آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-14, 09:56 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~ الجـــــــــــــزء العاشر ( 10 ) ~




تقرب واحد من الشباب يلي اتفق مع شلته انه يغربلها ويعطيها رقم موبايله

: يا هلا بهالويه القمر
منى واهي مندهشة : شفيك يافلان .. انت ما عندك خوات ..
عيب عليك
الشاب :
كلهم يرخصون يم رمش عينج
منى واهي شوي وتموت بجي : يا خوي تباعد عن طريجي .. شبقولون الناس لين شافني اكلم واحد غريب .. وثانيا اخواني ثنينهم يايين في الطريج .. تباعد لا تسوي لي مشاكل لو سمحت


الشاب واهو يتقرب الى منى اكثر واكثر

: بستين الف داهية (( وهني ييود الشاب يد منى ))
منى واهي تصارخ

: يالحقيـــــــــــــــــــ ـر وبردة فعل قوية منى تسطر الشاب سطرة قوية خلت كل ربعه يطنزون عليه ويسوون له حركات تدل على فشله في استهداف هذي البنت
الشاب واهو معصب يبي يسطر منى الي وييها كله براءة بس وقف وقالت له : يالدنيء روح احفظ ماي ويهك وتباعد عني لا اخلي الي يسوى والي ما يسوى من امثالك يلتم عليك ويكفخونك لين ما تشبع ويقطونك في السجن يعلك الفقر ..
انت للحين ما عرفت انه بنت منو
الشاب بأستهزاء :
بنت منو يعني ؟؟
منى واهي على احر اعصابها : آنه بنت يلي انت وامثالك يعبدونهم ليل نهار عشان ياكلون من خيرهم ..
فاهم يا تافه
وتوه الشاب بيكفخ منى الي ضربت على الوتر الحساس و الي وقفته عن حده يي علاء الي كان يشوف المشهد من بعيد ويركض بأتجاه الشاب وياخذه من يده ويبطحه في الارض ويطيح فيه تبكيس ومنى تصارخ :
علااااااء كافي بس تباعد عنه عن الفضايح
ويسمع انور صريخ والحالة قايمة فيركض الا مكان الدوشة ويلاقي علاء يكفخ ويضرب الشاب لين ما سال الدم من خشمه وعينه ازرقت من شدة الضربة فيي ويود اخوه ويباعده وينادي على ربع الشاب انهم ييون ياخذونه بس بطيبعتهم خاييفين من تكفيخ علاء لهم ولانهم خافو من نظرته الحادة يوم يهجم على رفيجهم فأنحاشوو ولا بين لهم أثر
انور بتوتر :
بس علاء خل هالحيوان عنك
علاء بعصبية :
انت اتركني خلني اعلمه السنع
منى واهي تبجي :
بس خلااااااص كل الناس متيمعين حواليكم بس خلاص
انور يترك علاء يلي فار من العصبية
ويتقرب علاء من الشاب المطروح على الارض ويفتح بوكه (( محفظته )) ويطلع منها 20 دينار ويفلته عليه واهو يقوله : يود اخذ هالفلوس وروح اشتر لك دفتر بو 200
ورقة عشان ترقم البنات الي مثل ويهك وعلى طينتك يا جليل الحيا يا النذل
وهني علاء يضم اخته الي ميتة رعب ويدخلون السيارة مع انور


وفي الشارع
علاء واهو يطالع اخته من المنظرة


: تعجبيني يا بنت الاصول .. هاي الاشكال اذا سكتي عنهم يزيدون ..
منى واهي ترتجف

: لااا عييلللل اااخللليييه ..
انور

: هههههههههههههههه هوق هوقن الاخت
علاء :
هههههههههههه بس زين سويت فيه من زمان ما كفخت احد
منى واهي تمسح الدموع : ههه ههه ..
تلاقيه سمممممع نصيييييحتككككك
علاء بنظر جد : هالاشكال يا شباب ما ييون بالطيب .. يحسبون بنات الناس لعبة عندهم .. انزين افرض يا اخي ان الي رقمتها اليوم ..
يتقدم لها اخوك او واحد من قرايبك شبكون موقفك
وهني انور يقاطعه
انور : لا هذا احتمال ضعيف .. ليش ما تقول ان اذا رقمت بنت من بنات الناس اليوم .. بكرة اذا تزوجت ولدك يطلع مثلك او بنتك اهي الي تكون بهالموقف ويرقمونها .. سترو على بنات الناس ..
عشان الله يستر على بناتكم
منى واهي تلتفت في دريشة السيارة :
الله كررريييمممم
علاء واهو يتنهد ويذكر اماني في باله : يخفف الجرح الأليم ..
هذا درس له وللي كانو معاه
انور : اي والله ..
انزين روح هذا الطريج عشان نروح لابوي الشركة
علاء بابتسامة : ان شاء الله .. منوي حبيبتي ما تبين تروحين البيت ترتاحين ..
ولا بتيين معانا الشركة ؟؟
منى : لا خوي .. بروح معاكم الشركة ..
ابي اشوف رفيجتي مريم سكرتيرة ابوي
علاء : ههههههه يه في الويه تقولها ..
ما تقول تبي تشوف ابوها
منى :
ههههه حرام عليك اليوم بطوله كنت معاه
علاء : يالله عيل توكلنا على الله


الشلة كلها توها طالعه من المول والحين اهم في المطعم
شيخة


: عاد اقولج شريت كلشي الا الجاكيت الي كنت احلم فيه
رهام بقهر : لانج غبية ..
من متى قايلة تبين تشترين هالجاكيت ولا شريتيه
الهام بابتسامة : شيخو حبيبتي .. اخذي جاكيتي حلالج ..
ادري فيج من شفتيه استخفيتي عليه وتبين واحد مثله
شيخة واهي تعدل شعرها : يه .. انه بنت يوسف الشراع آلبس ثياب ملبوسه .
يخسيج
اماني :
شوف من يتحجى
رهام والهام :
هههههههههههههههههههههه
نورة توها رادة مع سوسن من غرفة السيدات
شهزلان واهي تناظر اختها وسوسن: يامرحبا الساع ..
حياكم نظر عيني
فاطمة واهي تغير نبرة صوتها : يامرحبا الساع ..
حياكم نظر عيني
شهزلان بتعجب : يه ..
شفيج
فاطمة واهي تطالع شهزلان بدلع : شدراني فيج يالدبة .. توه من 10
دقايق كانو معانا بعد شلة الترحيب
سوسن واهي تلم شهزلان : وانتي وشعليج يالحشور .. رفيجتي وتبي ترحب فيني ..
انتي شيحرج
فاطمة واهي تباعد نظرها عن ويه سوسن : انتي محد كلمج .. ويي .. ما اشتهيج ..
لا تكلميني
نورة : هههههههههه شفيكم انتو ..
نسوان ريل
فاطمة كأنها ياهل :
شدراني عنها هذي
سوسن بابتسامه : اذا مضايقج وجودي ..
افا عليج يالغالية ما طلبتي شي الحين اقوم
فاطمة واهي مب مصدقة من زعل سوسن بهالسرعه : يــــــه .. لا يا عمري والله ورب الكعبة كنت امزح معاج ..
انتي شيختنا يالغلا
سوسن بأفتخار :
آدري بس ابيج تقولينها بعظمة لسانج
الكل :
هههههههههه
شيخة بعصبية : انت شفي حبايبك قلت لك 3 صحن باستا و2 مشكل و2
نودلز
اماني شوي وبتموت ضحك على شكل الجرسون المرتبك من شيخة العصبية :
انتي شفيج على الريال خلني اتفاهم معاه
شيخة : هييي انت مافي سمجي ..
سجل الي نبيه لا افقع عينك بهالقلم الي تكتب فيه
رهام ونورة :
ههههههههههههههههههههههه
فاطمة : هيي انتي يالملقوفة الريال توهق منج ..
خلاص بيا روح ييب الاكل
شيخة :
انتي جب ولا كلمة لا أأكلج هالصحن
شهزلان : انتو شفيكم .. كأنكم اول مرة تيون مطعم ..
يا يبة بيوصل طلبكم لا تعصبون
اماني بحنية : شيخة حبيبتي ..
بس له لا تعصبين
شيخة : فديتج بنت خالتي ..
سكتي لا ابط عينج باصبع شهزلانو
نورة بخبث :
شيخة لايكون اليوم ما اتصل حبيبج هالجذي مفورة علينا
شيخة واهي تطالع تلفونها :
لا والله توني مسكرة منه تصدقين
نورة : هيهيهيهيهي ..
بشري ريلج
شيخة : هيهيهيهيهي ..
ليش ريلي جبن
الكل :
هههههههههههههههههههههههه
اماني واهي تضرب بالكاس الي يمها عشان تعلن لهم خبر


تعلن خبر

.. يتراوى لكم خبر شنو ؟؟ نشوف مع بعض




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:58 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~ الجــــــــــــــــــــــ ـــــــــزء 11 ~



اماني
: سمعو حبايبي بعد بكرة آنه بسافر بروح لندن بزور ولد عمتي .. وبظل هناك اسبوعين
شيخة واهي تقاطع اماني : اييييييي ..
عشان تشترين لي الي بقوله لج بعد شوي
الكل يحط اصبعه على ثمه ويقول:
شيخة اصصصصصصصصصصصص
شيخة بقهر :
عشتووووووو هوانم قردن ستي
الكل :
ههههههههههههههههههههههه
اماني : بس له ..
خلني اكمل
نورة :
كملي
اماني : فأبي منكم تدعون الى ولد عمتي .. لانه بيتقدم الى عملية وايد صعبة وان شاء الله تنجح لان قالو له ان نسبة النجاح في هالعملية 20%

شيخة
: الله يكون بعونه ويقومه بالسلامة ان شاء الله
شهزلان بحزن :
ما يشوف شر
فاطمة :
ان شاء الله يقوم بالسلامة ويرد لكم احسن من اول
نورة :
يعل المرض في العدو ولا فيه ويقوم وتفرحون به
رهام :
الله يساعد قلب امه ويصبر قلب ابوه
الهام الي كلش ما كانت في الجو ابدا لانها تفكر بعلاء بس تلفتت الى نظرة سوسن وقالت :
ما يشوف شر يعل العافية تسدد في بدنه
اماني بفرح غامر وييهها الملاكي : تسلمون يالغلا ..
وما تقصرون
نورة واهي فاجة حلجها : هههههههه لا والله لا تسوين نفسج طيبة .. وانتي رادة من لندن تييبين لي اكسسوارات و بلوزات .. وقبعات .. وما اوصيج على (( وتوها نورة بتكمل الا رهام تقاطعها )) :
هييي هييي ما خليتي لي شي انه وخطيبي
الكل :
هههههههههههههههههههههههه
نورة : لا والله حبيبتي .. صوغتي اهي سلامتج ..
تروحين وتردين سالمة غانمة لأهلج وللي يحبونج وهني تغمز نورة الى اماني واماني فهمت قصدها وانحرجت والكل لاحظ هالحركة
شيخة تقطع الكلام وتقوم من مكانها : يسسسسسسسسسسسسسسسس .. يابووووووووو الاكل ..
اضرب بالخمسسسسسسسسسس
الكل :
ههههههههههههههههههههههههه هههه
فاطمة واهي تمسح دموعها : صج متفيجة ههههههه ..
الناس في زلزلة والبنت تدور على ريل
الكل :
ههههههههههههههههه
وبعد هالامسية الروعه الكل رد البيت بعد هاليوم الطوووووووووويل ولي مرت فيه احداث وايد رجعو البنات الى بيوووتهم واهم حاملين شكثر اكياس من جراء شراتهم للاغراض الي في المول

ونيي الى بيت ام خالد
الهام توها راجعةمن الطلعه مع شلتها واهي مب شاغل بالها الا علاء
.. (( شسوي في عمري ياربي .. وشلون هذي تحبه .. مستعدة اقتل الكل عشان رضاك يا حبيبي .. يـــه شلون اقتل الكل .. هذي بنت خالتي .. ورفيجتي .. وحبيبتي .. شلووون .. والله يننتني يا علاء )) الهام واهي مشغولة في التفكير.. ياها صفعه خلت راسها يفتر وتطيح على الارض وتطيح مشترياتها معاها
الهام مع اول اعلان لنزول دمعتها : يبـــــــــــة !!

بو خالد بعصبية
: وحطبة في بلعومج .. شتسوين هالحزة في الشارع يا بنت امج ؟؟؟؟
ام خالد بقهر : بو خالد .. شوي شوي على البنية ..
لا تصب غضبك عليها
بو خالد يدفع ام خالد على الارض بقووووة
الهام واهي تربع عند مكان امها وتلمها واهي تبجي : يمة شفيه ابووي ..
شصاير فيه
خالد بهدوء : يابوي .. خل عنك هالعداوات وهذي الاحقاد ..
شبينفعك كراهيتك لبيت شريف
بو خالد واهو يصرخ : بيت خالتكم اذوني واذوكم .. اكلو حقكم .. ما تفهمون انتو ..
آنه عانيت لين ما كونت نفسي من جد وجديد بذيج السنوات الي طافت منهم
خالد واهو يتقرب يم امه ويشيلها ويطلب من اخته توديها غرفتها عشان ترتاح : يبة .. انت خسرت صفقة من صفقات الشركة .. والي ربحها اهو خليفة الشريف .. وانت نص مبالغك راحت .. وانت تلوم خليفة على انه اخذ الصفقة عشان بس يقهرك .. شهالكلام يايبة ..

بو خالد واهو يطلع من طوره
: آنه ويا بيت الشريف كنا جذي (( وهني يقرب صبعتي السبابة الى بعض بما معنى انهم كانوو متقاربين وايد )) بس اهو الي باعني عشان هالصفقة
خالد واهو يقاطع ابوه : يبة .. لو الكل مكان الشريف جان شفتهم مسوين مثله .. لان مثل هالصفقات ما تتعوض .. والفرصة تييك مرة وحدة في العمر .. واذا ما استغليتها .. راحت عليك .. وانانية منك يايبة اذا تبي كلشي لك ..

بو خالد واهو يفور من مكانه
: وانت من متى توقف بويه ابوك وتعانده .. آنه لما منعتكم من زيارة بيت خالتكم .. كان وياي الحق
خالد بهدوء :
قطع صلة الرحم فيها حق ؟؟؟؟؟
بو خالد ارتبك وما عرف شيقول
خالد واهو يكمل كلامه : يبة انت ما ربيتنا على جذي .. وصلة الرحم واجبةعلي وعليك .. انسى هالحقد الي تكنه على بيت الشريف .. وتصالح معاه ..
ترا والله عايلة كفو
بو خالد يترك خالد لانه بالصراحة حس بالاحراج (( عمري ما حسيت بجذي احساس .. الحين ولدي اهو الي يوعيني وآنه ريال شكبري ولا عمري فكرت بهذي النقطه ))

خالد ما تمالك نفسه وعلى طول ربع عند غرفة اخته
الهام

: ادخل خالد
خالد بابتسامة : هههههه .. حوووووو ..
ساحرة انتي
الهام : هههههههه ..
ليش بعد ؟؟
خالد بضحكة :
لانج عرفتي من ورا الباب
الهام :
هههههههههه احس يا خوي
ام خالد بتنهد :
الله يخليكم لبعض ان شاء الله
خالد واهو يبوس راس امه :
ويخليج لنا ذخر يالغالية
ام خالد بتعجب :
شصار مع ابوك ؟؟
الهام بدت تعرق ومتحمسة تبي تعرف شصاير
خالد يقوم من مكانه : والله يا يمة قلت له ان مالي داعي هالاحقاد الي تكنها الى بيت الشريف .. واهو ما سوا شي غلط ..
وانانية منك اذا تبي كل الصفقات تكسبها وغيرك لا
ام خالد متعجبة من صراحة خالد :
من صجك انت قلت له جذي ؟؟
خالد بأستغراب : اي ..
كلامي مافيه شي
الهام بهدوء :
انزين ابوي وينه ؟؟
خالد :
كاهو في غرفته
وهني الهام ما عطلت اخذت نفسها وراحت غرفة ابوها
بو خالد :
نعم ؟؟
الهام بأرتباك :
هذي آنه يبة
بو خالد بحنية :
شتبين
الهام :
فج الباب ياحلو بعدين قولي شتبين
بو خالد :
هههههه الحين يايج دقيقة
وبعد ثواني
بو خالد يضم بنته ويدخلها الغرفة :
سامحيني يابوج لاني صفعتج
الهام واهي تبجي وتحضن ابوها بقوة : مسموح يا نظر عيني ..
بس مشكور بعد
بو خالد باستغراب :
على شنو ؟؟
الهام بابتسامة :
لاني ماعاد بستخدم ميك آب عطيتني احمرار على خدي ببلاش
الهام وبوخالد :
هههههههههههههه
بو خالد واهو يمسح على خد بنته : فديتج يا بنتي ..
طلعت من طوري في ذيج اللحظة
الهام بتفاهم : يايبة صح كلام اخوي .. خل عنك هالحقد .. وتعال معانا بكرة .. خليفة ريل خالتي عازمك انت واحنا على الغذا ..
يتك الفرصة لعندك
بو خالد واهو مندهش :
خليفة الشريف عزمني اتغذى في بيتهم ؟؟؟
الهام واهي بحضن ابوها : اي يبة .. مو اول مرة يعزمك .. وايد عزمك .. بس احنا ما قلنا لك عشان ما تضايق وتعصب .. بس بما ان الليلة يبتو طاريه ..
فآنه ييت اقولك
بو خالد وعيونه تدمع : والله ريال من صلب ريال .. كل هالسنوات الي آنه احقد عليه .. واهو يحاول استضافتي في بيتهم ..
آآخ على قلبي الاعمى شلون صبر على فراق اخوي وصديقي
الهام واهي تحس بطعم الانتصار : يعني بتيي ويانا بكرة يبة ؟!!!

