آخر 10 مشاركات
32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          سيدة القصر- سلسلة زواج لأجل الإرث -نوفيلا غربية زائرة-بقلم الجميلة روما-(مكتملة) (الكاتـب : ريهام ماجد جادالله - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-14, 12:28 AM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ـــــــــــــــــــــــ


تابــــــــــــــع البـــــــــــــارت




مشعل لاحظ النور حق الجوال بجيب صديقه بهمس : رد عليه !
متعب دخل يده بجيبه وسكره : خله بعدين !
مشعل سحب الجوال
متعب بإفعال : ي وورع لا تلمس الجوال خلنا نرركز !
التفوا الشباب عليهم .
مشعل : طيب لا تصارخ يمكن غنج وش دراك انت ؟
هذال لفت انتباهه الاسم : خير وش فيه ؟
مشعل بسرعه : دق جواله شف رقم غريب يمكن غنج والطيب يقول خله بعدين !
متعب تنهد ..
هذال والشباب : طيب جررب دق وش طالع لك الرقم أي دوله !
مشعل : لحظه اممم االيابان !
جودي بإنفعال : والله غنننج ررررد !
عند غنج ..
رجعت تدق مره ثالثه ورفعت الجوال لاذنها وهي تطالع شين الي خلص من تجفيف شعره وحط جل وعدل ملابسه !
شين لف بثقه وطالعها بنظرات تسحر : ما رايك الان هاااااااه ؟
غنج توسعت عيونها نزلت السماعه كان بقمة الجمال الشفايف الصغيره حاط لها روج احمر ومسوي لعيونه كحله فرنسيه مركب عدسات وشوي لخدوده بلاشر شعره حاط له جل ومجففه بعشوائية طالع فتنه ..
شين ميل راسه وغمز لها : كيف ابدو ؟
غنج تطالع ونست الي الي معها على الخط ..
مشعل : الووووووووووووووووووووووو وووو
جودي : هاه بشررر
متعب : ما قللت لكم خلونا بشغلنا بس !
مشعل مصمم : الا والله هي متاكد في صوت عندها !
جودي سحبت السماعه بلهفه : الووووووووووو نوني ! بببنت
غنج بدون شعور قامت ومشت لشين وهي ترمش تطالع كيف اصابعه قدرت توصل لهذا الاتقان يدين ماهره .. غنج سكرت السماعه بدون شعور
شين ابتسم بنصر سوى لها حبتين : ههههههههههه لقد اخبرتك انني الافضل !
غنج طقت كتفه بحمااااااااااس : انكك جميييييييييل لقد تجاوزت توقعاتي قليلا ههههههههههههههههههه
شين حس بفخر وشوي خجل رفع راسه : هه هذا قليل مما لدي ايتها القبيحه !
غنج : ههههههه سأقوم بتمريره هذه المر ه لك لقد قمت بعمل جيد !
شين انبسط : هه اعترف باني اجمل رجل وفتاه على وجه الارض
غنج اخذت ملابسها وملابسه وحطتها بكيس قماشي وحطتها بعربة الاكل : انا مغادره اتبع التعليمات لا تنسى !
شين حس انه تم التسليك له مشى بسرعه وراها :هي انني اتحدث هنا لو تعلمين !
غنج بهمس :انت انتظر هنا ووتظاهر بتناول الطعام
شين جلس قباله طاولة فيها اكل وبدى ياكل ..
طلعت غنج للبنات الي بغرفة التبديل الاولى ودقت الباب ودخلت .. لقتهم ياكلون بقنوط ..
غنج تنهدت وتكتفت : هيا كفاكن بؤسا فالسيدان يريدانكما لقد اخبرانا انهم سيعينونكما المسؤلات عن الموسيقى هياا انهضن هذا افضل من العبث بنا!
الشقراء الحزن مالي عيونها : وما الفائده غدا سنكون رفيقات اناس اخرون
غنج رفعت شعرها عن كتفها : لا لقد قامو بحجز الفندق ل3 ايام هيا سيكون لدينا متسع من الوقت للتفكير بالخطوه القادمه !
البنتين تنهدو وقامو :حسنا كما تأمرين .
عند ميزو ..
بعد ما شرحت الاتفاق الافتراضي للبنات الي معها بالغرفة الثانيه : وهكذا سنكون بمأن لكن علينا الاتزام من منكن تجيد العزف ؟
البنات كلهن : انا
ميزو ميلت فمها بتكذيب : هاه توقفن عن العبث
اشرت على بنت تشبه شين بشعرها القصير وطويله زيه : انتي لماذا لم تقومي بوضع مستحضرات التجميل ؟
البنت بطفش : لا اريد فانا هكذا اجمل !
ميزو : هه مستحيل اتبعي اوامر السيد الصغير فهو لطيف معنا اتقين شر الحليم اذا غضب !
البنت : هه الرجال جميعهم متشابهون لا تحاولي التحايل علينا اخبريني كم دفعوا لكي تصبحي بصفهم
البنات طالعو بميزو بشك اثرت عليهم البنت الطويله .
ميزو تنرفزت : أي نوع من الحمقى هوا انتي يفترض بك ان تكوني الان باحد الغرف برفقت شابين او عجوزين يعبثان بك ايتها البلهاء !
البنات انتفضو هذي الفكرة لحالها تخوف !
البنت بلعت ريقها : وان يكن ؟
ميزو بحزم : اخفضي صوتك واطيعي الاوامر وحسب فل فهمتي ستكونين بآ مأن ل3 ايام اليس امرا عظيما !
البنات تنهدو ..
ميزو : اجمعن الاطباق الفارغه سنذهب لاحضار غيرها هيا !
البنت بنفسها (انهم يقومون بتسميننا لاكلنا لاحقا اللعنه عليهم )
ميزو قامت منتظره اوامر غنج ..
...
عند شين ...
نفذ الي براسه وطلع من الحمام وهو يضحك بشر ..
لقى البنتين وغنج معه ابتسم لهم ..
البنتين اذهلهم شين كان جمييل مرره ما كأنه ولد مافي شي ذكوري فيه ابدا ..
الشقراء : انه كالاميرات تماما واو !
الثانيه : مذهل مستحضرات التجميل تجعل القبيحه اميره !
غنج لفت وجها لا تضحك ...
شين تنرفز كان وده يصارخ عليهم بس اشر لهم بمعنى
من انتن؟
الشقراء حطت يدها على فمها : انها لا تستطيع الحدث !
البنت الثانيه توترت : اعتذر عن الفضاضه
شين يتكلم اشاره ومتقنها : لا عليك انا سونا انتم ؟
غنج تطالع المسرحيه الي قدامها ومتعاطفين معها ..
البنتين عرفوا عن انفسهن ..
شوي وصل لهم صرخه مغنجه من الباث روم
التفتوا البنات وشين عايش دور الابكم اشر بيده بمعنى ايش ؟ لمصدر الصوت شوي زااد الصراخ بصوت رجال معها..
البنتين ارتعبوا .. غنج طالعت شين الي غمز لها ..
غنج فهمت السالفه : هيا عليكن اخذ ادواتكن والبدا بالعزف طالما انكن لا تردن ان تصبحن التاليات اليس كذالك ؟
الشقراء مسكت بغنج بقوة : الى اين ستذهبين وتتركيننا ؟
غنج تنهدت : الستن في بر الامان ماذا تردن الان انتن اعزفن ونحن سنكمل الطلبات .. ابتسمت لهم وطلعت هي وشين يدف العربيه البنتين راحت كل وحده لمكانها !
ميزو وقفت عند الباب حق الغرف همست لهم : مالخطوة الاقدمه الان ؟
غنج ابتسمت : يجب عليك الان البقاء هنا الى حين ان تحدث الاشارة اتفقنى .. غنج عدلت شعرها ازعجها
ميزو انتبهت لمنابت الصدر فتحت فمها بصدمه : انتي فت.. غنج سكرت فمها : توقفي عن الصراخ لاتخبريني انك لتو اكتشفتي ذالك ؟
ميزو حركت راسها بنعم
شين التفت شاف على صدر غنج لف وجه وحط يده على فمه بهمس : مسطحه !
غنج ضغطت على فم ميزو ودعست رجل شين بقوة بالكعب .. شين توسعت عيونه بألم همست لها : اهدئي الان دعينا نقم بالعملية بنجاح .. اعطتها الجوال : خذي هذا الان !
ميزو توترت خافت انهم ينسونها : عذرا ولكن !
غنج ابتسمت : لا تقلقي اقسم بإسم ربي انني سأخرجك خلال هذا اليوم ان شاء الله !
ميزو تذكرت الحارس ونظراته فهمت السالفه ( لقد اسات تقديرها حقا ) : هل ستكونين بخير وذالك ..
غنج حطت يدها على راس ميزو : لا تقلقي ان الله معنا
ميزو تنهدت ارتاحت شوي .. قربت من غنج وحضنتها بقوة همست لها : اعتمد عليكم ارجوكم انا اثق بكم ..
شين ما يبيها تحضنه وخر شوي ..
قربت من شين وحضنته بقوة غصب عليه : ايها المزعج تبدو جميلا نوعا ما اعتني بنفسك !
شين قلبه دق توتر: حسنا ابتعدي قليلا !
ميزو ابتسمت وعدلت شعرها : فكت اسوره فضيه من يدها واعطتها غنج : تفضلي لقد ورثتها عن امي المزيفه اتمنى ان تنال اعجابك اعتبيرها تميمه لجلب الحظ الجيد
شين (وماذا لو حدث عكس ذالك ))
غنج اخذتها بهدوء : اشكرك سأعتني بها ساعيدها حالما تتم المهمه اتفقنى ؟ ..
ميزو ابتسمت : اه اتفقنى حظا طيبا !
غنج تحسست الاسورة ( رائع هذا ما كنت ابحث عنه انها من الفولاذ ) : عليك الان الابتعاد قليلا لكي لا تظهري بالصورة ايضا نينا دعيها تأخذ قسطا من الراحه فهي متعبه ولا تغادري حجرة التبديل التي تناولتي الطعام فيه ستجدين في خزانات الملابس بعض من الملاءات والوسائد خذن قسط من الراحة

ميزو حركت راسها بطيب ..
شين جت بباله فكره وقف وراها .. تحركت غنج للباب كان على الجنب وفيه جدار مغطي على شين وميزو ..
غنج وقفت ومعها ورقه فتحت الباب لقت الحراس منتظرينهم ..
التفتوا عليهم ..
احد الحراس : ما الامر ؟
غنج حركت شعرها بحريه : السيد غاضب لانني لم اجد المشروبات وعجلت بامر الطعام قبلها , امررني ان احضرها الان !
الحارس طالعها من فوق لتحت .. قطع عليه تأمله الحارس المعضل : انها تقول الحقيقه !
الحارس الاول : لماذا لم تنهي امر الشراب من قبل الم تذهب معهن ؟ هذا اولا وثانيا اين رفيقتك ؟
غنج تنهدت : ستأ.. قطع عليهم صوت صرااخ
: هي ماذا تفعل ااااه تووقف ايها المعتوه \!
غنج لفت تطالع مصدر الصوت مو باين لهم ..
انخفض الصرااخ لتؤووه : ت ووق ف ا رجوووك ت و توقف !
الحراس ارتسمت على شفايفهم ابتسامة خبيثه ..
ظهر شين وهو يعدل من شعره خايف .. يكلم غنج اشاره وهو مرعوب : اسررعي السيد غاضب !!
غنج تمثل التوتر : هيا اسرعي لا وقت لدينا !
رجع الصوت من جديد تؤووه يزيد وينقص : ارجوك سيدي دعني اه انه مؤلم !
طلع شين وهو يدف العربية ..
سكرو الباب وراهم ..
الحارس مشى جنب غنج وهو يطالعها بتفحص بنظرات خبيثه ..
داخل الجناح ..
ميزو مستنده على الجدار معرقه وتلهث : عليك الله ايها المغني اللعين عليييك اللعنه .. لمست صدرها ورقبتها تحس لمساته عليها تذكرت كلماته ((عليك مجارات ما سيحدث )) لحظات ويدينه لعبت بحسبتها غمضت عيونها تسب وتلعن فيه ..




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...


******************************************


برج خليفة
جالسين الشباب في دائرة ..
عامر يمرخ رقبة ذياب : هاي نهاية الافلام وعوار الراس !
ذياب مغمض عيونه عامر يضغط بقوة : انزين ذليتنا شحقه كلها ارقبه مرخها وانت ساكت ولا نسيت ايام ماليزيا !
عامر كره نفسه : خلااااص ي ريال العفو والسموحه لزقة بحلجي !
شاهين مكيف عليهم : هههههههههه صج يهال !
حمد حط تحليه للشباب وكم طبخه : سمو بالرحمن وابدو .
ذياب : والله ما تاكلون ولا تمضغون لقمه لين اخللص .. رفع راسه لعامر : عيييل علي !
حمد : زيين زيين ي ريال لا تحلف هههههههههههه
عامر : صج اصحاب العقول براحه !
شاهين متكي اخذ له عصير : ايه شعنده الاستشاري عامر ال... متنازل ويالس وينا كل مره عند المدام ؟
عامر يمرخ بذمه وضمير لذياب : لااله الا الله البحر خلفكم والعدو امامك شنو يعني اموت اتحلل اذا مليت من دوامي حرام اجابل ربعي ؟!
شاهين اخذ له مق : اييه عيل الرمسه ملل زين تذكرت ا ن لك ربع بديت انسى انك رفيجنا !!
حمد : ههههههههههههه حياك حياك بشقتنا المتواضعه !
شاهين : ذيبووه عيل ترا مت يوووع !
ذياب اشر على عامر : ارمس وياه فهمه !
عامر حرك راس ذياب بخفه يمين يسار : خلاص اسكت ابي اطقها تعدل ..
ذياب عدل جلسته : هاك ي سيدي وتعدلنا عييل بس!
عامر تنهد : وتعيبون على غني بعد دودة الارض هيه جدامكم يالس !؟
العيال : هههههههههههه
ذياب ساكت خايف يتكلم تصير النهاية .. عامر طقها له وضربه بخفه على كتفه : يلا قووم وريني مقفاك خلصنا رح اننهي المهمه !
ذياب لف عليه : لا اله الا الله اذكرر ربك تبي تموتني وبعدين رجاءا لا تقارن بيني وبين اليراده غني راجاء !
حمد تنهد : وينها غني تدل دربها هالحينه مالقوها ؟!
عامر جلس قبال الطاوله : شو مستوي ضايعة مرره ثانيه لااله الا الله تعدت زيتونه مرت باباي بالاختطاف هالبنيه !!
العيال : ههههههههههههههههههه
حمد جلس قبال عامر : ماشاء الله انزين زيتونه قبيحه غني حليوه .
عامر ابتسم : لالا السالفه جايده سو مستوي ؟
شرحوا الي صار..
عامر : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه هاي السوالف الزينه عيل بتوكيو انخطفت مدري ليه اتخيلها هالحينه مطلعه ريحتهم !!
حمد : بس غني ياهل مابعد تمت 19 سنه .
عامل ياكل بمتعه : هيه انزين بالله قذ شفت ياهل يدير شرركة باميركا لحاله ولا معه شريك كل شوي ماتناشب هو وياه ولا و بيتخري هالسنه استشاري لا تشل هم ي عمي هي قدها وقدود بإذن الله ياما طاحت بمصايب اكبر من جذي ..
مبارك جالس معهم قعدوه غصب ياكل : وهي الى الحينه مالقوها ؟
شاهين : هيه مابد لقوها
مبارك حك راسه بعشوائيه : الله يريعها سالمه
الكل : امين
مبارك وهو يحرك الملعقه : ما تشوفون موضوع ان غني تنخطف صاير عادي ما احس بخوف عليها!
شاهين تنهد : تبي الصج احنى ميردينها من انوثتها جنها ريال مو مره سواء من معاملتنا لها او بطاقتها مكتوب ريال .
ذياب : صج صج خاطري اشوفها بفستان زي باقي البنيات من يوم يومها بالبدلات الرسميه و ثوب قليل ما نشوفها بالعبايه !
عامر : شسالفه شو مستوى فجأه صارت اليلسه حزن ورثاء المحبين ؟
مبارك : والوقوف على الاطلال .
حمد يحرك كاسه بسرحان : منتظرين تكملة القصه !
شاهين تكى : تقصد بداية القصه الي يستوي الحينه كل تمهيد للبداية الله يكتب الخير .
الكل :امين
مبارك : بس تبي الصج غني تعطي طعم ثاني للحياة بعنادها وطفولتها
عامر : وذكائها وفطتنها
شاهين ابتسم : وجمالها ايضا !
التفتو عليه يطالعونه : ؟؟؟؟
شاهين : أي نعم وجمالها غني جميلله ولا انت ي عامر ماشفت ويه الشباب يوم شافوها اليوم الصبحيه تقل الاميرة النائمة !
العيال تغيرت وجيهم .
عامر طالعهم بنظره ثاقبه : صج كلامه ؟
العيال : ...................
عامر تكلم بجدية : اذا صج نصيحه انصحكم فيها ارموا مشاعركم بعيد غني مستقبلها وتاريخها ميهول تعرفون اسمها وابوها وراشد مارح يرحم الي يخرب مشاريعه وغني وحده من هالمشاريع .
حمد تغيرت نظرت : تقصد مشروع تطوير سلاح بشري يخدم الخليج والمجتمع يعيد نظرت الازدهار والحضارة لنا طفله يعاملها جنها لعبه حارمها من كل
ما تتمناه أي بنيه .
عامر بحزم : لا تنسى انك واحد من المقيمين على المشروع ولا تنسى الغرب مو احسن منا !
حمد سكت على مضض ..
شاهين تنهد : خلونا نكمل عشانا
مبارك : انت الي فتحت الموضوع !
ذياب : ههههههههههههه مسوي انا الحقاني والريال الحنون !!
مبارك يغير جو : هههههههههه ناولني هالباستا حمود
حمد قص له : هاك تفضل
مبارك اخذها : شو هالطبيخ الغاوي !
ابتسم حمد وعدل الملعقه بياكل ما اكل شي من الصبح: الله يسلمك
رجع الهدوء للطاولة مره ثانيه ..
عامر مد له كاسه : حمود صب لي ولا عليك امر
حمد التفت له : شو تريد من هذولي ؟
عامر ياكل بشراهه : توت . ي ريال كني ما كليت من سنه ..
حمد ناوله الكاس .. عامر : سلمت ي عاشق البنت خزت من كل الناس ما تبي الا انت !
شاهين : الله ي الدنيا كل هالقصيده منشان قلاس عصير عيل لو ياب الكاس بكبره شو بتسوي .. كمل مبارك
مبارك وهو منزل راسه على الصحن: احتمال يفتح مدونه باسمه!
حمد ابتسم بتودد ورجع لصحنه رفع المعلقة لفمه .. ذياب رفع صحنه : ادركنا بطبق اخر من فضلك !
حمد نزل المعلقه :ههههههه هات
اخذ الصحن منه وعباه له : تفضل
اخذه ذياب وهو مبسوط : كل طبيخ المجره بوادي وطبيخ حمدتو بوادي
شاهين : هيه هيه انزين الريال ما بلل ريجه بماي من يوم ما يلس وهو ماغير صب لي عب لي ناولني والمسكين حاله يكسر الخاطر
حمد ابتسم شاهين حس فيه : ما عليه يمونون عليكم بالعافيه شباب !
العيال باصوات مختلفه : الله يعافيك .. ويخليك
عامر طالع شاهين بنص عين التفت لحمد : بالله كم معطيه علشان يصير المحامي حقك هاه اعترف غريبه شاهين يفتح حلجه بكلمه زينه ؟
حمد : هههههه
شاهين : هااه ماسمعت عيد شو قلت عيد الرمسه ؟
عامر حس جواله يهز بجيبه : بعدين خلنا نشوف منو هاي ؟
حمد التفت لعامر بضيق ..
شاهين يقلد حمد : بندو موبايلاتكم وقت الاكل متى تفهمون انتم ؟
حمد : ههههههههههه زين انكم حافظين
عامر يطالع جواله بدهشه : اوه اوه شحقه الكنغ داق علي شو مستوي الليله شاهين يدافع وغني تضيع وراشد يتصل لالا السالفة جايده !
العيال : ههههههههههههه
عامر : الوووووووووووو
راشد يعدل شعره بملل : هلا
عامر : قسم بالله انك انت الي متصل فيني مو انا !
راشد ابتسم بخفه : زين انك ذكرتني
مبارك يأشر لعامر :سبيكر
عامر بدى يتذكر : هممم شو تريد ترى حسابك معي عسير تارك شغلك كله علي ونايم باالمانيا !
راشد عدل جلسته : هاه بشر وش صار ؟
عامر ياكل بملل : المؤتمر تحدد زي منت عارف باتجر بيكون فيه جارح ولد منير وفيه واثنين عمانه وفيه ناصر ... وفيه استيف وووووو


يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-14, 12:29 AM   #62

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــ


تابــــــــــــــع البــــــــــــــــــارت




في نفس الدوله ولكن في مكان اخر ..
قصر تصميمه فكتوري بحت ..
في احد الاجنحه متمدده على الكنب قبالها نافذه كبيره تطل منها اضواء مدينة دبي ..
لابسه شورت تايقر وبلوزه ماسكه على جسمها طايحه من الكتف مبينه سمارها الخليجي وجمال جسمها الفاتن رافعه شعرها الاسود الفاحم باهمال حاطه روج لحمي .. تنهدت بضيق : ما يرد غريبه !
جالسه قبالها صديقتها بفستان قصير لنص الفخذ عليه حزام رفيع بني بنص كان الفستان ابيض مقلم بكحلي خطوط دقيقه والجزء السفلي كحلي لابسه كعب لحمي شعرها درجات البني لين اخر ظهرها : ليالي حبيبي خلاص مو كل شوي وانتي متصله عليه متى ما رد يرد مو تلزقين !
ليالي زمت شفايفها بضيق : مدري ليه قلبي معورني عليه مو مرتاحه هو بطوكيو الحين تدرين ان اعداءه اكثر من اصحابه وهو ما رمس وياي من البارحه بليزا امون لا تزيدين علي !
امنه تنهدت : وبعدين مو انتي رمستي لي انج ما تحبينه ومعرف شو وانه بحسبت اخوج الصغير وووالله اني شاكه صراحه !
تنهدت ليالي بطفش : يووه امووون احنى شنو حكينا من قبل وبعدين ويااج ؟؟ رعد بحسبت اخوي الصغير زين جيه !
امون جلست جنبها ومسكت يدها : حطي عينج بعيني وحلفي !
ليالي لفت وجها : مو ضروري احلف لج على كل شي انتي صدجيني وبس زييين وبعدين انا اكبر منه 4 سنين !
امون : والله ثمن والله انج تحبينه
ليالي نزلت عيونها بحزن اخذت نفس رفعت راسها شافت عيون امنه الي تطالعها باصرار : ايه احبه فيه شي ... قامت : خايفه عليه من هذوليك البنات الي معه بالمانيا والله خايفه ان قلبه يميل لوحده منهم هم بعمره وازود عليه بسنه وسنتين وثلاث اااه بموووت والله بموت .. نزلت دموعها : ادري ان حبي له غللط بس مو بيدي والله مو بيدي انتي لو تشوفينه هذيج الليله وهو يالس على المراجيح بعزا امجد لحاله صج صج تنفتنين كنت وقتها 13 سنه كان الحزن بعيونه وهو يطالع للقمر مدري ليه حسيته جيه وحيد خفت اني اقرب منه اخرب عليه يلسته الملائكيه اه بس قربت منه وقتها بنيه سعوديه اسمها وجدان صج صج تمنيت اني بدالها ..سكتت
نزلت راسها بهم حطت يدها على الشباك تتفرج على اضواء المدينه بسرحان ..
امنه تنهدت بهمس : الله يعينج على ما طاح قلبج عليه
لفت انتباها جوال ليالي الي يظهر علامات اتصال :ليووول موبايلج
ليال جتها طيران : ووووووينه رددي عليه لا يبند !
امون : ههههههههه يميه ارفقي بعمرج مو بطاير
ليالي اخذت جوالها وردت بلهفه : الووو رعوووود !
عقد حواجبه وابتسم ببحه : الوووو
ليال استغربت : معليش اخوي هاي مو موبايل رعد مايد ؟
هذال بهدوء : ايه انا خاله تبين شي ؟
ليال تنهدت براحه : هيه ابي رعد وينه ؟
هذال : هو بالفندق ونسى تلفونه بالسياره !
ليالي ارتاحت : اها علشان جيه مارد انته هذال مو ؟
هذال : ايه هذال كيفك ليال ؟
ليال عدلت شعرها : حمدلله زينه متى اقدر ارمس ويا رعد ؟
هذال وهو يشوف المجموعه الي معه اشر لهم يروحون : يمكن بكره لاني اقيم بفندق ثاني المهم الحين بعلمه باتصالك !
ليالي ابتسمت : طيب تصبح على خير
هذال : وانتي من اهله
امون : هاه بشري ؟\
ليالي فكت شعرها : اممممممم قال انه برى الفندق وان رعد نسى موبايله بسيارة هذال!
امون : انزين ما عنده رقم ثاني ؟
ليالي ضربت جبهتها : ي الله ما خطر ببالي اني اسئله .
امون : خلاص لا تتصين شنو بيقول عنا اهم شي ان رعد بخير مو هذا الي تريدينه ؟
ليالي شغلة الاستريو ميوزك باليه : هيه هذا الي بغيته . وقامت تلعب برشاقه وخفه ..

ليالي تربيه اجنبيه عاشت اغلب حياتها باروبا..

استغفر الله استغفر الله اسنغفر الله
***************************************
فندق gj3
واقف قبال المراية بكامل اناقته شعره الذهبي رافعه لفوق بحركه متمرسه يفضلها .
عدل ملابسه لابس كلاسيك..
قميص ابيض مقلم بخطود مختلفه مابين الرفيع والمتين بالوردي والاحمر عليه بلوفر بنك غامق ببنطلون سكري عليه حزام بني غامق لبس ساعته بعد ما بخ له من عطره المفضل اخذ جاكيته وطلع لصالة الجناح لقى صديقة متمدد يشوف الفلم حقه : هي يونغ الم يصل بائع الورود بعد ؟
يونغ لابس سماعه .. قرب منه وفسخ السماعه : هي انني اتحدث اليك ؟!
يونغ بانزعاج : توقف عن ازعاجي انني اسمعك لا لم يصل بعد .. التفتوا للساعه : اقتربت الساعه من الواحده الى اين انت ذاهب فقد تاخر الوقت ؟
ايرل بتذمر : اعتقد بانني استغرقت ساعه كامله بالتانق لا يهم سأذهب انني انتظر البائع امل الا يتاخر اكثر من ذالك !
ينغ يو بعدم اهتمام : حسنا دعني وشأني وحسب انت مززعج رائحت عطرك قويه كالعاده اانت ذاهب للصيد ام للقاء صديق ؟
ايرل ابتسم : سأبيت خارجا هذه الليله لا تبحث عني !
تنهد يونغ : هه لا تقلق لن اتصل ولن اقلق اغرب عن وجهي وحسب ي زير النساء !
قطع عليهم صوت الجرس ..
قام ايرل : لابد انه بائع الورد
يونغ يو : بالمناسبة انت ذاهب لمقابله رجل لما تحتاج الى الورد .. سكت شوي وتكلم بنفعال : لا تخبرني انك فقدت اهتمامك بالنساء واتجهت للرجال ..يونغ قشعر جسمه : ابتعد عني ايها المقرف اشعر برغبة بالتقيئ
ايرل راح للباب وفتحه : هههههههههههههههههههههههه
يونغ صدق قام ورمى السماعه ..
ايرل تنهد : ان خدمتكم تجعل الاخرين يشعرون بالملل !
الموصل يلهث انحنى باعتذار : اعتذر عن ذالك فالشوارع مغلقه ومليئة برجال الشرطه !
ايرل استغرب : ولماذا ؟
الموصل : انهم يقومون بالتفتيش يبحثون عن احدهم لا يهم امل ان تسامحنا على التقصير الغير متعمد
تنهد ايرل : حسنا لا بأس المهم انك اتيت قبل ان اغادر !
الموصل رفع جهاز صغير : تفضل
\ايرل طلع بطاقته اشر للموصل : ادخلها رجاءا
الموصل شال البوكيه وحطه داخل وطلع ..
ايرل راح لرولات الاقمشه واخذ المقص وبدى يقص
لفت انتبهه يونغ الي ماسك شنطنته ولابس جاكيته .. ايرل : الى اين يونغ ؟
ينغ يو وهو يقفل ازراره : انا رااحل لا اريد البقاء بقرب شاذ!
ايرل : هاااااااه ؟
يونغ يو وهو موجه للباب : لقد فقدت رغبتك بالنساء والان انت ذاهب لقضاء ليلة مع رجل الا تعلم ان الامر لا يطمئن ابدا !!
ايرل تذكر الي قاله : هههههههههههههه ايها الابله ولما يجب علي ان ابيت مع رجل ؟
يونغ يو : توقف عن الكذب الم تذهب الى مقابلة رعد .. سكت شووي تذكر من رعد رد بانفعال : ايها الايطالي الحقير تريد ان تعتدي على قااصر ؟؟؟!!
ايرل ما قدر يتحمل غباء صديقه : هههههههههههههههه
هل فقدت عقلك انه صديقي العزيز سيأتي لزيارة غنج الليله والورد سيكون من اجلها هل فهمت ذالك ؟
يونغ يو : اذا انت تريد الاعتداء على الاميرة الصغيره لا تفعلها سيقوم السيد راشد بتفتيتك الى جزيئات !
ايرل بعدم اهتمام : لا يهمني راشد ذاك .. لف يكمل شغله ناوي يضيف لمساته على البوكيه ..
يونغ يو تكتف زي الاطفال : لا استطيع تصديقك لذالك سأذهب معك !
ايرل : هاه ولماذا ؟
يونغ يو وهو يرفع يده زي الي يكلم : ان حدث أي شي لاولئك الطفلين سأكون بالخدمه سأ رفع عليك دعوه التحرش بقاصر !
ايرل : ههههههههههههههههههههه حسنا افعل ما شئت



لااله الا الله .. لااله الا الله ... لااله الا الله ..


********************************


طوكيو ..
المصعد ..
غنج واقفه جنبها شين وعند لوحة التحكم الحارس..
فتح المصعد طلع منه الحارس وبعده شين وغنج ..
الحارس : سنذهب لاحضار ما امر به السيد وبعدها سنعود .
دخلو للمطبخ اخذو المطلوب منهم ورجعوا للمصعد كل ذا والحارس عيونه ما فارقت غنج ..
توجهوا للمصعد .. الحارس قرب من غنج وهمس لها ..
دخلوا للمصعد ضغط الحارس زر الدور 2
شين استغرب انه مو دورهم تذكر الي ناوي عليه الحارس .. طالع لغنج الي كانت هادية جدا جدا
شين ( امل ان نعود سليمين من بعد هذه المغامره )..
وقف المصعد طلعوا منه ..
كان الدور عباره عن ابواب غرف مرصوصه ورى بعض ومتقابله وصاله بالنص ... شين وقف شعر جسمه بدى يتوتر ..
الحارس مشى ومشو وراه غنج وشين ..
وصلوا لصاله كبيره اضوائها خافته فيها مجموعه من رجال الاكابر ..
وقفوا العربه في نهاية الممر ..
الرجال رحبوا بالحارس : شوجي اهلا .. لفت انتباهه الجميلات الي وراه : اوووووه لديك فاتنات ايضا
الحارس ابتسم قرب منهم وجلس واشر لغنج شين ان يجلسون جلسوا في الكنب الي مقابل له جنب شين واحد اصلع ونظراته تاكل جسمه .. شين كش جسمه تقرف ..لف لغنج لقاها هاديه جدا .. ( اللعنه مالذي دفعني الى القدوم الى هنا ! )
شوجي بفخر : صديقتي العزيزة لديها رفقه هل يمكنك تمو ان ترافقها الى الدور... لتساعدها بإعادة العربه ..
الشباب قامو يضحكون ..
شوجي قام واشر لغنج تقوم وراه .. اما شين وقف بيلحقهم .. لمسه العملاق الاصلع الي جنبه على قفاه .. شين كن كهرباء صعقته لف بسرعه كان بيصارخ عليه بس تذكر انه ابكم سكت .. ناظره بحقد وكره
ابتسم تمو ابتسامه مقززه تظهر اسنانه الصفراء : لديك مؤخره صلبه !
شين حضن نفسه بحركه دفاعيه حرك راسه بلا !
وقف وراه رجال ثاني وحط يده على خصره وقبل رقبة شين همس له : كم اود التهامك
شين شوي وينجن دفه بقوة طيحه على الكنب بقرف
كل ذا وغنج تطالع ببرود ..
شين رفع راسه شاف غنج الي تطالعه وكنه ماصار شي فاجأه النظره البارده الي بعيونها بس الي صعقه اكثر شفاتها يوم تحركت حسن مويا ثلج انكبت على ظهره ,,
تمو وقف ووخر الي بدو يتكالبون على شين الي كن احد سحب بطاريته : توقفوا ايها الحمقى انتم ترعبونها ستكون رفيقتي الليله انها عذراء ..
زادت النظرات القذرة على البنتين .. تمو شال شين بحضنه : اوووي شوجي الاجنحه الشرقيه فارغه فل نذهب اليها ..
غنج مسكت العربه ودفتها وهي تمشي ورى تمو وشوجي وشين الي كان بلا قوة نظراته مذهوله كلمات غنج براسه تدور ..
( اخبرتك بانني سأجعلك تندم لاهانتك الفتيات)


****************************

السعودية

بعد عملية الانقاذ ..
الاسعاف اهتموا بالعيال
ليث رابطين راسه بشاش ويده حاطيين عليه تضميدات
اسامه يدينه ضمادات وشفته فيها لزقت جروح
عكس سيف الي وجهه فيه جروح طفيفه واصبعه الصغير انكسر..
هتان انكسرت يده ..
هاجر تبكي على عيالها . اما عهود ساكته وخايفه تحس بالذنب ..
عبدالله في القسم يكمل باقي الاجراءت ..
ام سعد تنهدت : لا حول ولا قوة الا بالله حمدلله على سلامتكم ي عيالي ..
العيال : الله يسلمك
ليث متعاطف مع امه : ي يمه ما تشوفين انك معطيه الموضوع اكثر من حقه هاه شوفينيا حين بس اصابات طفيفه !
هاجر بانفعال وهي تبكي : مع وووين وريني وانت جمجمتك سلمت لا تنشق واخوانك واحد اصبعه والثاني يدينه والي يده انكسررت اهئ اهئ قلي وش راح اقول لسعد ولا اماني << ام هتان
هتان ( والله ما درت عني مسافره وعايشه جوها) : ما عليك خاله هاجر حصل خير
هاجر قربت منهم وحضنتهم حضن جماعي وبقوة
هتان قلبه ددق بقوة ..
ليث : اييه يمه كثير من هالحركات اشبعي عاطفتي
اسامه انخنق : هههههههههههه جووك ليث يمه خلاص يمه
سيف : هههههههههههه والله حنى بخيرررر
هاجر : ولا كلمه اهئ اهئ وش بسوي اذا رحتوا علي هاه فهموني .
هتان كان الي بحضنها سمع نبضها قلبه دق حسد اصحابه امهم حنونه وتعتبره بحسبت عيالها ..
هتان واسامه بحضن هاجر وليث وسيف مطوقتهم بيدينها ..
اسامه صوته مخنوووق : يمه تكفين جبس هتان ضاغط على بطني وسيف الدب عاصرني ي يمه .
سيف وهو متعمد يزيد من حضن امه : ااخ ي نبع الحنان سعد الشايب حارمنا منك
ليث : ي منحرف تبي تشارك الرجال بحرمته
هتان : ههههههههههههههههههههههههه هه
ام سعد : هههههههههههههه
هاجر تعدلت وهي تمسح دموعها : يلا اركبوا السيارة
عيال فتحوا لها الباب: السيدات اولا !
دخلوا السياره ونفس ترتيب الي قبل ..
سيف بضيق : ليث ارجع وورى انت ليه ما تفهم ؟
ليث : والله مارجعت قل لهتان ماخذ موقف سيارتين وهو وجبسه !
هتان : لا اله الا الله قل ماشاء الله بسبت من انكسرت يدي هاه علمني ذكرني خلني اشووف !
ليث لف وجه : ي ليل هذا الي ناوي يذلنا خلاص ي خووي فهمنا انك انقذت حياتي ومع ذالك ضف وجهك ورى ي الله ماعندنا رق الرشاوي !
اسامه حاشرينه من الجنب: ي زفتيين خلاص عصرتوني ليث ارجع زي قبل ورى يلاه !
عهود : لا له الا الله رجعنا لسوالفنا !
ليث بنفعال : ي عمه انتي احكمي انا رجعت ورى المره الي قبل الحين دورهم صح ؟
عهود ": أي صح انت وهتان رجعتوا الحين دور سيف واسامه
اسامه وسيف بصوت واحد : والله ما رجعنا !
عهود : ههههههههه اجل الله يعينكم
هاجر تطالع عيالها قلبها متفطر عليهم ظهر على شاشة جوالها حبيبي يتصل ..
ليث : بالله ي عمه مو ظلم طالعي بس انا راسي مربوط ويديني مربطه غير رجليني الي انجلدت وظالميني يبوني ارجع ورى وسيف اصبعه اكسر سبب ازمه وغير اسامه الي فيه رضوض خفيفه ومن هذا المنطق اعلن عن سقوط ادعات سيف سعد ال عبد القوي واسامه سعد ال عبد القوي وتثبت الحجه عليهم !
هتان يضرب على فخذه زي التصفيق : حكم والله حكم ايه ادخل محاماه بتنجح صدقني !
سيف : بالله ي ظريف انت وياه لا عاد تكفون ليث صور نفسه على اساس انه مشلول ولا مومياء مصريه اقوول انطق ورى بس مفضينه الي مثل حالتك علشان تتسدح ولا حد يلمسك لا تحاشر خلق ربي يلا ضف وجهك الصغير يرجع ورى !

ليث بعناد : لاااااااااااااااااا يعني لاااااااااااا
سيف : لا اجل تحمل الي يجيك !
سيف مال على هتا ن الي بحكمه ماله على ليث الي عض شفته من الالم : ي كلااااااااااااااااااااب اااااااااااي
هتان تالم : سييييف ي نذل يدي سيووووووووووف
ام سعد بحزم : سيف واسامه يلا ورى !
سيف : بس يم..
ام سعد : ولا كلمه !!
اسامه توسعت عيونه : ووووش سوويت انا مالي ذنب !
ام سعد بصرامه : اسامه !!!
سيف واسمه رجعو وهم يتحرطمون ..
سيف : يلا اسامه نط !
اسامه وهو يتوعد بليث وهتان الي يضحكون ..
نط ورى .. ليث بلعانه وهو يصفق بيدينه المضمده: يلا الي بعدوووه يلا
هتان متعاون : حلو حلو اسامه يتقدم يتقدم ويلحقه سيف سعد سيف سعد هههههههههههههه
ليث ياشر لسيف : الحق اخووك اشوووف يلا يلا قدامي ههههههههههههههههههههههههه هههه
عهود : ههههههههههههههههههههههه ي ربي منكم
هاجر ساكته تناظر رقم زوجها يدق متردده ترد اذا ردت بتبكي .. انتبهت عليها عهود بهمس : ردي اش بك؟
هاجر رفعت عيونها : لا مارح ارد !
عهود سكتت شافت الدموع بعيونها ..

