آخر 10 مشاركات
آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-15, 06:59 PM   #131

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بعد ساعه..
عند المصعد..
واقف ومعه كيس الارز ينتظر
قابل معه واحد ثاني معه مساعده
كاويل طالع الي قباله شكله محترم ولبسه انيق "يبدو انه صاحب نفوذ"
الرجال يطالع ساعته وهو تعبان يحس بتعب
مساعده بايابانيه: سيد تاكومي ارجوك فالتذهب لجناحك لاخذ قسطا من الراحه !
فتح المصعد دخلوا ثلاثتهم
تاكومي يتثاءب : لدي عمل وعدة اوراق يجب علي توقيعها
كاويل ضغط الزر الدور 30" اممم امل ان تشفا بسرعه ماذا لو لم تاكل العصيده لقد نسيت انها عربيه ربما لا تحبها " كاويل مسك راسه: اااه لقد نسيت تبا !
تاكومي ومساعده طالعوه وطنشوه..
كاويل انحنى على الخفيف باعتذار ..سند ظهره على الجدار " ان لم تاكلها ماذا يجب علي فعلها ان ذاك ! "
مساعد تاكومي بهمس له: انه احد افراد الفرقه الكوريه التي عمل معها كايدى _سما
تاكومي طالعه من فوق لتحت : هممم هذا رائع
كاويل مسرح وما حس بشي
وصلوا للدور المطلوب نزلوا الثلاثه
يمشون جنب بعض مرو من عند اجهزة تفتيش
كملوا طريقهم دخلوا كذا ممر الدور تصميمه مختلف عن باقي الادوار ..
وقفوا قبال نفس الجناح
تاكومي: همممم ماذا تريد من هنا ؟
كاويل: انت ماذا تريد من هنا ؟
المساعد: عذرا لكن انه الموقر تاكومي كيم !
كاويل: اها تشرفت بالمعرفه وانا كويل مغني مع اخيك كايدى رفاقي بالداخل اتينا لزيارة صديق !
وقفوا قبال الحرس الحراسه مشدده على الدور..

بالداخل ..
قبل نص ساعه
خلصوا من العصير بس باقي اللحم ما خلصوه
شين : نحتاج الى بعض البصل واللحم المفروم والطماطم امم ماذا ايضا ؟
كيم واقف قبال الثلاجه اخذ لحم مفروم بصحن بلاستك مغلف والبصل والطماطم والكزبره والبقدونس وثوم مفروم
كيم :ماذا بعد؟
شين فتح جواله يدور :حسنا كتب هنا نقوم بتقطيع البصل والطمطم الى شرائح!
كيم غسل يده ولبس قفازات : حسنا لاباس وماذا بعد؟
شين فتح جواله وحطه على كرسي خااص بالجوال
كيم: هنا شاشه الكترونيه دع هاتفك بمكان اخر !
شين:حسنا
شغل الجهاز وفتح على الموقع ..
كيم جاب المسند حق التقطيع واخذ سكين بمهاره : واو انها حاااده !!
شين : كيم احذر ان تصاب انها ليست لعبة اطفال
كيم يلعب بالسكين يرميها من يد ليد : ههههههههههههه لا عليك
شين مسك كتف كيم: توقف عن العبث ولا اوسعتك ضربا
طار السكين كيم انفجع نظراته تلحق السكين
طار ودار وثبت على الصحن حق اللحم الي ماسكه شين!
شين برعب: كيم اتريد قتلنا ام ماذا ؟؟
كيم مسك قلبه بقوة : ااااه لقد ارعبني !
شين حط الصحن واعطا كيم كف قوي على راسه : طفل مزززززعج !
كيم تالم يمسح راسه: اعتذر اعتذر !
شين تنهد اخذ السكين واخر بصله وقصها اثنين
الريحه حسها عمت عينه ضغط على نفسه وكمل تقطيع
شين يقطع وهو يدمع ويمسح عيونه بظهر يده : اااه عيناي ساصاب بالعمى !
كيم يبكي جنبه البصل حرق عيونه قويه الريحه : اكمل ياخي اكمل انها للملاك النائم فل نقاتل !
:كيم ساقتلك يوما ما !
كيم راح للحنفيه وغسل عيونه بقوة:
اااه عيناي انه كاغاز مسيل للدموع !
شين خلص فسخ القفاز ورماه وراح للمغسله ودف كيم وغسل وجهه وعيونه : كيم اعتني بالطماطم !
كيم : حسنا .. تلفت لقى فرامه حط فيها الطماطم ومعها الكزبره والبقدونس فرم : وقف جنبها وشغلها
شين غسل عيونه بالمويا البارده حق الشرب: ااه عيناي تؤلماني حقا
..التفت شاف كيم يرمي داخل الفرامه وهو يضحك: مالامر كيم؟
كيم بصوت جهوري: سيداتي انساتي سادتي نقدم لكم الفرامه العجيبه ستقوم بفرم الطماطم والورقيات مع الثوم ايضا في 3 ثواني فقط
3 ثواني كما اخبرتكم !!
شين يمسح وجهه بالمناديل : هههههههههههههه توقف عن المزاح كيم واسرع سياتي كاويل وسيتم توبيخنا !
شين اخذ البصل وحط مقلا فتح دولاب البهار والزيوت
تفاجا من كثرة البهار والزيوت اخذ اول واحد وشمه : لا ليس هذا
فتح الثاني : ايضا ليس هذا !
قعد يجرب و ويشم تعب جرب 5 قوارير
اخذ اخر قارورة وحط منها بدون نفس
وترك المقلا يسخن وصب عليها الزيت وحط البصل وبدا يحمس
طلعت ريحه غريبه
كيم يشم شم في الجو لف بانفعال: اوووف ماهذا شين لقد افسدت جيوب انفي ساصاب بالرعاف لا تطلق رائحتك الكريهه امام العامه انها مقرفه بحق !
شين انحرج: تبا لم افعل شيئا انها رائحه البصل !
كيم قرب من القدر حامت كبده حس بدوخه من قوة الريحه : اهذه تحميسه ام معمل صرف صحي
شين بانفعال : وما ادراني انا انها هكذا بالمناسبه توقف عن ذم طبخي انت تهينني !
كيم بشك: اهي رائحتك ام هي حقا رائحة البصل.. قرب شم القدر:انت محق القه باقمامه فرائحته مشابهه لروث البقر!
شيني حرك بالمعلقه الطبخه: توقف عن قول الترهات
كيم مسك خشمه : وتقوم بتحريكه ايضا انه محلول كمأوي و نووي القه في المحيط كي لا تتضرر البشريه .. بتذكر : اه نسيت هنك اسماك ومخلوقات بريئه حسنا القه في الفضاء الخارجي دع الفضائين والشهب والكواكب تتساقط على البشريه ونهلك جميعا دون تميز !
شين متوتر : اخررس كيم ليس وقت الترهات ان لم تصمت ساجعلك تتناوله !
كيم انفجع : لا لا توقف عن المزاح ان تناولته ساصبح الرجل الاخضر او أي مسخ وسياخذوني الفضائيون لكون هيئتي البشريه اختلفت تشوهات جينيه ساصبح خطر على البشريه وسيم قتلي!!!

في هذه الاثناء ...

خارج المطبخ طلعت ماي من الغرفه حق جودي ووسمعت الازعاج واقفه عند الباب تتفرج عليهم وتضحك على كيم وشين.
في داخل المطبخ..
شين اقرفته الريحه فتح دولاب البهار اخذ له كمون وفلفل اسود وملح وحطه على البصل تغيرت الريحه : جيد اصبحت لطيفه نوعا ما !
دخلوا الجناح وريحته تصك الراس : ماهذه الرائحه الكريهه
تاكومي دخل بسرعه لقى ماي ماسكه خشمها وتضحك
كاويل بانفعال: مالذي فعلتمووه بحق الاله !!
تاكومي دخل شاف المطبخ شبهه محيوس عصب: هلا شرحتم ماذا يحدث هنا لقد بقيت يوم كامل اعتني بالمطبخ !
شين وكيم: من انت ؟
تاكومي الدم يفور بعروقه: اخرجا حالا تبا لكما !
كاويل وقف قبال تاكومي الي ناوي يذبحهم : حسنا لا تغضب سنحل الامر !
كاويل: مالذي فعلتموه ؟
كيم ياخذ نفس من جاكيت كاويل: لا اعلم اغمضت عيني لافرم الخضروات افتح عيناي لاجد نفسي بمصفاة الصرف الصحي لقد كانت رائحه شنيعه جداا !
شين مسك القارورة: حسنا لقد قمت باستخدام هذا الزيت المقزز واصبحت الرائحه اكثر اشمئزازا !
تاكومي بشك اخذ القارورة وشمه : اانه زيت الخروع ايه الاخررق وقمت بوضع البصل عليه ايضا انه طبيعي 100 % اغربوا عن وجهي حالا !
مساعد تاكومي تنهد: سيدي اهدا !
تاكومي يحاول يمسك نفسه: مالذي دفعكم لفعل هذا هاه ؟
كيم: صديقتنا الجديده مصابه بالحمى فاحببنا ان نعد لها بعض اللحم المحمر وعصيدة الارز !
تاكومي" من صديقتهم غنج اه صحيح لقد كانت بحال يرثى لها " يطالع كاس فيه شي اخضر واحمر: ماهذا ؟!
كيم بفخر: انها خضراوات طماطم وبقدونس وكزبره واضفة الثوم !
تاكومي سكر على النار :اغربوا عن وجهي حالا لقد اصبح المطبخ بحال يرثى لها !
كيم : لم ننتهي بعد !
تاكومي ذاق التحميسه حق شين: ساهتم انا بالوضع فالدي مطعم ذو 4 نجوم !
الشباب طالعوه بصدمه: احقا !!
المساعد: اه اجل انه يحب ويقدس الطبخ وانتم افسدتم عالمه
العيال حسو بخطئهم ..
تاكومي راح للخلطه حق كيم ذاقها : حسنا اتركوا هذا الامر لي انها جيده نوعا ما !
كاويل : اريد ان اصنع لها عصيده الارز !
تاكومي طالعه من فوق لتحت وقرب منه حط عينه بعين كاويل : انت لست مثلهم فلديك رائحه طاهي !
كاويل تنهد: حسنا شكرا لك . التفت على اصحابه : اذهبوا لاخذ قسطا من الراحه ..
العيال : حسنا
طلعوا الشباب من المطبخ ومعهم المساعد راحوا للجلسات
دخل احمد للجناح انكسر خشمه : وووووووووووووف وش هالريحه وش هالخيااااااااااااس ؟
دخل شاف العيال : مالذي يحدث هنا هاه؟؟
شين تفاجا شاف البنت رجعت له ذكريات الفندق حس برجفه بجسمه وطاح اغمى عليه ..
الشباب تجمعوا عليه بسررعه ..
البنت اختفت الفرحه من عيونها ...

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
سبحان الله ..
سبحان الله ..
*************************

موقع الحادث..
ليث مغمض عيونه وضام المرتبه طارق جنبه حاضن المخده
كل شي صار بطرفة عين..
ابو علي فتح عيونه والتفت عليهم : هاااه جاكم شي؟
غانم فك الحزام بلع ريقه: ايه ايه
غانم تذكر العيال : قام بسرعه التفت شاف العيال جالسين ويطالعونه :حمدلله جات سليمه حمدلله !
طارق التفت على الاسياغ الي وراهم " حمدلله انقلبت من الحادثه" : انت بخير ليث؟
ليث فك المرتبه وجلس يتنفس بشويش: ابي .... ابي
طارق : هاه ؟
ليث مسك بطنه : ابي الحمام ااااخ !
طارق تنهد براحه : حمدلله روعتني ليث فك الباب خن نطلع بابي تعفط !
ليث فتح الباب وطلع
ابو علي: طارق هات عكازي من تحت رجولكم !
طارق : هاه عكاز والعصا ذا ؟
ابو علي يحاول يتحرك ما قدر: هاتهم ولا عد عليك !
طارق نزل لقى عكازين : فيه اثنين أي واحد؟
ابو علي هاتهم اثنينهم : شكل رجلي الثانيه انكسرت !
غانم غمض عيونه اخذ نفس كبير : ي الله لك الحمد سلمنا !
ابو علي فتح الباب واخذ العكازين وطلعهم بينزل سحب رجوله بالقوة علشان يطلع !
غانم : وين تبي ؟
ابو علي :غانم شف المصري قبالك معصب بتفاهم معه
غانم لف يطالع الكارثه الي برا راعي الدينه الصغيره نازل ومعصب ويسب : اوف !
طلع غانم سليم وليث زيه وطارق الضرر جاء لابو عليانكسرت رجله ..
المصري وهو يفور: ي كلاب ي نجسين ي عيال ##### دانتوا اصلا ####
ابو علي يمشي بالعكازين يسحب رجوله تسحيب : اقول حشم نفسك بس ووقف سب لاتوطاك !
المصري مستمر مسك ياقته :يا وغد ي حيوان حالضربك ي ابن \### !
ابو علي وصلت رفع العكاز وضربه بكل قوته على وجهه غانم مسك ابو علي لا يطيح : ايش وش قلت عيد
المصري تفاجا : بتضربني ي قزمه ي حقير ي ابن ####
ابو علي بالعصا الثاني ضربه ببطنه واستند على العكاز الثاني نزل العكاز الاول وضربه بالثاني
المصري صاح باعلا صوته : كيف بتتجرا تضربني ي حقير انت والملاعين الي جنبك اصلوكوا من #####
غانم : ازين لك اسكت لانك بتنجلد !
المصري معصب دارت سيارته 3 لفات: العربية خربت وانعجت وانتم السبب !!
طارق يطالع ليث الي ماسك بطنه رايح للمسجد: وووين ليث
ليث : ح ح حمام بج بجي لا تطقو نه ب ب جي !



