آخر 10 مشاركات
غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          1126- الملهمة - ميراندا لى - دار النحاس ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          104 - بانتظار الكلام - ليليان بيك - ع.ق ( مكتبة زهران اعادة تصوير ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          [تحميل]ظلمني من أحببت،للكاتبة/ سمر شكري "مصرية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          89 - جرح الغزالة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-14, 03:53 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الثامن

عند الحريم/
البنات جالسين في الحوش..ويلعبون دبابات..
فاطمه/بناااااااااااااااااات بناااااااااااااااااااااات تعاااااااااااااااااالو..بس رررررررررعه..انزلوا..
جمانه/خير شتبي..
فاطمه/تعااااااالوا كلموا هذه بنت خالتي سوسن فجرتكلمني من الشرقيه..تبيكم..(مثل ماقلت في بداية الروايه ان الجد ابو راشد الله يرحمه متزوج اربع حريم منهم الجده ام راشد مثل ماشفتوا والعمه سوسن بنت الجده أم عبد الله تسكن بالشرقيه عند عيالها هناك.العمه سوسن والعمه موضي.والعم عبد الله والعم سلطان والعم فواز والعم ابراهيم )(العمه سوسن عندها عندها خمس بنات هم /
ميمونه/عمرها 32 متزوجه وعندها بنتين ولدين..تسكن بالشرقيه..
ريم/متزوجه وعندها ولديين وبنت تسكن بالشرقيه..
شذا/في عمر هند بنت العمه لطيفه وه صديقات ..تدرس تخصص ادارة اعمال في الشرقيه.حليوه وهاديه
فجر/في ثالث ثانوي بنت حبوبه حليوه ياحليها دمها خفيف..طبعا منظمه لشلة البنات..
وسلمى/اصغر وحده عمرها خمس سنوات..
واولادها هم/
فهد/عمره 29 سنه صاحب شركة سيارات..مو متزوج
مشاري/عمره 26 سنه متزوج ويشتغل في شركه..
مشعل/عمره 25 سنه يشتغل في شركه ارامكوا ..مو متزوج..
/////////////////////////////////////////////////////////م
العمه موضي/
عندها ثلاث بنات وولد..
هم/
فرح/في اول ثانوي صديقة جمانه وفاطمه..نوته حليوه وقصيره بيضا..
ابرار/في ثاني متوسط منظمه لشلة جود ومياده..حلووووه شعرها طويل ونااااعم واسود..
حلا/عمرها 3 سنوات..
خالد/في خامس ابتدائي..
//////////////////////////////////////////////////////////////
المهم نرجع لمكالمتنا..
جمانه/صدددددددددددق
فاطمه/ايه صدق
جمانه/هاااااااتي بكلمها..
جمانه تاخذ الجوال من فاطمه وتكلم فجر بنت عمة سوسن..
جمانه/هلا والله فجوووووره وينك زمان عنك وحشتينا..
فجر/هلا والله جمون أخبارك والله انتي اكثر..زمان عنكم..
جمانه/ما بتزورون الرياض قريب المخيم مشتاق لكم..
فجر/اااااه لا تذكريني بالمخيم اتحمس ترا وانقهررر..
جمانه/والله ونااسه حنا وبنات عمتي وخالي..
فجر/خلاص جموووووون لا تحرريني..
جمانه/طيب مابتجون..
فجر/إلا قريب ان شاء الله في رمضان علشان بننزل مكه وبنمر الرياض وبنعيد في الرياض..
جمانه/صدددددددددق بتعيدون في الرياض..
فجر/ايه والله أمي قالت وامس نزلنا البحرين تقضينا للعيد تعرفين رمضان مااحب انزل اسواق..
جمانه/ايه والله ..والله انتظركم وناسه حتى حنا بننزل مكه وبتجي مها من عندكم بالشرقيه لأنها بتولد عندنا..
فجر/ايه امس كانت عندنا سهرت عندنا وقالت لنا..
فاطمه خلاص خلاص دوري طولوتوا.
فجر/من هذه
جمانه /في غيرها فطوم تبي تكلمك ..
فجر/ههههههههه مثل فرح .هههههه
جمانه /هههههههههههههه
جمانه/طيب فجر بروح عمتي لطيفه تنادي تبينا نحضر الغذاء..إلا ماقلت لك إن الرجال هم اللي طابخين الغداء..
فجر/قولي والله ..
جمانه/والله
فجر/ههههههههه شصاير لهم راضيين عنكم والله انه واحشني عمي نواف..
جمانه/فاتك امس لعبنا عرس وقالت لها على سالفه العرس..
فجر/هههههههههههههه والله انه توووووووحفه عمي نواف فديته واحشني..
جمانه/هييييييه خلاص بروح ادوشوني ينادون..
فجر/طيب سلام بكلمكم في الليل خلاص.
جمانه/خلاص ادخلي مسن..
فجر/ان شا الله يلا سلام
جمانه/سلام .
وسكرت السماعه وراحت تجهز معهم للغذاء..
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
عند الرجال/
فهد/احمد يزن روحوا ودوو هذا الأكل للحريم قبل يبرد..
أحمد/طيب
يزن /يلا سرعه حمود..
ابو شاذن/نوااااااافوه حط سفره خلاص بنحط الأكل..
نواف/على امرك س علشاني جوعان
محمد/هههههههههه يلا قم بس خلنا نخلص جوعانين..
وحطوا الاكل تغدوا وشربوا الشاي..والعصر قرروا يتمشون في البر في الجو وخصوصاً ان المطر بدا ينزل..
////////////////////////////////////////////////
عند الحريم/
مياده/بنااااااااااااااااااات لا نبي نتشمى الجو خياااااااااال..
جود/ايه والله بس من يودينا..
جمانه/اكيد عمي نواف بنقوله الرجال الحين بيتمشون..
فاطمه/ايه والله بنتصل عليه يلا اتصلي..
جمانه وهي ترفع الجوال/هلاعمي نواف..
نواف/هلا والله ..
جمانه/اقول عي نواف انتو بتطلعون تتمشون..
نواف/ايه وبنروح نطعس بعد..
جمانه /ياااااااااااااي
البنات من سمعوها تقول ياي وهم يقولون وش فيه برعه جمون قوي..
جمانه/عمي نواف يقول بيطعسون..
البنات/صدددددددق الله ..
جمانه/هاه عمي تاخذنا معك..
نواف/اكيد انا مفرغ السياره لكم اصلاً انا شاب لطيف وسيم شباب المفروض يشتري سياه على قده بس عشان خاطركم شرينا جيب ههههههههه
جمانه/تسلم عمو فديتك شو قلبك طيب..
نواف/ايه تمصلحي..ههههههههههههه
جمانه/الل يخليك ويسعدك ويبارك لك في عمرك..
نواف والبنات/اللهم آمين..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في السيارات../
ركبوا كل واحد بسيارته ويا أهله ونواف كالعاده جيمس الطقاقات أقصد جيب البنات..هههههههههههههههه وركبوا معهم ديمه ونوف ..اما دانه وهند فراحوا مع العمه لطيفه..
ومحمد ويزن واحمد في سيارة محمد ..
وراحوا يتمشون في الثمامه ويتفرجون على المطر وشوي قاموا يطعسون وصرااااخ البنات
في سيارة نواف/
نواف/هههههههههههه تستاهلون محد اجبركم تركبون معي..
جود/الله يخليك عمي ووقف بس بس..اااااااااااه
مياده/عمي لا تسرع لا لا هذه عاليه الكعس وقف لا لا..
نواف/ههههههههههههههههههههههههه هههه
فاطمه/يااااااااااااي وناااااااااسهزد عمي زد..
جمانه/ايه خلهم محد قال لهم يركبون.
نواف/ايه يالقويات ادري قلوبكم ميت خووووووف..
طبعاً ديمه ونوف خايفين بس ساكتين مايقدرون يتكلمون لأن نواف مو محرم لهم..
ونواف يزيد تطعيس وسيارة محمد والشباب تسقط عليهم قاموا يسووون سباق بينهم..
وبعدين..وهم يتسابقون كانت ديمه فاتحه الشباك ونواف كاااااااان مسررررررررررررع ووشوي وقف فجأه يشوف شي قدااااااااامه وصراااااااااااااااااخ
جمانه/لاااااااااااااااااااااااا ا
//////////////////////////////////////////////////////////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 03:53 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن

عند الحريم/
البنات جالسين في الحوش..ويلعبون دبابات..
فاطمه/بناااااااااااااااااات بناااااااااااااااااااااات تعاااااااااااااااااالو..بس رررررررررعه..انزلوا..
جمانه/خير شتبي..
فاطمه/تعااااااالوا كلموا هذه بنت خالتي سوسن فجرتكلمني من الشرقيه..تبيكم..(مثل ماقلت في بداية الروايه ان الجد ابو راشد الله يرحمه متزوج اربع حريم منهم الجده ام راشد مثل ماشفتوا والعمه سوسن بنت الجده أم عبد الله تسكن بالشرقيه عند عيالها هناك.العمه سوسن والعمه موضي.والعم عبد الله والعم سلطان والعم فواز والعم ابراهيم )(العمه سوسن عندها عندها خمس بنات هم /
ميمونه/عمرها 32 متزوجه وعندها بنتين ولدين..تسكن بالشرقيه..
ريم/متزوجه وعندها ولديين وبنت تسكن بالشرقيه..
شذا/في عمر هند بنت العمه لطيفه وه صديقات ..تدرس تخصص ادارة اعمال في الشرقيه.حليوه وهاديه
فجر/في ثالث ثانوي بنت حبوبه حليوه ياحليها دمها خفيف..طبعا منظمه لشلة البنات..
وسلمى/اصغر وحده عمرها خمس سنوات..
واولادها هم/
فهد/عمره 29 سنه صاحب شركة سيارات..مو متزوج
مشاري/عمره 26 سنه متزوج ويشتغل في شركه..
مشعل/عمره 25 سنه يشتغل في شركه ارامكوا ..مو متزوج..
/////////////////////////////////////////////////////////م
العمه موضي/
عندها ثلاث بنات وولد..
هم/
فرح/في اول ثانوي صديقة جمانه وفاطمه..نوته حليوه وقصيره بيضا..
ابرار/في ثاني متوسط منظمه لشلة جود ومياده..حلووووه شعرها طويل ونااااعم واسود..
حلا/عمرها 3 سنوات..
خالد/في خامس ابتدائي..
//////////////////////////////////////////////////////////////
المهم نرجع لمكالمتنا..
جمانه/صدددددددددددق
فاطمه/ايه صدق
جمانه/هاااااااتي بكلمها..
جمانه تاخذ الجوال من فاطمه وتكلم فجر بنت عمة سوسن..
جمانه/هلا والله فجوووووره وينك زمان عنك وحشتينا..
فجر/هلا والله جمون أخبارك والله انتي اكثر..زمان عنكم..
جمانه/ما بتزورون الرياض قريب المخيم مشتاق لكم..
فجر/اااااه لا تذكريني بالمخيم اتحمس ترا وانقهررر..
جمانه/والله ونااسه حنا وبنات عمتي وخالي..
فجر/خلاص جموووووون لا تحرريني..
جمانه/طيب مابتجون..
فجر/إلا قريب ان شاء الله في رمضان علشان بننزل مكه وبنمر الرياض وبنعيد في الرياض..
جمانه/صدددددددددق بتعيدون في الرياض..
فجر/ايه والله أمي قالت وامس نزلنا البحرين تقضينا للعيد تعرفين رمضان مااحب انزل اسواق..
جمانه/ايه والله ..والله انتظركم وناسه حتى حنا بننزل مكه وبتجي مها من عندكم بالشرقيه لأنها بتولد عندنا..
فجر/ايه امس كانت عندنا سهرت عندنا وقالت لنا..
فاطمه خلاص خلاص دوري طولوتوا.
فجر/من هذه
جمانه /في غيرها فطوم تبي تكلمك ..
فجر/ههههههههه مثل فرح .هههههه
جمانه /هههههههههههههه
جمانه/طيب فجر بروح عمتي لطيفه تنادي تبينا نحضر الغذاء..إلا ماقلت لك إن الرجال هم اللي طابخين الغداء..
فجر/قولي والله ..
جمانه/والله
فجر/ههههههههه شصاير لهم راضيين عنكم والله انه واحشني عمي نواف..
جمانه/فاتك امس لعبنا عرس وقالت لها على سالفه العرس..
فجر/هههههههههههههه والله انه توووووووحفه عمي نواف فديته واحشني..
جمانه/هييييييه خلاص بروح ادوشوني ينادون..
فجر/طيب سلام بكلمكم في الليل خلاص.
جمانه/خلاص ادخلي مسن..
فجر/ان شا الله يلا سلام
جمانه/سلام .
وسكرت السماعه وراحت تجهز معهم للغذاء..
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
عند الرجال/
فهد/احمد يزن روحوا ودوو هذا الأكل للحريم قبل يبرد..
أحمد/طيب
يزن /يلا سرعه حمود..
ابو شاذن/نوااااااافوه حط سفره خلاص بنحط الأكل..
نواف/على امرك س علشاني جوعان
محمد/هههههههههه يلا قم بس خلنا نخلص جوعانين..
وحطوا الاكل تغدوا وشربوا الشاي..والعصر قرروا يتمشون في البر في الجو وخصوصاً ان المطر بدا ينزل..
////////////////////////////////////////////////
عند الحريم/
مياده/بنااااااااااااااااااات لا نبي نتشمى الجو خياااااااااال..
