آخر 10 مشاركات
أحلام مستحيلة (37) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : سما مصر - )           »          132 - قبضة من وهم - فاليري بارف (الكاتـب : حبة رمان - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-14, 01:07 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بآرت 7

((لا رآح غآلي مايجي بعدة غآلي ))

شوق دقت على دانه
شوق كانت طالعه وصوت اغاني عندها وصراخ وزعاج : الووووووووووووووووو انتي وينج يا شقول ها
دانه صوتها رايح للاخر : هلا شوق
شوق تصكر اغاني وقلبها نغزها : دانه شفيج !
دانه تبجي : ماات
------
بيت دانه
جو كئيب
صالتهم فيها العزا وكل حريم موجودين
ناديه دشت بحاله نفسيه ماترد علا احد ولا تاكل ولا تشرب وقاعده بغرفتهاااااا وماتنزل
-----
شوق : منوووووووووووووووووووووو؟
وهااااب@@
دانه تبجي : فيصل يا شوق فيصل اخوي فيصل حبيبي فيصل ياشوووووووووووووووووق
شوق أأأأأأأح : .....................
دانه ظلت تبجي تبجي تبجي لمن تسكر التلفون
""
أقعد مع نفسي وأهوجس وأطريه
وأذكر سواليفه وضحكة سنونه
وأذكر زماناً فات وأحلا لياليه
يومه على الدنيا قبل يدفنونه
ما باقي إلا ذكرياته وماضيه
وصورته فوق المغسله يغسلونه
أخر لقا من بيننا قبل أخليه
واقف على قبره قبل يتركونه
خلوه في قبره ولا حداً حواليه
قبراً يروع ومظلماتاً ركونه
قبل أمس قدامي يسولف وأحاكيه
واليوم مدري كيف شكله ولونه
ياناس خلوني أطريه وأبكيه
أنا أعرفه قدام لا تعرفونه
لا تسألون إلي بكاء هالبكاء ليه
باكر يجيكم غالي وتفقدونه
محداً يلوم إلي بكا موت غاليه
ومحداً يحس أطعون ماهي طعونه
إلي سواتي وش بيدينه يسويه
حتى البكاء إليا بكا تمنعونه
لو أخفي العبره ودمعي أخفيه
أنا ترى وضعي صعب تفهمونه
لاشك كلاً موعده عند باريه
يوم الوداع الناس بيواجهونه
وأنا قنعت بحكم ربي وراضيه
محداً على الدنيا بقى يذكرونه
عسى تمايل كفته في حسانيه
ويغفر له الله قبل لا يحاسبونه
وقولو معي أمين يارب تنجيه
أمن العذاب وحشه القبر دونه
الموت حق ودرب والكل يمشيه
يالله حسن الخاتمة والمعونه

-----
شوق متنحه :.......
مريم : شفيج منو الي مات وقفتي قلبي دانه فيها شي ردي
شوق تبجي : فيصل مات مريم ..اخو دانه ماااات
مريم قلبها يطق حيل : ...ا امب امببببي
------
شوق ومريم رجعو البيت على طول
شوق قالت حق امها الي صار بدانه
ام شوق :لاحول ولا قوه الا بالله
شوق تبجي: الله يرحمه
ام شوق : باجر بنات لازم نروح لهم
شوق : انشالله ماما
---
شوق دشت على بي بي واكتبت
status : الله يرحمك فيصل ويصبر اهلك
على طول دش عليها جرآح
جراح : منو فيصل
جراح : حبيبتي شصاير قوليلي فيكم شي
شوق ماردت ماشافت كلامه
-
بعد دقيقتين دق جراح
جراح : الوووووووووووووو
شوق : الو
جراح : فيج شي ؟
شوق : لا
جراح : اهلج فيهم شي ؟
شوق : لا لا
جراح : منو فيصل ؟
شوق تبجي : ......
جراح: حبيبتي انتي لاتبجين قوليلي منو فيصل منوووووووو اخوج ولد عمج منو قوليلي وقفتي قلبي
شوق تبجي : اخو دانه مات جراح
جراح ماعرف شيقول : انا اله وانا اليه راجعون .. الله يرحمه
شوق تبجي .:....
جراح: بس حبيبتي مايصير تبجين طلبيله رحمه
شوق تبجي : ماقدر جراح هذا فيصل انا كل مره اشوفه اكثر من مره اروح بيتهم كليت معاه شربت معاه ماقدر ماقدر انسى انسان مات وصاير بينا حتى لو شي بسيط
وغير هذا اخو دانه دانه حيل وياه دانه تحبه اكثر وحده وياه شبيكون حالها الحين
جراح مو عارف شيقول : شوق ؟
شوق تبجي : ....
جراح بحنيه : خلاص حبيبتي عشاني هونيها
--
اليوم الي وراه
بالعزا
ام شوق وشوق ومريم راحو لهم عزوهم
بعدها شوق صعدت حق دانه دارها
اول ماصعدت وقبل لا ادش شافت يم غرفه دانه .. غرفه فيصل
خنقتها العبره
شوق : الله يكون بعونج يا دانه ويصبرج على فراق اخوج
دشت دار دانه لقتها عالسرير منسدحه ومتنحه وويها صاير اسود من بجي
دانه اول ما شافت شوق ركضت لها وطاحت بحظنها
دانه تبجي : شوووووووووق
شوق تبجي وياها : بس حبيبتي بس لاتعورين قلبي
دانه : فيصل رااااااااح شوق
شوق تبجي:......
دانه : انتي لما ييتي ماشفتيه بداره صح ؟ فيصل بالمستشفى للحين .. لافيصل خذوه ادفنوه خلاص انا اخر مره شفته بسرير بالمستشفى وادري مراح اشوفه مره ثانيه
شوق تبجي وتلمها حيييييييييييييييل على صدرها وتمسح على شعرها وتوخر شعرها عن ويها وتيبلها ماي تشربها :.....
----
طبعا وهاب درى بالموضوع لان دانه دزت مسجات حق الارقا م الي عندها عزا اخوهاااا وهاب درى وراح العزى وعزاهم بس وهاب استغرب ليش ماقالتله بنفسها
دانه كلش مو صوب وهاب ولا بوعيها كل تفكيرها باخوها وبس
ام فيصل وابو فيصل تعبانين حيييييييل على فراق ولدهم الوحيد
ناديه للحينها ماتكلم احددددد ومنصدمه من الي صار كل ما روحو لهااا ماترد عليهم وام فيصل خايفه على بيتها وااااااايد شلي قاعد يصير فيهااااا
----
مرت الأيام وخلصت وقت العزا والبنات خلصو امتحاناتهم بس للحين ذكرى فيصل بقلبي دانه وناديه وامه وابوه
مريم تخرجت من ثنويه ويابت نسبه تدخلها الجامعه
وناديه نفس شي
ودانه وشوق خلصو امتحاناتهم بالجامعه
وبدى الصيـــف ..
أم فيصل وابو فيصل قرروو يروحون العمره عشان يرتاحون ويهدى بالهم من بعد الي صارلهم ونطرو البنات يخلصون امتحاناتهم عشان ياخذونهم بعد
شوق ومريم نفس ما أهمآآآ
مسج
جراح : انا باجر راد الكويت
شوق :w a5eraaaan
جراح : اي بس اليوم كان اخر امتحان وباجر راد انشاللله بشوقي ولهفتي
شوق : lol e 7ta el kwt mshtaga lek
جراح : بس الكويت ؟
شوق : no
جراح : عيل ؟
شوق : and me :$

-
*
هنوني هنوني يا ناس هنوني
حبيبي راجعلي وبتفرح عيوني
في رجعته لينا بتنور الدنيا
خلوني اتهنا و لا لا تلموني
واحشني قد الكون بس انتوا ماتدرون
اخبي قلبي أشواقي و شجوني
و ان حسيته حولي اطيح من طولي
الغالي لي جاني يخطفني من كوني
يسلملي يسلملي سيدي وكل اهلي
ابدا معاه ابدا ماخابت ظنوني
والله ما ادري اناديه يا عمري
أو روحي او قلبي يا ناس دلوني
------------
بيت ابو فيصل سافرو العمره كلهم
-
اليوم الي بيرد فيه جراح الكويت

"شفتو الكويت شلون ظلمه بدونه؟
شفتي الشوارع طافيه مالها ظي؟
فاقده زوله وشوفة عيون ..
ادري الكويت بغيبته مالها حي..

شوق بوناسه : ودي اروح المطار حق جراح
مريم @@: بسمالله تكني تكني شنو بتروحيله المطار
شوق : اي اشفيج عادي وللله احلا شي لمن اشوفه اول مره بالمطار
مريم : لا لاتروحين ولله نصيحه خليه اهوا يقولج بشوفج
شوق : اهوا قاالي بيشوفني
مريم : ولو بس خل اهوا يحن عليج
شوق : امممممم
------
مسج من جراح

جراح : بابا انا الحين راكب طياره وشوي واكون عندج بالكويت :$
شوق :bslama 7yati
جراح : يسلمج يلا تزهبي يايج يا نظر عيني
شوق :hehehe waiting u babe
------
بدت العطله وبدى معاها السهر والطلعات والقز والوناسه وسفر وشاليهات والخ
شوق قاعده تنطر جراح يدق عليها
ومريم كانت زهقانه تحن على شوق يطلعون وشوق بالها مو بطلعه كلش بس ماتبي ترد مريم
وطلعوووو

شوق " لاهيه بفونها تشوف متى يدق عليها جراح او يدز مسج
مريم ادق على نوروه : الوووووووووووه
نوره:هلا وللله هلا
مريم :بسرعه وينج ويننج ؟
نوره :بلبيت شفيج ؟
مريم:يلا تزهبي بنمرج انا وشوقوه بنت عمتي الي قتلج عنها
نوره:يلا اوكي قزززززز تايم

---
جرآح أول ماوصلت راح البيت وبعدها دق على شوق
شوق:وين الحين انا وياي البنات ؟
جراح :عادي المهم اشوفج لو 5 دقايق
شوق توترت : ممممممم خنشوف خنشوف وادق

مريم واهيا مو على بعضها: روووووووححي جيليز البحر شوي
شوق:ليش بعد؟
مريم متوتره :روحححححي !

---

جيليز :
خنقولكم ليش مريم تبي تروح اهناك
( رفيجت مريم اسمها عفاف هذي كانت تعرف فهد قبل على فريند ولمن فهد حب مريم قطع علاقته بالبنات وكانو البنات اكثرهم رفيجات مريم .. مريم شافت بروفايل عفاف كاتبه CHILES WITH MY SOUL طبعا هالمسمى هذا ماي سوول.. كان فهد يسمي عفاف جذي وعفاف تسمي فهد جذي .. لمن شافت بروفايلها قلبها قام يطق يطق يطق حيل حيل حيل بس اهيا مو متأكده بس كانت تبي تروح تتاكد حتى لو كانو اهما اهناك .. بس تبي تسوي الي بخاطرها )

مصافط جيليز ..

مريم : بس صفطي اهني
شوق:وين رايحه؟؟؟؟
مريم:نطري
نوره:انزين خل انزل وياج مريوم( نوره كانت تعرف ان فهد حبيبها وجذي وتعرف شكله بعد وتعرف الي بينهم)
مريم حقرتهم ومشت : ........

--------

بيـت بو ركان ..

بو ركان : وين يعني ؟
ام ركان:ولله مادري اي مكان بس نغير جو مانبي نقعد هني والبنات ملو
بو ركان : ولله انتي تدرين انا ماعندي مانع نسافر بس ركان مايبي يروح ويانا وكله يبي ربعه ومانقدر انهيته اهني بروحه
ام ركان :ميخالف انا احاول اكلمه واخلي شوق اخته تحاجيه
بوركان:شوفو وقوليلي

---

جيليز :

مريم تمشي بسرعه بسرعه دقات قلبها تزيد تقول ياريت مو فهد ياريت مو فهد (معنه الي بينهم انتهى وماتبيه)بس ماتحب تشوفه بهالمنظر ويا غيرها !ماتحب تشوفه عيل ليش راحتله؟؟؟؟؟؟؟؟تبيه ؟ تحبه ؟ شبتسوووووووي وياه

نوره : مريووووووووووووووووم وين رايحه
مريم دمعه بعينها : فهد اهني
نوره منصدمه : وين هني
مريم تبجي وتمسح دمعتها بسرعه ماتبيها تنزل:فهد رجع من امريكا مو شايفته 9 شهور فهد اهني بهالبحر
نوره : وانتي شدراج
مريم : عفاف
نوره منصصدمه : اي شي!


