آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-14, 12:31 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 كنت احسبك سيفي لاطحت اناديك اثر البلا سيفي هو الي طعني الكاتبة / boonaah ~ كويتيه


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px groove purple;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا قمراات

نقدم لكم روايات جميله ب ناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة الكويت
نتمنا باقتنا تنال على اعجابكم




قراءة ممتعة



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-01-14 الساعة 06:36 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 12:32 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته..الله يسلمكم أنا بنقلكم قصه واقعيه بكل أحداثها وتفاصيلها وهالقصه من ناس حيل مقربين لي..وفي شخصيه من الشخصيات أهيا(أنا) بس مرآح أقولكم منو انا الا اخر شي عشان تتحمسون معايوعلىى فكره حتى صفات الشخصيات بنقلها لكم بالضبط والاماكن بعد بالضبط بنقلها عشان تتعايشون ويانا..وهالقصه للحين مستمره أحداثها وأنشالله بنزلكم أول بارت من القصه اذذا شفت ردود وتفاعل انشاءالله انزل البارتات الياايه وللعلم القصه فيها شخصيه ثانيه تكتب معاي هم موجوده بالقصصصه ..

البآرت الأول
الساعه 7 المغرب ..
في السيآره.. على صوت أغنيه رويشد
"أهجر الدنيا واخليها عشانك منهو يستاهل ياخذ مكانك؟؟
يعلم الله مالك بقلببببببي شريك
لاتخاف الناس وعيون الملااااااااااااااا
كان خايف لاتجيني انا اجيكّ"
شوق:أأأأففففففففففففففففف� �فففففف بس خلاص سكريه يعنا دانووو
دانه:خليييه شوقو ماكو علا بوخالد ملك الاحساسسسس ورومانسيه
شوق:فكينا ززين ولله يعت شوفيلنا مطعم ملينا من الفراره
مريم:اي ولله يعنا دانوو خنروح فرايديز حدديي مشتهيته
==
الشخصياآآت عشان لا اضيعوون ..
شواقه:بنت عمرها 18 سنه توها متخرجه وداشه الجامعه طويلله برونزيه شعرها بني قامج لي اخر ضهرها مو متحجبه ملامحها ملامح هنديه
كل من يشوفها يقول جمال كشمير عيونها كبار شفايفها حلوين عندها غمازه بخد اليمين خفيفه ضعيفه قصت ويها حححلوه تميزها اكثر شي عندها
شامه تحت حنجها خفيفه ماتبين خشمها حلوو

مريم:بنت عمرها 17 سنه تصير بنت عمت شوق اخر سنه بثنويه قصيره وحنطاويه شعرها اسود لي نص ضهرها
قاصه قذله قصيره مو متحجبه شفايفها مليانه خشمها صغير عيونها حلوين رموشها كثاف عندها غمازه خفيفه
دانه : بنت عمرها 18 سنه رفيجت شوقوو من زماان بالجامعه ويا بعض قصيره متروسه بيضه خشمها حلو شفايفها كبار
شعرها طويل بني فاتح متحجبه
===
نرجع حقهم بسياره ..
رنة الايفوووووون
دانه :اووووشششششش بنات ولا صوت وهاااااااب دق @@
هـ..هلا حبيبي
وهاب:هلا قلبي وينج
دانه :ولله حياتي انا توني راكبه سياره وامي بتيي الحين بنروح المعرض
وهاب:اوكي حبيبتي ديربالج واذا وصلتي دقي
دانه :انشالله حياتي يلا كاهي امي يت باااي
وهاب : باي
خل اقولكم شوي عن وهاب
وهاب:عمره 28 سنه كان متزوج وحده وطلقها لانها كانت تخونه وبعدها تعرف على دانوه
وصارت كلشي بحياته واهيا بعد فا ماخذ عقده من زواجه الاولي وخيانة مرته له فا ما كان يرضى على دانه انها
تطلع وتروح ويا رفيجاتها وخصوصا شوق!! بعدين راح تعرفون ليش
طبعا دانه كانت وايد تهتم حق هشي وكانت وايد تجذب عليه لمن تطلع لان مابيدها الا هالحل لان حاكرها بلبيت
ومايرضا تطلع الا ويا امها !وماكنت ترادده دايما تخضعله وتسوي اوامره ودايما رفيجاتها ينصحونها وماتسسمع ..دانه وايد قلبها طيب وينقص عليها
وياها واحد مثل وهاب عطاها كل شي طيرها بالسمى ودانه دايما أوامر وهاب سمعن طاعه!
---
دانه :اوووووف اشوووووووووه ما جكني واي
شوق:حمدالله وشكر ولله معطيته ويه وايد
دانه :شسوي احببببببببه احببببببببببببه ماقصر وياي بشي
شوق :ولا انتي مقصره مو معقوله يحكرج شنو ماكو شخصيه انتي لازم مرره تقوليله (لاأأأ) ا

مريم: متى نوصل المطعم انشالله؟
-----

فرايديز البححر..بإزعاجه ولويته..
دانه : وااااااااااااااااي بس بس لازم اسوي رجيم مايصير جذذذذي بموت
شوق : محد قالج اكلي
دانه : لاه يعني اشوفكم تبلعون واطالع
شوق : محد قالج تعالي
دانه : صج ماتستححححيين الحين انا الي يايبتكم شوفو منو بيردكم
مريم : لاااااااااااااااااااااا اموووووواه حبيبتي انتي
دانه : عبالي بعد

---
بقرطبــه
دانه : يلا باي حبيباتي اشوفكم
شوق : باي حبيبتي كلميني بي بي
مريم : بيباااااااااااي
بـيــت شوق "قرطبه
أم ركان : ابله بالمدرسه عمرها 37 وشكلها صغيرونه بعد .ام وايد طيبه وحبوبه وتحب عيالها وايد وتموت علا شوق وماترد لها طلب لان بنتها الوحيده وماترضه عليها

ابو ركان :طيار..عمرها 38 39 تقريبا شكله صغير مايعطونه علا عمره وايد هاااااادي ومايحب الازعاج ودايما ياخذ الامور بالسياسه والتفاهم ماعنده شي اسمه طق او صراخ دايما يعطي محاضرات حق عياله وهشي
ينرفز فيه لانه مايسمع بالساعات لووول

اركان : اخوو شوق عمره 17 سنه طويل ماشالله عليه طوله 185 تقريبا جسمه رياضي مو مجسم بس من الله عرضه حلوو برونزي علا اخته ماتعطونه علا عمره شكله اكبر اقرع ومملوح .. واااااااااااااااااااااااا اايد طايش وصايع وكله طلعات ومايرد الا اخر الليل ودايما مايشوفونه البيت عنده جنه فندق حق اكل ونوم اكل ونوم
ما ينفع معاه لا السياسه والتفاهم ولا النجره والهواش الي براسه يسويه بس مع هذا يحب اهله وايد ومايرضضضه على شووق اخته وطبعا شوق اكبر منه واهما اثنين بس بالبيت

اليده : مره كبيره طيبه وايد كله تزف الخدم لوول تحب عيالها وايد ططبعا ابو ركان اهوا اصغر واحد من اخوانه .. عشان جذي البيت بيت يدهم الله يرحمه
--
غرفه شوق ..
مريم : اووووووووووووووووف حدي هلكاننننننننننننننننه
شوق : مو كثررررررررررررري ..زين مريوم تكفه صوريني بحطها بال بي بي
مريم : اف ولله مالي خلق
شوق : تكفه صوريني بس صورتين
مريم : خلصيني يلا
شوق : احم يلااااا
مريم : هاج فكيني يلا
شوق : بعد جببببدي .. بروح امسح مكياجي وايي
مريم : يلا وانا وراج
** مريم وشوق اكثر من خوات .. على قولت شوووشووو : مريم اختي الي ما يابتها امي
على قلب واحد دايما مريم عند شوق تنام عندها بالاسابيع وترد بيتهم بو يوم ولا يومين وترد حق شوق مره ثانيه لان شوق ماعندها خوات
ودايما بلبيت بروحهاااا
ومريم نفس الشي بس الوضع يختلف شوي
بيت مريم
ام مريم :طيبه وهاديه حيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييل اكثر ما تتصوروووون
ابو مريم:متوفي الله يرحمه
ابرار :اهيا اقرب وحده حق مريم عمرها 31 متزوجه وعندها ولدين وبنت
اخوها الكبير أحمد :عمره 29 وايد هادي ويحب خوااته ومايرفض لهم طلب وتوا متزوج
منيره : عمرها 25 متزوجه عندها بنت و ولد
بعدين مريم اصغر وحده فيهم
--
غرفه شوووق
شوق : بااااااااااااااااااااك
مريم (واهيا مبطله لابتوب عالفيس بوك ):هلا هلا نور ابووووووووووووي انتي
شوق : شيسوون
مريم : ماكو داشه على بروفايل فهوووود التبن
فهد : حبيب مريوم عمره 20 يدرس بامريكا تخصص هندسه تعرفه من زمان قبل سنتين تقريبا من يوم كان عمرها 15 سنه واهيا تحبه ومتعلقه فيه
واهوا بعد بس طبعا مو كثرها دايما ويا بعض بس دايمن اهوا يسوي سوالف تضايقها تبجي تبجي وترد تسامحه مالها غيره
تعشقه حد الجنوووووووون
فهد..مايقدر الي تسويه حقه مريم دايمن يجرحها بكلامه باسلوبه بطريقته بتصرفاته بكل شي ويخليها بالايام ويرجع يتودد لها مره ثانيه ويتأسف
وهالمسكينه ترد وتسامحه حبيبي يلا ماعليه تموووووووووووووووووووووون
ويتأسفلهااااااااااااااااا ااااا وتسااااااااااااااااااااام ح!!!!!!!!!!!

جيت والنظره ندم....
والقلب نبضاته حسايف...
معترف في كل زله...
وكل ذنب وكل خطيه...
الخجل حابس كلامي...
خلف ..
جدران الشفايف...
ودي أتكلم ...
ولكن...
الحكي بلساني عيا...
مخطي من ساسي ...
لراسي...
..وأعترف لك...
إني خايف !!
مالي غير الله وانت
... وتنتهي هذي القضيه..
أنا آسف ...
والله آسف...
والله آسف ...
لآخر حدود الأسف...
ولين أبعد شويه....
الملامح ساكنه ...
والقلب تجتاحه عواصف...
هاجت أشواقي علي...
وعذبت روحي الشقيه...
ماقدرت أصبر ...
وجيتك ...
للوله فيني سوالف...
جيت تدفعني حياتي ...
لليالي الأوليه..
جيت حاني الراس للحب ...
خاضع لأمر العواطف....
مما لامس احساســي
وتووووره

https://www.4shared.com/audio/Mo8sBHqw/___.htm
نرد للبنات
شوق : هههههههههه
ههههههههههه وانتي للحينج تـنـبـشـين من وراه ما عيزتي
مريم : اااااخ خليني ساكته
شوق : من صجج عادي عندج يخون وانتي ساكته
مريم : شسوي اهوا وعدني هالمره ما يسويها وانا بسامحه
شوق : لي متى انشالله المسامحه يا ام قلب طيييييييييييييب
مريم : لين ربج يفرجهاااااا
شوق : ....
مريم : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ مبـــــــــــــــــــيييي ييييييييييييييييييييـــــ ــــــــه
شوق :
شنوووووو@@ووو
مريم : أ.أ.فــ, فــ فـــــهد
شوق : شفييييييييييه شنو عطيني لابتوووووب @@


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 12:33 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت الثاني :
شوق : شفيييييييييه شنو عطيني لابتوووووب @@
مريم : أأأأ..ا ح.حقييييييييييييييييييير (بحرقه)
شنو فيه بلابتوب؟
مم (كانت صورة فهد ويا وحده قاعد يمها ولامها على جنب بكل ثقه وو وناسه ورازها بالبروفايل ماله بالفيس بوك وللعلم ان يدري ان مريم تعرف بروفايله
وانها دايما ادش اتجيك عليه ولا اهتم لها ولا فكرر اب مشاعرها بيوم بعده عنها واهيا بكل حرقه تشوف صورته بعيونها ولا تقدر اتسوي شي ..)..

شوووق : بسسسسسس حبيبتي خلااااااااااص لاتبجين تكفين قطعتي قلبي خيولي قتلج من زمان ان حقير وان بو طبيع مايوز من طبعه
مريم (سساكته وبس تبجي بحظن شوق وماكو اي رد غير تعابير ويهااأ ):...
شوق : مريوم تكفه حبيبتي ردي عليي خلاص ولله ما يستاهلج انا قتلج من زمان المفروض تستانسين انج عرفتيه اهوا شنو
مريم (بحرقه وبجي يقطع القلب ): أأ ..أأنا أ أدري اهوا شنو من ز زمان بس شسوي ماقدر م ماقدر اخليه لو شنو يسوي فيني احبه شووو ق اأأ أحبه
شوق : حبيبتي خلاص سكتي بسسسسسسسسسسسسسسسسس تكفين
مريم (تبجي): .........

