آخر 10 مشاركات
في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-14, 12:57 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء التاسع والعشرين



مصعب: ليش انتي مسويه شي غلط عشان تخافين؟
شوشو : لا
مصعب : طيب ..
شوشو: طيب!!
مصعب: خليني أحجزك عندي شوي
شوشو: وانا ايش سويت؟
مصعب : سارقة لي قلبي
شوشو: والله لو انا سارقه قلبك مثل ما تقول تعال وخذه..
مصعب: وشلون؟!
شوشو تطالع المجلس اللي كانوا فيه فيصل وجمانه: انت تدري وشلون؟!
مصعب: اخطبك يعني؟!
شوشو دفته ومشت تدخل للفيلا: يمكن
......................
اليوم الثاني في قصر الشيخ عبدالمحسن


ام نايف تصارخ بصوت مبحوح يقطع القلب وتضرب بعمرها :بنتي وين راحت؟
فلوه أول ما سمعت صراخ أمها وهي في الدور الثاني على طول اتجهت لها
فلوه تشوف أمها وهي تبكي وحالها ما يرحم لا عدو ولا صديق
فلوه وهي تبكي : ماما ماما
ام نايف تحظن فلوه وتصيح : بنتي يا فلوه وين راحت ؟؟ وين!! ..ما ادري اذا هي حيّه والا ميته
فلوه تهدي أمها: خلاص يا يمه خلاص بنلقاها انشالله
ام نايف بيأس تصارخ من هول الصدمه: نوف راحت ..راحت يا فلوه آآآآآه
فلوه تمسك أمها وتبكي كلام امها حرق فيها آخر شمعة أمل كانت تأملها
دخل خالد للبيت وهو يسمع زعاق وصراخ فلوه وام نايف
اول ما سمع الصوت رقى بخطوات كبيره للدرج
خالد شافهم وهم على الأرض ويبكون
تنهد تنهيده طويـــله
أول ما شافته فلوه على طول اتجهت له وحظنته ليله أمس ياهي كانت طويله عليها هي وأمها من دونه ؟!
فلوه وهي في حظنه : لقيتها؟!
خالد يتنهد" وش أقول لك يا فلوه؟!" :لاآ
فلوه تمسكت بملابسه بقوه تبي تنكر كلامه باي طريقه ...لكن ملاها غير الواقع !! والواقع يقول (( ان نـــوف خلاصــ راحــت ))
ام نايف كانت على الأرض وآثار التعب والأرهاق والحزن باين عليها وتسمع
كلام خالد لفلوه !!
ام نايف بحدّه تناديه : خــالد!
خالد يلف عليها : سميــ خالتي !!
فلوه عرفت من نبره صوت أمها انها خلاص نوت على اللي بتسويه !
فلوه طيرت عيونها على أمها وبكل رجاء ترجي ان امها ماتقولها !!
ام نايف وفكها يرتجف هي عارفه انها بعد هالكلمه بتقتل بنتها لو هي حيّه
"لكن كلام الناس ما يرحم " : نــوف ماتت ..والعزى من اليوم يبتدي
فلوه : لآآ يمه انتي وش قاعده تقولين ...حرام يمه حرام ..
اتجهت فلوه لأمها وصارت تتمسك برجولها وتبكي: يمآآ لآآ لآآ واللي يعافيك...يمه لآآ لآآ أختي لا تقتلينها يمآآ لا تقتليها!!
ام نايف تبكي بصمت براكين بداخلها تتفجر !!
فلوه تطالع أمها وتطالع خالد تنتظر منه يتحرك.. يقول شي !
فلوه جالسه على الرخام تحت رجول أمها وتبكي ..
فلوه :يمآآ أرجوك ...أرجوك يا أمي اسمعيني ...نوف ما ماتت ..ما ماتت ..أنا قلبي حاس انها بتجي
...(تطالع خالد)خآلد حبيبي نوف ما ماتت تكلم قول شي ..اختي ماتت
خالد لأول مره في حياته يشوف فلوه منهاره بهالطريقه ..!!
حتى لمن توفى عمه ..ما بكت عليه كثر ما بكت على نوف !
"حرب نفسيه تدور بينهم ما يدرون اذا بنتهم حيّه والا ميتّه !! على الأقل لو الموت اللي خذاها ما كان عاشوا هالحالهّ!"
خالد يتكلم بأسف : سمي خالتي ..الحين بنشر الخبر ..والوالد أنا بقوله على كل شي
فلوه لأول مره في حياتها تحس بقساوه خالد!! أعطته نظرات لأول مره توجها له وكأنها سكاكين تخترق قلبه
"المفروض في هالموقف يوقف معاي مو ضدي ! لكن معاه حق ..الناس وكلامهم ما يرحم ..."
خالد طالع عيونها وحس بقلبه ينقتل مليون مره ..
خالد بأسف : فلوه أنا ..
فلوه وهي تمسح دموعها وتقوم عن الأرض وتصارخ عليه : انت ايش !! بتقتل اختي !! (تطالع أمها ) آآآآه يما الله يعافيك واللي يسلمك تكفين بس يوم واحد
بس يوم ...
راحت تبوس راس أمها : الله يعافيك يا ماما الله يدخلك الجنه تكفين يا يمه ..
ام نايف طالعتها بكبرياء وفي عيونها الف دمعه ودمعه وراحت وخلتها
نوف تصارخ من وراها : انتي أيـــش؟!! ما تسمعيـــن !! ما فيك دم !! ما فيك رحمه!! بنتك ,اختي بتقتلينها..انتي مستوعبه اللي بتسوينه!!
خالد : فلوه
فلوه: اسكت ولا كلمه ..
ام نايف تصارخ : هيــ انتي ..ما تكلمين زوجك بهالطريقه ..
فلوه تطالعها خلاص شوي وتفقد عقلها : انتي مالك شغل تفهمين !!تفهمين
ام نايف :نوف أنا أحبها أكثر منك ..يعني برايك باللي تسوينه انك تحبيها أكثر مني
فلوه : أي أحبها أكثر منك وأخاف عليها أكثر منك ..والا مافي أم تسافر وتخلي بنتها لحالها في هالبيت !!انتي مجرمه ..رحتي وخليتيها ..الذمب ذمبك يمه ..
ذمبك ...والحين بتقتلينها !! تقتلينها وهي حيّه !!
أم نايف قلبها محترق على نوف ..والحين تجي فلوه وتقولها هالكلام : تحمليني غلط ما ارتكبته!!
فلوه : انتي كل هالأغلاط في هالحياه..انتي ما يهمك الا نفسك وبس !أنا أكرهك أكرهك ..أكرهك
ام نايف توجهت لفلوه وسطرتها بقوه
فلوه استوعبت الكف وجلست تطالع أمها والدموع متعلقه في عيونها
ام نايف تطالع فلوه من فوق لتحت : يمكن تصحين بعد هالكف اللي جاك! يا حسافه عمري عليكم صدق اني ما عرفت أربي
فلوه توجهت تاخذ شنطتها وعبايتها عشان خلاص بتطلع من المكان القذر في نظرها
مرت من عند خالد واعطته نظرات وطلعت من الباب
وهي طالع قالت بصوت عالي: أصلا عمرك كله ما ربيتينا ..
وطلعت
...................................
اليوم اللي بعده ..يوم الجمعه ..

آخيرا اجتمعو ..آخيرا كل شي تحقق وكان أوكي وتمام في عين جمانه وفيصل..
جمانه تكلمه بالتلفون : الحمدلله بخير انت كيفك؟!
فيصل : جمانه ايش فيكي نبره صوتك مو عاجبتني ! انتي متأكده ان كل شي تمام؟!
جمانه : حبيبي لا تشغل بالك ..بس اليوم قلبي ناغزني
فيصل: حبيبتي لا توسوسين كثير ..ترى وربي يضيق صدري معاك
جمانه تتنهد "ماتدري ليش حاسه انو اليوم حيصير شي !"
فيصل بخوف : جيجي ايش فيك؟!
جيجي: يالله فيصل لازم أسكر دحين ماما تناديني
فيصل: ولو اناي اعرف انها تصريفه بس يالله بمشيها لك
جيجي ببرود: اوكي باي
فيصل ابد ما توقع منها هالبرود !! تضايق من طريقت كلامها معاه بالمره
فيصل: باي
.....................................
في قصر الشيخ ابراهيم

شروق متفجأه ماهي مصدقه الخبر والصعقه اللي جتها :نعم!!! ايش !!
وكلها لحظات ودموعها صارت تنزل
شروق تصيح وتنكر ماهب مصدقه : نـــوف !! نوف عبدالمحسن !!! لآآ انت أكيد تمزح أكيد تستهبل
تركي يطالعها وحزنان بالمره عليها تلعثم لسانه من بعد ماشاف اخته منهاره
ما توقع انها بتبكي لأنو على كلامها خلاص ماهي صاحبتها من بعد المخانقه اللي صارت بينهم ..وتوقع انو بعد الكلام اللي قالته نوف لها انو شوشو كرهتها
لأنها كانت رافضه زواج ثامر منها!
شروق تطالعه وعيونها غرقانه بالدموع :تركي ...تركي أرجوك اذا تمزح معاي ..
واذا هذي وحده من نكتك البايخه صدقني ما تلوم الا نفسك ...(صوتها مهزوز) تركي وربي بكرهك ...
(طالعته وهو واقف ومبين على وجهه الجد والحزن)
شروق وكلها أمل انه يمزح معاها وتطلع وحده من نكته البايخه وبرجاء انه يقول" ايه أمزح معاك يا شوشو نوف حيه!!" :انت تمزح صح؟!
تقدم لها تركي وهو يطالع الأرض مد لها ايديه ومسح دموعها: ما أمزح
شروق تتراجع على ورى وتحط ايديها على بطنها وظهرها مقوس
وضعيتها كانت وكأنو في ألم في مؤلم في بطنها وبصوت ألم وبكـــاء فظيـــع :آآآآآآآآآآآآآآآآآهء آآآآآء آآآآآآآآآآء آآآآآآآآآآآآآآآء
تجر الصوت عشان يطلع من كثر الحزن والألم صديقة عمرها خلاص ماتت
"ذكرياتي راحت معاها ...."
شروق تتراجع على ورا وتمسك في بطنها وتأن بصوت يخوف : آآآآآآآء اهآآآء آآآهآآآء رآحت آآآآهآآآء راحت " ودموعها تصب وتسيل "
رآآآآآحت نوفآآآ آهآآآْء
تجر الصوت وكأن الروح بتطلع !!
صارت الدنيا تدور فيها ...كل ذكرياتها مع نوف ..شريط حياتها معها متسجل في ذكرتها
"نوف نوف نوف نوف نوف نوف نوف"
شوشو تدور وتصيح في البيت
تركي يكلمها يبي يهديها لكنها ما تدري وش يقول ...ما تسمعه ماهي في حاله انها تسمعه
وتشاهق وتصيح وتجر الصوت والصوت مو راضي يطلع !
والنفس ماهو قادر يدخل لرئتيها


أجر الصوت

أجر الصوت من جرح براني ألا والجرح أكبر من زماني

ومن وين أبتدي يا جرحي الندي حسبي على الأيام والحظ الردي

كانت معي طول العمر عين وهدب كانت معي من الصغر حب انكتب

ماتت وضافت على جرح العمر جرح جديد لاهي صدقت باللي وعدت ولا صدق حلمي البعيد

آهين ..آه عل وقت مضى آه على عمري اللي راح

ومن وين أبتدي يا جرحي الندي حسبي على الأيام والحظ الردي


شروق طاحت على الأرض من كثر البكي :خذيني معـــــــاك يا نوف
تركي دموعه طاحت: شوشو تكفين لا تبكين
شروق سافهته ولاهيه في حالها وتبكي وتأن آهات
ماهي مصدقه صديقة عمرها خلآص ماتت
أم ثامر تنزل من الدرج وهي مرتاعه من هالصراخ والصياح : وش فيكم
تركي يطالع أمه وساكت ودموعه في عينه
شروق تطالع أمها على أمل انها تكذب هالخبر اللي قاله له تركي: يمآآآآآآ
أم ثامر توجهت لشروق وهي على الأرض: وش فيك؟!
شروق صوتها مو راضي يطلع ..كلمه "نوف ماتت " ماهي قادره تطلع
تجر الصوت وتشهق..لسانها أنشل تبي تحكي لكن الحكي ماهو راضي يطلع
شروق تتلعثم بالكلام وتقول كلام ماهو مفهوم
ام ثامر تطالع تركي: تركي وش فيكم؟!
تركي: البقيه في حياتك يمه ...نوف عبدالمحسن أعطتك عمرها
ام ثامر حطت ايديها على فمها وتهز راسها بالنكران !!
(وش فيه الموت ما يعرف كبير والا صغير ما يفرق بين شخص مريض وشخص في صحته ).
﴿قل ان الموت الذي تفرون منه فانه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون﴾
(انك ميت وانهم ميتون)
(أينما كنتم يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيده)
(كل نفس ذائقة الموت ثم الينا ترجعون )
(ومالحياة الدنيا الا متاع الغرور )
هالآيات بس تتردد في ذهن شروق
شروق "أبوي مات والحين نوف " : لآآ لآآآ
ام ثامر تطالع بنتها منهاره وتبكي
ام ثامر تجلس على الأرض وتقرب من شروق وتحظنها:بس ماما بس حبيبتي
شروق تتمسك في أمها وتبكي
ام ثامر تصيح: انا لله وانا اليه راجعون
شروق وهي في حظن أمها بالعافيه تبلع ريقها تحس بغصه ماهي قادره تبلعها !!
شروق: آآآآآهء نوف ماتت يا يمآآ لحقت أبوي يا يمآآ آآآآآآآآآهء
ام نايف تمسح على شعرها وتبكي ما يفيد الكلام في هالوقت
في هالوقت دخل عليهم ثامر
البيت مقلوب فوق تحت وصوت أمي وشروق يبكون "وش السالفه"
ثامر قرب لهم وصار يطالع بكي شروق القوي وأمها تبكي معاها
طالع تركي اللي جالس يمسح دموعه
قبضه قلبه
ثامر وهو خايف من اللي بيسمعه حس ريقه جف :وش السالفه!
شروق وهي تبكي في حضن أمها : آآآآآآآهء يا نوفاا
ام ثامر تبكي هي ما تدري عن مخانقه شروق ونوف وعلى بالها ثامر يحب نوف ويبيها ...
قلبها تقطع على ولدها ..يا ترى كيف بتلقى الخبر !
ثامر يبي يفهم وش السالفه : وش صاير!
تركي قرب منه وحظن أخوه : عظم الله أجرك
ثامر متنح ومطير عيونه !!
"يا ترى مين اللي مات؟!"
تركي:نوف بنت عبدالمحسن عطتك عمرها
تلقى الصدمه "نوف !! نوف خطيبتي؟!..."
ام ثامر تطالع ولدها تبي تشوف وش رده فعله لكن ما يوجد أي رده فعل
ثامر نزلت دمعه من عيونه : انا لله وانا اليه راجعون
في قصر الشيخ عبدالمحسن
الساعه 7 ونص في الليل البيت كان مليان من أقارب ومعزيين
شروق كانت هناك من أول ما سمعت الخبر
راحت توقف جمب أم نايف وفلوه
النار اللي كانت في قلب فلوه مو شويّه .. هذا عزى اختها ونوف حيّه
طالعت شروق اللي جالسه جمبها وتبكي وجهها صار احمر من كثرة البكي
"لو تدرين يا شروق ..ان كل هذا لعبه ..وان عزى نوف كذبه..(طالعت المعزيين واللي يواسونها ويواسوون أمها) آآه كل هذا كذب في كذب
الناس كذبه وامي كذبه وانا كذبه حتى جثتها كذبه الدنيا كلها كذبه ,وسخه!! ....آآه ودي أقول ودي أحكي ودي أصار قدام هالعالم وأقول ان هالعزى كذبه
وان أختي حيّه ...(طالعت أمها ونزلت دمعه حاره حرقت وجناتها الورديه)
قتلتيها يالظالمه وهي حيّه !!
قلبي محترق لك يا نوف.. آآآآه"
في هالوقت دخلت جمانه وهي منهاره
أول ما شافت شروق جالسه على الكنبه في الصاله توجهت لها
جمانه ودموعها على خدها وأطراف يديها ترجف: لا تقولين
شروق تطالعها وفكها يرتجف تغمض عيونها والدموع تتساقط وتهز راسها بالأيجاب
حطنت جمانه شروق وصارت تبكي
بكى جمانه نفض جسم شوشو نفض!!
مع ان صوت بكاها كان مستواه أقل من صوت شروق الا انها كانت متأثره وحزنانه عليها
جمانه وهي حاظنه شروق : عظم الله أجرك
شروق تدفن راسها براس جمانه وبحزن مكبوت: أجرنا وأجرك
جلست جمانه على الكنبه وحطت ايديها على راسها وصارت تبكي
توجهت لها فلوه
جيجي أول ما شافت فلوه حظنتها وصاروا يبكون
جمانه : عظم الله أجرك
فلوه آآه آآه تحرق قلبها :أجرنا أجرك
جمانه تبكي:ماني مصدقه
فلوه تطالعها وتبكي
جمانه : نوف راحت !! لآآ
.................................................. ......................
بعد يومين في الأستراحه

كان جالس جوا الخيمة يشوف مبارات الهلال والنصر
فيصل مره متحمس وجالس على ركبه من كثر الحماس
فيصل:goal goal goal ….لا لا لاآآآآآآآآآآآ
فيصل يمسك راسه: يقطعك يا شيخ
دخل راكان للخيمه : لا تتحمس تفوز علينا
طالعه فيصل أعطاه نظرات من فوق لتحت
قرب راكان من الشاشه : كم كم ؟؟
فيصل ما رد وقام من على الأرض وطفا التلفزيون
راكان مستغرب من حركات فيصل: هاه!! يالحبيب وش فيك؟!
فيصل جا بيطلع من الخيمه!! وما رد عليه
راكان : فصول وش دعوى رد علينا
قام راكان من على الأرض ووقف قدام فيصل
راكان يغمز: عامل ثقل .. يعني يوم خطبت صرت تشوفك حالك علينا
فيصل: راكان اقلب وجهك أحسن لك
راكان : افا .. ليش كل هالزعل!!
فيصل ما اعطاه وجه وطلع بره الخيمه
وقف راكان مكانه وهو مستغرب من فيصل "وش فيه علي؟!"
طلع بسرعه لبره يلحقه
راكان : فيصل فيصل
وقف فيصل ولف عليه : لا حول !!
راكان يضحك: أدري اني نشبه ..بس وش فيك يالحبيب!!
فيصل: وانت وش يعنيلك !!
راكان يتكلم بالسوري: شو ابن عمي !! أي يالله احكي تلفتلي أعصابي
فيصل يبتسم
راكان: أي أي هيك..اضحك للدنيا تضحك لك
راكان يحط ايده على فيصل: فصول يالله تكلم
فيصل: بتكلم .. بس تتوقع كلامي بيفيد معك؟!
راكان: أفا والله !! اكيد بيفيد.. انت آمر بس
فيصل من غير مقدمات: سلطان!!
راكان: وش فيه!
فيصل: بلا لف ودوران.. انت تدري وش فيه!
راكان: لا ما ادري ..!! وش فيه؟؟
فيصل: راكان باختصار ...اللي ابه منك انت تترك سلطان
راكان عقد حواجبه : ممكن أعرف السبب ..
فيصل: السبب واضح وضوح الشمس ..واعتقد ما يحتاج اوضح اكثر من كذا ..
وبعدين انت المفروض اكثر واحد تعرفه
راكان: انت قلتها ..انا اكثر واحد اعرفه ..وش معناها هالكلمه عندك..!! يعني صديق عمري ..
فيصل: صديق عمرك!! لو هي صديقك من زمان ..كان الحين انت هالك.. انا قبل ما اسافر ماكنت اشوف اللي اشوفه الحين!
راكان : وش شفت!!
فيصل: صار صديق آخر 4 سنين من حياتك!! مو كل عمرك!
راكان: فيصل!! لو اقول لك تبعد عن مصعب !! بتبعد عنه!!
فيصل: اذا انت شايف عليه شي ..ايه انا مستعد..
سكت راكان يفكر بكلام فيصل
فيصل حس انه قدر يأثر على راكان شوي وكمل
فيصل: راكان انت ولد عمي وبمثابه اخوي .. وربي لو مو خايف عليك منه كان ما قلت لك ..ولو ما تهمني انت كان ما جيت احاكيك بالموضوع
راكان : فيصل أنا
يقاطعه فيصل: ارحم أمك وخواتك..من لهم غيرك من بعد أبوك في هالدنيا !
رن جوال فيصل
فيصل: هلا مصعب ...انت عند الباب !! يالله جاي جاي
فيصل: يالله راكان انا ماشي الحين
راكان : على وين!
فيصل: مصعب بره بنروح نعزي
راكان : تعزون مين؟! مين اللي مات؟!
فيصل:بنت عبدالمحسن الــ
راكان ما استوعب : مين؟؟
فيصل: ما تقرى جرايد انت !! نوف بنت عبدالمحسن الــ
راكان ساكت وآثار الصدمه باينه عليه
فيصل ما لاحظ: لي كلام ثاني معك بعدين
وطلع
دخل راكان جوا الخيمه ورجوله مو قادره تشيله من الصدمه
راكان"نوف عبدالمحسن !! ماتت ؟؟ لا يكون بس تشابة في الأسماء!!
لا لا أكيد تشابه في الأسماء ..مستحيل ..مستحيل تكون ماتت !! وليش يا راكان ما تكون ماتت ..والسبب انت !! وبعدين عبدالمحسن الــ تاجر معروف ونوف بنته!! مستحيل يكون تشابه مستحيل !!"
نزلت دمعه حرقت له خدّه حرق ..
ليش بكى ... ويا ترى هالدمعه وش سببها!! أكيد ندم !
راكان " والا يا ترى شوق لك يا نوف !!"
رجعت به ذكراه 5 سنين لورى ..
في عام 2002 بس انولد حبه الأول والعذري.. كانت هي حبه الأول واللي توقع انه بيكون الأخير ..
والحب الأول عمره ما ينتسى ! حتى لو كان راكان صاحبه مع انه تعرف وكلم ودخل في علاقات كثيره مع بنات بعدها ..الا انه ما قدر ينساها..
نوف هالأسم رسخ في ذكراه ولا قدر ينساه أبد..
كان مسجل في احد المنتديات وكانت نوف من أكثر العضوات مشاركه في المنتدى ..
كان يطلع على كل مواضيعها وكل مشاركاتها ..
أعجبه أسلوبها وطرحها في المنتدى
تعرفوا عل بعض .. وبعدها صارحها بحبه لها.. وهي كمان ..
كان في وقتها من أسعد الناس .. حبها بكل وفى واخلاص..
صارت الهوى اللي يتنفسه واللي ما يقدر يعيش من دونه ...
لحد ما شافها بالصدفه في فادراكرز جالسه هي وجمانه مع مجموعه من الشباب على طاوله في المطعم ..
حس بالقهر والظلم يسري بدمه ليش تخونه وهي اللي على قولها تحبه وتموت فيه !! هو عمره ما خانها ولا فكر بغيرها
تذكر لمن صارحها تذكر وقاحتها وأسلوب كلامها معاه !!
راكان وهو يبكي: نوف .. ليش سويتي كذا؟
نوف تنكر: ايش سويت؟!
راكان: نوف لا تنكرين انا شفتك بعيوني!!
نوف: أقولك مو انا اللي طلعت مو انا !!
راكان وهو يبكي: يعني عيوني بتكذب؟؟
نوف: أي عيونك تكذب!! اجل انا اللي أكذب؟
راكان عصب : نوف .. قولي الصدق .. ليش تلعبين علي وتلفين وتدورين اذا ما تبيني قولي .. لا تلعبين علي يا نوف!!
نوف فقدت اعصابها : أي ما ابيك ..ارتحت الحين !! هذا اللي تبي تسمعه!!
راكان: ليش يا نوف انا ايش سويت لك!!
نوف : ما سويت لي شي.. بس غثيتني !!
راكان: وحبك لي وين راح!!
نوف تضحك : حبي !! ههههههه والله شكلك ماخذها جد!
راكان ساكت ماهو قادر يصدق انو هذي هي الأنسانه اللي حبها!
نوف : هههه تبي الصراحه...!!
راكان كان متأمل انها ترجع له وتقوله انها تمزح: ايه
نوف: انت شين وقبيح !! عشان كذا تركتك ... بالله ما تشوف شكلك في المرايه!! انا مدري بصراحه كيف تطلع للناس بهالشكل؟!
راكان: مو كنت عاجبك..!! وبعدين وش فيه شكلي؟!
نوف: ههههه ضروسك وخشمك يا حبيبي يكفون !!
في هاللحظه من الزمن تحول حب راكان لنوف لكره عميق ودفين داخل بقلبه
حس بالأهانه والمذله !! اللي عمره ما وصلها !
قرر يتركها خلاص لكن كلامها الجارح ما قدر ينساه ولا للحظه بحياته كلامها له هز ثقته بنفسه !! لدرجه انو في هالـخمس سنين سوى عمليه في خشمه وعدل أسنانه
لحد ما جا اليوم اللي قابل فيه فهد وهو مقهور ومحتر من اللي صارله مع شروق تذكر نفسه ساعتها يوم كان هو ونوف والحين فهد وشروق !
تولد في قلبه ذيك الساعه حب الأنتقام له ولصاحبه ..
((شروق ونوف و جمانه )) مين ما يعرف انهم أعز صاحبات ومن أكثر شلل البنات اللي معروف في الرياض..
فهد : لا لا يا راكان انت وش جالس تقول !! انا لا يمكن أسوي كذا !!
راكان : انت ليش جبان !
فهد : انا ابي انتقم منها ..بس ما توصل لهالنتيجه عاد!!
راكان: يا غبي هذي فرصتك وبعدين معنا سلطان ..
فهد متردد: لا ولو !!
راكان : سلطان الـــ يعني انت في أمان!
فهد : لا لا مو خطف ..أنا أخاف من هالأشياء
راكان يجلس بجمبه : هذي فرصتك يا فهد ..
فهد : طيب الحين وانا وايش يدخلني في نوف !!
راكان ما قاله على اللي كان بينه وبين نوف
راكان : صدقني ..أنا اعرفها أكثر منك هالأنسانه يا فهد ثعبان !! حيّه!! خذ بكلامي يا فهد .. اقطع يدي اذا ماكانت شروق تحبك وهي اللي قلبت راسها عليك!
فهد ساكت... راكان حب يزود عليه
راكان : مو تقول انها كلمتك وهزئتك وقللت من قيمتك!! شلون تسمح لبنت زيها تهينك .. تهين رجال زيك!!
فهد ولع أكثر من كلام راكان وحب ينتقم لنفسه : ايه شروق كانت تحبني .. أنا متأكد .. قبلها بليله قالت لي احبك .. ويوم جت نوف بعدت عني !!
راكان : شفت كيف!! أكيد انها قلبت راسها عليك!
فهد: حقيره!!
راكان: والحقير يا فهد لازم تدعسة بجزمتك!!
فهد: بس كيف!
راكان: انت عطني اوكي .. وانا اقول لسلطان!!
فهد : اوكي
.............................



غاده بنت سامي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 01:00 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثلاثين


راكان : انت ليش جبان !
فهد : انا ابي انتقم منها ..بس ما توصل لهالنتيجه عاد!!
راكان: يا غبي هذي فرصتك وبعدين معنا سلطان ..
فهد متردد: لا ولو !!
راكان : سلطان الـــ يعني انت في أمان!
فهد : لا لا مو خطف ..أنا أخاف من هالأشياء
راكان يجلس بجمبه : هذي فرصتك يا فهد ..
فهد : طيب الحين وانا وايش يدخلني في نوف !!
راكان ما قاله على اللي كان بينه وبين نوف
راكان : صدقني ..أنا اعرفها أكثر منك هالأنسانه يا فهد ثعبان !! حيّه!! خذ بكلامي يا فهد .. اقطع يدي اذا ماكانت شروق تحبك وهي اللي قلبت راسها عليك!
فهد ساكت... راكان حب يزود عليه
راكان : مو تقول انها كلمتك وهزئتك وقللت من قيمتك!! شلون تسمح لبنت زيها تهينك .. تهين رجال زيك!!
فهد ولع أكثر من كلام راكان وحب ينتقم لنفسه : ايه شروق كانت تحبني .. أنا متأكد .. قبلها بليله قالت لي احبك .. ويوم جت نوف بعدت عني !!
راكان : شفت كيف!! أكيد انها قلبت راسها عليك!
فهد: حقيره!!
راكان: والحقير يا فهد لازم تدعسة بجزمتك!!
فهد: بس كيف!
راكان: انت عطني اوكي .. وانا اقول لسلطان!!
فهد : اوكي
.............................
راكان"أكيد انا اللي قلتلتها !! والا وشلون ماتت "
مسك موبايله وايده ترجتف من كثرة الخوف ودق على سلطان
راكان ومبين على صوته الخوف : سلطان!!
سلطان ببرود : آلو.. هلا !
راكان : سلطان الحق !!
سلطان: وش صاير ؟!
راكان وفكه يرتجف من كثر الخوف يتأتأ :نـــ نوف !!
سلطان متعجب : ميـــن نوف؟!
راكان : نوف عبدالمحسن؟!
سلطان : أيـــــه .. وش فيها؟!
راكان : الحق يا سلطان !! الحق
سلطان تلفت اعصابه : أيـــــه وش صاير؟!
راكان ودموعه على خده :مــ مـــاتت ..ماتت يا سلطان !!
سلطان كان راقد على السرير ومن الصدمه على طول قام : شلونََ!!!!
راكان يمسح دموعه بيديه المرتجفه
سلطان : نوف ..ماتت !!
راكان : انا اللي قتلتها يا سلطان ..انت وأنا؟!!
سلطان : راكانو !! انت متأكد!!
راكان : هذي الجريده بيدي الحين ..الخبر أكيد ..
سلطان : ومتى وكيف..
راكان : ما ادري والله ... بس أكيد حنا السبب!! انا خايف
سلطان :راكان شوف انت ما قتلتها ولا انا .. وش قتل وقتيل ..في فيلم احنا!!
راكان : أأج
سلطان يقاطعه : انت تأكد بالأول !! وبعدين مو يمكن اهلها ذبوحها !!
راكان يمسح دموعه : لا ما اتوقع !!
سلطان :راكانو اترك عنك كلام البزران .. وتأكد من الخبر بعدين تعال قولي !!
راكان كان ساكت
سلطان : يالله مع السلامه
وسكر السماعه...
.................................................. ...................

