آخر 10 مشاركات
جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-14, 12:58 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء 20 )))))
جابر رد البيت شاف منار نايمة .. قعدها .. وقال لها باطلع معاج نتريق..
منار : باسم الله الحين الساعة 7 الصبح .. أي ريوق هذا .. وبعدين توك طالع رايح الدوام ليش رديت ..
جابر : منار ..
منار : جابر أبوي مااااات صح .. وبجت ..
جابر هز راسه يعني اييه..
البست منار عباتها وملفعها وراحت لأهلها .. وحنان نفس الشي حييييييييييل كانت تبجي وتصارخ .. وسامي يهديها ..
وريم طاحت عليهم وودوها الطبيب عطوها مهدئ .. وراحت لأهلها ..
أم ناصر مسكينه .. كانت تبجي بصمت .. تطالع بناتها وحده وحدة ... لولوة تكلم أبوها جنه جدامها وتبجي حيييييييييل .. شكلها يقطع القلب ..
خلصت أيام العزا .. وخوات جابر سارة ومرام .. وفوزية يوا آخر يوم جنهم الغُرب 5 دقايق عزوا ومشوا ..
منار حدها منهارة وتبجي .. شلون بتدخل البيت من غير ما تشوف أبوها .. شلون تدق تلفون وما يرد أبوها الغالي ويسولف معاها .. كان يرجع من الدوانية مبجر إذا منار زارت أهلها .. علشان يشوفها .. كان دايمن يدعي لها ان الله يرزقها بالضنا الصالح ..
فقدتك يا أعز الناس
فقــــــــــدت الحب والطيبــــــة
وأنا من لــــــــي بهالدنيا
سواك إن طالـــــــــت الغيبة
رحلـــــــت ومن بقى وياي
يحــــــس بضحكتي وبكــــــاي
حتى الهجر في بعدك
يغــــــــــزيني وأهليبـــــــــــه
تصـــــــــدق قد ما حنيت
أشوووووووووفك في زوايــــــا البيت
واسولف معهن عن حــــــزني
واحس ان انــــــــت تدريبه
شســــــوووي بالألم والآه
ولـــــكن البقا لله
يصبــــــــرني على بعادك
وذا حــــــــظي وراضيبه
وأنا من لــــــــي بهالدنيا
سواك إن طالـــــــــت الغيبة
باقي شهر وتطلع ام ناصر من العدة .. بناتها على طول عندها .. ناصر تغير ..رجع لربه سبحانه .. بدا يصلي ويتبرع للفقراء .. وايد تدين .. وفراس حس بالمسئولية
ولولوة كانت تشوف طلبات أمها .. ودايما معاها ما تخليها أبد

صار الصيف 2002 م ... جابر كان محضر لمنار مفاجأة .. حاجز لها سفرة حق أوروبا .. جوله سياحية ل 6 دول لمدة شهرين .. مسكين كان ايجمع لها من سنتين .. ياب التذاكر وحطهم بصندوق وغلفة بشكل حلو .. وحطه على السرير مع ورد جوري منثر واضاءات حلوه .. منار محتاجة تسافر خصوصا مع ظروف موت أبوها وتأخرها بالحمال
منار ردت مع فراس لبيتها .. راحت دارها .. كان جابر طالع .. طالعت السرير وشافت الهدية .. بطلتها شافت التذاكر .. عليهم اسمها .. واسم جابر ..... استانست .. كانت دايمن تدعي ربها انه يحببها بجابر ويينسيها سعود ..
جابر بلغ أهله أن بيروح أوروبا بعد اسبوع مع قروب .. مرام ماتت من الحرة .. واركضت راحت قالت لفوزية .. وسارة ..
فوزية كل يوم تتهاوش مع زوجها فيصل علشان يسفرها .. من خذاها ما وداها ولا مكان ..
وسارة نفس الشي .. تحن على زوجها علشان تسافر ما يصير منار تصير أحسن منهم وتسافر .. هذا حد تفكيرهم .. سطحيين حيييييييييل
انزلت منار بعد ما نزلوا جناطهم .. كانت لابسة تنورة وردية .. وبلوزة مشيرة وايد ناعمة .. وملفع وجوتي فلات ناعم ..
ماكانت حاطة مكياج .. خوات ريلها كلهم تحت بيسلمون عليهم ..
قعدوا شوي كانت رحلتهم بعد 3 ساعات .. سلمت على فاطمة .. لمتها وبوستها ووصتهم يديرون بالهم على روحهم ..
راحت منار صوب سارة .. تبي تبوسها .. سارة مدت لها إيدها وبنفس خايسة بعد .. منار طوفت ..
لفت تبي تسلم على مرام .. مرام امسكت تلفونها النقال .. تتكلم فيه واطلعت من الدار واهي تقول .. هاا شنو ما اسمع .. علشان تطلع من الصالة وما تسلم ..
منار ما علقت .. طبعا نروح صوب بنو قريظه >>>>> قصدي فوزية .. المنافقة بتقدير ممتاز .. ويها يقط ألوان .. تطالع منار بغيرة .. قعدت تبوسها ألف بوسة وتلممها .. وتبجي يعني بتفقدها .. واهي تبجي من القهرررررررر ..
جابر يضحك عليها .. يعرف نفاقها وكرهها لمنار ..
سلمت منار على خالتها وحبتها على راسها .. وجابر بعد .. مشوا .. فيصل أخوه يبي يوديهم المطار ...
فوزية نادت فيصل وتقول له لا تنسى تسألهم عن كل شي .. وين بيسافرون .. ومتى يردون .. ومع أي سفريات بيروحون .. وووووووو .... موصيته عدل... وانتي شكو ّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!
وصلوا المطار .. منار راحت صوب البنات اللي معاهم بالقروب .. وجابر راح يخلص الإجراءات الروتينية بالمطار مع أخوه فيصل اللي اشتغل أسئلة على جابر علشان لا تزفه مرته .. يا ويله إذا ما عطاها كل الاخبار اللي تبيها ..
منار استأذنت من البنات وكانت تبي تروح الحمام .. مسكينه عليها الدورة .. يعني مو حامل نفس كل شهر ..
واهي رايحة الحمام .. ولا تشوف من جهة القادمين .. سعووووووووووود
أمه تلمه .. وأخوه وأبوه ..
منار حاشها صداع قوي .. هذا سعود ولا يتخيل لها .. سنتين ما شافته .. وايد نتغير .. بس اهيا متأكدة انه أهو .. سعود طبعا ما شافها ..
استغفرت ربها ودشت الحمام .. بس ما قدرت وبجت حييييييييل .. يارب ليش مو قادرة تنساه .. ليش سعود صار الدم اللي بعروقها ..
انطرت شوي بالحمام ... دق عليها جابر يسألها وينها ...
طلعت على طول ولا لفت صوب القادمين خافت تشوفه وتوقف مكانها تطالعه ..
سافروا منار وجابر .. تعرفوا على القروب بالطيارة كانوا خوووووش قروب .. الرحلة تقريبا 6 ساعات ..
منار اسرحت تفكر بحبيبها سعود .. غصبن عنها مو بيدها .. غفت على جتف جابر ..
وصلوا أول ديره كانت "" فيينا "" وبعدها الرحلات الثانية .. كانت سفرة العمر اللي ما تنسي .. جابر ما خلا شي بنفس منار .. كل شي تبيه يشتريه لها ولا خلاها تدفع ولا فلس ..
على فكرة منار للحين ما قالت لجابر كلمة ( أحبك ) .. مسكين يا جابر .. بس المحبة من الله سبحانه ..