**تجرحني مره ومره بإسم الميانه وأقووووول باجر خــيـــر برتااااح بعدين**
حطمت قلبي وضاع عمري عشانك وبكل سهوله ماشي رايح على وين
وان كنت ناوي جرحنا فيني الفين اوهمتني بالحب وبعته معنا
واللي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وانا اقول مسكين
شفتك بعيني وشفت معنى الخيانه لا طاب جرحي واصبح الجرح جرحين
انت مثل منتى هذا انت وانالا طلت منك حقي لا شين او زين
https://www.4shared.com/audio/YUD7HHIt/__online.htm

------
نروح بـيــت دانه " كيفان
أم دانه : عمرها 45 طيبه بس شديده وايد وايد وايد علا بناتها بس تحبهم وتخاف عليهم وخوفها ساعات يزعل بناتها منها
ابو دانه : 50 طيب بس هم شديد وايد في شغلات ما يرضا فيهاااا ولمن يقول كلمته مايحب يغيرها كلش
طبعن ابوها متزوج وحده ثانيه بس مانبي ندش بتفاصيلهم لان مالها شغل بقصتنااا

دانه : طبعن قتلكم عنها واهيا اكبر وحده من خواتها واخوانها
ناديه : عمرها 17 متحجبه متروسه بعد بس طويله عكس اختها شفايفها كبار بيضه عيونها عاديه اخر سنه من ثنويه تقريبا نفس ستايل اختها دانوووه تحب طلعات والوناسه والقز بس ماتعترف بالحب مرات ودايما ويا رفيجاتها 24 ساعه لدرجه ساعات يشكون ب وضعهم لوول
فيصل : عمره 16 للحينه يدرس بثنويه بس شكله اكبر من عمره متروووس وطويل .. بس دايما يفرض كلامه علا خواته وان اهوا ريال البيت ودايما امه تشجعه علا هشي محد موقفه عند حده ويتحكم بخواته وايد وهشي يضايقهم حيل
--
دار دانه
داانه : اي حياااااتي
ناديه دشت دار
دانه : حياتي شوي وادق باي
شتبيييييييين انتي ؟
ناديه : منو تكلمين ؟
دانه : وانتي شكو طلعي برا
ناديه : هه عبالج مادري سوالفج انتي وشوقو يعني
دانه : اي سوالف ؟
ناديه : لا ولله هههههاي خليني ساكته بس
دانه : حمدالله وشكر كلن يرى الناس بعين طبعه
** ليش ناديه تسوي جذي ؟؟
خنقولكم شوي عن ناديه
اهيا عليها فصلات مرات تكون ويا اختها سم علا عسل وضحك وغشمره ومصخره وتطلع ويا اختها وشوقووو ويمصخرون ويستانسون ويردون بيت مايسوون اكثر من هشي بس ناديه دايما اسلوبها ويا ااختها جذي
دايما تعاتبيها انها اهيا تكلم (وهاب)وتعايرها علا هشي ماتعترف بالحب دايما عبالها ان اختها ورفيجاتها يسوون شي غلط ودايما لمن تعصب تقول (عبالج مادري عن سوالفكم ) ..(عبالج مادري عن شوقو )بستهزاااءء
وقتلكم دانه مسكينه وقلبها طيب وما تتحجه وتبلعها وتسكت
----
عند شوق ومريم

مريم هدت شوي وبدت تفضفضض حق شوق الي بقلبها

"دايم اراضيك رغم إني أنام وخآطري مكسسور ان كآن كل إلي أسويه لجلك مايفيد..ف إنا لله وانا اليه راجعون"


مــريـــم: شسوي ماقدر اهده اجذب عليج لو قتلج اقدر اهده روحي متعلقه فيه صج اني شفت هصوره بس قلبي يبيه يبــــــيه قوليلي شالحل ولله بموت

شوق : سمله عليييييييييييييييييج يعل الموت فيه انشاللللللله

مريم: لا تكفه شوق لاتدعين علللللييييه

شوق : يولي الحقير لا ذمه ولا ضمير مايفكر فيج مايفكر بقلبج يخون يخون ولا هااااااااااااااااامه شنو بشر هذااااا

مريم : ........

شوق : حبيبتي ارتاحي انتي الحين انشالله وماكو الا العافيه انا بنام بعد الحين لان باجر بروح بيت دانوه بصفط سيارتي هناك وبنروح ويا بعض الجامعه مابقا شي ونخلص هالكورس وبشوف دكاترتي
(هذا كان ثاني كورس حق شوق )

مريم : اوك حبيبتي وقعديني وياج بقوم ادرسس

شوق : اوك يلا نامي هدي بي بيـج

مريم : هه هدي فونج انتي اول

شوق : بقرا برودكاستات الي دازينها كلها وانااااام ماشفت شي اليوم

مريم : يلا اووووك
----------
الصبح سـاعه 9
على صوت عبدالمجيد " لأن لطلتك هيبه كما هيبة ملك انا في حضرتك ما املك الا ارتبك كل ما ...
شوق بصوت كله نوووووووووم : الوو
دانه : صباح الورد والشووووووق

شوق : ....
دانه : صباحج فل
شوق (نايمه):.....
دانه : شوووووووقوووووووووووووووو ه
شوق : دانوووووه تكفه سديه بنام بنام
دانه : قووووووووووووووووومي ما يمدينا يا شقول ورانا مشاوير شكثر بنروح شويخ بعدها خالديه يلا يلا
شوق : اممممم زين زين خنغسل وابدل واييلج
دانه : باااااااااااااااااي
شوق :....
----
شوق قامت دشت حمام خلصت بطلت الكبت اممممممممم شلبس شلبس
لبست لها جينز وتيشرت سبورتي لونه ابيض وسوت عنقوصه وراحت عند التسريحه حطت ايلينز مدته لي اخر شي
طبعن شوق معروفه بمطت الاييلاينر العريضه ههههه
لان حلوه علا عيونها عيونها كبار وتكبرهم اكثر وتبرزهااااا
وحطت برونز حفيف وقلوووس وتعطرت بعطرها شنيل ودايما ماتطلع من بيت الا لمن تتبخر لان اهيا عطرها دايما مميز شنيل ويا البخور أأأأأخيه مميز
--
شوق : الوووووووو صباح الورد
..:صباااااااح الفل والياسمييييين
شوق : ماما حبيتي انا الحين طالعه بمر دانو بنروح كليه اوكي
ام شوق : اوكي ماما ديربالج حبيبتي
شوق : متى بتردين من مدرسه
ام شوق : متى يعني عالظهر جذي
شوق : اوكي ماما بيباي
ام شوق : باي حبيبي

---
كيفان ..
ديييييييييييييييييييد ديييييييييييييييييييييييي د
PING!!!!
PING!!!!!!

دانه : ويعه انشالللله في احد يطق هرن جذي وبنقات عالبي بي وادقدقين
شوق : مو قلتي مستعيله يلا كاني ييتج
دانه : يلا نزلي ركبي وياي
شوق : ...
----
** شوق ودانه اول شي راحو شويخ كليتهم طبعا اهما بكليه وحده علوم اجتماعيه .. مرو على الدكاتره كانو توهم مخلصين المواد وراح يبلشون فاينل خلصو شغلهم وراحو خالديه وعقبها خلصو
وقالو بيتمشون شوي عالحب ومنها ياكلون شي من اي مطعم ...
---
شوق ودانه بسيـاره تحديدا عالحب ما بين دسمه ومنصوريه وهالمناطق ..
شوق : ممم روحي علبحر نتريق من ماك
دانه : لا مو مشتهيه ماك
(طبعا بهاللحظه مليون واحد يتحرش فيهم واهما طاااااااااااااااف ..مو مهتمين بس قاعدين يسمعون اغاني ويعلقون عالشباب المينن الي يحوسون من صباح الله خير )
واكثر من واحد يبي شوق واهيا مو معبرته او تبطل دريشه تتنفس عليه
ودايما رافعه خشمها حتى لو تبي واحد تموت عليه من داخل بس من برا كلها غرور وكبرياء طبعا بس عالشبااب اهيا مو طبعها جذي
شوق : ممممم خل ادق على مريوم اشوفها قامت ولا لا لاني ماقعدتها بخليها تنام شوي ترتاح مسكينه ماتت بجي امس
دانه : ويييييه ليش لاتقولين فههههد
شوق : هه فيه غيره
(شوق ادق ادق علا مريوم ماترد)
شوق : شكلها هذي غاطسه بالنوم

دانه : شكلي عليها
شوق : لا خل ادق علا البيت اقول حق خدامه تصعدلها
دانه : ...
شوق : الووووووو ملكه روحي فوق حق مريم قعديها
ملكه : سنوووو
شوق : رووووووووووووحي فوق قعدي مريم وعمه
**وبهاللحظه .. في سياره يم شوق تراقبها واهيا تتكلم ومتنح فيها ويقلدها شلون تتكلم ودانه تضحك عليه وشوق مو منتبه

شوق : امبيه شنو ماتفهمين سوو قوم حق مريم فوق
ملكه : انجين ماما
شوق : افففففففففففففففففف ماتفهمممممم
دانه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
شوق : وعمه !
دانه : امبيه امبيه شوفي الي يمج تكفه شوفي شلون متنح
شوق : ماني لافه
دانه : شكو معصبه ولله مافيه شي بس متنح فيه شوقو وللله مات
شوق (واهيا لافه عليه (: اي شي
طبعا السياره الي يمها لما شاف شوق لفت عليه حط ايده علا قلبه ويمثل بويها حركات
شوق : شهالناس هههههههههه
دانه : ولله حلوووووووو
وقفوا عند اشاره ..
سيارته همر سوده الكبيره ..
...:شدعوه صارلي ساعه اطالعج
شوق : .......

...: يأشر حق دانه يقولها بطلي الدريشه
(طبعن دانه وايد مستانسه علا شكله وبطلتله الدريشه الي صوب شوووق )
شوق : وعمه شكو تبطلين
.....: انا قتلها
شوق :........

.....: ورررررررررررررربي أأبــيــــج
شوق : ....مممم من قال ابيك
.....: راح تبيني صدقييني
دانه : ترا سنقل اهيا
....: ياعوووومـرررررررييييييييي ييييييييييييي
شوق بأبتسامه جنه ستانست عليه وذابت علا غمازته
....:سجلي رقمي واروح
دااانه : لا انا ما ارضا
....: افا توج صافه وياي ..
شوق : متنحه
......: تكفه انتي امج كويتيه

شوق : ليش ؟
...: ملامحج ملامح هنود من كشمير جذي
دانه : هه الكل يقول لها
....: منو الكل !

دانه : كل الي يشوفها
....: محد يشوفها غيري
شوق بهمس : هه خاف صج
.....: اي صج
شوق : بل
......: ولله اول مره اشوف جمال مثلج وربي شوفي قاعد احلف

دانه : فديتها جميلتي
...: تكفين خليها تسجله
دانه : سجلي حبيبتي جدامي يلا .. انا ابيج تكلمينه شلون
شوق : اوكي بسجله بس ماني داقه
دانه : .....
.......: ها ؟
شوق : جم ؟
......: 55 ..
شوق : اوكي باي
....: وين وين لا يبا لاااااا دقي رنه الحين مينون اخليج جذي
شوق : مايدق رنه ولا عندي رصيد عطني اضيفك بي بي
.....: ولله انا ايفون ماعندي بي بي
شوق : اففففف خلاص راح ادق
....: ولله ماروح جم رقمج انا ادق
( هه طبعا هذا كله اكيد مو كله بالاشاره لا .. اهما مشو واهوا ظل يلحقهم لمن ضاحيه كانو يبون من مطعم هناك كله يروحوله فلافل وبطاط عسريع يتريقون واهوا صافط يمهم )
شوق استسلمت وعطته رقمها
....: بعد قلبي
شوق : باي
.: باي

عدو دقيقه ولا اهوا داق عليها !!
شوق : ويييييع بسمالله انشالله مو توني اشوف واحد بشارع ويكلمني بلفون ويع احس فشله
دانه : ههههههههههههه شكو شنو يعني ردي
شوق : الوووو
..: هلا بهصوت
شوق : ممممممم
..: اموت عالثقل ولله
شوق :
....: وين رايحين
شوق : بتريق ونرجع تونا خالصين من كليه
.....: اي جامعه
شوق : جامعه الكويت وانت
....: مادرس اهني ادرس بالايمارات

شوق : ممممممممم
.....: شسمج؟
شوق : انا شوق وانت
...: جــرآح


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 12:34 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثآلث :

شوق : انا شوق وانت
..: جراح
شوق : والنعم فيك
جراح : ينعم بحالج
شوق : انزين جراح انا باكل وبعدين اكلمك
جراح: اوكي بالعافيه بس بتردين البيت عقب ماتريقين ؟
شوق : ممم اي
جراح : حلو.. اوصلي وكلميني واتسب وادق عليج
شوق : ماشي باي
جراح : باي
دانه : شلونه
شوق : هههه بس يسأل
دانه : اي احلا شي يصيرلج نفس وهابي
شوق : لا انشالله قطع عاد انا ما اسكت عادي ااقطها بالويه حبيبتي
دانه : اففففففف انتي حددددددددج
شوق : شقالولج دانوه
دانه : جبي

----

دار شـوووووووق

مريم بينها وبين نفسسها بفراشها للحين ما قامت متنحه بالسقف ومتلحفه والجو بارد ودار ظلمه وعلى نور شمس : (بقلبها).:الحين انا يصير فيني جذي؟؟؟
ليييييييش؟
ومنوووو؟
فهههههد؟
فهد الي عطيته قلبي
فهد الي سويتله كل شي
فهد الي لو يقولي السمى خضرا اقوله اي خضراااااااااااااا
فـ فـهد أأأأأأخ يا فهد
مشيت معاك بكل شي تبيه مشيت وياك عالغلط وعلى الصح
تجازيني جذي ؟
انا؟ انااااااااااااا مريم .. فهد الي كان يقولي انتي مريومتي حبيبتي ومحد غيرج يدش قلبي ولا غيرج يلمسني
وين ؟
شنو خذيت منك ؟ غير القهر وضيقه وضيم
الله يصبرني .. الله يصبرني واقدر اتفاهم وياك هالموضوع
مـ م مااااااااااااااااابي اخسرك فهد ماببببببببي
تكفه ارجع مثل اول ابيك تحبني نفس اول ابي تحس فيني نفس اول
ابي تفقدني نفس اول ابي تشتاق لي ردلي فهد ردلــــــــــــي


أنت ما أنت الأولاني"
صرت أشوفك شخص ثاني
أنت متغير حبيبي
أنت ما أنت الأولاني
لا كلامك هوكلامك
ومن ورا نفسك سلامك
صرت في كل شي أناني
أنت ما أنت الاولاني
ما أنت ذاك الي نحبك
وين شوقك وين قلبك
شفت لك شوفة جديدة
ولا تتغلى في حبك
وش حصل بيني وبيني
ما أنت كنت تموت فيني
والله وتغير مكاني
آه يا مقدر صفانه
كنا حلوين بهوانه
صرت ما تسأل علينا
صرت تزعل من ورانا
دامها هاذي سواتك
راح أخليك لحياتك
لين انا أشوفك تعاني
حتى ترجع الاولاني


مريم : وعممممممممه
شوق : امبيه شكلج فلم
مريم :ليش بالله
شوق : جنج وحده ميته على سدحتج هذي
مريم :...
شوق : اسفه اسفه يا النفسيه
مريم جب
شوق : فديتها :$
وليش ماقمتي للحين وانا كسرت تلفون البيت يقعدونج
مريم : قايمه من زمان بس متعيزه اقوم من فراش مالي مزاج
شوق : هوووووووووووووووب شنو مالج مزاج اقول يومي حبي وراج دراسه يا امي قومي عفيه يلا علا بنيتي
مريم : شوقو درسيني
شوق : ياعيون شوقه انتي جم مريم عندي ؟
مريم :.....
شوق : جمممممممممم؟
مريم : وحده
شوق : وحده وعاله قلبي اخيه قومي قومي غسلي واكلي شي عشان نبلش دراسه
شوق : صج بدرسيني ؟
شوق : العب وياج ؟
..صوت الواتسب عند شوووق
شوق : اوووووووووووووووووووووووو ه هذا نسيته
مريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟@@
شوق : وليه
مريم : منو @@
شوق : ولاااااشي قومي قومي غسسسلي وندرس

(شوق كانت وايد تراعي نفسية مريوم خصوصا بهالفتره فتره فاينل وامتحانات وفتره الي تحتاج فيها فهد بس للاسف بدون دم ولا احساس يخون ويجرح وشوق
مو راضيه علا مريم واكيد بتتدخل بهالموضوع لان دموع مريم غاليه عندها



بـيـت دانه ّ كيفان

غرفه دانه
دانه : انزين ليييييييييييييييييش
وهاب : بس قتلج ماتروحين
دانه : ويا بنات خالتي ليش وهاب لازم اروح وياهم عازميني
وهاب : قوليلهم ماقدر بنات بروحكم ماكو روحه تفهمين
دانه منقهره : انزين تكفه بس هالمره ولله انت تدري ما ارفض لك طلب ولا اسوي شي من وراك خلني اروح وانت راظي
وهاب : ولا تقدرين تسوين شي من وراي جربي سويها
دانه تبجي:.....
وهاب : مفهوم كلامي
دانه : اوكي وهاب اوك مثل ما تبي يلا باي
وهاب : طوووووووووط
سكره

-----
شوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههااااااااااااااااااااا ي
مريم : ويعه!!
شوق : كاااااااك
مريم ينيتي ؟!
شوق : لأأأأأأ بس خوش برودكاست

مريم : فاضضضضييه
شوق : اي فاضيه يلا درسي
مريم : وجنه انتي ما وراج فاينل بعد
شوق : امبلاه بس سهالات
"يرن صوت واتساب أيفون شوق
شوقو عندها بلاك بيرير و ايفون
كل مايررن واتسب الايفون تدري انه جراح
شوق : ولييييه
--
جرآح : weinch enty
شوق : hala hala .. kani mwjoda
جراح :lesh ma trdin lma adig ?
شوق ولييييه : madri m shfta
جراح : byan 3ndi ench shfteh
شوق : eeh kan mb6al el whatsapp bs ma greeeeet
جراح : ahha .. dzeli ur pic miss u

شوق ّكااااااااااااااااااااك ماكو شغل ادز صوووووري هههه
مريم : شفيج ينيتي حق منو بدزين
شوق:مالج شغل
--
جراح : ???
شوق : maggdr adz my picx mo mt3wda ent dzliiiii
جراح : ok bdzlch 9wri wenty dzeli 9wrch
شوق : gtlk mani daza waaaaaaaaiii bla 7naaa
جراح : send pic VCVA12345654321
123445676543VVVV
شوق : nice picx
جراح : dzeli
شوق : ambeeeeeeeeeeeeeeeeh gtlk ma7b adz yah
جراح : !!!!!!!

