آخر 10 مشاركات
هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          443 - سر الأميرة - كارا كولتر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-14, 11:40 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 إليك يامن زرعت في قلبي أزهارالربيع للكاتبة:امك تجيبك واناابتلي (مكتملة )






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

(( إليك يامن زرعت في قلبي أزهارالربيع ))

للكاتبة:امك تجيبك واناابتلي



قراءه ممتعه للجميع ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 11:48 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركته
هذه اول روايه اكتبها بقلمي اتمنى تنال اعجابكم انا مو من محبين المقدمات الطويله
ولكن انا احترام وجه نظر الكل واتقبلها بصدر رحب ولا تنسوني من تعليقاتكم لانها راح توجهني في المستقبل باذن الله اخليكم مع الروايه ^............................^


في المملكه العربيه السعوديه وفي منطقه جيزان جنوبها في مكان اشتهر بخضرته وكثر الامطار فيه
ريم بتنهيده: ياليت يكون الجو هادي وسكون ويكون احساسي ريق مثل كذا دايم ^....^
غمضت عيونها وراح عقلها لبعيد حست انها طافت الارض سافرت لبعيد البعيد
اها يارب ان تسعدني بحياتي خلاص كافي احزان وجالسه تركض تحت المطر مثل الاطفال وتغني وترجع تكتب
خطرتها الجديده وكانت بعنوان
(لابد لى ان اعتاد على حرماني واتوقف عن االاحلام)
ارجوك ابتعد يا زائر احلامي لقد اصابني الارهاق لا اعلم هل انا مغرومه بك
او هو مجرد اعجاب
تأتي فجاء بمخيلتي وتجد الابتسامه طريقها الى فمي اتعبتني نبضات قلبي المضطربه
فأصبحت غريبه عني
نبضات قلبي اصبحت غريبه عني بسببك انت لوحدك هل انا اجهل الحب لهذة الدرجه
او هل هو مجرد اعجاب صغير
بوسامتك هل الاذن تعشق قبل العين احياناً هل هذة المقوله صحيحه لا يهمني كل هذا ولكن قلبي الصغير
يتألم بشده فاصبحت عيني تذرف الدموع
من انت ياهذا؟؟ بالله عليك اخبرني هل انت الحبيب الذي انتظرته دوماً او انت تجسيد له اريد التوقف عن التسائل
فلقد تعبت حقاً لا اعلم لماذا دموع عيني
تتساقط عند تذكرك لماذا اصبحت بهذا الثقل لماذا تختلف عن الماء وهي تشبهها كثيرا لما اشعر انك تبدو مثلها يشبهك الكثير
ولكن يظهر تميزك امام الجميع؟!
لا استطيع النكران فلقد كرهتك كثير لانني اعلم جيداً انني اعاني وحيده وانت لا تشعر بي على الاطلق
كرهتك بشده لانني ابكي دوماً وانت لا تعلم
كم هو احساس قاسي قبيح ان تعاني لوحدك والشخص الذي تعني من اجله لا يعرفك من الاساس
رغم هذا لا استطيع اخراجك
تدور بكل سعاده في انحاء مخيلتي تشغل بالي ليل نهار ويال سخريه القدر انت لا تعلم حتى اسمي
من انا؟ لا وجود لي بحياتك!!
اريدك سعيد مبتسم دوماً احاول جاهده ان اتكفي بهذا ولكن لماذا اشعر بهذا الالم؟! كم هو موجع
الاحساس بالحرمان
ارجوك توقف ولا تزور احلامي اريد ان اعيش حياتي اصبح الحرمان كاتبي والحزن ترسم صفحاتي
فكلما ايقنت انني لا اعيش في عالم الاحلم
تأتيني انت بأمال تجهلها لانك تجهلني اراد عقلي اسعادي فكون معك صوره وهميه اصبحت انت بطل كل روياتي
انت من تواسيني انت من تفرحني
هل هذا القصر بيتنا نعم اعلم انك تحبني وان القدر سوف يجمعنا وبكل بساطه اصبح سعيده
كم اشعر بالشفقه على نفسي
هل انا تعيسه الى هذي الدرجه فالكل يقول عني انني شخص دائمه الابتسامه كثيره المزاح
جيدا جدا في المواسه
كم هو قاسي الشي المسمى بالقدر بمجرد ان اكون لوحدي تسقط جميع اقنعتي وتظهر لي كم انا ضعيفه
فتاه تعجز عن مواسه نفسها
كثيره الارتجاف والسقوط ولكن انا شخص عنيد برغم سقوطي احاول ان انهض من جديد لا اريد
الاستسلام سأوصل حياتي
إنني اعلم لا ذنب لك ابداً الذنب ذنبي لأنني اريد ان اكون سعيده ارجوك لا تعتذر فلابد لي ان
اعتاد على حرماني وان اتوقف عن الاحلام
اها بس ليش كتبتها الناس كلها تحب وانا الحين راح اوصل 23 ولسه ماحبيت احد ودي اجرب هذا الاحساس كل الى اعرفهم
جربوه ليه انا غيرهم احس اني غريبه عنهم ليش البنات ديم يقلون لي يارب ماتحبين ياريم تحسبينه حلو وربي انه مرض خاصه لو كان من طرف واحد
طرا على بالي صاحب اخوي ياسر يوسف الكل يمدح فيه وفي جماله واخلاقه يقلون بالحيل وسيم وشخصيه فريده
انا مره وحده شفته انخلع قلبي من مكان قمه في الجمال لا وكان يضحك ليوسر ياليتني مكانك يا ياسر اخ يالقهر لالالالا تفهمون غلط
دسمااات ^^الي احس نحيته مو حب مجرد اعاجب بكلام الاشخاص القريبن منه ويعدين فيه حاجه مضيقتني
هو احلى مني بكثير صح انا مو قبيحه جمالى هادي مو ذاك الزود ودوم اسمع مدح وانا عاجبني شكلي صراحه
بس انا عاديه وهو ملك جمال بطوله وجسمه العريض ابيض مره وعيون كبار وكل الى يشوفه يحسبه ام سوري اولبناني
من غير رجولته وسكسوكته عذاب
>> وقال ايش قال شافته مره وحده
وجلست تخاطب نفسها وتعرضها وتقييمها ما انتبهت لنظارت امها
سهام الام تناظر بنتها من بعيد وتدعي ان ربي يسعد بنتها وين ماتكون ويرزقها بولد الحلال الى يسعدها
سهام :يمه ريم قومي هذا الوقت مو زين شوي ويصلون مغرب اخاف عليك بسك عناد اروح ولو رجعت ومالقيتك داخل اعرف اشلون اتفهم معك
ريم: يابعد كل اهلى وكلي انت فديتك وفديت الخالق الى رزقني فيك كلو ولا الغاليه تعصب
وعلى طول راحت صوبها تبوس ايدها وراسها وتستمتع بريحه امها الى تاخذ العقل
هند: ريومه نزلت روبط لقصه رفعت اسماعيل قصه جديده اسمها المتحف يمدحونها منتدى رويات وكمان سافاري وفنتازيه وادهم صبري ونور الدين
ريم بفرحه: احلفى تكفين حمليهم ياهند تصدقين اني احبك بجنون
هند: ابوك يا الكذب بس والله ما تقرئيها قبلي اقرها انا اول اخبرك نذله وتخربين علي الاحداث
ريم : طيب قومي جاء وقتي على الجهاز
فتحت موقعها المفضل جدا يحمل ذكريات عمرها ماتنسها مع اخوها المتوفي ريم بحزن الله يرحمك يابعد كل دنيتي
دخلت قسم الخوطر الردود فوق 9 صفحات وكانت الخاطره بعنون
(أنين ذكريات سعيدة بابتسامه حزينة)
لم اعلم انك سوف تصبح ذكرى سعيدة بحياتي تأتي كطيف وتختفي كطيف
لم اعلم انك سوف تصبح حلم صعب المنال مستحيل التحقق
لم اعلم أنني سوف أودعك بصرخاتي الملتاعة وركضات قلبي المجنونة
لم اعلم وقتها انك سترحل عني وتتركني أعاني تترك يدي المرتجفة
لم اصدق ذهابك فأصبحت انتظرك عند باب بيتنا الصغير بأصرار طفولي
لم اصدق انك قد قررت لوحدك وذهبت لوحدك ألى ذلك العالم الغامض
لقد كنت اركض خلفك دوما لم أتصور انه في يم ما سأركض وحيده
لقد بدأت في التلاشي وأضعت طريقي لم استطيع ألعوده فقد أصبحت عمياء
ذهب عني نور عيني معك ألى عالمك الكئيب
انظر هأنا أتعثر وهاأنا انهض من جديد أتسأل دوم أصرأر من
انا املك رغم دموعي وأنقبضات قلبي الصغير وذهاب بصري
ساعتصر ذكرياتي معك لاجد بيتي
ابتسم الماره ينعتوني بالجنون
فدموعي تنزل بغزاره وفمي يبتسم بشده لانني تذكرت كم كنت سعيده
فابتسمت وعيني تذكر لحظه وفاتك فبكت وفضلت انا عاجزه ايهما اختار
أه كم أحببت دفء يديك لقد أشعرتني بحنان قلبك
لما رفضت اخذي معك لما
فأنت تعلم كم أنا شديدة التعلق بك أنني اعلم جيداً
كيف تحبني فأنا املك نفس أحاسيسك احبك احبـــــــك جداً
اشتقت أليك وسأظل اشتاق فمن منا يستطيع نسيان أنين ذكريات سعيدة بابتسامه حزينة 
بعد وفات اخوي ريم بكر اغلب كتابة ريم اصبح عنه تعشقه بجنون
كان الردود كثيره قرت نصها ولكن النوم غلبها لانها مانمت >>اكيد تشوف مسلسلات انمي لانو مدمنه بالحيل
ريم فزت من نومها مفجوعه :بسم الله الرحمن الرحيم وجالسه تقراء المعوذات وكل صوره حفضتها وتنادي على امها
امي هند ماحد يجوبني وش صار يارب الكهرباء ويش فيها طفيت عن بيتنا بكر وينك يا اخوي
قمت ريم على صوت قوي جدا شبه طلق ناري قمت تصارخ وتنادي وفجاء
تحس بايد مسكت على فمها وتسحبها بكل خشونه حولت تصارخ تنادي تستغيث بس لا حياه لمن تنادي
كان الشخص الى ورها يوديها الى خارج بيتهم وهي حولت تقومه ولكن فرق الجسم كبير لان رجول ريم
بعد عن الارض بمسافات وتحس انها مدفونه بحضن الشخص الغريب الى كاتم على فمها بايده يمنعها من الصراخ
باحوش المنزل شافت شي عمرها ماتوقعته او تتخيله حتى في العن كوبيسها كنت شي يعجز عن الوصف كان اهلها كلهم برا البيت بملابس النوم
وجههم تحكي رعب عمرها ماتقدر تترجمه وقدمهم رجال مسلحين وبملابس مثل ملابس العسكر فوق العشره شافت ابوها بالارض والدم يطلع من راسه
وعيونه جاحضه وفمه مفتوح وامها مسكه راسه بحضنها وتبكي بصمت وتلطم خدها واخوها الدم من رجله انهار ومغمي عليه ولكن فيه حركه خفيفه تدل انه لسه
فيه الروح
ريم تقاوم الرجال الى ماسك على فمها ولكنه رمها بالارض و هند ماصدق خبر على طول حضنتها وانهارت
الرجال الاول:بالقوه هربنا من العسكر عناد لزوم نخرج من هنا ونروح على الجبل
الرجال الثاني الى باين عليهم كبيرهم : ساعه كذا وراح نروح نبي الربكه هذي تخف اصبر يا حمد
حمد: طيب انت الى تشوفه
ريم بصراخ وهي تناظر ابوها وتوجه كلامها لعناد:ذبحت ابوي ذبحت سندي ليش ليه ياقاتل يا حقيررررررررر
حمد رفع اسلاح بوجهها : تبين تحلقينه عادي
عناد: حمد سيبها انا اتفهم معها يابنت الناس تبين اذبح امك بعد واختك او انو تنكتمين
ريم:ليه سويت كذا ابوي ماااااااااااااااااااااااا ت ليه حرام انتم مين ويش تبغون مارح ارحمكم
حمد بضحكه:مارح ترحمينا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه ليه لا تكوني تبين تضربينا بشبصتك
او ترمين بورق ورد اقول كوني شاطره مثل اختك الحلوه الى وراك المفروض تكون ترتجفي وتترجينا ما نذبحك او.............
وجالس ينظرها نظرت مقززه اقشعر لها بدن هند وخوف هند تحول تقنع ريم تسكت بصوت وطي جدا
هند ببكاءوهمس: ريم الله يخليك كافي ابوي مات مابي أي احد افقده منكم اسكتي الله يخليك وضمتها وجالسه تبكي وتترجها
ريم ماتدري ليه تحس بالحقد اكثر من الخووووووووف ماتدري ليه حست انها راح تفرق هند قريب
ريم بخوف : وسلطان ما مت صح سلطان حي لانو كان يتحرك قابل ما اجي صح >>تبي تتاكد
هند بخوف : ايه لانو لمن قتلو قتلو الغالي ركض وتعارك معهم طلقو الكلاب على رجله وضربوه براسه
بصعوبه ريم قدرت تفهم كلام اختها لانها لسه بحاله صدم توها كنت نايمه بكل امان ويش صار
جاء رجال يركض وبصوت واطي تكلام مع الشخص المقلب بعناد وبان الاهتمام على وجهو والتفت لهند
هنا قلب هند طاح بصوت واطي موجه كلامه لهند
يابنت فيه عسكر يدقون الباب وابيك توقفي وراء الباب ولو سائلوك انو فيه احد قولي لهم لا
او امك واختك واخوك راح يرحو خبر كان ايش قلتي
هند بخرعه: الله يخليك لا تاذيهم ابوس رجلك اروح اعمل كل الى تبونه لا تاذيهم الله يخليك
حمد : يلا روحي وتعالى اعطينا خبر واي حركه صدقيني ماراح اتفهم معك ابد تلقين اهلك في عداد الموتا
هند بخوف: ابشر راح اصرفهم
عناد : يلا روحي
رحت هند ركض عند الباب وحولت تعدل صوتها الى راح من الدموع والحزن والخوف
هند من وراء باب: مين عند الباب
العسكر : نبي نفتش البيت يا اختي نادي ابوك ضروري
هند تحول تخفض صوتها بكها : يا اخوي ابوي مسافر ابها وراح يرجع الصباح والبيت كله بنات واحنا بنص اليل
العسكري:طيب يا اختي قفلي عليكم الباب ولا تفتحي لي أي كان ولو حسيتي باي حركه غريبه اتصلى على الشرطه من غير أي تردد
هند ودها تركض عنده وتترجها ينقذ اهلها بس خفت حمد يذبح باقي اهلها وهم ناس متخاف ربي مثل مشافتهم اول قتلو ابوها بكل دم بارد
ماتبي تنحرم من باقي اهلها
هند: ابشر يا اخوي اكيد وماراح يصير علينا أي شي وماراح افتح الباب بحفظ الرحمن ورجعت ركض دخل عن اهلها
حمد: اموت على التصريفه ورجع يضحك
هند يارب احفظ اهلى يارب عدي هذي الازمه على خير منو هذول وايش يبغون مننا يارب ان تحمينا
بعض الرجال دخلو دخل البيت ومنهم مجموعه خرجت ومعها ماكولات وماي
الام تناظر بنتها بخوف وتركت راس زوجه بكل اسى من حضنها الشخص الى قضت حياتها معه حبيبها مات قدام عيونها بكل قسوه
حاولت تصبر نفسها وارحت عند بنتها وضمتهم ناظرت الرجال الملقب بعناد
الام:ايش تبغون خلاص اخذتم الى في البيت وقتلتم زوجي روحو ويش منتظرين مو هذا غرضكم ايش الى مجلسكم
عناد ظل يناظر ريم ويفكر خافت الام بالحيل على بنتها الضغيره وضمتها بقوه بصدرها
>>كان قلبها حاس بشي راح يصير اكثر من الى صار لها
عناد: يارجال خلصتو كل شي باقي شي ناقص
رد عليه وحد جسمه كبير وعملاق : ايه كل شي قائد عناد باقي أي اومر
عناد : اجل نقوم نروح الجبل
حمد: عناد صراحه ودي اخذ وحده من البنات علشان في راسي شي ودي انفذه
عناد : خلاص حذ اصغر البنات الي لبسه وردي فهمت عليك
الام وهند بجنون ضمو ريم وبصراخ حرام والله ما تاخذوها لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالا بنتي
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالا لا تاخذوها حراااااااااااااااام
حمد اخذ يسحب ريم وضرب الام برسها الين اغمي عليها وهند تحول تقومه وريم مثل المصدومه بدون أي مقوومه الى صار لها كفيل انه يشل جسدها
لالالالالالالالالالالالال الالالالا اختي حرام الى تسوه حرام اذبحوني بس لا تاخذوها
2 من الرجال سحبو هند بالقوه ورمي ريم عند عناد وهند مثل المجنون تحول تنقذ اختها هذا اخر شي ثبت في ذاكره ريم
بدت ريم ترجع لي ارض الوقع ماتدري كم صار لها مغمي عليها مغمضه عيونها متردده تفتح عيونها
وتلقي كل الى صار حقيقه لا اكيد هذا حلم ويش يجيب هذول الرجال بيتهم هم في السعوديه الى مشهوره بالامان ليه اكيد كل شي حلم مزعج
هي في امريكا مثلا علشان يصير لهم كذا لزوم تبطل ماتشوف افلام
وبدت ريم تفتح عيونها بخوف وشافت غرفه فيها صنديق وهي لبسه نفس بجمتها وعلى بجمتها دم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
هذا دم امها لمن ضربو راسها وبصراخ لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا
ماما خرجوني رجعوني ياكلاب انفتح الباب وكان واحد من الرجال اول مره تشوفه حط عندها اكل وقفل الباب
من غير أي حرف كانه جاء لعمل محدد
ريم ضمت نفسها في زويه الغرفه وبصراخ :
ايش يبغون منى رجعوني وجالسه تتكلام نفسها (يارب احميني لزوم اكون قويه لزوم ما ابكي يارب اهلي بخير ابوي مات لا صرت يتمه ياربي امي ماصار لها شي
هند سلطان يارب ان تحميهم ياسر وخلود ورغد ويش يصير لو درو انو ابوي مات لزوم اصير قويه علشان اهرب من هذا المكان
عندي احساس انو اهلى بخير الله يرحمك يا ابوي وجلست تبكي بصمت
ومسحت دموعها ريم اهدي وفكري اشلون تهربين راح ابكي كثير بعدين والحزن لحقه عليه هذا مو وقته ابد
انفتح الباب مره ثانيه وكان لسواء الحظ حمد ريم حشرت نفسها بطرف الغرفه وبنظره تحدي: خير ويش تبي
حمد بدون أي كلمه سحبها وخرجها من الغرفه القذره الى غرفه اكبر كان مجتمعين فيها رجال وكم حرمه وكلهم لبسين مثل العسكر
رمها وسطهم وعناد كان ينظرها وقال جيب الكام يا سعد نبي نصورها ونرسلها لي العسكر علشان يرجعون لنا رجلنا الى اعتقلوهم
سعد الشخص الى كان عملاق ماصدق خبر ركض واخذ يصور ويطالع ريم
سعد بخجل مو ضابط مع شكله: قائد عناد الله يخليك ابي البنت لي تعرفني خادمك وتحت شورك والبنت عاجبتني مره ويش قلت
عناد بعد التصوير خذها واعمل فيها الى ودك حلالك وبضحكه برغم البنات تخاف منك خليك حنون وطيب معها