سعود كان شاغل بالها .. كل ما سوا جابر حركة كانت منار تذكر سعود فيها .. صعبة الحب هذا يموت بقلب منار ..
من يقول اني بنسيانك نويت ............ وان نويت انساك نسيانك صعب
مستحيل انساك لو حتى قويت.............. وان تناسيتك يذكرني التعب
في دقايق غيبتك ياما بكيت.............. ياما لعيونك تجاهلت العجب
في حياتي ماحدا غيرك هويت.............. وفي حياتي ما حدا غيرك احب
كنت ادور فيك عيب مالقيت.............. وان لقيت العيب يعجبني عجب
ماعطيت الحب غيرك ماعطيت.............. مايموت الحب في لحظه غضب
غير شوفك ياوليفي مابغيت.............. انت حزني وانتلي وقت الطرب
رغم جرحي ياعذابي ماشكيت.............. واني بعتك ياحبيب في العرب
صار وقت وصولهم الكويت ... ام ناصر طلعت من العدة .. وناطرة تروح مع منار العمرة ..
الكل كان باستقبال منار ..
طبعا فوزية ريلها وداها مصر يبي يفتك من شرها .. ولمن ردت منار .. وراها بــ 3 أيام ردت فوزية ومستانسة جنها ماخذه الكاس .. صج هبلة ..
راحت منار وريلها وامها للعمرة .. منار كانت تطوف الكعبة المشرفة وتدعي ربها انها تنسى سعود .. ما تبي تخون زوجها حتى لو بالتفكير .. وتطلب من ربها انها تييب الياهل اللي يترس عليها البيت .. وتدعي لأبوها وخواتها واخوانها .. وأهل زوجها ..
آخر يوم بمكة .. ما وعوا إلا يشوفون الهبلة اللي اتطوطح .. استغفر الله .. ويييييييي هذي فوزية وزوجها .. الحمد لله والشكر .. مينونة .. يمكن لو منار تنتحر .. فوزية تنتحر وراها .. تقليد أعمى ..
ردوا من العمرة ... كانت منار طالعة مع خواتها وأمها المطعم ... منار حدها داخت ما قامت تشوف .. حنان دقت على جابر .. يا جابر ووداها المستشفى ..
نوموها شوي وسووا لها تحاليل ..
الدكتور : انت زوج المدام
جابر : أي نعم دكتور
الدكتور : خلها تدير بالها على نفسها والبيبي اللي ابطنها
جابر مستانس : هاااااا دكتور أي ياهل .. منار حامل ..
الدكتور يضحك : أي حامل ولها شهرين وشوي بعد .. شنو ما تدرون عنها ؟
جابر : مشكور دكتور .. وراح لمنار وباسها على راسها ..
جابر : والله يا منار لو أقدر أيبب جان سويتها
منار كانت تبجي من الفرحة الحمد لله .. سبحانه استجاب لدعائها ..
جابر دق على أمه بشرها .. فوزية كانت بالثامن .. ماتت من القهر ..
وسارة هم كانت حامل .. مع منار .. ما بينهم شي .. مرام شوي وتنفجر من القهر .. وفاطمة وام جابر فرحوا لجابر حيييييل ..
طلعت منار من المستشفى .. مرام حطت عليها عدل .. مر اسبوعين على التحليل .. راحت منار تبي تتطمن على البيبي مع جابر .. الدكتورة سوت لها سونار .. وخلصت
الدكتورة : منار لازم يجي بعد اثنين اسبوع آنا يشوف البيبي . .أوكي
منار : ليش دكتورة في شي ؟
الدكتورة : انتي لازم يجي .. آنا يبي يتأكد من شي ..
منار وجابر خافوا .. ما قالوا لأحد .....
مروا الاسبوعين بالغصب .. راحت منار سوت سونار ..
الدكتورة : منار هذا رزق من الله .. البيبي ميت ..
منار اشهقت .. وجابر انصدم .. يافرحة ما تمت .. بلغوا أهل منار وأهل جابر
فاطمة وأم جابر وايد تضايقوا .. سارة + مرام + فوزية افرحوا وعزموا بعض على العشا احتفالا بهالخبر الحلو ..
سوت منار عملية تنظيفات ..طلعت من المستشفى .. بعد اسبوعين امها سوت لها عشا عن سلامتها ..بس بينهم وبين أهل جابر ..
بالعشا ... فوزية خلاص ما بقى شي وتولد .. تمشي جدام منار ماسكة بطنها وظهرها .. تسوي نفسها تعبانة .. وطول الوقت تسولف عن الحمال واليهال ..
وترد عليها سارة اللي كانت توها تتنسى ووحام وتعبانه .. ومرام بعد .. يعني متقعدين لمنار المسكينة اللي كانت تسولف مع فاطمة وخواتها ومعطتهم طااااااااف
باللي بنفس اليوم .. منار نايمة أهي وجابر ..ما اسمعوا إلا بصراااااااااخ .. طلع جابر شاف فوزية تبجي خلاص بتولد .. معاها فيصل ..
راحوا بسرعة للمستشفى .. منار وايد تحاتي وتدعي لها .. الظهر طلت عليهم أم فيصل ..
أم فيصل بأسلوب خبيث : جابر تدري مرت أخوك يابت ولد .. اسم الله عليه ايهبل ايقول عنه فيصل ..
جابر : الحمدلله طمنتينا
منار : مبروك م ا ياكم خالتي ..
أم فيصل : الله يبارك فيج ..
المغرب منار بدلت هدومها .. وطلبت بوكيه ورد عليه القيمة وطرشته على عنوان فوزية بالمستشفى .. راحت مع جابر ..
طقوا الباب على غرفة فوزية .. قامت مرام بطلت الباب .. حدها كاشخة .. أول ما شافت منار دشت الدار .. واقعدت ..
منار : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ..
منار راحت سلمت على فوزية وباركت لها .. فوزية حدهل تتدلع وتحر منار .. منار مطنشة .. قعدت على الكرسي ..
الموجودين كانوا .. أم فوزية .. خالة منار ومرام وسارة ..
أم فوزية : منار يا حافظ اشفيج ما يبتي لريلج ياهل ..؟
منار : خالتي الله كريم .. كل شي قسمة ..
أم فوزية : أخاف كلش بعد ما تيبيين عيال عقب عملية التنظيفات .. وايد أعرف صار معاهم جذيه ؟
منار ماردت عليها .. وقعدت تسولف مع فاطمة .. كان ودها تكفحها بأقرب شي يمها .. بس حاشمتها من طيب أصلها ...
سارة : وااااااي يما تعبت من الحمال متى أولد ... وتخز منار ..
وخالة منار حاطة إيدها على خدها وتطالع منار وتقول بصوت عالي : مسكينه يا منار ما بقا إلا انتي ما عندج عيال .. مسكيييييييينة
كانت يبون يحبطونها مو قادرين .. منار كانت مثل الجبل خصوصا بعد ما توفى أبوها صارت أقوى ..
دشت أخت فوزية معاها بالون أزرق .. : السلام عليكم .. باست فوزية : شلونج يا فوزية يا أم الرجال .. ما شاء الله صاروا 4 صبيان .. والناس الثانين واعليه يدورون ظفر ياهل .. نغزة على منار ... فوزية مستانسة حدها متشققة
منار شافت نفسها أكبر من جذيه .. فما حبت تقعد مع حثالة نفسهم .. طلت من الغرفة نادت جابر ..
جابر من ورى الباب : الحمدلله على سلامتج فوزية .. ومبروك ما يبتي
فوزية : الله يسلمك .. الفال لكم .. سمع صوت ضحكاتهم .. طالع منار .. واهي ابتسمت ..
سلمت وطلعوا .. ما حتى قالوا لهم روحوا شوفوا الياهل .. منار اركبت السيارة .. كانت حدها منكسرة .. بس ما بيدها شي .. كله بإيد ربها ..
جابر راح وياها المطعم والسينما .. ونسها .. منار استانست ونست اللي صار اليوم ..
ثاني يوم قاعدين على الغدا .. أهل جابر كلهم بس فيصل كان عند مرته بالمستشفى .. دق التلفون .. شالته أم فيصل .. اشهقت .. وبسرعة سدته ..
جابر : اشفيج يما عسى ما شر ؟
أم فيصل : جابر ولد فيصل مات ..
الكل : شنوووووووووو ؟
ركض جابر بدل وراح مع أمه الطبيب .. شاف فيصل متضايق ..
جابر : اشفيك فيصل .. ولدك اشفيه ؟
فيصل : جابر ولدي كان معاه عيب خلقي بالرئة وما كان قادر يتنفس من أمس بالليل .. ومات على طول ..
جابر : عظم الله أجرك يا فيصل .. الله يعوضك خيييييييير
أم فيصل راحت لفوزية اللي كانت منهارة .. وتبجي .. سبحان الله .. الله ما وفقها وعطاها على نيتها الشينة ..
فوزية راحت لأهلها تقعد عندهم الأربعين .. سبحان الله بدون ياهل ..
منار كانت تدق عليها وتمرها تواسيها .. أم فوزية تقول لها لا تشمتين يا منار .. منار طفشت منها : خالتي مو آنا اللي اتشمت .. فوزية بنتج تعرفني عدل ..
فوزية صج كانت تدري إن منار مو ياية تتشمت .. منار قلبها نظيف وتحب الخير حتى لعدوها .. منار اطلعت عقب ما سلمت على فوزية .. فوزية ترجتها انها ما تزعل من كلام أمها .. فوزية خافت من الحوبة والظلم .. صج ظلموا منار حيييييييييل
مرت فترة الأربعين لفوزية بسرعة .. سارة باقي لها شهرين وتولد ..
مروا بعد هالشهرين .. سارة ولدت ويابت بنت .. منار ما قصرت راحت لها .. بس سارة كانت تقط نغزات على منار مو طبيعية .. فوزية حست بالظليمة .. وانصحت سارة انها تدير بالها .. لا تتحرش بمنار .. لأنها ما ضرتهم .. بس سارة كانت ظالمة .. وقاسية حييييييل على منار ..
بعد يومين استقبال سارة لأنها خلصت الأربعين .. كانت حدها كاشخة .. بس خبة حيييييييييييل .. الكل ضحك عليها .. شدعوة ؟؟
نهاية الاستقبال كانوا حاطين بوفيه .. منار راحت مع فاطمة بياخذون سلطة .. فجأة منار اقلبت جبدها .. واركضت على الحمام .. وتكرمون رجعت .. فاطمة الحقتها .. ولمن شافت منار ترجع اضحكت ..
منار : اشفيج تضحكين يا فاطمة ؟
فاطمة : منار لبسي عباتج باوديج مكان بسرررررعة..
فاطمة حنت على راس منار ومو راضية تقول لها وين بتوديها ..
راحوا المستشفى .. منار سوت تحليل .. قعدوا نص ساعة ينطرون النتيجة .. منار متوترة حدها .. وفاطمة تاكل أظافرها ..
السستر تنادي : مدام منار
منار : فاطمة انتي روحي .. ريولي مو قادرة تشيلني .. وحاسة كالعادة ما كو شي
فاطمة راحت بسرعة .. مسكينه انعكفت ريلها من العيلة .. وبغت تطيح .. ضحك عليها الريال من قلب .. خزته .. بحقد .. وكملت طريجها
وصلت .. حشا مسافرة .. اخذت الورقة من السستر ..
السستر : مبروك مدام في حمل
فاطمة من الفرحة لمت السستر وقامت تبوسها .. السستر انقدت عليها .. عطتها فاطمة خمس دنانير ..
فاطمة : مشكووووووورة سستر حبيبتي .. هذا ما في حمل من عشرين سنه ّّّّّ!!!!!!!!!!!!
شدعوة عليج فاطمة شهالمبالغة .. السستر مستانسة بالخمسة .. وناقدة من امها على فاطمة .. وتقول بقلبها شهالرقلة ؟؟؟؟؟؟
فاطمة ردت من نفس الطريج .. وطالعت الريال اللي ضحك عليها من فوق لي تحت .. فجأة طرررررررررررررررراخ طاحت من طولها جدام ريوله على ويها ..
منار حست ان فاطمة تأخرت .. قامت بتروح لها .. شافتها ياية تبجي حييييييل .. طبعا من الفشلة .. شكو تخزين الريال .. كملي طريجج وانت ساكته ...
منار بجت : قلت لج يا فاطمة اني مو حامل .. منار على بالها فاطمة تبجي من النتيجة .. واهي ريلها ذابحتها من العوار
مشوا.. ومنار تتحلطم .. قلت لج .. آنا احساسي صح .. وآنا
فاطمة ملت من التحلطم .. واصرخت : منار بس الله يخليج ذبحتيني باحساسج الدايخ .. انتي حااااااااااامل يا الهبلة ..
منار اشهقت .. : صج فطوم ..
فاطمة : والله
منار : عيل ليش تبجين ؟ ... فاطمة قالت لها السالفة .. منار اضحكت بصوت عالي
فاطمة عصبت : مالت عليج وعلى ويهج .. الشرهة علي آنا اللي يايبتج .. زعلت وتبي تروح ..
منار كانت حييييل فرحانة .. اسحبتها من ايدها ولمتها : مشكووووووووورة يا فاطمة .. ويهج خير علي .. وبجت
فاطمة اكسرت خاطرها منار وبجت اهي الثانية ..
دق تلفون منار ... جابر
منار : فاطمة هذا جابر .. أقوله ؟
فاطمة : لأ نطري بالبيت ..
منار : هلا جابر
جابر : منار مرام داقة على تقول انج مو موجودة بالاستقبال
منار : هاا أي كاني بارجع مع فاطمة البيت
جابر : منار وينج فيه ؟
منار :والله مع فاطمة ..
جابر بشك : صار لكم فوق الساعة طالعين وما وصلتوا البيت
منار تدري جابر ما يغشمر بهالسوالف .. ومرامو الخايسة صايرة جاسوسة بتخرب عليهم بأي طريقة ...
منار : جابر صراحة آنا بالطبيب ..
جابر خاف : لييييييييش ؟
منار : لأ ما فيني شي .. بس آنا حاااااااااامل
جابر حده مستانس مبين من صوته : منار حلفي ؟ ... مبرووووووووووك الغالية .. أقول خلج بالمستشفى بامر آخذج .. اوكي
منار : ماشي
نطروا فاطمة ومنار .. ربع ساعة ويا جابر ..
جابر ماسك منار من خصرها : شوي شوي الغالية على أقل من مهلج ..
فاطمة : ماااااالت علي ريلي انكسرت والسبة مرتك .. حتى ما سلمت علي ..
جابر راح صوب فاطمة .. وباسها : مشكووووووووره حياتي انتاي .. يالله عيل عازمج معانا على السينما ..
فاطمة : لا حبيبي بعد تحقد علي منار .. روحوا بروحكم ..
منار اضحكت على خبال فاطمة وحنت عليها تروح معاهم بس فاطمة اعتذرت عيالها بروحهم ..
سهروا لحد الساعة 3 الفجر وردوا البيت راح جابر غرفة أمه لقاها نايمة ناموا ..
جابر بشر أمه ثاني يوم الظهر الأم بصراحة استانست لولدها مرام ويها ألوان ما باركت حتى فوزية باركت بدون نفس سارة كلش ما دقت حتى باركت لأخوها ..
ام ناصر سوت حفلة صغيرة عقب ما كملت منار 5 شهور من حملها حق منار الكل كان فرحان لمنار ....
مرت الأشهر ثقيلة على منار كانت وايد تعبانة بالحمل هذا جابر كان مو مقصر معاها مراعيها وينفذ كل طلباتها قبل لا تطلبها ..
منار راحت سوت سونار بتشوف شنو فيها ...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 01:00 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((((( الجزء 21 )))))
منار منسدحة والدكتورة تطالع شاشة السونار ... الدكتورة : أمممممم مبروك إن شاء الله مية بالمية في بنت ..
منار استانست وتطمنت ان البيبي ما في شي .. حتى جابر واااايد استانس ...
بالسيارة .. جابر : مبروك حبيبتي ..
منار : الله يبارك فيك .. يعني مو كان ودك ولد
جابر : لا والله أهم شي الياهل ما فيه شي .. والولد الله بيكتبه لنا يارب..
جابر قال لأمه .. الأم : ويييييييي حسافة عاد نبي لك ولد ..
جابر : يما كلهم نعمة من الله ..
سارة يابت كيكة حقها اهي ومرام وفوزية من وناستهم بالبنت ..
سارة : جابر بروحه ميت فيها واهي ما تييب له اعيال بعد إذا يابت له ولد اشبيسوي .. يا معود الحمدلله ان فيها بنت..
مرام : أي والله احسن .. مناروو مو كفو ..
فوزية صارت فيها خرعة من الحوبه ما علقت بس هم استانست .. ما تبيها تييب ولد ..
مرت الأشهر ثقيلة على منار .. شهر 6 عام 2003 م
منار : جااااااااااابر الحق علي .. بووووووولد ..
جابر : يالله منار الحين بالبس ..
بسرررررررعة .. لبس واخذ منار معاه .. راحوا المستشفى ... منار كانت حدها تعبانة .. ظلت يوم كامل بالمستشفى ..
أم ناصر وحنان وريم كانوا وايد يحاتونها .. جابر بلغ أمه .. بس طاف ما راحت ولا حتى بناتها راحوا ... بس فاطمة راحت لها المستشفى ..
طلعت الدكتورة : بابا مدام منار لازم يدخل عملية واجد تعبان ..
جابر بسرعة وقع على الأوراق ودخلوا منار العمليات .. بعد ساعة ونص .. طلعت الدكتورة .. راحت صوب جابر .. أهل منار كلهم راحوا صوب الدكتورة .. كانوا حيل خايفين
الدكتورة : الحمد لله على سلامة المدام .. مبروك في تو بيبي غيرل
جابر : هااااا دكتورة بنتين توم
حنانو يببت .. وام ناصر قامت تبجي .. جابر حده فرحان .. الله عوض عليه سنين صبره .. ريم وفاطمة فرحوا ..
جابر : ألو يما منار يابت بنتين
الأم : شنو بنتين .. ليش واحنا آخر من يعلم
جابر : والله يا يما حتى احنا تفاجئنا .. الدكتورة بكبرها ما كانت تدري ..
الأم : انزين يالله روح الله يخليك لمرتك وأهلها .. وسكرته
جابر تضايق حيل اهو بنفسه تفاجئ وحتى منار بس جهزت حق بيبي واحد .. ما كنا ندري .. ليش امي تعاملني جذيه ..
نزلوا منار الجناح .. كان حاجز لها جناح ملكي .. بدوا الزوار يهنون منار بالعيال ..
ثاني يوم الصبح منار كانت نايمة .. : السلام عليكم ... راحت صوب منار باستها ..
منار فجت عيونها : هيااااااااااااااااام حبيبتي وينج فيه ... أشتقت لج .. ما عندي اللي أشتكي له يا هيام ..
قامت تعاتبها .. وتشكي لها الحال .. هيام خلاص ردت الكويت .. وبتكمل دراستها بالكويت موقادرة تتحمل الغربة .. منار حيل استانست ..
العصر يتها رغد ( بنت عمتها ) كانت مبعده عن منار حييييييل ومقصرة فيها .. وهذا اللي ضايق منار من رغد .. بس من شافتها جنه ما صار شي .. رغد صار عندها ولدين وبنت وانشغلت فيهم ..
أهل جابر .. خالتها ومرام وسارة عطوا منار طاف ولا دقوا عليها باركوا لها .. يتها فوزية وزوجها فيصل .. باركوا لها ..
منار نامت 4 أيام بالمستشفى ..وطلعت راحت بيت أهلها علشان تقعد عندهم النفاس كله .. توهقت ما عندها أغراض إلا حق بيبي واحد بس حنان ما قصرت راحت يابت لها اللي ناقصها من أغراض وسرير ثاني ..
طافت 10 أيام من ولادتها .. لا خالتها يت ولا حمواتها .. شدعوووووووووة ليييييييييييش
منار وايد تضايقت .. يعني حتى التلفون ما رفعوه عليها ..
دشت عليها فوزية .. وسلمت ..
فوزية : منار ما يتلج خالتي والبنات
منار : لأ والله ما شفت إلا فاطمة
فوزية : إي خالتي زعلانة تقول ما أحد قال لها ان فيج توم ..
منار : والله آنا بنفسي ما دريت .. والله حنان كملت لي الأغراض والسرير الثاني توه اليوم يابته لي ..
فوزية : والله هذا اللي خالتي قالته ..
سلمت وراحت .. بالليل منار دقت على خالتها .. مسكينة كانت تعبانة من العملية ..
أم فيصل : ألووووو
منار : ألو السلام عليكم
الخالة : هلا
منار : شلونج خالتي آنا منار ..
الخالة منفسة: هلا منار .. شلونج
منار : والله الحمدلله طيبة .. انت شلونج
الخالة : والله يعني ما تدرين اني زعلانة ..
منار قعدت تحلف لها انها ما تدري .. وخالتها كانت متأكدة إن منار ما تجذب عليها .. وصدقتها .. وحنت تشوف عيال جابر ..
ثاني يوم يتها خالتها ومعاها الحلو والهدايا للبنات .. منار وايد استانست .. وما قالت لجابر انها اهي اللي دقت .. وطلعت خالتها اهي الزينه عند جابر .. منار وايد تضحي علشان ما تبي تخسر أحد .. بس ظروفها صارت جذيه ..
جابر حده استانس وبالليل أمه تسولف له عن بناته وجمالهم .. طالعين على منار .. وكانت تبجي انها خلتهم كل هالايام بدون ما تشوفهم وتعتذر من جابر ان مرام وسارة حرشوها على منار .. واهي تحب منار .. واهل منار وايد حليوين معاها وخلوقين ..
منار راحت مع حنان ولولوة السوق تبي تشتري لها جم شغلة قبل لا تطلع الأربعين .. شافت سارة ومرام .. صدوا عنها ..
منار راحت صوبهم .. : السلام عليكم عمات بناتي
سارة حدها تفشلت : هههلا منار .. باستها : شلونج وشلون البنات
منار : البنات زعلانين عليكم ..
مرام : الحمدلله والشكر هذيله يعرفون يزعلون بعد ؟
منار : يالله أخليكم ..
ومشت .. سارة حست ان اللي سوته فششششششششششششلة وعيب .. مو لهادرجة .. مسكينة منار أول وحده يتها لمن اولدت وعطتها أحلى الهدايا وعلى طول تكلمها بالتلفون ..
الحقت منار : منااااااااار .. لفت عليها منار : هلا سارة في شي ..
سارة بجت : منار سامحيني آنا لعوزتج وكشت فيج .. ادري اني غلطانه
منار : لا يا سارة ولا يهمج .. أنا ما زعلت منج ..
سارة حست بقلب منار الأبيض وطيبتها : والله يا منار اني ظلمتج واااااايد
مرام تتكلم بالتلفون .. وما راحت صوب منار ..
سارة واعدت منار انها بتزورها باجر .. ومشت
من باجر .. سارة يت لمنار وعطتها هدية البنات ... بس قلبها للحين فيه غيرة على منار .. قامت تعلق على بنات منار ..وتقول لها صرتي أم البنات .. الله يعينج
منار طوفت لها .. هذي عمرها ما تتعدل .. منار سمت بناتها .. فرح و نور
كان شعرهم أشقر وعيونهم عسلية .. ولن بشرتهم نفس القيمر .. واااااايد حلوين .. الكل استخف عليهم ..
جابر سوا لمنار استقبال بالبيت فخم حده .. سارة ماتت قهر اهيا ومرام ..
فوزية كانت محترة .. بس نفاقها ما يخلي الواحد يجكها .. حدها ممثلة..
خلص الاستقبال .. راحوا الفندق اللي كان عرسهم فيه .. بس هالمرة غييييييييييير .. منار ما قصرت مع جابر .. كانت ليلة ما ينساها بعمره .. حست بدت تفكر بجابر لمن يغيب عنها .. بس للحين سعود في قلبها ..
سعود .. أكيد تقولون وين راحت فيه الدنيا .. سعود خلص الماجستير وبلش دكتوراه ..
منار ما غابت عن عينه لحظة .. وايد كانوا معاه بنات وملكات جمال بعد .. وحاولوا يتقربون منه .. بس ما كو فايدة لحد ما ملوا ..
سعود عمره ما راح ينسى منار .. باجر راح يرجع الكويت .. أمه تحن عليه يرجع مشتاقتله
وصل سعود الكويت ... دخل بيتهم .. وسلم .. صعد داره .. فكر بالماضي وبمنار .. طالع رسايلها وخطها .. وتذكر ملامحها اللي ما نساها .. تخيلها ألحين يمه .. تسولف معاه وعندهم ياهل .. يلعب بينهم .. فجأة .. ركب سيارته وراح صوب بيت منار ..
كان مشتاق حيييييييل ..
لا تسأليني امانه ليه انا جيتك !
في داخلي شي قال إنك وحشتيني
شي ٍ اخذني و وداني على بيتك
إبلا شعور امشي ودل العناويني
من يوم رحتي تراني ماتناسيتك
وانتي بعد ياعيوني مانسيتيني
وش فيها لاجيت كلي شوق وضميتك
ودي أضمك غلا واشوفك بعيني
لا تسأليني امانه ليه انا جيتك
في داخلي شي قال إنك وحشتيني
شي ٍ لو إنك تحسينه وسط بيتك
طلعتي من باب بيتك ثم حضنتيني
منار كانت عند اهلها .. دق التلفون .. ردت منار : ألو
سعود : ألو .. سعود موجود ؟
منار : هاا قامت تطالع يمين ويسار .. أي سعود؟
منار ما نست هالصوت .. الصوت اللي سهرت معاه ليالي وسنين .. الصوت اللي شجعها وواساها .. الصوت اللي ذبحها وضحكها .. انزلت دمعتها .. ومن حظها كلهم كانوا بالمطبخ يسون العشا ..
سعود : سعود ترى ما نساج ... سعود كان متأكد ان هذي منار .. عمرها ما يتوه عن صوتها
منار : منو بغيت ..
سعود : منار تطلقي .. والله آخذج ..
منار بجت .. هذا الصوت اللي حبته ليش طلع مرة ثانية بحياتها .. حسيت بديت أميل لجابر .. وفجأة ذكرني بكل الحب اللي حبيته .. جابر ما يستاهل إلا كل خير .. يارب ليش يصير فيني جذيه ؟؟؟؟؟؟
سكرته وعلى طول راحت المطبخ .. ظل التفون يدق ويدق .. احقرته..
بالليل ما نامت تفكر بسعود .. استغفرت ربها وصلت ركعتين ونامت
سعود طول الليل سهران يفكر فيها لحد ما داخ ونام ..
ثاني يوم المغرب أم سعود .. : سعود حبيببي متى بتفرحنا وتتزوج ..
سعود عصب : يما قلت لج زواج ما راح أتزوج .. خلاص سكري الموضوع
ام سعود بجت وقعدت تترجاه انها بتفرح فيه .. ما يصير عمره ألحين 30 سنه متى بيتزوج ..
سعود : يما خلاص عاد .. قام وطلع ..
قعد اسبوعين ورد سافر أمريكا ... وبدت الدراسة .. وانشغل سعود فيها ..
منار كانت حيل مستانسة باليهال .. بس أهل ريلها يننوها بالمعاير .. وما يسمونها إلا أم البنات.. منار ملت من هاللقب .. جابر كان واقف معاها .. وماله شغل بأحد
اليوم يوا يخطبون مرام .. طبعا ما قالوا لمنار .. منار كانت حاسة في حركة مو طبيعية بالبيت ..
يتها خالتها وعلمتها وطلبت منها تستقبل الضيوف معاهم .. منار حست ان خالتها تعدلت معاها .. البست منار بدلة ناعمة لونها بنفسجي ومعاها حزام نفس الملفع مشير .. ومكياجها كان ناعم ..
استقبلوا الضيوف .. مرام طنقرت على أمها علشانها علمت منار ..
بس هالمرة منار كان ويها خير .. وتمت خطبة مرام وملجت .. مرام شافت الفرحة بعيون منار .. بس هم للحين مو متقبلتها ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 01:04 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(((((( الجزء 22 + 23 ))))))
ملجت مرام .. وايد كانت تتدلع وتحر منار .. منار تبي تفتك منها .. تبي ترتاح ..
خلص عرس مرام ... طبعا مرام طردت منار لمن كانت بتصور معاها .. منار قامت ودمعتها على عينها .. مرام حيييييييل أهانتها ...
منار طول العرس ظلت قاعدة ورى ولا تكلم أحد .. فاطمة يتها تسألها .. لأن كل اللي كانوا على الكوشة سمعوا مرام تقول لمنار : لو سمحتي قومي ما بيج تصورين معاي ..
فاطمة قاعدة يمها تكلمها وتقول لها مالج شغل فيها هذي نحيسة وقلبها أسود .. منار ما علقت ...
كانت وايد طالعة حلوة بالعرس .. لابسة نفنوف بنفسجي ضيق وايد ناعم وفيه شغل بالذهبي .. شعرها قصته بوي ايهبل عليها .. وحطت مكياج وسط طلع عليها وااااااااااو
من جذيه مرام احترت منها وسارة شيشتها عليها ..
فوزية طول العرس تطالع منار محترة منها حدها .. الكل كان يقارن بينها وبين منار .. كانت لابسة ازرق وشعرها أحمر .. والمكياج عنابي .. وجوتي أبيض .. امبييييييييييه ما كو تناسق
قبل لا يخلص العرس بشي بسيط راحت سارة مع فوزية يصورون .. جدام منار .. وطنشوا بمنار ما نادوها .. منار دقت على جابر وراحت ..
وصلوا البيت .. جابر قاعد يطالع منار بإعجاب .. ومسكينة منار منقمته بس ما ضيقت خلقه وطوفت الليلة على خيييييييييييير
ثاني يوم العصر منار راحت مع جابر ومعاها بناتها فرح ونور .. تبي تروح لأهلها .. لقت خالتها بالصالة ..
منار : السلام عليكم
خالتها بحزن : وعليكم السلام ..
منار : خالتي آنا باروح لأمي .. بغيتي شي ..
خالتها : منار عفية لا تدعين على مرام .. ترى إهيا نفسيتها جذيه معاج .. مسحيها بويهي
منار استغربت : خالتي آنا ما دعيت على عدوي .. شلون بادعي على عمة عيالي ..
خالتها بجت .. منار راحت حبت راسها وطيبت خاطرها .. وراحت
بعد 3 أيام يت مرام تبجي وويها منصفق .. وأصفرررررررر
دخلت بيت أمها تصارخ : يمااااااا لحقيني .. زوجي ما يبيني وآنا توني عروس
أمها مخترعة : اشفيج يا مرام ..
مرام : يما مادري اشفيه مو عاجبته وما يبيني .. الظاهر هذي حوبة منار .. وايد ظلمتها وجرحتها .. وقامت تبجي ..
منار كانت نازلة وسمعتها .. راحت صوب مرام ..
مرام لمن شافتها راحت لمتها : منار سامحييييييييييييييني الله يخليج .. آنا ظلمتج
منار قامت تبجي معاها : والله يا مرام مسامحتج ... ولا شلت بقلبي عليج بشي
مرت الأيام بسرعة وهذا صيف 2004 .. إبحره و غباره ورطوبته ... منار كانت توها حامل .. جابر كان طاير فيها ..
مرام تطلقت عقب زواجها بشهرين .. بدوووووون سبب .. بس زوجها ما كان متقبلها .. راحت وراها العمرة .. وايد تغيرت مع منار .. تسنعت معاها .. وقامت تشكي لها .. وتقعد معاها وسوالف وضحك ...
سارة نفسها ما تغيرت .. تكره منار وما تحبها .. وتشيش فوزية وأمها عليها ..
سعود رد الكويت .. راح لأمه وقعد معاها ... أمه بجت وترجته أنه ما يرجع لأمريكا إلا وأهوه متزوج .. قبل لا تموت ..
سعود .. تقطع قلبه على أمه .. مسكينة وايد تعبها معاه .. لو يصير فيها شي عمره ما راح
يسامح نفسه ...
سعود كاشخ ومتزكرت .. حده .. صج كبر عمره 31 .. بس توه شباب .. دخلوا بيت البنت اللي أمه اخطبتها له .. وبس ناقص ايشوفها .. قعد بالصالة .. شوي ولا تدخل البنت .. كان عمرها 24 سنه .. سمره شوي ومتروسة .. عيونها كبار وشفايفها متروسة .. وخشمها شوي كبير .. باختصار .. كانت تشبه ((( نجوى كرم ))) بس قبل التجميل .. خخخ
سعود ما كان يهمه شي إلا رضا أمه عليه .. على طول أشر لأمه .. يعني أوكي
أمه بسرعة بلغت بو سعود .. وحددوا الملجة .. يعني بيوم الملجة راح تكون الدخلة مع بعض لأن سعود بعد شهر ونص راح يرجع لأمريكا ..
منار كان الوحام ذابحها وحيل تعبانة .. طاحت عليهم بالليل وودوها المستشفى ...
بنفس الوقت اللي منار كانت فيه بالمستشفى .. كان زفاف سعود بأكبر وأرقى فندق بالكويت .. كانوا الحضور كلهم من كبار الشخصيات بالكويت ..
بالنسبة للحريم .. كانت كل وحده من الحضور متزينة بجم قيراط من الألماس .. والبدلات الماركة .. من ألف دينار وطالع ..كانت عايلتهم حدها كشخة .. وأهل افلوس .. يعني بالكويتي كانوا هوامييييييييييير بس عاد أكبر حجم .. هههه
دخلت العروس بأرقى بدلة .. كانت من فرنسا هدية من أمها .. والشبكة كانت من الألماس الحر أغلى نوع هدية من سعود ...
كانت دبلتها تتعدى العشرين ألف كويتي .. هدية من أبوها .. كانت عايلة العروس مو أقل من عايلة سعود بالحلال والأملاك والفلوس ..
ألحين بيدخل سعود .. قبل لا يدخل اشتغلوا الصحفيين بالتصوير .. لازم ولد عايلة مو شوية واصوره راح تنزل بكل الجرايد ...
دخل سعود .. صوروا معاه أهله .. ام سعود كانت طايرة من الفرحة ..
وقت طلعتهم .. ام سعود بجت .. شافت الحزن بعيون سعود .. ولدها وتعرفه ما كان فرحان .. ياليتها وافقت على منار .. توها تدري ان منار اهي سعادة ولدها وفرحته .. بس خلاص كلمن راح بطريجه ..
منار كان صدرها منقمت .. وتعبانه حيل ما تدري ليش .. الدكتور صعدها الجناح .. علشان تقعد عندهم جم يوم ..
وصل سعود ومرته ( مريم ) جناحهم بالفندق .. طبعا كان لهم استقبال راااااقي ومو شويه وخاااااااااص جدا ..
سعود مو قادر يطالعها .. كل ما صارت عينه بعين مرته صد عنها .. كان يشوف منار .. كانت منار ماخذه قلبه وعقله وكل شي فيه .. حرام يظلم البنت معاه .. تحجج بالتعب ونام

