آخر 10 مشاركات
245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-14, 08:36 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



/
جالسه ام نايف بغرفتها وتصلي الوتر...قبل ما تنام..
دخل نايف واتجه لغرفة امه وابوه/يماااه يباااه
ابو نايف /ادخل وانا ابووك
نايف دخل وحب على راس ابوه/مساك الله بالخير
بو نايف/مساك الله بالعافيه..تأخرت علينا اليوم عسى ما باس
نايف/ابد..بس بنشرت السياره واضطريت اتأخر..
بونايف/الحمدلله ع السلامه
نايف/الله يسلمك..
ام نايف خلصت صلاتها/هلابك ي نظر عيني
نايف راح وباس راسها/هلابك يمه...شلونك
ام نايف/بخير...ي الغالي
ناي لاحظهم يتبسمون/شفيكم تناظروني كذا ههه اذا تبوني اطلع عادي ترى افهمها
ام نايف انحرجت /نااااايف استح على وجهك
نايف وابوه/ههههههههههه
بو نايف ببتسامه/امك تقول اني بصير جد..صحيح هالشي
نايف ما استوعب/هااه
ام نايف/مبروك ي ولدي زوجتك حامل.
نايف طار عقله من الفرحه/وش..يعني
بو نايف/ هلوس الولد من الفرحه ههههههههه
نايف قام /عن اذنكم بروح انام..تصبحون على خير
طلع ...
بو نايف/الله يعين..ماظنتي بتنام الليله..ههههههه
ام نايف/هههههه
بونايف بنظرات خبث/اقوول ام نايف..منهو نظر عينك والغالي هااه
ام نايف قامت واتجهت للسرير بتنام و ابتسمت بخفيف/بديت تغار من ولدك هههه
بونايف قرب منها بمزح/خير ي طير ولدي صار عنده زوجه تدلعه،
ام نايف استحت/هههههه الله يقطع بليسك
بو نايف مسكها من خصرها/رغم العمر والاولاد وبيجيلنا حفيد بس للحين تجذبيني ي بنت
ام نايف استحت واكتفت بالابتسامه..
/
/
/
/
/
~
نورا لابسه قميص نوم سيور للفخذ مزموم من الصدر وواسع لونه زهر و جالسه وتنتظره على الصوفا وترجف من شوفته...
دخل نايف وهو مسوي ثقيل ومايدري بالسالفه/السلام عليكم
نورا قامت تستقبله كالعاده بالاحضان/هلا بالغالي
نايف/هلابك
نورا اخذت شماغه وعقاله وطاقيته وعلقتها واعطته ملابسه/تبي شاور اللحين والا لين ترتاح
نايف جلس ييتسرخي شوي/لا ابيه اللحين..تعالي فكي ازراري تعبان
نورا جات وجلست جنبه/من عيوني
نايف ظلت عينه تراقب تصرفاتها،وحركاتها وهي تصد و مستحيه،مد يده على خصرها وطوقها ولصقها فيه/لبى انفاسك..هاتي بوسه
نورا ذاابت من كلامه،تبي تقوله انها حامل وماتدري شلون..!
نايف تبسم بوجهها وهي سرحانه/وش فيك،كأن بخاطرك شيء ودك تقولينه؟
نورا ترددت/نايف أنا...
نايف يبي يسمعها من فمها هي/انتي ايش ي قلبي
نورا خافت/انا مشتاقتلك موووت..صارلي عنك اسبوع..معاد فيني احتمل بعدك اسبوع
نايف ببتسامه/بس
نورا هزت راسها بالإيجاب/امووت فيك
نايف شالها فووق ودار فيها/ قررريب راح اخذك معي..انا اللي معاد اقدر استغني عنك
نورا خاافت/ نااايف نزلني بسرعه بلييزز.. راح استفرغ دحينه.
نايف نزلها وشافها تمسك راسها/ههههههه شفيك دختي مو بالعاده
نورا جلست تبي ترتاح وخاايفه تقوله/ولا شيء
نايف ناظرها بنص عين/شرايك نطلع نسبح في البركه سوى
نورا/لا مالي نفس دحينه
نايف/طيب شرايك نطلع فوق السطح.
نورا ناظرته بنص عين/انت موتعبان و تبغى تتسبح ،هيا ادخل الحمام واتسبح.
نايف/طيب تعالي سبحيني
نورا/ماعندي مانع كم نايف عندي انا
نايف فصخ ملابسه كلها وخلا الشورت وشالها/وقام يسوي نفسه بيطيح/تمسسكككي
نورا خافت /لا بليييز لاااا انا حامل
نايف نزلها ع السرير وجلس جنبها/انتي ايش
نورا بوادي ثاني،يدها على بطنهاوتمسح عليه من الرعبه اللي قبل شوي/ايوه حاامل سويت تحليل اليوم بعدما قالت مويضي اني حامل وطلعت فعلا حامل من اسبوعين بس
نايف ضمها بقوووه/وسااااعه انتظرك تقولين لي الخبر ساااعه
نورا نزلت دموعها/كنت خايفه ردت فعلك
نايف سكت وقصر على نور الابجووره.......
####
/
//
//

/

//
الصبـآح...
صوت ام عبدالله من وراء الباب/رسييل رسييييل ي رسييل
رسيل صحصحت وفتحت عينها واستقعدت/سمي ي خاااله
ام عبدالله/وانا امك قومي افطري ماعاد الا خير
رسيل/ان شاء الله شوي وجايه.
...رسيل تلفتت حولها ومالقت عبدالله بالغرفه ولقت نفسها على السرير!!/ شلون جيت هنا؟؟!..آكيد حملني عبادي...وااه ليتني كنت صاحيه واشوفه بعيني وهو يشيلني.
فزت من مكانها وراحت تغسل وجهها وتلبس قميص سكري كات عادي لنص الساق وتطلع ...
،
،
رسيل جلست/صباح الخير خالتي
ام عبدالله تغير لون وجهها/صباح النور
رسيل ما انتبهت لنظرات ام عبدالله/الساعه توها 9 وتقولين ماباقي الا خير ههه بدري ي خاله
ام عبدالله لاحظت ان شكل شعرها مثل البارحه وفي اثار كحل،معناتها ماصار بينها وبين عبدالله شيء البارحه(غرريبه هذا وتوهم عرسان مالهم اسبوع)../ ي بنتي لازم تقومين بدري علشان الصحه والنشاط..ناظري حولك كل شيء حلو في الصباح
رسيل/صادقه ي خاله..