ريم بخوف ورجفه حولت تقومها وبصوت كله تحدي تناظر عناد: الحين انت مسوي رجال انت الي اسمك عناد انت ولا شي مجرد حيوان
واتحداك تخلين اقبل في احد من رجالك ايش ريك تقبل التحدي او تخاف من مره مثلي تتحداك
عناد باستغرب : يعني انت الحين مو خايفه طيب اقبل تحديك مو عطف عليك بس نبي نضحك ونتسلى نعتبرها فقره من سرك عالمي
بس لو صرختي راح اخليك حلال سعد لا تقولي لى عناد ماقال لي
حمد: ايش ريك يا عناد نعم لها مساج برجلها
ريم طنشت حمد بتحدي : ولو ماصرخت راح تحمني منهم وترجعني عند اهلي
الرجال مستغربين بنت خطفينها وقاتلين ابوها تتكلام بكل هذا التحدي ماينكرون خوفها ورجفه جسمها بس لو كانت اي بنت
غيرها على الاقل كان انجنت او انتحرت
عناد: سالفه ارجعك مستحيل ولكن لو ماصرختي من شده الالم بابتسامه واثق وعد شرف مااخلي احد من الرجال يقرب صوبك
وبنظرات تحمل قسوه العالم يكلام حمد : ابيك تفرجيها قد ايش انت معجزه الموسم بس
بدون ماتشوه وجهها مايحتاج اوصيك هذي ضيفتنا
مايهون عليك سعود خويك مايقصر معنا ولزوم نعطيه هديه صغيرونه
ريم كل شعر جسمها وقف ايش الي يقوله لزوم اكون قويه يارب خليك معي يا رب احمني ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب
حمد راح وجاب معه شي غريب وجلسوني على كرسي ورفع رجولي وبدو يسحبون اظافري أي الالم الى حسيت فيه
شي ما ينوصف صراخ مكتوم دموع الدنياء تختفي ماي بارد يرتمي بوجهي للاسف يرجعوني الى الجحيم
اقوم من جديد تتكمل العمليه الام فضيع مستحيل اقدر اترجمها بكلامات بس انا احبس الصوت داخلي
اقضم ايدي بكل قوه
والكل مستغرب عدم صراخي ولكن اصوت الالم تخرج بصوت مكتوم اشم ريحه الدم خلاص صوتي يبي يخرج لالالالالالا لزوم
استحمل خلاص شريط حياتي جاء انا بالحوش بيتنا عند شجرتي كالعاده اكتب خواطر ابوي جالس ب صوبي يسولف معي
ابوي انت تحبني انا امي .................................................
اتمنى يكون الفصل الاول قد نال اعجابكم توقعاتكم
1_من الرجال الى هجمو على بيت اسره عبدالله ؟
2_ ريم ايش الي راح يصير لها ؟
3_باقي الشخصيات الي ستظهر في القصه ايش راح يكون موقفهم ؟
ننتظركم في البارد الثاني . تحياتي اليك ^....^



ملاحظه هامه: الخواطر بقلم الكاتبه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 11:54 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(الفصل الثاني )

في هذي الوقت الدنيا كلها عرفت ويش صار على جنوب جازان والحرب إلي صايره هناك وباقي المدن
تحول حل المشكلة
.................................................. ............
في المخيم
خلود خلاص بغت تموت من الصياح: يمه الله يخليك خلينا نروح الرياض بيتي يوسعكم أحسن من هذا المخيم
الأم سهام : تبني اترك ضناي عند ذول تبيني أسافر عندك في بيت زوجك بعيد عن بنتي وقبر الغالي لا وربي
يمه قلبي بيتقطع علي أختك ماادري ويش حالها ورجعت تبكي
خلود: الحين العسكر والصاعقة راح يحولون ينقذوها ويرسلوها لنا الرياض
معاد لنا مكان هنا يقلون خلاص المنطقة هذي كلها راح تصير منطقه عسكريه ماراح احد يسكن انسي بيتك
وراح نشتري بيت بالرياض قريب من بيتي
إلام: واخرج من ارضي لا مستحيل هذا مكاني إلي ولدت فيه وتربيت لو ابي اشتري بيت راح اشتريه هنا
رغد ما قدرت تحكي ابد منهارة بحضن هند وبنتها ريتال تبكي لها ساعة وأمها مو داريه عنها من شده الحزن
هند: رغد خلاص ارحمي بنتك روحي ارضعيها
رغد تشهق: ماني مستوعبه اشلون صار كل هذا إنا مو مصدقه أخاف يذبحون ريم أختي يا هند حبيبتي
يأرب ان تحميها اه قلبي خلاص مو قدر يستحمل
ياسر كان عند الضابط يتفهم معه علشان يسرعون وينقذون أخته
والضبط مستغرب حركتهم ويش يقصدون فيها وقلبه نغزه
ياسر تذكر بالأم خويه يوم بلغه وكان خيف على ياسر تجمع
أصحابه حوله وحولو يهدونه بس وين أهله بين نار وبين عذاب وهو بعيد عنهم
وخالد قام بدفن أبوه وبعده راح يترقد على سلطان بمستشفى الملك فهد إلى ازدحم با الجثث والمصابين
ناس تبكي وناس تتئالم أب يبكي على ابنه وابن يبكي على ابوه
الى احترق والى اخترقته الرصاص
سلطان : سامحني يا اخوي ما كنت كفو قتلو أبوي وأنا أتفرج وخاطفو ريم ليش م اذبحوني ليه
خالد بحزن: أنت ويش كان بأيدك يعني أنت بني ادم وهم مسلحين وأكثر عدد حتى لو كنت أنا وياسر جنبك وقتها كان مقدرنا نعمل أي شي
سلطان: الحين متى راح اخرج من هنا أبي ارجع عند الأهل
خالد:يا أخي اصبر خلود ورغد جو بأول طائره وياسر بالقوة فكو العمل حقهم علشان العزاء وكذا
سلطان: صبر جميل والله المستعان
.................................................. ..................
وفي مكان آخر الدنيا مختاصه ومنقلبه فوق تحت في محل القيادة
الملازم عبد العزيز: لزوم نحاصر جميع منطقه الحدود لان الضرب يأتي من خلالها راح نرسل
10 فرقه استطلعيه تكتشف المنطقة
و من قوه المظلات ولان المنطقة بالحيل وعره وجبال راح يصعب علينا
وبعدين راح نطلب الدعم من جميع المنطق
الملازم يحي: 10 بالحيل قليل العدد عبد الله
عبدالعزيز: هم بس يتفقدون الأوضاع بدون ما يشتبكون مع العدو
يحي: الله تشوفه طويل العمر راح اعمل اتصال على المنطق واطلب ان يرسلون الدعم
.................................................. .........................................

خارج المملكة العربية السعودية في مصر أم الدنيا كان الشباب في سابع نومه عندهم أجازه وحبو
يغيرون جو سافرو إلى اليابان والصين وتركيا وحبو ينهون رحلتهم على مصر
وقربت إجازتهم تخلص من التعب الجميع حب يرتاح ووقت نومهم صار في نصف أليل المد همه
في الطرف الجنوبي من بلدهم الحبيب
وبعد صلاه الفجر
عادل بخرعه: اخ امجد قوم من النوم تعال شوف الإخبار مصيبة
امجد: فز من نوم خير ايش صار؟
عدل: بسرعة شوف الإخبار على دوب أروح اصحي
خالد وهيثم
بالحيل كانوا مصدومين من إلى يسمعونه كل ذا صار فجاءه بدون أي مبرر
هيثم :الطائرة الخاصة شوي وتوصل لزوم نلم أغرضنا
خالد: خلاص أنا لميت أغرضي وأغرض امجد لأنو مثل ما تشفون مشغول بالاتصالات عادل يا البرميل أنت وهيثم لموا غرضكم
قبل اقلع الطائرة
امجد: قول لكبتن الطائرة نبي ننزل على طول جازان وكمل مكلمته
هيثم : حاضر تم الأمر



كلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووو وووووش مبروك
أصوت الزغاريد مغطيه الدنيا؟؟!!

مبروك يا ريم الله يسعدك معه قولي أمين وضمتها أمها إلى حطه الفل والكاذي بشعرها ولبسه ثوب الخرز وذهبها الثقيل
ريم بصدمة: أمي أيش إلى مبروك ؟!!
رغد تغمض بعين : ياخطير أنتا اشلون قدرتي تغرسين السنا ره هاااا اعترف اشلون طاح بشباكك
أنتي صياده كفو حوت مره وحده خخخخخخخخخ اخف أتهور وأخونك واسيب أبو رتال طلو
ريم بصدمة : رغد أنت متى جيتي من تبوك وحوت بعينك أي حوت
@__________________________________@

وكنت خلود توزع على الحريم مكسرات وفصفص والحريم يباركون لها عشان أختها إلى هي أنا!!
وجلست قبال أخت زوجها فطوووووووووووووووووووووم
وهند ترقص هي وخويتها وتضحك وهذيك صدقتي الصدوق ميسو تناظر لي وتغمض بعين
>>>>هاو ايش فيهم العالم يغمضون لي ويتبسمون@.@
ريم حسيت بالم فضيع برجلها ألملطخه بالدم وكنت أظفرها مخلوعة
جالسه تصارخ وتأشر على رجلها ألمصابه والكل تجمعو صوبها وكانوا حولها وتمو يصفقون ويرقصون
ويرمون علي الورد
وأنا أصارخ بكل ما املك من قوه وااشر على رجولي وملابسي إلى كلها دم بس بس
مافي أي صوت ابد كأنهم كتمو صوتي أحول قسم بالله مافي صوت إحساس فضيع
لمن دموعك تنزل بكل غزاره وماحد حاس فيك والكل مبتسم ومبسوط قبل شوي كنت أتكلم مع أختي رغد وين راح صوتي
الكل يغنون لي ويمدحون الرجال الى راح يصير زوجي انا يلا سخريه القدر انا اموت وهم يزفوني
لحظه لحظه لحظه يقلون عنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااد ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
مسكت أيد أمي أبوسها وبشهقة أنقذيني يمه الله يخليك
ولكن وين صوتي وين اشلون تسمعني اشلون ما حست فيني أمي ينااااااس تضحك لدموعي
جاء ياسر الحمد الله هذا اخوي إلى يفهمني ولكن
ياسر يبتسم لي: ريم الرجال منتظرك يبي زوجته أخيرا شفتك عروس وعيونه تلمع تعلن عن دموع الفرح
ايش يصير فجاه انفتح باب كبير وخرج منه بكر إيه بكر ما امزح هنا هذا اخوي المتوفى
قبل سنه هذا حبيبي هذا كل شي جميل بحياتي
ريم امتلأت عيونها دموع : بكر حبيبي أنت رجعت
ورحت ركض له نسيت ألمي وأحزاني كأنه لم يكن وتغيرت ملابسي في لمح بصر كان فستاني عبارة عن حرير بلون ورد البنفسج
مبروم على جسمي النحيف والطويل بتصميم راقي
وكانت حاطه ماكياج هادي مناسب لوجهي اللي يدل على الرقة كم يقول الجميع
>>عكس شخصيتي تماما صدق المظاهر خداعه
ومسكت أيد اخوي المرحوم بكر وكانت ابتسم بحنين له فرحتي برجوعه نسيت همومي خلاص احلمي تحققت
ما أحلك يا اخوي ضربت رأسه بخفه ومدت فمي يشقوه على إني مأخذه بخاطري منه وقلت له هذا عقاب لك لأنك خوفتني عليك وسبتني لمده سنه
مشيت كم خطوه والتفت أكمل كلامي معه لا هذا مو اخوي هذا حمد
حاولت ابعد أيدي بالقوة هربت منه كنت اجري بحوشنا
كنت أبي احتمي عند شجرتي إلى دوم اكتب عندها فستاني اختفي ورجعت حالتي مثل أول رجولي والدم مغطي كافه جسمي
جاء ياسر مسك أيدي التفت لي كنت أبيه يستغرب حالتي يسائلني عن الدم إلى مغطني
ولكن جرني ورآه بقسوة عكس دموع الفرح الأولى ورمني عند رجول الشخص إلى يما ويما تمنيت شخص مثله بس مثله
يوسف ببسمة خجل : أخيرا انسه ريم صرتي مرتي أنا احبك من زمان بس كنت أتوقع انك مو مهتمة وقالت هذي البنت حتى اسمي مو عرفته
اشلون أعجبت فيك ما ادري بس دوم اخذ جوال ياسر وإقراء رسائلك بالسر وخواطرك كنتي مثل المعجزة بالنسبة لي
الحمد الله ربي جمعني فيك
ريم بنفسها ايش يقول ذا هذا يتكلم باللساني أنا إلي كنت اخذ جوال ياسر وأشوف رسائله
وبعدين اشلون عرف المنتدى إلى اكتب فيه خواطري إذا كان إخواني مايعرفونه
وبنفسها يمه يخبل جماله بدون شوائب سبحانه خالقه ويش جاب لجاب >>>> تقصد نفسها محششه
بغت عيوني تخرج لان الرجال إلى جالس قابلي يتحول من يوسف لعناد لعناد ليوسف
لا تسألوني كيف ولكن هذا يصير قدامي الحين@_@
أبوي بجنب يوسف وكان يبتسم لي لحظه رأسه مو كأنه مخترقته رصاصه @_@
أنا جالسه جنب يوسف أو عناد لن الشكل يتغير كل دقيقه ولابسه فستاني وجنبي بطرف الثاني اخوي بكر
وفي نفس الحظه أنا وقفه قدامي بثوبي إلى كله دم صرت شخصين منفصلين وحده سعيدة
والثانية تعيسة .
.................................................. .....
راح اجيب تكمله الجزء الثاني بوقت اخرا انشاء الله ^.........................................^