منار قامت الصبح شافت لولوة يمها ... على ما صار العصر ردت منار تعبت ونامت ..
ثالث يوم منار بالمستشفى .. قاعدة ومعاها جابر يقرأ الجرايد .. طلع يبي يسأل عن وضع منار ...
منار أخذت الجريدة .. قرت الصفحة الأولى ووراها الثانية .. طالعت الصفحتين الثانية والثالثة كانت صور زواج سعود .........
منار اشهقت .. قامت تطالع الصور .. الاسم .. العايلة ... الوظيفة .. لأ مستحيييييييييل هذا سعود .. حبيبها ... سعوووووووووود .. نزلت دموعها .. واتعبت حيل ..
دخل عليه جابر : يالله يا منار اليوم بيطلعونج ... منار اشفيج ..
منار قام ويها يقط ألوان .. وتحججت بالتعب : جابر عفيه نادلي السستر حدي تعبانة ..
جابر بسرعة طلع ونادى السستر .. منار شالت الجريدة وحطت راسها على المخدة وقامت تبجي ..................
تمنيتك علي تقبل .. أشوفك مبتسم فرحان
وأشوف أهلك يغنوا لك ولدروبي يزفونك ..
وتزيد بقلبي نبضاته ويحمر وجهي الخجلان
ويرعش جسمي بقدومك وأقول امشي على هونك ..
واملاك السما تحفك بنور الرازق المنان
عليك اسم الله يالغالي وعمت عين اللي يحسدونك ..
تسابق لجلي خطواتك تجيني محترق لهفان
وأحط يدي على قلبي واقوله جاك مفتونك .
وتفتح طرحتي بيدك وأتوه بسحرك الفتان
ياعمري والله خجلانة وميته بنظرة عيونك ..
يريحني كلامك لي ياما حلا ليلة العرسان
وتعاهدني بتوفي لي وأعاهدك أني ما أخونك ..
مضى عمري وأنا احلم وأظم طيوفه بالأحضان
واسأل ليلى يا ليلى شسويتي بمجنونك ..
تحقق نصف حلمي بك وشفتك مقبل وفرحان
وشفت اهلك يغنوا لك.....وللحلوة يزفونك ..
خنقت بنفسي عبراتي وخنقني قلبي الغيران
وحبست دموعي في عيني وقلت امشي على هونك ..
فضحني صوت شهقاتي ورجيت الواحد الديان
يخليها ويقدرني أضمّد جرحي من دونــــــــك ..
أشوف شلون تضحك لك وقلبي يشتعل نيران
دعيت الله يهنيها معاك وتجلي شجونك ..
وأنا منهو يهنيني ويداوي قلبي الوجعان
أنا ونيت يوم أني سمعت إخواني يطرونك ..
غديت بغبنتي وحنيت وصفت إحساسي للجدران
رحلت وربي ما ضنيت مصيري غيري تصونك ..
وناديتك ولا لبيت وتخالط شوقي بالهجران
بتنهيدة أنا ترجيت لي ربعي يجيبونك ..
================
أنا مابي مهر منك ولا شبكة ولا فستان
طموحي احتضن حزنك وازين بالهنا كونك ..
أبيك تكون لي وحدي بديره مابها سكان
تنومني بوسط عينك وتلحف جسمي بجفونك ..
خبر عرسك قضى فيني هلكت قليبي بطعونك ..
ياشين اللحظة ذي والله تمنيت ألبس الأكفان
وأشوف الظلمة في قبري ولا بغيري يهنونك ..