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 07:00 PM   #132

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



*************************************
Ksa

المغرب على السفره
غسل يدينه يمشي وهو يمسحها قابل لانا : امسينا وامسا الملك لله
!
لانا مالها خلق: حرامي وكذاب !
ليث: اشبهك كذبتي وقعدتي تمثلين وصدقوك المهم ضفي وجهك باكل !
لانا : أحسن تستاهل وزيادة فشلتني
ليث: أقول انطمي بس ورعه مصدقه نفسها كبيره ! !
لانا انقهرت: وبعدين ما شاء الله وينك من الصبح قعدنا نقرا قرآن وحظرتك موجود؟
ليث اعطاها ظهره : مو شغلك !
راح للسفرة عليها امه وعمته وجدته ..
لانا : ماما ليث طلع من الصبح ولا رجع إلا الحين !
ليث راح سلم وحب رأس أمه و جدته وعمته وجلس على السفره : احمدي ربك أني رحت معهم وجبنا اكل كنك صايمه الى الحين ي وجهه النحس !
لانا بتافف: يمه طالعيه قاعد يتمنن وبعدين هذا حلال جدي وابوي انت مالك دخل!!
ليث :اقول لو السالفه فلوس كان صار مدير البنك تاجر وموظف واحد بداله ي الخبله الغبيه الي ما منك نفع لكل شغله مدبر ومسؤول ي عديمة العقل ! !
عهود: ي الله احنا صايمن وليث ولانا يتهاوشون بياذن المغرب اقعدوا !
ليث ياشرعلى شعيريه بالحليب : اص بس اص بعد انقذتك من الجوع شوفي ذا الي تحبينه ساعدتهم بشيله !
عهود: عاد ليث راح يتسوق عز الله ذلنا !
ام سعد وهاجر: هههههههههههههههههههههههه
نزلوا الثلاثي مكسلين ياكلون : السلام عليكم !
الكل : وعليكم السلام والرحمه
جوا يسلمون بالدور ..
ليث: هلا هلا بالعيال !
اسامه يمسح وجهه بالقوة يبي يصحصح ما شبع نوم خربوا نومتهم :هلا بك هاه كيفك الحين ؟
ليث ضرب كبف بكف مع اسامه : بخير !
اسامه مسك يده : اخ يدي توجعني بشويش !
هتان وسيف طالعوا ليث بشك: شسالفه شكل صارت لك سالفه !؟
ليث غمز لهم ببعدين ..
لانا : ماما ليث يخبي علينا سالفه
سيف وهتان : عن اللقافه !
لانا انقهرت بصراخ: مالكم دخل ماما شوفيهم يخبون حتى هم !
ام سعد: كولوا وانتم ساكتين والاسرار بعدين !
هتان طلع طرف لسانه عناد فيها !
نزلت غصنه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
الكل: وعليكم السلام
لابسه تيشيرت وبنطلون سكني ورافعه شعرها باهمال وجهها تعبان ..
لانا : انت خير وش في شكلك كذا ؟
غصنه تنهدت بهم: بليز لانا مالي خلق شي ابي افطر وانا رايقه شكلي كذا مريحني !
ليث طالع لانا لابسه قميص مزخرف وبنطلون متعوب عليه: هذي الي تعرف تختار وش للبيت وش للطلعه بعكس بعض الهمج الي هنا الناس تفطر وتعين من الله خير وهي بها لملابس الضيقه حتى شعرها مستشورته هذا وهي بالابتدائي وش خلت للثنوي ولا الجامعه اتوقع انا والله اعلم انها بتصلع من كثر الشد والاستشوار !
عهود وهتان وسيف: ههههههههههههههههههههه
ام سعد: عاد البنات كذا ي ليث بنشوف اذا اعرست
ليث : يمه تكفين اول طلب واخر طلب اطلبه بعروسه احلامي انها ما تشبه لانا ولا بعمرها بتزوج وحده اكبر مني تكون عاقله معليش يعني !
الحريم والعيال: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هاجر: بسم الله عليك وش ال يحاذك تبي اكبر منك شف غصنه اصغر عنك بسنتين وعاقله
عهود: هذي عينه ماعليك من لانا حركات بنات الحين !
ليث: ايه غصنه والنعم فيها من الاولين غصنه الي يفتخر فيهم يمه اقترح تنقلين غصنه من عندها علشان لا تغيرها!
غصنه ساكته وتدعي ..
ليث : طالعوا بالله قاعده تدعي ان الله يفك اسرها من لانا ويحسن حالها !
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ام سعد تطالع لانا ما تبي تضحك: قلت اكل الحين الحين بياذن يلا كلكم دعاء بسرعه لا اسمع نفس !!
العيال والبنات : طيب
: ان شاء الله
لانا بتموت من القهرهمست :لليث بدعي عليك بحادث!
ليث بعدم اهتمام :ماله داعي وصلت الظهر اليوم ولو تبين اقهرك بعد .. سحب صحن الشعيريه الي تحتها
وام سعد وعهود يطالعون من طرف عيونهم
ليث ياكل : ياااااام يم بسم الله
الحريم انفجعوا
ام سعد: مابعد اذن تستهبل ؟
عهود: مفطر انت ؟
ليث ياكل متعمد قبال لانا :ايه مفطر جاني اسهال الله يكرمكم وصرفوا لي علاج وافطرت المهم الحين بتحصن لاتضربني لانا عين !
لانا شوي وبيغما عليها من القهر : خيرررر ليش تفطر ي بزر رح كل هناك مع يزن وجنا !
ليث ياكل ويطلع اصواته عناد : هاه وش تبين معليش ما نتبهت .. ياشر على الشعيريه: طعم الشعيريه رهيبه والله كان سعرها 5 ريال غاليه بس تستاهل والله!
اخذ صحن ثاني من قدامها لانا بصراخ: لااااااااه ماما شوفي ليث !
ام سعد: عيب ليث تاكل قدامنا واحنى صايمين !!
ليث سحب الصحن بقوة ورب يدها : السموحه منكم اما من كونك خايفه تجيني عين
طق الصدر :ماعليك متحصن عاد عين لانا تحتاج 10 شيوخ يقرون ويرشون بماء زمزم وانا تحتهم انتفض اصارع الموت فالزوم التحصن يمه لدرجة اني حاط سلسال محصف! !
العيال وعهود وام سعد: ههههههههههههههههههههههههه ههه
غصنه : السلاسل حرام ههههههههههههههههههههههههه هههه
ليث: استهبل ادري انها حرام وما تجوز لانها تدخل بالشرك !
هتان: عطها وضعيت الانجيل والثوم اذهبي ايتها الروح الشريره هههههههههههههههههههههههه
سيف وغصنه : تشوف انت !
ليث : ههههههههههههههه ماعليك قران يوخر الارواح الشريره
لانا سكتت وهي بتبكي من الغبنه !...

**********************************
بنفس الدولة
بحديقة جنب المستشفى
فيصل مشرف سعيد مشعل ومعهم اثنين
جالسين يلعبون لغبة غزو الدول ..
ملاحظه هامه : ركزوا على القواعد
عبارة عن بطايق ..ومجسمات جنود ودبابات واحصنه
توزع الاوراق عشوائيا .. يفتح الاعب الاوراق الي معه ويوزع جنوده على الدولة الي موجوده بالبطايق توزع على الدول الموجوده على الخريطه
الخطوه الجديده تعتمد على البطايق اليم ركونه ويسحبون بالدور
وش يطلع لهم جنود /هجمات

سعيد اخذ من فحم الشيشه ورسم شنب هتلر:هههههههههههاهاهاها استعمرت الخريطه انا هتلر23!
مشرف معه 16 دوله: اقول اهجد بس لاتنا ان جنودي متوغيلين بين جنودك وضايف لهم دبابات واحصنه !
مشعل معه 8 دول : راح تشوفون والله لاهزمكم
الرابع معهم اسمه عبدالرحمن معه 10 دول: ايه هين اوصل للعشرة بعدها خير !
فيصل جالس ومستند على الشجره : ي خي احس اني معوق !
الخامس تميم يشيش وينفخ بخار : ي رجال معي لك حبه ترجعك حصان بس هاه موبلاش!
فيصل : يقطع هالخشه بتبيع علي انت وراسك وش جابك بالله !؟
تميم فاتح اول زرين لابس ثوب وشماغ: ابد سمعت انك تعبان قلت اسير عليك اسلم واترزق الله!
فيصل : حرام عليك ي رجال تبي تهلك ابناء بلدك هههههههههه
تميم اخذ له شفطه: بالله اسكت بلا مواعظ تبي ببيع لك ماتبي يخي قفل السالفه الي تضيق الخلق !
فيصل تنهد تلفت شاف العالم صاحية الساعه 2 الفجر
تميم : ليش ما نربع مليت من ذي ابي العب !
مشعل : أي والله انا بلعب بعد
سعيد اقول بلا تصاريف دوري الحين !
تميم : يلا بس نبي 2
سعيد : مابي
عبد الرحمن : انا بعد مابي
فيصل : انا برا اللعبه!

جاهم واحد معه قارورة يشرب منها
: هلا بالعيال
فيصل طالعه عرفه : اقول قوموا قوموا
تميم بهمس: شكله شارب لليل خن نقوم بس لايكون احد مراقبه!
جلس معهم : كيفكم شخباركم ؟
العيال يردون باصوات مختلفه:
بخير
حمدلله
سيعد يجاري الوضع: أي وان تكيفك
السكران: انا مو بخير الله ما عطاني الي ابي ليش اعبده بالله كيف تعبدونه !
العيال طارت عيونهم
فيصل : اقوول خن نقوم بس لا يسخط ربي علينا 1
السكران : شف الملك يوزع حلالنا على العالم والدول وحنى موس حلاقه ما عطانا
عبد الرحمن : على اساس ما يصرفون حافز والشؤون الاجتماعيه كل شهر !
مشعل يجمع اغراضهم اللعبه: اقول انا اشم ريحة جمس اسود
مشرف يساعده: من جد !
سعيد يسايره : أي ماقلت لنا ماشاء الله شكلك متعلم تناقش بامور الدول وكذا وش حكم الخروج عن طاعه ولاة الامر؟
السكران : حرام حتى لو كان فاسق!
عبدالرحمن: ماشاء الله فاهم
السكران بفخر لسانه ثقيل شرب اخر شي من القاروة : ايه اجل وش حسبالك هات ابي ماء !
فيصل : ما عندنا فيه حق الراديتر !
السكران اخذ القاروة : اقول هات بس
وشربها كلها .: اااااح حار !
سيعد شاف واحد ملتحي مر من جنبهم بهمس : اقول ي عيال سرينا الهيئة هنا !
مشعل خاف فتح الكيس ورما اغراضهم بسرعه : يلايلا
مشرف شاف 2 جاين من طرف الحديقة : خذو جولاتكم الفرشه مو لازم باخذها بعدين
سعيد: ماقلت لي كيف دخلت هنا .
السكران : من هذاك السور الي قدامك !
سعيد التفت شاف في فتحه في السور تدخل رجال نحيفين : اها
عبد الرحمن وقف فيصل: قم امش انت اول
فيصل : خلااااص بخليهم يمسكوني
سعيد :علي الحرام ما يمسكونك
انحش انت سريع
الرجال : على وين يانور العين ؟
فيصل يتلفت بشويش علشان لا يشوفونهم : على البيت ياملعون الوالدين !
السكران حس فيه شي غلط..
تميم: الهيئة هنا ي حمار انحش
وصلهم صوت واحد وراهم: وش عندكم هنا
الشباب انفجعوا ركضوا باتجاهات مختلفه ركـــــــــــــــــــــــ ـــض
المحشش ركض بسرعه ونط فوق السور
مشرف معه الاكياس يركض ويلحقه واحد : وووقف يا ولد وقف
مشرف قلبه يدق يركض بسرعه بصراخ للي قدامه : اسرررع ي حمار
البياع يركض ومعه الشيشه : طيب وش تبيني اسوي اطير
طلع من الفتحه بسرعه وبعده مشرف ركض بسرعه وطلع
الهيئة سمين ما قدر يطلع : وووقف ياولد وووقف
شاف سعيد وفيصل وعبد الرحمن كل واحد بجهه يلحقونهم الهيئة راح يساعدهم
البايع تميم راح لسيارته ضغط زر تشغلت السياره فتح الابواب بسرعه : تعالوا هنا بسرعه
ركب مشرف لقا شماغ اخذه بسرعه
داخل الحديقة ..
فيصل يركض بسرعه واثنين وراه : وقف ياولد الله يصلحك
فيصل شاف زحليقات راح ركض عندها والهيئة حاصروه : علي الحرام ما تمسكوني
الهيئة : لا تحط التهمه فيك ازين لك وقف
فيصل نط من فوق صندوق الرمل وركض بسرعه للباب والاثنين يركضون وراه ..
عند سعيد سحب فيهم تسحيب ويصارخ: بالناس وخروووو
قدامه بنتين يضحكون مر بينهم ودفهم بقوة طيحهم : احسن
بنات بغضب طاحين على الارض : وجع خيرررررررر
الهيئة تنرفزوا باي حق يقرب للبنات
ركض سعيد بسرعه لقا فيصل يركض ركض جنبه بسررررعه
فيصل ياشر له بعيونه على البوابه " بنروح هناك بس بنسحب فيهم"
سيعد هز راسه " طيب طيب" توزعوا
كل واحد راح بطريق ..والهيئة يلحقونهم
الي لحق مشرف وتميم راح طلب مساعده من الامن
فيصل راح للبوابه وطلع منها طيران !
سعيد راح للفتحه السور الامن حاصروا الباب ويلحقون فيصل
لقى مشعل وعبدالرحمن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 07:07 PM   #133

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مشعل مشى طلع من الفتحه : يلا سعيد !
سعيد يركض بقوة التفت شاف فيه مسافه بينه وبين الهيئة كبيره
طلع من الهيئة
عبد الرحمن اسمن واحد نشب بالفتحه
مشعل يسحب عبدالرحمن بقوة: امش !
عبدالرحمن دخل من الجنب ونشب : ااااخ صدري انفعص
مشعل يسحب : وش الي مخليك سمين كذا !
عبدالحمن سمع صوت الركض: خلااااص روحوا روحوا
سعيد راح للسياره مشرف ياشر له
مشرف: خذ الشماغ ذا واعطه مشعل يتلطم !
سعيد اخذ الشماغ وهو تلطم بشماغه راح ركض لاصحابه: طيب
انفجع شاف الهيئة قريبين من عبدالرحمن جاء بسرعه رمى الشماغ لمشعل : البس بسرعه !
سعيد ضغط على صدر عبدالرحمن : ي زفت اشفط بنطك بتطلع !
عبدالرحمن انكتم صدره يوجعه شفط هوا مر من الفتحه بس حس بيد تمسك زنده !
سيعد بصراخ : بسررررعه !
عبدالرحمن ما يبي يلف مفجوع وخايف: فكني !
الهيئة يلهث: والله ما افكك انتم الي جبتوها لانفسكم
جاؤ 2 هيئة زياده الي يلحقون سعيد واحد منهم يساعد صاحبه
والثاني معه عصى مطلعها من الفتحه ويضرب سعيد من الجنب سعيد بالم : اااي ووخر ليش تضرب؟
الهيئة : فكه افكك !
سيعد: والله ما افكه وخرر عنه بس !
مشعل نزل شوي من اللثمه وعض الهيئة بيده فك العصى طاحت عندهم ..
مشعل اخذها وصار يضرب الي يسحبون عبدالرحمن

