آخر 10 مشاركات
اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          على ضِفَّة قلبِكِ ظمآن.. سعاد محمد *مكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          جنون المطر(الجزء الأول)،الرواية السادسة للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر(مميزة)مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          1133 - ليتك تحبني - دونيز روبن - دار النحاس .. (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          الزوجة العنيدة - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-14, 05:03 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 عيون المها ذباحه للكاتبة:سمو الشوق ( مكتملة )


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/22.gif');border:10px groove crimson;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
((
عيون المها ذباحه ))
للكاتبة:سمو الشوق




قراءه ممتعه للجميع ...





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-02-14 الساعة 09:30 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:09 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رابط تحميل الرواية (جميع الصيغ)

https://www.rewity.com/vb/t296137.html

كلمة الكاتبة
بسم الله الرحمن الرحيم
يشارك اليوم برواية رومانسيه جريئة قمه في الرومانسيه
حابة اعرف رايكم فيها
لاتبخلون علي برايكم
الان رايكم مهم بنسبه لي ولاني تعبت موووووت ونا اكتبها
الرواية اللكاتبه ((سمو الشوق))

بعنوان(( عيوون المهــــا ذبـــــاحة ))



##الجزء الاول##




في بيت كبير واسع وبارد(من المكيف المركزي طبعا)تدخله اشعت الشمس من النوافذ الطويله مغطيه بستاير ستان خفيفه وريحت العود منتشره في ارجائه
واذ بصوت يصرخ بأعلى صوته

المها المها صدق الي سمعته تنزل من الدرج ذيك البنت الفاتنه موجميله ذاك الجمال بس الكل يقول انافيها شي يجذب (كانت لابسه بجامه سماويه فيه رسمات ورود ونجوم بيض وشعرها يتطاير من الهواء الي حوليها وعيونها الناعسه من النوم مثقلتها رموشها الطويله وجوالها في يدها كلعاده)
(خلوني اعرفكم عليها المها بنت طيوبه حييل وهي دلوعة العيله وباخص اخوانهاكل مافيها جذاب طولها الحلو ولاجسمها غصن البان وشعرها البني ومحليه اكثر انها قاصته طبقات وجاي لنصف ضهرها واحلا من كذا وكذا اخلاقه وتعامله المتواضع)


شافت اخوها الكبير(مزيد)الي معروف عنه انه ماسك شركة ابوه
(محمد الـ.......)اكبر شركه في السعوديه للمقاولات والبناء ولي يظهر عيه الشدة الجفاء بحكم طبيعت عمله الي تتطلب هذا الشي ولاكن هو مع اهله غير بتشوفون هذا الشي مع تصاعد الاحداث
قالت المها بكل برائه مختلطه بخوف ((نعم))الام جايه من المجلس ومعها المبخر وتقو مزيد وجع روعت بنتي مقومها من النوم على صراخ المها والمها شفيك عليها ((ام مزيد اسمها امل اسانه متواضعه مدرسه متقاعدة حنونه على عيالها عندها بيتها وزوجهااهم من كل شي في الدنياوتهمها سعادتهم وتقاعدة من التعلم علشانهم )

مزيد رد على سؤال امه بعصبيه ونضرات الشر تطلع من عيونه على غير العادة المها ماتعودت على هاذا الاسلوب منه
مزيد:البنت ذي وش ناويه عليه بالضبط ايش اللي بتسويه والمها في بدايه الدرج مزيد في اخر الدرج
انزلت دمعتها من ذيك العيون النجلاء وهي خايفه وتقول انا وش سويت والام وهي ماتدري عن السالفه وتهدي ولدها ياولدي تعوذ من ابليس وقل ايش السالفه وو..............


(رن جوال المها اذ هي بنت خالتها سلمى صديقتها منذوا الطفوله واذاقلت الطفوله اعنيها بكل تفاصيلها لانها دارسه معها من الروضه وهم مع بعض اكثر من الخوات مايخشون على بعض شي نهائيا وكل وحده تدافع عن الثانيه ويحبون بعض موووووووت)



ردة المها نعم انتي ايش تبين الحين
سلمى وش فيك صوتك صايحه ههههههه
المها ولله انتي فاضيه انا حاله علي اللعنه وانتي تضحكين )
يقطع عليها مزيد بصوت صارم بنت انا اكلمك صكرت المها في وجه سلمى الجوال وستجمعت قواها انا ماسويت شي
مزيد اكبر من اللي بتسوينه مافيه
الام طيب ايش سوت خلنا نفهم
مزيد: المها تعالي تعالي بسرعه
المها بخوف لا
مزيد :عادي مونازله ارقالك
قامت المها مسويه (واثق الحطى يمشي ملكا)تنزل درجه درجه لين صارت


مقابل مزيدوقالت نعم
مزيد ابتسم بكل روقان هذي تربيتي يا المها نبرت صوته تهدى شوي شوي تدخلين ادبي ادبي ياالمها
المها ماتدري ايش تسوي كل ذي السالفه على ادبي وعلمي التحدي اللي داخله مع اخوها الثاني عبد الرحمن
الام ضحكت ومزيد مات على شكل المها اللي قام يصير الوان واشكال من الصدمه ويقول هذا جزاء المقلب حق السيارة تذكرت المها وقامت تضحك لين قامت الدموع تنزل من عيونها من غير شعوروتضحك
ضمها اخوها مزيد وقال المها تدرين ان اهم شي عندي مستقبلك ادبي ولاعلمي اهم شي انتي ترتاحين في القسم اللي بتختارينه المها حست بحنان اخوها اللي متعوده عليه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


في بيت عبد الله بن علي زوج مريم خالت المها (افراد هذي الاسره عبد الله بن علي رجال محترم موظف حكومي وحالته الماديه زينه زوجته اخت ام مزيد الوحيدة نفس الطبع تقريبا لان هي اللي مربيتها بعد وفات امهم $سارة هي بكر امها عمرها22سنه $وبعدين نواف عمر21 يدرس في الكليه الامنيه مع عبد الرحمن ولد خالته $وبعدين سلمى (المخفه)صديقة المها طبعا عمرهم 17في ثاني ثنوي
(ام مزيد عندها اخو واحد ساكن معهافي البيت ويشتقل مع مزيد وهم اصدقاء ويحب عيال خواته موووووت
سلمى طالعه من المطبخ وتقول لامها مادري وش فيها المهاسمعت صوت مزيد معصب عليها مريم: ياينتي ايش دخلك فيها هي وخوانها يصلحون
ويدخل نواف اخو سلمى شاب اسمر مملوح كبر عبد الرحمن ولد خالته ام مزيد يقول بصوت خشن ايش فيها المها
الام:زين كذا يابومه كل الناس لازم يدرون بالسالفه
نواف: يمه الله يهديك تراها بنت خالتي واختي قبل كل شي ((المها اخت نواف برضاع راضع مع اخوها عبد الرحمن ومسمين اخوها الصغير نواف اللي عمرة15 عليه


((ماتتصورون علاقت مريم وختها ام مزيد وعيالهم مع بعض علاقتهم مع بعض مو طبيعية كل وحدة راضعه ولد الثانيه عمدعلشان مايجي شي يخرب علاقتهم ويكونون العيال مع بعض اخوان
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في السوق نورة وخطيبها سامي يجهزو لعرسهم ومعهم دلال اخت نورة (للمعلومية نورة ودلال بنات عم المها *نفل*دلال كبر المها ونورة مخطوبه من ولد عمهم لافي )
يعني ابومزيد محمد عندة اخوين وهو اصغرهم الكبير نفل وثاني لافي
نورة دلال وجعه فكي عني شوي سامي بيقول لي شي
دلال:خليه يقولك بالجوال امي قالت لايمر شي من تحت عينك
نورة: ياربي انا وش مسويه بدنيتي تبليني بهاذي
سامي:نورة تعالي نشوف ذا المحل
(علاقت بين بومزيد مع اخوانه حلوة لاكن لاتخلو من المشادات كون بو مزيد متزوج من برى العايله


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


هاهاهااجل سويتها يامزيد بالمها
افا عليك يبى اوريك فيها اعلمها السنع
المها و الله ما صارت ذا مغلب سويته فيكم هاذا انتو يارجال الاعمال ثقيلين الام تقرص المها بس وجع دمهم ثقيل هاه هذا ابوك استحي
المها يبه ترى مااقصد شي
الاب ادري بك رجه الله يصلحك ومو زايد هبالك الى اخوانك
الجميع ههههههه
(اخوان المها صرتو تعرفونهم تقريبا مزيد وعبد الرحمن وبعدين المها والصغير نواف ماندري يمكن يكون في شي في الطريق لان محمد وامل موكبار واجد والدليل انا مزيد عمره 28 بس انه شايل مسؤليه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