عند سعد ..
مستغرب ان الجوال يدق لين يسكت صاير لهم ساعتين وثلث وهم طالعين يدق على عياله جوالاتهم مقفله وهاجر ما ترد ..
دق على عبدالله للمره 3 وصله صوته : ووووينك ي وررع ساعه ادق !؟
عبدالله تنهد ( ياليل ابو لمبه ) : هاه وش تبي انا بالقسم !
سعد عدل جلسته : أي قسم وش عندك ي نكبه وعيالي ادق عليهم ما يردون وينك بجيك اللحين ؟
عبدالله : لا اله الا الله ي الشايب عيالك بخير وبعدين عيالك النكبه مو انا الزبده يلا اكلمك بعدين مشغول الحين .
سعد: ي ززفت ووينك برسلك رجالي يجونك يخلصون وضعك ؟
عبدالله تنهد : ي ابن الناس اوضاعنا بالسليم ما كانك تاخرت حبتين خلاص خلصنا بوقع واخلص يلا شوي واتصل .
سعد بتافف : يلا زين
سكر منه وفتح لابه حدد موقع عبدالله رفع جوال ...

عند عبدالله ..
صافح مدير شرطة العليا : ايه الله يجزاكم خير ما تقصرون .
المدير : ابد بالخدمه
عبدالله : يلا اجل في امان الكريم
المدير : سلم على الوالد واخوانك .
عبدالله : يووصل يووصل من طيب اصلك والله .
ابتسم المدير : الله يسلمك ..

طلع عبدالله ما صدق انه يخلص له ثلث ساعه وهو ماغير توقيع والتزامات ..
مشى بخطوات كبيره طلع من المبنى بكبره .. ما امداه يوصل لسيارته الا ويشوف جمس اسود 2014 واقف جنب موتره واثنين رجال واحد منهم يكلم ..
عبدالله : لا اله الا الله امداه يرسلهم
قرب منهم : السلام عليكم
الرجال الاول : وعليكم السلام
الثاني سكر جوال : وعليكم السلام معك ثنيان ..ال.. من قسم المباحث وهذا صديقي من الامن الخاص
عبدالله عدل عقاله : ماشاء الله تبارك الله ونعم والله ولا عشر دقايق الا وانتم موجودين ! من طرف مين انتم ؟
الرجالين : ههههههه معك سلامت عيال اخوك احنى من طرف سعد ال عبد القوي .
عبدالله حك ذقنه : ماشاء الله , الله يسلمك خلصنا والله ماعد بقى شي تعبكم اخوي العفو والسموحه .
الرجالين : لا ابد لاتعب ولا شي ي ليت اذا صار شي تعلمنا لانه بيختلف الحكم على المذنبين وسلامتكم تهمنا
عبدالله : الله يسلمكم ويعدكم مشكورين
الرجالين : اجل حنى نستأذن .
عبدالله : الله معكم وانا بعد استأذن !
عبدالله توجه لموتره والرجالين لقسم الشرطه .
فتح الباب وجلس : السلام عليكم !
الكل : وعليكم السلام .
ليث : سلامات وش عندهم الجمس الاسود ؟
عبدالله عدل المرايه علشان يشوف ليث : بالله وش يبون من مصيبتكم شف اشلون راسك مفلوع !
ليث بدفاع : لوو سمحت لوووسمحت حنى ما سوينا شي هم الي تجاوزو الحدود وبعدين هذي مو فلعه هذا خدش بسيط !
عبدالله يسلك: ايه ايه ..شغل السياره ومشى ..
ام سعد : من طرف مين ابوك ولا ابو هتان ؟
عبدالله تنهد : لا من طرف سعد ما امداني اسكر منه وانزل الدرج ولا الاقيهم بوجهي ولدك ذا سكني سكني (جني )
هاجر قلبها دق ( يويلي منه والله يويلي وش بقوله )
ام سعد : بسم الله على ولدي وش دعوه وش سوى علشانه خايف علينا قلت سكني ؟!
عبدالله : الحين بيقعد بيذلني وبيشغلني .. عبدالله وهو يقلد سعد : هذا نهاية الي يعتمد عليك بزر انت بزر تاخذهم سليمين ترجعهم مكسرين لا زين ان عماد معك ولا كان جو باعاقه دائمه!
سيف وهتان : ههههههههههههههههه
عبدالله رفع عينه على المرايه : لكم وجه بعد تضحكون خليتوا البنقاليه يرفعونكم ويلعبون بكم تنس ي الزلايب !
سيف : والله يخسون دافعنا عن انفسنا !
عبدالله متعكر مزاجه : اقول اص بس اص لاهفك ي الزلابه هذا وانت اكبرهم ومتاكد مليون بالميه انك راعي السالفه لو انك تبطل لقافه وهياط ومشيتوا على الوصف كانا الحين مخلصين وراجعين البيت .






انتهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-14, 12:31 AM   #63

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ــ


البــــــــــــــــــــار ت ثلاثـــــــــــــــــــــ ــون



سيف انقهر : اقول لا تحط حرتك فيني عاد اهمالك وما يسوي بينا وبينك كيلوا وتقول لنا رقم الدور والشقه والله لو ان اذانا واير لس علشان نسمع
عبدالله طفشااان : اقول الرجال ما يحط لنفسه اعذار ي الورع بس الشرهه علي اني متطمن ان معي رجال !
الحريم تضايقو الجو متكهرب ..
سكت سيف على مضض العيال اشرو له باسكت ازين لك ..
وقف عبدالله عند الاشاره يتنظر تفتح ..
السياره وضعها سكوووت ...
عهود لفت انتباهها سياره جنبهم واقفه منتظره ..
عهود بانفعال : هذي زي حقتنا الجيب البورش !
كلهم لفوا يطالعون السياره
ليث وهو يتلفت : وين ي عمه ؟
عبدالله ماله خلق رفع عيونه للسياره الي جنبه تنهد : معليش اختي وش نوع المخدرات ؟
عهود فهمت انه يستهبل عليها : ههههههه وش الي مخدرات والله زي حقت غنيم شف العلامه زيها !
ليث ضحك من قلب : لا هذي كدلك غيررر وين البورش وين الكدلك !
فتحت الاشاره عبدالله حرك : تدرين انك زودتي على قيمة الكدلك ميتين الف رفعتي من قيمتها بزياده !
العيال : ههههههههههههههههههه
سيف : من جد عمه عهود البورش في حصان على علامتها والكدلك لا انتبهي ي عزيزتي !
عهود نست نفسها : بالله ي بياع الكلام ي مشروع نسونجي ناجح وش اتوقع عمك غنيم ويقرب لك مهند!
سيف : لاوين عمي غنيم يعتبر مؤدب عند مهند اخوك الداشر هذاك !
عهود مستمره: ي رجال ضف وجهك كلهم نفس الطبخه .
عبدالله وهتان وليث وهاجر: ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اسامه ساكت ......
عهود استحت ..
عبدالله بدى يتعدل مزاجه : هاه وين الوجهه ؟
ام سعد : خلاص خلنا نرجع البيت عيال اخوك تعبانين !
سيف وهتان وليث بانفعال: لا والله مافيه محنا راجعين
ليث : ي الغاليه مافينا شي قسم بالله
يكمل هتان : أي والله صدق مافينا شي حمدلله
سيف : شفتي يمه ما فينا شي دوس بنزين ي مووودير !
عبدالله ( ي رجال كل زق بس ابي انخمد وانت تبي الفله وين القهوة الساخنه بس خلوه يتكلم ) : هاه اخر قرار؟
ام سعد تنهدت : مدري والله اذا فيكم شدة على الروحه وعهود يمكن تعبت !
سيف وهتان وليث : اييه اييه خليها لرجالها !
عبدالله ( ي رب يهونون ي رب )) : وش الي خليها لرجالها توكم متصقين ترى معكم حامل ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عهود : خلاص عمتي براحتكم انا بخير !
ام سعد : طيب شوركم وهداية الله امش سنتريا
عبدالله بحركه سريعه قز الساعه 9 الا ربع
( لاااااااااااااااااااااااا ااااا عزل الله رجعنا الفجر لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا ) : كم سوق بتروحونه ؟
ام سعد فاهمه ولدها : ههههههههههههه سق سق وانت ساكت !
عبدالله وده يصااارخ
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هههه


الحمد لله الحمد لله الحمد لله

********************************

من زاوية اخرى ..
كان الصمت سيد الموقف ..
فتون ونبيله على جولاتهم
جوري طلعت راحت تتمطن على وائل هي وبنته
وجدان جالسه عند فيصل تراقبه بحزن ..
مشرف طلع يكمل معاينة لباقي المرضى ..

مشعل وسعيد يطالعونهم يبونهم ينقلعون من الجناح قاعدين على اعصابهم ..
فتون وصلها مسج لفت بحماس : ططالعي نبول !
نبيله مندمجه : همممممم
التفتوا كلهم عليها ..
فتون طقتها على كتفها بالخفيف : نووووني بنت ووجع
نبيله لفت وهي ما تبي تلف عيونها على الجوال: خير وش فيه ؟
فتون لفت وجها بيدها : شوفي هنا وش الي خير وش تبين عيونك مع الجوال طالعي !
نبيله عدلت جلستها وسكرت جوالها : هاه وش تبين ؟
فتون : ايوه كذا زين اسمعي تذكرين استيف ؟
نبيله زمت شفايفها : امممممم لا
فتون وهي تلوح بالجوال : ي خبله استيف الي بست فرند الي طبخه زين !
سعيد ومشعل في انفسهم ( من زمان خبله صح لسانك )
نبيله : أي صح ايوه وش فيه اشغلتيني علشان استيف
وش عندك ؟
فتون بوناسه كنها طفل تتحرك : تخليوا ارسل لنا دعوات لحضور السباق ح رالي في الامرات !
سعيد توسعت عيونه ( اهب ي وجهه اهب انا الي ما دخلته الا مره بعمري ولا بالواسطه من طرف فيصل هالسلق معزومين عليه اهههب )
وجدان تحمست : اما عاد متى؟
فتون وهي تشوف جوالها : امممممممم 7 يوم بالعيد !
وجدان تعكر مزاجها : اما 7 يوم اف ي ربي !
نبيله استغربت : ليه اف ي ربي حلو يعني بالعيد بنروح دبي ي سلام سلم !
وجدان ( ي خبله زواجي كيف افهمها خببله من جد ) : ماني جايه
فتون توها تستوعب : اها انتي صح !
نبيله : هاااااااه وش الي انتي صح شسالفه فهموني!
فتون : ي ربي صبرني قربي خليني اشوف .. قربت منها ..
العيال جاتهم لقاافه الا يعرفون شسالفه جالسين يطالعون بعض ؟؟
خالد سعيد ومشعل كل واحد حط له تصريفه من عنده
خالد ( اكيد امها )
سعيد ( اهلها مضموون )
مشعل ( رجلها امووت واعرف )
نبيله : اييه صح نسيت طيب عادي ليش هالمساسره ؟
فتون تنهدت : ابد سلامتك المهم اسمعي بتجين ولا نبول ؟ غلا بتكون هنا بالكويت عند اهلها وغنج معنا اكيد ديرتها الامرات اصلا جودي محسوبه خلوها على غنج وجوري معنا اكيد باقي وجدان تضف مع الطيب الله لا يهينها !
العيال لفوا على وجدان اعطوها نظرره ..
سعيد : ماشاء وش دعوه من بقى من التعداد السكاني ذا ؟
مشعل : تقصد جرد من خبراتي السابقه ينقال عنه جرد الي هو الفرز !
نبيله : بالله ي ظريف هههههههههه؟
مشعل : أيه نعم وبعدين دامني ظريف ليه تضحكين ؟
فتون : ههههههههههه حلوه ليه وش كنت تشتغل ؟
خالد متضامن مع الموضوع : ما خلا شغل ما خشه كل شي من ادراه لتسويق لسباك ولنجار لتبسيط ككل شي !
نبيله : هههههههه ياساتر !
وجدان وفتون : ههههههههههه
خالد : والله اني صادق كل شي خش فيه وياليته ياخذ شهادة خبرة على الاقل تنفعه !
مشعل بدفاع : لو سمحت معي شهادة من شركة الفوزان ومن الراجحي وهذيلا يكفون !
خالد : ايه ايه طيب !
مشعل : والله اني مكذب معي شهادة خبرة من عندهم !
سعيد يطالع شاف الوضع بدى يتغير لجو ودي وهم قبل شوي يبون يردونهم ..
سعيد تنح نح : احم احم ..
خالد ومشعل سكتوا ..
وجدان :طيب انتم دارسين جامعه صح ؟
خالد ناظر سعيد الي وجهه منعفس : ايه عندك سعيد ومشعل ادارة اعمال تمويل دولي ! فيصل وانا تقنيات التسويق والابتكار !
نبيله تطالع تجاوزو توقعاتها : ماشاء الله !
سعيد يطالعها رافعه ضغطه فاهم تفكيرها ..
وجدان : طيب ليش متمرمط كذا وتخصصك زين !
خالد : ارزاق الحين بعد العيد بيتوظف في شركة ال عبد القوي !
مشعل : ادعي لنا الله كريم !
البنات طالعوا بعض ..
وجدان بابتسامه : هذي شركة حق اعمام غنج !
مشعل بتذكر : ايه صح اتذكر شي زي كذا نسايب الجارح فيصل اتذكر مره قال !
فتون بحماس : ايييه طيب عادي بنكلم لك غنج تخصصك زين كم معدلك ؟
مشعل تحمس يبي ينحاش من حياة الفقر : لو قسناها هنا 5/5 !
البنات بتفاجأ : ماشاء الله تبارك الله !
مشعل بدى ريشه ينتفخ : ترا الشله كلها كذا لا يغرونك اشكالهم الكالحه بس مخاوي دوافير !
نبيله: هههههههههههه حلوه كالحه طيب في شركة تقدرون تتوظفون حتى حق الجارح !
العيال كلهم بصوت واحد : لا !
نبيله : بسم الله وش قلت انا ؟
العيال تغير مزاجهم ..
خالد تنهد : لا الجارح اذا بندخلها واسطه مانبي !
فتون حطت جوالها بحظنها تحمست لسالفتهم : وش معنا الجارح لا وهي اكبر شركة بالشرق الاقصى !
وجدان : لا فيه ال عبد القوي هي المنافس الشديد لها !
خالد : لا بس ما نبي . نبي نتوظف بشركة وحده !
فتون حست شي يمشي برجلها قاامت برررع صرررخت بكل قوتها طار الجوال وصك بقوة بالارض: اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
قاموا العيال مفجوعين : خيرررررررررر ؟
فتون وهي تناقز تنفض ملابسها : فففي شي والله فييه اءءءءءءءءءءءءءءءء .. سكتتها نبيله حطت يدها : ي حيوانه فضحتينا وين حنى فيه ؟
وجدان بعصبيه وخوف بنفس الوقت : خيرررر بتقومين فيصل ؟؟
مشعل راح للمكان الي جالسه فيه نزل ركبه شاف نزل راسه وطلع شي صغير ..
البنات رجعوا على ورى : يع ووخره يع
مشعل رفعه : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ي الزلابه كيس حركة التكيف وجاء برجلك وانتي قومتي الدنيا وقعدتيها !
سعيد تنهد وجلس : روعتينا الله يصلحك !
فتون امتلت عيونها دموع طالع وجها بيبي فيس : اهئ اهئ والله مو قاصده حسيته برجلي مرره يع !
سعيد يقلدها : مررره يع الله يقلع ابليسك قلت انا ثعبان تحت الكنب واخرتها قرطاس بس الله فوق !
وجدان : ههههههههههه حلوه ثعبان خلاص اهجدي ولا تعالي ذا مو جوالك ؟
فتون نزلت عيونها بغت تنجلط بصراااخ : لااااااااااااااااااااااا جوالي .. راحت له ركض !!
وجدان برعوه : وووووجع فتون فيصل نااااايم !!!!
خالد بطنه توجعه من الضحك : هههههههههههههه الله يقلع ابليسك ي فتون صدق مو صاحيه
فتون منزله راسها قاعده تقلب فيه رفعت راسها : اهئ اهااء خرررب انفك من الجنب اهاااااااااااااء !
نبيله كنها امها جلست ركبه عندها : ي فتون ي ماما كله جوال بيتصلح !
فتون حضنت نبيله : اهئ اهئ خررب كنت اكتب فيه مقااال والحين طفى والازرار الي من الجنب ما تنضغط دخلت داخل اهااااء اهئ !!
مشعل بفزعه : خليها لرجالها خليني اشوووف انا متعدد المواهب !
فتون طالعته وهي تشهق زي الاطفال : صدق !
مشعل حمر وحك راسه : ايه عادي هاتي اشوف !

خارج الغرفه..
جاي ركض فتح الباب بكل قوته ..
كلهم التفتوا ..
مشرف ووجهه احمر : خير وش فيه ليه الصراخ فيصل فيه شي خالد .. تذكر بنت خالته التفت شاف فتون الدموع معلقه بعيونها لف على العيال : وش مسوووين ي الشبه هااااه ؟ صوتكم لين اخر الدنيا !
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سعيد : ي حيوان لا تصارخ وش مسوين حنى ؟
مشعل : على زق ي مشعل ويش بنسوي اصلا ي خي مخك مصدي قايلين لك فيصل !
مشرف : الصحافه بكل مكان في المستشفى تبون تشهرون فينا انتم ؟؟
مشعل : اقول اسكت وصك الباب بعدك اشغتلنا بالمستوصف حقكم ذا الي بغى يذبحنا !
نبيله ووجدان : ههههههههههههههههههههههه
سعيد ماخذ جوال فتون ضغطه من الجنب ما تسكر: من جد اطلع وسكر الباب بس!
مشرف تافف : الزبده لا تتكرر وفيه شي ثاني روحوا اخذو تحاليلكم من المختبر ي مشعل واعطوني ايها
سعيد : وليش ما تجيبها انت مرره وحده وتفكنا
مشعل : من جد !
مشرف بنفس طريقة كلام سعيد : لان مايمديني ولاني بفاضي زيكم اقعد اضحك واتبوسم الزبده رح خذها انا مشغوووووول شغلي لراسي يلا بطلع محنا ناقصين فضايح اسكتوا !
العيال بملل : طيب
سعيد الفت على خالد : اقول خلود معك عود اسنان ؟
فتون بروعه : لا بتكسره وبينشب داخل !
سعيد : يختي اجلسي ولا عد عليك خليه مالك الا ولد يقرأ !
خالد : الا فيه مع العشاء جايبينه مشعل بالله هاته
وجدان قامت جنبها الصينيه : خلاص انا بجيبه هذا ؟
خالد ابتسم حس باحراج : ايه هذا عطيه ولا عليك امر !
وجدان : اوكي !
سعيد شاف العود : ايه هذا .. وجدان اعتطته : تفضل !
سعيد رفع الجوال : ماشاء الله كبيرر كل ذا جوال ؟
فتون : قل ماشاء !
سعيد بضحكه : قلتها قبل لا انطق المهم انا بشغله لك وانتي دبري لك صره اشري له كفر أي حاجه اهم شي يشتغل !
فتون بطاعه : طيب !
سعيد اخذ العود ودخله الشق لين وصل للضغطه حق زر التشغيل ضغط عليه .
مشعل وفتون ونبيله ملتفين حول مركزين وش بيصير
سعيد رفع راسه شاف وجيهم لازقه فيه : وخروووو ابي هوا اكسجين !
فتون ونبيله : هههههههههههه طيب
نزل راسه وضغط مرره ثانيه : مشعل ي زق انفاسك حرقت وجهي !
مشعل رفع راسه ووخر : طيب !
وجدان وخالد : ههههههههههههههههههههههههه
فتون : يلا ي خي تراني متحمسينن وش بيصير !
سعيد باقي منزل راسه مركز : ي يختي قلت لك بشغله لك من وين تسمعين انتي ؟
فتون بوزت : طيب اعصابك !
رجع مشعل ونزل راسه مره ثانيه .. سعيد نمرفز : يا مششعل الزززفت ووخر التهب وجهي ماصارت انفاس ذي تبخيرت اسيد !
البنات وخالد : ههههههههههههههههههههههههه هه
مشعل : كل ززززق بس هذا جزاي اني اشوف وش تسوي !
وجدان : حرام عليك زعلته !
سعيد : ما عليك منه الزبده هه الجوال شغلته !
فتون لفت بسررعه : والله !
سعيد حس انه سوا انجاز : أي والله طالعي
فتون من الفرحه مسكت يده بيدينها ضغطت عليها بقووة : مرررره شكرا مررررررره
سعيد انحرج حرك يده يبيها تفكه : طيب عفوا مررره ممكن تفكين يدي !
نبيله حسته : فتون من الفرحه ولا همها : اسفه
رجعت لجوالها كتبت الرمز بس تضايقت انه من الجنب باقي مفتوح ..
مشعل : هاتي بصلحه لك !
فتون بتردد : مدري شكلي بوديه للمصلح !
مشعل طق صدره : افا والله افاا تروحين للمصلح وعندك صيانه شركة سمسونج في الجناح !
نبيله ووجدان وخالد : ههههههههههههههه
سعيد : عاد الحين بدا بحركة عرض المواهب !
فتون : يعني صدق بتصلحه تصلحه ؟
مشعل جلس على سرير خالد وتربع : اقولك ماعليك منه ذا لازم يصير احسن واحد خلي جوالك بصلحه هاتيه بس !
اعطته بعد ما استودعته الله بسرها : همم تفضل !
اخذه :التفت على خالد : عندك ملعقه ؟



يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-14, 12:33 AM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــ


تابــــــــــــــــــــــ ـــع البــــــــــــــــــــــ ــارت


نبيله : نعم سلامات هههههههههههه
وجدان : عزل الله الجهاز خرب !
مشعل ضحك : لا صدق والله عطيني ملعقه علشان اقدر ادخلها العود حق الاسنان بينكسر جواته اذا تبين !
فتون : امري لله جهازب بالانعاش .. قات راحت للصينه حق خالد اخذت من كيسه صغيره فيها ملاعق وسكين وشوكه ومنديل بكيسه صغيره وثاني جاف..
رجعت : هاه تفضل !
اخذها مشعل ودخلها في الشق ((الحكمه من ذا كله انه يدف الازرا الي تغيرت اماكنها صارت داخل يرجعها لمكانها المطلوب وبسرعه وخفه يطبق القطع حق الجهاز ))
مشعل كل ما رجع القطع مكانها وجاء بيسكر الجهاز لازم يرفع الملعقه من طرف بس الطرف الثاني ينفتح وترجع الازرار لداخل ..
نبيله وفتون مركزااات ياخذون نفس معه وكل ما رجعت الازرار لداخل يزفرون ..
فتون بهم : طيب والحين كيف ما ضبط !
مشعل : شوفي جهازك ذا مصلحه مصلحه كذا ولا كذا يابيضبط ي بينكسر !
فتون : اقول جيب جهازي بس تبي تعدمه انت !
وجدان وخالد : ههههههههههههههه
نبيله : هو صادق لو تودينه للمصلح بياخذ منك كثير خلينا نصبر !
فتون : اذا صلحه بعطيه 500
مشعل : طيب بصلحه بكلا الحالتين خلاص صار بيدي الحين يا ينكسر ولا ينضبط ! نزل راسه يكمل شغله .
نبيله : هههههههههههه
سعيد قام من عندهم شغل التلفزيون راح لغداهم الي مفروض انهم ياكلونه صار بارد من بعد سالفة فيصل اخذ له خبز وعصير وتمدد على الكنب ! ..
مشعل تنرفز رفع راسه : اقوووووووووول
فتون ونبيله : هاه ؟
مشعل : هاتوا ملعقه ثانيه !
وجدان وخالد : هههههههههههههههههههههههه
فتون بنفس النبره: اقووول هات جوالي !
مشعل : والله ما تشدينه لين اخلص ,, التفت على خالد : هاات ملعقه ثانيه !
وجدان قامت قبله رمت له الكيسه الصغيره : هاك تفضل
مسكه مشعل بسرعه ..
فتون :هاات جوالي عزل الله خررب !
مشعل اعطها ظهره : والله ما تشديه اخر محاوله وبكيفك !
فتون وقفت قباله : هاااته بتقعد تهندس فيه هات بس!
مشعل قام وراح عند سعيد يركض\ ووراه فتون
مشعل : والله ما تشدييينه والله لين اخلص
فتون : عن السخااافه هاااته يلاااا
سعيد انزعج : وخرووو عن وجهي يلاااااا !
مشعل : امسكها امنعها احذفها اطردها دبر لك صررفه المهم لا تجيني بخلص الي بيدي !
فتون وقفت بينها وبينهم مسافه : هااته ي مشعل !
مشعل بعنااد : والله ما اعطيييك لين اخلص خلاص صرنا في النهاية وش تبين بعد !
نبيله : فتون اصبري شوي اخره محاولة عطيه ايها قذ شغلوه لك باقي التلحيم صراحة انا وثقة فيه !
مشعل حس بشعور جميل : ايه خليك مثل صديقتك العاقله مو زيك مطفووقه ي الخبله !
فتون تخصرت : لا والله ! ما الخبل الا انت ي الخبل !
مشعل طلع شوكه ونزل راسه : سعيد اذا قربت علمني ذي الخبله طيب !
فتون بغضب طفولي : لو سمحت انا مو خبله انت خبل !
مشعل تتحرك يدينه بسرعه : ايه خبل هذا جزاي يومني بصلح جهازك ي ذا الخبله !
سعيد تنهد :مشعل بعد لك لين 10 اخلص علي ووخر من عند التلفزيون !
مشعل بسرعه بسررعه
سعيد : 1
فتون : 2
سعيد: 5
فتون : 7
مشعل شوي وينجن : خيرررررررر!
سعيد : 10 خذي جهازك ووخرو من عندي يلا
فتون وقفت عنده : هات
مشعل بانفعال : ططططططبق والله طببق !
وجدان : ههههههههههه زين بس قصر صووتك !
فتون : عن الكذب وهات جهازي
مشعل مد الجهاز لها : شوووفي هاه .. قلبه لها فوق تحت شوووووووووفي !
فتون توسعت عيونها : واااو مررره شكرا هاته
مشعل بسرعه سحب الجهاز : لا يحبيبتي سلم تستلم
فتون : طيب .. فتحت البوك الخمسيات مرصوصه صف
مشعل : اهههب يوجها كل ذي تتمشين فيها انتي الي بيسرق بوكك بيعيش
نبيله وجدان : هههههههههههههههههههههههه
فتون طلعت 500 ميه مدتها له : تفضل هات جهازي
اخذها مشعل : اووووووووووووه 1500
سعيد تعدل : اما عاد ههههههههههههههههههههه
مشعل مبسوط : والله .. اخذ 500 ورجع الباقي : هه خذي علشان لا تقولين سرقتني هذي حق التصليح !
فتون استغربت : عادي خذها ما بتصير اكرم مني بعين انت قدمت لي مساعده عظيمه لو احد ثاني صلحه في محل كان اخذ دبل السعر الي انت طلبته !
مشعل انحرج : لا والله خلاص !
فتون بحميه : علي الحرام ما ترجع وصلتك !
مشعل : يمين بالله ما شديتها خذيها خلاص اخذت حقي
نبيله : يا ليل الليل خلاص لا تتحالفون خذها وبس وصلتك ي رجال !
مشعل : والله ما خذتها سعر طلبته وجاني خلاص !
فتون وهي تستخدم جهازها : والله ما ترجع كيفك عاد
سعيد قام واخذها : لا تتحالفون ولا من يحزنون : خلنا نشتري بها عشاء ذبحنا الجوع انتم بتقعدون هنا نزود لكم ولا لا ؟
العيال والبنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
مشعل : ذا ما عنده وقت على طول عشى!
نبيله : ايه بنقعد هنا لين يصحى فيصل زود لجوري معك !
مشعل : ولمشرف الزبده جيب زياده على الي طلبناها وجبتين اذا ما جاء احد نعطيها الممرضات ياكلونها !
سعيد عدل شعره بالمرايه المعلقه : اوكي حبين مطعم محدد ولا على ذوقي
نبيله : الله يستر من ذوقك اشم ريحة تباسي مفطحات !
سعيد تكتف يمثل الدهشه : كيف عرفتي ؟
العيال والبنات : هههههههههههههههههههههههه
فتون : لا فكنا من اللحم جيب شي ثاني !
سعيد : طيب بجيب شي ثاني مع ان خاطري بتبسي !
خالد : جب الرغبتين انا مو محسوب طبعا عشاي عندي
سعيد : ليه الله يعز النعمه وش تبي من هالاكل حمدلله اللهم ادمها نعمه !
وجدان : توه ثاني يوم له من العمليه الاكل خفيف ولا فيه دهون ..
سعيد : ايه صح ي خي حالتك مثل حالت النفاس !
البنات كتموا ضحكتهم ..
سعيد : المهم يلا تامر على شي ؟
مشعل : بعد ما فجرت جبهته تقوله تامر على شي صدق حشيش متنقل !
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
سعيد انتبه وش قال اشر على خالد ألي منحرج بحركة اسف ..
خالد ابتسم شوي : وش ذنبي فيصل سبب العمليه ولا هي كانت بخير
وجدان : فيصل ؟
خالد : ايه اعاطني بكس امس في البرج زاد الالم فيها وسو لي عمليه والحين هذا هو ممدد جنبي مثل البعير صدق الدنيا ماهي لاحد
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههه
وجدان : قل ماشاء الله لاعد ينام ولا يقوم خالد : استغفر الله ي رب بس تعرف مو من قلب استغفر الله !




الهي عشقنا الحياة وانت فانيها
واشتهينا الجنان وانت بانيها
فارزقنا الرشاد كي نكون
من ساكنيها واهدي لنا انفسنا
فقد عجزنا ان نداويها ..
***************************

طوكيو ..
في احد الحجر ..
واقفه ووراها شوجي بينه وبينها عدت سنتمترات ..
غنج رفعت شعرها عن وجها وابتسمت ..

يتبع ..



تكملت البارت بكرة بإذن الله
اتمنى الاقي ردود حلوة
الى ذالك الحين
استودعكم الله



الكاتبة نزلت بارتين 29 و 30


قراءة ممتعة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 07:13 PM   #65

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ


تابــــــــــــــــــــــ ــــع البــــــــــــــــــــــ ــارت




***************************

طوكيو ..
في احد الحجر ..
واقفه ووراها شوجي بينه وبينها عدت سنتمترات ..
غنج رفعت شعرها عن وجها وابتسمت ..
شوجي قرب منها مد يده يبي يبعد شعرها
غنج لفت وعيونها تنطق شرار رفعت ذرعها بسرعه على وجه شوجي
شوجي حس بوخز خفيف على خده : مالذي تعتقدين انك فاعله ايتها الفاسقه ؟
غنج بحده : اشششش انها بالدايه
حس شي ينزل على خده رفع يده انفجع من الي يشوفه : دماااء ؟؟!
لف بسرعه طالعها تطالعه ببرود تام
رفع صوته بغضب : اقسم ان اقتلك ايتها اللعي.. بعدها اعتدي عليك ! ... حط يده على جيبه يدور .. لف بسررعه مايبي يصدق الي جاء بباله شاف المسدس موجه عليه : عليك اللع..
غنج تتكلم ببروده : اخبرتك انها البدايه وحسب
شوجي ( من ايين اتت هذه الدماء تلك الفاسقه اللعينه )) بتودد : مالذي تفعلينه انها ليست من العاب الاطفال دعينا نتناقش !
غنج : هذا المسدس يحتوي على عازل كنت تطمح لقتلي بعد ان تنهي متعتك كبقية الناس التي اتين اليك ؟
شوجي ارتبك : م مالذي تهذين به هيا دعي السلاح انه ليس للفتيات الجميلات !
غنج ضغطت على الرزناد جت جنب جنب اذنه
حس بصووت صفير عالي باذنه صررخ بكل قوته غنج لحقتها بطلقه بفخذه حس بالام الدنيا كلها عليه غض شافيها ارررتااع يوم شاف الدم يسل بكل مكان رفع طالع وحده فائقة الجمال على شفاتها ابتسامه صغيره ما يندرى وش ورها عيونها الرماديه بااارده : أي نوع من النساء هو انتي ؟
غنج : اعتذر ليس لدي متسع من الوقت مع الاموات !
الرجال توسعت عيونه من الصدمه( ستقتلني مستحيييل ) ترجي : اعفي عني ارجوك ارجوك سيدتي !
غنج قربت منه بهدوء : همم العفو ؟؟ ماهذه الكلمه ؟!
شوجي رجع على ورى يتلفت : ارجوووووك سيدتي !
صقع ظهره ظهره بالسرير الي وره غنج وقفت مسافه كافيه : هيي اخبرني ماهو شعورك وانت تعتدي على فتاة تتوسل ان تبتعد عنها ؟
شوجي وهو ضاغط بيد على فخده واليد الثاية حاطها داخل جاكيته من جهت بطنه يتنفس بصعوبه : هه كشعوري الان وانا اقتلك .. سحب مسدس صغير جداا بحركة سريعه النيه قلب غنج لجهت
غنج بحركه بهدوء تام ضغطت على الزناد بخفه جت بذراعه وانطلقت رصاصه لبطنه .. شوجي : اهووووووع
طالعها مدهووش : ك كيف ح ح حدث هذا ؟
غنج رفعت السلاح على وجهه جت قطرة دم على خدها : اطلقت على ذراعه بدوره ارتدت يدك الى بطنك نتيجه لالمك ضغط الزناد بنفسك .. مالت ابتسامتها وهي تطالع عيون الي مرعوب من الموت يكح يطلع الدم بكميات كثيرة : اقسم انه س تكو ن نهاتي ك ال لي له !
غنج تطالع بدم بارد : هممم اتسائل حول ذالك !
ششوجي يحس بالخدر بجسمه غمض عيونه وهو يتوعد بضعف .. غنج قربت منه اخذت السلاح منه وهي تراقب جسمه الي يرتعش يقاوم الموت ..
فسخت جاكيت الانجري ومسكت السلاح الصغير : هممممم اعتقدت انه اصيل رمته بلا مبالاه بالزباله
قامت اخذت لها شرشف واخذت ملابسها وبدلت

نروح لاميره المذهولة ..
شين مرمي على السرير جسد دون روح ..
عقله عند غنج وكلامها
تمو قرب منه وهو مبسووط هذا النوع من المخلوقات هو صنفه المفضل رفع شعر شين عن وجهه قرب منه وو
رجعت به ذكرياته لورى
لابس ملابس كوريه قديمة الطراز ..
يرتجف من المنظر الي قدامه كان ابشع منظر يمكن يشوفه طفل بعمر 8 سنين ..
ابتسمت له امرءه فاتنه : عزيزتي اقتربي !
حرك راسه بلا !
المرءة تعكر مزاجها صرخت بغضب : اخبررتك ان تأتي لفت لشريكها بالمضجع : عزيزي لما احضرت ابنة اخييك الى هنا انها اسوووء واقبح مما ظننت بكثير تخللص منها !
العم يلعب بشعر حبيبته : لا استطيع فوالدها رئيس للدولة وانا احضرها معي دائما انها بعهدتي .. رفع وجها وقبله بخفه : لا يهم دعينا نلهوا قليلا
المراءة بغرور وحقد مدت رجلها : لا اريد دعها تقبل قدمي وسأعفوا عنها !
االعم بلطف :عزيزتي شينجي تعالي لتقبيل قدم زوجة عمك هيا غدا سنذهب لزيارة والدك !
شين حرك راسه بلا !
المراءة بعناد قامت تتنغج ووقفت قدامها :قبلي قدمي !
شين حرك راسه بلا !!
المراه بصرااخ دفت رسه برجلها: قبليها هيا !
العم مخمور وكل همه حبيبته !
المراءة بغضب قربت من شين بتشد شعره ..
شين صررخ بكل قوته : ابتعـــــــــــــــــــــ ــــــــــدي !
صحته الصرخه من سباته اعطى تمو كــــــــــــــف حرق وجهه ..
تمو تفاجأ من الكف تنرفز شين قام تكلم والشرار ينطق من عيونه : ابتعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد
تمو غضبه زاد : رائع الم تكوني بكماء لما تحدثتي الان لقد صدقت توقعاتي من حيث انك ذكر !؟
شين بنظره سريعه لمح انه عاري الصدر مو لابس شي قام مسكه تمو ورجعه بقوه لسريره : لابأس انا اميل للذكوور اكثر لاحاجة لي بالنساء
شين مسك عضده وشقلبه بكل قوته على السرير لحظات وتمو جنبه قام شين وانقض عليه طاح فيه ضرب سدد له بكوووس وتمو يصيح ويسب ويلعن فيه ضربه شين بالابجورة على راسه تلفت شين لشي جنبه قام بسرعه لحقه تمو التفت شين شاف تمو وراهبعرضه والدم الي ينزل من شعره بغزاره ووجهه المجرح معه سكين بكل حقد : لا اسمح لك بالمغادرة حتى انهي موضوع ذكورتك ايها اللقي...
شين يحس انه يتعامل مع حبيبة عمه : حقا ؟؟ ارني اذا
تمو زاد حنقه جاء له ركض مثل الثور : اذا انظر !
شين سكب كاس عصير على وجه تمو وسحي فيه موصول بالتلفزيون والطرف الثاني بالفيش رماه عليه تمو ما امداه يتدارك الوضع الا وهو يرقص راب
انتفض نفضته الكهرربه شين يطالع حبيبة عمه احترقت
راح لحوض الاسماك اخذ منه كاس والتفت ماحس الا ببكس على بطنه من تمو وهو يلهث: عليك اللعنه لن اسمح ل ل لك بالمغادرة حيا اقسم على ذالك
شين بلع ريقة فاجأته صلابة تمو : اخبرتك ان تبتعـــــــد
رمى الكاس بوجهه مره ثانيه بس صده جاته شوي منها
مسك شين من رقبة وضغط عليه بكل قوته
شين انخنق ((مستحيل هل هي نهايتي )) شين كح كح يحاول يبعد قبضة تمو منه بس بلا فايد
تمو يعررق وريحة حريق صادرة منه ضاغط عليه بكل بكل قووته ناوي يموت شين
شين ارتخت يدينهجت بباله (اتمنى لو كان لدي صديق استطيع مصارحة لماذا لم تلح بطلبها لقبلته اقسم على ذالك ) لمح شي ورى تمو اشوي سلاح فضي مثبت من الجنب بعدها صوت مخنوق لطلقه تناثرت قطرات الدم بوجه شين ا متمو طاح صريع
شين اخذ له نفس (من يكــــــــــــــون ؟) : كح كح كح اااهع ,شين ارتفعت نظاراته للي جلس قدامه عيونه مثبت ه عليه : هي اخبرني هل تريد الحياة ؟
شين باقي مذهول مو مستوعب شي صدره يرتفع وينزل : ؟؟
ارتفع السلاح على جبين شين : لاحاجة لي باخرق يرى الحياة كحجم فتحة الابره ساعد لل3 : 1
شين باقي مو مستوعب (حياة ؟؟ انا ؟؟ )
: 2
شين رفع راسه يطالع صاحب الصوت تفاجأ ( غنج ) لاحظ البرود الي بعيونها ( لقد اتت صحيح اخبرتني انها ستكون صديقتي سواء رغبة اولم ارغب ) نزلت دموعه بكثره وهو يناظرها بذهول
غنج تحركة اصابعها للزنا د: ثلا
شين تكلم وهو يبكي بألم : هل تقسمين على الن تتركيني مطلقا ؟ او تخونيني مطلقا ؟
غنج طالعته وسددت له بكس على وجهه : الم تفهم بعد الدرس لما تركتك وحيدا مع ذالك الشاذ ؟
شين فاجأ انها تدري انه شاذ: شاذ وكيف علمتي بذالك ؟
غنج رفعته من رقبته : استمع الي تصور الحياة يكون بعين راأيها اما تكون سعيده او حزينه وانا الان اخيرك اما ان اقوم بقلتك ا وان تعيش انت لقد تعرضت من قبل لقضية تحرش اليس كذالك ورأيت العديد منها لذالك لم تؤثر بك فتيات الملهى استطيع ان اقسم الى الغد بأنك كنت تقضي معظم اوقاتك بطفولة بالملاهي الليلية بصحبة احدهم يجبرك على ذالك !
شين انخررس عيونه متوسعه من الصدمه
غنج ضغطة على رقبة اكثر بيد وحده : ان بقيت تحت اثر الصدمه فلن ترا الجانب الجيد من الحياة الم ترا كيف يعانين فتيات الملاهي الليليه تركتك مع ذالك اللعين لتسترجع ماضيك وتنظر الى حالهن الا تعتقد ان القسوة وعدم الا مبالاة التي هن فيها اثر للضرب والاهانات والاعتدائات منهم من يقتلن ومنهم من يعذبن ويتعرضن للاعتداء اليومي وان استنجدن باالناس لا يعينونهم كيف تتوقع منهم ان يصبحوا .. شدت على شين : انهن يبحثن على الامان والراحه شين والى احد يحبهن لذاتهن وليس لاجسادهن افق شيـــــــــن افق !
شين بلع ريقه بصعوبه غمض عيونه بقوة يحاول يكذب الي يسمعه بس ماضيه والي شافه قبل والحين يأكد له : اخبريني هل تصبحين حبيبتي ؟
غنج : اعتذر لن استطيع ذالك فانا لم اشعر بالحب بعد اخبرتك ان تصبح صديقي هذا ما استطيع فلعه !
شين نزلت دموعه بألم : اخبريني هل اذا اخبرتك ان تقتليني ستفعلين ؟
غنج بهدوء : اجل !
شين طالعها والدموع بعيونه (كم اكره ضعفي اكررهه) : هل قمتي بقتل احدهم من قبل ؟
غنج اشرت بعيونها على الجثه الي جنبها : اشباهه!
شين: هل تغلبتي على خوفك ؟
غنج : لا اعلم ماهو الخوف الحقيقي الى الان !
شين : ان فقدت الرغبة بالحياة هل ستقتلينني يوما ما ؟
غنج بهدوء: بالطبع فغيرك ممن يقفدون رغبتهم بالحياة كثيرون ! الا اذا اصبحت صديقي عندها سأنظر الى حياتك بعدها احدد!
ابتسم شين مسح دموعه بكفه : اتقسمين ان تصبحي صديقتي ولا تخونيني ؟
غنج طلعت قطعة موس مقصوصه جره اصبعها على الخفيف : اقسم بالله انني لن افعلها
شين مد يده : اذا عهدا بالدم ؟
غنج جرحت يده : اجل
شين حس بوخز بيده من الموس
غنج : لابأس انها تثبت بانك حي ! ارتدي ملابسك هيا
شين تلفت كان بس بشورت قصير ابيض
غنج قامه وبالمسدس ضرب حوض السمك بقوة رجعت ضربت مره ثانية انكب المويا على شين غسله : عليك ازالة اثار ذالك القذر وغيره من جسدك وحياتك هيا !
غنج اخذت جوال الي قدامها ودقت بسرعه
وصلها صوته : مرحبا من معي
غنج بهدوء : ميتوووو !
متعب وقف مشعل صقعه بكتفه : وش فيك ي خبل وقفت ؟
متعب : غنج وووووووينك لنا 8 ساعات ندور عليك ؟
غنج تتكلم وهي فاتحه شوي من الباب تشوف الرايح والجاي بس مافي احد ..: انا بفندق النحس رد ورز
متعب : ايه هذا الي حنى رايحين له !
متعب هذال والي معه وقفوا جودي انبسطت اشر لها هذال بوقفي !
غنج : عندك 15 دقيقه قبلما يلاقونا احتمال نهرب من المكان كم منكم ؟
متعب حس الجدية بالموضوع : 7
غنج : كويس سو مداهمه للمبنا باسرع وقت انا طالعه من كذا ولا كذا اعتقد معكم استمارات تفتيش صح ؟
متعب : ايه معنا وين نلاقيك
ب
غنج : gj 3 بكون هناك بالمنطقه هذيك المهم القبوا حق المبنى مليلان بنات مخططفات سو مداهمه كامل
متعب اشر لمشعل اتصل
مشعل فمهما : دايما كذا سبحان الله .. قرب من الجوال : ي شبهه !
غنج ابتسمت : يلا اشوفك بعدين !
هذال : .....................
جودي تطالع متعب الي تحول وجهه للجديه
هذال : جودي نصيحه مارح اكون ضامن سلامتك !
جودي باصرار وه تشوف وجه هذال البااارد الي مستعد للقتل بدم ابررررد : لا يعني لا !
متعب : دخلنا منطقتهم !
الكل عدل من مسكت السلاح ...