جود/ايه والله بس من يودينا..
جمانه/اكيد عمي نواف بنقوله الرجال الحين بيتمشون..
فاطمه/ايه والله بنتصل عليه يلا اتصلي..
جمانه وهي ترفع الجوال/هلاعمي نواف..
نواف/هلا والله ..
جمانه/اقول عي نواف انتو بتطلعون تتمشون..
نواف/ايه وبنروح نطعس بعد..
جمانه /ياااااااااااااي
البنات من سمعوها تقول ياي وهم يقولون وش فيه برعه جمون قوي..
جمانه/عمي نواف يقول بيطعسون..
البنات/صدددددددق الله ..
جمانه/هاه عمي تاخذنا معك..
نواف/اكيد انا مفرغ السياره لكم اصلاً انا شاب لطيف وسيم شباب المفروض يشتري سياه على قده بس عشان خاطركم شرينا جيب ههههههههه
جمانه/تسلم عمو فديتك شو قلبك طيب..
نواف/ايه تمصلحي..ههههههههههههه
جمانه/الل يخليك ويسعدك ويبارك لك في عمرك..
نواف والبنات/اللهم آمين..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في السيارات../
ركبوا كل واحد بسيارته ويا أهله ونواف كالعاده جيمس الطقاقات أقصد جيب البنات..هههههههههههههههه وركبوا معهم ديمه ونوف ..اما دانه وهند فراحوا مع العمه لطيفه..
ومحمد ويزن واحمد في سيارة محمد ..
وراحوا يتمشون في الثمامه ويتفرجون على المطر وشوي قاموا يطعسون وصرااااخ البنات
في سيارة نواف/
نواف/هههههههههههه تستاهلون محد اجبركم تركبون معي..
جود/الله يخليك عمي ووقف بس بس..اااااااااااه
مياده/عمي لا تسرع لا لا هذه عاليه الكعس وقف لا لا..
نواف/ههههههههههههههههههههههههه هههه
فاطمه/يااااااااااااي وناااااااااسهزد عمي زد..
جمانه/ايه خلهم محد قال لهم يركبون.
نواف/ايه يالقويات ادري قلوبكم ميت خووووووف..
طبعاً ديمه ونوف خايفين بس ساكتين مايقدرون يتكلمون لأن نواف مو محرم لهم..
ونواف يزيد تطعيس وسيارة محمد والشباب تسقط عليهم قاموا يسووون سباق بينهم..
وبعدين..وهم يتسابقون كانت ديمه فاتحه الشباك ونواف كاااااااان مسررررررررررررع ووشوي وقف فجأه يشوف شي قدااااااااامه وصراااااااااااااااااخ
جمانه/لاااااااااااااااااااااااا ا
//////////////////////////////////////////////////////////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 03:56 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن

ونواف يزيد تطعيس وسيارة محمد والشباب تسقط عليهم قاموا يسووون سباق بينهم..
وبعدين..وهم يتسابقون كانت ديمه فاتحه الشباك ونواف كاااااااان مسررررررررررررع ووشوي وقف فجأه يشوف شي قدااااااااامه وصراااااااااااااااااخ
جمانه/لاااااااااااااااااااااااا ا
مياده وجود ونوف وفاطمه/لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
ديييييييييييييييييييييييي ييييييييييماااااااااااااا ااااااااااااااااااه
دييمااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااه
الجميع صار يصارخ يناي على ديمه
والجو في لسيارة صار كله صراخ..
نواف مو بوعيه يطالع المنظر وهو ساكت ودموعه تنزل بس..وكأنه تذكر شي..وعلى صرخه ديمه فاق نواف من سرحانه.وانتبه للي صار..
السيارة مصطدمه في عامود الكهرب..البنات يصارخون..
ديمه واللي ماعمره شافها مرتميه على الأرض خارج السياره..وبصرخه قويه منها لا شعورياً نزل نواف من السيارة..واتجه نحوها..قرب منها يبي يشيلها تذكر..انه مو محرم لها.وسمع صراخها وهي تقول تكفى غطيني لا تطالع فيني(سبحان الله في ناس الله من عنده ميسر لهم ومثبتهم وساترهم).تراجع..لكن صراخ البنت يقطع القلب..والدم مغطي وجهها شعرها منسدل ونازل على وجهها وهي تتألم وتصاااااااااارخ وتطلب منه يسترها ونواف محتار البنات صايبتهم حالة ذهول وانهيار مو بوعيهم..تقدم نواف وراح
لجمانه اللي كانت تصرخ..من منظر ديمه اللي يكسر الخاطر....
نواف/جمانه تكفين اهدي ابيك تساعديني مو وقت صياح.
جمانه بنت خالك في خطر بسرعه تكلمي..(طبعاً نواف مايعرف أسمها..)
جمانه وهي تصيح/نونوواااف ..ديمه ماتت..ولا لا
نواف/ياجمانه اهدي واتركي عنك تعالي بسرعه نشيلها..
جمانه وهي تنزل من السياره../طيب عمي..
نزلت جمانه من السيارة ونادت وياها جود لأن باقي البنات حالتهم مايعلم بها غير الله ونوف اخت ديمه اللي ماسكتت من الصراخ..
راح نواف وجمانه وجود شالوا ديمه وركبوها السياره(السياره ماصار لها شي غير صدمه خفيفه من قدام)ودوها للمستشفى قريبه للطوارئ في حي المونسيه قريب من الثمامه.. واتصل نواف على محمد والشباب يلحقوه للمستشفى..
في داخل المستشفى/
نواف يروح ويرجع ويحمل نفسه الذنب ودموعه ماتوقف..
جمانه /دموعها مثل المطر..
جود/دموعها وصوت انينها يكسر الخاطر..
فاطمه ونوف ومياده جالسين يهدون بعض..
نواف/خلاص يابنات اهدوا ان شاء الله خير.الله يقومها بالسلامه..
البنات/اللهم آمين.
جمانه/عمي ديمه تخاف من الدم وجهها ويدها كله دم كثيييير..امها ماتدري محد يدري غيرنا ايش راح نسوي..
نواف/اهدي ياجمانه الله ييسر..ماعليك ..انا السبب انا السبب ضيعت صديقي قبل الحين ضيعت بنت الناس..
جمانه/لا تقول كذا ياعمي..الله ييسر
وشوي ويطلع الدكتور من الغرفه..
يتقدم له نواف/هاه بشر دكتور..
الدكتور/الحمد لله عدت على خير لكن البنت معها حالة انهيار ومتخرعه من الحادث ووجبينها مجروح وسوينا لها ست غرز خياطه في جيبنها وفيها كسر في يدها.
والحمد لله ماصار لها شي ولا الصدمه كانت قويه على راسها..
نواف/الحمد لله طيب متى تقدر تطلع ..يادكتور
الدكتور/هي الحمد لله صحتها زينه لكن لازم تجلس يومين بالمستشفى عشان حالة الهلع اللي فيها وعشان بنسوي لها شوية تحاليل اطمئنان عليها.وبنحولها لمستشفى داخل الرياض..
نواف/لا دكتور انا باخذها لمستشفى دله.
الدكتور/على راحتك بس راح نبعث معك ممرضه مسؤله عن حالتها حتى توصلو للمستشفى..
اتجه نواف للبنات..
البنات/بشر عمي..كيفها..
نواف قل لهم على اللي قاله له الدكتور..
وقال لهم انه بيوديه لمستشفى دله..(هناك في دكاتره اصدقاء نواف كثير بما انه طبيب)
جمانه/طيب عمي .كيف بنقول لأهلها واهلنا..
نواف/انا كلمت محمد يقول لهم..والله ييسر,,
راحوا البنات السياره ركبوا الممرضات ديمه وهي نايمه في الإسعاف..ودووها للمستشفى دله..
هناك في دله الكل كان مجتمع أم جهاد(أم ديمه)ام محمد العمه لطيفه *ابو شاذن* العم طلال *ابو احمد* يزن *احمد*عبير وزوجها*دانه*هند*جهاد وابو جهاد..
دخلوا ديمه المستشفى وكان والكل تجمع وام جهاد تبكي تقول تقول يمه ديمه ديمه راحت ديمه راحت وجهاد يهدي فيها..تجمعوا على نواف يسألوه عن اللي صار ويتطمنون على حالة ديمه..
طمنهم نواف..ودخلوا ديمه جناح بالمستشفى,,وسوو لها التحاليل ونتايجها تطلع باكر,,
جلسوا عند ديمه تطمنو عليها..
اليوم الثاني..نواف وهو طالع مسرع من باب المستشفى..ودموعه عليه..ومو منتبه لأحد
ويصدم بأحد عند باب المستشفى..وشوي ولا جمانه ومياده في وجهه..
نواف يحاول يمسح دموعه/اه اسف اختي..
جمانه/هاه عمي نواف شفيك..
نواف/من جمانه هلا كيفك ..
جمانه /الحمد لله بخير جايه ازور ديمه..انت شفيك..حالك مو عاجبني..وجهك احم ومرهق..
نواف/لا مافيني شي شوية ارهاق,,
مياده/عمي نواف شخبارك..
نواف/هلا مياده اخبارك..
مياده/الحمد لله بخير دامك بخير..
نواف/دوم ياقلبي,,
جمانه وهي شكت في حالة عمها نواف/عمي نواف انا بدخل اسلم على ديمه.وبجي لك انتظرني خلاص..
نواف/ليش جمانه مافيني شي انا مستعجل الآن..
جمانه/مياده روحي لديمه سلمي عليها وقولي لها جمانه شوي بتجي خلاص..
مياده/طيب جمانه امرك ..وراحت لديمه..
جمانه/عمي نواف انت عارفني زين مايخفى علي شي..قولي شفيك..
نواف ودموعه تزيد /انا السبب انا السبب ياجمانه..
جمانه /عمي تعال تعال نطلع السياره..
نواف/يلا..
/////////////////////////////////////////////
في جناح ديمه بالمستشفى/
ديمه/هلا والله مياده..وحشتيني وين جمانه..
مياده/جمانه راحت مع عمي نواف وقالت بتجي لك شوي..
ديمه/اه وكيف حال جود وفاطمه شخبارهم..
مياده/الحمد لله بخير كانوا بيجون معنا لكن اليوم زايرينهم ناس ..اول مره يزورونهم وصعبة يتركونهم..
ديمه/ايه والله والله امس وانا اشوفهم جنبي يالله شكثر هالبنات حبوبات..الله يوفقهم..
مياده/وانتي شخبار يديك..
ديمه/الحمد لله بس احس نفسي..مكتومه شوي وفي نغزات في قلبي..شوي..
مياده/الحمد لله هذه بسيطه مع الخرعه..
ديمه/الله لايعديها صدق الحادث مو كبير بس انا ارتميت من الشباك ..على صخر..
مياده/الله ستر ..
ديمه/ايه والله الله ستر..شخبار عمك نواف..حالته كانت تكسر الخاطر وهو طول الطريق يلوم نفسه..هذه كتبة الله..
مياده/ايه والله .كسر خاطري يصيح مثل الطفل..يتذكر صديقه ..ويلوم نفسه ويقول انا مامني فايده ماغير أأذي الناس,,
ديمه/ليش شدعوه شقصة صديقة..
مياده قالت لها على قصة صديق نواف..
////////////////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة نواف/
جمانه وهي مصدومه ../لا حول ولا قوة إلا بالله..الله يكون بعونها..
نواف/شفتي ..انا شسويت..
جمانه/عمي لا تحمل نفسك شي..هذا الشي الله كاتبه وبعدين انت مالك ذنب ليش كل هذا وديمه الله يشفيها ..
نواف/اللهم آمين ..بس أنا ماراح اساح نفسي,,وراح اسوي أي شي علشانها..
جمانه/الله يجيب اللي فيه الخير.
نواف/اللهم آمين ..أسمعي جمون هذا بيني وبينك..مابي أحد يدري انا اتفقت مع الدكاتره مايقولون لأهلها لأني بتصرف بطريقتي وبعالجها..وابيك كل شوي تعطينها نصايح تطبقها علشان صحتها..
جمانه/تامرأمر عمي..انت الحين هدي نفسك..
//////////////////////////////////////////////////////////////////
طبعاً رجعت كل عائله لبيتها وماكملوا الرحله.ديمه طلعت من المستشفى ورفض نواف يخلي ابو جهاديدفع مصاريف المستشفى ودفعها هو..
بعد أسبوع .ونواف اللي نحف وحالة صارت ماتسر احد..
اليوم رحلتة لبريطانيا..الكل مجتمع في بيت الجده أم راشد علشان يودعون نواف..حتى العمه سوسن والعمه موضي..جو من الشرقيه..نواف هذا غالي على العائله كلها..
الكل يصيح ..ويودع نواف..
الجده أم راشد/الله يحفظك ياوليدي..والله ماودي انك تتركني..
نواف/الله يخليك لي يمه ان شاء الله كلها ثلاث اسابيع وانا عندكم..
ابو محمد/الله ييسر لا تنسانا عاد نواف اتصل..
نواف/اكيد لازم ماأستغنى..
العمه لطيفه/انتبه على نفسك ياخوي..
العمه مريم/الله يوفقك يارب..
نواف/الله يخليكم لي..
العمه سوسن/الله الله بالصلاة يانواف..
نواف/لا تخافون إلا هذه عاد..الله يثبتني يارب,,
العمه موضي/لاتقطع يانواف اتصل عاد..
