آخر 10 مشاركات
ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          294 - لماذا تهربين؟ - كارول مورتيمر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-14, 12:22 AM   #31

mahmoud_8899

? العضوٌ??? » 333123
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » mahmoud_8899 is on a distinguished road
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-14 الساعة 09:59 PM
mahmoud_8899 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-15, 10:21 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــ

البــــــــــــــــــــــ ـــــ (26)ـــــــــــــــــــــار ت



نافذة مكسوره
...


احـــــــــب قلـــــبك!!




فز بسرعه وركض لعندها
: عــــذاري فيك شي

كانت جالسه على الارض ويدها على بطنها
رفعت عينها عليه: مافيني شي
وقفت بسرعه وطلعت من الغرفه لكن وقفها صوت خالتها
: عذور وش فيك حسام زعلك بشي
لفت لخالتها بصعوبه وهي تحاول تمحي ملامح الالم منها قالت بابتسامه باهته : لا بس هاوشته شوي
تقربت منها وهي عاقده جبينها : عذاري في شي يوجعك
ابعدت يديها عن بطنها بسرعه : تعب كل شهر
ارتخت ملامح خالتها : اجل روحي ريحي نفسك زين وبارسلك بمسكن اشربيه ونامي
حركت راسها من غير أي كلمة مشت لغرفتها لكن فيه يد وقفتها بنص طريقها
...






فتح باب البيت وملامح الغضب مرسومه بملامحه
بدر: يبه
التفت لابنه ولف وجهه بسرعه عنه وكمل طريقه لغرفته
قفلت سمر الكتاب اللي بيدها: وش فيه
حرك بدر كتوفه بمعنى ما ادري وباله مشغول
وقوف ابوه مع هالرجال الغريب لساعه كامله ماوراه خلا
رن التلفون وقطع تفكيره تقرب منه ورفع السماعه وقال بهدوء: الو
جاه صوت سامر المبحوح : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابتسم بشوق:هلا باخوي الغالي الي يوم ماسافر امريكا ماعاد عرفنا
قال سامر وهو يكح من الزكام اللي صابه : قلنا السلام يالخشبه
تقهقه بدر من قلبه وتناسى اللي كان يفكر فيه
وعناده لسمر اللي تزن على راسه بتكلم توأمها وهو رافض

...





جلس بمقعده وحيله مهدود رفع يده وشاف الساعه 5:30 عصرا
: يا الله ورانا ليل طوييل
التفت ليوسف اللي غاص بالنوم ابتسم على شكله البريئ: هههه ياليت كل مره بهالشكل
رجع راسه للخلف ولسانه يذكر دعاء السفر
فتح عيونه على صوت الكابتن ينادي باسمه
عقد جبينه ...عساه خير..
التفت ليوسف اللي فتح عيونه وهو يسأل بتعجب:ينادي عليك
قام نايف وهو مستغرب:ايه
مرت الملاحه الفلبينيه من عنده
نايف: المعذره
التفتت الملاحه: نعم سيدي اتريد شي
نايف: انا المدعو نايف الحمد
الملاحه: اووه تفضل معي
مشى وراها لين وصل مكان الكابتن
الملاحه: كابتن هذا الذي تبحث عنه
مشت من غير ماتقول لنايف شي
نايف: السموحه منك ناديت علي
التفت الكابتن وابتسامه كبيره مزينه وجهه: هيه انا منادي عليك عندك مانع
ضحك نايف بفرحه : ساااااااااالم
وقف سالم بسرعه وهو يحضن نايف بشوق:اخبارك شعلومك وينك ياريال ماعاد تسأل ولاتدور ورانا
ضحك نايف : الحمدلله علومي تسرك انت بشر عنك
رفع سالم يده اليسار : ابشرك عرست
نايف : مبرووووووك الف مبرووووووك متى تزوجت
سالم : قبل 8 اشهر بالتمام خليفه ماخبرك
نايف: لا والله ماقلي
سالم: لعيييييييين مايبيك تحضر الا عرسه
ضحك نايف : ترا وراك ناس بيسافرون وانت طاقها سوالف معي
ضحك سالم ومد يده على المرتبه الصغيره اللي قدامه واخذ منها مجموعة اوراق
: هاك يالفالحه نسيت اوراق مهمه وراك
قلب نايف الورقه بين يديه والصدمه بانت على ملامحه: وين لقيتها
سالم وهو يجلس في مقعد السائق:نسيتها بصالة الانتظار بس ولد الحلال جابها لين عندي وقال اذيع بالاسم الموجود بالعقد وعرفت انه انت لكن رب ضرة نافعه دامني التقيتك
نايف: الله يجزاه خير اجل اخليك انا اللحين
سالم: في المقصوره الثانيه من الرجال الاعمال واسمه راشد الـمرزوقي روح اشكره وبعدها اجلس
ابتسم نايف بمحبه لهالصديق الوفي
اللي ياما اعتبره اخ كبير له


//للمعلوميه سالم يكون ابن عم خليفه صديق نايف وهو طيار من الدرجه الاولى//









حطت سلاف بسريرها وغطتها زين
مشت بكسل لغرفة النوم وبالها مشغول بزوجها اللي مارضى يصحى
فتحت الباب بخفه ماقابلها الا الظلمه تنهدت بهم وهي تفتح الاناره
..وش فيك ياخالد .. قالتها بنفسها وهي تتقدم منه
جلست بجنبه : حبيبي يلا قم قرب المغرب يأذن
حرك راسه ورفع يده لشعره وفتح عيونه تأمل وجهها لدقايق مد يده لرأسها وسحبها له لين ماصارت بين احضانه : لاتتحركي
انصاعت له وارخت جسدها بين ذراعه
خالد: ياترى كم بنعيش كذا ؟
عبير : لطول العمر مع بعض بإذن الله
غمض عيونه بألم من كلامها ..يارب..
فكها من حضنه وابتعد عنها بسرعه مشى للحمام من غير أي كلمه تارك وراه الحبيبه اللي ملامح التعجب طغت عليها









امـــــــــــريكا


طلعت من الغرفه وهي تحك شعرها بكسل ارتجفت من نسمة البروده اللي قابلتها التفتت للبلكونه المفتوحه مشت لها طلت براسها


متغطيه ببطانيتها وترتشف من كوب القهوه اللي بيدها
وبالها مو معها ابد
سوسن: وش تسوين بهالبرد
التفت بشاير بسرعه من الخرعه: بسم الله خرعتيني
لفت الستاره عليها بشكل مضحك وتقربت لين باب البلكونه وقالت بتريقه: بسم الله على قلبك
ضحكت بشاير من شكل سوسن : فكي الستاره عنك وتعالي تغطي معك
فكتها بسرعه وركضت لعندها سحبت البطانيه : اووووه برررررررد كيف متحملته
رفعت بشاير الكوب لكن سحبته سوسن منها بسرعه وهي ترشف القهوه بتلذذ
ضربتها بشاير على كتفها: وش اللي صحاك انتي
قالت سوسن بفرحه : رشووود اخوي يقول بعد ساعات قليله بيكون هنا
بشاير: الله يوصله بالسلامه بيجي لوحده
غمزت لها سوسن بمزح : اشوف الناس مهتمه
ناظرت لها بشاير : الحق مو عليك علي اللي اسأل
تقهقهت سوسن : امــــــــزح يا اختي..رشفت من القهوه وناظرت لقدام للبيوت المظلمه الا من انارات خافته وهدوء المكان المهيب.. بيجي هو وهبه لان راح نتابع علاجها هنا
سكتت بشاير من نبرة سوسن اللي التمست الحزن فيها
نزلت كوب القهوه من يدها : وانتي ليه جالسه هنا بهالوقت
ازاحت بشاير نظراتها بسرعه:بتصدقيني لو قلت لك افكر بأبوي
سوسن: وايش اللي ذكرك فيه
بشاير: تصدقين مدري لكن ساعات اشتاق له ودي اشوفه
سوسن: ماعندك صوره له
حركت راسها بـ لا:مافتحت على هالدنيا الا وانا في بيت زوج امي ومن وقتها كل ماسألت امي ماتعطيني وجهه
بعدها صارت مشاكل بينهم وطلقها بس بيني وبينك هو دايم يهين امي ويضربها لجل زوجته الاولى
وجيت هنا وانا بعمر ال6 سنوات اختلفت علي العيشه وتناسيت موضوعه
سوسن : كل مافي هالدنيا خيره ماتدرين يابيشو يمكن لو عشتي مع ابوك ماتلقي الراحه اللي انتي لاقيتها هنا
حركت راسها بالموافقه : وانتي قلتيها وان كتب لي ربي اني اشوفه بأشوفه
سحبتها سوسن من يدها ودفتها لداخل: جمدتيني
ضحكت بشاير: ماوراك سنع ابد








.........

وصل للمقصوره الثانيه :شاف رجال وبجنبه بنت بعمر الـ8 او9 سنوات دقق بملامحها وعرف انها من متلازمة داون ابتسمت له ورد لها الابتسامه وهو يمسح على شعرها
رفع عينه على الرجال اللي مصغر عيونه فيه
ابعد يديه بسرعه
:السلام عليكم معاي راشد المرزوقي
: وعليكم السلام ايه امرني يالاخو
نايف بثقه مد يده له وصافحه: ما اعرف كيف اشكرك بصراحه انت سويت لي معروف ما انساه كل عمري
راشد وهو يتذكر: انت صاحب الورق ابد والله ماسويت الا الواجب بس انتبه هالمره جت سليمه لكن تاليها الله اعلم بما يحصل
شكره نايف مره ثانيه ومسح على شعر البنت ومشى
وصل لمقعده وجلس بجنب يوسف وعلمه كل السالفه
:الله يجزاه خير لكن شكله لو جلست معاه بيكون راعي طويله
ابتسم يوسف : انت مايثمر فيك شي
ناظر له نايف بحده لكن ماقابل الا نظرات البرود اللي كسرت حدته


...عدوين في معركة صلح...







مسك يدها حاولت تفك يدها بس ماعطاها فرصه
عذاري: فكني
حسام: مو قبل ماتقولي لي وش فيك
عذاري بصوت مكتوم: مافيني شي
حسام: طيب ليه صوتك كذا
رفعت يدها الثانيه ومسحت دمعتها اللي نزلت: حسام والله انا تعبانه ومافيني حيل اشيل نفسي فكني تكفى
دنق وشالها بين ذراعه ناظر لعيونها: ما عاش من يتعبك وانا موجود ..قال بمزحه وهو يطلع لسانه.. بس عاد الشي اللي تاعبك مانقدر عليه ابد الا بعد خمسين سنه هههههههههههه
ضربته بإحراج : قليل ادب نزلني
حرك راسه برفض ومشى فيها لين غرفتها دف الباب برجله

هديل: هيييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييه يالوسخيييييييين وش تسوووووووووون

نيم عذاري اللي كانت تضحك على السرير والتفت عليها تقرب منها وهو يسحب هديل من بلوزتها وطلعوا برا
وصوت صراخها واصل لاخر الدنيا

غطت نفسها وابتسامتها ماغابت عنها ابد

...يارب لك الحمد......





نزلت تركض على الدرج وعبايتها بيدها : يمممممممه انتظريني
فتحت الجده هيا الباب وهي متجاهله ندى اللي اخرتها
لبست عبايتها بسرعه وسحبت شنطتها وركضت ورا جدتها

فتحت باب السياره الخلفي وهي تلهث من الركض ارخت نفسها وهي تاخذ نفس : اااااااااااااخ يمه نفسي انقطع
الجده : والله من هبلنتك
ضحك جاسم على مناقر جدته وندى اللي مايخلص
مدت يده للمنديل اللي عند جدتها طلعت الروج والماسكرا نزلت النقاب وعدلت شكلها المحتاس

الجده هيا: دقيت على اخوك
جاسم : دقيت عليه العصر وقالي انه في مطار ابوظبي واكيد اللحين تلقينه في الطايره
الجده هيا: الله يوصله بالسلامه

لبست ندى النقاب وعدلت جلستها وبالها مع اخوها نايف
.. يارب يسر لنايف كل عسير وارزقه بكل مايتمناه...
:جاسم اذا اتصل عليك امانه لاتنسى انك تقل لي
ناظر لها نايف من المرايا : ابشري
خيم على السياره الهدوء اللي جاهلين سببه

وصلوا لبيت عمتها مريم فتحت الباب ونزلت مع جدتها : جسوم الساعه 10 ارجع لنا اوك
حرك راسه بالموافقه :بعدين دقي علي
قفلت باب السياره وعينها لا اراديا راحت لبيت اهل عذاري
مشت ورا جدتها ودخلوا للبيت اللي بيبدا جاسم فيه اول حياته









جالس في الصاله وباله بالكابوس اللي مر على حياته

تزوجها بسر لجل ينتقم لاخته منها
لكن كل شي صار عكس ماخطط له
واللحين صار اب لـ بنتها
مسك على راسه وهو جاهل كيف صار كل هالشي





انتهـــــــــــــــــى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-15, 06:17 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ


الـــبـــــــــــــ (27) ـــــــــــــــــــــــار ت




أجرم في حق نفسي...........



نور في اشد الظلام...






رفعت عينها لساعة الحيط 9:20 بعد العشاء
تمغطت بكسل : اخخخخخخخخ ياجسمي
رجعت نظرها للوحه اللي جلست فيها يوم وانتهت منها الان
سرحت بفكرها لثواني وبعدها قامت اخذت اللوحه
فتحت باب غرفتها بخفه قابلتها اصوات اهلها
مشت بخفه وطلت براسها
كان الكل لاهي بنفسه ولاهم حولها
ركضت بسرعه من غير مايحس فيها احد
وصعدت لفوق
وصلت اخيرا ونبضها يسبقها
الانارة الخافته اللي ماتنطفي ابد معطيه حياة لهدور الموحش
جذب نظرها شي تقربت من الطاوله الصغيره الموضوعه في زاويه الصاله
دنقت وابتسمت من هالصوره ...اخذتها وجلست تتأملها
...صوره لعذاري وهي بعمر الـ5 او الـ6 اشهر
نزلت عينها لتحت الصوره
:صوتك الهامس لي بماما ربي يخليه لي
رجعت الصورة بيد راجفه بعد ما ايقنت ان من كتب هالشي هي عمتها سهـاد
رفعت كفها لوجهها ونزلت دموعها من الحزن اللي سكنها
جلست على حالها للحظات
مسحت دموعها ورفعت اللوحه اللي بيدها وحطتها على نفس الطاوله
نزلت بسرعه وغصة الم تألم قلبها
قابت امها اللي كانت متوجهه للمطبخ
:شهد وش كنتي تسوين فوق
وصلت لين عند امها تأملت وجهه امها ونزلت دموعها حضنت امها وهي تقول بصوت باكي: يمه لاتقولي الله يخليك لي قولي الله ياخذك يابنتي قبلي



... خوف من حكاية مر بها السعداء .....



لنـــــــدن



وصل قبل خمس دقايق
تنفس بعمق : انا بخير
كان هذا جوابه ليوسف
استقبلهم عمر سكرتير ابوه
مشى معهم بتعب واضح على ملامحه
:عمر
التفت له عمر: أمر طويل العمر
ناظر لعمر بنظره بارده:نايف قولي نايف
نزل عمر عينه : امر يانايف
: الغي الحجز اللي بالفندق وخلنا نمشي للفيلا
يوسف : بس ..
:من غير بس انا ابي اريح اليوم بالفيلا
ناظر يوسف لعمر اللي بانت الصدمه بملامحه : ان شاء الله
تقدم عمر بسرعه بيفتح له الباب الخلفي لسياره لكنه تجاهله وجلس بالمقعد الامامي: انا ما احب هالرسميات ياعمر
سكت عمر وتوجهه لمقعد السائق بعد ماحط كل الحقائب بالسياره
تحركوا لكن هدوء مرعب خيم على السياره
تأمل الشوارع والمباني اللي ظلت مثل ماهي
... انا جيتك يايمه انتظررررريني.....