بيت عبد الله بن علي
رن رن رن سلمى الو نعم
ام طارق جارتهم الخطابه السلام وين امك
سلمى سوت نفسها مؤدبه ان شاء الله خالتي بناديها وبصوت ناعم يمه يمه (يعني افهمي وخطبيني هاهاها)
ام طارق داقه
طارت مريم هلا و الله وغلا
ام طارق هلابك اكثر(قرقرقرقرقرقرقرقرقرقر
المهم بقول لك عن بنت اختك المها في ناس يبون يشوفونها
مريم حياهم الله في أي وقت
ام طارق اجل مع السلامه
سلمى(تموت في ذي السوالف )مين بيخطب مين بسرعة
امها:اعوذبالله هذي المها مو انتي ناس جايين يشوفونها
سلمى يعني بتتزوج
ساره اللي شعرها كيرلي على وجهها ولابسه ومتشيكه لان بتجيها صديقتها
تقول ماكنها صغيره على الزواج
سلمى: انتي وش دخلك
الام لانتي ولاهي امها تقرر عنها


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



بيت العم نفل ينزل بكل جبروت وقوة وشموخ وثقه بنفسه ولده عقاب ((من اسمه يرعب يمه)) شاب اسمر طويل ملامحه حاده حيييييييل شعره اسود وجذاب بس على قولتهم مايعطي احد وجهه وبصوته الخشن يمه وين بناتك
الام في السوق
عقاب ماصارذا عرس لجونا ترى وطلعاتهم اكثرت اشوف خفت رجلهم لاحسيب ولا رقيب

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




بيت بو مزيد ياختي الولد زين ومايشكي من شي والله انهم لو طالبين سلمى عطيتهم
ام مزيد بس المها ما ..........
مريم والله ماعندك سالفه خلينا بس نستر على ذا البنات ترى الدنيا ماينقال عليها شوفي رفضت خطاب ساره بحجت انا صغيره وشوفي اللحين كم عمرها والله اني متحسفه
ام مزيد طيب خليهم يجون((مسكينه ماتدري ان مريم راده عليهم من زمان هههههه))


@ياترى المها بتوافق والا القدر له كلمته @





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 13-02-14 الساعة 08:13 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:11 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




##الجزء الثاني##


يمه يمه وينك فيه
الام: في الغرفة
طق طق

دخلي يابنتي:المها فاتحه عيونها على الاخر وفاكه ثمها
الام وشفيك
المها لايمه مو كذا يحطونها انا قايله لك اذا بتحطينها ناديني ولا روحي المشغل الخير واجد قومي بسرعة لايطيح شعرك بسرعه الحمام((طبعا ام مزيد كانت حاطة صبغه بشعرها وبدل ماتحط مظهر اللون حاطة الشمبوا ولابعد زايدتها حنا علشان اللون يصير مضبوط (مسكينه))
الام هذا اللي يسمع كلام البزران
المها يمه انا قلت انا بحطها لك وانتي الله يهديك ....
وتغسل شعرها وتستمر المعركة في الحمام والام تلوم المها والمها تدافع عن نفسه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@


عبد الرحمن ونواف الكبير في السوق
كم هذي :البايع 550وعلشانك بخليها 500 هذي مو أي ماركه هذي ربيرتو كفلي وعنا نبر قيني اذا بدك فرجيك ياها
نواف عمـــــى ماصارة ذي غتره اخرها رميه على كنب السيارة
عبد الرحمن والله انت صاج انا قيل خلنا نروح السوق الي انت تخيرة (يقصدون السوق الشعبي)نشتري كل الاغراض بقال من 500ريال
لاقي الفلوس في السارع انا((اولاد بومزيد ندهم قناعة انا الشي اللي يعجبهم يشترونه غالي ولارخيص بس يكون حلو ومعجبهم موعشان انه ماركة يدفعون فيه وهم عميان ماعندهم مشكله يروحون بو2 ريال بو5 ريال))
جوال نواف يرن امي لها في القلب منزله
هلا يمه
هلا ياوليدي وينك فيه
ابد يمه قريب في السوق اخلص مشاغلي تبون شي
الام: لابس سلمى تبي اشياء من البقاله وما عطيتها وجه عاد اذا دقت عليك شفها ايش تبي

(كفو عليك يامريم ضبطي البنت)

نواف ان شاء لله يمه بعدين بنتك ذي طلباتها ماتخلص
الام شوفت عينك شسوي ذي البنت طفرتني وطلعت .........
طبعا مع مداخلات عبد الرحمن والضحكات لانهم في السيارة طالعين من المجمع رايحين السوق العادي
عبد الرحمن زوجوها وفتكوا منها

@@@@@@@@@@@@@@@@@


في بيت العم نفل
عقاب جالس وشياطين الدنيا تتنطط في وجهه

الابدخلت البنات معهم اغراض الدنياه في الاكياس ههههههههه

واكيد شافواعقاب قطعوا ضحكتهم وصاروا يقطون الوان اشكال((شكلهم تحفه))

عقاب:لا والله انتي ويها كملوا ضحككم وبصوت غاضب وصارم وبصرخه طيرتهم من مكانهم
(كم الساعة الحين ها)

((عبايتهم والاكياس طارو من الصرخة حشى هذي عاصفه مو صرخه كاني بالغة شوي))
دلال تدوس على رجل نورة علشان تتكلم
نورة:عقاب احنا طالعين السوق نجهزوبعدين ترى احنا طالعين مع سامي خطيبي دلال ترفس نورة نوره اقصد زوجي ومثلك عارف ماباقي على العرس شي وانا احاول اخلص عشان افضى حق نفسي شوي الله يهديك ياخوي ((نوره بنت طبعها حليمه وتعرف كيف تمتص غضب اخوها عقاب على عكس دلال اللي لو تتكلم كلمه معه تزيد الطين بله))

عقاب: ماقلت شي جهزي انتي وساميك بطيخك بس الساعه الحين اثنى عشر ونص ما ودكم تنامون عنده بعد
نوره الله يجزاك الجنه رحنا تعشينا في المطعم
عقاب: المطعم
نوره بعدين مرينا على الباسكن خذنا ايس كريم
عقاب ماسك اعصابه ويطلع من راسه دخان اسود هذا التجهيز ها

نوره ياخوي هذي دلال معنا كاتمه على انفاسي
دلال أي انا معهم لاتخاف
عقاب والله الخوف كله منك يا..........
المهم كلمه وحده مره ثانيه تجي الساعه عشر وانتو مو في البيت فيكم خير تمر عليكم ذيك الليله
الا بدخلة نفل طبعا عقاب قصر صوته في حضرة ابوه
دلال يبه سمعت شيقول
نفل : معطي ولده حرية التصرف ((وقال كلامه يمشي اظنكم سمعتوه.......))

@@@@@@@@@@@@@


المها : عقب ماحطت لأمها الصبغه من جديد وستشورت شعرها وحطت لها ميك اب وهي مغطيه كل المريات
والام تقول والله يابنتي مدري منين يطلع لي ذا الشيب توني صغيره
المها: فتحت المرايا والام شافت لون الصبغه الاحمر الغجري وشعرها اللي مرول ومكياجها الهادي وقالت ويقولون بنتك منين لها الزين
نواف طق طق طق
المها مين
نواف انا
المها ادخل

شاف امه وفك ثمه يمه طالعه صاروووووووووخ
انزلو الصاله ينتظرون مزيد وابوه يجون اخيرا جاو وبدخلت عبدالرحمن معهم
مزيد ادعس يبو الشباب ويطالع ابوه
الاب شاف زوجته امل اللي يحبها على طبيعتها وشلون مع التجديد وقال انا تعبان امل رقي العشاء فوق
((مزيد وعبدالرحمن يطالعون بعض ويغمزون في خاطرهم علينا ذا الحركات ........))