نواف/بجننكم كل بتصل ههههههههه
الجميع /هههههههههههه
طبعاً البنات اللي قالبينها صياح..كيف هذا نواف الغالي الحنون اللي كلهم يحبونه..
دخل نواف لغرفة البنوتات..
وشافهم يصيحون..
نواف/ أفاااااااا ليش ليش كل هالدموع..انا مسافر مو ميت..
البنات/بسم الله عليك الله يحفظك..
نواف/آمين ويخليكم لي..
الجميع/آمين
فجر/عمي نواف..متى بترجع..
نواف/عيون نواف برجع ان شاء الله يوم 19/9 في العشر الأواخر.,
فرح/الله يحفظك عمو ..يارب..
مياده/عمو لا تنسى اللي بالي بالك..
نواف،/ههههههههههههه امري امر ماراح انسى ولو كم مياده عندي انا..
فاطمه/عمو لاتنسى تتصل على جمانه بس ها ..
الجميع/هههههههههههه
جمانه تبكي مو بحالهم..
نواف/هههههههههههههه غارت فطوم.آمريني بس جمانه هي اللي تتصل ههههههه
جود/ايه خذنا على قد عقلنا..
نواف/ههههههههههه ولا يصير خاطركم إلا طيب..آمروني بس..
الجميع/سلامتك..
هند/عمي نواف..لا وصلت اتصلي علي طمني..
نواف/يبيلي فاتوره كامله بس اتصل عليكم لا وصلت كل واحد يقول اتصل علي..ان شاء الله قلبي,,
الجميع/هههههههههههههههههه
عبير/طيب نبي نطمن عليك..
نواف/هههههه لا انتوا يالمتزوجات تتصلون انتم لكن البنات انا مقدر الظروف والطفره وكول مي ههههههه
الجميع/ههههههههههههههههه
الجميع ماانتبه لجمانه اللي هالكه نفسها صياح..(أكشخ جمون تتغلى..اقصد انا خخخخخخخ)
أبرار/عمي نواف..بتعيد هنا..
نواف وهو منتبه لجمانه/ايه ان شاء الله ..
شذا/الله ونااااسه..
نواف وباله مع جمانه/الله يخليكم يارب..
نواف/الحلوين ليش يصيحون ويتبكبون مو قلنا مانبي صياح..
جمانه تصيح/................................
نواف/جموووووووووون.جمون...انا رايح..
جمانه تزيد صياح/..............................
نواف يبي يغير الجويضحكها/خلاص يالله انا طالع ..
جمانه تصيح/عمي نواااااااااااف..
وتجري وتضمه ..
نواف/ايه كذا اهدي ماأبي الصياح..
جمانه/عمي نواف لا تسكر جوالك..بكلمك خلاص,,
نواف/تأمري أمر غلاي,,
البنــــــات/نحن هنا..
نواف/هههههههههههه شفتي غارواهههههه
جمانه/حررررررررررره
وقاموا يضحكون عليها..
طلع نواف من عندهم وراح المطار..
وصله محمد ويزن واحمد..
/////////////////////////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 03:58 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء التاسع ..

ف ي بريطانيا./
نواف جالس على مكتبه يكمل اوراق له..وشوي وهو يقلب بالدرج لقى ورقة مكتوووووب فيها..
حنين الصدق أطفء غضبي المشتعل..
حنين الإخلاص أسدل ستار الرفق..
حنين الصداقه أقفني عن المعاتبه..
حنين الحب..جعلني اتناسى كل ذلك..
لأني لا أريد الإبتعاد عنك..سوى ان يفرقنا كأس المنون..
شايف يانوااااااافوه هذه رساله عتب بس علشان ثاني مره تزعلني وتسرق الشامبو حقي هههههه وبعدها ترا ماأسامحك
هههههه مسويه فيها رساله على شامبوههههههههه شرايك نواف في حركاتي الحلوه مو صدقيك هه طالع عليك
صديقك المخلص /
آسر عبد الله الـــــــ...
طاحت دمعه من عيون نواف على الورقه وتذكر صديقه ورفيق عمره ..
اللي كان مالي عليه الجو بدمه الخفيف معه في بريطانيا..وتذكر كل لحظات عمره وياه في الجامعه..
في شوراع لندن ..ايام الإبتدائي ..في الحاره..والمقالب ..وهذه واحده منها..
وقفل الورقه..وتذكر يوم مالقى شامبوا راح أخذ شامبو آسر ولصه وآسر كان يبي ياخذ له شاور ولقه الشامبوا مخلص والدنيا ليل مقفله المحلات.وقام يتهاوشون ههههههه
الله يرحمك يا آسر وجعلك يالفردوس..
وفتح دفتر مذكراته وكتب..

حينما تأسر المشاعر لشخص آسر..
نعم انا رجل ..لكن مشاعري مأسورة..
رجل ..ودموعي..لا تعرف للسكون قصه..
هي دموعي..هي شعوري..هي طريقة تفريغ كل ذلك الشعور..
رحلت يا آسر..وأسرت معك شوقي..مشاعري..فرحتي..ضحكتي..
أتذكر يا آسر أتذكر..نواف صاحب الإبتسامه اللي تحبها..
أتذكرها يا آسر..تلاشت تلك الإبتسامه من بعدك يا آسر..
لكن آسر ..سأخبرك ..بثمة شعور يخالجني دوماً
عندما أتذكرك..وأنت ساكن في قلبي ولن ترحل.. آآآآآه مااااااأقصى الفراق..
آسر انا اشعر أنك ساكن معي لم تمت..وعندما أخبرهم بهذا الشعور..كانت الأاجابات..
ما أحلى إخلاصك يانواف لكن لا تعذب نفسك..هذا قدر الله ..أدعوا لآسر آسر يحتاج دعائك..
لم يفهمني سوى شخص واحد يا آسر..ويلوموني في حبها..
عندما اعبر لها عن شعوري بوجودك..تجيبيني..عمي نواف..ثق تماماً أن لا مستحيل على الله..
فيصيبني وقتها..فرحة لا أعرف مصدرها..مع دموع أشعر بحلاوة طعمها..
لن أنساااااااااك يا آسر
..
نواف
.................
قفل دفتر المذكرات..وشاف الجوال يتصل..
شاف المتصل..
أغلى الجمان يتصل بك..
نواف في باله ياه الطيب عند ذكره صدق والله محتاجك..
نواف/هلا والله جمون السلام عليكم..
جمانه/هلا عمو وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..شخبارك وحشتني ياااادب
نواف/ههههههههههه وانتي بعد غلاتي..شخبارك..قايل لك تعالي عندي مو راضيه..
جمانه/ههههههههههه أنا ماعندي مانع بس تحلم تتوقع ابوي يرضى انا أعرفه مايوافق..
نواف/طيب..لو وافق بتجين..
جمانه/اقول ماراح يوافق ..بس بشرني عنك..
نواف/يصر خير..انا الحمد لله بخير أنتي شخبارك..
جمانه/الحمدلله هاه شمسوي بالدراسه متى بتجي لنا بشهادة الدكتوراه..
نواف/الحمد لله ماشين ..
جمانه/الحمد لله الله يوفقك يارب..صدق مبروووووك عليك رمضان ..
نواف/صدددددددق باكر رمضان..
جمانه/ايه والله تو اعلنوا..وقمنا نطط ونصارخ..وتعرف جود وفطوم ومياده وخبالهم..
نواف/ااااااه ياحظكم اكيد في بيتنا جالسين مجتمعين..
جمانه/اكيييييييييد ليلة رمضان السحور في بيت الجده..
نواف/الله تذكرت رمضان..يالله كله عشرين يوم واجي لكم..
جمانه/ايه انطرك..العيد كلنا مجتمعين ان شاء الله ..هذا العيد غيرررر..
نواف/الله ييسر,,ابوك وين..
جمانه/ابوي في المجلس ويا عماني..
نواف/اها..
جمانه/عمو ممكن سؤال..
نواف/عيوني لك..
جمانه/عمو انا من بداية المكالمه..وانا حاسه فيك شي شفيك..
نواف/عاد أنتي ما أقدر اخبي عنك شي..
جمانه/أحم أحم..ايه
نواف/تعرفين انتي آسر..ومقالبه الله يرحمه..
جمانه بتنهيده/ايه الله يرحمه ويجعله بالفردوس..
نواف/وانا بدور بأوراقي,,لقيت له رساله وذكرتني في شي,,وتعرفين عاد دموعي.دايم مفلله عالأخير,,
جمانه/الله يرحمه ياعمي ويجمعك فيه بالجنه..
نواف/اللهم آمين
جمانه/عاد يالله عمو بروح ينادوني..بنروح للتراويح..
نواف/طيب جمون لا تنسين تتصلين لا تقطعين..
جمانه/ههههههههه والله طول اليوم أكلمك والبنات يقولون حشا مو عمك خطيبك..ورصيدي مخلص عليك..
نواف/تسلملي اغلى الجمان..مو انا نواف..
جمانه/ههه يالواثق..يالله سلام
نواف/عليكم السلام الله يحفظك..
وسكرت جمانه من نوا ف نواف نام وشوي لأنه بيروح بعدين للترا ويح بسبب فرق التوقيت بينا وبين بريطانيا
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت أم جهاد
قدام التلفزيون..الكل مجتمع يمع الخبر..
بيان من مجلس القضاء الاعلى..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(صوموا لرؤيته واطروا لرؤيته فإن غمي عليكم الشهر فعدوا ثلاثين))رواه البخاري,,
فبعد التحري والرؤية لمغرب هذا اليوم..
فإن غداً هو الاول من شهر رمضان المبارك ..بلغه الله للجميع بخير وطاعه..
وكل عام وأنتم بخير,,
ديمه/ميااااااااااااااااااااااا ي ونااااااااااسه باكر رمضان..
نوف/الله رمضاااااااااااااااااااااا ااان
ديمه/دانه قومي سوي الجلي..
دانه/ههههههههههههه وانتي سوي السمبوسه..خخخخخخخخخخخ
والكل يصارخ فرحان برمضان..
وكل عام وانتم بخير,
نوف/اقول ديمه بتروحين المدرسه باكر..في رمضان..
ديمه/ير يالخبله..باكر خميس والحمدلله رمضان خميس.
نوف/صددددددددددق وناااااس
ديمه /خلني اتصل على جمانه اشوفه وين بيصلون التراويح
ديمه/السلام عليكم هلا جمانه
جمانه/هلا عليكم السلام خبارك كنت اكلم عمي نواف..
ديمه بتنهيده/الحمد لله شخباره ..
جمانه/ الحمد لله بخير شخبار يديك..
ديمه/الحمد لله خفت بس والله في ألم في قلبي شوي يوجعني..
جمانه هنا تذكرت وتنهدت/لا الحمد لله خير بس متخرعه ههههههه
ديمه/الله يعين..إلا قولي وين بتصلون التروايح.
جمانه/والله انا ومحمد وجود وفطوم ومياده وأمي بنصلي عند الشيخ خالد الجليل بجامع أم الخير بحي أم القرى,,وعمي طلال وفهد زوج عبير واحمد عند الشيخ /ناصر القطامي.بجامع القاضي بحي قرطبه وابوي وابو أحمد والعمه لطيفه عند الشيخ/ياسر الدوسري..جامع الدخيل بحي الشهداء والباقيين عند الشيخ عادل الكلباني بأم الحمام..
ديمه/ماشاء الله متوزعين..
جمانه/ايه ك واحد يصلي عند اللي يخشع معه..
ديمه/اجل خلاص
مرروا علينا بروح معكم عند خالد الجيل,
جمانه/خلاص ان شاء الله..
وسكرت السماعه وتجهزت للصلاة وراحوا للصلاة وبعدين راحوا لبيت الجده
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في الشرقيه/
مها/اقول سعد..انا خلاص تجهزت وجهزت الشنط..
سعد/ايه خلاص يلا أين بنطلع الرياض ان شاء الله ..
وطلعوا مها وسعد للرياض علشان مها دخلت الشهر التاسع وبتولد عند أهلها..
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الجده أم راشد الكل مجتمع/
أبو محمد/كل عام وانت بخير يمه..
أم راشد/وانت بخير يمه الله يبلغه للجميع..
والكل يبارك برمضان..
سوت العمه لطيفه..السحور وجابت أم محمد معها جريش هي مسويته ..
وتسحروا الساعه 2 بالليل..
ورجعوا كلن لبيته..
وصلت مها بيت أبو محمد والكل قام يناقز ويسلم عليها..ودخلت تعبانه من الطريق راحت جنحها ونامت..
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الأول من رمضان ..ولازم الكل يفطر أول يوم عند بيت الجده أم راشد..
في بيت أبو محمد/
في المطبخ/
أم محمد/جمانه يمه خلصتي السمبوسه..
جمانه /ايه يمه شوي بقليها..الحين خلني أطلع اللزانيا من الفرن..
أم محمد/يمه سويتي صينيه لجارتنا أم محمد.
جمانه/ايه يمه هذه هي..
مياده/يمه وين الشيره برش على خلية النحل..
أم محمد تقلب بالشوربه../في الثلاجه هناك.
موده/يمه خلاص اطلع الخب من الفرن واحطه على الفتوش..
جمانه/ايه خلاص موده حطينه وسوي عصير التوت والسان كويك..وشيماء أطلعي بره
شيماء/ماما توفي زمانه..(ماما شوفي جمانه)
أم محمد/روحي تفرجي بره على التلفزيون وراحت شيماء وشغلت بابا فرحان بابا فرحان أستنى شويه رايحين نتقابل في الحلقه الجايه..
