آخر 10 مشاركات
30-المريضة العنيدة -مارغو أمالفي -سوفنير (الكاتـب : Just Faith - )           »          الحب الذي لا يموت - باربارا كارتلاند -روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          اللقاء الغامض - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          حصريا .. رواية وجدتك للكاتب مارك ليفي** (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          سجن العصفورة-قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          حب في الأدغال - ساره كريفن - روايات ناتالي** (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-14, 11:49 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بـــــــــــــــاك رجعت من الفطور لووول ؟!
ايوا صح شفتوا حلقت خواطر اليوم !!D= <========بيجيها تصفيق اليوم يالله كملي
ok ok راح اكمل

لووووول


الجزء العشرين

ثامر بحده : انا ما قلت الا الصدق ..والصدق لازم تعرفينه ..ما حبيتك ولا أحبك ولا راح أحبك
نوف دموعها صارت تطيح كلامه كان قاسي عليها خلاص اللي فيها مكفيها : صدقني صدقني ما لمسني ولا صار اللي صار الا لمن شافك طالع من عندي!!
ثامر: وليش ّ!! واذا شافني طالع من عندك !! مين هو !! ايه ! أكيد العاشق الولهان غيران على حبيبته !!
نوف بتحذير: انا ما اسمح لك !
ثامر: ومين انتي عشان تسمحين او لا ...(على صوته) انتي نكره نكره
وطلع من عندها وهو مره معصب
نوف خلاص ما هي قادره تتحمل اليوم يوم خطوبتها المفروض انها تكون أسعد وحده بالعالم ! لكن لا للأسف هي أتعس وحده!
رقيت لغرفتها وصارت تبكي وتبكي
نوف تبكي: أنا ليش كل ما حاولت أقرب منك ألقاك أبعد وأبعد...أنا الغلطانه انا!! أنا كان لازم ادفع الثمن ...آآآه يا محمد!! الله حسيبك وين رحت وجيت ...آآآه يا فلوه ...فلوه وينك وينك! لكن لازم القى حل لازم ...
" طيب واذا ما تزوجني ّ وش بيصير فيني ! لا لا أكيد بيتزوجني ...طيب واذا ما تزوجنيّ!! وش يدريك يا نوف !! الدنيا ما تطمن...غلطتي أرخصت نفسي غلطتي أرخصت نفسي أنا لازم أرجع نوف اللي قبل ...لازم ما في شي يوقف في وجهي أنا اللي غلطت و أنا اللي لازم أصحح هالغلط "
طلعت الاي بود i pod وصارت تسمع أغنيه أصاله _شموخ عزي



(شموخ عزي)

مين يقول انك تحب من يقول انك وفي كل هذا كان لعب يا ما خذت ولا عطيت
كافي ما جا منك كافي بان لي ماكان خافي كنت اظن الحب وافي واثر حبك خساره
كم تناسينا خطاك ما يهمك وش يصير بعت قلبي اللي عطاك صدق ما عندك ضمير
غلطتي ارخصت نفسي يوم أضويتك بشمسي بكره ماهو مثل امسي قلبي وتغير مساره
كان قلبي في يديك ظامنه لا ما يخون لا ولا بحلمك أجيك هذا في حكم الجنون
اذكرك ياللي انت ناسي واقف في وجهك يا قاسي شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومداره

نوف وهي تبكي : آه يا أصاله كأنك تدرين
نوف تردد وراها : كافي ما جا منك كافي بان لي ما كان خافي كنت اظن الحب وافي وأثر حبك خساره,أذكرك ياللي انت ناسي
واقف في وجهك يا قاسي شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومداره يسوى كوني ومداره
نوف" لازم أرجع مثل قبل لا ثامر ولا غيره لا ثامر ولا غيره"


ومن دون ما تحس توجهت للدولاب حقها وصارت تفتش وتفتش
نوف" أخير لقيتها "
فتحت البطاقه وطلعت الرقم ودقت عليه
صارت تمسح أثار الدموع اللي في وجهها وبعد عدّه ثواني
رد "انا ماني عارفه اللي أسويه صح والا غلط!"
جاها صوت رجولي فخم: الو
نوف بميوعه وصوتها مبحوح من كثر البكي: الو
.........: مين معي!
نوف تطالع في البطاقه وقرت الأسم: بندر!
بندر: ايوا بندر!
نوف بميوعه زايده: هلا والله ..كيفك!
بندر: الحمدلله تمام...بس مين !
نوف بغنج واضح: اممممم أنا وحده!
بندر بصوته الجوهري : ههههههه
نوف" واضح من صوته الترف!" : جد والله حزر فزر مين أنا!
بندر: امممممم انتي اللي! شفتك بالمملكه
نوف " غريبه يتذكرني..بس كويس الحمدلله" : ايوا عليك نور
بندر يبتسم: وين الناس!
نوف تتنهد بقوه : والله دنيا!
بندر: وصاحب الوجه الحلو وش فيه متكدر!
نوف تبي تنسى اللي صار : لا أبد ولا شي
بندر: ها الا صح ما عرفت وش اسمك!
نوف: نوف!
بندر: نوف!! حلو عاشت الأسامي
نوف: عاشت أيامك
بندر: وينك ما عاد شفتك بالهوتيل!
نوف: ليش انت دايم هناك؟!
بندر: أنا عايش هناك!
نوف بتعجب: عايش! ليش انت من وينّ!
بندر يضحك : من الرياض
نوف سكاته تبي تسمع منه تفسير الا انه ما رد
نوف: الو معاي؟!
بندر: ايه معاك
نوف: مشغول؟!
بندر : ابد لا والله فاضي...انتي وينك الحين!
نوف : في البيت ..ليش تسأل!
بندر يفكر: امممم قلت يمكن تقبلين دعوه واحد
نوف بلكاعه: ليش هو في احد عزمني وقلت لا!
بندر: ومين يشوف هالحلو ولا يعزمه!
نوف"جد والله ابي اطلع ارفه عن نفسي أحس حالي مكتومه"
بندر بصوته الغليط: ها نوف وش قلتي تجين ؟!
نوف ما يحتاج تنعم صوتها عنده لأنه في حد ذاته يقطر نعومه بالنسبه لصوت بندر الجوهري والغليط
نوف: امممممم
بندر: تكفين لا ترديني ..ترا ما باكلك
نوف ابتسمت : اوكي
بندر: حلو أشوفك بعد نص ساعه يعني!
نوف: مسافه الطريق بس وأكون عندك
بندر: بانتظارك مو تسحبين!
نوف:طيب عطني رقم الغرفه !
.................................................. ........................................
في مكان ثاني كان جالس في مكتبه يفكر ضميره مرات يانبه ومرات لا !
" صح والا لا ...نعم ولا لا ...بس خلاص انا خطبتها وصار اللي صار ...خلاص يا ثامر انسى انسى ...هي خطيبتك الحين...رضيت ولا ما رضيت ...انسى يا ثامر انسى "
طق باب المكتب
ثامر: اتفضل
دخل علي وسكر الباب وراه
علي: أستاز سامر بدك شي !
ثامر: لا علي ما ابي شي
علي يطالع الساعه اللي بيده كانت الساعه 9 : طيب ممكن أستأزن لأنو الدوام خلص وكافه الموزفين طلعوا
ثامر يقاطعه : اطلع اطلع
علي: طيب وحضرتك يا أستاز!
ثامر يتنهد: أنا بجلس لحالي شوي
علي: بس ما في حدا في الشركه والمفتاح معي
قام ثامر من مكانه: اوكي خلاص بطلع
علي: ما تواخزني أستاز
ثامر: يالله مع السلامه
طلع من المكتب وتوجه لسيارته ما هو عارف وين يروح يشكي لمين والا لمين حس الرياض كلها ظالمته حس الدنيا كلها ظالمته!
يحس بخنقه فظيعه ما عاد صار يطيق يشوف أحد ولا يجلس مع احد!!

الأمكان كلها مشتاقه لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك...

رن جواله

شاف المتصل كان رقم غريب
رد
ثامر: الو
شروق: الو ثامر
ثامر مستغرب : مين معي!
شروق: ثامر وش فيك أنا شروق
ثامر: من وين تحكين!
شروق: هذا جوال غاده اكلمك منه
"غاده" ما يدري ليش يحس براحه اول ما يسمع اسمها
شروق: ثامر..انت معي!
ثامر متوتر : ايه ايه معك
شروق خافت عليه: ثامر حبيبي فيك شي
ثامر: لا قلبو ما فيني شي! انتي وينك!
شروق: انا في بيت غاده وجوالي فضيت بطاريته
ثامر: طيب وش عندك؟!
شروق: بليز كلم ناصر قوله يجيني بيت غاده
ثامر: وليش ما تكلمينه انتي!
شروق: ماني حافظه رقمه اقولك جوالي طفا علي وانا مو حافظه غير رقمك!
ثامر : خلاص ما يحتاج اكلمه
شروق ارتاعت: هوو ليش؟!
ثامر: انا بجي امرك
شروق:طيب اوكي تعرف وين بيتهم فيه!
ثامر: هو في نفس حارتنا والا!
شروق: ايوا
ثامر: خلاص اوكي انا اذا قربت بدق عليك
شروق: اوكي باي
.................................................. .....
في بيت الشيخ عبدالعزيز بن فيصل

رجعت شروق لعند غاده
غاده : ها كلمتيه!
شروق: ايوا كلمته والحين بيجون في الطريق
غاده تنط : ياي وناسه ما تتصورين قد ايش مستانسه اني بنوم في بيتك!
شروق: يالله باليالله قنعت امك الحمدلله وافقت
غاده:عاد تدرين ...اول مره في حياتي انام بره البيت
شروق تشهق : من جدك !
غاده تضحك : هههه ايه ليش؟!
شروق : طيب شلون خالتي وافقت
غاده تطالع شروق وهي مبتسمه: أكيد ارتاحت لك
شروق تبتسم : هههه يا حياتي أنتي
رقيت الدرج
غاده: وين بتروحين!
شروق: ههههه بروح أجيب أغراضي الحين بيجي السواق
غاده:طيب شوشو جيبي شنطتي واغراضي معاك
شروق تطل من فوق : اوكي يالله البسي عبايتك
لبست غاده عبايتها
فجأه رن جوالها
غنو لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده عساها ميه عام...
غاده: الرقم غريب
ردت
غاده: الو
ثامر بالمره اختبص : الو هلا
غاده مستغربه: اهلين اخوي ..؟!
ثامر: هلا والله ..
غاده مستغربه " وش عنده هذا "
ثامر ابتسم حس براحه اول ما سمع صوتها: غاده!
غاده ارتاعت مين هذا اللي يعرفها !: ايوا مين معاي؟!
ثامر ضحك عرف انها ارتبكت: كيفك غاده وشلونك؟!
غاده: معليش اخوي ما عرفتك!
ثامر حب يلعب عليها يبي يشوف : وش دعوه ؟! ما عرفتيني !
غاده بالمره اتضايقت : صدق تافه وحقير لا ترجع تدق على هالرقم مره ثانيه مفهوم !
وسكرت السماعه في وجهه
رجع دق مره ثانيه بس ما ردت
غاده: اوووووه صدق ناس تافهه
طلعت بره في الحديقه وجلست على الجلسات تستنى شروق
الرقم للحين يدق
غاده" وشلون يعرفني !! طيب يمكن صدفه عرف اسمي! " تطالع الشاشه
غاده : ما حرد ما حرد انقلع
جتها المربيه في الحديقه
ناني: سواق miss شروق وصل عند الباب
قامت غاده من الجلسات: اوكي وينها شروق!
ناني: miss شروق فوق الحين جايه
غاده : اوكي قوليها انا في السياره
توجهت للباب وغطت وجهها
شافت السياره قدام الباب وكانت السياره اودي مضلله
فتحت الباب وركبت ورا
سكرت الباب
ثامر يضحك بينه وبين نفسه "مين هذي !"
ثامر مو عارف ايش يقول: اممممم على وين!
غاده بطريقه استهزاء طبعا هي مو شايفه وجهه لانه معطيها ظهره: وين يعني ! اكيد البيت!
ثامر: اممم بيت مين!
غاده" ايش السواق الغبي هذا ": بيت شروق
ثامر " الظاهر تحسبني سواق ..(يطالع نفسه بالمرايه).بالله عليها هذا شكل سواق ": بيتنا يعني!
غاده بلا مبالاه: ايه بيتك ...خلصت أسألتك والا لا !!
ثامر بخبث قفل ابواب السياره كلها اللي ورا واللي قدام
غاده خافت : هي انت افتح الباب
ثامر يبي يلف عليها "الله يستر لا تطيحين علي من الحيا"
لف عليها وطالعها
غاده ماهي مستوعبه مغطيه وجهها بالطرحه وما تشوف زين من الظلام صارت تستوعب الوضع
غاده تدقق فيه " الا هو ...الا هو ..."
ثامر: انا ثامر ...(بخبث) وماراح افتح الباب
غاده صدمه ورا صدمه ورا صدمه "يالله انا ليش ,ليش اتفشل معاك انت بالذات ..وش تحس فيه انت ...الحين هذا ثامر!! لا لا اكيد احلم ...وينك يا شوشو يالزفته والله اوريك ...مو انتي قلتي لي السواق حيجي مو ثامر ..ياربي ايش اسوي الحين ..لا لا خلاص انا بنزل في بيتنا بنزل في بيتنا ما راح اروح معاه ما ابي ما ابي وااااااااااااااي فشيله ياربي الله يستر "
غاده اتربكت اتلعثمت ما تدري ايش صار فيها : ااا ممم اقولك... اقولك افتح الباب
وصار تمسك الباب تبي تفتحه
غاده خلاص بتبكي بس جالسه تتمالك نفسها: اقولك افتح
ثامر جالس يطالعها "صوتها بالمره حلو ناعم وهادي "
تحمس يشوفها
نظراته كأنت تخترق الطرحه اللي مغطيه فيها وجههاا
غاده لمن طالعها هذيك النظره صار قلبها يدق بقوه بقوه مره " يالله انا بروح فيها الحين ...وبعدين هذا ايش يطالع صدق ما يستحي "
غاده مرتبكه وخايفه تحس انه واحد بيخطفها : اقولك افتح الباب ...افتحه الحين
ثامر رجع يطالع قدام: ليش وين رايحه
غاده : بنزل
ثامر جالس يطالع شروق الكاشفه اللي جالسه تطلع بره البيت
ثامر رجع للجد" تذكر نوف ": هذي شروق جت
فتحت الباب وجلست قدام شروق بالمره مستانسه انها سوت هالمقلب في اخوها و غاده
"والله لاخليك تنسى نوف واللي جابوها حتى لو خطبتها انشالله لو عندك عشر عيال منها ..ما بخليك ..راح تنساها يا ثامر"
شروق تبوس ثامر على خده: هلا تأخرت!
ثامر : امم شوي
غاده تقاطعهم بالمره مرتبكه ودها تصارخ على شروق واللي عملته فيها لكنها مستحيه من ثامر
غاده: شروق ..
لفت لها شروق
غاده: انا بنزل..خ خخ خلاص
شروق استغربت : خلاص ايش!
غاده ضايعه نظراتها بين عيون شروق والعيون اللي تطالعها من المرايه
غاده تفتح الباب : انا بنزل
نزلت غاده
فتحت شروق الباب: تعالي وين رايحه
غاده تهمس لها وهي بره السياره: حسابك معاي بعدين
شروق تضحك على تفكير غاده "بس والله ما تنلام لو جيجي تعمل فيني كذا مع مصعب كان اذبحها هههههه يا حلوك يا غدو"
شروق: ههههههههه
غاده: ايه اضحكي وش وراك!
شروق تمسكها من يدها: تعالي يالله بلا بياخه
غاده بجد : الحين انا البايخه ! انا
ثامر كان جالس يطالعهم وهو جوا السياره جالس يطالع حوار غاده وشروق يطالع حركات رده فعل غاده
ثامر" جد بريئه ..الله يعينها على شروق "
شروق : غدو والله ما كنت ادري انه بيجي ياخذني ...انا دقيت عليه لانو جوالي مقفول
غاده شهقت : يا سلام انتي كلمتيه من جوالي !
شروق: ايوا لاني ما حفضت رقم السواق
غاده : علي انا !! علي انا ...مشالله
شروق تقاطعها : هههه يالله غدو يا اختي وسعي صدرك ..ترى ثامر ما يعض
غاده : صدق سخيفه كل هالمواقف اللي صارت ولا تتوبين
شروق" وماراح اتوب "هههه: غدو حبيتي يالله ترى والله شكلنا في الشارع شبهه
غاده بالمره زعلانه وجالسه تدلع حطت يد على يد:ما راح اتحرك
شروق: غدو يالله عاد بلا دلع
غاده ما تكلمها
شروق" انا اعلمك وشلون تردين هههههه" تنادي ثامر: ثامر ثامر
ثامر عيونه ما تحركت من عند غاده جالس يطالع حركاتها طلع من السياره: نعم
شروق : شوف غاده ما ترضى تجي
ثامر بحنان: وليش يا غاده ما تجين !
غاده ساكته تشوف عيونه تحس فيهم لمعه غريبه" لمعه عميقه بعيونه لمعه حزن يمكن!"
ثامر يكمل: طيب اعتبريني سواق ! ولا تشيلين هم
غاده خقت " يا خف دمه يا ناس واااااي يجنن"
شروق تهمس لها : يالله تعالي والا ترى بفشلك في المره الجايه
غاده تتوجه للسياره :انتي بس حاولي
ركبوا السياره ومشوا
توجهت للسياره وهي ساكته تلعن الساعه اللي جت ركبت فيها السياره بس في نفس الوقت ميته من الفرح ما تدري ليش!
قررت انها تسكت وما تتكلم وولا تسولف في السياره قررت انها بس تسمع سوالف شروق وثامر لكنها ما كانت تسمع كثر ما كانت تهوجس فيه ! فرحتها شايلتها بعيد مره ..تحس باحساس الطير ...ظربات قلبها تزيد وتزيد كل ما كانت جمبه
غاده" جد يجنن كل شي فيه كل شي فيه !"
الين ما سمعت ثامر وهو يقول لشروق: ما قلتي لي مبروك!
شروق تتناسى: مبروك على ايش!
ثامر مستغرب : هاه يعني ما تدرين اني خطبت نوف
غاده دارت فيها الدنيا كل شي انقلب فوق تحت الدنيا صارت سودا بعيونها واخر كلام قاله يدور براسها (ما تدرين اني خطبت نوف
ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف ما تدرين اني خطبت نوف
ما تدرين اني خطبت نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف )
شروق : غدو
غاده لا حياه لمن تنادي
شروق تمسكها من يدها : غاده
غاده فزت : لا لا لا
شروق : بسم الله غاده وش فيك!
غاده : وشو ايش هاه!
شروق: غاده حبيبتي فيك شي!
غاده : ويني ويني انا
شروق: حبيبتي حنا وصلنا بيتنا من زمان وينك انتي مو معنا!
غاده تمسك راسها : هاه!! لا
شروق مستغربه بالمره " وش صار فيها"
غاده : هاه لا بس نمت شوي
نزلت من السياره
غاده تمشي بخطوات ثقيله مره
شروق تتكلم وتتكلم لا كنها ما تدري ايش تقول
غاده " لا يكون بس احلم لا لا مستحيل مستحيل ...وانا ايش دخلني ايش دخلني فيه!! ثامر! انا ا امم ا ق.. وش فيني اخربط انا !! ونوف بياخذها !! نوف مين!! ما قالت لي شوشو شي!"
غاده تقاطع كلام شروق : شوشو..اخوك خاطب!
شروق استغربت : وش فيكي خشيتي فجأه في السالفه
غاده: لا بس لاني سمعتكم في السياره تقولون انه خطب !
شروق تتنهد : ايوا..
غاده تحس بثقل: ومين بياخذ!
شروق : تخيلي يا غاده تخيلي !! تخيلي مين بياخذ!
غاده: مين !!
شروق: نوف! نوف بنت عبدالمحسن
غاده شهقت وقامت من مكانها: لا
شروق استغربت رده فعل غاده
غاده لاحظت نفسها انها بزياده زودتها حبت تكحلها:طيب وشلون مو انتي متضاربه ...ومو انتي قلتي لجيجي انه قالك ابعدي عنها! وشلون وكيف!
شروق : جيجي قالت لك..!!
غاده متحمسه: ايه ...بس قوليلي وشلون وشلون خطبها !!
شروق: ما اعرف يا غاده !! ماني عارفه انشل تفكيري...
غاده" والله انا اللي انشل تفكيري يا شوشو"
غاده خلاص دموعها بتنزل تحس انها في كابوس مزعح وماراح تصحى منه " لكن انا ليش افكر فيه !! ليش متضايقه!! اتمنى له السعاده معها ....لا لا بس ما اقدر اتخيله مع احد...(غيري) _لاحظت كلمه غيري _ غيري !! ليش لا لا ...انا ما افكر ما افكر فيه ..بس ليش بيخطبها ...يمكن لو بيخطب بنت ثانيه كان صار الوضع ايزي ! بس وش بيني وبينه وش بيني وبين نوف عشان ما اتمناه لها ..ايه اكيد اكيد هو يحبها ...اكيد قال لشوشو يبعد عنها عشان تراجع نفسها وترجع تصير صاحبتها ...اكيد اكيد يحبها
نوف حلوه وبنت ناس ايش فيه ما ياخذها ...بس بس انا انا بعد ....انا بعد ايش وش فيني صرت مجنونه وانهبلت !
ياخذها ولا ياخذ غيرها وش يعني لي انا !! "

.................................................. ................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 11:51 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ويالله اليوم بصير كريمه وبنزل بارت ثاني لووووول <<<====نازل عليها الوحي =)

بس والله بجد لعيونكم بنزل بارت جديد



الجزء الواحد والعشرين


كانت بمنتهى الأناقه والميوعه مع انها حطت ميك اب خفيف الا انها كانت بمنتهى الجاذبيه والروعه
في الأيام اللي فاتت وبعد الأحداث اللي صارت نوف تغيرت يمكن تقولون انها صارت أضعف من قبل ...
لكن لا الأحداث اللي صارت لها والمواقف خلتها تصير أقوى وأشد من قبل ...عرفت ان العاطفه اللي بداخل قلبها ما ودتها وما رمتها الا في طريق الضياع عرفت انه اعترافها بحبها لثامر ما اعطاها الا الخساره ومو اي خساره خسرت أغلى شيين تملكهم اي انثى في العالم (قلبها وعذريتها )
عرفت انها لمن تبين رقتها واحساسها لأين كان فهي تبين ضعفها
عرفت انها لمن تحارب عشان توصل لشخص تحبه وتعترف له بمشاعرها تكون خسرت في هالحرب خسرت كبريائها وكرامتها وشموخها كأنثى !
مو سهل على أي وحده تعودت على ان كل طلباتها اوامر وانو كل رجال العالم يتمنوها تنصد وتنهان
ولا هو سهل على اي وحده انها ترخص نفسها للشخص اللي تحبه وهو يصدها
اعترفت له بحبه قالت يمكن يحنلي ويحبني ...لكن لمن شافت في وجهه البرود ارخصت له نفسها قالت يمكن يجيني من هالطريق ...مثل ماكان الكل كما تعتقد يتمناها
اعتقدت انه هو واحد منهم
لكن اللي ما عرفته نوف ان ثامر غير... ما فكرت انه ممكن يصدها !
لكن كان خوفه وايمانه من ربي أكبر وأعظم منها
قررت نوف قرار بداخل نفسها بعد الموقف اللي صار معها اليوم مع ثامر انها ما تكون مثل قبل ما تكون ضعيفه وهشه
اليوم ثامر كسر فيها أشياء كثير كسر فرحتها بهاليوم!!
كل بنت تحلم باليوم اللي تنخطب وتتملك فيه على الأنسان اللي تحبه وتتمناه لها من زمان كل بنت تفكر باليوم اللي بتقابل فيه حبيبها على سنه الله ورسوله!
وكل بنت في العالم يكون يوم خطبتها من أسعد أيام حياتها و يوم مميز لها لكن مع نوف الوضع غير
نوف"انا لازم ارجع مثل قبل قلبي لازم انا اللي ادعسه قبل لا يدعسه احد غيري ...ثامر كسر فيني اليوم أشياء كثير ..لكن لا وألف لا ما راح تنزل ولا دمعه مني عشانه ! انا لازم انساه لازم اتناساه انا اعرف اني اقدر.. و مثل ما حبيته لازم اشيله من قلبي
انا اللي حطيت حبه في قلبي وانا اللي لازم اشيله ...!"
وصلت سيارتها لبوابه الفور سيزن نزلت من السياره و ابتسمت ابسماتها المعتاده ابتسامه الترف والغرور تبي تبين للناس انها الأقوى والأجمل !

توجهت للمصعد ورقيت لغرفته
طقت الباب
توجه للباب وقبل ما يفتحه طالع نفسه بالمرايه كان في قمه الرجوله والوسامه
فتح لها الباب
بندر بابتسامه : مساء الخير
نوف ابتسمت له وطالعته من فوق لتحت : يسعد مساك
شاف بندر كيس معاها
بندر: تسمحين لي اشيله!
مدت له الكيس وابتسمت : هذي شويه شوكليت من انوش
بندر يشم ريحه الشوكليت : امممم (طالعها) أحب الشوكالا
ابتسمت له نوف ما تدري ليش بالمره ارتاحت له : طيب ما في تفضلي!
وخر بندر عن الباب : تفضلي
دخلت نوف للسويت كانت الريحه الرجاليه تعم المكان
بندر وهو متوجه للسفره يحط الشوكالا : تعبتك معاي!
نوف: لا تعب ولا شي .. بعدين نتسلى فيها
جلس بندر يطالعها من فوق لتحت "فتنه تمشي على الأرض"
نوف شكت انو في شكلها حاجه وصار تطالع حالها : ايش فيك تطالعني
بندر مع بحه صوته الخشنه: عمري ما توقعتك بتدقين
نوف وهي واقفه في الصاله : واذا قلت لك اني ما كنت ناويه ادق!
بندر توجه للصاله وجلس على الكنبه وطلع سيجاره من جيبه : وايش اللي خلاك تدقين!
نوف تذكرت ثامر ومحمد وكل شي "كانه كابوس وانزاح": ابد انسى
مد لها بندر سيجاره
نوف ابتسمت له : ما أدخن
بندر: طيب اجلسي وش فيك واقفه
نوف : اممم طيب بس فيه مكان اعلق فيه عبايتي !
قام بندر من الكنبه : عطينياها انا بعلقها
فسخت العبايه ومدتها له
بندر واقف متنح اكيد انه في أرض الأحلام!"جميله"
أخذ عبايتها وتوجه لغرفته عشان يعلق العبايه
بندر وهو في الغرفه جالس يطل من الباب يشوفها كانت جالسه تتأمل المكان
أخذ العبايه وجلس يشم ريحه عطرها ريحتها تغلغلت في ذهنه واختطلت بأنفاسه
طلع من الغرفه وتوجهلها
مخلوق ملائكي شديد الجمال قدامه ...ياما وياما أمتلت هالغرفه بالجنس الخشن !
نوف : بندر
بندر : سمي
نوف تطالع ديكور السويت : امممم انت ايش عامل بالديكور ...
بندر ابتسم لها: طبعا انتي اكيد مستغربه
نوف : بصراحه الديكور مره حلو غير السويتات الثانيه.. انت عايش هنا!
ابتسم لها بندر: سبق وقلتلك
نوف : طيب مو انت من الرياض
تنهد بندر : الا
نوف قربت منه وجلست جمبه على الكنبه : وش فيك
جلس يتأملها حس انه طفل قدام هالجميله الملاك ويبي يبكي
وبصوت باين فيه الكتمان و الغصه: ابد ولاشي
نوف حست باللي حاسس فيه شعور الكتمان والغصه مو غريب عليها
جالسه تطالعه بتأمل حست انه يمر باللي هي مرت فيه وحست انها أكثر وحده فاهمته لان تظراته ابدا ماهي غريبه عليها
مسكت ايده اللي كانت ترجف بهدوء تبي تهديه من رجفته: قولي وش فيك!
بندر ما قدر يتحمل أكثر و صار يبكي
نوف بالمره خافت و تفاجأت في نفس الوقت كيف ممكن من هالجسم الضخم المليئ بالخشونه ينفجر ويبكي مثل الطفل
رحمته بالمره الأنسان مهما كان مبين عليه منظر العز والقوه تجيه لحظات ويضعف !
قربت منه نوف وحظنته
كان محتاج لهالحضن الدافي من زمان صار يبكي ويبكي في حظنها
نوف ما هي عارفه كيف تهديه كان يان بصوت المظلوم والمعذب في هذي الدنيا
صارت تمسح على شعره وتهديه مثل ما تهدي الأم ولدها
نوف: بندر ..بندر واللي يعافيك قولي ايش فيك
حس بندر باللي يسويه وانه ماله داعي يبكي من اول يوم يشوفها فيه بس ما يدري ليش حس بحظنها بالأمان
قام عن حظنها
بندر يتأتأ يبي يبرر موقفه: اا انا انا (وصار يمسح دموعه بيديه الي ترتجف)
اتجهت نحوه:بندر اشش ما يحتاج تبرر
بندر ساكت
نوف: قولي وش فيك
تنهد بندر: نوف انا آسف ما كان المفروض ابكي
نوف: بندر لا تقول كذا ازعل عليك بعدين
بندر يمسح اخر دمعه: جد والله احس اني
نوف تقاطعه : كل واحد في هالدنيا يحتاج يفضفض,,,لكن اذا انت تشوف انه الحين مو وقته,,فانا عاذرتك
ابتسم لها بندر "طيبه هالأنسانه"
مسكت نوف ايده وجرته : يالله تعال ناكل الشوكليت
.................................................. .....................

بيت الشيخ ابراهيم
حاولت تشيل فكره انه بيكون لنوف عشان ما تتضايق !! لكن الفكره كانت اقوى من انها تتناساها وما تفكر فيها !
جلست طول الليل تتقلب على السرير جفاها النوم !
ما يدور في بالها الا انه ثامر بياخذ نوف ! وانه يحبها وهي تحبه
ما تدري ليش تحس بالنار تكويها لمن تفكر بهالفكره دمعت عيونها ما تدري وش صار فيها ! " الحين ثامر وش يعني لي ..ليش انا انانيه وما افكر الا في نفسي طيب يمكن هم يحبون بعض ! يمكن هو يبيها ؟؟ انا لازم اشيله من بالي ! بس اللي ذابحني وقاهرني وش اللي يخليني افكر فيه !! "
حست برعشه وبحراره بجسمها مو طبيعيه دقات قلبها صارت طبول ووتضارب بشكل فظيع
قامت من السرير ودخلت التواليت (الله يكرمكم ) تتوضأ عشان تصلي يمكن ترتاح!
طبعا ما خفا كل هذا على شروق حست انو فعلا غاده متغيره وانقلبت 180 درجه
شافتها وهي تتقلب على السرير كان من جد مبين عليها كثر التفكير وكثر الأرق!
شروق خافت بالمره توها تستوعب حجم المصيبه اللي سوتها واللي هي سبب في حدوثها " لا يكون ! طيب صح علي والا لا !! انا ما فكرت الا في اني ابعده عن نوف, ما فكرت في هالمسكينه! لا لا بس اكيد ما حبته انا اتوهم ..مو معقوله من موقفين تتضايق من خبر خطبته!"

شروق قامت من على السرير وفتحت الأبجوره اللي بجمبها
جلست تطالع غاده اللي تصلي بخشوع وطمأنينه" من زمان ما صليت ! الله يتوب علي .."
حست بالضيقه تبي تصلي وتمشي على الطريق المستقيم لكن ما هي قادره!
تشوف غاده اللي تصلي وتحسدها على هالنعمه
شروق" انا ما أصلي الا اذا احتجت شي من ربي ...صدق اني قويه وجه! انا وين اودي وجهي من الله سبحانه!"
خلصت غاده صلاه حست براحه نفسيه عجيبه التفتت على شروق اللي جالسه تطالعها
غاده ابتسمت :لا يكون ازعجتك!
شروق " مشالله صلت وارتاحت اللي يشوفها من دقيقتين ما يقول هذي غاده!": لا عادي..بس وش تصلين؟!
غاده ومبين على وجهها السرور : ابد بس كنت متضايقه وصليت!
شروق جالسه على السرير مصنمه حست بالغصه بحلقها وحست بالقشعريره تمشي بدمها
غاده حست انو في شروق شي: ايش فيكّ!
شروق: ها لا ولا شي
غاده تحس انها تبي تصارخ عشان تطلع كل حرتها :ههههههه
شروق: وش فيك!
غاده: ودي اصارخ
شروق مستغربه: ليش؟
غاده: اممم اذا حسيتي نفسك مكتومه ..ما يجيك احساس انو ودك تصارخين!
شروق: الا دايم
توجهت غاده للسرير : وش حلمك في الدنيا!
شروق "عمرها ما سألت نفسها هالسؤال": وش مناسبه هالسؤال
غاده تبتسم: هههه سوالف ليل!
شروق تفكر: امممم تصدقين عمري ما سألت نفسي هالسؤال!!
غاده: من جدك! عمرك ما خططتي للمستقبل؟!
شروق: ولا عمري فكرت
غاده: غريبهّ!! طيب مثلا ما ودك بشي!
التفت لها شروق: شي مثل ايش؟!
غاده: امممم شي ودك توصلينله وتحققينه
شروق: اممم لا
غاده: شروق ما في احد في هالدنيا الا وعنده حلم
شروق بيأس: صدقيني ..انا ما عندي
غاده: وش تتمنين!
شروق"اتمنى اصلي واصير طاهره" ابتسمت : بتضحكين علي لو اقولك
غاده : وليش أضحك..دامه حلمك اكيد ما حضحك!
شروق: اتمنى ادخل الجنه
غاده ابتسمت : شفتي وشلون ..هذا حلم وامنيه ..لا تقولينلي انو ما عندك احلام!!
شروق : انتي ايش تتمنين!
غاده:اتمنى ادخل الجنه طبعا ..وأصير دكتوره
شروق تضحك: دكتوره مره وحده!
غاده ابتسمت: يالزفته ليش تضحكين!
شروق: دكتوره ايش طيب؟!
غاده: دكتورة جراحه
شروق: الله !! ابدا ابدا ما يلبق لك!
غاده: وليش انشالله؟؟
شروق: يعني ستايلك وحركاتك تنفعين موديل مو دكتوره!
غاده: ههههههه خلاص أجل بحول على جراحه تجميليه
شروق : هههه يمكن يلبق لك
غاده: وانتي مو ناويه تدخلين الجامعه
شروق من غير نفس: يالله !!
غاده تضحك على رده فعلها: ههههه وش فيك؟
شروق: ما احب الدراسه ما صدقت اتخرج من الثانوي ادخل الجامعه!
غاده: يعني مو ناويه تدخلين؟
شروق: الا يمكن
غاده: توك تقولين ما ودك!
شروق: يمكن أدخل بس كذا عشان اسكت ثامر!
غاده " ثامر" دق قلبها: ليش وش فيه ثامر؟
شروق :قالقني يبيني أدخل اليوم قبل بكره!
غاده: لو انا منك المفروض انبسط
شروق: على وشو انبسط
غاده: على انو اخوي يدور مصلحتي!
شروق: عادي..كل الأخوان يدورون مصالح خواتهم
غاده: ههههه لا مو عادي ..في ناس ما يدرون اذا اخواتهم حيين والا ميتين..انتي تحسبين الكل عايش مثلك!
شروق: اكثر الناس عايشه مثلي
غاده: يؤ يؤ كل الرياض زيك!
شروق مستغربه: اي كل البنات عايشين زيي
غاده: انتي تتكلمين عن طبقه معينه من المجتمع! مو كل أهل الرياض مجتمع واحد الرياض فيها مجتمعات!
شروق: وانتي مشالله عليكي وشلون عرفتي!
غاده:اشوف الناس و البنات! انا في مدرسه فيها من كل طبقات المجتمع فيها الغني والفقير فيها المتفتح والمنغلق!
المدرسه اللي انتي متخرجه منها كلهم بنات من الطبقه الغنيه والمترفه عشان كذا يمكن تحسبين الكل زيك!
شروق : يمكن ... بس بصراحه ماني شايفه في حياتي شي زايد عن الناس!
غاده: يمكن انتي شايفه كذا ..لكن صدقيني اسم ابوك وسمعته بالبلد تخلي الكل تشوفك غير!
شروق: الله يخلي لي بابا...ابوك ايش يشتغل!
غاده: ابوي محامي ويشتغل في البزنس في نفس الوقت..وجيجي ابوها ايش يشتغل؟!
شروق:دكتور
غاده: الا على طاري جيجي!
شروق تحمست : خير
غاده تبي تشوف رده فعل شروق وبابتسامه: بتتزوج
شروق استغربت "فيصل وين راح؟" :نعم !
غاده اول ما شافت رده فعل شروق: هههههههه
شروق: جد والله وش السالفه
غاده بلكاعه: انتي اول قولي لي ايش السالفه!
شروق تتصنع البرائه : اي سالفه؟
غاده: هههه سالفه جيجي واخوي!
شروق ارتبكت: هاه!!
غاده: قوليلي
شروق: اي سالفه مافي سالفه!
غاده: احسن خلاص ما راح اقولك
شوشو: قولي لي يالله
غاده: اول جاوبيني ..جيجي تحب فيصل؟!
شروق : غاده لا تساليني انا ما ادري عن شي
غاده: اوكي انا حاسه انها تحبه!
شروق ساكته
غاده تكمل: وحاسه ان فيصل يحبها!
شروق: طيب يالله قولي ايش عندك؟
غاده: امممم فيصل بيخطب جيجي
شروق من الفرحه والحماس نطت على السرير: لا!! اكيد تمزحين
غاده تضحك:جد والله!
شروق ميته من الوناسه على صديقتها: يا حبيلها جيجي الله يوفقها
غاده تطالع رده فعل شروق : ههههه طيب تتوقعين توافق؟!
شروق بحماس: وليش ما توافق !
غاده : وليش توافق؟!
شروق طايره من الفرحه والحماس : لأنه حبيبها!
لاحظت الكلمه اللي قالتها وحطت يدها على فمها " يالله وانا لساني لازم يزل"
غاده تطالع شروق: هههههه عادي وش فيك أكل لسانك القطو!
شروق ترمي المخده على غاده: يا دبه سحبتي مني الكلام!
غاده: ههههه عشان تعرفين انو مو بس انتي اللي مو سهله!
شروق: هههههههه بس يا ويلك لو تقولين لجيجي اني قلت لك
غاده: ههههه أصلا عيونها فاضحتها وبعدين انتي بعد لا يكون تقولينلها انو فيصل بيخطبها ترى للحين ما صار شي
شروق: وش دعوى ماراح اقولها شي ..
ترمي نفسها على المخده : الله على الحب
غاده:ههههه هاه وانتي بعد مين تحبين!
شروق تضحك بينها وبين نفسها: ما احب احد ارتحتي
غاده: هههههه افا ولا أحد؟! ترى كذا لو يسمعك حبيبك يزعل
تذكرت شروق مصعب " من زمان عنه": غدو يالله نامي
وسكرت نور الأبجوره
غاده والغرفه ظلام: كل هذا تتهربين
شروق تطلع صوت شخير : خخخخخخ (يعني انها نايمه)
غاده ابتسمت: مقبوله منك ..تصبحين على خير
شروق: وانتي بخير

.................................................
بعد 4 أيام


كانت الساعه 5 العصر
فيصل جالس يدق عليه لكنه ما يرد
فيصل جالس في غرفته : لا حول
شاف شاشه الجوال مرفوعه
فيصل بحماس : الو
راكان صوته رايح فيها من النوم : هلا
فيصل: راكان وش فيك ما ترد
راكان: فيصل ..هذا وقت باللهي تدق فيه الناس نايمه
فيصل: الساعه 5 العصر قوم اغسل وجهك
راكان يتأفأف : اقول مع السلامه
فيصل:راكان اغسل وجهك ابيك في سالفه
راكان: خير !
فيصل: قوم اغسل وجهك ومرني في البيت والا تدري شلون انا بمرك اجهز
راكان يتثاوب: فيصل حرام عليك خلها بعدين
فيصل: استح على وجهك الساعه الحين 5
راكان بلا مبالاه: واذا يعني
فيصل بحزم: اطلع بره 5 دقايق وانا عندك
سكر السماعه
راكان يتأفأف وبصوت كله نوم : يالله...( ورجع ينام مره ثانيه)

طلع من البيت وتوجه لبيت عمه يدق عليه لكنه ما يرد

فيصل جوا السياره : هين يا راكان !
نزل من السياره وهو معصب ودخل جوا البيت
توجه لغرفته وفتح الباب
فيصل معصب: راكانو قوم
ولع اللمبات
راكان : يالله ياخي خلني انوم
سحبه فيصل من السرير : اقولك قوم
قام راكان من على السرير وهو يترنح يمين ويسار شكله ابدا مو في وعيه
سحبه فيصل بقوه للحمام (وانتم بكرامه ) ودخله جوا الدش وصب عليه المويه
راكان : ويني فيه مسبح!
فيصل يسطره يمين ويسار ابدا مو عاجبه وضع ولد عمه : اصحى اصحى


بعد ساعتين

في سياره فيصل

راكان : ها وش بغيت؟!
فيصل : اخيرا صحيت؟!
راكان : لا حول وش عندك بتتكلم والا شلون؟!
فيصل يطالعه من فوق لتحت : عاجبك شكلك وانت سكران
راكان: فيصل ماني بأصغر عيالك
فيصل: لا ما انت اصغر عيالي لكنك بس ولد عمي!
راكان يتأفأف
فيصل يطالعه بحنيه: يا اخوي والله ابي مصلحتك...انت عاجبك وضعك؟! راجع للبيت 12 الظهر؟!
راكان : عادي مرحله وتمر!
فيصل: لا مهيب مرحله وتمر !! ما احد مر فيها غيرك الا انت و اخوياك
راكان : انا ما جيت معك عشان تنصحني ..بتقول وش عندك والا انزل !
فيصل: ابي اعرف ..مصعب ليش بعد عنكم !
راكان : اها قول كذا من اول ..مصعب شوشك علينا
فيصل: راكان !
راكان: اذا هذا اللي انت جاي عشانه فانت تعبت روحك
فيصل: انا ما يهمني سلطان ولا غيره ...انت اللي تهمني ! اسمك من اسمي ؟! لا تقول وش دخلك!
راكان: ابي اعرف انت وش عليك!
فيصل: اذا بتستمر على هالدرب صدقني بطيح!
راكان يستهزئ : بطيح وين !! في الهاويه!
فيصل: ايه وليش لا !! حسبالك ما في هاويه!
راكان : اترك عنك الأفلام
فيصل: راكان ارجوك ابعد عن سلطان ...صدقني ما وراه الا البلاوي
راكان: يا اخوي اترك عنك الكلام الفاضي ...(ينكر) وبعيدن مين قالك ان سلطان راعي بلاوي؟!
فيصل يطالع الكذب بعيونه: لا!؟
راكان: اللي قالك(يقصد مصعب) مو يقط بلاويه على غيره من الناس
فيصل عصب: انا ما اسمح لك ..مصعب شريف
راكان: مصعب هذا شغله عند سلطان !
فيصل: وش بيسوي يعني!!(يتريق) تراك خوفتنا بسلطان
راكان :بتشوف.. الأيام جايه
و نزل من السياره
فيصل: الله يهديك


.................................................. ................

