آخر 10 مشاركات
ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          14- الزواج الابيض - نيرينا هيليارد - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          22 - المجهول - ايفون ويتال - ق.ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          457 - الحب خط أحمر ـ تريش وايلي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-14, 02:54 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البــــــــــــآرت العآآآآآآآآشر ..............





على الغدآآ

في كان كرسيها جنب كرسي ملاك بالضبط ...
في:ملوووك حياتي مآآآي ممكن ؟!
ملاك ماعطتها وجه وكملت آكلها وهي تسوي حالها تفكر وفكرها مشغول بشي ثاني
في:هيي ياهو ... إنا أكلمك مو حآسه فيني ...
ملاك سآكته ولا كآنو الي جنبها يكلمها .......
في:ملاااااااااااك شفيك كذا مو معطيتني وجهه كأني أكلم احد ثاني ما أكلمك انتي ...
ملاك:إنتي تذكري شنو سويتي مساعة وقولي لي شفيك
في تتذكر بدلع... : أممم أمممممم أممممممم ماذكر سويت شي كلي خير
مشعل كآن جالس قدآم آخته في وهو يكلمها :هههههه لا تتدلعين ترى الدلع مو لاآيق لك
ملاك:إقول شوي شوي على حآلكـ أخت في
في مستغربة من ردة فعل ملاكـ هي حبيبتها ولا تكلمها بهل الطريقة : هييييي إنتوا كل واحد من جهه يتطنز سكتوا إحسن لكم ....
شيخة إم ملاك : هو ياعيال شفيكم ؟!!!
بو ملاكـ بندر : يا ام ملاكـ ماعليييكـ منهم هذا اهم عيالكـ 24 ساعة مناجر هذا الي فالحين فيه
ملاك : سلامتج يايمه مافينا شي إبد ... كل شي تمآم ~
في : إلا فينا ... إقول لو سمحتي آختي العزيزه آبي كآس مآآآآآي ريقي ناشف حيل
ملاك : موووووستحيل حلمي يآشآطرة ...
في : ليييييش يالبطة انا شسويت ... قولي لي ذكريني ... بعد بني آدم ينسى ~
ملاك:تذكري مساعة لمن جيت لك في الغرفة بكلمك شنو سويتي ...
في بدون نفس : آممممممم ... كنت مشغولة آعذريني ....
ملاكـ : كأنك بزنز قيرل على غفلة
مشعل:هههههههههههه ذي بزنز قيرل لالالا غلطانة
في عصبت والشرار يطلع من عيونها على اخوانها الي ماخذينها مسخرة ما كأنها اختهم :لا باللهِ فلحت إنا من وراكم إقول كل واحد يبلع لسانه إحسن
مشعل:إقول إقول ياحلوة ... إنتي بلعي لسانك وإكلي وإنتي ساكته ...
ملاك هنآ بدأت تضحك على أخوآنها وعلى الي يصير بينهم : ههههههههههههههههه
في تقلد على ضحكة ملاك : هههههههه ترى مو لايق عليك الضحك ...
ملاك : ههههاي منحرررررة آدري ؛ مو قادرة تشوفين الضحكة بعيوني هههههاي
في عصبت وقامت وهي تدز الكرسي وهي معصبه :هي خلاص أنتوا الله لا يسامحكم ... ترى طفح الكييييييييل
بندر بو ملاكـ يمسك يد بنته في : يبى في ماعليك منهم ضلي كملي غداكـ
في وهي دموعها وسط عينها : لا يبا انا بروح اصعد داري احسن لي عشان اريحكم شوي
مشعل: يكون احسن تدرين
في ماعطته وجهه
بندر : يبا في انا طلبتك ... ترديني وانا أبوكـ ؛ جلسي عشاني مو عشانهم ..
في : بس يبا
شيخة : في خلاص حبيبتي ابوكـ قال لكـ جلسي سمعي كلامه
في : عشانكـم بس بالغوالي ؛ (وهي تناضر ملاك ومشعل الي ميتين عليها ضحك) ولا في نآس مايستاهلون.
كملت غداها وبعدها صعدت في غرفتها وهي متنرفزه بقوة ؛ ومالها خلق فتحت اللاب حقها ودخلت على المسن ؛ وكلمت البنات والضحك و الوناسه نساها خناقها مع إختها الفرست في قلبها ملاك ... صعدت ملاك لغرفة في ..
الباب:طق طق طق
في:تفضل منو ورى الباب ... ؟
ملاك وهي تبين بس راسها من ورى الباب:إختك وحبيبتك ملووووكه
في:خييير شتبين
ملاك وهي تدخل وتجي إتجاه اختها: هو هو هو ... يعني زعلانة؟
في : اكيد يعني الي سويتوه شويه ياملاك والله يقهر
ملاك:المفروض انا الي إزعل ... وبعدين عادي احنا اخوان ولا تعودتي على هذي الحركات مزح بس ~
في:طيب إحين شنو المطلوب ؟
ملاك: المطلوب اني ابي اعرف ان إنتي اليوم وين رحتي حاتيناك يالبطة ولا شفتك؟
في:يعني اهمكـ انا ولا شالسالفة ؟
ملاك قربت من إختها: اكيد يافي انتي تهميني ؛ يلا عاد في قولي لي وين رحتي ...؟
في:لقيت لي ربع إحسن منكم
ملاك بإستغراب وتعجب:عدل عدل ... ربي يخليهم لك ؛ ملاك طلعت من غرفت إختها وهي تقول: والله ولقيتي لك ربع يافي ... بس مردك لي هههههاي
راحت ملاك غرفتها وجلست على سريرها الدآآفي وبدأت تذاكر وماحست في روحها وعلى قولتهم النوم سلطان مسرع غمضت عيونها.