شوق بسيارة
تكلم جراح بلفون
شوق :اي حياتي انطر بس شوي خل يركبون وياي واييلك اي مكان اشوفك بس مادري وين راحو مادري شعندهم

---

مريم مقموته : فــــــــــــ ف فههههههدددددددددددددددددد
نوره منصدمه : امبببببييييييه هذي عفوف ؟!!!!!@@

----------

بسياره عند شوق
جرآح : نزليلهم شوفيهم وين وشوفي ساعه 9 متى تردون متى اشوفج شوفي شوارع زحمه
شوق: اوكي حبي خل ادق عليهم

------

يرن فون مريم ماترد
يرن فون نوره

شوق : انتو وينكم
نوره : وجودين شوق مريم تبجي
شوق : شنووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟؟؟شفيها وينكم انتو
نوره : شافت فهد !
شوق تتبلعم ياحسرت قلبي : وينكممممممممممممممممممم

-----------

بيت بو ركان
ام ركان بصاله إدق على ركان
وكالعاده مايرد

ام ركان : مادري متى بيتسنع هالولد ( الله يهديه انشالله )


---

بجليز البحر

شوق نزلت لهم ادورهم لين لقتهم
لقت مريم واقفه تشوف فهد وعفاف من بعيييييييييييد وتبجي بحرقه

نوره خانقتها العبره لان تدري مريم وفهد شنو كانو :......
شوق :مريييييييييييييييييييييم مريم امشي وياي ركبي خيولي مريم
مريم تبجي : ف فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــهد
شوق : ولعنه الي تلعنه امشي ويااااااي(وتسحبها )
مريم تصرخ : وخخخخخخخخررررررري مابي
شوق انصدمت: وخرت عنها

مريم واهيا تمشي خطوات بطيئه تبي توصل حق فهد واهيا تهمس شوي شوي بينها وبين نفسها
ليش يا فهد
ليش شنو قصرت وياك فيه
تخليني وتروح حق رفيجتي
رجعت من امريكا وماقتلي
اااااااااااااه يافهد ولله متاقتلك
تووني اشوفك من 9 شهور
اخيه من من زمان ما شفتك
لو تدري بس الشوق الي بقلبي لك (وتبجي حيل يل يل )
وشوق ونوره واقفين ينطرونها

وصلت تقريبا صوب فهد ( خلته يشوفها ) شافها بوقفتها ونظراتها البريئه وعيونها الي كلها دموع
شافهااااااااااااا
وشاااااااااااااافتـــــــ ــه

لحـــــــظـــــــــــه شوي! أعرفك! اذكر اني شايفك
بس وين ؟ امممممممممم.. والله اني شايفك! لحظه شوي!
انت الي كنت دفايّ؟؟؟ منك أتعبني وفاي ؟؟؟؟
انت الي خذلتني ؟؟؟
جرحتني واهملتني ؟؟؟ ازعل ولا همك وضاي...وبضماي اسقيتني سمك وانا احسبه مآي .. وعدتني تبقى معاي ! ماكنت اشوف الا عماي ! أذكر كثير اوجعتني وتركتني ونسيتني
والله كثير اوجعتني !يوووووووه ! يا كثر اللي فيني
ودي بس انك تجيني ! وتشوف حالي يا شفاي ! لحظه شوي .. اممممممم ولا اقول بس مو انت خلاص اسف يمكن شايفك بس ما اظن اعرفك : )


--------
مريم ظلت تبجي تبجي جدام فهد كل ما تبي تتكلم كلمه صوتها يقطع ماتقدر من كثر ما تشاهق ماعرفت تتكلم جدام فهد وعفاف لمن شوق يت وسحبتها وركبتها سياره وراحو صفطو مصافط ثانيه ويشربونها ماي ويهدونها ويضحكونها

بس مريم سسسسسسسسسساكته طول وقت سسسسسسسسساكته

----

بهاللحظه دق جراح على شوق وقالتله ايي بالمكان الي اهما فيه

------
بس بال شوق كله ويا مريم
شلون بتقعد او بتشوق جراح وبالها مشغول ويا مريم
اتقول حق جراح الي بمريم ؟
ولا شكو وماله داعي ؟
ماتدري شتسسسسسسسوي

تنطر شوفة جرآح على نار
وقلب شوق على نآر من مريم والي يسوي فيها فهــــــــــد
آه يا مريم ......


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:08 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تـــــــكمـــــــــــــــ ـله


-------------

شوق ومريم وونوره بسياره قاعدين كل وحده تفكر بشي

شوق بهدوء : نوره وين اقطج بعدها بيتكم ؟
نوره : لا نطري خل ادق على اختي اشوفهم وين
شوق :......

نوره : الووووووووووو ها وينكم
....: بالمرينا
نوره : اوكي انا لمن اخلص اييكم هناك لا ترجعون

نوره : تقول بالمرينا
شوق : اوك على درب اقطج

فون شوق يرن
jarrah calling

شوق : الوووووووووووووو
جراح : ها حبي وينج
شوق: نفس المكان الي قتلك
جراح : يلا كاني داش
---

لحظه الي شوق بتشوف فيها جرآح اول مره
انزين شلون بتشوفه
بتقعد وياه بسياره بروحهم
ولا شلون ؟@@

شوق : امبيه استحي بنات
نوره : هههههههههههه اقول نزلي لا اكوفنج
شوق : وين اروح
نوره : اذا يه ركبي وياه سياره شوي وسولفي شنو بعد
شوق: اي شي استحي انزين شقول
نوره : هههههههههههههه لاتخافين اهوا الي بيسولف

"مريم ساكته ولا كلمه متنحه بدريشه بره ورافعه ريلها مادتها لي جدام جنها منسدحه بفراش وويها ما يسر أأأأأأأبد

لآشفتونِيُ سآكتٌـ عقبُ ﻣﭑﮘنت ﺂﺳولفُ !! ﺂعرفو ترﺂ قلبيـُ? تذﮘر . . آغلى مـًـآ ۶ـنده


شوي

صفط همر يم سياره شوق

شوق : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأم بيييييييييييييييييه امبيه

"لك وحشه غطت على كل مخلووووق
يا شينها الساعات .. ولله بدونه :$

-

شوق تاشر حق جراح تقوله انزل من سيآره
جرآح: ولله مو لابس جوتي
شوق : ههههههههههههههه اوك انا بنزل:P

شوق راحت صوب دريشت جراح : هاي :$
جراح : هلاااااااااااااااااهلاااا اااااااااااااااااااا ولله
شوق مستحيه : لوول المفروض العكس انت الي تنزلي
جراح انحرج : وللللله ان مو لابس جوتي . تعالي ركبي
شوق : لا مابي اخاف
جراح : ركبي مراح امشي يم سيارتج ولله
شوق اقتنعت : اوك
شوق بطلت باب : اووووووله شلون اصعد
جراح : لوووووول دربالج لا تعورين
شوق : دبابه حشى مو سيارررررررره
جراح : هههههههه
شوق سكرت باب سياره : هاي مره ثانيه :$
جراح خق :هايات مابغيت اشوفج


يالله سولف لي تگـلم حيل مشتاق لگـلامگ
..
إبتسم لي ياعساني گـل فدوى لبتسامـگ <3

شوق : انت بعد مسافر
جرآح : فدييييييييييت اشواريااااااااا
شوق : ههههههههههههههههههههههههه هه شدعوه
جرآح : حطي عينج بعيني
شوق : مابي ولله استحي
جراح : حطي
شوق : وخر لا
"ظلو يسولفوووووووووون
*ليه احس اني معاك
انسان ثاني واني اسعد
شخص في هذا الوجود
وان بيديني مفاتيح
الاماني كل درب امشيه
مفروش بورود بكل
ماشفتك تسمرت بمكاني
كن في عيونك
لخطواتي قيود كلمتين
وكني مضيع لساني
نظرتين وكل مافيني
يجود

شوق : اي شي يعني الحين ما معاك ليسن ؟
جراح شاقه حلج : لأ مسحوب
شوق :ياقرد حظي وانا راكبه وياك يلا باي باي
جراح : ههههههههههههههههههههههههه هه وياي لاتخافين


شوق : لاوللله لا دفتر ولا ليسن صج مينون وصايع وشكو تهاوش ويا شرطه

جراح : نرفزني وتهاوشت وياه ولسني نسحب وماخذيته صارله سنه
شوق : يسلام وان يت شرطه انا اكلها
جراح: لايبه لاتخافين اذا انتي وياي انا ما اعاند شرطه
شوق : واذا نرفزوك على قولتك
جراح : انتي وياي ما اسوي لهم شي صدقيني
شوق : وليش جذي يعني انت
جراح ابتسامه : ههههه شنو شفيني :$
شوق : ليش تحب تناجر ويا شرطه
جراح : ااااااااااااااااااااااااا اااااحب
شوق : ويااااااااااااااااي لا
جراح : قتلج وياج ولله ماسوي شي :*
شوق : اوك يلا انا بروح لان ماقدر البنات وياي
جراح : ماشبعت منج:@
شوق: اي اهم شي شفتك وانشالله يايات اكثر
جراح: اوكي حبيبتي ديربالج وسيده بيت وقت تاخر
شوق : انشالللله بيباااااي
جراح : ديربالج شوي شوي نزلي
شوق : ولييييييييييييييييييييييي ييييييه بالله هذي سياره ولله دبااااااااااااابه
جراح : ههههههههههههههههههههه
شوق تسكر باب : يلا سي يو
جراح : بيباي

-----
شوق قطت نوره المرينآآآ
وظلت ويا مريم بسيآره
ومريم ساكته ولا كلمه " خبروه إني رحلت وانا حيييييل مجروحه منه
لمن وصلت شوق البيت

--
غرفه شوق
شوق دقت على جراح قالتله انها وصلت وظلو يسولفون
ومريم اول ماردت سيده نامت ماتبي تفكر بشي خلاص مخها انتلف من كثر تفكير بس تعبت " رن فون مريم واهيا نايمه بس مريم ماحست فيه

شوق : لحظه جروح دقيقه

شوق قامت بتشوف منو الي داق عليها

منو؟؟

منو؟

فـهــــــــــد!!

شوق أأح بينها وبين نفسها: فهددددد؟@@ شتبي الله يااااااااااااااااااااخذك
وتسده بويها
يرجع يدق يدق ووشوق ماترد ماسكه فون مريم وتسولف ويا جراح بلفون

وصل مسج حق فون مريم من فهد

ردي علي انا واقف عند بيتكم ..!

----------------------------------

أي بيت يقصد ؟
بيت شوق الي بقرطبه ؟
ولا بيت اهل مريييييييم ؟؟؟؟؟؟
وليش واقف عند باب بيت
شيبي ؟
بيراظيها
ولا بيضرها
؟!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:09 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 8
شوق : جرآح شوي واكلمك
جراح : وين؟
شوق:مراح اطول بس دقيقه
جراح:اوكي خلصي وسوي بنق ادق عليج
شوق:ماشي باي
جراح:باي
شوق خذت فون مريم وسيده راحت صوب دريشتهم بتشوف واقف عند باب ولا لا لان اهوا يدل بيت شوق
شوق : وينه هذا ؟ لايكون رايح بيت عمتي@@
يدق فون مريم
شوق : الوووو
فهد :طلعي برا ابيج
شوق بعصبيه : انا شوق شتبي خير امر ما كفاك الي سويته
فهد:وين مريم
شوق : مريم عندي ابيتنا مو ابيتهم شتبي فيها خل البنت بحالها
فهد : انا ابيها ربع ساعه وياي خليها تطلعلي
شوق : نعممممممممممممممممم شايف ساعه جم انت شنو تطلعلك ماتستحي على ويهك
فهد يصرخ : انتي ماتفهمين انا احب مريمممممم احبهاااااااااااااا
شوق اخترعت : فهد انا قتلك مريم ماتبيك روح خلاص كف شرك عنها
فهد وصوته تغير حيل واهو يصرخ : اهي لو ماتبيني جان مابجت جدامي اهي لو ماتحبني جان مو لي الحين تركض وراي
شوق حست ان كلامه صح وان ماتقدر تسوي شي دام مريم للحينها تبيه:فهد انا باجر اخليك تكلم مريـ ..
فهد يقاطعها : مابي اكلمها ابي اشوفها الحين ابي اتفاهم وياها اشفيج انتي ماتحسييييين
شوق بدت تعصب وتصرخ : انت شفيييييييييييييييييييييك ماكو احساسسسسس خلاص يننت البنت وبعدين بس بس ارحمنا عاد انـ..
فهد يقاطعها ويصرخ : شوووووووووووووووق تكفين انا ياي خليها تطلعلي شوي بس شوي
شوق :انت مينوووووووووووووووون سايف ساعه جم شلون ابطل باب البيت هالحزه شلون اطلعلك البنت بروحها ويا ريال ماتفهم
فهد جنه يبي يبجي بس ماسك نفسه:شوق .. انتي اكثر وحده تدرين ان مريم حبيبتي وتحبني واحبها انا توني راجع من امريكا تعبان ولله تعبااااااان خليها تيلي شوي بس ولله شوي بس ابي ارتاح
شوق تصرخ : لييييييييييييييييييش ما ارتحت ويا الحلوه الي كانت وياك اليوم ماريحتك هاااااااا قولي
فهد ماعرف شيقول : طلبتج لاترديني خليها تيلي
شوق :اسسسسسسفه ولله ما اطلع البنت برا هالحزه ويا منو ؟ ويا واحد حقير نفسك ماتخاف على مشاعرها شلون بتخاف عليها اذا طلعت وياك لا اشوفك داق
وتصكره بويها
فهد ظل يدق يدق يدق

شوق بينها وبين نفسها " انا شسويت ؟ ليش كلمته جذي ؟ واهوامعصب ؟ اخاف يسوي شي ؟انا غلطت باسلوبي وياه
واهيا تفكررر راحت صوب دريشه ولا تشووووووووف سياآره فهدددددددد وداخلها فهد وماسك فون ويدق وليت فون شاب
آآح!!
فهد برا!!
مريم نايمه !!
ماتدري عن شي !
شسوي !
جرآح ينطر بيكلمني !
افففففففف خلاص مابي مابي اسمع شي ولله مانبي مشاكل يارب سترك بس من هالمينون "شوق طفت تلفون مريم وسكرت ستارة الدريشه وانسدحت وطفت ليت وغطت نفسها بالكمبل وسوت حق جراح بنق ودق عليها
---
عدت هالليله على خيـــــــر
-----
ثاني يوم
اهل دانه كلهم ردو من الســفر
ناديه تحسنت حالتها عن اول وبدت تتكلم
دانه للحينها تذكر اخوها وتبجي
ام فيصل وابو فيصل الله يكون بوعنهم على فراق ولدهم الوحيد الي كان مدلل اكثر من البنآت
دانه قبل ما ادش دارها مرت على غرفه اخوهاااا
سريره مرتب
تلفزيونه طافي
مكانه كله مرتب ونظيف
دانه " ااااخ يافيصل كل ما ادش غرفتك القى سريرك معفوس تلفزيونك مبطل دارك عفيسه ماتعودت اتكون دارك جذي مهجوره
(نزلت دمعتها) وتمسحها بسرعه
مابي ابجي يا اخوي
مابي
ادري انك عند ربك الحيييييين
مكانك احسن من مكانا بوايد
بس فرقاك صععععععب ياخوي ولله صعب

