آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-14, 04:27 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ــــــــــــــــــــــ


البــــــــــــــــــــــ ــــــــ (18) ــــــــــــــــــــارت



بــرد..رياح مخيفه..هدوء..وانقباضات قلب



ياذاك البعيد عود
وامسح عن عيناي الدموع
فبدونك روحي لن تعود
وبك انطفئت كل الشموع

..بقلمي..


اماه عودي فالخوف قد تمكن مني ....






قامت ونظفت بنطلونها اللي علق فيه التراب وورق الشجر رفعت عينها للجمس اللي طلع من بوابة البيت :قليل ادب كان على الاقل سو نفسه ماسمعني
وقفت تنتظر سهاد بس سهاد مالها حس
: اووووووف وينها ذي لي حول العشرين دقيقه وانا منتظرتها
لفت راجعه للفيلا وهي تفكر بالشخص اللي جلس يغني معاها وتنهيداته اللي طالعه من قلب



دخلت على الصاله ولا لقت البنات سمعت اصواتهم جايه من المقلط راحت له وفتحت الباب بقوه : سهـــــــــــــــاد
استحت لما جت عينها على البنت الغريبه اللي معهم
هديل:هههههههههههههههههه لاحياة لاحياة يا اختاه
رفعت حاجبها لهديل وهي تتوعد فيها
ناظرت في سهاد المتخبيه ورا ساره ونوف : احم السلام عليكم
الكل بضحكه: وعليكم السلام
تقربت من ندى اللي وقفت وبادلتها السلام :حياك يالغلا
عذاري بابتسامه :تفضلي استريحي
ندى المبهوره من جمال عذاري اللي وضح لما تقربت منها : زاد فضلك حبيبتي
شهد:عذور هذي ندى صديقتي اللي تكلمت لكم عنها
ندى باعجاب وبصوت عالي: هــذي عـــذاري
ناظروا لها البنات باستغراب
قالت عذاري بابتسامه حلوه: تشرفت فيك قلبي
ندى باحراج :الشرف لي والله
جلست عذاري مقابل ندى بجنب سهاد اللي تبتسم ببلاهه
عذاري من بين سنونها: اجل تتركين وتقولي شوي وارجع هاه
سهاد بنفس الابتسامه الهبله:وربي وربي اخذتنا السوالف
عذاري : ههه حسابك بعدين
ناظرت لها سهاد بتكشيره: لارحمه
لفت لها عذاري: وش قلتي
سهاد بضحكه: احـــــــــــــبك

عينها عليها ولانزلتها..وربي ما الومك يانايف هي كذا وباقي ماخلصت 13سنه اجل كيف لو كبرت بسم الله عليها...
تلاقت عيونها مع عيون عذاري وازاحت عيونها بسرعه تشغل نفسهابسوالف مع شهد وتفكيرها عند اخوها

ناظرت عذاري لشكلها :ابد مو بخالين مره العجوز ومره صديقة شهد ليكون في شكلي شي غلط
سهاد: وشو تبطبطين انتي فيه
عذاري : هاه ولاشي
استغربت سهاد وسكتت










وصل بيت جدته بعد دقايق من اتصالها عليه
فتح باب البيت شافه هدوء وقف بنص الصاله وهو مستوحش هالوحده اللي فيها جدته: ناصر النذل مايعرف يصطبل >يجلس < بهالبيت
صوت عليها بس مالقى أي رد
:يمــــــــه شريفه
جاه صوتها من مكتب جده: تعال انا في مكتب جدك
توجه له ولقى الباب مفتوح دخل عليها : السلام عليكم
الجده شريفه: وعليكم السلام .. اشرت على مكان بجنبها .. تعال اجلس هنا
تقرب منها وعينه على المكتب اللي له زمن ما انفتح بابه : ماشاء الله يايمه اثاريك معتنيه فيه حتى ذرة غبار مافي
الجده شريفه: هيه هيه اكيد بااهتم فيه هذا سر جدك الله يرحمه
جلس بجنبها وهو عاقد جبينه: ســـر
واجهته وقالت بجديه: ايه سر
زاد استغرابه وحاوطته افكار كثيييره وده يعرف هالسر اللي متخبى بهالمكتب من زمن ولاحد راح يدري عنه غيره وليه جدته اختارته هو بذات نفض راسه من هالاسئله وناظر لجدته وهو يهيئ نفسه للي بيسمعه







حورية حب في منتصف الطريق اوشكت على الغرق





فتح لها باب الشقه ويده الثانيه بيدها مافكها
ابتسمت عبير بمحبه:تسلم حبيبي
ناظرخالد لها بنظرات كلها حب:ربي يسلمك لي
دخلت للغرفة لجل تفك عبايتها لكنها صرخت من اليد القويه اللي لفتها له.....
حست بحرج كبير لما شال عبايتها عنها بقوه ومسحها بنظره اعجاب ..سحبها لحضنه وطوقها باذرعته بقوه
غمضت عيونها بشده من قوة ضمته استنشقت ريحة عطره العالقه بملابسه وهمست باحراج: حبيبي
خالد: اشششششش خليني
ابتسمت وطوقته بيديها وشدته لها
دفن وجهه بشعرها ودمعة عنيده من عينه نزلت قال بخفوت :شديــــــــــــــــني
رفعت راسها بس يده رجعته لصدره وكلام الدكتور يتردد بباله همس بحب باذنها: احبـــــــــك
رفعت راسها وناظرت بعيونه وحست بحزن بنظراتها
تلمست باناملها عيونه بهدوء
ابعد اصابعها عن عيونه و تلاقت عيونهم
همست بصدق: اعشقك ياخالد
دنق عليها ونسى كل دنياه مايبي شي في هاللحظه غير انه يروي عطش مستقبل يمكن فيه ماتكون هالحبيبه معااااه










فتح نافذة الغرفه وابتسم من المنظر اللي شافه كان الثلج مالي باريس كلها



.. دخل يديه بجيب جاكيته الصوف ولف على دقت الباب
مشى بتكاسل لين الباب فتحه شاف موظف خدمة الغرف
الموظف: سيدي حان الان وقت وجبة الافطار والمائده قد جهزت بحسب ما امرت به
عادل بدون اهتمام: حسناً حسناً ميرسي
الموظف: استأذن
قفل عادل الباب وتمغط بكسل سحب حاجيات الاستحمام ودخل الحمام يستحم وبباله مصااااااااااايب






وصل عمته سعاد لبيتها وحرك السياره بسرعه وقف عند الاشاره ولف على جدته بقوه: وش وداكم عندهم
ناظرت له وهي تدور بعصاها بين كفوفها: وداني اللي وداني وش دخلك
وصل ضغط نايف لــH: كان كلمتيني انا اوديك بدل ماتبهذلي عماتي معك
الجده هيا: مابغينا نشغلك ويلا حرك ترا الاشاره اشتغلت
رجع راسه لقدام وهو ناوي يمسكها بالبيت
رفع عينه للمرايا وشاف ندى تاشر له باشارات مافهمها
رجع نظره لطريق وبداخله حماس وفرحه من كل اللي صارله اليوم








ازعجته رنة الجوال طلعه من جيبه ورد بعيون مغمضه وصوت رايح من النوم: الو
هديل بخرعه: بسم الله مين انت
راكان بنوم: انا السكني >ـ< الجني بسم الله عليكم >.<
ماسمع أي رد : الو هديل الــــو وين رحتي
فتح عيونه بهدوء من اللي يسمعه











ام سطام: هدييييييييييل ياهدييييل
جت هديل تركض من الدرج: جاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايه
ام سطام بانزعاج من صوتها: هب عليك وش هالصوت
هديل بهبلنه: اجابة النداء يالغاليه
ام سطام: لاعزه من نداء
هديل بضحكه: الموهم امريني وش معاها هديوي مناديتني
ام سطام بقلة حيله: يالله انك تعقلها وتزينها علي وكاد اتبارك بحياتي
هديل بطرف عينها: هاه ترا بأمشي
ام سطام: هههههههههه مالت عليك وش اقول بس
هديل: قولي بعد وجداني واحاسيسي انتي
جت ام هدى على كلمة هديل: ارحميني يالخنساء
هديل وهي تناظر لامها: حنون هذي دايما تكسر روح التعليم فينا
ام سطام: هههههههههههه والله ماينكسر هالتعليم الا من هبلنتك المهم اللحين روحي دقي على اخوانك شوفي ويينهم فيه
هديل: اجل على كل دقيقه تروح من مكالمتي عليها 10
ام سطام وهي تصرفها لجل تختلي بام هدى السرحانه في الارض: باعطيك 50
نطت هديل بفرحه وركضت لغرفتها
جلست ام سطام بجنب زوجة اخوها: علامك يا ام هدى
تنهدت ام هدى بحسره: هدى يا ام سطام كاسره ظهري










نطت على السرير واخذت جوالها بعد اربع اتصالات جاها صوت غريب مو صوت راكان
:الو
هديل: بسم الله مين انت
: انا السكني
سكتت بخوف ونزلت الجوال على السرير وركضت تنادي البنات لجل يشهدون معاها الحدث
: الو هديل الــــو هديل يوووه علينا وين راحت هذي

دخلت الغرفه وهي تسحب في شهد
شهد: اييييي يدي وجع وش بلاك انتي
هديل: شهووووود جني جني جني >ـ< بسم الله علينا
شهد بخرعه: وشوووووو وينه
مسكت هديل فك شهد ولفت براس شهد لجهة الجوال: في الجوال
شهد وهي تفك نفسها من هديل: تستهبلين انتي
هديل: وربي ما اكذب تعالي اسمعي
شهد: تيب انتي على مين داقه
هديل: على راكان بس مو راكان اللي رد
شهد: يمكن يمزح معك
هديل : والله مو صوووووووته
شهد بدت تخاف:بسم الله الرحمن الرحيم
جلست على السرير وهي تبسمل ناظرت لهديل وتشجعت سحبت الجوال وحطته على اذنها: الـ ـ ـو
ابتسم لما حس بدفئ يسري بجسمه
شهد: الو
:...............
ناظرت لهديل: مافي شي
هديل: يمكن قفل
حطت الجوال قدام عيونها وشافت ركون على الخط: لا باقي على الخط
هديل : طيب اقري المعوذات
غمضت شهد عيونها وهي ودها هالجني يتكلم: بسم الله الرحمن الرحيم
((قل هو الله احد۝ الله الصمد۝ لم يلد ولم يولد ۝ ولم يكن له كفوا احد))

غمض عيونه بهدوء والابتسامه ما اختفت عن وجهه ابد

’’صارت لي خخخخ,,’’








ناظرت لمشاعل اللي احتضنت مهند ونامت معاه في غرفة خالد
شالت سلاف اللي تلعب وتضحك ببراءه وطلعت لصاله لجل ماتزعجهم
جلست سلاف على رجولها وهي تلعبها وضحكها الطفولي مالي المكان
حياة: حبووبتي تبين ننا يلا ماما اسوي اللحين لك رضعه وتنامين اووك
ضحكت على ضحك سلاف اللي مو فاهمه شي
رفعتها على يديها ونزلتها معها المطبخ
اخذت حقيبة حمل الاطفال ولبستها وجلست سلاف فيها
صخنت لها مويا وسوت لها رضعتها
جلست على طاولة الطعام وهي ترضع سلاف وتمسح باصابعها على راس سلاف: ليتني مثلك ياسلاف لا افهم اللي ينقال لي ولا افكر بلي ينقال اضحك على كل جرح وابكي اذا جعت
حتى ايام طفولتي ماني متذكره منها شي تدرين ليه ياروحي ..تقربت من وجهه سلاف اللي ترضع والنعس بدا يجيها.. لان عمتك فقدتك الذاكره بشكل كلي


رجع لغرفته وهو متناسي عطشه اللي قومه من النوم صوتها المجروح ودموع القهر اللي بعيونها نساه كل شي





دخلت على غرفتها على طول وقفلت الباب لجل مايلج راسها بالاسئله
دخل مسرع للبيت وشاف ندى بصاله: وين جدتي
ندى: هههه تلقاها مستعده للنوم
كشر بقهر وتوجهه لدرج بيصعد لغرفته بس تذكر شي ورجع لندى: ندوووووووووووي
ناظرت له بمكر: خييييييير
نايف بابتسامه: كيف اليوم انبسطي
ندى وهي تلم عبايتها اللي رمتها بجنبها باهمال: اييييييييييه ومرررره
قامت من عنده: تصبح على خير ياقمر
ناظر فيها بهدوء وهو وده يسطرها
وقفت بنص الصاله ولفت له: ايه نسيت اقلك
ابتسم نايف: وشوو
ندى بضحكه: ياصغر الفرح في قلبي ويا كبر الالم والاه
ههههههههههههههه ..ركضت لدرج بسرعه قبل مايلحقها..
تفشل بعد ما استوعب انها حكت لهم السالفه بس سرعان ماتناسى ..تمدد على الكنبه وابتسامه تزين ملامحه : ياترى حرام اللي انا اسويه
دخل يده بجيبه وطلع اربع صور منه وبكل صوره تزيد عقدة الذنب عنده








فتح الابجوره وتكى بجنب حب حياته .. نايمه بهدوء وبكل راحه
ناظر لعيونها الناعسه تلمسها بخفة وتلمس كل جزء بوجهها
دنق وطبع قبله حنونه على جبينها
نزل راسه لرقبتها وغاص معها بأحلامها اللي يتمنى من كل قلبه انها تكون سعيده
: ربي يبقيك لي ويبقيني لك ياعبير








طلع من عند جدته وحمل ثقيل على قلبه : اه ياجدي الله يرحمك ويسامحك
شاف ضوء سياره غريبه تدخل لحوش جدته تقدم منها واستغرب من اللي جايهم بهالوقت




انتظروا البقيه...








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-14, 06:46 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تــــــــــابع




دخلت الغرفة وكان المكان سكوووووون تام دارت براسها لكرسي اختها تنهدت بهم ....متى ياهدى بتطلعي من هالحاله....
لفت للباب بتطلع بس شهقات هدى اللي مخبيه وجهها تحت البطانيه وقفتها
تقربت منها : هدااوي
هدى ببكا: سهاد خليني
سهاد بعصبيه خفيفه:لا ماني مخليتك
رفعت الغطا عن وجهها وبصراخ: تبين تشوفين حالتي اجل تمتعي فيها
سهاد: لين متى يعني وانتي بتجلسي على هالحال
هدى:لين ما انفجر لين ما اموت وش تبين مني
وقفت وهي تقرب من سهاد:علميييييني اللحين وش تبين

حل هــــــــدوء مربك من بعد الصفعه اللي تلقتها هدى من سهاد
دقيقه
دقيتين
وبعدها ارتمت بحضن سهاد وهي تنحب حظها
:قوليلهم ما ابيه قوليله هدى تكرهك ااااه ياربي
وش يبي فيني ااااه خلووني لوحدي ما ابي شي منكم اااه
..رفعت راسها لوجهه سهاد وهي تشد شعرها وتضرب كفوفها بقهر..
روحي قوليله طلييييييييييقتك ماتبييييييك







تقرب من السياره الغريبه اللي دخلت حوش بيت جدته وهو يدقق بلي فيها
فتح عيونه على وسعها لما نزل اللي كان فيها
طلال باستغراب: عمي يحيى
العم يحيى وهو يتقرب من طلال : السلام عليكم
طلال وهو في دوامة الاستغراب: وعليكم السلام هلا بالعم ارحب ..باس راسه.. تفضل ياالشيخ
ابو هدى:خالتي شريفه موجوده ببيتها
طلال : ايه تفضل تفضل
ابو هدى: زاد فضلك شوفلي الدرب
طلال : الدرب امان يالغالي
ناظر له ابو هدى:تسلم
طلال باستغراب:ربي يسلمك
,,
,,
فتح الباب الرئيسي وهز البيت بصوته: يممممممممممممه شريفه
طلعت الجده شريفه وهي متخرعه: ويه علامك علامك هزيت البيت علينا.. سكتت لما شافت اللي وراه
تقدم منها ابوهدى وباس راسها ودنق يبوس يدها بس اللي زاد من استغراب طلال ان جدته ضمة عمه بكل شوووق







فتح عيونه على صوت سطام
سطام بضحكه:مين كنت تكلم
مسح عيونه بكسل وحس بشي تحت خده تلمس هالشي وعرف انه الجوال فز بسرعه وهو يحطه باذنه: الو
سطام: ههههههههه الله يرحم حالك وشو الو
رفع الجوال قدام عيونه وشافه مغلق
رفع عينه لسطام اللي راح يدق باب الحمام على حسام: كم الساعه
سطام: قبل شوي اذن الفجر
راكان: وشوووووو
سطام: والله وقبل شوي جى اللي في الرسبشن يهاوش علي
راكان وهو يضرب جبهته: اوووووف وحنا قايلين له ساعتين بس
سطام وهو يرفس باب الحمام <يعز القارئ>: ياحيوان ترا باسويها عند الباب
فتح حسام باب الحمام <يعز القارئ> وهو يقفل سحاب بنطلونه: يا اخي بتطق الـــ30 وباقي ملافظك مثل ماهي
دفه سطام وصفق بالباب
راكان بتريقه: اعذره يا اخي اذا اشتغل عنده المرش لسانه يعوج
حسام بهدوء: اقول ياقمطي وراك ماتقوم وتفظي مرشك لان لسانك بدا يرقص
راكان:ههههههههههههههههه عجبتني والله
حسام: يالله الصبر






امريكا ..