انشالله راضيين علي الحين ؟!

بليز قولو لي ايش توقاعاتكم للثلاث أجزاء اللي حطيتها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


انا ما أتغلى ولا شي ...وصدقوني ما راح أنزل الباقي الا عشانكم

=) أسأل الله أن يبلغكم ليلة القدر ويغفر لكم ذنوبكم وسيئاتكم وكمان ييسر لكم دربكم ويسعدكم في الدنيا والآخره اللهم آمين


(((( لا تنسوني في صلاتكم ودعائكم =) ادعولي بليز ))))



ويالله الحين بنزل البارت



الجزء الثاني والعشرين



بعد 3 شهور ما تغيرت الأحداث كثير لكن حب جيجي لفيصل وحبه لها كل يوم يكبر ويزيد فوق الحد الطبيعي لأي انسان
"شروق" اشتاقت لمصعب بالمره صارلها 4 شهور ما شافته لانه كان مسافر بسبب الشغل فتقضي أغلب الوقت مع سلطان وتكلمه على أساس انها جمانه
"سلطان" كان يكلم شروق ويوهمها انه مصدق انها جمانه ويكلم الف بنت غيرها في نفس الوقت
"فهد "يوميا يكلم ريان وراكان ويسالهم ايش سوا سلطان لكن للحين ما جاه اي خبر يفرحه ويبرد اللي بقلبه و كل يوم يزيد حقده
"ثامر" خاطب ومو خاطب ما يكلم نوف الا قليل يبي ينسى انه خاطبها يبي ينسى اللي سوته واللي صار لها يمكن لمن يبعد يقدر ينسى ؟ّ!!
"نوف" بقايا رماد بقايا انسانه محطمه لكن اللي يشوفها يقول انها أقوى انثى تمشي على الأرض ابتعدت عن شروق وجمانه وانقطعت علاقتها فيهم دخلت جامعه الملك سعود (تربيه خاصه )يمكن تنسى الأحداث اللي صارت لها وعرفت ان حبها لثامر محكوم عليه بلأعدام ..قربت من بندر كثير في هالفتره
"مصعب "شغله وعمله وحلمه انه يكون نفسه في مجال البزنس حكم عليه ان يسافر وينشغل عن شروق اشتاقلها شوق مو طبيعي مو قادر يصبر الين ما تجي نهايه السنه ويخطبها
"غاده" تناست ثامر أوحاولت تنساه تبي تركز على دراستها لأنها في السنه التوجيهيه ولازم تشد حيلها وتجيب المجموع اللي تبيه عشان يدخلها كليه الطب وعلاقتها هي وجمانه وشروق ومها صارت بالمره قويه




في قصر الدكتور سلمان عبد الله
في الحديقه
كانت جالسه تكلمه
جيجي: فيصل يالله قول!
فيصل: no way اذا قلتلك ما حتصير مفاجأه؟!
جيجي تدلع : طيب فصولي من شهور وانت تقولي في مفاجأه وللحين ما شفت حاجه؟!
فيصل :انشالله قريب راح تعرفين؟!
جيجي: متى!
فيصلي ضحك: ما ادري
جيجي متحمسه مره وتبي تسحب منه الكلام: فصولي ؟!
فيصل خق خلاص: يا ويل حالي انا على فصولي
تعرف ان دلعها عليه نقطه ضعفه
جيجي : فصولي يالله قول
فيصل: قوليها تاني
جيجي: لأ لأ انا كدا ما حقول
فيصل: جيجي ..عمري يالله قولي
جيجي خقت عليه " صوتــــــــــه يجنن "
فيصل عرف انها مستحيه فحب يزود عليها : قلبي ,حياتي ,أنا ودنيتي وكلي
جيجي خلاص تبخرت في الهوا من كثر الحيا "الله يقطع سوالفك يا فيصل تعرف وشلون تخققني"
جيجي بحزم لأنها لو بتسمع زياده يمكن يغمى عليها البنت مسكينه خافت على نفسها: فيصل ترى كدا بسكر
فيصل بضحكته :هههههههههه ليش طيب انا ايش قلت!
جيجي خقت مع ضحكته " يالله وهو انا كل شي فيه يخليني أخق صدق اني خفيفه"
جيجي: ما قلت شي...يالله باي
فيصل: دقيقه دقيقه ..وش فيك؟ زعلتي؟!
جيجي : لا ما زعلت
فيصل: جمانه انا مضايقك؟!
جيجي خافت يفهمها غلط: لا لا بس انت كدا بتخققني!! والله خفت على حالي منك
فيصل ابتسم ما يدري ليش في كل ثانيه حبه لها يزيد ويكبر : أحبك
.................................................. .................................................

في قصر الشيخ ابراهيم الساعه وحده الظهر

دخل ابو ثامر للبيت وهو معصب

ابو ثامر يصارخ : ثامر ثامر
شروق وتركي من قوه صراخ ابوهم طلع كل واحد من غرفته
شروق تطالع تركي وتركي يطالعها
شروق" وش فيه ابوي"
تركي يطل من فوق على ابوه : يبه وش فيك؟!
ابو ثامر بصوت عالي يصارخ : لعنه الله عليكم لعنه الله عليكم
شروق حطت يدها عل وجهها " وش صاير اكيد مصيبه "
تركي توجه لغرفه ثامر يضرب الباب
تركي : ثامر ثامر
شروق: تركي ثامر موب فيه!
تركي متوتر خايف على ابوه ابوه فيه الضغط والقلب ممكن يصير له اي شي
ابو ثامر يصارخ من تحت الدرج : تركي تركي
تركي ينزل بسرعه : سم يبه
ابو ثامر يصارخ : اخوك وينه؟!
في هالوقت دخل ثامر البيت
ثامر : السلام عليكم
ابو ثامر معصب: اي سلام واي خرابيط اللي يشوفك يعرف السلام!؟
ثامر ما يدري وش السالفه: يبه وش فيك؟!
ابو ثامر دف ثامر: الأوراق ....انت وش موقع!؟وش موقع تكلم !
ثامر ما يدري وش السالفه : الله يهديك يبه وش صاير
ابو ثامر معصب: يا حمار يالكلب
ابو ثامر حس انه مخنوق خلاص مهوب قادر يتكلم فتح ازارير ثوبه وطاح على الأرض
شروق من فوق الدرج تصارخ : بـــــــــــــــــــــابـ ــــــــــــــــا
ثامر توجه لأبوه
تركي واقف مكانه
ثامر: تركي تعال تعال شيله معي
.................................................. ......................
في المستشفى
الطورائ
ثامر وتركي وشروق الكل متوتر شروق تبكي خايفه تخسر ابوها في اي وقت
شافت امها اللي تمشي في الأسياب زي المجنونه
راحت وحظنتها
شروق تبكي: يمى يمى لحقي علي
ام ثامر: وش فيه وش فيه ابوكم
شروق تبكي في حظن امها: ما ادري
ام ثامر نظراتها ظايعه بين ثامر وتركي : وش صاير وش اللي صار ..ابوكم وينه
ثامر يطالع تركي: تطمني يمه انشالله ما فيه الا الخير
تركي يطمنها: اي يمه ما في شي لا تخافين
شروق: كذابين كذابين ابوي فيه شي(توجه كلامها لأمها) ماما ماما بابا بيموت؟!
ثامر بحزم: شروق
شروق تصيح: اسكت ولا كلمه...ابوي لو بيصير له شي انت السبب
تركي قرب منها وحظنها: حياتي شوشو بابا ما فيه شي
تركي يطالع ثامر اللي مره تأثر من كلام شروق : يمه ابوي ما فيه شي
ام ثامر من الصدمه ما قدرت تنزل منها ولا دمعه جلست على الكرسي تنتظر.. تنتظر متى يطلع الدكتور ويخبرهم!
شروق: آآآآه تركي وش فيه بابا؟
تركي يبوسها من راسها: ما فيه شي يا حياتي
بعد 8 ساعات من التوتر والانتظار
طلع الدكتور
كلهم توجهوا للباب
ثامر : طمنا يا دكتور
شروق: تكفى يا دكتور ابوي فيه شي؟!
ام ثامر تطالع الدكتور تنتظر منه يتكلم
الدكتور بخيبه امل: للأسف
تركي : تكلم يا دكتور
الدكتور: البقيه في حياتكم
شروق طاحت على الأرض: لاااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا ابوي لاااااااااااااااااااااااا ا لاااااااااااا
ام ثامر من الصدمه طاحت عل الأرض واغمى عليها
تركي ودموعه تطيح توجه لامه : يمه يمه ثامر دكتور جيبوا احد ينقلها
ثامر واقف مكانه ما تحرك!
شروق تبي تدخل لغرفه العمليات والممرضات يبعدوها وتصيح وتصيح : بعدو عني ابعدوا عني ابوي ابوي ابي ادخل عنده آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه يبه يبه بابا وخروا عني وخروا عني آآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه ما احد يقدر يبعدني عن بابا ابعدوا عني ابي اشوفه لا لا اكيد تكذبون اكيد تمزحون ابوي ابوي ما مــــــــــات (لاحظت كلمه مات ) لا لا ابوي عايش ابوي ما مات ابوي انا ما يموت
آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه يبه تعال تعال بابا ابيك ابوي آآآآآه بابا الله يخليك قوم قوم
تكلم الممرضات وتصارخ زي المجنونه : ابعدوا عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآخ
ثامر يكلم الممرضات : ابعدوا عنها
بعدوا عنها الممرضات وتوجهت على طول داخل غرفه العمليات صارت تدور عليه زي المجنونه
تلف بانظارها يمين ويسار تبي تشوف ابوها تبي تشم ريحته يمكن اذا شافها يحن لها ويقوم !
ما شافت قدامها الا سرير عليه جثه ومغطينها وما شمت غير ريحه الموت
توجهت للسرير بشويش وفي قلبها أمل انو اللي مغطى بالسرير مو ابوها واحد ثاني غيره
اطرافها وفكها وكل شي فيها يرتجف أسنانها من قوه الصدمه تتصافق في بعضها
حست بالموت يتسرب داخل أنفاسها
شالت الغطا عن وجه الجثه وجتها الصدمه وخاب الأمل
كان اللي قدامها ابوها
امتلت عيونها بالدموع واغرقت تمسك وجهه تحسه بارد ماهوب دافي مثل العاده
شروق بهدوء وصوت البحه : بابا حبيبي انا شوشو حبيبتك قوم
تهزه بشويش لكنه ما يقوم
شروق: بابا حبيبي قوم ...قوم بابا لا تمزح علي
شروق: يبه يبه حبيبي قوم بدخل الجامعه بصير اللي تبيه بس لا تتركني لا تتركني لحالي
شروق: ابوي انا دلوعتك انا حبيبتك لا تتركني لحالي لا تخليني
شروق علت صوتها وحظنت ابوها : ابوي ابوي قوم الله يخليك الله يخليك ما يصير احظنك ولا تحظني
تمسك يديه : بابا احظني زي دايم
انفجرت : آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بابا ...بابا قوم الله يخليك لا تتركني ابوي اموت انا ولا تخليني اموت انا ولا تتركني
آآآآآآآآآه ياربي ياربي ليش؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يبه يبه قوم بابا ابرهيم بابا ابرهيم قوم مالي غيرك في الدنيا
يبه بتوب بتوب بس انت قوم بابا والله أتوب بس قوم الله يخليك..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه

رمت نفسها بحظنه لآخر مره,,, تودع روحه, وتودع الجسد الحنون اللي كان دايم يحتويها
لآخر مره بتقول بابا ابوها خلاص راح , راح وما راح يرجع !
راح وما شاف منها اللي كان هو يتمناه !
شروق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يبه يبه
تبوس خده وتبوس راسه تبوس يديه
شروق: بابا قوم قوم ابوس يديك قوم...لا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

.................................................. .
كان جالس على الكرسي اللي في السيب ويبكي بصمت مات ابوه وهو غضبان عليه حاط يديه على وجهه ويبكي
ثامر يبكي : الله يرحمك يبه الله يسكنك فسيح جناته ..الله يرحمك
اما تركي فكان واقف مكانه ومتسند على الجدار ويبكي جالسين يسمعون شروق اللي تبكي داخل الغرفه بحظن ابوها
كل واحد كان يتأمل انو اللي يمرون فيه حلم مزعج وبيصحون منه كانوا يتأملون انهم لمن بيرجعون البيت بيلاقون ابوهم يستناهم
لكنهم كل ما سمعوا غصات وصراخ شروق يرجعون وينصدمون في أرض الواقع
بعد عدّه ساعات
سمعوا صوت صراخ امهم يطلع من غرفه الأنعاش
ام ثامر: ابراهيم آآآه يا ابراهيم
دخلوا ثامر على امهم ولقوها في حاله ما تسر لا عدو ولا صديق
الممرضات حاولو يهدوها يبون يعطوها مهدأ
تركي: يمه يمه
نوره تبكي: أأأه يا تركي ابوك راح راح ولا بيرجع اهئ اهئ
ثامر متوتر: دكتور
الدكتور: لازم نعطيها مهدأ قبل لا يجيها انهيار عصبي
نوره تبكي :آآآآآآآآآآآه رحمه الله عليك يا ابراهيم
قربت منها الممرضه واعطتها المهدأ
.................................................. ..............................................

ثاني ايام العزى

طبعا خبر وفاه الشيخ اعلنوه في الجرايد وكل كبار البلد حضروا العزى من شيوخ وتجار وكبار الدوله

ام ثامر ما هي داريه عن اللي حولها معهم بجسدها لكن روحها راحت مع ابراهيم
شروق كانت ما تاكل ولا تشرب كانت تشوف خيال ابوها في كل مكان في كل أرجاء البيت
كانت جمانه وغاده معها في كل وقت من اول يوم عرفوا بوفاه الشيخ ابراهيم
كانوا يهدوها لمن تبكي
شروق تبكي وتأن بصوت هش: آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآه
جيجي صارت تبكي معها : بس يا شوشو بس حبيبتي
شروق تحظنها: راح الغالي ..الغالي راح يا جيجي ( وتبكي)
غاده تطالع صاحبتها المكسوره ما تبي تبكي لأنها بتزود عليها
غاده وعيونها مليانه دموع حزنانه على صاحبتها: بس بس يا شوشو
شروق تحظنهم : كيف بس كيف بس وابوي راح كيف بس وما راح اشوفه ثاني
جيجي تبكي : الله يرحمك يا عمي
غاده: ترحميله
شروق: الله يرحمه وين ما راح
.................................................. ......
عند الرجال
دخل الدكتور سلمان عبدالله مع مصعب
الدكتور سلمان: عظم الله اجرك يا ولدي
ثامر باين عليه الأرهاق: اجرنا واجرك يا عمي
مصعب: عظم الله أجرك
ثامر: اجرنا وأجرك
مصعب: شد حيلك يا رجال ...راح عند اللي أرحم مني ومنك
ثامر: ونعم بالله
الدكتور سلمان: عظم الله أجرك تركي
تركي ودموعه في عينه عمره ما تخيل انه بيفقد ابوه: اجرنا واجرك عمي
الدكتور : وشلونك يا ابويه انشالله طيب!
تركي: الحمدلله
مصعب: عظم الله أجرك الله يرحمه
تركي: اجرنا واجرك
حظن مصعب تركي
وجلس تركي يبكي في حظنه
تركي يأن
مصعب: ترحم عليه يا اخوي البقاء لله
وخر تركي عنه ومسح دموعه: الله يرحمه
في هالوقت دخل الشيخ ابو بندر ومعاه عياله بندر ونايف وماجد وسلطان
طاحت عيون مصعب على سلطان
مصعب : النذل وش جابه هنا؟!
فيصل يهمس له: وش فيك ؟
مصعب: شوف مين يسلم على ثامر
فيصل طالع سلطان: يا اخي حنا بعزى
سكت مصعب وطلع بره في الحديقه
دق على جيجي
ردت جيجي وصوتها بكي
جيجي: الو
مصعب: جيجي شروق عندك؟!
جيجي تطالع شروق اللي لاهيه في نفسها
جيجي: ايوا
مصعب مشتاق لها وده يشوفها يبي يكون بجمبها هاللحظات
مصعب: وشلونها الحين؟!
جمانه تتنهد: ما تسر لا عدو ولا صديق
مصعب بخوف ولهفه: جمانه ابي اشوفها
جيجي حاسه باخوها
جمانه : اوكي انت انزل للبيسمنت وحنا نجيك

دخلت جمانه للصاله اللي فيها شروق وسحبتها من يدها
شروق: جمانه وش فيك؟
جمانه : اسكتي وتعالي معاي
سحبتها للبيسمنت
شروق ابدا ماهي رايقه لجمانه: جمانه بتقولين والا شلون
جمانه: انتي اسكتي وبعرفين كل حاجه
شروق: جمانه ماني رايق لك
مصعب من وراها : وانا رايقه لي
لفت بسرعه وشافته قدامها اشتاقت له بالمره اشتاقت لوقفته معها وخصوصا في هالظروف 4 شهور ما شافته
شروق اجتمعت الدموع في عينها : مصعب
مصعب جلس يطالع حبيبته قدام عيونه وش كثر تغيرت نحفت مره وصار وجهها بالمره تعبان
فتح يديه لها
هي ما صدقت وعلى طول حظنته
كان يتمنى يشوفها في غير هالظروف
ابتسمت جيجي لهم وسكرت الباب وراها وطلعت فوق
شروق تبكي في حضنه : آآآه يا مصعب وينك وينك ما جيت ! آآآ ليش تأخرت آآآآه
مصعب كان جالس يهديها باسها على راسها : بس حبيبتي بس حياتي
شروق زاد بكاها : آآآآآآآه مصعب ابوي ابوي ,ابوي مات مات ,راح مصعب آآآآ
مصعب : الله يرحمه ,,
شروق تبكي وتبكي امتلى ثوبه بدموعها
بعد دقايق لمن هدت
ابعدها مصعب عنه يبي يشوف وجهها
مصعب بهدوء: شروق
طالعته
مسح دموعها : لا عمرك تبكين
شروق خلاص اجتمعت الدموع في عيونها
مصعب بثبات وهو يطالع عيونها : خليك قويه ..لا يهزك شي ..لا يهزك شي يا شوشو
شروق جت بتتكلم
قاطعها مصعب : الدنيا كذا ..كلنا بنموت ..كلنا ماشين على هالطريق
شروق: بس بابا
مصعب : ابوك مات ..مات يا شروق ..لكنه بقلبك!خليك يحيا بقلبك
شروق كانت تطالع عيونه تبي تستمد هالقوه اللي يحكي عنها منها
مصعب : الدنيا كذا ياما وياما بتفقدين اغلى ما تملكين !! حتى اللي تحبيهم ..بيجي اليوم اللي تفارقيهم او يفارقوك
شروق " الدنيا تاخذ اللي تبيه من الناس الا انت يا مصعب "
شروق حظنته بقوه : الا انت يا مصعب ..لا تفارقني..لا تخليني انت انت (صارت تتأتأ في الكلام تبي تبكي) ما تتخيل كيف مرت الأيام اللي راحوا بدونك! لا تخليني ثاني
مصعب : شششش حياتي انتي ماراح اتركك
شروق تبكي: اوعدني اوعدني ما تخليني
مصعب ابتسم لها: ما بيفرقنا الا الموت
شروق "اشتقت لك "
فجأه رن جوالها ,,,hey lady drpo it down just wanna see you toch the ground
صارت تتطالع في الشاشه مرتبكه " لا لا ابدا مو وقته "
مصعب طالع في عيونها الرعب والخوف من رقم المتصل
مصعب بحيره : وش فيك ما تردين !؟
شروق نبظات قلبها صارت تتخابط من الخوف والرعب تبي تتكلم لكن لسانها انعقد:ام بى ثهب مبهى ين
مصعب زادت حيرته عصب بالمره : وش فيك ...ردي!!!
شروق على نفس حالها : ها اي اي هذا واح واحد مم ز عج ني ؟!مزعجني
مصعب الشكوك صارت تدور براسه " وش فيها هذي " مد يده : عطيني الجوال
مدت له الجوال باستسلام وهي ميته خوف
رد مصعب من دون ما يشوف الرقم وسكت
سلطان : الو جيجي!
مصعب لا رد
يد مصعب صارت تضغط على يد شروق والشرار يتطاير من عيونه شروق بالمره خايفه "الله يستر الله يستر"
وضربات قلبها تزيد وتزيد
سلطان: الو
سلطان: جمانه حياتي
يد مصعب ضغطت على يد شروق بقوه ابدا ما توقع من اخته تعمل كذا !
مصعب ميز الصوت " هذا صوت سلطان ! " طالع الرقم مره ثانيه وتأكد انه هذا هو سلطان
مصعب محمق بالمره : سلطان !
سلطان سكت استغرب مره " هذا مصعب والا انا غلطان !؟" طالع الموجودين داخل الفيلا وما لقى مصعب
سلطان ابتسم بخبث : هلا بمصعب
مصعب عصب لدرجه انه ممكن يقتله: يالحيوان وش بغيت !
سلطان ببرود يبي يقهره وينتقم منه : احترم نفسك يالشريف!؟
مصعب : بتقولي ليش داق والا ما تلوم الا نفسك!
شروق جالسه تطالع مصعب وهو يتكلم تحول من أرنب أليف لأسد متوحش ميته من الخوف
" مصعب وشلون يعرف سلطان ؟! لا يكون سلطان بيقوله عني ؟! لا لا مصعب أكيد بيكرهني !؟ "
سلطان: اقولك وينها جمانه؟!
مصعب: تكلم اختي يالواطي؟!
سلطان يبي ينتقم منه: والله أختك اللي تمشي وراي وين ما رحت!؟ غريبه اختك ماهي زيك يالشريف!؟
مصعب : والله ما تلوم الا نفسك !
سلطان: وش بتسوي يعني!
مصعب ما يقدر يتحمل أكثر خلاص صار اعمى ما يشوف !!
" هذي أخرتك يا جمانه هذي آخره ثقتي فيك ....ولا تكلمين ألد أعدائي ليته اللي سمعته كذب "
الشرار يتطاير من عيونه يبي بس يروح يقتل هالحقير "يشرب يلعب ببنات بكيفه لكن اختي انا لا ...لا يا سلطان "
طلع من البيسمت طاير على فوق
شروق ماهي عارفه ايش صار بينهم ..!!: تعال وين رايح؟!
سفهها وتوجه للحديقه
شافه متوجه لسيارته في باركنج القصر
مصعب الشرار يتطاير من عيونه ما يشوف حوله الا سلطان ...!!
مصعب يصارخ بصوت مرعب : سلطان
لف سلطان للصوت اللي يناديه
وما لقى نفسه الا بين يدين مصعب
مصعب ماسكه من رقبته : لو أذبحك اليوم دمك حلال علي
جسم سلطان بالمره ضخم وقوي وجسم مصعب كمان
سلطان يدفه ومسكه بنفس الطريقه : والله أختك هي اللي جتني ما طقيتها على ايدها
"سلطان عارف انو جيجي مو هي اللي تكلمه عارف انها شروق بس يبي ينتقم من مصعب "
مصعب دفه على السياره تفل بوجهه : ايالحقير يالواطي !!
سلطان بالمره عصب رجف ببطنه : ما غيرك واطي انت واختك
مصعب توجه له وصاروا يتظاربون
الناس اللي سياراتهم في الباركنج طلعوا من العزى واجتمعوا عليهم
مسك مصعب سلطان من رقبته وصار يعطيه بوكسات على بطنه
سلطان الدم كان يصب من وجهه
الرجال ماهم مستوعبين اللي جالس يصير
تدخل بعض الرجال وحاولوا يفكوهم لكن هيكل(أجسامهم) مصعب وسلطان أكبر من انهم يوقفوهم
اتجمعوا الناس عليهم
ثامر وتركي كانوا جوا الفيلا سمعوا أصوات هواش بره وطلعوا بره
شافوا الناس مجتمعه في الباركنج
دخلوا بين الناس وشافوا سلطان ومصعب يتهاوشون والناس تحاول تفك بينهم
تركي: ثامر تعال فكهم
توجه ثامر وتركي لهم وحاولو يفكوهم
مصعب يقاوم يبي يضربه: اتركني يا ثامر اتركني
ثامر: يا ابن الحلال حنى بعزى
سلطان ماسكه تركي ومره متحمس انه يضرب مصعب تفل عليه: يالكلب
مصعب : والله لو تسويها ما تلوم الا نفسك
ثامر يكلم سلطان من غير نفس: يا ابن الحلال اصبر شوي
جوا الحراس والعمال وصاروا يبعدون الناس
طلعوا الناس من القصر
سلطان جالس على الرصيف ياخذ نفس ثوبه امتلئ بالدم ووجهه كله كدمات
جاب تركي لمصعب مويه : يا ابن الحلال وش فيك انت وياه!
ثامر بالمره ما كان رايق لهم هو وين وهم وين
مصعب حس بغلطته وانه كان من المفروض يصبر وما يحول العزى لساحه معركه توجه لثامر
مصعب: آسف يا ثامر ..ما كان قصدي
ثامر : ما عليك
توجه ثامر لداخل البيت ومر من عند سلطان اللي كان يصب دم طالعه باستحقار
ثامر: ما ودك تطلع أظن خلص العزى
سلطان ابتسم بخبث: اذا كان بيت ابوك ذيك الساعه اطردني!
ثامر ما فهم عليه " بيت ابوي"
سلطان طالع ثامر باستحقار من فوق لتحت وتوجه لسيارته
ثامر واقف مصنم في مكانه " وش قصده سلطان"
سلطان فتح الشباك وطالع من فوق لتحت : على فكره ..(بخبث) شوشو تشبه لك
سلطان يوجه كلامه لمصعب : اشوفك يا اخو الشريفه!
وطلع بسرعه
مصعب : يالكلب
تركي مستغرب : وش السالفه!؟
سكت مصعب وما رد عليه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كانت جالسه في غرفتها و بالمره متوتره تسمع صوت وهواش بره قدام بوابه الرجال
شروق تطق طق في أصابع يديها : الله يستر الله يستر يا ويلي يا ويلي
دخلت جمانه على شروق
جمانه ببرائه: ها الحلو ايش بيفكر فيه!
شروق تطالع جمانه وميته من الخوف
جمانه تطالع توتر شروق: ايش بك!
شروق: جيجي ممكن تطلعين شويه!
جمانه ببرائه : شوشو حبيبتي ايش بك؟!
شروق بالحيل معصبه مو فاضيه ابدا: جيجي بليز
طلعت جمانه بره
مسكت جوالها وطلعت الشريحه سوا وقطعتها ورمتها في الزباله : الله ياخذك
دخلت الشريحه الثانيه ودقت على مصعب
مصعب يرد من غير نفس: الو
شروق متوتره: مصعب...ايش صار؟!
مصعب: ايش صار!! ...هذي آخره ثقتي فيك يا شروق!؟
شروق خلاص بيغمى عليها من الخوف " أكيد عرف اني انا اللي اكلم سلطان أكيد"أنكب على وجهها مويه حاره
مصعب: ليش ما قلتلي لي انو جمانه تكلم سلطان ,,,,ليش ما وقفتيها ...ليش سترتي عليها وما خبرتيني ؟!
شروق ارتاحت بالمره انو ما عرف انها هي اللي تكلم سلطان بس حزنت على جيجي "يالله ايش بتسوي جيجي الحين"
مصعب : ناديها ناديها ...انا بروايك فيها
شروق انقبض قلبها على أعز صاحباتها : لا لا مصعب خليها تنام عندي اليوم
مصعب بحده : اقولك خليها تطلع ...هذي عقب اليوم ما راح تشوف النور!
شروق تبي تهديه : لا لا مصعب هذا ...سلطان يكذب جيجي ما تكلمه صدقني!! صدقني!!
مصعب بصوت مرعب : شروق !! هالكلبه خليها تطلع
شروق يديها صارت ترتجف من الخوف " يالله ما كنت اعرف انك عصبي لهالدرجه!؟"
شروق تبي تتكلم
قاطعها: شووووش لا احط حرتي فيك
شروق خلاص بتبكي هي سبب كل هالمشاكل اللي صارت: طيب اوعدني
مصعب ابدا مو فاضي لها : قوليلها تطلع
شروق وهي تبكي خايفه ومرعوبه من اللي بيصير لصاحبتها المسكينه اللي مالها ذنب: (((صوتها وهي تبكي)))
مصعب حن قلبه عليها :وش فيك!!
شروق: (((تبكي وتشاهق من كثر البكي من الرعب والخوف))
" لو أقولك اني انا اللي كلمت سلطان راح اخسرك للأبد أنا عارفه ...اذا اختك عملت فيها كذا ...انا وش بتعمل فيني ...بس لو ما قلت لك جيجي ...راح أخسرها ...راح أخسرها ..طيب وش بيعرفها اني انا اللي كنت أكلم سلطان ..ما راح تدري...بس ولو ولو احساس اني انا اللي سببت لها هالعذاب بيذبحني ..بس اخوها أحن عليها مني ..مهما كان هذا اخوها بيجي يوم ويسامحها ...
يسامحها ! بس هي ما غلطت عشان يسامحها ! آآآه يا رب ايش اسوي "
شروق : تبكي وتشاهق (في التلفون)
مصعب: ايش بك!
شروق: اوعدني ..اوعدني يا مصعب ما تطقها الله يخليك
مصعب:شلون ما تبيني !!
شروق : وغلاتي عندك ...الله يخليك لا تطقها
مصعب بيأس: بحاول
شروق: مصعب اوعدني
مصعب ساكت
شروق: اوعدني!!
مصعب : وعد يالله ناديها
.................................................. .....................

في مكان ثاني كانت جالسه تكلمه

نوف: ايوا بندر الحين جالسه البس
بندر: مصرّه تروحين !
نوف: بندر لازم اروح ...لازم اجيب البحث للدكتوره
بندر: طيب انا أجيب لك ياه
نوف: بندر..لازم انا اللي أروح ..أجل وش الفايده ادخل الجامعه!
بندر: يا نوفاا هذي الأماكن ما تلصح لك!
نوف: بندر استغفر ربك لا تقول كذا ..مو ذنبهم انولدو معاقين
بندر: طيب اجل بوصلك
نوف: هههه وهو date !! عشان توصلني
بندر: ابد والله ..بس تدرين مره متضايق وطفشان
نوف: طيب اطلع روح اتمشى!
بندر: وين اروح وين اتمشى !! انا خلاص اخلاقي قافله
نوف وهي تطالع نفسها بالمرايه وتحطلها ميك اب: تؤ تؤ تؤ ليش كذا
بندر: اليوم رحت عزيت !
نوف: ومين اللي مات !؟
بندر: الشيخ ابراهيم الــ ..
نوف مصدومه : نعم!!!
بندر: وش فيك؟!
نوف ساكته لا رد " ابو ثامر توفى متى وكيف؟!"
بندر: وش فيك ..نوف؟!
نوف: انت متأكد!!
بندر: ما تقرين جرايد انتي!!
نوف بضيقه صدر: لا حول ولا قوه الا بالله!! ما احد قالي!
بندر: الله يرحمه
نوف ساكته " معقوله ابو شروق مات ...معقوله !! معقوله ثامر ما قالي؟! ايه اصلا صار له أسبوعين ما دق علي!"
بندر : نوف نوف نوف نوف!!
نوف انتبهت له: ها !! وشلون مات؟!
بندر: اتوقع سكته قلبيه او جلطه والله ما اعرف التفاصيل بالظبط
نوف: وانت كيف تعرفه!
بندر متعجب من سؤالها : وهو في أحد ما يعرفه!
نوف : اقصد تعرفه يقرب لك يعني!
بندر: ابد والله ..بس أبوه صاحب ابوي في البزنس
نوف ببلاهه : تعرف عبدالمحسن الـــ....
بندر : اوووووه شكلك تعرفين هوامير البلد!
نوف متحمسه : تعرفه !؟
بندر: الله يرحمه كان برضوا صاحب الشيخ ابراهيم والوالد
بندر: ليش تسألين؟
نوف: ها لا ابد ولا شي!!
بندر: نوف وش دعوى ! مو واثقه
نوف مرتبكه: ها يالله يالله بندر لازم أسكر الحين
بندر يطالع السماعه : وين اللي بوصلها
.................................................. .............

طلعت نوف من غرفتها وتوجهت لغرفه امها فجأه شافت وحده لابسه عبايتها قدام الغرفه!
نوف استغربت طالعتها زين وصرخت
نوف تركض لها : فلـــــــــــــــــــوه
لفت فلوه لها: نوف
وحظنوا بعض
الفرحه ماهي قادره تشيل نوف تفرح والا تحزن تشكي والا تسولف " وش اقولك يا فلوه "
نوف من بين دموع الفرح : اشتقت لك يا حماره
فلوه : هههه والله أنا أكثر ...
وبعد دقاقيق بعدوا عن بعض
فلوه تضحك : شوي شوي على البيبي
نوف تطالع بطنها الصغير : انتي حامل؟!
فلوه :تمسك بطنها : هههه ايوا هذا النونو جاي يسلم عليك
نوف حظنتها بالمره: وحشتيني وحشتيني وحشتيني
فلوه : يؤ يؤ يؤ كل هذا
نوف تتنهد: ما تتصورين قد ايش ...والله البحر كله ما يعبر شوقي لك
فلوه: والله انتي اكثر...وينها امي!!
نوف: مسافره
فلوه متفجأه : نعم!! على وين
نوف: رايحه لبنان ..بتعمل شد
فلوه: وأمي للحين ما تتعب من الشد
نوف: هههه ما بتتعب وما راح تتعب
فلوه: بس امس كلمتها ما قالت لي انها بتسافر
نوف: ليش انتي قلتي لها انك بترجعين من vina اليوم!
فلوه : لا حبيت اعملها مفجأه
نوف: أحلى مفجأه...ها بتعيشين هنا !! والا زي دايم زياره وبترجعين
فلوه : هههه زي دايم ..خالد ما يقدر يستغني عن شغله
نوف : ودي اجي أعيش معاك
فلوه وكأنها تذكرت شي : اي صح مبرك
نوف: على ايش؟!
فلوه تغمز لها: على الخطبه
نوف تنكدت : الله يبارك فيك
فلوه: والله ما توقعت ثامر يحبك!!
نوف" يحبني !! والله شكلك تحلمين!"
ابتسمت لها نوف ابتسامه تخفي ما ورى قلبها من آهات
فلوه متحمسه لأختها: ها متى الزواج؟!
نوف من غير حماس : في الصيف
فلوه : واااو جد اهنيك والله ياحظك
نوف ما تقدر تتحمل أكثر : اوكي حبيبتي تامرين بشي
فلوه مستغربه : على وين !
نوف : بروح للجمعيه الخيريه
فلوه: جمعيه خيريه !! لا لا ما أصدق أجل تغيرت أشياء كثير عقبي!
نوف" اذا على كثير فهي كثير " : ايوا شفتي وشلون ...وعلى فكره دخلت الجامعه
فلوه باستها على خدها : اوكي حياتي اجل شوفي شغلك ...
نوف : اوكي باي...ايوا صح بتنامين عندنا اليوم!
فلوه: والله مدري عن خالد!
نوف: لا لا مو على كيفه وبعدين بيت عمي جمب بيتنا ...
فلوه محتاره: ما ادري
نوف: ههههههههه كل هذا ما تقدرون تبعدون عن بعض ؟!
فلوه :ههههه اي زوجي وابيه على طول بجمبي
نوف تحط يدها على قلبها : ياي على الرومانسيه ما استحمل انا بليز قدري اللي ما بعد تزوجوا
فلوه:ههههه لاحقه تعرفين انا عن ايش اتكلم
رجعت نوف وحبت اختها : ok bye
فلوه: باي

.................................................. .......................................

طلعت من البيت وركبت سيارتها

نوف : منصور روح للجمعيه
منصور: حاضر عمتي
مدت نوف أغراضها لحليمه عشان تشيلها
نوف بينها وبين نفسها " أكلمه والا لا ؟! ...بس ليش أكلمه هو حتى ما فكر يتصل فيني ويقولي عن خبر وفاه ابوه!! بس يمكن ما فضى يقولي وأنشغل بالعزى ...لا لا ما راح أكلمه...بس يا نوف انتي كذا بتخسرينه!!... أصلا وشلون اكسبه وهو متى انا كسبته من الأساس ...وش يدريك يا نوف يمكن يتغير ...يووووه اكلمه والا لا !!! لا لا ما راح اكمله خليه ينقلع ..أجل من يوم الخطبه ما شفته!! معقوله ..هذي أيام خطبه باللهي!! خليه ينقلع"
في نفس الوقت اللي كانت تفكر في ثامر كانت في سياره تلاحقها
نوف تطالع السياره من المرايه " هذي السياره تلحقني من بيتنا "
نوف تحاول تدقق في السياره" يا ترى مين !!"
وصلت لعند الجمعيه ونزلت
نوف : منصور ...ارجع للبيت واذا بغيتك تعال
منصور: سمي طال عمرك
حليمه: انزل معاكي حدرتك!!
حليمه : لا بس تعالي خذي عبايتي وارجعي للبيت

صارت تطالع بالسياره اللي واقفه قدامها !!
ما اعطت الموضوع أهميه ودخلت للجمعيه

فسخت عبايتها واعطتها لحليمه
نوف تحرص حليمه: ها حليمه مو تنسين عبايتي
حليمه: من عيني الأتنين
دخلت للمبنى وبدت تحضر للبحث

.................................................. ....................................