جلست الساعة 9 اليل ..
توضت وصلت ونزلت للعشآآآآآ وهي مالها نفس شي .. جلست على الطآآآولة هي وإمها بسسس وبعد صمت طووويل
إم ملاك بتردد:إقول يمه ملوك
ملاك وهي تحرك الشوكة بدون نفسس ابداً :سمي يمه ...
إم ملاك : بكرة المغرب رآح تجي رفيقتي إم عبد العزيز
ملاك إستغربت:أهممم بس ليه؟
إم ملاك:مادري زيارة عاديه يمكن تعرفين ولدها البكر عبد العزيز صديق مشعل أخوك!!
ملاك إستغربت :اها عدل ..
قامت ملاك من على الطاولة وصعدت لغرفتها ؛ شافت في تنتضرها جنب باب الغرفة .. ملاك تطالعها بنص عين:خير إختي وش تبين أي آوآمر ؟!
في:ملوك إبي الاب حقك شوي ...
ملاك روقت شوي بعد هذا الخبر : هههاي قلت لك مردك لي
في:طيب إحين بتعطيني إيااه ولا ؟!
ملاك تحرك خصلات شعرها بدلع:أممممم أمممم إفكر
في بقلة صبر : ننتضر ...
ملاك:بما إنك إختي راح أعطيك إياه .. بس لمدة نص ساعة تقل بس مآتزيد
في : طيب شكراً
خذت في اللاب حق ملاك وطيران لغرفتها ... تتفحص فيه تشوف فيه شي يخص عبد العزيز دورت و دورت و دورت بس مالقت في مع نفسها:مالي إلا سجل المحادثات .. فتحت سجل المحادثات وقرت المحادثه:ههههههههاي والله وبتنخطبين ياملوووك وإخيراً لاعت جبدي منك ..
ملاك صدفة كانت جاية تبغى الاب حقها سمعت في تكلم حالها جات بتدخل بس لا غيرت رايها وصارت تتسمع من ورى الباب فتحت الباب برجولها بعصبيه:في يالحقييييييييره شتسوين
في بتوتر وهي تسكر الاب حق ملاك:إبد .......... ولا حاااجه
ملاك راحت جهت اللاب وفتحته وشافت الصفحه الي تخصها وتخص عبدالعزيز ومسكت اللاب وخذته : هيين يافي إنا أوريك مره ثانيه طلبي شي هذا وجهي إذا عطيتك
في :.......
ملاك:شفيك ساكته قولي عادي ترى ..... إعترفي ......... ومرة ثانية يا إخت في لا تتدخلين بخصوصيات الناس
في ضلت ساكته مو عارفة شنو تقول شنو تبرر:............
مشعل كان يصعد على الدرج ... وسمع صوتت ملاك وهي من جهة غرفة في : الله يستر شكلهم متخانقييين ههههه ملاك مع ام كشه
مشعل يدخل غرفة في على صراخ ملاك : ملاك شفيك هدي هدي صراخك واصل لتحت
ملاك بعصبية وقلة صبر : طيب عذراً إخوي الغالي إزعجتك ...
في إلى الأن ساكته وخجلانه من نفسها وحست إن الي سوته غلط:........
مشعل:ملاك ...
ملاك تبتسم لإخوها : سم يآلغالي آمر ~
مشعل:تعالي معاي إبغاك شوي ... ممكن إذا مآنكـ بمشغولة ؟!
ملاك:تيب .. لا عادي إفضى لكـ إذا مشغولة ؛ راحت ملاك مع إخوها مشعل وتركت في لحالها
في الصالة الجانبية
ملاك هدت شوي :آآمر أخوي تدلل يآحلى مشعل بالكون..
مشعل:احم احم ما يامر عليك عدو
ملاك تبتسم:........
مشعل يعدل جلسته : آحم آحم آحم ... ملاكـ تذكرتي لمن قلت لك إمس الوعد بكرة ؟!
ملاك بحمآآآس :إيه آكيد اتذكر آح تقول لي إحين
مشعل متونس : نعم بقولك يالغالية
ملاك : كلُ إذانٍ لك صاغية تفضل يالغالي مشعووول ؛ والله انكـ حمستني بقوة ونآسة ~
مشعل : آحممممم صديقتك غرام
ملاكـ هنآ إستغربت بالحيل ورفعت حاجب وآحد وهي تناضر اخوها مشعل: إيوووه وشو فيها ؟
مشعل وهو متونس : آحم .... عزمت آني إخطبها
ملاك فرحت بقوة : قوووول واللــــــــه ؛ صدق لا مشعل تكذب عليًّ ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:خفضي صوتك لا تسمعنا في ...
ملاكـ : لا صحيح مشعل متى عزمت ومتى حبيتها يامشعل عشان تخطبها .....
مشعل وهو يتنهد و وآضح عليه بالحيييل :آهـ ... ياملاك من إول مره شفتها حبيتها بس مابيييينت
ملاك:يآآآي شهل الحركات إخوي يحب _ترفع حاجب_بس مايقول ...
مشعل:أقول تحسين شرايها غرام فيني _ويتبختر_ ...
ملاك : يوه يامشعل تذوب فيك ... وربكـ تدري بس نطري إسمك تخق هذي الإنسانة ... فديتها شحلاتها
مشعل إرتاح وإخذ نفس عمييييييق : .............
ملاكـ وهي تقوم من جنب أخوها من على القنفه ...
مشعل:وين رآآآيحه يآشيخة ؟!
ملاك:رايحه إخبر غرااام
مشعل يمسك يدها ويشدها بقوة : شنو تخبرينها ياحلوة ؟!!!
ملاك: آييي يدي ... وليه ما إخبرها
مشعل : مآله داعي ... احم احم انا يوم الإثنين بروح إخطبها رسمي_يبتسم_
ملاك:الله الله الله وربي إنك قدها وقدود يامشعل .
مشعل:إفا عليك وآنآ أخوكـ أعجبكـ ...
ملاك:الله يوفقك ويسهل عليكـ
مشعل:أميييييييين
ملاكـ وهي تمشي اتجاه غرفتها : يلا ياخوي أخليك .. إنا بروح إكمل مذاكرة
مشعل:إوكي وانا بروح إطلع مع عزوز نتمشى
ملاك من سمعت إسم عزوز حست بشعور غريب وكأنها تعشقه مو بس تحبه !!

راحت ملاك لغرفتها وكملت مذاكرة ؛ من الساعة 10 إلين الساعة 1 ليما خلاص ملت .......
بعدها راحت لغرفة في ؛ شافتها جالسه تتلعب بشعرها
ملاك:في ممكن إدخل ...؟
في استغربت من جيت اختها لها بالحيل : اي اكيد تفضلي
ملاك راحت جنب اختها في على سريرها ولمت في لصدرها : حبيبتي في ليه تسوين كذا إنا ما إرضاها عليك ؟........
في تلم إختها بعمق:وربي إسفة يا آختي آعذريني بس كل هذا من الشيطان
ملاكـ : إعوذ بالله منه
ملاك مسكت وجه في بإناملها الناعمة:يعني إحين مو زعلانة ولا انكـ ماخذه بخاطركـ شي .......؟!
في:لا والله ماني بزعلانة
باست ملاك إختها في بنعومة:يلا تصبحين على خير يا إغلى في بالوجود
في:وإنتِ بخييير
في : لحضة لحضة لحضة ملاكـ ...
ملاكـ : هلا ...
في : نسيت اقولكـ ...
ملاكـ : شنهو قولي ...؟
في وهي تبتسم : قبل ماتجين بشوي اتصلت علي رشآ بنت عمي ابراهيم وقالت انها بعدها يومين راح تجي وراح تجيب معاها اختها انفال و منال وبنت خالتها خلود مشآن يتحمدون لكـ بالسلامة وبعد بنت عمتي خولة ريم راح تجي.
ملاك فرحت من قلب لانها صار لها زمان ماشافتهم : صحيح ... حياهم
في : الله يحيك ...
طلعت ملاك من غرفت إختها وهي مرتاحه كلياً إنها تراضت مع أختها في ... رجعت لغرفتها .. شغلت الإبجوره الصفرااا وكان جو هادء و جميل .. وشغلت كلاسيك ... ماحست بحالها إلا وهي نايمه ..
جا إبو ملاك من الشغل صعد وشاف باب غرفة بنته مفتوحه ؛ راح يسكر الباب لفت إنتباهه منظر بنته الغارقه بالنوم ... باسها على جبينها ولحفها بالفراش
وطفى اليت وسكر باب الغرفة ..
جلست ملاك الفجر على صوت المنبه للصلاة .. راحت توضت وصلت ... بعد الصلاة إخذت لها شور ... وطلعت ملابس ... لبست تايور رصاصي طويل للجامعه.. وقميص إبيض ورفعت شعرها لفوق وكان منضرها بسيط وجميل وحطت ميك إب على خفيف
الساعة 7 تريقت وراحت للجامعة مع إختها في
بالسيارة:ها في اليوم بالبرييك بتكوني معانا ولا لإصدقائكـ الجداد ؟!
في بتفكيييير :أمممممم ؛ يمكن
ملاكـ : شنو يمكن اي ولا لا ...؟
في:إنتي ماشفتي ربعي الجداد وربي يهبلون مررره طيوبين .. تصدقين وحده منهم إخت عبد العزيز
ملاكـ تعجبت : عبد العزيز ؟!
في : إيه وربي
ملاكـ : طيييب عرفيني عليها ....
في : لا ماله داعي اليوم بيجون بيتنا وبتتعرفين عليها هي وبنت خالتها
ملاك:طيب شنو إسمهم؟!
في:أممم إخت عبود عذاري ... وبنت خالتها ريم
ملاكـ :اها عاشت الإسامي ..
ملاكـ تكمل : إقول يآ شيخة كأنكـ طيحتي الميانه ولا انا غلطانهـ صرتي دائماُ تقولين عبود
في:ههههههاي يعني تغارين .....
ملاكـ:.........
راجو:ماما ملاكـ وماما في يلا نزلوا هدا وصلنا الجامئة .
في:طيب بس مرة ثانية لا تقول ماما
راجو:جيين جيين ماما
في : يؤ ... ياحافظ إقول لا تقول ماما ويرجع ويقول هذا الإدمي .
راجو:جين مدام في
في : لا ماما ولا مدام بس قول إنسه في لو سمحت ~
ملاكـ : شفيك طبيتي عليه إقول نزلي
في : طيب نازلين يعني طردة ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 02:56 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي عشر