دانه ترد لي ورااااااااااااه شوي وتتذكر :
دانه : هههههههههههههههههههههههه ولله لو امي تدري ان طالعين اذبحتنا
فيصل بغرور: شفيج ماتدرين ان امي كل ماقولها شي ترضى مو انتي كله لا لا نسيتي كل ماتبين شي منها يتي ساحلتيني عشان اقولها كككك
دانه : هههههههههههههه ولدها الوحيد والصغير اكيد ماترفض طلب
فيصل بثقه : عيل شلوووووووووووووووووون بس هم ما انسى خواتي انا
دانه : على قولتهم الولد ولد امه والبنت بنت ابوها لااااااااااااااااااااااا تغترررر
فيصل : اقول سكتي بس امشي خنطلع عالبحر
دانه : صارلت ساعه 3 وربع اقول
فيصل : انتي ويا اخوووووووووووووووووج لا تخافين
دانه : انزين يرحم والدين لا ادوس كافي معطيتك سيارتي وما عندك ليسن
فيصل : عناد بدووووووووووووس
دانه : لاااااااااااااااا فصول وعما لااااااااا
دانه تبتسم وتمسح دمووووعها

" لييّه لآ تَذكّرت هَبآلنًآ » آضّححكَ / مَن الخَآطّر . . وآبيّه
---
عند شوق ومريم
مريم قعدت قبل شوق لانها نايمه مبجر وشوق كانت سهرانه طولل ليل ويا جرااح
مريم قامت على نياتها ولقت تلفونها طافي : شنو مافيه شحن
راحت حطته عشحن ودشت حمام غسلت وبدلت وسوتلها عصير ومسكت تلفونها بتشوف شنو دازيلها ومنو داق عليها
شوق وقتها كانت ناييييييييييييييييمه وبالاحلام غاطسه وسماعت الهاند فري بأذونها لان جراح نايم عالخط وياها
مريم بطلت فونها لقت :
40 مس كول من فهد
ومسجاآت
أول مسج : شوق ردي علي

ثاني مسج : شيلي التحويل

ثالث:قتلج شيليه انا واقف عند باب البيت

رابع مسج :منتي شايله تحويل صح ؟

خامس مسج : بديتي تتدخلين بالموضوع وتسوين الي براسج بس ولله مريم راح تردلي ومراح توصلين حق الي تبينه

سادس مسج : انا عند الباب لي صبح راح اشوفها يعني اشوفها

مريم @@ منصدمه
شنو هذا
متى كل هذا صار
قامت بسسسسسسسسسرعه عند الدريشه تشوف منو برا
بس مالقت احد
مريم بقلبها : معقوله فهد ياي البيت ؟
وكلم شوق؟
شيبي؟
لا تكفه فهد لاتقفل بس كافي؟!@@
----------
بـيـت دانه
دانه : لأ
وهاب : انزين وشلونج الحين ؟
دانه : تمام.
وهاب: عساج دوم
دانه :.....
وهاب:منتي طالعه تغيرين جو شويه من البيت
دانه بقلبها هه من متى يا وهاب من متى لمن تشوف حالي يكسر الخاطر : لا مالي مزاج
وهاب : شرايج انا اطلعج اليوم
دانه : لأ
وهاب ماعرف شيرد : ......
-----------
بيت شوق
ركان طبعا ماله حس انا ادري بس اهوا دايما جذي بالبيت ماله وجود ماله شي
كله طالع محد يدري عنه ودايما ينام برا بيت قليل ما يشوفونه اهله
بس هذا الي صار بيومها
ركان : يمااااااااا
ام ركان : شفيج تصارخ
ركان :امس بليل منو يايكم
ام ركان : من ياينا محد يمه ليش
ركان : امس الفير ييت البيت باخذ هدوم لقيت سياره صافطه يم بيتنا بس مالقيت فيها احد
ام ركان : الفير عااااااااااد لا محد ياينا
ركان : سياره سبورت سوده
ام ركان : هههههههه يعني رفيجاتي ولا رفيجات اختك بيون بسياره سبورت والفير بعد لا يمه تلقى هذي سياره الجيران صافطين عندنا عادي
ركان ما اقتنع : ....
-----------
بـيـت دانه
دانه حنت على شوق وودها تقعد وياها وتفضفض لها وتتقرب منها اكثر لان فتره الاخيره وايد ابعدت عنها وسببت وهاب
دانه ادق على شوق بس ماترد ناااااااااااااااااااااااا اااااااااااااايمه
دانه دزت لها واتساب
" انا رديت اليوم صبح من سفر
" ابي اشوفج شوق
" محتاجتلج
--------------
غرفه شوق
مريم بقلبها : الحين انا شسوي وياه امبببببببيه انا غلطت غلطت لمن رحت وشفته افففففففففف ياربي مابي يسوي مشاكل ابيت خالي مابي
انا لازم ارجع بيتنا هذا مينووووووووووووووون
--------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:09 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمــــــــله

ناديه : والله ان ابالي يا هاجر
هاجر : حبيبتي انتي الله يرحمه انشالللله ادعيله انتي
ناديه : لاتشوف اختي دانه وللللله اكثر وحده متاثره فيناااااا
هاجر : اكييييييييييييد اكييييييد اهيا كله ويااااااه
ناديه تبجي : اللله يرحمه
----------------
عند شوق ومريم
شوق كلها نووووووم : جم ساعه الحين
مريم متوتره : 3
شوق تذكرت فهد وتوترت : شفيج ماقعدتيني
مريم : مادري قلت اكيد سهرانه انتي مابي اقعدج
شوق تغمض عيونها :......
مريم تكمل : خو من يالنا هالجراح وانتي خربانه
شوق واهيا مغمضه وصوت نعسان ولامه المخده : شقصدج يعني
مريم :لاموقصدي شي بس لاياخذج مناااا بالعاده كله سهرانه وياي انا مو وياه
شوق تبطل عيونها وتحذف المخده : وانتي الله يهدييييييييج تخلين الواحد يسهر وياج على أولج يييتي قطيتي نفسج عالفراش ونمتي وخليتني وعاد بعد عمري جراح اهوا الي مجابلني
مريم تذكرت ليله امس السوده الي شافت حبيب قلبها ويا رفيجتها :......

" على فكره . . !
ترآ ڤي دآخلي ﻗلب
تعب من ككثر مَ يبككي . . !
ﻋﻟى ڤككرهّ . . ؟
ترآ ‏​ﺂﻟﺂنسإن آذآ تألم ككثير ﯾصصَد ¸‎​​‎​‎
ۅ آنإ من ككثر مَ تأﻟمت مَ عآد أككر?َ
ﻋﻟى فككرهّ . . !
ترآ ﻟي ﺣق آنإ أشر? `
أﺑي شوية ۅﻗت من ڤضلكك
ۅ مَ أزععجككك
آنإ هآلمر?ً ﻟﺂ ﻋني ۅﻟﺂ ﻋنكك بتككلم
أنإ ﺑحكيكك عن ﻣظللؤَم . .
ﻧسىىَ ﻧفسَ? عشان ﯾذكركك
أنإ ﺑحكيكك عن شبَ? ﻣيّت . .
. . . . ( حَب ) !!
رجججَع عآش
*!
رجججَع عآش ۅ ﺑعدهآ مآآآت . .
أنننإ ﺑحكيكك
عن ككومة ﺷ̑عؤُر ۅ صدم? ۅ صدم?
أنننإ ﺑحكيكك
عن دمع?ً تنآآست ﻋين?آ ﻟﺂججَلكك
أنا ﺑحكيكك
عن ظلمَم آلبشَر فيني !
تألممَمت وتألمتتت ۅ ﺑعد أتتتأﻟمم
ككرهت إسمي . . .
ﻟﺂن? صآر ڤي ﯾوم إسمي
ككرهت آللي
آذآ ﯾعطي أخذ من ﻧبض? ۅﻟﺂ ﯾ?م?
ككرهت ﺑككآي ۅضعفي وأبي ﻗو?ً !
أبببَي أنسى ﻗلب صآآن
ۅ أببببي ﯾتجججَمد إحسإسي
أبببي أنسىىَ خطوط آلدمَمع ڤي خخدي
أبببببببي أضحك
*أبببببببي أضححككك وأتففننَ
ۅ أبببي آجججججججججرححَح
وأبببي أنسى ججميععَ آلنإس ۅ آلدنيآ
. . . . . . . . . . . ۅﻟﺂ أهتم
ﻋرفت شلللوَن هآلميت . . . . حَببب !
ۅرججع عآش ۅ ﺑعدهآ مآآت ؟
تتترآ ككل مآ فيني يَ جآآجحد من
( . . . أسبآبكك . .  !

شوق : هييييييييييييي انتي شفيج متنحه
مريم لا ايرادي واهيا تتذكر ليله امس : شوق فهد شكان يبي امس لما وقف برا؟؟
------------
بيت دانه :
دانه متربعه بالفراش وحاطها راسها على ركبها ومغمضه عينها حيل : وينج شوق وينج دقي علي ابي اكلمج
دانه تمسك تلفونهااااااا واهيا تبجي وتشوف الواتساب
بس شوق ماردت لانها ماشافته
دانه ترد ادق على شوق مره ثانيه
-------------
شوق مرتبكه : إنتي شدراج ان كان بره ؟
مريم : اناااا قـريـ....
يرن فون شوووووق
dandosh calling
شوق تقط الكمبل من عليهاااااااا وتمسك فون : لحظه مريوووووووووووووووم دانوه دقت اكيد ردو
الووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
دانه مسحت دموعها : شووووووق حبيبتي انا رديت
شوق بلهفه : يا هلا ويا مرحبا وربي ان الكويت نورت ياقلبي شلونج حبيبتي شخبارج الحمدالله على سلامتج
دانه تبتسم : حبيتي الله يسلمج شلونج وشلون امج ومريوم
شوق : ولله كلنا ولهنا علييييييييييكم
دانه تتنهد : شووووووق ولله مشتاقتلج بشوفج
----------------
فون مريم يرن
حطته سايلنت
ومنتبها ويا شوق
بس شوق حست ان الي داق فهد
مريم : سلمي سلمي عليهاااااااااااا
شوق : دانوه مريوم تسلم علييييييج
دانه : الله يسلمها ولله مشتاقتلكم
شوق : تعالي بيتنا اليوم
دانه : انشالله احاول حبيبتي
شوق : يلا انتي شوفي وقوليلي متى تيين ها
دانه : انشاللله
شوق : باي حبيبيتي
دانه : باي
شوق بعصبيه : من الي دق ؟
مريم :.......
شوق : تحجي قولي انا ادري بكل شي ادري ان فهد ؟ دزلج شي هددج بشي ؟
مريم مخترعه: لا ما هدد بس ليش تقولين جذي؟شصاير
شوق : هه شصاير انا ادري ان الي براسه شر بس لاتخافين حبيبتي
مريم : الله يستر ..شوفي هالمسجات دازهم لي
شوق : هه ضحكتني ولله يافهد تبيها تردلك ها ماشششششششي
مريم خايفه :...........
--------
عند دانه
دانه : يمه انا بروح اليوم عند شوق
ام دانه : روحي حبيبتي وسعي صدرج
دانه : عالمغرب بروحلهم
------------
ظل فهد يدق يدق على مريم ومريم حاقرته
وبينها وبين نفسها تتذكر ايامهم وتتذكر الحين
اخ يافهد؟
شلي غيرك؟
يوم اني ابيك تبعد ويوم اني اقتنعت اني اعيش بدونك تييلي وتبيني ؟!
ليششششششششششششششش

مالـي مـزاجْ
أرجـع اقلـّب دفاتـر
أوراقهـا تجريـ حْ , وسطـُورهـا عتـ ا ا ا ا بْ ! . .
{ مالـي مـزاجْ
انظـر لـ صورهـ قديمـه /
فيهـا الملامـحْ تضحـك بَ وجـه كذاااابْ ! .

دزلها مسج : أنا واقف برا طلعيلي
مريم @@:امبببببببيه شوق
شوق كانت تكلم جرآح
شوق ارتبكت تدري ان عن فهد بس شوق ماتبي تتكلم عن ففهد جدام جراح وماتبي يسالها : لحظه حياتي
شوق تحطه ميوت : شفيييييييييج
مريم تبجي : فـــــ فهد برااااااااااااااا
-----------
عند دانه بدلت وخلصت توها تبي تطلع دق عليها وهاب
وطبعا ماقالت حق وهاب انها بتروح لانها نست
وبالها مشتت مو وياها
وهاب : هلا حياتي
دانه : هلا وهاب
وهاب : وينج
دانه :توني راكبه سياره
وهاب !:وين
دانه : بيت شوق
-----------------
شوق سدته من جراح وتروح صوب دريشه
اففففففففففففف اي شي اي شي طاعي شلون صافط وسيارته بروحها شبه
مريم تبجي :.....
شوق : انتي هي شحقه البجي الحين يعني بس سكتي
مريم : قوليلي شسووووووووووووووووووي
شوق : خلاص سكتي لا اطلين من دريشه وهاتي تلفونج "سحبته منها
شوق طلعت برا الغرفه وشافت ركان بويها وتوترت : عجب عجب اخوي بلبيت
ركان : ليش مو عاجبج
شوق : هههههههههههههههههههههههه لا بس غريبه ولله
--------------
وهاب : انزين وليش ماقلتيلي
دانه اففففففف: وهاب مو وقته وهاب انا تعبانه تعرف شنو تعبانه ولللللللللله فيني الفين عله بقلبي خلني الله يخليك وقعدت تبجي
وهاب استغرب : خلاص حياتي خلاص الي يريحج بس اذا وصلتي طمنيني
دانه تبجي :انشالله باي
وهاب: ديربالج
دانه تمسح دموعها : انشالله معه سلامه
وهاب: حافظج اللله