كان جالس في سيارته يستناها ما يعرف من وين بيدأ معها بالكلام
دخلت للسياره ومعها موكا : اهلين ...تأخرت عليك
مصعب من غير نفس: سكري الباب
جيجي تطالع ثوبه اللي منشق ووجهه المظروب خافت عليه: ايش اللي عمل فيك كدا
مصعب بعصبيه : انتي ما تفهمي سكري الباب اقلك
سكرت جيجي الباب "ايش بوه هدا"؟؟
الأفكار صارت تدور في راسه !! " وش اسوي فيك يا جمانه..والله لو اذبحك حلال علي"
وصلوا للبيت
نزل من السياره وهو معصب بالمره وتوجه للباب حقها
فتح الباب وسحبها من شعرها
جمانه بالمره مستغربه تصرفاته :آآآآآه مصعب ايش فيك
مصعب يجرها لجوا البيت من شعرها : امشي قدامي
جمانه تصارخ: مصعب ايش فيك آآآآآآآآه ايش السالفه
دخل جوا البيت ورماها على الأرض
مصعب انفجر : ايش السالفه ...ايش السالفه والا انتي تستعبطين
جمانه : مصعب هدي قولي ايش فيك!!
انهل عليها بالرجف وهي جالسه على الأرض
جمانه تصارخ وتصيح : آآآآآه مصعب وش فيك!! ايش بك
يرجفها : انتي قولي لي ...قولي لي يالحقيره ,,,ياللي ما تربيتي !!!
تمسك بطنها من قوه الوجع تبي تقوم لكن ماهي قادره وبصعوبه قامت وراحت تركض لغرفتها
مصعب يلحقها : تعالي فين رايحه
جيجي تركض بقوه وبسرعه عجيبه
مصعب صارخ صرخه هزت البيت كله : تعالي
جيجي وهي تركض وتصيح: لا لا لا
ركض وراها ومسكها من راسها وصار يضربه بالجدار: لو اموتك اليوم حلال دمك
جيجي تصارخ وتصيح : آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مسكها ورماها على ال{ض وصار يدوس في بطنها
جيجي: يا كلب ابعد عني ...بابا بابا
ابو مصعب من قوه الصراخ توجه لهم شاف بنته خلاص بيغمى عليها ووجها مليان دم !!
ابو مصعب بالمره انهبل لمن شاف مصعب يضرب بنته
ابو مصعب : مصعب اتركها
توجهت له جيجي بسرعه واحظنت ابوها وصار تحتمي فيه
ابو مصعب حظن بنته : وش فيكم!!
مصعب : ابعد عنها خلني أضربها
ابو مصعب : اقلك ما تمسك شعره منها وانا حي
مصعب: يا ابوي بنتك ما تربت
جمانه متمسكه بأبوها ووجهها كله دم
ابو مصعب عصب بالمره : انهبلت انت !!! اقلك ما تلمس منها شعره وانا حي
مصعب معصب: واذا قلتلك ..ان لها علاقه بواحد
ابو مصعب : انت مالك شغل بنتي وانا اربيها
مصعب يكلم جيجي: ما تتكلمي يا حبيبه سلطان
جيجي تبكي : انت ايش بتتكلم انا ماني فاهمه
مصعب : مسويه روحك بريئه..اسمعي يا جيجي ترى ما تلبق لك البرائه ...هذي نهايه ثقتي فيك!!!
جيجي تبكي " وش السالفه ايش اللي قلبك يا مصعب .."
ابو مصعب يصارخ : ايش بتقول انتّ ...جمانه أشرف منك !!
مصعب : هيّن يا جيجي والله ما راح تشوفي النور عقب اليوم
ابو مصعب : جيجي ارقي فوق بدارك واقفلي الباب
راحت جمانه تركض لغرفتها وقفلت الباب
جمانه وهي تبكي وتبكي على الأرض
جمانه تبكي: آآآآآه وش اللي صار فيك يا مصعب ...أنا ايش سويت ...ايش عملت !!
"صارت تراجع نفسها يمكنها سوت شي غلط " جمانه " ولله ما اتذكر اني عملت حاجه غلط!! ايش الغلط واللي يخلي مصعب كدا!!"
صارت تسمع صراخ ابوها ومصعب
وفجأه سمعت خطوات متوجهه لها وفي أحد يضرب الباب
جمانه ميته من الخوف " أكيد هدا مصعب جاي يكمل عليّ؟! لا لا ما حفتح لو ايش يصير "
سمعت صوت ابوها من ورى الباب
ابو مصعب : جمانه حبيبتي افتحي الباب ...جمانه!!
جمانه وصوتها مبحوح ومن ورى الباب : ايوا يا بابا!!
ابو مصعب بحنيه : افتحي الباب اقلك...مصعب دحينه مو موجود
فتحت له الباب ورمت نفسها بحضن ابوها
جمانه وهي تبكي من ورى الوجع : والله يا بابا والله ما عملت حاجه!! آآآآه
ابو مصعب يهديها : حبيبتي تعالي نجلس ابغى أحكي معاك
ولمن جلسوا
جمانه وهي تبكي تبي تعرف ليش انضربت وانهانت : بابا قولي ..ليش انضربت ليش مصعب عمل كدا ((تبكي)) والله بابا ماني عارفه ايش السالفه
.................................................. ......................
في بيت الشيخ ابراهيم


كانت جالسه بمجلس الحريم تطالع البيت صار خالي من أعز وأغلى الناس لقلبها تطالع في كل أرجاء القصر تشوفه هنا وهناك وهناك وهناك في كل مكان كانت تتخيله جالس ,مره وهو جالس على الكنبه يقرا جرايد, ومره ثانيه تشوفه يدخل من باب البيت ويمد له يدها وتحضنه ..ومرات تشوفه يشرب القهوه هناك ..ويمزح هناك ..تسمع ضحكاته هنا وهناك ..صدى صوته يملي المكان
,تذكرت كلمته اللي دايم يقولها لها " انتي شروق عمري" هالكلمه لمن تذكرتها هزت لها كيانها ,وصارت تبكي وحدها في الظلام !!
صرخت آآآآه و آآآآه من أعماق قلبها
شروق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
ما قدرت تمسك دموعها أكثر وأكثر حاولت تتمالك نفسها وتتصنع القوه لانها وعدت مصعب ما تبكي! لكن الأنفجار البركاني اللي كان بداخلها كان أقوى منها
كان أقوى من بقايا انسانه فقدت أغلى ما تملك ..فقدت الأب اللي عوضها حنان الأم والأب
حاولت تمسك نفسها لين ما توصل لغرفتها وبعدين تطلق هالأنفجار اللي بداخلها
رقيت فوق, البيت كان مظلم بشده وكأن سحابه سوداء منعت النور من الدخول...جت بتدخل لغرفتها لكنها سمعت أنين وصوت أقوى من بكاها وحزنها, كان الصوت طالع من غرفه أبوها توجهت لها لكنها ما لقت أحد ..دخلت لغرفه الملابس وتفاجأت باللي تشوفه ,لقت امها تحظن ثياب المرحوم وتشمها وتبكي!! ولقتها ماسكه صورته بيديها
نوره في قمه الانهيار :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آ(تبكي ) ليش يا ابراهيم ...خليتني ليش ما اخذنتي ...معاك ((تبكي)) وش تسوى دنيتي بدونك يالغالي ..آآآآآآآآآآآآآ يا دنيا لا لا يا ابراهيم لاا (تشم ثوبه )ريحتك ما بنساها (تغمض عيونها ) وتقول : أحبك
شروق لأول مره ف حياتها تشوف أمها هالقد منهاره لأول مره تشوف امها تبكي وتبكي من قلب ..لأول مره تشوف أمها تأن آآآهات الحزن ...حتى في أول يوم في العزى وثاني يوم ما بكت قدام الناس قد ما بكت الحين...كانت أغلب الوقت ساكته ومصدومه!!
توجهت لأمها ورمت نفسها بحظنها وصاروا يحضنون بعض ويبكون :آآآآآآآآه يمه يمه لا تبكين ...ابوي الحين بالجنه
نوره: ابراهيم راح راح ((تطالع صورته وتكلمها))ليش ما أخذتني معاك ...ليش ما خذتني معك!! ليش؟
شروق مو قادره تستحمل أكثر ما تقدر تتخيل حياتها من غير امها:لا ماما لا تدعين على نفسك ...لا لا ماما لا تقولين كذا ...لالا ما اقدر اعيش من دونك
.................................................. ......................
في مكان ثاني وبعيد عن هالهموم في الفور سيزون

دق عليها للمره الألف لكنها ما ترد
رمى الجوال على المخده : لا حول ..وش فيها ما ترد؟!
بندر: خلني بس أروح لبيت الوالد أبرك لي
رفع جواله ودق على سلطان
بندر بصوته الغليظ: الو
سلطان : هلا بندر
بندر: وينك ..من بعد العزى ما شفتك؟!
سلطان مستعجل: عندي كم شغله ...
بندر: اشوفك أجل في بيت الوالد؟!
سلطان : اي اي انشالله
بندر يحذره : بس هاه مو تسحب!
سلطان: يا اخي اذا سحبت كلم نايف والا ماجد!! ما عندك الا انا!!
بندر: ماجد توه هو والوالد مكلميني من المطار
سلطان مستغرب : مطار!!
بندر: ايه رايحين لألمانيا!! انت وين عايش فيه!! يا اخي انا عايش بره البيت وادري عن كل صغيره وكبيره وانت عايش فيه وو لا تدري عن شي!!
سلطان وكأنه تذكر : ايه ايه تذكرت ..يالله مع السلامه
بندر مستغرب : يالله اجل في امان الله مو تسحب!
سلطان من غير نفس: باي
بندر يطالع السماعه : وأنا كل الناس اليوم يسكرون في وجهي
.................................................. .......................................
في الجمعيه الخيريه عند نوف
خلصت البحث و طلعت بره
فتحت شنطتها تبي تدق على منصور عشان يجي ياخذها !!
تدور وتدور لكنها ما لقت الجوال معها
نوف من غير نفس: يوووه وين راح!!
جلست على الكراسي وصارت تدور لكنها ما لقته
نوف بقله حيله: ايش اسوي الحين؟!
راحت للاستقبال وأستأذنت انها تكلم أهلها لكنها ماهي حافظه رقم أحد ..مو حافظه الا رقم بيتها ورقم ثامر!
نوف " أدق على ثامر!! لا لا أكيد مو فاضي لي ... وبعدين انا ما راح أدق لو ايش يصير ...بدق على البيت "
دقت على بيتها بس ما أحد يرد
نوف: اوف
رجعت دقت مره ثانيه لكن ما احد يرد
نوف مترفزه بالمره لأنها اليوم أنصدمت باللي شافته ..ما توقعت انو في أطفال كثير يعانون من أعاقات وشلل بهالشكل اللي شافته, ما تصورت انو في ناس عايشين طول حياتهم كذا ..وعلى هالحال!! ضاق صدرها عليهم مره ..وحست نفسها ما تقدر تتعامل معاهم!! وتبي تطلع من الجمعيه بأي شكل من الأشكال!!
الموظفه تزاعق: يالله ما ردوا!!
نوف طالعتها باستحقار : وانتي وش شايفه!! سمعتيني أكلم
الموظفه : أقولك احترمي نفستس مانيب اصغر عيالتس
نوف طالعتها بقرف من جد أشمأزت من هالمكان
الموظفه انقهرت من نظرات نوف : هي انتي ...
طالعتها نوف بكبرياء وما ردت عليها ودقت على بيتهم
رد سنترالهم
نوف وكأنها ما صدقت: الو صلاح!!
صلاح: مين
نوف: وينه منصور!!
وفجأه انفصل الخط
تطالع السماعه فجأه سمعت ضحكه
لفت للي تضحك وراها ولقتها الموظفه فاصله خط التلفون
نوف بغيظ : يا حماره!!
الموظفه : ما حمار الا وجهتس يا وجه القرد
نوف خلاص ولعت مين هذي عشان تهينها كذا :أنا وجهي قرد يالخنزيره ...
قامت الموظفه وهي ماسكه عبايتها وسفهت نوف وتوجهت للباب غرفه الاستقبال
الموظفه بغرور: أقولتس اطعلي
نوف مغتاظه: ماني طالعه لين أدق على أهلي
الموظفه باستحقار: لين حجت البقر على قرونها تدقين على أهلتس ..يالله قدامي بسكر الأستقبال
نوف تلف يمين ويسار تبي تنادي احد يجي يقتل هالحقيره اللي قدامها لكن مافي أحد
نوف : وين الباقين !!
الموظفه : الساعه الحين 10 من بيسقعد لتس يا ست الحسن والدلال أكيد كلهن طلعوا
نوف طالعتها باستحقار : وانا وش اسوي هنا لحالي
الموظفه : مالي دخل فيتس تصرفي ...يالله يالله طلعي ..طلعت روحتس
توجهت نوف للباب ووقفت بوجه الموظفه : طلعت روحك قولي آمين والله بوريك يوم تكرهينه
وطلعت
وصارت بس تسمع أصوات ضحكات الموظفه وهي طالعه من البوابه الين ما ركبت السياره وراحت
نوف يتموت من القهر : حيـــــــــــــــــوانه حقيره
لفت يمين ويسار مافي ولا احد كل الموظفات طلعوا ما لقت قدامها الا الفراشه
نوف وصلت حدها : اوووووووف
وتوجهت للفراشه اللي شكلها تستعد عشان بتطلع
نوف : لو سمحتي
الفراشه سيرلانكيه : نأم
نوف: عندك مو بايل؟
الفراشه : لا ما بي
نوف تتأفأف: لا حول
الفراشه : ايس بي؟!
نوف: طيب تعرفين أحد معه موبايل؟!
الفراشه :no no sorry
نوف" اووووووووه وش هاليوم النحس اللي باين من اوله !! شكلي بركب تاكسي ما عندي الا كذا !!! بس المشكله عبايتي !!!"

نوف: طيب عندك عبايه !!
الفراشه : ايوا,,,انتي تبينه!!
نوف: اي لو سمحتي!!
الفراشه : تيب موسكله انا ما يسير أندي
نوف " الله يا الدنيا !! أنا نوف بنت عبدالمحسن ألبس عبايه سيرلانكيه ولا بعد فراشه!! الله يا الدنيا ...وكمان أركب تاكسي "
نوف : طيب بعطيك 500 ريال !
ابتسمت الفراشه ابتسامه نصر : لازم زود !
نوف تبي تفتك وتطلع بأي طريقه : بعطيك 1000 بس عطيني وخلصيني
و عطتها العبايه وعطت السيرلانكيه الفلوس راحت الفراشه وهي شاقه الحلق هذا دبل راتبها 7مرات
نوف طالعت العبايه المقرفه اللي قدامها
نوف وهي تسد خشمها : وااااي انا بلبس هذي !!
كانت العبايه ريحتها مقرفه ومره قصيره على نوف ومتشققه ومبهذله
نوف وهي تبعد العبايه : لا لا ما اقدر
صارت تطالع في الطرحه وتأتأ: أكيد فيها قمل!! لا مستحي أحطها على شعري
نوف : لا لا ماراح البسها
طالعت نفسها " أشوى اني لابسه تنوره طويله !!! الحمدلله!!!"
اخذت الطرحه ولفتها بخفه على شعرها وطلعت من البوابه
تلف يمين ويسار يمكن منصور يجي !
شافت السياره اللي كانت تلاحقها للحين واقفه ! في نفس المكان وما تحركت!!
نوف تطالعها " يا ترى مين ! وش قصة هالسياره"
صارت تمشي في الحاره لين ما توصل للشارع الرئيسي وتلقى تاكسي وتركبه
وفجأه السياره صارت تمشي وراها
كل ما تمشي نوف صارت السياره تمشي وكل ما وقفت وقفت معها
احتارت نوف ايش تسوي !! "يا ترى مين!؟"
نوف : بروح أشوف
رجعت وتوجهت للسياره
كانت السياره همر اسود كبير ومظله بأسود
((وجوا السياره))
الشاب رقم 1 : هذي هي جايه
الشاب رقم 2 : نوف بنت عبدالمحسن!
الشاب رقم 3: صاحبه شروق
الشاب رقم 1 : والله انها قمر..
الشاب رقم 2 جالس يتأملها: بنت عبدالمحسن أجل
الشاب رقم 1 : جت جت وش نسوي
الشاب رقم 2 اللي كان جالس قدام جمب 3 اللي يسوق : لا تسوي شي ..ومثل ما اتفقنا مفهوم!
الشاب رقم 3 : يالله أجل خذوا الماسكات وغطوا وجوهكم
وكل واحد فيهم غطا وجهه
نوف خطواتها تخونها ..هي ما تبي تتجه للسياره بس ما تدري ليش تبي تعرف وش سر هالسياره .. ومين اللي فيها !!
الشاب رقم 2جوا السياره: واحد اثنين ثلاثه
كلهم طلعوا برا السياره
نوف ارتاعت بالمره وصارت تصارخ وجيه متغطيه بشي أسود قدامها
كلهم اجتمعوا عليها وشالوها وركبوها السياره
ركب الشاب رقم 1 و2 ورا والشاب رقم 3 كان هو اللي يسوق
الشاب رقم 3 متوتر: كل شي تمام!
الشاب رقم 2 يطالع الحاره ورا وقدام يبي يتأكد اذا في أحد شافهم والا لا : امش امش امش
نوف كان جسمها متمدد على الشابين ويدين واحد منهم محطوطه على فمها
نوف تصارخ وتصارخ لكن يدينه مانعه صراخها يطلع لبرا
صارت تبكي دموعها صارت تنزل بشكر هستيري
ماهي عارفه مين هذولي وايش يبون منها !! كل اللي هي عارفته انه ما تبي يصيرلها نفس الي صارلها مع محمد!
الشاب رقم2 يضحك على شكلها وهي تقاوم يديه : ههههههههه شكلك قمر حتى وانتي تبكين
الشاب رقم 1 جالس يضحك على شكلها وهي تقاوم : هههههه طالعه من دون عبايه!
الشاب رقم 3 اللي كان يسوق شال الماسك الأسود من على وجهه و ضحك: ههههههه تحسب نفسها في باريس يا بابا
ميزت الصوت مر عليها من قبل لكن وين سمعته وين!! طالعت عيونه من المرايه !












.................................................. .....................................



يا ترى أبو ثامر ايش اللي صار له ؟!

وليش كان غضبان على ثامر ..ويا ترى ايش سر هالأوراق !!


وجمـــــانه يا ترى ايش حيصير فيها ؟!

وشروق بيصحى ضميرها والا لا ؟!

ويا ترى ايش قصد سلطان وايش ناوي عليه ؟!

ونوف ايش صارلها ومين هم هذولي الشباب اللي خطفوها ؟! وليش انخطفت !!



اتمنى يكون البارت طويل وأكون عند حسن ظنكم فيني


تحيات

غـــادة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:07 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أحب أعايدكم مره ثانيه وأقولكم "كل عام وانتم بألف خير وعساكم من عوّاده "

ثانيا أنا حطيت لكم بارت قبل ليله العيد بيوم !! لكن ما أعرف وين أختفى ..واذا تلاحظون ترى في كثير صفحات وردود محذوفة i don't know what's the problem صدقوني ! بس يالله بحط البارت مره ثانيه

تقبلو تحياتي .. ايوا كمان اعذروني ما جتكم ردودي لكني رديت عليكم كلكم ...لكن i think انها انمسحت مع البارت


الجزء الثالث والعشرين


ميزت الصوت مر عليها من قبل لكن وين سمعته وين!! طالعت عيونه من المرايه !
نوف متفاجأه من اللي تشوفه " هـــــــــــــذا هـــذا فهد!!!"
نوف" لا لا أكيد انا بحلم أكيد احلم لا لا مستحيل مستحيل "
عظت يدين الشاب رقم 2 وقالت : اتركوني آآه اتركوني فهد فهد
الشاب رقم 2 : آآآآي يا حماره عورتيني ...بس يالله دامها من فمك فأنا عاذرك
الشاب رقم 1: هههه فهد عرفتك!
فهد بالمره خاف ودقات قلبه صارت تتضارب " عرفتني ! أكيد أكيد عرفتني " وعلى طول رفع المرايه اللي قدامه لفوق
الشاب رقم 2 : يالله جب الأبره
الشاب رقم 1: هذي هي خذها
نوف صارت أطارفها بارده حست بالخوف حست انو اللي صارلها مع محمد راح يرجع يصير ثاني صارت تطالع بالأبره اللي فوقها
نوف بهدوء وهي تطالع الأبره فوقها : لا لا أرجوك أرجوك لا لا ..أبوس يديك أرجوك لا لا
الشاب رقم 2 يستهزئ وبلا مبالاه: ههههههه غريبه نوف تخاف !
نوف ترتجف من الخوف: الله يخليك..اللي تبيه أسويه بس . .. (صارت أسنانها تتصافق من الخوف ) لا لا خاف ربك فيني!
رالشاب رقم 1 : ههههههه يالله ياماما قولي واحد اثنين ثلاثه!!
وعطاها الأبره
نوف هي تقاوم المنوم ودموعها في عينها : لاآآ
وغـــــــــــــــــــــــ ــــــــفـــتــــــــــــ ـــــ
لف فهد لورى: ها نامت؟!
سلطان يضحك : مو قلتلكم العمليه سهله !!
راكان : يا اختي عليها كل هذا خوف حسب كلامك يا فهد.. البنت هذي ما عمرها خافت
فهد يضحك :هههههههه خلها تتأدب شوي وتعرف حدودها
سلطان : امش يالله وصلني للبيت
فهد متوتر وخايف لأنها شافته: طيب وش بتسون فيها!
سلطان يضحك : مو شغلك
.................................................. ...........
في قصر ابو بندر ( ابو سلطان)

في الملحق

سلطان بصوت واطي : شلها بشويش
راكان كان يشيلها : انت متأكد البيت ما فيه أحد
سلطان: ابوي مسافر ما في أحد
فهد كان جوا السياره ويرتجف من الخوف ما يدري اللي يسويه صح والا لا!!: ترى انا مالي شغل
راكان وهو يشيل نوف: يالجبان
سلطان : امش امش خله يولّي
دخلوها في غرفه فاضيه ما فيها أحد
وحطوها على السرير
سلطان عند باب الغرفه يطالع راكان اللي جالس جمب نوف على السرير : يالله امش قدامي
.................................................. .......


في قصر الدكتور سلمان عبدالله

كانت قافله الباب عليها في الغرفه وتبكي
كانت بالمره منهاره نفسيا من الكلام اللي سمعته من ابوها لمن فهمها السالفه
جمانه وهي تبكي" كيف ووين ومتىّّ ...متى انا كلمت سلطان ...متى أعطيته وجه ... الحيوان الحقير أكيد يبغى ينتقم مني !! بس انا ايش عملتلهّّ!! ايش؟! "
تطالع نفسها بالمرايه وتطالع الجروح اللي بوجهها !" ليش عملت فيني كدا يا مصعب ....ليش؟! لهالدرجه تصدق اي كلام ينقال لكّّ!!"
وتبكي وتبكي ...ماهي عارفه ايش السالفه وايش القصه ...لكن كل اللي حاز في نفسها ضرب واهانات اخوها لها
مع انها ما تتذكر انها سوت شي له علاقه بسلطان !
تبكي بحرقه مخدتها امتلت من الدموع جسمها يعورها من الضرب كله كدمات وضربات
رن جوالها
كان المتصل فيصل
جمانه بالمره ما كانت رايقه
جيجي: ما راح ارد
ورمت الجوال على السرير بعيد عنها وكملت بكي
لكن جوالها ما موقف كل شويّه يرن ويرن
جمانه قفلت معها صوتها رايح من البكي
ردت : آلو
فيصل خاف عليها خوف مو طبيعي وتأكد من انه صاير لها شي لمن سمع صوتها: جمانه ..ايش فيك؟
جمانه "تبكي وتبكي بحرقه وتمسح الدم اللي جالس يصب منها "
فيصل انهبل بالمره صار قلبه يدق بقوه : جمانه قوليلي ايش فيك تبكين
جمانه وهي تبكي: ولا حاجه!
فيصل بحزم خلاص اعصابه ماهي قادره تشيله : اقولك ايش فيه !!
جمانه :تعال اضربني انت كمان "تبكي" تعال كمل عليّ
فيصل خلاص بينفجر من الخوف عليها صار يدور في غرفته زي المجنون :جيجي يا قلبي انتي قوليلي ايش فيك
جمانه "اقوله والا لا؟! لا ما رح اقوله": ابكي على عمي ابو ثامر
فيصل حاس انها تبكي على شي ثاني : طيب مين ضربك؟! جيجي اتكلمي حرقتي اعصابي
جمانه ارتبكت : ها لا بس تخانقت انا وماما
فيصل ارتاح بالمره : ليش يا قلبي ايش صار بينكم؟!
جمانه (تمسح دموعها):رفضت علي انام في بيت شوشو!
فيصل :حبيبتي انتي والله خفت عليك
جمانه لمن سمعت هالكلمه من أعز وأغلى الناس على قلبها بكت بس ما تدري ليش
فيصل خاف عليها : ايش فيك تبكين؟!
جمانه من بين بكاها : أحبك
.................................................. ....................................
كانت جالسه في الصاله تقرا كتاب عن الأمومه!
وفرحانه مره
دخل عليها خالد
توجهلها وباسها على راسها : ها حبيبتي ايش تسوين؟!
فلوه : أتعلم كيف أصير أم
خالد ضحك على تعبيرها : ههههههه الأمومه ماهي كتاب تدريسينه هذي فطره بداخلك
فلوه بدلع : صدقني خالد ماني عارفه كيف بتصرف معاه كيف ارضعه واحفضه واشيله وانظفه ! أحسها شغله
خالد: بصير معاك لا تخافين
فلوه : ها خالد تسمح لي انام في بيتنا
خالد :هههه كم مره اقولك لا تقولين بيتنا هذاك بيت اهلك مو بيتك
فلوه تتذكر :يوووه طيب عادي بيت اهلي بيتي
خالد : وبيتي بيتك
فلوه : ها تسمح لي؟
خالد : no way في أحلامك
فلوه تتأفأف : طيب ليش؟؟ الله يخليك
خالد مستغرب: مو تقولين امك مسافره!
فلوه : نوف ونايف في البيت لحالهم
خالد ما يبي يناقشها : لا لا ما حتروحين
فلوه : خالد يالله وافق
خالد nop no way
فلوه عصبت :يووووووه بنام يعني بنام أنا الغلطانه أصلا أشاورك

وجت بتقوم عنه لكنه مسكها من يدها
خالد يضحك عليها : تعالي أقول
وطير عيونه يستهبل يسوي نفسه بيخوفها
فلوه : لا تطالعني بهالعيون
خالد يبي يضحك عليها : أجل وشلون تبيني أطالعك
فلوه : انا ما سويت شي غلط عشان تطالعني بهالنضرات
وطالعته باستحقار من فوق لتحت وقالت له : اترك يدي
خالد يعرف حركات بنت عمه وما ترك يدها وبنفس أسلوبها : وانتي ليش تطالعيني بهالطريقه
فلوه تتأفأف : أقولك اتركني
خالد قربها منه
فلوه(تفقش يعني تنصب): آآآآه تعورني
خالد: طيب تعالي بقولك شي
فلوه : خير قولي
خالد : طيب اقربي شوي
فلوه : ما في أحد في الغرفه تكلم
خالد طير عيونه عليها وبحده : أقولك تعالي
فلوه" يمه منك تخرعني لمن تطالعني بهالعيون"
قربت منه وقالت بعصبيه : خير!
خالد يهمس في أذنها
فلوه : آيــــش علي صوتك ما أسمع
قرب منها خالد وهمس
فلوه : وش تقول انت ما آسمع
خالد:طيب قربي زياده عشان تسمعين
قربت فلوه وقالت : طيب علي صوتك
خالد يهمس في أذنها
فلوه رمت عليه المخده : يالسخيف وش تقول ما آسمع ,,تستهبل انت
خالد : ههههههههه
فلوه زعلت : اي اضحك ,,وشوف مين بينام عندك اليوم!
ولفت : يالله بطلع
خالد :أقولك تعالي بلا بياخه
فلوه : الحين انا بايخه يا التافه
خالد طير عيونه بس ما قدر يستحمل اكثر وضحك
فلوه تنرفزت مره : اووووه انت ماخذني مهزله والا مهزله!!
خالد : بالله ما عرفتي وش أقولك في أذنك
فلوه : لا ولا ابي اعرف ارتحت
خالد : مو على كيفك لازم تعرفين
فلوه بعصبيه:خالد خالد خالد
خالد:أحبك ما مجنونــــه
فلوه تطالعه من فوق لتحت تدلع عليه والا هي أصلا تموت بالتراب اللي يمشي عليه
خالد يتصنع البكي ويعمل sad face : وما أبيك تتركيني أخاف
فلوه حن قلبها :هههه لا تعمل كذا بوجهك ترى ما يلبق عليك
خالد: يا سبحان الله اطالعك بحزم ما يعجبك واطالعك بحزن ما أعجبك ..وشلون أعجبك!
فلوه :طالعني بحب
خالد: أموت انا على الحب
فلوه: خلاص دامك ما تقدر تستغني عني بجلس عندك والشكوى لله
خالد:طيب تعالي نشوف مباراه
فلوه بعصبيه :خالد
خالد: طيب طيب ولا يهمك تعالي أشيلك
وشالها وصار يدور فيها
فلوه : هههههههههه يمآ يمآ نزلني
خالد : هع هع هع أمك في لبنان يا ماما ما تسمعك
فلوه : ههههه خلود نزلني يمآ
خالد: ما أحد بينقذك مني اليوم هع هع هع
فلوه تضحك: يا مجرم ههههه
خالد: برتكتب فيكي جريمه هههههههههههههه
.................................................. ..............
في قصر الشيخ ابو بندر

كانت دايخه بشكل فظيع ما تتذكر وش صارلها ووينها كانت تبي تقوم لكنها تحس بأنو راسها مره ثقيل ومو قادره تشيله
فتحت عيونها بصعوبه
نوف وهي راقده على السرير : أنا وين؟
تحاول تتذكر ايش اللي صار لكنها نستّ!!
قامت بصعوبه واسندت راسها على السرير تطالع الغرفه فوق وتحت يمين ويسار
نوف:هذي مو غرفتي !!
قامت من السرير : أنا ويني فيه!! اي صح تذكرت.. فهد ّّ..؟! انا وين
نوف"معقوله كابوس وبصحى منه"
من قوه الصداع تحس حالها ممكن تطيح في أي وقت ما تحس بالتوازن
اتجهت للباب لقته مقفول صارت تطق في الباب : افتحوا الباب افتحوه
نوف انهارت نفسيا "أنا وين ومين اللي خطفني وايش يبي مني ..ولا يكون عمل فيني حاجه ؟!"
في هالوقت انفتح الباب على طول قامت
شافت واحد مغطي وجهه بماسك أسود
نوف ترتجف من الخوف وتتراجع على ورى:م م مين ...(وبصوت عالي) انت مين وش تبي ؟!
الرجال بصوت يخوف: أنا الجلادّ!!
نوف تتراجع على ورى تبي تستوعب كلامه :جلادّّ!! اي جلادّ ..فهمني أرجوك ...((تبكي)) وش عملت فيني ..وش سويت فيني!!
الرجال يتوجه لها وشدها من شعرها بقوه : انتي اللي وش سويتي في الناس يا بنت عبدالمحسن
نوف تصيح وترتجف من الخوف:آآآآآآآه اتركني وش سويت فيك انا,,حرام عليك ,,انا ما سويت فيك شي اتركني آآآي
صار يطالعها بنظرات تخوف وتذوب الصخر أجل كيف نوف !!
نوف ترتجف ضربات قلبها شوي وتطلع من مكانها :أبوس يديك لا تسوي فيني شي ...((تبكي))
تركها الرجال ورماها على السرير وطلع
نوف خلاص يأست مهما بكت وبكت مين بيسمعها ...مين بينقذها
نوف تبكي وتبكي وتبكي على السرير : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ آآآآآآآ آآآآآه يمآ يمآ
وصارت ملتمه على نفسها وتبكي بقوه وآهات فضيعه تطلعها.. صدرها صار مبحوح من كثر البكي والخوف!
وفجأه انفتح الباب مره ثانيه ودخل شخصين كل واحد فيهم شكله يخوف أكثر من الثاني
نوف وهي تبتعد وتصيح: أرجوكم أرجوكم بعدوا عني ..وخرو عني ..أبوس يديك ..وش تبون مني
راكان اللي مغطي وجهه يضحك عليها : ترى ما بعد شفتي شي
نوف تركع تحت رجوله: أرجوك ارجوك لا تخليني طلعني من هنا اعطيك اللي تبي ((تبكي))
توجهت للثاني اللي هو سلطان وهي راكعه وتتمسك في رجوله : الله يوفقك الله يوفقك طلعني طلعني
رجفها سلطان برجوله : انقلعي يالكلبه
طاحت نوف على الأرض وصارت تلتوي عليها و تبكي بصوت عالي زي المجنونه
توجه لها سلطان ورجفها : أقولك أسكتي وبلا دلع
نوف :آآآآآآآه يمآآآآآآآآ
راكان:ترى ما شفتي شي
في هالوقت دخل فهد وما كان لابس ماسك
نوف وهي تلهث تستنجد فيه : فهد فهد طلعني أرجوك بموت انا هنا
فهد يطالعها باستحقار
نوف تتمسك برجوله : فهد لا تتركني أرجوك الله يخليك ((تبكي)) جعلك في الجنه أبوس يديك ,رجليك كل اللي تبيه أسويه بس لا تتركني
فهد صار يطالعها باستحقار : وأخيرآ..أخيرآ شفتك ذليله!! كسرت خشمك يا بنت عبدالمحسن
نوف برجاء يقطع القلب وكأنه أملها الوحيد :الله يخليك لا تتركني معاهم
فهد يضحك على حالها : اي انذلي اترجي حطي وجهك بالتراب مثل ما سويتي فيني
نوف تبرر موقفها : أنا ما سويت حاجه ..فهد أنا وش سويت لك!! أنا ما قلت لشوشو تتركك..كنت أقولها حرام عليكي
تفل فهد بوجهها:وآخر مكالمه لي معاك ...مو ذليتيني ومسحتي بكرامتي الأرض..انتي اللي كرهتي شروق فيني ليش؟ََ!! ابعدتيها عني ابعدتي حبها عني وحرقتيه ..أنا أدري انك راس الحيّه ..
توجه لها وهو غضبات وشدها من شعرها بقوه وبصوت يخوف ومرعب: انتي راس الحيه يا نوف ...وراسك لازم ينقطع!
نوف تبكي: فهد فهد أرجوك سامحني سامحني
فهد جلس يطالعها ويضحك باستهزاء واستحقار
نوف أتمسكت برجوله للمره الأخير يمكن تنفع معاه رمت حالها تحت رجوله وتحت جزمته وصارت تبكي وتستنجد فيه :الله( وتشد على كلمه الله بقوه وكأنها طالعه من قلب )يوفقك ..الله يسعدك ((تبكي وتتمسك برجوله تطلب المساعده ))(( وبصوت أقوى واشد))
يرحملي ربّي والديك ..لا تتركني ..لا تخليني أرجول ما استاهل ما استاهل
سلطان يطالعها ويبي يخلص هالمهزله اللي قدامه لأنو شكله فهد بيهون: محمد
دخل محمد بسرعه للغرفه
وبابتسامه خبيثه كان ينتظر هاللحظه من زمان " واخير بشوفك ذليله يا نوف" :سم طال عمرك
وهنا كانت المفاجأه العظمى لنوف محمد صار قدامها اللي آهانها وأخذ منها أعز ما تملك قادمها أكيد ما خلص ثاره مني!
نوف ضاعت الحروف وش تقول الحين خلاص هي انتهت انتهت محمد راح يقتلها راح يشرب من دمها مثل ما قال !
جلست تطالع يمين ويسار مصدومه ومذهوله تبي احد يفسر لها و يشرح لها ايش الموضوع لكنه ما من مجيب؟!
نوف "وش السواه الحين محمد صبي أبوي يوقف بوجهي ..لا لا أكيد أنا في كابوس وش صار في الدنيا ..ليش انقلبت ..وليش انا هنا ...وش سويت لفهد ..وكيف بينتقم مني ..بيقتلني مثلا ..خلاص أخذوا أعز ما أملك ..وش بقى مني ياخذوه وش بقى !! آآآآه يا يبه آآآه لكن لا والف لا أسمك ما بينزل بعد اليوم لا يمكن لا يمكن اترجى أحد منهم لا يمكن انزل مستواي لمستواهم مين هم عشان اترجاهم .وليش اترجاهم ..وعلى ايش انا خايفه ..(تضحك باستهزاء) على عذريتي !! والا على قلبي والا لايش وايش !لكن لا ابوهم ولا اللي جابهم انذل ثانيه "
وقفت وقفه وصارت تصارخ بأقوى ما تملك: انتم ما انتم برجال ...تستقوون علي ..علي أنا.. على بنت ضعيفه ..لا حول لي ولا قوه!! لكن أقول لكل واحد فيكم ماراح أخسر ما راح أخسر كثر ما خسرت ..سو اللي تبونه !! (تصارخ وتصيح مافي اليد حيله) لكنكم ماانتم برجال ؟!يالله يالله سوو اللي تبونه ..لكن "تأشر على كل واحد فيهم" انت وانت وانت مانتم برجال !! ما انتم برجال
راكان صار يطالعها منعجب من هالبنت القويه اللي لآخر لحضه صامده وقويه
لكن سلطان توجهلها بسرعه وسطرها
سلطان : اسكتي ولا كلمه ..اجل ابوك اللي رباك!؟ ...جب السوط
نوف تصارخ :ابوي اشرف منك ومن اهلك كلهم ...... لآآآ لآآ محمد وقف وقف
أعطى محمد السوط لسلطان
سلطان شدها من شعرها وقرب وجهها لوجهه ودخل ايده بفمها ومسك لسانها بقوه لدرجه انه انفغص وبتهديد ووعيد: ان سمعتك مرآ ثانيه تحكين فيني وبأهلي راح أقطع لسانك " وشده بقوه " تسمعين راح أقطعه
نوف مسكينه صارت ترتجف وش هالمجرمين اللي ربي طيحها بينهم وأول ما تركها سلطان مسكت فمها تتحسس لسانها وتبكي بصمت وحرقه
سلطان يأمرهم : اربطوها
نوف خايفه منهم توها جت بتتكلم وتصارخ الا وشافت عيون سلطان المخيفه اللي على طول سكتتها
فهد وراكان مسكوها من يدها وربطوها على السرير ورقدوها على بطنها
نوف تبي تقاوم بس خايفه من سلطان : وش تسوين فيني ..آآآآه (آآه يائسه ومستسلمه)
شقوا القميص اللي عليها
راكان يهمس لفهد : الله يستر
نوف وهي راقده على بطنها على السرير ما تقدر تشوف وراها وبخوف : لا لا لا وش بتسوون وش بتسوي علمني علموني !
محمد : تاخذين جزاك ((وباستهزاء)) يا عمتي
نوف ما فهمت عليه :أي جزاء اي جزاء
سلطان بصوت يخوف : جزاء اللي كنتي تسوينه مع الصبي (باستهزاء) يا بنت الحمايل ...
محمد انقهر من كلمه عمّه سلطان "ليش كلهم يعايروني باني صبي !! ليش؟"
ومسك السوط بقوه وضربها
سلطان : مستعده !
نوف تلتفت يمين ويسار تبي تشوف ايش يسوي من وراها : لأيش ايش وش بتسوي !
وافجأه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه
ضربها ضربه ثانيه
نوف تصيح وتصارخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه
سلطان ما يشوف قدامه الى ظهرها ويظرب بأقوى ما عنده : خذي ..
نوف:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأأأأأأأأه
سلطان: خذي
نوف ودموعها تطيح بشكل هستيري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه
سلطان : وبعد بقي لسى 100جلده
نوف تصيح ظهرها صار يصب دم وآثار الضرب عليها
نوف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه
راكان :عطني بجرب أظربها
سلطان : أمسك
راكان يضربها ضرب قوي أقوى من سلطان
نوف دموعها تحولت لدم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآخ
راكان بقلب من حجر : وناسه
ويضربها
نوف تصيح وتصيح :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآه يمآآآآآ يبآآآآآآ آآآآه يبآآآآآ (وتصيح)
ويضربها
نوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آخ اهء اهء اهء اهء آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يمآآآآآ يمآآآآآآآآآآ يمآآآآآآ يبآآآآآآآ
راكان بقسوه : مين بيسمعك ..أمك لاهيه وأبوك ميت
نوف ما عمره أحد هزها بكلمه قد ما هزها راكان بكلامه " أمك لاهيه وأبوك ميت !! أمك لاهيه وأبوك ميت !!أمك لاهيه وأبوك ميت "صارت هالكلمه تدور براسها كان أثر هالكلمه عليها أشد وأقسى من هالسوط اللي قشع جدلها ..هالكلمه قشعت فيها الأحساس والحنيه وقشعت منها القوه والصمود ...تستقوى لأيش ولمين ..لأبوي ميت والا لأمها اللاهيه !!
صارت تطالعهم ونظراتها جامده..وفي عيونها ألف دمعه ودمعه ..ما تلومهم على اللي يسووه ...ليش هي مين رباها !! مين؟!
"ليش انا مين رباني ..أمي والا أبوي ..مين سهر عشاني أمي والا أبوي ...مين قالي صح والا غلط ..أمي والا أبوي ...ما الومهم يضربوني ما الومهم يجلدوني ..ما الومهم يحبسوني ...ليش أنا مين بيسأل عني !! مين اللي بيفقدني !!تلقاهم أصلا ما يعرفون اذا انا وصلت للبيت والا لا !! اكيد يحسبوني في غرفتي متهنيه ...لا انا عمري ما تهنيت ..عمري ما تهنيت وعمري ما بتهني !!"
قاطع على تفكيرها وسرحانها صوت سلطان الغليظ : راكان خلك رجال شديد واضربها اقوى من كذا
راكان يطالعه بخبث : تامر أمر
نوف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآخ ىه ىهء ىهء وتبكي
فهد يطالعهم من بعيد تقطع قلبه عليها ورأف لحالها "ما تستاهل ..ياربي اللي سويته صح والا لا ...انا مو قادر أفكر "دمعت عيونه عليها ومسحها بسرعه قبل لا يشوفونه اخوياه ويتهزون عليه
فهد : يالله أنا ماشي شباب تامرون بشي
راكان ترك السوط واعطاه سلطان و توجه لفهد: بجي معاك
نوف قبل ما يطلع فهد : فهـــــــــــــد
لف لها فهد
نوف اللي بقلبها الحين لا يمكن يبرد في يوم لا يمكن يبرد عقب اللي سواه فهد لها
باليالله تتكلم : حسبي الله عليك دنيا وآخره
سلطان بقساوه يضربها :لا تتحسبين عليه انتي ملعونه من رحمه الله خذي خذي خذي ((ويضربها أقوى وأقوى))
نوف :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه
في هاللحضات اللي جالسه تنضرب فيها مر عليها شريط ذكريات عمرها كله مثل شريط سينمائي ..موت أبوها ..ولاده نايف ..زواج فلوه ...سفر فلوه..حبها لثامر ..ذكرياتها مع شروق وجمانه ...ضحكم ,حزنهم, مواقفهم..بعد امها عنها ..تذكرت محمد!!
صارت تطالعه قدام عيونها هذا هو الحين قدامها "وين كلامك لي يا محمد " تذكرت حزنها... آآهاتها.. غرورها... شموخها ...عذريتها..قلبها ..حلمها..دنيتها...وآخرتها ..كل هذا ضـــاع !
سلطان يضرب ويضرب ..ومع كثر الألم جسم هالمسكينه تخدر وتعود على الضرب والجلد !
ما عاد نطقت الآآه ..خلاص مين بيسمعها مين بينقذها ..مين بيطلعها من اللي هي فيه ..لا يمكن لا يمكن يعد اليوم تعيش
الدموع اجمدت في عيونها صارت صخر صارت زجاج صارت دمــ !!
وفقدت الي حولها وقبل اي شي فقدت نفسها
.................................................. ............
في مكان ثاني في سياره فهد

راكان : هههههههه شفت وشلون تصيح!
فهد خلاص وصلت معاه أخلاقه قافله
راكان :ليتني ما جيت معك وكملت ضرب فيها
فهد انفجر عليه ولأول مره يصراخ في وجه راكان :ما في قلبك رحمه!((طاحت الدموع من عينه))
راكان انصدم وارتاع لكن أول ما شاف دموع فهد ضحك: ههههه من جدك تبكي!
فهد وقلبه متقطع عليها وضميره يأنبه ميّه مره ودّه انه يموت ولا يسوى اللي سوّاه
راكان بقلب قاسي يستمر في الضحك : ههههههه ههههه
فهد وقف في نص الشارع ومن العصبيه مسكه من رقبته : بتسكت والا اكسر رقبتك لك
راكان انفجع :وش فيك يا ابن الحلال
فهد : ان تكلمت ما تلوم الا نفسك!
راكان سكت وضل يطالعه ابدا مو فاهم عليه "اللي تبيه سويناه ..وش قلبك ..ما أفهمك يا فهد؟!"
بعد ربع ساعه
راكان : هيه هيه وين رايح !!
فهد ساكت
راكان : هذا طريق المطار ؟!
فهد يستمر لحد ما وصل للمطار ونزل
راكان : هيه هيه وين رايح
فهد بارتباك : بسافر
راكان : نعم!!!
فهد والدموع في عيونه : بسافر
وقفل السياره
راكان كان جوه السياره لسى ويناديه : تعال هيه !! افتح لي الباب
رجع فهد وفتح السياره نزل راكان
راكان يطالع فهد اللي مره متوتر : وش هالتصرفات الغبيه !
رجع له فهد واسنده عالسياره : احترم نفسك
راكان يدف فهد عنه بقوه : مو انت تعلمني وش اقول ..تفهم!
فهد ابدا ما كان رايق لراكان وعلى طول دخل للمطار
كان بالمره خايف ما يدري اللي سواه يعتبر جريمه والا لا !! القانون بيعاقبه عليه والا لا! كان بس يبي يهرب يبي ينسى
فهد :الله يقطع هاليوم الله يقطعه
.................................................. ......
في مكان ثاني كان جالس في سيارته ومتوجه لبيت أبوه
مشغل أغنيه محمد عبدو "على البال"
بندر بصوته الضخم: على البال كل التفاصيل على البال وأحلى التفاصيل ..
بندر يدق على نوف للمره المليون لكن لا رد: وينك يا نوفآآ
وصل للقصر وانفتحت البوابه ودخلت السياره
شاف أضواء الملحق الخارجي مفتوحه
بندر: غريبه بس ابوي مهوب فيه!
توجه للملحق ودخل
صار يسمع ضربات خبط
أستغرب زياده
قرب من غرفه الضيوف الخارجيه وفتح الباب
وهناك المفاجأه
شاف سلطان يتفرج على محمد
ومحمد جالس يظرب في شخص على السرير ...لكن الغريب ما في صراخ" يا ترى وش يسوون ؟؟" !!
بندر من وراهم : محمد
محمد أرتجف رجفه "هذا صوت عمي بندر"
بندر قرب بسرعه منه على صوته الضخم وباستنكار: انت وش تسوي
سلطان اللي كان يكلم وما انتبه لوجوده اختبص وسكر على طول السماعه
محمد : ه م ث ن ثيي كيس نو
بندر لف وجهه للسرير وشاف بنت متممده يمكن ميته ...يمكن مغمى عليها ,,الله الأعلم وش اللي صار فيها
بندر بغضب واستنكار وعصبيه : تكلم جعلك ما تربح
سلطان :هذي وحده
بندر انهبل أخوه وش جالس يسوي !!: وش تسوي فيها ...وفي بيت ابوك ...ما تخاف الله !!
سلطان : ما عليك انت يالله بس ضف وجهك
بندر ثار بقوه على أخوف ومسكه من رقبته
وبحكم انو جسم بندر أضخم بكثير من جسم سلطان كان سلطان مرتفع عن الأرض
بندر يصارخ:محمد ..اطلع بره
محمد ترك السوط وطلع بره وكأنه ما صدق
سلطان ببرود :نزلني أقولك
بندر: وش تسوي أنت !! في عقلك شي ..وشهو هذا
ورماه على الأرض
سلطان : أنفذ شرع الله والحد
بندر جلس يطالع المخلوقه الضعيفه اللي مرميه قدامه: هذي .... (توجه لها) هذي ماتت !!
سلطان: تروح لجهنم قل آمين
بندر : يا الثور ...انت عارف وش ورطت نفسك فيه ...جريمه ..اعتداء ...( وبارتباك)انت لمستها والا لا!!!
سلطان : لا ما انلمست ..
توجه لها بندر يبي يشوفها اذا حيّه والا ميته كانت معطيته قفاها قرب منها وحط ايده على رقبتها
بندر :حيّه ..الحمدلله ما ماتت ..والا وديتنا في داهيه
سلطان : والله سلطان الــ,,,,, يقتل يسرق ينهب ما أحد له شغل فيه مفهوم!
بندر ما اعطى وجه لأخوه التافه ولف وجهها بيشوفها وهنا جت الصدمه "نــــوف !! هذي نوف!!" انكب على وجهه مويه بارده مو مصدق انها قدامه وتتعذب ..ومو مصدق ان اللي يعذبها اخوه !!
دمعت عيونه لحالها كان يحسبها تصرفه وماترد على مكالماته وظن فيها سوء وهي المسكينه جالسه تعاني هنا
مسكها من خدها بحنيه وقال :نوف!!!
سلطان باستهزاء : بعد انت تعرفها !! قدرت تفر راسك
بندر واقف مكانه ومعصب حدّه :وش جابهها هنا
سلطان ساكت " يا ترى وش علافت نوف فيك يا بندر"
بندر هجم على سلطان وضربه وصارخ عليه: أقولك وش جابها هنا
سلطان طاح على الأرض من قوه ضربه اخوه وببرود:حلوه منك يا اخوي ..تضرب اخوك عشانها
بندر يصارخ : أذبحك وأذبح اللي جابوك عشان ترابها
سلطان باستفزاز ويطالعه من فوق لتحت وبنظرات تفحص وبنفس البرود:تحبها !
بندر ما رد عليه وشالها بكل حنيه وهي مرميه بحضنه مثل العروسه الميته الجامده
سلطان باستفزاز: خذها الحين حلالك ابريت الذمه أنا
طالعه بندر باستحقار وقرف: لي كلام معك بعدين
وطلع
.................................................. .........
في الفور سيزن الساعه 3 الليل

اتجه للسرير وحطها عليه برفق وحنيه عشان ما تتعور وجلس على الأرض يحضر لها كمادات بارده عشان يحطها على ظهرها الأحمر المقشر واللي مليان صديد وقيح !! ما عاد بقى فيه جلد ..الجلد انقشع وصار ظهرها كله دم
نوف وهي ماهي داريه باللي حولها
نوف بصوت واطي من الأم: آآه
بندر عيونه تدمع على حالها ويحط كمادات عليها : معليش نوفآآ اتحملي شوي
ويحط على ضهرها كمادات بارده
نوف: آآآه
بندر يمسح دمعه خانته على حالها " والله بتندم يا سلطان ,,,ما بمررها لك زي كل مره؟!"
وفجأه رن جرس السويت توجه للباب وفتحه
بندر: هلا هلا دكتور تفضل
الدكتور: هلا بك يا بندر وش اخبارك؟
بندر : تمام تفضل
الدكتور: وينها المريضه
بندر: بالغرفه جوآ
توجهوا للغرفه
الدكتور: ممكن تتفضل شوي برآ
بندر ما قواه قلبه يتركها لحالها بس مستحي: معليش يا دكتور أنا ما راح أفارقها
الدكتور: بس ما يصير يا بندر!
بندر وقلبه يعوره ويتكلم من قلب : أرجوك يا دكتور أرجوك
الدكتور :اوكي على راحتك
كان بندر جالس يراقب الدكتور وهو يكشف على ظهرها قلبه محترق عليها و على اللي صارلها يطالع الجروح والقيح والصديد
ويطالع وجهها الملائكي الطاهر ماسك ايدها وهو بالحيل متوتر
الدكتور: يؤيؤ وش اللي عمل فيها كذا
بندر: أرجوك يا دكتور لا تسأل ..
الدكتور: بس هذي جريمه ما ينسكت عليها !
بندر: أرجوك يا دكتور استر على البنت
الدكتور: حاضر حاضر ..بس ياليت تهتم فيها أكثر
بندر : انشالله
ركب لها الدكتور المغذي
الدكتور: بكرآ الصباح بمر عليك وانشالله تكون أحسن
واعطاه الأدويه
بندر: مشكور يا دكتور ما قصرت !
الدكتور: ولو يا أخوي حنا في الخدمه
وطلع الدكتور
طلع الأدويه وقرب منها وصار يشربها بشويش
صار الدوى ينزل على شفايفها مد اصبع السبابه لشفتها برفق وصار يمسح الدوا رجع مد ايديه ومسح اللي نزل بخفه وصار يشربها بحذر أكثر حتى تاخذ الدوى كامل
طلع المرهم وصار يحط على الجروح بشويش "عمره في حياته ما قد اهتم بأحد كثر ما اهتم فيها !"