دخل عبدالله ومعاه اغراض من السوبر ماركت/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
عبدالله/ي بنت تعالي اخذي هالاغراض للمطبخ
رسيل قامت واخذت الاغراض بابتسامه/يعطيك العافيه حبيبي
عبدالله خزها بنظرات ناريه يعني اسكتي/سويلي شاااهي
رسيل تتعمد تغيضه/من عيوني حبيبي
راحت المطبخ..
ام عبدالله استانست على رسيل واحترامها لزوجها/عسى ربي يوفقكم مع بعض ي ولدي
عبدالله/اامين...ماشاء الله وش ذالفطور الزين
ام عبدالله/هذا فطوري داايم..بس انت تحب تبالغ هههه
عبدالله/ههههه ي لبى قلبك يا يمه الله لايحرمني وجودك
رسيل تسمع كلام عبدالله لأمه وتغلي/تعرف تقول كلام حلو ي عبووود..قوولي نص كلمه من كلامك الحلو وانا راااضيه،ي عذااابي بس
.
/
///
/
/
/
بمكتبها تدير مشروعها بنفسها...،
رساله واتساب من بدر[حبيبتي..الليله اشوفك في الخطبه وراح يكون معاي المأذون..اوكي]
ردت بمسج واتساب[لا بدون مأذون بليز]
بدر[ليـــــــه]
مايا[لازم اسوي حفله تليق بيا..ناسي انا مين]
بدر[ميوش حبيبتي]
مايا[آيوااا]
بدر[اهلي ماراح يجون]
مايا استغربت[ليش]
بدر[عندهم ظروف]
مايا[خلاص نأجلها لين تنحل ظروف اهلك..مابيصير تتزوج وهم عندهم ظروف]
بدر تردد[مولازم يحضرون]
مايا[لا حبيبي لازم اهلك كلللهم يحضروا..حضورهم مهم بالنسبه لي]
بدر[الليله نتفاهم اوكي]
مايا[آوكي]
/
//
/
/
/

مروا اسبوعين ع الاحداث السابقه..،
ساره عندهم بالبيت~وآخر فلله..
ساره/عبادي صدق بتمشي اللحين!!
عبدالله/ايه اللحين يالقلب..بغيتي شيء
ساره/لا بس أسأل
رسيل تطالع فيهم ومقهووره من تصرفات عبدالله/
عبدالله طالع في الجوال وضحك/هههههههههه سارونه بالله شوفي شوفي ههههه
ساره/هههههههههه
رسيل حست بقهررر وقامت لغرفتها/
شافها عبدالله/ي بنت جهزي شنطتي وبدلتي طلعيها من الدولاب بجيك آخذها..
رسيل/طيب
راحت رسيل الغرفه وكاتمه بكيتها/من عيوني حبيبي
ساره ناظرت عبدالله، بنص عين/ماتلاحظ انك جاف شوي مع زوجتك.ومع ذلك هي العكس،وباين تحبك.
عبدالله بدون اهتمام/شتييني اسويلها مثلا
ساره/عبوود،اصعب شيء على الوحده ان زوجها يعاملها بجفوه وقدام الناس بعد
عبدالله/هههههه لا تكبرين الموضوع،بس عن اذنك باخذ اغراضي
ساره/اذنك معك
..
/
بالغرفه رسيل مرتبه الشنطه ومجهزه كل شيء باقي البدله ..اتجهت للدولاب وفتحته واخذت بدلة عبدالله وتطالع فيها بحب وتتأملها وتشوف النجوم اللي عالكتف وتلمس البطاقه المكتوب عليها اسمه وتضم البدله لصدرها (الله يعيني على حبك)
دخل عبدالله/ي بنت..وين اغراضي
رسيل سكرت الدولاب وجاءت بالبدله ومدتها عليه/حتى اسمي مستخسر تنطقه على لسانك
عبدالله اخذ بدلته منها/اقول اخلصي بس
رسيل انكسر قلبها/طيب متى بتجي
عبدالله بدون نفس/موب شغلك..هاتي نظارتي وراك
رسيل اخذت النظاره وقربت منه ومدتها عليه بدلع/سم حبيبي
عبدالله ناظرها بنص عين/حركات البراءه ابيك تتركينها ي بنت،انا كاشفك ترى ماتليق عليك
رسيل حطت عينها بعينه/من قالك اني اسوي حركات براءه..
عبدالله بابتسامه ساخره/اجل وش تفسرينها هاااه
رسيل وعيونها تلمع حب وشوق/ماراح تفهمها
عبدالله بدون اهتمام/انتي فااضيه
رسيل ابتسمت ورفعت حاجب ونزلت الثاني/ايوا فاضيه حبيبي تبي مني شيء
عبدالله هبلته حركتها بس مايبين/وش ابي فيك...اقوول سلاام انا طالع
رسيل لحقته لين طلع...شافته يودع ساره وأمه ويحب على روسهم، انكسر قلبها ودخلت غرفتها وتقفلتها ماتبي تشوف احد....
ي ملك قلبي وشيخه وأميره..
يآول دموع العشق وآول تباشيره
ي غاية القلب طلبتك لا تحيره
لا طلبتك ضمني بسكات وسكن الحيره
/
//
/
/
/
بكوفي شوب~
مايا بنفاد صبر/نعم ي بدر؟ غبت اسابيع واللحين تجيني وتسكت
بدر/مايا اسمعيني تكفين
مايا/انت اللي اسمعني بليييز،انا قلت لبابا انك راح تزوره وماجيت..بابا بيهددني، وانت ايش قصدك تبغى تحرجني معاه،
بدر/مايا..انا كنت فعلا راح ازور ابوك بس
مايا قاطعته/بس ايش هاااه...
بدر/طول الفتره اللي راحت كنت احاول اقنع اهلي يجون يخطبونك لي بس..
مايا/رفضوا ،صح؟
بدر سكت..،
مايا خنقتها العبره/بدر انا دخلتك حياتي ،تحديت فيك الناس ..تركت اللي يحبني ويعشقني علشان اكون وفيه معك
بدر/انا آسف...بس اهلي خطبولي وحده وغصبوني اتزوجها علشان اتركك
مايا/للأسف كنت متوقعه انك رجل لك كيانك،واقدر اشد فيك الظهر قدام ابوي ...لكن طلع العكس..راح تخليني اقبل بكلام بابا ويزوجني اي واحد بيخطبني
بدر بلع ريقه وخنقته العبره/مايا..
مايا بهدوء/بس ي بدر واللي يرحم والدينك..امنتك الله وانساني مثلما انا بنساك هنا..
