آخر 10 مشاركات
305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-14, 01:14 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكمممممممممله

-دشو عالحب يسارهم الدسمه
شغلو أإغنية..

""""""
ربع حبي يعادل كل الي يحبون
نص حبي لك ماحبتك امك
من تنجرح انته.. يسيل منك دمك
روح افحص وشوفه دمي لو دمك .؟
علي اتعودت وبدوني راح تموت
لحد الموت من حبي ولا افطمك
انا الي علمتك تتهجم على الحب
غيري اللي يجي ماتقولي شيعلمك؟
من قد ما احبك خفت لا تنشاف
وخليت القلب وسط القلب ضمك
ياماي وتبده ونشف ويه
هذا انته حبيبي وكلي شيلمك
تخجل منك الريشة ويضيع اللون
اذا رسام مره يحاول يرسمك
يسمونك هوه صدقني غلطانين
لان انته الهوى يحتاجك .. يحتاجك يشمك
قبلك كنت احب وجني ماحبيت !
لان شفت القلب مثل الطفل يمك
ما احرك رموشي قبالي من تصير
اخاف بلحظة اندم ماشفت رسمك
افرشلك عيوني ويه جفني تنام
واقولك اغفى بيه وكلشي لايهمك
خذ مني جرح وأذكرني بيه ارجوك
يظل ينزف عطر لو فكر يلجمك
يا أول عنودي اعناده أموتن بيه
فاهم كلشي بيه وكلي ما افهمك
لو غيرك حنين وياي ما اهواه
ولو تظلمني اقولك قابل بظلمك
ضواك يشع براءه يغطي كل الكون
الشمس تبدي بجبينك تنتهي بجدمك
الله منزلك مفصلك علي تفصال
وعلى قفل القلب مفتاح ورقمك

https://www.4shared.com/audio/H3nCBmJ...__________.htm




شوق تنحت بالاغنيه وبدت تتذكر كل الي صار لها ويا جراح بالسياره
ومريم نفس شي قاعده منسدحه ورا حاطه راسها على صوب دريشه وشوق منسدحه على مريم..

دانه تقصر على الاغنيه:هوووووووووووووووو� �وووووووب يلي ورا
ناديه:هههههههههههههه لفي تكفه شوفي
دانه تلف:اي شي اي شي صح ؟فشلتونا ياجماعه دشينا الحب انشالله وحده فيكم تنط تقعد جدام جني سايق عندكم فشلتونا شوفو شباب شلون يخزون@@
شوق ماترد:.....
مريم: لوووووووووول وشنو يعني شكو فيهم احنا
دانه:كيفكم كيفكم خل يقولون ان الي ورا خدم
ناديه : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا يمعوده شنو خدم كيفهم اهما انا بيي جداااااام
دانه:تعالي قعدي يمي اختي حبيبتي خلي المينن هذيلي يتنحون اكثر ورا
ناديه :هههههههههههههههههه
دانه تشغل آغنيه رومنسيه ثانيه..
ناديه:يمعوده شلنا بالرومانسي شوفي حال الي ورا من شغلتي رومانسي حطي حطي لنا دنابك طالعين نستانس ونضحك مو طالعين نبجي كافي االبحي الي بجيناه ههههههه
دانه: خخخخخخخخ اي ولله
شوق حدها نعسانه:دانه انتي متاكده من وضعج؟
دانه :شنو اي وضع
شوق:وهاب @@؟
دانه:اي لاتحاتين
مريم:ولله يا دانه بتنجكين بسج لاتجطبين يرحم امج تحلف بأسم ولله واهيا جذابه
دانه:بنات شسوي قوليلي يعني شسوي ويا قفل
شوق: اي لا تجذبييييييييييييييين
مريم :اي ولله صاجه بنت الخال

=شوق وقتها فونها كان يرن بس كان سايلنت موشايفته جرآح كان يدق عليها ; )


دانه:ولي سلمكم سكتو احنا مو طالعين نستانس خلاص اوششش يلا كا شوفو زحمه ورجاءا مريم وشوق قعدو عدل سيايير شبااااااب يا وانيت يا يوكن يا مادري شنو يطلون عليكم جذي لاتفشلونااااااا

مريم:خخخخخخخخخ اي ولله كله وانيتات ويوكن وتاهوااات هذا الي انشوفه بس

دانه: لووووووول

**عقب وصلو حق عصير طلبو كلهم عوار قلب
شوق:انا مابي
مريم:بسمالله توج تبين
شوق:انسدت نفسي
دانه:اقول جب احنا يايين ترا حقج نبي نبرد على جبدج
شوق:.......

**وقتها سياره يمهم شباب يتحرشون
شوق اول ماشافتهم نزلت راسها كلش ولفت عن الدريشه(تعقدت من الي صار بجوكليت بار)
شوق:ولي سلمج امشي غيري المكان صفطي جدام
دانه:وين اروح يعني شايفه زحمه انتي؟@@
شوق:اوك شوفي مالي خلق سوالف
دانه:اي سوالف؟
مريم:.؟؟؟
شوق:هذا الي يمنا قاعدين يتحرشون
دانه:وانتي شكو فيهم احنا مسكرين درايش
شوق:اوك بس انا مابي يا تحركين من هني يا .....
دانه تقاطعها: اي يآ شنو؟بتنزلين مثلن وين بتروحين هههههههههه
شوق: تكفين دانه بلا عبط خلاص عاد قتلج امشي
دانه:زين زين بللللللللللللل صايره ما اتحاجه
شوق:.........
مريم:............
دانه تبطل دريشه: ثنكسسسسسسس (وخذت العصير ووزعت عالبنات وحركت)
شوق تشرب عصير وتطل على فونها

32 مره جرآح داق

و5 مسجآت
مسج أول : ركبتي وياهم؟
مسج ثاني:ادق ليش ماتردين؟؟
مسج ثالث: شوق حبيبتي عفيه ردي!
مسج رابع:سويتيها شوق؟وعديتيني انج تردين علي ليش تحقرين
مسج خامس:والله أأأأأأأبيج والله احبج ردي ردي ردي لا تينينيني وتخليني ادور عليج بكل مكان انتي وينج فيج شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟@@

---
شوق قرت المسجات اخترعت متى دق علي هذا ؟@@وشكو يدق انا قتله ماراح اتكلم وياه بشي الحين افففففففففففففف الله يصبرني

=شوق تغمض عيونها حيييييييل وتفكررررر تفكر بسياره طول وقت تفكر بجرآح بس ماردت عليه لا بمسج ولا شي : )

""
ابي أبكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان "
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني ...
أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان"
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني ..

==
مريم:شوشو انشالله ماتنامين وصلنا
شوق تبطل عينها : مونايمه بس مغمضه عيني
مريم:يلا حب قومي
دانه:يلا شوقو حياتي لاتحاتين شي وانشالله بدق عليج انا باجر روحي نامي وباجر اكلمج
ناديه:يلا باييييييي
مريم وشوق: باي ديربالكم

------
دشو مريم وشوق الغرفه
شوق سيده قطت نفسها على فراشهااااا بتنام

"ماجاني نوم اسحب باقي لحافي واغطي مابقى مني ..والم نفس على نفسي واغمض عيني حييييل ..شوي شوي..تنفتح عيني غصب عني..اغافلها وتغافلني..ولابالنوم انا اقنعها..وبالسهر تقنعني..احس النفس في ضيقه وارجع افتح لحافي ولا ادري انا صاحي ولا بالسهر غافي؟؟

مريم راحت تبدل وتغسل ميك اب
واول مادشت الدار
لقت شوق تبجي وتلفونها يمهآآآ

مريم:شووووووووووووق حبيبيتي شفيج تبجين ؟@@


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:19 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارررررت 12

مريم راحت تبدل وتغسل ميك اب
واول مادشت الدار
لقت شوق تبجي وتلفونها يمهآآآ
مريم:شووووووووووووق حبيبيتي شفيج تبجين ؟@@
شوق تبجي:....
مريم:شوق ردي!
شوق:مضايقه وايد مرريم وايد
مريم تلمها:حبيبتي لاتخافين بس ماكو شي انتي بس انصدمتي وخفتي لمن خذاج وصرخ
شوق تبجي:ابذمتج قوليلي الي سواه صح؟
مريم:حياتي انتي اكيد غلط بس شوفيه بالاخير تأسفلج واعترف
شوق هدت شوي:....
مريم:يلانامي حبيبتي انتي تعبانه
شوق:ولله مريم مو يايلي نوم ولله ماقدر
مريم:تعوذي من بليس بدلي هدومج غسلي ويهج وانا راح انسدح يمج اليوم بنام بفراشج وصدقيني راح تنامين
شوق تبتسم:اوك خل اقوم اخذ شوور
مريم:اي احسن بعد
--
مسج
" سامحيني هالمره انا اسف والله بتشوفين شلون بتغير وياج

مريم بستهزاء بينها وبين نفسها: ههه توك عرفت قدري يافهد..صج الانسان مايحس بشي الا لمن يفقده وانا بخليك تتحسف عدل
*قامت مريم انسدحت بفراش شوق ولبست بجامتها وبطلت تلفزيون وسكرت الليت
شافت فون شوق يرن بس كان سايلنت ويشب ليت
jarrah calling
مريم :افففففف عاد هذا لا يحنج جذي البنت مضايقه انشالله يارب ما يغثها
"قامت مريم حطت تلفون شوق بدرج الي يم راسها عشان ماتشوفه لمن يرن كل شوي
-------
دانه: اي حياتي بفراشي
وهاب:تعشيتي؟
دانه:اي الحمدالله
وهاب:عليج بالعافيه
دانه:يلا قولي قصه نومني :$
---------
شوق خلصت من الحمام لبست بجامتها.
مريم:هلاهلاهلا بالزيييييين
شوق:هلا حبببي
مريم:يلا تعالي طبي يمي خنشوف هالفلم لمن انام
"شوق تذكرت جرآح لمن كانو يسهرون على نفس الفلم ويشوفونه ويعلقون عليه لمن يدوخون وينامون تذكرته
شوق :وين تلفوني؟
مريم توترت:امممممم شتبين فيه
شوق:وينه
مريم:شنو اشتقتيله؟
شوق تضايقته:اوكي وينه
مريم:يبا سووووووري شدعوه يا نفسيه عطينا ويه
شوق:ههه شكو ولله مو نفسيه مريوم
مريم:انزين شرايج اذا طلبتج طلب اتسوينه لي؟
شوق:امريني
مريم:اليوم ماكو لا بي بي ولا فون ولا شي راح تنسدحين يمي ونشوف فلم لمن انااااام وانا طلبتج بترديني رديني
شوق توهقت:هههههه ومنو الي يردج انتي..انتي تآمرين ..بس اانا كنت بتأكد فوني ضايع او شي:P
مريم:هههههههههههههههه لاتخافين انا شفته قبل شوي
شوق :انزين وينه؟
مريم:اوكي يعني بترديني
شوق اتنط على الفراش يم مريم: لاااااااااا خلاصصصص ..يلا حطي لنا فلم حلو
مريم:شوفي هذا عجيب
شوق:لا يبه شنو هذااااااا نبي رعب
مريم:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه انتي ناقصه رعب ما كفاج الي صار اليوم
شوق : اممممممم اها
مريم:ها ها شفييييييييييج يعني زعلتي ..يمعوده الرعب صار لنا احنا لا تشوفين وويوهنا يمكن الف مره بجينا اناودانه وناديه على طريف بس ناديوه بغت تطيح علينا
شوق:اي شي حلفي
مريم:ههههه ولله مسكينه مو اهي مريضه فيها فقر دم ماتقدر عسوالف جذي عاد دانو سكرت الموضوع ولله لو مطوله علينا انتي جان دقينا عالشرطه
شوق:يسلااااااااااام حق الفضايح
مريم:عيل الي صار شويه بنيه متغيبه ساعتين ونص
شوق :هههههههههههههه شدعوه علييييييييج متغيبه
مريم:بعد هذا صج لا تردين على الفون ولا شي وماخذج الولد واهوا الشرار يطلع من عيونه شتبينا انفكر يعني قلنا البنت راحت
شوق:هههههههههههههه
مريم:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه فلم اليوم
شوق:والله انا الي فلم
مريم:انزين انتي قلتيلي صرخ وجذي بس ما مد ايده عليجح بعد على انفعاله هذا؟
شوق:لاقتلج بس مسك ايدي حيل شوفيها شلون محمره
مريم:ااااح حياتي انتي
شوق:صج كان معصب وصج كان يصارخ بس لمن شافني قعدت ابجي حسيت انكسر خاطره علي وصار حنوون علي
مريم:وعيل ليش زعلانه انتي الحين ؟
شوق:ااااه مريم ماتدرين شلي كنت احس فيه ولللله شعوري كان فوق بعض مره احس اني ابيه مره احس لايعه جبدي مره احس بموت مره احس مرتاحه مادري مادري
مريم:سمله عليج حبيبتي اهم شي انتي الحين مرتاحه ومافيج الا العافيه
شوق:........
شوق قامت تسترجع الاحداااااااااااااااااااا ااااااااث
**
جراح:ولله راح تروحين بس بعد ما ارتاح تكفين انا ادري اذا رحتي منتي راده علي.ادري الي سويته غلط وبنظرج الحين اني ماعرف اتصرف انا ادري
شوق:منوقالك صدقني برد
جراح:لاياشوق منتي راده انتي يمي الحين وموقاعده تكلميني انا ادري بتروحين مني
شوق:جراح الله يخليك ردني وللله العظـيــــ....
جراح يقاطعها ويمسك رقبتها من ورا حيل ويقرب ويهااااا عند ويها:أنأأأ أأبيج
شوق توترت وخافت ونفس وقت مرتاحه شعورها كان متلخبط:اوك انا بـعـ...
جراح قاطعها وباسهآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!!!
----
شوووق منسدحه وتفكر بلي صار وبينها وبين نفسها تقول:جرآح باسني؟اي؟شلوووووون؟شلون تجرأ علي وباسني ؟شنوكان يحس فيه وقتها
شلون يتله الشجاعه وباسني جذذذذذذي ..امبيييييه لحظه@@اهوا مسكني حييييل وباسني حيل وماوخر عني ماوخر الا لمن انا وخرت
آآآآآآىخييييييه يا جرااااااااح
ماتدري اشسويت فيني
يننتني
ابيك اكثر!
شلون بهاليوم هذا صار كلشي جذيه!
طول الوقت قبل لا اشوفك كنت احلم اني اقعد بقربك كنت ابي قربك وايد كنت ابيك تمسك ايدي كنت ابي نتمشى عالبحر وتقولي الي بقلبك كنت ابيك تبوسني صج
بس اكيد هذا مراح يصير بيوم وليله
بس اليوم صآآآآآر
حسيت فيك عدل اليوم!!!!!
آبيك
بس احس اني مو واثقه فيك!غيرت فكرتي عنك وايد!
تكفه ردلي ياها رد الثقه خنرد نفس اول
والله ابيك من كل قللببببببببببببببببي
-----
مسج
" أحبج "