يبين ارجوووك خذ روحي ونادو يا هلي الدفّان
ابيك تحس بجروحي.. وبتابوتي يمرونك ..

أبيك تشيل تابوتي على كتفك يغصن الـ بان
وتعرف قدري بموتي وتدمع لجلي عيونك ..
بذاك الوقت أبي امسح دموع الغالي بأكفاني
دموعك أغلى ما عندي يامالك كل وجداني ..
فراق أهلي وزواجك موت ، ودمعك موتي الثاني
خلاص ارحمني لاتبكي دخيل الله على شاني ..
زماني مارحم ضعفي هزم حسي وتحداني
عهد في قبري ما نساك تعال وزورني عاني ..
تعال خلني بحس إنك علي ولهـــــــــــان
وبفــــــــــرح وانا في أوســـــاط تربـانــــــي..

منار تقطع قلبها .. كان الخبر قوي عليها .. ما توقعت عقب فرقا 4 اسنين بيأثر فيها حب سعود .. كانت تتخيل انها خلاص طوت صفحة وحب سعود .. بس لا سعود من جد حبته .. حست معاه بكل المشاعر ..
جابر وايد تعزه .. بس لا سعود غير .. دعت ربها ليل نهار ان الحب اللي حبته لسعود يتحول لجابر .. ما تبي ربها يغضب عليها .. بس مو بيدها .. سعود ملك كل شي فيها .. بس عمرها ما خانك جابر او فكرت تخونه ..
الدكتور اضطر يعطيها مهدئ لان نفسيتها خلاص صفرررر .. ونامت ...
لمن منار قامت كان الوقت الفجر .. يمها جابر .. يطالعها .. مستغرب اشفيها .. منار طالعته وتضايقت .. وقامت تقول بينها وبين نفسها " والله يا جابر لو تدري اني أبجي على خبر زواج حبيبي ... جان ألحين اسمي مطلقة .. وبدون تردد .. وايد ضميرها أنبها على الدموع اللي بجتها علشان سعود .. جابر أولى فيها .. جابر حبها وعطاها كل اللي يقدر عليه من رعاية ومشاعر واهتمام .. "
مضى اسبوع من هالسالفة منار تحاول تنسى .. خلاص منار مو مراهقة علشان تتحطم جذيه وما تحكم عقلها بهالموقف .. الله سبحانه كتب لها هاالشي .. وكلن راح بطريجة ..
سعود .. خلص العطلة بالكويت .. وباجر بيسافر امريكا ومعاه مرته مريم ..
منار كانت على طول تدق على هيام وتقول لها كل شي .. هيام ما كانت تقصر مع منار تواسيها وتنصحها .. وكانت تشجعها انها تنسى سعود وتعطي كل شي لزوجها لأنه يستاهل ..
ومرت الشهور بسرعة ... منار خلاص بتولد .. اليوم عرس لولوة .. الكل فرح لها .. منار قاعدة ترقص فجأه أتعبت .......
وعلى طول جابر طيران على المستشفى .. الباقي ما راحوا معاها لأن منار ما قالت لهم ..
بس بلغتهم انها بترجع البيت لأنها تعبانة ..
كملوا أهلها العرس .. ومنار بغرفة العمليات ..منار اولدت ويابت
.................................................. .................................................. ...................................... ((((((((((( بنت ثالثة ))))))))))))) ............................... .................................................. .................................................. ......

اشتغلي يا سارة شماته .. وفوزية شماته بس بينها وبين نفسها ... منار كانت تتمنى الولد بس علشان تسد حلوجهم .. وتفتك من لسانهم ..
بفترة الأربعين سارة كانت تقنع جابر يتزوج وحده ثانية تييب له الولد .. لأن منار شكلها أم بنات .. على اعتقاد الاخت ساروووووو
جابر زفها .. وطردها من شقته .. وعرف اشكثر تكره منار ..
بعد ما طلعت منار من الأربعين كان صيف 2005 بدا
سافروا جابر ومنار أستراليا بروحهم خلوا عيالهم او بناتهم عند أم ناصر .... ما خلوا مكان بأستراليا ما راحوا له وايد استانسوا ...
بفترة سفر منار مع جابر .. طبعا تعرفونها فوزية اشتغلت حنه وبجي تبي تسافر .. بس زوجها هالمرة طنشها وسافر مع ربعه .. فوزية تبي تنتقم من منار .. تبي تنكد عليها .. الظاهر نست حوبة منار فيها .. اتفقت إهيا وسارة على تدمير منار بأي طريقة .. وخصوصا سارة كانت حدها حاقدة على أخوها عقب ما طردها من شقته علشان منار .. تعاهدوا على الشر .. على منار المسكينة اللي عمرها ما ضرتها ...