بوخالد
: اكيد .. بكرة بفتح صفحة يديدة مع بيت الشريف
الهام في قلبها (( هييييييييييييييا )) الهام واهي تنقز على يد ابوها :
اقول يبة ؟
بو خالد بحنية :
لبيه
الهام : ايدك على 150
دينار
بو خالد : حشى ..
مسوية لج طلبية غنم ومواشي
الهام : ههههههههههه .. لا يبة بس مصروفي خلص .. وبغيت اشتري لي ثياب لليامعه .. خبرك انه بنت الصغير ..
مب لعبة
بو خالد : هههههههههههه ..
هاج هذا الشيك
الهام :
اووووه الوالد ترقى قام يكتب على شيكات
بوخالد واهو يسحب من يد الهام الشيك : تدرين .. ييبيه ..
دامج بتتطنزين علي
الهام واهي تتوسل لابوها : لايبة خلاص خلاص ..
والله امزح معاك
بوخالد : هههههههههه .. مع هالراس ..
تفضلي يا بعدهم
الهام واهي تبوس راس ابوها : يعلك العافية ووين ما تروح يسدد خطاك .. ويخليك لنا ذخر ..
ويطول بعمرك
بوخالد :
عشان اعطيج فلوس هههههههههه
الهام : هههههههههههه هذا هو .. يالله يبة استأذن منك .. بس قبل ما اروح .. ادز الوالدة هني لو ما تبيها ..
او عاف الخاطر منها
بو خالد : هههههههههههههههه ..
خلها تيي بنت الاجاويد
الهام :
اوووووكي مستر
تصالحو بوخالد مع مرته وتفاهو ان بكرة بروحون يفتحون صفحة يديدة ينسون فيها كل الاحقاد والكراهية وكل ما بدا غلط من الطرفين


وعدت الليلة على خير على الكل الا إلهام الي ما هدى لها بال ولا غطت لها عيون واهي مشغول بالها على الي شافته بعينها علاء حبيبها علاء
وهني تتذكر إالهام علاء في حياتها

الهام تتذكر علاء ؟؟ شلون وليش وكيف ؟؟ نشوف هالجزء

؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:59 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء 12 ~




علاء بحنية

: يالله اختي .. استرخص منج الحين .. بييج بطمن عليج بعد شوي
إلهام واهي على السرير : لحظة .. منو انت .. وآنه في وين ..
شصاير فيني
علاء : الحين بيي الدكتور وبقولج ..
آنه مب مصرح لي انقل لج ولا شي ثانيا انه ما اعرفج ولا اعرف اي معلومة عنج
وهني يدش الدكتور عليهم
الدكتور فادي العربي الجنسية بس يعيش في فرنسا : اوه .. انتي لسة آآعدة يا آنسة ..
مش أولتلك ريحي نفسك
علاء :
شسوي فيها يادكتور مصرة تبي تعرف شصار فيها
الدكتور : يا آنسة انتي كنتي على محطة الإطار (( اونه القطار )) ومرة وحدة يتك دورة وصداع قوي وطحتي على السكك .. وشافك هالقدع وحملك الى هالمشفى ..
والحين بدي تخبريني عن اسمك وعن بلدك وعطيني اي رقم علشان نتصل بأرايبك ونخبرهم
وهني اخذ الدكتور كل التفاصيل من إلهام وترخص منها عشان ترتاح
الدكتور :
مشكور استاز علاء على المبادرة الطيبة
علاء بتواضع :
اذا ما ساعدت بنت بلادي اساعد منو ؟؟
الدكتور : من طيب اصلك .. يالله ..
اسمحلي عندي بعض المرضى الي علي ملازمتهن
علاء : يزاك الله ألف خير ..

وبعد يومين وصل الخبر الى بيت بو خالد
وفي هاليومين كان علاء على طول يزور إلهام في المستشفى ويهتم بصحتها مما جعلها تحبه وتتعلق فيه واهو كان يعتبرها مثل اخته لا اقل ولا اكثر
إلهام


: ههههههههه .. قول والله
علاء بابتسامه : صدقيني .. يا اختي .. الدنيا مب هينة .. اذا ما ضمنت مستقبلك اليوم ..
رحت فيها من بكرة
إلهام بضحكة :
هههههههههه اي بس مب مثل طريقتك
علاء : يه .. آنه بس احط الفلوس تحت سريري ..
ما سويت شي غلط
إلهام : ههههههههههههههههههه ..
في شي اسمه بنك
علاء : شلي بالبنوك آنه ..
بروحهم معقدين وينهبون الشخص نهاب
إلهام : لا والله احسهم اوكي ..
بنك عن بنك يفرق
علاء : اي صحيح ..
مبين يبة
إلهام هني تبتسم
علاء : يالله اختي اليوم موعد طايرتي .. واخوج بيي اليوم بعد .. ان شاء الله لين رديتي الكويت اشوفج بخير ..
وخطيج السو يارب
إلهام في قلبها (( لا تروح عني يا بعدهم .. وين بتروح وبتخليني بروحي .. آنه دنيتي ولا شي بدونك .. ووين القاك في الكويت .. ما اعتقد حتى اني بشوفك )) : مشكور يا خوي على قومتك فيني وفي مدارتك على صحتي .. والله لو غيرك ..
جان تمقل فيني ومشا
علاء : ههههه ..
مو كل اصابع يدج سوا
إلهام والدمعة في عينها : كثر الله خيرك ..
ويعطيك العافية
علاء :
ويعافيج اختي
إلهام مدت يدها على القلم الي يم التوصيف الي على المكتبة الي يمها واخذته وقالت : تفضل علاء .. هذا رقمي اذا احتجت الى اي شي .. بإتصال واحد ..
راح أوفره لك
علاء بتواضع : لا يا اختي آنه ما احب هالتصرف منج .. انه الي سويته مب لمصلحة منج او شي .. انتي بنت بلدي ..
واذا ما ساعدتج في هالظرف ماكون ريال
إلهام بأفتخار بعزة نفس علاء : آدري فيك ياخوي .. بس انت خذ هالرقم وخله تحت سريرك يم فلوسك الي تيمعها هههههههه اذا بغيت اي شي .. ما بقصرك عليك ..
وانت شيظرك اخذه
وهني علاء يمد يده للورقة بأحراج وياخذها واهو يسترخص ويودع إلهام
إلهام (( ياويل قلبي .. شكثر حس بالسعادة يوم انت معاي .. شلون الحين بتتركني .. شبكون حالي بلاياك وآنه اتحمل غيابك يالغالي ))

هني علاء يطلع من غرفة إلهام وإلهام تهل دموعها الي ما قدرت تسيطر عليهم بوجود علاء
وبعدها يا خالد وتطمن على اخته وبعد اسبوع ردو الكويت وإلهام قالت لخالد عن الشاب الي ساعدها ووقف في محنتها


.. فخالد دار الكويت كلها يدور على هالشخص بس ما لقاه لان المعلومات الي اخته عطته اياه كلش قليلة


وفي هذي الاثناء تتذكر إلهام عطف علاء عليها يوم كانت في المستشفى فنامت على اول ساعه تعلن على انتصاف الليل
اما خالد فأهو مقرر في نفسه


(( دام ابوي خلاص نسى كلشي عن بيت خالتي عيل بقول لامي انها تتقدم لطلب يد بعد عمري سوسن .. آآخ عليج والله ذابحتني .. وينج عني كل ذي السنين ))

وعلى أول خيط من الخيوط الذهبية الصادرة من الشمس ينعلن يوم جديد على البلدة الحبيبة
وفي بيت علاء


علاء واهو يصارخ

: نوروووووو يالله عاااد تأخرت عن شغلي
نورة واهي تاخذ جنطتها وتركض يم علاء : علامك انت .. باجي على شغلك نص ساعه شفيك ..
شتبي مني ؟؟
علاء :
متى بتسافر الحب ؟؟
نورة واهي بنبرة حزن :
بكرة
علاء مندهش :
من صجج ؟؟؟؟؟؟
نورة واهي تهز راسها
علاء : عنبوووووو ..
شفيها ذي مينونة
نورة باستغراب : لا والله وتبيها مجابلتك ليل نهار ..
الحين اهيا في اجازة من اليامعه يعني لازم بتسافر او بتسوي شي
علاء :
انزين عاد لا تموتين علي
نورة :
هيهيهيهيهي سخيف
علاء واهو متردد : انزين ابي ..
ابي
نورة بخبث : لا تقول تبي تكلمها ..
لانك تدري شبكون الجواب
علاء واهو يتأفف : مالت عليج ..
انزين خذي هذي الرسالة وعطيها اياها
نورة : الساعه الحين 6 الصبح .. والناس نايمين .. وآنه دوامي بعد ساعه .. وما برد الا هلكانة وعلى طول برقد .. وما بقوم الا على اذان العشا .. واهي بتكون في المطار طبعا ..
شلون بعطيها اياها يا حظي
علاء واهو يتقرب من اخته : ما اعتقد .. لان الي يبي يسافر يقعد يحاتي كلشي .. فأكيد اهي الحين صاحية ..
اتصلي لها وشوفي
نورة واهي ترفض وتبتعد عن اخوها : علاء .. مينون انت ..

علاء بقهر

: اي مينون .. يننتني .. ما خلت لي عقل .. كل عقلي وتفكيري وقلبي لها
نورة :
يلعن يد الحب دام جذي يسوي لبني آدم
علاء : ههههههههههههه اي والله .. يالله عفية خيووو ..
اتصلي لها
نورة بإستسلام : ايدك على 20
دينار
علاء :
اففففففف ما تسوي لي خدمة الا اذا تقبض مني فلوس المطروقة
نورة بخبث :
بتعطيني ولا لأ ؟؟
علاء : هاااااااااااااااااج ..
اتصلي يالله
نورة : هههههه ..
ان شاءالله واذا زفتني بقولها هذا علاءووووو المينون
علاء بإبتسامة :
آآآآآآآآآخ
وهني تدق نورة على اماني
اماني واهي تتثاوب :
أهلا
نورة بمرح : صبحج الله بالخير ..
ياطويلة العمر
وهني وفي هذي اللحظة علاء يطلب من اخته انها تحط المكالمة على السبيكر
اماني وصوتها التعبان على السبيكر :
صباحج نور يا بعد عمري
علاء في قلبه (( مالت عليج امانيوو .. الحين آنه المفروض الي تقولين لي هالكلام لان آنه الي جريت هالباهتة بأنها تتصل لج .. ))

نورة

: انتي صاحية
اماني بمزح :
لا مينونة مثلج
نورة وعلاء :
هههههههههههههههه
نورة تأشر لعلاء انه يسكت :
هههههههههههههه اقصد انتي قاعده
اماني من سمعت صوت علاء وقف قلبها وما تكلمت
نورة : ألوووووووووو ..
اموووووووون
اماني واهي ترتجف :
معاج علاء ؟؟؟
وهني علاء مات من يوم سمع اسمه على لسان حبيبته
نورة واهي تغير ويها عن علاء : لا مب وياي ..
ليش وحشج
اماني واهي تتهند وكأن هم وانزاح : افففف .. ريحتيني ..
انزين شتقولين مساعة ؟؟
نورة واهي تشوف اخوها :
اقولج انتي قاعده
اماني بروح فكاهية عشان تينن نورة :
لا واقفة
نورة : ههههههههههههه صج سخيفة .. يالبايخة ..
اقصد هل اني وقظتج من النوم
اماني واهي تستفز نورة : ههههههههه ..
لا يبة عندي منبه
نورة : صج انج سخيفة وتافهة ومالج طعم ..
ويالله باي
وهني نورة تنقهر من اماني وتسكر الخط بويهها
وعلاء يي الى نورة
علاء بضحكة : هههههههههههههه ..
زين تسوي فيج
نورة بقهر : مالت عليك وعليها .. جليلين الحيا ..
قاعده تستخف بدمها الآنسه
علاء : فديتها .. وفديت دمها العسل ..
مب مثل بعض الناس ههههههههههه
وفي هاللحظة اماني كانت ميتة ضحك على عصبية نورة فردت اتصلت لها عشان تعتذر منها (( يحليلها طيبة ))

نورة

: كاهي اتصلت .. ما برد عليها لين ما تتعلم شلون تحاجي الناس
علاء :
يالله عن الدلع ردي عليها
نورة :
مب رادة
علاء : انا الى الله ..
ردي لا اعلم عليج عند الوالد يوم تحرقين شماغه اليديد
نورة بعصبية : صج انك .......
شقول بس
علاء بضحكة : خخخخخخخ ردي عليها يالله ..
لا تخلينها تنطر وايد
نورة :
عشتو وهني نورة ترد على اماني
اماني واهي بصوت مخنوق لانها ميتة ضحك : هلا عمري .. آسفة خيتووو ..
بس كنت ابي ازعجج وانرفزج مثل ما تسوين فيني هههههههههههه
نورة : مالت عليج ياذا الويه ..
جذي تسوين فيني لكن ماعليه ما بقولج الشي الي كنت داقة عشانه
اماني بتلهف : شنوووو .. علاء صاير فيه شي .. متعور .. تعبان ..
مريض
علاء واهو شوي ويسيح على وله حبيبته عليه (( ويلي عليج يا قمر .. هالقد تحاتيني ))

نورة

: تفضل هذي .. لا علاء جنه البخت .. حصان يربع .. مب آدمي
أماني : دوم مب يوم .. انزين انتي مساعه يوم تتصلين شكنتي تبين ..
آمري
نورة بأهتمام : عندي لج مرسول ..
تبينه
أماني واهي تحاول تخفي تثاؤبها : انزين .. يبيه .. وتعالي قعدي معاي (( وهني اماني تشوف الساعه وتقول : بعد ساعه بتروح الشغل خلها تقعد معاي )) :
حياج البيت بيتج الحين بيي بفج الباب اوكي
نورة : ويهج .. تبين بيتنا يذبحوني ..
بعطيج الرسالة وانه بيي بتيهز للدوام
اماني بكسل: على راحتج ..
يالله سي يو
وهني نورة تسك التلفون وتاخذ الرساالة من علاء وعلى طول تروح بيت اماني يلي فجت الباب وسلمتها الرسالة وريعت الفيلا وتيهزت للشغل وعلاء بعد ما عطل اخذ نفسه وراح الدوام
واماني اخذت الرسالة وخلتها تحت وسادتها عشان اذا صحت تقرأها بأهتمام مع ان ياها فضول انها تشوف الرسالة .. بس ما حبت تستعيل


وعند الساعه

9 الصبح ننتقل الى بيت ام محمود الا اهي ام رهام
رهام بضحكة : برهووووووم .. يوز له ..
بتيي بيت خالتي؟؟
ابراهيم وهو يتكلم من خشمه لانه رهام وقظته من النوم واهو يكلمها من التلفون : رهاموووووو .. شفيج انتي .. ياهل ..
موقظتني من النوم عشان تسأليني هالسؤال
رهام وهي تقصر من حسها لان اخوها محمود قاعد يمها : حبيبي شفيك .. اليوم على قولة إلهام بنت خالتي ان العايلتين بتتصالح ..
تعال معاي ارجوووك
ابراهيم : افففففف .. شفيج بتذبحيني والله ابي انام ..
رهاموووو سكري الخط
رهام بلعانة : مب مسكرة شي ..
واليوم تمر علي وتيي تاخذني عشان نروح بيت خالتي
ابراهيم واهو يقوم يشوف الساعه : ممممممممممالت عليج ..
تأخرت عن الدوام
رهام : هههههههههههه .. عيل ليش متصلة لك يالغبي .. مب عشان العزيمة لانك عطيتني موافقتك امس ..
بس ابي اوقظك عشان الدوام هههههه
ابراهيم واهو متلخبص : يالله باااااااااااااي .. بفصلني فيصلووو اليوم


(( فيصل رئيس ابراهيم في الشغل ))
رهام

: هههههههه بايات حبيبي بايات ههههه


وهني رهام تسكر التلفون وتحطه على قلبها وتقول

: امووووووت فيك يابوخليل
محمود : هههههههههه ..
ما آقدر آنه على الحب
رهام بأحراج : يعني الحين انت ما تحب .. كاهي مرتك مع دبتها .. تتغزل فيها يمنا 24 ساعه ..
ما اشوف قلنا لك شي
محمود : فديتها والله .. للحين ما صحت من النوم هذي ..
وحشتني موت
وهني غادة مرت محمود تنزل من الدري شوي شوي : لا صحيت ..
كاني هههههه
محمود يلف ويهه بأتجاه مرته وتتلألأ عينه بالملاك الي يشوفها .. وكأنه اول مرة يشوفها



(( محمود .. شاب ذو اخلاق رووعة .. وجمال لابأس .. متزوج من احلى بنات عايلة ابوه واهي غادة .. نشأت بينهم علاقة حب قوووية بعد الزواج .. والكل كان مستغرب من هالشي .. لان محمود ما كان يبيها ولا اهي تبيه .. بس النصيب المكتوب .. غادة .. بنت حبوبة .. تينن الي يمها بأخلاقها وجمالها الملاكي .. واهي حامل الحين وفي الشهر السابع ))

واهني يركض محمود يم مرته
محمود واهو يلهث


: فديتج يم راشد .. شوي شوي
وهني غادة تمسك يد محمود : علامك حبيبي ..
مب اول مرة انزل من الدري
محمود بحنية :
حبتج العافية يا بعد عيني
يوصل محمود مع مرته الى مكان ما قاعده رهام
غادة بابتسامة :
صبحج الله بالخير يا حماتي الغالية
رهام واهي تساعد غادة في انها تيلس : يصبحج بالنور يالغلا .. شخبارج وشخبار ولد اخوي رشوود (( وهني رهام تضرب بطن غادة ))

محمود بعصبية

: يعل يدج الكسر يا رهامووووووو
رهام واهي تضحك : انه ضربت بطن مرتك ..
ما بطيته
غادة : ههههههههههههههه ..
شفيك عليها يابوراشد
محمود واهو يمسح على بطن مرته :
عيل اخليها تعورج وتعور ولدي
غادة واهي تاخذ يد ريلها وتبوسها :
ما عاش من يعورني ويعور ولدي وانت موجود
محمود بأبتسام : يعل عمرج طويل يالغالية .. اصلا من يقدر على رشود .. كاهو في بطنج .. واهو يكفخ امعائج ..
شلون اذا طلع
غادة : هههههههههههههههههههه ..
فديتكم والله
رهام واهي تربع لغرفتها :
فديت الحب والي يحبووون آنه
وهني محمود يرمي على رهام واهي ماتدري وسادة من وسادات الكراسي الي يالسين عليها وغادة تضحك على خبالهم
رهام : آآآآآآآخ ..
يعل ايدك الكسر ان شاء الله
محمود :
يد ابراهيمو ولا يدي
رهام بعصبية ترد تقط الوسادة على محمود :
يالسخيف هاااااك
وهني محمود ما لاحظ الوسادة وتيي في ويهه وكان شكلة مضحك من قلب
غادة ورهام :
هههههههههههههههههههههه
وتوها رهام بتدخل غرفتها الا ام ردوح شيخة تصتدم في اختها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء 13 ~




شيخة وشعرها المنفوش من النوم

: يعلج العمى ما تشوفين
رهام : هههههههههههههههههههه وانتي خليتي شي اشوفه .. مع هالشعر ..
الشمس المشرقة
شيخة ركضت يم المرايا المركونة في احد زوايا الفيلا : يمـــــــــة ..
شنو هذا
رهام : هههههههههههههههههه .. شدراني فيج ..
روحي مشطي هالليف
شيخة : ليف ويهج ..
حرير طبيعي
رهام بضحكة ساخرة : اي حرير تقصين على عمرج ..
كاني اشوف قمل يعرقلون لبعض على راسج ههههههههههههههه
شيخة بعصبية :
قمل في شعرج يالهيلق
رهام واهي تسكر باب غرفتها :
الهيلق ريلج يالباهتة هههههههههه
وهني شيخة بسرعه تعدل شعرها وتروح يم اخوها ومرته وتصبح عليهم
محمود : يا حيالله بشواخ .. شلونج ابوي شخبارج .. شخبار الشغل معاج ..
للحين تسوقين دبابات
شيخة واهي تلم مرت اخوها : شخبار غدوووي .. آنه ما اكلم هالثور الي يمج اووكي .. شخباار حبيبي رشووود .. يعل عيني ما تبجيه ..
بعد جبدي
محمود واهو يمثل دور الغيران : هييي انتي .. آنه هني ..
خلي مرتي في حالها
شيخة واهي تروح يم اخوها وتلمه بقوة : شخبارك حبيبي .. عساك بخير .. وشخبار الدوام معاك .. اشوفك اليوم للحين قاعد هني ..
يلا روح دوامك تراك ملوع جبدي بقعدتك
غادة : ههههههههه .. حووو انتي ..
خلي ريلي احسلج
شيخة :
طلع لها لسان هالعقربة بعد
محمود : العقربة انتي يم راسين .. تباعدي ذاك الصوب ..
ابي اكلم مرتي
وهني محمود يدز شيخة على الارض واهي تربع عند رجل اخوها وتمسكها وتقول : ارجوك يا روميو لا تتركني لهذه الوقحة .. انها لا تستحق نظرة من عينك ..