نزلت وهي تدندن بكل صوتها
سكتت باستغراب من جلوس ابوها لوحده وسرحانه اللي مو مثل العاده
تقربت منه : يبه
.....
:يبـــــــــه
فاق من سرحانه :نعم
عقدت هنادي جبينها:فيك شي
قام بسرعه : مافيني شي
توجهه لغرفته بسرعه من غير مايلتفت لها او يناكشها مثل كل مره
حركت كتوفها بعدم فهم وجلست تقلب في محطات الـتي في ولين ما استقرت برنامج مسابقات
دخلت امها وهي لابسه عبايتها: هنادي يمه روحي جيبي لي ماء
هنادي وهي تتخصر: وييييييين كنتي ؟؟؟
ناظرت لها امها بانزعاج من صوتها : كنت عند خالتك مريم
هنادي: وليييييييه ماقلتي لي اروح معك
رمتها بالخداديه : تدرين ان صوتك نشاز
ضحكت هنادي وبعدها سكتت: لا والله انتي اول وحدة تقول لي وبعدين لاتغيري الموضوع قوليلي مع مين رحتي
ام بدر:رحت مع جدتك وندى وخطبنا لمياء
هنادي : ووووووووووووووووواه .. جلست بحماس.. لمييين خطبتوها
قامت امها من عندها : انا لوجلست معاك ما اخلص الا الفجر
ركضت هنادي وراها :يمه بلييييييز قولي خطبتوها لنايف صح
ناظرت لبنتها لثواني : لا خطبها جاسم وين اخوانك وابوك ما اشوف منهم احد
هنادي :سمر كالعاده بغرفتها وبدر يدشر بهالشوارع ... اااي يمه...
رفعت يدها لراسها بألم من ضربت امها
:عشان مره ثانيه ماتقولي يدشر
نزلت يدها وهي مبوزه : ذا جزاتي اني اعطيك تقرير مفصل عن اهل هالبيت
ام بدر: جزاك الله خير بس ابوك وينه
هنادي: بالغرفه بس يمه ترا ابوي مو طبيعي شكل فيه شي شاغل باله
سكتت امها ومشت من عندها من دون أي تعليق










امريـــــــــــــــــــــ كا



: حمــــــــــار وليه تقول لي انك جاي على طول لامريكا
ابعد راشد الجوال من اذنه :بلا بهالصووووت انا بأفهم بس انتي انثى ولاوشو بالضبط
سوسن وهي معصبه: لاخنثى ..نفثت.. استغفر الله بس وربي حرام عليك مصحيني من عز نومي ومخليني اتعب هالمره معايا ومصحيتها من نومها لجل توديني المطار ونهايتها تقول بكل بروود انك في لندن
ضحك راشد : I'm sorry my sister
زاد غضبها منه : ومتى بتجي هنا
راشد: بس بأخذ اوراق علاجها وفحوصاتها من هنا وبأمشي على طول لعندك
تغيرت نبرتها بسرعه: هي عندك
ابتسم على حنية اخته :لا والله نايمه
:اوك انتبه على نفسك وعليها
:من عيوني
سوسن: مع السلامه

قفلت الجوال وحماسها وشوقها انطفى
التفتت على ام بشاير وهي تعتذر منها على ازعاجها
واحراجها الشديد منها
ابتسمت ام بشاير: ماصار الا كل خير حبيبتي
طوقت بذراعها على كتف سوسن بعد ماشافت الاحباط عليها
:شو رايك نمر لصبايا ونروح على مدينة الملاهي
ارتسمت ابتسامه عريضه على سوسن : يـــــــــــــــــــلا

تناست كل مخاوفها بلحظه وهي تركض بفرحه : خالتي نسرين يلا اسرعي
مشت وراها وهي تبتسم وشعور الغربه اللي حست به لـ21سنه بدا يتلاشى بوجود هالبنتين في حياتها وحياة بنتها







مد له حبة البندول وكاس المويا: خذ اشرب هالحبه وريح نفسك لا تعدينا
اخذ من الحبه وهي يقلبها بين يده وقال بصوت مبحوح: متأكد مافيها خنزير
تقهقه خليفه وجمال من قلب
خليفه : ابلع ابلع بس
ناظر لهم بنظره حاده:اللحين انا وش قلت لجل كل هالضحك
سامر وهو يطمنه: اشربها مافيها شي لاني جبتها معي من السعوديه
شربها بسرعه وتلحف زين وجلس مقابل لتلفزيون يتابع معهم الفيلم اللي مايدري عن ايش يتكلم
,,جت لقطه ماهي بزينه ,,
رفع البطانيه على عينه: استغفر الله بس
ضحك جمال : اجل قم ارقد
ابعد البطانيه عن عينه وناظر لجمال :كل شي بيوصل لخالتي مريم بالحرف الواحد
جمال: هههههههههههههه ماراح تصدقك
سامر:اجل بأوصله لنايف
سكت جمال وعينه بعين سامر مانزلها همس: وش اللي بتوصل له
لف سامر بوجهه عن جمال: اللي تفكر فيه اللحين .
قام خليفه للمطبخ لما حس ان الجو تكهرب بينهم وهو يخمن السبب اللي غير مزاجهم







بنت صغيره تلعب وخلفها شخص ينادي باسمها
ضحكات البنت وفرحتها بارجوحتها الجديده
واسمها يتكرر وكأن هالشخص يناديها
تركت ارجوحتها وركضت خلف من كان يناديها
وضحت ملامح الشخص
صرخت بصوت عالي لما انفلتت يدها من يد امها
:تعالي حبيبتي
ركضت وركضت لكن كل ماتقربت تبتعد اكثر
عجزت وبصوت باكي نادت عليها: ماما لاتروحين


فتحت عيونها وهي تبكي بصوت عالي : مـــــــــاما
فتح الباب بسرعه : عذاااري
زاد بكائها : ابي ماما قول لها لاتروح نادها لي تكفى
مسكها سطام وهو يهزها لجل تهدأ لكنها ارتخت بين يديه مناديه بإسم امها




... قلبين في حيرة من امرهم...

فتح باب الفيلا وكان الخدم باستقباله
تأمل كل زاويه فيها كل شي مثل ماكان ماتغير فيها أي شي
التفتت ليوسف وعمر:اختاروا أي غرفه تعجبكم وريحوا انفسكم ولابغيت شي الخدم هنا ماراح يقصروا
افترقوا عمر ويوسف
توجهه للغرفه الاماميه المقابله لباب الحديقه الخلفيه القريبه من الغابة الداخليه في اونتاريو فتحها وصوت امه وهماستها له كلها بإذنه
دخل للغرفه وقفل الباب
فتح النوافذ
وألم الفقد هدم كل الحواجز اللي داخله









مسكت راسها بألم بعد اللي سمعته وصور غير واضحه تمر قدامها
نادت المساعده بس لامجيب
زاد ألم راسها وصوت قريب من اذنها لشخص يتألم
: لا لا لا لاااااااااااااااا خلنننننننننننننننننني ارووووووووووووح ابعدددددد ييييييييييييييييييييييييي مه



... بدأت خاتمة الضياع...





انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــى
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-15, 10:34 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــ


البــــــــــــــــــــ (28) ـــــــــــــــــــــــــ ـارت





قصر من الوهم يفيض بحكاية كاذبه ....





قامت على اساس تلحق امها للمطبخ بناءً على طلب ابوها
لكن استوقفها المشهد اللي شافته
توقفت للحظات وهي تسمع همسات شهد لـ امها
:لاتقولي الله يحفظك لي قولي الله ياخذك يابنتي قبلي
انرسمت علامات الاستغراب عليها ..واللي صدمها دموع امها
تقربت منهم : احححححم
ابتعدت شهد بسرعه عن حضن امها وهي تلف بوجهها بعيد عن سهاد
رفعت الخاله حنان كفها وهي تمسح دموعها اللي نزلت من طاري فقد احد من بناتها:وش فيك يمه زعلتك بشي
سهاد: قلنا احححححححححححم
لفت شهد عليها وهي تبتسم:مافيني شي يالغاليه بس سهاد زعلتني شوي
فتحت سهاد عيونها على وسعها: اناااااااااااااا متـــــــــــــى زعلتك ياكذااااااااابه.....اييييي...
يمه ليه تضربيني وربي شهييييييييد تكذب وررربي
الخاله حنان وهي تمسك اذنها:صميتيني يصم الله ابليس تكلمي زين قطع بها الوجهه
تكتفت سهاد:من حر ما احس به اجل تفتري علي واسكت
مسكتها امها من قميصها وسحبتها معاها للمطبخ
سهاد: لاااا يمه شكلي انا البطه السوده هي لها الاحضان وانا لي الجر والدف
شهد:هههههههههههه توك تدرين
لفت عليها : ما اقول الا الله يزوجك ياشهد وافتك منك
وصلت للمطبخ وغابت شهد عن نظراتها فكتها امها وتوجهت للثلاجه من دون أي تعليق مثل كل مره
عدلت سهاد قميصها وطالت نظرتها لامها : حنوووووون فكيها عاد ترا ما اعيش من دون هواشك
:.........
تقربت منها : حنوونتي حنوون حنااااان
سحبت سلطة الفواكه اللي مجهزتها من اول مرت من عند سهاد وهي تحط السلطه على الطاوله : روحي الصاله شوي ولاحقتك
قابلتها سهاد وهي تحرك راسها بالرفض لكنها انصدمت لما شافت دموع امها المتحجره بعيونها : يمه
بعد ماحبستها كثثثير انفجرت بها اخيرا
صنمت سهاد للحظات ماتدري وش تسوي لان هذا اول مره يصير لها هالموقف...تقربت منها بخطوات متردده
حطت كفها على كتف امها لكن هي سحبتها بين احضانها :الله لايحرمني منكم







رجع من الشركه متأخر ومصدع وحالته حاله مايدور الا ورا السرير
رفع يده يناظر لساعه الجوال 11:3: الله يعين
قابل ساره وهديل متسدحين في الصاله يتابعون التي في :السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
هديل : هلا بـ ابو هديل
سطام:ايه هين لاسميت بنتي على اسمك
ساره: خلك منها وقولي تعشيت ولا اجهز لك العشا
حرك يده :لا لا ما ابي شي ابي بس السرير حيلي مهدود
ساره: على راحتك
صعد الدرج ويده على راسه
اسرع بخطواته لما سمع صوت عذاري فتح باب غرفتها وركض لها بسرعه
تأشرعلى شي بطريقه ينهز لها البدن وما في لسانها غير ...يمــــــــه لاتروحين...
نادى عليها يبيها تفوق من الكابوس اللي هي فيه لكن عقلها رافض الواقع
هزها بخفه وتراخت بين يديه معلنه له هروبها عن اللي هي فيه
بدا نفسها يقل وبروده اطرافها في تزايد
قام بسرعه وهو يلف عليها العبايه حملها بين يديه
نادى عليها لكن بدون جدوى
هرع فيها لخارج الغرفه
...لين متى بتظلين على هالحال ياعذاري ...
صادف ساره بطريقه : وش فيه ؟عذاري وش فيها
سطام: لاتعلمي احد وخليك هنا انا باوديها للمستشفى وراح اطمنك
فتح باب الفيلا وهو يحاول يفتح السياره
حسام: سطام وش فيك
سطام: بسرعه تعال افتح لي السياره عذاري تعبانه
فتح له السياره وركب ورا
ناظر له سطام ومابغى يناقشه ..نيم عذاري على رجول حسام وساق باسرع ماعنده








:رحممممممممممممممممممه
طلعت له وعيونها فيها النوم: نعم بابا
ناظر لها ناصر والضحكه فيه من شكلها:جهز غرفه مال انا وسوي فراش جديد
رحمه: اووه بابا خله بعدين انا فيه نوم اللحين
ناصر: جهزيه اللحين عشان بابا عادل فيه نوم هنا اليوم
مشت من عنده وهي تسب على عادل اللي ماتطيقه
التفت ناصر له :واللحين علمني وش السالفه
تكى على جنبه بعد ماشرب كاسة الشاي: اعتبره هرووب او اعتبره تغيير جو لك
جلس ناصر بجنبه :اللحين انا ابغا افهم مو مفروض تفرح ان ابوك يثق فيك ويبيك تعاونه بشغل الشركه
عادل:ناصر ترا وربي ماجيت هنا الا وانا ابي ارتاح من زنة عبير
ناظر له ناصر من طرف عينه :متكبر
رفع عادل عينه له : مين المتكبر
ناصر وهو يأشر على التلفزيون : الممثل ذا
رفع عادل له حاجبه وكأنه يقول له الاعيبك عارفها






: حيااااااااااااااااااااااا ة الفطاااااير احترقت
ركضت من الصاله بسرعه وهي تركض للمطبخ
وقفت لدقيقه من اللي سمعته

:يابو خالد حياة مالها ذنب بلي صار لها
بصوت غاضب:كل الذنب ذنبها كيف تقولي انسى انها
...تنهد وزفر بقوه.. : بنتك مو بنت تفهمين يعني ماهي بنت
شهقات بكاء امها
وكل كلام ابوها مر مثل الضباب قدامها
صوت بكاء وصراخ يدور حولها
حاولت تفكه بس ماقدرت
مكان مظلم ووجه امام عينها ماقدرت تميزه
مسكت على راسها وهي تصررررررخ
ااااااااااااااااه يممممممممممممممممممممه لا لا لا اتررررررررركني يمممممممممممممه ساااااااعديني

طاح الكيس من يده وركض لعندها : حياااااه وش فييك حياااااه
فكت نفسها منه : لا تقررررررب مني ابعععد





لنـــــــــــدن

طلع من الباث لفحته نسمة بروده
رمى نفسه على السرير بصدره المبلول والعاري
:اشتقت لك
غمض عيونه واحداث الماضي كلها تمر عليه
: ندى كبرت بس هي اكثر شخص مظلوم فينا
قلب على جنبه الايسر وعينه على صوره امه المزينه التسريحه: لانك كرهتيها من قبل ماتجي على هالدنيا
عارف ان كرهك لها كان وهم عيشتينا فيه
لانك لو صدق تكرهيها كان دعيتي عليها ولا دعيتي على نفسك
...
...
...
"" جلـــــــــيد دافـــــئ ""








طلعت الممرضه : مين ولي امر عذاري ابراهيم
وقف بسرعه : انا
: تفضل معي الدكتوره تبيك
بلع سطام ريقه من الخوف ومشى وراها بهدوء
دخل لمكتب الدكتوره
جلس : انا ولي امر عذاري
الدكتوره: وش تصير لك
سطام: بنت عمي لا لا اخــــــــــــوها
الدكتوره وهي عاقده جبينها : كيف
سطام: انا اخوها وش فيها عذاري
: هي مرت بصدمه من قبل؟
سطام من بعد صمت دام لثانيه:ايه بس صارت لها من قبل اربع سنين
الدكتوره: هالحاله اكيد مو اول مره تجيها
سطام: ايه صح
: اختك الصدمه مأثره عليها ولوقتك هذا وهي تعاني منها لانها لو ماعرضتها على طبيب نفسي احتمال يصير الاسوأ
سكت سطام ونطق بتلعثم: انا عرضتها قبل كذا على طبيب نفسي بس كل اللي قاله انه ارق لاغير
سحبت الورقه وكتبت عليها بعض ادويه : خذ هالورقه واعطها هالادويه بانتظام لجل تسكن لها الالم .....
سحب الورقه بحرج ووقف شكرها بلطف وطلع
...
...
..
قابل حسام وهو ماسك يد عذاري اللي التعب واضح بخطواتها
حس بألم بصدره .. دخل يده بجيبه وطلع مفتاح السياره
رماه على حسام : اسبقوني لسياره لين ما اصرف لها الادويه
ناظر له حسام ومشى مع عذاري مبتعد عن اخوها اللي هم عـــــــذاري زاد من المه
يــــــــــــــــــــارب .. نطق به لسانه لعل هالهم يخف شوي






