آخر 10 مشاركات
2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-14, 10:20 AM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع والعشرون




البارت اهداء لكروم وانين المحاجر




اشرت على ام عيون زرقا : ماهو اسمك ؟ انا رعد !
نينا بخجل : نينا اسمي هو نينا !
غنج :ماذا عنكن ؟
ميزو متكتفه : ميزو !
الثانيه : ميغو !
طالعت نينا وهي مبتسمه : انت تجيدين التمريض اليس كذالك؟
نينا بتفاجأ: اه اجل ؟!
غنج رفعت يدها : لديك بعض اثار التمرينا والتدريبات والندوب مرسومه على يدك
نينا طالعت كفوفها ابتسمت ( انه ودود ) : ااجل
غنج وقفت : عالجي هاتين المتهورتين رجاءا
نينا : حاضرر
غنج ابتسمت وطلعت
شين طالعهن بسخريه : ههههههههههه .. لا تتشاجرن كمنذ قليل اتفقنى غمز لهن وطلع !
تسكر الباب بعدهم..
غنج تحس الضيقه زاادت ودوخه مسكت على صدرها : تحمل قليلا بعد !



شين يمشي وراها : هههههههههههه اذا ماهي الخطوه التاليه ؟
غنج اخذت نفس : علينا ان نستأصل الكام !
شين وقف قدامها لاحظ وجهها متغير : هل انت بخير ؟
غنج مشت بهدوء : لا تقلق , يجب ان نسرع !
شين حرك راسه بس ما اعجبه وجه غنج .. لحقها لغرفة النوم الكبيره ..
صفق بيدنه تشغلة الانوار الخافته صفر بإعجاب : انه جميل !
غنج تطالع السقف قبه مزخرفه تتوسطها ثريا ...., كانت فيه 3 ثريات في الغرفة وحده متوسطه الجناح كبيــــــــــــــــــــــ ره والثانيات موزعات بس اصغر حجم
تطالع بتدقيق لكن الدوخه اشتددت مسكت راسها .. شين لاحظها قرب منها مسك كتفها : اوووي هل انت بخير حقا ؟؟؟
غنج تتنفس بصعوبه : اه بخير يجب ان نجد الكام ؟؟ لفت انتباهها مرايات كثيره .. سحبت يدها من شين : شين اغلق الانوار !
شين يرمش : هاه
غنج تحاول تتوازن : اغلق الانوار ايها الكوري الاحمق !
شين : اها لا تشتم ايها العربي الاحمق !
غنج لفت عليه بشر: اقسم ان لم تغلق الاضائه سأقتلك ؟!
شين تأفف صفق بقوه طفت الانوار مره وحده !
غنج اخذت المرايات الصغيره ونثرتها بطريقه عشوائيه ومسكت وحده ووجهتها للسقف !
تمشي كنها ماسكه بوصله تطالع المرايه تبحث عن اشاره !
شين ما يشوف شي بس يسمع وقع الاحذيه رجع خطوتين وارتمى على السرير مدد يدينه على الاجناب كنه بيطير شعره متناثر على المفرش : حظا موفقا !! رفع راسه للسقف تنهد ( كم اود العودة الى كوريا ااه على سريري الناعم والحرس المملون حولي )) لفت انتباه اضاءه خااافته حمراء : ماهذا؟
غنج انعكس ضوء على المرايه : وجدتها
شين وقف : انها بالاعلى !!
غنج : مثبته في الثريا الرئيسيه !!
شين وقف جنبها : اذا كيف سنصل اليها ؟
غنج تحاول تتماسك : اتجيد الرمي ؟
شين : هاه ؟
غنج (ماهذا الاحمق ؟ ): اتجيد رمي الحجاره ؟
شين حرك راسه بلا ....
غنج : هااه ماذا ؟؟ اتجيدها ام لا ؟؟
شين بهمس : لا لا اجيدها الا ترىلقد قمت بتحريك رأسي هكذا ؟! .. حرك راه
غنج شوي وتشق راسه بالمرايه الي بيدها : أأنت احمق ام ماذا كيف سأراك والاضاة مغلقه أي نوع من الحمقى هو انت ؟!
شين حرك راسه بفهم : اووه صحيح نسيت ذالك !
غنج : لاحول ولا قوة الا بالله !
شين : ماذا ؟؟ لم اقل شيئا !
غنج: اخررس وحسب !
صفقت صفقه تشلغة الانوار تتلفت مشت للسرير على الكومدينه اناء زجاجي مليان كرات ملونه اخذت حبه : همم انها جيده
شين يطالع : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفقت بقوة طفت الاضاه وقفت تحت الثريا

في الجهه المقابله
غرفة المراقبة
الاول بقلق : مالذي يخططون لفعله ؟
الثاني : الكمرات تعمل بنظام الليلي !!
يطالعون وجه غنج الي مبتسمه بمكر وبيدها كره صغيرره بيدها تلعب فيها ترميها وترجعها كأنها عمله نقدية .
تكلمت ببطئ ......
الاول : ارفع مستوى الصوت قليلا !!
الثاني رفع الصوت : هكذا !!
الاول مركب سماعات : لا افهم ماذا يقول ارفع اكثر !
الثاني : هذا الحد الاقصى فقد تم نزع الكمرات واجهزة التنصت السابقه لم يبقى سوى هذه
المساعد قرب منهم كان واقف خلفهم بالتمام
: كبر من حجم الصورة لاستطيع قراءة شفاته
احدت عيونه بتدقيق : انه يقول التجسس على الاخري..
غنج : الاخرين عادة سيئة يجب ان تحصلو على العقاب !!
غنج بحركه متمرسه كنها لاعبة بيسبول رمت الحجاااره بسرررعه وووقووه !!!

في الحجره
الاول بروووعه : اوووووووووووووه لاااااا
المساعد توسعت عيوونه : انه ينوووي ان يحطم ...قطع عليه صورت شين وهو رافع يده بمعنا "باي " وتم حجب الرؤيه ..
الثاني : تبااا !!
المساعد اخذ نفس : ذالك الجايني انه مررعب

عند غنج ابتسمت وهي تطالع المرايه : جييد تمت العمليه !
ترنحت جلست على السرير مسكت على صدرها ..
شين صفق تشغلة الانوار رفع حاجب : عليك ان تخبريني مالذي يحددث ؟؟
غنج عيونها جت على سيقان شين تذكرت : اما تزال ساقك تؤلمك ؟؟
شين جلس جنبها : اه قليلا لكن اجيبي عن سؤالي مالذي يحدث معك ؟؟
غنج تنهدت : دوار بسيط !
شين : هممم الديك فقر دم ام ماذا ؟
غنج قامت : لا اعتقد ذالك سأستخدم دورة المياه اولا !
شين رجع على ورى انسدح رفع يده : اه حسنا لا بأس
مشت غنج وهي تحس بكتمه دخلت وسكرت الباب تنقلت عيونها في الحمام بتدقيق تنهدت : جيد .. لمست صدرها مثل اللوح بحركه خفيفه فتحت ازاريرها العلويه رفعت البودي بان الشد : يبدو بأنني احكمت اغلاقه .. فكته شووي بدت تتنفس بس باقي فيه خنقه فكته رجعت ظهرها برااحه تنفست بعمق غمضت عيونها ماده ساق وناصبه الثانيه
"يعني ركبه " (مازلت بطور النمو اصبح ضيقا جدا احتاج لاخر اكثر اريحيه اعتقد بأنه يجب علي زيارة ايرل ! ) تنهدت فتحت عيونها طالعت صدرها لمسته ( اصبحت انسى بأنني اندرج تحت مسمى فتاة ) طالعت الحمام فيه جاكوزي وعنده رفوف مشروبات فاخره وكؤوس تلمع ومناشف اغلب الحمام كان مضاء بالشموع ..
اخذت نفس طويل وقامت رجعت الشد عدلت ملابسها راحت للمرايه تطالع شعرها والشد ..
لفته من يوم هي في بيت ايمي استعدادا للاتي والشد ضبطته لمست وجهها خصل شعرها الاماميه عدلتها بطريقه جذابه بهمس : لم اكن اعبث طوال 18 عشره عاما .. ابتسمت لنفسها ((خداع هؤلاء الحمقى سيكون ممتعا ))
مسحت شفاتها زاد بريقها.. طلعت لقت شين نعسان عدل جلسته : اوه يبدو وجهك جيدا الان !
غنج ابتسمت طالعته بنص عين : وكأنك ستهتم سواء اكنت بخير ام لا ؟
شين : ههههه جيد ,طالما انك تملكين هذا اللسان السليط فأنتي بخير , .. تكتف : اووه سيزيد الحمل علي ان اجهدتي هيا ماذا سنفعل الان ؟؟
غنج ابتسمت بشر : ههههه اه يكوون الامر ممتعا جدا !

######
“علمتني الحياة ......
أن المرء حينما يقسو عليه
الزمن حين اذن فقط تعرف ماهي الرحمة”

استغفر الله _-_استغفر الله _-_استغفر الله

***********************************

ksa..
طربااان حده يتروش قمة الروقان تحت الدش الشامبو ينزل على وجهه وجسمه فك الدش صار بالنسبه له ميكرفون
طائر النورس
طائر النورس حلق
حلق حلق
بالجناحين وصفق
صفق صفق
طائر النورس .. طائر النورس
/
حط الدش بإبطه وقعد يصفق بطرب : صفق صفق ويكمل
طائر النورس
طائر النورس حلق
حلق حلق
بالجناحين وصفق
صفق صفق
طائر النورس .. طائر النورس
/
يحررك راسه بطررب : هلا هلا
طائر النووووورس .. اخذ الصابون يغسل وجهه: ط..ائر.. النو .. دخل صابون بفمه
: تتتف تتتتف الله يل... اخذ الدش غسل فمه غسل وجهه وجسمه : لا ابوكم ولا ابو النوورس ذاا احم احم صابون تقل كلوركس حرقني فتح عيونه مسك العلبه يقرأ وش مكتوب : صابون لايف بوي لليدين ..
توسعت عيونه بصدمه : يييدين !!! انا نهاية عمري اتروش بصابون يدييين ولااا منتهي ؟!
تلفت: مافيه صابونات غير ذا ؟؟
طلع من الحمام وهو يعدل المنشفه على خصره راح للتلفون ###
: عيال الذينا والله لاربيهم !!
وصله صوت نعوم : ايو استاذ عبدالله
عبدالله بعصبيه : استاااذ بعد لكم ووجه تتكلمون حاطين لي بجناحي صابون يدين ولا منتهي بعد كان حطيتو حق مواعين يكون احسن بعد على الاقل افضل مارح يسوي حساسيه مو كاتبين رقيق على البشرررره
البنت بصدمه : اااسفه استااذ ..
عبدالله يقاطعا: بلا استاذ بلا بطيييخ
تلفت جناحه فاضي : بعد ولا الجنااح فاضي ؟؟ متى ناوين ترتبونه ؟؟!!!!!!!!!!!
البنت بربكه : استاذ انت جيت بدري وبوقت غير معلوم و... قطع عليها
عبدالله تركى على الكومدينه : 5 دقايق وتبدولون الي بالجناح وترتبونه كان اخذتو الصابون استخدمتوه بدل ماهو محطوط هنا عبث .. تنهد : يلا بس 5 دقاايق ي ويلكم والله !
البنت بخووف : ان شاء الله ابشررر
سكر بوجهها لفت على ريتال وباقي الي بالمطبخ بصوت شوي جهوري : مين الي عليها جناح استاذ عبدالله
ريتال رفعت راسها معها عربيه مفارش وكماليات ومرت تشرب مويا : انا ومنيره ومروه ليش ؟
بندري : لييش بعد ؟؟ ي ويلللكم منه مررره معصب شكله استخدم الصابون الي بالحمام وقال انه منتهي والله يتوعد فيكم !
ريتال حست اطرافها تجمدت يخوف عبدالله اذا عصب : أأأأأ اما وش ق..الك ؟؟
بندري : والله يتوعد وين الباقيات ؟
ريتال وهي شايله هم :طالعين له الحين !
بندري لفت تكمل شغلها : روحي الحقيهم العربيه معك ي فالحه !
ريتال بسرعه طلعت
في الجهه المقابله ..
لابس ثوب واااسع والمنشفه على راسه واقف عند جناح العيال اعصابه فلتانه ..
فتح الباب ودخل
سيف يلعب اون لاين مو منتبه
هتان واسامه وليث تعدلو ..
ليث بفرحه : اووه من وين غربة الشمس اليوم عبيد عندنا ؟؟
عبدالله مطنقر ماشي متجه للحمام
هتان : ههههههههههه وش فيه معصب ورينا وجهك طيب ؟
عبدالله دخل الحمام: سكر باب جناح امكم بالله ترا مالي نفس !
هتان واسامه : هههههههههههههه
وصك الباب بقوه !!
ليث : حمدلله والشكر وش فيه
سيف التفت على تسكيرة الباب نزل السماعه : سلامات بغى يطيح الباب من ذا ؟؟
هتان : عمك عبدالله !
سيف تنرفز : حمدلله على نعمة العقل وش عنده هنا ؟؟
اسامه يكمل قرايه : ممكن ماخلصو ترتيب جناحه !
سيف رجع السماعه : عاد لا يفلها ماخذ جناحنا ملجأ له ؟!
ليث : ليش ي خي انت كذا معادي لعمك حمدلله والشكر ؟
سيف ماله خللق كمل لعب : ي رجال انقلع بس !
ليث : لا حول ولا قوة الا بالله مرريض !
هتان بضحكه : عائلة عجيبه !
ليث : هاه ما سمعت ؟
اسامه وهو منزل راسه يقرأ قال عائله عجيبه !
هتان : ي خي خللك بشغلك وكمل قرايه قاط اذنك عندنا شوف كم متر بينا وبينك وسمعتها !
اسامه : لا اله الا الله قل ماشاء الله !
هتان : تف تف خمس خمسات مارح يجيك شي لا تخاف !
ليث حاط راسه على رجل هتان... هتان : ههههههههه
اسامه ما ينفع يبغالك السلاح السري حق لانا
ليث بإنفعال : اعوووووووذ بالله لا تذكرها فال شر!
هتان يأكد الكلام : وهو الصااادق ي خي حقووده اعوذ بالله السموحه منك ليث !
اسامه رفع راسه ببرود : تراها اختي يعني لو سمحتو !!
ليث : ي شيخ اختك ي رجال خلها تنقلع الحيوانه هذيييك والله لاربيها !!
اسامه بتنهد : ي صبر الارض عليكم
طلع من الحمام وجلس على سرير سيف: ي عيال عندكم كريمات شي حق الحساسيه ؟؟
هتان : هههههه ليش لعبة كوره ؟
عبدالله انسدح جنبهم على سرير سيف: لا استخدمت صابون يدين ومنتهي بعد وشكله بدا يلعب فيني
اسامه قام عنده وطالعه من فوق لين تحت : استخدمته لجسمك كله صح ؟
عبدالله عدل المخده تحته : اييه الله لا يوريك ي رجااال شعري وجسمي خربو يومي ي خي !
اسامه راح لعلبة الصيدله..
عبدالله تنهد ...
سيف لف وجهه شاف عبدالله : هلا هلا بالمصالح هلا
عبدالله اعطاه قفاه : ...
سيف قام ووقف عنده : تصدقون مره كنت اتروش وفجأه جاء على يدي صابون
عبدالله : هاهاهاها لالا مره انا حلقت طاح شعر !
سيف بظرافه : هاهاها بالله ومررره انا جاي اتنشف جف راسي فجأه !
عبدالله عدل جلسته : تصدقون اني اذا لبست نظاره اشوف الدنيا سودا ؟!!
ليث وهتان : هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
سيف مره وانا العب لقيت عير نايم على سريري فجأه
عبدالله يكمل : ومرره وانا مسدوح لقيت خبل لسانه طوويل قدامي فجأه
سيف تنرفز : طيب وبعدين يعني لين متى وانت على سريري !
عبدالله : اقول انقلع بس المفروض اذا شفتني تسجد لله شكر لاني متنازل لكم عن جناحي ولعبتو بحسبة الذيب رماني بالجناح الشرقي وانا وغنج ي حرامي انت واخواتك !
سيف تأفف : ي خي ذليتنا انت وذا الجناح وبعدين الجناح ذا يفصل عن حناح ابوي بصاله اشلون تبي تقعد فيه وانت رجال مسبع مربع ماتستحي انت ؟؟
عبدالله : ي خي كل زق عطيتك وجهه رح نادي الي تبي ماني متحرك شبر لو تبي اوبما العبد تناديه ماعلي منك !
سيف انقهر لو دخل بحرب مطاقات هو الخسران اسامه جلس جنب عمه وبدى يحط له من المرهم ... عبدالله : شف اخوك الصالح مو انت ي متخلف صدق في فرق بالتربيه !
هتان وليث : هههههههههههههههههه
سيف وقف عند راسه ومعه مخده واعطاه ضربه محترمه .... عبدالله بذرابه مسكاها وسدح سيف تحته : ههههههههههههه خلك الحين المخده حق عمك ززق ههههههههههه
هتان وليث واسامه : ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
سيف انخنق عبدالله حاط ثقله كله عليه : ي ح حيوان اب عد بب عد كح كح وووخر ي دددب وخررر كح ككككح !
عبدالله يتمغط فوقه : ي شين المخدات الي مليانه عظمان اعطاه كوع بجنبه بقوه ... سيف يتحرك مثل السمكه : اووووووووووووووووه
عبدالله غمز لاسامه : شوي بالله وتعدل صار حاضن سيف وسوى له ضغط لزق وجهه بالمفررش بقوووة يد على راس سيف ويد على ظهره :اسدح شكلك سدح لين تعض الارض ي ورررع ....
سيف انكتم خلاص خشمه انكسر .....
عبدالله شاف مافي حياه رفع يده وشاته من على السرير طاح على الارض : ادب لك لامثالك ي كللب ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
سيف على نفس الوضعيه ما تحرك اسامه توتر : لا يكون مات
عبدالله بعد اهتمام : خله يموت عنده سبير اذا مات اصلا 7 ارواح مخزنهم غير الاساسيه
ليث : هههههههههههههههههههه
هتان قام لخويه
اسامه قلبه على ظهره يتحسس النبض التنفس سليم زي ما علمته غنج وين المشكله
هتان وقف شاف وجه سيف وخر ورجع لليث ..
عبدالله يطالع سيف بطرف عينه
سيف : .............................
اسامه صفق سيف كف محترم : اصحى ي حمار مافيك شي ؟؟
سيف : ...................
اسامه صفقه كف ثاني اقوى على الخد الثاني : اصحححى ي حيواااان مت ولا وش سالفتك
سيف :.............................
اسامه زاد قلقه وش ذي الحاله الي ما ذكرها العلماء حتى اسامه رفع يده يبي يسدد له كككف اقــــــــــــــــوى من الي قبل قام سيف مثل الزونبي :ي حيوااااااااااااان خبزززت وجهي منتظره يجي علشان انقض عليه تجي انت ي ابن الرازي تتفلسف ليـــــــــــــــــــــــ ــش ؟؟؟؟
عبدالله ضحك من قللب : ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه يمين بالله اني كنت داري ههههههههههههههههههههههههه هه
هتان وليث : ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههااااااي
اسامه مصدوم : ايش تبي تنقض عليه ؟؟؟
سيف وهو يفق بوجهه من القهر : ايييه ي كككلب خبززت وجي ي القهوة الساخنه وهذا انت تبي تصير طبيب ذببحتني نعنبو دارك ماغير تصفق بوووجهي تقل طارت طقاقه ي حمااااار !!!
عبدالله خلاص مو قادر يتحمل صار يتلوى من الضحك : هذي وضعيت عديمي الخبرره في المطاقات ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههها اااااااي
اسامه لين الالحين مو مستوعب : وش درااني حسبتك مـــــــت!!
سيف مسكه من قميصه: اشلووون امووت وانا قلبي يدق فهمني فــــــــــــــهمني ؟؟
اسامه ببراءة : موته دماغيه شي زي كذا من جراء الطق الي استلمته !
سييف خلاص بينجن مسك شعره : الله واكبر علـــــــــــــــــــــــ ـيك الله واكبر جلطه دماغيييه ي الظالم ؟؟؟؟؟ هذا داخل عرررض بالموضووع .. قام يصفق :مدري وش متعلم من غنج والله مدري ؟؟؟
اسامه مو فاهم شي : طيب اسفين اعصابك بعد ما انجلدت هناك قمت تهاوشني وش دخلني اتعبر الكفين علاج !
عبدالله وليث وهتان : ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
سيف بصراخ : علاااااااااااااج مع وووين علاااج فكي الايمن طلع من محله صارت اعاقه عندي وجيت ختمته مع الفك الايسر شف الفك بكبره طااح من محله صار درج تسريحه !!
عبدالله وهتان وليث : ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
دخلت ام سعد على الصراخ : سلامات
طالعت وجه سيف احمر واسامه لونه مخطوف : وراك ي سيف تهاوش اخوك وش مسوي لك هالمسكين ؟
سيف فتح فمه بيتكلم اسامه سبقه : ي يمه يتهاوش هو وعبدالله وانا اكله !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-14, 10:22 AM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــ

تابع البارت



ام سعد تنهدت : لا اله الا الله ي عبيد ليش جيت عندهم
عبدالله جلس احترام لامه : والله مابعد خلصو جناحي قلت اسير عليهم واتعلل عندهم واتفقد احوال الرعيه
سيف بحقد : كل تبن ي كذاب
عبدالله بطفوله : شفتي ييمه : هو الي بدا شفتي بعدين قولو عبدالله !
ام سعد عارفه ولدها : هههههههههههه زين زين يلا قم نبيك تودينا السوق
عبدالله : ي ربي ي يمه عندكم خدم وحشم قد الدنيا تبيني انا بالذات اروح معكم ليه ي يمه 6 خدامات وانتي سيدتهم هذا غير حريم اخواني
يبي لكم باص عليه دله ولا بيكفي !

