آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          363 - رجل غاضب - روبين دونالد (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-15, 12:51 AM   #141

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وهاتي قميصي!
جودي بهمس : خير والله ما ادخل !
غنج بسرعه تدف جودي لغرفه : يلعن ام الوهقه ادددخلي يازق بتقعد تفتش المكان وبتسوي لي فلم !
جودي متمسكه بالجدار :بالطقاق وبعدين ليه ما تقولين لها انك بنت !؟
غنج دفتها بقووه : انت تدرين ان بيتي بينهدم لو قلت لها يخي قطعت وعد ما اعلم احد من العرب اني بنت يلا بس !
جودي : هالمره والله ثمن والله لو تنعاد
غنج دفتها على الكنب حق غرفتها: اقووول اص بس اسكتي
جودي رمت الخداديات عليها : حيواانه وهي خبله لو انك ما سويتي العمليه حق الحلق كان عرفت انك بنت بس واضح من شعرك ووجهك بنت استغفر الله المفروض تدخلين عليها عريانه !
غنج سحبت قميصها وقفلت الباب بوجه جودي
جودي : الحيوانه انا اوريها !
غنج طالعت شكلها حطت المنشفه على راسها نشفت بطرفها وجهها طالعت شكلها خدودها محمره اخذت بيبي كريم ودهنت بسرعه غطت الاحمرار
اخذت ربطه قصرت من طول شعرها لنص الظهر عدلت شكلها بسرعه
وقف جرس الباب راحت للشاشه تشوف خافت ان ليال تزعل وتروح
لقتها تطالع الكامريا وتطالع الحاجز الزجاجي الي يمنع وصولها لجناح غنج
فتحت لها باب الممر : تفضلي ليال
ليال فرحت : هلا رعوووودي
غنج ابتسمت تفضلي بتلقيني قبالج على طول !

