آخر 10 مشاركات
أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية البوليس السري - سيلينا دولارو (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-14, 09:41 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنين الروح / للكاتبة كيان امرأة ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/12.gif');border:10px groove gray;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أنين الروح
للكاتبة كيان امرأة



قراءة ممتعة لكم جميعاً....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-02-14 الساعة 09:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:45 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

علاء : صبي حلو ووسيم .. يحب بنت جيرانه اللي ساكنة معاه بنفس الجادة
اماني : حبيبة علااء اللي بتضفي على حياااااته ايام ولا احلى
يوسف : ولد عم اماني اللي دايما ما تحلم انها تكون ملكه
ام علاء : شخصية مضجرة عانت منها اماني في بداية محنتها ..


~ الجـــــــــــــزء الأول ( 1 ) ~



شافته .. شافته وهو يكلمها شتسوي انا احبه يا ناس شسوي .. شفته يخوني معاها .. آآخ يا قلبي .. شسوي بك .. ليش حبيت هالشخص التافه ليش ؟؟!!
الا بصوت يهز المكان سكرت أماني الباب بقوووة خلت صوت الباب القوي يرجف جسمها النحيل
اخذت اماني تمشي الى غرفتها واهي مب مصدقة الي شافته تمشي وبكل خطوة تذكر ايام الحب الي كانت تعيشها مع هذا الشخص كانت تحبه وهو يحبها بس ما تبادلو الشعور كانت لحظات تشوفه وترمقه بعينها واهو يرمقها بعينه تذكرت ايام المراسيل وايام السهر والبجي عليه لين اهو مسافر وتدعي اليه ليل نهار انه يرجعلها ولاهله بالسلامة كل هذا يا علاء تسويه فيني ليش عاد .. كافي سنتين من العذاب الي عيشتني فيها.. وما شافت نفسها الى واهي على باب غرفتها فتحت الباب ورمت نفسها على السرير قبل ما تسكر الباب طبعا ورفضت من اي احد يدش عليها لانها كانت في حالة هستيرية .. اخذت تبجي على حالتها وعلى المشهد الي شافته .
اماني : ليش جذي سوا فيني .. هل هو متعمد هالحركة .. هل اهو يحبها .. يبيها .. ما يبيني
وظلت اماني متحيرة ليش هذا المخلوق يسوي لها جذي؟؟
من هالشخص ياترى اللي تحبه اماني ؟؟ وشسوا هذا الشخص عشان يخليها في هالعذاب

وفي هذي الاثناء ..

علاء كان يالس مع شيرين واهي بنت يحبها من زمان وحب انه ينهي علاقته فيها عشان يفرغ حياته الى حبيبته اماني الي استحلت كل قلبه
علاء شخص تربى في عايلة كبيرة ومشهورة .. كان اهو البجر .. من بعد سبع خوات .. علاء اهو مثال ينضرب في اي شاب في العالم .. امه الحقود ضوقته انواع الكلمات الجارحة الي تصدر منها فكان ما عنده الا خواته يشتكي لهم همه واهم يشتكون له همهم .. وعلاء ما كان يقعد في الديرة .. يا مسافر .. او في القهاوي .. او مع ربعه .. والالخ

المهم .. انهز قلب علاء من يوم سمع صفعه الباب القوية حيل وتلفت الا والصوت صادر من بيت اماني ..(( بيت معشوقتي .. بيت حبيبتي !!! لايكون شافتني ويا هذي .. انا الى الله شهالبلشة .. شلون اطلع منها .. انا ليش اكلم هذي التعبانة .. اففففف والله حالة ))

ومرة وحدة ترك شيرين
شيرين : علاء ! وين رايح ؟؟
علاء : شتبين فيني بروحج يبتي لي العلة .. الحين هذي شفكني منها .. زعلها والله جايد
شيرين : خلها تولي بلي ما يحفظها .. تعال اقعد معاي .. انت تدري اني ازور بيت عمي في فريجك في الاسبوع مرة يعني كل ذي الايام ما اشوفك فيها .. والله واحشني حبيبي تعال ايلس معاي !!
علاء : اقولج البنت الحين بتسوي شي في عمرها وانتي تقولين واحشني ومادري شنو .. تدرين .. ماعاد اشوفج هني في فريجي .. لا والله اقلب الدنيا على راسج


(( علاء شخص يبلغ من العمر 23 .. شخص وسيم جدا .. وكل ما يطوف على بنت او صبي كانو يناظرونه من فوقه لتحته على اناقته ووسامته الروعه والسبب لهذا لانه امه كانت من دولة غير من بلاد فارس وابوه كويتي .. وعايلته مشهورة بالجمال ))
وفي هذي اللحظة علاء ما قدر يقعد اكثر من جذي ترك شيرين المتحيرة بلي قاعد يصير واهي تشوفه بعينها وقعد يركض الي بيته وبسرعه الى اخته نورة ..
علاء : نورووو .. نووووور .. نواروو .. نووووووووووورة
نورة : هلا خوي انه بالمطبخ
علاء : تعالي بسرعه ابيج
نورة واهي تنشف يدينها مع طلعتها من المطبخ : علامك انت قاعد وتصرخ حتى الملائكة الي يحمون عليك يعلني افداك خافو منك وشردو خخخخخخخ
علاء : مب فاضي لمسخرتج انتي بعد
نورة بنظرة جد : شفيك علاء؟؟
علاء واهو شوي ويصيح : اماني شافتني مع هالتعبانة
نورة واهي فاتحة عيونها : انت مب قايل لي انك خلاص قطعت علاقتك مع شيرينو .. شلي رجعك اليها !!!؟؟؟
علاء : اليوم كنت بكلمها عن الموضوع وبنهي علاقتي معاها دام اني فتحت قلبي الى وحدة غيرها بس اماني ما عطتني فرصة شافتني وقعدت تركض الى بيتها وما انتبهت الى و الباب مسكر بقوة ..؟؟
نورة وعلامة الاستغراب تبين على ويهها : والمطلوب .. شتبيني اسوي لك يعني ؟؟؟
علاء وهو يترجى في اخته : حبيبتي انتي .. يا بعد جبدي .. روحي لها وقولي لها شفيج .. علامج زعلانة ؟؟

نورة واهي تناظر اخوها بنظرة عطف : هع هع من قايلك اني بروح الها .. اذا تبيني اهي تيي لي مب انه اروح لها .. انه الشيخة ما اتحرك من مملكتي
علاء تبدلت نظراته الى نظرات عصبية فحست نورة ان ابوها يمها مب اخوها : انتي شفيج .. قلت لج روحي شوفي البنت لا يصير فيها شي .. شرحي لها الموقف قولي لها اي شي .. انه ما كان قصدي اكلم شيرين او اتغزل فيها كنت بس ابي اقطع علاقتي معاها وبكون هذا آآخر يوم .. تروحين لها بعد شوي وانتي ماخذة معاج صحن حلاو يزعم انج بتعطينها اياه يعني تدخلين بيتها بمناسبة وتسألين عن احوالها وتجرينها بالكلام الى لما تقولج كل شي فاهمة انتي ؟؟

نورة واهي شوي وتطيح من كلام اخوها الي يفطس ضحك : مب كأن هذي الاحداث مالت مسلسل البارح يوم بيتنا كله متيمع قاعد يشوفه .
علاء واهو يمشي عنها الى غرفته : عيل ليش يحطون المسلسلات مب عشان الواحد يستفيد منها في المواقف الحرجة .
نورة : ههههه .. سليمة تصك العدو .. الحين بروح لها وبشوفها دلوعة علاء
علاء واهو داش غرفته سكر الباب ورمى نفسه على السرير : شسويت لها انه .. اكيد الحين قالبة الدنيا بجي وحزن .. اعرفها هذي الدبة .. ياربي ان شاء الله ترجع نورو بأخبار تفرح القلب
نور واهي تزهب الحلاو على السريع لبست عباتها وتوها بتطلع الا امها توقفها



شفيها ام علاء ؟ ليش وقفت نورة ؟؟ وش بصير بين نورة وعلاء واماني الحين ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:46 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء الثاني ( 2 ) ~


(( ليلى انسانة مسيطرة .. ما تحب بناتها وولادها يطلعون من شورها .. يعني اي شي تقوله لازم يصير .. وطلباتها اوامر .. انسانة حقودة .. وتكره الناس .. وتحب لهم المشاكل .. ومن العوايل الي تكرهها اهي عايلة اماني .. ما تطيقهم لانهم متماسكين وعلى طول مع بعض واهي ما تحب ولا تحب الخير لهم ولا لغيرهم ))
ليلى الام
: نورو وين رايحة انتي .. (( ليلى واهي تطالع الصحن الي بيد نورة )) وشنو هذا الصحن الي بيدج ؟؟
نورة واهي مرتبكة : يمة بطلع بروح بيت رفيجتي اماني .. هذا الصحن (( واهي تأشر عليه )) بوديه لها .. خبرج طبخة يديدة ابيها تجربها وتعطيني رايها فيها
ليلى : ههههه .. ومن الي عاطنج الافادة عشان تطلعين من البيت
نورة واهي تاشر على غرفة علاء : الي داخل اهو الي عطاني الافادة واذا عندج اي احتجاج روحي كلميه .. يالله بيباااي تأخرت وايد على البنت


((ليلى واهي مستغربة .. علاء ولدي يطلب من هذي السوسة تروح بيت عدوتي ؟؟ مستحيل .. انزين ليش يبيها تروح .. شناوي عليه يا علاء ))
ليلى
: انزين انتي روحي .. ولي كلام معاج بعدين
نورة بلا اهتمام تطلع من البيت وقلبها محروق على تصرف امها الجشع
وفي هذي الاثناء كانت اماني واقفة يم باب البيت تبي تطلع بسيارتها عشان تغير جو وتوها بتفتح الباب والا بويه نورة بويهها

