آخر 10 مشاركات
أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رهين الشك - كارول ويستون - عبير دار الكنوز [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-14, 04:54 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلاام ...
اول شي الحمدلله على سلاامتك شهههودتي وماتشوفين شـر يااعمري
واخــر احزانك وتعبك ان شاء الله
ويارب تدوم لك الصحة والعافيه ولجميع من يقرؤن روايتك الجمميلةة
miss ahrarli



في البداااية احب اقول لنفسي
حمدلله على السلامه وطهور ان شاء الله
اسبوعين من العذااب الجسدي وربي شفاني
ولله الحمد اسفه تأخرت عليكم
وهذا البارت
★★★★★★★★★★★★

جت فكررة لغنج (ي ليل لو اسويهااا تصير مصيبه وﻻ اقوول))غنج ابتسمت ووخرت الاوراق وقامت ..
مشعل زززاد حماااسه يطق على الطواله حق الاكل في الطائرة :عااشوا الحلوووين هلاااااا على قلللبي
احمد شغاااال تصفيييق صاارت مباراه اجمل صووت ..
تركي الاخصائي :والله كنك ي احمد حقين قناة ونااسه الي يصقوون ههههههههه
متعب مافهم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيسى تخيل احمد جالس معهم:هههههههههههههههاي والله ينفع عليه الدوور
متعب توه يستوعب ماعندهم تلفزيون في بيتهم او خلونا نقول شقتهم تخيل طقاقات ومعهم معززين يصقون واحمد يحمي الطيران وجودي ومشعل ﻻبسين براقع وماسكين بيد طار واليد الثانيه مايك اطلق العنان لضحكته:هههههههههههههههههه� �هههههههه
مشعل يكمل بطررب:
ويلو..ويلو ياسواد ليلو ..لو معي يلعب بذيلو
ويلو لو تزوغ عيونه مره .. او غلط غلطة صغيره
ويلو الله لايوريه ناري .. وكيف انا مجنون غيره
ويلو توه مايدري بجنوني ..لو توسوس لو ظنونو
ويلو لو على قلبي غلبني ..او حسب انه قهرني
احمد وتركي وجودي شالوها صفقه بلحن واااحد:ووووويلوووو
غنج راحت لجهت المضيفات كانوا يطالعون بإنبهاار الاصواات شي ابدااااع ..
الكابتن سمع الازعاااج ....
هيثم 26سنه: شسالفه وش هالازعاااج
مساعد الطيار امجد26 سنه :ي خي مدري هو طق وﻻ شسالفه؟!
هيثم :اقووول قم ي الطييب قم شف شسالفه بس ؟!
امجد بطفش :قم انت وش بيصير فيك دايم انا؟!
هيثم اعطاه نظره ارعبته :بتقوم وﻻ اشلوون
امجد بقهر وإنصياع:اووووك خلاص قمنا قمنا ﻻتطيح عيونك دايم مستعبدني!
هيثم بشبه ضحكه :اقوووووووووول!!
امجد وهيثم اصدقاء من ايام الثنوي ودخلوا كلية الطيران مع بعض في اميركيا وتوفقوا بإذن الله وتوظفوا في نفس المكاان مع بعض ..
قام فتح الباب حق المقصووره بطفش شاف المضيفاات معطينه ظهرهم ومميلين اجسامهم ويضحكون كنهم يسترقوون السمع والنظر استغرب كان بيسألهم قطع عليييييه صووووت جوودي ...
يا اسود يا سواد الليل ,, يا لون المسك والعنبر
شبيه المشتري وسهيل ,, ومن حقه اذا تكبر ..
عرفت البيض انا والسمر ,, بياض قلبك يكفيني
فداك الروح وكل العمر ,, يا احلى لون في عيني ..
انا من شوفتك ما امل ,, وحبك كل يوم يكبر
تدلل يا خفيف الظل ,, حلاك احلا من السكر ..
عرفت البيض انا والسمر ,, بياض قلبك يكفيني
فداك الروح وكل العمر ,, يا احلى لون في عيني

سمع الصووت انهبللل حنجرة ذهبية قرب من حلا المضيفه بصوته المبحوح
.... : شسالللفه ؟!!!
المضيفات انخرشواا تعدلوا :مافي شي مستر امجد
امجد تكتف:وصالة الافراااح ذي وش قصتهاااا؟!!!!!
حلا بربكه :هيدا مس جودي ومشعل عم بيغنوا وهيك شي ،،
امجد قررب وخر الستارة الصغيره الي كنها حاجز وطل شاف العزاابيه احمد وتركي مميلين الكراسي وماخذين الوسايد قاعدين عليها جودي ومشعل ويغنون مااسكه جوالها تسجل الابداع ومشعل ساحب الطاول الزجاحيه الي مغلفه ببلاستك اطرافها خشبية ويطق فيها وفي الجهه للثانيه المكان الي تجلس فيه غنج الاوراق والمستندات مبعثرة ابتسم هذي عادتها كانت الطائرة فخمممه جداااا مذهببه الي يشوفها يقووول صالون استقبال حق فلله المرتبات مريحه وثلاجات المشروبات ملياانه من كل مالذ وطاااب ...
متعب بضحكه :صاارت مبارات غززل الحيين ي مشيعلوووه
مشعل عدل ياقته ورافع خشمه:اصلا انتم عومي ما عندكم سالفه حسافه هالعيون فيكم ما تأملتم جمااالي الاخاااذ وصوتي الشجي!!
احمد :ههههه ايه هييين هههههههههههههههه
متعب بضحه :ايه ي عبدالله بالخيرر!! ههههه
مشعل يستهبل تفل على جنب :ييي خسسى مابقى الى هو الي مايلبس فنيله هذاااااااك !!!
احمد وتركي :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه
مشعل برد كرامه:ماسمعتها وش قالت انتم ما اعطيتوها مجال تكمل والتكملله تقوللل لوماا السواد غالي مااااسك....
جودي تكمل وحاطه يدها على راسها حركت الطربانين :مااااااسكن بالعيييين
مشعل مال جهتها وحط يده حول اذنه حركت ابي اسمع :لوووو مالسواااد غااالي ..
جوودي بضحكه : مااااااااااااسكننن بالعييييييين
جودي ومشعل طقوا كف لبعض :ههههههههههههههههه
جودي :ايه صح غنج وينها؟
متعب :يمكن راحت الحمام
مشعل :شفتها قبل شوي رايحه جهت المضيفات
غنج وخرت الستاير وتسمع الشباب وهم يغنون راحت لجهت الدوالييب
امجد حس حركه عند رجوله فز :بسم الله وش عندك هنا؟!
حلا :شو بدك مس غنج
غنج تنبش في الدواليييييب ((ي ربي وينها اف)) : ......................
امجد :تراني اتكلم
غنج كل مالها تدخل في الدولاب: .هممممممم
امجد بطفش :وش همممم وش عنددك طلعتي نص الاغرااض
مي نزلت لمستواها :مس غنج بأدر أساعدك بشي؟!
غنج دخلت زياده داخل الدوﻻب دخل نصهااا :ي ليل وينها ي مكثر هالعفش
لقت الي تبي :ايووووووووه هذا هوووو
غنج رفعت راسها من الحماس صك في الرف بألم :بسمممم الله ااه راسي
حلا ومي انهبلوا:مسسسس غنج اسم الله عليكي
غنج طلعت من الدولاب بفررحه ماسكه راسها :هههه مافيني شي
امجد تستاهلين نزل عيونه على الي بيدها ((لحظه ﻻيكوون)) :ههههههههه ﻻتقولييين !!!
غنج غمزت له :هههههههههههههههه افا علييك بس !!
حلا ومي انفجعوا :مسس غنج كان ألتي لي مس غنج ماكان فيكي تعزبي حالك؟
غنج بأبتسامه :ههههههههه اقدر اجيبها لحالي
جلست ترجع الي طلعته جو بسرعه
حلا:بعد أزنك انا برجعها مابدي تعزبي حالك
مي بسررعه:اي والله ﻻتعزبي حالك راسك عم يوجعك؟!
غنج بضحكه:انا الي طلعتها انا الي ارجعها راسي سلمي..
قطع عليها امجد وهو راجع للمقصورة :خلوووها راسها حدييد روحي تاكدي من
الرف حق الدوﻻااب بخير وﻻ ﻻ تلاقينه تكسسر ارسلي فاتوره التصليح لراشد
غنج :ههههههه ي حيوااااااان
هيثم:ما كأنك طوولت ي الطيييب؟!!!
امجد بضحكه:ابد عيال النعمه زااادت البطرره علييهم وقعدوا يغنون
هيثم يعرف صوت جودي :اهااااا اجل جوودي ومشعل ﻻتقوول
امجد عدل جلسته يطالع الاجهززة :ايووووه وووصلت خييير !!
هيثم :هههه اجل ﻻتسكر باب المقصووورة !!
جت غنج معها زبدياات كبيرررره ((طاسات وعااء كبير)) رفعتها لفووق وصكتها ببعض بحمااس :كذااا بيصير الحماااس
جودي تضفق:اوووووه حلووو حلووووو
احمد بحمااس :سكت دهرا فنطق كفراا هههههههههه
متعب مسك شعرره :ي ليل الفضااايح !!
مشعلل قممت الحمماس:جااابك الله يديني تكسروو من هالطاااوله حديد مو بلاستك
متعب نزل راسه :ﻻحول وﻻ قوة الا بالله
عيسى :ههههه وش فيك ي رجاال خلهم يستانسون
تركي :إلاا صح وش تبون بهالطاسات؟!
مشعل يستهبل كنه يحمي الطاسه :ابد سلاااامتك هههههههههه بنصيير موضي ودخووون طقاقات يستلمون في اليوم راتب طبيب خلنا نعرض مهاراتنا
جوودي :هههههههههههههههههههههههه� �هه اي والله واحسن منهم بعد هاه حمى الطار؟!
مشعل يقللب الطاستيين كنه عالنار :اايه ايه شويات بس
احمد ماسك على بطنه من الضحك كان مشعل رابط راسه بشال ومقوس ظهره كنه من جد يحمي عاد لون بشرته تساعده على الدوور كنه افريقيه تطبخ !!
احمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههااي
جلست غنج :هااه يلله اطربونا ..
مشعل جرب يطق بالطاسه عجبه الصوت:1 2 3 وصلنا للمقام المطلوووب
غنج:ههههههههههه
جوودي تفرك يدينها ببعض :هاه وش تبوون حاضرين
تركي وعيسى واحمد يفكروون: ..........
غنج :احم ...
سكتوووا كلهم عيونهم موجهه لها
جودي بفرحه:غنوج بتغنين
مشعل طق بحماااس :هلا هلا الحنجرة الالماااسيه بتغني
تركي وعيسى :؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب يناظرها بدهشه( ((صوتها جميييل مستحيل غنج تغني واذا غنت تسكت الي حولهااا)))
غنج غمضت عيونها فتحت فمها غررردت:
دوري دورييادنيادوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم

ياما هم مرمروني وجرحوا واظلموني
وياما بكوا عيوني واليوم يبكوا عليا دوري دوري يالدنيا
انللحس مخهم ...،،
الشبااب عيوونهم مفتوحه بذهووول
جووودي بصرااااخ:وااااااااااه ي رببي فديييت هالصوووووت
غنج ضحكت :هههههههههه
مشعل بطررررب:

اللي في القلب كانوا باعوا حبهم وخانوا جاهم اللي رخصهم واشتروا وباع فيهم

اغدورا فيني والله والردي بيّن اصله
وانا مافيلي الا الله ماشي ومصفي النيه ودوري ودوري يالدنيا
احمد :دوري دوووري ي دنيا
متعب رما المخددده على وجه احمد :خرربت الصوووووت
الكل :ههههههههههههههههههههه
جودي تكمل :
دوري دورييادنيادوري وذكريهم باللي سوا فيا هذا هو صار فيهم

ربي سبحانه ادرى ان في قليبي حسره بس هذي جزاهم وماني شمتان فيهم

غنج تصفق بلحن ومشعل يطق ويهز رااسه :هلا هلا دوري دوري ي دنياااااا
غنج تكمل ووتضفق بنعومه:

ظلمهم كان عيبه وأخر الظلم خيبه
وقلت حقي بجيبه وجاني حقي ليدياه ودوري دوري ي دنياااا

هيثم انهبللللل :متأكد ان الي يغنون جودي ومشعل بس
امجد خااااق على الصووت:هاه ... ايه ايه بس مين الي يغني وحده من المضيفات؟!
هيثم ضبط الطايرة على وضع الطيار الالي وقام : ﻻ يخسوووون معصي يكون صووت وحده منهن اقووول امش امشش في ذمتي مرجع لمكاني لما اعرف مين الي يغني !!!
امجد شوي وينجلط : من جدددك تبي تهلكنا !!!!!!!
هيثم :ي حماار سويته عالطيار آلي !!!
امجد تنهد براحه :ايه كذا اشوووى ززين انقلع وخبرني مين الي غنت وﻻ اقووول انا بجي معك ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
طوكيوووووو
دخل الشركه حق ابوووه بقهرررررر
تعدى الموظفييين بخطوات سررريعه كان الموظفين ينحنون بأحتراااام وهو يسلك لهم بنظارته الشمسيه وملابسه الحضارية ببنطلونه الجنز وقميصه الكروهات وساعته الذهبية الماركه بقررف وصل لجناح ابووه دخل بقررررف خللع الباب ......
صدره يطلع وينزل من الركض انفاسه المتضاربه ...،،
دخل لقى اخووه تاكومي متمد على الكنب ومغمض عيونه براحه عشقه النوم
تاكومي طووووووويل ملامحه جميله عيونه متوسطة الحجم مايحب يختلط بالنساء يحب كرة السلة شعره اسود مسويه شبه سبايكي لابس بنطلون جنز
وبلوفر رصاصي وجاكيت رياضي احمر واكمامه رمادي وابيض ..
الاب بحددده : الم يعلمك احدهم طررررق الباااب كايدى
كايدى حس على نفسه :سي ماسيه اتو سما<انا اعتذر ابي
الاب جلس في مكتبه: اقترب !!
كايدي بخوف :هآي <حاضر
الاب :تاكومي استيقض لدي شي مهم لأخبركم به
تاكومي انقلب للجهه الثاني :هممممممممم
الاب عصب :ت ا ك و م ي ا س ت ي ق ض
تاكومي قام وتعدل قعد وهو يتثائب ويحك راسه :هآي هآي اتو سما<حاضر حاضر ابي
اتو سما <<اتو =ابي "سما تقال للاسياد والاغنياء تدل على الاحترام هنا احتراما منهم لابوهم وهم من طبقت الاغنياء
الاب انقلت ملامحه للجدية : اليوم سيأتي الى اليابان اناس مهمون جدا
كايدى يستمع بعنايه : ..................
تاكومي يطالع ابوه شكل السالفه كايده : .................
الاب :لذالك ستأتون معي للترحيب بهم سيبقون قرابة 7 ايام ﻻ اريد اي تصرف اخرق او محرررج هل فمهت كايدى؟!!!!!
كايدى تنرفز مين هذول الي ابوه معطيهم وجهه زايد ويبيه ينتظم في مواعيده للعوده للمنزل بطفش مصاحب بخوف من ابوه :ومن يكونون هؤلاء جيجي سما
طالعه الاب بحده:اعتقد انني والدك كايدي توقف عن قول مثل هذي المصطلحات ماذا تريد ان يقول الاخرين عنا هاه توقف عن فعل الترهات هل فهمت كااااايدى!!!!!!!!!!!
كايدى بقهرر :هآآآآي
تاكومي بأحترام لابوه:ولكن اتو سما لم تخبرنا من سئأتي الى زيارتنا
الاب تنهد :انهم مجموعة الجارح GJ
تاكومي انببببسط :شتو ماتي ماسكا غنج -سان<<لحظه واحد مستحل غنج!
الاب ابتسم على فرحت ولده :سو يو <<صحيح
كايدى جلس جنب اخوه :درى؟ <<مين هذي ؟
تاكومي بفرحه :كاايدى باااغا بااغا كيف نسيتها بهذه السرعه>>كايدى الغبي
كايدى طفش وبلقافه كلهم يدروون وهو ﻻ:دكرا درى يو ؟؟؟؟؟<اذا مين ؟!
تاكومي حط يده على قلبه يحسه بيوقف:نونا ني -سما انو باغا:انها غنج ايها الغبي !!!!
كايدى سكت شووي : ......................
تاكومي انبسط اليابان بتنور بالنسبه له يحبها بجنون اعز اصدقاءه خلونا نقول صديقته الوحيده يعرفها من يوم كان عمرها 9 سنين تاكومي عمره الحين 21سنه اصدقاء اوفياء لبعض ويفهمون بعض((حب صداقه)) ..
تاكومي طالع كايدى بنص عين :ايعقل بأنك نسيت ؟!
كايدى كنه يتذكر بصدمه :آآآيه مسكاااااااا نونا ني -سماا قادمه الى هنا< هاه مستحيل!
تاكومي رفع يديه للسماء كنه يحمد ربه على العافيه: مين دو كسيه<<مزعج
الاب :توقفا على الشجار حالا وجبة الغداء سيكونون متواجدين بقصرنا عليكم ان تتجهزاء ، تاكومي ستكون المشرف على الغداء تاكد ان يكون منسقا جيدا واللحوم مذبوحه جيدا !
تاكومي بحمااس :هآآآآآآآي <حاااضر تامر امر
كايدى سكت شوي: ....... متى سيأتون ؟!
الاب: بعد ساعه من الان
كايدى طالع ساعته الحين بتصير 10:14
كايدى وقف :هل هذا كل شي الان!!
الاب شبك يدينه ببعض وبنظرات حاده :اتوقع منكم تصرف حسن هذا المساء!
تاكومي بفررحه :سأغادر الان اتو- سما
الاب بأبتسامه يعرف ولده يعز غنج اعز صديقه له: بالطبع اتر شاي<رحلة امنه
انواع الكلام بحسب طبقت الناس الاغنياء وعامت الشعب
الاغنياء يضيفون لاسمائهم للتميز لهم كبريائهم وغرورهم الخاص((سما ))
اتو -سما = ابي ، اوكا-سما = امي ، ني -سما= اختي ،اوني- سما=اخي
عامة الناس يضيفون ((سان- للاحترام))
اتو-سان =ابي ، اوكا-سان=امي ، اوني سان = اخي ، ني سان=اختي
**********************************************
في الريااض
قصر غالب ......

فيصل دخل جانحه الجديد ...
ابتسم بسخريه على حاله تشغلت الاضائات بالحساس ..
كان الجنااح تحففه فنيييه ديكووره روماني كنك في متحف الاعمده الاغريقيه ومسجمات الاحصنه ورسمات احصنه ومناظر طبيعيه لروما ومعالهما الشهيرة مشى فصخ البلوفر الي عليه رماه بإهمال على الكنب ..
جسم رياضي فيصل بطل الخليج في الالعاب الالمبيه وبطل المملكه في الملاكمه لكن ابووه مو معترف بذاااا الشييي يعتبر فيصل مجرد زياده عدد..
شاف سريره نفرين ونص كان تصميمه عباره عن اعمدة بأطوال متفاوته روما القدية المتكسره وعليه قماش حرير منساب بطريقه مغريه تثبت وبجداره ابداع المصمم سريره ابيض والمخدات الوان مختلفه جميع المفروشات نقيت بعنايه
شاف سريره اغراه ارتمى عليه بالعرض بحر سريره وما حس بنفسه من التعب غمض عيوونه .....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مستشفى الحبيب ...
احد الاجنحه الخاااصهvip

جامح واقف قبال غرفة العناية ..
عبد العزيز وفتون جالسين على الكراسي بينهم مسافه..
جوري رايحه جايه مترت الاسياااب ..
عبد العزيز على اعصابه تنرفز من اخته الي ماهدت :وووجع جور اهجدي نرفزتينا سردادي مردادي اهجدددي!!
فتون طالعت عبد العزيز بنص عين مقهوره منه لو انها اسرعت واسعفت صاحبتها كانهم بخير الحين كله منه الحيوان هذا !!!!
عبد العزيز لاحظها بزهق : نعم ي العمه مضيعه شي بوجهي؟!
فتون بحقد :ايه جزززمه!
عزوز انخرش : هلاا!!
فتون بدون نفس : الي سمعته
عزوز رص على اسنانه :ثمني كلامك ﻻيجيك الي مايسرك احترمي المكان الي انت فيه ي قليلة الادب
فتون لفت وجها بتطنيش كنها ما تسمع هالحركه جننت عزوز عصصصصب اكره ماعنده احد يهمشششه ..
قطع عليه جلست الجوري واضح عليها الخوف :جامح متى جيت ؟! ممكن افهم وش صار لها كانت كويسه قبل ﻻ اطلع !!
جامح ظل يناظرها تنهد :جيت وانتم عند المسابح بعدها جت فتون سوت لي فلم وصرخت واجتمعتوا انتم وهي خافت هذا الي صار !!!
جوري بتذكر :طيب انت ماكنت فيه وين كنت ؟!!
جامح جلس قبالهم :كنت في البلكونه جالس
فتون لفت عليه بحقد:كان قلت لي انك جامح كان ماخرعتني كذا !! كنت...
قطع عليها جامح كانت بتفضحه :وانت اعطيتيني مجال اتكلم اكلتيني بقشوري
فتون : كله منك رووعتني احد يقعد بغرفة بنااات مف....
جوري سكتتها طلع الدكتور كلهم وقفوا ..
جوري بخوف :هاه بشر دكتور؟!
جامح بقلق : بششر دكتور ؟!
ابتسم لهم :وين زوجها ؟!
جامح: انا زوجها خير وش فيه ؟!
د : الخير بوجهك بس حابين انك توقع هنا في حالة اذا ما استقرت حالتها نسوي عمليه ننزل الجنين لانه بيكون ضرر عليها
الخبر كااان صدمه للكل ........




استودعكم الله ......

توقعاتكم للبارت الجااي !?






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 04:59 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
طوكيوووو...

افتحوا له البوابة الرئيسية كانت عبارة عن ثلاث ابواب فوق بعض ((زي باب الكراج الي له باب صغير بس هذا العكس الباب الي يدخل السياره هو الصغير))
كل باب اثقل من الي قبله و له ناسه الي يدخلونه..
1--للضيوف والتجمعات العائليه العادية ...
2--لافراد العائلة الي ساكنين القصر ..
3--وهو الاكبر والافخم لكبار الشخصياات الهامه او اذا تجمعت العائلة الام..
بعدين مساحات الحدائق الخارجيه العملاقه تثبت مكانت صاحب القصر من كبرها وجمالها... وبعدها يجي القصر العملااق الي محلي الحدائق في مركزها
راح للقصرهم بأسرع وقت ...
تاكومي يمشي بسرعه ماصدق وصل للمبنى
دخل لقى االخددم مصطفين بملابسهم السوداء انحنوا يرحبوون فيه لكن هووو كان مستعجل!!
دخل القصر كان من داخل باب القصر كبير ثمن سجاده حمرا ممتده بوسط القصر تصل للدرج العملاق عليه سجااااد احمرررر....
كبير الخدم :اهلن بك سيدي
تاكومي وهو يهرول في مشيه رايح لجناحه: اخبر جمييييع طباخي القصر بالتجمع حالااااااااااا في الفناء الخلفي !!!
كبير الخدم تفاجأ: لن تكفيهم فلدينا 200 طاهي
تاكومي وهو يركض في الدررج العملاق :انها حالة طوارئ اسررع!!!
كبير الخدم تنهد :لك ما تشاء سيدي !
لف على الي متواجدين صفين حريم وصفين رجال كلهم خدم :اعتقد بأنكم
الثاني يرفع صوته :اهلن بعودتك سالما سيدي !!
الكل :مرحبا بك سيدي الصغير
اشر على راسه بمعنى انا احترمكم بحمااس :اهلن بكم جميعا لقد اشتقت لكم هل اشتقتم لي؟!
الاول :ههههههه سيدي مالذي تقوله هل اصبحت تواعد النساء وتنظم قصائدا شعريه هنااا ؟!
الكل :ههههههههههههههههههه
الثاني :ﻻ اعتقد هذا فسيدي يعاني من حساسية مفرطه من النساء
الاول يتنهد ويرفع كتوفه بإستسلام : اااه ابناء الاغنياء
الكل :ههههههههههههههههه
تاكومي ابتسم يحبهم هم الي علموه وزوده معرفة بعد الله سبحانه وتعالى
تاكومي بفرحه :هااه كيف عرفت هل ابدو شفافا إلى هذه الدرجه وغطى وجهه بحيا يستهبل هههه
الاول:ههههههههههههه اشعر ان هناك شيئا عظيما سيحدث !!!
الثاني :ما الامر سيدي ؟!
الثالث تحمس يبي شي يغير من هدوء المكاان ما يجي تاكومي الا مره كل شهر او شهرين كايدى مرتين في السنه يوم ذكرى وفاة امه ويوم الكرسميس فقط ﻻ غير يكرره القصر فا ابداعهم في الطبخ مودايم إلا اذا جاء افراد العايله او ضيوف......
تاكومي يجي يتعلم الطبخ من اشهر الطباخين في اليابان الي يروحون يتعلمون من الدول الثانيه ....
تاكومي يطالع الطباخين ولف وجهه شاف الخدم مصفوفين حوله كان والقصر والقصر الابيض المكحل بأزرق وراه ، الفناء الخلفي اخضررر ووواسع والمنصه في النص وامتلئ بالطباخين والخدم ...
ميل ظهره وهو يطالع السماء :اليوم سيأتي ضيوف مهمون لتناول الغداء لدينا بعد ساعتان تقريبا من الان ..
الكل حالة هدوء وفي اذهانهم اسئلة: .......................................
تاكووومي اخذ نفففففففس طوووووووووويل : وسنقيم مسابقه افضل
طااااهي في القصر ومن يفز ؟!!!!
الكل تحمس 15 كبير طباخين : ......................
تاكومي يشدد على الكلااام :سيكون سيد المطبخ الرئيسي لمدة اسبوعين كااااااااااااملييين !!!!!!!!
الكل بصدمة ...!!
الاول :المطبخ الرئيسي ؟!
الثاني :ﻻ اصدق هذا
الثالث:انه المطبخ الاسطوري في اليابان بأسرها الاواني محلاة بالذهب مطبخ مذهل ﻻ يدخله الا النخبة!!!
تعالت اصوات الطباخين والفرحه باينه عليهم
الرابع :هناك شيئ ناقص سيدي اهذا كل شي !!
تاكومي ابتسم بتحدي ومكر ضرب بأطراف اصابعه على المايك ،،،
تاكومي مازاااال مستمر بضرب بأصبعه ويده الثانيه يمسح بها على وجهه
تاكومي بتمثيل الطفش: يبدو اننا لن نتفق هكذا !
الجميع التزم الصمت !!!!!
تاكومي يكلمهم وعيونه موجهه عليه وبسرعه يتكلم يحبس الانفاس:
الشرط الاول :يجب ان يكون مذبوحا
الشرط الثاني :خالي من الكحول والنبيذ
الشرط الثالث : ان ﻻيكون خنزيرا او شي مستقذر
يمنع الاعتراااااااااض
الكل : ...................
سكوووووووووووووت
سكوووووووووووووووت
كل واحد يطالع الثاني بدهشه
احد المساعدين يكلم الطباخ الاول :وكيف سنطهوا هكذا
الطباخ الاول : ﻻتقلق هذا تحدددد مثل لن نتناول لاصحااب المراكز الاخرى
سمعه الطباخ الثاني ابتسم بثقه: هههه ﻻ تحلم بذالك كثيرا لن تطول فترة
بقائك في المركز الاول ، ايها الاول !!!!!!!!!!
تاكومي ابتسم مافي معارضه صفق بقووووه :لقد اتفقناا
الكل روووح التحدي شغاله :......................
تاكومي: و لجنة التحكيم هم الضيوف فلدى احدهم ذووق خاص يصعب تصديقه
لبس طاقيته وطق اصبع جاء واحد من الخدم وضرب بملعقه حديد في قدر كنه جررررس ملاااكمه...
تاكومي بحمااااس :فل تبدأ المباااارزه
الكل تحررررك زززي النمل في مجموعااات الي يطلب الماشية والي جزااار والي خضرواات واتصالات للمزارع طلبيااات الكل متوتر ومتحمسسسسس!!!!!
......... المطلووووووووووووب ..........

....... الطبااااااخ صاحب المركز الاول .........

نظام المطبخ :
كل طاهي له مركزه تحت سيده واذا ابدع الطاهي يرتفع مركز سيده هذا سبب اني ما ذكرت اسم الطهااه


#

تعرفوا ليش كلمة ( لا إله إلا الله )
ما تتحرك فيها الشفايف ..؟
هذي رحمة الله على المسلم عشان
لو جاه الموت تكون سهله عليه يذكرها

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
مملكتنا الحبيبة

5:00ص
صوت آلمآذن ، ترآتييل آلفآتحه ، قطرآت مآء آلوضوء ، عبق آلفجر ، جمآل لن يستوعبه آلنآئمون ، هو حظ جميل لمن آدركها..*
#‏صﻼ‌ة_الفجر

الرياض....
في احد المساجد العامره ....
طلعو من المسجد بطمئنينه وسعاده ..

العم ابو سعد وعيالة واحفاده
وهو طالع من باب المسجد ابو سعد : ﻻ اله الا الله اللهم بك اصبحنا
سعد قبل راس ابوه:صبحك الله بالخير يبه
ابتسم ابو سعد: صبحك الله بالرضا والنعيم
غنيم فيه النوم جاء متاخر يشتغل ضابط : السلام عليكم يبه
ابو سعد وسعد :وعليكم السلام
قبل راس ابوه :يله مع السلامه يبه
سعد بضحكه :مسرع هههههههههههههه
غنيم ماله خلق مرره يشوف سريره قدامه : هاه يلاااا بعدين اشوفكم تعباااان
ابوسعد :ههههههههه كان الله في العون
سعد يتفقد عياله وفيه الضحكه على اخوه ما تغير ابد :سيف ي سيف
سيف يمشي ورى ابوه وهو يهوجس : .......
سعد :سييييييف!!
سيف انخرش:هلا هلاا هلا يبه
قرب من ابوه وقبل راسه ...
سعد حس ان ولده يبي يتكلم :وش فيك تهوجس تكلم
سيف تلعثم مدري وش يقوول :آآآ يبه
سعد يكمل مشي وسيف يلحقه :هلا وش فيك
سيف ((ي ربي كيف اقوله )):آآآآآآ يبه ليش ما.،،
قطع عليهم ليث الي جاااي سكران يترنح توه نام بعد ما لعب سوني اون ﻻين وصحوه يصلي الفجر قام ملحوس<<تخيلوا شكله
ليث صقع في ابوه :آآ معليش آسف. ي الطي..ب
سعد مسك ولده من ذراعه:علاامك كذا ليييث!!
ابو سعد :هههههههههههه طالع على عمه نوام
سعد تنهد :مع وين نوام الي يشوفه يقول سكران شارب شي
ابو سعد :هههه بسم الله عليه رجال ﻻ تخاف عليه بس طالع وش لابس
سعد نزل عيونه يتفقد المصيبه الي قدامه انذهل ....
لابس ثوب ابيض و جزماته مقلوبه الي يمين شمال والشمال يمين وازراره مفتوحه مقفل القلاب الكبير والباقي مفتوح جاكيته مقلوب ولابس طاقيه حقت ابوه كلها مربعات كبيره مغطيه آذانه نص وجهه وبنطلونه الجنز طالع من تحت الثوب والادها والامر انه نايم وهو حاس...
سعد يهزه :ليث ليث !
ليث في سابع نومه:همممممممم
سعد عصب عياله بيجلطونه:لييييييث!!
ليث يتحرك وهو على كتف ابوه يحلم : خلاص ي خي مابقى إلا قوول واحد بس وناخذ الكاس والله ﻻ نهزمهم
ابو سعد وسيف :هههههههههههههههههههههه
سعد شال ابنه على كتفه ومشى :الله يخلف بس هههههههههههه
طاحت الطاقيه شالها سيف:ي الذيب ما كأن هذي حقتك!!
ابو سعد ميت ضحك على حفيده يذكره بغنيم:ايه ايه اخوك طالع لعمه
سيف استغرب:ههههههههه عمي هذاك شبهه ليه وش سوى ؟
ابو سعد يتذكر :كان دايم ياخذ اغراض امه ويطلع فيها زين اخوك اخذ ملابسي وﻻ غنيم طرحة جدتك على اساس شماغه وﻻ دايم الجزمه وحده حقته والثانيه حقتها
سيف ماصدق الزله لعمه ضحك بخبث :ههههههههههههههههههه
ابو سعد مستمر في المشي: هههههه والله لو درى اني قلت لك بيدفنك بيده
سيف بمكر يلحق جده : ماعليك ي الذيب دواه عندي خلنا نلحق يبه وصلوا للبيت تلاقي جدتي مجهزة الفطووور السنع الي يحبه قلبك
ابتسم ابو سعد لحفيده ومسك يده تذكر غنج ضغط على يد سيف
سيف استغرب قعد يطالع جده الساكت ماعلق : ...............
ابو سعد تنهد يبي يتطمن عليها ماسمع صوتها من زمان ((ماتدرين ي بنتي وش بيصير لك اذا رجعتي السعودية جد ظالم وعياله عاميتهم الفلوس الوصيه بتنفتح قريب الله يستر وش فيها ))ابتسم تذكر انها الحين 19 سنه عمر عروس يدعي ربه يطول بعمرها على حساب عمره وصحته .......