@@@@@@@@@@@@@@@@@


رن رن أم طارق الخطابه : طبعا سلمى سنترال البيت اهي اللي ردت الو نعم
ام طارق الو السلام وين امك
سلمى طيب يمه خذي ذي ام طويرق اللي عينها على البعيد وتخلي القريب
الام وهي تعض على شفايفها وجع ان شاء الله لاتسمعك
هلا ام طارق
ام طارق ترى الجماعه كلموني مره ثانيه مصرين
مريم طيب خليهم يجون بعد بكره
ام طارق خير البر عاجله والله انك يامريم تحبين تطولين السوالف بكره وش رايك
مريم طيب ببلغها بس ماعندنا يشوفها الولد اهله بس


@@@@@@@@@@@


خيم الليل وارخى سداله على جميع الناس
في انتظار يوم جديد
الا ثنين ودهم الليل مايخلص ((امل ومحمد خخخخخ))

@@@@@@


في الصباح
في بيت العم لافي سامي عنده اربع خوات واخو ((نجود متزوجه عندها بنتين وولد يحبي والبنات 7و8 سنوات **نوره متزوجه من فتره ))((اللي معاه في البيت شهدسنه ثاني جامعه ومنى مخلصه ثنوي لها سنه واسامه ثاني ثنوي والتوئم غاده ومشعل 9 سنوات ))
وابوه طيب يحب اخوانه نفل ومحمد بس زوجته ورده خاشها الغرور شوي يعني تقط خيط وخيط ماينعرف لها
سامي يفطر طبعا سفره على الارض مو على الطاوله والكل لاهي اللي يغسل واللي يتمغط والـــــ.........
تدق عليها نوره مرحبا باللي لفاني يوم جاني في مكاني
سامي بصوت هادي الو
نوره راحت فيها
هلا سامي
سامي صباح الانوار
نوره صباح النور
سامي هلا وغلا وينك وحشتيني مووووووووووووت من البارح ماسمعت صوتك حي ذا الصوت وراعيه
نوره ماعليش مقدرت اكلمك ((مسويه ثقل))
عقاب مسوي لنا محاضرة
سامي اف لوني عنده لوريك فيه ((والله لو يسمع عقاب علمه الادب))
وستمر كلام الغزل بينهم


@@@@@@@@@@@@@@

الى الان الاوضاع هاديه في كل العوايل لاكن بيستمر هذا الهدوء ولابتتصاعد الاحداث



((اكيد بتتصاعد وانا اوعدكم))




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:13 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




##الجزء الثالث##



المها نايمه لحالها في غرفتها الورديه اللي تحمل كل معاني الانوثه فيها (تسريحتها دولاابها مكتبها )كلهم يدلون على شخصيتها المرتبه والمستقرة واللي فيها نوع من الدلع


مزيد:طق طق
(طبعا تلاحضون علاقت مزيد بالمها قويه حيل
هذا لانه حنوووون مرة وهي اخته الوحيده )
المها ماترد
مزيد:طق طق طق
المها ماترد
(مزيد خاف فتح الباب بشويش الا شافها نايمه مثل الطفل البريئ ضامه دبدوبها وشعرها متناثر على وجهها )
مزيد:قرب وجلس على طرف السرير وجلس يتامل ملامح اخته دلوعته اللي يحبها لحد مو معقول
((طبعا الام بلغت الابو والعيال عن الناس للي جاين يخطبون علشان يكون عندهم خبر))
مزيد معقوله المها متزوجه وعندها عيال مااتصور البيت من غيرها ومن غير مزحها ومغالبها وحنانها اللي تعطيني اياه من دون ماتحس
دخل عبد الرحمن ومزيد سرحان في وجه المها وهي نايمه
وقال:



عمـــى فك عن وجه البنت لا يجيها ((جاثوم))يكم على انفاسها وتموت
المها اسمعت صوت عبد الرحمن المزعج وقطبت حواجبها
((ياربي جرس انذار مو صوت )
مزيد هههه حقك وماجاك
عبد الرحمن افـــــــا هذا ونا منقذك من الموت المحتم والله اللي يدخل بينكم غلطان


@@@@@@@@@@@@@@@


سلمى تدق على المها زي الهبله (بكل حماس مهيه وجع قومي عندي لك اخبار)
مزيد شاف اسم سلمى والمها في الحمام
رد
سلمى: قومي جايلك معاريس عقبالي
مزيد على هونك ياهبله انتي
سلمى تفشلت مزيد
مزيد:أي انتي وش عاجلك على الزواج
سلمى ماقصد شي بس اشجع المها علشان تتحمس
@@

المها مين تكلم على جوالي هاه(وهي متعلقه في رقبت مزيد))
مزيد ذي سلمى
سلمى من الاحراج خلاص ماابي اكلمها وصكرت الخط
مزيد قام و المها متعلقه في رقبته زي((....))
نزل فيها الدرج
الاب نزلها لاتطيح مايسوى عروس مكسرة اهاهاها
المها ماحطت في بالها الكلام وراحوا حديقة البيت
((قام مزيد يفحط فيها وهي خلاص خلاص يبه يبه *مزيد بستفرغ فريت راسي *))
نزلها مزيد وهو يطالع عيونها الكحيله ((خلقه طبعا))الام مكلفة مزيدانه يعلمها بالخبر
مزيد:تدرين انا في ناس جاين يخطبونك اليوم
المها:اليوم بس انا ماابي اتــ....
مزيد لاتخافين ولاشي انتي شوفي الوضع وذا ماتبينهم والله علشان عيونك اقلعهم مع فتحت الباب
عبد الرحمن داخل عرض ونابعد معه
المها تطمنت يوم شافت اخوانها حواليه


@@@@@@@@@@@@@@@@@

بيت العم نفل في غرفة نوره
نورة خلاص سامي تري بسكر اذا ماسكت عن ذا الكلام
سامي ليه بس
نوره بستهبال :امي قالت لاتسمعين كلام قليل أ......



@@@@@@@@@@


نزل عقاب وبصوت خشن مررة السلام
ردو عليه امه وابوه
هلاوليدي حياك تقهوا معنا
جلس صبت الام له قهوة
يبه وش رايك نروح كشته البحر حنا وعيال عمامي من زمان اجتمعنا
الام: بسم الله عليك ياولدي حلمان في البحر
عقاب في خاطره والله مادري وش السالفه((سموالشوق يمكن الحب ينادي))
عقاب((انا عقاب ابن ابوي احب..احلام ههه اقصد كوابيس))
((سمو الشوق صدقني بتحب وبعدين لاتعاندني اخليك تروح بحادث سيارة بخطت قلم ))((عقاب افا بس ياسمو الشوق ماينمزح معك ابد خلاص احب بحب مو مشكلة ))
الاب:طيب متى نروح
عقاب والله انا بكلم عيال عمي وشوف متى فاضين ماودي احد يعتذر
الاب خير ان شاء الله


@@@@@@@@@@@@@@

في جو من الازعاج و الدوشه
سارة وسلمى يشتغلون على شعر ومكياج المها
سارة معصبه المها والله ما اصدقك سوي نفس البف اللي سويتيه يوم تجي نولاة ودلال
المها هذا نفسه
سارة مسويه جبل وتقول بف بسرعه الناس بيجون ماباقي شي ويوصلون سلمى جهزتي الملابس
سلمى :انتي صاحيا انا احط المسكرة شلون اجهز الملابس
سارة :ياربي طيب انا بجهزهم

@@@@@@@@@@@@@

طن طن
ام طارق الملقوفة السلام امووه امووه
ام مزيد وام نواف هلا و مرحبه حياكم
دخلو الجماعة
عبد الرحمن ونواف طيران غرفت المها امي تقول وينكم
سارة طيب بننزل بس شوفة ها بنضرة الخاطب شرايكم
عبد الرحمن يصفر ويرفع حواجبه ويقول احلا من كذا مافيه


@@@@@@@@@@@@@@@

عقاب يتصل على مزيد
((طبعا الثنين شخصيات عذاب شموخ وغرور وثقه بالنفس))
مزيد:الو نعم
عقاب : سلام عليكم
مزيد:وعيكم السلام والرحمه ارحب بولد العم
عقاب: ارحب بك
اخباركم.................
مزيد انا اقول ودي نطلع البحرحنا وانتم وعيال عمي لافي وش رايك
مزيد: العيال بس
عقاب يفكر((سمو الشوق قل كل العايله ولا الحادث جاهز))
عقاب لا كل العايله يكون احسن ولاوش رايك انت

مزيد على خير ان شاء لله بس متى ناوي
عقاب بعد اسبوع اذا يناسبكم قبل المدارس دامها عطله
مزيد على خير


@@@@@@@@@@@@@@@


المها عند فتحت الباب متخشبه في مكانها وسارة وسلمي يدفونها تدخل
الخاله طلعت ماشاء الله تهبلين بس كان نمتي فوق الناس زهقوا وهم يستنون
المها يعني خلاص مايبوني
الخاله دخلت المها سلمي على خالتك ام سعد
المها كانت غايه في الروعه شعره امجعد حاطه بف اصطناعي لانها ما ضبطته ولابسه بلوزه بيج اكمامها شفافه وتنورة حابره عودي البيج معطي بشرة المها نضارة وصايرة جنان ورافعة ارموشها بمسكرة زرقه و حاطة قلوس شفاف ))
ام سعد ماشاء لله تبارك الرحمان قمر
المها سلمت وهي مستحيه وطلعت على طووول