نورة
: بووووو .. قلبج على قلبي .. يسلم لي هالفيس
اماني وهي مبتسمه بألم : وعليكم السلام
نورة : يـــه .. انزين نسينا نسلم لازم يعني تحرجينا
اماني : ههههه .. انزين خلنا نعيد المقطع
نورة : شقايلين لج نصور فلم ؟؟ عشان اعيد لج المقاطع .. خير الله انا وصلت بيتكم وفتحت الباب بعد تبيني اعيد المقطع من جد وجديد .. لا يبة
اماني : ههههههههههههه .. شفيج انتي انه ما قلت شي عشان تقولين لي فقرة شكبرها كأنها قد حلجج
نورة : وييي .. فديت حلجي الي الكل يسكت عشان ينطق .. هع هع .. المهم .. اشوفج متعدلة وبيدينج المفاتيح .. على وين يا ست الكل قعدي تذوقي هالحلاو الي مسويته خصوصا لج
اماني واهي تناظر الصحن : واي انتي .. تيين بوقت مب مناسب كلش .. شرايج ناخذ لنا فرة في الطريج واحنا ناكل هالعسل الي يايبته
نورة : آآخ عليج .. انه مادري ليش انتي جذي
اماني : شلون ؟؟
نورة : لاني انه اسوي رجيم من يوم طلعت من دبة امي ليومج هذا ولا نزلت ولا كيلو وانتي طايحة بلع في هالمجابيس وهالحلاو ولا تمتنين بكيلو واحد
اماني واهي شوي وتفطس ضحك بويه نورة : صلي على النبي يالحسود .. يامال الضعفا مادري آكل من حلالج ولا من حلال ابوي يخليه لي ذخر
نورة واهي بنظرة استغراب : اللهم صلي وسلم عليه .. والله نص الي مب تارس عينج من حلالي ولا ناسية هالصحن الي بتاكلينه بعد شوي
اماني واهي مستعيلة : تدرين امشي خلنا ندخل السيارةونسولف على راحتنا واحنا ناكل بلي في هالصحن
نورة : يالله يبة شورانا
وفي هذي اللحظة واهم يمشون كان علاء يطالعهم من دريشة غرفته وهو متنقع ضحك على خبال اخته وعلى خفة دم حبيبته

علاء واهو يقول بنفسه
(( انا اعرف امانيوو ما تقول لاحد بلي فيها .. لايكون اهي ما شافتني .. وانا مكبر السالفة .. بس الباب ؟؟ اي صج الباب .. لا يمكن اخوها واهو داش بيتهم سكره بقوة او من الهوا .. اوهوووو شقاعد اقول انا خلني اصبر على نورو واشوف شبصير )) الا بدقة قوية على باب غرفة علاء تخليه يقطع حبل افكاره

علاء
: من ؟؟
ليلى : انه امك فج الباب
علاء بل شتبي الوالدة بعد)) ان شاء الله يمة صبري شوي بس بلبس هدومي
وبعد دقايق فتح علاء الباب الى امه
علاء : هلا ببعد قلبي .. آمري حياتي
ليلى واهي تقعد على الكرسي الي يم الكمبيوتر : صج انت قايل لنورو السوسة تروح بيت شريف ييرانا
علاء واهو مستغرب بس ما يبي يبن لامه فقال لها بطريقة كوميدية : يس مامي .. از ذير از اني بروبلم وذ ذس ثينق؟؟
ليلى وبعصبية : تكلم عدل .. مب فاهمة منك ولا خيرة حرف
علاء وهو يضحك : هههههههههه .. ويلي عليج يالعيوز .. نسيت انج طالعه من الصف الروضة
ليلي :لا تسوي نفسك خفيف وجاوبني صج ولا لأ ؟؟
علاء واهو يرد عليها بطريقة ماكرة عشان امه ما تكشفه وما تعصب فيسايسها عشان ما تشب عليه حرب : اي يمة .. انا قلت لها تروح عشان تشووف محمد اخو رفيجتها هناك ولا لأ لاني مواعده انه يطلع معاي عشان نمر على ابوي في المطار بعد جم ساعه .. ليش عندج مانع يالقمر؟
ليلى : اها جذي يعني .. على ما اعتقد انك تعرف رقم اخوها فما يحتاج تطرش اختك الى بيتهم ما ابيها تخترب من اخلاقهم الزفتة ..
علاء بعصبية هادئة
: يمة من فضلج لا تغلطين واحنا مب شايفين منهم ولا شي وناس معروفين بالطيب والواجب .. والكل يتمنى يقعد معاهم ولو ثواني .. واحسن مكان تروحه نورو بيت جيرانه
ليلى واهي تقوم من مكانها وبعصبية زايدة : لا والله تعال طقني بعد .. لا لا اخذ هذا النعال (( عزكم الله )) وطقه فيني ولا تدري افتح الدريشة وافلتني برع الطريج .. والله وطلع لك لسان يا ولد عبدوووو .. آآخر عمرك تطول لسانك على امك وتعارضها على كلامها
علاء وهو يحاول يراضي امه العصبية : يا يمة يا قلبي .. انه ما قلت الا الحق ليش تزعلين .. وثانيا انتي ليش حارة نفسج .. وتسوين في عمرج جذي .. خلهم يولون عنج
ليلى : لا والله .. تحاول تراضيني بعد .. قوم عني يا ثقيل الدم .. ولا تحط لسانك بلساني من يوم ليوم الدين .. انه الي يطلع من شوري .. وما يوافق على الي اقوله والي اهو الصح طبعا .. لا اعرفه ولا يعرفني .. حتى لو كان من دمي ومن لحمي .. فاهم
علاء بعصبية : انا الي علي سويته راضيتج وانتي راكبة راسج .. وانه ما قلت شي غلط عشان تقولين لي جذي .. انا صج ولدج واعز ما عندج بعد الخوات السبع الي وراي وما تسمعين الا مني .. بس مب معناتها اني لازم اوافقج على كل شي .. حتى لو كان غلط
ليلى واهي تسكر باب غرفه ولدها الي قاعد يقط عليها كلام من سم (( وهذا جزاة تربيتها له .. الله يعين اماني ))
ليلى واهي تمشي بكرياء وتقول في قلبها
: يعله الفقر .. جذي يسوي فيني .. لكن هين يا ولد عبدوو ان ما وريتك سواد ليلك ما اكون ليلى بنت وضحى (( حشى هذي ام ))
الا برجاء بنتها الكبيرة الي تيي بعد علاء حاملة بنتها زهرة بيدها
: هلا يمة
ليلى : شتبين انتي بعد
رجاء وهي فهمت من نظرات امها العصبية ان علاء اكيد مسوي فيها شي عشان تحترق جذي : لا لا سلامتج يالغالية ما ابي الا رضاج .. بس ابي اسألج وين نورة
ليلى : هالمقرودة اذا حصلتها بشبعها ضرب وتكفخ
رجاء واهي مستغربة وبنظرات حقد : زين تسوين فيها يمة ضربيها خلها تتأدب .. بس ليش عاد شمسوية هالمرة .. لايكون راحت بيت عمي
ليلى : يلعن طاريهم .. لا مب رايحة جهنم مدري بيت عمج .. رايحة بيت التعبانة ثريوه
رجاء وهي معصبة : وليش تروح هالعاصية بيت ثريا يعلها المرض
ليلى واهي فرحانه لان بنتها تحمل نفس الكراهية لبيت ثريا ام اماني : شدراني فيها يعل الله ياخذهم .. قالت لي اخوج قالها تروح تشوف اخو امانيو اذا اهو هناك ولا لا عشان ييبون ابوج من المطار
رجاء واهي بتطير من الفرحة نزلت بنتها على الارض : واااااااااي .. صج ابوووي بيرجع من السفر
ليلى : علامج شوي وتكسرين السقف من مناطجج .. اي بيي من السفر .. وخير يا طير.
رجاء واهي تتغير ملامح ويهها لانها تذكرت ان سبب سفر ابوها اهي امها الي ما تخلي الواحد في حاله
: اي يمة بس انه فرحانة عشان اشوف خالي الا اهو اخوج يالغالية
ليلى تغيرت ملامحها من العصبية الى الفرح (( واخيرا يا خوي بشووفك .. من بعد هالغربة .. الي فرقتنا سنين )) : اي والله .. ان شاء الله يرجعون بالسلامة واشوف اخوي .. عندي وايد سوالف معاه
رجاء واهي تناظر امها بنظرة حب : وابوي يا يمة .. ما عندج له شي ؟؟
ليلى وعيونها تاكلها من زود العصبية : الله ياخذه وياخذج معاه .. شسوي فيه كافي 23 سنة مجابلة ويهه الي يقطع الرزق .. وانتي صج شموقفج هني وقاعده تسولفين لي اخذي خمامج وبنتج ويالله على بيت ريلج .. جيف فاتحين هني فندق عشان انتي وبنتج ماخذة حريتج فيه
رجاء وقلبها يتقطع على قسوة امه


(( افا يا يمة .. ليش تعلميني هالحقد وهالكراهية ومن صغري وياليت بس انه الا كل خواتي واخواني .. الله يعينكم والله .. خلني اروح بيتي اشرف لي .. لان هذي العيوز ما ترحم ولا تخلي رحمة الله تنزل ))
اخذت رجاء اغراضها واتصلت على تلفون ريلها صلاح عشان يي ياخذها
وهي قاعده في الصالة مرت شهزلان عليها واهي تراجع جم كلمة لاختبارها بكرة
رجاء
: ما عندج غرفة تدرسين فيها عشان قاعده وتحومين في الصالة كأنج بومة ويا هالعيون ..


اختي " على الله " .. ما اريد احرق الاحداث فاستحمليني شوي
تابعوني في الجزء الثالث




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:47 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء الثالث ( 3 ) ~



(( شهزلان في نفس عمر اماني ثالث سنة جامعه ونورة تكون اكبر منها بسنتين يعني اكبر من اماني بعد .. بنت خلوقة وحبابة .. عليها جمال يا سبحان الخالق .. عيونها عسلية وفاتحة .. هالجذي اختها رجاء تقول لها بومة ههههه .. جسمها رشيق بس مليان شوي .. شعرها حرير وطويل يوصل لها الى نهاية ظهرها ))

شهزلان

: لا خيو .. بس فاطمة اختج قاعده في الغرفة مع ربعها يذاكرون وانه ما حبيت ازعجهم فقلت بروح عند اخوي انور لانه صغير وما همه الا لعبة فما بينتبه لي وانا اذاكر ..
رجاء واهي مشمئزة من طريقة كلام شهزلان الناعم والمؤدب

: انتي طالعه على منو يالساحرة .. تبين تسكتيني بعيارتج ويا هالراس
شهزلان واهي ترجع الكتاب يم عينها لانها تدري باختها تبيها حجة عشان تتناجر مثل امها : السرعة النسبية لجسمين متحركين هي السرعة التي يبدو أن أحدهما يتحرك فيها عندما يرصد من الجسم الآخر. فا (( توها شهزلان بتكمل الا رجاء تقاطعها بصراخ ))

رجاء

: يالسخيفة طلعي من الصالة يا ثجيلة الدم تسوي نفسها تراجع .. يعلج الرسوب .. وتقعدين تصيحين ليل نهار يالكسلانة
شهزلان : يه .. اختي تدعي لي .. ياااااااااااااي .. هالكثر تحبيني .. يعل عيني ما تبجيج يالغلا .. ادري فيج تموتين فيني ويا خشمج


(( شهزلان واهي تضحك من قلب على حركتها الى رجاء الي خلتها تموت من القهر بكلامها ))

وتدخل شهزلان غرفة اخوها انور مع اختها منى التوأم وتقعد تراجع بلهفة تاركة رجاء تنتظر ريلها الحين قبل باجر عشان تفتك من هالبيت
نرجع الى اماني ونورة
وقبل ما اقولكم الاحداث خلني اوصف لكم اماني



