آخر 10 مشاركات
318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          301- موعد مع القدر-شارلوت بيكر - عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-14, 12:15 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(((( الجزء العاشر )))))

باجر نتايج القبول بالجامعة .. منار ردت نفس الحالة تحاتي ..
بس ما اقدرت تنطر ..نادت حنان تدق لها على الجريدة .. حنان برسم الخدمة ..
حنان : ألو ووووو
السلام عليكم أخوي ممكن نبي نسأل عن نتيجة القبول بالجامعة ..
والله موجودة عندك ؟
أخوي ممكن تشوف اسم وحدة ما عليك أمر .......
سكرت ايدها على السماعة وقالت لأهلها راح ايييييييبها ..
منار قلبها يتراقع ... وأم ناصر تنطر ..
حنان : هلا أخوي ... اسمها منار أم قلبين
هههههاي لا اتغشمر ( هذا وقت غشمرة يا حنان )
حنان : منار ----- ----- الــــــ شوفها بكلية الطب ..
تنطر والكل ينطر ....
دقيقة مرت .. حنان : نعم مو موجود اسمها .. تأكد أخوي ما عليك أمر ..
ثلاث دقايق .. حنان : متأكد كلش ما فيه بالطب
منار بجت ... ورااااحت دراها
حنان : انزين شوف الهندسة ...
خمس دقايق مسكين الريال يدور الهندسة وايد مقبولين ...
حنان : موجودة بالهندسة .. أي قسم فيهم .. كمبيوتر
مشكور اخوي تعبناك معانا مع السلامة ...
راحت ركضة فوق تبشرها .. طقت الباب ما كو رد ..
حنان : امبيه أخاف هذي انتحرت .. منار بطلي الباب الغالية
منار فجت الباب ولمت حنان... منار : شفتي حظي يا حنان .. كل شي صار ضدي
حنان : انتي اشفيج مقبولة بهندسة الكمبيوتر هم حلوه ..
منار : صج .. صج ودي أصير مهندسة .. بس كنت ابي معماري وللحين مو موجود بالكويت
حنان : امشي نحتفل فيج تحت
منار : حنان شراح أقول لأبوي حبيبي
نزلوا تحت وكانت ام ناصر تكلم بوناصر .. ولمن شافوا منار سكتوا
قام بوناصر وحب بنته منار وقال لها مبروك القبول يا منار .. والله ورفعتي راسي ودخلتي الجامعة .. ما بغي أحد يصير جامعي بالبيت ..
حنان تضحك ..
منار لمت أبوها : يبا يعني ما زعلت علشان خذلتك وما انقبلت بالطب
بو ناصر : والله ما زعلت يالغالية .. آنا كنت أناني وفرضت رايي عليج .. وانت ودج بالهندسة من كنتي صغيرة..
منار ارتفعت معنوياتها صج ودها تكون مهندسة من زمان ..
دشوا اخوانها ناصر وفراس ولولوة باركوا لها ودقت عليها هيام ورغد ..
اووووو ريم
ريم : ها منار أشوف بيضتيها
منار : ريم اشفيج .. هذا نصيبي .. وقدري
ريم استحت : لا منار اتغشمر معاج والله داقة أبارك ..
سكرت منها ..
ثاني يوم نزلت الأسامي بكل الجرايد .. منار تشوف رفيجاتها ..
مريم >>> التربية
أمل >>> العلوم
مهاااااا >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> الطب
تمنت منار تكون مع اسم مها .. بس قدر الله وما شاء فعل..
دق حمد على تلفون حنان .. حنان طلت من فوق ونادت منار..
اصعدت منار .. وعلى طول حطت حنان السماعة على اذن منار .. وقالت كلمها كلمها
حمد : منار مبروك ..
منار : حمد الله يبارك فيك .. وبجت ...
حمد استخف : مناااااااااااااااار تكفين لاتبجين حبيبتي .. اشفيج تخصصج وايد حلو ولج مستقبل
منار تبجي وخرت السماعة عنها ..
حمد : ألوووو منار
حنان : هلا حمد منار مالها خلق تتكلم ..
حمد : خلاص تكفين ابي أكلمها لمن تهدي شوي .. وعد
حنان : وعد
الدوام بالجامعة باجر .. اهو مو دوام هذا يسمونه لقاء تنويري للطلاب والطالبات المستجدين
منار أقلمت نفسها على الهندسة .. ولا فكرت تحول .. هذا حلمها
دقت على رغد بنت عمتها علشان تروح معاها ( رغد باختصار حليوه حيل وعادية جدا ولبسها عادي ولحد الحين بالثانوية كل مرة تسقط .. )
يت رغد ونامت عند منار علشان باجر تروح معاها إهي وحنان ..
طبعا رغد ما كانت تدري عن سالفة حمد مع منار ..منار خشت عنها ماتدري ليش
بس هيام كانت تدري عن كل التطورات
الصبح قامت منار متحمسه .. قعدت حنان ورغد .. وراحت البست لها تنورة بيضه وبودي بنفسجي معاه سديري أبيض .. وملفع مشير بنفسجي بأبيض .. وحطت شذو بنفسجي وماسكارا .. وغلوس
والبست الجنطة اللي يابها حمد .. كانت وايد عاجبتها ..
رغد لابسة عباة إسلامية وملفعها .. كان لبسها حده بسيط
وحنان كالعادة واعدت سلطان ..
طلعوا مع بو ناصر .. قطهم الجامعة وقال لهم دقوا لا خلصتوا ..
مر اللقاء التويري بسرعة .. بس واحد من القوائم المنظمة للقاء .. كان طول اللقاء عينه على منار .. منار تعجب الغالبية من الشباب بنعومتها وذرابتها ..
كان هالريال اللي يخزها اسمه عبدالله من نفس عايلة منار أسمراني مو حيل .. ملامحه حلوه ضعيف بس زقرت .. وحرج ( يعني لهلوب )
طبعا حنانو مواعده اثنين ( لا تظلمونها خل أكمل ) .... مواعدة حبيب قلبها سلطان ووووووو حمد
حمد اعتمد على حنان تنظم له متى يشوف منار .. كان حده مشتاق يشوفها ..
طبعا حنان أول ما وصلوا ما حبت رغد تدري عنها .. لأن شوي في شوط بينهم وبين عماتهم ..
فقالت باروح الحمام وباقعد مع رفيجاتي ,, وقبببببببببببه إلى سيارة سلطان..
يا حمد صوب منار .. بس لمن شاف رغد تراجع وما حب يحرجها ...
عبدالله ( الشخصية اليديدة بالقصة ) يا صوب منار .. سلم وعطاها مطويات و مطبوعات تخص الجامعة .. طالعها عدل ولمن تأكد من تخصصها قال بينه وبين نفسه ... : حلو يعني مو بعيده عن كليتي آنا علوم واهي هندسة ..
اشكرته منار ومشت اهي ورغد .. حمد احتر لمن شاف عبدالله يكلمها ....
رغد راحت تصلي الظهر .. بس منار كان عندها عذرها ما تقدر تصلي ( عرفتوااااااا خخخ )
حمد على طول سحب منار من ايدها وكان معصب : منار مو أي واحد يكلمج تكلمينه فهمتي
منار : حمد هد ايدي فشلتني جدام العالم ..
حمد حس على نفسه : آسف منار ... بس لا تكلمين الشباب .. مالج شغل فيهم
منار : إن شاء الله عمي
حمد : منار امشي معاي أبيج شوي
منار : وين ..
حمد : السيارة باعطيج شي وبمشي .. لا تطالعيني تكفين ضروووووري
منار : معاي بنت عمتي
حمد : مالج شغل دبرتها .. دزيت لها خالتي تقرق على راسها .. خالتي هذي حبيبتي بس ترى مو عوده .. كبري
منار تفشلت حمد ما قصر معاهم .. راحت معاه
حمد ما قص عليها ما كان عنده خرابيط الشباب .. : طلع من الدرج علبة حلوه فيها قلم حلو وااااااايد ..
قال لها : منار هالقلم له معزة خاصة فيني طول فترة دراستي كنت استعمله .. بس لا تخافين عبيته لج حبر .. اخذيه اذكريني فيه
لا تقولين غالي .. هذا مستعمل .. هاج اخذيه
منار انقدت عليه قالت مصرف رغد ويايب خالته معاه علشان يعطيني هالقلم ؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد : منار ركبي السيارة معاي مشتاق لج
منار : حمد وبعدين خلاص شنو اتفقنا عليه ؟
حمد : انزين باركي السيارة ..
منار : لفت تبي تروح سحبها حمد : منار تكفين ما شبعت من شوفتج ..
منار تضايقت .. حمد لا أحد يشوفني وخخخخخخخخر
حمد : راضي يا منار بكل اللي تسوينه فيني .. علشان حبيتج يعني ؟؟؟ تتدلعين علي
منار استحت : خلاص حمد .. لا تطولها .. تبي شي
حمد : سلامتج يالغالية ...
منار رايحة وحمد وراها ...... بصوت واطي واهي تمشي يقول ( يا أرض احفظي ما عليج .. احبك يا بنفسجي انت ...... ) منار تضحك على خباله ( اهي اعتبرت هذا خبال .. مو مؤمنة بالحب كللللللللش )
راحت المصلى ما لقت رغد .. تمشت شوي .. طبعا حمد ما خلاها وراها ..
دقت على تلفون رغد .. رغد قالت لها آنا دايخة وقاعد بالكافتيريا لقيت رفيجه قديمة لمن تخلصين مري علي ..
منار تمشي .. وحمد يراقبها من بعيد .. يا لها عبدالله
عبدالله : السلام
منار بتأفف ( شيبي هذا بعد ) : نعم أخوي
عبدالله : شدعوة يبا ,, بس بغيت آخذ اسمج علشان نعرف اللي حضروا اللقاء التنويري
منار بسذاجة ما تدري : اسمى منار ------ ------- الــــــــ
عبدالله : عيل انتي من نفس عايلتنا أبوج بو ناصر عدل
منار : عدل
عبدالله : ابوي ولد عم أبوج ...
يالهم حمد وعيونه حمر ومعصب ...
حمد : خير يا الأخو بغيت شي
عبدالله : نعم ؟ لأ بس أنا من القائمة المنظمة للقاء وقاعد أسألها إذا تبي شي
حمد :حاط ايده على جتفة : توكل يالله
منار عجبها حيل... تحب الريال الغيور..
مسك إيدها وقال لها : امشي البيت يالله ما دري على شنو حاطة حمرة بنفسجية على عيونج ؟؟
منار اضحكت حيييييييييل وبصوت وقالت له هذا شذو مو حمره خخخخخخخ
استخف حمد على ضحكتها .. ومسك ايدها حيل ومشا معاها بعيد واهي تضحك ..
راحو مكان ما في احد .. بين العلوم والهندسة .. واهي مو حاسة تضحك وتضحك ...
فجأة حمد التفت يمين يسار <<<<<<< أمان
باسها على خدها ......... ولا طراااااااااق حار على ويهه من منار
ومشت على طول ...
واهي تمشي ماسكة خدها وتبجي .. آنا عطيته ويه المفروض ادكره من الأول .. ولا ريال يحب لله كلهم يبون هالخرابيط ..
دقت من تلفون الجامعة على حنان ورغد وبلغتهم إنها خلصت .. ومشوا
حمد قعد يلوم نفسه مليوووووووون مرة على هالتصرف الغلط اللي طلع منه...
مشت الأيام وتم الشهر .. ومنار نست سالفة حمد .. وحمد ما حاول يدق على حنان كلش..
كان طبعا يمر الجامعة يشوفها بدون لا تشوفها ..
عبدالله زاد اعجاب بمنار .. بس منار ما عطته ويه كلللللش
تعقدت .. خافت يطيح الميانه معاها مثل حمد...
عقب هالشهر دق على حنان .. وبلغها باللي صار بينهم باللقاء التنويري .. حنان خططت حق لقاء يديد بينهم بس هالمرة بخبث ..
حنان : منار ماتبين تروحين معانا أنا وامي
منار : وين ؟
حنان : بيت أم حمد .. مسكينه أم حمد مسوية عملية وحيل تعبانة ؟
منار وايد كانت تحب أم حمد : أيييي يالله بالبس نطروني
هالمرة منار البست عباية إسلامية .. وايد حلوة عليها ..
راحوا بيت أم حمد ..
طقوا الباب أم ناصر وحنان ومنار ..
فجت الخدامة .. واللا شنو يشوفون .. فيلا قمة ..
رووووووووووعة ... دخلتهم الخدامة .. قعدوا
ام ناصر : وين ماما أم حمد
أم حمد : هلا والله حيا الله من يانا ..
سلموا
أم ناصر ومنار استغربوا وين اللي مسوية عملية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر بذكاء : ها أم حمد وينج ما تبينين ؟
أم حمد : وي ما تدرون .. كانت خطبة اختي قبل عشر أيام ولهيت والله وأمس سافرت مع ريلها .. ولمن ترجع بتسوي استقبال .. وراح أعزمكم تزهبوا عاد ..
منار احترت اهي وأمها وعرفوا ان حنان البطة قصت عليهم ..
صارت خيرة قعدوا مع بعض سوالف وضحك .. ويت فرح سلمت بنفس خايسة .. فرح كانت واااااااااايد حلوه جنها إليسا
فرح سلمت واهي رايحة قالت حق منار تعالي أوريج داري .. ( طبعا عقب ما حن علي راسها حمد وترجاها )
حنان عارفة كل السالفة فبسطت عند الحريم وونستهم ..
أول ما صعدت منار مسكها حمد ودخلها الصالة اللي فوق وسكر الباب ..
منار : حمد لك عين بعد ؟؟؟؟؟
حمد : منار خلاص انسي تكفين .. سامحيني والله تعبت وأنا أحاول أوصل لج
منار تبي تطلع ..
حمد : منار الله يخليج .. لا تطلعين زعلانة .. أنا آسف
كسر خاطرها ... منار : خلاص يا حمد طاح الحطب
حمد جنه اللي طفوه عقب الحريق : والله منار .. الله يرحم والديج .. والله رضاج علي بالدنيا
منار : انزين شعندك ؟؟ ممكن اطلع .
حمد : لأ مستحيل ..باعطيج شي
منار : حمد بعدين .. تبي تعطيني اورقة كنت تكتب عليها بالجامعة ؟؟؟؟؟ خخخخخخخخ
حمد ضحك .. وقال لها لأ باعطيج بووووووووووسة
منار نحاشت وطلعت بره .. والله وايد ترتاح له وتحترمه بس مو قادرة تحبه ..
حمد : وايد العباية ساترة جسمج .. خلاص ما كو بدل بالجامعة
نزلت منار واهي تضحك على غيرته ...كانوا اهلها توهم بيمشون ..
أم حمد : عاد أم ناصر الحفلة بعد اسبوعين .. لا تخلون ..
راحوا البيت .. منار من السيارة ودها تقتل حنانوو
وصلوا دارهم .. منار على كثر ما كانت معصبة على حنان إلا انها ارتاحت لمن تراضت مع حمد .. حمد ما يستاهل إلا كل خير ..
مرت الأيام بسرعة .. منار تأذت من عبدالله اللي ظل يلاحقها .. وبيوم شافت حمد طبعا مسكين مشتاق وياي يشوفها ..
منار : حمد ؟
حمد يسوي نفسه ما شافها ...
لا تسأليني امانه ليه انا جيتك !
في داخلي شي قال إنك وحشتيني
منار وراه : حمد حمد ...
حمد : هلا والله منار ..
منار شوي بدت تتقبله : شعندك ؟
مد : هاااا لا بس كنت باشوف واحد مواعدة بالجامعة حيييييييل أحبه واشتقت له
منار بخبال .. : والله منو هذا ؟
حمد يدري انها على نياتها .. اسمه منار ..
منار استحت وتكلمت بحزم معاه : خلاص حمد
حمد : منار تبين شي
منار : أي والله حمد .. انت دايمن تحس فيني ..
قعدوا بالممر على الكراسي .. وكان الجو باااااااااارد شهر 1 ..
حمد :آمري يا روح حمد
منار سوت نفسها ما اسمعت وكملت : حمد في واحد من اللقاء التنويري حاط علي وأخاف أقول لأبوي عنه .. أبوي تعبان .. ومالي خلق اشغل باله ..
حمد : ما عليج أنا أوريه
منار : والله قاعد يحرجني جدام رفيجاتي والشباب .. أنا اساس ما لي علاقة مع الشباب اللي بالجامعة .. بهالوقت مر منها عبدالله
حمد عارفة عدل : ممكن أكلمك
عبالله التفت : آنا
حمد : لا الطوفة اللي وراك .. إي انت
عبدالله يا صوبه : آمرني ؟
حمد : لو سمحت أنا بحاجيك باحترام إذا قربت صوب منار يا ويلك
عبدالله : وانت شكو ..
حمد محتر : شوف كلمني عدل لا أخليك تعلج ضروسك
عبدالله : هي انت احترم نفسك
حمد باعها وامسكه من فانيلته وطقه طق .. خلا اللي بالجامعة كلهم تيمعوا ..
حمد التفت على منار قالها روحي
منار توهقت : يارب شسويت المفرض ما أقول له .. هذا حمد مينون ما يغشمر
دقت على أبوها وراحت البيت واهي تحاتي
مر الكورس على خير .. عبدالله هون ما قام يتحرش فيها ..
خلصوا الكورس وطلعت النتايج وما شاء الله عليها منار معدلها 4 نقاط ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:18 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(((((((( الجزء 11 )))))))))
بدت العطلة الربيعية مر يوم يومين .. نهاية الاسبوع كانت مفاجأة بالنسبة لمنار ......
يا بو ناصر ونادي منار بروحها ..
منار خافت ...
بو ناصر : منار انتي معاج واحد بالجامعة اسمه عبدالله
منار خافت .. بس ما اهتمت لأنها عارفة نفسها .. : أي يبا لييييييش
بو ناصر : بادخل بالموضوع سيييييدا .. اهو ياني اليوم بالديوانية وطلبج مني ؟
منار : من صجه هذا
استحت واسكتت ...
بو ناصر : ليش اشفيه ..
منار : لا يبا ما أحبه أحسه سخيف ومستهتر ..
بو ناصر : باعطيج جم يوم فكري واستخيري وعطيني خبر .. هذا ولد ولد عمي وأهله خوش ناس .. وعندهم حلال .. وناطرين ردج علشان اييب أهله يخطبونج ..
منار ببرود : خلاص يبا إن شاء الله .. حبت راسه وراحت
حنان كانت تكلم سلطان وتبجي حيييييييييل
طقت الباب منار وفجت لها حنان واهي تبجي..
شوي وسكرت التلفون .. جان يرن التلفون ... قطته على منار قالت لها ردي هذا حمد .. مالي خلق أرد ..
منار : الو
حمد مستغرب الصوت _ خاف يتكلم على باله خالته أم ناصر وما حب يحرج حنان
منار : حمد أنا منار شفيك تكلم ..
حمد ( هذا المطلوب ) : هلا منار ...
منار : حمد خير اشفيك .. كانت مو معاه تطالع شكل اختها كاسرة خاطرها ..
حمد : منار .. شلون الزفت عبدالله معاج ؟
منار : لا احترم نفسه حييييييل ..بسسسسسس
حمد : بس شنو ؟
منار : اليوم خطبني من أبوي ؟
حمد عصب : شنووووووووووو ؟ من صجه هذا يالله يالله مع السلامة
منار : حمد .. لحظه ..
حمد : منار خلاص .. باي
سكرته منار وراحت يم حنان .. ولمتها .. كانت حنان مصدومة من سلطان الحقير يكلم رفيجتها وبالصدفة درت عنه ..
منار تضايقت حيل على حنان .. وحاولت تضحكها .. بس مسكينه حنان كانت منصدمة .. خلتها منار بروحها ونزلت تحت ..
أم ناصر : منار أبوج قالج على الموضوع \منار : أي يما
أم ناصر : شرايج ؟
منار : هاا لا يما ما أبيه
أم ناصر : والله يا منار انهم خوش ناس
منار : يما آنا واي جامعة أهم من الريل ..\ أم ناصر : والله كيفج فكري
ما بقى عالعطلة إلا 3 أيام ..وحمد ما بين .. وحنان كرهت سلطان ..
لولوة تحجبت .. أخيراااا
المغرب دشت أم حمد ... خلاص طاحت الميانة بينها وبين أم ناصر .. بس هالمرة أم حمد كاشخة حدها ومعاها خواتها ثنتين ...
ام ناصر دخلتها صالة الضيوف .. وسولفوا وضحكوا .. طلعت أم ناصر ولاتشوف منار نازلة تحت بالبجامة .. راحت لها ركض وكلمتها بصوت خفيف .. : منار حبيبتي هذي أم حمد عندنا اخطبتج رسمي لولدها .. صعدي كشخي وتعالي بيشوفونج خالاته
منار انصدمت : يمااا بسسسسس
أمها : خلاص بسرعة روووحي
صعدت منار وقالت حق حنان .. حنان تدري قايل لها حمد .. سوت روحها ما تدري وبسرعة كانت مزهبة البدلة لمنار وكل شي
البست منار .. بس ماكانت مقتنعة بحمد حيييييييل ما تدري ليش ..
ما كان حمد فارس أحلامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انزلت علشان خاطر أمها .. سلمت .. وايد خالاته ستانسوا على شكلها واعجبتهم ..
مشوا على طول ... منار ماكانت تبي بس ..شراح تقول لحمد ..
مروا 3 أيام وباجر الدوام ومنار ماردت خبر بالنسبة لحمد ..بس عبدالله ارفضته وبلغت أبوها
اليوم الأول بالكورس الثاني .. منار قاعدة مع مها .. مر منهم حمد .. نادي منار علشان يكلمها بروحها ..
مها : شلونك دكتور حمد ؟
حمد : هلا والله بـــ
مها : مها .. شنو نسيتني ؟
حمد : هلا مها ..
مها عجبها .. مزيون ورزين .. شكله يحب منار
منار راحت معاه بعيد شوي عن الزحمة ..
حمد : منار ليش ما رديتي خبر لأهلي ..
منار : حمد قاعدة أفكر ..
حمد : منار ألحين بس ملجة .. بعدين العرس ووعد مني ما راح أجيسج بالملجة والله العظيم
منار تقطع قلبها عليه .. أهي ما تبي تجرحه برفضها ..
بس قالت لي متى ...... وتجرأت وتكلمت
منار : حمد بدون زعل آنا أحسك مثل أخوي .. وايد أعزك وأحترمك ....
حمد غورقت عيونه واهو يطالعها : منار شقلتي ...... مثل أخووووووج ؟
منار ضاق خلقها : حمد والله ألف من تتمناك .. أما آنــــ
حمد : ما ابي الألف .. ابيج انتي منار ليش تسوين فيني جذيه .. عشان ما عذبتك ولا بجيتج ما دخلت قلبج ؟؟؟؟؟؟
منار : حمد ..... اسحبته وقالت له خنروح مكان ثاني
واركبت بسيارته معاه .. وحرك راح بعيد عن الجامعة ..كان يبجي بس لاف ويهه عنها
منار : حمد اشفيك انت أقوى من جذيه
حمد : منار انتي حطمتيني شهور وأنا ناطر كلمة منج .. تجمعني معاج بالحلال ..
أبي تهتم. .
وأبي تسأل. .
ومهما غبت عن عينك
أبيك تخاف. .
وتنشد عن أخباري. .
وأذا ماتت أمانينا. .
وخاب الوقت. .
. . وتبدل.
أبي أيدك تلازمني. .
وتمسح كل دمعاتي..
وأذا تحت الثرى جسمي!!
بيبقى حبنا ..ويظل..
معك دنيا أنا فيها ومن دونك نهاياتي..
أبي تبكي على فقدي. .
وأبي حزنك علي يطول. .
أبيك تكون تذكرني. .
وتذكر كل رغباااااتي!..
منار : حمد أنا حب ما قدرت أحبك .. صدقني اعتبرتك مثل اخوووو
حمد يصارخ : خلاااااااص منار كااااااافي حرام عليج .. عشت وهم كبير معاج .. ما عمرها بنت نزلت دمعتي .. حتى لما مات أخوي ما نزلت دمعتي عليه .. وانت نزلتي دموعي ..