-

"شوق سكرت الواتساب " وااااااااااااي اففففففف حنه حنه غصب ادز ماكو شغل توني اعرفه ادزله صوري

مريم "لاااااهيييييييه مو منتبها وياها

شوق " تسولف ويا نفسها تضحك ويا نفسها عاااااااااااااادي جدا

شوق > حبت شكل جراح وستايله بس لمن كلمته شوي استثقلته مو مندفعتله وايد كانت تحسه نفسيه او ثقيل معنه اهوا الي ميت فيها واهو الي يطرش واتساب اهي مو مهتمه حق هشي متى ما فضت ردت عليه

" بعدين راح ندش بشخصيه جراح وستايله وشكله
-----
بصـاله بـيت ابو ركان

ساعه 12 بليل

ركان توا داش البيت
ام ركان : تعااااااااااال
ركان : ها
ام ركان : ماتعرف تسلم وتحب امك ؟
ركان يبوسها : شلونج يمه
ام ركان : ماتقول عندي اهل اسال عنهم عندي ابو عندي اخت
ركان :......
ام ركان : كله هايت وشحقه راد هالحزه
ركان : مشغول ويا ربعي ولله
ام رككان : ادق عليك ماترد علي ادزلك مسجات ماترد واتسب ماترد شالحل وياك انته مته تتسنع

ركان : ولله ماشفت تلفوووووووووووووني
ام ركان : الله يهديك انشالللله

"أركان . مثل ماقتلكم هايت صايع كله ويا ربعه مايدري عن بيتهم ولا له شغل باخته شوق يحبها بس مو وايد ويا بعض ومايقعدون وايد ويا بعض
سوالف ركان وشوق اكثر شي بالبلاك بيري لوول جنه كل واحد اب بيت بروحه دايمن اذا يبون شي من بعض يدزون عال بي بي شوق بالايام ماتشوف اخووووها واذا شافته جنه شي غريب عجب ركان قاعد
بالبيت

.. ركان ماعنده سوالف بنات وخرابيط يمكن قبل كان يكلم بنات على عبط بس الحين كله ويا ربعه يقعدون بقهاوي ولا سهر عالكمبيوترات يتحدون بعض بالقيمز قليل ما يروح مجمعات واذا بيدش سينما كله يروح وقت متاخر حياته وموته كله ربعه ربعه طبعا قام يدخن لمن تعود عالزقاره وام ركان حست بهشي وقامت تنصحه ماكو فايده ومثل ماقتلكم ابو ركان وايد طيب وهادي وعرف ان ولده يدخن بس ما باليد حيله سكت عنه لان هم ابو ركان يدخن فا ساكت عن ولده لان يدري الزقاره اذا تعودو عليها مايقدرون هدونها لان ابو ركان وده يتركها بس مايقدر وسكت عن ولده دايما ام ركان إتعاتب ابو ركان انه ليش ساكت عن ولده ليش مايوقفه عند حده لكن مثل ماقتلكم بو ركان هادي ودايمن يتكلم بلسانه مايطق ما يحرمه من شي الي يحبه لو كان متبع وياه اسلوب طق والحرمان جان ركان ماشي سيده !


دار شوقه " بليل عال 12:30 تقريبآ

مريم : الحين شسوي وياه ادق عليه ولا ادزله عال بي بي ؟

شوق : انتي شنو ترتاحيله ؟

مريم : مادري اهوا كان يدقدق علي اليوم وانا حاقرته وبال بي بي ماغيرت شي بالupdates

شوق : مممممم ردي عليه الحين خليه يدق عليج وتفاهمو

مريم : اوووك
------

دار دانه بليل عال 1:00

دانه : انا مو قتلك لا تحط اصورك بهالموقع هذااااااااا متى بتحس اتقولي طلعي منه ولمن اطلع القاك مبطل بروفايلك فيه
وهاب : اوكي ؟
دانه : شنو اوووووووووووووكي رد علي ؟ لو انا اسوي جذي شبتسووووووي
وهاب : شي ما يسرج
دانه : اوكيه وليش حلال عليك وحرام علي ؟؟
وهاب : قتلج صكري موضوع
دانه تبجي : انااااااااااااااااااااااا اااا مادري ليشششششششش انتي تسوي مععععععاي جذذذذذذذذذيي

----
عند شوق ومريم

مريم : كاهوووووو دق
شوقه تلزق بمريم : يبي الهاند فري سماعه لي وسماعه لج
مريم : هاج يلا
فهد توا قاعد من نوم : الووو
مريم : الو
فهد : ها حبيبتي
مريم واهيااا دقات قلبها تزيد : هاا توك قاعد
فهد : أأيه .. شلونج
مريم مقموته: زينه
فهد : عسى .. شنو ماكو وانت شلونك
مريم : .......
فهد : شفيج
مريم : .......
فهد : الووووو
مريم : لاتسوي نفسك ماتدري اكثر من مره اقولك علا نفس شي وترد تسويه بدون تفكير ولا احساسسسس
فهد : شنو شنو شسويت !
مريم : اي لانه صار عندك عادي .. بدون احساس
فهد : شنو تحجي قولي(لاتقعدين تحجين بالاغاز ودورين سوالف)
مريم : انت تدري !
فهد : اي قوووووووووولي
مريم : شنو الي شفته بالفيس بوك
فهد : شنو ؟
مريم : انته أدره
فهد : خلصي قولي
مريم : صورتك !
فهد : شفيها

مريم : تستغبى !
فهد : بلا سوالف من صبح اووكي ( أمريكا كان عندهم صبح عكسنا طبعا);D
مريم : صورتك ويا الحقيره الي وياك !
فهد : ؟؟؟؟
مريم : صورك الي تحطها تلمم وتلزق بالبنات هناك ماتفكر فيني شنو انت ماكو احساسسسسسس قولي
فهد : بدينا سوالف صح ؟
مريم: انت تشوف هشي صح يعني ؟عادي عندك ؟ على بونه انت بأمريكا خلاص فري تسوي الي تبيه ماتفكر بوحده حيوانه اهنننننني قاعده تنطرك وتحاتيك
ولمن ادش فيس بوك انصدم فيك لي مته قولي لي مته بتخون وتخربط من وراي
فهد : شنو يعني عادي ليش مكبره الموضوع مو بس انا اسوي هشي الكل بالجامعـه عندهم رفيجات ومن باب الوناسه وضحك
ومابيني وبينهم شي رفيجاتي جنهم ربعي يدرسون وياي لا يقفل مخج حبيبتي اوكي
مريم منقهررررررررررررره: لاااااااااااولللله عادي عندك انا اسوي هشي رد علي قووووول عادي اصور ويا شباب واحط صوره بكل فخر جدامك
ولا احترمك ولا اقدرك ماتفكر اني بدش اشوف هصوره ..عالاقل ‘ سو هشي من وراي يبه راضيه بس ليش ليش جذي تقهرني وتخليني ادرييييييييييييييييي عن سوالفك

فهد ببرووووووووووووود : مانخلص من هسوالف صح ؟ لي متى تقعدين تبشين من وراي متى تبطلين من سوالف اليهاااااال
مريم تبجي : ............
فهد : انا مو قاعد انام ويا بنات ولا شي قتلج بس رفيجاتي
مريم منقهررره : رفيجاتك!!!!!!!وانااااااااا
فهد : انتي حبيبيتي
مريم لاعت جبدها: شنوووووووووووو الفرق !!!!!
فهد : فرق كبير
مريم تبجي ماكو رد استسلمت :.........
فهد : الووووو
مريم : خلاص فهههههههههههدددددددددددد خلني بس بااااااااااااااااي باااااااااااااااااااااااا ااااي
طووووووووووووووط طووط

" يدق يدق وماترد عليه

"دش عليها عال بي بي
fahad : la trden keifch ana w'67tlch klshy bs enty tdwren eswalf
mryam : ....
fahad : PING!!!!!!!
ETHA hdetay klmeni

مريم تبجي : شوووووووووووفي الخرا شكاتبلي ويع ماكووووووووو احساسسسسسسسس
شوقه : يبا بس بس لاتبجين ولله طاف غثني افففففففففففففففففففففففف فففففف
مريم تبجي : .............
شوقه ماتدري شتسوي : لمتها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 12:34 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمــله

بيت دانه

فيصل اخو دانه : قتلج هاتي البي بي
دانه : ليش انشالله توني راد الخدمه

فيصل : بس ماكو مو عندج ايفون شحقه بي بي
دانه : لا ولللللله كل رفيجاتي بال بي بي
فيصل : كلميهم واتسب
دانه : مابي انت مالك شغل فيني
فيصل يصرخ : قتلج عطيني

ام داانه دشت عليهم : شفيكم انتو صراخ بهليل
دانه : يمه شوفيه بياخذ بي بي
فيصل : قتلج ماكو تلفونين تفهمين
ام دانه : خلاص عطيه
دانه : @@ !!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل سحب تلفونها : سمعتي
دانه تبجي : شنو يعني مايصير جذذذي
ام دانه : خلاص بس
وطلعت من دار
فيصل كسر خط الي بالبي بي وخذا بي بي
دانه ميته بجي : الوووووووووووو
وهاب : شفييييييييييييج
دانه تبجي : ولله مايصير جذي اصغر مني يااااهل يتحكم فيني
قالتله سالفتها عقبها قعد يراضيها ويهديها لان كسرت خاطره حييييل وقالها ولا يهج انا ايبلج احلا بلاك بيري يديد

دانه ماتبي بلاك بيري من ورا اهلها تبي تحس بحريتها ماتبي تخش بلاك بيري وسوالف من ورا اهلها

دانه : لا وهاب خلاص طاب خاطري مابي خلني عالايفون وبس

----
ثاني يوم الصبح عالساعه 9 تقريبا

الكل نايم
ماكو دوامات
وقت دراسه
فاينل
بس شوق كانت تبي تروح حق دكتورها تكلمه عن موضوع

دار شوووقه ..

شوقه توها مبطله عينها مسكت فونها : اوووله
"جراح داقق عليها ودازها واتسب

y3ni ly mta matrdin?

شوقه دقت عليه مارد

هدت تلفون وقامت غسلت وبدلت وقعدت مريوم وياها عشان يروحون ويا بعض ماتبي تروح بروحها

شوقه لبست جينز وقميص لونه وردي فاتح حيل وفلت شعرها كان ستريت وسوت فرق وخطت ايلاينر عريض وقلوس وردي فاتح
مريم لبست جينز وتشيرت ازرق فاتح حيل وسيع سبورتي شكله حلوو وفلت شعرها ولبست نظاره وقلوس وردي خفيف

سيآرة شوق :


توهم طالعين من قرطبه وواقفيبن عند اول اشاره الي اطلعهم عالحب عشان يروحون شويخ
شوق : اففففف حر
مريم حاطه راسها عالكشن منسدحه ودايخه : حدددددده
"طبعا من طلعو من لفت قرطبه كانت في سياره بي ام اكس فايف يمهم فيها اثنين عال 27 جذي مقترين كاشخين شكلهم رايحين دوام كانو يخزونهم والي يسوق يأشر حق شوق بأيده جنه يقولها

انتي بعد مره ثانيه"

شوق عطته طاف ماهتمت : شفيه هذا
مريم : منو

شوق : الي يمج حمدالله وشكر
مريم : طاف بعد من صباح الله خير
شوق : .....