رن جوالها لاكثر من مره وبالاخير ردت بضجر: الوووو
طلال بصوت هادئ: السلام عليكم
حست باحراج: وعليكم السلام
ابتسم طلال من نبرة صوتها اللي تغيرت: اخبارك عساك بخير
قبضت هدى على كفها ورعشه مرت عليها خلتها تاخذ نفس بصوت متوتر مسموع استجمعت شجاعتها: الحمدلله نعـــــم تبي شي
سكت للحظه وهو حاس بكرهها له: ايه ابـــــيك
فتح عيونه على وسعها لما انسمع الخط انقطع
ابتسم ابتسامه عريضه وهو يتأمل اسمها بشاشة جواله




رحلة بلا امتعه,,




رجعت شعرها لورا وغطتها وهي تسمي عليها
طلعت وقفلت الاناره والباب وراها
قابلها سعد ومشاعل
سعد: طمنيني كيفها اللحين
ام خالد وهي تناظر لهم: الحمدلله هدت ونامت
انفجرت مشاعل بالبكاء اللي ماسكته من وقت ماطاحت اختها وركضت لغرفتها
مشت وفكرها عند بنتها
سعد: يـــــــمه
التفتت له
سعد: يمه حياة وش فيها
ام خالد: لاتخاف تعب بسيط زي كل مره
ناظر لها سعد: يمه ترا انا ومشاعل كبرنا وصرنا نفهم كل شي
حياة تعبها هالمره مو زي كل مره
تقرب منها... كانت تستنجد بس ماحد ساعدها
يمه حياة وش صار لها غير الحادث
نظرتها اليوم كانت غير
وصراخها كـان
قاطعته امه بصوت فيه بحة البكا: ارحمني خلاص
مشت وخلته واقف واشياء كثيره يبي لها تفسير


امــــــــريكا

فتح عيونه على الصوت اللي جاي من برا الغرفه
وقف بكسل وفتح الباب
فتح عيونه لدقايق وبعدها دخل في موجه من الضحك اللي ماينتهي
جمال: نعبو بليسكم وش تسووون هههههههههه
ناظروا له وطنشوه
خليفه: هايشو ؟ ,, ذا ايش ههه ابوك يالاماراتيه بس يلا عاد مشوها .. مراجيح انقلعي .. سم طال عمرك,,
سامر : ذي عشان تبرز خصرك
اخذ خليفه الشال اللي بيد سامر وربطه على خصره
سامر وهو يهز خصره بطريقه تضحك: يلا سو كذا
خليفه وهو يقلده : ايه عاشووو
جمال : ههههههههه الحمدلله والشكر دخل للغرفه وفتح الاناره واخذ حاجات الاستحمام لكن استوقفه شي على سرير سامر
تقرب وشاااف الورق اللي كاتب به خواطر واشعار عن سمر
قلبه بين يديه وكان سامر مشخبط على اسم سمر في كل الورق
نفث بقلة صبر.. قطع الورق ورماه مشى للحمام وهو يسب سامر بسره





عطور بيضاء بـ أرض كلها دماء,,



وصلوا للبيت نزل بسرعه وهو يفتح الباب الخلفي واخذ بيد عذاري
لكن قبضة حسام خلته يفك يده
نزل وهو حاملها بين يديه
نايمه بهدوء وانفاسها البارده زادت من شتاته
سطام: ليش؟
غمض عيونه من سؤال سطام لكن تجاهله وكمل طريقه
استقبلته ساره اللي عندها علم بوصولهم
ركضت قبله وفتحت له غرفة عذاري
نيمها على السرير وقف للحظه
ونظراته على ساره اللي تفك عنها العبايه وتغطيها
لمست وجهها البارد : حسام روح خفض من برودة المكيف جسمها ثلج
التفتت لما ماحست باي اجابه
نظراته مركزه على وجه عذاري وعيونه التائهه في ملامحه
مسكت ساره كفه
صحى من سرحانه
ساره: لاتخاف هي بتصير احسن
فك يده من ساره ومشى للباب اللي ساده سطام عليه
رفع عينه لسطام: بأمر
ابتعد سطام وهو يقفل الباب بعدهم
: حسام بأتكلم معاك
حسام: سطام بعدين اللحين ابي انام
سطام بنبره حاده: لاتتهرب
التفتت عليه حسام وبنظره غاضبه: وش تبي
سطام وهو يهدي نفسه: ابي تفسير لتصرفاتك
ناظر لسطام وبعدها مشى لغرفته ولا عطاه أي رد





لنــــــدن


شرب عصير البرتقال بتلذذ
نايف: رهيييييب
عمر: متى تبينا نبدأ الاجتماع
نايف: اممم خلوه على الساعه 9:30
يوسف : ومتى بتمشي لـ امريكا
نايف وهو يناظر للبيت: ودي اجلس هنا شوي
يعني حق ثلاث ايام
حرك يوسف راسه بالموافقه من غير مايتكلم
اندق الجرس
وركضت الخادمه تفتح الباب
وقف بوجه مشرق من اللي جاه





حياه منسيه..




بكت بتعب منه : عموووووووووووو
فتح عيونه : همممم شالها بيده وطلعها فوق ظهره
نعم وش تبين
ضحكة ببراءه: ليشن نايم هنا بيت تيتا شريفه
قلب على ظهره وصارت هي على بطنه وهو يمط خدها: وانتي وش جابك هنا
ريتاج بضحه: جيت مع عمتو عبير
عقد عادل جبينه: عبير جت
عبير من وراه: ايه جيت يلي منحاش مني
ناظر لريتاج اللي تضحك عليه صغر عيونه فيها ثبتها على بطنه ووقف وهو يبتسم لعبير
لكن بعدها انحاش بسرعه وريتاج معه
عبير: عااااااااااااااااااااادل ياحمـ استغفر الله بس
الله يهديك






جلست بجنب جدتها : يمه طفش
الجده هيا من طرف عينها: اخلصي وين تبين
ابتسمت ندى: باروح عند شهد يمه تكفين لا تقولين لا
الجده هيا: خلاص لما يجي جاسم كلميه يوديك
ضحكت بفرحه وهي تبوس راس جدتها: احبتس
: ايه هين يالمصلحجيه








دخل البيت وهو يدندن لكن سكت لما سمع الصراخ اللي طالع من غرفة امه وابوها
تقرب من الغرفه يبي يشوف وش صاير
بس للحظه توقف كل شي حووله





انتهـــــــــــــــــــــ ـــى




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي لك الحمد حتى ترضل ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد اذا رضيت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-15, 11:08 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


البـــــــــــــــــــ (29) ـــــــــــــــــــارت




وضوح الصباح....



تقدم من الغرفه بخطوات متردده وكلام امه رجعه للماضي


..

بصوت فيه البكا: سويتها يابو بدر سويتها
ضربت فخذها بقهر.. اخذتها بالماضي وقلنا ماعليه اصبري وصبرت ليش لانه خذاها من حرت قلبه على اخته
ابوبدر وهو منزل راسه : خلاص يا ام بدر اللي فيني مكفيني
ضربت صدرها: واللي فيني ماهمك
تزوجتها وحلفت بروس عيالك ماتخليها حليله لك
وجيتني بعدها وانت واقع بشباكها
سكت وتعبت واللحين جاي تقول لي يمكن البنت بنتك
ابو بدر: انا باسافر لجل اتأكد
ام بدر: وشوله تتأكد والرجال قالك بانها بنتك
خاااف ربك فيني
بتسوي سوات سعود اخوي
مابتعرف قيمتي الا بعد ما اموت مثل ماماتت اختك ام نايف
وقف والشرر يتطاير من عيونه: قلت خلاص يامره احمدي ربك جيت وعلمتك بالهمصيبه لو غيري
قاطعته: مصيبه والمصيبه من وقعك فيها غير نفسك
ناظر لها بنظره حاره ومشى بيطلع من الغرفه اللي اختنق منها
فتح الباب
وتفاجأ بوجود بدر
نزل عينه ومشى لكن كلام بدر استوقفه
بدر: نفس زمان ماتغير شي ..ابتسم بسخريه.. بتروح لها وتنسانا
كمل طريقه لداخل الغرفه ليحتوي امه المنهاره اللي ياما ضحت باشياء كثيره على شان ابوه لكن ابوه ماقدر لها هالشي
الموقف ذكره بلحظت الكره اللي حملها لابوه في صغره لكن تناساها بسبب امه
تقرب منها وخذاها لحضنه ايه اللحين تغير شي بانه صار رجال وبيحتوي جنته بكل مافيه









يوم جديد

رمت له بوسه بسرعه وهي تشكره: حبيبي جسووم مشكوور ع التوصيله
ناظر لها بتكشيره : الدلع ماهو بلايق عليك
كشته ندى ونزلت بسرعه
رن جوالها وردت بسررعه: شهووود انا برا وينك
شهد: اوه اوه اوه اذني ابيها جعلك للعافيه
ندى: هههههههههه .. التفتت.. اروح وين
شهد: تعالي للفيلا الثانيه مو فيلة عمتي
ندى: اووووك انا جايه
قفلت منها ومشت باتجاه الفيلا اللي انبهرت بتصميمها
ندى: اجل ذا بيت عذاري
ناظرت لشهد اللي تاشر لها عند الباب ابتسمت واسرعت لها بس صوت شخص معصب استوقفها
شهد: وش فيك وقفتي
ندى تتلفت: اسمع صوت
واستقرت عينها على الحديقه المتصله بين الفلتين
جالس بهيبه والجوال باذنه وكانه اللي يكلمه زاد من موجت غضبه
ابتسامته الماكره اللي ارتسمت على شفاه وهو يستفزه باستفزاز كاذب للمدعو متعب
مشت بسرعه بعد ماتناست نفسها لدقايق
اخذت شهد لحضنها : اشتقت لك اشتقت لك
شهد تبادلها الحضن: ورربي مووو كثرررري
ابتعدت عنها ودخلت معاها للفيلا
واستقبلها الكل الا عـــــــــــذاري




لندن


راجع كل الاوراق وهز راسه برضا
: يوسف اوراق الانسه وينها
مد له مجموعة اوراق : هذي هي واوراق المبنى بتوصل بكره
ابتسم براحه لان الشي اللي تمناه راح يتحقق

راح فكره لامس
كان كل همه بانه يكتمل بس رئيس المشروع طمنه

عـــــــــذاري بتكون لي ياسطام







نزل وهو يهز سحبته وعطره سابقه
ناظرت له امه وهي تسمي عليه
غمضت له : رايح لها
اخخخخ يا الغاليه رايح ولعلها تعطيني وجه: ايه يالغاليه رايح تامرين بشي
طلال: ربي يحفظك ياحبيبي انتبه لنفسك وسلم على هدى
باس راسها: يوصل ان شاء الله
نادت عليه بعد مامشى: دق عليها لاتدرعم كذا ولاتروح ويدك فاضيه
التفت لامه وهو يغمض لها: تبيني اروح لحياتي ويدي فاضيه مستحيلل
ضحكت : درب السلامه يمه
ودعها بيده وطلع ودعواتها تلحقه




اغمض عينه عن عادل اللي واقف بجنب سيارته ويبتسم باستفزاز
فتح طلال باب سيارته وركب
عادل: لاتنسى سلم لي على الغوالي
ناظر له وقال بنفس اسلوبه: ولو لاتوصي مو انت اخوووووو زوووجها اكييد باوصل سلامك
قفل باب سيارته ومشى بسرعه قبل لايخربها

ضحك عادل ودخل للبيت






يأست معاها
جلست بجنب امها ودموعها بعينها : يمه حياة مو راضيه تفتح الباب تكفين قوليلي وش صار
تنهدت امها وقامت لغرفة حياة

..
دقت الباب: حيااااة يمه افتحي الباب لو انك تعزيني افتحي الباب
انفتح الباب بعد محاوله مجهده
رمت نفسها بحضن امها وغاصت في دموعها وهي جاهله كل شي قاله ابوها





امريــــــــــــــــــــك ا

: سوووووووووووسن ياحماره قسم بالله ان مارجعتيها لاذبحك
ضحكت سوسن وهي تربط شال انوار حولين الفازه: ليه الوانه تحفه شوووفي طلع شكلها رهيييب
نطت انوار عليها ومسكتها من شعرها وطلعت كل حرتها فيها
دفت انوار عنها وهي تتنفس بصعوبه حشى ناقه مو ادميه
ملست شعرها بيدها : خربتي برستيجي يووه اكيد رويشد بيتريق علي
تافأفات انوار من طاريه: اووووف وهالعله بيجي ويكمل الناقص
ضحكت سوسن: تراااه اخوي ..غمضت لها بعينها... وبعدين وش هو الناقص
ناظرت لها انوار وقالت بتريقه: الحب الابدي
نطت سوسن : واخييييييييييراً اعترفتي بحبك
حركت انوار راسها بيأس: وععع وعععع وععععععع
تقهقهت سوسن وهي داريه بكره انوار لراشد اخوها

انوار: بشاير وامها تاخروا
سوسن: الله يعينها على الربو
انوار: قولي الله يعينها على هالنايف اللي ماريح قلبها
سوسن: وهو وش ذنبه
انوار: ذنبه ان علق فيه هالمسكينه وانقلع
سوسن: بس هو مايدري ان بشاير تحبه
وترا بشاير ماحبته الا انها التمست فيه الجانب الرجولي اللي فقدته من ابوها او بالاصح ماشافته
ولاتنسي بانه عاش بنفس عمارتهم من وقت ماكانت بالمتوسطه
انوار حست بان سوسن تعرف الكثير عن بشاير عكسها هي قالت بفضول: كيف عرفته
ناظرت سوسن لاظافرها اللي نمت بزياده: تعبت من الربو واسعفها هو
انوار: ايه وبعدين
سوسن قامت: بعدين هو بعدين




مسكت يد امها اللي كانت تمسح دموعها
جعلني للبلا دامني نزلت دمعتك يالغاليه
ناظرت فيها امها لدقايق : حياة انتي وش تذكرتي بالامس
خذت يديها بيدين امها وناظرت لعيون امها وسألت بسؤال اللي حرمها النوم: يمه انا صدق ماني بنت؟
تجمعت الدموع بعيون امها : حسبي الله ونعم الوكيل بلي تسبب فيك حسبي الله عليه وين ماكان
سحبت يديها من يدين امها ونزلت عيونها لتحت حست بمعدتها تقلبت عليها ودوخه اجتاحتها وبعدها ما درت وش صار غير صراخ امها اللي زاد من المها