منار متأثرة : حمد تكفي خلاص لا تعذبني .. ردني الجامعة
رد يطالعها وعيونه حمر من البجي : حسافة يا منار بنيت عليج أحلامي كلها وتمنيتك بكل لحظة عشتها معاج ..
منار : حمد لا تخلي ضميري يأنبني .. آنا ما قلت أحبك ..
حمد : ولا قلتي لي ما بيك .. ليش تعلقيني يا منار ليش
عم الهدوء بالسيارة .. منار متوهقة إهي خذت الموضوع عادي ما كانت تدري أن حمد يحبها لهالدرجة ..
وصلت الجامعة وقبل لاتنزي .. حمد : منار مشكورة على الأمل اللي خليتيني أعيشة ووعد منى ما راح أضايقج عقبها .. ولا راح تشوفيني
منار انزلت تبجي .. مو متعودة أحد يكلمها جذيه ..
ياحلوتي..مافاد حزني../ولابكاي!
ولافاد دمع..لاجل عينك../بكيته!!
ليتك قلتيلي اول الحزن../جواي!
ماكان قلتيلي: بسالك..مانتهيته!!
من كل عقلي ارسمك داخل الماي!!
ومن كل قلبي انقهر../ لامحيته!
جيت وشايل في ضلوعي هداياي!!
وحلم كبـــ..ومن جروحي..ـــــر بنيته!
ياهي حزينه قصه الملح والناي!
والشاعر اللي في جنوني ابتليته!!
ماعاد تغري ضحكه الحب بشفاي..
من يوم ماصك الامل باب...بيته!!
اواه يوم جيت لك اسبق..خطاي..
حتى زهورك.../للاسف/مالقيته!!
كني احس ان التعب قال:انا جاي
ومن دون روحي جبت روحي..وجيته!
الياس يرمي..اسود الهم..بحشاي
والحلم بيدي../لليالي/..رميته!!
وانتي دخيلك..لاتذكرتي..بكاي..
قولي عطاني بيتّ!..ياما..قريته!!
لاتاخذين الجرح!..خليه وياي..
اذكرك..فيه!..ولاذكرتك../نسيته!
حمد بلغ أهله .. وقال لهم ما ابي الحين اتزوج ..
فرح حست ان منار ارفضت حمد لأن حمد وايد كان متضايق .. واحلفت انها تنتقم لكرامة أخوها .. لأنه تدري حمد واااااااايد يحب منار
مرت الأيام والأسابيع .. بسرعة ..وخلص الكورس الثاني ومنار محافظة على معدلها 4 نقاط
حمد انقطعت أخباره .. ومها ما قامت تشوف منار ولا تدق عليها .. كلمن لهى بالدنيا ومشاغلها
بدأ الكورس الصيفي ..
بأول اسبوع شافت مها ومعاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فرح اخت حمد
سلمت منار على مها .. وفرح صدت عنها .. على طول منار راحت
راحت منار بروحها واذكرت حمد وشلون اجرحته ولا حتى اسألت عنه .. ضاق خلقها حيل ..
أم حمد ما قامت تدق على أم ناصر مستحية منها حاطة في بالها إن فعلا حمد اهو اللي هون ما يبي منار
مرت أيام الكورس الصيفي بسرعة .. وقبل لاينتهي الكورس باسبوعين .. كانت بادية امتحانات المدتيرم .. ( يعني الفصلية )
راحت منار مع هيام للمكتبة .. علشان يدرسون ...
قعدوا على الكراسي وكان وااايد هدوء .. قامت منار بتروح الحمام .. وبالها حيل مشغول بحنان اختها .. وايد تغيرت ,, اكسرت تلفونها النقال ولا تاكل ولا تضحك نفس قبل .. صارت وحدة ثانية .. وطر على بالها حمد .. لا يكون نفس حالة اختها حنان .. ودارت في بالها ألف سالفة وسالفة .......
فجأة ادعمت بشي .. انتبهت .. ولا واحد يبي يدخل المكتبة بشرته خمرية .. جسمه وااااااايد حلو معضل .. مو طويل حيل أسنانه وااااايد حلوه ( منار انتبهت عليهم لأنه ضحك ) .. عيونه كبار وحلوين .. خشمه وااااااااي عجيب جنه مرسوم رسم ..
طاحت غترة وعقاله ودنق أييبهم ..
منار : آآآآآآآآآسفة أخوي ما شفتك
الواحد الحلو واهو يعدل غترة وعقاله : لا عادي ما صار شي
مشى وفجأة لفوا على بعض .. طالعها باعجاب .. ومشا
راحت منار وردت ولا بالصدفة الريال اللي ادعمته قاعد قريب من طاولتهم .. طالعته منحرجة
كان للحين قاعد يعدل غترته .. بس كان قاعد مع وحدة وياهم بالهندسة سنة أخيرة .. واييييييد زقرتية ورزة .. طبعا من أكبر العايلات بالكويت .. هذي توها ما اشتغلت وحتى قلمها سعره فوق 400 دينار .. كانت واااااااااايد شاطرة وأم قلبين وااااايد عبقرية
قعدت وشافها الرايل اللي دعمته ( عادي خل أقول لكم اسمه بلا مفاجآت >>>>>>>> هذا بطل القصة
((((( سعــــــــود )))))
طالعها سعود .. وضحك .. ولا اللي معاه اسمها ( رنا ) تحط ايدها على حنجه وتلف ويهه صوبها .. شكلهم ميانة مع بعض ..
ما صار في بال منار أي شي . بس متفشلة طلعت من جنطتها القلم >>> عرفتوه اللي عطاها اياه حمد .. توها تنتبه انه محفور عليه ((( ما يسواج أحد )))
غورقت عيونها .. ياحليلك يا حمد كنت اذا احتجتج لقيتك أول الناس .. ما عرفت قيمتك .. وضيعتك من إيدي كنت أتمنى انك تكون أخوي .. بس انت فهمتني غلط وحبيتني ..
موغريب البنت لا قالت بكيت
الغريب ان الرجل يبكي قهر
اذكرت دموعه .. وبدون لا تحس بجت ... حست انها ذلته وطيحت كرامته الأرض ..
هيام كانت تدري شفيها .. رفيجة عمرها .. خلتها على راحتها ..
منار امسحت دموعها لمن حست سعود يطالعها .. شكلها كان حلو .. وبشرتها بيضة وحلوه وخدودها حمر من التأثر وشفايفها وردية خلقة .. وعيونها يذبحون ..
سعود تم يطالعها .. ورنا اللي معاه كانت رايحة شوي .. كانت مو متحجبه وطويلة وضعيفة جنها عارضة ازياء .. ملامحها عادية جدا ..
لمن أرجعت على طول سعود صد عن منار .. ..منار كملت دراسه ومابقي على الامتحان إلا ربع ساعة ..
راحت وقدمت الامتحان 100 % ..
طبعا طول فترة الدوام كانت هيام توديها وتييبها .. واايد خدومة هيام وتموت على منار
ردت البيت حدها دايخة .. لمن دشت ولا الكل مستانس .. إلا حنان عادي ..
قعدت معاهم عالغدا .. بوناصر : منار باركي لأختج حنان .. اليوم بييون ناس يخطبونها ..
منار تطالع لحنان : صج ومنو سعيد الحظ اللي بياخذها ؟
أم ناصر : والله اللي بياخذها رفيج ريل ريم اختج ..
منار حبت تلطف الجو : بس اهو راضي يتزوج دوووووووبة
كلهم ضحكوا وحنان طقت منار ..
منار : بس عاد المهر خلوه مليون ... حنان غالية علينا ..
وايد تأثرت حنان ولمت منار وبجت .. منار اللي كانت تواسيها .. وتسهر معاها وسوالف وضحك .. هذي أغلى من روحها ...
مضت الأيام وخلص الكورس الصيفي وانخطبت حنان .. والولد خوش واحد الكل يمدحه .. وتمت الملجة بسرعة .. انشغلت حنان مع زوجها تكلمه وتطلع معاه ..
منار حست بفراغ .. عقب ما املجت حنان ..
وفي يوم كانت حنان طالعة مع زوجها .. من العصر رايحين يدورون أثاث حق شقتها اللي عند حمولتها .. منار حست بملل ...
طلعت حنان مبجر 3 العصر وبلغتهم انها راح تتاخر ..
منار اقترحت عليهم يروحون القهوة الشعبية مع بعض .. الكل وافقها
خنشوف شيصير بالقهوة الشعبية من مفاجآت ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:19 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( الجزء 12 )))

في القهوة الشعبية كلهم قاعدين ام ناصر وريم ولولوة ..
لولوة طبعا اعقلت عقب ما تحجبت .. وكانت معاهم هيام رفيجة منار .. منار باقي لها 4 شهور تكمل 19 سنة .. ولولوة كملت 17 سنه ..
منار حست أنها مخنوقة راحت تبي تتمشي بره .. عالبحر ..قبل لا يبنون المارينا كرسنت ( تذكروووووون ) ؟؟؟؟؟؟
قالت حق ريم مجاملة .. منار : ريم يالله امشي معانا نتمشي
ريم : لا منار والله ما أقدر الحمال متعبني حيل .. روحوا انتوا تمشوا ..
راحت منار ولولوة وهيام ... تمشوا بعدوا وااااايد وصلوا البحر اللي مجابل مركز سلطان ..
منار تحب تمشي ... ردوا علشان يرجعون القهوة الشعبية يتعشون قبل لا ايي أبوهم ..
ولا سعود جدامها ..
طالعته واضحكت .. تذكرت الموقف ..
وما همها راحت وكملت مشي .. سعود كان معاه رفيجه الروح بالروح .. نواف
سعود يمشي وراهم : شهالصدفة الحلوة ؟؟؟؟
منار ما ردت ولا همها ... ومشت .. هيام تضحك عليها لأنها عرفته ..لولوة عادي مالها شغل .. وايد تحب منار وبدت تقعد معاها .. حست نفسها اكبرت ..
ظل اسعود يعلق عليهم ويمدح نفنوف منار كان كله بيج كامل وفوقه جوليه أسود ولابسة سلسال طويل أسود .. وجنطة بيجيه بأسود وملفع أسود
وبس حاطه ماسكارا وغلوس ..
قاعدة تتمشى ويضحكون ... سعود دشت مزاجه .. نواف يقول له خلاص عاد سعود
وقف جدام لولوة وقال لها : السلام يا حلوة
لولوة تشققت عمره ما أحد غازلها .. وايد عادية وسمرة وبشرتها مو حلوة كللللللش كلها حبوب.. بس تكسر الخاطر وايد حليوه ..
لولوة انحرجت .... منار : نعم أخوي فيك شي ؟ مضيع ؟
سعود : لأ مو مضيع بس هذي مو أول مرة أشوفج فيها ..
منار: انزين وبعدين ..
سعود قرب منها .. حسته شوي جرئ .. : لأ بس ودي أكلمج بموضوع
هيام : لااااااا احلف .. شنو بينك وبينها علشان تبيها بموضوع ؟
منار : هيام امشي خيولي ما عنده سالفة ..
نواف : سعود امش تولي هذي شايفة نفسها ..
سعود مشا ... منار ما تدري ليش تعلقت عينها عليه .. حست الله بيكتب لهم شي مع بعض
بس خلته وراحت ... مشى سعود قبلهم .. منار عجبها شكلها .. نفس الشكل اللي تحبه .. ضروسه يهبلون قاعدة تقول حق هيام
هيام : الحمد لله والشكر نقزتي على ضروسه .. اهو بكبره حلو شحلاته ..
منار طالعت هيام : صج هيام تشوفينه حلو
هيام : أمبيه هذي شفيها مناروووووو .. ألووووووو
منار ... كانت كل شي تقول لهيام : تدرين هيام وايد عجبني شكله ..
هيام : خلاص أمشي وراه وباقوله لو سمحت رفيجتي أعجبت فيك .. ممكن تعطيها رقمك ...
وراحت صج تمشي بسرعة وراهم .. تبي اتطفر منار
هيام : لو سمحت أخووووووووي
سعود ونواف لفوا عليها .. سعود .. : خير في شي ؟
منار لا شعوريا راكضت ورا هالخبلة هيام واسحبتها ... : هيامو يالتبن إمشي
سعود عينه تعلقت على منار ... وهيام تضحك عليها ..
ازعلت منار شوي على هيام وراحت بروحها يم البحر.. هيام طنشتها واهي تضحك وخذت لولوة وراحوا صوب الكشك بيطلبون لهم أي شي ياكلونه ..
سعود شاف منار بروحها ورجع بيروح لها ..
سعود : ممكن كلمة ..
منار مو قادرة تزفه نفس الفارس اللي ارسمته بأحلامها بس ناقصة خيل ابيض : نعم ؟
سعود : اشفيج يبا والله أبيج بموضوع ..
منار : تكلم شعندك ؟ ...... طبعا حتى صوته عذااااااااااااب
سعود :انتي متزوجة ؟
استغربت منار : وانت شكو ؟
سعود : انزين انتي بكلية الهندسة ولا العلوم ؟
منار : اسأل رنا
سعود استغرب ان منار تعرف اسمها .. طبعا رنا كانت مشهورة بالهندسة مثل ما قلت لكم بشكلها ولبسها الجرئ وشطارتها ..
من لهجته منار اعرفت أنه بدوي .. وااااااااي ايهبل
كانت حاسة انها ودها تسولف معاه ..
سعود : رنا قالت لي انج شطورة وبهندسة الكمبيوتر
منار : خلاص اشتبي ؟
سعود : غريبة ما شفتج آنا الكورس الصيفي متخرج من الهندسة ...
منار بعفوية : صج ما شفتك ولا مرة ...
أمبيه اشفيني آنا خبلة ... سوت نفسها معصبة وتبي تزفه ...
منار : خلاص عاد روح ياملقك..
سعود : والله يا منار انج خشف .. ما علي من أحد
اعجبتها لهجته البدوية .. شكله كان حدة زقرتي وكشييييييييخ ...
شاف نواف ياي صوبه .. قام وقط رقمه بجنطة منار ... واهو رايح قالها : ناطرج أوكيييييي
منار ارتبكت تبي تطلع الرقم تقطه بس يت لولوة وهيام .. ما يدرون شسالفة ..
منار ما تدري ليش هالمرة ما قالت لهيام .. مشى سعود ونواف .. وحتى سعود ما قال لنواف أنه عطاها الرقم .........
مرالشهر بسرعة وبدت منار تستعد للسنه الثانية بالجامعة ... كان دايمن على بالها سعود ماتدري ليش تفكر فيه ..ما حاولت تدق عليه .. بس شقت الرقم عقب ما احفظته بقلبها .. شعور غريب صوبه حسته غيييييير ..
بدا الكورس وبأول يوم داومت منار شافت سعود ناطرها يم باب المحاضرة .. استغربت هذا مو متخرج اشيبي .. أها يمكن يبي رنا .. بس رنا خلاص تخرجت ومثل ما سمعت راحت على طول بره تكمل الماجستير والدكتوراه..
غرييييييييبة شعنده ؟
شافها سعود : شلونج ؟
منار ماردت .. حست انها تضيع لا شافت عيونه ..
سعود : وينج نطرتج ... ؟
منار : سعود الله يخليك روح عنى ..
سعود : منار ناطرج .. أوكي
راح سعود .. منار حست باعجاب صوبه ...
مر اسبوع ومنار مترددة تدق ... حنان عرسها بعد 4 شهور ... وبدت تجهز ..
منار خشت عن الكل سالفة سعود .. ماتبي احد يدري عنه ..
اليوم الاربعاء ... ام ناصر خذت حنان بيروحون يشترون لها شبكة وجم قطعة ذهب ..
ولان منار مالها بهالسوالف قعدت بالبيت ... لولوة وفراس راحوا عند ريم ..
ناصر يقز كالعادة ...
بس ميري ومنار بالبيت .. منار ماتدري ليش صرفت ميري وعطها خردة وقالت لها روحي ييييييييبي خبز من الخباز ...
البيت فضا ... ترددت منار .. فجأة ارفعت التلفون ودقت رقم سعوووووووود
منار بخوف : الو
سعود ناطرها : الو
منار : منو معاي ؟
سعود : معاج سعود
منار ساكته ..
سعود :منار ترى رقم بيتكم طلع عندي .. يعني اذا ما دقيتي مرة ثانية انا راح أدق عليج
وعندي واحد اعرفه يطلع لي عنوانكم من رقم تلفونكم ... يعني أجي يم بيتكم عادي
منار خافت : لا سعود علشان وثقت فيك تهددني
ضحك عليها سعود : لا يبا اتغشمر ... شخبارج ؟
منار : تمام ..سعود اشبغيت ؟
سعود : لا ولا شي عجبتيني وعجبني شكلج ..
منار من صجه هذا : خلاص باسكره
سعود ما ضغط عليها : براحتج بس ناطر منج اتصال ثاني ... وعد
منار اسمعت صوت الباب وبسرعة : وعد باااااي
قعدت مرتبكة ... صوت الباب طلع من الاخت ميري
عدا اليوم ويت حنان تراويها شنو شرت .. ومنار مو معاهم كلش .. حست اللي سوته غلط .. ليش تخون ثقة أهلها فيها ...حنان حست فيها شي بس كانت مشغولة .. راحت منار دارها وبجت على غلطتها ونامت .........
مر اسبوع ومنار ما ارفعت التلفون على سعود .. رررررررررن التلفون
لولوة : ألو
الطرف الثاني : سعود موجود ؟
لولوة : لأ يبا النمرة غلط ترى هذي ثالث مرة تطلب نفس الاسم ..
سدته .. منار سألتها منو .. لولوة معصبه هذا واحد يدق يبي سعود أذانا ..
منار خافت حست انه أهو سعود ماغيره ..يارب ليش دقيت عليه .. شاسوي ألحين
اضطرت تقول لحنان لمن رجعت بالليل ... حنان استغربت اهي تعرف منار ما عندها هالسوالف ...
قالت لها هاج كلميه بتلفوني ... خافت منار .. قالت لها لأ أخاف يأذيج ويدق عليج وانت مع زوجج .. حنان ما اهتمت بكلامها ...
قالت لها هاج دقي لا تحاتيني أدبر عمري ..
دقت منار من تلفون حنان ...
ما رد سعود عليها .. دقت مرة ومرتين وثلاث .. وبالمرة الرابع تبي تسكر جان يرد ...
سعود : ألووووووووو
وااااااي يا صوته يهبل
منار خبال منها حبت تختبره .. أقولكم مادري شفيها عاجبها حيل ..
منار : ألووووووو منو سعود
سعود ما ميز الصوت : منو انتي
منار : انا معاك بالجامعة .. وانت عاجبني وخذيت رقمك من رنا بالحيلة
سعود رقع التلفون بويها ... خبلة ما صدقت يرد .. ألحين شتسوي
دقت مرة ثانية .. ما يرد .. اووووووووف
بس عجبها .. اشوه تكانه ... طبعا حنان ريلها كان عندها تحت وخلت التلفون عند منار
دقت مرة ثانية مايرد .. خافت يسكر جهازه .. دزت مسج " سعود أنا اللي بالقهوة الشعبية اشفيج رد علي "
ما مداه قرا المسج إلا دق على رقم حنان
منار : الو
سعود : منار انتي قبل اشوي داقة
منار تضحك : أي أنا اشفيج
سعود : الله يهداك شهالمقلب ...
منار انقدت على عمرها : لا سعود .. عفيه انت قاعد تدق على أهلي تحت
سعود بكل صراحة : إي والله انا
منار : سعود تكفي لا تدق ترى بيشكون فيني أهلي
سعود : خلاص أجل أدق على نقالج هذااا
منار : لاااا سعود هذا تلفون اختي المتزوجة .. لا تدق كلش آنا أدق عليك أوكي
( اهي داقة تنهي كل شي .. بس ماتدري شلون واعدته تدق عليه ..)
سعود : منار ما عندج تلفون نقال ؟
منار : لأ
سعود : شلون أجل تكلميني ؟
منار : سعود أهلي حدهم صكة .. إذا صار مجال أكلمك .. خلاص ؟
سعود : ماشي نتحمل ..
منار : اخليك ..
سعود : يابنت الحلال .. اشفيج ما صار لج 5 دقايق وبتسكرين ..
منار : ما قدر أطول هذا تلفون اختي أخاف يدق عليها ريلها
سعود : خلاص منار باجر باجيج بالمكتبة .. المكان اللي أول يوم شفتج فيه .. متى عندج بريك
منار بسرعة : من 10 لحد 12..
سعود : خلاص الساعة 10 وربع أنا بالمكتبة ماشي
منار : ماشي
سكرت منار التلفون وامسحت الرسالة ورقم سعود ولمت التلفون حيل وباسته بعد ..
راح بطلت كبتها وطلعت منه كذا بدله تشوف أي وحدة أحلى عليها ..بس بعدين قالت لأ خل ألبس عباية هذا بدوي وشكله ما يحب البدل .. أخاف يزعل ( طبعا منار حضرية يعنى من أولها اختلاف بالأصل )
(( لا أحد يزعل مني .. ترى أنا بدوية))
زهبت أغراضها .. حق اليوم الموعود .. حنان اصعدت دايخة تبي تنام .. وسولفت مع منار بس منار ما قالت لها الصج .. قالت لها خلاص بلغته انه ما يدق ووعدني .. وناموا
الصبح قامت منار قبل الدوام بساعتين تسبحت وحطت مكياج خفيف والبست العباة مع ملفعها .. والبست كعب وجنطة البربري مالتها ..
راحت المحاضرة الأولى من 8 -9 ولا تدري الدكتور اشقال .. بس تكتب على النوتة مالتها
"" من الف ليلة وليله .. ليلة لقانا الليلة ""
راحت محاضرتها االثانية .. واكتبت على الكتاب "" دقت الساعة والموعد حضر "" كانت الساعة عشر إلا ربع ..
طلعت من المحاضرة ولا بويهها مها .. طبعا بكلية العلوم .. لان أغلب المحاضرات أول سنتين للكليات العلمية تكون بكلية العلوم ..
مها : شلونج منار ؟
منار : هلا مها شخبارج ..
منار مو معاها .. تفكر بسعود ..
مها : محلوه شعندج تزوجتي ؟
منار : هاا لا ما تزوجت تو الناس .. وانتاي ؟
مها ارتبكت : والله يمكن قريب .. الله يكتب اللي فيه الخير
منار ما دققت بكلام مها واستأذنت وراحت ..
مها بينها وبين نفسها : والله يا منار عندج كنز وخسرتيه .. والمشكلة للحين يبيج >> تقصد حمد ..
منار راحت بسرعة للحمام وعدلت شكلها وغمجت الكحلة وعدلت ملفعها .. وراحت المكتبة ..
واهي قاعد تمشي تدور جان يأشر لها سعود واهو يضحك ..
واااااااي شنو هذا بعد لابس اليوم غترة وعقال ونظارة طبيه .. وحالق .. هذا الظاهر بيينني وعلى قولته بيجنني ..
منار : السلام .. اقعدت
سعود : وعليكم السلام .. حيا الله منار
منار : الله يحييك ..
منار تقريبا طول الوقت ساكته .. وسعود ياخذ نوتاتها ويطالع كتاب اللينير ..
قام وحط داخلة وردة جورية حمراء وسكر الكتاب..
منار استانست تحب هالحركات .. قاعد طول الوقت يطالع وجهها ..ويسمي عليها
حست نفسها نثيه يمه .. حسسها بجمالها ... وطبعا وايد استانس على العباية ..
سعود : على فكرة العباية واجد أحلى عليج من البدلات ..
منار : يعني شنو ؟
سعود : يعني ممكن أمنعج من البدلات وتلبسين عباية
منار طالعته مستغربة : لييييييييش ؟
سعود : يمكن في يوم تصيرين مرتي .. ما أبي أحد يشوف تفاصيل جسمج ..
منار استحت : إن شاء الله أفكر
سعود : منار جد ما فيها تفكير بدلات ما كو بالجامعة
خذاهم الوقت ومرت الساعتين بسرعة .. سولفوا عن نفسهم .. وسعود كان ناطر وظيفته بشركة النفط .. من سوالفه درت أنهم جخ وعندهم خييييير .. وأمه ناظرة روضة .. وأبوه عنده شركات و****ات ومصانع بالكويت .. ... وبيتهم بنفس المنطقة اللي فيها بيت حمد ...