مريم:اففففففففففففففففففف� �ففففففففففففف
شوق :ها ها شفيج @@
مريم:مانخلص من هالفهد
شوق: شقايل بعد@@
مريم تحذف الفون على شوق:جيكي
شوق:هههههه ماشالله من وين نزل هالحب
مريم:شدراني وقبل كنت اطر منه الكلمه كنت اطر منه ان يسال عني وشوفتج عينج الحين كل يوم واقفلي جدام باب تقولين بوديقارد
شوق:حمدالله وشكر لاتردييييييييييين لاتردييييييييييييييين
مريم:اخاف صج برد
"ظلو مريم وشوق يشوفون الفلم وشوق مره اتنح وتسرح بجراح والي صارلها اليوم ومره تسولف ويا مريم لمن نامووو
------
ثاني يوم الظهر
ناديه:ها شلون شوق؟
دانه:ولله مادري عنها ادق عليها ماترد اكيد نايمه
ناديه :اي مسكينه ولله
دانه:شفتي انها مسكينه وانتي كله ظالمتها
ناديه:شكو شقلت انا الحين
دانه:سكتي ولي سلمج
-------
مريم تبطل عيونها ماسكه فونها مادشت عال بي بي بس طبعا لقت مس كولات من فهد وايد داق عليها
وداز لها مسجين
1- مريم اليوم اشوفج
2-بتفاهم معاج انشالله كلشي نحله ونرد حق بعض
مريم بقلبها:وييييييييييييييييي� �يييييع منو قال بردلك افففففف فهد انت تحلم وايد
"آنت لو كنت إبمكآني ماقعدت..كيف تبغآني آشوف ومآ أعوف: )
------
بصاله بيت شوق
ام ركان:تحطلك غدى
ركان: اي خل تحطلي حدي يوعاااااان
-------
مريم قامت بدلت وغسلت وسمعت صوت ركان تحت ببصاله
مريم: غريبه ركون بلبيت شسالفته هاليومين
-------
شوق توها تبطل عينها بالعاده كل ماتبطل عينها تمسك فونها تشوف جرآح قعد ولا لا او تكون سماعه على اذونها تكون سهرانه وياه
مريم:ها قمتي
شوق:ممممممم اي
مريم:تصدقين ركون اخوج قاعده يتغدى بلبيت هههههههههههههه
شوق:عجب
مريم:اي ولله
شوق:مريم وين فوني
مريم استسلمت :بدرج الي يمج
شوق خذت الفون فونها !!!
--------
دانه وناديه وام دانه بصاله يتغدون
ناديه:دانو شوقو ماردت عليج
دانه: اشوفج وايد تسالين عنها
ناديه:اي بصراحه كسرت خاطري
ام دانه: وي شفيها عسى ماشر
دانه نست ان اختها فضيحه ويزل لسانها وايد:ها لا يمه امس طاحت زلقت
ام دانه:وييييييي عسى ماتعورت
دانه:لا بس شوي ريلها انجرحت مافيها شي
ام دانه: اي زين اشوه ماتشوق شر
--------------
"12:00AM shooq i need u

"12:12AM shog rdi 3ly 7ram 3lich

12:23AM" شوووووووووووووووووووووووو ق

1:01AM"انزين انتي لاتتكلمين بس ردي علي انا اتكلم وسديه

2:00AM"helloooooooo

2:05AM"يعني ييرظيج انام وانا جذي

4:15AM"شوق انتي نايمه؟؟؟؟؟؟

4:16:'" احبببببببببببببببببببببج

4:23AM "شوق ابي اشوفج ضروري ابي نتكلم واحنا هادين الله يخلج شوق

52 مس كوووووووول
شوق:اااااااااه ياني ولهانه عليك
"شوق دقت عليه بس على طول سكرته
"لا مابي ادق الحين ابي اكلمه وانا هاديه مابي ابجي لان اذا كلمته ببجي افففففف
شوق قامت راحت حمام وبدلت وغسلت ونزلت تحت عند امها واخوها ..وابوها كان بدوام ومريوم تحت سبقتهااا
---
غرفه ناديه
دانه:انتي بقره ماتفهمييييييييييييييييين شكو اتحجين جذي جدام امي
ناديه:امبي دانو ولله نسيت خو شدراني
دانه:افففففففففففففف مره ثانيه سكتي ماتسولفين بشي جدامها موناقصين بعد
ناديه:انززززززززززززين
يرن فون ناديه
ناديه:هلاوووووووو هجوووووووووووووور
دانه طلعت وسكرت باب قبل مادش دارها مرت على غرفه فيصل
اخوها!
حبيبها!
الي مانسته ولا لحظه!
----------------
ركان:شوي شوي لا تقصين
مريم:هههههههه يوعانه
شوق:.........
ام ركان:سكتو بس اكلو
مريم:انشالله
ركان:يماااااااااه شوفيها لوعت جبدي
مريم:ركون وعمه شسويت
ركان:اكلي شوي شوي
مريم:ماني ماكله زين
ركان:هههههههههههههههههههه� �ه اتغششششششمر
شوق:عجيبه ركان بلبيت
ركان:شنو يعني اطلع؟ماتبوني
ام ركان:لااااااااااااااا لا اقعد اقعد عساك دوم جذي
ركان:لا مو دوووووم عالمزاج اهوو
ام ركان:صج ماتستحي ماتقول انشالله يمه حاضر تامرين
ركان:انشالله يمه حاضر تامرين
مريم:كاسكووووووو
ركان:انا وامي كيفا شكو انتي
رن فون شوق بس كان سايلنت شافت ان جراح دق
"قامت شوق
ام ركان:وين وين قعدي
شوق:شبعت
ام ركان:انزين نطري خل نخلص وقومي
شوق:مثلن مشتاقيلي يعني شتبون فيني
ركان:أي بصراحه انا واحد مشتاقلج
شوق:انت شفيك هاليام صاير تتغشمر وتضحك وبال رايق
ركان:يعني ان ما سولفنا ماعجبكم وان سولفنا هم ماعجبكم
ام ركان:لايمه جذي انت عاجبني مالك شغل فيهم..وانتي بعد شتبين اداحرين اخوج

" شوق ردي علي تكفيين لا تخليني ايي بيتكم
شوق قرت المسج:لااا بس مستانسه ان بلبيت يلا يمه بصعد فوق
ام ركان :روحي روحي
شوق واهيا صاعده الدري إدق على جرااااح وتركض دارها بسرعه فوق وتقول بقلبها
(انشالله مو الكل يوقف عند بيتنا)!!!!!!!!!



راح انزل تكملته ..ويت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:19 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تـــــكمـــــــــــــــــ له بارت 12
-------------
دانه بدار فيصل اخوها الله يرحمه
منسدحه على فراشه
ماسكه مخدته ولامتها حييييييييييل على صدرها
وتسترجع ذكرياتها وياه
دانه: فصول بس عاد مالي خلق
فيصل:انزين اهني يعورج
دانه:اوووووووه يمه شوفيه ولله مالي خلق
ام فيصل:فيصل حبيبي وخر عنها بروحها مجبسه من فوق لي تحت
فيصل:شدعوه من فوق لي تحت ترا بس ايدها مكسوره وريلها
دانه:اي عبالك شويه هذا
ابو فيصل:بس يافيصل خل اختك
ناديه تاشر حق فيصل:.......
فيصل وناديه طلعو برا الغرفه كانو بالمستشفى
ناديه:ها كلشي جاهز
فيصل:اي بس الحين صاحبي راح اييب الكيكه
ناديه:اوكي خوش انا بدش داخل وانت اخذها منه ودش علينا بس مو دش وراي على طول
فيصل:اي اي ادري على مانزل اخذها واييكم
ناديه:اوكيه
-
ام فيصل:وين فيصل
ناديه:كا الحين ياي يقول شاف صاحبه(عاد ناديه ماتعرف ترقع وتجذبّ)
ام فيصل:هووو اي رفيج هذا بالمستشفى لايكون صايرر شي
ناديه توهقت:لاماكو شي ماكو
دانه وقتها منسدحه ومغمضه عيونهاااااا
"دش فيصل عليهم بيده كيكه وسستر يمه بيدها هدايا
هبي بيرث دي تو يوووووووووووووو
هبي بيرتدي تو يوووووووووووووووووووووووو
هبي بيردي تو دندوشتي :$
هبي بيردثدي تو يووووووووووووووو
فيصل:يمه يمه يمه فدييييييييييييييييييييييي ييييييييت اختي الي كبررررررررررررت
فيصل قرب من دانه وباس راسها وقرب من ويها حيل:كل عام وانتي بخير يا احلى واغلى اخت بدنيا
دانه خنقتها العبره:حياتتتتتي فيصل (وتبجي
فيصل:وليييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييه يمه شوفيها ان ما سكتت برجع الكيكه الحين
ام فيصل منصدمه من الي صار: هههههههههههههههههههههههه بس دانوووووو عاد
فيصل: عاد كنت بسويلج مفاجاه اكثر بس انتي قبس ما طحتي من الدري وتكسرتي الا لما صادف يوم عيدميلادج
دانه:ههههه الله كاتب ان عيدميلادي يصير بالمستشفى
ام فيصل :كل عام وانتي بخير حبيبتي
دانه:ونتي بخير يمه حياتي
ابوفيصل: كل عام وانتي بخير وهديتج انتي تختارينها
دانه:وانت بخير :$
ناديه : كللللللللل عام واحلى دندوش بخير وصحه وسلامه
دانه تبوس اختها:وانتي بالف خيررررررررررر
-----
دانه ترد للواقع
تشوف ويها
كله دمووووووووع
ماحست بنفسها
هدت المخده
وقامت من الفراش
وقبل ماتطفي ليت غرفه فيصل
دانه :الله يرحمك ياخووووووووووي ولله اني اشتقت لك
-------
"الجو هادي وانا وآحشني إزعآجه"


شوق تسكر باب غرفتها:الوو
جراح قلبه يطق يطق:شوووووووق؟
شوق بقلبها (يا لبى هالصووووووووووووووووووووو ت)
شوق:شلونك جراح؟
جرآح:شووووووق؟
شوق:هلآ..
جرآح بصوت خفيف:آآآآآآآآآآحببببببببب� �
"
مـنت رايـق فيك شي ومتضايق
مـانت فـي طـبعك ولا هذا مزاجك
الـتفت لـي شـوي محتاج لدقايق
انـا مـاصدقت اشـوفك وانـتواجه
ودي اطـفي بـشوفتك نار الحرايق
ودي انـسى بك ردى الـحظ وعجاجه
عش معي في فرحتي وانسى الخلايق
واسـمع لـرعشة خفوقي واحتجاجه
عـلم مـابينك وبـين الـما عوايد
مـن رحيق ازهار روضي وابتهاجه
لـيه تـخفي يـابعد روحي الحقايق
يـسألك قـلبي دخـيلك بـس ناجه
ويـن عـني شـارد الـنظره توايق
مـانت فـي حـالة ظلام ولا سراجه
آه يـاحلوك عـليك الـحزن لايـق
يـاعسى ربـي يـعجل فـي انفراجه
جـت تـسائلني عـلامك منت رايق
قـلت رايـق بس ابكتب فيك حاجه

شوق:.......
جراح:للحين مضايقه مني صح؟
شوق:غير موضوع جراح
جراح:ماغيره شوق قوليلي انتي مضايقه مني ولايعه جبدج ماتبين تكلميني
شوق:امبله
جراح:امبلا شنو؟
شوق:ابيك
جراح:احبببببببببببببببببب� �بببببج
----------------
غرفه شوق
مريم:انتي شفييييييييييييييييييييييي ييييييييييييج
شوق:لحظه جراح
مريم منصدمه تأشر لها :كلمتيه
شوق:اي .شفيج؟
مريم:ماكو بس ليش صعدتي يعني ماتشوفيني قاعده قعدي وياي
شوق:شفيج مريم فصلتي
مريم:هههههههههههههههه ولا شي رضعي رضعي
شوق:جراح شوي اكلمك دانه ادق
جراح:اوكي خلصي ودقي باي
شوق:باي...
دانه:وووووينج انتي
شوق:كاني
دانه:ادق من اليوم ماتردين
شوق:لاموجوده بس نايمه
دانه:شلونج الحين؟
شوق:تمام ولله
دانه:تكلمين جراح
شوق: مم اي
دانه:زين اشوه
شوق:زين دانوه اليوم خنطلع انا وياج ومريوم بكلمج بموضوع مال فهد
دانه:اي خوش عالمغرب
شوق:امرج ولا تمريني
دانه:كيفج
شوق:خلاص انا امرج وقبل ماطلع ادق عليج
دانه:اوكي
شوق:باي
دانه:باي
مسج
"انا بره"
مريم تصررخ:شوووووووووووووووق
شوق:وييييييعه شفيج
مريم:تكفه طلي برا شوي شوفي فهد برا
شوق وليه: اي شي
مريم مخترعه ومتنحه:هاااااه؟
شوق توخر ستاره شوي واطفي ليت الدار :وين ماكو
مريم:اهو دازلي مسج
شوق:حيوان شداز
مريم :ان اهو برا
شوق:وين ماكووووووو
مريم:شوفي يمكن صافط بعيد
شوق:الظاهر جذذذذذذذي الحيوان سمعيني لازم تردين عليه وتقوليله انج بتشوفينه اليوم
مريم ساكته:......
شوق:اكلمج انا
مريم:شقول؟
شوق:قوليلا اليوم تشوفينه
مريم:مسج؟
شوق:شرايج انتي اكيد مسج
مريم:اوكي
"alyom ashofk atfahm wyak"
مسج فهد
"وين؟"
مريم
"ay mkan bs w5r 3n el bet"
فهد
"ماطلبتي شي انشالله بس ميخالف اطلين شوي من دريشه مشتاقلج"
مريم:وييييييييع
"bla swalf fhd w5r 3n beet"
فهد
"اوكي بس قولي حق شوق لا إطل ; )
مريم :وييييييييييييييييييييييي� �يييييع
شوق:شنووووو
مريم:شافج لمن طليتي
شوق:خيشوف ولعنه
مريم:اففففففففففف
مريم تبجي"
شوق تلمها حيييييييييييييييييييل:اوو� �وهوووووووووووووو بدينا بدينااااااااااااااااا
مريم تبجي:شووووق تعبت منه مابيه
شوق تمسح على راسسسسسها وتبتسم:وللللللله مراح تكلمينه شتبين بعد خلاص فهد اعتبريه طلع من خياتج
مريم تبجي:شلون قولي شش شلون
شوق :اوووووووش دام خاطرج مو فيه خلاص حياتي
مريم ظلت تبجي.....