خلصوا البنات الأكل وأم محمد خلصت الشوربه ووودوا للجيران ..هذه عاده لازم عاد..
جهزت أم محمد الأغراض في حافظه وجهزتها لأنهم بيفطرون في بيت الجده..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت العمه لطيفه/
جود/فطووووووووووووووم خلصتي ورق العنب ,بسرعه مابقى غير ساعه على المغرب..
فاطمه/ايه خلاص.
هند/جود غلفي البيتزا حقك وخذي هذه اللقيمات ..حطي عليها سكر..
العمه لطيفه وهي تقفل حافظه القرصان/يلا يابنات بسرعه ابوكم ينتظر تحت..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الجده أم راشد/
الكل مجتمع وجزوا السفره للرجال والحريم..
والكل جالس على السفر.
الجده أم راشد وعيونها تدمع/الله يخليك يا وليدي والله هالسفره ناقصها نواف..
الجميع/ايه والله الله يوفقه..
وأذن المغرب وضرب المدفع بممممممممممممممممممممم
الله أكبر الله أكبر..........
وفطروا برطب وماي ولبن وقهوه راحوا الرجال للصلاة بعدين رجعوا للسفره..
اللي ماشاء الله عامره من تعاون العائله كل مسوي شي..
جمانه/جود جود عطيني شيش طاووق من حق ام شاذن..
جود/خدي..
فاطمه/يمه يمه خذي توت..
وجلسوا ياكلون ويستانسون .بعدين راحوا الحريم للمجلس يتقهون والرجال كمان..ويتفرجون على برنامج على مائدة الإفطار للشيخ /علي الطنطاوي..
والبنات دخلوا مع الخدامات يساعدوهم في التظيف(هذه عاد عندنا في رمضان نساعد الخدامه ضروري)
////////////////////////////////////
بعد ماخلصوا شغل..
وراحوا للمجلس اللي فيه عمانهم..وقالوا لهم ياخذوهم معهم الصلاة..
في السياره وعند باب مسجد الشيخ خالد الجليل زحاااااااااااااااااام وسيارااااااااات كثيره ..
جمانه/يالله تأخرنا زحمت الدنيا وين بنلقى مكان..
مياده/ماعليك ندخل ان شاء الله وتعرفي الشيخ خالد كثير يصلون عنده..
ودخلوا المسجد..
وصلوا التراويح وكانت قراءة الشيخ مؤثره جداً وصوت بكا الناس صياحهم تبين كيف رحمة الله ولذة شهر رمضان..بالقرب من الله...
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 04:00 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرت أيام رمضان ..واليوم هو اليوم الخامس عشر من رمضان..
بيت ابو محمد/
اليوم مجتمعين الكل فيه..العمه سوسن والعمه موضي جو من الشرقيه..لأنهم بيرحون مكه ونازلين في بيت ابو محمد..
في الصاله/
العمه سوسن/اقول يا أبو محمد متى بتنزل مكه ان شاء الله ..
أبو محمد وهو رايح لمجلس الرجال/ان شاء الله يوم 25 ان شاء الله
العمه سوسن/اها لا حنا بنطلع باكر ان شاء الله وبنرجع يوم 18
ابو محمد/ايه زين الله ييسر..مع السلامه وطلع لرح للرجال
العمه موضي/شخبارك يامها وشخبار والحمل معك شكلك تعبااااانه اتوقع نهاية الأسبوع تولدين..
مها/ايه والله تعبانه بس الحمد لله الله ييسر ويعدي على خير والله اني موت خايفه..
العمه لطيفه/لا تخافي ولاشي الله ييسر لك يابنتي..
أ م محمد/يلا الله يحييكم تفضلوا على السحور..
العمه مريم/ليش تاعبه نفسك ياأم محمد ..
أم محمد /لا تعب ولا شي ..من سحورنا..
العمه موضي /والله تعبناك معنا..
العمه سوسن/ايه والله..
أ م محمد /لا تعب ولا شي حياكم..وتوجهوا لغرفة الطعام وكان السحور عبارة عن أرز عربي باللحم مع مقلقل راشته أم محمد فوق اللحم..وريح جنااااااان وسلطات اللبن بالخيار والتبوله والجلي وقمر الدين.
العمه لطيفه /ماشاء الله تبارك الرحمن الله يجعله دايم..
أم محمد/ياواتي واتي..
واتي/نعم ماما..
أم محمد/نادي البنات من فوق ينزلون ياكلون..
واتي/تيب ماما..
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة جمانه/
البنات جالسين على السرير يسولوفون
جمانه/اقول فطوم متى بتروحون مكه..
فاطمه/لا والله شكلنا مو رايحين..أمي وابوي يمكن بس...
جمانه/اها..
جود/وانتم متى بتروحون..
مياده/سمعتي آخر الاخبار..قال بيرحون مكه جمانه وامي وابوي ويزن بس..وقال ايش مياده تجلس عند مها عشان نخاف تولد محد عندها..
جود/هههههههههههه ليش مقهوره
مياده/شي يقهر انا ابغى اروح مو بس هي نفسها بالعمره..
فاطمه/طيب فكرتهم صح ليش زعلانه..
مياده/ياسلام..والله ماتروح غيرانا معهم..
جمانه/ياربي على الغيره..ياخي امي قالت من يروح معي عشان يساعدني رشحني الجميع ليش هي محتره..
فاطمه/ههههههههه
وشوي يطق الباب..
جمانه/مين
واتي/انا واتي ماما قولي انزلي تعسي زمانه انتي مع بنات.
جمانه/طيب واتي نازلين..روحي انتي تعشي..
جمانه/يلا بنات..أمي طابخه رز عربي على كيف كيفك..
جود/الله مشتهيته..
ونزلوا البنات يتعشون..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
سافروا العمه موضي والعمه سوسن العمه لطيفه مكه ورجعوا بعد ثلاث ايام رجعوا..
في غرفة مها..الساعه ثمان الصبح..يوم 18/9
مها تصارخ /آآآآآه أي بموت بطني بطني,يمه ظهري..
سعد/شفيك مها..
مها/بموت بموت ياسعد..بطني وظهري ألآم تموووووووت..أييييييييييييي ييييي
سعد يركض ينادي أم محمد..
أم محمد/خير يمه سعد شفيه..
سعد/مدري عمتي مها تعبانه وتقول بطني وظهري بموت..
أم محمد/لا تطمن يمه شكلها بتولد..خذني لها وجهز السياره..
سعد يركض/طيب..
في نفس الوقت اللي كان سعد يكلم أم محمد كانت جمانه صايحه تلبس علشان المدرسه سامعه صراخ مها وراحت لها الغرفه..
مها/جماااااااااانه لحقي علي بموووووت نادي أمي..
جمانه/ياشيخه احد يتكلم وهو يموت..
مها/الله يخليك مو رايقه للتنكيت..بسرررعه..
جمانه/ههههههههه تستاهلين احد قالك تزوجي هذا هو الزواج تعب وولاده لا وااااااااو..
مها/ياشيخه فارقي..
جمانه/ طيب راح أناديها..
وفي طلعة جمانه دخلت أ م محمد..
جمانه/يمه مها تعبانه شكلها بتولد..
أم محمد/ايه يمه روحي جيبي لي علبة التمر..
جمانه/حاضر..
وراحت ركض تجيب علبة التمر..
أم محمد/ها يمه يالله البسي عباتك ..عشان تروحين المستشفى..
مها/مااقدر يمه بموت..
أم محمد/جمانه لبسي أختك العبايه..
جمانه وهي تعطي أمها التمر/طيب يمه ..
أم محمد/ خذي يمه أكلي تمر يسهل عليك..واقري المعوذات وايه الكرسي..
جمانه تجيب العبايه وتلبس مها العبايه../خلاص يمه تبون شي بروح المدرسه ولا أغيب..
أم محمد/لا روحي...
طلعت أم محمد ومها وسعد راحوا لمستشفى دله ..وجمانه تصحي مياده علشان المدرسه..
صحت مياده الساعه ثمان ونص ولبست..
وجمانه ومياده طالعين من البيت..قابلتهم عبير جايبه ولدها الصغير..عشان عندها اختبار بالجامعه..
عبير/وين أمي..
جمانه/راحت هي ومها المستشفى علشان مها بتولد..
عبير/كذاااااااابه..
جمانه /والله العظيم..
عبير/طيب خذي طلعي حمودي..بروح اختبر والحقهم..
جمانه/طيب..
وراحت جمانه ومياده المدرسه..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
في المدرسه/
في الفصل..
كانت مدرسة الرياضيات تشرح الدرس..وشوي يطق باب الفصل..
المديره تبي جمانه راشد الــــــ
ابله سماح/طيب ..جمانه انزلي كلمي المديره..
جمانه/طيب
نزلت جمانه عند الإدراه..
لقت العمه لطيفه..والمديره..
جمانه بخوف/أحد يباني..
المديره(العمه مريم)/لا لا تخافي.
العمه لطيفه وبما انها اداريه في المدرسه نفسها/جمانه أختك عبير توصل تصلت تقول مها ولدت وجابت ولد .مبروووووك.
جمانه فرحانه/صدددددددددددددق
العمه لطيفه/ايه صدق..
المديره/مبروووووووك ياجمانه..
جمانه/ الله يبارك فيكم..وراحت تركض تقول لفاطمه وديمه وتبشر صديقاتها..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت أبو محمد/
جمانه رجعت من المدرسه هي ومياده وجو معهم جود وفاطمه..وديمه ونوف
في غرفة جمانه/
جود/يااااااي وناسه البيت مليان روووعه..
ديمه/ايه يالبي علشان مها..
فاطمه/ياحليله ولدها يجنننننن ماشاء الله ..
جمانه/قلبي عليه راكان..
طبعاً مها سمت ولدها راكان..
جمانه/واللي يزيد الوناسه عمي نواف باكر رحلة الفجر..
جود/ايه ياسلام والأحلى ان باكر خميس..
فاطمه/الله يااااااااااااااي..
مياده/عاد انا ميته على عمي نواااف واحشني..
البنات/ايه والله..
ديمه ونوف ساكتين..
ديمه/ياحليكم ماشفت ناس تحب نواف كثركم..
جمانه/هذا الغااااااااااالي فديت قلبه..
نوف/الله يخليه لكم..
البنات/آمييييييييييييييين
جمانه وهي ترفع الجوال/انا بكلمه واطمئن عليه..
فاطمه/شغلي سبيكر..كالعاده..
جمانه فتحت سبيكر..
نواف/هلا والله جمون كيف الحال وحشتيييييييييييييييييييني ..
البنات/بل بل..
جود/ياعيني ياعيني عليك مستر نووووواف كله غزل بجمانه..
نواف/ههههههههههههههههههه اجل مشغلين سبيكر..ههههههه ويش يعني اكثر وحده تتصل علي,,
مياده/ياعيني عالحب..هذه هي بنت اخوك اجل لو زوجتك شتسوي..
نواف/لا زوجتي غيير ههههههههههههه
جمانه/ياسلاااااااااااااام انا وبس هههههههههه
نواف/غارت ههههههههههههههههههه
فاطمه/كيف عمي..
نواف/الحمد لله بخير كيفكم أنتو بنات..
البنــات/الحمد بخير..
نواف/شخبار ديمه ياجمانه..
ديمه عيونها طلعت..وحمرت شفيه هذا يسأل عني من أكون له عشان يسأل..
جمانه/طيبه الحمد لله كاعليها تسمعك..
نواف تلعثم/ها ه كيفها بعد الحادث اقصد انا اسف على اللي صار..
ديمه/تقول لجمانه قوليله لا عادي..
جمانه/تقولك لا عادي ماصار شي.
نواف/طيب جمانه.شمسوين..
جمانه/اقول مادريتا..
نواف/لا مادريتا شصاير..
جمانه/مها ولدت وجابت ولد..سمته راكان..
نواف/والله ماشاء الله مبرووووووووووك ياحليله ركووووني اكيد يشبهني..
جمانه/ايه حلو مثلك.
نواف/احم أحم ..الحمد لله اني رحلتي باكر الفجر والله كنت راح اطق عشان اشوفه..عاد هالله هالله بالسفره المحترمه لعمو نواف مفهووووم..
جمانه/هههههههههه اكيد والفطور عندنا جدتي جات تجلس عندنا علشان..مها ..
نواف/الله يعني بنزل عندكم..
جمانه/ايه والله احلى شي..وجود وفطوم عندنا بعد..
نواف/ياسلام حركات..
جمانه/طيب عمي اتركك عشان تنام وراك سفر ..
نواف/على أمرك جمون..
جمانه/مع السلامه
البنات/مع السلامه
نواف/يلا مع السلامه..
سكروا الخط وقاموا تعليقات على ديمه اللي كانت بعالم ثاني مقهوره من نواف وبنفس الوقت فرحانه انه قدرها.
مياده/أكشخ..يسأل عنك..
ديمه/اقول روووووقي بس..
نوف/ياحركه..
جود/لا ويتلعثم بعد ها هبا هههههههههههههههههه
فاطمه/ياشيخه حرام كلتوا البنت..ماقدصه شي هو عشانه متأنب انه سوى الحادث..
جمانه/ايه والله حرام..ماعليك ديمه منهم..
ديمه /ههههههههههه عارفتهم هبول..
جمانه/يلا بنات ننزل تحت ناكل شي ونام عشان نصير صاحين وفايقين عدل..عشان عمي نواف..