سلم عليهم سعود وشجعها على الدراسة .. وايد حست انه مهتم فيها ..
راحت محاضرتها واهي ميته من اليوووووووووووع ..
خلصت ردت البيت مع هيام .. وهيام مستغربة منها كله سرحانه وما لقتها اليوم بالكفتيريا بس ما حبت تضغط على منار .. ونطرتها اهي اللي تقول لها ..
استمرت منار تكلم سعود شهرين ورى بعض .. طبعا قالت لحنان بس عنه وانها معجبه فيه .. حنان ما عارضت هذي حياتها .. بس كانت تنبهها تدير بالها على حالها لا يصير فيها نفس ما صار مع سلطان ..
منار كانت مسكره أذونها عن الكل ما تبي تسمع نصايح أحد .. كانت حنان ما تقصر تعطيها نقالها علشان تكلم سعود .. لأنها حاسة فيها ..
وكان سعود يروح يدفع الفواتير لحنان .. كان يكلم حنان ويسلم عليها .. حنان كانت مرتاحه لسعود .. وهم سعود كان مرتاح لحنان ..
قرب عرس حنان ... بعد شهر ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:20 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((( الجزء 13 )))
منار لاعت جبدها الخياط خرب نفنوفها مال عرس اختها حنان ..وحنان مشغووووووولة حدها ما بقي شي عالعرس
منار توهقت وراحت لأبوها تبجي..
منار : يبا شاسوي الخياط خرب بدلتي
بوناصر : أفا عليج يا منوووره جم منورة عندي..
منار: يبا شرايك أشتري بدله جاهزة
الأبو : والله يا منار ما أعرف بهالسوالف كيفج ..
منار : يبا بس ما عندي فلوس اشتري؟
الأبو : ماطلبتي شي حبيبتي جم تبين ؟
منار تدري ابوها معاشه حده حدة .. فقالت امري لله أشتري بدله ناعمة وخلاص .. حرام أضغط عليه ..
منار : يبا 100 كافي ..
الأبو ضاق خلقه مسكين ما عنده ولا يبي يكسر بخاطر بنته : خلاص يبا باجر اسحب لج وأعطيج الفلوس .. بس منو بيوديج ..
منار : حنانو طبعا .. ( على فكرة حنان أول ما املجت زوجها دربها على السواقة وفتح لها هوندا على قدها .. حتى زوج حنان كان عادي مو غني .. بس ما قصر معاها )
الأبو : خلاص منار ..
باسته على راسه : الله لا يحرمني منك يالغالي ..
راحت دارها ومسكينه حنان مخليه التلفون عند منار حتى لمن تطلع مع ريلها تخليه عند منار .. بس إذا راحت بروحها تاخذه معاها ..
منار دقت على سعود : واستأذنت منه انها تروح باجر السوق علشان تشتري بدله للعرس..
سعود عودها ما تطلع إلا إذا استأذنت منه ... وكانت منار مستانسه على جذيه ..
اليوم بتروح منار مع حنان السوق بلغت سعود .. وطلعت ..
حنان قالت لها انها بتقعد معاها ساعة بعدين بتروح مع ريلها السينما ..
طبعا قبل لا أنسى منار خلاص قامت تلبس عباية بالجامعة وإذا طلعت .. علشان خاطر عيون سعود .. وايد تغيرت منار.. حتى المكياج منعها تحطه..
حنان ومنار يتمشون بالمجمع .. فجأة طلع لهم سعود ياي بروحه بيشوف منار .. منار ارتبكت .. حنان حست فيها شي .. قالت لها اشفيج ..
منار : حنان هذا سعود اشيبي ياي ..
حنان : اخاف انتي مواعدته ..
احلفت منار انها ما قالت له تعال ولا شي .. اصلا اهي تبي تتفرغ اليوم علشان تدور لها نفنوف سهرة ..
صدقتها حنان .. واسألتها وينه .. تبي تشوفه .. أشرت لها منار عليه
حنان : والله ما لومج يوم تولعتي فيه .. وانتي ما تطيحين إلا على هالمزاييين شفيني أنا يا حظي سلطان بعدين سامي ( اسم زوجها )
ضحكت عليها منار وعلى تحلطمها ..
ظل سعود وراهم .. حنان حبت تسلم عليه راحت داعوس واشرت لسعود..
حنان : شلونك سعود ..
سعود ما يعرفها طبعا ..
حنان : اشفيك سعود آنا حنان
سعود : هلا حنان شلونج
يطالع منار بيشوفها حاطة مكياج ؟
منار طالعته .. مشتاقه له حيل .. رن تلفون حنان..
حنان : هلا سامي وينك بره .. يالله كاني ياية ..
حنان استأذنت من منار وسعود لأنها بتروح مع زوجها ..
حنان : منار ساعتين كافي عليج تشترين فيهم ..؟
منار : أي ..
حنان : شوفي باروح شوي مع سامي بسيارته .. خلي سويجي عندج .. لا خلصت بيقطني المجمع وترجعين معاى اوكي ..
منار : خلاص أوكي.. وعطتها بعد التلفون ..
راحت حنان .. منار : سعود أخاف اتسوق بروحي خلك معاي بس لا تمشي يمي أوكي ..
سعود كان بيروح عرس ملتزم بس كانت الساعة ست يعني بعد ساعتين تو الناس عالعرس
منار كانت تتمشي بالمجمع وتدخل من محل وتطلع .. تقريبا خلصت كل المحلات .. وماشرت شي .. كل البدلات 200 وفوق واهي ما عندها إلا 100 لا وتبي جوتي معاها واكسسوار ..
دق عليها سعود بالتلفون خاف يكلمها جدام الناس .. اعجبتها الحركة ..
منار : سعود الحمدلله والشكر فلوسك زايدة شو داق
سعود : ما ابي احد يشوفج تكلميني .. أقول اشفيج ما شريتي شي كلش .. باقي ساعة وتجي اختج ..
منار انحرجت .. : هاا لا ما عجبني شي ..
سعود يدري ان منال على قد حالها .. وتذكر أمه دايمن تروح مجمع ------ تشتري منه نفانيف عرس .. بس وااااايد غاليييييين
سعود : اقول منار تعالي وراي ..
سكروا التلفون .. سعود كان حده ذووووووق أشرا لها على محل دايما يروح له مع أمه ويسوون لهم خصم خاص .. طبعا المحل بدلاته 500 وفوق ..
دخل سعود وسحب منار من عبايتها .. لحد ألحين ما جاس حتى اصبعها .. وايد يخاف عليها حتى من نفسه .. وطلعاتهم كلها جدام الناس ما عمره اختلى فيها بروحها .. ولا طلب منها هالشي ..
سلم على راعي المحل وقعدوا .. اللي يبيع يدري ان سعود ما عنده خوات .. ما حب يسأله وسعود غمز له عين ..اللي يبيع اسمه ( شهاب ) عرف انه هذي رفيجه سعود ..
سعود خلاهم يطلعون لها أحلى البدلات .. واهي تسوي نفسها مو عاجبها شي .. البدلة الوحيده اللي عجبتها كانت خضرا تهبل .. بس لمن شافت سعرها انجعمت ( شنو 650 ) منيلي ياحظي
خلصوا عرض الملابس .. سعود اعجبته عزة نفسها .. قال لها قومي قيسي البدله الخضراء علشاني بس منار ويها قام يقلب ألوان ..
منار : سعود مابي خلاص .. رن تلفونها ..
ولا حنان تقول لها ما راح ترد الا عشر عاادي .. ما لقوا حجز إلا هالحزة .. اسألت سعود يقدر يقعد لي عشر .. هز راسه قال لها أوكي .. سكرت من حنان ..
سعود خلاهم يحطون البدلة بغرفة القياس .. وأشر لها لا تفشلة وما تقيسها
منار استحت : ودشت غرفة القياس وقاستها ... واااااااااي روووووووووعة شنو هاذي صايره جني أميره ..
سعود يطق الباب عليها .. ها منار القياس اوكي ..
منار : هاا لا لا كلش مو حلوه عاللبس ..
طقت الباب عليها اللي تبي بالمحل: إذا بتريدي ممكن تفتحي الباب .. بدي شوفها عليكي
منار انحرجت وبطلت الباب .. شافتها اللي تبيع ( جوليا ) : وااااااو شو هالروعة كتير حيلوي عليكي.. شو عم بتكزبي علينا .. ما بدك نشوف هالجسم الحلو ..
سعود سمعها .. منار انحرجت لأنها جذبت ..
جوليا اطلعت من عندها واهي تأشر لسعود بإيدها تسوي له أوكي
على ما لبست منار .. طلعت .. سعود مشى وراها
كان المجمع تقريبا فاضي . لأن المكان كله ماركات وألماس فما عليه دوس وايد ..
سعود قال لها وين صافطين ؟
دلته المكان .. وعلمته شنو سيارة اختها .. استغربت من سؤاله ..
قاللها عطيني السويج .. دقايق وراد .. انتي قعدي بالكافيه هذا ..
راح سعود نص ساعة ورجع ..
نادي منار .. كانت الساعة 8 .. يعني باقي ساعتين وترجع اختها ..
سعود : منار أنا عندي عرس وضروري أروح أبارك ماراح أطول .. تقدريت تجين معاي
منار بطلت حلجها مستغربة : سعود من صجك شلون ؟
سعود ضحك على خبالها : يعني من صجي أدخل هالكيكه عند الرجاجيل
منار: عيل شلون ..
سعود : شوفي الغالية .. راح أصفط بعيد عن الصالة أنزل أسلم وأجي على طول .. ما أقدر أخليج هنيه بروحج ..
منار كانت واثقة بسعود وافقت ..
اركبت سيارته الفخمة حيييييييييل .. حتى ما تعرف تبطل باب السيارة .. اركبت معاه .. راحوا الصالة ونفس ما وعدها بارك وسلم ورجع .. يعني ما أخذ حتى ربع ساعة ..
وايد صادق معاها .. ركب سيارته وحب يتمشى معاها شوي واهي ما اعترضت ..
منار : سعود أمبيه يعني 5 ساعات بالسوق وارجع إيدي فاضية ما شريت شي ..
سعود : عادي قولي ما لقيت شي
منار : انزين شاسوي باقي 3 اسابيع على العرس
سعود : باجر أمرج الصبح من الكلية وأوديج برسم الخدمة لأي مجمع واختاري اللي تبينه
منار : لا والله تنكت ..
منار خلاص قالت أروح يوم ثاني أدور..
صار الساعة 10 إلاربع وراح اسعود صفط يم سيارة حنان .. ونطر داخل السيارة .. حنان ريلها قطها برة مو بالمصافط .. فما شاف منار ..
حنان يت لقت منار راكبة السيارة ومشغلتها .. حنان كانت شاريه جم شغلة .. طقت على الدبة تقول حق منار بطليها ..
انفتح صندوق السيارة .. جان حنان تشوف نفنوف مبين شوي لونه أخضر ومعاه جيس مكتوب عليه مجوهرات .... وبعد جيس في جوتي.. استغربت حنان .. معقوله 100 دينار شاريه فيهم مجوهرات وجوتي ماركة وبدلة ماركة .. .. عرفتهم من جيسهم .. منار قاعادة تفتش الجنطة ..
اركبت حنان السيارة وتوها بتسأل منار عن الأغراض .. ولا يدق سعود.. ردت حنان بدون ما تشوف الرقم ..
سعود : حنان الأغراض اللي بالدبة ترى منار ما تدري عنهم .. بس وصيها إذا وصلتوا البيت وأي احد سألها ختقول اشتريت خلاص .. بس لا تقولين لمنار اوكي
حنان دبر ت عمرها بدون لا تشكك منار: منار حبيبتي إذا سألوج أهلي عن البدلة قولي لقيت أوكي ؟
منار : ليش ؟
حنان : مالنا خلق حنة ناصر
منار وافقت
وصلوا وراحت منار لأمها بالمطبخ ..ولمن اسألتها عن البدلة قالت لها لقيت بس بالتصليح
وصعدت فوق ..
طالعت سريرها ولا عليه البدله بجيسها .. وجيس المجوهرات وجيس الجوتي ..ويمه هدية مغلفة ..
على طول قالت أكيد هذي هدية من حنان .. بس حنان مسكينه بروحها متسلفة من ريم علشان تكمل باقي التجهيز ..
سكرت الباب واقفلته .. بطلت السحاب مال جيس البدله .. تطالع ولا نفسها البدلة أم 650 دينار اللي قاستها بالمحل مع سعود ؟؟؟؟؟؟
بطلت الجيس الثاني .. ولا الجوتي اللي يهبل ماركة وزقرت وأقل شي بـــ 200 دينار .. والجيس الثالث بطلته ولا شبكة ذهب ناعمة وتهبل ومعاها اسوار وخاتم وتراجي..
سعرها يوصل 500 دينار .. أمبيه منو اللي يابهم ..
بقت الهدية المغلفة .. بطلتها ولا كرتون فيه تلفون نقال وخط .. ومعاه كرت ..
بطلت الكرت :
"" حبيبتي منار .. هذيل مني لج البدلة والشبكة والجوتي
ياريت تقبلين هالهدية مني .. والله بازعل إذا رديتيني ..
والتلفون خليه معاج لا تزوجت حنان شلون باكلمج ؟ """ سعود
نادت حنان وراوتها الأغراض وفهمتها حنان انه اهو وصاها تحطهم على السرير ..
منار دقت عليه وكانت مستحيه وقالت راح أعطيك ثمن الأغراض وسعود حلف وقال لها هذيله هدية يالخبلة .. شي يايلج ببلاش ..
منار استانست .. معنها ما كانت طماعة .. بس عجبها ذوق سعود حيل ..
مرت الأسابيع بسرعة .. واليوم عرس حنان ..
في الصالون حنان منسدحة تحط مكياج ..ومنار ولولوة يسوون شعرهم ..
الساعة 7 .. لولوة خلصت مكياجها وشعرها .. ومنار بعد
وااااااي على منار كل اللي بالصابون يطالعونها ويطالعون نفنوفها وشبكتها ..
كانت منزله شعرها الطويل .. كان لي نهايه ظهرها .. وحاطة الشدو أخضر فاتح مع قوس أسود بالكحل .. ومن تحت مسكر الكحل كامل .. ولابسه عدسات خضره غامجة ..
وحاطة حمرة أورانج تهبل عليها .. خلصت وقعدت تصور نص ساعة ولمن خلصت إهي ومنار راحت باست حنان اللي كانت مثل القمر .. واااااايد ضعفت حق العرس .. قعدت مع حنان رفيجتها
راحت منار ولولوة .. للصالة مع ريم اللي كانت حامل وثقيلة حدها ...
دشت منار الحمام افصخت العباية وعدلت شكلها ودخلت الصالة .. ابهرت الكل بجمالها .. أول مرة تحط مكياج شوي غامق ..
طاحت عينها اول شي على ام حمد .. ولأنه ما بينهم شي راحت سلمت عليها .. ام حمد تطالعها من فوق لي تحت ..
بس طبعا درت من فرح إن منار إهي اللي ارفضت حمد .. كان ضايق خلقها أم حمد .. بس رحبت بمنار ( لأن الزواج قسمة ونصيب ) باركت لها .. وراحت
طبعا فرح اول ما شافت منار ياية صوبهم راحت الحمام ما تبي تسلم .. حدها حاقدة عليها ..
خلص الاستقبال وبدا العرس الساعة 8ونص ..
اول من بدا ترقص كانت منار على اغنية .. يابعدهم كلهم يا سراجي بينهم .. عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ..
كانت ترقص وتتخيل مع كلمات الاغنية سعووووووود ..
خلصت الأغنية وارقصت ريم شوي .. ولولوة .. وأم ناصر وهيام ورغد ورفيجات منار بالجامعة مريم وامل ومها ..
عقب ما خلصوا .. منار لاحظت إن مها بس ارقصت مع فرح .. وكانت قاعدة يمها تسولف وتضحك مع أم حمد وفرح وخالات حمد ..
ما اهتمت .. ... صار وقت دخلة العروس ..
كانت حنان قمر 14 .. ودخلت على الدخلة الفرعونية وااااايد كانت حلوه دخلتها ونفنوفها راااااقي .. ذوق منار ..
اوصلت للكوشة .. منار بجت حيل علشان حنان بتفارقها ... اختها ورفيجتها وحبيبتها وكاتمة أسرارها ..
كانت دايم تفك ضيقة منار وتواسيها .. بتروح اليوم وبيظل سريرها فاضي .. بجت حييييييييل لمتها هيام .. وقالت لها: ليش آنا وين رحت .. ويتها رغد باستها ,,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:21 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء 14 ))))))))))
قعدت حنان والكل صور معاها .. ويا دور المعرس .. منار غطت ويهها كله بأمر من السيد سعود
دخل المعرس قعد شوي خذا عروسته حنان .. وطلعوا ..
ردت منار تبجي وتطالع سامي بحقد .. لأنه خذا منها حبيبتها ..
خلص العرس على خير ..
شوفوا بالجزء الثاني شلون نامت منار أول ليلة بروحها بالدار بدون حنان .......
ردت منار البيت ... دخلت دارها مالها خلق وتعبانه حدها من لوية العرس .. .. .. الدار فيهم صمت رهيب ..
آآآآآه يا حنان وينج تركتيني ورحتي .. وين اللي تواسيني وتنصحني .. وين اللي حاطتني على راسها .. وتحبني ..
بجت منار حيييل .. هذي أول ليلة تنام بروحها بالدار بدون صوت حنان .. وضحكاتها .. أمبيه شلون راح تمر الايام الياية بدونج يا حنان .. والله مكانج فااااااضي .. إهئ اهئ اهئ
دشت عليها لولوة لقتها غرقانة بدموعها وحتى نفنوفها ما غيرته .. وحاطة ويهها على المخدة وتبجي ..قعدت يمها لولوة وامسحت على راسها .. حتى لولوة فاقدة صوت حنان ..
طلعت لولوة وخذت لها شور وردت طلت على منار لقتها نايمة بنفنوف العرس .. قعدتها علشان تغير وتتسبح ...
فزت منار طرت على بالها حنان .. ولمت لولوة وبجت مرة ثانية ... عقبها قامت راحت الحمام وتسبحت والبست بجامتها .. وراحت دارها .. خلاص البيت صار هدوء الكل نام ..
إلا منار دشت دارها وسكرت الباب .. واسرحت تفكر شلون كانت هالحزة اهي وحنان يسولفون ويواسون بعض .. مرة الدنيا تضحكهم ومرة تبجيهم ..
كانت الساعة 3 الفجر >> منار ما فيها النوم ..تذكرت التلفون ..وتذكرت اللي ملكها خلاااااص سعود ..قامت طلعت التلفون من درجها اللي قافلته عدل ..
ترددت قبل لا تدق .. بس كان وايد متضايقة وودها تكلم سعود ..
ررررررررررن
سعود وصوته نايم : الوووووو
منار : ألو سعود انت نايم
سعود فز : هلا منار حبيبتي اشفيج
منار : لا ولا شي بس حدي منقمته وودي اسمع صوتك
سعود : ليش حبيبتي اشفيج ..
منار بجت ...
سعود استخف : منار حبيبتي لاتبجين .. والله دمعتج غالية علي .. ألووووو
منار حاولت تهدى : سعود الغرفة ظلمة بدون حنان .. سريرها فاضي وأغراضها مو موجودين على طاولتها .. ولا هدومها .. راحت وخلت لي ذكرياتها تعذبني
سعود اكسرت خاطره منار : حبيبتي اسم الله عليها .. اختج تزوجت ما ماتت علشان تقولين جذيه...
وقعد يسولف معاها لحد ما خلاها تضحك .. ومسكين ما نام ...
كانت الساعة 6 الصبح .. منار داخت .. وارتاحت عقب ما كلمت سعود ..وسكرت منه
خشت التلفون ونامت ...
مرت الأيام والشهور ..وخلصت منار السنة الثانية بس شوي نزل معدلها .. مو وايد
سعود وايد كان يشجعها على الدراسة ..
حنان >>> تتوحم وتعبانه من الحمال .. خلصت من المعهد
ريم >>> يابت ولد وسمته علي ..
ناصر ..كمل 17 سنة وباقي له سنة يسوق
لولوة >> طلعت ليسن وناطرة السيارة ..
منار طبعا ما ساقت كانت وايد تخاف تسوق .. الله يعين لولوة تودي وتييب بمنار لأن هيام خلاص خلصت مواد العلوم وراحت كلية التربية مواد تخصص
فراس كبر شوي ..13 سنة وبدا يتكشخ ويلبس ويطلع بعد مع ربعة
بوناصر >> تقاعد .. وفتح له محل صغير يترزق الله فيه ..
أم ناصر وميري >>>> يبقى الحال على ما هو عليه
منار عندها كورس صيفي .. بالاسبوع مرة كان يمرها سعود بالمكتبة ويقعد معاها .. وايد يخاف عليها ولا يرضى عليها .. ما يجيس حتى ظفرها ..
واااايد سعود حب منار .. ومنار نفس الشي حبته حب يكفي الدنيا كلها ..
المغرب .. شهر 8 السنة 1997
رررررررررررن التلفون في بيت أم ناصر ..
أم ناصر ردت ..شوي وسكرت التلفون..
كانت عندها منار ولولوة ... وحنان وريم
أم ناصر : يحليلها هذي أم حمد تعزمنا على عرس حمد .. ولدها ..
منار التفتت على امها : منو خذا ؟
أم ناصر : والله ما سألتها .. يبين العرس بعد 5 أيام ..
مرت الخمس أيام بسرعة واليوم عرس حمد ... في أكبر وأرقى قاعة من أكبر الفنادق بالكويت
منار بلغت سعود انها بتروح العرس .. سعود ما دقق نفس كل مرة لأنه واااايد كان مشغول بالدوام .. وعقبها ما كلمته ..
بالسيارة أم ناصر ومنار ولولوة وحنان وريم .. والسايق >>>>>> لولوة خخخخخ
منار كانت لابسة بدلة صفراء تهبل عليها كانت كت من فوق وضيجه لوويست وبعدين منفوشة
ورافعة شعرها بتسريحة ناعمة .. ولابسة تاج نفس مال ملكات الجمال بس شوي صغير ...
حاطة شدو دخاني أسود وحمرة لحمية .. ولابسة كعب أصفر
كان شكلها يشووووق
حنان مالها خلق لابسة بدلة ناعمة ولامة شعرها وحاطة مكياج فاتح حييييل
ريم ولولوة كاشخين .. لأن أم حمد تستاهل وهذي أول فرحتها ..
نزلوا من السيارة .. كانت الساعة 8 .. يتهم هيام ودشت معاهم ..
دشوا طبعا الحمام ( ما يصير العرس إلا لمن ندخل الحمام ) ... عدلوا شكلهم بسرعة ..
دشوا القاعة .. كان الاستقبال أكثر من رووووووعة .. الكراسي ملبسينهم اوف وايت مع الطاولات .. حاطين الشموع على كل الطاولات مع باقات الورد الوردية ...
البست فوق ما تتصورون عجييييييييب .. وتصميم قمة في الروووووووووعة...
الكوشة شي .. مصممتها أم حمد .. كانت قمه قمة قمة .. منثرين الورود الوردية عليها والإضاءة شي لا يوصف ...الكرسي امبراطوري وفخم حييييييل... ويايبين أشهر الفرق ..
التوزيعات اللي وزعوها كان محفور عليها اسم حمد بشكل ملفت ..
سلموا على أم حمد وباركوا لها ... ويت منار سلمت على فرح ...
فرح : هلا منار شلونج توقعتج ما تيييييين العرس ؟
منار : لا والله يا فرح تستاهلون اللي يتعنا لكم ... وحمد مثل أخوي
فرح : بس ذبحتينا أخوي وأخوي .. عقدتي حمد حرام عليج
منار استغربت من اسلوبها وراحت عنها بسررررعة .. مو ناقصها لسان فرح بعد..
بدت حفلة العرس وكانت ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة ... الساعة 10ونص .. وألحين زفة العروس بتبدي .. الكل عينه على باب القاعة ..
هب السعد هبايبه ... وعلا صوت اليباب ... طفوا الليتات .. بس صارت الإضاء ه على العروس كانت الدخلة قمة الرقي والتشويق ..