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 11:56 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليوم جبت لكم تكمله الجزاء الثاني
بصراخ قامت ريم من هذا الحلم الفظيع ما بغت تقوم وكانت تتنفس بقوه وتلتفت حولها
ما تدري كم نامت ولكن تتوقع دهر كامل بعد ما أخذت نفس جلست تطلع الغرفة إلى حولها
غرفه قديمه شوي يشبه الكوخ وهي مرقدينها على سرير قذر يااااااااااااااااااااااع ريحته تشبه حمد الكريه
>> مو ريم إلى نطقت هذي العبارة كنت الكاتبة ولا تسائلوها اشلون وصلتها ريحه حمد هي بمزاجها تبيها شينه هع^^
حست بألم برجلها الملفوفة بشاش وكان الدم مغطي عليها
الم فضيع ملابسها تغيرت منو غيرها كنت تسال حالها تشبه ملابسهم العسكر تمام ورجعت ذكرياتها لياسر إلي كنت تلبس ملابسه
وصرت ترقص عنده وهو يضحك على هبالها وابتسمت بمرارة لذكرياتها
قطعت افكرها بنت تهبل سبحانه خلقها برغم الخشونة إلى ارتسمت على ملامحها >> فاضيه تقيم وهذي حالتها
كنت إلي جالسه وسط الرجال وجنب عناد الكريه
ريم : لو سمحت أبي ارجع بيتنا خلاص أنا كنت كفو وما صرخت
البنت نظرتني بمعنى يا شين الثقة بس وسفهتني :................................................. ......................................
ريم: الأخت طرشا ما تسمع أقول أبي ارجع بيتنا نادي الكلب حقكم لو سمحتي
البنت:....................................... ..... .................................................. ..
ريم: وجع أتكلم أنا عليك
.................................................. .................................................. ..................
وضربت الصحن إلى بأيدها طار الصحن وطاح الأكل كله بالأرض
والبنت لا حركه ولا حرف
ريم: أي جزاء من كلمه نادي الكلب حقكم ما فهمتيها أو لزوم أتخاطب معك بأسلوب بهيام علشان تقدرين تفهمني
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااخ
:لا تقولي لي عناد كلب لأنو مره الثانية راح اقطع لسانك وأعطيه سعد أتمنى تكوني فهمت علي
ريم تلمس خدها وتبي ترجع لها الكف إلى هفتها فيه البنت ولكن انفتح الباب ودخل عناد
بنظره هزت البنت هز وخلتها ترتجف قال
: أنا قلت لك ما تتكلمين معها تعطيها الأكل وتروحين أنتي ناويه على نفسك
البنت : أنا أاعتذر لك
عناد وهو شاد على أسنانه وأيده: بعدين أتفهم معك يلا اخرجي من هنا ولو سمعت منك حرف أنتي تعرفين ويش اعمل فيك
البنت : البنت جالسه تسبك وتشبهك ام...............................
ريم كانت توصل للبنت إلى صوبها رسالة مشفره بنظرتها انو يا ويلها لو قالت له لأنها تحت رحمته وتخاف يخلف وعده
وتطب منها أنها ما تتركها معه وغمضه بمعنى تكفين واستعانت ببرطمها ودمعه على طرف اهدبها لتزيد جرعه الاشفاق عند قلب أي فتاه
كانوا الاثنين يطلعوها باستغراب لدرجه الكل سكت وهي ما تدري تعمل حركات بعيونها
عناد بنفسه ايش فيها تكبس بعيونها لا انخبلت البنت كسرت خطري بنظرتها وبرطمها خبله ذي
ما تدري أن ليلى قلبها اقسي مني لو تشوفني انحرها الحين ترقص طربا على أنغام ألمها واحتضارها
ريم صار ا خشمها شبه الكرز با احمراره : لا أبيها تجلس معي ما أبي اجلس معك لوحدي ورجعت ترتجف
عناد بابتسامه على جنب : ههههههههههههههههههههه ولو قلت لا ايش راح يصير
ولكن البنت كملت طريقها وخرجت من غير أي حرف
>>> يمه يمه الحقي علي راحت لالالا يبي يذبحني توها مسويه قويه علي لعنها ما أخذت حقي منها 
جالس عناد يتأمل ريم من فوق لتحت ونظرته ربكتها بقوه حست كأنها مو لبسه أي شي
كنت تدعي من الله عز وجل يعمل لها معجزه و يحميها منه ومن شره هو القادر على كل شي
أخير رحمها عناد وتكلم : والله طلعتي بنت عن عشره رجال واحد من الإسراء إلى عندنا بغاء يموت وترجنا
انو ما نكمل تعذيبه وقال راح يخبرنا بكل شي حتى اسم خاله أمه بالرضاعة وأنتي كفو ما صرختي صراحة يبيلك صفقه
ريم وهي لسه تناظر الباب تحتاج عاصفة تخليها تلتفت له وبتمثيل انها قويه
: لأبي صفقه ولا نجمه أبي ارجع بيتنا وين الوعد أو أنت ربي خلقك رجال عشان تصير ديكور أنت وعدتني وعد رجال
والرجال عند وعده دوم
عناد رفع حاجبه بصدمة: طلعني تنصبين على أنتي أنا قلت لك ماراح اسمح لي أي احد من الرجال يقرب منك لو ما صرختي بس
هذا كان الوعد وبعدين نزل رأسه وكان يمثل الأسى والحزن الشديد على خويه برغم إني قاسيت علي سعد
وكسرت بخاطر الرجال الطيب
ريم بنفسها ينكت ابن الذين يعني إني حزين يأرب يموت بكفر ترله شياله حديد أو بلوك تمشي فوقه على حبه ونص من رجولة الين رأسه
ويجلس 4 ساعات ينزع الين يموت بحسرته
قاطع تخيلتها وهي تتخيل الترله وكذا >>خيلها واسع البنت
عناد: ويش تفكرين به وبا استهبال ليكون غيرتي ريك علشانه

ريم: مشكلته يحلها أنا أبي ارجع بيتنا أنت ايش راح تستفيد مني أنا حتى الثانوية بالقوة تخرجت منها لا علم ولا مال ولا حتى جمال ؟!
عناد: كل إلي قلتيه صحيح أمر ما يختلف فيه اثنين أنا راح أبدلك بالاسراء إلى عند عسكركم أنا أرسلت لهم رسالة مضمونها
انو آخر مده يفكرون فيها بعد 3 أيام لو ما حصل أي حركه منهم ترحمي على حالك مو أنتم تقولون انو الشهداء يكونون بالجنة اجل لزوم تفرحين
ولكن تأكدي العالم كلها راح تشوفك وأنت تموتين الكبر إلى الحين تمثلينه علي وقوتك الوهمية راح تبين لمن راسك يكون بين أيدي وهو منفصل عن جسمك
وضحك ضحك الأشرار إلى دوم نسمعها حتى بعد ما اقفل الباب وضحكته وصله عندي
بعد ما هدت ضحكته كان مستغرب هل أنا خطفت البنت فعلان المفروض تبوس رجلي وتترجاني انو أرجعها صح هي جمالها عادي
ولكن فيها شي مميز يجبرني أناظر وجهها أكثر و اجلس معها البنت هذي قويه بشكل أحسها اقو من سعد ذاته
والله لو ترجتني وصاحت كان متت من أول لحظه دخولها
ريم بعد خروجه انهرت تبكي وخرت قناع القوه والخوف وبانت حقيقتها كنت ترجف بجنون والله لأخذ حق أبوي منك أمي الحقي على وينك راح يقطع راسي
والله وقتها ما راح انزل دمعه والله وبصراخ ياعنااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااد


************************************************** **********

في الطائرة الخاصة المتوجه من مصر إلى جازان كان الكل مشغول ويفكر في حل المشكلة
عادل كان يا يتناقش مع هيثم وامجد في عالم ثاني غير عالمهم
خالد نايم ماحد مثله
عادل:أول مره يصير كذا ما توقعت ابد أي شخص يهجم السعودية وخاصة من عند الحدود اليمنية
هيثم: هذول مو اخوانا العرب ذول اعداءنا على ما أظن أكيد العمليات الارهبيه كان لهم يد فيها أكيد ورهم إيران واخبر إيران عندها قنابل زريه
عادل : الحين امجد أكيد مو ساكت وراح يروح تعرف هو الكبير والكل بالكل أنا عن نفسي راح أروح معه
هيثم : والله حتى أنا ودي امجد يأمر يحطونا في نفس فرقته تعرف لزوم كل فريق مكون
من مسعف وأنا مسعفكم
عادل: ايش تقول امجد منت معنا ابد نبي نكون نفس فريقك وهذا الشي مو صعب عليك
امجد: لمن نوصل يحلها ربك أنا أفكر ويش غرضهم من هذا الهجوم العلني تعرف مسكنا كم واحد قبل 3 شهور وهم كانوا يعملون في
السر
ولا عمليه نجحت وكذا فجاء من غير أي مبرر يضربون ضربتهم ويدلونا على أماكن توجدهم السالفة فيها شي ما ني متطمن ابد له
عادل: يا الله باقي 2ساعتين على دوب نوصل أحس قلبي مخلوع وربي والله راح ننادمهم
هيثم: سمعت امريكاء ويش تقول تبي ترسل لنا كم جندي أعوذ بالله يحشرون اروحهم رجاله
ومسوين أحنا إلى راح ننقذ العالم وهم بالعكس يزدون المشكلة أكثر من أول كافي العرق إلي يبون يحرروها من صدام والله يا حليل صدم عندهم
وهي كل السالفة بترول في بترول
امجد: أساس رفضنا أي احد يتدخل سواء من دول الخليج او غيره هذا مشكله داخليه شي خاص
هيثم : يا رجل كل كبيره وصغير يدخلون فيها
امجد: وصلتني معلومات إنهم أسرو حولي 90 واحد من الأعداء من غير المصابين والقتلى
ولكن المشكلة الأعداء قدرو يخطفون 10 إسراء 9 منهم عسكر ووحده بنت بيتهم كان قرب لحدود
و20 شخص توفى مدنيين
هيثم: ليش خاطفو بنت غريبة ؟!
عادل: ما في أي غريب في الحرب كل شي حلال وجائز خاصة لو كان العدو وصخ مثلهم
هيثم: اعرف بس أنا توقعتهم على طول يذبحوها مو ويش راح يستفدو من اسر بنت من المدنين ماتعرف أي شي
امجد: اقطعوا الكلام وكل واحد يحول يدرس الخريطة إلى قدامه باهتمام لان المنطقة جبليه وخطيرة وحنا ما عندنا فكره
لان أول مره نروح فيها لمدينه جازان


************************************************** ******************

حل الغروووووووووووب في المخيمات وتم توزيع الأكل والماي وغيرها من المستلزمات
خلود بحزن : يمه تكفين أكلى لك لقمه حرام عليك من أمس وقت المداهمة وأنتي مااكلتي
الأم سهام: أكل وبنتي ويش علومها الحين مأكله أو جوعانة بردانه او حرانة وبصوت أخنقته ألعبره
ايش حالها أنحرق قلبي بابنتي انحرررررررررررررررق
أمكن لو عرفت أنها ميتة كنت ارتحت شوي ولكن أنا بين إلف نار ونار ولا يوم نمت براء حضني والحين
هي مع ناس قتله مجرمين ما يخافون ربي أبعدوها عني وسابوني بناري ورجعت تصيح
رغد ببكاء: يا يمه ارحمي حالك أحنا لسه نبيك الله يخليك والله قلبي ما كلني هذا مو أختي بس هذا اعتبرها صديقتي وبنتي بعد بس علشان هند
ياسر : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ورحمه الله وبركته
إلام سهام بلهفة: ها يا ولدي بشر أنقذوها وجالسه تطالع وراء ظهره وتقول وينهها بنتي
ياسر:......................................... .... ......................................
ونزلت دموعه
الجميع طاح قلبه من سكوت ياسر وخاف
إلام : ياسر يمه إلى فيني مكفني ويش فيك سلطان صار له حاجه صار له شي
ياسر: يمه لا بس تذكرت أبوي والله أنا بدونه ما أسوي شي
وقال في نفسه ويش أقول لهم ويش احكي والخبر اشلون يكون على قلب امي والله صعب صعب علي أنا الرجال
خلود: ياسر حبيبي ما أكلت صح تعال برا أعطيك أكل
ومسكت أيده وخرجته بسرعة
خلود: اعرف انو في عيونك كلام أنت تعرفني اقوي وحده فيهم ويش صار
ياسر يحول يمسك دموعه وبهمس: قال لي الضابط أعطونا مهله 3 أيام ولو منفذو مطلبهم
راح يذبحونها قدام الخلق وراح يعملون لها مقطع فيديو يعدمونها فيه وينزلونه في اليوتيوب وانهار
وأنا وأنا ما با أيدي شي
خلود إلى كانت أقوهم أغمي عليها من هول الصدمة
والكل تجمع وياسر حول يرقع السالفة
إلام: يمه بنتي ياسر ويش فيها أختك ويش صار لا تكذب علي
وهند ورغد يحولن يصحون خلود وعيونهم متوجه لياسر إلى ندم انه خبرها
مو كافي الهم إلى شياله بصدره
ياسر بصراخ: والله يمه من الجوع ولا وحده رحمت حالها ابد والحر والجوع والضغوط النفسية هذا نهيته
وعلى فكره راح تطلعون أبها ونسكن في بيتنا هناك وأنا هنا لو قدر الله ورجعت لنا
إلام : والله ما اقدر اسيب
قطعها ياسر ببكاء: يمه لو كان أبوي موجد كان جلستي أنتي الحين بدل البنت عندك 3 ادري فيك وربي انو قلبك وأكلك
بس بناتك متخفين عليهم كل وحده حالفه أنها ما ترجع مع جوزها علشانك وتاركه عيالها
وهند من راح يفضل لها غيرك والمحل هنا لساته خطر وتفجيرات ورصاص رعب في رعب أبيك يمه تصبرنا
وسلطان وأصبته ما ينفع له هذا المكان ابد لزوم نروح بيتنا في أبها
وأنا تعرفين دومي مسكين عني بعض اخوياي
ولزوم ارجع المركز الحين وأنت لو أبوي له خاطر عندك أكلي لك لقمه عشان ما يصير لك مثل خلود
وراح حب رأسها وأيدها
وسلطان بكره راح يعطونه خروج و
خالد بكره راح يسافر ويخذكم معه خلاص وفقي يمه بسك عناد
الأم سهام : إن شاء الله يا ولدي إنشاء الله وربك قادر يحمي لي بنتي

ايش توقعاتكم في الفصل الثالث
1_هل العسكر السعودي راح يقوم بإنقاذ الإسراء ويسلم 90 شخص مقبلهم ؟!
2_الأشخاص إلى كانوا في مصر ايش دورهم وممنو امجد هذا؟
3_عائله ياسر هل سترحل إلى أبها أو تتوقعون في شي راح يوقف في طريق رحلتهم؟
4_عناد هل ينقذ تهديده بقطع راس ريم وهل ريم ستضعف إمامه ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-14, 11:58 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفصل الثالث اتمنى لكم قرئه ممتعه ^.................^
في مركز القيادة العليا

الملازم يحي: أنت ايش تقول مستحيل يا محمد كلامك ما يدخل العقل

لا حول ولا قوه ألا بالله

محمد: أسف يحاضره الملازم بس هذا الكلام صحيح 100%

والله إني حزين لحالهم وما بودي أنقلك لك الخبر هذا بس ويش بأيدي

الملازم يحي: يعني الفرقة إلي أرسلنها لتستطلع الأمور في الجبل كلهم استشهدوا اشلون خطتنا كانت محكمه مره

ما فيها أي ثغرات والعشرة إلى اخترنهم من أكفاء الرجال وعندهم خبره لأنهم تم أرسلهم لأرض المعركة من قبل

في العرق وفلسطين وباكستان و تدربتهم تشهد على سرعة بديتهم وحسن استرجالهم في الأمور