محمود واهو يباعد ريله

: الوقحة انتي ههههههههه يالله قومي مشطي هالليف المركب على راسج
شيخة : محد ام الليف الا مرتك .. البقرة الضاحكة ما عندها الا ههههههه و ههههههه .. شفيج غتمة انتي ..
ما تعرفين تتكلمين
غادة : شسوي فيج اخاف ارد عليج تعصبين .. او اسكت وتزعلين ..
فضحكت على خبالج يالكريهة
شيخة واهي تبوس راس اخوها ومرت اخوها :
هههههههههه يعل الله يطلع هذا الي في بطنج وييبج ويوديج بطراقات وينتقم الى عمته
محمود وغادة وشيخة : هههههههههههههههههههههه



ونيي لبيت بو علاء
ام علاء


: نانسي . نانسي .. نانسي وويعه تاخذج
وهني الشغالة تركض الى ام علاء
نانسي :
نأم ماما
ام علاء : ماما في عينج ..
برزتي الريوق
نانسي واهي تنزل راسها :
اي ماما
ام علاء : انزين روحي رتبي غرفتي بسرعه ..

نانسي واهي شوي وتبجي

: حاضر ماما



وهني ام علاء تنزل الى غرفة الأكل وتقعد تتريق
فاطمة تيي يم امها وتبوس راسها


: صبحج بالخير يالغالية .. شخبارج
ليلى :
شعندج متشققة وطايرة من الفرحة
فاطمة واهي وكانها ولا تسمع امها :
لانج ويه خير علي يا اعظم ام
ليلى واهي مستغربة من طيبة بنتها المفاجأة لها : لا والله .. ناوية على شنو يا فطوم .. تدلعيني من الصبح وتصبحين علي بعد .. وتقولين اعظم ام ومادري شنو .. شفيج ..
شتبين
فاطمة بكل برود :
بنت وتصبح بويه امها القمر ياحلو فيها شي
ليلى زادت حيرتها وعصبت : انتي شفيج .. ما تقولين لي شتبين ..
لا تدخليني في دوامات كلها مجاملات وكلام عسل وبعدين تصدميني بلي تطلبينه
فاطمة بكل هدوء واهي تفطر : علامج يالغالية .. لا ابي منج شي ولا هم يحزنون بس اصبح عليج ..
اذا مضايقج وجودي ومنكد عليج صبحيتج بمشي عنج
ليلى :
الدرب الي يودي وما ييب
فاطمة بأستغراب واهي تقوم من الكرسي : يمة شفيج .. اصبح عليج قلتي مصلحجية والكلام الا اقوله اهو مجاملة .. ليش انتي جذي .. قولي صبحج الله بالنور حياج تفطري معاي .. مب تتكلمين معاي جذي ؟؟؟؟!!!!!

ليلى واهي تتكلم بأشمئزاز

: دامج ما تتحملين مني الكلام .. ليش تيين وتحاجيني .. يالله اطلعي برع لا تعكرين علي مزاجي
فاطمة واهي معصبة : والله لو ام غيرج .. جان يات لبنتها وحضنتها وباستها ودعت لها بالتوفيج في يومها مب انتي تنفرين ولادج منج ..
الله يهديج بس يا امي
ليلى بلا اهتمام تكمل فطورها ولا عليها من احد


فاطمة جرت اذيال الهزيمة وربعت الى غرفتها عند شهزلان وقالت لها على كل شي
شهزلان بحيرة


: انتي كنتي تبين منها شي ؟؟
فاطمة : لا والله يا اختي ما ابي الا رضاها .. ليش تعاملنا جذي ..
والله حرام عليها
شهزلان واهي تمسح على يد اختها وقالت لها خطة


وهني شهزلان تطلع من غرفتها وفاطمة تطالع الي بصير
شهزلان مرت على امها وطافتها وهني انتبهت ليلى
ليلى


: شهزلانووو .. ما تشوفين امج قاعده في ويهج ولا حتى تصبحين بويها
شهزلان تسوي روحها ما شافتها : اووووه ..
منو انتي ؟؟؟
ليلى واهي تضحك : هههههه .. لا والله ..
شناوية عليه يا شهزلان
شهزلان بنبرة جد :
قلت لج منو انتي ؟؟
ليلى بعصبية : آنه امج بعد منو ..

شهزلان بهدوء

: زين عرفتي انج أمي .. اذا عرفتي اني بنتج وان لج ولاد ذيك الساعه اذا مريت عليج بصبح بويهج .. والحين .. اخليج تكملين فطورج .. باااااي
ليلى واهي تقوم من مكانها : سود الله ويوهكم .. الله ياخذكم ويفكني منكم .. يعلكم المرض ان شاء الله ..
حتى في الصبح نكد
وهني تركض شهزلان على شكل دائرة وتدخل من باب غرفتها الي يطل على حديقة الفيلا
شهزلان واهي تمسح جبينها : شرايج ..
هههههه
فاطمة :
عيب عليج تسوين جذي
شهزلان : فاطمة !!!!!

فاطمة

: ليش فاجة عينج وتناديني جذي .. اي عيب عليج جذي تسوين
شهزلان واهي ترتب اغراضها : بقولج شي ..
تدرين ان هالموقف الي شفتيه ينعاد كل يووووم
فاطمة واهي مب مصدقة :
اي صدقتج عاد
شهزلان بكل ثقة : على راحتج ..
بس حطي في بالج ان هالموقف ينعاد كل يوم امام عينج بس انتي شكلج ما تنتبهين فهالجذي بغيت انبهج اليوم
فاطمة واهي تسخر من وضع حياتهم : فيلا وجاه وفلوووس لو تنحرق من اليوم لباجر ما تخلص .. وام ما عندنا ..
ياويلي من سخرية الزمن
شهزلان واهي تبدع بالفلسفة : هذي مب سخرية الزمن هذي سخرية القدر .. بأنه سخر لنا كلشي واحنا مب مستمتعين فيه بسبب عدوم وجود ام في حياتنا عدم وجود حنان يغطي علينا عدم وجود حب يلمنا .. الكل يحسدنا بالخير الي احنا فيه ..
مايدرون ان هالبيت كله ما يسوى الا بوجود عايلة متماسكة افرادها اب وام وعيالهم وكلهم قلوبهم على بعض ومتحابين مب مثل امي
فاطمة ساكتة تحب تسمع مداخلات اختها
شهزلان واهي تعدل التحف الروعه الموجودة على رف مكتبتها المليئة بالكتب :و للأسف بنات بمثل عمرنا ما عندهم ام تدعمهم .. مجرد صورة بلا قلب .. وبنات امهم كانت تملي عليهم دنياهم بس مب وياهم وحاسين بطعم الغربة .. والله دنيا .. انه دخلت ال19 من عمري ولو اسأل امي ما تعرف .. نورة تمشي في ال 21 ولو تسألين امي بتقولج نورة في الثانوي .. رجاء الي عمرها 22 وعندها بنت لو تسألين امي عنهم بتقول منو ذيلا .. انتي دخلتي ال17 وامج ولا تدري فيج ولا في احساسج تجاه اي شي .. انور ومنى الي اصغر منج بسنة بس يتساؤلون كل يوم وين امي وينها عنا .. ليش ما تحبنا .. ليش ما تبينا .. علاء الا اهو علاء الاقرب شخص لأمي تعامله كأنه غريب ..
والله اخوي يكره تصرفاته كافي كل الي سببته الى ولدها الحين بتيي تظلم علينا حياتنا
وهني شهزلان قعدت تبجي من الحزن الي فيها وتلحق عليها فاطمة
فاطمة واهي لامة اختها : شهزلان .. شهزلان .. شفيج حبيبتي .. ردي علي .. توج من شوي تسولفين وتتكلمين معاي ..
شفيج مرة وحدة انقلبتي
شهزلان وويها مكسو بكل معاني الحزن : فاطمة آنه يتيمة بلا أم .. مع انها ويانا وحاضرة ويالسه معانا .. بس ما احسها انها امي .. اذا رحت اتكلم معااها .. تزفني وتناجرني .. واذا ما فيستها .. تعصب علي .. والله ما ابي الا حنانها .. ما ابي الا دفء حضنها .. ما ابي منها شي غير .. ما احس ان امي عايشة بينا .. امي ماتت ماتت .. وياليت ذقت من حنانها لو قطرة ..
آآآآه
وهني فاطمة تضم اختها بكل قوتها لانها تحس مثل هالاحساس بالضبط وتقول : آآآه يا يمة .. شقد قلبي حامل على تصرفاااتج .. شقد قلوب ولادج حاملين عليج يايمــــــــــــــــة



((فاطمة تشهق شهقة قوية ومن قوتها حست شهزلان لها وليلى حست بشي ينغزها في قلبها وياها احساس ان صاير شي في وحدة من بناتها بس بدت تكابر وما تبي تروح تشوف شصاير فقامت راحت بدلت هدومها وطلبت من السايق يوصلها الى بيت رفيجتها عشان تبتعد عن هالموقف .. والله قلبج قاسي يا ام علاء ))

وقعدت شهزلان تواسي اختها بهمومها وفاطمة تسلي هي الاخرى لاختها همومها

ننتقل من هالحزن الكئيب الى بيت اماني
احمد


: افففففف .. متى تخلص العطلة عشان اتخرج
محمد : بتخلص يابو يسوف لا تحاتي ..
هالكثر تحب فراجنا
احمد واهو يبتسم بطريقة غريبة : اكييييييييد ..
ابي افتك منك انت بالذات
واهني يي خليفة بو محمد
بو محمد بابتسامة : يالله صباح الخير .. لا تبدون مناجر .. حشا مب رياييل ..
فار وقطو
احمد ومحمد : صبحك الله بالنور ياطويل العمر .. حياك افطر معانا


يي اماني وسوسن الي واصل الطرب لهم للألف : جيتك على الموعد ولا جيييت وش مانعنك
وتيي اماني وسوسن ويبوسون راس ابوهم ويقعدون
واحمد ومحمد يكملون : كأنك على الموعد تخليت ..
ياويل الي عاشقنك
الكل :
ههههههههههههه
بو محمد :
لو تقدمون في هذا البرنامج الي اسمه سطار اكاديمي مادري شنو
واحمد يتدخل :
ستار اكاديمي يبة
بو محمد : الا اهو ..
جان والله قبلوكم
محمد بكل ثقة : اذا يبون احلى صوت نجم خلهم ياخذون الوالد ..
صح ولا لأ يا شباب ؟؟
احمد : اي والله ..
اول مرة تصدق في حياتك
اماني تهز براسها وسوسن تقول :
اذا تبي البرنامج يفشل خلهم ياخذون احمدو
الكل الا احمد :
ههههههههههههههه
احمد بهدوء : يالله خير خاتمة خير ..
خلوني اتفطر واقوم عندي شغلة صعبة
بو محمد بابتسامه :
خير يا آخر عنقود شعندك بعد الفطور
احمد بضحكة :
بتحايل عليك عشان تعطيني فلوس
الكل :
هههههههههههههههههه
بو محمد يلتفت الى بنته اماني الي كانت تشرب الشاي بهدوء :
أماني
أماني تنزل الكوب من يدها :
يالبيه
بو محمد بابتسامه :
برزتي اغراضج عزيزتي
اماني : ايه ..

بو محمد

: عيل آنه بقوم اخلص كم شغلة وبرد لج المغرب نصلي واحنا طالعين للمطار
اماني بتكدر لانها بتفارق توأم روحها :
صار يبة
بومحمد يكمل فطوره مع عياله ويطلع من البيت
سوسن كانت مع محمد في الميلس يطالعون التلفزيون
سوسن بأهتمام واهي تقصر على صوت التلفزيون :
محمد
محمد واهو يلتفت لأخته :
هلا
سوسن بجد :
شخبار مريم ؟؟
محمد تغيرت الوانه ..
وقام يتأتأ في كلامه
سوسن : للحين مخلي البنت معلقة ..
ما فاتحت ابوي بالموضوع ؟؟؟
محمد واهو بدى يعرق :
من فضلج سوسن غيري الموضوع
سوسن بجد اكبر : لمتى بتخلي البنت جذي .. والله حرام عليك .. صار لك اكثر من سنة وانت معلق البنت بهالحالة .. يا اخي كلم الوالد واخذ موعد مع اهلها.. مايصير جذي تسوي في نفسك وفيها ..
ليش تدمر علاقة طاهرة بينكم ؟؟
محمد واهو يقوم من مكانه : شوفي آنه عمري ما تدخلت في حياتج .. ولا سمحت لنفسي اني حتى اسألج سؤال يتعلق بخصوصياتج .. فبما اني فتحت قلبي لج وقلت لج عن موضوع مريم فما ابيج تاخذينها علي نقطة وكل شوي تفاتحين بهالموضوع !!

سوسن بحنان وألم

: يا اخوي اقعد .. والي تبيه راح يصير
محمد واهو يسمع كلام اخته فيقعد وهني سوسن خلت يدها على ظهر اخوها وقالت : انت ريال ومن صلب ريال .. دافعت عن شرف بنت .. لا تعرفها ولا تقرب لك بشي .. من نظرتك الاولى لها كنيت لها حبك الصافي ومن كلامك عنها احس انها تبادلك هالشعور .. ياخوي انت مب صغير .. انت الحين دخلت ال25 وللحين ما عندك ونيس بحياتك .. ولا احد يضوي لك دربك .. كلم الوالد عن هذي البنت والعايلة الي تنسب الها .. واخذ موعد في نفس والوقت وتقدم لها ..
والله يقدم الي فيه الخير
محمد وكأنه حمل ثقيييييل انزال من ظهره :
تهقين يوافق
سوسن وويهها يتبشر بالفرح : لا بكيفه عيل ..
اكيد بوافق
محمد : هههههههه ..
الله يخليج يا سوسو لولاج بس جان انا ضايع
سوسن بأحراج : ومن لي غيرك ياخوي ..
اذا ما تمنيت لك السعادة اتمناها لمن
محمد واهو يلم اخته : يخليج ربي يالغالية .. يالله استرخص منج آنه بروح الشركة اشوف اخبارها ..
تلاقين الوالد عافسها عفاس على المعاملة الي خاشنها بداري
سوسن : ههههههههههههههههه ..
إلحق عليه لا يكنسل السفرة واماني تقتلك
محمد : ههههههههه ..
يالله تامرين على شي
سوسن بابتسامة :
ذكر الله
محمد : والنعم بالله ..
مع السلامة
سوسن : الله يسلمك



(( مريم بنت طيبة وحبوبة صار لها موقف مع محمد واهو انها كانت في الحديقة تمشي مع خواتها وفجأة مر عليهم شخص وسرق جنطتها الي كان متدلدلة في طرف يدها ومحمد لاحظ شحوب البنت واهي تأشر على السارق فيركض محمد ورا هالريال ويصيده وياخذه للشرطة ويسلم الجنطة لصاحبتها الا وهيا مريم .. ومن هذا الموقف تصادف وجودهم مرة ثانية في نفس المكتبة العلمية الي كان محمد يتردد لها .. فشافته وتكلمت معاه وشكرته على الموقف الانساني الي ما راح تناسه ابدا .. فبذيج اللحظة انفتح قلب مريم الى محمد والحال نفسه للعاشق محمد فبعد القليل من اللقاءات البسيطة بين محمد ومريم في المكتبة شعورو انهم توأم روحي وكل واحد يكمل الثاني بس لا مريم باحت بهذا الاحساس ولا محمد لانه ماكان متأكد وكل هذا وصل الى سوسن .. وتعرفت سوسن بمريم واعجبت بأخلاقها وجمالها الروعه وتعلقت فيها من اول لقاء فهالجذي على طول تفاتح محمد بالموضوع عشان يكمل دينه مع من يهواه قلبه ))



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:02 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء 14 ~


وفي بيت بو محمود
رهام واهي شوي وتدخل داخل التلفون


: إنت شفييييييييك ؟؟ شلون ما تقدر تيي
ابراهيم واهو يمثل دور المضغوط : عندي شغل لراسي .. مسامحة حبيبتي .
ما اقدر امر عليج
رهام بقهر : شلووون ما تقدر تمر علي .. شيخوو ماخذة سيارتي ومحمود راح مع مرته .. وامي وابوي تجدمو واهم الحين في الدرب ..
وانه هني بروحي في البيت انتظررررررررك
ابراهيم واهو شوي وينقطع ضحك على عصبية خطيبته : رهام شفيج .. آنه قايل لج الحين ان عندي شغل لراسي ..
ما اقدر اتركه
رهام واهي مستسلمة :
اففففف يعني بنت الشراع الحين بتروح بتكسي
ابراهيم واهو يدق باب فيلا بو محمود : يالله حبيبتي .. تدبري امرج ..
آنه مشغول الحين باااي
رهام اهي شوي وتصيح : لا ابراهييمووو ارجووك لا تهدني .. كا في واحد يدق الباب .. يمة شسوي ..
ابراهيم لا تسكر الخط ارجووووك
ابراهيم يسكر الخط بويه رهام
رهام واهي تبجي : مالللللللللللت عليك ابراهيموو .. ما اطيقك يا ثقيل الدم ..
ولاني رادة على اتصالاتك يالماصخ
تتقدم رهام لعند باب الفيلا ومن ورا الباب بصوت خايف :
منو ؟؟
ابراهيم واهو يغير صوته :
فجي الباب لا اكسره على متونج
رهام بخووف :
تباعد عن البيت لا ادق على الشرطة
ابراهيم واهو يدق على الباب ويحاول يدفعه : فجي الباب قلت لج .. آنه ما تهمني الشرطة ولا غيرها .. (( وهني يتكلم بصوته الحقيقي ))
ههههههههه لأني ياي اخذ خطيبتي وحبيبتي
وهني رهام تقط نفسها على الارض وتقعد تبجي من الخوف
واهني ابراهيم خاف من تصرف رهام ..
لانه متعود ان رهام راح تتقبل هالشي بصدر رحب
وكلما ابراهيم يبي يفج الباب .. بس مافي امل .. مقفول .. فحاول انه يشقح وينط السوار الي يحيط بالفيلا .. فنط وشاف حبيبته بأحلى زينتها .. وبأحلى ملابسها ..
يالسة على الارض وواضعه يدها على ويهها وتشهق من البجي
ابراهيم واهو يتقرب من رهام ويلمها بكل قوته : شفيج حياتي ..
شيعورج
رهام واهي مب راضية تتكلم واهي على صدر ابراهيم تضربه عشان يبتعد عنها
ابراهيم واهو مب راضي يترك رهام : عمري رهوووم شفيج .. والله ما كان قصدي اني اسوي لج هالمقلب عشان اخوفج ..
لا تسوين في عمرج جذي يابعد روحي
وهني رهام بدأت تتكلم بتقطيع في الاحرف من زود الشهقة : ها ها تحسب نفسك خفيف .. ها طيحت قلللبي .. تباعد عني ..
هاها مابيك
ابراهيم واهو يلم خطيبته بحنان وتدمع عينه : هههههههه .. فديتج والله يالغالية .. عسى قلبي ولا قلبج .. لو شنو تقولين لي .. بظل ابيج .. وابيج ..
وابيج
رهام بصعوبة تبتعد عن ابراهيم واهي توقف .. اخذت نفس وتكلمت ودموعها على خدينها والكحل السايل الي ملوث جمالها : ابراهيم !! تحسبني ابجي على الحركة الي سويتها .. هيهات .. ما ازعل منك حبيبي .. بس آنه صادني موقف جذي .. قبل يوم كنت صغيرة .. كانت امي تطلع مع شيخو وابوي لبيت يدي .. ومحمود يطلع مع ربعه .. وآنه بسبب عنادي اظل بالبيت بروحي .. ويوم من الايام .. دق شخص ما اعرفه الباب وابتسم لي بأبتسامة غريبة .. وسألني هني ابوج .. قلت له لأ .. ورد علي السؤال هني امج .. قلت له لأ .. قالي .. انتي بروحج هني .. قلت له اي .. وما شفت الا واحد ميودني من شعري وقاطني في الحوش وانضرب راسي بعمود المصباح وما شفت نفسي الا على سرير المستشفى وظليت في غيبوبة لمدة اسبوعين .. والريال الي سوا لي جذي .. شاف الدم ينزف من راسي .. وبدل ما يتصل على الطوارىء .. اخذ عمره وشرد .. فهالجذي من ذاك اليوم ليومك هذا .. آنه مرة شكبري .. أخاف اقعد في البيت بروحي .. او افج الباب لأي احد .. هالجذي انت يوم تسوي لي هالحركة .. انه تذكرت الي صار لي وقعدت ابجي