مشت العروس ربع القاعة .. شوي ولا تتبطل الإضاءة مرة ثانية .. وتشتغل أغاني المطربة اللي كانت داخلة مخصوص مع العروس ..
مشت العروس لي نص الصالة .. منار تطالع مستغربة .. هاااااااااذي مهااااااااااااااااا معقولة
هيام اعرفتها ..
هيام وحنان يكلمون منار : منار هذي مو مها
منار : أمبلة .. غريبة
فرح تطالع ردة فعل منار وتضحك بسخرية .. منار صدت عنها .. الحمد لله والشكر شفيها هذي .. يعني يكون مكتشفة الذره ..
منار حست انه فرح إهي اللي قربت بين حمد وأعز رفيجاتها مها .. علشان تنتقم منها وتاخذ حق اخوها حمد .. منار ما تعتبر هذا انتقام لأنها اهي كانت مقتنعة باللي سوته وتمنت لحمد كل خير ..
منار بينها وبين نفسها ( شدعوة يا مها ولا رفعتي علي تلفون بلغتيني عن ملجتج ولا حتى عزمتيني على عرسج ؟؟؟؟؟؟؟ صج نافستني بكل شي .. مو مشكلة يا مها باجر تعرفين قيمتي)
أم ناصر درت انها رفيجة منار .. بس قالت لمها خلينا نروح نبارك لها .. منار ما بقلبها شي عليها .. قامت مع أمها .. واهم رايحين ..يسلمون قالو بالمكرفون إن المعرس بيدخل ..
ردوا مكانهم والبسوا ملافعهم وعباياتهم ..
دش المعرس مع فرقة عجيبة وطقطقة وهييصة على الآخر .. منار طالعت حمد واضحكت وتمنت الله يهنيه ويوفقك .. يستاهل كل خير
حنان : مالت عليج يا منار لو الحين جان احنا اللي نرقص ومستانسين .. وهالمزيون المفروض يكون لج ومو لهذي القشرة ..
هيام طبعا درت عن سالفة سعود ومنار .. هيام : لا ان شاء الله سعود بيرزها اكثر كافي منار تحبة ..
طقتها منار على فخذها تقول لها سكتي لا تفضحينا عند أمي ..
منار كانت سرحانة تفكر .. طاحت عينها على >>>>>>>>>>>> سعود داش مع المعرس
أمبييييه أكيد يعرفه .. صح اهما نفس المنطقة .. لا يكون جيرانهم .. غطت ويهها على طول تخاف من سعود .... و قالت حق هيام وحنان
طلعوا أغلب الرياييل بس سعود بعده ما طلع ..... فرح راحت صوب سعود وكلمته وضحكوا جنه الميانة طايحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منار لاحظت هالشي وبعد حنان وهيام شافوا ..
منار نغزها قلبها ... ظلت فرح يم سعود بس جنها ما تبي أحد يدري انها تحاجيه يعني بينهم نظرات وابتسامات .. لو جيرانهم ليش ما تكلمه عادي جدام أخوها .. ألف سؤال وسؤال دار براس منار .. بس انطرت ..
طلع سعود ... فرح بسرعة صورت مع أخوها ومرته وطلعت .. أم ناصر تحن تقول لهم امشوا نسلم ... راحوا كلهم يسلمون على حمد وفرح ... منار راحت قبلهم بس كشفت عن ويهها علشان يعرفونها .. سلمت أول شي على مها..
منار : ألف مبروك يا مها
مها بكبرياء ( شفيها صارت جنها فرح ؟؟؟؟؟؟ ) الله يبارك فيج يا منار
راحت عنها ولفت على حمد .. حمد كان مشغول يسلمون عليه أهله ... بعدين لف على منار .. أول ما صارت عينه بعين منار ... حس بشعور غريب .. بشوق ولهفة .. توقع إنها كانت حب عابر .. بس لا شعوره هذا وفزة قلبه عليها يقولون شي ثاني ..ما حسه مع مها طول السنة اللي فاتت كلها .. ما حس بلهفة وشوق نفس اللي ألحين حسهم يوم شاف منار ..
قربت يمه منار .. زادت ضربات قلبه حييييييل .. حس قلبه بيطلع من مكانه .. جسمه عرّق حس بدوخة .. مشاعر وايد حسها لمن شاف العيون اللي عشقها .. عرف انه جذب على نفسه لمن قال انه نساها ..مستحيل ينسى أول حب بحياته .. جرب معاها كل شي .. الحب واللهفة والغيرة .. أول دمعة نزلت من عينه لمن فارقها .. ليش يناقض نفسه .. ما أحد بياخذ قلبه .. لأن منار فيه وللأبد .. منار دنيته .. وماضيه وحاضره .. وراح يعيش عمره كله على ذكراها .. منار لمن حبها كان واعي مو مراهق علشان يقول لعب عيال ..
منار أحبج والله احبج ..
منار : مبروك ياحمد ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا صوتج يا منار يحيي كل شي مات فيني
حمد طالعها مارد ..

الصـمت ...
أوجـع من مدى زفرة البوح !!!
والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المي !!!
تدري وش اللي ينهك الـقلب و الـروح ....؟
إنك تعيش
لـ " شيء "
عدّك ..
" ولاشيء "
حـسافه ...
كيف ما أثر غـيابي فيك ولو مره ...!
حـسافه ...
ياعديم الحس لا تأخذ ولا تعطي
حـسافه ...
كيف يجرحني بكلامه ويظلم ويخطي ...!
][ تـعال ][
وناظر جـروحك غدت في داخـلي جمره
أنا وشلون أبنساها وهي في داخلي مبطي ...!
ذبحني جرحك بـقلبي
علامه ليه مايبرى ...؟
منار صدت وراحت .. وظل يطالعها لمن طلعت من القاعة .. منار بالها مشغول على اللي صار بين سعود وفرح ..
غطت منار ويهها وراحت مكان هادي ومعاها تلفون هيام ... رن تلفون سعود ...
منار ساكته تسمع ...
سعود : ألوووووو ...
لمن رد على التلفون منار اسمعت صوته قريب صاير مصدر الصوت وراها .. بس هذي غرفة الخدامات اللي بالقاعة ؟؟؟؟؟؟؟
ماردت عليه وسكرت الجهاز ... مشت بدون لا أحد يحس فيها .. بققت عيونهااااااااا حيييييييييييييييييييييييي ييييل مو مصدقة اللي تشوفه ... لااااااا ليش ياربي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولت تتاكد ... لا مو هذا اهو .. سعووووووووود حبيبها ..
شافتها وياريتها قبلها ماتت قبل لا تشوف المنظر اللي شافته .. كان الباب مطرف والمكان فاضي ما في أحد الكل منشغل بالمفاجآت اللي سووها بالعرس مع المعرس والعروس ؟؟ ما أكو أحد طلع من القاعة .. الكل منبهر من هالعرس اللي فوق الوصف ..
منار شافت حبيبها سعود وفررررررررررررررررررح ... بوضع مو حلو ..وضع استحت انها تكمل تشوفها .. لاااااااااااااااااا هذي مو سعود ..
بعدت عن المكان ودقت مرة ثانية على سعود ...
بعد جم رنه .. رد : ألوووووووو
منار : هلا سعود .. ماسكة نفسها ..
سعود : هلا بوعبدالله شلونك ؟
منار : بوعبدالله منو ؟
سعود طلع من الغرفة ووقف برة شوي .. منار تشوفه من فوق قاعدة تراقبه ..
منار : ألوووووو سعود ..
سعود بصوت واطي : هلا عمري .. ها خلصتوا العرس ..
منار : إي من زمان واحنا بالبيت .. وانت ؟
سعود باحتراف : أنا جدام صالة الرياييل توه المعرس طلع بيروح صالة الحريم ... وأنا ما ابي ادخل معاه ما أبي أي وحده غيرك تشوفني .. آنا لج أنتي بروحج ....
منار حست بقرف منه وكشت منه حيييييييل لأنه حرّيييييف حده بالجذب .. ولا شعوريا سكرت التلفون بويهه ..
ما دق عليها ... على طول ... طبعا نايم بالعسل مع فرح .. راحت منار الحمام بجت بجي يقطع القلب ...
طلعت حاولت تتماسك .. دخلت القاعة ولا المعاريس بويهها .. حمد طالعها .. منار عيونها مغورقة ..
على رعشة ظما جيتك .. أبي نظره على حالي
أبيك تشوف محبوبك .. كيـف ان القـدر خانـه
حمد نادى أخوه يوسف ( يوسف صار عمر 7 سنوات ) .. وساسره وطلعوا .. منار ما راحت البوفيه .. حدها ماسكه نفسها .. قاعدة بروحها على الكرسي تنطر أهلها علشان تمشي ..
يالها يوسف وقال لها : منار حمد يقول لج أنه للحين يحبج ويبييج ..ومستعد يرد لج ..
منار استغربت من هالكلام .. بس يا في بالها ان يوسف يخرف .. أو سوالف يهال ...
راح يوسف واهو يقول لها : مالي شغل حمد قال لي قول حق منار هالجملة ؟؟؟؟؟؟؟
منار ساكته .. دقايق ولا تدخل فرح طبعا حمرتها كانت وردية شلون صارت برتقالية .. عرفتوا منار شنو شافت ألحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طالعت منار بانتصار .... صج انتقمت عدل .. بس شدراها إن منار تحب سعود .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثواني ودق الأخ سعود .. ومنار تسده بويهه ... نغمة مسج .. بطلت منار المسج ..
" منار حبيبتي ردي علي آنا سعود .. وينج "
منار طالعت كلمة ( حبيبتي ) واااايد .. يا كثر ما قالها لغيري .. بجت .. خلاص مو قادرة تتحمل .. دزت رسالة ..
" سعود انسي وحده اسمها منار "
سكرت الجهاز ماتبي منه ولا شي .. يت هيام وشافت منار تبجي .. أمها اخترعت ..
كلهم : منار اشفيج تبجين ؟
منار : هاا لالا ولا شي بس يتني الدورة وبطني ذبحني ..
طافت عليهم ومشوا .. أم ناصر راحت مع لولوة .. وريم وحنان مروهم رياييلهم وراحوا ، منار قالت لأمها انها بتروح مع هيام لأان هيام بروحها .. ما عارضت أم ناصر ..
بسيارة هيام ........... منار تبجي حيييييييل .. هيام اخترعت .. : اشفيج هيام اوديج الطبيب تاخذين إبره ؟
منار : يارب اموت بهاللحظة .. يارب اخذ عمري ما أبي أعيش ......وتبجي
هيام اخترعت .. شافت التلفون مالها مغلق .. بطلته.. على طول دق .. هيام تعرف رقم سعود هيام : منار هذا سعود يدق ..
منار : هيام لا تردين عليه .. الحيوان الخاين ..
هيام ما فهمت السالفة : منار اشفيج فهميني ..
التلفون ظل يدق .. هيام تبي ترد .. امسكت ايدها منار : تكفين لا تردين .. خلاص يا هيام سعود انتهى من حياتي ... تبجي
هيام مبققة عيونها : منار اشفيج حبيبتي .. ليش ؟
منار مو قادرة تتكلم ... تبجي حيييييل ...
هيام خلتها براحتها .. وصلوا البيت .. منار قبل لا تسكر باب السيارة : هيام لو يدق عليج عشرين ألف مرة لا تردين علشاني .. بعدين أفهمج ..
هيام : إن شاء الله حبيبتي لا تحاتين
دشت منار دارها .. تذكرت كل شي .. وبجت لحد ما نامت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:23 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(((((((((( الجزء 15 ))))))))))
مر اسبوع .. منار قالت حق حنان وهيام كل شي .. وااااايد نصدموا .. هيام تقول لها تلاقين فرح اهي قاطه عمرها عليه .. وحنان تنصحها تهده يولي ..
منار محتارة مو قادرة تفارقه .. ولهانه عليه حيل بس كرامتها فوق كل شي ..
بهالاسبوع سعود كل يوم يدق على البيت ينطر منار ترد .. بس منار حالفه ما ترد علشان ما يصيدها .. تلفونها طفته ولا فجته كلش .. هيام تدق عليها تقول لها سعود أزعجني يدق ..
مر اسبوع ثاني .. منار بين على ويها التعب والشوق .. بالليل ومن كثر ما تفكر وتبجي واهي نازلة من الدرج طاحت ..
أم ناصر شالتها ونادت لولوة وراحوا المستشفى .. نوموها بالملاحظة .. حطوا لها درب .. بس ناطرين الدكتور .. طلع الدكتور من غرفته وراح لغرفة منار يشوفها ...
منار بطلت عيونها وشافت الدكتور حمد يسمي عليها ويرقيها .. مسكين واايد يحبها .. بس ما له حظ ان منار تحبه ..
سبحان الله لمن منار هدت حمد .. حمد صار فيه نفس ما صار بمنار ألحين ..
حمد : الحمدلله على سلامتج منار ..
حمد استحت وحبت تلطف الجو : الله يسلمك يا معرسنا ..
حمد : أي معرس يا منار ...
منار سوت نفسها ما اسمعت : دكتور شفيني ؟
حمد : انتي احد مضايقج حيل .. من جذي تعبتي .. ديري بالج على نفسج يا منار ترى في ناس للحين تحبج وتبيج ..
منار : دكتور اقدر اطلع الحين ؟
حمد ما وده يطلعها : أي تقدرين .. بس حطي بالج على نفسج..
طلعت منار من المستشفى ...كلمتها هيام ..
هيام : منار سعود ذبحني مو راضي يهدى كل شوي داق علي ..
منار لمن اسمعت اسم سعود بجت : منار عفية لا تيبين طاريه .. سعود انتهى من حياتي..
هيام : انزين كلميه .. فهميه .. وانهي كل شي وخلاص ..
منار خافت من كلمه هيام .. ما تخيلت انها ماراح تسمع صوت سعود ولا تشوفه طول حياتها..بمجرد ما تدق عليه وتقول له عن اللي شافته .. خافت حيل
مرت الأيام بطيئة على منار ... بدا الكورس الأول بالجامعة .. سنة ثالثة .. هيام تخرجت من الجامعة ..
كانت المواد اللي ماخذتهم منار صعبين ويبيلهم مجابل ..في أول يوم .. منار قاعدة بروحها مالها خلق كللللللللش .. منزله راسها بالأرض وقاعدة تطالع تلفونها اليديد ( هذا أبوها اشتراه لها هدية تفوقها بالجامعة .. يعني سعود ما يعرف الرقم هذا )
شوي ولا أحد واقف جدامها .. ارفعت منار عينها وطالعت .. انصدمت .. هذا سعود
خفق قلبها حييييييل له ... ليش حبته من بد خلق الله ..
قـــالوا أنــســيـــه مــــن بــــاع الـــوفـــا واتــركـــيه
دام حــــبــك تـــنـكــــــر لــه وعـــهــــــدك نـــســــاه
قـــلـــت احــبــــه وقـــلـــبــي بــالـــغـــلا يـحتــويـــه
أيـــــه احـــبـه ومــــن روحــــي تــمــكــــن غــــــلاه
كــيــف ابنـــســاه واحــســـاسي ينـــــادي عــلــيــــه
مــقــدر انـــســـاه وعـــيونـــي تـــرقب خـــــطــــــاه
وكــــان قـــلــبــه قـســــى واحــرق غــلاي بـيديـــــه
عــــزتـــي لــــــه مـــن أيـــام الــنــــدم لا طــــــواه
كـــل يـــوم اكــتــب الابــيـــــات وقــــول فــــــيــــه
لــيــن الــفــت لــــي ديــــوان شــــعـــر بــــهـــــواه
كــل نــبـــض بـــقــلــبي يــــعــشــقــه يــحتــويـــــه
ولا هـــو بــــس نــبــضــي الا كـــل قــلـــبي مــعــاه
لــو ذبـــحنـــي غــــرامـه حالفــه ما اشــتــكيـــــــــه
ولا احــــد يــــاخــذ بــــثـاري تــــــرانــي فـــــــداه
اســمـــعونــي تـــرانـي ويـــــن مـــاراح ابـــــيــــه
ولـــو ســـكــن بــاخـــــر الــدنـيــا ابــمشــــي وراه
و ويـــن مــا يــتجـه أبــي اتــجه لــــه و أجــــيــــه
غــصــب عــنــــي لأنـــي مــــا تــحمــل جــــفـــاه
وذا جـــوابـــي لــكــل اللــي يـــقــولــون لــــــيــه
هـــو حــبــيــبـــي وآنــا مــلــزومــة اتــبع رضـاه
سعود يطالعها بحب .. ما يبي يخسر الانسانه اللي حبها ..
منار قامت تبي تروح .. سعود سحبها من ايدها : منار انطري باكلمج .. خل نتفاهم
أول مرة يمسكها من عرفها ... بسرعة وخر ايده عنها .. منار طالعته بحقد ..
منار : سعود رجاء ما بيني وبينك تفاهم..
سعود : منار ...منار انطري شوي
منار مشت واهو وراها لمن دشت الكافتيريا .. طبعا ما قدر يدخل وراها ..
قعدت فوق الساعة .. سعود مو عارف شيسوي .. يدق على تلفونها اللي عطاها اياه مغلق ..
نطر ساعة وآخر شي مشا ..
منار قاعدة بالكافتيريا ومحاضرتها بعد ساعة .. مالها خلق تاكل .. كل ما يطري على بالها الموقف اللي شافته من سعود تنقمت .. تموت ..
تذكرت كل شي بسعود .. اليوم لمن شافته هيج كل مشاعر الحب اللي داخلها .. وايد ولهانه عليه وعلى صوته وسوالفه .. سعود وااااايد محافظ عليها .. حتى اليوم لمن سحبها كان بطرف أصابعه ما حاول يمسكها .. وبسرعة وخر عنها ..
عيل ليش سوا جذيه مع فرح ؟؟ أحتارت وبجت ..
السكوت الي احتواني سبته كثر الطعون
والجروح الي غزتني عمرت فيني الحزن !
ماهقيت الصاحب الي منزله وسط العيون
قد شطب معنى الوفا يوم اقفيته وطعن !
للمعزه .. والموده ) كنت متأمل يصون(
ويبقى في دربي سند من غرابيل الزمن
كنت اظنه انسان صادق مستحيل انه يخون
ظني في بيت الاصاله والشهامه قد سكن !
كنت اظنه من رجال ٍ في الشدايد يفزعون
وآآحسااافه يوم اني كنت اظن وكنت اظن
اثره ابيوم ٍ وليله .. خيب آماااال وظنون
واكتشفت ان الدنائه تعتبر قلبه وطن !
شخص مثله بلا كرامه .. يتبع الي يدعون
( بالرجوله )..بس مابه في فعايلهم رزن !
وانا لي (كلي رزانه) واشهد انها ماتهون
وآتزين بالطباااااع .. الي لـهـا قـدر ووزن
شامخ ٍ ما اهتز شاني .. ثاااابته فيني الركون
وان كثر زلزال غدره .. مايحـــرك بي ركـــن !!!
مابقت للدنيا حولي فــي عيوني اي لـــون
بعد ما ( ماتت ضماير ) .. والنوايا ماصفن !!
دقت على هيام تقول لها شصار .. وهيام احتارت .. تقول لها تفاهمي معاه .. بس منار تدري إذا تفاهمت معاه راح تهده للأبد لأنها حدها عنيدة ..
مرت الأيام والأسابيع بسرعة .. منار صامدة ما ترد على أي مكالمة من سعود . .ولا حتى بطلت تلفونها علشان لا تحن له .. اللي سواه سعود جرحها حيييييل ..
مر الكورس بسرعة .. وبدت اختبارات الفاينل
سعود يحاول يدق عليها وعلى حنان وهيام وبيتهم .. .يروح لها الجامعة .. بس اهي ما قامت تطلع كلش من المحاضرة لي الكافتيريا لي البيت ..
ما خلت له مجال يشوفها أو يكلمها .. صار لهم على هالحال 4 شهور .. منار كل يوم تموت وله وشوق لسعود..
وسعود نفس الشي وده يعرف ليش سوت في جذيه .. ولا كلمته ..
سعود مل .. خلاص موقادر يتحمل ..
في بيت منار ..
ناصر : الوووو نعم ؟
ناصر نادى منار : منار وحده تبيج عالخط
منار يت طالعت ناصر تقول له منو .. ناصر يطالعها بشك : مادري بس هذي صوتها وايد عود..
وقف ناصر يطالع منار .. منار : ألو
كان الطرف الثاني عمة سعود : ألو منار شلونج
منار : هلا والله منو ؟
عمة سعود ( سعاد ) : انا عمة سعود
منار ارتبكت .. ناصر يطالعاه بشك – منار بتصنع : هلا والله أمل شلونج ؟
سعاد حست ان في احد عندها .. : منار عطيني تلفونج النقال بادق عليج ضروري لا ترديني عاد ...
منار : إن شاء الله ..
ناصر طلع .. يعرف أمل .. فراح الشك عنه
منار بسرعة عط سعا درقم نقالها اليديد.. وسكرت
بعد شوي رن تلفونها النقال .. راحت دارها ..
منار : ألو
سعاد : منار بدون مقدمات .. انتي ليش مو راضية تكلمين سعود ؟
منار : اهو عارف ليش
سعاد : لا والله مو عارف .. ترى يا منار آنا كاتمه اسرار سعود .. وسعود كل شي يقول لي
منار : ليش يسوي نفسه مو غلطان .. ليش ما يراجع نفسه ؟
سعاد : منار انتي قوليلي خليني أعرف السالفة بالأول ..
منار ترددت وايد قبل لا تقول لعمته .. استحت .. : أااااا
سعاد : منار ترى أنا كبر امج .. لا تستحين مني علميني خلي سعود يعرف غلطته .. ما يصير تهدينه بدون لا توضحين الأسباب .. والله يا منار سعود شاريج .. سعود عرف قبلج .. ما حبهم نفسج .. والله كان يضحك عليهم ..وعلاقته معاهم ما تعدي الشهر ..
منار : خلاص سمعيني خالتي باقولج السالفة كلها ..
قالت منار لعمة سعود كل شي .. وسعاد تسمعها بدون ما تقطع كلامها .. خلصت منار كل شي .
سعاد : والله اسم فرح ما جاب طاريه كلش ولا قال لي عنها ..خلاص أنا باتصرف
سكرت منها ..
مر اسبوع وماكو خبر .. عن سعود .. منار باقي لها باجر آخر اختبار بالكورس وتعطل..
بالليل .. دق تلفونها .. رقم سعاد عمة سعود ..
منار : ألو
سعود : منار تكفين لا تسكرين خلاص مو قادر أتحمل أبعد عنج
منار حنت لصوته : سعود اشتبي ؟
سعود : منار عمتي قالت لي كل شي .. ضروري أشوفج واتفاهم معاج واشرح لج كل شي .. الله يخليج يا منار اترجاج ..
منار وايد خفق قلبها لصوته .. : سعود ..
سعود : يا روح سعود انتي .. خلاص باجر أشوفج .. تقدرين ..
منار بتردد : خلاص باجر
اتفقت معاه عالموعد ..
امتحانها كان الساعة 8-10.. وبلغت امها انها بترجع مع لولوة بس بتتأخر لحد الساعة 1 علشان بتقعد مع رفيجاتها .. امها وافقت
منار خلصت امتحانها .. طبعا ما قدمت عدل .. طلعت من الامتحان ولا سعود جدامها يضحك لها .. كان لابس دشداشة بيج وشماغ أحمر ..وحاط قفل .. يهبل شكله
منار كان ويهها شاحب وتعبانه .. مشت وراه .. راح المصافط ..ناداها تركب معاه بالسيارة .. ترددت .. بس كانت تبي تخلص من السالفة .. ركبت معاه .. حرك
منار خافت لاينتقم منها .. : سعود وين رايح
سعود يضحك : باخطفج ..
منار: جد سعود وين بتروح ... ؟
سعود : باوديج مطعم نقعد مع بعض ونتفاهم .. لا تخافين المطعم مسكر ولا أحد راح يشوفج ..
بالطريق سعود ومنار ساكتين .. وصلوا المطعم .. كان كشخة حده .. دشوا الكابينه اللي كان حاجزها سعود .. حاط فيها الهدية وشموع و وروود .. قعدوا جدام بعض ..