في السيب "الممر"
ليال تطالع شكلها طالع رايق جدا مكياجها خفيف مطلعها حلوه
بهمس " حمدلله طلع موجود" مشت بسيب انارته رايقه السجاد احمر
رفعت راسها لقته واقف شعره مبلل اول زرين مفتوحه
رعد رفع يده : هلااااا هلاااااا
ليال ابتسمت بقوة " طلع يتسبح حمدلله ما كان مطنش "
ليال قربت وصافحت رعد بحراره طالعت ملامح رعد وجهه تعبان: هلا والله هلا حبيبي اشتقت لك وااايد حمدلله على السلامه
رعد ابتسم : الله يسلمج ويطول بعمرج على طاعته تفضلي حياج
ليال ماسكه الورد ووراها واحد من الحرس حقها معاه اكياس : فاروق حطها هني ولا عليك امر !
فاروق : ان شاء الله طال عمرج .. لف على بقية التابعين : دخلوا الاكياس للمطبخ
لفت على رعد: وهذي هديتي لك عاد اشقت لك وااايد وهي هدايا بسيطه لك اكيد الثلاجه مالتك فاضيه عاد يبت معي الي يكفي !
رعد اخذ الورد بابتسامه : صج كلفتي على عمرج ما تقصرين بيكفي سنه الي يبتيه وياج !
ليال راحت للصالون : ههههههههههههه قليل بحقك تستاهل زياده ..
لقت قميص نسائي على الكنب طالعت استغربت
رعد : يا حيا الله من يانا انورت واسفرت واستهلت وامطرت
ليال لفت تطالع رعد: الله حيك منوره الديره بك حبيبي الا ما قلت لي شحالك عساك مرتاح ويهك تعبان حييل !
رعد جلس قبالها : لا عاد حق الطريج لا اكثر ولا اقل
تكتفت : صجج لا والله اقتنعت برمستك
رعد: ههههههههههههههههههه لا عاد
ابتسمت بقوة تحبه من قلب: وضعفان بعد ليش ما تهتم بصحتك مو زين جيه
رعد بابتسامه جذابه : على راسي هاه تبين شي ثاني انا حاضر
ليال تطالع القميص : مال منو هذا ؟
رعد استغرب : شو ؟
ليال تطالع القميص: هالقميص مال منو؟
رعد الفت نشف الدم بعرقه " جودي الزفت نست قميصها " بتدارك للوضع : مالت ربعتي !
ليال بعصبيه : وانا كم مره رمست وياك لا تمشي ويا هالبنات شحقه ما تسمع الكلام
رعد: انزين لا تعصبين ما يستوى على قميص
ليال بعصبيه اكبر ارتفع صوتها : لا يستوي قالت لي امينه ان حركات ما تدش العقل
طالع رعد القميص قام من مكانه اخذه وقطه بالزباله : هاه ارتحتي الحين ؟
ابتسمت ليال برضى : اممم يعني مب ذلك الزود
رعد" والله ان تدفني جودي الليله " : هاه شحقه يلا عاد شو حابه تاكلين ؟
جودي واقفه ورى جدار من زجاج عاكس تطالع بقهر: الكلللبه رمت قميصي الجديد بالزباله والله لاوريها يامال التراب والغصه بحلقها لا وضعيت الي زعلانه عساها للي ماني بقايله !
عند غنج..
فاروق خلص وهو وربعه طلعوا من الجناح ..
رعد مسك راسه وجلس
ليال خافت جلست جنبه : انت بخير شكلك ما يطمن !؟
رعد يحس بدوخه : لا ولا شي المهم شو حابه تاكلين ؟
ليال بتفكير تطالع مالمحه رحمه : يايه اسلم عليك وبمشي وراي عزيمه بس شكلي بكنسل العزيمه وبيلس وياك شكلك تعبان
رعد رفع راسه طالعها بشكر: مابا اتعبج روحي عزيمتج انا بخير باخذ حبه وبنام مابقوم الا على باجر لا تشيلين هم بتصيرين بدون فايده ومعطلنج !
ليال بعناد وبدلع : لا بيلس وياك وهذا نهائي!
جودي ورى الساتر: ي مال الاسهال ياااارب اسبوووع اسبوووع يعصرك عصر على دلع يحوم الكبد !
رعد ابتسم : واذا قلت لج علشان خاطري مابي احد ينتقصج اعزج حيل فلذلك روحي للعزيمه
ليال تنهدت : انزين اذا صحيت دز مسج !
رعد ابتسم لها : انزين وهذا وعد مني
ابتسمت بقوة طالعته تحفظ ملامحه تحبه حب جنوني
رعد طالعها وهو مبتسم : كشختج وايد حلوه !
استحت وقفت : يلا عيل بقووم لا اتاخر !
جودي: روحه بلا رده !
رعد وقف وراها : درب السلامه سلمي على امينه
ليال : رعووود يلا عاد تدري انها ما تحبك لو تدري اني يايه عندك كان استوت علوم ههههههههههه
رعد: ههههههههههههههههههههههههه ه
وصلوا للباب : يلا الله معك
ليال : في امان الله
غنج قفلت الباب وتركت عله تنهدت براحه : اووووه
وقفت بسرعه راحت للكمرة شافت ليال طالعه من جناحهم والحرس مرافقين لها
وصلها صوت معصب : لااااااااااااااااااا ماشاء الله كااان طولت استاذ رعد كان احسسسسسسسن !؟
غنج ارتجفت : سلاما قولا من رب رحيم !
جودي سحبت كتف غنج ودفتها على الكنب : باي حق رتمين جاكيتي بالزباله ي زباله علشان وحده زباله !
غنج بخوف: والله العظيم انك اكثر مخلوق يخوف على هالارض اشيل همك قسم بالله !
جودي الغضب معي معينها : لاااااااا والله وااااضح تختافين هذا وانت قااطه قميصي ي حيوانه الي دافعه فيه اخر قرش لي بالزباله هااااااااااااااااااااه ولا الخبله هذيك مصدقه انك ولد وتددلع وووووووووووع ووووووووووع يلعن ام القرف ويل عالي معطيعها وجه
غنج : استغفر الله لا تلعنين ي مال الصلاح
جوودي بصراخ : ولاااااااااااااا كلمــــــــــــــــــــــ ـــه ولا اسمع لك نفس انت بالذات تنكتمين !
تطلعين ملابسي وتنظفينها يلااااااااااااااااااااااا ه !
غنج: بسم الله والله ثمن والله احس وضعي الي متزو ج بالسر الاقيها من وين ولا من وين بسم الله
جودي مسكتها من قميصها : قووووووووووومي يلاااااااااااااااااااااا
غنج كتفها عورها : يلا يلا قمت .. بهمس : وش الي بلاني فينهن