راحوا للجامعه ... بالقاعة ..
ملاكـ من شآفت غرام تذكرت كلام اخوها مشعل يلي امس وفرحت من قلب لغرام:هلا والله غراام
غرام:هلا بعيون غرام ...
ملاكـ : شحوالكـ عسآآآكـ بخيييير ~ ......؟
غرام : الحمدلله ممشين نسأل عنكـ ؟
ملاكـ : آه ياغرام
غرام:شفيكـ ؟ ملاك عسى ماشر
ملاكـ : لا لا ماشر ياغرام ... بس بعدين بعدين جا المسجل المصري
غرام:ههه حرام عليكـ
ملاكـ : .........
بدأ الدكتور المصري يلقي المحاضرة والقيرل يكتبون ...
ملاكـ : رجعت حليمه لعادتها القديمه
غرام:هذا مصيرنا إقول بس ملوووكـ كتبي يالله يالله تلحقين
ملاكـ : إيه والله صدقتي
طلعوا من القاعة وهم ماسكين إيدي بعض بحب وبود وتوجهوا لمكان جلوس الشلة ^^
ملاكـ : هآآآآآآآي بنات
غرام:هاااااااي
نور:هلا والله بالغوالي شحوالكم؟
رانيا:هلا
سارة:........
ملاكـ مو مستحملة وضع سارة كذا وفي نفسها تقول " لازم اتصرف مايصير سارة كذا واخليها على حالتها لازم اسوي شي يكسر كل هذا الصمت الي فيها " مسكت يد سارة وقومتها ..
وهم يتمشون ..
ملاكـ : إمانة سآرونة قولي لي وشو فيكـ ؟! شنو مضايقكـ ؛ وربي انا متحيرة مدري وشو فيكـ ؛ شغلتي فكري
سارة:.........
ملاكـ : يالله عاد بغلاتي عندكـ وشو فيكـ ؟...........
سارة:.........
ملاكـ : يلا عاد قولي لي أمــــــــــــانة طلبتكـ ؛ مو عشاني عشان تخففين الضيقة الي بقلبكـ ؛ صدقيني وقت تقولين لي رآح ترتاحين ولو شوي لإنكـ طلعتي الي فيكـ ...
سارة متضايقة : طييب ؛ انا راح إقول لكـ ياملاكـ ؛ لإنكـ أمييينه ؛ بس يبقى هذا الشي مابينا
ملاكـ فرحت من ردة فعل صاحبتها انها واثقة فيها موب قصد غرور لكن الإمانة شي جميل بين الإصدقاء : إوكي قولي وعد مني مايطلع ...
سارة بضيقة واضحة : إمي و إبوي
ملاكـ إرتبكت : شنو فيهم.......؟!
سارة ودموعها وسط عينها : إبوي ضرب إمي ... وتخانقوا وعزمول يتطلقون وهذا طلب منهم ثنينهم .
ملاك إستغربت من الي يصير بين اهل سارة وحزنت وحمدت ربها في نفس الوقت .
طاحت دموع سارة بغزارة ...
ملاكـ مسحت دموع سارة بحنييه :افا ياسارة تبكين ... وانا معاكـ ولا يهمكـ ... إن شاء الله بيتصالحون ..وإنتي إدعي لهم بالهداية في صلاتكـ وآن شاء الله ربي راح يستجيب لكـ ..
حضنت ملاك سارة سارة حست بالراحة والدفء بحضن ملاكـ و وقفت بكي ....: إمييين
مشت معاها وكانت ملاك حاطه يدها على كتف سارة ...وهي تمشي شافت في مع بنتين وحده منهم تشبه عبود كثير والثانية لا غمزت لها وكملت طريقها ؛ رجعت لـ الشلة .... وهي مرتاحة مشان سارة حكت لها همومها وفض فضت لها الي بقلبها ... و
كانت عندها محاضرة بعد نص ساعه بعدها بعد ماطلعت من المحاضرة إتصلت ع راجو يجي ياخذها
*
*
*
*
*
*
*
في الفيلا ..
دخلت ملاك الصالة وسلمت ع إمها وإبوها كانوا يشربون شاهي ... وطيران لغرفتها ... تغير ملابس الجامعة ؛ وكانت تناضر روحها بالمرآآيه تتمعن في جمالها:
ياترى إليوم إذا جات إم عبدالعزيز زيارة عادية ولا جاية تخطبني ... أمممم مدري
نادت إختها في تختار لها ملابس وإكسسوارت وراحوا مع بعض وإختاروا ...
قميص علاقي لونه بطيخي مايل على الوردي وعاري الضهر لكن شعر ملاك الطويل يغطيه ؛ وبرموده طقم معاه ... وفيه نقوشات إزهار بيضه ؛ وجزمه واطيه .. ؛ وإكسسوار شعر ... ~
طلعت في من غرفتها ...
وصوت جوالها يرررن ... ؛ غرام المتصلة : هلا ملللوكـ .
ملاكـ : اهلاً ... بالغلا كله ؛ ملاكـ تكمل : شحالكـ حبيبتي ؛ عسآكـ بخييير ~
غرام : مشتاقة لكـ هههه
ملاكـ : ههه إن شاء الله دوووم هع هع
غرام : أمين
ملاكـ : ها غروووم ليش متصلة شكلك موووب خالية خخخ ~
غرام : إيه والله صدقتي يآ ملاكـ ... أبيكـ تقولين لي وعد اليوم ؛ إذا انتي نستي تراني مانسيت هههههههه ...
ملاكـ : شنو ؟!!!
غرام : الي قلتي لي بتقولين وحنا بالقاااعة ؛ بس إنه جآ الدكتور وقلتي بعدين .
ملاكـ : أيه ياغرآآم تذكرت ... عبد العزيز !!!!!
غرام هنا إستغربت : شفيه شبلاه ؟
ملاكـ : لا مافيه شي بخييير ... بس اليوم مامته جايه بيتنا .............
غرام فرحت لصديقتها : صج والله .......
ملاكـ : إيه والله .
غرام : شكلها جايه تخطبكـ الا اكيد مو شكلها هههههه
ملاكـ إستحت : عاد غرآآآم .
غرام : بدينا بالخجل يعني ماقلت شي.
ملاكـ : تيب بنحاول مانخجل لعيونكـ يالغلا ...
غرام : آيهـ خليييكـ كذا . هع
ملاكـ : انتي إذا شفتي مشعل بذكركـ بهل الشي ونشوووف
غرام:........
ملاكـ:ياربي تسكت من ينطرى إسمه _ملاكـ تعلي صوتها_: يامشعل تعاااال جننت رفيقتي بحبكـ
غرام:عاد ملوك ـلا تقولين كذا إخاف يسمع
ملاكـ : ههههاي تخافين عليه ؟!
غرام بخجل : إكيييد ؛ إذا ماخفت عليه على من آخآف .
ملاكـ : وانا وين رحت ؟!
غرام : ههههه لا انتي غير ياشيخة انتي الكل ...... يآ ...... يآ آخت مشعل ~
ملاكـ : ههههه فديتكـ
ضلوا يتكلمون ويسولفون عن مشعل ليما سكروا ...........


نزلت ملاك تغدا مع إسرتها ..
على الغدآء ...:
ملاكـ كانت تفكر بعمق وهي تحرك الشوكة ...:شنو راح يصير موقفي بعدين إذا جات إم عبدالعزيز .... راح ادخل قلبها ولا لا ؟..........
في : هي ملوك عيب لا تلعبين بالنعمة إكلي ولا قومي
ملاكـ ماعطتها وجهه وكملت تفكيرها : ...........
إم ملاكـ : يمه ملاكـ شفيك ماتاكلين ؟؟
ملاكـ :مافيني شي يمه
في : الي ماخذ عقلك يتهنى به....
ملاكـ تدز في بكتفها : عيب عيب يافي .
قامت ملاكـ عن الكرسي وهي مالها نفس إكل بس تفكر في عبدالعزيز حتى ملاكـ الي طول الوقت شاغلة فكرها ... إحين ماتمر على فكرها ~>>صج قههههر ~ هههه
صعدت لغرفتها ...
رمت نفسها على السرير ... فتحت موبايلها وشافت الرسايل الي تجيها من عبد العزيز ..قرتهم حرف حرف .. تمعنت بكلماته الوديه الي تشعرها بالراحة التامة كانت بترسل له هذا المسج بس ترددت :إرسله ولا لا ؟! أمممممممم مدري ياربي
[ صبآح الخير ...
والنسمة لإحلى وجه
وبسمة~
صبآح*من حبيت إسمه
وقلبه..
وروحه
ورقمه .....
]
خذت نفس عميق ورسلته لعبد العزيز




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 02:58 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشششششر



عبد العزيز كان مع صآحبه مشعل على البحر ... سمع رنة الجوال مسكه شاف إسم ملاك فز قلبه وإرتعش
مشعل لاحظ على خويه هذي الحرمة : عبود شفيك ترتعش كذا وش شآيف ؟.....
عبدالعزيز فضل السكوت هنا :........
مشعل إخذ الجوال من يده وشاف إسم ملاك ..:آوووه آووووه حركات ... والله وتطورنا .
عبدالعزيز : آفا عليك وانا خويكـ
مشعل بمزح وآضح وهو يعدل جلسته: طيب آخ عبدالعزيز متى راح تخطب ملآكوووه ونفتك منها
عبدالعزيز يضحكـ على ردة فعل خويه : هههه ؛ حرام عليكـ ؛ لا ابشر اليوم آن شاء الله الوالدة جايتكم
مشعل : حياها ربي بإي وقت ...
عبدالعزيز : الله يحيكـ ويخليكـ ؛ وإنت على خييير متى إن شاء الله ؟!
مشعل : أنا مابعد إكلم الوالدة ماحد يدري إلا ملاكـ !!!
عبدالعزيز : ربي يوفقك ويسهل طريقكـ ...
مشعل : إمين ... والله لو يصير عرسي وعرسك ياعبود في نفس اليله كان ياهو عرس زقرت مافي غيررره يماثله
عبدالعزيز : والله صدقت ... انآ وياكـ بيصير فله
فتح عبدالعزيز الرساله ... عجبته بالمره ورسل لها :
يسعد ....
صبآح ......
الي توه ...
على البآآآل طآري*&الي وصلني منه إحلى
رسآآآآآآلة {....!
وصلت الرسالة لملاك ... توها بتفتح صفحة مشان ترد عليه ... الا ومشاعرها تكلمها : لا لا ياملاكـ لاتردين عليه ... خليه يتعلم إن عندكـ عزة نفس
وإصبر ياعبود إذا خطبتني بتشوف إن شاء الله الي يسرك _وتبتسم _
بدأت تذاكر للجامعة وتجتهد ... وبعد ماخلصت بنص ساعة
إم ملاكـ جنب الباب : يمه ملاكـ ... يلا نزلي رفيقتي إم عبد العزيز جات تحت تنتضركـ
ملاكـ بتعجب : ها تنتضرني ؟!
ام ملاكـ : ايه اهي طلبت شوفكـ .
ملاكـ إستغربت : طيب طيب ... حاضر يمه دقايق وجايه
لبست ملابسها وعدلت في شعرها وحطت مكياج على خفيف ونزلت على الدرج بخطوات هادئة
إم عبدالعزيز كانت إول مرة تشوفها من كبرت ...
ملاكـ تسلم ع إم عبدالعزيز : ماشاء الله تباركـ الرحمن الهم صل على النبي ؛ كامله والكامل الله قمر يمه قمر
ملاكـ حمرت وجنتيها وصمتت ...
إم ملاكـ إكتفت بإبتسامة ....
في تأشر لملاكـ إنها تجي يمها وتعرفها على البنات
سلمت ملاكـ على عذاري : السلام عليكم
عذاري : وعليكم السلام إهلاً إهلاً ... إكيد إنتي ملاكـ إلي قال لي عنها عبود ؟!
ملاكـ إستغربت : إيهـ أنا ؛ كانت بتسألها وش قال لها عبود عنها بس قالت في نفسها " لا فشيلة توني اول مرة إتكلم معاها واسالها كذا اسئلة حرام "
عذاري : ما اقول الا يابخته إخوووي فيكـ .
ملاكـ : .......
منال : عذووور خلاص شكلها البنت إستحت
عذاري كانت خفيفة دم وجريئة وإحياناً جرائتها تقهر وبقوة : يؤ ليييه تستحي إنا ماقلت شي يخجل هذا الحق
في : طيب ماعلينا احين ... تعاااالي وجلسي يمنا وسولفي معانا سحبت يد ملاك وخلتها تجلس يمها
منال:إنا من زمان وأنا إبي إتعرف عليكـ وهذي الحلوة عرفتني عليكـ _ وتقرص في على خدها _
في بثقة : ادري اني حلوة _ وتغمز _
بدأو القيرل بالسوالف والضحك ليما الساعة 7 اليل
جوال عذاري يرررن ؛ عذاري:هلا والله بعزوووز
ملاك تجمدت وكانت تسمع نبرت الصوت
عذاري:طيب طيب إحين طالعين شفيكـ مستعجل بقولكـ عن كل شي ولا يهمكـ انا كم عبود عندي .
سكت عذاري الخط من عند اخوها ... عذاري:بنات يلا إستأذن
في : تووو الناس ضلوا بعد ساعة
ملاكـ : بدري ماشبعنا منكم ؟!
منال : شنسوي ... إنا إبي أروح أنام
في : بل ياخشة النوم الساعة 7 وتبين تنامين ماشاء الله دجاجة
منال : هههه ؛ لا مو دجاجة الي كذا يقولون عنهم ناس منضمين ؛ أحم
عذاري : هههه لا تغركم تراها .
ملاكـ تقاطع عذاري حست انها بتقول شي غلط : حرام عليكـ باين عليها حيل حليوة ...
في : امممممممـ يمكن
عذاري حبت تجنن منال : ذي حيل حليوة ماعرفتوها .... ياما تحت السواهي دواهي
منال : تضحكـ عاد عذاري بسكـ خلي إسرارنا بييينا
في : هاه يادوبات يعني ماراح تقولون لي الأسرار~>>قطة وجهه
منال : نوووويه ؛ مستحيل
عذاري : هههه ولا يهمك بكرة كل شي عندك ...
في : ههههاي بنتضر بكرة ...
نادت عذاري إمها انه اخوها اتصل مشان يطلعون وكانت إم عبدالعزيز تكلم إم ملاكـ : قبل مانطلع حبيت إشكركـ على الضايفة الحلوة ياشيخة وانا اليوم جاية إخطب ملاكـ لولدي عبدالعزيز طبعاً بعد إذنكـ
إم ملاكـ فرحت من قلب لبنتها : هذي الساعة المباركة .
إم عبد العزيز : ساعتكـ إبركـ ياوخيتي ^^ تكمل:و وقت ماتتخذون قراركم ردوا عليّ وهذا رقم تلفوني وتلفون البيت
طلعت بطاقة وعطتها إم ملاكـ : إن شاء الله .
إم عبدالعزيز : يلا إنا إستأذن .
إم ملاكـ : حياكم الله بإي وقت
طلعت إم عبدالعزيز ومعاها عذاري ومنال ؛ منال كانت ساكنة بـ بيت إم عبد العزيز خالتها لإنها يتيمة . إمها وإبوها توفوا بحادث وهي عمرها اربع سنين ؛ تكلفت إم عبدالعزيز وبو عبد العزيز بتربيتها وهي تعتبر عذاري اختها الي عاشت معاها باقي عمرها
في سيارة عبدالعزيز ؛ عبدالعزيز يلف وجهه لأمه الي جالسه بجنبه:
ها يمه بشري ... شصار ؟!
إم عبدالعزيز : لا يايمه زين ما إخترت بنت إخلاق وجمال وعقل وثقل وعز
عذاري : إي والله شحلاتها ملوكـ
منال : إيه ماشاء الله قمر .
عبدالعزيز : طيب يايمه طلبتي يدها ولا سوالف الحريم نستكـ ؟!
إم عبدالعزيز تضحكـ على كلام ولدها : هههه لا وانا إمكـ طلبت يدها توني وعطيت إم ملاكـ رقمي ورقم البيت وبترد عليّ خبر الموافقة إو الرفض
عبد العزيز : لا تنسيني من دعواتك يايمه يالغالية
إم عبد العزيز:والله إنا إدعي لكـ كل يوم بصلاة اليل ياوليدي.
عذاري:ليش تدعين له ولدج جنه البخت وحضه حلو من خطب هالقمر ملوكـ ؛ شكلي بحسدكـ ياعبود
عبدالعزيز : إقول سكتي بس وبنشوف إذا تزوجتي صالح شبيصير لكـ
صآلح إخو منال الكبير توفوا اهله لمن كان عمره 6 سنوات ؛ ورفيق عبدالعزيز وهو خاطب عذاري ؛ وبعد سنتين رآح يصير عرسهم ؛
عذاري من سمعت اسم صالح سكتت : .......
منال : هههه إخيراً سكتي مايسكتكـ إلا طاري صآآلح
عبد العزيز يعتبر منال مثل اخته الي عاشت معاه وهي بعد تبادله الشعور : والله صدقتي يا منول يبغى لنا نكثر من الطاري عشان تنطم .
وصلوا للفيلا .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 03:00 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث عشر