في الجهه المقابله

فيصل وصل للعيال بعد ما تعب الهيئة والامن
لقاهم يفكون اخر مسمار للوحات
تميم يفك بسرعه احترافيه : يلا انفكت اركبوا
فيصل : والعيال ؟
مشرف: ههههههههههه متعود ماشاء الله عليك على النحشه تميم ابتسم: ايه الشرطه دايم وراي !
مشرف جلس بكرسي السايق : يلاه
فيصل ركب قدام وجنبه تميم: يلا ننتظرهم انتبهوا تلفتوا احد يجي منا ولا منا !
مشرف قرب السياره من الفتحه حق السور
تميم متلثم ونزل الزجاج: يلااا
مشرف فيصل ضحكوا من قلب على مشعل الي متشجع ويضرب وواحد من الهيئة يصد ضربات مشعل ..
صوت العصيان طالع قوي
فيصل : يتبارزون ههههههههههههه
مشرف وخر راس فيصل: عبدالرحمن باقي ناشب ههههههههه
مشعل يضرب بقوة بالعصا والهيئة مطلع العصا من السور ويصد بقوة واحترافيه : وووقف ولا والله مارح تمر طيبه عليكم !
مشعل يضرب بقوة يبارز: اقولك فك نفك !
سعيد يسحب عبدالرحمن ومشعل يحميه من الضرب: والله ما سوينا شي انتم الي نطيتوا علينا !
داخل الحديقة
الهيئة والامن يسحبون يد عبدالرحمن
عبدالرحمن عرق وجهه احمر يده معد يحس فيها يحسها انقطعت سحب نفسه بقوة المفصل انفصل من مكانه
سعيد سحب بقوته طلع عبدالرحمن وركض للسياره المرتبه الخلفيه يسحبون عبدالرحمن الي مفجوع من منظر يده دخلوا فوق بعض
مشرف حرك السياره
مشعل ماسك عروة الباب: صبر بقفل الباب!
مشرف دعس بنزين
سعيد مد يده ورى عبدالرحمن وسحب الباب مع مشعل الي ماقدر يقفل الباب من ضغط الهواء : يلاااه !
الهيئة طلعوا لسيارتهم ولحقوا الشباب ..
داخل السيارة
عبدالرحمن يطالع يده صاره رخوه يهزها وتتحرك من نفسها كنها ميته عبد الرحمن فيه الصيحه: يدي ماتت !
سعيد يطالع ورى ويتلفت : هههههههههه ماتت ههههههههه
مشرف يسوق: ماعليك بنعالجك اذا رجعنا ان شاء الله
عبدالرحمن خاطره مكسور : انا وش جابني عندكم ؟
مشرف يخفف عليه: ي رجال اجر وعافيه بنعالجك اهم شي انحشنا ..التفت شاف جيب ارتاع: الهيئة ورانا
تميم يشوف من الزجاج : اقول امش للشارع العام !
مشرف عين بالمرايه وعين على الطريق: طيب طيب
الهيئه بالمكرفون : ووقف يا راعي الهايلكس !
مشرف داس بنزين170: هههههه يستهبل يبي يقطنا بالمركز !
الهيئة يلحقونهم ماشين زيهم : وووقف
مشرف زاد سرعه 190 دخل لشارع العام طريق الملك فهد!
تميم: رح للشاليهات بيجيك بعد كيلوين خذ مخرج
مشرف داس بنزين يعدي السيارات يخيط فيهم ..
فيصل يطالع مصدوم: يجي منك ي ولد المدير تعرف تسوق والله ههههههههههههههههههههه

عند الهيئة ..
الي يسوق: يخي مقهور شباب والحين بينمسكون تهمة مخدرات مقهور على شبابنا
الثاني: امر الله شق القربه خن نمسكهم مع اني والله احسهم بريئين
الثالث ورا : بس البياع معهم والسكران راح من عندهم يمكن جوا يبيعون عليهم
السايق: اشلون يبيع وهو جالس يشيش معهم هذا يدل على معرفه
السايق ضرب الدركسون بقوة مقهور ...
الثاني يطالع سيارة العيال : والله سواااق راعي الهايلكس


************************
عند العيال
الشارع زحمه مشرف يدخل بينهم والهيئة وراهم
تميم : اكسر خذ مخرج
مشرف لف بالسياره على سرعتها طلع مع المخرج : على امرك
تميم متكي على الباب : خذ يمين!
مشرف كسر يمين ثانيه: تم !
مشعل يشوف وين دخلوا الدنيا مظلمه والمكان كله شاليهات شوارع فاضيه بهمس لسعيد: وين بنروح ؟
سيعد يجاريه: أي محل الهيئة ورانا !
مشعل : الله يستر منه ذا !
تميم طلع جواله ودق: مشرف امسك الخط الي قدامك واكسر شمال ..
مشرف داعس طبق الطبلون : ابشرر
تميم وصله صوت خويه بالجوال : ي فلان افتح الباب جايك
خويه : هاه ؟
تميم : اقولك افتح الباب جايك طيران
خويه فهم : يلا تم !
مشرف يشوف المكان كل ماله يظلم: وين بعدين؟
تميم : شف لا توقف امش لف يمين وتدخل على اول استراحه قدامك !
مشرف: تم على يدك !
الهيئة وراهم مسرعين
مشرف كل شوي يدخل يمين يسار لحس مخهم
بينه وبينهم مسافه دخل لمكان الشاليهات كبيره وكثيرة
مشرف دخل بسرعه : الصدام بيخرب وبينعدم
مشعل : كل شي الا موتري !
تميم : أي شي يصير للسيارة بعوضكم وكاله
مشرف : على امررك !
على اول شاليه فاتح ابوابه السياره طاره من السرعه وضربة بحديد الباب..
الشباب الي واقفين عند الباب قفلوا البوابه بعدهم بسرعه
الهيئة وصلوا وقعدوا يدورون
السايق بقهر: وييينه اختفى وووينه فقدناه !
الثاني ما يقل قهر عن الاول: كل ماجينا نمسكه ينحاش


داخل الشاليه..
نزلوا العيال من السياره تميم سلم على خويه
خويه: خير وش صاير؟
تميم تنهد: ابد الهيئة ورانا !
مشعل يتفقد سيارته : اوف والله انعدم الصدام !
تميم : هههههه ماعليك ب صلحها
شباب اصحاب تميم :تفضلوا ادخلوا بنقهويكم ..
سعيد: لا شكرا بنصلح اللوحات وبنمشي
تميم : ي رجال تعال ادخل على الاقل على بال ما تروح الهيئة !
جاء واحد من اصحاب تميم معه صدام يدفه بعربه : بنركب لكم القطعه !
مشعل فرح : شكراا جزاكم الله خير
تميم واصحابه يضحكون : جزانا الله خير ؟ أي خير واحنى نلعب بالديره لعب !
مشعل اخذ مفك وهو مبسوط سيارة راحت بداهيه : وش الي أي خير ربكم فوق ويشوف ومعطيكم والشمس مابعد اشرقت من مغربها علشان ما تتوبون !
تميم تنهد طالع مشعل " قد ايش انت طاهر ما تعرف شي " : المهم اذا تبون تتقهون تراني داخل واذا تبون تطلعون الله معكم !
الشباب: ما قصرررت كثر الله خيرك !
دخل تميم ومعه اثنين من اصحابه
واحد من اصحابه / من جدك بتخليهم ؟
تميم : الي يقرب منهم يا ويله !
سكتوا منه وراحوا يتقهون
عند الشباب
ربع ساعه يفكون ويركبون قطع !
سعيد ومشعل يركبون
ومشرف يعاين يد عبدالرحمن : يبي لها جبس!
فيصل يطالع الشاليه : فخم ماشاء الله من راعيه ؟
واحد من اصحاب تميم : رائد الجارح !
فيصل انفجع سكت استدرك نفسه : اها شكله تاجر ماشاء الله !
الولد: ايه ماشاء الله !
فيصل غمز للولد: استراحته فخمه ما تجيبون بنات ؟
الولد: هههههههههههههههههه الا بس هالفتره مافيه بس فيه بالعيد!
مشعل : يلا خلصنا !
سعيد جلس يركب اللوحات : كيف بنطلع ؟
الولد : اطلع من الباب الخلفي بينزلكم على الدايري على طول !
بعد 10 دقايق..
ركبوا الشباب سيارتهم
وطلعوا وفيصل يفكر باخوه الي مغتر بنفسه راعي مخدرات و راعي بنات !


5 نقاط تحاصر الذنب
• المرض
• الفضيحه
• ادمان
• عذاب الضمير
• عذاب الاخرة




******************************
بعد ثلاث ايام ..
طوكيو..
غنج تمددت على الكنب بطفش: وش رايكم نروح أي مكان
متعب : اقول اهجدي بعد بكرة بنرجع للدبي !
غنج : ااااه دبي دار الحي يالبيه اشتقت لج ي دبي
دخل تاكومي وجنبه ماي معهم من كاس كاس كوفي..
:ما رايكم ان نذهب لمنتجع والينابيع الحاره
غنج وجودي بحماس : تــــــــــــــــم !!!!!!!
متعب: اقول مافيه !
غنج لفت على احمد ومشعل : فيه أي اعتراضات؟
اثنينهم : لا !
غنج: شفت يخي انت نظام شياب قسم بالله !
تاكومي : ساعرض الفكره على كايدى!
متعب : منطقة الينابيع تابعه لشينو ي مخ انت وياه وعلاقتنا مو قوية مره ولا نسيتوا ؟
غنج: امممممم بس خلااااص حلينا خلافاتنا معهم




توقعات للبارت القادم ....

غنج دخلت وضربت الباب بقوة : اريل ايها الوغد انه هنا ستقتل حتما
ايرل سكران : هاه ملاكي الحارس انها هنا
المراءه بانزعاج : ماذا تريدين ؟
غنج تطالع ايرل دفته بسرعه : ان زوجك هنا !
المراه : هاااه !!
************

لابسه برمودا وفلينه علاق ماكه شعرها : غنج وين حطيتي الريموت اف منك تحبين تضيعين ..
غنج طلعت من الحمام وشعرها يقطر بدون قميص لابسه بنطلون طويل: ما اخذته
جودي: وووجع رجال رجال تطلعين بدون قميص روحي نشفي نفسك الحين بيجي متعب انت وصدرك النقط ذا استغفر الله!
ارتفع صوت جرس الباب ..
جودي تطالع الشقه الي هم فيها فاضيه مافيها احد : شفتي جاء تخيلي يدخل وانت كذا روحي استحي !
جودي راحت للباب شافت بالشاشه صورة بنت امراتيه معها بوكيه ورد جت غنج بسرعه شافت البنت انفجعت بهمس : ادخلي بسرعه وتخبي جت نينو تسلم يلاه انقلعي داخل وهاتي قميصي!
جودي بهمس : خير ماني داخله !

*********
جالسين يخططون : راح تط كل الي بالقرورة لعبدالله بكره فتح الوصيه.
الثاني : حسنا اتفقنا
************************
جالس يطبخ مبسوط الامرات نورت
شافها جالسه على الكنب : اووه نايمه
سمع صوت الجرس راح يفتح
خلعت الباب بصراخها : وووووووووين صديقتي ؟؟
***************************
لانا تبكي جايه ركض للعيال
ليث سمع السالفه رفع ثوبه وربطه على خصره : علي الحرام لا لعن صنايهم دليني عليهم وينهم ؟


*******************************
حبايبي تبقى بارتين على نهاية الجزء الاول من الرواية
فلذالك رجاء لاحد يجمع ويحفظ الرواية باي موقع لاني اعمل عليها واسطورة بتحط لكم روابط التحميل
ما احلل أي احد ينسب الروايه له ....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 07:13 PM   #134

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزر/ الرابع و الاربعــــــــــــــــــو ن

اللهم أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت انك تقضي ولا يقضى عليك تباركت ربنا وتعاليت ,,,

**************************************
بعد ثلاث ايام ..
طوكيو..
غنج تمددت على الكنب بطفش: وش رايكم نروح أي مكان
متعب : اقول اهجدي بعد بكرة بنرجع للدبي !
غنج : ااااه دبي دار الحي يالبيه اشتقت لج ي دبي
دخل تاكومي وجنبه ماي معهم من كاس كاس كوفي..
:ما رايكم ان نذهب لمنتجع والينابيع الحاره
غنج وجودي بحماس : تــــــــــــــــم !!!!!!!
متعب: اقول مافيه !
غنج لفت على احمد ومشعل : فيه أي اعتراضات؟
اثنينهم : لا !
غنج: شفت يخي انت نظام شياب قسم بالله !
تاكومي : ساعرض الفكره على كايدى!
متعب : منطقة الينابيع تابعه لشينو ي مخ انت وياه وعلاقتنا مو قوية مره ولا نسيتوا ؟
غنج: امممممم بس خلااااص حلينا خلافاتنا معهم
تاكومي:لا لم نصل الى اتفاق بعد يعتبرالوضع الان مجرد هدنه
ماي ماسكه الكاس وهي مسرحه : ..........
غنج طالعتها لفت طالعت تاكومي : ما اعتقد راح يسوي شي بالمناسبه وش صار على الطلبيه الي طلبتها
تاكومي جلس وحط رجل على رجل طالع ساعته: ساتصل هذا المساء مارايك ان نذهب لنراها ؟
غنج عدلت جلستها :حسنا لاباس ماذا طهيت لنا الان؟
تاكومي : مارايك ان تشاهدي عن كثب؟

غنج وقفت : حسنا لا مانع فالطعام مفيد للاجسام
متعب وقف جنبها وحط يده عليها : خاصه للورعان امثالك !
: ههههههههههههههههههههههههه هههه
غنج انقهرت رفعت خشمها بغرور :مو شغلك!
تاكومي وقف : لا باس لا باس ستنمين يوما ما في العاجل القريب هيا تفضلوا الى الطعام .!
غنج مشت مطنشه وقفت قدام الطاوله وهي منذهله : واااه ماشاء الله تبارك الله مبددع مبدع هذا اكل الدنيا كيف اكل الجنه هههه !
تاكومي ابتسم بفخر: لم افتتح مطعما ذا 4 نجوم عبثا!
غنج صفقت له : ممتاز والله
متعب بهمس: عاد غنج وحش اكل ووحش
غنج: نعم اخوي ما سمعت ؟
متعب :ولا شي سمي بالرحمن وابدي بس !
غنج اعطته نظره : بعد حسبالي قلت شي !
جودي: ياليل الورعان
غنج طالعت متعب : هو الي بدا هالخبل ّ!
متعب جلس على الكرسي: اذا نطق السفيه فلا تجبه!
غنج قباله: اذا نطق البجيح لا تجبه !
احمد: ولا جلسوا قبال بعض ي ليل البثرين حتى الاكل الواحد ما يقدر ياكله براحته !
متعب وغنج : كل وانت ساكت !!!
تاكومي: ههههههههههههههههه توقفا الان !
غنج رفعت الغطاء عن صحنها : واااه ماشاء الله
متعب يقلدها فتح الغاء : وااه ماشاء الله
غنج : ه ه ه ه سامج
متعب : سامج
جودي: خلااااص الحين وقت اكل احترموا النعمه والي خلقها
متعب يطالع غنج الي مقهوره : سامج
تاكومي : ههههههههه اقتدوا بصديقكم مشعل انه ياكل بصمت
جودي : عاد مشعل وقت الاكل ما تسمع له نفس ما تدري الا وهو قاش الي تحتك !
: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مشعل رفع راسه حس انهم يتكلمون عليه : هاه ؟
جودي: سلامتك ههههههههههههه
جودي ماي احمد تاكومي جلسوا على السفره
سموا بالرحمن وبدوا اكلهم
جودي طالعت تاكومي يذكر اسم الله
لفت على غنج وعلى وجهها علامات استغراب ؟
غنج اخذت الملعقه: وشفيك تراه مسلم ههههههه
جودي : اما صدق ؟
تاكومي يطالع مين الي مسلم : عمن تتحدثن ؟
غنج تذوقت الاكل: عليك استغربت انك تذكر الله عاد قلت لها انك مسلم !
جودي تطالع مو مصدقه : جد والله صرت مثلنا ؟
تاكومي : ههههههههه اجل انا وابي اما كايدى فهوا لم يتخذ قراره بعد
جودي فررررحت : حمدلله الي نجاكم من النار حمدلله
تاكومي انبسط شاف الفرحه بعيونها: الحمدلله
جودي تركت الملعقه: ي الله فررحت خاطري اخمك قسم بالله !
الشباب يطالعونهم ماعدا مشعل وغنج
تاكومي: ههههههههه
متعب بحزم: اعقلي ما اردى من ذي الا ذي!
جودي: قسم بالله مرره فرحت الله يوفقك ويعوضك عن كل شي باشياء جميلة ي حظك عندك حسنات اكثر منا ماشاء الله
تاكومي فرح حس باخاء : اجل اللهم تقبل اعمالنا واشف والدي!
الكل ما عدا غنج ومشعل : امين
احمد شات رجلها من تحت الطاولة: ورعه بنت هي !
غنج طالعتهم : خلص الصحن هات ثاني والله لذيذ!
احمد : بالله لذيذ الناس تدعي ومبسوطه وانت تقولين لذيذ !
غنج رفعت يدينها للسماء: اللهم تقبل دعواتهم وعجل بفرج همهم
غمضت عيونها اللهم تقبل ..
لفت على احمد: ناولني المغرفه ذي حقتي اخذها مشعل جوعانه يخي !
تاكومي: لا اعلم الى اين يذهب هذا الطعام الذي تتناولينه !
جودي: يروح لشعرها ههههههههههههههههههه
غنج اخذت المغرفه وبدت تحط لنفسها : هاهاها الله يحفظك انت وياها نحن نتقوى بالطعام للعباده ي خانوا!
مشعل اخذ المغرفه منها : ساعه ي تكلمي ي اخذي وخلصينا!
غنج طالعته : وجع توك ماخذ حقتي صبر شوي ما بعد اخذ تالي ابيه وبعدين وين حقتي!
مشعل حط لها بصحنها: ايه تملت اكل ابي اخذ من الي عندك شكله طيب .
جودي واحمد: مشااافيح اعوذ بالله من مجوعكم !
تاكومي: اشعر بالسعاده حينما ارى هم ياكلون هكذا ففي بلادنا الاكل بشراهه دليل على لذة الطعام
احمد وجودي : وفي بلادنا يدليل على الشفاحه والمجاعه !
غنج بتطنيش: ماحد غريب و
كملت اكل ..
ماي تطالع غنج وفيه كذا براسها ..
تاكومي يطالعها : ماذا هناك عزيزتي لا يعجبك شي من المائده ؟
ماي : اه لا لا انها مذهله الانسه غنج تقدم الكثير واصدقائها ايضا!
تاكومي: اذا مالذي يؤرقك؟
ماي سكتت تطالع الصحن : لاشيء سيدي شكرا لكرمك
تاكومي ابتسم لها : ان احتجتي الى شيء ارجوا ان تخبريني .
ماي ابتسمت مجامله "اتساءل مالذي تخفيه الانسه خلف هذا القناع " : اه شكرا لك