بدوا ينفذون خططهم خطة ورا الثانية .. راحوا لكل اللي يعرفون منار .. نبشوا بكل خصوصيات منار .. كانت سارة صابة على مفتاح شقة أخوها يعني عندها مفتاح الشقة .. وبدت اتفتش بأغراض منار ..واوراقها .. اخذت أرقام رفيجات منار .. كثفت التحريات على منار .. وارتاح قلبها .. خصوصن لمن كلمت فرح .. تذكرونها أخت الدكتور حمد !!!!!!!!
ردت منار من السفر ... فوزية وسارة ما سلموا عليهم ... منار وايد تضايقت ..
بس افرحت حدها لمن اسمعت بخبر حمل اختها لولوة ... وملجة رفيجتها وغاليتها هيام ..
هالخبرين نسوها كل شي ..
بدت منار تجهز مع رفيجتها هيام للعرس ... كان عرسها بعد شهرين .. سارة وفوزية للحين هاديين وساكتين .. الله يستر شيخططون له ..
هيام خلاص تزوجت وسافرت مع زوجها شهر العسل .. ...
منار حست بفراغ كبير لمن سافرت هيام .. وخلتها .. الله يهنيها ..
بس مرام دايمن كانت تقعد معاها وتسولف لمن يكون جابر طالع .. ردت هيام من السفر .. طبعا تدرون عروس انشغلت مع زوجها ..
منار بدت تميل لجابر حيييييييل .. اليوم محضرتله مفاجأة .. كان اليوم غيييييير ..
دخل جابر الشقة .. منار كانت موديه بناتها لأمها .. لمن فتح الباب .. لقا على الطوف ليتات معلقة بالونات حمر .. كل شي كان أحمر .. منثرة ورووووووووود حمرة بكل الشقة .. والشموع بعد ما نستهم .. العطورات كانت روووووعة اطلعت منار .. لابسة كل شي أحمر بأحمر ..حتى شعرها حاطه خصل حمرة .. شكلها ايهبل ..
لمن شافها جابر طالعها .. راحت له منار واحضنته : جابر ... أحبك
جابر بقق عيونها .. ويييييييييه يا منار ناطر منج هالكلمة من خمس اسنين توج تقولينها
منار لمن قالتها لجابر كانت حاسة بمعنى الكلمة صح ..وحاسة فيها صوب زوجها جابر .. لمن ما قالتها لجابر طول هالسنين .. ما كانت تبي تجذب عليه .. كانت تبي لمن تقولها تبي تقولها من قلب .. بدون مجاملة ولا خدعة ..
جابر حضنها حيييييل وادمعت عينه .. : وأخيرا يا منار قلتيها .. والله يا منار اني حييييييييييل أحبج .. انتي دنيتي كلها ...
قضوا أحلى ليلة حب .. اجتمع فيها الشوق واللهفة .. والحب ..
منار وايد ارتاحت .. حست ان الله سبحانه استجاب لدعائها , وبدل حبها لسعود .. لزوجها وحلالها جابر ...
منار خلاص ما عادت تفكر بسعود .. ما قامت تفكر بشكله وحركاته وسوالفه .. جابر قدر انه يسحب من قلبها حب سعود ..
عاشت منار أجمل أيام حب وغزل مع زوجها وحبيبها الغالي جابر ..
مرت الأيام حلوة .. وسعيدة .. حياتها عسل في عسل مع زوجها .. الكل لاحظ عليهم هالشي .. خصوصا ......... العلة فوزية لأنها كانت معاهم بنفس البيت ..طبعا تقاريرها يومية لسارة "" .. رئيسة العصابة .. ""
سارة كانت ما تنام من الحرة والغيرة .. تتحلطم عند زوجها .. غيرتها مبينه .. زوجها كان يزفها وينصحها انها تصفي قلبها على منار .. كان يشوف منار حليوه ومو ضاره زوجته بشي .. كان يشوف الغيرة بعيون مرته على منار .. والحقد والحسد

اجتمعوا الشيطان وأقرانه .. قصدي سارة وفوزية .. طلعوا من الاجتماع يضحكون بخبث ومكر .. الظاهر اتفقوا على شي مو هين ...
يا ترى شنو هالإتفاق اللي ضحكهم وفرّحهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صار وقت الحج .. راحت منار وجابر وفاطمة وأم جابر للحج .. منار كانت تدعي ربها باللي تبيه ... ولمن ردت منار كانت أحسن من قبل .. حبها لجابر زاد ..
حمد صار عنده ولد وبنت سماها "" منار ""
وسعود بعد يت له بنت وسماها "" منار ""
الكل مجتمع في بيت أهل جابر ... خواته فاطمة وسارة ومرام .. أخو جابر فيصل ومرته فوزية .. خالاته .. عماته .. يايين يسلمون عليهم ويباركون لهم بالحج .. كانوا مسوين استقبال بسيط ..
اشتغلي عاد الحين يا سارة وفوزية تحرش بمنار .. طفروها .. نقزوها .. يننوها .. منار ساكته ما ترد عليهم .. مطنشتهم حدها .. ما تبي تخرب حجتها علشان هالحثالة ..
سارة كانت حامل .. وقاعدة تحر منار وتقول توني مسوية سونار أو باييب الولد اللي مو قادرة تييبه منار .. جابر قام بيعطيها كف على ويها .. منار حلفته وقالت له حرام توك راد من الحج .. خلها عنك ..
راحوا خالاتهم وعماتهم .. بس بقوا خوات جابر وأخوه ومرته وأمه .. وطبعا جابر ومنار .. قاعدين يسولفون عن الحج ..
قامت منار بتروح الحمام .. راحت سارة وراها على طول .. وجدام الكل طيحت نفسها على الأرض واصرخت .. الكل قام مخترع وخصوصا ان سارة حامل .. سارة عاد اشتغلت ..
سارة : الله ياخذج يا مناروووو تبين تطيحين ضناي .. اييييي محترة مني علشان فيني ولد .. وصرااااااااااااااخ حدها .. اعفستهم .. مو راضية تسكت وبجي والحالة حالة..
طبعا أهلها مو عارفين شي .. منار اهنيه ما اقضبت أعصابها : حراااااام عليج يا سارة لا تظلميني .. انتي اللي صرتي جدامي وطحتي .. ليش تقولين عني جذيه ..
سارة قاطعتها : هيييييي انتاي اكلي هوا ... شقصدج يعني .. آنا أجذب وأطيح عمري . ليش ما أخاف على ضناي .. وردت تبجي وسوت نفسها تبي اتموت والياهل بيطيح .. تمثل تمثيل ولا فاتن حمامة بزمانها ...
الكل اخترع على سارة .. أم جابر قامت تسب وتلعن بمنار .. وفوزية بعد .. الكل قام يصارخ على منار .. طبعا صدقوا سارة .. بس فاطمة وجابر كانوا يهدونهم وان ما كو إلا العافية ...
منار : والله ما سويت شي .. لا أحد يظلمنى .. ارحموني تكفون .. حرااااااام والله اللي تسوونه فيني ..
سارة بصراخ : انتي تعرفين الحرام يا أم .. يا أم سعود وحمد .. يا أم الرياييل.. يالفاسقة .. صوني اخوي اللي عطاج كل شي .. وكملت كلامها .. عن ماضي منار تقريبا كله كانت عارفته .......
منار انصدمت .. ابلعت لسانها .. هذي عارفه ماضيها كله .. منار ويها ألوان .. ما تقدر تنكر هالشي ولا تقدر تحلف زووووووور وجذب ..
جابر على طول لف على منار .. كانت عيونه حمره .. معصب حده .. شاف اخته سارة تتكلم بثقة .. وشاف منار ساكته ما تقول شي ...
سارة كان عندها شغلات وهدايا منار احتفظت فيهم اتشكك أي ريال بمرته .. طلعتهم جدام جابر وأهله ..جابر شافهم .. اهله انصدموا كل هذايطلع من منار !!!!!!!!!!!!!
ام جابر تسب وتلعن بمنار اهي وفوزية ومرام بعد .. وفيصل وسارة .. حتى عمها أبو جابر تفل بويها .. بس فاطمة ما علقت بس هم كانت منصدمة ..
منار انهارت .. مو قادرة تتكلم .. تطالع واحد واحد فيهم .. خلاص سارة افضحتها ولا في مجال تنكر .. هذي غلطتها ولازم تتحملها بأي ثمن ..
طالعت جابر .. وجابر طالعها ....... خزها باحتقار من فوق لي تحت .. الكل كان يطالعهم ..
جابر : منار .......... انتي طاااااااااااااااااااااااا االق .. طالق
منار انهارت .. بالغصب يالله شالتها ريولها .. سارة تطالع فوزية بانتصار .. منار راحت شقتها .. لمت أغراضها اهي وخدامتها .. كانت ما تشوف من الدموع اللي ملت عيونها .. اخذت بناتها .. دقت على فراس وراحت لأهلها .. طول الطريج ما تكلمت .. فراس ما حب يضغط عليها ويسألها ..
دخلت على امها . امها خافت كان الوقت متأخر ( 2 بالليل ) .. منار اركضت لأمها ولمتها .. : يماااااااااااا جابر طلقني .. وبجت حيييييييييل
ام ناصر انصدمت .. اشفيهم .. منار كانت طول اللليل تبجي وامها خلتها تروح دارها ترتاح شوي ..
أم ناصر ما نامت .. اتفكر بهالطلاق اللي حصل بسرعة .. توهم من يومبن رادين من الحج .. وجابر يموت على منار ..
جابر منصدم حده ..يسب ويلعن بالساعة اللي خذا فيها منار .. مثلت عليه البراءة والحب .. كان ماسك تلفونه ويطالعه ..
الصـوره اللـي ( بجوالـي ) تعذبـنـي ...ياكثـر ماجيـت ابمسحهـا ! واخليـهـا
ياللي جفيـت وجفـاك المـر .. ذابحنـي ...عقبك وجيـه البشـر .. مانـي بدانيهـا
من يوم حبك .. غـزى القلـب وتملكنـي .....قطعـت كـل العـلاقـات وطواريـهـا
اقـرى رسايلـك ودمـوعـي تسابقـنـي ..وارد ! واقرى الرسايل .. واحتفـظ فيهـا
انت آخر انسـان هاقـي منـه يصدمنـي ....والظاهـر ان هقوتـي بانـت مواريـهـا
لـو الوصايـا ليـا احتديـت ! تنفعنـي ....ياكثـر نـاس ٍ علـى ذودي بوصيـهـا
ليت الفـرح ( بنـك ) لاجيتـه يسلفنـي ..واقاصـده ( راحتـي ) وحقوقـه اوفيهـا
من كثر ماكنـت ! جارحنـي وظالمنـي .قمت اعـزل جروحـك بقلبـي واسميهـا
تـدري وش اللـي يبكينـي ويضحكنـي ...انـك محـامـي قضيتـنـا وقاضيـهـا
تدري متـاك ؟ تعـرف قـدري وتفقدنـي ..لارخصت نفسك ,, لشخـص ٍ مايراعيهـا
بكـره الا هملـوك الـنـاس تذكـرنـي ....وتقول عـزاه : عينـي مـن يداريهـا ؟
مدام غيـري ؟ علـى قلبـك مشاركنـي ..وش هـو لـه ؟ اعلـق الأمـال وابنيهـا
يكفينـي انـك رحلـت ومنـت عايفنـي ...هذا عـزا النفـس مـن كثـرة بلاويهـا
اهديتك : دمـوع مـن طعنتـك تحرقنـي ...وانـت اللـي تستاهـل الدنيـا ومافيهـا
واهديتني جرح .. موجعني ؟ وعاجبني ؟ ....لان الهـدايـا عـلـى مقدار مهديـهـا
صحيح ! ( حنا انتهينا ) .. بس صدقني !! ...والله ان تبقى ( هوى روحـي ) وغاليهـا
مفضوح ؟ راع الهيام .. ونظرته !! تغني ...ملامحه واضحه ! , في وجــه راعيهـا
لكـل داء ٍ دوا .. لـو هــو متعبـنـي .....إلا محبتـك ؟ .. أعيـت مـن يداويـهـا
ان قلـت : علمنـي انسـى ؟ لاتعلمنـي ....دنيـاي لامـن نسيتـك ويـش تاليـهـا
فارقتنـي وضحكتـك عيـت تفارقـنـي ....والله يلعـن ابــو الفـرقـا وطاريـهـا
مقدر !! أفكر بغيرك ؟ .. وانت عارفنـي ..عشان حاجه ؟ بقلبي .. مقدر !! أخفيهـا
اخاف لاحبنـي غيـرك ؟ .. وعاشرنـي ...يشوف صورتـك فـي عينـي ويوحيهـا
مـن يـوم ماغبـت ! والوحـده تعذبنـي ..اقرى ( رسايلك ) فـي حرقـه والاحيهـا
اشوف ( صورتك ) .. ودموعي تسابقنـي ....وياكثـر ماجيـت أبمسحهـا ؟ وأخليهـا