" وصلو عند مصافط الجامعه وهذيله كانو لاحقينهم وصفطو يمهم

شوق : امبيه مريوم انشالله مايفضحنا جذي جدام ناس بالمصافط
مريم : امبي قوليلا يروح
شوق : ...
شوق بطلت باب تبي تاخذ اغراضها من ورا واهيا منفسه
....: قوه
شوق منفسه : .......
......: حرام عليج ولله لاحقج من زمان
شوق بعصبيه : لو سمحت رووووووح مصافط جامعه ومو حلوه بحقي يعني واقف يمي ترا انا ادرس اهني
....: الله يوفقج انشالللله بس بسالج سوال عفيه
شوق :.......
....: انتي قبل جم يوم كنتي بفرايدز البحر صح ؟
شوق : .......
.....: قوليلي انتي صح ولله اول ماشفتج اهناك قلت حدي ابي اكلمها وشكلها مو كويتيه ولله شحلاتج ماشالله عليج وكنت ويا ربعي وصار خاطري فيج.. انا صارلي 30 سنه بالكويت ولاعمري شفت وحده نفسج
شوق :.......!
......: سجلي رقمي
شوق انغثت تبيه يروح لان حده محنج ومصر : انزين انزين

....: 99..
شوق ومريوم بيمشون بيروحون عند الباص عشان يوصلهم عند باب الكليه
....: انزين لحضه الي وياي يبي الي وياج
شوق انغثت : افففففففففف انزين خلاص اذا دقيت انا اعطيك رقمها
.....: اوكيه ديربالج

شوق ومريم : ويييييييييييييع
شوق : حمدالله وشكر عمره 30 سنه وجذي سوالفه
مريم : هه اي حده بس مو مبين عليه 30

دشو جامعه حاسو حاسووووو وايد افتر راسهم من مكتب لي مكتب من مكان لي مكان ليمن خلصو شغلهم وردو ركبو باص وركبو سياره تسندو وعلو عالتكيف حده ويشربون ماي وتنحوو
مريم : اوووووووووووووووووووووووف تعب
شوق : هه سنه يايه جذي بتراكضين نفسي حق جامعه
مريم : ولله مدرسه ارحم شنو هذا من باص لي باص من دري لي دري امبيه مو صج
شوق : خل ادق علا دانوه اشوفها وينها لان كانت بتيي وياي وقالت امها تعبانه ماتقدر تيي
مريم : دقي
شوق : الووووووووووووه
دانه : هلا هلا
شوق : وينج يالحب
دانه : ماكو بلبيت
شوق : خنشوفج
دانه : سكتي يمعوده متهاوشه ويا اخوي وامس صارت سالفه وحدي مالي خلق وامس وهاب بعد حنج على طلعتي ويا بنات خالتي عازميني ولله تفشششلت
شوق : وليه انتي للحينج ويا اخوج هالمليق ووهابج الغثيث
دانه : شسوي شوقه
شوق : قومي قومي بدلي امشي نتغدى برا
دانه : لا لا شوقو ماقدر شقول حق وهاب
شوق : ياااااااااااااااااااااااا هال وهاب هذاااااااااااااا
دانه : .....
شوق: انتي لج اب امج مالج شغل ب وهاب ولا غيرررررررررررره اذا امج راضيه تعالي
دانه : خل اكلمها واقولكم
شوق : ناطرتج ترا انا بمصافط شويخ ماحركت قوليلي اذا بتيين دشيت عالبحر ورحنا جيليز او اي مطعم جذي وااذا منتي يايه برد بيت
دانه : اوك
باي
شوق : باي

مريم وشوق متنحين بسياره للحين
يرن فون شوقو الايفون

jarrah calling ...

شوق : الوو
جراح : هلا بهصوت
شوق : هلا ولله شلونك
جراح : تمام وانتي
شوق : زينه
جراح : وينج
شوق : توني طالعه من جامعه وبروح اتغدا الحين
جراح : وليش مو قايله ؟
شوق : وشحقه اقول
جراح : اذا طلعتي مره ثانيه قولي خل اعرف
شوق : امممم
جراح : اوكيه ؟؟
شوق : مممم اوك

"طبعا مريوم ماتدري شوقو منو تكلم ما سالتها للحين ولاتدري منو.. مريوم بالها تايه وايد.. ومتنحه

جراح : دانه رفيجيتي ادق علي خل اكلمها وبعدين اكلمك
جراح : اوكيه باي
شوق : باي
شوق : ها دوين
دانه : هلوووووووووووو يلا يلا ياايتكم وين تبون نروح
شوق : روحي جيليز والحين ياينلج
دانه : اوكي
----------
مصافط جيليز


مريم وشوق

طبعا شباب يمهم يتحرشون واهما طاف مايبون ينزلون الحين ينطرون دانه تيي عشان كلكم يدشون ويا بعضضض
شوق : اففففففففف خست حر
مريم : وانا الي يمنا لوعو جبدي ب ويوهم الحلوه
شوق : كا جنها سياره دانو
مريم : ايييي
صفطت دانه جدامهم وصفطتها اي كلام وسياره مبطله ونزلت تركضضضضضضضض يم دريشه شووووووق وجدام شباااااااب ودانه شكلها مخترعه حيل حيل

شوق بطلت درييشه : شفيييييييييييييييييييييج
دانه : امببببببببببببببببببببببب ببي امبببببببببببببي مسكي ايدي مسكيها
شوق تمسكها : امبي شفيج ترجفين
دانه : وهاب وهاااااااااااااااااااااب
شوق : شفييييييييييييييييه
مريم متنحه @@
دانه : كـ كـ كـااااااان ي يمي بالاشاره مالت البحر وانا طالعه من كيفاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان امبيه امبيه شوق انا مجذبه عليه قتله بروح عند دكتور بجامعه كيفان واهوا كان باشاره الي اطلعج عالحب والبحر

شوق : اي شي شافج
دانه : لا ماشافني انا شفته يمي بس ماشافني
شوق : متاكده @@
دانه : اي اهوا قالي بيروح مرينا يشتري ملابس وانا قتله بروح كليه الاداب
شوق : اي شي شفتي حبل الجذب قصير قتلج لا تجذبين عليه خلج قويه وقولليليه طالعه ويا رفيجاتتتتتي
دانه : ماقدر ولللله مايرضه
مريم : انزين امشو خننزل نقعد داخل لا نسولف جذي

تلفون دانه يرن !!!!!!!!!!!!!!



منو!!!!!!!!

وهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااب @@

دانه : يا حسـرتي شوووووووووووووووووووووووو وق تهقين شافني
شوق : م مادري دانه انتي قلتي ان ماشافج ليش خايفه شوفي شيبي
دانه: أ أوووك

وهاب : الووو
دانه : أأأ اأألوووو
وهاب : وينج؟
دانه : حبيبي انا بسياره رايحه كليه كا بوصل
وهاب: متاكده
دانه بخوووووووووووووف @@:ايي
وهاب : وصلتي ولا بعد
دانه : لا كا شوي او اوصل
وهاب : اوكي
دانه : ........

وهاب : ........
دانه : الووووو
وهاب : ؟؟؟؟
دانه : شفيك
وهاب: ناطرج توصلين
دانه : اوك حبيبي اذا وصلت ادقلك
وهاب: لا انا وياج عالخط !!!!!!!!
دانه : ها .. اووو اوكي

شوق ومريم متنحين بدانه كلهم قاعدين بسيارة شووووووق وبدون صووووووت ساكتيــــــــــــــــــــ ــــن

دانه : امم انا وصلت

وهاب: يلا نززززلي

دانه بطلت باب سياره شووووق يعني نزلت

وهاب : انتي مو بالكليه

دانه : شنووووو شكو تجذبني

دانه تأشر حق شوق ومريم انها ايوون وياها يركبون بسيارتها ييروحون مصافط ثانيه
كلهم ركبو سياره دانه ودانه تكلم ووهاب بلفون وتحلفله انها بالجامعه
ووهاب مو مصدقها يقولها انا شفتج يمي بالاشاره ولابسه جذي ومسويه جذي والخبله دانه مستمره تجذب وتحلف اتقول مو انا مو انا
وشوق تأشر لها تقولها خلاص دام شافج لا تجذبين بسج جذب عشان ترضينه

دانه طلعت من المصافط ولفت فوق تحت ودشت مصافط ابل بيز ونزلت من سيارتها وخلت مريم وشوق بسياره واهيا واقفه برا تكلم وهاب وتحلفله انه مو اهيا
وحزتهااا مريم وشوق بسياره وفي سياره يمهم شباب 3 نازلين من سياره وواقفين يم دريشت شوووق ومريم ويسولفون ويهذرووون ومريم وشوق بالهم كلش مو وياهم ولا الفتو لهم كلش عينهم علا دانه يشوفونها من بعيد
دانه كانت معطيتهم ظهرها وتتكلم بلفون شوي ولا تصفط سياره يم سياره دانه واحد داخل سياره ماسك الفون ويتكلم ويشوف دانه من بعيييييييييد


شوق : وهااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااب......@@@ @@@@@@


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:01 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت
4 :

شوق : وهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااب




مريم : شنووووووووووووووووو

شوق بصراخ : هذا الي بسياره وهاب انا اعرفه @@

مريم (أأح) : حححححححححححححححلفي


@@ حزتها دانه للحينها معطيتهم ظهرها ومستمره بالجذب وتحلف انها بمصافط الجامعه (صج شي يضحك ويفشل) بس الي صار حق دانه من يومها ما ينسي.. واهوا مستمر وياها يكلمها فون واهيا ماتدري ان وراها..واهوا يطالعها بطرف عين كلها استحقار

عقب

دانه لفت صوب سيارتها ولا تشوووووووووووووووف سيارت وهاب

يومها لحد يشوف ويه دانه شصار فيه
جميع الالوان الي بدنيا بويها
حست انها بطيح خلااااااااااااااااااااااا ص
شوق ومريم شافوها انكسر خاطرهم عليها حته بطلعتها ووناستها ماتتهنى لا بلبيت ولا برا البيت

دانه بدت تمشي شوي شوي تشوفه وتنزل راسها لين ركبت سيارتها وحذفت التلفون حيل وقالت : خلاااااااااص جكني خلاااااااااااااص بيهدني بيهدني وتبجي

شوق معصبه حدها : داااااااااااااااااااااااا ااااااااااانه انا قتلج حبل الجذب قصير قتلج من يوم طلعتي قتلج لاااااااا تجذبين وجذبتي ولمن شفتيه يمج ستمريتي بالجذب وقالج انتي لابسه جذي وهم قاعده تجذبين شفيج ماكو تفكير كللللللللللللللللللللللش ماتفكرين

دانه : تكفين خلااااااااااااااااااااص تكفين

وهاب دق

دانه تبجي وماسكه بجيتها: الوو
وهاب ببرود : لحقيني بسيارتج
دانه : اوكي
وصلو مصافط ثانيه نزلت دانه ركبت وياه وشوق ومريم بسياره ناطرينها
حرك السياره ومشى اهيا وياه
وتعابير ويها كله شر
وتعابير ويه دانه كلها براءه وخوف وحزن
تناجرو بسياره لين قالو بس
بعدها يت دانه ركبت وياهم وقالت :



( هـــــــدنــــــــــي)
(مايبيني)
(خلاص انتهينا )

شوق عورها قلبها : صدقيني بيردلج لا تبجين
مريم ساكته ماكو اي كلمه
دانه قاعده ادق عليه
وهاب بصراخ وعصبيه: شقتلج انا مو قتلج انسي رقمي خلاص بس ان دقيتي بتشوفين شي عمرج ما شفتيه مو انا وهاب الي ينكسر كلامي
دانه تبجي : ب بس ووهااااا....
طوووووووط
دانه ميته بجي
وتظل ادق عليه ويزفها ويلعن فيها ..دانه قطت تلفون علي شوق لا ومنهاره بجي
شوق : الوووووووووو وهاب خلاص بس البنت ميته بجي اسكت الحين وبعدين يصير خير
وها ب بعصبيه وصراخ: انتي شتبين شكو انتي ؟ احد حطج محامي ؟ وين دانه انتي شتبين ذلفي
شوق ماتسكت عن نفسها زادت السالفه : هي هي احترم نفسك شوف منو تكلم مو دانه انا عشان تصرخ علي فاهم ولا لا
دانه تسمح دموعها وتسحب سماعه من شوق : الوووووووووووو

شوق : هذا الي ناقص بعدددددددد
مريم : بس شوق سكتي مو وقته
شوق بصراخ عشان يسمعها وهاب : خل يحترم نفسه ويشوف منو يكلم
دانه : وهاب خلاص الله يخلييييييييييييك
وهاب : ان دقيتي يويليج وللله ايي عند بيتكم واقول كلشي حق اهلج
طووووووووط طوووووووووووووط

**بيومها لا استانسو ولا تغدو الشمس صكت براسهم.. وحر وضيقه وقهر وضيم

دانه قطت مريم وشوق علا سيارتهم وكلمن رد بيته
وحطو راسهم ونامو لي المغررررررب

قعدت شوق عالساعه 6 دقت علا دانه ماترد عليها

شوق دشت على دانه whatsaapp لان بي بي دانه خذاه اخوها منها خلاص وشوق قليل ما تستعمل واتسب بس تكلم فيه جراح: )

شوق :wench
دانه : موجوده
شوق : sh9ar ?
دانه : خلاص هدني
شوق : wala 9dgene ra7 yrdlch goli shog ma galat walllaaa
دانه : خليت بنت خالتي تكلمه وقالها اذا دقت ولله راح افضحهااااااا
شوق : ma 3leh salfa twha 7ara n6reha tbrd
دانه : اللله كريم

ومر وقت وصارت ساعه تقريبا 2 بليل
حزتها يوم دانه استسلمت ان مراح يرد لها قامت دزتله مسج قوي

وهذا كان مسج دانه مكتوب بالضبط كل كلمه وكل حرف كوبي بست

*انا اسفه وحقك علي علا راسي من فوق ومن زود حبي لك ماقدرت امسك نفسي واناحيل منهاره واي كلمه سمعتها مني مو اضراط بلعكس كل كلمه كانت دليل حبي لك وانشالله
الي تبي يصير وانا ماراح ادق ولا ادز مسج وهاب.. وادري تحملتني وايد بس راجع نفسك علا اليوم و فرصه سعيده وكانت احلا ايام بحياتي ماراح انسا ولا يوم قضيته وياك ويعطيك العافيه
علا كل شي وما قصرت وانشالله بتلقا احسن مني بوايد دير بالك علا نفسك وكل نومه *تنامها نوم العوافي وتغطا عدل وكل اكله تاكله بالعافيه وكل ما تطلع دير بالك علا روحك والله
يوفقك يارب وكل تعب تتعبه يالغالي فيني ولا فيك وانشالله اوعدك راح ترتاح بحياتك من بعدي مع السلامه...

-

وهاب مارد عليها حقرها ومتمسك بكلمته ومصر علا كلامه لان اهوا مايرضا احد يسوي فيه جذي تعقد من زواجه والضحيه دانه مايبيها تسوي ولا شي يبي يعيشها عيشت اول ماتطلع ولا تروح كله بلبيت ودانه توها صغيره تبي تشوف الدنيا تبي تعيش تبي تستانس وهاب عمره 28 شاف كل شي بدنيا استانس خذا حقه وزود بس دانه عمرها مراح تفكر وتقول انها صغيره وان وهاب مايصلحلها لان تفكيره غير عن تفكير دانه والي يبيه شي كبير دانه ماتقدر عليه..