قامت ومشت وتركته... وهي تتذكر ”عمر” وحب سنينها وكيف تركته علشان زعل ومافهمته وعلشان ”بدر”
مايا صدمت في بنت ما انتبهت،وعصبت/ايش بك انتي ماتشوفي عمياء
البنت استحت وراسها بالارض تدور عصاها ومعها وحده/ايوه انا كفيفه يا اختي
مايا /اسستحت ونزلت تاخذ عصاها وتعطيها اياها./آآسفه وربي اسفه ماكان قصدي انا كنت مرتبكه شوي
البنت بابتسامه/حصل خير اختي
مايا تذكرت البنت،هي نفسها اللي كان مسعفها ”عمر”..أستحت وهي تذكر عمر..-ومشت وهي تحس انها ملخبطه!!!
/
//


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:37 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مروا اسابيع ع الاحداث السابقه..@
رسيل وهي تتفرج ع التلفزيون بالعصر وبجانبها ام عبدالله تقهوى..وهي حاسه بملل~سمعت تمتمات ”بسام” قريب منها ويذاكر” تذكرت أخوها مهند اللي عمرها ما ذاكرت له الا مره بس او مرتين ماتذكر”...قامت وجلست عنده/ماشااء الله على الشااطر اللي يذااكر..وش هذا انجليزي
بسام استحى/ايه
رسيل قربت منه/طيب محتاج مساعده..او عندك واجب
بسام/خلصت كل شيء بس باقي هذا الانجليزي وهذا شسمه العلوم
رسيل قرصت خدوده/واااه فديييته ينااااس المؤؤدب ههه تعال نذاكر ونخلص كل الكتب
بسام استانس/يلا
ام عبدالله تطالع فبهم ومبسوطه...،
رن التلفون وردت أم عبدالله/هلا...هلا بك ي ولدي....بخير الله يسلمك
رسيل عرفت انه عبدالله وفرحت،تبسم من غير شعور..حز بخاطرها انه ماطلبها،مع انها عارفه انه ماراح يطلبها ولا حتى يسأل عنها..بس كانت تمني النفس بـ”كلمه” ولو جبر خاطر..
بسام شافها سرحت/رسيل ي رسيل
رسيل انتبهت له/ها حبيبي..عرفت الجواب
بسام ببتسامه/ايوه ناظري
رسيل/ممتـــآز..شاطر بسبس حبيبي
بسام/ههههه بسبس!!
رسيل/هههه ايوه انا ماراح اناديك الا بسبس...شراايك؟
بسام/طيب بس لاتعلمين العيال علي ههههههه
رسيل/ههههه اي عيال
بسام ببراءه/حمود وعزوز..اذا دروا بيقولون ي بنيه
رسيل باسته بقووه/ياحلووووه ي ناااسووو هههه
بسام استحى....
/
عبدالله وهو يكلم يسمع سواليف عند امه وصوت ضحك/يمه من عندك يكركر
ام عبدالله/هههه ابد هذا بسام و رسيل صايرين اصحاب ،ويذاكرون مع بعض ويسولفون ويلعبون ههههه
عبدالله/اهااا..طيب انا استأذن.
/
/
/
/
بالليل~
بصوته الجهوري/هااه ي مايا.اشوف خطابك محد جاء منهم
مايا طايح وجهها ومعاد تقدر تواجهه...،
بو مايا/اسمعي من دحين زواجك راح يكون عن طريقي أنا وبس...كفايه بهدله...الناس بتتكلم ومابترحم ي بنتي
مايا طالعت فيه مستغربه كلمة بنتي/يـآآآآآآآه...من زماااان ماسمعت هالكلمه هدي منك ي ابويه..
ابومايا تلعثم وعوره راسه وطلع/انا طااالع...ماني قاادر اتحمل اكثر..
مايا استغربت تصرفاته/بابا...انا ناويه اجيب ماما عندنا...
بومايا ماكلمها طلع بسرعه....،
مايا/ليه كدا لييييه،
/
/
/
/
/
بعد مرور فتره...،
عبدالله بطريقه للبيت،ويسمع محمد عبده”ضناني الشوق”
وقف ونزل ودخل البيت/يــمااااااه انا جييييت
ام عبدالله طلعت من غرفتها وبخورها بيدها/ي هلا بالغااالي..
عبدالله حب على راسها/هلابك يمه
ام عبدالله/تفضل وانا امك ارتاح
عبدالله جلس /وين بسام؟
ام عبدالله/تلاقيه هاللحين بالمزرعه مع رسيل يلعبون مادري شيسوون
عبدالله/في المزرعه!!.. ووش يوديها رسيل عند هالعمال
ام عبدالله/هالوقت مابه عمال بالمزارع..واستأذنت مني..
عبدالله استرخى على الكنبه وهو
ينتظر ~
/
دخلوا يضحكون ومعهم عصفور مكسوره رجله بيدين رسيل...
بسام شاف عبدالله وراح له ررركض/عبداللـــــه
رسيل رفعت ناظرها له وابتسمت تلقائيا(ي هلا وغلا ي بعد قلب ورووح رسيل انت ي عناها)
ام عبدالله استغربت برود عبدالله،وما ناظر في رسيل حتى!
رسيل قربت/هلا بـ حبيبي..
عبدالله يضيع السالفه/ هلا..بـ..
رسيل بلهفه/ كيفك؟شخبارك؟
عبدالله يحاول يتجاهلها/بخير..بسااام تعال قولي شسويت بغيابي..
ام عبدالله مستغررربه هالنظرات~~~~
رسيل سحبت نفسها وتحاول محد يحس انها انجرحت.. واتجهت للمطبخ وتسوي رجل العصفور اللي مكسوره وتربطها له وتحطه بقفص قديم فاضي..
بسام سحب عبدالله/تعاال شوف...مسسكين العصفور لقيناه طايح من الشجره ورجله مكسوره وربطتها له رسيل
عبدالله تعجب بربطتها وتجبيرتها/ماشاء الله ي دكتوره
رسيل ابتسمت/احااول
بسام/بنخلي القفص هنا ي رسيل
رسيل/لا ي حبيبي ابيك تاخذ العصفور بالقفص وتحطه هنااك،علشان يكون بعيد شوي عن الشمس
بسام اخذ القفص وراح به....
رسيل/ششاااطر حبيبي البطل
بسام ابتسم لها وراح....
عبدالله يطالع فيها مستغرب!!
رسيل التفتت عليه وشافته يطالع فيها،وابتسمت بحب،وتركته ومشت لغرفتها تبي تتروش بعد المزرعه..
~
~
~
ام عبدالله شافت عبدالله متكي يتقهوى،وزوجته من جاء وهي رايحه الغرفه،،ولا فكر يروح لها وهو له شهر عنها!!!