ام سعد : ههههههههههههههه لا اله الا الله منك ي عبدالله بتقوم ولا اشلون مو انت تبي الشريقيه وراك هونت ؟
العيال : هههههههههههههههههههههههه
عبدالله يتحرطم : اييه هونت بنام والصابح رباح وبعدين وين تبون بنصاص الليالي ؟؟
سيف : ي كذاب الساعه 7 المغرب !
عبدالله بقهر : كل تبن و خلك من نفسك محد طلب رايك ؟
ام سعد وهي رايحه : لك خمس دقايق لين اوصل لابوك واعلمه يلا ابدى عد !
عبدالله بروعه : ابوووي ؟؟ لحظه يمه بوووصلكم لحظه
ام سعد طلعت وهي تضحك : ههههه مرت 10 ثواني !
عبدالله قام يلحقها رفع ثوبه لا يطيح : لللحظه يمه قسم بالله لاوصلكم لو تبون تسيرين عند خالتي حصه في زحل بس لاتعلمين الوالد يمه !!
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ززحل هااه هههههههههههههههههههههههِ
طلع عبدالله ركض وراها شافها رايحه للدج : ي يمه !!!




أعْذَب النّاس مَنْ يَمرّ فِي حَيَاتُنآ وَيَتْرُكُ خَلْفَهُ ذِكْرَى جَمِيلَة....إننا بحاجة للخلافات احياناً، لمعرفة ما يخفيه الآخرون في قلوبهم،، قد تجد ما يجعلك في ذهول، وقد تجد من تبتسم لهإحتراماً،،،،


استغفر الله – سبحان الله - الحمدلله

************************************************** **

ksa…

بعد ما سمع السالفه متكي على الجدار : بالله ؟!
جوري بعدم اهتمام : كيف كانا علمتك بس حكاية انكم تجبرونها هذي حكاية انسوها !
مشرف رافع حاجب : حتى لو قلنا مجبوره خلاص ارتبطت مالها حق تخون زوجها !
جوري بسخريه : تخووون ؟؟ على اساس انك ما تعرف ولد خالتك ي استاذ ؟!
مشرف متنرفز : والله حتى ولو !
جوري بطفش : عاجبك اهلا وسهلا مو عاجبك كيفك هذا الي قدامك وخر عن وجهي ولا هذا الي تمدح فيه وجدان انقلع بس !
اعطته ظهرها رايحه لفيصل ووجدان ... مشرف بتأفف مسكها من كتفها : تعالي هنا يختي وووين رجولتي وغيرتي على اهلي لو ماهي راضيه ي خي اقوول امشي بس امشي نروح لهم !
جوري : ارسى لك على بر ي يختي ي يخي ؟
مشرف : هههههه يلا بس امشي !
جوري فكت يده ونفضت كتفها : اوكي ززين وخر بس عدلت عباتها .. مشت صقعت في ظهره رفعت راسها : ووجع ما تشوف ليش وقفت ؟
مشرف يطالع الي قدام الغيره والحقد ماليته : ماشاء الله تبارك الرحمن شنو تسون هني ؟
مشرف : لا اله الا الله وش تبي الحين ماني فاضي رح لغرفتك واكفينا شرك ي خي
وائل بغضب : لا كان تماديت زياده كتفها ما يكفي ؟!
جوري( ي ليل الليل ) : كنت اقوله شي مهم عن وجدان بخصوص انه ولد خالها خلاص رح ارتاح وائل بلاها من مشاكل !
وائل طالعها من فوق لتحت: زين امشي جدامي يلا !
جوري بتأفف : اووكي لا تنفخ كاني جايه خلاص ي خي !
مشرف متأفف واقف قدام الباب الي ساده وائل : دررب بشوف شغلي !
وائل بعدم اهتمام : مر منو مسك يديك ؟ .. لف على الجور: ابيتج بكلمة راس !
جوري تنهدت غيرته تقتل : اوكي وين حابب هنا ؟
وائل مشى من جنب مشرف صقع كتفه همس له : والي خلقني لو تقرب صوبها ماا تلوم الا نفسك ؟!
مشرف طالعه: هه مكتوبه بإسمك هي لا تمد يدك لشي مو من نصيبك .. طالعه بشر وراح
وائل الشياطييين الي بالدنيا ووقفت بوجهه : شنووووووو ؟؟؟؟
جوري تطالع بس ما تدري شسالفه : وائل لا تصارخ راسك ما بعد تشافا !
وائل مشى ومعه العكاز ناوي شرر حس بصداع فضيع مسك راسه .. جوري مسكته من كتفه : ي ربي منك ي وااائل شفت الحين مرت من عندها نيرس نادتها : تعالي ساعديني !
جت بسررعه : ايش فيه ؟؟
جوري ماسكه وائل لا يطيح عليها : امسكي معي احتمال اغماء من الصدااع بسررعه !
وائل حط ثقله كله على الجور : والله لا ارب.... بيك ص برك !!
ظلمت الدنيا قدامه ....................

في الجهه المقابله ..
ممدو فيصل شبكو الانابيب بجسده المرهق وهاهي السوائل تدخل جسده ..
وجدان بعد ان حقنت المغذيه بسائل لمساعدة جسد فيصل ذا الحراره المرتفعه تنفست بعمق بعد ان رأت تنفس فيصل بدأ يأخذ وضعية الاستقرار ..
الممرض بإعجاب : ماشاء الله طبيبه وممرضه ناجحه !
وجدان ابتسمت مجامله للممرض تنهدت وهي ترا حبيبيها ممد امامها مدت يدها بتردد لتلمس جبينه اوقف حركتها صوت خالد :ممكن تتطمنيني عنه ؟!
وجدان بلعت ريقها كان قلبها بيوقف تحس انها مذنبه عقلها يأنبها وقلبها يهتف لها :بللت شفاتها بريقها : اممم الحين الحراره ان شاء الله بتروح يحتاج راحه بس وكل شي تمام بإذن الله !
خالد تنفس بعمق ( واضح انها تحبه كأني شفتها من قبل غير عن البرج ) : اها جزاك الله خير !
مشعل وسعيد متكتفين يطالعون بالغزاه الي اعتدو وسيطرو على جناحهم ..
نبيله حاطه رجل على رجل وفتون ماسكه جوالها تعدل الكفر ..
الجو كان يعمه الهدوووء
سعيد : احم !
فتون ونبول رفعو روسهم : ؟؟ !!
سعيد :ممكن افهم شسالفه بالضبط ؟
فتون : ؟؟؟؟
نبول تطالع مناكيرها : تكلمنا ؟
سعيد وده يصفقها بارده : أي نعم !
نبيله رافعه حاجب : طيب ؟
سعيد : فجأه دخلتو الجناح وقلبتوه حديقه واضح ان فيصل يعرفكم بس فيصل نايم الحين بس وضحو لنا من انتم ؟
نبيله موعاجبها سعيد واضح البداوه عليه سكسوكه وعضلات ولونه الخليجي (شايف نفسه ذا مع وجهه ؟؟ ) بهدوء مستفز : امممم عند العرب والعالم اجمع قبل ما تسأل الناس عن انفسهم قدم نفسك اول ولا ي الشاعر ؟!
سعيد عدل جلسته مستعد للدفاع والهجوم : همم لا ماشاء الله واضح ان العادات والتقاليد مقطعتك ي الشاميه ؟!
فتون ابتسمت : هههههه دايم يحسبونك كذا سوي عمليه ي ختي ؟
نبيله بإحتقار : هههههه علم نفسك لا محتاج احد يعلمك ي ابو تقاليد ؟ امم صح مدري هو حول فيكم ولا شسالفة كل من جاء قال شاميه .. طالعته من فوق لتحت : هو بس عندكم البيض شوام ؟؟ اه صح نسيت انتم دايم تحلقون للشام بكل اجازة !
فتون فهمت صديقتها ناويه حررش ضبطت الجوال : هههه بيبي بليز انسي !
سعيد مشمأز منها : لا زين دامك منتي شاميه اجل من بلاد الي مافيهم لا حيا ولا حشمه !
نبيله بتحدي : امممم مالك دخل من وين انا اولا ثانيا يأسفني اني من نفس جنسيتك .. طالعته بعين قويه
سيعد بانت الدهشه عليه .
خالد تنهد :حرب حرب !!
وجدان مسكت راسها : وهذا وانتم غنج مو معكم ي ربي !
دخلت الجوري ووجهها احمر : سلام عليكم !
تلفتت تشوف ناار قابه مو غرفة مريض : شسالفه جلست وهي تحاول تتنفس : ايووه وش سويتو لفيصل ؟
وجدان طالعة صديقتها مي على بعضها بس مشت الموضوع : يعني تعرفين لقاء تعارف ؟! غمزت لها ..
جوري فهمتها : ههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله !
لمست جبين فيصل : اممم باقي مرتفعه حراره !
خالد : امم احس اني شايفكم من قبل غير عن البرج بس مو هنا بالسعودية ؟!
وجدان بود : امممممم اصلا احنى نجي هنا فترات قصيره اعياد شي زي كذا !
خالد : قذ رحتو بريطانيا ؟
جوري فتحت عصير توت تحس قلبها يددق بقوة : اووه دايما نجي لبطولات فيصل !
مشعل وسعيد وخالد بصوت واحد : وانا اقوووول وين شااايفكم !!
سعيد ومشعل بنفس اللحظه : لا تقلدني !
خالد حس بألم بجنبه مسكه :اوووه
جوري طالعته قربت منه هي ووجدان : لالا تتحرك كثير باقي الجرح ما التأم
جوري ساعدته تعدل جلسته مشعل فز هو وسعيد : شوي لو سمحتو !
جوري طنشتهم ساعدتها وجدان : بشويش
مشعل تنرفز : ما تحسون انكم بديتو تتحكمون خلو خوينا علينا ؟!
جوري تطالعه بقثه : هذي مهنتنا واحنى ادرى !
مشعل تفاجأ : مو مبين شكلكم من راعين الفله ما عدا ام عيون ذهبيه !
جوري احتقرته : اقول استرح بس استرح واوزن كلامك قبل لا تنطقه !
مشعل حس على نفسه فله لها معنين ...
جوري اخذت التقرير الي في سرير خالد : امممم زايده ...... امممم اخذ علاجه في الساعه ... رفعت راسها :الحين وقت علاجه بعد نادي النريس خليها تجي !
وجدان : اووكي .. ضغطت الزر
خالد وهو متمدد : اتذكر اني شفت ام عيون زرقا وذهبيه كذا مره مع واحد صغير بالسنه عيونه سوداء حسب ما اذكر ؟!
البنات بإبتسامت متعدده : يب
مشعل كأنه يتذكر : ايييه عرفته قال فيصل انه ولد اخوه ووش كاان اسمه؟؟
التفت على سعيد : وش اسمه ؟؟
سعيد : هااه من ذا ما اعرفه
نبيله ك اكيد مارح تعرفه متخلف زيك ما بيذكره ؟
سعيد لف بحقد: قل خيرا او لتصمت !
نبيله بعدم اهتمام : متخلف !
مشعل : ي بكم للمحارش ي خي ! سعيدما تذكره هذاك الولد الي شعره الى اخر رقبته عيونه واسعه شعره اسووود فحم زي عيونه ابيض شفايفه حمراء هذاك الشخصيه !
خالد تنهد : والله حتى انا مذكر انت ي سعيد دايم تقابله وتكلمه ما يتكلم سعودي لا امراتي الظاهر !
فتون تطالع سعيد ( ملامحه فاتنه بس الدلاخه لاعبه فيه ) : اسمه رعد !
مشعل صفق بحماس : ايوووه !
سعيد يحك ذقنه : ايييه ايه رعد معروف وش فيه ؟
نبيله وجوري بدون شعور : لاااااااا ي شييخ !!
وجدان : ههههههههههه
فتون ضحكة بنعومه: ههههههههههه
سعيد طالعها بنظرا تسحر : اشوف الوضع اعجبك .. ابتسم بخفه ورجع ظهره مستعد لاكمال السالفه ..
فتون قلبها دق دق وجها حمرر نزلت عيونها للجهاز
جوري ومشعل (تمت الخرفنه ) تنهدو >-<
وجدان : طيب وبعدين وش فيه رعد ؟
سعيد تكتف : ابد رجال والنعم فيه مع انه صغير بالسن بس ماشاء الله التربيه الي متلقيها ما يعرفونها عيال هالجيل !
جوري بفخر : طبعا !
ونبيله ابتسمت بثقه: اووه ما جبت جديد !
وجدان بفخر : هودا الكلام !
جوري : يلا استئذن بروح لغلا
وجدان ابتسمت : اوكي في حفظ الكريم
كانت في اعين تراقب الي يصير ..
مشرف بهدوء عينه على وجدان بس !!

**************************************
طوكيو ........

شين توسعت عيونه : اووي اوووي توقفي عن المزاح مالذي تهذين به ؟ انها مقامره خطيره ؟!
غنج اخذت صندوق الاسعافات الاوليه : هه دعنا نقل بأنهم اتو بكلابهم واشتمو رائحتنا واقتفو اثرنا و بدؤ بالبحث بالاماكن التي كنا فيها فسيعلون اين نحن ايس كذالك ؟
شين تكتف جالس على السرير : ولكن رائحة الكحول والمخدرات مليئة هنا ولا تنسي العطور النسائية القويه ؟
غنج : اوه رائع بدأ عقلك يعمل ؟!!
شين : هههههه اخرسي وحسب سأعتبره مدحا هههههه
غنج ابتسمت: خمن انهم اتو لدورة المياه وبعدها ذهبو الى حيث كنا وبعدها سرنا بالممر اليس هذا سيدخل الشك بقلوبهم ؟؟
شين حك راسه : امم صحيح بعدها قد يضطرون ان يحضرو كلابهم الى جناحنا ليختصرو الوقت ؟
غنج صفقت بحراره : اووه اعترف بذالك يوجد كمية كبيره من الدماغ داخل راسك لقد اعتقدت بأنك لا تملك دماغا !
شين سحب مخده وضرب فيها غنج : سأقتلك اقسم على ذالك هههههههههههههه
غنج مسويه تقاطع قدام وجها بيدينها تحميه : ههههههههههههه توقف ايها الكوري تووقف ههههههههههههه
شين يحس بإستماع وهو يضربها بالمخده : هيا ايها العربي عليك ان تمووت ههههاهااااهههه
غنج بدت تنكتم من كثر الضحك : أي نوع من الضحكات هذه ههههههههههههههه
شين : هاهاهاهههههههه انها احدث صيحه هل اعجبتك ؟
غنج بحركه سريعه رمت المخده بعيد وجلست : هيا توقف ليس لدينا وقت للعبث نريد العودى للديار !
شين تأفف مثل الاطفال : هممم وانا قد بدأت اشعر بالمتعه .. تنهد
غنج فتحت علبة الصيدله : اريني ساقك !
شين بتردد رفعها حس بألم: هذه هي
غنج قربت منه بنطلونه فيه دم كثير : يجب نجري جراحه لقدمك !
شين بدا يتوتر : اذا هل هي سيئه ؟
غنج ابتسمت تطمئنه : لا تقلق لن يأخذ وقتا طويلا !
شين يطالع غنج بسرحان : هي رعد اعني غنج او ايا ما يكن لماذا يلاحقونك ؟
غنج وهي تمسح الدم : امم انهم ذو سمعه سيئه يخشون ان اقوم بكشفهم غدا !
شين يحرك راسه بتفهم : امم فهمت .. حس بألم : ايتيه
غنج رفعت راسها : اه اعتذر لكن تحمل قليلا لا نستطيع استخدام البنج الموضعي الان لدينا عمل !
شين عض شفته بألم : ح ح حسنا !
غنج تكمل شكلها ...
شين بين المه متردد : أأ المره السابقه اخبرتني بأنه لديك العديد من الاصدقاء !
غنج : اممم وبعد ؟
شين يصرف : لا شيء لقد كنتي تتحدثين بثقه وقتها وسئلتني ان اكون صديقك !
غنج تعطيه على جوه : اه اجل مازلت على رأيي .. رفعت راسها : ان تصبح صديقي !
شين طالع عيونها : لماذا تريدين مني ان اكون صديق لك الانني امتلك عينين كالتي لديك ؟
غنج كملت : هممم ليس لدي سبب معين امم لديك عينين كعيني ربما اعتبره سبب ان شئت !
نزلت عيونها تكمل..
شين ما عجبه جوابها كان يتمنى لو انها اكدت الموضوع يمكن يوافق : ا ا هل لديك صديق ؟
غنج : اجل لدي العديد اصدقاء !
شين توسعت عيونه : العديد ؟؟!
غنج رفعت راسها تطالع : ههههه هل هم كثير احدهم اسباني و 2 من اميركا واحدهم هندي والاخر ايطالي والاخر الماني اممم والياباني امممم هؤلاء المقربين مني !
شين فتح فمه : انتظري اليس العربيات لا يقمن بوضع صداقات مع الذكور ؟
غنج تنهدت : لقد اخبرتك من قبل بأنني منذ ان ولدت وانا بأميركا لذا تجد لدي بعض التحرر لكن .. رفعت راسها : بحدووود اضعها لتستمر الصداقة !
شين بتفهم : اه هكذا اذا !!
غنج : لقد انتهيت
شين نزل عيونه يطالع ساقه : امم شكرا جزيلا اعترف بذالك انتي طبيبه ماهره !
غنج قامت : على الرحب والسعه , يجب عليك ان تبقى هنا لفتره !
شين حرك راسه : حسنا
غنج : سأذهب لاحضر الفتاتين .
شين طلع من جيبه : اه صحيح قبل ان انسى لقد احضرته !
غنج : واخيراااا شككرا لك !
اخذته وجلست .. شين يطالع الابتسامه الي على شفاتها ابتسم من قلب : انه مغلق بالقفل يجب علي.. سكت فهى لقاها فتحت الرمز
غنج رفعت راسها : ماذا ؟؟
شين بذهل : ا ا لا شيء (كيف استطاعت ان تفتح القفل مذذهل ))
غنج : امممم كويس عنده رصيد
شين : حقا ؟ ولكن كيف قمتي بفتح الجهاز ؟
غنج وهي تضغط الارقام بسرعه : انها عملية سهله كل ما عليك فعله هو ان ان تكتب ##### وسيفتح لك ايا ما كان !
شين لا تعليق !!!!
غنج وصلها صوت الكنترول
اهلا بك في مجموعه الجارح لل........
غنج كتبت رمزها بسرعه .....
شين : بالمناسب اعتقد بأنك تعلمين الكثير من الامور ؟
غنج لفت عليه : ؟؟؟؟
شين : اعني كسقوط المطر وتوقفه والروائح عوضا عن كوني وحيد مثلا قلتي و عدم اقامتي بعلاقه ووو انك مذهله
غنج بضحكه : اها تعني تلك ! انها امور تعلمتها حينما كنت بأمريكا !
شين ابتسم : اشعر ان لديك العديد من الخبرات انه امر جميل
اميركا ..
راسه بدا يصدع 7 ساعات وهو مبق بق عيونه على الاجهزة منتظر أي اشاره منها
وصله اتصال من رقم مجهول ..
تأفف : من ذا الفاضي هههف سكر الخط
غنج طالعت الجوال بتفاجا : سلامات قفل الخط رجعت تتصل مره ثانيه
وصله اشاره للرقم غريب يدق وظهر له بالشاشه الثانيه حساب غنج انفتح : ايوووه حمدلله اخيرا ! .. الرقم الغريب ازعجه قفل الخط
غنج عصبة : خيرررر
شين مستغرب : ماذا ؟؟
غنج : انه يقوم بإغلاق الخط !
شين : غريب عاودي الاتصال !
غنج : اووكي
راكان تنرفز : هالمخلوق فاااضي قسم بالله خليني اعطيه حظر أأكللله تبن !



يتبع التكمله

استغفر الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-14, 01:46 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع البارت ِ





في مكان اخر ..

يقف ببذله سوداء وبيديه باقة ورد بيضاء نسقت بإتقان ..
لفت انتباهه الرجل ذو الزي السعودي الذي تظهر عليه اثار الغنى الفاحش ممزوجة بالقسوه ... اقترب منه احد رجاله : هذا ي طويل العمر غالب حسين الجارح
ببروده تامه بلكنه انجليزيه بحته : همممم اذا هذا هو جدي !
الحارس : ايه طال عمرك !
: شكرا على تنويهك !
الحارس : العفو !
طلع من الغرفه رجل عربي واخر بريطاني
تقدم بخطوات ثابته للباب امتدت يد الحارس لفتحه .. دخل بخطوات هادءه نظر للشخص الواقف امامه تظهر عليه علامات الغضب : انا ما قلللت بر... سكت بتفاجأ
دخل وسكر الباب بعد ان همس للحرس بعدة كلمات رفع راسه لكي يرا ذو العينين الجميله
تنهد ابتسم : مبارك عليك الفوز .. اقترب منه وبيده الباقه لكن الذي امامه لاتزال الدهشه على وجهه ..
ابتسم (عينيه محتبسه بها الدموع اهي بسبب جدي ؟ تنهد : لاشيء جيد يأتي منه )
مو مصدق الي قدامه كان منتظره طوال المباره بس ما ظهر جاه الضيق وقتها همس : م ماجد !!!
ابتسم: انا ابنته اعتذر فقد فوت الجزء الاول من المباره لقد حظرت ببداية الجزء الثاني رفيقاتي كانو هناك منذ الافتتاح ههههه اعترف بذالك لقد بذلت جهدك انك بطل حقيقي .. وقف على كنبه وفتح يدينه : هيا تعال الي ههههههه اعتذر يفترض ان يأتي الصغر الى الكبير لكن لنكسر القاعده هههههههه هيا تعال ماذا تنتظر ؟
فيصل مو مصدق (يعني حظر المبارات هههه حظر والله حظر ماجد حظر ) مشى بتردد خطوه خطوتين ركض وحضنها بقوووه شالها من على الكنبه دار فيه استنشق رائحته حرك خشمه على ياقة قميص طبع قبله عميقه على رقبته .. رعد غمض عيونه ألمته القبله رعد محتضنه اكثر يد على ظهره ويد على شعر فيصل همس له : لقد استحققت البطوله بجداره لو كان ابي هنا لقال مثل حديثي تماما
فيصل جاته رجفه نزلت دموعه دموع شوق لاخوه ودموع قهر وظلم من ابوه بالنسبه له رعد رحمه نازله من ربي رفع راسه عن رقبة رعد ابتسم بين دموعه : هههه لو انك ما جيت كان صارت علوو اول حاجه اموتك !
رعد يمسح دموع فيصل : هههههه اعتذر لقد استنزف الاجتماع معضم وقتي .. قرب منه وطبعه قبله على جبينه : ستكون هذه تكريم لجهودك لهذا اليوم ايها الجندي هههههه
فيصل بضحكه : والي على رقبتك عقاب لتأخرك هههههههه
رعد بتذكر : اه تذكرت يفترض بي ان اتحدث العربيه لقد نسيت !
فيصل ابتسم : ماله داعي اقدر افهمك ..غمز له : من يوم كنت برابع وانا مسنتر هنا ,انا الي اعتذر انتي بنت مو ولد !
رعد ابتسم ومد يده على خد فيصل : اتسائل مابال هاتين الزمردتين تلمعان بحزن ؟
فيصل قبل يده الصغيره نظرلعيون رعد : الزمن ي روح عمك !
رعد احتضنت فيصل : اريد ان اكو نلك اما واختا واخا وابا وقرينا افصح بما شئت فإنني مستمع .. تلعب بخصلات شعره البنيه الممزوجه بالاشقر ..فيصل غمض عيونه ( ليه كذا تعلقيني فيك والله حرام ماجد راح اخاف تلحقينه وربي اخاف ليتك معي دايم بس المكان الامن لك هو مع راشد ) بلع ريقه :ليه انولدنا كذا عايشين بظلم وحيدين مع ان حولنا الي يخافون علينا بس ليه نحس كذا
رعد احتضنه اكثر ...
فيصل عض شفته كالاطفال : ليش نلقب بأسماء ما تعنينا ليش يناظرونا كلا بمصلحته .. نزلت شهقه : ليشن نحرم من احلامنا ونلاقي الي يكسحنا ولا يعبرنا وهو اقرب الناس لك من لحمه ودمه .. فيصل بكاء بكاء من قلب ...
رعد غمض عيونه الكلمات الي يقولها اكلتها واكثر ..
في الخارج ..