***************************

Ksa..

قدام مطعم حق مشاوي ..
وقف سعيد قدام المطعم وهو يكلم نفسه : الله ي الدنيا عيال الحضر يتشرطون علينا قلك ايش مانبي تباسي اخخ ي القهر ..
دخل المطعم طلب وطلع ينتظر ..
عند سيارته شغل سيجارته وقف قدامه جيب 2009 فضي مكروف متعبه صاحبه ..
طلع من الموتر واحد لابس ثوب طويل وشماغ مكوي مثبت بالنشاء والثاني زيه ..
سعيد عدل وقفته : اوووووه لحاس النعولي !
التفتوا الرجال لصاحب الصوت ..
الاول ضحك عرفه : هلا هلا بسعيد لا اله الا الله هالسالفه للالحين تذكرها ؟
سعيد رمى سيجارته ودعسها : اذكرها وبس هههههههه
قرب منهم وصافحهم بحراره ..
سعيد وهو يطالع موتر الي قدامه ناوي عليه : الله ي الدنيا ي دحمي من كامري ابوك ي لحاس النعولي لجيب 2009 بكم تبيعه ؟
عبدالرحمن معه عصير : هههههههههههه هذاك اول ي خي .والله بكم تسيمه؟
سعيد بعدم اهتمام : 70 الف !
ولد عم عبدالرحمن استأذن يروح يطلب على بال ما يخلصون كلامهم ....
عبدالرحمن اعطى سعيد نظره حاده:70 الف هذي رح اشتر بها تظليله لموترك قيمة السياره 160 الف !
سعيد : ي رجال ضف وجهك بعد ما حقت ام الموتر تبي تغشني فيه وصخ واضح انه عمره ما لمسه المويا ولو بالغلط ماجاه ولا عمرك فركته ولاااا لمباته طافيه والاكواع الكفر مسروقه ولا القزاز راح لونه الظليله من سنة جدي ما غيرتها الحين 90الف الي باقي من 160 حقتك ذي بروح اعدل فيها الموتر لك وجه بعد تخزني بعيونك اقول انقلع بس لا اصفقك على عينك !
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله سويت فحص له كامل بدون جهاز !
سعيد : اقوول قل ماشاء الله ي لحاس النعولي نسينا نسينا الله يالدنيا يوم كنت تنزل تحت الطاولة انت ووجهك الاهبل ذا تقول تتحدوني الحس نعالي نسينا ؟
عبدالرحمن : ههههههههههههه ي خي ذا اول انسى خلاص كنا بأولى ابتدائي !
سعيد حالف ياخذ الموتر بلاش : ولا المهمه الكبرى الحين تجيك يوم رحت لزبالة الفصل المنقوعه بالوساخه تربعت اخذتها كنك ماخذ مندي وقمت تلحس فيها .. سعيد تقرف ومازال يتحدث : الله يقرفك ي وسسخ بالله راضي عن نفسك الحين ؟
عبد الرحمن انحرج : هههههههههههههههههه اول اول قديم ذا انسنا ي خي !
سعيد (يمين بالله لاخذها بلوشي ) : هذا طبعا غير الزق الي بسرواك ولحس الطاولات انا متاكد ان الاسهال جاك من فرط التسمم تعبت معدتك من البلاوي الي تلحسها !
عبدالرحمن : هههههههههههه خلاص يخي !
سعيد يلمس ثوب وشماغ عبدالرحمن: الا تعال وش الكشخه الله الله !
عبد الرحمن انبسط : شفت كيف ؟
سعيد : هههههههه أي والله شفتها الشخصيه حق المطاوعه ذي الي غطيت عليهم فيها ولا من ثوبك المسبل ذا ارسى على موقف ي مطوع ي داشر!
عبدالرحمن : ي خي وش ذنبي اذا كان الخياط اهبل تعطيه مقاس يزود عليه ؟!
سعيد حك ذقنه : أي صح ما عليه عذراناك هالمره بس حتى ولو رح قصره ولا مستخسر هاه ي الجلده (جلده بمعنى بخيل ) أي ما قلت لي بكم بتبع لي ؟
عبدالرحمن : فوق الميه ولا ضف وجهك الموتر جديد فل كامل لباب الخلفي نفس نظام اللكزس تبي ولا ضف !
سعيد (ابوك ي القهر مو منك من مرزامك ) : ههههههههههه والله 70 الف وتخب عليها كارفها على وجهها وتبيني انغش فيها !
جاء ولد عم عبدالرحمن .. سعيد التفت عليه : تعال ي النصف العلوي مطوع والنص السفلي داشر انت الثاني شكلكم مفصلين عند نفس الخياط !
عبدالرحمن وولد عمه : ههههههههههههههههههه
سعيد تكتف: ولا سبحان الله نفس التشخيصه شوفوا عندي لكم شور وش رايكم تقلبون الاشمغه حقكم يعني المرزام حقكم مخلينه على فوق بزياده لو مريت تحت باب شقيته اقلبه خله يصير بالشكل المعتاد حق الدشير ولا ؟>المرزام هو الي زي الثنيه او الي زي الدبوس تكون بالشماغ من قدام ..
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هههه
عبدالرحمن : وش درا ك انت ؟
سعيد : وش الي وش راني او انكم قصروا ثوابكم خلوه يتناسب مع شخصيه المطاوعه !
العيال: هههههههههههههههههههه
سعيد لف راسه طل شاف الي قبله طالع ومعه طلبه : اقول ي الربع يلا استأذن وصل طلبي !
العيال: الله معك !
سعيد مسك كتف عبدالرحمن : السموحه منك كنت امزح !
عبدالرحمن بطيبة قلب : لا ما عليك ي رجال اخوي وحبيبي بعد !
سعيد وهورايح : حبيبي والله يلا في امان الله
عبدالرحمن فتح بابه بيركب ماحس الا بيد على كتفه انتفض برد فعل سريع : ممن؟؟؟
سعيد بكل جديه ضغط على كتف عبدالرحمن .. عبدالرحمن ارتاع : سعيد سلامات روعتني وش عندك ؟
سعيد : بكم تبيع اخر قرار ؟
عبد الرحمن تنهد :هههههههههههههه روعتني قلنا لك فوق المية غيره مافيه !!
سعيد : صامل يعني مافي ماجل للتراجع ؟؟
عبدالرحمن ملزم : ابد والله ما انقص ريال عن الميه وفوق !
سعيد (ليتني اصكك عين كان انهيت موترك طناخه ) : ي رجال احنى على باب الله تجي انت تبي تمتص ما تبقى لنا من عبق الحياه !
عبدالرحمن : ههههههههههههه اسمها رمق الحياه !
سعيد : الي هي لا تدقق ما علينا هاه وش قلت ؟
ولد عم عبدالرحمن : ههههههههه الى الالحين ما اتفقتوا ؟
سعيد : وولد عمك ذا خلا فيها اتفاق يبي يغشني بموتره !
عبدالرحمن: اقولك سعر واحد ما ينزل
الرجال : ههههههههههههههههههههههههه
سعيد بهمس : هذا الي يبي يشتري من دافور!
عبدالرحمن : هاه
ولد عمه سمعه : ههههههههههههههههههههههههه
مر واحد معه قراطيس وريحة المشاوي تفوح
سعيد تذكر : هذا الي كان وراي يلا مع السلامه بروح الحق على عشانا تفضلوا معنا !
العيال : ههههههههههههههههههههههههه هه الله معك
عبدالرحمن : مشكور طالعين ولا مجتمعين بمكان ؟
سعيد : لا والله لا كذا ولا كذا بالمستشفى !
العيال : سلامات ؟
سعيد: ابد خالد سوى عملية زايده وفيصل طاح فيه المصعد سوو له عمليه !
عبد الرحمن : انا لله وفيهم شي خطير ؟
سعيد : لا حمدلله الحين احسن !
عبدالرحمن : الا صدق متى جاو فيصل وخالد من زمان عنهم دايم وهم بدبي ؟
سعيد بتذكر : لهم حاليا اسبوعين !
ولد عم عبدالرحمن : اجل لنا زياره حق ووجاب !
سعيد وهو مستعجل شوف الي بعده بطلباتهم اعاطهم الارقام حق الغرف ووووو



لااله انت سبحاك اني كنت من الظالمين ...

*****************************



يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 07:14 PM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


تابـــــــــــــــع البــــــــــــــــارت



عند غنج ..
شين لبس ملابسه طلعو من الجناح ..
شين يتلفت كان خايف انه يقابل بقية المجموعه !
التفت على غنج كانت هاديه كن شي ما صار : ماذ سنفعل ؟
غنج بهدوء : سنهرب لم يعد لدينا شيء نفعله !
صررخه اعتلت صمت اذان شين !
غنج : اسرررع !
شين ركض وهو مرعوب : ماهذا ؟
غنج : انها احد الفتيات اسرع !
شين حس في شي قبض على قلبه : وهل ستتركينها ؟
غنج مكمله طريقها : من اين اتيت بمثل هذه المشاعر شين ؟ اوكل من قام بالصراخ ستنقذه ؟
شين عصب وقف في شي يقوله ارجع : اذهبي انتي انا أذهب لمساعدتها !
راح ركض لها
ارتسمت على شفايفها شبه ابتسامه : اعتذر ي رفيقي عن ما ستشاهده الان !
شين ركض بسرعه باتجاه مصدر الصوت بس لاحظ الغرف كلها اصوات استنجاد حس بقشعريره
فتح بتردد الباب الباب الي قدامه كان اكثر صوت منه
انصدم من الي شافه بنوته صغيره بعمر 15 سنه شقراء عيونها خضرا عليها 3 رجال
شين حس بغثيان البنت اول ما شافت كانت بوضع مزري صرخت بالم : ا ا رجوك س سا عدني !
الرجال التفتوا على شين بغضب : من انت وماذا تفعل
شين كانت عيونه على البنت حس الدنيا تدور فيه ( اليست هذه نفس الفناة التي تشبثت بي حينما كنا بالاسفل )
//البنت الي ترجت شين يساعدها بس هو دفها وقال عنها حقيرة وزباله اذا تذكرون //
البنت بترجي : ارجووك انقذني واحد من الرجال سطرها بككف ازعجته مو ثابته معه : اخررسي اياها النفااية تفل فيها
كملوا الرجال شغلهم كنهم ما يشوفون شين البنت الي عندهم فتنه وصغيره ..
شين حس بالدوخه وحط يده على فمه البنت عيونها على شين عيونها تلمع بالم !
شين تخدرت يدينه ورجلينه وصله صوت خفيف
: هل ستبقى تنظر الى اولئك البهائم ؟
لف شين نزلت منه دموع قهر حرك راسه بمقدر
غنج رفعه يده وحطت فيها سلاح : خذ هذا افعل به ماشئت امامك 3 دقائق
شين اول مره بحياته ياخذ سلاح
واحد من الرجال شاف السلاح ارتاع : مالذي تعتقد انك فاعله ؟
غنج تكت على الجدار الي جنبها قبال الباب حق البنت : لقد مرت الدقيقه الاولى !
شين يطالع السلاح ويطالع الي قدامه سحب سلاحه من بنطلونه المرمي : ايها اللعي.. انزل سلاحك حالا!
شين رفع راسه شاف الاثنين الي كنهم ما يشوفون شي يعتدون على الطلفه وصديقهم بيتكفل يه حس بانواع من الاهانه التفت لغنج كانت واقفه ومتكتفه رجع نظرة تفاجأ من الي شافه المسدس موجهه عليه !
الرجال حرك اصبعه بيضغط على الزناد
وصلته رصاصه على جبينه خر على وجهه
التفت بسرعه لورى شاف غنج واقفه ببرود : انني مغادره لقد علموا بوجودنا افعل ما شئت !
الرجالين ارتعبوا من الي شافوه صديقهم ميت وخرو عن البنت , البنت طاحت على الارض ماعد فيها طاقه !
شين عيونه على البنت رفع سلاحه اعطى الاول بفخذه والثاني بالمنطقه .. وعيونه على البنت الي تلهث تحس انها تموت كان الدم بكل مكان ن جسمها انتفاخات فيها سألها بحزن : هل تتألمين ؟
البنت تطالعه : ............
شين مستمر يطلق رصاص فيهم بعشوائية : هل اذوك ؟
الرجال انولع الصرخات الم رصاص خرمهم
شين قرب منها خلص الرصاص الي بالمسدس
غنج اعطته الثاني : تفضل !
غنج مستنده على الباب دخلت وقفلته من يوم ما بدى شين اطلاق النيران !
شين اعطل كل واحد منهم رصاصه براسه خروا موتا ...
شين نزل للبنت اعطاها جاكيته حضنها بقوووة
البنت تمسكت فيه بقوة تكلمت بهمس وهي تتألم : ك نت اعلم بأنك ستأتي !
شين شين توسعت عيونه حضنها بكل قوته : اعتذر لتأخري !
غنج اخذت لها كم رصاصه من الرجال الموتا : هيا يجب علينا المغادره !
شين قام والبنت بحضنه : حسنا
كانت البنت مستسلمه له
طلعوا من الجناح لباب الطوارئ ..
غنج : اعتقد بانه مغلق !
فتحت الباب لقته مقفل : سنتجه للمصعد
شين :وماذا لو كان احدهم هناك ؟
غنج : من تعتقد برأيك انك قتلت منذ قليل !
شين بلع ريقه كلمة قتل لحالها مرعبه ! : لا اعلم لماذا لكني لا اشعر بالخوف !
غنج : جيد انت لم تفعل عمل خاطئ على كل حال رأيت رفاقنا من المستودعات يدخلون الفندق وبحبتهم كبهم نزلت عيونها للساعه بعد 10 دقايق على الاقل سيكونون هنا !
شين : هاااه ولماذا لم تخبريني بذالك ؟
غنج ابتسمت : لم اكن اريد ان افسد عليك ساعة بطولتك !
شين ابتسم ولف وجهه : مزعجه !
غنج مكمله طريقها وشين يلحقها ضحكة بخفه : اعلم !


في الجهه المقابله ..