لو كانت الدنيا سهلة ميسرة لما كان "الصبر"
أحد أبواب الجنة
قيل لأحد الصالحين : ما هوالصبرالجميل
قال: ان تُبتلى و قلبك يقول الحمدلله.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في نفس هذا الوقت.... بس في مكان اخر ..
مطار الملك خالد الدولي
نزلت خلصوا لها اجرائتها الحرس بسرعه
كل تفكيرها مع اهلها واعز ناسها
واقفه بشموخ بعبايتها الخليجيه الخاليه من الزينه سوادxسواد مطلعتها جميله متلثمه عيونه اللوزيه مكحلتها بالخفيف وببياضها المايل للاصفرار بشفايفها الزهرية خافيتها بالنقاب تشوف ساعتها تأخرت كثير قطعت سفرتها لاجل حبيبتها ومصدر سعادتها واقفه منتظره على اعصابها...
جاء السايق بلبسه الاسود :تفضلي طال عمرك
حركت راسها بإيجاااب وطلعت من المطار
ركبت سيارتها بسرعه وقالت بصيغة امر
........ : مستشفى الحبيب الحييين
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قصر غالب ...
جناح فيصل ...
ناايم في اماان الله...
دقت الباب ماشافت رد ..
دخلت على اطراف اصابعها قعدت تتلفت بهمس :عمي فيصل فصوول
الجانح باااارد وإضائته خافتة بس اعجبها الوضع تلفتت يمين يسار تدور عليه لقته مرمي على السرير بالعرض قربت منه بشويش ماحست بالي تحتها .......... طااحت على وجهاا سحبت اللحاف معها.
اسيل بألم ورعب خافت انه يقوم ويلعنها نام وهو معصب رفعت راسها لقته نايم حمدت ربها حست بشي عند رجولها نحيف واتلف حول رجولها بلعت ريقها حست انها تشللت جسمها ثلللللج
اسيل موقادره تتحرك شبر ((ﻻ ي رب ﻻ يكون ثعبان ي رب )) عرقت
.....................فجأة قطع عليهاااااا في الظلام
...................
...........
صوت جوال فيصل بنغمه مزعجه ((بوري باخره))
ازعجه حرك يده بعشوائية طااااح شي قريب من اسيلللل وزادت اللفه حول رجلينها... رجع الصووت اقوى من قبل صوت البووري حق الباااخره
اسيل ماقدرة تتحمل ثعبان تحتها وباخره فوقها بكامل قوتها: آآآآآآآآآآآآآآه

فيصل فزززز من مكانه مفزوع :بسم الله بسم الله مين وش فيه شسالفه ؟!
اسيل وﻻكلمة : ...............
صفق بيده تشغلت الاضائات قعد يدور وش ذا الصوت يتلفت يمين شمال فوق تحت مافيه نزل راسه لقى اسيل متمدده وحول رجالها سلك الابجورة مشدود
انخرش من المنظر دخل عليه اخوه الي اكبر منه 4 سنين
شاف اسيل شايلها فيصل وهو بدون بلوزه قعد يصفق:ماشاء الله ي اخ فيصل خلصت من بنات الناس وجاي لبناتنا
فيصل حقره ورفع اسيل الي مغمى عليها لسريره وجاب كلونيا التسريحة يبي يصحيها جاء قرب منه اخوه يبي يسحب الكلونيا منه
رائد بنرفزه :ماتسمع انت ؟!
فيصل ماله نفس :ابصحيها مغمى عليها
رائد :ﻻ صدقتك اقول وخر عن البنت ي وصخ
فيصل تنرفز: اقول ثمن كلامك بس وابعد عن وجهي دام النفس عليك زينه
رائد وقف قدام فيصل :ورني وش بتسوي هاه قرب
فيصل طنشه يبي يصحيها قبل ﻻ تتضرر من مدة الاغماء
رائد سحب فيصل من كتفه فيصل بحركه سريعه سدح رائد في الارض
رائد بألم :اااااااااخ
فيصل راح يصحي اسيل :ي بنت قومي وش جابك هنا
رائد حقد على فيصل قعد يدور على شي يضرب فيصل فيها
دخل محمد وهو يدور على اسيل سمع صوتها يوم صرخت
قامت :وين انا
فيصل تنهد :في جناحي وش جابك هنا
اسيل بعد استيعاب شافت عمها رائد ورى فيصل معاه فازه ناوي يضربه بها
اسيل بصرااااااخ :فييييصل وراك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مستشفى الحبيب....
جوري تحس انها تبنجت اخوها يموت قدامها فكرها ووقف
فتون تتفحصه وش فيه ذا قربت منه ضربها بيده بمعنى وخري حاول يقوم جلس في مكانه ..
جوري تنادي بخوف: ظافر ظااااافر منصووور اي احدددد
جاء منصور ركض انصدم شاف عمه كذا :بسم الله عليه جاته الحاله
جوري هزت راسها بإيه
طلع منصور كيس ورقي نفخ فيه وفجره بقوووه قدام وجهه
واخذ كيس ثاني اعطاه لعزوز خلاه يتنفس فيه فتون قامت تنادي على الممرضات وجوووا وتداركوا الموقف الاطباء.....

.........................................
عند بوابة المستشفى .....
وقفت التشالينجر...
نزلت منها بسرعه رفعت جوالها تدق .........
..... : اف ي رب وش فيها ما ترررد
راحت للاستقبال :معليش اخوي ممكن تبحث لي على .....
قطع عليها صوت الصراخ والممرضات يسعفون واحد واهله حوله يركضون
شافت وحده تعرفها
الاستقبال :ايه اختي اسم المريض لو سمحتي
كانت عيونه تتفحص الي قدامه: .... هاه
الاستقبال انهبل البنت تجنن : ابي اسم المريض وﻻ عليك امر
..... عرفت الاشخاص: فتووووون
الاستقبال كتب في الجهاز :طيب اسمها كامل
سفهته وراحت جري عند فتون تفاجأت:شسالفه وش فيه عزوز منبطح هنا
فتون تفاجأة: نبووووووووووول
نبيلة بقلت صبر:ايه نبيلة شسالفه وجوري وينها
فتون لفت على ورى :هذي هي
جوري كانت سرحانه تحس انها ضعيفه شافت نبيلة قالت بشفايف ترجف :نووووني اهئ اهئئ
نبيلة حضنتها بسرعه :بسم الله عليييك بسم الله عليييييك
فتون انصدمت جوري تبكي قووويه مستحيل اقوى بنات المجموعه غنج جوري وجودي هذول كارثه اذا بكوا
اخذوا عزوز للعناية .....
*****************
بيت ابو سعد ...
جالسين في الحديقة الخاريجه يفطرون
الزرع مالي المكااان وديكورات الشلالات شغاله وراهم الجو جميللل مايل للبروده اكثر شي الطاولة حق الطعام فيها كل ما لذ وطاب من وجبات صباحية
ابوسعد جنبة سيف وسعد وزوجته وقبالهم هاجر ام سيف بحجرها جنى وﻻنا وغصنه
ابو سعد ابتسم :وين غنيم وعياله
هاجر تاكل جنى بنتها: عهود قالت انهم كلهم نايمين وغنيم توه جاي من شغله
سعد تذكر ليث :شفتي ولدك اليوم وش سوى فشلني
هاجر بضحكه:ايه وش سوى
ﻻنا بطفش تعرف اخوها مفشلهم: يووه بابا ليث دايم كذا
غصنه تحس بنووووم تطاالع بصحنها وتاكل شوي وتقعد تطالع
سعد ﻻحظ بنته:وش فيك غصون ماعجبك الاكل
غصنه:هاه ﻻ والله حلو بس فيني النوم
ابو سعد بحب : افطري ثمن نامي
غصنه :ان شاء الله يبه
سعد يطالع مرته شعرها طايح على وجها يلعب فيه الهواء وشيلتها على كتفها مملوحه حبيبته سعد تنهد بقلبه اااه ي حبي انتي يشوف عياله السته كلهم ورى بعض اعمارهم متقاربه تعبت زوجته مع ذالك وﻻ كلمه وﻻ اي اعتراض دايم مبتسمه .. رفعت راسها وهرب عينه عنها ابتسمت ...
ابو سعد ﻻحظ ولده وسيف الي ما يفوته شي
سيف :احم احم
ابو سعد كاتم الضحكه : ................
سعد انتبه لنفسه وشرب شاهي : .............
ام سعد رفعت راسها :سلامتك يبوي فيك شي
سيف يغمز لجده : ﻻ يمه مافي شي ي عساني ما نحرم !!
سعد انحرج ولده ذا بيطلع الشيب له : اقوول ككل بس لادس وجهك بالصحن
سيف لزق في جده :هههههههههههههههه ليش ظالميني كذا ارفقوا علي
ﻻنا يطفشوها اخوانها: لو سمحت ﻻتخرب جونا
غصنه شبعت وقفت:الحمدلله اللهم ادمها نعمه واحفظها من الزوال
سعد وهو ياكل زيتون : تو الناس
غصنه ابتسمت : شبعت بروح اسقي زرع عمه غنج واروح انام
سيف بسرعه:انا بسقيه ماله داعي تتعبين روحي اخمدي اختي الحبيبه
ﻻنا بصوت شوي عالي :ﻻاله الا الله ي ابو وجهين مو لله
سيف ماعبرها : هاه وش قلتي تم روحي ارتاحي انا بسويه
غصنه بتفكير :بس اليوم دوري واحنى اتفقنى
ﻻنا :ايه صح امس مين سقاها كان دوري
سيف بطفش :انا سقيتها وش تبين مميتتها من العطش تبين غنوجتي تجي وتلاقي الزرع مات بسس بزززر مهمله ما عندها مسؤوليه ؟!!!!
ﻻنا بقهر :انا مو بزر مسوي فيها كبير الحين
سيف :اقول انكتمي بس اعطيتك وجه
سعد ضرب بقاعده الكاس على الطاوله بقوووه : ببس !!!
هاجر عصبت :يلاااه بلا قلة ادب احترموا
ﻻنا شوي وبتبكي : هو يمه
سيف طنش :ايه ايه
سعد ماسك اعصابه احترام لابوه وامه: شغلكم بعدين ؟!
سيف سكت غصنه بإبتسامه :اتوقع عمه غنج ما بتقول ﻻ
سيف وقف: خلاص تم والله انك احسن وحده ازين من الحفاظه ذي
سعد تفشل: وش الالفاظ السوقيه ذي
ابو سعد بضحكه : طيب ما بعد قالت تم ي سيف
سيف حط ايده على راسها وقبل ظهر يده على اساس قبل راسها : الله يحفظك
غصنه بضحكه :وش ذا الحب الي طاح فجأة
ﻻنا يلعب بالملعقه :تحسبينه قبل راسك تراه قبل يده نصاب ذا
سعد بحده : ﻻنا انكتمي
جاء اسامه مرووووووووق:السلام عليكم
قبل راس ابوه وامه وجدانه: يالله ان تصبحهم بالخير
سيف يصفق :اوووه جانا مصطفى الدافور وﻻ رايق بعد
اسامه همش سيف وجلس :شسالفه هواشكم لين فوق ؟!
سيف برد كرامه :سوالف كبار
ام سعد : ي يمه سم بالرحمن وافطر ي زينك ي اسامه
اسامه ابتسم :ابشري
جنى تبكي تبي اسامه اخذها بحجره
هاجر بحنان : خلها افطر اول ثمن شيلها
اسامه قبل خدودها :ﻻﻻ خليها انت افطري ما فطرتي صحنك مليان
سيف تنرفز اخوه اخذ انتباه الكل :ابوي
سعد وهو يطالع المسابح :هلا
سيف جلس :ابي اروح عند عمه غنج
اسامه رفع راسه: .....................
سعد :وش عندك هناك كلها كم يوم وهي عندنا
سيف :والله مشتاق لها ابي اسافرلها انا وهتان عادي مابيصير شي
سعد تنهد :اقولك اسمع الكلااااام سفره مافيه حاليا وبعدبن هي فايله ان عيد الاضحى بتكون هنا وهذا هو بهد اسبوع ونص تقريبا
ابو سعد ساااااااااااكت يفكررررررر.....
اسامه :اصلا خاله عنج الحين رحلتها لليابان
الكل : صمت يستمعون للي يتكلم
فز سيف وجده :متى كلمتها؟!!!
اسامه استغرب :امس العصر !!
ابو سعد بلهفه :بشرني عنها وش مسويه بخير مرتاحه مين عندها كيف صوتها مبسوط متضايقه تضحك طمني ي عين ابوي الله يطمنك!!!!
ام سعد تحس شوي وتبكي على حال زوجها : الله يهداك ي ابو سعد بشويش على الولد مايصير كذا
ابو سعد : وش اسوي مشتااااق لها
ابتسمت ومسكت يده :ﻻ تخاف مافيها الا العافيه
اسامه يتكلم يبي يريح جده: امس كلمتني دقت علي
سيف :متى امس كنت نايم
اسامه :يوم كنتوا ترقصوون وتغنون رحت اكلم
سيف بقهر : ي خااااين
سعد : ببس ! كمل
اسامه ابتسم :قالت ان عندها شغل مهم في طوكيوو ﻻزم تسويه بتقعد احتمال اسبوع وبعدها بتجي على الرياض ان شاء الله قالت ادعوا لي !!
ابو سعد تنهددد :ي عييين ابوووي الله يحفظك وين ما كنتِ ووين ما رحتِ ويبعد عنك عيال الحرااام
سعد :بس هي ما ترد على اي جوال دقت
اسامه طلع جواله: اممممم الي اخره 90
سيف تكتف مقهور ما ردت عليه وردت على ذا الميت :دق ورينا !!
اسامه بلل ريقه بعصير ددق على ((عميمه)): طيب .....
.....................
...........
عند غنننج
توهم واصلين نازلين من الطايره مشعل وجود هواش واحمد يفزع بينهم
اما هي مخها مع التلاعب وش مصدددره
استقبلهم الرئيس حق الشركاات ومعه كايدى بلبسه الرسمي الي يشوفه يعطيه 19 او20 مايعطيه 16 سنه من طوله ووسامته
ﻻبس بدله رسميه ضيقه من الاكتاف والخصر وورده حمراء مزين فيها صدره
واقف بثقه وغرور وحولهم الحررس كثير ...
غنج وهي نازله هز جيبها طلعت جوالها تنرفزت نست تحطه صامت
شافت الاسم(( اسومه)) توها بترد
الرئيس كيم بإبتسامه :اهلااا اهلااااا بكم في بلادنا المتواضعه
تركي بثقه صافحه :اهلا بك
غنج حطت يده على قلبها بمعنا انا ما اصافح :اهلن بك ايها الرئيس
الرئيس كيم : تفضلوا تفضلوا الشركة ترحب بكم
الشباب متعب ومشعل واحمد كلهم برررزه عايشين الدور
كايدى بثقه مد يده :اهلن بكم انا كايدى ابن الرئيس
غنج ابتسمة لغرور كايدى ((يحق لك ي البزر)) كتبت بسرعه لاسامه ونزلت الجوال ...
كايدى ينتظر غنج تصافح حطت يدها على صدرها :اهلاً بك
الرئيس بترحييب :تفضلوا
القروووب دخل برزانه وثقه

في مكاان ثاني بنفس الشركه ....

يطالع غنج وقروبها بكره وحقد من زجاج مكتبه ومساعده واقف وراه
المساعد بمكر:اذا لقد اتوا
.... : ههه يعتقدون انهم رائعون او اذكياء دعناا نرا ماذا سيفعلون هؤلاء احفاد بن ﻻدن اللعناء
المساعد بكره :انهم مجرد فضلات وحسب
.....: بالطبع ما يميزهم هو مالهم وحسب
المساعد بخبث :لما ﻻ ننهي امرهم هههه
....: هذا ما سيحدث ولكن تحلى بالصبر نحن نريد ان نعرف من هو رئيس المجموعه سنقتله وحده لكي ﻻ نحدث ضجه
المساعد والشر يتطاير منه:الرئيس كيم يتعتقد انه سيغير سيرفع رؤوس ابناء بلادنا بهؤلاء السفله !!
...... ابتسم : يجب علينا ان نتحلى بالصبر
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
المانيا....
قصر راااشد ،،،،،،،،،،
طلع من القصر متوجه للبيت الكرستالي دخل وما شغل الاضواء
استمر راح لجهت ورد اززرق ينعكس عليه ضوء القمر واستمر في المشي وقف قبال جدار كاامل مليئ بالورد الازرق فتح باااب وسط الزرع ودخل
انقلللبت الدنيااااا فووق تحت عالم غير عن عالمهم شبكة قطارات كهربائية سككها الحديديه حول المدينه الي هو دخلها كائنات غير عن العالم الي هو كان فيه اشكال مرعبه واشكال جميللله ....
دخل قصررر عملااااااااااااق تبدلت ملابسه استقبله كبير خدمه شاب في ريعان شبابه ساعده في تغير ملابسه بسررعه
دارك بإبتسااامه :اهلن بكك سيدي في قلعتتتك
حرك راسه بخفه انفك شعره الاسود الطوويل ملابسه بدلها وعيونه زاادت حمرتهااا فرررد اجنحته السووداء العملااقه جلللس عرشه طااالع شكللله ملللللك في جماااله جت خادمه بفستانها حق الخدم الاسود القصير وعلية مريله بيضا وشعرها القصير وصبت له مشروووب احمرر اللون وابتعدت بهدووووء،،،
ابتسم بثقه: آآآه لقد عددت اخبر جميع الخدم بتجمع لإعداد حمامي
انددقت الاجرااس واعلنت حاالة الطوارئ .
السيييد سيستحم حااله خااصه
انقلللب القصر فوق تحت الخدم متوترررررين وخاايفين فملكهم مرررعب
وبيستحم الحييين
انحنى دارك قدام سيده :ملكي نحن مستعدون
كسر الكاس الي بيده :حسناااا احسنت صنعا
الحمام عملاااق قطع اراااضي وراى بعض المياه سااخنه تغللي متمدد في المغطسه الخااص بيده كأس به مشروب احمرررر واليد الثنيه ماسك ورده حمراء والثانيه زرقاء
دارك وهو يزيد كأس سيده من مشروبه المفضضل: اتمنى ان ينال اعجابك دماء الطفل سيدي !!!
مغمض عيونه متلذذ وحمامه ملياان ووورد احمر وازرررق يعمووم بعفويه على الماااء قرب وحده شمها اتقلب لونها لاسووود غااامق خاليه من الحياة
سبستياان براحه :هآآآآآآآآه انه ممتع




استودعكم الله توقعاتكم للبارت الجاي؟!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 05:01 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الريااااض ....
نزززل الاصنصير وهو متنرفز لين متى وهم يسيؤن الظن فيه طفش من هالعيشه الي ما وراها الا النكد!!!
فتح باب الاصنصير على الصالون الرئيسي للاستقبال
....بصوته الجهوري:اووووووووه فصولي هنا والله الساعه المباركه
فيصل رفع راسه وتمنى انه ماشافه اكره خلق ربي عنده جالس قدامه بشموخ
غالب توه جاي من الشرقيه وجلس في الصالون الرئيسي اذا حضر لازم اهل البيت كلهم يسلمون عليه ....
الصالون كبييييررررر فيه تحف في الزوايا لمجسمات مجنحه فازات كبيرة بني غامق كان الصالون كأنك داخل متحف حق آثااار جرار الي مكسور اطرافها لوحات اسطوريه صوور تاريخيه الكنب درجات البنني والبيج تنسيقه رااقي جدااا
كان غالب متوسط الصالون يعني وجهه قبال الاصنصصير تفاجأ من وجود ولده هنا كان يشوفه في الصحف والمجلات ...
فيصل ﻻبس بنطلون جنز اسود وبلوفر رصاصي مرسوم عليه دراجه ناريه وﻻبس ساعه سوداء عريضه وبوت رصاصي بربطات سوداء..
تأفف بقلبه وش جابه الحين : ايه هلا
غالب اشر على الكنب الي جنبه :تعال سلم على الي مفتقد دلوعه
فيصل تقرف يعرف ابوه عمره مايفكر بعياله اكيد يبي شي : مستعجل الحين!
غالب يستهبل:اوووه مستعجل واذا قال البابا بدو اياك ي ألبي مابدك تجي؟!
فيصل عصب اول اخوه والحين ابوه: خير وش عندك مايجي كلامك من الهواء
غالب انقلبت ملامحه للجديه :اجلس وانثبر هنا الشرهه علي ارحب فيك بغيتك بكلمة راس خابرك ي الفاشل ماوراك الا قلت الحياء!!
فيصل تكتف وعينه بعين ابوه :من شابه اباه ماظلم !!!
غالب تنفرز الورع ذا زودها معه اشر للكنبه الي جنبه : انثبر هنا ي عاق عندي كلام لك ولاخوانك يلله !!
فيصل تكى على طرف الجدار مال بجسده الرياضي :انا هنا بخير ي الطيب
غالب تنهد لف على عقاب :وينهم هذول ؟!
عقاب اسوود البشره عيونه صغيره معضلل ببحه: الحين جاين
دخلو ا الشباب هاني ومحمد وعلي الي بعده رائد
هاني توه جاي من الشركه ابو طالبه : السلام عليكم
فيصل وغالب وعقاب واثنين من الحرس :وعليكم السلام والرحمه
هاني يطالع فيصل هنا وابوه موجود شسالفه: ...........
رائد يطالع فيصل بكره كان رائد رابط شاش على راسه:هلاا يبه تو مانور الب
قطع عليه غالب المبتسم : اقعد اقعد ي بياع الحكي!!
قرب رائد من ابوه يتمصلح وجلس: خير يبه مجمعنا هنا
محمد وعلي جالسين بهدوء :هلا يبه
هاني يأشر لفيصل يقرب ويجلس بس حرك راسه بلا تنهد هاني يعرف علاقة فيصل وابوووه اقل كلمه تنقال هي زززززفت !!
غالب شاف عياله حوله الي من زوجته مزنه :افطرتوا ؟!
هاني :حمدلله
رائد يطالع ابوه يحس بفخر ابوه مجرررم : ﻻ
ومحمد وعلي :ايه
غالب :اوك خلونا نفطر
فيصل :انا مستعجل مو منتظركم عندكم شي قولوا!!
رائد بكره :من متى انت من افراد العايله ي ولد السورية!
فيصل شاف قدامه فازه صغيره ورماها بكل قوته على رائد: اصص ي كلببب!
رائد بحركه سريعه نزل راسه ثانيه وحده وتصك بالجدار وتنكسر الف قطعه
غالب عصصصصب :انت ما تستحي على وجهك واذا جاني شي منها وﻻ اذيت اخوانك ي بن عا...
فيصل موقادر يتحمل اكثر من كذا قاطعه:العاهرة الي تقول عنها هذي طفله عمرها 15 سنه ماتعرف شي عن الحياة شفتها جايه من المدرسه جننتك ي نسونجي اخذتها غصب عن اهلها وتزوجتها واخر شي موتها لان الي زيك مافي احد يبع كل شي علشانه انسان وسخ يمشي ورى شهواته ماله حق يحكم على الاخرييين وتجي لانها ماتت وهي عند اهلها توصفها بالفجور شف نفسك اول
غالب وقف والدم يفور ويهدد بسبابه بوجه فيصل : ثمن كلامك ﻻيجيك الي مايسرك ي وورع اعطيتك وجه انقللع من بيتي انقللع!!
فيصل ببروود بعكس الي يحسه:انا طالع كذا كذا انت الي وقفتني
غالب والشرار يتطاير من عيونه : برررررررررااا ﻻاشوف وجهك ﻻ اعرفك وﻻتعرف احد من الحاضرين هنا انت مخلوع منا!!!!
فيصل حرك اكتافه بمعنى عااادي وطلع من القصر وهووو اخر همه
نزلت دمعه حاره من خد مشاهد للاحداث الي تصير مسحتها بسرعه وراحت جرري لجناحهم دخلت وهي تبكي ارتمت على سريرها ودفنت راسها في المخده اسيل بقهر على عمها :ليه كذااا ليييه ؟!
غدير متغطيه استغربت وش عند اختها همست لنفسها وهي تسمع اختها تبكي بألم :احسسن مو انا لحالي اغرد هنا وغطت وجها !!!
مزنه تنهدت وهي تشوف المنظر حق فيصل بهمس : الله يصبرنا عليك
دخلت الصالون بجلابيتها الفخمه ورسمت جسمها الفاتنه عمره 40 اللي يشوفها يقول عشرينيه :هلا نووورت ي ابو صقققر الدااار..
طالعهاااا بإعجااااب عيونه معلقه عليهااا تزوجها وهي عمرها13 سنه وخلفت منه 6 بنتين 4 عيال تنهد يبي يطلع حرته عليها : كان ما جيتي احسن ماكأنك طولتي
مزنه وهي توخر عيونها عنه :ما كنت ادري انك هنا الا قبل شوي وجيت بدخل سمعت هوشتك مع فيص..
قطع عليها ويحس اادم تجمع بمخها من العصبيه :ببس!! ابي فطوري وﻻﻻاقول
العيال طفشوا لين متى وهو يعامل امهم كذا ماعدى رائد الي مبسوووط بيتشقق مفتخر بأبوه ومدلعه كل طلباته مجابه رائد بطفوله :يبيه نبي نفطر وين الجيعان الي قبل شوي اشوفك هوونت يوم شفت الوالده كاشخه اااخ ي يبه جابت راسك الوالده يحرك يده لاحقين ﻻحقين خلونا نفطر اول
علي وهاني ومحمد يطالعون رائد بكررره وحقد زودها هالبزر وصخ ولسانه متبري منه ..
غالب ضحك من قلب :هههههههههه ي رجال وش عندك مستقعد لي امس جارح واليوم انت الله يصبرنا علييكم
علي طفش : يبه انا استئذن
غالب : ووين ووي..
قاطعه محمد :وانا بعد استئذن مشغووول
غالب :اشوف مالكم خلق لي اقوول اجلسوا عندي لكم موضوع
هاني بقلت صبر: ممكن تبدى بطرح موضوعك !!!
غالب :ههههههههه طيب ي استاذ هاني الموضوع ومافيه بعد الاسبوع هذا ابيكم كلكم هنا في الرياض يوم الاثنين ي ويل الي يتخلف عن الموعد
الكل سكوووووت وش عنده ....
رائد رلقافه : ليه يبه كل اخواني 13 بيحضروون؟!!
غااالب يشرب يكمل عضيره : ايه ال13 الي ما وراهم سنع وصيت ماجدوه بتنفتح
رائد ببلاها :هاااه؟!!
علي بلع ريفه بخوف مايدري ليه: طيب وين هنا ببيتنا؟!
محمد تنهد: طيب نجهز عشى شي ؟!
غالب : ﻻﻻ بنسويها ببيت وجه الفقر عبد الملك
رائد فهى مو فاهم شي :يبه مين عبد الملك هذا بعد ؟!
علي يرص على اسنانه :رائد انطم
هاني بسرعه:عبد الملك ال عبد القوي وش فيك ؟!
رائد :طيب ليش وجه فقر هذا من اكااابر الخليج وهو له تعامل في الشركة وﻻ يبه ؟!!
غالب بدون نفس يكرره ابو سعد: ايه موظفينه عندنا ما عليك منه
علي :طيب ليه ما نسويها عندنا هنا بما ان ماجد اخونا ؟!!!
غالب تنرفززز: هنااك وبس وبعدين ليه الشقى خلها هناك مانبي غثى وﻻي مزون وش رايك
مزنه تنهدت : الي يريحك ي بو صقر
غالب وقف :يلاه بروح جناحي برتاح
وقفوا كلهم احتراما ...
رائد :والفطور يبه ؟!!
غالب وهو معطيه ظهره: كل لحالك وﻻ مع اخوانك انا تعبان
رائد بمكر :هاااااه تعبان اجل الله يقويك يبه لف لامه يبه يقول تعبان غمز لها
محمد ضربه في راسه بنفس الوقت وعلي اعطاه بكس في بطنه
راااائد بألللم:ااااااخ وش عندكم علي اول المنبوذ هذاك والحين انتم خير
علي بحده : كل ترااب ي كلب والله لاربيك صحححح الحين !!!
محمد بعصبيه:ثمن كلامك والله ليته تبرى منك وﻻ فيصل انظف منك ي وسخ !
هاني تنهد اخوانه ادو الواجب :يلاه يمه انا استئذن
قبل راسها و وطلعت على صوت غالب وهو ينادي عليها
راائد يصفق :اووووه يبه الله الله خللك فحل
علي تفل في وجه :تفووو عليك ي كلب تقل خويتك مهي امك !!!
مسح وجه بقهر:خير هذا ابوي وهذي امي وش تبي انت داخل عرض محد طلبك
محمد والشرار يتطاير من عيونه:والله ي رائد الزفت لو تنعاد لاشرب من دمك تفهمممم ولا لاااا؟!!!
رائد هز راسه بخضوع خايف منهم بيلعبون به تنس :طيب توبه
هاني راح للدور الاول مر على بناته فتح الباب لقى سمع صوت انين وشهقات
استغرب شغل الانوار قال بحنان : وش فيهم الحلوين مين يبكي ي عيون ابوكم
اسيل راحت لابوها جري وارتمت في حضنه :اهئئ يبه عمي فيصل ليه كذا !!!!
تنهد هاني بتعب :السالفه قديمه يمه قديمه وش تبين فيها
اسيل وهي دافنه راسها بحضنه :اهئ ابي عمي ابيه ليه ظالمينه كذا وسالفة امه صدق يبه اهئئئئئ!!!
غدير تمثل البكي وخرت بطانيتها وراحت لابوها تبكي غارت من اختها
هاني فتح يدينه لها اكثر : يوووه كل ذا لفيصل كذا اغار انا اقلب رائد الحين
اسيل بضحكه وبكيه في نفس الوقت :ابي تفسير يبه ماالي دخل ليه كذا
غدير تبي حقها عمها سطرها كف محترم فكرهته :احسن الي سوه جدي
هاني انقلبت ملامحه للصدمه:خيرر ي بنتي ليه كذا
غدير بحقد :سطرني كككف يبه تخيل اهئئ بكت من القهر
هاني تفاجأ فيصل عمره ما مد يده على مره مستحيل : ليه وش صار؟!
اسيل بدفاع عن عمها :يبه خلها تستاهل هي تلي بدت كان يقوول ......
حكت له الي صااار كان يسمع بعنايه تنهد بقلبه يعني اعطاهم فكره عن الموضوع طالع لبنته:انتي الغلطانه وهذي بنت عمك شرفها وسمعتها من سمعتك ﻻتتكلمين كذا عنها وش تبين يقولون عنا الناس كلامهم ما يرحم ييمه خافي على نفسك واهلك وطالعي شيبي تبين الناس تتكلم فينا
غدير سكتت تطالع ابوها الي من ييوم ما تخرج من الثنوي وهو مع ابوه كارفه كرررف ما يشفونه الا مرتين في الشهرررر
غدير بحزن :اسفه يبه حقك علي ومع ذالك احس اني ما حبيتها هالبنت
هاني تنهد مستني المصيبه الي في الطريق جاي : انتي بعد كم يوم بتشوفينها هي اكيد حبوبه مثل ابوها وشوفي فيصل انتي مو تحبين فصول رغم الكف
حطت يدها على خدها عضت شفتها :ايه صح احبه احسه مسكين وهو طيب يطلعنا ويمشينا بس قهرني بالكف
اسيل رفعت راسها تطالع غدير : احسسن تستاهلين كلامك كبير ورجعت دفنت راسها بصدر ابوها تخبي وجهها من نظرات غدير الي بتحرقها
غدير بقهر :يبه ننبي نفهم وش سالفة عمي فيصل وعمي ماجد نبي الصدق بدون تشفير يبه !!
تنهد شكله بشرح لهم الي صار تعدل بجلسته غمض عيونه بيشرد القصه حسب ما شاف بعيونه قبل 25 سنه : طيب اسمعوا
اسيل وغدير كلهم اذان صااغيه : ................

دخل سيارته مايباخ :بقهر فتحوا له الحراس البوابه وطلع مثل البررق من القصر ككل كره حياته يكره عمرره من ابوووه رفع جواله جاء في باله صورت شخص دايم يحب يحكي له الي يضايقه وينرفزه دق الرقم وحط الجوال في مكانه المخصص في السياره رفع عينه للجوال طلب الرقم ....☆ نصفي الثاني ☆