آلحيآة مآهي آلآ قصصة قصيرة !
من ترآب . . على ترآب . . آلى ترآب ..!
.., ثم حسآب ..فثوآب ..أو عقآب
ف عش حيآتك لله ,تكن آسعد خلق الله
لو يعلم المصصلي
مآيغششآه من الرحممة
عند سجوده لمآ رفع رأسه . . . !
+*********
الرياض..
بشقه العيال
فيصل متمدد على الكنب : هاه مشعل حجزت ولا باقي ؟
مشعل طق الصدر :ماعلييك الليله بيمشي الباص
فيصل تنهد : وليش باص مو طايره ؟
سعيد يسوي قهوة : والله اكيد مافي حجز رحت انا معه للباصات كان المكتب محترم وكذا !
مشعل يلعب سوني : طيب وخالد من بيجلس معه ؟
عبدالرحمن: عندي بيجلس انا حجيت السنه الي طافت
فيصل تنهد: اوكي طيب ما يخالف
مشعل : لا تشيل هم شجاع والعيال بيجون عندهم
فيصل : بالله اسكت عندي احساس ان الرحله فيها بلا !!
مشعل: اصلا انت دايم متشائم ومن كثر منت متشائم انكسرت يدينك !
سعيد وعبدالرحمن وخالد: ههههههههههههههههه
فيصل: بالله اسكككت لا اعوقك الحين !
مشعل : طيب هههههههههههههه
سعيد: بنمر على عبدالله لا تنسون الرجال نايم الله يشفيه ويعافيه
العيال : امين يارب ...
فيصل يطالع مشعل : مدري ليش احسه بينكبنا بذي الرحله هالقزم ذا !
مشعل بزعل: ياخي انت دااايم كذا ماغير تحبط فيني ورنا صور للباص وللشقه وموركم في السستم !
فيصل : يالله مسككككين مررره مسكين احبط فيك هااه انت ورااك بلاااا!
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ه



سآمحني يا ربي عندمآ أتذمر لشيء لم تكتبه
لي ..
فأنآا آجهل حكمتك <3

***********************************

بيت ابو سعد ..
العيال قدام الاستريوا
جالسين ..
سيف : ياليل ووش الي خربه كله منك ي ليث الزفت عدمته !
اسامه يحاول يشغله وهو مسكر الاضاءه حقته طافيه : شكله خرب من جد !
ليث متوهق : يخي وش دراني ان الريموت فوق حوض السمك
سيف : ان درت امي والله بتعدمنا !
هتان : شسوات طيب ؟
اسامه: مدري خن نعطيه احد من الرجال الي برا يصلحه !
ليث : طيب والمايك الي شريته ؟
سيف : خن نروح غرفة البنات نجربه عندهم واحد زي حقنا
ليث : طيب امي وين ؟
اسامه: قالت بتطلع اليوم عندها عزيمه
ليث بتفكير: عززز الطلب خن نروح عندهم نهبل بهم
اسامه : تقصد نخبل لانا !
ليث تحمس : ههههههههههههه يا رجال خن نروح يلا !

بغرفة البنات ..
دخلت امهم كاشخه ووجها مصفر: شوفوا مابي أي ازعاج الي بتشغل المكبرات الصوت بتنجلد ررراسي يوجعني
لانا : ماشاء الله ماما طاالعه جميييله مرررره ماما
ابتسمت هاجر بمجامله: شكرا حبيبي مارح اروح على العمومي راسي مصدع ولا ابي ازعاج !