ثاني يوم أم ناصر راحت لمنار ... منار علمت أمها سبب طلاقها .. أم ناصر انصدمت أكثر وقامت تسب منار .. وتقولها هذا اللي جناه سعود عليج .. يالله إكليها ألحين .. أم ناصر قست على منار .. لأن جابر ما أحد يلومه على الطلاق .. بس عساه يستر على منار وما يفضحها ..
مر شهر حسته منار دهر .. حنان اختها وحبيبتها تخلت عنها ما قامت تسأل عنها .. وريم بعد نفس الشي .. خافوا على نفسهم .. خافوا من الفضيحة جدام رياييلهم .. صج الدنيا تخوف .. حتى خواتها تخلوا عنها .. دقت على هيام تبي تشكي لها .. لقتها قاعدة مع زوجها وتعبانه من الحمال .. ما حبت تقول لها وسكرت التلفون
لولوة كانت مسافرة مع زوجها علشان بيكمل دراسته بره ..
منار التفت حولها ما لقت منو يواسيها .. حتى رفيجتها رغد ..وبنت عمتها اول من تخلى عنها ..
الكل درى إن منار تطلقت .. سارة ما قصرت اهيا وفوزية .. فضحوا منار فضيحة .. يمكن كل الكويت درت عن سالفتها ..
منار كانت بالغصب يالله تعيش يومها .. تطالع أمها .. أخوانها اللي فضحتهم .. وبناتها اللي قضت على مستقبلهم بسمعة ماضيها .. والناس ما ترحم .. تزيد وتزيد بالحجي .. منار وااااااايد اتعبت ..
انهارت أعصاب منار .. ودوها الطبيبب .. ومسك حالتها حمد .. بس ما حاول يتكلم معاها بشي .. ما كان يدري انها تطلقت ..واشتغلي يا مهدئات .. ظلت اسبوع واطلعت .. بس أمها وفراس كانوا يزورونها .. وين حبايبها ..!!!!!!!!!!!!!!!!!
قتل قلبي الحب وخاطري مكسور
.:. والزمن قلب علي والروح مقهوره
وانتهت حياتي ومات بداخلي السرور
.:. وانطفت شمسي وماعاد النفس مقدوره
الحزن ملا دنيتي ونار تشتعل وتثور
.:. وروحي ملت غياب الامل وشعوره
دقايق تمرعلى ايام والايام دهور
.:. والكل ضدي يعاندني حتى الوقت وشهوره
بحالي لا ينفع مال ولاجاه و قصور
.:. حالتي صعبه وعندي مال انتهى دوره
الحل لمصبتي بالحيل محصور
.:. بين موتي اوموت الاحساس وانا معذوره
ماعاد لصور الاحباب بقلبي مكان وحضور
.:. كنت اعزهم وللاسف تحطمت بعيني الصوره
انا ايام كنت امشي رافعه راسي بغرور
.:. مفتخره بربعي قبل لا انطعن و انخان يا نوره
ما ابي انشر احزاني واكشف المستور
.:. اخاف قدري يطيح بعينكم وينطفي نوره
ابي ارحل مع دمعي صوب المقبره والقبور
.. كود موت يخلصني من عذابي ويزيد عدد قبوره
"القصيدة بقلم وحده من عضوات المنتدى(كويتيات) "

بعد الأسبوع يالها الدكتورحمد .. كان وايد رسمي معاها ولا حب يضايقها .. قال لها عن حالتها وإن الحمل هالمرة ضعيف ولازم تريح عمرها .. ومشا عنها ..
منار بطلت عيونها واهي تقرا التحاليل .. هاااااااا آنا حامل .. معقولة .. قالت لأمها بس حلفتها انها ما تبلغ أحد إلا خواتها واخوانها ..
عقب شهر ونص يتها فاطمة اخت جابر تبي تفهم الموضوع .. منار ما انكرت وفهمت فاطمة حقيقة علاقتها مع حمد .. وسعود .. منار طبعا ماقالت لفاطمة انها حامل
فاطمة حست ان منار انظلمت .. أغلب الناس لهم ماضي .. والكل غلط .. ما أحد معصوم من الغلط .. دقت على فرح اخت حمد اللي كانت حاقدة على منار للحين .. واهي اللي علمت سارة وفوزية بكل شي ..
فاطمة زفت فرح زف مو طبيعي .. وسجلت اعترافاتها بموبايلها واهي تكلمها .. يعني في حجي كان لصالح منار ..
أخذت فاطمة رقم حمد .. وكلمته وترجته عقب ما فهمته السالفة انه يكلم أخوها جابر .. حمد ما قصر وعدها متى ما صار الوقت مناسب بيروح لجابر ويكلمه ..
مرت 4 شهور .. حمد راح كلم جابر .. بس جابر ما اقتنع .. كان قلبه يتقطع على بناته .. أووو منار .. كانت نفسيته حيل تعبانة ..
سافر مع ربعة يرفه عن نفسة .. كان الصيف دخل خلاص .. سنة 2006 م
السفر ما نساه منار .. رد .. فاطمة كلمته .. حاولت تقنعه .. بس ما كو فايدة .. مو مقتنع نهائي ..
بالوقت هذا ناصر أخو منار ملج .. وعرسه قرب .. منار طلع لها بطن .. اهي ألحين بالسادس .. ما كو مجال تخش بطنها خلاص ..

سعود رجع الكويت .. ياب معاه شهادة الدكتوراة .. صار دكتور بالجامعة ..ومن بين السوالف درى إن منار تطلقت .. كانت بس عنده بنت وحده ..
من سمع هالخبر طيراااااااااااااااان لأمه : يما انتي تبين سعادتي
الأم مستغربة: أكيد يما أبي سعادتك .. ليش هالسؤال ؟
سعود : يما منار تطلقت ..
الأم . والله .. ليش ؟
سعود : مادري ..
الأم : انزين وبعدين ؟
سعود : يما هالمرة لا ترديني .. آنا أبيها للحين .. تكفين اخطبيها لي
الأم اشهقت : سعود من صجك .. ومرتك وبنتك .. واهي أكيد عندها عيال ..
سعود : يما مرتي ما راح اطلقها وبنتي بعيوني .. تكفين يما لا ترديني ..
الأم اسكتت .. اهي اهدمت سعادته مرة .. هالمرة سعود بياخذها غصبن عنهم أكيد ..
الأم : سعود خلني أفكر وأرد لك خبر
سعود تشقق .. قام ايبوس امه وايلمها ..
أم ناصر وزعت بطاقات عرس ناصر واعزمت أهلهم وحبايبهم .. وطبعا اعزمت فاطمة اخت جابر ..
بالعرس .. منار دشت متاخره .. كانت لابسة بدله حوامل بيج .. ورافعة شعرها بتسريحة ناعمة .. ومكياج حده خفيف .. كان العرس بطقطقة إسلامية لأن ناصر مدين وما يبي العرس .. بس أمه حنت عليه ووافق بشروط .. ان العرس يكون ما فيه طقطقة ولا راح يدخل الصالة .. وافقت أم ناصر ..
لمن ادخلت منار فاطمة طالعتها ما اعرفتها ولفت .. بعدين ردت طالعت مرة ثانية .. اهنيه اعرفت السر .. وليش منار ما كانت تبيها تزورها ولا تشوفها .. يعني منار حااااااامل ولا احد يدري !!!!!!!
طبعا ام سعود كانت حاضرة العرس بخطة ذكية من سعود .. علشان يبي امه تخطب منار بالعرس عاااادي ..
بس أمه لمن ردت من العرس بلغته ان منار حامل .. شلون يقولون مطلقة .. سعود انصدم .. يعني منار اذا كانت صج مطلقة معناتها إهيا للحين بالعدة لمن تولد .. يعني ما يقدر يخطبها .. ميخالف .. يا سعود اصبر كلها جم شهر .. انت نطرت اسنين ..

خلص العرس ... فاطمة طيراااااااااان لجابر وبلغته بخبر حمل منار .. جابر فز قلبه .. بس كرامته فوق كل شي .. شلون يرجع لوحده قلبها مع غيره .. والله العالم شنو خذا منها بعد !
جابر قام ايطرش فاطمة اتييب له بناته علشان ايشوفهم .. وكان يطلع معاهم وايودهم يلعبهم .. كان دايس على قلبه ولا فكر يرجع لمنار ..
منار وايد قاعدة تتعذب .. الكل تخلى عنها .. اخوانها .. خواتها .. رفيجاتها .. قرايبهم .. زوجها .. وأهله .. منار خلاص اغسلت ايدها من الدنيا .. ما في شي يخلي عندها أمل بالسعادة .. كانت تتقطع .. تتعذب ولا أحد حاس فيها .. شالت ذنب ماضيها .. وادفعت الثمن غااااااالي ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 01:09 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(((((( الجزء 24 ))))))
مرت الأيام بطيئة على منار ... ما لقت اللي يمسح دمعتها .. الكل قسى عليها .. جابر لمن بدت تحبه وتتعلق فيه .. راح وخلاها .. الكل تخلى عنها .. منار كل يوم تموت بعدد ثوانيه .. ملت من الحياة هذي .. ملت الحقد والحسد اللي حواليها .. ملت القسوة
محتاجة أحد يحن عليها .. يمسح دموعها .. يواسيها .. الكل لهى بعمره وحياته .. والكل مشى بطريجه .. إلا منار ... منار اخسرت كل شي .. أمها .. خواتها .. أخوانها .. زوجها .. وأهله .. رفيجاتها .. الكل ..
منار حست الدنيا صغيرة بعينها ..
اتـصـدق انـي مـن كـثـر مـابـي احــزان ... !!
حـتـى عـدوي لــو شـتـمـنــي شـكـرتــه ...