(((((((((((((()))))))))))))
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
اهدااااااااااء
لجميلتنااااا
..........
Malakfaye
.........
فتحت عيونها بضعف تحس جسمها متكسررر حطت يدها على بطنها تتاكد البيبي فيه وﻻ ﻻ تنهدت براحه تحس بنبضه بس ضعيف رفعت عيونها تشوف وين هي الحين تقلب نظرها في الجناح كان كله بياضXبياض وريحة المعقمات في كل مكان مختطله بريحه تحس انها تعرفها بس مو قادرة تميزها (انا في المستشفى وش جابني هنا ))نزلت عيونها طاحت عليه كان معه ملف مرسوم عليه شعار وزارة الصحه طالعت زين مكتوب فيه اسمها ملفها الصحي كان مركز على الدفتر وعاقد حواجبه قعدت تتأمل ملامح حبيبها شماغه واحد من الاطراف ثانيه الطرف الايمن ساحبه وحاطه على متفه الايسر بحيث يكون زي الي ﻻبسه طرحه ولافها مغطيه صدره <<مدري وش يقولون لها احبها هالحركه (*-^)وعقاله وثوبه الابيض الضيق من الاكتاف مبين عضلات يده وصدره مرسم
وساعة الرجاليه حاطر رجل على رجل بغرور وشموخ يشهد له الكل ريحت عطره مختلطه بالمعقمات اارتسمت ابتسامه صعنونه على شافيها الزرقا من التعب جت تبي تتكلم تحس حلقها ناشف حركت فمها ماافي صوت
حركت يدها تبي تنهبه انا صاحيه يدها تحسها ثقيله طالعة فيها الاجهزة موصوله فيها حق القلب و الضغط والمغذيه تنهدت
غلا( ي ربي كيف انبهه) حركت رجلها انتبه لها
جاااامح بإ بتسامه وعينه عيها بحب : صباح النور ي عساني ما انحرم من هالعيون خوفتيني عليييك ؟!!
نزلت عيونها بخجل وابتسسامه صعنونه تبي تتكلم بس مااش الصوت رايح رفعت يده بتعب حطتها على حلقها
فهمها انها عطشانه حلقها ناشف قرب منها وفتح لها قاروره صب لها في كاس هي منظره المويا تبي تبلل ريقها خلاااص مو قادره تتحمل جت فكره براسه قرب منها قبلها على شفايها بمعمق غمضت استغربت مفتحه عيونها على وسعها وهو مغمض غمضتها بإستسلام ....
رفع راسه وعيونه موجه عليها بإبتسامه ساحره :بللي ريقك بريقي ي نبض شرياني ووريدي مسح على شفايفها الي كانت جافه وتبللت وشرب الكاس ورفع راسها بأطراف اصابعه نزل راسه وشربها طاح عقاله مسكه بيد حاوطت يدينها الي موصله بأجهزه والمغذيه برجفه حول رقبته وضغطت عليها دموعها انسابت على خدودها بهدوء.......
اااسفه ي بشررر ......
انا احببببه .........
مهما صار لو وش سوى ارجع احبه..........
حس بدموعها رفع راسه وعيونه بعيونها بأطراف اصابعه ابتسم بحب قالها بعشق للانسانه الي ظلمها معه : انا اسف ..♡
بلعت ريقها تحس قلبها بيوقف ملك عقلها جت بتتكلم ماقدرت ..
ابتسم :عطشانه ارتويتي
هزت رايها بلا وعيونها الدموع تتكلم شعرها منتاثر على المخده البيضا ضررب قلبه بقوووة جمييييله اخذت عقللللللله ما غللط يوم تزوجها..
سحب القاروره شرب منها اكثر رفع ذقنها بنعومه عيونه قرب شفايفه منها وقبلها يشربها بشويش خايف يأذيها يبي يكفر عن افعاله انسانه ناعمه زيها صعب يعاملها بقسوووه.....
فتحت الباااب تبي تتطمن على صاحبتها جت عينه عليها فتووون انخررشت اشر لها اطلعي وسكري الباب طلللعت بسررررعه وسكررت الباب وسندت ظهرهااا على الباب حطت يدها على قلبها :وووقف وققف مو وقتك غمضت عيونهااجت صورت جامح وغلا ببالها جامح مقرب من غلا مقوس جسمه عليها وغلا شهقات البكي طالعه محاوطه يدينه حول رقبته بيدينها الي ترجف االمغذيات والاجهزة شغاله نززلت دموووع حاره على خدهاا : ي ربي اسعدهاااا ي رب هي تستحق تعبت كثير ،
جاء ظافر شاف فتون تبكي ارتااع: خيرررر وش فيه عبد العزيز فيه شيي!!!!
فتون هزت راسها بلا : ....
ظافر طيب وخري ابي ادخل اتطمن
فتوون بروعه :ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ هنا ... غلا.. وج..جامح
ظافر بشك :طييبب وش فيك تبكي اقنعيني وووخري اقووول !!!!!
فتوون تلززقت في الباااب بقووة :انت ماتفهممم!!! اقول عزوز هناك في الغرفه الثانية مو هنا طالع زين هنا قسم نساء رككز ي مخ
ظافر تكتف :هاهاها ي ظريفه محنا في مستشفى حكومي نساء رجال اولا هذا قسم خاااص ثانيا غلا وعزوز كلهم هناااا ثالثا ابعدي لاتوطااااااك
فتووون بعنااد :اقووول انقللع عزوز في الغرفه ال نهابة السيب
ظافر بشكك اكبرررر :ووش عنددك مشمعه في الباب هاااااه ردددي وضعك ما يطمن ابددد وش قاعد يصيرر!!!
بخطوات واثقه :خير وش فيه !!
لف ظافر على الصوت اتبك : هلا هلا استاذه
فتوون توها تستوعب: هلاااااا والله
ابتسمت بثقه :هلابك فتوووني كيفك ؟
فتون بإبتسامه الحرمه الي قدامها مزززززه متلثمه بعبايتها ضيقه من الاكمام وواسعه في الجسم فتون بثقه اكبر: حمدلله على كل حال
عزيزه : وين عزوزي ابي اتطمن عليه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في احد الغرف المظلمه نور الابجورة
ثلاث نساء بضحكاتهن المغنجه بنيران شهواتنهن بين يديهن طفل بعمر الخامسه يرتعد خوفا بصرخات ألم مكبل اليدين منفرج الرجلين فمه محشوا بقطعت قماش مربوط بها فمه تمنعه من الصراخ ....
الدمووع هي سلاحه الوحييد نظراات الرعب تملاء عينيه شفتاه ترجف بكلمه
........... مامااااا.......
الاولى وهي تتحسس جسده باللمسات المقززه: انا الحين خلي ماما انتا في ابكي
الثانيه وهي ﻻ ترا شيئا سوا افراغ رغباتها : ايوه هي كل يوم برى في زوج فيه موجود فيه فلووس ملابس ماركه كل شي موجوود
الطفل يأن بأالم ودموعه على خدده يحرك رراسه بلاااا ...
حان دور الثالثه : وخري وخري وخري 3 ساعات من الالم والاعتداء
كان معها سللك حديد تعذبه فيه تضربه تعذبه بطرق مختلفه قربت السلك وهو حامي عيونها موجه للأسفل !!!!!
عيووونه تتترجااااااااا .......
قااااام مفزووووووووع قبله يدق حرك شعرره بيده انسحبت الاسلاك الموصوله فييه كان في العناااية صحى من كاابووس كل يووم يعذببه يمنعه من النوووووم طاحت تكسررت دخلوا عليه الي برى
عبد العزيز بررعب : بسم الله
فتون وعزيزه وظاافر :بسم الله عليك
عزيزه :بسم الله علييك ي حبيبي
فتون تطالع وش سوى عبد العزيز كسر الاجهزه دخلو الممرضات والاطباء يعاينون حالته طلعو عزيز وفتون ظافر ظل معه عزوز تمسك في ظافر زي الطفل عيا يفكه طلبوا يعطوه ابره مهدأه لاكنه رررررفض بشدة يخاف يناام ويرجع له تعذيب سنين ظافر طلب من الاطباء يطلعون وان هذا شي عادي وطلب منهم فاتورة الاجهزة طلعوا على مضض
ظافر نزل لمستوى عزوز رفع راسه بحنان حضنه بشده يخسسه بالاماااان
ظل حاضنه 12 دقيقه كامله يقرى عليه لين هدى عبد العزيز كانت تنزل دموووع طفل معذب دموع طفل مقهوووور عذبووه خدم بالنسبه لبعض افراد لمجتمعنا هم مجدر كائنات تعمل لتعيش ﻻ اكثر !!!!!!
ظافر بحنان وهو يمسح على ظهر عزوز:بسم الله عليك والله معد يقرب منك احد ﻻ تخااف انا معككك وجنبك !!
عزوز وهو يرجف :هذيييك لا اشوفها مابي اشوفها خلها تنقلللع تشبهم كلامها ززيهم مقرررفين كإنااااات مقززززه اذبحها وظل يرجف
ظافر وهو يحاول يقنعه مع انه ما فهم قصده: ي عبد العزيز الحين عمرك 25 سنه المفروض تفهم وتعقل اصابع يدك مو سوى
سكته عزوز بعصبيه : ي كلوووون تبن الوسخاات لعنهم الله وهذيك العجوووز مابي اشوفهااااا
ظافر تنهد :امككك ﻻ تنسى امك ثم امك ثم امك
رص على اسنانه بقهر وشد قبضته على ظافر :لو ام صدق ما خلت ولدها تحت يد عماله لولا الله ثمن انت والله ما كنت ادري وش بسوي بعمري
ظافر تنهد رجعت له الذكرى لورى .......
دخل القصر كان هادي كانت المناوبه عليه السيد والسيده مو في البيت
وهو متاكد ان الولد البكر في القصر وتعبان مريض وﻻ يدرون وش سببه قعد يتاكد ويتطمن كان قلبه ينغززه في شي بس ما يدري راح يتاكد يمين شمال كل شي هااادي ووالوضع مستتم القصر هادي دخل غرفت الاطفال مالقااه استغررب قعددد يدوور له ثلاث مراات يدوور انقلب الوضع في القصررر كيييف وين الطفل طللع من القصرررر وهو يشدد شعرره توه متوظف وهو ما خلص الثالث متوسط بعد ماله الا هذي الوظيفه :ي رب الاقييه ي رب رحمتك
طلع من القصر لجهت المساابح لفت انتباهه غرفت العمال حق البستنه مشغله انوارها وهم في ايام العيد محد فيها رااح جرري لها كل ما ثرب يسمع صوت شهقاات وأنيين مكتومه وضحكاات نسائية ....
قررب اكثررررر حط اذنه على الباب والسلاح بيده راح للشباك لقااه مقفل بالستاير والصووت يزيد شاف من فتحت الباب شي صغيره على شي كبيرر جالس عليه قررب اكثر انصدم من الي شاافه رفع لاسلكيييي بشفايف ترتجف
: نداااء نداااء وحدد لهم المكااان جوو ست بودي قارد داات سووووود
اقتحم المكااان قبلللهم كلهم وكاانت الصدددمه
الشغالات عااريااات والطفل تحت احدااهن اترك لكم الباااقي .....
انصددم وطلع سلاحه في وجيهم .....
ظاافر والدم يفوور : ي كلبااااااااااااات وش تسوووون لعننكم الله
عزوززززز مثل الطيررر المأسوووور الجرييح بيد الوحوش الضاريه عيوونه تنطلب النجددده من الي دخللل
وخرت عنه الثانيه بسرعه وجت الثالثه من ورى ظاافر تبي تخنقه بالسلللك
حس فيها توه بيلف عليها ..........
اعطته ضربه عند رقبته حس بفقدان توازن لف بسرعه ضغط زناااااد على المسدس انطلقت بعشواائية جت في رجلها الثنتين ارتبكووووا بشددده راحوا يلبسووون مافي وووقت ....
سمعوا الحررس الباقييين رااحووا يركضوون لمصددر الصووووت
الثالثه قربت منه والدم يجري منها تتسحب
ظافر بسرعه راح لعزوز بسرررعه يبي يفكه يستررر جسمه الهززيل من الاعتدائات المستمره ظتفر يبي يطمنه: ﻻتخااف انا جنببك مارح يصير لك شي
ظافر بحركه سريعه فك فمه عزوز بطفوله وخووف: ورااك جاايه جااايه
ظافر ما حس بالي وراااه خنقتتته بقووووووووه على حلقه فك عزوز من الرباطات الي فيه وخاول يفك يدها بس كانت اقوى
الثالثه بمكر وكرره : الحين انا وانتا سوى سوى مووووت
ظافر ماسك على السللك بقوووه يحاول يتنفس
بدى يفقد قووته ارتخت عضلاته عيونه على الطفل الي خايف عليه وهي تشددد بقووه على رقبة ظااافر تبيه يموت ثمن تلحقه ..
دخل منصوور بسرررعه انصدم من الموووقف وبحركه سريعه طالع سلاااحه وثلاث طلقااات انهت المووووقف رااح ركضضض لظافر الي انهد حيلله
منصوور برعب :ظاافر ظفوور اضحى خللك قووي
الشغالتين بسررعه يبوون يهربوون في ظلام الليل مسكووهم الباقين وثبتوووهم في الارررض والسلاح على رقابهم وهم شبه عاريات ظافر بتعب :
ال .. الو..الولد
منصوور :هااااه
ظافر يرفع يده بصعووبه: ع..ز..عزو..عزوزز ال.. حقه
منصور توه ينتبه للطفل الي ماسك يد ظافر وهو عاري جسمه الابيض صاير احمررررر من الاعتدائات الي جاااته ظافر فقد الوعييي ...
منصوور بصراااخ شغلوا السياارات الحيييين للمستشفى
ظاافر صحى من ذكريااته نزل راسه لقى عزوز نايم في حضنه عدله عزوز عاقد حواجبه ظافر تأمل عزوز ملامحه ملاااك نايم شعره الاسوود شفايفه الزهريه بياضه الي يجذب عوارضه الخفيفه تنهد ظافر يعتبر عزوز اخووه الصغيرر الي ما جابته امممه
طللع من الغرفه لقى ام عزوز تبكي بحضن فتوون تنهد :السلام عليكم
عزيزه قاامت بسررررعه وتمسكت بظافر:هااه كيفه ضنااي ابي اتطمن عللليه حسبي الله عليهن الله ﻻ يباارك فيهن الله يحرقهم
ظافر وده يصرخ فيها ويقول انتي السبب: ﻻ مافيه الا العافيه الحين نايم اتمنى انك تدخلين دامه نايم انا بروح للطبيب آخذ الفواتير الاجهززة اللي كسرررها عزوز
هزت راسها بإييه :ودخلت عليه ودموعها تتكلم قربت منه تشووفه طفل ناايم استحلووا برائته عاملات حقيراات بسبب اهمالهاااا قعدت تبكي مسكت يده وقبلتها وهمست بضعف :سااامحني ي حبيبي ساامحني ي قلب اممك
دموعها تحرقها آآهاات حززينه طلعتها قبلته بجبينه
وقعدت تبكي ... كل ذا وفتون تطاالع وﻻهي فاااهمه شي واقفه عمد الباب تطاالع تنهدت وطلعت تبي تشوف صحباتهااا........
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طووكيووووووو
دخلت بثقه للمجلس الاجتماااع الجميع عيونهم موجهه عليها دايم تجي برفقة رااشد هالمرره هي رئيسة الووفد الجميع يطالعها اما بإستصغار لعمرها وش بتقول هالطفللله وﻻ اعجاب بجمالها سمت بالرحمن : اولا انا غنج ماجد رئيسة الوفد سنقوم ببعض الاعمال الي تهم مصلحة شركتنا اتمنى التعاون منكم .......
احد الحاضرين يطالعها بإشمئزاز وابتسامة انتصاااار ...
غنج انقلبت ملامحها من الابتساامه للثقه والعزه والبروووووود اكثر شي :اولا سنبدأ بقسم الواردات والصادرات
هنااا انصدددم المساعد وسيده ما توقعوا تبدى بذا المجااال مصيبه بينفضحوون اذا استمرت بالكلام تظاهروا بالبروود والاستماع وهم يتوعدون فيهاااااا....
غنج كملت كأن الي يشوفها مايعطيها هذي الي قبل شووي كانت تضحك وتحيي االموجودين مافاتت غنج صدمت المساعد وسيده : اعتقد ان كلامي لايروق لا احدهم من لديه اعتراض فل يخبرنا .......

التكمللله الساعه 6:00 بإذن الله لاني شغاله عليها سامحوني






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 05:02 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اعتذرر وبشدةة عن التاخير ..

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طووكيووووووو
دخلت بثقه لقاعة الاجتماااعات الجميع عيونهم موجهه عليها دايم تجي برفقة رااشد هالمرره هي رئيسة الووفد الجميع يطالعها اما بإستصغار لعمرها وش بتقول هالطفللله وﻻ اعجاب بجمالها سمت بالرحمن بإبتسامه : اولا انا غنج
ماجد رئيسة الوفد سنقوم ببعض الاعمال الي تهم مصلحة شركتنا اتمنى التعاون منكم .......
احد الحاضرين يطالعها بإشمئزاز وابتسامة انتصاااار ...
غنج انقلبت ملامحها من الابتساامه للثقه والعزه والبروووووود اكثر شي : اولا سنبدأ بقسم الواردات والصادرات ...
هنااا انصدددم المساعد وسيده ما توقعوا تبداا بذا المجااال مصيبه بينفضحوون اذا استمرت بالكلام تظاهروا بالبروود والاستماع وهم يتوعدون فيهاااااا....
غنج كملت كأن الي يشوفها مايعطيها هذي الي قبل شووي كانت تضحك وتحيي االموجودين مافاتت غنج صدمت المساعد وسيده : اعتقد ان كلام لايروق لا احدهم من لديه اعتراض فل يخبرنا .
الكل سكوووت ..... لدقيقتين
احد المتواجدين ملامحه يابانيه بحته :انستي اعترف بثقتك ولكن لما تريدين هذا القسم بالتحديد لديك العديد من الاجزاء
ابتسمت غنج كانت واقفه بشموخ بالانجليزيه : نحن قطعنا مئات الاميل للوصول الى هنا منا من هم مختصون في مجالات متعدده ولكل شخص عمله لذلك سيترك الجميع سجلاته هنا لنتمكن من مراجعتها وهناك بعض الامور البسيطه تواجه بعض المشكلات ونريد حلها سنبداء بطرحها بعد ان نسمع التقرير .
وقف المساعد بثقه غنج جلست بصدر المجلس والرئيس كيم جالس جنبها عن يسارها جودي وتركي وعيسى ومرزوق كان نايم طول الرحلة توه يصحصح
بدى المساعد بطرح تقريره وغنج تستمع بعنايه
كان مجلس الاستشارة والاجتماعات عباره عن طااااولة طويلللله على شكل U رصاصيه حولها المدراء المركزين من صناعه ومن انتاج ومن فنادق ومن تموين وثروات عامه بشتى انواعها ومجالات فنيه الكل يسمع للي يصير
والمقاعد سوداء جللد كانت الحجره مظلمه العرض شغال
والكل في حالة سكوت متوتريين من البنت ذي من وين طلعت لهم يحسوها الهدوء الي يسبق العاصفه
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
الرياض .....
فتح الرساله الي وصلته من عمته
ابو سعد: هاه ي وليدي وش صار ردت
اسامه ابتسم :تقول اسفه الحين بداا اجتماعي مقدر ارد عليك اخلص اجتماعي وادق عليك
ابو سعد تنهد : ي رب توفقها وتسعدهااااااااا
الكل : امييييين
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طوكيوووو .........
غنج تستمع للمساعد الى ان انهى كلامه وبدى الي بعده اختصاص تركي
وقف المساعد ورى سيده بثقه وعلى وجهه ابتسامه نصر ...
غنج ((هالمساعد يكذب كلامه مو حقيقه في اشياء ناقصه تقريره ناقص
فيه شي يخفيه ﻻزم اصبر)) غنج احتدت ملامحها ومازالت مستمرة تسمع الباقي بعنايه ........
خلص الاجتمااع على خيررررر ..
وطلع كل مدير بعد ما ترك تقريره على الطاولة قبال غنج وغنج باقي جالسه تحس كل موضوع انطرح له وصله بمدير الصادرات والواردات ..
جاء دور المساعد يترك ملفه غنج كانت جالسه ومتكيه على يد الكرسي ويدها على شفايفها تطالعه بإبتسامه ثقه باليابانيه:لقد اذهلتني بطريقة شرحك للعرض وتقريرك المتكامل اتمنى ان يكون الملف متكامل كاتقريرك
ابتسم بثقة تضاهي غنج وعينه على عينها :بالطبع فنحن اليابانيون ﻻ ننسى شيئا سيثيرك التقرير آنستي اقامه ممتعه في بلادنا اسيادي
انحنى بإحترام وطلع غنج تطالعه لين ما اختفى من قدامها وهي تفكر ابتسمت بمتعه جيتها لليابان مارح تكون عااادية ...
كانت في اعين تتفحص غنج من يوم ما بدى الاجتماع وﻻ نزلت عينها عنها ابد كايدى يطالع غنج ((انها تمتلك المظهر الحسن ويبدو انا الاجتماع نال على اعجابها غنج- ني سما انتي مرعبه لدي شعور سيئ )).... ني سما اختي
الرئيس كيم وقف بإبتسامه : سنذهب الى منزلي لتاخذو قسطا من الراحه
غنج وقفت بثقه :شكرا لكرمك اوجي -سان >>عم للاحترام الي اكبر منك
نحن لدينا عمل كثير كما ترى وسيستغرق وصولنا لمنزلك وقتا طويلا
الرئيس كيم بإبتسامه تكتف:هل تريدين ان يغصب تاكومي لقد بذل جهده في
اعداد وجباات لذيذه تنصاع تحت قواعد دينكم هههههههههه سيشعر بالحزن هكذا !!
غنج ابتسمت تعرف تاكومي نواااام واذا صحصح يسوي العمايل:ولكن اوجي سان سيطول الامر
الرئيس كيم :ههههههه سنذهب بالهوليكبتر سيصبح هكذا قريبا
تنهدت غنج :حسنا حسنا سنذهب
فررح فرحه الرئيس كيم :راااائع هيا فل نذهببب تاكومي بإنتظارنا
كايدى متكي على الجدار منتظر المهزلة ذي تخللص ......
غنج دق جوالهااا ((مكتوب My baby...))
رفعت جوالها بإبتسامه اشتاقة له كثييير !!

في القصرررر .......
في المطبخ تقريباااا...
المطبببخ ملياااان ززي النملللللل في ارضيه مكبوب عليها سكرر!!
الي يطبخ والي يقشر والي يسلق والي ينسق والي يكلم والي يرفع.. المطبخ مخيوووس مقسم لطاولات لكل قروب ثلاث طاولات والرابعه يحط طبقه بعد ان ينتهي منه بكل حماااااس وشدة همه الكل يبي يكون في المطبخ الرئيسي ..........
تاكومي رافع الناار ويحرك التاوه ((المقلى)) ويحرك ثلاث مقالي بنفس الوقت كل شوي واحد متحمس يحررك بكل برااعه الطباخين متحمييسن كل طباخ عليه :وجبه رئيسه ومقبلات وتحليه وشراب
الاول بسعاده : اووووه سيدنا يبدو سعيدااا
المساعد وهو يطالع تاكومي يرفع المقلى ويطير الاكل في الهواء ببراعه
منذهل من سيده : اني تسآئل من سيأتي الينا اليوم
الاول وهو يصب الخليط بإتقان اللمسات الاخيره على صحنه : ﻻ يهم من سيأتي المهم ان تتقن عمللك !!
الثاني يبعد عن تاكومي و والاول بطاولتين ويطالعهم بثقه لف للي يشتغلون معه : ي اعزائي فل نبذل جهدنا نحن ﻻﻻنريد ان نخسر اما ذالك العجوووز
القروب كلهم بصووت واااحد وبحمااس: حااااضر
...................................،،،،،،،� �،

في احد الاسياب الشركة تكلم بالجوال وفيه عيون حاقده تطالعها بكره ..
بذووق وهدوء احتراما للمكان بصوتها الناعم : الووووو
وقف سيارته قدام المستشفى الي فيه خويه وقف في المواقف الخاصه رجع سند ظهرره على المرتبه تنهد يوم سمع صوتها يحس روحه ردت له :......
غنج بإبتسامه تعرفه اذا ما رد متضايق او متهاوش مع ابوه: حبيبي!!
فيصل مغمض عيونه وعض على شفايفه والمكيف شغال ومثبته عليه والهواء يحرك شعره بهدوء بلع ريقه : ......................
غنج سندت ظهرها على الجدار وتطالع للسماء الصافيه :مين الي تجرء يزعل فوفتي هاااه وضيق خاطره !!
فيصل فتح عيونه طالع شعار المستشفى نزل عيونه شاف الاسعاف توه يوصل وينقل واحد للطوارئ غمض عيونه الهموم بكل مكان قال ببحه وتعب نفسي:بيبيbaby!!!
غنج ابتسمت ونزلت راسها ورفعته بهدووء يذوب : عيووونهاا
3 دقايق سكووووووت مافيه الا صوت انفااس فيصل المضطربه وانفاس غنج الهاااديه غنج احترمت سكوته تطالع السماء وتفكر بفيصل طيبته مثل السماء بكبرهااااا بس مالقى الي يعبررره ويحترمه الكل يعتبره نسونجي زير حريم وهو العكككس غيرررته تموووت طيب وحنوون مررره محروووم زيها!!
فيصل مشدد على عيونه مايبي يفتح عيونه نزززلت دموع قهررر وظلم بلع ريقه : ..............،،
...........،،،،،
Babyyyyy!!
وووووينك محتااااااااااجك!!!!
غنج غنضت عيونه :اناااا لككك انت بس آمرني
فيصل بدت الشهقات بتطلع صدره يطلع وينزل:بيبي... لين ..متى!!!
غنج بحنان : الي هوووو اسمعك كم فيصل عندي
فيصل يضعف ويطلع الي بقلبه عندها هي بس : اكرررهم ي بيبي كره
غنج تنهدت بقلبها وعضت شفايفها بقهر تعرفه ظالم :فويصل حبيبي تكلم اسمعككككك ي قلبببي انا معك لو الدنيا تقلب ضدك لو يكذبووك لو يقهروووك لو يعذبوووك لو يحرمووووك انا معك انا لك وانت لي ي قلبي انت ﻻ تخلي الذباب توسخ غدااك ارفع راسك ووريهم قووتك اثبت لهم انك اسعد انسااان في الدنيا ان تبغى خلك يموت اقتله بالسكوت ،،
فيصل يقاطع :تعبت لين متى وانا احترم واجامل واطنش سوء ظن وقلت حيا
لييين متى وانا على هالعيشه تعبت ي قلبي تعبت ...،،
وكمل كلامه وغنج تستمع له بحنيه لطفل .......اكمل لكم اكمال الفراغ
..............
.........
يطالع لها وعيونه تتوعد فيها خايف انها تكشفهم
المساعد يطالع لنفس المكان الي سيده يطالعه :ﻻتقلق لن تجد ثغره مطلقا
السيد بهمس: لا اعلم لما اشعر بالانزعاج من هذه الطفله المزعجه
المساعد ببهمس لسيده:حينما تصبح تهديدا اشر على رقبته <ذبح يعني

كان يسمع اخر كلامهم بتطنيش وﻻ يدري عن من يتكلمون
مساعد الرئيس كيم :سيدي الصغيررر اين الانسه لم اجدها
ارتعبوا من الخوف لفوا بشويش على ورى لقوا كايدى يطالع فيهم بإحتقار خافوا انه سمعهم السيد :اه اهلا سيدي الصغير كيف استطيع خدمتك
كايدى بتطنيش لهم ولف لمساعد ابوه: لا اعلم اين هي ابحث جيدا
غنج لمحتهم اشر لها بمعنا يله تاخرتي عدت السماعه الي حاطتها تحت الحجاب وكملت مع فيصل .... قربت منهم
حركت راسه بمعنا اسفه واشرت انها باقي تكلم تافف كايدى منها مايطيقها ومحتملها علشان ابووه مشى قبلهم وسبقهم غنج لحقتهم والسيد ومساعده يطالعوون بربكه لاحظتهم بس طنشت
المساااعد تنفس بصعووبه:اتمنى انه لم يسمعنا
السيد رخى من ربطة العنق حقه بإرتباك :ﻻ اعتقد ذالك
المساعد يطالعهم لين اختفوا من قدامه :انه يمتلك وجها خسنا ولكنه عديم الاخلاق ومتكبر
السيد يمشي لجهت الاصنصيرات:دعنى نخرج من هنا قبل ان نتورط!!!
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
في المستشفى ...
نزل بشموخ تكلم معها طللع غضبه ونفسيته تنهد براحه تفهمه بدون ما يتكلم كثير معها اخذ وعطى معها وش تسووي وين هي ومن ذا الحكي ...
اخذ معه اغرااض خووويه طالبها دخل المستشفى وعيون الممرضات عليه والطبيباات اخذ قلووبهم كان باقي لابس الشمسيه راح للاصنصير وونزل نظارته ورجعها بطفش يوم شاف البنات فتح له الاصنصير كانت فيه ممرضتين سعوديه وثانيه فلبينيه دخل وودخلت معه ثنتين بنات بعباياتهم الي عليها دانتيل تسكر الباب ضغط على الدور الي يبيه البنتين يطالعون بذهوول طيح قلوبهم رزه وثقل ..
الاولى بهمس:ووي بسم الله عليه ياخذ العقل
الثانيه بتفكير :خليه يفسخ النظاره اوول سلامات حنى داخل المبنى
فيصل يسمعهم لانهم جنبه بس طنش ((ي شين القافه انت وهالخيشه الي ﻻبستها)))): ...................
الممرضه السعوديه محترمه نفسها :.............
الاولى :ممكن اخوي تضغط على رقم 3
فيصل ضغط عليه وهو ساكت كانوا في الارضي فتح الدور الاول نزلت الفلبينيه
الثانيه طالعت فيصل وبلقافه: شكله ما يتكلم اطرم !!
الاولى :ما ظتني شكله يتكلم !!
الممرضه ماسكه الضحكه :. ،.............،،،،،،،
فيصل وده يصفقها بالي معه اغراض خالد ثقيله وذي تستظرف حب يخوفهم
رمى الاغراض بقوه في الارض اهتززز المصعد
البنتيين حضنوا بعض برررعب بصرااااااخ :بسمممم الله
فيصل لا حياة لمن تنادي ابتسم بداخله ويتصنع البرووود ......
الاولى بقهر :وجععع ان شاء الله
الثانيه تشارك: تبي تموووتنا ي ززفت
فيصل ناظرهم ثمن طنش :..،،،،،،
البنتيين زاااد الحققد : ووووجع ترانا نتكلللم
فتح الباب لدور الثاني دخل واحد من الاطباء...
ابتسمت البنت بمكر وتلزقت بصاحبتها : اهئ اهئ يمه يخووف
استغربت الثانيه بس فهمت انها تبي تنكب فيصل بعصبيه مصطنعه: ما علييييك منه لو هو صددق رجاال خلييه يقرررب
فيصل طالعهم متفاجأ بس ابتسم بداخل نفسه عجبته حركتهم يبون ينكبونه
الطبيب يطالع استغرب : خير وش فييه!
الاولى ماصدقت انه كلمهم بصوت باكي:قاعد يتحرش فينا اهئ
الثانيه تمثل : حمدلله انك جيت تنقذنا منه هالشرير قال لا تكلعون لو تتحركون شبرر اشهر فيييكم وان اصحاابه في الدور الرابع معهم اهئ
فييصل شووي ويمسك راااسه من كبر الكذببه ((ي كبرها عند ربي))
عصصب الدكتوور :خيررر ان شاء الله وين حنى عايشين في شيكاغوا
مسكه من ياقته والشر يتطاير منه طاحت نظارت فيصل الشمسيه ميل راسه يطالع نظارته توه مفصلها شعره غطى على معالم وجه : ي كللب ما عندك اخوات مو منك من شعرك ي خكرررري!!!!
الاولى ابتسمت بأنتصار الثانييه خافت باقي المصعد يمشي
فتح على الدور الثالث ثبته معد يتسكر
فيصل رفع راسه بنات ملامح وجهه عيونه الي حولها احمر عيوونه الفاتحه اااانصدددم الطبييييب من الي قداااامه كآآآآآآآآآآئن جمييييييل والمصيبه انه يعررررررررفه .: فيييصل!!!!!!
البناات انصدمووووو مو معقوووله انخرشوووااا ما قدروا يتكلمووون انساان مشهووور وش جاابه للريااض وللمستشفى هذا خصوصا !!!!!
فيصل بإبتساامه ساحره وانتصار بصووته العذب :عيوووونه
فيصل دف يده واشر للبنتين يجيبون نظارررته
البنتين يطالعوون لمكاان الي يأشر عليه ورجعوا يطالعوونه
الطبيب بصدمه:انت وش جاابك هنااا صدق سوويت شي للبنات
فيصل تنهد : وش سويت من جددك اجي اتحررش بالخلق ي خي مالي خللق لناس رخيصه كسرت نظارتي توني مفصلها ي خي !!!
الطبيب انس انحرج وطالع لبنات بحقد :الككككذب حراااام وخييبه ما تستحون
الاولى لين الحين بصدمه: انت فيصللل غالب الجارح
فيصل طنشها وباقي مأشر على نظارته جت تبي تنحااش فيصل بسرعه قفل الباب بسرررعه بحده وعيونه مرتسم علها الخبث: شكلك ما تفهمين تبيني اطبق ملامك الي افتريتي علي فيهه ما عنجي مااانع
البنتين حظنوا ببعض ووبكي الاولى :والله اسفه والله ما تعودها
فيصل متكي على الباب وابتسامه ساخره يطالعهم بقرف: ما احب اعيد كلامي مرتين !!!
الثانيه تدعي القوه : خذها بنفسك وش دخلنا حنى
انس تنهد لعبوا عليه:الكذب حرام وانت ظلمتوه ممكن افهم وش صار
الاولى نزلت لين النظاره سحبتها صاحبتها :خيرر ليه تنزلين حقته وصاحبه الي طيحها مالك دخل
الاولى وهي تبكي اخذتها ومدتها له :تفضل اسفه
فيصل يطااالع من فوق لتحت: اسفه وين اصرفها ذي
الثانيه جت تبي تاخذها منها دفت يدها الاولى: بتول بلييز خلينا نعدي الموضوع على خير اهئ اهئئئئئ
بتول بقهر :اوووك ورينا وش يصير ي انسه بثينه
بثينه بإحراااج :سامحنا المسامح كريم
انس مايحب يشووف بنت تبكي قلبه رهيف بس صاحبه مارح يسامح بسرعه لازم يأدبهم : ..................
فيصل عجبه الوضع:ايووه قلتي اسامح ماشاء الله تبااارك الله تعرفون الاخلاق والادب والله !!
بثينه انفجرررت بكيي رمت النظاره مسكها بسرعه انس وراحت لصاحبتها حضنتها تبككي بتول تمثل القوووه وهي تنتفض :خلاص اعتذرنا وش تبي اكثر
هاااه ﻻ يكون تبينا نسجد لك بعد انا ابي اطلع وووخر
فيصل شووي يكسر المصعد من الضححك بس ماسك الضحكه رفع حاجبه :اوووووه لكم لسااان بعددد!!
انس ماااسك الضحكه : ..............،،.....
بثينه وهي دافنه راسها بصدر بتول تسمع نبض قلبها الي بيوقف من سرعة الضرررب: اهئئ اهئئ خلاص انتهيينااا توته
بتوول وجهها احمر وتكاابر: ايه لنا لسااان وانتي ي خبلله ما علييك منه مارح يقدر يسووي شي يخسى حنى في مصعد وبين ناس!!!
فيصل قررررب منهم بعناااد لزقوووا في الزجااج حق المصعد من الفجعه وهو مستمر انسسس انفجع من حركت فييصل يعرفه من ايام الابتدائية اكبر مهايطي في المدرسه دايم وهو عند المديييير فيصل صاار ما بينه وبينهم الا شعررره فيصل بحدده:ايوووه ايشش يخسىىىى مين هذا ابووك!!
بتوول خلاص سلللمت ومع ذالك اللسان شغال : انت الي تخسسى !!
فيصل خلاص يعض شفايفه ﻻ تطلع ضحكته مغمضه عيونها بقوه وتهاوش
فيصلل بصوت قااسي وانفاسه تضررب فيهن: هاااااااااااااه وش قلتي
البناات قمطوا اممم العاافيه بتوول:علشااانك من المشااهيرر تهاايط علينا اكرررهك !!!
فيصل ضرب يده على القزاز اهتزز البناات انتفضوااا وهم باقي على حالتهم :وووش قللتي وش ينفعني كرهك لي وبعدين انتوا اتهمتوني اني تحرشت فيكم واني هددتكم يلله بوجيكم عنج ربعي كيف عرفتوا انهم في الدور4 هااه
البنااات مافي الى شهقات: ...........................
انس مسك كتف فيصل لف فيصل راسه يطالع انس الي الدم ينزل من شفايفه من كثر ما هو عاض عليهااا حرك رااسه بلا خلاص بيموتون ...
فيصل هز راسه بمعنى باقي شوووي بس حالف يصيحهم لف على انس
:هااه مبااارك بما انهم بنتين واحنى ثنتين خلنا ناخذ كل واحد له وحده
البناات افجعوووا بصدددمه فتحواا عيوونهم وهو يطالعمهم شافوا انس الي الدم ينزل من شفايفه صددقوا بصوووووت وااااحد :اااااهههئئئئئئئئئ اهاااائ والله ما نعيدها والله نسوي اي شي بس ﻻتلمسووناااااا الله يسعددكم ﻻﻻ تكفوون ﻻاا
بتول تتكلم بسررعه وهي تبكي:حراام عليييكم حراااام اي شي اي ي ويلي من ابوي واخواني رااح يذبحوووني الله يسسسسسسسعدك اهئئئئئ
بثييينه خلااص معد فييه صوووت :اههئئئ ابوي ميت ومالي الا امي وحنى على قد حالنا تكفىىىى اهئئ اهئئئئئ
انس لف وجههه اشكااالهم تحفففه ويعض على يده لان فيصل مستمر
فيصل دايس على رجله بقووه علشان ﻻ يضحك:اقووول الحيين تذكرتوا اهلكم تتبلون على الخلللق ﻻ ي حبيبتي واحمدي ربك ان واحد مشهوور بيعطيك شرف المبيت معه وﻻ تخافين بتصيرين ام لطفل ابوه مشهوووور!!!
بتوووول جللست على الارض خلاص معد فيها قوووه انتهى موضوعها
بثينه اعمى عليهاا طاحت على بتول ، بتول تحاول تصحي صاحبتها بشفايف ترتجف : بثينه ﻻ تموتيين بااقي عيشي اهئ اهئ تكفين ﻻ تموتين وتخليني لحالي مع هاللي ما يخافووون الله خلااص ي رب اموووت وﻻ يصير لي شي
فيصل يحس انه فررغ شحنااته بس حب انه يخربها شووي لف على انس الي ماسك باب المصعد مااسك الضحكه فصيل بحززم:اقول مبااارك حوول للسطح حوول ترااني مستعججل
بتوول بصرااخ وصوت مبحووح:اااااه ي رب موتني ي رب موووتني ماابي اعيش صاارت ترجف وحجابها طايح ي ررب اموووت اها اهلي بيموتني اهئ اهئ
انفتتح باب المصعد بتوووول بفجعههه ((وصلنا للسطح بسررعه))صوتها انقطططع : ي ..ر..ب ا..،م...و..ت
فجأااه طفت الانوار بالنسبه لهاا .....
واغمى عليهاااااااا........
انس وفيصصل اطلقوا العنااان لضحكتهم تاكدو انهم حيين مو ميتين وطلعوا وضغطوا على زر الدور ال3 حرك يده بحركة باااي وهي في حضنها بثينه مغمى عليها وبتوول جالسه ومميله راااسهااا كأنهم موتى
تسكر الباب ونزل المصعد .......
كان الدوور هااادي حق كبار الشخصياات
فيصل تمددد على الارررض ويضضضحك بقوووه ويضررب بيدينه وبرجلينه
وانسس ميت خلااص مو قادر يتحمل اشكاالهم تحفففه :ااااخ ي ربي من زمااان عن هالحركاات
فيصل مكمل ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �اي خلعم يتأدبون طاخوا علينا طيبين مو زي بعض النااس ما تررحم
انس تذكر الكمرات المراقبه استئذن يرووح يمسح ويدبر الموضوع
فيصل راح لربعه وهو ميت ضحك فتتح الباااب بحمااس معه اغرااضه : يسعددد صباااحوووووو
سعييد يعدل سرواله توه طالع من الحمام وانتم بكرامه : ههههههه يالله صباااح خيررررر وش عنده
مشعللل عرف خوويه مزااجه ززين: وووش عنددده جااي شااق الضحكككه ههه
خالد مسوي زعلان ما تكلللم لف وجهه
جلس فيصل قباله :ايوووه خلوود زعلاانه ﻻ حبيبتي يرضيك تنامين وزوجك تعبان وحززززين يومك زعلاااانه
خالد ابتسم وباقي لاف ووجه : .........................
فيصصل يستهبل سحب يده :اوووه اليزبث حبيبتي لما تفعلين هذااا!!!
سعيد راح يشوف وش جاب فيصل: ايوووه صح علييك ي اليزبث ما ينفع تخلين زووجك يعاني قبله الصغير لا يحتمل وﻻ فصوول
مشعل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
خالد باقي ﻻف وجهه وماسك الضحكه دايم يراضونه كذا: لن اتحددث فأنا غاضبه
سعيدد لف وجهه : ي إلاهي ي انطونيو حبيبتك غااضبه راضهاااا
فيصل جلس على السرير: ان لن تستمعي إلي سأقبللك حتى تنسي مامتك ي حيواانه قبلله حلووه
خااالد انتفض بقرررف : وووووع الله يقلللع هالووجه نااقصيين حنا اااخ ي كللب العمليييه تعوووور !!!
سعيد ومشعل :ههههههههههههههههه
فيصل تذكررر بحماااس : يووووه فاااتكم نص عمررركم
خاالد تنرفز: عبرررني طيييب
فيصل تعدل بالجلللسه : يوووه وقتك غلللط اصبر في سالفه مهم
سعيد ومشعل تحمسوا :ووش وش!!!!
خالد يبي يسمع بس مسوي مطنش
فيصل سحب المخده الي جنبه: والله ي خلووود لو ما تسمعين لااعطيك بوووكس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 05:05 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي عشر ...