@@@@@@@@@@@@@@@

نور: سامي ان اقول اليوم مو لازم السوق
سامي: انا القى فرصة اشوف فيها حياتي وقول (لا)
حياتي لحظة عندي انتظار
نورة بغيرة مين
سامي ول ول ول هذا عقاب اعوذ بالله من الشيطان
نورة:عقاب مع السلامه
سامي:هلا ومرحبا عقاب
عقاب بصوت صارم وجاف ((علشان الموقف للي امس))
هلا وش الاخبار
سامي بخير الله يسلمك .............
اقول يا النسيب وش رايك ..............وقله السالفه
سامي والله ونعم الراي متى
عقاب اسبوع الجاي قبل المدارس
سامي خلاص على الموعد ان شاء الله

@@@@@@@@@@@@@@@@@





@@ياترى المها بتتزوج مع انا في شي داخلها يقول لها ماتوافق ماتدري ليش

وطلعت البحر ايش بيصير فيها @@




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:15 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



##الجزء الرابع##



رن رن ام طارق ((صرتو تعرفون السالفة سالفت ام طارق وسلمى ....
ام نواف :صج والله عجبتهم
ام طارق ويقولون اللي تامرون فيه يصير ولي تطلبونه يجيكم
ام نواف احنا نشتري رجال بس البنت ماندري ايش ردها ابلغهم ورد عليك خبر

@@@@@@@@@@@@

ام مزيد هاه ياالمها ايش رايك
المها يفكر شوي
@@@@@@@@@@@@

عمر خال المها كان مسافريشرف على بنايه واليوم بيرجع
@@@@@@

الكل في الصاله ويسولفون
نواف احس ان ماحد معبرني في ذا البيت
بومزيد افـا عليك رايك الاول والخير قل ايش بخاطرك
نواف اناما ابي المها تتزوج
المها :احمر وجهها
عبد الرحمن :و الله ونا بعد احس شي قابض قلبي من ذا الزواج

مزيد انا بعد ماودي بس
الام ليه الولد سالتوا عنه فيه شي
الابlلا) بس
سكت الجمع((يمكن ماودهم يفقدون اختهم الوحيدة ولي اهي مصدر السعادة في البيت))


المها (ماخذه من طبع مزيد كثير ومن ملامحه بعد)وبكل صرامه وصوت واثق (تقلد مزيد)يمه انا خلاص مو موافقه ابي اكمل دراستي وبس
الكل استانس بهاذا القرار وسكروا على الموضوع

@@@@@@@@@@@@@

ام مزيد راحت غرفتها تكلم اخوها عمر
عمر الو هلا والله بالغاليه
هلا يا خوي يا خوي ماصارت ذي تشوف عمارة
عمر:ماعاد الاخير شطبوا عليها ما باقي شي
المهم خلينا من الشغل اتني وش اخبارك عساك بخير بشريني عنك
ام مزيد انابخير وطيبه اسال عنك وعن علومك انا بكلم محمد لاعاد يرسلك لي مكان يخليك في الشركه وبس
عمر يا اختي خليني احلل راتبي وجلستي في البيت
ام مزيد يابعد عمري يا اخوي تحسب نفسك ثقل انما شالتك الارض تشيلك عيوني انت متى بتجي ترى ولهنا عليك
عمر ماصارلي الا يومين.......وتستمر المكالمه
نواف المها المها خالي عمر جاه
المها صج
راحوا يسلمون عليه
ام مزيد وش ذا الازعاج عندك
عمر انا عندكم في البيت
ام مزيد طيب الحين بنزل


@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت العم لافي
اقول شهد الحفل اللي بسونه عندكم في الجامعه مين بيحضرة
شهد العمدة ومنسوبين الجامعة لانه مو كبير بس علشان يشجعون الطالبات المتفوقات وانا منهم صدق على الحفه بس الله يخليك تعالي
الام متى طيب
شهد في3/5
الام 3/5 لا لا ما اقدر خلي منى ولا أي حد يروح معك
شهد ليه يمه كل صديقاتي امهاتهم بيجون
الام ان عندي زواج بنت صديقتي ما اقدر
شهد يعني بنت صديقتك اهم من بنتك اجل في زواج سامي وش يتسوين
@@
سامي يلا حياتي اكلمك بعدين ويدخل عليهم المجلس وش فيه سامي بعد
شهد متى حددت زواجك ترى نبي عرس بسرعة
سامي اتفقت ويا نورة في اجازة العشرى ايام يعني تقريبا 6/6 شهد مايمدي نجهز شي منى منى
منى نعم (منى طولها متوسط قاصه شعرها لحد اذنها جسمها مليان ((مو مهتمه في نفسها ))
سمعي شيقول سامي يقول زواجه في 6/6
منى طيب بس اقول السوق على طريقك الله لايهينك نجهز شغلنا
سامي المغرب بوديكم
@@@@@@@@@@@@@@@

على المسن
سلمى ليه يا المها رفضتي والله لوني منك ماارفض
المها سلمى الله يخليك لاتضغطين علي احس اني مرتاحة كذابعدين انتي اكثر وحده تعرفين اني انا ماعمري فكرة بهاذا الموضوع
سلمى ليه منتي بنت انتي
المها بس احس صعبه علي اني اخلي اخواني وامي انتي تدرين اني ما اقدر على فراقهم وبعدين حنانهم علي معوضني عن كل شي ولاحقه على المسؤليه انا مابي زواجي يكون فاشل احس ان لسى
اذا طلعت من البيت من دون امي ما اعرف ايش اسوي اشلون اذا تزوجة وتركتها مره وحدة
سلمى والله انك تبالغين انا ما اشوف اذا طلعت من البيت الا الشخصيه القويه والثقه بالنفس واحسن منك في تصريف الامور مافيه
المها سلمى الله يخليك اذاتحبيني لاتفتحين هذا الموضوع
سلمى تامرين امر كم بنت خاله الله باليني فيها وحده ههه
المها انا بلوه انتي وش تطلعين مجمع بلاوي هههههه


@@@@@@@@@@@
جوال دلال ((صدفه ومن بين كل الناس
دلال هلا
عقاب وينك فيه
دلال في البيت
عقاب ونورة
دلال في المجلس
عقاب من معاه
دلال:أي فهمة عليك لاتخاف مع صديقتها
عقاب يلا تبين شي
دلال بجيبلي والازي كل مره
عقاب :وش تبين
دلال أي سكريم شاندوش اللي في بنده عجرت وناادوره في كل البقالات مالقيته الله يخليك
عقاب :طيب خلاص
طبعا عقاب في المكتب
مسيو عقاب البريد لازم توقعوه
عقاب هاته
وهو يوقع رفع حواجبه وين صالح(طالح سكرتير عقاب)
هلا بناديلك ياه مسيو عقاب
صالح:سم طال عمرك
عقاب ابيك تفضي كل مواعيد الاسبوع الجاي مفهوم
صالح :على امرك تامر شي ثاني
عقاب لا
طلعو الموظفين وقعد عقاب لحاله بعد ماجهز كل الحجوزات حق الطلعه ((مادري ايش شايف نفشه عليه)

عقاب خلني اكلم عمر وعزمه فشيله
طوط طوط
عقاب الو السلام عليكم
عمر وعليكم السلام والرحمة
عقاب حياك الله عمر
عمر الله يحيك وسلمك
عقاب سلمك الله .........
عمر امرني
عقاب لامر عليك عدو بس بس طالعين البحر ودنا ترافقنا((اذنا وشغلنا مع الكشته حقته))
عمر والله..
عقاب :لاتردني طلبتك
عمر: انتوا اهل مجمعين انا وش يدخلني بينكم
عقاب : افا عليك عزيز وغالي ونا اخوك
على العموم جاك العلم نستناك ان شاء الله
عمر: انشاء الله خير
@@@@@@@@@@@@

المها تطق على خالها الباب طق طق
عمر تفضل
المها خالي ابي اروح بندة بسوي حلا وناقصه مقاديره وكلهم مشغولين توديني
عمر مايجي مقاديره الا في بنده
المها ماادريادري لاني دايم اشتريها من هناك
عمر قلتي لمك
المها قول لها انت علشان ترضى
عمر تامرين
@@
انزلوا الام تهاوش الشغاله كذا كذا القزاز مكسور على الارض متى بتخمينه حضرتك

عمر امل امل
ام مزيد سم
باخذ المها بوديها بنده بتسوي حلا
الام خلها عنك حلت بطونا منذا الحلويات
المها تطالع عمر بعيونها الجذابه اللي ماتقاوم نظرة رجاء
عمر انا قايل لها تسويه لي
ام مزيد طيب ودها
تهالي خذي فلوس المها وهي طايره تلبس عبايتها عندي يمه عندي
@@@@@@@@@@@



المغرب سامي حارق بوري السيارة شهد ومنى يركضون كيب جينا
وركبوا السيارة
سامي خير ان شاء الله وين امي ولابتروحون لحالكم
منى نجود ودت عيالها عند نوره وبتروح معانا
سامي الزبده وين اروح بيت نجود ولا شقت نوره