.................................................. .........................................
اليوم الثالث من أيام العزى الساعه 8 الصباح

في مجلس الشباب كان جالس لحاله
تركي لحد الحين مو مستوعب ان ابوه تحت الثرى ! حاط في باله ان ابوه ممكن يدخل عليه في أي وقت ويضمه !
دمعت عيونه : الله يرحمك يالغالي
حط ايده على وجهه وجلس يبكي : ليش مت يا ابوي ..ليش كنت معصب ..وش صار ..وش السبب.....وثامر ليش ما قالي؟!
تعب من كثر التفكير والأرق وبكى بحرقه لحد ما نام

على الساعه 10 ونص داخل البيت

كانت جالسه على الكنبه في المجلس بعد ما وزعت صور أبوها في كل أنحاء القصر حتى يظل عايش معاها وفي نفس البيت ولو انه عايش بقلبها
غاده كانت جالسه تطالعها من بعيد "مسكينه يا شروق ..ما تستاهلين ! الله يكون بعونك "
توجهت لها وبهدوء مع ابتسامه : تعالي حبيبتي الفطور جاهز
شروق من غير نفس: ما ابي اكل
غاده جلست جمبها على الكنبه :ما يصير ...(بجديه) شروق شوفي حالتك ..؟! حبيبتي حالتك ما تسر لا عدو ولا صديق
شروق وصوتها راح من كثرة بكاها على ابوها وكله بحه: خليني يا غاده ...(تأشر على نفسه)انتي ما تدرين باللي فيني
غاده تمسكها من يدها : الا أدري يا حبيبتي وكلنا بنموت
شروق نزلت دموع حاره من عينها حرقت وجناتها الورديه(وبصعوبه تتكلم مع البحه) : لا انتي ما تدرين وش يعني الفراق!!
شروق تكمل : فراق شخص تحبينه ..كان دايم جمبك بقربك وفي حضنك ..وبسهوله يختفي !! انتي ما تعرفين مين ابوي !! ((((وصارت تشاهق من كثر البكي ))))ابوي مو بس الأنسان الغني واللي الكل يخاف منه وله هيبته في البلد ..لآآ أبوي كان الصدر الحنون و الأب المعطاء والزوج المحب أبوي ما كان انسان عادي مر في حياتي وبسهوله انساه!! ابوي مو مثل اي اب بسهوله ينتسى ...أبوي ما ينتسى (((حط ايدها على وجهها ))) آآآآآآآه يبه آآآآآآآآآه يبه
غاده انكسر قلبها عليها وحظنتها : خلاص شوشو لا تبكين لا تبكين
شروق تبكي :آآآآآآخ ابوي راح يا غاده راح!!
غاده تبسوها على راسها : بس شوشو بس ..تكفين لا تبكين (ومسحت دمعتها )
قامت شروق وهي تمسح وجهها : عن اذنك بروح للحمام
غاده قلبها متقطع على شروق شافت صوره المرحوم قدامها توجهتلها وشالتها
غاده : الله يرحمك يا عمّي
وفجأه تذكرت ثامر "يا ترى كيفك يا ثامر وايش مسوي! الله يفرجها عليك "
في هالوقت سمعت صوت أحد يتنحنح عند الباب
........: احم احم احم
غاده واقفه في الزاويه ورى المدفأه ولمن تأكدت انو ما أحد بيشوفها قالت : تفضل
ولمن دخل
غاده دقات قلبها اشتعلت وولعت كأنها هي اللي جالسه تنحرق بالمدفأه " هذا ثامر !!!...يا طول عمر توني أفكر فيه "
ثامر كان بيمر من المجلس عشان ناوي يدخل لمجلس الرجال وكان لازم يمر من هالمجلس الصغير وتوه جا بيطلع
الا سمع أحد يناديه
غاده لسانها خانها : ثامر
لف ثامر "مين يناديني ...غاده !! صوتها مو غريب " لكنه ما لقى أحد بالجلسه ظن انه يهيأ له
ثامر : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وكمل طريقه لأنه بيطلع
غاده ترددت تناديه مره ثانيه لكنها ما لقت نفسها الا تنده عليه : ثامر
لف ثامر مره ثانيه واستغراب : في أحد هنا !!
اتوترت غاده بالمره " يالله أنا ليش أحط نفسي بهالموقف ! والله اني انا اللي اجيبها لنفسي " ومن التوتر صارت تطالع نفسها
وحمدت ربها مليون مره انو طرحتها معاها وانها لابسه تنوره طويله وواسعه حطتها على راسها وطلعت له
احمر وجهها بالمره ما تدري ليش لمن تكون بقربه تولع وتشتعل نيران الشوق فيها !
غاده بكل حيا: أنا غــادة
ثامر ما يدري ليش فرح لمن شافها وما يدري ليش كل مره يعجب فيها أكثر وأكثر " كنت حاس انها انتي" : هلا غاده وشلونك؟
غاده وهي مغطيه وجهها : بخير الله يسلمك ...انت وشلونك
ثامر : بخير الله يسلمك
غاده : عظم الله أجرك "طالعت عيونه...فيها حزن لحد الحين "
ثامر طالعا وطاحت عيونه بعيونها وعلى طول أرتبك ودق قلبه بشكل فظيع والأمر نفسه حصل معها ضربات قلبها اضطربت من نظراته لها
ثامر :أجرنا وأجرك
وكل واحد فيهم واقف ساكت ومستحي (ثامر منزل راسه ويختلس النظرات لها وهي واقفه بعيد ولافه الطرحه عليها ) الجو كان بمنتى الغرابه ما كان بينهم حديث !! الا ان كل واحد ما كان وده يبعد عن الثاني
غاده بالمره مرتبكه :يالله أجل انا أستأذن
ثامر بعفويه :وين؟
.................................................. ..............


انتظر توقعاتكم !!! =)



تحياتي غــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــادهــ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:14 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كايدتهم تسلمين يا عسل والمسلمين أجمعين
غرور تسلمين لي ويارب ان الله يتقبل منك
ضحيه غرامك ولا يهمك يا حبيبتي راح انزل البارت الحين
عسل صافي الله يسلمك يارب من كل شر
مرقعه ومبرقعه الله يحييك يا حياتي نورتينا والله
عاشق دلع تسلم يا الغالي كلك ذوق وربي
جرح كبير الله يسمع منك يا عسل
PRINCESS انشالله يعجبك البارت انتي والمتابعين
MISS_E7SAS يسلموو يا قمر الله يستجيب منك
دلوعه زماني أشكرك حبيبتي
تهبل بس تستهبل الله يسلمك يا قلبي وآمين يا رب افرجها علينا وعلى كل المسلمين
A7LA_WA7DA يسلموو يا قلبي
نبض المحبه شكرا يا حبيبتي ونورتي والله
عاشق دلع وش دعوه اخوي لا ازعاج ولا شي تعبكم راحه =)
(دلوعه) يسلموو يا حلوه والحين بنزل البارت
لولو تسملين يا ذوق
do0odi هلا بسميتي ...وش دعوى حبيبتي بالعكس والله مبسوطه انكم تتابعوني باستمرار وهذا شرف لي مو ازعاج =)
يا صاحبي ثانكس حبيبتي
وحدتي سبب فوضتي هههههههه يا حلوك يا حبيبتي والله شرفتي وآنستي يا حلوه وانشالله دايم أشوف مشاركاتك وهذا شرف لي اني أعجبكم انتي والأعضاء

صدقوني اني بالمره مبسوطه اني أشوف هالردود الحلوه من الناس الحلوه ,,وانشالله دايم نبقى على تواصل
وربي يعلم اني حبيتكم كثير ...والله يوفقكم كلكم يا رب
واعذروني اذا قصرت معاكم ...

وهذا الجزء


الجزء الرابع والعشرين

غاده بالمره مرتبكه :يالله أجل انا أستأذن
ثامر بعفويه :وين؟
غاده استغربت سؤاله :بروح لشروق ..أكيد انها تناديني
وعلى طول طلعت
وأول ما طلعت من المجلس اسندت راسها على الجدار وتنهدت : الله لا يحرمني منك
لاحظت نفسها "أنا ليش ..ليش أفكر فيك يا ثامر !! ليش مو قادره أشيلك من بالي !! أكيد انه عايش حياته مع نوف وناسيني ...بس يا غاده نظراته لك فيها سر !!....لا لا هو يطالعني عادي ..أنا شكلي أتوهم ! (مسكت قلبها)ليش قلبي يدق كل ما جابوا طاريك "

في هالوقت رن جوالها
المتصل_ مها _

غاده بهدوء: هلا مها
مها ببرود: اهلين ..وينكم فيه؟!
غاده : توني طلعت من المجلس!
مها: طيب ..انا توني دخلت البيت ما لقيتكم؟!
غاده بالمره متضايقه : مها..خلاص يالله باي !
مها : الو غاده وينك؟!
غاده من غير نفس : يالله باي
وسكرت في وجهها
مها تطالع الشاشه : يالله وش فيها نفسيتها اليوم!(طالعت البيت الكبير اللي قدامها)والحين وين بلقاهم فيه !
مها تكلم سواقها : كومار خلاص وقف هنا !
كومار : تيب ..أنا كلاس روح بيت
مها اخلاقها قافله معها : روح عساك ما ترد
كومار: ايس كلام !
مها فتحت الباب :يالله انقلع
طلعت سيارتها بره البيت
مها ماسكه شنطتها بيد ومعاها شنطه أكبر منها عشان بتنام عند شروق في يدها الثانيه ومعها جوالها
مها تتافأف : بدق على شروق ..والشكوى لله مع اني أحسها مو فاضيه لي
طالعت جوالها الا ويصير low battary وطفى عليها
مها :اوووووه
شافت ملحق بره ومفتوح بابه وشكله ما فيه أحد ودخلت
طالعت الملحق :يالله وش كبره !! كبر بيتنا !مشالله
حطت أغراضها عند الباب وأول ما دخلت فسخت العبايه ورمتها على الكنبه وراحت تستكشف المكان بما انو الديكور يختلف عن البيت بشكل كبير !! لأنو البيت كلاسيكي والملحق modern
مها خلاص كرهت حياتها : بجد ناس عايشه ..مو مثلي يا حظي
طالعت الدرج الخشبي اللي يرقي لصاله مرتفعه مو دون أسياب
طالعت يمين لقت تلفزيون وطالعت يسار لقت تلفزيون وطالعت قدام لقت تلفزيون ورقيت فوق للصاله المرتفعه لقت تلفزيون !!
مها : الله كل هذا في الملحق ...وحنا تلفزيونين في بيتنا كله !!
طالعت اللوح اللي على الجدار شكلها بالمره غريب وحلو ...صارت تدقق في كل رسمه !
مها وهي تقرب من اللوحه تبي تشوف مين الرسام ولقت توقيع بأسم (تركي)
مها : وااااي مره يجنن ..أكيد مشهور هالرسام !! لازم أقول لأبوي عليه
وفجأه الأرضيه الخشب اللي تحتها صارت تدور!!
مها متفاجأه"في بيت متحرك أنا "بالمره انبسطت على الملحق :بجد خيال
دخلت لصاله كبيره فيها بولينج وطاوله بلياردو وفريره وبار وhouse cinama
طيرت عيونها أكثر وأكثر :مشالله بجد ناس عايشين
وفجأه ضحكت ضحكه عاليه
مها تضحك على حالها :ههههههههههههههههههه ههههههههههه كأني مو شايفه خير هههههه والله حالتي صعبه
لقت قدامها باب رئيسي كبير "استغربت " والفضول ذبحها تبي تعرف ايش جوا الغرفه !؟
فتحت الباب بشويش وشافت مجلس كبير مره وفي أخره مكتب وتلفون
أول ما شافت التلفون توجهت له
طيرت عيونها "وش هذا التلفون الغريب ": الحين كيف راح استعمله!؟وما اعرف التحويله!
مها بعفويه : خليني أجرب
وصارت تضغط وتخربط وتدقدق والمجلس اللي هيّ فيه ظلام بس منور من نور الشمس
............................
كان نايم في المجلس ومو حاس بأي شي لين ما سمع صوت التلفون وصوت وحده تكلم نفسها
تركي وهو راقد على الكنبه في أول المجلس "أنا وين ؟!"
رفع راسه وتثاوب وصار يشوف ظل وحده في أخر المجلس تدقدق في التلفون وتضحك زي الهبله!
توجهلها يبي يشوف مين هذي اللي قطعت عليه نومته
تركي والبنت معطيته ظهرها : مين !!
مها فز قلبها بسرعه وارتاعت تحسبه واحد من العمال وصارت تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يماآآآآآ
تركي ما استوعب" مين هذي "وصار يصارخ معها يحسبها جنيه !!: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ
مها ورا المكتب وماسكه سماعت التلفون على بالها بتدافع عن نفسها فيها "ماهي شايفه قدامها ملامح الرجال على بالها واحد من العمال " وصارت تكلمه على اساس انه عامل: ابعد ابعد روح روح والا انا كلام ماما !!
تركي وهو يفتح أنوار المجلس غمض عيونه من قوّه النور : يما بسم الله الرحمن الرحيم........(فتح عيونه وسكت)
مها احمرت خدودها "هذا واحد سعودي لابس ثوب!!!"مها وهي ترتجف : انت مين !!
تركي متنح على الأخر : انتي اللي مين !
وقرب تركي باتجاه المكتب على اساس يستفسر ! مها ترجع على ورى : أقولك ابعد ولا تقرب أحسن لك!
تركي جلس يضحك ومبسوط عليها :هههههههه
مها وجهها أحمر " وش فيه يطالعني كذا ويضحك ..مين هذا" : ما قلت شي يضحك ...يالله يالله أطلع ...والا أقولك انت مين!!
تركي بضحكته المعتاده : هههههههههه انا تركي
مها خقت على ضحكته "يا حلوه يا ناس" ارتبكت بالمره ما اسوعبت انو هذا اخو شروق: تركي مين !! باللهي
تركي بجديه: انتي مين!
مها كانت تطالع عيونه وأول ما كلمها بجديه ارتبكت وصارت تطالع الأرض:مم مم مها
تركي يبتسم: صاحبه شروق؟!!
مها : اي
تركي بنفس الأبتسامه حط ايده على خصره : طيب وش جابك هنا !
مها طلعت من ورا المكتب تبي تطلع من باب المجلس الكبير وهي مرتبكه وحاطه ايدها على اذنها تدور حكي!!
مها "وش اقولك الحين ...جابتني هنا اللقافه !!"
تركي: وين رايحه!!
مها وقفت ورفعت راسها وحطت عيونها بعيونه : دخلت هنا بالغلط.....أعتقد ما سويت جريمه!!
تركي: لا لا ما بتطلعين لين ما تقولين لي ..وش تسوين هنا!
مها " وش يبي هذا " : قلتلك دخلت بالغلط
تركي: اها..(وجلس يطالعها من فوق لتحت )
مها "سكت لك كثير وانت تطالعني " وترفع يديها: هي هي هي هي(رفع تركي عيونه لها) انت وين تطالع؟؟؟
تركي يضحك : أغمض عيوني يعني!
مها : والله المفروض...هذا اذا انت تستحيّ
تركي يبي يجاريها بجرأتها : والله انا مثلك غاسل وجهي بمرق
مها اترفزت منه وولعت "صدق تافه وحقير ...الشرهه علي أنا والله لو انه مو عزا ابوك كان وريتك شغلك"والشرارت صارت تطاير من عيونها
تركي :هههههه انتبهي لا تحترقين وتحرقينا معاك
مها والغاز يطلع من خشمها وفمها وعيونها شرار :شغلك عندي بعدين
جت بتطلع
طلع وراها من المجلس
صار يطالعها وهي معصبه ويضحك "هههههههه تونس يا حليلها "
تركي يطالعها تفحط قدامه مو عارفه من وين تطلع ووين الطريق
مها مو عارفه من وين تتوجه ومن وين تطلع !! اتربكت واختبصت من اللي صار ..خصوصا انه الحين متسند على الباب ويطالعها بذيك العيون والأبتسامه اللي سحرتها ...."من زين عيونك يا وجه التيس "
تركي رحم حالها ومستانس بالحيل عليها: يمين يمين !!
مها طالعته وهي معصبه : أدري ما يحتاج تقولي
طلعت يمين وشافت الباب حق الملحق قدامها وأغراضها كمان
تركي جالس يطالعها وهي تشيل الأكياس "حالتها تضحك " ما قدر يستحمل أكثر وضحك: هههههههههههههههههه
مها فتحت الباب وطلعت "طاح وجهي عندك يا تركي ....لكن وربي حوريك ...والله لو انو مو عزى الوالد كان وريتك ,,آآآآآآآخ ميته من القهر ...منك !! اوووووف سخيف ماصل ...ثقيل دم ....وووووووووووع ما تنبلع !!"
تركي وهو متسند على الجدار حق باب الملحق ويطالعها تتوجه لداخل الفيلا وكل شوي تلف عليه "يا خف دمها يا ناس..."
..............
مها مولعه بالمره منه وكل مره تلف لورى تشوفه جالس يطالعها ويضحك ويوزع ابتسامات :صدق تافه !!
.........
تركي يطالعها وهي تتلفت عليه : أكيد خاقه علي ...هههههههههه ما ألومها والله ...ههههههه
"لكن هي كمان تجنن "
.................................................. ...
داخل الفيلا

غاده تكلم تريزا بالتلفون : تريزا the break fast pleas bring
توجهت لأم ثامر طالعتها بحنيه :خالتي ...الله يخليك عشاني لازم تاكلين
نوره : مالي خلق حبيبتي
غاده مسكت ايدها :خالتي الله يعافيكي ...عشان شروق ...اذا هي شافتك ما تاكلين ما حتاكل
نوره: خلاص حبيبتي ..ولا يهمك..
توجه غاده لها وحبتها على راسها
نوره ابتسمت لها : الله يوفقك يا بنتي
غاده ابتسمت :آمين يا خالتي ويأك..أنا بطلع انادي شروق
في هالوقت دخلت مها
غاده : مها جيتي !
مها طالعت ام ثامر اللي بعيده "وبصوت واطي وهي تسلم على غاده" : بدري يا شيخه ..ليش تسكرين بوجهي..
غاده: تعالي فوق بقولك على كل شي
مها تضربها على يدها بخفه : شغلك عندي بعدين
غاده : يالله روحي سلمي على خالتي وتعالي فوق
مها : لا لا انتظريني
راحت مها لأم ثامر
وحبتها على راسها : وشلونك خالتي
ام ثامر: الحمدلله على كل حال ..اخبارك حبيبتي؟
مها طالعتها وانكسر قلبها عليها: بخير يا خالتي .. نحمده
ام ثامر ابتسمت : يالله حياتي ...روحي لشروق
مها : اوكي خالتي ..
رقيو مها وغاده لعند شروق وهم في الطريق
غاده : وش فيك ساكته
مها : ها ...لا أبد ولا شي
غاده :وش فيه وجهك مصفوق
مها : وفي أحد يشوفه وما ينصفق وجهه!
غاده تضحك عليها : ههههه مين هذا ؟
مها : تركي الخرطه !
غاده طالعتها وسحبتها عشان يجلسون في الكراسي : تعالي احكي لي ايش صار!!
مها وهي تجلس على الكرسي: اف اف اف اف اف منه !! واقف لي هنا في بلعومي
غاده تضحك على تشبيهات مها : هههههههه احكي يا شيخه حمستيني
وحكت لها السالفه
..........................................
في قصر الدكتور سلمان عبدالله

كانت جالسه بغرفتها تلبس عشان بتروح للعزى !طالعت نفسها في المرايه ومسكت الكدمات : يالله كيف حروح للعزى دحينه!
"بس لازم أروح هذا عزى ابو صاحبتي"
لبست نظاره سودا كبيره وفلتت شعرها عشان تغطي الجروح والكدمات اللي بوجهها
طلعت من الغرفه ونزلت للصاله
شافت مصعب جالس فيها "يالله ايش جابو هدا دحين !! أمر من عندو والا لا ....خلاص راح امر"
ونزلت من الدرج وهي ميته خوف
مصعب وهو يقرا جرايد بحده : فين رايحه !
جيجي بالمره خايفه يضربها زي امس صارت ترتجف: بروح عند شروق
مصعب قام من الكنبه وتوجه لها وبتريقه؟! : من جدك يا حبيبتي!؟اقلك اطلعي فوق ..أحسن ما تشوفين حاجه ما تسرك!
جيجي تقاطعه : بس
مصعب بحده وعصبيه : لا بس ولا حاجه ...ما ابى أشوفك تعتبي برا باب الغرفه مفهوم!!
جمانه طاحت دموعها "لهالدرجه انت مو واثق فيني!":طيب ليش؟!! أنا حروح أعزي مو اتمشى !
شافت امها توها تطلع من غرفتها وتوجهت لها بسرعه : ماما ماما...
ام مصعب: نعم يا حبيبتي
جمانه تبكي: ماما شوفي مصعب ما يخليني أروح عند شروق!
ام مصعب تطالع مصعب بغرابه: ليش ...ايش اللي يخليك تعمل كدا!
مصعب بحده: يا ماما هدي حاجه بيني وبين جمانه ...(بحده) لا تدخلي!
ام مصعب عصبت على طريقته في الكلام معها : اسمع انتا ..مو انت اللي تعلمني أدخل والا لا !! (مسكت ايد جمانه) يالله جيجي امشي معايه
جيجي تمشي ورى أمها: على فين
ام مصعب : حنروح للعزى مع بعض
مصعب: تتحديني يا ماما!!
ام مصعب : انت لا تكلمني ..الا لمن تعدل أسلوبك معايّه فاهم
ام مصعب تلبس عبايتها : يالله جيجي بسرعه أستناكي بالسياره
جيجي تطالع اخوها "مع انه ضربها و اهانها الا انه ما يهون عليها "
ام مصعب بعصبيه : ما تمشي !!
جيجي : اوكي اوكي
وراحت تجيب عبايتها عشان تلبسها
مصعب واقف في مكانه ويطالع امه هو حاس بتأنيب الضمير " ليش اكلمك يا أمي بهالطريقه ...بس انا ما ابي أقولك..عن جمانه ..ما ابي اطيحها من عينك يكفي انا و بابا ..ما أبي أزيد همك يا أمي ..يا أمي آسف صدقيني "
مصعب بقلب كله حنيه وهو حاس بتأنيب الضمير توجه لأمه وباسها على راسها ويديها : آسف يا أمي حقك عليّ
أم مصعب حنت لولدها : خلاص حبيبي ما تكدر يومك علشاني
مصعب ما يبي يقولها عن جمانه ويبي يبرر أفعاله: والله يا أمي ,,,ما أدري ايش صاير فيني دي الأيام..
أم مصعب : هدي حبيبي ..وشوي شوي على أختك تراها تحبك وتموت فيك..
مصعب أستغرب (أمه تدري عن السالفه والا لا )" لا يكون بابا قالك حاجه عن جيجي ": ماما بابا قالك حاجه!!
أم مصعب هزّت راسها : شوف حبيبي أبوك ما يخبي عليّ حاجه ...وكل حاجه أنا عارفاها ...وأعرف انو جيجي ما تعمل كدا!
مصعب : بس يا أمي أنا سمعته وهوّ بيقول جيجي وبيكلمها!
أم مصعب شافت جيجي وهي تنزل من الدرج: لي كلام تاني معاك لمن اجي
جيجي تمشي بشويش وهي متجه لأمها و مصعب " لا يكون يا مصعب قلت لماما حاجه لا تكون !!"
أم مصعب تتصنع الدهشه : ما قولتيلي ايش عمل في وجهك كدا!(وتطالع مصعب)
جيجي أرتبكت وصارت تطالع مصعب : امممم طحت ...طحت من الدرج
أم مصعب تطالع مصعب بابتسامه :بسم الله عليكي يا حبيبتي ..انتبهي مره تاني..
جيجي : انشالله ..(وطلعت للسياره)
أم مصعب : مو قلتلك تموت فيك وما تبي تخرب صورتك قدامي
طلعت ام مصعب وركبت السياره وتوجهوا للعزى
مصعب أستغرب موقف جمانه "ليش ما قالت لماما اني ضربتها واهنتها ليش؟! لو وحده تانيه ..كان عملت مصيبه وقالت لأهلها! أنا واثق فيكي يا جيجي بس من أسمع عنك كلام شي بقلبي يثور ! وما يخليني اتحكم باعصابي!! كل حاجه الا انتي يا جمانه..انتي أختي و احبك..وما اسمح لاي أحد يلعب بيكي!"


.................................................. ...........
في بيت الشيخ أبو مشاري (عم نوف )

الساعه 12 ونص الظهر


كانت جالسه على السفره تفطر

خالد توه قايم من النوم ويتثاوب: يالله صباح خير
فلوه : اي صباح خير...الناس الحين ظهر!
خالد يتوجه للسفره : لا عاد!! كم الساعه
فلوه تطالع الساعه: الساعه 12 ونص
خالد : تؤ تؤ تؤ فاتتني صلاة الجمعه
فلوه : تستاهل صار لي ساعه اقومك ما قمت
خالد: يوووه الله يعيني على الوالد بيذبحني اذ نزلت
فلوه : هههه ما ينلام فيك ..بسلمك له على طبق من فضه
خالد:ههههه وليش مو ذهب لهالدرجه أنا رخيص!
فلوه وهي تقوم : لا مو رخيص...يالله باي
خالد: وين بتروحين ؟
فلوه : بروح لنوف ونايف اكيد الحين صاحين
خالد : اوكي سلمي عليهم!
فلوه: ما راح تجي!
خالد: ابدل واجي
فلوه : اوكي نستناك
.................................................
توجهت لبيت ابوها مشي لأنو ما يفصلهم عن القصر الا باب

دخلت للقصر ورقيت فوق لقت نايف مع المربيه حليمه

فلوه : نيووووفي!
نايف لف عليها وما عرفها : مين نتي(مين انتي )
فلوه وهي تحضنو بقوه : ما عرفتني يا دبدوب انت
نايف: أنا مو دبه ..انت دبه ....(يصارخ يعني فكيني )
فلوه حاظنته بقوه : ما حفكك لحد ما تبوسني
نايف يستمر بالصراخ :آآآآآ
فلوه فكته: يوه يوه اذني
نايف يركض ورا حليمه : انتي دبه
حليمه : ازي حضرتك
فلوه : الحمدلله ..انتي كيفك؟
حليمه : عايشه والحمدولله
فلوه قامت من الصاله وتوجهت لغرفه نوف دخلتها لكنها ما لقت أحد فيها ! ولقت السرير مثل ما هو !
أستغربت وتوجهت لحليمه
فلوه: حليمه وينها نوف؟!
حليمه : ما اعرفشي والله ..هي الآنسه نوف مش في اوضتها!
فلوه : لا مش في غرفتها ..يعني لو في غرفتها حجي أسألك!
حليمه : ما عنديش فكره والله
فلوه عصبت : يا سلام ..أجل مين عنده!
حليمه قامت من مكانها تدور عليها وفلوه تمشي وراها وين ما راحت
حليمه كلمت خديجه وكل البيت قلبوا الدنيا عليها
فلوه تصارخ عليهم بصوتها الحاد : وينها يعني وين راحت!!
ونايف يبكي فلوه اللي من جد صدعت واعصابها مو قادره تشيلها : لوسي شيليه فوق
جت لوسي شالته فوق في غرفته
خديجه مرتبكه والمصيبه راح تصير على راسها لو صار في نوف شي
فلوه تصارخ عليهم : وينها !! وينها وين راحت !!
خديجه : اهدي اهدي يا حببتي
فلوه : دادا كيف أهدأ ...نوف وينها وين راحت ..؟!
حليمه : ما نعرفشي والله !!
فلوه : كيف ما تعرفون كيف...اذا انتو ما تعرفون مين يعرف!! مين ...ماما تركت البيت بين يديكي يا دادا!!! نوف وينها وينها!!
فلوه تصارخ وبعصبيه : نادوا لي كل الرجال كل الخدم كلهم نادوهم تحت تحت تفهموووون!!
حليمه توجهت للتلفون ودقت على تحويله القصر كله عشان يجتمعون كلهم تحت
.................................................. ..
جوا القصر وتحت في الصاله الكل كان مجتمع كل الخدم كبيرهم وصغيرهم حريم ورجال
فلوه : أبي أفهم شي واحد ...انتو وش تسوون هنا ...وش وضيفه كل واحد فيكم !!
نحاس: عمتي ...يمكن عمتي نوف نايمه عند صاحباتها او شي ..تأكدي الله يهديك!
فلوه : أتاكد من مين !! مو انتم اللي مفروض تدرون عنها!! وين رايحه ووين جايه ..الحين الوالده لي جت وش بقولها أقولها نوف اختفت !!
في هاللحظه دخل خالد مستغرب تجمع الخدم قدامه طالع فلوه اللي متوتره وخلاص بتبكي: وش السالفه
فلوه اول ما طالعته: نوف ...نوف يا خالد الحق علي
خالد ارتبك واختبص: وش فيها نوف؟! تكلمي
فلوه : ضاعت ضاعت ما ادري وينها!
خالد : وشلون ...فلوه حبيبتي هدّي قولي لي وش صاير؟
فلوه: دخلت عليها في غرفتها وما لقيتها...سريرها على حاله..دورت عليها في باقي الغرف وما حصلتها!!
خالد يطالعها ومو مصدق اللي يسمعه "بنت عمه وينها"
خالد ترك فلوه المنهاره وتوجه للرجال اللي واقفين قدامه بحده : متى آخر مره طلعت من البيت !!
فلوه تجاوب عليه وتبكي: أمس ...
لف عليها خالد: وين؟
فلوه: للجمعيه الخيريه
خالد: ومين اللي وصلها
منصور: انا طال عمرك
خالد: ورجعت للبيت والا لا ؟!
منصور مرتبك مو عارف كيف يجاوب : لا ..طال عمرك ما رجعتها
خالد معصب: وليش؟
منصور: طلبت مني أرجع البيت ..وهي بتزهم علي طال عمرك
خالد عصب بالمره من اللي قدامه ومن تقصيره مسكه من رقبته واسنده على الجدار: انت عارف وش ممكن أسوي فيك الحين
منصور يرتجف من الخوف: عارف طال عمرك
خالد: وليش مقصر في حقها!
منصور: طلبت مني ارجع يا طويل العمر.. وانا ما
خالد يقاطعه : وانت ايش....ضاعت بسبتك يا
خالد تمالك أعصابه وسكت
فلوه جالسه تبكي: وش اقولك يا ماما ألحين ...وينك يا نوف...آآه
خالد توجه لفلوه: خلاص حبيبتي لا تبكين بنلقاها
فلوه : خالد وشلون ..تكفى تكفى القاها
خالد : ولا يهمك حبيبتي...بس لا تقولين لأحد..حتى ابوي لا يدري...
فلوه "ميته من الخوف...لانو لو عمها جاه خبر ...راح تفقد نوف للأبد"
..............................

الساعه 3 العصر في قصر الشيخ ابراهيم

عند الحريم بدى المعزيين يجون كانت جالسه بجنب أمها تواسيها وتخفف من حزنها لفراق أبوها وغاده وجمانه ومها قايمين بالواجب ومشرفين على كل شي شروق كانت تطالعهم وتحمد ربها مليون مره على هالصديقات "الله لا يحرمني منكم يا ربي
"تذكرت جمانه! "أكيد مصعب ضربك ..أكيد ...بس ليش ما قالت لي ليش تقول انها طاحت من الدرج؟! الله يهديك يا مصعب حرام عليك والله شوهتها...لي كلام معاها بعدين ..أنا السبب (تطالع جمانه بحزن)والله آسفه يا جيجي آسفه أدري الأسف ما يفيد الحين ..سامحيني يا جيجي....آآآه لو مصعب يدري انها انا وش بيسوي فيني..أكيد بيقتلني او بيمسحني من هالوجود! _دمعت عيونها _"
في هالوقت دخلو مجموعه من الحريم وبينهم وحده مبين عليها أجنبيه وكأنها تترأسهم _شروق_ "يا ترى مين هذي "؟
سلمت على أم شروق
الحرمه: عظم الله أجرك نوره
نوره ما انتبهت للحرمه من كثر البكى : أجرنا وأجرك
الحرمه: انتي شوشو!
شوشو مستغربه "من متى الميانه عشان تناديني شوشو وكيف تعرفني"؟؟: اي نعم
ابتسمت المره:عظم الله أجرك
شروق : اجرنا واجرك
طالعت شروق ابتسامتها "ابتسامتها مو غريبه ...يالله هالمره مو غريبه علي!! وجهها مو غريب !مين هذي يا ترى ! مين؟!"
شروق: مين معاي؟!
المره: معاكي أم توفيق
ابتمست شروق" ام توفيق!!...أكيد انها تشتغل مع بابا والا شي ! أكيد ..أنا شفتها من قبل ...بس وين؟!"
ولمن جلست شروق : ماما
ام ثامر: نعم حبيبتي
شروق: مين هذي الحرمه!؟
ام ثامر: اي حرمه!
شروق:اللي سلمت علينا قبل شوي
ام ثامر: اي وحده كلهم مسلمين علينا
شروق تقرب من امها : هذيك الشقراء اللي هناك..
ام ثامر: وين!
شروق: اللي مها تصب لها القهوه!
ام ثامر: مدري والله..وحده جايه تعزي
شروق: ماما شكلها مو غريب علي
ام ثامر ما عطت الموضوع أهميه: قومي صلي
شروق وذهنها عند الحرمه: أذن ؟!
ام ثامر: اي يالله قومي جهزي السجاد للحريم
شروق تطالع في الحرمه " ما تدري ليش في شي يجذبها لها "طاحت عيون الحرمه عليها وابتسمت
شروق قلبها زادت نبظاته بشكل فظيع " يا ترى مين هذي؟! مين ؟!"
قامت شروق تطلع السجاد للحريم عشان يصلون في المجلس الثاني وكانت معاها مها
شروق: مهوي
مها تفرش السجاد على الأرض: سمي!
شروق: مين هذيك اللي صبيتي لها القهوه؟!
مها باستغراب: اي وحده؟!
شروق:هذيك الطويله الشقارء؟
مها: وش يعرفني ..انتي اللي مفروض تدرين مو انا
شروق سرحت فيها
مها : ليش تسألين؟
شروق: وجهها ابدا مو غريب علي؟!
مها : عادي وسعي صدرك مشي حياتك وخليها ايزي
شروق : يالله كأنك تركي أخوي
مها دق قلبها : وووووع ...أنا تركي اخوك..وش جابه لي؟!
شروق تضحك عليها :ليش وووع؟
مها اختبصت : امممم
شروق: لا تلفين وتدورين قوليلي وش سوا؟
مها بلعت ريقها : ما سوا شي ...مين قالك انه سوا شي ...انا قلتلك ..انا ما قلتلك ...انا ما قلت شي
شروق لأول مره تبتسم من بعد وفاه ابوها: هههه قوليلي وش صار! عيونك فاضحتك
مها انقلب لونها بس انبسطت اول ما شافت شروق تبتسم: عيوني أنا !! وش تقول !!
شروق ما تترك حركاتها : يالله قولي لي ...وش سوا فيك..وش بدع!!
مها : هههه يعني تعرفين انو اخوك بدعه من بدع الدنيا
شروق: من زمان ...مو جديد عليه
مها تبي ترد له الصاع صاعين عشان شروق توصل له هالكلام: تبين الصراحه ..اخوك غاسل وجهه بمرق
شروق : هههههه يؤ ليش؟
مها: بهذلني وفشلني وطيح راسي بالأرض؟!
شروق مستانسه على سوالف مها: يؤ يؤ يؤ ترى هو مو مجرم لهالدرجه
مها : الا مجرم ونص
دخلت غاده عليهم : ها فرشتوا السجاد؟!
شروق تضحك: ههههه
غاده انبسطت لمن شافت شروق تضحك لأول مره تضحك من بعد وفاه ابوها: وش فيكم تضحكون
مها : والله ودي اشوفه واسوي فيه مثل ما سوى فيني
غاده :هههه للحين تحكين فيه ..ما خلصتي سوالف عنه
شروق: وانتي بعد تدرين ..
غاده: هي خلت أحد ما قالت له! على طول ما صدقت
مها : هي هي ..لأنك ماشفتي ايش سوا فيني ...رفع لي ضغطي
غاده: هههه بس ضغطك؟!(وغمزتلها)
مها استحت :وش تقصدين؟!
شروق تبي ترفع ضغط مها:يا حظك لو بتحصلينه
مها: اي طيب..هذا اذا حصلني بالأول
دخلت جمانه: يالله بنات بسرعه تعالوا الحريم بيصلون
.................................................. ............................
في مكان ثاني في الفور يسزون

كان توه طالع من الشور ..كان مرهق بشكل كبير وفظيع معالم السهر واضحه في عيونه طالع شكلها الملائكي وهي للحين راقده على السرير قرب منها وصار يطالعها ويتأملها
بندر وهو يمرر بأصابه يديه على وجهها بحنيه" كيف القدر قدر يجمعني فيك"
دخل جوا غرفه الملابس ولبس في هالوقت رن الجرس
بندر: أكيد الدكتور
توجه للباب وفتحه
الدكتور: السلام عليكم
بندر: وعليكم ...حيّاك دكتور تفضل
دخل الدكتور وغيرلها المغذي وحطلها مغذي غيره
بندر يطالع الدكتور بصمت : ها دكتور كيفها الحين
الدكتور ابتسم ابتسامه رضا : لا الواضح انها بالمره تحسنت
بندر فرح بالمره: جد يا دكتور
الدكتور: أكيد انها تعني لك الكثير ..عشان كذا تعدت مرحله الخطر بسبب حرصك واهتمامك فيها
بندر فرح كثير " أكيد انها تعني لي الكثير " : مشكور مشكور يا دكتور ..عسى ربي يخليك
الدكتور: بس أنصحك تراجعها في المستشفى وتطمن أكثر
بندر: انشالله انشالله مشكور والله ما قصرت
الدكتور وهو يشيل أغراضه : يالله أجل أستأذن
بندر: مع السلامه
وتوجهوا للباب وطلع الدكتور
رجع للغرفه وطالعها والفرحه مو سايعته !توجه لها بسرعه ومسك ايدها :الحمدلله على سامتك يا نوف الحمدلله على سلامتك يالغاليه
دمعت عيونه من كثر الفرحه أخذ يديها ومسح دمعته فيها وباسهم: عسى ربي يخليك لي
طالعها وهي نايمه ومبتسمه وابتسم
.................................................. ...
في بيت الشيخ ابراهيم

نظرات شروق ما تعدت الحرمه كل شوي تطالعها نظراتها وضحكتها وابتسامتها"تشبه أحد أعرفه بس مين ...انا قد شفتها من قبل لكن وين ؟! وين يا ربي وين ؟!"