وهني ابراهيم ما قدر يصمد اكثر وحس انه غلط غلطة جبيرة بحق خطيبته وحبيبته فراح لها وضمها بكل حب وبكل حنية وهمس في اذنها

: من يوم ورايح .. لا تخافين .. لانج بتظلين وياي بالروح .. وبالقلب .. وبالعقل .. وبالتفكير .. فاهمة (( رهام في هذي اللحظة حست بشعور الطمئنينة وابراهيم ضامها واهي تحرك راسها )) وبراهيم يكمل : ويالله روحي غسلي ويهج وحطي لج كحل من يد ويديد لانه كله اعتفس ههههههههههه
رهام ترفع راسها وتقول لابراهيم :
هههههههه تعال انت بعد بدل قميصك لأنه تلعوز كله كحل
رهام وابراهيم : ههههههههههههههههههه


اما بعد صلاة الظهر في بيت بو خالد واهم يتزهبون للروحة الى بيت خليفة بو محمد
ام خالد في غرفة إلهام


: الهامووو .. قومي .. بسج نووم .. يالله بنروح بيت خالتج
الهام بكسل :
ريلج خلص ؟؟؟؟
ام خالد : لا ..
بعده
الهام : عيل خليني انام آنه اعرف ابوي بعد سنة يجهز .. وانه لابسة وكاشخة وباقي علينا بس نتوكل الى بيت الخالة


(( الهام كانت صج كشخة .. بلوزة باللون الكرزي ومحدد باللون الازرق الجينزي .. والبانطلون جينز محدد بالكرزي .. اما الشعر فهو مرفوع بتشكيلة الشلال .. والمكياج خفيف وناعم .. والنعال كرزي (( عزكم الله )) اما حقيبة اليد جينز وبيها كراكيش باللون الكرزي واكسسوارات بسيطة باللون الازرق الغامج ))
أما ام خالد فهي الاخرى متكشخة

(( جلابية وردية بيها فرو بين الرقبة واليد .. شيلة بحويله كله فرو .. يعني كل ملابسها ملكية وستايل .. خبركم بنات الصغير ))

ام خالد

: آنه بروح ابخر اخوج وابوج وانتي اخذي اغراضج ويالله نطرينا يم سيارة ابوج
الهام واهي تعدل شعرها : ان شاء الله يمة


اما في غرفة خالد
ام خالد


: الله الله شهالحلاة .. معرس .. اسم الله عليك
خالد بأحراج : الله يخليج .. وانتي بعد شزينج ياحلو .. كل ذي لبيت خالتي ..
ولا لأبوي
ام خالد واهي تضرب على راس ولدها : هههههه ..
نحنا كبرنا على هذي السوالف
خالد بتلهف :
يمة طلبتج
ام خالد :
يالبيه يا بعد عمري
خالد واهو محتار : يمة .. آنه معزم بأني اتقدم الى بنت خالتي سوسن ..
وابيج تكلمين خالتي عن هذا الموضوع
ام خالد ويهها يتهلل بهذا الخبر : والله وابركها من ساعه (( وهني تزغرط ام خالد )) منك المال ومنها العيال يابو الوليد .. ويسعدك ويوفقك معاها هالزينة ..
والله يقدم الي فيه الخير
وهني خالد يبوس يد امه وراسها ويضمها في حضنه وتروح الام تبشر ريلها وبنتها بالخبر الي وصلها من ولدها الوحيد والبجر ..
والكل يا وبارك له مقدما
خالد في قلبه (( واخيرا سويت الاصعب خطوة في حياتي .. آآخ يا قلبي .. متى تصيرين لي لوحدي لخالد بس يا سوسن ))

وعلى الساعه

1 الظهر الكل متيمع في الميلس
واول من استقبل الضيوف اهو خليفة بو محمد ويوم شاف رفيجه العزيز بو خالد اخذه بالأحضان وكل واحد يلوم الثاني على قطع صلة الرحم ما بينهم .. حتى البجي بجوه ..
وتأثرو الامهات بالمشهد فقامو يبجون ويواسوون ريايلهم
خالد : بسكم عاد ..
غرقتونا بدموعكم
وهني بومحمد يضحك ويلم خالد
بومحمد : هههههههه ..
هذي دموع فرح يابو وليد
خالد بابتسامة : يعل الدموع تفارق عينك ..
والفرح ما يبتعد عن ممشاك
وهني بو محمد حس بفرحة كبيرة من ولد رفيجه الي يتمناه لبنت من بناته بسبب اخلاقه الي تخلي الواحد يتيينن عليه
أماني واهي تسلم على ريل خالتها : حيا الله بو خالد ..
تفضل اقلط
بو خالد واهو مب شايلته الارض من الفرحة : يحيج الله يا بنتي ..
زاد فضلج يالشيخة
ام محمد :
تفضلو الميلس
وهني سوسن كالعادة تيي متأخرة ومن يت سيدة سلمت على خالتها
سوسن :
السلام عليكم
الكل :
وعليكم السلام
سوسن بأحراج : يا حيا الله من زارنا ..
تفضلو
خالد وهو بموت على شكل سوسن الملاكي :
يحيج الله والنبي يا بنت الخالة
سوسن واهي تتعلق بأمها :
آمري يمة تبين اساعدج بشي
ام محمد : فديت راسج ..
لا يمة روحي قعدي مع خالتج في الصالة وآنه بلحقكم بعد شوي
وهني تيي الهام وتسلم على الكل
الهام برباشة : افااااااااااااااااااااا ..
بو محمد
بو محمد واهو يضحك لان يدري ان الهام بتسوي وياه سوالف وضحك :
هلا بنيتي
الهام : سمعت يقولون مسوين انت والوالد فيضانات قبل ما ادخل .. شصاير عندكم عواصف هااا .. الله يعينكم .. عساكم ما تعورتو .. يقولون ان احمدوو ولدك غرق في البحر ..
بس كاني مريت على محمد وقالي لا يبة كاهو بخير وسلامة يلعب تيلة
بومحمد :
هههههههههههههههههه
بو خالد وهو منحرج من تصرفات بنته الصبيانية : اركدي يا بنت الركادة زينة .. ويالله روحي مع الحريم ..
مب يالسة هني تفتحين لج مواضيع
بو محمد وخالد :
هههههههههههههههههههه
الهام : يبة خلني شوووي اشووفكم .. من زمان ما سولفت معاكم .. آآخر مرة يوم كان عمري 10 سنين .. الله يا زمن اول .. كنت اسوي بو محمد حصان ههههههه واخليه يدور فيني بكل الحديقة .. عدل خلوف ولا لأ ..
ههههههه وعيالك يغارون ليش انك ما تلعب معاهم مثلي
بو محمد : هههههههههه ..
للحين تتذكرين
الهام واهي تتخصر :
عيل تحسبني عيوز مثلك
بو محمد : ههههههههههه ..
اقول روحي مع الحريم لا ابوج يصفعج بهذي الدلال
خالد واهو يغزر بعينه على الهام :
الهام صيري مرة وروحي مع الحريم لا اقلبج على راسج واعلقج بهذيج النخلة
وهني بو خالد وبومحمد يناظرون في النخلة الي أشر عليها خالد
بو خالد واهو يتنهد :
تتذكر يا بو محمد هذي النخلة
الهام وخالد مستعيبين
بو محمد : ايه اتذكرها ..
مب هذي ارتوت على يدي ويدك وكبرت معانا
بو خالد :
تذكر من وين لنا البذر
بو محمد : ههههههههههههههه ..
من عباسووووو راعي الخباز
بو خالد : هههههههه ..
ينناه ينون على بس هذي البذرة
بو محمد : اي والله ..
كان يربع ورانا الفريج كله عشان يطقنا هههههههههه
بو خالد : وانت مب هين تنحاش .
وانه البطة اظل في ويهه ويعطيني طراقات من الزين
بو محمد :
ههههههههههههه
بو خالد : ههههههههه .. تتذكر يوم تدوس على القطو ببطنه وانت تمشي العيربانة (( عربة صغيرة ))

بو محمد

: هههههههههه .. انحشت ورحت على هذي النخلة وظليت يوم كامل .. خايف انزل لا آكل ضرب من عويشووو صاحبة القطوة
بو خالد : ههههههههههه .. ايييييه ..
كبرنا يا خوي كبرنا والله
بو محمد : اي والله .. تونا كنا في الفريج نشدخ البنات مع جلبابتهم الواسعه هههههههه والحين احنا ابهات عيال ..
شكبرنا
بو خالد :
تذكر يوم تخوف اختي بالفار الميت الي كان يم باب بيتكم ههههههه
بو محمد : هههههههههههه ..
محد قالها تدوس عليه
بو خالد :
شنو كان اسم فارك ههههههههههه ؟؟
بو محمد :
سلامو ههههههههههههه
بو خالد :
هههههه اويلي ويلاه على زمان أول
بو محمد واهو يبتسم :
اي والله
وهني بدأ بو محمد وبوخالد يتذكرون اغلب ذكرياتهم المرحة مع بعض .. اما بالنسبة الى خالد وإلهام فمثل ما تقولون الاطرش في الزفة .. مب فاهمين ولا شي .. بس استمتعو واهم يسمعون الذكريات الرووعة من هاي الاصدقاء العزيزين .. وهني الهام تستأذن وتروح عند الحريم ..
وبعدها بدقايق يوصل احمد ومحمد الى البيت واستغربو لوجود بو خالد معاهم لانهم ماكانو يدرون بالموضوع
احمد واهو يبوس راس ريل خالته : يا حيا الله بعمي ..
شحالك يالطيب
وهني محمد يسلم على بو خالد :
يامرحبا الساع بلي شرفنا
ويسلمون الشباب على خالد
بو خالد : الله يحيكم ويهلي ويرحب بكم ..
ماشاءالله تبارك الرحمن من كم سنة من صغركم مااشوفكم والحين انه الي ضايع بينكم هههههههه
محمد : هههههههههههه ..
العمر ياعمي العمر
خالد :
اي والله
واهني يقعد الشباب مع ابوهم وريل خالتهم واهم ينطرون عايلة بيت بو محمد الشراع
وفي ميلس الحريم
ام خالد : اختي ام محمد ..
طلبتج واتمنى انج ما ترديني
ام محمد : افا ياخويتي .. يالبيه حبيبتي ..
آمري وتدللي
ام خالد : مايامر عليج عدو يالغالية ..
بس ابي اكلمج بموضوع يخص العيلة كلها
ام محمد تتقرب من ام خالد واهي مرتبكة :
خيــــر
ام خالد بأرتباك : آنه ما عندي الا ولد واحد واهو خالد حب بنت ويبيها من كل قلبه عشان تكون ونسيته ورفيقة دربة وحبيبة عمره ..
وكلمني بالموضوع وقال لي انه ناوي يكمل نص دينه ويفرحنا بعياله ويكبر من اسم عايلتنا بالسمعه الطيبة والحسنة
ام محمد :
ومنو هذي سعيدة الحظ الي بتكمل روح خالد
ام خالد بأبتسامة :
سوسن بنتج
ام محمد واهي مب مصدقة من الفرحة :
ولدج لبنتي
ام خالد :
هههههههه اي
ام محمد : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد (( كلووولوووولوووووش ))

ام خالد

: هههههههههههه شفيج انتي .. حوووو .. يالمطرووقة .. خلنا نشاور البنت ونكلم الابو بعدين فجي حلقج وزغرطي على قولة اخونا المصريين هههه
ام محمد : شلة ما ازغرط على قولتج ..
وانه بنتي بايخذها الريال الي تتمناه كل بنت في هذي الدنيا
ام خالد : سمعي انه قلت لج الحين .. وانتي اخذي شور البنت ..
عشان نيي نخطبها رسمي
ام محمد :
حياكم يا نظر عيني في اي وقت
ام خالد واهيا تطالع الساعه :
وينها ام محمود تأخرو
ومرة وحدة ام محمود ومحمود ومرته وشيخة وابو محمود في الويه وكلهم :
الســـلام عليكم
ام خالد وام محمد :
وعليكم الســـلام
ام محمد : حياكم تفضلو ..
البيت بيتكم
بو محمود ومحمود : زاد فضلج ..
وين ميلس الرياييل
ام محمد : كاهو ولدي محمد يأشر لكم ..
تفضلو
محمد : ياهلا بشيوخنا .. حياكم .. اقلطو ..
يا مرحبا بلي لفانا
محمود :
مراحب بك وبأصلك يا ولد خالتي الغالي
وهني محمد ومحمود يتوايهون لان صار لهم فترة ما شافو بعض فيها
فأخذ محمد محمود وابوه ووداهم ميلس الرياييل
شيخة واهي تبوس خالاتها : ويلي عليكم والله .. مبطسين بسطة ملكات ..
يعل عيني ما تشوف الا السعادة امبيناتكم
ام محمد :
يخليج ربي يالغالية يا بنت الزينة
ام محمود واهي تتوايه مع ام خالد وام محمد :
شحالكم يا قطعه جبدي وريحة اهلي
ام خالد بحنية : بخير ..
يعل ربي يجعل الخير بدربج
ام محمد : نحمد ربج ونشكره ..
شخبارج انتي
ام محمود :
اسأل عنكم يالقاطعين
وهني تيي الشغالة وتحط القدوع وتمشي
غادة : شحالكم خالاتي .
عساكم طيبين
ام خالد : الطيبة انتي واصلج .. شلونج شمسوية ..
عسى رشوود مب متعبج
غادة واهي تيلس يم ام خالد : بعافية ..
بفضل ربي ومدارات خالتي
ام محمود : هههههههه ..
محد مداريج يالغالية الا ولدي
غادة واهي منزلة راسها :
فديته والله
الكل :
ههههههههههههههههههه
شيخة : اقول خالتي ..

ام محمد

: آمري عيني
شيخة : ما يامر عليج عدو ولا ظالم ..
بس وين البنات
ام محمد :
كاهم فوق بدار سوسن او اماني
شيخة : عيل استأذن منكم ..
بروح ايننهم هالمصرقعين
ام محمود :
قصدج تطلبين من اماني تييب لج كومة طلباتج ههههههههه
الكل :
هههههههههههههههههههههه
شيخة : افا يمة .. لو ابي منها مصلحتي ..
جان آنه اول وحدة عند بيت خالتي
ام محمد : يعل عيني ما تبجيج .. روحي لهم فوق نظر عيني ..
وقوليلهم ينزلون يسلمون على خالتهم
شيخة : ان شاء الله ..
من عيوني
ام محمد بابتسام :
عيونج السالمة غناتي
وهني سوسن تدخل غرفة اماني شوي شوي بدون محد يلاحظها
اماني : سوسو ..
ما قلتلج
سوسن بخجل :
لا ما قلتي
اماني : ههههههههههه ..
برزي روحج بسافر عنج
سوسن بحزن : اففف ..
والله فراقج مب هين يا اختي
وهني سوسن قعدت تبجي وأماني اخذتها بالاحضان
وتتدخل الهام واهي تنط على السرير وتحط يدها تحت الوسادة : هههههههه .. قلبو لنا فلم هندي وهني تحسس الهام بالشي الموجود تحت الوسادة فشالت الشي وطلع انه الرسالة



(( تتذكرون الرسالة الي نورة عطتها الى اماني في الصبح .. واماني تكيسلت وما قرأتها وحطتها تحت وسادتها ))

فإلهام لاحظت ان الرسالة معطرة بالورود وشكلها كلها رومنسي ويجذب الواحد وشافت كلمات موجودة في غلاف الرسالة

(( من علاء الى اماني حبيبتي )) إنصعقت الهام وتغير لون ويهها .. فأخذت الرسالة وحطتها تحت بلوزتها وانحشات من الغرفة
سوسن : يه ..
شفيها الهامووو
اماني واهي تدور بنت خالتها : مادري والله ..
يمكن انزعجت لان احنا بجينا هههههههه صج تافهين مب كأنها اسبوعين واحنا رادين
سوسن :
ههههههههه
وهني يلست الهام تتنفس بشكل غير مستقر وخايفة تفتح الرسالة وتقرأ الاشياء مب على بالها ولا على خاطرها بس الفضول ذبحها


واويلاه ؟؟ الهام كشفت اماني وعلاء

.. ياترى شراح يصير الحين ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 10:03 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء 15 ~



وتيي شيخة مرة وحدة وتزهق الهام
شيخة واهي مغيرة ويهها بشكل مضحك


: بووووووووووووووووو
واهني الهام تنط من مكانها واهي ترتجتف :
يالبقرة يالسخيفة يالكريهة ليش جذي تسوين فيني والله طيحتي قلبي يعل قلبج العوار
شيخة واهني تيود قلبها وتفلت روحها على الكرسي الاسفنجي : آآآآه يا قلبي ..
كافي ألم والعذاب فيه وبعد تتمنوو له العوار
الهام : هههههههه ..
شخبار اسامة شوااااخووو
شيخة واهي تبتسم : مالج دخل ..
هع
الهام : مالت عليج ..
كا سوسن واماني في دارهم روحي لهم
شيخة : آنه ما سألت عنهم ..
ثانيا شنو هذا الشي الي خاشته عني
الهام بتوتر : لا ولا شي ..
روحي لهم كاهم ينادونج
شيخة واهي تلتفت وراها : الهام شفيييييج ؟؟؟ محد يناديني ..
ثانيا آنه ياية اسلم عليكم واقولكم نزلو خالتج الا اهي امي تحت
الهام بتووووتر زايد : انتي فجي عني ..
وانه بنزل بعد شوي
شيخة شكت بالأمر بس ما حبت انها تثقل على الهام بوجودها فدخلت دار سوسن واماني