ملاك بتصعد لغرفتها وهي على الدرج قاطعها صوت إمها : ملاكـ
ملاكـ تلف وجهها للي يناديها : هلا يمه
إم ملاكـ : يمه ملاكـ نزلي عندي لكـ كلاإمـ .
ملاكـ : حاضر نزلت ملاكـ لجانب إمها الي كانت جالسة وتشرب شاهي ...: سمي يمه .
إم ملاكـ تحط الكاس على الطاولة وتكلم بنتها : اليوم ام عبدالعزيز جات وطلبت يدكـ لولدها عبدالعزيز صديق مشعل
ملاكـ أنصدمت نوعاً ما مع انها كانت حاسة بهذا الشي تعرفون يعني الشعور هههه ؛ في نفسها:والله ماخنت وعدكـ ياعبود صدق إنك إصيييل
إم ملاكـ : طيب يايمه انا رآح أعطيكـ مهلة تفكرين فيها وتردين قراركـ .
ملاكـ مانطقت ولا حرف وصعدت لغرفتها بسرعة ؛ رمت نفسها على السرير وجلست تفكر كيف راح تصير حياتها الزوجية مع عبدالعزيز طبعاً إذا وافقت عليه؟!
كيف راح تكون ليلة زواجها كل شي ؛ قاطع إفكارها صوت إخوها مشعل:ملووووك
ملاكـ جلست : هلا مشعل تفضل حييياكـ
جلس مشعل جنبها على السرير ؛ ملاكـ : إطلب إخوي أي إوامر...؟!
مشعل: مآ يامر عليكـ عدو بس أبيكـ .
ملاكـ تقاطعه : تبغى شنو تفضل
مشعل : إبغاكـ تروحين هالحين وتكلمين إمي بخطبتي لغرام .
ملاكـ فرحت من قلبها : صج والله
مشعل : إيه والله
ملاكـ : طيب متى تبغى إكلمها .
مشعل : هالوقت يكون افضل .
ملاكـ : لا لا لا أخوي مو هالوقت اصبر شوي .
مشعل : ليه طيب اصبر ؟
ملاكـ : بس
مشعل : مافي شي اسمه بس يلا قومي
ملاكـ ماردت عليه
مشعل : إييييييي أحين عرفت ليه ماتبين تقولين لأمي
ملاكـ : ها ياشاطر ليه
مشعل : ههههاي لان عبود إمه توها طالعة من بيتنا جايه تخطبكـ !
ملاكـ : .......
مشعل ينحز : والله وناسة لو يصير عرسي مع عرسكـ كشششخة .
ملاكـ بصوت عالي:شنو ؟!
مشعل : يمه هدي إختي إمزح معك ؛ واساساً انا ما أبغى نصير مع بعض في نفس الوقت وحتى إذا صرنا في نفس اليلة غرام راح تطلع إحلى منكـ
ملاكـ ماقدرت تدافع عن روحها لإن إخوها يتكلم عن روحها الثانية !!
مشعل:ههههاي ماعرفتي شنو تردين لإن كلامي الصح
ملاكـ بدفاع عن نفسها : لا مو على كذا ؛ بس انت جالس تتكلم عن غرام وما أقدر اقول لا
مشعل : ماعلينا يلا قومي كلمي إمي _يكز فيها_
ملاكـ : إول شي اخ مشعل وخر يدكـ عني ورآح إقوم
وخر مشعل يده عن إخته ؛ قامت ملاك تكلم إمها وإخوها يمشي وراها بإطراف إصابيعه عشان ماتحس فيه بس هي حست وماحبت تخرب عليه
وكانت شيخة إم ملاكـ في الصالة مع بندر إبو ملاك وملاك تتسمع شنو يقولون لانها حست إن أهي في السالفة!!:
اليلة جات إم عبد العزيز ...
بندر: إيه حياهم الله ((بو عبدالعزيز كان رفيق بو ملاك من ايام الجامعة !! ))
شيخة تكمل : وخطبت ملاك لعبدالعزيز..
بندر بفرحة : هذي الساعة المباركة والله عبد العزيز ماشاء الله عليه إخلاق وعقل على إبوه طالع
شيخة : أيه والله صدقت .
بندر : طيب شنو راي ملاكـ ؟!
شيخة : انا من بعد ماطلعوا خبرتها بس لي إحين ماردت لي قرارها بالموافقة او الرفض
بندر : طيب بكرة سأليها و شوفي رايها
شيخة : حاضر من عيوني
دخلت ملاك عليهم و هم في لحضة صمت : السلام عليكم
بندر يطالعها بفرحة : هلا والله ببنتي .
ملاكـ : هلا فيكـ يبه تكمل كلامها : انا جاية إكلمكم في موضوع مهم
شيخة : سمي
بندر : تفضلي
ملاكـ : مشعل
شيخة:شفيه مشعل؟
ملاكـ وهي مبتسمة : مشعل عزم يتزوج
بندر فرح لإنه من وقت وهو ينتضر هذا اليوم :وإخيراً بيعرس هالولد ... ومن بكرة ياشيخة روحي دوري له بنت سنعه
شيخة : إن شاء الله بس تهقى يابندر ولدكـ حاط عينه على وحده ؟!
بندر : يجوز
ملاكـ : إيه صدقتي يايمه حاط عينه على وحده
شيخة : منهي سعيدة الحظ الي بتاخذ وليدي والله إمها داعيه لها
ملاكـ : هههه غرام صديقتي بنت إم غرام رفيجتج يايمه
إم ملاكـ ماصدقت الي تسمعه من بنتها : صج والله
ملاكـ : إيه هو الي قال لي بنفسه
بو ملاكـ : خلاص ياشيخة حددي معاهم موووعد وكلميهم
إم ملاكـ :من إحين إتصل على إم غرام وأحدد معاها الموعد الي تبغاااه .
بندر : إيه والله تسوين خير
ملاكـ إبتسمت .:..........
إتصلت إم ملاكـ على إم غرام وخذت لها موعد وكان اليوم الي بعده ....
ملاكـ راحت لصوب مشعل جنب الدرج : البشارة .
مشعل متحمس : هاه شقالوا ؟
ملاك بفرحة:وافقـــــــــوا وبكرة بنروح انا وإمي وخواتي نخطب لك
في كانت تنزل من الدرج ..:ها شفيكم إسمع سوالف خطوبة
مشعل : أقول بس مالك دخل هذا شي سري بيني وبين ملوك يلا ذلفي
في:ماعليه يامشعول إنا أوريك
وراحت عنهم
مشعل مو واسعته الفرحة :يلا يلا انا بطلع
ملاك:على وين؟!
مشعل:بروح البحر وبخلي عبود يجي بخبره ....
ملاك إرتبكت من إسم عبود بس لازم تتعود على هذا الشي ويصير طبيعي 100 % : طيب بحفظ الرحمن
مشعل وهو يمشي : مشكووووورة يا إغلى أخت بالوجود
ملاكـ تبتسم لمشعل : العفو ماسويت شي .
إتصلت إم ملاك على رهف وخبرتها بعد 4 ايام ... والموعد بعد صلاة المغرب بالضبط .
*
*
*
في اليوم الي بعده ... كان الموعد مشان يجون العصر رشآ ؛ انفال ؛ منال ؛ خلود ؛ ريم .
في كانت تحب كثيرة جمعات مثل هيكـ ... ولانها تحب اهلها بقوة مع جمعاتهم الي فيها الوناسة والضحك وكل شي يحبه خاطرها قبل الموعد بساعتين دخلت المطبخ مع الشاغلة وجهزت الحلا وكل شي وبعدها راحت ولبست وحطت ميكـ آب وخبرت ملاكـ؛ملاكـ كانت تذاكر و واضح عليها علامات الأرهاااق:
في بصوت عالي : ملوووووووووووووووووكـ
ملاكـ بدون ماترفع راسها لأختها : ها نعم شتبين ؟
في : اولا رفعي راسكـ هذا من اداب الحديث .
ملاكـ وهي معصبة : في رجاءاً بلا هذي الخرابيط وربي مالي خللللللق ...
في : هين انا اوريكـ .
رفعت ملاكـ راسها وشافت اختها الي كاشخة حد الدعسة وكانها بتروح مناسبة : وااااااااااي في شهل الكشخة كل هذا مشان الشلة ؟
في وهي تعدل حالها : احم احم طالعة حلوة صح ؟
ملاكـ : ايه تهبلين بس عاد هالكشة كان سحبتيها .
في بعصبية ومنفعله بقووووة : شنووو ورجعتي لكشتي انا حرة مابي اسحبها بكيفي كذا عاجبتني .
ملاكـ نطت من على السرير لجنب اختها وتحط يدها على ذارع اختها : بسم الله الرحمن الرحيم اسفين انسة في غلطانين ممكن تامحسنا .
في هدت شوي : بس مرة ثانية لتعديدينها .
ملاكـ : حاضر عمتي
في وهي تطلع من غرفة ملاكـ : يووووه الله يلعن بليس نسيت اقولكـ جهزي بقى نص ساعة ويجون الحبايب
ملاكـ وهي تضحكـ : هههه من عنوناتي ؛ ثواني وانا خالصة ؛ لبست ملاكـ ملابس ناعمة بالمرة ونزلت تحت وكانوا البنات جاييين