سعيد قلقان على فيصل تركه بالغرفه وهو حالته حاله رجع له لقى حرس قدام الغرفه وبنات قاعدين بملل ..
سعيد : ي ليل الليل لايكون احد داخل بس !
قرب منهم بالانجليزيه : ماذا تفعلون هنا ؟
الحارس : سيدي بالداخل وانا انتظره
سعيد عصب : ومن يكون سيدك هذا هاه ؟
وحده من البنات وقفت قدامه : سلامات ي ابو شبااب تهاوش ترانا منتظرين هنا انتظر دورك لا ترفع صوتك !
سعيد انبهت الي قدامه شقراء وعيون زرقاء لابسه ملابس شتويه وبدون حاجب والمصيبه: انتي سعوديه ؟؟؟
جوري مالها نفس : أي نعم خير وش فيه ؟
غلا : عيب ي الجوري ؟ لفت عليه : خير ي خوي وش تبي بفيصل ؟
سعيد يحاول يستوعب : فيصل صديقي وانا رايح له ! انتم وش تبون منه ؟
نبيله موع اجبها الي قدامها : ابد والله نبي نصور معه منتظرين صديقنا الي داخل وبنبارك له وبنروح وش راايك انت ؟
سعيد طالع ام عيون سوداء : والله ما ادري عنكم استنو لين يوم المعجبات وتعالو مو رايق لكم اليوم !
جودي : ي كافي ومن انت مدير اعماله يحظي ؟
غلا تنهدت همست : شلة مصايب !!
فتون : خلاص بنات بلا هواش والله ي ويلكم من رعد !
وجدان بطفش : والله قولي لهالمخلوق لا يجي يهاوش .. لفت عليهن :عليكم به ي ساده !
غلا : لا حول ولا قوة الا بالله !
سعيد : حمدلله والشكر الله لا يبلانا !
جوري : شايف قدامك مجانين ؟؟
نبيله : ولا متخلفييين ؟
وجدان: ما عليكم منه مرفوع القلم !
سعيد بلعانه : هه والله مدري من الي ينرفع عنه القلم
البنات ..............صدمه
الحرس كاتمين الضحكه ...
جودي :عشتووووو والله !!
جوري دمها فار : الا يالي ما تستحي بكل وقاحه ي الواطي ؟؟
وجدان قامت معها : لا تعال علمنا من اخلاق الزاكيه ي كلللب يكون احسن ؟
نبيله تحس بفشله ومع ذالك : اسفهوه رفع القلم عن المجنون والنائم !
سعيد يطالعهم بإستنكار : بالله ؟؟ زين تحفظون شي من الاحاديث !
جوري وقفت قدامه بشر : شف ي الطيب ي تسكر فمك وتنقلع من قدامي ي تحمل الي يجيك اوكي كذا ؟
سعيد يطالعها بإستهتار : وش بتسوين مثلا ؟؟ تنادين الحرس هذوول ؟؟
جوري : هه قايله لك جبانه استعين بالناس لا ي حبيبي .. قطع عليها دخول شابين
مشعل : شسالفه ؟؟
خالد يطالع البنات الي متجمعين حول سعيد يطالعونه بحقد : معليش صبايا فيصل تعبان لين بعدين اذا معكم شي تبون تعطونه اتركوه واحنى نوصله !
نبيله : ي ليل الليل جانا الثاني !
غلا بسرعه : معليش اخوي احنى ننتظر اخونا داخل وبيطلع هو عند فيصل بيخلص وبنروح وصله الفكره ؟
جوري تطالع سعيد بشر : معلووم صددديق !!
سعيد وده يفقع وجهها ببكس بس مبادئه ما تسمح : علمي نفسك ي الفاصخه !
جوري بحركه سريعه مكت ياقته : اقطع الشر دام النفس عليك زينه !
سعيد ناووي شر غالب قهره وبيطلع الحره فيها دف يدها : تراني ماني رايق لالعابك
جوري ببروده قربت منه بتسدد له بكس
التفو عليها البنات بسرعه ..
غلا ماسكتها من خصرها : صلي على النبي ي بنت !
فتون مرتاعه : بلييز عدي الموضوع ما يستااهل تنزلين مستواك له !
وجدان واقفه متكتفه : لا والله خليها تفقع وجهه يحسبها ضعيفه مثل بنات الديره يسكتون .
نبيله تطالعه بإحتقار : وهي الصادقه اذا احتجتي شي اشري بس !
جودي تحمست : محتاجه فزعه ؟
مشعل وخالد يطالعون وش الجراءة ذي وين حنى عايشين ؟
جوري دمها يفور : فكيني عليه هالحيوان ابو المربع الي على وجهه
مشعل لف يطالع وش المربع الي تقصده :لا يكون السكسوكه ؟؟
نبيله : هههههههههههههه متعوب عليها هالسكسوكه ههههههههههههههههه
وجدان الي قدامهم مملووووح بس ماش مطنشين : وجهه علبة هندسه ما تدرين تطالعين الاشكار الرباعيه ولا حبه الخال المندرجه تحت عنوان دائره ؟؟
خالد لف وجهه : ههههههه جبه جبه !
مشعل يطالع بدى يتنرفز : وبعدين معكم قلنا لكم بعدين مو الحين الاجانب افهم منكم وش فيكم انتم ؟
نبيله : تعال طقنا احسن ولا حمير ما تفهمون انتم نتكلم معكم اردو ولا وش وضعكم ؟؟
وجدان تنهدت : اف ي ربي طول رعد
خالد لف : رعد ؟؟
مشعل : هذا الي منتظره فيصل من قبل امس كان متحمس له مره تحطم يوم ما جاء ؟
سعيد توه ينتبه : .......
جودي : ي شيخ جد ؟
خالد ببراة : أي والله جد طيب هدو الحين ليش معصبين ؟
نبيله تطالع خالد عجبها : خلاص بنات هدو اسمعو البريئ وهو يتكلم
جودي : هههههههههه اصلا احنى هادين بس المتخلف ذا جا هو وشره !
سعيد ومشعل بصوت واحد : وااااااضح !
جوري : هه ماشاء الله متقاطين بلسان واحد !
مشعل : لا اله الا الله !
جوري حاطه رجل على رجل رجعت شعرها بغرور: قلت لا تخاف مافي شي يستاهل تنحسد عليه !
مشعل : يطول لسانك والله ؟!
جوري طالعته بإحتقار : هه محد طلب رايك !

~-~-~-~-~-~
أناقة اللسان هي ترجمة لأناقة الروح....عند الحوار لا ترفع صوتك بل ارفـع مستوى كلماتك..


بالداخل .......
فيصل يحاول يعدل الجو: هههههه معليه خله يقول فاشل بثبت له العكس لما اخذ راية التوحيد وارفعها فوق رايات العالم !
ابتسم رعد بألم ( فاشل افضل من بنت زنا ) ضرب كف بكف : بإذن الله وانا بكون من مشجعينك دائما !
فيصل بتفاؤل : وش رايك نقطع وعد
رعد رفع يده وقضم طرف ابهامه لين طلع الدم : سيكون وعد بالدم ما رايك ؟!
فيصل سوى نفس الحركه وقرب ابهامه من ابهامها الصغير : اقسم بالله اني ببذل كل جهدي حتى ابرهن للعالم من هو فيصل الجارح !
رعد : وانا اقسم بالله اني بكون وفيه لك دائما واحفظ اسرارك واحقق طموحي !
فيصل رفع ابهامها ووضعه بفمه
رعد انحرج : لابأس سيتوقف الدم انه ليس عميقا !
فيصل مطنش اخذ لصقت جروح ولفها على اصبعها : كذا انتهينا بإذن الله كل شي بيصير
رعد حرك راسه بإجاب .. فيصل حاس شعرها : ايووه وش عندها المخيسه اثاريك تتباعين وساكته وانا ما غير اتلفت متى بتجي متى بتجي ي السحبه ... رعد يضحك بإستمتاع تام : ههههههههههههههههههههههه لقد اعتذرت منك مسبقا ... فيصل خرب شعرها القصير : طوولي شعرك شوي خلينا نقدر نميز ي خي
رعد : هههههههههههههههه
فيصل باليدين يحرك شعرها : هههههه
هههههههههههههههههههه شفتي غلطنا عاجبك كذا طوليه شوي وافصخي هالملابس الرسميه ! اليوم عندنا حفله خلينا نفلها
رعد ابتسم بقوووة : اووكي فاضيه لكبره الصباح !
فيصل حاوط ذراعه على راسها : هههههه اووكي خلينا نفله مع الربع لين بكر .. قطع عليهم صوت الازعاج الي برى ..
فيصل : وش ذا ؟
رعد تنهدت : اااهه اتوقع اني عارفه صاحبه
طلعو رعد عدل ياقته وشعره ...
الجوري : هه تحسبنا قاعدين ميتين عليك والله لو رعد مو هنا ما كان شفتني قاعده قدام وجههك دقيقه
سعيد طفشاان منها : مشعل كلمها بالله الكلام معها ضايع ولا اقول طنشها !
فيصل ورعد بإستغراب : شسالفه ؟؟
جوري وقفت : اخيرااااا ؟؟؟
البنات بصوت واحد : نبي نطلع من هنا !
العيال : يلا بس سرينا هالوجيه سدت انفسنا !
فيصل ورعد بصوت واحد : اوكي بنروح معا بعض !!
كلهم بدهشه : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااه مستحيــــــــــــــــــــ ــــــــــــــل ؟!

,
كلمات معبرة عن الحياة

المستقبل: شبح يؤرق كل عين اذا
نامت
#####
اليأس:نقطه سوداء في عالم
مضئ
#######
اصدق الحزن :ابتسامه في عين تدمع
####
قمه الحزن: ان تبتسم وفي عينيك
الف دمعه

*********************************

KSA …

قاعد في السياره جنبه امه وورى حريم اخوانه وفي الدبه الشله عدل المرايه بقهر : الحين ابي افهم ي يمه انتي وحريم اخواني بتروحون اوكي بس القرود الي ورى وش جيبهم لايكون لاعبين عليهم اننا بنمر حديقة الحيوانات ؟! ولا الي قاهرني طويل العمر معهم ؟؟؟
الي بسياره : ههههههههههههه
جاه صوت سيف : ما القرد الا انت سق وانت ساكت!
هاجر بصوت قصير : عيب سيف!
عبدالله طالعه بطرف عينه من المرايه بهمس : اخ ي الغبنه ليتك جنبي كان سحبتك ودعست عليك بالكفر علشان تتادب !
ام سعد ماسكه نفسها لا تضحك : احم عبدالله ترا مشوارنا طويل اول شي نبي نغير ديكور الغرفة حق غنج وبعدها نشتري لها ملابس طبعا غير عن تجهيز غرفة النفاس !
عبدالله وقف الاشاره حمراء : طيب الملابس سهله بس الديكور وين المصمم الي نفصل عنده دايم وراكم معد تجيبونه لا يكون طاح سوقه ؟!
ام سعد : لا والله هو جاء واخذ القياسات حق الغرفة والتصميم وقال يبي يحضر الخامات ومستلزماتها لجناح اختك وغرفة الحريم عاد انا قلت اروح اشوف بنفسي علشان كذا جبتك معي !
عبدالله : اها طيب اوكي صدق الله لنا ناس يبدلون لهم جنااح كامل وناس من كثر ما هو منسي الصابون عفن في حمامها بس الله فوق اول محطه وين الحين ؟
ام سعد : ههههههههههه ليش عفن رح عند المصمم !
عبدالله انبسط بيخيسون العيال من الطفش ساعه ونص عند المصمم اقل شي : لا ابد رتوشت بصابون منتهي بس ما علينا عند المصمم عند المصمم اووكي شوركم وهداية الله !
عند العيال..
اسامه وليث و سيف وهتان مترراصين يتكلمون بهمس لا يسمعهم عبدالله ويتشمت فيهم !!
ليث : هتان ي الدب انحف شوي ما غير تاكل بلا حدود من الحلويات صينيه ورى الثانيه !
هتان الي كوع ليث بخصره ورافع ذراعه ورى راس سيف : كل تبن والله انت الي طايح تضرب بالخمس بهالكبسات لين سمنت!
اسامه جالس اقصى اليسار البلاستك حق السياره ضاغط عليه من هتان وليث يتهاوشون وهو كل ماله يلزق بالبلاستك !
سيف طفش كل ماله صوت العيال يعلا بيفضحهم , جالس اقصى اليمين : يلا الصغير ينطق ورى !
هتان : وهو الصادق يلا حاشرتونا !
اسامه : ماني متحرك انا اكبر من ليث ب5 دقايق !
ليث : والله ما ارجع وش ذا القانون الدكتوري واذا خمس دقايق وبعدين ؟؟
عبدالله حالف يمين انهم يتهاوشون عاد قرب من منعطف زاد السرعه شوي ودخل فيه بسرعه على اليمين كلهم طاحو على بعض انعجنو العيال الحريم تمسكو ..
ام سعد بخوف : بسم الله عبدددالله بغيت تموتنا
عهود ماسكه الضحكه فاهمه وش يبي ..
هاجر خافت : عبدالله , الله يرضى عليك عن حركات التفحيط !
عبدالله يصرف : هههههه معليش معليش ما انتبهت نسيت انكم معي ! .. رفع عينه على المرايه يطالع العيال ..
سيف كلهم طاحو عليه انكتم : قومو ي حيوانات قومو هرستوني !!
هاجر خافت على ولدها صوته مخنوق : سيوف بسم الله عليك !
سيف ( والله انه متعمد قسم بالله انه متعمد ) : مافيني شي يمه !
اسامه تعدل بعده ليث وهتان انخنق : ي خي خلاص قاطع الكبسات ليث قسم بالله تراك اسمن واحد فينا !
ليث : هه اسمن واحد ي مدممن السكر اقوول اص بس طالع نفسك السكريات مسويه سواتها فيك طلعت لك ديود منها !
عهود وعبدالله : هههههههههههههههه
هتان انحرج : كل تبن تبغى تقنعني انك مافيك ديود بعد والله من الدهون والرز الي تحشي جوفك فيها !
عبدالله : هههههههههههههههههههههه
هاجر : اذكرو الله لا تهلكون بعضكم !
ليث بقهر : كل زق حتى الرياضين فيهم ديود
هتان : ايه ديود مشدوده يلعبون حديد اثقل من الي تشيلها انت وخشتك مو زي حقتك تلعب من نفسها !!
سيف : هههههههههه خلاص ي عيال الي يسمعكم يقول اوزانكم 200 تراكم كلكم اجسامك رياضيه وتلعبون بعد حديد !
هتان وليث بنفس الوقت : اطلع من السالفه !
هتان مقهور من ليث فشله : ماعليك منه ذا خله يلعب بديوده يتسلى فيها لين نوصل
عبدالله وعهود ماسكين انفسهم ....^-^
ليث : الي خابره الي من نفس صنفك ما يدخلون من الباب انت وخشتك زين دخلت معنا حديد ولا كانك منهم يهتزون تقل جلي !
اسامه:لاحول ولا قوة الا بالله ! يمه قولي لليث يرجع ورى ما ينفع يجلسون جنب بعض هذول !
ليث : وليش ما ترجع انت ليه انا دايما الي اسمع الكلام !
عبدالله هنا ما قدر يمسك نفسه : ههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هاجر بصرامه : ليث ارجع ورى وخل السياره تهدا يلا !
ليث مقهور اليوم كله اوامر : الحين ليش كذا ماغير انا الي ينكسر خاطره واتمردغ واسمع الكلام .. قام حط رجل ورى والرجل الثانيه عند العيال رافه اصبعه بفلسفه : سأررحل وستندمون !!
هتان : ي رجال انقلع بس اشغلتنا !
ليث رجع ورى بعد ماشات هتان بظهره بقوه: اووه معليش ما انتبهت !
هتان بقهر : ي حيوان والله انك متعمد !
ليث لف وجهه : yes !
رجع : هااه وش تبغى قلت لك ما شفتك وبعدين انا رجال راجع ريوس ووين عيونك ؟ هاه وووين
هتان قام ومسك ثوبه صارت رجوله عند العيال وراسه وصدره عند ليث .. ليث بلعانه : قل من اول انك تبي ورى فكنا اشغلتنا الله لا يشغلنا عن طاعته ! شفتي يمه هو يجي يحاارش مو انا !
سيف قرص هتان : ارجع اقعد فنقست فينا (ركعت يعني )^_^
اسامه راسه صددع : خلاص انتم ازعجتونا ورعاان ورعااان انتم ؟؟!
عبدالله وقف فجأه طاح هتان ورى عند ليث شات وجه ليث




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-14, 03:41 AM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــ


البارت اهداء ..
لبيشو حمدلله على السلامه وجعلها اخر الاسقام
واميرره العشاق فرحت لك والله من قلب الف مبروك
ولكروم عودا حميدا ..
منتظرين انين المحاجر