البنتين : طيب ان شاء الله
غصنه قامت تركت العصير راحت للحمام
لانا وهي تلعب شعرها : ووين ؟
غصنه :للحمام تبين معي ؟
لانا زمت شفايفها : لا شكرا !
غصنه دخلت الحمام وقفلت ..
في السيب
ليث: انا بشتت لانا وانتم خلصوا طيب؟
العيال : طيب ههههههههههه
انفتح باب الغرفه بقوة
دخلوا العيال الاربعه هجوم للاستريو
لانا وقفت: خير خير
ليث: خير اختي وش تبين ؟؟؟
لانا بعصبيه تخصرت: انت الي وش تبين خيرررر ؟
ليث تكتف زيها : نبي شغله وبنطلع
لانا شافت هتان توترت
ليث بطنازه: هيييه بعد مصيرك تسكتين ي الخبله
لانا :خبله بعينك ي اهبل !
ليث : يالله حتى العشر ما تردعها ذي يامطول لسانك
لانا : لاوالله !!؟
ليث: ما تعرفين" والفجر والليالي العشر" !!؟ ما سمعتي فيها ؟ .. ليث بتفكير: أي صح توك صغيره ما وصلتي لها توك بالكافرون !
سيف:ههههههههههههه استغفر الله ليث خلااااص عاد
هتان ضبط المايك بالاستريو شغله: الوووووو
المكبرات الصوت اهتزت الغرفه
ليث: ايوووه ضبط حلو شغال المايك !
لانا : ياويلكم من امي بتذبحكم قالت ان العوازل مو مضبوطه قالت لا تشغلون شي !
ليث: بلا كذب !
لانا : والله ما اكذب !
طلعت غصنه من الحمام: خير لانا مو قالت امي لا تشغلين شي
لانا بقهر: مو اناااا !
طالعتهم : ماشاء الله وش جابكم جناحنا ؟
هتان استحى من غصنه: لا بس جينا نجرب مايك اشتراه ليث الاولي خرب
غصنه: شكله شغال تقدرون تطلعون امي قالت لاحد يشغل المايكات !
ليث: ياليل احنى نبي نجرب يخي نبي نستانس !
دخل سعد: وش عندكم متكدسين هنا ؟؟
اسامه: هلا يبه لا بس شرينا مايك جديد عاد خرب الجهاز حق الاستريو حقنا وعيا يشتغل ما نطوله حاولنا بعصيان شي بس ماش معلق بعيد
سعد جاته فكره تكلم بحزم: وين المايك ومين شراه ؟
اسامه مخبي المايك وراه طلعه : تفضل ! وليث شراه
ليث : ي النكبه !
اسامه : تبيني اكذب عليه ؟
ليث : انقلع بس .
سعد اخذ المايك طالعه : مشتغل الحين ؟
اسامه :ايه .
سعد رفع المايك قربه من شفايفه : يطالب يااا طالب انت وياه !
المكرفونات كبرت الصوت ..
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هه
ليث : لا عاد يابو سيف مو كذا هههههههههههههههههههه
سعد طالع ليث: وش تقول ي طالب ؟
غصنه : باب ماما قالت راسها معورها لا حد شغل شي !
سعد يتكلم بالمايك: عاادي وش فيها سكري الباب تنحل المشكله
لف طالع الباب مقفل: هه الباب مقفل العوازل تكفي
ليث قرب من ابوه وهو يدينه ورى ظهره : انا عندي مشاركه عادي اقولها !
سعد قرب المايك : يلا غرد !
ليث بنشااز : ياطيبه يااااااا طيبه ياداوا العياناااااا اشتئنالك والهوا نادنا والهواء نادنا
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ليث : لما سافر المركب نساني ..
سعد وخر المايك: تصفييييق يستاهل صح صوته نشاز بس يستهل لجرءته
ليث : لحظه ما ما خلصت
العيال يصفقون : ههههههههههههههههه
ليث يصفق لنفسه: بارك الله فيني بارك الله فيني
سعد جاء عند هتان : اخوي عندك مشاركه حاب تقولها
هتان: طيب انت ما سميت حتى ولا عرفت باسمك؟
سعد: ايه صح نسيت الحماس وانا اخوك الحماس
سعيد سحب المايك: بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اما بعد نحن شركة دار الحنين للصوتيات نحب ان ننقل لكم
سيف : لحظه من وين صرفتها دار الحنين ذي
سعد: مدري المهم مين عنده مشاركه
ليث ولانا : انا عندي
سعد: خلاص اخذنا ليث قبل الحين بناخذ لانا
لانا استحت : عندي بس انجليزي مو عربي
ليث : دفها اقول انقلعي بس انقلعي ما فلحتي بالعربي تفلحين بالانجلس احفظي الكافرون اول !
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هه
سعد طالع بنته: اما عاد منت حافظه الكافرون ؟
لانا بقهر : والله يابابا حافظتها اصلا انا حافظه نصف القران
ليث تكى على اسامه : يابوي لا تصدقها صرفت لك من عندها
سعد بتفكير : الكافرون صعبه شوي تلخبطت يلا سمعيها علشان تسكتينه
لانا بقهر : سم الله الرحمن الرحيم
قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ
لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ
وَلا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ
وَلا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ
وَلا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ
لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ
سعد : بسم الله عليها بنت صوت وخشوع بعد وين ليث هو وصوته النشاز !
هتان تفاجاء: والله صوتها حلو ماشاء الله !
غصنه:طبعا لانا صوتها جميل وهي حلوه اساسا
ليث لف وجهه بهمس لغصنه وهتان : شوفي صوتها زين ما اختلفنا بس حلوه ذي كثري منها رفيكي الي بسمبا احلا منها
هتان: حرام عليك ههههههههههههههههههههه
دخلت هاجر وهي مولعه بصراخ: مي نقلكم تشغلووونه
سعد ارتاع :بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ؟
هاجر وجهها تعبان الغصه بحلقها : مين الي جابه وشغله
سعد بروعه: ليث
ليث طارت عيونه : بس انت يبه الي تكلمت
هاجر بإنهيار : ولا كلمــــــــــــــــــــــ ـــه ماصددقت اني اناام تجووني انتم سكروا ي كلااااااااب سكروو
سعد توتر : خلااااص هاجر حصل خير
طالعته والدمعه: بعينها تعباااانه تعبااانه ارحمني بليز !!
راحت جناحها وهي تركض..
العيال خافوا لحقها سعد بسرعه لا تسوي بنفسها شي ...