طلعت الحرمه من المجلس ومعها وفد الحريم اللي معاها
شروق ما تدري ليش في شي يشدها للحرمه !! يمكن اذا شافت سيارتها تعرفها ! تبعتها بصمت لخارج الحديقه تبي تشوف لوين حتروح ومين تدور !؟
كل الحريم ركبوا السيارات الا هيّ وكأنها تنتظر احد!
شروق تطالعها من ورا العواميد حقت القصر تبعتها لحد ما وصلت للمحلق اللي فيه مكتب أبوها
شافت معتز يدخلها للملحق
تبعتهم من دون ما يحس أحد فيهم
لمن دخلت الحرمه لجوا الملحق شروق تبعتهم من برا لأنو المجلس جدرانه من زجاج ويمديها تشوف مين جوا!
راحت للجهه اللي فيها مكتب أبوها ولقت اللمبات مولعه وفيها ثامر
شروق لمن شافت ثامر يسلم على الحرمه طيرت عيونها " مين هذي الحرمه ؟؟ وش قصتها ؟ مين ؟! يالله لازم أعرف لازم"
طالعت ثامر وهو يسلم ظرف للحرمه شروق" يا ترى ايش فيه الظرف ؟ّ!!"
"لا لا أنا لازم أدخل وأعرف وأشوف ايش السالفه "
توجهت لباب الملحق : هذا ثامر كل حاجه يسويها من ورانا مو كفايه اللي جانا منه!
دخلت للملحق وتوجهت لمكتب أبوها وفتحت الباب بسرعه وبقوه
ثامر مستغرب من دخولها فجأه : شروق!
شروق بفضول: ايش تسوون؟!
ثامر عصب عليها : مالك أي حق انك تسأليني ...ومره ثانيه ما تدخلين علي بهالطريقه
شروق عصبت وانقهرت منه "كيف يكلمني بهالطريقه قدام هالأجنبيه ....لكن هيّن يا ثامر!! وربّي حوريك"
شروق دخلت للمكتب وتجاهلت أسلوبه وباحتقار: ما قلتلي مين المدام!
الحرمه: قلتلك ام توفيق شو ! ما عرفتيني لهلأ؟
شروق تطالعها بزناخه : ثامر ايش اللي جالس يصير !
الحرمه لمن طالعت شروق وهي تطالعها بهالنضرات ابتسمت : نضراتك مثل نضرات أبوكي!
شروق بنفس النظرات: الله يرحمه..وانتي وش يعرفك بالوالد
ثامر يقاطعها بارتباك:يالله شوشو اطلعي ..ام توفيق عندها موعد الحين ..صح مدام!
ام توفيق قامت من الكرسي وهي تتوجه للباب وماسكه الظرف اللي معاها : اي شو عليهّ!
وطلعت
شروق جالسه تطالع ثامر تبي تفسير للموضوع اللي جالس يصير !! عيونها شوي وتطلع من مكانها من كثر ما طيرتهم عليه!
وثامر يحاول يتجنبها
شروق: ثامر...!
ثامر :سمي
شروق بعصبيه: وش جالس يصير ...مين هذي ...لا ترفع ضغطي؟
ثامر: وحده مديونه وبسلفها ..حرام!
شروق: مديونه...!! انت شفت شكلها ...!! شفت سيارتها...roserise !! ما تحتاج تتسلف منك!
ثامر ابتسم على ذكاء اخته:يعني واللي يركبون روز رايس مثل ما قلتي ما يتسلفون!؟
شروق بحده عارفه انو أخوها يبي يطلع عن اطار الموضوع : ثامر,,,أنا هذي مو مشكلتي ...الحرمه هذي ايش تبي؟!
ثامر يضحك عليها : قلتلك ...تتسلف
شروق: لا تكذب علي
ثامر بحده: قلتلك تتسلف وكلامي ثاني غيره ما عندي ....
شروق بعصبيه : أحسن والله بقول لماما
جت بتطلع
ثامر: شروق
ابتسمت ابتسامه نصر ووقفت : خير!
ثامر: ما يحتاج تقولين لها
شروق : وليش انشالله
ثامر: اللي فيها مكفيها
شروق: اوكي براحتك بقولها
وطلعت
ثامر متنرفز من أسلوب اخته: اف منك علّه
..........................................
طلعت من الملحق وهي مغتاظه منه
شروق : كل شي تسويه بالخش والدس ...لكن والله لأوريك...أنا حاسه انو السالفه فيها انّ!!! راح أقولك لماما عليك..حوريك
دخلت للبيت وتوجهت لأمها اللي كانت بين المعزيين
شروق بصوت واطي : ماما تعالي بقولك شي
ام ثامر: قولي ايش عندك
شروق : ماما تعالي برّه مو هنا
طلعت ام ثامر مع شروق خارج المجلس
ام ثامر: خير ايش عندك؟
شروق: ماما تدرين انو الحرمه الشقراء اللي قلتلك عليها
ام ثامر تقاطعها: شروق ...ذبحتيني فيها ..
شروق : ماما استني خليني أقولك
ام ثامر تقاطعها : بعدين ...ما تشوفيني مشغوله الحين
شروق : اووووووه
دخلت ام ثامر عند المعزيين في المجلس
غاده تطالع شروق : ايش فيكم؟
شروق متوتره ما تدري في سالفه كبيره ورى هالحرمه !
شروق: ما ادري يا غدو ...أنا هذا اللي أبي أعرفه!
غاده زاد استغرابها
دخلت شروق داخل المجلس وتركت غاده حايره وتفكر!
.................................................. .................

في ظلمه الليل صارت تسمع همسات في أحد يناديها بصوت مخيف ومرعب "نوف قومي...قومي يا نوف ...نوف قومي ...قومي"
قامت من الفجعه بسرعه رهيبه لقت نفسها في وسط طريق مظلم وحولها أشجار مخيفه ومريعه لحالها ما في أحد
نوف:أنا ويني فيه
سمعت أحد يناديها من بين الأشجار بصوت مرعب :نوف ....قومي يا نوف ...قومي ..
نوف تصارخ : أنا قمت .....أنا قمت
سمعت الصوت مره ثانيه " نوف ....نوف ....نوف ...."
نوف خافت ودموعها صارت تنزل قامت من مكانها بسرعه وصرخت حولها : ميــــــــــن ؟
ما في صوت الا صوت صداها
نوف : مــــــيـــن ؟؟
سمعت صوت صداها مره ثانيه
الظلمه مخيفه والطريق مخيف والأشجار مريعه صار قلبها يخفق بسرعه رهيبه ودموعها تطيح : أنــــا قمت ...
سمع صوت صداها يتردد" أنا قمت أنا قمت أنا قمت أنا قمت "
نوف خافت بالمره : ميـــــن ؟
سمعت صوت الهمسات المريع يقولها : أركضي ...اركضي
نوف تصيح : ميــــن؟؟
الصوت يعلى ويعل وبحدّه : اركضي ...اركضي
ما لقت نفسها الا وتركض وتركض بسرعه رهيبه على الطريق المظلم وكأن أحد يلحقها
تركض وتركض كانت تبي تلتفت لورى تشوف مين اللي يلحقها ...لكنها لو لفت بيمسكها أكيد
نركض وتركض وتصيح ما لقت أحد يساعدها الا ربها : سا عدوني ...سا عدوني......ربي ربي ساعدني ساعدني
وتصيح وتصارخ
بندر خاف عليها وصار يهزها بقوه : نوف نوف نوف قومي قومي اصحي يا نوف نوف اصحي
فتحت عيونها وصارت تضرب فيه : اتركني اتركني آآآآآه
بندر يقرب منها : نوف انتي تحلميـــن كابوس ...(يهزها )اصحي اصحي
وفجأه حضنته بقوه وصارت تبكي :آآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ
حظنها بقوه لصدره ضربات قلبه زادت صار يمسح على شعرها يبي يهديها خاف عليها وصار يتف عليها ويقرا المعوذات
بندر: قولي لا اله الا الله
نوف من بين بكاها : لا اله الا الله
لمن هدت
بندر ابتسم لها : اخيرا صحيتي
نوف بعدت عنه : أنا وين !!
بندر: في الفندق
نوف باستغراب: اي فندق؟!...انت مين؟!
بندر استغرب وحزن انها نسته "يمكنمن الصدمه نستني" : نوف أنا بندر؟؟!
نوف وفي وجهها ألف سؤال وسؤال !!: مين نوف !!...أنا مين ...نوف مين !!


.................................................. ...........

يا ترى ايش حيصير لجمانه ... تتوقعون مصعب راح يعرف برائتها ؟
وتتوقعون سلطان راح يقوله عن شروق ؟!
وايش سر الحرمه الشقراء اللي جت عزت والد شروق ؟
و نوف !!! يا ترى ايش صار فيها ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:16 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس والعشرين


نوف وفي وجهها ألف سؤال وسؤال !!: مين نوف !!...أنا مين ...نوف مين !!
بندر زاد أستغرابه قرب منها وحط ايدها هلى جبهتها ...بعدت عنه
نوف تصارخ : وخر وخر عني
بندر خاف عليها "وش صار فيها ": نوف أنا بندر ...أنا بندر
نوف تصارخ : بندر مين ...مين بندر
بندر يقرب منها يبي يهديها : نوف أنا..
نوف تصارخ وتصيح : نوف مين نوف مين ...ان مين ...عن ايش تتكلم !
بندر قرب منها: هدّي (طالعا وهي واقفه بالزاويه وكأنها خايفه منه مد لها ايده )
بندر بهدوء: تعالي ...
نوف ترتجف ولافه ادينها حواليها وتهز راسها بالنهي
بندر بوجه بشوش ولأول مره تطلع منّه :تعالي ...تعالي حبيبتي
بندر يطالعها بعيونها "حبيبتي ...آآآه اي وربي انك ملكتيني وملكتي روحي ...طالع في عيونها يبي يشوف أثر هالكلمه عليها "
نوف بعيون تشكي الغربه : الله يخليك قولي فهمني ...انت مين ..ومين ...انا ...فهمني أرجوك
بندر "فقدان في الذاكره ...الله ياخذ روحك يا سلطان"
ابتسم لها وهو ماد ايده لها: طيب تعالي ..وأنا بقولك
مدت ايدها له
حست بالأمان نوف "يا ترى انت مين !"
بندر مسكها من ايدها وتوجهوا للسفره
نوف بعد ما ارتاحت معاه :انت مين !
بندر: أنا بندر
نوف: مين بندر ,,,أنا ما أعرفك
بندر :نوف ...انتي(سكت)
نوف والقلق مسيطر عليها :انا ايش...ومين نوف
نوف:تكلم ..!! ما تتكلم ...أنا مين ...((صارت تبكي)) لا تلعب علي
بندر قرب منها وحضنها
نوف استغربت وصارت تصارخ: ابعد عني ابعد عني
بندر :نوف حبيبتي...(بندر ما يعرف يقولها والا لا )أنا ..(سكت)
نوف والدموع في عيونها :انت ايش؟
بندر: أنا زوجك
طالعها بعيونها يبي يشوف ايش ردّه فعلها ما يدري اللي يسويه صح والا غلط
نوف : زوجي,,,!! انت ايش جالس تقول ...انا ما اذكرك ..ما اعرفك
وصارت تصيح
قرب منها ورمت نفسها بحضنه وصارت تبكي
نوف وهي تبكي: انا ما اعرفك ما اعرف مين انا ...انا وين ومين....(تبكي) متى تزوجنا !! متى ....بندر قولي عن كل شي ...ليش مو قادره أتذكر حاجه (تبكي) ليش؟
بندر دقات قلبه كل ما كانت بقربه تزبد وتزيد "آآآآه اللي سويته صح والا لا "
نوف تكمل بكي :اعذرني اعذرني ...آآآه اكيد تعبتك معاي
بندر حبها من راسها : نوفا وش هالكلام (طالعها بعيونها ) انا زوجك
يبي يدور الحب بعيونها ...لكنه ما لقى غير السقوط والضياع والخساره
.................................................. ..........
في قصر الدكتور سلمان عبدالله

توها دخلت البيت أمها رجعت للبيت من المغرب اما هي جلست مع صاحباتها على أساس انها بتنام عندهم لكن مصعب رفض هالشي
دخلت للبيت بشوي شوي طالعت الصاله العائليه
جمانه: أشوى ما فيه أحد
فسخت جزمتها عشان ما تطلع أزعاج ورقيت للدرج صعدت فوق وجت بتتجه لغرفتها
حست بالراحه اول ما شافت باب الغرفه جيجي" واخير حدخل من غير ما يشوفني "
مصعب من وراها بحده: جمانه
جمانه كانت معطيته ظهرها وغمضت عيونها من الروعه اول ما سمعت صوته"يالله الله يعين "
لفت عليه بهدوء
مصعب وهو متكتف : انتي من فين جايّه؟!
جمانه استغربت سؤاله : من فين يعني؟!
مصعب بحدّه: جاوبيني
جمانه تجمعت الدموع في عيونها لأول مره في حياتها مصعب يعاملها بالهطريقه :مصعب ...انت عارف انا من فين جايّه
قرب منها مصعب وطالعها بنظرات اشمئزاز : ترى ما تلبق عليك البرائه
جمانه طاحت دموعها : انت ليش بتعاملني كدا...أنا والله ما سويت حاجه وربّي
قرب منها وطالعها بنظرات بركان ثاير:طيب ما تفهميني ...يعني هو بيتبلى عليكي
جمانه بعدت عنه : أنا ححكيلك كل حاجه ...والله والله ما حقول الا الصدق
مصعب واقف يبي يسمعها
جمانه : أنا أعترف لك اني كنت أعرف سلطان
مصعب طير عيونه" يعني اللي قاله سلطان صدق"
جمانه قاطعته : بس مو مثل ما انت فاكر..أنا كنت أسولف معاه بس في الــ msn هو حاول مليون مره يوصلي لكن وربي يا مصعب عمري ما كلمته ..وربّي ..حتى انا ما اعرف من وين جاب رقمي وصار يدق علي كتير ...أسأل شروق اذا مو مصدقني!!دايم أصرفو دايم..ما عمري أعطيتو وجه !!
جمانه صار دموعها تطيح :وفجأه اختفى من حياتي .....بس أنا ماني عارفه من وين طلع لي تاني ...كيف ووين!!
مصعب صدقني أرجوك...أنا مو زي ما انت تتصور..
لفت وجهها باتجاهه تبي تشوف ردّه فعله
لكن لا رد!! ما في أي تعابير في وجهه
جمانه قربت منه وطالعته في عيونه تبي تشوف ايش رايه في كلامها صدّقها والا لا : مصعب انت مصدقني
مصعب ساكت
جمانه تبكي: رد علي ..لا تسكت فهمني ....حرام عليك انا مو فاهمه حاجه!
مصعب واخيرا تكلم : شوفي يا جمانه ...أنا راح أصدقك هدي المرّه ...(ابتسمت) لكن صدقيني اذا اكتشفت انك كذابه ما تلومين الا نفسك!
جمانه تمسح دموعها: صدقني صدقني والله ما اكذب يارب اموت اذا كنت بكذب عليك
طالعها نظرات ما فهمتها ودخل جوا غرفته
دخلت لغرفتها وهي مبسوطه اخيرا انزاح همّها
.................................................. ...................
في قصر الشيخ ابراهيم وعلى الساعه 9 الليل فضى البيت وطلعوا أكثر المعزيين

دخل للفيلا من عند باب مجلس الحريم طالع الصوره اللي قدامه!! صوره أبوه " الله يرحمك يا أبوي "
قرب من الصوره وصار يتأملها دمعت عيونه عمره ما تصور فراق شخص يحبه
شروق كانت تطالعه من بعيد اول مره في حياتها تشوف أخوها بهالحاله!
جت شروق من وراه :تركي
تركي لف عليها: شروق انتي هنا!
شروق قربت منه وباسته :من زمان عنك
ومالقت نفسها الا في حظنه على طول
تركي دمعت عيونه: اشتقت لك
بعدو عن بعض
تركي: وين ماما؟
شروق: فوق ...ليش ؟
تركي: ناديها وتعالي انتي وياها في مكتب أبوي الله يرحمه
شروق وعلامات التعجب فوق راسها: وش السالفه؟
تركي : المحامي يبي يكلمنا بيجي بعد شوي
شروق :اوكي الحين جايين
رقيت لفوق وتوجهت لغرفتها شافت غاده ومها متمديين على السرير من التعب
شروق :معليش بنات بطلع بره في مكتب أبوي وبجي على طول
مها : وش السالفه كل شوي تطلعين وتدخلين
شروق ابتسمت اول ما شافت مها ما تعرف ليش اول ما تشوف هالبنت تضحك
غاده : وانتي بس تتليقفين ...يا اختي يمكن اخوانها يبونها في موضوع خاص انتي وش عليك
مها : يما منك لا تاكليني ..وبعدين ايش يدخلك انا ما كلمتك
شروق : اقول بنات ...بطلع الحين شوي وراجعه
مها : اوكي لا تتأخرين والا ترى بنقفل الباب ونتركك لحالك
غاده : هههههه
شروق ابتسمت وسكرت الباب
اتوجهت لغرفه امها ولقتها جالسه تقرا قرآن
شروق: ماما
ام ثامر: نعم
شروق: ثامر وتركي يبونا في المكتب
ام ثامر تطالعها بنظرا ت تساؤل !
شروق: عشان بيجي المحامي بعد شوي ويبي يكلمنا في موضوع
ام ثامر: الله يستر يالله قومي بنروح
شروق شافت القلق في عيون ام ثامر: طيب وليش الخوف
ام ثامر اكتفت بالسكوت
.................................................. .................
في مكان ثاني في قصر الشيخ عبدالمحسن كان البيت مقلوب فوق تحت !
قالبين الدنيا كلها على نوف , وفلوه المسكينه ميته من الخوف على اختها وقلقانه
دخل عليها منصور ونحاس
اتوجهت لهم فلوه بسرعه : ها لقيتوها؟!
نحاس بأسف: للأسف عمتي
فلوه تخبط حالها بيديها : يا ويلي يا ويلي
وصارت تبكي
منصور: عمتي انشالله بنلقاها
فلوه تصارخ : اطلع بره ....ما ابي أشوفك...انقلعوا برا لا ترجعون الا وانتم لاقينها
اتوجهت لخديجه اللي جالسه تدقق على كل مستشفيات الرياض
فلوه من بين دموعها : وش صار!
خديجه اكتفت بالسكوت وش تقولها !! تقولها ما لقيناها!!
فلوه فهمت عليها وصارت تبكي على الكنبه بصوت عالي ومسموع
فلوه خطروا على بالها " شروق, وثامر ,وجمانه"
فلوه : يمكن تكون عندهم...دادا تعرفين رقم شروق !!
خديجه : أكيد الرقم عند صلاح
دقت على السنترال على طول
فلوه: صلاح حولني على رقم شروق بسرعه
لكنها ما ترد !!!
رجعت دقت عليه :حولني على ثامر
.........................................
في مكتب الشيخ ابراهيم كان جالس ينتظر اخته وامه يجون عشان يتكلم مع المحامي ويشوف ايش عنده!
لكن قطع عليه جواله
الرقم رقم بيت وأول مره يمر عليه
رد من دون تردد
ثامر: الو
فلوه ما صدقت انه رد عليها : الو ...ثامر
ثامر يبي يميز الصوت لكنه ماعرفه : ايوا اختي ...مين معاي!؟
فلوه تمسح دموعها: ثامر أنا فلوه أخت نوف !!
ثامر تذكر نوف "يالله من وين طلعت لي هذي" : اي هلا فلوه وش اخبارك
فلوه : تمام الحمدلله ...لكن اسمعني ..نوف عندك؟!
ثامر: لا والله
فلوه دموعها صارت تطيح:طيب ما شفتها؟!
ثامر مو فاهم ايش السالفه ومستحي يقول لفلوه انه ما شافها من يوم الخطبه وانو آخر مره كلمها تقريبا من 3أسابيع!
ثامر يبي يتجاهل السؤال: ليش فلوه فيه شي...صاير شي؟!
فلوه صارت تبكي: الحق علينا يا ثامر ...نوف ...
ثامر : وش فيها نوف؟!
فلوه: نوف اختفت يا ثامر
ثامر تفجأ: وشلون!!
فلوه : الحق علينا ....
ثامر: يالله يالله أنا جاي في الطريق
وسكر السماعه
ثامر بالمره ارتبك هذي المصيبه أبدا مو في وقتها
تركي لاحظ اخوه مرتبك وشكله بيطلع الحين : وش صاير!!
ثامر: اسمع تركي ..عندي موضوع ضروري ضروري ولازم أشوفه..تكفى
تركي : خلاص صار ... راح أجل الموضوع لبعدين
طلع ثامر من الملحق وركب سيارته بسرعه جنونيه وطلع
شروق طالعت سياره ثامر اللي طلعت من الباب
شروق: هذا ثامر!
ام ثامر: اي والله وش صاير؟
شروق: ما ادري تعالي ندخل ونشوف وش السالفه!
كلم تركي المحامي واعتذر منه لانه عند ثامر موضوع طارئ ولازم يخلصه
دخلت شروق وطالعت تركي اللي توه يسكر السماعه
شروق: وين المحامي؟!
تركي وهو يقوم من الكنبه : خلونا نروح ننام أبرك لنا
شروق عصبت: تركي ..!!
تركي: وش اسوي ..
ام ثامر: وش صاير .. وش فيه ثامر طلع بسرعه
تركي : والله ياماما علمي علمك..جاه تلفون ظروري وطلع مثل البرق
ام ثامر: الله يستر
شروق عصبت بالمره من حركه اخوها : وهذا ثامر متى بيتحمل المسؤوليه!
تركي ابتسم: تاركين المسؤوليه لك
شروق تتأفأف وطلعت من الملحق: اوووووووه
..................................................
في قصر الشيخ عبدالمحسن
دخل خالد
أول ما شافته توجهت له بسرعه فلوه : ها طمني لقيتها!
خالد طالعها باسف : لا تاخافين راح نلقاها
فلوه تبكي: آآآه عليك يا نوف آآآآه وش نسوي
قرب منها خالد: اسمعي فلوه ...هذا الموضوع لا احد يدري عنه
فلوه : لا لا لازم نبلغ الشرطه ...لازم نلقاها
خالد بعصبيه : مجنونه انتي !! تبين تفضحينا!
فلوه تبكي: نوف يا خالد لازم نلقاها ...وين راحت ...لازم نبلغ الشرطه...انا لازم ابلغ عليها
خالد يطالعها بنظرات جاده :صدقيني اذا درى ابوي ..ما راح يصير خير...وان لقاها يمكن يذبحها!
فلوه خايفه بالمره
خالد يكمل: خلينا نصبر يمكن نلقاها
فلوه تبكي: خالد...أنا كلمت ثامر
خالد ظرب بايده على الطاوله القزاز اللي قدامه وانكسرت : ايــــش؟!!!
فلوه صارت ترتجف منه لأول مره تشوفه بهالعصبيه !
خالد يصارخ : انتي تبين الناس تتكلم فينا!! وين عقلك لا يكون ضاع هو الثاني
فلوه : قلت يمكن تكون عنده
خالد: قسمن عظمن يا فلوه ما بيودينا في داهيه الا انتي !ولد ابراهيم ..!! وش نقوله!
فلوه صارت ترتجف من الخوف ...هي ما فكرت في كل هذا كل همنا انها تلقى اختها بأي طريقه
خالد صار يدور في الصاله رايح جاي رايح جاي يبي يفكر ضاع التفكير من باله ..ما في شي ما فكر فيه !!
ضرب بالجدار بقوه :الله ياخذك يانوف...وديتينا في مصيبه!
قربت منه فلوه وبهدوء: خالد!
خالد بعصبيه يصارخ : خير انتي الثانيه وش تبين!
فلوه صارت تبكي أول مره يصارخ عليها كذا
بعدت عنه وصارت تبكي في نهايه الصاله
انبه ضميره بالمره اول مره يصارخ عليها خالد" هي وش ذمبها ...مسكينه اللي فيها مكفيها !! يكفي اختها ..لكن وربي مصيبه !! مصيبه!! "
قرب منها وحط ايده على كتفها
صارت تبكي أكثر وأكثر
خالد مكسور خاطره: فلوه
فلوه تبكي وتشاهق بشكل غير طبيعي " خلاص ...نوف راحت راحت !! "
خالد مكسور خاطره عليها: فلوه...حبيبتي تكفين لا تبكين
فلوه تبكي : وش لون ما ابكي !! اللي صار مو شويه!! هي ميته والا عايشه !! ما احد يعلم بحالها الا ربي
خالد :فيفي خلاص
فلوه على طول حظنته وصارت تبكي
خالد يمسح على شعرها : خلاص يا قلبي ...وعد مني راح القاها
فلوه: اوعدني يا خالد
خالد ابتسم: انا وعدتك ..ماسمعتيني قبل شوي
ابتسمت له
خالد: يالله فيفي روحي امسحي دموعك واغسلي وجهك...
فلوه تمسح دموعها : طيب وثامر!!
خالد: لا تشيلين هم ...أنا راح اتصرف معاه
.................................................. ..........................................

في الفور سيزون

نوف علامات التعجب في راسها : يعني صارلي حادث بالسياره!
بندر يمسك ايديها ويبتسم: وما تتصورين قد ايش خفت عليك
نوف ابتسمت بحيا
بندر: يا حلو اللي يستحوون
نوف: طيب بندر...ما عندي أهل ..أخوان خوات!
بندر" لا حول وش أقولها انا الحين؟! "
نوف تقاطع تفكيره: بندر!
بندر: اي حياتي انا معاك
نوف بقلق : ايش في!! في شي انت مخبيه علي؟!
بندر يمسح على شعرها : لا حبيبتي ..بس أهلك الله " تردد" الله يرحمهم!
نوف حطت ايديها على فمها ودمعت عيونها
بندر طالعها "ياربي ساعدني اللي اسويه صح والا لا !!"
نوف : ميتين ! كيف ...بندر قولي الله يخليك كل شي قولي عنه كل شي...
بندر: حبيبتي ..أهلك الله يرحمهم من زمان ميتين,,وانتي كنتي تشتغلين في مدرسه الوالد
تردد يقولها بس كمل وهو مبتسم : ..وشفتك ..وحبيتك ..وحبيتيني
طالعها يبي يشوف ردّه فعلها
نوف تبي تعتذر منه"أول مره تطلع منها كلمه حبيبي": حبيبي ...صدقني اني نسيت كل هذا ..اعذرني
بندر ابتسم "انا حبيبك": خلاص حياتي الماضي انسيه ..خلينا نبدأ من جديد
نوف ابتسمت ونزلت راسها طالعت في عيونه " مع اني ما أذكر شي ...الا اني احس براحه غريبه معاك"
بندر مستانس على الآخر: وعشان كذا...راح نسافر
نوف ابتسمت : على وين!؟
بندر: وين تبين!
نوف: امممم اهم شي اكون معاك
بندر طالعها بحنان: وهذا اهم شي!
نوف طالعته ودمعت عيونها : اي
بندر: ليش الدموع!
نوف: مع اني ما اذكر ماضي حياتي ...الا اني احسها كانت عذاب ,كتمان ,فراغ
بندر مسح دمعتها "مسكينه يا نوف..وربي راح اعوضك": عشان كذا الماضي لا تفكرين فيه ..وفكري في المستقبل
................................
في قصر الشيخ عبدالمحسن
دخلت سيارته داخل القصر وتوجه للباب الرئيسي
البيت مقلوب فوق تحت
ثامر" يا ترى ايش السالفه ؟!"
دخل للباب واستقبله خالد
خالد بابتسامه عريضه : حيّ الله بالنسيب
ثامر مختبص: خالد وش السالفه!! نوف فيها شي!
خالد يتصنع علامات التعجب في وجهه : نوف!! وش فيها؟
ثامر: مو تو فلوه اتصلت وقالت انها اختفت !
خالد: اختفت !! لا لا اكيد يلعبون عليك ...تدري بالحريم يمكن تقوس مقدار حبك
ثامر" مقدار حبي !! أنا ونوف مستحيل!" : لا لا ما اعتقد ...تكفى كلم فلوه واسألها
خالد: توني مكلمهم من شوي ..
ثامر: هااه!!
خالد: واذا ما انت مصدقني ..هذا انا بدق عليهم
خالد: الو
فلوه: هلا خالد
خالد: انتي متصله على ثامر
فلوه ساكته مستغربه نبره صوته كأنه فرحان: وش فيك؟!
خالد : حرام عليكم ...هذا هو ثامر هنا؟! يا اختي هو ناقص اللي فيه مكفيه
فلوه مستغربه: خالد وش فيك! ثامر عندك؟
خالد يضحك يسلك الموضوع : ههههه ايه ايه حركات البنات هذي ما تغيب عليك...هههههه يالله أجل سلمي على نوف...مع السلامه
فلوه :باي

فلوه : صدق ممثل بارع!

........................

عند خالد

خالد: هذا انا اتصلت ...هههههه هذي حركات البنات ...يعني ما تعرفها!(ويغمزله)
ثامر مره عصب وانقهر من هذي الحركه " يعني انا ناقص نوف ومزاحها "
ثامر والشرار يتطاير من عيونه : يالله اجل في أمان الله
خالد: وش فيك يالحبيب معصب!
ثامر: بالله يعني ...وضعي يسمحلكم باللي تسووه!
خالد: اي صح يا اخوي ..اعذرني ...توني جاي امس من السفر ...وسمعت بالخبر اليوم
ثامر ساكت وهو يعرف ظروف شغل خالد
خالد مد ايده يسلم : عظم الله اجرك يا اخوي
ثامر وهو ماد يده: اجرنا واجرك...يالله انا اترخص
خالد ابتسم : اعذرنا والله
ثامر طالعه بابتسامه" انا شاك انه في سالفه! لكني ماني فاضي لك ولا لنوف ولا مزاحها "
وركب السياره وحرك بسرعه جنونيه!
خالد امقلب وجهه من اول ما طلع ثامر : الله يستر علينا!
...............................................
في اليوم الثاني على أذان الفجر كانت جالسه تطالع شروق الشمس "من زمان ما طالعت الشروق "
فتحت البلكونه وأخذت تتنفس الهواء النقي ....يمكن تتغير نفسيتها من عقب الأحداث اللي حصلت
طالعت المنظر وهو شوي شوي يقبل على نور الشمس! ريحه الورد ..وصوت العصافير والهواء البارد
تنهدت بقوه يمكن تجي ريح وتاخذ همها معاها
شروق :اسمي شروق !يعني أنا اعني كل هذا !!كل هالمنظر وكل الهجمال كل هالحيويه وكل هالنشاط....
دمعت عيونها على طول حطت ايديها على عيونها ومسحتهم
شروق" ليش أبوي سماني شروق!! خلاص يابابا ما عاد للشروق وجود في حياتك ..انت مت خلاص!"
طالعت غادة ومها واللي كانوا نايمين في سابع نومه
"يا حظكم ليتني أنام زيكم"
شروق"الحين أنا لازم اغير حياتي ...لازم !! لازم اوفي بوعدي لبابا ..سلطان ما جاب لي الا المشاكل ...ومصعب !! أنا ما استاهل حبّه!!حبني بجنون وبوفا !! عمره ما خاني مع أحد..!! آآآآآه ...جمانه! ليش خنتها ليش! وين كان عقلي ذيك الساعه ....
(تذكرت ملامح جمانه عقب الطق)_دمعت عيونها_آسفه يا جيجي ..والله ما كنت أقصد ولا حطيت في بالي هذا الشي آسفه...
أقولك والا لا !! اعترف لك...لكني راح اخسرك يا جيجي ...وبخسر حب مصعب..واذا ما قلتلك راح يموتني ضميري ..والخيانه راح تقتلني كل ما اشوفك واشوف مصعب! آآآآه وش اسوي؟!.....مصعب وعدني انه ما يضربك...وما يمد ايه عليك...
لكن ليش ...ليش ما وفا بوعده "
مسكت جوالها وما لقت حالها الا تدق عليه
كان يتقلب على السرير أبدا مو جايه النوم تفكيره كل كان مع شروق وايش صار فيها ...وبمشكله جمانه كمان ما يدري يصدقها والا لا كان حاط جواله على السايلنت وشاف النور يطلع منه طالع الرقم وابتسم
"توني كنت أفكر فيك"
مصعب وصوته كله نوم : آلو
شروق استحت "صدق ما استحي على وجهي ادق عليه هذا الوقت وش بيقول عني !" : آلو
مصعب عدل من جلسته وسند راسه على السرير : هلا شوشو
شروق مستحيه : اهلين ...لا يكون ازعجتك
مصعب : وش دعوى لا ازعاج ولا شي
شروق ساكته ما تدري ليش تجيها رجفه أول ما تسمع صوته وتكلمه
مصعب يبتسم: بعدين ...توك على بالي
شروق ابتسمت : جد والله !
مصعب: صدقيني ...طوال الوقت أفكر فيك
شروق "وانا بعد آآآآه أحبك"
مصعب :وش عندك داقه!
شروق بدلع: يعني مالك خلقي؟!
مصعب : الخلق كله خلقك ...بس مو من عادتك
شروق: جيت على بالي وحبيت أسلم عليك
مصعب مستانس: الله يسلمك من كل شر ...ياليت دايم تسوينها!
شروق استحت :امممم مصعب
مصعب : عيون مصعب
شروق استحت بالمره"آآآآه احبك يا عالم" : أنا اليوم شفت جيجي...
مصعب تغيرت ملامح وجهه
شروق تكمل: مو انت قلتلي ما حتضربها !
مصعب بجديه حاده: هي شكت لك!
شروق خاف" يما منك كيف تتحول من أرنب لأوحش؟!" : لا لا ما قالت لي حاجه..بس واضح على وجهها
شروق بعتب : مو انت قلتلي ما راح تمد ايدك عليها؟!
مصعب : شروق أرجوك اطلعي بره السالفه
شروق بعفويه : حبيبي مصعب والله جمانه ما سوت شي وربي
مصعب لاحظ الكلمه : نعم نعم!!
شروق ارتاعت " وش قلت انا" : ايش؟!
مصعب يبتسم : ايش قلتي قبل شوي؟!
شروق باستغراب: ايش قلت؟
مصعب: لا تستغبين ايش قلتي؟!
شروق ما تدري عن شي : جمانه ما سوت شي؟!
مصعب: قبلها !!
شروق باستغراب: ما قلت شي؟!
مصعب برومانسيه : الا قلتي
شروق:ايش؟!
مصعب: حبيبي!؟
شروق استحت بالمره وانربط لسانها : أنا قلت حبيبي!! متى!!
مصعب: قبل شوي !!
شروق مرتبكه بالمره: ها لا انا طلعت مني عفويه
مصعب : ههههه لا تلفين وتدورين ...
شروق خقت على ضحكته
مصعب يكمل :أدري اني حبيبك
شروق :اوووه لهالدرجه واثق !!
مصعب :على روحي واثق !
شروق استحت :ههههههه
مصعب: شروق أموت عليك
شروق استحت
مصعب: شروق
شروق: سم
مصعب : أحبك
شروق استحت بالمره وسكتت توزع ابتسامات
مصعب: شوشو
شروق: ها
مصعب: قولي أحبك
شروق: اممممم قولي أول مو انت وعدتني ما تضرب جيجي!
مصعب تنكد من هالسالفه : اوووه
شروق: لا لا بجد مصعب مو حرام عليك اللي سويته فيها! صدقني مصعب هي بريئه والله سلطان كان هو اللي يبيها وهي صادته صدقني
مصعب تنكد على الآخر :ايوا هي كلمتني في هذي السالفه اليوم
شروق :صدقني مصعب جمانه بريئه والله بريئه ...هذي اختك والمفروض انت اول واحد تعرفها
مصعب : اوكي بصدقها عشانك...
شروق ابتسمت : بجد انو قلبك كبير
مصعب :كبير لكي بس
شروق استحت :يالله أجل أنا بسكر
مصعب : وين وين ...يعني انتي داقه بس بخصوص جيجي!!
شروق :امممم لا جد والله بخصوصها وبخصوصك
مصعب ابتسم : وتطمنتي
شروق: يعني صدقتها خلاص!
مصعب بكل حب : أنا صدقتك
شروق انبها ضميرها بالمره "جمانه الصادقه ويكذبها ..وهي الكاذبه ويصدقها !!!"
مصعب : شوشو ..
شروق: هلا
مصعب : في شي ابي اهديكي ياه
شروق انبسطت : ايش؟
مصعب : شعر
شروق: انت تكتب شعر !
مصعب : لا قريتها ...وحسيتها تتكلم عني وعنك
شروق ابتسمت بكل حب : طيب يالله سمعني
مصعب : احم احم
شروق: ههههه يالله
مصعب: تسلم لي هالضحكه
شروق: يالله قول والا بسكر
مصعب يبتسم : اوكي
انـا لبيـه لـو روحـي علـى كفـك تقلبهـا ألبّـي لينـ اني آمـوت بكفـوفك واندفـن فيهـا
أجيك و باقيٍ فيني مشاعـر مـا بخلـت بهـا تبيـك و لبّـت لعيـن الغـلا يومـك تناديهـا
مشاعر غنّتـك فينـي بلحـنٍ حيـل يطربهـا و صرت أجمل قصايد بالهـوى قلبـي يغنيهـا
أجيك و مُعظم جروحي يـداوي شوفـك اغلبهـا ولو كنت الطبيـب الـي بـتجريحـه يداويهـا
حلالك من يمين و من يسـار ارجـوك عذبهـا عذابـك جنـة جروحـي و طعناتـك أمانيهـا
أجيك مذوّب ورود الوله في كـاس و اسكبهـا على وردة هواك الي سكـن بالقلـب و اسقيهـا
و أخبي وردتِك عنهم..عن الـي طامعن بها و اقول انك وسط روحي و بستانك نبـت فيهـا
تخيل..! صرت مالكني و روحي انت صاحبهـا تعيش و كني العايش حياتي وانـت محييهـا!!
أحسك داخلي كلمه و قبل اهمـس بـك اكتبهـا و تصبح كلمتـي فجأه روايـه وانـت راويهـا
غلاك يشتـت أفكـاري و اجمّعهـا و ارتبهـا و يوم اذكرك تسحرني واصيح اهواااك و ارميها
أنا مابي تسهـل لـي دروبـي يـا (مصعّبــ)هـا أبيـك تحـس وش فيني.عيونـي وش يبكيهـا
شعـوري كلمـةٍ كـل المعانـي مـا تناسبهـا شعوري ليل و الكلمـه شمـوعٍ مـا تضوّيهـا
يشوف( مصعب) الساعه و يقول يموت عقربهـا لعلّ الوقـت يتوقـف..و عينـي فيـك أملّيهـا
حبيبي..مهجتي..عمري..(شروق) الشمس..مغربها طموحي..سلوتي..لوعة غرامك كيـف ابخفيهـا
أحبك تفضح اسـرار الهـوا لـو تجنبهـا يغيّر سالفة حبـك و يرجـع غصـب يحكيهـا

وسلامتكم

شروق فاتحه فمها :مصعب خيال
مصعب: تدرين ايش اللي يخليها خيال !
شروق: ايش؟!
مصعب: انتي
شروق دمعت عيونها :أحبك
مصعب ابتسم :وأنا أحبك
شروق :الله يخليك لي يا مصعب
مصعب استحى ما يدري ليش لمن يكون جمبها كل أحاسيسه تتحرك
شروق :مصعب
مصعب:آمري
شروق تبكي تخاف تخسره لو درى عن شي: اوعدني ..اوعدني ما تتركني!
مصعب: شوشو ..ما يحتاج اوعدك ..انتي مثل الهوا الي ما أقدر اعيش من دونه
شروق: ولو اوعدني
مصعب : اوعدك ما بيفرقنا الا الموت
شروق: تدري ..أنا أكيد بموت من غيرك
مصعب : شروق....اتزوجيني
شروق انربط لسانها الفرحه مو سايعتها
مصعب: شوشو أنا أحبك حب صادق...ما ألف ولا ادور ..انا أبيك يا شوشو..اتزوجيني
شروق ساكته مو عارفه ايش تقول
مصعب: انا خلاص بكلم ماما تجي تخطبك
شروق: مو الحين...البيت ...وبابا الله يرحمه توه مات
مصعب: شوشو ...
شروق: هلا
مصعب يبتسم: يعني موافقه!
شروق الفرحه مو سايعتها "اخيرا اخيرا راح أكون لك اخيرا راح تكون لي "
مصعب يبتسم ويبي يلعب باعصابها والا هو أصلا يعرف انها تموت عليه: وين رحتي !! ...ترا عادي اذا ما تبيني قولي؟!
شروق: ها
مصعب: يعني ما تبيني..خلاص ...
شروق: مين قال ما أبيك
مصعب: انتي
شروق: لا انت تتهيأ
مصعب يبتسم: طيب ايش رايك
شروق تستغبي وجهها انصبغ احمر: في ايش؟!
مصعب يضحك عليها: تبين مصعب يكون زوجك والا لا ؟
شروق : هاا
مصعب يتكلم حجازي: ها ايش...ترى كدا مصعب راح يهون
شروق تضحك عليه : شروق موافقه عليه
مصعب من الفرحه : شروق موافقه !!
شروق تضحك : ايوا
مصعب من الفرحه قام من السرير : شروق موافقه على مين !؟
شروق بدلع : مصعب !!!
مصعب :آآآآه يا ويلي كدا مصعب حيروح فيها
شروق: ههههههههه
مصعب :تسلم لي الضحكه وراعيتها
شروق: يالله باي بسكر...البنات شكلهم قاموا
مصعب: بكيفهم البنات ...انا ما يهموني اهم شي انتي معاي
شروق" ما الومك يا جيجي لو تكلمين فيصل" : يالله حبيبي لازم أسكر
مصعب داخ على هالكلمه : لا لا أنا حبيبك ما أصدق...مو مستوعب
شروق: مصعب يالله باي
مصعب: باي باي باي باي يا حبيبتي
وسكرت السماعه
شروق وهي سرحانه :آآآآآآآآآآآآآآآآآه
غاده : وش فيك تتنهدين؟!
شروق للحين سرحانه: ها
غاده تأشر بايدها على وجه شوشو : ياهوو...
شروق تبتسم: هلا معاك
غاده: اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
مها طلعت لهم في البلكونه وهي تحك راسها وتتثاوب : ما نمتوا للحين
غاده دخلت جوا: بصلي
مها تتثاوب : وانتي شوشو ليش ما نمتي؟!
شوشو والفرحه مو سايعتها : ما جاني النوم
مها : الله الله وش هالوناسه فرحينا معاك
شوشو تدخل جوا الغرفه : يالله نصلي ونام
مها تتبعها لداخل الغرفه: توك تقولين ما فيك النوم
.................................................. .......