البارت الثامن والعشرون




اسامه راسه صددع : خلاص انتم ازعجتونا ورعاان ورعااان انتم ؟؟!
عبدالله وقف فجأه طاح هتان ورى عند ليث شات وجه ليث.. ليث بألم : احح ما تشووف ي اعمى !
هتان وججه في حجر ليث : حسس زي ما حسيت !
تعدل هتان .. ليث دفه عنه : خلاص ي خي تعادلنا !
سيف تنهد : شسالفه ؟
ام سعد : وصلنا يلا بتنزلون معنا !
العيال : اوكي
هتان :كيف بننزل الحين وحنى ورى كذا ؟
ليث : ي حبيبي تعود على حياة الكادحين !
سيف منتظر امه ومرت عمه ينزلون علشان ينزلون بعدهم !
هتان : كل هالعز والفشخره وكادحين صدق الله فوق ! المهم ليش ما يفتح لنا الباب الخلفي ازين واسرع !
ليث شال هم المشي رجلينه باقي توجعنه!
اسامه شايل هم اخوه : ليوث تقدر تمشي ؟
ليث بسعاده : شفت الاخوه كيف بس تذكرني ي لبيه بس خشمك ي الذيب خشمك !
هتان تحسر بنفسه ما عنده اخوان زيهم يحس نفسه يتيم لا ام معه دايم ولا اب فاضي له ولا اخ يفضفض له تنهد : الله يهنيكم
ليث صقع كتفه : وراك قلبت فجأه حياة الفهد مابقى الا مشيت الجدران , عادي ي رجال احنى اخوانك مافيها شي !
شف عندك انا انسان معوق وعايش حياتي !
اسامه : استغفر الله ي رب لا تتفاول على نفسك واستغفر لذنبك !
سيف : ههههههههههه ماشاء الله مرره متفائل انزل لاهفك كف بس وعنك وهالمصطلحات الي تحطم مافي شخص معوق الي معوق صدق هو الي تفكيرة سلبي وسيء !
هتان واسامه صفقوا : درر لله درؤوك حكم والله حكم ..
سيف عدل ياقة : ايوه غصبن عليك تصفقون ايوه سمعوني مره ثانيه !
عبدالله فتح الباب طاح ليث الي متوزي عليه بحجر عبدالله : انزل بس لافقع وجهك ببكس الحين !
سيف : ااف ي ربي نككد !
هتان : ههههههه والله كنك لانا !
ليث واقف ويعدل ثوبه : خلاص ي خي لا تغثني !
عبدالله : يلا بسكر السيارة انزلو الحريم اسرع منكم !
نزلوا العيال ولحقو اهلهم ..
ام سعد داخل المبنى : وين عبدالله ؟
ليث يمشي بشويش هاجر قربت منه : حبيبي ليث باقي يوجعك مره ؟
ليث ابتسم لامه : ما عليك هذي مشية الشيوخ الثقل والرزانه .. طالع في هتان الي بينه وبينهم 3 امتار : مو مشية المطافيق ؟
هتان بقهر : اقول انطم بس انطم !
هاجر : ههههه الله يصلحكم .
عبدالله راح للاستقبال : السلام عليكم اخوي .
الريس بشن: وعليكم السلام هلا والله امر !
عبدالله : اخوي بالله عندنا موعد مع المصمم عماد .... اليوم فحابب لو تشوف لي عنده احد ولا لا .؟
الريس بش رفع التلفون : ابشر طال عمرك !
عند العيال ...
ليث جلس رجوله توجعه مرره .. اسامه بقلق : ليوث تبينا ننتظرهم لين يخلصون والله بيطولون ؟
ليث يطالع رجوله : لالا ما عليك اذا جلست هنا امي بتقلق !
هتان : انا اضم صوتي لأسامه ي ابو صدر !
ليث بقهر طالع جسمه صحي بكل ما تعنيه الكلمه من معنى مافي أي دهون فيه حتى السكس باك عنده : اقول كل تبن بس والله مغيرك الي عنده صدر !
اسامه : لا اله الا الله ابي اعرف وينها فيه هالديود الي مزعجينا كلكم عندكم عضلات وسكس باك ي زفت انت وياه الي بأعماركم ما عندهم تحبون تتباهون خلاص ارحمونا !
هتان : شف ثوبه فيه هضبات طالعه !
ليث وده يصفق هتان : والله ماغيرك شف الشحوم ذي ! .. لمس صدر هتان
هتان دف يده : وووخر بس !
اسامه : خلاااص ي خي ي ورعنه ! سيف سكتهم قل شي علامك ساكت ؟
سيف مو معهم باله كلهم مع عبدالله قاهره بكل شي يحسه رجووله تنبع منه بدوي عوارض شواربه لونه المسمر المسبحه الي بيده زبيريات حتى عضلاته واضحه من الثوب انقهر على نفسه كل العياله تمارس الرياضات المختلفه ورفع حديد اهتمامهم بالصحة احد اهم العوامل المهمه في بيتهم بس عبدالله غيرررر ..
اسامه طالع وين سيف مركز عيونه : سيوف نحن هنا ؟
هتان وليث سكتوا يطالعون شسالفه ...
عند عبدالله ..
الريس بشن : تفضلوا الدور 3 مكتب رقم 12
عبدالله : شككرا طال عمرك ما قصرت .. التفت لامه والحريم : يلا !
مشوا الحريم والعيال يمشون بشويش على مشية ليث ..
عبدالله عند المصعد : يلا ي عيال ساعه فتح المصعد ! ..
اسامه : طيب يلا جاين .. لف على ليث : يلا ليوث ؟
ليث :ط طيب !
عبدالله : الدور 3 مكتب رقم 12 يلا بنسبقكم حنى !
هاجر بالها مع ولدها : استنى عبدالله شوي !
عبدالله : بس مارح يكفي منهم 4 واحنى 4 بيصير ثقل !
عهود : هجور ما عليك رجال ويدبرون انفسهم !
هاجر تنهدت : طيب باقي صغار ؟
عهود : ما عليك رجال قولي لهم انكم صغار بياكلونك بقشورك ههههه
عبدالله ابتسم : ما عليك ذيابه !
سكر الاصنصير .. ..
اسامه : وش قال الدور 2 ؟
هتان : الظاهر !
سيف عند المصعد ضغط الزر : يلا بيفتح بعد شوي تحركوا !
وصلوا العيال ..
اسامه : سيف عمي عبدالله قال الدور رقم كم ؟
سيف: ما انتبهت والله دق عليه!
ليث : اجل خلونا نقعد ولا نضيع ؟
هتان : من جد المكان ذا كله مكاتب !
سيف : ي رجال ادخل مارح يجيك شي بإذن الله !
فتح المصعد دخلوا العيال تسكر الباب
ليث : مدري ليه احس بالقلق ؟
سيف : اقول اسكت لا تروعنا !
هتان بدى يقلق : بدق عليه الحي..
اسامه : ما يرد جواله مغلق !
سيف تكتف : اجل كيف الحين انتم وش سمعتم ؟
اسامه : اظن انه قال الدور الثاني ؟
سيف ضغط : طيب كويس بنلاقيههم توهم طالعين !
العيال ارتاحوا شوي ما عدا ليث ..

في الدور 3 ..
هاجر بقلق : وينهم ما جو ؟
عهود : ي موسوسه انتي بالله اسكتي ! بيجون !
ام سعد : تبونا ننتظرهم بننتظر ؟
هاجر ما صدقت : أي.. قاطعتها عهود : ي عمتي خلينا نخلص ورنا شغل كثير تكفين!
تنهدت ام سعد : طيب افتح جوالك عبدالله ودق عليهم !
عبدالله : اوكي
نظام المكاتب زي الشقق ...
فتح باب المكتب طلع منه شاب في نهاية عقده الثاني : هلااااا والله هلاااا بعمتي ي حيا الله من جانا !
عبدالله يطالع جواله : الله لنا بس عمتك وحنى طيب ..
قرب منهم عماد : ههههه هلا هلا بالقاطع !
عبدالله رجع جواله لجيبه : هلا هلا هههههههه
عماد سلم على عمته حب راسها : تفضلوا تفضلوا
عبدالله انشغل بعماد : زاد فضلك !

عند العيال ..
فتح المصعد نزلو العيال ..
سيف : طيب كم رقم المكتب هنا 4 مكاتب ؟
اسامه : مدري ما سمعته زين هو فيه حرف الثاء !
ليث : طيب وينهم مالهم حس وهالدور هادئ جدا موعاجبني !
هتان : والله حتى انا مو مرتاح خلونا نرجع او دقو على امهاتكم ؟
اسامه بدى يقلق : طيب الحين بدق
سيف راح للمكتب 8 : اكيد هذا اذا ماهم فيه بنرجع ..
اسامه دق على امه : .....................
هتان : هاه وش قالت خاله هاجر ؟
اسامه : ما ردت اصبرو لا تضغطون الجرس !
سيف ضغط ضغطتين : والله ضغطت ههههههه
وصله صوت هاجر : ايوه اسامه حبيبي وينك ؟
اسامه ارتاح : احنى في الدور 2 انتم وين في أي مكتب ؟
هاجر : لا في الدور 3 المكتب 12
انفتح باب المكتب طلع له عمال سيف تغير لونه !
اسامه خاف : يمه حنى عند4 مكاتب سيف دق على واحد م.. .. قطع عليه وجه العامل الاسيوي الي يطالعهم كنهم فرايس ..
سيف شاف الي داخل المكتب عمال مجتمعين على شي : معليش غلطنا بالمكتب !
طلع عامل ثاني بلبس فانيله علاق وازار يطالعهم بتفحص ..
ليث بردت اطرافه من الخوف الوجيه الي تطالعهم تطالع بخبث ..
هتان راح للمصعد يضغط يضغط : افتح ي زززق افتح !!!
سيف بدى يتوتر : اسفين اخوي ابوي وعماني بالمكتب الثاني !
العامل : اسلا هزا دور كله حق سرق اسيا !
ومسك يد سيف بقوة !
اسامه بصراخ : وخر عن اخووووي ؟؟
هاجر خافت : ي ويلي على عيال
التفتوا كلهم : ؟؟؟؟؟
هاجر وقفت تصرخ : وشفيك ي اسامه
عبدالله وعماد قامو : خيرر وش فيه؟
هاجر تبكي وتصرررخ : عيالي في الدور2 وعندهم ناس خبيثه الحقوا عليهم ي ويلي ي عيااالي
عماد توتر : الدور هذاك حق عماله واستقدام وش جابهم له ؟؟؟
عبدالله ارتاع فتح جواله وطلع من المكتب ..
عهود خااافت لمست بطنها !
هاجر تبكي من قلب : اسامه حبيبي وينك وش صار عليكم ؟
اسامه يطالع العمال الي التفو عليهم خاااف يفكر كيف يطلعون من هالورطه هتان مسك يده واحد من العمال : انتا ولد هلو وصغير تعال عند انا !
هتان نفض يده بقووة : وخرر عني لا تلمسني !
ليث بسرعه نسى رجوله فك يد العامل من سيف بعصبيه : اتقو الله في انفسكم وش تبون منا قلنا لكم غلطانين ؟؟
العامل : انتا سئودي دايم قرقر كتير واضرب الهين حس انتا !
هتان وقف مع اصحابه مشكلين دائرة . وحولهم العماله يطالعونهم بشررر
واحد من العماله سحب جوال اسامه بقوة وصكه بالجدار !


سبحان الله / سبحان الله / سبحان الله

****************************

طوكيو ...
استيقض بإنهاك تام فتح عيونه ببطئ تمنى لو انه يقدر يكمل نومته بس مجبور على الاستيقاض تلفتت عيونه على الجناح كان رايق حس راسه مشدود رفع يده شافها مضمده استغرب رفع جسمه حسه مكسر طلعت من شفته الصغيره : اه .. عض شفته بألم تذكر لليلة امس استلم ضرب مبرح رفع يده الثانية بس كانت موصولة بأنبوب يمر به سائل تنهد بتعب لمس راسه كان مضمد ايضا حس بنفحات هواء بارده ممزوجة برائحة قهوة عربيه ألتفت ليرى شاب كامل الرجولة عليه قميص ابيض وبنطال اسود امامه طاولة عليها قهوة وبضع تمرات وبيده مغلف يتفحص لمحتواه يقف بالقرب منه رجل ببذلة سوداء عليه نظارة سوداء ...
تمنى لو انه بأميركا فلن يتجرع كل ذالك الضرب نهض بتعب بالغ يرتدي ما يسمى بقميص النوم ( قميص طويل يصل للركبه ذو ياقة قلاب واكمام طويله ) ازال انبوب المغذي عن جسده المنهك تدلت قدماه من على السيرير , مشى على السراميك البارد بإتجاه سيده وقف عند الشرفه و
واضعا يده عليها هنالك ما سحره الامير ذو الشعر الأسود الفاحم صاحب الشفاه والعينين الفاتنه خصلات شعره يحركها نسيم الصباح
بلع ريقه ( مذهل كأنه احد الأمراء الموجودين بالقصص الخيالية )
الحارس : سيدي لقد استيقض رعد الصغير !
راشد بعدم اهتمام : غير ملابسك وتعال افطر وراك دراسه اهملتها !
لم يفهم ما قاله له فهو ما زال مسحورا ..
امتدت يدين لطيفه على اكتافه ووصله صوت نسائي هامس له : مس غنج يسعد لي صباحك!
انتفضت غنج لفت تطالع صاحب الصوت الحنون : اه حسنا !
روز مسكت يدها : الحمام من هذا الطريق !
غنج مشت معها بهدوء تام .. ادخلتها للحمام خلعت ملابسها .. غنج حست بألم بجسمها وراسها ..
روز ابتسمت لها : بتعور ؟
غنج حركت راسها بلا ..
قامت روز اخذت اسفنجه ومويا وبدت تنظف جسمها ما تقدر تروشها لان جسمها اكثره مضمد ..
غنج ببراءة : شكرا لكي لتضميد جراحي !
روز بإبتسامه بالانجليزية : لست انا من قام بعلاجك انه السيد صغيرتي لقد رأيته هذا الصباح يغير لك الضماده !
غنج متفاجأه : اممم وإن يكن شكرا لكي فأنتي لطيفة معي . قربت غنج منها وقبلتها على خدها .
روز ابتسمت من قلب على براءة غنج باقي عمرها 9 سنين ومحرومه من طفولتها ومن انوثتها لكن مع كل ذا عقلها بالغ مو زي باقي الاطفال ..
خلصت من تنظيفها ..
بدت تلبسها بذلة كحلية وقميص ابيض ..
في الجهه المقابله ..
تمشي بكل غرور وتمخطر لافه على جسمها جاكيت روب النوم تلعب بخصلات شعرها بغرور تام فمعشوقها على الشرفة يداعبه نسيم الصباح بدلع تام : صباح الخير حبيبي !
راشد على نفس الوضعية : ............
الحارس انحرج منظرها ما يسمح له انه يبقى ..
راشد حس الحارس مضطرب ..
قربت منه سوزان وطبعت قبله على جبينه رفعت المغلف وجلست بحجره
الحارس استأذن وانسحب ..
قعدت تتصفح المغلف بملل : ليش ما قيمتني معك تاركني نايمه .. لمست خصلات شعره قربت انفها من انفه : حرام عليك ما استحمل بعدك انا ! ارتفعت عينها لتنظر الي عينية .. كان يملئها الغضب .. راشد رخى يدينه طاحت من حجره وقف ونفض نفسه : عيدي الحركات ذي بتكونين بالشارع !
اعطاها ظهره ودخل لداخل ..
سوزان بغضب ( ليش يعاملني كذا اكررره )
رفعت عيونها تطالعه معطيها ظهره داخل الغرفة بس استغربت انه متوقف وقفت بسرعه وقربت منه كان حدسها صائب شافت الشيطانه بالنسبة لها واقفه وشابكة يدينها ومرجعتها على ورى ومنزله عيونها بالارض لفت على راشد كانت عيونه تتفحصها ..
ثارت غيرتها عضت شفتها بحقد لمست يد راشد ورفعتها لخدها : انا اسفه والله ما تنعاد ..
راشد اعطاها نظره ..
غنج شعورها لا يوصف كانت خايفه انه يهزأها على امس وانها سببت فوضى ..
روز واقفه بقلق على غنج ومحتقره سوزان ..
اندق الباب روز فتحته ..
متعب : السلام عليكم طال عمرك !
راشد يطالع متعب ....
متعب حس انه معصب مد له صحن مذهب عليه بطاقة : تفضل طال عمرك .
اخذ البطاقه منه : دعوة للفطور من كيم رعد بتجي معي انتي خلصي بننتظرك .
غنج على نفس الوضعية ..
متعب انسحب ..
راشد مشى للمكتب المعد له وغنج لحقته ..
دخل المكتب كان الحارس بإنتظاره .. جلس خلف المكتب وغنج قدامه اشر لها تجلس
جلست غنج وهي خاااايفه . اشر للحارس يقرب .. غنج منزله عيونها ..
الا وينحط صينية قدامها راشد فتح له مجلد ..
امين رفع الغطى فاحة ريحة الخبز والحليب غنج رفعت راسها تطالع مو مصدقة لها يومين ما كلت شي ماغير تشرب مويا بس لها وجبتين بالاسبوع وعلى حسب عصافير بطنها غردت ! ..
رفعت عيونها تطالع الحارس .. ابتسم لها امين : تفضل فطورك .. لفت على راشد راشد مو مصدقه راشد كانت علامات عدم الاهتمام على وجهه قاعد يقرأ مجلد ..
غنج تطالع وليمة بالنسبه لها رائحة الخبز الساخن لعبة بعقلها ترمش ببراءة : هل استطيع ان اخذ جزءا منها ؟
امين ابتسم : بالطبع تفضل انها كلها لك ؟
غنج باقي مو مصدقه طالعت في راشد خافت انه يكون كذب ويعاقبونها !
راشد : اذا ما تبيها شيلها ي امين !
امين تنهد بقلبه من قسوة راشد ..
غنج بسرعه واندفاع : لالالالا لا لم اتاول شيئا منذ يومين .. غنج حست على نفسها : ارجوك لا !
راشد ببروده : اخلص علي كلها قبل لا ننزل وتفشلنا تحت !
غنج ابتسمت بإنكسار : شكرا جزيلا سيدي !
راشد : ......
امين بتحذير : انتبه فالطعام ساخن !
غنج حركة راسها بطيب .. مدت يدها للخبز رفعته بطنها توجعها من الجوع ابتسمت بسعاده الخبزه محشوه بجبن فرحة من قلب عزيمه تعتبر عندها استنشقت الرائحه الزكية قربتها من شفاتها حــاره ضحكة بسعاده اخذت اول لقمه منها الجبنه سائله مضغتها بسعاده تامه ..



يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-14, 03:42 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع البارت


امين يطالعها حن قلبه عليها يعرف مقدار الظلم الي هي فيه بس عيشتها عند راشد ارحم لها من العيشه عند جدها وعايلتها ..رفع عينه نظرات راشد عليها تطالعها بنظرات غريبه ربما شفقه .!
في الجهه المجاورة ....