سلمت على رشا وكانت رشا من النوع الهادي بالمرة لكن إذا طيحت الميانة طيحتها بقوة سبحان الله : شخباركـ يامعوده من زمان عنج والله وحشتيني حيييييييييل
ملاكـ : هههه تشتاق لكـ العافية ؛ والله بخير بشوفتكم
وبعدها سلمت على شهد ورغد كانوا تؤام وبالمرة يتشابهون والفارق بينهم ان منال فيها حبت خال بخدها
ملاكـ تسلم على بنات عمها انفال ومنال : هلا والله بالتوووم اشتقت لكم يادوبات وتقرص شهد على خدها : فديتكـ يا ام حبت خال تجننين
شهد : هههه يفداكـ الكون كله .
رغد وهي تطالع ملاكـ بنضرات حادة : وانا وين رحت ياشيخة ؟
ملاكـ : ههههه هذا انتي جنبي
رغد : لا والله ليه ماتمدحيني انا بعد .
ملاكـ : هههه تغارين .
رغد : اكيد اغار مدام الي يمدح هو ملاكـ 100 % اغار
ملاكـ : هههههه ولا يهمكـ ياقمر انتي .
رغد : ايه كذا صيري احسن
في : رغود يلا طسي مناكـ خلي ملاكـ تسلم على البا
قي
رغد : حرره منحره مني ههههاي
في : اساساً غلطان الي يعطيكـ وجه روحي بس
ملاكـ راحت تسلم ع خلود بنت خالتهم وكانت حبوبة وخجولة وطيبة بالمرة وخلوقة
:
هلا والله بخلود شخباركـ شخبار الدراسة .
خلود : والله تمام ؛ انتي شحوالكـ ؟
ملاكـ : والله بخير بس ناقصنا ان حنا بجتمع كل اسبوع هذي الجمعة
خلود : ههههه لا عاد كانكـ بالغتي كل شهر كل شهرين كذا احسن
ملاكـ : شدعوة كل شهرين كل شهر راضية ...
تقاطعهم رشا : خلاص الجمعة الجاية عندي وياويل الي مابتجي
ريم تكلم رشا _ كانت ريم شخصية غيورة و دلوعة وكانت تحب مشعل موووت بس اهو مايبالي لها شعور ياترى شنو راح تسوي لما تدري ان مشعل راح يخطب غرام لانها كانت تتوقع شهور ويجي لها ويخطبها كانت تفكره يموت فيها ويبادلها الشعور لكن ياحسافة _
:
وانا إذا ماجيييت وشو راح تسوين لي يافالحة بتضربيني مثلاً ؟
رشا مابالت لها اهميه وكملت كلامها وهذا قهر ريم لكن ماوضحت لانها بس توضح للناس انها دلوعة هذا الي تحبه ؛ رشا : ها يابنوتات وعد تجون؟
في : اكييييييييد انا اول الحاضرين
شهد ورغد يضحكون على بنت عمهم : ههههه حياكـ
خلود : وانا ان شاء الله جاية .
ملاكـ : ههههه انسة في شفيكـ كانكـ حيل بسرعة وافقتي وانا يعني مو مهم رايي؟
في : اممممممم يعني
ملاكـ وهي تكلم اختها في : يعني عادي لو ما اجي انا انتي روحين
ريم تقاطعهم : شرايكـ انسه ملاكـ يعني ماتحلى الجمعة الا بكـ اكيد راح تروح وشنو مفكرة حالكـ
ملاكـ انقهرت من داخلها : انا ماقلت كذا ياريم عيب عليكـ
ريم حركت شعرها ومشت من جنب ملاكـ وجلست على القنفة .
ملاكـ راحت لبنت عمتها تكلمها : ريم انا مو قصدي اقهركـ ولا اجرحكـ بس كلامكـ ينرفز الصراحة
ريم : طيب شنو تبيني اسوي هذا اهو كلامي
ملاكـ : انا ما افرض عليكـ بس اتمنى انكـ تغيرين من اسلوبكـ
ريم بعصبيه وحتى البنات سمعوا : ملاكـ هذا هو اسلوبي يعجبكـ مايعجبكـ مو مهم اهم شي انا راضية فيه .
ملاكـ تقوم من عند بنت عمتها : الله يهداكـ .
ريم اتصلت ع سواقها وقالت له يجي ياخذها بس ملاكـ ماخلتها حاولت تراضي فيها بشتى الطرق ليما رضت وضلت معاهم لاخر السهرة
بعد ماطلعوا راحت ملاكـ غرفتها تنام تحس بالارهاق القوووي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 03:01 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع عششششششششر







يوم خطبة مشعل لـ / غرااام





جات رهف ومعاها عيالها خلتهم بالفيلا عند الشغالة ؛ وراحوا ؛ خبرت ملاك في بالسالفة وفرحت لغرام من قلب وإنها تستاهل ؛ إم غرام خبرت غرام إن بتجي إم ملاك وبناتها
إستغربت قالت في نفسها:يمكن جاييين يخطبوني لمشعل ؛ لالالا ليه كذا إقول واطلع كلام من عندي واخذ امل كبير يجور مايصير من نصيبي لبست لبس ناعم ونزلت سلمت عليهم وجلست جنب ملاك وفي
رهف تعتبر من الكبار فـ جلست جانب إمها و إم غرام
إم ملاكـ : احنا جاين نخطب مشعل لغرام و وين نشوف بنت إحسن من غرام لولدنا مشعل
إم غرام فرحت من قلبها لبنتها طبعاً إذا تم كل شي : هذي الساعة المباركة والله ... الله يحيكم
إم ملاكـ : ساعتكـ إبرك وردي لنا خبر متى ماتتخذون القرار .
إم غرامـ مبتسمة : إن شاء الله
طلعوا من بيت بو غرامـ ؛ وخبرت إم غرام غرام بخطبت مشعل لها ؛ غرام من سمعت هذا الخبر إرتعشت بقوة و فرحت من قلبها على الخبرية ؛ وبجرأة ماتوقعتها من نفسها ردت خبر حق إمها بالموافقة على كونها خجولة
و إبوها بالطبع وافق على مشعل ؛ و على إبو مشعل إنهم يصيرون نسايب
أما إخوها الكبييير محمد إستصغر مشعل ورفضه ؛ مع إنه كان شاب بالحيل طيب و ولد عز وكرم ؛ لكن إبو غرام وقف ضد ولده وإرائه العكسيه وقال لإم غرام ؛ ترد بالموافقة وطبعاً
ردت إم غرام الموافقة وخبرت مشعل ... مشعل طار من الفرحة : واخيراً بتصيرين ملكي ياغرام ياااه
وحددوا موعد الملكة و الزواج
و كمان إم ملاك ردت خبر لإم عبدالعزيز بالموافقة وحددوا موعد الزواج والملكة وكان الفرق بين زواج مشعل وزواج ملاك شهر واحد باالضبط بس مشعل قبل