خرج من الكلاس وهو يحس بطفش وناوي يرجع للشقه ويطنش باقي الكلاسات سمع صوت يناديه لف بيشوف مين لكنه كشر بوضوح
نوار بدلع كاذب: افا ليه هاتكشيره
جمال وعينه على الجدار اللي وراها: ما احب اسولف مع بنات غرب
انوار: ههههه تيب اعتبرني وحده من خواتك
دخل يده بجيبه واليد الثانيه شال بها كتبه: اذا ماعندك شي مهم فانا مضطر اني امشي
مشى وهو يسبها بسره
ضربت برجلها الارض وهي تتوعد فيه
بشاير: هيه شوي شوي على ارض امريكا
لفت انوار عليها: ترا ماني فايقه لك
بشاير: عشتو وش فيك ياستي
انوار : وش فيني بعد غير جمالو
بشاير بهدوء: رجعنا لهالطاري
انوار بشجع: ايه رجعنا له ولاراح امل منه ياحبيبتي انتي تعرفي اصله مين الحمد يكونو اخواله
بشاير: يعني تبيه مو لنفسه
انوار : لا رجعت لنفسه ولفلوسه وقفلي على السالفه وخلينا نروح ناكل لنا لقمه
مشت بشاير بهدوء مع انوار وحنين الماضي يرجع لها
.....اه يا انوار تمنيت من قبلك ولد خاله بس مالقيت منه الا الصد ومليت لكن قلبي مين يفهمه رغم اني ماتمنيت نــــــــــايف الا لاني حبييييييته ماتمنيته لشي ثاني....
انوار بخوف: بشوره وش فيك مكتومه
استوعبت بشاير ان تنهيداتها كانت مسموعه: هاه لا بس تعبت من المشي
انوار:اجل انتي اجلسي بـ حرم الجامعه الامامي وانا اخذ فطور من الكفتيريا والحقك
هزت بشاير راسها وافترقن

مشت بهدوء وعينها على خطوات رجولها وصلت للساحه الاماميه وجلست على واحد من كراسي الخشب وعينها على الطلاب اللي مشغولين بانفسهم
رجعت ظهرها للخلف ومدت رجليها رفعت راسها لسماء كاليفورنيا الصافيه وهي تتأملها بعمق ..غمضت عيونها وصورة نايف اللي مستحيل تنساها تمر قدامها






سبحانك ربي ما اعظمك



نزل على الدرج بسرعه وهو يسمع المؤذن بدا يصلي
لمح شي في الصاله طنش ومشى بس اللي رجعه صوت بكا طفل
:معقوله تكون سلاف
تقرب من الصاله وابتسم على المنظر اللي شافه
حياة نايمه وهي حاضنه سلاف وكل مابكت سلاف مدت لها يدها وتسكت
تقرب من الكنبه اللي نايمه عليها واشر لسلاف بيده
اطلقت سلاف ضحكتها وصرخات فرحتها
ضحك من ضحكها بس سكت بسرعه لما
فتحت حياة عيونها وهي تسمي على سلاف : وش شايفه انتي لجل تضحكي كذا
خرج سعد من الصاله بخفه من غير ماتحس فيه حياة وركض يلحق على الصلاه
لفت على صوت الباب اللي انقفل لكنها طنشت وهي تشيل سلاف وتصعد فوق لغرفتها

: حياة
لفت على امها: هلا يمه
ام خالد: وينك فيه يايمه جيت باصحيك لصلاه ولا لقيتك
ابتسمت حياة وهي تناظر لسلاف اللي بين يديها: وش نسوي البرنسيسه سلاف ماخلتني انام طول الليل وانا العب معاها
ام خالد بتعقيده: سلاف.. ليكون خالد ماجى لعبير
حياة بابتسامة حرج :لا جى امس تالي الليل وخذاها
ضحكت ام خالد لما فهمت حركات ولدها: الله يسعدهم
هاتي انتي عنك هالمفعوصه وروحي صلي وارتاحي
حياة : والله ياخوفي ترجعي ترمينها علي
ام خالد: هههههههههههه ماني راميتها هاتيها بس
عطتها سلاف اللي بكت : يمه ترا ما اعرفك
..وركضت لغرفتها..
ضحكت ام خالد على حياة وهي تحس بسعاده لما تشوف حال بنتها كذا
: الله يسعدك دنيا واخره وياخذ حقك من اللي دمر حياتك يابنتي




بتلك الامواج المتراقصه
وبتلك السفينه الشامخه
وعلى تلك التلال العاصفة
رايته يطلبني وينادي بإسمي




فتحت الباب بقوتها المعهوده : عذااااااااااااااااااااااا ااااري لمـــــــــــــــــــــــ ــــى
فزت عذاري متخرعه: يجعلك باللي مانيب قايله طيحتي قلبي
تمغطت لمى وهي تقول ببرود: هذا حال المهابيل
تخصرت هديل وهي معصبه: تعرفون كم الساعه اللحين
لفت عذاري على الساعه اللي بجنب سريرها وشافتها 6:15 : ووواه ليه ماصحيتونا
قامت بسرعه وهي تركض للحمام
جلست لمى بكسل وهي تحك شعرها:وانتي وش معاك باقي واقفه
هديل على نفس وقفتها ناظرت للمى بعصبيه وطلعت
لمى: الحمدلله والشكر



نزلت وهي تضحك بمكر
ناظر لها جدها وقال بصوت هامس : اعوذ بالله من هالضحكه
سمعته ساره وام سطام اللي انفجرن ضحك
نطت من اخر درجه وتوجهت لطاولة الطعام اللي جالسين عليها اهلها
جلست بجنب ساره وهي تحرك حواجبها:في دقيقه بس فزوا كلهم الثنتين
الجد:بل بل ترا سمعنا صراخك من تحت
هديل بضحكه:وش اسوي خلني اتملعن عليهم شوي
ابو سطام:ايه ماحد قدك بتفطري وترجعي تنخمدي
هديل: قسم ان حياة الجامعه سكره
ساره: هههههههههه تمتعي بس في بدايتها اما اخرتها ياويل حالي عليك
كشرت هديل وجلست تاكل

انفتح الباب والكل لف بيشوف مين اللي داخل
ابوسطام : هلا هلا بلي لفانا
ابتسم راكان بهبلنه وهو يلكز حسام اللي يتثاوب بكسل
سطام : هلا فيك يالغالي
هديل : ههههههههههههههههههه يمه من وين انتم طالعين
عض راكان شفته وهو وده يسطرها بكف
الجد: كان مارجعتوا
ابو سطام: ماعليك يايبه انت كمل اكلك وحسابي معاهم بعدين
الجد: لا والله خل حسابهم علي
سطام بفجعه: يمه داخلن على الله ثم عليك فكينا من شر هالشياب
الجد: شاب راسك انت وياه بتحتمي فيها وهي مانامت الليل تحاتيكم
راكان بعد سكوت: والله راحت علينا نومه
الجد: المهم العصر ابيكم صافين عندي احتاجكم بشي
حسام :على امرك يالغالي
ناظر الجد بحسام: وانت بذات احتاجك باشياء مو شي واحد
راكان: هههههههههههه ضاعت عليك الموده
ناظر حسام لراكان من طرف عينه : تبيني اقرا عليك المعوذات يالسكني
فتح راكان عيونه على وسعها وهو يناظر لحسام اللي ضحك ومشى وخلاه



ذكــــــــــــــرى لن تمحى



فتحت عيونها بكسل وهي تحس بشي فوق صدرها ابتسمت لما عرفت وش يكون: حبيبي
مافي أي رد
: حبيبي... حبيبي...حبيبي
خالد بنعس: ليه تصحيني من الجنه اللي انا فيها
ابتسمت: حبيبي ترا الشمس طلعت وحنا باقي ماصلينا الفجر
رفع راسه من صدرها وهو يناظر لها بضحكه: نسييييييت إنا ورانا شور
ابتسمت بحرج منه وهو تدفه لجل تقوم:يلا قوم بلا كسل ولاتبي جدتي تذبحك
ناظر لها من فوق لين تحت وهي ناسيه نفسها :عبورتي
لفت له : هلا حبيبي
شافت نظراته مصوبه عليها نزلت عينها تناظر لنفسها وصرخت بحيا بس ما امداها تهرب منه الا وهو ساحبها لحضنه






صعدت لفوق وهي تسب في جاسم ونايف اللي بعدهم ماصحوا واتعبوها بصعدت الدرج
,,
,,
رفعت عصاها وضربت الباب بكل قوتها
فتح لها جاسم وهو لابس ومتكشخ وعطره معبي المكان: يابعدي يايمه ليه متعبه نفسك
الجده هيا بنظره ناريه: لا والله كان خمدت ولاصحيت
جاسم: ههههه افا انام واخلي الشغل
الجده هيا: ايه العب علي بس.. انقلع انزل افطر لين ما اصحي نويف
باس راسها : على خشمي
توجهت لغرفة نايف وسوت نفس ماسوت بباب جاسم بس ماجاها أي رد
فتحت الباب ولفحتها برودة المكان
دخلت وتوجهت لنافذه سحبت الستاره منها : ناااااايف
فتح عيونه منزعج من نور الشمس اللي عاكسته النافذه
: اااخ ياجسمي
الجده هيا وهي تقرب من سريره وتأشر بعصاها على وجهه: ايه من ثقل النوم
فز مفوجع : يمه من وين طلعتي
الجده هيا: من جيبك اقول قم بس
قام وهو يضحك على عصبية جدته : ان شاء الله هذا انا قمت
الجده هيا : صليت الفجر
نايف : ايه الحمدلله صحيت على وقتها وصليت...
الجده هيا: اجل خف يدك لجل تلحق على الشركه ابوك اتصل معصب
: دقايق وبكون عنده ...دخل الحمام ..
مشت بتطلع بس جذبها شي على التسريحه تقربت منها وتنهدت بهم من اللي شافته



هل سيغرق في عشق تلك اللعينه ام سيصمد لتركها؟؟’’



امريـــكا.......
ضحكت بشاير على سوالف سوسن
سوسن: هههههههه اه ياقلبي عاد راشد اخوي لما شافني اكلت الرجال اللي غازلني جى وباس راسي قدام كل الملا
انوار بغرور: اففف عاد راشد ذا ما انبلع لي مره
بشاير بضحكه: وانتي من وين تعرفيه
انوار: لما كنا بالسعوديه رحت عند هالهبله ..تاشر على سوسن.. وصادفته عند مدخل البيت ولما شافني قال ..ثخنت صوتها لجل تقلده... يا اختي تراك غلطانه بالبيت
سوسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
من جد يقول لـ أمي لما شفتها فكرتها رايحه لعرس
انوار بتكشيره: قروي وش نسوي معاه
بشاير بضحكه: بس تبين الصدق معاه حق يا انوار انتي تبالغبين مره بالعبايه وفوق ذا كله تفتشين عن وجهك وهو مليان مكياج
انوار: انا ما اشوف فيها شي
سوسن: لا فيها وبعدين ناظري السعوديين اللي يدرسون هنا الكل مستصغرينك
انوار وهي تناظر لهم بقرف: اجل تبوني البس مثلكم
ناظرت بشاير بلبسها اللي كان بنطلون واسع وبلوزه طويله لين الركبه باكمام طويله وايشارب مغطي كل راسها ماعاد وجهها الخالي من المكياج وناظرت لسوسن اللي كانت طريقة لبسها مثلها: وش فيه لبسنا
انوار: لا وووووع
سوسن وهي تكش على انوار: اجل خليك على ما انتي عليه
ناظرت لها انوار بقهر وسكتت
ضحكت بشاير على مناقرهم اللي مايخلص
,,,

انوار بنت جميلة ومن عايلة معروفه بالسعوديه هي وحيدة امها وابوها لكن اشغالهم عنها يحسسها بالوحده مستهينة بأشياء كثيره وتسوي اللي براسها بس قلبها ابيض وطيبه وقت الجد ماتخاف من شي وتكون قد كلمتها

سوسن بنت فالتها ومن عايلة غنيه ومحافظه قلبها طيب وحبوبه وهي صديقة انوار من المتوسط تحاول بكل جهدها انها تغير انوار للاحسن وماتيأس ابدا لسانها طويل ووقت الحق حق


بشاير بنت هاديه وساعات تكون شقيه قلبها طيب وابسط شي يسعدها امها لبنانيه وابوها سعودي بس امها وابوها مطلقين من زمان وهي حاليا ساكنه بامريكا مع امها اللي لو تلف الدنيا ماتلقى مثلها امنيتها من وهي صغيره تشوف ابوها اللي مايسأل عنها ولافكر انه حتى يشوفها
,,,


جالس بالوبي ويشرب قهوه وهو يقرا كل المستندات اللي بيده
تقدم منه رجل في نهاية الاربعينات من عمره
:السيد طلال
رفع عادل عينه وهو يرشف من القهوه نزل القهوه على الطاوله ورجع ناظر للرجال: نعم انا السيد طلال ولكن انت من تكون
الرجل براحه: انا المندوب من شركة تاماوا بلندن وادعى السيد جينفر
عادل بابتسامه: اووه السيد جينفر اهلا اهلا اجلس استرح
جلس الرجل وعلامة الراحه بانت بوجهه
طلب عادل له كوب قهوه وهو يناظر له بابتسامه تخفي وراها الكثيييييييير







احــــــــلام مستهلــــــــكه


دخل الشقه ورمى نفسه بتعب على الكنبه سمع صوت في الحمام وعرف انه خليفه
حط يده على عيونه وهو يحاول انه ينام رن جواله رفع يده عن عينه وسحب الجوال من على الطاوله فتح الرسائل الوارده وشافها من خليفه
...جممول وينك اللحين اذا خلصت محاضراتك لاترجع الشقه لين ماتدق علي..
سمع صوت باب الحمام انفتح رفع راسه وقال بضحكه: يعني انت بتلعب علـــ ......
فتح عيونه على وسعها من الصدمه
: وش فيك منصدم ماتبي تسلم علي ولا ما اشتقت لي




انتهــــــــــى
اتمنى توقعاتكم وردودكم اللي تفرحني

سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-14, 03:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــ


الـــــبـــــــــــــــــ ــــــ (19) ــــــــــــــــارت

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم...

حنــــانك

سأقول لك باختصار..حنانك سبب من اسباب جنوني بك..





احساس فقدك موجع يا ابي,,,


..
..
..
..
قفل الملف اللي بيده بعد ماوقع الاوراق اللي فيه
رفع عينه على جينفر اللي يقول: مباركاً لك سيد طلال قد تمت التوثيقات ولم يبقى سوى اجتماعنا بالسعوديه
ابتسم عادل بمسخره على حاله
حط الملف على الطاوله وحط القلم فوقه ووقف لجل يصافح جينفر اللي مد له يده
ودع جينفر ومشى لجناحه : كثرت جمايلي عليك ياطلول

..خلف تلك القسوه جمال بستان..



فتح عيونه على وسعها: سمووووووور
حرك سامر شعره المبلول : هب على هالديره فيها برد ماهوب صاحي
رفع نظراته لجمال المصدوم من وجوده: هيييي يالاخو وش شايف انت
جمال: ماني مصدق سمور راعي البر والقنص في امريكا
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
التفتوا على ضحكة خليفه اللي دخل الشقه ورمى بالمظله عند الباب
سامر: كملت علي
خليفه: وهو صاج انا من شفتك سميت على امريكا من شرك
جمال: المهم اللحين وش جايبك هنا
سامر: بلا عليكم ماتبوني انتم ولا وش سالفتكم
جمال: والله اني مستغرب
جلس سامر بجنب خليفه مقابل جمال: جيت الله يسلمك لجل بحث التخرج ويمكن اقدم على دراسات عليا
جمال و خليفه بذهول: سبحان مغير الاحوال
عصب سامر واخذ الخداديه وضرب فيها خليفه وقام لجمال اللي انحاش للغرفه







12:55 الظهر

: يمممممممه
ام بدر من المطبخ: تعالي انا بالمطبخ
ركضت للمطبخ وطلت براسها من باب المطبخ: هاي مامي
ام بدر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بدر من وراها: واه ههههههههههههه شوفي خشمك بالارض ارفعيه
لفت عليه وهي رافعه حاجبها: خير سيد بدر
بدر : احم احم ابد بس ممكن توخرين لاني بادخل المطبخ
خلصت ام بدر تقطيع خضار وقامت للمغسله لجل تغسل يديها: هنادي وش تبين مناديتني
لفت لـ امها بعد ماكشت بدر: كنت باقولك سامر دق
ام بدر بفرحه: ليه ما ناديتيني
هنادي:حرام عليك يمه صوتي راح وانا انادي عليك
ام بدر: المهم وش اخباره ووش قالك
هنادي: قال انه وصل وسب سبتين في امريكا وقفل
بدر وهو يرجع الكاس بعد ماشرب مويا: ههههههههه هو كارهها من عدم
ام بدر: الله يستر عليه ما سألتيه لقى جمال ولا لا
هنادي : هو عطاني فرصه اصلا
تنهدت ام بدر: الله ييسر امره


نزلت بعد ماخذت لها شور تريح فيه نفسها من بعد تعب المدرسه
توجهت لطاولة الطعام وشافت الكل بانتظارها جلست بجنب حسام وهي مالها نفس للاكل الكل اللي تبيه انها تنام: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجد: وين لمى
عذاري وهو تحس بخمول:حطت راسها ونامت
راكان بتعقيده: عذور وش فيه وجهك كذا
الكل لف عليها
عذاري: مافيني شي بس نعسانه اهئ
حسام بحب: كلي لك لقمتين واطلعي بعدها نامي
ابتسمت هديل: لو انكم مو اخوان كان زوجناكم من زمان
سكت حسام ورجع يكمل اكله
عذاري بضحكه وهي تمسك ذراع حسام وتقول ببراءه: يالـــــــــــــــــــيت
ضحكن ام سطام وبنتها لكن خمسة اشخاص كان الهدوء جوابهم..الجد و العم وعياله..
طالت نظرة سطام في حسام اللي شاد على الملعقه وتعقيدت وجهه اللي وضحت اكثر بعد اللي قالته عذاري
عذاري بطفوله: بس احسن شي وهو اخوي لاني من صغري وانا اعتبره اخو لي لا اكثر
نزل سطام عينه وركزها على صحنه متناسي كل الاوهام اللي جت بباله







بعد شهر
11/7/ 1429
الخميس

حنان بعصبيه: لين اللحين ماصحو
ام سطام: لا صحيتهم كلهم هدي نفسك انتي
حنان: رفعن ضغطي
ام سطام: انتي بس اهدي وكل شي بيتيسر

جت تركض
:يمممه
لفت ام سطام وبنفس الوقت لفت حنان: هلا يمه
ناظرت لهم لمده وهي ساكته ماتدري ليه حست بالنقص بلعت غصتها وهي توجه الكلام لخالتها: عمي يبيك
طلعت من عندهم بسرعه والغصة خانقتها
قامت ام سطام من وراها وعينها عليها وهي حاسه ان فيها شي والدليل انها قالت عمي ماقالت ابوي مثل كل مره .... اه ياسهاد الامانه صعبه بالحيل ...