**خذ قلبي لجروحك ولا يجي قلبك جروح
يسلم قلبك اللي بكـل مـا فينـي فديتـه
وشلون ما شيل همومك وانت للروح روح
لو ينشرى فرحك بعمري لجلـك شريتـه
لو ينشغل بالك احس كل مافينـي ينـوح
تصغر الدنيا بعيوني وكل فرحي نسيتـه
اشكي ما بك خـل قلبـك لقلبـي يبـوح
ذبحني سطر من الالـم بعيونـك قريتـه
عطني احزانك ببني لها بصدري صروح
خلها من اسى الماضي اللي بحبي طويته
اضحك حبيبي بسمتك لي غايه وطمـوح
كن نور هالدنيا من صدى ضحكك خذيته
تبسم للامل خل عطـره بجـوك يفـوح
ترى بعيوني غرامك امل عمري بديتـه
انت بناظري قمه ويبقى غيـرك سفـوح
لا عدمت نظر عيني دامك بطيفك ضويته
خذ قلبي خذ كل ما فيني ولا تجيك جروح
انا ادري كثر ما عطيتك حقك ما وفيتـه.
-------
ثاني يوووووم
دار شوقه

يرن فونها صبح
jrrah calling
شوق وأهي نايمه : الوو
جرآآح :صبآح الخيــرر .. صباااح الورررررد:*

شوق واهي تبتسم : صباح الفل

صَباحِ الخِير وَلا الخَيِر يَهْدي لِك صَبَاحِتهُ
صَباحِ الوَردُ ياوَرد العُمُر يانَغمَة اِشْراقِي
https://images.lakii.com/images/Dec10/asma_ysxUL8.mp3

<< "سمعوها لان جراح اهداها صج حق شوق :*

جراح : شلونها
شوق : زينه اففف مالي خلق ادرس حق الفاينل
جراح : الله يعينكم حتى انا جم يوم ومسافر
شوق واهي ضايق خلقها معنه ماكو شي بينهم ولا صار شي بينهم وبالبدايه كانت مستثقلته وايد بس حست بشي غريب : امم وين
جراح : شنو وين مو قتلج ادرس بالايمارات والحين عندنا متحانات انشالله بس امتحن وارد
شوق : يعني شكثر بتقعد !؟
جراح بصوت عالي: يه يه جنهم يبـوووووووووووووووني اقعد وياهم
شوق بتوتر : هههههههههه اي
جراح : شوق ؟
شوق : عيونها @@
جراح بحنـيه : فــــديــــــــتج
شوق : .....
جراح : راح اشتري بلاك بيــري عشانج عشان اكلمج وايد مناك لان ادري انتي بلاك بيري ماسكته اكثر من ايفون وماتردين علي بسرعه بالايفون ولا تدرين عن هوا داري بس قاعدلج قعده انا
شوق : لوووووول اييي ححده اي واحد بتاخذ اي نوع
جراح : مثلج


***أجمل مافيك اني لقيتك بوقت ما كنت ادور فيه عن شي
وجيتني فجأه لتسرقني من كل شي ***

خل اقولكم شكل ومواصفات جراح عالسـريع : جرآح> عمره 22 سنه يدرس بالايمارت ساكن بالدسمـه عنده اخو اكبر منه 26 سنه واخو 24 واهوا 22 واخته 13 سنه ويدتهم وياهم بلبيت وامه وابوه .. بنسبه حق ستايله : طووييييييل ولونه اسمراني سمار البحر لان دايما بالبحر اهوا ينام بشاليهم بالايام وقرعه مسوي ديرتي عوارض (لحيه) عنده غمازتين الي معذبين شووق ..شوق تموت عالغمازات المحفوره حيل وجراح غمازاته حيل واضحين ..جسمه رياضي فتنس ..وبالنسبه حق شخصيته : اهوا حده صايع مينون خبل على نياته يحب الوناسه كله بشاليه او بداونيه في بيتهم وراح تعرفون شخصيته اكثر بعدين; )
-----
الظهر عالساعه
2 تقريبا

ابو ركان وام ركان ومريم وشوق تحت يتغدون وكالعاده ركان مو موجود
(شووق بالها كلش مو وياها تفكر بجراح ان بيسافر صج ماكانت تكلمه ومعطيته طاف بس حست انها راح تفقده )
**تكفين يا الأمارات حطيه بعيونج تراني تاركه لج انسان غآآلي
(مريم تفكر بفهد وشراح تسوي معاه تخليه ولا تستمر وياه واذا خلته ماتقدر تفارقه واذا ستمرت وياه راح تتعذب وياه طول عمرها لان اهوا لا مبالاه)
** أنا ليه اشكي جرحك وانا الي حاضنتك برضآي

ام ركان : هالركان هذا باط جبدي
بو ركان : طيش شباب
ام ركان : وانت ماعندك غير هالكلمه لو تمسكه وتحرمه صدقني راح يتأدب
بو ركان : شنسويله بعد واذا ضغطنا عليه بالهعمر يمكن يسوي اي شي الله كريم
ام ركان : .......
مريم قامت
ام ركان : وين اكلي اكلي
مريم : لا خالتي شبعت
شوق : .......
مريم راحت
شوق قامت وراها
ام ركان : وانتي وين الثانيه
شوق : شبعت مابي
ام ركان : اي طبجتها الثانيه لازم بعد
بو ركان : خليهم شعليج
---
غرفه دانه العصر كانت نايمه صحت علا رنة فونها
دانه : وهاااااااااااااب !!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:02 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 5

غرفه شوووق

شوق : تصدقين احس اني بفقده هههههههههههه
مريم@@ : منو اهو
شوق تتنهد : جــــــراااح
مريم وشاقه الحلج : منو جراح هذا الي كله يدق وماتردين ..الي انا مادري شنو قصته بالضبط
شوق : اي
مريم : وشفيه بعد
شوق : بيسافر ويخليني
مريم (بسمالله ..من متى @@) : !!!

صوت whatsaap شوق
درت ان من جراح سيده قامت فزت شافت شنو مطرش لها من بعد مااااااا كانت كله إطنش

جراح : "صحيح إني ما ملكتك وإنت حر في حياتك بس اتحدى تلاقي منهو مثلي يبيك ويحبك.عيش بدنيتك وجرب اطباع البشر بذاتك بتعرف اني الوحيد إني استاهل تسميه (حياتك)"

شوق(فديته) : e7m e7m :P shal thi8a

جراح: اهداء لج

----

غرفه دانه

دق عليها وهاب
منصدمه
مستانسه
متنحه
متوتره
دانه : أأأأ أأأأ أأأأأألووووووووووووو
وهاب : .........
دانه : الوووووو رد علي وهاب رد
وهاب :.......
دانه تبجي :و و وهاااا بب

وهاب بتنهيده : أأأحبــــــــــج

*** صوتك أسرني وبجد أحتاجه
في كل لحظه أحسه مايفارقني..
في سكة الحب له دربه ومنهاجه
صرت أعشقه من كثر ماكان عاشقني...
أموت في جرأته وأموت بأحراجه
لك صوت والله ماغيره يروقني....
مثل البحر كان أحلى مابه أمواجه
بصوتك وبحبك وبشواقك مغرقني....
متى أسمعه بس؟
أو في يوم نتواجه؟
حيث إن صوتك لشوفاتك يشوقني....
لوكان للحب حاكم ألبسك تاجه
لاطوقك فيه كنه جاء وطوقني.....
وقبل النهااااااااااااااايه طلبتك بس هالحاجه
ياليت هالصوت ليله ما يفــــــــــــــارقــــــ ــني
-----
غرفه شوق

عالساعه 9 بليل

شوق كانت تتسبح وتفكر بجراح
بينها وبين نفسها
" شفيني فجأه قمت افكر فيه انشالله مو جذي ههه وانا شكو سافر ولا لا بس مادري ليش احس بفقده مممممم بس اهو قالي بياخذ بي بي وبيكون 24 ساعه يكلمني
مااااااادررررررررررررري
مادري

يلا على ايدك حبيبي يلا علمني
دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
فديتك قد ماتقدر .. تغزل فيني دللني
وخليني معاك اعرف فنون الحب واصوله
كذا خذني مثل طفلة حبيبي برقة عاملني
وحفظني كلام الشوق وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك .. ونظراتك تذوبني
و ابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله
فديتك نسيني نومي وخل طيفك يسهرني
معاك الليل لو طول ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي .. رجيتك يلا جنني
وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله

https://www.4shared.com/audio/sqNHk8Ea/__-___.htm


شوق خلصت ودشت غرفتهااااا شافت مريم ميته بجي وتصارخ بتلفون مو فاهمه اهيا شتقول تعرفون الصراخ الي يطلع من البلعوم الي تحسين بلعومج راح ينشق جذيه كانت مهستره حييييييل حييييييل صوتها قام يروح من الصراخ ويها احمر قامت تعرق تمشي بالغرفه تصرخ تصرررررررررررررررخ وتقط تلفون حيل علا طوفه وتقط نفسها علا الفراش وتغطي ويها بالفراش وكاتمه صرختهاااااااااااااااا وبجيتها
شوق :مررررررررررررررررررررررر� �رررررررررررررررريم
مريم حبيبتي شفيج ردي علي ليش تصرخين سسسسسسسسسسكتي امبيـــــــــــــه امي امي تحت لاتسمعج شفيج مريم ردي
مريم تشاهق و ويها عالفراش قامته الشهـــــــــــــــقه
شوق (بتبجي): امببببببببببببببببببببيه سمله عليج
مريم الله يخليج ردي ردي علي
مريم ماترد تبجي : ..............

شوق بتوتر إدور تلفون مريم قامت خذت تلفون من الارض بس كان متبطل وبطاريته متبطله وتبي تشوف منو الي خلاها تصير بهالحاله
منو داق عليها ؟
منو داز لها مسسسج ؟
منو مكلمها ؟
شوق ماسكه تلفون وتنطر يتبطل تبي تعرف لان مريم ماترد عليها كلششش

بطلت التلفون ولا تشوف مكالمه من ......؟

--
غرفه ناديه اخت دانه

ناديه : ههههههههههههههه حياتي انتي ولله
جوجو: يلا متى تيين بيتنا

دانه دشت دارها
ناديه : لحظظظظظه جوجو لحظه ... شتبين انتي ؟
دانه : منو تكلمين
ناديه : هجورر رفيجتي
دانه : انزين انا بروح جمعيه تين وياي
ناديه: اي بس خليني امرر بيت هجور بشوفها
دانه : ماكووووو قلنا بنروح جمعيه
ناديه بعصبيه : وانتي كله ماكو وماكو عالاقل انا رايحه حق رفيجتي مو انتي حمدالله وشكر بس فراره ومصخره وشباب
انتي و وهاب مالج وشوقووو ام سوالف
دانه منصدمه @@ : اقول احترمي نفسج شوق اشرف منج ومن سوالفج عبالج مادري شتسوين
ناديه : لا تكككككككففففففه قولي شسوي تكفه
ولله كل سوالفج عند امي نطري
دانه بتوتر لان تدري اختها خبله ومينونه وعقلها ياهل : شبتقولين يعني عالاقل اكلملي واحد احبببببببه مو انتي استغفر اللله شذوذ (اطالعها من فوق لي تحت )وطلعت دانه من دار

ناديه متنحه شقالت هذي @@ شنو شذوذ شالكلام شكو تقولي جذي : ولللله اعلمج دانوه
هاجر دزت مسج حق ناديه

**etha 5l9taw hwash dgay :*
ناديه على طول دقت وكملو سوالف
-----------

غرفه شوق بليل

شوق ماسكه تلفون وتنطر تبي تعرف لان مريم ماترد عليها كلششش
بطلت التلفون ولا تشوف مكالمه من ......؟
مكالمــــــه دوليه
من امريكا
شوق درت ان من فهد وتدري الي سوا فيها هذا كله فهد !! شوق خذت نفس عميق وقعدت عالفراش تتنهد وسكتت وتشوف مريم وقلبها مكسور عليها
بدون تفكير راحت شوق غرفه ركان وسكرت عليها الباب
وإدق على فهـــــــــد

---
بصاله في بيت دانه

دانه : اي ولله مادري شفيها جني عدوتها مو اختها ولله مادري شسوي يا وهاب
وهاب : ماعليه اهي اصغر منج انتي اختها الكبيره حاولي تتقربين منها تسمعين لها شوفيها ليش تسوي وياج جذي وشلي مضايقها
دانه : اهي كل كلمه وثانيه قالتلي شوق وشوق جنه ماكو بنت بالدنيا غير شوق كل عذاريب الدنيا تحطها فيها والكل يدري شوق رفيجيتي واختي من يوم كنا صغار
وهاب :.......
دانه : ولمن تشوف شوق تكون وياها غير تضحك وتسولف بس من وراها تتكلم عنها ام ويهين مادري شفيها
وهاب : تبين صج حته انا ما احب شوووووق وماحبج تطلعين وياها ونا من زمان مانعج عنها
دانه : ولله حرام عليك البنت مافيها شي شفيها ليش جذذذذذيه تسوون
وهاب : انا قتلج ماحب تطلعين وياها اهي مافيها شي بس انا ابيج تقعدين بلبيت وشوق كله تطلع وتبيج وياها
دانه : اي اأأوو....
ام دانه : منو تكلميـــن ؟
دانه : شوقو يلا الحين ادززلج ياه واتسب يلا باي
وهاب : ......
طوووووط
دانه : هذي شوقو تبيني ادزله فيديو
ام دانه : ....
---
غرفه ركان

شوق : شلونك ؟
فهد : تمام وين راحت مريم فيها شي صارلها شي
شوق : لك عين تسأل فهد؟
فهد :.......
شوق بكل هدوء : اسمعني فهد انا بقولك جم شغله مريم بنت عمتي اوكي وغير انها بنت عمتي اهيا اختي وانا ما اسمح حق اي انسان يجرحها ويلعب اب مشاعرها جذي ؟ شنو انت ماكو احساس بس ابي افهم لو الي صار فيها صار فيك ؟ شنو بيكون ردت فعلك شنو بيكون موقفتك ؟ لو انك صدفه اتشوفها ويا
وااااحد جدام عينك وعالبحر وبوضع ....
شبتسوي قولي
لو تمسك بي بي مالها وتلقى كله شباب ومصبنه ومصخره شبتسوي ؟
لو انك ادق ادق عليها بليل وكله ويتنق وتحقرها شبتسوي ؟
لووو انك ادق عليها وتسمع صوت صبي يمهااااااا يتكلم واهيا تضحك وتسكره بويهك شبتسوي ؟
لو انك ادش على بروفايلها عالفيس بوك وتشوف صورتها ويا واحد لامته شبتسسسسسسسسوي ؟
ها ؟
كل هذا نسيته ؟
كل هذا انته سويته لها ... وترد ترجع لها وبدقيقه ترد لك
مافكرت اهيا ليش تردلك عقب كل هالخيانات منك
مافكرت اهيا ممكن انها تلقا واحد احسن منك يصونها ويحافظ عليها ويخاف عليها ويحبها ويسكر عيونه عليها
ماخليت شي ماسويته يا فهد
كل شي سويت فيها خنتهااااااااااااااا كلمت غيرها لعبت بعصابها
كلمت بنات .. بالكويت .. بالبي بي بالفون تواعد بنات تتمصخر وتختمهااااا وانت بامريكا ويا بناااااااات
شوف لو انك مسوي هشي من وراها جان تنبلع نقول انت طبعك جذي ويحب تغيير (نظام الحقاره)بس ليش مو عاد لها اي اهتمام تحط صورتك ويا البنت جدام عين مريم
وانت تدري ان مريم كل يوم اتشوف بروفايلك
فهــــــــــــــد انا مابي اسمع منك ولا كلممممممممممممممه
الي ابيه منك شي واحد
انك توخر عن مريم