تضع اخر مستحضرات التجميل ابتسمت لنفسها بإعجاب : هه اتحدى الاقي احد بجمالي !
حركة شعرها بغرور وقفت تساعدها ميرنا وروز بتعديل فستانها الكلاسيك ..
روز كارهتها ..
مشت بغرور لجهه المكتب بس امتلئة بالغضب من الي تشوفه راشد يناظر غنج وهي تاكـــــــــــــل !؟
وش هالنظره الي حتى انا ما حصلت لي ؟
بدلع : حبيبي خلصت !
راشد رفع عيونه عطرها ملا الغرفه ..
وقف لبس جاكيت البذله ساعده حارسه ..
غنج وقفت اللقمه بحلقها : كح كح كح كح
امين بسرعه تداركه ..
غنج خافت لا تضربها او تهزئها قامت بسرعه ..
راشد : كملي فطورك !
غنج باقي نص في الفطيره ما خلصتها .
امين بهمس: اكلي واشربي بسرعه قبل لا يطلع !
غنج رفعت عيونها تطالع سوزان الي تبتسم مجامله ..
لفت لراشد لقت عيونه تنطق بالجديه ..
جلست تكمل فطورها بسرعه ..
راشد ابتسم بغرور قرب منها : هذا الجمال الي يستحرقه ملك هه
#######
سوزان ابتسمت قربت منه وحاوطة يدينها على رقبة : ي سيدي الوسم سأكون لك كل ما تريد فقط اريد قلبك !
امين استغل الفرصه وقرب منها ومسح شفاتها بهمس : خليك قريبه منه لا تضربك !
غنج حركت راسها بطيب ..
وقفت جنبه بهدوء ..
راشد : يلاه تأخرنا !
في الطابق السفلي في احد الصالونات ..
عائلة السيد كيم ..
تاكومي جالس جنب امه بهدوء ..
ام تاكومي : عزيزي يجب عليك ان تكون صداقات فلديك رعد الصغير انه لطيف ووسيم ايضا لقد انقذ حياتك من الغرق !
تاكومي موعاجبه الكلام ( لقد وقعت في البركه بسببه ) : حاضر امي !
ام تاكومي قبلة خده بخفه : ولد جيد
قطع عليهم جوهم الهادئ حم حمت راشد
العائلة وقفت بترحيب ....
سيد كيم : اهلا صباح الخير جميعا
راشد بثقه : صباح الخير سيد كيم !
سوزان وغنج قدموا الحية ...
سيد كيم : تفضلوا بالجلوس الى حين انتهاء اعداد العطام ..
غنج شافت تاكومي ابتسمت له .. لكن هو صد عنها واختبئ خلف امه . صارت في نفسها (اذا ما زال غاضبا )..
ام تاكومي شهقت : اووه ي الاهي رعد الصغير مالذي حل به ؟
سوزان بحزن : لديه حساسيه مفرطه من الكلور وليلة البارحه اثرت عليه كثيرا طفلي حساس جدا !
راشد جلس .. ام تاكومي قربت من غنج ولمست خده بلطف : صغيري اعتذر فقد تسبب لك ابني بالمشاكل .. غنج طالعتها حنونه مره .. ابتسمت لها ..
تاكومي يطالع غنج بطرف عيونه ..
سوزان : لما لا نجلس ليرتاح صغيري !
ام تاكومي بإحراج : اعتذر تفضلي سيدتي .
ام تاكومي خزت ولدها : لما لا نترك الاطفال يتعرفون على بعضهم فتاكومي يتوق شوقا الى التعرف الى رعد الصغير ..
سوزان ما عجبها الكلام تبي غنج تتوحد بس مجامله : حسنا لا بأس لفت على رعد ناظرتها بقرف همست لها : يمين بالله ي بنت الزنا لو اشوفك مسوده وجهي والله ان تندمين .. بصوت مرتفع قليلا : امل ان تكونوا صداقات جيده اليس كذالك رعدي !
تاكومي بأدب وقف عند غنج ومد يده يصافح : شكرا على مساعدتي ليلة البارحه !
سوزان بلطف : طفل لطيف اهنئك سيده كيم على تربيتك الرائعه !
ام تاكومي تطالع غنج بحب : بل انا التي يجب ان اشكركي على انقاذ ابني شكرا لكي جزيل الشكر ..
تاكومي قرب من غنج لمس يدها كانت ناعمه بس لفت انتباهه الضماد : من هذا الطريق !
مشت غنج متأمله ان تكون صداقه جيده ..
في الخارج ..
عند طاولات الطعام التي اعدوها الطباخين .. كانت رائحة الاطعمه تاخذ القلوب ..
غنج تطالع العمال والطباخين مثل النمل في كل مكان يتحركون ..
تاكومي : من هذا الطريق .
غنج حركت راسها بطيب ..
جلسوا بمكان امامه ممر محاط بالاشجار ..
تاكومي يتامل المكان بهدوء : لديك والده ووالد جميلين .
غنج ابتسمت بحزن : امم وانت لديك والدين حنونين !
تاكومي بسرحان : سينفصلان عما قريب !
غنج لفت بتفاجا : ؟؟
تاكومي يكمل : لانه احد الشروط للزواج من ابي ان تنجب صبيا فتقبى فترة الحضانه ويقوم بتطليقها بعد ذالك ليتزوج الاخرى ..!
غنج تطالع تاكومي ملامحه جميله بس الحزن بادي عليها ( لهذا هو شرس هكذا ) : اذا فقد طلقها ؟!
تاكومي بحزن : نعم لقد بقيت للاعتناء بي فأبي متزوج الان بأروبيه !
غنج باعتذار: انا اسف لقد تسببت بحزنك !
تاكومي لف راسه يطالعها ملامحها ملائكيه خشم صغير وعيون رمادية وبشرة بيضاء وشعرها اسود يحركه الهوا : انت جميل جدا تشبة النساء اعتقد انك ورثة لون شعرك من ابيك ؟!
غنج ابتسمت بحزن : اه صحيح لقد ورثتها من ابي الراحل هذا ما يقوله الجميع !
تاكومي بتفاجا : ماذا ؟؟ الراحل ومن يكون الذي بالداخل ؟؟
غنج ابتسمت بسرحان : انه ابي بالقانون !
تاكومي انصدم: ولكنك تشبه كثيرا انه غاية في الجمال توقف عن الكذب !
غنج طالعت بعيونه : انني لا اكذب اقسم على ذالك !
تاكومي صعر خده مو مصدق : اذا هو زوج والدتك ؟
غنج حركت راسها بلا : لا فوالداي قد رحلا كلاهما !
تاكومي زادت حيرته وصدمته : اذا من تكون تلك التي بالداخل ؟
غنج طالعته : انت لست صديقي لاخبرك بذالك فأنت تمقتني وستخبر الجميع بما قلته !
تاكومي بسرعه : سنصبح اصدقاء ولكن ارجوك اخبرني من يكونان اللذان بالداخل ؟
غنج حركت راسها بلا : انت تريد ان ترضي فضولك وبعد ذالك ستتركني !
تاكومي وقف : ان لم تخبرني من يكونان فإنني ساذهب لأسئلها !
غنج تنهدت وضمت سيقانها لصدرها : لا يهم فسأنال العقاب في كلا الحالتين !
تاكومي استغرب وجلس جنبها : ايعاقبونك ؟
غنج على نفس الوضعيه : اذا فعلت شيئا سيئا زوجة ابي في الغالب من تقوم بذالك !
تاكومي تكتف يفكر : الم تقول بانه ابيك بالقانون ؟
غنج لفت راسها تطالع عيونه : اجل !
تاكومي :اذا لا يحق لهم ان يعاقبونك ؟!
غنج حركة راسها بطفولة : لا حينما أسيء الأدب يحق لهم هذا ما يقوله الجميع
تاكومي مد بوزه : هممم انت تشبه النساء كثيرا مايثبت العكس هو بحة صوتك !
غنج ابتسمت : اه هذا ما اعتقده ايضا هههه
تاكومي ببراءة : آآآآ الن تخبرني بسرك الدفين ؟
غنج : لا !
تاكومي تنهد : حتى لم تكلف على نفسك عناء التفكير !
غنج ابتسمت لفت راسها تشوف الممر الي محاط بأشجار الكرز الورديه جميله جدا !
تاكومي يتأمل غنج ( انه وسيم جدا ) : بالمناسبة لقد سمعت انك من اصول عربية ؟
غنج تطالع في شي يتحرك بين الشجر : اجل ؟
تكومي سند ظهره على الشجره : هل جميعكم وسيمون ؟
غنج عدلت جلستها : اننا كبقية البشر مختلفون لقد كنت اعتقد انكم ي سكان اسيا متشابهون لكن اكتشفت العكس !
تكومي : هاااه ولكن العرب يقعون في غرب اسيا ؟
غنج باقي تراقب الي يتحرك مو مريحها : اه اجل لقد نشأت في اميركا وولدت في كندا !
تكومي مسك وجه غنج : قل الحقيقه ايها الكاذب انظر الى عيني واخبرني !
غنج خدودها انفعصت : اخبرتك انني لا اكذب ايها الياباني اترك وجنتي وشأنها !
تكومي : لا استطيع ان اصدق انت تكذب !
غنج فكت يدينه من خدودها فعصها لها : لما يجب علي ان اخبرك بحياتي الشخصية ايها الياباني ؟
تكومي : اذا انت تكذب ؟
غنج تنر فزت والي اختفى من قدامها وترها : لا تجبرني على تكرير كلامي رجاءا انت مزعج !
تكومي عصب : اذا انت تكذب اكره الكاذبين سأعود الى الداخل ايها الكاذب !!!!
في الجهه المجاورة ...
: ءانت متاكد انه ابن السيد كيم ؟
الثاني : اجل انه هو لم اخدم هذه العائلة لمدت شهر هباءا هكذا !
الاول : اذا لنقم بخطفه بسرعه !
الثاني حسنا : ولكن ابن الضيف معه !
الاول بعدم اهتمام : ومن هو الضيف ؟
الثاني : انه الجارح جاء هو وعائلته لتوقيع عقد معنا !
الاول فى : لحظه واااحده اسياد اسيا واوبا واميركا ؟؟؟
الثاني توتر : لا تخبرني انك تخطط الى خطفه ؟
الاول بمكر : كم تعتقد انه سيدفع مقابل ابنه ؟
الثاني خاف: انا لن اقوم بهذه الفعله مطلقا !
الاول : هههه زيتسو ايها الجبان لقد قمت بإخطتاف العديد من الفتيات من قبل هذان طفلان سهلان عليك !
زيتسو عرق : ستحدث كارثه لن اقوم بهذا مطلقا اني اعمل هنا لتهربيك!
الاول : اذا ابقى هنا انني ذاهب ..
عند غنج ...
تمشي ورا تكومي الي معصب خايفه تضيع ..
استوقفهم واحد لابس بنطلون اسود وقميص ابيض مرجع شعره على ورى ...: اووه اسيادي الصغار هنا !
غنج تطالعه موع اجبها !
تكومي بغرور : اريد العودة للقصر حالا !
الرجال : سمعا وطاعه !
غنج تطالع يده الي مخبيها ورى ظهره : تكومي من هذا ؟
تكومي بغضب : انه يعمل لدينا ايها الكاذب !
الرجال بلطف : تفضلا من هذا الطريق !
غنج مسكت تكومي من كتفه : لا تذهب تكومي !
تكومي دف يدها بقوة تألمت : دعني ايها الكاذب !
غنج مسكته بقوه من جاكيته ودفته على الارض وراها : من انت ي هذا ؟
الرجال ( ذالك الطفل ذكي حقا عليه اللعنه ) بطيبه : هذا ليس جيدا ان تقوم بدفع صديقك هكذا .. الرجال ضغط على صاعق الكهرباء الي وراه بخفه..
غنج عرفت الصوت ..تكومي قام بعصبيه شوي ويبكي : لقد اتسخت ملابسي ايها الاحمق الكاذب مالذي فعلته ؟
الرجال قرب من تكومي يبي يساعده : دعني اساعدك سيدي الصغير
غنج مسكت تكومي بقوة : مالذي تريده منا ايها الكاذب .. تكومي يحاول يتخلص من غنج .. غنج : احذر ايها الاحمق انه ليس حليفا فلديه صاعق كهرباء في يده .. تكومي بتفاجئ لف عليه : احقا ؟
الرجال دخل الصاعق في حزام بنطلونه من ورى ( ذالك الطفل اللعين ) رفع يدينه الثنتين : ههههه مالذي تقوله سيدي الصغير انه يمزح لابد من انك تقرأ قصص المانغا كثيرا !!
تكومي تطمن : توقف عن الكذب ايها العربي لقد مملت منك انك تكذب كثيرا دف يدها بقوة ومشى بسرعه لجهت الرجال ..
غنج تألمت دف يدها الي كان فيها المغذي بقوة مرتين مسكته باليد الثانيه من شعره سدحته في الارض بقوة : توقف عن تصديق كل ما حولك ايها الغبي انه عدو لقد قام بإخفاء الصاعق بحزامه من الخلف
تكومي بألم : اااااااي امي اين انتي انه مألم !
الرجال عصب قرب منها بسرعه : ايها الصغير طويل اللسان غنج وخرت بسرعه قبل ما يجيها لفت بسرعه على تكومي الي يبكي : تكومي انهض انه يريد خطفك !
تكومي فهى الي متجه له معه سلاح خاف تجمدت اطرافه من الخوف ....
صحاه من ذكرياته صوت التلفون..
تنهد من قلب : مالذي يحدث الان اين انت رعد ؟
طلع الطبيب من غرفة العمليات حاملين ابوه الى غرفة الانعاش .. تكومي وقف بسرعه يلحقهم : مالذي يحدث
الاطباء يركضون وهم يدفون السرير: والدك يعاني من قلبه بشدده عليك الصلاة له !
دخلوا الغرفة وتسكروا الباب ..
تكومي تنهد الدنيا مقفله بوجه لحاله قدام هالمصايب غنج وابوه واخوانه امريكا مارح تسكت على فقدان احد ابنائها والعرب الحين بينقلوبن ضدهم .. مسك راسه : ي رب !
مهما تتعدد الجنسيات واللغات وكثرت الاموال والابناء يبقى البشر ضعيفين
يحتاجون ويتوجهون فقط الى ..
الله
بقولهم ي رب ..!

*******************************
IN THE RED ROSE ..

في الجناح الخاص بغنج وشين .. تحديدا بالغرفة الرئيسية...
شين مسدوح ومعه الجوال وغنج قاعده قدامها نينا وميزو..
الي كانوا متوترين ...
غنج تطالعهم واضح الخوف عليهم ..
شين بطفش بالعربيه : انه لا يجيب !
غنج متكتفه : لايكون الخبل سوى حظر !!
البنتين : ؟؟؟
شين رمى التلفون جنبه وحظن المخده : ااه لقد مملت !
غنج : بند حلجك !
شين رفع يده : حسنا !
غنج لفت على البنتين طالعت نينا : انتما صديقتان اليس كذالك ؟
ميزو خايفه بس تتظاهر بالعكس : وماذا في ذالك ؟
غنج ابتسمت : اعتقد بأنكي شهدتي مأساتها ؟
نينا : .....................
ميزو بدت تشك : عن أي مأساه تتحدث ؟
غنج بهدوء : اعني مأسات ذات العينين الزرقاوين !
ميزو لفت على نينا ورجعت لغنج : توقف عن استعبادنا فليس لك الحق في ان تتدخل في شؤوننا !!
غنج ببروده : اذا سأتحدث بشفافيه !
البنتين يطالعونه .....
غنج : الجميلة ذ ات العينين الزرقاوين قد تعرضت لحادث اغتصاب اليس كذالك ؟
نينا كن صاعقه نزلت عليها
ميزو قامت بغضب : اغلق فمك ي هذا !!
شين تفاجأ : !!!!
نينا شبكة يدينها ببعض ونزلت راسها لارض !
غنج : اذا انا محق ؟
ميزو الدم بعروقها يفور : اخررس ي هذا !
شين عصب : اخرررسي والا جعلتك الضحية الاولى !
ميزو خافت وبنفس الوقت تحاول تحافظ على شجاعتها ..
غنج بحده : اجلسي !
ميزو تطالع نينا انقهرت على حظهم التعيس !جلست وقر بت من غنج بخضوع : سيدي ان كنت تريد ان تبدأ ارج وان تبدأ بي !
نينا رفعت راسها بصدمه : لا ارجوك سيدي ابدأ بي فكلامك صحيح !
شين بدهشه ( كيف علمت ذالك ؟؟)
غنج تنهدت : اذا فكلامي صحيح !
نينا بإنكسار : اجل !
غنج : اذا كيف كانت تجربتك ؟
ميزو ( انه يحاول اهانتها بشدده ) : ايه..قاطعتها غنج : ليس من قبل رجل واحد اليس كذالك ؟
نينا رجعت فيها الذكريات مسكت راسها ارتجفت : اجل !
غنج : رجل رجلان ثلاثه كم ؟؟
ميزو شوي وتنجن : توقف عن ذالك رجاءا !
غنج مستمره : هل هي مكيده ام كنتي تسيرين وحدك ؟
نينا بكت : كنت اعمل في احد البيوت انظف المنزل كانت اعين صاحب المنزل تلتهم جسدي .. حضنت نفسها : حاولت مرارا ان اتجاهل شعوري بالخوف فلقمت العيش صعبه فميزوتعمل 3 اعمال في ان واحد !
ميزومسكت نينا : توقفي نينا .. لكن كانت ما تحس بالي حولها : ذات مساء اجتمع رفاقه للشرب عنده امرتني سيدت المنزل بأن اسكب الخمر لهم وستزيد من اجرتي !
غنج مسترسله بالكلام : اذا ماذا حدث بعد ذالك ؟
شين يطالع غنج (مالذي ستجنيه من هذه الذكرى الاليمه ؟ )
نينا بكت من قلب : ذهبت لسكب الشراب قام احد الرجال العجاء بلم مأخرتي شعرت بالخووف الشديد فصاحب المنزل ينظر لي بنظرات قذره و و بعد ذالك توالت لمسات الضيوف على جسدي ... مسكت وجها وصررخت من قلللب هزت الجناح : انتهت تلك الامسيه اعطتني المبلغ المتفق عليه غادرت المنزل وانا سعيده بالمبلغ لم اشعر بالذين يلا حقونني كانو 3 من العجائز دخلت في زقاق كبير وبعد ذالك .. ميزوحضنت نينا بقوة وبكت معها : تووقف عن هذاااااا انك قاسا جدا !
غنج :اخررسي وماذا حدث بعد ذالك ؟
نينا موح اسه بنفسها : قام احدهم بسحبي من قميصي وضربي على الجدار وتوالوا بإغتصابي حاولت الصراخ لكن كانو جميعهم يطبقون على فمي ... صرررخت بكل صووتها وصل صوتها وصوت ميزو وهي تطلب من غنج انها تسكت للبنات الي بغرف التبديل ..
الاولى : انني خائفه انهم عنيفون !
الثانيه تبكي : لا اريد البقاء هنا !
الثالثه : لقد بدو اذا ؟
في الغرفة الاخرى البنتين رفيقات ميزوونينا ..
الشقراء حظنت نفسها برعب ..
الثانيه بقنوط : اذا نحن التاليات !
في الغرفة نينا تبكي بضمير صررخت : لما يحدث كل ذالك ألاننا فقراء ؟؟ اخبررني اهييئ
ميزو بصرااخ: هذا يكفي تووقف ارررجوووك !
غنج تقدمت لجهتهم بخفه وهدوء
..
ميزو بصرااخ : ماذا مالذي ترررريده ابتعد عنا
غنج طنشتها وكملت طريقها لنينا نزلت لمستواها نينا رفعت وجهها تطالع غنج .. غنج احتضتنها بقووة همست لها : لقد قمتي بعمل رائع نينا- تشان .. نينا بين شهقاتها : ؟؟؟
غنج تمسح على راسها : اعتذر لقد قمت بفتح جرح دفين حان الان موعد نومك .!
ميزو قربت من غنج تبي تبعدها : ابتعد عن صديقتي ايها الاحمق .! مسكها شين .
غنج بخفة يد ضربت نينا بخفه من الخلف مما ادى الى فقدان وعيها ..
غنج عدلت نينا بحضنها وهمست لها : I am sorry sweetie_
(( انا اسف حلوتي ))

يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-14, 06:42 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ليلة البارحه اتممت ال19 عشره
وها انا ابدأ بعقد جديد فيا ربي
اجعله مليئا بالطاعه والمحبه و
الايمان..
واغفر وارحم لمن كانت احشائها
لي وساده
وظله كان لي امانا وسلاما
الحمدلله دائما وابدا ..

Goroor .Ai-rashdi

تابــــــــــــــــع البـــــــــــــــــــارت ...




ميزو بخوف : مالذي ستفعله بصديقتي اليس كثيرا ما حدث لها !؟
غنج بهدوء : ارأيتي ماحدث لها اعتقد انه قد مر عليه الكثير لكن مازال بذاكرتها اليس كذالك !
ميزو بحقد : ومالذي يهمك بذالك ؟
غنج طالعتها ببرود : طالما انك ستبقين هنا فذالك يعني انك ستكونين بساطا للرغبات العابثين اليس كذالك ؟
ميزو بعد حيله : اذا اخبرني كيف سنتخلص منه هاااه اخبرني ونحن نضع اساور الكهرباء تلك ؟
غنج : انتي مازلت بكرا اليس كذالك ؟
ميزو : ..........
غنج : طالما انك كذالك فستكونين عرضت للفحص بعد خروجكن من جناحي اليس كذالك مما سيحددون عدد ساعات عملك !
ميزو تملكها الرعب جلست على ركبها تبكي ..
غنج : شين هل يمكنك ان تحمل نينا الى الفراش ؟.
شين يطالع يحس انه في مسلسل دراما : ا اه حسنا !
ميزو قامت بسرعه : دعها ارجوك دعها انها منهكه
غنج : لا تقلقي لن نمسكن بسوء
ميزو مو مصدقه : ارجوك سيدي افعلوا بي ما شئتم لكن نينا اتركوها وشأنها !
شين رفع نينا بين يدينه يحس بالشفقه عليها!
ميزو عيونها تلحق نينا . غنج بحده : اجلسي !
ميزو طالعت نينا بخوف انهم يسون فيها شي !
جلست ميزو ...
غنج : دعينا نقوم بإتفاق سنقوم بمساعدتكم مقابل ان تنفذو شروطنا؟!
ميزو : ومالذي يجب علينا القيام به !
غنج ابتسمت بمكر : انتن مالذي تردنه ؟
ميزو بشك : نريد ان نغادر هذا المكان !
غنج : هممم وكيف ذالك ؟
ميزو قلقة من غنج وفكرة مساعدتهم : يجب علينا ان نتحرر من هذه الاساور الفضيه !
غنج : وان قلت بأنني امتلك المفتاح ومالذي ستفعلينه ؟
ميزو ما صدقت : مالذي ستجنيه من ذالك وثمن انه ليس مفتاح انما جهاز توقف عن الكذب ومالذي تطمح اليه ؟
غنج : همممم جهاز ؟؟ اذا يجب علينا ان نحصل عليه مالذي ستفعلينه ان حصلت عليه ؟
ميزو حست بشويه امل : سأفعل لك كل ما تريده احضره وحسب !
غنج : لقد مت بفعلها من قبل !
ميزو : هااه ؟
غنج اشرت على شين الي سدح نينا ورفع الغطاء عن ساقها وجاب جهاز صغير فك الاسوره من رجلها !
ميزو بذهول مو مصدقه : مستحيل !
غنج : المعجزة تحصل عندما تتمسك بالامل عليك ان تكوني مثابره , هاه هل نتم اتفاقنا ؟
ميزو بذهول : اه اجل !
غنج لفت وغمزت لشين ..
شين ( لم اخطأ حينما قلت بأنك شيطانه )

استغفر الله _-_ سبحان الله _-_ استغفر الله

**********************************
في عالم مختلف عن عالمنا ..
في مملكة مزدهره ..
قصر عامر يملئه الخدم والحشم يتوسط المملكه ..
امامه دواوين تحتاج الى توقيع ..
سبستيان بدا الصداع يتسلل الى رأسه فقد أنهى للتو مؤتمر مهما وامامه العديد من الاعمال المهمه ....
قرع الباب كبير الخدم والمستشار الرئيسي للملك ..
دارك بوقار : سيدي احضرت لك مشروبك المفضل فقد بذلت جهدا كبيرا هذا المساء .
سبستيان : دعه هنا سأتناوله لاحقا !
استئذن دارك وانحنى بطاعه .
سبستيان اخذ قدحا حركه بملل : اتسائل مالذي تفعله مفتعلة المشاكل تلك ..
كان امامه اناء من ذهب يتوسطه الماسات صغيره . حرك الاناء بخفه ظهرت له صورة غنج وهي ترتدي لبس ..
شرق سبستيان من الي شافه : كح ماهذا بحق الجحيم ؟؟؟
غنج كانت تدور برشاقة فردت شعرها بخفه وصل الى اردافها ..
دارك دخل بسرعه معه حارسين شرسين : مالذي يحدث ايها الملك ؟؟؟؟
سبستيان علت ضحكته هزت المكان من الي يشوفه : هههههههههههههههههههههههه
تلك الطفلة مالذي تفعله انها تذهلني دائما ههههههههههههههههههههههههه ه
الحرس ودارك : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دارك اشر للحرس بأن يخرجوا .. قرب من سيده :مالذي يحدث ي صاحب الجلاله
سبستيان يحس بالمتعه : ههههههههههه
اقترب وانظر !
دارك مو فاهم شي (مالذي فعلته تلك الطفله ) .. قرب من الاناء الذهبي طلعت له صورة دارك بتفاجأ : لانجري ؟؟؟؟
سبستيان استمر بالضحك :هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
دارك لف وجه لجهت سيده : مالذي يحدث ي صاحب الجلاله ؟!
سبستيان يحس كمية من السعادة : اراهن بأنها واقعه بمصيبه فهي كالمغناطيس تماما !
دارك نزل عينه للاناء ( انها الوحيده التي تجعل الملك يضحك تلك البشرية الغبية مالذي تفعله بحق الله )
سبستيان عدل جلسته طالع دارك بنظارت تسحر : اخبر أولئك الاثنان ان يحضرا حالا !
دارك بربكه ( ي الاهي لو لم تكن تسعد الملك لانتزعت رأسها منذ القدم ) : أ أمرك سيدي !

في العالم الاخر...
واقفه مو مصدقه الي قدامه : احقا انت اعني انتي فتاه ؟؟؟
غنج تعدل لبسها : همم هذا ما اثبته بطاقة الاحوال المدنية !
ميزو ترمش مو مصدقه ؟؟؟؟؟!!!!!!
شين ساكت ........... !
قبل بضع دقائق ..
غنج متكتفه : اذا ان اخلفتي وعدك ستكونين انتي ورفيقتك في الجحيم !
ميزو اعجبتها الخطه تبي تنحاش بس خايفه بنفس الوقت انهم يلعبون عليها !
غنج : اذا بماذا ستقسمين ؟
ميزو تحس بالامل يكبر بداخلها : سأقسم بشرفي وحياتنا نحن الاثنتين<< استغفر الله فنينا هي كل حياتي لا اريد ان تفقد شيئا اخر !
غنج حركت اكتافها : حسنا لا بأس !
وقفت غنج : هيا شين اغرب عن وجهي لا تنسى ان تنزع قميصك هنا!
شين : هاااه ؟
غنج جلست جنب نينا على السرير وبدت تنزل ملابسها العلويه !
شين : مالذي ستفعله هل انحرفت حقا ؟
غنج : ايها الابله ستدخل فتاتان بعد مغادرتنا يجب ان نظهر لهم انه قد تم الانتهاء من السابقتين !
شين حرك راسه بتفهم : اها هكذا اذا !
غنج تنهدت : احمق هيا انسه ميزو انهي تحضير نفسك !
ميزو تطالع نفسها بس لابسه لانجري : لقد انتهيت منذ الازل ؟!
غنج طالعها من فوق لتحت : شين قم بإنهاء الميك اب هيا !
شين بتذمر : لا اتذكر بأنني قد قمت بعقد عمل معك ؟
غنج : اذا لا بأس سأغادر برفقة الفتاتان ابقى هنا ؟!
شين بقهر : حسنا احضري المستحضرات التكميلية !
غنج : اخذت لها لبس كانت مجهزته لانجري ابيض لين الركبه حرير ودانتيل تنهدت : هه سيظهر الكثير من جسدي !