رمت بالحلا بفمها وهي تضحك على هديل وسهاد
ناظرت للباب صار لها 45 دقيقه بالتمام وعذاري مو مبينه
سألت : عذاري وينها ماشفتها
ناظرت لها ساره : عذاري تعبانه والله بس يمكن شوي وتجي
قطع عليهم رنت جوال هدى اللي نسته وراحت للمطبخ
نطت سهاد وسحبته ابتسمت بشر لما شافت ..الكريه.. من الاسم عرفت بانه طلال
شهد: خلي عنك الهبله
سهاد : هديل بتشاركيني في الجرم ولا لا
قالت هديل بحماس : اكييييييد
ساره: حسبي على بليسكم وش بتسون
الله يكفينا شركم
اشرت لهم سهاد بيديهم لجل يسكتون: احم احم
قالت بنعومه مقلده لصوت هدى: الووو
:..........
سهاد:الوو
:....... وين هدى ؟
ابعدت الجوال عن اذنها وهي تقفل على السماعه بيدها حركت فمها للبنات اللي منشدين لها وهي تضحك: الحبيب حافظ حبيبته
كتموا البنات ضحكتهم
دخلت هدى : ياحيى الله بندوش وهذي احلى بسبوسه لعيونك
ناظرت لهم وعقدت حاجبها : علامكم
تقربت منها سهاد وحطت الجوال باذنها : كلمي ابوي
مسكت الجوال عن سهاد : هلا بالغاااالي
طلال وهو يبتسم لانه سمع كل اللي صار : هلا بروحي وقلبي وحياتي
انقلب وجهها وبانت حمرة الخجل فيه
رفعت عينها لسهاد وهي تتوعد فيها بعيونها طلعت على طول من المجلس وانفجروا البنات بالضحك
دخلت وملامح التعب واضحه على وجهها : السلام عليكم ... ابتسمت على ضحكهم اللي جاهله سببه
تقربت من ندى اللي هدت من موجة الضحك اللي كانت فيه ابتسمت لها وسلمت عليها وحست بخجل من تدقيق ندى بملامحها






هدى: نعم
طلال: الله ينعم عليك بحبي انا برا بمجلس الرجال مع عمي
هدى: والمطلوب
سكت للحظه وقال بنبره التمست فيها الحب: لجل ابوك وانا كلها دقايق واروح
لفت للمرايا اللي مزينه مدخل مجلس النساء وهي تشوف حالها رفعت يدها لشعرها تزينه ومنسجمه مع كلامه اللي يقوله لها
همست بخجل وكانه عندها: لجل ابوي بس
ابتسم : وبيجي يوم ويصير لجل قلبي احنا منتظرينك ................
ناظرت للجوال صوته وهدوءه كلها تذيب وتنسيها كرهها له
مشت بخطوات تخالجها الخجل والخوف من المستقبل





مشت بالغسيل للحمام لكن جذبتها الورقه اللي بيد مهند وقفت للحظه واخذت الورقه من مهند وهي تهاوشه على توصيخ البيت بالالوان
قرتها ... مستشفى.... للاورام
عقدت حاجبها وانصدمت من اللي قرته





انتهــــــــــــــــى





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-07-16 الساعة 09:32 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-16, 09:34 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


البـــــــــــــــــــ(30) ــــــــــارت


عتمه يا امي تضيئ طريقي الميت...



مر اسبوع ولا فيه شيء يذكر
عذاري حاولت تقوي نفسها ولا تتعب
نايف وصل لامريكا بس مابلغ احد
ساره تقررت ملكتها والكل مشغول بهالشيء
عبير مهمومه بسبب الورقه اللي قرتها
حياة خلال هالاسبوع مقفله على نفسها ونفسيتها دمار

تقريباً هذا كل شيء ...


يوم خطبة ساره
جلست على الصوفا الورديه الموجوده بغرفتها ودنقت تلبس كعبها اللي اسر عليها حسام انها تلبسه رفعت شعرها اللي طال بكثير عن اول خلف اذنها بضجر : اوووف
دفت الباب برجلها وهي محمله بصحن فيه باستا : عويذ الله وش فيك تتأفأفين
نزلت عذاري الفستان ووقفت بهدوء: من شعري قسم بالله مزهقني شكلي بعد الخطوبه باقصه
هديل: خخخ عشان امي تقص راسك
تقربت من هديل وهي تشم ريحت الباستا: يمي من وين لك هالباستا
ضحكت هديل بشر: سارقتها هههههههه
عذاري: هههههه حسبي على بليسك هذي للمعازيم
نزل الصحن اللي بيدها على الطاوله الزجاج : والله جوووعانه وماقدرت انتظر بتأكلين اهلا وسهلا ماتبين يلا براااا
نطت عذاري: لا لا بأكل بس انتي لا تعدمين روجك ادري فيك مشفوحه هههههه
ناظرت لها هديل بحده وكملت اكلها





:عاااادل
التفت بعد ماصف سيارته : نعم
سعد: الله ينعم بحالك بغيت اسألك عبير اختك موجوده
عقد جبينه : ايه وش تبي فيها
سعد بتلعثم: ابيها شوي
عادل: ليه وين خالد
سعد: خالد في بيته
صغر عيونه فيه: خالد وعبير بينهم شيء
سعد: لا الله لايجيب المشاكل بس انا بغيت اتكلم معاها بخصوص موضوع ثاني بعيد عن خالد
حرك المفتاح وهو مستغرب : اوك حياك ادخل مجلس الرجاجيل لين اناديها
مشى سعد وهو كله امل ان عبير تساعده بلي يبيه



امريكا.....


يوسف: باقي مُصر ماتعلم احد بجيتك
نايف وهو يحك جبينه: بكره بادق على سامر او جمال
يوسف:تحس بشيء
نايف: صداع بسيط
مشى يوسف من عنده وتوتر نايف موع اجبه
ارخى راسه على الكنبه وتفكيره كله بأهله مع دخول بسيط لصورة عذاري اللي يحاول يطردها

رن جواله عقد جبينه ماحد يعرف رقمه الامريكي غير يوسف : الو
ابتسم من نبرة الفرح اللي بصوتها : وييينك يالقاطع يلي لك اسبوع لا دقيت ولا هم يحزنون
نايف: افا انا قاطع
ندى: وستين قاطع
ابتسم على كلمة جاسم:وش يفكك منها وصراخ ندى عليه
نايف: اخباركم واخبار جدتي وابوي
ندى: كللللهم يسلمون عليك
نايف: الحمدلله الا تعالي من وين لك رقمي
ندى: هب عليك ماتيني اعرف رقمك اخذته ياسيدي من مصادري الخاصه
نايف: الله والدنيا وهالمصادر الخاصه اللي عندك
خفتت صوتها: خلنا من ذا انا اليوم باشوف الحب تبعك
غمض عيونه بقوه من سيرتها اللي انفتحت
ندى: الووو
نايف : معك
ندى وهي بتجس النبض : ياقلبي عليها والله رحت عندهم قبل اسبوع كانت تعباانه
نايف ووضح الخوف بصوته : تعبــانه وش فيها
ندى بابتسامه: زكام عادي
ارخى نفسه ونفث براحه
داااام الصمت بينهم لثانيه وبعدها استأذن
مشى بترنح من الصداع اللي يضغط على راسه رمى نفسه على السرير وغط بسابع نومه
ولاول مره تفكيره يكون محصور عند شخص واحد ...عذاري...




فتح الباب بسرعه وهو ينادي : ياولد
صوت امه من بعيد: ادخل مابه حد قدامك
حط الكرتون الثقيل عند الباب: ميييري
جت ميري تركض
راكان: شيلي هذا وديه المطبخ
ناظر لنفسه بقرف ..رفع عينه لامه اللي تسمي عليه
ابتسم لا ارادي من كشخة امه
: ياهووو وش هالدلع وش هالكشخه
ام سطام: هههههههه غربل الله ابليسك
راكان يمسك يدها ويلفها : لا لا انا ما اقدر على كذا
ام سطام: ههههههه اص لا يسمعك ابوك ثم يقبرك
راكان وهو يغمز بعينه : تخافين على زعله
ضربته بكتفه بخفه: روح تحمم ثم انزل ووجب المعازيم مابقى الا شوي ويوصلون
عبس بوجهه: اهئ وانا اوجب فيهم بحضورهم وبغيابهم
ام سطام: هههههههه اصبر بكره هي توجب لك بزواجك
مايدري ليه جت شهد بباله: امين يالغاليه باس راسها ومشى لدرج لكن استوقفه صوت ضحكات عذاري وهديل ابتسم من ضحكهم فتح باب غرفة عذاري ولمى وشاف الثنتين متناوبين على الباستا اللي تنرحم: مسكتكم وش قاااااعدين تسووون
فتحت هديل عيونها على وسعها من الخرعه: كح كح كححح كحححححححح كحححح حسبي الله عليك كحححح
راكان وعذاري اللي انخرعت شوي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هذا جزات السارق يا سارقة الاكل
حسام وهو كاشخ من خلف راكان : وش فيه ضحكوني معاكم
لف راكان عليه: كأني اعرف هالعطررر
حسام بنظره هاديه: عطرك
راكان: وتقولها ببرود
حسام بنفس الهدوء : ايه
سحبه راكان من غترته اللي كاشخ فيها وحسام يصرخ عليه ركضت عذاري وراهم بعد ماعطت هديل المويا: اتررررك اخوووي ياركوون





منخشه تحت البطانيه وصوت شهقاتها مالي الغرفه تحاول تتذكر اللي صار بس ماقدرت
بصوت مبحوح: ياربي ساعدني والله انا تعبت
الدق اهلها على الباب يزيد من جرحها
لكن هالمره طال الدق وهالدقه كانت غيرر عن اللي قبلها
انبها ضميرها : اكيد هذي امي
قامت من سريرها مسحت وجهها بالمنديل لمت شعرها المبعثر وفتحت الباب وعينها بالارض مسحت بالمنديل على خشمها الاحمر ولما ماشافت أي رد رفعت عينها وانصدمت من اللي واقف قدامها : يـ يـ يبه
ابو خالد بنظره ماينعرف وش اللي داخلها : ممكن ادخل
ابتعدت حياة عن الباب وهي مصدومه ابوها لاول مره يجي غرفتها
مشى لسرير ناظر لاثار دموعها جلس عليه ورفع عينه لها هز قلبه منظرها مهما كان شديد يظل قلبه قلب اب
كانت متمسكه بالباب ووجها احمر من البكي وملامح الخوف المرتسمه بعيونها زادت من عذابه
لكن كبت مشاعره والشيطان شاطر
هد نفسك ياكريم هذي عار عليك اخذ نفس وقال: فيه واحد تقدم لك
فتحت عيونها على وسعها وقبل ماتتكلم قال: ماحد يدري حتى امك ماعلمتها هو الان كلمني وانا جيتك على طول
قام وقف: لك يومين وتردين خبر ومن الاحسن لك انك ماترفضين
مر من عندها بيطلع لكن استوقفه صوتها الضعيف: يبه
لف عليها: ردك ابيه بعد يومين
حياة ودموعها تنزل من المنظر اللي يمر قدامها: يبه انا مالي ذنب كنت صغيره ما اعرف شيء هو اللي جى يهدد ..رفعت يدها لعنقها.. مسكني كذا ورماني من فوق الجدار
سحبني من شعري وقال باقتلك
يبه راج والله راج اهو دايم يجي يمسح على شعري يبه حتى قلت لك بس انت قلت انا مثل بنته يعني انا مثل بنته
يبه انا صغيره رفعت يدها لاذنها وصرخت : بسسسسسسسسسسسسسس لاااااااااااااااااااااااا ااا





لبست عبايتها ودخلت للمجلس: سعد وش فيك خالد فيه شيء
وقف سعد : مافيه شيء يابنت الحلال وخالد مابه الا العافيه استريحي انا جايك بموضوع يخصني
تنفست براحه وجلست على طول من يوم قال لها عادل سعد يبيك وهي تفكيرها عند خالد : سم ياسعد
سعد وهو شابك اصابعه مع بعض : عبير انتي تعرفين اللي في حياة
ناظرت له عبير وسكتت
سعد: يا ام مهند ريحيني وتكلمي اختي تتعذب قبال عيني وانا ساكت وش فيها قولي ترا والله ساعات يجي الشيطان ويوسوس لي بامور ماهيب زينه
عبير: وش هالكلام ياسعد .. وقفت بسرعه .. هذي اختك استح على وجهك
دنق سعد بحرج .. كملت كلاكها.. حياه اشرف من الشريف صارت لها قصه بصغرها وانتهت
سعد: وشلون انتهت وهي تحصد اللي صار لها اللحين كذبتوا علينا وقلتوا صار لها حادث وفقدت الذاكره بس اللحين ماراح اسكت حتى اعرف اللي صار
قطع عليه رنة جواله رفعه شاف رقم ابوه : هلا يبه
وقف: وشووووو وش اللي جاها طيب طيب لا لا انا قريب خلاص جايك
عبير: وش فيه
سعد: حياة طاحت عليهم
عبير: انا جايه معك
طلع من غير مايقول شيء وهي ركضت وراه








وصلوا المعازيم والفرحه ماليه عليهم البيت
رحبوا وسهلوا فيهم
نادى سطام من عند الباب: ياولد
ركضت لمى واخذت منه الدفتر والقلم ركضت فيه لفوق والبنات وراها
فتحت الباب: جالك الموت ياتارك الصلاه
ساره بخوف وتوتر: لمى اطلعي
لمى: ههههههههههههه الدفتر معي أي كلمه منك الغي ابو الزواج
البنات: هههههههههههههههه
خذت ساره القلم بيدين راجفه ووقعت بسرعه وامتلت الزغاريد من حولها ابتسمت بحيا ودموعها تجمعت لما شافت امها داخله عليهم
هديل وسهاد: الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللووووووووووووووش
هدى: اص اص لا بركتن فيكم
سهاد: هدى ادق على طلالو
هدى بنظره قهر: انقلعي
سهاد وهديل: ابووووووم انفجرت
البنات: ههههههههههههههههههههههههه
حضنتها امها وباركت لها : تجهزوا بعد مايتعشوا المعازيم نزفها
اخذت الدفتر وقفلته لمى اعطي اخوك له ساعه واقف برا
لمى: وهي متكيه على سرير ساره : يمه رجولي متورمه
سهاد: ولما جيتي بدفتر ماكانت متورمه
لمى: ههههههه كان حماس اللحين انطفى حماسي خلاص روعت العروس
ام سطام: حسبي الله على عدوك عذاري يمه وديه لاخوك
اخذت الدفتر: من عيوني
سهاد: وربي ياختي اموت على رقتك هذا وانا بنت اجل رجلتس وش بيسوي معدين
هديل: هيه هيه بيذوب عند صباع رجلها الصغيره
كشتهم عذاري: مالت بس اسأل الله ان يجيكم سعيد ومسعود ويعيشوكم في البراري القاحطه
ساره وهدى انفجروا ضحك على ملامح سهاد وهديل المفجوعه من الدعوه
ضحكت عذاري وطلعت
ناظرت سهاد لهديل: انا كم مره قلت لك لا تعاشرين عذاري خربتي البنت يخرب بيتك
هديل: لا والله انا واللي انتي يا ام خماس
ودخلوا في نقاش حاد ماله نهايه عند هالمهبل


طلت براسها من خلف الباب كان منزل عيونه على الجوال ولا هو حولها : سطااام
رفع راسه بسرعه ودخل الجوال بجيبه: اخيراً خلصتوا
عذاري: هههههههه اخيراً
رفع عينه لوجهها: الله الله وش هالحلا يالعذر ارحمينا
عذاري وهي تحرك عيونها : يحق لي
سطام : وانا اشهد
يلا انا باروح قبل لايشرد معرسنا
عذاري: ههههههههههههه الله معاك
مشى من عندها وهو مبتسم يحس هالفتره نفسية عذاري تحسنت : ياخوفي بعد كم هالشهر اللي بالتمر بتتغير نفسيتك ياعذاري من اللي تبين تسمعينه



وهي داخله لمحت خالها يحيى بيده باقة ورد كبيره ركضت لعنده بتسلم عليه لكن طلع وخلها على المدخل وراح تقربت منها وشمت ريحتها: يوووه تخرفن والله
سهاد من خلفها: يامال العافيه وينك كبيتي كبريتك علي وعلى هديل وانحشتي
عذاري: ههههههههه حشى كنت راجعه بس جذبتني هالباقه
سهاد: يا الله من وين لك
عذاري: مو لي شفت خالو حطها هنا وراح
سهاد: اكيد لساره اخذتها وطلعوا
سهاد: عذاري وش رايك نتقاسمها
عذاري: هبلا انتي هذي هديه من ابوك لساره
سهاد: ماحد راح يدري
زانت الفكره لهم وتقاسموا الوردات
مادروا انها لحنان اللي بتقتلهم ههههههههههههه





امـــــــــــــريكا...