(( اماني .. بنت جميلة جدا .. تقدموو الكثير من الرياييل وهي في عمر صغير .. بس طبعا وعيها ووعي اهلها ما قبلت اي شخص بحجة الدراسة وتكمل مستقبلها بلي كانت تحلم فيه .. اهي انسانة تجلت فيها كل معاني الطيبة .. واهلها ربوها على العمل الصح وتفكر بشي الف مرة قبل ما تسويه .. بنت تحب الحب وتعيش للحب وتكتب للحب .. الى لين ما شافت فارس احلامها .. الي بعد سنين بصير كابوسها الابدي .. واهي رشيقة وجسمها حلو وعلى طول ثيابها تخلي الواحد يتأمل فيها .. لانها انيقة بدرجة .. بيضة وشعرها معتدل في الطول .. عيونها بنية فاتحة .. وفيها شبه كبير من اخوها الاكبر منها فالكل يحسبها توأم محمد الا اهو اخوها ))


نورة

: شفيج امووونة .. انه احس ان فيج شي .. كل الطريج ساكتة وتونين على اغنية عبود رويشد
اماني واهي مب منتبهة
نورة :
هيييي انتي يم الليف قاعده اكلمج انه
اماني : هههههه .. هلا ..
آمري شتبين
نورة : سلامتج يا نور عيون امج ..
بس قاعده اسألج شفيج ساكتة
اماني واهي حزينة ما تبي تقول لاخت حبيبها على الي شافته :
مافيني شي وتعالي منو هذا عبود رويشد ها ؟؟
نورة :
عبد الله رويشد الفنان الكبير الي قاعده وتونين ورا كلماته
اماني : اهاا ..
اي كلشي ولا هالمغني احبه مووووت
نورة تبيها من الله تقول اماني هالكلام عشان تفاتحها بالموضوع : يه يه .. راحت عليك يا علاء ترا هذي المقرودة تحب غيرك .

اماني تبدلت نظرتها الى نظرة باهتة ركنت السيارة في محل المواقف المخصصة وطالعت رفيجتها بنظرة عصبية لكن يبين عليها كلها ألم وحزن وبأول دمعه من عيون اماني

: اي حب انتي تتكلمي عنه .. اخوج مافيه ذرة احساس .. ومن قالج احبه .. خلاص ما عاد ابيه او اسمع سيرته .. كرهني في حياتي .. لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .. تحملت امج عشانه .. واذى اختج الي كأنهم سهم يفجر قلبي عشانه .. وبعد كل هذا اشوفه مع بنت يسولف معاها بحنان واهي تضحك .. ياويل قلبي .. شلون حب هذا عديم الاحساس (( وقعدت تشهق وهي تكلمها الى لين ما سكتت وشوي ارتاحت لانها فضت الي في خاطرها ))
نورة واهي تمسح على جتف اماني

: امونة يا بعد جبدي بقولج شي وخليه حلقة في اذاينج
اماني : ........

نورة

: علاء اكبر ولد في عايلتنا وامي ما يابت الا اهو وانور اخوي والباقي كله بنات
يعني تدلعه على الآخر .. بس امي تدليعها غير عن باقي الامهات .. لانها شربته من حليب الحقد والكراهية .. وعلمته على الوحدة .. واهو تعلق فيها من صغره .. خبرج شفهمه توه ياهل .. ابوي لين يطلب من علاء شي .. علاء يرد عليه بقساوة وبقلة احترام .. مما يخلي ابوي يطلع من طوره وبعض الاحيان يمد يده عليه عشان يحترمه لان الكلام الطيب ما فاد معاه .. هالجذي علاء ما كان يقعد في البيت .. كلا يطلع وما يرد الا في آخر الليل وانه في هالوقت انطره ولين يي يقعد يقول لي شصار في يومياته .. علاء تغربل عدل ورافق له واحد مغازلجي علمه على سوالف البنات وقص عليه .. ادري فيج بتقولين علاء مب ياهل عشان ينقص عليه .. بس انتي تدرين اذا الواحد مضغوط ومقهور ما بيده حيلة .. وتعرف على شيرين.. وانتي تعرفينها اهي يتيمة وتبي تعوض حنان ابوها بشي .. وما لقت الا هالطريج الزفت الي الله ما يرضى فيه .. فجاسم قال الى علاء عن هذي البنت وشوي شوي تقربو الى بعض .. شيرين حبت علاء .. طبعا من دون علمج ..
بس علاء يحسها انها تافهة بس كان يبي يسولف معاها عشان تنسيه هم بيتنا ومشاكل امي مع اخواني وابوي
فيوم شافج وحبج وانتي بعد احم احم
اماني انحرقت اخدودها انحرجت عدل كانت تبي تقتل نورو على فعايلها بس خلتها تكمل
نورة واهي تكمل :
وانتي بعد شسمة شسمونة
اماني :
شنو كملي له
نورة :
هذا الي يسمونه مادري شنو
اماني : ايهو .. وشلون ..
اففف شصاير كملي له والله خربطيني
نورة بخبث :
هذا الي يسمونه اذا شخص يملك شغف الى شخصة
اماني : هههههههه .. الله يغربل بليسج ..

نورة

: ايوة ..
اماني

: انزين .......
نورة

: فيوم شافج حبج وسيدة قال لي وبعدين صرت مرسالكم رسالة ياية ورسالة رادة يلعن خيركم ريولي تشتكي منكم .. يا حظي سوو لكم سرداب من غرفتج الى غرفة علاء عشان ينزل لج هالرسايل .. ولا شلة سرداب اخذو برقيات وتكلمو مع بعض .. شقاعده اقول آنه برقيات .. اقصد تلفون يعلج العافية
اماني :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نورة : بل بل ..
حاسبي لا حلقج يطيح من مكانه
نورة :
اعاصبج ابوي مافيني شدة اوديج الطوارىء
اماني :
هههههههههههههههههه شدة لو ضمة
نورة : عشتو تسوي روحها تنكت ام ردوح .. وععععع ..
كلش ما يطيح
اماني :
هههههههههههههههههه ويلي
نورة :
ولولوج في طاسة يم راسين
اماني : هههههههههههههههه اوهووو ذبحتيني عيوني قامت تدمع من الضحك ..
اعوذ بالله منج
نورة : ليش شايفة شيطان ..
شيطان يذبح اسرائيل
اماني :
ههههههههههههه من وين لج هالكلمات
نورة :
تدرين شكلج ما تبين اكمل السالفة
اماني واهي منتبهة لنورة :
لا لا كملي دخليج
نورة :
دخلوج في قوطي عصير اوال
اماني :
هههههههههههههههههههههههه
نورة :
هههههههههه بسج له
اماني :
انتي ذابحتني كل كلمة وطلعتي لي شي تذبحيني ضحك فيه
نورة :
هههههههههه انزين بس خلاص يلا ابااكمل
اماني : اوكي .. غردي



(( يحيليج يا نورة غيرتي الجو على اماني .. كانت نورة تبي تعلق على آخر كلمة من اماني .. بس قالت خلني اقولها السالفة عشان ارد البيت بسرعه لا امي تاكلني ))


نورة

: وين وصلنا
اماني : يوم اهو حبني و .....

نورة بنظرة فرح وبنبره تبط اذون الي يسمعها

: لا بعيدن ولا أبلين على قولة اخوانا المصريين .. ومن سنتين ما شاف شيرين لانها كانت في مشاكل مع اهلها وما يخلونها تطلع وفي هذا اليوم النحس شافها وهي قعدت تبجي وتنادي بأسمه ومادري شنو يودها يم عتبة باب عمها وقالها اني مابيج خلاص يعني قرر ينفصل عنها نهائيا ولا عاد تقرب من هالفريج وخصوصا يم بيتنا


اماني

: اها


نورة

: لا اها ولا شي .. وانتي فهمتي غلط وخوفتي الريال وقمتي مادري شتسوين في عمرج وتسكين الباب بقوة وذابحة عمرج وامج ثريا الله يطول بعمرها متصلة لي تقول لحقي على اماني كاهي تاكل كيلو فلفل حار تبي تنتحر .. يا اختي في احد ينتحر جذي .. ولا هندي بسوي مثل ما كنتي تسوينه
اماني وهي تمسح دموعها :
هههههههه الله يغربل بليسج الي مغربلج بخبالج
نورة : خلي بليسي في حاله ما ارضى عليه ..
كل يوم ادعي ليه جان يتوفج في جهنم الحمرة
اماني :
هههههههه اوكي اوكي مالي شغل في بليسج
نورة : يس يا girl
خلج جذي
اماني :
ان شاء الله يا عمري
نورة واهي مبتسمة :
يعني اليوم راح اتعب نفسي واعطي علاء رسالة
اماني : لا ..
خليني افكر وامهليني جم يوم
نورة واهي فاجة حلجها (( لانها تدري بأخوها بيذبحها من لهفته على اماني اذا ما ردت بخبر يفرح قلبه )) :
ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييش ؟؟؟؟
اماني : شوفي انا هالاسبوعين ما بكون بالكويت بسافر مع ابوي بنزور ولد عمي ..
لانه مريض
نورة وكلها حزن :
شفيه ولد عمج
اماني :
لا تسوين روحج ما تعرفينه
نورة واهي تمسك قلبها :
يعقوبوووووو شفيه ؟؟؟؟
اماني :
قلبه تعبان
نورة واهي بتموت صياح على كلام اماني : شفيه .. شصاير به ..
لا تخفين علي يا اماني ؟؟
اماني بخبث : ليش هالفزع بس ههههههه ..
انتي مب مخلته في حاله هالجذي قلبه عوره وودوه برع يتعالج
نورة منحرجة حيل وقعدت تلعب بيدها : ههههه مالت عليج وعلى الي قاعده معاج بالسيارة ..
يعني مب يعقوب الي مريض؟؟
اماني بحزن : لا .. للأسف .. الطيب مرض وهذا العيار للحين صاحي (( اماني في قلبها .. اسم الله عليهم ولاد عمي .. بس لازم اينن نواروو هههههه ))