ميزو جلست قبال شين جنبه علبة مكياج يتأفف : اريني وجهك !
ميزو طالعته فيه : هكذا .؟
شين يطالع العده الي غنج مختارتهم : هممم جميعها ماركات عالميه !
ميزو طفشت : هيا فل ننهي العمليه حالا !
شين اخذ بودرة وقلم حواجب وبلاشر محدد شفايفمجموعه من احمر شفاه ..جت بباله فكره : استمعي جيدا اياك وكثرة الحركة اتفقنى ؟
ميزو بطاعه : امم حسنا !
بدى شين يرسم ويبدع ضحك بشر : هاهاهاااه سأجعلك اجمل امره في هذا الفندق !
ميزو بدت تقلق وجه شين ما يبشر بالخير واضح انه بيعيد : ا ه انا في رعايتك .
غنج اعطته ظهرها راحت لغطاء ابيض اخذته معها : لا اعلم لما اشعر بأنه سيفعل كارثه ما ؟!
شين ما سمع وش قالت : ماذا ؟
غنج تنهدت : لا شيء حظا موفقا !
.. فتحت الباب الحمام ..
سكرته بعدها تركت ملابسها على سله وراحت للمغسله طالعت وجهها تنهدت
طلعت محفظتها طلعت منها صابون شرايح غسلت وجها فركة وجها زين طلعت الكريم الي حاطته ..
رفعت راسها طالعت وجهها "خدودها محمره شفايفها توتيه عيونها واسعه نزلت العدسات رموشها مبلله " لمسته : لكم من الوقت يجب علي ان اخفي ملامحي ؟
لفت راسها تطالع الحمام الي هي فيه نزلت عيونها للملابس مشت بخطوات متكاسله لها
رفعت الملابس "اللبس قطعتين روب حرير و الظهر دانتيل وجاكيت دانتيل "
نزلت الجاكيت عنها رمت القماش عليها فكتت ازارير قميصها الابيض الملابس اخذتها من دولاب ايمي .. قطع عليها هدوءها اقتحام للحمام ولحقه صراااخ ..
غنج ارتاعت لفت بسرعه وشدت على القماش الي عليها ..
ميزو بصرااااخ ..


سبحان الله _سبحان الله _ سبحان الله

**************************

في احد المختبرات ..
لابس نظاره الواقيه بلبسه الابيض يجري تجربه لعلاج مرض معدي !
مركز عاقد حواجب عرقه بدى ينزل قطره واحده هي الي تحدد نجاح التجربه ان زادت قطره واحده تتحول لماده سامه ..
زميله متمد قباله نافذه عملاقه نسيم الهواء البارد يحركها فالساعه تشير 8 مساء
تثائب بكسل تام : الم تمل من هذه السخافه ؟
العالم بتركز يتكلم بشويش : اخرس ستفسد التجربة قطرة واحده فقط .. مركز عيونه على القطاره وبيده الشمال ماسك كتابه : اممم هيا سنعالج أمم به !
الاخر بعدم اهتمام : انتم ايها العلماء مملون جدا ! .. اعطاه مقفاه ..
العالم بتركيز اخذ من الاناء بالقطاره : بسم الله والان نضع اخر قطره من المركب .. قطع عليه دخله قويه قائد كتبه صفق بالباب كانت نهاية التجربه ضغط القطاره بقوة انكب الي داخلها كله ؟!
العالم صرررخ بقوووة المركب فاااح وفار : غااادرو المعمل حااااالا !!!!!!!!!!!!
قام الكسلان بسررعه وطلع من النافذة : عليكم اللع.. انتم وتجاربكم !
طلع القائد مع العالم رككض : مالذي فعلتموه بالله عليك ايها الحمقى ؟؟
قائد الكتيبه يركض : اخرس الملك ينتظرركم انتما الاثنان !
قطع عليهم صوت قنبله من المعمل !
العالم ضغط رز تسكر المعمل كله ...
لف عليهم بحقد : لقد بقيت في المعمل لمدت شهر كامل لاثبت نظريتي التي بقيت اعمل فيها لمدت سنتين مالذي تريدونه ايها الحمقى ؟؟؟
القائد تنهد : اعتذر لقد امرني نائب الملك دارك ان احضركما اين الاخر ؟
العالم متحسر على نفسه : كنتم تستطيعون ان تدخلو برفق ايها الاحمق هه هذا وانت تحت رايه الكتيبه السادسه اغررب عن وجهي .
قائد الكتيبه حك راسه : حسنا لقد اعتذرت انا اسف هيا فالملك يطلبكم على عجل !
فسخ الرداء الابيض والقاه على جبين القائد السادس وخره عن وجهه بقهر : حسنا ايها الاحمق اللعين عديم الفائده ذو التجارب الفاشله !!
العالم مكمل طريقه للملك مطنش ..
الكسلان جالس على شرفه قريبه منهم : ههه
ههههههههههههههههههههههههه لقد نعته بالفاشل ي الاهي ههههههههههههههههههه
كنت اعلم بأنها ستفشل هههههههههههههه
قائد الكتيبه تخصر : انت ايضا الملك يطلبك لا اعلم لما يجب علي ان الحق بكم دائما ؟!
الكسلان بخفة نزل من الشرفه : ...........
قائد الكتيبه لف مالقى احد قدامه انقهر زياده : صرررخ من قلب : عليـــــــــــــــــــــك م اللع...

ف البلاط الملكي ..
يمشي بقهر "لابس جنز عليه حزامين بارزين وجاكت طويل بلا اكمام مفتوح الازرار عضلاته بارزه لبسه كله زيتي "
يمشي جنبه رفيق دربه "نفس البس بس اسود " : اراهن بأن الملك يريدنا من اجل ذات العينين الفضيتين !
الكسلان بارد : اريد النوم وحسب لم انم سوى 48 ساعه .. يتثائب بسكل : ااه امل الا يكون العمل هذه المره طويلا !
العالم : 48 البشر لا يستطيعون ان يناموها وانت تقول فتره قصيره ؟؟؟؟!
الكسلان يسلك : حسنا حسنا !
يمشون بممر طويـــل .. وصلوا لبوابه خلفاها سجاد احمر طويل يتوسط القاعه عرش الملك .
الكسلان اشر للحرس يفتحون الباب : استدعانا الملك !
عند سبستيان يطالع الفلم بالنسبه له بريك يريح فيه يعتبر البشر تسليه .
دخلوا عليه الي طلبهم : اقتربا !
قربو منه منزلين روسهم جالسين على ركبه
سبستيان : اريد منكم ان تذهبوا وتستطلعوا مالذي تفعله ذات العينين الفضيتين دون تدخل الا ان شارت على الموت المحقق !
الرجلان : سمعا وطاعه .
سبستيان متكي : اقتربا لتعرفا اين هيا !
قربوا منه اعينهم على الاناء الذهبي ظهرت لهم صورتها ...


في الجهه المقابله ..
شين واقف يطالع بذهول " انها جميله ! "
غنج تعدل شعرها المنستل : هيا هل انهيتي ؟
ميزو باقي تطالعها : مذذذهل انك فاتنه الن تضعي مستحضرات التجميل ؟
غنج بتفكير : اعتقد بأنني احتاج الى الق لوس
ميزو ناولتها وهي باقي تتأملها : لكن لما تتنكرين هكذا وتخفين ملامحك الفاتنه ؟
غنج قدام المرايه تحط الق لوس : هممم لانه يجلب لي المشاكل دائما !
ميزو تتذكر الي صار ..
شين يبتسم بشر يحط لميزو احمر خدود واي لينر كثيف : هاهاهاا تبقى احمر الشفاه ارني شفتيك !
ميزو قلقانه مررره : لدي شعور سيء !
شين مشغول يكسر ارواج ويدمجها : هااه سيء انك تمزحين عليك ان تكوني ممتنه فشين المغني العظيم من يجمل وجهك فتيات العالم يحلمن بنظره مني وانتي تجحدين ؟
ميزو (لا اعلم لماذا لكن لا استطيع ان افتح عيني انها ثقيلتنا تماما ) : حسنا حسنا هل انتهيت ؟
كانت فيه فازه جنب ميزو من زجاج ووراها مرايه كبيره طالعت شكلها فيها !
ميزو انصدمت من الي شافته : ماهذا بحق الجحيم ؟؟؟؟؟؟؟
شين منزل راسه مندمج لف عليها: لاتصرخي ماذا هناك ؟؟
ميزو تطالع شكلها رسم لها أي لينر لين اذانها واربعه الوان ظل واحمر الخدود دوائر شعرها مسويه كيرلي وموقف بمثبت صررخت : ماذا فعلللت عليك اللعنه !!!
شين معه الفرشه بيدهن شفاتها : ماذا ايتها المزعجه انني اقوم بخلط 4 الوان لتتناسب مع الظل عينيك توقفي عن الصراخ ؟
ميزو برعب قامت : انني اشبه احد شخصيات التلفاز المرعبه لقد قمت بتشويهي ؟؟
شين وقف ومعه علبه صغيره فيها الارواج مكسرها وخالطهم : الى اين لم انتهي بعد ؟
ميزو رجعت خطوتين لورى : ابتعد عني اني كطاردو الاشباح !!
شين قرب منها اكثر وهو مستمر بالخلط : دعيني انهي عملي لقد جعلت منك اسطوره القرن الواحد والعشرين مدي شفتيك هيا لا تخجلي !!!!
ميزو تتلفت ومتلزقه بالجدار بصرااخ : عن أي خجل تتحدث ؟ سيد الجااايني ادركني رجاءا اين انتم ي ساده ؟
شين بسرعه : انتظري دعيني انهي عملي وفاجئيها بعد ذالك بمجهودي الرائع كم انا مدهش جعلت منك تحفه فنيه !
ميزو : عن أي مجهود تتحدث ؟؟؟ افاجأها تعني ارعبها ؟؟؟؟ ...

عند الباب فتاتان اقتربتا من الباب الاولى فتحت الباب بشويش شافت شين معطيها ظهره وقدامه ميزو المرعوبه ..
الاولى شوي وبتبكي : دعينا نغادر رجاء !
الثاني خايفه : ماذي يحاول ان يفعله بها ؟؟
الاولى استوقف عقلها صررخت ميزوو وشين يلحقها ركض ..
البنتين رجعوا لغرفهم يرجفون ...
الاولى تبكي : انها النهايية !!!
الثانيه توصف لهم الي يصير !
شين يركض بسرعه ومعه الفرشه ما يبي غنج تشوفها وهو ما تم شغله : توقفي لا
تدخلي الان لا تفسدي المفاجئه !
ميزو بصرااااخ : سيدي الجايني ادررركني !
فتحت الباب بقووه ..
غنج فزززت طالعت الباب برعب ( هل كشفنا ؟)




يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-14, 06:43 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابــــــــــــع البـــــــــــــــــارت



ميزو دخلت تبكي الحمام تبعها يشين يركض وهو يلوح بالفرشه : انتظري رررعد لا تنظررر !
غنج مو مستوعبه من ذي الي قدامها تشوف وحده تركض جايه لها : لحظه واحده من انتي ؟؟؟
مد يده لطخ الروج في كتف ميزو : انتظري ايتها البلهاء ! رعد لا تنظر لم انتهي بعد ؟
غنج ترمش ارتسمت في مخيلتها شخصيه كرتونيه : ماروكو ؟؟؟ اانتي ماروكو ؟؟
ميزو مرعووبه وطالع وجها مررعب : ادركني انه يحاول تشويهي ؟!
غنج تطالع الدوائر الي بخدودها و77 لون بعيونها تحاول تستوعب : ماهذا من انتي ؟؟؟ لما ماركو في جناحنا ؟؟؟
شين مسك ميزو من سير سنتيانتها : يالها من اهانه ؟؟ انتي تسيئين لي ولتحفتي الفنيه اتشبهين تحفتي بماركو ؟؟
غنج طاحت القماش من كتفها من الروعه : لحظه واحده اتعني ان التي امامي هي ميزو ؟؟؟
ميزو شوي وبتبكي صورتها منعكسه على مرايات الحمام ! : اجل انا هي ميزو ادركني لقد قام بتشويهي !
غنج نست نفسها تطالع الخبال الي قدامها : أي ذوق لديك انك شديد الاهتراء مالذي فعلته لقد حولتها الى مسكتت اطفال !!!

ميزو تحاول تفك يده شاد على الحمالات حقها : اتركني ايها المجنوون والمهوس بالموضه !
غنج طاحت القماش من عليها : اترك الفتاه وشئنها !
شين يحس بالاهانه مبسوط بشغله : اخررس ايها العربي الاحمق ماذا تعرف عن الاوان والموضه انها الوان الشتاء القليل من الاحمر مع الاسود وقليل من الاخضر القاني البرتقالي لكي تشعر بالدفئ الا تعل.. سكت وهو يطالع الشد الي غنج مسويته على صدرها فهى !
ميزو تخبت ورى غنج وشدت على القميص نزل طرف القميص من كتف غنج حست عدلت ملابسها كان القميص مفتوح لين اخره !
شين قرب من غنج بدهشه مسك ميزو من كتفها : انتظريني بالخارج !
ميزو بعدم فهم :هاااه ؟؟
شين مسكها من كتفها ودفها على باب الحمام : انتظري هنا لدي عمل مهم اياك وان تهربي لم اكمل عملي بعد !
سكر الباب بوجها .. لف على غنج يطالعها : انتي مالذي تخفينه بالضبط ؟ انتي لم تستخدم مستحضرات التجميل اليس كذالك ؟
غنج تطالعه وتقفل ازرارها : وماذا في ذالك ؟
شين عقله مع غنج : لكم من الوقت وانتي تستخدمين هذا الشد ؟
غنج سكرت اخر زر : ليس من شأنك ؟ فأنت لست صديقي لكي تسأل عن حياتي الخاصه !
شين قرب من غنج صار لازق : لايهم سواءا اكنت صديق ام عدو فقد رأيته اخربيني هناك علامات على جسدك تدل على انك ترتدينه دائما اخبريني من انتي ؟
غنج دفته من صدره : ليس من شأنك ! غادر لارتدي ملابسي !
شين تكتف مو مصدق الي شافه : لن اغادر حتى تخبريني لهذا لا ترتدين الملابس النسائيه فأنتي ترتدين الملابس الرياضيه اليس كذالك ؟
غنج تنرفزت: توقف عن التدخل في شؤون الاخرين !
شين مستمر : لهذا كنتي تعانين من الدوار وكنتي في حالة اعياء بسبب الشد اليس كذالك ؟
غنج عصبت : توقف عن التدخل في اموري فهذا لا يعنيك !
شين الدم بعروقه يمشي : انتي تعلمين بان هذه الامور قد تسبب خللا في جسدك ماالدافع لكي ترهقي جسدك هكذا .. بصراخ : اخبريني!
غنج بحده : اغرب عن وجهي فهذا جسدي !
شين مسكها من كتفها : أي حياة تعيشينها لكي تحرمك من انوثتك !
غنج ما تحملت صكته ككف على وجهه : توقف عن الحديث انت مزعج علينا ان ننجو من هذا الجحيم وبعدها كل سيذهب بطريقه فانت مجرد احمق مغتر بنفسه لا يعي لما حوله !
شين لاف وجهه من اثر الكف ما تحرك شبر !
غنج فتحت الباب : غادر فليس دي وقت لك !
شين : ................
غنج بصراخ : غــــــــــــــــــــادر!

ميزو خافت بهس : اتسائل ماذا يحدث ؟
شين ما تحرك كلامها يدور في مخه : .......
غنج قربت منه ودفته من كتفه: لا تجبرني ان اكرر حديثي مرتين !
شين : ........................
استمرت في دفه وصلته لعتبة الباب : انت مجرد طفل اناني ومزعج ايضا عليك ان تتعلم كيف تعامل الاخرين فليس الجميع سينصاع لاوامرك !!
شين مسكها من يدها ودفها على الباب بقوة
غنج اوجعها ظهرها .. شين انفاسه تضرب بوجها : وماذا لو كنت متكبرا انانيا هاه وماذا لو كنت مزعج ولا اكترث لمشاعر الاخرين فانا سيدهم ولست احد الخدم هل فهمتي هااااااااااااااه ؟؟؟ الن تنظرري لنفسك تفعلين ما يحلو لكي تضربين ابن رئيس جهورية كوريا بكل اريحيه من تضنين نفسك هااااه ؟
غنج بعصبيه ضربت يده بقوة : ابتعد عني ايها المدلل انت لم تذق مرارت العيش لكي تكون رئيس او ابن رئيس ابن الرئيس يجب ان يشعر بما يعانيه شعبه ويعين والده على الرئاسة ايها التافه الاحمق المال والجاه وحدهما لا يشتريان السعاده مطلقا !
شين بعصبيه : ومن اخبرك بذالك فالجميع يركضون خلف المال سيخفضون رؤوسهم من اجل المال ليس الملك من يعيش للشعب بالشعب من تعيش لاجل الملك ! مالذي علماك اياه والداك ايتها البلهاء في أي عصر تعيشين الان ؟!
غنج الدم في عروقها تفجر مسكته من ياقته : عليك ان تفهم ايها المعتوه ان تعاملك مع الاخرين وكأنهم عبيد لك سجعلك طوال حياتك وحيدا ستموت وحدك متعفنا لن يكترث احدا بك هذا ان علم احدا بوجودك ستلقى على سرير ابيض بقربه كأس معدني لتشرب منه ايها الابله لن يبقى بقربك احد الذين هم حولك الان سيملون من معاملتك القاسيه والداك سيرحلون ستوافيهم المنيه من سيأتون من بعدك يردون ورثهم منك وانت الم تفكر بنفسك ؟ الم تقل ماذا سيحدث لي انك تعرضت لمكروه الخدم والحشم سيقومون بركلك ايها الابله ..
غنج تحس قلبها يدق بقوة : لكن نسيت شيئا مهما .. رفعت السبابه بوجه :الشعب هم من يختارون ملكهم وليس كل من خالت له نفسه جعل نفسه ملكا فملك بدون شعب كالشجرة بدون ماء لن تثمر ولن يستافد منها ايها الاحمق هذا ما علمتني الحياة فوالداي كان الموت اسرع من يقوما بتربيتي لولا فضل الله لكنت الان بنفس نوعية دماغك ضئيل التفكير ي كومة اللحم المنتن !
دفته من صدرره بقوة وسكرت الباب ..
شين كن احد سكب مويا نارعليه : كيف نسيت امرا مهما كهذا !! "ترددت في اذنه كلمة ابوة الشعب هم من يختارون ملكهم وليس الملك من ينصب نفسه ! "
ميزو كلام غنج كله صحيح بالنسبه لها بس الصدمه هي فقدان غنج لوالديها !!
شين جلس على اقرب كنبه مسك راسه كل كلامها صحيح اشياء ما فكر فيها كان متساهل بهالموضوع وصدمته زي ميزو بغنج ..