سعود : منار فتحي الهدية ..
منار : مشكور خلها لفرح ..
سعود تضايق : منار فرح مو نفسج .. فرح رخيصة .. ومو محترمة
منار : يا سلام هذا مبرر ..؟
سعود : منار سمعيني عدل وبعدين احكمي ..
بدا سعود يسولف معاها وقال لها إن فرح اللي كانت تتحرش فيه لمن يروح لمنار بالجامعة .. واهو ما عطاها وجه .. وهددها وزفها زف ..
فرح تتنقل من واحد لي واحد .. بنت موليه .. الله يستر على بنات الناس ..
قال لها والله ما جستها ولا أدري عنها .. وأنا مو مال هالسوالف .. وعرفت قبلج بنات بس والله ما استمر معاهم .. حتى رنا كنت اعتبرها زميلة مو أكثر .. رنا كانت تحبني .. بس من شفتج تركتها .. ولا كلمت من عرفتج غير أمي وعماتي وخالاتي
منار تسمع ومحتاره تصدقه ولا لأ ..
أحترت يا ناس أرجعله و إلا أنــــســـاه..
و أعيش دنيايَ بعيد عنه و بـــــدونه..
و أنسى هوى الغالي يا ناس و أتناساه..
و أنساها ضحكاته و كلماته الحنونــه..
*************************
ذقت العذاب منه أنا و ذقت أنــــــــا الآه..
و دايم أهاذي بــــــــــه كني مجنونه..
و القلب نـــار البعد كـــــانت تـــــــصلاه..
و الحزن فيني كــــــــــان مبهر بلونه..
كنت أحسب إنه شفا جـرحي و داواه..
و أنا حلفت إنــــــــي بروحي بصونه..
و القلب باع الكل و بــــــــنبضه شراه..
لكن حسافة ترك كل اللي يــــــــبونه..
*************************
لأجله تركت الكون من أقصاه إلى أدناه..
و بــــــعت الهنا كله و عشــت في كونه..
كــــــنت أحسب إني غناة قلبه و منـاه..
و كنت أحسب إني مثـــل ما قال عيونه..
**************************
لــــكن حسافة وقت قضــــــــّــيته وياه..
يا ليت ما كــــــــــــــــــــنت وياه حنونه..
بنساه بنساه يا ناس بنـــــــــــــــــــساه. .
و بعيش دنيايَ بعيد عنـــه و بــــــدونه..
************************
و إن مر يوم و زارني طيفه و ذكـــــــراه..
بذّكره بالــــــــلي ســــــكنّه في عيونه..
و بذكره باللي بتالي الوقت جـــــــــــــفاه..
باللي حلف إنه بروحه بيـــــــــصونه..
************************
و اليوم أنا حسمت و قررت أنــــــــــساه..
و أدوس قـــــــلبٍ و روحٍ كانوا يفدونه..
و يا رب أغفر لي خطاياي و خـــــطاياه..
و أرحم فوادٍ عبّر عن مـــــــا بمكنونه..
منار ما اقتنعت .. منار تعيش الحياة بمثالية .. ما تغفر للواحد غلطته ولو كانت بسيطة ..
منار : سعود عفيه آنا مو قادرة انسى اللي شفته .. وبجت
سعود : منار تكفين اسألي كل اللي حواليج .. وراح تعرفين اني ما جذبت عليج بكلمه .. منار آنا لو غلطان جان أقول لج .. والله اللي شفتيه مو صحيح
والله يا منار اني ابيج وشاريج ..ولا بنت تسواج .. أنا يا منار مافكرت أجيسج لأني أبيج بالحلال وأخاف عليج حتى من نفسي .. بس فرح .. بالعرس أول مرة أشوفها واهي اللي كانت تتحرش .. وزفيتها لمن شفتيني معاها .. ما قدرت أخونج .. والله ما قدرت ,,
منار : خلاص سعود خل نمشي لا أتأخر .. وعطني وقت أفكر..
طلعوا قطها الجامعة ونطرها ليما راحت ..
منار بالليل مانامت .. تفكر وتفكر.. استشارت هيام .. وقالت لها كلامه مقنع ليش تضيعين حبج علشان انسانه حقيرة نفس فرح ....
منار قالت حق هيام تدق على مها تبوق لسانها ..وتشوف سعود صاج ولا لأ..
هيام وافقت ودقت على مها .. كانت مها وايد متضايقة .. سلمت عليها ومها اعرفتها على طول
مها : والله يا هيام آنا ضميري يأنبني ..أنا وفرح اتفقنا على منار .. فرح عرفتني على اخوها عقب ما خلته منار .. وحبت تنتقم من منار .. وقوت العلاقة بيني وبين حمد .. بس حمد ما كان يبني ولا يحبني حتى كان يغلط باسمي ويناديني منار ..
فرح شجعتني أني أتفق معاها علشان نحطم منار .. وفي يوم كنت قاعدة مع منار بالكافتيريا .. استأذنت مني منار علشان تروح الحمام .. فتشت تلفونها ولقيت رقم مسجل باسم ( حبيبي ) على طول حفظته بنقالي ..
وكلمت فرح وعطيتها الرقم .. وقامت تتحرش فيه .. سعود صدها وكان يسكر التفلون بويها..,, وقالت لي مها بالعرس أنا شفت منار يايه صوبنا وتعمدت ألصق ويهي بويه سعود علشان أبي منار تحط في راسها ان سعود باسني ..
وفعلا صدت على طول .. وراحت .. سعود حزتها كان يهددني إذا ما بطلت أتحرش فيه .. يفضحني عند أهلي .. لأنهم كانوا جيران .. وسعود يعرف حمد ..
وعقبها فرح غيرت لون حمرتها علشان تكمل التمثيلية .. وشافت ردة فعل منار لمن بجت واستانست وحست بالانتصار ..
هيام قعدت تتحسب على فرح .. مها : والله يا هيام كنت بادق على منار .. بس نفسيتي كلش تعبانه خصوصا عقب ما طلقني حمد .. ما كان قادر يعيش معاي .. آنا خذيته بالحيله واللف والدوران .. كنت بنافس منار بكل شي .. بس الله ما يظلم احد .. حمد ما حبني وما قدر يعيش معاي
سكرت هيام من مها ودقت على طول على منار .. وسولفت لها كل القصة ..
منار حست انها ظلمت سعود .. تركته شهور يتعذب ..
دقت على سعود تبجي قهرررررررر...
سعود : منار حياتي شفيج ؟
منار : سعود آنا ظلمتك .. وبجت مو قادرة تكمل
سعود : منار آنا مسامحج .. لا تخلين أحد يفرق بينا .. أحنا الله جمعنا واهو الوحيد سبحانه اللي يفرقنا ,,
سولفت معاه وايد تبي تعوض كل الشهور اللي خلته فيهم ..

راحت شافت نتايجها .. بالحضيض .. معدلها العام وصل 2.11
سعود زعل وايد منها .. يعني من 3.80 لي هالمعدل .. بس عرف انه هالشي من فرقاه .. ودرى اشكثر تحبه منار .. منار وعدته تعوض الكورس الياي بوجوده معاها ..
إفتح شبابيك الهوى جيتك اليوم
بإحساس من زود الوله وده يطير
جيتك مثل طفلٍ له أيام محروم
عن حضن أمه أبعدته المقادير
و جيتك مثل عودٍ له أيام مهموم
وده يلاقي بأخر الوقت تقديــر
و جيتك حضن عاشق و هايم و مغروم
وده يضمك لين تصبح على خير
متى تحس إن الهوى شي مقسوم
من قسمة الخالق على خلقه يصير
ومتى تحس إني لك أطيح وأقوم
وأتعب على شانك وأقدرك و أغير
لي في هواك أحلام وأمال وعلوم
وأحزاب وأصحاب وقصيد وجماهير
وهموم وأفكار و هواجيس و حلوم
ودروب وأخطار وعذاب ومشاوير
وحب وغلا وإخلاص ومعاند ولوم
وإحساس وإلهام وشعور و تفاكير
وصحبة سهر ومقاطعة لذة النوم
وأشواق جياشة وعشق و تعابير
في ذمتك ما بان لك شي مكتوم
من بعد ما صورت الأوضاع تصوير
لا تحسب إنك شي عابر ومعدوم
وتاريخ حبك فاق كل الأساطير

كني لقيتك ........ وكني قريتك
في كل شي أتخيلك وأسمعك دوم
وأتأملك في الوقت الأول والأخير
من ماضي الأيام لا يومك اليوم
وغلاك عندي ما حصل فيه تغيير
وأنا لك الله ما أقبل البيع و السوم
ولا أرضى علي ولا عليك المخاسير
لأني الوحيد اللي على بحرك يعوم
واللي عرف مرساه في رحلة السير
؛
لحظه حبيبي قبل يسبقني النوم
بضم صدرك لين تصبح على خير...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:24 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((((((((( الجزء 16 )))))))))
مر الكورس الثاني بسرعة .. منار معدلها ارتفع 3.5 .. صج الحب يا يعمر يا يدمر ..
بدت العطلة الصيفية .. سافروا كل أهل سعود .. سعود قعد بالكويت .. علشان عيون منار ..
سعود مشتاق لمنار .. يبي يشوفها .. لو دقيقة ..
منار ماخذة كورس صيفي .. اتفقت معاه باجر تطلع اهي وياه ..
من باجر منار البست عبايتها وملفعها .. حطت كحل وماسكارا وحمره وردية فاتحة ..
خلصت محاضرتها ودقت على سعود .. مرها .. اركبت معاه السياره ..افتروا بالسيارة .. سولفوا وضحكوا ..
فجأة .. منار بطنها عورها .. حست في شي .. امبيه أكيد يتها الدورة .. شتسوي ..
منار: سعود أبي الحمام ضروري ..
سعود ومنار كانوا يفترون قريب من بيت سعود .. سعود على طول مشى ووقف يم بيت فخم .. كبير .. وكشخة ..
سعود طفا السيارة .. ونزل .. أشر لمنار أنها تنزل ..
منار استغربت .. بس ما طولت .. وبسرعة نزلت..... وقاعدة تأشر له تقول له وين ؟؟
فتح الباب ودخل ومنار وراه .. البيت كان فخم حيل .. وجدامهم كان الدرج .. صعد سعود ونادى منار وراه .. منار ما تدري شسالفة ..
وصلوا الدور الأول .. فتح باب غرفة من الغرف .. ودخل وسحبها وراه .. طالعت منار ولا تشوف غرفة نوم ..
خافت حيييييييل .. تبي تطلع .. سعود ضحك عليها .. مسكينه أكيد بتخاف .. أشر لها على الحمام ..
سعود : منار الغالية هذا الحمام دخلي وأنا بانطرج بره الغرفة أوكي ..
منار استحت ودشت بسرعة الحمام .. ولمن طلعت ما لقت احد بالغرفة .. طلعت برة الغرفة لقت سعود ناطرها بالصالة اللي فوق ..
سعود : صدقيني يا منار ما أفكر بالشي اللي في بالج .. بس أهلي مو بالبيت مسافرين .. قلت ودي نقعد مع بعض بالصالة أحس من الفرفرة بالشوارع ..
منار تطمن بس اشرطت عليه يقعدون بالصالة مو بدار النوم ..
سعود : ولا يهمج الغالية .. وتموا لهم فوق الساعة قاعدين يخططون للمستقبل .. سعود وده يحضنها وتنام على صدره .. بس حالف ما يمسكها إلا لمن تكون حلاله .. خاف يضعف جدام هالإنسانه اللي تملكت روحه وقلبه وعقله ..
قال لها يالله نمشي .. نزلوا بسرعة ..ركبوا السيارة ووداها الجامعة ..منار وايد حست انه سعود يحبها وخايف عليها وارتاحت له وايد ..
ردت البيت وسولفت عنه حق هيام .. هيام كبر بعينها سعود .. صج هذا الحب الطاهر النظيف .. ما شاء الله عليه سنتين محافظ عليها ..
مر الكورس الصيفي وسعود يشوف منار كل ما قدر .. خلصت العطلة الصيفية وردوا أهل سعود ..
بعد جم يوم سعود قعد مع أمه .. باتكلم عن أم سعود شوي .. عندها بس ولدين سعود بجرها والثاني صالح .. أصغر من سعود بــ 3 سنوات ..الله ما رزقها غيرهم .. شالوا رحمها واهي توها صغيرة لأن صارت معاها مضاعفات بعد ولاة صالح ..وصارت حساسة ..زيادة
تمنت تييب البنت .. بي الله ما قسم ..
واهي وايد نفسها خايسة وتحب المظاهر .. وأهم شي عندها الناس شتقول ..
صج اهم يملكون .. وغنايا بس ليش الشحاطة عاد ..
المهم نرجع لموضوعنا .. سعود دخل لقا أمه قاعدة بالصالة حب راسها وقعد عندها ..
سعود : يما ودي أسولف معاج ..
أم سعود : خير يما شفيك ؟
سعود : يما ودي اتزوج ..
أمه فرحانه : وي يما هذي الساعة المباركة اللي أروح أخطب لك بنت الحلال اللي تستاهلك..
سعود : لا يما بنت الحلال عندي ..
قبل لا يكمل سعود كلامه : والله من بنته ؟ وين بيتهم ؟ وشلون مستواهم ؟ ووووو
سعود : يما أعصابج اشفيج .. هدي .. اهم ناس عادين على قد حالهم .. وتدرس بكلية الهندسة .. وسولف لها عن كل شي ..
امه : يالله ماكو زواج .. توكل على الله ..
سعود : ليش يا يما ؟ من صجج ؟
الأم : أي من صجي ..مادري من أي زبالة جايبها.. طايحين الحظ هذيل يدورون عيال الغنايا ويرسمون عليهم .. هذيـــ
سعود قاطعها : يما رجاء هذي بنت ناس واهلها مربينها عدل ..
أمه : لا بعد مو من اصلنا .. يالله اذلف .. لابارك الله فيك ..
قعدت تصارخ .. وتزف .. وتسبه سب المسكين .. طلع من البيت منقمت حده ..
راح لرفيجه نواف .. متضايق .. حس انه فقد الأمل من اسلوب أمه معاه ..نواف قعد يواسيه .. ويقول له حاول مرة ثانية ..
نام سعود عند رفيجه نواف .. أمه حتى ما دقت عليه .. ولا سألت عنه .. طلع من بيت رفيجه للدوام .. حتى منار ماله خلق يكلمها .. بس يسلم عليها ويتعذر بشغله ..
منار ما كانت تضغط عليه .. تدري شغله مكانه حساس .....
سعود مو عارف شيسوي .. أمه راسها يابس ..
طاف جم يوم أمه كل ما تشوفه تصد عنه .. سعود قلبه محترق امه زعلانه .. وحبيبته ما يدري شيقول لها ..
بدأ الكورس الأول وسعود متغير على منار ما وده يقول لها .. منار وايد تقول له أنهم تقدموا جم واحد يخطبونها وكان يقول لها ارفضيه .. لا توافقين...
خلص الكورس الأول .. وسعود رد كلم أمه وأبوه بنفس الموضوع .. أبوه وافق وقال له سعادتك أهم شي .. أبو سعود .. ما كان مرتاح مع أم سعود .. ما كان مقتنع فيها لمن أخذها .. فما يبي ولده يعيش نفس حياته مع إنسانه عمره ما تفاهم معاها .. ولاحس بشوق ولهفة ناحيتها ..
أم سعود عصبت وقعدت تصارخ وتهدد انه ما يكون ولدها من اللحظة اللي يملج فيها عليها ..
وبعدين طاحت عليهم وحالتها حاله .. ودوها المستشفى .. سعود حيل خاف عليها .....
نامت جم يوم بالمستشفى وتهدد سعود إذا خذاها يا ويله ..
لمن طلعت أمه سعود سكت ما تكلم .. طاف كورس كامل وبدا صيف 1998 .. منار كانت تحن على سعود أن يحط نهاية لعلاقتهم .. لانها خلاص مو قادرة تنطر أكثر من جذي .. اهي كانت تتحجج بدراستها .. وبما انها بكلية الهندسة يعني باقي لها سنتين وتتخرج .. سعود بلغها عن رفض أمه من سنه واهو يحاول بس ماكو فايدة ..منار ضاق خلقها ..
منار كانت وايد مندمجة تكلم سعود فجأة بطل ناصر عليها باب دارها .. كان سامع كل شي ..
طقها طق سنه بساعة .. ذبحها من الطق الكل درى عنها اخوانها .. خواتها .. أخذ منها التلفون .. حرمها من الكورس الصيفي ومن الطلعات ..
حنان دقت على سعود وبلغته باللي صار .. سعود خاف عليها .. وطلب من حنان جم يوم يدبر فيهم حاله ..
قام سعود دخل عمته بالموضوع وراحت كلمت أم سعود .. بس ما كو فايدة مو راضية تلين .. قالوا لها بس روحي شوفيها يمكن ترتاحين لها ..
أم سعود قالت لهم عطوني فرصة أفكر وأعطيكم خبر ..
بعد اسبوع .. رن تلفون البيت ..
أم ناصر ردت على التلفون .. كلمتها أم سعود وبلغتها أنهم يبون يزورونهم علشان منار بعد يومين .. بس تبي العنوان ..
عطتهم أم ناصر العنوان .. أم ناصر بلغت حنان .. أم ناصر كانت زعلانه على منار حيييل لأنها خانت ثقة أهلها فيها ..
بنفس اليوم حنان يت لأهلها وراحت للسجن الإنفرادي (دار منار ) كان سعود يبي يكلم منار .. منار للحين ما درت ..
سعود : منار حبيبتي عقب باجر أمي بتزوركم بالبيت
منار مستانسة حيل : والله سعود ..
كلمها شوي وسكره منها .. حنان استأذنت من أبوها علشان تاخذ منار معاها تشتري بدله للخطبه .. أبوها وافق ..
صار يوم الخطبه .. أم ناصر حضرت الحلو والمعجنات والعصير والجاي والقهوة .. بخرت البيت ..
منار البست بدلتها .. كان لونها برتقالي فاتح مع أبيض .. حطت ماسكارة وكحله خفيفة حيل وحمره فاتحة .. بس
حنان وريم كانوا عند منار يعدلونها ويوصونها ..
نروح لأم سعود .. تكشخت حدها والبست ساعتها وخاتمها الألماس .. وبدلتها وجنطتها الماركة .. وكل شي فيها ماركة في ماركة ..
اركبت السيارة مع أبو سعود وراحوا .. سعود قاعد على أعصابه .. ينطر .. الدقيقة تمر عليه دهر ..
أبو سعود دخل منطقة بيت منار .... بعدين القطعة .. الشارع .. الجادة .. بعدين وقفوا يم الباب
ام سعود اشهقت .. انصدمت ..
أم سعود : أبو سعود متأكد هذا بيتهم
أبو سعود : أي متاكد ..
أم سعود : ردني واللي يعافيك ... آنا مو مستواي أنزل وأزور هالبيوت المكسرة .. طايحين الحظ .. مالت بس مالت ..
بو سعود : أم سعود أنتي مواعده الناس نزلي مجامله ..فشلة
ام سعود : أي فشلة .. الله يفشلهم راسمين على ولدي عدل ..
حاول فيها بو سعود ماكو فايدة .. اقفلت إلا بتمشي والناس بالطقاق اللي يطقهم على كلامها ..
رجعت البيت .. سعود استغرب ..
سعود : يما اشفيج ؟
ام سعود ما ردت عليه وطالعته من فوق لي تحت باحتقار ..
راح لأبوه .. فهمه ابوه السالفة .. سعود اول مرة تنزل دموعه .. صعد على طول داره .. دق على حنان .. ما ترد .. كانوا ناطرين أهل سعود تحت وتلفونها فوق ...
صارت الساعة 7 ونص .. 8 .. 9 ... 9 ونص .. عرفت ام ناصر إنهم هونوا .. ما أحد دق تعذر .. منار خافت إن صار فيهم شي ..
صعدت دارها .. لقت تلفون حنان يرن .. طالعت ولا رقم سعود .. خافت ترد لأن ناصر موجود بداره .. نادت حنان ,,,
حنان : هلا سعود
سعود فهمها الموضوع كله .. سكرته واهي منصدمة ..
راحت تحت عند اهلها .. ريم وام ناصر ومنار .. قالت لهم السالفة وانه عمته دقت عليها بلغتها .. علشان لا يشكون إن منار للحين تكلمه ( اهم فهموا أهلهم ان حنان تكلم عمته )
منار انصدمت حست بالمذلة والإهانة .. ليش الحمدلله اهي ما عليها قاصر .. بجت لان امه مست كرامتها وكرامة أهلها .. وحقرتهم ..
مضى الصيف بسرعة .. منار بعدت شوي عن سعود .. وسعود لازال يحاول بس امه تسكر الموضوع كل مرة .. عمة سعود سعاد وبو سعود وسعود يقنعون أم سعود .. ما كو فايدة ..
ضغطوا عليها .. هم ماكو .. سايروها .. لا حياة لمن تنادي..
خلص الكورس الاول عطلة الربيع .. والكورس الثاني .. وبدا صيف 1999.. منار باقي لها آخر سنه بالجامعة .. وتتخرج ...
دقت عليها رغد بنت عمتها تبشرها انها ملجت وعرسها شهر 3 الياي .. منار باركت لها ..
مضت الأيام بسرعة وبدا الفصل الاول بآخر سنة لمنار .. منار تحاول تعود نفسها على فرقا سعود .. خصوصا مع ضغط ناصر عليها .. خذا مواعيد محاضراتها وبدا يوديها وييبها من الجامعة .. منع عنها التلفون كلش .. كانت حنان تساعدها أحيانا وأحيانا تنصحها .. ماتبي اختها تعلق نفسها بش ماله وجود ...
دقت على سعود وكان متضايق حيل وقال لها انه امه اخطبت له بنت خالته .. منار انهارت .. ودشت المستشفي جم يوم .. وطلعت .. حالتها ساءت ..
عقبها كلمت سعود من تلفون حنان .. وقال لها انه بنفس يوم الملجة ما حضر وراح العمرة وكشت فيهم .. كانوا اهله حاجزين صاله ليوم الملجه .. عطاهم طاف ..
وامه ألحين طاردته من البيت واهو عند رفيجه .. بجى حيل واهو يكلمها .. ترجاها يشوفها ضروري..
راحت بلغت حنان وبجت عندها تبي تشوف سعود .. حنان دبرت لها طلعه .. قالت لهم باروح قسم الحوامل ( كانت حنان حامل بالياهل الثاني ) .. ناصر وافق .. بوناصر كان تعبان ..

راحت منار ركبت مع سعود بسيارته .. راحو أول مكان تعرفوا في على بعض
(( القهوة الشعبية )) .. بجوا على حالهم وعلى حبهم الي بيروح والسبب المظاهر اللي أمه حابسه نفسها فيها ..
سعود حضن منار حيييييييل أول مرة بحياته يحضنها بجت منار وحست أن فراقهم قرب..
أخذت منه صورته .. قالت يمكن الأيام تفرقنا ما أبيك تغيب عن عيني.. نزلت منه وراحت مع حنان .. حنان شافت ويه سعود ..بجت على حالته .. لحيته طويله .. ملابسة معفوسة .. مسكين مطرود من بيت أهله علشان منار .. وأمه ولا تدري عنه ولا سالت فيه..
تم سعود شهرين عن رفيجه نواف ..بالديوانية ..
أبو سعود راح له وجابه بيتهم .. كسر حاله شكله .. أم سعود كانت عند حلفها ولا اهتزت لها شعره لولدها ولا حن قلبها .. فيها قسوة مو طبيعية ..
منار عرس بنت عمتها رغد بعد اسبوع .. خففت اتصالاتها بسعود .. حاولت تدوس على قلبها .. ماتبي سعود يخسر أهله أكثر ..
سعود اقترح على منار انه ياخذ بنت خالته علشان رضا امه ..بعدين عقب الملجة راح يفهم بنت خالته أنه ما يبيها ,,وانه يحب غيرها .. ويطلقها ..
منار عارضته بشده ..حرام البنت مالها ذنب تشيل لقب مطلقة ..اهي تخاف الله
اليوم عرس بنت عمتها .. الكل يمدح بجمال ونعومة منار ..