على الساعه 7 بعد المغرب في قصر الشيخ ابراهيم


كانت جالسه في غرفتها وتتأمل هالبيت والدنيا وكل شي من دونه ..
من دون الغالي ابراهيم !!
عمرها ما تخيلت حياتها بدونه .."يا ترى الأيام وش مخبيتلي وعيالي آآآآه الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته جد الدنيا ما تسوى !! "
شافها جالسه على البلكونه تراقب الحديقه تردد يقطع تفكيرها والا لا ؟! "باين عليها الهدوء .. الله يثبتك يا يمه "
ثامر واقف عند الباب : احم احم
لاحظت نوره صوته " هذا ثامر" : ادخل يا ابوي تفضل
دخل وهو ساكت وحبها على راسها : شلونك يا امي؟!
نوره بحزن يقتل : الحمدلله
دمعت عيونها
مسك ثامر يديها يبي يخفف عليها : يمه المحامي تحت
نوره راحت تغسل وجهها: يالله حبيبي الحين جايه ..
طلع ثامر من غرفه أمه وتوجه لغرفه شروق
طق الباب بس ما احد يرد
طق الباب مره ثانيه وبصوت هادي : شروق !
ثامر : شروق ؟!
فتح الباب ودخل للغرفه غرفتها كانت مظلمه بشكل فظيع وبس في اناره خفيفه
سمع صوت انين واطي خلف السرير
ثامر متقطع قلبه على اخته وخايف عليها : شوشو
شروق كانت ساكته
توجه لفيش النور عشان يقدر يشوفها وأول ما ولعه لقاها جالسه في زاوية الغرفه ومتلممه على نفسها وتهز وترجف ومغطيه راسها بين رجليها
ثامر تقطع قلبه على اخته ..وخاف عليها مره
ثامر يبلع ريقه من كثر الخوف : شروق
شروق ما ترد وتأن على حالها .. وحتى ما فكرت ترفع راسها له وتشوفه
ثامر بخوف واضح: شروق تسمعيني ؟!
شروق ما ترد وتأن زي المجنونه
توجه لها ثامر وجلس جمبها على الأرض .. حاول يحط ايده عليها عشان يحظنها لكن بعدت يديه عنها ..
ثامر: شروق وبعدين .. تكفين اللي فيني مكفيني .. شوشو حياتي لا تسوين في عمرك كذا !!
شروق غطت راسها بين رجولها وصارت تهز أقوى وأقوى
ثامر خلاص بيبكي: شوشو تكفين .. عشان أبوي .. شروق لا تبكين !!
شروق تستمر على حالها ..
ثامر: نوف راحت يا شوشو .. اللي تسوينه في عمرك ما حيرجعها..الموت خذاها يا شوشو وخذ أبوي معاها
شروق انفجرت بكي وصارت تبكي بشكل فظيع وكأن البراكان الثاير اللي بداخلها أنفجر تبكي وتصيح قرب منها ثامر وعلى طول حظنته و حظنها وجلست تبكي في حظنه بشكل هستيري وهو يهديها .. خلاها تبكي عشان يبرد اللي في قلبها شوي ..يمكن تهدى ..
يقولون البكي يفيد احيانا !!
بعد ربع ساعه هدت شوي باسها ثامر من راسها وصار يمسح عليه .. بعدت راسها عن حظنه وصارت تمسح دموعها بيديها ..
ابتسم ثامر بحنيه : يالله حياتي تنزلين معانا تحت !!
شروق بصوت مرتجف: ليش؟!
ثامر بحنيه: المحامي ينتظرنا من زمان تحت .. ((مد لها يديه )) يالله ننزل؟
دخلت شروق للحمام الله يكرمكم: دقيقه شوي
غسلت وجهها طالعت شكلها في المرايه ...
تعبانه مرهقه ضعيفة ضئيله نحيفه كئيبه حزينه كل هذا شافته في حالها من المرايه ..
عمرها في حياتها ما انكسرت مثل هالأنكسار !!
صدق انو البني الآدم مهما تكبر واغتر وشاف حاله يبقى في النهايه مرده للتراب!!
.................................................. ...
في toti cafie

تبي تتنفس تبي تمشي تبي تغير جو ..وفاة نوف ما كان شويه عليها ..
جيجي بصوت كئيب: آلو ..ها غدو وينك؟؟
جيجي : شوفي امشي قدام ...آخر طاوله على يدك اليمين
سكرت الموبايل وجلست تستناها
جيجي لأول مره تطلع وتجلس في مطعم ببارتشن ! ما تبي أحد يشوفها وهي في هالحاله !
جا الويتر ووقف ورا الستاره وطبعا جيجي معطيته ظهرها ..
الويتر: can I come in
جيجي وهي مغطيه وجهها بيديها ومنزله راسها للطاوله وبطفش yeah:
الويتر من وراها بصوت هادي: جيجي.. حياتي ايش بك ؟!
ارتاعت " هذا صوت فيصل!!" اول ما لفت لقته واقف قدامها " هذا ايش جابو هنا؟!"
وقفت وانربط لسانها أول ما شافته.. ايش حتقول !! ايش العذر اللي ما يخليها ترد على مكالماته ؟؟
جيجي وهي مرتبكه : وين غادة؟
فيصل يطالعها يبي يعرف ليش تغيرت ايش فيها : ما عليكي منها الحين!
جلست جمانه على الكرسي وجلس بجمبها
جمانه مو قادره تطالعه في عيونه ما في عذر تقوله او حتى تتصنعه
فيصل "وش فيها علي ؟!" مسك يديها اللي كانو على الطاوله : جيجي قولي ..ايش فيك؟
جمانه سحبت يديها منه بسرعه : ها ..لا لا ما فيني حاجه !!
فيصل بدا يتنرفز من اسلوبها بس حاول يهدي : انا سويت لك شي .. قلت لك شي يضايقك؟
جمانه تطالع في الأرض:فيصل..
فيصل" اخيرا تكلمتي"
جمانه تكمل : مو وقتك الحين !!!
فيصل بالمره تنرفز : اجل متى وقتي !!
جمانه وهي تقوم من على الطاوله بتمشي : بعدين بعدين ..
قام فيصل وراها ومسكها من يدها : تعالي الحين فهميني
جمانه تعورت :ايش جالس تسوي ؟! شيل يدك آآآه
فيصل وهو معصب: ماراح أشيلها يا جيجي لحد ما تقولي لي .. ليش ما تردين علي ؟!
جمانه متعوره : فيصل شيل يدك عني !!
فيصل: قلتلك ما حشيلها ..
جمانه : ترى والله بصارخ وبجمع عليك الناس !!
فيصل عصب مره : جربيها وتشوفين
جمانه : اتركني
تركها فيصل: يالله تركتك اتكلمي
جمانه تطالع يدها : ليش تسوي كذا .. مجنون !!
فيصل أول مره جمانه تسبه" ايش فيها انجنت هذي ..أنا مجنون!!!"
فيصل متمالك اعصابه لحد الحين : جمانه عندك للثلاثه ... بتقولين لي ليش ما تردين علي والا ترى صدقيني ..ما راح تشوفين وجهي مره ثانيه
جمانه :أمر بظروف ..ما تفهم!!!
فيصل: ايش هذي الظروف اللي بتبعدك عني !!"بحنيه" قولي لي يمكن أقدر أساعدك؟!
جمانه بأسلوب واضح انها مشمأزه منه : نوف ماتت ما تفهم !!
فيصل يعلي صوته زي صوتها : واذا ماتت يعني؟! الدنيا خلاص خلصت !
جمانه دموعه طاحت "انت قاسي " : أي خلصت وما بقي فيها شي يفتح النفس.. كل شي فيها سد نفسي " تعلي صوتها " سد نفسي"
فيصل:حتى أنا يا جيحي ؟!
جمانه محمقه عليه ودموعها تطيح: حتى انت ..انت أول واحد
فيصل يتراجع على ورى : ماشي ..ماشي يا جيجي
وطلع بره وهو محمق بالمره وأول ما ركب سيارته مشى بسرعه جنونيه..
" هذا جزاي اني أدور رضاها وداعس على كرامتي وجيت أسأل عنها ..ليش تعاملني بهالطريقه ليش؟! أنا ايش سويت فيك يا جيجي ..أحبك !! أي احبك!! يمكن هذا هو الذمب الوحيد اللي اخطيته ..لكن انتي وش غيرك علي !! تونا ما صار على خطبتنا أسبوع ؟! أنا أسد النفس !! الا والله اللي تسوينه سد نفسي!!"
أول ما شافته طالع وهو معصب من عندها على طول دخلت بعده وشافتها منهاره جالسه تبكي على الطاوله
غاده بصوت واطي متردده تكلمها والا لا : جيجي !!
لفت لها جيجي قربت منها غاده وحظنتها
غاده بخوف : ايش صار ..
جيجي وهي تبكي : ما ادري يا غدو
غاده : هدي هدي.. قولي لي ايش صار !!
جيجي وهي تبكي وتمسح دموعها بيديها : ما ادري يا غدو اخوكي ايش فيه !! ليش يعاملني كذا ..انا ما سويت له شي .. والله اللي فيني كافيني !!
غاده : طيب قولي لي ايش اللي فيك؟!
جيجي وهي تبكي وصاير خشمها احمر من كثر البكي: يعني ما تدرين !!
غاده كانت تدري ان السبب وفاة نوف بس ما توقعت انه له كل هالتأثير عليهم
غاده : الا ادري
جيجي : نوف ماتت يا غدو ..ماتت ...يعني خلاص راحت
حطت راسها على يديها و كأنها تحاول عدم فقدان التوارزن..
غاده ضايق صدرها على جمانه :انا لله وانا اليه راجعون ...
جيجي وهي تشاهق من كثر البكي وحاطه يديها على وجهها : نوف راحت ماتت ((تشهق )) ماتت يا غدو
غاده : جيجي هدي ..تعالي تعالي نطلع نروح بيتنا
قامت جيجي من على الطاوله :ايوا صح انا ايش جابني لدا المكان
غاده تبي ترفه عليها : مدري عنك؟!
ابتسمت جيجي وطلعوا
................................
في الرويتر خارج القصر

كانوا أربعتهم جالسين مع المحامي ..شروق وثامر وتركي وام ثامر ..
"ياترى ايش يبي الماحمي منهم ,,وليش مصر كل هالأصرار على اجتماعهم كلهم من دون ما ينقص أي شخص فيهم "
الأعصاب كانت مشدوده والأنظار خايفه ومرتعبه من اللي بيجيهم ..
الكل كان خايف ومرتعب من اللي بيجيه الا شروق ..
شروق كانت بالمره مو خايفه وأعصابها على ما يقولون بارده ..
"يعني ايش بيجيني وبيفجعني أكثر من وفاه أبوي ايش بيهز كياني كثر ما هزني خبر وفاتك يا نوف !! نوف!! آآه يا نوف ..أدري الأسف ما بيفيد يا حبيبتي لكني أحبك أحبك آآآه وما فرقنا الا الموت يا نوف !! الموت "
رجعت ذاكرتها سنتين لورى
كانوا توهم طالعين من الأختبار..
نوف: ها شوشو كيف عملتي !
شوشو : هههه من متى تسأليني كيف عملت والا تبين تحسسيني بالنقص!
ابتسمت نوف
شوشو تضحك: ها كيف عملتي ؟!
نوف: اول مره في حياتي أدرس زين
شوشو تغمز: كل هذا عشان ثامر درسك أمس
نوف تصرفها وتضحك: أخوكي مسويلي سحر
جتهم جمانه وهي تنط
شوشو :هذي جمانه جت
جمانه: بنــــات
قربت عندهم جمانه وعلت صوتها زياده : بنات
شوشو تعلي صوتها : نعمـــ نعمــ ازعجتينا
نوف : اذني انتي وياها !!
جمانه تضحك : كيف عملتوا؟!
شوشو: أقوك جيجي اقلبي وجهك للسياره
دفتها شوشو وهي تضحك
ولحقتهم نوف
نوف تناديهم من ورى : بنــات بنــات
لفوا لها جمانه وشوشو
وقفت نوف تطالعم ساعه
شوشو مستغربه : خير !
جمانه : ايش فيكي وين لسانك أكلتوا البسه!!
نوف تضحك وعلى طول حظنتهم: أحبكم
شوشو مستغربه : نوف ..وش جاك فجأه
جمانه تضحك: ناقصه حنان صح
نوف وهي تحظنهم: ربي ما يحرمني منكم
وبعدت عنهم
لمحت شوشو دمعه في عيونها: نوف تبكين!!
نوف: لا
شوشو: عيونك!! تدمع
نوف: بس تذكرت بابا..
جمانه : بس نوفاآآ الله يرحمه أكيد دحينه هو مبسوط
نوف تبتسم:اكيد
شوشو حاسه بنوف وحزنها المكبوت بقلبها على ابوها
نوف: توعدوني بشي!
جمانه : أكيد
شوشو:آمري
نوف:ما يفرقنا الا الموت!!
ومدت يديها
في هذيك اللحظات شروق حست بشعور غريب .. الموت !! الموت هو الوحيد اللي قادر على الفراق ..لكن لا يا نوف الموت ما بيبعدني عنك
شوشو وهي تمد يديها : حتى الموت يا نوف ما بيبعدني عنك
ساعتها شروق وهي تقولها ما حست بحجم وعظم هالكلمه زي ما تذكرتها الحين ..
نوف تبتسم وتطالع جمانه
مدت جمانه يديها وقالت : ايش بكم نكد في نكد امشوا نطلع نغير جو
..........
"كلماتي ووعدي لك كان كذب في كذب يا نوف .. كذب !! أول شي افترقنا من غير ما يفرقنا الموت .. الدنيا فرقتنا .. وانتي اللي بعدتي عني ..
وثاني شي ..الموت طلع اقوى من وعدي لك .. قهرني الموت يا نوف قهرني..
قهرني بوفاة أبوي .. والحين بوفاتك آآآآه"

ثامر : تفضل
المحامي متردد ومحتار مو عارف من وين يبتدي : بصراحه يا جماعه ..مو عارف من وين أبدأ
طالع ثامر
المحامي يكمل وهو يطالع شخص بشخص ويطالع الرعب والخوف من اللي بيجيهم في عيونهم
المحامي: الموضوع أكبر مني ومنكم بكثير ..وبصراحه ماني بقد اني اقوله..لأني متأكد وعارف حجم المصيبه انكم مانتو بقدها
تركي: يا اخوي ادخل في الموضوع بسرعه احرقت اعصابنا
المحامي : أخ تركي ..مثل ما تعرفون بعد وفاة الوالد اضطريت اني اطلع على الوصيه اللي كاتبها واللي انتم اطلعتوا عليها على ما اظن !!
ثامر: ايه نعم اطلعنا عليها.. وين المشكله !!
المحامي:ونظرا لطلب الشيخ الله يرحمه في الوصيه تقسم أملاكه لكل من أبنائه ثامر وتركي وشروق و خالتي !!
ثامر: أي نعم حنا اطلعنا على الوصيه وراضين بكل حرف فيها
المحامي:بــس,,المشكله
ثامر وهو معقد حواجبه: مشكله !!
المحامي : المشكله يا أخ ثامر .. انو ..
تركي : انو ايش .. تكفى تكلم
الماحمي: مافي أملاك ..
تركي ساكت مو فاهم شي
ثامر: وضح أكثر لو سمحت .. شلون يعني ما في أملاك ..!!
المحامي : هذا هو .. لا يوجد املاك مسجله بأسم ابراهيم بن تركي
ثامر: هاه!!! شلون!!
المحامي: أخوي ثامر .. الوالد الله يرحمه معطيك توكيل وحريه التصرف بكافه أملاكه ,,صح والا أنا غلطان !!
ثامر : صح..
المحامي: ثامر ..انت رهنت كل أملاك الوالد للبنك
طلع أوراق المحامي وأعطاها لثامر:مو هذا توقيعك؟!
ثامر: الا توقيعي! .. وايه رهنت لكن مو كل الأملاك
المحامي: وفوق كذا أبوك مديون بقروض كبيره ..
ثامر : طيب وبعدين!!
تركي من كثر التوتر قام من الكنبه وجلس يدور فوقهم صرخ بعصبيه : وبعدين !!
المحامي: أتوقع أنكم تدرون بأوضاع الشركه وانها في الآونه الأخيره في حاله تدهور فظيع ..والسوق نازل !! والأسم كلها خسرانه والبنك يطالب بفلوسه !!
ثامر الدنيا تلف فيه وتدور ..ماهو مصدق اللي جالس يسمعه الحين !! فلوس أبوه وحلاله وشقى عمره كله يضيع !! ويروح في ثانيه!! في لمح البصر !!!
تركي الدنيا مو قادره تشيله ..:طيب ما في حل !! أكيد في حل أكيد!!
المحامي: يا حبيبي البنك يطالبك بتسديد ديونك..!!"بتريقه" عندك فلوس!! طلعها هاتها !!
تركي يرتجف ويصب عرق ويتأتأ في الكلام: أنا أنا أنا .. بشوف رصيدي نجمع رصيدي ورصيد ثامر ونسدد الدين
ثامر أول ما سمع اقتراح تركي اللي يدل على انه مو فاهم شي بالمره جلس يضحك قهر !!"ياليت الأمور تنحل بهالبساطه يا تركي ياليت !!"
المحامي تفاجأ من حل تركي وبسخريه واضحه : يا حبيبي!!!!!! احنا هنا ما نتكلم عن كم ألف في رصيدك انت وياه !! حنا نتكلم عن بليارات مليارات يا أستاذ تركي!! أسأل أخوك اقترض كم !! المبلغ اللي خلاه يرهن كل ما ورا أبوك ودونه !! ..
تركي في حاله صدمه !! عجزت الحروف تطلع !!: يعني خلاص!!
المحامي يحط ايديه على تركي يواسيه : لو تجلس 30 سنه تسدد ديون أبوك صدقني ما بيكفون!!
نوره صدمتها كانت واضحه على وجهها: لا حول ولا قوه الا بالله
المحامي يشيل أغراضه: خالتي الأمر مو بيديني
نوره :أدري يا ابوي..
تركي ساكت مصنم
وشروق !! ماسكه راسها لا يطيح من الصدمه !! " مو كافي اللي صار !! مو كافي!! لا لا مستحيل ما نلقى حل !! أكيد في حل أكيد!!"
ثامر صارت يدينه ترتجف من كثر الصدمه أملاك أبوه خلاص راحت ما بقى منها ولا شي ولاشي !!
تركي: طيب وش بيصير يعني!!
المحامي: الموضوع واضح .. يعني كل شي كان مسجل باسم المرحوم الآن هو للبنك
تركي مو مصدق اللي جالس يسمعه ضاقت فيه الدنيا وأخلاقه وصلت خشمه
"أكيد احلم لا لا أكيد احلم"
لف على ثامر وصرخ : انت وشلون توقع وترهن فلوسنا على كيف كيفك!!!
ثامر حاط راسه على يديه ويدينه ترتجف وعيونه حمره
تركي يصارخ والشرار يتطاير من عيونه : ما تتكلم يا أستاذ ثامر ... يا ولد الشيخ ابراهيم ..
ثامر كان ساكت الدموع متحجره في عيونه ومو قادر يتكلم !! يتكلم ايش يقول !!
(صرخ تركي عليه صرخه هزت ارجاء البيت ) :تكلم
الماحمي: يا أخ تركي مو كذا أسلوب التحاور
لف عليه تركي وصرخ : اعتقد انت هنا تلزم حدودك انت قلت اللي لك وعليك والحين اطلع
المحامي : على العموم اذا احتجتوا شي .. انا في الخدمه
ما أحد رد عليه من كثر الصدمه
انتظر تركي لحد ما يطلع الماحمي وعلى طول اتوجه لثامر ومسكه من ثوبه واسنده على الجدار
تركي : ما تتكلم يا حيوان
نوره قامت من على الكنبه وحطت ايدها على راسها الحين عيالها بيتفرقون والسبب الفلوس !!: تركي!!!تركي!!
ثامر ابعده عنه : ما عمرك تمسكني بهالطريقه
تركه تركي : اشرحلي وش الموضوع يا ثامر ..انا ماني مثل الأطرش بالزفه يا اخوي المحترم"بتريقه"
ثامر جالس يفتح ياقه الثوب حاس بضيقه مو طبيعيه وعيونه حمر : السالفه ما يبي لها شرح الفلوس وطارت
تركي بيطلع من عقله : لآآ ..يا حبيبي هذي ملايين بليارات ..ما تتكلم يا محترم.. علمني .."غمزله" وين وديت الفلوس!!
ثامر ارتاع من تصرفات اخوه : تتهمني بالسرقه !!
تركي يغمز: علينا ..فلوس ابوي يا ثامر وين راحت !!
ام ثامر تسمع صراخهم وماهي مستوعبه اللي جالس يصير بيتها وعايلتها جالسه تتهدم شوي شوي قدام عيونها ماهي عارفه شي !!
نوره تصارخ وتصيح : بس بس بس خلاص انتم وش جالسين تسوون
نوره (تصيح)حرام عليكم حرام حرام !!حرام اللي تسوونه فيني حراام
انفجرت نوره تبكي خلاص ماهي قادره تتحمل ضغط أكثر من كذا خلاص اللي فيها مكفيها !! مو يكفي زوجها وحبيبها أبو عيالها والكل بالكل راح ومات !! مو كافي تشوف شروق منهاره وفي حاله نفسيه ما يعلم فيها الا ربي !! مو كافي انو نوف حبيبة ثامر وزوجته ماتت وخلته وأكيد هو الحين في ضيقه ما يعلم فيها الا ربي !! مو كافي المصيبه اللي صارت الحين ..
الفلوس !! راحت !! راحت
نوره تصيح وتصيح جلست على الكنبه تبكي حرقه تبي ألم تبكي على سنين عمرها اللي راحت ..السعاده راحت معاه راحت مع الغالي !!
"السعاده ماتت معك يا ابراهيم !! ماتت !! "
تركي و ثامر اول ما شافوا أمهم منهاره كذا على طول وقفوا صراخ ..
نوره تصيح وتصيح
توجهت لها شروق
شروق تمسح دموعها: ماما ..لا تبكين يا ماما لا تبكين
ام ثامر ما ترد عليها وجالسه تبكي
شروق خلاص بتبكي: ماما الله يخليكي لا تبكين ..ماما الله يخليك
قرب تركي من امه
قلبه متقطع عليها وضميره يأنبه ألف مره على اللي سواه .. وده يصير اللي يصير ولا يكون هو سبب في ضيق صدر امه
حب راسها : يمآآ
ام ثامر تبكي وتبكي مو قادر تتكلم !! الكبت اللي كانت حابسته بجوا قلبها الحين انفجر !! الحين بيطلع ..
قرب منها ثامر واجتمعوا حواليها عيالها الثلاثه وهم ساكتين !!
ما غير بس يطالعون في بعض كل واحد جالس يطالع في الثاني وساكت ..
كل واحد فيهم يبي يدور كلام أو حتى جمله!! او حتى كلمه !! يواسون فيها بعض ..بس ماهم لاقين !!
يواسون بعض وش يقولون !! أحيانا يكون الصمت هو الطريقه الوحيده الى المواساه ..!!
ثامر جلس جمبها على الأرض ومسك يديها :يمآآ يمآآ خلاص عاد !!
أم ثامر مسكت يدين ثامر : خلاص كيف!! خلاص كيف وأنا أشوفكم تتهاوشون !! خلاص كيف وأنا أشوف بيتي وعيالي ينهدون ويدمرون ..
خلاص كيف !! وأنا أشوف السعاده يوم عن يوم..تبعد عني وعنكم !!
خلاص كيف !! وأنا أشوفك انت وأخوك تدمرون بعض ..وتسبون بعض وتشتمون بعض!!كل هذا في لحظه !! عشان الفلوس!!
ثامر جالس يطالع أمه تبكي وتتكلم ومقطعه قلبه عليها طالع تركي اللي كان بالمره متأثر من كلام امه :وش دعوى يمآآ أنا وتركي ما نقصد ..!!
(طالع تركي )صح تركي؟؟
تركي فكه يرتجف : صح صح يمآآ..وبعدين عمره الظفر ما يطلع من اللحم!!
أم ثامر رفعت راسها بعد ما هدت شوي : الفلوس !! أنا ما همني الفلوس دام اني جمبكم ..دامكم حوالي .. الفلوس وراحت !! لكن انتم بعد لا تروحون !! الفلوس تروح وتجي !! لكن لا انت ولا انت ولا شروق ابيكم تبعدون عني!!
شروق كانت منهاره نفسيا وفكريا وجسديا !!
مسكت أمها :ماما تعالي ندخل جوا!
قامت نوره من على الأرض وهي ساكته ..وحواليها شروق وثامر وتركي متجهين لداخل البيت ..
الكل ساكت ومو عارف وش يقول .. رغم انهم كلهم كانوا حوالين بعض ويمشون بسرعه الا انو كل واحد فيهم شايل في قلبه جبال من الهموم ..
كل واحد فيهم خايف من بكره وخايف من اللي بيصير في المستقبل !!كل واحد فيهم خايف من الدنيا وش مخبية له !!
كل واحد فيهم وده يروح ينام ويصحى ويلقى كل اللي صار من أسبوعين كابوس مزعج وبس!!
ياليت ياليــــته كابوس وبس !!!
.........................................
في مكان ثاني في الأستراحه
كان جالس لحاله بعيد عن الصجه والأزعاج والأغاني .. جالس لوحده بقرب النافوره يفكر ..
يفكر بكل اللي صار !!
معقوله يكون قتلها !! معقوله يكون السبب في موتها !!
كان حاقد عليها بشكل كبير لكن ما توصل أبدا لدرجه القتل !!
عمره في حياته ما فكر حتى يضرها حتى بالكلام !!
لكن كل شي صار صدفه .. مجرد صدفه ..
راكان والدنيا ضايقه فيه وحاس بكتمه من هالقرف اللي يشربه..
حاس انه من جد مخنوق ومو قادر يتنفس ..
لف وجهه باتجاه فيلا الأستراحه البعيده اللي أصوات الأغاني والهبال طالعه منها و شاف سلطان جاس يرقص وشكله بالمره رايح فيها ..
شاف سلطان يرقا لنقيزه المسبح اللي قدام الفيلا ...
سلطان وعقله مو معاه :waaaaahooooooo
وطب في المسبح بملابسه !!
راكان يطالع الكاسه اللي بيده وبتريقه !!: هذا كيف عايش باللهي لا أحساس ولا ضمير !!
رما الخمره في النافوره ..
وجلس يتذكر كل اللي صار ..
فهد: ها راكان وش صار !!
راكان بابتسامه: اذا قلتلك راعيها يجيبها .. يجيبهاا !!
فهد بابتسامه : يعني خلاص تم !!
راكان وهو يجلس على الكرسي وبراحه لأول مره يحس فيها : تم
فهد متعجب : انت ليش لهالدرجه متحمس !!
راكان يغمز لفهد: تعجبني بو دحيم.. فاهمني !!
فهد وهو يرمي مفاتح السياره على الطاوله: الموضوع واضح !! وبعدين باين عليك
راكان : وش باين!!
فهد تحمس يبي يعرف السالفه: انك مقهور ..
راكان يكلم الـwaiter : one frabtshino pleas
راكان يلف لفهد: وش تبي تطلب!!
فهد: ما ابي شي.. وبعدين لا تقطع الموضوع وتصرف ..
راكان يمسك دنقه ويبتسم: بعدين أعلمك مو الحين.
فهد يطالع ساعته : على راحتك.. يالله اجل أنا بمشي الحين!
راكان ببرود: على وين!
فهد:بطلع عندي مشوار ..الا ما قلت لي متى الــ ,,,!!
راكان فهم عليه : قصدك الخطفه
فهد خاف وتحمس وحط اصبعه على فمه : اششش اسكت فضحتنا
راكان مستانس على خوف فهد : هههههه
فهد وهو مرتاع بالمره : عقلك في راسك انت !!
راكان : أنا أشوف وردلك..
فهد: وش تشوف بلغني تكفى !
راكان وهو متنح على مجموعه البنات اللي جايين يدخلون لستار بكس: قلتلك قلتلك
فهد يطالع مكان عيون راكان وين يطالع ويضحك: وش قلتلي الحين
راكان وهو يتلفت وباله مو معاه أبد: قلتلك يا رجال ما تفهم!!
فهد يضحك: ياهوووه وش تقول انت ..(وضربه على راسه )
راكان : بكره بكره خلاص ارتحت
فهد يبتسم : أي ارتحت .. يالله اقلب وجهك
راكان وهو متضايق انو مجموعه البنات دخلوا وما قدر يرقمهم ..: الله يقطعك يالخسيس
..........
تذكر لمن جلست تترجاه تحت رجوله وهي تبكي وتصيح وشكلها بالمره كان مرعوب ومخطوف ..
تذكر كيف كان قلبه وقتها .. كان قلبه قاسي .. بارد ... كان قلبه مقهور .. انها ما عرفته !!
راكان " معقوله ما عرفتني !! ..وش لون تعرفني أصلا !!!..كان قلبي مكوي بالنار وقتها وكنت حاس اني لازم أبرد لازم أبرد ..بس بس!! هي كانت بين يديني !! تحت رجولي تترجاني !! وتبكي !! معقوله يا راكان ما رحمتها معقوله!!..معقوله كنت قاسي بهالشكل !! معقوله كان تعذيبي لها أقوى من أنها تتحمله !! وشلون تتحمله !! وشلون هالأنوثه والرقه المفرطه تتحمل جلد بالسوط وتعذيب !!100 جلده .. هذا اذا ما كانت أكثر على حسب كلام سلطان..آآآه يا نوف ... وأنا كيف يهدا لي بال وانتي ميته و أنا السبب !!
أنا السبب !!!و سلطان السبب ..وفهد!! فهد ماله ذنب ...
الذنب ذمبي أنا !! والا وايش يدخل انتاقم فهد من شروق بانتقامي أنا لنوف !!"
.................................................. ....
جالس يدور في السياره صار له ساعتين على هذا الحال !! ماهو عارف وين يروح ومو عارف يحكي لمين والا يشكي لمين ..
أقرب أصحابه مصعب ومصعب أخوها .. من لحمها ودمها يا ترى يرضيه مصعب أشكي له همي !!
يسوق بسيارته ويسوق لكنه مو عارف وين يروح .. ولوين ولمين متجه أفكاره كانت تقوده وتقود سيارته معاه ..
مقهور منها ومن كلامها الجارح له ..ما توقع للحظه انو هالكلام يطلع من جمانه .. حبيبته وروحه وعقله وعيونه وكيانه ... وبس من يومين صارت خطيبته !!
واي خطبه هذي ..!! توقع انه لمن بيخطبها بيعيش أحلى أيام عمره لأنو كان حلمه من زمان الأرتباط فيها ..
وقف على جمب وجلس يطالع الصندوق اللي قدامه وابتسم ابتسامه سخريه ..
فتح الصندوق الخشبي المزخرف بطريقه ايطاليه .. وطلعت منه موسيقى أغنيه celendyon "my heart will go on " TITANIC
وأول ما تفتح الصندوق مكتوب عليه من جوا( أحبك ) وجوا الصندوق كان فيه تعليقه فيها قلبين ذهب أبيض وعلى كل قلب مكتوب أسمه واسمها
كان الصندوق يدل على ذوق راقي ورفيع وبالمره رومانسي ..
كان حاب يعملها مفاجأه لها لأنو لاحظها هالأيام طوال الوقت كئيبه وحزينه كان يداريها في كل وقت يفرح اذا بس لمح منها ابتسامه وتضيق فيه دنياه اذا شافها تبكي
كان متخيل انها اول ما بتشوف الصندوق بتفرح وتحظنه وتبوسه ..
كان متشوق انه يسمع منها كلمه حب !!.. أو حتى" حبيبي اشتقتلك"
لأنو بجد هالأيام حاس فيها انه بالمره ابعدت عنه ..
هالأيام حس انها جالسه تصده .. ولا كمان ياليتها تجامل عشان ما تجرحه ..
لا !! كانت اذا دق تصرفه وتسكر في وجهه اذا دق ..
تذكر اليوم لمن قالت له ان كل شي سد نفسي !!
فيصل: حتى أنا يا جيجي!!
جيجي: حتى انت ..
هالكلمه جلست تتردد في باله ..
ما توقع منها أبد هالجحود والصد تنهد تنهيده قويه تدل على صدق معاناته
"ايش فيك يا جيجي علي !! ايش فيك يا قلبي .. معقوله تكونين تقصدينها !!
لا لا انتي ما تقصدينها .. أنتي ما تقصدينها يا جيجي .. عمرك ما جرحتي أحد وأكيد ما بتجرحيني .!! أنا حبيبك يا جيجي.. ومستحيل تفرطين فيني أنا أدري.. "
ما لقى نفسه الا يدق عليها ..
لكنها ما ترد
رجع يدق عليها مرّه ثانيه وثالثه ورابعه وخامسه وسادسه بس ما ترد!!!!
رمى الجوال بره السياره وجلس...
جلس...
جلس ..
جلس يـــبـــكــــــي !!
فــيـصـــــل يـبـــكــي !!!
يبكـــي جمــــانه !! خايف يخسرهــــا خايف يخسر حبّه !!
خـــــايف منـــها وعلـــيها..
خايـــف كلامها له يكون صدق وجد في جد!!
خــايف جمـــانه تكون طفشت منه وما تبـــيه !! خايف يخســرها بعد مالقلاهــا..
نزل من السياره وأخذ جواله ..
فيصل: بدق على غاده ...!! أكيد هي معاها ..
يدق على غـــاده بس ما ترد ..
دق عليها حوالي 20 مره بس ما أحد يرد ..!!
فيصل جالس يدور في الشارع جمب سيارته .. متوتر وخايف !!
خايف عليها ..!!
خايف يكون صاير لها شي وهو السبب !!
"أي أكيد أنا السبب أنا مزعلها ..."
جلس يمسح دموعه وعقله وقلبه متعلقين بالسما ..
خايف اللي بعقله يطيح وتصير مو له !!....
وخايف على قلبه يطيح .. وما عاد يلقى له قلب ينبض في جسمه ..
شلون يعيش وقتها !!
مل من السكون والصمت ...لا صوت غاده ولا صوت جيجي يرد عليه !!
مل من الصموت والسكون القاتل !!
فيصل: لا الموضوع لا يطاق ....
ركب سيارته .. وقرر يتجه لراكان ....
..................................
جالسيـــن يشوون على البحر ..
نــوف بالمره مبسوطه على جو البحر في الليل
نوف وهي تشوي : بندر ..
بندر بعيد عنها جالس يزين الــSLEEPING BAG'S عشان ينامون الليله على البحر .."على قولتهم تخييم في البحر :q"
نوف :بندر !!
بندر يسمعها وهي بعيده عنه ..بس ما رد لأنه لاهي يركب الخيمه ..
نوف بالمره رايقه ومبسوطه على الجو اللي يرد الروح نسمات الليل تلعب بخصل شعرها ..
والرطوبه معطيتها نعومه مو طبيعيه ..
وصوت أمواج البحر يرد الروح..
"الليله القمر واضح ..ليله 14 .."
نوف تحاكي حالها : يا حلوها من ليله ..
نوف : بندر "طالعت الـTOMATO اللي قدامها " وقالت : بندر بندوورااا
وجلست تضحك !!
ياما وياما جلست تدور لأسم بندر أسم دلع .. تدلعه فيه
وكانت جالسه أمس طوال الوقت تعصر مخها بأسم دلع لبندر بس ما لقت !!
واليوم وبكل سهوله تلقى الأسم !!
نوف: هههه بندوررراا
سمعها بندر وهي تقول بندوره ..
بندر: الطماط شوفيه عندك ..
لفت عليه نوف: يا سلام توك ترد ...بدري!!
بندر وهو بعيد عنها و محيوس يزين الخيمه : مشغول ..
نوف: طيب بندر !
بندر لاهي وما يرد
نوف: بندر!!
ما رد
نوف: بندر ..حـــبـــيــــبـــي أسمعني !!
جاها بندر ركض : وش قلتي !!
نوف : بسم الله ما قلت شي!!
بندر: حبيبي!! قلتي حبيبي..
نوف أستحت وقالت : أيـــه
بندر: لبي عمره وروح حبيبهــا انتي
نوف مرّه استحت
بندر: آمريني تدللي ..وش تبين بس!!
نوف: يؤ أنا لو أدري ان لهالكلمه المفعول القوي كان ناديتك فيها من زمان !!
بندر ساكت ومبسوط: كشفتي سرّي الحين
نوف تتصنع الكحه !!: احم احم شوف صوتي راح كله منك
وظربته بالقلابه
بندر تعور من الحراره : اااححح والله يا عمري شوفيني محيوس بالخيمه
نوف تلف تطالع الخيمه اللي مايله : قلتلك ما يحتاج !! خلينا ننام بره sleeping bag وخلاص ! يكفي
بندر يحك راسه : انا راسي براس هالخيمه !! عناد بسويها..
نوف: ههههه عنيد ... تعال اشوي معاي .. ترى بشوي لي وبتركك..
بندر بعيون تسحر: ما تقدرين أصلا ..
نوف أول ما طالعت نظرات عيونه على طول دقات قلبها تضاربت بشكل كبير وملحوظ لدرجه انها ارتبكت
وبعدت عيونها عنه ..
بندر حس انها ارتبكت وانبسط بالمره .. يعني أكيد له مفعول وتأثير على نوف !!
نوف جلست تقلب الشوي وعقلها مو معاها ..
دقات قلبها كانت سريعه لدرجه انها ودتها لمكان بعيد..
بندر قلبه يفرفر وناسه وبنفس نبره صوته : ما قلتي لي !! تقدرين
نوف من الخرشه طاحت القلابه من ايدها وطاحت قطعه من الشوي على الأرض
نوف بالمره أستحت حست نفسها بزر و baby والأكثر من كذا انها استغربت حالها !!
نوف : ما كنت أقصدsorry
جلست تطالع بندر وهو يطالعها ويبتسم
.................................................. .
نرجع للاستراحه
سلطان وهو متجه لراكان عند النافوره وهو في حاله يرثى لها ..
سلطان : هي حبيبي .. وش فيك جالس لحالك !!
راكان لف عنه : أبد
سلطان: أشوفنا ما عاجبناك!
راكان يتنهد : اففففف لا حوووووول !!
سلطان يحط ايده على كتف راكان : حبيبي الباب يوسع جمل .. لعلمك بس !!
راكان يقوم عنه : وخر بس ... وانا وايش يجلسني عندك !!
سلطان يضحك : ههههههه تسألني أنا !! أسأل حالك
راكان : سلطان واللي يعافيك ... ترى نفسي في خشمي أبد مو رايق لك
سلطان حط ايده عل كتف راكان وكأنه يضمه : وسع صدرك !! وش مضيقك بس .. مين مضيقك ..تكلم !! وأنا اوريه شغله !! ولا يزعل راكانوو حبيب ألبي!!
راكان بجديه: سلطان !! انت مو خايف!
سلطان وهو بالمره سكران : بل بل بل أخاف !! من مين !! انا ما أخاف الا من الله سبحانه
راكان يضحك بسخريه : أي واضح !
سلطان يغمز له : عندك شك في قدراتي !!
راكان : هههه أقصد في موضوع نوف !! وش بنسوي !!
سلطان يحك راسه !!: نوف !! نوف منو؟
راكان :عبدالمحسن .. نوف عبدالمحسن اللي ماتت
سلطان : ماتت .. هذا انت قلتها .. والله يرحمها ! حنى عند الموت نوقف ما نقدر نسوي شي ما باليد حيله يا راكانو !! والا لا يكون تبيها !! أستغفر الله أستغفر الله ..راكان عيب انت شقاعد تقول
راكان : أستغفر الله يالمقرف !! وعع حومت كبدي يالمخيس
سلطان: انا أدري عنك!!
راكان:لا الظاهر انت شكلك رايح وطي... بعدين اكلمك
جولييت تنادي سلطان :sultaan sultaaan
راكان : شف هالفلبينيه تناديك
سلطان يلف عليها وما يدري وش يقول : maboooty mabooty
يرن جوال راكان
راكان : هذا فيصل ..؟؟؟
راكان : آلو ..هلا بو عزوز.. ماشي حالي .. انت وشعلومك!! خلاص خلاص ابشر الحين طالع لك ..اي نعم في الأستراحه .. يالله في أمان الله
سلطان: فصول !! شيبي !! مكلمك من الــhoney moon !! هذا ما يخاف ربه في بنت الناس ما يقدر!!
راكان يحط ايده على سلطان : هههه توه ما بعد تزوج .. وش فيك مستعجل .. هو خاطب خاطب !! تفهم وش يعني خاطب !!
سلطان: شايفني غبي يا ذكي !!
راكان :انا ادري عنك .. يالله أنا بطلع هذا هو يستنى بره!!
سلطان : ما قلتلي مين هي بنته !!
راكان وهو متوجه للبوابه : أخت مصعب
سلطان ما استوعب : هــــــاه !!
راكان بعيد عن الباب : أقول مع السلامه
سلطان : أخت مصعب خوينا !!
راكان : أيه !!
..................................................
في بيت المحامي عبدالعزيز بن فيصل