"تتبيَ ترححلَ !
بس لحححظه .. -
ردليَ كل آلي عطيتككَ وبعدهآ لو تبيَ ترححلَ ( روحح وأرحلَ ) ..
ردليَ ققلب خذيته يومَ بصدفهَ
لقيتكَ ..
ردليَ سر أعطيه غيرككَ يوم إنيَ عطيتكككََ
ثمَ أرححلَ !!
ردنيَ ططفل مآيعرف للحبَ سيرهَ
ردنيَ ضضضحححككهَ بريئهَ مآتعرفَ للعشقَ " دديرهَ "
ثمَ أرححلَ !
....................... ردنيَ مآأعرف أغضضبَ لآذكرتَ إنكَ بعيدَ
ردليَ سنينَ رآححت حتىَ مآتدريَ بععددهآِ ّ
*ردليَ سنينَ رآححت حتىَ مآتدريَ بععددهآِ ّ
وأحيَ غصونَ مآتت من وفآءَ ععشقَ [ ههلككهآَ ] ``
وردهآ ليَ .. </3
ككلَ دمعهَ من عيونَي ويآكُثر هذيكك
الدموعَ
ححتىَ قلبيَ ( أحترقَ بي الضلوعَ )
وإنتَ وينككَ ؟!
إنت سسآهيَ مآدريتَ أو ددآري
بس تتججآهلل ويومَ في غيريَ
آلتهيت ججآيَ تطلبنيَ لتنآزلَ ؟!
وتبيَ ترحححلَ !
‎?
ردليَ ممآلي ذنووبَ
ووخطآيآ
ردنيَ بدون أسرآرَ

ثم أرحححلَ !!
ردنيَ لآشفتَ زولككَ قلتَ :- لآمآقد لمحتككَ
حححتى صوتككَ لو سمعتهَ أقولَ لآ مآققددَ سسمعتهَ ..”
وقبلَ ترححلَ :-
ردليَ ذيكك الهديهَ يوم قللبيَ " هديتككَ "
رد نبضآتيَ الخفيهَ الخفيه تسسسرعَ لآلقيتككَ
‎?
. . . . . ردليَ الرججفه الغبيهَ لآعترآه آلحزنَ صوتكك !
يومَ أسأل بأهتمآمَ ؟!
وش ( علآمكك يآفديتككَ ) ؟!
ردليَ كلمة فديتككَ وردليَ كلمة "( أححبككَ )"
عطن
*ردليَ كلمة فديتككَ وردليَ كلمة "( أححبككَ )"
عطنيَ ككل آلي عطيتككَ وبعدهآ
رووحححَ وَ أرححلَ ?
----------
ركان:يلا كاني طالعلك

"ركان واهو طالع شاف نفس السياره بس طبعا مو عند البيت ولا يم البيت لأ
شافها داخل بالفريج
سكت ماقال شي يمكن سكان المنطقه
بس دايما كان ملاحظ هسياره
الي اهي سيآرة فهددددددد
------------
شوق:والله مو زعلانه
جراح:اكييد
شوق:اكيد
جراح:ضحكي
شوق:ماكو شي يضحك
جراح:لا ضحكي غصب
شوق:هههه شضحك عليه
جراح:اي بس ارتحت الحين
شوق:ممممممم
جراح:لازم اقعد ويآج
شوق:لا لا خلها بعيد
جراح:خايفه مني صح
شوق:لا بس مو الحين خلها بعدين عندي شوي ظروف
جراح:أي ظروف الي مادري عنها ؟
شوق:ماكو شي بس قتلك مو الحين
مريم:شوقو ترا دانه ادق عليج
شوق:لحظه جراح..اي ادررري مارديت عليها ليش كلمتج اهي
مريم:اي تقول متى بتمرون
شوق:جم ساعه الحين
مريم:5
شوق:اوك قولليلها انبدل ونيي
مريم:اوك
جراح:شنو بتطلعون؟
شوق:اي
جراح :وليش موقايتيلي!
شوق:اوكي بس ماطلعت انا للحين
جراح:اوكي بس المفروض انج تقوليلي قبل ما تتفقين
شوق:اوكي بس اناااااااااااا ماني طالعه بروح عند دانه بقعد بيتهم
جراح يقلدها:اوكي بسسسسسسس حتى ولو المفروض تتحجين
شوق:جراح بلييييييز يعــ...
جراح يقاطعها:شوق بلييييييييز يعني انا قايلج اكثر من مره ما امنعج من طلعه انا ابيج تستانسين بس قبل ماتتفقين تقوليلي واذا رحتي مكان ابي اعرف وين
شوق:انشالله
جراح:ماتعيدينها
شوق:انشالله اقولك
جراح:عفيه على حبيبتي:$
شوق :....ممممم:$
---------
شوق ومريم وصلو بيت دانوه عال سآعه 6ونص جذيه
شوق ادق على دانه:يلا طلعي اانا برا
دانه:اوك
-----------
مريم ماكان لها خلق تكشخ وايد جدام فهد لابسه شورت ابيض وبدي وسيع ازرق قامج ومسويه شعرها عنقوص وحاطه ايلاينر خفيف
شوق كانت كاشخه وحاطه ميك آب المعتاد مالها و لابسه نفنوف قصير تقريبا لونه رمادي بس قامج
دانه نفنوف طويل لونه ابيض واسود
------------
بسيآره شوق
دانه:الحين قولولي بتخلينها تشوف فهد وبعدين نطلع ولا شلون
مريم :انا خايفه
شوق:خايفه من شنو بالله عليج
مريم:مادري بس اخاف اذا شفته ابجي وانا مابي ابجي
دانه:وشحقه تبجين مو انتي قلتي ماتبينه
مريم:اي مابيه بس مابي اسمع منه كلام اكثر وانجرح ولله مابي
شوق:انتي سمعيني خلج قويه جدامه وكل كلمه يقولها لا تاثر فيج تذكري الي سواه فيج صدقيني ولله مراح تضعفين خلي المستقبل جدامج فكري ان بييج واحد احسن منه وبينسيج لاتضعفيله مريم لاتبجين بليز
مريم حست براحه شوي من كلام شوي:انشالللله
دانه:انزين وبتخلينهم بروحهم !!
شوق:لاطبعااااااااااااا بنروح اي بحر ويقعد جدامنا وانا وياج بسياره
مريم:مراح يرضى
شوق:ابكيفه طرار ويتشرط مو قال ان يبي يشوفج؟يبي يكلمج كا انتي بتروحيله بس خل نفتك من وقفاته عندنا جدام البيت ولله فضحنا
دانه:اي ولله عدل لازم تنهون السآلفه
مريم:افففففففففف انشالله يقتنع
شوق:ولله عاد اذا ما اقتنع مو بكيفه حبيبتي يرض راسه بطوفه
دانه:اعصابج ترا سالفه ماتيي بالعناد
شوق:اهو خلى عناد يمعوده كله خابص قلوبنا انا بره وانا بررره فضحناااااااااااا ينناااااااااااا
مريم: اي ولله بس مابيه تعبت
دانه:خلاص يلا الحين اتفقنا طلعي عالبحر
شوق:يلا كااااا هذي لفت البحر بس ويععععع ززززززحمه
دانه :حدددددده
وتشغل آغنيه دآنه واطول عليه وايد
الأغنيه كآنت
"
لا تحاسبني على وعد نهيته ... ولا تعاتبني على أخر قراري
مرخص بحب على قلب وليته ... بابتعد بارحل وبغير مسراي
كم يا ظالم كم زمن حبك رعيته ... كنت أشوفك شمعة في ليل داري
هنت قدرك يوم حبي لك نهيته ... وأصبحت ذكراك تدريه الذواري
لا حزن لا جرح والماضي نسيتة ... ولا بقى لك في دجى الأيام طاري
شيعت جثمان ماضيك ورثيته ... وأتمنى يوصلك أخر قراري

دانه قاعده جدام. تقصر على الأغنيه:مريوووووووووووم هذي اهداء لج انتي وفهد
شوق:ههههههههههههههههه
مريم ساكته:.......
"دانه ردت طولت عالاغنيه وكملو طريج
------------
------------
ناديه:اي ولله
هاجر:يلا تعالي عاد مشتاقتلج
ناديه:ّولله انا اكثر بس كل ماقول حق امي ماترظى ايي عندج شسوي ولله اطر من دانوه طراره بس عشان تيبني عندج
هاجر:افففف
ناديه:حاولي انتي تيين
هاجر:ندوي انتي تدرين انا عادي بس ماكو سياره تقطني عليج شسوي
ناديه:حاوووولي اما انا ولله دانو تدرين فيها كله تنفس لمن اقولها قطيني عند هاجر
هاجر:انشالله حياتي
ناديه :فدييييييييييييتج:$
هاجر:اخيه:$
!!!!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:20 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملللللللللله
-----------------
فهد
"وينج
مريم:وييييييع
"wen 9afe6?
مريم:وييييييييييييع فهد دق
شوق:ردي
مريم:مابي اسمع صوته قاعده اكلمه مسجات
دانه:خوش ولله الحين انتي بتشوفينه وبتكلمينه والحين منتي راده
شوق:ردي خلصي علي
مريم لاعت جبدها:اوك ..الوووووووو
فهد:هلاحياتي
مريم ويع:وينك؟
فهد:صافط جدام ليالي الحلميه بضبط
مريم:اوكي انزل البقاله هذي الي يمها احنا صافطين بعد
فهد:تعالي ركبي وياي
مريم:نعم لا يبه انا قتلك اشوفك مكان عام مابي اركب وياك
فهد:مريم؟شفيج تخافين مني ياما ركبتي وياي الي تقول اول مره تركبين وياي
مريم لاعت جبدها:اووووووووووووه قتلك بتشوفني تعال انزل لي ماتبي كيفك باي
طوووووووووووووووووووووووو ووووووط
شوق:شصار؟
مريم:يقول ركبي وياي
دانه:يسلام لا لا انثبري اقول موناقصين يصير فيج نفس شوق ياخذج ومايردج الا عقب ساعتين ولا هذا مينوون ياخذج يوم كامل
شوق تضايقت:اوكي الحين شبتسوين؟
مريم:مادري شوقوووووو افففففف
فهد يدق"
مريم:الو
فهد:وين صافطين؟
مريم:جدام بقاله بضبط
فهد:ركبي وياي
مريم:قتلك مابي تبي تعال اصفط يم سيارتنا
فهد لاعت جبده:افففففففففففف انزين
--
شوق:شيقول
مريم:بيي يصفط يمنا
دانه:اي خلاص خل يصفط يمنا واحنا مراح نحرك انتي قعدي وياه بسياره
مريم:اوك
---
سياره فهد مغيمه
-------------
سياره فهد يم سياره شوق
-------------
مصافط عالبحر
---------------
بليل
---------------
شوق:انشالله مريوم ماتبجي عنده
دانه:اي ولله اففففففف يقعد يسمعها كلام يغثها
شوق:حده قطع..وين وهابج شقايلتله اليوم شنو الجذبه اليديده؟
دانه:سكتي يمعوده قايتله اني نايمه
شوق:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
دانه:شفيج؟
شوق:ولاشي بس ولله تضحكون انا بفهم انتي لمن تتزوجينه شلون بتكونين وياه
دانه:بعدين غير صدقيني
شوق:لاغير ولا شي هذي طبايعه لازم تتعودين عليه
دانه:انا راظيه فيه حتى لو كان معاي جذيه
شوق:الله يوفقكم انشالله ..عاد دانوه اذا خطبج مبجر راح توافقين
دانه:اي شفيج انا ماعندي مشكله اتزوجح وانا صغيره
شوق:انزين والجامعه..ترى ولله مسوؤؤليه وراح تتعبين
دانه:انا قد المسؤؤليه
شوق:بس ويا وهاب ماعتقد..وهاب بيتم طول عمره على هالطبع مراح يغيره وانتي تدرين شسبب
دانه:ميخالف عسل على قلبي وانا راظيه ويمكن يتغير بعدين ويا الوقت كل الريااييل يتغيرون عقب زواج
شوق:ولله مـادري..لحظه جراااااااح دق
دانه:.....
شوق:الووووو
جراح:هلاحبي وينج
شوق:قاعده ويا دانه
جراح:متى ترجين
شوق:بعدشوي
جراح:اوكي حبي انا رايح النادي لمن اخلصص اكلمج وانتي اذا طلعتي قبلي دقي قوليلي
شوق:انشالله
جراح:ديربالج حياتي
شوق:وانت بعد قلببببي
جراح:انشالله اذا تبين شي دقي ..
شوق:اوكي باي قلب
جراح:باي حياتي
------------
سيآره فهدددددددددددددد
فهد:من صجج تبين تبتعدين عني؟
مريم:انت الي يبت هشي حق نفسك
فهد:ولله غيروج علي
مريم تحس ان فهد ماعنده سالفه:اوكي فهد انا قلت الي عندي
فهد:بس تدرين اني احبج وابيج وماقدر اخليج
مريم:بس انا اقدر اخليك
فهد:لا تقصين على نفسج انتي تحبيني لو ماتحبيني جان ماتبجين علي لمن تشوفيني ويا غيرج
مريم حست انها بتبجي لمن قالها ويا غيرج بس تذكرت شوق وسكتت:هذاك اول بس الحين ما يأثر فيني قلبي مات مايحس الحين
فهد:خل نبدي صفحه يديده ولا يقصون عليج
مريم:منو الي بيقص علي
فهد:يعني منووو غير شوق
مريم:رجاءا لا ادخل احد انا محد يقص علي
فهد:هههه عبالج مادري انها اهي الي تحيشيشج علي
مريم قامت تلوع جبدها:اوكي فهد انا يايه اكلمك بحترام وانهي كل شي بطريقه حلوه خلنا نروح ونوخر عن بعض واحنا حلوين وراظين وماله داعي تيي عند باب البيت رجاءا
فهد:وعد مني اني مراح ايي البيت مرا ثانيه بس توعديني انج تردين علي حتى لو بس مسجات
مريم:انا قتلك مابي اشوف منك شي ارحمني عفيه ابي انساك
فهد:شفتي انج مانسيتيني وللحينج تبيني
مريم:هه وشلون تبيني انساك وانت قاعد جدامي الحين اكيد بذكر كل شي كان بينا وانا مابي اذكر شي ساعديني لاني خلاص مليت طقت جبدي
فهد:انا مستعد اخطبج
مريم بقلبها ضحكتني ولله:مابيك تخطبني
فهد:شفتي انج مغيرينج علي
مريم:استغفر اللله ..فهد انت تدري انا توني صغيره ومابي اتزوج الحين انا صغيره افهم مافكر بهشي اشفيك ينيت فجأه
فهد:لا انا مايينييت انتي تدرين من زمان اني مفكر فيج حق بعدين صح ولا لا لاتنكرين هشي
مريم تصرخ:وانا قلت مابيييييييييييييييييييييي يك
فهد بعصبيه: مايفيدج العناد والله ..والي غيييرج علي صدقيني بيندم وللله بيندم
مريم منصدمه:شقصدك؟
فهد : شفتي شوق هذي؟؟؟؟؟؟
مريم متنحه:.......
فهد:مثل ماخربت بينآ راح يخترب كل الي بينهم
مريم : نعممممممممممممممممم @@
فهد:لاتبققين عيونج جذي
مريم:شتقصدك شنو يخترب الي بينهم بين منو؟!!!!
فهد:ما اعرف أسمه بس لو تبينه بدقيقتين اقدر ايييبه
---------
سيآره شوق
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
شوق:سمله عليج
دانه:مسج
شوق:منو
دانه:توني اقراه دازلي وهاب لمن سديته منه كاتبلي نوم عوافي حياتي
شوق:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه ولله يا دوين لو يدري ولله اخر يوم بحياتج هذا
دانه:من صجج كااااااااااااااااك حده
شوق:تخيلي اهوا الحين بهالقهوه قاعد يشيش بليالي حلميه
دانه:واذا مايشوفني انا بسياره لوووووووووول
شوق: ههههههههههههههه لايعرف سيارتي وايي يتأكد
دانه مخترعه:هههههههههههههه غيري موضوع لو سمحتي
شوق تمسك بي بي:ههههههههههه
jarrah:احبج ولله
shoug: 7yati walla twni agra :$ .. wana akthr wrbi;***
------------------
سيآره فهد
مريم تحس بتبجي:فهد شنو شنو نظامك قولي تبي تنتقم يعني ولا شنووووو
فهد يبتسم ويقرب من راسها ويبوسها على شفايفها بوسه حيل خفيفه:لاياحبيبتي لاتخافين مراح اسوي شي طالما انتي وياي صدقيني بس انتي تدرين انه من تروحين عني اصير مينون ووعدج مراح اقرب صوب البيت بس خلج وياي تدرين ليش؟
مريم ماقدرت ونزلت دمعتها وساكته:.......
فهد بصوت خفيف:لآآآآني احبج
مريم تبجي:.....
فهد بصوت عالي:انا اعترف اني خربطت واني خنتج واني لعبت وايد بس شي مو بيدي شي صار وانتهى وحمدي ربج ان الحين انا قاعد اوعدج واقولج خلاص مراح يتكرر وانا من نفسي غيرت هشي محد جبرني وياي قاعد اقولج احبج وابيج فا ياحلوه فهمي اني ابيج واني مراح اخليج وبتمين وياي
اناااااا ادرس بامريكاااااا محد كان يهتم فيني غيرررج كل بنات الي عرفتهم يبوني على لعب وعلى وناسه الا انتي قاعد اقولج انتي بنظري غيرررررر انا ابيج
مريم تبجي ماكانت تفكر بشي الا بشوق من صجه يبي يخرب بينهم بس اهوا شدراه ان شوق تكلم جراح @@"""
مريم تبجي:فهد انت شدراك عن شوق؟
فهد يمسح دموعها:انا كل يوم عند باب البيت وادري وين تروحون وين تردون ..حبيبها سيارته همر أسود ساكن بدسمه؟؟
مريم تبجي:وانتي شعليييييييييييييييييييييي يييييييك منهم فهد الله يخلييييييك انت شكو فيهم حرام عليك
فهد:صح اانا مالي شغل فيهم ولا لي شغل فيها بس مثل ما انا مالي شغل فيها حتى اهيا المفروض مالها شغل فيني تفهمين
مريم:واهيا مالها شغل فيييييييييك ولله مالها شغل فيك
فهد:والي كل يوم تكلمني بلفون منو؟مو شوووووووووووق
مريم تبجي وسكتت:......
يرن فون مريم
فهد:ردي عليها ردي حبيبة القلب
مريم:مراح ارد وانا ابجي خلاص سكر موضوع
فهد:تردين علي مسجات؟
مريم تنزل راسها:اووكي
فهد:شاطره
مريم:فهد؟
فهد:عيونه
مريم ببصوت حيل مبحوح وخفيف:مالك شغل بشــــــوق:"(
--
""لآ تخآف