سبحانك ربنا ما عبدناك حق عبادتك فقنا عذاب النار





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 07:16 PM   #135

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بيت الخاله امنه
بصالة البيت الانيقه
جالسين يتقهون ليث يصب قهوة للموجودين
غانم ومروه والبندري وريتال وابوعلي وامنه
ابو علي ممدد سيقانه: يالله حسن الخاتمه.
غانم يطالع ابو علي : وش جابك ي النشبه ؟
ابو علي متكي : ابد والله جاي اتعلل عندكم واشوفكم
غانم يتذكر الحادث: ايه ايه تتعلل واضح جاي تاكل وتنشب لنا !
امنه : عيب ي ولد خالك ذا !
غانم : وش من خال تدرين وش سوى بغا يموتنا امس !
مروه: احسن !
غانم : انطمي انت !
مروه : كفو خالي زين ماسويت !
غانم لف عليها : بتسكتين ولا اشلون ؟
مروه بتحدي: وش بتسوي يعني ؟
غانم : ي صبر الارض يمه مالقيتي وحده حلوه واخلاق وادب ازين من ذي تخطبينها لي ؟
مروه حاطه رجل على رجل تشرب قهوه : هه لك الفخر ي الخجمه ما منك فايده استغفر الله سمعت ان صوت صراخك وصل للمصمك ّ حرمه !
غانم يطالع الفنجان : ثمني كلامك لا دوس وجهك بالصينيه الحين !
ليث خلص صب جلس: هههههههههههههههه والله من ناحية الصراخ اقولكم ما وفرنا صوت من اصوات الانثويه الا وقلناه !
مروه وابو علي : هههههههههههههههههههههه
امنه : خير وش صاير؟
ابو علي: عاد غانم صراخه فقع اذني ههههههههههه
مروه صفقت كف بكف مع خالها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
غانم طنشهم كمل قهوته..
امنه طالعت وجهه ولدها : خير وش صاير علموني ؟!
ابو علي : السالفه وما فيها ...
عند ليث اخذ له حلا من الي قدامه
ريتال : وين طارق؟
ليث اكل القطعه: في غرفتهم ليش؟
ريتال ابتسمت وقامت : خلاص بروح له شكرا حبيبي
ليث لاحظ وجهها التعبان: اساعدك بشي؟
ريتال تنهدت: لا حبيبي شكرا
ماسكه بطنها توجعها تحس بغثيان ..
ليث انتبه لها قام وراها ..
ريتال رقت بسرعه الدرج سيده لغرفتها لحمام الغرفه
ليث يمشي وراها استغرب
شافاها كل مالها تسرع لحقها بسرعه تقفل الباب بوجهه .. سمع صوتها وهي تستفرغ <وانتم بكرامه
ليث واقف يطالع بهمس: عسى ما صابها شي !
داخل الحمام..
تحس روحها بتطلع حمراء تتعرق فاكه الحنفيه جسمها تعبان بشفايف ترجف: عبد الله وينك اصحى ي حب يبي اصحى اااه حس فيني
مسكت بطنها بقوة الالم يعصر بطنها ..
مسحت شفايفها بقوة
ليث فتح الباب على الخفيف شافها جالسه وشعرها مفكوك وفيه خصل ملزقه بوجهها تمسح
تبكي بقوة : ااه ياربي رجع لي حبيبي تكفى ي رب راح قيس وتدمر كل شي ..غطت وجهها بكت
ليث مو فاهم شي " ليش تبكي وش دخل عبدالله وش قاعد يصير "
ريتال تشاهق تمسح وجهها بقوة : اشوفه في ليث ي ربي ارحمني وابعد عننا الظالم ي رب ي رب مو قادره اصبر ماعد فيني حيل اللهم لا اعتراض على حكمك بس تعبت هلكت ..
ليث قلبه نبض توتر دق الباب
ريتال خافت لفت بسرعه شافته ليث : خير حبيبي فيه شي ؟
ليث دخل اخذ منديل ونزل لمستوها بحنان : ليش حالك كذا بطنك تعورك اوديك لطبيب ؟
ريتال زمت شفتها سحبت ليث لحضنها ضغطت عليه : ليش تشبهه ليش حرام عليكم تعذبوني مات اخوي والحين حبيبي بين الحياة والموت.. بكت بشهقات كبيره..: اااه يربي
ليث مايدري وش يسوي حس بخوف وش السالفه حال ريتال كل ماله يتردى وتحرص عليه تاكد ان عمه عبدالله وراه سر ..
: وش الي صاير هنا ؟
ريتال رفعت راسها شافت البندري جاوبتها دموعها
دخلت البندري : ريتال فكي الولد اختنق !
ريتال فكته حضنت البندري: تعبت تعبت لين متى !؟
البندري حضنتها بقوة : خلااااص ما بقى شي الصبر زين .. طالعت ليث اشرت له يطلع ..
ليث قام وطلع من الحمام وقلبه عندهم ..
البندري رخت حضنها صارت فيه مسافه بينهم لمست بطن ريتال بطنها منتفخه شوي : كم له الحين خلينا نروح للدكتور ينزله وترتاحين .
ريتال حركة راسها بلا ..
البندري قامت مدت يدها تساعد ريتال تقوم : خن نطلع من بيت الشياطين ونتكلم ..
طلعتها واخذت مناديل مبلله ومسحت وجهها
البندري : بقول كلام لمره وحده ومارح اعيده
ريتال منزله راسها ماسكه بطنها
البندري اخذت نفس :اسمعي و افهمي عبدالله راح يتزوج بنت عمه انت خلااااص مافيه امل
والله يقسم لك الخير وهو الله يقسم له الخير
ريتال بحقد: والله ما اسامحهم بالي صار لقيس ابدا!
البندري ك ويوم انك مانت مسامحه وراك تشهقين باسمه هاه ؟؟
ريتال لفت وجهها : ...........
البندري : اجل انتهينا لا تناقشين غير كذا شوفي الضعيف ليث لحقك وخاف عليك وجهه احمر مرتاع
والحين بيروح وعقله معك وبيقعد يسال وبيوصل الخبر لامي!
ريتال قامت لسريرها : تصبحين على خير ..
البندري تنهدت : الله يصلحك.
عند الباب
معه كماده بارده وسله فيها كذا شغله
حط السله على الطاولة الصغيرة الي عند الباب ودق 3 مرات..
سمع صوت خواته..
طارق : السلام عليكم
البندري: وش معك؟
طارق جلس عند ريتال اليم تغطيه وتبكي : هذي كماده بارده خل تحطها على بطنها وهذي كم عشبه تخفف الغثيان ..
مسح على راسها بحنان : راح نطلع حق قيس من بين عيونهم صبرك ي خيه صبرك وانت حياتك راح ترجع لك ..
ريتال وخرت البطانيه وارتمت بحظنه : اهئئئ اهئئئ
بكـــــــــــــــــــــــ ـــــــت بضمير طارق قلبه يوجعه
ليث عند الباب سمع كل شي اخذ اغارضه وطلع من البيت ..

********************************************
حال عبدالله .. لا جديد وفيصل تحسن مبدئي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 07:17 PM   #136

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*************************************
في المنتجعات
الساعه 4 عصرا
وصلوا مجموعة غنج للمنتج التابع لشركتهم
جودي تطالع المكان : سبحان الله تغير طالع جميييل
غنج تعدل نظارتها : ايه ماشاء الله
استقبل مجموعة من المضيفات
لابسين الزي الياباني وبينهم سيدتهم واقفه باناقه بابتسامه مشرقه : اهلا وسهلا بكم اسيادي
ماينو كاينواهلا بكم مرة اخرى
غنج وتاكومي : اهلا بك
ماينو تتكلم برونق مليئ بالادب حطت المروحه على خشمها :سيده الجارح وسيد كيم وأصدقاؤهم تسعدنا زيارتهم!
دخلوا لداخل المنتجع ..
مشعل ومتعب يطالعون المكان بتفحص
بعد ربع ساعه ..
غنج تمشي ويدينها بجيبها تسمع تعليمات جامح: طيب اوكي اقدر اخذ اجازة يلا مع السلامه !
تنهدت : اوف ياربي ضيقة صدر بس
متعب بهمس: هذي النهاية ما بقى شي باقي سنه وتبدين حياة جديده !
غنج تطالع المكان المنتجع على الطراز الياباني واقفه
على الجسر تطالع المويا تحتها :حياة جديده ها هوانا من عمري 15 وانا اخذ مثبطات للهرمونات علشان جسمي ما يتغير ابقى بشكل ولد جسم نحيف لا اسم حتى هوي هزي العالم تجيني بعد الاحيان اعتقاد ان ابوي مو ماجد
متعب وقف ومتكي على السور حق الممشى: ايه وراح تستلمين ؟ طيب واذا ما عندك اب وبعدين ؟
غنج شبكت يدينها ببعض تطالع المويا : الي بسويه راح اطيح الشركة الي باعتني سوزان لها !
متعب يطالعها : ايه ي البطله والورث وش بتسوين فيه؟
غنج طالعت : أي ورث؟
متعب : يامخ رجعتنا للرياض افلام رابع يوم في العيد الظاهر راح تكون !
غنج: أي والمطلوب اجي ولا كيف ومين المستضيف؟
متعب : جدك ابو سعد !
غنج تنهدت: كويس اجل ماني جايه بترك الشغل لهم ابي اجازة انا !
متعب يطالعها : للاسف راح تكون اجتماع كبير وفيها سفارات وهرج كثير !
غنج: شسالفه مجلس الامم المتحده ببيتنا ؟
متعب : هذا الي تقول ما عندي اب واسم وانت تقولين الحين بيتنا هاه !
غنج ابتسمت ولفت وجها : اقول لا تصرف بس وش صاير ؟
متعب : ابد والله دراهم بتجي واسمك بيطلع للناس وبس !
غنج : شكر على الشرح الخايس الي مثلك !
متعب : عفوا من طيبك والله!
متعب : والحين ممكن تعلميني وش صار ذاك اليوم بالملهى وبدون تشطيب أي معلومه مفيده اختصاراتك واجد انت؟
غنج طالعته تحبه هالانسان الي يشوفه يقول انسان قاسي: وانت وش حشرك ؟
متعب وقف قبالها : لانه ي مخ انا المسؤول عنك وانت دايم مصدر مشاكل واذا اخفيتي شي ينفضح بعد كم يوم وهت لك ي مشاكل خليني اعرف علشان اتصرف !
غنج بسرعه حضنته بقوة : ي خي احبك !
متعب يوخرها: وخري ي نشبه !
غنج بهمس غرزة اظافرها بظهره بقوة :متعب اذا طلع اني مو بنتهم راح تكون معي صح ؟
متعب : ي بزرانا وعدت نفسي وعد اني احميك بحياتي ودمي وروحي فلذالك لا تخليني اعيد كلامي
غنج وخرت منه وهي ضاغطة على قبضتها: مدري ليش احس اني خايفه
متعب حط يده على راسها : لا تخافين تعرضتي للاختطاف والضرب وللموت كذا مره والاعتداء ولين الحين انت بخير حمدلله والفرج قريب وان تطلب اطلع من خدمة عائلتك راح اطلع انت بذمة الله ثمن بذمتي غير كذا عبد الله حطك بذمتي!
غنج عضت شفتها الدمعه بعيونها تدور لفت وجهها : هذال جاء؟
متعب بانزعاج: هذال ما شفته وفيه شغله هالهذال ي ليت توقفين الاخذ براحة معه وان كان خالك ابليس يحضر!
غنج تنهدت : اوكي
متعب تكتف: اوعدي اشوف
غنج حطت يدها على قلبها : والله وعد.
متعب : وايرل ما شفناه وينه ؟
غنج اخذت نفس : اكل له كيك!
متعب باهتمام:ايه وبعدين؟
غنج: لا شيء!
متعب بتفكير : المهم انتبهي لنفسك راح يحمي ابوه عسى ما كبيتي عشاء واجد بس؟
غنج: شويات!
متعب بهمس: عرف انه انت الي انعرضتي عليه ؟
غنج تطالع متعب:تقريبا تقدر تقول!
متعب مسك راسه : يالله الجنه !
غنج: هههههههههههه ماعليك مارح يسوي شيء
متعب هالاشكال : تفضل سمعت عائلتها على النواحي الانسانيه!
غنج طالعته بحده وعد علي اقسمته وحطيته اني راح افضحهم للعامه على واحد واحد !
متعب تنهد: انا لله وانا اليه راجعون
غنج تطالع ساعتها: يلا تاخرنا عليهم خلنا نروح
متعب : اوكي خلينا نمر من عند هالاكواخ مدري وش سالفتها نختصر الطريق
غنج :اوكي الجو بارد خن ندخل ازين !