@@انتو ما تلاحضون ن نا في ناس بيروحون بنده ياترى ايش بيصير فيهم ولا ماراح يصير شي @@
@بلا ذكاء اكيد بيصير شي@



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:17 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



##الجزء الخامس##

طا طا طا عقاب يقطع ابو الزحمات ماصارت ايس كريم هذا انا الغلطان طاطا
مابغيت اوصل لابعد المواقف فل انا وين اوقف ((المهم دبر نفسك))
اخيرا لقى محل وقف فيه
@@@@@@@@
عمر ياخالي مافي محل نوقف
المها شف شف هذا محل خالي اسرع قبل يثاخذونه((ايش هذي الصدفه مالقيتو توقفون الا عند سيارة عقاب))
ودخلوا المها طارت على العروض وخالها خذ السله وبدو يشترون الاغراض
خالي بجيب الكريمه دقيقه
عمر لاتبعدين
المها هذاني هنا ((المها طبعا لابسه عبايه على الراس ومحتشمه ولابسه شنطه طويله ونعال سيور خفيفه نفس اللون))
خذت الكريمه وهي لافه الاوصقعت بسلة واحد طويل واسمر ملامحه مخططه وكتوفه عراض لابس ثوب وشماغ ونظارات كبار
المها يو اسفه
الرجال بكل جبروت وخشونه فتحي عيونك
المها قلنا اسفه وراحت
((الرجال مو مغرور هو شكله كذا ))
حس ذا الرجال يوم شاف عيون المها بشي تحرك في داخله ونبضات قلبه تتسارع
والمها نفس الشي لاكن المها ماعطت هذا الشعور اهتمام وقالت اكيد على شان صقعت فيه تروعت
بس ذا الرجال ماراحت صورت عيون المها من باله ماعمره شاف مثل ذيك العيون ونظراتها اللي مليانه ثقه وجرئه وفي نفس الوقت كلها برائه وخجل
راحالى قسم الشمبو وقال في قلبه دامني جاي خلني اجيب اغراضي كلها
عمر لقيتي الكريمه
المها برتباك أي
عمر بستغراب ايش فيها المها((مايدري ان القلب دق هههه)نايم على وذانه)
خالي لحظه باخذ شي من هنا
عمر خلاها على راحتها حسبهابتاخذ شي خاص
وهي كانت بتاخذ بلسم للشعر
مدت يدها على العلبه الا بيد رجال على نفس العلبه
المها بسرعه شالت يدها بس مع هذا تلامست يدها بيد الرجال
طالها الرجال وقال عذرا شافته نفس الرجال وقالت نفس رده ((اللي زي وجهه)) فتح عيونك
وجلس يناظر عيونها اللي سحرته ومو قادر يشيل عيونه عنهم
مشت المها وراحت
الكل كمل التسوق
@@@@@@@@@@@@@@
يله بسرعه سامي قبل ذا النشبه ينتبهون اني طلعت من البيت
سامي وعليكم السلام
نجود اعذرني ياخوي
سامي مسوين لك رعب ذا العيال
شهد رعب الا قل رعب كثير ههههههههه
منى بايخه
شهد انتي البايخه قرقرقرقرقرقرقر
سامي بصوت صارم اقول لايكثر
شهد ومنى احترموا نفسهم وسكتوا
@@@@@@@@@@@
مزيد يحب راس امه يمه وش ذا الهدوء وين نواف والمها
الام نواف عند الباب مع ربعه ماشفته
مزيد لاانا داخل من البايكه
الام والمها ........ مزيد عسى مو بتعبانه
الام لابسم الله عليها راحت مع خالك عمر بنده
مزيد اشوا دامها طيبه خير
@@@@@@@@@@@@
الحساب 85ريال الرجال طلع بوكه سم وعيونه تدور هنا وهناك على ذيك البنت مشافها طلع وهو قلبه في المكان((حشى مو بنده))
عمر ينزل الاغراض في السياره والمها تساعده
عقاب بيركب السياره لمح عمر وعمر شافه هلا ومرحبا وجلسو يسلمون على بعض وش اخبارك وش علومكم
الحمدلله بشرني عنك
والله نسئل عنكم
عقاب عاد وش ذي الصدفه نسمع صوتك ونشوفك
عمر عسى خير ..........
وعقاب عيونه على البنت اللي معه
عمر وش عندك هنا
عقاب ابد والله مقاضي وانت
لابس جايب بنت عمك تشتري بعض الاغراض
عقاب بجرئه اخبارك يابنت العم
المها بصوت خجول مرررره في خاطرها تقول((وش بقول عني اخت مزيد طويلة اللسان ))
وهي فشلانه بخير
عقاب:سمع الصوت راح عالم ثاني عيونها الليمو قادر يقاومها قال دوم ان شاء الله وقال لعمر لاتخلي ان شاء الله على الموعد
عمر ان شاء الله

@@كل هذا صار بنده وش بيصير بعد خصوصا ان عقاب درى ان هذي بنت عمه محمد@@
الله يستر @




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:18 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