قال الشيخ صالح المغامسي "حفظه الله" من أفضل الأشياء المعينه على صلاح القلب
"عدم إحتقار الناس , وذكر أن بعض الناس قد يعانون على إصلاح الظاهر , ولم يعانوا بعد على
إصلاح الباطن , وأن الله قال عن يوم القيامه " يوم تُبلى السرائر "
*********************

الرياض محطه انطلاق الباصات
مشعل وسعيد ومشرف وفيصل
مشعل ماخذ شنطة فيصل يجرها وراه : تعالوا من هنا !
الثلاثه يلحقونه ..
فيصل تعب: لنا نص ساعه ندور وينه هالباص قايل لكم من زمان دام مشعل بالسالفه اعرف انه عيد
مشعل بالع العافيه" وينهم مدري والله وين باصهم " : يخي صبر قال لنا الرجال انها بذا الطريق
سعيد يتلفت : هو وش اسم الشركه ؟
مشعل :يخي اسمها دار الحنين !
سعيد: من يوم ما شفت السعودي والسوري الي جنبه وانا غاسل يدي منهم !
فيصل تركى على الباص: ماشاءالله يعني ضااااعين وهذولاك نصابين وراحت فلوسنا !
مشعل توتر: لا وين
فيصل : اجل وووين؟
سعيد: لحظه فيصل وخر شوي وش مكتوب على الباص ذا
فيصل وخر : وش ؟
مشعل : ايووووووووووووووه هذا هو الباب لك ساعه مغطيه بفقاك !
فيصل طالع الباص : هذا هو الي فخم ومدري ايش تشوفون ي جماعه الي اشوفه ولا انا لحالي اشوف زباله بنروح عليها !
مشعل يطالع باص قديم اصفر : لا عاد لا تقولون
سعيد تفاجاء : العبوا علينا
فيصل يضحك بقهر: ههههههه هههههه ي حبيبي ليت يديني بخير كان عجبنت وجهك انت وياه
مشرف : لحظه معليش خن نسال ما يسوى علينا
ممشعل وضعيت الي ما يسمع انفجع من الي شافه: امش امش خلنا نتاكد
قرب من باب الباص : السلام عليكم
طلع له رجال مشنب عقاله مايل جثه : وعليكم السلام والرحمه هلا
مشعل انتفض : وش ذا قصدي يا الغالي هالباص حق شركة دار الحنين رحلة رقم 2 ؟
الرجال طالع مشعل ومشرف بهمس: وش ذا الحضر
مشعل بخوف : هاه ؟
الرجال : ايه ايه هي الباص رقم واحد خرب ووديناه للصيانه وهذا الثاني بيصير زحمه بعد شوي اركب بس!
مشعل : شف لا تقول لهم ان الباص الاول خربان بيدفني فيصل !
مشرف : ههههههههه طيب
مشعل : طيب يالغالي المكيف شغال ؟
الرجال ماله خلق : ايه ايه شغال
مشرف : اجل بنادي العيال
مشعل :زين اجل
رجع لاصحابه : هاه ركبنا ؟
فيصل خاطره يموت مشعل : كثر منها شف شكل الباص بس كيف سعيد دق دق على رعد خل يدور لنا باص !
سعيد : أي والله صبر بس
مشعل رجع لاصحابه : يا عيال شاسوات ؟
فيصل بقهر الدنيا : هاتولي اياه هالكلب ذا خن اموته
مشعل يطالع الناس : شف الناس تطلع خن نركب قبل لا تمتلي الكراسي
مشرف : ولا كانه يسمع الشتايم ههههههههههههه
فيصل : معروفن هالحيوان متقبل لكل شي ولا يتاثر عادي اموره في السليم يفقد السمع اذا جاب العيد
مشرف: ههههههههههههه
سعيد يطالع العالم متجهين للباص: رعد ما يرد شكله نايم مقفل جواله