نزلوا من الغرفه واكلوا لهم فطاير بعدين ناموا..
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في اليوم الثاني..
الساعه..الفجر قاموا البنات وصلوا ولبسوا وجلسوا بحديقة البيت ينتظرون محمد اللي راح يستقبل نواف.لأنه يوصل الساعه ثمان ونص الرياض..
جمانه/ياسلام الجو خيييييااااااااال غيوم وبرااااااد..
جود/ايه والله روووووعه..
فاطمه /شرايكم نقوم نلعب على مايجي عمي نواف..
مياده/ايه والله ..
ديمه/يلا شنلعب..
نوف/شرايكم نلعب..غميمه..
جمانه/شقالولك بزرااااااااااان ههههههههههه
مياده/عادي خلنا نعيد ايام الطفوله..
نوف/ايه والله شخسارنين..
مياده/يلا هبوووووووو إلى اللعب..
جمانه /هاكم الشال للغميمه
مياده/يلا ارتصوا على الجدار..
ارتصوا البنات على الجدار..
ومياده تعد/عمي ابو كرش قلي عاد احداش واحد اثنين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه ثمانيه تسعه عشره احدعاش..عليك جموووون انتي اللي تلبسي الغميمه..
جمانه/يلا طيب..
لبست جمانه الغمامه..وقامت تلف تدور عليهم..
جود/انا هنا وتركض..تبعد من شان ماتمسكها..
مياده/انا هنا هههههههههههههههههههههههه
وقاموا يركضون يلعبون ..وشوي جمانه مسكتكككككك
ديمه/لااااااااا خسارة مسكتني..يلا هاتي الشال دوري..
جمانه وهي تلبس ديمه الشال /هاك..تستاهلين.
ولبست ديمه الشال وقامت تركض وراهم..
ومن هنا وتروح ودخلت وراحت ورا الحوش وهم يضحكون عليها ..هي ماشيه ماتدري هب وين..
وشوي وتخبط بأحد وتقول..أوريك جمووووووون يادبه ..وتخبطها بوكس على بطنها..
وشوي سمعت صوت الصراخ.
:أييييييييييييييييييييييي� �ييييييييييييي بطني..
ديمه تخرعت الصوت غريب..شالت الشال وشافت هي خبطت من
ديمه/لااااااااا وركض..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 04:02 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ديمه تخرعت الصوت غريب..شالت الشال وشافت هي خبطت من
ديمه/لااااااااا وركض..
والبنات وقفوا مصدومين مع ضحكات لا شعوريه..
جود/هههههههههههههه حلوه البكوس عمو هههههههه
نواف/هههههههه والله بطني توجعني..هههههههههه
جمانه وهي تتجه لنواف/هههههههههه مع رجة ديمه نسينا نسلم عليك عمو..هلا والله نورت الرياض..
نواف/هلا والله جمون شخباركم..مشتاقلك..
جمانه/تشتاقلك العافيه
البنات يسلموا على نواف
مياده/كيف الحال عمو..
نواف/هلا والله مياده ..وحشتيني..
مياده/وانت اكثر عمو..
نواف/الله يخليك يارب..
فاطمه/كيفك عمي نواف والله ان لك وحشششه..
نواف/هلا والله غلاتي انتي اكثر مشتاااااق لك حييييييل..
جود/وانا وانا ماشتقت لي..
نواف/ههههه لا ماأشتقت لك..
جود وهي تطلع عيونها/هااااااااااه..زعلت..
نواف/ايه انا ماأشتقت لك انا ميت شوق لك..
جود/هههههههههه خرعتني..الله يخليك يارب..
فجر/ياسلام نحن هنااااااااااااااااااااااا
نواف/هلا والله فجوووووووورة مشتااااق لك واااجد هلا والله بأهل الشرقيه..
فجر/ هلا بك عمي..شخبارك والله لك وحشه..
نواف/تسلمين يالغلا والله انت اكثر..
نواف وهو يطالع فرح وابرار وشذا/انتوا هنا هلا والله بالغوالي..
شذا/هلا بك عمي اشتقنالك..
فرح/ايه والله عمي من جد زماااااان عنك..
نواف/وحتى انا بعد زمان عن الجمعه الحلوه هذه..والكل مجتمع ..
ابرار/الله يخليك لنا يارب,,
نواف/هلا برور ..الله يخليك لي انتي بعد شخبارك كبرتي والله صرتي عروس..
ابرار/ههههههههههههه استحي..
البنات/ههههههههههههههه
ودخل نوف ويا البنات للبيت..وديمه ونوف دخلوا فوق الغرفه ..
/////////////////
في غرفة جمانه/
ديمه معصبه/انا أصلاً استاهل العب معكم..
نوف وهي تضحك/ههههه بس والله شكلك توووووووحفه وانتي تخبطينه وتعطينه بكوووس بذمه..
ديمه/ياشيخه روقي انا متفشله..مو عارفه شسوي ..
نوف/ههههههه يحق لك وهو مسكين يتألم وساكت ينتظرك تستحين على وجه وانتي نازله عليه بكووس هههههههههههههههههههههههه
ديمه وهي تطلع من الغرفه/خلااااااااااااااااااااااص اسكتي..
نوف/ههههههههههههههههههههههه
طلعت ديمه من الغرفه وراحت للمطبخ تشرب ماي تبرد على نفسها..ههههههههه
/////////////////////////////////////////////////////////
في الصاله/
جمانه/يلا عمي نروح نسلم على جده تلقاها نايمه ماتدري عنك..
نواف/والله حرام أصحيها من نومها..
جمانه/ياشيخ هي بتزعل اذا عرفت انك جيت من بدري ولا قومتها..
نواف/يلا..تعالي جود عشان تتولي المهمه..
جود/ههههههه يلا..
وراحوا لغرفة الجده أم راشد..
جود/جدددددددده..
فاطمه/جده ولا مكه هههههههههه
البنات/ههههههههههه
الجده/والله انكم مهبل ماتخلون الواحد يرتاح..وتنكتون بعد..يلا اطلعوا برى خيني ارتاح..
جمانه/جده جده الساعه عشر وانتي ماقمتي خربتي ياجده صرتي تسهرين ههههههههه
الجميع/ههههههههههههههه
مياده/لا ومو معطيتنا وجه تتكلم وهي مغطيه وجهها..
الجميع/ههههههههه
الجده/تزعجوني وتبوني اطالعكم..
نواف وهو يوقف عن دراسها/طيب وانا ماتبي تطالعيني..
الجده وهي مصدومه ترفع اللحاف/من من نووواااوف
نواف يجلس جنبها/ايه نواف ياعيون نواف..
الجده وهي تصيح/ياهلا والله ياوليدي والله انك واحشني..ومشتاقه لك واااااااااااجد..
نواف/الله يخليك لي أمسحي هالدموع انا قدامك وانا بعد مشتاق لك..
الجده وهي تضمه/الله يوفقك يارب..متى جيت..
نواف/توي لي ساعه..
الجده/ساعه ساعه وتوي ليش ماقومتوني بدري..
البنات/ههههههههه شفت..
نواف/ماحبيت أزعجك..
الجده/شدعوه تزعجني إلا أنت بتسعدني.. الجده وهي تقوم/تعال وانا أمك تعال شوف ولد مها راكان.
نواف/ايه والله وينه مشتااااااق له..
وتوجهوا للمجلس اللي كانت جالسه فيه مها/
مها وهي تلبس راكان/أمي قلبي أمي..يلبس الدلب ..
نواف/ياقلبيييييييييييييييييييي ي
مها تلتفت/نوااااااااااااااااااااااف ..
نواف وهو يسلم عليها/هلا مها شخبارك وشخبار ركووووووني واحشني عطيني اياه..
مها/بخير الحمد لله انت شخبارك..اك راكان..
نواف وهو يشيل راكان/انا الحمد لله من شفتكم وانا بخير..ويحط ألف ريال في شال راكان..
مها/ليش تعب نفسك نواف والله ماله لازم..
نواف/اشششششش مو لك هذه حق راكان..
وجلسوا سوالف وشوي..دخل عليهم ابو محمد ..
نواف/هلا والله يابوي..(هو اخوه الكبير لكه رباه بعد مامات ابوه والجده حامل فيه علشان كذا يناديه أبوي)
ابو محمد/هلا والله بك ياولدي نور البيت ..
نواف/نورك يابوي..مشتااااق لك حيييييل..
ابو محمد/وانا أكثر ياغالي..بشرنا عن علومك..
نواف/الحمد لله تمام..
ابومحمد/الحمد لله دوم يارب..
وجلسوا سوالف وضحك الى الساعه واحده وبعدين دخلوا
البنات المطبخ يسوون الفطور..ونواف راح يريح شوي في غرفتة (هو له غرفه في بيت أبو محمد لأن بيت أبو محمد يعتبر هو البيت الرئيسي لأن الجده دايم عندهم)
///////////////////////////////////////////////////////
في المطبخ/
أم محمد وهي تطبخ الشوربه والإيدامات/يمه جود خذي السبرينغ رول واحشينه جبن بزعتر..
جود/حاضر خالتي..
جمانه وهي تحشي السمبوسه/فطوم تعالي سوي معي السمبوسه..
فاطمه /طيب..
فجر جالسه تقطع الدجاج مكعبات./خالتي ألحين بعد ماقطعته مكعبات شسوي فيه..
العمه موضي/حطينه في صحن وحطي عليه ليمون وملح وفلفل اسود ولبن زبادي وبهارات ودخليه بأعوادالشيش طاووق وبعدين دخلينه الثلاجه إلين ما يجي وقت تقليته..
فجر/اها طيب..
العمه سوسن/يمه مياده انتي سوي السلطات خلاص..
مياده/حاضر عمه..
فرح/خالتي سحر(أم محمد)
ام محمد/هلا يمه..
فرح/خالتي وين مكان الشعيريه ..
أم محمد/هناك في هذاك الدولاب..
طبعاً كل وحده تجهز لها طبق ..وجلسوا يجهزون للسفره..
//////////////////////////////////////////////////
في غرفة نوااااااف/
نواف اخذ له شاوروطلع وصلى الظهر وجلس يقرأ قرآن شوي بعدين نااام..
////////////////////////////////////////////////////
..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 04:03 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت أبو محمد على الفطور/
الجده تفطر مع الرجال كلهن محارم لها علشان نواف ..وعلى السفره
يزن/اليوم الفطور غير شكل..متوصيين علشان مستر نواف..
ابو شاذن/لا كأننا في احتفال مو فطور ..
أحمد/ههههههههه كله علشانه لو حنا نصارخ للصبح ماسوي مثلها..
نواف وهي يحر فيهم/هههههههه حررررررررررررررره هذا نوواااااااااااااف..
طلال/اقول لاتشوف نفسك بس السالفه ومافيها انه حزنانين عليك ميت جوع في بريطانيا..
احمد/ههههههههههههههه ايوه جبتها..عمو فديتك ألبك..
نواف/ههههههههه تضحك مره ..من حرتكم..
الجده/وراكم أكلتو الولد خله يفطر زين أشغلتوه..
نواف/أحم أحم..
يزن/رز ولحم ..
الجميع/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وجلسوا يسولوفو وياكلون وبعدين راحوا المجلس يتقهون..وبعدها لصلاة التراويح..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في المجلس/
نواف/ياه مشتاق لصلاة التراويح مع الجماعه..كنت أصليها لوحدي هناك..
طلال/الله يخلي لنا هالبلد ويديم عليها ايمانها ودينها..يارب..
الجميع/آميييين
نواف/وين بتروحون تصلون..
أبو شاذن/ متوزعين كل واحد عند مسجد..بس أعرفك تحب تودي البنات..
نواف/والله انك جبتها وين يصلون هم..
محمد/يصلون في جامع أم الخير عند الشيخ /خالد الجليل..
نواف/الله ماشاء الله خطيييييير هالشيخ..أجل خلاص أنا بروح أوصلهم..
الجميع/على خير
وقاموا يلحقون على المساجد قبل الزحمه..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عند البنات/
جمانه/يابنااااااااااااااااااااا ااااات تعالو أسمعوا هالخبر..
فجر/شصار..
مياده/قولي..
جود/بسرعه..
ديمه /بشري عسى خير..
فرح وفاطمه وابرار وشذا ونوف يجون يركضون../خير.
جمانه/يلا تجهزوا عمي نواف بيودينا الصلاة وبيصلي في نفس المسجد/
البنات/صدددددددددددددددددددددق..
ديمه /أنا مابي أروح..بروح مع جهاد..
جمانه/اقول روووقي معنا بتروحين..
ديمه/لا ماأقدر خلاص كفايه فشايل..
جود/ياشيخه روقي بس..بتروحين معنا..
فرح/والله انك هبله بعدين تلقين عمي نواف نسي السالفه أصلاً
ديمه /لا والله فشله خلاص..انا بروح وايا جهاد..
البنات/خلاص على راحتك..
وراحوا الصلاة.
////////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد الصلاة في المجلس..
نواف/أقول يبه متى بتسافر مكه ان شاء الله..
ابو محمد/والله ان شاء الله خمس وعشرين ان شاء الله هاه تروح معنا..
نواف/ماشاء الله ..لا والله بنطلع انا ومحمد واحمد وسعد يوم 22 وبنرجع ثاني يوم على طول.
أبو محمد/الله ييسر ان شاء الله..
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
يوم 22 سافر الشباب مكه واخذوا عمره ورجعوا..
////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم خمس وعشرين..يوم سفر ابو محمد وام محمد وجمانه ويزن..