وصل نائب مدير الصادرات والواردات ..
رحبوا به العصابه ..
النائب : ماذا يحدث الان واين الفتاه ؟
واحد من الرجال : لقد وجدانها انها داخل فندق رد روز
المساعد : ماذا ؟؟ هل فقدتم عقلكم ان الشرطه ذاهبه اليه
الان !
العصابه : ماذا ؟؟؟
قطع عليهم حديثه اتصال ..
رد عليه احد الرجال : ماذا ؟؟؟ 20 قتلوا كييف ؟؟
النائب سحب السماعه : توقفوا عن العبث !
الرجل الي بالجهه المقابله وهو مرعبوب رفاقه كلهم ابيدو : انهم 4 رجال مرعبين ولديهم فتاه اشدهم رعبا رجل ذو بذله صينينه انه كالشبح : ما كمل كلمته الا والرصاصه بجبينه !
اخذ السماعه منه بصوت كالفحيح : عليك ان تحذر فالموت قادم اليك !
النئب حس برعشه بجسمه اندق الباب عليهم انفجعوا
النائب صرخ : لا تفتح انهم هم
وصله صوت لواحد من اتباعهم : افتوا الباب انهم يقتربون مني على مسافة امتار عني !!
الكل وضعية الخطر استدنو على صناديق وتخبوا ورى جدران
الرجال الي برى يستنجد ارجووكم لقد فلت منهم بأعجوبه !
واحد من الرجال رايح يفتح مسكه نائب المدير : هل فقدت علقك انه فخ
الرجال دف يده : لا يهم انه صديقي العزيز
نائب المدير طلع سلاحه : ساقتلك ايها الاحمق !
الرجال بعناد اكث راح للباب وفتح المغلاق الحديدي
ما تم الفتح الي وتجي رصاصه على راس الرجال
الكل انصدم .. صرخوا بغضب : مالذي فعلته لصديقنا اياها اللعين ؟
نائب المدير: لقد حذرته كل من تسول له نفسه فتح الباب سيقتل مشى بسرعه يبي يسكر الباب ..
بس الباب انفتح على مصرعيه ..
دخل صديقهم بس في رجال بملامح غربيه شعر بني ممزوج بالاشقر لابس لبس صيني مبتسم ذيك الابتسامه الي تظهر كل اسنانه ,ماسك صديقهم من ظهره ومعه 4 رجال عرب !
جيمس ماسك الرجال بيد واليد الثانيه رفعها يلقي التحيه : مرحبـــــــــــــــــا جميعا صديقكم اشتاق اليكم الن تحيوه ؟
نائب الصادرات كن صاعقه نزلت عليه شاف الرجال وجهه ازرق وفيه دم ينزل منه بشفايف ترف : الجايـــــــــــــني ؟
جيمس بروحه الفكاهيه : اوووووووووووه انت تعرفني ايضا ذكرني من انت ؟
نائب المدير سودت الدنيا بعيونه : ..........
واحد من رجال العصابه بدهشه : كيف استطعت العثور علينا وفتح الباب ؟
جيمس دف الرجال على الارض وداس عليه
جيمس وهو ينفض يدينه : اه لقد اتعبني صديقكم لا يعجبه شي احضرته للعب فرفض قدمت اليه القليل من الشاي مع الحلوى لكنه رفض ضيافتي فلذالك اجبرته عليها , وبالنسبه لسؤالك عن فتح الباب .. جيمس رفع رجله لفوق شوي كنه يشوت كوره : هكذا بقدمي !
نائب المدير طلع سلاح من جيبه بسرعه لكن ..
جيمس كان اسرع ثبت مسدس بين عيون النائب بهدووء مرعب تكلم جيمس : كش ملك !
نائب المدير رفع يدينه باستسلام طاح السلاح من يده
دخلت الشرطه وسيطرت على الوضع

*******************************
خلونا الحين نروح
لشبابنا الصغار..

ليث وهتان يمشون لحالهم ..
هتان : اف ي ربي انا وش الي خالاني اجي معك ؟
ليث وهو ماسك نعاله بيده ورافع ثوبه باليد الثاينه ومميل طاقيته تحتها الشاش طالع ولد بدوووو : اقوول اص بس اص ذنبك لانك تبي الحمام يالدلوع !
هتان : طيب نزل ثوبك والبس نعالك وش له شاريهن فشلتنا اشكالنا ملفته طالع خلق الله تطالعنا ؟!!!!
ليث وهو يتلفت يدور امه بين المحلات والعالم الي يشترون للعيد : يشربون شاهي ي رجال ماني حساب لهم حساب اقول دور بس دور خلنا نلاقيهم اول !
هتان يتأفف ليث بدوي بحت : زيين بس البس نعالك !
ليث : ماني لابسهم لي ساعه ادور بذا السوق احترقت رجولي الجلد تلحم برجلي وياليتك رحت زقيت مدري وش وضعك قعدت تتامل الحمام وهو فاضي !
هتان انحرج : اقوول اص بس اص يدي منكسره اشلون تبيني ادخل ؟
ليث : دامك داري ان يدك مكسوة انت وجبسك ذا ليش قلت لي محصور ابي الحمام هاه ؟
هتان : ي خي نسييت !
ليث بانفعال : في احد ينسى انه يبي الحمام ويده مكسسوره فهمني انا حمار ما افهم فهمني اشلون تجي ؟
العالم التفت عليهم ..
هتان بفشله : اسككت فضحتنا الله لا يوفق عدووك انا الغلطان بس اسكت !
ليث مكمل طريقه ماعليه من احد ..
على بعد عدت امتار تمشي وراهم هاجر
هاجر وهي تسرع بخطواتها : ي ربي اشلون انبهم لي نص ساعه امش وراهم ؟
هاجر ودها تصررخ تلفت انتباهم تشوفهم وهم يتلفتون ويدورون ..
هاجر بنفسها ( ااه ي القهر) مرت من عند الكبينه الي ينادون منها ..
هتان : طيب دق عليهم !
ليث: ما معي جوال نسيت ان البنغاليه ماخذين اجهزتنا وكسروها ؟
هتان تنهد : أي صح ..هتان انتبه : اووه وش عنده اخيرا اقريت انهم بنغاليه طيب لي.. قاطعه صوت ميكرفون لواحد يمغط بالكلام : الرجاء اانتباه ابك طفل ضايع طفل حـــــــــــــــافي طفل حــــــــــافي !
ليث : هه وصلنا خير امش امش هذا هو يناديني
هتان طالع رجلين ليث : هههههههههههههه اما من هالناحيه انشهد تلاقيهم افقدونا !
هاجر تمشي وراهم وهي تضحك بخفوت : مين ذا الي ضايع ولدهم مواصفات ليث تنطبق فيه جاء بوقته !
قريب منهم 4 شباب واقفين
الاول : شكله وليفه ههههههههههههه
الثاني : ي رجال طالع بس باين العز عليهم الاول خكري والثاني درباوي!
مرو ليث وهتان من عندهم ..
الاول بصوت عالي : عررفت تختار يالذيب !
الثاني بخبث : مسترزق على الضعييف هاه ي جيل المستقبل !
العيال بضحكات مختلفه متعمدين يلفتون الانظار : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ليث وقف طالعهم من فوق لتحت وابتسم بسخريه !
هتان فهم انهم يرمونهم بالفعل الشين حرك شعره بيده الثاينه : امش امش ماعليك من الزلايب هذول !
الاول بسخريه : زلايب شكلك ي الدلوع تبيني اكسر لك اليد الثانيه !
ليث لبس نعال وفك ثوبه طالعهم بشر
الاول فهم الي براس ليث : تعال ورينا وش عندك ي الدرباوي يا حليييييييييييييييييب !
الشله : ههههههههههههههههههههههههه هههه
هتان تنهد : مارح امنعك خذ راحتك !
ليث ميل راسه يطالعه بشررر .

قبل ساعه ...
عبدالله وقف ونزل اهله للسوق وراح للمواقف يوقف سيارته ..
عبدالله يأمن الموتر : اااااااخ ابي انام وش الي حاذني اجي للرياض لو اني منطق بالمدينه ازين لي جيت وصرت تكسي العايله ان لله بس !
رفع جواله : خلني ادق على السحبه غنج والعن خامسها !
في رجال شباب ومعه عايلته موقفين جنبه وهو مو منتبه له
الرجال : هههههههههههه شكله مغبون !
امه : الله يعينه ههههههههههههه
وحده من البنات بهمس لاختها : ي مللحه !
الثانيه : هههههه من جد ماشاء الله يجنن تحسينه رجال طالعي بس الخكر ذول داخلين !
الثانيه : أي والله

عند عبدالله ..
يتأفف : ما ترد وينها ذي اكبر غلطه انها لحالها ببلاد الكفر انه امر جلل ي الاهي !
الرجال وعايلته : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عبدالله توه ينتبه رفع يده : اووه انتم معي على الخط انا استأذن !
الرجال عاجبه عبدالله : هههههههههههههه اهم الشي الروح الرياضيه راح كن شي ما صار !
عايلته : أي والله ههههههههههههههههههههههههه ه

البواب طالع عبدالله من فوق لتحت باين العز عليه سبحه يلعب فيها وتشخيصه ناس اكابر : معليش اخوي العزابيه ممنوع يدخلون !
عبدالله يلعب بالسبحه ماله خلق : نصيحه لوجه الله اهلي داخل لا تخليني اخرب العشر فيك !
الحارس توتر : بس ممنوع دخول العزابيه !
عبدالله حط يده على كتف الحارس ضغط عليها تكلم وهو راص على اسنانه : لا تحدني عليك ومبروك عليك العشر !
الحارس تبنج ارتااع الي قادمه وحش بهيئة انسان
دخل عبدالله بهدوء تام رفع جواله ضغط على اتصال :زين كنت بطلع حرت سعد فيك ,, الو وينكم ؟.. خلاص زين جايكم .
بعد 5 دقايق
شافهم جالسين بكفي : هاه وش قررتوا؟ لحظه .. قعد يعد : وين المضمد والمكسور وامهم علامكم ناقصين ؟
ام سعد :الحين لك ربع ساعه تحت وجاي الحين تسأل هذا غير ال5 دقايق من يوم ما دقيت علي !
عبدالله جلس : هههههههههههه ماشاء الله انا شاك ان ابوي جمع ثروته من وراك يمه اله حاسبه متنقله ماشاء الله
المجموعه : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ام سعد : ههههههههههههه لااله الا الله
عبدالله ابتسم لامه : ماء الله ماشاء الله لا تخافين مارح انضلك جناحي جنبكم ايه ما قلتي لي وينهم ؟
ام سعد : يوم دخلنا راحو ليث وهتان للحمام وتأخرو وقبل شوي راحت لهم هاجر ..
عبدالله وهو يبتسم بشر : اهااااااا
سيف واسامه ((والله ان بمخه شي ! ))
عبدالله : أي وش ناوين تشترون ؟
ام سعد : والله ...


الاول فهم الي براس ليث : تعال ورينا وش عندك ي الدرباوي يا حليييييييييييييييييب !
الشله : ههههههههههههههههههههههههه هههه
هتان تنهد : مارح امنعك خذ راحتك !
ليث ميل راسه يطالعه بشررر .
الاول شمر اكمامه : كم هير روود بوي !
ليث بحركة سريعه رفع قبضة يده بيسدد له بكس
الولد وخر راسه بسرعه بس داهمته بكس من ليث في المنطقة الخطرة الولد انفجع وتلوافي الارض من القوة : يلع... والديك ي وا....
اصحابه التموا عليه : فؤاد فؤاد انت بخير
واحد من العيال : قد الحركة ي ملع....
ليث بشر وهو يضرب كفوفه ببعض يوخر الالم : قررب ي حيوان انت وياه !
هتان يتلفت العالم تطالعهم ومتجمهرين ..
واحد من الرجال : اتقوا الله بانفسكم 4 على واحد !
الضروب قام وهو يتالم ويعرررق ماسك المنطقه: ماااالك شوووغل!
قرب واحد من هتان : نقطة ضعفه وليفه !
هتان بدون شعور ضرربه على المنطقه بالجبس الولد يبس الدم بعروقه : ي ملاع...
انسدح على الارض يتلوى
هتان حس يده كن رعد فيها يتألم بقوة : ي كلب لا تسميني بكيف ... عض شفايفه يده الثانيه على الجبس تألم ..
ليث خاف على هتان وجهه حمر قرب منه ماحس بالي وراه معه قاررة كاديه موجه لراسه ..
ارتفعت اصوات الصراخ بالسوق



انتهى


توقعاتكم للبارت الجاي :

شين وغنج والبنت ؟

مجموعه البنات الي فيهم ميزو ؟

ليث والي معه؟

فيصل وردة فعله اتجاه عدم قدرته على مزاولة الملاكمه ؟



كل عام وانتم بخير مقدما
الله اكبر الله واكبر الله واكبر
لااله الا الله الله واكبر الله اكبر ولله الحمد
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا سبحان الله بكرة واصيلا
كبرو فالله كبير يستحق الثناء






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 07:43 PM   #67

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

المــــــــد / الواحـــــــد والثلاثيــــــــــــــن


اهداءالى ..

همي ودنيتي
ليلانه
جروح الكبرياء

*******************************



في صالة البنات ..
لانا منسدحه تتصفح مجلة موضا..
يزن جالس منتظر الاكل ..
جات زهرة معها عربة الاكل .: مساء الخير ي جميلات.
غصنه واقفه وتجفف شعرها تكلمت بتعب: الله يسعدك جاء بوقته
زهرة: عاد الله الله كولي لك شي ازين لك !
غصنه جلست على الكنب : ان شاء الله
يزن: خلاااث مت جووع يلا ذهره !
غصنه حركت شعره : ههههههههههه اوكي لا تاكلنا
زهرة خلصت ترتيب السفره لهن : تفضلوا
جلست قبال غصنه واخذت يزن. يزن يتحرك بغضب : وخرري مابيك وخرري انا اكل لحالي !
غصنه رفعة ملعقة الشوربة : خلاص حبيبي كل لحالك!
زهرة : بس بيوسخ !
غصنه بهدوء مافيها حيل : بليز زهرة تعبانه مافيني نقاش !
زهرة بفس اسلوب غصنه: وانا بنظف بليييز غصنه
غصنه : ههههههههههه طيب !
زهرة : شف اذا وسخت نفسك راح اكلك طيب ؟
يزن يحك راسه : طيب
غصنه تذكرت لانا : ماتبين شي لانا
يزن يبي ياكل مستعجل : ثايمه اثلا !!
غصنه وزهرة :ههههههههههههههههههه
لانا مالها خلق مقفلة معها بعد سالفتها مع العيال : على كيفك هو صومتني !
غصنه وهي تاكل :هههههههههه في احد يصوم العشاء ؟
يزن مستمر وعيونه على الملعقه الي بيد زهرة : ايه لانا !
البنتين : هههههههههههههههههههه
.... التفت لزهره الي تبرد له الشوربة : يلااااااااااااااا جوعااان !
لانا كرهت العيل جميع : اقوول وين اخوك بس وين عبدالملك ؟
زهرة وهي توكل يزن االي نص الشوربه على الطاوله : عند جدته !
لانا بعدم اهتمام : اهاا
غصنه : الا صدق وين ماما صحيت وما شفتها ؟
زهرة : مدام هاجر راحت السوق !!
لانا كن صاعقة نزلت عليها : نعـــــــــــــــــــــــ ـم!!
غصنه استغربت ان امها تطلع السوق دايم تطلب : غريبه ليش ؟
زهرة: يعني مع السيده تبي تشطب ديكور غرفة الانسه غنج !
غصنه : اها طيب الرباعي المرح وينهم ؟
لانا معصبه : لااا تذكرينهم طاريهم يجب الهم .. التفت لزهرة : ليش طللعت ليش مالي ددخل كنت اطلبها اني اروح السووق وعيت في اشياء جديده طالعه بالسووق كذا يعني تهمشني ليش كلهم حاقدين علي اكرررررهم!
زهرة ((عشتوا ي الورعاان عشنا وشفنا هالنقطة تهايط )) : معهم راحوا اخذهم استاذ عبدالله !
غصنه تنهدت : خساره الروحه مع عبيد جميله ! التفت للانا : تحبين تفلمين انتي تراك راعية طويلة !
لانا قامة بعصبيه وراحت لسريرها الي بالدور الثاني
>>الجناح كبير قاسمين الجناح دورين ..
غصنه : ي ربي صبرك ايوه ليش يدها مجبره مدري مكسرة وش وضعها ؟
زهرة : يووه ما دريتي ؟
غصنه باهتمام : ايش في شي ؟
زهرة حكت لها كل شي ...
غصنه وهي تطالع اختها الي معصبه وترمي اغراضها على سريرها بانزعاج : والله انك تستاهلين الي صارليته كسرها مو بس رضوض !
لانا سمعتها: نعم نعم وليش ان شاء الله انسه غصنه ؟
غصنه تركت الملعقه : لانك ما تحترمين لا كبيرولا ترحمين صغير فلذالك تستاهلين ومتاكده ان مافيك شي انسه لانا بس كذا دلع ..
لانا حدها معصبه : مـــــــــــــــــالك دخل اصلا انتي تغارين بابا وجدو مدلعني انتي لا !
قامت غصنه : حمدلله اللهم ادمها نعمه .. يقولون العقل نعمه !
زهرة تنهدت : ما اكلتي شي غصنه!
لانا: وش قصدك اني مجنونه !!
غصنه سفهتها مافيها شده للمرادده ابتسمت لزهره : حمدلله ممكن اذا خلصتي تنادين لي امجاد ! ولا اقول خلااااص بدق عليها
زهرة وهي تكمل تاكيل يزن : طيب ارتاحي بخلص واناديها !
غصنه بخطوات مرهقه رمت نفسها على الصوفا المفضلة عندها تحس بتكسير فضيع فيها تمنت لو اسامه هنا كان ساعدها تلميذ غنج !
: امممم صح هتان بيقعد هنا لين العيد صح ؟
لانا طلت من الدرابزين بحمااس : اما عاااد من قال ؟
غصنه : الا سمعته يقول قبل يومين بعيد معنا !
لانا صرخت بحماااس : واااااااااه والله لاقهر نجوى ههههااااي ونااااسه .
راحت ركض لجوالها بتكلم صديقتها..
زهره رفعت حاجب رافعه ضغطها لانا التفت لغصنه الي كنها ملاك ملامحها جميله شعرها طويل ولونه بني نفس اسامه شفايفها صغيره ومليانه رموشها طويله وهادية عكس اختها شعرها اسود وقصير مثل ليث وسيف
***************************

في مكان اخر ..


المضروب قام وهو يتالم ويعرررق ماسك المنطقه: ماااالك شوووغل!
قرب واحد من هتان : نقطة ضعفه وليفه !
هتان بدون شعور ضرربه على المنطقه بالجبس الولد يبس الدم بعروقه : ي ملاع...
انسدح على الارض يتلوى ..
هتان حس يده كن رعد فيها يتألم بقوة : ي كلب لا تسميني بكيف ... عض شفايفه يده الثانيه على الجبس تألم ..
ليث خاف على هتان وجهه حمر قرب منه ماحس بالي وراه معه قارورة كاديه موجه لراسه ..
ليث التفت حس في شي وراه تفاجأ بالي جاي بأتجاهه قاروره رفع عينه يشوف وجه الي بيضربه فيها سلم امره جت بباله ان هالمره مارح يسلم منها لحظات الا..
كانت مفاجأته اكبر من الجزمه الي تلزقة بوجه الرجال ..
الجماهير التفتوا لمصدر الحذاء..
هاجر بعصبيه : لااااااا والله ماتوا الرجاااال ماتوا دام طفلين ينضربووون وانتم تتفرجووون ي عديمي المروه!
هاجر بصراااخ وهي فاصخه الجزمه الثانيه : وخررررررررر عن وعيــــــــــــــال ي كككلب ووخر!!
ليث تبنجت رجلينه جلس على ركبه : يمه ؟
الجماهير ارتفعة اصواتهم
: حمدلله سلم
: وخرو عنهم وش محسبين انفسكم تستقون على اطفال ومره !!
هتان كان الالم ياكله ما قدر يوقف كان شبه راكع حاضن يده الي المها بيجننه : خ خال ه!!
الشاب وخر الجزمه الي تلزقة على وجهه بعصبيه
اجتمعت بقية الشله : ايييش فييه سلامات ؟
فؤاد وهو دمه يفور يكلم شلته الي جو متاخرين : عيال الكلب هذوول جو يهايطون والحين حرمه ..
هاجر كانت تنتفض من الداخل ما تبي تفقد احد ثااني شوي وبتنجن ما بتقدر عليهم4 اشخاص الامن مابعد جاء خافت تمنت لو زوجها هنا بشفايف ترجف : وووووووووخرووو اقووولكم لالعن اشكاالكم ي كلااااب عااد الكلاب اوفى منكم !
الشباب وهم يضحكون : اول شي وخري ام ركب عنك وبعدها خيرر اطلعي من السالفه !
فؤاد بصرااخ حااقد : وخررري لالعن شكلك تفمهمين !
ليث بصرااخ اعلى : ككل تراااب ي بهيمه لا ترفع صوتك عليها !
الشله قربت منهم ..
جو رجال بيفكون بينهم .. قطع عليهم صوت تصفيق !
كلهم التفتوا للي رايق ويصفق ..
: ماشاء الله ماشاء الله
مجموعة الرجال فاعلين الخير تقدموا بيدفون الشباب عن هاجر وعيالها ..
عبدالله بحده : لااااتقربوون علي الحرام ماحد يتدخل
جو الامن واصطفوا حولينهم بشكل دايره ..
هاجر شوي وبيغمى عليها من شافت عبدالله : ع عبدالله !
عبدالله قرب منهم : نزلوا جولاتهم !
التفت لعيال اخوه : ابي افهم وش سالفتكم انتم من داعي عليكم هذا وانتم منضربين قبل شوي !!
ليث وقف بسرعه : جابك الله ي الذيب !
عبدالله وهو ياخذ نظرة للي يصير : خلااااص فهمت !
الامن يهددون الي متجمهرين بس في فئة رفضت سحبوا الجولات الي تصور ..
عبدالله فسخ عقاله واعطاه ليث : امسك امسك خذ اخوك وامك من هنا الامن بيساعدونكم
ليث : وانت ؟
عبدالله شوي وبيتشقق من الوناسه : جابهم الله حرام حرمت دم لاروق عليهم!
هاجر : ادحر ابليس ي عبدالله
عبدالله حرك شعره يحس كمية من الطاقة تمشي بعرووقه ( والله لالعن اشكالهم ههههههههه جو جو يالله بعوودة الله يرحم ايام اول )
فؤاد : هه جانا سوبر مان من محسب نفسك ؟!
عبدالله يمشي بهدوء : هه جايك جايك ي النبض .. عيونه تنقلت عليهم بنظره سريعه : تسمون انفسكم رجال ي هالخكاريا وانتم تضربون مراهقين ؟؟
ليث كل تفكيره على عبدالله وش بيسوي !
هاجر مسكت هتان : انتم بخير يمه !
ليث وهو عيونه مع عمه وجهه وجه واحد رايق : ايه يمه
هتان عاض على شفايفه لين نزل الدم : ايه
هاجر بخوف : خلونا نروح المستشفى !
عبدالله رمى السبحه لليث : امسكها عندك
ليث مسكها بسرعه : بتحتاجها !!
عبدالله شمر اكمامه مكمل مشيه: لا خلها عندك بتشوف شي حصري .. : جيتوا بوقتكم ي اشبااه الرجال !
فؤاد : ووش محسب نفسك تقدر على 10 اشخاص !
عبدالله وعلى شفاته ابتسامه واحد مستمتع متجه له : هممممم 10 جيب زياده لان راح اجلدكم كل ابوكم
فؤاد بتحدي مع انه يحس بخطر من الي جايه : هههههههههههههههههههههه ايش ايش عيد ما سمع..
قطع عليه بكسسس على فمه من عبدالله في لحظات: هه
لحقة بكس ببطه ووبكس اقوى من تحت ذقنه سدحه سدح .
الشله انصدمت : ............
في كذا رجال من الجماهير : وقفووهم وش تنتظروون
الامن : للاسف احنى ممنوعين !
الرجال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الشله بغضب تكالبوا على عبدالله والواحد ورى الثاني !
عبدالله بنشووووووووووووة : ي حيــــــــــــــــــــــا الله من جانا !
مسك اطرف واحد واعطااه بكس على بطنه بظرف ثانيه لحقة ثلاث ابكااس صررعه على الارض
فؤاد حاول يقووم بس الي جاه (حديد يمين بالله حديد وش هاليد مقدر اقوووم )...
عبدالله طااح فيهم ضررب جاء واحد من ورى عبدالله معه سكينه بيطعنه فيها
ليث واقف مذهوول من الي يشووفه اول مره بحياته يشوف عمه يطاق مع احد كان يسمع بس وهاجر تعرف عبدالله متوحش وهاوي مشاكل بس الي شافته غير
كان يضرب باجرااااااااااااااااااااا م
عبدالله مسك واحد من الي قدامه وصك فيه بكل قوته على الي كان ورااه وباليد الثانيه سحب السكين منه وحطها بجيبه بسررعه دف الاول ومسك الثاني بخفه وسرعه دخل اصابعه بعيونها وسحبها لتحت بكل وحشيه .. الشاب صررخ بكل قووته ومسك وجهه يحمي الي تبقى كان الدم ينزل من عيونه شاته عبدالله بوحشيه واحد من الشله مسك يد عبدالله والثاني سدد بكس لوجه عبدالله .. عبدالله لف وجهه بسرعه بس الضرب جت لفمه من الجنب
نزل دم من شفته ... عبدالله تغيرت ملامحه لوجه باارد عيونه احتدت تكلم بصوت يشبه الفحيح :
كنت العب معاكم تحملوا الي يجيكم ..