فيصل : لا عاد مايسوى علينا !
مشعل شال شنطة فيصل : انا بركب وبحجز لكم كراسي
مشرف: اصلا الغلطه غلطت فيصل توه يفكر يحج اليوم ! امش بس خن ندخل
فيصل: تركب ووين بالله ذا باص ببترول يمشي ولا توك توك سعيد بالله رح شيك في حمار يسحب الباص ذا ولا لا ؟
سعيد: ههههههههههههههههههه
مشرف : يارجال خن نركب هههههههههههه
مشعل : يلا مشينا
دخلوا مشعل ومشرف للباص
سعيد: هاه دخلنا ؟
فيصل يتحسب: اذا الباص كذا اجل الغرفه كيف؟
سعيد :بمروحه بالسقف
فيصل: لا تستبعد !
سعيد خن ندخل كثروا الناس يلا بسرعه
عند باب الباص الناس يتزاحمون
فيصل ضم يدينه لصدره وحده من يدينه عليها شاش والثانيه فيها جبس
دخلوا بالقوة ..
الرجال المشنب يعد الناس على الي يكفي الباص
فيصل محشور: حسبي الله ونعم الوكيل
سعيد جلس باقرب مكان: تعال هنا وين تبي ؟
فيصل : بنروح ورى عندهم شف مشعل ياشر لنا
سعيد سحب فيصل : اتفل بوجهي لو فيه مكان لك اجلس هنا بس
عند مشعل ..
مشعل رافع يدينه : لا تجوون زززحمه
مشرف جلسه : اجلس ياخبل مارح يسمعونك الدنيا زحمه وازعاج بيحسبونك تقول لهم تعالوا
مشعل جلس : خلااااص اجل بجلس حمدلله المكيف شغال صدق الرجال
مشرف: شف وجهه فيصل كيف ههههههههههههههه والله ان يدفنك
مشعل يفرك يدينه ببعض: ماعليك ما اهون عليه حمدلله ان يدينه مكسره ولا كان ذبحني من يوم حنى بالشقه !
عند فيصل
جالسين قدامهم عائله مكونه من 4 اشخاص
كل شوي فيصل يطالع مشعل بنظرات تحرق جالسين : الكلب ذا ماني مرجعه لاهله حي!
سعيد يحرك الريش: ههههههه ي رجال قضاء وقدر الله معنا الا ما قلت لي ماتشم الي اشمه ؟
فيصل بهمس نفس سعيد: ايه ملاحظ فيه ريحه غريبه مدري كيف!
سعيد: شكله من العايله الي قدامنا ذولا !
الرجال وقف قبال الناس : لا تنسون دعاء السفر
فيصل بهمس : أي سفر قل استغفروا سبحوا موتكم الليل بذا القرنبع تلقطك ذا القرود حق الهدا
سعيد: هههههههههه صادق والله حذا اذا وصلنا للجسر المعلق اصلا ههههههههه
فيصل : ندحدر منها تقصد هههههههههههههه
: ماشاء الله ماشاء الله اشوفكم مستمتعين بالرحله
فيصل لف بحقد: انت بالذات لا اسمع صووتك !
مشعل : ريلاكس ريلاكس ههههههه
فيصل :قرب مني والله لو تطيح بيدي
مشعل انعفس وجهه : وووف وش ذا الريحه ؟؟
سعيد بهمس : قصر صوتك عيب ,
مشعل: وش ذا طيب
سعيد: ما تشم انت ؟
مشعل يشم يشم : وووف ريحت دلكه
سعيد وفيصل: هاه ؟
مشعل راسه جاه الصداع: افتح الشبابيك افتح الدلكه ريحتها قويه الله يعينكم ذي حقت سودانين
سعيد فتح الشباك: الهواء دخل
فيصل : وين تبي تعال شاركنا
مشعل مشى بسرعه : لا لا شكرا كثر الله خيركم !
سعيد: انحاش هههههههههههههه
فيصل : والله اني شايل هم الفندق الي بمكه وبمنى
سعيد:خن ارسل مسج لرعد يدبر لنا صرفه