فيصل تعدل بالجلللسه : يوووه وقتك غلللط اصبر في سالفه مهم
سعيد ومشعل تحمسوا :ووش وش!!!!
خالد يبي يسمع بس مسوي مطنش
فيصل سحب المخده الي جنبه: والله ي خلووود لو ما تسمعين لااعطيك بوووكس


خاالد انفجع يعرف خوويه ما يلعب مسك على العمليه كثرة الحركة تعذبه: خلاااااص خلاااص بسمع ووجع كله مننك ي كلللب اتعذب الحين بسببك!!
فيصل حط يده على مكان العمليه بحنان :يوووه حبيبتي يوجعك ما يخالف حبيبتي تتعودين هالمره ربي رحمك بقيصرية المره الجاية طبيعي ان شاء ﻻ تشيلين هم!!
سعيد ومشعل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
خالد بقهررر:على ترااب ي حيواان عايش الدوور صح وش عندك تكلم اطربنا
فيصل تذكر وتربع بحمااس: يووووووه فااااتكم ي عيااال فاااتكم نص عمررركم
سعيد جاب قاروره عصير توت الكبيره صب لفيصل ومشعل وخلا خالد ماصب له : ايووه
مشعل متحمس ويشرب:ايووه وش صاار تكلم !!
فيصل شرب الكاس مره وحده وأشر لسعيد يصب وخالد يطالعهم:اقوولكم ضحكت اليووم ضحكككك ﻻ صاار وﻻ استوى سلمت ي بو مشبب وشرب نص الكاس !!
سعيد شرب كاسه مره وحده وقعد يقهوي الربع وخالد يتفرج !!
فيصل بحماس شرب الكاس الثاني: صب اول! اليوم في المصعد وانا جاي لكم شفت لكم بنتين الله ﻻ يبلانا عباياتهم خيشات رز
مشعل خلص كاسه وأشر لسعيد يصب له :ايووه ﻻ يكون العبايات الي فيها دانتيل
خالد يطالع القاروره الي شارفت على الانتهاء والكاسات الي تروح وتجي تمر من عند وجهه عيونه مع الكاسات منتظر احد يتصدق عليه ويصب له: ......
فيصل يتذكر وهو يشرب:ايه شكلها الي اطرافها اسود والثانيه ابيض
مشعل مد كاس قريب من وجه خالد مره ثانيه :ايه ايه هي عندي خبره!!
سعيد وهو مستمر بالصب خلصت القاروره هزها ثمن رماها طارت فوق راس خالد وعيون خالد تلاحقها ودخلت في الزبالة : .......................
سعيد شات مشعل برجله كانوا جالسين قبال خالد على اليمين وفيصل جنب خالد على اليسار على طرف السرير:مشعل جب القاروره الثانيه خلصت ذي
خالد ماسك اعصاابه مغمض عيونه: ..............................
مشعل بطفش :مالي خللق جبها انت خل فيصل يكمل السالفه
جاء سعيد شااته بقوه مشعل طاااح على ورى من قوت الضرربه وطار الكاس حق العصير وحللللق وفيصل يتاابع الفللم منتظر وين بيحط الكااس وقطرات العصير تخرج من الكأس كنها منظر طبيعي مصوره بكاميره كانون بإحترافيه مبطأه الحركه عيون فيصل وخالد منتظرين الكأس المتراقص وين بيستقر وكاانت الصددمه
.............................
...............
...........
على رااااااااس خالللد انكب الكااس كاامل وثابت على رااسه يطالع شي احمر ينزل على خشمه ووجه ووسخ ملابسه والشراشف حق السرير ....
فيصل ماقدر يتماالك نفسه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههاااا اي
خااالد لين الحيين يحاول يستووعب الي صاار يرمش ببرائة : ...........
سعيد فز يرفع مشعل الي طاح على ورى هو و الكرسي مشعل استغرب يحسبه يضحك عليه بقهررر: ي كلللب لك وجه تضح.......
قطع عليه شكل خااالد الي العصير غاسل شعره ونازل بعذوبه بلونه الاحمر القاني على وجهه الحنطي الباهت من التعب وصلت لياقت ملابسه والكاس الابيض البلاستك ثابت على راسه حس بمصيبه جاي همس بخوف:خالد انت بخير!!!!!
فيصل صار يضررب على فخذه من الحمااسس والضحك ويأشر على خالد:هههههههه خويلد شكلك رررهيي...رهيب هههههههههههههههههه
سعيد رفع رااسه مستغرب من الضحك طالع مشعل الي خايف ووجه نظره للماكن الي يأشر عليه فيصل :خير وش فيي هههههههههههههههههههههه خاالد لحس العصير ببرائة نزلت دموع خالد ........
الشبااب لحظظة صمممت: ........................
فيصل يصرف يوم شاف دموعه بس مو قادر:هههه احم هههههه احم
مشعل بسرعه سحب البكت حق المناديل بسرعه واخذ الكاس وقعد يمسح لخالد :ااسفين خاالد والله ما كنا قااصديين ما عليه ااسفين حقك علييينا اووعدك اشتري لك من محل السبورت الي جنبنا بس ﻻ تنزل دموعك والله دموعك غاليه
سعيد تفشل :احم ااسفين والله بس شكلك ورهييب ههههه
قطع عليه مشعل بحده :احم!!!!!!!
سعييد انكتم : ...................
خالد جالس كنه صنم: .......................
فيصل عض شفته بقوه يبييبعد الضحكه: احم احم خلوود حبيبتي خلاص اسفين
خالد يطالع لقداام ووجه مشعل قدامه وهو يعتذر :سعيد ناد الممرضه خلها تجي نغير ملابسه ورجع يناظر وخالد الي مثبت زي المسامير في الخشب
فيصل ارتبك وش فيه ذا: هيي ابو الشباب وش بك؟!
خالد بعد صمت دام 5 دقايق جت الممرضه وانصدمت من منظر خالد وجابت ملابس ثانيه جديده وهي تهزئ فيهم سعيد تنرفز:خلااااص انقلعي ازعجتينا
الممرضه الفلبينيه:مافي صرخي انتا غلطان!!
سعيد شوي ويدعسها الخنفسانه بالنسبه لطوله :اقوووول انكتمي وانقلعي عن وجهي اززين لك لارتكب فيك جنااية !!!
الفلبينيه مسويه ما تفهم :مافي اطلع لين لبسي كالد ملابس جديد!
مشعل اخذ ملابس خالد بهدوء :يللاه شكرا اطلعي انا بالبس خويي
خالد : .............................
الفلبينه ما تطمنت اول صبو عصير الحين يلبسونه:ماااافي اطلع !!
فيصل مسك سعيد الي ناوي يلعن جدفها و يطردها برى تكلم بعذوووبه وعيونه العسليه متوجهه على عيونه تكلم بهدوء نبيل وبذوق مسك يدها بالانجليزيه:انستي الجميلة هلا تكرمي بالصفح عن هاذين الاحمقين فأنت بالطبع منشغله الان بمهام تثقل كاهلك اشكر لك اهتمامك بصديقي العزيز وابتسم بعذوبه♡
الفلبينيه وجهها حمررررر وارتبكت فوق تحت بفشله تحس انها تكلم امير :ﻻ مشكله عزيزي اعتذ لارتفاع صوتي!!
رخى عيونه العسليه بهيام وغمز لها :رائحة عطرك جميللله انستي
انهبللت وتوترت بفشله تحس انها ملكة او خلينا نقل سيده ابتسمت بخجل :شكرا جزيلا انت بالفعل رجل لطيف !!
سعيد من طرف خشمه :اقوول انقلعي بس!
طالعته وطنشت اعطت فيصل المطهرات والضمادت واعطته بعض النصايح شكرها وطلعت ....
سعيد تفل على ظهرها وهي رايحه:تفوو عليك ي فلبينوو ي وجه النحسس!!
مشعل بقرف من هالاشكال:وجييه مريضه الله ﻻ يوفقها بس!!
خالد باقي جالس ومفهي : ...............
فيصل فتح ملابس خالد كان جسمه حلو مليان بتناسق معضل شوي من الاكتاف والصدر صاحب بشرة حنطية العصير وسخه جاء مشعل يساعده خلصوا سمعوا خالد بهمس : طعمه ..
فيصل ومشعل :هااه
خالد بهمس اكثر بفكير : اخيررا
فيصل طفش هززه بقووه هل وعسى يصحصح من فهاوته : ووش عنددك هي تكلم وش مفهي فيه ؟!
خالد الي يدين فيصل محاوطه اكتافه:طعمه ..
مشعل بقلة صبر :اقوول نااد الغثيثه هذييك اززين !!!!
سعييد بسررعه: ﻻﻻﻻﻻﻻ فكنا والله لاذبحها بنت الكللب هذيييك !
مشعل لف شاف صاحبه:هههههههههه طيب خالد خويلد حبيبي وش فيك!
فيصل يهز خالد وصرخ بوجهه:خااااااالد وووشبك !!
خالد رفع رااسه :اخيراااااااا طعمتهه
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بحماااس وعيونه تلمع ببرائة:والله طعمته كان لذيذ ما بغيتوا تعطوووني
فيصل :هااااه وش تخربط؟!!
خاالد وبتسم زي الاطفال:العصيرررر اخيرا طعمته
لحظة سكووووت : .................
ثمن صوووت انفجاار ضحكااااات ههههههههههههههههههههعهههه هه
فيصل تنهد براحه:الله يغربل ابليسسك حسبت ان عنددك سالفه ههههههههههه
مشعل :كاان قللت انك تبي ههههههههههههههههههههههههه ههه
سعيد جاب قاروه الي شربوا الي فيها وصب له فيها واعطاها خالد:خذ اشرب اروي عطشششك!!
فيصل انهبل :مجنون انت تبي تموته توه ماله يومين مدري يووم وتصب له في قاروره كبيره حقت 10 اشخاصمو قاروره جالون؟ اقول جب بس!!
خالد لف وجهه وهو حاضن القاروره بتملك :اقول ضف اول شي يدخل بطني !!
فيصل بعصبيه واضحه:اقووول جب بس لافقع ووووجهك!!
خالد بعنااد:ماااااابي!!
فيصل لزق فيه يبي يسحبه بس كان واضح الم خالد: اقول جب لااعطيك بوكس يطلعوووون لك المراره هذي المررره مو الزايده !!!
خالد بعنااااد اكبرر و رفع القاروره ويشررب وفيصل يسحب:ماااااااااابي انقللللللع
فيصل :ي زززفت جججيبهاا بتضررك افهم خلنا نتاكد اووول ثمن اااشرب !!!
مشعل :ي جماااااعه صلوووو على محمددد!!!!!!
............
طق الباااب بأدب يسمع الهووواش ماافي رد دخل لقى اثنين يتهااوشوون المريض والمرافق وﻻ يدري وش وضعه على قارورة عصير فوق السرير الي يهتزز بيتكسر واثنين من اصحابهم واحد ينبش في الاكياس والثاني يحاول يهدي الوضع بينهم ...
ابتسم بسخريه ونعم الأشخااص هم عيال الفلوووس اعطوه امر انه يروح لقسم التنويم حق الجراحه بتأفف تحم حم :احححم احممم!!
سعيد رفع راسه يطالع مصدر الصوت :هلااا دكتور !
تفاجأ الطبيب انه يعررف هالوجه((لحظه هذا سعيد الشاعر ولا)):هلابك
التفتوا الثلاثه لمصدر الصوت تعدلوا بفشله خالد شرب القاروه كلها دفعه وحده انصدموا منه ...
فيصل مسك راسه :مجنووون انت منت بصااحي !!
الدكتوور بثقه وابتسم هالمطاافيق ما يتغيرون:يووه ي خلووود تحبين المصايب
خاالد تفل العصيررررر بووجه فيصل من الصدمه :كح ككككح كح وش كح
فيصلل انخررش ملابسه جديده اول نظارته والحين ملابسه :ملااابسي ي
كلللب
مشعل دقق بالشاااب ززين :معلليش اخووي من انت؟!
تنهد وقرب منهم وسحب له كرسي الجناح كبير بالنبسه لمريض: نسيتني ي مشعل بذي السرعه؟!!
فيصل مشغول يمسح البلووفر بقررف من صاحبه الززفت راح للحمام
سعيد صب لدكتور عصير:تفضللل!
خالد اخذ نفس :ميين انت معليش ؟؟
الدكتوور برااحه سوى حركة كنه يفسخ خااتم :نسيت هذي السالفه؟
خالد عقد حواجبه بنكران سعيد كأنه يعرف هالمخلووق ملامحه يعرفها
الدكتوور ابتسم:حمدلله اني طبيب صديقي ي خي شكله جاكم زهايمر
سعيد ابتسم:ي خي احس اني اعررفك وجهك مو غريب علي!!
فيصل في الحماام يسب ويشتم في خااالد وحركاااته الطفوليه عنده موعد ووسخ ملااابسه قعد يتأففف :والله لأوررريه الوسخ ذاااا!!
الدكتور تنهد:اكييد بتسى دامك ساكنين في دبي ما تجوون الا قليل!
مشعل طفش ما يحب هالحركات مسح شعره المتموج: ي خي تكلم وفكنا!
فيصل بقهرر :خاالد والله شغللك بعدين لما تطييب كيف اروحلموعدي الحين
وملابسي وووسخه هاااااااه جااوب!!
الدكتوور:ي النسونجي هههههههههههه ما تبت!
رفع راااسه يشوف الي يهايط عليه :اووووووه انس ووش عندده هناا!
الكل لحظت سكووووووووووووووت.!!!!!!!!
سعيد ضرب كتفه :اوووووووووه ي حماار كااان قلللت من اول!
مشعل يقلد بروود انس : نسيتني بذي السرعه ي مشعل اقووول اررحلل بس!! مسووي فيهاا مسلسل مكسيكي
انس بضحكه :ي خي وش ذنبي انتم سيفوووووون وانا انتظر زي العاااااشق حسبي الله على العدوو !!
فيصل تنهدد بغييض:المهم وش عندك هنا ؟
انس رفع الملف :انا المسؤووول عن خاالد !
خالد ابتسم تنهد براااحه زين انه انس مو احد ثاني لانه يكره الي اكبر منه تجيه
تحرشاات داايم واصحاابه يساعدونه ويحموووونه فيصل بطل الملاكمه ورياضه الدفاااع عن النفس وسعيد بعد وانس طلع في جولة برى المملكة في الكارتيه بس مع ذاالك يستغلون الناس الي ما تخااف الله وقت ما يكون تعباان ومريض لان جسمه ضعييف مايتحمل عنده نقص مناعه!!!
انس بحمااس :قللت لهم فصييل !
فيصل سكت وعقد حواجبه :وشوو ؟؟
انس يقلد بتول الي مرعوبه: ﻻ تموتين وتخليني عند الي ما يخافون الله !
فيصل تووه يتذكر وضحك من قلب:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه ايه نسيت اقوولهم توني ببدى وصار فلم $
الشبااب :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيييد يطالع فيصل وانس:شسالفه ؟
خالد رجع ظهره بشويش على ورى لين استند ساعده مشعل ..
انس بضحكه:اقوول وﻻ تقوووول ؟
فيصل بكل حماااس:والله ان اقووول انا علي الحرااام انا الي اقوول ههههههههه
مشعل :يلاااه اخلصوووو علييينا وش صاار؟
فيصل يغمز لأنس وبادله انس بإبتساامه وحكى لهم الساالفه ..
انس مملوووح شعره اسوود وعيونه داكنه وبشرته مايله للبيااض اكثر فيه غمازه على خده الايسررر محدد عوارض وذقن شوي
.
يدخل الجن? اقوام :
افئدتهم مثل افئده الطير
اي ان قلوبهم :
رحيم? لين? طيب? لا تعرف
حقدا و ﻻ غلا و ﻻ نفاقا
يعملون بـ امر الل? و يخافون?
اسأل الل? ان نكون منهم ♡.
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طوووكيووو.....
على الطائرة المروحية ..
تحلق فوق القصر الشامخ الابيض المحلى بالازرق القاني بمروجه المائلة لاصفرار ممزوجه بالبرتقالي لقد اقترب فصل الشتاء ماعدى بقعه خضررراء وهي الفناء الخلفي كان القصر محاطا بالاشجار ذات المنظر البديع...
جوجي عيونها على الارض تراقب الخدم وهم منتشرين كأنهم نمل اسود من ملابسهم كانت في طاوولة طوييييله خشبيه في المنتصف في حديقة القصر وحولها الخدم يرتبونها 10 رجال بحركة سريعه مدو الغطااء الابيض فوق الطاولة وبنفس الوقت ويليهم في السرعه 10 حاملين الشموع الفضية ولمجموعه التي يرتبون الصحوون جميعه بحركة سريعه جدا!!
جودي إبتسمت بحب :جميييلة
رفعت راسها تطالع غنج بحضنها ملف والي يقود الطائرة مشعل وجنبة واحد ياباني والرئيس واثنين من الحرس الشخصين للرئيس ومتعب جالس جنب غنج كانت الطائرة متوسطت الحجم ...
مشعل بإستهبال بالياباني :شكرا لإستخدامكم خطوط مشعل اليابانيه هانحن شارفنا على الهبوط الرجاء من اعزائنا الركاب البقاء في اماكنهم وربط حزام الامان وشكراا!
غنج بضحكه باليابانييه:حسنا حسنا عزيزي مشعل
جودي تطالع مشعل الي معطيها ظهره:ايه يحق لك مشيعلووه
مشعل باليابانيه :لقد اصبحت يابانيا الان تحدثي بلغه افهمها!!!
الكل :هههههههههههههه
حطت الطائرة في موقعاها المحدد نزلوا
وررحب فيهم الرئيس كييم بسعاااده اصطفوا الخدم بإحترام : اهلااا بكم اسيااادي
دخلوا القصر لجناح الضيووف القصر جميلللل كانت فيه رسومات لاشجار الكرررز بزهورها الوردية واغصانها الرقيقه وبعض السيوف اليابانيه التقليدية ..
غنج تتلفت تبي تشوف تاكومي اشتاقت له اعز اصدقائها ..
لاحظها كايدى ابتسم بسخريه ((هاهم الان العشاق هه انه امر سخيف اقحمني
به ابي )) عدل ملابسه بثقه واستئذن ..
الرئيس كيم بفرح :اخبر اخيك بنبأ حضورنا !
نزل راسه بإحترام وراح ابتسم ابوه رجع يسولف مع غنج عن احوالهم..
بخطوات واثقة راح للمطبخ الذي يقبع في اخر القصر استوقفه بوابه عملاقه مذهبه بنقوش جميله مكتوب عليها المطبخ الرئيسي ابتسم بسخرية :هذا حلم الطباخين كما يقول ابي !!
كمل طريقه لف يمين لقى بوابه اصغر من بوابة المطبخ الرئيسي الخدم طالعين وداخلين بعجلة وربكة فتحها ودخل انذهل من المطبخ كان كأنه ورشة عمل كبيررررر بحررررررر على مد النظر اصوات المغارف حق الطبخ والساكين والسواطير شغاله والافران تشغيله وتسكيرها مقسسم المطبخ لطاولااات كثيررة ومغااسل عديده موااعين مترراكمه عند كل قرووب وعندها من يغسلها بسرعه 13 قرووب يعملوون زي النمل شك ان اخووه بينهم بيضيييع بالرغم من كبر المطبخ الا انه ما يكفيهم من كثر عددهم!!!!!
صقعه واحد مستعجل طالع ومعه اغراض للطاوله :عذار
كايدى تنحى عن الباب بتذمر حاول انه يجذب انتباهم بس مافيه امل :عذراا اين.. قطع عليه ثنتين من الخدم مستعجلات معهم جالوون كبير فيه عصير طبيعي خلصوا الباقيات من عصرره تأفف وأخذ اقرب مقلى وملعقه وضررب فيها ططططنق ططططنق انزعج الكل بصووت غضبان زي دوي النحل
:ماهذا ؟
:مالذي حددددث ؟
:توقفوا عن الازعااااااج؟؟
:توقفوو بحق الجحييم؟؟!!!!!
ماازااال مستمر وهو يدور بعيونه على اخوه ، رفعوا رؤوسهم لحظة صمت ..انطموا كلهم وشعرو بالاحراج من موقفهم تفشلوااا انصدموا انه كايدى ببدلته الرسميه المخصره وشعره البني المايل للأشقر وابتسامه سخره مرسومه على وجهه ورافع يد ماسك المقلا واليد الثانيه ماسك الملعقه العملاقه <هههههههه
كان مرركز مرره حاط سماعه ويسمع اغاني ومتحمس وهو يضع اللمسات
الاخيرة على صحنه بإتقان وفخر بهمس :اقسسم انها تسحبه محبة الباندا تلك !
الاول انزعج من الصوت:مالذي تريده سيدي الصغير؟!
كايدى باقي مستمر في الطق : اريد اخي اين هو لقد اخبروني انه هنا!!
جاء الثاني سحب المقلى والملعقه من كايدى:توقف عن فعل هذا رجاءا انه مزعج سيدي الصغيرر
الكل ساااااااكت خايفين يعرفون كايدى عصبي وما يحب احد يعدى حدوده بس هو ازعجهم وساكتين خووف منه مافي احد يقدر يرد عليه غير رؤساء المطبخ
كايدى تنرفززز عدل ملابسه بكره : ﻻ تضع يدك علي ي هذا
تكتف الثاني بعد ما اعطى الاواني لاحد اعوانه وابتسم بثقه اغاضت كايدى
جاء الاول واشر على تاكومي الي منزل راسه :انه ذاااك اذهب اليه لدينا عمل مهم نقووم به توقف عن احداث الفوضى فأنت لست طفلا سيدي !!
تحرك كايدى بنرفزه وراح عند اخوه متعدي صفوف الطباخين الي يطالعونه اما بقهر من غروره او بأعجاب لجماله ول عند تاكومي الي كان واقف قباله باب الفناء الخلفي مفتوح وخضرة المكاان تطلل بجمالها الاخاذ رفع راسه وابتسم
كايدى هز تاكومي من كتفه وتكى على الباب :هيييي انت اوني سما!!!
اوني سما >>اخي الكبير
تاكومي انتبه لكايدى الي مميل جسمه على الباب شعره يحركه الهواء بملابسه الفاخره فهم انهم وصلوا نزل السماعه :اوووه لقد وصلتم بهذه السرعه !!
كايدى تنهد بطفش اخوه الكبير ما يهتم بشي بالنسبة لكايدى يعتبر ابله لانه طييييب بعكسه هو ابوه يستشيرة بأموور الشركة دايم تأافف بطفش وقرب منه :هيااا قبل ان تسبب الاحراج لوالدي !!
تاكومي ابتسم انحنى بحركة النبلاء:حسنا حسنا سيدي الصغير وغمز له
تنهد كايدى :مزعج
الكل يطالعون ويتهامسوون
:سيدنا الصغير انه وسيم
بحماس:بالرغم من انه صغير لكن كم عمره
الاول بصوته الجهوري ويصفق:هيااا هياااا لقد حضر الضيووف ومجموعتي بالطبع هيا الفائزه هيا تاكومي -كوون احضر مفاتيح المطبخ الرئيسي
الكل :هههههههههههههه
:سيدي الاول انت متفائل جدا
:بالطبع متفائل فسيدنا طباخ ماهر
:كفاك مزاحا سيدنا الثاني الامهر الجميع يعترف بهذا
الثاني بكل حماس واصرار:هيا ي اعزائي لن نستسلم لعجوز مثله!!
الاول قعد يطالع الثاني:حسنا حسسنا ي صاحب الشعر الكسيح سأحاول تصديقك هذه المره
الكل:ههههههههههههههه
تاكومي وقف في صدر المطبخ وقال بصوت يملئة الحماس :لقد بدئة الجولة النهائية فل يبذل الجميع جهده !!
الكل بحماس وفيه ناس مرتبكه:حااااااضر
طلع من المطبخ بخطوات سريعه محلقه الى جناحه بسرعه
يمشي في الاسياب المفرروشه بالاحمر بكل رشاقه راح للمصعد ضغط الزر سبع مرات:هيا هيا اسررع اريد ان ااخذ حماما!!
فتح المصعد طلعت منه خادمه بلبسها الاسود والمأز الابيض محلي خصرها ومعها عربة انحنت له بإحترام ابتسم لها ودخل بسرررعه قفل .....
ينتظر عل احر من الجمر ...
وصل للدور وعلى طول لجناحه ...
فتح البابين االكبيرين بقوووه وهو متحمس كانت الغرفة مقسومه قسمين جهت السرير وجهت السبورت الوانها ابيض واحمر واسود ورصاصي مشى من جهت ادوات الرياضه ومكان لكرة السلة بخطوات سريعة مشى على 3درجات ثمن عليها السرير مرتفع سرير نفر ونص على شكل صحن والمسند حقه شوكة وسكين مسوين تقاطع <<طلبية ي حبيبي طلبيه ههههههه
رمى ملابسه على السرير بسرعه ومكمل تفسيخ ويرمي نزل درجة وراح لجهت غرفة التبديل بخطوات سريعه وصل للكبت منزوع الدسم ☆
أخذ منشفه حمراء ودخل بسرعه الحمام ، الحمام كبير ومذهب فيه جاكوزي وسونا بس كل ذا ما يهمه دخل تحت الدش اخذ شووور سريع وجفف شعره بالمجفف رفع عيونه للمرآة وابتسم :هل يجب ان يكون المرأ وسيما لكي يسعد
ام صاحب مال لكي يرضى تنهد من قلب حسنا لدي صديقه واحده مفتعلة للمشاكل ولطيفة اعتقد اني لست بحاجه لرفيقة طالما بقيت غنج بقربي ابتسم من قلب رفع عيوونه يطالع ضوء الشمس الي تسلل الى حمامه...

قبل 10 من الآن ....
في حفلة راقصة الكل بها سعيد ومن اصحااب الطبقة المخملية السيدات الجميلات والاسياد يتقربون إليهن بثقه وغرور ....
كان يشعر بالملل فهو الوحيد في هذه الحلفة المنافقة في نظره يبلغ من العمر11 عاما نظر الى الامام وجد امه تحي الضيوف بكل سرور وثقه بفستانها الاحمر ذو الفراء الابيض من عند الرقبة والقفازين الحمراوين ذو الفراء الابيضين بكعبها الفخم .....
تنهد بضيق إلتفت الى الخلف كان والده بلبسه الرسمي يبتسم بسعاده وهو يتحدث مع ضيف شرف هذا الحفل كل ما يعرفه ان سيد الشركة التي يترأسها والده قد اتى هو وعائلته ... كاد الملل يقتله رفع رأسه شاهد طاولات جانبية مستطيلة الشكل وضع عليها كل ما لذ وطااب من اصناف الحلوى تقدم وشاهد ما على الطاولة من وجبات فهوا يحب الطهوا ويتلعم من الطاهين المتواجدين في قصرهم يتعلم بحيث ﻻ يسأل فقط يراقب فلديه غريزة ممتازه في مجال الطهو.... اقترب منه احد المضيفين الحفل بلباقة :كيف استطيع خدمتك سيدي
ابتسم ببرود:اريد ان آخذ قطعت حلوى هل لك ان تعطيني ايها؟
استغرب الخادم المسؤل عن الطاولة مالذي يفعله طفل هنا لكنه بقي صامتا:بالطبع سيدي بمهاره اخذ الملقاط وحمل له 3 حلوى الشوكلت مختلفه مع وبعض الوجبات الخفيفة :اين تريدني ان اضعها لك سيدي!
تاكومي بضجر من هذه الحفله :في الحديقه الخرجية !!
الخادم انحنى بلباقه:حسنا سيدي !
بخطوات رشيقة وصلوا للحديقة الخارجيه.. وضع الخادم الطبق واستئذن بعد ان شكره تاكومي بدأ في تناول الحلوى بتمتع وهو مغمض عينيه يحلل طعم الحلو ويتخيل المواد التي صنعت منها .... فتح عينيه فإذا بها تقع على طفلل بنفس عمررره كانت مثل الصدمه بالنسبة لتاكومي : كح كح ماهذا يمنع اصطحاب
الاطفال حتى ان يبلغوا 15 سنه !! مالذي يفعله هذا هنا ؟!!
كان الطفل يرتدي ملابس رسميه سوداء بمقاسه بالتمام يبدوا كأطفال النبلاء بشعر اسود كثيف الى الكتفين مقصوص مدرجات بعناية تدل على مدى ترف اهل هذا الطفل لونه كظلام الليل وشفتين حمراوين وبشرة بيضاء وخصلات شعره الناعمه كالحرير تحركها الرياح كان يقف امام احدى الطاولات واعين النساء وعدد من الحضور تراقبة بإعجاااب ويتهامسون وﻻ يلقي لها بالا...
:هل هذا هو ابن ضيف السيد كيم ؟
: اجل اجل انه وسيييم جدا ااه ليت ابني مثله !!
:اتوقع له مستقبل مزهرا بجماله الاخاذ !
:هل رئيتي الضيف اااه اعتقد اني وقعت بغرامه انه وسيم جدا بشعر اسود وعينين واسعتين وحادتين بنظراتها الخطيرة وشفتيه آه اتمنى لو احضى بقبلة منه ؟!
بحسر: اعلم ذلللك اعللم وجسده الرياضي بمظهره الرجولي فلديه زووجة جميللة لأسف الشديد ﻻ اعتقد بأنه سيرضى بجمالنا نحن الاسيويات فزوجته أوربية !!
كان الطفل يستمع الى احاديثهن وملامح وجهه هادئة يقتربن منه النساء ليتقربوا لوالده ذالك ما طرئ في بال تاكومي ابتسم بإشمئزاز يكره النساء جميعا كلهن منافقات بنظره .... رفع الطفل رأسه فشاهد تاكومي فإبتسم له
تاكومي شعر بالتوتر ﻻيعلم لماذا :ما بال ذلك الطفل اللعين ؟!
اعتذر الطفل بلباقة وذهب الى تاكومي ...
:ااه اشعر ان قلبي سيقف انه مهذب جداا يشبه والده !
:لدي رغبة في البكاء فانا لم انجب الا طفلا بشعا من زوج احمق!!
تنهد الطفل كلامهن مجرد ازعاج بالنسبة له اقترب بلطف بالإنجليزية:مرحبا
تاكومي يطالع الطفل بتفحص :اهلن من تكون انا تاكومي روكوا انت
الطفل بإبتسامه بانت عيناه الفضيتاان لونها كلون القمرر انذهل تاكومي من جمااله شعر ان قلبه سيتوقف عما قريب وقعت قطعت الحلوى من يده :انا غنج ال جارح تشرفت بلقائك !!
تاكومي مصدووم من جماله وقف بسرعه وراح جري يختبأ منه غنج ميلت
راسها بعلامة استفهام ما فهمت ليش سوى كذا ..
تاكومي راااح جري بعيد عن الحشود تخبا بين الاشجااار وجلس على ركبته حط يده على قلبه بشفايف ترجف :هل هو من بني البشر حقا انه وسيم جدااا!!
سمع صوت قريب منه ..رفع راسه قريب وقف قلبه ...
غنج وخرت الزرع وعيونها مركزه عليه :مالذي حدث لك؟!
صررخ برعب ورجع خطوتين للوراء: ابتعد عني ايها الشيطاان ابتعد!
غنج حز بخاطرها :حسنا سأبتعد ولكن ارجوك احذر خلفك ستقع !!
تاكومي سكر آذانه بعصبيه:اغررب عن وجهي لست من بني البشر اغرب عن وجهي هياااا لا اريد رؤيتك !!!
غنج كن سيف طعن صدرها نزلت راسها بحزن وعيونها للارض:اعتذر عما بدى مني لم اقصد ذالك ليلة سعيدة .
تاكومي قلبه نبض يحس بالذنب انسحر بالعيون الرمادية بالنسبة له فضية ﻻمعه ررركض بأقصى قوته وهو مغمض العينين والدموع تتجمع :لما انا جبان هكذا!! بخطوات متعثررة تعثر بإحدى الاحجار طاح في شي زي الحفره غمض عيونه بقووووووه وﻻ قدر يتنفس ..
غادرة غنج والصمت هو عنوانها رجعت للمكان الحفل والازعااج كانت الموسيقى رومنسيية بدى الحضور بإصطحاب رفيقاتهم للرقص دخلت للقاعه كانت عبارة عن صالون كبير بالمنتصف على شكل دائرة مرسومه بأفخر انواع الرخام مخصصه للرقص بينما على الاطراف طاولات دائرية موجود عليها المشروبات من نبيذ وعصير فاخر وبعض الاطعمه التي اختارها المدعون نقلت عينيها الى ابويها كانا يرقصاان بتناغم بمتعه ورمنسية محاوط يده على خصرها وهي محاوطه بذراعيها حول رقبته واعينهم تنظر لبعض بعشق وهيام تنهدت غنج وانسحبت بهدووووء تحت مسى هذا المكان ليس بمكاني ....
في هذه الاثناء تاكومي فتح عيونه ما يشوف اﻻ اللون الازرق القاني والسواد
حاول يتحررك استوعب هو وييين (هل وقعت في حوض السباحه ))
حاول يتحرك رفع راسه اخذ نفس ثمن غررق مره ثاانيه حرك رجولة وطلع راسه
صرخ برعب وهو يخرج الماء من فمه ويحرك يديه بعشوائية:ان جدوووني ان
جدة سا...عدوني .. غرق مرره ثاني .........
كان الجو ربيعي واشجار الكرز الزهرية محلية المكان مشت في ممر طويل محاط بالاشجار بطرية جميلة وظلام الليل معطي هيبه للمكان يتخلله ضوء القمر وبعض الاضائات الحفل ..
كانت غنج تمشي والحزن مالي قلبها :هه يبدو ان ﻻ محل لي هنا !
ثمن رفعت راسها تشوف القمر ابتسمت بطفوله:اعتقد اني وحيدة كالقمر
لفت انتباها صوت يستنجد قعدت تتلفت وراااحت تركض في الممر الى ان وصلت لنهايته الممر لفت انتباها صوت يروح ويجي وكل ماله يصير اقوى قرربت اكثر انذهلت في المسبح شخص يغرق المسبح كبييرر زي البحر
تامووكي خلاااص تعب يرتفع وينززل عضلاته ارتخت رفع راسه شاف غنج :هي انت بحق الإله كح كح ... ساعدن..ساعدني هيي انت ..!!!!!
غنج تلتفت يمين يسار تدور على شي:حسنا حسناااا استجمع قواك
لمحت زي العوامه شكل دائري قريب من المسبح راحت جري ومسكتها ونطت للمسبح تناثرت المياه وتسبح بطريقة عشوائية يد بالعوامه ويد تحركه
تاكومي يرفع يده يدخل الماء بفمه:سا..عد..ني
غنج الكلور حرقها الكلور تسبح زي البطه:ﻻ تقلق انا قادم!!
تاكومي تعب وغمض عيونه استسلم وبدى يغطس للسفل
غنج بصرااااخ:ﻻ تستسلمممم!!!
في الجانب الاخر .....
الحرس يدورون على غنج توتروا ﻻحظهم السيد بنبره بااارده زي الثلج :خير وش فيه ؟!
الحارس :آآآآ آعتذر بشده لكن السيد الصغير ضائع
السيد بدون نفس : دور عليه ما وراه الا مصايب
بخطوات مغنجه بدلع حطت يدها على صدر حبيبها: ليه حبيبي معقد حواجبه ؟!
حطت بدها بنعومه :همم ليه قلبي زعلان ولسى تونى في بداية الحفل!
السيد ابتسم بنظرات سحرية حاوط خصرها بيده اليمين :وﻻ شي ﻻتشغلين بالك
الحاارس انحرررج: استئذن راح نكمل البحث !
حرك راسه بلامبالاه: اوك اعتمد عليك
حركت راسها بدلع :حبيبي وبعدين علمني مين الي ضايع
رفع خصلات شعرها من اذنهاوهمس بعذوبه:النشبة هذيك ﻻتشلين هم جينا هنا علشان تنبسطين!
ابتسمت مجاملة لزوجها : امممم مين رعد ضايع ﻻﻻتخاف حبيبي بيلاقونه !!
وفي داخل نفسها ((بنت الكلب هذي ان شاء الله ما تجي ويلاقونها ي عسى هالمووت الله ﻻ يوفقها بتفشلنا هالشماته ي رب تموووت)) ابتسمت وسحبت زوجها لساحة الرقص :خلنا نكمل ما بعد اكتفيت حياتي
ابتسم لها وعيونه الباردة تنطق عشق لها المرءة:اوك حبيبتي كم سوزان عندي
بدلع لزقت فيه وحاوط يدينه على خصرها ...بنغمات عذبة واجساد الحاضرين تتمايل على اوتارهااا......
لابس بدلة رسميه سوداء مبرزه عضلاته وجسده المبهر بورده حمراء محليه صدره وشعره الاسود بخصلاته الناعمه ،،وسوزان بفستان السهره الازرق القاني راسم جسدها يبرز جمالها الانثوي بشعرها الاشقر بخصل بنية يوصل لاخر ظهرها مسوية نصه شكل ورده والنص الثاني تاركته بنعموه على ظهرها..