محمد: والله حتى أنا مستغرب ولا وحد نجاء و الأكثر استغراب آن أجهز التعقب اختفت مره وحده في نفس

الوقت



في هذا الحظه دخل الضبط عبد العزيز: ايش الإخبار يا يحي أي المعلومات إلى وصلت

الملازم يحي بكل أسي: لقد فقدنهم كلهم

عبد العزيز: لا حول ولا قوه ألا بالله طيب ما عندكم معلومات اشلون استشهدوا على الأقل

نظر يحي إلى محمد عنده لأجابته على سوائله

محمد: جهاز التعقب إلى وضعنها في ملابسهم اختفت نهائي وبعض الجنود إلى كانوا قريبين من الجبهة

سميعو انفجار في نفس الوقت إلى فقدنا فيها أثرهم

الملازم يحي: لزوم نعقد اجتماع سريع يجتمعون فيها القادة الموضوع اكبر مو كونه مجرد عصابة تبي تهرب بعض المدنيين

هذا غرضهم اخطر وعندهم مدينه خفيه تزودهم بالا سلاحه بس بإذن الله راح ينكشف عنها الستار عم قريب

الملازم عبد العزيز: محمد لزوم تطلب إخلاء سريع لي المنطق القريب من الجبل على الأقل فوق عشرين قرية

عشان نقدر نستغل المساحة بدون خوف

****************************

في الجبل كنت الأحول ما تبشر بخير عبره عن قتل ودماء من الطرفين والخسارة في ازدياد

بعيد عن قاعدة عناد إلى يلقي الأمور في برجه العاجي ما همته الخسائر أهم شي المهمة تتم على أكمل وجه ويلقي استحسان من القادة الأعلى شان

ريم مسجونة في غرفه لوحدها بس تسمع صوت رصاص وانفجار وقلبها يبي ينخلع من مكانه

فقد لمن تكون لوحده تتذكر أبوها وأمها وإخوتها وتوضح حقيقة كونها طفله صغيره خائفة راح يتم أعدمها بعد يومين من ألان أهم شي راح تموت شريفه ورأسها مرفوع

ريم بسك بكاء راح يعملون فيك مثل المذيعة إلي في قناة العربية إلى قصو رقبتها إلى نحروها ايش عملت بدنيتي يا ربي

في هذا الحظه دخلت ألجميله إلى عناد هزئها قدام ريم على طول ريم مسحت دموعها وحولت تتصنع القوه

وبنفسها هونك علي والله لا أطير عقل اهلك ما أكون ريم

معها أكل كالعادة يعطوني وجبتين ضحكت على حالي الحين لي ثاني يوم وصرت حافظه وقت الأكل كأني لي سنه

تذكرت وقتها الحسناء إلي يحبسوها في برج ويأتي الأمير لي أنقذها من برثان الشرير عناد

>>ممكن لو كنت حسناء واستحق العناء لي أي فراس بس لي الأسف أنا فتاه عاديه جداً

واخبر عناد ناوي علي ورجعت ابكي بحرقه

الله يأخذ السادي يأرب تأكله اسماك القرش ويضحكون عليه باقي جنوده الين يموتون من الضحك

ألجميله حطت الأكل وبغت تروح

ريم : لو سمحتي تعالى ودي أقول لك كلمه

ألجميله:............................

ريم: ليش ما تتكلا مي معي أحنا بنات ونقدر نفهم بعضنا البعض ونزلت دمعتي عشان الدراما إلى فشلت من قبل

هي بنت بالطيب بالقوة راح أخليها تشفق علي ألجميله الخرساء :..................................

ريم في نفسها شالك جني بسرعة حركي عقلك يا ريم أو رح تصلين على روحك

هي املك الوحيد

ريم وتناظرها بطرف عينها: يا حظه عناد فيك شكله يحبك من حقه هذا الجمال كله حتى أنا ضاعت علومي من يوم شفتك

ألجميله الباردة:................................... ....... ......

التفت لي وربي التفت أي كملي عافيه عليك يا ريما

ريم:ودي اعرف اسمك تعبت أناديك ألجميله على الأقل اعرف اسمك لاني كذا كذا ميتة

ألجميله : أنا اسمي ليلى وبعدين من قال عناد يحبني

>> يوه البنت دخلت عالم زمرده والله يا ريم خربتي البنت كان ويش زينها مطيعه ووفيه لقادها لما خليتك

تهربني العب عليها و أكون صديقتها وأخليها تساعدني والله وطلعتي داهية يا بنت

ريم بابتسامه شريرة عجزت تخفيها :اسمك ليلى والله انك عذاااااااااب وأساس لحظت نظراته لك سبحان الله كلها حب بس هو يا كابر

صدقني لا تعطينه وجه ابد

ليلى: اها تصدقين عمري ما لحظت اشلون لحظتي يا.... ويش اسمك أنتي

ريم : أنا ريم و يمديك تدلعني ريوم

>> لا البنت مو ناويه تجيبها على برا ابد^^

ليلى تتناهد: ا ها يا ريوم الحين أنا من يوم كنت صغيره وأنا معه ما ا لحظت أن نظرته كلها حب وأنت في يوم وليله لحظتي

ريم ضربت صدرها و بكذبه مكشوفة : أساس أنا شباب قريتي يحبوني وقبل ما يعترفون لي أنا اكتشفهم واحد واحد

من نظرتهم حتى عشر مرات أو أكثر أصبت في حدسي >>ألنصابه حتى باب البيت نسيت لونه من عدم خروجها وإذا بغت تخرج

لمطعم أو سوق لزوم تكون عبيتها فوق ألراس

إلى تقولين ستاره بيتهم من حشمتها

ليلى: أنت الحين مسويه تلعبين علي

وتصرين صديقتي وبعدين قلبي ما يطوعني أخليهم يذبحوك تصدقن أنتي قديمه مره و أفكارك بنت لستها في الروضة

أقولك سر يا ريومه لو أنا مكانك وتحديت عناد مثل ما عملتي كان يحرقني الين أصير رماد بعد ما يرمني للي رجاله وهذا طبيعي إذا كان مزاجه مقفل و مو رايق

أما لو كان مبسوط ما اقدر أتخيل الطريقة إلى راح يخترعها

بس أنت حاله خاصة حتى أنا مكلني الفضول ليش ما سمح أي احد يقرب منك برغم انك تحديته بيني وبينك عناد كلمه وعد

مو في قاموسه ابد

عندي إحساس انه ما راح يذبحك لاني سمعته يقول لي حمد هذا البنت فيها شي مميز

وخرجت من الغرف بعد أن فشلت الخطة فشل ضريع وبعد ما طاح وجهي كاشفتني وكأنها بعقلي تماما

>>ما لحظتم اشلون هزأتني وصارت كثيرة كلام كان اشتري ألكلامه منها صدق حريم

بس فرحتني يعني عناد ما راح يقطع رقبتي يا حليلها وصار عندي بصيص أمل والله مو هينة يا ريم

عناد كله مهتم فيك شكل عندي كاريزما خفيه توني ادري فيها لزوم استغلها

*************************

في المخيم وقت الساعة 9 الصباح كنت سهام خراج الخيمة تفكر في بنتها يأرب وكلت أمري عليك يأرب منو لي غيرك أنا عبده ضعيفة

بنتي في أمنتك يأرب احميها لي وأجرني في مصيبتي خير أنت ارحم مني أنا أمها فارحمها يا ارحم الرحمين وجلست تصيح بصوت مكتوم عشان

بنتها إلي بالقوة نامو >> قلب إلام وما أدرك ما قلبها الله يحفظ لنا امهتنا ولا يحرمنا منهم ابد



أليك يا من أعيش لها حياتي وتعيش أليها الحياء

أليك يأ ذات الحنان ألدافئ ألفاض التي تحميني ضلاله

أليك يا منبع الصفاء ويا نهر العطاء

أليك يا أجمل أبتسأمة وأصدقها أليك يا أمي أنتي لوحدك دون سوأك

أليك يا من جعلت لحياتي معنى فلماذا ابحث عن حبيب وأنتي يا أمي أروع حبيب

املكه لم يقم في يوم بخيأنتي او يكون في سبب تعاستي

همك الوحيد وشغلك الشاغل أنا فقط الثمن الذي تريدينه جراء اهتمامك بي

ابتسامتي وسعادتي فأصبحت أنا إذا مرضت مرضتي

وإذا بكيت بكيتي إذا تألمت تألمتي فعندما أريد حميتك لابد من حميت نفسي

فانا وأنتي شخص واحد الم تعلمين يا أمي أن عينك فقط تعطيني هذا الحساس

ما أجملها من عينان وارقها أنني أتوقف مذهولة أمام العطف المنبعث منها

فانا ها هنا أوجه اكبر لغز واعجز لغز أحتار فيه العلماء والحكماء

ماذا عسأني أقول وماذا يستطيع القول قوله حتى الحروف لا تستطيع وصفك يا أمي

يدي عاجزة مرتجفة ترفض ذكر جمائلك تقول لقد وصفت لكي كل

شي وأعطيك كل حق حقه ولكن لا تجعليني أظلم في وصف

جمال أمك فانا سأحاسب بأفعالي لا أريد أنا ابحث عن أعذار لعدم إعطائك الوصف ألمثلى لها

أنني أتنزل لعقلك الوصف لجأت إلى عقلي وقلت له ماذا عسأني

اكتب فقال عقلي ابتعدي فان أمك ذات وهيج غريب حتى إنا

لم أستطيع وصفه أو فك رموز وهجها فانا بذاتي وقعت أسير غرمها ولم استطع

الخروج منه فدعيني أعيش عالمي معها بدون إزعاج

ماذا أقدم لك والله حياتي اقل ما أستطيع أن أهديك أيها فانا أعيش تحت ظلال أقدامك

لما اشعر بهذا الفخر الشديد ؟ولما اعجز عن وصفه؟ طلما تسألت لماذا تملك رجليك هذي ألريحه ألعطره

لماذا تنبعث منك هذه الرائحة ما أزكها وما أروعها من رائحة لا أتوقع أن في الدنيا عطري يشبه عطرك يا أمي

فانه يغمرني بالحنان وألدفى والراحة كم أشتاق إليه سريعاً سوف أتوقف هنا عن الكتابة خوفا عن ألتقليل من حقك

وسأكتفي بقول احبك جدا وسأضل احبك

****************************

ياسر بصراخ: أنت تضحك علي أنت من جدك الحين اشلون ننقذها لزوم تسلمون الإسراء بكرا

الضابط: نسلم 90 عدو مقابل عشره مستحيل إنا راح نحاول ننقذهم بس اكذب عليك وأقول لك أرسل 90 أسير

ياسر: يعني خلاص ملزمين أنت ويش وظيفتكم من الأساس

الضبط وفي نفسه يأرب طولك يا روح: الحين لو سلامنا 90 أسرا مثل ما تشوف ايش يكون الضمان انه ما يغدرون فينا ويقتلهم

أنت الحين عواطفك تحركك وتمنعك من التفكير الصحيح

أنا راح نعمل إلى علينا والباقي على ربك تأكد أحنا ما راح نقصر يا ولدي آنا مقدر وضعك وأختك والله في مقام بنتي بس

لزوم نفكر بعقلانيه

ياسر: والله أبي أنجن كان عندي خيط أمل أنها بخير وبأيدنا ننقذها الحين خلاص أختي راحت ودموع عينه تحكي الكثير

الضابط: الأمل بالله كبير وما حد يموت إلى بيومه

ياسر : والنعم فيه

**********************************

في ألشقه إلى استأجروها الشباب بعد ما وصل وجيزان

خالد: يوه لزوم اخذ فره ودي أشوف كم بنت العب عليها ألين نرجع ديرتنا

امجد : لسه ورنا شغل طويل ما راح نرتاح ولا يغمض لنا عين الين ألمشكله تنحل

أتوقع فهمت كلامي زين يا محب النساء

عادل : يوه ما توقعت جازان كذا ابد

هيثم : ليه ما توقعتها كذا عسى ما شر

عادل: لا بس دوم يقلون مبانيها بسيطة ولبسهم قديم زمن اجهليه وأكلهم مثل أهل زمان وانأ شفت العكس كنت ما تخايل شي ثاني

هيثم : إلى يسمعك يقول ولد في لندن أو روما أقول أنثبر بس

هيثم: حتى أنا برضو سمعت كذا بس مشاء الله كلها مطعم ومناظر طبعيه مره شفت مقطع لمكان اسمه لجم في مناطقها تقول مو في السعودية شلالات

وكمان عندهم المياه الحارة إلى تشف الإمراض الجلدية من غير الجبال

خالد: ليفوتك بناتهم يخبلون واحد من اخوياي متزوج هنا وبعدين لمن نزلنا تعشيانا من الأكلات الشعبية شفت لك كم بنت قنابل الموسوم

امجد: الله يشفيك يا خالد حالتك تصعب على الكافر

عادل : يقلون في مهرجاناتهم يجيبوا كبار الممثلين مثل احمد بدير والنجم وغيرهم وألعاب ناريه

حتى شكلهم ناس طيبين كنت أتوقعهم سود ألبشره ومخابيل والله إنهم اعقل مني هع

امجد: ايوه و ايش بعد أحنا جينا نقيم أو نشتغل على العموم اتفقنا أنا والملازم عبدا لله انو فرقتنا المكونة

من 5 أشخاص نروح ننقذ الإسراء راح أعطيكم نص ساعة عشان يتم التجهيز

باقي الفريق ضربوا لتحيه علم وإنشاء الله راح تتم على أكمل وجه

******************************************

في الجبل كان عناد مبسوط لان ما في أي شي خرب المخطط إلى يدور في رأسه وبينه وبين نفسه كان عارف أن الطرف الثاني ما رح تقبل

بتسليم أسراهم

حمد: اشلون الحين يا عناد ما أعطونا أي خيط إنهم وفقو على شروطنا

عناد: بحريقه أنا أساس ما يهموني المهم كل شي يمشي مثل ما بدنا روح تفقد الجنود وأعطيهم التعليمات

جلس عناد يفكر غريبة هذي البنت بالحيل شدتني معقولة مو خايفه فيها شي مميز يخليني أبي أناظر بوجهها أكثر يعطني إحساس با الطمئنينا

ليش تتصرف بالقوة أشوفها بكره راح تكون بهذي القوه أو تبوس رجولي

في هذا الوقت شفت ليلى تخرج من غرفتها وهي تبتسم

لحظه ليلى تبتسم !!نادر جدا ابتسامتها لا يكون سحرت ليلى أبي أروح أشوف ويش السالفة

رحت ومن دون مقدمات دخلت ناظرت فني الريم وطقت لي ذك الابتسامة الواسعة !!