عبدالله نزل فنجانه وهو سرحان وساكت....
ام عبدالله/منت قايم لغرفتك تريح وتسبح،...منت مشتاق لزوحتك!!
عبدالله حمر وجهه من الاحراح/شدعوه يمه...وش ذالاحراج..هذا وانا جاالس واسولف معك...
ام عبدالله/السوالف مديين عليها انا اصلن وراي شغل قوم روح لزوجتك..
عبدالله/اصلن انا ناوي اقوم ابدل واتسبح...عن اذنك
راح....،
ام عبدالله بخوف/يا خووفي من ولدي لا يفشلني...
/
/
/
/
تسبحت وطلعت من حمامها بعدما حطت كريماتها ومرطباتها،لابسه بدي سيور اصفر ضيق وشورت جينز ازرق فااتح وضيق..وواقفه قدام المرايه تعطرت وقفت وتصفف شعرها المبلوول..وتغني بصوت منخفض”مولعه الدنيا مولعه..،بوجوده والله موولعه....
حاول يفتح الباب وماقدر..وطقه بخفيف/ي بنت
رسيل دق قلبها بسرعه،خايفه منه لا يجرحها بعد،راحت تفتح بسرعه/هلا حبيبي..
عبدالله دخل وسكر الباب وقفله،واتجه للدولاب بدون مايطالعها/ملابسي جاهزه؟
رسيل تطالع فيه بتقهره،لانها تدري انه ماراح يلمسها،راحت له ولصقت فيه/شوي حبيبي خلني اطلعها لك..
عبدالله انقطع نفسه من قربها له ولبسها وجسمها المغري ودلعها.
رسيل حست انه رايح وطي التفتت عليه ومدت عليه فوطته/هييي لاتقعد تطالعني كذا..انت ماراح تلمسني تذكر
عبدالله/ماني قايلك لا تلبسين هاللبس عندي
رسيل قربت منه اكثر ولصقت وعينها بعينه وبلعة ريقها/موب غرفتي عادي اخذ راحتي صح...*
عبدالله ذاب مع لمساتها وانفاسها وهمساتها...
رسيل مدت يدها ولا مست اطراف خده باصابعها بنعووومه ونظرات رومانسيه/يككفي عااد ترى اتعبتني معك...
عبدالله داخ من قربها وروائح عطورها وطريقة دلعها...،
رسيل قربت من الشفايف واخذت يديه وحطتها على خصرها وتهمس/انا ماعاد فيني اصبر وانت اكييد تبيني بس كبرياءك مايسمحلك صح؟
”بااسته وتعلقت برقبته بلحظة عناق دافيه”
عبدالله استجمع قواه ودفها بعيد عنه بقوه وطاحت على الارض/ انا ماني قايلك ماراح المسك ماحذرتك من هالحركات..استريحي ماراح تكونين زوجه لي ولا حتى أم لعيالي..غير باحلامك بس
رسيل عورها ظهرها من الطيحه، وانجررحت جررح كبير بقلبها،رده كان قاسي وخلاها تتكلم ودموعها تنهمر/حراام عليك..لا انت مطلقني ولا مخليني ارتاح منك انا انسانه ولي رغباتي وانت اولها...عيش حياااتك..اذا تفكر في نجد انسسى ترى نجد نستك وعايشه حياتها واللحين حاامل وعايشه مبسووطه وتنادي زوجها حبيبي بعد..انت مرريض و لازم تتعالج لااازم
عبدالله نزل فيها طططققق.../نجد لاتجيبين طاريها على لسانك ثاني مره..فاااهمه
....راح عبدالله الحمام وخلاها تتألم مكانها....
رسيل استلقت مكانها ع الارض ودموعها مغرقه وجهها وتندب حظها..
[[يــآ خطاااي اللي توافق مع خطاك...لا سلم منه حبي ولا حبك منه سلم..]]
.
،عبدالله في الحمام واقف تحت الدش يتسبح ويضرب بقبضة يده الجدار..
.
/
~~~~


مرررت الأيـــــآم والشهور..،


..،
في جلسه عائليه حلوه بحديقة الفيلا..الجو كان لططيف..
نجد وام متعب وابو متعب جالسين يتفرجون على الشباب وهم يلعبون كوره...[متعب ووليد ومهند]
مهند يركض وراء الكوره ومتعب ياخذها منه ويبعد
الوليد لحقه وماقدر ياخذها..
متعب/هههه شفيكم يالزلايب ماقدرتوا تركضون ههه
الوليد لحقه /بوريك منهو الزلابه
بو متعب/اقوول انتبهوا لا تشوتونا بالكوره ذاللحين
ام متعب/اي والله ترى نجد حامل
متعب/وليد شرايك هالكوره على ولدك هههه
الوليد/اما عااد ترى متعوب عليه ههه
الكل/هههههههه
مهند اخذ الكوره وهم يسولفون وراحوا يلحقوونه....
الكل/ههههههههه
ام متعب/فدديت عيالي وجمعتهم الحلوه الله لا يخليني منهم
نجد/امين
بومتعب/ناقصتنا حبيبت ابوها رسيل،،كملت 8شهور ماشفتها
ام متعب/كل ماقلت متى بتجين ي بنتي قالت عبدالله مشغول،
نجد سرحت مع طاريه..ويدها على بطنها حامل بالشهر السادس..
لـبـيـه يـ طــاريه ولبـيـه يـ قـلـبـه
ولبيه يـ ديرتن جمعتي بـ”عبدالله”.
قامت وراحت تمشى ونستهم وسرحت مع ذكرياتها اللي تعشق تفاصيلها..(للحين تحبه..تعشقه تغيب عن الوعي لاحل طاريه)..
تحرك البيبي في بطنها ومسحت عليه بحنان وهي تقول بخاطرها(ليتك ي ضناي من صلب عبدالله)
نزلت دمعاتها حاااره وهي بقمة شوقها لـ عبدالله اللي خياله عايش معها(آآآآه ليتني يوم سلمت جسمي لوليد ليتني سلمته قلبي معه...تعبت وانا اتصنع خياله قبالي...ابي احاكيه لو مره بس„واشوف هو نساني والا للحين عايش عشاني)
جاء من وراها/بسبس
نجد مسحت دموعها بسررعه وحاولت تبتسم والتفتت عليه/هلا حبيبي
الوليد باسها على خدها/شفيك رايحه لحالك
نجد باسته على خده/ابي اتمشى شوي
الوليد/يعني امشي
نجد مسكت يده/لا شدعووه حبيبي تعال معي،
الوليد مشى معها /يلا قولي وش كنتي قبل شوي تفكرين فيه؟
نجد مسحت على بطنها بدلع/افكر في اسم البيبي اللي يتحرك هنا
الوليد باس بطنها/لبى قلبه..طيب وش اخترتي من الاسماء
نجد/مابعد اقرر
الوليد/شرايك اذا ولد انا اسميه واذا بنت انتي تسمينها
نجد ببتسامه/اووكي اتفقنا
/
/
/
/
/
//
مايا بعصبيه/ايش الكلام هذا....انا ماقلت لا تخلون الفواتير تتراكم ولازم تجيبونها أول باول..