فهد منصدم : نعممممممممممم
شوق : مثل ماسمعت وهشي مو بس انا ابيه حتى مريم ماتبيك ماتبيك
فهد (حس انه سالفه صارت صج هالمره): منو قال هالحجي مريم تحبني وتبيني
شوق (بثقه): صدقني ماتبيك وانا راح اثبت لك هشي
فهد(يتبلعم) : بسمع هشي منها اهيا
شوق بستهزاء : هه بتسمع
طووووووووووووط طووووووووووووووط

خنقولكم شوي عن فهد : طبعا من سوالفه عرفتو شخصيته ان لعوبي وتوا صغير يبي يستانس بس مو أي وناسه ! (وناسته بالبنات والمصخره ) دايما كان يخون مريم وتسامحه ..لانه تحبه .. ومن سافر امريكا زادت سوالفه .. بنسبه حق ستايله> طوله زين مو طويل ولا قصير يمكن 175 أسمر ضعيف عيونه صغيره نعسانه خشمه صغير شفايفه كبآر كله مقرع واذا طول شعره نظامه يلبس تآج على بونه انا بأمريكا وهشي يلوع جبد مريم دايما تقوله قررع ..مملوح بس مو وايد يعني عآآددي

-----
غرفه شوق

عند مريم
منهاره
تعبانه
هلكانه
ماتدري شنو تبي
افكارها متشتته
موقادره تفكر
شلون بتدرس
شلون بتعدي هالمره الفاينل
شبتسوي باجر
شبتسوي ويا فهد

**
اعز الناس جذي سوه .. حب سنين نساه مره
هذا جزا منهو كان .. وفي ومخلص له طول عمره
مردك لي ترد يازين .. تقولي غيرك مايملي العين
جربت انا الهوى مرتين .. خلاص بعدك حلفت ماهوى
مسامح لولا تبجي دم .. خلاص قلبي ماعاد يهتم
شمل الهوى صعب يلتم .. بعد ماخنتي العشرى
منهو جازا الوفى بنكران .. منهو سمع عزيز انهان
لكن أسف درب النسيان .. ماكنت اظن سهل أمره

https://www.4shared.com/audio/DlxoEl_1/_----_.htm

دشت شوق حق مريم وحذفت فون مريم عالفراش
شووق : مريم لازم تهدينه
مريم :.!!!!!!

((مدريت لك فرحـــه ومديـــت لي هم ..وآنــا إستحيـــــت أرد مدت يمــنـــاك ))

---
في نفس الليـله هذي بليل كل وحده على فراشها تفكر شنو بيصير لها باجر ولي وين بتووووووصل

1)مريم ,من كثر البجي والارهاق وتعب ناااااااااااااااامت قتيله

2)شوق ..تفكر بسالفه دانه وشنو مصيرها ويا وهاب راح يسعدها ولا بيتم وياها جذي ؟تفكر بمريم حبيبة قلبها شبصير وياها ويا فهد راح تقدر تهد فهد وتعيش بدونه ..وفهد راح يتركها بحالها ولا بيتم وراها؟
وتفكر بجراح الي دش حياتها فجأأأه وبيروح يسافر ويخليها راح يدق عليها ويناشبها نفس اول وينفس ويطنقر عليها اذا ماردت // راح تفقده ولا لاا ؟؟

3)دانه متعوده دايمه تكلم وهاب وتنام على صوته وتصحى وتلقى تلفون على اذنهااا وتقعد على صوووووته

4)ناديه حالتها نفس ما اهيا ماكو شي يديد دايما ويا رفيجاتها ومو واضحه وكلها غموض

---

بعد جم يوم

الاحداث باختصار عشان تعرفون كل واحد شنو وضعه الحين:
جراح دق على شوق وقالها ان الحين بيسافر وخذا بلاك بيري مثل ما طلبت شوق عشان تتواصل وياه ووعدها يتصل عليها وايد شوق رضت بالامر الواقع ودعو بعض وسافر جرآح الإيمارات

مريم للحينها على حالتها ماترد على فهد كلش مسحته من بي بي وعطته بلوك بالواتساب وماترد عليه وقاعده شوي شوي تدرس وتهتم حق دراستها لكن بالها دايم ويا حبيبها مشغول
شوق تحاول انها تنسي مريوووم همها وتحاول تلطف جو دايما وتقعد وياها وادرسها ووقت البريكات كانت شوق تاخذ مريم تطلعها تشربها عصير وترد بيت او يفرون فرتين جذي ويردون
المهم انهم يطلعون من جو البيت يطلعون بو ساعه ساعتين اب بجايمهم :P ويردون ..كل هذا كانت تسويه شوق حق مريم عشان تنسيها وتطلعها من الي اهيا في ووعدتها شوق بس تخلص امتحانات تسوي حق مريم كل الي اهيا تبيه بس تأشر هذا كان دايما كلام شوق حق مريم عشان تشجعهااااا..

شوق كل ما إدق على دانه وتقولها مرينا البيت او خل نطلع او او ..الخ كانت دانه دايما تتعذر لها عشان مايتكرر الي صار ويا وهاب وكانت منقرصه خلاص
وشوق دايما كان يحز بخاطرها هشي لان دانه ماكانت جذي قبل كانت كله ويا دانه وااااااااااااايد وااااااااااااايد بس من دش وهاب حياتها غيرها حقها وغيرها على رفيجاتها
بس شوق تخلي بقلبها وتسكت ماتبيهم يفترقون بسبتها تبي تشوف رفيجتها مستانسه ويا الي تحببببه

ودانه شي عادي جدا انها تقعد بلبيت بالاسابيع كله لخاطر عيون وهااااااااب ماكانت ترفضله طلب

فيصل اخو دانه للحينه على ما اهواااا دايما يآمر عليها وياخذ فونها ويجيك على ارقام ساعات ...


آلصبح يوم الخميس ..

شوق مسكت فونها "تفكر بجراح وصل ولا ما وصل وليش ما دق ليش ما دز مسج ممممم اكيد صار له ظرف او شي هدت فونها وانسدحـت ..

بعد تقريبا نص ساعه جذي وصلها مسج ...
فزت على طول بطلته

جراح : " يعني عشآن آلصبح يشبه(حنانك)صرت تستكثر تصبح علينآ :$ "
شوق على طول ردت عليه :WeeeNeeeeeeeeeeeek

جراح على طول رد : بقلبج

شوق :$ : la 9j w9lt ?

جراح : اي توني واصل وقلت اطمنج الحين رايح شقتي

شوق : el7mdla 3slama

جراح : يسلمج ربي يقلبي .. دزيلي البن مالج

شوق : 231c...

وضافها...

من يومها شوق 24 ساعه ماسكه البي بي مايطيح من ايدها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:02 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمــله
يوم الخميس سـآعه 7 المغرب

دقت دانه على شوق

دانه : هلوووو
شوق : من وين طالعه الشمس
دانه : من بيتنا
شوق : شخبارج ; )
دانه : ولله تمام حبي شوقووووووو تعاااااااالي اليوم ويانا الافنيو انتي ومريوم انا وامي بنروح جذي نتمشى
شوق : اي يلا انا ما اقول لأ عادي بس اي ساعه بتروحوون ؟
دانه : يعني عال 9 لان امي بتمر المنصوريه بيت يدي بتسلم عليهم قبل ما يسافرون بيروحون اسبانيا
شوق : اوله 9 وايد دانوووه خنروح ابجر
دانه : شسوي شوقو امي هذي حزاتها بس نطري خل اكلمها اقولها ان احنا نروح بروحنا مبجر واهيا اذا خلصت تيلينا مناك
شوق : خووووش .. ناطرتج
دانه : باي حب
شوق : باي قلب
-
شوق : مريوم يلا يلا بريك قوي.. قومي بدلي بنروح افنيو

مريوم : دانوه بتيي ؟
شوق : يس
مريوم: و وهاب ؟
شوق : واحنا شكو فيه :@
مريوم : مو مايبيها تطلع
شوق : عاد شنو قاعده اسبوع بلبيت مسكينه اكيد استأذنت منه ورضه ولاعقب طلعتنا هذيج ماتوقع دانو بتجذب بعد هههههههههههه
مريوم : ههههههههاي من صجج حده الي صار جنه حلم
شوق : اي والللللله
رن فون شوق
daNDOSH Calling...

شوق : اااابوووووووي you
دانه : يلا امي قالت روحو قبلي .. تعالو مروني المنصوريه ونروح الافنيو لان انا بروح ويا امي بيت يدي اسلم وعلى ما تيون
شوق : اوكيييك على ما نبدل
باي

دانه : بااااااااي
**عقب
بدلت شوقه لبست لها نفنوف قصير لونه اوف وايت جذيه صاير جبنيز ومسويه شعرها سترريت حيل وفرق وهالمره حطت ايلاينر اعرض من كل مره وبرونز وحمره ورديه فاتحه مو قلوس
مريوم : بنطرون اسود ضيج ولبست عليه قميص تقريبا لونه بيج جذي وشعرها مسويته ويفي خيفيف وقذله على جنب وحاطه ايلاينر ضعيف ومسكره وقلوس

طبعا شوق قايله حق امها انها بتروح وامها عادي ماتقول شي اذا طلعت دايما تخلي شوقه براحتها وبطلعاتها وتبيها تستانس وخصوصا اليوم الخميس
طلعو من قرطبه عند اشاره الحب طبعا زحمه مابقا احد ما لحقهم لي المنصوريه بس طاااااااف معلين عالاغنيه:

ربيعي صيفي انا بكل المواسم احبك
ما هو بكيفي ترى مكتوب لازم احبك
يا كل الشوق انا كل ما نبض شوقي
احس اني بعدني حي انا مخلوق
عشانك انت و عيونك و لا ابي من زماني شي
انا احبك بس احبك&&
سميتك ملاك الروح شفى الجروح عشق الدنيا مو كافي
وصفتك و مهما قلت ترى قصرت و حبك فاق اوصافي
شلتك كلك بعضك في احضاني
و صرت بحبك اي اناني
شلتك كلك بعضك في احضاني
انت واحد مالك ثاني
و آه ميت فيك

https://www.4shared.com/audio/ETAKKEPO/__-__.htm
شوووق سرحت بجرااااح تحس انها ودها يرد تبي تشوف عيونه تبي تشوف غمازاته ..طبعا هاده البي بي لان جراح كان تعبان ونايم
مريم ميته على صوت فهد مو قادره على فرقاه تسمع الاغنيه ومتنحه صوب دريشه

-
وصلو عند بيت بـابـا فيصل الي اهوا يد دانوه
ركبت دانوه وياهم
دانه كانت لابسه بنطرون جينز وقميص شوي وسيع لونه كحلي وحجاب كحلي وايلاينر ضعيف وحمره حيل خفيفه شكلها كان ناعم وايد

-
بالطريج
دانه : شوقو تدرين وهابو بيروح الافنيو
شوق : يدري انج بتروحين عيل ؟
دانه : اي بس يدري ان ويا امي مايدري ان وياكم بس ماعتقد يشوفني احنا خل نقعد بنك بيري على ما تيي امي
مريم بقلبها(يلهوي) : @@
شوق بقلبها(يا مصيبتي) : @@
دانه@@ : شفيييييييييييكم ؟
شوق (تسكر الاغاني): شناويه على نفسج فهميني ؟
دانه: لا لا انشالله مايصير شي
شوق بعصبيه : امممممم اوكي مايصير شي..مايصير شي

توهم دشو مصافط
هذاااااااااااااااا الي صار بضبط >>>>>>
شافو سياره وهاب داش نفس المصافط هههههههههههههههه
مادري هالوهاب ساحر ولا يني

وهاب يدري انها راح تيي الافنيو بس راح يعصب انها مو يايه ويا امها يايه ويا رفيجاتها وتدرون بعد وهاب يموت على شوق

دانه شافت سيارته جان تنسدح (اهيا كانت قاعده ورا)
شوق :انا اله وانا اليه راجعوووووووووووووووون
دانه شوي وتبجي : تكفه تكفه غيري المصافط روحي خنصفط برا

شوق : وهااااااااااااااااااااااا ذي حالتي وياج انا مانخلص

دانه تبجي : تكفين طلبتج ولله انتي صفطي وانا اقولج شنسوي بعدها

شوق بعصبيه : انتي كل افكارج هدامه ماتعرفين تفكرين بس بسوي الي تبينه ماشي

"راحت شوق صفطت مصافط ثانيه

دانه : سمعو بنات انا بدش الافنيووو الحين بمشي بروحي وبدق على وهاب بقوله ان انا يايه ويا سايقنا الافنيو وامي بتيي بعدها اهوا عادي يرضا اذا كنت ويا سايق بس وياكم مايحب

شوق :@@
مريم :@@!!!!!!

دانه :بعدها بقوله اني صادفت رفيجاتي اهني

مريم شوق منفسين : : )

"دشت دانه الأفنيو ويا مريم وشوق وكانو بالاصنصير كلهم ويا بعض وعقب مايوصلون راح يفترقون

بس المصيبه الحلوه ان وهاب كان يم الاصنطير هذا يتمشى ويا رفيجه .. والمصيبه الاكبر ان دانه للحين ماقالتله انها يايه ويا سايق .. اهوا عباله الحين ويا امهااااااااااااااااااااا

تبطل الاصنطير ..
دانه : @@
شوق : @@
مريم :@@

وهاب شافهم ويا بعض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:04 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وهااااااااااااااااااااب شافهم ويا بعضضضض!!!!!

دانه وخرت عن رفيجاتها جدام وهاب

(من الوهقه )
ودقت عليه تقوله نفس الكلام الي اتنفقت ويا البنات عليه وقالتله ان ويا سايق يايه وصادفت رفيجاتها بالاصنطير

بس وهاب مخه قفل وتهاوشو وودانه تقريبا ساعه ماسكه التلفون تترجى وهاب ما يسكره وقعدت تبجي وتتكلم بلفون

شوق معصصصصصصصصبه : فضحتينأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأ
مريم : : )
دانه تبجي : ولللللللللللله العظظظظظظيم ما ييت وياهم ولله ولله شفتهم تحت

وهاب : طول عمرج مراح تتسنعين الجذب يمشي بدمج

وظلو على هالحاله لمن وصلت ام دانه وكلهم قعدو اب بنك بيري ودانه قاعده ولا كلمه وحدهاااا مبين عليها البجي وويها معتفس وشوق قاعده تلطف الجو جدام ام دانه ومريم لاهيه بفونها
يعني قعدتهم كانت عالفاظي .. بس شوق وام دانه يسولفون

--
بيت دانه بكيفان بليل ساعه 10

فيصل : وين أمي
ناديه : طالعه ويا دانو
فيصل : احس ان دانو زعلانه مني من خذيت فونها واهي متغيره علي
ناديه : انت غلطان
فيصل :واللله احس انها مسكينه مع الي سويته فيها قاعده تكلمني بس مبين عليها مضايقه مني .. ابي اكلمها متى يردون
ناديه : ولله مادري قبل شوي داقه علا امي قتلها اتيبلي بنك بيري وياهم
فيصل : وانتي ليش مارحتي وياهم
ناديه : امي موراضيه على بونه امتحانات وقعدي درسي
فيصل : كاااااااك مسكينه امتحانات (فيصل كان مخلص من زمان لان اهو مدرسه خاصه )
ناديه : جب

----

بالافنيو ساعه 10 ونص بليل

شوق حست ان الوضع قاعد يصير ويع وهم الوقت تأخر : يلا خالتي احنا بنروووح
ام دانه : لا قعدو ردو ويانا
شوق : لاخالتي انا يايه بسيارتي والحين وقت تاخر ابوي مايحب اتاخر اكثر
ام دانه : يلا اوكي ماشي ديربالج حبيبتي
شوق : انشالله خالتي
دانه : ...........