نورة بعصبية

: يعلة في علاءو ولا فيه .. ليش تدعين على الريال
اماني ماتت من سمعت علاء : اسم الله عليه .. يعله المرض للعاصين ..
ليش تدعين عليه
نورة واهي تضحك :
وحدة بوحدة
اماني :
هههههههههههههه
نورة : يالله عمري .. اذهبي بي الى المنزل .
لكي امي لا تلعن خير نوار حبيبتج فلن ترينها ابدا
اماني : ههههههههههههههههه ..
خلني اشتري لج شي تشربينه
نورة : اووووكووووو ..
مال مفتي جي قفتي
اماني وهي مستغربة من جملة نورة :
شنو قلتين ؟؟
نورة :
مال مفتي جي قفتي يعني مال بلاش هههههه اخذه وانت ماشي
اماني :
هههههههههههههههههه شهالكلمات الي عليكم
نورة : هههههههههه من الوالدة ..
بلشتنا مع كلماتها
وظلو نورة واماني على هالحالة لين ما رجعو البيت
واول ما فتحت اماني الباب دخلت البيت والكل كان قاعد بما فيهم بنات خالتها وولادها
اماني بفرح كبير :
الســـــلام عليكم
الكل :
وعليــكم السلام
ثريا تلم بنتها : امانيووو انتي وينج .. ولهتج عليج حبيبتي .. شفيج جذي ما تردين على اتصالاتي ولا تقولين لي وين رحتي ولا ..... (( قاطعها شريف ابو اماني )) شريف : اي صج انتي وينج شهالدلع لا اتصال ولا تقولين ولين رحتي (( يقاطعهم احمد اخو اماني )) احمد : اي والله ذبحتين امي لا تتصلين ولا تقولين وين رحتي (( ويقاطعهم محمد اخو اماني )) محمد :
شدراني فيها السخيفة لا ترد على الاتصالات الي تيي لها ولا تقول وين راحت
والا بأماني والكل ينقعون ضحك على امها وابوها واخوانها
اماني وهي في حضن امها : فديتج امي ..
مفعولج سيطر على الكل
خالد ولد خالةاماني : ههههههههههههههههههههههه اي والله يا بنت الخالة ..
الكل عاد الجملة الي قالتها خالتي
اماني : هههههههه كل هذا حبن فيني ..
ولا في العصير اللي يايبته للكل
وفي هاللحظة احمد اخو اماني نط الى اماني يدور العصير : اموووني وين العصير وينهو ما اشوف شي ..
عسى بس ما طاح وانتي راجعه الى البيت
اماني : ههههههههه يه المطروق ..
لا يبة كاهو في السيارة نسيته
محمد : اوكي نو بروبلم آت أول عطيني المفتاح وبروح اييب العصير



(( محمد في باله شي ثاني .. يبي يلحق على عصير المانجو الي اهو يحبه .. لان احمد اخوه يموت في عصير المانجو .. فقال خلنا نلحق على الحلال .. لا يحشه ولد الخال ههههههه ))


نزلت لكم جزئين كرمال عيونكم

فالرجاء الايفاء بالعهد وحسن المتابعة معي كي ابذل كل ما وسعي لأضعها بين ايديكم

واريد تعليقات فقط لاضافة نكهة الحماس والفكاهة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:48 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء الرابع ( 4 ) ~



احمد

: شنوووووووو .. خس الله بحظك .. امون ييبي المفاتيح انا الي بروح اييب العصاير
الا بدخلة سوسن الاخت الاكبر من احمد واماني : شباب كاهم العصاير انه رحت يبتهم .. وعلى فكرة العصير الي على المانجو انه الي شربته هع هع .. عن المناجرة الي ما منها فايدة

خالد ولد خالتها هالة تلألأ بجمال سوسن وفرح بشكل كبير على مزاحها الخفيف وجذبها الابيض هههههه لان سوسن لا راحت تييب العصاير ولا شي بس تبي تلفت اماني اذا في رسالة او اي شي يدل على وجود شخص بحياة اماني .. لان سوسن الوحيدة الي تدري عن سر حبها الى علاء بعد نورة طبعا ..

وفي هاللحظة انقض احمد ومحمد على سوسن

.. والي يعظها في يدها .. ولي ييود شعرها بقوة ويسحبه .. واللي يربط الشيلة الي على راسها ويشنقها برقبتها هههههههه
ظل الكل يضحك واماني استأذنت من العايلة وراحت على السيارة ويابت العصاير وشافت الرسالة الي خلتها نورة من علاء لها وحطتها في جنطتها ..

وفي هذي الاثناء بالضبط

.. نورة خبرت علاء بكل شي .. وهو مب مصدق ان نور عيونه بتسافر وما بشوفها .. فركض الى سيارتها لعل وعسى يلقاها (( قلب الحبيب ما يخيب )) وفعلا شافها هناك واهي كانت مشغولة في حمل العصاير وقف في زاوية قريبة منها يتمنظر في جمالها ونعومتها ويسمع صوتها واهي تلعن العصير لانه ثجيل هههههههههه
اماني : اففففففف هذا عصير لو حديد .. ياربي .. شلة قايلة لهم ان في عصير في السيارة يعل قلبي الموت

علاء بنظرة حنونة وبصوت خافت من وراها : قلبي ولا قلبج يالغالية
وقفت كل الازمان .. كل اللحظات .. كل شي بعيون اماني .. تشفرت من ملامحها اي علامة .. وحلجها يرجف من الخوف .. هذا صوت حبيبي .. صوت منى قلبي .. صوت بعد أهلي .. هذا الغالي .. هذا الي ابي اسمع صوته من قبل ما أولد .. ياربي هذا علاءووو ..
شمييبه هني
علاء بقصد مساعده اماني ..
لمس الصينية الي كانت محطوط عليها اكواب العصير المجوفة بداخله والا بحركة سريعه من اماني شالت يدها من الصينية والا الصينية كلها تنكب على الارض
علاء بعصبية مضحكة : انتي شفيج .. جيف باكلج .. كنت بس ابي اساعدج .. وانتي تقومين بسرعتج تكبين العصير على الارض



(( علاء كان يستمتع بلي يسويه في اماني حتى في الرسايل كان ييننها وتزعل وما تكتب له ))


اماني مرتبكة ماتدري شتقول له

: .................
علاء وهو شوي ويموت ضحك على منظر اماني

: علامج انتي .. من تشوفيني يعتفس ويهج وحالتج تقلب الوان كأنها اشارة مرور .. ولا تعالي انتي شيوديج لندن قعدي هني .. في ناس بموت قلبهم عليج اذا رحتي .. وانتي متشققة تتمنين اليوم قبل باجر فراجهم ..
اماني في صمت وهي تقول في نفسها


(( آآآ يالباهتة حتى هذا قلتي له .. شرد عليه هذا ياربي شهالورطة .. ))

علاء وهو مل انتظار سماع صوت جوابها

: اكل القطو لسانج ولا شلون
أماني وهي شوي وتسطر علاء :
انه ما اعتقد انك بترضى على اختك انها توقف مع شخص غريب عليها يقط عليها كلام لا انت ولا انه نحبه
علاء استغرب من كلام اماني البارد بس اهو كان اسرع منها فرد عليها واهو يسند جسمه الرشيق على سيارة اماني : انه كنت بس بساعدج .. لا ابي منج شي ولا هم يحزنون .. وانتي من غبائج كبيتي العصير .. وما عندج شي تقولينه ..
فعصبتي علي
اماني بعصبية مالها معنى : اول مرة تكلمني فيها وشوي وتاكلني .. العصير انه مشترته انكب ولا لأ مايحتاي تعور قلبك عليه .. فاهم ..
يالله في وداعه الرحمن
علاء في قلبه


(( علامها الحب مادة البوز .. مردج بتيين لي .. آآخ يا قلبي .. ما حبيت الا هذي العقربة .. فديتها حتى واهي تعصب تينن .. يابختج فيني ))


علاء وهو يضحك

: هههههه في حفظ الله .. ومسامحة لأني كلمتج .. ترا والله ما كان قصدي بس كنت ابي اساعدج .. نيتي صافية
اماني واهي بتطير من الفرحة (( ياويلي عليك انت .. يابعدهم والله .. تسلم حبيبي ويعطيك ربي العافية يالغالي )) : مسموح ..
مع السلامة
علاء بفرح : الله يسلمج ويسدد بخطاج


وصلت اماني البيت ووقفت يم فيلا علاء تتمنظر فيها وتقول

: يابخت الي عايش معاك ..يلي اسرت قلبي بحبك .. يابعد كل غالي
وفي فيلا بو علاء
بو علاء : تسلمين يالغالية .. وين امج صج ..
ولا ما تبي تستقبلني
شهزلان :
يبة انت ما تعرف امي آآخر الواصلين لاستقبال جنابك
بوعلاء واهو يضحك : ههههههههههه قصري من حسج لا تسمعج وتيي تاخذج وتعجنج

فاطمة كانت مودعه ربعها الي خلصو من المراجعه وركضت لحضن ابوها : يا مرحبااااا الساع .. الحمد لله على السلامة يا بعد قلبي .. شخبارك شعلومك شمسوي .. يعل عيني ما تبجيك.. عساك بخير .. اكيد تعبان من السفر ها .. اوكي اوكي .. شيبت معاك لي يا عمري يابوي
بو علاء وشهزلان ونورة :
ههههههههههه
نورة : يت الي مب شايفة خير ..
الملقوفة
شهزلان : حياج حبيبتي .. درستي زين ..

فاطمة اونها زعلانة

: بعدي زين يزعم كلش الحين قاعده بحضن ابوي وانه لأ
بوعلاء : هلا بالغالية ..
شلونج
فاطمة :
والله لوني مثل لونك ولا أنت وش رايك
نورة تضرب على جتف شهزلان عشان تنادي امها
بوعلاء : ههههههههه ..
الا صج وين انور ومنوووي بعد جبدي
منى وانور اصغر عيال عبد الله بو علاء
منى وانور : كاني بابا ..
انت ما تشوفني
بوعلاء : شولة ..
انتو وينه ؟؟
منى وانور يضحكون
وبوعلاء يتبع ضحكاتهم الى لين ما وصل الى غرفه امهم
الا بصرخة من منى وانور تشق المكان وتزهق ابوهم :
هيييييييييي احنا هني
بوعلاء : ههههههه ..
هلا هلا بأولياء العهد
منى : حبيبي بابا وحشششششتني موت ..
وينك ما نشوفك
انور : شعليج منه .. يمكن متزوج على امي ومنخش بالسرداب عشان ما امي تدري


(( منى وانور توأم واهم اصغر العيال واثنينهم بعمر ال 16 ))
بوعلاء

: هههههههههههههههه وفي احد يقدر على امكم عشان يتزوج عليها
الا بصوت تحمحم من ليلى ام علاء
ليلى : وفيك خير تتزوج علي ..
اذا تبي من مرتك الثانية تطليع عيون قول لي بس
بوعلاء بحزن : اهلين ام علاء ..
شحالج
ليلى : بخير ..
يا عسى العدوان بس قطع الخير
بوعلاء بنظرة كلها حسرة على هالقلب القاسي الي على ليلى :
دوم يارب مب يوم
ليلى : يالله عن هالسخافات الي تقولها ..
وليش اخوي يتشكى منك
الا وفرهاد داخل عرض بسالفة