الموظفه بلكنه حجازيه/عفوا ي استازه مايا بس انا قدمتها لك بوقتها وقلتي اجليها وكذا مره اجيكي وانتي بتصرفيني
مايا تذكرت، بس ماتعترف بخطاها/اوكي اوكي روحي مكتبك وهاتي كل الاوراق المستحقات الماليه والفواتير..بسوورعه
الموظفه/اوكي استازه
مايا استرخت على الكرسي/ايش فيني...ماني عارفه اسيطر على تصرفاتي..
دق تلفونها وردت/الوه
نورا/هاااااي
مايا وقفت من المفاجأه/نوووراااا..!!؟
نورا/ايوه نورا ..كيفك وش اخبارك وحححشششتيييني موووت
مايا/وانتي اكككثثررر ي عمررري وينك وين ايااامك
نورا/انا بخير ي قلبي واموري تماام ابشرك..
مايا/نواااره وووينك واااحشتني..انتي ورسيل رحتوا عني وتركتوني ليييه لييه..انا معاد فيني اعيش من دونكم معاااد فيني..
نورا بكت/ي قلبي عليك..لا تزيدين همي تراني علي تراني بعيده عنك مقدر اجيك اللحين.
مايا مسحت دموعها وحاولت تهدأ/آسفه ي نورا...انا ثقلت عليك شوي..هلليومين مضغوطه بالشغل..هههههههه والوحده جابتلي الكآبه..<<<<خنقتها العبره
نورا بكت بصمت/ي عمري يمايا قررريب راح نلتقي ان شاء الله
مايا/ي ررب
نورا/اقولك حاجه ...انا الليله راح التقي مع رسيل اتفقنا انا وياها انو نلتقي كل اسبوع مره عندي ومره عندها..
مايا فرحت لهم/من جدك،اخدووني معااكم
نورا/هههههههه
/
/
/
/
~~~~~~~
بالليل~
لبست رسيل فستان تركي كحلي ناااعم و قصير وكشخت. وشعرها مفكوك على طووله وملفلف من تحت..وركبت عدسات زرقاء غامقه....
دخل عبدالله وهو توه راجع من الصيد ومعاه الشوزن ولابس تيشرت كت بيج وبنطلون اسود وعلى راسه رابط الكوفيه لونها اسود ورابطها بفوضويه„تفاجأ فيها/خيير على ووين؟
رسيل التفتت عليه وهي تطالع فيه بابتسامه ساااحره/لك ثلاث ايام في البر وماشفتك...وتدخل علي ماتسلم...شدعووه ترى السلام لله.
عبدالله سرح مع عيونها الزرق،اللي ذكرته بالحبيبه”نجد” أبتسم لا شعوريا وهو يتخيلها بدالها/
رسيل مستغربه هالنظرااات اللي بتاكلها اكل بس عرفت انه من العدسات اللي ذكرته بحبيبته..، راحت واخذت جوالها من الطاوله قدام عينه وهي ماشيه ومتضايقه/ع العموم صديقتي بتجي هنا وبنسهر سوى علشان كذا حبيت اقولك واريحك..اوكي
وقفت قدام وجهه/في اوامر قبل لا اطلع ي قلبي
عبدالله مسكها وباسها بقووه وضمها وهو يتخيلها ”نجد”...
رسيل نزلت دموعها بغزاره مافرحت بالحضن،لانها عارفه انه يتخيلها نجد، حاولت تبعده وماقدرت وقررت تهمس باذنه/حبيبي،ترى أنا رسيل
عبدالله انتبه لها وهي تقول اسمها،وتركها وهو مو مصدق وشلون سوى كذا...!
رسيل ابتسمت ودموعها تعبر خدها/ملابسك جاهزه ومعاها الفوطه وكل ثيابك مكويه ومعلقه بالدولاب..انا طالعه راح استقبل صديقتي عن اذنك...
طلعت بهدوء.....،
عبدالله تحسف وتنفس بعمق وراح ياخذ فوطته ويدخل الحمام...
/
/
/
/
طلعت من الغرفه رسيل وعيونها حمراء،واتجهت للصاله ماتدري ليه،العبره خانقتها وتبي تصيح...
اقبلت ام عبدالله وشافتها، وخافت/رسيل وانا أمك..عيونك حمرا
رسيل حاولت تبلع العبره وماقدرت،ابتسمت وهي تبكي بهدوء قتلها/مافيني شيء ي خاله بس صديقتي اللي بتزورني ماشفتها من زماااان ومن شوقي لشوفتها خنقتني العبره..
ام عبدالله تأثرت منها وضمتها/ي قلبي عليك..
رسيل/مسحت دموعها،خالتي تعالي نقعد نتقهوى نورا باقيلها ساعه لبال ما تجي.
ام عبدالله/يلا ..تعالي نقعد والشغاله بتجيب لنا القهوه
رسيل/لا بروح وبجيبها بنفسي..الشغاله عندها شغل ثاني عن اذنك خالتي
ام عبدالله/طيب براحتك بنتظرك هنا واتفرج ع التلفزيون
/
/
/
/
/
بغرفته واقف قدام المرايه وكاشخ..ويعدل الشماغ ويلبس الكبك..واخر شيء اخذ عطره وتعطر وباله مشغول بـ رسيل”وهي تبعده عنها وهو يضمها باحضانه وتذكره انها هي رغم انها تتمنى يعطيها نظرة حنيه وحده،بس ما كانت تبيه يضمها ويتخيلها بصورة وحده ثانيه” أعجبه شموخها وعزت نفسها وكبرياءها..،،
اخذ سبحته وطلع من الغرفه واتجه للصاله وجلس/مساء الخير.
الكل/مساء النور
ام عبدالله/الله الله ريحة العطر تعج..وين ررااايح
عبدالله/بروح مشورا وبمر على أمي نوره
ام عبدالله/ووويه ذكككرتني..نجد وصلت امس لازم اروح واسلم عليها باكر ان شاء الله.