كانوا جالسين في غرفه غاده
جمانه بعد ما هدت شوي : والله يا غدو انا ماني عارف ليش قلتلو كدا !!
دمعت عيونها : أكيد زعل مني دحين !!
غاده :اكيد زعل !! جمانه حرام عليك اللي تسوينه في أخوي !! انتي تدرين هو كيف يحبك؟؟ عمري في حياتي ما قد شفت أحد يحب بجنون زي ما فيصل يحبك..
جيجي ضميرها يأنبها : والله أنا عارفه .. وانا كمان بحبو.. بس
غاده تبي تأنب ضميرها شوي عشان ما تكررها مره ثانيه ... لأنها تدري وش كثر الحين فيصل زعل أكيد تأثر من كلام جمانه له ..
"فيصل بطبعه حساس ويزعل بسرعه !! أجل شلون لو الكلام اللي زعله طلع من جمانه اللي هي أغلى ما يملكها فيصل ..يا عمري يا أخوي !!"
غاده : والله يا جمانه انا بقولك كلام وبعترف لك بشي بس وربي انا ما أقولك هذا الكلام عشان فيصل أخوي وبس !!
جمانه تحمست تعرف وهي تمسح دموعها: ايش؟؟
غاده : أخوي يحبك ويموت فيك !! ومو لعاب !! وما قد لعب فيك !! واتحدى اذا لعب على بنت قبلك !! تصدقين كنت دايم أحسد اللي بتكون زوجه فيصل أخوي !! تدرين ليش؟؟ لأنه نادر .. وما اتوقع في واحد زيّه ..
مستحيل تلقين واحد زيّه !! انتي ما تتصورين قد ايش هو يحبك ..عمري في حياتي !! شفتي في حياتي !! ما قد شفته الا ويفكر فيك ويسألني عنك وما يسولف الا فيك او في شي يخصك او باي شي له صله فيك !! وما تشدّه سالفه الا وفيها انتي او اسمك !! ماقد شفته يحب وحدّه زيك!!
كان دايم يقولي ويكلمني من زمان عن وحده يحبها ..
لكن صدقيني ما كنت أحسه يحبها .. وكنت أسكت وما اقوله شي
أما انتي !! ما حكالي شي عنك !! بس عرفت انه يحبك !! وكان باين عليه
او يمكن انه حب ذيك لكنه درجات حبه لها ما وصلت لدرجات حبه لك
او يمكن من كثر ما احس انه يحبك ..حبه لذيك البنت أصلا ما يقارن لحبه فيك!!
جمانه مبسوطه على هذا الكلام وأنبها ضميرها مره عليه " يا حبي انت يا فيصل "
جمانه : صدقيني يا غاده .. وانا عمري كله ما حبيت الا فيصل
غاده : عشان كذا حرام يخرب اللي بينكم ويروح عشان سبب وخلاف تافه
جمانه وهي مستحيه وحاسه بنار تكوي قلبها من كثر شوقها لفيصل ودها بس تسمع صوته وتقوله أسفه !!: صح عليك
غاده تبتسم وتبي تلطف الجو: وربي مره ثانيه بالعصى ما ينفع معاكم انتي وياه الا العصى ..
جمانه : طقيني باللي تبغيه اذا زعلته
غاده : ههههه متأكده !!
جمانه تضحك: ههههه أكيد مو هذا أخو الغاليه (وتغمز)
غاده : ههههه تقصدين هو الغالي
جمانه : ههههههههه يا ناس عليه ...
جمانه :أحبــــــــــه
.................................................. ...


لا هدت نفسي ولا قلبي هدأ
بعدما قد غاب صوتك والصدى
ما عدى دمعة عيوني بك
تذكرني على طول المدى
انت ما تعلم بقلبي وش غلاك
لو طلبت الروح ماتغلى فداك
المشاعر دوم عنك يسألون
من زمان قلبي في حبك ابتدأ
كم انا بحاجه لحبك والحنان
افتقدته في غيابك من زمان
كل ليله اشتكي همي لشجوني
كلما قلت انتهى همي ابتدأ
فتحت عيني في الدنيا عليك
ايش اسوي اعشقك واموت فيك!!!
لو ظروف الوقت عنك يبعدوني
مستحيل انساك يا قطر الندى




ماجد المهندس_ما هدت نفسي_ كان الصوت الوحيد اللي يطلع من سيارة فيصل
راكان كان جالس وساكت يطالع فيصل اللي كان ساكت من أول ما ركب السيارة ..
كان مبين عليه انه تعبان .. وكان مبين أكثر انه كان يبي يتكلم
لمن خلصت الأغنيه
حب راكان يقطع الصمت القاتل اللي كان في السياره
راكان : وبعدين !!
فيصل ساكت لأنه عارف لو بيتكلم او حتى يرمش بتخونه عيونه وبتنزل الدموع ..
راكان كان حاس بولد عمه وحاس انو في هم كبير وثقيل شايله في قلبه
راكان : فيصل .. !! وش فيك ؟؟
فيصل واللي واضح من صوته انه كان يبكي: ابد ..
راكان بهدوء: علي يا أخوي!! عسى ما شر
فيصل كان ساكت مو عارف من وين يبدأ ما تعود انه يشكي لأحد لغيرها !! غير جمانه !!
عاد الأغنية
واكتفى بالصمت ..
أسند الكرسي على ورى وطلع من جيبة صوره !!


لا هدت نفسي ولا قلبي هدأ
بعدما قد غاب صوتك والصدى
ما عدى دمعة عيوني بك
تذكرني على طول المدى
انت ما تعلم بقلبي وش غلاك
لو طلبت الروح ماتغلى فداك
المشاعر دوم عنك يسألون
من زمان قلبي في حبك ابتدأ
كم انا بحاجه لحبك والحنان
افتقدته في غيابك من زمان
كل ليله اشتكي همي لشجوني
كلما قلت انتهى همي ابتدأ
فتحت عيني في الدنيا عليك
ايش اسوي اعشقك واموت فيك !!
لو ظروف الوقت عنك يبعدوني
مستحيل انساك يا قطر الندى

راكان استغرب في البدايه تصرف فيصل و ما حب يضايقه ..
يكفي انه هو بعد مخنوق ومتضايق ..
طالع فيصل " الحمدلله انك جيت في وقتك .. والله كنت حاس بخنقه مو طبيعيه !! وش فيك يا فيصل ؟؟ وش اللي مضيق خلقك!!
_تنهد_ لكن مو أكثر مني يا ولد عمي صدقني !! آآآآه "
ودخل في مود الأغنيه ..
حس بكلماتها وبمدى روعتها ..
راكان والأفكار تدور في باله وفي قلبه ألف لوعه ولوعه ...
وفي عيونه ألف دمعه ودمعه ..
"لا هدت نفسي ولا قلبي هدا !! لا هدت نفسي ولا قلبي هدا !! ما هدت نفسي يا نوف !! آآآآآه انا وش فيني .. ضميري بيقتلني يعذبني .. كنت أحسب اني ابهدا بعد الأنتقام وكنت احسب ان قلبي بيثلج بعد ما اشوفك متعذبه !! لكن اتضحلي العكس !! انا اللي رحت فيها آآآه ..
مو قادر أنساك يالظالمه !! ومو قادر اطالع غيرك يا قاسيه !! مو قادر احب من بعد حبك يا نوف مو قادر!!
رغم انت جرحتيني وذليتيني وقهرتيني الا اني ما زلت أحبك .. او يمكن ما قدرت أكرهك ..
حقدت عليك ايه !! تمنيت لك العذاب ايه !! لكن عمري ما تمنيت لك الموت .. او يمكن تمنيته لكن مو على يديني .. مو على يديني !!
انا مهما شربت وطلعت ولهيت وعصيت !! أنا ماني بقاتل !! انا مو قاتل آآآآه آآآآآآآه ياربي وين أروح !! ياربي وش اسوي !! من وين اهرب من نفسي من وين !! و لوين !! ولمين !!..
يمكن للموت .."
قاطعه فيصل وصوته مبحوح: راكان
لفت عليه راكان وهو حاس بغصه في حلقه
فيصل يطالع الحاره المظلمه اللي هم موقفين فيها : عمرك حبيت !!
عمره راكان ما توقع أحد يسأله هالسؤال !! ولا كمان مو أي أحد .. هذا فيصل .. فيصل؟!!"
راكان يتهند: وطيت عالجرح يا فيصل!!
فيصل لف عليه وكأنه مو مصدق : جد ؟؟
راكان صوته مهزوز: أي جد ..ليش مو باين علي!!
فيصل يبتسم بمراره : ابد
راكان يبتسم من ورى جرحه
فيصل حس ان راكان ينتفض من الرعب : وش فيك بو تركي؟؟
راكان يعدل جلسته ويسند الكرسه لورى : أحزان ..
فيصل عمره ما توقع انو راكان يخفى بقلبه هم كبير وحزن عميق زي ما بان على ملامحه الحين
راكان : حبيت يا فيصل ولا ياليتني ما حبيت !!
فيصل يقاطعه: ليش؟؟
راكان بقهر ودموعه تنزل : حبيت كذّابه ..حبيت نصّابه .. حبيت لعّابه ..حبيت غشّاشه !!حبيتها يا فيصل !! وعشقت فيها كل شي ..
صرت فيها مجنون .. مفتون !! علمتني الغرام وعلمتني الهيام علمتني كيف أعشق ! علمتني كيف أحب و أغرم .. عملتني الوفا
(يضحك بسخريه ) وما وفت !! ولا عشقت ولا هي صدقت باللي وعدت ...
نزلت دموع حارقه حاره حرقت له خّده حرق..
فيصل مصدوم من اللي يسمعه "معقوله ولد عمه واللي يعتبره بمثابه أخوه .. ولد عمه راكان اللي دايم يضحك ويوسع صدر اللي حواليه بخفه دمه ونكته الحلوه يكون فيه كل هالحزن !! معقوله واحد مثل راكان بارد وباصق و صايع وطايش و عمره ما تحمل حتى مسوؤليه نفسه يعرف الحب !! يعرف أسمى المشاعر اللي في هالكون ؟؟
ولا بعد يكون متعلق فيها بهالشكل ومجروح !!
معقوله راكان اللي يلعب ينلعب عليه ؟؟
معقوله راكان اللي يكذب .. تجي وحده وتكذب عليه ..
مين هذي اللي قدرت عليك يا راكان ميــن؟؟"
فيصل: وبعدين وش صار؟؟
راكان يطالع فيصل: نكرت يا فيصل وانا اللي شافتها عيوني معاه !! كذبتني .. وياليت أقدر أكذب عيوني وأصدقها !! ياليت يا فيصل ياليت ؟؟
فيصل: طيب انت فهمت منها السالفه !! يمكن يكون الموضوع غلط
راكان يضحك بسخريه ويطالع فيصل: وش تبيني يا فيصل أقولك ..!! أقولك انو ما في ولد ما تعرفه مافي أحد ما جابت راسه !!
تدري يمكن .. والا خلني أقولك أكيــــد انك قد سمعت فيها .. شفت شلون !! أنا طحت بلعابـــّه من طراز أول أنا عشقتلي كذابّه وبشهاده امتياز بعد !! انا عشقتلي صايعه !! داشره ..
كل من هب ودب جلست معاه وصارت تسولف له وعليه ..
فيصل :طيب وش اللي يخليك تعلق نفسك فيها ؟؟
راكان : آآآه يا فيصل هذا قلبي !!! تعال تبي تحاكيه حاكيه
فيصل يضحك على كلام راكان: حتى وانت تشكي احزانك تنكت !!
راكان يستمر: والمصيبه قالت لي وقتها ايه ما احبك !! تخيل ..؟؟ صارحتني بأنها لعابه وكذابه !! قالت لي مالك دخل تدخل فيني وبحياتي !!.. لعنبو بليسها .. هي كل حياتي
فيصل: الله يستر علينا بس
راكان : والحين !! صار شي بينكم
راكان ارتبك : هاه !! لا خلاص هي ماتت
فيصل: بالمعنى المجازي تقصد والا حقيقه؟؟
راكان :كلهم اثنينهم .. يالله الله يرحمها ويعوضني فيها خير
فيصل:آمين يا اخوي.. وهالسالفه من متى؟
راكان يبي ينسى الموضوع ..: من زمان .. وانت وش فيك من مضيق صدرك؟؟
فيصل من دون مقدمات: جمـــانه ..
راكان : خطيبتك صح ؟؟
فيصل: ايه .. ماعاد صارت ترد علي .. متغيره !! ما ادري وش فيها ؟؟ ما ادري وش قلبها علي .. مع اني والله ما سويت لها شي !! الا كل ما تتمناه يجيها ..
راكان : من متى متغيره
فيصل: من بعد وفاة نوف
راكان دق قلبه مو الخوف : مين نوف !! صديقتها ؟؟ ايه .. ليش هي شلون ماتت !!
فيصل: والله ما ادري.. بس الظاهر يقولون تسمم
راكان خايف والفضول بيذبحه : تسمم !! مممم من ايش؟ يعني أحد قتلها؟؟
فيصل: لآآ يا ابن الحلال .. وش قتلها ؟؟ مين بيقتلها يعني !! أكيد من مطعم والا شي؟
راكان : متأكد!!
فيصل يضحك على راكان : ايه !! في عقلك انت !! والا كان شفت البحث الجنائي والمباحث ما تركوهم
راكان ارتاح شوي
فيصل: وبعدين تعال انت وش فيك متحمس للسالفه !!
راكان بحماس : لا كنت ابي اعرف بس كيف انقتلت ؟؟
فيصل استغرب !: انقتلت !! ومين هالغبي اللي قالك مقتوله ؟
راكان : ما حد .. أي وبعدين كمل ؟
...................................
على البحر تحت السما الكحلى وتحت النجوم .. والليله قمره ..
متمدده على الرمل قدام البحر و أمواج البحر تداعب أطراف رجليها
وحاطه راسها على حظنه مستمتعين بصوت الموج
نوف بنعومه : ليله !! لو باقي ليله في عمري !! أبيه الليله
بندر يغني معها : وأسهر
نوف وبندر: ليله عيونك في ليله عمر
بندر يكمل : يالله يالله وش كثر انتي جميلة ...
نوف نايمه على حظنه وجالسه تطالعه وهو يغني فوقها
حط ايده على خدها : يالله يالله .. وش كثر أنا أحبك..
ابتسمت نوف : أحلم ..!!
بندر يكمل : أحلم بك دايم.. جنبي وأنا صاحي ونايم ..
نوف تبتسم ودقات قلبها في ازدياد : ياللي !!
بندر بشاعريه : أيامي بدونك ماهي من العمر !!
بندر يوخر نوف عنه ومسك يديها :صوتك .. همسك .. بيتي وسفري قمرك !! شمسك !! ليلي و فجري .. وانتي يا عيوني انتي قلبي أنا وين ما كنتي .. ياللي يا سواد عيونك أفديه العمر ..
نوف بالمره مبسوطه ومستحيه نزلت راسها لأنها كانت تحسه يعني كل كلمه يقولها
بندر يرفع راسها بيدينه ويطالعها بنظرات حالمه : ليله !! لو باقي ليله..
نوف مستحيه وخدودها حمرت
بندر: في عمري أبيه الليله !! وأسهر ليله عيونك في ليله عمر..
نوف تبي تقطع هالجو وقفت واتنفست الهوا بكل راحه وبكل عفويه
نوف: تدري!! ودي وطير
بندر وهو جالس على حاله : ههه تطيرين ؟؟ وين تروحين؟؟
نوف: بعيد بعيد ..
بندر: لحالك!!
نوف: لحالي وبعيد عن كل الناس ..
بندر يبتسم: اوف انتي كارهه الحياه بشكل فظيع
نوف تحط يديها على فمها : امممم مو لحالي لحالي,,
بندر يطالعها يستناها تكمل
نوف تكمل : انت معاي
بندر: يا قلبي انتي
مد لها يديه عشان تجي تجلس جمبه
راحت له وحظنته وجلست ساكته ..
طالعته وهو يطالع البحر بكل صمت
نوف: بس ما قلت لي ليش؟؟
بندر: ليش ايش؟
نوف: ليش اخترتك من بين كل هالناس؟؟
بندر سكت .. استغرب نفسه واستغرب سؤالها أكثر
طالعت فيه وهو حاير قربت منه وتمسكت فيه واسندت راسها على صدره.. وسكتت
بندر استغربها .. بندر: ما قلتي ليش؟
نوف: يكفي اني احس معك بالأمان
بندر ابتسم .. فرح انها قالت كذا بس توقع منها تقوله "لأني أحبك"
حط يديه حولها وهم جالسين على الشاطئ بهدوء وأفكار كل واحد فيهم تبحر فيه لعالمه الخاص
..................................
الساعه 2 الفجر
رجع للبيت متأخر مو عادته يتأخر بالرجعه وخصوصا انه مو النوع اللي يسهر كثير برا البيت بس اللي صار اليوم خلاه ينسى العالم والزمن والوقت ارتاح كثير لمن سولف مع راكان وجلس يفضفضله ,, حس بجد ان بينه وبين ولد عمه كثير أشياء مشتركه بس كل واحد فيهم لهى في حياته وفي عمره البيت كان مظلم لأنو اهله وخواته ينامون بدري عشان ايام المدارس
رقى للصاله بيتوجه لغرفته توه جا بيدخل غرفته الا ويشوف ظل أحد في الصاله
توجه للصاله بيشوف مين جالس لهوالوقت وفي هالظلام ؟؟
ولع الأنوار
فيصل: غـــاده
وقف مكانه توقع انها غاده بس هي مو غاده .. مو غاده ..هذي هذي...جمـانه
طالعها بضيق واعطاها ظهره عشان بيدخل غرفته
جمانه كانت جالسه في الصاله تستناه ..!! عشان تستمحه وتراضيه "أكيد زعلان مني أكيد .. يا عمري والله اني زفته شكلو تعبان حبيب قلبي"
جمانه تناديه من وراه قبل ما يدخل غرفته: فيصل؟؟
فيصل ما يرد عليها للحين حاز بخاطره معاملته لها
جمانه : فيصل؟؟
فيصل وهو معطيها ظهره: جمانه ..أرجوك!!
جمانه بتبكي: حبيبي والله sorry ما كنت اقصد .. قلبي والله آسفه
فيصل واقف مكانه وهو يحس السكانين بقلبه: يعني الحين وش تبين؟؟
جمانه تمسكه من يدينه عشان يلف باتجاها : فيصل؟؟
فيصل لف عليها ومن دون ما يطالعها ومن غير نفس : خير!!
جمانه : فيصل طالعني ايش بك ما طالعني
فيصل ما يبي يطالعها لأنه عارف اذا طالعها بيضعف : تبين شي؟؟
جمانه بهدوء قربت منه ومدت ايدها على دقنه :طالعني!!
فيصل أول ما لمسته حس برجفه مو طبيعيه
جمانه وايدها على وجهه وبكل هدوء : طالعني فيصل
فيصل ضعف و طالعها
جمانه تطالعا وعيونه غرقانه بالدموع : أحبك
فيصل يتنهد : ما يكفي الحب يا جمانه !!
جمانه بغت تموت لمن سمعته يقول كذا .. "كيف ما يكفي الحب !! والحب هو كل شي في هالحياه كيف ..؟؟ وش قصده فيصل وش قصده ؟؟"
جمانه ودموعها على خدها : الا يكفي
فيصل : لا يا جمانه !! الحب مو دون الأحترام ما يمشي..
جمانه ترتجف "أكيد بيتركني أكيد ناوي يتركني؟؟"
جمانه: وش تقصد .. فيصل بتتركني..؟؟ (وجلست تبكي)
فيصل قرب منها ومسح دموعها
فيصل: لا يا قلبي!! أنا بس أقولك..
جمانه تحظنه ارتاحت بس تبي تتأكد أكثر: يعني ما راح تتركني؟
فيصل: لا لا مين قالك هالكلام .. انا بس أقولك يا قلبي..
جمانه تطالعه : فصولي أنا آسفه ...حبيبي آسفه ما كنت أقصد
فيصل بجديه : بس الأحترام يا جمانه !! لازم نحترم بعض عشان ينجح الحب
جمانه : ومين قال اني ما احترمك؟؟ أنا اسفه اسفه يا فيصل وربي سوري بس حبيبي أنا كنت متضايقه عشان نوف
...............