آنا صراحة توجست خيفة منها ويش بلاها تضحك لي لا يكون انجنت أبي أهينها واكسر كبريائها قبل وبعدين برحتها تنجن بالقبر

قلت لها : ويش فيك تتبسمين لا يكون معجبة فيني وابتسمت بإغراء

اختفت ابتسامتها وقال لي : صراحة كنت أكرهك موووووت ولكن عندي إحساس انو عندك عرق لي الشهامة متخبي منه اومنه

صراحة ضحكت خفيفة دم بس ايش فيها تتميلاح قدامي لا أتهور وأجيب العيد خرجت بدون أي كلمه

بيني وبين نفسي أنا بمقدور اعمل أي شي و أذيها وأخليها ما تسوي شي وتترجاني اقتلها

بس آنا راق لي عنادها أبي اكسرها برضها عشان أحس بطعم الفوز

عناد: لحظت انك مو ناويه تضييعي وقتك وصحابتي ليلى لو كانت تخططين تستغليها فانا أقول لك

بدري عليك لأنها إذكاء من كذا

عند ريم إلى كانت ناويه تجنن عناد وتنتقم منه وتتمنى انو الله يطول بعمرها عشان تشوفه فيه مقتول مثل مقاتلو أبوها

خرجت ألجميله الذكية إلى اكتشفت خططي ومسحت بوجهي البلاط و فجاء حتى ما أمدني أفكر اشلون أتعمل مع وجه العنز إلى براء دخل وجلس يطلعني بريبه

قالت يا بنت يا ريم هذي الفرصة لزوم تعملين له غسيل مخ با الكرزما إلى عندك

واغتصبت ابتسامه وسعه قسم بالله انه ارتجف لثانيه ما ادري ليه وقال لي انتم معجبة فيني ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع

أكيد انهبل صحيح انه وسيم ولكن راح اخلي إخواني العسكر السعودي يحرقون له وجهه

ويصير يتقرف من شكله وقال ايش قال معجبة

وبعدين قلت له عندك الشهامة كنت أبي اضرب نفسي طرق على ألكذبه السوداء إلي هببت فيها

وقلت يا ريم خلينا نسايره باقي لنا يوم الله اعلم ويش يصير فيها فجاء خراج مثل دخوله تماما بس ما ادري ليه

تذكرت أمي يا رب ايش حالها أكيد تبي تموت من الخوف يا رب صبرها وخفف عليها ما ودي أكون سبب حزنها اه يا يمه وحشتني ريحتك الطيبة

أكيد الحين قلبها حزين على أبوي حبيبيها نصفها الثاني

بدون إحساس دموعي لقت طريقها بخدي وصوت شهقاتي ارتفعت مره أخذت أعض أ يدي صوت بكائي

أبيه يخف ويهدي ما يوصل القاتل ويخليه يتشمت فيني

ولكن ما في أي فائدة وصرت اضرب خدي و أتخيل حزنها لا يا ربي خفف عليها خذ حياتي بس خفف عليها

رجع فيني الزمن إلى وراء

*************************************

ريم بابتسامه : أمي البنات إلى في المدرسة يقلون انك احلي مني بكثير

الأب: أكيد احلي مو هي زوجتي وحبيبتي صحيح أنها عجزت وطلعها بطرف عينه ولزوم أتزوج وحده ثانيه تساعدها في البيت وتخدمها

الأم سهام بزعل : لا والله تبي تجيب العيد خلاص أتفهم معك بعدين و و خرت وجهها الجميل عنه >>فديتها أمي أنا^.^

الأب: لا تكفين ريم خليها ترضي عني ما يهون علي زعلها

ريم مددت أيدها إلى يعني كم تعطني المقابل وجالسه تقول له تقول مميزات أمها

ريم : رقم واحد 100 إلف لكونها جميله وتجنن ولو تزحف ما تلقي مثلها يا أخي هذي سهام ما تلعبشي خالص

دنا مستغربه ازي لئيتها يا رجال اكيد عملت شي جونان بحياتك في الماضي وهذي هديه رب العالمين لك يعني انت أنقذت

مدينه باكملها شي مثل كذا؟؟!

و أيدك على 100 إلف ثانيه على اخلقهم وكونها مره متدينة وتعطي محضرات وتضربنا الفجر علىشان نقوم نصلي

ياسر بضحك: راح اخصم عليها 50 ريال عشان جملتها الابديه وجالس يقلدها بصوت أنثوي يضحك

( لا تتأخرون على صلاتكم وألا تبون تكون في الدرك الأسفل من النار مع همان وفرعون)

كملت له هند بتقليد لي أمها (الحين الشيطان نام بجنبك ومسكك عشان ما تصلين )

الأب وهذي فرصته: يلا طسو عن وجهي هاااااااااا تضحكون على مرتي

وأنتي يا ريم اصغر عيالك ويقلدها لو تزحف ناوي تفتحين بنك لو ذكرتي مميزات زوجتي اظمن لك اربعه بنوك تفتحيها

وياسر يغمض له: تبي تلعب على أمي مسوي تدافع عنها مثلا أساس أمي كشفتك صح يما

ألام سهام بضحكه : أنا أبيه يلعب علي أنت ويش عليك أنا راضيه

الكل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

ريم ما قدرت تنطق بس طاحت على ركبها وتضرب بالأرض من قوه الضحك

خلود: اه يا وجهي اخ لا لالالا تكسر طاح تدمر

ياسر: اقول خلود روحي عند عثمان ابرك لك

خلود : ليه تبيه يركب لك وجهك من جديد

ياسر : يا اخت خلود عثمان من يوم ما عرفته يبيله أعاده تهيئه لشكله

خلود بفخر: والله رجلي بسم الله عليه والكل يمدح فيه

هند و لساتها ما نسيت: يا شيخ أزعجتنا صوت عظامك وصل الجيران ههههههههههههههههههههههههه ههه

ياسر مسوي فيها زعلان: صدق حريم ما منهم أمان



ايش توقعاتكم في الفصل رقم أربعه

1_هل يتم إعدام ريم وهل كلام ليلى صحيح؟

2_ليه اختفت الفرقة لاستطلاعيه ؟

3_ فريق امجد هل يقدر ينقذ الإسراء من موت محقق؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-01-14, 12:02 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركته
الفصل الرابع إنشاء الله تنال إعجابكم يأرب قرائه ممتعه ^.........................^

في المخيمات عائله عبد الله أخذت عفشها وجالسه تستعد لي السافر إلى أبها وتم المحولة في ألام سهام إلى رفضه السفر
بس عشان بنتها وسلطان المصاب انجبرت تروح
رغد: أقول خلود لزوم ترجعين الرياض عند جوزك
خلود: صعبه اترك أمي لوحدها صحيح هند وخالد وسلطان معها بس أنا ابقي بنتها الكبيرة
رغد: يا خلود بناتك عندهم مدارس و عثمان أيش با ايده يعمل تعرفين الرجال مو كفو تربيه أطفال
و أنتي مشاء الله عندك 6 ورهف لسه صغيره
مو قد حمل مسئوليه أخونها الصغار
خلود : طيب أنتي مو ناوي تسافرين عند جوزك
رغد: يا خلود آنا بنتي ما تدرس ومعي هي وعلي يعني عادي اجلس شهر ما عندي التزامات و أبوهم يقدر يدبر نفسه لوحده
وخاص أهله ساكنين في الدور الأول
الا أنتي أولدك عند جوزك وتلقينه محتاس فيهم وأهله هنا ب جازان ما عندهم غيره
خلود: قلبي مو مطاوعني أروح يا رغد وربي وجلست تصيح وتقول في نفسها أخاف تجي أمي ألضربه ألقاضيه
وتكمل ريم على باقي صبرها الله يحمي ريم الله يرجعها لنا بسلامه أمي مو بحيل صدمات
رغد: خلود أسائلك تجاوبني بصراحة
خلود: على حسب يا رغد
رغد ويش قال لك ياسر لدرجه أغمي عليك تر من أول نحول فيك أنا وهند و أنتي رافضه نهائي
لا تقولي من الجوع لأنها إذا مشيت علي أمي ما تمشي علي
خلود يا ربي ويش هذا الهجوم : يا رغد أتوقع انو آنا حامل أنتي ليش تتوهمين وتالفين على مزاجك
هند من أول وهي تسمع كلامهم بس بإسكات
قالت هند ما يمشي علينا أول من الجوع والحين حامل يعني فجاء وبدون مقدمات تطيحين
لا من غير وجه ياسر إلى يدل على كارثة انه جالس يبكي
أكيد شي عن ريم و أحنا إخوتك لزوم نتشارك الهم أو أنتي ما تشوفي كذا هي اختنا كلنا تر صابرين ومتصبرين
حست خلود إنهم حصروها خلاص ومو عارفه اشلون تصرفهم
خلود: امممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممم

************************************************** ***********************************

عند سلطان وياسر وخالد
خالد: سلطان راح نطلب لك نقل من جامعه جازان إلى جامعه أبها
سلطان: لا أنا راح اجلس في سكن الجامعة هذا الترم ولو الأمور ما استقرت وخسرنا بيتنا راح اطلب نقل
خالد: أمي ما رح ترضي يا سلطان تعرف أنت بي ألنسبه لها غير
سلطان: أنا اقدر يا خالد خلي موضوع أمي علي آنا اقدر أقنعها
ياسر ما كان معهم ابد كان بفكر ويش راح يكون مصير أخته لا نو العسكر السعودي رفض تسليم الإسراء
خالد بصراخ : ياسر لي ساعة أتكلم عليك وأنت مو معي ابد
ياسر: السموحه في شي شاغل بالي في الدوام
خالد: بعد أنت اطلب نقل
سلطان: ليه في أبها حرس حدود؟؟؟!!!!!!!!!
ياسر: يا خالد الله يهديك أنت ليش مستعجل كذا أتوقع هذا ألازمه أكثر شي أكثر شي ما راح تعدي 3شهور يعني بخللها
خلاص تم الأمان والسلام في المنطقة وبأذن الله راح نشتري بيت هنا
طبعاً ياسر ما علم أخونه عن التهديد قال لهم إنهم راح يرسلون فرقه تنقذها
ما يبي أي شوشرة وخاصة النفسيات تعبانه

************************************************** ********

عند فرقه الإنقاذ تم التجهيز على أكمل وجه باقي بس يتوكلون على الله سبحانه وتعالى
هيثم: امجد ما رح تضيف أي احد ثاني غيرنا
امجد : لا أكيد راح أضيف شخص من هذي المنطقة صحيح درسنا الخريطة زين ولكن الاحتياط وجب
اسمه عبد الرحمن وراح نأخذه في طريقنا وهو من الصاعقة
خالد: يعني 5 إفراد ما تحس انه قليل ونحتاج أكثر
امجد: لا بالعكس أحنا ما نبي يحسون فينا نبي تكون حركتنا خفيفة وأرسلت الخطة لي الملازم يحي وقال انه راح ينفذها بسريه تامة
عادل: اجل توكلنا على الله
************************************************** ****************

في الجبهه الجبهة كان حمد مشغول بإعطاء التعليمات الانتحارية لبعض الأشخاص
إلى لعبو عليهم إنهم راح يروحون الجنة والنعيم إذا قتلوا في الحرب صح أفكاره ساذجة لأنو ما في أي جنه لشخص يقتل أبرياء بدون حق
ولكن يا كثر الناس إلى تقتنع بكلام حتى إبليس نفسه ينفيه
عناد عليه بس يخطط وما يهمه الناس إلى تموت وتفقد اعز الناس على قلبها أهم شي القادة يكونون رضيين عليه
وجنده بطعونه بدون تردد
عناد موجه كلام لي ألجميله ليلى : إنشاء الله جروح أسيرتنا تمثلت لي الشفاء
ليلى مستغربه اهتمام عناد: اشلون وهي مالها يومين مخلوعة عندها التهاب شديد وبالقوة تتقبل العلاج
عناد: اممممممممم قالت لك أي معلومات عنها
ليلى : ما عرفت غير انو اسمها ريم وابتسمت بخبث ماشي مع جمالها الشريرة
عناد: لحظت من يوم جت البنت هذي كثرت ابتسامتك عسى ما شر
>>يتشاءم من ابتسامتها الأخ
ليلى : عناد ليش مهتم فيها لهذي ألدرجه شغله بالك أخاف ما تنفذ وعدك وتذبحها لا يكون طحت بشوشتك
عناد: ليلى بخصوص انك تدخلين بشي ما يخصك جلدك يحكك مثلا أو لاني معطيك وجه زيد عن ألزوم ما يكون مبرر
انه خلاص تتكلمين برحتك يلا أبي أشوف عرض أكتفك لانو لي زمان منها
ليلى رجعت لقسوتها : ابشر طال عمرك واعتذر
عند ريم وحبستها تحس بألم برجلها مجننها ولكن دوم ليلى تهتم بصحتها وهذا
الشيء إلى استغربته ريم يعني اشلون يبون يعدموها ويعالجوها أتوقع أنها تشتغل في التمريض لأنو
اهتمامها وطريقه علاجها تدل على خبرتها في هذي الأمور
والله أنها تطير العقل حلوه مره بشرتها بيضاء مو مثلي حنطيه لاني بيضاء أو سمره
طويلة ونحيفة لها عيون لونها اخضر وكبار وناعسة سبحانه خلقها ما ادري اشلون وحده
بجمالها تتعامل مع ناس ارهابيين صح وجهها يدل على شر خالص برغم جمالها في قسوة مو
طبعيه ابد تحسها باردة لو تنحر طفل قدمها والطفل هذا ينازع ما يطرف لها رمش لا و أزيدك من الشعر بيت احتمال
تصفق لك و كأنها تشوف مسلسل فكاهي ما رح تكتشف البارد الطاغي على ملامحها إلي لمن تشوفها بعيونك
كان ودي أكون صداقه معها
بس استحاله تصير خاصة أنها كشفتني وخربت اخلقي خلتني أفكر اشلون اضحك اللي ما يتسمى عناد عشان ما يقص رقبتي
هو إنسان ما يخاف ربي>> وبيني وبينكم ايش إلى راح يجذبه فيني
لعنه ياااااااااااااااااااااااا اااااااااارب يجيه الخبيث كل ما يعطي احد من جنوده أمر ينتشر و يأكل جسمه أكل
يااااااااااااارب تفرمه قنبلة ويتناثر في البحر مالي دخل وين يلقي البحر بس ودي الأسماك تأكله بس أخاف يجيها تسمم لأنه كريه
وحرم تتضرر المخلوقات الحية بسببه وتموت ألسمكه إلى فوق الشجرة والشجره
تغني لي أغنيه إيه شجرتي إلى اكتب فيها خواطر
.................................................. ...........................
بعد دقيق أشوف ليلى توخر عني ملابسي وطراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااش
ماي بارد مثلج ارتجف وتزيد رجفتي في هذي الحظه حسيت انو خدها قريب مره وابتسمت لها بخبث
و هفيتها بذاك الكف إلى تقول عنه كف طلاق بردت حرتي فيها وهي تناظر لي بشراسة بمعنى
هين يا الجرباء والله لا أردها لك دبل بس صبرك علي
بعد ما حممتني
حملتني با أيدها وكانت معها بنت ثانيه لبسوني و أعطوني ابره وحبوب وبعدها الدنيا اضلمت وما عاد دريت بنفسي
البنت: ليلى ليش عناد مهتم في البنت أساس هي ميته ميته
ليلى : و أنتي ويش خصك هو يأمر وإحنا ننفذ يلا نرجع نعالج الجرحى إلى أصبتهم خفيفة ويقدرون يتبعون القتال وألا خلاص اصبحو عاجزين
وأصبتهم خطيرة تجوزيهم
ما منهم نفعه ولو أزعجوك اقتليهم من غير ما يحسوا باقي الجنود هذا اومر عناد
يعني تعطيهم الابره الغلط دبري حالك وأساس أصبتهم راح تبرر لنا وتخرجنا من الشبهات
>>>>الأخت خبره إجرام قال ملائكة ألرحمه قال
المهم حسيت آن أنا تمام بعد الهلوسة إلى صارت لي ما ادري كم نمت من الوقت بس انفتح الباب ليلى كالعادة أكيد تجيب لي الأكل
ولكن ايش فيها تبتسم وقالت لي جاك الفرج ويلا تعالي معي ومسكتني بقوه وسحبتني خارج الغرفة و أنا مو فاهمه سبب أنبسطها
ابد وربي خفت من ابتسامتها
ألزبده خرجنا من الغرفة ومن المبني أساس وشفت جنود كثأر مصطفين وكان عناد جالس وسطهم في بعض الرجال مجروحين ومغطين على عيونهم
التفت لي عناد وقال : حيا الله الريم إنشاء الله بخير ومرتاحة عندنا
ريم: بعد وجهك إلى أشوفه ودي أموت محترقة
عناد برفع حاجب : ههههههههههم والله فكره حلو بس أفضل أقص رقبتك مثل ما وعتك
ريم : بخصوص عرق الشامة إلى قلت لك عليه لسه ما ظهر
عناد بضحكه : ريم الين متى تكابرين ووقفي رجفة جسمك ليه بردانه أنتي
احتمال أفكر في حل ثاني بس ويش ريك لأنو أنتي حاله خاصة صراحة
ريم: إلا هو
عناد وبي ابتسامه شر تقبلين في سعد قدام باقي الجنود فرحي ها المخلوق المسكين
مكسر خاطرك ومد برطمة شبرين يعني إني زعلان عليه
>>يا هذا السعد شاغل باله وتفكيره
ريم بدون تفكير الموت أحسن حلولها وتذكرت أنها راح تكون مع أخوها يما تمنت الموت خاصة لمن شافتهم وهم يزفونه لقبره
تذكرت اشلون يومها دعت من الرحمن انه تلحقه لأنها ما تطيق بعده
رفعت وجهها بكل كبرياء وشموخ
ريم: عناد قص رقبتي ورجلي والى تبيه ما يهمني
عناد عمل اشاره لي حمد إلى جاء وما صدق خبر ونزل ريم على ركبها ورفع رأسها جاء سعد وناوله سكينه كبيره
ريم الخوف مأكل قلبها وروحها مهما بينت قوتها ولكن الموت وربي ارحم من أنها تضيع شرفها
اغلي ما تملك بنسبه لبنت كلها كبرياء وشموخ
غمضت عيونها وأصبحت تشوف أخوها إلى يما ويما تمنت تموت عشان تشوفه ما تدري أنها تبسمت من غير إدراك
ونطقت الشهاده
والكل متفاجا انه مستحيل تكون بنت بكل هذا البرود
كان كل شي متصور بالصوت والصورة قرب حمد السكين من رقبت ريم ومسك شعرها بكل قوه وقربه منها

.................................................. .....................................
.................................................. ..................................
.................................................. .................................................. ..........
.................................................. .......................................
انتظر لحظه الكل التفت لي صاحب الصوت باستغراب

راح تعرفون الباقي في الفصل الخامس
1_من صاحب هذا الصوت إلى وقف حمد في أخر لحظه ؟
2_ فرقه الإنقاذ ايش راح يكون بأيدهم و ايش خطتهم مع الجنود؟
4_ إخوان ريم هل تتوقعون يدرون ايش راح يصير على أختهم ؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-01-14, 12:04 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركته

اليوم جبت لكم الفصل الخامس اتمنى ان تنال اعجابكم قرائه ممتعه ^.......................^



عند المخيم كان عائله عبد الله تودع بعضها البعض


مو كافي عليهم وداع أبوهم وأختهم والحين ياسر وسلطان وقبلهم كلهم بكر المتوفى ألسنه إلى طافت لساته يدو في مخيلتهم بطيفه الدافئ


وابتسامته المحببة لنفس


خلود كانت تحمد ربها لمن حشروها البنات بأسئلتهم وخلاص ما في منفذ وكنت الكلمة بطرف لسانه دخلت أمها وأنقذتها


من هذا الموقف الصعب وكان ربي سمع دعوتها


الأم سهام: يمه سلطان غير ريك يا ولدي أنا خايفة عليك


سلطان وهو يبوس رأسها و أيدها : أنا مو صغير لو أنتي تبين الخير لي ولي مستقبلي


صعب أناقل الحين وا رح أزوركم كل ربوع وخميس بأذن الله أنا وياسر


الأم سهام : إيه كذا أنا خليتك على الأقل أشوفك وبإذن الله وبإذن الله..................................