"لا تسأل الي منجرح ليش يبجي
يمكن لقى الدمع كل التعآبير
-------------
شوق كانت رايحه تقول حق امها ان دانه بتيي عندهم بس سيده رجعت اللغرفه عند مريم مخترعه
شوق تتنفس بسرعه : مريوووووووووووووووووووووو ووووم
مريم : شفيييييييييييييييييييييج شفي فهد
شوق : شكو فهد انتي وفهد مالج .. مريوم ركون موجوود بلبيت ياحسرتي خوفج يشوف سيارت فهد وتصك بينهم
مريم @@: اي شي شالحظ امبيه ركان كله برا بيت شيايبه اليوم شيايبه
شوق متوتره : وللللللللللللللله مادري مااااااااااااااادري
مريم تحس يتها البجيه : امبيه عسى مايشوفه فهد ويكلمه ولا يسوي شي
شوق : انا بروح اسولف ويا ركان بشوفه بيطلع مو طالع واييج
مريم : اي عفيه خلي يلهى
يرن فون شوق
jarrah calling

شوق :هلا حياتي
جراح : وينج عني انتي دزيتلج صوره توا بال بي بي
شوق : موجوده حياتي بس ماشفت فوني بس قاعده اضبط داري وجذي بتييلنا دانوه
جراح : لااااه صج ردت من سفر
شوق: اي
جراح: حمدالله على سلامتها
شوق: الله يسلمك حبيبي
جراح : انزين حياتي ترا انا بروح نادي لاني قاطع من زمان من سافرت والحين رديتله فا بروح اتمرن تمرين خفيف اليوم بعدها بطلع وياصاحبي نتعشى برا
شوق:اوكي حبيبي بس كل شوي دق علي طمني اوكي لان مراح اشوف تلفوني بلهى ويا البنات تبي شي دق علي
جراح : ماشي حياتي استانسي
شوق: عيونك وين؟
جراح:عندج
شوق : لمن تطلع وين عيونك؟
جراح : اممممممممم يمين يسار
شوق : امممممم اوكي
جراح :ههههههههههههههههههههههه
شوق : امممممممم
جراح : عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل واللله هالبنت
شوق : وين عيونك
جراح : قتلج جم مره اعيد @@
شوق : اااااااها اوكي بديت تستعبط
جراح : حبيبتي بعد وين عيوني .. بالنادي عيني بتمرين ولمن اطلع اتعشى عيني بالصحن
شوق : ههههه جذي انته اوكيه
جراح : ابوووووووووووووووي انتي
شوق : حياتي ولله
جراح : يلا حياتي خل ابدل لمن اطلع ادق عليج لا مشغوله ؟
شوق : حبيبي انت خلص من نادي وكلمني لاني بنزل تحت حق امي شوي
جراح : اوكي حياتي اول ماطلع ادزلج مسج باي عمري
شوق : باي دنيتي
"ليه لا سمعت صوته ابتسم واحن له أكثر :$
-------
دآنه وصلت بيت شوق واقفه برا عند المصافط تاخذ اغراضها وادش
طقت الجرس
-
شوق واقفه عند دري تصرخ : ماماااااااا قولي لهم يبطلون باب هذي دانوه براااا
---
مريم وشوق كانو لابسين وخالصين
--
دشت دانه سلمت على ام شوق
دانه : شلونج خالتي
ام شوق:هلا حبيبتي حمدالله عسلامه شلونج امج وابوج انشالله بخير
دانه : الحمدالله بخير خالتي
ام شوق : صعدي حبيبتي البنات فوق
---
شوق ومريم مو على بعضهم كلش كانو يحاتون بس يتلهم دانه نسو وقعدو ويا بعض
بالصاله الي فوق
شوق : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي حبيتي مس يوووووووووو
دانه تلم شوق : ياقلبي ولله انا اكثر
مريم : شلونج دندوش ولهنا عليج
دانه تسلم على مريم : وللللللله حبيبتي وانا بعد
شوق : عيل وين ندوي ليش مايت وياج
دانه : لا تدرين فيها ما تيي
وظلو قاعدين يسولفون وياكلون وشوق ومريم قد مايقدرون كانو يبون يونسون دانه ويطلعونها من الي اهيا فييييييييه
مع السسسسسوالف
شوق : دانوه وانتي يايه شفتي سياره صافطه يم بيتنا
دانه : امممممممم سياره شنو؟
شوق : سياره سبورت مادري شنو اهيا لونها سوده جنه مريوم؟
مريم: اي اسود
دانه : اممم لا ولله ماركزت مافي
شوق ومريم بقلبهم اف اشووه
دانه : ليش؟
شوق : لا ماكو شي بس اسال
------------
ركان كان توا طالع من البيت بيركب ويا رفيجه
شاف نفس سياره الي امس الفير !
واقفه !
بس كانو مستعيلين ومشى ويا رفيجه
---
مريم : كاااااااااااااااااااااااا ااااااااك
شوق : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي
دانه : واللله صج يومها مستخفه
مريم تغيرت ملامحها
شوق حست ان شي من فهد
مريم ماسكه تلفونها
شوق تخز مريم تحاول تشوف اهي شفيها بضط شلي وصلها من فهد !
مســـج
" هذا ركان اخو شوق توا طالع ها ؟
مريم ماقدرت تتحمل خلت البنات وراحت دار شوق تبجي بحرقه
شوق وقتها ماودها تعرف شلي وصل حق مريم ماتبي تتوتر
فـهـد سوى لهم رعــــــــــــــــب!!!!!!!!!
-------------
فون شوق
مسج
"بابا انا وصلت النادي اتمرن وانا طالع اكلمج
شوق ابتسمت وهدت تلفونها وظلت ويا دانه تسسسولف
-----------------
دانه : يلاحبيتي انا برجع البيت
شوق : وين وين تو ناس تعشي عندنا
دانه : لا ماقدر ولله امي بروحها بلبيت ويا ناديه لان ابوي طالع خليها وقت ثاني نطلع انا اعزمكم عالعشى
شوق : هياااااا وناسسسسسسسسسسسسسسسه من زمان مو قازه وياج
دانه تبوس شوق : هههههه يلا حبي اشوفج
شوق : يلا تاتي خنوصلج لي تحت
ونزلووووو




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:10 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تــــكمــــــــله
--------------
شوق توها صاكه باب الي بصاله الي يطلع عالحوش
وركضضضضضضضضضضضضضضضضضض صعدت غرفتها حق مريم
شوق : مريم ؟ شدز فهــد؟
مريم كانت باجيه وخالصه وشبعانه بجي وويها تعبان للاخر : هاج شوفي (وصوتها عالخفيف ورايح )
شوق تشوف اخر مسج من فـهد
" بتطلعيلي ولا أكلم ركان عشان يدش يقولج ؟
شوق احترت : اياااااااااااااااااااا الحيووووووووووووووووووووو ان ولللله ما اسكتله ولللللللله
مريم تبجي : شوق شبتسوين
شوق بدون تفكييييير : جرآآآآآح
مريم تمسح دموعها تعدل قعدتها : شنو جراح ؟
شوق : ماكو الا جراح يا مريم احنا ماعندنا احد يوقفه عند حده هذا يبيله واحد يمسكه مايصير جذي قاعد ينومنا على خوف ويصحينها على خوف ونتوتر وياه
مريم تبجي:بس شوووق انا اخاف يتهاوشون وافضح ويا فهد فهد هذا انسان تافه ماكو مخ مايفكر اذا تدخل واحد ثاني بلموضوع راح يقلب سالفه علي ولله
شوق تفكر حست ان صح كلام مريم :.....عيل شنسوي؟
مريم : ماكو الا اشوفه
شوق :نعمممممممممممم
مريم : اي ماكو الا هشي وللله خنطلع انا وياج واشوفه بمكان عام راح اقوله ان خلاص الي بينا انتهى لان اهو حاط اباله ان راح ارجعله
شوق تصرخ : مريم انتي غلطاااااااااااااانه من الاول قلنالج خلاص خانج مره بس لاترديله خانج مره ثانيه قلنالج بس خلاص هديه وثالثه ورابعه ماكو تفكير ماتفهمين
مريم تبجي : بسسسس الله يخلييييييييييييييج وللله اني احبببببببه بس الحين عفته عفته كرهته بسسسسسسسسسسسسسسس
"ترححلَ !
بس لحححظه .. -
ردليَ كل آلي عطيتككَ وبعدهآ لو تبيَ ترححلَ ( روحح وأرحلَ ) ..
ردليَ ققلب خذيته يومَ بصدفهَ
لقيتكَ ..
ردليَ سر أعطيه غيرككَ يوم إنيَ عطيتكككََ
ثمَ أرححلَ !!
ردنيَ ططفل مآيعرف للحبَ سيرهَ
ردنيَ ضضضحححككهَ بريئهَ مآتعرفَ للعشقَ " دديرهَ "
ثمَ أرححلَ !
....................... ردنيَ مآأعرف أغضضبَ لآذكرتَ إنكَ بعيدَ
ردليَ سنينَ رآححت حتىَ مآتدريَ بععددهآِ ّ
*وأحيَ غصونَ مآتت من وفآءَ ععشقَ [ ههلككهآَ ] ``
وردهآ ليَ .. </3
ككلَ دمعهَ من عيونَي ويآكُثر هذيكك
الدموعَ
ححتىَ قلبيَ ( أحترقَ بي الضلوعَ )
وإنتَ وينككَ ؟!
إنت سسآهيَ مآدريتَ أو ددآري
بس تتججآهلل ويومَ في غيريَ
آلتهيت ججآيَ تطلبنيَ لتنآزلَ ؟!
وتبيَ ترحححلَ !
‎​
ردليَ ممآلي ذنووبَ
ووخطآيآ
ردنيَ بدون أسرآرَ

ثم أرحححلَ !!
‎​
ردنيَ لآشفتَ زولككَ قلتَ :- لآمآقد لمحتككَ
حححتى صوتك
*حححتى صوتككَ لو سمعتهَ أقولَ لآ مآققددَ سسمعتهَ ..”
وقبلَ ترححلَ :-
ردليَ ذيكك الهديهَ يوم قللبيَ " هديتككَ "
رد نبضآتيَ الخفيهَ الخفيه تسسسرعَ لآلقيتككَ
‎​
. . . . . ردليَ الرججفه الغبيهَ لآعترآه آلحزنَ صوتكك !
يومَ أسأل بأهتمآمَ ؟!
وش ( علآمكك يآفديتككَ ) ؟!
ردليَ كلمة فديتككَ وردليَ كلمة "( أححبككَ )"
عطنيَ ككل آلي عطيتككَ وبعدهآ

رووحححَ وَ أرححلَ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:10 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمممممممممله

فون شوق
jarrah calling
شوق صوتها متغير: هلا حياتي
جراح: شوق؟
شوق: هلا قلبي
جراح :شفيج؟
شوق توترت: لا مافيني شي
جراح : ولله فيج شفي صوتج ؟ليش متوتره جذي
شوق تحاول تغير موضوع: هههههههههههههه لا مافيني شي انت وينك
جراح : توني خالص نادي ااااااخ احس ماني قادر اسوق
شوق : اي رد ارتاح
جراح:لاشفيج نسيتي مواعد صاحبي بنطلع
شوق : اممممممم
جراح : مشتاقلج ولله
شوق : حياتي ولله انا اكثررررررر
جراح : متى اشوفج
شوق : انشالله هالسبوع
جراح: بس بشوفج وايد :@
شوق: انشاللله قلبببببببببي
دانه أدق على شوووووق !ويتنق
شوق : حياتي دانو ادق علي خنشوفها
جراح: مواهيا عندج !
شوق:اي بس توها مشت خنشوفها شتبي
جراح:يلا اوكي
شوق:باي
جراح:باي
شوق:هلا دانو شفيج
دانه : شوقو سياره الي قلتي عنها موجوده برا وفيها واحد واقف براا يم سياره ووياه واحد واقف يمه قاعد يكلمه
شوق تتبلعم: شنووووووووووووووووو
دانه : شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق متوتره : شلون اشكالهم
دانه : مادري انا بس شفت اثنين واقفين ماشفت اشكالهم انا مشيت
مريم فز قلبهاااا:...؟؟؟؟؟
لا تكفه لا
انشاللله مو الي ابالي
تأشرر حق شووووووق شنو منو الي واقف يمه
مريم تدري ان فهد مسوي شي ظلت تبجي تبجي تبجي

"ياللي تخون تراني ماني محاكيك ببعد وتركك للي بعتني عشانه بتركك وحسبي الله عليك حطمت قلبي بمكانه علمني شلون هنت عليك ويضيع حبي وكيانه وش غيرك وشفيك. علمني وش حدك للخيانه تكلم ولاتسكت الله يعافيك وين اللي يقول حبي لك ماحبه عنتر بزمانه ؟؟ولا نسيت وماعدت اعنيك وصرت عندك مالي مكانه ؟؟ببعد ويمكن بعدي يصحيك. يمكن البعد يعلمك قدري وشانه وانجيت حاط ايديك على خديك تقول ابي ارجع. امانه ؟اسمحلي يوم كنت بيدي
*ه حطمت قلبي بمكانه وانا ماني داعي عليك. اانت انت وانا انا وكلن يعرف مقامه .
شوق سدته من دانه
تنحت
مو عارفه شتسوي
قفل مخهااا
فهد شلي يدور براسه ؟
شناوي يسوي؟
بيضر مريم؟
بس اذا نضرت مريم .شوق راح تنضر وياها؟
لي هدرجه مخ فهد وصل ؟
ماكو تفكير؟

شنو تتوقعووون فهد بيسووووي؟وليش طول يومه كان واقف عند باب ماعنده شغل؟ شلون فجأه تفرغ حق مريم . من بعد ما كان ناسيها ولا يهتم لهااااااا شفي فجااااااااااااااااااااااا ه صار يحبها وواقف لها برااااااااااا !!!شلي يدور براسسسسه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:11 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 9

تأشرر حق شووووووق شنو منو الي واقف يمه
مريم تدري ان فهد مسوي شي ظلت تبجي تبجي تبجي