شوق ومريم مشوو راحو فوق صوب المطاعم ..ياخذون اكل ويردون
شوق : شفتيها شلون منفسه علي
مريم : مادري ليش تسوي جذي
شوق : قاعده انصحها واقولها لا تجذبين ولمن يجكها تقلب علي انا ! شنو هذا ساحرهاااااااااااا
مريم :.....
شوق ماتبي تنكد على مريم الطلعه وتبي تونسها : امشي امشي ناكل فوق وبعدين نرد البيت
مريم: بس طاعي ساعه جم
شوق : عادي ناكل بسرعه ونرد عال 11 احنا بلببيت
مريم :اووووووكييييييييك


صوت فون شوق البي بي :
بسرعه بطلته

جرآح : PING!!!!
PING!!!!!
شوق (واهيا تمشي اطقطق بل بيبي ولهت عن مريم): HALA HALA

جراح : سوري بآبا خليتج وايد والله تعبان نمت
شوق مستانسه : la 3adi e5th ra7tk nom el3wafi
جراح : الله يعافيج باباتي .. وينج؟
شوق : bl avenous
جراح :ليش مو قايلتلي ؟!!!!!!!!!!!!
شوق : ent naym
جراح : واذا نايم ماتعرفين تتحجين وتقعديني وتقولين !
شوق منصدمه :ma 7bit ag3dk w lesh agolk
جراح: ليش تقوليلي !!!!
شوق :.....
جراح :PING!!!!
شوق متوهقه ماتدري شتقول :JRA7 knt twk wa9l w t3ban maknt bthaygl
جراح : مره ثانيه تتحجين !!!
شوق: ok
جراح : ولي هالحزه بالافنيو ساعه 11 متى ناويه تردين ؟
شوق :ka bs a5th el 3sha
جراح : ....

---
شوق تضايقت ماكانت تبي يصير بينهم جذي وقالت حق مريم خل ناخذ تيك اوي ونرد

مريم : توج بتتعشين هني @@
شوق : لا بس هونا شوفي الزحمه
مريم : الزحمه ولا المسج الي وصلج واندمجتي فيه @@
شوق بابتسامه : الاثنين

وخذو العشى وبطريج رادين ماكانت تقدر تكتب بالبي بي حق جراح وجراح كان يكلمها ماترد . ودق عليها ...

شوق : الوو
جراح : وينج انتي اكلمج ماتردين
شوق :قاعده اسوق ولله
جراح: راده البيت ؟
شوق :اي
جراح : اوكي بابا ديربالج اول ماتوصلين طمنيني
شوق: انشالله
جراح :ديربااااااااااااااااالج
شوق: انشاااااااااااااااااالللل ه
جراح : ههه يلا اول ماتصفطين سوي PING
شوق : بنقااااااااااااات مو بنق
جراح : ههههههههههه فديتها جذي تريحين قلبي
شوق: فديت قلببببببك ابوي @_@
جراح :شقلتي؟
شوق : هاااااا:d
جراح: عيدي الي قلتي
شوق : ابوي انته
جراح: لا سمعت احد فدى قلبي
شوق بدلع: هههههههه اي انا :$
جراح يصرخ : راح أين اناااااااااااااا بستخف
شوق : سمله عليييييييييييييك
جراح : لاحلفي ولله قاعده تكلميني بلفون وانتي تسوقين ؟جني عطيتج ويه وايدد
شوق :ليش عادي تعودت
جراح : مو حاطه هاند فري
شوق : لا
جراح : ورررببببببببببببببببببببب بببي ان عدتيها هااااااااااااه ...
شوق تقاطعه وبدلع : ايييييييييييييييييه
جراح : لا ابوسج بوسه لا صارت ولا ستوت
شوق : عيل بعيدها 100000000 مره
جراح : عياره كل هذا عشان البوسه @@
شوق بغرور : لا يبه لا تصدق وايد
جرآح : ماشي ماشي يلا سديه وان وصلتي كلميني
شوق : انشالله يلا بيباي
جراح : باي حبيبي

------

بيت دانه
دانه وامها ردو البيت ودانه سيده دشت غرفتها مضايقه

ادق على وهاب ادق ادق عليه مايرد عليها لمن ملت ونامت

فيصل اخوها دش عليها دار لقاها نايمه ما حب يقعدها وراح

---

شوق ومريم وصلوووو

شوق دزت مسج حق جراح

شوق : ana w9lt taati
جراح : منو تاتج ؟
شوق: u
جراح : تاتي يعني شنو :$
شوق: tati y3ni 7tati e5t9ar 7yati
جراح : ابوووووووووووووووووي يعني انا حياتج
شوق : no no la t9dg waid
جراح : مآآآآآآآآآآآآشي

مريم نعسانه : انشالله تنزلين من سياره

شوق نست نفسها : اي يلاااااا
واهما عند باب سكه وصل ركان اخو شوق

شوق : هههههههههههه عجب عجب اخوي راد 11 وربع لا لا ماصدق
ركان يضحك: شتبين
شوق : نبيك يا اخوي وينك مانشوفك ماتقول اشوف اختي تبي شي شيات
ركان : ادري انج ماتبين شي
شوق : لا امبلا ابي وناقصني شي كبير
ركان : شنو
شوق بحنيه :حنااااان اخوي حبيبي
ركان استحى : هههههههههههههه اي زين

يدق فون شوق
jarrah calling

شوق اقطعت حديثها ويا اخوها : يلاااااااااااا امشو انشالله ندش داخل
وجراح كان عالخط
صعدت دارها وبدلت ومسحت مكياجها واهوا وياها عالخط
ونسدحت وسوولفوووووو لمن نامووووووووو ..
----
ثاني يوم الصبح

مريوم قعدت قبل شوقو
وشوق للحينها نايمه لانها سهرت وياااا جراح الفير

مريم : انشالله تقومين ساعه 2
شوق نايمه : تكككككفففففففه شوي بس
مريم : قووووووووووووووووووومي
شوق تمسك فونها جراح داق عليها مرتين وداز لها مســـج
جراح : "ماقلت لي وشلون صبحك بدوني ؟ .. اما انا صبحي بلياك مغرب

شوق تبتسم وردت عليه بمسج : men gal eni ga3da el9b7 bdonk

جراح بعد جم دقيقه رد عليها : توج قاعده بابا ؟

شوق :eeeeh w mali 5lg agom men elfrash

جراح : قوووووومي يلأأأأأ عشان تقعدين وياي ادرسيني

شوق : hehehe adrs nfsi wla adrs mryom wla adrs jra7

جراح : منو أهم ؟
شوق :drasti mst8bli akiiiiiid :P shko fekm aana:P
جراح : نحــيـسه تفكر بس بنفسها
شوق : la klkm :$
جراح : منو كلكم ؟
شوق : enta :P
جراح : ابووووووووووووووووووووووو وي

----
بـيـت دانه
دانه قاعده من صبح وادق على وهاب مايرد
طلعت برا الصاله

ناديه : ماكلمتي فصول
دانه : لا وينه
ناديه : قبل شوي طالع بس كان يبيج امس
دانه : شيبي
ناديه : شكله حس بتأنيب الضمير فيج هه
دانه : تو ناس
ناديه : عاد انتي لا تنفسين حاصلج فصول ايي يعتذرلج
دانه : وليش اهوا كان بيعتذر يعني
ناديه : اي ولله وعليه
دانه : يحليله
ناديه : وشفيج منفسه
دانه : مافيني
ناديه : وهاب؟
دانه : ........

-----------

العصر بيت شوق بصاله

شوق طايحتله سوالف بي بي
مريم قاعده متنحه بتلفزيون وماسكه كتابها تدرس

ام ركان : شوقووووووو متى ناويه تدرسين
شوق واهيا اطقطق بفونها : ولله ماما سهالات شفيج
مريم : الي تقول سهالات بتخورها
ام ركان : وانتي مريوم شلون تدرسين ومجابله تلفزيون
مريم : شفيج خالتي ماعرف ادرس الا بالزعاج
شوق لاهيه : ....

--

بيت دانه
بصاله

ناديه ودانه وام دانه قاعدين بصاله يشوفون تلفزيون وكل وحده لاهيه بشي

يرن فون بيتهم
ام دانه : ناديه شيلي تلفون
ناديه : الووو
...: سلام عليكم اختي
ناديه : وعليكم سلام منو !
...: هذا بيت بو فيصل
ناديه : اي منووو
....: ولدكم فيصل بالمستشفى مسوي حادث يريت تيون بسرعه لان حالته خطره و ...
ناديه تهد السماعه و تصرررررررررررخ : فييييييييييييصصصصصصصصصصلل لللللللللللل
ام دانه ايدها على قلبها : شفيه فيصل ناديه !!!!!!!!
ناديه تبجي تصرخ : فيييييييييصل ل .....
دانه منصدمه : ........................
ام دانه تاخذ سماعه : ألووو .. أأأ
طوووووووووووووووط


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 01:07 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 6

بعد ما دقو على بيت ام دانه وقالو ان ولدهم بالمستشفى وحاله خطره
ام دانه تاخذ سماعه : ألووو .. أأأ
طوووووووووووووووط
كلهم راحوله المستشفى طيرااااان
-
نرد الصاله بيت شواقه
شوق قامت صاعده دارها
مريم : وين على الله
شووق واهيا ماشيه : بكلم جرووح بيدق علي
---