مروا من عند الحجرات الهواء البارد يلفح فيهم
استوقفهم احد الحجرات انفتحت نوافذها
؛نظام النوافذ بحجم الباب ،
: اااه رائحة الحريه هههههههه
: عزيزي اغلق النافذه فالهواء بارد جدا !
غنج لفت طالعت الي قبالها رجل طويل صاحب شعر ذهبي خدوده حمراء من الخمر : اريل !!
ايرل طالعها وهو يشرب : اه مرحبا عزيزتي كيف هي الاحوال اشتقت اليك حقا !
المراءة وقفت شافت غنج قفلت النافذه العملاقه وسحبت ايرل" اذا هذه هي الملاك الخاص به"
غنج: حقيررره صدق وهو زباله!
متعب بسخريه: ياسلام مو هذي سيدة المكان وراها مع ذا ؟
غنج مشت وهي تفكر بلخبل الي داخل ..
متعب احترم سكوتها : غنج مارح ينفعونك الاجانب اسحبي عليه بس لا مبدأ ولا دين هذا وهو مسيحي !
غنج : وان كان مسيحي الله ذكر بايه عنهم "واكثرهم الفاسقون " قليل الي يستمعون ويطبقون بدينهم !
راحوا لقسمهم كان كبير فيه اشجار كثيررر وبحيرات وفيه كم كوخ يطلع منه بخار حق الينابيع
لقت احمد واقف ويتمازح مع مشعل :ارررحب من وين جيتوا ؟
متعب : من هناك !
غنج: وين جودي؟
احمد: داخل مع ماي هذيك هي كذا اسمها صح؟
مشعل ترا فيه سبرايز : الكوارنه جيرانا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
متعب بانزعاج: ي الله !
احمد : قصر صوتك عيب والله فيهم الكويسين وفيهم البثرين بس خلونا ندخل الجو بارد هنا تجمدت وهالزفت كاب علي مويا!
مشعل : ي كذاب انت الأحول الي سكبته
احمد : أي طيب ادخل بس ادخل
داخل المبنى
تاكومي واقف عند المضيفه يطلب منهم كم طلب بيساعد بالطبخ ..
حس احد وراه التفت شاف 3 رجال وبينهم شايب معه عكاز ..
شينو : مرحبا بك في نزلنا كيم تاكومي
تاكومي " يال الحظ التعس اتساءل أي نوع من الذنوب اقترفته غنج لتقع هذه المصيبه" : اه اهلا بك عمي
شينو: ماهي احوالك وكيف حال ابيك واخوتك؟
تاكومي : نحن بخير ولله الحمد
شينو طالع وحده من المضيفات : اين هي سيدتك؟
المضيفه انحنت باحترام انها بحجرتها تستريح!
شينو بحزم : حسنا ساذهب اليها فاهي لا تعلم بوجودي
في هذه الاثناء
واقفه سمعت الكلام تذكرت اريل والسيده
فتحت النافذه وقفزت بسرعه راحت لحجرة ايرل
غنج دخلت وضربت الباب بقوة : اريل ايها الو
غد انه هنا ستقتل حتما ايرل سكران : هاه ملاكي الحارس انها هنا المراءه بانزعاج : ماذا تريدين ؟ غنج تطالع ايرل دفته بسرعه : ان زوجك هنا ! المراه : هاااه !! مالذي تهذين به زوجي مسافر
غنج ساعدت اريل على الوقوف :ودفته من الباب اعتقد انك ساتخسرين عنقك هذا هو جزاء الخونه امثالك
بنفس اللحظه جت المضيفه تركض : سيدتي مصيبه مصيبه : السيد شينو هنا
المراء بسرعه لبست ملابسها تتستر قامت لفت على غنج :ساتندمين على ما فعلتي باريل فقد كان ينطق اسمك منذ مجيئه! ************
ملاحظة : هناك من علق بخصوص شخصية غنج فقد وصفوها بالكمال بالبداية وفي نهاية الامواج اتصفت بالتهور وهناك من وصفها انهامبالغه فيها
غنج شخصيه كاغيرها من الشخصيات هناك الجيد والسيء بها لا شخص كامل بهذا العالم هذا ما اردت ان اوضحه لكم ..
اعتذر عن قصر الجزر فالتكمله في المد القادم اردت ان يكون مملوء بالاحداث الشيقه

قاربت امواجي على الانتهاء لهذا الموسم
الى ذالك الحين استودعكم الله حبيباتي ..
توقعاتكم ..
للمد القادم ..
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 11:41 PM   #137

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــ


المد / الخامس و الاربعــــــــــــــــــي ن

كل عام وانتم بخير
تقبل الله طاعتكم
وادام الله لكم الخيرات
واصلح الله بلاد المسلمين بواسع فضله وكرمه
استغفر الله . الحمد لله . الله اكبر
المد اهداء لصحباتي العزيزات
3/2 علمي
الله يديم لنا صحبتنا
هذا العام الثالث لنا بعد الفراق
**************************************

في احد الثانويات..

واقفين قدام مكتب المدير يطالعون بعض بحقد
عبدالله لف وجهه يطالع الرايح والجاي:حمدلله والشكر من اول يوم اتعاقب علشان خببل نظامه نظام نسوان هذا مكاني !
سعيد لف عليه : هااااه عيد عيد
عبدالله بسخريه: الي سمعته !
سعيد قرب منه رفع يده قدام وجهه عبدالله : الوعد الطلعه ي جميل !
عبدالله بتحدي : هه اعلى مافي خيلك اركبه!
سعيد الحقد مالي قبله"ش محسب نفسه ذا "
طلع المدير من مكتبه : شف انت وياه الفسحه عليكم تنظيفها أي زباله بالارض بعد جرس انتهاء الفسحه راح تاخذون 3 ايام بداله وعلى كذا اذا انتهى الجرس حق الثلاث ايام تتدبل لكم مع الحمامات
عبدالله انفجع " انا نهايتي انظف حمامات واشيل زبايل!! " : لحظه ي استاذ باي حق ننظف بعد الخلق وين انضباط الطلاب وين نظامكم ودورك كمدير؟
سعيد تافف: خلااااص زين فهمنا !
عبدالله لف على الاستاذ: اذا هذا مقتنع عاد الله يقويه يروح يخمخم بذا الزبايل
المدير بمقاطعه : اعتقد انك ي عبدالله تركت مدرستك الفارهه وجيت لمدرسه للعامه فلذلك تطبق انظمتها ولا انقل من ذي المدرسه الفسحه بعد ربع ساعه
المدير مشى خطوتين:لازم تتساوى مع باقي الناس الكبر مو زين !
عبدالله سكت على مضض : هو الي بادي انا مالي ذنب
المدير بحزم: انتهى كلامي اثنينتكم معاقبين
كمل المدير طريقه ..
عبدالله لف وجهه فاجاءه الي شافه
سعيد متكي على الجدار يضحك بشماته:اللهم لا شماته اخوي الدلوع مو قادر يتحمل يشيل بعد الناس اماطه الاذى عن الطريق صدقه ياخوي ما صار شي خلك رجال ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبدالله قرب منه بغضب : رجال طرقا عن خشمك ي زبال !!
سعيد عدل وقفته: هه اشوفك تحت ي شريك لا تنسى السلال والمكنسه عند السلالم ههههههههههههههههه
دق جرس الفسحه ...
طلعوا الطلاب من فصولهم يتمغطون.
مشى سعيد وهو يتلفت جو ربعه يتراكضون
: ووووش صااار ؟
: عسى ماصار شي جامد ؟
سعيد بعدم اهتمام :ماصار شي بس ولد امه ما يبي يوصخ اظافره ياي
العيال لفوا على عبدالله
خالد يطالع عبدالله الي يتامل المبنى : ياخي لا تحارشه لا ينكبك برى المدرسه منت بناقص شي
سعيد طالع عبدالله : يعقب هالخكري قال للمدير وين نظامكم وانتظام الطلاب ههههههههههههههههههه
العيال: هههههههههههههههههههه
خالد بقلق: علشان كذا اقولك لا تحارشه طنشه الرجال جاي من مدرسه راقيه
سعيد يمشي وربعه معه : يارجال ياكل تراب
عند عبدالله
يطالع مكتب المدير " مكتب مديرهم افخم من مكتب مديرنا والمبنى فخم وكبير مدري منهو المتكبر هنا " تافف : طيب متى نبداء؟
لف طالع مكان سعيد فاضي : الحيوووان !
عبدالله يتلفت المكان كله طلاب منتشرين الي يفطر والي يشتري والي متجمع مع ربعه يسولف
عبدالله لمح الدرج مشى له وهو يتافف
تلفت : مافيه مكانس ولا سلال
مشى خ\وتين تحت الدرج : مافيه شي يكذب ذا ولا وش سالفته
؟
قرب منه واحد من العيال : اقدر اساعدك؟
عبدالله طالع الولد ملامحه هاديه : لو سمحت فيه درج ثاني غير ذا ؟
الولد : ايه بالجهه المقابله هناك
عبدالله طالع المكان مسافه كبيره للدرج الثاني : طيب شكرا ماقصرت
الولد: العفو
مشى عبدالله وهو يتحلطم ..

في جهه اخرى عند المقصف
مشعل واقف يسمع الطلبات : يلا خلصوني وش تبون السرى مشى وانا واقف!
خالد واقف قبال مشعل الي صاف طابور: زي ما قلنا لك انا فطيرتين شكلاته وعصير فروله وعلبه مويا وسعيد 3 فطاير جبن ناشف لا تنسى و ..
مشعل قاطعه وهو يعد الفلوس : اسمها جبن مالح !
خالد: الي هي لا تتفلسف ومويا
مشعل رفع راسه: يعني 2 مويا و3 فطاير جبن ناششششف على قولتك..مشعل بطنازه : و2 فطاير شكلاته بس كذا !
واحد من العيال :خااالد صبر
خالد لف وجهه يطالع الي يناديه: ايه كذا و على تراب لا تشد الحرف بشماته
عبدالرحمن يلهث : صبر جب لي فطيرة جبن ومويا
مشعل يقدم مع الطابور : شف لك بالله الدب حقنا ياكل فطيره وحده والامساخ ذولا من 2 و3
خالد: الله اكبر عليك بسم الله علينا !
مشعل يسلك: ايه ايه بسم الله عليكم لحظه طيب ما قلت تبي جبن ناشف ولا سايل ؟
عبد الرحمن :سايل !
مشعل رفع راسه يطالع عبدالرحمن: ترا يقولون ان السايل يسمن
عبدالرحمن تهند بهم : يخي اسكت حرمت نفسي من كل شي ولا نحفت شف كيف ..لمس صدره: ديود هه ولا صار شي خلني اطلب الي ابيه
مشعل بسرعه مسكت صدر عبدالرحمن : يازيونوا الممتلي !
عبدالرحمن ضرب يد مشعل باحراج : ي حيوووان !
العيال الي بالطابور يضحكون بخفوت
عبدالرحمن : وين سعيد ماشفته ؟
خالد: يوووه ي الد حمي ماشفت شي صار فلم اليوم ؟
عبدالرحمن : ليش وش صار من ذا الي يتجرا على سعيد مهجد المدرسه ؟؟
خالد تكى على كتف عبدالرحمن: جاء طالب جديد مثل ابليس الله وكيلك
عبد الرحمن باهتمام : ايه وش صار ؟؟؟
خالد: .............



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 11:42 PM   #138

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في الساحه الخارجيه
واقف سعيد يطلع العده من جنب سلم الطوارئ : وين الاهبل ذا قلت له عند السلالم !

> السلم حديد وجنبه غرفة صغيره فيها ادوات تنظيف<
سعيد طلع له لاقط ياخذ فيه الاشياء المرميه وكيس
وقفل الباب
:هذا الاهبل هذا وانا مسوي فيه خير ومعلمه وين المكان !
اخذ اغراضه ومشى للساحه الداخليه ..
لقى اصحابه جالسين على فرشه ويقسمون الوجبات
سعيد: عسى بس شريتوا لي ؟؟؟
مشعل : ماشاء الله تعال خذ حقك على الريحه جاي!
سعيد : أي ريحه الله وكيلك فطيره جبن مدري متى اعجنوها ولصقوا تاريخ الانتهاء كذبي يسكتونا فيها !
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ه
سعيد حط اغراضه وراح علق الكيس بين حديد تين : والله اني صادق المهم ما شفتوا ولد امه هذاك ؟
خالد بفك الفطيره: انا شفته يدور في الساحه !
سعيد: حمدلله والشكر ما يفهم !
مشعل اخذ له جغمه من الفطيره: وش قلت له انت ما علمته المكان ؟
سعيد : الا قلت له عند السلالم
خالد: ماشاء الله عليك انجاز والله هو طالب جديد بعذره اشوفه كل شوي رايح لجهت الدرج !
سعيد : يوووه نسيت اقوله الخارجي ههههههههههه
خالد طالعه بشك: نسيت بالله ؟؟
مشعل بطنازه: عاد انا صدقت والله مدري عنكم؟
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههه
سعيد بضحكه : والله نسيت عاد يستاهل على حظه بروح اغسل يدي وبجيكم!

عند عبدالله
واقف معصب : الكلب ابن الكلب هذا
لعب علي !!
وقف واحد من العيال : لو سمحت
وقف الولد: هلا اخوي
عبدالله يحاول يمسك نفسه: ابي اعرف ادوات تنظيف الساحه وين ؟
الولد: بتلاقيها عند السلالم الخارجيه !
عبدالله بتفكير: السلالم الخارجيه؟
الولد: شلك جديد تعال بدلك !
عبد الله حس بحقد وكرره لسعيد: تسوي خير والله

لكن استوقفه صوت من المكبرات الصوت : الووووووووووووو
الووووووووووووو
: وش ذا الازعاااج
: لا عاااد سعيد وش عنده على المنصه
: شكله زي كل مره !
العيال التفتوا للمنصه
عبدالله بحقد: وش يسوي هالكلب هناك ؟
في المنصه
سعيد واقف وجنبه كيس زباله معلقه فوق حديدتين
: السلام عليكم ي الربع
الطلاب باصوات مختلفه :وعليكم السلام والرحمه
سعيد : صبحكم الله بالخير اولا وثانيا هذا كيس زباله الي عنده شي يطح فيه اليوم التنظيف علي
الطلاب: ههههههههههههههههههههههههه ه
: والله اني كنت حاسس انه معاقب هههههههههه
: قلت لكم معااقب هههههههههههههههه
: ما تتوب انت
عبدالله لا إراديا راح للمنصه
سعيد: والله انا انسان صالح بس الشياطين هي الي تحدك انك تادبها على العموم هذا الكيس هنا والسلال على ملى النظر فاكل واحد باحترامه والمعامله الزينه يقطها في مكانها علشان لا تصير افلام وكلام مو كويس بينه وبيني خلونا حبايب

عبدالله بعصبيه دف سعيد من صدره : وينك ي حيوان تقولي عند السلالم وتسكت
سعيد لف بعصبيه اكبر: لا تدف تراااني ساااكت علييييك ي ووورع وش ذنبي عاد احمد ربك اني داليييتك للمكان بس انت حمار !!
عبدالله : أي دلاله ضيعت وقتي وانا ادور طلعت السلالم برى المبنى لي 20 دقيقه ادور هذا بسبب فاشل ما يعرف الاتجاهات !!