صعدت لفوق وعينها تناظر لكل شي في هالدور
هي ماهجرته كل مره تقول لشغالات ينظفنه
وقفت قدام الباب اللي له اربع سنين ما انفتح لا احد الا لها
طلعت المفتاح من جيبها وفتحت الباب بهدوء
لفحتها ريحة امها بالغرفه دخلت بقلب خايف قفلت الباب من وراها بيدين مرتعشه
مشت لنص الغرفه وعينها تتأمل كل شي فيها
ماتغير فيها شي دايما تتدخل وتنظفها بنفسها ولاعمرها راح تهملها
مشت لتسريحه ..ناظرت للعطورات وكل مستلزمات امها وابوها
رفعت يدها بوهن لجل تمسح دمعتها اللي نزلت
رفعت عينها للمرايا وبكت اكثر من اللي كان مكتوب
... لاحرمني منك يالغاليه ولا من دلوعتنا عذاري...
:بس انا انحرمت منكم يايبه
لفت لسرير وهي تناظر لصورة امها اللي فوق السرير
مسكت على قلبها وتمددت على السرير وهي تدفن وجهها لجل ماحد يسمع بكاها






يحس بفرحه مع شوي توتر كانه اول مره يتزوج
رفع عينه لامه اللي رايحة وجايه وملعوزه نفسها مع الخدم
ابتسم بخفوت وتوتره كل ماله يزيد
: طـلــــــــــــــــــــــ ول
تخرع من الشهقه اللي جاته لف عليها : لابارك الله بشيطانك طيحتي قلبي
عبير:هههههههه سوري يا اخي العزيز
طلال: هاه وش بغيتي
عبير بضحكه: ليه جالس هنا وراك ماتروح عند الحلاق
طلال بابتسامه: ايه تبيني اروح اللحين لجل تمشورني امك ويخرب وجههي
عبير: ههههههههههههه عريس ولزوم تتعب
طلال: بس مو اول زواج لي
ناظرت له عبير وسكتت
وقف وقرب لعندها وهو يبتسم لها: شوفي مين وراك
مشى وخلاها صاعد لغرفته
لفت عبير وشافت الكوافيره اللبنانيه مبحلقه بعيونها في طلال
عبير: مدام روعه
لفت لها روعه: اهلين مدام عبير كيفك
عبير : الحمدلله ليه تأخرتي عسى ماشر
روعه:شو بسوي هيدا هي الرياض وهيدا زحمتها
عبير: اوك تفضلي معي
روعه: اسم الله عليه هيدا هو العريس صح
عبير برفعة حاجب: لا هذا زوجي
انقلب وجهه روعه وسكتت







ناظرت لساعة الجوال وتأفأت :اللحين بعرف ليه مستعجلين علي كذا
سهاد : لا والله ومتى بتجهزين ان شاء الله
هدى بضجر: باقي الساعه 4 ونص يمديني اتجهز بعد المغرب
ساره: لا مايمديك هم بيجون عـ ساعه 8 وربع
هدى: اوووف ومين قالكم اني باتصلح له
عصبت سهاد: وليه ماتبين تتصلحين له
هدى بضجر: مو شغلك
سهاد: هذي اللي بتجنني
ساره وهي محتاسه بينهم: سهاد انتي اطلعي وانا باقنعها
هدى: ما ابي احد يقنعني ورجاءاً خلوني لوحدي
طلعت سهاد وصفقت بالباب وراها
جلست ساره بجنب هدى: لو تطردين فيني لين بكره ماني طالعه وبعدين عيب عليك تقهرين امك كذا كافي انها على اعصابها من الصبح وامس طول اليوم تفكر فيك
على الاقل تجهزي لها ولنا وشرفيها وشرفي ابوك المسكين اللي من الصباح وهو مقابل الذبايح
دنقت هدى وهي تفكر بكلام ساره
رفعت راسها وناظرت لساره: باسوي كل شي عشان امي وابوي بس لكن له والله مايشوف مني شي








طلعت من غرفة امها وابوها بعد مامسحت وجهها من اثار الدموع نزلت بخفه من الدرج وهي تحاول تدفن كل حزنها بقلبها
لفت بتروح على المطبخ بس استوقفها صوت خالتها حنان
حنان: عذاري
لفت عليها وشافتها جالسه بصاله: هلا خالتي
دققت حنان بعيون عذاري المنتفخه من البكي: وش فيك حبيبتي تحسي بشي يوجعك
عذاري: لا ابد بس بطني شوي يوجعني
ابتسمت حنان : اجل اقوم اسويلك قرفه
توهقت عذاري: هاه لا لا خالتي لاتتعبين نفسك انتي اللحين روحي اجهزي وانا اسوي لي كاس حليب
حنان : طيب بس لاتتأخري لجل تروحي تجهزي ترا البنات كلهم اجهزوا مابقى الا انتي
عذاري بابتسامه: من عيوني







نزلت وبيدها اربع فساتين شافت جاسم ونايف وابوها بصاله
ندى: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو نايف: هلا هلا ندوشتي وينك يابوك مالك أي حس اليوم
ندى بابتسامه: اليوم انا مشغوله
جاسم: وش هالشغل اللي شاغلك بالحيل
ندى : اليوم انا معزومه على ملكة اخت صديقتي
ابو نايف: ايييه ذكرتيني ..لف لجاسم..جسوم يبه قم روح على محل...... وخذ الهدايا من ترا لها يومين ونسيت امر اخذها
ندى: ولمين هالهدايا
ابو نايف: جدتك وصت معي تقول بتعطيها للعروس وامها
ندى: اها المهم اللحين شوفو هالفساتين محتاره مدري وش بلبس
تكلم نايف اللي كان مشغول بلابه: اشوف
فرشت كل فساتينها قدامهم واختلفت اراء ابوها وجاسم
رفعت عينها لنايف بطفش: وانت سيد نايف وش رايك
نايف وهو يصب له فنجال قهوه: اطلعي البسي عباتك وتلقيني منتظرك في السياره
ندى: وين بنروح
نايف بحب: باروح اخذلك فستان على ذوقي ومنها امر بك المشغل
ندى بفرحه: صــــدق
نايف: ايه ويلا عجلي قبل ما اغير رايي
ركضت ندى بسرعه على غرفتها قبل مايغير هالمزاجي رايه
ابو نايف : الله يسعدك يابوي
نايف:ولو يبه ماسويت شي
رشف من قهوته ورجع عينه على لاب توبه وغصة حزن بقلبه على اخته







دخل البيت وهو متقرف من حالته: الله يسامحك ياجدي كرفتيني اليوم كرف
ناظر لساعة جواله وشافها سبعه ونص: اووه ماراح يمديني امر الحلاق
رفع عينه لشي الاسود اللي مدنق على الطاوله اللي عليها المبخره وباين من شكلها انها تتبخر
...خخخ هذي هديلو ..
تقرب بخفه منها وهو ناوي يخرعها مسكها من معصمها ولفها بقوه عليه وهو مطلع لسانه لها
فتح عيونه على وسعها من اللي شافه
هديل بألم: وجـــــــــــــــــــــــ ــع
ناظر للي لابسته و مانزل عينه من عليها ابد
هديل: وش فيك فك يدي تراك وجعتني
بهتت ملامحه وفكها بسرعه : اسف
ناظرت له هديل باستغراب: راكان وش فيك
طال النظر لها : عذاري لاتشوفك ياهديل
سكتت هديل بعد مافهمت عليه
مشى من عندها وموجة حنين اغرقته لماضي مستحيل انه يرجع









جالس بنص الصاله وهم قدامه تأمل كل وحده فيهم هم عنده اغلى شي بهالدنيا
سهاد:سم يايبه وش بغيت منا
يحيى:انا جمعتكم اللحين لاني باقولكم اللي انتم ودكم تعرفونه او نقول اللي تبون تسمعونه مني
انشدوا البنات لكلام ابوهم
كمل يحيى:تعرفون اني تزوجة امكم من غير رضا ابوي بس اللي ماتعرفونه ان ابوي تبرا مني
..دنق و الالام الماضي تمر قدامه...كان يبيني لبنت عمي وهي اكبر مني بواجد بس انا رفضت وصارت مشاكل كثيره جلسنا على هالمشاكل سنتين كامله
..ابتسم بوهن.. وكنت انا توي مخلص العشرينات
..رفع عينه لزوجته...تعرفت على اهل امكم وحبيتهم وحبوني لين ماصار بيننا نصيب
..رجع عينه لبناته... بعد ما خطبتها من ابوها جيت على طول فاتحت ابوي بالموضوع واستعنت بباقي اخواني وعماني لجل يوقفون معي بس ابوي الله يرحمه كان راسه يابس
قابلني بصفع والشتم ..قال بضحكه.. عاد انا هنا لجل احمي حبي رحت واخذت معي اخواني علي وكريم وامي وملكت على امكم
سهاد: ياعيني ياعيني
حنان : ههههههه اسكتي خل ابوك يكمل
يحيى بابتسامه: وتزوجت بعد ملكتي بشهر ولما اخذت امكم ورحت عند جدكم طردني وتبرأ مني وحرمني من نصيبي بالحلال
لكن طول فتره زواجي اخواني ماقاطعوني ابد كانوا على تواصل دايم معي
وخالتي شريفه كانت باليوم تتصل علي ثلاث مرات
ماحسيت معها الا بالحنان والحب من بعد ما اخذني ابوي من امي عاملتني احسن معامله واعتبرتني واحد من عيالها
اما سالفة ليه خبيت عليكم سالفة عماتكم
بعد ماتوفت امي اخذهم ابوهم وسكنوا بمكان ثاني غير بيتهم القديم واللي جى ببالي هذاك اليوم قلت اكيد انهم نسوني لان وقتها مالقيت لهم أي اثر الا بعد ماولدت امكم بشهد عرفت مكانهم وكنت بازورهم بس لما دريت ان هدى تزوجت رجال تاجر ومعروف بطلت اروح لهم والى الان ما ادري وش السبب اللي منعني
انا ماقلت لكم يابناتي هالكلام الا لاني ابيكم تبيضون وجهي اليوم عمانكم يحبونكم وعمرهم ماقصروا معاي بشي لجل كذا ما ابي أي وحده فيكم تشيل بقلبها عليهم
هدى : وسالفتي مع طلال
ناظر لها ابوها وسكت
وقفت هدى : على العموم يبه لاتوصي بنشيلهم فوق روسنا ولاراح نقصر معاهم بشي مو بنات يحيى اللي يطلع منهم العيب
مشت من عندهم وهي بقلبها الكثيير من الكلام اللي لازم تسم به بدن طلال








ركبت السياره بعد ماحطت اغراضها اللي اشترتهم بشنطة السياره: نيوووف حبيبي
ناظر لها : وراك شي اخلصي وش تبين
ندى بضحكه: ابيك تمر سمر وهنادي يبون يروحون معي المشغل
نايف: اوف اوف متى امداك تعلمينهم
ندى بتكشيره: وش اسوي انا احب استشيرهم بكل شي تعرف عاد بنات مثلي واذواقنا تتشابه
نايف: وشمعنا هنادي وسمر ليه ماتاخذي شيماء ولا لمياء
ندى: اتصلت عليهم بس تراهم مشغولين مع اهل العروس تعرف جيرانهم وكذا ولابد انهم يساعدونهم
نايف: صبر صبر اهل العروس مين
ندى بابتسامه لها عدة معاني: هم انفسهم اهل الحب
نايف: نــدى احكي اللحين بصدق
ندى: والله عيال يحيى السرحي هم قرايب عيال التركي
نايف بابتسامه: ادري ماجبتي شي جديد
ندى: مالت بس
تقهقه نايف على تعصيبة ندى اللي يحب يرفع ضغطها


وصل لبيت خالته وعطت ندى سمر رنه لجل يطلعون
طلعن وركبن ورا
سمر وهنادي بصوت خافت: السلام عليكم
مايدري ليه ميز صوت سمر : وعليكم السلام
حل في السياره هدوء غريب
توتر نايف من هالهدوء حس بقلبه يدق مثل الماضي
تعوذ من ابليس بسره وهو يحاول يجيب صورة عذاري بباله بس ماقدر






... ايتها اللعينه حلي بـ أرضي ولاتغادري الا بـ إذني...


لفت حول نفسها وهي تشوف شكلها بالمرايا ابتسمت باعجاب لنفسها
جلست على سريرها وهي تقول اذكارها
سمعت رنة جوال ناظرت لجوالها اللي بجنبها بس شافته مقفل ولارن .. يمكن جوال لمى...
راحت لسرير لمى ومالقت جوالها
تتبعت الصوت لين ماوصلت تحت السرير ولقت جوال تحته
مدت يدها وسحبته
رفيقة دربي يتصل بك
:ذا جوال شهود
ضغطت الزر الاخضر وجاها صوت ندى اللي تسولف مع شخص عندها وناسيه الخط
..
..


نزل على الحديقة القريبه من الحي الساكن فيه الجو دافئ والحياة في باريس غير

رفع عينه على الطفلين اللي يلعبون حول امهم
اغراه هالمنظر وانرسمت ابتسامة تسامح على شفاه لا اول مره من بعد سنين طويله مرت عليه
رن جواله ورد على طول جاه صوت عبير العالي اللي تهاوش فيه لانه كسر كلمتها ولا رجع على الموعد اللي لازم يرجع فيه لجل يحضر ملكة طلال
رفع راسه لسماء وهو منصت لترنيمات اخته الحنون






انتـــــــــــــــهى
توقعاتكم

ابلغني وابلغكم المولى رمضان ورزقني ورزقكم خير الحسنات واثابني واثابكم على القيام والصيام
كل عام ونحن الى الله اقرب






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-14, 11:25 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــ


البـــــــــــــــــــ (20) ـــــــــــــــــــارت


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين...


ضجيج حياتي اصبح لايطاق





رن الجوال بس ماحد رد عليها ....اوووه ياشهد ويينك...
وصلوا للمشغل نزلت الجوال من اذنها ومسكته بكفها اليسار
قبل ماتفتح الباب امتدت يده ومسكت يدها اليسار بقوه لين ماطاح الجوال
رفعت عينها له وفهمت انه يبيها بكلمة راس
لفت براسها على البنات : بنات انتو اسبقوني للمشغل لين ما اصرف قروشاتي من اخوي
هنادي بضحكه: طيب
بعد ماتأكد انهن نزلوا تكلم بسرعه: اتصلي على جسوم او خليهم يتصلون على بدر لجل يرجعكم للبيت
عقدت حواجبها باستغراب: وليه ماتبي ترجع لنا انت
:عندي شغل مهم باخلصه ويمكن اطول
ندى بعدم تصديق: بس انت قلت لي ماعندك شغل اليوم
نايف بقلة صبر: ندى خلاص ماني براجعلكم يعني ماني بر اجعلكم
ندى بضجر: نايف ترا اعرفك زين من وقت ماطلعت سمر السياره وانت ساكت...ناظرت لكفه اللي ماسك كفها... والدليل توترك وانت تسوق ...ناظرت لعيونه ... اذا انت باقي تحمل لها مشاعر اجل ليه رفضت تخطبها
نايف بتوتر وضح على ملامحه: وش هالكلام ومين قال لك اني احبها اصلا انا ما اعتبرها الا بنت عمه وانتهينا
ندى باصرار حتى تعرف حاله المتلخبط: قول هالكلام لجدتي بس لاتقوله لي وان كان باقي على حبك لسمر فا انصحك فك نفسك من ذيك المسكينه اللي ربطت نفسك بها من غير شورها
نزلت دموعها غصب وهي جاهله سبب نزولها ماتدري شفقه على حال عذاري او غضب من كذب اخوها
رفعت يدها من تحت النقاب وهي تمسح دموعها اللي موراضيه توقف قالت بصوت متهدج: راجع نفسك يانايف مابقى لك الا سنتين
تنهد بهم على حاله: اللحين ليه الصياح
رفعت عينها المدمعه :ما ابي اللي صار لامي يصير لعذاري
انصدم من ردها ولا قدر يرد عليها
مسحت دموعها ونزلت بسرعه وهي تقول: باتصل على جاسم يجيلنا روح انت ارتاح

مشت وعيونها تحرقها كل ماتذكرت الماضي اللي ماتحبه ابد
:سامحيني يمه








نزلت الجوال وهي في حالة ذهـــول
.... ليه انذكر اسمي ووش علاقتي باخوها ...
رفعت عينها للمرايا والوساوس تهاجمها من كل مكان







امريــــــــكا

حست بدوخه قويه رفعت يدها لراسها وهي تتمدد على القنفه بوهن
نطت سوسن عليها : بيشووووووووووو
فتحت عيونها ونفسها كل ماله ينقص
تخرعت سوسن من شحوب وجه بشاير: بشاير فيك شي
بدت بتتكلم بس قطع عليها الكحه القويه اللي جاتها
سوسن بربكه: بشاير انتي تعبانه
قامت من عندها وهي تنادي على ام بشاير
: خالتي نسرين خااااااااااااااااالتي
طلعت من الغرفه وهي متخرعه: وش فيك
سوسن بعيون مدمعه : بشاير مدري وش فيها الحقي عليها
ركضت بسرعه لصاله وشافتها متمدده بخمول تقربت منها وهي تسمي عليها: عيني يابشاير
لفت على سوسن : اسرعي جيبي لي بخاخ الربو بغرفة بشاير
ركضت سوسن ودورت بكل ادراج الغرفه لين ماحصلته
قالت بخوف وهي تناول ام بشاير البخاخ: تفضلي
اخذته وبخت بختين لبشاير اللي بدت تتنفس وتكح
فتحت عيونها بتعب وهي تشوف وجهه امها وسوسن
ابتسمت :وطلعت غاليه يا ماما
ضربتها سوسن بقوه على كتفها: ياحمااااااره طيحتي قلبي
جلست وهي تمسك كتفها بألم : ما الحمار الا انتي
قامت ام بشاير من غير ماتقول كلمه
بشاير : ماما
لفت عليها : نعم
دنقت راسها : ماما انا اسفه
فهمت عليها امها : ماصار الا الخير بس مره تانيه خلي البخاخ معك
كملت امها طريقها لغرفتها
ناظرت سوسن لبشاير:تزاعلتو انتي وامك
حركت بشاير راسها بنفي
سوسن بحنيه وهي تمسد شعر بشاير: يعني تعبك سببه هو
اجهشت بالبكاء وسحبتها سوسن حتى تفرغ بكائها على صدرها


تكت على الباب وهي تسمع بكا بنتها وجعها قلبها
....لاتعيدي اللي صارلي يابنتي انسيه خلاص انسيييييييه...