الساعه5 الفجر
جمانه/يمه شوفي مياده تطقني..
مياده/احسن علشان ماتروحين انا بروح مو بس انتي..
جمانه/انا شدخلني..بعدين انتي طيوبه اجلسي علشان خاطر امي..
مياده/ايه هذا اللي مطمعكم فيني..
أم محمد/يلا جمانه يه ابوك تحت ينتظر بنطلع بدري علشان نوصل ان شاء الله بدري..
جمانه/حاضر يمه..
ام محمد/وانتي يمه مياده أجلسي عند اختك مها والله حرام تجلس وحدها واختك عبير معك بتجي تجلس عندكم..
مياده/طيب..
طلعت أم محمد من غرفة جمانه..
وبقت مياده وحدها بالغرفه..
///////////////////////////////////////////////////////////
في المطبخ/
جمانه تجهز سلة القهوة والأغراض اللي بياخذونها معهم..
شوي يدخل نوف عليها المطبخ/
نواف/هلا جمون ماشاء الله رايحين..
جمانه/هلا عمي ايه والله ألحين ان شاء الله ..بس أخلص اللي بيدي واروح اخذ شنطتي وانزل..
نواف وفيه ضيقه مو عارف مصدرها/الله يحفظكم..يارب..بتوحشيني..
جمانه/وانت اكثر عمي..وسلمت عليه
وراحت للغرفه تاخذ شنطتها لبست واخذت عبايتها وشنطتها وطلعت../شفيها الشنطه خفيفه غريبه يلا أريح لي..
ونزلت وركبت السياره..وركبت الشنط..
حرك ابو محمد السياره..
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت أبو محمد/
في الصاله/
موده/انتي هبل كذا تسووين
مياده/أحسن خلها تروح هههههههههه كذا مقلب ولا احلى..
موده/طيب أنا بتصل عليها وأقلها..
أخذت موده الجوال واتصلت على جمانه..
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة ابو محمد اللي كانوا مابعدوا عن البيت كثير..
جمانه/هلا موده ..
موده/جمانه بقلك شي..
جمانه/قولي خيتو شعندك..
موده/انتو بعدتوا عن البيت..
جمانه/لا قريبين..شوي
موده/اجل أرجعوا..
جمانه /ليش...؟؟
موده/تدرن مياده وغيرتها نزلت ملابسك من الشنطه؟
جمانه/هاااااااااااااااه ههههههههههههههه ووالله انها توووووووووحفه .ترد لي المقالب هههههههه
موده/هههههههه توقعتك تعصبين..
جمانه/ياشيخه مياده أعرف قلبها طيب..خلاص جهزي أغراضي ألحين بخلي أبوي يرجعنا..اخذها..
موده/طيب يلا سلام.
جمانه تسكر السماعه/يبه أرجع البيت..
أبو محمد/ليش خير اشصاير..
جمانه/خير يبه بس مياد مسويه مقلب..ومنزله ملابسي من الشنطه وانا اقول الشنطه خفيفه..
أبو محمد/ههههههههه يالله طيب..
يزن/تضحكوا لها هذه يبالها طق..(ماعنده تفاهم محتر علشان أبوه يحب البنات ومدلعهم)
أم محمد/هههههههه ليش طق هي بس محتره علشان مو رايحه وتنفه عن نفسها..
الجميع/هههههههههههه
ورجعوا البيت واخذوا الأغراض وكملوا طريقهم لمكه..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في الميقات(السيل الكبير)وصلوا الميقات قبل العشاء
جمانه/يزن خذ أحرامك وهذا حق أبوي..
يزن/شكراً عطيني حزامي اللي هنا والشامبوا..
نزلوا من السياره..وراحوا لدورات المياه اللي في الميقات..
//////////////////////////////////////
في قسم الحريم/
أم محمد/جمانه يمه يلا عجلي علشان نلحق بدري ان شاء الله قبل خروج الناس من التراويح ان شاء الله,,
جمانه /طيب يمه خلاص خلصت ..
وتجهزوا وطلعوا للسياره..
/////////////////////////////////////////////
في السياره/
أبو محمد ويزن لابسين الإحرامات..
جمانه/هههههه يزن شكلك خياااااااااااال
يزن/روقي بس انا ميت بررررررد
جمانه/ههههههههههه مسكين انا متدفيه ..
يزن/اضحكي أضحكي زين..انا اخذ أجر ..
ابو محمد/يلا قبل لا نطلع من الميقات انو العمره..لا احد يقرب أظفاره ولا يمشط شعره يزن لا تحط الإحرام على راسك..
(طبعاً هم يعرفون كل ذاوعندهم معلومات ماشاء الله عليهم. بس هذا من حرص ابو محمد عليهم)
أبو محمد في سره/لبيك اللهم عمره فإن حبسني حابس فمحلي حيث حبسني
أم محمد في سرها/لبيك اللهم عمره فإن حبسني حابس فمحلي حيث حبسني..
جمانه في سرها/لبيك اللهم عمره فإن حبسني حابس فمحلي حيث حبسني..
يزن في سره/لبيك اللهم عمره فإن حبسني حابس فمحلي حيث حبسني..
وصار وابو محمد ويزن يلبون بصوت جهور وام محمد وجمانه في السر/
لبيك اللهم هم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك..
لبيك اللهم هم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك..
لبيك اللهم هم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك..
لبيك اللهم هم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك..
لبيك اللهم هم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك..
وجلسوا يلبون طول الطريق..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
في الرياض/
في حديقة البيت/
جالسين .بعد مارجعوا من صلاة التراويح/
نواف ومياده وابو شاذن وجود وفاطمه وفجر وفرح وابرار وشذا..
نواف/تصدقون عاد الجلسه من غيرجمانه مالها طعم
جود/ههههه وحنا موجودين عاد في وجهنا هههه
الجميع/ههههههههههههه هذه جمانه..
نواف بضيقه/لا والله محشومين بس هي لها جو..
فرح/اي والله صدقت عمي..
فجر/والله لك جو جمون..
فاطمه/انا كلمتها قبل شوي قالت انها في الميقات.
نواف/الله ييسر لهم..
الجميع/آمين..
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في السياره/
أم محمد/يابو محمد شغل الراديوا على اذاعة القرآن خلن نسمع صلاة التراويح من مكه..
أبو محمد/تامرين أمر..
شغل أبو محمد الراديوا وكان الشيخ الشريم يقرأ..
والكل أنصت يسمع..وكان باقي لهم على مكه 40 كيلوا متر..
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
ترقبوا الجزء الخامس عشر..
داخل الحرم..
هبال يزن وجمانه في مكه وجده.
شيصير في نواف..
ظهور شخص جديد له ثقله في ا لروايه..
ترقبوني
اختكم/الجمانه
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
الجزء الخامس عشر/
عند مواقف السيارات..مواقف الزاهر..
وقف ابو محمد سيارتة داخل المواقف...وانزلوا اخذوا تاكسي واتجهوا للحرم..واصوات البواري وزحمة المعتمرين ومكه ليلها كأنه نهار حركه ونشاط راااائع في رمضان وغيره..واصوات اصحاب التكاسي الحرم الحرم..جده جده العزيزيه العزيزيه..
ابو محمد يوقف تاكسي/السلام عليكم..
صاحب التاكسي/وعليكم السلام..
ابو محمد/يالحبيب نبي نروح الحرم..
صاحب التاكسي/50 ريال يالغالي..
ابو محمد/يلا يايزن ام محمد جمانه يلا اطلعوا..
ركبوا التاكسي..
صاحب التاكسي/ماشاء الله الأخوه من وين..
أبو محمد/من الرياض ياغالي..
صاحب التاكسي/ماشاء الله تبارك الله هلا والله بأهل الرياض..
أبو محمد/الله يحييك ويبقيك ..
صاحب التاكسي/والله اصبر علينا مثل ماتشوف الحين الشوارع زحمه تصادف خروج الناس من صلاة التراويح..
ابو محمد/الله ييسر
وجلسوا يسولفون طول الطريق..
إلى ان وصلوا الحرم..ولا تخفى عليكم الأجواء الرمضانيه امام الحرم من بيع وشراء ومعتمرين من جميع دول العالم..وخروج الناس من صلاة التراويح..واصوات التسجيلات ..
نزلوا من التاكسي واعطاه ابو محمد حسابه..
ونزلوا وتوجهوا لباب الفتح ..
أحد المتسولين..
:لله ياحاج الله يخليك لك والادك مساعده..
أبو محمد/الله كريم وعطاها اللي فيه النصيب..
ودخلوا الحرم..
من باب الفتح..
جمانه/يبه الحين كلنا بناخذ العمره سوى..
أبو محمد/على كيفكم..بس اذا تفرقنا نتقابل عند العلم الاخضر في الدور الثاني.اذا ماشبكت معكم الإتصال علشان الزحمه..
يزن/لا انا باخذ جمانه وناخذ العمره وانت وامي خذوها سوى..
أبو محمد/على خير ان شاء الله ..
وراح ابو محمد وام محمد مع بعض..للطواف..وجمانه ويزن مع بعض..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في مكان جديد ..وفي زاويه أخرى..كان هناك أشخاص يسكنون مقابل الحرم في إحدى الفنادق.وكان مجموعه من الشباب يقطنون هذه الشقه.ولتوهم عائدين من صلاة التراويح..
مهند وهو داخل للغرفه/انا بروح اريح شوي صحوني قبل صلاة القيام بساعه خلاص..
عادل/خلاص ان شاء الله..
ياسر/مهند ماتبي تاكل لك شي..
مهند/لا والله لا صحيت يصير خير..
ياسر/على راحتك..
عبد الإله/إلا وين آسر مااشوفه..
عادل/نزل يشتري شاروما وعصير يقول نمشي بها حالنا قبل الصلاة..
عبد الإله/اها ايه والله جوعان..
شوي وينفتح الباب ويدخل آسر وبيده الاكل./هاكم ياشباب جبت لكم شي بسيط تمشون به حالكم..
ياسر/مشكور ياأبونواف..
آسر وهنا دق قلبه/العفو ياأبو عمار..(اللي ماتعرفونه ان آسر كل ما انذكر أسم نواف يخفق قلبه هو نفسه مايدري ليش)
وجلسوا ياكلون..وبعدين ريحوا..قبل الصلاة..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في الحرم/
في الطواف/
جمانه/يزن لا تسرع شوي تعبت..
يزن/اقول أمشي باقي لنا شوطين..علشان نطلع نسعى..قبل بدء القيام..
جمانه/طيب ..
وخلصوا طواف وصلوا ركعتي الطواف وراحوا للصفا والمروه يسعووووون.
///////////////////////////////////////////////
جهة أخرى في الحرم..
أم محمد/كم بقى لنا شوط ..
أبو محمد/خلاص هذا الأاخير وبنطلع نسعى..
أم محمد/أها..
////////////////////////////////////////////////
في المسعى..
جمانه/يزن لحظه وقف أبي أشرب ماي..
يزن وهو يوقف/يلا حتى انا بشرب..
وجلسوا شربوا من زمزم وبعدين كملوا سعي..
//////////////////////////////////////////////////
في الرياض/
نواف/اقول فطوم ماكلمتي جمون..
فاطمه/لا اتصل مافيه تغطيه شكلهم بالحرم ومافي شبكه مع الزحمه..
نواف/اها..
///////////////////////////////////////////////////////////////
نرجع لمكه
في المسعى/
يزن/جمانه خلاص أجلسي هنا ننتظر أبوي وامي خلصنا..
جمانه/طيب..
يزن يلتفت ويطالع../شوفيهم هذولاك يسعون..
جمانه/أشر لهم طيب..
يزن يلوح بإيده/ايه شافونا..
أبو محمد/شوفي العيال هناك شكلهم مخلصين..
أم محمد/ماشاء الله شكل يزن تعب جمانه بالركض..
أبو محمد /الله يعين خلنا نخلص الشوط اللي باقي لنا ونروح علشان نحلل الإحرام ونستأجر فندق وناكل لنا شي واذا لحقنا على القيام.نرجع نصلي.
أم محمد/خير ان شاء الله..
/////////////////////////////////////
خلصوا العمره وتقابلوا في المكان المحدد..وطلع يزن وابو محمد يحلقون شعرهم ويستأجرون فندق..
وام محمد وجمانه جلسوا في الحرم..ينتظروهم.
//////////////////////////////////////////////////////////////
في شقة الشباب/
ياسر/مهند قوم يلا لنا ساعه نقوم فيك قوم مابقى شي على الصلاة,,
مهند/طيب وقام وتوضى ..
آسر/أنا نازل الحرم أنا وعبد الإله نشوف لنا مكان في السطح ..
عادل/خلاص نلحقكم ان شاء الله..
ونزلوا الحرم..
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند جمانه وأم محمد
.وهم ينتظرونهم نادى المؤذن علي ملا..
صلااااااااااة القيام أثابكم الله..
وبدا الشريم..الله أكبر..
وقامت أم محمد وجمانه يصلون معه على مايجي لهم ابو محمد ويزن..
////////////////////////////////////////////////////////////////////
في جوار الحرم..بعد ماقصور شعرهم
كان يلف أبو محمد ويزن ويدورون على فندق..
أبو محمد/ها كم قال لك هذا الفندق..
يزن/يقول الليله بــ2800 غرفنين وحمام ومطبخ..
أبو محمد/لا سعرها مرتفع شوي..وصغيره..دور غيرها.
وشافوا لهم فندق مقابل الحرم..