شوق سدته من دانه
تنحت
مو عارفه شتسوي
قفل مخهااا
-----
بيت دانه
دانه : يماااااااااااااا
ام دانه : هلاا يما يتي
دانه : اي والله ماطوولت وايد
ام دانه : دانه صعدي حق اختج فوق قعدي وياها صايره ماتطلع من دارها كلش انا مابيها تنحكر جذي
دانه : انشاللله يمه بحاول اكلمها واطلعها بعد
ام دانه: اي عفيه
------
مريم تبجي : الحييييين شلوون
شوق : انتي سكتي الحين مشي دموعج تكفين مو ناقصين امي تيي تشوفج تبجين (تاخذ كلينكس تمش دموع مريم)بس حبيبتي خلاص
مريم هدت
شوق : سمعي انا بطلع برا جني ابي اخذ شي من سيارتي وبشوف منووو الي وياه
مريم : انتي ينيتي لااااااااا
شوق : عيل شلووووون نخليه جذي يسولف مع االاكو والي ماكو بشارع يفضحناااااااا
مريم توهقت:......
شوق :يلا انا بنزل وبشووووف نطريني هني
مريم : اوكي
------
بصاله تحت ام شوق كانت قاعده
شوق عالدري:وليه شلون اطلع ولا لا
امممممممم
ايي شنو يعني رايحه اخذ اغراضي
شوق بتوتر: هاااااا ماماااااااا
ام شوق : وينج انتي
شوق : كاني
ام شوق : لاتنزلون تقعدون ولا شي كله فوق
شوق : ملل شنسوي نقعد تحت
" دش أبو شوق البيت
"شوق توترت زياده
"اكيد ابوي شاف فهد برا
"لالا
ابو شوق:سلام عليكم
ام شوق وشوق : وعليكم سلام
ام شوق : ها ما كلمت ولدك
ابو شوق : وانا شفته؟
ام شوق : عااااااد عجب كان موجود اليوم بلبيت وامس بليل نايم اهني
ابو شووق:غريبه واللله وينه اهو الحين
ام شوق:طالع من مغرب
ابو شوق : انا عبالي هذا رفيجه الي واقف برا
شوق "قلبها قعد يطق يطق يطق حييييييييييييل وتوترت ماتدري شتقول ويها تغير
ام شوق : منو
ابو شوق : واحد برا صافط عندنا قتله ربعع ركان قال لا عمي..استغربت من وقفته ولله جنه ياي حق ركان بس كان مضيع
ام شوق: اييييي
شوق ماقدرت تتحمل صعدت فوق
----------------
غرفه ناديه
دانه اطق الباااااااااب
ناديه :منوووووو
دانه : انااااااااااااا ادش
ناديه : تعالي دانو
دانه : الحلوه شقاعده تسوي
ناديه: غريبه اطقين الباب العاده ادرعمين
دانه : ههههههه خلاص مره ثانيه بدرعم
ناديه : لا ولي سلمج جذي انتي ذذرررررربه اوككيييييك
دانه : ههههههههه
"وهاب ايدق على دانه .ودانه تححطه سايلنت
دانه:عيل وين هاجر ما يت
ناديه : يتلي شوي يوم كنتي طالعه
دانه::ممممممم قلت دام مايتلج اوديج لها
ناديه : لااااااااااا اختي فيها شي اليوم قاعده ادلعيني
دانه : اذا ما ادلعج ادلع منو
ناديه : اخجل جذي انا
----------------
شوق ادش دارها ركض وتسكر باب وتتنفس بسسسسسسرعا
مرييييييييم مخترعه : شفيييييييييييييييييييييج شفييييييييييييج
شوق : هـ ل...لأ.....
مريم :شفييييييييييج خالي في شي
شوق متنحه :......
مريم بتبجي:شووقوووووووووووووو
--------
دانه : افا علييييج .. سمعي يمكن باجر ولا عقبه بنطلع انا وياج وشوق ومريوم وهجور رفيجتج اذا بتيي ويانا نببي نطلع كلنا ويا بعض بنستانس شوي
ناديه : خلاص اوكي
دانه يدق عليها وهاب "
دانه : يلا عيل بروح ابدل
"دانه تسكر البابب واهيا طالعه من دار ترد على وهاب
------
شوق تتنفس بسرعه:توني كنت يايه بطلع ولا يدش ابوي وقال ان مكلم فهددددددددددددد وعباله رفيج ركاننننننن
مريم تشهق: اامبببببببببييييييييييييي ييه
شوق : اي واللله بس على كلام ابوي .. ان فهد ما كلمه .ابوي الي كلم فهد لان فهد الخسيس الحقير كان صافط بالويه عند البيت
وابوي عباله من ربع اخووووووووووووي
مريم تخز تلفونها وتبجي:.....
شوق :دزلج شي؟
مريم:قبل شوي كان دازلي سلمي على بو ركان
شوق:.....................
"مافيه غلطه تحرق الكبد الا فععععععععل الجميل..بشخص مايستحقه
--------
دانه : لا توني داشه داري كنت عند ندوي
وهاب:وشلونها الحين احسن؟
دانه : اي ولله قامت تتكلم وتسولف ويانا الحمدالله
وهاب:الحمدالله خلج دايما وياها
دانه : انشالله وامي وصتني عليها اونسها واطللعهااااا وباجر يمكن نطلع كلنا
وهاب تضايق شوي بس مايبي يضغط عليها :منو كلكم؟
دانه :منو بعد شوقوو وبنت عمتها ورفيجت ندوي وندوي
وهاااااب:ااهااااا
-----------
بليل عالسآعه 11 جذذي
مريم منسدحه تشوف تلفزيون وكل ما رن فونها اخترعت عبالها من فهد
وشوق منسدحه تسولف ويا جراح
جراح:توني خالص
شوق:راد البيت
جراح:اي
شوق:مممم
باجر :باجر اشوفج شوقوووووو
شوق:لا ماقدر
جراح:ليشش
شوق:لان بطلع ويا بنات
جراح :خلاص راظظظي بس شوي اشووفج نفي اخر مره
شوق:ممممممممم مادري هالمره ويانا دانو واختها
جراح :اي خمس دقايق ماتاثر
شوق:اوكي باجر اشوووف
جراح:وصلت بيت ادش وادق
شوق:يلا اوك باي
جراح :باي
-
مريم:مابغيتي تسدينه
شوق:شفيج بعد
مريم:افكر
شوق:بشنو
مريم:فههههد
شوق:نعم@@
مريم:شفييييييييييييييج افكر اشبسوي الحيوان..
شوق:أي عبالي بعد حن قلبج وتبينه
مريم:لا ولله ياشوق مستحيل خلاص فهد غلطه بحياتي ومستحيل اردله والله فهد خلاني افكر مليون مره قبلل ما اسوي شي
شوق:الحمداللللللللللللللل� �للللللللللللللللللله لك يارررررررررررب انها صحت من البنج الي اهيا فيه
----
بصاله
"ركان توا واصل
ام ركان:هلا بولدي هلا
ركان يبوس امه:هلا يمه شلونج
ام ركان:الحمدالله
ركان:وين ابوي
ام ركان:توا صاعد بينام
ركان مممم
----
غرفه دانه
مطفيه ليت
مبطله الأبجوره
دارها بارده
منسدحه ومتلحفه بالكمبل وتسولف ويا وهاب
دانه:وهاب؟
وهاب:عيووووون وهاااااااابج
دانه:أشتقتلك ....
وهاب حس بحنااااانهاااا حس ان دانه بدت ترد نفس اول:حياتي والله ولهاااان عليج وحنيتلج وايد!
دانه تبجي:أأأأأأأحبك
"
* ‏??‏?‏ تَعرِف أحَد يِشتآق لِگ ‏?؟
يذُوب يِحتَآج وَ يحِن !!
تَعرِف أحَد يَطلِب رِضآگ ‏?؟!
مِن شَآن {يَرضِي خَآطرِگ}
تَعرِف أحَد يَسَأل عَلِيگ ‏؟!
يَخَآف مِن لمّسَة إيدَيّگ !
يَسّألِگ لآ أصبَح يِقُول :
عَسى {الحُزِن} مِنگ خَجُووولْ !
تَعرِف أحَد يَبگِي . . {يَبِيييييگ} ؟!
يَبگِيگ مِن شُوووقَ?‏?‏? عَلَيگ
تَعرِف أحَد حَطِگ وَطَـنْ ‏?؟!
وَ لآ حَصّل مَرّه {سَسِگن} ..
*تَعرِف أحَد يُولَ?‏?‏? بِ جَدّ .. ‏?؟!
لآزم أَحگِي لِگ لازم !
لازم تَعرِف |
• گِيف أنــََا !
• گِيف {الألمّ}
• گِيف العَنَـآآ !
تَعرِف أحَد {مَيّت} عَلِيگ ‏?؟!
مَيِّت يَبِي قُربِگ يَبِيـگ !!
----------
ركآن هالايام قام يرجع البيت بليل وينام بلبيت
------
شوق : افففففففففففف ومن صارت هسالفه ركووووووون كل يوم عندنا بلبيت
مريم:وللله انا ملاحظه هشي ليش جذي الحظ ياربي
شوق:اللله يستررررررر
-------
وهاب:وانا اموت فيج.ليش تبجين دانو تكفه مسحي دموعج وللله غاليه
دانه تبجي:......
-----------
فون شوق
jarrah calling
شوق تلحفت:هلا قلبي
جراح:هلاقلب توني داش غرفتي
شوق:..
جراح:مممممم وبعد قوليلي
شوق تغمض عيونهاااا وتسولف وياجراح لين نامووووو
------------
يوم الي وراه
شوق ومريم ودانه وناديه بيطلعوووووون
------
دانه توها قاعده ادق على شوووق
ماترد
دانه قامت الحمام غسلت وبدلت ونزلت الصاله
---------
شووووق ومريم نايمييييييييييييييييين
---------
ركان توا قاعد عقب ماغسل وبدل وتغدى واهوا طالع حق رفيجه بدى يشك بدى يوسوس
كل مايطلع يشوف في سياره ولا لا
حط سالفه براسه
بس ماكو أأأأحد؟!
--------
عالعصر ساعه 5
شوق واهيا نايمه تمسك فونها
6 مكالمات من جراح
8 من دانه
مرتين من بيت دانوه
واتساب
دانه: قووووووووومي ويعه بنطلع
شوقووووووو
هلووووووو
مسج من جراح
قلبي للحين نايمه؟؟
شوق مغمضه عين ومبطله عين : اووووووه
مريم منسدحه: اممممم شفيج
شوق تبطل عينها وويها عالسقف: ودي اطلع وودي ماطلع احس مالي خلق
مريم:اقول قومي انتي من فراش ومراح تتعيزين اذا بدلتي تتنشطين
شوق:اليوم أي يوم؟
مريم:جنه سبت مادري
شوق:من عطلنا قمنا ننسى الاياااااااااااااااام
مريم متنحه:ممممممممم
شوق: هههههههههههههههه
مريم:عسى ماشر
شوق:ولاشي ب
فون شوق
jarrah callimg
شوق:هلا بالحب
جراح:صح النوم
شوق:صح بدنك
جراح:شهالنووووووووووووووم
شوق:ولله كله منك قبل ماكنت جي انا:P
جراح :لوووووول كاني انا قاعد اليوم شزيني من الظهر حق صلاة اليمعه ادقدق عليج ماتردين
شوق:اليوم اليمعه؟
جراح:صباح الخير ماما اي
شوق:شحقه مريوم تقول سبت
جراح:طاع من تسأل مريوم زين ماقالتلج الثلاثا يمعوده
شوق : هه
جراح:لاتكفه ضحكي
شوق:ههههههههههههه
جراح:متى ناويه تقومين واشوفج
شوق: اي بسمالله خل اقوم واشوف البنات
جراح: اي قوومي الحين يلا
شوق:اوك
------------
دانه:اي الحين ببدل وبروح بيت شوق اقعدها ادري انها نايمه
وهاب:اوكي حبي ديربالج
دانه:انشالله
وهاب:9انتي بلبيت!
دانه:اممممم اوك
---------------
شوق ومريم صحوووو ونزلو تحت الصاله يتغدون
ام شوق: غده وساعه بتصير 6
شوق ومريم ياكلون واهما ساكتين
ام شوق:ليش ماتعدلون نومتكم
شوق: ماما ليش نعدلها شوارنا اذا عدلناها بتخترب
مريم:ايي ولله صح خالتي
ام شوق: لا قعدو صبح ماكو احلا من قعدة صبح
شوق مريم :......
-------------
دانه :ندوي خلصتي
ناديه:اي اي خلصت
دانه:نمر هجور
ناديه:لا خالتها بتيي البيت ماتقدر
دانه:اوك
-----------
غرفه شوق
البنات قاعدين يبدلووون
فون شوق
dandosh calling
شوق:الووووووووووووووووووو� �و
دانه:لاولله
شوق:شفيج
دانه : وينج انتي
شوق:ولله قعد ابدل قلت ابدل وايييلج
دانه:لا لاتييين انا بطريج يايتج امركم
شوق:اي احسن بعد
دانه:خلصتي؟
شوق:بس باقي ميك اب
دانه:اوكي يلا
شوق:باي
دانه:باي
مريم:وينهم؟
شوق:كاهي يايه
مريم:انزين الحين شنو الخطه بتكون بضبط اليوم ااشوف فهد ولا مته؟
شوق: اي لازم اليوم لازم نوقفه عند حددددده
مريم:بس ماقدر بروحي!
شوق:سمعي انا بقول حق دانوه سالفه واهيا تشوفلنا شلون طريقه
مريم:اوكيه
شوق:....ز
مريم:انتي بتشوفين جراح؟
شوق:اي شوي قالي بيمر
مريم:اوك
--------------
وصلت دانه حق البنات وشوق ومريم ركبو ويااااااا دانه وناديه وطلعو
دانه:هاااااااااااا وين تبونا انروح
ناديه:مممممممم خنروح البدع
ريم:لا خنروح سبونز بوحليفه
شوق لاهيه بال بيبي ويا جراح:انا ااقول خنتمشى عالبحر
دانه:ملينا عالبحر خننزل نقعد مكان
ناديه :اي قتلكم امشو البدع
مريم: اي خلاص اوكي
----------------
خنقولكم ستايلات البنات شلون كانت بهاليوووووووم :]
مريم:بنطرون جينز ضيج سكيني قامج معه قميص خفيف لونه رمادي فاتح شعرها مسويته ستريت وفالته وحمره ورديه فاتحه وايلاينر ومسكره
ناديه :بنطرون اسود ويا قميص ابيض ضيج ..قلوس خفيف ومسكره
شوق:بنطرون جينز فاتح ضيج معه قميص لونه اخر درجات الوردي فاتح حيل بعد وحمره ورديه على بيج جذي صايره فاتحه وشعرها ستريت فرق وايلاينر عريض وبرونز
دانه:لابسه نفنوف طويل حيل حلو كان مضعفها وايد لونه درجات الازرق مع ابيض
---------------
شوق: انزين خنقعد بجوكليت بار اونس
ناديه:لأا لا ستار بكس
مريم: يا خبله شوفي جوكليت بار زقرت امشي
ناديه : ممممم يلا اوك
---------------
"قاعدين بالطاولات الي برآ ويمهم طاولة شبآب لازقه حيل يم طاولتهم
شوق كانت لاهيه بال بي بي
ناديه ومريوم ودانوه يسولفون
مريم:لا مانبي نتعشى مني
ناديه :خنروح فرايديز البحر
دانه: اهني فيه فرايديز شالعياره
مريم:هههههههههههههه فرايديز البحر قز اكثر
.....:احم شدعوه ماتضيفيني <يقصد شوق
.....:هلووووووو
دانه:شوقو وعمه يكلمج لوول
شوق لاهيه:منو
مريم:هههههه ولا تدري وين الله قاطها
....:فديت الي لابس الابيض<يقصد مريم
مريم تكلم دانه:شنو ابيض
دانه :هههههههههههههههههههههههه� �ههه قعد يكلمج
مريم:حمدالله وشكر ووين الاببيض
دانه:عادي في عمى الوااااااان
-
فون شوق
jarrah calling
شوق قامت وصعدت فوق بتروح الحمام وتكلم جراح:هلا حياتي
جراح:وينج؟
شوق: بالبدع
جراح:اي صوب قاعده!
شوق:جوكليت بار
جراح : ومالقيتي الا هذا تقعدين فيه
شوق في واحد لاحقها بس ما انتبهت:ليش حياتي عادي البنات يبونه
جراح:اوكي بس ماتدرين ان كله مصخره
شوق:.....
جراح:جان رحتي الافنيو وقعدتي بجوكليت بار
شوق: انزين شسوي حياتي البنات وياي
جراح :اوكي اوكي متى اشوفج
شوق :انزين انا اشوف دانو وين نروح بعدها واقولك
جراح :اوكي
شوق:يلا قلب باي اخلص بدش الحمام وادزلك مسج
جراح:باي
شوق :مم باي
شوق خلصت حمام وطلعت شافت واحد ناطرها
....:قوه
شوق توخر وتنزل من دري:......
....:شدعوه عاد لاحقج انا وناطرج لا تفشليني
شوق :اوكي وخر بنزل !
...: انزين سجلي بس بني
شوق :وخر قلت!
"كان شكلهم جنه اثنين يسولفون ويا بعضضضضضض بس شوق كانت تبي تنزل واهيا مصكر عليها الدرب وجوكليت بار مكانه ضيج حيل
....:انزين سمعيني ولله انا ابيج وصاحبي يبي رفيجتج الي يمج و عمي يبي رفيجتج الثـ..
شوق : هوووووووب هوووووووووب شنو وين قاعدين ابي وابي اشايفنا احناااااا
.....:انزيـ..
شوق تقاطعه :قتلك وخر
"شوق لمحت عينهآآآآآ على واحد صاعد دري وعينه كلها شررررررر
منووووو
يتلها البجيه
حست شكلها غلط
بتبجي
منوووووووو
شوق متوتره : جـ..رآآ
جرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآح
أشيايبه ؟
كان معصب لما كلمني؟!!!!@@
اي اهوا يدري اني بجوكليت بار@@
وقتله اني بدش الحمام @@
معقوله كان هني@@
يراقبني يعني@@
ولا ياي بحسن نيه@@
بس ليش معصبببببببببببببب
شافته
ووو
شآآآآآآآآفهاااااااااااااا اااااااااا