في الحديقه الخارجيه .....

.يتبع ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 05:06 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـ

تكمــــــــــــله بارت الحادي عشر ...

سالم بربكه :وووينه ووووينه ي ويلنا اذا ما لقينااااه
جاء ياباني احد الحرس ﻻبس ملابس سوداء: عما تبحثوون ؟!
سالم سكت ((وش اقوله ذا)):..................
امين ماسك اعصابه سيده الصغير ضايع: نبحث عن سيدنا الصغير هل تعلم اين هو اذا كنت تعلم اخبرنا؟!
اياباني: ونحن نبحث عن سيدنا الصغير ايضا
سالم :لايكون مع بعض الحبايب !!
الياباني ما فهم : عذرا ﻻ افهم كلامك ؟؟
امين باليابانيه: قد يكونان معاااا فل نبحث جيدااا
تجمعوا الحرس يدورون على الطفلين اتفقوا وانتشرو بحركات لبقه لكي ﻻ يشعر الحاضروون بذلك !!!
عند غنج ...
وصلت له بعد جهد جيد غطست له غمضت عيونها وفتحتها حرق عيونها الكلور تحملت شافته مقوس على نفسه راحت له بسررعه ورفعته ثقيييل ((انه ثقيل جدااا لا استطيع الباقاء في الماء طويلا ي إلاهي ساعدني))تحمللت وبجهد جهيد طلعت رااسها اخذت نفس : هاااااه هااااه اخيررااا رفعت وجهه سطرته كف تبيه صحصح اخذ نفسس بوحشيه :هااه هاااااه
ومن الخوووف حضن غنج وغرقها علشاان يتنفس غنج انكتمت سحبت ملابسه طلعت راسها وغرقته فتح عيونه بصدمه رجع طلع رااسه وغررق غنج علشان يتنفس كل واحد يعنتبر الثاني عوامه غنج انكتمت كان ضاغط عليها فتحت عيونها شفات العوامه حركت يدها بعشوائية تبي توصل للعوامل بس كان ضغط على رقبتها بقوووة كانت مناوبة على التنفس استمروا على ذا الحاال ...
تاكومي بصراااخ : انجدووونا انجدوووووونا سحبته غنج وغرقته
اخذت نفسسس :هااااااع سااعدووونا رجاااااءا سحبها من رجلهااا غررقها واخذ نفس تاكاموي:كح كح كح انجدووووناااااااا
كانت المياه بااااااااااااارده !!!
كانوا في ثنتين صحبات طفشانين في الحفل طلعوا يشمون هوا
الاولى تمشي :اشعر بالملل ؟؟
الثانية جنبها وماسكه يدها رافعه فستانها علشان تقدر تمشي:انت محقه اممممم هل تعلمين اشعر بالغيرة حقا ؟!
الاولى :هل تعني السيد الوسيم و زوجته جميلة !
الثانيه :كم اوود قلتها حسنا لقد عقدت النية سأتزووج من عربي !!
الاولى بضحكه: واين ستجدين ذالك العربي بهذه الوسامه هههههههههه
الثانية تحطمت:ألا يمكنك ان تشجعيني على قليلا !!
الاولى سحبتها جهت المسابح :ههههههههههههه حسنا حسنا دعينا نذهب من هذا الطريييق يقال ان بحيرة هنا !!
الثانية بدهششه:بحيرررره!!! هههههههههههههههااي هل فقدتي عقلك
الاولى لفت وجها بفشيلة:هذا ما يقااال فلنذهب
الثانيه مصدووومه وتاشر : سنباي ماهذااا؟!!!!!!<لفظ احترام للي اعلى منك بسنه او مرتبيه
فتحت عيونها الاولى تشووف شهقت كانت امامهم سااااحه كبيرررة زرقااااء اللون على شكل لوح تلوين <<هذي الي يحطون فيه الرسامين الالوان الي يبون يستخدمونها الي زي الصحن فيه مكان لأصبع اليد ويستخدمه يكون على يده
وحوله اشجاار الكررررز محاوطه للمسبح العملاااااق وبتلات الشجر الزهريية تتطاير بحرية غطت المسبح والقمر في المنتصف اعطت للمكاان صوورة ابدااعية من صنع الخااالق .....
الاولى :انننننه مدددددهش!!!!!!!
غنج بحركة سريعه مدت يدها تبي العوامه التعب بدى ينهكها تحاارب في المويا والخبل هذاك يغرقها بصوت مبحوح من الصراخ: انجدووناااااا ي إلاهي ساعدناااا تاكومي دف العوامه برجله راحت بعيد

غنج وسعت عيونها بصدمه ((هل سنموت هنااا)) تعبت بدت تستسلم غمضت عيونها((سيكونوا سعداء بذالك النبأ))) بدى يرتخي جسمها..
{نصيحه للي يبون ينقذون يجون من ورى الغريق علشان ينقذه لان الغريق يشوف الموت وتجي انت من قدامه فيتمسك فيك يبغى يعيش ويغررقك معه القصه واقعيه }
استغربوا البنتين خلونا نقول انخرشوا في ذا الظلام وصوت مبحوح حضنوا بعض : مالذي يحدث ؟؟
لفوا على ورى شافوا واحد يغررق واصوات الميااه تعلى
الاولى بصددمه :انهم اطفاااال
الثانيه متلزقه بالاولى:لابد من انه شبح !!
الاولى قرربت منهم :توقفي عن المزااااح
قربوووا راحوا شافوا تاكومي وغنج ماسكين بعض خلاص ارتخت عضلاتهم
الاولى بصراااااخ : استيقضا حالااااااااااا ﻻ تستسلما
غنج رفعت راسها بتعب : ..................
الثانية ترمي العواماات وكل شي قدامهااااا:تشبثوووو بإحداااهن هياااا
الاولى تصررررخ:سااااعدوووووونا النجدددددده هناااااك من يغرررق
:ماهذا انه صوت استنجاااااد
سالم برعب :اااين اييين ؟!
امييين جاااي ركض واشر للباقيين: هياااا من هنااااااا !
غنج فتحت عيونها شافت عواوماات حركة يدها الي بدت ما تحس فيها من البررد والإجهاااد ومازالت الثانيه ترمي ما خللت شي اﻻ ورمته:ﻻ تستسلما قاتللا
مسكت في العواامه بعد طلووع الرووووح وسحبت كايدى الي مغمى علييه وبحركة بطيئة صارت تتحرك للحواف المسبح نزلت الثانية وامسكتهم
ابتسمت الثانيه بفرحه:احسسنت احسسنت انت طفل شجاع
الاولى شافت الشباب جااين:تعااالوا انهم هناااااااااااا
الاولى مدت يدها لغنج :اعطني يدككك اولااا
غنج الي مدت لها تاكومي تسعفه قبلها تفاجأت الاولى من هذا الطفل كانوا غرقااانين شعره ملزق ببعض وعيونه رماديه ينعكس عليها الضوء وشفايف ترجف من البررررررد والتعب :انقذية رجاءا انه متع..ب وسق.ط في الم.اء قبلي
غنج صدرها يطلع وينزززل ويالله يالله تتنفس :ارجووووووك انقذيه
سحبته الاولى بصددمه ودهشه :حسنا انت ايضاااا ﻻﻻتقلق !!
الثانيه طلعت غنج حملتها بين ذراعيها بخفه ابتسمت بحنان بهمس:لقد احسنت صنعا قبلتها على خدها
غنج ابتسمت تحس عيونها تخونها : ............
اجتمعوا الحرررس......
ساالم مرعووب من منظر غنج سحب غنج من كفوف هاروكو :رععد!!صحصح رعد انت بخير !!!
اميين ماسك اعصابه:مالذي حدث آنستي؟؟؟
الثانية تنرفزت من حركة سالم :لم نمسه بسووء وجدناهم يغرقون واسعفناهم!
الاولى تعطي تاكومي تنفس اصطناعي تبيه يصحى..
تاكومي لوونه شااحب ومزررق ممد على الارض والاولى تضغط على بطنه وتعطينه تنفس اصطناعي غنج تنتفض من البررد وعيونها لتاكومي
سالم بحنان:انت بخير رعد فيك شي ؟
حركت راسها بلا وابتسمت بالعربية الفصحى:انا بخير ﻻتقلق
ابتسم للطفل المسكين ذا ملابسه الرسميه مبلله جاكيت رسمي وقميص وبنطلون قصير يوصل للركبه <<هو كذا نظامهم
سالم شاله بخفه بعد ما فسخ جاكيته الرسمي الي غطاه كله ووقف بيروح للقصر قبل ﻻ تمرض غنج ....
غنج :انتظر دعنى نبقى الا ان يستيقض
سالم :هااه ﻻﻻتمزح ﻻزم ندفيك وشوف الحرس حوله يكفون
تاكووومي:ككككح
تفل المويااااا وفتح عيوونه بسرعه قعد حس بصداع مسك راسه قعد يلتفت
هاركو بحرص :هل انت بخير ﻻﻻتحرك كثيرا !
تاكومي بخوف :اين ذالك الطفل ؟؟
هاركوا:انه بخيرررر انظر امامك
رفع عيونه تاكومي وخروا 3 حراس من قدامه شاف غنج بين يدين سالم الي حاطها بحجره وعيونها عليه كانت بتلات الشجر الزهريه تمر من قدامه تطمن انه حي ابتسمت غنج ورجعت راسها على صدر سالم :نستطيع الذهاب الان
الحرس غطوا تاكومي بجاكيت وشالوه حول غنج 5 من الحرس
جاي متعب وهو يلهث عمره 18 سنه:لقيتوووه ؟!
سالم براحه مصحوب بقلق:اييه هذا هوووو
متعب قررب بسرعه يتطمن شاف غنج مغمضه عيونه تسمع دقات قلب سالم
ابتسم متعب تنفس بقووووه: ي ربي مدري وش بيصير فيني اذا جاه شي
اميين بنرفزه مو فاهم وش الي صاار بس الاهم يدفون رعد الي ينتفض من البرد بخطوات سريعه رايحين للقصر ﻻزم يمرون من عند الضيوف الكل التفت عليهم وخرجوا الضيووف على اصوات الحريم
مساعد السيد كيم :سيدي لقد وجودا السيد الصغير
الام بصدمه ورعب:ماذا تعني بأنهم قد وجدوه اااين طفلي ؟!!!
السيد كيم بإبتسامه ويهدي زوجته :اعتذر حبيبتي لم اشئ ان اخبرك فقلقين انه بخير دعينا نذهب ونتاكد حركت راسها وهي تدمع بخطواات سريعه طلعوا برى القاعه سمعت محادثتهم سوزان ابتسمت ما لقوا غنج بهمس:ان شاء الله
ما يلقونها... ما انتبهت الي واقف وراها يسمعها ابتسم بإستهزاء قرب منها بهمس يشبه الفحيح :خلينا نطلع نشوف نكمل الدور
ارتبكت برعب :ههههه حبيبي اوكي اوكي
طلعوا يلحقون السيد كيم وزوجته
تجمعوا الناااس ......
سالم تنهد :الحين ﻻزم نمر من قدامهم اف
امين : اسكت ﻻ يسمعونا
ساكورا تبكي :اين ابني اريد ان أراه ؟!
الرئيس كيم: انه بخير ﻻتقلقي !!
قربوا الحرس منهم ونولوا تاكومي وهو ينتفض راحت له بسرعه وحضنته وهو يبكي غنج تطاااالع بعيووون فيها كلام كثير رجعت راسها لصدر سالم متعب وامين لاحظوا نظراتها ...
ساكورى وهي تحضن ابنها :ولدي حبيبي الحمدلله على سلامتك رفعت راسه وقعدت تبوس فيه
تاكومي يبكي :انا اسف امي لن اذهب بعيدا مره اخرى
حضنته اكثر :ﻻ تقلق ي عزيزي
الناس تطالع وتتهامس برحمه للطفليين
ابو تاكومي شاف غنج :ادخلوهم للداخل قبل ان يصابوا بالبرد هيا
وقف بشموووخ بين الجموع وعيونه البااارده على الحرس حقه بكل كبر وغرور وزوجته ماسكة ذراعه بتملك وعيونها حقد وكره وغرووووور تطالع غنج
غنج تحركت بتعب وهي ترجف نزلها سالم بإحترام على الارض وصفوا الخدم حولين سيدهم ويدينهم ورا ظهورهم .... الكل يطالعهم بإعجااب للإنضباط الي عايشين فيه ......... غنج وقفت قدام سوزان وزوجها بإحترتم وهي بالعه ريقها خايفه من العقاااب ..
سوزان بتمثيل نزلت عندها ومسكتها من يدها بقوه ويد على حدها :وااااه رعودي حبيبي بسم الله عليك وسحبتها لصدرها وحضنتها غنج كنها حجر ماتأثرت وهمست بكم كلمه غنج نزلت راسها للأرض ....
هاروكو وتينا يطالعونهم <<الي انقذوهم
هاروكوا بشجاعه :ااا سيدي لقد قام هذا الطفل بفعل شجااع لقد انقذ تاكومي- سما من موووت محقق وافتدى بنفسه مقابل حيااة تاكومي
سوزان بقهر من ذي الحيوانه عيوونه البارده تطاالع غنج الي منزله راسها والحزن باادي عليهااا.......
السيد كيم انذهل :احسسسسنت صنعاااااا انت بطل حقيقي!!!!!
ساكورا زوجت كيم بسعاده:لا اعلللم كيف اشكرررك لإنقاذك ابني .. قربت من غنج وحضنتها :انت بطلي كم انت شجااع حضنتها وقعدت تبكي
غنج حست ان قلبها بيوقف ابتسمت بخجل بالانجليزية :ﻻ شكر على واجب انا لم افعل شيئا رفعت راسها تبي تشوف اهلها انبسطوا لها وكااان العكس كانت عيووونهم يطلللع منهاااا البروووووووود وسوزااان الحقددد والكررره بوجه متهجم ..... تاكومي عطس :ااه بررد
السيد كيم :فالندخلهم للداخل !!
ابتسمت ساكورا :حسنا هيا هيا انتما كالثلج تماما
السيد كيم بإبتسامه:تفضل راشد- سما للداخل
ابتسم ابتسامه صغيره :شكرا لدعوتك
لف على غنج الي واقفه ومنزله راسها : غيروا ملابسه بسررعه
سوزان بصوت رقيق:روووز وينك
جت روووز انصددمت غنج مبلله من فوق لتحت وهم في الربيع يعني باقي فيه براااد :ييي ولي على أمتي شو هاد ؟؟
سوزان بصرامه :غيري ملابسه بسرعه
رووز بسرعه سحبت غنج لصدرها انصمت انها باااارده:لك تؤبرني ي رعد شو حصل لم مين سوى فيك هيييك
ودخلت القصر الحرس راحوا ما بقى الا متعب وسالم...دخلوا غنج

صحى من ذكرياته.....

وطلع وهو منتعش رجع للغرفه بسرعه فتح اول دولاب طلع له ملابس شتوية
بيتناولون غداهم برى وراح للكبت الثاني طلع له بنطلون جنز اسود مشى خطوتين راح لكبت صغير طلع نعاله وراح لاعز كبت عنده طلع لبس طبخ ابيض لبسه بسرعه ومأز على خصره وطللع يساابق الرياااح
راح لصالة الاستقبال :
فتح الابوااب بكبرهاااا وهو يلهث قعد يدور بعيونه وينهم مالقاااهم طلع وقعد يمشي في الاسياب شاف كايدى طالع من غرفة الضيوف
كايدى بإستخفاف :هل ذهبت للأستحمام ام لغسيله ؟!
تاكومي برزه وغمز لأخووه : كلاهما معااا!
كايدى يطالع اخوه مستغرب من مزااجه اليوم مبسووط بزياده
دخل تاكووومي برزه وصدره يطلع وينزل بيتهم كبير وهو مضيع فيه من كبره
جود تتهاوش مع مرزوق الي زي الثلج بااااااارد واخر همه يحب النوم نعسان وكل شووووي يحط يده على فمه....
جود بهمس: مرزووق قم صحصح
مرزوق بنوم:هممممممممم
جود شوي وتطقه بهمس: فشلتنا
مشعل ومتعب واحمد واقفين وراهم ..
مشعل بطنازه بهمس: خليه حيوان الكسلان ذا ما عليك منه !!
جودي بضحكه :ﻻﻻ بيفشلنااا مريزق اصحى!
مرزوق يلعب بشعره القصير مره ومتكي لف عليها وش تبين ي النشبه
غنج اعطتهم نظرره باااااااارده معنها الشغل بعدين ولفت وجها لجهت اارئيس كيم..
انخرشوا ارتعبوووا....
جود برعب :ي زفت كله من فشلتنا
مشعل عدل وقفته:بسم الله بنت ذي
مرزوق مسوي وﻻ همه وهو ارتعب:همممممم
جوود :خلااص بلا هبللل!
تاكومي يقلب عيونه في الغرفه الي لها بابين وشبابيك كبيره ولونها درجاات الابيض والبيج .اثاثها بسيييط وجميييل القروب جالسين على شكل l
شاف وحده متحجبه ابتسم توه بيتكلم سككككككت!!
جود لفت وجها وهي تسب في مرزوق :ي مال الوجع ان شاء الله
تاكومي تحطم قعد يدقق :انها جميلة !! سمعه كايدى
كايدى بدون نفس:لكم من الوقت ستبقى هنا ساكنا ؟!!
غنج لفت وجهها تفاجأت بحمااااااس:تاااااكومي
لف راسه للمصدر الصوووت شافهاا قاعده حاطه رجل على رجل لابسه لبس شتوي جميل بني وبييج وبوت بني طويل وبنطلون جنز ازرق غامق
تاكووومي بقمممة الحمااااس :زوووووجتي!!!!
قاامت غنج وهي تضحككك:ههههههههه بااقي إلى الحين هههههههههههه
تاكومي بضحكه :هاااااااه لقد اشتقت إليييك ي زوجتي!!
الكل يطالعوونهم :خيرررررررر!!!!
تاكومي بخطواات سريعه سحبها من يدها واحتنضنها بتملك غنج تفاجأت
تاكومي بسعااادة: لقد اشتقت للك كثيرا كثيرا كيف تتركين زووجك وحده
غنج تحاول تفك نفسها منه :هههههههههه ابتعد اياه المنحرررف هههههههه
جود عصبت :خيررر ي الطييب وين عايشن فيه خيرررر
مشعل بضحكه على وجه جود : عاادي داايم كذاا ههههههههههه زين ما سوا فلم زي كل مررره !!
متعب تنهد ((ي لييل)): المهم تراه زودها !!
تاكومي حاضن رااس غنج الي يوصل لصدرهويحركه يمين وشمال:لللقد اشتقت لزوووجتي
الرئيس كييم يضحك بسعاده :ههههههههههههههههه انهما صديقين حميمين
جوود بقهرر:اقوول ابعدد يلااااه ابعد !!
غنج فكت نفسهااا بطلوووع النفس
تاكومي بقمة الحماااس مسك يد غنج:هيااا هياا فل نذهب لتناول الطعاااام
غنج تنهدت براحه وهي تمشي يسحبها:ي رجل لقد اصبحت طويلا جدااا
وقف متفاجأ ولف عليها:حقااااا ؟!! هل ابدووا طويلاااا ؟!!!
غنج بحمااس :اجل اجلل!!
جوووود شوي وتنفك الحجااب من راسها غنج بتجننها:ي هوووه اركدي ترززي
بتهبلين فيني !!
مرزوق يطالع بعيون بارررده رئيستهم طفللله!!!
الرئيس كيم بإبتسامه :هيا لقد دعانا للطعااام فالطعام يتنظر
طلعوا بإبتسامه .....
طلع جواله من جيبه ودق على رقم حاافظه ززززين ....
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
في احددد الشركااااات العالميين شعار مرسوم عليها gj
يمشي بخطواات متزنه داخل شقته ...
بجسد رياضي لابس فانيله بدون اكمام علاقية زرقا وبنطلون جنزز اسود دخل للمطبخ التحضيري طلع له قارورتين وحده لبن وحليب وكيسة تمر ابتسم بإعجاب لنفسه :امممممممم وش بعد
فتح الدولاب لقى اكيااس تمرررر :لا اله الا الله خلصت المؤنه
نزل راسه للدواليب التحتيه :امممممم عسى فيها شي بس كارفين امي كرف واخرتهاااا تمر ولبن بس !!!
فتح الدوالييب لقى بطاطسات ومعلباات كثيره :ابي افهم من الحمار الي رتب الدواااليب بالله استغفر الله بس طلع من المطبخ التحضيري ورااح لصاله كانت الشقه مظلمه مافي الا شاشات الحاسبات شغاله ونصها تظهر صورت بنت بحجابها وهي في اجتماعهاااا وعيونها تنظر بحده لمساعد رئيس الصادرات والواردات ... مشى بخطوات متعثرره الاسلاك في كل مكاان الارضيه ما تبان من كثرتها سحب له الكرسي برجله ويدينه مليانه اكل شايلهم بالنسبه له وجبات خفيفه يبي يكمل شغله جلس وشغل جهازه ولبس سماعه يستمع للمحادثات وعيونه على غنج ... دق جواله مشبوك بإحدى الاجهزة : هممممم
.... : هلا هلا كيفك رويكن
ركان بدون نفس فتح كيس تمر: تمام كيفك وكيف الاجتماع المهزلة ذا
مرزووق :ملاحظ ذا الشي يحسبون انهم يلعبون عليناااا
راكان قرب على صورة غنج وهي تسولف مع تاكومي جالسين على الطاولة بيتغدون :امممممم المهم وش تبي
مرزوق بدون نفس : نبي دعم جهزوا لنا !!
ابتسم راكان بثقه:اوووك شكل الدنيا مولعه عندكم
مرزوق ابتسم بمكر :اييه اخللص بس نبيهم بكره وهم محضرين عندنا !!
راكان :اوووك يلاااه فارق
مرزوق :ي شين الاخلاق بس
شكرا وابتسم بمكرررر شديد كان يراقب غنج من يوم هي 9سنوات
ابتسم بسخريه :والله دنياااا يلاااه بس نرسل لهم دعم ضغط على الازرار بإحترافيه دق على رقم دايهية العرب رد بصوت مبحوح :الوووو
راكان :هلاااا والله
... :وش تبي اخلص
راكان حط تمره بفمه :يم يم اقول ترا اللعبة بدت إررسل رجاالك بس
..... إبتسم بمكر:اووووه جد كويس خلهم ينخلووون زين ثمن حاكيني!!
راكان :يا خي ي مسود قلبك ارفق
.....متمد على احدى الكنبات في جناحه وحاط ذارعه على عيونه :ما طلبت رايك المهم علمني بكل جديد !!
راكان كنه يشوفه قدام :عووووليم !!
سكر ... راكان :ي خي هذول ما عندهم اسلوب حتى مع السلامه مايقولونها
نااس مريضضه صددق تنهدد كمل مراقبة وعيونه موجه على غنج :مدري كم من الوقت بتبقيين صاااامده ي رررعد!!!!
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
الريااض ..
بيت ابو سعد ..
جنااح غنيم ...
جالس على الكنب يقرى جريدة الصباح بروقان وريحة الكوفي محلية الصباح الساعه 11 دخلت تتمخطر قدامه بدللع كرشها قدامها جلست :غنومتي غنومه
رفع عيونه طالع زوجته حامل تعبانه :هلا عيونه امريه
ابتسمت :كلمت اختك ؟
استغرب وش عندها :خير وش فيه ؟!
عهود بدلع :اممم هو ان عمتي تبي تطلع السوق وقالت تبينا نروح السوق قلت
بروح بعد ما استشيرك
غنيم رجع عيونه للجريده: اووك عاادي مافي مشاكل بس انتبهي لنفسك !!
ابتسمت قربت منه وقبلت خده بنعومه : الله ﻻ يحرمنا منك حبيبي
سحبها لصدره : وﻻ منك ي رووحي رفع يدها وقلبها
جاء يزن وملابسه مبلله يبكي: آآآآءءءءءءء ماماااااا
غنيم بطنازه :جاء هادم اللذاات ههههه
عهود بطفش : ي ربي من هالحفاايض ما تتحمل ابد معد فيه شي اصلي
غنيم يطالع بنص عين : والله ان الحفايض زينه بس انتااج عياالك زااايد عن الكمية المسموح فييهاااا
كان واقف عند الباب وسمع كلام عمه طق الباب بأدب ..
غنييم عدل جلسته:تفضل
دخل ليث وهو فاقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههه ص ص صبحك الله بالخير ي عم هههههههههههههههخخخخخخخخ
غنيم عقد حواجبه:خير وش فيه صبحك الله بالرضى والنعيم
ليث ماسك بطنه : اعجبتني انتاجهم زايد هههههههههههه يخي احبك ي احسن عم ..، قرب من عمه وقبل راسه ويده
عهووود:اقووول اذكروا الله على ولدي تهلكوننه
غنيم سفط الجريد وحطها جنبه: هلا وش عندك ليثوووه
جلس عند عمه بأدب :آآآ مممممم السالفه
غنيم: ايووه وش عنده
ليث تكلم بسرعه:السالفه مبارات الهلال شريت التذاااكر وعيا سيف يجي معي وانا ربحت ثلاث تذاكر مدري وش اسوي فيها وحده لي والثانيه لك والثالثه مدري وش اسووي فيهاااا أخذ نفس هاااااااااه !!
غنييم ابتسمم:اقووول ي رجاال جبهااا بس بابيعهاا خلنا نكسب من ورااك !!
ليث يعجبه عمه:هههههههههههههههههه والله مخ اووك النص بالنص
غنيم :اقوول ارحل ي المفعووص اعطيني يلااه وينها
ليث فز من مكانه قبل ما يمسكه عمه :في جناحنا ما جبتها معي تبي تاخذها غصب هااه !!
غنييم قاام من مكااانه يبي يلحقه تذاكر الناس تتهاوش عليها وجتهم بلوووشي ليه ما يبيعهااا .،، ليث بخطواات سريعه بغى ينهبل عمه سرييع
عهود واقفه عند الباااب وفاتحته ..
ليييث بصراااخ : عميمه وااااااااااااخررري وااااخرررررري !!!!!!
غنييم بصرااخ :سكررري اباااب سكررري
ليييث يجررري ي ررركض بسرررعه :اااابعدددددددي!!!!
عهوود خاافت دفت الباب وخرت من البااب بمترين سمعت كلام زووجهاااا
لييث يشوووف الباب بدىى يتسكرر بغى ينجلللط عمه لزززق فيه بينهم مقدار شعرره ويمسككه :ابببعددددي!!! ابعدددددددي !!!!
رككككض بسررعه وتزززحلق علىى تسكيررة الباب طللع على صووت الباب طااااااااااااااخ قاام بسررعه دخلل جناااحهم بسرررعه وسكر الباب بالمفتااااح وهو يتنفس بسررعه ........
طلع غنييم وفتح الباب بسررعه لقى السييب فااضي عض شفته بقهرر :والله ما اضيعهاا لو بومووتي فلووس تجي من ورى البلوووشي!!
..... فز سيف الي قاعد على المكتب وممدد رجووولة على طاولة الكمبيوتر ويكلم هتااان سيف بإنزعاااج :خيرررررررررررر!!!
لييث يتنفسس بسرررعه يحسس قلللبه يددق بسرررعه شووي ويكسر ضلووعه: عم..عممي ..غني...غنيم...أههههه جلس على الارض وظهره على الباب غمض عيوووونه
سيف ما فهم شي :طننش وكمل سوالف مع هتان
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طووكيوووو
في احد الفناااادق الراقية .....
جاالس يشررب خمررر يعددل مزاااجه مقهووور من الوفد السعوودي ومن ابن رئيسهم المغروور .....
المساعد :سيدي لا حاجة للغضب لن يكتشفووو الامرررر
السيد وهو يشرب دفعاات ورى بعععض :هه ﻻ اغضضب ذاالك المدلل ابن الزناا
المساعد تنهددد :سيدي اهدء حاالك ﻻ يسسر ﻻ زلنا في وضح النهااااار
السيد جاته فكره جهنمية :اريدك ان تحضر لي احدى العصابات لقتلهاا تلك العاهرة اريد ان أرى دمائهاا تعلو المكاان وصوت صراخها وهم يعتدوون عليهااااا
المساااعد بإبتساامه خبيثه :لك ماااتشاااااء سيدي
السيد سحب المساااعد وقبللله بقوووه بفمه :حسنا حسنا عزيزي اريدك ان تمتعني ...،
المساااعد إبتسم بمكككر :حااضر سيدي فتح ازارا قميص ........