?ّآت : عذرگ ،،
?ّآت : غدرگ ،،
?ّآت : جرحگ ،، </3
و?ّذآ ظهرِي
و إلا ?قُولگ
?ّذآ (صدري) </3
?ّآت رمحگ .. ولآ تخآف ،،،،،
عندّي گل ?للي .. تبيه
گل مآنفسّگ .. تــبيه / وتشتّهيه
تبي .. تتسلىٌ // بـ جرُوحي ? </3
*تبي .. تتسلىٌ // بـ جرُوحي ? </3
تبي .. ترقصْ على روُحي ?
بعّد عندي ::
عندي قلب .. من گثر مآهُو تجّرحْ </3
صآر يفرح بـ ?لجديّد من ?لجرآحْ
وبـ ?لعميّق من .. ?لطعُون ?
وان غفَى ليّله .. بليآ جرح طآزج
مآسترآحْ ..? </3
وعندي عيّن .. رمشهآ خآصمْ جفنهآ
وان نسّت .. ليله تصيحْ
عندي دمي
قآل::
?نآ جآ?
*قآل::
?نآ جآ?ّز بدآل ?لدمع .. ?نزف للـ صبآحْ
وگل مآهُو ..
مُفجع ،،، ومؤلمْ ،،، ونآفر ،،، ومتنآفر ،،،
فيّني ..
حآفر
حظي
وآفر
مآني .. گآفر
حتىٌ لو عنّي .. تسآفر
مآني زآفر // روحْ .. سآفر ?
?ّآتهآ گل .. ?لخنآجر </3
بسّمي ..جآهر
?فتحْ ?فوآه .. وحنآجر
فيّني .. تآجر
?ماني عاجز
*?انا قادر ماني راقد ?
قآدرٌ .. ?تصآلحْ مع نفسّي و?ح ـب
قآدرٌ .. ?امشي لگ / و?اجيلگ /حتىٌ لو دربگ. (صعّب) ?
و?المسّافه ?الفاصله مآبيّن .. ?انفآسي ورآسي
قآدرٌ .. ?أقطعهآ بـ رآحة بآل وبـ صدر رحّبْ
و?أشعل ?عيُوني بدآل ?لدمعْ /
شمع
و?أبسط يديّني .. بدآل ?للغِل /
فـُل ،،، ?
و?فرشْ ?ضلُوعي .. بدآل ?البردْ /
وردْ ،،، ?
قآدرٌ ?ابگي .. عنگ
و?احزن .. عنگ
و?اسّهر .. عن
بسّ ويّن .. ذاگ ?للي إذا قلت له :
يـ فلآن تـمّ
قآل // .. سـمّ
*.. سـمّ
وين ذاگ ?للي .. إذا قلت له :
من ?انت ?
قـــآل : ?انتَ
"اكيد مو انت يافهدددددددددددد
حطيتني بين نارييييييييييييين
ليش


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 03:47 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 13

"اكيد مو انت يافهدددددددددددد
حطيتني بين نارييييييييييييين
ليش
---
سيأره شوق
شوق:ماترد علي
دانه:يمكن اندمجت
شوق:ولله انا خايفه يفر مخهااااا
دانه:لا لا مريم امبين عليها انها عافته خلاص
شوق:اتمنىى
دانه:لحظه شوق ..ندوي اختي ادق
شوق:اوك
دانه:هلا ندوي
ناديه:متى تردين؟
دانه:مادري ليش
ناديه:متملله بطلع
دانه:؛اوك انشوف اذا قدرنا نمرج
ناديه:اوكي قطييني على هجور:$
دانه:نعمممممممممممممممممم� �مممم امي ماترظى شفيج انتي
ناديه:اوكي بس ولله مراح تدري تكفين دانه
دانه:افففففففففففف يصير خير لمن نخلص ادق عليج باي
طووووط
شوق:شفيها
دانه:ولله مادري شوقو اشسالفتها ويا هالهاجر هذي تعبدها تعشقها ماترفض لها طلب
شوق:@@لايكوووووون يحبون بعض
دانه:أي اهي تحبها
شوق:شلون تحبها@@
دانه:مادري شدراني عنهم
شوق:هي هي لايكون هاجر بويه وتقص على اختج
دانه:ههههههه شكو انتي شايفه هاجر خو وينها ووين البويه حدها كيوت مو مبين
شوق:واختج؟!!
دانه:شنو اختي؟!
شوق:مادري دانه لازم تشوفين سالفتها وياهااااااا
دانه:هي لاتخرعيني شنو يعني
شوق:يمكن يحبون بعض@@ مممم يعني نفس بنت والصبي !!!!
دانه:اهم شي شتقولين انتي
شوق:مو متاكده بس لازم تقعدين ويا اختج لاتخلينها جي
دانه متنحه:........
--------------
سياره فهدددددد
مريم ببصوت حيل مبحوح وخفيف:مالك شغل بشــــــوق:"(
فهد:قتلج اذا اهي ماتدخلت فيني مراح ادخل فيها وخلج وياي
مريم:اوكي بس يكون بينام مسجات ومابي شوق تدري اني اكلمك
فهد:حلووووووو هذا المطلوب شوق مابيها تدري انج رديتي حقي ولا ابيها تدري اني اكلمج عشان لا تفر مخج
مريم لايعه جبدها:اوكي
فهد :قربي
مريم:شنو
فهد يقرب منها:قربي مني
مريم تقرب:.......
فهد باسها @@!!!
--------------
شوق:ها خلصت نادي؟
جراح:لاماخذ بريك حدي عطشان هني يمنا مال عصير باخذلي
شوق:عوافي
جراح:متى تردين
شوق:ماكو قاعدين للحين تو ناس
جراح:اوكي حياتي
شوق:يلا خلص انته وكلمني خلني اقعد ويا البنات
جراح:انشالله تييييييييييييييك كيييييييييييير
شوق:يو تو :*
جراح :باي
شوق::بيباي
-
دانه:شلونه معاج الحين؟
شوق:تمام ولله
دانه:حسيتي ان يبيج وهذي بس لحظه غضب
شوق:اي الحين عرفتله
دانه:قتلج اهما كلهم جذي عصبيه تاخذهم
شوق:بس هم لازم يفكر انتي شفتي شسوا جدام الناس دانوه فضحنا لو احد يعرفني كان موجود جان شصار
دانه:هم صح ..اشوه عدت على خير ونشالله يكون قد كلمته ومايتسرع مره ثانيه ويسوي شي قبل مايعرف السالفه
شوق:انشالله..
دانه:.....
----------
مريم:انا بروح الحين
فهد:اوكي حياتي متى اشوفج مره ثانيه؟
مريم منصدمه:انت مو قلت بينا مسجات بس @@
فهد يضحك:مسجات اذا كانت شوق ويااااج يقلبببببببي..من يوم ورايح اتردين بيتكم تنامين ابيتكم وتزورين شوق بس ماتنامين عندها
مريم:نعممممم@@
فهد:اي عشان اقدر اكلمج واشوفج وقت مانبي
مريم:بس مو هذا كان اتفاقنا@@
فهد:نامي اب بيتكم وبين فتره وفتره زوريها ما امنج وطلعو نفس اول وستانسو بس خلج اب بيتكم عشاني اانا
مريم حست انها موقادره تتحمل:فهددددد بليز انت تدري انا من زمان كله عند شووووق وانام عندها بالاشهر ماقدر ارد بيتنا وانت تدري ان امي دايما تزور اهني عشان تشوفني مو انا الي اروح بيتنا انا تعودت على شوووووق وعلى بيتهم صار بيتي ماقدر
فهد بحنيه:حبيبتي واذا قتلج عشاني
مريم حست ان ماكو فايده:انشالله انشالله خل اعرف شلون اتصرف وشنو اقولها عشان اقدر ارد بيتنا ماقدر ارد فجاه
فهد:اوكي جم يبيبلج
مريم:خلني هل سبوع افكر
فهد:لاطولين
مريم:انشالله يلا انا اخليك ولا ادق علي كلش عشان شوق ماتحس وبغير اسمك ابفوني عشان لاتشوفه
فهد:اي غيريه خو اهي كله قاطه ويها اب فونج وكله ترد علي وتصارخ ساكتها لانها بنت: )
مريم لاعت جبدها: اوكي .. يلاباي
--------------
سياره شوق
دانه:انزين امشي نحرك شوي نتمشى عالبحر على مايخلصون
شوق:لامن صجج مانقدر انخليها وياه بروحهم مانبيه يحرك واهيا ماتبي
دانه:اي بس شويا
شوق:كااااااااااا كاهي انزلت من سياره
دانه:يلا زييييييييييييين
--------------
غرفه ناديه
ناديه:ها شصار؟
هاجر:ماعندي احد ايبني
ناديه:وانا دقيت على دانوه مالها خلقي تقول امي ماترضا وماتبي ومادري شنو
هاجر:افففففففف شنو يعني خلصت المدرسه وابتلشناااااامالي شغل
ناديه:
----------------
مريم ركبت سياره
شوق:هااااااااااااااااا شصار شقلتو قولي شقالج
دانه:خلاص هديتيه افتكيتي منه
مريم ماتدري شتقولهم:......
شوق: تحجي
مريم:اي
دانه:شنو اي
مريم:هديته خلاص
شوق مستانسه:فككككككككككككككه
دانه:وماقالج شي؟عادي
مريم:اي بس قعد يقول انا ابيج واحبج ومن هالكلام
دانه:وشقلتيله
مريم:مارظيت
شوق:خلاص يعني ماكو فهد بعد اليوم
مريم تضحك:اي ماكو فكه
دانه:يلا يلاااااا قزي قزييننا عالبحر وخنروح فنار نشوفلنا فلم او اي شي
شوق:افا عليج يلااااااااااااااا

مريم ظلت متنحـــــــــه"وبقلبها تقوووووووول
الي قاعده تسويه صح ولا غلط "
"تضر نفسها عشان تحمي شخص غيرها"
"مااااااااااااادري
"اسكت احسلي
"عالاقل فهد اعرفه من زمان وواثقه فيه خل اكلمه واسايره بس اهم شي مايضر شوق
"حرام شوق امس وايد تعذبت لمن ما كلمت جراح لو ماتحب جراح جان ما ردت له عقب الي سواه فيها
"شوق ما عمرها انجذبت حق احد ولا عمرها حست بطعم الحب حرام اخرب عليها عشان واحد نذل وحقير مثل فهد
"شوق وايد كانو يبون يتقربون منها بس محد قدر يوصل لقلبها
"خالد اكثر واحد كان يحب شوق ويبيها بس شوق عمرها ما التفت عليه ماقدرت تحبببببببببه
"طول سنين كان يركض وراها ويبيها بس ماقدرت
"ّشلون جراح فجاه دش قلببببها وحبته لا لا حرام ماقدر اخرررررررب ماقدر
"هذي غلطتي انا انا الي حبيت واحد نذل وحقير اانا الي اتحملها.. شوق ما تتحمل غلطتي حرام لأأأأأأ
(خالد كااان يعرف شوق من زمان لمن كانت صغيره وكانو بس ايميل متعرف عليها لما كانت مسافره حبها بس ماقدرت تحبه حاول فيها بس ماقدرت ماتبيه )
مريم بقلببببببها تقووووووووووول
"الله يسامحك يافهدددددددددددددددد الله يسامححححححك