"شوق بقلبها
لا جراح لااااااااا بليز لا تظن فيني شي غلط ماعرفه ولله ماعرفه
ساد علي الطريج شلون امر
الدري ضيج ماقدر ادزه واقف جدامي
ولله ماعرفه
بس اعرفك انته
آآآآآآآآآآآآآآآآخ شالموقف الخآيس
ماسويت شي غلططططططط!!!(((((
(((


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:12 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 10

شوووووق متوتره تحس انها بتبجي عيونها على جراح
وبقلبها تقول
"ماسويت شي غلططططططط!!!(((((
(((
شالموقف ليش جذي يصير فينيي
أأأمبيه
...:يلا بابا سجلي عشان ننزل
شوق وعيونها على جراح وتكلم الولد الي واقف:وخررررررر عني بنزل
"جراح بعيونه كلها شرررر صعد دري وحط ايده يلا جتف الولد وقاله اطلع برا ويااااااي
...:هه وخر ايدك حبيبي
شوق تسحب جراح من ايده واول مره تحط ايدها عليه اول مره تمسكه:جرااااح بس خله يولي ماعرفه انا
جراح بعصبيه يدز شوق:انتي وخري تكلمين هذااااااااا تكلمين هالحيوان هذاااااااا
ويرد جراح بيحط ايده على الولد
بس الولد مسك ايد جراح حيل وصكت بينهم
شوق ماتحمل تشوق جذي مكانهم غلط
جراح والولد وشوق بمكان ضيج مافيه احد الا اهماااا
وتحت ناس وعالم
تحت رفيجاتها
وربع الولد
وجراح بروحه
جراح راح ينضر
مخها تشتت
ماعرفت شنو تسسسوي وضعها كان غلط بينهم نزلت على طول عند طاولة البنات وتشاهق بصوت خفيف
ويها كان مبين مختبص ومبين انها باجيه
دانه مخترعه :شوق شفيييييييييييييييييج؟
مريم:امبيه شوقو تحجي شفيج جذي
ناديه:شنو الي يمنا لحقج؟
دانه:وين راح؟
شوق تاخذ نفس :جراااااااااح
مريم :@@
دانه:@@
ناديه ماتدري شسالفه:؟؟؟؟؟
شوق :جراح اهنننننني دانه اهنننننني
دانه :واذا ووينه شصاير
مريم:شيايبه
شوق:مادري مادري كان يكلمني وفجاه شفته بويهي شلون يه مادري وهذاك لاحقني وجراح شافنا
دانه: ياحسسسسسسسسسسسسرررررررتي شصار
ششوق:مادري دانوه فوق اهما عند دري انا مشيت قاعدين يتهاوشون
دانه:خندفع الحساب ونقووووووم
"الشباب الي يمهم ربع الولد الي فوووق
شوق كانت تقصر صوتها ماتبي يسمعون لان جراح كان بروحه والولد وياه ربعه وبجذي جراح راح ينطق وينضر
مريم:امبيه امشو خنمشي
شوق:وجراااااااااااااااااا� �اااااااح؟؟؟؟؟ماااااااااا ااااقدر شلوون شسسسسوي
دانه:من صجج انتي شايفه ناس الي اهننننننننني تبين تصير سالفه وسبه انتي
شوق تبجي:...
مريم:سسسسكتي فشلتينا قومي خنطلع
دانه:تدفع الحسآب
"بعد جم دقيقه
شوق تبي تقوم بس مو مقتنعه انها تخلي جراح جذذي وتمشي
بالها متشتت
في ايد مسكت شوق من وراااااا
منوووووو
جرااااااااح
امبيه ليش شكله جذي
اول مره اشوفه بهطريقه
شفيه ويها فيه دم شصار فووووووق
لأ
جراح مسكها من ايدها من ورا وسحبها :انتي قومي معاي
شوق ماتكلمت ولا كلمه سيده قامت وياه لان ناس كلهم قاعدين يشوفون وحطها بمنظر غلطططططط
عقب ما رااااحو
يه الولد عند ربعه
.....:ويييييييييين الي وياكم وين راحت
كان يكلم البنات
ربع الولد:عبدالله شفيك من سوا فيك جذي
عبدالله:وينه الحيوووووووووووووووووان
البنات اخترعو سيده قامو راحو صوب مصافط يطلعووووون
عبدالله لاحقهم وشكله كان يخرع ملابسه متشققه وويها مبين ان مطقوووووق بس مو وايد لان هم جراح انطق
دانه :امبيه امبيه لا يلحقنا هذا
مريم:بسرعه امشي نروح سياره لانقعد اهني انفضحنا دانوووووووووو
ناديه:.......
-
البنات ركبو سياره بسرعه
مريم:امبببببببببببببيه شوق ماترد علي ماترد
دانه:افففففففففففففففففف الله يستر لا يسوي بالبنت شي
ناديه:بصراحه انا اول مره اشوف ريال جدامي يعصب جذي ولا مره شفت شي لايف
دانه:افففف ماترد عللللللللي
مريم:الله يسسسسسسستر ولله خايفه عليها
دانه:دقي دقي شكلي لا توقفين
مريم:ولله انا ادري قلبي حاس بيصير فيها شي ..اهوا جدام ناس شوفي شسوا ماهمه احد والحين اهوا بروحه ويا البنت اكيد بيسوي فيها شي الله يستر
دانه:لاتكفيييييييين سكتي لاتقولين جذي انشالله ماكو شي انا بس بعرف وين راحووووو انا احل المشكله
مريم:شلي صار بضبببببببببببط مادرررري
دانه:تقول انها كانت تكلمه بلفون وفجاه شافته الظاهر شافها ويااااااااااااه عباله تعرف او شي
مريم:شكوووووووو تعرررررفه اهوا لاحقهااااا
دانه:أي عاد تعالي فهمي المخوخ القفل
مريم:يمكن اهيا ردت علييييييه
ناديه:موشررررط يمكن احتر لان قاعد يتحرش فيها
دانه: اوكي مالها ذنب اهيا
ناديه: انزين بس خلاص لا تتناقشون فكرو بالبنت
مريم:امبببببببببببببببببب� �ببببببببببببيييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ه
دانه ناديه :شفيييييييييييييييييييييي� �ييييييييج@@
---------
بيت شوق
ام شوق : اي طلعوو من شوي
ابو شوق:وركان وينه
ام شوق:ولله تصدق رد مساع مبجر
ابو شوق:شعنده هالولد؟
ام شوق: عساه بهالحال ورده الله يدييييييييييييم
ابو شوق :اي ولللللللللله
---------
مريم:@@امبببييييييييه فونها تسكر
دانه :نعمممممممممممم
مريم:ولله جربي دقي
دانه ادق ادق على شوق :اي شيييييييييييي
ناديه :شنسوي الحين
دانه:لاتحاتون جراح مبين عليه خوش واحد ولله ويخاف عليها
مريم:بس انتي ماتدرين ولله ماتدرين شوفي انا ويا فهددددددد عشره عمر وشوفي اخر شي شيسوي فيني قعد يهددني ويبي يفضحني
دانه@@:شنوووووووو
مريم تبجي: وللللللله يا دانه لا تثقين بأحد انا فهد اعرفه اكثرر من نفسي وصلت فيه الواصيل يوقف عند باب البيت ويكلم اهلي
دانه تتبلعم:متى صار هذا كله@@
مريم تبجي: اااااااه يا دانه ولله ماتدرين الي بقلبي شنو قاعده انام واصحى على خوف ومحاتات
دانه:لاتقولين الي كان واقف يم بيتكم لمن شوق دقت علي سألتني عنه
مريم:اي
دانه:هذا اهوا فهد
مريم : ايييييييي هذا
دانه:خسيييييييييييييييييي� �يييييس
مريم:والي كان معاه خالي ابو شوقووووو
دانه:حلفففففففي@@ انا ماركزت مابين عدل بس شفت اثنين واقفين كان ظلمه
مريم:خليني ساكته ولله خليني
دانهّ:للحين مسكر فونها
مريم:قلبي عليج ياشوق الله يستر الله يسترررررر
دانه توهقت :.....
ناديه منصدمه من وضع شلي قاعد يصير اول مره تشوق موقف جذي:........
-----------
بسياره عند جراح وشوق