##الجزء السادس##

عقاب راخع ومعه اكياس بنده
دلال مومصدقه انه جاب لها الايس سكريم
عقاب:لاعد تقولين جبلي شي مره ثانيه
دلال وهي تلكل الاسكريم وتتلذذ بطعمه تامر امر
الام جايه من المطبخ وين رحت يا ولدي غريبه ما جيت مع ابوك
عقاب: يمه انتشبت مع بنتك ومع بنده حقها
الاب : عاد بنده زحمه ما تنطاق
عقاب : أي والله بياله لقيت موقف عاد قل من شفت يبه في بنده
الاب:مين
عقاب : عمر خال عيال عمي محمد وتراني عزمته على طلعت البحر
الاب: زين سويت ونا ابوك
الام: يعني حنا وشلون ناخذ راحتنا وهو رجال غريب بيجي
الاب: وشغريب الله يهدينا وياك وبعدين اذا كلهم بيجون من يجلس معه
عقاب: المهم اني عزمته
الام قامت تتحلطم وتكلم نفسها
((اقول لكم سبب العداوه انا نفل اكان بياخذ اخت زوجته اخوه الصغبر محمد لاكن محمد ماوافق وتزوج امل ))
الاب اقول عقاب خلك من امك بس دقيت على سامي وهو يطالع نورة
عقاب: لاتخاف حتى لو مادقيت عليه يوصله الخبر عندنا له مراسل
الكل ههههههههههه
تطمن يبه كلمته بيجون ان شاء الله
الاب: ولد عمك مزيد
عقاب سمع اسم مزيد تذكر عيون اخت مزيد وسرح
الاب: ها كلمته
عقاب برتباك ايه ورجه سرح مايدري ايش ذا الشعور اللي يجيه اذا تذكر عيون المها ماهي زي أي بنت ادب جرءه مايدري ايش بضبط
الام/ طيرت عقاب بصوت عالي لاوالله وبنتي ليه ماعزمتوها تدرون انا زوجها يتحسس ولازم له عزيمه ولا فالحين تعزمون الغريب وتخلون القريب
عقاب يووووه وشال الشماغ من على راسه وبين ذاك الشهر الاسود المدرج ناعم حييييل قصته تدل على انه انسان واثق بنفسه وقام والشماغ على كتفه (عاد كتوفه عراض وجذابه ومعطته مع الطوول هيبه)
ببدل ملابسي واكلمه
الام: وهي ماده بوز لاتنسى بس
((عقاب عنده اخت ثالثه اسمها ريم اكبر من عقاب وهي البكر متزوجه صالح سكرتير عقاب في الشركه وعندها 3اولاد وبنت *فيصل12*خالد10
*تركي 9*خلود6 سنوات جايبتهم على بعض))
@@@@@@@@@@@@@@@@
ساره تكلم المها مستغلين انا سلمى عليها الطبخ اخر استغلال....................
المها :لحظه لحظه ساره عندي انتظار اكلمك بعدين
الجوال دلال نفل تنتظر
المها :اهلين يا القاطعه
دلال: هلا فيك وش اخبارك شمسويه
المها تمام بخير
وينك من زمان ما شفناك
دلال مخليتها للطلعه الكبيره هههههه
اقول المها لاتقولين انكم مو جاين
المها ان شاء الله بنجي ليه وش فيك
دلال: لا بس من زمان ما شفتك من اخر ايام الامتحانات (المها ودلال وسلمى يدرسون في نفس المدرسه ومقابلهم في مدرسه الاولاد اسامه ولدلافي كلهم كبر بعض))
المها ولايهمك وش اخبار نوره وسامي
دلال :كابسه على نفسهم ما يطلعون ولايدخلون الابي
المها: ول ول عليك ...............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عقاب هلا صالح شخبارك .........وقاله السالفه بجون
صالح ببلغ اختك ورد عليك طال عمرك
عقاب هههههه
مصدق انت ووجهك
(طبعا في الدوام اذا عند عقاب احد صالح بقوله طال عمرك وسم ولاهم مع بعض مافي بينهم كلافه))
@@@@@@@@@@@@@@@@
دلال: تصدقين اليوم عقاب جاب لي الاي سكريم اللي احبه من بنده
المها والله زين
انا بلياله طلعت من البيت مع خالي عمر
دلال وناسه وين رحتوا
المها وين بعد بنده (السهل الممتنع ههههههههه
دلال: اجل شفتوا عقاب
المها انتي صاحيه اصلن انا ما اعرف شكله عدل ولو شفته ما عرفته
(وتقول في داخلها مو هذا اللي صار وفشلتينا ياالغبيه))
دلال: المها ابوي ينادي سكلهم حطوا العشاء
الكها :وش دعوه من9
دلال يبون يسونا فقيه هههه
المها يلا لا اطول عليك
دلال سلام لاتقطعين
المها انشاء الله سلام
فيبيت العم لافي
كح كح كح ام سامي بسم الله شربي ماء
شهد ولله من الشفاحه الاكل مو طاير شوفي شكلك كيف صار
منى بغيت اموووت بسم الله
الاب: وين غاده ومشعل
الام قايمين من صباح الله خير كانهم .....استغفر الله راحوا نامو
الاب نوم العوافي
@@@@@@@@@@@@@@@@@
سلمى هذا انتي يادبه يابشعه ياشريره يا كلبه
المها: بس بس حشى ايش فيك رلا حرت العشى تطلعينها فيني
ساره :اكيد كلت تهزيئ مو صاحي
المها: ليه
سلمى شكلها من جد :سار رجائا اذا كلمت لاتتدخلين
ساره :شافت سلمى معصبه سكتت
المها :سلمى وش فيك مضايقه
سلمى زهقت من ذا العيشه
المها: ليه طيب
سلمى تخيلي بعد كل ذا التعب ابوي: هذا طبخ هذا طبخ بزران علميها وشلون تطبخ.......
المها ليه الاكل وش فيه
سلمى مافيه شي بس لانا ضغطه مرتفع يحس كل شي مالح ونا انا ابتلش
المها لاتتكدرين عندي لك سالفه
(سلمى تنسى الدنيا عد السوالف)بسرعه قولي
المها صارلي موقف شفت واحد ثقيل دم وشايف نفسه وصقعت فيه .............
تخيلي طلعنا يم السيارةوسلم على خالي عمر طلع يعرفه رلابعد طلع عقاب ولد عمي نفل فششششله
طاح وجهي
سلمى هذا انتي دفشه هيه هيه انتبهي انتي بنت
المها المهم هذا اللي صار
سلمى وبهدين ليه تروحين مع خالي عمر وماتمرون علي
المها الحمد الله مادققت على السالفه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عقاب سرحان اليوم الاثنين يعني بكره الفجر نمشي مايدري ليه كل ماقمض عيونه شاف عيون المها اللي اذبحته نظراتها وصوتها النعوم (عمى ياذا الرجال عرفتصوتها من بخير مو صاحي)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مزيد تبون شي انا بطلع الام مر يا ولدي على اختك صحها ترى ماصلت الظهر
طق طق قمت يمه قمت
انا مزيد
عوووع نواف مزيد ايش رايك البس ذي البدله بكره ولاثوب
مزيد لابدله اكيد طاله بحر مو عرس
طلعت المها من الغرفه :خلاص قمت
وطالعت نواف و انفجرت ضحك شلون كذا ملعندك ذوق (كان لابس برموده لحد الركبهزمنضر السيقان يبكي وبلوزه تفشل)
نواف سحب المها طلعي لي بسرعه المها مصعتني بشويش
@@@@@@@@@@@@
نورة تلف ورق عنب ودلال تسوي رول (يجهزون علشان الروحه )
عقاب سلام
نوره صباح الورد على احلا اخ توك صاحي
عقاب أي
وش تسون
دلال: نجهزالاطباق حق الروحه
عقاب كفوا عليكم خواتي
استغربوا من اسلوبه صاير طيب وش السالفه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مزيد المها
المها سم
مزيد يدك مع امي جهزوا كل شي علشان بكره
المها: اكيد لاتوصي
المها :مزيد وشلون نروح ونخلي خالي عمر في البيت
مزيد: الله يبيض وج عقاب اعزمه واصر عليه
المها تذكرت ان قاله عند السياره وقالت((شكل الزهايمر بدى مفعوله (الزهايمر ولا عمى القلب ههه)
وتذكرت ذاك الشاب ونتفض جسمها كله يوم تذكرت
@@@@@@@@@@@@@@@@@
كل البنات المتزوجين مجمعين في بيوت اهلهم للمساعده
بيت ابولافي
نجود عندهم والعيال شايلين البيت
الام ونجود وشهد ومنى كلهم في المطبخ وكل وحده مجهزه طبق شكل
والبزارين فاقعين بالدنيا ازعاج إلي بوريهم نظارات السباحه ولي لابس الطفاحات من اللحين وانواع الازعاج عند بيت ابو لافي
ونجود والله لو ماتطلعون من المطبخ بجيكم ((الزيت حار ياناس))
سامي اش ذا الازعاج خافي على نفسك مقابله زيت حار بعد
نجود الله يخليك سامي شلهم من وجهي
سامي لف عليهم وناظرهم خافوا وطلعوا الحديقه
رن رن
سامي هلا
نوره هلابك اكثر وش ذا الازعاج اللي عندك
سامي ابد حبيبتي هذي نجود وبزارينها 3وخواني 2 شيليين البيت على صبع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت العم نفل
تنزل بنت ريم خلود لابسه ميوه اسلامي وزعلانه ماما مو كذا فيه يدين ورجليين صغير
عقاب وجع تعالي انتي من بنته انتي
خلود بنت صالح :بابا
عقاب دامك بنت صالح كل شي يجي منك وضحك
الكل مستغرب اش سبب هذا الانبساط ولاالعاده عقاب نفسه في خشمه
تركي وخالد وفيصل خالي خالي
عقاب عيون خالك انت
دلال فتحت عيونها وشوي بتطلع وتلمس راس عقاب ياخوي اش فيك مسخن
عقاب ببرود ليه
ريم بصراحه من الصبح وانت فاصل
ابتسم عقاب ويده على قلبه ويقول تمونين يا ام فيصل تمونين
تركي حالي ((الولد اثرم طايحه صفة اسنانه الفوقي)) ابي نظارات ثباحه واثتك عثان مااغرق
عقاب اوديك ونشتري لك يلا بسرعه البسوا انعالكم
خلود ونا ونا
عقاب انتي لا استر الله علينا اجلسي بنجيبلك
قامت تصيح ها ها ها ها
ريم خلها تولي روحوا في طريقكم
وكل مستغرب تصرفات عقاب اللي يجنوون ويعرفون اش السالفه ((هههه بلاهم مايدرون الحب ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سامي اخيرا بشوفك الله يكتم على اخوك كانه كاتم على انفاسي
نوره انت سامي لاتدعي على اخوي ترى مالي في الدنيا غيره
سامي افا ونا وين رحت بس
((الناس في الناس والكل مشغول اللي يطبخ واللي يشتري وذول في عالم اخر )هذا حال المخطوبين عقبال عندكم ان شاء الله)
فيصل ابي ذي
عقاب خذها ولفت انتباهه ان عبدالرحمن ونواف في نفس المحل هلا بولد العم
هلابك وسلمو على بعض وجلسوا يسالفون
وعقاب وعيال اخته حوله ويشترون
نواف بلاك الله مابلاني ياعقاب بذا البزاران النشبه ههها
عقاب ليه عندكم بزران
نواف: الا قل مجمع بزران ههه
عبدالرحمن جواله يرن هلا المها
عقاب فز قلبه يوم سمع طاري المها وقلبه قام يدق بسرعه غريبه ((وفي نفسه وش ذا السالفه ياعقاب وبعدين يعني ))
ماكان عقاب يبي يعترف بالحب اللي هو حاس ه او بالاصح ماكان عارف وش ذا الشعور
عبد الرحمن: خلاص فهمنا كم مره توصين ياام الشباب بجيبلك طيب مع السلامه
نواف:ايش فيهم
عبد الرحمن:اذتنا موزرلا موزرلا ما ادري وش ذي بعد
نواف: ولله انك سبيكه هاذي جبنه بس لحظه خلني اكلمها اتاكد ورفع الجوال
عقاب طارت عيونه من مكانها مو مصدق ان عبد الرحمن بيسمح له يكلم اخته((مايدري انهم اخوان بالرضاع))
ماوعى الا سمع نواف هلا المها وش تبين الاخ كان بيسحب عليك ومو جايب لك شي
المها طيب انا اوريه قله بزعل منه حييييل
نواف طيب هذي جبنه مبشوره صح
المها:أي بس مو مبشوره
نواف أي في اكياس
المها:أي أي هذي هي
بسوي سبقيتي حق الروحه وحلاتها بها
العيال يشترون وعقاب وهو منصدم من عب الرحمن (والله الغيره انا اعرفها)
نواف:طيب سلام ياقلبو
عقاب تقول الدنيا فوق صدره من الضيقه ويقول(شلون ذا ماعنده غيره على اخته يقول يا قلبي افـــا ياعبد الرحمن ما هقيتك ارخمه كذا)يقطع عليه صوت نواف فللله المها بتسوي سبقتي عشاي عندكم الليله
عقاب ضاقت به الدنيا (شاف الميانه طايحه بينه وبين المها طيب ولد خالتها موكذا كنه اخوها لا والله زياده)
عقاب يلا انا استاذن ومد يده وسلم عليهم من غير نفس
يلا يا غيال بنطلع وحاسب وركبوا السياره وهو فكره توديه وفكره تجيبه
@@@@@@@@
@بنشوف وين توديك افكارك يا عقاب الله اعلم.......