"في آلسَآبق :
[ أنتِ حيآتي بَ أگملها ?]
^هذا گآن آللقب آلذي گنت أُناديگ فيه ..
- في آلسَآبق :
عندمآ آستيقظ !
، آوُل شخص يخّطر في ذهني : [ آنـتِ ]
فَ آبتسم = ) ..
- في آلسَآبق :
لا يگتمل يوُمي إلا بِ محادثتگ ،محتوَآها :
ضحگآت ، حگآيآت ، موُآسآة . . . إلخ ?..
- في السابق :
عندمَا يضيئ هاتفي ! ، التقطهُ بگل لهف وَ شوق بأن آلمحادثه :
من طَرفگ [أنـتِ] فَ يملئني الشعور بَ آلفرح ??
*- في السَآبق :
عندما آمرض أوُ يصيبني حزن : ( ! ، لا أحد يقفُ معي ! ، غيرگ [ انـتِ ] ..
- في السَآبق :
أحببتُ أُناس گثيرون وَ لگن ! ، لا أحد وصل إلى آستثنآئية محبتي لگ ؛$? ..
- في آلسَآبق :
گنت آتضايق منگ گثيراً : ( ، وَ لگن لم آبوُح لگ قط ، خشية آن تُفارقيني :') ..
- في السَآبق :
آعترف لگ ! أنني لَم آلهوُگ بحديث الغزل !
بل كآن معظم آحاديثي :
من عفويتي التي لم آتصنعها آبداً ..
* فَ هل گان
*من عفويتي التي لم آتصنعها آبداً ..
* فَ هل گانت :
سبب في ميوُلگ لغيري :'/ !
- في السَآبق :
ذكرت لگ : [ آحبـگ ?] بشگل قليل لم آمتّع مسمعگ فيها !
لگن لم تگن تَخرج مني عبثاً ! ، بَل گآنت من خالص مشآعري وَ صدق أحاسيسي : ) ..
* لگن بعد گل هذا وَ بعد انقطاع الأمل بَ انگ : تصبحِ كالسابق :') !
آبتسمت للقدر = ) ،
وَ أگملتُ حيآتي
معگ ? ..
• لگن :
ليست گ آلسابق </

---
مريم دمعت عينها بس ماتبي تتذكره وتبي تنسى عشان لحد يحس من دانه او شوووووق



مسج
"الله يخليج لي

مريم تبطل فونها وومالها خلق فهد
دزتله مسج
هالفيس
." : )
مسج فهد
"شفيج
مريم
"mafene shay wenk
مسج فهد
"رايح عند الشباب الدوانيه
------
دانه:يلا خننزل فنار ملل
شوق:يلا اوكي
مريم مالها خلق:......
-------
بالفنآر
البنات قاعدين يتمشون ويفرون عالمحلات
شوق:تعالي خندش هني
دانه:اووووو مالي خلق اشوف شي وما معاي ولا فلس
شوق:هههههههههه اي بس امشي خنطالع ولنا ييه ثانيه انشالله
مريم مالها خلق بس بنفس اللحظه وصل لها مسج من فهد!
مسج فهد

"إيه أعترف في غَلطتي
وإني / مزودتها كِثثير?ُ!
كِل يُوم لي غلطه شَكل ,
تاججر وغلطاتي سِلع
بَس العِششم فِي طيبتك ؛$
يَ صاحب القَلب الكِبير ?
مريم بقلبها:وييييع فهد انشالله مو جذي تكفه
---------------
جراح دق على شوق واهيا كانت بلمجمع بس مالها خلق ترد بزحمه

دانه طبعا ناااااااااااااااايمه بلبيت :P

مجذبه على وهابووووووو

مريم لاهيه وتفكر بفهد وبشوق وشتقول حق شوووووووووووووووووق لازم ترد بيتهم
---------------
ركبووو السياره البنات
شوق :جراح دق علي مارديت
دانه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
شوق:شفيج
دانه:امجذبه؟
شوق:شكو لايبه شقالولج دانوه
دانه:ولله شكلج يقول جذيه ليش مارديتي
شوق:مالي خلق قايله له اني بيتكم
دانه:ليش لاتتعلمين الجذب صدقيني
شوق:شكو من قالج بس انا مزاجي جذيييييييه اليوم
دانه:اي بس كل مكان تروحيله قوليله خلي يعرف عادي شبسوي عوديه على جذي
شوق:اي ادري
مريم ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااكته:..... ......
شوق تكلم مريم:انشالله تشاركينا الحديث
دانه:الظاهر حنت على حبيب القلب هههههههههه
شوق:ههههههههههههه مداج مريوم

(مريم سرحانه وتقول بقلبها:اخ ولله ماتدروووووون شيصير فيني وللله بين نارين نارك يافهد ونارج ياشوووووق اااااااااااااخ ياشوووووووق ولله ان قلبي عليج الله ياخذك يافهد وافتك منك الله ياخذك اذلف امريكا فكنا من شرك تعبتني تعبتني)

*ليش قلت لي ( آحبك ) ؟!
ليش كنت ( تخدعني ) ؟!
ليش قلت لي ( حبيبتي ) ؟!
ليش قلت لي يََ غآلي ) ؟!
كآن ممًكن مآ آحبك ،، كآن ممًكن تتركنَي ،،
كآن ممًكن من آلبدآيه ،، تخدع غيري بدآآلي ،! ليش آنآ بآلذآآت يعني !!!
ليش قول !! جآوبني !!
بعد غدرك خبّرني وقوليَ بسسَ وَشلّي بقآلي ؟!
وآلله
وآلله
آني مآ جرحتك ليشش آنت تجرحني !
هنْت على قلبك حسسسسآفه !*
وَ
وَ آنتهت آجممًل ليآلي
كآن عمري بيدينك
قول وش كآن بيديني !؟
آذكررر آنه منْ غلآتك , كآن قدرك فوق عآآلي !
كنت آتجَآهل وآطنّش ، يوم نغزآتك تجيني !
وكنْت آقول ( آلحب ) آكبر من تصصرف لآمثآلي !
آبغآ من وقتك دقيقه :
وليت آنك تمنحني بس بقولك ثلآث آششيآء
* وَ آرووح وَ آمششي بحآلي !
~ آولآ :
فعلآ آحبك , وكنت قلبي ، وكنت عيني ,
وكآنت آلدنيـآ بوجودك ، شيَ روعهَ ، شيَ خيآلي‘ !
~ ثآنيآ :
من آللي بدَر منّي دخيلك " سسآمحني " !
يمكن آنه زلّ لسسآني ، وقلت آنّك رآسس مآلي‘ !
~ ثآلثـآ :
آسسألك بالله وَ آطلبك لآ تذكرني !
آحرق كل آلقصصآيد وآنسسى آشوآقي ووَصآلي !
و
*آلمهّم آني آببعد
وآنت روح وآتركني !
آرجع لها ، ومثثل دوُر ( آلبريئ )
وّفي آلنهآيــه قبل مآ آنسسسى بقولك كلمتين !
ترى هذ آللي كنت معاها سعيد وتركتني عشانها :
هي
" وحده من آقرب خوااااااااااااااتــــــي
أأأأأأأخ يافهددددددددددددددددددد شلون خنت العشره
شلون رضيت تكون معاااااااااااااا رفيجتي
شلون ما اثرت فيك دمعتي ونظرتي لك لمن شفتكم بعيوني
حرااااااااام علييييييييييييييييييييييي ييك
ابي انسى
مابيك
ابي انساااااااااااااااااااااا اااااااااااك
بس ماقدررررررررررررررررررررر ر
ماقدررررررررررررررررررررر رررر
حطيتني بين نارين
شوق انتي ماتستاهلييييييييييييييييي ييييييين
مراح اخليك يافهد
اي مراح اخليييييييييييييييك بتم ويااااك وبروح وياك وين ماتبي
موعشااااااااااااااااااانك ولا عشان اني كنت احبببببببببببببببببببك
عشاااااااااااااان شوق حبيبتي عشان شوق ماتنضر عشششششششششششان واحد حقير نفسسسسسسك
--------
خلص اليوم
---------
ردو بيوتهم
---------
شوق هم و انزاح على قلبها!خلاص ماكو فهد افتكينا منه مريم مراح تنضر بعد ولا راح يوقف عند باب بيتنا احد
-----------
دانه ردت البيت وانسدحت على فراشها ودقت على وهاب وصوتها حيل كان نعسان يعني توها قاعده من نوم وتمت تسولف وياه وتعيش وياه قصة حبها
-----------
ناديه ظلت تسولف ويا هاجر مالها الا التلفون قرقه وياها لي الصبببببح ماقدرو يشوفون بعض محد قدر يوصل حق ثاني
------------
مريم الي بقلبها شيين شوق وفهد
1-خايفه على شوق
2-وتبي تنسى فهد
بس شلون تنسى فهد واهوا قاعد يدق عليها وشارط عليها ان لازم ترد عليه بكل مسج وبكل اتصال!!!
شلون بتنسى فهد وفهد الحين يبيها؟توه حس بقيمتها؟توه حس ان يحبها وتوه حس ان محد كان يهتم فيه غير مريم
يبيها..!بس اهيا ماتبيه!بس فهد يبيها ويحبها ومايبي يضرها بس اذا ابتعدت عنه راح يضرها ويضر غيرهااااا
فهد يحب مريم بس ماعرف قدرها يوم كانت عنده وبين أيدينه@@
حب فهد حق مريم يمـــــــكــــــــــــــن يضر الكل
شوق
ومريم
وبيت شوق كله بعد!

مريم مخهااااااااا متلخببببببببببببببببببببب ط
@@تفكر شلون راح ترد بيتهم
شوق رراح تسألها ليش شنو سبب@@
غرررررررررررررررررريبه@@
فهد بدى يفرق بين البنات : )
بدى يلخبط حياة مريم: )
واذا راحت منه مريم
راح يبدي يلعب بحيااااااااة شووووووووووووق ; )
--
الله يعينج مريووووووم: )

يمكن شوق ماتدري بسالفه وراح تنام وبالها مرتاح للآآآآآآآآآآآآآآآآخرررررر ررررررر.................. ............

بس مريم راح تنام وبالها دايما مشغول ببببببكلللللللللللللللللل ل شي : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 03:48 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

باررررت 14
الصبح--
مريم نومتها مقطعه وايييد تفكر ماتدري شتسوي بالعله الي بتشت فيها بس لازم تقول حق شوق انها ترد بيتهم تبي لها اي عذر عشان ترد بيتهم ماتبي تسوي مشاكل حق شوق وبيتهم عالاقل تروح بيتهم بس ماتسوي مشاكل ابيت خالها
مريم تقعد شوق:شوقووووو قومي
شوق نايمه:نططططري بس شوي بنام
مريم:شوقو قومي عن سخافه شوفي صار العصر قومي قومي
شوق نايمه:.........
مريم:شوقووووووووووووووووو� �ووووووو قومي
شوق:نايمه
مريم:شوق انا برد بيتنا
شوق قامت من نوم مخترعه منصدمه:نــــــعــــــــم@@
----------------
دانه حدها غاطسه بالنوم وهاب يدق يدق عليها يقعدها موراظيه تقوم لانهااا كلمته بليل سهرت معاه على بونه انها توها قاعده من نوم بس اهوا مايدري انها مانامت شي وسهر وياها لي صبح ونامت لي العصر مو وراظيه تقوم
كل مادق وهاب .......
دانه:وهاب شوي شوي بس خل انام
وهاب:قووووووومي بسج نوم ذبحتي النوم
دانه:ولله تعبانه بس نص ساعه ودق
وهاب:يلاباي قلتي بس نص ساعه
------------------
شوق:ليش؟
مريم تدودهت:مممممم بروح اييب اغراضي هدوم جذي
شوق:تستعبطين كل هدومج هني
مريم:اووووووه شوق قتلج بروح ولله بس اييب اغراضي
شوق ما اهتمت حق الموضوع وقامت تروح الحمام:انزين انا اروح وياج انييبهم ونرد
-------------------
وهاب:قووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووومي
دانه نايمه:.....................
وهاب:دانو ويهد قومي في عندي لج مفاجاه
دانه قامت:شنووووووووووووو
وهاب:قومي انتي غسلي وبدلي وانا اقولج
دانه:اوكي!
----------------
مريم لحقت شوق الحماااااام:شوقوووووو انا بروح بروحي شفيج
شوق تلف عليها منصدمه:شفيج انتي فصلتي شحقه بترجعين بيتكم من متى مريم ترد
مريم:اختي تبيني
شوق:اي اخت فيهم بالله@@
مريم:يوووووووووووهو شوق شنو تحقيق
مريم راحت وخلتها تسوي اغراضها"@@
"شوق منصدمه ليش مريم قاعده تسوي جذيييييه@@
"شلي ضايقها اكيد في احد مضايقها ليش تروح بيتهم وتخليني بروووووووحي
"لا مريم لاتروحين مليقه
-----------------
دانه:كاااااااااااااااااان� � يلا اانا مصحصحه قولي شنو مفاجاه
وهاب واهو يبتسم:امممممممم المفاجاه اني بطلعج اليوم وبونسج
دانه:حياتي انته وين تبي توديني
-----------------
"شوق تحلق مريم ومرريم كانت تسوي اغراضها وتحطهم بلجنطه
شوق:انتي شفيج شفيييييييييج
مريم منفسه:مراح اطول
شوق:يعني متى بتردين؟
مريم:مادري اسبوع سبوعين مادري
شوق منصدمه يتلها البجيه:مريييييييييييييييي� �ييييم من صجج بتروحين وتخليني
مريم:عاد مادري شوق مخليتج بروحج بلبيت خو تعالي كل يوم زوريني وانا اييلج
شوق منصدمه : أوكي : )
---------------
ناديه:دانووووووووه وين وين رايحه
دانه:شتبين بطلع
ناديه:وين ويا شوق؟
دانه:لا بروح ويا وهاب عازمني
ناديه:طلبتج تكفين قطيني بيت هاجرالله خليج تكفين تكـــ
دانه:ويييييييييييييييعه انشالله وشقول حق امي
ناديه:الله يخليج قولي اي شي قوليلها اني طالعه وياكم
دانه:اففففف يلا بدلي بسرعه لج 5 دقايق
ناديه تبوس اختها:احببببببببببببببببب� �بج
-------------
بصاله
شوق:ماما مريم بتروح
ام شوق: هو شعندها بتروح
شوق:مادري ولله كاهي فوق تسوي اغراضها وبيوديها سايق تقول
ام شوق:ليش؟
شوق:اتقول تبيها اختها ومادري شنو
ام شوق:اي خليها على راحتها
شوق:بس انتي تدرين ماحب اققعد بروحي وتعودت عليها وماباقي شي عالعطله ابيها تقعد وياي
ام شوق:مردها بترد بس انتي قومي وصليها ليش سايق
شوق:مادري اهي تقول سايقهم بيمر
-------------
غرفه شوق
مريم:اي كاني قاعده اسوي اغراضي
فهد:متى امرج؟
مريم:انطر شوي على ما اخلص ادق عليك
فهد:اوكي حياتـــــي خلصي ودقي
مريم:انشـالله
"شوق دشت الغرفه..:
شوق:مصممه انج تروحين خلاص
مريم:يلااااااا نوروه اكلمج بعدين باي
شوق:منو تكلمين
مريم:ماسمعتي نوره
شوق:انزين ياصخله اشفيج منفسه @@
مريم:ههههههههههههههه ولله مافيني شي بس راح اشتاقلج
شوق:ياحيوانه لاتقولين جي ولله ابجي تعالي لميني
مريم تلمها:حياتي انتي
شوق:انزين شرايج ايي انام عندكم
مريم حست انها ابتلشت غيرت الموضوع:شوقوووووو وين بلوزتي الورديه
شوق:ايهي الفوشي؟
مريم:أي
شوق:مادري شوفيها بالكبت
-------------
بسياره دانه
دانه:يلا نزلي و10 بضبط انا عندج سمعتي
ناديه تبوس اختها:حياتي احبج اوكيك باي
--------------
"مريم بينها وبين نفسها
"الحين انا من صجي بخلي فهود يوصلني بيتنا
"افففففف قطع مالي خلقه ولله
"شلون راح اروح شوقو راح تلحقني لي برا توصلني
"اف مالي خلق تشوفه لا لا خل ادق عليه اقوله خلاص
مريم:فهود
فهد:هلا حياتي
مريم:ماقدر اركب وياك
فهد:ليش؟
مريم:راح يشوفوني
فهد:مو اول مره تركبين وياي من عند باب البيت يعني
مريم:اي بس الحين غير كل مره شوق اهي تضبطلي الوضع الحين شوق اذا شافتك راح تفضحنا اهيا عبالها اني هديتك
فهد:امممممممم
مريم:خل اخلي سايقنا ايمرني ويقطني اي مكان واشوفك
فهد:خلاص اوكي
-------------
دانه:وينك؟
وهاب:عند باب الجمعيه الي ورا
دانه:يلا اوكي اصفط واييلك
وهاب:اوكيك
-------------
بصاله
شوق.ومريم وام شوق
مريم:يلا كا سايق وصل
شوق تلم مريم:لااااااااااااااااااا� �اااااااااااااا
مريم:ههههههههههههههه حبيبتي
شوق:شسخافه شنو هذا ولله ظلم مايصير
مريم:مراح اطول
شوق:يويلج ان طولتي ولله
مريم:انشالله قلبي يلا باي
شوق:نطري نطري بيي وياج برا
مريم كانت حاسه بهشي :يلا تعالي
--------------
سيآره وهاب : )
وهاب:هلا بنظر عيني
دانه مستحيه:حدي مشتاقتلك
وهاب ماسك ايد دانه:وانا اكثر ولله من زمان عنج
دانه:وهااااااااب
وهاب:عيوووووووووووووووووو� �وونه
دانه:احببببك