*****************************

طوكيو..
منطقة البارات ..
من الجهه الخلفية ..
الشرطه السريه بلبس المدني وهم يسحبون افراد العصابه واحد واحد ..
واقف جيمس يكلم : اه اجل لم يستسلموا بصعوبة لقد باغتانهم وكما توقعت فقد كانو ثلاثة اربعاهم بالخارج والبقية اخذناهم الان ..... اجل وجدنا جائزة ايضا نائب المدير ....... اجل اجل لا تقلق...

اشرو لجيمس بمعنا خلصنا تعال .
راح لسيارتهم الخاصه دخل بسرعه ..
طبعا اول حاجه حطو قطعه على فم النائب تمنعه من عض لسانه وينتحر ونزلوا ملابس النائب وبدلوها بلامبس جديده غير التفتيش بالاجهزة عن أي طريقه حديثة انه يموت من سببها جهاز صغير ابره أي شي ..
كلبشوه ..
دخل جيمس وهو يبتسم : اهلا بك بعربتك الخاصه سيد؟؟
نائب المدير رفع راسه بكره ونظارت حارقه : ..
جيمس يفكر : اممممممممم ماهو اسمك ؟ صحيح انت لا تستطيع الحديث مؤقتا !
واحد من اتباع جيمس : اوتاني سيدي
جيمس تربع على الكرسي : اه صحيح اوتاني ستكون تحت ضيافتنا الى اشعار اخر ..


يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 07:45 PM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــ


تـــــــــــــــــابع البـــــــــــارت



في الجهه المقابله ..
كاد ان يفقد عقله زأر بغضب : مالذي تعنيه بانهم امسكوا بمن سبب المشكلة ماذا عن غنج ... اه جيد .. سنهتم بالبقية !
اغلق هاتفه وملامحه الغاضبه لاتزال مرتسمه : يجب علينا ان نعثر عليها قبلهم اسرعوا حالا ما فائدة تلك الاجهزة والمعدات طالما ان العرب سبقونا بخطوه هاه !!
الي حولينه مرتعبين من مايكل : ..............
مايكل شوي وينجن يعشق الاثارة والتحدي يكره ان احد يتقدم عليه كانت غنج منافسته الدائمه كم من المشاكل وقعوا فيها ايام طفولتهم يتحدون بعض من الي بيطلعهم وبمجال التجارة كانت لها الافضلية : يجب ان نعثر عليها حالا !
مجموعته: علم !
مايكل لابس سماعات ويراقب المنطقة الي لقوا فيها مساعد المدير جت بباله فكرة جهنميه : اتجهوا الى القطعه 32 !
المجموعه : هاه ولماذا ؟
مايكل وعيونه تبرق : اخبرني ايها السيد ان كنت ستخططف احد اين ستضعه وقد تم محاصرة مقركم ؟
معاونه :ساخذه الى مكان اخر !
مايكل جلس قبال الجهاز وهو يضغط بسرعه على لوحة المفاتيح : جيد غنج الان بمنطقة البارات بالقرب من هذه المنطقه منطقة المطاعم والاسواق الشعبية هناك عدة معابد متوزعة ايضا تنتشر فروع الجارح وشركائهم بها وبالقرب منهم منطقة الفنادق الفاخرة والاسواق العالمية وجميعها ممتلئة بالناس من خبراتي السابقه بغنج فأنها تستلك طريق الفندق لانها الابعد ولقلت الناس هناك فهي منطقة المشاهير وذو السلطه سواء كانوا اعداء ام حلفاء !
معاونه و3 معه : لماذا ؟
مايكل : ان كنت تطلب الامان في بلاد سارق او قاتل فاين ستتجه لتنجوا منه اخبرني ؟
الرجال : الشرطة ومنطقة تكاثر الناس!
مايكل : رائع وماذا لو كان السارق او القاتل ذا نفوذ وسلطه عندها لن تستطيع الهروب الى الشرطة اليس كذالك ؟
المعاونين : اه اجل اذا الى اين اتجه !
مايكل : عقل العدو يعمل بطريقتكم الان الشخص العادي سيطلب النجده من الشرطه لطلب الامان و لو كنت انا سأتجه الى المنطقة الابعد واطلب من من حلفاء المعونه لاصنع كمين هناك !
المعاونين زاد اعجابهم بسيدهم : اه هذا صحيح !
مايكل حس بنوع من الانتصار كبر الصورة على الفندق المطلوب GJ3 ..
المعاونين كل واحد راح لجهازة فهموا المطلوب منهم يعرضون صور للمنطقه كامله ..



داخل RED ROSE
..

طلعوا من الجناح لباب الطوارئ ..
غنج : اعتقد بانه مغلق !
فتحت الباب لقته مقفل : سنتجه للمصعد
شين :وماذا لو كان احدهم هناك ؟
غنج : من تعتقد برأيك انك قتلت منذ قليل !
شين بلع ريقه كلمة قتل لحالها مرعبه ! : لا اعلم لماذا لكني لا اشعر بالخوف !
غنج : جيد انت لم تفعل عمل خاطئ على كل حال رأيت رفاقنا من المستودعات ات يدخلون الفندق وبصحبتهم كلابهم نزلت عيونها للساعه بعد 10 دقايق على الاقل سيكونون هنا !
شين : هاااه ولماذا لم تخبريني بذالك ؟
غنج ابتسمت : لم اكن اريد اع افسد عليك ساعة بطولتك !
شين ابتسم ولف وجهه : مزعجه !
غنج مكمله طريقها وشين يلحقها : اعلم
شين طالع غنج تدف عربية : مالذي تريدينه من تلك العربه ؟
غنج ستعلم بعد قليل ضغطت زر المصعد فتح لهم دخل شين غنج ضغطت على زر التوقيف : عليك انتظاري للحظه .. اخذت لها قارورة وفكتها وراحت لاصيص الزر كبت عليه وتحت السجاد رجعت للمصعد
شين : مالحكمه من ذالك ؟
غنج قفلت المصعد ونزلت ل3 ادوار : لاخفاء رائحتنا فرائحة الكحول قوية ستضعف حاست الشم لدى الكلاب ..
شين لاحظ جه غنج مكشر شي : مالامر ؟
غنج : رائحة الكحول مزعجه !
شين : اانتي كلب ام ماذا ؟



عند هذال ..
واقف برى متربص انهى 21 نفر هو وربعه
متعب اعجبه هذال يقتل بخفه وسرعه
هذال رمى السماعه بعد ما كلم نائب المدير بتذمر : اوووف نسيت اخلي واحد منهم حي علشان استجوبة !
مشعل : أي والله حتى انا راحت عن مخي !
متعب ومشعل والي معهم متوزعين بطريقه متقنه بيقتحمون المبنا
مشعل يعدل من شكله : يلا بندخل الله يستر حركة انتحارية والله !
راحوا عند الاستقبال بعد ما خبو اسلحتهم ..
هذال برزانه : مساء الخير !
الموظف بإبتسامه : مساء الخير سيدي , كيف استطيع خدمتكم ؟
هذال طلع استمارة تفتيش : اعتذر ولكن لدينا امر لتفتيش المكان !
الموظف بهدوووء : اعتذر ولكن موعد التفتيش قد مر منذ 3 ايام ما السبب !
هذال بإبتسامه : انه امر من السلطات !
الموظف كبس على زر تحت الطاولة : حسنا دعني ارى ذالك الامر !
رفع سماعه :اهلا سيدي .. هناك امر لتفتيش المبنى !..
اه اجل .... لابأس !
سكر السماعه .. سيحضر سيدي بعد قليل يمكنكم الانتظار بالداخل ..
هذال بهدوء لاحاجة لذالك سنتظره هنا !
الموظف انحنى بإحترام : لك ما شئت سيدي ..

عند زتسو ..
حس بقلق شوي : مالذي يحضرهم الان لقد قاموا بتفتيش المبنى من قبل !
قام من مكتبة كانت فيه البنات التابعات له ليvip
اشر لهن : هيا علينا مقابلة السيد ..
الاولى : هههههههه سيدي لما انت متوتر هكذا انها ليست المره الاولى !
الثانية مستمتعه بالشراب : لا تقلق لن يستطيعوا العثور على بضاعتك !
زيتسوا يمسح عرقه : هيا هيا لدي شعور سيئ اذا تعقد الامر فسنقوم بإبادتهم والاتصال بعملائنا
طلع من المكتب واتجه للمصعد ومعه البنات ..

مشعل يطالع الحرس المعضلين واقفين عند الباب ..
( ما ادري كيف دخلت غنج عندهم هذي البنت كل مره مصيبتها تكون اكبر من الي قبلها الله يستر ان شاء الله تتيسر)
طلع من البوابه رجال سمين ومعه 3 بنات
مشعل على طول طالع بهذال ( العن ابليسهم صواريخ )
هذال ببرود صافح زيتسوا وما اعطى أي اهتمام للي معه : مرحبا
الاولى ( هممممم ما الامر هل كل الوسيمين متهجمون )
الثانيه ( هه رائع انه جميل)
زيتسو انحنى له بترحيب هو والبنات : اهلا سيدي كيف استطيع ان اساعدك ؟
هذال بنظرات تسحر : ........

في الادوار العلويه ...

فتح المصعد كان الدور فيه حياة مشوا بهدء بين الناس راحو لممر ضيق فيه ابواب كثيرة غنج : لقد اتينا من هذا الطريق من قبل ! انعطف يسارا
شين وهو حامل البنت معه : اه حسنا
شافتهم وحده من البنات : الى اين انتم ذاهبن ؟
شين : وجدنا هذه الفتاة باحد الممرات هي تنزف لا اعلم الى اين يجب علي ان اخذها
البنت شكت بشين (لابد انك انت من فعل بها هذا عليك اللعنه )
جاء واحد من الحرس : مالامر ؟
البنت : يريدون مساعدت الفتاه !
الحارس طالع غنج شين من فق لتحت بريبيه :هممم من انتم ؟ وكم رقم جناحكم !
غنج تكلمت ببرود : من الافضل الا تسأل اسيادك من من هم عجل بمعالجة الفتاة مابال فندقكم هذا الشبية بالشوارع في كل ممر تجد فيه من امثال هذه الفتاه
اشعر بالاشمئزاز الا يوجد لديكم نوع من النظام !
الحراس بدى يشك بنفسه طريقة كلام غنج فيها نوع من التهكم : اه حسنا دعها تسير وحدها !
غند بنبرة متسلطه : صديقي يمتلك قلبا حنونا فقد قام بحملها الى هنا لعجزها الا يوجد لديك دماغ لتستنتج ذالك ابتعد عن الطريق هيا ..
الحارس وخر كان بيرد قطع عليه اتصال بالاسلكي : ماذا تعني بان الرئيس يطلبنا !
غنج ( اوووه الشباب هنا )
الحارس : حسنا حسنا انا قادم
شاف غنج وشين التفت للبنت : خذيهم الى حجرة التبديل حالا !
البنت :حسنا من هذا الطريق
غنج تطالع فيها : حسنا !
شين ( هذه الشيطانه المزعجه ) ..
مشوا معها دخلوا لغرفة فيها بنات كثير الي تبدل والي تحط مكياج
3 بنات بانزعاج يوم شافوا غنج وشين : من سمح لكم بالدخووول انه مخصص للفتيات !
الثانيه : نحن من بني البشر ايضا لنا حقوق لسنا حشرات لكي تفعلوا ماشئتم غادرو حالا
جوا بنتين لشين بينتفون منه البنت
الاولى عرفتها دفت شين بحقد : ميي مااي مالذي حدث لك من فعل بك هذا .. رفعت راسها لشين وهي حاقده : ابتعد عنها عليك اللعنه !
شين عصب : توقفن عن ازعاجي لقد سعادتها للتوا اليس لديكن نوع من حفظ المعرووف ؟
البنت الثانيه القهر ماليها : لقد قدمونا لكم كهدية ايها العينون لاشبااع رغباتكم وتطلبون ان ان نحترمكم
غاادر عليك اللعنه
غنج كانت مستغله موقف شين الي ملفت انتباه اغلب البنات تتفقد الي بالغرفه لاحظت ان البنت الاولى الي جت لشين نظراتها تتفحص ماي : انتي طبيبه اليس كذالك
البنت بحقد : وما شأنك ؟
غنج : نظرتك نظرت طبيب على كل حال يجدر بك ان تلقي نظرة سريعه عليها فهي تنززف بغزاره اين مديرتكن ؟
البنت تفاجأت من غنج بس باقي الحقد ماليهن
غنج تقدمت كانت في ستاره بالغرفه راحت لها غنج : مالذي تريده هاه ؟
غنج فكت يدها من البنت وكملت طريقها غصب عنها
البنت بحقد مسكت غنج بقوة ولفتها لجهتها .. غنج دفتها بغضب : توقفي عن ازعاجي اريد ان ارى مالذي يحدث هنا !!
البنت : ومن انت لكي تقوم بفعل هذا هااااه انت احد الجشعين وحسب .. صرخت البنت : غااادر حالا
غنج طلعت بطاقتها : انا طبيبه ومن حقي ان اعرف مالذي يجري هنا هناك فتايات من نوع ماي اليس كذاالك وانتي لا تستطيعين علاجهم وحدك لعدم توفر الادوات اليس كذااالك !!
البنت انخررست حست بالعبره بحلقها : وماذا اذا هااااه ؟
وحده من البنات كانت لابسه تنورة قصيره وبلوزه علاق فخمه طالعت غنج من فوق لتحت : هه مالذي تريده سيد الجايني هل تريد مد العون لهن من لا يملكن احدا للمساعده
غنج طالعتها هدوءها واضح انها من زمان هنا خلاص فقدت الامل ! غنج بهدوء : حسنا مارأيك ان نقيم نتراهن على ذالك ؟
البنت بعدم اهتمام : افعل ما شئت لا امكترث فمصير من يدخل الى هنا الا يخرج منه الا ميتا !
غنج ابتسمت بتحدي للبنت وراحت للستاره فتحتها كانت صدمت شين كبيره بالي يشوفه
عدد مهووول من البنات بوضعيات مثيرة للشفقه يبكين كنأنهم بمستشفى امراض عقليه
شين بصدمه بعد ما ترك ماي على كنبه : مالذي يحدث هنا ؟؟
غنج غمضت عيونها بالم وفتحتها : انظر شين انت رأيت الجانب السيئ لهذا العلم انظر لما تحته الان انه امر لا يغتفر هل تتذكر كلامي الان !
البنت الطبيبه : هيا سيد الجايني ارني مالذي تستطييع فعلله هيااا اررني
.. بكت بذمه وضمير : انكم اشبه بالحيوانااات بل اسووء منها تقومون بافرااغ شهوااتكم وترحلووون ارأيت هؤلاء نصفهن من اتين الليله و نصفهن من قاموا بالاجهااض علييكم اللعنه .. صرررخت بقهر وضعف طبيب : علييكم اللعنه !!!
جلست على الارض اجتمعوا عليها البنات : غادوا حالا
شين كانت الكلمات والمنظر بالنسبه له شي من الخياال ما تووقع كذا ابدااا