انفتح باب الغرفه وتظاهر بسرعه بنوم
عقد جمال حواجبه من الظلام اللي قابله فتح اللمبه
وعينه راحت على سامر المتلحف بالبطانيه ولاظاهر شي منه
تقرب من السرير وهو يدور على الاوراق اللي ضاعت منه
: ياربي وين راحت هالاوراق
تعب من الدواره وبعدها طلع تارك الاناره مفتوحه
لما حس بخروج جمال رفع البطانيه عن عيونه
جلس وهو يطلع الاوراق اللي كانت مرميه تحته بعبث
رفع الورقه اللي زادت من حيرته وقلقه واكدت له اشياء كثيره كان متلاهي عنها
....
سا اسمعك وسأغلق عيني عن رويتك
وسأرفع يدي لتأكيد دعوتك
سأنطق بحبك مهما كلفني الامر
لا ابالي بمن يحبك ولا ابالي بذلك القلب الذي احبك
لكن اعلمي بان جمال هو الذي سيدفن معك
سمر كوني بانتظاري
......







جت لمى تركض لهم : اهل العرييييييييييس وصلوا
قامت هديل وهي تنادي على عذاري السرحانه: عذووووووور تعالي معي تحت
قامت عذاري من غير أي كلمه
ناظرت ساره فيها وهي حاسه ان عذاري فيها شي
سهاد بهمس: سوير وش سلافة فستان هديل
ناظرت لسهاد : هالفستان كان هدية عذاري لخالتي بس
..سكتت لدقايق وهي تبلع غصتها ..
سهاد بلوم لنفسها : سارونه قلبي انا اسفه ماكان قصدي اذكرك بشي موجع ...اطالت النظر لساره اللي تحاول تتماسك...وش رايك نروح لهدى ناظري شلون متوتره
حركت راسها بالموافقه :انتي اسبقيني عندها وانا بالحقك
وقفت سهاد وهي تسب بنفسها على غبائها








وقفت بنص الدرج ولفت بوجهها على عذاري اللي خلفها
شبكت اصابعها مع بعض بقلق: عذووور
ابتسمت عذاري لها لانها عارفه وش اللي تبي تقوله هديل: طالع عليك يهبل
سكتت هديل وماعرفت ايش تقول
مسكت كتف هديل : هدول لاتحسي بشي ولايأنبك ضميرك والله من جد طالع عليك حلو والاهم من ذا كله انك احيتي الروح اللي داخلي به
رفعت عينها لعيون عذاري وهي تدور ورا الصدق بكلامها بس ما لمحت الا الدموع المتجمعه فيها
ابتسمت لها :خلينا ننزل الضيوف وصلوا وماهي حلوه مانستقبلهم مع خالتي وامي
مشت من عند هديل وهي ترمش بعينها لتخفي دموعها
ابتسمت للمى اللي واقفه معهم بصمت مدت لها يدها ومشوا لجهة الضيوف

هديل بهمس لنفسها: والله مالبسته الا عشانك ياعذاري








دورة بكل مكان ولالقته عفست شنطتها ولالقته: ياااااااربي ليكون طاح بشارع

سمر : لا ان شاء الله يمكن نسيتيه بسياره
ندى وهي تتذكر : اييييييييييييه اللحين تذكرت طاح من يدي بسيارة نايف.. يااااااربي وش اسوي اللحين ماني حافظه رقم جاسم
طلعت سمر جوالها: طيب منتي حافظه رقم نايف
ناظرت لها ندى بنظرة بارده : لا ولا ابي ادق عليه
عقدت سمر جبينها من نظرة ندى لها : وعلامك تناظرين كذا
عضت شفايفها بغضب : ما ابيه هو اللي يرجعني ابي جاسم
هنادي جت من بعد ما قصت واستشورت شعرها: تتا وش رايكم ...لفت حول نفسها...
نزلت ندى عيونها الغاضبه لشنطتها اللي بحضنها
ورفعت سمر جوالها لاذنها لجل تكلم بدر
ولا احد عطاها رايه





صعد لغرفته بعد ماسولف مع جدته بس باله كله بكلام ندى له وبلي كانت على جوال ندى
تمدد على سريره وباله مشغول

بعد مانزلت ندى من السياره جلس لدقايق يستوعب كلامها له ...وش دراك ياندى عن الماضي ااه ياربي ليه كل ماشفت سمر يختبص حالي ..
سمع مثل الصوت البعيد ينادي باسم عذاري
تلفت حوله وهو يسمي بالله فتح نافذة السياره وعلى باله ان الصوت من برا بس ماجاه الا ضجيج السيارت والناس قفل النافذه وعينه جت على نور بسيط من الفراغ اللي بين مقعده والمقعد الامامي مد يده واخذ مصدر هالضوء
استغرب لما شاف جوال ندى واللي زاد من استغرابه ان فيه خط شغال باسم توأم هناي حط الجوال على اذنه وهو يستمع لصوت فيه الربكه
:ابد والله مافيني شي بس كنت افكر بالاكسسوار اللي راح البسه
:طيب عذاري وش رايك بفستاني

فتح عيونه على وسعها ...عـــــــذاري وش جابها على جوال ندى ... انصت لانفاسها اللي طلعت بمجهود قوي بعد حبسها لها

بتنهيده خفيفه واضح فيها الالم: طالع عليك يهبل
هديل تغير الموضوع: امممم خلينا نشوف لك اكسسوار
وش رايك بالاكسسوار اللي اخذه لك حسام

انقطع الخط
تبقى لدقائق على حاله وهو مو مستوعب اللي حصل
...عذاري سمعت كل شي لحظه لحظه يانايف هي ماتدري عن شي بس ياربي انذكر اسمها ..

تقلب على سريره بحيره وهو يدعي بداخله انها تنسى كل شي سمعته






جالس بجنب ابوه والتوتر الشي الوحيد اللي واضح على ملامحه
تقدم منه وهو يصب له القهوه : تفضل
رفع عينه لشخص اللي يناوله الفنجال: زاد فضلك
حسام وهو يطيل النظر فيه : المعذره بس كأنك مو غريب علي حنا تقابلنا قبل كذا
طلال وهو يرشف فنجاله ويرجعه لحسام:ما اعتقد
حرك حسام كتوفه : يمكن
ناظر طلال لعيون حسام ولكونه دكتور عرف ان عيون حسام ماهي بخير قال بتسأؤل:عينك
ابتسم حسام :كنت اعمى بس رد الله لي نظر وحده منهم
طلال وكانه تذكر: ايييه ذكرتك اللحين
حسام باستغراب: يعني تقابلنا
طلال: ايه لما طحت قبل اربع سنوات انا كنت المشرف على حالتك وقتها
حسام بابتسامه وامتنان: ياهلا بدكتوري
طلال بضحكة : هلا فيك بس قولي ليه ماعاد سويت العمليه
حسام: سويتها بس مانجحت
طبطب عبى كتف حسام : خيره لك
حسام : الحمدلله
استأذن منه ووعده بالرجوع بعد مايقهوي الضيوف
ناظر في المجلس الواسع والفخم دنق بألم...اخ ياعمي اكرموك الغرب وحنا اهلك ما اكرمناك...
رفع راسه على ذكر اسمه : ســـــم
استغرب سطام منه: سم الله عدوك خالي يحيى ينادي عليك وماتسمعه
ناظر للجهه اللي جالس فيها عمه وشاف المأذون بجنبه
قام بعد ما اشر له عمه وهو يدعي باليسر بكل خطوه مشاها








شربت قهوتها وعينها على حنان اللي تضيف ضيوفها بربكه واضحه عليها: يا ام هدى
رفعت حنان راسها: سمي ياخاله
الجده شريفه: استريحي وانا امك ماحنا بضيوف قومي البنات يقومن بالضيافه
حنان بابتسامة : ولو ياخاله ماتزين لي القعده والبنات يشتغلن وانتم اهلنا وقدركم عالي
الجده شريفه: الله يعلي مقامك يا ام هدى
قامت حياة لعندها : هاتي عنك ياعمه
حنان: لا حبيبتي اجلسي واستريحي ماهي بعدله لي
حياة : بتزعليني منك ياعمه
حنان بقلة حيله: اجل تفضلي
ابتسمت لها وهي تاخذ ثلاجة القهوه وتصب للمعازيم
صادفت عذاري توزع الحلويات على الطاولات ..ماشاء الله عليها تهبل هالبنت...

عند مدخل المطبخ
تقربت منها بعد ماصبت للجميع : السلام عليكم
لفت عذاري عليها : وعليكم السلام
ناظرت لعذاري باعجاب ..ماشاء الله عليها ..:تبيني اساعدك بشي
بابتسامة بانت منها الغمازه القريبه من شفايفها:تسلمي ياقلبي انا توني انتهيت منهم
حياة وهي تذكر الله عليها بادلتها الابتسامه : ماعرفتك على نفسي انا حياة بنت عم هدى
عذاري : عاشت الاسامي
حياة: عشتي حبيبتي
عذاري: وانا اعذاري بنت عمة هدى وسهاد وشهد

: حـــــــــــــــــياة

لفوا على الصوت اللي رج المكان
و..................




دخلت البيت ولقت جدتها بوجهها
الجده هيا: ليه تأخرتي كل هالوقت
ندى :تأخر علينا بدر
الجده هيا: اجل عجلي علينا شوفي الساعه كم
صعدت ندى بسرعه لغرفتها وهي تبعد اي تفكير يعكرها
بدلت ملابسها ووقفت قدام المرايا وهي تفك حلقها وتلبسه
انفتح الباب لفت للباب وايدها باذنها

نايف: ممكن ادخل
ندى : تفضل بس اذا معك سالفه اجلها لبعد ما ارجع ..رجعت عينها للمرايا ..
نايف: بس السالفه ماتتأجل
ناظرت له من المرايا : طيب احكي اسمعك
نايف : عذاري سمعت كل اللي قلناه بسياره
لفت بصدمه : وشوووووووووووووو






وصل اخيرا ناظر للفلتين اللي بجنب بعض وتصميمها متشابه من الخارج بكل شي
ماكان وده يرجع ولاكان وده يحضر لكن اللي جى بخاطره كيف بتكون ردة فعل طلال له
ابتسم بصخريه لنفسه: يمكن تشهد طلاقك منها للمره الثانيه ياطلال

مشى بجهة المجلس اللي شافه مليان بالرجاجيل
:العفو والصفح ولا الشده والبغضاء ياخوي







انتـــــــــــهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-14, 08:43 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــــــ (21) ـــــــــــــــــــــــار ت



ابقى بجواري ...

حلمي بان اصبح بين احضانك الدافئه
واغفو على نغمات صوتك الهامسه
دعك من تلك الكلمات الجارحه
ولاتفكر باحدٍ سواي
عند رحيلهم اصبحت وحيده لكن لم اشعر باليتم
وعند رحيلك انت غادرتني روحي لالتقي بهم

.. بحة الم تناديك يا امي ..





سحبت القلم من يد سهاد بهدوء رفعت عينها لابوها اللي ماسك الكتاب وينتظرها توقع
حست بألم وهي تشوف اسمه
.طلال علي السرحي..
مدت يدها ووقعت بارتجاف وهي متجاهله كل الم بقلبها
نزلت عيونها اللي تجمعت فيها الدموع وزغاريط سهاد ذكرتها بالماضي
غمضت عيونها من بوسة ابوها لها



اسف لحالها بس ماراح يلقى احد احسن منه لبنته
نظراتها الهاربه عن نظراته اكدت له مدى المها
تقدم منها وطبع قبلته على راسها هذي بكره واول فرحه له مستحيل يسوي لها شي الا انه واثق بانه يسعدها
همس لها: مبروك يابنتي الله يسعدك
قفل الكتاب ومشى طالع من الغرفه وفرحة بنته بالماضي كلها اختفت الان




اصتطدم بسطام اللي فتح عيونه على وسعها
رفع حاجبه دليل على الاستفهام من نظرات سطام له
سطام: وش جابك انت
عادل بضحكه: ومين حضرتك
سطام وكلام عمه يتردد باذنه: قلت وش جابك هنا
عادل باستغراب من حال سطام: جاي احضر ملكة اخوي ..مين انت .. تعرفني؟
سطام بعصبيه حاول يخفيها : ايه اعرفك مين اللي مايعرف عادل
عادل بضحكه: والله وطلعت مشهور المهم اللحين بادخل ممكن ولا لا
ابتعد سطام من الباب وهو يمد له يده بمسخره: تفضل
ناظر لسطام بطريقه استفزازيه واتجهت عينه على اخوه اللي جالس بجنب عمه يحيى

عادل: السلام عليكم
اللي بمجلس: وعليكم السلام
ناظر له طلال والماضي يرجع له



قبل سبع سنين يوم ملكته على هدى
قام من عند الشيخ وابتسامته مافارقته توجهه لابوه وعمه وحبهم على روسهم رد على المباركين بفرحه
مشى لاخر المجلس عند سعد وخالد وعمه ناصر اللي يسون له حركات بيديهم
ضحك بنفسه على حركاتهم: الله يخلف علي
لف براسه على اللي نادى باسمه
تراجع للخلف من الضربه اللي جاته
رفع كفه وهو يتلمس خده بالم قال باستنكار وعدم فهم: مـــحمد وش فيك
هجم عليه مره ثانيه وهو يغرقه بكل الشتايم
هرعوا المعازيم لجل يفكونهم من بعض
خالد: محمد وش فيه فهمنا
عدل ثوبه وهو يقول بغضب معميه:تفرح بنفسك وتهدم بنات الناس يالخسيس
وقف طلال اللي كان مرمي على الارض : وش تقول انت
ابو طلال: استهدى بالله وفهمنا وش مسويلك طلال
نفض محمد يد خالد اللي ماسكته وهو يتفل عند رجول طلال: ياخسارة المرجله فيك ولا انت اصلا مانت برجال
لكمه طلال بغضب : مارديت لك الضربه الا لاني رجال واذا جاي تشكك في رجولتي فتراك منت بقدي