"جيت اضحك ..لقيت الضحك يستاهل جلوسك ...
جيت ابكي لقيت دمعتي ما تستاهل تنزل الا وتمسحها كفوفك ....
جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك
جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك
بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك
----------------
مصافط برا بيت شوق
شوق تبجي:خايسه ولله خايسسسسسسسه انتي
مريم تلمها:شوقو بس عاد شنو تبجين من صجج
شوق:اي شنو شنو ابجي انتي بتروحين وتخليني ولله انا ماقدر احس دار بتصير مليقه بدونج ولله كئيبه
(مريم بينها وبين نفسها:اي ولله ياشوق ماتدرين شكثر محتاجتلج وابي اقعد وياج بس شسوي كل شي ضدي الله ياخذ الي يفرق بينا الله ياخذك)
مريم تلمها:عن عيارررررره بكون وياج بي بي وتلفون وكل شي 24 ساعه لمن ارد
شوق:اقول اقووووول تحسسيني بتقعدين اكثر من 3 ايام اصلن يومين حدج ولله
مريم تضايقت لان تدري هشي مراح يصير: ههههههههههه انشالله يلا باي احببببببببج
شوق تهد ايد مريم:وانا احبج باي
-----------------
سياره وهاب
وهاب:يلاقوليلي وين تبينا نتعشى
دانه:مووقلت انت الي عازمني وانت الي مطلعني لازم انت الي تختار انا مالي شغل:$
وهاب:فديتج ههههههههههههه اووووووكييييييييييك
------------------
غرفه شوووووق
"اففففف مريوووووووووم وللللللللله مكانج امبين
"شوق دقت على مريم على طول
كان ويتنق !
"اوووهوووووووووو
------------------
بالمطعم
دانه:هههههههههههههههههههه� �هه بس بس شبعت
وهاب:بس هذي اخر وحده
دانه:وهابو بروحي ماني ناقصه قاعد تخرب الرجيم
وهاب:اي رجيم انتي عاجبتني جذيه
دانه:لا لا ويع
وهاب:شنو ويع قتلج عاجبتني انا ماحب بنت ضعيفه
دانه:وانا ابي اصير اضعف وحده بدنيااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
وهاب:دانه
دانه:هلا
وهاب:جب واكلي
دانه:انشاللله خخخخخخ
------------------
شوق ادق على مريم هم ويتنق
شوق :مو من صجها منو تكلم هذي
jarrah calling
شوق:هلا حياتي
جراح:هلاقلبي عيزت ادق كله بزي
شوق:اي قاعده ادق على مريوم
جراح:وينها @@
شوق:راحت
جراح:وين
شوق:بيتهم
جراح:ليش
شوق:مادري تقول بتقعد ويا اهلها
جراح:ي ميخالف اكيد مراح اطول
شوق تبجي:بس جراح انت تدري انا كله وياها شلون بنام اليوم
جراح يدري شوق شكثر تحب مريم وماتستغى عنها:ميخااااااااااااالف لا تبجين حبيبتي عاااااااااااااااد
شوق:

-----------------
مريم:وينك
فهد:عند الجمعيه
مريم:اوك
------------------
شوق ظلت تسولف ويا جراح طول يوم ما هدها ولا دقيقه حتى لمن كان بالنادي كان يكلمها بال بي بي ويتمرن
------------------
دانه ظلت ويا وهاب طول اليوم وياه
------------------
ناديه مستانسه اخر الوناسه وياااااا هاجر وماودها ترد بيتهم كلشششششششش
------------------
مريم طلعت ويا فهد قزو لمن صار بليل وقطها بيتهم
------------------
بليل غرفه شوق
شوق:ولله انا مستاحشه الغرفه
جراح:افا
شوق:ولله مو متعوده مريوم مو عندي
جراح:الحين كل الي سويته ومو مبين بعينج
شوق:حيااااااااااااااتي وللللللللله موقصدي عنك انا قاعده اقول عن مريم حدي مستاقتلها ومادقت علي كلشش
جراح:ممممم خليها يمكن انشغلت حياتي انتي
شوق:ملل
جراح:وبعدين وانا وين رحت@@
شوق:جرااااااااااااااااااا� �ااااح انت حياتي وقلببببببي ودنيتي بس هم مريوووووووووووووم ماقدر استغني عنها ولله
جراح:شوقو
شوق:هلا
جراح:احبببببببببببببببببب� �ببببببببببببببببببببببج
شوق:واي ولله اموت فيييييييييييييييييك@@
جراح:بما انه مريوم هاليومين مو عندج انا بكون لج مريوم وامج وابوج ودنيا كلها وباجر انتي عندي
شوق:هههههه
جراح:كيفج باجر بطلعج واونسج وكل مكان نروح ..ترى من عرفتج كل طلعاتنا ساعتين بالكثير
شوق:اي شسوي البنات كله وياي
جراح:والحين مالج عذر كا مريم راحت وخلتج ودانه ماتدري عنج مالج غيري
شوق:ههههههه لا ماروحو موجودين كلهممممممممم
جراح:واناااااااا
شوق:وانت بعد عندي:$
جراح:فديتج عيل بااااااااجر تقومين مبجر سمعتي عشان العصر نطلع ويمدينا نسوي كل شي واوديج كل مكان
شوق:واذا مريوم يتلي باجر
جراح:بسمالله توها راده بيتهم
شوق:اي بس قالت بتيي تزورني
جراح:دقي عليها الحين قوليلها لا تيي باجر
شوق:لاوللله
جراح:يلادقي
شوق:ويت اصلن انا ماكلمتهاا كلش اليوم من راحت بدق بشوفها وينها
جراح:اوكي
شوق:ويت
"شوق ادق على مريم
"ويتنق
"اااااااخ معقوله@@
منو تكلم هذي
------
مريم :لحظظظظظظظظظظظظظظظظه فهد شوق من اليوم ادق كله ويتنق انطر
فهد:......
مريم:الووووووووووو
شوق:انتي وينج وينج وومنو ويتنق هذا@@
مريم:اشفيج هذي نورون
شوق:ووشتبي فيج نوروه هالحزه@@
مريم:قاعده تسولف
شوق:من صجج انتي
مريم:ولله شوق شفيج
شوق:شبكيني
مريم توهقت:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
شوق:شفيج
مريم:مادري حسيتج حبيبي وانا مادري@@
شوق:خخخخخخخخ شكو بس بسلم عليها
مريم:أي انتي دقي بعدين كلميها يلا باي باي
شوق:ويعه
مريم:وين جراحج اليوم
شوق:معلقته عالخط اهوا الي قالي دقي
مريم:هههههههههههههههه ردي كلميه
شوق:زين بتيين باجر
مريم:وين؟
شوق:بيتنا
مريم:لا لا
شوق :ليش يمه
مريم:بسمالله توني يايه بيتنا خل اقعد جم يوم واييج
شوق:اوكي عيل بروح ويا حبيبي باجر
مريم:وين
شوق:مادري
مريم:اوكي وديربالج
شوق:ماشي يلا باي
مريم:باي
"بهاللحظه مريم دزت مسج حق رفيجتها نوروه وقالتلها
"norp 7bebti etha shogo esaltch ene aklmch blphone golelha ee ok
بنفس الوقت
نوره ردت عليها:
"lesh
مسج مريم
"ohooo la t9eren d3la bs swe ele gtlcch ;p
مسج نوره
"okiiiiiiiiiiik -)
----------------------
شوق:هلا حياتي
جراح : خششششششخششششششش
شوق:ويعه قوم لاتسوي نفسك نايم
جراح:لابعددددددددددددددد نامي نامي عالخط
شوق:اي شسوي قاعده اقولها
جراح:شقالت
شوق:تقول مراح تيي
جراح:هياااااااااااااااااا� �ااااااا
شوق:@@
جراح:وناسسسسسسه
شوق:ليش يعني
جراح:عشان باجر اشوفج
شوق:امممممممم
جراح:ولا مالج خلقي
شوق:شكوووووو ولله ححححححددددددددددددددي مشتاقتلج
جراح:حياتي انتي وربي انا اكثر@@ ابوووووووي انتي
شوق:بس وين انروح؟
جراح:مممممممم قلتيلي وين نرووووووووووووح مممممممم بنروح نتغدى وبنروح سينما وبنروح السوق نشتري هدوم اانا وياج نفس شي وبنروحح نتمشى عالبحر وبنروح نشرب عصير وبنروح بليل نتعشى بمط‘ـ...
شوق تقاطعه:هووووووووووووووووو� �وووووووووووووب
جراح:اشفيييييييييييييج
شوق:اوله اوله شدعوه عليك كل هذا يوم واحد@@
جراح:اي اي شفيها يعني عبالج ما اسويها@@
شوق:راح اتعب واذوخ انا شنو هذا بتفرني كويت كلها@@
جراح:دووووووووووووووخي ياقلببببببببي انومج بعد
شوق:هههههههههههههه لا شنو جراح شنو هذا خنروح مكان سنع جذي شوي ونرد
جراح:مو بكيفج انا الي اقرر
شوق:وانا بعد مو بس انت
جراح بعصبيه:شووووووووووووووووو� �ووووق
شوق:هلا شنو @@
جراح:بصوت خفيف:ااااااحببببببببببببب� �ببببببببج
شوق ذابت:.................

"حبك برآإآإآد آلقلب في ذروة آلصيف
يآللي معك ?آلصيف مآهو بـ عآدي
أنفآس صدرك خلت( الكويت ) جنيف
وأنآ بقربك متهن? في برآدي
وسولفو لمن نامووووووووووووووو
----------------------
بليل بغرفه مريم
فهد:حياتي للحين شايله علي؟
مريم:لأ
فهد:بوسيني
مريم لاعت جبدها:.......
فهد : مريم حياتي لا تتغيرين علي الله يخلييييييييييييج مابقى شي وارد امريكا بليز ابيج يمي
مريم كسر خاطرها:انشالله
فهد:ولله بكون لج بكل وقت صدقيني مراح تشوفين اي غلط مني وانسي كل شي صار قبل ولله ابيج ابي افتح وياج صفحه يديده مريم تكفين
مريم:ييت مناخر يافهد
فهد وصوته يكسر خاطر:مريوم قتلج ولله انا اسف ولله مراح تشوفين شي مني يضايقج تكفين ابيج يمي خلج ابيتكم دايما كليميني بس انا طلعي وياي انا اسويلج كل الي تبينه نفس قبل مريوم تذكرين قبل لما كنا كل مكان نروح كنت وياج اكثر من رفيجاتج مريوم انتي تذكرين ولله بس تتغلين انتي تبيني بس اتكابرين
مريم اخنقتها العبره:خلاص فهد انشالله ويا ايام يمكن اقدر بس الحين تكفه لاتكلمني بهالموضوع ولله انا قلبي ماعاد يتحمل الله يخليك الله يخليك
فهد:اوكيه حياتي خلاص ..قوليلي اشسويتي اليووووووم سولفي...