الهام واهي تتصبب عرق تحاول تفتح الورقة بس يدها كانت ترتجف بقوة فسيطرت على نفسها وتنفست تنفس عمييييييييق وريحت عمرها وفتحت الرسالة واهي متلهفة تبي تشوف الكلام

مضمون الرسالة


(( بسم جامع القلوب .. هلا حبيبتي .. شخبارج .. شحالج يالغالية عساج تمام .. سمعي بقولج انه ما احب ابتدي بشي رسمي .. فعلى طول بقولج بلي يحوم في بالي وذابحني هالليلة بالذات .. اولا مسامحة على حركة امس .. كان قصدي بس اني اساعدج وابدا ما خطر في بالي اني اكلمج او اخليج تتضايقين مني .. ثانيا انتي وين رايحة .. بتتركين حبايبج واهلج هني وبتنحاشين .. شلون جذي .. وانه قلبي من بسليه ان شاء الله .. ولا من بطمنه على سلامتج .. وفراقج شبسوي فيني .. بس يالله الله كريم .. واحشتني مووووت يا بعد عمري .. ويالله حبيبتي بخليج عندي شغل بروح الى نورووو عشان تسلم لج الرسالة هههههه يالله سي يوو ))

(( رسالة خالية من اي تعابير رسمية او غرامية .. بل كانت عادية .. والكلمات كلش بسيطة وصافية .. مما جعل من الهام تلتهب غضب على علاء واماني ))

الهام واهي تبجي

: ليش جذي يا علاء .. ليش يا حبيبي .. ليش قلبك القاسي اختارها تكون محبوبتك وآنه لا (( وحطت الهام راسها على الكرسي وقعدت تبجي ))

شيخة

: علامها الهام حزينة ومتوترة ومادري شنو فيها
اماني بتعجب : مدري والله .
ما تعرفيها يعني لها ألف ويه مرة فرحانة ومب شايلتها الارض ومرة كئيبة وحزينة وودها تذبح روحها
سوسن :
الله يهديها
اماني :
الا وينها رهاموو
شيخة :
يمكن ابراهيم ما اخذها ونقعها في البيت
سوسن : مسكينة ..
بدق عليها وبشوف
اماني وهي تناظر من برع الدريشة الملكية الي في غرفتها :
لا يبة كاهي يات ههههههه
شيخة : ههههههههه يلعن خيرها ..
عمرها طويل هالبقرة
الكل : ههههههههههههههههههههههه


وهني برع بيت بو محمد
رهام بحنية


: يالله ندخل
ابراهيم بعيون حالمة : لا ..
خلنا بس نسلم عليهم واحنا طالعين
رهام بتعجب :
لييييش؟؟
ابراهيم وكل الرومنسية على ويهه : لانج بتسلمين وبتقعدين مع الحريم وانه من الرياييل ولا بشوفج .. بتوحشيني .. بتخلين اخوج وولاد خالتج يتطنزون علي ..
لان بحط عيني على باب ميلسكم ههههههههه
رهام وويهها كله يتورد من الخجل
ابراهيم بروح فكاهية : صدقت عمرها هالبقرة بعد ..
يالله يالله ليديز فيرست
رهام واهي تنقض على ابراهيم : مالت عليك يالتااااااااافه ..
لكن ولا بكلمك اليوم زين
ابراهيم واهو يتوسل لها : لا ارجوج ..
والله الي قلته لج صج
رهام واهي تدق جرس الفيلا : صج والله ..
بشر مرتك
ابراهيم وهو ييود يد رهام :
تعالي ببشرج
وهني ابراهيم ياخذ رهام بحضنه ويبوسها على راسها
رهام : لا والله يزعم رومنسي الاخ ..
يالله انه مالي بسوالفك الحين بروح مع بنات خالاتي ولا ابيك
ابراهيم : ههههههههههههههه ..
بس سكتي كاهي الهبلة اماني تطل علينا من دريشة غرفتها
وهني رهام ويهها ينقلب الوان (( بييييه .. بتفضحني الحين امانيووووو ))
ويي لهم احمد
احمد واهو يتوايه مع ابراهيم : هلا والله بلي لفانا يا مرحبا ..
حياكم
رهام : اووه ..
هلا بو يسوف شخبارك يا بعد طوايف امك
احمد :
لا تكلميني لا صفعت فيج تصفع
ابراهيم بعصبية مضحكة :لا والله .. اذا تبي العن خيرك ..
يرب تلمس شعرة منها
رهام : ههههههههههههههه لا حبيبي خله عنك ..
بس انه ضايفته في المسنجر ههههههههههه ودزيت له فايروس وعفست لاب توب ماله كامل هههههههههههههه
احمد بعصبية : ومستانسة يعلج الفقر .. ابراهيم ايدك على 300
دينار
ابراهيم فاج حلقه :
شلة تبي هالمبلغ ؟؟
احمد :
لان خطيبتك خربت جهازي
ابراهيم واهو يسلم على الحريم وبطريجه الى ميلس الرياييل : والله اهي الي خربت جهازك مب آنه ههههههه ..
اخذ من عندها اهي
رهام واهي تتخصر :
ماعليه الي يسلفك الكورفيت
ابراهيم واهو يطلع مفاتيح سيارته :
والي يسلفج اللومينا اس اس
احمد :
ههههههههههههههههه صج يهال
رهام تتوايه مع خالاتها وتسلم عليهم وتقعد يم غادة تنتظر البنات ينزلون


وهني تنزل الهام بعد ما اعادت التفكير بلي تسويه الي تخلي فيه بنات خالاتها يشكون فيها

.. فهالجذي خشت الرسالة في ثوبها ونزلت تحت تسلم على خالتها ام محمود وعلى غادة وقعدت تنطر الاحدااث واهي كل بالها مع علاء


شيخة واهي تحط راسها بحضن اماني

: والله بتوحشيني يالكريهة
اماني واهي تمسح على راس شيخة : مب اول مرة اسافر يبة ..
انتي ادعي لي ارجع لكم بالسلامة ولا تاكلين هم
سوسن بخبث : تدعي لج ؟؟ هع هع ..
هذي دعوتها توصل للسقف وترد محل الي يات منها
اماني وشيخة :
ههههههههههههه
شيخة واهي تبجي بحضن اماني : اي والله ..
بتوحششششششيني امووون
اماني واهي حزينة : بسج له ..
والله بزعل منج اذا قعدتين تبجين
شيخة واهي تشوف فستان اماني :
امانيوووو من وين لج هالفسسسسسسستان الجنان
اماني وسوسن :
هههههههههههههههههههههه
سوسن :
صج خبلة
اماني بطيبة :
تامرين عليه خيتووو
شيخة بكل لهفة :
اكككككككككككككككككككككيد
اماني :
ههههههههههههههههههه
شيخة واهي تمسح دموعها : ههههههه ما يامر عليج عدوو ..
لا حوبي ما بيه
اماني : يه ..
ما تحصلين منه بالكويت
شيخة : ارجوج ..
ولا لحاف هندي
سوسن واماني : ههههههههههههههههههههههههه هههه



(( فستان اماني اهو فستان اماراتي الخياطة .. باللون الاحمر .. دم الغزال .. وفيه فصوص سودة .. واليد عند المعصم واسع .. ومخصر .. وحلو على جسم اماني .. اما المكياج فكان خفيف .. والاكسسوارات كانت باللون الاسود .. مع حذاء باللون الاسود بعد .. والشال الي لونه احمر مطرز بالاسود ))

(( وسوسن كانت لابسة جلابية باللون السماوي والوردي .. والميك آب كان عبارة عن بلاشر غامج وكحل مغمج على العين عشان تبين لون عينها الحلوة .. وقلوز وردي غامج .. وما لبست اي اكسسورات .. والنعال (( عزكم الله )) وردي والشال وردي وتتدلى منه اكسسوارت بسيطة )

(( وشيخة كانت لابسة ملابس عادية .. بانطلون اسود مطرز بنقشات على لون ريش الطاؤوس والقميص باللون الازرق .. والحذاء باللون الازرق .. والميك آب كان غامج وحلو على شيخة ))

وهني البنات نزلو الطابق الارضي وسلمو اماني وسوسن على خالاتهم ام خالد وام محمود وام خالد ما شالت عينها من سوسن بنت اختها

.. بس سوسن ما لاحظت هالشي .. لانها كانت مشغولة بالعقرة مع غادة وشلتها


غادة

: هههههه .. حرام عليج .. ذبحتي ولدي .. بنادي لج ولد خالتج بخليه يعلمج السنع
اماني واهي تقلد غادة : بنادي لج ولد خالتج بخليه يعلمج السنع .
عشتوووو هههههههه
الكل :
هههههههههههههههههههههه
شيخة : هييي انتي .. يم الليف ..
خلي مرت اخووي ورشوود لا كسرت هذي الدلال على راسج
اماني بحزن : افاااا .. نسينا ما كلينا ..
لكن حامض على بوزج تحصلين هذي الدراعه
شيخة واهي تلم مرت اخوها :
شسوي بدراعتج وغادوو عندها مثلها في خزانتها
وهني غادة تبعد شيخة عنها : وخري عنها يا جليلة الحيا .. ما تعرفيني الا للمصلحة ..
لكن باجر اذا طلع هالعفطي بخليه يدوس ابطنج مع هالراس يالصخلة
الكل :
هههههههههه
رهام :
يحليلج مرت اخوي تعرف تنكت بعد
الكل :
ههههههههههههههههههه
غادة :
من عاشر قوم اربعين يوم
رهام : ههههههههه جذوووب ..
قعدتي ويانا فوق السنتين
الكل :
ههههههههههههههههههههههه
سوسن :
شيخو يالبقرة بقولج شي
شيخة واهي تغاور عن سوسن :
مابي اسمع
سوسن واهي تسوي حركة الغير مبالاة :
مالت عليج عيل
شيخة واهي ترفع راسها بكل غرور : قل في مسبتي ما شئت .. فسكوتي عن اللئيم جواب .. ما انا عادم جواب ((وهني تأشر على سوسن ))
ولكن ما من اسد يرد على الكلاب
الكل :
هههههههههه
اماني :
شعندها المثقفة
شيخة : عشوون عيل ..
اعجبج آنه
سوسن واهي ترد على شيخة :ولا ترد على السفيه جوابها .. ان السفيه كان مرضعه للكلاب ..
فنسكت عنج احسن
الكل : ههه عاشووووووو ..
حيوو الي يغلب ههههههههه
شيخة بنظرة تحدي : ان كان عذرك هذه الامثال التافهة : فأسكتي ..
ان السكوت من ذهب
سوسن واهي تماثل شيخة بنفس النظرة : لا استطيع ان اسكت لكي اهديك هذا الذهب ..
لان لو يضعون النحاس جنبك يضيعون في اختياره
الكل :
ههههههههههههههه
شيخة بكل تكبر : اجعلي كلماتك التافهة في احد الزبالات .. فأذني استأذنت مني بالحصول على قسط من النوم ..
لكي تتجنب من سماع تفاهاتك
اماني :
ايوووووووووووا
غادة :
هههههههههههههههههههههه عاشوو
رهام :
يالله سوسو عطيها من الزين يالله
سوسن واهي متشجعه : قولي لاذنكِ الصماء .. بان تستيقظ .. لان موعد النوم لم يحن بعد ..
فما زال عندي الكثير لكي تسمعه
شيخة واهي تغطي اذونها وبكل حماس :
يخسيج اخليج تزعجينها
الكل :
هههههههههههههههههههههه
غادة واهي تمسح الدموع من الضحك :
ههههههههههههه الي يقول الحين صج
رهام واهي شوي وتموت ضحك : ههههههههه ذبحتيني ..
صدقت روحها هذي بعد
اماني واهي تحيي اختها : sister give me five

سوسن بحماس

:here you are
والكل

: هههههههههههههههههه



(( وان شاء الله يعجبكم دورة المثقفين ))








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 05:12 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء 16 ~




ودخلت الساعه على ال

2 والهام ظالة بروحها وساكتة وكأن روحها مب معاها .. استأذنت من الجماعه وراحت دار اماني عشان تخلي الرسالة .. بس قررت انها تحتفظ فيها .. لان خط حبيبها موجود فيها .. وما فكرت بأنها يمكن تفتح كابوس على اماني بسبب هذي الحركة وبعدين نزلت تحت وساعدتهم في حطاط الغذا ويلسو يتغذون واهم يسولفون ويستمعون الى بعض


وفي هذي الاثناء كان علاء توه راد من الدوام واهو داخل البيت شاف امه

.. وبدافع الحنية الي يمتلكها علاء تقرب من امه وباسها على راسها
علاء بحنية : يمة ..
سامحيني
ليلى واهي تطالعه بنص عين : توك حاس لغلطاتك .. وليش ياي الحين تستمح ..
عساك ما توفقك في شغلك فقلت بروح استسمح من هالقطوة
علاء واهو يبوس راس امه مرة ثانية : لا يمة .. بس انتي عندج اسلوب تطلعين فيه طوري .. وتخليني اقط كلام انه مب حاس له.. سامحيني وحقج على راسي ..
ويالله استأذن
ليلى انفلتت منها هذي الكلمة :
علاء والغذا ؟؟
هني علاء حس بحنية امه الي كان فاقدها .. شصاير في امي .. انه احسبها بتناجرني الحين .. او بتطعني ببعض من كلماتها الجارحة .. تقوم وتذكرني بالغذا ..
الله يهديج يا امي
علاء واهو داش غرفته : لا يمة .. مب مشتهي شي ..
اذا قعدت من الرقاد يصير خير
ليلى واهي مب مصدقة من الي قالته :
على راحتك
وهني تدش نورة الي توها ياية من الشغل
نورة بلهفة واهي تطالع الاكل الي على الطاولة :
السلام عليكم
ليلى واهي مب مهتمة :
وعليكم
نورة تدق على الباب بقوة
ليلى بعصبية : شفي حبايبج انتي .. ليش جذي تسوين ..

نورة واهي مب عاطية اي اهمية الى امها
ليلى بكل عصبية وعينها تلهب


: يالعاصية ياليلفة شفيج جذي تسوين يعل يدج الكسر ان شاء الله
وهني شهزلان وفاطمة وانور ومنى يطلعون من غرفهم ويسلمون ويقعدون يتغذون
نورة بكل راحة : قاعده انادي اخواني ..
عندج مانع ؟؟
وهني ليلى حست بشي بقلبها ماتدري شنو هذا .. آنه ليش اعامل عيالي جذي .. كاهم مؤدبين وشحلاتهم .. ونورة ماشاء الله عليها ماخذة مكاني .. لا لا .. شقاعده اقول آنه .. خلني جذي .. اذا سويت روحي طيبة معاهم بيلعبون علي ..
فخلني جذي ابرك والله
وعلى الطاولة
نورة واهي تشرب الماي تأشر على منى بعينها بأنها تنادي علاء
منى واهي تهز راسها
فقامت منى من مكانها عشان تروح لدار علاء ولكن بصوت مقاطع
بو علاء بكل حنية :
منووووووووووووي
منى واهي تركض لحضن ابوها :
يبـــــــــــــــــــــــ ة
بو علاء واهو لام بنته : هههههههه ..
فلم هندي ها
منى واهي تبتعد عن ابوها : هههههههه ..
وينك يبة عنا ما شفناك طول اليوم
بو علاء : وييييي ..
البارحة انتو معاي بالمكتب
منى :
هههههههههه اي صج نسيت
منى :
يالله يبة تعال نتغذى
بو علاء :
شنو غذاكم
منى : خير الله يبة ..
حياك
وهني بو علاء يدخل غرفة الطعام وكل عيال وقفو احتراما وسلمو عليه ويلسو يتغذون
نورة : يبة .. ربحنا الصفقة !!

بو علاء واهو مرتاح

: اي والله ربحنااهاا
فاطمة تتدخل بالموضوع :
اي صفقــــــــــــــــــــــ ـــة ؟؟
شهزلان واهي تاكل بهدوء :
فطوم لا تتدخلين
بو علاء : لا يبة خلها ..
مردهم بيشتغلون في حلالهم عدل لو لا
انور : متى يي هذا اليوم والله ..
كرهت المدرسة ابي اشتغل
نورة واهي تقاطعهم : انور اذا ما عندك شهادة جامعية او حتى ثانوية ما بتحصل شغل في ولا مكان .. وعلى فكرة ابوي فاطمة هذي السنة بتتخرج ..
ليش ما تخليها تشتغل سكرتيرة للمدير اليديد فهد
فاطمة واهي تعارض : لاااااااا .. حووو انتي ..
ابي اكمل جامعة
بو علاء وبكل حنية : هههههههه .. لا حبيبتي ..
تقصد اختج انج تشتغلين بساعات قصيرة في نص يومج والباقي انتي في اليامعة
نورة واهي تعطي علامة الاوكي لابوها : اي جذي ..
يفهمها وهي طايرة عبوود
منى واهي تيود يد ابوها : عبود في عينج ..
قولي الوالد
بو علاء واهو يضحك : ههههههههههه ..
وخري عني عااد ابي اتغذى
الكل :
هههههههههههههههههههههههه
بو علاء :
وانتي يا شهزلان شبتسوين اذا خلصتين من اليامعه
شهزلان واهي تترك من يدها القفشة (( الملعقة )) وتأشر بيدها كأنها دكتورة : يبة آنه الحين آخذ كورسات تدريبية في المستشفى .. والسنة الياية مثل ما قلت لك من قبل اني بدرس برع ..
وبفتح لي عيادة خاصة مجانية لمساعدة الفقارة والمنكوبين في بلادنا العربية
بو علاء واهو يبلع لقمته : طموح ممتاز .. الله يحقق الي في بالج


(( وهني ليلى واهي تتغذى تسمع الحوار بين ريلها وعيالها .. شقد اهم متفاهمين .. ويسولفون مع بعض .. ومحد يزعل .. ليش آنه غير .. ليش انه جذي .. لا تعالي يا ليلى انتي تغارين من ذيلا الحوش ؟؟ لا يبة انتي غير عنهم .. انتي الشيخة بينهم .. انتي السلطانة ))
نورة واهي تكلم ابوها وتقلد شهزلان بشكل مضحك

: اي وآنه بعد .. بعد شهرين باخذ منصب رئيسة الموظفين في الشركة كلها .. صفقو لي
الكل :
هههههههههههههههه
شهزلان بنظرة طفولية : مالت عليج ..
يزعم خفيفة وانتي تقلدين حركاتي
نورة واهي تترك الماي من يدها : ههههههههههههههههههه .. فديتج حبيبتي ..
احب حركاتج
شهزلان واهي تضحك : ههههههههه ..
تفديج العافية يا بعدهم
انور : حووو انتي .. شفيج .. يعني بس نورو الي ينقال لها هالكلام ..
وهذي منايو المخدية ما تحصل شي
الكل :
ههههههههههههههههههه
منى واهي تضرب على جتف اخوها : هههههههه صج كريه ..
شلي دخل آنه
بو علاء واهو شوي ويغص من الضحك :
هههههههههه الله يقطع بليسكم ياعيال
انور واهو متحمس بهذا اللقاء العايلي الي ما ينعاد الا في السنة مرة :
فطاموو شفيج منجبة يالدبة
فاطمة واهي شوي وتدخل داخل الصحن من يوعها : ههههههههههههههه ..
ما تشوفيني آكل
انور بطريقة مضحكة : لا تاكلين الصحن بعد ..
نبيه ها
الكل يضحك على فكاهة روح انور الي ما ينسمع له حس ..
وعلى يوع فاطمة المفترس
وبصوت هذي الضحكات يقطعهم صوت ينفر الواحد منه
ليلى بكل تكبر :
وينه فرهاد يا بو علاء ؟؟
وهني الكل سكت .. لانهم نسو ان امهم يالسة معاهم ..
واهم اول مرة يتكلمون يمها جذي
بو علاء وكأنه أنسدت نفسه : فرهاد ..
عنده موعد مع احد عملاء مشروعه
ليلى واهي تكمل غذاها : وليش .....