انشالله عجبكم البارت تشااو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 01:09 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الواحد والثلاثين

جمانه: وش تقصد .. فيصل بتتركني..؟؟ (وجلست تبكي)
فيصل قرب منها ومسح دموعها
فيصل: لا يا قلبي!! أنا بس أقولك..
جمانه تحظنه ارتاحت بس تبي تتأكد أكثر: يعني ما راح تتركني؟
فيصل: لا لا مين قالك هالكلام .. انا بس أقولك يا قلبي..
جمانه تطالعه : فصولي أنا آسفه ...حبيبي آسفه ما كنت أقصد
فيصل بجديه : بس الأحترام يا جمانه !! لازم نحترم بعض عشان ينجح الحب
جمانه : ومين قال اني ما احترمك؟؟ أنا اسفه اسفه يا فيصل وربي سوري بس حبيبي أنا كنت متضايقه عشان نوف
.........................................
بعد أسبوع
شروق شوي وتبكي في الصاله من الكلام اللي تسمعه : لا يمى لا يمى شلون شلون ؟!
ام ثامر تبكي على الكلام اللي تسمعه
شروق تكلم تركي وثامر اللي ما بايدهم أي حيله ووسيله: أكيد في حيله أكيد في وسيله ...اكيد في حل
توجهت لثامر طالعت بعيونه وهي غرقانه بالدموع ولحيته اللي مو مرتبه كان واضح عليه انه مرهق وتعبان ومو قادر ينام
شروق والغصه بحلقها : ثامر ششلون؟؟ شلون؟؟
ثامر وهو يتأتأ في الكلام : شروق , هذا الشي كان لازم يصير
تركي اللي كان واقف على سلم الدرج : المهله انتهت
لف واعطاهم ظهره ما يبي يشوفهم متحطمين أكثر مما شافهم قبل .." وش بقى من بقايا الحطام الحين عشان يتحطم وش بقى ؟؟"
رقى الدرج وتوجه لغرفته
شروق تصارخ بأعلى صوتها وسيول الدمع الحار يحرق وجنتيها : هذا بيتي ومستحيل أطلع منه مستحيل !
ثامر بهدوء: هذا مو تحدي يا شروق .. خلاص البيت موهو بيتنا
شروق بصوت قوي : ينقطع لسان اللي يقول مو بيتنا ..(تصيح وتكلم أمها) هذا بيت الوالد يا أمي شلون نتركه شلون ؟؟ وين نروح وين نروح؟
جلست على الكنبه تبكي وتبكي
ثامر كان يطالعها من بعيد وهو متسند على الجدار وفي داخله ألف غصه وغصه .. غصه انه مو قادر يسوي شي ؟؟ ومو بيده شي يسويه؟؟
أم ثامر جالسه تبكي بصمت وراضيه تمشي بهالسكه اللي ما ينعلم وين تاليها ؟؟
قامت ام ثامر ترقى الدرج
لف عليها ثامر : يمه .. وين رايحه ؟؟
ام ثامر: رايحه اجهز الشناط
شروق غمضت عيونها أول ما سمعت أمها وهي تقول هالكلام !! كلام أمها ورضاها بالواقع حطم آخر أمل فيها وتهشم .." يعني خلاص ؟؟ بنطلع من البيت وين بنروح؟؟ لا لا أكيد هذا حلم يا شروق !! أصحي منه الله يعافيك !! اصحي منه يا شوشو واللي يعافيك تكفين اصحي منه تكفين ... مستحيل يكون الواقع نطلع من بيتنا مستحيل يكون الواقع وفاه بابا ووفاه نوف!! مستحيل؟؟ أكيد مستحيل!! وين بيروح أسم ابراهيم بن تركي الحين ... وين؟؟
أكيد اندفن معاه أكيد !! والا ماكان هذا هو حالنا الحين .... آآه يا يبه "
قطع عليها تفكيرها صوته ..
ثــامر: شروق؟!
شروق:سم
ثامر خلاص بيبكي بتخونه دموعه الحين
وهو يتأتأ في الكلام وصوت البحه واضح في صوته :امم أن أنن انا ممو عـــارف شــقـ
شروق لاحظت في عيون ثامر أشياء كثيره ما لاحظتها من قبل او ما حاوت تلاحظها في الفتره الأخيره عيون ثامر تقول انه خايف !!
خايف من المستقبل وخايف وش بيكون بعدين ..عيون ثامر تقول انه أكثر واحد كان خايف فيهم .. خايف منهم وعليهم
توها شروق تلاحظ هالشي؟؟ توها لاحظت انه هو المتحمل كل شي الشركه والورث و ضغوط الشغل ووفاة الوالد ووفاة نوف؟
وفوق هذا كله شايل همها ومتحمل امها ناديه في المطالبه فيها .. وكان شايل هم البيت ونورة وتركي وفوق هذا كله ما شكرته ولا حاولت تلطف عليه بالعكس كانت تبعده وتصده كانت تحمله سبب وفاة أبوها مع انه ماله ذمب بالي صار
كان جالس على الكنبه بقرب شروق ما قدر يتكلم أكثر "كلما حاولت أصلح شي يخرب زياده "
حط راسه على ايده وبكى "موب قادر اتحمل زيادة "
شروق تقطع قلبها على أخوها
ثامر يبكي !!!
"يا عمري يا اخوي ..لا لا مستحيل ثامر ما يبكي .. ثامر عمره ما بكى .. عمري ما شفته مهزوم عمري ما شفته مكسور !! والحين يبكي؟!! "
حتى في وفاة أبوها ما شافته يبكي !!
"تركي يبكي بس ثامر لا !!"
قربت منه شروق: ثامر
ما لا حظت عليه الا انه يرتجف وهو مغطي وجهه بصمت
شروق وغصتها في انها تشوف اخوها الكبير اللي هو سندها الوحيد في هالدنيا مكسور وجالس يبكي قويه وجارحه: ثامر انت تبكي؟؟
شروق والدموع في عيونها قربت منه : لا تبكي يا اخوي .. لا بتكي !!
شروق والدموع في عيونها : وش يبكيك؟؟ مافي شي تبكي عليه!! كلنا بخير يا ثامر نحمده ونشكره
شروق : بس يا ثامر ..
قربها منه وحظنها .. حظنته هي بدورها
حست بالضيقه في مجرد انها جرحته في يوم !! او زعلت منه !! شلون تزعل من هالقلب الحنون ؟؟ شلون ؟؟هذا ابوها الثاني .. ابوها الغالي من بعد ابراهيم .. ومستحيل تزعله او تكسر له كلمه من بعد اليوم.. مستحيل
"يكفي انه يحاول يراضينا بكل ما يملك !! ليش نحمله فوق طاقته .. لو انه جبل كان انهد !!"
همست في اذنه وبكل صدق : انت أعظم أخو في الدنيا
ثامر يبتسم من ورى جراحه طالعها وحبها على راسها
:وانتي بعد
.....................
بعيد عن الرياض او خلوني أكون واضحه أكثر وأقولكم على حدودها
كان جالس بعيد عن الناس بعيد عن العالم وبعيد عن زحمه السير يبي ينعش مخه ويجدد أفكاره وفي نفس الوقت يشم هالسم اللي توه ماخذه بعيد عن العين ...
ينعش مخه !! ويجدد أفكاره ؟؟ معقوله سلطان يتغير ويغير طريقه تفكيره !!
او انه ناوي على نيه سودا زي كل مرّه ..!!
كان بره سيارته واقف ويطالع الصحراء القاحله اللي قدامه وهو يدخن هالحشيش برواقه ..وفي راسه ألف شي وشي ..
سلطان : جمــانه وفيصل!! وشروق ومصعب !! ونوف انتهت .. ههههههههههههه جلس يضحك
سلطان : بس أبدأ بمين بالأول مين؟؟أبدأ بالأثنين سوا لا لا ما تصير
جمانه يا كلبه هههه تتركيني وتروحين للخنزير اللي ما يتسمى فيصل !! هههههه مسكينه يا جمانه مسكينه !! لكن أنا أعلمك وأوريك.. أصلا أنا ما كنت أبغاك لعلمك بس كنت أبي أنتقم من مصعب !! كنت ابي أحرق دمه فيك وما قدرت ..ههههه لحد ما طلعت لي صاحبتك الوفيه شوشو ..كلمتني ودلعتني على أساس أنها انتي هههه على بالها بتخدع سلطان لكن لا لا أنا لعبتها صح وخليت مصعب اخوكي ينتقم لي منك أكيد ضربك وغسل وجهك بالتراب وانتي المسكينه انتي الضحيه يا جيجي !! لعبت على راسه حبيبة قلبك وقلبه ههه على ما اعتقد( شوشو) !! لكن لا لا ..لسى ما خلص انتقامي بعدي في البدايه .. شوشو وين بتروحين مني هههه وين ؟؟ ههه يا حليلكم تتقابلو بالدس هههااي يا ترى ايش تسوو؟؟ والله لأهدم اللي بينكم بأهدمه غصب عن خشمك يا مصعب تسمعني تسمعني !! وفيصل يا صديقي الوفي لأخليك تزحف تحت رجولي تطلب الرحمه مني .. ايوا الرحمه اللي بايدي الرحمه والقسوه انا !! شوشو بتنتهين مثلك مثل نوف ميته تحت التراب .. هههه "أنا اللي قتلتها أنا " هههههه أنا أكرهكم كلكم كلكم
وكلكم في الهاويه بتنتهوون ههههههههههههه

سكر التسجيل وجلس يضحك على عمره طلع الشريط ودخله داخل السياره طلع كيس مليان أشرطه
دخل شريط من هالأشرطه للمسجل وجاه صوت
شروق :هاي عمري!!
سلطان: هلا بحبي واهلي
ابتسم ابتسامه شيطانيه
.................................................. ..........
بعد يومين
كانت جالسه بغرفتها تفكر فيه تحاول تطرد طيفه عن بالها لكنه ملازمها ليل نهار مو قادر يفارقها وخصوصا هاليومين بالذات
مو قادره تنام من كثر انشغالها عليه واذا نامت طيفه وخياله يزوروها بالحلم ..مو قادره تنساه مو قادره تتفاداه عيونه مو قادره تنسى عيونه مو قادره تنسى نظراته لها أول ما قابلته مو قادره !! كل ما تذكرتهم ظربات قلبها تظاربوا بشكل فظيع ودها تشيله عن بالها بس ما تقدر كأنه مثل الدم يمشي في شرايينها وما تقدر تعيش من دونه أو حتى تتجاهل أحلامها في انها تعيش معاه..
اشتاقت له ودها تطمن عليه .."آآآه"

خذاني الشوق لعيونك وجيتك
طرالي شي ما عمره طرا لي
على بالي ولا لحظة نسيتك
أسولف فيك من حالي لحالي
تغيب الناس لجيت ولقيتك
أشوف بضحطتك وقتن مضى لي
خذيت من العمر عطر وعطيتك
دفى الأيام وسعود الليالي
أنا وشلون أعيش ان ما لقيتك
تذكرت الغياب وضاق بالي
تعال وقلبي المشتاق بيتك
فرشت الورد بقدومك يا غالي
زرعتك للوفا ظل وجنيتك
تذوب الشمس وغصونك ظلالي
تجول بخاطري ليمن طريتك
أماني مالها أول وتالي

طالعت غرفتها وهي جالسه على السرير مثل المسجونه خلف هالقضبان والجدران !! ومو قادره تتكلم او حتى تسوي شي !!
تحبه ؟؟
"أي أحبه مو قادره أسوي شي !! أحبه ولا هو داري عني .. ولا عن هوا داري .. بس ليش أحبه ليش؟؟ كيف حبيته ووشلون ؟؟
أنا اللي عمري ما حبيت وعمري ما تكلمت عن الحب وما عمري تمنيته.. أحب!! ليش أحب آآآه يعني يوم حبيت ما لقيت الا هو ..
وش فيه ثامر ما فيه شي؟؟ أي صح ما فيه شي ثامر ينحب وأكيد كثير اللي يحبونه حتى نوف !! بس نوف ماتت يا غاده ماتت !! ليش أغار منها ليش؟ يمكن يحبها !! ثامر يحبها أكيد "دمعت عيونها "
اتصلت عليها
غادة : آلو ..
غادة وهي مكتئبه : آلو شوشو ..
غاده شوي وتبكي : شوشو ردي؟؟
فجأه تسكر الخط في وجهها أستغربت
وفجاه رن جوالها برقم غريب لكنو قد مر عليها
غاده معصبه : آلو
.....: غاده !!
غاده : ايوآ مين معاي؟
.....بصوت مو غريب ومبحوح : أناآآ أآسف امـ
غاده "مجنون !! يتأسف على ايش؟" : على ايش تتأسف؟؟
.....: المفروض ما أدق أنا آسف مع السلامه
جا بيسكر
غاده دق قلبها : استنى استنى
غاده بخوف وهي ماسكه قلبها : مين؟؟
......:صدقيني غاده آسف اني دقيت المفروض ما أدق هذي غلطه أنا ..
غاده مو مصدقه نزلت دمعه فرح من عيونها " هذا هو هذا صوته "
غاده : ثآمر
ثامر : نعم
غاده ماهي مصدقه دموع الفرحه مو قادره تشيلها : انت ثامر؟
ثامر: ايوآ .. أنا آسف
غاده تقاطعه من الأرتباك: لآ لآ آسف على ايش لا تتأسف بالعكس
جلست على السرير والضحطه شاقتها
ماهي مصدقه "بس وش يبي مني !! مو مهم مو مهم أهم شي هو كلمني ! ياربي خليني ثقل شوي ايش بيقول الحين "
ثامر: لا جد والله أنا أتأسف اذا كنت سببت لك أزعاج ما كان قصدي
غاده بهدوء: لا تقول كذا ..أصلا توني كنت بدق على شروق أسأل عنك (لاحظت نفسها) عنكم
ثامر :تسأل عنك العافيه يارب
غاده استحت ماهي مصدق انها تكلمه أكيد انها تحلم أكيد
" اقبصوووني يا عالم اقبصووني يا ناس"
ثامر مستحي: كيفك؟
غاده : الحمدلله, انت كيفك؟
ثامر يتنهد: الحمدلله ماشي الحال
غاده : وشروق كيفها؟ ما ترد!
قاطعها : ايوا هذي هي جمبي الحين
وطالع شروق اللي كانت شوي وتذبحه "ليش يعلمها ليش ؟؟ يالله أكيد غاده الحين عرفت اني انا اللي قلتله يدق عليها !! مالت عليه اف "
غاده وهي متحطمه : جمبك؟؟
ثامر: ايه جمبي تبين تكلمينها ؟؟
شروق تأشر بالنهي وتحرك لسانها من دون صوت عشان غاده ما تسمعها : لا لا لا
وراحت تركض فوق لغرفتها !!
"يالله الحين غدو وش بتقول عني ؟؟ أكيد زعلت !! حرام وربي حرام عليك يا ثامر !! يا عمري يا غاده كنتي مبسوطه والحين !! أكيد عرفتي انه دق عليك لأني أنا قلتله يا ويلي منك بتقتليني .. يالله الحين ايش بسوي ؟؟ الله يستر بس"
ثامر يضحك ببرائه : هههه راحت يا حليلها
غاده ساكته دمعت عيونها بحزن وضحكت على حالها " يعني ما حسيت!!"
ثامر: غاده ..آلو
غاده : يالله ثامر انا لازم أسكر الحين
ثامر بفضول وعفويه: ليش؟
غاده "تسألني ليش؟ انت اللي ليش تكلمني؟؟"
ثامر: غاده ضايقتك بشي؟؟
غاده : ها!! لا لا
ثامر: أجل وش فيك ما تبين تكلميني؟
غاده : مو القصه كذا بس
ثامر متردد : شروق مالها دخل.. انا كنت ابي اكلمك
غاده : لا عادي انت و شوشو واحد!
ثامر: بس انا تفرق عندي..(وسكت)
غاده : وش فيك؟
ثاامر: ما في شي.. بس
غاده: بس ايش
ثامر:كنت متضايق وارتحت الحين
غاده: انشالله دوم مرتاح
ثامر: انشالله.. يالله غاده تامرين بشي؟
غاده متردده: لا سلامتك
ثامر متردد:أكيد
غاده متردده وحاسه انه يبي شي: أكيد
ثامر : يالله مع السلامه
غاده: ثامر
ثامر فز قلبه : سمي
غاده ودقات قلبها تتضارب بشكل مو طبيعي: انت تبي شي؟
ثامر متردد
غاده : اذا تبي قول عادي
ثامر متردد: أبد سلامتك
غاده : اوكي باي
ثامر: مع السلامه
وفي نفس الوقت كلهم نادو بعض
:غاده!!
:ثامر!!
:ايش
: ايش؟
غاده : انت اول؟
ثامر: لا انتي اول؟
غاده تلعثمت :كنت بس امم
ثامر: كنتي ايش؟
غاده :انت اول؟
ثامر: يمكن انتي وشوشو وجيجي تستهبلون علي في هالشي ويمكن تبون تلعبون علي بس انا بقول الحقيقه..
غاده :؟؟؟
ثامر: أنا أحبك
غاده بلعت لسانها هذا أقل شي أقوله!
سكتت
ثامر:آلو انتي معي؟

................................................
تناديها : غاده !! غدوووش
تضربها بخفه على وجهها : اصحي اصحي
غاده نايمه في العسل: ها؟!ويني فيه؟
مها : في بيتكم وين يعني؟؟
غاده تحك راسها: يعني ما كلمني؟؟
مها تضحك: مين اللي كلمك؟؟
قامت من على السرير بعد ما استوعبت انه حلم : هو !!
مها تبتسم : مين هو؟
غاده : كلمني والا لا؟؟
طالعت جوالها آخر مكالمه كانت لشوشو
طالعت مها باحباط: يعني كان حلم!!
مها : لآآآ انتي رايحه في أمها ؟؟ يا حبيبتي كلمك ايه ؟؟ وعملتو ايه؟؟؟ دا كلو كان حلم في حلم!! ارجعي للواقع بأه؟!
غاده تضحك وتدفها : يا حماره
توجهت للحمام وسكرت الباب عليها, وسندت راسها بروعه على الباب مسكت راسها بقوه وصارت تهذي
غدو: معقوله يكون حلم؟! معقوله ؟! بس بس شلون !!
"لا لا أنا أكيد انجنيت والا جاني شي في عقلي ..بس يالله كأنه صدق !!"
مسكت قلبها كانت ظرباته تتسارع بشكل فظيع
ابتسمت لمجرد انه بس في الحلم قال أحبك
جازتلها الفكره : اتخيل بس .. no way
مها من ورا الباب : غدوش وصمخ ليش ما تردين؟؟
استوعبت انو مها جالسه تطق الباب بس ما سمعتها
غدو وهي لسه مرتاعه: نعم؟؟
مها : ايش جالسه تسوين؟
غدو : باللهي يا شيخه !!
توجهت للمغسله وغسلت وجهها بمويه بارده
طالعت حالها في المرايه وهي تواسي نفسها"معقوله وصلت للهدرجه .. أحلم فيه ؟؟ وحلم يقضه ؟؟ يا غاده شيليه شيليه من بالك انسيه خلاص انسيه "
أخذت تتنفس يمكن تروق شوي
....................
في السياره
ثامر : هذا حنا وصلنا
لف عليه كان شكله بالمره مو طايق الدنيا أبد
ثامر مستغرب : أنزل؟!
تركي يتأفأف : أنزل وش أسوي .. كتاب و واضح من عنوانه
ثامر يبي يلطف الجو شوي : طيب مو يمكن تجوز لك؟
تركي يطالع العماره اللي قدامه بكل قرف : من جدك!!
ثامر يطالع العماره : وش فيها ؟! don't judge abook by it's cover
فتح تركي باب السياره بكل اشمئزاز اخلاقه في خشمه و ماهو طايق أحد
نزل وراه ثامر من السياره : الله يهديك
......................................
عارف انها ماراح تعجب أخوه !! خصوصا انه ما تعود علىــ علىــ شقـــه!!
داخل الشقه
تركي مافي ولا رده فعل على وجه وكأنه عارف وش راح يواجه وايش متخيل
كان خايف من رده فعله لكنه ما يلومه تركي مولود وفي فمه ملعقه من ذهب ومن حقه انه يصد وما يتقبل مستوى معيشي ما قد عاشه وما جرب يعيشه
ثامر : ها ايش رايك؟
تركي بتريقه : ايش رايي؟!
ثامر ببرود: ايه
تركي: رايي وانت عارفه
ثامر: تركي!! ما بيدي شي .. كل اللي أقدر عليه سويته ..وش تبي أكثر من كذا !!
تركي ببرود ووقاحه : يعني انت شايف انك مسوي الكثير؟!
ثامر : قلي!! وش أقدر أسوي؟! وانا اسويه
تركي مقهور على حاله مقهور على سمعته وسمعت أبوه مقهور من اللي بيجيه من كلام الناس
تركي والغصه في حلقه أخيرا بيطلع اللي بقلبه
انفجر !!: أجل ولد ابراهيم بن تركي !! وعياله آخرتهم ..آخرتهم هنا !! ثامر تكلم ؟! من جدك انت!! في عقلك؟! ليش مأخذ الموضوع ببرود ولا مبلاه !! وكأننا مو أكبر همك
ثامر : أنا مو ماخذه بأهميه؟! أنا محترق من جواي يا تركي محترق ..
تركي ما قدر يستحمل أكثر وبكي جلس على الكنبه وغطى وجهه بيدينه
:وش أقول للناس يا ثامر !! الفقر بالنسبه لنا عيب عيب !!
ثامر يقاطعه: الفقر ماهو عيب يا تركي
تركي: الا عيب .. عيب للي كان عايش بعز وبطر وفجأه بيوم وليله خسر كل شي!!
ثامر ساكت مو عارف وش يقول
تركي: حياتنا أنقلبت !! أجل نسكن هنا ..؟؟ في هالمكان !! ما في الا غرفتين وحمام
غرفتين وحمام يا ثامر!! بعد ما كان في بيتنا 7 غرف !!
تركي والغصه في حلقه: بيت أبوي يا ثامر!! قصر الوالد .. أراضينا !! و****اتنا والشركه !! والسيارات
كل شي كل شي!!
"كل شي يقوله صدق يالله أحس بخنقه وضيقه صدر مو طبيعيه آآه يا الدنيا !! صدق دواره "
طلع من الشقه وهو حاس بخنقه مو طبيعيه فتح ازارير الياقه
دخل جوا السياره وسند راسه بقوه
: آآآآآآآآآآه
دمعت عيونه
.................................................. .....
بعد يومين
في دبي في الفيلا بداخل ميناء السلام
كانت تضبط أغراضها اللي توها شرتها من السوق وتحطهم في الدولاب
انسجمت مع العيشه هنا بسرعه خياليه ما توقعتها
نوف: marry marry
marry :yes
نوف: تعالي رتبي الملابس.. شوفي حطي هذي في الدولاب والباقي اكويهم وعلقيهم .. اوكي؟
marry :yes madam
توجهت للحمام ( الله يكرمكم )
نوف:بأخذ شاور قبل ما يجي بندر
.................
دخل للفيلا وهو شايل بأيده أغراض
بندر: نوف نوف ..
لف يمين يسار : شكلها ما جت
شاف مونيكا
بندر:مونيكا .. تعالي شيلي الأكياس وديها المطبخ
حط الأغراض على الأرض
ودخل لداخل الغرفه
فسخ جاكيت التاكسيدو اللي عليه
وسمع أحد في الشاور
توجه للحمام
طق الباب : نوف نوفا
نوف وهي في الشاور : نعم! جيت!!
بندر يبتسم: لا لسى توني في الطريق .. ههه اي جيت
نوف تضحك: تنكت انت ووجهك
بندر : يالله خلصي
نوف: why !
بندر: كذا ابيك شوي
.....................................
في مطعم كان
مو مستوعب اللي جالس يسمعه مين هذا الشخص الغريب اللي جالس قدامه .. وجالس كمان يتهمه في عرظه ويحذره منها .. من روحه جمانه !!
الدنيا صارت تلف فيه وتدور مسك راسه لا يطيح الحين على الأرض من الصدمه
: لا لا انت كذاب ايش جالس تقول
" لا لا جمانه ما تسوي كذا ما تسوي كذا ايش جالس يخربط هذا وش يقول ؟!"
حمد : مو مصدّق ؟!
فيصل بهجوم ودفاع : ايه ما اصدق..
رمى على الطاوله كيس مليان cd's
فيصل يطالع الأكياس اللي مليانه ديسكات وهو مرعوب وفجوع " معقوله كلامه يطلع صدق .. لا لا كلامه كذب في كذب هذا كذاب جمانه !! لا لا مستحيل جمانه تسوي كذا مستحيل !!"
فيصل بوثوق: ايش هذا؟
حمد : عشان لو حبيت تتأكد
فيصل: خلهم ينفعونك .. ما بسمعهم
حمد: اوف لهالدرجه الحلوه لاعبه بقلبك
الشرار صار يتطاير من عيونه قلبه صار يغلي من القهر من كلامه عنها ..
مسكه من رقبته فيصل: اياني وياك اسمع تجيب طاريها على لسانك مفهوم
حمد طالعه باشمئزاز لكنه ما يلومه : انا اعزيك يا فيصل
فيصل ماسكه بايده وماهو قادر يتنفس من الخوف
طالعه بنظرات خوف وروعه كان مبين عليه ..العرق يصب منه وايدينه المرتجفه وعيونه اللي توسعت في مجرد انه سمع عنها هالكلام
يكمل حمد: أعزيك حبك
تركه فيصل بيأس "أكيد تشابه أسماء .. جمانه مستحيل تسوي كذا "
فيصل : واذا اثبت لك انو الصوت اللي عندك مو صوتها
حمد بتحدي وتعجيز : ما تقدر .. كل شي واضح واعتقد انو هذا بيصير لقائنا الأخير ..
فيصل بنظرات تساؤل !!
حمد وهو يلبس الجاكيت حقه بيطلع: ما اعتقد بيكون لك عين تشوفني بعد اللي سوته اللي ..ما تتسمى
فيصل يكلمه من وراه قبل لا يطلع من المطعم: لأيش تبي توصله .. ومين انت ؟؟
حمد من دون ما يلتفت عليه : فاعل خير
وراح تركه كذا ببساطه .. هدم أسوار الحب اللي كانت مبنيه !! وزرع في داخل القلب أشواك !! أشواك من الشك والخوف والغيره
ببساطه هدم أحلام مبنيه وحياه شخص كان يحسب الدنيا توها تفتح له أبوابها
طالع الأسيديات اليي على الطاوله وأخذها
...............................
في الأمارات
طلعت له في الصاله
كان جالس يطالع الأخبار ومنسجم بالمره وهو ياكل مكسرات
اسندت راسها على الجدار وطالعته
لكن يا ترى بايش؟!
بحب!! والا بخوف والا بشوق والا ايش؟
توجهت للمكان اللي هو جالس فيه
نوف وهي من وراه طبعت بوسه على خده
نوف وهو تبتسم : ايش عندك
طالعها وهي لابسه الفستان الأحمر الغجري وشعرها الأسود الطويل لنص ضهرها مبلول وحاطه على جنب ورده حمرا
كان شكلها بالمره يهبل
بندر مسكها من ايديها الناعمه وما تركها : تعالي هنا
وأشرلها تجلس بجمبه
نوف بحماس: لا ّ انت شكلك عندك سالفه !! قول
بندر ابتسم على ذكائها : هو مو سالفه بس شي!
نوف بحب: ايِش؟
طلع بندر من وراه صندوق وفتحه
طالعته نوف تستنى ايش جوا هالصندوق
طلع منه طقم ذهب مره روعه وحلو
نوف فاتحه فمها
مسك بندر الطقم وقرب من نوف عشان يلبسها
نوف ودقات قلبها تتظارب بشكل فظيع في مجرد انو بندر قريب منها كل هالقرب
بعد عنها وطالعها وهو مبهور بجمال هالبنت !
بندر يقص هالكلمه بقوه: روعه
نوف تتأتأ في الكلام : بندر! ما كان يحتاج
قرب منها بندر وسحبها له : اششش
وبصوت واطي : ايش الي ما يحتاج! انتي زوجتي
نوف دقات قلبها فظحتها عنده وصارت هالكلمه تدور في بالها !!
"انتي زوجتي زوجتي زوجتي زوجتي .. أنا زوجه بندر "
نوف وخدودها محمره من الحيا : بس ..
بندر يقاطعها: تعالي طالعي حالك في المرايه
طالعت نفسها بالمرايه كانت جميله فتنه روعه وقمه في الخيال
بندر واقف وراها وحاظنها : شفتي !!
نوف : بس هذا كثير
بندر: مو كثير عليك!! انتي ما تدرين بغلاتك عندي
طالعته نوف بحيا وهي تحاول تخفي ابتسامه ما خفت على بندر من كثر الحيا
بندر : وبعدين اذا حبيبتي ما تلبس كذا قولي لي مين يلبس!!
لفت عليه وطالعته بحب
نوف: شكرا
بندر بمكر : بس كذا!!
نوف :وهذي بوسه
................
صوت طفل يقطع الهدوء
: بابا بابا
لفت نوف تشوف مين !! وتفاجأت
طالعت بندر مصدومه
نوف : بابا ؟!

.............