"مريم عافت فهد خلاص ماتبيه
وينج ياشوق
ابيج
ماتدرين شيصير فيني اهني
قلبي محترق
ولله قلبي محترق
ابي ايي اقعد عندج
ظلو يسولفون لمن فهد نام عالخط بس مريم ماقدرت اتنام كلش
"احدن ليا جا الليل نومه بمخباه }..
واحدن سهير ومسنده راس كوعه
واحدن سعيد ومستريح بدنياه
واحدن من الضيقة تسابق دموعه
عزي لمن سود الليالي توطاه
يشيل حملن ماتشيله ضلوعه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 03:48 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكـمـــــله

------------
بليل غرفه دانه
وهاب:استانسي اليوم؟
دانه:اووووووف حدي كافي اني وياك
وهاب:احبج
--------------
بلليل غرفه ناديه
هاجر:صايره حلوه:$
ناديه:عيونج الاحلى
هاجر:حدي مشتاقتلج:$
ناديه:مداج:$
هاجر:اييييييييييييييييييي� �ي
----------------
ثآني يوم صبــــح
شوق قعدت من نوم مبجر
دقت على مريم ماترد كانت سهرانه وايد امس
دقت على دانه ماترد هم كانت نايمه
"افففففف شفيهم هذيل مايردوووووون
ولله ماكو الا ادق على جراح حياتي اهوا الي يرد علي
شوق:الووووووووووووووو
جراح صوته نوم:حياتي
شوق:يلا يلا قووووووووووووووووم
جراح:انشالله حياتي اقوم اتسبح واروح الحلاق
شوق:شبتسوي حلاق؟
جراح:احلق لحيتي
شوق:لا لااااااااا ماببببببببببي جراح انا احب اللحيه خلها مابي
جراح:ههههه عاد مو جذي جني طالع من سجن
شوق:اويلي تدري شنو احبها انت بس روح ضبطها لا تشيلها تكفه
جراح:وربي من هالعين قبل هالعين يلا خل اقوم اسبح واروح عشان يمديني اشوف الحلو
شوق:فديتك ديربالك:$
-----------------------
سآعه 5
شوق كشخت ولبست وتعطرت حدهااااااااااا كان شكلها اينن
جراح نفس شي تسبح وحلق وسوى نفس ماتبي شوق
شوق كانت لابسه جينز وتيشرت وفاله شعرها وميك اب ومتعطرررررره حدها
جراح لبست شورت بيج وتي شيرت كحلي
شوق اتموت على ستايل جراح
-----------------------
جراح:ها وين امرج؟
شوق:مممممم وين تيي
جراح:خل ايي قرطبه جمعيتكم
شوق:لا لا مابي اصفط سيارتي هني
جراح:ممم خلاص تعالي جمعيتنا
شوق:اوك يلا يايه
----------------------
مريم قعدت من نوم شافت شوق داقه عليها
مريم:الوووووو
شوق:ويهد وينج انتي
مريم صوتها نوم:ولله توني قاعده
شوق:مممممممممممم انا رايحه حق جراح
مريم:صججججج وين
شوق:بنطلع
مريم وقتها دق عليها فهد:شوقو اكلمج بعدين باي
طوووووووووووط
شوق:اي شي @@ شكو تسده بويهي
مريم:هلا فهد
فهد:ها قلبي قمتي
مريم:اي
فهد:منو تكلمين شوق؟
مريم:ههه اي شدراك
فهد :في غيرها
---------------------
جمعيه الدســــــــــممممممممـــ ـــــه
شوق:وينك؟
جراح:كاني
شوق:يلا خلصني وين صافط
جراح:........
شوق:الووووووووووو
جراح:.........
شوق:جرااااااااااااااااااا� �ااااح
---------------------
مريم:حرام عليك شفيك عليها
فهد:هههههههه ولله مافيني شي بالعكس احبها واحترمها خوش بنت بس لا تتذخل فينا ياخي:@
مريم:ممممممممم
فهد:بشوفج اليوم
مريم وليه:وين؟
فهد:اي مكان
مريم:خلاص اششووووووف
--------------------
"في احد يطق الدريشه على شوق
ّ"شوق لفت ولا جراااااااااح



شوق تبطل دريشه:وووووويهد خرعتني
جراح :هههههههههههه فديتج
شوق:شلون شفتني
جراح:شلون بعدد بعيوني
شوق:هههههههههههه
جراح:يلانزلي
شوق:اووووك
-----------------
سياره جراح
جراح:وربببببببببببببببببب� �ببببي صايره قمرررررررر

"شوق تقول بقلبها@@واااااااااااااي انت الي شحلاتك اخييييييييييييييييييييييي يييييييه

شوق مستحيه:..........
جراح:شوقووووووووووووو
شوق:عيونها
جراح:بحطلج اهداء تقبلينه؟
شوق:هههه اكييييييييد
جراح يطول حييييييييييييييييييييل عالمسجل:سسسسسمعــــــــي

"
للعاشقين عيون .. نظرتها غير الناس
تقرا مابين الجفون .. معاني واحساس
واللي يلوموني .. صعبه يغيروني
آآه لو يشوفونك .. لو مره بعيوني
مثل اصبعين بكف .. نبعد ونتلاقى
وحبنا فوق الوصف .. تحرقنا اشواقه
ولي وقتنا عيا .. وعزت الجيه
اشوفك باحلامي .. ياعمري وفيه
ولي جيت انا بغفي .. واحلم انا بقربك
الليل يهز جتفي .. يذكرني بحبك
والليل قاصدني .. كل ليله يواعدني
يجيبك باحلامي .. لكن يعاندني

https://www.4shared.com/audio/nBwU9QhT/__--_.htm

"كانو يتمشون عالبحرررررر مايدرون وين يروحون
شوق:فديتك وللللللللله ثنكس:$
جراح:حياتي انتي وربي اتهبلين
شوق:بس استحي
جراح يخزها:.......
شوق مستحيه:انزين شوف دربك لا ندعم
جراح:احبج ولله

"حاكني بأقوى تعابير
" الكــــــلام "
للفرح باسلوب تكفى دلـــــــني.!
وضمني بأدفى مراسيل " الغــــــرام "
ومن شتات الوقت يمك لمــــــني .!
خلني طفل على صدرك " ينــــــام "
غير قــــــــربك يالغلا ماهمني .

شوق: ممممم عاد صج الاهداء من قلبك:$
جراح:وللله من اعماق قلبي ولله
شوق:انزين عيل انا بهدي بعد:$
جراح:اوكي
"شوق بطلت الايفون مالها وخذت الوصله وركبتها عالايفون
"وطولت عالمسجل
"وكانت تشوف عيووووووووون جراح
"وجراااح ينطررررررررر الاغنيه متى يبدي يغني :$ حده كان متحمسسسسسس ; )
>>
"
ليش انت رافض نكون احباب
و اضم ايدى فى ايديك و ما تخلينى
طلبتك بس عشانى
تحبنى حيل و تهوانى
قولها سمعنى صوتك الحنون
كلمه حبيبى ماهى صعبه ما تخيبها الظنون
حط عينك بعينى و قول احبك
اهدينى ورده و انا اهديلك حياتى
خلينى فى قربك انا فى بعدك اهاتى
ودى لو مره تحسسنى بغلاتى
تحبنى حيل و تهوانى

جراح يقصر عالاغنيه:شنو ليش انت رافض نكون احباب:@ احنا شنو عيل
شوق:لاااااا خو انت ماركز الا على هذي ليش ما تطبق على هالمقطع
حط عينك بعينى و قول احبك"
جراح:هههههههههههههههههههه
شوق:......؟؟
جراح يحط عينه بعينها:احبببببببببببببببب� �ببببببببببببج
شوق :واااااااي ولله اعشقك يلا يلا كمل اسمع الاغنيه وطبق الي يقولونه بالاغنيه
جراح يطول عالاغنيه:هههههههه اوكي
شوق تقصر عالاغنيه:ترا قالو "اهدينى ورده و انا اهديلك حياتى
جراح يدور بسيارته:.......
شوق:...........
جراح لقى ورده داخل علبه مالت عطر حق سياره
جراح:هااااااااج
شوق:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ويييييييييع
جراح:افااااااااااااااا
شوق:شنو هذا جراح شالورده الخايسه
جراح دش صوب مصافط عالبحر:نطري نطري
شوق:شبتسوي
جراح:انا لمن اقولج اسوي يعني اسوي
شوق :شبتسوي@@
جراح وقف بنص المصافط ووراه سياره بطل باب ونزل صوب زرع وياب شغله وياه وصكر الباب
شوق:شنوووووووووو@@
جراح بحنيه:هاااااااج
شوق:ههههههههههههههههههههه� �هههه واي ولله فديتك
جراح:شرايج بس بالورده
شوق:هههههههههههه وناسه لونها بنفسجيه تينن
جراح:ههههههههههه
شوق تشمها:ويييييع ريحتها خايسه
جراح:لأالاماعليج هذا الاخضر الي تحت مو الورده
شوق:اي اي صح
جراح:وعد المره يايه اول ماتركبين سياره راح تقعدين على ورد راح افرشلج سياره كلها ورد
شوق:ههههههههههه اوكي بشوف اتسويها ولا لا
جراح:بتشوفين ; )
-------------
مريم:اوكي وين اشوفك
فهد:خل سايق يقطج بجمعيتكم وامرج
مريم:اوكي
-------------
جراح:مويوعانه
شوق:لا شبعانه مالي خلق انزل مكان ترا
جراح:مممممممممم امشي ندش الدسمه
شوق:ليش
جراح:اوريج بيتنا
شوق:اوك
--------------
مريم ركبت ويا فهد وراحو يتمشون عالبحر


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 03:49 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمـــــله


--------------
جراح:اقول نزلي راسج هني دوانيه ربعي كلهم هني
شوق:عيل شحقه بالله يايبني توريني
جراح:أي بس شوفي بس لا اطلطلين
شوق:ممممممممممممم نايس ..
جراح:انتي الي نايس:**
شوق اتبطل دريشه:.....
جراح:هي انتي
شوق:شنو
جراح:صكريها:@
شوق:مابي
جراح :متاكده ماتبين؟
شوق :اي:$
جراح يبطل درج السياره:.....
شوق:امببببييييييييييييييي� �ييه شنو هذا مسدس@@
جراح:عيل شنو تشوفين قنبله مثلن
شوق:من صجك شيايبه هني
جراح:حقج
شوق:لا صج جراح مال منو وليش عندك
جراح:بس عشان الي مايسمع كلامي اطشره
شوق:من صجك انت
جراح:اي مال صاحبي ضابط وخذيته منه
شوق:بس هذا الي مايذبح صح
شوق:اي بس من قريب يذبح ومن بعيد يعور
شوق:عطني خنشوف
جراح يعطيها:.....
شوق:امبيييييييييييييييه ثقييييييييييل
جراح :ديربالج
شوق:وناسه ابي ارمي
جراح:هههههههههههههههههههه� � افا عليج
جراح دش براحه او صوب مدرسه
شوق :شتسوي@@
جراح:بطلي الدريشه
شوق بطلتها:.....
جراح خذا المسدس منها وقاعد يعلمها شتسوي عشان ترمي فيه
شوق:امبي لا مابي اخاف
جراح معصب:يلاااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااا ارمي هذيج الزباله
شوق:امببببببببيه لا
جراح:ههههههههههههه يلا شوقو ولله مايصير شي بس نيشني عدل
شوق:اوك واك
جراح يضحك علي شكلها
شوق رمت:اااااااااااح ايدي
جراح:شفيج
شوق:ثقيل
جراح:يا الحوله قلنا عالزباله
شوق:شدراني ماعرف
جراح خذا مسدس وقعد يرمي فيه
شوق:امبي وناسه تصدق
جراح:لووووووووووووول
شوق:دبابه ومسدس
جراح:لاتعيبين على سيارتي
شوق:ههههههه انا مادري شلون تسوقها خفيفه اهي؟
جراح:اي عادي
شوق على ضحك:خنجرب
جراح يلف سياره وينزل منها:..
شوق:هي هي وين
جراح:تعالي جربي
شوق:لا لا مابي
جراح:خلصينا نزلي يلا
شوق:...........
جراح:هههههههههههههههه جدمي الكشن كاااااااااااك ريلج ما توصل
شوق:ههههههههههههههههه امبببببببببببببببببببيييه شلون
جراح:جدمي لي جدام
شوق تسوق الهمر:امببببببببببببببببي وناسه
جراح:لوووووووووووووول
شوق:عادي اطلع على خط سريع
جراح يولع زقاره::طلعي
شوق:لالااااخاف
جراح:لاتخافين ولله عادي
شوق:انزين خنروح عالحب
جراح:روحي
"شوق طلعت عالحب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-14, 03:49 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملللللللللللله

----------------
بسياره فهد كانو يتمشون عالبحر

فهد:شحلاتج ولله شتقت حق هالويه
مريم:امس شايفني بسمالله
فهد:بس كل مالج وتحلوين
مريم:هههههههه
----------------
"جراح كان متسند ويدخن ومنزل الكشن والهمر رفيع مايبين
وشوق كانت تسوق
والحب كان زحمه حيل
بالاشاره
شوق مبطله دريشه لان دخان على ويها من جراح
......:هلااااااااااا ابوووووووووووي
شوق:اي شي
(كان واحد يتحرش@@
جراح معصب رفع راسه :صكري دريشه لا اذبحج هني
شوق:زين زين شفيك
جراح:شكو مبطلتها
شوق:شدراني انقمت من زقاير
جراح:وعادي يتحرش فيج
شوق:شكو جراح شفيك انت شفت اهو تكلم انا شكو
جراح:صكريها
شوق:خلاص زين مصكره
جراح:لفي يسار طلعي عالبحر
شوق مستانسه:اوووووووووووووووو� �كي:d
"طبعا طول وقت لمن جراح ينسدح على كشن الكل يتحرش بشوق عبالهم ماكو احد يمها
جراح تضايق من وضع بطل دريشته وجدم الكشن وقعد مجابلها عشان لحد يتحرش
شوق:امبيه جراحو ولله وناسه
جراح:عسى دوم حياتي انتي
"شوق شافت سياره مثل سياره فهد
جدمت لها
لا لا شكو مو بس فهد عنده هسياره
ممممممممممممممممم
لا هذا فهد
اي اي اهوااااااااااااااااااااا
اي شي@@قطيعه
جراح:شوقو
شوق:......
جراح:حبيبتي
شوق:......ز
جراح يصرخ:حياااااااااااااااااا� �اااااااااتي
شوق سرحانه:هلاااااااااااا
جراح:انشالله ماتنسين حبيبج ترا قاعد يمج:$
شوق:ههههههههههههه لا بس منتبه بالسواقه
جراح:ماتعبتي
شوق:لاعادي
جراح:يلا امشي نتعشى
شوق:وين نروح
جراح:كيفج اي مطعم
"شوق كانت حاسه ان في شي فهد ما كان بروحه وياه احد
وكان بحر زحمه
وسيايير واقفه
شوق قاعده تشوف يم فهد
شخص
قاعد
لا
مو صبي
هذي بنت
منو هذذذذذذذذذي؟؟؟؟@@
معقوله فهدددددد ماصدق يهدها سيده كلم
يمكن عفيفه @@
اي يمكن رفيجت مريوم
@@ اي شي مو من صجك فهد طول عمرك حقير حقير
بس مو مبين عدل منو هذذذذذذذذذذذذذذي؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 10:29 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 15