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:20 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



##الجزء السابع##

في بيت العم نفل
الام الله يستر كان ذي ماتجيب اختها وعيلانها كفابيه اخوها الي بيجي وبيكتم على علينا نجود حرام عليك يمه ولله انا مرت عمي محدم تهبل عسل بس انتي ما ادري وش فيك عليها
الام: عسل قولي علقم و...........
@@@@@@@@@@@@@
عقاب دخل البيت العيال وراحوا يركضون عند امهم
ريم شهقت وطارت عيونها وفتحت فمها الله ليه كل ذا الاغراض بتعيشون في البحر انتوا
و البزران فرحانين ودلال ونورة يتفرجون
ريم :الله يهديك يا خوي كان ماكلفت على نفسك
عقاب :وهموم النيا في راسه عليهم بالعافيا
عن اذنكم
ورقى فوق غرفته على طول الحمام خذ له دش وجلس يفكر تحت الماي (مايدري شلي طلع في باله وقاله انت ليه مكبر السالفه كذا ترى كل الموضوع جبنه مو شي ثاني والله انك يا عقاب تحب النكد وسع صدرك بس)عقاب اعجبه هذا الراي وطلع من الحمام وهو مرتاح ((معلوم بيت الراحه ههه))
@@@@@@@@@@@
على المسن
سلمى ياليت اروح معكم ولا اخليك ومع دلوووله
المها : حرام عليك ترى هي بنت عمي وانا بصراحه احبها((سلمى تغار من دلال علشانها أوقات تاخذوقت المها منها))
سلمى ياشينها في فمك احبها
المها احبك بعد يالدبه يأم خدود من يقدر يزعلك انتي
المها كانت جالسه في لصاله
المها سلمى امي تناديني بنحط اغراض الروحه في السياره
سلمى من الحين
المها الشناط بس بلا ذكاء لانا بنمشي الفجر على طول يلا سلام
سلمى سلام
@@@@@@@@@@@@@@@@
عقاب نزل يتعشى ويقول هذا العشاء لكم من عصر وانتو في المطبخ واخرها جبن ونواشف
دلال الاكل حق الروحه مو لبطنك
عقاب عطاها نضره لانها تمادة معه اليومى كثير
الاب السلام عليكم
الام هلا والله تبي تاكل
الاب تعشيت في الدوام بروح انام ورنا مشي من الفجر
ريم وهي معصبه ((والله العظيم لو ماتنامون الحين لاجي لكم بسرعه )تكلم عيالها)
نوره هدي اعصابك ايش فيك
ريم الله يخليك انتي اسكتي وخلك في العسل اللي انتي فيه
((ريم اذا عصبت ماحد يحيلها))
@@@@@@@@@@@@@@@@
نجود والله مابقو ينامون وذا واه واه اواه ((صياح ولدها الصغير )) خليني انام قبل يصحون
شهد بسرعه سكري اللمبه نبي نموت
نجود ماعطاك الله مثل ماعطى غيرك وتأشر على منى اللي في سابع نومه من بدري
@@@@@@@@@@@@@@@@
المها يلا تصبحون على خير ماعاد اقدر بروح انام
نواف ونا بعد
عبد الرحمن ليله طويله
مزيد بسم الله وقام
عبدالرحمن وش فيه محد حولي خلني اروح انام احسن
@@@@@@@@@@@@@@
عقاب يتامل سقف غرفته وهو سرحان
((تقولون اول مره يشوفه ههه))
وقال بخاطره ماعاد الا خير
عم الهدوء على كل العوايل والكل نام بعد يوم كله تعب
الحريم مابين تجهيز الشنط والاغراض وبين المطبخ يجهزون الطبخات
والرجال في الورش يشيكون على السيارات
وكل الناس ليلهم ليل الا ناس ليلهم غير
المها عقاب وخر عني وعقاب يحاول يشيل الغطى عن وجهها المها تبعده عنها وخـر لاتادي اخواني عقاب بكل جبروت وتكبر تعالي هنا ونادي اخوانك شوفي اللي يفكك من يدي المها لا لا لا الله يخليك اش تبي مني عقاب عيونك ويأشر على عيونها بأصابعه عيونك هاذي عرفتي شبي الحين
((لايروح فكركم بعيد ترى عقاب جالس يحلم مو صج))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:22 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