وتوها بتكمل ليلى

.. انور انقذ الموضوع وحب يغير السالفة لانه ما يبي هالساعه الي اهم فيها متيمعين تخلص .. ولا يبي يكدر خواته وابوه من كلام امه
انور بكل لهفة :
ما تدروووووووووووووووووووووو ووووووووووون ؟؟؟؟؟
ليلى بكل تعجب .. شفيه هالزفت ..
يقاطعني وآنه اتكلم
الكل :
شنووووووووووووووووووووووو ووووو ؟؟
انور وهو متحمس : اخذت 99%
في المعععععععععهد آنه اول واحد عليهم
الكل :
ههههههههههههه
بو علاء واهو يخلص كاسه : هههههههههههههه .. آنه حسبت بتقول انك ذبحت واحد من ربعك او شي ..
اثاريك تقول لنا هالخبر
انور واهو يضحك : ههههههههههههه .. يبة انه مب متوحش (( واهني يطالع امه .. وكأنه يضرب نغزة عليها )) آنه ما امد يدي على الناس .. لان في يوم من الايام اعز ما عندي بمد يده علي .. بس تدري يا يبة .. باقي كم اسبوع ونرجع المدرسة .
وكل الي شاغل فراغي هذا المعهد فأكيد بفرح اذا يبت هذي العلامة
نورة واهي شوي وتموت ضحك على حركة اخوها يوم انه واهو يقول متوحش طالع امه : هههههههههه الله يوفقك يابوعبدالله .. شد حيلك ..
وبتتخرج ان شاء الله
منى واهي تخلص من الصحن :
اي باجي علي آنه وياه سنتين ونتخرج
وهني فاطمة تستغل الفرصة عشان تقول اعمارهم بمسامع امها .. عشان تحس انها اي قد هاملة عيالها : اي وآنه من تخلص عطلة الربيع برجع المدرسة واقد الفصل الي علي عشان اتخرج وشهزلان في اليامعه بتخلص الكورس الي عليها وبتسافر برع .. ونورة خبركم في الشغل خلصت اليامعه ما شاء الله ..
وعلاء للحين في الشركة مب راضي يتطور
الكل :
ههههههههههههههههه
نورة واهي حاسة انه فاطمة هزت امها بكلامها : فطووم .. شلة تقولين لنا عن اعمارنا ..
قايلين لج مثل بعض الامهات الي ييبون عيال ويفلتونهم ولا يدرون عنهم
شهزلان فجت عينها واهي في قلبها (( نواروووو هذا وقتج الحين .. الحين امي بتعصب وبتسوي لنا مشكلة ))

صج ليلى قعدت تسمع كلام عيالها بكل اهمية

.. وتشوفهم شلون يتهمونها بعدم الاهتمام لهم .. وخذلهم في اصعب المواقف الي تمر عليهم .. ولكنها ما ردت علي اي شي ظلت ساكتة
فاطمة واهي مب مهتمة كلش : ههههههههههههه ..
انتي ابخص يا نوار
بو علاء واهو يتحمد الله على نعمته : الحمد الله ربي .. اللهم اجعل هذه المائدة دائمة .. وهذه القلوب الصافية متآلفة ولا تفرق بينهم ..
يارب العظيم
الكل :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآمين
وهني تنادي شهزلان نانسي عشان تساعدها في تنظيف الطاولة
نانسي : ماما ..
اشيل هذا؟؟
شهزلان بكل حنية : اي نانسي شيليه ..
وخليه بالبراد
نانسي واهني مرتاحة .. لانها تكلم شخص يحترمه ويحترم شغلته :
حاضر ماما
نورة واهي تضرب يد نانسي بمزحة : هاا نونو ..
تغذيتي
وهني نانسي من الخوف قطت الي في يدها ..
وكان عبارة عن كاس من زجاج والكل الي كان يالس في الصالة الي يم غرفة الطعام يا
انور :
شصاااير؟؟؟
بو علاء : خيرر ..
تعورتو
منى :
شسالفة
نورة واهي حاطة يدها على نانسي عشان تطمنها ان محد بيضربها مثل ما امها تسوي : لا يبة ما صار الا الخير..
بس آنه الخبلة طيحت الكاس ههههههههه
بو علاء : حاسبي يبة .. على فكرة صج ..
نانسي تغذيتي يبة
وهني نانسي حست بحنان الكل عليها .. الي يدافع عنها .. والي يسأل عنها اذا تغذت ولا لأ :
اي بابا تغذيت
انور واهو يبتسم واهو داش الصالة الي كانو يطالعون فيها المسلسل المفضل لهم :
بالعافية
والكل دش الصالة
نورة وبكل حنية على هذي البنت : شفتي الكل يحبج .. لا تخلين امي تستحل قلبج بكراهية .. تراج منا وفينا .. اووكي .. ويالله ضحكي مع هالعين ..
الي كأنها خط مابين السما والارض
نانسي واهي ما لقطت الا جم كلمة من نورة :
هههههههههههههههههه
شهزلان اهي شوي وتموت ضحك على روح اختها الخفيفة وتعاملها مع الخدم بشكل لائق وحبوب : هههههههههههههه ..
يالله نواروو ساعدينا وشيلي هالمواعين
نورة :اي يالله .. عشان ارتاح واروح اسلم على اماني ..
لانها بتسافر
شهزلان :
اي اماني ؟؟
نورة واهي زعلانة على فراج اعز ربعها :
اماني بنت ييرانا
شهزلان بفرحة لا تصدق : ياحليلها والله حبيتها من اول طلعة امس .. بنت حبوبه اهي وبنات خالاتها ..
الله يخليهم لبعض
نورة واهي تمدح في حبيبة اخوها : اي والله بنت حسب ونسب ..
واخلاق ما شاء الله
شهزلان واهي تكمل : ناهيج عن جمالها الرووعة ..
وتواضعها التام
نورة :
ومزاحها الثقيل ههههههههههههههههه
شهزلان : لا حرام عليج ..
بالعكس خفيفة دم
نورة :
ليش جم وزنه
شهزلان واهي طايرة من الفرحة : ههههههههههههههههه ..
شايفتني ميزان اوزن دم الناس
نورة واهي تجاري اختها :
عيل ليش تقولين خفيفة دم وانتي ما تعرفين وزن دمها
شهزلان :
ههههههههههههه شهالثقالة الي انتي تتكلمين فيها
نورة : ههههههههههههه شدراني صج نواروو تافهة (( وهني تضرب نورة يدها على راسها ))

شهزلان واهي ناقعه ضحك على حركات اختها المرحة على طول

: ههههههههههههه
وبعد ما ساعدت شهزلان ونورة نانسي في تنظيف المطبخ راحو يلسو في الصالة مع ابوهم واخوانهم ...
وليلى يالسة في غرفتها كالعادة تفكر بلي شافته وسمعته جدامها
وبعد ساعتين طلع علاء من غرفته حوالي الساعه 3
العصر واهو يدور احد من خواته ومب محصل احد
راح المطبخ وحطت له ياسمين الخدامة الثانية الغذا وقعد يتغذى وبعد ما خلص سأل عن اخوانه وقالت له الشغالة انهم في الطابق الارضي بالصالة وقالت لهم انه ابوك معاهم بعد
فأخذ علاء عمره وركض الى ابوه وسلم عليه وباس يده وسلم على اخوانه وقعد يسولف معاهم








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 05:14 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ تابع الجـــــــــــــزء 16 ~




اما في بيت بو محمد
اماني استأذنت من الجماعه وراحت فوق بدارها تعدل غرفتها وتنزل اغراضها وهي بعد تتزهب للسفرة


..
وهني تتيمع كل العايلة في الحديقة الكبيرة الي برع الفيلا
محمود واهو يطالع مرته


: تغذيتي عدل يا بعدي
غادة واهي منحرجة من كلام محمود الي يقوله يم ولاد خالاته :
اي
خالد : يمة .. شوفي الهاموو ..
يمكن سوسن كافختها عشان جذي تصير بلا روح
الكل :
ههههههههههههههههههه
سوسن واهي مقهورة من جمود خالد يمها : شمعنة قلت انه الي كفختها ..
شايفني متحوشة مثلك
خالد واهو يحط راسه بحضن خالته ام محمد : خالتي ..
سكتي بنتج لا ادوس ببطنها ههههههه
ام محمد واهي تمسح على شعر خالد : ههههههههههه ..
كلشي ولا بنتي هاا
واهني يي محمد واحمد
محمد : خلود ..
قوم لا ييتك بطراق اهف ويهك في الطوف
احمد واهو معصب بطريقة مضحكة : قم بس قم ..
لا راويتك يهنم بالطراقات الي بييبها
ابراهيم :
ههههههههههههههههههه
احمد واهو يلف ويهه بأتجاه ابراهيم : اقول ..
انت بعد اسكت لا راويتك شغلك
رهام واهي ناقعه على حركة احمد الى ابراهيم :
هههههههههههههه ويوو
ابراهيم واهو يمشع شعر رهام :
تضحكين علي يالباهته
رهام واهي تحاول تفك يد ابراهيم من شعرها : وخر عني ..
يالكريه
محمد واهو يتدخل بالموضوع :
ابراهيم هد هالكشة وتعال خلنا نتعاون على هالقرد
ابراهيم وبكل لهفة :
اي قرد ؟؟ مافي الا احمد هني
الكل :
هههههههههههههههههههه
محمد واهو يأشر على خالد : هذا المحتل حضن امي ..
تعال خلنا نطلع روحه
وهني يهجم ابراهيم ومحمد واحمد على خالد الي مسرع ما هرب منهم
فقعدو الاربعه يركضون في الحديقة واهم يضحكون
بو خالد :
هههههههه تتذكرهم يوم كانو صغار يابو محمود
بومحمود : ههههههه اكيد .. محمود روح لهم يبة يودهم ..
ولا كأنهم رياييل
محمود واهو ما يبي يترك غادة :
ان شاء الله يا طويل العمر
وهني يركض محمود الى الشباب ولكن مسرع ما فهموها فكلهم انقضو على محمود وشردو عنه واهو بفطيرته الطفولية الي يمتلكها ركض وراهم واهو فرحان بهالشي
وخلا الكل يضحك عليه


اماني كانت منهكة واهي تعدل غرفتها الي عفستها شيخة وهني اماني وصلت للسرير الملكي وقعدت ترتبه وفتشت تحت الوسادة عشان تاخذ الرسالة وما لقتها
اماني وعينها مفجوجة من الدهشة


: وينها الرسالة .. افففف ما عندي وقت ادور عليها
وهني اخذت الرسالة الي اهي كاتبتها الى علاء ونزلت تحت في الحديقة
اماني واهي تشوف لعب اليهال : صج لي قالو اليهالة بهالة .. يبة ..
انه بروح بيت ييرانا
بو محمد : لا تتأخرين يا بنتي ..
بعد ساعه ونص احنا ماشيين
اماني بحزن : ان شا ءالله


وهني اماني تبدل هدومها وتلبس باطلون اسود كشخة وفانيلة قصيرة باللون الوردي الغامج وعليه قميص طويل وحطت لها ميك آب خفيف وناعم واخذت معاها الرسالة وجنطتها واهي الحين تدق على جرس فيلا بو علاء
ياسمين تركض الى الباب الداخلي


: أهلا .. ماما اماني ..
اماني بكل طيبة

: اهني نورة
ياسمين :
اي ماما
اماني :
ناديها لي لو سمحتي
ياسمين : ماعليه ماما ..
انتي دخلي بالاول
اماني بتردد ولكن بشوق :
اوكي
وهني لحسن حظ اماني انه علاء كان توه بيطلع من البيت
وكان علاء لابس اللباس الخليجي وكان كلش روعه فيه حتى يوم طاف على اماني ..
اماني داخت من العود الي اهو حاطه
وهني يوم علاء شاف اماني داشة هالبيت الضخم الكبير الي ضاعت في ركونه وقف مكانه
واماني واهي تطالع علاء بكل خجل :
السلام عليكم
علاء واهو ما يقدر يقول شي .. شهالملاك .. شهالويه .. شهالجمال .. غطي نفسج يا بعد عمري ..
ما ابي احد يشوف كل هالحلا ياويل قلبي العاشقنج
علاء بصوته الي يهز المكان : وعليكم السلام ..
حياج
وهني اماني متوترة واهي تمشي منزلة راسها وعلاء يمشي وراها واهو يطالعها من فوقها لتحتها
واماني مب مصدقة الي يصير فيها غمضت عينها ودعمت بالعمود الي بالبيت
علاء واهو بيفطس ضحك بس ميود روحه :
سلامتج
اماني ما استحملت ياربي شهالاحراج .. شفيني راسي يدور ..
وهني تطيح اماني على الارض ولكن بسرعه علاء يركض صوبها وييودها واهي بحضنه تطالعه ياربي شسوي في حالي هذي ثاني مرة اكلمه وجه لوجه ولازم يصير فيني شي
علاء واهو شوي ويصيح : امانيييييي .. حبيبتي .. شفيج يا بعد عمري ..
يعله فيني ولا فيج
اماني واهي شوي وتفطس ضحك على روحها ..
مسكت علاء من يده ووقفت وعلاء كان يساعدها
اماني : ادري انك بتضحك علي .. فمالا داعي انك تكابر ..
انه ياية اشوف نورة
علاء واهو مو قادر ييود نفسه فضحك ضحكة عمره ما ضحكها من قبل هزت البيت هز ونورة وفاطمة طلعو من الغرفة يشوفون شصاير
علاء واهو مو قادر يمسك نفسه :
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
وهني فاطمة تقول الى نورة :
شصاير
نورة واهي بتطير من الفرحة : هذي ضحكة علاءووو .. من زمان ما نسمع ضحكته فديت قلبه ..
من هذا الملاك الي يايبه الله عشان يعيد الفرحة في هالبيت
فاطمة وعينها تدمع : فديت راسه ..
امشي خلنا نشوف من الي ياينا
وفي هاللحظة كانت اماني واقفة يم علاء وعلاء منزل راسه واهو ميت ضحك عليها
اماني بعصبية : علاء !!!

علاء واهو مو قادر يسكت

: خير يالغالية هههههههههههههه
اماني :
علاء بسك عااد
علاء : فديتج يا بعد عمري .. وفديت هالحلج الي ينادي بأسمي ..
وفديت عينج الحولة الي ما شافت العمود ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اماني بكل خجل بس ما قدرت تمسك روحها : هههههههههههه ..
كلا منك وهقتني مع هالراس
علاء وقلبه مرتاح :
ههههههههههههههههههه انه شلي دخل
اماني واهي تتذكره يوم يطوف عليها : شدراني فيك حاط عود توصل ريحته للسالمية .. ومعقد الشماغ كنك بتطب على بيت وبتبوقه ..
مع مشيتك كأنك شارب شي
علاء متفاجىء بصراحة اماني وبخجلها المتواضع :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وهني اماني نست روحها انها تتكلم مع غريب وفي بيت غريب بس كانت متطمنة ان علاء ما عاملها مثل ذيج المرة بكل برود وجفاف
وهني على صوت ضحكات اماني وعلاء توصل نورة مع فاطمة واهم يشوفون هالملاكين الواقفين ويتكلمون ويضحكون مع بعض وفاطمة ملاحظة ان علاء تغير وايد بلبسه وببسمته الي ما تفارج حلجه ونورة تهلهل ويهها بالخير يوم شافت اماني ياية لها وهني توصل فاطمة وانورة الى مكان ما واقف علاء واماني
نورة واهي تحضن اماني : يا بعد رووووووحي .. ليش مكلفة على نفسج ..
توني بيي لج مع فطوم نسلم عليج
اماني واهي تبجي : اي صحيح ..
بعد ساعه ونص آنه بمشي من الديرة وانتي تقولين لي توج بتيين مالت عليج يم الليف
واهني تدخل علاء لا اراديا :
الحين بتمشوون ؟؟؟
فاطمة شكت بالموضوع .. شفيه علاء مهتم بأماني :
وانت شعليك يالحشور
واهني تذكر علاء اخته فاطمة الي ما ينقال لها شي معاهم فسوى روحه مايدري بولا شي : اوه صج نسيت هههههه سوري اختي ..
يالله في امان الله
علاء ما كان وده يطلع من الفيلا بس حشرة فاطمة خلته يمشي
اماني واهي تناظر علاء .. وين حبيبي .. لا تروح ما ودعتك ..
ما بتشوفني ياظالم اسبوعين
وهني تهمس نورة في اذن ااماني : سمعي علاء كان رايح ينتظر شوفتج في المطار ومني لهناك يسلم على ابوج ويدعي له بالسلامة ..
بس انتي ييتي مع ويهج وشفتيه يعني ما بروح لج
اماني بكل حزن : لاااااااااا ..
قولي له يي
فاطمة وهي مستغربة :
منو الي يي؟؟ شصاير ما تقولو لي
نورة هي الثانية نست ان اختها واقفة معاهم
نورة واهي تنقذ الوضع : واحد في شغلنا يصير الى اماني واهو اخو ولد عمتها الي بتروح لهم في لندن قالت لي اماني اني اقوله يي معاهم لندن بس اهو ما رضى ..
على قولته عنده شغل لراسه
وهني تبجي اماني بتمثيل عشان نورة تطلع معاها ويفتكون من فاطمة
فاطمة واهي مستوعبة :
اهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا
نورة : يس يس .. الحين انه بطلع مع البنت نغير الجو ..
يالله طيك كير
فاطمة واهي تمشي الى غرفتها :
طيك في ويهج يقولون تيك
نورة واماني :
ههههههههههههههه
واهني اماني تقعد مع نورة في الحديقة وقالت لها ان رسالة علاء ما تدري وينها وما قرأتها بس اذا رجعت من لندن بتدورها وسلمتها الرسالة الي اهي كاتبتها
نورة :
قصتج وقلتيها الحين قولي لي الي صار؟
اماني واهي متعجبة :
شنو الي صار؟
نورة : اقول لا تسوين نفسج غبية يالعقربة ..
الي رديتي ليه الروح
اماني بعدهي مب فاهمة شي :
نوار وضحي اكثر
نورة بخبث :
الضحكات والكلام والغزل ومادري شنو
اماني يحمر ويهها كامل ونزلت راسها بالارض
نورة واهي تيود يد اماني وتخليها صوب قلبها : نعم يا حبيبتي .. لقد اتيتي الى كوخي الصغير ودخلتي قلبي الكبير .. وعدتي بي الى زمن المحبة ..
واخرجتيني من زمن الكراهية
اماني :
ههههههههههههههههههههه شفيج انتي
نورة واهي تغير نظرتها الى نظرة كلها فضول :
اقصد الي صار بينج وبين علاء
واهني اماني يلتهب ويهها :
ما صار شي نورة
نورة بنص عين :
اكيد ؟؟
اماني :
اكيد
نورة بكل ملل :
اماني ارجوووووووووووج شصااااار هههههههههههههه
اماني واهي تبتسم : هههههههههههههههه الهبلة آنه دقيت الباب وفتحته لي الشغالة واصرت اني ادخل البيت ويوم دخلت مر علي علاء بكل كشخته .. ذبحني بريحة العود القوية .. سلمت عليه واهو تجمد .. فخيلت حدي من هالموقف .. وبعدين رد السلام وقال لي حياج .. وقعدت امشي للمكان الي اشر عليه واهو وراي يطالعني ..
استحيت انه حدي ونزلت عيني بالارض الا بعمود الاثاث صار براسي
نورة طاحت من الكرسي :
ههههههههههههههههههههههههه ه
اماني تكمل لانها مب قادرة تستحمل : ريحة العود أثرت فيني .. وما لقيت نفسي الا طايحة على الارض .. بس اخوج يا وانقذ الوضع .. قمت انه واهو ما قدر ييود نفسه وقعد يضحك من قلب ..
وانه انتظرج يالمدام عشان تييني
نورة :
ههههههههههه صج هبلة
اماني بابتسام :
مالت عليج عيل
وهني يدق تلفون اماني
اماني : يالله خيوو .. هذا الوالد بنمشي الحين (( ومع اول دمعه )) تحملي بروحج وبخواتج وبأنور وعلاء .. فديتج لا تعصبين امج وسمعي كلامها .. ابوج يالغالية داريه ..
ولا تنسين سيارتي ههههههه كل يوم خليه راجوو ينظفها لا اذبحج
واهني نورة ما قدرت تستحمل كلام اماني واخذتها بحضنها : طلباتج اوامر يالغالية .. ما اوصيج بنفسج وابوج .. وعلى الاغراض الي ابيها ههههه ..