يا ترى !!
ايش اللي حيصير لشروق وعايلتها تتوقعون شروق ترضى تسكن بشقه بعد العز اللي كانت عايشه فيه!!
تتوقعون ترضى للحياه الجديده اللي حتعيشها ؟! ويا ترى وش مخبيه لها الأيام؟!
راكان !! انسان مجنون !! مو هذي اللي يدور في مخكم الحين .. لكن وش قصته يا ترى وليش حب الانتقام يسري دمه حتى نفسه يبي ينتقم منها !!
غاده ؟! تتوقعون حلمها يصبح حقيقه .. والا بتظل طول عمرها تنتظر وبس من غير ما تسوي شي؟!
ثامر.. يا ترى يدري عنها !! أكيد تقولون لا ... بس مين يدري؟!
وفيصل!! ايش حيصير فيه !! وش بيسوي لمن يكتشف انو كلام هالرجال الغريب عن جيجي صح !!
معقوله ينهدم كل شي بناه وخطط له !! حتى لو كانت جيجي ضحيه
وايش بيصير بينه وبين مصعب !
ومين حمد!؟
نوف؟! تتوقعون خلاص نهايتها سعيده وانها تخلصت من العذاب في مجرد انها بعدت عن الرياض!
حياتها مع بندر بستمر بسعاده !! والا ايش حيصير؟!
ومين هذا الطفل اللي يقول بابا ؟! معقوله يكون مغلط العنوان!!
انتظر اجاباتكم
وانشالله نهاية الأسبوع الجاي البارت الجديد ينزل
في أمان الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 01:10 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني والثلاثين


صوت طفل يقطع الهدوء
: بابا بابا
لفت نوف تشوف مين !! وتفاجأت
طالعت بندر مصدومه
نوف : بابا ؟!
طمن بندر وهو مبتسم للطفل وفتح له ايديه :روح بابا انت
ركض الطفل بسرعه وحظن بندر
نوف علامات التعجب والاستفهام على وجهها
بندر يمسح على راس الطفل الصغير : كيفك يا بابا؟!
الطفل :اشتقتلك
نوف تناديه بفضول "ايش جالس يصير" :بندر.. مين هذا؟!
...................................
بعد أسبوع
كانت جالسه على رصيف حديقه القصر على الأرض لابسه عبايتها وحاطه ايديها على وجهها استعدادا انها خلاص بتمشي .. بس لوين ما تدري
جلست تبكي وهي تطالع أخوانها يحطون الشنط وأغراضهم بالسياره
ماهي مصدقه !! معقوله يكون حلم وبصحى منه !! معقوله نطلع من البيت !!
أنا بنت ابراهيم!!
آطلع من بيتي !! حلالي يضيع كل شي ببساطه
نزلت دمعه حاره على وجهها
صارلها مدّه طويله ما كلمت البنات .. تكلمهم وش تقولهم .. أكيد وصلهم الخبر .. واذا ما وصلهم أكيد بيوصلهم قريب
غطت وجهها بالطرحه
يا ناس فشيله وين أودي وجهي عند الناس
أنا شروق .. شروق ابراهيم!!
لا لا عمري ما توقعت انو هالشي يصير في يوم!! عمري؟!
طالعت القصر .. كل ركن فيه
أسواره الجيران والبوابات والحدايق والملاحق وقراج السيارات
طالعت ناصر وهو يسلم باقي الشنط لثامر
طالعت آثار الحزن عليه لأنه خلاص ما حيخدمهم مره ثانيه .. لو بوده كان خدمهم بس من وين له راتب !!
"معقوله ما نملك ألف وخمس ميه ريال؟! هذا كان راتب ناصر .. سواقي من كنت صغيره!
معقوله من نملك راتب سواق"
طلعت محفظتها الماركه "هذا أول شي جا في بال شوشو"
ظحكت على حالها
لقت فيها فلوس 9000
"الحمد لله خير .. (دمعت عيونها) بس 9 !! وش تسوي؟! معقوله توكلنا هذي كنت بشتري فيها شنطه لجمانه هديه لخطوبتها .. آآآآه"
قالتها بألم وهي تسند راسها على السور
>>>>>
حاول ياخذ الشنطه منه
ناصر : لا يا عمي
استحى ثامر منه
ثامر: شكرا ناصر
ناصر والدمعه بعيونه : يا عمي متى ما احتجتني تراني موجود
غمض عيونه بألم :شكرا يا ناصر
لف ثامر بيركب السياره
ناصر يقاطعه كان متردد: يا عمي ثامر
لف لجهته ثامر
ناصر: لا عمرك تيأس يا أبوك.. طول عمرك شيخ ولد شيخ
ثامر طبطب عليه: شكرا شكرا
.................

كان جالس بغرفته يطالع السي ديات اللي على السرير منتثره
يطالعها بخوف وقلق وحيره
كان محتار.. خايف يسمع صوتها
متردد بقوه
لو سمعهم هذا معناته انه شك للحظه فيها
ولو ما سمعهم وطلع صوتها هو اللي مسجل بيظل عايش طول هالفتره في خدعه
شد شعره بقوه والعرق يصب منه من كثر الخوف
فيصل ودموعه على خده: يا ربي ايش أسوي ايش أسوي
فيصل وكأنه اتخذ القرار
فيصل: خلاص .. ما في غير هالحل
أخذ سي دي واحد و لبس الكوت حقه وطلع بره وهو مسرع
ركب سيارته وبسرعه جنونيه انطلق
وهو في الطريق
دق عليها
من غير تفكير خلاص لو بيفكر أكثر من كذا ممكن ينجن !
وفي ثواني جا صوتها
جمانه بنعومه: آلو
فيصل يحكي بسرعه : آلو جيجي !! أنزلي بسرعه بسرعه
جمانه مخترعه عليه : فيصل ايش فيه؟!
فيصل بعصبيه حاده : أنا برّه .. بسرعه
وسكر السماعه في وجهها
جمانه جلست متنحه شوي " يا ترى ايش فيه فيصل؟! ايش جاه؟!"
سمعت أصوات بوري بره عاليه وقويه مره
استوعبت انه يستناها بره
لبست عبايتها
وعلى طول طلعت له بره وقلبها يرجف بقوه
"أكيد عندو سالفه !! الله يستر بس"
ركبت السياره وجلست جمبه
جمانه وهي مخترعه: فيصل ايش فيه؟
ما جاوبها ولا حتى يفكر يطالع بوجهها
لأنه ممكن يقتلها بأي وقت
صارت تطالع فيه وهو يلهث بقوه والسواد تحت عيونه وشكله بالمره مرعوب انخطف قلبها عليه
جيجي: احكي ايش بك؟
لف عليها والشرار يتطاير من عيونه
فيصل: تبين تعرفين ايش فيني ؟
جيجي طالعته وهو يطالعها أول مره يطالعها بهالنظرات ويحكي معاها بهالطريقه
فيصل وهو يطالعها وبصراحه : كان لك علاقه مع احد غيري يا جيجي!!
جمانه !! انكب على وجهها مويه بارده عمرها ما توقعت هالسؤال !! وبهالشكل المفاجئ
انربط لسانها وبعدين استدركت حالها
جيجي حاولت تمسك ايده وبهدوء: ايش بك؟
ابعد يديها عنها بقوه وطق على الدركسون بقوه لدرجه انو كان حينكسر
فيصل والشرار يطلع مع خشمه يصرخ : جاوبيني!؟
جيجي خافت منه ومن أسلوبه معاها
دمعت عيونها
وصارت تتعبر
فيصل بقساوه يصرخ وهو ودّه يعرف الجواب: لا تبكين يا جيجي .. انا ما ضربتك جاوبيني
جيجي تتراجع وهي ترتجف تبي تفتح باب السياره وتطلع منها
بس على طول قفل الباب
طالعته بخوف : ايش تبي تعرف ؟
فيصل وهو يحاول يتمالك أعصابه : كان لك علاقات قبل؟!
جمانه ميته خوف والدموع في عيونها و ضربات قلبها تتضارب بشكل جنوني
طالعها "قولي لا يا جيجي قولي لا "
جمانه : ليش تبي تعرف!!
فيصل: من حقي اعرف ..(عصب وعلى صوته) بتقولين والا لا ..
صرخت بوجهه بخوف والدموع بعيونها : لا لا
أخيرا أرتاح ..لمن سمع منها ارتاح كان محتاج يسمعها منها حتى لو كانت تكذب
بس ّّّّ!!
"يمكنها تكذب علي.. خليني أجرها شوي "
طلع السي دي
ورماه بحظنها ومن دون اي تعبير بوجهه
فيصل : هذا صوتك يا جيجي .. مسجل
ضربات قلبها زادت ورجولها صارت تتصافق في بعض من الخوف
" لا لا مين هذا الحيوان الي مسجل صوتي !! مين .. كلمت ايه بس حبيت غيرك لا .. طلعت نصاابه بعينه"
فيصل يدوس على الوتر وببرود وكأنه كشفها: ها يا جيجي!!
جمانه صارت ترتجف وتبكي الكحل والماسكرا ساحوا على وجهها ماهي مستوعبه انها انحطت بهذا الموقف
ايش تقول الحين ما في شي تقوله ما في شي يطلعها بريئه
"اكيد سمع صوتي وانكشف كل شي .. أكيد"
غمضت عيونها تعزي حالها تعزي حياتها وحبها استعدت انها بيجيها كف منه الحين هذا اذا ما كان حيقتلها
فيصل حن قلبه عليها : ها؟؟
فتحت عيونها وصارت تصارخ بوجهه : لا قلتلك لا قلتلك لا ..
انصدم معقوله هالصراخ يطلع منها
حاولت تفتح الباب
جمانه تبكي وتصارخ افتحه افتحه
فتحه من دون ما يتكلم
جمانه وهي تلهث من الخوف : هذا آخر ما بيني وبينك يا فيصل..
طلع من السياره : جمانه اسمعيني
جمانه تبكي وقلبها ما وقف رجف: انت اسمعني .. انت ما عاد لك عندي كلام وخلاص
قرب منها فيصل يبي يهديها
صارت تضرب فيه بقوه بقوه على بالها بيطقها
جمانه تبكي وخايفه منه : اتركني
تركها و راحت تركض داخل البيت
ركب سيارته وحرّك بسرعه جنونيه يمكن ينسى اللي صار من شوي
"معقوله اللي صار من شوي ؟ أنا ليش تهورت ليش؟! هي قالتها .. قالت انو ما كان عندها علاقات والحيوان حمد طلع كذاب جمانه ما تكذب علي ما تكذب ..
بس يا ربي أنا ليش سويت كذا .. بس أنا لو ما سويت كذا ما كان عرفت الحقيقه والحقيقه تقول انو جمانه بريئه بس بس الكلب النذل حمد .. ليش يقولي غير كذا وايش هدفه .. معقوله تكون حبيبته .. ايش هذا الكلام يا فيصل توك تقول انها بريئه .. أعوذ بالله "
طلع على شارع تركي الأول
بيرجع للبيت
" الحمدلله يارب .. ايوا صح وين السي دي؟! "
يدوره ويدوره ما لقاه
وقف عند الأشاره : الله يقطع هالأشارات
الأشاره كانت حمرا نزل راسه يدور على السي دي ؟! بس ما لقاه
ولعت الأشاره
"معقوله !! وينه ..يمكن أخذته .. لا لا ما اتوقع "
طمن راسه يدور تحت المرتبه ...
سمع صوت بووووووري
رفع راسه و لف يسار شاف شاحنه ..
لف الدركسون
تعدى الشاحنه والحمدلله ما صابه شي
وقف وبعدها سمع صوت بوري
وصووووووت خبط بعدها انطفى النور على فيصل
.........................
في الشقه

ام ثامر: الله يجعلها منزل مبارك يا رب
سمعت صوت أمها وهي تقول هالكلمه ضحكت
طالعتها نوره وهي جالسه على الشباك وتطالع الشارع تحت
نوره: وش فيكي تضحكين؟!
شروق: عليك
نوره :!!
شروق لفت : أجل منزل مبارك!! (تضحك على حالها ) كلها غرفتين وصاله
قربت نوره منها : شوشو .. ايش فيك!
شروق تتجاهلها : ولا شي
نوره : انا بطلع للمطبخ .. تبين أسوي لك شي!
شروق ببرود: بطلب من بره
نوره تطالعها بعتب
شروق : ايش !! لا يكون ما عندنا كمان 25 ريال!؟
طلعت امها من الغرفه الصغيره اللي ضامتهم اثنينهم
طالعت السرير الكبير لشخصين
" سرير كبير في غرفه ضيقه !! والله حاشرينه مسكين"
جلست على الشباك تطالع اللي رايح واللي جاي
يمكن تسلي حالها شوي ..
سمعت صوت سياره الأسعاف شافتها وهي تشق الزحام
شروق: الله يستر علينا!! شكلو حادث كبير
وفجأه رن جوالها
المتصل جيجي
هذا الأتصال 22 من جيجي ولحد الحين ما ردت عليها
حست بضيقه مو طبيعيه تبي تترك هالدنيا وهالناس !!
مالها وجه تشوف جيجي
مالها وجه تناديها لبيتها .." أي بيت كمان !! هذي شقه "
رمت الجوال على السرير ودخلت للحمام تاخذ شاور
.........
في الأشاره
كان جالس يسمع أغاني ..
يبي يرجع للبيت حاس باراهاق وتعب مو طبيعيين اليوم من الصباح وهو في الدوام
مصعب يطالع الناس تنزل من سياراتهم : يووه وش هالزحمه ..
عمل بوري
فتح الشباك يكلم واحد من الرجال: يالحبيب؟! وش السالفه
الرجال : حادث
مصعب : لا حوول !! نا قصيين حنا بعد .. لا حول ولا قوه الا بالله
مصعب : مات !!
الرجال : والله شكله مات .. الحادث كبير والسياره شبت فيه أكيد مات
مصعب : لا حول ولا قوه الا بالله الله يعيين أهله

طلع من الزحمه بطريق مختصر

وبعد نص ساعه وصل للبيت

جلس في سيارته قدام البيت

دق عليه بس ما يرد والجوال مقفول
مصعب : بو عزوز رد تكفى

نزل من السياره وهو يطالع في الأرض

مصعب !! : سي دي؟!

أخذه من الأرض .. وتوجه لغرفته سمع صوت جمانه وهي تبكي .. بس ما كان رايق يشوف وش فيها .. كان فيه النوم بشكل مو طبيعي وما يشوف قدامه
يبي ياخذ شاور بارد وينام

دخل السي دي جو الأستديو
مصعب : انشالله يكون شي رايق

وجاته ضحكات
هههههههه حبيبي انت
سلطان : انتي حبيبتي
وبدلع ماصخ: لا لا انت حبيبي

واقف مصدوم !!!! هذا مو صوت شروق ؟!

شروق : سلطاان قلتلك مليوون مره ما اقدر اشوفك
سلطان يضحك: مو انتي زوجتي!!
شروق: أي زوجتك وحبيبتك وروحك ايش تبغى بعد؟!
سلطان : زوجتي لحالي!!
شروق: لحالك ومو لغيرك
سلطان : جيجي
شروق: عيون جيجي!
سلطان: عطيني بوسه

ما قدر يتحمل أكثر رمى الأستديو على الأرض وجلس يدعس فيه
الشرر تطاير من عيونه صار مثل الثور الهايج !!
"هذا صوت شروق !! "
مصعب بصوت عالي مقهور: شروق!!!!
نزلت دموعه مسحهم بسرعه وتوجه لغرفه جيجي
يطق عليها الباب بقوه ويصارخ لدرجه انو عرقه طلعت من مكانهم : جمـــــــــــانه جمــــــــــانه وصمخ
فتحت له الباب وشافها وهي عيونها محمره من البكي
لكنه ما اهتم "ما يهم مو مهم اهم شي الحين شروق"
مسكها من ايديها بقوه وجرها
جمانه تصيح وتصارخ وترتجف من الخوف : لا لا لا تكفى
" أكيد عرف أكيد عرف ..أكيد فيصل الكلب قاله أكيد وصله السي دي أكيد آآآآه يا ويلي أنا ميته ميته "
جرها لحد غرفته ورماها على السرير وقفل الباب
جمانه دقات قلبها بتنفجر من كثر قوتها
مصعب والدموع في عيونه وصوت القهر واضح في صوته : جمانه!!
جمانه أول مره تشوف مصعب يبكي خلااااااااص " انا انتهيييييت انتهيييييت " غمضت عيونها يمكن تقدر تهرب من الموت
مصعب : شروق ..
فتحت عيونها " ايش دخل شروق "
مصعب يكمل: لها ماضي؟!
جمانه اتلعثمت : ام اه لنبا ية ؤ
مصعب يصارخ : اتكلمي
جمانه : ما ادري ما ادري!
مصعب : الكلبه ساقطه واطيه
شافته وهو متوجه للأستديو اللي على الأرض ويحاول يشغله
لف لها : اسمعي

.....

شروٌق : ممممموه
سلطان : أحلى بوسه هذي
شروق تضحك : هههه
سلطان: أموت على هالضحكه
شروق: سلطاان!!

جمانه فتحت عيونها "هذي شروق !! بس ايش جاب كيف وصل لمصعب !"

مصعب يطالع آثار الصدمه على جيجي
مصعب بقهر : اسمعي

سلطان : أحبك جمـــــانه
شروق: أنا كمان كتير أحبك

طالعت مصعب والكلام يعجز عن وصف حالها
.................................

غاده : آلو
:مسا الخير منزل عبدالعزيز بن فيصل
غاده : ايه ..من معي.؟
:معك طال عمرك المستشفى
غاده اتوترت : عسى ما شر
: الأخت الوالده؟
غاده: لا وش فيه؟

ام فيصل: وش فيك مين ؟
غاده صار الكلام ثقيل على لسانها .. وبنات على ملامحها آثار الصدمه والهلع والخوف
ام فيصل وهي خايفه : مين؟؟
غاده والدموع في عيونها: فيصل!! حادث ..مستشفى
ام فيصل تهز غاده : ايش فيه تكلمي
..............
الساعه 10
طلعت من الشاور وقلبها ناغزها حاسه انو في شي وصاير شي..
بس يا ترى ايش؟!
دخلت لغرفتها او بالأحرى غرفتها هي وأمها.. عشان تلبس بيجامتها
ام ثامر من ورى الباب : شروق شروق
شروق : نعم ماما
ام ثامر: اطعلي في مفاجأه هنا
شروق : ايش هيّ
ام ثامر اطلعي وتشوفين
شروق: طيب دقيقه البس
بعد 3 دقايق طلعت من الغرفه وطاحت عيونها على المفاجأه
والمفاجأه هي ..
شروق وهي مفتشله : جيجي !! ايش جابك هنا
جمانه تطالعها والشرار يتطاير من عيونها
اتوجهت لها بطريقه مباشره ودفتها على الجدار
شروق مخترعه : جمانه انهبلتي ايش فيك
جمانه بصوت يخوف : ايش جابني ها !! ايش جابني
شروق مرتاعه من تصرفات جمانه وفي نفس الوقت ما كان ودّها انها تعرف انها نقلو للشقه
شروق تتلعثم: لا بس يعني انا مفتشله من الشقه .. مين جابك هنا؟
جمانه : بدل ما تتفشلين من الشقه اتفشلي من وجهك يا حماره
ثامر كان جالس على الكنبه : جمانه وش فيك؟؟
جمانه تصارخ ودموع القهر على طول طاحت على وجهها
جمانه : تبي تعرف وش فيني يا ثامر !! تبي تعرف ..فيني قهر يا اخوي فيني قهر ..
شروق :جمانه .. ايش السالفه
جمانه : انتي شب ولا كلمه .. ولا كلمه
شروق : فهميني !!
جمانه تصارخ : Bitch بنت bitch عمره دمك ما ينظف
وفجأه جاها كف
جمانه : تصفقيني يا شروق؟!
شروق ندمت : ما كان قصدي.. أنا
جمانه تبكي : وما كان قصدك بعد تكلمين سلطان
شروق طيرت عيونها
جمانه انفجرت : ما كان قصدك تكلمين سلطان على أساس انو أنا !! طول عمرك ما كنتي تقصدين تسوين شي يا شوشو طول عمرك !! طول عمرك كنت تقولين انك ما تقصدين تكلمين عيال وتكلمين طول عمرك تقولين لنا انو ما كان قصدك تديتين(تواعدين) وتديتين طول عمرك ما تقصدين تتركين صلاتك وتتركين !! والحين ما تقصدين تسطريني كف !!
جمانه انفجرت بكي: جت على الكف يا شروق
ثامر مبهور من الكلام اللي يسمعه ايش جالس يصير ؟!
وام ثامر مبهوره كمان
وتركي واقف مصدوم
شروق اتعثمت شافت عيون ثامر وتركي تاكلها : انتي ايش جالسه تقولين ؟
جمانه مقهوره : جالسه أقول الحق يا شروق .. عمري ما خنتك ولا خنت عهدك .. كنت دايم استر عليك .. سلمتك أخوي وانا اللي اعرف ماضيك .. قلت يمكن تتغيرين .. بس لا يا شوشو لمن توصل المرحله لفيصل هنا اوقف بوجهك ..
مسكتها من رقبتها : انتي دمرتي حياتي
شروق ونبظات قلبها تتراجف مو عارفه كيف تدافع عن نفسها
ابعدتها عنها : انتي ايش تقولين يا جمانه انا ما اقدر اخونك
جمانه : الحين عرفت ليش مصعب طقني هذيك المره عرفت سر اللي كان يكلمك وتخبين علي عرفت كل شي عرفت كل شي عرفت حقيقتك يا خاينه كنتي تكلمين سلطان ومصعب كان يدافع عنك وعن عرضك يا حماره .. عرضتي حياه أخوي للخطر
شروق تبكي : انتي وش تقولين؟؟
جمانه : اقول الحق يا حقيره والله لو اقدر اطعنك بقلبك وادعسه
شروق ضاع منها الكلام تبي ترد عليها بس مو عارفه شلون
تركي برواق يخوف :شروق صدق هالكلام
شروق ما توقعت انها تنحط بهالموقف
نوره بحدّه : صدق هالكلام يا شروق ؟
شروق تطالعهم بخوف وارتباك " ياربي انا ايش سويت "
ثامر وقف بينهم : شروق!
شروق تطالع الأرض : سم
جمانه انفجرت : سم الله بدنك
تركي: جمانه هدي..
شروق : انتي كذابه ..(بكت ) أنا ما سويت شي
تركي يطالعها وكانه كاشف كذبها
شروق : هي تكذب
طلعت جمانه من شنطتها السي دي ورمته عليهم
جمانه تضحك بتريقه : اسمعيه وشوفي اذا الصوت صوتك او لا
شروق صارت ترتجف من الخوف
انفجرت تبكي من العار والفشيله والصعف والهوان اللي هي فيه طاحت من عين أهلها أكيد طاحت من عيون جمانه أكيد
وطاحت من عيون مصعب
بس جمانه ليش سوت كذا ليش؟
شروق من بين غصاتها : جمآآآآنه
قربت منها جمآآآنه وطالعتها باحتقار تفلت بوجهها: توووف
وطلعت بره الشقه
........

اسندت راسها على الجدار وغطت وجهها وصارت تبكي مالها قوه تشوف وجه اخوانها
توجه لها تركي ومسكها من كتوفها وقفها ورجفها في بطنها
دخلها جوا الغرفه ودخل معها وقفل الباب

ما قدر ثامر يسوي شي ما قدر يضربها عشان يبرد اللي بقلبه من قوه الصدمه وما قدر يوقف تركي من انه ياخذ بثاره منها
"معقوله اختي تكون كذا "
شي أكيد كل واحد يتوقع ان خواته هم اطهر نساء الأرض و كل واحد يلعب ويكلم على كيف كيفه بس ما يتوقع انو في يوم خواته ينلعب عليهم
نوره جلست على الكنبه غطت راسها بيديها وجلست تبكي
نوره : وش جالس يصير فينا ؟!
سكت ثامر ولا رد
مجرد انهم يسمعون صوت صراخ شروق وصياحها من طق تركي لها
"أكيد تركي يباخذ حقه منها"
طلع تركي من الغرفه وقفل الباب بالمفتاح
تركي: لا حد يقرب لها مفهوم
.................
طلعت من العماره بحالها وهي في حاله صدمه وعد تصديق للي صار قبل شوي
صديقه عمرها حياتها تطلع بهالحقاره والدنائه هذي
سندت راسها على مرتبه السياره
جيجي: شريف حرك
"آآآه عشان كذا فيصل شك فيني الحمار سلطان والحماره هي !! هي الكلبه والحقيره اللي أمنتها أسراري وأمنتها أخوي أمنتها سنوات عمري آآآه يا شوشو ليش طلعتي كذا ليش؟! ايش سويت لك أنا ايش سويت ؟! قصرت معاكي في شي؟! عمري ما فشيت لك سر عمري ما حرضت اخوي عليكي؟! ليش كذا يا شروق ليش؟!
تشككين فيصل فيني !! تبينه يتركني ! وليش كلمتي سلطان على اساس انه انا ليِ؟"
رن جوالها
جمانه : آلو
غاده : جمانه الحقي
جمانه : ؟؟
غاده : فيصل!!
جمانه: ايش فيه؟
غاده : احترق!
جمانه مخترعه : كيف!

.............................


ولا ما في كتاب باسم على حافه الهاويه
هذي مجرد روايه على النت انا الفتها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 01:12 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث والثلاثين


.................
طلعت من العماره بحالها وهي في حاله صدمه وعدم تصديق للي صار قبل شوي
صديقه عمرها حياتها تطلع بهالحقاره والدنائه هذي
سندت راسها على مرتبه السياره
جيجي: شريف حرك
"آآآه عشان كذا فيصل شك فيني الحمار سلطان والحماره هي !! هي الكلبه والحقيره اللي أمنتها أسراري وأمنتها أخوي أمنتها سنوات عمري آآآه يا شوشو ليش طلعتي كذا ليش؟! ايش سويت لك أنا ايش سويت ؟! قصرت معاكي في شي؟! عمري ما فشيت لك سر عمري ما حرضت اخوي عليكي؟! ليش كذا يا شروق ليش؟!
تشككين فيصل فيني !! تبينه يتركني ! وليش كلمتي سلطان على اساس انه انا ليِ؟"
رن جوالها
جمانه : آلو
غاده : جمانه الحقي
جمانه : ؟؟
غاده : فيصل!!
جمانه: ايش فيه؟
غاده : احترق!
جمانه مخترعه : كيف!

.............................

جالس في غرفته يبكي مصدوم من اللي سمعه قبل شوي
مو قادر يجلس في هالمكان أكثر من كذا مو قاادر
طلع شنطه السفر وحط ملابسه في الشنطه
نزل من الدرج بسرعه يبي يلحق على أي طياره مو مهم وين يروح قد ما هو مهم عنده انو يبعد ! يبعد وبس
سلمان يطالعه : فين رايح يا مصعب
مصعب وهو لابس نظاره شمسيه عشان ما يبان انو كان يبكي: مكان يا بابا
فتح الباب وطلع
سلمان :مصعب مصعب !

...................
دخلت من بوابة الطوارئ وهي تركض مفجوعه وكان باين على وجهها مخطوف تدورهم وينهم!!
وينهم!
الدموع مو قادره تصبر زياده على طول طاحوا !!
" لا يكون كلام غاده صح لا يكون !! فيصل!! "
شافتها وعلى طول ركضت باتجاها
مسكت خالتها اللي كان واضح عليها الأنهيار الشديد
جمانه وهي تبكي وقلبها خايف يسأل عليه !!: خالتي !! خالتي
ام فيصل ابعدت جمانه عنها وصارت تبكي بكى شديد
خوّف جمانه اكثر وأكثر
" لا يكون صار شي ثاني !! لا لا فيصل فيصل حبيبي الله يخليك تكفى "
ام فيصل جالسه على الأرض ومسنده راسها على الجدار وتبكي
جمانه برجاء: خالتي طمنيني
ام فيصل غطت يديها ودخلت في نوبه من البكا المفجعه
غاده تبكي : خلاص يما خلاص
جمانه وقلبها يتراجف معها !!
جمانه بهلع : غاده !! ايش صار !!
غاده تبكي وحظنت جماانه
جماانه خلاص طاح قلبها بتموت الا شوي
هزت غاده بخوف : ايش صار !!
غاده وفكها يرتجف : فيصل !!
جمانه تطالع شفايف غاده تبي تعرف ايش صار في عمرها
غاده مو قادره تطالع جيجي
جيجي هزتها وتصارخ: ايش فيه !! أي بوه فيصل!! قوليلي
غاده : دخل في كومه (غيبوبه)
سكتت جيجي نشف الدم بعروقها
وقفت مصدومه زي البلهه
والدموع متعلقه بعيونها العسليه تسترجع أحلى الذكريات معاه!!
مع ""فيصل""
فيصل في كومه !!
صرخت صرخه هزتهم هز وهزت كل ما فيها
: لاااااااااااااااااااااااا ا لاااااااااااااااااا فيــــــصــــــل !!!
فيــــصــل
واغمى عليها هي كمان
...........
كانت جالسه تطالع الساعه اللي متعلقه على الجدار
الوقت بالمره بطيء
كانت خايفه عليه بالمره
نوف: يالله !! ايش هذا وينه فيه؟؟ وتطالع الساعه
دقت عليه بس ما يرد
سمعت صوت أحد يدخل الفيلا
نوف: أخيرا جيت
بندر : كنت تعبان شوي
نوف: يعني مسوي روحك زعلان!! انا اللي لازم ازعل
بندر : قلتلك يا نوف انا آسف
نوف: بس هذا مو عذر
بندر: هذا أسف مو عذر
نوف: اوكي ما يعذر لك!
بندو وأخلاقه قافله : انتي وش تبين الحين
نوف استغربت اسلوبه في الحكي معاها !!
بندر: قلتلك !! ما كان في وقت مناسب اني اشرح لك
سكتت نوف ميه فكره مالها اجابه تدور في بالها والفضول بيذبحها
نوف بعتب : أي بس انت ما قلتلي
بجلس بندر جمبها ومسك يديها : طيب !! وش تبيني أقولك!!
نوف مستحيه !! بس تبي تعرف أصلا هذا هو أهم سؤال بالنسبه لها
نوف وخدودها محمره : امممم
بندر يبتسم: وش فيك مستحيه !!
جتها الجرأه: كنت تحبها؟
كان يطالعها وهي توجه له السؤال ابعد عينه عن عيونها وتنهد
:أي ..(رجع طالع فيها ) كنت أحبها
اتضايقت نوف وهالشي بان على ملامحها بس هي ما تدري ليش تضايقت
بندر يكمل : بس هي خاينه.. وهو بعد خاين
نوف والغصه بحلقها : مين هو
بندر: اللي خانتني معاه
نوف بتساؤل : خانك بايش؟!
بندر وكانه يسترجع ذكرى أليمه سببت له جرح كبير فكه أرتجف!!
وخانته الدمعات
نوف مسكت يديه : مين هو يا بندر!!
:أخوي
نوف:؟؟؟؟؟
قرب بندر من نوف وحط راسه بحظنها وجلس يبكي
نوف !!!
بندر: أخوي يا نوف!! سلطان ..عرفتي الحين ليش!! عرفتي ليش
نوف مو عارفه ايش تقول مو عارفه كيف تواسيه
مسحت على شعره بهدوء
رفع راسه له وطالع فيها بخوف وضغط علي يديها
بندر بخوف: لمسك هو با نوف؟!
نوف لسانها انربط "هي ما تدري !! وش عرّفها وش يدريها ؟! ما تدري؟!"
هزت راسها بالنكران
بندر: متأكده
نوف: ايه
ما تدري ليش قالت لا يمكن كان همها وقتها تريحه من تعذيب الضمير
تنهد بارتياح ومسح على وجهها
بندر: مستحيل!! مستحيل أخليه يمسك أغلى ما أملك مره ثانيه..
مستحيل أخليه يلعب بعرضي وانا ساكت وأعديها..
وبكل كره وحقد: تدرين ليش.. لأني أحبك ما أبي يلمسك حد غيري.. أبقتله وقتها والله أقتله
كانت تسمع كل كلمه تطلع منه بكل اهتمام وخوف!! ذاكرتها بدت ترجعها للماضي اللي هي ناسيته
كانت تصيح تركض بالغرفه!!
في احد قالها حبيبتي!!
دخلت حد للغرفه
انجلدت
تشوف وجهه بس مو واضح !! ايش جالس يصير ّّ!! مو واضح!!
تتذكر بس ثامر!! بس وجه ثامر.. في حد ثاني بعد بس مين !!
الثاني هو وراه بلا وراه بلا ّّ!! هذا كل اللي تعرفه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه
قامت من النوم وهي مفجوعه !!
مين هذا اللي كان في الحلم مين ؟؟
ليش يلاحقني !!
معقوله حد!! لا لا انا ايش جالسه أقول
لا يا نوف ما حد لمسك ما احد
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

........