رفيجه حنان شافتها استخفت عليها .. كانت تبيها لأخوها بس المذهب يختلف .. وأبوها ما يرضى ...
خلص العرس .. منار ليلتها ما نامت .. الأسبوع اللي بعد العرس دقوا 3 حريم على أم ناصر يخطبون منار .. أم ناصر ما ردت على منار وواعدتهم كل وحدة بيوم .. تشوف الأحسن وتزوج بنتها .. للحين خيانه منار لثقتهم جارحة أم ناصر ..
بلغت منار .. قبل الموعد بيوم .. منار ارفضت تقابلهم .. أم ناصر تبي مصلحة بنتها .. الكل أيد قرار ام ناصر ..
منار بلغت سعود .. ثاني يوم سعود زار أبو ناصر بدون موعد وخطب منه منار .. فرحت منار حيل .. بس بو ناصر رفض .. قال لسعود ما أزوج بنتي واحد أهله ما يبونها ..
منار وايد بجت .. حست ان اللي سواه سعود غلط .. لأن ما أحد يرضى يزوج بنته جذيه .. بالعرس الكل بيسأل عن أهل المعرس .. أكيد
كلمت سعود ووضحت له إن هالشي غلط .. سعود بجي : منار قوليلي شاسوي .. تعبت والله ومليت .. ما احد راضي يوقف معاي ..
الحريم زاروا أم ناصر كانوا ذرابة وحليوين .. ام الصبي وايد حليوه .. نزلت منار غصب عنها كان ناصر قاعد لها قعدة .. وبو ناصر وايد تعبان ..
منار داست على قلبها .. واااااي يا منار فرق لمن لبستي لمن ام سعود كانت بتخطبج .. فرحتج كانت أكبر من الوصف ..
وألحين جنج رايحه لعزاء .. دخلت وسلمت .. كانت ياية أم الولد ( أم جابر ) واخته الوسطية ( سارة ) والكبيره ( فاطمة ) شافوها واستاذنوا وراحوا .. منار تمنت انهم ما يردون ..
كانت رفيجه حنان قايلتلهم عن منار وأخلاقها وجمالها ..
بعد يومين ام جابر دقت وقالت لهم وايد اعجبتنا منار الخميس راح نزوركم ومعانا الولد علشان يشوف البنت ...
منار اصعدت دارها على طول .. ودها اليوم تكون منيتها وتروح عن الدنيا وترتاح .. ما تتخيل انها بتكون لغير سعود ..
الفجر راح تحت .. تأكدت إن الكل نايم .. دقت على سعود .. سعود مو قادر يفهم شي من كثر ما تبجي
منار :سعود خلاااااااص يا سعود ..
سعود : منار حبيبتي اشفيج ؟
منار :سعود الولد راح يزورنا يوم الخميس علشان يشوفني .. وأبوي يبي يسأل عنه .. خلاص يا سعود راح أصير لغيرك ...
حاول و احاول .,
يصير فراقنا هادي !
الله عطانا العقل حتى يعنينا ,
خل المقادير تمشي
. . . . . . . , مشيها العادي !
في عمرنا يفعل الله
~ مانوى فينا . .
مافادتك دمعتك ..
. . . ,/ ماينفع عنادي !
لاصار ربي حرمنا .. من ( بيعطينا ) ؟!
فرقا و صارت .،
ولا تحزن على بعادي !
وانا بحاول على نسيان / ماضينا ,
و نبدأ حياة جديده
. . . . . . | كلن بوادي "
ياحسرتي ياغرام عشته سنينا
ياوحشه الليل .. في بعدك بلا / رقادي
وياطوله اليوم ماشفتك ولو حينا ..!

سعود سكر التلفون .. وراح طق الباب على أمه .. امه اخترعت .. الساعة 4 الفجر .. اشفيه سعود ..
قام بو سعود وأم سعود بطلوا الباب مخترعين ..
سعود يبجي بتأثر : يبا يما إذا ما زوجتوني منار راح تخسروني للأبد .. والله أحرمكم من شوفتي حرام عليكم .. منار دنيتي كلها ..
أم سعود بنفس القسوة والكبرياء تصارخ : والله عاد روح احرق نفسك علشانها .. زواج والله ما تاخذها .. بتلعب عليها كيفك ..بس ما تصير حلالك طول ما آنا بالدنيا ..
سعود : ليش يما حراااااااام عليج ليش تحرقين قلبي ... ليييييييييييييييش آنا ولدج مو عدوج .. الفلوس ما تنفع إذا الواحد مو مرتاح ..
بو سعود يهدي مرته و سعود .. ..
سعود هستر قعد يكسر كل شي جدامه الطاولات والكراسي والتلفزيون .. قعد أخوه صالح والخدم ..
صالح بجى على شكل أخوه .. سعود أيده انزفت دم .. راسه بعد .. أمه قامت تصارخ .. راح صالح بسرعة وداه المستشفى ..
واهو رايح غرفة الملاحظة كان تقريبا شبه فاقد الوعي .. ينادي بدون ما يحس : منار منار لا تخليني ... انتي لي يا منار ..
الأم تحاتي ولدها ... الدكتور حمد كان موجود يسمع اسم منار .. ويتنهد .. الظاهر تولع في بنت نفس اسم اللي تولعت فيها .. الله يعينك ..
حمد عطاه على طول مهدي .. ونام ..
العصر سعود كل ما يقعد يكسر اللي جدامه .. ويعطونه مهدي وينام ..
في بيت منار .. دقوا أهل جابر ( المعرس اليديد ) وقالو لأم ناصر إذا يقدرون اليوم يزورونهم لأن ولدهم عند ه دوره من باجر وما يقدر يطلع ( بالجيش ) ..
ام ناصر رحبت فيهم ودقت على بناتهم ريم وحنان . ناصر بخر ديوانيه ابوه .. وقعدوا ينطرون المعرس ..
المغرب منار البست غصبن عنها .. كانت تدق على سعود جهازه مغلق ..
وصلوا الحريم .. الأم وعمة الولد وخواته ثنتين .. ومعاهم جابر ..
دخل جابر الدوانية قعد مع بوناصر وناصر ..
منار انزلت بملفعها عند الحريم مو حاطة ولا نقطه مكياج ( ودها يهونون ) .. شوي دخل ناصر ومعاه جابر علشان ايشوف منار ..
دخل كان طويل وعريض ... جسمه وااااايد حلو .. بشرته خمرية .. عيونه وساع ..شواربه سوووووووووده ..
يعني 100 % خوات منار انبهروا من جماله .. إلا منار ما التفتت صوبه ولا كلمته كلش .. قعد شوي .. أشر لأهله ومشوا ..
أبو ناصر قالهم عطونا مهلة اسبوع ونرد لكم خبر ..
منار تدق على سعود .. لا حياة لمن تنادي..
سعود للحين مو راضية تهدي أعصابة ,, والابر المهدية شغالة ..
عقب يومين سعود وعي بنفسه .. على طول دق على حنان ..
حنان : سعود رجاء لا تحاول تتصل مرة ثانية منار ملجتها باجر .. ( كانت تقص عليه .. بس لازم تنهي هالقصة .. ) سكرت منه وما انطرته يرد .. لأنها حنان كانت تبجي حييييييييل
منار ما بلغت منار ان سعود دق ولا رضت تعطيها التلفون تدق منه ..
رد بو ناصر من الدوانية مستانس .. لمن سأل عن جابر الكل مدح أخلاقه وأهله ..
نفس الشي ناصر الكل مدح له جابر ورجولته وشهامته ..
سعود مستخف .. يبي يوصل لمنار مو قادر .. بالجامعة منار ما تداوم .. لان الكورس قرب يخلص بس باقي الاختبارات النهائية ..
ما عندها تلفون .. طرش عمته تدق .. حنان للأسف ردت واعتذرت منها وقالت لها أنها بلغت سعود إن باجر ملجة منار ,, لا تضايقونها وتمنوا لها إن الله يوفقها مع زوجها ..

سعود ... انهارت أعصابه مو قادر يفكر .. سوا كل شي .. باس إيد أمه تروح تخطبها له ..قبل لا تملج وتروح منه للأبد .. أمه تقول له راح تنساها مع الوقت ..
بعد يومين .. اليوم فعلا ملجة منار .. راحوا الرياييل المسيد .. منار حابسه روحها فوق .. عقب المغرب اسمعت اليباب بالبيت .. بجت وبجت وبجت وبجت ..
صعدوا لها ريم وحنان يباركون لها .. ما حبت تضايقهم .. اصطنعت الفرحة .. وقلبها يتقطع..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:38 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(((((((((( الجزء 17 )))))))))
ريم وحنان لموا منار وباركوا لها .. منار كانت تسوي نفسها فرحانه ما تبي تخرب فرحة أهلها وخصوصا أبوها اللي ارتاح لجابر وااااااايد ..
راحت منار تحت كانوا مزهبين الكيك والعصاير واحتفلوا فيها احتفال صغير بينهم استعدادا لحفلة الملجة ..
ررررررررررن التلفون ..
لولوة : ألووووو
سعود يبجي : ألو سعود موجود ..
لولوة كانت تدري عن سعود انه يحب منار عقب ما ناصر فضح منار بين خواتها ..
لولوة : هلا مريومة شلونج .. اخذت التلفون بدار الضيوف ..
سعود : منو معاي ؟
لولوة : انا لولوة اخت منار ..
سعود : هلا لولوة شلونج ؟
لولوة : تمام .. انت شلونك ؟
سعود : والله يا لولوة توني طالع من المستشفى .. ممكن أكلم منار ؟
لولوة بتردد : سعود منار صـ .. صارت بذمة ريال غيرك ..
سعود بجى ومنار اسمعته : انززززززز .. انزين متى تزوجت ؟
لولوة : اليوم املجت .. وعرسها مادري متى ..
سعود قعد يبجي حيييييل .. : مع السلامة
سكره .. لولوة كسر خاطرها وبجت ..
دخلت عليها حنان .. لولوة قالت لها انها كلمت سعود .. ووصتها حنان انها ما تقول لمنار ..
طلعوا من الدار ..منار كانت سرحانه مو متخيلة انها راح تكون لريال ثاني غير سعود ..
واخيييييييييييييييييييييي ييييييييييرآ
..
تغيَّر وجْهَي !!
مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير
حبيبي . .
مِنْ التَّعَبْ كافي !
خذيتْ اللِّي " يكفيني "
يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي
, / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر
تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه
~ وكان تغلينـي !
تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني
~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر !
تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ
~ وآمِدْ كَفينـي !
إذا كانْ الجِفا واجِبْ
. . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر ,
أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي
ولا تِرجَعْ . . . تخليني !
أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني
. . , ما هقيته يصير
لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي !
منار سرحانه ولا تدري عن شي حواليها .. دخل أبوها الغالي .. شافت منار فرحته .. اصطنعت الفرحة .. بارك لها أبوها .. شافت الفرحة بعيون كل أهلها .. حاولت انها من اليوم تنسى سعود .. اهي بذمة انسان غيره وحلالها .. جابر ماله ذنب ..
وسعود مستحيل يمر يوم تقول انها نست اسمه أو حبه او ايامها معاه .. سعود قطعة من قلبها .. مستعدة تعيش على ذكراه بس ما يكون فيه شي .. اهيه حتى ما ودعته ولا سلمت عليه .. ومستحيل تفكر تكلمه أو تخون زوجها لان ربها فوقها ...
رضيت بالفرقا ...... لو الصبر طــــــــــــال
‘و ’ اعيـ ـ ـ ـ ــش لوحدي .... | عيشت | قنـــــــــــاعه
باستأذنك لازم ..اروح..
ما اقوى على باقي".. الجروح.."
من الجهة الثانية سعود .. نزل عند أمه تحت ... ودموعه بعينه ..
سعود : يما ليش تضيعين البنت من ايدي حرااااااااااااام عليج ..
امه تطالعه مستغربة : اشفيك سعود اسم الله عليك
سعود : يما حبيبتي خلاص تزوجت راحت .. وبجى
ام سعود استانست وسوت نفسها ضايق خلقها : هذا نصيبها .. كل واحد ياخذ نصيبه ..
سعود طلع من البيت معصب .. ويبجي جنه البنت ..
موغريب البنت لا قالت بكيت .................... الغريب ان الرجل يبكي قهر
موغريب اني من الفرقا شكيت...................كل عاشق فالهواء ذاق السهر
آه.. انا يالليل في صمتي نسيت ...................كل جرح مابقى له به أثر
كنت احسب اني من جروحي سليت...................لين شفت قلوب مثلي تنتحر
انتحر حبي وانا تو ما بديت...................والسبب ناس تباهو بالمهر
حطموا حلم السنين اللي بنيت....................اقتلوها واقتلوني بالخبر
وارسلوا كرت الزفاف لكل بيت...............وحددوا الموعد بنفس الشهر
كفنوها بثوب ابيض مثل ميت.....................وارسلوها في كفنها للقبر
رحت أبارك غصب عني ماقويت....................هل دمعي فوق خدي وانتشر
صدقوني مو غريب اني بكيت.....................الغريب ان الرجل يبكي قهر
كان الوقت متأخر بالليل .. سعود ركب سيارته وداس بأعلى سرعة .. قعد يدور ويدوووور بالشوارع جنه اللي مضيع له شي .. يذكر ضحكه منار ويبجي .. يذكر كلامها وسوالفها .. يتحسر على حبه اللي كان أنظف حب .. يتذكر سوالفه عن الخطبه والملجة .. ويتذكر لمن اختاروا اسم ( مبارك ) يكون أول ولد لهم مع بعض .. مر عليه شريط ذكرياتهم .... عيونه غورقت بالدموع .. وما قام يشوف دربه ..
فجأة سعود رااااااااااااااح .. انقلبت سيارته .. نزف دم .. ما كان بالشارع إلا جم سياره .. شافوه شباب واسعفوه .. ووده المستشفى واستدعوا أهله .. اللي وصلوا مخترعين .. امه قامت تكفخ بويها .. وتلوم نفسها ..
سعود كان فاقد الوعي وينزف .. دخلوه العمليات .. وعقب 4 ساعات طلع .. حالته ما تبشر بخير .. للحين مو واعي ..
منار بسريرها تبجي .. قامت البست عباتها .. وطلعت مع لولوة للجامعة لأن عندها اختبار نهائي ..
دشت الامتحان .. وقبل المدة تخلص طلعت .. راحت تدق من تلفون الجامعة على سعود .. اشتاقت له .. ردت السماعة واستغفرت ربها .. الخيانه حرام ..
ردت البيت .. راحت دارها .. قضت اليوم كله بجي .. حبيبها خلاص راح منها .. ومستحيل تسمع صوته أو تشوفه ..
الساعة 9 بالليل ..
حنان من تحت تنادي : منااااااااااار
طلعت منار من دارها .. نزلت تحت .. حنان تأشر لها تقول لها جابر يبيج بالتلفون ..
منار بصوت واطي : منو جابر .. بعدين استوعبت ..
منار : الو .. السلام عليكم
جابر وصوته كل الدفا فيه : وعليكم السلام .. منو منار ؟
منار : نعم
جابر : مبروك الغالية ..
منار : الله يبارك فيك ... اسكتت
جابر : منار ودي شوي اسولف معاج عندج مانع ..
منار بجت .. تخيلته سعود .. صوته فيه من صوت سعود حيييييييل .. ماكو فرق
بعد مده تكلمت : هاااااا .. لاااااا والله بس عندي امتحان باجر ومادرست .. اعذرني
جابر : براحتج .. اخليج
منار : مع السلامة .. سكرته ولا انطرت تسمع منه الرد
على طول اطلعت من الدار وراحت غرفتها .. قفلت الباب .. وبجت حيييييييييييل .. ما كان عندها امتحان باجر .. بس مو متخيله نفسها تكلم احد غير سعود ..
منار خلصت امتحاناتها وتخرجت بمعدل " جيد جدا مرتفع " .. لمن شافت نتايجها كانت تبجي لان سعود كان مواعدها انه اهو اللي راح يشوف نتايجها النهائية ويبشرها .. بس وينك يا سعود ؟؟؟؟؟؟؟
وين الغالي اللي أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين اول انسان سكن قلبي ؟؟؟؟؟؟
وين راحت فيك الأيام ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود كانت اصابته براسه .. الدكاترة كانوا خايفين يصير معاه نزيف داخلي .. الكل بحالة ترقب ..
صار له اسبوعين بغيبوبة .. جابر يدق يوميا على زوجته منار ... ومنار تصرفه ..حتى حفلة ملجة قالت ماراح تسوي ..
عرسها تحدد بعد 3 شهور ..
في بيت حنان ..حنان : سااااااامي تعال شكلي بولد ودني الطبيب ..
سامي ركض بمرته وداها الطبيب .. كانت حنان توها بشهرها السادس يعني تو الناس على ولادتها .. دخلت عند الدكتور .. طمنها الدكتور وقال لها معاج ارهاق واجهاد .. عطاها ابره وقال لها تقدرين تروحين البيت ..
طلعت منار من غرفة الدكتور .. كانت يم غرفة العناية المركزة ... قعدت تنطر زوجها يصرف لها الدوا ..
شافت وحده تبجي .. وتقول : وينج يا منار تشوفين اشصار بسعود عقب ما تزوجتي .. تبجي بجي يقطع القلب ..
حنان راحت للدكتور حمد اللي كان ماسك حاله سعود واسألته عن وضع سعود .. قالت له انه ولد خالة رفيجتها .. وبحكم المعرفة الدكتور حمد قال لها عن حالة سعود .. حنان تضايقت حيل .. شافت زوجها .. على طول راحت الحمام .. علشان لا يشك فيها .. دشت وبجت على حالة منار وسعود ..
طلعت وردت البيت .. ما اقدرت تنام ..
ظلت تدق كل فترة على حمد تسأله على حاله سعود .. بدون ما تقول لمنار شي
مر شهر .. منار تكلم جابر خمس دقايق وتصرفه .. من الملجه جابر ما شاف مرته .. حتى تجهيز منار للحين ما جهزت شي ..
ما بقا إلا شهرين عالعرس .. أم ناصر عصبت وكلمت منار واجبرتها انها تبدا اتجهز .. منار خلاص ما عاد يهمها شي عقب سعود .. تمشي بدون مشاعر ولا احساس ..
دق عليها جابر .. مل من جفاها له .. حدها مو معطيته وي ..
جابر : ألو منار شلونج ؟
منار : الحمد لله
جابر: منار ودي أشوفج اليوم .. فاضية ؟
منار : هااا .. لأ ما قدر باروح السوق
جابر عصب : أجلي سوقج .. من خذيتج ما شفتج .. ترى لي حق ..
منار : بس واعدت اختي اروح معاها
جابر : منار .. ما كو حياك الله
منار تفشلت: خلاص جابر حياك الله
سكرت منه .. الوعد بعد ساعتين .. منار البست تنورة وبلوزة ملونين من نفس الخام .. فلت شعرها الأشقر ..حطت مكياج ناعم .. ما كانت تبي تضيق خلق ابوها .. او تبين لهم انها منكسرة ..
بلغت امها ان جابر بيزورها .. امها تشققت .. كانت تبي جابر ينسي بنتها سعود ... بس هيهات ..
دق الجرس .. فراس فتح الباب .. دخل سعود بصالة الضيوف وقعد عنده شوي وراح ينادي منار .. عقب ما استأذن وسلم
منار واقفة يم الباب .. أول مرة بيشوفها زوجها بدون حجاب .. دشت .. جابر وقف ,, انبهر من جمالها .. ونعومتها ..
دخلت منار وسلمت .. جابر مو راضي يقعد ..
منار راحت بالغنفة الثانية .. ما تبي تقعد يمه .. اشرت له : تفضل جابر
جابر : أييييييي إن شاء الله .. قعد وعينه عليها
منار استحت وما تكلمت ولا كلمة .. قام جابر وقرب يمها ..وعطاه هدية مغلفة بشكل حلو وقال لها تفتحها ..
فجتها منار .. ولا تلفون نقال وايد كييييييوت .. اشكرته ولا حتى طالعت بعينه ..
مسك أيدها .. وخرتها بسرعة .. رد مسكها مرة ثانية .. تضايقت منار ..
جابر : منار اشفيج انتى ما بغيتي حفله ملجة وكاني يايبلج الدبلة وبلبسج اياها ..
منار انحرجت .. وهالمرة خلت ايدها ما وخرتها .. لبسها الدبلة .. كانت ألماس ووايد راقية .. كان ذوق جابر حلو ..
قعد معاها ساعة .. منار تطالع الساعة ..
جابر : حلوه نغزتج يا منار يعني يا جابر روووووووووح
منار انحرجت للمرة الألف : لا والله بس مواعدة حنان ..
جابر حده ذرب استأذن وطلع .. منار راحت فوق .. اذكرت الغالي وبجت وماراحت السوق ..
في المستشفى .. سعود بدا يتعافى .. حنان تتطمن عليه عن طريق حمد ..
طلع سعود من المستشفى .. راح البيت وكان تعبان ويبي ينام .. ريله للحين بالجبس ..
صعد داره وأول ما دخل طرت على باله حبيبته منار لمن يتها الدورة وراحت لحمام سعود .. تذكر الصالة اللي فوق لمن قعدوا يسولفون ويبنون أحلامهم .. راح سريره ونام وصورته منار في باله ما فارقته ..
بنيت للأحزان من عقب فرقاك
.................. قصرٍ طويلٍ خالدٍ في حشايه
وطفيت شمعات الامل في ملاقاك
.................. والله بموت الحب يجبر عزايه
مات الامل والقلب عامر بذكراك
.................. ماعاد اميز ضحكتي من بكايه
ياما على ذكراك قبلت ماطاك
.................. حبك بقلبي باقي له بقايه
يفداك عمرٍ ومابقي فيه يفـداك
.................. غير العذاب اللي كتب لي نهايه
تفداك روحٍ عاشت العام وياك
.................. واليوم عايشٍ دون غايــه
ياسعدّ قلبي يوم يسمع بطرياك
.................. ويردد اسمك ليـت تسمع ندايه
تضحك لي الدنيا ليا صرت وياك
.................. والي زعلت يغيب عني هنايه
قضيت عمري معك ياحلو لاماك
.................. خط القدر في حبك احلي حكايه
ماجاك مني مايضرك ويجفاك
.................. غير الحنان اللي غمرك بهوايه
والله لو طول بي العمر مانساك
.................. ولا اسمع بحبك من نقل لي وشايه
مر جم اسبوع .. منار بدت تجهز .. حاقره جابر عالآخر .. منار بسوق شرق تشتري ومعاها لولوة ..
راحت دبنهامز .. صعدت اهي ولولوة السلم المتحرك .. صاعدين .. منار حاطة ايدها اليسار على المسكة مالت السلم .. طالعت يسار .. اثنين شباب نازلين من السلم المتحرك .. ردت مرة ثانية طالعت ...
سعووووووووووووووووود
منار ما شالت عينها عليه .. وصلت فوق بسرعة .. وسعود نزل تحت .. كان يطالع الدبلة اللي بإيد منار ..
رد سعود صعد ورى منار .. لولوة ما كانت تعرف شكله .. شافت دموع منار .. منار حاولت تصد عن لولوة .. بس لولوة ذكية وتفهمها واهيه طايرة ..
لولوة : منار شفتي سعود صح ؟
منار خانقتها العبرة مو قادرة تتكلم .. تسوي نفسها تطالع الملابس .. سعود صار وراها بروحه .. كان ما يمشي عدل من ريله .. وجهه أصفر وتحت عينه سواد .. وحده اضعييييييييييييييف ..
وايد تغير عقب فراق منار ..
سعود : منار شلونج ؟؟؟
منار واقفة يم لولوة .. كانت معطيه ظهرها لسعود ..اسكتت ما ردت .. بجت بصوت مسموع ..
سعود تحطم : منار تكفين لا تبجين .. بس حبيت ابارك لج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار : سعود تكفى روووووووووووووح
سعود :منار بس باشوف وجهج .. ويمكن بعد ما نلتقي آنا وياج للأبد
منار بجت بصوت أعلى .. الحريم اللي يمها لفوا عليها .. منار مشت بمكان ثاني .. لولوة كسروا خاطرها .. واااايد تأثرت
منار طالعت سعود .. كانت عيونها حمر .. : سعود تكفى رووووووووووح خلاص أبي اتعود على فراقك .. ما ابي أخون زوجي
سعود : منار .. الله يوفقج .. بداية السنة الياية آنا بسافر .. باكمل الماجستير والدكتوراه .. الكويت ظلمه بدونج يا منار .. مو قادر اعيش بدونج ..