فتح عيونه الصداع مو راضي يفارقه
مشى للمطبخ اللي بالجناح يبي حبة تسكن له هالالم نادى على يوسف بس مارد

غسل وجهه وقرر ينزل لصيدليا اللي تحت العمار فتح باب الشقه مشى بالممر ضغط الاصنصير نزل راسه للارض ويده على راسه انفتح الاصنصير رفع راسه غشاوه بيضاء على عينه غمضها لكن دارت الدنيا فيه وطاح حاول يميز الصوت الانثوي اللي نادى باسمه لكن سرعان ماغاب عن الوعي



انتهى





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-09-16 الساعة 11:00 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 05:39 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


البـــــــــــــــــــ(31)ـ ــــــــــــــــارت



برودة اطرافي تشعرني بالامان!!




يوم جديد حل على الكل بالهدوء

منهم من اصبح طريح الفراش مع مرافق هزيل حزين
ومنهم من لم يكف عن فعل الشقاوه التي تتصف بالنزاهه



لبست نقابها وارسلت قبلتها لخالتها
طلعت بسرعه وهي تشوف لمى اللي متمدده بكسل في المرتبه الخلفيه
ركبت قدام وقفلت الباب بهدوء
: حسام
ناظر لها وابعد نظره بسرعه لطريق: همممم
عذاري: وش رايك تجي اليوم تستأذن لنا انا ولمى
حسام: من عيوني
صرخت بفرحه: حبيبي والله
ما عطاها أي رد غير ملامحه اللي تجمدت

وصلوا للمدرسه التفتت على لمى: لمووووي يلا وصلنا
فتحت عيونها: ياربي متى اخلص من هالبلا وافتك
حسام: استغفري ربك
لمى: افف استغفر الله
عذاري: اذا وصلتي للصف نامي لان حسووم بيجي يستأذن لنا
لمى: حلفي
عذاري: والله
نطت لمى وهي تبوس راس حسام اللي يتقهقه عليهم: انزلوووا يلا اخرتوني ترا
نزلوا بسرعه تاركينه وراهم يفكر بالايام اللي مرت وحطته بهالموقف كمل طريقه بهدوء لعل هاليوم ينتهي بسلام



دخلت على الفصل شافت هنادي قدامها ركضت لها وحضنتها
هنادي: اشتقت لك يامال العافيه تعالي احكيلي عن ملكتكم امس
عذاري: خليني اخذ نفس على الاقل
هنادي: هههههه خذي هوا الدنيا كله وهيئ نفسك للجلسه لين اجيب عصير واجي
ضحكت عذاري على فصلات هنادي وتحمد ربها على هالصديقه






تلمست ذقنه المرتب : بابا
فتح عيونه وهو يسحبها لحضنه: عيون بابا
ريتاج: تقول لك ماما .. قصدها ام طلال.. يلا قوم دوام
فكها وجلس يتمغط بكسل : الفطور جاهز
حركت راسها بنعم
باس راسها وضربها بخفه على ظهرها لما ركضت من عنده
اخذ طلال جواله لعل وعسى حن قلبها واتصلت جلس يتذكر هذاك اليوم اللي دخلت عليه المجلس وهي مستحيه
ابتسم بفرح حط يده على وجهه يمنع نفسه من الابتسامه اللي وضح فيها بالبلاهه: من يشوفني يقول اجنيت اخخخ ياعبير وش سويتي في قلبي الله يجيبك لي عن قريب
قام للحمام.. اكرمكم الله.. وتفكيره بالموضوع اللي بيكلم فيه عمه يحيى






فتح عيونه شاف يوسف قدامه رفع يده لراسه : انا وين
يوسف: انت بالمستشفى وش تحس فيه
نايف وهو يحاول يقوم بمساعده من يوسف: وش صار لي
يوسف : قلت لي معاك صداع وبعدها نمت وانا طلعت اجيب اكل ولما رجعت شفت الناس متجمعه عند الاصنصير وانت طايح عنده وكان فيه ..
نايف: فيه ايش كمل
يوسف : كان فيه ثلاث بنات من ضمنهم وحده تنادي باسمك وتبكي
عقد جبينه: بنات
يوسف: ايه اسعفتك للمستشفى وهم كانوا معايا بعدها اختفوا
نايف: الا الا لما طحت سمعت اسمي
قطعت عليهم دقت الباب
يوسف: نعم ادخل
انفتح الباب وطلت منه بنت متحجبه..يعني بس مغطيه شعرها وجهها برا.. قالت بحيا: السلام عليكم
نايف ويوسف ازاحوا نظرهم: وعليكم السلام
اشر يوسف لنايف بعينه على البنت لكن نايف مافهم
تقربت منهم ونزلت الصينيه اللي بيدها والورد على الطاوله الموجوده بمنتصف الغرفه قالت بتلعثم: كيف يانايف
فتح نايف على وسعها لما نطقت اسمه: الحمدلله المعذره منك بس مين انتي
شبكت يديها ببعضها وقالت بحيا: انا بشاير بنت نسرين
عقد جبينه يحاول يتذكر وبعدها قال من غير مايرفع عينه: اها هلا والله المعذره منك ماعرفت كيفك وكيف الخاله نسرين
حز في نفسها انه ما ناظر لها : الحمدلله كويسين .. كانت نطقها للكلمه مثل اللبنانيين
ابتسم نايف من نطقها للكلمه : الحمدلله
بلعت ريقها بشاير وقلبها دق من ابتسامته ابتسمت معاه : هذي شربه عملتها ماما لك خصوصي
نايف: الله يجزاها الجنه مشكورين ماقصرتوا
بشاير: ولو حنا جيران
نايف بابتسامه: ماهقيت انكم باقي ساكنين في نفس العماره
بشاير وهي تناظر لملامحه ولا جاوبت ... تغير كثير صار احلا واوسم من قبل جسمه وعضلاته وفكه البارز شعره الناعم .. قطع تفكيرها كلمته لها
نايف: مشكوره يا اختي ماقصرتي قلي يوسف عن كل شي معليش بس تذكريني باسمك لاني مشوش الان
ناظرت له حست بغصه الشخص اللي احبه ناسي اسمي حتى الشخص اللي افكر فيه بشكل يومي ناسي من اكون انا يعني لهالدرجه ماني مهمه في حياته: اسمي بشاير انا استأذن
طلعت بسرعه من غير ماتقول شيء
استغربوا من طلوعها المفاجئ بس ما اهتموا







الحصه الرابعه

عذاري : ههههههه الله لا يوريك وش سوا فينا خالي يحيى سهرنا الليل كله انا وسهاد
هنادي: ههههههههههه تستاهلون اجل هو جايب هديه لزوجته تقومون تاخذونها
عذاري: البلا كله من عقل سهاد المقفل
هنادي: مو قلتي ان اخوك بيستأذن لك
عذاري وهي تبوز: شكله سحب علينا
هنادي: هههههههههههه احسن


بعد ساعتين انتهى الدوام على خير

دورت ورا لمى مالقتها ولما سألت صديقاتها قالوا بانها طلعت من بدري
عذاري بشهقه: نذله والله طلعت ولا قالت لي
هنادي: يلا تعالي معي اوصلك
عذاري بوناسه: يلا









لبست جلالها ونادت على امها: يمه تبين شي ترا انا طالعه
حنان: لا بس قولي لعمتك هدى لا تسوي جريش لاني سويته
حركت راسها بالموافقه وطلعت وهي مستأمنه ان ماحد حولها لان اكيد الكل بدوامه فتحت باب الفيلا حقت عمتها: بنااااااات
نزلت هديل تركض : هلا بالطش والرش والبيض المفقش
هدى: هههههههههه هلا فيك وراك ماداومتي اليوم
هديل: عندي اوف
هدى: الا وينهم الباقي
هديل : امي بالمطبخ وساره تكلم الحب هههههه اخ فاتك شكلها تقولين احد اكل اكلها
هدى: ههههههههههههههه قطع في هالوجه
جلست هديل وشغلت التلفزيون : تعالي شوفي المقابله معي
جلست : مقابلة ايش
هديل وهي تقلب بالمحطات: اخو ندى
ايه في هذي المحطه بس شكله باقي مابدا
هدى: ايه كاني سمعت شهد امس تقول
دام الصمت لدقايق وبعدها سألت
هدى: ساره تاخرت
هديل: هههههه اكيد هذا الحب
هدى: ههههههههه قطع عليهم رنة جوال هدى .. تأفافأت وحطته صامت
هديل وهي تناظر بملامح هدى اللي تغيرت: تراك بتعيشين معاه العمر كله
هدى:........
هديل لما ماشافت رد استرسلت بالكلام: ماتقدرين تغيرين الواقع انتي الان على ذمته واللي سمعته من خالي انه طيب وخلوق وفوق ذا كله يحبك ياهدى
ناظرت هدى لهديل وهي تفكر بكلامها
هديل: بدأ البرنامج
هدى: يعني مو مباشر
هديل: لا مسجل
انفتح الباب ودخلت عذاري بعد ماودعت هنادي: السلام عليكم رمت شنطتها على هديل وجلست وهي تتنهد براحه
هديل: وجع اللي يوجع العدو
عذاري: ههههههههههه اشوا الدعوه ماهي لي الا تعالي وين لمى رجعت ولا باقي
هديل: الا رجعت وشكلها زعلانه
عقدت جبينها عذاري ووقفت: اجل انا باطلع اخذ لي شور وارتاح شوي ..شافتهم منسجمين في التلفزيون التفتت له وش تتابعون انتم
هديل بحماس: مقابله لاخو ندى
ناظرت لوهله بملامحه وهيبته حست ملامحه ماهي غريبه
: مايشبها ابد
هديل وهي تغمز عينها لعذاري: عجبك
رمت عذاري الخداديه عليها اللي ضربت بوجهها واخذت شنتطتها وانحاشت وضحك هدى واصل لمسامعها واسم الضيف اللي ردده المذيع اكثر من مره ... الاستاذ نـــــايف...
هذا هو اللي كانت تتهاوش معه ندى على الجوال
شردت بفكرها لذيك اللحظه .. يوم ملكة هدى .. غمضت عيونها: ياليت مارديت على جوال شهد
فتحت باب الغرفه شافت لمى مكومه على نفسها تقربت منها وتمددت معاها بنفس السرير






امريكا....

طلعت من المستشفى وهي بصدمه
قابلتها انوار : بشااااير
التفت لانوار وركضت لحضنها وبكت حزنها
تخرعت انوار من بكا بشاير الغريب اللي جاهله لسببه
ناظرت في الناس اللي يطالعون لبشاير مسكتها من كتفها وطلعت معاها لحديقه المستشفى
جلست على واحد من الكراسي ناولتها بمنديل
اخذت منها المنديل وهي تشهق من البكي مسحت فيه وجهها وخشمها
انوار بتردد: بشاير وش فيه نايف وش قلك
غمضت عينها من لما سمعت اسمه وقالت بابتسامه استهزاء على حالها: تصدقين ناسي اسمي او بالاحرا ماهو متذكر من اكون بالاساس
انوار: قلعه تقلعه
قاطعتها بشاير وهي تحرك راسها بلا: اهو ماله ذنب .. ناظرت لناس المرضى اللي يمشون ... الذنب ذنبي انا علقت نفسي بوهم وعشته بكل تفاصيله





طلع وخل نايف يرتاح شوي بعد ماخبره ان مقابلته بتعرض اليوم مشى بالممرات ونزل على كفتيريا المستشفى وطلب قهوه ناظر لبرا من النافذه الزجاج المطله على حديقة المستشفى : شكلها بتمطر
شده نظر البنتين المحجبات دقق بملامحهم: هذول اللي كانوا عند المصعد
شكلها تبكي هذي البنت وراها سالفه بس انا اللي فهمته من نايف انه كان ساكن ايام دراسته بنفس العماره معهم معقوله فيه شي اكثر من كذا بينهم
تذكر شكلها عند المصعد
كانت تصرخ باسمه وتبكي
قطع تفكيره النادل اللي قدم له طلبه شكره يوسف بلطف وارتشف من قهوته وعينه على البنتين








فتحت عيونهم شافت عيون مشاعل الباكيه اشاحت بعينها عنها
مشاعل: حياة تحسي بشيء
حياة: لا بس ابغ امويا
ركضت مشاعل وجابت لها مويا ساعدتها حتى شربت
ناظرت من حولها: من متى وانا في المستشفى
مشاعل: من امس في الليل
فكت المغذي من يدها ومشاعل تحاول تمنعها
عدلت طرحتها ووقفت : فيه احد يوصلنا
حركت راسها بالموافقه: سعد برا
طلعت من غير كلمه ومشاعل ركضت وراها
شافت سعد جالس بالممر اللي سمعه من امه شاب راسه
حياة: سعد
رفع راسه ووقف : وش اللي طلعك
حياة: انا بخير يلا مشينا
سعد: وش تقولين انتي باقي تعبـ
قاطعته: خلنا نمشي مشت قدامه وهو لحقها بسرعه مع مشاعل


طلعت لسياره ورجعت راسها للخلف وكل شي رجع قدام عينها حست بسياره تحركت
سعد: وش رايكم نروح نتمشى شوي وبعدين نرجع البيت
حياة: ابوي في الشركه
سعد وهو يطالع لها من المرايا : ايه
حياة: وصلني الشركه







انتهى...........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-16, 10:09 PM   #38

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارت حلو وتسلمين. مراجيح. هل الروايه مكتمله. ام لا. جزاك الله خير.
لانها حلوه. بنا نعرف. سر زواج عذاري. باهابسن وليش وايش السببب من نايف
تسلمين لامارا. يا. سكره عالنقل


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-16, 07:56 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

\\


البارت(33)




انفتح الاصنصير رفع نايف راسه لما حس بوجوده شخصين قدامه ابتسم بسرعه لما شاف راشد
دخل وهو يمد يده لراشد :صدفه خير من الف ميعاد
ضحك راشد بخفه: ان شاء الله هالصدفه تعدي ولا تنسى شيء
تقهقه نايف وهو يطبطب على ظهره
انفتح الاصنصير وقال نايف بسرعه: تشرفت بمعرفتك ولك كل الشكر لو الله ثم انت لكان انتهت صفقه من اهم الصفقات لي
ابتسم راشد له بود وطلع نايف وهو يشيح بيده له انغلق الاصنصير لف على الرجال اللي بجنبه وحس ان وجهه انعفس من يوم ما شاف نايف وطول الوقت كان يتحاشى النظر له رن جوال الرجل رفعه ورد بسرعه وهو يتكلم بلغه ثانيه
عقد راشد جبينه لما فهم بعض الكلمات منه وايقن بانها اللغه الالمانيه
وصل الاصنصير لمواقف السيارات نزل ولف وجهه له لكن الرجال ضغط على الزر الثالث وصعد به المصعد
رفع راشد نظره للارقام وشافه وقف عند الرقم 3
مشى وهو يرمي الافكار الشينه من باله لكن استوقف بنص طريق ورجع يركض للورا