بالمستشفى
ام دانه ودانه وناديه
دانه تبجي : يممممممممممه انا خايييييييييييييييييييييفه
ام دانه ماسكه بجيه : انشالله مافي شي مافي شي
ناديه تبجي
وصلو الغررفه
طلع الدكتوووووور
ام دانه : دكتور طمني فيصل شصار فيه قولي يا دكتور شفيييييييي ولدي
دكتور : سوا حادث ونقلبت سياره فيهم ولحقنا عليه بس اهو بحاله خطره الحين ادعوله
ام دانه تبجي وتلطم : اااااااااااااااااه يمه ولدي حبيبي قوووووووووووووم الله يخليك امك تبيك فيصل فيصل ااااه يا فيصل
دانه تهديها وتبجي : يمه قومي الله يخليج بس كافي يمه
ناديه تبجي وماحست بنفسها واغمى عليها
دانه : ناااااااااااااااااااااااا اديه
-
غرفه شوق :
شوق : ههههههههههههه
جراح : فديت الضحكه ولله مشتاقلج
شوق : ممممممممم عيارتك
جراح : والله العضيم عاد شوفي اول ما ارد ابي اشوفج
شوق : لا ماكو
جراح: موبكيفج
شوق : استحي
جراح:فديت الي يستحون ولله وياي انا ماخليج تستحين
شوق : شلون
جراح :بتشوفين
شوق : اممممممم
جراح : حياتي انتي
شوق مستحيه : ......
جراح : مايردون ؟
شوق : شقول :$
جراح : قولي تاتي ولا هني ماتعرفين تقولينها
شوق : تاااااااااااااتي
جراح : ابووووووووووووووووووي ولله ماقدر شوقوو يا نتفه
شوق : هههههههه انا نتفه
جراح : لا انتي نتفتي انا بس حقي بروححححححي يمه شلون تقول تاتي
شوق بدلع : تاتي وحتاتي وحياتي
جراح : ياعمري عليج .. عسى الله يخليججججججج لي
شوق : ويخليك:$
جراح : حق منو ؟
شوق : حق اهلك وكل الي يحبونك وتحبهم
جراح : لامابيهم
شوق : هااااااه
جراح : مابيهمممممممممممممم
شوق : عيييييييييييييييييييييييي يييييل
جراح :تدرين
شوق : لا مادري
جراح : امبلا
شوق : لا
جراح صرخ : لا تستعبطييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييين:]
شوق : اذووووووووووووووووني
جراح : يخليني حق منو ؟
شوق بهمس وصوت خفيف : حققققي
جرااااااح : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ
*
لاتعودني على (حلو كلامك)حيل أخاف القلب من حكيك يطيح
---
بالمستشفى
وهاب يدق على دانه ودانه ماترد ماتدري عنه قاعده تحاتي اخوها الي بين الحياه والموت ولا تحاتي اختها الي طاحت عليهم ولا امها الي تبجي ولا راظيه تسكت على ولدها
وهاب دق على دانه لان استغرب من دانه لا دقت ولا شي بالعاده ادق ورا بعض
قام يشكل عليها وماترد ومسجات وماترد
وصل ابو دانه لهم ..
ابو فيصل : وين فيصل ؟
ام فيصل تبجي:....
ابو فيصل راح حق دانه ودمعه بعينه : وين فيصل دانه قوليلي وينه ؟
دانه تبجي : يبه اخووي داخل بالنعاش يبه اخوي راح يموت ؟ قولي الله يخليك يبه فيصل امس يالي داري كان بيكلمني بيراظيني ناديه قالتلي بس انا كنت نايمه ما كلمته ولا شفته اليوم يبه خن ادشله يمكن يحاجيني
ابو دانه ماقدر وقعد يبجي يبجي يبجي .....:........
"فيصل بغرفه الانعاش وبحاله خطره بين حياه والمووووووت صار في نزيف براسه ومو قادرين يلحقون عليه
"ناديه حالتها مستقره بغرفه ثانيه نايمه
" ابو فيصل وام فيصل ودانه واقفين طول الوقت عند غرفه فيصل ينطرون فيصل راح يرد وياهم البيت ولا بيظل بالمستشفى ومراح يرد بيتهم للأبد؟
---
غرفه شوق
مريم : انتي للحينج
شوق :لحظه جوجو
مريم : ههههههه وصار جوجو ها
شوق : انا اقول درسي شيايبج عندي
مريم : كككككييفيي اهني فراشي بنسدح حرام
شوق انغثت : اروح دار ركان احسسسسسلي
----
بالمستشفى
دانه تبجي : يمه تكفين بدش عند فيصل شوي يمه الله يخليج بس بشوفيه شكان يبي مني امس
ام دانه تبجي : .....
دانه راحت حق دكتور وبيالله قدرت ان يدخلها
دشت عند فيصل
وصلت عند راسه وقعدت بالارض وحطت ايدها فوق ايدها وتشوف ملامح ويه وتبجي بحررررررررررررقه دشت عليه ماتدري اهوا حي ولا ميت شكله كااااااااااااان غير متغير عليها وااااااااايد (لا هذا مو اخوي فيصل الي اعرفه )
تجدم خطوه ورا خطوه دقات قلبها تتسارع
دانه بصوت خفيف : فيصل انا دانه فيصل رد علي
انت امس كنت تبيني صح تبي تكلمني شنو كنت تبي مني كاني انا جدامك فيصل رد علي كنت بتراظيني صح عشان تلفوني .. ولله انا راظيه عليك بس قوم رد ويانا البيت
دانه انحنت على ايده وقعدت تبجي حيل حيل حيل : تكفه لا تخليني تكفه لاتخلينييييييييييييي رد لنا فيصصصصصصصصل والله ماعندي اخو غيرك فيصل
عادي عادي اخذ تلفوني شوف حتى ايفون اذا تبيه اخذه اخذ كل شي بس انا مابي شي ابيك انته وللله شوف قاعده احلف مابيه بس رد رد لنا
دش عليها الدكتور شافها منهاره مسكها وطلعها برا لان هشي ياثر على فيصل
ابو دانه خانقته العبره : بسسسسسس يادانه خلاص تكفين خلاص
دانه تبجي وتلم ابوها : يبااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا قوله يرد لنا شكثر بيقعد اهني ليشششش مايصير اندشله داخل
ليش الاجهزه وايد عليه .. ليش ويها اسود شفيها عيونه ليش صايرين جذي يبا رد علي
ابو دانه ماقدر يتحمل حظن دانه وماسك البجيه : بس يا يبا ادعيله ادعيله
ام دانه قاعده وحاطه ايدها على راسها وماوقفت من البجي كلش
---
عند شوق ومريم :
شوق تسولف بال بي بي ويا جراح وتسولف ويا مريم
مريم : هههههههههههههههههه لا ذيج المره انا كنت رايحه ويا فجور ا طلعتها تلوع جبد
شوق : من زمان اهيا جذذذذذذي وكله عبالها اهيا احسن وحده
فوق شوق يرن
WAHAB Calling ..
شوق : شيبي وهاب @@
مريوم : اي وهاب
شوق : حبيب دانووووو
مريم : شيبي
شوق : ويع مادري يولي مالي شغل فيه اكيد بتفلسف على راسي مثل كل مره ولله ان رديت عليه بتهاوش وياه ماني راده
مريم : هه احسنلج
---
بالمستشفى
ابو فيصل : يلا امشو نرد البيت قعدتنا هني ما منها فايده
ام فيصل : ولللللللللللللله ماروح البيت وولدي اهني ولله ولدي يرد وياي
ابو فيصل : يابنت الحلال تعوذي من بليس قومي ارتاحي وباجر صبح نيي
دانه تبجي :......
ابو فيصل : يابنتي انتي ساعديني بعد بسج بجي ادعوله
دانه واهيا تبجي ورايحه صوب غرفه فيصل وتقول بقلبها : يارب انك تحط عينك عليه ويارب انك من كل شر تحميه يارب تقومه لنا بسلامه يارب طالبتك
وتمسح ادموعها وتروح صوب امها وابوها
دانه :يلا ييما قومي نرد البيت
ام دانه تبجي : ......
ومرو على ناديه غرفتها صحت وخذوها البيت بس حالته ناديه النفسيه كلش أأأكس وموقاعده تتكلم ومصدومه
رجعو كلهم البيت
----
عند شوق ومريم
شوق قاعده تفكر شيبي داق عليها وهابوووووو لا ايرادي دشت على دانوه واتسب
شوق :whabch shybi dag 3ly ?
ودانه ماردت عليها لان مو يم تلفون كلش
-----
بيت دانه
بيتهم كئيب اجواءه مو حلوه انواره طافيه
كل واحد راد غرفته
غرفه ناديه : ناديه على طول نامت لانها تعبانه
غرفه ابو فيصل وام فيصل : ام فيصل تصلي وتدعي ربها لولدها
غرفه دانه : تتذكر كل لحضه ويا اخوها لمن تعبت ونامت على دموعهااا
---
غرفه شوق ومريم بليل
معلين عالاغاني عالاخر
مشغلين تلفزيون
مطفين ليت
مشغلين الابجوره
يم سرير مريوم جميع انواع البطاط والككاو والحلاو
سوالف ضحك غشمره
طبعا هالحزه جراح عالخط ويا شوقو يسولفون ومايسكره كلش لمن تنام
شوق متابعه فلم ويا مريوم
وجراح حاط نفس القناه ويشوف نفس الفلم ويعلقون عالفلم اهوا وشوق
ومريوم اططقطق بال بيبي وتاكل بطاط وتشوف فلم
ودارهم صايره مزبلــــــــه حشاكم وعفيسه
طبعا مريوم تعرفت على جراح وضافته بال بي بي
هذي خطت جراح عشان اذا شوقو ماردت عليه يكلم بنت عمتها مريوم ;p
وشوق ماتدري عن الي صاير اب دانه
ولمن داخو كلهم وناموووووووووو
---
ثاني يوم صبح
غرفه دانه
قعدت دانه قلبها ناغزها
تبي تشوف اخوها
تبي تشوف فيصل
تبي تكلمه
من زمان ما سولفو
من زمان ما ضحكوا
اخر مره تذكر انها تهاوشت وياه على تلفون
من بعدها ماقعدو مع بعض كلش
قامت مخترعه وشافت فونها ..وهاب داق عليها 65 مره وداز لها مسجآت
ما اهتمت حق امره ! قالت بينها وبين نفسها توك تحس وتذكرني
دشت واتسب وشافت من شوق مسج وماردت عليها ولا اهتمت
بسرعه لبست وراحت المستشفى
شافت امها وابوها اهناك واقفين لمحتهم من بعيد
شكلهم ما يسر !
شكلهم كئيب !
مو نفس كل مره !
هالمره غير !
ليش شنو صاير !
لايطلع الي بالي صج !
بليز لأ!
ما اتحمل هشي ولله !
يارب احساسي غلط ! يارب
----
غرفه شووووووق العصر
قامت شوق شافت تلفونها وشافت ان دانه قرت كلامها وماردت عليها
شوق : اح شفيها ؟
لايكون صاير شي
ادق على وهاب ؟
لا لا فششله ؟ بس وهاب مادق علي الا ان في شي ؟
امبيه مادري ؟
واهيا تسولف ويا نفسها دق عليها جراح وقطع افكارها ونست شوق كل شي وردت عليه بكل حنيه ودلع
شوق : اهليييييييييييييييييييييي يييييييييين هلا بطش ورش والماي الي بلقرش
جرآح صوته كله نوم : ش و ق
شوق : عوينات شوق المركبه
جرآح صوت خفيف: لاتسوين جي
شوق تقلد صوته وتتكلم عالخفيف : إشسويت
جرآح : آآآآآآآه يا ألبي
شوق : هههه يلا قوم قوم ادرس وامتحن وفكنا عشان تررررد
جرآح : انشالله باباتي
شوق : .....
جراح : شفيج
شوق على نياتها: تصدق جروح دانوه رفيجتي اكلمها ماترد وامس بليل داق علي وهاب حبيبها ومارديت تهقى صاير شي؟
جراح صحصح : ومنووووووو وهاب هذا
شوق بقلبها ولييييييه : الحين انت ماركزت الا على وهاب انا خايفه على رفيجتي شكو وهاب
جراح : شكو داق عليج
شوق : مادري
جراح : تحجي
شوق : شدراااااااااااااااانننننن ننننني اكيد في شي
جراح : وشكو يعرف رقمج
شوق : لان مره دانوه داقه عليه من رقمي
جراح : انتي هي ! محد يتكلم من فونج سامععه
شوق بقلبها اف دعله :انزييييييييييييييين خلااااااااص جراح بس شفيك قول لا اله الا الله
جراح : اي لا اله الا اللله بس شكو يدق على حبيبتي وين قاعدين
شوق فز قلبها @@ قال حبيبتي :.......
جراح : شفيج سكتي
شوق : اممممم ها لا
جراح : ليش مو مصدقه انج حبيبتي
شوق : هه مادري
جراح : هذي الي تبيني اذبحها
شوق : لييييييييش:$
جراح : انتي حبيبتي سامعه ومابي اي احد يسمع صوتج غيري
شوق بقلبها واي فديته : انشاللله :$
جراح : ابوووووي
شوق : خل اقعد مريوم الهبله للحين نايمه واكلمك اوك
جراح : يلا بااباتي على ما اقوم انا
شوق : اوك بيباي
جراح: باي
----
بالمستشفى
دانه : يمه ؟
ام فيصل : .....
دانه قربت صوب ابوها : يبه ؟
ابو فيصل لف ويها : .......
دانه : يمه شقال الطبيب عن فيصل بيطلعونه اليوم ؟
ام فيصل تبجي تبجي تبجي :.......
دانه نزلت دمعتها : يمه حبيبتي شفيج كلميني ليش تبجين ها ؟قوليلي يمه عادي اذا فيصل بيقعدونه لي باجر ميخالف ننطره بس لاتبجين
ام فيصل ماقدرت تتحمل وتبجي وتصرخ :.....
دانه تبجي : يمه خلاص عادي حتى لو يقعدونه هني شهر ميخالف كل يوم نزوره انا وانتي وابوي وويانا ناديه كلنا نقعد اهني عنده بس مابي اشوفج تبجين يما فيصل مايرضه انتي تبجين وللله
ام فيصل ماقدرت تتحمل اكثر وتصرخ وتقول : فييصصصصصصصصصصل ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااات
ماااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااات
---------------
غرفه شوق :
شوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مريم توها قاعده من نوم ومنسدحه بفراشها ما قامت : ضحكتي من سرج بلا
شوق : تكفه شوفي البرودكاست الي دازته فجور وييييييييييييييييييييع احس هلاقه يعني شوفوني انا ويا حبيبي الحين
مريم واهيا تتثاوب: عادي مينونه
شوق :اي صج عطيني فونج بدق على دانوه ماعندي رصيد
مريم: اخذيه عالشحن
شوق ادق على دانه ماترد عليها دقت اكثر من مره ماترد
شوق: انشالله ترديييييييييييييييييييييي ييييييييين
---------
بالمستشفى
دانه تبجي: هههه لا يمه انتي اكيد سمعتي غلط شكو مات ما مات اهواا يبي يكلمني يبي يراظيني وللللللللله وين فيصل بكلم دكتور بقوله اني بدش بكلمه
ابو فيصل يبجي ومسك بنته : بس يا يبه طلبيله الرحمه خلاص يا يبه
دانه هدت ابوها وراحت دشت على فيصل
دانه تبجي : فيصل يلا عاد مصختها قوم بس خلاص قوم شوف امي وابوي برا وناديه تنطرك بلبيت انا مافيني شي شوف مو قاعده ابجي(وتمسح دموعها)بس انت قوم
الله يخليك فيصل لا تروح وتخليني (قامت تزيد بجي ) فيييييييييييييصل انت اخوي الوحيد ولله مالي غيرك بعدين منو يزفني منو يتهاوش وياي
منو يروح وياي الجمعيه الفير ونتمشى بسياره ونستعبط منووووو .. ناديه ماتيي وياي كل ماقولها تعالي ماتيي بس انت غير انته كله تطلع وياي الفير
كل مره اخليك تسوق سيارتي وامي ماتدري فيصل يلا قوووووووم فصووووووووول

نامت عين فيصل ووقف قلبه وانقطع نفســــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
دانه هسترت بجي استوعبت ان اخوها خلاص راااااااااااااااااااااااا اح مااااااات مراح تقدر تشوفه مره ثانيه هذي اخر مره تشوف فيها فيصل
ابوها يسحبها ادكاتره يسحبونها ماكو فايده
دانه تصرخ : خلوني خلاصصصصصصصصصصصصص ادري ان فيصل مات ولله ادري خلاص وخرو عني بس ابي اشوفه
ليش ماتخلوني اشوفه هذي اخر مره اشوفه بحياتي فيها ماراح اقدر اشوفه باجر ولا عقب باجر ولا سبوع ياي ولا بعد سنه ولا بعد سنين انتو متخيلين ان فيصل موجود وياي بس بهاللحظه
مراح يكون ويانا بلبيت غرفته يمي بتكون فاضيه مافيها فيصل خلاص فيييييييصل راح انا ادري ان راح بس هدووووووووووووووني خلوني اكلمه ابي اشوف ملامحه
ادري ان ملامحه غير وتغير وايد بس هم اعرفه هذاااااااااااااااا فيصل اعررررررررررررفه ااااااااه يافيصل ويهك ليش جذي حبيبي ؟ليش جذي تعبان وايد ؟فيصل في احد زعلك ويهك عيونك ليش جذي مجروحه وخدك متجرح ها فصول يعله فيني ولا فيك يعللللللللللللللله فيني ولافييييييييك (تقرب من فيصل حيل وتلمه وتحط راسها عند رقبته وصدره )وتشمه حييييييييييييييييل وتتنهد ااااااااااااه يا اخووووووووووووووووي
ااااااااه يا فيصل ياريحت اهلي (وتشم هدوم فيصل حيل وتمسكه حيللل)..شوفني يافيصل هذي اخر مره تشوف اختك فيها (وتحط ايدها تحت راس فيصل شوي شوي وترفعه لي فوق)اخر مره بكون وياك فيها ..فيييييييييييصل ولله مراح ننساك الله يرحمك يا اخوووووووووووووووووي الله يرررحمك يليته فييني ولا فيك
يليت يومي قبل يومك يافيييييييصل ..ابو دانه مسكها حيل وطلعها برا وقعد يبجي يبجي يبجي
ام فيصل برا كانت قاعده عالكرسي وتبجي بحرقه وماتتكلم
ابو فيصل ماسك دانه ويبجي لان كل مايهدها .. دانه تروح تركض على غرفه فيصل وتطيح عليه
دانه تبجي : ااااااااه يا اخوي رحت وخليتنا

"تعرفونه الي كان معي طول يومي ؟
الي كان يجنني ؟
الي كان يعشقني ؟
الي كان يخاصمني دايما ؟
الي كان يناجرني؟
تعرفونه
هذاك الي على كثر ما يزعلني كنت احبه واحب زعله
تعررفونه؟
هذاك الي كان يدلعني وكثير عادات علقني
تعرفووووووووووووونه؟؟
تراااه راح
تراااه راح
توى الحين راااح .........


((لا رآح غآلي مايجي بعدة غآلي ))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاطحت, boonah, البلا, الكاتبة, احسبك, اناديك, صحفي, طعني, كويتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.