(( فرهاد اسم ايراني )) (( ومثل ما قلت لكم ان ليلى اهي من الاصل ايرانية تزوجت من بو علاء ويات الكويت وخلت اهلها في بلدها وفي كل سنة تزوهم مرتين وهم بعد ييون يزورونها ))
فرهاد

: لا والله يا بو ألاء لا اتسكى منك ولا شي .. بس اقولها انك كل سوي وتييب تاريها وتذكرها بالخير
منى وانور :
هههههههههههههههه
بوعلاء شوي وبيفطس ضحك على كلام فرهاد
ليلى : يعلكم المرض ..
ليش تضحكون على اخوي
انور : شفيج يمه احنا وخالنا كيفنا عدل ولا لأ يا خالوو give me five

فرهاد

: اي سح هههههههههه .. انه عن مزاح اتكلم جذي بس ابي اغير الموضوع هالجذي العيال ضحكو
منى :
يمة خير الله يحاتونج الغاليين ويسألون عليج وانتي طايحة مناجر مع الوالد
ليلى بعصبية تسحب منى من ثيابها وترميها على الارض : عن قلالة الادب يا مسودة الويه .. هاي كلام تقطينه على امج ..
مالت عليج وعلى الي ما عرف يربيج عدل
فرهاد مستغرب من ردة فعل ليلى المبالغة : ليلى شفيج هذي ياهل ..
مب قدج
ليلى : فرهاد لو سمحت لا تتدخل في شؤون عايلتي ..
انه امها وانه الي لي حق في تربيتها
انور طلع من طوره شال اخته من الارض الي ركضت بحضن ابوها تبجي من القهر
انور : انتي ام انتي .. الله والتربية جذي تسوين فيها ..
لا تنسين انج لو تلمسينها او تطقينها او تضجرينها انج بعد انه الي تلمسيني وتطقيني وتضجريني ولا نسيتي احنا طلعنا من رحم واحد يا يمة
بو علاء استغرب من جرأة انور الزايدة : انور .. عيب يبة ..
استسمح من امك وبوس راسها عيب الي تسويه يابو احمد
انور :
اذا اهي اوتعت على الي تسويه فينا ذيك الساعه انا بروح استسمح منها
وما يلقى انور الا طراق يهف ويهه هف ويطيح على الارض من زود قوة الطراق
ويلحق فرهاد على هالمسخرة الي تصير صوبه
فرهاد : لــــــــــــــــــــــــ ـــــــيلى !!!!!!!!!!

بوعلاء

: شفيج انتي .. جذي ترحبين فيني .. مينونة انتي .. جذي تسوين في عيالج .. شقالو اهم عشان كل هذا يصير .. مافيج رحمة انتي .. يالقاسية


تابعوـوـوني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:49 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء الخامس ( 5 ) ~



ليلى واهي عاطية ظهرها للكل وفي مشيتها كبرياء

: خليت الحنان والعطف لك .. الله ياخذكم وافتك منكم
نورة وفاطمة وشهزلان كانو يشووفون هذي المناظر من صغرهم ويخافون من امهم وقليل ما يتكلمون معاها تجنبا لأي كلمة تجرحهم منها فهالجذي راحو اخذو منى وانور ولموهم بأحضانهم وراحو معاهم غرفهم
فرهاد :
شهذا ؟؟؟
بوعلاء : شتبيني اسوي يعني .. اطقها ..
حرمة شقدها صارت يدة وبعده راسها يابس
فرهاد مستعجب :
حاولت تكلمها عن اللي تسويه ؟؟
بو علاء واهو من نظرته الي كلها يأس :
شقولك يا خوي مب بس مرة او مرتين الا مرات
فرهاد :
الله يهديها ويكون بعونكم
بوعلاء يبي يغير الموضوع :
ويعينك يابو علي لا تنسى انك بتقعد شهر هني ههههههه
فرهاد يسوي روحه مبتلش : هههههه شهر و20
يوم لا تنسى
بوعلاء واهو يضحك : هههههههه


وفي هذي الاثناء اماني دخلت البيت

احمد


: يالمقروودة وين العصير
اماني : مسامحة ..
كان ثجيل تعرجلت وطاح من يدي الصينية الي بها العصير
محمد واهو زعلان :
مالت عليج عيل
اماني وهي تضحك :
ههههههههههههههه افا حبيبي
الا وتدش رهام و الهام على اماني
رهام :
امانيوووووووووووووووووووو وووووووووووووو
اماني بفرح :
رهامووووووووووووووووووووو وووووووو
الهام : يالله خذ ..
اجتمعو المخابيل
الا ورهام تضم بنات خالاتها وهم يبجون
الهام وهي تبجي من الفرح : وينكم انتو يالباهتين حتى اتصال ما تسوون كلا مسكولات يالمفقورين .
على الاقل اموووون حبيبتي تسوي لي مسجات وتتصل اما انتي يا رهامو ولا نشوف منج شي لا انتي ولا هالعلة شيخوووه وينها ام القراعين
اماني :
شسوي بعد لو مب الرصيد مليان جان ولا تذكرتج
رهام :
ارضع فيها مع خطيبي ولا اتصل لج يالمطروقة
اماني :
ههههههه شخبار ابراهيم رهام
رهام : يعله العافية .. بخير والحمد لله .. يسلم عليج ..
يعلني افداه بعد قلبي هالغالي
الهام :
عشتووووووووووووووو
اماني :
تغار السوسة
الهام :
اغار من ويهج انتي بعد
رهام :
اكيد تغار ماخذة شبيه القمر انه
الهام :
ههههههههههه شبيه القمر ها ؟؟ عيل منو القمر
اماني :
أكيد آنه ههههههه
رهام بنظرة حالمة : خسيج انتي القمر ..
انه القمر الي مضوية حياته واهو ماخذ من ضواي هالجذي صار شبيهي
الهام : تفضل .. الي يقول اول بنت تتزوج ..
حتى البقر الي في بيت حمواتج سبقوج
رهام :
محد البقر الا انتي وهذي الي فاجة حلجها تضحك كأنها شاربة قلاص ديتول
الهام واماني :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رهام: ولا في احد يشرب علبة الديتول .. ميوعه انتي ..
مافي اكل ببيتج
الهام :
والله عاد كنت صغيرة يوم اشرب هالقلاص وكلا من هالخدامة يعلها النحس
اماني : هههههههههههههه ويوم بسون لها عميلة تنظيف معدة شافو في معدتها 200
فلس
الهام ورهام واماني :
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
سوسن : يه عيب عليكم شفيكم .. صوتكم واصل للرياييل الي في الميلس



(( سوسن .. اخت اماني .. وحبيبة خالد ولد خالتها .. مسمينهم الى بعض .. بس خالد ما يبي يستعيل عشان يكون نفسه وتوه من شهرين ابتدأ يشتغل مع ابوه وسوسن مب مستعيلة لانها اهي بعد عليها اقل من 4 اشهر وتخلص من التدريب وتشتغل .. بنت تيين الواحد الي واقف جبالها لانها تخبل الواحد بطيبتها ويمالها .. بنت اوكي جسمها وشقرة وعينها خضرة محددة بأزرق .. وعيبها انها شوي قصيرة ودوم يحسبوها بعدها في المدرسة ههههه ))


رهام

: تعالي يا قلبي يمي .. شحالج .. يلعن خير الرياييل كلهم ولاد خالاتنا مافي حد غريب
الهام : لو ابراهيمووووو سامعج الحين ..
جان انتي والارض واحد يمسح فيج مسح لين ما تختفين
اماني وسوسن :
هههههههههههههههههه اي والله
رهام : خس الله بحظه يسوي لي جذي ..
اذا ناوي نوري ينقطع عليه عشان تظلم حياته خله يجرب بس
الهام : عشتو ..
ولا نور لمبة البرادة
اماني : شدراني فيها ذابحتنا نور ونور الله والنور عاد ..
ما تبين بطارية عشان تشحنين روحج
الهام ورهام وسوسن :
هههههههههههههههه
اماني :
هههههههه يه شفيكم ؟؟
سوسن :
فديتج اختي اول مرة تنكتين
رهام :
اي والله خبري ام خبال الهاموو اهي الي تنكت
الهام :
فديتها امنووو بنت خالتي تعرف تنكت اكثر مني
اماني :
تبا لكم جميعا عيل
الهام :
حتى آنه ؟؟
اماني بنظرة خبيثة :
انتي اولهم
رهام وسوسن :
هههههههههههههههه
سوسن :
ويووووو فشلووووها
رهام : هيااااااااااااااااا ..
واخيرا احد احرجها
الهام :
افاااااااااا امووون خلاص والله انه زعلانة لا تكلميني بقول لامي هالووو نروح البيت
سوسن :
يه قولي لها هالة او ام خالد ليش اهي ياهل عندج عشان تقولين لها هالووو
الهام :
هههههههههه للحين ما صارت مرت اخوي وتتفلسف علينا بعد
رهام : ويلي على الحب ..
فديته ابراهيمووو
سوسن بأحراج : اي شوي شوي عليها ..
هههههههه وانتي شدخل ابراهيم المشدخ في السالفة
رهام :
الله يشدخج ليش تدعين عليه
سوسن :
ويشدخ الجميع
الهام ورهام وسوسن :
هههههههههههههههه
سوسن : اموووووووون ..
وينج شفيج سرحانة
اماني : ها ... شصاير ..
لا لا ماكو شي
الهام :
منو هذا الي ماخذ عقلج يعل عقله الطيران
اماني بفرح :
ههههههه توج تقولين لي ما تبين تكلميني لانج زعلانة حيل علي
الهام وهي تضم اماني وتبجي في حضنها :
لأن ما اقدر اخاصمج يالكريهة كافي ما شفتج جم شهر بعد تبين اخاصمج
رهام وهي تلم سوسن والهام واماني :
الله لا يفرقنا ان شاء الله
الكل :
آآآآآمين
خالد يدخل مرة وحدة
خالد : احم احم .. آآمين تبطل الدعاء يقولون ان شاء الله ..

رهام انتبهت الى خالد

: انت شمييبك هني يالحشور
اماني بضحكة خفيفة :
هههههههههه فديته ولد الخالة شتبي يبة شمييبك في وسط شلتنا
سوسن ناظرت خالد من تحت شعرها وهي بتموت حيا على نظراته لها
الهام : الحشورة انتي ..
خلي اخوي حبيبي في حاله لا افقع عينج مع هالراس
رهام :
ههههههه شخليتي الى سوسن عيل
خالد : يه ..
انه مب حبيب احد
سوسن انحرجت من كلام رهامووو الي في خاطرها تسطر رهام على جرأتها .. وتفاجأت من كلام خالد (( شيقصد من حبيب احد .. لايكون لاقي له وحدة مذيبة عمره وما يبيها الا اهيا .. يسويها خلووود ))

اماني

: افا يالاخ مب حبيب احد ها
خالد وبكل ثقة : اي طبعا انه حبيب بس وحدة .. يعلني افداها ..