اماني وهي تبجي

: ان شاء الله .. سلمي على خواتج .. ونشوفج بعد اسبوعين
نورة : الله يسلمج ويسدد بخطاج ..
ترجعين لنا سالمة غانمة ان شاء الله
واهني اماني تطلع من البيت بخطوات متثاقلة وعين نورة ما تفارقها وتذكرت اماني شي يخلي نورة تفرح من قلب
واهني اماني لفت ويهها الى ويه نورة الي تبعدها بمسافات :
نورة
نورة واهي تمسح دموعها :
يالبيه
اماني :
ويعقوب؟؟؟
نورة : .. سلمي عليه ..
فديت راسه
اماني بكل حنية : ان شاء الله ..
يوصل
وهني تطلع اماني من الفيلا ووقفت يمها وقعدت تطالعها وتقول : مادري اذا كان هذا آخر مكان اطلع منه في الكويت ..
او القدر برجعني له مرة ثانية
وهني اماني تدخل فيلاتهم وقامت بتوديع امها الي انهالت بجي وبتوديع اختها واخوانها وخالاتها وريال خالاتها وعيالهم وهني محمد اخذ ابوه واخته الى المطار


وفي المطار ،،،،
محمد واهو يبوس راس ابوه


: يالله يبة .. هذي رحلتكم .. ما اوصيك على صحتك وعلى اماني يالغالي
بو محمد واهو لام ولده : الله يخليك يابوجسوم .. وانت بعد حط بالك على الشركة وعلى اختك واخوك وامك .. ولا تكدرهم بشي .. ولي يسلمك بعد ..
الدياي الي في الحديقة لا تناسهم هههههه تراهم امانة في رقبتك
محمد :
ههه احمد ناوي على وحدة منهم
بو محمد :
هههههههه
واهني محمد يلاحظ اماني الي ما كانت معاهم بالمرة وبالعكس كانت تلف ويهها يمين يسار تشوف اي معين وكأن شي ضايع منها
وبعد دقيقة تقريبا شافت واحد يتقرب الهم
علاء واهو يبوس راس بو محمد :
تروح وترجع بالسلامة يايبة
محمد : هلا علاء ..
ها يبو دعيج خلصت الاوراق
علاء واهو يطلع الاوراق الى بو محمد :
اي يا خوي خلصتهم
بو محمد :
ماشاء الله شهالسرعه
علاء : ههههههههههه خبرك ابوي رفيجك .. وما يرد لك طلب .. باتصال واحد كمل هالاوراق في دقيقة ..
وانتو تترافجون وانا الي يطيح على راسي
الكل :
هههههههههههههههههههه
بو محمد : فيك الخير يا ولد الغالي .. يالله ما اوصيك على اخوك محمد واحمد .. تراك ولدي وما افرق آنه بينكم .. مو تخلي احمد يتناجر 24 ساعه مع محمد .. انت تعرفهم اذا تناجرو يعفسون البيت ..
وام العيال تزعل وتلبي علينا
علاء :
ههههههههههههههههههههه
اماني بابتسامة واهي تودع اخوها وعلاء :
يالله اخوي ما اوصيك على عرضك وشرفك
محمد واهو ضام اخته بذراعه : تروحين وترجعين بالسلامة يالغالية بنت الغالي ..
ولا توصين حريص
اماني : يالله ياخوي .. وانت بعد تحمل بنورة وبخواتك ودارهم ..
وايانا وياك تزعل وحدة منهم
علاء بأبتسامة : ان شاءالله اختي .. وانتي بعد حاسبي لروحج وفجي عينج عدل ..
لان شوارع لندن كلها اعمدة
الكل :
هههههههههههههههههههههه
اماني انحرجت من قلب بس ظلت تضحك
اما علاء ..
فكان مب مصدق نفسه انه قال جذي الى اماني وبمسامع ابوها واخوها
بو محمد واماني :
يالله مع السلامة
محمد وعلاء :
الله يسلمكم
علاء في قلبه (( تروحين وتردين لي بالسلامة يا بعد اهلي ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 05:17 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

~ الجـــــــــــــزء 17 ~




وهني تستقبلهم موظفة الاستقبال وتكمل معاهم الاجراءات ودخلو الطائرة
محمد واهو يمشي مع علاء
: ههههههههههههه .. قول والله
علاء واهو يشرح الوضع الى محمد : هههههه والله العظيم .. اقولك بو الشباب ياب هدف على فريقه .
ونطو عليه ربعه ونتفو ريشه
محمد : ههه ..
آنه قلت بروح النادي بس ما قدرت خبرك الظروف
علاء : اي والله .. بس صج فاتك ..
آنه ظليت اضحك عليهم من قلب
محمد :
ههههههههه زين بعد ما دخلت معاهم بالضرب والعفسة الي قامت
علاء :
لا يبة مافيني شدة اتشدخ واتشوه منهم
محمد واهو يم سيارة علاء :
هههههههه يخاف على عمره اليبان
علاء واهو فرحان : مالت عليك يا ذا الويه ..
اذا انا تدخلت بالموضوع بعفسه كله
محمد واهو يربت على يد علاء بضحكة :
هههههه اقولك عاد
علاء واهو يفتح سيارته :
شرايك نروح القهوى نقعد شوي
محمد : تصدق توني بقولك ..
قلبي على قلبك
علاء :
شوف انا بعزمك على القهوى بس انت الي عليك حساب الشيشة هههه
محمد : اووووووكي يالبخيل .. يالله مشينا

وهني في بيت ام محمد
ام خالد
: يالله ياخويتي نستودعج بالله .. نحنا ماشين
سوسن بزعل : توا الناس يا شمعه الجلاس ..
خالد قول لامك تقعد
خالد واهو مندهش (( يا قلبي تطلب مني بعد روحي هالطلب .. مستحيل اردج )) : ان شاء الله ..
يمة خلنا نروح
الكل :
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سوسن بضحكة :
صج انك
خالد واهو ميود جتف امه:
صج اني شنو ها قولي قولي
سوسن واهي حست بأنها تحتاج الى اماني في هالموقف عشان تدافع عنها :
ولا شي
وهني خالد يقول لامه انهم لازم يستعيلون عشان يرجعون البيت
بو خالد وبو محمود كانو توهم طالعين من الميلس مع احمد
احمد :
طريج يالحريم طريج
سوسن :
حياك يبة
بو خالد :
يالله يبو يوسف تحمل بروحك ونشوفك على خير ان شاء الله
احمد واهو يلم بو خالد : وانت بعد ..
على خيرات ان شاء الله
بو محمود واهو يودع بو خالد وبيت بو محمد : يالله توكلنا .. مع السلامة .. ويعطيج العافية ام محمد على هالطبخة الحلوة .. تسلم ايدج ..
ويزيد من فضلج ياختي
ام محمد : بالعافية ياخوي ..

وهني يودعون الضيوف بيت بو محمد ويروحون بدربهم على بيوتهم
سوسن واهي حزينة
: وحشتني امانيووووووووو
احمد :
اي والله
ام محمد واهي تقول للشغالات انهم ينظفون المكان :
وينهو محمد للحين ما يا
سوسن واهي تناظر الساعه :
اي صج وايد تأخر
احمد واهو يتثاوب : يالله يا جماعه انا رايح ارقد ..
تبون شي
سوسن :
احلام سعيدة
احمد :
ولج ايضا ههههههه
وهني تدخل الساعه على ال 12
وبيت بو محمد كله صخة
ويم سيارة محمد
محمد
: يالله يبو دعيج .. تحمل بروحك ونشووفك على خير بكرة
علاء واهو يودع محمد : على خيرات ان شاء الله ..
في امان الله
محمد واهو يفتح باب الفيلا : في امان الكريمـ

محمد يدخل البيت واهو حاس بوحشته الى اماني اخته وابوه
محمد في قلبه
(( والله ولكم وحشة يا خيرة البيت ))

وصلت الطائرة من الكويت الى بريطانيا الى المطار
اماني واهي تدور
: يبة .. وينهم ذيلا مب كأنهم تأخرو علينا
بو محمد :
مب كأنهم هذيلا هم
اماني واهي تناظر المكان الي أشر عليه ابوها : اي يبة ..
والله يالشيبة عليك نظر ثاقب
بو محمد واهو يصلي على النبي :
هههههههه لا إله الى الله
اماني :
هههههههههههههههه
واهني بتقرب يعقوب ولد عم اماني
يعقوب واهو يبوس راس عمه ويتحمد له بالسلامة : هلا وغلا بنظر عيني .. الحمد الله على السلامة عمي ..
شحالك عساك طيب
بو محمد : طاب حالك يالغالي .. الله يسلمك ..
بخير والحمدلله
يعقوب بلهفة :
وانتي مدام شخبارج عساج بس مب زينة
اماني واهي تهز راسها بطريقة تستحقر فيها يعقوب : لا نحول .. دامني شفتك شلون بتكون اخباري ..
اكيد زفت
بو محمد واهو يتباعد عنهم : يالله عاد .. الحين ببدون ..
انا بنطركم في الفندق
واهني اماني تبيها من الله ان ابوها يتركها بروحها مع يعقووب
اماني واهي بتطير من الفرحة : يعقوبوووو ..
يعقبق
يعقوب :
آمري
اماني :
نووووار تسلم عليك هع هع
يعقوب وهو مب شايلته الارض : ويلي عليها الحب تسلم علي .. فديت ويهها البقرة .. الله يسلمها من الشر ..
شخبااارها طمنيني عليها
اماني واهي تمشي بطريج ابوها : البقرة مرتك .. واهي بخير والحمد الله ..
يالله باي بروح لابوي
يعقوووب واهو يركض ورا اماني : اماني .. تعاليييي ..
خبريني عنها
وهني ما يشوف يعقوب نفسه الا واهو طايح على الارض وكل الناس الي بالمطار يضحكون عليه
اماني واهي تلفت ورا وتشوف يعقوب :
هههههههههههههههههههههههه
وهني تيي بنت من البنات البريطانيات وتساعد يعقوب
يعقوب بخجل :thank you sis .. I own you one
البنت بكل خجل ودلع
: don't thank me .. And don't call me sis... My name is Magie... Nice to meet you
يعقوب واهو يمشي عن البنت
: well .. Magie... I have to go right now... See you
البنت الي اسمها ماجي
: wait .. This is my number... Call me any time
يعقوب وهو مب مصدق جراءة هذي البنت
: what ??? You're silly girl... Get off my way... bye
ماجي
: hehehe .. I will be the lucky girl in the world if I have you're heart
يعقوب
(( تحلمين عاد .. يلفة وياية ترقم هع هع والله ترترة )) : try and you well see .bye
وهني يي يعقوب مقابل اماني ويساعدها بحمل الاغراض
اماني بتعجب
: شفيك يعقوب .. شفيها هذي عليك
يعقوب :
هههههههه شدراني فيها شكلها معجبة فيني
اماني بضحكة :
معجبة مغرمة انا بآآآ مش عايزة الا يعقوبوو
يعقوب بتوتر : هههه ..
ويهج عاد
اماني : شحليله ..
احلى من ويهك
يعقوب واماني :
هههههههههههههههه
الا وبو محمد ينادي على بنته وولد اخوه عشان يسرعون لانه لقى سيارته الي مستأجرها
وفي هذي الاثناء
يعقوب واهو يسوق : اي عمي ..
يسوف الحين احسن من قبل بس يبي ليه شوي بعد
بو محمد : يابوك هذي العملية مب هينة ..
غلط واحد لا سمح الله يأثر على الجسم كامل
اماني بتوتر : انزين يعقوب ..
شنو آخر الاخبار الي قالوها لكم عن يوسف ؟؟
يعقوب واهو يطالع اماني من المرايا : والله يا بنت العم .. قالو لنا انه يبي له على الاقل اسبوع عشان تتحسن معنوياته ويدخل بثقة العملية .. مب الحين ..
بموت على عمره ويبجي كل ما طرينا له عن الي بصير له
الكل :
هههههههههههه
بو محمد : يه .. جيف اهو ياهل ..
خلني اشوفه براويه
اماني واهي ميتة ضحك على حركات يوسف وخوفه الدايم من كلشي : هههههه .. براويه السنع بو حمود ..
عيل يبجي من تييبون طاري العملية
يعقوب واهو خايف من يوصل الكلام لاخوه : حوووو انتي يالبطة .. لا توصلين كلام الى يسوووف .. ترا يسويها هالملعون ويقوم ويذبحني .. اي ترا انا احذرج .. بعدين تروحين فيها من الشسمة ذيج الي .. اي اي عرفيتها اكيد .. صح صح .. اوكو سكتي الحين ابي اسوق ..
بروحي نسيت الطريج
اماني : ههههههههههههههههههههههه .. منهي ذيج ها ..
ما اعرفها آنه لا تورطني
بو محمد واهو مستغرب :
شسالفة ؟؟؟
يعقوب واماني :
ولا شي
بو محمد : يالله خير خاتمة خير .. اللهم ثبت عقولنا .. ورسخ اذهاننا ..
انك السميع العليم
يعقوب واماني :
هههههههه
اماني : يبة ..
قايلين لك ميانين
بو محمد :
واخس
اماني ويعقوب :
هههههههههه
وهني يوصل يعقوب عمه وبنته الى الفندق ويعطيهم موعد بأنه يي بياخذهم الصبح الى المستشفى الي فيها يوسف ....