انزلت دمعته .. ما قدر ايكمل كلامه ومشى ... شوي ولا يدعم واحد .. هالواحد اهو زوج منار .. جابر ..
منار شافتهم .. وشافت سعود يعتذر من جابر .. بسرعة مسحت دموعها وعدلت شكلها وسوت نفسها قاعدة تشوف تنورة وتوريها حق لولوة ..
جابر يا صوب منار .. سلم عليها ..
منار : ها جابر شعندك ؟
جابر : ولهت عليج قلت ايي اشوفج .. خو انتي كله طاردتني من بيتكم ..
قعد يسولف معاها ..وسعود من الجهة الثانية يطالعهم .. ما قدر يشوف منار مع غيره .. وبسرعة رااااااااااح
جابر ما قصر بمنار أي شي يعجبها كان يدفع لها ثمنه .. يبي يرضيها باي طريقة .. راحوا المطعم والسينما ..
كان الفلم عن قصة حب يفترقون الحبيبين ... منار طول الفلم تبجي وفي بالها سعود .. ما كانت حاسة بوجود جابر .. لولوة تنقزها بخصرها علشان لا يشك جابر ..
ردوا البيت .. جابر كان وده منار تقول له ينزل يقعد معاها بالبيت .. كالعادة منار سلمت ونزلت .. وعطته طاااااااااااااااااف ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:39 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء 18 )))))))))
مرت الأيام بسرعة .. عرس منار باجر ... سعود دق على بيت منار من اسبوعين ولولوة قالت له على موعد عرس منار ..
سعود منسدح على سريره بداره .. يتذكر الأيام الحلوة اللي قضاها مع منار .. يشوف الهدايا من منار ..
ياويل قلبي كل مااشتقت لقياه .............
.................وشلون ماتشتاق عيني لعينه
أنا أدري إني حيل أحبه وأهواه.............
...............وأنا أدري إن القلب صار بيدينه
أموت أنا به في غيابه وأحياه..............
...............وشلون أجل لو صافحتني يمينه
حاولت أنا اكتم عبرتي يوم فرقاه...........
..................وألملم جروح الزمان الطعينه
واعطيه من قلب المعنّى معاناه..............
...............وآخذ من جروحه ولو هي دفينه
وأضيع به في زحمة الناس وأنساه.........
..........وأنسى معه ذكرى السنين وحنينه
لقيت نفسي كل ما حل طرياه...............
..................عروق قلبي كلها تقول وينه
يامر على قلبي ولا شك ينهاه...............
.................كلي أنا تحت الإشارة رهينة
ما كل من يضحك سعيد بدنياه...............
..............وما كل من يبكي دموعه حزينه
أحدن بكى .. والكل يدري عن بكاه........
................وحدن مع الضحكه تحس بونينه
ياشين فرقى الحب وياشين بلواه..........
...............والمشكلة دنيا بلا حب .. شينه
والزين ما يكمل ولو كان ماحلاه ...........
.......................إلا حبيبي ماتغيّر بزينه
ماجيت أسولف عن حلاه ومزايا.........
...........يكفي أحاسيسي وقلبي عارفينه
كن الفضا في غيبته ضاق مسعاه..........
................وكني غريقٍ ينتظر له سفينه
شف دنيتي ياصاحبي عقب فرقاه..........
..............مثل الظلام اللي حصل بالمدينة
باكتبه أنا في صفحة الشعر واقراه .....
.............وباذبحه بزود الغلا دون سكينة
وبارسمَه في لوحة الشعر وانعاه.........
................وبادفنَه بين الضلوع الحنينه
بوسط الحشا في داخل الصدر مثواه.....
..................إما يسار القلب وإلا يمينه
راحت اللي حبها ... انتهى كل شي حلو بحياته .. منار يا ترى وينج ألحين .. وشنو تسوين .. وين راحت فيج الدنيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وايد انقمت مو قادر يغير تفكيره عن منار .. الساعة كانت 2 بالليل .. يعني ما بقى على عرس منار شي .. ما بقى إلا ساعات وتروح منه للأبد .. واهو مو قادر يسوي شي .. بس الذكريات والدموع .. لييييييييش يا يما حرمتيني من فرحتي ؟؟؟
ليش ذبحتي أنظف حب ؟؟؟؟؟؟
طلع .. امه اسمعت صوت الباب مال داره .. راحت طلت عليه من دريشتها .. شافته قاعد بالحديقة .. وحاط إيدينه على ويهه ويبجي ..
أول مرة تشوف ولدها ضعيف ومكسور .. حن قلبها عليه .. بس عقب شنو .. عقب ما دمرت فرحته بقرارها ..
بدلت بسرعة وراحت له .. وقفت وراه .. ما حس فيها .. اسمعته يبجي ويكلم منار .. يبجي جنه الياهل .. تذكرته واهو صغير لمن يبجي .. وألحين تشوفه ريال يبجي على حبه اللي راح ... لأول مرة تنزل دموعها .. وايد كانت قاسية عليه ..
راحت اقعدت يمه .. مسح دموعه ... : هلا يما ..
أم سعود : هلا حبيبي سعود ..
سعود ساكت .. مو قادر ينسى اللي سوته أمه فيه .. بس مهما كان هذي أمه ..
الأم : سعود .. شخبار منار ؟
سعود فز قلبه لمن سمع اسم أغلى انسانه بدنيته : هاا
كانت خانقته العبرة بس ..يسوي نفسه مو متأثر جدام أمه ..
الأم : اشفيك ساكت ..؟
سعود مارد عليها وقام .. : يما عن أذنج باروح أنام ... ومشى بدون لا يطالعها ..
كمل سهرته مع ذكريات الغالية منار .. طيبتها .. حبها له .. حنانها عليه .. وكل شي حلو جمع بينهم ..
في بيت منار .. منار كان حالها ما يسر العدو ولا الحبيب .. مو قادرة تنسى سعود .. تدعي ربها انها تنساه .. جابر له حق عليها ..
بجت .. طالعت صورته اللي عندها وبعدها قطعتها صغار وقطتها .. ما يصير تخون زوجها .. وصورة سعود وملامحه محفورة بعقلها وقلبها .. عمرها ما تنسى الملامح اللي حبتها .. ولا راح تنسى اللي غير حياتها .. وشجعها .. عشرتها معاه عطتها الدافع لكل شي ...
حافظ عليها ولا حاول يمسك ظفرها بزمن تقريبا اختفى فيه الحب النظيف .....
مشت الساعات بطيئة .. منار غفت شوي ...
طقطقطقطق ... باب غرفة منار ...
منار فزت مخترعة .. منو ؟
لولوة دخلت عليها : آنا لولوة يا عروستنا ..
منار ابتسمت ابتسامة باهته ... كانت الساعة 5 الفجر : لولوة اشتبين خليني أنام
لولوة تفشلت : هاا لا بس كنت أبي أقعد أسولف معاج .. بس خلاص باروح .. تصبحين على خير ..
منار : الحمدلله والشكر بس
منار طار عنها النوم .. قامت تحوس بالغرفة .. تذكرت درجها اللي كله تقفله .. بطلته .. ويا ليتها ما افتحت هالدرج ..
طالعت وشافت كتابها .. ولمن فجت الكتاب لقت الوردة اللي يابها لها سعود في مكتبة الجامعة قبل 4 اسنين .. شافتها يابسة .. طاحت دموعها .. على الوردة .. ياااااااااه صج الانسان ما يدري اشمصيره ..
دورت بعد .. لقت هدايا سعود .. والأشعار اللي كاتبها لها .. لقت خاتم كان يايبه لها .. وقلب.. والأطلس اللي عطاها إياه علشان يساعدها بالجامعة .. والقلم .. وكل شي شافته .. هيض الشوق اللي عمره ما مات ..
حاولـــت أفرح وأدخل النور لقلبي وحياتي
أضحك وأنا داخلي موتي وألمي وهمومي
كرهت هالدنيا وهالناس وحالي صار مشقيني
لـــــــيه أنــــا كــــل ماوجهت للفــــرح بـــابي
صــــــد وتجنب ولا قبـــــل يمـــد يــــــده ليدي
تعبت من الجرح واللوم والعتاب عن ماجرالي
ليــه يــازمن كل ما تهنيت أخــذذت الفــرح مني
ليـه الجفى وقل الوفاء والصدود من أقرب أحبابي
إلى متى وأنا على هالحال أداري كل من حولي
طلبتك ياخالق الكوني إن كان في دعوتي خيري
يالله إن كان موتي فيه راحتي وتخفيف أحزاني
يالله إنك تاخذها روحي لعندك وإنت خير الحافظيني
وإنك تصــــبر قلــب أمــــي وأبــوي على فرقــــاي
محــــد غيــــرهـم بيــنكسر ويشــــقى عــلي ياعيني
ياأبوي طلبتك لا تعاتبني أدري عن غلاي ومكاني
وأدري إن هالدنيا في عيونك ما تسوى بدوني
وأدري يــاأمــي يــاأغــلــى مــن عـــيـــوني
إنــي لــي محــبةٍ مابــه مثـــلها بين أخواني
لكــن ويــن أنـــــا عنـــهم وويـــنهــم عـــني
تعبت من الهم وقلبي ضعف نبضه بأخر أيامي
يايبا رضاك أسعــى له بعمــري ورووووحي
وإنتــي يــاأمي لك الرووووح ومافيها وحياتي
ماأبي من الدنيا غير دعواتك ياحبيبة قلبي وعيوني
وإنـــت يــاأبــــوي لا تــاخذ على خاطــرك مـــني
يارب أنا أستغفرك وأتوب إليك من ما جا في كتاباتي
ويارب تقبل إستغفاري وتوبتي وتزيدني صبرٍ وإحتسابي

منار خلاص حاسة نفسها قاعدة تسوي كل شي علشان خاطر أهلها .. ولا قلبها خلاص عقب سعود .. ما أحد راح يدخل القلب غييييييييييره
مرت الساعات وصار الضحى .. دشت منار تسبحت وأخذت وياها أغراضها .. دقت عليها حنان وقالت لها انها ياية بالطريج ...
ركبت منار السيارة مع حنان ولولوة وراحوا الصالون ..... بالصالون .. كان في 7 عرايس غير منار .. منار تطالع وحده وحده فيهم وتشوفهم اشكثر فرحانين ومتشوقين لهاليوم .. إلا إهي كانت حدها متضايقة .. مالها خلق .. صج جابر حليو .. بس مو قادرة تتقبل انها بتكون لغير سعود ..
يتها اللي تحط المكياج ونادتها لأن صار دورها .. انسدحت منار على الكرسي اسرحت .. تفكر شلون راح تتقبل الوضع اليديد مع جابر وأهله .. وشلون ممكن راح تنسى جابر ..
مرت ساعة .. ما انتبهت منار الا على ريم وحنان يمدحون مكياجها .. ليش آنا خلصت .. لهادرجة ما حسيت بالوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان : ما شاء الله شهالزين
منار تطالع نفسها بالمنظرة ... انزلت دمعتها .. مسحتها على طول..
راحت منار صوب التسريحة .. تسوي شعرها .. الكل يطالع منار ويمدحها ..... كانت أحلى عروس بالصالون .. سوت تسريحة تهبل ونثروا لها على شعرها الكرستال مع الماشات اللي كانت روووووووووعة ..
مكياجها كان رمادي مع وردي .. وحمرتها وردية لون الباربي .. والمسكة مالتها كانت كلها أوراق فضية مع ورد وردي .. وعليها اسمها بالكرستال .. كانت مصممتها بمحل حده كووووووووول وهذي هديتها من اختها ريم ..
لابسة شبكتها الألماس وايد ناعمة .. وبدلتها كان لونها ثلجي .. كان ودها اوف وايت .. بس أمها ما رضت ..
كان الموديل على شكل الكورسيه .. والظهر مفتوح لنهايته ..ومن جدام كت .. وكلها شغل بالكرستال بطريقة ناعمة .. ومن وري آخر الظهر كانت حاطه ورود صغيرة بيضة ونازله منها أوراق بيضة لي نهايه البدلة .. وطبعا كانت منفوشة .بطريقة رووووووووعة ..
الساعة ألحين 7 ..
منار قاعدة على الكرسي .. ومعاها الكوافيرة وفلبينيتين يلبسونها الطرحة .. كانت طرحتها قصيرة .. لحد الكتف وبعدين تحتها وحده ثانية طويلة .. أطول من نفنوفها ..
بدت تصور الصور التذكارية .. معاه ريم وحنان ..
حنان كلش ثقيلة ما بقى لها إلا شهرين وتولد .. لابسة بدله مشيرة مالت حوامل .. ومسوية تسريحة ..
ريم كاشخة بالبدلة الزرقة .. ومسويه شعرها كيرلي .. وحاطة وردة على جنب لونها أزرق مع النفنوف ..
أما لولوة لابسة بدله تينن لونها أصفر وضيييجة .. جسمها كان حده حلو .. وفالة شعرها ناعم .. وبف خفيف .. مع باند أصفر .. شعرها لي الركب .. حده يلفت الانتباه ..
منار مرة ويها يمين .. مرة يسار .. مرة مغمضة عينها .. ألحين حاطة أيدها على خدها .. رافعة شعرها بإيدينها .. منزله راسها .. الخلفية وراها حمرة .. صارت زرقاء .. ألحين خلفية بيضة .. ولييييييييه صارت بنفسجية .. عرفتوا سوالف المصورات لمن يخبلون فينا بالتصوير واحنا مصدقين عمرنا ......... خخخخخخخ
خلصت منار التصوير .. الساعة 8 ونص ..
سعود يسحب جنطته بالمطار ..واهو لابس البنطلون الجنز .. والقميص السماوي مع كرفته كيووووووت .....
راد شعره لي ورى بالجل .. ( نفس شعر مهند بس على أسود ههههههههه ) .. حاط سكسوكة تهبل عليه ...
اختار موعد سفرته مع عرس منار .. بس كان وده يسافر الصبح بس حظه طيارته تأخرت لي الساعة 10 بالليل ..
ختم جوازه وشحن الجناط .. وراح بالكافية مع رفيجه نواف اللي كان عارف كل القصه ..
سعود سرحان .. يتخيل حدث حدث بيصير بالعرس .. وده انه يصير فيه شي ولا يعيش اللحظة اللي حبيبته تمسك ايد زوجها وتروح معاه ..
نواف : ها سعودو .. ان شاء الله اتيلنا دكتور من أمريكا ..
سعود : والله يا نواف هذا مو طموحي .. اللي سويته هروب من الواقع
نواف : ميخالف هروب من الواقع لشي حلو ويفيد .. هذا أحلى هروب
سعود : نواف تهقا ألحين منار راحت مع ريلها ؟
نواف بيخفف عليه : سعود تدري هالكافيه منزلين قهوة رهيبة باطلبك منها وذوقها ..
سعود : نواف رد علي .. اشفيك ؟
نواف : سعود كل شي بالدنيا قسمة ونصيب واللي صار لك من هالحب مو شويه .. حرمت نفسك من الزواج ألحين عمرك 28 سنه .. وتوك بتروح تسافر تكمل 6 أو 7 سنين وتقعد بدون زواج ..
وغير الغيبوبة اللي دخلت فيها والسبب هالحب .. وصرت زبون للمستشفى .. خلاص عاد طالع عمرك .. كاهي راحت وتزوجت وارضت أمها وأبوها عليها .. وانت عفت كل شي علشانها .. أشوفها تزوجت وجنه العيد ولا ردت عليك .. ووو
سعود قاطعه : نواف رجاء يكفي لا تتكلم عن منار جذيه .. منار من حقها تشوف نفسها .. وآنا ما ييتها خطبتها وارفضتني .. بالعكس منار قالت لي دور رضا أمك يا سعود ..
نواف وسعود ظلوا يتكلمون لحد ما نادوا على رحله سعود .. كانت الساعة 9 ونص .. قام سعود سحب جنطته الصغيرة وسلم على نواف بحرارة .. وراح صوب البوابة ..
سعود خلا كل شي وراح .. أمه وأبوه وأخوه صالح .. ورفيج عمره نواف .. وربعه .. وزملاء عمله .. داره وبيتهم .. سيارته .. وفريجهم .. ديرته الغالية ..
أو …….... منار .. حب حياته .. اللي ترك كل شي وراه وراح علشان يهرب من فرقاها .. علشان ما يشوف كل الأماكن اللي جمعتهم واهي مو معاه ..
علشان لا يشوف صالة العرس اليوم والناس رايحين يباركون لمنار لأنها أخذت غيره .. علشان لايشوف منار وزوجها طالعين من الصالة إيدنهم متشابكة مع بعض .. ومتوجهين لمكان يجمع بينهم بروحهم ..
يبي يهرب من أشياء وااااااااااايد ..
دخل سعود وكان النداء الأخير للرحلة .. على طول دخلوه الطيارة .. قعد بالدرجة الأولى ..
لا تلوح للمسافر
المسافر راح
ولا تنادي للمسافر
المسافر راح
يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا
والمسافر راح
يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح
مادري باكر هالمدينة وشتكون
النهار والورد الأصفر والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون
وينها عيوني حبيبي
سافرت مثلك حبيبي
القطار وفاتنا
والمسافر راح
في نفس اللحظة منار كانت ورى البوابة تنطر تدخل الصالة .. الليتات تسكرت .. بدت ألوان الإضاءات تطلع وفيها اسم منار وجابر ..
دشت منار مغطيه ويها بالطرحة .. مشت شوي .. الكل كان يطالع .. للحين ما بينت عدل .. بدت أغنية راشد الماجد ..
حد منكم شاف بالدنيا بدر مقبل يمشي ومن حوله بشر
من حلاه يزف للناظر ضياه ان ظهر للناس والا ما ظهر
هذا ما هو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح وبزوغ الفجر
او بدر يصبح بعد مده هلال هذا بدر مكتمل طول الشهر
فجوا الليتات .. منار ارفعت لها هيام طرحتها عن ويها .. الحريم قاموا يخزون .. اللي تقول جنها انجليزية .. واللي تقول جنها المذيعة ريما مكتبي .. واللي تقول خل ننطر المعرس ونقارن .. وووووو وتعليقات الحريم اللي ما تخلص ..
وصلت منار أخيرا للكوشة .. بالغصب يالله تبتسم .. عقب الموت .. وريم تأشر لها على حلجها تقول لها ابتسمي شدعوة .. وقفت منار جدام الكرسي ارقصوا جدامها خواتها ورفيجاتها ..
منار عيونها غورقت .. بس حاولت ما تبجي ..
قاموا يصورون معاها امها ... خواتها .. رفيجاتها .. خوات زوجها ..( فاطمة الكبيرة وسارة الوسطية ومرام الصغيرة ) ..مرت حماها ( فوزية ) اللي من الحين تخز منار خز .. الله يستر منها ... ام زوجها بعد صورت معاها..
بنفس هاللحظة سعود قاعد بالكرسي يفكر بمنار .. ألحين وينها وشنو قاعدة تسوي ..
يا ليتني كنت آنا مكان زوجها .. بس خلاص كل شي راااااااااح ..
اذا قررت الجري يوما../..فاصطدمت بالجدار
أو فكرت في الطيران إليهم../..فاصطدمت بالسقف
أو حاولت السباحة نحوهم../..فتحول البحر الى كتلة من الثلج
فعندها فقط ..... انتعل إحساسك بالإحباط
وارحل بلا صوت..
وحين تكتشف:
أن الزمان ليس زمانك
وان المكان ليس مكانك../..والاحساس ليس إحساسك ..
وان الاشياء حولك لم تعد تشبهك../..وان مدن أحلامك ما عادت تتسع لك
عندها..لا تتردد..../...وارحل بلا صوت
سعود يسمع الاغنية اللي سمعها أول مرة مع منار .. كانت توها نازلة ..
لمنى بشوق واحضني .. بعادك عني بعثرني ...
نزلت دموع سعود .. ليش يارب منار ما اغفلت عن تفكيري ثانية .. طول الـــ 6 اشهور ..
سعود ما نسى آخر مرة شافها بسوق شرق .. مو قادر ينسى صوتها اللي خانقته العبرة ..

غلاك ونبرات صوتك مع تناهيدك
صاروا في عمري ياعمري شي روتيني
كلمة أحبك قليله مهما حبيتك
احساسي اقوى من احساس المحبيني
ودي اوصّف شعوري يوم لاقيتك
لكن تضيع الحروف ان جيت وجيتيني
تبينها بإختصار ( انا تعاطيتك )
وربي على الادمان باليني( مدمن )
*******************
منار ..... غطت ويها وشعرها .. المعرس بيدخل ..
يا معيريس عين الله تراك .. والقمر والنجوم تمشي وراك
سلموا الرياييل على المعرس ..وراحوا .. منار وقفت .. رفع جابر طرحتها عن ويها وباسها على جبهتها .. منار ما طالعته ..
قعدوا .. طول العرس جابر يطالع منار منبهر من جمالها ..ومنار ولا التفتت صوبه ..
صار وقت الطلعة .. الساعة 12 بالليل .. جابر مد إيده ومسك منار .. منار على طول وخرت إيدها .. شافتها حنان وأشرت لها تمسك إيد ريلها .. منار طنشت وجنها ما شافت ..
مشوا لحد ما وصلوا سيارة أخو جابر ( فيصل ) ..... مورسيدس آخر موديل
قعدوا منار وجابر ورى .. فيصل بارك لهم .. منار كانت تنتفض من الخرعة .. ماردت عليه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 12:54 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((((( الجزء 19 )))))
مشوا بالسيارة .. منار كانت ترجف من الخوف .. جابر يتغشمر مع أخوه فيصل ويضحك .. ما حاول يكلم منار .. مقدر شعورها ..
منار تتخيل اللي يمها سعود .. بس خلاص حلم وانتهى .. كان احلى حلم عاشته .. منار كل اللي قالته عقب ما طلعت من الصالة مع زوجها كلمتين ماكو غيرهم
***** وافترقنا يا .................((( سعود ))) *****
وصلوا الفندق .. نزلوا .. منار أول ما وصلت راحت قعدت على الغنفة ولا تحركت .. ناداها علشان تتعشى .. قالت له شبعانه ..
قعد يمها يحاول يكسر خوفها .. بس اهي كانت وايد متضايقة .. استأذنت منه وراحت الحمام .. وتسبحت ... قعدت فوق الساعة بالحمام .. كلمها جابر من ورى الباب ما ردت عليه ..
قعد ينطر .. بدل هدومه .. حده داخ .. وراح نااااااااااام
منار حست ما كو صوت كانت لابسة بالحمام بجاما !!!!!!!!!!!!!
طلعت شافته نايم .. احمدت ربها .. واقعدت على الغنفة تطالع التلفزيون .. صارت الساعة 6 الصبح ومنار غفت على الغنفة .. وجابر كان بسابع نوووووومة ..
منار كانت ميته من اليوع .. مسكينه قامت تاكل من عشاهم مال أمس .. جابر سمع صوت وقعد ...
منار قطت اللي بإيدها ..
جابر : منار الساعة جم ؟
منار : ألحين الساعة 8 الصبح
جابر مستغرب : ويييييييه والله نمت وما حسيت بنفسي من التعب ... شنو منار ما تبين تنامين ؟
منار حدها خافت : هااا لأ شرايك نروح نتريق تحت بالفندق .. ؟
جابر : فكرة حلوه والله .. يالله لبسي وخل ننزل ..
لبسوا وراحوا تريقوا .. جابر ما حاول يضغط عليها .. قعد يسولف معاها عن شكلها بالعرس وشلون كان حلو .. منار كانت تتبوسم بالغصب ..
قعدوا تقريبا ساعتين تحت .. وما كان وراهم شي .. وإقامتهم بالفندق 3 أيام ..
نروح لسعود .. وصل الشقة .. معاه اثنين من الشباب بس ما يعرفهم .. سلم ودلوه غرفته .. دخل وحط أغراضه .. كان حده منقمت .. لو الجبال كانت تشيل حزنه ما تحملت .. أخذ له شور وقعد بالدار يريح شوي ونااااااام ..