أبو محمد يدخل الفندق عند الإستقبال..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
موظف الإستقبال/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أبو محمد/ياعزيزي مافي شي فاضي عندكم..
موظف الإستقبال/إلا عنا غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ بــ990ريال
أبو محمد/أبد مافيه تخفيض..
موظف الإستقبال/والله من شان هالليالي الفضيله بنخصم إلك بعطيك هي بــ 930ريال
أبو محمد/خلاص أجل على خير..خلاص الله يعطيك العافيه..
موظف الإستقبال/متشكر سيدي بس بدنا مقدم وبطاقة العائله..وهذا المفتاح..
أبو محمد/شكراً يالحبيب..
موظف الإستقبال/العفو متشكر لا إلك
أبو محمد/يزن يزن..انابروح اجيب لكم عشا..وانت روح جيب امك واختك..
يزن/إن شاء الله يبه..
وراح أبو محمد للمطعم وجاب لهم سحور..
وراح يزن يجيبهم للفندق..
/////////////////////////////////////////////////////////////////
في الحرم/
الشريم:السلام عليكم ورحمة الله ..السلام عليكم ورحمة الله..
أم محمد تسلم معه.وجمانه بعد..
جمانه/يمه هذاك يزن جا شكلهم خلصوا..
أم محمد/ايه.
يزن جالهم:يمه جمانه يلا حجزنا فندق وابوي راح يجيب لنا سحور يلا نروح الفندق..
أم محمد/طيب يمه خلنا نخلص القيام ونجي..
يزن/مايخالف يمه بس الدين يسر..وحنا مسافرين..ولك رخصه..
أم محمد/والله خساره يمه..
يزن/الله بيكتب لك اجرها لأنك ماتتركينها أبد..
أم محمد/ايه خير ان شاء الله يلا يمه..
وقاموا راحوا الفندق..تعشوا وارتاحوا وناموا..
ونزل يزن تحت في الإستقبال ياخذ له عصير من ثلاجة الفندق..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في الرياض,,
في غرفة نواف/
نواف نايم الساعه 3بعد مارجع من صلاة القيام..
وهو نايم وشوي ويقوم مفزوووووووووووووووووووع
نواف/بسم الله الرحمن الرحيم..اللهم أجعله خييير..
ولف عن يمينه ونفث وعلى يساره ونفث..
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 04:05 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رجع آسر والشباب من الحرم ودخلوا الفندق وفي الإستقبال شاف آسر شخص وجهه مو غريب لكنه حاول يتذكر ماعرفه..وقبل لايشوفه يزن دخل شقتة
رجع يزن من عند الثلاجه وطلع لشقتهم..ونام..
/////////////////////
في شقة آسر والشباب..
آسر/يامهند أقلك انا شايفه قبل..
مهند/طيب تذكر وين..
آسر /مو عارف لكن مو مره وحده كثير كنت أشوفه..
ياسر/طيب يمكن مشبه عليه..
آسر/لا انا متأكد بس وين مادري..
عادل/طيب انت تقول ماتعرف أحد
آسر/انا يو لقيتوني..ماكان عندي أحد حتى أهلي ماأعرف وين ولا قادر أتذكرهم..
مهند/حاول يا آسر تتذكره يمكن تلقى حل لمشكلتك..
آسروهو يجلس على الكنب/آآآآآه لو أعرف انا وين شفته..
//////////////////////////////////
اليوم الثاني..
نزلت العائله الكريمه للحرم من العصر.بعد ماجهزت جمانه اربع ثلاجات قهوه.وهم بالطريق للحرم..
اصوات البائعين..
سبل ياصايم سبل ياصايم..
أبو محمد/يزن خذ جيب لنا ست علب رطب
والحقنا بها داخل الحرم.
يزن/حاضر يبه..
ودخلو ابو محمد وام محمد وجمانه الحرم.وجلسوا في المسعى على الجلساات اللي تطل على قصر الملك..
وجلسوا يقرؤوا قرآن
وصل يزن وجاب الرطب..
وجلس يقرأ قرآن..
وقبل المغرب بنص ساعه
جي مجموعه من الشباب الملتزمين ومعهم مجموعة سلات قهوه وتمر وقاموا يوزعون على الناس ..ويصيبون قهوه
قام يزن وفتح ثلاجات القهوه
حقتهم وقام يوزع على الناس وجمانه تعبي الرطب بكاسات ورق ويزن يوزع على المعتمرين في المسعى..
وشوي..
بمممممممممممممم
الله أكبر ألله أكبر
الله أكبر الله أكبر
ويزن وهو يوزع يفطر وويزع
والشباب جوا لم يزن يعطونه قهوه وشوي يصب له واحد من الشباب قهوه
:تفضل ياخوي..
يزن وهو يرفع راسه ويبي ياخذ الفنجان من يد الرجال/تســـــل تسلم ياخوي
ويطيح الفنجان من يد يزن..
الرجال/انصدم وشافه هذا اللي معي بالفندق اااااه وين شايفه قبل.
/شفيك يالحبيب
يزن/لا وشي اسف طاح من غير ماقصد
الرجال/لا عادي ماصار شي..
يزن/اخوي ممكن سؤال قبل لاتروح
الرجال/أمريني ياأغلى الغوالي..
يزن وهو في باله يالله هذه كلمته اللي دايم يقولها/انت شو أسمك
آسر/انا أسمي آسر
يزن في باله لا لا مو معقووول هو هو/آسر إيش
آسر/آسر عبد الله الـــ...
يزن ولا شعورياً ضمه ودموعا تسيل مثل المطر/آسر آسر انت آسر
آسر/ايه ياخوي انت من..
يزن/انا يزن يا آسر ماعرفتني..
آسر/أسف ياخوي ماعرفتك والله من يزن انا شايفك قبل بس مو متذكر شي..
يزن/آسر كيف ماتعرف ماتذكر نوااااااااااف نووووووواف
آسر وقلبه خفق من أسم نواف/نواف لا والله مأذكر..
يزن/آسر انت من وين
آسر/انامن الرياض وانت
يزن /هو هو انا من الرياض بعد
آسر/ياحلاة الصدفه ياخوي
يزن/آسر أنت عندك اخوان..
آسر وعيونه تدمع/انا للأسف وحيد..
يزن/أها طيـــب ويقطع عليهم صوت إقامه صلاة المغرب..
الله أكبر الله أكبر
آسر/عن إذنك يالحبيب يلا نصلي..
وراحوا صلوا المغرب سوى..
بعد الصلاة
يزن/آسر أنت طيب عايش وين..
آسر/انا عايش في الرياض وحدي واشتغل في مكتبه جرير..
يزن/طيب وين أهلك
آسر ودموعه تنزل/انا اللي أذكره اني طلعت من المستشفى ومالي احد غير هالشباب الطيب اللي تشوفهم.تعرفت عليهم في المستشفى اثنين منهم يدرسون في الشرقيه..
يزن/أها طيب متى بترجع الرياض ان شاء الله..
آسر/ان شاء الله نحضر ختم القرآن ونطلع يوم تسع وعشرين.للرياض
يزن/اها مثلنا بنطلع تسع وعشرين فرصه حلوه تخاوينا
آسر/جد انت بتطلع تسع وعشرين
يزن/ايه ان شاء الله
آسر/والله فرصه سعيده اني تعرفت عليك خلاص ان شاء الله طيب ممكن رقم جوالك..
يزن/هاك أكتب..
ونقله رقم جواله
وجلس آسر يسجل رقم يزن ويبي يتصل عليه يشيك ووهو يتصل طلع مكتوب بالجوال..
جار الإتصال بــ الغالي..
هنا يزن طالع وانصدم هو هو هذا اسمي اللي كان مسجلني به
آسر وهو مذهول/هذا رقمك عندي من وين جا..
يزن/آسر وين أخوياك..
آسر/هناك
يزن/ممكن تناديهم..
آسر /على أمرك
قام آسر ينادي أصحابه..
ويزن رن جواله
ابوي يتصل بك
رد يزن
يزن/هلا يابوي.
أبو محمد/وينك يايزن ماشفناك من قبل المغرب
يزن/لا يابوي مافيه شي بس لقيت واحد وجلست اسولف انا وياه
أبو محمد/أها طيب يابوك اخليك وياه انا بدور لي مكان اصلي فيه التراويح
يزن/طيب يابوي بحفظ الله
أبو محمد/الله يحفظك يارب
سلام
يزن/مع السلامه
سكر يزن السماعه وسلم على اصحاب آسر..
آسر/هذا يزن تعرفت عليه تو
عادل/ماشاء الله ونعم الرجال
يزن/تسلم يالغالي.
ياسر/يالله حييه
يزن/مشكور ياخوي
عبد الإله:كذا من ورانا ياآسروه
الجميع/ههههههههه
آسر/والله سبحان الله تصادف وقال لهم كيف تعرف عليه
مهند/سبحان الله القهوه سبب تعارف..
يزن /سبحان الله
ماشاء الله عليكم كأنكم أخوان
مو أصدقاء
مهند/واكثر من كذا ونزيد كل شوي وهاك انظميت لنا
يزن/ماشاء الله من اول واحد فيكم انظم للمجموعه
عادل/اول شي كنا انا وياسر مع بعض بعدين تعرفنا على ياسر اللي كان معه صديقه عبد الإله وبعده على مهندوبعدين على آسر
آسر/ولا تعارفي في المستشفى صار,,
يزن/اها ماشاء الله كيف..
عبد الأله/أسمع ......
///////////////////////////////////////////////////////////////////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 04:07 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اليوم هو اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك واليوم ختم القرآن في مكه
في الحرم/
جمانه/ ماشاء الله الحرم ممتلي
أم محمد/ايه ماشاء الله اليوم ختم القرآن
جمانه ودموعها تنزل/ايه الله يديم هالخير علينا..
وشوي تبدا الصلاة
بدا الإمام الشريم وصللى العشر الأاولى بعدين بدا الشيخ السديس وكمل العشر الثانيه
وفي الركعه الاخيره..
قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس
الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس
اللهم إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا لك الحمد كله ولك الثناء كله نرجوا رجمتك ونخشى عذابك
اللهم أنت ربنا لا إله إلا انت خلقتنا ورزقتنا فلا نحصي ثناء عليك
اللهم آنت وفقتنا في هذه الليلة لختم كتابك
اللهم فأجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء أحزاننا..
واصوات الناس صيااااح يبكون وآمييييييين
آميييين
اللهم انا نسألك في ختمنا هذا ان تجعلنا من عتقااااااائك من النار
وتعرفون الشيخ السديس في دعاءه
ماشاء الله عليه..
وانتهت الصلاة والتفت يزن على آسر
وقال له ماشاء الله الصلاة كانت رووووعه..
آسر/ايه ماشاء الله الحمد لله الله وفقنا حضرنا ختم القرآن..
يزن/ايه الحمد لله
آسر/باكر بتنزلون.
يزن/ايه ان شاء الله وانتم معنا مو..
آسر/أيه إن شاء الله..
يزن/على خير.
/////////////////////////////////////
في الرياض/
نواف في حديقة البيت/
اقول فجر جيبي لي جوالي من داخل..
فجر/حاضر عمي..
جابت له فجر الجوال
اخذ نواف الجوال واتصل /
نواف/هلا جمانه كيف حاااالك
جمانه/هلا عمي شخبارك وحشتني,,موووت
نواف/والله وانتي اكثر جمون
ماشاء الله صوتك بالحرم..
جمانه/ايه تونا مخلصين صلاة وختمه
نواف/اها ماشاء الله حتا حنا اليوم ختم الشيخ...
هاه باكر بتجون ان شاء الله..
جمانه/ايه ان شاء الله بنطلع الفجر
نواف/الله يوصلكم بالسلامه..
جمانه/اللهم آمين
نواف/إلا وين يزن..
جمانه/يزن ويا اصدقائه
نواف/أصدقائه!!
جمانه/ايه تعرف عليهم بالحرم وطلعوا نازلين بنفس الفندق..
نواف/اها ماشاء الله عليه يحب التعارف..
جمانه/ايه وطايح مدح فيه.
نواف/ماشاء الله طيب جمون اتركك الحين بروح اجلس عند أمي
جمانه/بحفظ الله سلم لي عليهاوعلى البنات خلاص
نواف/ان شاء الله يوصل سلام..
جمانه/سلااااام
///////////////////////////////////////////
اليوم الثاني في السياره.
في مكه بالتحديد في مواقف الزاهر الساعه 6 الفجر..
يزن/هاه يبه خلصت
أبو محمد/ايه خلاص يلا أركبوا خلنا نمشي..
يزن/طيب يبه
يزن يرفع الجول ويتصل على آسر..
يزن/هلا آسر وينك..
آسر/في المواقف انت وين..
يزن/اي مواقف
آسر/مواقف الزاهر..
يزن/هههههههههههههه حتى انا بعد بمواقف الزاهر..
آسر/ههههههههه سبحان الله وين بأي جهه
يزن/في الجهه الغربيه
آسر/ههههههههههههه حتى انا بعد في الجهه الغربيه..
يزن/هههههه سبحان الله ويتلفت ايه ايه شفتك انت اللي لابس ثوب ابيض وغتره بيضاء..
آسر/ايه ايه انت ايه شفتك سيارتكم جيمس..
يزن/ايه
آسر/طيب هذا احنا حركنا وين ابوك بسلم عليه..
يزن/لا لا بعدين الحين بنحرك وأنت ورانا خلاص..
آسر/أوكي..