إننآ سُعداءْ وَ لكن لا ندري !
سُعدَاءْ’ إن عَرفنآ قَدر النِعَم التَي نستمتع بها ،
سُعدَاء إن طلبنا السَعادة من أنفسنا لا ممّا حولنآ*
سُعدَاءْ إن كَانَت أفكارنآ دائماً مع الله ، فَشكرنآ كُلّ نِعمَة ،*
وَ صَبرنآ عَلى كل بَلِيَّة ، فِكنآ رابحين في الحَالينْ ، ناجحين في الحياتيَن ..
الحَمدُ لله على كُلِ حَالْ*
********************************

اليوم الرابع
من عيد الاضحى ..
احد مستشفيات الرايض

دخل لابس بالطو شعره بني دخل لجناح لقسم العناية الفائقه
استوقفه احد الاطباء : اووه دكتور جوزيف ماشاء الله خلصت اجازتك؟
الدكتور : لا ليس صحيحا طلب مني العوده مؤقتا لمعانية حالة احد مرضاي
دخل لاقرب مكتب ..
لقى اثنين ينتظرونه
جالسين يخططون : راح تحط كل الي بالقارورة لعبدالله اليوم فتح الوصيه.
الثاني : حسنا اتفقنا ,دكتور نعتمد عليك ضع هذا المصل بشريانه !
الدكتور اخذ المصل وحطه بجيبه : حسنا لا عليك
طلع الدكتور بهدوء ودخل جناح عبدالله
الغرفه فاضيه وما فيها الا عبدالله متمدد والاجهزة متصله بقلبه وفيه معه مرافق بالحمام
طلع الدكتور المصل مسك قربة المغذي وغرس فيها المصل فرغ الانبوبه الصغيره همس : اعتقد انه سيفوتك الكثير ايها البطل !
وطلع بهدوء ..
طلع شجاع افجع تالي شافه الاجهزة صوتها اررتفع وعبدالله جسمه بدا يزرق
يرجف جسمه عرقه يزيد
شجاع انفجع : عبدالله !!!!!!!!!!!!1
ركض بسرعه ضغط على زر الممرضه
وصله صوتها : بسم الله عليك بسم الله عليك .. بسررررعه الحقوا عبدالله بيموت
عبدالله جسمه خمد
ودقات قلبه وقفت ...

آلحيآة مآهي آلآ قصصة قصيرة !
من ترآب . . على ترآب . . آلى ترآب ..!
.., ثم حسآب ..فثوآب ..أو عقآب
ف عش حيآتك لله ,تكن آسعد خلق الله
لو يعلم المصصلي
مآيغششآه من الرحممة
عند سجوده لمآ رفع رأسه . . . !

************************
***************************
بقصر ال عبد القوي
اجتماع كبير ...
باحد صالات الرجاليه
عايلة الجارح وعائلة ال عبد القوي وعدد من الامراء وعدد من اتباع السفاره الامريكيه ورئيس بنك الراجحي متواجد و القاضي الكبير موجود
بالصالون شوشره وكلام كثير ..

سعد مسلح وجالس يطالع الحضور بهمس : كل ذا علشان وصيه لو انه وش ؟
غنيم بلبسه الرسمي الحرس مالي القصر حمايه للي بيصير
المقهوين يوزعون الضيافه
عيال ال عبد القوي يعينونهم
الشيخ : بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على الهادي الامين
اما بعد

باحد زوايا المجلس
رائد كاشخ يهمس لاخوه علي :هذول الي ابوي وصفهم بالفقر شف الطناخه بس قصرهم اكبر من قصرنا
علي بهمس : تقصد شف التواضع عيالهم يحطون للضيوف ضيافتهم بانفسهم
رائد يطالع سلطان يصب قهوة لهم: يارجال ابن الفقر ما يتغير لو يعيش بقصر ملك !