: تخســــي وتهبي الرجوله ماهي بيمك ولا انت بصوبها
لف راسه على اللي دخل وسكت احتراما لكبره
دخل عادل ومعاه ابو محمد جارهم
تقدم ابو محمد من طلال وكل غضب الدنيا متجمع فيه مسك طلال من ثوبه : ياخسيس وش سويت لك انا لجل تسود وجهي
تطعني ياحثاله في بنتي
طلال وهو يحاول يهدي نفسه : اهدى ياعم وخلني افهم السالفه
ابو محمد: عمت عليك دنيتك
ابو طلال وهو يحاول يسحب ابو محمد من ولده: علامك ياسعيد فهمنى وش صار
فك طلال منه بقوه : افهمك بايش تبغى تسمع ان ولدك العاقل الدكتور يخوني في بنتي
العم يحيى: وش هالحكي
ابو محمد تهاوى على الكنبه بعد ماحس بدوخه
طلع الجوال من جيبه ويفتح على الرسايل
مد الجوال لابو طلال : شوف اقرا فعايل ولدك المؤدب
سحب الجوال منه وجلس يقرا ناظر لرقم وهو يدعي انه مو رقم ولده لكن خاب ظنه لما شاف رقم طلال اللي حافظه من قلب
رفع عينه لطلال بصدمه
طلال وهو يقرا ملامح ابوه : يبه ولي يطولي بعمرك فهمني وش السالفه
تقدم ابوه منه وعطاه كف : ياخسارة تربيتي فيك ياطلال
ناظر لابوه بصدمه :يبه
ابو طلال: انــــــــــطم ولا كلمه
جلس بجنب ابو محمد اللي ماسك على راسه : لايضيق لك خاطر ولاتزعل انا ماعرفت اربي وياسواد وجهي منك
الخسيس اللحين باملك له على بنتك
رفع ابو ومحمد راسه :شلون بتملك له وهو توه مالك
ابو طلال وهو يتماسك : الشرع محلل 4 يابو محمد
ابو محمد : وتهقى بيفلح بزواجه منها ولا بيعذبها
ابو طلال: ماعاش من يعذبها
ابو محمد: اجل يملك عليها اللحين ويقلعها لبيته لا ابي اشوفها ولا اشوفه
طلال بحال يرثى له: يبه والله مـا
قاطعه ابو طلال: سودت وجهي الله يسود وجهك تملك اللحين وغصبا عليك بعد
لف راسه لاخوه يحيى اللي غارق بهمه وتفكيره عند بنته: يابو رائد
رفع العم يحيى راسه بوهن:عطنا رايك
العم يحيى : الراي مهوب عندي
فهم ابو طلال عليه وسكت
قاموا للمأذون لجل يملك لهم تحت انظار المعازيم المفزوعه
طلب المأذون شهود
طلع عادل بطاقته وهو يقول بضحكه:انا بشهد لزواج اخوي
رفع طلال عينه له وعرف ان ورا السالفه ان
ناوله الشيخ الكتاب: وقع ياولدي
ناظر باسم العروس
تغريد..
يعني جد ذا مو حلم طيب وهدى
الشيخ: وقع ياطلال
ناظر لشيخ بمتاهه: يصير اطلق
سكوووووووون ملى المكان من سؤاله
الشيخ بتعقيده: ياولدي توك مملك وتبي تطلق
طلال بغصة: ماراح اوقع لهالزواج لين ما اطلق
العم يحيى بنبره مكسوره: بتكسر فرحة بنتي وتوها مابدت
حسبي الله ونعم الوكيل
الشيخ: ان ابغض الحلال عند الله هو الطلاق فكر بالامر هذا زواج ماهو بلعب
طلال: لجل انه زواج انا ابي اطلق
ابوه: طلال خل هالليله تعدي على خير
طلال وهو متفادي الكل وعينه على عادل اللي يبتسم له بسخريه: ياشيخ انا باطلق

عاد للحاضر اللي هو فيه تنسا الماضي ياطلال لجل تتم الليله على خير

وقف وهو يمد يده لاخوه ومتناسي كل شي صار بالماضي : الحمدلله على سلامتك
رفع عادل حاجبه وابتسامه خفيفه على شفاه:الله يسلمك .. ومبرووك ياعريس
طلال بهدوء: الله يبارك فيك عقابلك يارب
عادل بهمس مستفز: هي وحده اللي ابيها بس حسافه اخذتها مني
طلال وهو يبلع غضبه و عارف ان عادل عمره مافكر بهدى :الدنيا حظوظ وهي من حظي
عادل: ايه انت حظوظك في البنات واجد من وانت صغير
عقد طلال جبينه بعدم فهم لكنه سكت



لفت براسها على اللي نادت باسمها عقدت جبينها من هالبنت اللي ماتعرفها
شيماء : حــياة ياقلبي ..نطت تحضنها .. وربي فقدتك
فكتها وهي تشوف ملامح حياة البارده الخاليه من أي تعبير
: حياة ياقلبي ماعرفتيني انا شيماء
عقدت حياة جبينها: معليش اختي شكلك غلطانه
خف حماس شيماء وهي تبتعد عنها: انتي مو حياة كريم السرحي
حياة : ايه انا حياة كريم السرحي انتي مين
شيماء وهي تبتسم : افا لهالدرجه نسيتيني انا شيماء المروي ماذكرتيني جيرانكم القدامه كنا نلعب مع بعض
حياة وهي تحاول تتذكر شي بس ماقدرت قالت وهي تحس بصداع: اسفه ما اذكرك
نزلت الصحن من يدها وطلعت على طول لصاله
شيماء بتفكير: وش فيها
عذاري: تعرفينها
حركت شيماء راسها: ايه اعرفها ..ابتسمت.. كانت احب وحده لي بس من وقت ما نقلنا ماعاد تواصلنا ابد
عذاري : اهااا
راحت تلبي نداء سهاد لها تاركه شيماء اللي غارقه بافكارها في حياة





مشى للباب الخاجي للمطبخ وباله مع عادل: اخيرا طلعت وشفتك ياعادل
خل هالليله تعدي على خير ياسطام وبعدها راح تفضى له
فتح باب المطبخ ودنق يسحب ثلاجات القهوه اللي جهزتها له الخدامه عند الباب
رفع عينه على الشخص اللي واقف وعاطي الباب ظهره جذبه شعرها البني المنسدل بحريه على ظهرها وفستانها العودي اللي مبين تفاصيل جسمها


نفثت بتعب من التفكير : غريب امرها هالحياة كيف ماعرفتني
لفت على الطاوله وهي تسحب صحون المعجنات وتطلع من المطبخ بهدوء من غير ماتحس بوجود اللي رسمها رسم


اخذ القهوه وطلع بسرعه من المطبخ وهو ينعل شيطانه : اعوذ بالله منك يا بليس اللهم لا تواخذني بما نظرت له عيني
لف على نور السياره اللي دخلت لقسم الحريم وابتسم لما شاف نايف







: نعم ست سهاد
سهاد :نعم الله عليك ..ناولتها شريط.. شغليه
عذاري : جعلك للعافيه مناديتني ومتعبتني عشان اشغل الشريط وليه مانزلتي انتي يا ستي ولا فالحه بس تمشوريني
حطت الشريط بكف عذاري وهي تدفها لبرا الغرفه : يلا شغليه بلا كلام فاضي
وقفت عذاري بقهر وهي تتخصر : حمـــــــــــــــــــــــ ــــاره
فتحت سهاد عيونها على وسعها : انا حماره
ضحكت عذاري : ايه للاسف
دنقت بتخلع كعبها لكن مالحقت لان عذاري انحاشت منها




نزلت مسرعه من الدرج وهي تضحك على سهاد وتوعداتها اللي واصله لتحت اصدمت في شهد
شهد:علامك مطيوره كذا
عذاري بضحكه:ابد منحاشه من سهاد
طلت براسها من ورا شهد وكلام نايف يتردد ببالها:هلوووو
تجمدت ملامح عذاري للحظه لكن سرعان ما ابدلتها بابتسامه: هلا قلبي
تقدمت ندى وسلمت عليها: اخبارك
عذاري: نحمد الله انتي اخبارك
ندى: الحمدلله عال العال
عذاري : يدوم حالك
ندى : وياك غلاي
شهد: ذا شريط الزفه
عذاري : ايه بانزل اشغله لانهم بيزفون هدى
شهد: اوك عجلي
نزلت عذاري : ان شاء الله






تقهقه راكان من سوالف ناصر :والله انك نكته
ناصر بعد سكوت: ماشاء الله من متى ماخذين حنا على بعض
راكان: ياخي بيعها انت اللحين حسبت خالي
ناصر : كيف خالك فهمني يافهيم
راكان:مو اللحين خالي يحيى يصير اخو امي وانت اخو خالي يحيى يعني انت بحسبة خالي
ناصر باستهبال يجاري به راكان: يعني يصير اكشف على امك
راكان باستهبال: وانا ولد ولد عبدالعزيز كيف تكشف على امي تبي شايبنا يموت
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
راكان : لا لا ياخوي انا من اللحين ما اعترف فيك ابد كله ولا شايبنا
الجد: راكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــان
انتفض من مكانه : اشهد ان لا اله الا الله ..ســـــــــــم يبه
الجد : تعال ابيك
قام من مكانه وهو يتشهد بداخله من نظرات جده



دخلت لصاله تدور ورا لمى لمحت بعيونها جدة ندى تبتسم لها
طلعت من الصاله وهي تحس بنفس الخوف اللي راودها منذ لحظات


طلعت جوالها وضغطت على رقمه جاها صوته المرحب على غير العاده
عذاري: الو
سطام وعينه على نايف اللي قدامه وتغير ملامحه بعد ماسمع صوت عذاري المسموع من الجوال: هلا بقلبــــــي
عذاري : هلا فيك وينك
سطام : قريب امري وش بغيتي
عذاري: مايامر عليك ظالم حبيبي
نزل نظراته لكف نايف اللي حمر من كثر مايضغط عليه
عذاري : بغيتك تساعدني في سماعات الاستريو ماهي راضيه تركب معي
سطام: اوك حبيبي شوي واجيك خليك عند المدخل
عذاري : اوك لاتبطي علي
سطام : يلا دقايق وجايك
قفل منها

رفع عينه لوجه نايف وشاف كومة غضب مرسوم فيه : تفضل يانسيب
نايف وهو يلا يتماسك : زاد فضلك بس والله مستعجل معاي شغل لين راسي
سطام : افا والله ماتروح لين ماتتعشى معنا
نايف وشوي وينفجر : تسلم بس والله مستعجل
سطام : انا حلفت وادري فيك منت برادني
نايف: مادريت اني غالي
سطام : غلاك من غلا الغوالي ولو
نايف : هي اللي كلمتك
ابتسم سطام لان السؤال اللي يبيه اخيرا طلع : خصوصياتي ما احب اكشفها للملا
نايف بغضب : بس هي زووجتي
سطام : بعيد تصير زوجتك
نايف وهو ينفث بغضب : طيب لو قلنا ان مالي مكانه عندكم ربي ماتخاف منه ولا كيف
سطام : وانت شايفني مسوي شي غلط
نايف باستهزاء : لا ابد كل اللي تسويه صــــــح
سطام بطريقه استفزازيه : الحمدلله .. يلا تفضل ابوي منتظرك
مشى نايف من غير مايعترض وهو وده يمشي معاه للمدخل مو لمجلس الرجاجيل





جلست مشاعل بجنب عبير اللي معصبه من صياح بنتها
مشاعل: وش فيها
عبير: ما ادري شكلها ممغوصه
مشاعل: عبير بأسألك تعرفين البنت اللي لابسه اصفر
عبير بتفكير : أي وحده فيهم
مشاعل بتحمس :اللي مسويه بف ولافه شعرها كله
عبير : اها ايه هذي بنت عمة هدى
مشاعل : ماشاء الله عليها تهبل بس طبعا مو مثلي
عبير من طرف عيونها : اخ على الغيره بس
مشاعل : هاهاها ومين قال اني اغار
عبير : ههههههه ابد ولا احد
مشاعل : ناظري امي كيف تناظر لها ياخوفي تخطبها لسعد
رفعت عبير عيونها لخالتها اللي مانزلت عيونها عن راعية الاصفر





هدى بربكه : ما ابي زفه مالها داعي انزل واجلس وانتهت السالفه
سهاد وهو متخصره : لا حبيبتي بتنزفين وغصبا عنك
عصبت هدى وسكتت وهي بداخلها توتر وخوووووووف جاهله سببه
ساره من عند الباب : هدى اجهزي دقايق وتنزلين
سهاد: طيب عذاري ليه تاخرت كذا
ساره: سماعات الاستريو خربت واللحين سطام يصلح فيها
شدت هدى على يديها ومغصها كل ماله يزيد ...يارب الطف بحالي...





وصل لين المدخل الريئسي وهو متقصد هالشي
لف براسه على نايف اللي مستغرب من وقوفه المفاجئ
سطام وهو يأشر على مجلس الرجاجيل : اسبقني لين ما اخلص شغلتي والحقك
ناظر نايف لثلاجات القهوه اللي بيد سطام : تبيني اخذها معي ولا لا
ابتسم سطام على تريقة نايف الواضحه : والله ودي اعطيك بس فشله لي انا
قاطعه راكان اللي ينادي عليه: سطــــــــــــــام
لف على راكان : هلا
تقدم راكان منهم وعينه على نايف
مد يده لنايف : السلام عليكم
ناظر نايف ليد راكان الممدوده له وبادله المصافحه:وعليكم السلام
سحب راكان يده وهو يوجه كلامه لسطام : ليه تاخرت بالقهوه
سطام يناوله ثلاجات القهوه : خذها معك لين ما اساعد عذوور واجيكم وخذ معك نايف
ناظر راكان لنايف اللي عينه على شي وراه ولاهو معاهم ابد
راكان : نـــــايف
نايف وهو مركز عينه على الشخص اللي ورا راكان وغضبه كل ماله يزيد : وش جاب عادل هنا
سطام :العريس اخوه
شاف عادل يقترب منهم لف على سطام وقال بسرعه : عذاري لاتطلع من هالجهه خذها لجهه الثانيه
سطام باستغراب : وليه
نايف بغضب : نفذ اللي قلته ومن غير ليه
سطام : هيييييييه وش مفكرني انت لايكون واحد من خدمك بس
راكان : كملو نقاشكم لين ما اوصل القهوه لجدي وراجع لكم


سحبتها مع الخدامه لين ماوصلتها عند المدخل الرئيسي فتحت الباب وهي تشوف سطام وراكان المغادر : سطاااااااامي
سكتت لما تبين ان معاهم شخص غريب واللي زاد خوفها شكل سطام الغاضب
سطام : اوامرك لا تملأها علي
نايف وعينه على عذاري اللي طلعت همس لسطام: عادل لايشوفها
سطام باستغراب من حاله ونبرة صوته لف لشي اللي يناظر له نايف وشاف عـــــذاري

عادل باستفزاز : هوهو نايـــــــــــــــــف هنا
ناظروا له سطام ونايف بصدمه وتفكيرهم في عذاري المتصنمه عند الباب ولاهي راضيه تتحرك
اشر نايف بعينه لسطام على عذاري قبل ما يقترب عادل اكثر ويشوفها
تحرك سطام بسرعه لعذاري ودفها لداخل البيت ونظراته على نايف اللي نفث براحه



ضربت خدها : حماره ليه مابعدت بسرعه وش بيقول عني سطام اللحين
لمى : ياهووووو علامك تسولفي مع نفسك
علمتها عذاري بسالفه كامله
لمى : ههههههههههه تستاهلين اهم شي الدفه اللي اخذتيها
عذاري : انقلعي
مشت من عندها وتفكيرها مشغول بنظرات الرجال الغريب






ارتاح بعد مادخلت عذاري مشى للمجلس متجاهل كلمات عادل المستفزه له
رفع كفه لقلبه اللي يدق بسرعه وابتسامه حلوه زينت شفاه من طيف عذاري اللي مر قدامه


سطام : وش جابك هنا
عادل باستغراب من تطنيش نايف له: ابي مدخل النساء
سطام بتعقيده: وش تبي فيه
عادل بابتسامه : ابي اغازل عندك مانع
سطام بغضب: والله الخسيس ماتجي منه الا الاعمال الخسيسه
عادل: احترم نفسك احسن لك
سطام: محترمين انفسنا لكن العيب في اللي مايعرف العيب ابد
عادل وهو منزعج من رنات جواله : مقبوله يا ..الا وش اسمك
سطام : اسمي ابراهيم
عادل وهو يرد على عبير : هلا .. ايه ايه .. بس وين مدخل الحريم .. اوك دقايق وانا عندك
رفع يده لسطام : سلام يا ابراهيم





ركضت هنادي لعذاري وهي تحط يدها على عيونها : مييييييين انا
عذاري بفرحه لانها ميزت الصوت : هنوووووده
ابعدت هنادي يديها : واه يابعد روحي فديت اللي ماتنسى صوتي
ضمتها عذاري بفرح وخذت علومها : متى جيتي
هنادي : قبل 20 دقيقه بالضبط
عذاري : هههه حياتي والله حياك ربي
هنادي : ربي يحيك حبيبتي
سحبتها هنادي لصاله اللي فيها المعازيم ووصلتها لعند امها
:يمه هذي عذاري صديقتي
عذاري بابتسامه حرجه: هلا خالتي شلونك
ام بدر : هلا حبيبتي الحمدلله انتي شلونك
عذاري : زينه الحمدلله
هنادي : وهذي سمر اختي
عذاري تمد يدها تصافحها : هلا سمر شلونك
سمر بنظرات اعجاب : الحمدلله
هنادي :شفتي اللي جالسه هناك
ناظرت عذاري للمكان اللي تاشر له هنادي : ايه اعرفها هذي ندى
هنادي : ايه صديقة شهد بنت خالك تصير بنت خالي
عذاري : ماشاء الله وانا اقول فيها شبه منك
هنادي :تعالي تعالي سلمي على جدتي
تقدمت مع هنادي للجده وهي تحس بربكه من نظراتها لها باست راسها باحترام :شخبارك ياجده
الجده هيا : الحمدلله انتي اخبارك
عذاري: الحمدلله بخير
هنادي بضحكه : يمه هذي عذاري اللي لقيتي لها معرس
ضربت ساق هنادي بالعصا من غير ماحد يحس
هنادي : ااااااي
الجده هيا : وجعتك ولاتبي ازود منها
هنادي: لا لا خلي عصاك لندى انا ما ابيها
عذاري : ههههههههههه
ناظرت لها الجده وابتسمت لضحكها






طفت اللمبات ومابقت الا اناره خفيفه توضح للمعازيم شكل العروس
نزلت هدى بربكه وخوف على انغام موسيقى هادية تتناغم مع هدوء خطواتها
بفستانها الهادئ


وطوق الورد المزين شعرها

ومكياجها البارز لملامحها الجميله


خطت خطواتها للمره الثانيه ولكن في كل خطوه خوف اعمق من الخوف الذي قبله
تلامس حذاؤها الارض مشت بثقه مخفيه كل خوف وتوتر اجتاحها
فرحة امها وابوها كافيه عن كل فرحه قد تناستها


تقربت ام طلال منها وهي تحضنها بعيون مدمعه
ابتعدت عنها : الف مبرووك حبيبتي
هدى : الله يبارك فيك خالتي
جلست في المكان المخصص لها بروح كيئبه غير الروح اللي كانت في الماضي





رن جوالها ابتعدت عن شهد المشغوله بترتيب العشا مع الخدم
ردت: نعم
نايف : كيف شفتي عذاري
ندى بابتسامه : تهبل
نايف بضحكه : اخلصي وقولي
ندى: مابينت شي انت متأكد انها سمعتنا
نايف بتنهيده : العلم عند الله
ندى : هونها وتهون ان شاء الله ماسمعت شي
نايف :ان شاء الله
ندى بتغير للموضوع: لابسه فستان اصفر قصير و
قاطعها نايف: شفتها
ندى بصراخ: ياحمار وين شفتها
نايف: جعل هالصوت بلي ماني قايل يلا انقلعي الرجال منتظرني
ندى : خخخخ اوك باي
قفلت منه ورجعت لشهد تساعدها





انتهـــــــــــــــــــــ ى.........