جرآح : تكلمي !
----------
دانه واهيا تسوق ويفترون عالبحر مايدرون وين يروحون وين يلقون شوق:ها للحين ماترد؟
مريم:لأ
دانه:اهوا سياره همر سوده عدل؟
مريم:اي
دانه:اي ذكرته
مريم:شلون الحين دانوه ولله خايفه عليها شوفي مرت ساعه كامله واحنا بس نفتر
ناديه:صدقوني اهوا بالبحر الحين انتو بس بطلو عيونكم على همر اسود
دانه:وانشالله كلمانشوف همر اسود بنوقفه يعني ولاشنو
ناديه:لا عالاقل نطل منو فيه
مريم: اي عفيه دورو معاي
دانه:انتو بطلو عيونكم انا بنتبه عالشارع
--------------
بسيآره جرآح ساعه شوي وتصير 9
جرآح بستهزاء: امممممممم ذابحه عمرج بالبجي؟
شوق تبجي تبجي تبجي وتشاهق كل ماتبي تقول كلمه ماتطلع منها الكلمه من الخوف وكانت ترجف اول مره يصير فيها جذي:.......
جرآح صرررررخ حيل:وبعديييييييين معاج يننتيني صارلج ساعه قاعده اهنننننني مانطقتي ولا كلمه بتينني اقولج منو هذذذذذذذا وليش جذي قاعد يكلمج وليش واقفه تتضحكينله ماتفهمين ماتردييييييييين
شوق بتموت من البجي مو عارفه شلون تتكلم وكانت خايفه حيل لان كان يدووووس بسياره ومايشوف جدامه كل شوي يلف على شوق واهيا خايفه لا يدعم:....
جرآح مسك السكان بأيد وحده وايده الثانيه مسك ايد شوق فيها صوب زدها وضغطها حيل:وللله ان ماتكلمتي منتي راده بينكم اليوم
شوق تعورت من ايده تبجي: ااااااااي و وخـــ وخـــــــــــــر
جراح:اهدي وتكلمي
--------------
مريم تبجي :شووووووووووووووووق مراح ترد مراح تردلنا
دانه حست ان كلامها صج:تعوذي من بليس سكتي تكفه لا تخرعينا وياج
مريم:شوفي ساعه جم
دانه شافت ساعه وتذكرت وهااااااااب قايلها ردي 9 وبدى الخوف يشتغل عليها:تاخر الوقت امبي
ناديه:سكتو تكفه لاتخرعوني
مريم:ليييييييييييييييي متى بنفتر بشارع جذذذذذذذذذذي
"وقتها كان فهد يدق يدق على مريم ومريم كلش ماكانت خايفه من فهد كثر ما كانت خايفه على شوق وكانت مو مهتمه حق فهد لمن يدق ولاكانت تقرا مسجاته ولا تتأثر فيها
-----------------
جرآح صفط مكان وجابل شوق
جراح : هاج شربي
شوق تشرب ماي: ......
جراح يمسح دموعها ويوخر شعرها عن ويها لان شعرها كان لازق على ويها من كثر ماكان معرق ومن كثر الدموع :حبيبتي تقدرين تفهميني الحين
شوق كانت للحين تشاهق الكلام مو راظي يطلع:......
جراح فهم الشي الي فيها كانت وايد خايفه مو متحمله الصراخ الي صرخ عليها جراح وموعارف شلون يتفاهم وياها:حبيبتي
شوق تبجي لان انربط لسانها فيها كلام وايييد بقلبها تبي تقوله حقه بس موراظي يطلع الكلام كلش:....
جراح انكسر خاطره عليها لان كان مجابلها فيس تو فيس ويشوف تعابير ويها ورجفات ايدها وجسمهااااا ماقدر يتحمل: انا اسف اهدي
شوق تبجي:..
جراح:تكفييييييييييييين حبيبتي اهدي الله يخليج مراح نقدر نتفاهم جذي وانتي بهالحاله شلون تردين لهم وانتي جذي
شوق تقول بقلبها"ااااااه ياجراح ماتوقع كل هذا يطلع منك
توك تفكر شلون برد لهم ااااااااه يرتني لو اقدر انطق اقولك كلشي موعارفه موعارفه اتكلم
جراح واهوا هادي حيل وماسك ايدها يمسح علا ايدها:عندي فكره شوفي هذا تلفوني كتبيلي الي بتقولينه لي انا ادري مناك ماعطيتج مجال تتكلمين ولله مو مني من القهر الي شفته حبيبتي حتى لو انتي مسويه شي غلط صارحيني قوليلي صدقيني اذا كنتي صريحه وياي ولللله راح تكبرين بعيني حتى لو تعرفينه تكلمي لاتخشين علي انا جراااااااح صدقيني مراح اضرج والي سويته كله هذا من عصبيتي ماقدرت اشوفج ويا وواحد غيري قلبي شب عليج نار تكفين
هاج هذا تلفوني (عطاها تلفون وبطل صفحه مالت المسجااات)كتبيلي كلشي وانا بقرا وبفهمج مابي اشوفج جذي الله يخليج
شوق خذت تلفون وايدها ترجف : اكتبت له وعطته تلفون بسرعه
جراح واهوا ياخذ تلفون:شفيج كتبتي بسرعه؟؟؟؟؟
شوق تبجي وساكته
جراح استغرب بثانيه اكتبت له وعطته
جراح بطل على المكان الي كاتبه فيه شوووووق
وقرى الي كاتبته
كاتبتله
" أحبك "

---
"""
لا تلوم آللي ' يحبگ ' .. !
وسآمح?
و آحضن عيونن?ِ ب/حب .. وصآفح?ِ
لا تقفيُ تحسب آن?ِ ' جارحگ '!
وانت يمگنِ =«في ظنونگ « = ،
جآرح?ِ .. ! </3
لا تعجل في قرآرتگِ معآ?ِ ..
أسمع اقوال? ب عقل !
وصآرح?ِ ..
گآن?ِ أخطى و اعتذر ..
خلگِ گريم َ !
وابتسم له من ' غلا?ِ '
. . .ومآزح?
[ گلنآ نخطي ] ..
ولگنَ !
من |] توبْ ]| ،
أبسسطِ حقوقه علينآ ،
نسسسآمح?


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:13 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جراح بطل على المكان الي كاتبه فيه شوووووق
وقرى الي كاتبته
كاتبتله
" أحبك "


جرآح انربط لسانه وقاعد يشوف عيون شوق بس شوق صاده عنه وكل ماغمضت عيونها نزلت دمععه وكل دمعه اسرع من الثانيه

"
*‏?أتعلمــٌـون لآي درجــة أحبــّــه ؟ . .
لدرجة أننــّي ( لم أستخر الله به يومـاََ ) ،
خشيـة أن يكــٌـون " شراََ " ،
فــ/ يبـعده الله عنــّـي
----
سآعه 9
يرن فون دانه
دانه:هلااا
وهاب:هاحبي رديييتي
دانه توترت ماتدري اتجذب عليه وتقوله انها بلبيت ولا تقوله انها للحين ماردت:...
وهاب:الووووووو
دانه ماترد انطرمت تفكر:......
وهاب:دآآآآآآآنه؟؟؟؟
------------
شوق ظلت تبجي :......
جرآح موعارف شيقول انربط لسانه توه يحس بشوق توه يحس شلون شوق ماكانت تقدر تتكلم واهوا ماعنده غير ان يصارخ عليهاااااا عشان تنطق بكلمه ماعرف شيقوووول يشوف عيونها ويوخر راسه صوب دريشه ثانيه
طول وقت ماسك ايدها شوق تنحت موقادره بشي نست كل شي نست دانه و مريم و ناديه ولا قاعده تفكر بالوقت كل تفكيرها كان بلي جدامها
الي اهوا جرآآآآآآآآآآح
جرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآح حبيبهااااااا حياتها روحها قلبببببببببببببها
متى شوق صارت جذي؟
متى شوق بجت من قلب وبحرقه؟
دايمآ كانت تضحك دايما كانت تونس الي وياها دايما اذا شافت احد يبجي تلمه على صدرهااااا وتهديه وتشربه ماي وتمسح على ويها
بس الحين؟؟
صار العكس!!!!
اهيا الي قلبها قاعد يحترق واهيا الي قاعده تبجي ويمشون دموعها ويهدونها ويوخرون شعرها عن ويهاااااا
منو الي قاعد يمسح دموعهاااااااا ولي قاعد يهديهاااااااا؟؟؟اهوا نفسه الي بجاهااااا اهوا نفسها الي جرحها اهوا نفسه الي ظلمها اهوا نفسه الي حكم عليها من غير مايعرف شسالفه بضبط
شوق مو متعوده يصير فيها جذي عشان جذي انصدمت ومن شده الصدمه انربط لسانها ماتقدر تنطق بحرررف من الخوووووف .صراخ جراح كان وايد عالي عليها وايد كان قوي على اذونها لمن مسك ايدهااا حيل عور ايدها صارت حمره طبعت ايد جراح كانت على زند شوق
شوق بسياره ويا جراااااح للحين بظلمه صافطين بمصافط ..جرحها وظلمها وردت عليه بكلمه وحدددده أأأأأأأحبببببببببببببك ..شنو ردت فعل جراح؟انربط لسانه ماعرف شيقولهاا
جعمته بكلمتهآآآآآآآ
قالتله أأأأحبك
من متى شوق تحب؟
والي حبته شخص ما حس فيهااا ظلمها قبل لايسمعها حيل كانت واثقه فيه بس خذلها
"*‏??‏?في تلك آلليلهّ !آدرگت آن لا أحد
يستحق لعناء آدرگت معنى آلصمت عند آلالم آدرگت آن لا آضع ثقتي ب? :'( آدرگت معنى آن آستمع آكثر من آن آتكلم آدرگت آنه لن يدوم لگ شخص مَ?ما فعلت آدرگت آن گل من تحب لن يحبگ </3 بقدر ما أحببت? آدرگت معنى آن آذهب لمن يحبني لا لمن آحب آدرگت آن?م گلهم متشاب?ون مجرد فرق بسيط ?هو آلمظهر آلخارجي وآدرگت تمامآ
معنـى الصــــــــدمــــــــــــ ــــــــــه
-------
وهاب :داااااااااااانه؟؟؟؟
دانه: اي اي حياتي كاني راده بيت
وهاب:للحينج برا بيت انا قتلج 9 انتي بلبيت
دانه:كاني داشه منطقتنا
وهاب :يلا اوصلي ودقي
دانه:انشالله
-
دانه:اوووووووووووووووووف اشووووووووووه
مريم:؟
دانه:ماجكني اول مره اجذب ومايجكني يربي يقولي للحينج ماوصلتي وانا قايلج بلبيت انتي ساعه 9 ومايدري للحيني عالبحر افتر مثل مينونه ادور هالبنت يالله سترك يارب
مريم : انا ايأست!
ناديه:وانا فقدت الامل!
دانه:الله يخلييييييييييييكم سكتوووووووووووووووو تكفون ماني ناقصه صارت عندي عله وهاب الثاني قالي اوصلي ودقي وانا للحيني احوس
ناديه: انتي ووهابج هذا خيولي خنشوف البنت شصاير عليهااااااااااااااااا
دانه:......
-----
جرآح وعيونه مغورقه تلمع تحسين دمعه بتنزل: أأنآآ آسف شوق ...

شوق بقلبها> آسف ااااااه تقولي اسف عقب شنو جراااااح))))

جراح :ردي علي شوق الله يخليييييج ولللله صج اني مادري شسالفه للحين بس وللله ابيج خلاص وللله انا اسف الله يخليج سامحييني مابي اعرف منو هذاااااا مابي بس خليج لي ابيج معاي نبدي صفحه يديده

شوق فجأه صرخت بكل مافيها:اسسسسسسسف؟اسسسسسسس� �سف عقب شنو؟وللحينك تتهمني اني اعرفه ؟للحين موصر وتقولي ماتبي تعرف منو. شنو انت ماكو قلب ماكو احساسسس

"جرآح منصدم
شوق تبجي حيل وتصرخ: انت ماتحس انت لو تبيني لو تخاف علي جان ماسويت فيني جذي جان مافضحتني جدام الي يسوا والي مايسوا شوف شسويت بنفسك شوف هدومك مشققه شوف عينك؟مستانس جذي شوف حالي شوف ايديييي شوف ويهي!!!!!هذا واحد يخاف على حبيبته هذا واحد يراعي مشاعر.. ماهي هقوتي فييييييك تسرعت وايد ياجراح وايد تسرعت

جرااااااح صوته مبحوووووح من الصراخ الي صرخه:شوق سمعيني شوق انا لمن شفتج ماتمالكت اعصابببي انتي كلمتيني وانا كنت عالبحر دشيت عالبدع وييتج قلت بشوفج وين قاعده لان هالمكان ماحبه قلت مره وحده اشوفج 5دقايق وامشي بس لمن ييت انصدمت صدمتيني شـــوفـ....
شوق تقاطعه واهيا تبجي : نعمممممممممممممممممممممم عيييييييييييد الي سمعته شنو قلت ؟قتلي صدمتيني؟
صدمتك بشنوووووووووووووووووووووو وووو بشنو قولي
شايفني قاعده بحظن واحد؟شايفني قاعده اضحكله شايف ايدي اب ايده؟شلي شفته علي جراح قول تكلم تحجى؟

جراح تبلعم: انا شفته يكلمج وانتـ..

شوق تقاطعه:انت قلتها يكلمنــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي يعني اهوا يكلمني اهوااااااااااااااااااا يايلي اهوا حاجاني اهوا ساد عني الدرب موراظي يخليني اطوف
كل ماجدمت خطوه جدم علي دش ابخلاقي شسوي؟؟؟؟؟تبيني اسكت واطالعه؟ما انزل؟ اقعد وياه فوق صح؟اهوا قالي اخذي رقمي ونزلي بس انا ماعطيته مجال حتى اني اخذ رقمه.كنت اقدر اسجل رقمه واخليه يذلف بس انا ماعطيته مجال حتى هذي يزاتي صدقني صدقني مو انت الي تعلمني بهالاشياءءءءءءء انت غلطاااااان جراح وايد غلطت وايد

جرآح بصوت خفيف وماسك ايدها:حقج علي انا حيوان انا كلبببببب انا مافهم انـ..

شوق تقاطعه: هه لا ياجراح لا انت محشوم لاتقول عن نفسك جذذذي هه مو لي هالدرجه بس بس صدقني بتحس بهشي بعدين الله يسامحك

جرآح شوي ويركع لها بس حس ان قعد يذل نفسه بس موقادر يخليها تروح واهيا جذي لان يدري الي سواه غلط غلط:شوووووق؟؟؟؟؟؟؟

شوق تشوفه بطرف عين وكلها دموع وتبجي : شفيك؟ها؟قول؟

جرآح تدمع عيونه بس كل ماتنزل دمعه يلف ويها وسياره ظلمه وايد ملامحهم ماكانت تبين عدل بس شوق ويها كان كله دموع:......

شوق تبجي بحرقه:.........

جرآاح لاف ويها صوب ثاني:........