قطعتها دموعه إلى يعني وأختك معك


خالد: يمه يلاءما صار ساعة تودعين تر أبها قريبه من جازان كلها 3 ساعات


ياسر مو معهم قلبه ويكله خلاص اليوم تحدد مصير أخته وصديقته


كان وده أهله يطلعون الحين عشان يروح ركض عند الضابط يتمنى من كل قلبه يسمع إخبار زينه


يا رب صبر جميل والله المستعان


ياسر : صح يمه أنا الحين تأخرت على الدوم وراح أوصل سلطان سكن الجامعة وحب رأسها وأيدها


وودع إخوته وعلى طول اخذ سلطان وخرج


سلطان : ياسر والله أنت مو طبيعي كله سرحان ومهموم و أحسك مخبي علينا شي الله اعلم به


ياسر: سلطان والله تعبان و طفشان و النفسية زفت بالله خلني بحالي


سلطان في نفسه عرف خلاص قفلت عند ياسر الله يستر يا ياسر من إلى تعب نفسيتك


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في مركز القيادة العلياء كنت الدنيا مختاصه ومنقلبة فوق تحت


كل خططهم مكشوفة واحتمال وجود جاسوس مليون في المئه لان العدو يدري بكل التحركات


الملازم عبد العزيز: أكيد في احد ينقل إخبارنا لان مو بهذا ألدرجه كل شي نفكر فيه


نلقي له رد في احد يا يحي لزوم نعرفه كافي الناس إلى تموت


الملازم يحي: خلاص دخل فيها امجد بأذن الله رح يحلها خبرك فيه برغم صغر سنه ولكنه يملك موهبة جبارة وتفكير


ما يطرأ على بال إبليس بذاته


الملازم عبدا لعزيز: هذا إلا امجد يبي يجلطني بزر يعطنا الأوامر ويتحكم فينا بالله بذمتك تقربا أنا اكبر منه 25سنه


بالله تتوقع انه يفهم أكثر مني


الملازم يحي: الموقف ما يحتمل مجملات وأنت تعرف أن امجد كفو واقدر مني ومنك وتعرف كل قضيه يستلمها بأيده تعتبرها تمت


>>>>مسكين طاح وجهه ^......................................^


الملازم عبد العزيز: .................................................. .............................


يحي: ما أبيك تزعل من صراحتي ولكن لكل شخص طريقه تفكير وإنا واثق من امجد وطريقه تفكيره


وخاصة انه يحلها بدون أي قتلا أو ضحيا


عبدا لعزيز: هو مو في الخطوط الاماميه أكثر الضربات منها


يحي: شوف هو راح يضربهم في وكرهم


عبد العزيز: أنت شاك في احد انه الجاسوس أنا عندي شخص أتوقع انه هو بس أبي دليل


يحي: مين يا عبد العزيز بس لا تتسرع


عبدا لعزيز: أتوقع انه محمد إلى يراقب تحركات الجنود وكأنه يلعب شطرنج يشوف وين موقع كل واحد من مكانه


يحي: تصدق حتى أنا شاك فيه بس الكل يحترمه شكله يمثل علينا دور الرجال الطيب والخدومي


بس لزوم دليل ومو أي دليل


عبد العزيز: ولو قلت خلي الموضوع علي ويش تقول


يحي بضحكه: راح أحطك أنت وامجد بنفس مرتبه التفكير والذكاء لأنك حاسده


عبد العزيز: بالله فكنا فاكره شرلوك هولمز أخر زمانه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

راح نكمل في أخر نقطه من الفصل الرابع عند إعدام ريم كان حمد مسك سكينه كبيره وقربها من رقبت ريم


خلاص بينها وبين الموت اقل من خيط


فيه شخص وقفهم في أخر لحظه والكل كان مصدوم


لان هذا الشخص كان عناد بذاته الكل جالس يطلع عناد وتم وقف لدقيق أول مره في تاريخ عناد


انه يتردد في قتل أي احد ليلى بغت تطيح من هول الصدمة كانت ما تتوقع ابد انه يتردد


كانت تبي تلعب على ريما وتعطيها أمل وتصدمها في أخر لحظه بس الصدمة جت من نصيبها أهي


حمد لساته ماسك شعر ريم بأيده كان يقول أكيد أتوهم أنا


ريم تفتح عيونها بخوف تبي تتأكد من الصوت و ألصوره


وتقول لا يا ربي أبي أموت ولا يكون إلي قلته ليلى صحيح اجل لو عناد يحبني راح يا إذني أكيد


لا يأرب أموت وإنا بنت شريفه ومفتخرة ولا أعيش باهانه


قام عناد من الكرسي إلى جالس عليه وتقرب من ريم بخطوات بطيئة مره في نظر ريم


كانت كل خطوه يخطوها تمثل زلزال بقلبها يعصف فيه بلا رحمه وصوته صم أذونها


خطواته تقتلني تذبحني لاني اعرف أنها راح تشاهد على مهنتي وذلي لا ياربي ارحمني


والدنيا كلها تلاشت حتى حمد إلى لسه على وضعيته ما غيرها نست انه موجود


تقرب منها عناد ووقف قبالها أهي وحمد وقال لي حمد


: ابعد عنها خلاص مهمتك خلصت هنا


حمد: بس يا عناد لو ما تم الإعدام راح يتوقعون إننا خيفين منهم و ..........


نظرات عناد كانت كفيله بأنها تخليه يسكت لان لو نطق كلمه بعد نظرته هذي يعتبر انه مأخذ مكان ريم


بدون أي منازع ما رح يكون عنده واسطة ريم


عناد : ريم يلا قومي الحين


ريم: لا أبي أموت مآبي مآبي أنت واحد جبان و مو قد كلمتك .....................


في هذا الحظه ارتفعت من الأرض امتار وكانت مرفوعة بشعرها


قربها حمد من وجهه و هفها بذاك الكف طيرها وبغى يكسر العمود الفقري


واخذ ألسكينه من حمد في لمح البصر


:منو قال لك انو أنا أبي أغير كلمتي بس كنت أبي اخذ شرف تعذيبك أول


كانت ريم طايحه على ظهرها وتصارخ من الألم اثر سقوطها وعناد ما أعطها فرصه حتى تتألم بكل قسوة ارتسمت أبشع صوره


على ملامحه وابتسامه مجنونه ترتسم قال لها :


انتي شي مذهل كل ما تكبرين ودي أكسرك أدمرك صراحة أنتي أجمل ضحية تكون تحت أيدي كان ودي استمر بس ما عندي وقت


وبكل قوه دعس برجله على قفصها الصدري


أخذت ريم تصارخ من الألم تحس باختناق قرب ألسكينه من نحرها


: قد ايش رقبتك طويلة يا ريما اتوقع الله خلقها عشان اقطعها لك أنا وبكل برود يحرك السكينه برقبتها


ايش ريك نلعب شوي لعبه أنا قويه وما راح اتالم ترى يمدحونها مرررررررررررررررررررررره


و خاصة إذا كان يلعبها عناد لأنه يلعبها بشطاره وفن


وبحركة سريعة طعن بطن كفها وكان يضحك بجنون لصراخ ألمها الكل توقع انه أنجن


صح يما ويما عذاب ناس وقتل ناس ما ينعدو ولكن بدم بارد يعني روتين يومي مثل الأكل والشرب


عمره ما كان بهذه الاثاره


صراخ ريم ودموعها كان يحاكي شده الألم الخوف نفسه البنت القوية ما مسكت صرخها ووعدها كسرته


لأنها وعدت مرح تنزل دمعه وحده الحين شلال ينزل من عيونها من صعوبة الموقف مو قادر توقفه أو تتنفس حتى


عناد وخر ألسكينه من أيدها


وكان يمثل الصدمة : افا أنتي تبكين لا تخيبين أملى فيييييييييييييييييييييييك يا قويه أحنا لسه نعمل بريك إعلاني


لسه ما دخلنا في الجد والاكشن واخذ يحسس على راسها بحنان وطيبه


>> أي اكشن إلى يقول عنه يا رب تجني جلطه دماغيه و أموت من الخرعة وبعدين ينهش جثتي


بس بدون روح


ريم والكلام با القوه ينفهم من كثر الألم والصياح: عناااااااااااااد اذبحني الحين حرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام إلى تسويه


عناد ناظر سعد يعني لسان حاله يقول هذا هو الحل الوحيد


ريم كانت تناظر أي احد ينقذها بس الكل مبين انه مستمتع على أخر درجه باقي الفشار يا رب يضحك جني عند راس أمهم بعد


يا رب يضحكون بلا ضروس كانت من بينهم ليلي


إلى باين عليها الانبساط الشديد وكانت تأشر با إصبع أيدها وتضحك يعني لسان حالها يقول يا حرام لعبت عليك


ها تبين تخوني وتكوني صديقتي يا حلوك و أنتي تحت رجل عناد


>>>>>>>


أي كاريزما إلى املكها جايه بالعكس


ريم تحول تبتسم بطرف فمها ولكن دموعها لسه في طريقها هذا من غير أهات الألم :


اجل نكمل العبه وتبين انك أنت رجل على حسابي تستقوي علي وتبرز عضلاتك


عناد وهو يزيد قوه ضغط رجولة بصدر ريم: و مين قال لك انو أنا انتظر رأيك فيني عرفت وشوا أول شي اقطعه لك قبل راسك أكيد لسانك


وقرب أيده من فمها عشان يبين انه قول وفعل


ما ادري ويش حصل الحين لا عناد ولا حمد ولا ضحكه ليلى الشريرة


الأصوات اختفت من غير صوت بغاء يفجر إذني طنين غريب


طنننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننن


الغبار في كل مكان والكل يجري هنا وهناك وفي جنود على الأرض


حاولت أقوم واضغط على حالي لزوم اهرب هذا فرصه ذهبيه ما تتعوض


وقمت بصعوبة وكنت اركض الحمد الله ما حد اهتم الكل مشغول والطنين لساته يبي يفجر إذني


وبين أنا امشي لقيت مسدس مرمي أخذته ما ادري ليه أو لمازا لأنو أنا حتى حشره صغير ما اقدر أذيها


هربت لي ألغابه وحولت اركض بكل ما عندي و أيدي تنزف مو وقتها ابد


في هذا الأحوال الوحد يفكر اشلون ينقذ حياته وبعدين يلحق يفكر بالأم استمريت في الجري اسقط وارجع أوقف على حيلي وأكمل ركض


لزوم ابعد قدر المستطاع ما أبيهم يمسكوني ثاني


ما قدرت احسب كم صار لي ساعة وإنا اركض برغم الأم إلى مريت فيه


حسيت انو تركزي بدا يروح مني وقفت في مكان وحاولت اقطع من اللبس الواسع الى لبستني فيها ليلى


حسبته مثل الأفلام وتوقعت إني رامبو أو جون سينا و بسرعة اقدر أمزقه


ولكن الحقيقة غير أخذت لي حجر وصرت اضرب الين تمزق إطرافه بعد ما تأثرت أيدي الثانية من كثر الضرب


ولفيته على ايدي ألمصابه بقوه عشان النزيف وصرت أتلفت


لزوم القي مكان يحمني من الجنود المكان كله جبال وصخور وشجر أه كذا عرفت ليه اختاروا هذا المكان مخبأ لهم


>>شفتو بسم الله عليها ذكيه ^.^


بس لسه ما حددت مكان اتخب.......................................... .... ....................................


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

أنتها الفصل الخامس ايش تتوقعون يصير


1_ محمد مثل ما يشوف الملازم عبد العزيز جاسوس او ايش ريكم انتم؟


2_ ايش الي حصل وويش الطنين إلى سمعته ريم ؟


3_ فرقه الإنقاذ ايش حصل عليها وينها فيه ؟


4_ هل امجد مثل ما يقول يحي كفو وقادر على حل هذي ألمشكله ؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-01-14, 12:06 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركته

إخباركم يا قماعه الخير هههههههه جبت لكم الفصل السادس مثل ما قلت لكم قراء ممتعه ^......................^



الدنيا برد والجو عال العال


وينك يا ريم وينك يا كل دنيتي وربي وحشتني الحين لك أربعه أيام ما ندري ايش حصل لك


أه بس أه


ريم الله يخليك لا تتركيني إلي اعرفه أنتي قويه وتعرفين تدبرين حالك و ما حد له حق عندك


ليش تسبني لوحدي أهون عليك أنا


كانت هند تكلم نفسها شوي تسمع خطوات احد يقرب من غرفتها بسرعة وخرت دموعها وتصنعت القوه


كنت خلود تبكي ومعصبه وتسمعها تقول


: يا عثمان أنا خايفة على أمي صعب اتركها >>>أوف كل ما اتصل على ياسر يصرفني


أنا ناقصة


عثمان: يا أم رهف أنا ويش بيدي 4 من أولدك عندهم مدرسه كافي عندها خالد وهند ورغد


خلود : .................................................. .............................