نزلت على صوت جدتها : يمه وش فيك ليه معصبه
الجده هيا: من قرادة حظ عيالي لابركتن فيها هالشاميه من دخلت حياتنا خربتها
ندى بعدم فهم:من تقصدين
ناظرت لها جدتها بهم حركت راسها بمعنى لا: انا باروح اصلي الظهر لادقت خالتك ام بدر ناديني .. مشت عن ندى وهي تتحلط وتنوح حظ ولدها وبنتها تحت استغراب ندى
رن جوالها رفعته وهي تبتسم: هلا بملذات الدنيا
ضحكت شهد: ملذات يالظالمه مره وحده
ندى وهي تضحك:احمدي ربك وهي طلعت مني
شهد: غربل الله شرك المهم اليوم وش جدولك
ندى: امممم استني اشوف جدول اعمالي خبلا انتي يعني بذمتك وش بيكون غير نوم واكل وتفرجه بس
شهد:ههههههههه الله يجيب الشخص اللي يشغل لك فراغك
ندى وهي تبتسم: يارب تجي زوجات اخواني ويملون علي فراغي
شهد: طيب باقولك شيء بس مو تنصرعين وتبتلش فيك جدتك المسكينه
ندى: قولي قولي اصلا متعوده وجهك انتي مو وجه خير
شهد: كلبه ذا جزاتي اني جمعت البنات كلهم بنجيك اليوم
ندى : هههههه ..استوعبت... احلللللفي
شهد: هههههخخخخخ مانيب جايه خلاص
ندى: لاااا ارجوك انا اسفه المهم انتي ومين ومين اللي جايين
شهد: خواتي وبنات عمتي كلهم
ندى: وعذاري بتجي؟
شهد:ايه ليه تسألين ترا دايم احسك تسألين عنها مثل اخر مره جيتي فيها الكل لاحظ هالشيء
ندى بتوهق: يا الهي انا بعمل هيك ماحسيت على نفسي بس كذا هي ماشاء الله تدخل القلب
شهد: هههههههههههه وربي انك خبله
ندى بتسليك: توك تدرين







انفتح باب الفيلا ودخلت مشاعل وحياة من بعدها ابعدت عنها العبايه: اعوذ بالله حررر
التفتت لصاله شافت امها وعبير وخالد
راحت لهم وهي تسلم عليهم والكل انظاره عليها
جلست بجنب خالد وهي تمسح على كفه: وش فيه وجهك مصفر
ناظر لها : مزكم بس انتي كيفك اللحين
حياة: الحمدلله ازمة وعدت
ناظرت لها امها: قومي ريحي نفسك وانا اجهز لك الغدا
حياة:ابد يالغاليه غدا اليوم انا باجهزه
امها:بس انتي
قاطعتها حياة: يمه ترا مافيني شيء تعب بسيط وزال
اخذت عبايتها وطلعت لغرفتها وخلتهم
دخل سعد وبسرعه قال خالد: ارجع ياولد حرمتي موجوده
مسكت عبير كفه : خله يدخل انا باروح عند حياة
قامت عبير بسرعه ودخل سعد بعد ماناداه خالد
باس راس امه وجلس
ام خالد بخوف على حال بنتها: وش صار اتصلت على مشاعل قالت انكم مريتو الشركه
سعد وهو يناظر في مشاعل اللي قامت بسرعه وهي تقول: من خوفي عليها قلت لهم طلعت من الصاله على صوت امها المتوتر
ام خالد: طمنوني لا تخلوني بهمي ..بكت بنص كلامها
سحبها سعد لحضنه:تطمني يالغاليه حياة بخير وهي طلبت مني اوصلها الشركه ووصلتها لكن بعدها مدري وش اللي صار بينها وبين ابوي لكن اللي اقدر اقوله بان لما طلعت من مكتب ابوي حياة صارت اقوى

..



امريكا..


غير تيشيرته ولبس له بلوزه صوفيه من البرد اللي حس فيه
مسك على راسه وهو يحس بالصداع يرجع له بس على خفيف قلب الاوراق اللي بيده :انا لازم ارجع الرياض واشوف وش هوالسبب بتقفيل حسابها الرسمي مسح يده على شعره الناعم وهو ينفث بقهر
حساب عذاري الرسمي اللي بشركته تقفل والفني يقول له بان السبب مجهول وغير ذا كله المبلغ اللي فيه انسحب وراح لحساب ابوه
مسك على راسه: اللحين الكل بيدري بالقصة
سمع صوت الباب ينفتح ناد بسرعه: تعال يايوسف انا بالغرفه
فتح البلكونه وهو ياخذ نفس طويل
استغرب ماجاه اي رد التفت وفتح عيونه على وسعها من السلاح اللي مصوب قدام وجهه
: من انت
الرجل: ههه انا الذي قمت بسرقة مشروعه لقد بحثت عنك طويلاً ايها الحقير.
نايف باستغراب: عن اي مشروع تتحدث
الرجل بعيون غاضبه: لا تفقدني اعصابي انت شريك ابراهيم التركي اليس كذلك
فتح نايف عيونه من ذكر اسم ابراهيم واتضحت الصوره له: حسناً حسناً لقد فهمت انت تتكلم عن المشروع الذي باعته شركته بثمن بسيط مقابل الايدي العامله
نزل السلاح: ماذا تقول ان الشركه اخبرتني بانكم سرقتموه
نايف: الشركه التي كنت فيها كانت شركه وهميه جعلتك تدرس ذلك المشروع لكي تاخذ الاموال منه ولكن نحن قد الغينا الصفقه وارجعنا لهم المشروع الا تدري
رفع الرجل السلاح مره ثانيه وهو يصرخ: لا تكذب علي فبطلقه واحده ستموت
نايف ناظر لشخص اللي ورا الرجل وحس بالراحه
رفع يده بطريقه الاستسلام : حسناً اني استسلم
الرجل : ههههههه الا تريد اتودع عائلتك
وبسرعه ضربه راشد على راسه حتى طاح منه السلاح
نايف اخذ السلاح ووجه له
رفع يده لراسه وهو يشوف الدم البسيط: تباً
مسكه راشد ودفه على الجدار : لا تستهين بابناء الباديه
صرخ الرجل من الالم
نايف: باتصل على الشرطه
راشد وهو يضعط على يد الرجل: اتصلت عليهم وهم جايين
تقدم نايف لرجال ومسكه من جاكته مشروعك لم ناخذه بل الغيناه فنحن لا ناخذ شيء ليس لنا
ابراهيم اعطاه لمديرك وقال له بان يجعل المال الذي قدمناه لك ولاطفالك لا تخطي خطوه حتى تتأكد
ولا تدمر حياة اي انسان بسبب الماال ان كنت تريد العيش افضل فواصل بما تفعله وان كنت تريد العمل معي فأنا لا امانع لان موهبتك تستحق الثناء لكن لا تتحدث عن ابراهيم بازدراء والا سأقتلك
دخلت الشرطه واخذته واستدعت نايف لاكمال الاجراءت
دخل يوسف وهو في حال ذهول لما شاف الشرطه عند الشقه والرجال اللي شاحطينه معهم وهو يسب على شركته اللي خدعته
يوسف : وش اللي صار
مسك نايف على راسه وطاح بوسط الغرفه
ركض له يوسف وهو يرفع راسه ويحاول يفتح عيونه المغمضه: نايف لا تغمض نايف افتح عيونك عارف انك تسمعني اذا حسيت بتقيأ طلعه.. يضرب على خده بخفه لكن لا مجيب.... التفت لراشد اللي مذهول: جيب جاكيته قبل لا ينتشر السم بسرررعه








جالسين يتغدون والصمت مخيم عليهم
لمى: يا الله ليه صرتوا مليقين كذا
هديل: واشلون تبينا ان شاء الله يا معوده
غص راكان بلقمته وجلس يكح بوسط ضحكته
ضربه سطام على ظهره : بلاك القرف اشرب اشرب
راكان: هههههههههه بالله عيدي اللقطه يا هديل
ناظرت له من طرف عينها : كل بس صج ماتنعطون ويه
تقهقه الكل على تقليد هديل للهجه الكويتيه
الجد: مبروك يا العذراء على اكتمال المسجد
ابتسمت عذاري بفرح: يبارك فيه جدو
راكان: جعلني فدا دلعك
طقته بالملعقه اللي بيدها لانها كانت مقابله له : يابو الروك تراني انادي لك السكني
ناظر راكان في حسام اللي يضحك: جعل سنونك لسوس
هديل تلكز عذاري وهي تحرك حواجبها: وش السالفه
عذاري وهي تناظر لراكان: اخونا في الله صار راقي يعاالج الممسوسين بسم الله
ام سطام: وش هالحكي .. التفتت لراكان ... وش تبي بهالطريق ابعد عنه الله يصلحك لا يمسك شيء
راكان وهو يناظر لعذاري والبنات اللي يضحكون عليه: لا يمه باعالج بنتياتس وبعدها اعتزل
ابوسطام: غناء هو عشان تعتزل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه .. ماعاد راكان اللي ماد بوزه : الله يجيبك يالي بتحنين علي
عذاري وهي تغمز له :اميييين








المغرب الساعه 6ونص


دخل بدر للبيت وكان هادئ على غير العاده صعد الدور الثاني وشم ريحة الاستشوار : الله لا يبلانا
توجه لغرفة هنادي شافها تعابل بشعرها وتغني وسمر على الدولاب تدور لها لبس من البست هنادي: ارحمي شعرك ريحته واصل لشارع
هنادي وهي تغني ولا هي يمه
سمر بضحكه: لو تتكلم لين بكره ماراح تسمعك
بدر: وين بتروحون
سمر: بيت خالي سعود بيجون صديقات ندى وبنروح طفشنا من قعدت البيت
بدر : تمام بس مين بيوصلكم
قفلت هنادي الاستشوار: حبيب قلبي بدوري
بدر وهو مفتح عيونه على وسعها: هب عليك مو توك ماتسمعين والا السالفه فيها روح وتعال
ضحكت هنادي: اقسم بالله من وقت ما اتصلت ندوي وانا احس نفسي في عيد تكفى لا تخربها ودنا خلنا نستانس ومنها ندور لك بنت الحلال
مسح على حاجبه باصبعه باحراج وهو يبتسم: دام السالفه كذا امرنا لله
ضحكوا البنات عليه وهو طلع يضحك على هبال اخته

هنادي بعد ماطلع : والله يا ودي يخطب عذاري احسهم يلوقون على بعض
ناظرت فيها سمر وقالت بسرعه: ياويلك تفتحين هالسيره ولا تجيبين طاري عذاري عنده
التفتت هنادي لها وهي مستغربه: وليه وش فيها عذاري جمال واخلاق
سمر وهي تطوي البلوزه اللي بيدها: ماقلنا شي عنها بس لا تفتحين هالسالفه وسكري على الموضوع يكون احسن
رفعت الفستان اللي بيدها: باخذ ذا الفستان
طلعت من الغرفه وتاركه خلفها هنادي بتعجبها






امريكا

: ثوثن
صرخت انوار وهي تبوسها فديتها ياناس
بشاير: هههه حرام عليك اتركي البنت شوي
انوار وهي تحضن هبه: ما اقدر احبها
طلعت سوسن من المطبخ وبيدها صحن فواكه
جلست بين هبه وانوار حطت الصحن بحضن انوار : قشري لها تفاح اخضر على بال ما ابدل لها
انوار : من عنيا
قامت سوسن ومعها هبه
بشاير تقلب في محطات التلفزيون بضجر
رفعت انوار عينها عليها وبيدها التفاحه : وش فيك ياكافي الحال
بشاير وهي تعظ شفتها بملل: ولا شيء بس طفش
قامت انوار واخذت صحن الفواكه وجلست بجنب بشاير: بشاير ودي اسألك شيء من زمان بس ماحبيت اضايقك
بشاير وهي تناظر لها وفعلاً حست ان انوار ما عمرها تعمقت في حياتها : اسألي اسمعك
انوار وعيونها على التفاحه والسكين: كيف عرفتي نايف
نزلت الريموت من يدها : ليه تسألين؟
انوار: لو مو حابه تجاوبين خلاص
بشاير لما حست على نفسها
: عادي راح اجاوب.. سكتت لثواني.. لما كنت بعمر 13 السنه تعبت من الربو وكانت امي مو في البيت طلعت من الشقه وتوجهت للاصنصير وكان كل ما جا لنفسي يختفي اكثر ماحسيت بنفسي الا وانا في حضن شاب سعودي كان يسكن في نفس العماره كنت اسمع صوته وهو يضرب خدي ولما شاف ان نفسي يقل عرف ان عندي ربو وسوا لي تنفس
صرخت انوار: اوووو مايقاد
ضحكت بشاير على هبلنتها: وصحيت بعدها الا وانا في المستشفى واول ماشفت وجهه وبعد هذي القصه قال لامي بانه راح يدفع لها مقابل تطبخ له اكل عربي ولا تخليني لوحدي في الشقه.. كانت كل ما طبخت شيءكنت اروح انا واوديه وكل ما استصعب علي شيء من الدروس اروح عنده ويفهمني فيه تعمقت علاقتي وحبيته وما دريت بانه يشوفني مجرد طفله بنظره
على ذيك الايام كان يدرس هنا كنت بعد المدرسه اركب الباص واروح وسط المدينه وانزل عند جامعته ادخل واجلس من بعيد اراقبه ..دنقت وطيف هالذكرى يمر من قدامها بلعت غصتها... كان دايم يجلس تحت الشجره اللي اجلس انا تحتها وكل وقته وعينه بالكتب او يكون مع زملاءه في الكفتريا ماقد شفته تماشى مع بنت وهذا الشيء حببني فيه اكثر وخلاني ابني امال معه كبرت وصرت بثاني ثانوي وماحسبت هاليوم اللي بيجي كانت سنة تخرجه وقت حفل تخرجه جو اهله وراحوا لفلتهم..لان معهم فيلا هنا في كاليفورنيا غاب عن العماره مدة اسبوع حسيت نفسي باموت على ما اشوفه بحفل تخرجه حضرت... رفعت عينها لانوار.. بتقولن عني مجنونه لكني والله حضرت وجلست باخر الصف وجبت له باقة ورد من المحل اللي كانت تشتغل فيه امي ولما جيت باعطيه شفت اهله حوله فتراجعت كان معه اخ واخت وابوه ماشفت امه هذاك اليوم وقبل ما انسحب سمعت كلمه منه قتلتني يا انوار .. رفعت يدها ومسحت دمعتها اللي طاحت.. قال لابوه اول ما نرجع ابيك تكلم عمتي باخطب سمر
انوار: بشاير خلاص قلبي لا تكملي
بشاير: عادي اصلا صارت ماعاد تأثر فيني
انوار: طيب عرفتي مين هالسمر
حركت بشاير راسها بلا: كل اللي عرفته انها بنت عمته اكيد انها حلوه دامه حبها.. وهي منه وفيه معروف ابوها ومعروفين اهلها
مسكت انوار على كتفها: لا تقولين كذا وتستصغرين من نفسك
رفعت بشاير عيونها لانوار: بس ما قدرت اشيل حبه من قلبي لدرجة دخلت نفس جامعته وعرفت كل تفاصيله ليه يعاملني بطيب دامه مايحبني ليه تصدقين مره جا مطر قوي وانا ما معي مظله عطاني مظلته ومشى في شارع من دون مظله مره انقطعت جزمتي ..وانتم بكرامه... وجاب لي جزمه حلوه وماركه.. كان مع كل نجاح يجيب لي هديه مره ساعه ومره مكياج لين ما صرت بالثانوي ولا عاد جاب شيء ليه يعلقني فيه دامه مايحبني .. انهارت بالبكاء وارتمت في احضان صديقتها لعل وعسى ينزاح تعبها النفسي عنها