انتهى الباااارت
توقعاااتكم للبارت الجااااي


قال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمََ : " لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ثَلاثًا ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ , لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ "






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 05:08 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــ

البارت الاثنا عشر
الرياض ..
عند الشباب ....
سوالف وحش وتقطيع ....
انس ميت ضحك :اقوولكم قسم بالله اني رحت الصيدلية اجيب شي يوقف الدم من كثر العض ههههههههههههههههههههههههه هه
مشعل وسعيييد الي جالسين على الاررررض ويضحكووون ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههااي
سعيد يضغط على بطنه من الالم:ههههههههههههههه ايوه وبعدين
مشعل يمسح دمعه :اجل ام لطفل ابوه مشهووور هااااه ههههههههههههههههههههههههه ههه ابو جووووك فصووول
خاالد ماسك على العملية يحس انه بينفجر يعض شفته من الالم ويبي يضحك:خلااااااص عياااال قسم بالله يعوووور وربي ههههه اسكتوا
انس يطالع خالد قرب منه:وش عندها خلووود خليني اشوف القيصرية!!
خالد ضرب يده بقهر وبألم :اقوول ضف بس ضف مانسيت السالفه لها اكثر من 15سنه وووجع وش ذي الذاكره انت وياهم خلاااص
انس يضحك على وجه خالد الي محمر قرب منه وقبل خده: فديت الي يستحوون !!!!!!
خااالد عصصصصب :ي حيوااااان ي كلب قعد يمسح بيد وبيد الثانيه ضاغط على العمليه يحسها تعذذبه واصحابه يستمتعون بسمخرته جب جب
فيصل تنهدد :اقوول كل شي اﻻ زووجتي لو سمحتوا رح لوحده ثانيه
انس لف بسرعه على مشعل ومسك يده بحياء مصطنع:هل تقبل الزوااج بي
فيصل تذكرر سوابقه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
قبل 15 سنه...
في الفصل أ/4. الابتدائية..
كان جالس في امان الله يحل واجبات ومهتم بدراسته لان الاستاذ جد يد وعصبي مررره وما عنده وقت وهو عليهم الحصه الاخيره ...
في عيال جالسين بالركن يطالعونه بمكر قرب واحد منهم ...
بشار قرب منه : فصوول
فيصل منزل راسه شعره الحرير طايح على وجهه وخدوده الحمرا محليته بشرته بيضا طفش من كثرت الاسئلة حق استاذهم الي قال حلوها: هممم
بشار اسمراني جلس قدامه: فصووول
رفع راسه :همممم ايش فيه؟
بشار بإبتسامه منافقه:فصوول ابي طلب منك طلب وانت قدها !
فيصل كبر راسه طالع دفتره وطالع بشار : آمر طيب وش تبي!
بشار ابتسم :شفت العيال الي قدام الدوافير هذولاك !
فيصل يطالعهم :ايوه وش فيهم ؟
بشار قرب وبهمس :عندي لعبه حلووه وابيك تلعبهم ايها
فيصل بتفكير:بس الحين احل واجبي خلني اخلص طيب
بشار بسرعه :ﻻﻻﻻ خلنا نلعب هي شووي بس انا بلعب الي ورى وانت الي قدام
فيصل اقتنع:طيب قلي وش اسوي
بشار معه ورقه وبإبتسامه نصر:ايووووه اسمممع .....
فيصل بربكه لعبت بشار ما جازت له:ﻻﻻﻻ بعدين بتوهق ﻻﻻﻻ ليه ما تقول لهم انت؟!
بشار :بس انت الشجااع حقنا القووي والذكي وانت تموون عليهم انا مابيني وبينهم شي !!!!
فيصل انتفخ صدره :طيب اوكي
قام وراح للعيال ومعه ورقه وقلم وهو مصدق نفسه ....
فيصل بحماس:سلاام عليكم
:وعليكم السلام
:وعليكم السلام ورحمة الله
وقف عندهم وهم جالسين قدامه وهو وراه السبورة بحماس:عيال عندي لعبه لكم وش رايكم تلعبوون ؟؟؟
ثابت بحماس وبرائة:طيب عادي
ابراهيم :ايوه عادي وش اللعبه<<افغاني ابيييييض وخدود حمراء
فيصل بهدوء وثقل: بنلعب لعبة الزواج !!!
ثابت وابراهيم فهوا ؟!!!!!!
ثابت :امممم طيب كيف نلعبها ؟
فيصل ما صدق اقتنعوا طلع ورقه اعطاها اياه بشار ويقلد مؤذون الانكحه:هذي هي قرب ي ثابت وقرب يابراهيم ثابت اعطيني كتابك!
ثابت يطالع ببرائة :هه تفضل !
كانوا جالسين وفيصل واقف بينهم
فيصل بثقل :انت ي ثابت هل تقبل الزواج من ابراهيم ؟
ابراهيم حمرر صار طماطم ومنزل راسه <<عايش الدور هههههه
ثابت بحياء يحس انه يسوي شي غلط: اممم ايه اقبل!
فيصل يقدل الصوت حق المؤذون:
اعطيني يدك !وانت ي ابراهيم تقبل الزواج من ثابت ؟
ابراهيم غمق لونه من الخجل وآذانه حمرا بهمس:ايه
فيصل ماسمع:ايييش؟!!!! علي صوتك!!!!
ابراهيم وهو مستحي علا صوته شوي: اييه اقبل وغطى وجه
فيصل ماسك الضحكه:اعطيني يدك يلااه بسرعه بروح احل الواجب!!!
ابراهيم مد يده فيصل شبك يد ابراهيم وثابت ببعض وهم يطالعون بعض ويضحكون ببرائة فيصل مسك قلم وورقه كاتب عليها بشار ناقص بس التعبئة
فيصل يطالع الورقه اذ هله خط بشار مكسررر حالته حاله فيصل في نفسه ((خط بشار خايس خلني اكمل بسرعه!! ))
بسم الله الرحمن الرحيم ..
تدعوكم أحلى عروس.. (ابراهيم) ...واجمل عريس ..(ثابت)
لزواجهم :
الموافق ____
يوم _____
في _______