سوسن متلهفة انها تعرف منو هذي الي يقصدها خالد
الهام


: منو هذي المقرودة طيح الله بحظ بليسك
رهام :
اي والله منو هذي ملعونة الوالدين الي بتطيح في جبد خالتي
خالد وهو يضحك :
وحدة من شلتكم ومن دخلت الى الحين ما نطقت بولا حرف ههههههههه
الكل توجه بنظره الى سوسن
سوسن انحرجت .. ماتتت حيااااا (( ياويل قلبي .. حبيبي والله .. فديت خشمك يالوسيم))

الهام

: يابختها فيك يا بعد قلبي
خالد بنظرة حنونة :
يالله الهام زهبي نفسج بنمشي البيت بعد شوي
رهام واماني بعجب :
لييييييييييييييييييييش ؟؟
خالد بخبث :
لان هذي الي في شلتكم للحين ما تكلمت وشكلها متضايقة من وجودي فقلت آخذ اختي وامي ونروح البيت ولا شتقولين يا لهومة ؟
الهام : صح صح خلودي .. you are perfect

رهام

: سوسن قومي كلميه لا يموت علينا
اماني تكلم اختها :
ههههههههه قومي له شوفي شيبي منج
الهام :
سحقا لكم ليش تتساسرون قومي له لا تييه جلطة في خشمة
سوسن ورهام واماني :
ههههههههههههههه
سوسن :
ههههههه في ريلج ولا فيه
الهام :
ياويلي على الحب
اماني :
ولولوج في قوطي عصير اوال هههههههه
سوسن والهام ورهام :
ههههههههههههههههههههههههه هه
سوسن :
من الي معلمتج هالكلام بعد
اماني :
هههههههههههه نوارووو يعلني افداها
رهام :
ههههههههه فديتها وينها هذي الشلة ما تكتمل الا معاها
الهام :
يا عمري عليها وينها صج
اماني بفرح : مادري والله اكيد في البيت ..
بس ما بتقدر تيي اليوم لان ابوها راد من السفر
رهام وسوسن :
اهااا
خالد بعصبية : اففففففففففففففففف يحقرون بعد ..
شعندكم تعقدون اجتماعات داخلية وصوتكم واصل لاذوني بس مامنهم الصوت الي ابي اسمعه
سوسن :
شتبي انت ذابحني
خالد وشوي ويموت :
ياعمري والله تعصب بعد خخخخخخخ
الهام :
رهامووووو
رهام بأهتمام :
هلا
الهام : الله يهلي بج ..
شوفي المعركة بين خالد وسوسن الحين
رهام :
ههههههه ادري توها امون تقول لي
سوسن :
لا شايفني بقرة ولا بليته عشان ما اعصب
خالد وهو فاطس ضحك على عصبيتها :
هههههههههه فديتج حاشاج يالغلا
سوسن : حاشك حوش يا ثجيل الدم ..
شتبي مساعه للحين واقف على راسنا تنتظر احد يكلمك
خالد بفرح : يه يه ..
لو تسبيني من الحين لبكرة انا راضي بس اسمع صوتج
سوسن في قلبها


(( يا عمري والله .. ابي اهاوشه عشان يطلع من الغرفة .. حبيبي والله ما يرضى بزعلي .. بس خلاص برخي الحبل معاه ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:50 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــــــزء السادس (6) ~



سوسن

: سمعته له يالله فارج
خالد بسعادة : طلباتج أوامر ..
في امان الله
سوسن (( وين رايح .. تعال .. اففففف لا تروح بتذبحني ههههه .. والله مينني هالريال ))

الكل

: في امان الكريم
وراح خالد الى امه اللي كانت يالسة في الميلس مع ام محمد اختها
خالد : يمة .. الوالد الحين متصل يسألني وين انتو ..
ردو البيت بسرعه
ام خالد بأرتباك وبصوت خافت :
قوله انك وديتنا الماركت او المول وبنرد بعد ساعة
ام محمد : يه .. شولة الماركت او المول ..
مب توج تقولين انج قايلة له انج ياية بيتنا
ام خالد تقاطعها :
ايوة قلت له اني بيلس معاكم دقايق بعدين بنتزهب على روحة المول بس تعرفين سوالف الحريم ما تخلص هالجذي قلت بنرد بعد ساعه هههه
خالد فهم قصد امه وتكلم وقال لابوه : هلا يابة .. لا لا .. انت تعرف الهامو لازم تأخر امي في المول .. ان شاء الله بعد ساعه بنرد .. لا افا يالغالي تامر امر .. ههههههه عصير موز .. ان شاء الله من عيوني يبة .. في امان الكريم ..
ونيي الحين الى بيت بو علاء

علاء

: منوي عمري ما بعطيج حلاو اذا ما قلتي لي وين وديتي ساعتي اليديدة ..
منوي بضحكة

: ههههههه والله العظيم ما خذيت ساعتك شفيك انت
علاء بحزن : هالساعه غالية علي ..
رفيجي مقدمها لي هدية
منى واهي تضرب على جتف علاء : حبيبي علوي ..
مب انه الي تطوف علي هالسوالف
علاء يسوي روحه ما يدري :
اي سوالف تتكلمين عنها انتي ؟؟
منى بخبث : عن حبيبة القلب ..
احم احم
علاء بضحكة شريرة : ههههههه اي حبيبة قلب .. والله ترترة ..
وانه ويه حب
منى بعينها الساحرة :
اي عيل آنه
علاء : هههههههههه .. مع هالعين ..
تعالي براويج شي
منى بكل براءة : فديت عيني .. شبتراويني ..
كاني ييت
وهني علاء اخذ منى من يدها وسحبها من شعرها وفلتها على الارض ورفع ايده يزعم منتصر على عدوه
علاء واهو فاج حلجه : يحيا البطل يحيا .. صفقوا الى السيد علاء المنتصر ..
نحن معك يا علاء نحن معك
منى ومكورة عمرها على بعض : آآآآآخ ظهري .. علاء ..
عــــــلاء ألحقني
وتتغير ملامح علاء كليا ويركض الى اخته : منووووي عمري .. شفيج .. علامج ..
وين يعورج
وهني منى تعض يد علاء بقوة وعلاء يصرخ صرخة قوية
علاء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه ..
يدييييييييي
منى : ههههههههههههههههههههههههه ههه وحدة بوحدة ..
عشووون عيل
علاء : براويج يالتافهة اذا حطيت يدي عليج بذبحج يم الليف ..

منى بضحكة

: هههههه محد ام الليف الا مرتك
علاء واهو يتعصر من الألم : براويج لكن ..
صبري لج يالكريهة
منى واهي تطلع لسانها :
انت قوم بالأول
علاء شال عمره وتوه بقوم الا منى ركضت ودعمت بأمها الي كانت واقفة وراهم وتشوف مزاحهم الي ما استساغته بالمرة
ليلى : آآخ .. يعلج الويع .. ما تشوفين يالعمية ..
الله يعميج
منى واهي منزلة راسها وشوي وبتبجي : آسفة يمة ..
ما شفتج
ليلى : ما شفتيني !! ليش آنه مخفية ..
ولا طوف عشان ما تلاحظين مع هالراس
علاء واهو ماسك يده : يمة ما كان قصدها انها تدعمج ..
لا تكبرين السالفة
ليلى : جب ولا كلمة انت .. ثور شقدك .. طول بعرض .. ريال شكبرك ..
تمزح مع هالعقربة
وهني منى مب قادرة تستحمل كلام امها فعلى طول رمت نفسها بحضن علاء
منى واهي في حضن علاء وعلاء لامنها : آسفة يا يمة والله ما كان قصدي ..
آسفة يا علاء لاني تكلمت معاك من الاساس
علاء : تتأسفين على شنو انتي بعد .. ما اشوف اي غلط في الموضوع .. ولا تنزلين نفسج لأي شخص .. الا اذا كان يستاهل ..
ويالله تعالي خلنا نروح الى غرفة نورة نشووفها شسوت على سالفتنا هههه
منى واهي تشهق :
ههه هه يالله مشينا
ليلى : لا والله .. من صجكم انتو يعني .. والله ما عرفت اربي .. انه قاعده اكلمكم وانتو بتهدوني وبتطلعون ..
شهالمسخرة الزايدة عن حدها
وهني علاء ومنى ما عطو امهم اي اهمية ..
فأخذو نفسهم وراحو غرفة نورة
ليلى : هييي انتو .. يا مسودين الويه .. قاعده اكلمكم (( ومرة وحدة علاء دخل الغرفة وصك الباب بقووووووووة عشان ينهي كلام امه الجارح ))

ليلى

: هين يا ولد عبدو .. ان ما طلعت حليب الاربعين من خشمك ما اكون انا ليلى


شنو فيها هالليلى ليش تتعامل مع عيالها جذي ؟؟؟ وش بصير في غرفة نورة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:53 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الـــــــــــــــــجزء السابع ( 7 ) ~



وفي غرفة نورة


منى واهي شوي وتموت من البجي

: بموت منها نوار والله ذبحتنا من كلامها .. ما تحب لنا الخير
نورة واهيا لامة اختها : يامنى مب بس انتي الي تعانين ..
شنقول احنا الا من انولدنا ليومج هذا ناكل ونشرب زف ومناجر من امج
علاء بعصبية واهو واقف يم دريشة غرفة اخته : والله هذي وايد مزودتها .. كلش ماكو احترام .. تزف وتناجر الي تبيه ..
الله يهديها بس
نورة بهدوء : المشكلة انها امنا .. ما نطلع من يزاها وهذي عادتها مب من امس او اليوم هذي من انولدت جذي .. مسيطرة .. قاسية ..
اففففف الله يهديج يامي بس
وهني الكل يلتفت للباب الي انفتح بلا احم او دستور
ليلى بعصبية زايدة : شوفو بقولكم .. آنه ما عندي عيال يطلعون من شوري .. ولاني بقابلة الى اي شخص يوقف بويهي .. ان شاء الله لو كان منو .. ما يهمني صغير او كبير .. كلمتي اهي الي تمشي .. والي اقوله أمر .. والي مب عايبة ترا الباب يوسع يمل .. وانت يا علاءو من وين طلع لك لسان .. مب انت اليبان الي كلمة تييبك وكلمة توديك .. شلة صاير هاللون .. يزعم قوي ونافخ عمرك .. ترا يا بابا .. لو وين رحت ووين ييت بتظل ولد عبدوو .. لا تطالع فوق وايد لا تنعوي رقبتك .. فاهم ..
يا سيد علاء
علاء بهدوء واهو منزل عينه يمشي بأتجاه الباب : على ما اعتقد .. انج امي ..
عدل ولا لأ؟؟
وهني علاء يفج عينه بعين امه الي توايهو عن الباب
ليلى : لاني امك ولا اعرفك ..
دامك على شي سخيف تطلع من شوري
علاء واهو يكمل طريجه : اذا عرفتي اني ولدج ولا لأ بعدين تعالي قولي لي امي ولا غيره ويالله نوار برزي عمرج انتي وخواتج بطلعكم شوي .. تغيرون جو ..
عن هالجو الزفت
نورة بعد ما عطلت اخذت جنطتها واختها ونادت انور وباجي الخوات عشان يطلعون لان اذا ظلو اكثر ..
ليلى بتطيح مناجر حتى مع الطوف
نورة بصوت عالي : فاطمة .. شهزلان .. انور ..
زهبو نفسكم ونزلو تحت يم الفيلا بنطلع يالله
شهزلان واهي مطلعه نص جسمها من باب غرفتها : آسفة حبيبتي .. ما اقدر اطلع .. علي وايد ضغط ..
ابي ادرس
نورة : قلت لج زهبي نفسج وتعالي معانا .. لا ييتج وكفختج تكفخ ..
واخلي خدوج يصيرون طماط معفن
شهزلان بأستغراب لانها فهمت من كلام اختها ان امها تشب نار مكانها :
ههههههههه اوكو غيرت رايي كاني الحين ياية بالدرب
نورة بابتسامة :
ونادي انور وفطوم معاج
شهزلان برد سريع :
ان شاء الله
وهني طاف الموقف على ليلى بكل سرعه واهي واقفة محلها تتذكر كلام ولدها
شيقصد هذا لما قال