سياره فهد
مريم:ههههههههه
فهد:كاااااااااااااااااك
مريم:انزين بس ملينا خننزل مكان
فهد:وين تبين
مريم:مادري
فهد:خنززل نتمشى عالبحر شرايج
مريم:اي اوكي
------------
سياره جراح

"شوق عينه على سياره فهد بس ماقدرت تشوف منو داخلها عدل لان مغيمه تغييم خفيف بس مبين ان بنت الي يمه

"اخ يا فهد صج انك خسيس وحقير طول عمرك ..اشوه انها افتك منك
"ظلت شوق تفكر تفكر وتحاول تشوف منو يمه بس ماقدرت

"وكان ودها ادق على مريم بس ماقدرت جراح يمها ومايرضا ادق علا احد وهم ماتقدر تتكلم جدامه

جراح ماسك فونه يصور شوق:......
شوق: هي هي شتسوي
جراح:بصورج وانتي تسوقين شكلج عجيب
شوق:ههههههههههه لا مابي وخر
جراح:ولله اذا موحلوه امسحها
شوق:لا عيل هاك فوني صورني عشان اضمن اذا طلعت موحلوه تكون بتلفوني
جراح:ههههه عياره عطيني يلا
شوق:هاك
"جراح يصور شوق مليون صوره
شوق:انزين انزين صور بس شكلي يعني على جنب بس خل شعري يبين
جراح:هههههههههه حركات يلا اوكي
شوق:عشان احطها بي بي
جراح:يلا يبي شعرج كله على جنب
شوق:يلاااااااااااااا
-----------
غرفه ناديه
دانه:صكري تلفون بكلمج
ناديه:لحظه هجووووور..ها شتبين
دانه:بكلمج صكريه
ناديه:هجور شوي وادق باي...خير شفيج@@
------------
سيآره جراح
شوق:حياتي يلا انسدح نفس مساع
جراح معصب:ليششششش تبينهم يتحرشون فيج:@
شوق:شكو شكو بصورك ولله
جراح:لا ماكو نصفط بعدين وصوري على كيفج
شوق:انزين
جراح:ترا يمج سياره ديربالج
شوق:اي شي امبيه جنه ماكو احد @@
جراح:ههههههههههه اي اذا سياره سبورت على حاره الي يمج ماتنشاف الا بالمنظره
شوق:امبيه اشوه اني ماصعدت فوقها
جراح:اي خصوصا الكوورفت كلش ماتبين
شوق:انزين يلا يلا تعال سوق عني
جراح:هههههههههه شفيج خفتي
شوق:لا بس مابي الف فوق تحت احس صعبه
جراح:خخخخخخخخ وانا ابيج تلفين فوق تحت شلون يعني
شوق:لا لا جراح احس ماقدر انا بسيارتي والفها غلط هههههههههه
جراح:اقوووووووول اوقفي اهني يم اشاره فوق تحت تلفين يعني تلفين
شوق:جراح ولله ماعرف
جراح:اانا يمج
شوق:اووووهووووووووووووووو� �وو
جراح: يلا لفي
شوق:امبيييييييييييييييييي� �ييييييييه
جراح:كاااااااااااااااااك شفيج طقيتي بريك كملي ترا بشارع احنا
شوق:اوك اوك
جراح:بس كا لفيتيها شفيج خايفه
شوق:هههههههه مادري
جراح:دام انتي وياي مراح تخافين من شي :_)
شوق::$
---------------
غرفه ناديه
دانه:انتي شسالفتج ويا هاجر؟
ناديه:ليش
دانه:اشوفج وايد مهتمه لهاااااااا
ناديه:شنو يعني احنا رفيجات وحيل مع بعض يعني
دانه:لا بس بزود @@ انشاللهم و 24 ساعه وياها ماعندج رفيجه غيرها
ناديه:اوهو انتو من تشوفون ثنتين حيل ويابعض عبالكم في شي شكو يبه ولله رفيجتي
دانه:ناديه انا اختج
ناديه:اوكي شنو يعني ادري
دانه:قوليلي ششسالفه
ناديه:امبيه مو من صجج ولله العظيم رفيجتي البنت شفيج لاتسمعج بس
دانه:امممممم اوكي
--------------
سياره جراح
"صفطو مكان وتبادلو اماكن جراح قام يسوق وشوق يمه
"شوق حطت اغنيه حق جراح قالتله اهداء
"جراح طول عالمسجل وقعد يسمعها
"شوق مسكت فونها ودشت على مريوم
واكتب لهاااااا
"sheeeeeeeeeeeeFt faHaaaaaaaaaaaaaaaD @@
-------------
عند فهد ومريم
فهد:جو جنه حلو
مريم:اي بس حر
فهد:حر احسن من رطوبه يمعوده
مريم:مممممممم
فهد يمسك ايدها:مستانسه وياي؟
مريم :عادي
فهد تضايق:بس هذا ما كان ردج دايما لي
مريم:الاول تحول
فهد:شقصدج
مريم:قصدي واضح
فهد:مريم تحجي
مريم:انا قتلك فهد لا تتكلم وياي بهالموضوع انا رديت لك بس عشان شوق ما يصير لها شي مفهوم
فهد هد ايد مريم واهواعصب:نعمممممم يعني بتفهميني ان انتي الحين وياي عشان بس شوق!تكلميني مجامله تكلميني بس عشان شوق جذي يا مريم
مريم حست انها خربطت وايد:هاااااااااااااااا لا يعني بس انا مابي يصير لها شي و..
فهد يقاطعها: و شنو؟ ليش رديتيلي ؟ردي علي
مريم خلته ومشت:.....
فهد يلحقها:انا اكلمح اوقف اهني
مريم:شنووووووو وخر لاتمسكني جذي
فهد بعصبيه:انتي تحبيني !؟
--------------
سياره جراح
شوق لاهيه بالبي بي تكلم مريم بس مريم موقاعده ترد عليها فكرت انها ادق عليها بس هونت
جراح يقصر عالاغنيه:انتي الحين قاصه علي مشغلتلي اغنيه عشان تسولفين بي بي:@
شوق:هههههههههههههههه لا ولله شكوووووو
جراح:ها عيل
شوق:بس بشوف مريوم وينها
جراح:انزين يلا اختاري مطعم وين
شوق:ممممممممممممممممممممم� �مممممممم
جراح يقلدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآممممممممم
شوق:اممم كيفك
جراح:لاولله انتي اختاري يلا ترا يعت يعت
شوق:انززززين امممم
جراح: امممممممممممممم
شوق:فكر انت وياي
جراح:قتلج انتي اختاري يلا
شوق:خنروح فرايديز
جراح : فرايديز افرايديز جم شوق عندي
شوق:هي لا انت صدقت بعد
جراح:ها عيل
شوق:لافرايديز وايد ناس ومابي احد يشوفني
جراح:لانقعد بطاوله صاده
شوق:اممممممممم امش نشوف الوضع
جراح:يلا اوكيك
------------
"مريم بينها وبين نفسها
والله كنت اعشقك كنت اموت فيك كنت احبك اكثر من ذاتي بس الحين خلاص عفتك عفتك
امبيه شلون انا قاعده اسوي جذيه@@ماحبك
ماحبكشلون انا ماحبك وعفتك وانا الحين وياك
شلي قاعد اسويه
شلي قاعد يصير
شلي قاعد يصير فيني @@
فهد جرحني وخاني وكسر قلبببببببببببببببببببببي والحين ايي اوقف جدامه اخليه يمسك ايدي اقعد وياه مكان واحد
لأأأأأأأأأأأأأأأأأ
مايصير
الي قاعده اسويه غلط!
لازم اشوفلي حل!
فهد بكبره غلط والي انا اسويه غلط يعني كل شي غلططططططططططططططططط
ماقدر يافهد خلااااااااااااااااااااااا اااااص
بمووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووت
-
فهد:مريم قاعد اكلمج تحبيني !؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
--------------
جراح :يلا ننززلي
شوق:لا لا جروح شوف زحمه
جراح:يوهو نزلي نزلي ولله حدي يوعان وودي اكل وياج بنقعد مكان صاد بزاويه
شوق:اوكي يلا انت دش قبلي وانا ادش الحمام وبعدها اييلك
جراح:ماشي
شوق تنزل:.....
جراح:شوقووووووووووووووووو� �ووووو
شوق :ها شفيك
جراح:احبج
شوق تسكر الباب وتروح يمه:وااناااااااااااااااا اموت فيك..يلا روح اسبقني
جراح:اوكي
---------------
مريم سرحااااااااااااااااانه:..... ..
فهد:منتي راده؟
مريم:ارد بشنو
فهد:للحين تحبيني؟
مريم تضايقت:.......
فهد:ولله احبج مريم حسي حسي انا احبج
مريم:عقب شنو حبيتني شلون قدرت الحين تحبني وينك عني من زمان لمن كنت اقولك انا احبك انا اعشقك لاتخليني كنت ابجي عليك كل يوم يافهد وين كنت وقتها
فهد تبلعم:بس مريـ...
مريم تقاطعه:لا بس ولا شي انت مو حاس بلي يصير فيني فهد ردني الله يخليك برجع بيتنا
فهد:ولله احبج ممريم لاتروحين تخليني
مريم:هه الي يحب مايجرح يافهد الي يحب مايخون ولله مايخووووووووووووووووون
"
تجرحها ياقلبي.. وتقول هي حبي ليه جرحتها؟
تخليها ..تجافيها...ثم تناديهــــا..
ذيك الدمعه في عينها انت اللي خلقتهـــا..
ثم تفز بتمسحها تقول وين اهي براضيها؟
مجنون قلبي عاشق ومن دنياها سرقتها
بس الحظ كل ماضحك....يقسى ويعاديـــها...
ليتني ميت قبل رحت وحرقتها...
ليتني طحت وانكسرت قبل لا ابعد و اخليـــها..
وجانب آآخر من قلبــــه يقول...لمها..
اعتبرني اي غلطه وانتهيني بالصوآب..
اعتبرني اي كلمه قلتها و تندمت فيها..
اعتبرني حلم ولا بقايا وهم وسراب..
ولا شمعه بيدك ذآبت عجزت تطفيها..
اعتبرني ماضي اظلم ولا طيف(ن) هل وغآب..
ولا جروؤح(ن) دآميه عجزت إنك داويـــها..
بإختصار جرح غابر طابت نفوس(ن) ولا طآب..
ولآ دمعـــه..وسط خدك من مولدك تربيــها..
عجز محجرك يحويها..وتحويها الأهداب..
ولا كلمه مستحيها و عآجز تخبيها..
افترقــنا بيوم وليله وليت اعرف شالأسباب..
وهاذي دموعي كل ليله على صدري اغفيها
--------------------
بفرايديززززز
شوق:ههههههههههههههههههههه ولله خوش مكان
جراح:شرايج بس لا من شاف ولا من درى
شوق:هههههههههه اي حده
جراح:يلا يلا طلبي
شوق:لا انت اختارلي
جراح:أقوووووووووووووووووو� �وووول
شوق:ههههه ها
جراح:يلاحياتي انتي طلبي لي ولج
شوق تمسك المنيو:مممممممممم شنو تحب تــ..
جراح يقاطعها:اآآآآآآآآآآآآآآآح� �ج آآآآآآآآنتي
شوق ذابت:اخيه حياتي انته
جراح:فديتج
شوق:لا صج شنو تبي تاكل
جراح:باكلج
شوق:جراح بتسوي جذي ترا بطلع
جراح:ههههههههههههه لا خلاص ..بس ويت يعني وين تطلعين السويج عندي
شوق:اركب تكسي :@
جراح:ماتسوينها
شوق:امبلا
جراح:اخاف صج بخليج تتحركين من هني ريلي على ريلج
-------------------
مريم تبجي:انزين فهد ردني الله يخليك
فهد:ماشي مريم خلاص اوكي انا بردلج بس انشالله تفكرين بكلامي عدل
مريم ساكته:.........
------------------
فرايديز:
شوق:أمبيه بس شبعت
جراح:عليج بالعافيه
شوق:يعافيك حياتي
جراح:تدرين شنو بخاطري
شوق:شنو
جراح:ودي اسويلج عيدميلاد
شوق:ههههههههههههههههههههه� �ه شطاري
جراح:مادرري تذكرت ان فرايديز كله يسوون عيدميلاد كل ما ايي لازم عيدميلاد
شوق:اي صح
جراح:بس طبعن عيدميلادج مراح اسويه هني
شوق:عيل وين
جراح واهوا ياكل: بسويلج بيخت
شوق:يسلام ههههههههههههه
جراح:ولله شفيج
شوق:بس عيدميلادي طاف وخلص
جراح:ميخالف نسوي بروفه حق عيدميلادج الياي سنه اليايه
شوق:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
جراح:ولله صج اببي اسويلج
شوق:لا يبا اذا صار عيدميلادي تكفيني كلمة كل عام وانتي بخير منك
جراح:اقول اقول محد كل عام وانتي بخير شنو..لازم اسويلج حفله وايبلج هديه واقولج كل عام وانتي بخير بأذونج وفوقهم بوسه
شوق:واي حياتي ولله
-----------------
"مريم ردت البيت قطت نفسها عالفراش مضايقه وتفكر شنو بتسوي ويا فهددددددد
"بطلت تلفونها
"قرت مسج شوق
@@
انصدمــــــــــــــــــــ ــت
مريم:امبببببببببيه @@
----------------
شوق وجراح ركبو سياره

شوق شافت مسج من مريم
مريم
"wen shfteh???
شوق ردت عليها على طول
"enty wench ana magdrt adg jra7 wyay sm3y shfta gbl shwy 3lb7r
w wyaaaaaaah w7da yma shfty el7ywan ma 9dg hdch w ra7 yrkth 3nd elbnat

---------------
غرفه مريم
مريم:اووووووووووووف اشوه امبيه اشوه ماشافتني@@
مريم قعدت تبجي وتكتب حق شوق المسج
"5l ywle frgah 3ed
شوق
"7bebti enty allah by3w'6ch a7sn mnah 9dgeni

مريم:"la bs mabi a7d ana

شوق:"
moo bkefch lazm a7d ynsech fhd wle yab fahad
la tstslmen men awal tjrba 7bebti entaaaaaaaaaaaaii;**


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاطحت, boonah, البلا, الكاتبة, احسبك, اناديك, صحفي, طعني, كويتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.