عبدالله خاف من ردة فعل رسيل وناظرها...،
رسيل ماتطالعه ابد، كانت مشغله نفسها بجوالها وهي من داخل تغلي(هالكشخه علشان نجد..آآآآآآه بس) ../
رن جوال رسيل وقامت بهدوء وراحت ترد برا/ي هلا وغلا بحبيبي انا
متعب في الجوال/هلا اختي شخبااارك..وشلونك وشلون اوضاعك ان شاء الله بخير
رسيل/بخير ي حياتي ماتنقصني غير شوفتكم
عبدالله طلع من الشك اللي يدور براسه حولها...،
رسيل شافته لحقها ويخززها وهو يتنصت عليها/اوكي حبيبي اكلمك بعدين عندي ناس.بااااااي
عبدالله قرب منها ومقصر صوته علشان أمه ماتسمع/من هذا اللي نص مكالمتك معه حبيبي وعمري هااااه؟؟!!! مننن!!
رسيل ابتسمت على جنب/افهم من سؤالك هذا انك تغار!!
عبدالله عقد حواجبه/اخو ساااره..مافيه رجال ما يغار على محارمه وشرفه
رسيل سرحت بعيونه شووي وتكلمت بهدووء/يعني تعتبرني من محارمك
عبدالله بحواجب معقوده/اقوول بس من ذاللي تكلمينه؟
رسيل بابتسامه ساحره/شووي ششووي لا تخرب الكشخه وانت بتروح تسلم ع الحبيبه...هذا اخوي متعب اللي يكلمني..لا تخاف ي حبيبي،انا مابقلبي غيرك انت احد،بس الله يعين
عبدالله تفاجأ من كلامها رغم كل اللي سواه فيها بس سوى نفسه مو مهتم/اقوول ابعدي عني ..سلام بس انا راايح
رسيل وقفت تناظره لين طلع (ودعتك الله ي معاند قلبي)
/
/
/
/
/
بيت بو ساره~
ساره وأمها جاالسين ويتقهوون...،
ساره بتملل/هاللزقه هذا متى بيهوينا؟؟..من يوم جاب اختي ماخلانا نقعد معها بلحالنا،ولا حتى طلع
ام ساره/اششش لا يسمعك
ساره/ووين يسمعني الاخ داااخل معها بغرفتها..
ام ساره/الله لا يحرمهم من بعض..
ساره/ااامييين بس انا ابي اختي
ام ساره/هههههه
طق الجرس..،
قامت ساره تفتح/هذا عبوود اخوي بروح افتح له..
دخل عبدالله وسلم وجلس/شخباركم
ساره/جالسين
عبدالله/لا والله
ساره/ههههههههه
ام ساره/قومي جيبيلنا قهوه
عبدالله/اي والله قهوه واذا فيه حلا ياااليييت
ساره/من عيووني ي تاج راسي
عبدالله/يسلم راسك
راحت ساره..،
ام ساره/متى جيت
عبدالله/من اربعة ايام..بس طلعت مع الشباب المقناص..ثلاث ايام وتو جيت
ام ساره/اهاا
عبدالله وده يسأل عن ”نجد” بس تردد...،
طلعوا من غرفتهم وماسكين يد بعض ومندمجين بالسوالف ويضحكون بشويش..اقبلوا وطلعوا للحوش..
عبدالله شاف نجد وهي متكيه على الوليد ومتمسكه فيه ويدها على بطنها وتضحك..،انقهر وولع وشبت النار بصدره..
الوليد/انتبهي ي قلبي شفيك وقفتي
نجد وقفت وهي ترفع شعرها عن وجهها/لحظه حبيبي اعدل شعري
عبدالله وقف على حيله بدون مايحس..
نجد انتبهت له وطاحت عينها بعينه ودق طبووول/عبادي!!
الوليد التفت على عبدالله وخززه..،
عبدالله صد على طوول وعبرته خانقته/عن اذنك خالتي..
ام ساره/تووك ما أمدااك
عبدالله/يكفي اني شفتكم وسلمت عليكم عن اذنكم
طلع عبدالله بسرررعه وركب سيارته واسرررع...،
/
/
نجد جاها انقباض في الرحم وضغطت على يد الوليد/
الوليد خاف/نجد وش فيك
نجد/ماني قادره اتنفس يمااااه الحقيني
ام ساره جات ركض/انتبهي وانا امك
الوليد شالها وراح يدخلها ترتاح وام ساره معهم....،
//
/
/
/
في جلستهم~
ام عبدالله تركتهم ياخذون راحتهم بالسوالف...
رسيل/ي عمررري نورررااا ماني مصدقه انك حامل ههههه
نورا/ولا انا هههههه
رسيل/حبيبتي نواااره...بشريني شلون زبطت اوضاعك مع نايف؟
نورا بابتسامه حالمه/ابشرك نايف تغيير وصارملتزم بكل امور الدين..يقول اللي صارلي معك من قبل تنبيه من الله علشان ما ألعب باعراض الناس..ودحين وجهه منوور وصار وااحد تااااني ماراح تعرفينه..
رسيل فرحت لها من قلب/ي عمررري ي نوورا تستااهلين كل خير...الله يزيدكم سعاده وهنا ويثبت نايف على الطاعه
نورا/امين ي رب....
رسيل سكتت شوي وسرحت...
نورا ببتسامه/سيبك مني دحين وقوليلي..ايش اخبااارك واخبار الزواج معاكي
رسيل ترددت وقررت تقول/اخباري تمام..والزواج ممم مرره كويس..
نورا/طيب بشريني مافي بيبي ع الطريق والا شي
رسيل ابتسمت بخجل/لا لسى...مافيه بيبي.
نورا/الله يرزقك بالذريه الصالحه ي رب..
رسيل تنهدت/امييين يـ رب..
/
/
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:39 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في مكان آخر~في المنطقه الشرقيه^
على كورنيش--
كاتي وزياد جالسين على طرف السياره وياكلون آيسكريم..
زياد وهو يشوف اليخوت/كاتي حبيبتي
كاتي/ها حبيبي
زياد/شرايك نركب يخت
كاتي خافت/لااااا
زياد/ولييييه لاااااااا
كاتي/بس كذا مابي...شرايك توريني مهاراتك في السكيت
زياد/اللحين
كاتي/ايه اللحين مو تقول ماتستغني عن السكيت ودايما بشنطتك....انا ابيك تورني احلى شو
زياد/اوووكي من عيووني بس عطيني بوسه تشجيعيه
كاتي/لااااا طييير بس
زياد/هههههه طيب مشكووره على التشجيع الحلو
راح وطلع جزماته السكيت ولبسها وبدأ السير والرووحه والجيه وينط من فوق الكراسي والارصفه ويأشر لها من بعيد...