,,,,,==============>>>تتمنى انو الأجزاء تعجبكم لأنها بجد تعبت هذا الأسبوع كان كله أختبارات

تحياتي لكم ؟!

وايش التوقعات؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:20 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دلوووعه مررره
تهبل بس تستهبل
ضحيه غرامك
تسلمون لي حبايبي الله يتقبل انشالله

حسووونه تسلم !! انا الحين في الجزء ال 26 ...بس شكلك ما عرفت كيف تروح للصفحه الثانيه !

daloo3a يسلموو sweety

كايدتهم اجرنا واجرك

وحدتي سبب فوضتي يسلموو يا حبيبتي ... وانا كمان يسعدني وجودك وانشالله دوم سعيده انتي وكل اعضاء =)
...............................................
نور ريما
تسلمين حبيبتي وانا مرحبه بنقدك بصدر رحب زي ما تفضلتي =)
راح أرد عليكي .. لو تلاحظين في الردود اللي فاتت اني انا نفسي انتقدت نفسي ...أنا لا أرى نفسي مبدعة كما يقول لي البعض ..ولا أري نفسي روائيه من الدرجه الأولي ..أنا فقط في أول الطريق وقدامي مشوار طويــــل ...وزي ما تفضلتي هذي هي أول كتاباتي وأنا ارحب بنقدك ..
نقدي لنفسي هو ..اني فقد ركزت على الطبقه المخمليه في الرياض ..وعلى شريحه معينه من الناس ..وهذا بنظري اكبر غلط..لكن اعذريني يا عزيزتي فأنا في أول طريقي ولساتني مبتدأه
وكمان لمن قلتي اني انا قلت انو القصه خيال ..فهي في الصحيح من واقع خيالي فقط ..لكن لا أنكر انه يوجد في مثل هذه الشخصيات في المجتمع وأكيد انه يوجد الأسوء منها وأكيد ايضا انه يوجد الأفضل
أنا لا أتكلم عن بنات الرياض كلهن ولا أتكلم عن كل بنات الرياض الغنيات ...أنا اتكلم عن حوادث جريئه للأسف من الممكن انها تكون في المجتمع ..وأردت الكشف عنها !
(( وتمنى انك تحطي في بالك ان روايتك راح تنتشر عربيا حتى لو في النت فتمنى انك ماتسيئي لبنات بلدك لان للاسف الروايه تحكي واقع بنات جريئات وتوقع من فطرة البنت الحيا لذلك فوجودهم نادر اما ان تجتمع كل البنات الجريئات في مجتمع واحد اتوقع شوي مبالغ فيه
اتمنى اني ماكون ثقلت عليكي وتمنى تتقبلي كلامي بصدر رحب))
انا لا أسمح لأحد انه يسئ لبنات بلدي ...فكيف تبيني أسئ لهم !! أختي كلامك ما يدخل العقل ...يعني لمن انا اجي اكتب روايه مصريه واكتب وقائع واحداث لبنت او مراهقه مصريه ...فهل يعني هذا اني اسئ للمصريات !! وهل يعني هذا اني اتكلم واعمم ان كل بنات مصر هكذا !!

انا تكلمت عن شله من شلل بنات اللي تشوفيهم في المدارس الأسواق في السفر في الزواجات في حفلات الطق وغيرها ..يعني تبين تفهميني وتفهمين القراء انو ما في بنات مثل شروق !! تتوقعين ما في بنات زي نوف ؟! ما في بنات زي جمانه ؟!
طيب واللي تشوفيهم في البلو توث من فضائح وغيرها واللي تسمعين قصصهم واللي انقتلت واللي انخطفت واللي خانت زوجها واللي سرقت ...
كل هذولي مو من المجتمع ...مو هذولي يشكلون المجتمع ويشاركونا فيه ...أنا قاعده القي واتكلم عن قضيه نعيشها او ربما لا ...ولكن في الغالب نسمع فيها ..
ابسألك سؤال : " كيف للروايه ان تصبح روايه ؟! اذا يعني ما حطيت مشاكل .. اذا ما حطيت احداث ؟! ...يعني اكتب مثلا شروق بنت طائعه لربها باره بوالديها تزوجت مصعب وعاشه عيشه هنيه الى الأبد!!! وعاشوا بسعاده وهناء !!! وين التشويق وين الحماس ! ابي اعرف ؟!
اليس لكل منا في هذه الدنيا مشاكله الخاصه حتى وان كانت صغيره !!! ؟؟؟
اذا كنتي لا ترين ما أره فارجو منك انك تدخلين مواقع على النت ..زي hi5 ,facebook ,tagged وشوفي المسخره اللي تصير هناك!! شوفي بنات البلد ايش يعملون ..
أرجو منك ان تقرأي عدد احصائيات مستخدمين النت السعوديين ...ماذا يدخلون؟!
اعتقد هذا سؤال يكفي للرد عليك ... اذا كانت هذه المسخره تحدث عبر الشبكه فقط فأذن على أرض الواقع ماذا يحدث ؟!
تبون نكشف الغطاء ... والا نعمي بصيرتنا وكأن شيأ لم يحدث!!!!!!

..................................................
ظما الوجدان تسلمين يالغاليه
مصرقعه مبرقعه يسلمو حبيبتي تحياتي لك
فراشه مجروحه اللهم آمين يا رب
.................................
أخي العزيز أعطني الناي أشكرك كثير على نقلك موضوعي ونقله الى المواضيع المميزه ...هذه شهادة اعتز بها !

دمت بود

..........................

أم دوودي تسلمين لي يارب كلك ذوق يا المذوقه =)

ارادة حياة يسلمو

معانق الأحزان الله يتقبل منك يا حلوه وتسلمين

الود طبعها يسلموو

do0odi تسلمين يا سميتي انتي كمان وحشتيني وكلكم وحشتوني ...آمين الله يتقبل منا ومنك ادعيلنا

انت غير الناس عندي هذا من طيب أصلك يا حلوه

الذيبه الشرقاويه تسلمين

يا صاحبي تسلمين

to0oty تسلمين يالغلا وانشالله الحين ارجع واشوف تعليقك =)

جلنارz تسلمين يالغاليه كلك ذوق وربي ...اجرنا واجرك =)

princess انالله وانا اليه راجعون يسلمو

قهررر الله يسلمك يارب ويسلموو

rioma تسلمين يا حبيبتي الله يحييكي في أي وقت =)

نبض المحبه اجرنا وأجرك

متلثمه بشماغ حبيبها انشالله الويك اند البارت راح ينزل اجرنا واجرك

fifitta01 يسلمو اجرنا واجرك حبيبتي

قطرة ندي يسلمو حبيبتي والله يحيكي في كل وقت

dandooon تسلمين حبيبتي الله يحييك في الخليج باي وقت وفي السعوديه كمان ...
نورتي صفحات هالروايه وانشالله اشوف طلتك مره ثانيه وبالنسبه لتوقعاتك اعجبتني ..
لكني ماراح اقدر ارد عليكي لاني راح اخرب فأفضل السكوت
أكيد أنا كريمه لوووول وانتو كمان تستاهلون =)

اجرنا واجرك يالغاليه

a7la zo0oz اجرنا واجرك يالغاليه =)


الله يجزاكم الف خير

تحياتي
غــــادة و الدلع :p ((غدو))




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:32 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ما راح أطول عليكم وهذا انا الحين بنزل البارت

الجزء السابع والعشرين

اليوم الثاني

الساعه 12 الظهر قام من نومه هنيه من زمان ما نام كذا مع انها 7 ساعات بس الا انه يحس انه نام دهر كامل مسك قلبه
"آآآه يا شروق "
دخل للتواليت"الله يكرمكم" وأخذ شاور وطلع للمجلس لقا أمه جالسه تتقهوى مع أبوه وجمانه معاهم
مصعب :صباح الخير
ابو مصعب: صباح الخير
ام مصعب :تعال يا حبيبي اجلس بجمبي
توجه لها مصعب وباسها على راسها وجلس جمبها
جمانه متردده "أسلم عليه والا لا !" : اممم صباح الخير
طالعته بنظرات خوف من ردّه فعله هل بيتقبلها زي ما اتفقوا أمس والا لا
لف عليها وطالعها وبابتسامه ولا أحلى :كيفك يا جيجي!!
جمانه أول ما شافت اخوها يبتسم لها فرحه فرحه مو طبيعيه وكان الدنيا ضحكت لها من جديد
ابتسمت له وقالت: الحمدلله
مصعب فتح لها يدينه : طيب ما تبي تبوسيني !
توجهة له جمانه والفرحة مو ساعيتها مدت له ايدينها وحضنته وباسته على خدّه
مصعب يزحف لها عشان تجلس جمبه : ايوا انا كدا يومي يصير بخير
جلست بجمبه وحظنته : الله لا يحرمني منك
ابو مصعب يطالع في عياله : انشالله دوم مبسوطين
ام مصعب : وعشان كده ..لازم نسوي حفله
جمانه: ماما عمي ابراهيم لسى ميت
ام مصعب: وعشان كده راح نعمل party صغير اعزمي فيها شوشو تغير جو شويّه..وانت يا مصعب نادي فيصل وخالد
جمانه ما اقتنعت بموضوع البارتي لأنو هي عارفه انو الظروف اللي تمر فيها شروق ما تسمح لها انها تطلع لبارتي ...وغاده ومها مو متعودين على الجو المختلط !
بس فرحت كثير انو فيصل راح يجي هذا يمكن هو الشي الوحيد اللي خلاها تفرح
.................................................. ....
في قصر الشيخ ابراهيم" الله يرحمه"
طلعت للحديقه تتمشى يمكن تغير جو شوي... الجو كان بالمره كئيب داخل القصر
دخلت جوا الحديقه كانت بالمره روعه كل انواع الزهور والورود فيها طالعت الشلال الصناعي اللي بنص الحديقه
"جنة الله في الدنيا "
مع أنها تحب تضحك وتنبسط وتستانس الا انها تحس بداخلها حزن غريب .....رومانسية هالبنت لكن ما أحد يعرف هالشي
الحديقه كلها أشجار وغصون
طالعت رجلين متمدده قدامها تقدمت خطوتين وطالعته كان منسدح على الزرع ومغمض عيونه
كانت ملامحه في قمه الهدوء غير عن اول مره شافته...
مها "هذا تركي!" تراجعت لورا بكل هدوء تبي تنتهز هالفرصه وتشوف ملامحه بهالهدوء زين طلت من ورا الشجر و
صارت تدقق في كل ملمح من ملامحه رومشه الطويله والكثيفه.. عيونه الناعسه .. خشمه اللي مثل السيف.. لحيته اللي ما اترتبت واللي معطيته الــdirty look
مها وعيونها شوي وتطلع من مكانها "يالله الحيوان يجنن "
لاحظت دقات قلبها تزيد و تزيد لفت نظرها عنه وحطت ايدها على قلبها وبصوت شوي مسموع :يالله وش فيه قلبي !
تركي من وراها : وش فيه !
مها وكأن مويه بارده انكبت على وجهها لفت عليه : انت هنا !!
تركي يغمز لها : مسويه روحك ما تدرين !
مها ارتبكت وجت بتمشي : هاه لا ما كنت أعرف
تركي من وراها يبي يرفع ضغطها :قزيتي أمي ...كل هذا وما تعرفين
مها لفت عليه و مطرطعه :لا انت مرة تعديت حدودك
تركي كان متكتف وضحك : هههههه
مها عصبت بالمره منه" وش يحس فيه بجد يقهر" : جد ما تستحي
تركي تذكر انها كانت تقزه من ورا الشجر وكان مسوي نفسه نايم تذكر كيف كان شكلها شوي وتاكله: ههههههههه هههههههههههه
طالعته وهي متكتفه وميته قهر منه: صدق تافه وحقير ومغرور وثقيل دم وشايف نفسك وما تنبلع
تركي :حرام عليك أنا ما انبلع ....وبعدين تعالي ...انتي بس مرتين شفتيني لحقتي تعرفين كل هذا عني !
مها : عرفتك من أول ما شفتك انت و ....(ما عرفت وش تقول ) وو كشتك
تركي مسك خصله من خصلات شعره وبكل برود كأنها ما سبته : والله كشتي حلوه ..
مها : مين الغبي اللي لعب عليك
تركي بنظره تسحر: كل البنات
مها وهي متكتفه : والله لا تجمع
تركي يبي يقهرها: هههههه ليش انتي بنت !!
مها انقهرت وولعت : ايش شايفني رجال !!
تركي انبه ضميره حرام يقول على كل هالحلاوه رجال !: تبين الصراحه
مها تبي تقلبها عليه : لا ما ابيها ...وما يهمني رايك خله لك ولأشكالك
طلعت من الحديقه وهي معصبه وبالمره متضايقه من كلامه
مها"يعني أنا رجال ...أنا ولد ...صدق ما عنده ذوق ...واعمى وما يشوف ...بجد مرآ يقهر انا ما أدري وشلون اشوفه حلو ....وعع مخيس ما ينبلع "
توجهت للقصر وهي بالمرآ معصبه شافت تريزا قدامها
تريزا : مها
مها معصبه :yes
تريزا:miss shosho is looking for u
طلعت مها لغرفه شروق وهي ميته من القهر فتحت الباب بقوه شافت غاده تقرى جرايد ومعاها شروق
شروق طالعت مها اللي صقعت في الباب بقوه وشكلها مره معصبه: وش فيك؟!
مها: وش ما فيني ...اخوك هذا اعمى وما يشوف
غاده تضحك : هههههه تركي!!
مها : اي تركيوه
شروق تطالع غاده اللي تضحك : وش فيه!
غاده: وش صاير بينكم بعد؟
مها قامت من السرير وتطالع نفسها بالمرايه وشوي وتبكي: الحين أنا رجال!!
شروق قامت من على الكنبه وتوجهت لها : وش فيكي تخربطين! تكلمي
مها : التافه السخيف اخوك
شروق بمزح: هي هي ما أسمح لك
مها عصبت بالمرآ توجهت لأغراضها عشان تاخذها : أنا خلاص ما عاد لي قعده عندكم
غاده انفجرت ضحك على شكل مها : ههههههههههههههههههه كأنك وحده مطلقه
مها تدفها لأنها جالسه على T shirt حقها: بسم الله علي .. وخري يالدبه!
غاده تمسح دموع الضحك من عيونها: يا عمري يا مها على طول تعصبين
شروق تضحك : ههههه قولي ايش صار!
مها توها جت بتتكلم بس تذكرت " ايش اقولهم الحين اقولهم اني كنت اقزه من ورا الشجر ...وربي راح اصير مهزله"
شروق : ما تتكلمين ايش صار!
مها : قالي أنا رجال
شروق اتكتفت : وليش انشالله!!
مها : اساليه هذا غاسل وجهه وما يستحي
شروق تضحك: والله أخوي وأنا اعرفه ما يحارش احد الا اذا عامل له شي...
مها سكتت
غاده تطالع شروق وتغمز لها : مثل ايش يعني يا شوشو
شروق :يعني من هنا والا من هنا ...ايش رايك يا مها
مها متنحه : ها!
شروق سحبتها للسرير : قولي لي ايش صار
مها قامت من السرير وهي متوتره انربط لسانها: كنت ..اممم اتمشى
تركي من ورا الباب قدام غرفه شروق: شروق
شروق بصوت عالي : سم
تركي : تعالي
شروق وهي تتوجه له : عمرك طويل
غاده تطالع مها اللي ارتبكت أول ما سمعت صوت تركي
مها "يالله وش فيه هذا الغبي لا يكون بيقولها ...والله لأذبحه ...صدق سخيف _صارت تطالعه وهو واقف ورا الباب وتقزقزه ..ما كانت تقدر تشوفه زين الا التي شيرت الأبيض اللي لابسه لأنو كان واقف ورا الباب "
غاده من وراها :booom
مها فزت : بسم الله الرحمن الرحيم يا حماره
غاده : هههههههه اللي ماخذ عقلك
مها تطب فوقها بالمخده : اسكتي تراه برا
غاده بصوت واطي: يعني تعترفين!
مها: بأيش؟
غاده : بأن اللي برا ماخذ عقلك
مها : وعععععع
غاده : اي طيب وع يالله قولي بسرعه
مها تنكر: وش أقولك
غاده : قوليلي ايش صار قبل ما تجي شروق
مها :أقولك بعدين ....أسمعي انا الحين برجع البيت تجين معاي
غاده : توصليني !
مها : اي ما عندي مانع يالله جهزي أشيائك
....................
عند تركي وشروق
شروق : خير ايش عندك!
تركي : هاه كذا تحاكيني!
شروق متكتفه : ايش مسوي بمها!
تركي يرتكز على الجدار: قالت لك
شروق تهمس له : تركي انت ليش تفشلني عند صاحباتي !
تركي بحدّه : اتركينا من هالسالفه الحين
شروق تنرفزت من أسلوبه معاها : طيب وش تبي!
تركي متنرفز منها: أمي تبيك
وراح وخلاها

.........................................
في الفور سيزون... توها طالعه من الشاور الله يكرمكم ليله أمس كانت بالمره طويله بالنسبه لها كانت تفكر وتتقلب على السرير وميه سؤال وسؤال ماله اجابه يدور في بالها تحاول تتذكر الماضي لكن بلا جدوى ! ودام بندر زوجها ليش ليله البارح ما نام معها ! مع ان تعامله معها كله لطف وحنيه!
نوف " أقوله والا ما اقوله... بس من أبسط حقوقي اعرف ليش! يمكن عشاني متعبه ومرهقه ..ويمكن عشان الحادث !"
طالعت ظهرها بالمرايه كله جروح وقيح وصديد " معقوله كل الجروح بس في ظهري ووجهي ما صار له شي !..."
توجهت لدولاب الملابس فتحته كل الملابس رجاليه ! ما في ولا لبس لها !
صارت تدور وتدور ما لقت حاجه الا ملابس بندر!
نوف : معقوله وين ملابسي !!
لفت الروب عليها وطلعت بره الغرفه تدور عليه ماهو موجود في السويت !
سمعت صوت التلفون يرن بنغمه مسج ...شافه الشاشه you have one voice msg
ضغطت على الزر وطلعلها صوت بندر
بندر((أهلين نوفا صباح الخير !! أكيد مستغربه ويني... أنا عندي كم شغل أخلصه واجيك واذا تبيني ضروري شوفي أنا شريت لك موبايل جديد وفيه رقمي راح تلقينه في الصاله على طاوله السفره ...يالله حبيبتي take care ..))
انقطع الصوت
لفت بجهه السفره وطالعت الموبايل ...حتى الموبايل جديد!! كافي عليها كل شي بحياتها صار جديد!
شافت أسمه بالــname list "بندر"
دقت عليه وكلها ثواني ورد
بندر بابتسامه: صح النوم
نوف ابتسمت : صح بدنك
بندر بصوته الجوهري: وش الأخبار انشالله بخير!
نوف ضحكت : انت كذا رسمي بالتلفون!
بندر ينكر : أنا رسمي!
نوف : مرآآ
بندر: يعني اذا سألتك وش الأخبار أطلع رسميّ!
نوف: لا بس أسلوبك
بندر سكت ما عرف وش يقول
نوف: بندر...
بندر: سمي
نوف: وين ملابسي؟؟
بندر وقف بنص الشارع من الصدمه وضرب ايده براسه ارتبك واتلعثم : احترقت بالحادث
نوف: كلها!
بندر: يا حبيبتي الملابس في غيرها ... بس انتي اللي ما تتعوضين
نوف خافت بالمره "ألف سؤال وسؤال ماله ايجابه !!"
بندر: وبعدين جهزي حالك... راح نسافر
نوف بخوف ورهبه : على وين!
بندر: بنرجع لبيتنا في دبي
نوف أطرافها صارت ترجف من الخوف " أنا وين ومين !! ومين بندر ...مين نوف...أنا ما أتذكر نوف ...ما أتذكر بندر!ما اتذكر حاجه"
بندر: آالو
نوف: اكلمك بعدين
((وسكرت في وجهه))
وقفت مصدومه انسانه مالها ماضي ... "ايش يعرفني ان بندر زوجي .. ايش اللي يضمنلي اني نوف ...ومين يضمن لي الحادث .. وين اهلي .. أبي أصدق كل شي يقوله ..لكن ما أقدر ما أقدر "
........................................

في قصر الشيخ ابراهيم على الساعه 1

رجعت للبنات بعد ما راحت تدور على أمها في غرفتها وما لقتها ...لقتهم يشيلون أغراضهم
شروق : على وين!
مها : بنرجع للبيت ..ما طفشتي منا !
شروق بضيقه صدر: لا ترجعون
غاده : شوشو لازم أرجع عندي أختبار بعد بكره
مها : حتى أنا والله
وفجأه رن تلفون الغرفه بمكالمه داخليه
ام شروق: شروق
ام شروق : شروق
توجهت للتلفون ورفعت السماعه
شروق: هلا ماما وينك
ام شروق: حبيبتي انا برا بالملحق ..متى بيروحون البنات
شروق حست ان امها عندها سالفه : الحين
ام شروق : طيب حبيبتي اذا طلعوا من عندك تعالي برآ ضروري
شروق : انشالله
مها بلقافه كالعاده : ايش تبي امك
غاده : ما تستحين على وجهك انتي!
مها لفت عليها : خير!! كلمتك أنا
غاده : وش عليك ايش قالت امها مالك دخل
شروق تطالعهم وهم يتخانقون
مها : انتي اللي مالك دخل الحين انا كلمتك والا كلمت شروق
غاده : والله اللي يكلم شوشو كانه يكلمني
شروق تبتسم
مها: عشتوا
.................................................. ......
في الملحق
ثامر : يا يمه افهميني الله يخليك
نوره ودموعها على خدها : أفهم ايش !تبون تاخذون شروق مني؟!
ثامر يهدي امه: الله يهديك يا يمه اسمعيني
نوره ودموعها على خدها اللي فيها مكفيها: يا ثامر اللي فيني مكفيني ..مو تجي وحده زي هذي ...هذي أكيد كذابه
ثامر يطالع تركي: وليش تكذب!؟
نوره : خليها تجيبلي الأوراق الثبوتيه من المحكمه ..أنا ما راح أصدق..
ثامر: يا يمه..هذي امهاّ!!
نوره طيرت عيونها على ثامر الشرار طار من عيونها أول ما سمعت كلمه امها : لا تقول أمها ...انا أمها ..انا اللي ربيتها ..أنا اللي داريتها ..أنا اللي حبيتها...أنا اللي سميتها..مين هي عشان تتكلم عن الأمومه مين !
نوره خشمها وعيونها منتفخين من كثر البكي اللي فيها مكفيها مو كفايه ابو ثامر راح ..يبون بعد ياخذون شروق!
تركي قام يهدّي امه : يا ماما...شروق ما احد راح ياخذها منك..انتي أمها ..((يطالع ثامر)) انتي اسمعي ثامر للأخير
نوره تحظن ولدها: بس شوشو بنتي بنتي..وثامر يقول
تركي: الله يهديك يمه..انتي ما سمعتيه للنهايه!
.................................................. ..
في قصر الشيخ عبدالمحسن الأوضاع مقلوبه فوق تحت
فلوه طوال الوقت تفكر ما جاها النوم كانت كل الليل حاظنه نايف وهو نايم بحظنها
قاعد بالصاله ووجهها قبال الباب على امل انو احد يجي ويبشرها بأنهم لقو نوف! او انها تشوف اختها تدخل من الباب
خايفه من أمها وخايفه عليها ...خايفه على سمعه اهلها ..وخايفه على نوف! يا ترى هي حيّه والا ميته..
دق جوالها
فزت بسرعه من الخوف يمكن تكون هذي نوف.. او يمكن لقوها!
المتصل ((ماما))
ترددت ترد والا لا ..بس ايش تقولها!
ردت :آلو
أم نايف: اهلين فيفي..كيفك حبيبتي
فلوه وصوتها مبحوح مره: الحمدلله
أم نايف : ايش فيكي!
فلوه: هاه ..لا يمآآ ما فيني شي
ام نايف: فيفي تكلمي ..تعبانه!
فلوه: اي شوية برد
ام نايف ارتاحت : وكيف نوف ونايف!؟
فلوه "نوف ...وش أقولك يا أمي": بخير الله يسلمك.. انتي وينك الحين!
ام نايف : الحين انا في طريقي للمطار
فلوه ارتبكت : يعني راجعه!
ام نايف حاسه في بنتها: فلوه وش فيك...مانتي طبيعيه اليوم!! صاير بينك وبين خالد شيّّ!
فلوه : لايمآ ما في الا الخير ..
ام نايف: نوف وشلونها؟!
فلوه : في غرفتها نايمه
ام نايف: يا قلبي على بنيتي ..أنا حاسه ان فيها شي..جوالها مقفول
فلوه وكأن مويه بارده انكبت على وجهها اختبصت : لا يما بس تدرين ...أبو ثامر توه ميت
ام نايف: الله يرحمه ومنشغل بالها على ثامر حبيب قلبي ما يستاهل
فلوه ســـــــــاكته
ام نايف: انا لله وانا اليه راجعون
فلوه: يالله ماما تامرين بشي..
ام نايف : سلامتك حبيبتي ..بس قولي لنحاس يجي للمطار على الساعه 6 المغرب
فلوه: توصلين بالسلامه ..مع السلامه
ام نايف مع السلامه
وسكرت
في لبنان

جواهر: ها تطمني
ام نايف: والله ما ادري بس يا جواهر قلبي ناغزني
جواهر : ما في الا العافيه انشالله ..بس انتي لا تشغلين بالك
ام نايف وضايق صدرها بالمرآ بس ما تدري ليش : انشالله
.................................................. ...........................................
في قصر الدكتور سلمان عبدالله

توجهت لغرفه أمها
جيجي: ماما
ام مصعب: نعم
جيجي متردده : ماما ..ممكن تأجلي البارتي ليوم تاني مو بكره
ام مصعب : وليش يا حبيبتي؟!
جيجي: ماما عشان شروق..والله ما يصير نسوي بارتي وأبوها لسى ما صارلو أسبوع
ام مصعب: هي ّ مو بارتي بارتي ..بس حنا ..وأصحاب مصعب وشوشو!
جيجي: طيب ليش مستعجله كدا ؟!
ام مصعب تبتسم: مصعب حيسافر بعد 3 أسابيع
جيجي :طيب هو دايم يسافر ويرجع ..نعملها اذا رجع
ام مصعب : بس هالمره حيطول
جيجي متفجأه : كم يعني !
ام مصعب : يمكن 3 شهور
جيجي : اووووف ! وعلى وين !
ام مصعب : لبنان
جيجي متفجأه من الخبر للي سمعته : طيب ماما عشان خاطري أجلي البارتي للأسبوع الجاي
ام مصعب:اوكي حبيبتي
توجهت لغرفتها وهي مصدومه "مصعب حيسافر !! وليش ؟! لي ما قالي!"
غيرت مسار طريقها من غرفتها لغرفته ما لقته جواها
جمانه: وين راح؟!
دخلت جوا غرفتها ودقت على فيصل
دقت مره ومرتين بس ما رد
رجعت دقت مره ثانيه ورد عليها
......: آالو
جمانه وقفت متنحه انربط لسانها : م مم مم صص مصعب !!!
مصعب مستغرب: اهلين جيجي!!
جمانه دق قلبها بسرعه فظيعه وجاها خوف موطبيعي "ايش اللي يخلي مصعب يرد على جوال فيصل ؟؟" حبت تقلبها عليه : انت هنا وأنا قالبه الدنيا عليك؟!
مصعب : ايش فيه !! بعدين تعالي ليش داقه علي من جوال فيصل ؟!
جمانه : ماما تبيك وأنا كمان ...ورقم فيصل أختذته من غاده والا انت نسيت انو اختو صاحبتي !!
مصعب بحده شوي: وايش عرفك اني مع فيصل
جمانه صارت تفكر وتفكر انشل تفكيرها "اممم ": قلت أكيد معاه لأنو ....(وبصوت واطي لأنها ماهي متأكده من المبرر حقها)غاده قالت لي انك مريتو من البيت!
مصعب وعلامات الرضا على وجهه : طيب ايش تبين!
جمانه حابه تسلك الموضوع: ليش مقفل جوالك!! معطيني بيزي((فقاشه))
مصعب يطالع جواله اللي بيده : مو مقفل ..بس يمكن الشبكه
جمانه: طيب تعال للبيت في موضوع ابي أحكي معاك فيه
مصعب: اوكي اوكي انا جاي باي
جيجي : باي
((وسكر السماعه))
جمانه حاطه ايدها على قلبها من الخوف "الحمدلله عّدت على خير ..الله ياخذ شيطانك يا فيصل.."
.................................................
في الفور يسزون
جلست خايفه ومتوتره وألف فكره وفكره تدور في بالها " انا لازم اعرف اللي يقول عليه بندر صح والا لا ؟! وراح اعرف بطريقتي !"
دخلت للغرفه وطلعت لها بيجاما من بيجامات بندر ولبستها
طالعت شكلها في المرايه للمره الألف يمكن اذا شافت شكلها بالمرايه تتذكر ماضيها أو شي عن حياتها !
في هالوقت طق باب الغرفه
بندر من ورا الباب : نوف نوف
نوف استغربت " دام اني زوجته ليش يعاملني بهالطريقه ليش علاقتي فيه رسميه !! " توجهت للباب وفتحته من دون ما تتكلم
وتكتفت وصارت طالعه مو فوق تحت
كان شايل بايده أكياس كثيره
طالع شكلها وهي لابسه البيجاما حقته كان شكلها بالمره كيوت والبجاما مره كبيره عليها شوي وتظيع منها
بندر ابتسم : ههه وش لابسه انتي
طالعته بنظرات زعل ودخلت وجلست على السرير ومعطيته ظهرها
بندر توجه للطاوله يحط الأكياس فيها : آفاآآ وش فيك زعلانه!
نوف متكتفه ومعطيته ظهرها
بندر طالعها بحنيه : نوفآآ وش فيك! مين اللي مزعلك
نوف: يعني ما تدري مين اللي مزعلني
بندر قرب وجلس على السرير : مين !! والله ما ادري
نوف لفت عليه وطالعت بعيونه : انت
بندر طالع في عيونها ما يدري ليش لمن يطالع هالعيون يضعف : أنا؟!
نوف والدموع مغرقه عيونها : اي انت ..ليش ما تعاملني زي زوجتك؟!ليش تحسسني كأني غريبه معاك!
بندر "هذا اللي كنت خايف منه"
نوف قامت تصارخ عليه : اي أدري مو الحين انت ما تبيني ما صرت اعجبك وما املي عينك ...عشان هالتشوهات اللي بظهري
بندر قام يهديها : نوفآآ الله يهديك مو كذا الموضوع
نوف والدموع تطيح من عينها : اجل ايش الموضوع ...لمن تجي وتطق الباب ولمن ما تنام بجمبي كل هذا وما تبيني أزعل!! انت تعاملني كغريبه ...بندر يا انت تلعب علي أويا انت ما تبيني !!
بندر محتار" وش الحل الحين لو بعترف لك بتضيعين مني "
نوف تقاطعه : وريني عقد الزواج!
بندر : نوفآآ ..أنا
نوف: لا تكذب أرجوك ..لأني لو اكتشفت في يوم انك تكذب صدقني ما راح يكون خير
بندر: راح أقول الصدق لكن مو الحين
نوف اعصابها انحرقت : متى !
طالعها بندر :جهزي اغراضك بعد ساعه بنطلع للمطار
نوف ودموعها على خدها ركضت باتجاهه وصارت تترجاه وتمسكه من ثوبه: بندر ارجوك جاوبني قولي ..مين انا ّ!
بندر وقلبه يعوره عليها: شوفي أنا شريت لك ملابس شوفيها هناك على الطاوله
وطلع من الغرفه
نوف وقلبها يعورها على حالها صارت تبكي وتبكي على السرير ..
ما تدري هي مين ووين ..ومع مين؟! وايش ماضيها !
الف سؤال ماله اجابه يدور في بالها "مين بندر مين بندر...ومين أنا؟! ما أقدر اصدقه ما اقدر ..!!"
من كثر البكي صوتها طلع بره الغرفه
بندر قلبه يعوره عليها كان وده يدخل لغرفه ويقولها على كل شي ...بس يحس انه اذا قالها واعترف لها على كل شي راح يفقدها
هو ما يبي هالشي ..هو يبي حبّها! يبيها هي!
....................................




في سياره فيصل ((مصعب و فيصل))

رجع فيصل للسياره ومعاه كوفي
فيصل مده لمصعب: خذ الكوفي حقك ...حرقتلي يدي
مصعب يطالعه وهو يبتسم: لاآآ
فيصل: وليش ما تنزل انشالله ..فوق راسك ريشه يعني!
مصعب يطالع فيصل نفس النظرات: والله بالي مشغول بحاجات
فيصل يشغل السياره: اللي ماخذ عقلك..
مصعب اتسند على الباب : الا ما قلتلي ..أخبار البنت ؟!
فيصل مو فاهم: اي بنت ؟!
مصعب يبتسم : حقت watter lemon ؟!
فيصل تذكر جمانه : انا ما حكيتلك بعدها ايش صار !
مصعب : لا والله ما حكيت لي!
فيصل مسك قلبه : آآآه يا انها عذاب...عمري ما تخيلت الحب كذا
مصعب يطالعه بنفس النظرات : تكلمها!
فيصل : لا مو كثير ...من فتره لفتره بس ..مجرد سلام
مصعب بجديّه: وش ناوي عليه!
فيصل: افا عليك يا مصعب ...انا أخوك وانت اكثر واحد تعرفني..مو من طبعي الف وأدور
مصعب : و يعني !
فيصل يطالع نظرات مصعب: راح أخطبها
مصعب : تتوقع أهلها بيوافقون؟
فيصل متعجب من أساله مصعب :وليش ما يوافقون؟!
مصعب كان ماسك جوال فيصل بأيده ويقلبه : على فكره جاك مسد كول من (7beeb ro7y)(حبيب روحي)
ورمى الجوال على حظن فيصل
فيصل ارتبك واطارفه صارت ترجف "لا يكون عرف انها جمــانه" وقف فجأه في نص الشارع
مصعب ببرود يطالعه: ليش وقفت؟
فيصل يطالع مصعب محتار يبي يقرا عيونه هو عرف شي باللي بيني وبين جمــانه والا لا ؟!
مصعب ببرود: يالحبيب فيك شي؟!
فيصل يبي يسحبه في الكلام: مصعب ,,,أنت ..
مصعب أخذ الجوال من حظن فيصل : لهالدرجه هالأسم قلب لك كيانك!
فيصل انربط لسانه ما يدري وش يقول ..هو في موقف محرج عمره ما تخيل شكله باللحظه
مصعب : على العموم ما ألومك الحب قوي ...يهزك من داخل ..يهز كيانك..يقلب حياتك فوق تحت ..يسرق عقلك.. تبيع روحك حياتك مبادئك قيمك وأصحابك ...حتى الخيانه تصير عادي عندك!
فيصل منزل راسه "أكيد عرف ..والله ما أعرف وين أودي وجهي عنده "
مصعب ببرود فظيع وأسلوب استفزازي : ما تتكلم يالصديق!!
فيصل: أنا...مصعب أنا ..
مصعب: أنت ايش؟! كمل!
فيصل: أنا ما أدري وش أقول لك ..انت صديقي ورفيق دربي وأخوي....(تردد يقول أسمها)و جمـــانه..هي اللي حبيتها..أدري صعب عليك تتقبل هالفكره ...لكني ما خنتك انت أكثر واحد تعرف هالشي ... انا لو أدري انها اختك من البدايه ما سويت اللي سويته!
صدقني كل شي صار صدفه ...قابلتها وأنا ما أعرف مين هي ...سوى انها الأنسانه اللي ملكت قلبي وعقلي.....
مصعب ما أبي يروح بالك بعيد ..اختك متربيه زين بنت ناس وأخلاق .. صدقني كانت تصدني ..
ولمن قابلتها في الفيصليه..عمري ما تخيلت اني بشوفها ثاني مره! لحد ما شفتها في بيتك!!
تفجأت ..القدر مكتوب يا مصعب !! حسيت لمن شفتها في بيتكم اني اهذي اتخيل مو في عقلي ... لكنها كانت واقع ..
البنت الي تمنيتها طول عمري طلعت اختك!! اختك يا مصعب...وأنا يشرني يا أخوي انك تكون نسيبي ...أدري بتقول اني تأخرت
لكن كل تأخيره وفيها خيره ...
ومد له ايده عشان يشوف اذا هو راضي عليه والا لا
فيصل خايف بالمره من نظرات مصعب ماهو قادر يفهمها أو يفسرها : مسامح!
مصعب تغيرت ملامح وجهه وابتسم ابتسامه فرح : مسامحك يالنسيب
ومد له ايده
فيصل على طول حظن مصعب وكأنه مو مصدق: جد والله !يعني موافق
مصعب يضحك عليه يدري انه لعب وحرق أعصاب صديقه : ههههه وليش ما اوافق ؟!
فيصل يمسك قلبه : أسكت تكفى خرعتني يا شيخ !! نظراتك وانت معصب ...الله يستر بس
مصعب :هههههههه
فيصل للحين مرتاع من الروعه ماهو مصدق ان مصعب راضي عليه ومو زعلان
مصعب :ههههه طيب ما قلتلي هي تحبك!
فيصل أستحى "ايش أقوله الحين " حب يصرّف الموضوع : انشالله بكره أنا والوالد عندكم
مصعب يضحك على فيصل اللي مستحي: انشالله
........................................
نرجع لقصر الشيخ ابراهيم