----

مريم: دانه ولي يرحم والديج صفطي شوي اي مصافط اهني تكفين خل نشوف لنا حل خلاص شوف بتصيير 10
دانه تبجي:....
مريم تبجي وياها:يعني شنوووووو تدرين فيني انا ابجي بسرعه ماقدر وانتي بعد تبجين الله يخليج مو ناقصه
ناديه ضاعت بينهم:بنااااااااااااااااا� �ااااات ولي عافيكم انتو تدرون فيني انا فيني فقر دم وعادي اطيح عليكم ولي سلمكم لاتسوون هسوالف جدامي كافي الي صار مساع تكفين دانه لاتبجين خل احد فينا يصير قوي شوي ويتصرف تصرف سليم الله يخليكم انا تدرون فيني ماتحمل ومخي يوقف
دانه حست باختها وسكتت : يعني لا انا اقدر ادق على وهاب واقوله الي صاير يمكن يساعدنا ولا انتي تقدرين ادقين على فهد لـ..
مريم سمعت اسم فهد تمش دموعها وتصرخ:يخسسسسسسسسسسسسسسسسس� �ي ادق عليه ويساعدها شنو انتي تتغشمرين ولا تتغشمرين
دانه:لاتاكليني قاعده اقولج ماعندنا رريال يحل مشكلتنا ولا نقدر نستعين بأي مخلوق بشارع يساعدنا انتي تدرين ماكو ثقه مانقدر
مريم بستهزاء:وفهد تعدينه من الرياييل الي يسوي سوات فهد مو ريال
دانه: ولي عافيج سكري موضوع فهد يريتني ماتكلمت
ناديه:......
مريم:شالحل دانه بديت أين؟
دانه:مريم؟
مريم:؟؟؟؟
دانه:ماعندج رقم جرآح؟؟؟؟
مريم:أأأأأأمبيه ذكريتيني انا ضايفته بال بي بي ام نطري نطري
دانه حست براحه:......
مريم قامت تشكل على جراح بال بي ببي بس موقاعد يقرا الكلام وبنفس الوقت قامت تكلم شوق بال بي بي بس طالع لها ان جهاز شوق مسكر
مريم ايأست
دانه:ها؟
مريم:مايرد بي بي
دانه:تكفه دوري رقمه يمكن شوق داقه عليه من رقمج مني مناك ولي يسلمج
مريم :وللله ماكو قاعده ادورررررر
------
جرآح استسلم لهااااا نزلت دمعته عليها: شوق ردي علي لاتحقرين

شوق تبجي:شتبيني اقول

جراح صوته تغير قعد يروووووح:قوليهاااااا

شوق تبجي:؟؟؟؟؟؟

جراح:قولي

شوق :شقولك شقوووووول

جراح: الي كتبتيها مسااااااااااااع

شوق تبجي:..

جراح بصوت خفيف: الله يخليج

شوق :.......

جراح:بسمعها منج

شوق:ماتستاهلها

جراح بهمس:لاتقولين جذذذذذي

شوق:.......

جراح:لاتقوليييييييييين جذي شوق لاتقولين

شوق:........

جراح بدى يقرب من شوووووق حيل وماسك ايدها حييييييييييل: قوليلي؟

شوق حست بششي غريب حست الوضع قام يصير غلط:جراح وخر شوي ايدك

جراح قام يضغط على ايدها حيل حيل :انزين قوليلي

شوق مسحت دموعها قامت توخر وتلزق صوب باب : جراح وخر ايدك انزين عورتني!!!!!!!

جراح صوته مبحوووووووووووح وايد وايد وايد:شوووق انابعد ولله

شوق:شنو انته

جرااااااح قعد يتعب اكثر واكثر:نفسسسسسسج وللللللللللله نفسج

شوق مو فاهمه شي حست جراح بدى يخربط وايد:جراح ردني لهم

جراح:لاماتروحين

شوق بدى الخوف بقلبها:جراح حبيبي مثل مايبتني ردني الله يخليك

جراح:ولله راح تروحين بس بعد ما ارتاح تكفين انا ادري اذا رحتي منتي راده علي.ادري الي سويته غلط وبنظرج الحين اني ماعرف اتصرف انا ادري

شوق:منوقالك صدقني برد

جراح:لاياشوق منتي راده انتي يمي الحين وموقاعده تكلميني انا ادري بتروحين مني

شوق:جراح الله يخليك ردني وللله العظـيــــ....

جراح يقاطعها ويمسك رقبتها من ورا حيل ويقرب ويهااااا عند ويها:أنأأأ أأبيج

شوق توترت وخافت ونفس وقت مرتاحه شعورها كان متلخبط:اوك انا بـعـ...

جراح قاطعها وباسهآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!!!

---------------
مريم:بس استسلمت بدق عالشرطه
دانه من صدمه من خوف من توتر :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه
مريم خايفه:شفيج دانه
دانه : احنا بحلم ولا علم؟
مريم:........
ناديه:........
دانه: انتي مجيكه ان من ساعه 8 ونص واحنا نحوس انتي مجيكه ان شوق ويا واحد انتي مجيكه ان ساعه صارت 10
مريم خنقتها العبره ماعرفت شتقول
---------------
شوق حست بالآمان وقتهاااااااا
جراح يمها
ايدها بأيده
قالتله احبك
جراح قربها الحين
بس مع هذااااااااااااا
حست ان الثقه قامت تروح
ماكو ثقه
شوق حست وضعهم صار غلط
جراح بآسها !!!!
جراح للحين ماسك ايد شوق وقاآعد يبوسها
شوق:جراااااح خلاص جراح انا بروح
جراح :انتي تبيني صح؟
شوق تبتعد شوي عن جراح: اي
جراح :ليش توخرين عني
شوق:الوقت تأخر ردني الله يخليك
جراح:بس انتي وياي الحين
شوق حست ان جراح بدى يقفل عليها:انزين جراح امش امش ننزل اهني لانقعد بسياره حر
جراح:لا ابيج بروحج
شوق حست بخوف:الله يخليك انا ماني رايحه بس خل ننزل اهني انا بنزل اهني مطعم بدش حمام مايصير اروح حق بنات وانا جذي
جراح:..........
--------------
مريم: شوووووووووووووووووووووووو ووووووووووق دقت!!!!!!
دانه: رديييييييي ردي
ناديه: الله يستررررر ردي
مريم: الووووووو شوق وينج الو فيج شي شوقوووو حبيبتي
شوق:مريم وينكم؟
مريم: قوليلي شفيج صوتج متغير شفيج شصار سوالج شي جاسج؟قولي تحجي وينج
شوق:مريم الله يخليج ولله مافيني شي تعالو مصافط ماك الحين
مريم: دانو روحي ماك البحر بسرعه ..شوق قلبي انا مريم حبيبتي قوليلي سوالج شي
شوق:وللله مريوم مافيني شي ولله بس تعالو اخذوني مافيني شي بس تفاهمنا عسالفه وجهازي تسكر بروحه طفى يلا حبيبتي تعالو لاتخافين
مريم:اللحمدالله يلا يايلج

---------------
بحر مآك

شوق وجراح يتمشون عالبحر صوب اليال بروحهم ماكو احد ولا في زحمه بهصوب
جراح ماسك ايد شوق:شوق تحسين انج مرتاحه الحين وياي قولي صج ولا خايفه مني
شوق:......
جراح: ولله ياشوق منتي رايحه الا لمن اطمن انج بتردين علي وانج مرتاحله
شوق دمعها بعينها: جراح اووووش
جراح مسك ايد شوق وخلاها جدامها بضبط عينه بعينها: والله آآحبـــــــــــــــــج
شوق سكتت ماردت ولا كلمه تبي تصير قويه جدامه ماتبي تخضعله خلاص
بس بقلبها تقول
ّ"والله اني عشقتك والله"""


--" نويت أفارقك لكن ماقدر شوفني ..
كلما نويت أبتعد عنّك تمنّيتك !

مو كل شي ٍيجي بإرادتي شفني ..
ماكنت ناوي أحبك بس حبّيتك

-----------------------
وصلت دانه مصافط مااااااااااك مريم دقت على شوق على طول
وقالت لها انهم وصلووووووووووو
شوق:......ز
جراح:احبج
شوق فيها بجيه:.......
جراح:ودفنت امي احبج
شوق:....!!
جراح دمعت عينه : شووووووووووووووق احبببببببج شوق
شوق:............
جراح بدى يعصب مسكها حيل : انا ادري انج بتروحين ومنتي راده علي ادري شوووق لاطلعيني من طوري قاعد اقولج احبج فهمي ولله اني احبج ليش اسوي كل هذا فيج ليش انزل دمعتج عشان واحد شفته بعيني وياج ليش كل هالعصبيه طلعت مني علييييييج كل هذا مو مصدقه اني احبج
شوق: هه انت قتلي ياها لان رفقت بحالتي وبتصحح الموقف الي سويته
جراح بدى يعصب: شوووووووووووفي شوق بتمين اتكلميني جذي والله الــ...
شوق تقاطعه: اي اي كمممممممل شبتسوي بعد بطقني بتمسك ايدي بتكسرها هاااااااااااااك هاك يلا اخذ ايدي اكسرها اذبحني لااااااا ولا تبي تغرقني بهالبحر بتذبحني
جراح نزل راسه:......
شوق :اسمع جراح انا بمشي الحين وخلني هاليوم انا تعبانه وانا عند كلمتي قتلك برد عليك لاتحن بس انا تعبانه الحييييين ماقدر اتكلم معاك خلني ارتاح ابي انام ابي انسى ابي اغمض عيووووني تلفت اعصابببببببي خلاص خلني "بدت تبجي
جراح يمسح دموعها :خلاص خلاص ولله بخليج ولله بس هدي حبيبتي يلا خل اوصلج
راح شوق عند البنات
شافوها البنات زار عقلهم
مريم: شووووووووووووووق
شوق ركبت سياره قعدت ورا يم ناديه اول مادشت سياره صرخت اقوى ماعندها وقعدت تبجي حيييييييييييييييييييل
حست ان ردت فيها روح لمن شافت البنات
تطمنت
عكس مساع
كانت منقمته
مكتئبه
شوق تبجي :تعبااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااانه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:13 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمـــــــــله

ناديه مسكت شوق لمتها:حياتتتتتي قولي شصار سوالج شي
مريم تنقز ورا عند البنات:شوووووووووق كلميني ليش ويهج جذي عيونج شفيها؟امبيه ردي ردي
شوق تبجي:ولله ماسوا ششي مافيني شي بس مابيه انا مابيه
دانه:شوق انتي اهدي الحيييييين دام ماسوالج شي خلاص انتي بس انصدمتي من الي صار لان ولا مره احد سوالج جذي سأليني انا تعودت ويا وهاب صار عندي مناعه كل ماصرخ علي ولا زفني ولا حقرني ولا هددني شي طبيعي ابجي واسكت بس انتي ماجربتي هشي اول مره يصيرلج شوق جراح لو مايخاف عليج جان ما ردج لنااااا كا انتي الحين ويانا لاتبجين حبيبتي خل اطلبلج عصير من اهنني مراح اردج وانتي جذي
شوق تمسح دموعها:مادق عليج وهاب؟
دانه:هههههههههه امبله دق دق لاتخافين جذبت عليه
شوق تبتسم: وانتي للحين اتجذبين دانه ماتيوزين
دانه:هههههههههههههه عيل تبيني اقوله اني بالبحر ؟تبين يكون اخر يوم بحياتي
مريم منسدحه ورى ولامه شوق على صدرها:ههههههههههه اي عاد لاتشوفين الجذبه قالتله انها وصلت البيت كااااااااااااااااااك
ناديه:هههههههه هذا ويهي اذا الحين اهوا مو صافط عند بيتنا ومايلقى سيارتج
دانه متصرقعه:اح شلون طافتني
مريم : ههههههههههههههههههههههههه هههه يمعوده دقييي عليه لايشك بالوضع
شوق ارتاحت وايد لمن شافت بنات كلهم يمها:......
دانه: امبيه صح ويت بدق

--------

مسـج:
" مو قلتيلي انج بتشوفيني اليوم؟وراح نتفاهم؟مو ماتبيني ايي عند البيت؟!بديتي تستهبلين مريوم مو : )

-مريم قرت المسج وصكت تلفون على طول
-شوق حست بمريم ان في شي

دانه:هلا حبيبي ترا انا وصلت
وهاب:حمدالله عسلامه
دانه:الله يسلمك حياتي..
وهاب:مودايخه؟
دانه:لا شوي بقعد بصاله ويا امي واختي وارد فراشي عشان تنومني;p
وهاب:ههههه يلا على ماطلع من دوانيه وايلج
دانه:اوك حياتي بيباي
وهاب:باي
==
-
شوق : شيبي فهد؟
مريم:شدراج ان فهد؟
شوق:في احد غيره يقلب كيانج جذي من إلى..
مريم تضايقت:ماتدرين ياشوق طول ماكنتي انتي ويا جراح واهوا مشكل علي يدق يدق وانا مارد ولا اقرا مسجاته كنت خايفه عليج لهيت ..وهديت فوني هاج اقري المسجات بطليهم مابطلت شي منهم.. بس هذا اخر مسج وصلي منه كاتبلي اني جذبت عليه كنت بشوفه ونتفاهم
شوق : اي صح مريوم احنا قلنا اليوم بنقول حق دانوه عشان نخليج تشوفينه وتنهين كلشي
مريم:بعد هذا الي صار شنسوي
شوق:ماعليه حبيبتي اليوم عذرييني صار جذي انشالله باجر نخطط على سالفت فهد لاتحاتين
دانه:شفييييييكم انتو صخه ..
شوق:ناطرينج تشربينا عصير
ناديه:شايفين ساعه جم انشالله نرد
مريم:تو ناسسسسسس
شوق:......
دانه:زين اي عصير تبون اهني هذا الي عالبحر ولا على طريجنا من ضاحيه
مريم:انا اقول الضاحيه منها ناخذ عوار قلب لان قلبي يعورني ومنها قريب على بيتنا ونخلص برسرعه
دانه:قلبج شفيه؟شقالج فهد بعد
مريم:خليني ساكته
شوق تهمس حق مريم:انتي قلتي لها
مريم: ولله مساع كنت معصبه صرخت صراخ مادري شلي قلته وششلي ماقلته
شوق:ليش شفيج شقلتي
مريم:ماكو فهد كان يدقدق وانا كنت احاتيج وقلت حق دانو اني هديته وان قام يهددني
شوق:زين يعني درت
مريم:ايي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاطحت, boonah, البلا, الكاتبة, احسبك, اناديك, صحفي, طعني, كويتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.