##الجزء الثامن##

الساعه 4.54 الله اكبر الله اكبر
عقاب جلس مفزوع ومتروع والعرق يتصبب من جسمه وحط يده على راسه ويقول (وش اصله ذا اللي قاعد يصيرلي ماصارت موقف بايخ)
@@@@@@@@@@@@
نواف نواف بسرعه قم
نواف طيب قمت
ابو مزيد بسرعه لا الي على راسي يشوف شغله
نواف سمع طاري العقال طار من السرير للحمام على طول ((شكله مجرب شغل العقال))
المها : صباح الخير يبه وتحب راس ابوها
الاب:صباح النوريابنتي
روحي صحي عبد الرحمن هو للحين نايم
المها:امس الكل راح ينام الاهو
مزيد فوطته على كتفه وهو مستعجل المها جهزوا الاغراص نحطهم في السياره
المها ما باقي شي الا الاطباق اللي في الثلاجه ولحين بحطهم
الام صباح الخير
ردوا عليها الكلهم صباح النور
الابومزيد :صباح النور والرضى والسرور
نواف يطالع المها والمها تطالع مزيد ويبتسمون
@@@@@@@@@@@@@
واه واه نجود بس يا ماما بس
شهد:يالله صباح خير
غاده ومشعل يركضون لابسين ملابس السباحه
شا فتهم نجود وهي ترضع ولدها وخنت(ولله ان قمت ماقام عليكم خير )
غاده ومشعل انحاشوابسرعه
منى توكم تقومون اناقايمه من ساعه
شهد والله انتي مو صاحيه كل ذا الازعاج والصياح وانتي احلام ورديه ول ول عليك
نجود طلبتك طلبتك منى سبحي عيالي ولبسيهم الله يخليك((تسوي نفسها طيبه علشان ترضى))
منى بكم
نجود على الراس الواحد5 ريال
منى اغريتيني خلاص بسبحهم ببلاش وش تبين بعد
نجود الله يجزاك خير
منى شهد ترى حطيت بعض الاطباق في الفرن تسخن طلى وطلي عليهم زين
شهد طيب الا سامي صحى بنحط الاغراض
الام دخلت عليهم الغرفه
سامي في المسجد وانتي يا نجود بتروحين معنا في السياره
نجود:أي يمه يعني من بروح معه عادل ماعنده اف يعني زين رضى لي اروح
الام الله يعين على الضيق
شهد: قولي الازعاج
@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت العم نفل
النشاط يعم البيت وعقاب وبوه وزوج اخته صالح راجعين من المسجد
عقاب وين الاغراض خلنا نركبهم
الام :جاهزين يم السياره
عقاب مروق على الاخرغريبه اول مره تجهزون
نوره صوتها من المطبخ انا اللي جهزتهم
عقاب:يطول صوته علشان تسمه نوره (والله على حظ ذا السامي حظيظ مره ما خذ الا الي تدبر البيت ولاكان خذ دلال لافايده ولا منفعه)
نوره:استحت
ودلال عاجزه عن الكلام من تصرفات عقاب وتقول في نفسها((اعرف اعرف وش السالفه طيب ياعقاب طيب))
الام:الي كانت مبصوطه لان عقاب كان طاير في السماء
عقاب:يبه ترى كلنا بنروح بسياره وحده ما نبي نكثر سيارات
الاب:مومشكله
صالح وين ريم وغراضها
الام:طلعت مع الشغالات يركبونهم
فيصل وخالد وتركي وخلود نازلين بملابس السباحه((حمد الله والشكر اعيال ذا العايله ما عمرهم اسبحوا ههههه))
الكل شاف منظرهم وضحك عليهم
@@@@@@@@@@@
بدا نور الشمس يطلع
@@@@@@@
مزيد بالسياره الجمس
يلا يلا تاخرنا متواعدين مع العيالقبل الساعه 6 نكون في محطت التامينات علشان نمشي سوى
المها متضايقه يمه ترى السيارة فل وما فيه مكان لشنطتي نسيت احطها
الام عصبت :والله من الذكاء الزايد تحطين الاغراض كلها وتنسين شنطتك قعدي مو لازم تروحين
المها :ياربي انا الغبيه استاهل
مزيد مومشكله حطيها مع أي حد عنده مكان
المها :طيب بكلم دلال اسالها(( علشانهم اقرب بيت لهم ))
المها وهي مستحيه طوط طوط
الو السلام صباح الخير
دلال هلا والله صباح الانوار
المها:دلال فشلانه منك بس عندكم مكان في السياره
دلال:طارت من الفرحه ليه بجين معنا
المها:لابس من الذكاء حطيت اغراض الدنيه والاخره في سيارتنا ونسيت شنطتي
نوره :دخلت عرض ريم سيارتها فاضيه اذا سيارتكم ضيق حطوا عندها
ريم :تقول حق دلال عطيني اكلمها
ريم هلا المها
المها اهلين
ريم" انتي من صدقك مضايقه على ذا الموضوع الحين اطرش لك السواق ياخذ ذا الشنطه اللي غاثتك افا عليك بس تخسى ذا الشنطه
المها استانسه مره
طيب استناه وطرشت السواق لها
@@@@@@@@@@@@@
خلاص يا ولدي توكل على الله
سامي :بسم الله
السياره كانت ابداع مستاجرها سامي لان ماعندهم الاسيارات صغار يبوم يروحون بسياره وحده
قدام جالس سامي والاب لافي واسامه الكنب الثاني ام سامي وشهد ومنى
الثالث :نجود وبزرانها يضربون يقلبون
@@@@@@@@@@@@@@
بو مزيد سم بسم الله وتوكل
مزيد توكلنا على الله
وترتيبهم في السياره
الكنب الاول مزيد والاب
الثاني ام مزيد و عبد الرحمن ودلال الشاي والقهوه والرطب وعفسه
الثالث المها ونواف
@@@@@@@@@@
بيت نفل سيار تين لان عقاب مايعرف يسوق مع ازعاج بزران ريم
سيارت عقاب ((الند كروزر) )قدام عقاب وبوه
الثاني الام ونوره ((و الجوال ههه))
و الكنب الاخير دلال ((سياح نياح وسع
سيارت صالح
طبعا ريم وصالح قدام والعيال على كيفهم بين السيتين
@توكلوا على الله وكل السيارات مشوا من عند البيوت وبدوا يمسكون الطريق ويتركون المدينه شوي شوي@



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-02-14, 05:24 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



##الجزء التاسع##

المها تتلفت وراهها وتشوف البيوت في نهايه المدينه
نواف طاير من الفرحه الله الحين بنقصر الصلاه فلله
بو مزيد:حمد الله والشكر الي يسمع يقول يركض على الصلاه
مزيد :ذا حسابهبعدين معي يحسب نفسه صغيروخزه في المرائه
عبد الرحمن والاب والام ضحكواعليه
ونواف تفشل وسكت لانه عارف ايش يقصدون بكلامهم
المها:شسالفه ليه تضحكون
زادو كلهم ضحك على المها اللي صايره مثل الاطرش في الزفه
((ههه المها سبييكه))
جوال مزيد يرن
مزيد اش بس خلوني اكلم الرجال
هلا عقاب انتوا في المحطه
عقاب :لا وانت الصادق احنا على الشارع الثاني نشوفكم بنلف ونجيكم
مزيد:سامي كلمته
عقاب:أي هو معنا وصالح بعد
الطريق اللي انتوا عليه اجسن صدق طويل بس انه مزفت............
المها (ما تدري تش اللي صار لها يوم تذكرة ذاك الشخص المغرورابو سكسوكه وشعر اسود طالع من على جوانب الشماغ (شعر جسمها وقف بما انها تذكرته))
الا سلمى تدق
الو مهيه وصلتوا
المها تونا طالعين من (........)
سلمى ترى خالي عمر من فتره ماشي.......
مزيد طيب مع السلامه
عقاب: مع السلامه
المها طيب سلمى اكلمك بعدين
المها خالي عمر وينه
ابو مزيد عنده شغل في الشركه بخلصه ويجي
@@@@@@@@@@@@@
طا طاط
3سيارات على الطريق عقاب وسامي وصالح
الجوا صار صخب من البواري
والبزران يسلمون وللي مطلع راسه من النوافذ
ودلال تشجع والمهاترد عليها
انواع الازعاج و الوناسه في ذاك الشارع وقاموا العيال يتسابقون بالسيارات
(طبعا بداها عقاب اللي كان يستعرض مهاراته اللي مايشوف يشوف)
حن عووووع وغبر عليهم
سامي افا ودعس وراه
عبد الرحمن عمــــى وراهم يا مزيد مزيد دعس عليه وصار تنافس مين يوصل المحطه اول
صالح عاقل مايسوي ذا الحركات ((عيب عليه رجال متزوج والبزران في السياره))يمشي بسوعه معقوله
والحريم طبعا كل عاده بشويش بشويش((ما ينودون مكان))
ام عقاب:ياولدي لاتروحنا
ام مزيد:صل على محمد شفيك يشويش
بو مزيد يضحك وتذكر ايام الخوالي ايام الشباب
المها :ادعس عليه يامزيد بسرعه
مزيد:ابن ابوي انا تكلمت المها على الحلال انا اول من يوصل
@@@@@@@@@@@@
دلال بشويش
@@@@@@@@@@
اسامه قايم من النوم شسالفه
سامي نام نام بس
بزران نجود خالي خالي هوه هوه
نجود تكفخهم سكتوا سكتوا
@@@@@@@@@@@
كانت الفرحه والوناسه تهم الكل
مزيد يمرعليهم يسابق الريح على 250
عقاب :عيونه على اخر السيارع وطالع المها
@@@@@
سامي ابو ذا السياره اللي انا جايبها
عقاب هدى السرعه لانه حس انه فكره مو معه وبدى يروح عالم ثاني
وصل مزيد للمحطه اول
وبعده سامي وصالح وقاب يمشي على ريش على هونه(تقول سلحفاء )اخيرا وصل
ونزلوا الرجال يسلمون على بعض ويعبون بانزين ويشترون اغراض من البقاله
@@@@@@@@@@
جوال مزيد يرن
هلا خالي وينك فيه
عمر انا ماسك الطريق
مزيد نستناك في المحطه ولا بتتاخر
عمر :انا موبعيد بتستنا استنا يلاسلام
مزيد يكلم الرجال خالي عمر قريب اذا بتمشون امشوا احنا بنستناه
صالح لا وش دعوه نستناه جميع
المها وامها في السياره (شافوا نجودو ريم ينزلون اعيالهم الحمام
الام:يا بنتي بنزل الحمام تبين تنزلين
المها:لا
عقاب يسولف مع الرجاجيل وعيونه على السياره((مايدري يحس انه رحوله مو على الارض (يعني طاااايرررر)وقلبه نبضاته غريبه المها انتبهت له وستحت مووت
عقاب كان رووعه لابس تي شيرت علاقي رصاصي مكتوب عليه بالانقلش بلون ذهبي وفضي)وبرموده وشهره جايبه كله على ورى ولابس ساعه فخمه اسود ونعال سيور )
وعضلات يديه جذابه مووت وثقته في نفسه معطته جمال مو طبيعي .......
وصل عمر المحطه ودلال تقول :عسى ذا خال المها جرررح(عمر كان لابس ثوب مخصر واكمام حايره وبلا شماغ وسلم على الرجال ودلال تطالع
نوره:عمى ان شاء الله خلي عقاب يشوفك والله يدفنك
@@@@@@@@@@@
عمر معلش اخرناكم اعذرونا
العم لافي :لايولدي مافيها تاخير
محمد :عساك افلحت
عمر:حمد الله
وركبوا السيارات ومسكوا طريق البحر
@@@@@@@@@@@@@@@
@بس ناس ماسكين طريق ثاني خااااالص@



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة:سمو, مكتملة, المها, الشوق, ذباحه, عيون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.