الأوضاع بالمره كانت متكهربه...كانوا شايلين هم واحد...شروق !! ويا ترى ايش بتكون ردّه فعلها
أم ثامر هدت شوي بعد فهمها ثامر كل السالفه واطمنت بعد ما طمنها انو ما في شي راح يتغير وأنو شروق ما راح تبعد عنها
بعد ما طلعوا مها وغاده من البيت وتوجهت كل وحده لبيتها طلعت شروق من الفيلا واتجهت للملحق
كانت حاسه بحاجه تنغزها بقلبها ..حاجه مو هينه .. "يا ترى ماما ايش تبي فيني ... يمكن عشان المحامي! خليني أروح وأشوف " وصلت لباب الملحق وقبل ما تدخل مسكت قلبها اللي كان يرجف ويدق بقوه "الله يستر"
توجهت كل الأنظار حولها ..
ثامر كان جالس في مكتب أبوه وأم ثامر كانت جالسه على الكنبه البعيده وكانها متضايقه من موضوع
أما تركي فكان متسند على مكتبة الكتب اللي وراه
طالعت أشكالهم "وش فيهم ؟؟"
شروق والفضول ذابحها : ايش فيكم ..طيحتوا لي قلبي!
الكل ساكت ويطالعها أم ثامر كانت تطالع ثامر يبدأ بالكلام اما ثامر فكان ابدا مو مستعد انه يتولى هذي المهمه
لمن شافت الأنظار حارت توجهت لأمها
شروق متوتره : ماما وش فيكم؟
ام شروق تطالعها وأول ما طالعتها بكت وحظنتها
شروق مصنمه وبكل هدوء : ماما ايش فيه؟
تركي قرب من امه وبعتب : ماما !! خلاص وش قلنا لك من شوي
ام شروق : غصب عني يا ماما
شروق تطالعهم : تركي ايش فيه!
تركي كان توه بيتكلم بس أول ماطالع عيونها سكت ..جلس يتخيل أثر الصدمه ايش بيكون على اخته!
شروق طالعت ثامر : ثامر وش السالفه؟؟
ثامر طالع امه و اخوه : شروق
أول ما سمعت اسمها حست بغصه بحلقها مو قادره تبلعها
جالسه تنتظر ايش بيقولها .. وكأنها مجرم ينتظر حكم العداله عليه
ثامر طالعها وهي واقفه ما عرف يتكلم وهي فوقه : تعالي اجلسي
راحت وجلست من دون نقاش ..أعصابها انشدت واتوترت !
طالعت ثامر وبعيون حايره تسأله وش فيه ...ايش القصه : ثامر تكلم !
ثامر :شوشو اسمعيني الكلام اللي بقوله لك تأكدي انه صدمه لنا ... قبل ما يكون صدمه لك.. ((طالع امه اللي ماسكه ايد تركي وتطالع في شروق والدموع مغرقه عيونها ))... بس تأكدي ما راح يكون الا اللي انتي تبينه
شروق خلاص مو قادر تتحمل أكثر انشدت أعصابها : ثامر كمل تكلم ...
ثامر: أمك
شروق لفت على امها نوره وقالت : ماما .. وش فيها !
ثامر والغصه بحلقه : أقصد أمك يا شروق
شروق تطالع في أمها ماهي فاهمه وش السالفه
ثامر وخر نظراته عن نظرات شروق ...لأنه اذا استمر يطالع في عيونها ما راح يقدر يتكلم : طبعا انتي تدرين ..أن امي نوره مو امك الحقيقيه..
شروق تطالع في أمها الي ماسكه ايد تركي والدموع في عينها : اي ادري
ثامر : امك ناديه تطالب فيك !
شروق مصنمه انشلت عن الحركه للحين ما استوعبت ايش صار : لحظه لحظه دقيقه ..الحين أمي ناديه تطالب فيني !!
ثامر "واضح انك مصدومه يا شوشو لكن ما الومك"
شروق : وبأي حق ..مين هي عشان تربيني !
طالعت في عيون امها نوره لكن لا رد وفي عيون ثامر وتركي ما في أي اجاابه
صرخت بأعلى صوتها : مين هي مين هي تطالب فيني !!! ((وأنفجرت بكي))
نوره أول ما شافتها تبكي على طول توجهت لها وحظنتها
شروق متمسكه في أمها :يمآآآآ بياخذوني منك يا يمآآآ ((تبكي بحرقه مع انها ما فهمت الموضوع الا انها فاهمه شي واحد انه امها هي نوره ...مو ناديه ))
نوره تمسح على شعرها وتواسيها : بس حبيبتي بس يا ماما
شروق تبكي بصوت عالي : يمآآ انتي امي ..شلون ياخذوني منك ...شلون!
تركي قرب منها : شوشو حبيبتي ما راح ياخذونك انتي افهمي السالفه بعدين احكمي
شروق : شلون يا تركي ...((وتبكي))
قرب منها ثامر : شوشو ما احد راح ياخذك صدقيني ..
شروق: آآآه لو بابا عايش ما كان صار اللي صار
ام ثامر: ما بتاخذك مني لو على موتي
شروق حبت راس أمها : بعد عمر طويل
ثامر قرب من اخته ومسك ايدها :شروق اسمعيني حبيبتي..انتي الحين كبيره وعاقله ..عشان كذا فاتحناك بالموضوع
تركي مد لها المنديل: خذي شوشو امسحي دموعك
أخذت المنديل من تركي
كانت جالسه على الكنبه وأمها على يسارها وتركي على يمينها وثامر تحت رجولها يفهمها بالسالفه
جلست تطالعهم حولها وتتأملهم تتأمل هاللمه الحلوه ...يمن يجي يوم وتفقدها !
مسحت دموعها بصعوبه
ثامر مركز بعيونها يبيها تفهمه يدري ان الوضع صعب بس لازم يفهمها هي كبيره الحين : شوووش اسمعيني ...تتذكرين الحرمه الشقراء اللي كانت بالمكتب عندي
شروق تهز راسها بالأيجاب
ثامر: تتذكرين لمن سألتيني ايش علاقتك فيها !!
شروق وصوتها مبحوح : ايوا
ثامر :والظرف اللي سلمته لها !
شروق :ايه
ثامر : هذيك امك ناديه يا شروق !
شروق على كثر ما كانت متشوقه تعرف مين هالأنسانه الشقراء على كثر ما ندمت الحين وتمنت انها ما عرفتها ولا شافتها من الأساس حست بكره فظيع في قلبها اتجاه هالأنسانه ..
شروق : لا تقول أمي ..انا امي نوره بس ...ايش كانت تبي ..ايش تبي مني ..مو هي تركتني مو هي باعتني !! ايش جايه تطالب فيه !
ثامر: تطالب بالوصايه عليك ..
شروق بدت دموعها تطيح: من متى وليش ..!!ليش تطالب فيني ..ليش بعد كل هالعمر
تركي: مو حبّ فيك ..حب ّ بالفلوس اللي طمعانه فيها ... هي ما تزوجت الوالد الا لفلوسه .. على أمل تاخذ شي منها!لكن لمن طلقها ...حبت تقهره ..فأعطتك للوالد على أساس تقهره وتحطه بالأمر الواقع عشان يصارح أمي في بنته!!..على بالها ان كل الحريم قلوبهم قاسيه مثلها ..ما عرفت ان امي نوره بستقبلك بأحضانها ..وبتعاملك مثلي أنا وثامر ..
طبعا وصلتها أخبار ان أمي متقبله الوضع وكذالك أبوي ...فحبت تقهره وتطالب فيك ..
وطالبت فيك .. أبوي وأمي أنجنوا ما قدروا يتخيلو حياتهم بدونك لأنهم حبوك وتعلقوا فيك ... طبعا أبوي ما كان في يدّه حيله ..صح انه رجل اعمال وكبير ..الا ان الحكم يتنفذ على القوي قبل الضعيف..
شروق في حاله ذهول ماهي مستوعبه اللي جالس يصير فيها غصه كبيره لا يمكن تروح!
تركي طالع ثامر عشان يكمل: لكن ابوي الله يرحمه ... كان عارف هي وش تبي من كل هالموضوع ...كان عارف انها ما تبيك...وتبي فلوسه! عرض عليها مبلغ كبير من المال ..ووافقت ..على أساس ان المال يدفعه لها سنويا
شروق نار الحقد والكره تمشي بدمها معقوله امها تكون بالحقاره والدنائه ...معقوله تبيعني عشان الفلوس!
اجتمعت الدموع بعيونها "الله يرحمك يا أبوي الله يرحمك يالغالي .."
ثامر: تخيلي 18 سنه وأبوي سنويا يدفع لها هالمبلغ ! وانتي تقولين من وين جابت هالفلوس منه !!
مالها الا البكي الحين .. وش تقول ...خلاص اذا امها جابت هالأمر من المحكمه ما راح يتغير شي!
انفجرت وصارت تبكي ..تبكي بكي مو طبيعي تبكي على دنائه أمها ووساختها تبكي على وفاء ابوها واخلاصه..تبكي على فقدانها له..وان مالها الحين سند!! حتى لو ثامر وتركي جمبها ..."مهما كان الأبو غير!"
امها جلست تبكي معاها بهدوء وتهديها ...
ام ثامر حاظنتها وتمسح على شعرها: خلاص شروق....خلاص يا ماما ما راح يصير الا اللي تبيه
شروق من بين بكاها : ما أبي اتركك يا امي ما أبي
تركي يبتسم: ومين قالك انو حنا طفشنا منك وبنسلمك لها..لا يا ماما ..انتي شروق حياتنا مستحيل نفرط فيك
ثامر يبتسم : ايوا شوشو قومي اغسلي وجهك ..
شروق تمسح دموعها بيديها: طيب ايش حيصير
ثامر : راح يصير مثل ما يصير أي سنه ..راح نسلمها المبلغ كل بدايه السنه!
شروق ارتاحت شوي وتطمنت : بس ايش جابها لعزى ابوي...((وبحقد)) هذي ما تستحي!
ثامر يبتسم : تدرين اني ما كنت اعرف بالموضوع ابدا ...هي ناديه بنفسها جت وقالت لي .. واستغربت بالمره انو ما في احد فينا يدري ...حتى امي يا شروق ...ما درت بالموضوع ..أبوي كان مخليه سر
شروق أبوها كبر عي عيونها مليون مره ومره "جد انك شهم يا ابوي الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يالغالي"
شروق: الله يرحمه
ام شروق: ويسكنه فسيح جناته...بس الغريبه ان أبوكم ما قالي ..ما جاب لي سيره عن الموضوع ! ..اتذكر وقتها لمن ناديه طالبت فيك قالي ..انه لقى حل معها واتفقوا ...لكن ما قالي وشهو الحل والأتفاق
شروق ابتسمت حست براحه نفسيه عجيبه ... مجرد فكره انها تبعد عن اهلها تجيب لها شعور اقرب الى الغثيان !
ثامر يمسح على ايد شروق ويطمنها: وتطمني أنا نص المبلغ دفعته لها باقي النص الثاني
شروق: وليش طالبت بالمبلغ الحين..
ثامر : لأن الوالد الله يرحمه ما دفعلها هالسنه لأنه كان منشغل شوي
شروق منقهره بالمره: حقيره!
.................................................. ....
في قصر الدكتور سلمان عبدالله
الساعه 5 العصر
دقت على شروق للمره الألف لكن شوشو ما كانت ترد !! "يا ترى ايش فيها هدي؟"
تفكريها كله مع شروق ويا ترى ايش جالسه تسوي الحين ...وقلبها كله مع فيصل ..." يا ترى ليش ما رد علي ...ليش رد علي مصعب !!والله اشتقت لك يا مجنون"
توجهت للسريرها وجلست تسمع اغاني على الــi pod

غيب وأنا أغيب
------
غيب وأنا أغيب ونشوف من هو اللّي يتأثر
من هو يكون ملهوف للثاني أكثر
مهما تصد ولاّ تروح
أدري أنا قلبك سموح
وأدري على الفراق مثلي ما تقدر

هذا إنت وهذا أنا
إذا تقدر على بعدي
هذا إنت وهذا أنا
إذا تقدر تحب بعدي
روح ولف الدنيا كلها
روح ودوّر بين أهلها
المحبة اللّي في قلبي لا تظن تلقى مثلها

نفس الشعور اللّي أحمله
إنت يا روحي تحمله
تزعل علي ترضى علي
زعلك أنا أستحمله
وأحبك الحب الأكيد
هذي المحبّـة بالفعل ولاّ فلا
..........

خقت على كلمات الأغنيه "هذي الأغنيه تحكي عني وعنك يا فيصل !!"
في هالوقت دخل عليها مصعب من دون ما يطق الباب ..أو يمكن طقّه لكنها ما اسمعت !
مصعب يطالعها ومبسوط على الآخر
طالعته وهو مبتسم " يا ترى ايش فيه ...يارب خير "
مصعب :جمانه!
جمانه قامت من على السرير وضربات قلبها كل شوي تزيد من الخوف " الله يستر": نعم
مصعب قرب منها وجلس على السرير وطالعها وهي واقفه : وش فيك خايفه !
جمانه جلست على السرير جمبه " كيف عرف اني خايفه وربي عقرب ! " : أنا خايفه مين قال ..!؟
مصعب يطالعها من فوق لتحت يلعب بأعصابها : انا افهمك على طول
جمانه " يا ويل حالي منك انا ما صدقت ترضى علي يا ويلي ؟! "
مصعب يأشر لها بيده : تعالي تعالي
جمانه قربت منه وجلست على السرير كانت مستعده نفسيا لأي كف يجي في وجهها من الخوف
حط ايده على كتوفها
جمانه بعدت بسرعه على بالها بيطقها
مصعب يضحك عليها : هههه وش فيك؟!
قربت جمانه منه مره ثانيه : ها لا ولا شي!
مصعب : ودي أقولك شي
جمانه :تفضل
مصعب : مشالله عليكي كم عمرك الحين
جمانه :باقي شهرين واصير 19
مصعب :wo0ow صرتي عروسه مشالله
جمانه استحت
مصعب محتار مو عارف من وين يبدا بالكلام: جمانه ..ايش رايك في الزواج!
جمانه : ههههه ايش هدا السؤال ... من جدك انت !
مصعب :يعني لو يجيكي واحد كويس بترضين فيه!
جمانه: اكيد ما يبغالها كلام
مصعب : حتى لو ما تحبيه!
جمانه من ورا قلبها : اصلا الحب يجي بعد الزواج ...والا انت ايش رايك
مصعب " اي هين!" :لا مو شرط
جمانه تدفه : ايش تقصد؟
مصعب : شروق
جمانه ودها تسأله سؤال : يعني انت مره تحبها
مصعب وهو متأكد من الأجابه : اووووف شوي احبها
جمانه : طيب ليش ما تتزوجها؟!
مصعب : لسى بدري شوي ..
جمانه: ليش؟!
مصعب يبتسم : اذا رجعت من السفر راح أخطبها!
جمانه : ياعيني يا عيني
مصعب يكمل: وما راح اتزوج الا لمن أشوفك عروسه
جمانه : يوووه أجل مشوارك طويل
مصعب : واذا قلتلك انو في عريس متقدم لك
جمانه انكب على راسها مويه بارد عملت حالها ماسمعت : نعم !!..ايش قلت؟!
مصعب يطالعها : ايش فيك انخبصتي؟!
جمانه: طيب ما قلتلي مين!
مصعب قام من على السرير : بعدين تعرفين
جمانه مسكته من يدينه وكأنها تتوسله : مصعب مين!
مصعب : بعدين تعرفين
وطلع من الغرفه
جمانه" لاآآ مستحيل ..أنا ما راح اكون الا لفيصل ..أنا راح أرفض ..مستحيل حبي له يروح على الفاضي ..لا لا ما حكون الا لفيصل ...وفيصل ما حيكون الا لي"
............................................
على الساعه 6 في الفور سيزون

ما وقفت دموعها من هذاك الوقت وما تغير حالها سوى انها غفت شوي من كثر التفكير والأرق حتى ملابسها اللي شرالها بندر كانت على الطاوله وما تغير مكانها
دخل عليها وشافها نايمه على السرير والدموع في عيونها ومغرقه المخده رحم حالها وكان قلبه يتقطع عليها ميه مره
جاب شنطه صغيره وفتح دولاب الملابس عشان يرتب الشنطه لأنو بعد 2 ساعتين راح يقلعون للأمارات
وبعد ما خلص وسكر سحاب الشنطه دخل ملابسها الجديده داخل شنطه ثانيه ..وطلع لها لبس عشان تلبسه اليوم
وطبعا عبايه
قرب منها وشافها تتقلب بكل هدوء
بندر والبحه في صوته :نايمه!
نوف بصوت هادي: ومن وين يجيني النوم؟!
بندر قرب منها وجلس على السرير : نوف قومي شوي بحاكيك
قامت بكل هدوء واسندت راسها على السرير : خير!
بندر مسكها من ايدها وصار يطالع بعيونها تردد : نوف انا ....بقولك كل الصراحه
نوف تتريق عليه : ايوا ايش كمان بتقولي؟!
بندر: اسمعيني للأخير ولا تقاطعيني
نوف ساكته
بندر: كل اللي قلته لك كذب في كذب الا ثلاثه أشياء
بندر والدموع في عيونه : أنا كذبت لأني خفت انك ما تكونين لي ..
البحه في صوته : أنا مو زوجك ..ولا انتي زوجتي ..لكن صدقيني أبيك لي اليوم قبل بكره ..اعرف اني غلطان واعرف اني مذنب في حقك...
نوف بتقاطعه : بندر
بندر حط ايده على فمها : اششش لا تتكلمين اسمعيني للآخر
بندر يكمل: انا ما تعرف عليك زي ما قلت لك من قبل ... لا ...انتي بنت ناس لهم سمعه في البلد ..وأبوك الله يرحمه صديق الوالد
انا ما كنت اعرف هالشي من البدايه لكن اتضحلي هالشي من جواز سفرك ((وطلع لها الجواز))
مسكها من ايدها نوف بنت عبدالمحسن الــ
شفتي شلون ..اسمك نوف وفي هذا الشي انا ما كذبت عليك
نوف والدموع في عيونها : وايش ثاني شي !
بندر والدموع في عيونه..خيف يخسرها في أي وقت:ان اسمي بندر ..حتى شوفي ((طلع لها الجواز))
نوف خلاص صوتها مبحوح :وثالث شي ..
بندر دموعه طاحت على خده : اني انا أحبك ...وأموت عليك ..وما أبيك تتركيني للحظه...أكيد بتقولين ايش عرفك فيني ..انا عرفتك من قبل كنا أصحاب يا نوف..أكيد انك تسألين حالك وش اللي جابك هنا؟! راح اجاوبك ولو انه الجواب بيكون صعب عليك
نوف بفضول: ايش
بندر: انتي انخطفتي ..سلطان اخوي خطفك ! نوف انتي عندك سوابق..هذا اللي فهمته من منه!! فهد..محمد ..راكان !! تذكرينهم يا نوف والا لا !! شفتك وانتي تجلدين !!كانوا يجلدونك
صدقيني جت صدفه انه اخوي خطفك..جت صدفه اني اللي كانت تنجلد هي انتي .. تدرين وش جاني وقتها ..ذهول مفاجأه
اني اللي أحبها كانت تجلد بين يدين اخوي..تدرين شلون كان شعوري وقتها !!كنت أحس بالنار تسري بدمي..
مو يكفيني كلام الناس عنك..نوف بنت عبدالمحسن ..الكل يعرفك يا نوف..كل الشباب
شفتك وقتها ورقمتك لكن مادريت انك انتي هي بنت عبدالمحسن المغروره اللي الكل يحكي عنها لقيت في الخضوع والطيبه التواضع..
لقيت في حاله نسيانك للماضي فرصه عشان تبدين من جديد! أبي أطلعك عن هالمجتمع والناس اللي حكوا فيك
أنا ما همني هالناس يا نوف ..انا اللي يهمني انتي
"تذكرت وجه فهد !! الدنيا صارت تدور في بالها ..تذكرت فلوه وهي تحظنها ..تذكرت امها وهي تضربها..تذكرت صرخاتها ورا قصر كبير كانت عايشه ورا أسواره ! تذكرت كلمه لا لمن قالتها لمحمدّّ! تذكرت كلمه لا لمن قالتها لسلطان تذكرت محمد!! وجه صار يمر في بالها..تذكرت لمن كانت تحاول تتخلص منه لكنها ما قدرت ... ليش ما قدرت؟ ..لأن ما احد سمعها ..وما احد كان حولها..تذكرت الخوف والرعب اللي كانت دايم تعيش فيه تذكرت الوحده تذكرت ليش هي صارت كذا لأ ما أحد حولها
تذكرت ان ما احد وجهها ما أحد اهتم فيها تذكرت شروق وجمانه!!نسوها وتركوها
تذكرت ثامر راح وخلاها .. ..سمعت نفس الأصوات اللي كانت تناديها في الحلم ...نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف عمرها ما ذاقت طعم الأمان .."
نوف تصارخ في حاله هذيان : لا لا لا لا لا لا
تمسكت في بندر وحظنته بقوه وصارت تبكي : لا لا لا لا تتركني ..
نوف تبكي تبي تهرب من هالخوف والرعب اللي مسيطر عليها : لا تتركني لا تتركني يا بندر
بندر حظنها بقوه يبي يهديها : ما راح أتركك يا نوف
نوف طالعت بعيونه واطارفها تترتجف من الخوف : عمري ما حسيت بالأمان اللي معاك..
حظنته مره ثانيه وصارت تبكي
بندر: نوف ايش شفتي
نوف ودموع عيونها تحرقها : شفت الماضي .. ماضيي
بندر : تذكرتي!
نوف وهي تبكي : وياليتني ما تذكرت

...................
اتمنى انو البارت ينال اعجابكم




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:38 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثامن والعشرين

بندر : تذكرتي!
نوف وهي تبكي: وياليتني ما تذكرت
بندر يطالعها بصدق : نوف أرجوك الحين قرري تبيني ..والا تبين ترجعين لأهلك
هزت راسها بكل خوف شكلها كان مبين عليها مخطوف : لا لا ..لا ترجعني
بندر خاف عليها :نوف ايش شفتي؟!
رجعت تبكي مره ثانيه في حظنه وكأنها تهرب من شي خايفه منه: بندر...في أحد يناديني! يناديني بأسمي!
بندر بالمره خاف عليها بس ما حب يزود عليها :خير انشالله ..اذا وصلنا لدبي بنروح لدكتور
نوف هدأت شوي ما تدري ليش أول ما تحظنه تحس بالراحه والهدوء تحس بأحساس عمره ما جاها وعمره ما تملكها يكفي انها تحس بالأمان اللي عمره ماجاها حتى مع أقرب الناس منها ..عمرها ما حست بالأمان ..
مع أنها ما تذكرت ماضي حياتها بالتفصيل ...الا انها حست بصدق كلامه ..لأنها تتذكر شي من اللي قاله
تذكرت ناس متوحشه تبي تاكل من دمها وتنتقم منها بكل وسيله ..وأكيد هالناس هم اللي ينادوها في الحلم ..
كل اللي تذكرته من حياتها صراخ وصياح وألم وآه ما تذكرت ولا لحظه سعيده ...ليـــش؟!
لأنو أكيد ماكان شي في حياتها يسعدها كثر ما بكاها ..
والهروب من الواقع وهالناس هو أفضل حل ..مثل ما قال بندر
نوف : بندر...بنسافر
قامت عن حضنه وطالعته
بندر أحمدك يارب : اذا بتجين معاي ..ايه
نوف :لكن بشرط!
بندر وهو مبسوط على الآخر: آمري
نوف: تتزوجني
بندر: أكيد ..ما يبغا لها كلام ..اذا وصلنا هناك ..راح أسوي اللي تبينه
نوف متردده: بس انت متأكد؟!
بندر: من ايش؟!
نوف: انك تبيني؟!
بندر: نوفاآآ وش هذا الكلام!
نوف: لآ بس يعني لازم تفكر..هذا زواج مو لعبه
بندر قام من على السرير ومعاه الشنطه : أنا مفكر من قبل ما تقولين لي وخلاص اتخذت قراري
نوف ما تدري تفرح والا تنبسط من الخبر اللي تسمعه كل اللي سوته انها تنهدت
بندر يبتسم: يالله نوفا قومي البسي...((طالع الساعه)) كلها نص ساعه ونطلع اوكي؟!
.................................................. ..........
في بيت الشيخ عبدالعزيز

دخل للبيت وهو بالمره مبسوط ويغني يدور في الصاله زي الأهبل والمجنون أخيرا ...أخيرا حب حياته راح تكون له
فيصل وهو مره متحمس ويرقص في الصاله



عارفة احلى حاجة فيكى إيه
بتحلي اى شئ عينيكى تيجى فيه
قمر ده ايه اللى تتساوى بيه
وتعالى أقولك احلى حاجة فيكى ايه
ولا انتى فاهمة قصدى واللى بالى فيه
فيكى اللي ياما أنا حلمت بيه
ليالي
يلاّ انشالله أموت في هواكى انشالله
ده كتير عليّا الحب ده والله
هتمنى اكتر من كده ايه

حد بالبراءة ديه مافيش....... ولا في الغلاوة ديه أنا معنديش..........
أنا كلّي ليكى متكدبيش
عينيكى
قلبى عقلي روحي عمري كل ده مش هردهم عمري
ولحد آخر يوم في عمري
شاريكى
يلاّ انشالله أموت في هواكى انشالله
ده كتير عالية الحب ده والله هتمنى اكتر من كده ايه

u & me
let me take my time to say
that u r more than a fondest bay
we got no time to waste
let me hold that to u wow
so beautifull
no break up
so natural
no make up
feel kinda like a shy with a make up
when you hold in my arm adult that i feel stuff
like hair very brilliant
deadly heaters
catch me later
why give my heart to a fake let face
i don't wanna cartoon or ask your anger
just love beside from above
who'll be this i told you that i just got them of
of
my princess proved to me this
oh oh oh oh
u and me
انشالله أموت في هواكى انشالله ده كتير عليّا الحب ده والله
هتمنى اكتر من كده ايه

فيصل :وأخيراا,,,, أخيرا


غاده جالسه في الصاله تدرس لأمتحان الفيزياء وتطالع هالمهزله اللي جالس يسويها أخوها
غاده " في عقله هذا ؟!"جلست ساكته((ماذا يقول العاقل اذا رأى مجنونا أمامه؟ ))
قرب لها وهزها : غدو غدو وأخيرا
غاده تقوس حرارته : انهبلت يا اخوي؟!
فيصل: لا أنا في كامل عقلي ...وينها أمي وينها؟!
غاده مافي أي ملامح على وجهها: في غرفتها!
دخل على أمه في غرفتها
وغاده مو فاهمه ايش السالفه : أكيد ميلان فازت !
وكلها دقايق وشافت فيصل طالع بره غرفه امه وينط : باركيلي باركيلي؟!
غاده تطالع أمها اللي طلعت من ورى فيصل : على ايش؟!
فيصل: بروح أخطب جمانه!
غاده : الحمدلله والشكر انت استخفيت ..!! طيب للحين ما رحنا وللحين ما وافقت
فيصل يمسك قلبه : أحساسي يقولي انها بتوافق
غاده تطالع أمها اللي مبسوطه لوناسه ولدها : متى بتخطبونها
ام فيصل: بكره انشالله
غاده تبوس اخوها وفرحانه له: بالمبارك يا ابو عبدالعزيز
فيصل: الله يبارك في حياتك وأيامك
........................

في مكان ثاني في قصر الشيخ عبدالمحسن الأوضاع مقلوبه فوق تحت وصراخ ام نايف يملي المكان
ام نايف تبكي وحاطه ايداها على راسها : ايش اللي تقولونه؟
خالد: يا عمتي هدي شوي مو كذا تنحل الأمور
ام نايف تصارخ: وين الشرطه كلمو الشرطه!!بنتي ! بنتي!!
فلوه : يا يمآ أرجوك عمي اذا درى ما بيصير خير!
ام نايف : يا ويلاه يا ويلاه ....كنت حاسه كنت حاسه ..نوف فيها شي !!((تبكي )) لا لا ياعالم تأكدو نوف فوق في غرفتها !! انا متأكده؟!
خالد قرب منها : عمتي ..واللي يعافيك بنلقاها لا تحاتين
ام نايف : وأبوك وينه؟!حنا لازم نخبره لازم نعلمه
خالد خاف من هالفكره لأن لو أبوه تدخل بتزيد السالفه تعقيد: لا يا عمتي أبوي يبري ذمته منها ..
ام نايف تبكي وتخبط بعمرها : لآآ ..نوف ..((تبكي)) آه يانوف بنيتي وين راحت !!
فلوه متقطع قلبها على امها حالتهم ما تسر لا عدو ولا صديق
ام نايف تبكي وتبكي: ابو مشاري لازم نعمله ..لازم يصير عنده خبر..اكيد بيلقى حل..واعيباه وخزياه وين اودي وجهي عن هالناس!
فلوه طيرت عيونها الحين امها خايفه على نوف والا على سمعتهم وبس !: يمآ عمي بيبري ذمته منها ..
ام نايف: فضيحه فضيحه ..وين اودي وجهي عن هالناس !!
فلوه تعلي صوتها : انتي يهمك الناس والا بنتك اللي ما يعلم فيها الا ربي ...حيّه والا ميتّه ..انتي هذا اللي يهمك ..الناس !!
خالد يهدي فلوه مهما كان امها معاها حق لو تخاف من كلام الناس !ولكن فلوه بعد معاها حق؟!
خالد يتنهد:انا لله وانا اليه راجعون
ام نايف والدموع مغرقه عيونها والكلام اللي بتقوله يقطع قلبها أكثر من مره: لكم 3 أيام ان ما لقيتوها ..فـــنوف ميته!!
فلوه تصارخ وتصيح : انتي وش قاعده تقولين ...نوف ما ماتت ما ماتت حرام عليك ..تموتينها وهي حيه حرام
انفجرت تبكي في حضن خالد وخالد يهديها
فلوه تصارخ وتصيح : خآآلد آآآآه نوف يا خآآآآلد
ام نايف جلست تبكي وتبكي "وين بنتها راحت !معقوله هربت !"
طلعت لغرفتها وجلست تبكي تدري ان الكلام اللي قالته فلوه صح ..لكن تصرفها كمان صح..وش بتقول للناس !! بتقولهم بنتي انخطفت ..!!
هذا ما يمنع ان قلبها متقطع على بنتها لكن ايش تسوي ما باليد حيله !
قضت الليله كلها تبكي عليها ولو انها كانت قاسيه معاها شوي لكن مهما كان فبنتها قطعه منها وعمر الظفر ما يطلع من اللحم!
.................................................. ..
بعد ساعتين

بعد ما ركبوا الطيّاره
كانت جالسه بقرب الشباك ما تدري اللي تسويه صح والا غلط....لكنها تدري عن شي واحد انها تبي تهرب وتختفي عن هالبلد بأي طريقه !!
طالعته بنظرات كلها هم وخوف من المستقبل
بندر يمسكها من ايدها يطمنها : لا تخافين
نوف طالعته وابتسمت ابتسامه تخفي وراها ألم فظيع
نوف: شلون مشيت الاجرائات ...لازم موافقه ولي الأمر
بندر: أنا ولي أمرك من الحين ...(ابتسم)طبعا اذا تسمحين؟
نوف : أكيد..بس قولي كيف مشيت الأمور
بندر: لا تشيلين ببالك كل شي يهون علي
نوف طالعته كل اللي يبيه يسويه ..وشلون وكيف؟: على فكره انت انسان غامض
بندر يضحك: هههههههه
نوف ابتسمت : جد بندر كيف مشيت الأمور؟!
بندر يطالعها : ما أحد قد قالك انك حناّنه وملقوفه!
نوف: هههه حرام عليك
سمعت صوت الكابتن يعلن على اقلاع الطياره
طالعت أرض المطار ...تراب بلدها "يارب تكون هذي آخر مره أشوفك فيها يالرياض "
بندر استغرب ملامحها: نوف وش فيك؟
نوف بحزن: خايفه؟!
بندر: من ايش ؟!
نوف: خايفه من الماضي ..خايفه يلحقني وين ما أروح!
بندر يمسك ايدها: طول ما أنا جمبك لا تخافين
نوف تفك ايدها عن ايده : بندر..كيف جبت جوازي؟!
....................................
اليوم الثاني

الأحداث في هاليوم ما تغيرت كثير سوى أمر واحد انتم تحبونه وتمنيتوه من زمان عشان كذا راح أقص لكم أحداثه بالتفصيل


في قصر الدكتور سلمان العبدلله

ليله البارح ما كانت مريحه بالنسبه لها كانت بس تتقلب على السرير وكلام مصعب أخوها يدور في راسها !وميه سؤال وسؤال يدور في بالها ماخلاها تنام هذي الليله؟!
"هل من الممكن أعيش من دون فيصل؟!.....لا مستحيل ...ماأقدر فيصل سبب أساسي لوجودي في هالحياه "
"طيب مين هو هذا اللي خطبني ...معقوله اوافق عليه ...؟؟ لا لا مستحيل .."
"طيب لوكان كويس وولد ناس؟؟ لا لا يا جمانه فيصل غير ؟! مستحيل أخذ غيره راح أرفض واللي يصير يصير !!"


على الساعه 9 الصباح ما قدرت تكمل نوم كل شوي تنام وتقوم تنام وتقوم ..الأرق والقلق اللي هي فيه معيشها في هالحاله
مسكت جوالها " راح أدق عليه أكيد صحى "
تدق لكن لا ايجابه
دقت عليه ستين مره لكن لا رد
جمانه: غريبه مو من عادته !
رسلت له voice message "فيصل حبيبي بليز كلمني ..من أمس ادق عليك وما ترد علي ايش بك؟"
رجعت للسرير تقنع نفسها بالنوم
...........................

في الأمارات وفي دبي بالتحديد

الساعه 10 الصباح
طلعت من غرفتها وهي بالمره متعبه وعيونها منتفخه من كثر النوم ...من زمان ما نامت نومه هنيه !
شافته فاتح شباك البلكونه وجالس يفطر
نوف : صباح الخير !
بندر: صباح الخيرات ...أشوفك مبسوطه اليوم وجهك منور
نوف تتثاوب: من جد ..يالله نمت نومه يا سلام يحبها قلبك
بندر يبتسم: يا عسى دوم انشالله
نوف تبتسم : انشالله
جلست جمبه على السفره عشان تاكل
نوف تطالع الفندق: تصدق حلوه دبي
بندر يضحك : هههه امداك تشوفيها !
نوف: والله الهوتيل مره كشخه !
بندر: اول مره تجينها؟!
نوف: ايوا..بصراحه فيلاتكم مره تجنن
بندر: تقصدين فلتي
نوف: الفيلا كلها لك لحالك!
بندر :yup
نوف : حنا في مدينه السلام صح!
بندر يأشر على فندق القصر : شوفي هذا القصر ..وفي فندق جمبه اسمه ميناءالسلام
نوف: مره حلو الهوتيل ..طراز عربي
بندر: لسى ما شفتي شي راح أمشيك لكل مكان..راح تحبين دبي
نوف تتنفس هواها: أنا من الحين حبيتها
بندر: جهزي نفسك اليوم
نوف بفضول: لأيش؟!
بندر يبتسم: ما تبين نملك!
استحت وفضلت السكوت طالعته وبعدين كملت فطور
......
على الساعه 1 الظهر في السعوديه
في قصر الدكتور سلمان العبدلله
صحت من النوم..كويس انها نامت 5 ساعات متواصله
أول ما قامت توجهت للموبايل "أكيد رجع يدق علي"
لكنها تفاجأت ما في ولا مسد كول منه ولا حتى مسج!!
جمانه ظربات قلبها زادت وبالمره قلقت عليه مو عادته يسوي كذا معها ..اكيد صاير له شي
رجعت دقت عليه لكن لا رد
رجعت دقت عليه مره ثانيه وثالثه لكن برضوا لا يوجد رد
دقت عليه مره رابعه لقت معاه waiting
جمانه انقهرت بالمره : يعني شايف مكالاماتي وقاصد ما يرد عليّ !! أكيد شاف الـvoice messge..
دقت عليه مره ثانيه وبرضو على الــwaiting
جمانه: والله لأخليك ترد علي غصبا عن خشمك
رجعت دقت عليه مره ثانيه قفل في وجهها
جمانه عصبت: يوووووووووه ايش بو هادا
رجعت دقت مره ثانيه ((لا يوجد شبكه !))
جمانه بالمره عصبت ارتفع ضغطها "ليش يسوي فيني كدا!!! ..انقهرت منه وانقهرت من نفسها أكثر انو ليش تنقهر منه!!وتحرق اعصابها عليه
حولت جوالها على خدمه موجود وقفلته:أحسن عشان لمن تدق يكون جوالي مقفول وتنقهر زي ما بتعمل فيّ..والله لأحرق دم قلبك يا فيصل ...يووووه تقهر !
طلعت برا غرفتها وتوجهت للصاله العائليه اللي فوق ...شافت مصعب يشوف تلفزيون وياكل مكسرات
توجهت له :heey مصعب
مصعب يعلي على صوت التلفزيون : heey
جيجي مو عارفه من وين تبدأ معاه تبي تعرف مين الي خطبها بس خايفه ..تبيه هو اللي يفتح الموضوع معاها موهي !
مصعب يطالعها : جمانه
جيجي حاطه رجل على رجل وجالسته تقطع في اظافيرها من كثر التفكير في فيصل..وفي دا الزفت اللي جاي يخطبها على قولتها : نعم
مصعب : كيف شوشو؟!
جيجي "اف منك انت وشروق هدا وقتكم دحين !" : طيبه ..ليش بتسأل
مصعب ببجاحه : وحشتني
جيجي طالعته من فوق لتحت مقهوره من برود اعصابه: مسكين ..ولا تدري عنك البنت أصلا
مصعب ببرود عارف انها تبي ترفع ضغطه : ههههههه ضحكتيني ...وبعدين حلال عليها أنا يرضيني كل شي حبيبتي تسويه انتي مالك شغل
جيجي تطالعه: ليتني أقلب لك كيانك زي ما بعض الناس تسوي فيك
مصعب يطالعها بعيون بارده: تقلبين خطيبك على كيفك انشالله
جيجي" ياااي الحمدلله جاب سيره الخطيب": ايوا صح ما قولتلي ايش اسمو؟!
مصعب يعلي على صوت المبارات يسوي نفسه ما سمعها ومره متحمس :goaaaaal
جيجي رمت في وجهه المخده : ماصل
وراحت وخلته
رجعت غرفتها فتحت جوالها ما لقت ولا مسد كول منه " غريبه مو عادته ما يسأل ولا يدق؟!"
.........................................
طالعت الساعه الحين الساعه 3 أكيد طلعت من المدرسه دقت على جوالها

كلها لحظات وردت

غاده : هلا عمري
شروق: اهلين
غاده : تو ما نور جوالي؟!
شروق: نورك.. ايش فيكي مبسوطه ونسينا معاك؟
غاده : جبت كامل في الأختبار .. وكل اختباراتي ممتازه ..
شروق :wooowمشالله عليكي دافوره
غاده : احم احم ... عاد الله يستر من الرياضيات
شروق: يوووه رياضيات ! من زمان عن الأرقام!
غاده : ههههه بس أرقام التلفون!
شروق: ههههه جبتيها
غاده: الله يعين!
شروق: ايش هالأزعاج عندك؟
غاده : ريما وخالد
شروق: خلودي يا حلوه
غاده : ههه أنا لاحظت انك بس تحبين العيال
شروق : البنات فيهم ثقالت دم مو طبيعيه
غاده : بالعكس يجننون والله ريما مره هاديه وكلامها يجنن..خلودي مره مزعج قالب لنا السياره ملاهي !
شروق :هههههه لا والله ما احب البنات العيال أحلى ..
غاده: نشوف وش بتجيبين يا أم العيال
شروق: اممم أبغا 7 عيال وبنت وحده
غاده : ههههههههه اوف اوف والله لو انك قطوه!
شروق: هههههه بالعكس حلوه العايله الكبيره..
غاده: كل شي بيجيكي العكس تلقين 7 بنات وولد واحد
شوشو: فال الله ولا فالك بسم الله علي
غاده : هههه يؤ يؤ اللي يشوفك ما يقول انك بنت! هذا وانتي ما عندك أخوات
شوشو بغرور : أصلا ما أحب أحد يشاركني في ممتلكاتي
غاده تضحك على تفكير شوشو: ههههههه أنا لمن كنت لحالي قبل ما تجي ريما كنت اتمنى بنت !
شوشو: اوكي ما علينا
غاده: وش عندك داقه
شوشو: تعالي لي اليوم
غاده: شوشو ما أقدر علي اختبار يوم السبت!
شوشو: يووه غدو بليز هذي انتي قلتيها يوم السبت مو بكره واليوم ربوع بليز تعالي
غاده : المشكله اني متفقه مع المدرسه تجيني اليوم
شوشو: صرفيها بليز احتاجك اليوم تعالي
غاده وكأنها تذكرت شي : ما قلت لك!!
شوشو بحماس : ايش؟
غاده : فيصل اليوم بيخطب جمانه!
شوشو نطت من مكانها: تمزحين!woooow
غاده تضحك: ههههه والله من جد...بس بليز لا تقولين لها
شوشو: ما تدري هيّ؟
غاده : ما تدري ...ياااي أحس ونااسه
شوشو : هههههه خلينا نطب عليها في بيتها اليوم
غاده: والله فصول بيسطرني..ما تدرين هو يبي يشوفها لحاله
شوشو: ههههه والله انامالي شغل ..أنا وجيجي ونوف متفقين من يوم حنا صغار أي وحده تنخطب كلنا نجي عندها
غاده من يوم سمعت طاري نوف تضايقت حست بالغصه بحلقها
شوشو: انا بروح يعني بروح تجين معاي...
غاده ساكته
شوشو: آالو
غاده : الحين أخبارها نوف !؟
شروق:من زمان عنها ..
غاده: طيب ثامر ما يحكيلك عنها
شروق: يا شيخه اسكتي أصلا ما عمره حكالنا عنها واذا جبنا سيرتها يقوم يخلينا ..يا شيخه احسه مغصوب عليها وكارها مدري وش فيه؟!
غاده فرحت شوي: طيب ليش يخطبها ؟!
شروق : هذا هو السؤال اللي ما لقيت له اجابه ..احيانا أقول يحبها ..واحيانا من تصرفاته أقول يكرها وما يطيقها..والله ماني فاهمته!
غاده: ما شفتها أيام العزى
شروق: ولا أنا ..عمرها أصلا ما تعرف السنع
دخلت السياره داخل الفيلا ونزلو خالد وريما والمربيه
توجهت غاده لداخل المسبح :أقول شوشو
شوشو: ها
غاده: ممكن أسألك سؤال؟!
شوشو: تفضلي؟!
غاده: بس لا تفهميني غلط
شروق ساكته: وش دعوآ!
غاده: ايش اللي يخليكي مصادق نوف طول هالسنين ..يا اختي أحس شخصيتها غير عنك انتي وجيجي
شروق ساكته حنت لأيامها مع نوف دمعت عيونها: شوفي نوف ما أحد يفهمها غيري أنا و جمانه تراها مره حنونه و طيبه فوق تتخيلين
غاده منصدمه : أبد ما بيّن عليها
شروق تتذكر ايامها لمن كانت مع نوف وجمانه : أقولك ما أحد يفهمها كثري هي يبين عليها قاسيه لكن صدقيني أنا اعرفها أرق منها ما عمري شفت ..تبين لك انها قاسيه لكنها من جوا حساسه وتتأثر بسرعه
شروق بان عللى صوتها البكي: اشتقتلها الحماره
غاده ساكته ما تعرف ايش تقول ما تدري ليش تكش من نوف وما ترتاح لها نفسيا
غاده من ورى قلبها: طيب كلميها وتصالحوا
شروق : ما أقدر هي جرحتني أهانتني ..نوف تغيرت 180 درجه ما ادري وش اللي قلبها علي ..تخيلي كنت متصوره في عزى أبوي انها تجي وتوقف بجمبي لكنها ما جت ! ابد ما تخيلتها بهالقساوه أق شي مفروض تجي عشان ثامر
غاده بالمره تنكدت من سالفه نوف كل ما تتذكر ان شروق أعز صاحباتها متعلقه فيها وودها ترجع لها تكرها زود وكل ما تتذكر انها خطيبه ثامر تشب النار بقلبها " أكرها أكرها ليش تاخذ كل شي أحبه مني..مع ان ما جاها مني أي ضرر ..مع اني ما اعرفها الا انها تضرني كثير .."
غاده صدّع راسها لدرجه كبيره : شوشو لازم أسكر الحين
شروق تمسح دموعها : وجمانه
غاده : اكلمك بعدين باي
شروق :باي
وسكرت
(عمري في حياتي ما ضريت أحد ..واذا ما جا مني خير ما يجي مني شر ..حتى في ثامر تركته لها ..وحتى في شروق ..لي متى ما اتخذ واتحكم بقرارتي لنفسي ..ليش أخلي الناس هي اللي تتحكم في اللي أبيه وما أبيه..عمري ما صرت أنانيه حتى على حساب نفسي !يالله أحس بكره بفظيع يسري بدمي اتجاه هالأنسانه احسها تبي تحول حياتي لجحيم مع اني ما اعرفها واحاول اتجنبها بكل الطق وكل الوسائل !ليش هي كذا تكرهني .. هي تتعمد تضايقني !! والا وش سالفتها ..قريبه والا بعيده شرها يوصلني يوصلني ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم تعوذي من ابليس يا غاده )
......................