على الفرشه
عبدالرحمن : ههههههههههههههههه هذا هو الي تهاوش مع سعيد ؟
خالد: اييه هذا هو شف لك بالله يناهقون ومعهم المايك !
مشعل اكل فطيرته بسرعه : الله يستر لا تتفاقم المشكله خن نفزع له
خالد مسك مشعل : تفزع له على واحد وش اسلوب الجبناء ذا !!
مشعل : شف كيف بيتناحرون !!!
سعيد دف عبدالله : يلااا بس لا تضيع وقتي ماني فاضي لك بروح افطر وانت رح لقط الزبايل
عبدالله مسك يده ولفه عليه : على اساس مارح تدور بين الطلاب تقش قش من وراهم
سعيد دفه بقوه: فك بس ي حبيبي معصصي ما تشوفهم رجال قبالك طول وعرض واشناب انخطت على وجهيم ليش اشيل وراهم نظام المبزره ذا في بيتكم هنا مدرسه رجال كل واحد ياخذ الي رماه وال بيعاند اتفاهم معه بطريقتي يلا وخر عن وجهي !
عبدالله مسح وجهه من العصبيه : استغفر الله العظيم
سعيد: المهم رح لشغلك ولا رح افطر ما تفرق المدرسه نظيفه
جاء استاذ وهو معصب : خيررر وش قلة الادب ذي سارق المايك وتهاوش فيه بعد مدرسة ابوك هي !
سعيد بحده : المدير كلفنا بنظافة المدرسه لان فيها عمال مهمليين ما ينظفون ومدرسين يسحبون على شغلهم .
الاستاذ توتر من شكل سعيد المعصب: رح لفطورك بس واحترم الي اكبر منك !
سعيد رمى المايك للاستاذ باهمال واعطاه ظهره : احترم الي يحترم شغله ويتقيد به !
كمل طريقه نزل لاصحابه
عبدالله يطالع سعيد اعجب بكلامه واضح ان فيه تفريط بذي المدرسه : يجي منه الزاحف ذا !
الاستاذ طالع عبدالله وقفل المايك: وانت وش عندك حارشه كما تعرفه تبيه يفرم وجهك ؟
عبدالله طالعه بسخريه: يخسى ويعقب مابقى الا متمرد يهجدني !
الاستاذ : قالوا قبلك كثير انتبه لنفسك بس ورح كمل شغلك !
عبدالله : انت ما تعرف عبدالله بن عبد الملك !
الاستاذ : نشوف !
ابتسم عبدالله بثقه مشى للمقصف يشوف وش عندهم ..

في الدور الثاني
واقف وحاط يدينه ورى ظهره يراقب الوضع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-15, 11:43 PM   #139

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مساعد المدير : تنهد يخي وش ذا الدفعه الاذيه !
المدير يطالع بصمت الطلاب : شف هذيك المجموعة ناويه على شي
المساعد يتلفت: أي مجموعه ؟
المدير وجهه عليه علامات الجديه :مجموعة بشار
المساعد طالع المجموعه واضح انهم ناوين على شي اعينهم تطالع مجموعة سعيد : ايه ايه هالمجموعة معاديه لسعيد !

واحد منهم تحرك وراح لعبدالله الي يطالع قائمة الاطعمه الموجوده بالمقصف ..
الولد: السلام عليكم ورحمة الله !
عبدالله طالع الولد شكله ماعجبه : وعليكم السلام والرحمه هلا اخوي ؟
الولد بتلطف: كيف كانا بشار انتم مين ماشاء الله عليك تتحدى اشجع ولد بالمدرسه؟
عبدالله طالعه من فوق لتحت : اولا انا عبدالله تشرفنا ثانيا اشجع ولد اجبن ولد مو شغلي لا يحط راسه براسي استاذن بروح افطر !
بشار : افا افا شلك زعلت صح انهم مجموعة سيئه بس ماعليه تعال اجلس معنا سمعت انك طالب جديد !
عبدالله بتافف : شكرا وما تقصر
قام واحد من شلت بشار :
اصحابه : عاد انت احسن واحد اقنعه خله يجي !
الولد ابتسم بخبث: ما عليك !!

قروب سعيد
خالد يطالع عبدالله : ماكن قروب بشار مهتم بالطالب الجديد ؟؟
التفت المجموعه ما عدا سعيد على عبدالله
مشعل : الله ياخذهم على مجموعة هم وخنزب حقهم ما طلع فيصل من المدرسة الى بسببهم !
عبدالحمن : اشوف الطالب الجديد راح معهم والله !
سعيد ياكل : لا تطالعه هالفئه الغبيه ذي تطيح على بعضها
خالد: الله يستر منهم !
سعيد : وين فطيرتي 3 وين راحت ؟
مشعل :ماشاء الله عليك ماغير تطحن بذا العجين اع المساكين امثالي !
سعيد طالع مشعل بعصبيه: اخذتها ؟
مشعل : لا ي بن الحلال ما اخذتها دور بين الاكياس


سبحان الله .. الحمدلله .. الله اكبر
****************************************

طوكيو
الساعه 12 مساء
المنتجع(جبل كبير فيه ينابيع حاره واكواخ متوزعه بشكل متناسق وانهار اصطناعيه )
انارت الاكواخ
على الجبال وكانها قناديل متطايره

غنج جالسه في احد الجلسات المطله على احد الانهار الطبيعه خريفيه الاضاء خافته
مغمضة العينين النسيم البارد يداعبها ..
ماي وقفت من بعيد متردده تقترب ام لا ..
غنج بهدوء : اقتربي ماي
ماي توترت " ااذهب ام لا ي لاهي "
غنج فتحت عينيها : ما الامر اقتربي ؟
مشت ماي وهي تلعن نفسها " مالذي ساحدثها عنه تبا تبا هل ساخبرها بما في نفسي "
جلست ماي : عذرا على التطفل !
غنج ابتسمت : لا باس , كيف حالك ماي ؟
ماي تلعب باطراف ملابسها : اه حمد للرب
غنج عدلت جلستها : مالامر ماي اخبريني بما يؤرقك ؟
ماي تنهدت : حسنا لا اعلم مالذي يجب علي قوله .
غنج تحرت للامام مدت يدها رفعت وجه ماي بهدوء : انظري الى عيني واخبريني هيا .
ماي حست قلبها ينبض بقوة تتامل عيون غنج واسعه كحيله رماديه " اااه انها جميله حقااا لكن لما ارى الحزن بعينيها " النسيم البارد سبب لها رجفه بجسمها
ماي لفت وجهها بسرعه : اعتذر اشعر برغبه بالنوم هل استطيع الذهاب الى الداخل !
غنج تنهدت تعدلت جلستها : عذرا فقد تجاوزت منطقتك الشخصيه !
ماي قامت ووجها احمر : لا لا عليك ساذهب الى النوم ليلة سعيد
غنج تاملتها شعر ماي يلاطفه الهواء : تمتلكين ملامحا جميله اعتني بنفسك وطابت ليلتك .
ماي انحت باحترام وكملت طريقها بسرعه ..
غنج تنهدت غمضت عيونها : شين اقترب لا حاجه للاختباء !
شين طلع من بين الشجر : اااه انت مزعجه حقا اانت ساحره ام ماذا ؟
غنج : توقف عن التذمر وتعال واجلس هنا
شين مدخل يدينه بجيبه ويتمايل بمشيته:امممممم ان جو بارد هذا المساء
غنج: اه تستطيع وقول ذالك !
جلس شين قبالها : حسنا ينبغي علي قول ذلك لقد اشتقت اليك حقا !
غنج ابتسمت بخفه :اااه حقا ؟ شكرا لك
شينيطالع المكان الي جالسه فيه : اذا ما ستفعلين هذا المساء ؟
غنج فتحت عيونها : تعني الصباح انها 12 والربع
شين : ههههههه لا يهم ان لم يكن لديك ما شغلك فاعتقد انني ساكون شريكك!
غنج: حسنا لاباس ليس لدي مانع !
شين : انه مكان جميل اعتقد انك اخترتي المظله المناسبه فهي مرتفعه وتطل على مناظر جميله
غنج وقفت :هيا سندخل الان !
شين : هل تعتقدين انهم سيرحبون بي ؟
غنج: ولما لا فنحن كرماء نفس ويد
شين وقف: اعترف بذلك انه التبجح بعينه
غنج واقفه قدام ممر مشجر : ههههههه
شين يلحقها : غنج
غنج مكمله طريقها : همممم
شين ومشى بسرعه ووقف قبالها : مازلنا اصدقاء اليس كذلك؟
غنج كملت طريقها : اه بالطبع فنحن لا نثني وعودنا
شين حرك شعره وابتسم : شكرا لك
غنج تطالع السماء صافيه القمر هلال فيها: هاه؟
شين مشى جنبها : لاشيء
غنج وقفت طلعت دفتر صغير نوته : خذ هذه هي ميثاق صداقتنا ان اضعتها ستدفع مليار دولا
شين انفجع : هااااااااااااه .؟
غنج لفت طالعته بهدوء : اجل فيها شروط استمرار صداقتنا
شين فتح الدفتر قلبه صفحه ورى الثانيه رفع راسه : اهذا دفتر ضرائب ام ماذا ؟؟؟
غنج ابتسمت : عليك بحسن السلوك هاق وصلنا !
فتحت الباب.. وصلهم اصوات الازعاج
غنج : السلام على من اتبع الهدى
جودي معها كيسين حلاو: تعالي خذي حقك قبل لا ياخذها ماكس الله وكيلك جراده اكثر من مشعل
دخل شين
تفاجا ان ربعه موجودين ..


يتبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع
غدا التكمله
الجزء الجديد مهم جدا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-15, 12:49 AM   #140

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع المد / الخامس و الاربعــــــــــــــــــي ن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بخير
حابه اقول في البدايه
انا دايم صريحه معكم
نزلت في الانستقرام انني راح اجل البارت لاني مشغوله مع ابوي وانا والله كتبت البارت في يوم واحد
بس جد جد من الساعه 6 الى صلاه العشاء وانا برى البيت ابوي فتح مشروعين جدد وانا يده اليمين فيها نسال الله التوفيق
فلذلك اعتذر لكم عن الاطاله ..
الي حابين يتواصلون معي انا كل مره اكتب الاكاونت حق روايتي
ومالي تخاطب على المنتدى في الفتره الي راحت..
فلذلك الي حابين تخاطبون معي او يكتبون رايهم بروايتي او توقعاتهم للروايه يدخلون على الحساب ويسعدوني