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 10:22 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــ (22) ـــــــــــــــــــــــار ت


سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا الله استغفرك واتوب اليك

طمأنينة حـــــب♥♥♥


هدوء انفاسك ولحن كلماتك
همس حبك وطهارة روحك
وذاك القلب الذي امتلكني
هل من الممكن ان تكون لي وحدي ؟!!






تقدمت منها عمتها عزيزه بابتسامه عريضه وشوق عميييييق
حضنتها برفق: حلويتي
تجمعت الدموع في عينها وهي تسترجع ذكريات هالحضن الدافئ


.. : عميييمه اهــــــئ
توها راجعه من الكليه وعلى طول لبيت اخوها يحيى وحيلها مهدود
فزت على بكى هدى اللي كان غلاها غير عن الكل : لا لا ياروحي وش فيك مين اللي ضاربك
مدت هدى يدها وقالت بطفوله: اهـــئ سعد ضاربني
سحبتها وهي تجلسها بحضنها : ياعمري انا اوريه هالسعد ليه يضربك

....
همست لعمتها ببحة بكا : اشتقت لك
ضحكت عمتها : راحت ايام ام سبع سنين
ابتسمت هدى وهي تفك نفسها من حضن عمتها لاتبكي اكثر : عميمه
ناظرت عزيزه لعيون هدى :ليه هالهم ياروحي
نزلت هدى نظراتها وسكتت
شدت عزيزه على يد هدى وهي توصيها بالقوه اللي تفقدها كل ماجابو طاري طلال








انتهى من عشاه : اكرمكم الله
توجهه للمغاسل بس انفجع من اليد اللي وقفته
لف وهو عاقد جبينه لكن سرعان مافك عقدته
العم يحيى: تبي تشوفها
رجفة توتر مرت عليه بلع ريقه بصعوبه ونطق بعكس اللي كان بيقوله : إيــــــــــــه
فك يد طلال وهو يحس براحه : اجل اجهز لجل ادخلك
مشى وخلاه يحاول يستوعب اللي فيه هو اللحين






توهقت هديل : قصري صوتك قطع في هالوجهه
هدى بعناد : ماني طالعه له
هديل : يالليل البعارين استح على وجهك موقفه خالي عند الباب ومتعبته
هدى بعصبيه : انا قلت من اول طلعه له ماني طالعه
هديل : وش اقول لخالي اللحين
هدى : قولي له هدى ماتبي تشوفه
: ههههههههههههههه تبينه يموت علينا
لفت هدى براسها على عبير وحست باحراج كبير
عبير بابتسامه تجلس بجنب هدى: خلاص انا انهيت لك الموضوع
هدى باحراج : انا
قاطعتها عبير وهي تمسك بيد هدى:ماصار الا كل خير
سكتت هدى باحراج وهي تسب بنفسها






امريــــــكا......

: جمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــال
جمال: ولزز يمسك بلاعيمك
رمش بعيونه بحركه سريعه :ياه على جدتي ودعاويها والله يا اني مشتاق لها
جمال : هههههههه يقطع شرك وش تبي مزعجني
سامر : وش رايك تطلع معي نتمشى
جمال وهو يتمدد على الكنبه ويمسك الريموت : مالي نفس
سامر بجديه : بس انا ابيك تطلع معي
رفع عينه لسامر وشاف الجديه بملامحه جلس وهو يطفي التلفزيون : مشينا




دخلت الشقه مع ام بشاير : بنااااااااات البيتزا وصلت
انوار من الصاله : حي الله الحامل والمحمول
سوسن: والله المحمول ماتدري عنها
بشاير : ههههههههه المهم انك عارفه نفسك
سوسن : اجل انقلعي مالك شي عندي
بشاير بجووع : لاااااااااااااااااااااااا اا
ام بشاير : ههههههه بدي يوم واحد ماتتهاوشوا فيه
بشاير حضنت انوار اللي بدت تفتح البيتزا : ربي يخلينا لبعض
انوار بقرف : وع وع وع وخرررررررررري قرف
شدت بشاير بعناد عليها واعتراضات انوار وقرفها من هالحركه زادت بعد مانطت سوسن عليهم
ابتسمت ..ربي يديم ضحكتك يابنتي...






انتهت الملكه من غير أي شي يذكر
صعدت لغرفتها بتعب رمت بنفسها على الكرسي
: اخخخخخخخخ ياظهري
لمى بنعاس: انا بنام اذا اذن صحيني
عذاري وهي تمسد بيدها على ظهرها : لمووي قومي بدلي على الاقل
لمى : هممم ماقدرت بنام
قامت لعندها وهي تسحب البطانيه من تحت لمى : على الاقل تغطي لاتاخذي برد
غطت لمى ومشت لغرفة التبديل وتفكيرها بالمكالمه اللي سمعتها
... سمر لاتكون هي نفسها سمر اخت هنادي
اهووووو اكيد ماقصدوني انا
,,ضربت راسها ,, انسي ياعذاري خلاص انسي ..

خذتلها بجامه ودخلت على الحمام اللي متصل بغرفتهم
فتحت الدش ودخلت تحته وهي متجاهله برودة المويا المهم انها تبعد كل شي يؤلمها





فتحت باب بيتهم وهي تتثاوب بكسل
ضربها سعد على فمها : كم مره اقلك غطي على فمك ..ابعد يده بسرعه بعد ما حس بلعابها فيها .. قرررف
مشاعل بضحكه: تستاهل
مرت حياة بهدوء من عندهم وصعدت على غرفتها
سعد وعينه عليها: وشفيها
مشاعل بحزن : شافت اعز صديقه لها بس ما عرفتها
سعد: مين
مشاعل : انا ما اذكرهم مره بس امي عرفتهم ..لو انت تذكر جيرانا القدامه على ما اعتقد محمود المنوار
سعد : اييييييه اذكره واليوم شفتهم في الملكه
مشاعل: ايه بنته هي اكبر سر بالنسبه لحياة
حرك يده على شعره: الله يعين
مشاعل بتغير جو: بيعطيك المفعول بعد 10 دقايق
ناظر لها باستغراب وبعدها صرخ لما فهم قصدها وهو يركض للحمام لجل يغسل يده وشعره






طلعت من الحمام وهي تجفف شعرها بالمنشفه اللي بيدها راحت عينها للورقه اللي على الكرسي
: الله يسامحك ياعبير ليه عطيتيني
نفضت راسها وهي تحاول تتجاهل امر هالورقه بس الفضوووول ذابحها وخصوصا انها من شخص تكرهه
رمت المنشفه من يدها وتوجهت للكرسي جلست عليها وسحبت الورقه فتحتها بتوتر ونبضات قلبها القويه اللي زادت من توترها
قفلتها بسرعه وهي تاخذ نفس : ياربي وش فيني توترت كذا
طالت نظراتها فيها واخيرا تشجعت وفتحتها

...............................
وبنتظر منك ياهدى موعد لقى وبنسمي هالوعد عُمر
زوجك/ طلال
......................





يوم جديد
9:40ص
قلبت الخبز بين يديها وعينها عليه
نزل باستعجال وشماغه بيده
..الله يستر كريم بيقتلني ..
وقف عند المرايا الكبيره اللي في المدخل
لبس شماغه باستعجال ومشى بيطلع بس صوتها التاعب وقفه
لف براسه وشاف زولها بالمقلط مشى لعندها وباس راسها: صبحك الله بالخير يالغاليه
ناظرت له :علامك مستعجل
جلس بجنبها وهو ماسك يديها : يمه تحسي بشي
حركت راسها بلا: بس فيني تعب بسيط من ليلة امس
طلع جواله من جيبه ضغط على جوال اخوه كريم جاه صوته المعصب
ناصر:السموحه يابو خالد انا ما اقدر اجي الشركه ...ناظر لملامح امه الشاحبه .. امي متوعكه شوي وابي اوديها المستوصف
هدت نبرات كريم الغاضبه : امي وش فيها
ناصر : مدري تقول حيلها مهدود من ليلة امس
كريم : اجل ودها وطمني
ناصر : ان شاء الله.. في وداعة الله
الجده شريفه : انت ماتفهم مافيني شي
ناصر : ملامحك ذابله والتعب هادك وتقولي مافيك شي
قام من عندها متوجه لغرفتها :باجيب عبايتك واجي .. رحمممممممممممه تعالي ساعدي ماما





امريــــــــكا...

غط وجهه بالمخده ماله خلق يداوم
سافر بفكره لكلام سامر معه
......
جلس بجنب البركه في الحديقه القريبه من شقتهم
سامر : جمال بسألك بصدق
جمال بلع ريقه : تفضل
سامر وعينه بعين جمال: تحب سمر
سكت جمال ولاقدر يزيح عينه عن عين سامر
سامر: من متى
جمال بهدوء:من وقت ماكنا صغار
سامر : ونايف يحبها من متى
وضحت الصدمه بملامح جمال
سامر وهو يبعد عينه عن جمال : يعني تدري ان نايف خطبها
جمال: انت وش دراك بذا كله
سامر بعصبيه : تؤامي يعني برايكم اني ما احس فيها
جمال : وش تبي اللحين من ذا كله
سامر : ابي راحة اختي
جمال : يعني وافقة على نايف؟؟
سامر : لا ماوافقت او بالاصح نايف ماوافق
..شبك اصابعه مع بعض .. نايف خلاها لك وانت بقيت ساكت ولاتحركت
رفع عيونه لجمال ..متى بتخطبها
جمال : بعد ما ارجع
سامر : وتهقى امي وابوي بينتظروك
جمال باستغراب : سامر انت مخبي عني شي
سامر بعصبيه : اختي من كثر ماترد الخطاطيب وهي منتظراك ساروا الناس يتكلمون ويطعنون فيها
جمال بتعقيده : ومين اللي تكلم
وقف سامر وهو منقهر من بروده جمال : انت اللي همك من اللي تكلم ومن اللي ماتكلم
لو تبيها عجل وإخطبها ولا وربي انا بنفسي اغصبها على نايف
مشى من عنده وكل غضب الدنيا بوجهه







فتحت عيونها على وجهه سطام
جلست وهي عاقده جبينها لما شافت الكل عندها بالغرفه : وش فيكم
نفثت ام سطام براحه : تحسي بشي
عذاري باستغراب : لا
نطت لمى لعندها وهي تصيح
هديل واثار النوم في وجهها : لاحول بدا فلم لمى
وقف سطام وهو ينكش بشعر عذاري : يلا قومي خذيلك شور وانزلي افطري قبل لاتخلصه هديل عليك
كانت وراه ضربته بقوه على ظهره : تراني وراك
تألم من ضربتها : اوووووو
لف عليها بوجه غاضب
هربت هديل بسرعه قبل لايقوم قيامتها
مسكت وجهه عذاري : عذور انتي بخير
ناظرت عذاري للمى باستغراب : الحمدلله
رفعت نظراتها لسطام وخالتها حست ان فيه شي مو طبيعي
عذاري : انا فيني شي
قدم سطام وجهه من ووجهها وحط عينه بعينها :وش اللي حلمتي فيه



انتهـــــــــــــــــــــ ـــــى






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-09-14, 07:14 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــــ


البـــــــــــــــــ (23) ـــــــــــــــــــــارت


لبيك اللهم لبيك .....



هي تلك حيـــــاتي,,



قف ياذاك الغريب وانظر بحذر لتلك الحياه المتهالكه..






رفعت عينها لسقف الابيض وريحة المستشفى اللي زادت من مرضها
طلعت الممرضه والابره بخفه : خلاص ياخاله
تزلت كم عبايتها ووقفت : لابركتن في هالريحه
ابتسمت الممرضه : معافاة ان شاء الله
مشت للخارج وهي تتلحطم



جالس بالممر وجواله باذنه
: طيب لاتحن بس اخلص وادق عليك
طلال: هي وش جاها وش اللي تاعبها كذ فجاءه
ناصر بضجر من سؤال طلال اللي كرره 100 مره: يا اخي انت ماتفهم قلت لك بخيييييييييييييييير بس تحتاج راااحه
نفث طلال براحه : بالله طمني
ناصر يصرفه: طيب طيب يلا في امان الله
قفل...
فز على صوت امه اللي تناديه
ناصر : هاه بشري عسى ماوجعتك
مسدت رسغها: لا لا ماشاء الله عليها يدها خفيفه
ناصر براحه: الله يهديك يالغاليه كم مره قلتلك لاتفكري في شي وتتعبي نفسك بس انتي مو راضيه تسمعي كلامي
مسكت يده: ان شاء الله اللحين طلعني من هالريحه اللي لوعت كبدي
ناصر بضحكه من مسكت امه ليده: من عيوني




نزلت وهي تحس بصداع خفيف .. شافت امها بالصاله
: صباح الخير يالغاليه
ام خالد: صباحك رضا وطاعه ليه ماكملتي نومك ترا مانمتي الا قرابة الصبح
حياة وهي تتناسى صداعها : الحمدلله نمت .. ناظرت لساعة الحيط 10:00..
انتي اللي ليه صاحيه
ام خالد: منتظره اتصال عمك ناصر جدتك تعبت عليه ووداها المستشفى
حياة بتعقيده: عسى ماشر وش جاها
ام خالد: يقولي تعب بسيط من قل الراحه
حياة : الله يعين طيب انتي فطرتي
ام خالد: ايه فطرت مع ابوك لو تبي تفطرين تلاقي الفطور بالمطبخ
قامت حياة وبان الالم بملامحها من الصداع اللي كل ماله يزيد : طيب انا بروح افطر اذا دق عمي ناصر ناديني
هزت امها راسها بالموافقه وعينها على ملامح حياة المتألمه








هو جالس بين الشجر وهي بجانبه وبيدها طفل صغير ملامحه غير واضحه لها
اقتربت منهم لعلها تفهم مايقوله لها ابيها
بلحظه تحول المكان الى اثار حادث
رفعت عينها وملأ قلبها الرعب
صرخت: بابا ماما لاترووووووووحون
: عذاري
نظرت للجهه الاخرى واذ بابيها يشير لها نحو الجهه المقابله لها
نظرت لكن المكان خالي تماما
اختفى الكل وبقيت وحيده
صرخت بكل ما اوتيت من قوه
زاد نحيبها لكن قبضه قويه على كفها كانت كفيله بان تهدئها
: مين انت
لم يجب
حاولت ان تحرر يدها لكنها لم تستطع


:عذاري عذاري اصحي
فتحت عيونها بكسل وتفاجئت من وجود سطام
عدلت نفسها وزاد استغرابها لما شافت الكل عندها
ام سطام: تحسي بشي
عذاري : لا
انفجلات لمى تبكي
حكت هديل شعرها واثار النوب باقي بملامحها: لاحول بدا فيلم لمى
وقف سطام وهو ينكش بشعر عذاري: اجل يلا قومي خذي لك شور وانزلي افطري قبل لايتخلص هديل عليك الفطور
ضربته بكل قوتها على ظهره
: تراني وراك
لف عليها بغضب لكنها هربت بسرعه قبل لايقوم قيامتها
ناظرت عذاري لسطام : انا فيني شي
قرب راسه من راسها وعينه بعيونها: وش اللي حلمتي فيه
عقدت جبينها: انا ماحلمت بشي
عدل نفسه : الا حلمتي بش شكلك ناسيته
سكتت وهي تحاول تتذكر لكن محاولاتها فشلت





امريكـــــــــا




تمشي بالحرم الجامعي وعينها على الناس اللي مشغولين بانفسهم
توجهت لمكان واحد حبته بسببه
تقدمت من الشجره الكبيره اللي كان دايم يجلس تحتها ويذاكر
جلست تحتها وضمت نفسها رفعت راسها للغيوم اللي بدت تتجمع
وريحة المطر اللي انتشرت وصوت الرعد الخفيف
تنهدت بألم .. كل شي صار ذكرى ومحال بان يعود الماضي..
كل ماحاولت تحييى الشي اللي فيها لكنها تيأس
مدت يدها وهي تحس بقطرات المطر الصغيره
شافت الطلاب يقومون ليحتمون من المطر الا هي بقت على ماكانت عليه
والسبب.. هو
كان يجلس نفس هالجلسه ويستمتع بايقاع المطر لايخاف ولايهرب
كثرت حبات المطر والكل هم بالمغادره ولكن هي استندت بظهرها على الشجره وذكرى نــــايـف تواجهها من كل مكان
تلمست قلبها وانين للحنين ينتشر في اوردتها


................