بنفس الدوله



فتح عيونه على صوت رنين غريب حس بالانزعاج لف راسه شاف اجهزه كثيره عليه
يوسف: صحيت
نايف وهو عاقد حاجبه: انا فين وش كل هالاجهزه علي
ناظر فيه يوسف: ماتتذكر شيء
رفع يده لراسه: الا اتذكر بس ما اتذكر كيف تعبت
يوسف: انت شربت جرعه مخدره سممت لك العصب الحسي بالرقبه عشان كذا كنت تحس بصداع من اول ماوصلنا هنا
نايف وهو فاتح عيونه على وسعها: وس تقول انت ومين اللي سوا كذا
يوسف: اللي اقتحم الشقه اليوم اعترف بكل شيء وانا خلصت اجراءتك وطيارتنا بعد ساعه
نايف وهو مومستوعب شيء حرك له يده : سو اللي تبيه
دخل راشد وبيده حليب فراوله: سلام صح النوم
نايف وهو يغمض عيونه ويفتحها ابتسم بخفه وقاال بصوت ثقيل مشكور وبعدها غط في النوم
راشد: وش فيه رجع نام
يوسف: عطته مهدئ لان طيارتنا بعد ساعه
راشد: مهبول انت وشلون تبيه يهج وهو بهالحاله
ناظره يوسف من طرف عينه: من انت ووش عرفك بالرجال اللي دخل الشقه
راشد وهو يمص من الحليب بطريقه مستفزه : مالك شغل
يوسف ببرود: بكيفك
ناظر فيه راشد بحده لكن برودة نظارات يوسف كسرت حدته.

انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-16, 12:21 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\



البارت(34)●●

احتاجك ♡


الكل اجتمع تحت الا حياة اللي كانت نايمه
الصمت مخيم على الكل حتى قطعه خالد: سم يا يبه الكل هنا مثل ما طلبت
ابو خالد وعينه بعين زوجته: فيه شخص تقدم لحياة وانا عطيته موافقتي
عقد سعد جبينه: ومن يكون هالشخص
خالد وهو يأشر لسعد يهدأ: يبه ماتبي تسأل عن الرجال بالاول
ابو خالد بحزم: الرجال معروف بطيبه واخلاقه وانت تعرفه الموظف اللي في الشؤون الماليه طارق ال...
سعد: موظف عندك
ابو خالد وهو يناظر لسعد : وش فيها الرجال مايعيبه شيء ولا تبي كل الناس مثلك
سعد وهو يوقف بعصبيه: تراك تعيب على تربيتك يايبه
واذا كنت بترمي بنتك هالرميه فأنا ما استبعد بكره ترمينا بعدها
ابو خالد بصوته الضخم: انطم يالرخمه
خالد وهو يجلس سعد ويغمض له بعيونه بمعنى اهدأ
لف راسه لابوه: حقك علي يالغالي بس ترا مهما كان اخلاقه عاليه قدامنا لا بد إنا نسأل عنه واذاعني ماني رامي عضد يدي للي راح يبترها يالغالي
وقف ابو خالد وهو معصب من كلام عياله: انا كلمتي ماتنثني الرجال عطيته كلمه وهو جاي خلال هالاسبوع بيخطب ولا اشوف منكم اي اعتراض الا وربي مايصير خير
مشى والكل اعصابه مشدوده
سعد ناظر لامه: ذنبها في رقبتكم ذنبها فيكم ماراح يزول
حياة من على الدرج: ذنبي ماهو على احد ياسعد وترا تكلمت مع ابوي عن هالموضوع وعطيته موافقتي
سكت الكل بعد كلامها وشهقات امها المقهوره على حال بنتها








7:20p.m

سهاد : هدددددى
طلعت هدى تركض : وش فيك بسم الله
ابتسمت سهاد باستهبال: فيني الزهايمر
هدى وهي تضربها على راسها : هاه راح زهايمرك
مسكت سهاد بألم على راسها: يا ظريفه روحي كلمي زوجك لبركتن فيه مزعجني حتى صلاتي استغفر الله بس ما ادري كيف صليتها من كثر مارن
هدى بتعجب: جوالي عندي مارن
رفعت سهاد جوالها قدام وجه اختها وشافت رقم بلا اسم ومفتوح الخط
: امسكي جعلك بالي مانيب قايله امسكي لا بركتن في رومانسيتكم المعوقه روحي كلمي رجلتس بعيد ورجعي لي جوالي تف عليكم
مشت وخلت هدى في حاله لا وعي من عقل اختها
رفعت الجوال لاذنها وسمعت ضحكته خفق قلبها .. كان ودها تتفداه لكنها سكتت
طلال: قسم بالله حتى انفاسك يفز لها قلبي تكلمي سمعيني صوتك..وبضحكه قال... ولا اختك نشفت لك قلبك مثلي
ضحكت بخفه على كلمته وهي تتخيل شكل سهاد قبل دقايق
هدووء
هدى: الو
:......
هدى: الو... ابعدت الجوال عن اذنها لسى على الخط... الووو
طلال يتنهد: جعل ماحد يقول الو غيرك بالله عيدي ضحكتك ماشبعت منها
هدى وهي تمنع نفسها من الاندماج معه: سم وش بغيت
سكت طلال لدقايق وبعدها قال بصوت كسير: سم الله عدوك ابد اتصلت عليك لانك ماكنتي تردي على جوالك وانشغل بالي فاخذت رقم اختك من عبير واتصلت
هدى:تسلم بس انا الان مشغوله وباروح مع بنات عمتي لبيت صديقتهم
ابتسم لما حس من نبرتها انها تستأذن : طيب اجي اوديكم
هدى : لا لا وش بيقولوا علينا
ضحك : ماحد يقدر يتكلم انا زوجك اللحين
هدى: ولو استحي وما ابي شيء ينقال بحقي
سكت طلال لدقايق وبعدها استأذن بادب وقطع الخط
رفعت الشاشه ناظرت في رقمه حست بالدموع تتجمع في عيونها شيء منها ماتبيه يقفل الخط وشيء منها يمنعها ويمنع الشعور الحلو اللي تحسه معاه
فتحت غرفة سهاد لقتها ساجده على سجادتها حطت جوالها على التسريحه وطلعت بسرعه..




امريكا...

شرب المويا اللي اعطاه يوسف
يوسف: كيف تحس نفسك
نايف وهو يحرك راسه: الحمدلله احس نفسي تمام ولا كان شيء جاني
يوسف : الحمدلله
نايف: اخذت رقم راشد لاني باشكره
يوسف:لا بس معلوماته بتكون في مكتبك بكره
نايف: وش سر هالرجعه
يوسف : بما انك صرت احسن فاسمع مايسرك طويل العمر درى بحساب الانسه
نايف وهو مفتح عيونه: قل والله
يوسف بنظرته البارده: والله
نايف ضحك على برود يوسف : استغفر الله بس والدبره اللحين وش اقول له
يوسف: صرفتها وقلت له انها مهري
نايف : مهرك؟!
يوسف: ماعرف ان الحساب يكون للانسه لما سأل قلت له بان الحساب لي وانت حولت لي سلف عشان اجمع منه مهري
نايف وهو متشقق من الفرحه: تدري انك احلى شي بحياتي
يوسف بنظره مشمئزه: وفر كلامك بس
تقهقه نايف على اسلوب يوسف اللي ماراح يتغير
اعلنوا عن الرحله ومشوا الاثنين وهم يحسبون متى يوصلون بما ان رحلتهم دايركت لرياض


اللي ماتعرفوه عن يوسف انه كان ابوه مدرب في النادي الرياضي لنايف تعرفوا على بعض وهم بسن العشرين وبعدها افترقوا نايف درس بامريكا ويوسف بسنغفورا
وبعد تخرجه تفاجاء نايف بان يوسف قدم على وظيفه عندهم فصار هو اليد اليمنى لنايف في كل شيء


8:00p.m


موعد اعتراف...

ريحة القهوه والبخور ماليه البيت والاجواء البناتيه اللي عملتها في الحديقه والمسبح
جاسم وهو يضحك على حماسها: خفي اشوي لا تطيرين
ضحكت بفرحه: وربي فرحتي اليوم لا توصف صديقاتي وحريم خواني بيجتمعون يااااي
جاسم وهو يضحك: اسكتي لايسمعك احد
حطت يدها على فمها: في الحفظ والصون ..غمزت له... وش رايك اضبط لك الجو.. ااااي
جدتها من خلفها ضربتها بالعصا : يلي ما تستحين جو وش اللي بتضبطينه خربي خربي بس بعقل الولد
ندى وهي تمسد ظهرها: يمه والله يان جسمي يشكي من عصاك
الجده هيا: انتي اللي تجيبينه لنفسك
جاسم وهو يضحك على تعابير وجهها اللي تغيرت من الالم
الجده هيا: وانت يا مال الطير وش تبي مرتز هنا وتعوبل بهالجنيه اذلف مابقى شيء ويوصلون الضيوف
ندى تمد له لسانه : الدنيا اتلف اتلف اتلف وتدور يا سبحااان الله
الجده هيا: جهزوا العشاء
ندى وهي ترمش بدلع: دام عين السيح هنا مابه شيء ناقص تطمني يالغاليه
الجده هيا : نشوف بعدين
دخل ابو نايف: السلام عليكم
الكل رد السلام
جلس بجنب امه بعد ماحب راسها: جاسم عمتك مريم دقت تقول روح جيبها هي وبناتها سيف نايم ورجلها ماهو بالبيت
غمزت له ندى: قوم ياسيد قوم لا تتأخر
قام جاسم وهو يتوعدها بعيونه
ابتسم ابوها: اتركي عنك اخوك وقولي لي جهزتي كل شيء ناقصك شيء
تكلمت جدتها مقاطعه لها: ابد تقول ماهو ناقصها شيء وليا راحوا قالت يايمه نسيت ذا وذاك
ضحك ابو نايف على عيون ندى اللي كبرت من كثر ما هي مصدومه من تقليد جدتها لها: غمضي يايبه لا تروح كحلتك هههههههههههههخ
ناظرت له امه: اتصلت على زوج اختك شفت وينه فيه
تغيرت ملامحه : لا ما اتصلت
ناظرت في ندى اللي حست بان الجو تكهرب: قومي شوفي ضيوفك قربوا يوصلون
وقفت ندى وهي فاهمه ان جدتها مجهزه نقاش حاد وماتبي احد يسمعه غير ابوها



p.m9:00

نزلت عذاري ووراها لمى وهم يتهامسون ويضحكون مع بعضهم
ابو سطام: حيى الله هالطله
لفت لمى حول نفسها ووقفت قدامه: وش رايك ببنتك
كانت لابسه فستان اسود قصير باكمام طويله وشعرها لامته ذيل حصان وبف بسيط من قدام
ابو سطام: حلووووين
غمزت له عذاري: بس مو احلى من خالتي
ضحك وهو يمسك اذنها: من فين جبتي هالشقاوه
ضحكت عذاري : اعجبك
هديل وهي نازله من على الدرج: يبه ترا البيت ماهو بخالي العيال هنا بس اذا قروشتهم...صرفتهم... بيفضى لك الجو يالحبيب
ابو سطام وهو يناظر عذاري: ابعدي عنها ترا ماوراها الا الخراب
هديل توقف بنص الدرج و بطريقة تمثيليه تضرب صدرها وتشهق: هذاا جزاتي باعطيك خلوه شرعيه
قرصتها امس : انزلي بس
تحسست مكان القرصه : يمه ترا باشكيك لابوي من كثر القرص
ابو سطام وهو يطوق كتف زوجته اللي نزلت عنده: اشكي ماراح اسمع لك
بوزت : حكم القوي على الضعيف
ام سطام وهي تسمي على عذاري ولمى: اسم الله عليكم وش هالزين
هديل: لااااا ظلللم ليه ما تسمين علي ولا انا البذره المنتهيه
تقهقه ابوها على وصفها ..مادرت بانها اغلى شيء عند جدها..





ركبت السياره وهي مستحيه لكزتها شيماء وهي تهمس لها: ناظري ناظري ماهو بحولك تمقلي زين يمكن مايعجبك
ضربت شيماء بفخذها حتى تأوهت التفتت امهم اللي كانت راكبه في المقعد الامامي: وش بلاك
حركت لمياء كفها بان مافي شيء
ابتسم على حركتها وقلبه يخفق بجنون
رفعت عينها له كان طويل وابيض عكسها هي حنطيه
شعره اسود وناعم عكسها شعرها كيرلي عيونه ورسمتها الحاده وذقنه البارز وابتسامته الحلوه غير ادبه بالسوالف مع امها دنقت وهي تفرك يديها بحياء.. وش اللي اعجبه ببنت عاديه مثلي ..
رفع بصره للمرايا شافها مدنقه لتحت ابتسم وبقلبه دعوه حب ان ربي يحفظها له



...☆لقاء حبيبين☆.....