كاتي واقفه وتصفق....
تجمعوا شباب وعوايل يتفرجون عليه،لأنه كان مبدع وملفت للأنظار...
زياد متعود على الاستعراضات والجماهير..،-
بعد شوي قرر يوقف واتجه لسيارته وسمع بنات يصارخون يبونه يعيد الاستعراض..
زياد ابتسم لهم/ابي حماااس وتصفيييق اكثرر
البنات صااحوا وصفقوا له بحراره والشباب صفروا..
كاتي صارت تغلي وهي تشوف زياد يتميلح مع البنات ونادته بتوتر/زيـــآآآآد
زياد آشر لها يعني شوي بس ..وصار يستعرض...
البنات عرفوا اسمه من كاتي وصاروا ينادونه ويشجعونه باسمه..
زياد طلعت ابداعاته.....،
كاتي وووللللعت وابعدت عنه ودخلت السياره/هين ي زيادوه..
خلص زياد وركب وابعد بسيارته عن الشباب ..شافها مبووزه/شرااايك فيني حبيبتي
كاتي/مايحتاج رايي دامك اعجبت البنات اللي قبل شوي
زياد التفت عليها وشاف دموعها وانقهر/افاااا..حبيبتي تبكي...
كاتي صدت عنه/رجعني بيت رنا بسررعه
زياد/لااا
كاتي بعناد/رجعني بيت رنااا احسن لك
زيادتبسم على حركات الغيره الطفوليه/واذا ماوديتك بيت رنا وش بتسوين
كاتي بزعل/احلم انك بتشوفني مره ثانيه
زياد تفاجأ/هههه تمزحييين صح
كاتي/انا ما امزح مع واحد عينه زااايغه
زياد كاتم ضحكته/شسووي دامني مملوح ويحبوني البنات
كاتي التفتت عليه بنظرات نااااريه وصدت بسرعه....،وهي تووعد فيه بداخلها...!!
/
/
/
/
~~~~~~
بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه~
عبدالله في سريره ويرتجف من الحمى!
رسيل خلصت مذاكره لبسام و دخلت غرفتهاوبدلت واتجهت للسرير،وما طالعت في ”عبدالله”لانه متحلف فيها ان سوت حركات على قولته..
عبدالله زادت رجفته/
رسيل حست من صوت انفاسه انه تعبان،ألتفتت عليه/عبدالله عبدالله فيك شيء..
عبدالله مايحس بأي شيء..!!
رسيل استقعدت ولمست راسه والا سساااخن/ي عمررري فيك حمى..وانا مادريييت..
قامت رسيل بسرعه وراحت تجيب كمادات وحبوب خافض حراره من المطبخ..ورجعت الغرفه/ واعطته مسكن الحراره وبدأت تكمد راسه ...وتروح تكمد رجليه بعد علشان تنخفض حرارته بسرعه...
ظلت رسيل عنده وتراقبه وتقيس حرارته كل شوي وتكمده و على هالحال لين الصباح.....
~
~
قام عبدالله الصباح وحاس بنشاط ...شاف كماده على راسه ونزلها والتفت شاف رسيل نايمه ببجامتها على كرسي جنبه وبيدها كماده بعد!!وواضح عليها التعب..
على الكومدينه انواع الادويه الخافضه للحراره،قام وحركها يبيها تقوم وطاحت...
عبد الله مسكها قبل ما توصل الارض/رسيل رسيل قومي
رسيل بس تنادي/عبود قووم..عبدالله رد علي الله يخليك
عبدالله استغرب/انا عبدالله..ي رسيل
رسيل غارقه بالنوم ابتسمت وطاحت على صدره،لانها كانت مواااصله..
عبدالله اخذها وحطها على السرير وجاء يغطيها ولقاها ماسكه مقياس الحراره ابتسم واخذه من يدها وغطاها بالبطانيه....
راح عبدالله ودخل الحمام واخذ دوش ..

رن جوال عبدالله ¢¢
طلع عبدالله مسرع وصمت الجوال علشان مايصحي رسيل..،
شاف المتصل العمل ورد/هلا....نعم طال عمرك...خير ان شاء الله...الليله راح اكون متواجد..
سكر الجوال..واستعد للسفر..،،
وقبل يطلع وصل باب الغرفه،ووده يشكر رسيل على اللي سوته علشانه البارحه.،
رجع لها ونزل راسه وطبع بوسه على جبينها ومشى...
/
/
/
/
الصباح~
دخلت وتصرخ باعلى صوتها/ي بنت الشوارع ياللي ماتربيتي
الشغاله مسكتها/مدااام براااا ايس مسكله
هند دفعت الشغاله عنها/بعدي عني يامعفنه فين هذي
مايا نزلت ووراها إلياس مرعوب من الصراخ...،
مايا/خير خير خييير...ايش الهرجه
هند زوجة ابوها/تعااالي ي السااحره..
مايا نزلت وواقفه مستغربه/انتي ايش اللي جابك بيتي ،يلااا برااا
هند/ماني طااالعه لين تفكين السحر اللي خلا ابوكي يطلقني يالساحره..
مايا استااانست وجلست على اقرب كنبه/بابا طلقك تؤتؤتؤ..مسسكينا هههههه
الياس جاء وجلس معاها---
هند/ماتقولين لي ايش مهببه
مايا اخذت سيجاره من الطاوله وشعلتها ودخنت/طيب ايش المطلوب.ههههههه .اذا زوجك مايبغاكي انا ايش اسويلك.
هند/انا نفسي اعرف كيف طلقني وانا..
مايا ابتسمت علشان تغيضها/وانتي ايش.هههههه شكل السحر اللي سويته معاد ينفع.ههههههه
هند/انا ماراح اسكت ماراح اسكت
مايا/اعلى ما في خيلك اركبيه..يلا برا واذا ماطلعتي..من بيتي ورربي لاستدعي لك الشرطه،
هند منقهررره/انا طالعه لكن ماراح اخليكي
مايا/براااااا
هند طلعت بعدما طلعوها الخدم وهي تسب وتشتم...
الياس جلس جنب اخته وضمها/مايا هدي المره دايما تلاحقني واشوفها بالشارع احيانا
مايا/وليش ماقلتلي ي حبيبي
الياس/كنت خاايف لانها هددتني...مره قبل تسافر ماما دخلت غرفة ماما وبابا..،
مايا خافت/طيب وين كانت ماما
الياس/ماما كانت طالعه مع بابا وانتي مع رسيل وانا كنت نايم بس قمت وشفتها وقالت اذا بقول بتدبحني <<بكى الياس
مايا ضمته/ي حبيبي علشااان كذا قدرت تفرق بين ماما وبابا..