ترك شغله وطار على البيت
فتح الباب الرئيسي: يا ولـــــــــــــــد
قامت حياة بسرعه للمطبخ
ام خالد: تعال ياطلال مابه احد غريب
مشى بسرعه لصاله: السلام عليكم
ام خالد والجده: وعليكم السلام
جلس بجنب جدته: سلامتك يالغاليه وش جاك والله خوفتيني عليك
الجده شريفه: هذا ام الهوايل نصور اللي مفجعك ولا انا ماعلي شر زينه ولله الحمد
ابتسم طلال: يمه ولي يطول بعمرك اهتمي بنفسك مو زين لصحتك ولا تشغلين نفسك اللي تبينه بيجيك لحد عندك
ناظرت جدته في عيونه وكانها تقوله اللي متعبني انت عارفه
طالت نظرته لعيون جدته وسكت
ازاحت نظراتها: ليه مداوم وانت توك مملك
ابتسم بكأبه: ماعلي يالغاليه اللي مايتعب مايفلح






رجع للبيت وتوجهه لغرفته على طول
طلع شنطته ورمى فيها الملابس باهمال اخذ له جزمتين.. يكرم القارئ..وقفلها بسرعه
فتح الدرج وسحب جوازه وكل الاوراق اللي يحتاجها
طاحت منه ورقه صغيره
كان بيطنش ويخليها بس شي رجعه لها
دنق وخذاها ولما عرف انها صوره قلبها وانرسمت ابتسامه خفيفه على شفاه
دخل الصوره بالشنطه وحط الاوراق فوقعا
بدل ملابسه بسرعه وطلع
توجهه لغرفة جدته طق الباب بخفه
الجده هيا : ادخل
حط الشنطه عند الباب ودخل : السلام عليكم
الجده: وعليكم السلام
تقرب منها وحبها على راسها ويدها : تامريني بشي يالغاليه
ترا شوي وماشي
الجده بتعقيده : على وين
نايف : صار لنا عمل طارئ ولازم اني اسافر اللحين على لندن
الجده: الله يقويك يابوي بس متى بترجع
نايف: على حسب مدة انتهاء العقود يمكن بالكثير ثلاثة اسابيع او شهر
الجده بتنهيده: عسى الله ييسر لك عملك ويفتح لك مداخل الرزق من كل مكان
ابتسم من دعواتها اللي تشرح الصدر ..
نايف: سلمي على ندى اذا صحت
الجده : ان شاء الله
باس راسها وطلع وهو مودع لها
رن جواله ورد بسرعه: هلا يوسف
يوسف: هلا استاذ نايف اتصل عمر ويقول كل شي مرتب
وهو بيكون باستقبالنا
نايف : ورحلتي على امريكا
يوسف بهدوء: كل شي تيسر لاتشيل هم
ودع يوسف وهو يستعجله قبل لاتفوته الرحله
دخل الجوال بجيبه ومشى بخطوات متثاقله
..يارب يسر كل ماهو عسير ..









دخلت الشقه وشافت الكل بوجهها
تقدمت من بنتها والرعب مرسوم عليها حضنتها بقوه: وين كنتي
ناظرت لسوسن وانوار اللي نفثوا براحه
فكت نفسها من امها : ياعمري ياماما خوفتك علي
مسحت نسرين دموعها : ليش مبلله هيك
ابتسمت بشقاوه : كنت تحت المطر
سحبتها امها وهي تفك عنها الايشارب : منشاني يابشاير لما يصير مطر ارجعي عـ شقه بسرعه
بحزن على حال امها : ان شاء الله من عيوني




.......





طلع من المستشفى وهموم الدنيا كلها على راسه فتح الورقه عشر مرات حاول يكذب اللي مكتوب بس قضاء ربي اكبر من كل شي
اهتز جواله بيده ناظر لاسمها اللي انار الشاشه
دخل بجيبه من غير مايرد
ركب سيارته وتفكيره كل بمصير حبيبته وعياله من بعده
مسح عيونه اللي تحرقه
. ربي لك الحمد حتى ترضى .








عينها على الجوال وقلق قلبها ماكلها
: ياربي ليه مايرد
ام طلال: يابنتي يمكن مشغول بشي هدي نفسك
عبير: ان شاء الله خير
ام طلال : روحي صحي عادل قليه ابوه اتصل يبغاه يمره الشركه
قامت وبالها مشغول بخالد
صعدت لغرفته لكن استوقفها صوت صراخ خفيف
ركضت لغرفة عادل فتحت الباب وهي تتقرب منه : بسم الله عليك
عدول عدول بسم الله عليك قوم ياخوي
فتح عيونه وعرقه ماليه : عبير انا وين
مسحت جبينه : بسم الله عليك اذكر الله ياخوي
تنفس بسرعه وهو يهدي نفسه بذكر الله
عبير : شكلك كنت تحلم
رفع عيونه لها : انا ضايع ياعبير
سكتت من دموع اخوها اللي نزلت بدون سابق انذار
تقرب منها وحط راسه على صدرها واجهش بالبكاء
رفعت يدها لشعره وشاركته البكاء من غير ماتعرف السبب


.. ذكرى من الماضي مرت في الاذهان .. فـ التهبت الجراح وكلن منا بات في الضياع...






طلعت بسرعه على الغرفه فتحت الدرج اللي مقفلته فتشت بكل مكان فيه ولا لقته
صوت من وراها: تدوري على ذا
لفت بسرعه وبانت الفجعه على ملامحها
تقرب منها : من متى وانتي تشربينها
تراجعت للخلف :متى امداك فتحته واخذتها
صرخ حسام عليها : عذاااااااااري انتي تعرفيييييييين وش ذي
دمعت عيونها : ايييييييييه اعرف وانا ماشربتها عبث شربتها لاني ابي ارتاح
ناظر فيها بصدمه : متى رحتي المستشفى
غطت على عيونها بيديها وبكت بحرقه : من زمان
تقرب منها بيهديها لكنها صدمته بالكلمه اللي قالتها




انتهـــــــــــــــــــــ ـــــى
اللهم صل وسلم على نبينا محمد..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 07:27 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


البــــــــــــــــ (24) ـــــــــــــــــــــــــ ــارت


الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا



قصص مرعبه....

استودعك الله ياذاك البعيد ..





طقت الباب طقتين خفيفه وفتحته
راحت عينها عليه
كان واقف قدام التسريحه ويجفف شعره بالفوطه
تقربت منه وبيدها كاس فيه عصير ليمون
لف عليها وابتسم على طول
لانت ملامحها من ابتسامته الي نادر مايطلعها
مدت العصير له: تراني تعبت عليه
سحبه منها وهو يضحك: كان ماقلتي عشان يكتمل اجرك
مشى لسرير وجلس عليه رشف رشفه من العصير وهو يتلذذ به
جلست بجنبه وحطت يديها خلفها وتكت عليها ورفعت عينها للسقف : متردده اسألك او لا بس الفضول ذابحني ولا اقدر اسيطر عليه
ناظر لها عادل من طرف عينه وهو يبلع ضحكته: انتي مأثر عليك هالاتراك اللي تتابعينهم
لوت فمها بزعل: ذا جزاتي اني ناويه اخفف عنك
وقفت وهي بتطلع: اجل انقلع عني باروح اشوف زوجي ابرك لي
وقف بسرعه وهو يحط الكاس على الكومدينو: تعالي تعالي امزح معك
لفت عبير عليه وهي رافعه حاجبها: ايه تعدل كذا
ناظر لها بغرور ولف لدولابه لجل يطلع له ثوب يلبسه بدل البجامه اللي عليه: اروح اشوف ابوي وش يبي وراجع لك
: اوك بس لاتتاخر لان يمكن خالد بيجي وياخذني
عادل: من عيوني







نادى من فوق عليها: لمـــــــــــــــــى
كشرت بكسل : نعـــــــــــــم
نزل ووقف بنص الدرج : اخذتي البندول امس ؟
قصرت على صوت التلفزيون ولفت براسها عليه: ايه بتحصلها بغرفتي بالدرج الثاني من التسريحه
مشى بسرعه لغرفة لمى وعذاري وهو يمسد راسه من الصداع اللي اجتاحه
وقف بنص الغرفه وهو يناظر لتسريحه:هي قالت باي درج يا ربي
لو كنت ادري كان ناديتها تطلعها
جلس على ركبه وهو يفتح في الادراج
لين وصل لدرج الثالث من الجهه الثانيه استغرب وجود المفتاح فيه وكأن احد ناسيه فتحه بفضول ضحك بمسخره من اللي فيه.... خخخ اكيد عرفتو وش فيه......
جى بيقفله لكن لمح شي فتحه وهو يسحب هالعلبه الزجاجيه اللي فيه واللي واضح من شكلها انها دواء
ناظر لها باستغراب وهو جاهل هالشي فتحها وزاد استغرابه من اللي فيها
قلب العلبه بين يده وانصدم من اللي مكتوب عليها






طلعت من المطبخ ونفسيتها زفت
ناظرت لها لمى : كيفك اللحين
انسدحت على الكنبه وهي تمسك على بطنها: مثل ماتشوفي المغص كل ماله يزيد
لمى: طيب شربتي الينسون اللي سوته ساره
عذاري :ايه شربته وان شاء الله يفيد.. الا تعالي كأني سمعت صوت حسام ينادي عليك
لمى وعينها على التلفزيون: ايه نادى يبغى البندول
عذاري: اها
وفجأءه فزت لما تذكرت ان المفتاح مو معاها
ركضت بسرعه وهي مطنشه نداء لمى واستغرابها من عذاري


فتحت باب الغرفه بسرعه واسرعت لدرج فتحت وبعثرت بالاشياء اللي فيه
: تدوري على ذا
لفت بسرعه بخوف وانبلم لسانها
تقرب منها والعصبيه على ملامحه
: تكلمي انتي تدوري لهالحبوب
نزلت دموعها من الالم اللي تحس فيه ومن غضب حسام
حسام بعصبيه اكبر وصراخ: تدرين وش هي هالحبوب
حركت راسها بـ ايه: استخدمتها لراحتي ما استخدمتها عبث
حسام : ومتى رحتي المستشفى
غطت بيديها على عيونها : من زمان
قبض على يده وهو يتعوذ من ابليس :ومين اللي وداك
زاد بكائها والم بطنها ذابحها
تقرب منها لجل يهديها
عذاري:لاتقرب مني خلك بعيد تكفى
وقف والصدمه واضحه عليه من رجائها له
:عذاري انا
صرخت : لاتقرب مني تكفى خلك بعيد لاتقرب
دخلت بسرعه على صراخ عذاري
ساره: وش فيه ..ركضت لعذاري.. بسم الله عليك علامكم وش صاير
قبض بيده على علبة الحبوب اللي معه وطلع بسرعه وهو يسب بسره
رفعت ساره وجه عذاري : خلاص ياقلبي طلع هدي نفسك وفهميني وش صار معكم
مسحت عيونها بحركه طفوليه : استحيت منه
عقدت ساره جبينها: استحيتي منه؟!!
دنقت عذاري بحياء: وسخت نفسي وما ابيه يشوف
ابتسمت ساره : يلا ماصار الا الخير اللحين قومي للحمام لين ما اجهز لك ملابس تدفيك
قامت بحياء للحمام : ساره خليك بالغرفه ابيك بسالفه
ساره: اوك قلبي خذي راحتك





ربط حزام الامان ولسانه يذكر الله
لف براسه على يوسف :عندك علك
سحب يوسف العلكه من جيب تيشيرته وناوله لنايف بكل هدوء
ابتسم نايف من هدوء يوسف وبروده
دخل العلكه بفمه وغمض عيونه لما حس بقلوع الطائره

بعد دقيقتين تقريبا استقرت الطائره بالجو
فتح عيونه وفتح حزام الامان
طلع جواله بعد ماحطه على وضع الطيران
دور بين الملاحظات على الشي اللي يبيه وسرح بفكره لبعيييييييد






لبس نظارته الشمسيه و نزل من سيارته وبيده ملفين ومجموعه اوراق
رفع يده وناظر لساعته
12:17 الظهر
: الوقت يمشي بسرعه
لمح من بعيد سيارة عادل اخوه
: غريبه عادل في الشركه هالوقت
رن جواله ورد على طول من بعد ماشاف الاسم
: وعليكم السلام امر يبه ..ايه الحمدلله مريت عندها وابشرك هي بخير بس شوي تاعبه نفسها .. ايه ايه انا اللحين دخلت الشركه..ان شاء الله خمس دقايق وانا عندك..في وداعة الله
قفل من ابوه وهو مستغرب نبرة ابوه له حسها جافه شوي
: الله يستر
..
..
..
سلم على السكرتير وطق باب مكتب ابوه ودخل: السلام عليكم
ابوه: وعليكم السلام تعال اجلس
عينه على عادل اللي جالس باريحيه قدام ابوه ويرشف من كاسة الشاهي اللي بيده
جلس مقابل له : سم يبه بغيت مني شي
ابوه: سم الله عدوك بغيتك تروح بكره انت وعادل وتستقبل وفود لندن
طلال بتعقيده : وفود لندن.. مو كأنه بدري كيف بيجون قبل مانوقع الاتفاقيه اللي معهم
ابوه وعينه على عادل : لاتشيل هم هالشي عادل اخوك خلص لنا هالمهمه ووقع كل الاتفاقيات
بصراحه يثنون عليك ياعادل
عادل وهو ينزل كاسة الشاهي: بس انا ماقلت لهم عن اسمي انا رحت نيابه عن ولدك بس
غمض ابو طلال عيونه من تعامل ولده اللي مجننه: لكن انا قايل لهم عن اسمك من قبل ماتروح
وقف عادل : اذا مافي شي ثاني انا بامشي
ابو طلال بقلة حيله: من بكره بتبدا تداوم هنا وبتكون مساعد لي تسمعني
مشى عادل لين الباب وهو مو حيل للمشاكل : ان شاء الله
طلع وعين طلال تتبعه يحس اخوه اليوم مختلف مو مثل باقي الايام
ابو طلال: الله يصبرني على هالولد
ناظر لابوه : يبه ترا خير اعمال عادل اكثر من خيري لاتشد عليه يالغالي




امريـــــــــــكا
10:30 مساءاً


قطعت لها بطيخ وجلست قدام التلفزيون
: انوااااار سوووووسن البرنامج بدا
طلعت انوار من الغرفه وشعرها منكوش وحالتها حاله
جلست وهي تسحب حبه من البطيخ : قسم لو ان ايام دوام كان نمت بس هالراس الحمار عارف ان بكره اجازه
ضحكت بشاير على شكلها اللي تو تلاحظه: الله يخلف علي بس
الناس تفرح بالاجازات وانتي تبين تنامين فيها
انوار : يا اخي بنام مانمت من صباح ربي بكره بيطلع لي سواد تحت عيوني اهــــــئ
طلعت من الحمام .. يعز القارئ.. وهي تدفئ نفسها : اااااااااء برد
بشاير : ايه الشتاء على وشك انه يبدا
اندمجو مع البرنامج اللي يحبوه
وقضوا كل وقتهم على هالحال



...........