حنان دقت على تلفون منار : ألو منار شلونج ؟
منار : هلا حنان شخبارج ؟
حنان : ها بشري شلونج ويا جابر (( كان قصدها مو شريف))
منار اسكتت جابر كان يطالعها ويسمي عليها ..
حنان : اشفيج ما تردين ..
منار : هاا لا جابر يسلم عليج ..
حنان : الله يسلمه .. اشفيج انتي فيج شي ؟
منار : ها لا بس آنا وجابر طالعين نبي ندخل سينما ..
حنان : اوكي .. حلوه نغزتج وايد .. يالله باي
منار تضحك : مع السلامة ..
جابر ومنار راحوا السينما .. منار كل شوي تنام بالفلم .. حدها نعسانه .. وتعبانه .. كلش ما نامت من أمس ..
صار المغرب .. طلعوا من السينما وراحوا تمشوا .. وجابر مستانس وكاشخ حده ..
منار كلش مو قادره تمشي من التعب ..
منار : جابر آنا ما نمت أمس وأحس خلاص حدي نعسانة .. ممكن نرجع الفندق ؟
جابر ما صدق خبر : أي الغالية يالله امشي على طووووووووول
وصلوا الفندق .. منار راحت الحمام وبدلت .. البست بعد بجاااااااااااااااااامة .. وطلعت
جابر طالعها كان متوقع تلبس شي ثاني ..
جابر : منار اشفيج ؟
منار : ما فيني شي
جابر : صج بتنامين ؟
منار بنفس خايسة : إي صج بنام .. ليش في شي
جابر : منار اشفيج تكلميني جذيه .. ترى آنا ريلج .. و .. ما كمل سكت
منار راحت للسرير .. ونامت ..

جابر حس ان فيها شي مو طبيعية هالبنت .. لا يكون أحد جبرها تاخذني .. وقام يفكر بكل شي .. اشلون كانت تصده بالملجة .. ولا تكلمه بالتلفون .. كذا مرة يقول لها بيزورها بالبيت وتتحجج بالتجهيز .. وامس نامت على الغنفة .. وألحين نامت وطنشتني .. ولا حتى لابسة نفس العرايس .. اشفيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
مر الثلاث أيام بسرعة ومنار كل يوم تلبس هالبجاما اللي لوعت جبد جابر فيها .. وتطلع معاه وبالليل تقول له دايخة بانام ..
جابر للحين ما كلمها يبي ينطر عليها .. ويشوف تاليتها ..
ردوا بيت جابر كانوا خواته موجودين .. سلمت عليهم .. قعدت معاهم شوي .. وبعدين جابر ناداها علشان تشوف الشقة مالتهم ..
صعدت منار فوق .. شافت شقتها كانت عبارة عن دار نوم وصالة وحمام .. أوبسسسسسسس
يعني ماكو حتى مطبخ .. شلون إذا ياعت بتاكل ؟؟
راحت بدلت هدومها .. وقعدت بالصالة .. جابر طلع وخلاها .. قال يمكن تحس على نفسها وتكشخ له ..
طلع الساعة 7 ورجع 11 بالليل .. ولا حتى فرت الرقم عليه .. ولا أسألت عنه ..
لمن دخل الشقة دورها .. راح دار النوم .. لقاها .. ناااااااااايمة ..
مر أسبوع على هالحال .. وكل يوم يتأمل فيها الخير .. ومنار معطيته طاف .. مر أسبوع ثاني قالت له أنها تعبانه وعليها الدورة ..
طوف لها .. مر أسبوع ثالث ماكو فايده فيها .. ........
جابر بدا يطفش من حركاتها .. أفكار تاخذه يمين ويسار .. نفسيته كلش
اليوم راح يحط حد لهالمعاملة إذا ما تبيه تقول له وتريحه وكلمن يروح بطريج .. ولا هالمعامله القاسية ..
سعود .. بدت دراسته بالجامعة .. الشباب اللي معاه كانوا خوش ناس .. للحين منار بقلبه ما نساها ولا غابت عن باله دقيقة ..
منار كانت رايحه لأهلها .. دق جابر عليها قال لها انه ينطرها بره .. سلمت واركبت مع جابر السيارة .. جابر طول الوقت ساكت ..
منار ما حاولت حتى تسأله اشفيه .. وصلوا البيت .. مرام كانت حاطه دوبها دوب منار .. خزتها من فوق لي تحت وصدت وراحت ولا سلمت على منار أصلا ..
جابر كان عارف طبع اخته .. طنش ما علق .. صعدوا فوق .. منار راحت بدلت .. طبعا بجااااااااااامة .. لا مو حاله على هالبجامات .. !!!!!!!!!!!
المهم جابر ناداها تقعد يمه بالصالة .. منار طنشت .. قام وقعد يمها .. بعدت عنه .. اهنيه جابر بطها مو قادر يتحمل سوء المعامله هذي .. بيصير لهم شهر على هالحال..
جابر بعصبية : منار انتي ما تبيني ؟
منار ساكته ما ترد عليه ..
جابر : منار إذا أحد غاصبج علي قولي تكلمي .. لا تجبرين نفسج علي ..
منار ساكته كللللللش .. ما تدري شتقول .. تفكر تتطلق منه .. بس أهلها وفرحتهم فيها .. ليش تكسر بخاطر أهلها ...
جابر بصراخ : منار قاعد أحاجيج ما تردين ..
منار انتفضت من مكانها : هاه جابر اشفيك
جابر : منار ردي على سؤالي انتي تبيني ولا لأ ؟
منار : جابر ليش تسأل هالسؤال .. لو ما ابيك ليش أوافق وآخذك ؟
جابر هدت اعصابه شوي : عيل اشفيج
منار : جابر ما فيني شي .. بس هذا طبيعي وكل بنت تخاف ..
جابر : ميخالف ما قلنا شي .. بس اللي أعرفه يوم يومين .. أسبوع .. مو شهر يا منار شككتيني قلت يمكن هالبنت مغصوبة علي ..
منار خافت انه ريلها يشك فيها شي ... قالت له دقايق وياية ..
راحت دراها .. اقعدت ساعة .. كانت تبجي .. ان اللي كانت تبي تعطيه لسعود راح يكون لغيره .. عقلها وروحها مع سعود .. بس الجسد لأ .. راح يكون لزوجها حلالها .. هذا حقه الشرعي ما تقدر تقول لأ .. وحتى لو جابر بيطلقها .. ما راح تاخذ سعود .. أم سعود ما رضت فيها واهي بنت .. ترضى فيها واهيه مطلقة ؟؟؟
طلعت منار من الدار كانت لابسة قميصها الطويل مال ليلة عرسها توها تلبسه .. حطت مكياج خفيف .. فلت شعرها .. وحطت عطر واااااااو .. البست كعب أبيض ..
جابر كان يشرب عصير .. لمن طالعها شرق بالعصير وقعد يكحكح ..
وايد كان شكلها حلو .. على الأقل أحسن من البجاما !!!!!!!!!!!!!!!!!!
قعدت يم جابر ... جابر خلاص رااااااااح فيها .. بس يطالعها .. ويحمد ربه ان الله عطاه كل هالجمال ... سولف معاها ... وكانت السهرة "" طبعا عرفتوا ""صباحي ّّّّّّّّّّّ.........
سعود ما نام طول الليل .. جنه قلبه حاس انه حبيبته راحت منه للأبد .. كان متضايق ولا قعد مع الشباب اللي معاه .. ما له خلق يكلم أحد ..
رن تلفون منار : ألو
حنان: ألو منار لحقي علي آنا بالمستشفى شكلي بولد ..
منار سكرته منها بسرعة بعد ما اخذت اسم المستشفى .. كلمت جابر ..وما قصر على طول مرها وراحوا المستشفى ..
ريم ومنار متوترين ينطرون حنان تولد بالسلامة .. مرت 3 ساعات .. طلعت السستر : مبروك .. مدام الحمدلله زين وبيبي زين .. هيا يجيب بوي ..
ريم وحنان ستانسوا .. باركوا لسامي زوج حنان .. حنان عندها بنت وألحين يالها ولد ..
ريم : مبروك يا بو ؟؟؟؟؟؟ .. صج نقولك أبو شنو ؟
سامي : ابو سعود ..
منار ارتجف جسمها كله وانتفضت لمن اسمعت اسم سعود ..... يعني هالاسم ماراح يفارقني .. على طول راح انادي هالاسم .. ايييييه يا سعود ياترى شخبارك .. سافرت ولا لأ ..
نـــادوا سـمـيّـك وارتـبـكــت وتـغـيّــرت
كــذا ! ولا ادري وقتـهـا ويــش جـانــي
سكّـت / حتـى اتصـدّق انـي تبـاشـرت !
كنت احسب انـك جيـت يمّـي .. عشانـي
وانــا مــن المـوقـف ضحـكـت وتـكـدّرت
وبـشـايـري مــــرت مــــرور الـثـوانــي
مــع السـوالـف يــوم طـــروّك سـافــرت
سـافـرت لــك وانـــا مـكـانـي / مـكـانـي
قـصّـيـت للـضـيـق الـتـذاكـر وغــــادرت
وقـدّمــت شــكــري لـلـقــدر وامـتـنـانـي
أثـر الفـراق اصعـب مـن اللـي تصـوّرت
بــــدت جـيـوشــه تـسـتـحـل الـمـحـانـي
آمالـي ان عاشـت كــذا مالـهـا كــرت !!
طـاحـت مــن عـيـون البـحـور المـوانـي
ماني ب ( قايل ) ليه فالوصل قصّرت !
ولـيـه انــت متقـلّـب وهـــادم وبـانــي !
اقول لك يوم انـك ل ( صـدك ) اختـرت
نـسـيـتـنـي .. والا نـســانــي زمــانـــي
في سكتك واقف .. وفي سيـري احتـرت
قـلـي / تــرى مـاعـاد لــي عـمـر ثـانـي
تــراي فــي قـيـود الـرجـاء مـاتـحـررت
عـلّـقـت فـــي ذمـتــك .. كـــل الامـانــي
ريم : منارووووو .. وين رحتي
منار : كاني موجودة ..
نزلوا حنان لغرفتها .. راحت منار وجابر شافوا البيبي .. ايهبل بطوووووووطه ومتختخ..
جابر : يالله يا منار يبيلي جذيه ياهل ..
منار ابتسمت وماردت ...
مرت الأشهر بسرعة البرق ... سنتين مروا على زواج منار .. منار ما احملت .. خوات ريلها وايد مأذينها .. مرام اخته ناشبه ابلعوم منار .. تتكلم عليها عند الكل .. سارة تفرق بينها وبين فوزية زوجة اخو جابر ..بس فاطمة كانت تحب منار .. وتواسيها اذا اهلها اذوها ..
الوقت .. الساعة 7 بالليل ..
منار قاعدة بصالتها تنظف.. جابر طالع .. فجأة اسمعت سوالف وازعاج تحت ..
معقولة في أحد عندهم .. توها خالتها طالة عليها قالت لها نبي نروح آنا ومرام العرس .. شسالفة ؟؟
دق جابر على منار : ألو منار حبيبتي
منار : هلا جابر ..
جابر : اشفيج قاعدة فوق ما نزلتي ؟
منار : خالتي توها طالة علي وقالت لي بيروحون العرس
جابر : من صجج ؟
منار : والله يا جابر
جابر : ليش وآنا نازل باطلع أشوفهم مبخرين البيت .. وخواتي كاشخين حدهم .. ويايبين الحلو والقهوة .. حتى فوزية مرت أخوي قاعدة معاهم
منار استغربت : انزين ليش ما احد قال لي ؟
جابر : خلاص خليني أشوف أمي .. باي
دق جابر على بيتهم ...
سارة : ألو
جابر : هلا سارة .. شنو ما رحتوا العرس ؟
سارة تضحك : أي عرس يا جابر ؟
جابر : أمي قايلة بتروح العرس مع مرام ..
سارة : لا يبا توهم طلعوا الحريم منا .. كانوا يايين يخطبون مرام ..
جابر :سارة ليش ما قلتوا لمنار
سارة بنفس خايسة : نعم ؟
جابر : اشفيج .. تكلميني جذيه ؟
سارة قطت التلفون على فاطمة .. فاطمة : ألو منو ؟
جابر : ها فاطمة اشفيها سارة عسى ما شر ..
فاطمة كانت حليوه مع جابر ومرته .. بس أهلها يوصونها ما تعلم منار شي .. راحت بالدار الثانية : هلا جابر .. صراحة يا جابر مرام ما تبي منار تحضر خطبتها .. الظاهر خايفة ان منار تصك عليها .. ويهونون الخطاب هههههه
جابر : يعني جذي سوالف أهلي ؟
فاطمة : والله يا جابر أهلي حاطين على مرتك مني والدرب .. مسكينة
جابر : خلاص فاطمة حبيبتي أخليج
سكر منها واهو محتر .. منار وايد زينه مع امه .. تييب لها هدايا على طول .. وخواته ما تقصر معاهم .. بكل المناسبات إهيه أول من يوجبهم ..
رجع البيت .. شاف أمه تطالع التلفزيون .. ومرام حاطه ريل على ريل وتطالع التلفزيون وتكلم سارة بالتلفون وتضحك ...
علشان تاخذون فكرة أحسن ( مرام مسوية حزب مع اختها سارة ومرت اخوها فوزية ..على منار .. يهزئونها جدام الحريم .. ويقطون عليها نغزات .. ما يخلونها بحالها .. فوزية كان عندها 3 صبيان .. مستانسة فيهم حيييييل .. ومنار ما احملت ؟؟ اشتغلي يا شماته منهم عاد .. خالتها .. كانت حليوه .. بس بناتها يشيشونها ..)
نرجع للقصة .. جابر : يما شهالحركة اللي سويتوها بمنار ؟
الأم : أي حركة يما ..
جابر : يما تقولين للبنت بنروح العرس .. واهيه خطبة مرام وما أحد يدري ؟
الأم : لااا جابر ..
قاطعتها مرام ( كان لسانها طويل ) : جابر كل واحد يختار الإنسان اللي يحبه علشان يشاركه أفراحه .. يعني تبي تدخل مرتك بكل شي .. يا أخي ما نحب مرتك .. إفهم
جابر كان حده عصبي : مرامووووو اتقي شري واحترمي نفسك ..
مرام : والله غصب...
جابر عصب زيادة : مرام ورب البيت إن ما سكتي .. بتشوفين النعال يحجي على راسج ..
مرام : والله خل أشوف شلون النعال بيحجي ..
جابر يا صوب منار عطاها كف على ويهها..
الأم راحت وخرتهم عن بعض .. : خلاص يا جابر خل اختك وإهي صاجة الحب مو غصب
جابر صارت بخاطره كلمة أمه .. ليش ما حبوا منار على كل الطيب اللي تعاملهم فيه ..
صعد فوق .. شاف منار كاشخة .. وقاعدة تطالع التلفزيون .. سلم عليها .. وقال لها السالفة
منار صار بخاطرها بس عدت السالفة وقالت له : ولا يهمك يا جابر يكفي حبك لي .. ما أبي من الدنيا غيرك .. "" منار كانت تعز جابر وايد بس للأسف مو قادرة تحبه ""
ثاني يوم المغرب جابر قال حق منار تلبس علشان بيطلعون .. منار البست تنورة أبيض بأسود .. وبودي أسود مع جاكيت قصير أبيض .. والبست سلسلل أبيض مع خاتمه ..
وملفع أسود .. ومكياجها كان هادي حيل .. مع الكعب الأسود .. وجنطة ديور ..
كان شكلها ذرب وايد ..
طبعا منار اشتغلت في بنك .. وما شاء الله معاشها كان راهي .. وما كانت تبخل على جابر بشي .. لأن جابر على قد حاله ..
نزلوا تحت ولا الثلاثي الأقشر ( مرام + سارة + فوزية ) قاعدين تحت ..
منار وجابر : السلام عليكم
فوزية وأم جابر : وعليكم السلام
مرام وسارة قاموا يسولفون مع بعض ويضحكون ..
فوزية : منار تعالي تقهوي معانا ..
منار : ان شاء الله .. قعدت معاهم
أم فيصل ( خالتها ) : منار دريتي فوزية حامل
جابر طالع ردة فعل منار .. منار : صج مبروك فوزية اللي يتمم عليج ..وقامت باستها
مرام وسارة يطالعون لمنار بشماته .. وفوزية مستانسة حاطة في بالها ان منار بتموت من القهر ...
منار : الله يعني في بيبي راح يشرف قريب .. راح ابوسه ليمن ايمل مني .. كانت منار وايد تحب اليهال ..حتى كل يوم تاخذ عيال حماها عندها وتلعب معاهم ..
سارة : ليييييش شدي حيلج انتاي ويبي لأخوي ياهل ..
منار : الله كريم ..
جابر : منار حبيبتي يالله مشينا ..
منار استأذنت وراحت ..
سارة : شفتوا ويها ماتت من الحرة ..
مرام : أي أحسن .. تولي
فوزية تسوي نفسها زينة بس جدام خالتها .. ما تكلمت
الأم : والله ما أشوفها اهتمت بالعكس افرحت لفوزية ..
بالسيارة .. منار كانت ماسكة دموعها .. ما ودها تبين انها عاجزة جدام جابر ..
جابر : منار حبيبتي وين ودج تروحين ..؟
منار مو قادرة تتكلم .. ليش يعاملونها جذيه أهله؟
جابر يطل بويه منار : منار اشفيج الغالية ؟
منار : لا ما فيني شي بس قاعدة أفكر بمكان نروح له ..
جابر كان حاس فيها .. بس قعد يسولف معاها .. ومنار عارفها تنسى الإساءة بسرعة .. طلعوا واستانسوا ..
منار مسكينة صار لها تعالج للحمال سنة كاملة والله سبحانه ما قسم لها الياهل بعد ..
تحملت منار وايد في هالفترة .. هيام رفيجتها راحت تكمل دراستها بره وانشغلت عنها .. وحنان انشغلت بعيالها .. صار عندها بنت وولدين .. وريم منشغله بمشاكل أهل زوجها ونفسية زوجها الخايسة ..
لولوة .. اشتغلت عقب ما دشت معهد وتخرجت .. وانشغلت مع رفيجاتها ..
ناصر كبر .. وانشغل بالبنات كل يوم مع وحدة ..
فراس بالثانوية شاد حيله علشان يدخل الحقوق ..
منار ... للحين تفكر بسعود .. مو قادرة تنساه ولا قادرة تحب جابر ..
جابر يحاول يرضي منار كثر ما يقدر .. واااااايد حبها ..
وسعود .. خلص الماجستير بوقت قياسي .. وبيبلش السنة الياية دكتوراه .. ما رد الكويت من عرس منار .. أهله أهمه كانوا يروحوله أمريكا .. كان يبي ينسى .. بس ما قدر ..
حتى رفيجه نواف اشتاق له .. طبعا نواف تزوج وياله ولد سماه سعود ..
ياخوي وينك صرت ماعاد تنشاف
زعلان ولا قلت هذي قطاعه
في غيبتك قلنا عسى ما بها خلاف
حتى بصوتك باخل في سماعه
وين العدالة في المحبة والانصاف
يومك تغيب ايام وتطل ساعة
والعشرة اللي مالها ساس واهداف
تضيع في لحظة زعل او اشاعة
انا اعرفك طيب القلب شفاف
مفروض من راعك بالوصل راعه
جربنا نسأل عنك كاهن وعراف
ونشوف من غيرعلينا طباعه
ياخوي.......
الحين شهر يناير .. العطلة الربيعية .. دقت أم ناصر على منار وقالت لها تعالي ضروري ..
منار راحت مخترعة .. ما لقت إلا فراس بالبيت ناطرها .. قالت لجابر ايروح .. فراس كان يطالعها وساكت ..
منار : فراس اشفيك ؟
فراس ما تكلم .. بعدين تحجى : منار أبوي بالمستشفى .. امشي معاي نروح له ..
منار اصرخت : اشفيه أبوي .. يالله فراي خل نروح له ..
راحوا المستشفى أبوهم تعبان حيييييييييل .. منار لمته واقعدت تبجي .. أبو ناصر حاط إيده على راس منار .. ويطالعها ..
أم ناصر تبجي .. فجأه طاح عليها بو ناصر .. وللحين ناطرين باجر يسووله أشعة وفحوصات علشان يعرفون اشفيه ؟؟؟
جابر لمن سمع عن عمه ما قصر وياه ونام عند بو ناصر بالمستشفى .. كانوا كلهم موجودين .. منار كانت منهارة وتبجي ..
من ثاني يوم الدكتور نادى ناصر وقال له إن أبوه فيه 3 جلطات براسه .. واحتمال ما يقوم منها .. ناصر انصدم .. بلغ خواته وأمه وأخوه ..
كانت المستشفى كئيبة .. الكل يبجي .. ناصر وفراس وجابر وسامي وأحمد رياييل خواته قاعدين بالممر مال المستشفى يفكرون اشلون يتصرفون ..
مرت الأيام كئيبة وبطيئة .. خالة منار وفاطمة راحوا زاروا أبو منار .. وردوا متضايقين ، أم سارة ومرام ما كلفوا نفسهم يزورونه أو حتى يسألون منار عنه ..
جابر كان يراكض بأوراق عمه بو ناصر علشان يوديه بره يتعالج .. كانت وقفته وقفة ريال وما قصر فيهم ..
هيام كانت تدق على منار تتطمن على أبوها ..
منار صارت تخاف من أي تلفون .. تخاف أحد يدق عليها ويقول لها خبر مو زين ..

مر شهرين وبوناصر ياخذ العلاج بالكويت .. ولا راضين يقبلون أوراقه علشان يسافر بره ..
عقب الشهرين بو ناصر دش بغيبوبة .. خلاص ما عاد يسولف معاهم ولا يكلمهم .. جنه الميت .. الدكاترة ما طمنوهم ..
اليوم حمد داوم بالمستشفى .. كان مسافر بشغل بره .. سلموه حالة بوناصر ..
راح حمد غرفة بوناصر يشوفه .. كانت منار وزوجها عنده ..
حمد شاف منار .. فز قلبه .. ويييييييه لهادرجه تحبها يا حمد ولا قادر تنساها ..
حمد : السلام عليكم
جابر ومنار : وعليكم السلام
حمد : عفوا منو انت ؟
حمد : أنا جابر نسيب بو ناصر ..
حمد عرف ان هذا زوج منار .. صج انك محظوظ يا جابر .. اللي الله عطاك هالمنار ..
انتي بكف وباقي الخلق في كف متعليه في وسط قلبي ولك شان
في غير وصلك مالقلبي ترى شف محتاج لك يانور عيني وشفقان
لا جابوا اسمك صرت انا تقل مختف مالي على نفسي الى اطروك سلطان
من غير حبك غضت عيوني الطرف ياللي جمالك صار للزين عنوان
اريد انا قربك ترى ياغذا الحرف وان ماحصل موتي ودنياي سيان
حمد للحين ما تزوج .. بس خاطب وحده من اهله ومو مقتنع فيها .. بس علشان خاطر أمه ..
حمد نادى جابر وكلمه عن حالة عمه .. جابر اكتئب .. حتى العلاج بالخارج ماله معنى بحالة عمه .. لأن خلاص حالته ميؤوس منها ..
مر اسبوعان .. فراس وناصر قاعدين بره قريب من غرفة أبوهم .. فجأه شافوا الدكاترة والسسترات يركضون .. يايين صوب غرفة بو ناصر .. قاموا من مكانهم .. دخلوا الغرفة .. شافوا الدكتور حمد قاعد ايشيل الأجهزة عن بو ناصر ...... خلاااااااااااااص بو ناصر مات
ناصر وفراس مو مستوعبين .. يالهم حمد .. : البقى براسكم وعظم الله أجركم ..
ناصر وفراس بجوا ... أبوهم خلاص راااااااااح
دقوا على جابر واحمد وسامي وبلغوهم .. علشان يبلغون حريمهم .. ناصر قعد يسوي الإجراءات وفراس راح البيت يبلغ أمه ...
شلون كل واحد من عيال بو ناصر تلقى الخبر وشنو ردة فعلهم ........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيغ, القلب, تحميل, جميع, خطايا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.