سلطان يمد الفنجان :تفضل
رائد: زاد فضلك !
مشى سلطان يعبي الدله الصالون مليان رجال
راح للمطبخ الصغير .. جاء غانم له : وووه ياكثرهم !
سلطان : أي والله .. عيال الجارح ياكرهي لهم خصوصا ذاك الورع الي هناك !
غانم: أي واحد ؟
ليث دخل المطبخ يعبي الصينيه حلا : خلصت الي معي معاذ اخلص عبي
غالب يطالع وين ابوك ي سعد؟
سعد : قال بيجي الحين !
الشيخ : الموصي وصى ما تنفتح الوصيه الا بحضور عدد من اشخاص
الكل سكت يسمع
الاول عبدالملك بن عدالله ال عبد القوي
الثاني غالب بن حسين الجارح
الثالث راشد بن ماجد بن غالب الجارح
صقر بنرفزه يطالع " هه اجل بن ماجد قصوا ارقبتي لو انه ولده "
الرابع رعد بن ماجد بن حسين الجارح
الخامس فيصل بن غالب بن حسين الجارح
السادس عبدالله بن عبد الملك بن عبدالله ال عبد القوي
السابعه غنج بنت راشد بن ماجد الجارح
غالب : انا غالب وهذي بطاقتي !
راشد حاقر صقر : وهذي بطاقتي
مساعد الشيخ اخذ البطاقه يسجل محتوياتها !
سند : اجل على كذا مارح تنفتح عبدالله بالمستشفى ورعد مو موجود وفيصل ما مدري عنه اسال ابوه !
غالب : فيصل مسافر !
دخل : هذا انا جيت عبد الملك بن عبدالله
سند: حلو معنا اثنين باقي 2
المساعد: معليش بس باقي 3 ر جال
عبد الملك ماسك يدها .. غنج تطالع
صقر تفاجا :وش جابها .. الفت على سعد تدخلون نسوانكم علينا
رائد يطالعها بهمس : اووف صاروخ فلقت قمر وش ذا العيون !
علي يطالعها : هذي مديره عندنا بالشركه بنت راشد!
رائد طالع راشد: اووف من متى عند قمر مثلها
سند طالع العيون الي بتاكل غنج : اذكروا الله ي جماعه
غنج تطالع التكدس ذا " لابسه عبايه ومتحجبه " طالعت بجدها .. ابتسم لها
تنهدت عيونهم بتاكلها ..
مهن وسلطان وعيال عمهم بعصبيه بهمس لغنيم : ليش تدخلونها ؟
غنيم : ولا كلمه ابوي قال الي بيتكلم بسكته برصاصه بجبينه !
العيال: شفن نظرات الكلاب لها كيف كان غطت وجهها طيب
مهند: تعرف نشاءت الامرات الامور سهلات !
غنيم : يلا بس اتركوا الي بيدكم ويلا مشينا رزوا انفسكم
غنج جلست جنب عبد الملك وسند وقبالها الشيخ
الشيخ غض بصره : وش اسمك يابنتي ؟
غنج اخذت نفس وطالعت بالشيخ ببرود : غنج راشد ماجد الجارح
الشيخ طالع مساعده غنيم اخذ بطاقتها وبطاقة عبد الملك واعطاها للمساعد
الشيخ رجع مره ثانيه لغنج : وش اسمك يابنتي؟
غنج تطالع بهدوء تام : رعد بن ماجد بن غالب الجارح
الصاله يطالعون ببعض
رائد بسخريه : وش فيه بنتكم انهبلت ؟
صقر طالعها وهو متفاجئ
طالع عيال ال عبد القوي هادين
الشيخ : سو الفحص ياولدي
الرجال قرب واعطى غنيم الجهاز يتحقق من بصمة العين وبصمت اليد
واعطى المساعد ..
الشيخ : اقرا وش مكتوب ؟
المساعد : رعد بن ماجد بن غالب ال عبد القوي
الحضور : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشيخ بهدوء تام : زين اجل باقي عبدالله وفيصل
صقر: اشلون ياشيخ زين وش ذا التلاعب ؟
الشيخ : الموصي ذاكر ذا الكلام بالوصيه
صقر طالع بشك ..
راشد بهدوء : كمل ياشيخ !
دخل وهو مستغرب من الزحمه والكثافه ومعه صديقة : شسالفه وش في القصر مليان
سعيد :متاكد ان الي اتصل عليك قال ببيت عبدالله العزيمه ؟
فيصل: ايه متاكد حتى الرقم ما عليه اسم !

بداخل الصاله ..

الشيخ: بقى فيصل الجارح وعبدالله ال عبد القوي
فيصل دخل شاف اهله كلهم مجتمعين وناس ما يعرفهم : انا فصيل الجارح
المساعد : وانت الي جنبه عبدالله ؟
سعيد : لا مو عبدالله
مهند: وش جابك شجاع ووين عبدالله ومن جالس عنده استهبال هووو
شجاع دخل عليهم وشماغه على كتفه وهو يطالع الحضور : دقيت عليكم ولا رديتوا عبدالله ...



*******************************
انتهى الجزء الاول من الرواية
بحمد لله وفضله
فلذالك رجاء لاحد يجمع ويحفظ الرواية باي موقع لاني اعمل عليها واسطورة بتحط لكم روابط التحميل
ما احلل أي احد ينسب الروايه له .......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-15, 10:33 PM   #142

اميره الجود

? العضوٌ??? » 332066
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 64
?  نُقآطِيْ » اميره الجود is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووو كثير بس عفوا متى راح ينزل الجزء الثاني 😄

اميره الجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-15, 10:11 AM   #143

توين الحربي
 
الصورة الرمزية توين الحربي

? العضوٌ??? » 328057
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 425
?  نُقآطِيْ » توين الحربي is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

توين الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-18, 02:23 AM   #144

كريستااال

? العضوٌ??? » 420331
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » كريستااال is on a distinguished road
افتراضي

متيي رح ينزل االجزء التاانيي...!!

كريستااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-18, 02:49 AM   #145

Refat hassan

? العضوٌ??? » 420782
?  التسِجيلٌ » Mar 2018
? مشَارَ?اتْي » 122
?  نُقآطِيْ » Refat hassan is on a distinguished road
افتراضي

يا ريت تكمل الروايه فعلا تستحق القراءة

Refat hassan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, التقيت, حبيبة, شهد123, غريب, وودعتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.