عثمان: أساس أمك مو راضيه بجلستك الحين هي شياله همين هم بنتها وهم أولدك وأخبرك ودك تريحين عليها


خلود : طيب بحفظ الرحمن الحين وقفلت منه


هند: والله صادق جوزك يا خلود هو ما قصر وخلك تجلسين برغم على بناتك اختبارات سنه هذا مستقبلهم


خلود: كنت أبي اجلس 7 أيام على الأقل من العزاء لأنها أصعب أيام


هند: الحي إبقاء من الميت ولو أبوي عايش كان ما رضي انك تسبين أولدك


قطعهم دخول رغد وإلام سهام : السلام عليكم يا بنات


البنات : وعليكم السلام


رغد: هند رح اجلس على قلبك الين ألازمه تخلص


هند وخلود : من جدك سحبتي على بيتك خلاص


رغد : قال لي طلال إنهم ارسلو دعم من جميع المنطق في المملكة ومن بينها تبوك


آخذو طلال من ضمنهم


البنات من جدك


رغد : قسم بالله وراح يجي بكره الفجر قال يبي يمر علي ويروح الجبل


هند: رغد مو خايفه


رغد : اكذب وأقول لا والله العظيم خايفه ولكن إنشاء الله ينقذ أختي والأعمار بيد الله وأنا وكلت أمري عليه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



عند ياسر إلى استضافه الضبط في بيته ومجلسه في غرفه الضيوف


ياسر وقلبه بين أيده: يا عم حسن أنت أمس قلت في فرقه راحت تنقذ الإسراء وهي من اقو الفرق


وقلت الخبر راح يكون عندنا اليوم يلا نروح


الضابط حسن : يا ياسر أنت من أمس ما أكلت شي وأخاف تطيح علينا


أكل لقمه يادوب اجري اتصالاتي ونروح محل القيادة العليا


ياسر : والله يا عم حسن أنا تعبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــان ونزلت دموعه


الضابط حسن حط أيده على كتفه: توكل على ربك هو ارحم بعباده


ياسر: ممكن تشوف لي الطريق أبي أروح اصلي وادعي الخالق عسى انه يخفف عني ويحفظ لي أختي


الضابط حسن: أساس هذا قسم الضيوف له حمامه الخاص اخذ رحتك


وخرج و إجراء اتصالاته


بعد الصلاة اجبره حسن ياسر يفطر معه و بالقوة ياسر اجبر نفسه يأكل


و راحو القيادة


في مكتب الملازم يحي : اسمع يا حسن وصلنا مجموعه من الإسراء و بعضهم استشهدوا وهو يستجوبهم


ووقت المداهمة يقولون مسكو من بين العدو 30 جندي 4 نساء


أبي ياسر يدخل يتعرف عليهم احتمال انمسكت أخته من بينهم بالغلط بس ما أظن لانوا حنا أول ناس


راح نعرف بس عشان يتطمن قلبه


حسن: الله يجزيك خير يا يحي ويكثر من أمثلك


رحو هو وياسر لي الأسف ريما ما كانت بينهم


ولكن استجوبوهم حكو له من أول ما صرت ريم عندهم


الين هروبها بعد الانفجارات المدروسة في أماكن معينه


وهذا إلي خفف على ياسر لأنه عرف من كلامهم أنا ريم ما صار عليها شي


وقدرت تدبر حلها صلى ركعتين شكر لرب العالمين


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الجبل فاقت ريم بعد فقدت وعيها لمده نص يوم يعني أليل كله مر وهي ما تدري وين ربي حطها فيه


من كثر النزيف والإرهاق ما تدري كم ساعة قضتها


الحمد الله ما في أي احد وهذا بشارة خير


ابتسمت أنها خلاص ربي فكها من عناد و جنوده كان ودها تدوس على جثته المعفن


وجلست تتخيل شكلها وتضحك وتدوس على الحجر إلى تحت رجالها وتقلد ضحكته


راح اطلع عينك واقطع إصبع أيدك لا تترجاني الحل الوحيد تصير ترقص شعبي


ايش قلت قالت في نفسها بسم الله ويش فيني الحمد الله ما فكر مثلي


وكانت تبي تكمل طريقها ولكن سمعت صوت حركه متجه نحيتها انخرش قلبها وتوقف لستها ما تمتعت بحريتها


اخفت نفسها وراء شجره كبيره وجلست تتصنت لكلامهم


وسمعت واحد من الرجال


الرجال الأول : اعترف كم صار لك وأنت مخاوي إبليس ها اااااااااا


الرجال الثاني :................................................. ....................


الرجال الأول : والله انك أطلق واحد أشوفه والقنابل عرفت ترميها في الأماكن إلى حددنها بالضبط


الرجال الثالث : الحمد الله بعض الإسراء كانوا بحاله جيده ما احتجنا نسعفهم وساعدونا في اسر الباقي وأرسلهم لي القاعدة


مع عادل و خوينا الجديد


الرجال الثاني بهمس وحذر : شباب لحظه في احد يحاول يخفي حاله وراء الشجرة ولكن ما قدر يخفي صوت حركته


من أول ملاحظه بس شكله خايف و لوحده مستحيل يظهر


امجد صوب سلاحه وعلى بعد شعره عن رجل ريم اطلق رصاصه تهديد


ريم قلبها وقف لدقيق وحزمت أمرها أنها تركض ولو متت خير وبركه ولو أنمسكك تحول أنها تقومهم الين يقتلوها


قبل ما توصل عناد موته سريعة أفضل


من إن تدخل الاكشن كافي ألبريك إلى أخذته في بطن كفها


خرجت ركض من مكانها توقعت أول ما ركضت راح تجيها الرصاصة


وتضرب سلام علي جمجمتها ولكن لا صوت تهديد ولا رصاصه ما اهتمت وكملت ركض


كان وقتها امجد وخالد وهيثم


مصدومين من طريقه ركض وجسم الشخص إلى خرج قدمهم


امجد: .................................................. ............................


خالد:......................................... .... ...................................


هيثم:......................................... .... .........................................


خالد : شوفه شكله تعبان المسكين طالعه شلون يركض


هيثم : ما ادري وشكله صغير حتى البس واسع بالحيل عليه


امجد باستغراب تقدم منها مره بكم خطوه ومسك طرف لبسها


وريم كانت ترسل بكس هنا ورفسه هناك وتحول تبعد أيده وتعضه ولكن ايش حديد ذا مو أيد ادمي أسنانها انكسرت


وهي تعض


امجد انحبست الكلمات في فمه :................................................. .............................


: ابعد يا مجوسي ابعد يا كافر سبني أقول ابعد أيدك


ونظرته بكل خوف وفزع أول مره تشوفه شكله من جنود عناد إلى يأكل بعقلهم حلو


كنو 3 أشخاص والكل متنح ويناظر وجهي باستغراب


سكتت شوي وحولت أعضه مره ثاني عسى ولعلي يبعد قطعه الحديد إلى ماسكه ملابسي


وتكلمت وأنا شاده على أسناني : أهرج معك اسباني أنا أقول وخر عني وسبني لحالي


امجد: مين أنت


ريم حلو يحسبني رجال يقول لي من أنت الحمد الله ملابسي واسعة ومغطيه علي


حاولت أضخم صوتي و أقول بصوت مضحك في رواية أخره ينقال عنه رجولي : أنا معكم بس خفت أموت وهربت


بالله اتركني أروح ترى عندي حرمه وأولد ما حد يصرف عليهم غيري


الشباب:..................................... ...... ........................................


كملت كلامي : أقول اتركني يا أبو الشباب اشبك أنت


إلى ينقال عنه امجد وهو يهزني بعت روحي تطلع من شده هزته : تستهبلين أنتي ويش شايفتني ويأشر على وجهه


بااستعباط : قرد بليد أقول لا يكثر هرجك منو أنتي


ريم توه يقول منو أنت هزك عزرائيل يا شيخ طلعت روحي ولما مسويه فيها رجال قال منو أنتي يا ربي اشلون اهرب


ريم وهي تفتح عيونها وتغمضها : أنت أنت إلى منو أنا امشي لوحدي في طريقي كافيه خيري شري وأنت اعترضتني


هيثم يخاطب امجد: شكلها مصابه وخايفه ما أتوقع أنها من البنات إلى قبل ما شاء الله شنبات أكثر من خالد


كمل خالد بقهر : يا سلام وليه اخترتني أنا


امجد تجاهلهم تماما وقال بصراخ: يا صبر أيوب أظن إني قلت لك سوال محدود


ريم : خدمه أبوك أنا مره تهزني ومره تصارخ تبي تقتلني حياك الله تبي تهز ومسوي فيها ما حد قدي اختصر على نفسك


امجد: والحل تقولين او


ريم قطعت كلامه خلاص فاض الصبر وبدموع إلى صارت انهار: ما راح أقول غصب يعني أنت ما تفهم


ما راح يعطوكم الإسراء أنا ويش ذنبي تقصون رقبتي يعني لو ذبحتموني ويش راح تستفيدوا


هيثم وكأنه يكلم طفل ودن برأسه يبي يوصل مستوها وبي ابتسامه دوخت اهل ريم : أختي أحنا نعرف مين تكوني بس نبي نتأكد


قولي لنا اسمك


ريم وهي تشهق : أنا ريم


امجد: لا جد عملتي انجاز صراحة قولي لي يا شاطره وين يصرفون اسمك


ريم تناظر هيثم إلى تكلم معها بطيب وتجاهلت امجد: أنا البنت إلى خطفتموها الله يستر على إخوتك وخر هذا عني


وتأشر على امجد


هيثم : أنت ريم عبدا لله .....................


ريم باستغراب لأنه عارف اسمها كامل : ايوه انتم منو ؟!


امجد: و ليش مقلتي من أول حضرتك يعني لزوم تلعبين حزر فز من أكون


ريم بحقد: أنت أعطيتني فرصه طيب على طول رصاص وهز وصارخ و ما ادري ايش


وأنا أقول لكم انتم منو ولا وحد يجاوبني


تتوقع أول ما تسألني أعطيك كرت العائلة والسجل المدني


خالد: أحنا يا حلوه فرقه الإنقاذ إلى جينا


>>> لأجد بدري أنت ووجهك لا وبعد حلوه


ريم تجاهلت خالد ونظرت هيثم : وليه جايبين خرفان معكم >> تقصد خالد لأنه من بديتها غزل


خلاص اعتبرته ريم في القائمة السوداء ولزوم تبعد عنه و تطمئن قلبها أساس هي من أول كانت حاسة لان شافت في


لابسهم علامة تمثل السعودية وكان هذا في زى أخوها ياسر علامة النخلة والسيفين بس كانت تبي تتأكد


امجد يناظر هيثم : الحين اشلون عادل أكيد وصل اليوم لأنه من أمس وهو في الطريق بعد أحنا مشينا مسافة طويلة وصعبه نرجعها


قبل ما اقفل السالفة ونمسك قائدهم


هيثم: إلى تشوفه بس تكون البنت تحت حميتك


امجد اكتفاء بتحريك رأسه ورجع يفكر


ريم ما علقت على كلامه بس طلبت ماي بالحيل عطشانة


أعطها خالد بسرعة يعني إني طيب وينادمني إني قلت لها خروف


امجد سحب هيثم بعيد كان بينهم نقاش إلى فهمته إنهم الحين معه شغله ولزوم اصبر وكذا


لمده يوم راح يحموني فيه


قلت في نفسي يا رب أنا ويش عملت بدنيتي عشان القي أشخاص مثل عناد والحين هذا الأمجد


ما ادري ليه محتقرني كأني مأكله حلاله


عند امجد ووجه نظره كنا نطارد اثر القائد الجبان إلى ترك جنوده لنا بالسهل وهرب وكنت ناوي أجيب رأسه


عملنا لهم فخ


وكل شي مشي تمام والحمد الله بس أنا إلي ضيقني بعض الإسراء ماتو من قبل يعني أحنا ما أنقذناهمكلهم


ياليتني جيت أول المد همه


قالو لنا إن من بين بعض السراء بنت عندها حظ عفريت وفي لحظه أعدمها قدرت تهرب بجلدها ولكن ما حد قدر يوقفها لان أحنا أربكنهم بالقنابل


أساس لنا ساعة نحوم حولهم ما حد انتبه وسب نجاح الخطة عددنا القليل ولكن أنا شفت القائد مع بنت كنت تحت رجولة


ما قدرت أتبين ملامحه وجههم زين لأننا بالحيل كنا بعدين أخذنا احد منهم عشان يتعرف قائدهم


وفي لحظه الانفجار لاني شفتهم مع الأشخاص إلى مسكنهم أو الجثث واحتمال كبير انه أخذها معه


لمن حشرنا احد الجنود ب أسئلتنا وقلت له احتمال نخفف عقوبته من اعدم ل5 سنوات سجن إذا كان صادق


حكي لي كل شي عنهم حتى اسم خاله جدته من الرضاعة


أرسلت الإسراء مع عادل وعبدا لرحمن والإسراء الباقي هم أساس 10 الفرق الاستطلاعية


إلى اختفت أثرهم قالو لنا أن في احد غدر فيهم من القيادة العليا لان المكان إلى اتفقوا عليه كان نفسه إلى فيه الفخ


تم استجواب 5 أشخاص ورفضوا التكلم قتلوهم


وحاولوا يستجوبون الباقي بشتاء أنواع الطرق لأنهم ذات رتبه عاليه وأكيد عندهم إسرار عسكريه


لرفضهم التام حكموه عليهم بالإعدام اليوم مع البنت إلى توهم يشوفوها


خلصت وظيفتي من الإسراء باقي ألراس الكبير عرفت أن إلى هربوا عبارة عن 6 أشخاص


بإذن الله أجيبهم


وإحنا كنا في طريقنا لحظت انو فيه حركه وظل بسرعة نخبي وراء شجره ولكن واضح


أرسلت له رصاصه تهديد توقعت بسرعة يستسلم لأنه لوحده


ولكن على طول صار يركض أحنا هنا تنحنا لأنو ركضه غريب جدا في عرجه واضحة في رجله اليمن ولبس بالحيل


واسع بشكل ملفت بخطوات بسيطة وصلت له ولمن شفت وجهه على طول عرفت أنها بنت


ملامحها تنطق بأنوثتها ما استغربت من بين الإسراء إلى مسكنهم في بنات


سألتها منو أنت


البنت هنا حبت تبين لنا أن عندها موهبة في التمثيل ومثلت لنا مقطع كوميدي أنها رجال هربت مثلها مثلنا


المصيبه والكارثة الكبرى أنها تقول لو سمحت سبني لانو عندي حرمه و أولاد منتظرين


من شده الدلاخه هزيتها هزه والموت مسكينة طاح قلبها ونظرتني بخوف وتقول ما هي بخدمة أبوي أنا صراحة اضحك على أسلوبها


كنت خايفه وتمثل علينا أنها قويه واضح أنها تتألم ولكن تكابر


وأعطت خالد كلامه توفيه حقه تماما مسوي زقرتي هو ووجهه


له ساعة يتميلاح قدمها ومسوي فيها أنا الرجال إلى أنقذ الفتيات ولأكنها كفو حقرته كنت قاسي معها عشان ما تزعجنا في طريقنا


وتفضل ساكتة وتسمع الكلام عندي أموت قطع أشلاء ارحم من بنت تصيح براسي


قالت لها : لا تعطلنا مفهوم


ناظرتني من فوق لي تحت وقالت لي كلمه قهرتني : مع نفسك


امجد: إيه أكيد مع نفسي ليه معك مثلا والله حاله


هيثم في نفسه أول مره أشوف امجد يتهاوش مع بنت المعروف دوم مطنش برغم كثر البنات إللى يتمنون كلمه منه


نظره منه


ريم: حلو أهم شي لا تحتك فيني ابد لو تكرمت تبي تقول لي شي خلى خويك هيثم


يتفهم معي


خالد : أب يا هيثم اكشخ تعرف اسمك


امجد: هيثم بالله قول لها تطالع وجهها لو فيها شي يلفت يستأهل أنظرها


تجي تقول بعدين لا تحتك سلامات شيفتني أهبل أنظرها


ريم وبضحكه استهزاء : ها ها ها والله يا قمر نسيت اخذ من جمالك يا أختي تخبلين


اشلون الخطاب إلي ميتين عليك ارحميهم يا شيخه أعطينا شوي بس شوي


هيثم +خالد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


امجد بعصبيه : شوفي لو تسافرين الفضاء وترجع تسبحي في بحور العالم وتلفينه طول وعرض


ما حد راح يهتم بأمثالك لأنك ولا شي


هيثم بقق عيونه: امجد ويش فيك على البنت أول مره أشوفك كذا


خالد باستغراب شديد: والله يا امجد انها حلوه وفيها جاذبيه


ريم تكلم هيثم : خلاص أنا مالي مكان معكم انتم شوفوا طريقكم وأنا أشوف طريقي


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انتهي الفصل السادس ايش توقعاتكم


1_ هل ريم تفترق عن الفرقة ؟


2_ سبب هجوم امجد غير المبرر له برغم انه ما يعطي البنات أي وجه ؟


3_ هل الشباب ينجحون في مهمتهم ويمسكون عناد؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-01-14, 12:09 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل السابع


أتمني أن ينال إعجابكم قرائه ممتعه ودي واحترمي لك أخليك مع الإحداث



^....................................^



كان الكل خايف من هذا الاعتداء على أطرف مدينتهم الغالية ولكن حضور ولى العهد للمنطقة جازان وخروجه لي العلن



كانت جرعه كافيه لزرع الحماس في قلوب شعبه لدرجه أدمعت العيون تأثر بعظمته



من غير شجاعته ووقفته مع أبنائه في محنتهم مهاب الموت لأنه عارف بان خالق العباد بصفه يأرب احفظه لنا وطول في عمره



@@@@@@@@@@@@@@@


في اجتماع القيادة كان الضباط والملازمين والرقباء حتى بعض الأمراء



بينهم نقاش حاد انتهي



بتغير الملازم يحي وعبد العزيز بغيرهم لان الحال ما ينتظر مجملات من أي نوع



و ما في أي وقت لي البحث عن من فيهم الجاسوس



وبعد ما أنتها الاجتماع خرج الملازم عبدا لعزيز معصب وحالته زفت



الملازم عبد العزيز موجه كلامه ليحي



: ليه حتى ما عندهم دليل على طول ينفذون حركتهم بدون ذكر جهدنا وأنجزتنا ما حطوها قدام عيونهم



يحي: أنا أشوف مثلهم يا عبد العزيز وقرارهم على العين والرأس



الموقف ما يحتاج له تفكير وكم خطه ضبطنها فشلت تراء هذي أرواح ناس لزوم تتغير الخطط والأشخاص إلى ينفذوها



عبد العزيز : هم ما عملوا كذا إلى عشان شاكين فينا شفت



شلون يكلمونا كأن لنا الذنب في إلي صار باقي يسجنونا ويعقبونا على فشل خططنا وامجد إلى صجيتنا فيه ليه ما وقفهم



يحي: امجد عمل شي مستحيل بالنسبة لنا نعمله وبدون أي إصابات من ناحيتنا



أنقذ الإسراء إلى رفضنا بكل بساطه أنقذهم وبخمس أشخاص فقط



ما راح يرجع إلى وهو مقفل الموضوع هذا مو وقت حقد يا عبد العزيز أحنا في وضع حرج جدا



عبد العزيز :والله يا اخوي حسسونا بقله قيمتنا عندهم



يحي: أحنا غلطنا في عدم اكتشاف الجاسوس حتى ألان برغم انك غيرت شخص مكان محمد إلى كنا شبه ما تأكدن من انه الجاسوس



عبد العزيز: والله توقعت بعد ما اسجنه راح تمشي باقي الأمور تمام



يحي:........................................... ... .................................................. ...............................