عند غنج ..
مستنده على الباب ضربات قبلها قوية تنفسها سريع .. تحركت ببطئ للمغسله طالعت وجهها احمرر فكت اول زرين غسلت وجها (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) غمضت عيونها ذكريات فضيعه تمر قدامها ضرب رصاص رجل محتضن طفله ودمائه تسيل هامس لها : يجب عليك ان تكوني قوية مهما حدث فوالداك فخورين بك !
صحاها من ذكرياتها صوت المويا تنهدت غسلت وجهها بللت خصلات من شعرها .. راحت لملابسها بسرعه بدلت بسرعه فتحت الباب ميزو جالسه متوتره تفرك يدينها شين ساكت ونينا نايمه ما صدقت ان غنج فتحت الباب بس تفاجأت من الي تشوفه : من انتي ؟
غنج بعدم اهتمام : قومي بتنظيف وجهك انه مرعب ليس لدينا متسع من الوقت !
ميزو وقفت مو مصدقه الي قدامها : جميله !
شين رفع راسه تعلقت عيونه فيها ملابسها البيضاء محتضنه جسدها الصغير شين حس الدنيا وقفت عند هاللحظه ( لما تبدوا عيناها هكذا ؟ تبا لما انا مهتم هكذا ! ).......
غنج اخذت مناديل مزيله للمكياج رمتها لميزو : اسرعي !
ميزو اخذت المناديل : حاضر.
غنج وقفت قدام مرايه فردت شعرها حست بشعور منعش ..كل ذا وشين يطالع ..
ميزو نظفت وجهها زين ..
غنج : ضعي ليلا من احمر الشفاه ..
ميزو : امرك ! .. حطته : هكذا ؟
غنج : اعطني الاي لينر !
ميزو قربت منها : تفضلي اعني تفضل !
غنج رسمت لها بسرعه وخفه واخذت احمر الخدود : عليك ان تضعي العدسات نجاح عمليتنا يعتمد على عملك !
ميزو حركت راسها تحس انها بتسوي مصيبه !
غنج استعانة بالله اخذت الاسواره وحطتها برجلها حست زي القرصه من الكهرب : لا تنسى الجهاز شين !..
شين اخذ ورقه وقعد يرسم بالروج : ............
غنج : عليك ان تكوني هادئه وواثقه انك قادره وجاري الوضع مهما حدث ! غنج ضربت كف بكف معها ..
ميزو تحس بربكه : حسنا امل ذالك.
غنج وقفت عند الباب اخذت نفس ميزو مشت معها فتحوا الباب طلعوا مشوا بسيب ذو سجاد احمر استوقفهم اول حارس ..
طالعهم من فوق لتحت : الى اين ؟
غنج ببروده : امرني سيد الجايني ان احضر مستلزمات !
الحارس شك ميزو تقربت من غنج تمثل الحيا : سأتأكد اولا !
الحارس مشى وغنج وميزو وراه دق الباب بأدب .. مره مرتين جاه الي فتح الباب وتكى عليه ويده بجيبه يضغط على الورقه .. شين مظهره يعطي انه لعوب بلعانه : ماذا الا يستطيع المرء ان يحظى بالهدوء ؟
الحارس عيونه على شين الي بدون قميص وصدره ورقبته كلها بوسات : اه اعتذر لكن هاتان الفتاتان قد غادرتا الجناح منذ دقائق !
شين ببروده طالعهم : هاه هاتين وماذا بهما لقد قام صديقي بإرسالهن منذ قليل .. حك شعره بخمول : هااه ي صااح اتمنى ان ينهي صديقي حمامه ويجد ما طلبه حاضرا انه يمتلك شخصية سيئه عندما يغضب !
ميزو تطالع شين شكله واحد راعي نسوااان
غنج ( هه ذالك الكوري ممثل بارع ) غنج تكتفت بشقاوة : سنغادر الان اليس كذالك ؟ .. ميزو توترت ..
الحارس لف يطالع البنتين الجميلات : اسرعا فقد قام الرئيس بإعطائي القائمه كامله .. اعطى غنج الورقه : ستجدن الطلبات بهذه الورقه اتبعنها !
غنج ببراءة كل كلامها باليابانيه البحته : شكرا جزيلا !
ميزو تمثل الخجل : امرك سيدي !
شين رفع ورقه صغيره فيه صورة شفايف ابتسم بشر لهن : اذا الان اشكركم على اهتمامكم اتمنى الا يصيب الفتاتان أي اذى الى اللقاء الان !
سكر الباب ..
الحارس ما عجبه وضع البنتين فيه شي غلط بس سلبوا عقله جميلات تنهد : كم هن فاتنات واكثرهن ذات العينين الفضيه !
غنج حركت شغرها بغرور ( لاباس ان ابدو من حين الى اخر كسوزان الفاسده ) مرت جنب مرايه لمحت شكلها اقل شي ينقال نها فتنه ... ميزو بدت تشك بنفسها غنج غطت عليها ( اهي فتاة حقا ! سأجن ) .. استقبلهم المساعد حق زيتسو والحرس .. غنج ابتسمت ببراءة : امم عذرا لكن اين يمكنني ان اجد المطبخ الرئيسي سيدي ؟
ميزو قلقانه ومتمسكه بغنج ...
المساعد والحرس انسحروا من البنتين الي جوهم الحرس اعينهم تلتهم البنتين .
المساعد عدل نظارته : اه عليكن ان تتوجهن للدور 10 هناك ستجدن اكثر ما طلبه السيد !
غنج بدلع طفولي : شكرا جزيلا عمي لكن اخشى ان اضل الطريق هل يمكنك ان تدع احد رجالك يأتي معنى رجاءا .. غنج تتكلم بطفوله وتتحرك زي الاطفال .. ترمش : ارجووك !
الحرس شي واحد في روسهم ( لطيفه كالاطفال ) ..
ميزو تطالع غنج ( انه ممثل بارع مذهل )
المساعد : حسنا لا بأس .. اشر لواحد من الحرس كان يبان عليه الخبث : اذهب معهن
ميزو توترت وجهه ما يبشر بالخير .
غنج : شكرا جزيلا عمي !
مشوا خلف الحارس تعضصدو الاسياب الطويله وصلوا للمصعد وقف الحارس عند المصعد وهو يبتسم بخبث ..
ميزو توترت بيستفرد فيهم ..
فتح المصعد دخل الحارس اولا .
ثمن ميزو وبعدها غنج ..
الحارس ضغط الزر التفت عليهن كان الجو متوتر بالنسبه لميزو غنج منزله راسها تقراء الورقه فتح فمه بيتكلم .. بس !
قاطعته غنج تتنهد : اااااااءءءء اتمنى ان نسرع فالسيد غاضب سيحين دوري بعد نينا تشاان !
الحارس ( ما بالها هه وان يكن ) : م..
قاطعته غنج وهي تلعب بشعرها : أي واحده سنحضر هل لديكم عربه لنقل المتطلبات انها ثقيله ؟
الحارس ما عجبه الوضع : اه لدينا م.. قاطتعه غنج مره ثانيه تكلم ميزو : انتي عليك المشروب وانا علي الطعام اتفقنى لكي نسرع !
ميزو ( هههه انها تحاول اخراسه ) : امم حسنا !
الحارس ( مالذي تخطط له تلك اللعينه اهيا تتعمد اسكاتي ) تنرفز : حسنا سأساعدكن به.. غنج صفقت بيدينها ببراءة : احقا ؟؟ شكراا جزيلا سييدي المحترم اه كم انت لطيف !
الحارس يطالع غنج بدا ينلحس مخه (ما بالها انها غريبه اطوار ) : ام على الرحب والسعه
غنج ضحكت بتمثيل : اه كم انت رجل رائع لقد احببتك !
الحارس ابتسم بثقه ( انها لا تعلم ما ينتظرها بالاسف ) .. فتح المصعد وقف بلعانه : تفضلن اولا !
غنج فهمتها انه يبي يلمسهن : احقا هذا هو الدور المطلوب ؟
الحارس استغرب : ماذا تعنين انه الدور المنشود !
غنج تكتفت : لكن المساعد اخبرنا انه في الطابق 10 وهذا ال8 !
الحارس التفت ( انه صحيح ي ال غبائي التهيت بالنظر اليهن ) سكر المصعد وضغط 10 !
غنج تتافف : هااااه يبدو انك ي سيد ضخم تفكر كثيرا هذا ليس جيدا !
الحارس رفع حاجب : سيد ضخم ؟؟؟
ميزو خافت ( مالذي تفكر فيه سيدي ستقتلنا كومه اللحم تلك ) : انها تمززح سيدي !
غنج مدت بوز : همممم ومن اخبرك بأنني امزح انه رجل مليئ بالعضلات وايضا لم يخبرنا بأسمه فلذالك اسميته سيد ضخم!
الحارس بدى يتنرفز :هاقد وصلنا فل نذهب
فتح المصعد طلع اول واحد منه .. غنج غمزت لميزو .. ميزو خافت غنج بتوديهم ورا الشمس !
غنج تمشي ببراءه متعمده : اين هو المطبخ الان ؟
الحارس : اتبعنني مشوا.. بسيب ضيق مليان غرف .. غنج تمشي وتقارن بين الادوار ( هذا المبنى كالمتاهه تماما ) وصلوا للباب من الألمنيوم دفع ..
الحارس بخبث : هذا هو المطبخ اسرعن .. فتح لهن احد الابواب اعطاهن نظره من فوق لتحت : هيا ادخلن !
ميزو ترددت انها تمر لانه مليون بالميه راح يلمسها غنج بتململ : مالذي تنتظرينه هيا فالسيد ينتظرنا ! مسكت يد ميزو ومشت للباب الثاني بسرعه ودخلت ..
دخلوا ميزو توسعت عيونها من الي تشوفه الطمبخ مستعمرة نمل افران شغاله الطباخين منتشررين يتحركون بسرعه اصوات الصحون مسموعه والملاعق انذهلت : واااااو !!!
مرو اثنين مستعجلين معهم اطباق من جنب غنج غنج : هيا فل نبتعد عن الباب !
ميزو باقي مذهوله : حسنا !
الحارس بالخارج اقتنع بفكرة ان غنج تتعمد تفلت منه دخل وهو يتوعد فيهم: تلك اللعينات !
غنج حا فظه تصميم المطابخ : عليك ان تحضري الاطباق الي كتبت بإسم الجايني وانا سأحضر المشروب اتفقنى ؟
ميزو : لكني لا اعلم اين ؟
غنج ابتسمت : انتي ي لاعبة الجودو اذهبي الى كبير الطبخين ذاك وسيعلمك !
ميزو تفاجأت : كيف علمت ؟
غنج تطالع الرايح والجاي ززحمه المطبخ : من يديك وبعض الاثار على جسدك !
ميزو : اأنت منحرف ام ماذا ؟

.. غنج لمحت الحارس : لقد اتى انصرفي !
قرب الحارس وعيونه تنطق شرار ابتسمت : لقد اخبروني ان المشروبا في الثلاجه وانا لا استطيع احضارها وحدي هل يمكنك ان تساعدني ارجوك !
الحارس ما صدق خبر : اين صديقتك ؟
غنج : ذهبت لتحضر الطعام انقسمنا لنسرع !
الحارس بدى يقتنع طالعها من فوق لتحت : من هذا الطريق !
مشت غنج وهي متقرفه منه طلعوا من المطبخ راحوا لثلاجه كبيره وقف عندها ومعه واحد فتح له الرمز بهمس : ايها الماكر تريد ان تستفرد بها لنفسك اعطنا قليلا ! ؟
حارس يطالعه بمكر اكبر : اتمم عملك ي صاح !
الطباخ : ههههههه ...وراح بعد ما غمز له ..
غنج فاهمه كل الي يصير ( هه بعيده عن شواربك انت وياه )
الحجره كاانت بااارده دخل اول واحد بعده غنج سكر الباب.

عند شين ..
دخل الجناح توجهه لاحد غرف التبديل ..
فيها بنتين الشقرا وميغو ..
توتروا فاتن .. شين يطالعهم ببرود : من منكن تجيد العزف ؟
البنتين بربكه : انا !
شين تكتف : ماذا تستطعن ان تعزفن ؟
ميغو : بيانو
الشقراء : كمان !
شين بعدم اهتمام : لا باس تعالين لتسلياني اشعر بالملل !
البنتين قاموا العزف افضل من ينذلون لهم .
شين جلس على كنبه وتمدد عليها ذراع على عيونه وذراع على الارض : ابدأن ماذا تنتظرن ؟
ميغو جلست قبالها البيانو : سأعزف لبتهوفن !
الشقراء تطالع شين ( انه حزين اتسائل مالذي حل به ؟ )
ميغو تطالع الشقراء : مالامر ؟
الشقراء مسرحه بشين ( انه رجل جميل اتسائل مالذي يجعله حزين هكذا ؟ )
ميغوا تلفتت الحمام التابع للجناح قباله ملابس رجاليه على الكنب ( هه تلك اللعينه تتعرض للهو الرجال بالحمام مع السيد تستحق ذالك افضل العزف على ان اصبح دميه لاحدهم ) بدت تعزف ... الشقراء انتبهت بدت بعدها
شين بعالم ثاني كلام غنج يدور بمخه ( لم اكن اعلم بانها يتيمه لكن ذو الشعر الفاحم ما علاقتها به تبا اشعر بتانيب الضمير )

في الثلاجه ...


يتبــــــــع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-14, 06:45 PM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابـــــــــــــــع البـــــــــــــــــــارت




غنج معطيته ظهرها قرب صار وراها ..
غنج ببروده : انت تريدني الييس كذالك !
الحارس ضحك بخبث : انتي تعلمين ذالك اذا ؟!
لفت غنج بعد ما رفعت شعرها على كتفها : بالطبع فلن تخفى على احد نظراتك الي تلتهم جسدي !
دااخ من الي يشوفه ملكة جمال قدامه ابتسم بإعجاب لها وده يفترسها :هههههههههههههههههههه انتي لذيذه !
غنج :هل استطيع ان ابرم اتفاقا !
الحارس بسخريه ماهو بصالحها الاتفاق فهي الطرف الاضعف يما ضيع بنات : هه بالطبع !
غنج تتدلع بالكلام : سأكون من نصيبك ولكن قد يعلم السيد بفعلتك عند اذن سنذهب جميعا للهلاك ما رايك بعد استغفله اتي اليك ؟
الحارس : هههههههههههههههههههه هل تهزئين بي ؟؟
غنج تطالع عيونه بثقه : انا لن احضر جميع ما طلب مني لكي تكون لي فرصه معك .. تتكلم بتحطيم :فأنت تعلم بأن هذا السوار يطوق قدمي ولن استطيع الهرب فضمان صديق افضل من اكون وحيده !
!الحارس يطالع غنج : هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه مذهل مذهل اذا انتي تطمحين ان احررك ؟
غنج بدددلع موته : ليس لي والدنا لقد عشت وحيده اريد رجلا يحتويني ويحميني ارجوك كن بطلي !
الحارس ابتسم عجبته غنج : لستي كما تظهرين فقناع البراءة التي كنتي ترتدينه قمتي بنزعه واظهرتي وجهك الحقيقي !
غنج ابتسمت بشر قربت منه وشدته من قميصه تكلمت ببطئ : لايهم ما يراه الاخرون فالمهم ان نضمن حياتنا لا تهم الطرق !
الحارس طار عقله يبيها بأي طريقه : هل انتي عذراء ؟
غنج لمست خده ودها تصفقه بكف وجهه مقزز : هه لم اقم بالحفاظ على نفسي من اجل طفل الجايني ذاك !
الحارس اشعلة نيارنه عجبببته بقوووة : سأنتظرك لمدت نصف ساعه وبعدها سنكون وحدنا بأحد هذه الغرف !
غنج رجعت ظهرها على ورى تكتفت : اووكي هيا فل نخرج الان !
الحارس عدل وقفته : ماذا عن العصير ؟
غنج بغرور : هه لا حاجت لي به سأخذه من المطبخ .. رفعت خصله من شعرها : لقد اردت ان اختلي بك وحسب !
اخذ قارورتين وفتح الباب : اريد ان التهمك وحسب !
غنج ودها تقتله : اممم لا تتسرع فالليل طويل !
الحارس انحنى : السيدات اولا !
غنج : اعتذر فانا انسه تفضل قبلي !
الحارس طلع : هههههههههههههههه انتي كالقطه تماما !
غنج ( الله ياخذك اخذت عزيز مقتدر ) ابتسمت مجامله طلعت بعده وهي حالفه تسوي الي براسها ..

**********************************
في احد الشاحنات التابعه للسفراه الامريكيه .
جالس متنرفز الساعه دقت 12 ومافي خبر عنها .. مايكل : الم تجدوا أي دليل ولو صغير عنها !
الشاحنه كانت مركز ابحاث من داخل كلها اجهزة ومعدات : لا للاسف لدينا شك بانها بحي البارات !
مايكل بصراخ لا يهم : جدوها لي اغلقوا المنطقه وفتشوا عنها !
الموظف : لكي نقوم بذالك يجب ان يكون لنا اذن بذالك ايضا لقد قمنا بإرسال تقرير عن الوضع الذي نمر به الان لدار البيضاء وسيساعدوننا !
ما يكل ضرب الكرسي بقوة ( اين انتي بحق الاله لما انتي تقعين بالمشاكل دائما ! )
: يجب ان نجدها قبل ان يجدوها العرب هل هذا مفهوم ! ؟
الكل : حسنا !
في الجهه المقابله ..
جودي جالسه على اعصابها ما استفادو أي شي من الي امسكوهم واحد مات والثاني ساكت ما يبي يتكلم ..
جالسه قبالها شلة الانس ,هذال مو موجود هو جيمس .. تنهدت ..
كيم يطالع جودي البطله بالنسبه له : ما الامر ؟
جودي تنهدت : لا شيء تحديدا !
هيرو يطالعه : انكم مجرمون وتظهرون لنا الطيبه !
جودي طفشانه منه : نحن لا نعتدي على الاخرين بل هم من يفعلون وديننا يخبرنا ان نحمي انفسنا توقف عن التظاهر بالطهاره فأنت تنتمي لهذا المجتمع القذر !
كاويل تنهد : توقفا عن هذه الاحاديث فصديقينا في خطر !
جون: انا اايد كاويل فانتم لستم اطفالا !
جودي تنهدت : اخبر ذالك الاحمق اولا !
كاويل اعطى هيرو نظره .. هيرو انقهر سكت علشان كاويل !
جودي منتظره خبر من هذال الي داخل في غرفه معزوله عندهم الي مسكوه ..
جيمس منزل لبسه الصيني صار بفنيله وبنطلون سدد البكس الرابع عشر لالحين ..
هذال يطالع ببرود : اذا لن تخبرني مالذي تخططون لفعله !
الرجال ساكت اكل طق يحبه قلبه ..
جيمس طفش منه : اخبرنا لقد مللت من ضربك !
هذال بااااااااااارد : لدي متسع من الوقت له خذ وقتك !
الرجال ضحك من قلب : هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه توقف عن اضاعة وقتك لقد امرنا ان نقوم بخطفها ونعتدي عليها بعد ذالك نقتلها .. طالعهم بشر واحده من عيونه مغطية بالدم : لا فائده كح كح ترجا من تعذيبي فلن تتوصلوا لشيء لابد من انهم انهوا مهمتهم الان !
جيمس عصب شات بطه بقوة : اخرس ليس هذا ما نريده !
انسدح الجال على الارض .
هذال احتدت ملامحه : واصل عملك جيمس لا تهمني الطريقه !
طلع هذال .. جودي وقفت : وش صار ؟
هذال جلس : مافي شي خاص كلمه ويسكت !
فتح جواله : الا صدق ما بعد وصلنا لحي البارات ؟
جودي : لا باقي طوكيو زززحمه والشرطه متوزعه مسويه ازمه !
هذال يطالع الساعه 12 وربع ! ( يالله ان تحميها !)
جودي تطالع هذال شكله هادي جدا متأكده انه من داخل يطبخ ..
هذال : كم بقى لنا على حي البارات ؟
الامراتي : تقريبا شارعين !
هذال وقف : انا بسبكم لهم ..
راح لعلبة اسلحه فتحها شال له سلاح فيه عازل صوت ورصاص : اترك الباقي لكم !
الامراتي متكتف : ماتبي دعم !
هذال ابتسم بمتعه : ما يهم الي يجي يجي !
جودي : انا ابي اجي اتكفى!
هذال : لا انتي صغيره بتنقلب الليله صباح !
جودي بانفعال : ما يهم المره الي قبل يوم انخطفت غنج هي الي ساعدتني تكفى هذال .
هذال بحزم : لا اسمعي الكلام انا بخليك على شان غنج افرضي جاك شي !
جوي بعناد : والله لاجي مالي دددخل !
الامراتي اشر لثلاثه من العسكر لابسي لبس مدني : روحوا معه !
هذال تنهد : لا تعاندين .
الامراتي : انت رمست الي يبي يجي يجي وين المشكله بالموضوع !
هذال طالعه : لا تزيد الطين بله !
الامراتي : ههههههههههههههههههههه
جودي : والله لاروح لا اروح !
هذال رفع وجهها بطرف اصابعه : لا تقولين بعدين ما حذرتك اسمعي الكلام !
جودي انبسطت : اوووكي .
اعطوها سماعه في اذنها وسلاحين واحد بشنطه صغيره ملتفه بفخذها والثاني بخصرها
هذال والشباب جاهزين لابسين لبس مطري وتحته السلاح زيا لشرطه .
الامراتي : طبعا اليابان ما نعه الاسلحه فلذالك اخفوها ..
العساكر : اوكي !
كاويل : انا اريد ان اذهب معكم .
هذال طالعه من فوق لتحت .. رد الامراتي : انه ليس ساحة تمثيل ايها الكوري !
كاويل ابتسم ( انت لا تعلم بما مررت به بحياتي ) : اجيد استخدام السلاح .
هيرو : توقف عن الهراء ماذا لو اصبت هاه ؟
كاويل طب طب عليه : لا تقلق انا بخير .. لف على الرجال : سأذهب معكم فصديقي بخطر .
الامراتي : لديك عرض غدا ماذا لو حصل مكروه ؟
هذال طالعه من فوق تحت عجبته السالفه : ده وشأنه فل يفعل ما يريد فقد نبهانهم منذ ان يغادرو الفندق يتنهي عقد السلامه !
كيم بقلق : هل ستكون بخير كاويل ؟
جون : اتمنى لو اني اجيد حمل السلاح .
هيرو : انا ذاهب فانا اجيد استخدامه ايضا!
هذال حرك اكتافه بعدم اهتمام .: اسرعوا ليس لدينا الوقت الكافي !
لبسوا برسعه ارشادات بسيطه قدمت لهم ..
هذال كنه قائد فرقة عسكريه : ثلاث اشياء
اولا : سلامتكم فوق كل شيء !
ثانيا طاعه الاوامر !
ثالثا احذرو وتنبهو لما يحدث حولكم.
الكل : حاضر !
الامراتي : بنرسل لكم احداثيات المكان بالتوفيق .
واقفه الشاحنه قدام اشاره نزلوا منها مثل الدود ...



اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فعفوا عنا

*******************************
عند ميزو واقفه على جنب ريحة الاكل لعبة بمخها منتظرة الطباخين يخلصون الوجبات الي طلبتها غنج ..( امل ان لا يحدث أي شيء للسيد انه يشبه الفتيات كثيرا اتسائل لو كان فتاة حقا ! )
رجعت غنج طالعت ميزو الي منتظره : مالامر ؟
ميزو بهمس : مالذي فعله ذالك اللعين ؟
غنج بهمس : هههه لا شيء !
ميزو بشك : لا تخبرني بانك شاذ ؟
غنج : هههههههه
جاء الحارس يطالع غنج : لقد انتهينا هاهي العربات والبقية لاحقا !
غنج : شكرا لك !
الحارس بضحكه : على الرحب والسعه .
ميزو كش جسمها ( انه منحررف اقسم على ذالك ) اشمئزت ميزو من الوضع ..
الحارس اخذ العربه الاولى من غنج والثانيه مع ميزو تدفها ..
رجعوا للجناح والحارس ما خلا غنج ترفع صحن كل شي هو سويه .. ميزو متقرفه ...
وصلوا لباب الجناح .. غنج بشكر : شكرا لعملك الشاق !
الحارس متلهف همس لها بعد نصف ساعه .
ميو دخلت وهي قرفااانه لحقتها غنج الحارس دخل العربه وراهم ..
وطلع .. غنج راحت للجناح سمعت العزف كان حزين استغربت ميزو قربت من الباب حق الغرفه الرئيسية : انه صوت جميل ..
ميزو اعجبها العزف : مذهل !
غنج بصيغة امر : خذي نصف اطعام واعطه الفتيات الاتي بغرة التبديل الاخرى تناولن الطعام دعي نينا حينما تستيقض ستاكل منه ولا تظهري الان اتفقنى ؟
ميزو فرحة السالفه فيها اكل : اتفقنى !
راحت ما اكلت شي لها يومين خطفوهم وما اطعموهن ..
دخلت غنج للغرفه كانوا البنتين يعزفون بإحتراف وشين متمدد على الكنب تنهدت : انتظرت لين خلص العزف صفقت لهن : جميل جدا!
البنتين التفتوا على الجميله الى تصفق لهن
شين رفع ذراعه شافها ورجعها ..
شين : اذهبن لتناول طعامكن وتذكرن يمنع عليكن ان تخرجن من حجر التبديل اتسمعن ؟
البنتين انحنوا وراحوا مذهولات من تكون ام عيون فضيه يمكن وحده من بنات الحجره الثانيه ..
غنج اعطتهن وجبتين : بالهناء والعافيه تناولنه بغرفتكن ولا تغادرنها اتفقنى ؟
البنتين بغستغراب بس الاكل ريحته فتنه : اتفقنى !