الساعه 3 الفجر
متمددة على السرير من كثر التعب والأرهاق من الضرب اللي نالته
جسمها كله كدمات وآثار ضرب
تبكي:آآآآآه أنا استاهل أكيد بس مو لهالدرجه ..
ما توقعتك يا تركي تمد ايدك علي ..أأه أأه أصلا خوفي كان من ثامر .. مو منك .. تركي !! ليش سويت كذا آآآه مسكت يديها اللي مورومه وطالع لونها بنفسجي من كثره الضرب .. تبي تحركها لكن مو قادره
شروق تبكي :آآآآآآآه الدنيا دارت يا جمانه !! حوبتك لحقتني آآه بس وربي استاهل وين أودي وجهي عند اخواني مره ثانيه !! وين أودي وجهي عند أمي!!
أمي!! ليش سكتت ليش ما وقفت تركي ليش؟! اول مره في حياتي أشوفها زعلانه مني
أول مره!
آآآه ومصعب !!
مصعب لا يكون يدري عن شي لا يكون..
دقات قلبها زادت هلع مثل الطبول ..
لا يكون مصعب يدري!
جمانه لا يكون تقوله .. بس هي أكيد حتقوله أكيد
بس جمانه قلبها طيب يا شوشو ما حتسوي لك شي يضرك
ولو تعتذري لها بتسامحك بس مصعب !!
ما اتوقع يسامحني لو يدري مستحيل
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
...........
يسوق سيارته بسرعه فظيعه توجه للأستراحه
"أكيد هالكلب فيها الحين "
دخل للأستراحه
يصارخ : سلطان سلطان
الأستراحه على حالها ما تغيرت ..
بنات وشرب وعيال !!
طلع بره لجهت المسبح ما لقاه
دخل للملحق
شافه أخير!!
" ما بيفلت مني هالمره"
: سلطان
لف سلطان وطالعه ما أمداه يطالعه الا وهو ماسكه وراميه على الأرض
مصعب يصارخ على الموجودين في الملحق
:بررررررررره
اطلعواا برره
الكل انفجع من براكين الغضب اللي تشب بعيونه
وطلعوا بره
رجفه من بطنه : قووم قوم يا حيوان
سلطان وهو سكران : شفيك يالصاح.. اوه صح نسيت انك كنت صاحبني
مصعب بحمق: وياليتني ما كنت قوووم
مسكه من ملابسه
مصعب يصارخ بوجهه :قووم خلك رجال
سلطان ببرود : شوي شوي هذا انا قمت
مصعب بجديه : انت وش تبي مني !!
سلطان : ههههههه انت اللي جاي مو انا
مصعب انجن من بروده ورجفه ببطنه : وش تبي
هجم عليه سلطان
مصعب : ايوا خلك كذا رجال !!
سلطان وهو فوق مصعب : انا طول عمري رجال
مصعب بتريقه : والله ما ظنيته
مصعب : شتبي مني يا سلطان!! شتبي
سلطان بشيطانيه: أدمرك
مصعب والعبره خانقته "هالأنسان مو سهل" :ليــش؟!
سلطان: لأنك دمرتني!! والا نسيت يا مصعب!
مصعب :؟؟؟
سلطان : هه خلني أفكرك واذكرك برنا "واعطااه بوكس"
مصعب يمسك خشمه اللي صار يصب دم
:زوجة أخوك؟!
سلطان هجم عليه : لاتقول زوجه اخوي لا تقول
مصعب كان قريب من سلطان لدرجه انه لمح دمعه بعيونه
"هه سلطان متأثر!!"
سلطان : انت أخذت حبي مني يا مصعب
مصعب : اناما اخذتها منك ..انا سويت اللي كان لازم يصير ..أرجعها لأخوك والا في أحد يخون أخوه
ترك سلطان مصعب وصار يكسر الأواني اللي عنده
: انت مالك خص مالك!! هي ما تحبه تحبني أنا أنا وبس
مصعب : لا تلعب على روحك يا سلطان.. هذي كلبه اللي تخون زوجها كلبه.. اللي تترك بيتها وعيالها عشان اخو زوجها كلبه وواطيه
سلطان خانته دمعاته : لعنة الله عليك موب كذا..
مصعب مستمتع انه حرق قلبه : وبعدين هي ماتت الحين! شتبي فيها!
بحححححح ههههه خلاص يا لعاب
سلطان : بس مو انا اللي انلعب عليه يا مصعب
ومو انا اللي خانتني حبيبتي
مصعب دمعه عيونه:آآآآآه
حسبي الله عليك يا سلطان حسبي الله عليك
وطلع
..........

بعد 12 ساعه

جالسه تطالع التشوهات اللي برجله ..
وايده من الحرق
بس الحمدلله وجه ما صار فيه شي..
كانوا لافين جسمه كله بالشاش
ومنظره كان يخرع ويخوف
ماسكه يدينه وتبكي حرقه علية
جمانه وهي ماسكه يديه
وتبكي وبكاها يقطع القلب: حبيبي قووم الله يخليك
.. حبيبي فيصل قووم .. بليز قووم
حبيبي أنا آسفه وربي آسفه ما كان لازم أصرخ عليك..
حبيبي مو انا اللي خنت مو انا هذي شوشو..
غاده كانت تطالعها وهي واقفه عند باب الغرفه
والدمعه والهم ما فارقوها على اللي جالس يصير
سمعت صوت من وراها يناديها
:اختي
غاده وهي تمسح عيونها اللي مليانه دموع: نعم
الدكتور: انتي اخت الأخ فيصل!
غاده : أي نعم خير؟
الدكتور: ممكن تتفضلين معي في موضوع حاب أكلمك فيه بخصوصه
جاي يلهث من الخبر اللي سمعه
:غاده ايش فيه فيصل
لفت عليه : راكاان؟!
راكان واقف مع الدكتور: ايش فيه طمنوني
غاده ما وقفت بكي وطالع الغرفه المفتوحه للي فيها فيصل
طل راكان على الغرفه وطالعه وقف مصدوووم!!
"هذا فيصل؟!"
قبضه قلبه على ولد عمه
الدكتور : تفضلي اختي
راحت معاه وهي حاطه في بالها انو خلاص بيطنها الحين وبيقولها أخوك ما فيه شي وخلاص بيقوم بالسلامه
"أملي بربي ما يخيب"
....
في المكتب

الدكتور: اخت غاده طبعا انتي تدرين باللي صار للأخ فيصل.. من حروق
والحمدلله عدت سليمه
غاده وهي مو مصدقه الخبر: الحمدلله انا كنت حاســ
الدكتور يقاطعها: بس للأسف في جروح وحروق عميقه حرقت عظام الرجل اليسرى ..
غاده : ايش تبي تقول يا دكتور!
الدكتور بأسف: راح نظطر نبتر الساق
وقفت مصدومه ومفجووعه
بكت بصمت : وش قاعد تقول يا دكتور ايش تقول !! لا لا دكتور مستحيل أكيد في شي غلط أكيد
جلست ترتجف
وفكيها يرتجفوا
الدكتور على طول اتجه لها ومسكها من يديها
يهون عليها
:اختي !! تطمني ما راح نسوي شي الا برضاكم
غاده وهي ترتجف ودموعها ملت وجهها الملائكي
تتأتأ: بس يا دكتور!! شششلون رجللله دكتووور ششلون!!
الدكتور وهو متقطع قلبه عليها توقع انها أقوى من كذا .. ما توقع انها بهالرقه والشفافيه رغم من مظهرها لأنها هي اللي كانت مهتمه وشايله مسوؤليه الكل أمها وخطيبته وأخوها.. وأبوها مو موجود مسافر!
الدكتور وهو يطالع وجهها الخايف ومرتااع : لا تخافين .. انتي بس هّّدي
غاده صارت تلهث وتتنفس بصعوبه
وبعدين أغمى عليها بين يدين الدكتور
الدكتور شالها
: نيرس نيرس
...........
جالس يسمع السيديات اللي انرسلت لشقتهم اليوم الصباح
وفي قلبه قهر وكره لأنها كانت في يوم اخته ولأنه عاملها معامله غير عن كل أهل البيت
انقهر انه في يوم جلس يشيل همها وهم ان امها ناديه الخسيسه اللي تطالب فيها ..
شروق يالخسيسه ما طلعتي على احد بعيد طلعتي على أمك
صووت ضحكااتها وكلامها الدنيئ مع هالشخص صار يتردد بذهنه
لكن ايش يسوي ما فيه غير هالحل
فتح الباب عليها
ثامر بحدّه : شروق
كانت منسدحه على السرير نايمه
شدها من شعرها : اصحي يا حماره
صحت بصمت
:ثامر!
ثامر: لا تجيبين اسمي على لسانك
شروق: ثامر اسمعني ارجوك
ثامر: اص ولا كلمه !! لك وجه تحكين!! احمدي ربك ما دفناك
شروق تبي تبكي: يمكن لو تدفنوني احسن ترتاحون مني
ثامر يبتسم بكره: لا !! ما راح ندفنك
راح ننفيك
شروق :؟؟
ثامر: لمي هدومك
شروق : وين بروح!!
ثامر: مع أمك؟!
شروق: مع ماما بنرجع بيتنا!
ثامر: امك ناديه يا وسخه امي نوره ما عاد تبيك
شروق متفاجأه: شلون!!

ثامر : شروق .. لا تزيدين همنا همين ابعدي عنا وريحينا وارتاحي .. هناك بتسوين الي تبينه حياتهم غير حياتنا لا بترطك عادات ولا تقاليد زي ما انتي تبين
شروق وهي تبكي: ثامر أنا أنا .. أحبكم ! انتم أهلي
ثامر انت شجالس تقول الحرمه ذيك غريبه علي أروح للمغرب شسوي شسوي يا ثامر
آآآآآهى
جلست تبكي
حن قلبه عليها بس هذا اللي لازم يصير ..
ثامر:مو المغرب لبنان .. ليتك عرفتي تحبينا قبل ما سويتي اللي سويتيه
وطلع
دفنت وجهها في المخده وجلست تصرخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

..........

بعد أسبوعين

حصلت أشياء كثير ..
مصعب سافر بس ما احد يعرف وين سافر
وجمانه لا تاكل ولا تشرب بعد ما عرفت انهم ابتروا ساقه وحزنت على حالها وحال فيصل وحال أخوها..
شروق الدنيا ضاقت فيها ما صارت تطلع ولا تجي 24 ساعه جالسه في غرفتهاابعدت عن صاحباتها حتى أمها وهي أمها ما صارت تنام معاها في نفس الغرفه لأنهم كلهم تغيروا عليها ثلاثتهم حست بالغربه وهي بين أهلها
وشايله هم البعد عنهم ما تبي تبعد ..
ثامر مصدووم حيل بأخته وباللي كانت تسويه مصدوم جدأ بماضيها متى وكيف ووشلون أمداها سوت كل هذا كلم أمها ناديه وخبرها بأنهم تنازلوا عن شروق .. جهز كل اجرائات السفر وبرحيل شروق يكون انزاح عنه همين هم الفلوس اللي كل سنه حيدفعها لناديه وهم هالتبنه اللي عندهم الي ما تسوى انهم يدينون ويتسلفون عشانها..
تركي نفس حال فيصل ..لكنه كان منعزل عن الناس بعد ماكان اجتماعي ترك اصحابه كلهم اولا كان بسبب الفلوس وخوفه من انهم يعايروه والحين عشان اللي سوته شروق !! اكيد انتشر هالخبر بين الناس وبيعايروه !أكيد هالحيوانه لها ماضي مع ناس أعرفهم أكيد..
معقوله كنت عميان وما اشوف..
نوره .. صدمتها مو أقل من صدمتهم .. البنت اللي ربتها وراعتها وحظنتها واعطتها الحب والأمان والحنان .. طلعت خاينه وناكره للمعروف والجميل !معقوله نكران المعروف يكون من اقرب الناس وأغلاهم لنا ..
نوف اتعلقت في بندر كثير !! ما توقعت انها بتتعلق فيه بهالسهوله ..يمكن لأن معدنه طيب وولد حلال .. رغم ماضيه المر الا انها قدرت تهضمه وتحب ولده عبدالرحن اللي عمره 3 سنين..
بندر عمره ما خلاها في يوم تحس وتحن وتفكر بالماضي لأنه كان دايم يشغلها فيه .. فيه وبس أقوال وأفعال .. رغم انو ماضيها المجهول يلاحقها ويتواجد حتى بأحلامها
بندر الدنيا حلوت بعيونه لأن ربي عوضه بأيامه اللي كانت كلها كذبه مع رنا بأيام حلوه وصادقه مع نوف.. وقدر ينساهاوكره انه في يوم كان يحبها فرحان بالحيل لأنهم بكره راح يكملون شهر..
"أخيرا راح ادخل عليها.. عسى ربي يخليك لي يا نوف "
غاده قربت الأختبارات النهائيه وقرب الصيف كانت شايله هم الأختبارت شلون بتذاكر في هالأوضاع السوداء ..
حزنها على فيصل وامها وابوها كان كل يوم يكبر
ضعفت كثير وما صارت تهتم بشي زي أول
كرهت الحب بعد ما شافت جمانه وفيصل اللي كانوا مثالها الأول في الحياه كرهت الحب بعد ما شافت بكى جمانه وحزنها العميق على اخوها وعلى فيصل ..عرفت وايقنت ان مشاعرها اتجاه ثامر ماهي حب لمن قارنتها بمشاعر جمانه الطيبه البريئه اللي ما تستاهل .. ليش يا شروق عملتي كذا ليش؟ شلون طاوعك قلبك
.....



بليز ابغى توقعاتكم للجزء الجااااي اللي أتوقع انو راح يكون آخر جزء أو ما قبل الأخير !!

مع تحيات غدوو




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 01:14 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع والثلاثين

الجزء الأخير




بعد أسبوعين

حصلت أشياء كثير ..
مصعب سافر بس ما احد يعرف وين سافر
وجمانه لا تاكل ولا تشرب بعد ما عرفت انهم ابتروا ساقه وحزنت على حالها وحال فيصل وحال أخوها..
شروق الدنيا ضاقت فيها ما صارت تطلع ولا تجي 24 ساعه جالسه في غرفتهاابعدت عن صاحباتها حتى أمها وهي أمها ما صارت تنام معاها في نفس الغرفه لأنهم كلهم تغيروا عليها ثلاثتهم حست بالغربه وهي بين أهلها
وشايله هم البعد عنهم ما تبي تبعد ..
ثامر مصدووم حيل بأخته وباللي كانت تسويه مصدوم جدأ بماضيها متى وكيف ووشلون أمداها سوت كل هذا كلم أمها ناديه وخبرها بأنهم تنازلوا عن شروق .. جهز كل اجرائات السفر وبرحيل شروق يكون انزاح عنه همين هم الفلوس اللي كل سنه حيدفعها لناديه وهم هالتبنه اللي عندهم الي ما تسوى انهم يدينون ويتسلفون عشانها..
تركي نفس حال فيصل ..لكنه كان منعزل عن الناس بعد ماكان اجتماعي ترك اصحابه كلهم اولا كان بسبب الفلوس وخوفه من انهم يعايروه والحين عشان اللي سوته شروق !! اكيد انتشر هالخبر بين الناس وبيعايروه !أكيد هالحيوانه لها ماضي مع ناس أعرفهم أكيد..
معقوله كنت عميان وما اشوف..
نوره .. صدمتها مو أقل من صدمتهم .. البنت اللي ربتها وراعتها وحظنتها واعطتها الحب والأمان والحنان .. طلعت خاينه وناكره للمعروف والجميل !معقوله نكران المعروف يكون من اقرب الناس وأغلاهم لنا ..
نوف اتعلقت في بندر كثير !! ما توقعت انها بتتعلق فيه بهالسهوله ..يمكن لأن معدنه طيب وولد حلال .. رغم ماضيه المر الا انها قدرت تهضمه وتحب ولده عبدالرحن اللي عمره 3 سنين..
بندر عمره ما خلاها في يوم تحس وتحن وتفكر بالماضي لأنه كان دايم يشغلها فيه .. فيه وبس أقوال وأفعال .. رغم انو ماضيها المجهول يلاحقها ويتواجد حتى بأحلامها
بندر الدنيا حلوت بعيونه لأن ربي عوضه بأيامه اللي كانت كلها كذبه مع رنا بأيام حلوه وصادقه مع نوف.. وقدر ينساهاوكره انه في يوم كان يحبها فرحان بالحيل لأنهم بكره راح يكملون شهر..
"أخيرا راح ادخل عليها.. عسى ربي يخليك لي يا نوف "
غاده قربت الأختبارات النهائيه وقرب الصيف كانت شايله هم الأختبارت شلون بتذاكر في هالأوضاع السوداء ..
حزنها على فيصل وامها وابوها كان كل يوم يكبر
ضعفت كثير وما صارت تهتم بشي زي أول
كرهت الحب بعد ما شافت جمانه وفيصل اللي كانوا مثالها الأول في الحياه كرهت الحب بعد ما شافت بكى جمانه وحزنها العميق على اخوها وعلى فيصل ..عرفت وايقنت ان مشاعرها اتجاه ثامر ماهي حب لمن قارنتها بمشاعر جمانه الطيبه البريئه اللي ما تستاهل .. ليش يا شروق عملتي كذا ليش؟ شلون طاوعك قلبك
.....



تبكي بكى يقطع القلب

:يمى شلون تبيني أروح يمى !!
ما كانت ترد عليها كانت سافهتها والعبره خانقتها "هذا جزا المعروف يا شروق هذا جزاه "
كانت جالسه تترجى امها : يمى تكفين تكفين يمى ما أبي أروح تكفين .. ما ابي اروح واخليكم
كانت تطالع في عيون أمها البارده تبي تدور الحنان والطيبه اللي كانت تلاقاهم دايم بعيونها بس للأسف ما لقتها .. لفت باتجاه اخوانها اللي كانوا جالسين يطلعون الشنط بره وبيدين ثامر أوراق اجرائات السفر وجوازها
شروق وهي تترجاه على الأرض وتطلبه : الله يعافيك يا اخوي الله يعافيك ما ابي اروح تكفى ..
ثامر ماكان يبي يطالع فيها لأنه عارف انو ممكن في أي لحظه يضعف ويحضنها .. مهما كانت هذي شروق ..
الدلوعه دلوعه أبوه !!
مسكها تركي بشدّه : اسكتي!! ما تعرفين تسكتين لك عين بعد
شروق تبكي على الكنبه
تركي بقساوه وكره فظيع : احنا ما نبيك ما نبيك انتي عار ولازم نتخلص منه لا تحسبين انه بدموع التماسيح هذي بنرحمك !! انتي ما رحمتينا يوم انك تضحكين مع هذا وذاك!!
:آآآآآآآآه " وش اقولهم الحين مالي عين أحكي .. ما لي عين !! بس لا لا مو لدرجه انهم بسفروني بره ..
شروق: ماما الله يخليكي يا مامـ ما
نوره أخيرا تكلمت : ثامر ..
طالعتها شروق بأمل انها خلاص تجلس عندهم
ثامر: نعم يمىآ
نوره ومن دون ما تطالعها: طلعها من هنا
شروق انهااارت هنا : لا لا أكيد تمزحزوون يمىآآ تكفين تكفين يا أمي ..أنا شروق حبيبتك
ثامر واقف مصدوم من هالمنظهر عمره في حياته ما تحيل انه بيطرد أغلى ناسه من بيته ومصدوم اكثر من امه شلون رضت ََّّ!! ما توقع انها ترضى بالمره
تركي: ثامر اذا مانت مطلعها هاتها عنك
ثامر واقف مصدوم
راحلها تركي ومسكها من يديها بقوه وصار يجرها
شروق: تركي تركي .. آآآه ماما .. اسسسمممعععيييننني اااسسسمممعععييني شوي
اسمعوني شوي
تركي: بره بره
ثامر بهدوء: تركي خلنا نسمع وش عندها
تركها تركي عشان تحكي
وقفت شروق وهي مكسوره ومذلوله
مو قادره ترفع راسهامن كثر الذلّّّه وتحط عيونها بعيونهم
قامت ام ثامر وهي بالحيل متضايقه لأنها ما تبي تسمع اللي عند شروق
لأنو ما في مبرر لأي فعل سوته
شروق : اصبري يا _ترددت تقولها _ أمي.. اسمعيني شوي!!
يمكن تكون هذي هي المره الأخيره اللي بتسمعين فيها صوتي
وقفت أم ثامر وهي خلآآآآص منهااره
شروق والغصاات خانقتها والكلام موهوب قادريطلع
:أنا آآآسفه .. ((طاحت دموعها بغزاره)) آآسفه اذا في يوم ضايقتك وآسفه على اللي صار ..
أدري تبين تسمعين مني العذر .. لكني عجزت القاه ما في عذر يخليني أسوي اللي سويته
أنا غلطت بحقك يا أميّ وبحق"طالعتهم" اخواني
بس.. بس..
صارت تبكي .. أنا آآسفه
وطلعت بره الباب
ما قدرت تتحمل تتكلم أكثر
ما تتحمل الوداآآع
ولا نظرات العتب والملآآم
تدري انها غلطت كثير
وما في عذر ّ!!

طلع وراها ثامر لأنه هو اللي بيوصلها للمطار
ام ثامر : ثامر
لف لها ثامر
ام ثامر وهي تبكي: انتبه لها يا أبوي
تركي: يمه شروق ما تستاهل دموعك ما تستاهلها
ام ثامر وقلبها متقطع على بعادها عنها
: هذي بنتي يا تركي بنتي
...

في المستشفى
الأوضاع ما بردت عن قبل .. كل شي مثل ما هو أو يمكن زادت حرارته شويّه يمكن من الأنتظار
الأنتظار هو السبب الوحيد اللي عذب قلب جمانه
انتظار فيصل وانتظار حبه
انتظار فيصل يصحى ويشفى
وانتظار حبه لهايرجع زي قبل
بس
كيف؟! بعد ماراح يعرف انو انبترت ساقه
آآآآآآآآآآه
صرختها جمانه من أعماق قلبها المجروح
آآآآآه
طالعته وهو مغمض عيونه مثل الملاك الأبيض الحزين
وكأنه حاسس وعارف بكل شي يصير
"متى راح تصحى من الكومه يا فيصل .. متى؟!"
قربت منه وحضنته
همست في أذنه :وحشتني حبيبي
نزلت دموعها على خده
يمكن يحس بحراره دموع أغلى الناس لقلبه ويصحى
جلست تمسح على راسه وفي عينها دموع تعزي قلبها المهموم
: اصحى يا فيصل اصحى
حست بحركه وراها
لفت !!
يدينه تحركت
والجهاز يطلع صووت قوي
جت النيرس بسرعه
:نيرس تحرك تحرك فيصل تحرك
جت النيرس الثانيه وطلعتها من الغرفه

شافت الدكتور يدخل
جمانه :دكتور
سفهها ودخل

كانت توها جايه من المدرسه
طالعت جمانه وهي شاقه الضحكه !!
"ايش فيها جمانه تضحك؟"
غاده : جيجي !!
لفت لها جيجي
:غدوو !! فيصل تحرك تحرك فيصل
وقفت مصدومه !!: تحرك؟؟
جمانه تمسح دموعها : أي
غاده طاحت دمعتها: فتح عيونه؟
اختفت ابتسامه جيجي : لا
اختفت البسمه من على وجه غادة
جمانه : ليش مو مبسوطه؟
غاده : لا تفرحين .. خلينا نشوف ايش بقول الدكتور
.........

في السياره
الصمت كان سيد الموقف
قطعت الصمت هذا طلبها الأخير ويارب ما يردها
شروق وصوتها مكتوم وخايف من الشي اللي هي ناويه عليه
: ثامر؟
ثامر بقساوه: نعم؟!
تردتت تتكلم بس هي لازم تسوي شي خلاص هي بتروح لبنان وماراح تشوفهم مره ثانيه
شروق: ممكن توديني المستشفى !!!
لف عليها مستغرب
شروق وهي تطالع قدام وحاول انها ما تضعف وتبكي
:عشان ابي اصحح غلطتني مع جمانه
طالعت فيه وهو ساكت
مو عارفه هو وش ناوي عليه
شروق : لو سمحت اترجاك!
......

في قصر الشيخ عبدالمحسن


الدنيا ضايقه فيها ومو قادره تعيش في هالمكان أكثر من كذا !!
ماهي مصدقه انها اليوم بترجع لفيينا
:أخيراا !!
دمعت عيونها : بس وينك يا نوف أودعك؟ وينك؟
دخل خالد للبيت
طالعها بحزن وحنان ورحمه لحالها
خالد: نمشي؟
قامت من على الكنبه :يالله بس بودع ماما
نزلت تحت للصاله وشافت أمها
كبرت امها في هالشهر كثير كثير
راحت حبت راسها : يالله ماما انا بمشي
حظنتها ام نايف : بتروحين يا بنتي !
فلوه: ايه
ام نايف ودموعها على خدها : ما عاد لي حد غيرك يا فلوه!
فلوه نست ان نوف مو فيه : ونوف وين راح ..!!
صدمها الواقع في مجرد انها شافت عيون امها وهي تنطق باسم نوف
"نوف مو موجوده يا فلوه !!"
حظنت أمها بقووووه
وجلست أمها تبكي
:يمة لا تبكين واللي يعافيك تكفين
ونايف وين راح؟!
وبعدين كلها كم يوم خالد يخلص اجرائات شغله هناك ونرجع نعيش هنا عندك
هدت ام نايف : تروحون وترجعون بالسلامه
فلوه بابتسامه مزيفه : الله يسلمك وهذي بوسه لأحلى ام بالدنيا
لفت باتجاهه : يالله خالد نمشي؟!
خالد : يالله.. مع السلامه عمتي
ام نايف: مع السلامه
...............
في المستشفى

كانت جالسه بره الغرفه وتبكي خايفه يكون صار فيه شي .. صارلهم نص ساعه ما طلعوا من الغرفه وولا حد منهم طلع يطمنها
كانت متربعه على الكرسي وتبكي شكلها كان يقطع القلب ماحد كان حاس باحساسها
وهو انها تفقد اغلى الناس لها ومن دون أي ذنب ارتكبته
كل الأخطاء والذنوب كانت لغيرها مو هي وفي الأخير هي الوحيده اللي تحملت هالأغلاط
يمكن عشان طيبتي الزايده والا عشان سذاجتي العفويه
كله بسببك يا شروق عمري ما توقعتك بالحقاره
آآه ليتك تنغلي بنار الزيت مثلي ليتك
بس شلون طاوعك قلبك تجرحيني وتحطميني !!
ليش جرحتي اخوي .. يا كذاابه ياخاينه
آآآه في داخلي قهر لا يمكن يبرد منك الا بك
آآه ودي اقتلك اقتلك اقتلك واشرب من دمك
تذكرت ضحكاتها لمن كانو جالسين في اسبازيو وهي جالسه على الطاوله الثانيه على اساس انها بتكلم سلطان وتوقفه عند حدّه !! كانت تسولف معااه !!
اثرك كنتي لاعبتها عدل يا شوش ..
تذكرت لمن مصعب كان بيجي يمرها وتأخر وفجأه شوشو اختفت هذيك الليله !!
كانت بتكلم سلطان ومصعب شافها !! عشان كذا مصعب سألني شروق كانت بتكلم مين !! اهــا
وعشان كذا ضربني مصعب لأنها كانت تكلم سلطان على أساس انو أنا الخاينه الكلبه ما تكلمت ولا قالت لي ولا كلمه !!
طاحت دموع القهر منها بغزاااره
وفيصل دحين ساقو بتروها..حبيبي دحين بيموت ولا حد سائل فيّّ
آآآه
: جمــــــــانه
هدا صوتها والا أنا بتوهم !
رفعت راسها وشافتها قدامها
الحيه الثعبانه شروق قدامها !!
"عمرك طويل ياشوشو"
قامت جمانه من على الكرسي : لك عين تجي كمان بعد اللي عملتيه !! لك عين؟؟
شروق وهي مستحيه وراحمه صاحبتها اللي كان مبين عليها الأجهااد والتعب
شروق: جمانه كيف؟
جمانه بحرقه : زفت انا من يوم ما عرفتك وانا زفت ايش تبي كمانه !! تحطميني والا تقتليني اقتليني احسن يا شوشو اقتليني
شروق : جيجي هدّي
جمانه والدموع تنزل من عيونها الحمره ومزكوومه كثير : كيف أهدي !! قوليلي كيف ..؟! انتي في عقلك وانتي بتطلبي مني دا الطلب؟
شروق نزلت دموع الندم: جمانه ..أنا اسفه صدقيني آسفه انا جايه الحين افهمك وافهم فيصل الي حصل وانو مالك ذنب
جمانه بصدمه جلست تضحك : هههههه انتي جايه تحكين لفيصل !؟ برافوو يا طيبه .. يالله احكيله اتكلمي معاااه
دخلت شروق للغرفه وطلعوا النيرس والدكتور لأنهم حسوا انو الجو مرره متكهرب
وقفت شروق مصدومه أول ما شافت فيصل !!
جمانه بتريقه : يالله اتكلمي معااه .. والا انتي ما تدرين انو فيصل في كومه والسبب انتي
ما تدرين انو حياتي انهدت والسبب انتي
ما تدرين انك قتلتي آخر أمل لي في هالدنيا والسبب كلو انتي انتي يا شروق
شروق متفاجأه من رده فعل جمانه اول مره في حياتها تشوفها باهالهجوميه والعصبيه هذي والحين تفجأه انو فيصل في كومه !!
شروق والدموع في عيونها :متى وكيف
جمانه مقهووره مرره من دموع شروق جلست تصرخ : لا تبكين ليش تبكين وانتي الطااعنه ليش؟
جلست جمانه ترتجف من كثر العصبيه والبكي
قربت منها شروق : جيجي أنا آسفه صدقيني آسفه كل اللي عملتو .. ما كنت أقصد ما كنت اعرف انو بيصير كذا.. ما كنت اعرف
وجلست تصيح غطت وجهها بيديها وجلست تبكي
انا اسفه اني كلمت سلطان على اساس انو انتي انا جايه الحين عشان اعترف لفيصل انو انتي مالك ذنب باللي صار واني ظلمتك معااي واني ظلمتكم كلكم ..
وظلمت مصعب أنا اسفه يا جيجي اسفه
جمانه : امشي بررره انقلعي من هنا
شروق والغصه بحلقها : سامحيني يا جيجي
جمانه: اقتلي نفسك وانهي حياتك ساعتها يمكن اسامح
برررره
شروق: انا حياتي انهدت يا جيجي .. خلاص انا مسافره وما اظن بشوفك مره ثانيه
جيجي: انا ما يهمني احسن انقلعي
طلعت شروق وهي في حاله ما يعلم فيها الا الله
.........
شافت ثامر وهو يسولف مع غاده بره
توجهت له
شووش: ثامر
ثامر مستغرب : ليش تبكين؟!
غاده : شروق ايش فيكي حبيبتي؟!
حظنتها شروق بقوه :بتوحشيني يا غدوو
غاده مستغربه : ايش فيك يا شوشو؟
شروق طالعت ثامر : مسافره؟
غاده : لوين؟!
طالعت ثامر
ثامر نزل راسه؟!
غاده : شوشو احكي عورتي قلبي تكفين احكي
ثامر : لبنان
غاده : ليِش؟!
شوشو تخفي ألمها بضحكه : أدرس هناك
شروق بألم:بس لا تخافين بسجل في الجامعه وأرجع
شروق طالعت ثامر ..
غاده حظنت شروق: بتوحشيني
شروق تحظنها وتطالع ثامر: انتي أكثر
بعدت عنها وصارت تطالع فيهم ثنينهم !!
خليني أسوي خير قبل ما اروح
شروق :ثامر !! غاده تحبك
غاده فتحت فمها وش جالسه تقول هالخبله !!
شروق تكمل وهي تبكي : وانت تحبها ... وما اظنك بتلقى احسن منها لك
يالله نمشي ..
وطلعت بره المستشفى
جلست غاده تطالع اللي صارقبل شوي !!(( شروق في عقلها؟؟))
وكمان ثامر .. بس الوضع كان عاجبه خصوصا سكوت غاده !!
" يعني كلام شروق صح؟!"
ابتسم لها وطلع