وتدخل الساعه على
3 الصبح
وفي بيت بو علاء
فرهاد وهو يوقظ ولد اخته : علاء .. علاء ..
قوم يبة بسك نوووم
علاء واهو يتثاوب ومب قادر يشيل نفسه : خالي والله تعبان ..
خلني انام
ويحط علاء راسه وينام مرة ثانية لكن هيهات فرهاد يخليه وهني ياخذ فرهاد الوسادة من تحت راس علاء ويفلتها بعيد :
علاءووو قلت لك قوم لا اييك بكف اطير مصرانك على الجدار
علاء وهو يتأفف : افففففففففففففففففففف والله حالة .. شتبي ذبحتنا يا اخي شوف الساعه جم 3
الفير الله ياخذك
فرهاد : ههههههههههههههههههههه ..
قوم تعال معاي شوي
علاء واهو متعجب :
اروح معاك وين ؟؟؟
فرهاد واهو ياخذ بيد علاء :
تعال شوي
وهني يجر فرهاد علاء بيده ويسحبه الى المطبخ
فرهاد واهو منزل راسه : علاء حبيبي .. يا ولد اختي الغالي .. افتح لي هالعلبة .. !!
علاء وهو مب مصدق
: الحين انت منادني من غرفتي لهني عشان افتح لك علبة لوبة يالاثول
فرهاد واهو يبتسم ومنزل راسه وبكل براءة : اي .. لو سمحت افتحها ..
مب عارف لها
علاء :
ههههههههههههههههههههههههه هههه
فرهاد واهو تنرفز : علاء .. قلت لك افتحها .. بطني يغرغر (( اونه ميت يوع ))
بموت
علاء واهو يدور داخل الادراج فتاحة العلب :
هههههههههههه صج انك اغبى
من الغباء نفسه ..
لايكون كل الي في بلدتك مثلك
فرهاد واهو بدا يعصب : علاء .. احترم نفسك لا اعطيك طراق عمرك ما شفته .. انه خالك .. احترمني لا وريتك شغلك .. ما تشوف ريال طول بعرض واقف يمك ..
ولا طوفة
علاء :
هههههههههههههههه ريال طول بعرض وما يعرف يفتح علبة
فرهاد تبدلت ملامحه : مالت عليك .. الحين بتذلني ذل على بس هالشي ..
يالله ترا والله ياخوك ما كليت شي من الصبح
علاء واهو يفتح العلبة : ههههههههههههه تدري ..
انه بعد يوعان سو لي شي معاك
فرهاد واهو يبرز اغراض الطبخ : هيهيهيي .. روح غسل ويهك بالاول .. ثانيا مابسوي لك شي آنه ..
اذا تبي تعال وسو لروحك
علاء : تدري باخذ هالعلبة وبسويها لي ..
مب آنه الي تعبان عليها وفاجنها لك
فرهاد وهو يتوسل الى علاء : لا لا .. لا ياطويل العمر .. افا عليك .. نمزح معاك والله .. شتبي .. آمر .. مب بس اطبخ لك .. الا اقلب الاكل كله عشانك ..
كم بو دعيج عندنا
علاء واهو يتدلع : شدعوة عاد ..
لو اقولك اطبخ لي مجبوس تطبخ ؟؟
فرهاد وهو يضرب على راسه : آنه علبة وما قدرت افجها .. تبي اسوي لك مجبوس ..
صج مخذي
علاء واهو يبتسم : ههههههههههههههه .. يالله يالخال .. آنه بغسل ويهي ..
وانت اطبخ عشان ناكل
فرهاد وهو يلبس مريلة الطبخ : اوووكي .. اتفقنا جان (( جان .. كلمة فارسية معناها عزيزي ))
وهني علاء يطلع من المطبخ والابتسامة شاقة حلجه ووقف يم الباب وشاف فرهاد مشغول بالطبخ وقال في نفسه
(( ياويلي على حياة العزوبية .. آآخ على ايام السفر .. كنت جذي واخس .. هههههههههه الله يجدم الخير ويبعدنا عن الشر يالله ))
وهني يدخل علاء الحمام
(( عزكم الله )) وبعد ربع ساعه طلع عقب ما اخذ له شاور على الخفيف .. وراح الى خاله وساعده في الطبخ ويهزو الطاولة وقعدو يتفطرون
فرهاد :
اقول علاء
علاء واهو يبلع اللقمة :
سم يالخال ؟؟
فرهاد بكل جدية :
انت تشتغل مو ؟؟
علاء : اي .. نائب رئيس الشركة ..
ألا واهو الوالد الله يطول بعمره
فرهاد : اهاا ..
وشحال الشركة ؟؟
علاء : بخير والحمد لله ..
ناقصة طلتك علينا
فرهاد : هههههههه ..
هذا الي ابي اوصل له
علاء واهو يشرب الماي ويوم خلص :
شلون ؟؟
فرهاد واهو متردد : مريم الي معاكم بالشركة ..
سكرتيرة الوالد
علاء وهو شوي ويقلب الطاولة من الضحك
فرهاد متوتر :
شفيك ؟؟
علاء : صج انك مقرود .. في كل شي حظك نحس ..
حتى في الحب
فرهاد بدأ يعرق :
شلووون يعني ؟؟
علاء :
ههههه لان مريم متزوجة وعندها توأم بعد
فرهاد واهو يكمل اكله :
آخ على حظي
علاء :
ههههههههه
وهني يدخل وقت اذان الصبح وكان علاء وفرهاد منظفين المكان وميهزين نفسهم عشان يروحون المسيد للصلاة
الا بنورة تطلع من غرفتها :
تقبل الله مقدما
فرهاد :
من جميع المؤمنين والمؤمنات
علاء : يالله نوار .. وقظي الكل عشان الصلاة ..
ما اوصيج
نورة واهي تتثاوب : ان شاء الله ..
كاهم قعدو
بو علاء كان توه طالع من غرفته :
السلام عليكم
نورة وفرهاد وعلاء :
وعليكم السلام
علاء :
صبحك الله بالخير يالغالي
بو علاء بابتسامة :
يصبحك بالنور وطلة السرور
فرهاد :
يالله توكلنا المسيد
بو علاء وعلاء :
يالله
انور واهو يركض ويلبس فانيلته :
هههه لحظة انه معاكم بعد له ولا نسيتوني
الكل :
ههههههههههههههههه
انور واهو واقف يصبح على الشباب :
يالله توكلنا ويفج الباب ويطلعون
وهني يتلاقى فرهاد وعلاء وابوه وانور بمحمد واحمد بيت ييرانهم ويروحون يميع للصلاة
وبعد نص ساعه تقريبا
شهزلان واهي تشيل القرآن من حضنها : تقبل الله لكم ..
نورة وفاطمة ومنى
: اجمعين
منى واهي حاطة راسها على السيادة : بكرة بتمر علي ريم بنروح المول .. بشتري لي كم قطعه .. مليت من هالهدوم الي عندي .. اخذت موافقة ابوي .. بس باقي انتو ..
ماعليه اروح؟؟
نورة واهي فرحانة بأن اختها حاطة لاخوتها اعتبار في اتخاذ القرار : اي حبيبتي روحي ..
بس هاااا
منى ببديهة :
ما بتأخر كلها مشوار كم ساعه وآنه رادة
نورة : .. لا يبة لو ما تيين البيت كلش منعرف انتي وين .. في الكافيه تشربين كوفي نعرفج حبيبتي ..
بس انا ابي اوصيج على كم قطعة بعد
منى واهي تيلس وتعدل من الحجاب الكامل للصلاة : افا عليج ..
تامري امر
فاطمة واهي خلصت من الصلاة : وانه بعد .. بكرة بطلع من البنات .. بنروح المعهد منشوف اذا طلعت نتايج امتحانات التقوية او لا .. وبعدين منتغدى في احد المطاعم ..
وخبرت ابوي بعد
نورة : اهاااا .. يعني الكل بيطلع اليوم ..
ما بتظل الا شهزلان
شهزلان بتعجب :
ليش وانتي وين بتروحين؟؟
نورة : بظل في الشركة ..
علي كم شغلة اسويها
منى واهي تقوم من مكانها عشان تربع لغرفتها للنوم : يعني شهزلان انتي بتظلين بروحج .. تعالي معااناا ..
غيري الجو من هالحكرة الي حاطة روحج فيها
فاطمة : لا لا .. تعالي معانا نحنا ..
ربعي يحبونج هههههههههههه
شهزلان واهي منحرجة : مابي ازعل لا منى ولا فطوم ..
بظل في البيت يمكن رفيجتي راقية تمر علي
منى : اهااا .. اوكو تصبحون على خير انا بروح انام (( وهني تسكر منى الباب وتطلع من الغرفة المخصصة للصلاة وتروح غرفتها وتنام ))
وهني فاطمة تنط يم نورة
: نوار .. شخبار يعقوب
نورة وويها انقلب احمر : هههههههه ..
شدراني فيه آنه
شهزلان واهي ترتب المكان : صحيح ..
امس قايلة لنا انج كلمتيه
نورة :
ههههههههههههههه اي صج كلمته
فاطمة والفضول ذابحها :
شصاااااار ؟؟ شقالج
نورة : سلم وعلي ..
وقال لي وصلت امانة اماني له
شهزلان :
وشنو امانة اماني هههههههه
نورة :
سلامي له
فاطمة وشهزلان :
اهااااا
شهزلان :
تدرين انتي هالكلام بالتلفون والمقابلات التافهة ما تنفع سمعتج بشي ؟؟
نورة واهي متعجبة من كلام اختها : شقالو لج ..
بقرة ما افهم شي
فاطمة اهي تدافع : الكلام بالتلفون والمقابلات .. كل هذا التعارف قبل الزواج .. حطي في بالج .. ان لو يعقوب يبي يقص على عقل نورة .. او يلعب عليها .. جان ما خبر اعز ربع اختج الا واهي اماني .. ولا تنسين انه امه .. تعرف امي .. ورفيجتها بعض الشيء .. وكلمتها ولمحت لها عن موضوع يعقوب ونورة .. واهي قالت خل عملية يوسف تخلص والكل يستقر .. وبعدين نفتح هالموضوع .. فماليه داعي يا شهزلان تقولين جذي ..
وانتي العاجل الي توزنين كلامج قبل ما تقولينه وتحاسبين له ألف حساب
شهزلان حست بغلطتها : مسامحة نوار ما كان قصدي اني اجرحج .. بس انتي تدرين هالايام الشباب قابين بهالحركات ..
اي شخص كلمة بنت على التلفون قالها احبج والالخ واهي صدقته وتبيع روحها عشانه
فاطمة : اي والله .
ولا تنسين ان الي يكلمج يكلم ألف غيرج
نورة واهي طالعه من غرفة الصلاة وبتروح لغرفتها : بس يعقوب غير .. ومن كلامي عنه .. على ما اعتقد انكم عرفتوه ..وعرفتو اخلاقه ..
يالله تصبحون على خير
فاطمة وشهزلان :
وانتي من اهله
فاطمة :
يالله انتي خلنا نروح غرفتنا لا امج تصفع فينا
شهزلان : هههههههههههه يالله




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-02-14 الساعة 09:13 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-14, 09:14 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء 18 ~




وتدخل الساعه على ال

5

وبعدها دخل علاء واخوه وخاله وابوه الفيلا ويلسو يتكلمون شوي وبعدين بو علاء وفرهاد راحو الدوام مبجر

.. لان عليهم اشغال وايد .. اما انور فراح يرقد عشان يقوم للمعهد .. وعلاء ظل يفكر بأماني ويحاتيها وبعد كم ساعه توكل اهو ونورة على الدوام ومنى نطرت رفيجتها وطلعت معاها وفاطمة بعد راحت المعهد مع رفيجاتها


والساعه الحين

10 الصبح


في بيت بو خالد
خالد


: يالله يا يبة بنتأخر على الدوام
بو خالد واهو يتبخر من مرته : انزين عاد .. اصبر دقيقة .. الي يقول احنا موظفين عاديين ..
مب كأنه صحاب الشركة
ام خالد : علامك مستعيل ..
لايكون لانه اول يوم لك بتداوم في منصبك اليديد ؟؟
خالد : ههههههه هذا هووو .. ذكية ام العيال بعد ..
تفهمها واهي طايرة
بو خالد : هههههههههههههههههه ..
لو مب ذكية جان خسي شافت رقعه ويهي في الملجة
ام خالد اخذت المبخر وراحت عند بنتها الي يالسة تتكلم في التلفون :
انتو صج ما منكم فايدة
بو خالد وخالد :
هههههههههههههههههه
بو خالد : يالله يابة ..
خلنا نمشي
خالد : يبة انا بشتغل هالشهرين وبعدين برجع الجامعه ..
آآخر كورس واخلص
بو خالد : أدري يابوك .. واذا رجعت الى اليامعه ..
اشتغل معانا بالساعات ما يحتاي دوام كامل
خالد واهو مطمئن : يصير خير ..
يالله توكلنا
ام خالد :
في حفظ الله يا نظر عيني
بو خالد :
تامريني بشي يالغالية
ام خالد :
ذكر الله
بو خالد :
لا اله الا الله
خالد واهو يفتح باب الفيلا : محمد رسول الله (ص)

وهني تلتفت ام خالد الى بنتها

: تكلمين منو ؟؟
الهام واهي بتلفون : سارة .. اقولج شفت كلشي ..
كلشي بعيوني ذيلا
ام خالد واهي تربع للمطبخ :
الحمد لله والشكر
الهام واهي بعد تاخذ نفسها وتروح لغرفتها وتكلم رفيجتها : سارونة والله توهقت .. والله احبه واموت فيه .. بس ما اقدر اواصل بهالحلم السرابي ..
لان قلبه يملك ويهوى بنت غيري
سارة على التلفون :
ومنو هذي الي هالاثول يحبها
الهام واهي تبجي : بنت خالتي ..
اماني
سارة : قطع ..
ما يود الا هالمغرورة التافهة
الهام واهي تشهق : شدراني فيه .. والله العظيم اماني على عيني وراسي واحبها .. بس دامها ملكت قلب علاء ..
لا والله ما اخليها
سارة : انزين ماعلينا .. يا كثر تهديداتج الي مالها معنى ..
وينها الرسالة الي اخذتيها من بنت خالتج ؟
الهام :
عندي اياها في درجي
سارة : اهاا .
زين زين
الهام :
سارة ليش ما تيين بيتنا اليوم ؟؟متضايقة انه
سارة : انتي تدرين ان اخوج خالد ما يطيق يشوف رقعه ويهي .. بعد تبين ابسط معاج من الصبح ..
لا بلا انطردنا من الكويت كلها
الهام :
هههههههههههه لا اخوي بالدوام ما بيرجع الا الليل
سارة :
الدوامم ؟؟؟ من متتى خلود يشتغل خخخخ
الهام : من اليوم ..
يبي يكون نفسه
سارة : اهو كان يشتغل قبل ..
يعني فنش واشتغل في شغلة يديدة
الهام : لاااا ..
بس ترقى الى منصب يديد
سارة : اها .. انزين يكون نفسه لشنو ..
يبي يتزوج ؟؟
الهام واهي تمسح دموعها وبابتسامة : اي ..
ادعي له بالتوفيج
سارة : قطع ..
منو هذي تعيسة الحظ الي بتاخذ هالمغرور
الهام : هيي اعصابج على اخوي لا كفختج هههه ..
بنت خالتي سوسن
سارة : عشتوو ..
سوسن اخت اماني
الهام وبابتسامة صفرة : اي ..
والنعم
سارة : وععععع ..
شسوي في هذي ويه القرد
الهام بعصبية : سارة .. لا تغلطين .. مب لان اماني تحب علاء والعكس معناتها برضى انج تسبينها وتسبين اهلها .. مهما يكون ذيلا من لحمي ودمي ..
والظفر ما يطلع من اللحم
سارة :
اعصابج يبة اعصابج
الهام : اعصابي باردة ..
المهم بتيين اليوم
سارة بغرور واهي تتكلم بصوت خافت في السماعه :
وليش انتي ما تيين
الهام : حرام عليج ..
سيارتي مافيها بترول ههههههه تعالي انتي
سارة بكبرياء :
عشتو بنت الصغير وما عندها بترول
الهام بنرفزة :
بتييني ولا لأ ؟؟
سارة : بسأل الوالدة اول ..
لحظة
الهام في قلبها (( امج بروحها تبي تلصقين فيني عشان خالد .. لكن حريمتكم )) :
ها شقالت ؟؟
سارة :
قالت لي روحي بس لا تتأخرين وتسلم على امج بعد
الهام واهي متأكدة من ظنونها : الله يسلمكم ..
يالله اشوفج لين ما تيين
سارة : على خير ..
يالله باي
الهام :
باايات
وهني تسكر الهام الخط
الهام واهي تنسدح على السرير .. ياويل قلبي يا علاء .. شمسوي فيني والله .. يعني ما لقيت الا بنت الخالة تحبها .. شهلمصيبة .. شلون بواجهك آنه .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
خلني اتصل الى رهام بتغير الجو لي شووي
وهني تتصل الهام الى رهام بنت خالتها
رهام بضحكة : ههههه هلا هلا أم الليف ..
شخبارج يعلج بخير
الهام بابتسامة : الله يهلي بج يالبقرة .. بخير يلع الخير بدرج ..
انتي شلونح
رهام (( وخر عني ابراهيم لا صفقتك طراق الحين )) : هههه البقرة بنتج .. دووم مب يوم .. انا بخير والحمد لله ..
بس ابراهيم ميينني ميود يدي ما يبيني اكلمج
رهام بضحكة :
ههههههههههه عطيني اياه خلني العن له خيره
رهام :
ابراهيم يود يبون يكلمونك
ابراهيم :
آنه ؟؟؟؟؟ ليش ؟؟ ومنو ؟؟
رهام : ههههههههههههههه اي انت .
الهام بنت خالتي
ابراهيم وهو ياخذ التلفون بلهفة : هلا هلا لهوووووووم .. شخبارج كتكونة ..
عساج بخير
وهني رهام تغار وتبد ويهها عن ابراهيم
الهام في التلفون :
هههههههههه بخير وانت شخبارك يالبطة
ابراهيم واهو يبي ينرفز رهام : آنه بخير يا بعد قلب امج .. آمري تدللي يالغلا ..
كلي فداج
الهام :
هييي انت لا تقول جذي لا رهام تصفعني ههههههههه
ابراهيم وهو يحط يده على السماعه ويتكلم عشان رهام ما تسمعه :
هذا الي ابيه لا
الهام :
ههههههههههههههههههههه
رهام واهي متخصرة بحركتها يم ابراهيم : اذا خلصت من المكالمة ابي تلفوني على سريري ..
آنه بروح المطبخ بدور لي شي آآكله
ابراهيم بلا اهتمام يكمل كلامه مع الهام بصوت خافت : هههه كاهي تغار .. تقول لي تبي تلفونها على سريرها ..
وهي الدبة تبي تروح تاكل
وهني رهام تسمع كلشي قاله ابراهيم وتيود اذونه وتعضها
ابراهيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآي ..
يعلج الموت يالباهتة
ابراهيم :
لحظة الهام بقوم لهذي بقتلها
الهام: الله وياك ..
ههههه يالله آنه بسكر الخط
ابراهيم .
اوكي باااي
وهني يقوم ابراهيم الى رهام وويودها من يدها ويشيلها من الارض ويحملها ويفلتها على الكنبة
رهام : هههههههههههه ..
وايد عليك
ابراهيم ما صدق قوة تحمل رهام فرد حملها وقلبها على راسها
رهام :
ههه ما سويت شي ههههههههه
ابراهيم : لا والله ((وهني قعد ابراهيم يهز في رهام بجنون ))

رهام

: لا لا بس بس امزح معاك نزلني الله يخليك
ابراهيم : صج والله ..

رهام

: اي والله .. نزلني الدم كله تيمع في راسي
ابراهيم :
خله يتجمع عشان ينفجر وافتك منج
رهام واهي تلم شعرها المقلوب :
نزلني ابراهيم
وهني ابراهيم وهو كأنه مب سامع شي يفلتها على راسها على الارض
رهام واهي من صجها تتألم :
راسسسسسسسسسسسسسسسسي
ابراهيم وهو مب مهتم كلش قعد على الكنبة يتصفح الجريدة
رهام واهي قاعده على الارض وتهمز راسها وتبجي : صج مزاحك ثقيل .. لا تمزح معاي جذي يالدفش .. مع هالويه ..
قرد مضيع
ابراهيم ونظرة جد : احترمي نفسج رهام ..
مب ياهل عندج سامعة
رهام واهي ويهها ينقلب اصفر من الدهشة واحمر من الاحراج :
ان شاء الله
وتاخذ رهام نفسها وتروح لغرفتها الي تمت تصيح داخل
ابراهيم واهو يتصفح الجريدة وحاط ريل على ريل :
خلها الكريهة تتعلم
وهني يدش محمود مع امه
ويقوم ابراهيم يبوس راس مرت عمه ويسلم على محمود
ام محمود : الله يخليك يالغالي ..
وينها رهام خالتك بروحك
ابراهيم واهو يناظر غرفتها :
لا ناسية شي من غرفتها بتاخذه والحين بتيي
ام امحمود : اهااا ..
تسويها تخليك بروحك وتقعد هههههه
ابراهيم : خس الله بحظها ..
اذا ما شافت جهنم انا بوريها بطراق واحد
محمود : خسيك ..
جان اذبحك
ابراهيم : ..
كفو تلمس شعرة من جسمي
محمود بنظرة تحدي :
تبي تجرب ؟؟
ام محمود :
بل بل شرار اقول بسكم لا اييكم بطراق يرعص سوارطكم في الطوف
محمود وابراهيم :
هههههههههههههههههه
محمود :
قوية الوالدة
ابراهيم :
ههههههههه هوق هوقن
الكل :
ههههههههههههههههههههههههه ههه
وهني تدش شيخة عليهم وكانت بتطلع تروح المكتبة
شيخة :
السلام عليكم
الكل :
وعليكم السلام
شيخة بابتسامة :
شخبارك يا ريل اختي
ابراهيم : بخير الله يسلمج ..
وانتي شلونج
شيخة :
وردي على ملابسي خخخخخخخخ
ابراهيم :
هههههههههه
محمود :
شيخو وين رايحة
شيخة : بروح المكتبة .. بشوف آآخر اخبار النت .
خبرك مقطوع عندنا من الضغط
محمود : اهااا لا ماعليج ..
اليوم كلمت راعي الشبكة وقال برده
شيخة :
عاش عاش بو رشود عاش
محمود : هههههههههه وينه عني هالشيطان ..
خله يي
شيخة : ههههه بيي ان شاء الله لا تستعجل ..
يالله في امان الله
ام محمود :
انتبهي في الشارع يمة
شيخة : حاضر يالغالية ..
بيبااااي
محمود :
بايو
ابراهيم :
بايات
ام محمود :
شلة عاد باي مافي مع السلامة في امان الله
محمود وابراهيم : هههههههههههههههههههه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لندن, مكتملة, امرأة, الرؤى, كيان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.