على الساعه 4 العصر

قصر الدكتور سلمان عبدالله


ام مصعب تنادي جمانه

ام مصعب : جيجي يا جيجي
جيجي طلعت من المجلس حقها :نعم يا أمي
ام مصعب : تعالي بسرعه أنا وابوكي نبغا نحكي معاكي في موضوع
جمانه ماسكه المجله في يدها :الله يستر..
ألف موضوع وموضوع جا في بالها "سالفه سلطان ..أو يمكن الخطيب المعفن اللي جاني "
دخلت لغرفة امها وأبوها
وحبت راس أبوها
جلست على الكنبه : خير ايش عندكم؟!
ابو مصعب يطالع ام مصعب ويبتسم: ابدأي في السالفه انتي
ام مصعب مستحيه : لان انت ابدأ فيها
ابو مصعب كمان مستحي مو عارف وشلون يفح الموضوع مع بنته
جمانه تطالعهم متعجبه : يوه!! ايش بكم!
ام مصعب ساكته
ابو مصعب : الموضوع يخصك يا جيجي
وسكت
جيجي: يوه!! بابا تكلم
ابو مصعب سكت
جيجي زاد تعجبها من أمها وأبوها "يا ترى ايش الموضوع ؟!"
طالعت أمها اللي تطالع أبوه وتبتسم وطالعت ابوه اللي يطالع امها ويبتسم
جيجي ببرود: موضوع خطبتي!
ام مصعب وابو مصعب يطالعون بعض باستغراب : ايش دراكي
جمانه عصبت عليهم : كل هدي الأبتسامات وفي النهايه يطلع الموضوع ماسخ وسخيف !
ام مصعب : ماسخ!! سخيف!! الحين الناس جايين يخطبوكي تقولين عنهم كدا!
جمانه تهز رجولها : ايوا سخيف ..وموضوع تافه ..والمفروض ما تشاوروني أو حتى تفكروا تاخذوا رايي لأني رافضه رافضه
ابو مصعب : طب ما تبي تعرفي مين هو العريس بالأول!
جمانه تلف عليه وبسرعه : ما ابا ما ابا وما يهمني
ام مصعب بحدّه : جيجي اي دا الكلام ...اتكلمي عدل مع أبوكي
جمانه : يا ماما ما ابي اتزوج ما ابي
ام مصعب : بس هو كويس وكل البنات يتمنوه
جمانه "مستحيل مستحيل اتزوج لا لا " : ماما الله يخليكي ما ابيه
ابو مصعب : مين اللي قالك على الخطبه!
جمانه ببرود: مصعب
ابو مصعب: وقالك مين اللي تقدم لك..
جمانه تطالع أظارفها بعدم مبالاه: لاآ
ام مصعب : انتي مجنونه يا بنت تبغي تعنسي !والا تاخدي واحد الله الله
جمانه طيرت عيونها على امها: عمري 19 لساتني صغيره العمر قدامي
ابو مصعب : طيب ما تعرفي ايش اسم الراجل اللي خطبك يمكن تغيري رايك
جمانه وهي متوجه لباب الغرفه تبي تطلع : ما ابي أسال ما ابي ما ابي
وطلعت من الغرف
دخل مصعب
ابو مصعب: ايش فيها بنتك!
ام مصعب : ما هي بنتك انت كمان
مصعب: ايش السافه ايش صاير!
ام مصعب : اختك ست الحسن والدلال رافضه العريس
مصعب متعجب: رافضه فيصل؟!
ابو مصعب : ايوا ..قال اي ما تبي تعرف اسم اللي خطبها
مصعب : يعني ما قلتولها فيصل بن عبدالعزيز هو العريسّ!
ام مصعب توجهت للتسريحه : وهي اعطتنا مجال تحكي..رافضه الفكره من الأساس ..
مصعب يبتسم: طيب خلوها علي انا راح اقنعها
ابو مصعب: روح شوفها يمكن تغير رايها
ابتسم مصعب وضحك على اخته وطلع " هي لو تدري أصلا انه فيصل بتوافق على طول ههه الله يرجك يا جيجي"
.............


يا ترى كل شي بين جمانه وفيصل بيعدي على خير والا ..!!
ونوف وبندر ..تتوقعون بيقدر كل واحد فيهم يهرب من الماضي ويبدأ حياته من أول وجديد؟!
نوف..هل هروبها مع بندر هو اللي بيصلح غلطات حياتها والا بيزيدها تعقيد!؟
وشروق! يا ترى ايش حيصير معها ومع ناديه! تتوقعون تاخذها !
وايش هي المشكله اللي سببت جلطه لأبو ثامر !؟
وايش سر هالأوارق اللي وقعها ثامر؟!
وليش وقعها وكيف؟!
غاده حبها لثامر تتوقعون بينجح!


يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 12:39 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في قصر الشيخ ابراهيم

كانت جالسه بغرفتها والدنيا ضايقه فيها ..خلآص ما هي قادره تعيش يوم واحد في هذا البيت اللي كل ركن فيه يذكرها بأبوها
طالعت صورته وصارت تحكي معاه وكأنه يرد عليها
شروق: وحشتني يا بابا....ما وحشتك؟!
شروق: طيب ما دام اني وحشتك ليش تروح وتتركني؟!...قدر!! بابا لا تقول قدر ..انت اللي تبي تروح!! ليش ؟! أنا ايش سويت لك؟!
((تبكي))
شوشو: وربي خلاص ما راح أكلم سلطان ولا غيره ...بابا أنا أحب مصعب ..وهو بيتزوجني زي ما قال
شوشو: بابا تعال احظر زواجي...!
سمعت صوت أحد يطق الباب
شروق والبحه في صوتها : أدخل
فتح الباب بشوي شوي ودخل
ثامر"باين عليك انك تبكين يا شروق"
ثامر: كيف الحلوه اليوم؟!
شروق حطت صوره أبوها على الطاوله: الحمدلله
ثامر طمن عشان يبوسها من راسها : يا عسى دوم يارب
شروق ابتسمت له :آمر
ثامر ابتسم: ما يآمر عليك عدو انشالله ..يعني شوشو حبيبتي ما تبيني أسلم عليك؟
شروق تلعب بأصابعها: لآ بس يعني أشوف أيش عندك
ثامر يبتسم لها : أبد والله بس حبيت أسلم عليك..أشوف يمكن تحتاجين شي من هنا والا من هنا؟!
شروق تحس بالضيقه أول ما تجلس معاه وسؤال واحد هو اللي يدور في بالها ومن دون تفكير
شروق: ثامر..ايش عملت في بابا!!
ثامر بالمره أستغرب سؤالها : يالله أجل انا أستأذن الحين!
شروق قامت من على الكنبه وتعلي صوتها: ليش تسفهني ... ليش تهرب ..ليش ما تبي تواجه ...!! قول اعترف ايش سويت!!
لف لها ثامر: شروق ..المحامي بيقولنا على كل شي ..صدقيني ما عندي خلفيه عن الموضوع!
شروق تصارخ: كيف ما تعرف وانت اللي قتلت أبوي؟!
ثامر هزته هالكلمه هز : أنا ما قتلت أبوي ..أنا ما سويت شي؟! انتي وش فيك تتبلين!!
شروق تصارخ : أجل ليش كان معصب عليك...هو ما مات الا منك ..لو انت مانت موجود كان حنا عايشين بخير
توجه لها ثامر والشرار يشب في عيونه مسكها من يديها وصار يضغط عليها: أنا ما قتلت أبوي ...تفهمين !!
شروق: آآآآآآ
تركها ثامر وهي تبكي على الأرض
طلع من البيت وهو معصب
"ليش كل ما أحاول أقرب منها تبعد عني !! ليش أحنلها وتبغضني؟!..أنا وش سويت !! وش سويت يا أبوي ..يا بو ثامر ايش سويت!!...والله ما عندي علم باللي يصير .."
دق على المحامي حاول يقنعه بشتى الطرق انه يجيهم اليوم أو بكره لكنه تأسف واعتذر وواعدهم يجيهم على الأسبوع الجاي
حاول يسحب كلام من المحامي ويفهم منه ايش السالفه لكن المحامي كان رافض لحد ما يتأكد من صحه الخبر اللي بيقوله ..
دخل غرفته وارتمى على السرير ...قد ايش كان النهار طويل عليه وخصوصا اوضاع الشركه و الأسهم في حاله هبوط شديد
"اليوم كله كان stress stress stress stress stress والحين شوشو تزود علي"
طفا أنوار الغرفه ونام يبي ينام نومه هنيه ّ!
.....................
في قصر الدكتور سلمان العبدالله

في غرفه جمانه بالتحديد

مصعب جالس على السرير وجمانه جالسه قباله على الكنبه

مصعب : طيب فهميني ..انتي ليش رافضه !! الولد زين وولد ناس
جمانه تتأفأف : أنا ماني رافضتو هو كشخص ..أنا رافضه مبدأ الزواج بشكل عام
مصعب يضحك بصوت خفيف:يعني ما تبين تتزوجين بالمره
جمانه تتابع كلامه: بالمره!!
مصعب : طيب عطيني مجال أقولك مين هو الشخص
جمانه : لا تقولي ولا أقولك ما يهمني ..اكيد واحد من اصحابك المعفنين
مصعب : هو صاحبي صاحبي ...بس معفن !! ((يفكر فيها )) برضو معفن ..صح عليك!
جمانه : شفت كيف أنا ما أتزوج معفنين!
مصعب : ههههه حتى لو كان فيصل!
جمانه أنكب على وجهها مويه باره " أكيد انا بتهيأ انو قال فيصل " : ايش قلت؟!
مصعب يطالعها ويضحك: انتي سمعتي أنا ايش قلت !!
جمانه : ما سمعت ما سمعت
مصعب يعيد كلامه : أقولك حتى لو كان فيصل ؟!((ويشد على أسم فيصل))
جمانه ارتبكت ""وش السالفه"": مين فيصل ؟
مصعب : فيصل بن عبدالعزيز !!
جمانه ما فهمت الموضوع : ايش دخل فيصل دحينّّ!
مصعب يبتسم: فيصل بن عبدالعزيز هو اللي خاطبك
جمانه ضربات قلبها زادت وزادت لدرجه انها فضحتها قدام مصعب وعيونها مفتوحه على الآخر ماهي مصدقه "أكيد انا في حلم أو خيال !! ..."طيرت عيونها على مصعب يمكن يسطرها كف وتقوم
فيصل خطبني...... فيصل بن عبالعزيز .....حبيبي خطبني !!
بعد ما استوعبت ما انرسم في وجهها غير ضحكه كبيره "أخيرا بتكون له!!!"
مصعب : يا هووو يا حياتي انتي فين رحتي؟!
جمانه تطالعه وترمش ما هي مصدقه ..بس توزع ابتسمات يمين ويسار
مصعب يقوم من على السرير: خلاص خلاص أنا بقوله انك رفضتيه
جمانه : استني استني استني
مصعب لف عليها بسرعه : ايش؟!
جمانه وهي ميته من الفرحه : انت متأكد!!
مصعب : يوه!! متأكد من ايش بعد!
جمانه: أنو فيصل بن عبدالعزيز صاحبك أخو صاحبتي غاده اللي أخوه خالد وأختو ريما الصغار البيبيات خطبني!!
مصعب يبي يضحك على شكل أخته بس يبي يكمل التمثيل عليها : ايو خطبك ..يالله مع السلامه أنا حقولو انك رفضتيه
جمانه وهي مستحيه "كيف أقوله الحين اني أبيه وانا قلتلو اني رافضه فكره الزواج من الأساس" : لا لا ..
مصعب يبتسم: ايش لا!
جمانه: ايش رايك تعطيني وقت أفكر!
مصعب مطير عيونه :أقولك الراجل يبي يشوفك اليوم ..
جمانه : اليوم!!
مصعب: ايوا هو مستعجل..يالله خلصيني انتي موافقه والا لا !!
جمانه "موافقه موافقه موافقه موافقه " بس حبت تعمل ثقل : ما أدري انت ايش رايك!!
مصعب يضحك بشويش : والله زي ما قتلي لي قبل شويه هو معفن !!
جمانه "يا شينك يا مصعب انت المعفن والله " : طيب حفكر
مصعب : يا بنت الحلال قولي وخلصيني موافقه والا لا !
جمانه : يووه على ايش مستعجل خليني أفكر
مصعب : ترى اذا بتفكرين حقولو انك رافضته
جمانه : لا لا خلاص ..
مصعب : خلاص ايش؟!
جمانه مره مستحيه وجهها صار أحمر: موافقه
مصعب : مبروك
جمانه منزله راسها وخدودها محمره : الله يبارك فيك!
مصعب يضحك ومتوجه للباب بيطلع لف عليها وقال: كنت عارف انك ما راح تقولين لا
وسكر الباب
جمانه " ايش قصدو ّ!! لهالدرجه يعني واضح انو بحبو !! ....((ضحكت وتنهدت ))أخيرا يا فيصل !! أخيرا ...آآآه يا حبيبي أحبك!"

تنهت تنهيده قويه لدرجه انها طاحت على السرير : آآآآآآخ
وما حست بنفسها الا وهي في العسل !!


((الله يتمم عليكي يا جمـــانه!!))


.................................................. ......


في قصر الشيخ المرحوم ابراهيم

جلست تلبس وتتعدل .. من زمان ما شافت حالها بالمرايه متزينه ..
ما حبت تتزين كثير .. حبت يكون شكلها simple ومرتب عشان اليوم خطبه جمانه! وأكيد مصعب راح يكون هناك
شوشو"آآآه أخيرا راح أطلع من هالبيت ...نفسي أشوف الشارع والناس "
تبي تطلع تشم هوا .. عمره احد حس بهالأحساس!!
لبست عبايتها ونزلت من الدرج
شروق : تريزا تريزا
تريزا: yes miss shosho
شوشو:wair your abaya ,,im going to jeje's house
تركي جالس يقرا جرايد : على وين؟
شوشو: لبيت جيجي
تركي: وش عندكم؟
شوشو: بطلع أشم هوا..أحس بكتمه
تركي ساكت ويطالع في الجرايد اللي بيده : الله يرحمه الغالي
شروق: وش فيك؟!
تركي: تعالي شوفي كل الناس موجهه عزاء لنا
شروق: ..جزاهم الله خير.. تركي ..لا تذكرني بالموت
تركي يتريق بضحكه:أبوي مات
شروق وهي قايمه متجهه لعند الباب: أبوي ما مات
وطلعت
تركي أستغرب" أبوي ما مات؟! وش فيها شوشو أكيد انجنت!"
ركبت سيارتها
وهي في السياره تفكر " يالله ما ادري وش أسوي ... الطفش والملل والحزن يسري بعروقي .."
شوشو: ناصر
ناصر: سمي عمتي!
شروق: شوف أبيك تروح للناغي (الوكاله) وتصبغ السياره ..
ناصر متعجب من طلب شروق: طيب عمتي ..ام ثامر تدري؟!
شروق: انت روح وما عليك...
يهز راسه بالأيجاب: انشالله...وش اللون اللي تبينه طال عمرك
شروق: اصبغها موف
ناصر : شوفي طال عمرك ..بوديها اليوم انشالله وأجيب لك الكتلوج تختارين اللون! ..انا مالي في هالأشياء
شروق من غير نفس تتأفأف: طيب ..
رن جوالها
hey laide's drop it down..
شوشو: آلو
غاده: اهلين شوشو؟!
شوشو: اهلين
غاده: وش فيك تكلميني من غير نفس
شوشو: طفشت من حياتي
غاده: شوشو قبل شويه مكلمتك كنتي عسل ايش اللي قلبك
شروق بحدّه : ثامر
غاده" وهذا في كل مكان يطلع لي": ايش سوا لك؟
شروق: ولا شي..ها بتجين
غاده : لا ما اقدر
شروق: ليش؟!
غاده: فصول مانعني ..يبي يشوفها لوحده
شروق: طيب بناكلها يعني..بس بنجلس معها شوي
غاده: مدري عنه
شوشو: تعالي بس اسحبي عليه
غاده : هاهاها ..عشان يقتلني
شوشو: تبيني امرك؟
غاده : شوشو بيقتلني لو يدري
شوشو: وكيف حيعرف..تلقينه لاهي ما يدري وين ربي حاطه
غاده: هههه في هذي صدقتي
شوشو: يالله البسي.. 10 دقايق وانا عندك
غاده: اوكي لا تتأخرين
شوشو: بمر ستار بكس..ايش تبين؟
غاده: frensh late
شوشو:اوكي يالله ظفي وجهتس
غاده: ههه انتي اقلبي وجهتس
شوشو: باي
غاده:باي
..................
في الأمارات

توههم من ربع ساعه طلعوا من المحكمه بعد ما كتبوا عقد القران
توجهوا للمطعم وجلست تطالع في عيونه ...هذا هو زوجها قدامها ...بندر!
سنين وسنين وهي تحلم بهاليوم سنين وسنين وهي تخطط له عمرها ما تصورت ان زواجها بيتم بهذي الطريقه..!!
لكن لا الحفله ولا التكاليف ولا العرس ولا المعازيم ولا المغنيين ولا الفستان ولا الكوشه...يساوي فرحتها في هاليوم!
دخلت المحكمه ..وهي غريبه عنه..وفي عدّه دقايق أصبحت زوجته على سنّه الله ورسوله
ابتسم لها بندر أخيرا تكلم : مبروك
نوف مستحيه: الله يبارك فيك..انت كمان مبروك
بندر : انتظرت كثير هاليوم
نوف ساكته مره مستحيه منه كأنها أول مره تجلس معاه لحالها
بندر: اوعدك راح اخليك أسعد عروسه في هالليله
نوف مستحيه: بس الليله!؟
بندر: العمر كله
نوف جالسه تطالع في عيونه الحب اللي انحرمت منه سنين طويله هذا هو الحب الحين قدامها بعد ما اوهمت نفسها بحب ثامر
نوف" ثامر.. وين بندر وين ثامر..؟! أنا مدري كيف حبيته ...لا حنيته حنيت بندر ولا عطفه عطف هالأنسان الملائكي اللي قدامي...
بندر..((بندر)) هذا أعظم انسان مر في حياتي لحد الحين ..وما ظنتي يبمر مثله! .."
نوف تطالع المنيو: ايش حتطلب ؟
بندر: انا ماني جوعان
نوف: أجل ليش جينا للمطعم!
بندر: انا شبعان ..شبعان من الفرحه
نوف: ههههه
بندر: تسلملي هالضحكه
نوف : هههههه
بندر يضحك: وطي صوتك ..شوفي الناس تتلفت علينا
نوف تطالعه وتحاول تكتم ضحكتها مع انو ما في شي يضحك لهالدرجه بس ما تدري ليش يمكن من الوناسه ..او يمكن يضحك على حالها ..يمكن تضحك على الدنيا ..!
بندر يطالعها وهو مبسوط "أخيرا يا نوفاا !!"
............
سياره شروق
بعد ما مرت من ستار بكس اتجهت لبيت غاده وهي في الأشاره شافت محل (زهرة الربيع)
شوشو"فكره ليش ما اشتري لجيجي ورد"
شروق: ناصر ...روح لزهرة الربيع
وقفت السياره قبال المحل ونزلت
ريحه الورد تعم المكان استنشقت الريحه بقوه يمكن ريحه الورد ترد الروح لروحها ..
شوشو : يا حلو الريحه
الرجال: تبين مساعده؟
شوشو: ايوا ودي تعمل لي باقه من الورد
الرجال يتميلح: انتي تامرين..ىمري وش تبين ؟!
شوشو : اممم ..
طالعت ورد الروز الأحمر
شوشو: ابي تحطلي روز احمر وكمان ورد جوري
الرجال: ايش الألوان اللي تبينها؟
شوشو: أبيض وموف وأصفر ...اممم ابي كل الألوان ...بس هاا ابي تطلع مرتبه؟!
الرجال: تامرين أمر
دخل الرجال عشان يصلح لها الباقه اما شوشو جلست تشمم في ريحه الورد..
كانت مستمتعه بكل أنواع الروائح ريحه المحل ..ما ينمل منها!!
في هالوقت دخل شاب أسمر طويل وسيم ..أشباهه أبدا مو غريبه على شروق!!
كان لابس بولو SHIRT أصفر ومره جسمه يسطل..
شروق تطالعه من طرف عينها وهي لابسه النظاره "أعرفه هذا الأنسان بس وين شفته ...وين؟؟! .."
حاوت تتذكر وتتذكر لكن ذاكرتها ما أسعفتها ..
شوشو كانت تطالعه من بعيد لبعيد ... مشالله عليه كله ملح!!
ما قدرت تشيل عيونها من عليه " جذاب بشكل مو طبيعي؟!"
جا الرجال حق المحل باتجاها : تفضلي حضرتك البوكيه جاهز
الشاب كان واقف عند الكاشير "يعني بوقف بجمبه !!"
اتجهت للكاشير جمب ما كان الشاب واقف
شوشو تبي تلتفت عليه بس ما يمديها "أكيد بيقول عني مهفّه ..خليني ثقل أحسن"
الشاب يكلم راعي المحل: اهلين حسين وش اخبارك؟
حسين :ماشي الحال طيبين ...وش حالك فيصل؟
فيصل والضحكه ما فارقته: الحمدلله طيبين
حسين: يا عسى دوم انشالله
شوشو طالعت بوكي الورد اللي أختارته"عرفت اسمه ..اسمه فيصل ؟!! وااو اسمه لابق عليه كثير؟!"
حسين : ها وش المناسبه الحين؟!
فيصل: مناسبه خاصه ..اتحفنا بما عندك
حسين يوريه البوكيه اللي عملته شوشو: وش رايك؟
فيصل: واااااو مره خطير
حسين يطالع شروق: وش رايك
شوشو تطالع البوكيه بعدم اقتناع كانت متخيلته انه راح يكون احلى : يعني مو شين!
حسين : والله أنا أشوفه توب؟!وش رايك فصول؟! وعلى فكره الذوق ذوقها!!
فيصل: بصراحه روعه أهنيك على الأختيار ذوقك خطير
شوشو طفشت منهم الأثنين تبي تطلع وتخلص: اوكي بكم؟
حسين : بــ 500
طلعت المحفظه بدون نقاش : اوكي ممكن كرت
حسين : ممكنين!
واعطاها كرت
فيصل كان واقف محتار مبين عليه ماهو عارف يختار أبد
فيصل وهو متردد: اختي ..
شروق التفتت له وطاحت عينها بعيونه : ها!
فيصل : معليش اختي ما ودي أكلف عليك بس ممكن طلب!؟
شروق: ايش؟!
فيصل: عندي مناسبه خاصه اليوم...وانا والورد ما نلبق أبد! ما اعرف اختاره ولا يعرف يختارني..ممكن تساعديني؟!
شروق " يا عمري عليه CUTE " :اي عادي وش دعوى ..بس ما قلتلي ايش المناسبه؟!
فيصل ميت من الفرحه: لخطيبتي؟!
شروق "اخس بعد وخاطب..مشالله أكيد حلوه زيك!!":اوكي طيب ما تعرف ايش تحب؟!
فيصل: ما عندي فكره والله!
شوشو: امممم ايش رايك تاخذ لها بوكيه روز ..بس روزأحمر..
فيصل: اوكي ليش لا!
شوشو تنادي حسين: حسين حسين
حسين:تناديني باسمي؟!
شوشو طالعته باستحقار " وش يبي هذا الحين": شوف جيب للأخ فيصل بوكيه روز أحمر
جسين يطالع فيصل: ها يالحبيب ...روز أحمر!
فيصل بالحي مبسوط: لخطيبتي..
شوشو كانت تطالع عيونه الحاده وهو يقول خطيبتي .." ياربي ..وش كثر يحبها ..واضح الحب في عيونه..حتى بنبره صوته..ياحظها مشالله الله يهنيهم"
شوشو :اوكي انا استأذن الحين ..
فيصل :مشكوره الله يعطيكي العافيه
شوشو: وش دعوى ..يالله مع السلامه
فيصل : مع السلامه
ركبت السياره ومعها البوكيه ..جلست متنحه" معقوله الحب يسوي كذا ..حتى ما فكر يطالعني ..ولحتى لمن كلمني كان مؤدب وخلوق..ما فكر انه يخونها حتى لو بالنظر..! أكيد انها حلوه وماليه عيونه.. بس انا بعد حلوه ..ليش ما طالعني ..
يمكن من كثر حبه لها ما يشوف الا هي ...معقوله مصعب يحبني هالحب!! معقوله مصعب ما يفكر الا فيني ..وما يطالع الا غيري .. ؟! معقلوه ما يخوني مع وحده حتى لو بالنظر..بس انا ما استاهل حبه..انا خاينه وكذابه..
دام اني أحبه ليش ما اصير زي فيصل هذا اللي ما يطالع الا خطيبته ...ليش أحب مصعب واخلي غيره يشاركونه فيني؟!
معقلوه أكون ما وصلت لأعلى درجات الحب...معقوله ما وصلت للغرام..؟!..او الهيام..! بس أنا احبه واشتاق له!
وعمره قلبي ما دق لغيره ..بس ليش اطالع غيره ...ليش؟! ليتني زيك يافيصل!"


ماحست بنفسها الا وهي وصلت لبيت غاده
دقت عليها
شوشو: غدوو وينك؟
غاده ماسكه الجوال بيد وعبايتها في اليد الثانيه طلت من باب الفيلا وصارت تتلفت يمين ويسار تبي تشوف اذا سياره فيصل فيه والا لا...
غاده تهمس: جيت جيت
شروق : اوكي يالله وسكرت
سكرت غاده الموبايل وصارت تركض وتركض في الحديقه عشان فيصل ما يشوفها ويمنعها من الطلعه
وصلت للبوابه ولبست عبايتها وتغطت وطلعت
فتحت باب سياره شوشو: زحفي
زحفت شوشو عنها: ليش تأخرتي
غاده دخلت السياره: ناصر امش امش بسرعه الله يخليك
شوشو: وش فيك تلهثين؟!
غاده :حطت ايدها على قلبها : اسكتي ههههه جلست أركض ركض
شوشو: ليش؟
غاده :عشان فيص ما يشوفني؟!
شوشو: وشافك؟
غاده: لا شكله طالع سيارته مو فيه
شوشو : هههه الحمدلله والشكر
غاده : اي اضحكي ..ما عندك اخو مثل اخوي
شوشو تذكرت ثامر: عندي ثامر..بحاله هذا يغث بلد
غاده من دون ما تحس: لا حرآآم
سكتت "لساني هذا لازم يزل .."
غاده تكمل: والله أحسه ما يسوي شي ..
شوشو: كفايه اللي سواه
غاده متنحه : وش سوا؟
شوشو سكتت ومدت ايدها لغدو : أقولك امسكي امسكي لا ينكب
................................
على الساعه 7 المساء

كانوا البنات جالسين بغرفه جيجي ويساعدونها تلبس وتتزين
شوشو تحط لها الكحل: ايوا كذا حلو
جمانه تطالع عيونها : ها حلو؟!
غاده مطيره عيونها : والله يا شوشو خطير مكياجك يجنن
شوشو: احم احم
جيجي : يعني حلو!
غاده متحمسه : أقوولك خيال
شروق: يالله جيجي البسي بسرعه اكيد الحين هوّ جاي بالطريق
جيجي ميته من الخوف والرعب : ياربي
تلف وتدور في الغرفه : بطني يعورني
شوشو: هههههههههه
غاده: هههههههه
شوشو: كل هذا خوف؟ّ
جيجي: بتضحكوا على ايش ترى بجد يخوف!
غاده : اخوي ما حياكلك..وبعدين انتوا متعودين على بعض عادي
جيجي طيرت عيونها "لا يكون تدري عن علاقتي معاه "
غاده تضحك: أدري أدري ما يحتاج تخبين
جيجي: ايش قالك؟!
غاده : ما قالي شي ..بس الحب فاضح!
شوشو: اهديه هذي الأغنيه يا جيجي..كيف نخفي حبنا والشوف فاضح وفي ملامحنا للهفه ملامح
جيجي عصبت واتنرفزت من برودهم هم الثنتين: احر ما عندي ابرد ما عندكم!
مصعب يطق الباب : جيجي جيجي
جمانه ماتت من الرعب والخوف: هدا اكيد فيص جا
راحت تركض لغرفه الملابس وتصارخ : يالله ما لبست ما لبست ايش البس ايش البس !
مصعب من ورا الباب : جمانه جمانه
مصعب اتسند على الباب وعطي الباب ظهره لأنو يعرف انو غاده تتغطى عنه
مصعب ببرود ويسمع صراخ جمانه وركض وخبط وخبيط في الغرفه وببرود: جمانه
جمانه: شوشو شوشو افتحيلو الباب قوليلو خمس دقايق
شوشو انبسطت بالمره طالعت نفسها بالمرايه ونفخت شعرها بيد وحده وبحركه شوفه حال واستهبال : SEXY
راحت غاده تساعد جمانه باللبس وشوشو اتجهت للباب وفتحته
شوشو : خير
مصعب التفت وطاحت عيونه بعيونها وابتسم: انتي هنا؟!
شوشو صاير في عقلها شي هذا الأيام : ههه لا هناك؟!
مصعب :وحشتيني
شوشو : اششش ..لا أحد يسمعك
مصعب يعلي صوته: وحشتيني
شوشو طيرت عيونها: عناد يعني..
مصعب يعز راسه بالأيجاب: مو انتي خطيبتي واتغزل فيكي مثل ما ابي
شوشو: مصعبو اسكت احسن لك ..ترى غاده هنا
مصعب :ليش تعامليني كذا ..ايش فيكي كارهتني ((وعمل لها SAD FACE))
شوشو حن قلبها عليه : لا حبيبي بس غدو هنا وما ابيها تسمعك
مصعب : هذا انتي قلتي حبيبي
شوشو تدفه وتطلع بره الغرفه وتسكر الباب
مصعب : ايوا كدا ناخذ راحتنا أكثر...ادري انك مشتاقتلي
شوشو تتنهد: مره مره
مصعب وكأنه مو مصدق: جد !!
شوشو: فوق ما تتخيل
مصعب :يالله فرق فرق...قبل شوي وانتي في الغرفه صايرتلي مطوعه والحين NO بتخافي من غاده شكلك
شوشو : هاها بايخ
مصعب: يوه تأخرت على فيصل تحت ..قولي لجيجي تنزل دحين ...فينها دي تأخرت؟!
شوشو: هي خلصت وكل شي بس باقي تلبس ولمسات أخيره AND THEN بتجيكم ((وضحكت))
مصعب يبتسم: اوكي

في قصر الشيخ عبدالمحسن


الأوضاع زي ما حكيتلكم من قبل مقلوبه فوق تحت ومن يوم ما اختفت نوف لحد الحين مو عارفين كيف يلقونها ..
وايش الطريقه اللي حيصلون لها فيها
ام نايف لا ليلها ليل ولا نهارها نهار ...تفكريها كله كان مع بنتها كانت تحاتيها ..
"يا ترى ميته والا حيّه دفيانه والا بردانه جوعانه والا شبعانه ..تعبانه مرضانه..أكيد بنيتي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار"
صرخت صرخه : آآآآآآآه يا ويلي عليتس يا نوفآآ وا ويلاآآآآه
فلوه جالسه تطالع أمها ..ماهي عارفه ايش تسوي..ما باليد حيله!
أمس ما نامت في بيت عمها جلست جمب أمها ..وقضت الليله كلها في غرفه نوف تدور وتفتش يمكن تلقى دليل أو شي يدلهم عليها !
لكنها للأسف ما لقت ؟!
فلوه فقدت الأمل خلاص.."100% عمي بيعلن خبر وفاتها..لو وصله الخبر ..والله ما يتركنا !"
.............................
نرجع للأمارات

كانوا توهم راجعين للفيلا الى في مدينه السلام..
اليوم أسعد أيام حياتها ..لكنها كانت شايله هم واحد !! الرجعه للبيت !
كان بندر وراها يسكر باب الفيلا وضربات قلبها تتضارب بخوف وشكل مو طبيعي ..مبين عليها الأرتباك والقلق
ماهي عارفه ليش ما تبيه يقربها لو لليله بس ..كانت مستحيه بالمره .."كيف أقوله..كيف امنعه من حقه علي .."
بندر لاحظ الأرتباك اللي بان عليها : حبيبتي فيكي شي؟!
نوف وهي تطق أصابعها : لا لا أبد سلامتك
بندر قرب منها : وش فيك؟
نوف صارت ترتجف مو عارفه ليش ..خايفه انه يلمسها ..وياخذ اللي يبيه منها بالقوه
صارت أحداث ورا أحداث تدور في ذاكرتها لكنها ماهي عارفه تفاصيلها !
صار يدور في مخيلتها شخص يحاول الأعتداء عليها ..لكنها ماهي عارفه هل هذا كابوس ..أو فعلا كان جزء من ماضيها
ذكراها وماضيها ملخبط!! هذا كل اللي تعرفه..
بندر طيب شوفي روحي علقي عبايتك
نوف بالمره خافت وضربات قلبها صارت طبول وطبول ..لا لا لا هي ما تبي هالشي يصير ...
لكن ليش ...؟؟
"ليش أنا معقده من هالشي ..((تحاول تهدي نفسها )) يمكن يكون خوف طبيعي يا نوف واي وحده تمر فيه "
نوف وهي خلاص الحيا والخوف صابغ وجهها ..
هي عارفه انها لو طلبت من بندر هالشي راح يوافق وبيخليها على راحتها ..لكنها ماهي عارفه وشلون تقوله؟!
بندر حاس انها تبي تقول شي !فساكت عشان ما يقاطع أفكارها واللي تبي تقوله له
نوف بتردد واضح : بندر!
بندر يطالعها ومسكها من خدها: سمي
نوف تبعد عنه مو خوف منه ..بس لأنها بتضعف وبتبكي وبتقلب هالليله نكد من أولها مو كفايه عليه تطلب منه هالطلب الغريب؟!
نوف : ااااممم
بندر: نوف تكلمي
نوف منزله راسها: لا تزعل مني ...(طالعته في عيونه) ممكن نأجل الموضوع ..
بندر حن عليها : يا قلبي كل هذا الخوف عشان هالموضوع؟!
نوف ترتجف خافت انه يرفض طلبها طالعته بترجي: ارجوك
بندر: على كيفك نوفآآ ما بيصير شي الا برضاك
نوف :بس هالليله أرجوك..
بندر يبتسم: ولا يهمك بس الليله
نوف بالمره مستحيه منه ومن طلبها السخيف ومن وضعها الأسخف والأسخف وفجأه صارت تبكي بصوت هادي
بندر "يؤ وش فيها هذي " جلس جمبها على الكنبه : نوفآآ وش فيك تبكين
نوف حظنته وغطت وجهها بثوبه وهي تبكي : لا تسألني حسيت نفسي سخيفه وبايخه وأنا اطلب هالطلب منك
بندر يرفع وجها ويبتسم: لا يا نوف هذا من حقك ..وبعدين عادي مليون وحده مرت بهالتجربه زيك
نوف تبي تطمن : متأكد..؟؟
بندر يبتسم: متأكد
نوف: يعني مو زعلان؟!
بندر: لا موزعلان وترى راح أزعل اذا شفتك تبكين مره ثانيه..والله زعلت عليك..قلت وش فيها هذي ؟!
نوف تمسح دموعها وتضحك:طيب ممكن طلب!!
بندر : عيوني لك
نوف مستحيه: أدري زودتها ..بس ممكن تخليها شهر!
بندر ساكت منبهر ما يدري يحزن يضحك :هههه من ليله وحده لشهر كامل
نوف وهي مستحيه : على راحتك ما راح أغصبك على شي..
طالعت الأرض: بس عشان أتعود عليك ..رغم اني أحس معاك بالأمان بس استعد نفسيا والجروح اللي في ظهري ..
نوف"أكيد حيرفض أكيد"
بندر: ولا يهمك يا عمري..خليكي على راحتك
.................................................. .............

في قصر الدكتور سلمان عبدالله

ابو مصعب قدام باب المجلس ينتظر من جيجي انها تنزل عشان يدخلها جوا عند فيصل
نزلت جمانه من الدرج وهي متشيكه ..اللي يشوفها يقول انو الليله ليلة عرسها
ابو مصعب يطالع بنته بكل حب : والله وصرتي عروسه يا جيجي
جيجي مستحيه ومنزله راسها
ابو مصعب يحبها على راسها : مبروك
جيجي ساكته تبي تقول الله يبارك فيك بس انربط لسانها من الحيا
مصعب طلع من المجلس : يالله يا جيجي ترى المعرس ينتظر على نار (ويغمز)
جيجي تطالع أخوها لمن سمعت كلمة معرس .."فيصل هو المعرس يا جيجي فيصل هو المعرس ! أخيرا أخيرا "
صارت نبظات قلبها تتضارب بشكل ملحوظ ..
مصعب :يالله ادخلي
جمانه رجولها حتخونها الحين ..
دخل معاها مصعب
دخلت للمجلس وهي منزله راسها ..تبي ترفع عيونها وتشوف حبيب روحها قدامها لكنها ماهي قادره ...يمكن يجيها شي من كثر الفرحه لو تشوفه ..
فيصل كان جالس على الكنبه ومتحمس ..جالس على نار ..أخيرا أخيرا حب حياته بتكون له
"ياربي ماني مصدق؟؟!!"
أول ما شاف مصعب وجمانه داخلين دق قلبه بشكل فظيع وقوي .."هذا هو الموعد المنتظر"
قام من على الكرسي وعيونه ما تحركت من على جيجي
فيصل " وربي ملاك ..تجنين يا قمر حياتي ..آآه يا جمانه ..أموت فيك .."
مصعب يغمز لفيصل: أخليكم لحالكم دحين
فيصل ما أعطاه وجه وما ناقشه في الموضع لأنه عارف لو بيفتح نقاش مع مصعب ماراح يسكره لحد ما يجي بكره ..وما راح يتهنى يجلس مع جمانه لحالهم
جلست جمانه على الكنبه اللي قباله وهي مره مستحيه
حب حياتها الحين قدام عيونها .. حبت تتأكد هل هي فحلم والا واقع .."مستحيل يكون الواقع بهالحاوه هدي "
رفعت عيونها له وأول ما رفعتها شافته يطالعها وعلى طول نزلتهم
جمانه " وااااااي يجنن عليه الشمااغ "
فيصل يمسك يدها: اخيرا يا جيجي
جيجي تبي طالعه لكنها ما هي قادره حست بحراره قويه أول ما لمس ايدها ..
مع انها لمست ايده وسلمت عليه كثير قبل كذا بس ما تدري ليش هالمره حلاوتها غير " يمكن عشانو الحين خطيبي"
فيصل: حلوه المفجأه
جمانه رفعت راسها وطالعته ما تدري شلون تجرأت وقالت : أيوا مرآ
اعطاها فيصل بوكيه الورد..
فيصل: الورد للورد يا جيجي
جمانه : ثآنكس ..تعبت حالك
فيصل بالمره ما تعود على حيا جمانه ..متعود عليها الجريئه الدلخه هههه
فيصل: ما يلبق عليكي الحيا
جمانه طالعته بعين: انا الغلطانه أصلا
فيصل يضحك: خليكي كذا اطلعي على حقيقتك
جمانه : فيصل !
فيصل: روح فيصل انتي
جمانه قامت من الكنبه : خلاص الزياره خلصت
فيصل يضحك وقام من الكرسي: اوكي أشوفك على خير وجا بيطلع
جمانه : فيصل
لف عليها فيصل وزين شماغه عاد جيجي خاقه على الشماغ " يا ملحه يا ناس":استنى لا تروح امزح معاك
رجعلها فيصل وقرب منها ووقف قدامها مسك يديها الثنين : ما راح أروح يا جيجي..ببقى في قلبك وانتي بتبقين فيني
جمانه بغ تموت من كثر الوناسه دمعت عيوها
فيصل قرب منها وباسها على راسها : أحبك
جمانه : انا اموت فيك
جمانه تكمل : ليش ما رضيت ترد علي أمس واليوم؟!
فيصل: حبيت أعمل لك هالفجاه ..والا انتي برايك ما تستاهل
جمانه: تستاهل أكيد..بس ما تتصور قد ايش خفت وقلقت عليك..
فيصل: يا بعد عمري انتي
جمانه : امس مصعب رد علي من جوالك ..اسكت كنت حروح فيها
فيصل يضحك : لا تخافين طول ما انا معاك..وبعدين مصعب عرف كل شي
جمانه متفاجأه: نعمم...بتمزح أكيد
فيصل يطمنها : بس تطمني
جمانه : الدب هدا بتعرف ايش قال..قال أكيد ما حتقولي لا على فيصل صاحبي..اثرو كان عارف
فيصل: ما علي منه الحين,,,انتي خطيبتي وانا خطيبك ..لي وانا لك ..ما في حد بيوقف بوجهي الحين..
.............................................
بره في الحوش كانوا شروق وغاده يقزقزوا كل حاجه من الشباك
غاده تهمس: وخري وخري أبي أشوف
شوشو توخر: اصلا مو باين شي ..مره بعيدين ..وبعدين أخوك أبد مو باين شكله!!
غاده : هههه مسكين ما يعرف يسنع الشماغ والثوب
شوشو: هههههه عاد تلقين جيجي خاقه عليه
غدو: هههه حجازيه عادي ..مخليه الثوب والشماغ لنا
شوشو تطل: تبي تشوف ايش يسوون وودها تعرف ايش يقولون وتبي تشوف شكل فيصل : يالله أخوك هذا ليش معطينا ظهره!! أبي اشوفه؟
غدو:ما قد شفتيه...
شوشو: مرتين شفته بس من بعيد لبعيد ..
غدو تغمز: متى؟!
شوشو: في واتر ليمون وفي الفيصليه مره
شوشو استوعبت انها خرت كل شي وعلى طول حطت ايدها على فمها
غدو: اعترفي اعترفي..اعرف سوالفكم ههههههه
شوشو: ههههه والله بصدفه..يا مخيسه انا ما قلتلك شي..يا ويلك لو تقولين لجيجي
غدو: هوّّ!! وش دعوى ..ههههه شوفي شوفي الخقه
شوشو: شوفي شوفي مصعب دخل عليهم
غاده وشروق اول ما دخل مصعب في المجلس وخروا وجيهم..لأنهم عارفين انه بيكشفهم
غاده : يا ويلنا..
شوشو تطل بشويش : يالله ليش ما يطلع؟!
غاده طلت وشافت فيصل بيطلع خلاص : أنا بدخل جوا قبل لا فيصل يشوفني ويسوي لي سالفه
شوشو : ههههه طيب
طلع فيصل من باب الرجال وطلعت سيارته
وأول ما طلع من بوابه الرجال شافه شوشو وجهه وتذكرت : اهــــــا فيصل
شوشو" تذكرت الشاب اللي في محل الورد...هذاك فيصل..وخطيبته جمانه..والورد كان لجيجي؟؟!"طلت مره ثانيه : مشالله يا ملحه
مصعب من وراها : مين اللي يا ملحه
شوشو قلبها يدق دق بقوه لا يكون سمعني يا ويلي منه: انت
مصعب يقرب منها ويبتسم: كنت بتجسسي على العرسان..عيب عليكي !
شوشو ارتبكت وصارت تلعب بشعرها : لا بس كنت اتمشى هنا
مصعب يقاطعها: ولحالك؟
شوشو: وغاده
مصعب:غاده!!! وينها ما اشوفها
شوشو: دخلت عشان ما يشوفها فيصل؟
مصعب يقرب منها : اها
شوشو تحس نفسها قزمه وبتيت لمن توقف بجمبه :لا توقف جمبي تحسسني باني قصيره
مصعب يقرب منها أكثر وأكثر ومطير عيونه ونافخ نفسه عشان يبين أكبر حجم منها
شوشو خافت من نظراته "بس أكيد يستهبل أنا اعرف مصعب اذا استهبل ...يطير عيونه ويعمل حاله معصب!"
شوشو :جمانه تناديني ما تسمع!
مصعب : لا ما اسمع
شوشو: مصعب لا تطالعني كذا
مصعب قرب منها: وشلون تبيني اطالعك؟!
شوشو: ترى تخوفني ؟!
مصعب: ليش انتي مسويه شي غلط عشان تخافين؟
شوشو : لا
مصعب : طيب ..
شوشو: طيب!!
مصعب: خليني أحجزك عندي شوي
شوشو: وانا ايش سويت؟
مصعب : سارقة لي قلبي
شوشو: والله لو انا سارقه قلبك مثل ما تقول تعال وخذه..
مصعب: وشلون؟!
شوشو تطالع المجلس اللي كانوا فيه فيصل وجمانه: انت تدري وشلون؟!
مصعب: اخطبك يعني؟!
شوشو دفته ومشت تدخل للفيلا: يمكن
......................

تحيات غــادة بنت ســامي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
**غدو**, للكاتبة, مكتملة, الهاوية, حافة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.