ملاكـ تتصل على رفيقاتها شهد ورغد وبنت خالتهم خلود تدعوهم لزواج اخوها مشعل فرحوا لمشعل من قلبهم
وبعدها اتصلت على ريم ؛
ملاكـ : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
ملاكـ : اخباركـ ريم عساكـ طيييبه ؟
ريم : ايه تمام امري عندكـ شي تبغين تقولينه ؟
ملاكـ : حبيت ادعوكـ على زواج اخوي مشعل لصديقتي غرام
ريم انفجعت بقوة وبدات دموعها تنزل بحرقة سكرت الجوال بوجه بنت خالها :وكانت بالغرفة لحالها وامها بالغرفة الي جنبها
ريم تصارخ و تصيح بنفس الوقت : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا حرااااااااام ليه كذا يصير فيني ليه مشعل خطب وحده ثانيه ماخطبني انا ادري انه يحبني ويموت فيني ليه يامشعل تسوي كذا انا اوريكـ اذا ماذوقتكـ السمـ على هذا الي تسويه فيني
وطاحت مصفرة من على سريرها للأرض ... ام ريم سمعت صوت طيحة قوية وراحت مباشرة لغرفة بنتها ماقدرت تتحمل وقت شافت بنتها اتصلت على ابو ريم واخذوها للأسعاف ونقلوها
ملاكـ استغربت وفي نفسها : يووو شفيها ريم انا قلت شي غلط ... واتصلت عليها مرات ومرات لكن مافي احد يجيب وبعدها راحت لفي :
في في في
في : ها شتبغين ملاكـ ؟
ملاكـ : تخيلي اتصلت على ريم وخبرتها بزواج مشعل وسكرت بوجهي واحين اتصل ماترد ؟
في انفجت لانها كانت تدري بحب ريم لمشعل: ملالالالالالاك شنو سويتي انتي ؟
ملاكـ : في انا ماسويت شي انا احين ابغى اعرف ليه سكرت الخط بوجهي ؟
في تكلم ملاكـ : انتي ماتدرين ان ريم تحب مشعل وتموت فيه .
ملاكـ استغربت بقوة : ومتى هذا الشي صار وليه ؟
في : كذا من 5 سنوات
ملاكـ : لا حول ولا قوة ... طيب ليه ماخبرتيني ياحلوة ؟ كان ما اتصلت علييييها
في : وانا شمدراني انك بتتصلين عليها
ملاكـ : طيب احين وش نسوي .؟
في : مالي الا اتصل على عمتي ام ريم واشوف وش يصير ... اتصلت في على عمتها وام ريم خبرت في وش صاير بريم في ارتجفت وقالت لها انها احين صحت الحمدلله واليوم الي بعده بيطلعونها بس هذي كانت صدمة عليها قوية ولي احين مو راضية تقول لنا وشو صاير بالضبط وقالت لملاك كل شي :
ملاكـ : يالله يخزي الحب وعمايلوووو
في : شفتي عاد الي يحب شنو يصير له ؟
ملاكـ : هههههه اجل هونت ماراح احب عبدالعزيز .
في : اتحداااااااااااااااااكـ
ملاكـ : ههههه اكيد انا اقدر ما أحبه ياربي خليه لي
في : هههههه تكفين ماقدر انا على المحبين وشلون يحبون ازواجهم
ملاكـ : في عيب توكـ صغيرة
في : نعم انسة ملاكـ انا صغيرة تفكريني بزر ترى الفرق بيننا 3 سنوات
ملاكـ : هههه اكبر منك بيوم افهم منك بعام
في : هههه
و كمان إم ملاك ردت خبر لإم عبدالعزيز بالموافقة وحددوا موعد الزواج والملكة وكان الفرق بين زواج مشعل وزواج ملاك شهر واحد باالضبط بس مشعل قبل

سوو
ا مشعل وغرام ملكة وبعدها بإسبوع
وكانت ردت فعل ريم قويه وحرمت على نفسها تروح لا الملكة ولا الزواج من قهرها بس كفت اذاها عنهم وقالت انها مستحيل تمسهم بشي ... والحمدلله ربي جازاها وخطبها ولد عمها وتزوجته




في ملكة ملاك...:
ملاك مرتبكة وخايفة ويمها إختها في ورهف وعذاري ومنال _ اما غرام مو موجودة مع انها وعدت ملاك انها تجي بس ضروفها الصحية ماكانت تساعدها وملاك تقبلت غياب صديقتها في اكثر الاوقات الي تكون محتاجة لها _ .:
ملاك تمسك يد في : خايفة يافي خايفة إحس بختنق بموووت
في : ملوك حياتي ماله داعي الخوف فترة وبتعدي_تغمز لها_
عذاري : شنو خايفة يابنت الحلال يعني اليلة بيقتلونك مثلاً كلها بيشوفك اخوي عبود وبيلبسك الدبلة
ملاك حز في نفسها شوي بس حبت انها تصمت ( الصمت اوسع لا ضاق الحكي )
منال تكز عذاري وبصوت خفيف : هي إنتي ماتعرفين تقول شي عدل شهل الكلام البنت حالتها لله وإنتي تقولين كذا
عذاري ماعطتها وجهه ولفت وجهها عنهم وقامت
إم ملاك : يلا يمه ملاك قومي الناس ينتضرونك بره
زفوا ملاك وجلسوها على الكنبه الفخمة الوسيعة والناس يناضرون جمال ورقة ملاك ... ملاك كانت لابسه فستان اورنجي فيه نقشات بيجيه عاري الضهر بس كانت فاتحة شعرها ع الأخر وكان موديله فرنسي وناعم وقماشه حريري طايح
ومعاه اكسسوار فخم مبين حلاوته وميك اب بسسسيط
بعد نص ساعة
خبروا ملاك إن عبد العزيز جنب الباب راح يدخل ملاك ارتجفت بقوة حست دموعها بتنزل دموع الخوف والقلق والشوق لشوفة عبد العزيز في نفس الوقت دخل عبد العزيز وعلامات الفرح و السرور مرسومة ع ملامحة . يناضر الملاك الي منزل راسه وطايح شعره ولا مبين ملامحه يمشي وهو مو حاس بنفسه خطواته تودي فيه لجنب ملاك
دخل وجلس جنب ملاك ... ولبسها الدبلة ... ويدها ترتجف بقووووة مو طبييعة ملاك إلى الأن منزله راسها وشعرها الحريري طايح جذب شكله عبد العزيز
عبد العزيز يهمس في اذن ملاك : مبروك ياحياتي وعقبال الزواج ؛ ومسك يدها ملاك ارتجفت من سمعت صوت عبدالعزيز الرجولي .. ارتعشت لما مسك عبد العزيز يدها حست يده دافيه جنب يدها الجامدة
بعدها طلعوا الضيوف وخلو ملاك جنب عبد العزيز ..
عبد العزيز يكرر حركته بس هالوقت بجرأة اكبر يمسك يد ملاك ويبوسها:إلف مبروك حبيبتي
ملاك إرتجفت وخجلت وبصوت مبحوح : الله يبارك فيك
بدأ يسولف معاها وهي بالمرة خجلانة ودائماً ساكته ولافهه وجهها ؛ مسك عبدالعزيز اطراف وجهه ملاك الناعم و وخر خصلات شعرها ... عبدالعزيز:ملاك ناضريني انا احين زوجك انتي ملكي وانا ملكك
ملاك رفعت راسها له وحست انها بتموت روحها بتطلع بهذي اللحضات : .........
عبدالعزيز خق مكانه: الله ياملاك صدق من سماك ملاك اسم ع مسمى
وبدأ يسولف وكل شي واهي ترد عليه بعبارات بسيطة ... لانها لهذا الوقت ماتعودت عليه
الساعة 3 الفجر وصلها للفيلا ...
صعدت ملاك لدارها بخطوات هادئة وكانت إمها تنتضرها على القنفة الي جنب غرفتها امها كانت نايمة من زود التعب والارهاق ملاك تجلس امها بهدوء:يمة يمة انا جيت
إم ملاك فزت:هلا يمه ملاك ... وتناضر الساعة :يلا بنيتي روحي نامي يايمه
ملاك:حاضر بس يايمه انتي روحي ريحي بدارك
إم ملاك:طيب يابنيتي
دخلت ملاك غرفتها وبدلت فستان السهرة بملابس خفيفة وغمضت عيونها وهي تتخيل عبدالعزيز وهمسه و ريحته وكل شي فيه وكل تفاصيله الجذابه حست انها محضوضها وربها يحبها بالي رزقها ... حمدت ربها ونامت
مضت فترة الخطوبة بخير وسلام وكان يومياً عبد العزيز يكلم ملاك على الجوال ويطلعون مع بعض



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 03:05 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البآرت الخامس عشششششششششر


والأخيـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر

بعدها بشهر...
ملاك في غرفة العروس بالإسترآحة وجنبها غرام ~
ملاك:غرام .......
غرام:يالبيه عيونها امري ؟!
ملاك وقلبها يدق بقوة :احس اني خايفة موت احس روحي بتطلع
غرام: بسم الله عليك .. ليه تقولين كذا ... ويـ يالغالية ماعليه فترة وتعدي انتي ذكري ربك وان شاء الله كل الخير بطريقك ...
ملاك بهمس:لا إله الا الله ...
في تفتح الباب وكان شكلها رهيب يعني مبين عليها اخت العروس وكانت ماسكه بيدها الهنوف الي تناضر خالتها :
الهنوف: لاخة ملاك ...
ملاك:هلا ....
الهنوف:طالع تلهبيييييييييين حيييييييييل ..
في:هههههههههههه الله عليك يالسوسة والله عندك ذوق ... صج والله ياملوك روعة
غرام:ايه والله صدقوا
ملاك أكتفت بإبتسامة .
في :ملوووك يوووه الله يخزيك يالشيطان نسيت ... انا احين جيت مشان لازم تنزفيين الساعة 10 صارت وعبود على الـ 12 داخل
ملاك بدأ قلبها يدق بقوة:طيب في انا احين بجي ...
غرام:يلا حبيبتي ...
ملاك:دعواتك والله خايفة ...
غرام : من عنوناتي
نزفت ملاك على كلاسيك هادء وفيه مقاطع من الأغاني الخاصة لملاك ... الي هي هدية من في ابيات شعر
لعيون ملاك ...
اقبلت على البشر وكان الكل يطالعها والعيون طايحة عليها ...
والحساد كثار ...
وكان شكلها مرة خطير مع الفستان الأبيض والطرحة الي بالأتمار كانت صج خقة ...
ومكياجها متعدد الألوان ~وتسريحتها الفخمة ؛ وطقم الالماس الهدية من عبدالعزيز
كانت تجذب بشكل مو طبيبعي ...
بعدها دخل عبدالعزيز مع اهله وخلوا ملاك ترجع ل غرفة العروس ...
هلحين جا وقت زفة ملاك وعبدالعزيز ...
ملاك بدأ العرق يصب من جبينها ... وحست بالضيقة ... مع انها من وقت طويل تتنتضر هذي الحضة ...
دخلت ع عبدالعزيز الي من شافها حس بالراحة التامة ... ومسك يدينها وتوجهه للناحية الرئيسية من الإستراحة الي فيها يقعد هو و ملاكه ...
بحمد الله تمت ليلة الزواج بخير ...
وكان إجمل زواج في بيت بو عبد العزيز وبوملاك ...
زواج القمر من النجوووم

وشهر العسل قرروا يروحون لإيطاليا...
سافروا لإيطاليا:....
ملاك صحت من النوم ..
ماشافت عبد العزيز جنبها ...
راحت وخذت شور ولبست ملابس بيت ناعمة ...
ماطلعت من الغرفة إلا عبد العزيز مغطي وجهه بـ بوكيه الورد ... تذكرت الموقف وهي بالمستشفى نفس الحركة
عبد العزيز يعطيها بوكيه الورد:كل عام وإنتي بخير حياتي
ملاك:وإنت بصحة وسلامة
بإستغراب:حبيبي ...
عبدالعزيز:يالبيييه
ملاك:بس ليه ؟!
عبدالعزيز مسك يدها بنعومة :غمضي عيونك وراح تعرفين ليه
غمضت عيونها ...
وراح لها عبد العزيز من وراها ومسك خصرها وفتح الباب ...
كان كل شي بالصالة مزيين قلوب حمر وزينة وشموع رومنسية
:
فتحي عيونك
فتحت ملاك عيونها وشافت كل هل الرومنسية...
عبدالعزيز يمد يدها لملاك:هل من الممكن إن إرقص معكِ إنستي
ملاك مدت يدها له وبإبتسامة ساحرة ...:بالطبع
بدأوا يرقصون على الموسيقى والجو الرومنسي ...
ملاك وهي ترقص مع عبد العزيز:ليه كل هذا حبيبي؟!
عبدالعزيز حب انه يجننها:حزري !!
ملاك : يلا عاد قول
عبدالعزيز : امممممم _يرفع صوته_:اليوم عيد ميلادك
ملاك:صحيح!!!!!
عبدالعزيز:إيه والله ...
يكمل:كل عام وإنتي بخير حياتي
ملاك إستحت:وإنت بخييير وبصحة وسلامة
رجعوا لديارهم بالسلامة
و المفاجأة هنا
ملاك كانت جاية من برى وعليها العباية وملامح الحزن على وجهها:.....
عبدالعزيز:من وين جاية حبيبتي
ملاك:عبدالعزيز...
عبدالعزيز:عيييونه
ملاك:انا انا اانا
عبدالعزيز:إنتي شنو ؟!_يبتسم_
ملاك:انا حامل
عبدالعزيز:قولي والله إن إنتي حامل!!!!!!!!
ملاك:والله ...أدري حبيبي تضايقت ....
عبدالعزيز:بالعكس أنا فرحاااااااااااان بقووووة
وليه إتضايق
ملاك بضيق:لان حنا تونا ماصار لنا شي .. يعني مابعد نتهنى
عبدالعزيز:بلاه هذا الكلام ياملاك ...


خبرت إهلها إنها حامل وهو خبر إهله وفرحوا لهم و هنهوووم
.!!!!!!!!!!
وبعدها بتسع شهور ولدت بتوأم
في الصبااح دخل عبد العزيز عليها غرفتها الخاصة ...
وعطاها بوكية ورد:الف الحمدلله على السلامة ياملاكي الطاهر
ملاك بصوت ضعيف:الله يسلمك ...
تكمل:انا شنو جبت ؟
عبدالعزيز:جبتي بنتين مثل القمر يشبهونك بالمرة وقررت إسميهم :::قمر وسحر
ملاك فرحت ...:مبروك ياعبدالعزيز مبروك ياحبيبي_وتبتسم_
عبدالعزيز:الله يبارك فيك ياإغلى وإحلى ملاك على وجهه الأرض
جاو إهل ملاك وأهل عبدالعزيز وشافوا البنوتتين وباركوا لهم
في اليل ...
طلعت ملاك ومعاها بناتها وتوجهت لبيتها هي وعبد العزيز وعيالها
نومت العيال في غرفتهم الي صممها عبد العزيز بذوقه الراقي وهو كان حاس إن ملاك بتجيب 2
فـ شرى من كل شي 2
وما وراها ملاك خلاها مفاجأة ليما تولد
عبدالعزيز يفتح باب الغرفة لملاك وبيده سحر..:تفضلي حياتي
ملاك في يدها قمر ... دخلت الغرفة
و إندهشت من جمالها وتنسيقها :حبيبي شنو عرفك إني بجيب 2
عبدالعزيز يحط سحر بالسرير : قلبي يحس بكل شي فيك ياعمري
ملاك إبتسمت له .. وحطت بنتها بسريرها ... مسك عبدالعزيز يد ملاك وتوجه لغرفة نومهم وطلب من ملاك ترتاح بعد هذي الولادة وصار مثل الأخت والأم والأب لها كل شي يجهزه لها حتى ملابسها .. ويحن عليها مثل الطفلة ملاك حست إنها رجعت طفلة مثل قبل وإحسن بقرب عبد العزيز وبحضنها لعيالها


ملاكــ و عبــــد العـــــــزيز بطلينا روايتنا .......: صار عندهم توأم بنتين : سحــــــر وقمـــــــر و بنت : غراامــــــ و3 أولاد : ميثــــــــم و مطلـــــــــق وفيصـــــــل
في تزوجـــــــــت إخو نور عمـــــــــاد وجابت بنتين : مــــــلاذ ومـــــــــروة و ولـــــــد : جهــــــــاد
غــــــــــــــــرام ومشعــــــــــــــل جابــــــــــوا ... بنتييين : شيخــــــــة ... العنود و 4 أولاد : طــــــــلال ... إبراهيـــــــم ... سعـــــــود ... فــــــزاع
عذآآآآآآآري تزوجت صـــــــــــــــــالح وجآآآآآآآآبت .....: لطييييييفة وعبد الحميـــــــــــــــد
ريــــــــــــــــــم تزوجت ولد خآلتها وجآيت : مششششششششعل & هناء ...
منـــــــــــــــــال تزوجت إبن عمتهــــــــــا فيصـــــــــل وجآآآآآآبت :.... رزآن ... آيمآن ... وجدآن


ولـــــــــد رهف خالد تزوج ......... ((قمر بنت ملاك))
و ولدها الثاني عبودي ((تزوج ملاك بنت في وهذا كانت إمنية في لإنها تحب عبودي حيل وهو صغير))
وبنتها رهف تزوجت ولد عمها بدر سحر بنت ملاك تزوجت سعود ولد في وميثم ولدها تزوج ملاك بنت غرام



........الخ


عاشوا ملاك وعبدالعزيز بفرح وهناء طول عمرهم ومازالوا مثل القمر والنجوم
يشعون بالحياااة
~

آتمنى آنووو من قلب تعجبكم روايتي يلي ضليت عليها شهور ...
وإن شاء الله تكون خير مو شر ^^




آختكم في الله : مدآوية الجروح !



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-03-16, 01:40 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-16, 09:03 PM   #18

سلوانئ
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 256353
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 507
?  نُقآطِيْ » سلوانئ is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سلوانئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مافيني, أبصرخ, مجنون, مكتملة, الخروج, بقلم/مدآوية, فيها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.