(( اذا عرفتي اني ولدج ولا لأ بعدين تعالي قولي لي امي ولا غيره ))


شعلي منه بستين ألف داهية تاخذه ولا ترده


علاء فتح باب سيارته

(( البورش )) وقعد داخلها ينطر خواته لين ما ييون
وفي نفس هذي اللحظة الهام ورهام واماني وسوسن كانو في سيارة رهام الي مستعيلة تروح البيت وتاخذ اختها شيخة عشان تطلع الشلة كامل الى المطعم
واول ما لفت انتباه عين علاء اهو اماني الي كانت يالسة جدام كرسي السايق وتبدل في اشرطة الاغاني



واويلاه علاء رد شاف اماني

.. شبصير الحين ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:54 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء الثامن (8) ~



اماني بلهفة

: رهام .. ما عندج كست الى عبدالله رويشد
رهام : لا يبة ما عندي ..
بس اذا تبين للجسمي كاهو في الدرج
الهام واهيا تتأفف : افففف .. امانيووو ..
تراج والله ذابحتنا برويشد كلا تسمعين له غيريه عاد
سوسن واهيا ماخذة موقع الدفاع : لا عاد ولا ثمود ..
احسن مغني عندي وعند امون اهو رويشد
اماني : give me five soso

رهام واهي مستعيلة

: افففففف .. خلصوني خلني امشي
الهام بعصبية : الحين من ميودج يالله روحي بيتكم ..
هالعلة اختج شيخوه ذابحتني اتصالات
اماني : ههههههههه ..
تلاقينها مزهبة يدها عشان تكفخ رهام
رهام بأستهزاء : خس بحظها تلمس شعرة من جسمي ..
ترا والله أعلم عليها عند برهوه
سوسن بضحكة غريبة : هههههههههههه ..
قبل برهوم والحين برهوه ههههه من وين لج هالكلام
رهام واهي تطق يد اماني عشان ما تغير الاغنية الي في المسجل :
خليها هذي الاغنية موت احبها
اماني واهي تهمز يدها : آآآآخ ..
شفيج يالمتوحشة
الهام ورهام :
مشتاقة ليه شوق الهوى لروحي
سوسن بلهفة : وحياة عينيك ذابت أنا روحي .. من زمان مشتاق انا اشوووفك .. ويا زمان ترجع لي بوصوفك ..

الهام وسوسن ورهام بضحكة

: والسبب بعدك حبيبي .. حبيبي .. والسبب بعدك حبيبي
اماني :
الحمد الله والشكر
سوسن : هههههههههههه

وتسوي اماني نفسها زعلانة وتلتفت جدام الا عينها بعين حبيبها


(( ياربي .. علاء يالس في سيارته ويناظرني .. ياربي بس لا تطالع هههه ياي ما اقدر اتحرك من نظراته يربك الواحد .. ))

الهام

: اموووون امووووووووووون
اماني واهي مب منتبهة ومنحرية حدها
رهام :
هييي انتي يم كشة شفيج ؟؟
اماني : ......................

رهام

: مب منها .. من هذا الصنم الي حاط عينه بعينها
الهام بضحكة : وينه ..
وينه ؟؟
سوسن : هههههههه كاهو ..
ياحليله ولد الييران
الهام غيرت نظرتها من سوسن الى علاء وانصدمت .. عــــــــــــــــــــــــ ـــلاء



(( علاء ما غيره.. من صجي اشوفه لو هذا خيال .. لا لا اكيد حلم .. او طيف .. لا مب طيف هذا علاء صج .. اقووم له واسأل عنه .. علاء حبيبي .. يا آآآسر قلبي كل هالسنين .. مدة ما شفتك والحين بهاللحظة اشوفك وجدام عيني وفي سيارتك بعد .. لا لا اكيد بيطلع .. بيهرب مني مثل ما هرب ذيج المرة .. ياربي .. علااااااء هني مب مصدقة .. ياويل قلبي ))


سوسن حست شي صار الى الهام فعلى طول حبت تغير الموضوع

: هههههه اماني خففي على الميك آب في المرة الياية .. خليتي ولد الييران ينسحر فيج
رهام بخبث : قولي والله هذا ميك آب .. احسبه لون ويهج الطبيعي ..
اشهد انج جيكرة بلا هالألوان هههههههههههه
اماني : ههههههههههههههه .. مب حاطة شي والله ..
انتي تعطين فرصة احد يتعدل
رهام بحزن : كلا من شيخووووووووووووو ..
ذبحتني اتصالات
وهني علاء يتليعن ويطول على صوت الاغنية الي يسمعها الى الجسمي عشان تسمعه اماني
المسجل : لا تجرح احساسي .. انا انسان حساسي .. ليتك تداريني ..
وتحس يا قاسي
اماني في قلبها (( وانت من يقدر يجرحك يا بعد روحي ))

علاء يلتفت الى الجانب الثاني نحو فيلته
المسجل


: تجرح ولا تبالي .. وتصد عن غالي .. يغليك ويداري .. يا اكبر آآمالي
رهام : ويلي عليه يينن .. لو مب مخطوبة لبرهوووم ..
جان رقمت هذا لين ما يتزوجني
سوسن واماني :
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سوسن واهي تنقز بيدها على اماني :
ما تقولي شي يا حظي
رهام فهمت الحركة : لالالالالالالالالا .. لا تقولين انج تحبينه ..
او اهو يحبج
اماني انحرجت وبالغلط حركت راسها فوق وتحت يعني اي
رهام : افففففففففففففف ..
حتى في هالشي منحوسين
اماني بأحراج وسوسن : هههههههههههههههههههههه



(( هني الهام ماتت .. شنوووووووووووووو .. لا لا .. مستحيل .. اماني تحب علاااااء .. حبيبي .. لاااااااا مستحيل .. اهي صج كانت تتكلم عن شخص تحبه ويحبها وبينهم مراسيل .. وتمدحه على طول .. بس ما توووووقعت بكون هذا حبيبها .. لاااااا مستحيل .. اكيد تمزح ))


علاء يلتفت في ويه اماني واهو يردد على الاغنية
علاء


: ولي ملك روحي .. هو سبة جروحي .. ما اريد انا غيره .. اهواه وابوحي
واهني اماني ماتت حيا (( شسوي فيك انت .. هههههه يحليلك ))

وتيي نورة الى سيارتها وتوها بتفتح السيارة الا فاطمة اختها تقولها كاهي اماني بتطلع بعد
نورة


: فطووووم ضربي السيارة سلف (( فتحي السيارة )) وبييج دقايق
شهزلان :
نوار وين رايحة
نورة واهي مستعيلة : دخلي انتي وفاطمة السيارة وخلي انور ومنى يروحون سيارة علاء ..
دقايق وآنه رادة
شهزلان بأستغراب : اوووكي .. منووي .. انوور ..
يالله على سيارة علوووي
منى وانور : يسسس هياااااااا ..
افتكينا من هالبطة مع سواقتها
شهزلان وفاطمة : هههههههههههههههههه



(( اونه يقصدون ان نورة تسوق بطيء اما علاء كلا يضرب ريس مع نفسه ))


نورة الى البنات

: يااااااااااهلا بالشلة
توها رهام واماني بفجون الباب الا نورة تقولهم :
لا تفجون الباب آنه بسلم وبشيل عليه
اماني بحزن :
ليش وين بتشيلين عليه
نورة : بطلع مع اخواني .. زهقت من قعدة البيت هههههه ..
خبرج كلا نوم وأكل
سوسن : ههههه .. حيا الله بالغالية .. تفضلي معانا ..
نطلع يميع
رهام واهي تقاطع سوسن :
اي يبة تفضلي وتأشر الى اماني تروح ورا عشان نورة تقعد محلها
اماني واهي تخزر في عين رهام :
مالت عليج يالبقرة هالقد انه مثجلة عليج عشان تخليني ورا
نورة : ههههههههههههههههههه ..
قعدي محلج يالدبة آآآنه بروح سيارتي شسوي فيكم
رهام : اهاا ..
وين بتروحون
نورة واهي تطالع سيارتها bmw x5 والله الشابات يبون يروحون البحر وبعدين المول يتشرون لهم لليامعه ومرة وحدة نتعشى واحنا رادين البيت .. خبرج ما نقدر نتأخر لان مدام عبقرينو معانا



(( مدام عبقرينو اهي شهزلان .. الي مسميها هالاسم اهي الهام .. لان شهزلان ما يهمها الى دراستها وعلى طول متوفقة .. ولين تقعد معاهم تتكلم عن الدراسة واحوالها .. او معلومات غريبة ))