مسكت غاده راسها تبي تستوعب اللي صار من شوي !!!
ثــــــامر يحب .. يحبني !
وووو
ضاع الكلام من بالها بالمرره
.........
في الغرفه اللي فيها فيصل
قربت من فيصل وجلست تبكي في حضنه
بألم وصوت فظيــــــــع
مسكت مكاان ساقه المبتووره وتألمت أكثر
:أحبك يا حبيبي أحبك .. فيصل تكفى لا تخليني تكفى
بمووت من غيرك أنا صدقني بمووت ... وربي مو انا اللي أخونك ولا انا اللي اكلم غيرك
انت لي لوحدي ولحالي وانا لك لوحدك لحالك مو هذا وعدنا لبعض يا فيصل؟
آآآآآآه
سمعت شروق ايش حكيت قبل شوي .. اعترفت لك بالحقيقه بس بعد ايش ؟! بعد ما هدمت حياتي
ليتك كنت صاحي عشان تسمعها ...ياليت!
آآآ
دست راسها بحظنه أكثر ومسكت يديه على وعسى يحس فيها ..
: ومين قال ما سمعت !!
...........
في المطار

وصلها لبوابه رقم 13
كان على كثر ما هو مبسوط من الحقيقه اللي سمعها قبل شوي عن غــاده على كثر ماهو حزين وزعلان على فراق اخته
اخته يا ناس من لحمه ودمه !!
لفت عليه تبي تحظنه بس ماهي عارفه هل هو بيتقبل حظنها والا لا ؟!
مع السلامه يالرياض مع السلامه يا اهلي..
شروق بألم : مع السلامه
ثامر بخوف: زي ما قلتلك من قبل بيستقبلك هناك راآوف زميل لي في العمل .. وبيوصلك لعند امك
عندك منها أخوان اثنين توفيق ونهال
شروق : عارفه عارفه
توجهت للبوابه
لفت عليه يمكن تكون هذي النظره الأخيره
:ثامر؟!
"روووح ثامر انتي "
ثامر والغصه بحلقه
شروق: سلم على ماما (قالتها بألم)وتركي...
ثامر: يبلغ انشالله
شروق: وانتبه لنفسك .. وو
ثامر: و ايش؟
شروق متردده : لا تنسوني ..لأنو عمري ماراح انساكم
ضعف ثامر هنا وحظنها : بتوحشيني
حظنته بقوووه
عمرها ما توقعت ان الودااع صعب بشكل!
........
جمانه : صحيت ؟!
فيصل حاظنها: صحيت لك يا روحي انتي
جمانه تبكي فررحه : وحشتني
فيصل : وحشتيني أكثر
دخلت غاده للغرفه :جيجي!!
فتحت عيونها بقووه !! لأنها شافت فيصل صاحي
ابتسمت :فيصل؟!
ابتسم فيصل
توجهت له غااده وحظنتو بقوه
:وحشتني
: انتي اكثر..
غاده : شهالغيبه ؟! شكلنا ما وحشناك؟!
فيصل: كنت معكم لحظه بلحظه وما غاب عن عيني شي
طالع جيجي ومسك يديها
وعرفت مقداري بقلوبكم
غاده بضحك: عمرك ما تعرفه يارب .. فجعتنا عليك
فيصل: ههههه خلاص يعني وهو بكيفي؟ بس الحمدلله
غاده : الحمدلله..
طالعت جمانه ولقتها مبسوطه:دوم يارب
فيصل يطالع جيجي:آمين
جمانه استحت بالمرره وحظنته:وياك
طلعت جوالها
غاده : ماما تعالي بسرعه بسرعه
ام فيصل : وش صاير؟
غاده : ماما الله يخليكي تعالي وبس
ام فيصل: فيصل صار له شي فيه شي ؟!
غاده : يمكن يما ما ادري الدكتور يبينا
طالعت فيصل وجيجي وهم يبتسمون وحطت على سبيك
ام فيصل وهي مفجوعه : بسم الله على وليدي عسى ما فيه شي؟
فيصل : لا يما بس صحيت
غاده طالعته بنظره : ليش خربت المفاجأه
ام فيصل : فيصل ..ابوي؟! انت صحيت..
فيصل : ايه يما
ام فيصل وهي ملهوفه: غاده عطيه السمااعه بحاكيه
.....
في الأمارات

الساعه 9 الليل

بندر وهو ميت من الفرح : كل شهر وانتي بخير
نوف مستحيه: وانت بخير ..بس ليش؟
بندر بحماس وهو يجلس على الكنبه :اليوم كملنا شهر
نوف مرتاعه : شهر ؟! مره بسرعه؟؟ انت متأكد
بندر : عادها ليله بليله ويوم بيوم وساعه بساعه
نوف: هههههه ايش فيك متحمس!؟
بندر : بمزاجي اتحمس
قام من الكنبه وهو مبسوط ويغني
ليله لو باقي ليله في عمري ابيه الليله
نوف تطالعه وهي تضحك: بندر انهبلت ؟
قرب منها ومسك يديها : نوف !! أحبك
استحت مره وظربات قلبها صارت طبول
بالمرره كانت فرحاانه
بندر :أمووت عليك احبك مووت
نوف تبي تطلعها بس ماهي قادره الضحكه شاقتها والحيا مقطعها" أخيرا أخيراحبيته حبيت زوجي حلالي أخيرا ":وانا بعد
بندر مو مصدق اللي سمعه فتح عيونه :ايش؟ قلتي؟
نوف وبندر للحين ماسك يديها :أنا بعد
بندر الضحكه شاقه وجهه: انتي ايش؟
نوف بتموت الا شوي:أحبك
بندر الدنيا بكبرها مو ساعيه فرحته :ايش؟
نوف:ههه بندر ايش فيك؟؟قلتلك أحبك أحبك مووت
.........
في الطياره

كانت جالسه لحالها وخايفه ميته رعب وخوف هذي أول مره في حياتها تسافر لحالها وكمان بتودع أهلها .. مو عارفه ايش مخبيلها المستقبل
خلاص ألحين بتنزل الطياره في المطار
"يعني وصلت بيروت !!"
تنهدت بضيقه أول ما شافت بيروت من الشباك..
مع انها تحب وتموت في بيروت بس ما تدري ليش هالمره حاسه بكتمه وضيقه مو طبيعيه
أكيد عشان هالمره جتها من غير أمها ومن غير جيجي ومن غير نوف !!
"نوف؟! الله يرحمك يا نوف"
آآآآخ
لفت على يسارها شافت الشاب الي في الكورنر لحد الحين يطالعها !!
"اففف هذولي السعوديين في كل مكان وزمان !! ما نخلص؟!ياليل ما أطولك"
طلعت الصور اللي كانت في بوكها
ابتسمت بحزن وعلى طول نزلت دمعه خانتها
كانت بحظن أمها نوره ووراها ثامر وتركي وأبوها
دمعت عيووونها
خلاص حست حالها بتبكي أكثر لفت على يمينها تطالع الشباك .. بكذا أكيد ما أحد بيحس فيها وهي تبكي
"مومعقوووله لا لسى أنا مو متخيله أعيش من غيرهم !ماني مصدقه لا لا مو معقول .. مين توفيق ومين نهال ومين ناديه !!! انا ما اعرفهم ما اعرفهم وبعدين هم شلون بيتقبلون وحده ما يعرفونها اختهم بالأسم وبس !!"
:مودموزيل!!
لفت باتجاه المظيفه : نعم
: بعدك حضرتك هوني الكل طلع
انتبهت شروق على الكل فعلا كلهم طلعوا
معقوله ما حست
أخذت شنطه يدها ونزلت
:شكرا
......
وصلت لبيتها أخيرا بعد يوم كان مليان بالأحداث بالنسبه لها
سكرت باب غرفتها واسندت راسها عليه
:ثامر يحبني !! يحبني أنا ؟!
ضحكت على الموقف المخجل لها بس بنفس الوقت كانت حاسه بساعده كبيره
"يالله شووش ما كان لك داعي تقولين له أحبه !!"
: بس هو كمان كان فرحان لمن عرف ..حسيت من عيونه
آآآآه على عيونه وانا ايش وداني في داهيه غيرها
وفيصل !! فيصل اليوم شفي وخلاص رجع لجمانه
يا قلبي يا جمانه الله يتمم عليكي
وفجأه رن جوالها
: آلو
:آلو
هذا صوته ثامر!!!
: اهلين
: هلا غـــادة؟!
تستغبي: ايوا مين معاي؟!
ثامر والبحه في صوته:أنا ثامر
:ايوا ...هلا
ثامر: آسف أزعجتك في هالوقت
:لا وش دعوى !!
حست انو في صوته شي
:ثامر فيك شي؟
ثامر والغصه مو راضيه تطلع: شروق!!
غدو: ايش فيها؟
ثامر:سافرت
غاده: أي عشان تدرس والا ؟!
ثامر سكت
غادة : وش فيه؟ عورت قلبي؟
ثامر: خلاص يا غاده ..شروق خلاص
غاده ترتجف كان صوت ثامر بالمره يخوف
ثامر: ما بترجع هنا ثاني
...
في المطار

طلعت بره من غير ما تاخذ الشنط
تدور وتدور اسمها بين الرجال اللي ماسكين لوح
"شروق شروق شروق !! هاه وين اسمي؟!"
:آنسه شروء
لفت وراها : ايوا مين؟!
:أنا رآآوف الأستاز سامر ألي استأبلك هوني
شروق مستغربه: اهلين رآآوف .. بس كيف عرفتني؟
رآآوف يبتسم على شكلها : من العباي اللي لابستا
انتبهت شروق انها ما فسخت عبايتها
"يوووه لهادرجه !! نسيت"
رآآوف يطالع ورى ويمين : وين الشنطا؟!
شروق تفسخ عبايتها وتقلد لكنته : بعدين موهلأ..
انا بعطيك رقم الشنط وترسل أحد يجيبها
رآآوف يبتسم باعجاب: أي لأ .. ما بيصير هيك!!
شروق: أنا طول عمري كذا ..
رآآوف : أي هالمره غير!! ازا بتريدي عطينا كاش ..
شروق تذكرت !! ما معاها ولا شي!!
رآآوف: أي ما تتكلمي .. انا بعرف كل شي صارلك.. مافي داعي لتشرحي
اعتبريني من هلأ صديء أو أخ كبير لألك
شروق أبدا ما كان عاجبها هالأستقبال ..
"صحيح انو رآآوف حبوب ... بس توقعت أخواني و ناديه يجون .. وينهم!!"
راحت مع رآآوف يجيبون الشنط
.....

كانت تبكي
..آآآآه ليش كذا مو حراام عليهم والله شروق ما تستاهل ما تستاهل اللي يصير فيها ..
صحيح انها جرحت جمانه بس مو لدرجه انهم ينفونها من حياتهم !!
مو كافي اللي صارلها من جمانه مو كافي الي صار فيها من مصعب
آآه يا شوشو .. حبيبتي أنتي ..
أنا كنت أحسبك بتروحين تستجلين جامعه وترجعين
حرام ياربي وربي حرآآم
يعني خلاص شروق مافي !!
وجمانه ليش ما قالت لي؟! ليش؟
آآآه يا ثامر ما توقعتك كذا بهالقساوه
هذي اختك من لحمك ودمك اذا انت ما توقف معاها مين بيوقف مين؟!
........
برمانّّه

رآآوف : أي وهيدا احنا وصلنا
طالعت البيت كان حلو ومرتب وفوق الجبل
"هذا بيت ناديه وزوجها عصام وتوفيق ونهال
بس غير بيتنا أنا متأكده
غير ماما وغير ثامر وتركي أنا عارفه"
تنهدت بضيق :آآآه
رآآوف يرتب علي يديها: ما تخافي شروء.. كلنا بيصير فينا هيك ازا رحنا عمطرح غريب عنا
ابتسمت له برقه:شكرا رآآوف
رآآوف: ولو !!
نزلت للفيلا ونزل رآآوف الشنط قدام باب البيت
:أي انا هوني خلص شغلي ..
شروق بحزن : بس ما معي ..
رآآوف: أي شو شروء !! كنت بمزح معاكي أبل لا كاش ولا اشي .. أنا أخوكي .. وصديئك .. ومتى ما احتجتي لأشي تعي لعندي وهيدي رأمي..
أخذت الرقم منه
وشافته وهو يروح
قبل ما ترن الجرس سمت : بسم الله
الرعب والخوف متملكها من المستقبل اللي خلف هالباب !!
يا ترى مستقبل باهر والا بائس
رنت الجرس مره ومرتين
لحد ما جت المربيه فتحت لها الباب
شروق تطالع المربيه الفلبينيه العجوز الي قدامها
وجتها رجفه :im shroog is this madam nadyas' house ?!
المربيه ببرود فظيع :come in
البيت فاظي وبارد وموحش ما في ولا أحد وولا صوت
ودتها المربيه لغرفه بنيه وأثاثها بيج واحمر
باين على الأثاث انو جبلي؟!
شروق:is this is my room?
المربيه : yes for now !!
طلعت المربيه بره الغرفه وتركت شروق محتاره
يا ترى وين أهل البيت
فتحت شباك الغرفه
كانت غرفتها تطل على الهاويه
امتلكها الرعب والخوف والرهبه من المنظر
لدرجه انها صارت تهوجس في انو البيت يطيح بهالهاويه
على حافه الهاويه !! زي ما يقولون
البيت كان فوق الجبل
والمنظر كان بالمره جميل وروعه
اتنفست هوا بيروت بكل روحانيه
"ياربي !! ايش كثر اقدس هالبلد!!امووت فيها"
طق طق سمعت صوت الباب
دخلت المربيه الفلبينيه
:madam nadya want's to talk to u
الحين بتقابلــــ هـــا تقابل أمها ..
تقابل اللي جابتها لهالدنيا وتركتها ..
نزلت مع الخدامه لتحت
ومرت من ممر خشبي طويل وعلى أخر هالممر غرفه باين عليها انو شكلها يخووف
ترددت تفتح الغرفه او لا
الله يكون بعوني .. بسم الله
دخلت
كانت جالسه على الكنبه الجلد البنيه بكل غرور وثقه
الشبه كان واضح بيناتهم ..طالعتها من ورى خصلات غرتها الذهبيه والدخان يتصعد من شفايفها بمهااره
ارتجفت شروق في مجرد انها تخيلت انو هذي هي امها الحقيقه
قارنتها بنوره الفرق كان كبير وشاسع
ناديه بلهجتها اللبنانيه: الحمدلله على السلامه
سكتت شروق وما ردت
ناديه وهي تدخن : شو شروء ما بدك تسلمي !!
شروق :الله يسلمك
ناديه :خلينا هلأ ندخل في صلب الموضوع بلا من هالمأدمات (المقدمات) البايخه..
استغرب شوشو"هذا اسلوب ام ما شافت بنتها من 19 سنه "
ناديه : بعتأد سامر ألك عن كل اشي ..!!
شروق بحده : اي نعم !! ليش في شي ثاني؟
ناديه : ازا بدك تسألي من حأك!!
شروق والغصه في حلقها: لا ما ابي أسأل ولا شي..
واعطتها ظهرها على اساس انها بتطلع وتخليها
ناديه تبي تدق : شموخك شموخ ابرهيم .. وغرورك غرورو ..
شروق تكمل: والوقاحه ورثتها منك
اتنرفزت ناديه من أسلوب شروق "ميــن هي لتحكي في بيتي هالحكي!!"
ناديه :اي يمكن انا وأحه .. بس خليني لخبرك أشي وهيدا مسل بالسعودي بيأول
اللي يغتر عليك أدعسه بجزمتك
شروق ساكته وحاسه بخنقه من هالدخان اللي تتنفسه وجالسه تهز برجولها
طالعتها باحتقار
اتنرفزت ناديه : واعتأد انو هيدا اللي حسويه معاكي
شروق وهي مولعه بس ماسكه نفسها : انتي بس حاولي تلمسين شعره وحوريك مين هي شروق بنت أبراهيم
وطلعت وسكرت الباب خلفها بقوه
قابلت شاب صغير قدامها ما اهتمت وركضت لغرفتها
............
دخل على أمه شافها في حاله غضب عمره ما شافها بهالعصبيه والغيض
امه هي الثعبان والحيه اللي دايم تلسع وما تنلسع !!
نهال : ماما !!
ناديه ما ردت
قرب منها : شو بكي ؟! وشو اللي صاير؟
ناديه : هيدي شروء اللي حكيت عنها
نهال: اي بعرف
ناديه : وشو عرفك؟
نهال يبتسم: بتشبه لك كتير أكتر مني ومن توفيء
ناديه : اي لا ما حزرت ..
نهال يشوف امه وهي تفكر وكأنها ناويه على شر
نهال : ماما؟
ناديه : انا ماحرتاح الا لمن اتخلص منآآ
............
اليوم الثاني

طرآآآخ ما حست بالصفقه اللي جتها منه قد ما سمعت صداها يتردد بأذنيها
مسكها من كتوفها وهو يبكي .. حس انها قتلت آخر امل له بهالحياه بعد ما حس انو الحياه افتحت له أبوابها
:يا حيووووواااانه قوليلي قوليلي شصار !! مين لمسك قبلي مين؟!
نوف والدموع على خدها مرعوبه من هالصدمه والمفاجأه المأساويه اللي تلقتها
تبعده عنها وتدفه وتبكي: ماأعرف ماأعرف
شدها من شعرها : شلون ما تعرفين شلون !!
نوف تبدي بألم : صدقني بندر ما أعرف ما أتذكر والله العظيم والله العظيم
بندر ماسكها من رقبتها : اتذكري اتذكري ..
نوف خلآآص شوي وتموت مو قادر تتنفس
تركها ودموع القهر بعيونه خلاص مو قادر يشوف النور بعيونه ما يشوف الا سلطان قدامه ايه نعم سلطان هدم حياتي هدمها : سلطان !!! سلطان لمسك صح
سكتت نوف وحطت يديها على راسها تبي تسترجع ذاكرتها
بندر يصارخ بصوت خشن : قوليلي فهميني ؟!!!
نوف ترتجف وما تتذكر شي : ما اعرف ما اعرف
بندر : اتكلمي قولي انه سلطان قولي اعترفي .. والا والله يا نوف لأقتلك ويااه
صارت تبكي وترتجف من صوته وهيبت جسمه الضخم قدام جسمها الضعيف
مسكها من رقبتها : اتكلمي قولي
خنقها : قوووولي اتكلمي
قووولي قووولي
اتذكر اي نعم تذكرت شافت نور أبيض قدامها و 3 شباب خاطفينها فسخ واحد منهم ال الماسك اي نعم اي نعم سلطااان سلطااان كان سلطااااان !!!!
نوف وهي مخنوقه:سلطان .. سلطان
فكها ..شبت نار الغيره والحرقه بقلبه أكيد ما حتهدى ناره هالمره زي المره الأولى !! أكيد لا ... قرب من زوجتي هذي زوجتي الثانيه اللي يقرب منها
صرخ صرخه هزت دبي بحالها
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
لبس لبسه وطلع وهو معصب
نوف تصيح وتصارخ : ويـــن رايح وين ؟!!!!
سفهها وتطلع
رمت حالها على السرير وصارت تصرخ بألم" يعني يوم حبيته.. يوم حبيتك يا بندر ليش يا ناس يصير فيني كذا ليش ؟! آآآآآه
تحاول تتذكر
جلست تهز راسها وتضرب فيه بالمخده يمكن تتذكر ماضيها المر
((ذاكرتها ..))
لا لا سلطان مو هو مو هو سلطان جلدني بس ..مين مين ...تذكرت وجهه أسمر .. رجال أسمر كان مع سلطان معااه وفي .. في غرفتي !!
رووج أحمر صوته يتردد وحشتيني أحبك..
لا لا مو سلطان مو سلطان
شووشو ..جيجي جمااانه أحبك دايم صاحبات دايم لألأبد شوشو صح للأبد
4 ever and ever
صوت شروق يتردد في ذاكرتها : لا لا أستحي اكلم عيال عمري ما كلمت !!
نوف صوتها يتردد مثل الصدى وهي تحثها : جربي جربي انتي ايش بتخسرين ايش بتخسرين ايش بتخسرين ايش بتخسرين جربي جربي
ضحكااات جماانه ..
ثامر ..عيون ثامر..!! رمووشه الكثيفه نظراته الناعسه..
تنادي ..ماما ماما ..
أمها.. اسكتي مو فاضيه لك روحي عني
تذكرت جدران فاضيه !! فارغه !! صامته .. ومن خلفها غرفتهاهي و وو وو
.. مــ محمد!!!!
محمد !! محمد!!

قامت من على السرير وهي تصرخ : محمد محمد !! تذكرت ..تذكرت ماضيي
تذكرت
ما تدري تفرح والا تحزن في أنها تذكرت هالماضي المخجل ..
نوف: بندر ..!!
توجهت للسماعه عشان تخبره في انها تذكرت انو مو سلطان السبب ..
محمد هو السبب
لكنها لقت خط الجوال مقفول ...

.........................

كان جالس في المستشفى يحلق لحيته
صارله أسبوعين كاملين ما حلق نظرا لأنه كان في كومه ..
ابتسم لمجرد انه كان وسيم بشكل ..
لكن في مجرد انه نزل راسه تذكر واختفت الأبتسامه
مسك مكان ساقه أول ..
لقاها فاضيه وخاويه .!!
الهوا يمر ويخترق المكان اللي كان من المفروض انو مكان ساقه تكون فيه..
جلس على الكابنيه الله يكرمكم
يبكي !!
يبكي رجوله .. ويبكي حبه !! ويبكي حياته اللي انهدت بسبب شكوك واهمه
يبكي على انه في يوم شك فيها
في جمانه الطفله البريئه..."آآآخ يا جمانه أحبك وحبي لك كل يوم يكبر ويزيد
حبي لك كل يوم يتمادى ويكبر
أحبك أحبك يا روحي أحبك"
طلع من التواليت الله يكرمكم
وهو متكي على العصا لحد ما وصل للسرير
دخلت عليه وهي معاها كيك
وبابتسامه : ها .. حبيبي كيفك اليوم ؟!
ابتسم لها وهو متألم من جوا بس مايبي يضيق صدرها : الحمدلله
قربت منه وحظنته وباسته
: وحشتني,,
فيصل برومانسيه : انتي اللي وحشتيني
قربت الكيكه وبكل عفويه وحماس وفرحه: شوف ايش جبت لك .. شوكولا ! جبتها بس عشانك أكيد زمان لك عنها
قطعت له كيكه وصارت تأكله
وهي تسولف عليه وتضحك وهو ساكت بس يتأملها قدامه..
جمانه وهي تلعب بشعرها الكيرلي: ايش فيك تطالع ؟!
فيصل وهو يمسكها من دقنها : ما تمنيتك لأنك كنتي أبعد من خيالي ..
ابتسمت جمانه وهي تحظنه :أحبك
فيصل وهو متردد وكأنه يبي يقولها شي..
جمانه وهي تأكله : يالله يالله افتح فمك شوف الطياره جت
فيصل ساكت
جيجي تعامله وكأنه طفل : يالله يالله أفتح
فيصل : جيجي اتركي اللي يبدك
جيجي بفرحه : لا لا لازم تاكل بالأول
قربت الملعقه منه بعدها فيصل
جيجي: يالله يا شاطر
فيصل ما قدر يستحمل أكثر:حمانه !! أنا مو baby اسمعيني شوي
تركت الصحن جمانه : يالله تفضل يا نونو انت احكي..
فيصل وهو يطالع مكان رجوله عشان يثبت ويصر على اللي بيقوله ..
وكمان ما يبي يطالع مكان عيونها عشان ما يتراجع..
لكن هل هو قد اللي بيقوله وبيحكيه
.......................
في لبنان
كانت كعادتها المعتاده لحد هالوقت ما صحيت من النوم كانت تعبانه ومرهقه بشكل فظيع وكمان ما كان عندها أي استعداد في انها تقابل اهل هالبيت بعد الي صار أمس
"ياربي كيف بعيش معاهم ؟!"
طق طق طق طق الباب بخط بقوه
ناديه : لك اصحي .. والعمى عليكي ..
قامت من سريرها بس ما فتحت لها الباب عناد فيها وعشان تطلع الشيب في راسها الأشقر مثل ما خطت
جلست تضحك عليها وهي تطق الباب ومعصبه بس ما تبي تعلي صوت ضحكتها عشان ما تكتشفها .. وتستلعن عليها
وبعد نص ساعه فتحت الباب
ناديه تصارخ بوجهها : لك انتي شو !! ما بتسمعي ..
شروق تتثاوب وتدخل الحمام ولا كأنها تهمها
ناديه : العمى !!
طلعت بره الحمام ورجعت تدخل غرفتها وسكرت الباب
رحات ناديه لغرفتها : عصام عصام !! اصحى
عصام وهو نايم : أي شو !؟
ناديه :عصام ما بدك تشوفها ..؟! أووم أدبها أووم
عصام وهو معصب يبي ينام : لك ناديه !! انتي شوو خليني نام هلأ
تركته وهي مقهوره في أنها انقهرت
طلعت من البيت عشان ما تتأخر على الشغل
ناديه وهي راكبه سيارتها: انا وياكي والزمن طويل!!
بعد ما تأكدت انها طلعت من البيت
طلعت وراها بعد ما لبست وتعدلت ...أخذت رقم رآآوف معاها عشان تدق عليه
دقت عليه وقالت له يقابلها في الـABC
………..
جمانه مسعوقه من اللي جالسه تسمعه منه وبكل هدوء : فيصل ليش؟
فيصل :لأني ما أستحقك
جمانه : بس أنا أحبك وانت تحبني ..؟!
فيصل : جمانه أنا !!
قاطعته في الكلام : اذا السالفه على شان رجلك فأنا بستحملك وأبغاك وبتكون مثل العسل على قلبي ..(نزلت دمعه صادقه) فيصل لا تكون سلبي !!
فيصل ساكت
جمانه :أنا أستحقك وأستاهلك وأنت تستحقني وتستاهلني !! والا أنا غلطانه
فيصل"صح كلامك صح !! بس أنا ما أقدر أظلمك معاي"
:كلامك صح في صح بس افهميني انا عاجز انا معاق مشلول ناقص
بكى
جمانه وهي تبكي: اششش لا تبكي ..
فيصل وهو يجهش بالبكى : أنا ما أبيك تعامليني على أساس اني عاجز وو..
جمانه : مين قال كدا ؟؟
فيصل: شوفي من شوي كيف تعامليني ومن دون ما تحسين كأني طفل محتاج !! أنا مو كذا يا جماانه أنا فيصل الرجال العاقل الكبير
جمانه تهديه : ومين قال غير كدا .. كمان انت حبيبي وزوجي وأبو عيالي في المستقبل ((بكت )) فيصل لا تضعف
فيصل : لا يا جمانه انا ما حكون زوجك ..
جمانه تقاطعه : لا لا فيصل لا تقول كدا حبيبي انا راضيه فيك انا احبك انا ابيك فيصل لا لا تخليني فيصل
فيصل وهو يبكي : لا يا جمانه .. لازم تفكرين بعقلك !! انتي ما تبين ابو عيالك يكون ناقص ومشلول!!
جمانه تبكي : فيصل الطب بيتطور
فيصل يقاطعها: لا ترددين هالكلام البايخ اللي يتردد من ألف سنه
لا ترددينه اقبلي بالواقع يا جمانه اقبليه .. انا وانتي مستحيل نكون لبعض مستحيل
جمانه تتراجع على ورى وكأنها تبي تهرب من كلامه : هدا الكلام نفس اللي انت قلتو آخر مره فاكر !!! انت دايم تتركني ودايم يصير حاجه أقوى .. فيصل لا تتركني الله يخليك ..
فيصل قلبه متقطع على حبيبته
جمانه : انت اختبرت حبي وعرفت مقدارك بالنسبه لي وعارف اني ما راح اقدر اعيش من دونك انت عارف !! فكيف حتتركني؟؟
فيصل"وانا ما اقدر بعد "
جمانه :أنا أحبك
فيصل "وانا أحبك أحبك يا قلب فيصل" : بس انا لا ..
طالعت فيه مبهوره !! أكيد يكذب
جمانه : انت كذاب !!
فيصل يطالعها وبصمود وهو محترق قلبه من جوا: عمري ما كذبت فاللي أقوله
جمانه وهي تحس انو جبال وقصور من الأحلام انهدت قدام عيونها : طيب ليش ؟؟ ليش ما تحبني !! لو ما تحبني كان ما خطبتني
طالع خاتم الخطوبه اللي يربطه فيها اللي باصبعه وفسخه : ما أبيك يا جمانه .. انسيني
جمانه تتراجع على ورى وتبكي : كذاب انت بتلعب علي انت تحبني انت مجنون فيني انت ما تقدر تعيش من دوني ما تقدر
فيصل خلاص مو قادر يستحمل ضغط زياده صرخ في وجهها : الا اقدر يا جيجي اقدر !!!
طلعت من المستشفى بقلب مهشووم
وتركت شخص قلبه متحسر على اللي سواه ما يدري هل هو صح او غلط!!
...............
في الأستراحه