يتبع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-14, 07:46 PM   #69

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ


تابـــــــــــــــــــع البــــــــــــــارت



البنت الي تحدت غنج : هه ارأيت سيد الجايني لقد انتشر خبر قدومك الى هنا منذ ان وضعت قدمك انت وصديقك من هي الفتاه التي سترضي السيد الصغير او كما قلها المعلم الملللك الصغير .. حطت شوي عطر وجلست قدامه : هل تنظر الى كل هذا سيد الجايني انه من تعبنا علينا نعمل لكي نسدد ديوننا اكل وشراب ولباس ونوم ايضا هذا من غير السجائر وحبوب المخدرة من هن بالداخل
غنج كملت : قد اعطين حبوب السعاده كما تسمونها لكي تنسا ما يحدث لها
البنت صفقت والبنات يطالعون : رائع لديك معرفة مسبقة بذال
شين كان يطالع غنج من أي عالم جات منه كييف تعرف كل ذا
البنت المتحدية : انتم تتراهون وتفوزون وتخسروون ونحن نكون الجوائز اليس كذالك دموعنا واحزاننا لا تشعررون بها كل ما يهمكم هو ما بين ارجلنا اليس كذالك نحن بالنسبه لكم مجررد دميه تلعبوون بها وعليها ان تكون من ذوات الاجل الطوويل لكي لا تمرضون منها سعيدة الحظ من تملك صديق او كما نقولها نحن مقدم الهدايا
شين : مقدم الهدايا ؟؟
البنت طالعته من فوق لتحت : يبدو انك جديد هنا اليس كذالك ؟
شين : ............
البنت : مقدم الهديا ي عزيزي هو الزبون الدائم لكل فتاة يحضر لها المال والشراب ويعاملها معاملة جيده وويكون متزوج وياتي الى فتاة الملاهي \ليروح عن نفسه قد تكون زوجته مزعجه كثير الصياااح والنواح وافتعال المشاكل وهو بدوورة ليتخلص من كل ذالك ياتي الينا فنقوم بتدليله واسعاده .. البنت تتكلم وهي راصه على اسنانه : طبعا ليسعد ويقوم بدفع الكثير من المال لنا اتعلم لماذا نحن مجبرين على ذالك
شين وغنج : .................
البنت قامت وفصخت بلوزتها واعطتهم ظهرها لكي لا نعاقب على ذالك
شين حس كنه ارمى لبركاان
كان ظهرها ملياان علامات حروق وضرررب
البنات غمضو عيونهم بالم وهم يرجفوون ..
البنت حست بأنها شوي وبتنهار لبست ملابسها وهي باقي معطيتهم ظهرها : لاحب لا امان لا وطن كل ذالك ممنوع عنا فل يتقبلنا احد فلا قيمة للمرأه في هذا العالم .. بلعت ريقها : غادرو حالا لا اريد النظر اليكم !!
شين ماكان متوقع كل ذا يصير كان محتقرهم يكرهم افكار متضاربه : ...................................
غنج شافت ماي ممدده على الكنبه قربت منها : تحتاج الى ان تغسل لنبعد عنها رائحة الرجال المقرفه بعدها نبدأ بالعالج ...
شين كان واقف جسد بلا رووح ..
الطبيبه قامت بسرعه .. غنج : هيا افعلي ما قلته لك دعي الفتيات يساعدونك ..
شين واقف يطالع مااي جاء بسرعه وسحبها منهم : لن اسمح لكم باخذها ستقومون برميها مع الباقيات ساعالجها بنفسي!!
الطبيبه كانت بترد عليه .. بس غنج اشرت لها بلا : ستكون بامان معنا لا حاجة لقلقك سنعيدها اليكن
الطبيبة طالعت عيون غنج : حسنا!!
غنج : عليكن الا تغادرن هذه الحجرة لفترة من الوقت لان الفوضى ستعم
البناات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج ابتسمت لهن : ارجوا ان تصدقن ما اقوول فنسبة خروجكن كبيررره
اشرت لها بحركت باي وطلعت
البنات طالعوا المتحدية .. المتحدية : اعتقد انه يمكننا ان نستمع اليه
وحده من البنات : لكن لدي زبوون سأقتل ان لم اخرج
المتحدية : اعتقد انني سافعل مثلما قال لك حرية التصرف
البنت خايفه انها تضرب زي المره الي راحت وطلعت
وحده من البنات : يجب عليها ان تعوود قد تضرر مثلما قال تماما اشعر بالخوف عليها !
المتحدية تنهدت ما تدري ليه حبت غنج حطت يدها على قلبها مشاعر كثيرة بداخلها متلخبطه تبي تصدق غنج وما تبي ما تثق باحد تعتبر الي معها خواتها مالهم الا بعض نزلت دموع منها دمووع الم ..
قربوا منها زميلاتها وحضنوها ....

((الحمدلله على نعمة الاسلام ))

.........................






السعوديه ..
بيت ابو سعد ..
جالس يتقهوى دق اتصال لولده : لا اله الا الله خليني اتصل عليه !
اخوه عون جالس جنبه وكذا شخص معه .
عون : شسالفه ي عبد الملك ؟
ابو سعد : هالولد بيجنني ثواني بس ..
وصله صوته الرايــــــــــــــــــــ ق : هلا بالذيب !
ابو سعد : انت الحين مالك 4 ساعات من يوم ما جيت وامداك تدخل خلق الله السجن ناوي تشيب شعري قبل وقته !
عبدالله واقف قدام الاشارة ويشرب عصير نعناع وليمون : ريلاكس ي الذيب ما يسوى عليك شمسوي انا هدي اعصابك واشرب لك نعناع ي رجال !
ابو سعد : طلع العيال الي سجنتهم من السجن يلا!!
عبدالله اخذ له شفطه من العصير : العذر والسموحه منك ي الشيخ ماني مطلعهم معي اسبابي الخاصه خلهم يتأدبون !
ابو سعد : اسمع الكلام ي ولد ابائهم داقين علي يبوني اتنازل عن المشكله هذا وانت ماخش لك واحد بعيونه بغيت تطلعها له انت ما تتوب ؟!
عبدالله : بالله يبه لو كنت غلطان كان ما فكوني الشرطه ولا لا مو المفروض تسألني وش الي صاير ؟
ابو سعد : وش الي صاير ي حبك للمحارش اذيت خلق الله تعال وينك الحين ؟
عبدالله وهو يطالع بأمه : رايح لسوق .... مابعد خلصوا اذا رجعت بعلمك بالي صار !
ابو سعد : وصلتني سالفة العماله والي سويته فيهم انت والصهاينه الي معك والحين عيال السوق وش سالفتهم ابي افهم !
عبدالله : امري لله الورعان هذولاك طال عمرك
تطاقوا مع ليث وهتان عاد امهم جت بتفزع لهم وجو يبون يمدون لسانهم عليها ..
ابو سعد : ليه وين كنت حضرتك ؟
عبدالله : صل على النبي ي بو سعد المهم انا كنت بالمواقف هم اسبقوني على بال ما وقفت موتري ولقيت الشباب راحوا الحمام وامهم الحقتهم عاد من قرادت حظهم انهم تمشكلوا مع خكر !
ابو سعد مسترسل معه : ايوه وبعدين ؟
عبدالله :عاد تعرف اني ما ارضى ان اطفال ومره يمشون لحالهم وكذا !
ابو سعد بدى صبره ينفذ: ايووه ؟
عبدالله وهو يعدل مراية السياره يشوف العيال الي جالسين ويسمعونه وجيههم تقلبت : عاد رحمه من ربي اني كنت مار من عندهم وشفتهم عاد تعرف جاتني الحميه اهلي يتمشكلون ولا مرت اخوي معهم !
ابو سعد رفع حاجب : ايووه وبعدين
عبدالله : عاد مير الله يسلمك ودبغتهم عن بكرة ابيهم
ابو سعد : اها اجل كذا لا خلهم ينطقون بالسجن كم يوم !
عبدالله : ايه عاد يلا اسلم عليك تامر على شي ؟
ابو سعد : الله يسلمك انتبه لعيال اخوانك والحريم برقبتك تراهم وعلى فكرة وصلني التقرير الطبي حق العيال حسابك بعدين !
عبدالله توهق : ايه زين يبه السموحه استئذن الحين !
ابو سعد : اذنك معك ...وسكر السماعه
عون : ههههههههههههههه ي حليله هالعبدالله امداه رصص اوادم بالسجن !
ابو سعد : والله ي خيي مدري متى بيكبر هالولد ويعقل يحب يحط نفسه بالمشاكل هو الوحيد الي من بد عيالي الي متعبني !
مهند : ي عمي ليش ما تزوجه بيعقل ؟
ابو سعد : الله يصلحك ي وليدي تبيه يهبل ببنت الناس كل يومين يدخل البيت وملابسه دمان لالا خله يخيس بذا لين الله يفرجها!
الشباب : هههههههههههههههههههههه
.............................
عند عبدالله ..
سيف بهمس : ما كان كرامتنا راحت ؟
اسامه : ملاحظ انت !
ليث جنبه هتان يتالم من يديه : خل الكرامه على جنب خلنا نشوف هتان صاروجهه كتشب !
عبدالله يسمعهم ومبسوط يطق طق عليهم : زين زين الحين بنوصل اشووف واحد فيكم ي زلايب يتمشكل انا لين الحين مدري وش الي جابني الرياض !
سيف الي جالس ورى : اخلص علينا بعدين محد قالك تعال كنا مرتاحين بلاك ,انجزانت والقرنبع ذي هتان يتألم بالحيل حتى ليث الاهبل بعد !
ليث : ما الاهبل الا انت اقل واحد بالاصابات اهو انت !
هتان مو قادر يتحمل الالم : ............
سيف : وش اسوي انا فطين وما سمحت لاحد يلمسني !\
ليث : هه فطين ولا محد قرب منك كلهم عندنا انا واسامه !
سيف انقهر : على تراب وش ذنبي انكم مسوين شورشره بس شف وش تاليها هذا هتان انكسرت يده واسامه مو اقل منه عاد انت راسك انفلع تستااهل ي نمر بن عدوان ي ملك الفرسان !
ليث : على الاقل ملك الفرسان مو ملك الطقعاان ي رجال احمد ربك انك بعيد منت بقلب الحدث زيننا كنا ابطال الفلم بالعربي الي بوجه المدفع !
عبدالله في واحد وراه رافع ضغطه يبي يتعداه وهو حالف انه ما يتنازل له ..
سيف : الله اكبر ي شاروخان ي ميتاب اقوول ضف وجهك بس تبي تهايط مثل عمك واخرتها قعدنا نص ساعه بالقسم !!
عبدالله كان بيرد في واحد وراه مشغله ملزق بسيارته : ابن الكلب ذا ملحم فينا !
سيف : لا تصرف ..
ليث لف يشوف : يوووه مللحم مرره
سيف لف يشوف مين : اقوول لا تساع..
سكت : اف خاال عز الله رحنى فيها !
عبدالله : واذا خال ماخذ وحده من سيارات ابوي حق السنه ابووي بيلعن شكلي اذا جتها حكه !
ام سعد : وش تبي منه فكنا من شره !
عبدالله عيونه على المريه الجانبيه: ياكل ترااب والله يويله اذا جاها شي !
هاجر: طيب وخر له عطه درب
عبدالله ( ما امداني ارو ق الا وجاني الهوت شكولت ذا ) : والله ما وخررت يبطي عظم !
الرجال لف يمين تعدا عبدالله ووقف قدامه عناد ونزل.. عضلات واسمررررررررررررر واضح انه معصب .!
عبدالله وقف وراه !
ام سعد خافت : خله ولي ي عبدالله وادحر ابليس .
عهوود برعب : انتم تبوون تولدووني عبدالله تكفى ما عليك منه !
عبدالله سحب العجره استعداد للاتي ..
جاء الرجال وهو مولع دق القزاز عبدالله نزل القزاز بتحدي : نعم ؟
الرجال وهو مأتش : ووش عند شكلك ما تخليني امر شارع ابووك اهو ؟
الحريم خافوا .. العيال تحمسوا .
سيف بحماس نط عند العيال وهمس : ابوك ي الحماس قالوا عبيد مو بسيط !
اسامه الي حاضن المرتبه الي عليها ليث وهتان : اييه ي خي بموت من القهر راحت علي مطاقته الحين بنشوفها حيا وعلى الهواء مباشرة لا ومع خوال !
ليث توتر تذكر شكل عمه بالسوق : ي خي عبد وش بيفهم الله يستر!
عبدلله رفع طرف العجره بحده : يمين بالله لو ما تنقلع لاعجن لك وجهك عجن اغير ديكورات وجهك يلا انقلع خربت مزاجي !
الرجال سكت بقهر واضح انه هو الطرف الخسران وراح ...
عبدالله رفع الزجاج ومشى الموتر : مو منك من جثتك الي بلا فايده !
عهود شوي وبتبكي : رجعووني البيت ماالي دخل !
ام سعد : صلي على النبي مافيك شي خلااااص هذا هو الرجال راح .
عبدالله : اذا تبين تولدين هذا هو المستشفى قدامك بنوقف عندهم الحين وننزل دامكم جبتوا شلة البؤس معكم اتوقع ان غنيم بيزيده ولد الليله !
العيال : ههههههههههههههههههه


عند سعيد
وقف سيارته بالكراج اخذ قراطيسه ونزل ..
دخل المستشفى لقى جوري ومعها بنت صغيرة رايحن
رفع يده يأشر لهم : هي بنت
جوري ما انتبهت له معها جوالها الدنيا زحمه كملت طريقها
سعيد بقهر : الشرهه مو عليك علي انا الي جايب عشاك !
كمل طريقه وهو يتحرطم شاف المصعد : اعوذ بالله
اخذ لفه وراح للدرج : امري لله ..


في الجناح
فتون ونبيلة ووجدان جالسين معهم خالد وفيصل النايم مشعل نزل للمختبر ..
خالد يسولف مع البنات : ايوه قلتي لي من وين اخت فتون ؟
فتون : من ايران !
خالد ابتسم : اجل انتي من شعب الحسين !
فتون : ههههههههههه لا اله الا الله لا انا سنيه ليش انتم عندكم مفهووم خاطئ عننا فيه مسلمين
خالد : والله لا تلموينا الي نشوفه في المدينه يسكت صراحه
فتون : ههههههههههه اوكي اووكي اللهم انني بريئة مما يصنع هؤلاء !
خالد التفت لنبيله
نبيله فهمتها : انا امي افغانيه وابوي سعودي
خالد : ما شاء الله ي هلا ي هلا وش الشلة ذي متعددت الجنسيات ماشاء الله بقى احد من الشلة عنده قرابة اجانب ؟
وجدان : هههههههه ايه جوري و غنج
خالد حط يده على قلبه : اااه الحب حقي
البنات : ؟؟؟؟؟
خالد طالعهم متعمد يسوي الحركة ذي : علامكم ما دريتوا اني خاطبها من عمها
كل ابنات بصوت واحد : لا !
خالد : يوووه خبركم عتيق اجل خلي الدايخ ذا يقوم واسئلووه !
نبيله : انا سمعت انها تعرف شلة عمها وفي واحد ينحب اسمه خالد طلعت انت الي تنحب مع احترامي شلتك ذي انا معاديتها وخاصه الي اسمه سعيد شايف نفسه !
خالد : حرام عليك هو طيب بس عصبي شووي مبدأ الحذر يطبقه بس لا اكثر .
نبيله لوت فمها : اه ايوه ايوه
خالد فهم موع اجبها : ههههههههههههه
وجدان : انتم من وين تعرفون مشرف ماشاء الله علاقاتكم قوية ومتعدده
خالد : يووه من ايام الابتدائي درسنا سوا مع بعض
البنات حبوا خالد واضح انه طيب
وجدان : ماشاء الله كنتوا سواء لين الجامعه ولا كيف ؟
خالد لين الثنوي بعدها طلعنا احنى ي الشله سعيد ومشعل بعثه درسنا مع فيصل
وجدان جاها فضول تعرف اكثر عن فيصل : ايوه ؟ ليه وين كان فيصل ؟
فتون شوي وبتموت من الضحك وااضح اهتمام وجدان بفيصل ..
خالد : كان بلندن من يوم كان في رابع ابتدائي
وجدان كنها اول مره تسمع السالفه : اها ماشاء الله وظليتوا اصحاب لين الحين ماشاء الله تبارك الله !
خالد( حركة تسحيب كلام خلنا نشوف وش تاليها ) : فضل من الله
نبيلة رحمت صاحبتها : بالله كيف كان فيصل ايام الابتدائي ؟
خالد ضحك : قولي وش ما سوى ايام الابتدائي !
نبيله : ههههههههههوالله هو وبنت اخته مرفون عنهم القلم يسون الي بروسهم
خالد : اذكر مررره
فيصل بمعمل العلوم عاد هو كان جالس عند الدريشه
البنات : ايوه
خالد : المهم الطيب كان مسررح مو مع الدرس شاف له حمامه وكان المدرس معطينا ظهره
عاد فيصل يخز سعيد بمعنا خلك معي وانا اراقب الوضع عارف في شي جاي
المهم الاستاذ متحمس بالشرح
شوي سمعنا صوت حمامه بالفصل
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
وجدان : لايكون دخلها ؟
نبيلة : ههههههههههههههههههههه يسويها والله
خالد :ياليتها جت على كذا
فتون : اجل ؟
خالد يعدل جلسته : عاد الاستاذ لف يتلفت من وين جت الحمامه
سعيد يأشر من الدريشه ي استاذ
الاستاذ كمل الدرس وعبر الموضوع قعدنا شوي رجع الصوت بس اقوى
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههه
خالد : اقوى من الي قبل الاستاذ عصب
قام فيصل على الكرسي وهو ينش كنه ينش غنم : ابعدي ابعددي من هنا ابعددي هش هش
الاستاذ قام يسأل الي معه الحمامه يطلعهااا
فيصل : والله ي استااذ هناااك طاللع .. وهو يحرك يدينه :هش هش ابعدي ابعدي لا تخربين حصتنا بزقاانك هش هش
سعيد قام وفصخ نعال ورفع وحده : وخرر وخر بصيدها
الاستاذ بغى ينجن : خلاص ي عياال وخرو منها وسكرو الدرايش
قام مشعل على اساس بيسكرها ما وصل عاد فيصل بعد ما شبك له سعيد يدينه بمعنى ارقى عليها
البنات : ههههههههههههههههههههه منتوا صاحين
خالد كن المشهد قدامه : ههههههههههههه المهم عدينا الموضوع الاستاذ كان كل شوي يتلفت يدور على الحمامه عاد تطمن الاستاذ وكمل شرحه جلسنا شوي رجع صوت الحمامه الاستاذ : ادلعوووا برى ياويله الي يطلع عنده الحمامه والله لاجلده
طلعنا من الحصه وهو يقعد يدوور
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه ه طيب وينها الحمامه
خالد : لا حمامه ولا من يحزنون الاخ طفشاان من المدرس وقام يقلد صوت الحمام
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نبيله : ي ويلي ههههههههههههههههههههه
فتون : وانا اقول غنج طالعه على من هههههههههههههه
خالد مبتسم ذكريات جميله : ليه نفس الطبخ ؟
البنات : يوووووووووووووووووه واكثرر تدرس
خالد : ههههههههههههههههههههههههه
دخل سعيد وهو يرفس الباب : لا ابوكم ولا ابوي الي يجيب لكم شي رمى الاكياس على الطاوله
البنات كاتمين ضحكهم وااضح انه هلكااان
خالد : ي حااافظ ههههههههههههه وش بك
سعيد كنه شاايب ظهره منقصف من الدرج : ووخر وخر لا بارك الله بالعدووو خلني اخذ انفااسي حسبي الله من قالكم تروحون للدور 5 هاه
سعيد شاف مافي مكان راح للكنب وارتمى عليه
البنات وخالد : ههههههههههههههههههههههههه هه
خالد : وين اللياقه ؟
سعيد : ككل زززق انت وليااقتك بغييت امووت كل درجه اكبر من الثانيه الله لا يوفق العدوو

خالد رمى له قارورة مويا : خذ خذ هههههههههه
سعيد مسكها فتحها شربها كلها : ووووووه حمدلله قلت خلاص بوصل عظم عندهم
البنات وخالد : ههههههههههههههههههه
سعيد : وين مشعل ما اشوفه ؟
خالد : راح للمختبرات زي ما قاله مشرف
سعيد : اها .. اجل بدق عليه مالي خللق انتظر زيااده بغيت اسوي حادث من الجووع عيوني بالقراطيس
البنات وخالد : ههههههههههههههههههههههه ي سااتر ههههههههههههههههههههههههه هههه



انتهى ..



توقعااتكم للبارت الاول مع رأيكم ..
المجال مفتوح ...
غنج والي معها من البنات

ليث وعبدالله ..

مشعل وشلته..

هذال والي معه ..
هالبارت بدون قفلة زي ما طلبتم

البارت الجديد جاهز ..
راح اكون بانتظاركم لين 12 باليل
كل ما كانت فيه ردود كل ما عجلت بالبارت ..

يشهد علي الله اني كنت ناوية اقفل الرواية جاني تحطيم
والله جو صديقاتي بيش وشلتها العزيزة غيرو نظرتي الله يجزاهم خير
لا تحطونها بخاطري ..
بأنتظاركم ..
الى ذالك الحين ..
استودعكم الله


هشتاق الرواية
#التقيتك _حبيبا _ وودعتك _ غريبا









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-14, 01:40 PM   #70

توين الحربي
 
الصورة الرمزية توين الحربي

? العضوٌ??? » 328057
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 425
?  نُقآطِيْ » توين الحربي is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
روايتك رائعه واتمنى منك تكمليها ...
موفقه بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


توين الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, التقيت, حبيبة, شهد123, غريب, وودعتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.