وحركت السيارات..
واتجهت لطريق الطائف..وبعدين مسكوا طريق الرياض..
////////////////////////////////////////////
في الرياض
في بيت العمه لطيفه/
في غرفة فاطمه/
جود/اقول فطوم تتوقعين متى العيد باكر ولا بعده
فاطمه/مادري مالي نفس اتوقع متضايقه وواصله حدي..
هند وهي تدخل عليهم/ليش ان شا ء الله متضايقه شفيك..
فاطمه/مادري..ولا شي..
جود/اقول ولي بتروحين اليوم بيت عمي راشد عند مياده والبنات..
فاطمه/ايه ان شاء الله..جمون اليوم بترجع..
جود/اها .
////////////////////////////////////////
في طريق الرياض..
في سيارة أبو محمد/
جمانه وهي متضايقه ومو قادره تقول لهم عن ضيقتها../اقول يبه كم باقي على الرياض من كيلوا
أبو محمد/تقريباً 600 كيلو..
أم محمد/الله ييسر
يزن/اقول يبه
أبو محمد/سم يبه..
يزن/شكلك تعبان جيب اسوق عنك..
أبو محمد وهو يوقف السياره/ايه والله يبه تعبت يلا انزل تعال انا بريح.
يزن وهو ينزل من السياره/جيت يبه..
وبدلوا الأاماكن ساق يزن وابو محمد راح مكان يزن يريح..
//////////////////////////////////////////
في سيارة آسر/
عادل/والله ان هذا الرجال يزن ابن حلال واخلاق..
ياسر/أيه والله
عبد الإله/بس ماسلمنا على ابوه..شكله رجال طيب
مهند/بنسلم عليه ان شاء الله هو ماعرفنا ويزن ماقله عنا..
آسر/ايه يقول لما يوصل بيقوله..
عادل/اها..
//////////////////////////////////////////
في الرياض
في بيت العمه لطيفه
جود/هند هند
هند/نعم
جود/سوي لنا شيشبرك والله مشتهيته
هند/طيب بس سوي معي العجين..
جود/طيب يلا..
فاطمه/بيمديكم..مابقى شي على المغرب كله ثلاث ساعات..
هند/بيمدي ان شاء الله
فاطمه/انا بروح أكلم مياده/
راحت تكلم مياده
//////////////////////////////////////////
قريب المغرب..
في الطريق/
أبو محمد/خلاص يبه يزن وقف في جنب هذا المسجد خلنا نفطر ونصلي..وبعدين نكمل..
جمانه/كم بقى يبه..
أبو محمد/تقريباً بقى 74 على المزاحميه..
جمانه/اها يعني قربنا..
أبو محمد/ايه ان شاءالله..
وقف يزن السياره عند المسجد ونزلوا وانتظروا وفطروا وثم حركوا..
///////////////////////////////////
في سيارة آسر..اللي وقفوا عند محطه قبل المسجد اللي وقف فيه يزن
تبعد بينه وبينهم تقريباً خمسه كيلو..
وفطروا وصلوا في المسجد وبعدين حركوا
..
//////////////////////////////////
في سيارة أبو محمد
يزن يسوق..وابو محمد يتقهوى وجمانه تشرب عصير برتقال..
وام محمد تتقهوى..
شوي ويتصل أبو محمد على صديقه أبو تركي../
أبو محمد/هلا والله ابو تركي..
أبو تركي../هلا والله بك انت شخبارك في الطريق شكلك..
أبو محمد/الحمد لله بخير ايه والله بالطريق
أبو تركي ابيك تطلع الفطر(زكاة الفطر) وتجهزها علشان ممكن ماأوصل بدري
أبو تركي/ايه خلاص ان شاء الله
أبو محمد/شكراً يابوي تركي أتعبتك معي..
أبو تركي/العفو لا ياخوي لات عب ولاشي..
أبو محمد/تسلم ياخوي يلا مع السلامه
أبو تركي/مع السلامه..
وسكر أبو محمد الجوال واخذ ثلاجه القهوه يصب لنفسه وبعدين حط الفنجان جنبه وشوي
صرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااخ
جمانه/لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا
أم محمد/لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 04:09 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااخ
جمانه/لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا
أم محمد/لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
جمانه/يزن انتبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه جمللللللللللللللللللللللل لللللللللللللل
أم محمد/جمللللللللللللللللللللللل للللللللللللل
أبو محمد/انتبه يايزن..
يزن وهو مرتبك مو عارف شيسوي
الدنيا ظلام الجمل مقابل له..
موعارف شلون يتفادى
ان صدم به راح فيها
وان تفادى بيطيح من العباره(كبري صغير شوي)تقريباً اربع أمتار عن اأرض
قرر يلف عنه
تفاااااااااااااااااااادى الجمل ويبي يلف يعدل مسار السياره وشوي وهو يلف يقاااااااااااااابله جمللللللل ثاني
هنا يزن ارتبك اكثر ومع صراخ الحريم اللي معه..
ماقدر يتفاااااااااادى الجمل الثاني..واخذ فرااااامل وترك المقود حق السياره..
وطبعاً السياره أرتفعت فووووووووووووووووووق وصارت تلف تلف تتقلب تتقلب وأصوات الصراخ في السياره
جماااااااااااااااااانه/تصارخ وراسها تخبط في المقعده وترجع تخبط في السقف..
أم محمد/تمسك في الكنب اللي قدامها وتردد أشهد أن لا إله إلا الله
أبو محمد،يردد/أشهد لا إله إلا الله
يزن بعد يردد مثلهم/أشهد لا إله إلا الله
الحين شوفو كل واحد وقت الحادث شو يفكر فيه/
جمانه في بالها/يالله شكلهم ماتوا شكلي ألآن بموت الحين بيجي ملك الموت لا ماجاء
شريط ذكرياتها كله مر عليها البنات اخواتها صديقاتها نواااااااااااف
نواااااااااف
شكلي بموووووت الآن لا ماجا ملك الموت لا بس الموت يطول..
//////////////////////
أبو محمد/يالله أم محمد
جمااانه نواااااااااااااااااف أميييييييييييي
يزنن شيمااااااء موده مياده عبير مها محمد شراح يصير فيهم
يلا أشهد الله لا إلا الله
///////////////////////////////////////
أم محمد/أبو محمد
يزن
محمد.جمانه.عبير.مها.مياده.م� �ده.شيماء..
شريط الذكريات طبعاً كله مرررر عليها
أشهد أن لا إله إلا الله..
////////////////////////////////
يزن/لااااااااا ابوي أمي جمانه محمد نووووووووواف مياده موده شيماء عبير مها احمدددد آسررررررررررر
انا موتهم لاااااااااااااااااا
واشهد أن لا إله إلا الله
/////////////////////////////////////
طبعاً هذا التفكير اللي صار في بال كل واحد وقت الحادث
////////////////////////////////
في سيارة آسر
غريبه مانشوف سيارة يزن معقوله المسافه بينا وبينهم بعيده كنا قريبين.
عادل/طيب اتصل عليه..
طيب ويرفع الجوال يتصل مغلق..
الجهاز مغلق..
آسر/الله يستر/
//////////////////////////////////////////..
وشوي وبعد ماتقلبت السياره في الجو بقووووووووووووه على ألأرض بممممممممممممم
طاحت على التراب على الجنب من فوق الكبري..
هنا
الكل حس بقوة الطيحه
وشوي توقف السياره.
يوم وقفت السياره..
في بال واحد كل واحد..كأنه حلم في المنام ويحلمون فيه وتوهم يصحون من النوم..
وقف السياره.
أم محمد/جمااااااانه جمااااااانه يمه وينك انتي بخير..
جمانه وهي تشيل نفسها وتحس انها دايخه وشوي تقوم وتحس انها تمشي على أحد وطالع ولا هي تضغط على بطن أمها وامها تتألم..
وتبعد عنها /ايه يمه بخير انتي وين.
أم محمد/أبو محمد..انت بخير ويييينك..
أبو محمد/أشهد ان لا إله إلا الله..
أنأ أأأانا
أم محمد/لااااااااااااااااااااا ابو محمد رد..
أبو محمد/أأأااانا بخــييير
أم محمد/يزن يزن يمه يزن وينك رد علي..
تكرر ماحد يرد..
أم محمد/يززززززززززن وينك يمه ..
شوي ويسمعون صوت يصارخ وتطالع أم محمد وتلقى يزن بره السياره ويصارخ على الأإسفلت وقفووووووووا ويأشر للسيارات توقف له..
ويجي عند راس أبوه اللي راسه كانت طالعه بره السياره والسياره على صدره ومو قادر يتكلم..
يجي يزن وينزل لراس ابو ويشوف وجهه أزرق..
لااااااااااااااااااااا ا انا مووووووت أبوي موته لاااااااااااااااا
ويروح يركض يرمي نفسه على الإسفلت
مووووووووووته مووووووووووته
ويرمي نفسه على الإسفلت
أم محمد/يوم شافت ولدها وهو يرمي نفسه خافت عليه قامت ولقت زجااج السياره الأامامي مكسور..
وطلعت منه..ولحقت على ولدها اللي صابه انهيار وقام يبي يموت نفسه..
أ م محمد/يمه يززززن تعال لا لا تعال..وتاخذه وتنزله من الإسفلت وتحط على التراب وتطلع هي تأشر للناس يوقفون لأن الناس يوم شافوه رجال يأشر ماراضوا يقوفون يخافون من المشاكل..
وشوي توقف سياره لهم يوم شافتها حرمه..
يزن يدور على جواله يقاه متكسر يورح يلق جوال ابوه مرمي على ألأارض يأخذه ويتصل على عمه أبو شاذن/عمي الحق علينا صار لنا حااااادث
أبو شاذن اللي كان في بيت أمه الجده/هااااااااه بالله لاحوا ولاقوة إلا بالله طيب وين أها اناجاي...
واخذ شماغه وقام
الجده/وين يمه شصاير..
أبو شاذن/خير يمه خير..بس صديقي صار عليه حداث وبروح أساعده..
الجده/الله يشفيه يمه ويصبر أهله.
//////////////////////////////
في بيت أبو محمد/
مياده وعبير وموده والخدامات..
يغسلون الحوش والبيت استعداداً للعيد
وشوي يتصل جوال عبير/
عبير/الو هلا فهد
فهد/هلا عبير
عبير/خير شفيك صوتك مو عاجبني..
فهد/عبير انتي انسانه مؤمنه
عبير/فد شصااااااااير قووووول
فهد/أهلك صارعليهم حااااااااادث..
عبير بصدمه وترمي المويه اللي بيدها/هااااااااااااه لاااااااااااااااااااااا شتقووووووول
فهد/خلاص اهدي هم بخير الحين هم في مستشفى المزاحميه
عبير/فهد فهد الله يخليك خذني لهم
فهد/طيب اجهزي يلا
عبير وهيت صيح/طيب
عبير/ميااااااااااده كملي تنظيف انا بروح
مياده/خيييييييير شفيك تبكين..
عبير/ابوي وامي صاااااااااااااار عليهم حااااااااادث
مياده/هاااااااااااااااااااااااا ااه ماااااااااااتوا
عبير/فالك ماقبلناه مافيهيم شي انا الىن بروح لهم
مياده/برووووووح معك
عبير/لااااااا خلك كملي شغل واجلسي عند مها..
مها تطلع على صراخهم,,
مها/شصااااااير
وتنتبه لدموعهم/شصاير شفيكم..
عبير/أبوي صار عليهم حااااااااادث
مها/هاااااااااااه لا لاتقولي
وتصيح معهم
وهي تعبانه خلقه مع الوالاده
وكيفهم الآن
عبير/طيبين انا بروح لهم الحين
مها/طيب طمنينا.
عبير وهي تلبس عبايتها وتنزل لفهد/واكي
///////////////////////////////////////////////////////
في بيت مجلس بت أبو محمد/
يدق جوال محمد/
محمد/الو هلا فهد شخبارك.
فهد/الحمد لله بخير بس محمد
محمد/شغييييك
فهد/محمدأهلك صار عليهم حااااااادث..وابيك تجي معي..
محمد مصدوم/هاااااااااااه حااااااااادث
هنا فز نواف من مكانه
محمد/متى وين والحين كيفهم..
هنا نواف ماقدر يصبر اكثر واخذ السماعه من محمد/الو هلا فهد شصاير
أقولك اهلك صاير عليهم حاادث
نواف/هاااااااااااااااه لا لا تقول وين هم شخبارهم
فهد/هم بخير والحين بمستشفى المزاحميه..
نواف/طيب حنا الأىن نطلع لهم انا ومحمد بسيارتي..
////////////////////////////////////////////
في بيت العمه لطيفه
وصل هم الخبر وبدوا البنات صياح
جود/لا جمانه ماماتت
فاطمه/يارب تخليه..
العمه لطيفه وهي تبكي/يلا ياهند نروح لجدتك علشان مايصير لها شي لوحداه هي ماتدري الأىن
وعمك خالد قالو له وتوه حجز من تبوك وطالع لنا..
هند وهي تبكي/يلا يمه ومها حرام لوحدها..
العمه لطيفه/بتروح لها الآن خاتلك مريم وسوسن وموضي..وبعدين بيلحقونا لبيت جدتك..
هند/اها يلا
العمه لطيفه/وانتوا يمه جود وفاطمه وابتهال روحوا لبنات خالكم بيته..
البنات وهم يصيحون/طيب يمه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة/, ليلة, الجمانة, الحاجة, العدد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.