حضوركم يشرفني و يفرحني..
فيصل منزل راسه يعبي البيانات ... رفع راسه شاف ابراهيم مستحي عايش دور العروس وثابت مرتبك ومسوي فيها رجال
فيصل برزه وهدوء بوجه جاامد :اعلنكم زوج وزجه
كانوا فيه ثلاثة طلاب من الدوافير يضحكون ويصفقون...
فيصل تحمس وراح عند اصحابه . بشار شافه راح عند اصحابه ومعه الورقه طلع من الفصل وابتسامه ماكره على وجهه!!!
سعيد جوعان وخالد يلعب مع مشعل انسان حيوان جماد انس يحل الواجب...
جاااء فيصل بحمااس وهو يضحك ببرائة :عيال خلونا نلعب لعبه حلوه لعبتها مع الي قدام الشطار ...
كان ترتيب الطلاب اثنين اثنين يصيرون جنب بعض مقسم القصل لثلاث اعمده العمود الايمن الي جنب الجدار فيه قروب بشار والعمود الوسط فيصل والعمود اليسارالي جنب الجدار فيه قروب فيصل سعيد ومشعل -خالد وانس
سعيد طفشان ويبي ياكل :ماابي ابي اكل اول
خالد ومشعل مبسوطين.. خالد بقمة برائته:ايش اللعبه انا ابي العب!
فيصل انبسسسط :ايووه مرره حلوووه اللعبه
مشعل يطالع فيصل بشك :وش عندك اول كنت تحل شوي جاي تلعب؟؟
انس خلص واجبه تنهد براحه:انت خلصت الواجب فيصل؟!
فيصل بحماس مايبي يتحطم:ﻻ باقي لي شوي بس ي خي ﻻ تكسر اجنحتي بخلص لعب اووول تكفى مشعل!!
مشعل سكت مع انه مو مرتاح :...............
انس :طيب جيب دفترك خلنا نحل الباقي لك
فيصل ابتسم وجاب دفتره بسرعه ورجع لهم :يلاااه نلعب وشرح لهم
قعدوو يضحكوون بطفوولة يتخيلون اشكالهم معاريس وعراوس يحسونهم شي حلوووو وكبييييير بفرررحه ...
انس يمسح دموعه:انا بلعب ههههههههههههههه
خالد بحمااس:انا العرووسه !!!
سعيد ولد بدووو تنرفز احد من اصحابه حرمه:اقوول بس عن الحكي ذا وش عروستههه تستهبل ؟!
خالد بحمااس يتذكر المشرفه حقتهم في الدار تزوجت وحضرو عرسها انسحر بجمالهااااا يحبها طيبه معهم قال بحب :ايووه انا ابي زي ماما نور !
فيصل بسرعه وهو مميل جسمه يبي يكتب :خلاص انس اعطيني ورقه
انس شق صفحه واعطاها إيااه :هه تفضل وش بتكتب؟
فيصل معطي السبورة ظهره ويطالع اصحابه كان وراه كراسي طالبين وطاولتهم وهو دخل بين كراسيهم علشان يصير قبال اصحابه قدام وجهه انس وخالد
وبعدهم سعيد ومشعل...
خالد بحمااس :اكتب خلووود
سعيد تقرف :اقووول ﻻ يكثرر
فيصل :هههههههههههه عادي طيب هذي لعبه!!
خاالد بحمااس يضرب في الورقه:ماعلييك منه اكتب خلووود اكتتب!!
انس ومشعل يضحكوون من قلب: ههههههههههههههههههههههه
....فيصل بحماس بدى يكتب يبي ينقل من الورقه حق ثابت ووابراهيم ..
مشعل بسرعه:فيصل جيب الورقه
فيصل ببرائة اعطاه: همم تفضل
مشعل اخذها وشققها وحطها بالشنطه.. فيصل استغرب بس طنش
فيصل :احم احمم يلاه نبدى انت ي انس هل تقبل الزواج من خلوود
انس بضحكه وعيونه على خالد الي مبسوط:ايه اقبل
فيصل وهو مغمض عيونه ويتكلم بغنه : هات يدك وانتي ي حبيبتي خلود هل تقبلين الزواج من انس ؟
خالد يستهبل مسوي مستحي ويده الثانيه على خده :اجل اقبل هههههه
كان عند الباب شاف فيصل معطيه ظهره ويبي يشوف وش يسوي
بمكر وعصبيه :خلاص ادخل انت اول ﻻ يشكون
بشار إبتسم بخبث: طيب ابشر
شووووي سكت الفصل ..............
اصوات الطاولات الي يعدلونها والكراسي الي تتحرك بجلسه الطلاب..
مشعل شاف بشار راجع عند اصحابه وعلى وجه ابتسامه خبيثه...
وترتبوا كلهم بمكانهم خالد شاف استاذ شاكر
فيصل بقى يختم بس :والان اعلنكم..
قطع عليه شهقت خالد وسحب يده بهمس:فيصل ارجع بسررعه بسررعه !!!
فيصل ما يدري عن شي :همممممم وش باقي شوي ؟
انس ارتبك اخذ دفتر فيصل واعطاه سعيد: استاذ شاكر جااء بسرعه فيصل !
فيصل شهقق برررعب :أ...م..ا بلع ريقه اماا شش شافني؟؟؟؟
سعيد اخذ الدفتر يبي يكمله بهمس: ارجع مكانك بسررررعه!
استاذ شاكر بصووته الجهوووري والغاضب:ماااشااء الله تباارك الله عليكم فاتحين صالة اعراس هنا ماشاءالله وعندا مؤذون انكحه بعد!!!
فيصل حس ان الدم تجمد في عروووقه فتح عيونه على وسعها باقي معطي الاستاذ ظهره بحركه سريعه مسك الورقه حق انس وخالد وشق اول شي فيها البسمله واسماء المعاريس وصفطها بسرعه وهو ينتفض وحطها بمفمه ..
استاذ شاكر بزئير :وﻻاا وش رايك ي فيصلللل!!!!
فيصل لف وهو يمضغ الورقه :هااه يم يم وي.. وين ي...استاذ ؟
استاذ شاكر بعصبيه صوته زي الرعد :ووش بفمك ي فيييصل هاااه وش تاااكل
فيصل بااقي يمضغ بسرررررعه وهو ينتفض:وﻻﻻﻻﻻ شي وﻻ شي يم يم فطيره يا استاذ !!!!!
استاذ شاكر قرب من فيصل ووقف قدامه انس سحب بسرعه ما تبقى من الورقه ودعس عليها فيصل عيونه بدت تحوول ...
شاكر الدم يفور بعروقه:بدت تنفضح نواياك ي فيييصل !!!
فيصل من الربككه بلع الورقه :كح وش سويت ي استاذ ما سويت شي؟!
شاكر سحبه من ثوبه طلعه من بين الكراسي فيصل خاااف وزاادت نفضته يطالع الاستاذ الظالم بررررعب شاكر لف على جهت ثابت :فيصل صار مؤذون انكه ماشاء الله وﻻ ي ثابت ؟!!
ثابت سكت ولف عيونه مايبي يفضح فيصل لانه طيب: ............
شاكر طالع الدوافير بنظرره ارعبتهم :ووين الي فيصل كتب كتاابه قبل شووي هااه تكلموووووو !!!
الدوافير صفين ورا بعض عيونهم على ثابت وابراهيم ابتسم استاذ شاكر بمكر :ماشاء الله اجل مالقييت ي فيصل اﻻ ولد المدير وهالمسكين تلعب عليهم وتعلمهم الوووصاخه ووين العرووس وين المعرس !!
ابراهيم استحى ونزل راسه: ............
شاكر فهمها:ماشاء الله اجل انت العروس هاه ؟؟؟
ابراهيم وهو يضحك بحيااء ويهز راسه ببراءة:اايه
وثابت وفيصل ييناظرون بحقققدد لابراهيم !!!
مشعل بهمس لسعيد:ذا الافغااني !!
سعيد بهمس يالاه يالاه يستمع:الكللب الوعد الطلعه!!
فيصل بحقد وكره منبوذ من البيت والحين المدرسه وينادونه بالوسخ حاول يفك يد الاستاذ بس بدون فايده يده كبيرة وهو طفل
شاكر قرب وجهه من فيصل بغضب: امش امش لمكتب المدير هو بيريك صح
فيصل مخش يده لين فكه شاكر بحقد:ااي ي كللب اممش قدااامي
بشار يكلم اصحابه ويضحك على وجه فيصل الزعلان .. وصلوا لعتبة الباب
وقف واحد من الطلاب :استاذ ترا حتى بشار لعبها معنا شف الاوراق حتى
الفصل كله لف لبشار وعيونهم تحتقره وتبتسم بإنتصار ...استاذ شاكر كذب الموضووووع وجاء بيطلع .. وفقوا طالبين ثانين .... بشار بغى ينجلط!!
بشار انخطف لونه حس الدنيا تسود بوجه :ي كذاااب مو انا !!!
الولد الثاني الي هو العروسه يطالع لفيصل وابتسم :شووف هنا بعد تاكد
شتكر ارتبك بينكشفون:طيب جيب اشوف
قرب الولد واعطاه :تفضل استاذ !
اخذها وقراه ومكتوب اسم بشار عليها بعد ! يمثل العصبيه:امش معي ي بشاار
بشار بقهر وخوووف مشى معهم الطلاب يغمزون لفيصل فيصل ارتاح شوي
طلعوو ووجهوا لغرفة المدير
شاكر :السلام عليكم
المدير بإبتسامه :وعليكم السلام هلا والله
شاكر متنرفز:شوف وش سوو طلاب الفصل الي انا فيه ادخلل ي ولد
دخلوا فيصل وبشار بخوف وواحد معهم شريك :السلام عليكم
طالعهم المدير :ابتسم وش صاار تكلم ي استاذ شاكر
شامر شرح السالفه :وهشضا الي صاار وش راايك
المدير:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههااي طيب طيب وش الافكار ذي مين صاحب الفكره تكلمو هههههههههه
فيصل ارتاح شوي بس شاكر يطالعه بمعنى تكلم واعترف ...
كان الجواب السكووووت
المدير بحنيه:تكلمو يلاه مين صاحب الخط ذا الي يتكلم بيخف عليه العقاب
الولد وبشار بسرعه في نفس الوقت..
الولد :بشار
بشار :فيصل
فيصل طاحت عيونه وسكت
المدير تنهد :يلاه ي فيصل مين صاحب الخط
فيصل ساكت ومرجع يدينه لورا ظهره وعيونه في الارض متعود على هالمواقف في البييت الوقفه ذي دلاله للاحترام لابوه....
المدير سئل نفس السؤال وجابوا نفس الجواب تنهد
استاذ شاكر بمكر:اعتقد اننه فيصل
فيصل عض شفته بقهر ليه دايم هو المظلوم
المدير فتح الدرج وطلع ورق :كل واحد يكتب اسمه هنا
بشار خاف والولد خاف فيصل تقدم وكتب اسمه فيصل غالب حسين الجارح
شاكر انفججع انصددم ذا النتيفه ولد هاامووور الشرق الاوسط وبلاااد الغررب!!!
طالع لفيصل بربكه ......
المدير قال للباقين يكتبون وضح معه الي كاتب الورقه فيصل خطه حلوووو مو خط واحد في ابتدائية كتبوا اساميهم
فيصل كان خايف يوصل الخبر لابوه : ...............
المدير رفع الورق وحطهم جنب بعض: الي كتب الورقه انت ي بشار
بشاار انرعب وقعد يبكي :والله مو انا والله هو الي كتب وقعد يبكي بقهر !!
فيصل ارتاح :حمدلله
المدير ابتسم:انت ي فيصل طالب مؤدب عندي هذي اول مره تسويها واخر مره زييين كذا
ابتسم فيصل اول واحد يمدحه غير اخوه هاني والخادمه حرك راسه بإجاب جاء بيطلع ادق الباب
المدير :تفضل
دخل بلبسه الرسمي ورسمة سكسوكته الخفيفه ﻻبس نظاره طبيه مناسبه لوجه بطولة الفارع معه حارس شخصي :السلام عليكم
شاكر والمدير وقفوا .:وعليكم السلام
تقدم صافح استغرب وش يسوي اخوه في المكتب حلل الحاله توقع شي صار في الفصل .. صوت بشار اربكه مززعج
.... :معليش ي استاذ وش سوى اخوي عسى ما سوى شي غلط
المدير بإبتسامه ترحيبيه :اهللن استاذ هااني تفضل طال عمرك وفيصل ما سوى اﻻ كل خير تفضل دخل وجلس
شاكر انتفض نفضه خاف وارتعب تمنى الموت وكان يطالع لفيصل بتهديد خاف يفضحه عند اخوه
هاني تنهد براحه :فيصل قرب .. قرب فيصل ومنزل راسه
هاني حط يده على راس فيصل وبحنان: فيصل روح جيب اغراضك بطلعك الحين
خاف فيصل انه يفارق اصحابه :ل.ليه ؟؟
ابتسم هاني :لانك بتدرس في في اروبا يلاه بسرعه رحلتنا لندن اليوم
فيصل كن صاعقه طاحت عليه :ﻻﻻﻻ مابي ابي ادرس هنا مابي لندن
شاكر فهى( وش الطنخه ذي لو انا اروح لو حبوا) :.............
المدي تنهد :ممكن توضح استاذ هاني
هاني إبتسم :ابي انقل اخوي ابي ملفه
فيصل تمسك بثوب اخوه بترجي :بس انا مابي مابي احب اصحابي وقعد يبكي
تفاجأ هاني من بكي اخوه حتى ابوه لما يطقه كان مايبكي سااكت مسح على ظهره بحنيه:ﻻ تخاف بيكون بينكم تواصل وقعد يقنع فيه سكت فيصل وعينه فيها دمعه :طيب
راح يجيب اغراضه يمشي ويسحب رجلينه دخل الفصل ومسح دموعه ....
كان ازعاج ولما فتح الباب سكتوا وترتبوا الكل سسسسكت!!!
قرووبع بسرعه وبجري .. سعيد:هاه وش صار ليه وجهك احمر وعيونك بتديمع
خالد حضن فيصل :قولي وش صار ضروبك ي رب تنكسر يدهم!!
مشعل يطالع فيصل مافيه شي :فصوول وش صاار تكلم
فيصل راح لمكانه يأخذ اغراضه كامل وهو سااكت ... جوو يركضوون
خالد بكى بصوت عالي:آآآآآآآءءءء بيفصلووونه ليش آآآآآآآآآءء
مشعل بكى :اهئئ لييه خلونا نكلم المدير فيصل ماله دخل
سعيد برجوله وهو يمسح دموعه:ايه خ.خلا.خلونا نكلمه هه هه
انس بكى وماسك فيصل من شنطته ويسحبه لكرسيه يرجعه:مارح ترووح اهئ مارح ترووح اهئ بشار الي يروح انت ﻻ اهئ!!
فيصل يطالع فيهم :ﻻ ما بنفصل اخوي هاني جاء وبطلع
سكتووو ثابت وباقي الطلاب يطالعونه ابراهيم قرب بخوف:اسف انا
سكته سعيد بحقد :انت انطم ي ابيض بلا لون
مشعل بحقد اكبر:كله منك الحين فيصل بينقل وانت السبب
ابراهيم قعد على الارض وبأعلا صووته يبكي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �مالي ذنب
عند المدير .....
هاني خلص اوراق معاملة اخوه:شكرا استاذ اكيد يودع ربعه استئذن
المدير وقف وصافح هاني:عفوا ما سوينا شي استاذ شاكر وري استاذ هاني فصل اخوووه .. شاكر بقمطه للعافيه:ابشر
طلعو قعد يضحك المدير على شاكر...
عند فصول بكي ويسحبون شنطته والفصل ما عدا شلة بشار حزينين
ابتسم هاني على اشكالهم :فيصل خلصت
حرك راسه : ايه
هاني ابتسم :بتشوفونه ان شاء الله اذا كبرتوا مارح يطول سفريه وبيرجع
سعيد بصدمه:سفريه ؟؟لف لفيصل ووين بتروووح فصووول؟
فيصل بكى :بروح لندن اهئئئ
هاني نزل وشال فيصل واعطى شنطته للحارس حقه
فيصل ماسك هاني بقوه ويبككي بضمير
انس وخالد يبكون:مااانبي نبي صدييقنا مانبي رجع صديقنا ي شرير !!
هاني ضحكك بقووه:ههههههههههههه حلووووه طسب ودعهم ي فيصل
فيصل ماسك ثياب هاني ويبككي من قلب .....
صحوو من ذكرياتهم ...
خالد يطالع فيصل بحب :ي خي والله اشتقنالك وقتها
انس تنهد:والله كل ما اذكر اشكالنا اقعد اضحك شوي واحزن
مشعل تكتف :تخيلوا اننا ما عد تقبلنا
فيصل تنهد واخذ نفس كبيرررررررررررررررر وزززفر اصحابه اغلا كنوزه
سعيد حاوط راس فيصل:ي خي ما حسينا بقيمتك اﻻ يوم انقلعت هههههههع
فيصل بضحكه:ههههههههههههه لانكم كلاب ما تسون بدوني انا الكنغ فيصل
لحظت سكووووووووت <<استيعاااب
مشعل سحب المخده وانس المخده الثانيه بقووه الي ساند خالد عليهن ظهره وضربوا فيها فيصصل الي حط راسه في حجر خالد خالد بغى ينجللط العملييه يحسهاااا انفتحت خاللد بصرااااخ :آآآآآي ي كلاااب أأأي بشووويش وجع آآآي
فيصل يتحرك في حجر خالد:ههههههههههههه كح كح ي كلاب ذبحتووني وووجع ههههههههههه كل ذ يغيره
مشعل بقهر: اقول كل ززق بس
خالد بقرف :وش الالفاظ ذي مع انه يستااهل ههههههههه ماكل مقلب
انس يطالع يمثل الغيره:وش عندك تدافعين عنه ﻻ يكون حبيتيه
فيصل وهم كاتمينه رفع جسمه بقوه:اقول انكتم بس انت ما حطيت يدك وقتها لذالك اصبحت زوجتي بما ان يدها ماسكه يديي خل شاكررر ينفعكككك هههههههههههههههه
انس يطالعه بنص عين وحاوط خالد بيدينه :اقوول اذللف بس هذي زوجتي الحبيبه خلاااص كتبنا كتاابنااا
خاللد بقهرر :متى بتعترفوون بي كارجل يززفت انت ويااه اقول اذلفووو
انس وفيصل بصوت واحد:متى ما شفنى عياااااااالك !
خالد عض شفته تمنى انه مو مريض :اااخ بس اااخ علشاني تعبان تستغلون فرصة التحرررش بقاصر ي كلااااب
انس وفيصل ومشعل:ههههههههههههههههههه حلوه قاااصر اتقي الله شهر ونكمل 24 وعشرررين ههههههههههههههههه اخذو مخدات وقعدو يضاربون فيها وخالد كالعاااده في النننص
سعيد انهبل:ارحموا الضعييف ذا بيمووت هههههههه عيال وخرو
يتبع ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 05:09 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طووكيووو ...
القروب دخل جناحه بعد مافحصه متعب واحمد ومشعل بدتقيق كمرات مراقبه اوتنصت بأجهززة حدييثه تكشف اي نوع من هذي الاساليب..
الجنااح حقهم كبيييير فيه كذا غرفه... طرازه فاخر جالسين في الصاله حقته
جلسوا وقدامهم تقارير وسجلات وملفات كل واحد اكبر من الثااني متعب استلم واحد ومشعل واحمد في واحد الباقين استلمو من ثلاث لملفين
غنج فتحت الملف حق الصادرات والواردات .. وملف الشؤن الخارجيه للشركة استفزها الفرق بين الملفيين الشؤن كاامل بس فيه اشيئا مخفييه اما الملف حق الصادرات رمته رمي الكلاب بتأفف على الطاولة الي قبالها كلهم ازعجهم الصوت رفعوا روسهم والي كان يناقش سكت
جود بعصبيه:خيررر وش فيه ؟؟
غنج كانت جالسه على كنب نفر واحد يجلس عليه وقفت بطفش:انا بقووم المهزلة ذي ماني ماسكتهااا بروح للمطبخ التحضيري ازين لي اف
طالعوها وتنهدو دايم كذا اذا ماعجبها شي: اوك
دخلت فتحت الثلاجه لقتها معبيية بكل ما لذ وطااب متبدع فيها تاكومي لقت استكر ملزق على الباب اخذته((:مساء الخير رعد اتمنى انك بخيرر صنعت عدت وجبات جانبيه اعلم ان لديك شهيه مفتوحه اووه نسيت اسمك الحقيقي هو غنج تحياتي ايها السيد المزعج صديقك تاكومي)) ابتسمت :ههه هذا المزعج
رفعت حلا كريم كراميل مسكت الصحن وهو يهتز قعدت تضحك بطفوله:ﻻتخاف مارح آكلك يم يمي لفت جلست على كراسي المطبخ وتطالع اصحابها وهم يشتغلون لفت انتباهها متعب ومرزوق واضح انهم معصبين غنج:يووه وش فيه مريزق ومتيعب!
مرزوق رافع راسه بعصبيه:يلعبون علينا ذوﻻ يجيبون شي ويخبون شي
متعب بنرفزه صدع له ثلاث ملفات راجعها لهم 5 ساعات يشتغلون: هنا فيه تلاعب ااف هااه انتم كيف الوضع ؟؟
تركي:كل شي تمام
عيسى :كل شي تمام
جود تطالع ززين وتسجل: هنا تلاعببب كبيرررر!
مشعل واحمد :حتى هنا !
غنج ببرووووود وعيون حاده توضح للرائي انها غضبانه بنبره حاده:بكره بتوجهون للاماكن الي كتبتها على الطاولة وﻻ ابي اي نقاش اعطيتكم استمارات تفتيش مابي اي غللللللط ...مسكو الاوراق طالعوها تفاجؤ....
جودي بصدمه تطالع الورقه:دامك تدرين ان هذا الي بيصر ليه مخليتنا ننبش
مرزوق انذهل هالبنت بتجننه منظررها الطفولي غير عن فعايلها:وش يقرب لك ابليييييس هااه؟؟؟
متعب ابتسم على شدة ملاحظتها من ملفين اكتشفت اللعب ووين:اووك
مشعل واحمد بإعجااب:عوووولييييم!!!!
غنج خلصت اكل غسلت وقفت :خلصتوا
كلهم يطالعون الملفات :باقي شوي!!
غنج ابتسمت :اوك خلصوا وخذوا استراحه انا بطلع طفشت من ذا الجووو
جودي وقفت:انتظريني وين تبين؟!
غنج وهي طالعه ماسكه مقبض الباب:اممم بتلاقيني في الملعب حق كرت السله خلصي والحقيني
جودي بسرعه:بس البيت كبير وانت لحالك ما نضمنهم
غنج لفت وعلى وجهها احلا بتسامه :ﻻ تخافين حافظه ذا البيت زي اسمي غمزت لها وطلعت
متعب وقف:خلصت بروح اطمن عليها المهمله ذي
جود بأريحيه :اووك تسوي خير
مشعل يطالع الملف بتدقيق:تراك قلقاانه اكثر من الازم القصر ذا اماان
جود :بس! ه..قاطعها احمد بحنان :ﻻ تخافين هنا في ذا القصر امان !
تنهدت:طييب
~~~~~
بخطوات واثقه وقفت قدام صالة الرياضه سمعت صوت الاحذية الرياضيه حق
كرة السله فتحت الباب بإبتسامه بسسس كانت احلا لقطه متحركه قدامها تاوكومي وهو يقفز يبي يسووي السلام دانك<<هذي الي يكون بعيد شوي ويجي ركض وينط يدخلها بالسلله بكل قوووته تخلي الشبكة تهتززز .
كان شكله وهو يحلق ابجااع وكشافاات الملعب البيضاء تسطع بقووه مخليه قطرات العرق النازله منه كأنها نجوم تلممع في منصف الليل دخل السله وتعلق فيها رجلينه ترووح وتجي غنج صفقت بحراره :براااافووو احسسنت ي رجل انت تذهلي دائما هههههه
تفاجأ فك السله ونزل رفع راسه طالعها بلبسها بنطلون جنز وبلوزه طويله شوي ومتحجبه بإتقان ولابسه تعال رياضيه ابتسم وهو يدور الكره بيده:اهلللن اهلللن بمسترقي النظرر ماذا تريدين ام اقول ماذا ترييد ؟!
غنج ضحكت وبحركه سريعه خطفت الكرره منه وصارت تضربها بإحترافيه: هههههههههه ﻻ اكترث ما رأيك ان نلعب قليلا ؟
تاكومي جاز له الصوت:اوووك هيا اريني افضل ما لدييك ؟؟
قربت غنج وهي تضرب المره بالارض بإحتراافيه وهو واقف قدامها يمنعها بيدينه يحركها بعشوائية قدامها رجعت خطوتين لوراء وبحركه سريعه إلتفت بخفه تحرك جهت اليمين لعبت عليه ومشت لليسار ودخلت سلله غنج تنطط بسعاده :هههههههههههه رااائع كم انا مذهله
بحركه سسريعه تاكومي اخذ الكرره ودخلها بالسله :ههههه ليس اكثر مني
غنج بقهر:ايهاا الغشااش ضربت الكره الي ماسكهااا ورجعت خطوتين بعيد عن الخط ووقفزت شوي لورا مميله جسمها لورا ودخلتها ارتسمت ابتسامه النصر على شفايفها: ههههه ثلاث نقاط من رميه واحده
تاكومي بقهررر اكبر:هااااه
غنج حاطه يدينها على خصرها وسوت حركه حبتين:ههههه تعبر الرميه التي خارج الخط بثلاث نقااط لذالك انا الفاااائززه
تاكومي بقهرر:انت من يغشش ايتها الغشاشه !!!!
قرب منها وغنج على شفايفها ابتسامه انتصاار :تاتا انا الفائزه ايها الخاسر قرب منها ورفع يده وحطها على راسها :هنئا لك مارؤيك ان نستريح قليلاا
حركت راسها بالإجااب:اووك جلسو على كراسي الانتظار ..رمى علها مشروب
توت معلب مسكته تاكومي بإبتسامه: هه خذي دينكم معقد حقا
غنج فتحت العلبه:هااااه ماذا تقوول؟؟؟!
تاكومي تفتح علبته وشرب نصها بدفعه وحده:اعني انه يطلب مأكولات محدده
غنج ابتسمت:تعني انه يخشى على صحتنى من المرض
ابتسم تاكومي خلص القاروره الاولى اخذ الثانيه فتحها ويشرب منها:اممم تسطتيعين قول ذالك امم كالخنازير والكحول اممم شي جميل ولكن بعض الوجبات تستلزم وجد الكحول لتصبح افضل !!
غنج رفعت راسها وناظرت له:اممممم حينما يكون الجسد سليما يصبح المرء قادؤا على مزاولت اعماله وعبادته وتلك الكحوول ﻻ تفيد بشي بل ان ضررها اكثر من نفعهااااا بكثيررررر
تاكومي يطالع عيونها اقتنع:امممم ﻻزلت تمتلك تلك العينين الفضيتين الامعه
غنج ضحكة تذكرت لما التقوا دايم يقول لها كذا: هههههههههه مازلت تقول هذا
تاكومي لف وجهه يطالع لقداام:اتذكريين كيف كان لقائنا حميما هههههه
غنج بضحكه:اي جزء كاان فيه حميما ﻻ اذكر كان مضحكا هههههههه
تاكومي لف وجهه بإحراج وطالع عيونها:لقد احببت تلك العينين الامعه كأنها القمر تماما بلمعانه
غنج تكتفت بتفكر:اكان القمر فضيا وﻻمعها اتذكر ذالك
مسك خدوده وقرصهااا:هاااه ايتها العجوز ضاحبة التلفاز القديم الاسود والابيض
غنج بقهر تحاول تبعد يدينه خدودها بتطلع:ايهاا ..ال..المز.عج اب..بتعد!!
تاكومي رخى يدينه وضب خدودها بخفه براحت يده: لقد مضى 10 اعوام على ذالك القااء ابتسسم بقووه بانت طقم اسنانه البيضاء انا ممتلن للأله لاني تعرفت على فتاة بزي فتى هههههه
غنج لفت وجها تمثل الزعل :همممم ايها المزعج
نزلت عيونها للارض بألم تسترجع ذكرياتهاا....
دخلتها روز بسرعه فسخت ملابس غنج بسرعه :يلاه حبيبتي اجلسي كويس
غنج تنتفض دخلتها الحمام وروشتها وطلعتها وهي شايلتها ولافتها بمنشفه حطتها على سريرهاا...
غنج تعباانه معد فيها حيييل :ااش..شعر بالبر...رد
ورز بسرعه طلعت ملابسها من الشنطه وفكت المنشفه فجأه....
انفتح الباب رووز بغت تنجلط...
متعب ومعه حليب شوكلت لغنج بحماس:هذ احلا شوكلت لاحلى رعد بالدنيا بس انصدم ان الي قدااامها ملاااامح ببببنت طالعها بصدمه : ........
رووز بعصبيه:لك شوو هاااد وين احنى عايشين
متعبب مصدووم قعد يطالع غنج الي خجلة من عيونه الي تتفحصها غطت دينها على جسمها بإحرج وتعب لفت وجها روز توها تنتبه ان متعب شاف شي ما ينشاف:اطلللع بررررررى اطللللع
متعب قرب اكثر ونزل لغنج الي رفعت المنشفه وغطت نفسها:اااانت ببببنت !!
روز بربكه :شو بدك لك تألااااااع متعبب!!
لف عليهاا مو مستوعب انه يخدم بنت بس ليه مخبين الموضوع :رعد قصددي لحظه وش اسمك انتي بببنت مو ولد؟؟؟؟؟
روز سحبته من كتفه بس ما تحرك مثل الحجر: لك تألاااااع
غنج عططططست بتعب وجلست على السرير: بررررد
رووز بسرعه لبستها وهي تسب في متعب : لك العما
متعب لف وجهه يوم جت تلبسها :اااا اسف ما كنت اقصد
روزز :الباب مفتووح تأللع
متعب جلس :والله ما تحرررك شبررر وين رعد ابي اشوفه او تشرحين لي
خلصت وغطتها واعطتها كماده صغيره دافيه: نامي حبيبتي نوم العافيه ي ألبي
متعب تمدد وحط رجل على رجل فوق طاوله قصيره :يلاااه اشرحي
روووز تنهدت مارح يطلع لما يسمع الشرح لا يفضح غنج: المسيو ألي اني ما احكي معا حدا وانت ﻻ تحكي لحدا !
متعب حط يده على قلبه:والله ما اعلم بس اشرحي لي
روز جلست قباله:مس غنج لازم تكون في الظلال لما تصير بسن البلوغ
متعب بحيره :طيب لييه ؟
رووز بحزن:لان فيه ناس تبي تاذيهاا وما بيخلوها في حالهااا بيأذوها زي منت شفت انو مس غنج مرره طيوبه وهاديه وضعيفه لازم تحتاج لحمايه
متعب في الف سؤال في مخه:بس مسن هذوول
رووز حركة اكتافهاااا:مااا ادري طلبو مني اني اهتم فيها وﻻ اسمح لاحد يعرف
متعب سكت وحلف واقسم انه مارح يعلم احد بيحمي غنج برووحه انسانه رقيقه ونعومه زيها ابتسم : خلاص بطلع الحين !
تنهدت روز:اوكي زي ماإتفأنا >اتفقنى
متعب وقف :اووووكي وعد حرررر .... تعداها وفتح الباب لقى سوزان واقفه بشموخ ومتكتفه قالت بقرف: وين رعد
متعب وخر عن الباب:دااخل نايم
ابتسمت بإستهزاء : خلااص روح وش منتظر
تحرك متعب وهو كاره سوزان رحم غنج انها تحت رحمتها ...
دخلت بعصبيه يوم شافت غنج نايمه سحبت البطانيه من فوقها بعصبيه ومسكت بشعرها :ي كللللبه لك وجه نااايمه
غنج برعب قامت فتحت عيونها بتعل ما اكبت من يومين وتعبت من المسبح:هممم
رفعت يدها سوزان وصفقتها ككككف قووي طيحتها على السرير ورفعتها بشعرها مررره ثانيه: فشليتنا وﻻ مبسوطه انك ساعدتيه هه تفلت بوجه غنج
رووز انجت بسرعه جت تبي تفك غنج: سيده سوزان بليز غنج تعبانه كتيررر فكيا لو سمحتي فكياااااا بليييز
غنج زي اللعبه بيد سوزاان
سوزان بعصبيه بصيغة امر:اطلللعي بررررى مالك دددخل بررررى
روز خافت :بس مس غنج
سوزان بغضب صفقت غنج ككف ثاني :اطلعي لا يزيد الضرب عليها
طلعت روووز وهي تبكي ....
صقعت بشي قاسي رفعت راسها شافته بملامحه الباااارده:اسفه مسيو راشد بلييز انقذ رعد بيتعذب كتييير ..
اعطها نظره بمعنا روحي
سوزان حطت يدينها على حلق غنج وضضضغطت بقوووه :رااح امووت ي بنت الزنا الله ﻻ يوفقككك غنج تحاول تفك يدها وعيونها التعباانه من العذااااب
تترجى انها تفكهااا عيونها فيها لمعه زااادت ضغط على رقبة غنننج بقهههر وغضضب والله لاموووتك ي كللللبه ي وااطيه غنج انكتمت بدت عيونها تخونها
سمعت صوت فتح الباب فكتها وغطتها بالغطا وتعدلت
شافت راشد داخل يطالعها شافها واقفه قدام السرير حق غنج
غنج تكح بضعف حاطه يدينها على حلقها انخنقت: كح كح كح
سوزان توهقت شافت راشد جاي جهت غنج :ابتسمت اهلييين حبيبي
راشد طنشها وقرب من غنج جاء يبي يفتح الغطااا رفعته غنج بانت عيونها الواسعه بلمعت حزن ابتسمت في وجهه وعدلت نومتها وتغطت
اندهشش رااااشد بالرغم من انها تتألم إلا انها تبتسم وﻻ تكلمت بشي..
سوزااان بقهههر اكبر عضت شفتها بقوووه اعطاها نظرره وكمل طريقه رايحه لغرفته لحقته بسرعه باكيه :حبيبي اهئ اهئ
راشد فكك ملابسه ونزل جاكيته الرسمي فكك قميصه وفسخه اخذ منشفته ورايح للحمام ياخذ شوووور وهي تلحقه جلست على الارض تبكي لف عليها وابتسم بسخرييه بخطوات كسلانه راح عندها ونزل لمستواها رفع وجها بخفه قبل شفتها بخفه وبيده الثانيه مسح دموعهااا همس في اذنها بكلما زي الموسيقى بعذوبتها بالنسبه لهاا .. ووقف وكمل طريقه ابتسمت وقامت حضنته من مع ظهره :اووكي حياتي انتظررك .. ابتسم بقررف وكمل طريقه
دخل وقفل الباااب... راحت بسرعه لغرفة غنج بخطوات سريعه رفعت الغطى رمته على الارض ومسكتها ورمتها في الارض غنج بألم: اه
شاتها ببطنها بظهرها جلست مسكتها مع شعرهااا وضربت راسها بالكومادينات الي عند سريرهاا بقووه غنج بدت تدووخ عضت شفتها بقوه ...
سورزان بفرحه انتصاار وهي تشوف غنج تنزف وماسكه راسها زامه شفايفها تعلن البكي سطرتها كككف اقوى رمتها على الرض سوزان بحقد:كل شي شيين انتي سببه الله يلعنك ي بنت الكلب ﻻ تبكي ابتسمي هههه ابتسمي اشوف ملامح غير الابتسامه ترتسم على وجهك الشين ذا اذبحك
غنج جالسه على الارض بجامتها انشقت من جخت الصدر وعيونها تطالع سوزان بلمعه غريبه بالنسبه لسوزان شاتتها ببطنها غنج تأوهت بألم بغت ترجع بس
بطنها فااضيه ما كلت شي ابد معاقبه ا انضربت وهي في المانيا لانها بكت
غنج في حاله سجود تضغط على بطنها وتبككي بألم منزلله راسها للأرض تحاول تصنع ابتساامه تخاف يزيد عليها
سوزان بهمس اشبه بفحبح الأفعى :ي ززق ارفعي راسك
غنج تكح بترجع:كح كح اااع كح
شاتتها ببطنها عدلتها شافت شي جااز لهاا راحت له رجعت وهي تصللحه كان معها سللك عررض تثنيه علشان يكون اعرض مسكت غنج من شعره وطااحت فيهااا ضرررب يقطططع القللللب غنج تتأووه بألم لدرجة معد تحس بأطرفهااا سوزاان بعد ان تعبت رمتها على الارض تتنتفس بصعوبه بعد المجهود الي بذلته :هااه هذي المره شوي سوي شي بطولي أذبحححك هاه فمتي غنج كانت اشبه بالميته بجسمها الصغيير المنتفض بين يدين وحش مالها ذنب بشي!!
سوزان بسسرعه راحت جناحهم فتحت شنطتها بدلت ملابسها بملابس فااتنه عااريه لتغووي رااااشد حطت من عطرها المغري فكت شعرها بأنوثه جت فكره براسها جهنمييه فتح الثلاجه جابت مويا شبه متجمده في قطع ثلج راحت عند غنج باقي على وضعيتهااا سكبت عليها المويااااا شهقت غنج بقووووه جسمها زيي الفرن من الضررب حااار وصبت عليه المويا البارده رفعت راسها شافتها بكامل اناقتها بملابس ما تستر ابد سوزان نزلت لعند غنج مسكتها من شعرها وسحبتها لين غرفتها وفتحت دولابها ورمتها فيه وخلت شوي من الجولاب مفتوح علشان غنج تشوف وش تسوي مع راشد ... طلع راشد من الحماام هو مرووق وفيه نووم شاف سوزان بجمالها الاخاذ قربت منه طبعت قبله على خده وسحبته لها اخذت منشفه نشفت شعره بدلع .. وبدت تغوويه هو حاوط يدينه على خصرررها وقرب منها رماها على سريره وووووووووو
كل ذا قدام غنج الي تنتفض برعب حاطه يدها على فمها تخاف تشهق ويطلع الصووت يدينها تعووره من الضرب والدعس ترجف وتنتفض من الالم والبرررد التكييف يجي عليهااا ...غنج ما قدرت تتحمل وهي تسمع سوزاان تتأوه بشهوانيه بمنضرها المقرررف اغمى عليهااااا ..........
حركهااا تاكومي ضرب جبهتها بأطرااف اصابعه :الى اين ذهبتي
غنج بلعت ريقها برعب :اههه ماذا تفعل ايهااا المزززعج هل تريد تحطيم
جمجمتي ام ماذاااا
تاكوومي بضحكه :لقد حان موعد تناااول الطعاااام
جودي توها مخلصه لقت الصاله بعد طلوووع النفس الخدم لحسوو مخها بوصفهم ووصلت للباب وهي تسب وتلعن بقهههر فتحت الباب :غنجوووه وينك
غنج رفعت راسهاا:هاااه وش تبيين هنا تعالي
جت وهي تتنهد :وووجع كان قلتي لي وين القاعه مواقعد اسئل اااف
تاكومي فهم وش قالت تعلم اللغه العربيه علشان يفهم غنج: هههههههههه
تاكومي وقف لنذهب لتناول الطعام انستاااي
غنج مسكت جودي وقبلت خدها :يلااه جود ي قميللله
تاكومي قعد يضحك:ايتها المحتاااالة
غنج غمزت له :هههههههه
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
اليوم التااالي ....
انطلقووو كل وااحد رااح للجهه الي امرتهم بها غنج ما اذن الفجر اﻻ وهم عند المصاانع والشركات المطلووبه صلو عندها وبدو شغللهم
الساعه 5 صباحااا
تركي معه احمد :سلاام عليكم
العامل حرك راسه :وعليكم السلام <<حافظينها ههههه
تركي باليابانيه :اريد الذهاب الي المدير
العامل حرك راسه بإجابيه :حسنا تفضل سيدي
دخلووو واعطوه استماره تفتيشش موثوقه وتاكد منها وبدو شغلهم وفي نفس الوقت جودي ومشعل في مصنع ومرزوق في شركة وعيسى في مصنع وغنج ومتعب مع بعض في فرعه حق الشؤن الداخليه .......
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
في شركتنا المحبوبه
في شقته يتثاائب بنوووم صحته غنج تطلبه بياناات
لابس بنطلون بجامه حريريه زرقاء بدون قميص عري الصدر :ااف ي رب من هالبنت ﻻزم تتعب الخللق معها امس اتفقد جانحهم من الاجهززة والحيين بيانات
الله يصيبرني... راح يصلح له كووفي ....
غنج تسمعه :كل تبن ي زوول اخللص علي ابي وثيقة الشركه الفنيه يلااااه
راكان وهز شبه نايم يحرك الملعقه بعشوائية وشرب الكوفي حرقققه تفلله ورمى الكاااس :آآآآآآآآآح ي نححححس آآآآآآآآىآي
غنج ميته ضحك :ههههههههههههههه تستاااهل عقاابك من ربي تستاااهل
هههههههههههههه قلت لك انتبه لا تكب عشى حرقت نفسك
راكااان بقهههر صحصح :اقووول انطمي لا اقفل بوجهك الحيييين !!!
غنج باقي تضحك:هههههههه ودي اشووف شكلك ي خي لي 10 سنوات اتعامل معك وﻻ مررره شفت خشتك !!
راكان قعد يمسسسح ونظف الي كسررره :يبي لي كاسات وورق مشوره الزجاااج اااف وبعديين وش تبين بخششتي ماله دااعي ي مررررض ابو ذا الوجه
غنج بضحكه:كل ذاا حقققد يلاااه بس اررسل ارررسل اخلص علي ماني فاضيه لك
ركاان تمنى انها قداامه ووديه يصفقهاااا رافعه ضغطططه :طييييب ي زززق
غنج وهي تفتح المصعد دخل هي متعب: ي خي وش الالفاظ السوقيه ذي ؟!
راكاان بنرفزه جللس على كرسيه ولف على الشاشات الي عاايش معهم من يوم ما شب :ااقووول انطمي بببس !! وش تبين
غنج طلعت من المصعد مررت من جنب مجموعه لابسين زي بعض ابيض ملامحهم تعطي انهم مغنينين او شي زي كذا غنج طنشت :ابي حق الشركة الفنية يلااه ..راكاان بدون نفس :طيييب استقبلي!!!!

كانوا واقفين بثقه وغروور ويبتسموون لمساهد المدير جااين من كوراي علشان يسون حفللة غناائية ...
القائد حق الجمووعه لمح وحده كنه يعرفها معها حارسها الخااص مش من جنبهم بغى ينجللط ((ﻻ يعقل هل احللم الشيطاانه هنا ام ماذاا؟؟ا))) لف وجهه شافها جاايه شكل المكان غلط الي مشت فيه ...غنج بتأفف :متعب متاكد من المكاان من صباح الله خير وحنى ندووج بالشركات والحين تضيعنا في ذي الشركة ..
متعب ماشي ومعه جواله يتبع الارشادات الي ارسلها راكاان :ايه هو يقول هنا
غنج بتعب :وووين مافي ااااحد .
شااف وجهها القااائد لف ووجه بسررعه لاحظه واحد من اصدقائه بالكوريه:ما الامر شين ؟
شين بتمثيل وابتسم: ﻻﻻشي ودس نفسه بين زملائة
مرت غنج من عندهم وهي باقي تتافف متعب لف بيسأل واحد من الموظفين شاف مساعد المدير:اووه اهلن ايها المساعد
المسااعد بإبتسااامه :اهللن اهلللن اعتذر لم انتبه المدير في الطابق العلوي
ابتسم متعب لإبتسامه المساعد: اووه شكرا لقد قمت بمساعده عظيمة لي
وراح لغنج الي كانت جالسه قرريب منهم ...
شين يطالعها بتربص ((هذا ما كان ينقصني وجووود الشيااطين هناا يبدو ان رحلاتي مليئة بالمتااعب)) تكلم بسرعه شين للمساعد:من يكونون هؤلاء ايها المساعد ؟
كل المجموعه لفو على المساعد ينتظرون الاجابه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المسااعد بإبتسامه فخر:هؤلاء اسياد هذه الشركاات التي تقفون عليها الان وترونهاا على مد النظظظر!!
انصدموووو وعيونهم على غنج الي وجها مواضح بالنسبه لهم تقرص متعب لانه ضيعهم وهو يعتذر ويضحك وخر عنهااا.،،،
:يبدون من زيهم انهم من المسلمين
:همممم اذن هم من العرب
بفرحه :اوووه جييد لقد اتقنا العربيه اليس كذالك لما لا نتحاور معهم
لفوا علييه كلهم بنص عين
:بربك هل تعتقد انهم سياحدثون معنا ؟؟
:انه محق انهم اسيااد هذه الشكركات والاسياد دائما مغرورن
شيين يطالع غنج الي معطيتهم ظهرها لين اختفت من قدامه :ﻻ انهم متواضعون كثيراااا بعكس ما تروون
لفوا علييه يطالعونه
بفرحه:هل تعرفهم
شين تنهد:اجل بالطبع انهم يتعاملون معنا ايضا
سكت وهو يطالع المكان الي كانت فيه وذكريااته ترووح وتجي بهالبنت
انتهى البااارت
توقعااتكم للبارت الجاااي ؟؟
اسفه على التأخيررر ....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-14, 06:39 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ

البارت الثالث عـشــــــــــــــــــــــ ـــــــر



متعب ماشي ومعه جواله يتبع الارشادات الي ارسلها راكاان :ايه هو يقول هنا
غنج بتعب :وووين مافي ااااحد .
شااف وجهها القااائد لف ووجه بسررعه لاحظه واحد من اصدقائه بالكوريه:ما الامر شين ؟
شين بتمثيل وابتسم: ﻻﻻشي ودس نفسه بين زملائة
مرت غنج من عندهم وهي باقي تتافف متعب لف بيسأل واحد من الموظفين شاف مساعد المدير:اووه اهلن ايها المساعد
المسااعد بإبتسااامه :اهللن اهلللن اعتذر لم انتبه المدير في الطابق العلوي
ابتسم متعب لإبتسامه المساعد: اووه شكرا لقد قمت بمساعده عظيمة لي
وراح لغنج الي كانت جالسه قرريب منهم ...
شين يطالعها بتربص ((هذا ما كان ينقصني وجووود الشيااطين هناا يبدو ان رحلاتي مليئة بالمتااعب)) تكلم بسرعه شين للمساعد:من يكونون هؤلاء ايها المساعد ؟
كل المجموعه لفو على المساعد ينتظرون الاجابه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المسااعد بإبتسامه فخر:هؤلاء اسياد هذه الشركاات التي تقفون عليها الان وترونهاا على مد النظظظر!!
انصدموووو وعيونهم على غنج الي وجها مواضح بالنسبه لهم تقرص متعب لانه ضيعهم وهو يعتذر ويضحك وخر عنهااا.،،،
:يبدون من زيهم انهم من المسلمين
:همممم اذن هم من العرب
بفرحه :اوووه جييد لقد اتقنا العربيه اليس كذالك لما لا نتحاور معهم
لفوا علييه كلهم بنص عين
:بربك هل تعتقد انهم سياحدثون معنا ؟؟
:انه محق انهم اسيااد هذه الشكركات والاسياد دائما مغرورن
شيين يطالع غنج الي معطيتهم ظهرها لين اختفت من قدامه :ﻻ انهم متواضعون كثيراااا بعكس ما تروون
لفوا علييه يطالعونه
بفرحه:هل تعرفهم
شين تنهد:اجل بالطبع انهم يتعاملون معنا ايضا
سكت وهو يطالع المكان الي كانت فيه وذكريااته ترووح وتجي بهالبنت
هزه صديقه من كتفه:هيي شين هيا بنا نحن مغادرون !
شين انتبه :هممم حسنا حسنا !
في الدور العلوي ....
كان يتناقش بحده مع المدير المنتج ....
المدير بهدوء: لقد اخبرناك انتهى الامر عليك تقبل الامر!
كايدى بكل غضب وهيجان واقف مقابل المدير وراص على اسنانه وضاغط على المكتب حق المدير:اخبرتك بأنني لن اغني مع مجموعة الشواد هؤلاك!!
المدير بدى يفقد اعصابه على الحبل الاخير: حضر نفسك وحسب ايها الهاوي
هؤلاك افضل منك في مجال الغناء يجب انتستفيد منهم في تحسين مهاراتك
غدا الحفل الغنائي تستطيع المغادره!
............
في نفس اادور ...
انفتح المصعد طلعوا منه..
متعب بضحكه:قسم بالله انه مو مني من رويكن الاحول ذا منزلي معلومات زي وجهه !!
غنج ماسكه نفسها ﻻ تطقه:اييه اييه صدقتك !
راكان ماسك معهم خط على السماعه يمثل الصدمه:اجل ايش زي وجههي ي ززفت بعدين وجهي اطلق من وجهك!!!
متعب يسلك لراكان:اقول اذلف ي راعي حبت الخال ي هيفا وهبي!
غنج ماسكه الضحكه احترام لراكان : ...............
رااكاان تنرفز (( حتى في المدرسة نفس اللقب)):اقووووول انططم بس الشرهه علي اني متابعكم وشاااد حيلي معكم ي كللب انت وياهم!
غنج بروعه:خيرررر وش دخلنا حنى انت وياه تهاوشون وتدخلونا معكم نعم ؟؟!
وبعدين متيعب متى شفته ي خاين وﻻ علمتني؟؟
راكان رفع حاجب :خير ي العمه وش تبين بخشتي كل ذا اعجاب؟
غنج بلا مبالاه:ﻻ والله بس اشوف مع مين كنت اتعامل ومسوي علي ساهر
بس!
متعب وقف قدام باب المكتب بمسافه قصيرة :هذا هو وﻻ رويكن
راكان وهو متمدد وحاط رجلينه على نفس الطاولة الي عليها الاجهزة:اايه هو!
متعب لف لغنج: اوراقك كلها بذا الملف ؟
غنج تنهدت:ايه اك... قطع عليها فتح باب بقوووة وطلع منها كايدى شاف غنج تأأفف وكمل طريقه رايح للمصعد ومديرة اعماله انحنت بإعتذار ومشت تتبعه :انتظرني كايدى !!!!!!!
هنا غنج بعصبيه وصوت مرتفع شوي وحاااد مثل السيف:انتظررررررر!!
وقف وهو باقي معطيها ظهره:اف
غنج بحده وبروووووود معطيته ظهرها ورافعه خشمها بشموخ:اعتقد بأننا اسياد هذه الشركات ودار الانتاج التي تعمل بها وعلى الموظفين تقدييم احترامهم لأسيادهم ي هذا نحن في العمل الان ولسنا في المنززل ايهااا الطفلللل(شددت على الطفل )
الكايدى شدد على قبضة يده ولف بكل ذوق وانحنى :صباح الخير ايتها الرئيسه غنج ومساعدها!
غنج باقي معطيته ظهرها ماسكه اعصابها بهدووووء مستفز:اغررب عن وجهي ايها الطفل !!!
متعب بإبتسامه مليانه استهتار لكايدى: تستطيع المغادرة!
ايرزا تطالع وهي خايفه على كايدى المتهور:حححسنا احسنتم عملا!
كايدى بذوق وهو ماسك اعصابه أنحنى بأدب :احسنتم عملا!
وطلعوو.....
متعب لف لغنج الي واقفه بشموخ وعزت مسلم:ايووه هههههههه وبعدين محنى داخلين يعني ؟؟
غنج ارتسمت ابتسامه مكر على شفايفها:طبعا امش بس الاسلوب الزين ما ينفع مع الكلاب!
متعب بتفكير:والله انه ماكل مقللب بنفسه !
راكان يضحك على غنج يعرفها ام الاخلاق تعطيك على جوك في لحظه تقلب ابيلس:هههههههههههه ادخلوا وراكم شغل واجد!
تنهد متعب:يلاه بس والله انك صادق الحين الساعه 10 وحنى باقي ندوج دخلو المكتب ...متعب:السلام على من اتبع الهدى
المدير وقف بإحترام:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته<<مبرمج هههههه
غنج جلست بالعربيه:صباح الخير
المدير جلس في هذي الشركة لازم عربي بإبتسامه: صباح الخير ماذا تريدان ان تشربا ؟
متعب جالس قبالها.. غنج بثقه حطت الورقه على الطاولة:شكرا جزيلا لك اتينا لهدف واحد نريد هذة الملفات الموجوده في هذة الورقه .
اخذها المدير بإستغراب وهو يطالع الطلبات: لكن انتم اخذتم التقرير كاملا البارحه وهذه المتطلبات غريبه حقا ! الم يقدمها مدير الصادرات والواردات!
غنج شبكة يدينها ببعض وعيونها في الا مكان احتدت ملامحها وبلكنه بااااارده خاليه من التعبير:اتمنى ان تسرع بإحضارها ﻻ نريد نقصا او تفريطا نحتاجها الان ولفت جهته بإبتسامه وعيونها تملئها الثقه بصيغة امر:نريدها شخصيا منك !
المدير بربكه البنت ذي اسلوبها مرعب يحس انه قذ شافه من قبل بس مايدري وووين ...وقف المدير تذكر رجال واحد حضووره مررررعب وجهه باارد وما يرحم عيونه حااده فيه ذكاء مو طبيعي :ححسنا كما تأمرين.. تعداهم بخطوات موزونه..قطع عليه صوت غنج الهااادي:ما يحدث داخل هذة الغرفه ابقيه طي الكتمان ايها السيد المحترم !..ابتسمت ولفت وجها جهت متعب الي يطالعها وشفايفه مبتسمه :سيدي اتمنى ان تسرع طلع المدير وهو مدهووش منهم