عند ميزو فتحت الباب بحماس : هيا حان وقت الطعام !
البنات تعدلوا خافوا في البدايه
واحده من الي قاعدات : لقد ارعبتنا ؟!
ميزو : هههه اعتذر اعتذر هيا فطعام الليله من ايطاليا وفرنسا !
الثانيه بحزن : لا اعلم لما انتي سعيده ؟
الثالثه : انهم يقومون بتسميننا لياكلونا !
ميزو تمثل السعاده : كيف لا اسعد وانا لم احلم بحياتي انني ساتناول طعام باهض الثمن انهم اناس طيبون !
البنتين يطالعونها يحسوبنها تكابر رحموها .. ميزو فتحت الصحون فاحت الريحه دوخت بالبنات ..
: اااه كم انا جائعه
الثانيه : انتي محقه انه شهي
اجتمعوا عليه
ميزو بسعاده : يوجد مشروب فاخر ايضا


في الجناح عند غنج ..
شين جلس يطالع غنج : اذا كيف كان الوضع ؟
غنج تكتفت قدامهم طاوله طعام عليها الاكل : لقد قمت تبظليل احدهم وووووو
حكت له السالفه ..
شين تنهد : ااااه اذا ستكونين معه بعد نصف ساعه ؟
غنج بشر : اه صحيح
شين : وميزو ستذهب معك ؟
غنج ابتسمت وطالعته بنص عين : هااه تذهب الى اين هذا يكفي يجب ان يحظين بالراحه حان الان موعد الهرب ي سيد !
شين توسعة عيونه : هااااه ؟؟
غنج :من سيذهب معي هو انت اذهب لتبديل ملابسك !
شين ما فهم : ارتدي ماذا القميص لما يجب ان انزل معك ؟
غنج : هههههههههههههه سترتدي مثل الي ارتديه الان !
شين وقف : هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه ؟!
غنج وهي تحرك يدها : ستصبح احدى فتيات الملاهي الليليه
شين بإنفعال : مالذ تهذين به بحق الجحيـــــــــــــم !

في نفس الحي ولكن من الخلف مجتمعه العصابه كلها ..
الاول : اقترح ان نحضر الكلاب لتشتم رائحتهم !
الثاني : لكن المطر قد غطى على الروائح !
الثالث : سنحظر الكلاب امام كل بار وملهى بهذه الطريقه لن نضلهم فقد حاصرنا المنطقه باكملها
الرئيس : انها فكرة جيده فل ياخذ كل منكم كلبه معه سنجدها بالتاكيييد !
الكل : حاضر !


انتهى البارت ...





وش الي تفكر فيه غنج وموقفها مع الحارس؟


وش مصير غنج وشين ؟

هذال والي معه هل بيلحقون على الثنائي قبل فوات الاوان ؟
لكم الحريه بالتعليق فالمجال مفتوح




اتمنى اشوف ردود وتعليقات وتوقعاتكم
الي بترد الاولى بتختار عدد الجزئيات في البارت القادم..
طبعا البارت القادم بيكون اخر بارت في رمضان لان جد الروايه تاخذ من وقتي كثير وانا لا طاعه وقران ..
اتمنى البنات الي متابعين بصمت يسعدوني بوجودهم ..










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-14, 05:01 PM   #59

S غلا دنياي S
 
الصورة الرمزية S غلا دنياي S

? العضوٌ??? » 257846
?  التسِجيلٌ » Aug 2012
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » S غلا دنياي S is on a distinguished road
افتراضي

الرواية مرة جميلة تسلم هالانامل المبدعة والله يعطيك العاافية وانتظر التكملة بفارغ الصبر ..
تحياتي .. S غلا دنياي s ..


S غلا دنياي S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-14, 12:27 AM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــ



اللهم ادم علينا الامن والايمان والسلامة والاسلام
علينا وعلى جميع المسلمين بكل مكان اللهم فرج
همهم وداوي كسرهم واشرح صدرهم الهم صلي
على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام



المد / التاســــــــــــــــــــ ــــع والعشــــــــــــــــــــ ــــرون



kas
جالسين 4 جنب بعض
سيف وليث وهتان واسامه
بعد ما تم سحب جوالاتهم ..
ليث يتنفض بهمس :تخيلوا يشبون نار بوسطها قدر ويدورون حولها هالهنود!

هتان خايف بس يكابر :عن السخافه ي بزرر وين حنى فيه وش قدره!
سيف وهو يتامل المكان الي هم فيه صاله وغرفين وحمام ومطبخ بهمس زيهم :هذول بنغاليه موبهنود ي خبل !
ليث بإنفعال :وش الفرق يعني كلهم واحد وبعدين انت وش دراك ؟!
لفو عليهم العماله .
بنبره غاضبه : مافي قر قر صددديق كلوا سايلنت !
سيف بهمس :انطم ي حيوان شفت علمهم برى !
اسامه حاله ما يختلف من حال اخوانه متوتر ..
ليث يتلفت :شفت كيف والله اني صادق مردنا قدر !
سيف: ﻻ يكون علبالك ان الي بالتفزيون كله صدق ي اهبل تشوف ريش عليهم
ليث ببﻻهه: ﻻ !
سيف بصبر : عليهم عﻻمه حمراء؟
ليث وهتان بصوت هامس وواحد : ﻻ !
سيف تنرفز وعلا صوته: اجل ليش ي حيوان انت ويااه خايفين !؟ والي يقهر انك معه ي هتان هذا وانت اكبر منه !
واحد من العماله تنرفز منهم وقرب مسك سيف من شعره وضربه بكووس ببطنه بقوة!
سيف بألم عض شفته: الله ي!
اسامه وهتان بصراخ: ي حيوااااان وش سووويت!!
ليث يحس انه بفلم او كابوس ثارت حميته !!
ليث قام بصراااخ : ي كللب ي بابا هنوود كيف تتجررأ تبكس وتهين قدامي وراسي بعده يشم الهوا !!
هتان : كم مره نقولك بنغاليه.
اسامه قام بسررعه وهو يصررخ: ااءءءءءءءءءء ي ككككلب قدها تطق اخووي ي كللب !!
اسامه وليث نطو على البنغالي زي الضفادع تمسكوا بشعره من ورى وظهره طاحوا فيه ضررب : ي ككلب تلمس اخووووي ي حيوان!! !
هتان بسرعه راح لسيف : انت بخير !
سيف ماسك بطنه ﻻعت كبده يحس انه بيرجع ابتسم على الخفيف: ما يعور بكس عبدالله اقوى ... لف على ليث : وبعدين ي حيوان مين الي انطق كلها بكس !!
هتان بقلق: ي رجال ﻻ تمثل وبعدين وقتك ي ذا الكرامه !
قطع عليهم صراخ ليث الي نسى نفسه وطاح على البنغالي ضررب وشتايم واسامه تووحش طرحوا البنقالي ماغير يدافع عن نفسه !
هتان بذهول : ي ساتر من وين جو هالمغول !!
طلعوا البنقاليه من الغرف ومعهم عصيان والغيض ماليهم: ايش هذا !!!!
ليث الي مستمر بالضرب هو واخوه متوحشين على البنقالي الي فقد وعيه : تأدب ي كللب!
اسامه والشرار يطلع من عيونه يلهث صدره يطلع وينزل رافع سبابته يهدد فيهم : قررب ي حيوان انت واياه والله وووالله علي الحرام لنطررحكم جنبه!
سيف وقف بسرعه : وش تبوون منى انتم ما تفهمون؟
واحد من البنقاليه بحقد قرب منهم : انتا كليجي مافي خوف من الله شيل كدامه سيم سيم حرمه انتا نوم سيم سيم هيا كلو زلم هرام في هرام اخت مال انا كمان يإتدي عليها هنا هيا يجي كدامه بعدين هذا ريجال يغتسب هيا !
والثاني : كمان اضررب كلو نفر الحين مافي مشكله موت ﻻزم انتا موت سيم سيم !!
سيف: لا حول ولا قوة الا بالله طيب رح دور الي اغتصب اختك وش ذنبنا حنى وانت بعد الي طقك رح له ﻻتزر وازرة وزر اخرى وش سالفتكم انتم ؟ !
هتان جنبه اسامه يتلفت يدور شي :اها علشان كذا بعد السعودية منعت استقدام البنقاليه وش تسون هنا انتم !
البنقالي الدم بعروقه فار راح لهم رركض يبي يموتهم : ششتب !!
ما كمل كلمته واﻻ وطاوله مقلعه ماشية 5000 جايه عليه من الجنب
العيال لفوا برعب من وين جت الطاوله الطايره ...
اسامه بزأير : ههههههههههههاااااي قد اعذر من انذر قلت لكم ﻻ تلمسون اخواني قربوا ي مﻻعين ن والله موتكم على يدي!
هتان لف على سيف: ي ولد ما كأن القهوة الساخنه تحمس شوي !
سيف يطالع الي جاين لهم يركضون بالعيدان وادوات التنظيف : ههههه الدافور تحمس !
ليث بفخر وهو يرفع ثوبه ويربطه على خصره الخوف راح منه مستعد انه يموت وﻻ احد من اخوانه يتأذى : ششنب والله شنب ي تؤمي !
اسامه نسى نفسه وقرب من ليث وحب خشمه ووقف جنب خوه و فسخ حزامه ويلوح به : امش بس والله لا نذبحهم لهم سنين وهم يفلمون علينا هالبنغاليه هم وربعهم الهنود وحنى صابرين وساكتين والله لنعلمهم يسون فلم ميد ان سعوديا !
هتان: ﻻﻻ الرجال تحمس ههههههههههه
ليث اخذ العصى من البنقالي الي مغمى عليه : كاموووون صدييق كم هيررر !
الرجال تنرفزو اطفال ويهايطون !!
واحد من العماله: ايش محسب انتا صديق مخ مافيه !
ليث جاله واحد كبير ومفتول العضﻻت اعطاه ضربه بالعصى بقوه ليث ردها بالعصى الي معه بس ألمته يده بقوة : غغش قاعدين نلعب حنى ارسلتولي كتلة اللحم ذي اكبر واحد فيهم !
اسامه ضرب العامل بقوة بمزهريه قديمه على راسه ..: والله لاكسر مواعينكم وعفشكم على روسكم
التفت له العامل بحقد : لقلق لقلقلق لقلقلق لقلقل<< كﻻم غير مفهوم ^_^
ليث انتهز الفرصه و ضربه بالعصى على راسه مره ثانيه بقوة: شووووووف هنا ي مودير ﻻ تعطي رجال ظهرك !
طاح الرجال صريع ..
ليث ضرب كف بكف مع اسامه ...
ليث : شفه بالله ﻻ يكون مات بس !
اسامه بسرعه نزل له وتحسسه: ﻻ باقي ينبض قلبه حي يقزح !
..ليث عايش الدور حاط العصى على كتفه كنه بطل هندي مميل راسه يتكلم هندي : هه اندر هي تعال هي قرب هي مششكل دبل هيه!
اسامه لف راسه شاف سيف وهتان يتلكمون ومره يلكمون ا: كم مره نقولك بنغاليه اقول خلنا نساعدنهم بس ﻻ يموتونا هالبنقاليه ..
ليث قام بسرعه بس ما انتبه لواحد من البنقاليه ضربه على خصره بالعصى
اسامه حس الدم بعروقه وقف : ل ليث !!!!
ليث نزل على ركبته مسك جنبه آلمته الضرربه لف عالعامل : ي كللب غدرره
هاااه ماتعرف تطاق رجال لرجال غدرره !!
العامل ضربه مره ثانيه على راسه..: هههههههههه لقلق لقلقلقلق لقلقلق لقلق
اسامه جاء بسرعه ليث شاف الدم ينزل من بين شعرره وصل لخشمه ..
العامل بحقد وكرره : مووووت احححسن موووت..
لف لأسامه وركض : تعالي تعالي سوي قووي هااه الحين انتا مووت !!
ليث مسكه من سرواله بقووة ومد رجله طاح العامل على وجه : مابعد خلصنا الي بينا ي كللب هذي اهانه ي ككلب تروح وتخلي خصمك وراك !!
اسامه اخذ عصى الرجال الثاني وطاح ضررب في العامل الممدد : كم مره اقولك ﻻ تقررب كم مرره .. لف على ليث : ليوث انت بخير ؟؟
ليث وقف وهو يمسح الدم الي على وجهه : بصمة عار بالنسبه لتاريخي العظيم !
اسامه تنهد وكمل شغله على العامل لين داخ...
عند سيف وهتان..
هتان : كم شخص هنا بالشقه ؟
العامل بفخر : 13 !
هتان طالع وجهه: طيب وبعدين ليش مبسوط ؟!
العامل الثاني : و10 برى في شغول !
سيف : وانت وش تبي منهم ؟
واحد من العمال صاح بفزع . كلهم لفوا عليه؟؟؟
العامل بذهووول : ايش هذا !
هتان لف يطالع وسيف يراقب العمال بترقب..
ليث واسامه و3 مطروحين عندهم واربعه حوليهم ليث راسه يصب دم واسامه قميصه فيه دم .....
العمال زااد حقدهم وكرههم ..
هتان : ي ساتر وش رجع جنكيز خان وربعه الحين !
سيف عيونه على الي قدامه : زيين باقي حين ، تكلم بجدية : انتم الي جنيتوا على انفسكم خطفتوا بناتنا وهتكتوا اعراضنا من تصوير وسرقة خدم ومخدرات وتقولون ليش يضربونا والوزاره سكرت الاستقدام من عندكم لانكم افسدتوا فيها للاسف من سحر وشعودة وخطف كنتم ﻻبدين و الحين طلعت ريحتكم!
العامل فار دمه ...

عند المصعد ..
جاء وهو متوعد في الي خطفوا عيال اخوه .. رافع ثوبه ومعه سلاحه
قفلوا المبنى والشرطه جت ..
عماد وهو يطالع عبدالله : الحين الناس برشاشات ومسدسات وانت بنبيطه تصيد حمام انت؟!!
عبدالله ضحك بشر: هذي يحبيبي احسن من الحديد الي معك حدد الموقع بس واحطها لك بين عيونه وين الشقه بس وﻻعد عليك ! ..
عماد : ههههههههه ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله !
يقول الله تعالى عن يونس :
"فلولا أنه كان من المُسبحين للبِث
في بطنه إلى يوم يُبعثون"
تسبيحك في الرخاء ينفعك في الشدة .~♡
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
طوكيو ..
جالسين قبال بعض ويخيم الصمت عليهم ..
شين تنهد :إذا هذا ما يجب علينا فعله ..
غنج :اه اسرع فلم يعد لدينا متسع من الوقت !
شين وقف واخذ المﻻبس المخصصه له : احقا علي ارتدائها!
غنج قامت تدور في الجناح : اسررع !
شين (لا اعلم كيف تستطيع قولها بهذه البساطه! ) مشى بإتجاه الحمام وهو يتحلطم ..
دخل الباث روم وسكر الباب بقوة رمى المﻻبس على السله
مشى بإنزعاج تام ..
شغل المويا البارده والحاره مع بعض انتظر شوي تضبط درجة الحراره البخار يتصاعد تدريجيا ..مد يده للمويا دخل بملل اخذ الشامبو والصابون وبدى بالفرك يوخر اثار الروج ..
مرت في مخيلته صورة لطفلة جميله ذات شعر اسود فاحم يصل الى منتصف ظهرها ، برداء كوري مطرز حولها الخادمات التابعات لها يصففن لها شعرها
لحظات حتى تبدل المكان واصبح بأحد الغرف يتوسطها سرير عملاق عليه رجل والعديد من النساء بوضع فاسد ... ارتجفت الفتاة فهي تنظر من خﻻل احد الابواب الغير مؤصده ..
صحى شين من ذكرياته .. رفع راسه المياه تنساب على وجه وجسمه .. غمض عيونه مره ثانيه .. لرجعت له ذكرى سيئة جدا صرخات بينهم ضحكات لرجال ونساء .. شين اغلق المياه بسررعه فجسده اخذ بالارتعاش !
مشى بخطوات مهزوزه لملابسه جفف نفسه بسرعه ولبس ...

خارج الجناح ...
غنج قلبت الجناح فوق تحت : هههف ي ربي مافي شي مفيد هنا !
فكرت تدور بباقي الغرف طلعت بسرعه ..
دقت الباب ..
البنات : .......... ﻻ موجيب !
غنج تنهدت: اذا اعذروني على وقاحتي اذا !
فتحت الباب ودخلت لقتهم ياكلون والاضاءة خافته : مرحبا !
البنات اللقمه وقفت بحلوقفهم خافوا ان دورهم جاء وقفوا كلهن ..
2 من البنات : كح كح كح كح
و2 تمسوكو ببعض ..
غنج بإبتسامه تكلمت باليابانيه : اعتذر فقدت اردت ان اسأل لو زادت بعض من مستحضرات التجميل فقد تم افساد التي لدينا.
وحده من البنات بتردد اخذت احد العلب واعطتها: ح ح حسنا تفضلي !
غنج بإبتسامه جميلة : شكرا لك !
البنت الدموع معلقه بعيونه حست بحزن على غنج : ان انك جميلة . لفت بسرعه وصارت تلعب بيدينها بتوتر .
غنج لمحت وحده شعرها اسود وقصير ومنزله راسه على الاكل ..: عينيك الجميله
ميزو تبلع بذمه وضمير : الا تريدين شياء من هذا الطعام سيدتي الجميله وغمزت لغنج .
غنج ابتسمت : اعتقد انني سأنال العقاب لتأخري استئذنكم بالخروج
طلعت وتنهدت بصوت خافت : امل ان نتمكن من معاونتكم
دخلت لقت الي واقف قدامها كائن عباره عن هيكل عظمي عليه لبس قصير سكري لنص الساق علاقات واحده من العلاقات طايحه من كتفه شعره مموج مبلل ويقطر جالس حاط رجل على رجل ويحط مناكير اسود .. شين وهو ينفخ على اظافره: لم اجد ما يناسب هذا الشي لذالك استخدمت الاسود
غنج : لا تعليق !
شين وهو يحرك رجله كنه وحده دلوعه وطفشانه : هيي هل فقدتي حاسة سمعك ام ماذا؟؟
غنج مشت وحطت علبة المكياج قدامه وهي تطالع فيه :.........................
رفع راسه وهو ينفخ على خصله من شعره لازقه بوجه : هيي مررحباا !
غنج مو قادره تتحمل : ما هذا شيين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه ههه ان انك تبدو كأحد الشواذ تماما ههههههههههههههههههههههههه
شين زم شفايفه بزعل :اخرسي انتي من اضطرني لفعل هذا !
غنج تطق فخذها مو قادره تسكت : ههههههههههههههههههههههههه ههه وما يثير الاهمتمام هو علاقات الملابس تلللك يال جسدك المريع ههههههههههههههههههه
شين انحرج : لايهم كيف ابدو .. قام بخطوات مغنجه ودار بدلع ويرمش : كييف ابدو ؟
غنج : هههههههههههههه مثير للاشمئزاز !
شين هوحط يدينه على فمه يبرز لون اظافره : ااااااه لم تكلف على نفسها عناء التفكير حتى !
غنج جلست : ههههههههههههه حسنا حسنا لقد رأيت لون الطلاء لماذا لا تجلس الان لنضع لك مستحضرات التجميل هيا انك مقررف بكل ما تحمله الكلمه من معنى !
شين بتمثيل كن خنجر انطعن به : سانتقم منك ولو كان اخر عمل اقوم به بحيااتي سانتقم !!
غنج تسلك له : ههههههه طيب ي شرشبيل انطق بس !
شين تخصر وهو يتدلع : استطيع فهم ما تقولينه ايتها البشعه انتي تغارين من جمالي !
غنج رمت له منشفه : جفف شعرك وحسب الوقت يداهمنا !
شين اخذها وبدى ينشف جلس قبالها : انا من سيقوم وضع اللمسات اغربي عن وجهي !
غنج : لا نريد ان نرعب العالمين سأضعه لك هيا اقتررب !
شين بعناد اخذ المكياج واعطى غنج ظهره : انك مضحكه جدا هاها اغربي عن وجهي !
غنج قامت : حسنا افعل ما شئت !
شين اخذ البودره واعطها ظهره : بالطبع سافعل ما اشاء بالطبع !
غنج قامت ورجعت تدق على راكان ... لكن لا مجيب !
تنهدت : لا اله الا الله !
شين مستمر يحط المكياج وهو بقمة السعاده ..
غنج لاحظت هدوء شين : هي هل انتهيت ؟
شين مندمج ومعطيها ظهره : همممممممم ؟
غنج تضغت بسرعه على الازرار تذكرت : اممممم هيا اسرع !
في الجهه المقابله ..
رن الجوال بجيبه يهز ..
ازعجه الهزاز بس يدينه مشغوله بالي قدامه يشرحون الخطه !

يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, التقيت, حبيبة, شهد123, غريب, وودعتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.