فتح عيونه وهو يحس بتعب : يوسف
تقرب منه يوسف: سم
نايف وهو يمسح على عيونه: كم صار لنا في الجو
يوسف: تقريبا ساعه ونص وش فيك تحس بشيء
نايف : ايه احس بخمول وتعب في رقبتي
يوسف رفع يده لرقبة نايف : شيء طبيعي من بعد الجرعه اللي اخذتها
مسح نايف على وجهه الى الان ماهو مستوعب اللي حصل له: الحمدلله على كل حال وش سويت معاه
يوسف : خلصت كل الاجراءات وقررت بعدم المسامحه ارسلت التفويض للمحكمه وهي بتشوف شغلها وعطيتهم رقمي اذا احتاجوا شيء يكلموني .
هز نايف راسه وكانه يشكره
ذاع الكابتن بالدول اللي مروا منها
يوسف: خلاص هانت مابقى الا 3 ساعات ونوصل باذن الله


p.m10:00

دخلت وبيدها اكواس العصير : يا هلا ومسهلا مابغينا نشوفكم
ضحكت سهاد: ندى ماهو بلايق عليك اجلسي بس
ناظرت لها ندى بطرف عينها وقربت العصير منها: اكبه
سهاد صرخت : لا لا امزززح
ندى بضحكه: ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
تقربت من عذاري وهي تبتسم لها باعجاب: تفضلي ياحلوه
ابتسمت عذاري بارتباك واخذت عصير البرتقال
ناظرتها ندى بابتسامه كبيره: تحبين البرتقال
عذاري بتعجب لكن بادلتها الابتسامه: ايه
هديل: تشرب باليوم اربعة اكواس منه
ندى : هههه باالعافيه
عذاري وهي تتوعد هديل بعيونها: الله يعافيك

دخلت هنادي وبعدها سمر نزلت النقاب وهي تتنفس : احح يازين الهواء
قرصتها سمر بعد ماشافت بان الكل جالس
هنادي: ااي وجع ان شاء الله
اشرت سمر لها بعيونها على البنات
لفت وجهها وهي تبتسم بهبله: اوووبس
الكل ضحك عليهااا واكثرهم عذاري اللي بتحرها
دخلت شيما وبيدها انواع كثيره من الشبيات والعصيرات الغازيه: طرررريق
ابتعدت سمر وهنادي وهم يبعدون العبايات ويعطونها للخدامه
حطت شيماء الاغراض على الطاوله وناظرت في لمياء اختها وفي ندى اللي تسولف ولا هي يمها: اااااااه قومن يامال العافيه انكسر ظهري وانتن جالسات
سهاد وهديل: هههههههههههههخهخ احسن
ناظرت فيهم: علي الحرام ان ماتقدمون الباقي الا انتم
رفعت سهاد الخداديه: انقربتي بارميها عليك
شيماء وهي ترفع شعرها اللي نزل على وجهها : يلا ارميها
لمياء : ههههه ما انصحك
ناظرت لها وهي تقلدها: ما انصحك
ندى وهي تحضن لمياء: كله ولا مرت اخوي
الكل ناظر بتعجب الا هنادي وشيماء
سمر: زوجة ميين
ندى وهي تشد بحضنها لمياء المستحيه: زوجة جسوم ان شاء الله
الكل بارك لها ودعوا لهم بالسعاده
رفعت عذاري عينها لسمر لان سؤالها عن زوجة من تكون كان
واضح فيه شوي حذر وخوف
اشاحت بنظرها بعد ما جت عين سمر بعينها
استغربت سمر منها لكنها طنشت



لقاء كتب من الماضي البعيد..♡



بعد ماوصل خواته و سلم على خاله وجاسم طلع لسيارته وحركها رن جواله رفعه: الوو
سامر: وينك فيه
بدر وهو عاقد جبينه: سامر وش فيك انا ببيت خالي سعود
سامر: دريت ان ابويا طلع من البيت ولا عطاكم خبر
بدر وهو ينفث: حسبت فيك شيء
سامر: وذا ماهو بشيء
بدر وهو يلف بالسياره للكفي اللي قدامه: ابوك ماهي اول مره يسويها
سامر: تدري انه هنا بامريكا
بدر : وشو امريكا
سامر: ايه امريكا اللحين دقت علي السفاره لان ابوك ضيع
بدر وهو يضرب بيده على الدركسون بقهر: راح لها طق هالمسافه كلها عشان يشوفها
سامر: مين تقصد
بدر: اسأله دامه عندك وانا اللحين باقفل وياويلك اذا دقيت على امي وقلت لها شيء يكفي اللي فيها

10:54p.m

عند البنات .. طلعن للحديقه وجلسوا بالخيمه اللي صممتها ندى والكل انبهر باالجوء اللي عملته لهم
جلسوا حول الجلسه الدائريه وصاروا يسولفون عن اشياء كثير و من ضمنها مخططاتهم لزواج هدى وساره
وقفت ندى: بنااات
الكل لف لها
ندى: وش رايكم نجيب كره ونلعب
سهاد وهديل صرخوا بحماس: موافقييين
ندى: ههههههههههه مافيكم رجا والباقي
ساره وهدى وشيماء اعتذروا بحكم لبسهم الطويل
لمى قررت تلعب بالفستان ماعندها مشكله

عذاري وهديل وندى بفريق
سهاد ولمى وهنادي بفريق
لمياء هي الحارس لفريق ندى ووحده من الخدم لفريق سهاد
سمر مابغت تلعب فصارت حكم

بدوا باللعب والصراخ والضحك اللي ماينتهي


بعد ربع ساعه لعب الكل تعب وجلس وكان 1 -0 لفريق سهاد
عذاري: لاااااا اهئ
الكل ناظر فيها: وش فيك
عذاري : بنطلوني انقطع
الكل: هههههههههههههههههههههه
سهاد: من جريك الاعوج
عذاري بحزن على بنطلونها المفضل: انقلعي اهئ بنطلوني كله من الست هديل كل ما جيت باركض سحبتني منه
هديل: يا ويلي وانا وش دخلني ببنطلونك
عذاري بوزت : واللحين وش السوات
ندى ناظرت بلبس عذاري كان بنطلون اسود وجاكيت جلد بني وجزمه جلد لنص الساق شعرها لامته لفوق بطريقه عشوائيه معطيتها شكل جذاب: تعالي اعطيك من بناطيلي حتى اخلي الخدامه تخيطه لك
ابتسمت عذاري: تكسبين اجري
مشت ورا هديل وهي تمد لسانها للبنات
رجعوا البنات لسوالفهم الا ساره تراسل حمد^-*

وصلوا لصاله الداخليه وشافوا الجده هيا قفت عذاري بحرج وهي تضغط على يد ندى
لفت ندى لها باستغراب لكنها ابتسمت لما شافتها منحرجه وتنزل الجاكيت لجل ما يوضح القطع اللي فيه
همست لها ندى: ماعليك ماراح تلاحظ لان القطع مو واضح وانتي واقفه
سحبتها لعند جددتها وهي تحرك حواجبها لجدتها اللي فهمت عليها
عذاري: السلام عليكم ... تقربت من الجده هيا وحبت راسها ورفعت يدها وحبتها...
ندى ابتسمت لحركة عذاري العفويه
ابتسمت الجده هيا من اخلاقها وهي تمسح على راس عذاري: استريحي يمه
عذاري منحرجه وساكته
ندى تأشر لجدتها ان بنطلون عذاري انقطع لكن جدتها مافهمت
نفثت بقلة صبر : يمه باطلع عذاري لفوق ونرجع لك
ناظرت الجده في عذاري اللي كانت تبتسم لندى : خلاص روحوا يمه وبعدين مروا عندي اسولف معكم
عذاري: ان شاء الله يمه
ابتسمت الجده... والله و فزت يا نايف ...
...
...
.....
فتحت لها غرفتها : تفضلي
دخلتها عذاري وهي تسمي كانت غرفتها غرفة ناعمه طاغي عليها اللون الرمادي والوردي مكتبتها الصغيره الرماديه وصور عليها جهلت من يكونون اصحابها الا صوره وحده عرفت الشخص اللي فيها.. هذا هو...
طلعت ندى من غرفة الملابس وبيده اربع بناطيل بالون الاسود وزعتها على السرير وجلست: يلا اختاري
تقربت عذاري منها: كان اخترتي لي انتي اي شيء
ندى وهي ترفع لها واحد كان قماشه ناعم وماسك: شوفي ذا بيطلع عليك يجنن يلا البسيه ووريني
عذاري باحراج : ابي دورة المياه ... اعزكم الله... لان يديني كلها تراب
ندى بوزت لان حمامها حالياً اقطعوا عنه المويا لانها حبت تغيره لمعت براسها فكره ابتسمت: اوك انا حمامي الان قيد التصليح باوديك حمام ثاني
حركت راسها بالموافقه ومشت وراها فتحت لها باب الغرفه المقابله لها دخلت ورا ندى اللي تقدمت وشغلت الانوار وهي مندهشه كانت ريحتها عطر رجالي انفتحت الاضواء واندهشت اكثر من الغرفه كانت كبيره وواسعه او بالاحرى كان جناح اللون الطاغي عليها هو الاسود والذهبي الا قليل من المداخلات البيضاء
قالت بانبهار : ماشاء الله الغرفه رهيبه
ابتسمت ندى...
ليتك تدرين لمين بتكون هالغرفه...
اوك تعالي هذا هو الحمام خذي راحتك مافيه احد هنا ومتى ماخلصتي انزلي اوك عيوني
ابتسمت لها عذاري بمحبه : مشكوره حبيبتي
ردت لها الابتسامه وطلعت وبقلبها الف دعوه لعذاري ولاخوها


11:00



نزل من الطايره: احسني بدري وصلنا
يوسف: وين بدري وانت من الساعه 7 وربع وانت بطايره
نايف بضحكه: والله احس بسرعه وصلنا
يوسف : تبي عشا
نايف : لا لا مشتاق للبيت ابي البيت
استقبلهم السواق وتحركوا للفيلا




دخل سطام عليهم بعد ماسمع صوت التلفزيون : وش تتفرجون
راكان وهو يخم من المكسرات اللي قدامه : تعال والله فلم على مستوى
جلس سطام بين راكان وحسام وصب له شاهي
حسام: متى بتروح للبنات
سطام: اروح وين
حسام: راحوا عند صديقة بنت خالي يحيى ابوي وصلهم وقالي اقلك ترجعهم
سطام: والله يا ان جسمي مكسر طيب هم اتصلوا
راكان بضحكه وهو يرمي قشر الفستق: والله لو العيب ماتشوف ارقامهم تلقاهم اللحين منغمسين في فساتينهم ولا شعورهم ولا مكياجهم ومن السوالف كلها مايلقطون غير الحش
ضحكوا الاثنين على مصداقية راكان
سطام :ربي يعين اذا دقوا رحت لهم لبيت مين راحوا
ناظر راكان لوجه حسام وقال: بيت اهل نايف الحمد
لفوا حسام وسطام له : وشوووو
راكان وهو يرفع يده :اللي سمعتوه
نزل سطام كاسة الشاي : الله يستر لا يخر احد بكلمه وتدري
حسام وعينه على الشاشه لكن قلبه مع عذاري




دخلت ولقت عذاري تفك جزمتها.. اكرم القارئ.. ابتسمت لها وهي تحط عندها المشط والمكياج : خذي راحتك البنات تحت بالمسبح جالسات اذا خلصتي انزلي
عذاري: ان شاء الله رجعت دنقت لجزمتها .. اكرمكم...
ندى: وش فيها
عذاري وهي عاقده جبينها: مو راضيه تنفك
ندى هاتي احاول
عذاري وهي تنزل رجلها: حشى والله انا باحاول فيها لين تنفك
ندى: عادي والله هاتي احاول
عذاري رفضت وبالاخير استسلمت ندى وطلعت
رفعت عينها لساعة الحيط الذهبيه : اووف 11:20
حاولت فيها لين انفكت اخذت البنطلون ودخلت للدوره المياه







نايف وهو يناظر من النافذه : يوسف بكره ابغاك تراجع في سبب الغاء الحساب
يوسف: ان شاء الله
نايف: تهقى عادل له يد بالسالفه
يوسف: الله اعلم
نايف زفر بضيقه وسكت وبعد ثواني لف ليوسف: فيه احد يدري اني رجعت
يوسف: ايه ابوك يدري
سكت نايف وجلس يتفقد جواله






دقت الباب ودخلت بعد ماسمعت صوت حياة الخافت
مشاعل: حياة انزلي سولفي معي طفشت
حياة: مالي خلق
نطت مشاعل على السرير وجلست تناقز عليه
قامت حياة وهي تناظر لمشاعل : مشاعل انقلعي خليني انام
مشاعل وهي ماوقفت : لا لا لا قوووومي
حياة ضحكت عليها وقامت تناقز معاها: ربي بلاني فيك
مشاعل بدلع: واجمل بلاء صح
حياة تضحك: ايه هين مانقول الا ان الله مع الصابرين
وقفت مشاعل وتخصرت: نعم يابنت وش فيني وش زيني الكل يحبني بسم الله علي
ضحكت حياة وجلست لانها عرفت وش اللي يهجد اختها
: هاااااااااي
التفتوا الثنتين على الصوت ابتسمت حياة وركضت له تسلم عليه
رفعت مشاعل عينها لسقف اكملت
عمهم ناصر: وش قلتي يا شعيل ما سمعتك
ضربت برجلها على الكرسي بحره لانها تكره هالاسم لكن اختل توازنها وطاحت وانفجر الكل ضحك على شكلها
ناظر ناصر لحياة وهي تضحك وابتسم على ضحكتها





p.m.11:35


: وصلنا
نايف: الحمدلله على سلامتنا . فتح بااب السياره ونزل بسرعه سمع صوت ازعاج من الجهه الثانيه للحديقه توجهه للباب ودق الجرس فتحت له الخادمه اخذت من الاغراض ودخل توجه لغرفة جدته
كانت مشغله التلفزيون على القران وانسادحه تسمعه ولما شافت نايف فزت بسرعه وهي تهلي : ياهلا وغلا ياهلا اسفرت وانورت .. حضنته وجلست تبوس فيه وتضربه ليه ماعلمها بانه راجع...
ضحك عليها وهو يحضنها : اشتقت لك يالغاليه
ابتعدت عنه: دامك اشتقت لي وراك ماترجع ابكر من كذا
ابتسم لها وباس راسها : وين ابوي وجاسم
: طلعوا من البيت لان صديقات اختك هنا ..قالت بضحكه... وهي تطرد فيهم من الصباح
نايف: ههههههههه بعدي والله خليها تستانس شوي اجل انا طالع اتحمم واريح شوي وخلي الخدامه تجهز لي العشا
الجده هيا: ان شاء الله يابوي
باس كفها وراح
ناظرت بكفها بنفس الكف ونفس المكان اللي حبتها فيه عذاري


رقى الدرج وجواله رن رد بسرعه: هلا وغلا بقمر
بدر: يامال العافيه وينك انت بالسعوديه
نايف ايه توني واصل وحدي منتهي ادور لسرير





نزلت الكحل من يدها بعد ماسمعت صوت رجال
تقربت من الباب وهي تسمع ضحكته : ياربي ليكون هذي غرفته
رفعت يدها لصدرها: لا لا قالت مافيه احد اكيد تسامعت تقربت من الباب اكثر وماعاد سمعت شيء
اطرافها بردت من الخوف لما سمعت الصوت قرب من الغرفه
دارت بالغرفه تبي تتخبى وركضت للحمام : اهئ لا لا ياربي ليه مافيه مفتاح على الباب
ياااارب استرها علي اهئ


فتح باب غرفته واستغرب ان الانوار شغااله قفل الباب وتوجه لسرير فتح عيونه على وسعها لما شاف المكياج على التسريحه تقرب منها وهو يرفع الروج المفتوح ويقفله والكحل المرمي باهمال
: ما احد غير ندى
فصخ تيشيرته واخذ له من الكبت


منشفه جديده وادوات الحلاقه وتوجه للحمام




عند البنات

ساره : عذاري تأخرت
ندى: شوي واروح اشوفها اكيد جدتي مسكتها لجل تسولف معها
هديل: هههههههههه هذا اذا حصلت سوالف من عذاري
الكل: هههههههههههههههههههههه
شيماء: ماشاءالله عليها تستحي مره
شهد: سبحان الله مثل سهاد
سهاد تناظر لها من طرف عينها: وش قصدك
شهد: ماقصدت شيء
سهاد: ايه تعدلي
الكل: هههههههههههههههههه
سمر: ايه يالمياء متى الخطوبه الرسميه
لمياء بخجل: ان شاء الله بعد مايرجع نايف
الكل يعلق عليها وعلى خجلها





فتح باب الحمام وحط اغراضه على في المكان المخصص لها : يوه نسيت الرغوه
طلع ورجع جابها قفل الباب وجلس يحلق ذقنه


دمعها على خدها وترجف من الخوف حست باطرافها تبرد... اكيد يبي يتروش اااه ياربي وانا ماجلست الافي البانيو اه ياربي وش اسوي

نايف وهو يلعب بشعره اللي طال: يلا بكره اروح الصالون يقصونه لي
فسخ بنطلونه ومابقى عليه الا الشورت توجه للبانيو حس بخيال اسود سم بنفسه : مين هنا
تقرب وابعد الستاره وفتح عيونه على وسعها من اللي شافه..

انتهى....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مراجيح, الطفوله, نافذة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.