يـاشـيـنـهـا لا صــرت مـاتـلـمــح الــوان ... !!
الا الـظــلام لـيـا رقــيــت ...وحــدرتــه ...
حزنها يهز جبال .. كل ما لقت الفرح .. وانفتح لها باب .. تفقد الأمل .. ليييييش ... هذا قدرج يا منار ..
العصر رن الجرس ... راحت ميري ( تذكرونها .. للحين عند أم ناصر .. مسكينه الظاهر أهلها ما يبونها ههه ) ..
ميري : انزين انزين ..
فجت الباب .. ولا أم .... أم سعود ......... : وين ماما ؟
ميري : ثواني آنا يناديها .. تفضلي بالصالة ..
يت أم ناصر ... دخلت الصالة .. أول مرة تشوف أم سعود .. : حيا الله من يانا وسلمت
أم سعود : الله يحييج .. قعدوا
أم سعود : أم ناصر بدون مقدمات ولف ودوران .. آنا أم سعود .. وانتي عارفة أي سعود أقصد ؟
أن ناصر طنقرت : أييييي اسمحيلي .. سعود اللي هدم ماضي وحاضر ومستقبل بنتي
أم سعود تفشلت : هااا ليش يا أم ناصر ..سعود شاري بنتج ويبيها .. ولمن كان بيخطبها آنا اللي رفضت .. لا تاخذين فكرة ان ولدي يلعب أو لعب على بنتج .. والله يا سعود .. يموت عليها ولا يشوف فيها .. والله الغلطة كانت غلطتي ..
أم ناصر : خلاص يا أم سعود اللي صار صار .. وهذي منار ادفعت ثمن حبها لسعود وردت لي ومعاها 3 يهال والرابع بالطريج ..
أم سعود : يعني منار تطلقت ..
أم ناصر هزت راسها إييييييي
منار بتروح مراجعتها .. واهي نازلة اسمعت صوت من الصالة .. دخلت الصالة .. شافت أم سعود .. ما كانت تعرفها ..
منار : السلام عليكم .. وسلمت على أم سعود ..
أم سعود تطالعها .. اعرفت انها منار .. كانت شايفتها بالعرس .. : هلا حبيبتي ..شلونج
منار : الحمدلله
أن ناصر : منار هذي خالتج أم سعود
منار : هلا خالتي شلونج "" منو أم سعود ما أعرفها "
أم سعود درت ان منار ما عرفتها : منار متى تولدين
منار : الشهر الياي بإذن الله
أم سعود : الله يهون عليج ..
منار : عن اذنكم .. يما آنا باروح المراجعة
أم ناصر : حطي بالج على نفسج .. مع السلامة
منار طالعة تبي تروح مع السايق مالهم ... مشت المحت سيارة صافطة جدام بيتهم .. منو اللي داخل .. ما حبت تطالع .. توقعت رفيج أحد من أخوانها ..
كان .. سعوووووووووود .. طق لها هرن .. التفتت منار عليه .. شافته .. سعود طلع من السيارة ..
سعود : منار
منار منصدمة واهي تطالعه : ســ .. ســـ .. سعود شيايبك هنيه .. ما يكفيك اللي صار لي ..
راحت تبي تركب سيارتها ..
سعود : منار اليوم باكلمج بالليل .. بادق على بيتكم .. ابيج ضروري
منار اسمعته بس ما ردت عليه .. اركبت السيارة .. شافت الحرمة اللي كانت عندهم يت واركبت يم سعود .. هاااا هذي أم سعود .. اشتبي ياية..
منار تنطر بقسم الحوامل .. ولا تشوف هيام .. سلمت عليها .. وثنتينهم بجوا .. صج دنيا تفرق الأحباب .. يعني رفيجتها وتشوفها صدفة ..
قاموا يسولفون مع بعض .. تدرون النطرة بقسم الحوامل بمستشفياتنا دهر .. سولفوا عن كل شي .. هيام ضاق خلقها على منار حييييييل واقعدت تدعي على سارة وفوزية ..
سلموا وكل وحدة راحت بطريجها .. منار قامت تفكر شيبي سعود ..؟؟؟
لمن ردت البيت لقت امها ناطرتها ..
أم ناصر : منار تعالي باكلمج .. ...
كملت كلامها .. : منار أم سعود ياية تخطبخ لسعود .. وناطرينج تطلعين من العدة ..
منار اندهشت حيييييل .. معقولة للحين سعود يبيها .. !!!! توقعت نساها !!!
أم ناصر : شقلتي يا منار ... منار ما ردت .. قالت لأمها انها ما تفكر تتزوج .. خلااااااص وتبي تربي عيالها ... عيالها أولى ..
أم ناصر انصدمت من ردها .. توقعت منار على طول بتوافق ..
منار راحت دارها وكلمت هيام .. وهيام انصحتها انها توافق ولا تقعد طول عمرها بدون ريال .. جابر مستحيل يرجعها .. وسعود اهو الريال المناسب .. لأن ما احد راح يخطبج .. عقب ما فضحوج سارة وفوزية ..
منار تنرفزت .. : خلاص يا هيام آنا كرهت كل شي وما أبي من الدنيا الا عيالي وأمي ..
وايد تضايقت منار .. وسكرت التلفون من هيام ..
جابر كان كل يوم يتعذب من فراق منار .. منار ماخذه روحه وعقله .. بس مو قادر يتقبل وجود أحد ثاني بقلب منار .. مستحيل ايفكر يرجع لمنار .. مستحيل
قـلبـي تـعــذب يـشـتـكـي هــم فــرقــاكـ
مـن غـبـت عـنــه والـعـمــر مـايـســاوي
دامـــه بـحـبـكـ صـار عــاشـق ويـهــواكـ
لاتـخـــذلــــه أرجــــوكـ مـانـيـب قــــاوي
أن قـلــت أحــبـكـ فـاحــت زهــور ذكــراكـ
وتـذبــل زهـــوره كــان بـالـبــعـــد نــاوي
الـقـلــب بــحــر وزان فـالـبـحــر مــرســاكـ
ويـامـا حــلا الـمـرسـى بـقـلــب الـهـــواوي
لـو قـلـت أحـبـكـ يـسـجــد الـشـوق لـرضاكـ
لأن الــغـــلا والــحـــب فــيـــكـ مـتـســـاوي
وبـعـطـيـكـ عـمــري ياحــلا الـكـون يـفــداكـ
وتـفـــداكـ عـيـنـي مــع كـثـيــر الـهـقـــاوي
وبـمـشي بحـبكـ لآخــر الـكــون مـاأنـســاكـ
دامــكـ مـعــي بـمـشــي وأزيــد الـخـطــاوي
ويـاحـلــوهــا لـلـتــم صـيـفــي مــع شـتــاكـ
والـلـيــل هـــادي والـقـمـــر فــيــه ضـــاوي
وأسـهــر مـعـكـ وأفــرح وأغـنـي بـلـقـيـاكـ
وأحــضــنــكـ لِنّـكـ عــلــتــــي والــمــــداوي
ويـلــي عـلـى معـســـول صـافـي شـفــايـاكـ
لا هـــوب مـــرويــنـــي ولانــيــب راوي
ويمنـاي لا مــن صــافــحــت كــف يـمـنــاكـ
يـحــلا الـســهـــر والـوقـت ويــاكـ ســـاوي
ولا نـقــصــنــي بالــهــــوى غــيـــر لامـــاكـ
فـي لـيـلــة ٍ تـبـــري جـــروح الــشــقــــاوي
وقـلـبـي مـعــكـ لـو يـشـتكـي هــم فــرقــاكـ
لأنــه بــدونـــكـ هـالـعــمــــر مــايــســـــاوي

رننننن التلفون .. ما كان بالصالة إلا فراس ومنار .. فراس كان صاعد داره ..
ردت منار : ألووووو
سعود : هلا منار شلونج ؟
منار : منو ؟
سعود : منار لا تسوين روحج ما عرفتيني ..
منار أخذت التلفون بالدار الثانية .. كانت تبي تنهي كل شي وترتاح : سعود اشبغيت ؟
سعود : امي اليوم يت واخطبتج ..
منار : انزين
سعود : منار اشفيج متغيرة علي .. أنا للحين احبج وأبيج..
منار : سعود الله يخليج انساني خلاص .. آنا ألحين أم عيال ..
سعود : آنا ما راح أمنعج من عيالج إذا خذيتج ..
منار : سعود .. آنا خلاص خذيت نصيبي من الدنيا .. خلك بحياتك ولا تفكر فيني
سعود مستغرب : منار انتي من صجج .. انتي ما غفلتي عني لحظة طول فترة غربتي ودراستي .. حتى لمن تزوجت .. ما حبيت مرتي ..
منار : سعود مرتك وعيالك أولى ..
سعود : منار آنا ما عندي إلا بنت وحده وسميتها .. منار
منار اضحكت بس ما حسست سعود انها تضحك : سعود هذا قراري النهائي..
سعود : منار لحظة .. انتي من صجج .. وين كلامج عن الحب .. وانج مستحيل تنسيني
منار قاطعته : سعود آنا تعذبت يالله نسيتك .. وقصرت مع زوجي بمشاعري .. خلاص ارتاح .. آنا تطلقت .. يعني ما صرت لجابر ولا لك .. اشتبي بعد ؟؟ وبجت ..
قامت تتحجى معاه وايد .. تفاهموا وتهاوشوا .. مرت ساعتين واهي تكلمه .. وعقب ما سكرته .. كانت خلاص نهت كل شي .. ووضحت له ان الانسان الوحيد اللي تبي تعيش معاه اهو زوجها جابر .. أبو عيالها .. وان اهوه كان ماضي وانتهى ..
سعود سكر التلفون ما كان متوقع من منارهالكلام .. بس مع الوقت عرف ان منار فكرت صح .. يعني ممكن مرت سعود تتطلق منه وتتشتت بنته بينهم .. ومنار نفس الشي ممكن جابر يعاندها وياخذ عيالها منها ..
وممكن يموت الحب بينهم لمن ياخذها سعود وتكثر المشاكل .. ودام ما صار نصيب بينهم بالأول خلاص ..
منار عاشت صراع قوي بينها وبين مشاعرها .. كانت تشتاق لجابر حيييييل .. بس شنو بتسوي .. وجابر حاسبها على ماضيها .. واهو يدري انها صانته واخلصت له .. وكانت له خير عون ..
بس منار ردت اوقفت على ريولها .. خلاص يكفي الطراقات اللي خذتهم من الدنيا .. صارت أقوى من جروحها وحزنها .. وتخلي الكل عنها ...
ظلت تبجي وتدعي ربها ان يفرج لها .. ما تبي تحتاج لأحد .. خلاص جابر تخلى عنها وراح ونساها .. وسعود نهت كل امل يربطها فيه ..
الدكتور حدد لمنار موعد الولادة باجر .. منار زهبت اغراضها .. وما علمت أحد .. سوت التحاليل .. وخلصت كل شغلها . باللليل أخذت المفتاح من السايق وحطت أغراضها بالسيارة .. طبعا ما نامت عدل تحاتي العملية ..
الصبح بدلت هدومها وراحت مع السايق للمستشفى ووصته ما يقول لأحد .. إهي ما أحد يهتم فيها .. ليش تقول لهم وتفشل عمرها .. خلاص من اليوم وطالع راح تعتمد على نفسها وبس .. وصت خداماتها على البنات .. منار بس كانت مبلغة هيام عن عمليتها ..
منار كانت تبجي طول الطريج .. اليوم خلاص بتطلع من العدة .. جابر ما يبيها ولا فكر فيها حتى لمن درى انها حامل .. حتى فاطمة ما قامت تدق عليهم كلش .. ولا تسأل عنها ..
راحت حق موظف الاستقبال ..
منار : صباح الخير ..
الموظف : أهلين مدام صباح النور
منار : لو سمحت عندي اليوم دخول للمستشفى علشان العملية ..
الموظف : إي تسلمي مدام .. هلا باعملك دخول .. وباحجز لك غرفي .. بس ممكن الأوراء
.. وين عئد الزواج .. إذا بتريدي
منار انحرجت : هااا .. موجود مع الأوراق ...
الموظف : اتفضلي ارتاحي على ما بخلصلك الأوراء
راحت منار اقعدت على الكراسي تطالع الناس .. وتفكر انها اليوم خلاص خلصت عدتها .. كانت تبجي .. ما أحد معاها ولا أحد مهتم فيها .. بتدخل العملية وما تدري إذا الله قاسم لها تطلع منها سالمة أو جثة .. اقعدت تبجي حيييييييل .. وغطت ويها بإيدينها .. انحرجت من الناس .. بس دمعتها .. خانتها وظلت تنزل دموعها واهي مو قادرة تسيطر على نفسها ..
ليش تبجين يا منار ؟
طالعت منو اللي يكلمها .. صوته مو غريب .. منار امسحت دموعها .. كانوا خدودها حمررررر وعيونها بعد ..
طالعت منار عدل باللي واقف جدامها .. هذا الدكتور حمد .. انتقل للمستشفى الخاص
منار : حمد ؟؟؟؟؟
حمد : منار شلونج وشخبارج ..
منار : الحمد لله
حمد : ليش تبجين يا منار ؟
منار : لا ولاش .. بس خايفة من العملية..
حمد : وين اهلج .. ليش ياية بروحج ؟
منار : آنا ما قلت لأحد .. مابيهم يحاتون
حمد : بس يا منار لازم يكون معاج أحد من أهلج .. سبحان الله أخاف نحتاج شي وقت العملية .. ما يصير جذيه ..
منار بجت .. حمد تقطع قلبه عليها : حمد انت عارف ظروفي أظن فاطمة حماتي قالت لك .. آنا الكل تخلى عني ..
حمد يطالعها .. نفس الشوق واللهفة اللي كان يحسهم معاها لمن كانت بالثانوية أول ما بدى يحبها .. أيام الشاليه .. تذكرونهااااا ؟؟؟؟؟؟
حمد : خلاص منار لا تحاتين .. آنا راح اكون معاج .. اعتبريني .. اعتبريني .. أخوج العود .. (( بالغصب يالله اطلعت منه هالكلمة .. أخوج .. ))
منار حست نفسها ارتاحت .. واابتسمت لحمد : ما تقصر يا خوي
حمد طبعا قال لها هالكلام عقب ما أيس منها .. عقب ما فقد الأمل انها تحبه .. هذي الدنيا شيسوي .. خلاص داس على قلبه وتعود ان منار ما تحبه ..