قابل مساعده برى المكتب :سيدي ما الامر هل حدث شيئ ما ؟
المدير وهو مبتسم وعلامات الدهشه على وجهه:هؤلاء العرب مدهشيين رفع عينه على مساعده ومررررعبين ايضااا!
المساعد ميل راسه بعدم فهم :لم افهم ؟؟؟؟
المدير بخطوات سريعه:لدي عمل اقوم به !!
المساعد تنهد وتكتف:هااه لم افهم شئيااا سيدي؟؟؟
وكمل طريقه ......
كانت في اعيين تراقب غنج ومتعب من يوم ما دخلو عند الشركة رفع جواله ....
....: سيدي لقد سبقونا بخطوه انهم هنا وفي مكتب المدير الان!
المساعد وقف وهو مذهووول:ماذا تعني بأنهم سبقونا يجب علينا ان نأخذ المستندات قبلهم وإلا لن ننجو!!
االموظف بهمس:ولكن سيدي لقد انهو مهماتهم في جميع فرووع الشركة في البلد !
مسك راااسه بصدددمه :ماذا تعننني !!!!!
الموظف وهو يندس :اعني انهم اخذو البيانات كامله دون نقصاان!
فيه موظفين يطالعون مين هذا لي داس نفسه عند البراده بإستغراب قربو منه
الاول:ماااذا تفعل ي هذا؟
انتفض:ﻻﻻ شي ماذا تريدان ؟
الموظفين عرفووه :سيد ساكو راقي توقف عن افعال الاطفال
ابتسم ساكوراقي:حسنا اعتذر كنت احادث زوجتي اعتذرر
ضحكوا وراحو ...
كمل محادثه المساعد حق الصادرات انجن ما توقعهم بهذا الذكاااء اخذ جاكيته الشتوي وهو حالف يطبق المخطط الليله وطلع من القصر..
عند غنج ...
دخل المدير وهو يلهث ومع واحد يساعده يشيل الملفات معه .
المدير بإبتسامه: هذه هي الملفات تفضلو
استلم متعب الملفات غنج شيكت عليها تتاكد رفعت راسها :شكرا جزيلا لتعاونك
جلس و ابتسم :لا شكر على واجب نحن في الخدمه
وقفت غنج بإبتسامه :نحن نستئذن
وقف المدير ووقف متعب صافح الرئيس :شكرا جزيلا لك!
المساعد يطالع غنج بإعجاب ..غنج لاحظته بس طنشت ... طلعو
تسكر الباب جلللس المدير رمى حيلله على الكررسي تنهد براحه: كنت اعتقد بأنهم لطيفييين ويسهل التعامل معهم ولكنهم مرررعبين حقاااا وخاصة تلك الطفله ومساعدها!!
المساعد مسررح وابتسم :طفله ؟كم تبلغ من العمر؟
المدير يلتقط انفاسه مغمض عيونه:18 عاما حسب ما اعتقد
انذهل المسااعد :حححقاااا!!! ما زالت طفلللة وتعمل في مجال صعب كهذا
المدير يسترخي ركض ركض قبل شوي: بالطبع طالما انها برعاية والدها الشيطاان الاكبر !!
المساعد بلع ريقه تذكر راااشد :ننعم صحيح لقد نسيت ذالك تماما!!
.................................................. ...
مركزه على احد المجلدات عندها تحب تستغل كل ثانية تمتلكها ... دق جوالها
حركة حواجبها بنرفزه رفعت الجوال اضاءة الشاشه بأسم جودي..
شغلت السبيكر ...
جودي وهي توها توصل للأوتيل التابع لمجموعة الجارح دخلت للاستقبال :هلا غنووج
غنج وهي تكمل:هلابج امري
جودي رايحه للمصعد ومعها مشعل :خلصصتي غنج ؟
غنج باقي منزله راسها:ﻻ باقي أتريا روحتنا عند مدير الشؤن الخارجيه
جودي ومشعل ورا واحد معطيهم ظهره واقف منتظر المصعد..
جودي بضحكه لمشعل الي يعرض عضلاته عايش دور البودي قارد :ههههه الله يشفيك مشيعلوه المهم ترا مدير الشؤن يوكي تعبان روحوا له البيت وسمعت كم معلومه تخص المدير يوكي يقولون ان شخصيته ضعيفه ومدير الصادرات مستفرد فيه من ايام الثنوي والمتوسط!!!
غنج رفعت راسها كنها لقت الي ضايع عليها بحماس وصوت شوي عالي:مممممتعب وووجه لبييت المدير يووكي الحييييين يلاااه !!!
انخرررش متعب وقف السيااره في نص الطريق ولف عليها :خيررر وش عنددك روعتيني!!
غنج واحلا ابتساامة نصرر على وجها :لقينها وهي ضااايعه ووجه وجه
تنهد وهو يشوف وجها الي اشرق تعدل بجلسته:اوووكي الي تامرين عليه
حرك السيااره بالعكككس ووفحطط!!!
في الفندق.....
لف على صوت جودي وتنهد مرزوق :ﻻ اله اﻻ الله ورانا ورانا وين مانروح !
مشعل ماله خلق لمرزوق النعسان :ي رجال وش نسوي نحبك والبطه دايم يمشون وراها عيالها !!
تنرفز مرزوق بس طنش وتثائب بكسل:هاه وش صار ؟
جودي ماسكة شنطه فيها ملفات وباقيها مع مشعل الي مستقعد لاحمد يكلمه بالجوال :وووينك ي حمااار سااعه ؟!
احمد اعطى مشعل كوع ببطنه:جنبك ﻻ تصارخ
انفجع مشعل تأوه بألم : ااااخ ي عسااااك للماح... قطعت ......عليه
جودي :اهلللن بحمدتو!!!
ابتسم بحب وهو ماسك شنطه كبيرة فيها ملفات:هلااابك هاه كيف يومكم
فتح المصعد ودخلو ..جودي :والله سوينا لهم رعب على صباح الله خير مسنترين عندهم ههههههههه
احمد بضحكه وهو يتذكر اشكال العاملين يوم شافوه:اي والله عاد وش نسوي حنى ي الضعوف غنج تحركنا زي ما بغت هههههههه
مرزوق تنرفز هذا سؤاله ومحد عبره ويوم سئل احمد ردو :ايه لحالك ي العاشق
لفو عليه ... مشعل بنص عين:وش عنده زعلان ﻻ يكون جرحناك بس !
جودي تطالع مرزوق الي عند لوحه المفاتيح :ههههه وش دخل ذا بذا؟؟؟
احمد لف وجهه بطفش: ما عليك منه خرف!
مرزوق طنش .. فتح الاصنصير ... جودي تلتف يمين وشمال: وين جناجنا
مشعل مشى زي مشيت المعرس ويطالعهم بنص عين :يلاه انامشي لجناحي حطوا الاغراض عند الباب وﻻ تدقون تعكرون جوي ي الزلايب هههههه
جوود اخذت الشنطه وضربته على راسه:هههههههههههه اقووولك اذلللف بس
احمد تنرفزز :اقوول لا يكثر الدور ذا حاجزينه لنا كاامل مافيه اﻻ جناحيين خاصين براشد ... احمد معه المفتااح ((البطاقه)):يلااه بندخل ورانا شغل لين روسنا كارفينا كررف الله وكيلك بس !!
مشعل متعاطف معه:قسم بالله اشك اني حارس شخصي احس اني موظف بالشركة !!!
احمد مسك كتف مشعل بحزن مصطنع:اي والله المفروض راتب مدبل حق وظيفتين مايخالف اصلا عاااادي!!!
جووود ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
تنفست الصعداء ودخلت للجناح معهم ..
الجناااح كان قمة الفخامه كان مخششب ((لون لحاء الشجر درجات البني واطرافه بني غامق الي نقول عنه محرووق )) كان بوسط الجناح جدار مخصصينه للشاشه الي معلقه ومكبرات الصوت الي على الارض السوداء شااشه كبيررة في وسط الجدار المخشب مسوين اطار مدخلينه فيه وبعدها اطار ثاني اكبر على شكل بوابه بلون بني محروق وبعدها مساحة الجدار كلها تخشيبه و على اطراف الجدار اضاءات زي الزير صغير بني غامق على لون الجدار والاضاءة صفراء الجلسات الي قبال التلفزيون مكعبات وفوقه كل مكعب سنادات الكنبه مستطيل قصير كل الكنب بلون بني محروق x بني محروق ومحلي الجلسه في الوسط طاوله زجاج ....
لفت وجها يمين فيه مطبخ تحضيري مفتوح على جهتين مخشب بعد وعليه كراسيه دائرية الجلسه قبال المطبخ التحضيري بمسافه مترين ونص طاولة طعام تكفي 8 اشخاص الطاولة زجاج والي يدعم الطاولة من تحت جذوع اشجار مقصوصه وحاطينها لطاوله ترفعها....
وبعدها الغرف 4 وملحقاتها من غرف تبديل وحماماتها ...
دخلو لقوا عيسى في المطبخ رافع القدر ويحركه بإحتارفيه ويرجعه على النار
مشعل بخطوات سريعه عدى ثلاث درجات وجلس على الكرسي التابع للمطبخ :هههههههه صح عليك ي طباااخ وش محضررر لنا
عيسى وهو رافع راسه:الي يحبه قللللبك فشاار بالزبده فيه نكهات تبي؟!
مشعل بحماااس:فشاار وﻻ ان شاء الله حجار جييب بنااكل ما اكلنا شي من امس العشاء ارسلتنا الي ما تخاف الله غووينج لاخر الدنيا واذا جت بتكرفنا كرف الكلاب الله وكيلك !!!
عيسى بضحكه:هههههههه اي والله عاد هذيك مجرمه ما كنت اعرفها انخدعت فيها كنت احسبها طيبه طلعت اشر من شارون !
جودي كانت اعصابها تفوور ضربت بالملف على الطاولة الي قبال مشعل بقوووه اصدر صوت مرعب بهمس زي فحيح الافعى:اننننكتم انت وياه هذا الي باقي تحش بصديقتي قدامي بعد ما تستحون بالله ي الشيابه هااه ؟!!!!!
مشعل انتفض وبهمس لعيسى: ي خي الحريم ابليس هو ابليس يقول وخروو عني وخروووو كل شي وﻻ هالمخلوقات !!
عيسى ابتسم وهو يطالع جود الي راحت للمزهريه وبتكبها على راس مشعل...
مشعل فز من مكااانه حس فيها يوم وقفت وراااه ولف انذهل :ككككل ذا على رااسي اتقي الله ي عدوة المسااكين !!!
جودي حاطه يدها على خصرها :كلمة ثانيه ارميها على راسك مو اسبحك فيها بس اكسر راسك فيها يلاه ورانا شغل خل ننزل نتغدى قرب وقت الغدا
مشعل وده يصفقها تهايط على راسه:ايه ايه عندي كم شغله انا واحمد في الجناح اول وبعدها ننزل نتغدى!!
عيسى وهو معطيهم ظهره يكب الفشار بصحون وطلع ثلاث قوارير عصير: عندك مشعل هديا في الصندوق الي قبالك شيك عليها ولف عليه وعلى شفايفه احلا ابتسامه.
فتح الصندوق مشعل ..جودي تطالع بلقافه:ووش فيه عيسى؟
جلس وتبعوه معه ثلاث صحون فشار كل صحن بنكه:شوفوه بسم الله بدى ياكل
جودي بحماس:بسم الله يم ييمي مضبوط الفشار منت بهين عيسى!
مشعل: ..................
ابتسم عيسى :تسلمين ! هاه وش رايك
مشعل يطالع الي داخل الصندوق كله اجهزه تنصت ومراقبه بنرفزه:ايووه
طلع تركي ومعه 4 اجهزت تنصت من الغرف:اوووه اهلللن متىجيتوا؟؟وتاكلون بعد ؟؟
احمد جلس معهم وبدى ياكل معهم:اممم مالنا عشر دقايق ايوه وش الهدايا ذي
تركي حطها في الصندوق :تبي ترا عادي هههههه امممم هذي طلعناها بدون اجهزة كشف اجل لو فيه اجهزة كشف وش بيصير !!!
مشعل فارت اعصابه: اقول حمد مد قوم يلاه ورانا شغل لو تجي غنج ومتعب تنقلب الدنيا علينا !!!
جودي بإبتسامه:الله يقوييكم
قامو فتحوا وحده من الشنط زي الاستخبارات كلها اجهزة كشف !!! بدو
شغلللهم ....
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
سنغفووورة.....
مسترخي على كرسي مكتبه الاسود بعد نقاش طاال مع عمه بلبسه الصيني الفاخر بنطلون طويل احمر ولبس الصيني الطويل ابيض بنقوش لتنانين بالذهبي فيه فتحات من الجنب .. مغمض عيونه له يومين شغال توقيع عقود واجتماعات بالساعات ورى بعض .... قطع علييه فتحت الباب بقوووه خلع الباب حرك حواجبه بإنزعااج عرفه من طريقة دخوله بصوت فيه بحه: كم مره قلت لك دق الباب قبل ﻻ تدخل!
جيمس بخطوات سريعه وإبتسامه شاقه الحلق: جاايب لك خبر يسووو ملاييين
هذال ماله نفس وعلى نفس الوضعيه:اقووووول اذلللف بس!
جيمس رجع ظهره للكرسي وبإبتسامه ماكره:اوووه والله كيفك ﻻ تقول اني ما خبرتك يلااه اذلللف ايه صح شخبار المتسلطه هذييك ؟؟
هذا باقي مغمض :لا تجب طاريها على لسانك !!
جيمس يطقطق بالجوال ينبش على رقم مطنش هذال :والله انها ام لسانين لسانها طوووويل وما تنطااق ابدد!! وتراني مسافر في الليل !
هذال مد يده للطاوله اخذ الدباسه ورماها بكل قوته لمصدر الصوت وهو مغمض: كل تراااب انت ما تفهم بهيمه !!!
فز جيمس من مكانه مرت الدباسه من عند خصره متعته ازعاج هذال :ههههههه كيفك انت حر جايب لك خبر زين بس مع هالوجه ما تستاهل ..وصله صووت انثوي :الوووووو
جيمس ماسك عروة الباب بحماس:هلاااااا والله بأم لسانين !!
هذال فتح عيونه بسرعه وتعدل يطالع جيمس الي غمز له وارسل له قبله بالهواء..
ابتسمت غنج وهي ماسكه المغلف الثاني وتسجل بورقه عندها:هلا هلا ههههه وش عنده داق علي ومروق بعد! اكييد منرفز هذال!
هذال بصوته الرجولي المصاحب ببحه:وووقف وين تبي ترووح تعال!
جيمس يضحك وطلع :قايل انك ساحره ههههههه ايه كيفك وبأي ارض انتي
الحيين!
متعب وقف قدام قصر مدير الشؤون ولف لغنج الي تكلم :وصلنا غنج يلاه مسافة الحديقه بس.. فتحو له الحرس البوابه بعد التعريف ...
حركة راسها بطيب:انا باليابان الحين عندي رحلة عمل انت وين ؟
جيمس بضحكه ومسرع خطواته سمع صوت خطوات هذال وراه:حنى في سنغفوره عندنا شغل بعد !!
ابتسمت غنج لفت انتباهها صفحه مهمه :همممم سلم لي على هذال ارسلت له رساله اننا مسافره اليابان غريبه ما درى وﻻ رد !
جيمس طلع من القصر وهو يركض وهذال يهدده بأشد العذاب:ابد مشغوول شغله واصل لراسه باقي لنا اخر جلسه اليوم وبعد كم يوم بنروح لهنغ كونغ!
متعب اشر لغنج بيلااه نزلنا غنج :يلاه ي انتبه على نفسك وعلى هذالي بس في امان الله انا استئذن الحين عندي شغل الحين.
جيمس شاف قدامه جلسه على شكل قبه بالون الابيض فيها جلسات بلون احمر:اوكي في حفظ الكريم انتبهي على نفسك انتي بعد
راح لها وجلللس جاه هذال والشرار يطلع من عيونه :ي كللب ما قلت لك انتظر !
جيمس الي مسترخي وشعره يلعب فيه الهواء:والله انت طردتني وتبيني اسمعك اقووول اذهب الى الجحييم بس!
هذال جلس قباله واخلاقه مقفله: من جدك الي قبل شوي ؟
جيمس مغمض عيونه يقلد جلست هذال قبل شوي:ايه غنج في اليابان وكلمتها جيت اقووولك ما عبرتني يعني بينا ساعه تقريبا مدري اقل عندك مانع؟!
هذال تنهد من قلب ﻻ يذبحه واخذ نفس:طيب قالت لك شي ؟
جيمس عايش الدور:ايه قالت ان عندها رحلة عمل والحين عندها شغل ﻻتزعجها
ابتسم :اوكي.. وبتفكير:ايه وش باقي لنا هنا
جيمس :اخر جلسه وبعدها سفره لهونغ كونغ! في شي؟
هذال سررح: ﻻ ولا شي خلنا وش رايك نطلع مليت لي يومين محبوس هنا
جيمس وقف ماصدق خبر:قدااام يلاه مييت ذابحني الطفش هلكني
هذال شغل جواله وصلته رساله فتحها:امممممم لها يومين الرساله
جيمس فهمها وكمل طريقه راح للقصر ودق على الحرس يجهزون سياره:ايه قالت لي قبل شوي انها ارسلت لك ! المهم يلاااه انا الي بسووق
كان لابس زي هذال بس هو معضضضل مره بلبس احمر منقش بأسود وبنطلون سكني اسووود وسعره رافعه على فوق زي سبايكي ..
هذال بطففش:لاااه خلنا نغير جو وش ورانا
جيمس بثقالة دم:اﻻ ورانا القصر هاهاها
هذال مسكه من رقبته:اقوول انطم لادعسك بكفر السياره بس
جيمس بلع ريقه :تسويها والله ي عديم الشفقه!
هذال بضحكه:اجل امش وانت ساكت
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طوكيوو....
سكرت المغلفات تنهدت عندها احساس ان حل المسئلة عند هالمدير
نزلت ومعها دفتر ملاحظات دخلته بالشنطه استقبلهم كبير الخدم رفعت راسها تشوف تلقصر جدا بسيط مفرش احمر ودرج طويل شوي ونقسم من طرف لليمين وطرف للشمال دخلوهم لغرفة الضيوف ..
جلست غنج تنهدت الله: يخارجنا
متعب ابتسم :تفائلي بالخير
دخل مساعد المدير برزه وثقه:اهلا بكم اسيادي نعتذر عن عدم استقبال المدير يوكي لكم بسسب ظروفه الصحيه يمكنكم القدوم اليه بوقت لاحق
غنج توقعت هالشي حطت رجل على رجل وبعزه وشموخ:اخبره بأني لن اتزحزح من مكاني الى ان اراه
إبتسم على غرور غنج:ولكن اخبرني اقول لك ذالك ..قطعت عليه
غنج بعدم اهتمام :لا اكترث لما تقول اخبره انني ارغب في رؤيته وحسب !
المساعد ماسسك اعصابه من حركتها وعاد كلامه:انه مريض سيدتي نعتذر لذالك اتمنى ان تغادرو رجائا!
متعب تكدر مزاجه عندت غنج :غنوج يلاه مشينا نجي بوقت ثاني
سندت ظهرها للكرسي وتكلمت من طرف خشمها:والله ماني متحركه اﻻ ان
اشوفه ولفت على المساعد:انا طبيبه سأراه لاقتنع اكثر
المساعد وده يصفقها وبأدب: سيدتي اتمنى ان تصغي إلي لقد عاينه الطيب منذ ساعه شكرا لقلقك!
متعب تنهد:غوينج قومي يلاه!
غنج وقفت :حسنا انا مغادره
متعب وقف:شكرا لمساعدتك ايها السيد المحترم
استغرب المساعد وش الي قلب مخها
طلعت غنج ومتع معها والمساعد انحنى بأدب :شكرا لزيارتكم
غنج طلعت وسافهته راحت للدرج ناويه تشوفه غصب!
متعب غطى وجه بيد :لا إله الا الله.. ولحقها وهو مستعد للمخاطره
المساعد بخطوات سريعه بس غنج اسرع وصلت لفووق بسرعه المساعد راص على اسنانه :آنستي ماذا تفعليين
غنج رافعه راسها بشموخ وعيونها الشر طالع منها:ابتتعد عند طريقي وبصيغة امر اين جناح سيدك
المساعد يطالعها بربكه يحس فيها شي غريب :سأطلب لكم الامن !
غنج دفته من كتفه ومشت :اطلب والدك ان شئت ﻻ اكترث !
متعب مشى من جنبه يلحق غنج لف المسااعد :انتظرا الى اين الشرطة قادمه لاقتحامكم المنزل
غنج بحده وحقد الكره مالي عيونها:نحن لم نقتحم المكان انت من استقبلنا ايها الكاذب لفت عليه بصيغة امر والشرار يطلع من عيونها وبصراخ :ااين غرفة سيديك اخبرني حااالاااا
ارتعب يحسها قاعده على جبل وتطالعه بإحتقار:حححسنا انها بأول الممر بإتجاه اليمين طنشت وكملت طريقها ..
دقت الباب وفتحته لما ما سمعت رد تنهدت تشغلة الاضائات الخافته تلفت يمين شمال مافي احد لفت انتباهها شي على السرير البسيط تنهدت وسمت بالرحمن وقربت :يوكي سيد يوكي
انتفض بخوف :ماذا تريدين هاااه غادوا ﻻ اريد رؤية احدهم
غنج بصبر : انا هنا الطبيبه الجديده انظر الي
يوكي ينتفض وضاغط على راسه بصراخ:اغربوو عن وجهي جميعكم هكذا تريدونني لمصالحكم الشخصيه !
تنهدت غنج الرجال مريض نفسي بصراخ :لن اخرج حتى نتمكن من الحديث شئت ام ابيت سأبقى هنا وقربت من سريره وسحبت الغطاء بقوووه ..صررخ برعب :ابتعدووو ﻻ أوريد رؤية احددهم اغربوا عن وجهي !!
غنج صفقت اشتغلت الاضائات اندهشت من الي قدامها ما توقعته كذا غنج بصدمه :اانت كم عمررررك؟؟؟
طالعها والدموع تسلك طريقها بشفايف تنتفض: أ ..أنا
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
في الفندق عند الشباب ..
جودي طلعت من الجناح معها عيسى ومشعل انقسمو علشان ﻻ يجي احد ويفتش ...مشعل متنرفز ومطنقر ماله خلللق!!!
جودي تنهدت:حصل خير ي رجال توقع اكثر!!
مشعل ل لف عليها بعصبيه :لاا بالله الحين لو درى راشد انهم حطو اجهزت مراقبه وتنصت في جناحه بيذبحهم يمكن يقلب العالم عليهم!!!!
جودي تذكرت راشد ابتسمت بتسليك ماتبي تخرب جوها:حصل خير حصل خير اهم شي اننا بخير !
وقفوا عند المصعد عيسى ضغط الزر منتظر يفتح : زين اننا طلعناها !
مشعل يهاوش: نبشت ابو الجنااح تفتيشش ما خليت مكان لعيال الكللب!!
فتح المصعد..دخلوو.. ولف عليهم مكمل هواش ومعطي الباب ظهره:اااخ بس لو يطيحون بيدي الي سوها قسم بالله لأعذبهم عذااب ااخ ضرب فخده بقهر!
جودي ودها تضحك شكله تحفه وهو يهاوش قلب لونه من البني غامق للأحمرار خاصه اطراف أذانه :طيب خلاص لقيتوها الحيين ﻻ تضيق صدر غنج ومتعب اذا جو بيجون تعبانيين اكثر مننا خلنا نخلص اكل ورانا شغل كثيرررر!
فتح المصعد وباقي معطي الباب ظهره ... قطع عليه جوه صوت رجولي متنرفز:ايها السيد هلا ابتعدت قليلا انت تسد الطريق لف متعب كأنه ماصدق احد يحارشه عاد هو من الغامقين نزل نظارته وبصوته كله غضب:هاااااااااه ماذا قللت ايها الطفل !!
كانو مجموعه شباب في سن ال18 والعشرينات!!
ارتبكو بعضهم وبعض يطالعون بنص عين:هلا ابتعدت رجاءا انت تسد الطريق!
جودي سحبت مشعل من يده :نحن نعتذر صديقنا مزاجه سيئ الان تفضلو لفت لمشعل يلااه طلعنا ... عيسى ووده يفجر الضحكه بس الفندق فخم بيطردونه برى على ازعاجه .. جودي تطالع عيسى:قل شي مو ساكت
عيسى طلع من المصعد:مجنونه انت مالقيتي اﻻ ذا امشو بس جوعان
مرو من جنبهم ... كان بعضهم مدهوش بدو يشكون بأنفسهم
بي رين:اعتقد اني رأيت هذه الفتاه من قبل!
كاويل يحاول يتذكر :اجل اعتقد بأنني رأيتها من قبل انا ايضا!
كيم هون بفرحه:انهم فيلق المحجبات الاتي اوسعن شين ضربا!
لفوا بسرعه :عذرا هلا توقفتم قليلا
مشعل والشر طالع منه:هااااااااه ؟!!!!!
جودي بسرعه: ما الامر؟ ..رفت عينها ركزت زيين :لحظه الستم انتم فرقة ذالك المزعج ؟
ضحكوا تذكرو الموقف الغبي الي حطهم فيه شين: اجل اجل
مشعل لف عليها :شسالفه تعرفينهم؟
جودي بضحكه:خلها على الله صارت هوشه في كوريا قبل سنتين الظاهر مدري سنه ونص هههههه
عيسى يطالع قربوا منهم..
كيم هون (اصغر واحد فيهم 18 سنه): اهلللن اهللللن ماذا تفعلون هنا
كا ويل بإبتسامه: اين باقي الفيلق المحارب؟!
جودي بضحكه:لم يأتو فقط انا وغنج !
كيم هون بتفكير:لهذا شين اندس بيننا!!
هيرو يطالعها بنص عين مو عاجبته يكره المحجبات: من الافضل الا تظهرن امام شين فتفسدن علينا رحلتنا !
جودي برفعت حاجب: من الافضل لكم انتم اﻻ تزعجوا اقامتنا ومزاج صديقتي العزيزة فهي تشعر بالاشمئزاز من صدقيكم!
هيرو بقهر :هه ﻻ نكترث بصديقتكم تلك المتوحشه قاطعه كيم هون يحاول
يصلح بينهم ويهدي الوضع:لا حاجة لمثل هذا الكلام اننا نقيم معا في نفس الفندق ونفس البلاد هيا هيا فل تتصالحا!
جودي بغروور بتحدي :من الافضل لكم الصمت وعدم ازعاجنا في فندقنا طالما انت ان لم ترد المبيت في الشارع ..ولفت بغروور وراااحت ابتسم عيسى مع انه مو فاهم شي بس فهم الكره الواضح:يلاه مشينا !
مشو للمطعم وعلى شفايفها ابتسامة نصر وتحدي
هيرو بكره وحقد:تلك السافله سأقتلها حتما
بي رين حط يده على كتف هيروا:هيا فل نذهب اننا متعبون لدينا عمل مهم غدا
جو باقي الفرقه .. :نعتذر على التأخر هيا فل نذهب لتناول الطعام !
المجموعه الي كانت عند المصعد يطالعون للمكان الي كانت فيه جودي
هيرو يطالع باقي المجموعه:اعتقد بأن المصائب قادمه لا محاله انا ذاهب لغرفتي لا اريد ان أأكل!!
استغربوا :مالذي حدث ؟
كيم هون استغرب:اين شين لما هو ليس معكم؟
جون بيو يتذكر: اممم لقد ذهب لتناول الطعام قبلنا
كيم هون بإنفعال :هااااااااااه ماذا تقوول ؟ ي إلاهي ! ستقع كارثه عما قريب؟!
التفتوا الناس الي حوليهم على ازعاج كيم
انحنوا بأعتذار ... ومشوا نصهم للمطاعم ونص الثاني لغرفهم عددهم 14 شخص....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-14, 06:42 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
عند غنج تطالع البني ادم الي قدامها ملاااااك بجمااله يشبه البناات شعر بندقي وطويل وعيووون واااسعه ذهبيه وبشرته ييضا ملامحه مثل ملامح الاطفاال تماما ...
غنج وعيونها معلقه عليه:كم تبلغ من العمر ؟؟
يوكي بشهقات:32 عاما !!
غنج رمشت كذا مرره تتفحصه :انت رجل اليس كذالك ؟
يوكي يمسح عيونه ويعض على شفايفه حرك راسه بنعم: .....
تنهدت غنج عرفت ليه متنمر عليه هذاك الحقير :لا تقلق انت بخير وﻻ تعاني
من شي !
يوكي غطى وجهه:توقفي عن الكلام الباطل الجميع يقول بأنني مريض انتظري فسخ قميصه فيه علامات زي الكدمات بنفسجيه مورمه !
غنج شدت على قبضتها بعصبيه الي قدامها يتعرض للضرب والاعتداء المستمر:من فعل بك ذااالك ؟!
يوكي لف وجهه للجهه الثانيه:لا احد اغربي عن وجهي وووحسب!!!!
غنج تنهدت حطيت يدينها على اكتافه وعيونها مثبته عليه بهدوووء مصاحب بحناان:انظر إلى عيني وﻻ تنظر لشيئ اخر .. سكت وعيونه موجها عليها سكت من البكي بقت دموعه بس :ح ححسنا !
غنج بحنان :انت بخير وجميع من يقول بأنك مريض هم مختلون عقليا
انت تستطيع تميز كوني رجل او امرءة كوني طفل او بالغ تميز الالوان الابيض لون الطهاره واللطف الاسود لون الحقد والكره وباقي الالوان تحسن العمل لديك من تحب ويخشى عليك لقد رأيت اعين الخدم الذين يعملون لديك جميعهم يشعرون بالقلق عليك ، عليك ان تقف شامخا لكي ﻻ تخيب ظن من تحبهم وتخشى عليهم!
يوكي بشفايف ترجف :ولكن ماذا عن مرضي!
غنج تهزه وبصوت شوي مرتفع:اننننت بخيررررررر ﻻ تسمح للحمقى ان يكدرو عليك حيااتك فحيااتك اعطاها الله لك لكي تحافظ عليها وان لا تسمح لاحدهم بإفسادهاااا فليس هنالك ما يجعللك تصبح عبدا ﻷحددهم انت عبد لله وحده والله ارحم بنا من امهاتنا أنظر إلي اني اعلم ماقالوا لك انك مصاب بأزمه نفسيه صعبه لا يمكن علاجها اليس كذالك !!
يوكي يطالع ويرمش :كيف علمتي ذااالك زم شفايفه معلن عن نزول الدموع : هل حقا انا بخيرررر!
غنج بأحلا ابتسااامه :بالطبع انت بخيررر هيا كف كف دموووعك فعائلتك تنتظررك مسح عيوونه بقووه وابتسم كان مثل الطفللل تماما :حسنا ههه اني بخير انهم يخدعوني وحسب .. قطع عليهم دخول سيده في اواخر العشرينات تطالع لغنج بنظرات انكسار ومعها طفل يشبه يوكي بالضبط فهمت غنج انها زوجته همست له: اذهب إليها انها تتظرك منذ زززمن غمزت له.. وخرت عنه
المساعد كان يبي يتدخللل كان واقف هو ومتعب ومعه حارسين جنبهم توه بيتحرك المسااعد متعب ثبت المسدس على راسه متعب وهو يطالع غنج وراص على اسنانه:ضع قدما واحده داخل هذه الحجرة وسأصنع ممرا للهواء في رأسك ي هذا لا تفسد عمل سيدتي ولف عليه بإبتسامه واثقه اغرب انت وحرسك من هنا ارتاع وطلع هو والي معه.،،
السيده بخطوات مهتزه :هي يوكي اخبرني الن تعود إلينا عضت شفايفها وطالعت ولدها نزلت دمعه يتيمه على الخدها النااعم :اننا ننتظرك اهئ
قام من مكانه وراح لها جري بخطوات متعثرة وحظنها بقووه بتملك: لقد عدت !
زوجته بفرحه وتبكي بقووه:اهللللن بعووودتك اهئ اهئ
الولد انخنق من الضم وبكى بأعلا صوووته :آآآآآآآآءءءءءء
يوكي بضحكه:انه يحاول افساد سعادتنا
الزوجه بطيبه حركة راسها بنعم :هيا عزيزي انه يرحب بك هههه تمسح دموعها غنج طلللعت من الجنااح وقالت لوحده من الخدم بعد 10 دقايق خبريه اننا ننتظر تحت في الصالون الرئيسي!
جلست تنهدت وابتسمت ((بقي القليل وحسب)): ................
متعب جلس وهو مبتسم ما يقدر يفكر وش يدور في بالها بالنسبه له خدمهم عشر سنين :وش تفكرين فيه الحين ؟
غنج مغمضع عيونها وابتسامه صغيره على شفايفها: همممم نعسانه
تنهد متعب وتكتف:ودي لو مره وحده تقولين لي وش تحسين فيه ي زوله
باقي على نفس الوضعيه :هممممم نعسانه هذ...قطع عليه دخول المساعد
المساعد بإحراج :انا اعتذر عما بدر مني قبل قليل
غنج ساكته وتسمع : .................
متعب تنهد:حصل خيرررر
المساعد يطالع غنج الي وحها مرسوه عليه شبه ابتسامه وقف بربكه عندهم :هل استطيع الحديث انستي بموضوع مهم يخص السيد والشركه
غنج : ..................
متعب بإهتمام :تفضل !
طالع غنج مو قادر يفهم هالبنت: حسنا كما تعلمون فإن السيد يوكي هو الابن
الغير شرعي للسيد ......
كانت الصدمه قويه على متعب غنج فتحت عيونها وإبتسمت إبتسامه مااكره : هممممم يعني من كلامك......
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
في بلاد غير بلادنا ....
ديره يوجد بها الحرب بين السنه والفئة الضالة..
كانت تلعب ببراءة تركض وتضحك وامها تخبز وابوها يشتغل في مزرعه كانت حالتهم المادية متوسطة الحال بالنسبة لابناء شعبهم ... لمحت سياؤتين سوداء تقرب من البيت ونزل منها رجال بملابس سوداء ملامحه توضح القوة والظلم
ابو الطفله منفعل وغااضب وهم بردة فعل بارده يتكلمون بحده ،،، لفت انتابهها امها الي كانت علامات الخوف بادية جت ركض لهم ببراءة وطفولة:بابا ايش فيه؟
سكت الموجودين وطالعو للبنت الاب بطيبه : روحي لامك حبيبي!
راحت لأمها بطفوله حضنتها لصدرها:خليك هادية عيب بابا عنده ناس
هزت راسها بطيب .. طلعوا الرجال زخلو ابو البنت في حالة غبنه شاف بنت نزلت دمعه يتيمه من خده...فتح يدينه لبنته وحضنها بتملك:بنتي مارح تروح بعيد عني !!
الام ماسكة نفسها لا تنفجر بكي راحت تجيب العشى كان الوقت بالنسبه لهم متاخر توهم مصلين المغرب بيتعشون وبيصلون العشاء وبعدها خمده
في البيت الريفي مكون من 3 غرف ومطبخ وحمامين وقدام البيت قطعة ارض كبيررررة ... نوموا بنتهم وراح للصاله بالنسبه لهم جالس ويتنهد قدامه زوجته شرح لها الي صار ،،، وقفت بدهشه وصدمه من هول الخبر رجلينها خانوها جلست بشفايف ترجف :كييف يبون ورود بصراخ انا مارح اتنازل عنها مو على كيفهم زوجها يحاول يهديها انه مارح يتخلا عن بنته وﻻ المزرعه قطع عليهم صوت الباب يندق.... صحت على صوت امها بخطوات متعثرة ماسكه دب امها مخيطته لها امها فنانه في اعمال النسيج ... فتحت باب الغرفه خايفه من الظلام عمرها 5 سنين وقفت مذهووله من هول المنظررر ابوها في الارض مذبووح والدم يسيل بكل مكان جثه هامده وامها تبكي على زوجها بصرااخ ويشوتها ببطنها ويطلق عليها بمسدسه طراااااااااااخ ..
صحت على صوووت الطلللقه .. وهي تنتفض لف عليها بكشخته طالعها بنص عين كانت نايمه بطفوله على الكنب عمرها الحين في العشرينات وهالحلم بس يتكرر عليها فتون بنفضه :بببسم الله الرحمن الرحييم بسم الله !!!!
عبد العزيز جالس قبالها بعد ما لبس وكتبو له خروج :خير وش فيك تتراعدين
جت نبول بسررعه شافت وجه صديقتها مخطوووف:بسم الله عليك وش فيك
عبد العزيز متكتف منتظر ظافر يخلص اوضاعه : ابد كانت نايمه وتتكلم منظرها يبث الرعب في قلوي المتحرشين!
نبيلة تنهدت لفت عليه:عزوووز بس مو وقت المزيح! لفت لفتون بحنان:نفس الحلم ؟
فتون قربت منها وحضنتها بقوووة قعدت تبكي !!: ..........
توتر عبد العزيز ل جلسته عرف انه عندها شي مخوفها او بالعربي لها ماضي مخيف تنهد: سمي عليها واقري بتترتاح!
نبول تقرى عليها وتسمي لين هدأت اعصابها وكل ذا تحت انظار عزوز يحس انه منجذب لها ما يدري ليه عيونها الخضر وشعرها البني اليي رايح للعنابي وجهها محمر من البكي تنهد وضغط على راسه وشي يدور براسه((مافي احد مرتاح))
نبيلة بضحكه تحاول تهدي الوضع:والله ماشاء الله عليك تنفع طيب نفسي هنا
عزوز يقلدها :تنفع طبيب هنا هاهاها ي ظريفه انطمي بس
فتون ساكته ومغمضه عيونها .. نبول بحنان وهي تمسح على راس فتون:هاه حبيبتي الحين احسن فتحت عيونها بشوش وطالعت في نبول ابتسمت شبه ابتسسامه :امم حمدلله ... هنا عزوز ضررب قللبه وجه حمر يحس جسمه فرررن حرااان قام وهو متوتر:انا اس استئذن الحين! وطلع من الجلسات الي في الجناح...لقى ظافر: خير وش فيه ليه لونك منخطف،
عزوز وهو ينتفض :شكلي مريض ظافر مدري صاير لي يومين اذا شفتها تجيني نفضه وقلبي يدق واااحس اني م مولع خلني اروح اكشف تكفى تكفى ظافر بروح اكشف دامني في المستشفى!!!!
ابتسم ظافر وهو يهدي عزوز:مافيك اﻻ العافيه امش يلاه حاله عاديه قال الدوكتور ...
عزوز بسرعه:ﻻﻻﻻ وربي لا متأكد اني مريض
تنهد ظافر وهو يفكر مين ذي الي لعبت بقلب عزوز حمد ربه بيتعالج الولد
عزوز ماسك راسه نزل العقال وعيونه عليه:كله منها وربي كله منها ام عيون خضر حسبي الله بس هي بعد عندها حاله نفسيه كانت تتكلم وهي تحلم تقول ﻻ تقتلونهم ﻻ تخلوني لحالي مدري وش تقوول تنهد ونزلت دمعه حاره على خده :ليش مافي احد مرتاح ليه قلبي يضرب كذا حس بقهر انه مو طبيعي :ليه انا مريض عض طرف شفته بقووه ...
تنهد ظافر وسحبه لصدره وضمه بقووه:فتره وتعددددي ﻻ تخلي اشيئا بسيطه تأثر عليييك انت رجال وافهم بذي الاموور انت ي عزوز حبيييت
طاحت هالكلمه على مسمع احدهم كانت واقفه في الممر تسمع كلامهم جوري بلعت ريقها مين ذي الي يحبها اخوها رجعت خطوتين لورى طيحت الزباله الي وراها سمعها ظافر بخطوات سريعه :مين هنا شاف جوري ترمش بخوف تنهد بصبر .. عبد العزيز لف شاف اخته في عيونها خوف ودهشه مافي احد من صحباتها عيونها خضر إلا فتون استجمعت قواها:انت تحببب فتون ي عزوووز؟!
عزوز تنح :هاااااااه وش تخربطيين من جدك ؟!
جوري بس إذا الواحد توتر من شخص وقلبه دق وحرارته ارتفعت يعني هرمون الحب شغال عندددك !!!
عزوز بكرره للموضوع يكررره الحريم:جوري اشتري سلامتك ازين لك وش احب فتوون مالقيت إلا هذيك الي مدري وش تبي ي شيخه انطمي بس ﻻحد يسمعك ويضحك عليييك !!
جوري بعصبيه:لو سمحت هذي صديقتي ما اسمح لك انك تسبها احت.. قطع عليها يد على كتفها لفت جوري عزوز انصددم من الي يشوفه تمنى الارض تنشق وتبلعه قللبه بغى يووقف من سرعه النبض ... فتون بحدده وعيونها موجهه عليه:اسفه لاني هذيك على قوولتك ومدري وش ابي هاهاها خلاص ضحكت اقوول انطم بس محد طلب رايك ماينجبر قلب على قلب مالي اهتمام فيك بشخص شخصيته مهزوزه مشت من عنده ودفته من كتفه .. هنا عزوز انصددم ما قدر يتكلللم : !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ظافر توتر :معليش فتون حقك علينا !
طنشته وكملت طريقها لعند غلا ومشت وراها نبيله وهي تطالع بعتب لعزوز
الي لين الحين ماعقل همست له:ما هقيتها منك ي عزي!!!!
وكملت طريقها .. جوري هنا خلاص ما تدري وش تقوول لسانها انربط تفشلة اخوها فضحها وكرهه صديقتها فيهااااا وقفت عنده فرق الطول واضح وبحركه سريعه صفقته ككككف عااالمي خلت الصوت يملئ الجناح إلتفت نبيلة من قوته
جوري بحقد:خل رجوولتك تنفع ي الفحلللل!!
ورااحت جرري ماسك على خده ما توقع اخته حبيبته تمد يدها عليه لف بحقد بس اختفت بصوت شوي عالي قال لظافر:ممكن افهم وش سووويت ؟!!!!!!
ظافر تنهد وحرك شعرره بعشوائية :ابد طال عمررك ما سويت شي خلنا نمشي بس
عزوز بقهر:ماني متحرك لين اعرف انا وش سوويت وليه احس بألم يوم شفتها سمعتني كلماتها احسهاااا اطعنت قلللبي لللللليش
تنهدت عزيزه:لانك تحبها الانسان الي يحب يحس كذا لف على مصدر الصوت بكره :خير ومن طلب منك تجيين ي هااانم ؟!!!
تنهدت عزيزه :لاني اممك زي ما تذكر دمي نفس دمك
عزوز كارهه نفسه:وحده مهمله وعديم احساس ما تستاهل تكوون ام مشينا ي ظافر عدى من عندها ولف عليها بإبتسامه سخريه: خليك بعيده ازين لك من تلقي الكلمات الجارحه ...
عند فتون دخلت الغرفه كانت وااسعه دخلت وراها نبيلة سكرت الباب وسندت ظهرها عليه تنزلت دمووع حااارقه خدها المتورد واطلقت العنان لبكائها نبيلة راحت تشيك لقت غلا نايمه تنهدت براحه :حبيبتي والله انه ماايقصد
فتون تحس انها انجرحت انهانة كرامتها:ب ب بعدي عني اهئ اهئ
سحبتها لصدرها وبككت من قلللب
جت جووري تبي تفتح الباب ما انفتح فتون مستنده عليه طقت الباب بالخفيف ﻻ تزعج غلا بس ماش مافي رد تسمع شهقات فتون عضت شفتها بقهر :حسبي الله على ابلييسك ي عزوز
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
طوكيووو في صالون الاستقبال ...
غنج تسمع للكلام الي قاله المساعد ابتسسمت حلت المشككلة بااقي بس انه
يؤكد الموضوع ويعطيها اي شي يفضح الحقير هذاااك غنج بإبتسامه شفات يوكي جاي بلبسه الرسمي طاللع جميييل زوجته لابسف فستنا نخصر عليها شويات مبرز جمالها بروج احمر قاني وكحل سايل ابدعت فيه :اعتذر على التأخير !
غنج بإبتساامه :لا بأس وغمزت لهم
ضحكوا بإحراااج .. جلس مقابلها يوكي :حسنا ماذا تريدين مني الان اوامرك مطالعه !
غنج احتدت ملامحها وبإبتساامه جاده :فل نبدأ الان ماذا يحدث بالضبط هنا ولما يبتزك المدير ناتسو اخبرني فأنا سأصدددقك فقد نزع الخدم اجهزت التنصت والمراقبه التي كان يضعها المدير ناتسو ؟!!!!!
تنهد يوكي وابتسم بثقه بعكس الي كان ينتفض قبل شووي :حسنا القصه هنا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الفندق ..
عند المطعم الايطالي..
جالسسين يتغدون ويفطروون مبسوطييين اخيرا اكلوو...
مشعل بحمااس مطنش الي حوله:نحن قوم نأكل لنعيش وليس نعيش لنأكل كان فيه عرب جالسين قريب منهم :هههههههههههههههههههههههه
جودي بفشله :انطم بس كل وانت ساااكت فضحتنا ي خبل !!
مشعل مطننش خلص صحنه ورجع ظهره لورى اكل 3 صحون كل صحن مكس مكرونا وقطع بيتزاء بصوت عالي شوي :يالله ادمها نعمه واحفظها من الزوااال حمدلله الذي جعلنا مسلمين !!
جودي غطت وجها تحس وجها احترق الي حولينهم يطالعونهم :ي ربي ي ربي فضحنا بين العربااان
عيسى ياكل كأنه مايعرف احد من الفشلة ملامحه عليها الجددية وياكل بهدوء مسح فمه وقام ... مشى جودي كملت اكل وهي شوي بتنفجر بمشعل
مشعل يستهبل:خيررر وش سوويت انا وكولي زي الناس فضحتينا!!
جودي طااحت عيونها من الصدددمه :هاااه مين الي مفروض يقول كذا؟؟
مشعل يطالعها بنص عين كنه ماله علاقه: كوولي بس ﻻ يكثر ورانا شغل محنا
فاضين!!!
جووودي تمنت انها تقلب الصحن على راااسه عيونها متوسعه من قوته هرجته
قاعده تطعمن الاكل زي الاطفال تاكل وهي معصبه من ابو وجهين ذا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في نفس البلاااد ..
جالس بلبسه الرسمي وشعره الذهبي وابتسامه مرسومه على شفايفه منتظر سيدة الحصن الي هو فيه الحين تجي ومعه صديقه بيستلمون رول كامل حرير طبيعي ...
ايرل جالس مثل الجلسه الي بين الركعتين تفكيره مو معه
ينغ يو بصبر بدى يطفش لطعتهم ساعه كامله:لقد تاخرت كثيرا
ايرل بحكمه : انتظر الشي الثمين يأتي بالتريج
دخلت بشموخ ولهفه بلبسها الياباني مرخيته مخليه صدرها باين بروجها الاحمر وشعرها الاسود رافعته بمشبك جميل عليه ريش بنفس لون ملابسها تعششق ايرل وهو مطنش علشان مصلحته بس جلست قباله وماسه يده بحب:اهللن بك عزيزي كيف احوالك الم تشتق لي لقد افتقدتك
ايرل بإبتسامته الي يذبح فيها البناات :بالطبع عزيزتي رفع يدها وقبل يدها
احتضنته بتمللك اريدك لنفسسسي ووحسب وحسب
ينغ يو بإشمئزاز ((تلك الحقيرة تشتغلل فﻻصة توفر زوجها في المنزل )):اتينا لاستلام البضااعه سيدتي
لف لينغ يو بحقد وكره اعتطه نظرره طنشهاااا :هلا اسرعتي سيدتي !
ايرل رفع وجها بأطراف اصابعه ويهمس بطريقه تذووب : انه محق عزيزتي اعدك ان اسعدك واعوض عما فقدته فيما بعد وغمز لها..
تعدلت في جلستها وباقي لاصقه فيه :حسنا مثلما ترييد !
طق بإصبعها بخفه جابو الانسجه رولين واحد منقص وراسمين فيه والثااني ابيض مايل للسكري ما عليه اي شي صافي . قربته منه تاكد منه وابتسسم مخطط يذهل النااس بتحفته الي بيسويها قبلها بخدهاا دق جواله ينغ يو اخذ الاقمشه وهو يسب في ايرل الي مطيح الحيرم والبنات :انا مغادر
ايرل اشر له بيده بمعنى اسبقني
ينغ يو طلع وهو كاره نفسسه:حسنا!
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
بيت المدير يوكي
نزلوا اخذ زوجته وطلع مثل ما امرته غنج يطبق خطتها طلعو علوو من البيت انفتحت الابواب وطلعت السياره مظلله مافي شي بااين ...
تحت انظاار المساعد حق الصادرات .. انتظر لين طلعو ...
وراح للقصر دخل استقبل مساعد يوكي بوجه عابس :اهللن اهلللن ماذا ترريد من منزل سيدي ايها المحترم
المساعد يمثل الطيبه :اين الرئيس هل هو نائم
المساعد وهو مطنش:لقد غادر منذ قليل برفقة الرئيسه غنج
انصددم بغا ينجلللط:اه حقا جييد انا استئذن
طلع بخطوات سرريعه للسياره وهو يدق على رقم محدد بكل حقد :الليله فل تبداء العمليه ..
غنج في السياره ارسلت نداء للرئيس كيم ولمدراء الشركات وفروعها غنج بثقه تذبح:ايها السااده غدا في الساعه 5 مساء سيكون اجتمااع لجمييع اعضاء المجلللس بدون استثناء يمنع منعا باتا مغادرة البلاد حتى انتهاء العمل نشكر لكم حسن تعااونكم ..
يوكي يطالع بغنج كأنه شاف هذي الثقه من قبل يوكي بإبتسامه: انسه غنج ماهو اسمك الكامل
غنج تنهدت ورفعت عيونها عليه بثقه:غنج ماجد الجاارح لماذا تريده؟!
ارتجفت شفايفه ((ﻻ يعقل هو هو تشابه اسماء ام ماذا لكن انها تمتلك نفس الثقه العطف الذكاء شدة الملاحظه اهو نفس الشخص الذي عالج والدي)) بربكه :لا شيئ اردت معرفته وحسب ههههه اسمك جميل انستي
غنج تطالعه مخبي شي بس سايرة الوضع :شكرا لك
وصلوا للفنددق ......
دخلت واعطت يوكي جناح خاص مقابل جناحهم للاطمئنان علييه
بعد راحه وتغدو غنج اكلت لها قطعتين وقامت تكمل شغلها ...
على العصريه ... اجتمعو كلهم ويطالعون لغنج الي عيونها مسرحه تشووف
البعيييد وملامحها تنبض بالجديه تنهدت واخذت نفسي:انتم تدرون شعار شركتنا ومجموعتنا بالتحديد ان حتى لو شي صار للرئيس تبقونا يد وحده ونعين قائد علينا صح
كلهم وعلامات استفهااام على رووسهم جودي فهمت هي ومتعب :غنج خيررر
وش فيه بسم الله عليك ... متعب اشر لها بأسكتي ..
غنج كملت وعيونها تنطق بالشراروعيونها موجه عليهم :زي ماقلت لكم اذا صاار علي شي بيتسلم القياده على طول والتحقوا بالمجموعه الرئيسه
متعب متوتر هو واحمد ومشعل يعرفون غنج ما تتكلم بشي اﻻ ويصير سبحان الله صددق :اووووكي بس تفائلي بالخيرررر
غنج باقي ملامحها ما تدل انها تلعب ابد:الحيين ابيكم تسجلون كل شي بعنايه علشان الي بيستلم بعدي يعرف راسه من رجووله احتمال راشد بيجي صفقت بيدها مره وحده يلاه بدينا مابي نقاش اﻻ بالملفات الي فيها بسسس!!!
سكتووو وتنهدووو مارح تعطيهم وجه غنج :راكان ابي كامل المعلوماات
راكان تنهد وهو يشوف الجديه بوجها الكبيوتر شغال عند غنج ومتابع للوضع ولكلامها يوصل الي يصير لجهاز ثاني ........
راشد سمع الكلام كااامل رفع جواله :بدت المتعه الحيين ... وصله الصووت الرجولي الخششششن :ي بو الشبااااااب رجاالك وصلووووو ؟؟؟!
الرجال :اووووه بدينا يعني


يتـبــــــــــــــــــــع >> البارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, التقيت, حبيبة, شهد123, غريب, وودعتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.