@@@@@@@@@@@@@@

في أبها في بيت عائله عبد الله



رغد تصلى بكل خشوع وتدعي الرحمن يحمي أبو أولدها وأختها



هند تكلم أمها : أمي مسكينة جارتنا أم حسام مت ولدها في المقاومة وربي صرخها قطع قلبي



وحيدها



ألام : ربك يعلم يا بنتي انو ودي أكون بجنبها اعزيها و أصبرها بس أنا ما ينفع اخرج وأنا في الحكم



هند: الله يعين أمي خايفة على زوج رغد وربي



ألام: ربك قادر انه يحفظه لي زوجته وأولدها ما حد يموت إلى بيومه يا هند حتى لو كان على فراشه



وهذا بلدهم وأرضهم لزوم يدفعون عنها حتى ولى العهد هناك بينهم



قطعهم دخول رغد تصيح



ألام ضربت صدرها : يمه رغد ويش بلاك تصحين



رغد ما قدرت تحكي ولا كلمه بس تأشر على جوالها وطاحت على ركبها من شده بكها الكل أنجن



هند ركضت صوبها واخذ جوالها لقيت رسالة من طلال



كاتب فيها أسماء إلي كان متدين منهم فلوس طلب من زوجته لو استشهد إنها تدفع لهم عشان ما يكون بذمته شي



وطلب منها أنها تسامحه وتربي أولاده تربيه حسنة



وقال لها انو صديقه إلى كان بيخطب ريم منه مات بين أيده تدعي له بالرحمة



قال لها أنا في حسابي مبلغ كنت اجمعه عشان نروح دبي



أبيك تخذينه وتبنين فيها مسجد صدقه جاريه لي اعتبريها وصيتي لك وبأذن الله لو رجعت راح ابنيه أنا بنفسي



لا تخافين على أبيك تفتخرين فيني



هند كانت تقرا بصوت عالي وترتجف من قوه الكلمات على قلب أختها



وألام جالسه تصبر رغد ونصحتها تصلى القيام وتدعي ربها الين ربي يفرج كربتها وهمها



وكان تناجي ربها أن بنتها ما تحس با إحساسها و تنحرم من زوجها في عز شببها



لو كنتو تسالون عن ياسر بنفس حالته كل ساعة يمر على العم حسن وسلطان في سكن الجامعة الطب



نرجع لي إبطال رويتنا



عند ريم إلى بغت تفترق عنهم بسبب أسلوب امجد



ريم: خلاص انتم في طريق و أنا في طريق ما أحب أكون ثقل على أي شخص أو يكون متفضل على



وبغت تروح ولكن هيثم وقفها



هيثم : أختي مستحيل أخليك تروحين حتى لو أجبرتك ما عليك منه



امجد حتى الحين مستغرب تصرفك و أكيد له سبب بس البنت تحت مسئوليتي من الحين



لا حد يتكلم مع الثاني إلا إذا كان فيه شي مهم



الكل ناظر هيثم إلى يعني مفهوم واكملو طريقهم والبحث عن الآثار



تقرب منه خالد بهمس : امجد ايش فيك كلت البنت بقشورها والله عملت انجاز تعطي بنت وجه



امجد: خالد ما ادري وش حصل لي بس البنت هذى استفزتني مره شوف



أسلوب كلامها نظرتها كلها غرور غير أن لسانها سوط بالله هذا شكل وحده مخطوفة



خالد بتفكير: والله امجد هي حلو بس مو ذاك الزود ولكن فيها جاذبيه تخليك تناظرها با القوه كل شوي



والله ان هذي النوعية رهيبة بس هي من النوع الصارم مو من البنات الى والله أخاف أطلعها وتعطني بكس بوجهي



امجد:هههههههههههههههههههه� �هههه



امجد احتمال لنا 3 ساعات و أحنا نمشي والبنت إلى معنا تحاول تسبق خطوتنا لا تناظروني كذا احتمال قسيت عليها وصوت آهاتها إلى تكتمها وصلتنا أحنا الثلاثة



بس أحنا في وضع ما يسمح طلعتها سبحان الله تدخل القلب والله يا هي قويه هذي البنت وملامح



وجهها هادي تقدر تقول عنها حلوه لو تشوفها تقول إنسانه رقيقه ما يصدق أنها بهذي العصبية



خالد يحاول يفتح معها حوار و لكنها معطيته جدار سفاهته



سكت في محاوله تجميع باقي عظامه وهيثم يضحك بسكات بس هزت جسمه فاضحته ودموع عينه من شده الضحك



والله رحمته حالته سكت شوي وبصوت كلمه روعه ما توفيه حقه ابد



يبي يبرز لها المواهب إلى عنده غناء لها يا مستبدة


يا مستبدة....




أنتي التي أسميتها تاج النساء




اقسي على قلبي و مزقيه لو أساء..




الويل لي يا مستبدة




الويل لي من خنجر طعن المودة




الويل لي كم نمت مخدوعا على تلك المخدة




الويل لي من فجر يوم ليتيني ما عشت بعده




الويل لي الويل لي يا مستبدة




إني أعاني أني أموت أني حطام




حاشاك عمري أن أفكر بانتقام




إني لك قلب و حب و احترام




صبرا يا عمري لن تري دمعا يسيل




سترين معنى الصبر في جسدي النحيل




فتفرجي هذا المسا رقصي الجميل..



عاد هنا أنا وهيثم خلاص نبي ننفضح ياااااااارباه ليه جبته معنا و أنا اخبره بالحيل ضعيف لو كان بجنب انثى ما يقدر يمسك حاله أحس انو أحنا في رحله ترفهيه



ريم: عماره 70 دور تطيح فوق راسك نشاء الله خير أنت ووجهك وبعدين حاسب على نظراتك عيونك لا افقعها لك



خالد بهيام : ايش أسوي لو كان البنت إلى أعجبت فيها قاسيه مستبدة أن شاء الله مثل ما قلتي يطيح على مجمع مو عماره بس



بس تحسين فيني



ريم بققت عيونها@_@ وتناظر هيثم : هذا كذا دوم أو بس حالات نجيه



هيثم بعصبيه : خالد توكل أحسن لك



وبعد فتره طويلة من السكوت



عند امجد هنا وبدون كلام أو مقدمات جلست ريم في الأرض وناظرت هيثم إلى خلاص اعتبرت شي من خصوصيتها



ما تتكلم إلى معه كأنه خويتها في المدرسة



ريم: هيثم بالله أبي ارتاح >>> وصكته هذيك النظرة الصاروخية إلى أنا نفسي ضعفت لنظرتها



هيثم : امجد البنت.



قال خالد مقاطع هيثم يعني أني افزع لها : والله ما تمشي أي شبر البنت تعبانه ومصابه أنت ويش قلبك اعتبرها أختك وارحمها تر أنا ساكت لك عشان أحنا اخوياء



بس أنت زودتها حبتين >>وجالس يغمض لي بعينه

@@@@@@@@@@@@@@


انتهي الفصل السابع بدون توقعات ^...............................^




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-01-14, 12:11 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الثامن
اتمنى ان تنال اعجابكم قرائه ممتعه ودي لكم ^.........^

دعونا نتوقف اليوم لنبحث فى ذلك الركن عن بعض الذكريات
يالها من ذكريات عندما كنت طفله هأنا ابكي بين يديك
وهذه يدك
تداعب ذقني وهنا اضحك لك بعيون تلمع بكل البرائه طفوليه
اريد ان اقضم يديدك الكبيره وانت تبعدها عني فناضلت لكي اتمسك بها
هذة انا من جديد وانا ابتدي بخطواتي الاولى وهذا انت تحثني على السير ولكني طفله كسوله ارتمي على الارض وابكي حملتني بين يديك وانا ادفن وجهي في حضنك

تجمع اخوتي حولى يريدون حملي وانا ارفض اريدك انت فقط باحتجاج صارخ
بمعنى ابتعدوا من حولي فانتم لا تملكون الحنان الكافي لاسكاتي
ويأتي اليوم الذي تذهب فية الى الرياض لتكمل دراستك وانا اقف بجانبك واقول اريد لعبه
, هاجمتك الازمه الاولى بحياتك هناك بعيداً عنا وكانت جلطتك الاولى
وقتها لم افهم لماذا اخوتي يبكون لماذا هذا الكم الهائل من الدموع عليك ولكن كنت اعلم يقينن انك سوف تاتي بلعبتي كما وعدتني كنت ساذجه حينها همي الوحيد لعبتي
لم اكن وقتها اعلم انك تصارع الموت وتكافح لم اكن اعلم وقتها ماذا يعني الموت ولماذا يغصب الجميع منة؟ هل هوشخص سيء او صفه ذميمه يكرهها الجميع ؟!
بعد فتره من الزمن كانت امي تصفف لي شعري وانت اتيت لتفجئنا بقدومك
لقد ركض الجميع والتمو حولك هذا يقبلك وهذة ترميك بحضنها
بقيت انا بالخلف
لقصري غطتني ظلالهم الطويله الممتده لانني مازلت طفله وقتها وعندما همت بالذهاب دامعه العينان وبانكسار طفولي الا وانا بين حضنك وانت تداعب انفي لجعلى اضحك انف الارنب كنت املك لاني عندما ابكي ينصبغ انفي بالون الاحمر القاتم كثير الضحكه كنت كثير الابتسام
ومازلت في احلامي مبتسم ومزال طيفك في خيالنا تملك نفس ابتسامتك
ابتسامه الاطفال هي ابتسامتك
لقد كبرت وصرت في المدرسه ومازلت انت يااخي لم تتغير بل حنانك طغى علي لانك تعرف كلما الشخص يكبرر تزداد همومه انت تحاول جاهداً انا اعيش حياة طبيعيه لان حياتي تمر باشياء صعبه جداً وانت تعرف كم انا كتومه عديمه الثقه بنفسي كنت تحاول ان تجعلني شخص ذو ابتسامه دائمه ذات شخصيه قويه شخص تستطيع ان تثق به تمتاز بالرزانه تفهم ان الحياه ليست سوى لعبه يفوز فيها الاقوياء ولقد صرت الشخص الذى تتمناه لقد اخذت من طبعاك الكثير لاني صرت كثيره التلصق بك وسريعه التاثر بأرأك اليوم ياتي سفرك الى تبوك باحثاً عن وظيفه ويهاجم قلبك مره اخرى وتصاب بالجلطه الثانيه ولكن أنت تبتسم كالعاده وتقول لي لا تحزني الحمد الله هأنا بخير وانا ابكي بين حضنك ومازلت املك عادتي بدفن وجهي بين ضلوعك احرك فيها وجهي محاوله الدخول الى اعماقك مازلت املك عقلى الطفولي بجسد امرءة فاصبحت لا تستطيع حملى كما تفعل فقط تكتفي برفع وجهي الباكي بين كفيك شديد الحمرة صار وجهي بشهقات لوعه خوفاً ان تترك يدي يوماً بعينين ذهب عنها برائه الاطفال تفهم ماذا هو المرض وبشفتين اصابها الرجفه اخذت اقبل يديك لكي استمد الامان قائله اتمنى مرضك
بكل سعاده اعدك لن اشكي ولن ابكي حتى لو تالمت فانت من علمني الصبر وانت من جعلتي ارضى بما يصبنا الله به من مكروه لاني وقتها سوف اصبح ماجوره على معناتي
وسوف اكسب اجراً بكل دمعه الم تسقط اتمنى ان اعطيك قلبي القوي كما قلت لي ذات مره وابدلني بقلبك الذي بدء يهلكه الزمن بقسوته لانك شخص شديد البياض لاتحتمل الظلم ابداً وقتها وضعت يديك فوق راسي وقلت لي بعيون كلها جديه انا بخير لا اريد من طفلتي انت تحيا حياتي اانتي طفله قويه فلقد اصبحت اشجع مني بدات تحكي لي بعض الذكريات المضحكه بغرض التخفيف عني
والموازين اختلفت بدل مأنا اوسيك اصبحت انت من تواسيني اليوم انت تأتي الى بيتنا يال سعادتي ماذا تريدني ان افعل هل تريد ان اصنع لك الطعام هل تريد ان اغسل لك قدميك هل تريد ان تشرب هل تريد مشاهده التلفاز هل تريد ان افعل هذا هل يزعجك هذا ا ...........الخ

اليوم تحطم احلام الاف النساء وتبكي الاف النجوم اليوم تهدم الاحلام الورديه والقصص الخرافيه التى صنعوها معجبيك فلقد قررت اليوم ان تخطب بنت عمتي المصون
انا بذاتي احسست بالغيره فلقد كنت اخاف ان تتغير وتشغلك زوجتك التي سوف تكون السيده الاولى بحياتك فكنت اكرهها بشده لدرجه الكل لاحظ ذلك من تسترجي وتاخذ الحب الاول بحياتي وتملك القوه في احتكاره لها لوحدها ولكن بعد زواجك زاد اهتمامك بمشاعري وكنت لا تخرج الا بي ولا تاكل الى معي حتى في شهر العسل الذي يكون فيها الزوج مع زوجته فضلت ان نجتمع كلينا في بيتك فاحبتني زوجتك لكثر محبتك لي والشعور بالتحدي بيننا تلاشى واصبح لا شي فلقد اصبحت مثل اختي واعز بكونها منك رأحتك ولكونها اصبحت ام لثلاثه من اطفالك
لقد عشنا خمسه سنوات سعيده تربطه فيها اغصننااحتى هاجمنا كبوسنا الطويل الذي لا استطيع انا استيقظ منه كانت
اخر ازمه انتهت فيها حياتك وارتما التراب فوقك وايضا انتهت فيها فصول حياتي
لقد كانت هذي اخر صفحه بكتاب ذكرياتي مغلفه بدموع مغلفه بالون الاسود القاتم فسامحووني ان الاوان للدمووع لكي تسقط اريد فقط ركن هادي يحتمل فيها صوت اناتي وشهقاتي بدون ازعاج احبتي وسوف اتيكم بعدها انا بابتسامتي المعهوده


مقلبتكم خخخخخخخخخخخ
تقبلوها مني بروح رياضيه ان شاء الله انزل الفصل الثامن
يوم السبت لاني ضعيفه في الاملاء وفي بعض الجمل تحتاج لتعديل
اشكر كل من دعمني في الردود وكل من دخل متصفحي وراقت له رواياتي
والذي لم تعجبه روايتي مزوووووووووح >>باقي شي ما ذكرته
ايه تذكرت
مع كل نبضه قلب شكراً لكم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة:امك, أزهارالربيع, تجيبك, يامن, سرعة, إليك, واناابتلي, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.