حمد : منار روحي الجناح مع السستر .. وآنا باخلص لج الأوراق لا تحاتين ..
منار اشكرته وراحت الجناح .. حضروها للعملية ..
منار خذوها صوب غرفة العمليات .. كانت تبجي .. حمد كان يمشي يمها .. يطالعها وايسمي عليها .. والله حلوه .. وأحبها
منار حبيبتي شدي حيلج .. هاذي هيام تكلمها ..
منار : هيام حبيبتي ليش ييتي .. انتي تعبانه
هيام : بعد قلبي يا منار مستحيل أخليج مره ثانية ... انتي الغلا كله ..
باستها ودعت لها تقوم بالسلامة ..
قعدت هيام تنطر مع الدكتور حمد ..
حمد : هيام .. منار شلون نفسيتها ألحين ؟
هيام : والله ياحمد انت تدري اشصار لها من أهل ريلها
حمد : والله ادري .. وأنا كلمت ريلها .. بس مو راضي ينسى ماضيها ..
هيام : أدري فيك ما قصرت .. هذا نصيب منار
حمد : منار بسألج سؤال .. بس بيني وبينج .. محلفج بالله
هيام : اسأل يا حمد .. سرك في بير
حمد : تهقين إذا تقدمت لمنار بتوافق ؟
هيام اضحكت : حمد انت اليوم تفكر تخطبها .. وقبل شهر سعود خطبها
حمد بقق عيونه : سعود خطبها خلااااااص
هيام : لا يا حمد منار ارفضته .. منار ألحين ما تبي إلا عيالها .. تبي تنسى كل شي
حمد : انتي كلميها .. خسرانة شي .. آنا بعد يا هيام مرتي طلقتها عقب ما يابت لي بنت وولد
هيام اشهقت : لييييييييش
حمد : ابد .. بس ما كانت مضبوطة معاي .. يعني عندها سوالف .. ورفعت عليها قضية وصاروا عيالي عندي ..
هيام : الله يعينك والله .. ما دريت عنك
حمد : عفية هيام كلميها .. والله اني شاريها .. بس مو تقولين لها حمد قال لي .. سولفي معاها عادي وبوقي لسانها ..
كملوا سوالف .. طلعت الدكتورة .. طالعت حمد : مبروك مرتك يابت ((( ولد )))
حمد : الله يبارك فيج ( ياريتها مرتي والله ) ، كانت الدكتورة ياية من بره المستشفى فما تعرف حمد ..
هيام : دكتورة شلونها ؟
الدكتورة : الحمدلله زينة .. والبيبي ألحين يطلعونه لكم تشوفونه .. الحمدلله على سلامتهم
حمد وهيام طالعوا بعض .. استانسوا حيييييل ..
هيام دقت على أم ناصر وبلغتها ودقت على فاطمة اخت جابر ..
صعدوا منار الجناح .. سلم عليها حمد ومشا راح البيت ... أم ناصر قامت تبجي .. بنتها تكسر الخاطر راحت بروحها للعملية عقب ما شافت القسوة من أقرب الناس لها خواتها وأمها
هيام ظلت قاعدة عندها .. منار حيل كانت تعبانه .. يتها أم ناصر وريم وحنان .. والنفس خايسة .. بس ام ناصر كانت حليوه معاها .. حنان وريم يتشرهون ليش ما ندري فيها ولد !!! ليش ماندري انها راحت تولد !!!!!! ومن هالكلام .. وأم ناصر جعمتهم , وقالت لهم لمن تسألون عنها راح تعرفون اخبارها .. جرعتوها المر بقطاعتكم لها .. كانت محتاجة لحبايبها والكل تخلى عنها .. ريم وحنان انجعموا وما ردوا ..
فاطمة راحت لأهلها . كانت داقة عليهم مبلغتهم انها تبيهم بموضوع ضروري ..
الكل كان قاعد بالصالة .. أم جابر وجابر وفيصل ومرام وسارة .. بدون فوزية .. اهيا شكو بعد تتدخل
أم فيصل : فاطمة اشفيج شغلتينا تحجي ..
جابر : فاطمة إذا الموضوع فيه منار .. آنا ماشي .. وقام ..
فاطمة قامت امسكته من ايده وقعدته : جابر مرتك يابت ولد ..
الكل انصدم .. توقعوا فيها بنت كالعادة ..
جابر طالعها : فاطمة من صجج .. شدراج ..
أم فيصل قامت تبجي وتبوس جابر وتبارك له ومرام بعد
سارة اطلعت من الدار وما علقت .. كانت توها والدة ويايبه ولد ..
فيصل حن على أخوه : جابر يالله امش نروح المستشفى نشوف ولدك .. يا بو نواف
جابر استانس .. الحين صج بونواف ...
راح لبس وطلع مع أمه ومرام وفيصل وطبعا فاطمة .. طقوا الباب على غرفة منار .. ودشت أم فيصل ومرام وفاطمة .. سلموا على منار .. اللي كانت حيييييل تعبانة .. منار رحبت فيهم وأم ناصر بعد .. ريم وحنان من شافوهم طلعوا .. مرت حنان من فيصل وجابر وطالعتهم باحتقار ولا سلمت عليهم ... جابر نزل راسه
أم فيصل ومرام وفاطمة كانوا يايبين معاهم الحلو الكشخة لحفيدهم .. ويضحكون مع منار ,, وتأسفوا منها على اللي صار..
منار ما علقت وماكانت تبي تذكر هاليوم ..
مرام : يالله فطوم قومي نروح نشوف نوافو الغالي.. طلعوا ومعاهم أم فيصل عقب ما سلموا
راحوا قسم المواليد .. طلبوا الولد .. يابته لهم السستر .. جابر شاله .. وطالعه حييييل كان نسخة أبوه .. يعني مزيون .. مع مرتبة الشرف .. ادمعت عينه .. هذا ولده من حبيبته منار..
الكل باسه وشاله .. وعطوه للسستر .. وراحوا ..
منار بالمستشفى .. الكل زارها إلا سارة وفوزية .. مالهم ويه بعد ما هدموا بيت منار وجابر
جابر راح بسيارته .. تذكر منار وحبه لها .. ليش خلاها .. واهيا محتاجته ؟؟؟ ليش تركها بروحها ؟؟
بس مو متخيل نفسه يرجعها عقب ما عرف ماضيها .. صعبة على أي ريال يدري عن مرته انها كانت تحب غيره .. ويخليها عنده .. صععععععععععععععععععععبة
خلاص جابر اقلم نفسه ان ماراح يرجع منار لو شنو...
ثالث يوم راح بيشوف ولده بالمستشفى .. قبل لا يصعد فوق ..شاف منار قاعدة على الويل جير وبحضنها نواف والهندية تدزها .. ومعاها هيام ماسكة فرح بنته ... وأخوها فراس قاعد ايخلص الإجراءات علشان منار بتطلع ألحين من المستشفى ..
فز قلبه وخفق حيييييييييل .. شعور غريب حسه جابر لما شافها .. لهفته وشوقه خانوه .. وبين على ويهه الحب ..
لاتتعبني يكفي القلــــب مجـــــــروح لاقلت احبك اسكت...واسمعـــني
ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح جيتك وانا كلي امل ...تسعــــدني
جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح جيتك ابي لوساعةٍ...تفهمــــــني
والله ماغيرك سكن داخــــل الــــــروح ولاغيرك انت وســـط قلبي وعيني
والعاشق اللي يعشق بصدق مفضوح لو جا يرد الشـــــــــوق لازم يبينـي
لاتسالني وش ورى الهم والنــــــــوح وفي عز جرح القلب لاتســـــــالني
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
ياللي تحسب الهوى لعب ومــــــزوح شوف سواة العشق والهــم فيني
بعض الغـــرام ايجيله ايــــام ويــــــروح وانت غـــرامك بالحشا مبتليـــني
لاتتعبني يادوى القلــــــب والــــــروح لاقلت احبك اسكت...واحضني

منار ما شافته كانت قاعده تبوس ولدها نواف .. جابر ما قدر يحبس شوقه لمنار .. هيام لمن شافته أخذت منها نواف ونادت الخدامة وبنتهم فرح .. وراحت لفراس ساسرته .. وشافهم جابر رايحين بعيد عنهم ..
هيام كانت تبي جابر يكلم منار لمن ايشوفها .. وفعلا جابر راح صوب منار .. منار ارفعت راسها .. وصارت عينها بعين جابر .. ما نزلوا عينهم عن بعض .. وصارت عيونهم اهي اللي تسولف مكان لسانهم .. دمعت عيون منار .. جابر قرب منها ...
جابر : منار شلونج ؟
منار ما تكلمت ولا كلمة .. وبجت
جابر : منار خلاص لا تبجين .. آنا غلطان .. آنا تسرعت بالقرار .. آنا تخليت عنج ..
وقام ايلوم نفسه .. من شاف منار نسى كل شي..
تموا نص ساعة .. منار : جابرآنا ما ألومك آنا غلطت بس تبت .. والله يا جابر ما أحد مسك ظفري غيرك .. ولا جاسني غيرك .. لا يروح فكرك بعيد ياجابر ..
فراس : السلام عليكم بو نواف
جابر سلم بحرارة على فراس.. وواعده باجر بيمرهم ..
راح جابر أخذ ولده من الخدامة وقعد ايبوسه وايقول له يا وجه الخير .. يا نواف..
ثاني يوم .. جابر راح خطب منار .. وملجوا مرة ثانية بعقد ومهر يديد .. جابر لمن شاف عياله حن عليهم .. وفكر فيهم .. ما يبي يشتتهم بين ام وأبو مطلقين .. يبي يجمع شتات اسرته اللي فككها ماضي انتهى .. ومنار مستحيل يحب غيرها ..
نطر عليها لمن اطلعت من الأربعين وسوا لها استقبال كبييييير بصالة حلوه .. مع الديجي والبوفيه ..
وعقبها راحوا باريس .. عاصمة الحب ..قضوا اجمل أسبوعين بحياتهم .. تفاهموا على كل شي .. جابر درى من مصادر موثوقة إن حمد وسعود خطبوا منار .. وان منار ارفضتهم .. لو تبيهم جان خذت واحد فيهم ..

اعترف لك ... كنت احبك من زمان................ سر اخفيتة بقلبي من سنين
ما بقى للصمت في صدري مكان)).............. ايه احبك )) ..قلتها واللة يعين
لا تحسب كلمتي زلة لسان ..................الغلا ما يحتمل (( شك ويقين((
اللسان ب.. ساعة الشدة حصان................. والخجل مايبعدة مسح الجبين .!!!
معك ينساب الحكي حب وحنان......................وكل شدة باس قدامك تلين
انتي حبك صار واضح للعيان ................ وصار يحرجني معك في كل حين
للصراحة جيت واطلقت العنان................ جيت ابوح بصمت ها الحب الدفين
مابقى للصمت في صدري مكان ................ ((ايه احبك )) .. قلتها واللة يعين

جابر عقب هالسفرة ما ياب سيرة لمنار عن حمد أو سعود .. ومشت حياتهم مع بعض عسل في عسل ..

* ريم .. حياتها عادية ما تغير فيها شي ..
* حنان .. ردت مع منار حيييييل .. كانت ريم تحرشها على منار .. بس بالنهاية الحب يغلب
*ناصر وايد تعدل .. وعاش مع مرته حياة عادية .. وخلف بنات وصبيان
* فراس ... تزوج وحده كان يحبها من زماااااان >>> يا ما تحت السواهي دواهي ...
* لولوة .. للحين بره مع زوجها وعندها بنت تارسة عليها حياتها..
أم ناصر ظلت بروحها بالبيت .. كل عيالها طلعوا بس فراس قعد عندها ... وطبعا الله يعافي ميري صارت رفيجة أم ناصر الروح بالروح خخخخخخخ

* حمد فقد الأمل كللللش بمنار .. تزوج وحدة من أهلهم .. كانت وايد حبوبة .. وحبت عياله حيييييل ......
* فرح ماتت بحادث بششششششششع بششششششششع .. وايخرع .. اكتبوا عنه بكل جرايد الكويت ..
* سارة تطلقت عقب ما خانها زوجها فوق العشر مرات .. اخذ وحده عن حب .. وسارة تمرمرت ويا عيالها .. وزوجها حتى ما سأل عنها ...
* فوزية مشتاقة تحط ياهل بحضنها .. بس ما يابت خلاص عقب عيالها .. فيصل يخونها وتدري عنه .. بس ساكته .. ما تبي تصير نفس مصير سارة ..
* مرام تزوجت ,, واستقرت .. وفاطمة عايشة أحلى حياه مع زوجها وعيالها .. وقاعدة تجهز لبنتها لأنها على وشك الزواج خلال أيام ..
* سعود تأقلم مع مرته .. بس للحين ما حبها .. ولا حركت مشاعره ...
* هيام ... الله رزقها بزوج حبها وحبته حيل .. واستمرت علاقتها مع منار أحلى من قبل
يمكن مرت عليكم شخصيات بالقصة .. ما كانت وايد مهمة .. انتوا تخيلوا نهاية كل شخصية فيهم ...

هذي نهاية قصتي .. كتيتها لكم بــ 21 يوم .. جمعت فيها كل المشاعر .. الحب والشوق واللهفة .. الحقد .. والحسد .. واللعانة .. الصداقة والخيانة .. الإخلاص والطيبة
كتبتها لعيونكم .. وأبي انتقاداتكم أو مدحكم .. لأسلوبي .. لتدرج القصة .. يعني كتبوا لي كل شي يطري على بالكم لمن تابعتوا القصة ..
اتمنى ما تنسوني ولا تنسون منار وجابر وادعو لهم .. إن الله لا يفرق بينهم .. لأنهم يعيشون بينا .. حقيقة مو خيال .. بس غيرت بالأسماء وبعض الأحداث علشان خصوصية صاحبة القصة ..
كانت القصة حقيقية .. منار انسانة أعرفها .. وإن شاء الله تقرأ قصتها وتعرف إن إهيا المقصودة .. لأن الأيام فرقتنا عن بعض


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 08:09 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

نقدم لكم رواية كويتية بمناسبة

ذكرى تحرير دولة الكويت



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-16, 11:44 AM   #26

Emanmah

? العضوٌ??? » 159972
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,178
?  نُقآطِيْ » Emanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond reputeEmanmah has a reputation beyond repute
افتراضي

انا شايفة ان منار هنا سلبية الكل بيهزا فيها وتسكت مستنية ربنا يهديهم اقل شىء لاتعاملهم جيدا مثل ماعاملوها ايه الضعف اللى هى فيه دة وبعدين لو سعود متمسك بها حقيقى لم يكن ليتركها كان عمل المستحيل ليتزوجها لهذا فهو لايستحقها اللى يحب بجد لايتنازل عمن يحب مهما كان
وفى النهاية يسعدنى ان الكاتبة اعطت لكل واحد حقه من شره وكانت نهايتهم سيئة هذا افضل بردتى نارنا فيهم


Emanmah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيغ, القلب, تحميل, جميع, خطايا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.