الاكاونت :
Goroor990

****************************************

طوكيو
غنج وقفت طلعت دفتر صغير نوته : خذ هذه هي ميثاق صداقتنا ان اضعتها ستدفع مليار دولا
شين انفجع : هااااااااااااه .؟
غنج لفت طالعته بهدوء : اجل فيها شروط استمرار صداقتنا
شين فتح الدفتر قلبه صفحه ورى الثانيه رفع راسه : اهذا دفتر ضرائب ام ماذا ؟؟؟
غنج ابتسمت : عليك بحسن السلوك هاقد وصلنا !
فتحت الباب.. وصلهم اصوات الازعاج
غنج : السلام على من اتبع الهدى
جودي معها كيسين حلاو: تعالي خذي حقك قبل لا ياخذها ماكس الله وكيلك جراده اكثر من مشعل
دخل شين
وجلست غنج جنب جودي
تفاجا ان ربعه موجودين ..
كيم هون : اهلا اخي شين تعال ستنفذ الوجبات الخفيفه فالسيد ماكس التهم نصفها
شين فسخ جزمته وهو يطالع يحاول سيتوعب : اه حسنا انا قادم
الغرفه كبيره فيها طاوله على شكل مستقيمين متوازين جهه فيها غنج وهذال وجودي وماكس والين وعيسى
والجهه المقابله لها فيها كيم هون وبي رين وهيرو كاويل وشين وماساهي
وعلى الجدار المقابل للطاولتين شاشه عملاقة وخلف الطاولات نافذه كبيره من زجاج تطل على منظر طبيعي
غنج طالعة هذال : متى جيت
هذال عطاها كاس عصير : تفضلي
غنج اخذته: شكرا
هذال يطالعها : جيت قبل ساعتين يوم كنت برى
غنج : اها اجل كذا وين جيمس؟
هذال : بيجي بعد ساعه تقريبا !
ماساهي يطالع الشاشه استغرب : ما هذه القناة ولما الناس تحوم حول الصندوق الاسود؟
كاويل طالع غنج الي انتبهت لكلامه: انت محق هذا غريب ؟
هيرو طالع الشاشه : اعتقد انها شعائر دينية لدى المسلمين يطوفون حولها لا اعلم ما الهدف منها !
ماساهي : اها شعائر دينية لكن اليس مضحكا الطواف هكذا بهذه الجموع المهوله بغير سبب!
كيم هون بفخر : ومن اخبرك انها بغير سبب فإلاههم بداخل الصندوق فلذلك يطوفون حوله !
هيرو وماساهي وكاويل : هذا مطقي !
غنج انفجرت بالضحك: ههههههههههههههههههههههههه
طالعوها الاربعه بريبه ..
شين يطالع : ما المضحك بالامر غنج ؟
غنج اخذت منديل مسحت اثار العصير : عذرا عذرا لكن حديثكم اضحكني !
كاويل : حسنا طالما انه احك اما انه اجابة كيم هون صحيحه فادهشتك ام انها خطأه فاضحتك
غنج عدلت جلستها : لدي سؤال واحد فقط فهل ستسمعون ؟
الخمسه : اجل بالطبع !
غنج: حسنا انت تعيش بمنزلك مرتاح البال ياتيك اكلك وشرابك ولديك زوجة او دنا نقل حبيبه مالذي سيجعلك تذهب الى منطقه اخرى تلبث بها اياما معدوده وتعود الى ديارك مره اخرى ماهو السبب بذهابك من الاساس؟
كاويل: ربما التنزه !
ماساهي: او ربما لديهم شي مهم ويثير اهتمامي فاذهب لارى وازور لاشعر بالرضى بذهابي بايطاليا مثلا لديها اماكن تستهويني !
غنج : بالطبع ستعد العده لذهابك من مال وجهاز وهكذا ستكلف على نفسك عناء الذهاب لها بالرغم انك لست بمجبر على الذهاب الا انها رغبه لديك تريد ايفاءها اليس كذالك ؟
ماساهي : اه بالطبع
غنج طالعتهم : رائع اجابه اخرى هل لدى احدكم اجابه اخرى ؟
شين: ربما لأرى الكنائس ودور العباده فهي تستهويني كثيرا !
غنج : جميل .. طالعت كيم الن تتحدث ؟
كيم متكتف ومغمض عيونه تنهد: حسنا لا اعلم فانا اسافر للغناء ولاتنزه !
هيرو: ربما لا رى اختلاف البشر وثقافاتهم !
غنج : احسنتم إجاباتكم جميعها منطقيه وجميعها تكلف مالا وجهدا وتخلي عن منزل ومفارقت احباء لإهناء الرغبه التي تحثكم على الذهاب ومن يسخر منكم لن تكترثوا له حسنا !
كلهم يطالعونها: ؟؟؟
غنج تطالعهم :هؤلاء النا الذين ترونهم اتوا من بلدان مختلفه والهدف من مجيئهم هو سبب واحد لاداء فريضة الحج وهي فريضه كتبها الله على عباده لمن يطيقونها ولها شروط محدده الذين لا يستطيعون اداءها تسقط عنهم الى ان يستطيعون فيؤدونها بكل سعاده ورضى فقد فارقوا احبتهم ومنهم من قضى عمره كله يجمع المال لهذه الزياره
كلهم يطالعون وهم يهزون روسهم بتفهم ..
غنج بنبره صوت مرتفعه قليلا مليئه بالجديه: منذ قليل قال احدكم ساخرا انه من المضحك انهم يطوفون هكذا من غير سبب وبجموع مهوله ,
ماساهي توتر طالع كاويل .. كاويل: عذرا فهو لم يقصد
... طالعتهم على واحد واحد ابتسمت بثقه: اليس من غير الائق ان ننعت احدهم بصوت مملوء بالسخريه لعمل كلفهم الجهد والعمل والعمر وتحمل الزحمه والشده بالشيء المضحك اليس هذا عيبا وتقيلل من جهدهم ؟؟
كاويل توتر : عذا لم نقصد السخريه المتعمده لم نكن نعلم بهذا الجهد العظيم الذي كلفهم !
غنج اخذت الريموت وقربت الصورة : انظر للشاشه
ظهر لهم صورة شايب من احد الجنسيات المسلمه يساعد زوجته العجوز على المشي ووجه ضاحك متبسم : مالذي يدفعه للضحك والتبسم وهو بشدة الزحام ؟
طالعتهم جلسوا يفكرون بالموضوع ...
ماساهي : ربما هو شي مهم سيحدث
كيم هون : اتعني انه ينتظر خروج الاهتهم من الصندوق ؟
كاويل: وان خرج فهو بعيد جدا لن يستطيع رؤيته ؟
شين بتفكير : اذا مالذي يدفعهم لذلك؟
غنج : للتوضيح ليس هنالك شي داخل الصندوق الاسود وهو ليس صندوق اسمها الكعبه المشرفه
كيم هون بتفكير: لقد قرات عنها ذات مره !
التفتوا عليه : اها
كاويل : اذا لماذا يطوفون حولها !
غنج ابتسمت : نحن نقتدي بنبينا محمد عليه الصلاه والسلام لان الله امرنا ان نقتدي به
فقد قال الله عز وجل ..غنج بترتيل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَىظ° (3) إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَىظ° (4) عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَىظ° (5) ذُو مِرَّةٍ فَاسْتَوَىظ° (6) سورة النجم
كيم هون جسمه كش قلبه نبض بقوة طالع باصحابه واضح عليهم التوتر
كاويل يطالع اصحابه قلبه دق بقوة : هل هذا خطاب رباني ؟
غنج ابتسمت طالعت ردت فعلهم : بالطبع هذه ايه من القران الكريم كتاب نبينا محمد عليه الصلاه والسلام فالقران كتاب الله دعنا نكمل ما بدانا به
كاويل بتعلثم : اه صحيح دعينا نكمل .. صب له مويا وشرب الكاس كامل
هيرو " االقت علينا نوع من السحر ام ماذا ؟" طالعها من فوق لتحت
غنج: الرسول محمد عليه الصلاه والسلام
مجموعة غنج: عليه الصلاه والسلام ..
غنج: قال :" خذوا عني مناسككم "0اي اغعلوا كما افعل فابدا واضعا يده اليسار على جهت الكعبه ودار عكس اتجاه xxxxب الساعه
كلهم طالعوها باستغراب تام ؟؟؟
كاويل : عكس xxxxب الساعه ولماذا؟
غنج ابتسمت : في عصرنا الحديث اكتشفوا ان الارض تدور حول نفسها عكس xxxxب الساعه ولكي تدور حول نفسك يجب ان يطون هنالك مركز لك والكعبه المشرف هاو كما اطلقتم عليها هي مركز الارض
المجموعة : احقا مركز الارض هو الصندوق الاسود ؟
غنج :اجل تستطيع ان تبحث عنها بهاتفك اكتب باي صيغه عن مركز الارض فالاجابه واحده انها الكعبه المشرفه
كيم هون مسك جواله .. كاويل مال على كيم يطالع جوال كيم : اكتب ماهو مركز الارض؟
كيم كتب بسرعه طلع له مكه المكرمه: انها محقه
هيرو: اكتب اين مركز الارض ؟
كتب كيم طلع له: انها محقه انها الكعبه المشرفه
ماساهي: واوووو اذا لهذا يدورون حولها ؟
غنج ابتسمت بثقه: اانها احد الاسباب !
كاويل :اذا مالاسباب الاخرى؟
غنج: انها اول بيت وضع للناس الذي ببكه هو الاسم القديم لمكه فقد ذكره القران وهذا نوع من الاعجاز فقد ذكر شي قديم جدا من الاف القرون هي كلمة معروفة عند أهل الكتاب كما وَرَدت في سفر المزامير في العهد القديم، وقد قلنا مسبقا انها محور الارض والاهم من ذلك اننا امرنا ان طوف حولها
اقتداء بنبينا محمد عليه الصلاه والسلام والكعبه ايضا قبلة المصلين
شين طالعها باهتمام : واو اذا كيف عرف نبيكم كل ذلك ؟
غنج: لقد اسلفت مسبقا انه لا ينطق عن الهوى اليس كذلذك؟
شين حرك راسه : اجل صحيح
غنج : اذا المسلمين يطوفون حول الكعبه لانها مركزهم وقبلتهم ودورانهم عكس xxxxب الساعه والارض تدول حول نفسها عكس xxxxب الساعه ومركزها مكه والقمر يدور حول الارض ودورانها عكس xxxxب الساعه والارض تدور حول الشمس عكس xxxxب الساعه والكواكب جميعها تدور حول الشمس وهي مركزها ونوع دوران الكواكب عكس xxxxب الساعه
الشباب يطالعون غنج باهتمام كبيره كلامها عقلاني جداا
غنج تكمل: والشمس تدور حول نفسها عكس xxxxب الساعه وحتى الشمس تدور حول قلب مجرتها درب التبانه عكس xxxxب الساعه هذا يعني ان على البشر ان يسيروا على فطرتهم كما تسير الكواكب والعمل على فطرتهم وبالطواف حول مركزهم فهم من سكان الارض لكن السؤال الان هو من هم الذي طبقوا فطرتهم بالدوران حول مركزهم
شين وكيم هون وماكس والين ماساهي وكاويل لا اراديا : المسلمون !
..غنج بنبره صوت جديه وفيها حنان : اليس هذا يدل على ان من خلق وسوى هذا الكون العجيب اله واحد شخص واحد فكيف لنا ننكر ونقول ان الله هو ثالث ثلاث هاو نقول انه لاوجود للاله اليست هذه المخلوقات تثبت وجوده فنحن البشر لا نستطيع خلق وتسير كل هذا ..
العيال يطالعون ببعض ..
هيرو ما عجبه الكلام رغمم منطقيته : انتم المسلمون تؤمنون بإلاه واحد ونحن نقول ان الاب والاب وروح القدس جميعها كيان واحد!
غنج :بالطبع!
هيرو بتحدي : هل ذكر المسيح عيسى في كتابكم او دعينا نقل ما راي كتابكم بالمسيح
عيسى : دعني اجب عليك انا فانا احد المسلمين ايضا
هيرو بسخريه: افعل ما شيئت!
شين انزعج من تصرف هيرو طالعه
هيرو طنشه : تفضل ياسيد ؟؟
عيسى : اسمي عيسى
هيرو : اوووووه لهذا اردت ان تتحدث
عيسى : هههههههههههه اتشرف بنبي الله عسيى واسال الله ان يجمعنا به وببقية الانبياء
هيرو هيرو يطالعه بتحدي : تفضل بالحديث اذا
عيسى عدل جلسته : القران لم يذكر عيسى عليه السلام وحسب بل ذكر امه ومن تبنى مريم ايضا عل يهم السلام
راي القران في عيسى ابن مريم
انه عبد الله ورسوله وكلمته القاها الى مريم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
كهيعص ï´؟ظ،ï´¾ ذِكرُ رَحمَتِ رَبِّكَ عَبدَهُ زَكَرِيّا ï´؟ظ¢ï´¾ إِذ نادى رَبَّهُ نِداءً خَفِيًّا ï´؟ظ£ï´¾ قالَ رَبِّ إِنّي وَهَنَ العَظمُ مِنّي وَاشتَعَلَ الرَّأسُ شَيبًا وَلَم أَكُن بِدُعائِكَ رَبِّ شَقِيًّا ï´؟ظ¤ï´¾ وَإِنّي خِفتُ المَوالِيَ مِن وَرائي وَكانَتِ امرَأَتي عاقِرًا فَهَب لي مِن لَدُنكَ وَلِيًّا ï´؟ظ¥ï´¾ يَرِثُني وَيَرِثُ مِن آلِ يَعقوبَ وَاجعَلهُ رَبِّ رَضِيًّاï´؟ظ¦ï´¾ يا زَكَرِيّا إِنّا نُبَشِّرُكَ بِغُلامٍ اسمُهُ يَحيى لَم نَجعَل لَهُ مِن قَبلُ سَمِيًّا ï´؟ظ§ï´¾ قالَ رَبِّ أَنّى يَكونُ لي غُلامٌ وَكانَتِ امرَأَتي عاقِرًا وَقَد بَلَغتُ مِنَ الكِبَرِ عِتِيًّا ï´؟ظ¨ï´¾ قالَ كَذلِكَ قالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَد خَلَقتُكَ مِن قَبلُ وَلَم تَكُ شَيئًا ï´؟ظ©ï´¾ قالَ رَبِّ اجعَل لي آيَةً قالَ آيَتُكَ أَلّا تُكَلِّمَ النّاسَ ثَلاثَ لَيالٍ سَوِيًّا ï´؟ظ،ظ ï´¾
عيسى: هذا ذكر القران عن زكريا من تبنى مريم وقصه مع العقم
هيرو جسمه اهتز قلبه دق لف على اصحابه : احم احم
عيسى : لم تنتهي القصه بعد !
الي بالغرفه كشت اجسامهم صوت جميل وفيه بحه
جودي بهمس :والله كش جسمي
غنج : صوته يشبه ادريس ابكر
هيرو بتكبر: اه اكمل اكمل !
عيسى : بسم الله الرحمن الحيم
فَخَرَجَ عَلى قَومِهِ مِنَ المِحرابِ فَأَوحى إِلَيهِم أَن سَبِّحوا بُكرَةً وَعَشِيًّا ï´؟ظ،ظ،ï´¾ يا يَحيى خُذِ الكِتابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيناهُ الحُكمَصَبِيًّا ï´؟ظ،ظ¢ï´¾ وَحَنانًا مِن لَدُنّا وَزَكاةً وَكانَ تَقِيًّا ï´؟ظ،ظ£ï´¾ وَبَرًّا بِوالِدَيهِ وَلَم يَكُن جَبّارًا عَصِيًّا ï´؟ظ،ظ¤ï´¾ وَسَلامٌ عَلَيهِ يَومَ وُلِدَ وَيَومَ يَموتُ وَيَومَ يُبعَثُ حَيًّا ï´؟ظ،ظ¥ï´¾
بعد ذلك تم ذكر قصة مريم لمن لا يصدق ما اقول فل يقم بتشغيل جهازه ويتتبع ما اقول
هيرو طلع جواله والشباب طلعوا جوالاتهم
هيروا طالع نفس الكلام الي قاله عيسى انعفس وجهه مايبي يتعترف : اذا ماذا عن مريم العذراء!
عيسى غمض عيونه يكمل قراءه : بسم الله الرحمن الرحيم
وَاذكُر فِي الكِتابِ مَريَمَ إِذِ انتَبَذَت مِن أَهلِها مَكانًا شَرقِيًّا ï´؟ظ،ظ¦ï´¾ فَاتَّخَذَت مِن دونِهِم حِجابًا فَأَرسَلنا إِلَيها روحَنا فَتَمَثَّلَ لَها بَشَرًا سَوِيًّا ï´؟ظ،ظ§ï´¾ قالَت إِنّي أَعوذُ بِالرَّحمـنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا ï´؟ظ،ظ¨ï´¾ قالَ إِنَّما أَنا رَسولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلامًا زَكِيًّا ï´؟ظ،ظ©ï´¾ قالَت أَنّى يَكونُ لي غُلامٌ وَلَم يَمسَسني بَشَرٌ وَلَم أَكُ بَغِيًّا ï´؟ظ¢ظ ï´¾ قالَ كَذلِكِ قالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجعَلَهُ آيَةً لِلنّاسِ وَرَحمَةً مِنّا وَكانَ أَمرًا مَقضِيًّا ï´؟ظ¢ظ،ï´¾ فَحَمَلَتهُ فَانتَبَذَت بِهِ مَكانًا قَصِيًّا ï´؟ظ¢ظ¢ï´¾فَأَجاءَهَا المَخاضُ إِلى جِذعِ النَّخلَةِ قالَت يا لَيتَني مِتُّ قَبلَ هـذا وَكُنتُ نَسيًا مَنسِيًّا ï´؟ظ¢ظ£ï´¾ فَناداها مِن تَحتِها أَلّا تَحزَني قَد جَعَلَ رَبُّكِ تَحتَكِ سَرِيًّا ï´؟ظ¢ظ¤ï´¾
هيرو وقف ما تحمل الجلسه الكلام هزه هززز : ماهذا الكلام هذا ليس بقول بشرر
عيسى فتح عيونه : وَهُزّي إِلَيكِ بِجِذعِ النَّخلَةِ تُساقِط عَلَيكِ رُطَبًا جَنِيًّا ï´؟ظ¢ظ¥ï´¾ فَكُلي وَاشرَبي وَقَرّي عَينًا فَإِمّا تَرَيِنَّ مِنَ البَشَرِ أَحَدًا فَقولي إِنّي نَذَرتُ لِلرَّحمـنِ صَومًا فَلَن أُكَلِّمَ اليَومَ إِنسِيًّا
ï´؟ظ¢ظ¦ï´¾فَأَتَت بِهِ قَومَها تَحمِلُهُ قالوا يا مَريَمُ لَقَد جِئتِ شَيئًا فَرِيًّاï´؟ظ¢ظ§ï´¾ يا أُختَ هارونَ ما كانَ أَبوكِ امرَأَ سَوءٍ وَما كانَت أُمُّكِ بَغِيًّا ï´؟ظ¢ظ¨ï´¾ فَأَشارَت إِلَيهِ قالوا كَيفَ نُكَلِّمُ مَن كانَ فِي المَهدِ صَبِيًّا ï´؟ظ¢ظ©ï´¾
ماساهي نزلت دموعه : انه قول عجيب لم يرق قلبي من قبل لحديث احدهم
كيم هون : كان جدي من السحره كنت اشعر بالخوف حينما ياتي لكن هذا القران عجييب انه ليس بمثل السحر الذي يقوله جدي اهو حقا قول الاله !
عيسى : اجابة اسالتكم ستاتي
شين لكن : لما تقرا مغمض العينين احقا انت تحفظه ام هو السحر
عيسى طالعه : اننا لا نخدع الناس ولا نكذب عليهم رايتني وانا اقرا مغمض العينين ومفتوح العينين جميع من هنا يحفظ القران عن ظهر قلب !
اما زلت تشكون بنا دعنى نكمل !
دخل تاكومي : حسنا ساكمل انا فانا من شرق اسيا واحفظه عن ظهر قلب
هيرو بلع ريقه : حسنا اكمل
تاكومي طالع ماي تطالعهم وجالسه عند الباب وجهها اصفر وتعرق : بسم الله الرحمن الرحيم
قالَ إِنّي عَبدُ اللَّـهِ آتانِيَ الكِتابَ وَجَعَلَني نَبِيًّا ï´؟ظ£ظ ï´¾ وَجَعَلَني مُبارَكًا أَينَ ما كُنتُ وَأَوصاني بِالصَّلاةِ وَالزَّكاةِ ما دُمتُ حَيًّا ï´؟ظ£ظ،ï´¾ وَبَرًّا بِوالِدَتي وَلَم يَجعَلني جَبّارًا شَقِيًّا ï´؟ظ£ظ¢ï´¾ وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَومَ وُلِدتُ وَيَومَ أَموتُ وَيَومَ أُبعَثُ حَيًّا ï´؟ظ£ظ£ï´¾ ذلِكَ عيسَى ابنُ مَريَمَ قَولَ الحَقِّ الَّذي فيهِ يَمتَرونَ ï´؟ظ£ظ¤ï´¾ ما كانَ لِلَّـهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبحانَهُ إِذا قَضى أَمرًا فَإِنَّما يَقولُ لَهُ كُن فَيَكونُ ï´؟ظ£ظ¥ï´¾
ماي جات تمشي بشويش جلت جنب غنج
غنج رفعت راسها فتحت يدينها لماي .. ماي رمت نفسها بحضن غنج
تاكومي يكمل القراءه :
وَإِنَّ اللَّـهَ رَبّي وَرَبُّكُم فَاعبُدوهُ هـذا صِراطٌ مُستَقيمٌï´؟ظ£ظ¦ï´¾ فَاختَلَفَ الأَحزابُ مِن بَينِهِم فَوَيلٌ لِلَّذينَ كَفَروا مِن مَشهَدِ يَومٍ عَظيمٍ ï´؟ظ£ظ§ï´¾ أَسمِع بِهِم وَأَبصِر يَومَ يَأتونَنا لـكِنِ الظّالِمونَ اليَومَ في ضَلالٍ مُبينٍ ï´؟ظ£ظ¨ï´¾ وَأَنذِرهُم يَومَ الحَسرَةِ إِذ قُضِيَ الأَمرُ وَهُم في غَفلَةٍ وَهُم لا يُؤمِنونَ ï´؟ظ£ظ©ï´¾ إِنّا نَحنُ نَرِثُ الأَرضَ وَمَن عَلَيها وَإِلَينا يُرجَعونَ ï´؟ظ¤ظ ï´¾