:سلطاااان سلطان سلطان
التفت عليه : هلا باخوي حبيبي
طالعه بندر وللحين ناره ما انطفت والبراكين تكويه وتحرق له قلبه "خاين حقير يمثل دور البرئ "
طلع المسدس ووجه عليه : خاـــــيــــــن !! خـــــأاين !!
سلطان مرتااع على طول رفع يديه فوق : بندر وش فيك !!!
بندر وهو يرتجف ويبكي وقلبه مشحووون بالنار صرخ عليه : خــــــــــــــــــــــــ ايــــــــــــــــــــن خـــــــأيــــــــن
خــــــــــــاين
طااخ طااااخ طااخ طااااخ طااااخ طااااااخ طاااااااخ طااااااخ
الرصاصات اخترقت جسمه 8 طلقات وما شفت غليله
شلت رجوله أول ما شاف أخوه سلطان على الأرض
ارتمى على الأرض وصرخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآه خ
قرب منه مسكه وهو يبكي: سلطان !! يا اخوي ليش اللعب بالشرف ليـــش!! هذي جزااااتك
تلطخت يديه بدم أخوه وبدمه !!
...................
في مكان ثاني بعيد عن هالدنيا .. كان يبي يبعد يبعد يبعد ويسافر بعيد بعيد بعيد عنها .. عن حياته عن حبه عن عقله وعن روحه يبي يبعد عنها هي شروق .. شروق عمره !!
لكنه ما كان يدري انو الشروق ممكن يطلع في كل وقت وفي كل مكان !!حتى لو كان متخبي في لبنان
كان جالس في الــABC
في واتر ليمون فوق جمب السينما ويسجر ... يطالع السيجاره اللي بيده " آآخ ليت النار اللي حرقت لي قلبي يا شروق مو انتي .."
كلامها معاه مع سلطان عدّوه اللدود بس يتردد في ذكراه وفي باله
"شلون كنت مخدوع فيكي شلوون !! وكيف؟؟آآآه يا شروق لو أشوفك بس !! لو أشوووفك وربي حوريك بخليك تكرهين نفسك وحياتك .. زي ما كرهتيني في حياتي !! كرهت الدنيا بسببك كرهت العالم والكره الأرضيه والحيوانات والأنس والجن كلو بسببك حتى الشروق كرهته والسبب انتي !! انتي!! آآه يا حسافه عمري عليك آآخ بس آآآخ .. وفيصل !! حبيب قلبي فيصل دخل في كومه وجمانه آآآه يا جمانه الله يعينك بس ليش؟! ليش ما حذرتيني منها من قبل ليش؟!!! ليش سكتي وخليتيها تلعب في اخوكي وانتي تدرين عن ماضيها !! أنا كان من الممكن أسامحها على ماضيها بس شروق !! ما تستاهل المسامحه ما تستاهل !!! كذابه وحقيره!! شلون مصاحبتها يا جيجي شلون انتي وين وهي وين؟!! آآآآه لو أشوفك بس "
........
توها نزلت من التاكسي اللي موصلها .. "اففف ايش هذا القرف ..كانت أول مره في حياتها تركب تاكسي ما عادا تكاسي لندن !! حتى اتذكر اني بس ركبتها مره او مرتين بس ّّ"
الــABC عملوا تجديدات عليه طالعت المبنى اللي قدامها ودخلت ..
راحت لهاجنداز في الدور الأرضي رآآوف هناك
شافها رأأوف من بعيد : اهن اهلن .. شو شروء لمين بتتعدلي !!
ابتسمت له وهي تطالع لبسها اللي ما تحس انو فيه شي عادي فعرفت انه يبغى يرفع من معناوياتها ابتسمت له: لألك
رآآوف قام من مكانه : أي يالله !!
شوشو: لوين؟!
رآآوف: حجزتلنا تزكرتين سينما..
شروق وهي تحس براحه أول ما تشوف وجه رآآوف الطفولي : يالله
........
"آآآآآآآخ شروق _طاحت دموعه _ ليش أحبك ليش؟!! على ايش؟!..."
شاف الــWAITER : التشيك بليز
دفع وطلع من واتر ليمون واتجه لساحه السينما الحين بيبدأ الفلم اللي حجز فيه
وهو في الطريق" لمحـــ لمحـــ لمحتــ (ـــهاا ) شوشو !!! شروق لا لا مومعقوله ..ّّّ!!!"
سرع في الخطوات عشان يتأكد ا ذا هي او لا .. " معطيتني ظهرها لفي لفي يا شوشو .. مع واحد .._فتح عيونه!!_ جالسه تضحك معااه .. بس دقيقه دقيقه أنا ما تأكدت انها شوشو لسى .. بس بس المشيه نفسها والشــ الشعر نفسه و و _لفت وجهها شوي_ الا الا هي هي ...!!!
شـــــــــــــروقــــــــ ـ !!!؟؟ ايش ايش ايش جابها هنآآ.."
شروق وهي ماسكه ايد رآآوف وتضحك وفي عيونها الحزن واضح لكن مصعب ما لاحظ هالشي وبس جلس يتصنت عليها من بعيد مندون ما تلاحظ هي ..
:رآآوف متىى بنرجع للبيت ..؟ّّ!!
: ازا حلص الفيلم .. شو شكلك طفشتي مني !!
شروق : ما عاش من يطفش منك هههه
مصعب شاب نار وغيره وقهر "كلــــــــــــبه"
شرى رأأوف التذاكر وشروق جالسه تطالع شاشه عرض الأفلام ومصعب يطالع فيها من بعيد
رآآوف :يالله
شوشو: يالله بس رقم القاعه كم .. ؟!
رآآوف: 12 لشو بتسألي؟
شوشو : انت ادخل وانا بدخل التواليت شوي اوكي
ابتسم رآآوف اوكي اعطاها فلوس : واشتري لك شي لتاكلي
شوشو بطيبه : ثانكس
دخل للقاعه واهي توهت للتواليت بس قبل ما تدخل سمعت جد يناديها بأسمها
:شروق !
وقفت مكانها مصدومه " مين مين هذا لا لا هذا مو صوت رآآوف هذا مصعب .. "
لفت وطالعته وقفت مكانها من دون حراك وكأن الدم اللي بعروقها نشف
بلعت غصااتها
......................
كانت ميته خوف عليه وقلبها قلبها يقولها انو اكيد صاير فيه شي !!! "ليش ما يرد على جواله ليش !؟!! ياربي ايش صآآآر .....ايش!!!"
في الرياض ..
لقى حاله انو الشرطه ملقين القبظ عليه .. كذا بسهوله ومن غير ما حتى يفكر يهرب ويتخبى
كيف يركض ولوين .. وهو اللي قتل أخوه "أخوووي يا عالم "
في مكان الجريمه اللي هو فيه امتلى المكان بالشرطه وأبوه !! أبوه ماهو مصدق اللي صار مو راضي يستوعب ..تعرض لجلطه دماغيه لمن شاف ولده وبكره بقتل آآخر عياله وأصغرهم سلطأأأن !!!
دخلووه سجن انفرادي لحد ما يستجوبونه في اللي صار
صرخ صرخه
واختطت دموعه بدم اخوه اللي على وجهه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآخ
مسك قضبان السجن وجلس يبكي مثل الطفل :آآآآآآآآآآآآه يا نوف آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه
عرف انو نهايته حتكون الـــــــنهايه نهايه حيـاته.. أبووه ما بيسكت ما رآآح يسكت
بس نوف!! بندر يصرخ :نووووووووووووووووووف
...........
كانت جالسه بغرفتها وهي مسكره الباب عليها وتبكي وتهز وتهز وتبكي
:آآآآآآآآآه آآآآه انتهينا انتهينا انتهينا انتهينا انهينا يا فيـــــــصل وانا أنا اللي انتهيت آآآآآآآآآآآي
أبو مصعب من ورى الباب خايف وقلقان على بنته ويطق الباب عليها : جيجي يا جيجي افتحي الباب جيجي ايش بك يا بنتي
جمانه وهي تبكي: ما بني شي ما بني شي روح روحوا عني اتركوني لحالي روحوا روحوا
تركها أبو مصعب على راحتها ولو انو قلبه يعوره من جوا على بنته اللي حالتها صارت تقطع القلب أول مره في حياته يشوف جمانه منهااره مثل كذا

كافي صدمات بحياتي جاي تصدمني بعد والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد
ما بقى غير الجراح قلبي اللي ما استراح عادي تعود حبيبي حظي ياما ياما طاح
غلطتي الطيبه ذبحتني شوفها ودتني وين اتضايق حيل منك اضحك وقلبي حزين

ههههههههههههه هههههههههههههههههه( والدموع تطيح من عينها) تواسي قلبها المجروح
صارت تضحك زي المجنونه بصوت عالي :ههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههه وتبكي آآآخ جواتها ما تبرد !!
طاحت عيونها على سله الفواكه اللي قدامها "سكين "
من غير تفكير ومن غير شعور وبضعف ايمان جرحت نفسها من ايديها ..نزف الدم بغزاره من ايديها .. استوعبت اللي عملتوا في نفسها ... انتحار والعياذ بالله ندمت !! جابت الشرشف وغطت في الجرح تحاول تمنع الدم من النزيف لكنها وبعد ثواني معدوده فقدت التوازن وطاحت على الأرض
.............
:مصــ عآآ ب !!
قلبها ما وقف خفقان له مصعب قدامها ايش جابوا لد هنا ؟!!" لا لا يمكن اواجهه .." نزلت الدموع من عيونها وركضت خارج السينما ركض وركضت
مصعب مصدوم .. بس ركض وراها لا يمكن يخليها تفلت لا يمكن ..
ركبت التاكسي .. ركب سيارته ولحق التاكسي

المحبه في قلبي في قلبي غير اللي في قلبك المحبه عندي خير ياللي ما تدري بحبك ؟ّ!!

صارت هالأغنيه تتردد بصدا في السياره .. سكرها آآآآآآخ انا مو فاضي ..

وقف سيارته بعيد عن مكان ما وقف التاكسي .. " أهم شي عرفت انتي وين عايشه .."شافها وهي تبكي بس آآآخ ليش تبكين !!!"

.....................


اليوم الثاني

انتشر خبر وفاه سلطان بن الشيخ المعروف محمد في كل أنحاء الرياض وانتشر الخبر في الجرايد والأخبار
"جريمه قتل ..أخ يقتل أخاه "

الشوشره والأشاعات والتزويد طبعا انتشر بشكل مو طبيعي في البلد والناس كلها صاروا يحكون بهالخبر المفجع والمهول اللي صار داخل عايله من أكبر عوائل البلد..

ما نامت ليله أمس من الخوف والقلق عليه .. كان التلفزيون مفتوح على قناه الــ,,
المذيع كان يحكي بس قلبها ما كان معاه كان يحكي بجريمه بشعه ..
شافت في التلفزيون المجررم !! :بندر !! بندر!!
................

الساعه 1 الظهر كانت الغيوم مغطيه الشمس في لبنان والمنظر يهئ على انو اليوم هو يوم أسود ومشوؤم "على انو الجو حلو .. بس مدري ليش أحس اليوم غير .. يمكن عشان شفت مصعب !! بس ايش جابوا هنا ايش؟ّ!! يعني ما لقى غير هالمكاااان"
فتخت الشباك طالعت الهاويه ..!!
اللي بيطيح فيها لا يمكن يعيش مره ثانيه .. او ينجو بحياته مستحيل..
تفكير شروق كان بس وكله في الهاويه !! والنهر والمنحدر الحاد اللي تحتها
فكرت تطلع بره وتشوف المنظر من قريب أكثرو خصوصا انوما في أحد من اهل البيت بيستقعد له الكل طالع .. طلعت بره يمكن ترمي بعض من الهموم في هالهاويه وترتاح
....
كان يراقبها من بعيد وهي تطلع من بره الفيلا ومتوجهه لحافه الجبل نزل من السياره وهو في باله كلام لازم يقوله لها لازم
تبعها بهدوء كانت لابسه جينز أزرق غامق وبودي أسود ولافه حواليها شال قطن رمادي ومشجر الجو كان روعه والهوا يلعب بشعرها الغجري
ايش تفكرين فيه يا شروق ايش؟!
قربت على حافه الجبل ومن دون خوف رغم انها تخاف من المرتفعات طالعت تحتها خافت لمن حست حالها بتطيح تراجعت على ورا بسرعه وقفت بشموخها المعتاد وهي تناجي هالمنظر بكل حزن علّ وعسى ترتاح شوي ..
نزلت دمعه حاره على خدها من القهر اللي شافته في هالدنيا وهي بعدها في أول العمر..
" المنفى !! أصعب شعور يحس فيه الأنسان لمن ينفوه أغلى ناسه الأم والأخوان والصديقات والحبيب ايه الحبيب ..أحبك يا مصعب أحبك متى بتحس بعظمه حبك في قلبي متى .."
طلعت ورقه من جيبها وجلست تكتب ..جلس يتأملها بسكون "ايش تسوي هذي؟!؟"بعد ربع ساعه من الصمت .. قرر انه يكلمها قرب منها وبكل هدوء: اهلن شروق..
رفعت راسها باتجاهه وسكتت وعدلت من جلستها ,سكت وهو يطالعها من غير أي reaction
صمت طويل دار بينهم وهم يطالعون نفس هالمنظر ومجموعه من الطيور تمر على نظرهم
شروق وهي تطالع آخر طير واللي كان بعيد عن محموعته : أنا هو آخر طير تشوفه..
طالعها مصعب وهو مستغرب
شروق بهدوء يغلي: يحاول يلحق ورا ناسه أهله وأحبابه.. لكن الكل سابقه .. محد علمه يطير
نفوووه الكل نفوه ونسوه..
مصعب : محد نساك يا شوشو
شروق تضحك بتريق: لحد الحين تقول شوشو ؟!
مصعب :لأنك الشر بعينه
كان يبي ينرفزها ويطلعها من هدوئها القاتل
مصعب :أنا ما نسيت وولا عمري راح أنسى .. لحد ما أرميك مثل مارميتيني..ورميني جمانه للهلاك
شروق: انا علطانه صح.. بس جمانه نجت من العذاب خلاص بتعيش مع فيصل
مصعب:جمانه ايش؟ّّ!! تعيش مع فيصل !!
مصعب ودموع القهر بعيونه: جمانه ماتت يا شوشو ماتت !
لفت باتجاه وطاحت عيونه بعيونه شافته يبكي وهو مطير عيونه فيها ..:ماتت !!
مصعب يبكي وصوته مبحوح: انتي قتلتيها يا شروق قتلتيها .. وقتلتي حبي قتلتيه
وقفت مكانها والصدمه على وجهها "جمانه ماتت !!! لا لا "
شروق وقلبها صار يرتجف من الخوف على صاحبتها: مصعب قول الحقيقه !! قووول
مصعب : انتي قتلتيها .. "صرخ " جمآآآآآآآآآنه مآآآآآآآتت مآآآآآآآآتت مآآآآآآآآآآآآآآآآآتت
رجولها ما عاد قدرت تشيلها أكثر من كذا طاحت على الأرض
تمتمت من غير تصديق : جمأأأنه مآآت
مصعب قرب منها وصار يهزها من كتوفها عشان تطلع من هالبرود القاتل اللي يذبح من غير ما يحس يهز هالوجه البارت الميت
مصعب : واذا في قلبك رحمه او ذره خوف وحب لأنسانه فضلتك على نفسها وبترديلها الدين
شوشو : أسوي أي شي بس جمانه ترضى على
مصعب بقهر على اخته :اقتلي نفســـــك اقتليها _بكى _ اقتلي نفسك يا شروق وريحينا من هالعذاب اقتلي نفسك وريحينا منك آآآآآآآآآآخ
بعد عنها وجلس يبكي على الأرض اخته وحبه وحياته اللي تدمرت
لفت وجهها تطالعه تطالع حبيبها متدمر والسبب هي قتلت فيه كل شي
وقفت على رجوله وبعد عنها بس قبل ما يبعد قالها : بقولك كلمتين يا شوشو.. واسمعيهم زين عمري في حياتي ما شفت أوطى منك وعمري في حياتي ما شفت أغلى منك وعمري في حياتي ما حبيت زيك وعمري في حياتي ما بغيت انهي حياة جد زي ما ابغى انهي حياتك الحين ... انتي دمرتيني يا شروق دمرتيني

بعد عنها شافته وهو يبعد ويبعد ويبعد لحد ما اختفى عن انظارها ..كلامه!!سكاكين وخناجز قتلت فيني كل رغبه لي في الحياه جمانه ماتت وأنا السبب
حاوت توقف بس ما قدرت رجولها ما تتحرك صارت تزحف تسمك بالعشب وتزحف لحآآفه الهآآويه طالعت الهاويه .. الهاويه هي رغبتي الحين الهاويه!!
شافت الجدول البعيد وشافت جمانه بالعمق ومعاها نوف ..
:تعآآلي يا شروق تعآآلي.. ا
نوف: الدنيا وسخه يا شوشو فرقتنا ..
جمآآنه: تعالي وانا أسامحك تعالي نعيش مبسوطين دحين تعالي
جلست على حافه الهاويه تطالع فيها وهي مو حاسه حواليها والهوا البارد اللي اخترق عظامها شريط ذكرياتها كل مر عليها كله!!
الكل كرهني والسبب نفسي الكل..
غمضت عيونها وهي تطالع نفسها ماسكه جمانه و نوف ويمشون بطريق ماله نهايه " المهم أكون معاكم وين ما كنتوا يا أغلى ما أملك,,
ورمت رمت رمت حاآآآلها
إلــــــى الهــــــاويــــــه

..........

النهايـــــــــــــــــة






................



..........





......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-14, 01:17 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قامت من النوم مفجوعــــــــه والعرق يتصبب منها لسانها مربوط ماهي عارفه تتعوذ من الشيطان الرجيم: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أعوذ بالله
أستغفر الله أستغفر الله لا إلــــه إلا الله لا إلــــه إلا الله لا إلــــه إلا الله
تشاهق وتطالع حواليها : ويني فيه وين ؟!
قرب منها بخوف : يا أبوي وش فيك ؟! شروق !!
لفت باتجاهه أبوي !!أبوي: بـــابآ تتنفس بصعوبه
ابراهيم : سمي بالله سمي بسم الله عليك بسم الله عليك
شروق: ويني فيه وين وين !؟!
ابرهيم بخوف: في البيت ..
لفت يمين يسار مسكت السرير طالعت فوق هالمكان غرفتها غرفتها
ارتاحت : كان كآآن بابا آآآم لل
دخل ثامر بخوف: وش فيكم؟! يبه صار شي؟! شروق وش فيها؟؟
طالعت ثامر مرتااعه :ثآآمر .. (طالعت أبوها ) حظنته بقووه
وبكت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ آآآآآآآ بكت بقوه في حظنه ياربي وش كثر كانت مشتاقه له ولحظنه
ثامر يطالع فيها مستغرب طمن عليها : شروق وش فيك؟؟
طالعت ثامر وهي حاظنه أبوها وأبوها يرتب على راسها :اششش اششش بسم الله بسم لله عليك يا روح بابا
شروق من بين بكاها :كآآآبوس كآآآآبوووس
قربت ثامر منها وحظنته تبكي وتبكي في حظنه
ثامر يكلم أبوه متعجب: وش بلاها ؟!
شروق وهي في حظنه : أسكت يا حمآآآآر اسكت
ثامر بعدها عنه : هآآه !!
شروق تضحك مو مستوعبه ان كل اللي صار ما صار
دخلت غاده وهي باليالله تمشي : ثامر شروق عمي ؟! ايش هالأزعاج؟!
شروق تطالع غاده وكرشتها المليانه كأنها أول مره تطالعها فاتحه عيونها على الآخر
غاده تضحك : شفيك تطالعين في برهومي !! مو عاجبك؟!
شروق تطالع ثامر وأبوها وغاده وتذكرت
ثامر : أكيد بيعجبها مو بتصير عمته !! هذا ابراهيم سمي الوالد
غاده : طيب يالله تعالوا حطو الغذى
طلع ابو ثامر بره ولحقته شروق وهي تطالع كل أرجاء البيت ما تغير !! ما بعناااه !! أبوي عايش وغاده زوجه ثامر ..
دخلت للتواليت غسلت وجهها بمويه بارده
" وش هالكآآآبوس المزعج لا إلــــه إلا الله"
نزلت تحت البيت كان مظلم غريــــبه ويـــنهم؟!؟
تولعت الأنوار فجآه
:sorprizeeeeeeeee
شافت جمآآنه نوف مها غاده تركي ثامر فهد سلطان فيصل أمها نوره أبوها بندر ونايف الصغير نايف ولد أخوها ثامر !! ولد غـــــاده
: Happy birthday to u happy birthday to u happy birth day happy birthday happy birthday to shosho
سنه حلوه يا جميل سنه حلوه يا جميل سنه حلوه يا شروق سنه حلوه يا شروق

واقفه متنحه كلهم فيه كلهم كل اللي بالحلم كلهم أهلها
جمآآنه : ايش بتستني تعالي طفي الشمعه
شافتها شروق وعلى طووووول حظنتها :أحبك أحبك أحبك أحبك
جمآآنه تضحك :أنا كمانه أحوبك أحوبك أحوبك
نوف غارت :انا يعني مالي حظن !!!
شروق ابتسمت : تعالي نوفآآآ حبيبتي أنتي أحبك أحبك أحبك
دمعت عيونها
فهد : احم احم نوف جمانه بعدوا شوي عن حبيبتي ..
شروق تضحك حظنته على طوول: حبـــــيـــبـــي
"اول مره شروق تقول لفهد حبيبي من قلـــب ..عرفت قيمتك يا حبي عرفت "
فهد يبوسها على خدها : كل سنه وانتي طيبه
شروق تطالعه ومن كل قلب :أحبك

سلطان : ياهوووه عاشوا المحبين عاشواا
ضحكت شروق على ولد عمها فرق بينه وبين اللي في الحلم
قدملها هديه : كل سنه واتي طيبه يا بنت عمي
بندر : ياخي انت ما تستحتي تقدم لأختي هديه قدام خطيبها !!
فهد يضحك : لا عادي أخوان من الرضاعه والا !!
سلطان يضحك : لسوء الحظ والله
شروق : يا حظك والا انت تحصل
سلمت على بندر اخوها وتركي اللي رجع من السفر عشان يحضر الــbirthday حقها وعلى مها أختها وعلى امها
نوف :بندر بندر ..وينك؟؟
بندر: روح بندر انتي ؟!
نوف: اسكت لا تغازل فيني قدام الناس
بندر : توك عروس يحقلي اتغزل فيك
الكل :ههههههههههههههه
سلطان : جمآآنه فينو مصعب ؟!!
جمآآنه :ما أعرف فين راح..
سلطان : يا بنت دوريه تبين تضيعين الولد؟!
جمآآنه تنادي: مصعب مصعب
شافته ياكل بالشوكلا
شالته : يا حومار ليش تهرب بعيد عن ماما وبابا ليش؟؟
راحت لعند سلطان :امسكو شويه
سلطان : يا بت تعالي شيليه أنا أمو الا انتي؟!!
لفت عليه جيجي: انت أبوه
شروق تطالع حواليها كل شخصيات الحلم غير غير الحقيقه بس الحلم كان له معنى أكيد كان له معني
مها بصوت وااطي: شوشو
لفت لها شروق
مها : ايش فيك متغيره!!!
شروق حظنتها : ابد حبيبتي لا متغيره ولا شي .. ثاانكس على الحفله اكيد انتي اللي مرتبتها
مها تضحك : انا وفهد ..ولو انو عندي اختبار بكره حديث
شروق :ذاكرتي طيب؟
مها : أي ذاكر تحسبيني كسلانه زي اختي
شروق : وش تقصدين ؟؟ أنا !!
مها : هو انا عندي اخت غيرك؟؟
شروق :هههههههههه
...............
جلسوا بره في الحديقه العايله كلها كانت جالسه بالنص
:الله لا يوريكم حلمت حلم ..
جمآآنه : تعالي تعالي احكيلنا ايش حصل !!
شروق تطالع غاده : تكفين غــادة اكتبي كل اللي بقوله تكفين..
غاده :بسم الله عليك شوشو ايش حصل؟!
شروق تحظن أبوها وأمها ..
:بتكتبينه .. ؟!!
غاده : أي بكتب انتي ولا يهمك بس قولي ..
نوف: دقيقه دقيقه قبل ما تحكين لنا .. طفي الشمعه وتمني امنيه

قربت نوف الكيك مني غمضت عيوني وتمنيت أحلى الأماني
"يارب لا تغير علي !! ياربي حسن الخاتمه"



الـــنـــــــهـــــــــــ ــــــــايــــــــة
بقلم غـــــاده بنت ســامي



أولا

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثير ..

ثانيا

الحمدلله خلصت من كتابة رواية على حـــافة الهـــاويه اللي ولله الحمد نالت بأعجاب الكثير من القراء وهذا شرف لي والله

ثالثا

اتمنى انو من خلال هذه الروايه ان يتضح المعنى الذي اردت ايصاله للناس .. وهو انه ,,

الصادقون في عواطفهم ..

لا يبالون بالمظاهر !

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
من السهل أن تحب الناس ..

ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

النفوس القوية ..

لا تعرف اليأس !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

إذا أردت أن تعيش سعيداً ..

إنزع الحقد من قلبك !

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الصحة مثل المال ..

لا تعرف قيمتها إلا حين تفقدها
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»!
الحياه تحب من يحبها ..
والتعاطف أساس الأخلاق ..
والصدق لغة التفاهم !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الحياة كالوردة ..
كل ورقة خيال ..

وكل شوكة حقيقه !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الجهل هو الموت ..

والمعرفة هي الحياه !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
البكاء ضروري ..

ولكنه ليس حلاً !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
لنسعد أيامنا بالإبتسامة ..

بدلاً أن نملاها بالدموع !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
ما تبنيه الأيدي ..

تهدمه أيدي أَخرى !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
حينما نكذب ..

فإننا نكذب على أنفسنا !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

السيره الحسنة كشجرة الزيتون ..

لا تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويلاً !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..

ولكن من الصعب أن تحب صديقاً يستحق التضحية !!
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
من السهل أن ترى الناس على حقيقتهم ..

ومن الصعب أن ترى نفسك على حقيقتها !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
بين السعادة والكراهية خيط من دخان ..

قد ينقطع بنسمة هواء !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
إن لم تجد من يحبكم فإنك إنسان تعيس ..

وإن تحب من تحبه فإنك إنسان أتعس !

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
اذا ضحك لك الزمان فكن على حذر ..

لأن الزمان لا يضحك طويلاً !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً ..

ويرونه صغيرا !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
نحن نتقابل مع الناس كل لحظه ..

ولكننا لا نتقابل مع أنفسنا إلا نادراً !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

لا تسأل صديقك لماذا يحبك ؟

فكثيراً ما يجهل الصديق الوفي عن أسباب حبه لك !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

القلوب التى تغسلها الدموع ..

لا يتراكم عليها الصدأ !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
خيانة الصديق ..

أشد من ألف طعنه سيف
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الصداقة كلمة ثمينة ..

لا تقال لكل إنسان !
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


رساله نصيه واضحه وموجه مني الى كل من قرأ سطرا أو حرفا من ما كتبت وتأثر به ,,

لا تسلك طريقا وعرا أو تمشي في درب لا تعرف ما نهايته .. ولا تكن معلقا ما بين الحياه والهلاك بوقوفك على حــافة الهاويه .. كي لا تسقط فيها !! وتهلك



"قل ياعبادي اللذين أسرفو على أنفسهم لا تقنطو من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا "




والسلام ختام

غــــــــــــــــــــادة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-14, 08:29 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-15, 03:19 AM   #39

amylah

? العضوٌ??? » 306622
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 188
?  نُقآطِيْ » amylah is on a distinguished road
Chirolp Krackr

بسم الله الرحمن الرحيم
1/ شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
2/ ماشاء الله روووووووووووووووووووووووو وووووووووووعة ...اول مرة اقرء رواية لكاتبة عربية رغم انني احسستها طويلة (بسبب عدم فهمي لبعض الجمل ''اللهجة السعودية و ايضا صدمة ببطلات القصة) لكن في الاخر ما وددت ان تنتهي .....حقا روووووووووووووووووووووووو وووووووووووعة
تشويق و اثارة و حماس bravo et un très grand chapeau
3/
4/
5


amylah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-15, 03:27 AM   #40

amylah

? العضوٌ??? » 306622
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 188
?  نُقآطِيْ » amylah is on a distinguished road
El7qoni

تهت والله بالله تهت ....احد يشرحلي ......
فيصل مين هو???????
نايف ابن غادة/تامر OK
مصعب ابن جيجي/ سلطان OK
فهد/ شوشو OK
بندر/نوف OK
تركي..مها اخوان شوشو OK
فيصل مين هو???????
:a555:


amylah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
**غدو**, للكاتبة, مكتملة, الهاوية, حافة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.