نورة واهي تطالع في المقاعد الورانية

: هييييي انتي .. الهامووو يالنايمة ما تشوفين شيختج ياية ليش ما تسلمين عليها
سوسن لاحظت شي غريب من الهام من يوم شافت علاء وعرفت ان اماني وعلاء يحبون بعض
رهام تطالع الهام من اليامة الي معلقة في السيارة :
الهاموووو يا حظي البنت تناديج
نورة :
خلها خلها الحين براويكم فيها
اماني بأستغراب : يا بنت الخالة شفيج ..
الهامووو
وفي هذي اللحظة تيي نورة عند دريشة الهام وتسوي حركة غريبة وتزهق الهام
نورة :
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
الهام :
يالكريهة يالتافهة يالسخيفة يالباهتة يالمطروقة يالمزهوقة يعلج الموت
سوسن ورهام واماني بيفطسون ضحك على ويه الهام الي تغير وصار الوان من الخوف
نورة :
ههههههههههههههههههههههههه هههه انتي شوفي ويهج بالاول بعدين تحجي
الهام واهي ماسكة قلبها وتعدل من شعرها الي تتطافر من الخوف : تسوين نفسج تضحكين يا ذا الويه ..
طيرتي قلبي يالله طيرج من هني الى بانكوك
نورة :
ههههههههههههههههههههههههه ه وطيرج معاي عشان نحصل ريل من هناك
الهام واهي مالها نفس تضحك :
هههههه شسوي في ريال هناك ياحليلهم ريال بلدنا
سوسن : صج والله ..
ومن الي ميت على براد بيت
الهام بأشمئزاز : شسوي في هالامريكي اليلف .. اخلي ولد ديرتي ..
وآخذ هذا
اماني بابتسامه :
ههههههه وين كلامج عنه من قبل يومين
وهني فاطمة تطق هرانة على نورة عشان تستعيل لان علاء ذابحهم من الحنة عشان يمشون
نورة واهي معصبة : افففففففففففف .. والله سوالف الشلة ما تنمل بس يالله حبايبي نشووفكم مرة ثانية ..
فطوم بتاكل السيارة اذا ما ييت
اماني : ههههههههههههههههه ..
انزين تعالو معانا
نورة :
وين بتروحون
رهام واهي تقاطعهم :
انتي سبقينا واحنا منيي وراج بس باخذ شيخو وياية
نورة : عيل تعالي بحر ال ****** وبعدين بنروح مول ******

رهام واهي تنغز بعينها على علاء

: وهالقمر بيي معانا
اماني بعصبية : هيييي انتي .. شنو قمر ما قمر ..
الزمي حدودج لا أعلم عليج عند ابراهيم
نورة تسبق رهام في الحجي :
وييييييييييييييييي فديته بعد جبدي
رهام واهي شوي وتطلع من الدريشة : يزعم خفيفة ..
يالله يالله فجي ذاك الصوب
نورة واهي تمشي على طريج سيارتها :
ههههههههه نشوووفكم على السيف
رهام : صااااااااااار





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-14, 09:55 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


~ الجـــــــــــــزء التاسع ( 9 ) ~



وهني خبرت نورة اخوها علاء انها ما بتيي معاهم بتروح مع الشلة واهو وافق وغير طريجه وراح الاكوا بارك على حسب اقتراح اخته منى

في بيت ام محمد
ثريا ام محمد


: حمود بعد جبدي تعال عفية
محمد اونه زعلان :
لا والله روحي روحي مابيج ابي خالو هالو
وهني ام خالد الا اهيا هالة تطق محمد على راسه : شنو هالو ..
جيف شايفني اصغر عيالك
خالد :
زين تسوي فيك الوالدة
احمد بدلع واهو يلم امه :
اي عيل يزعل الغالية ام الغالي
محمد واهو يحك راسه :
الغالية وعرفناها عيل من ان شاء الله الغالي ؟
احمد بكل ثقة :
طبعا آنه
ام خالد واهي تضحك :
وشلي يخليك متأكد يا حضرة افندم ؟؟
خالد يحشر نفسه :
اي اي مسوي نفسه واثق وشايل الشيل واهو تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي
ام خالد و ام محمد ومحمد وخالد :
هههههههههههههههه
احمد بضحكة استهزاء :
خخخخخخخخ تعال دلدغني بمسامير
ام خالد ومحمد :
هههههههههههههههههههه
خالد بخبث مع كسره من عيونه :
اكيد ادلدغك بمسامير لانك بليتة عيل ادلدغك بريشة مثلا ؟؟
محمد :
ههههههههههههههههههههههه اي عليهم يا قوم عليهم
احمد يروح بحضن امه :
يمة شوفيهم
ام خالد بابتسامة : ههههههه ..
بعدك ياهل يا احمد
احمد واهو يحط صبعه في ثمه :
ايه بعدي ياهل عيل ولدج الثور
خالد :
على الاقل ثور ويعتمد عليه مب انت للحين ما خطت لك اللحية
احمد واهو يمسح على ذقنه :
اصلا تغار لان ذقني املس مب مثل ذقنك ولا شارع القادسية
الكل ضحك
ام خالد : يحليلك يا بو يسووووف ..
اقول متى التخرج
محمد واهو يبوس راس امه وخالته ويسترخص من الشباب : اذا طاحو الفيلة من السما بيتخرج ..
في كل سنة يسقط فيها مرتين
وهني الكل ضحك
ام احمد واهي تبوس ولدها : هههههه فديته .. يغارون منه ..
محد طلع مثل بويوسف الكتاب ما يفارج عينه
احمد واهو يتغطى بثياب امه :
خالتي توني في الثانوي وباجي جم شهر واتخرج وادش المعسكر
خالد واهو ينزل رجليه على الارض : اهااا ..
ناوي تدش الجيش ياخوي
احمد واهو يتباعد عن امه ويقعد يم خالد : اي ..
خبرك الوالد وأوامره
خالد واهو يربت على جتف احمد : بالتوفيج يا بو يوسف ..
وان شاء الله نشوفك برتبة عريف
احمد بكل تواضع : ههههههه الله يخليك يابو وليد ..
خلنا اول نتخرج
احمد وخالد : هههههههههههه


ونيي شوي لبيت بو علاء

بو علاء الى فرهاد

: اي شنسوي ياخوي اليوم بشوف الشركة شحالها
فرهاد :
اي وانه بروح اخلص كم شغلة عشان اخلص اجراءات المشروع
بوعلاء : اها ..
الله يسهل لك يابوعلي
فرهاد :
يخليك ربي يابوعلاء
وهني تيي ام علاء الي توها مخلصة من هياتتها
ليلى واهي تأشر بصبعها على بو علاء بأستهزاء : اشوفك يا فرهاد طاق حنك مع الاخ ..
لايكون تتعلم منه اخلاقه الي مب راضية تتسنع
بو علاء بعصبية : انتي الي مب راضية تتسنعين وتسنعين اخلاقج معاج ياذا الويه .. شبعتي من الهياتة ولا خلاص .. لا وبعد ياية تتحلطم وتتناجر .. (( ويأشر على باب الميلس )) ودشت علينا الميلس بلا احم ولا دستور او على الاقل بالسلام .. يا حرمة خافي ربج .. السلام لله ورسوله ..
يعني عن التكبر والغرور الي ما يودي ولا ييب
فرهاد : انا الى الله ..
امشي من هني يعني
بوعلاء واهو يقوم من مكانه :
لا خلك اقعد مع اختك انه الي بمشي من هالمكان الزفت
ليلى واهي تقعد مجابل اخوها :
بلي ما يحفظك
فرهاد بقهر : انتي شفيج مينونة لو عاقلة ..
في احد يتصرف جذي مع ابو عياله
ليلى :
خله يتصرف عدل مع ام عياله بعدين خله يي لي
فرهاد واهو الثاني يقوم من مكانه : والله الريال قاعد يمي وما شفت منه غلط .. انتي الي ييتي وقعدتي ترمينه بكلامج الجارح .. على الاقل احترميني ..
احترمي الضيف الي مجابل ويهج
ليلى واهي تسند نفسها على الكرسي وترفع ريلها وتاخذ جهاز التلفزيون : قعدت مع هالباهت ساعتين وجذي صار في حالك .. لو تقعد وياه طول عمرك ..
تاكل الناس أكال ههه
فرهاد : والله اهو ريال وما ينعاب فيه .. والكل يحب يقعد معاه .. والي يتكلم وياه دقايق .. يتمنى يشوفه ساعات .. مب انتي الي مب عارفة له .. والله اهو وش زينه .. ويالله انا طالع بدور لي مكان انام فيه في مدة سكني .. لا بكرة تطرديني ..
مب غريبة عليج
ليلى واهي مستغربة من كلام اخوها : هذا مب شايفني سنتين وجذي منجلب علي .. صدق من قال من عاشر قومٍ اربعين يومٍ


وفي هذي اللحظة كانت الساعه

8 العشا


منى لاخوها انور

: انوني .. شفيك يبة ماد البوز شبرين
انور واهو متضايق :
شوفي الساعه كمـ وعلاء للحين ما يا
منى واهي تخفف عن اخوها :
الريال قاعد برع مع رفيجه واحنا مب اول مرة نيي هني حتى الجراسين حفظونا حفظ هههههههه
انور : ههههههههههههههه اي والله .. وآنه اشوف الهندي الي في الاستقبال يقول لي : ما يحتاج بابا تقول .. التاولة ركم 32 (( اونه الهندي الي في الاستقبال حافظ ويوه علاء وانور ومنى من كثر ما ييون المطعم فعلى طول قال لهم الطاولة رقم 32 ))

منى

: هههههههههههه .. بعد شتبي عندك معارف هني
انور واهو يطل على علاء من الدريشة الي تطل على برع الشارع :
اي عشون عيل ولد عبدالله العفرج مب اي واحد
منى : ههههه يخليكم ذخر لنا


في الشارع علاء ورفيجه سلطان
علاء


: ههههههههههههههههه لا يابو عبد الله مو جذي قصدي
سلطان:والله عيل شنو ..
بعد كل الي تقوله وتقول لي مو جذي قصدي
علاء واهو يضحك على رفيجه :
ههههههههه انت فاهمني غلط بعد شسوي بك
وتوه سلطان بيتكلم الا يدق تلفون علاء
علاء : هلا بوي ..
آمر
انور : يالله خوي .. تعال لنا كانا ننطرك يم سيارتك .
ابوي متصل فيني ويقول تعالو الشركة ابيكم
علاء بحزن :
وليش ما يتصل علي ؟
انور واهو يتطلع بعيد عن اخته :
لانك يا حظي كان تلفونك مشغول
علاء واهو يضرب راسه : اي والله نسيت ههههه ..
الحين يايكم دقايق
علاء : يالله يابو عبد الله .. انا ماشي الحين ..
تامر على شي
سلطان يمسك يد علاء :
اي سلم على الاحم احم
علاء واهو يضغط على يد سلطان :هههه لله يسلمك. خلها تفيسنا اول .. يالله مابي اتأخر على اخواني ..
خبرك بروحي يبي لي اقطع شوط من هني لسيارتي
سلطان : الله وياك .. بحفظ الله


وفي هذي الاثناء طلب انور من منى انها توقف دقايق يم السيارة عشان بروح يدفع الى المطعم واهو طالع
وكان في شلة شباب واقفين يم سيارتهم يراقبون منى الي سحرتهم بجمالها


شبسون هالشباب في رايكم ؟؟



خلنا نشوف



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لندن, مكتملة, امرأة, الرؤى, كيان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.