كاويل يتعرق : ان قرانكم عجيب حقاا لم اسمع مثله من قبل امعكم نسخة منه
الكل : اجل فهو متوفر للكل لكن لن تستطيع مسه
كاويل و:لماذا ؟؟؟
غنج: لان هذا القران الرباني المعجزه لا يمسه غير المتطهرين !
كاويل :اذا كيف اتطهر
غنج : تستطيع قراته وانت تلبس القفازات اما عاري اليدين لن تستطيع
كاويل :حسنا لاباس لكن لما لا استطيع
غنج طالعته : لانك كافر والكافرون في ديانتنا نجس !
كاويل صدمه كلامها !!
غنج : لا اقصد الاساءه اليك فانت سمعت القران يتلى منذ قليل وعرفت انه لن يستطيع أي بشري ولا من الجان ان يكتب مثله فهو كلام الله وانت لا تؤمن بالله اليس كذلك؟
تنهد كاويل : حسنا هذا صحيح
غنج تستطيع الاطلاع عليه بالشبكات الانترنت وايضا اذا لبست القفازات فلذلك سهل عليك الاتطلاع عليه !
كايدى جلس : انت محقه انه قول يثير الدهشه والرجفه بان واحد اعتقد انني سادخل بالاسلام كابي واخي !
تاكومي فرح طالع كايدى : احقا ؟؟
كايدى ابتسم : اه اجل علمني كيف ادخل بالاسلام ..

دخل الصيدلية وقال :
" عندك دواء يليّن القلب ؟ "
فَ أعطاه الصيدلي ( مٌصحفاً <3 ) وقال :
شفاك الله <3 . .
******************************************
الرياض
مستشفى الحبيب
سعد جالس قبال جامح بطنه تعوره : متى بيخلص فصيل ؟
جامح لاحظ سعد: وش فيك ؟
سعد يتحسس بنطه منفوخه: يخي بطني مدري وش فيها مو طبيعيه !
جامح: ههههههههههه قم قم الحمام بس قال مو طبيعيه تطحنون من ذي النعمه بعدها بطني مو طبيعيه !
سعد: عوذت الله من شرك قل لا اله الا الله !
جامح معه اوراق : ماشاء الله تبارك الله
سعد قام: اقول وين حمامكم بس؟
جامح يتلفت : حمامنا فوق بالجناح وحاليا احنى بالاسياب اسالهم وين الحمام ؟
سعد وده يكسر الجوال على راس جامح : شكرا على الشرح المفصل افدتني صراحه على اساس ان مالي عيون اشوف ا ن حنى بالاسياب !
جامح: ههههههههههههههه وش تبيني اسوي لك افتح لك اقرب علبه ونزل بضاعتك فيها !
سعد بطنه تطلع اصوات : على تراب بس اااخ بطططني!
جامح: ههههههههههههههه رح رح الله يستر عليك الحمام وراك تراه
سعد لف : ي وصصصخ وساكت انشهد انك فقمه !
جامح:حبيت استمتع بوجهك وانت تتعذب ههههههههههههههههههههه

سعد دخل دورة المياه لقى 6 حماات ومغاسل قبالها
اشتد عليه الالم بطنه مشدوده وتعوره
راح لاول حمام لقاه مقفل الثاني مقفل
الثالث مقفل
سعد تركى على الجدااان : وووش ذااا على حظي !!
طالع الحمام الثاني لقاه مفتوح !
راح له ركض دخل الحمام وقفل بسرعه
اخذ نفس
سمع صوت قوي من الحمام الثاني
سعد رمش يستوعب صوت قوي يطيح بالمويا استغرب
سعد بهمس: يارجال كمل ولا عليك من احد


في الاسياب
جامح ينتظر فيصل يلص اشعه: ساعه في الحمام وش عنده والله لو انه وش ؟
طلع فيصل ومعه مشعل وسعيد يساعدونه : السلام عليكم هلا بالشباب
العيال : وعليكم السلام هلا هلا
جامح : هاه بشروا ولد ولا بنت ؟
العيال ماعدا فيصل : ههههههههههه
فيصل : ياسمجك ياذا الكويتي !
مشعل : الا صح شخبار هذاك الكويتي الي كان معنا بالمصعد ؟
جامح : جاته رضوض خفيفه انت كيفك عساك بخير ؟
مشعل : نحمدالله ونشكره باحسن حال !
طلع سعد
يتلفت وعلى وجهه ضحكه
جامح : ايه هذي الضحكه الحلوه قلت الحمدلله ؟
سعد: ايه حمدالله الذي ابعد عني الضر وعافاني !
جامح: غريبه مافي أي ريحه ولامن يحزنون !؟
سعد: والله انك وسخ هههههههههههه
جامح والعيال : ههههههههههههههههههههههههه
سعد : دخلت الحمام قلت بس نفط بيطلع من قوت الالم طلع بس موسيقى روك ماشاء الله ههههههههههههههههه
العيال : ماشاء الله ههههههههههههههههههه
جامح : ولك ساعه تتلوى عندي واخرتها هوا وبس الا صدق ما طلعوا مصابين من الحمامات الي جنبك ؟
سعد مسك ياقت جامح: ههههههههههه ذابحك ذابحك
جامح يدف سعد الي متمسك فيه : هههههههههههههههه عشم ابليس بالجنه والا صدق وين المصابين بالسم الي نشرته !؟
سعد دف جامح: على طاري المصابين يخي فيه واحد جنبي ماشاء الله تبارك الله تحس انه ماكل طوب بلوكات صخور !!
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
جامح : ليش يا حافظ ههههههههههههههه؟
سعد تكى على جامح : ماغير بوووق بووووق طوب ينرمى بالحمام !
العيااال انفجروا من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جامح دف يد سعد: وخرر وخررر بس كلك فضلات ي وسخ توسخني !
سعد عدل وقفته : الله اكبر يالي تنزل مكعبات مسك وعنبر !
فيصل : سمااااد سماااد يطلع سماد حيواني ههههههههههههههه
الشباب : ههههههههههههههه
جامح : أي هين قالين لكم سعد جلست ساعه بالحمام والله لو اني انزل بالملعقه ما باخذ كل ذا الوقت !
الشباب يطالعون سعد : ههههههههههههههههههههه
سعد: كل تراااب بس وصصصخ قااايل انا انك ووووصخ !
جامح :يلا بس انقلع لا اشوف وجهك هنا شفت فيصل وتطمنت يلا ورينا عرض اكتافك بس!
سعد تنهد: يلا اجل بروح اشوف عبدالله هو الحين بمسشتفى ثاني !
جامح بيشفيه الله بشفاه الا صدق ما قلت لي علمتوا غنج؟
سعد: لا ما حبينا نخبرها نخوفها !
فيصل استغرب: ليش وش صاير
مشعل : عبدالله صار عليه حادث ودخل بغيبوبه !
فيصل : نعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــم؟؟؟


يقول الشيخ د.خالد الجبير :
كرَرَوَآ قول " ‏​اسّتغَفرَ ‏​اُللٍّه الذّي لٍّا إلّ?
إلا هُوَ الحّي القيُومَ غˆأتُوبَ إليّهَ "
*******************************
طوكيو..

جالسه لحالها شعرها يحركه الهواء لابسه لبس ياباني تكلمت بهمس : تستطيع الاقتراب سيد شينو لا حاجه للتخفي !
شينو: ذكيه فطنه وجميله ايضا
غنج معطيته ظهرها : اه شكرا لك !
شينو طلع سلاح واشر به على جهت القلب : ماهي اخبار انسه الجارح ؟
غنج مبتسمه ومعطيته ظهرها : بخير ولله الحمد لكن ما اخبارك انت سيد شينو ه انت بخير فاحوالك في تردي وانهيار ؟
شينو بتودد: ههههه مالذي تهذين به انسه الجارح؟
غنج: اعني السوق السوداء ووالدتي وكي المراه الروسيه المحبوسه بالمستودعات القديمه
كل ذلك اصبح مكشوفا وعادت المياه الى مجاريها الان !
شينو تفاجا : مالذي تعنينه بالسوق السودا والروسيه؟
غنج على نفس الوضعيه : من لم يستطع تحصين منزله بالنوافذ والابواب الممتازة دخل الى بيته التراب والقاذورات سيد شينو انها احد الحكم المعروفه اليس كذلك ؟
عرق شينو السلاح يهتز بيده : اصمتي مالذي تهذين به ؟
غنج وقفت ولفت عليه : ان كنت ستقتلني فاستذهب انت وسلالتك للجحيم فقد اصبح كل شيء مكشوفا

التفت لصوت الاسلحه
متعب على اليمين وجيمس على اليسار : مالذي تريدينه ؟
غنج مشت من جنبه : نصيحه اخيره غير عتبة دارك !!

شينو دارت الدنيا فيه انفضح فضيحه بجلاجل ...
كملت طريقها ومعها جيمس ومتعب ...


في صباح اليوم التالي
صرخه دوت على المكان :
مالذي تعنينه بان ايرل قد ذهب ؟؟
الخادمه: سيدتي لقد غادر هذا الصباح برفقة الانسه الجميله
توترت الخادمه : اعني انسه الجارح !
السيده بصراخ اكبر : مالذي تعنينه بالجميله تلك اللعينه السافله تبا لها !!
لبست احذيتها بسرعه : سالحق به !
مشت بسرعه صكت راسها : تبا ل كالا ترا؟
شينو طالعها ببرود معه سلاح : اذا هذه هي عتبة داري انسه الجارح
السيده برعب مقلتيها ترتعدان بصوت يرجف: عزيزي مالذي تفعله انزل السلاح ارجوك؟!
رفع السلاح وضغط الزناد تناثر الدم من حولهم
انفجعوا الخادمتين ارتفعت اصواتهم بالصراخ ..


********************************
دبي
اليوم الثامن من ذو الحجه..
برج خليفه..
شقة غنج ..
غرفة غنج ..
تحس بصداع رهيب الالم ماراح من راسها : استغفر الله يارب استغفر الله وش ذا الالم ؟
راحت لصندوق الصيدله بغرفتها لقت الادوية منتهيه لها سنه رمتها : اووووووف !
طلعت من غرفتها : جووووودي جووووووووووود !
جودي لابسه برمودا وفلينه علاق فاكه شعرها: تعالي انا بالصاله
غنج طلعت من غرفتها : وين حطتي الادويه راسي بينفجر ؟
جودي تاكل بطاطسات : لا تستخدمين الادويه ادمنتيها معد تنفع معك ي زفته !
غنج: مووو شغلللك مو شغلللك وينها ؟
جودي قامت : استغفر الله يارب طيب لا تصارخين !
غنج ماسكه راسه باليدين : اسرررعي راااسي بينفجر !!
جودي بسرعه اخذت الادويه وجابت كاس مويا : تفضلي !
غنج اخذت العلبه منها بقوة اخذت 3كبسولات وبلعتها بدون مويا
جودي شهقت : ي غنج الززززفت الدكتور قال حبتين !!
غنج غمضت عيونها وحطت راسها في حضن جودي: مو شغلك !
جودي تعدلت بالجلسه مسحت على شعر غنج : ي غنج ي حبة عيني لا تسوين بنفسك كذا هذا ضرر عليييك !
غنج مغمضه عيونها بقوة : اسكتي والي يعافيك مارح تفرق اسكتي خليني انام بس !
جودي تنهدت : طيب نامي حبيبي
غنج تنهدت قامت عدلت جلستها : بقوم اتروش ازين لي !
جودي: اوكي بس خلي الباب مفتوح علشان اذا صار لك شي اجيك !
قامت غنج وهي تترنح : يلا يلا
جودي قامت تساعدها مسكت يدها .. غنج دفتها وخررري بس انا اقدر اساعد نفسي
جودي :اسغفر الله تراك بشر مو اله ربوت لازم نتساعد !!!
غنج الدنيا تدور فيها : زين زين بس وخري !

بعد نص ساعه..

: غنج وين حطيتي الريموت اف منك تحبين تضيعين ..
غنج طلعت من الحمام وشعرها يقطر بدون قميص لابسه بنطلون طويل: ما اخذته
جودي: وووجع رجال رجال تطلعين بدون قميص روحي نشفي نفسك الحين بيجي متعب انت وصدر النقط ذا استغفر الله!
غنج تكت على الجدار : بالله نقط ما شفتي البرتقال ذا ماشاء الله !
جودي : لا اله الا الله اقول روحي تستري وتغطي من الهواء بيضرك
غنج : روحي والي يعافيك تراك باثرتني !
جودب بعناد: رووحي البسي يلاااااااااااااه
غنج واقفه مكانها تطالعها بنظره لها معنا: اجل لبسيني يلاه اشووف
جودي استحت : ي حيوووانه انقلعي البسي يلا وووسخه !
غنج باستمتاع: ههههههههههههههههههههه
ارتفع صوت جرس الباب ..
جودي تطالع الشقه الي هم فيها فاضيه مافيها احد : شفتي جاء تخيلي يدخل وانت كذا روحي استحي !
غنج متكتفه: واذا جاء وبعدين يعني هو مامور غض البصر
جودي رايحه للجهاز تشوف مين : وانت ماموره بالستر ي ززفت !
غنج :استغفر الله بس امزح ياخي
جودي شافت بالشاشه صورة بنت امراتيه معها بوكيه ورد : منتظره احد انت ؟؟؟
غنج باستغراب: لا
جودي تطالع : هذي ليال جايه شوفي !
جت غنج بسرعه شافت ليال انفجعت بهمس : ادخلي بسرعه وتخبي جت ليلوو تسلم يلاه انقلعي داخل


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, التقيت, حبيبة, شهد123, غريب, وودعتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.