دقت لمليون مره واخيرا جاها صوته المرح : حي الله بالمزيونه
مدت شفتها بزعل : ليييييييييييه ماترد علي
خالد بعد صمت : كنت مشغول ياقلبي
عبير: يعني شغلك اهم
خالد: افاااااااااا من قال ان شغلي اهم منك
عبير : قلبي يقول
خالد: خاب ظني بقلبك وانا اللي اقول ماحد يفهمني مثل قلب عبورتي
ابتسمت بتودد: بعدي والله
خالد بابتسامه يخفي وراها الكثير من الالم :هاه شبعتي نوم عند اهلك
عبير بحياء : ههههه ايه شبعت والعيال كل الصباح يسألون عنك
فهم قصدها وهو وده يبكي من اللي بقلبه : الله يخلي لي هالعيال اللي يسألون عني

انتهى حديثهم حينها لكن لم ينتهي ذلك الذي في قلوبهم





تمغطت بكسل من صوت الشغاله اللي ازعجتها
: خلاص خلاص صحيت بلا في هالصوت
شمقت الشغاله ومشت وهي تتحلطم
قامت بكسل وهي ترفع الجوال وتناظر لساعته
فتحت عيونها على وسعها : اوييييييييييلي
ركضت لحمام وهي تدعي ان جدتها ماتوريها الويل




جالسه في الصاله وجاسم يهمز لها رجولها
: ياعيني ياجسوم متى ازوجك وافرح فيك
ابتسم جاسم بابتسامه دعايه : توني صغير يالغاليه
كشرت بملامحها : صغير وشو وانت كبرك كبر البعير قوم بس قوم
تقهقه ابو نايف : الله يهديك يمه تدرين ان مايكرهون الا هالسالفه
الجده هيا: ايه انت عودهم وكرهم في الزيجه اكثر والله يا ان ماتعدلوا وتزوجوا الا اعدلهم انا قال صغير قال قم بس قم
قام جاسم وهو ميت ضحك على تعصيبة جدته وهبهبتها على ابوه : جعلني فداك يالغاليه كنت امزح معك
ناظرت له من طرف عينها :اللحين صرت تمزح
ناظر لها بضحكه: والله كنت امزح انا كنت ناوي اكلمك انتي وابوي
عدلت جلستها وحطت عصاها بجنبها : مناي يايمه تجوني انت واخوك وتقولولي نبي نتزوج
جاسم : وهذاني جيتك وابي اعلمك بالعلوم الزينه تراني عزمت واستخرت ربي انا ابي لمياء بنت عمتي مريم حليلتن لي
التفتوا على صوت الزغروده اللي صجت الكل
ندى وهي تتقرب منه بطريقه تمثيليه : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووووووووووش
سلمت على اخوها شرقي : هذي الساعه المباركه مابغيت يا اخوي
ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااي
لفت بالم على جدتها : يممممممممممه حرام عليك والله يان وركي اعوج من كثر ضربك
الجده: تستاهلين يا ام الهوايل اجل صاجتن البيت لامخليه اخوك يحكي ولاتخلينا نسمع
جلست وهي تمسد مكان الضربه ومنقهره من ضحك ابوها وجاسم عليها
الجده هيا : ايه يابوي ومتى تبيني اخطبها لك
جاسم بربكه : كلميها اليوم وخليها تشاور البنت وبعد مايرجع نايف نروح نخطب
ندى : ليه عسى وين راح نايف
الجده: اسكتي انتي .. وانت ترا نايف بيطول قالي يمكن مايرجع الا بعد شهر
جاسم : ماعليه باستنى لين مايرجع ماني مستعجل يمه
قالت الجده بسرعه قبل لايغير رايه : خلاص مايصير الا اللي تبي
ندى : جاوبوني نايف وين راح
لف عليها ابوها وحس بمدى تعلق ندى بنايف : راح لندن بيكمل اشغال الشركه
سكتت ندى وهي تستودعه ربي بسرها
الجده : عقبال نايف يارب
ندى : نايف متزوج
ناظرت لها الجده وسكتت لانها نسيت تماما سالفة نايف









طلعت من الحمام على دخول لمى للغرفه : سووير
ساره اللي تتصفح المجله : ووجعه كم مره قلت لك لاتناديني سوير
مدت لمى لسانها : اقول انتي وياه يلا الغدا جاهز ..طلعت وخلتهم
ناظرت عذاري لساره : اجل بعد الغدتا ابيك ضروري لان حسام شاف الحبوب وفهم غلط
ساره : يعني شافها توقعت كذا
عذاري والدموع تتجمع بعيونها :والله ماقد استخدمتها رغم ان لها سنتين لكن وربي ماقد ذقتها حتى
ساره: عارفه حياتي بس احنا غلطانين لان ماعلمناه من الاول
عذاري : مابغيت اخوفه ولاني كنت عارفه انه راح يرفض فكرت اني مريضه
تقربت ساره عندها وهي تقرص خدها: كم مره قلت لك انتي مو مريضه كل اللي فيك وهم وصدمه ماتجاوزتيها وبعدين هو وش عطاك غير حبوب منومه ومفعولها بسيط جدا يعني الحمدلله مافيك شي
سكتت عذاري وتفكيرها كله عند حسام









فتح شنطته الصغيره اللي معه وطلع منها الاوراق الاساسيه جلس يقلب فيها لين ماطاحت صورة عــــــــــذاري على فخذه نزل الاوراق من يده ورفع الصوره رجع راسه لورا وعينه ترسم تقاسيم وجهها

رجعت به الذكرى لذاك اليوم


وصل ندى ولما كان بيطلع لمح بنت تمشي كان بيغض بصره بس عرف وقتها انها عذاري لان ملامحها ما اختلفت عن ملامحها يوم شاقها بسوق مع راكان طالت نظراته لها
:سبحان من خلقك
صارت انثى بكل ماتعنيه الكلمه الايام تجري وهو مو حاس بنفسه
كل ماحاول يغض طرفه شيطانه يحرضه على التأمل فتح درج السياره وطلع الكميرا الفوريه منه صور لها صوره سريعه من غير مايحس بنفسه
عقله يرفض هالفكره وقلبه يشجعه لانها باختصار هي ملكـــــــه وحلاله هو وبس هالشي اللي يسويه مو حرام

شافها تقربت من وسط الحديقه لف بالجمس من جهتها وتلثم يبي يشبع من شوفتها
سمع صوتها الهادئ ونغمات الحزن فيه


ياصغر الفرحه في قلبي وياكبر الالم والاه

ترددت الكلمات في اذنه حسها انها توصفها تنهد بألم من حالها وطلع بسرعه وهو متجاهل كل شعور خالجه هاللحظه


غمض عيونه بنعس والصوره مازالت بكفه

....ربي اسعدها ولاتجعلني الم جديد في حياتها....


انتهـــــــــــــــــــــ ــى
وللبقيه انتظار ,,,,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 03:06 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ


البـــــــــــــ (25) ـــــــــــــــــــــــار ت


مقولة محب
..صيانة قلبك لايعني بأن روحك قد تغيرت..





طبقت سجادتها وشرشف الصلاه ورمتها على سريرها
تقربت من التسريحه وهي تمشط شعرها المبعثر
رفعته ذيل حصان ومشت للباب بسرعه لكن استوقفتها نغمة المسج اللي جاتها
توجهت للكومدينو واخذت جوالها فتحت الرسائل النصيه وزادت حيرتها من الرقم الغريب


..
السلام عليكم
اخبارك عساك طيبه
واخبار عمي وخالتي عساهم طيبين
سلمي عليهم
واتمنى نكون على تواصل
زوجك ,,طلال
...

قفلت الجوال بعصبيه ورمته على السرير باهمال
فتحت الباب ونزلت بسرعه لتحت لجل تشوف سهاد وش تبي فيها





رجع من المسجد
:السلام عليكم
ام بدر: وعليكم السلام..وين ابوك
جلس وسحب له تمره ورماها بفمه:مسكه واحد عند المسجد وجلس يسولف معه
ام بدر: وليه ما انتظرته
رفع عينه لامه : الله يهديك يالغاليه من بعد المسجد عشان انتظره وبعدين هو بنفسه قال لي روح
ام بدر : يلا ماصار الا الخير
اخذ فنجال القهوه ورشف منه رشفه : وين البنات عنك
مالقى جواب
عقد جبينه وكرر سؤاله: يمه وين البنات عنك
لفت عليه وهي تستوعب ان بدر يكلمها: هاه يمه وش قلت؟
بدر: علامك يالغاليه فيه شي مكدرك
وقفت وهي تتهرب من الاجابه : ابد مافيني شي
مشت بسرعه لغرفتها متجاهله كل وسواس جاها

تتبعها بنظراته وموقف قديم طاف بذاكرته مشابه لهالموقف
نفض راسه : الله لايعيدها من ذكرى





فتح عيونه بكسل على صوت يوسف
لف براسه ليوسف من غير أي كلمه
يوسف:ترا اذن العصر ماودك تصلي
رفع يده لشعره ورجعها لظهره
وقف بكسل وتوجهه لحمام الطائره
توضأ وطلع للمر الصغير اللي يصلون فيه
صلى العصر قصرا ورجع لمقعده
: متى بنوصل ابو ظبي
يوسف : بعد ساعه ونص
نفث نايف بطفش ولف بوجهه للنافذه
غمض عينه بانزعاج من اشعه الشمس
مد يده وقفل النافذه
ارخى راسه على المقعد وفجأءه فز
دنق لتحت وكأنه يدور لشي
وقف وهو يتحسس المقعد
يوسف ببرود: في جيبك
لف عليه نايف: هاه
ناظر له يوسف : اللي تدور عليه في جيبك
دخل يده وتنفس براحه لما عرف ان الصوره في جيبه ولكن سرعان ماعقد جبينه
:شفتها؟؟
يوسف :لا
جلس وهو وده يقتل هالبرود في يوسف
ناظر له بحده: اجل كيف وصلت لجيبي
فتح المجله وتكلم ببرود: فتحت عينك وقت مامرينا بالمطب الهوائي ودخلت اللي بيدك في جيبك
مد شفته وكانه يتذكر :ايه ايه ذكرت
عدل جلسته بطفش وهو يتخيل اهله وش يسون اللحين





وصلت للصاله وفتحت فمها من اللي شافته
: وشو ذا!!
سهاد وهي تقلب بالاغراض : هدايا العرووووسه خخخخخ
رمتها امها بالريموت
سهاد: اااااااي يمممه
حنان: اهجدي وخلي الهياج ..الهبال.. عنك
جلست بجنب الاغراض : طيب هو حرام لاشفت هدايا اختي
اشرت امها بعيونها على هدى وسكتت سهاد
تقربت من الاغراض : مين اللي جاب كل هذا
وقفت سهاد بسرعه وقالت بحماس: النص صديقاتك والنص الثاني بنات عمتي هدى والنص الثالث والاكثر من طلالو
كشرت من ذكر اسمه : وين هدايا صديقاتي وبنات عمتي
اشرت لها بطريقه مسرحيه: هاهي ياعروستي
انفجرت شهد ضحك على كلمة عروستي : سهاد تكفين لاتخربين اللغه خليها مثل ماهي
كشتها بيديها: مالت عليك خليك برسمك احسن لك
وانتي ياوخيتي تراني تعبت وروحي انهدت وانا احملك في هالهدايا يعني افهميها عوضيني حق تعبي وعطيني هالباتشي
تقهقهت هدى : لك عيوني لو تبيها
ابتسمت ابتسامه دعايه:تسلمييييييييييييين ما ابي عيونك ابي الباتشي واللي يرحم بطنك ترا سعابيلي من ساعه وهي طايحه
التفتت على ضحكت ابوها وركضت لجهته وهي فاتحه يديها
: باااااااااااااااااااااااا ااابي
ضمته بقوووه :ياوااااااحشني
بادلها الحضن وضربها بخفه على راسها : اجل سعابيلك طاحت
ناظرت لامها وشهد وهدى من طرف عينها وهي تحرهم بحواجبها زادت من دلعها : ايه والله ودي بهالحلاوه من اسبوعين ولاحد جابها لي
ابو هدى: افااااا وانا ابو هدى اليوم بتوصلك علبتين باذن الله
ضحكت بفرح : وااااه بعد روحي وهلي بعد قلبي ونفسي جعلني فدوه لك يابوي يابو سهااااااااااد
ضحك ابوها بمكر ومسكها اكثر لما شاف زوجته تتقرب منها بخفه
ناظرت بعيونه :لاتقول الحبيبه خلفي
ماكملت كلمتها الا وامها ساحبتها من اذنها للمطبخ
: العشا عليك وتنظيف المطبخ عليك وغسل الموعين عليك
ناظرت لابوها اللي يأشر لها بمع السلامه :يمه يالغاليه يالحبيبه صدقيني ماراح اعودها بس فكي اذني اهـئ
ضحك بخفه على شقاوة سهاد وغيرة زوجته اللي ماتنتهي
تقدم من بناته شهد وهدى سحب هدى وجلسها بجنبه
اشر لشهد تجي تجلس بجنبه
قبض على كفوفهم بمحبه اب صادقه ماله بهالدنيا الا عيلته
بناته وزوجته واخته اللي مابقالها سند غيره
حس بألم بقلبه
وسببه الفقد اللي حسه بعد موت اخته سهاد
دائما مايأنبه ضميره
خواته تغربلو وتيتمو وهو بعيد ولاهي عنهم
ناظر بملامح بناته ..ياترى كيف بيكون حالكم من بعدي ..





: ان شاء الله يا ام حمد مايصير الا كل خير ..ابشري من عيوني ... ههههه تسلمي والله
..حياكم الله ..في امان الله
قفلت السماعه وابتسامة فرح مرسومه على وجهها

راكان اللي انسادح بالصاله ومتكاسل عن القومه : يمه منهي ذي
ناظرت له : وانت شدخلك
مسك على قلبه : افا يالغاليه تخسفين بوليدك كذا
ابتسمت : ايه لان وليدي ملقوف ويلا اللحين قم ابي ابوك وجدك بكلمه
طالت نظرته لها : اقص يدي اذا مافي هالسالفه زواج
رماه جده بسبحه: قم اللحين وتاليتها تعال ابيك بشي
قام بسرعه لان داري جده بيمشوره : مع السلامه يالسموح تراني بارقد لاحد يزعجني
هرب بسرعه من الصاله
لف عليها الجد :سمي يابنتي وش بغيتي
ناظرت لوجه زوجها وعمها وهي تحس بالفرح
: بغيت اكلمكم ترا ام حمد لها اسبوع تدق علي وتقول بتملك لولدها
استبشرت ملامح الجد والاب
الجد: حياهم الله ومتى قررتها معك
ام سطام: تقول تبيها بعد اسبوع لا الولد مستعجل ويبي يعرس بسرعه
ابو سطام : حنا من ناحيتنا موافقين بس انتي شاوري ساره وشوفي اذا كان بعد اسبوع يناسبها ولالا
قامت بفرحه :اكيد بشاورها
صعدت بسرعه لفوق وهي تفكر بالكلام اللي تبيت ستفتحه لساره
ابو سطام : والله حمد مامثله احد
الجد: وانا اشهد وقف معنا بعزا ابراهيم وقفت رجال
ابو سطام: والنعم فيه




طقت باب غرفته مرتين وماجاها رد رجعت طقتها بشكل اقوى
حسام : نعععععععم
فتحت ساره الباب ودفت عذاري لجو وقفلت الباب
ابتسمت بداخلها : يستاهل هي تسوي المستحيل عشان ماتزعله وهو بسبب سوء تفاهم يزعلها
لفت بتروح لغرفتها لكنها صرخت بخرعه
من امها اللي خلفها وابتسامه فرحه مرسومه عليها
ساره: يمه خرعتيني
ضحكت ام سطام : وشو اللي تتحرطمين فيه
ساره : ولاشي بس كنت اهاوش حسام وعذاري
مسكت يد بنتها وسحبتها على غرفتها
دخلت وقفلت الباب
تقدمت وجلست على سرير ساره
ناظرت لغرفتها دايما مرتبه عكس غرفة هديل ولمى
استقرت نظراتها على وجه بنتها المتسائل
اشرت لها بمكان بجنبها : تعالي
تقدمت وجلست ومية سؤال ببالها: سمي يالغاليه
مسكت كفوفها: حبيبتي والله كبرتي وجا الوقت اللي افرح فيك
ناظرت فيها ساره من غير أي كلمه لانها عارفه ان ورا هالكلام شي يخصها
استرسلت امها في الكلام لما ماشافت أي ردة فعل من بنتها
ام سطام: البنت لابد لها من الاستقرار في حياه تخصها وحدها مثلها مثل الرجال
انتي تعرفين ان ام حمد كلمتني من اول تبيك لولدها
ساره : لاتعليق
ام سطام : وانتي استخرتي ووافقتي
ادري انهم ماجو خطبو رسمي بس هم بيجون بعد اسبوع يبون يملكون لولدهم
رعشة خوف مرت بها وتنهيده طالعه من اعماقها
استغربت امها من حالها :قالوا يبون الملكه بعد اسبوع وراح يحددون وقتها كل شي من مهر وعرس وانا جايتك اللحين ابي رايك
يناسبك ان الملكه تكون بعد اسبوع اولا لا
وترا هم يبونها عائليه هاه وش قلتي
دنقت وتنفست بعمق ورمشت اكثر من مره حست بالخوف والجد بكلام امها
مدت امها يدها لشعرها وجلست تمسد فيه بحنيه
:جهزي نفسك واسترخي واذا حسيتي انك استقريتي على راي تعالي وعلميني
وقفت وعينها على بنتها : يلا اخليك اللحين لوحدك
والله يكتب لك اللي فيه الخير ياقلبي
طلعت امها وقفلت الباب وراها
رفعت يدها لقلبها اللي ينبض بسرعه وجسمها اللي ارتفعت حرارته
تمددت بشكل عرضي على السرير وهي تهدي من موجه الخوف اللي اجتاحتها






وصل لمطار ابو ظبي
تمغط بتعب
مشى لجهة الكوفي اللي متوسط المطار وطلب طلبين قهوه ايطاليه ساده
اخذ طلبه وتوجهه ليوسف اللي خلص من اجرات السفر الخارجيه
مد له الكوب من غير أي كلمه
سحبه يوسف وهو يشكره بلطف
جلس بجنب يوسف : اتصل عليك عامر
يوسف : ايه اتصل يقول حجز لنا بالفندق وجهز لنا كل الامور اللازمه
رشف من قهوته وهو يحمد الله
: متى رحلتنا الجايه
ناظر يوسف لساعة يده وهو يقوم : مابقى الا عشر دقايق
قام نايف وهو يلبس شنطته ويجمع الاوراق واسرعوا لصاله الانتظار
متناسي اهم شي وراه ...


ازاح نظراته عنها وتلاهى بالكتاب اللي بيده
شبكت اصابعها مع بعض بارتباك : حسام انا اسفه
ما اعطاها أي رد
تجمعت الدموع في عيونها : والله اسفه ماكنت اقصد اني اخبي عنك كنت باقلك بوقت ثاني
بس بعدها انسيت
رفعت كفها ومسحت دموعها : كنت وقتها ببريطانيا تسوي عمليتك وما ابي اشغلك بشي مثل هالشي
ارتفع صدرها ونزل ودموعها تزيد من عدم اهتمام حسام لكلامها
: تعبت وسأت حالتي النفسيه وصرت ما انام من الكوابيس اللي تجيني
رحت المستشفى النفسيه لان وقتها كان عند ارق وانا اللي استشرت على سطام هالفكره ولا كان هو كارهها
سكتت
دقيقه
دقيقتين


عينه على الكتاب بس فكره وسمعه معاها
بدا ينشد لكلامها لكن فجأءه وقفت
رفع عينه لها وفز بسرعه من اللي شافه


انتهـــــــــــــــــــى.. .






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-14, 09:42 PM   #30

امل ^^

? العضوٌ??? » 328294
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 43
?  نُقآطِيْ » امل ^^ is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

امل ^^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مراجيح, الطفوله, نافذة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.