/
/
/
/
الساعه11
صحصحت رسيل من النوم وهي تحاول تقوم/يالله..شلون نمت كذا..
تذكرت عبدالله ونطت من مكانها وتدوره ..وشافت بدلته موب مكانها وعرفت انه سافر لعمله/ يــ عمري راح وهو تعبان...،
اخذت جوالها واتصلت عليه/ي رب يرد ي رررب يرررد
عبدالله في الجوال/هلا
رسيل/هلا عبدالله..شلونك اللحين حبيبي
عبدالله/بخير،شلونك انتي،
رسيل/انا مو مهم...انت الاهم ي قلبي ليه تسافر وانت تعبان
عبدالله/قلتلك انا بخير
رسيل/تككفى بلييز ابعد عن الشمس وانتبه من التكييف..
عبدالله إلا ينكد عليها/طيب طططيييب يلااا طولتي علي بسس
رسيل تفشلت وجاها احباط من اسلوبه وخنقتها العبره/اوكي باي
/
/
/
/
/
/
في بيت بو ساره~~
جالسين ويتقهوون--
ساره/وناااااسه نجد عندنا..رجعنا زي أول
نجد ويدها بطنها/لااا مارجعنا زي اوول..اففف..
ساره/ههههههه
ام ساره/جعلني اشيل عيالكم كلكم
نجد/امين
ساره/أأإأإأإأمييين
نجد/هههههه..
بوساره ينادي/ي نووورره نووووررره
ام ساره قامت/لبيييييه ي قلب نووره...جييتك جيتك.
ساره/احححلااا ي يمه اححلاااا
ام ساره/اقووول بسس خلني اروح لزووجي حبيبي
نجد وساره/ههههههههههه
راحت ام ساره وقعدوا البنات يسولفون لحالهم.....،
نجد بعد تردد/ساره
ساره/هلا
نجد/من جدك تبين تتزوجين
ساره ببتسامه عدلت شعرها/طبعا ي حياتي ابي اتزوج واحمل واجيب بيبي...وش ناقصني ههههه
نجد/يعني نسيتي رائد
ساره/هههههههه اي رائدهههههه وربي طاح من حساباتي بعد مواقفه معاي..كنسلته من هنا>>آشرت على قلبها
نجد/حلو ...عيشي حياتك واهتمي بنفسك
ساره/هذا الحاصل ههههه شرايك نقوم ونتمشى شوي
نجد/يلا..زهقت من القعده
/
/
/
.....،
مايا تتكلم في التلفون وهي واقفه ومبسوطه.....
السكرتيره واقفه بملف معها ومستغربه اللغه اللي تتكلم فيها ومن هالشخص اللي تكلمه المديره بلغته وبقمة فرحها!!!!
مايا سكرت جوالها وقامت تبي تطلع وشافت الموظفه/خير
الموظفه/استازه هدي ملفات الـ...
مايا قاطعتها/بعدددين بعددين...انا طالعه استقبل الوالده جايه من السفر..وبشري الموظفات كلكم بزياده اسبوع بهالمناسبه الغاليه علي
الموظفه فررحت/مشكوووره استازه مايا
مايا ببتسامه عرريضه اخذت عباتها وطرحتها وطلعت/سكري المكتب معاكي.
الموظفه/اوكي
..،
طلعت مايا وركبت مع سايقها واتجهت لمدرسة إلياس واخذته وبعدها للمطار،...
..
في مطار الملك عبدالعزيز~
مايا نزلت ومعاها اخوها وكانت متوتره واعصابها مشدوده لانها من زمااان ما شافت امها..واصلا" تفاجأت بعودتها للسعوديه..
إلياس شاف عمر في المطار/مااايااا شوفي عمر وهو طالع من الباب
مايا ألتفتت بشوق لانها من فتره طويله ما شافته/وينه
الياس/هنااااك
مايا شافته وهو مقفي ،وتحسرت عليه(إيش جابك هنا يـ عمر)
[أعلن مذيع الرحلات عن وصول الطائره القادمه من اسبانيا]
إلياس نط من فرحته/هيييييييي ماما وصلت
مايا خنقتها العبره/
نزلوا الركاب ماوصلت امهم للحين!
إلياس/مايا وين ماما
مايا/تعال نسأل عنها الموظف هذاك تبع الجمارك
الياس/يلا بسررعه
مايا/السلام عليكم اخوي
الموظف/وعليكم السلام اي خدمه؟
مايا/بغيت أسأل عن والدتي..هي على هذي الطايره والا لا
الموظف/ممكن أسمها
مايا/لويزيانا انتونيو لوبيز
الموظف/ايوه وصلت بس للحين عندها مشكله في الشنط اعتقد ضيعت وحده...هذيك هي هناك
مايا التفتت مكان ما يأشر/ماما
الياس كان أسررع منها وررركض لها/مااااااااااااماااااااا
ام مايا التفتت ولمعت عينها دمووع/ايلييي ...
كان لقاء مؤثر جدا"...
صوت من وراهم/ماراح تستقبلوا بابا والا ايش
مايا ماصدقت/بابا...انت كنت مع ماما؟؟
بو مايا/هههههه اسأليها..
ام مايا هزت راسها وهي تعرف تتكلم عربي بلكنه حجازيه بحكم ال23 سنه عايشه هنا/الحمدلله اني رجعت لكم ي حبايبي
مايا التفتت على أبوها/بابا ماني مصدقه
ابومايا/لا صدقي ي روح بابا...
/
/
/
/
/
نايف واقف عند المرايه يعدل شماغه وينتظرها/يلا ي نوورا
نورا/طييب حبيبي..نزل الشنط وانا جايه وراك
نايف جلس ينتظرها على الصوفا..
طلعت نورا من غرفة الملابس وعبايتها في يدها/يلا نايف خلصت
نايف رمقها بنظرة حب/خلاص قررتي تخليني وتروحين لاهلك
نورا/حبيبي مضطره..والا ماابغى افارقك..لاتنسى راح اولد بعمليه يعني الافضل اكون في جده..
نايف قام وقرب منها وضمها ومسح على بطنها/راح اشتااقلك انتي والبيبي
نورا حضنته بدورها/وانا كماان..
/
/
/
/
/
في جمعة حريم الحاره عند ام عبدالله..
رسيل تصب القهوه وتوزع الحلا...وهي كاتمه الضحكه،في عجايز كلامهم ضحكها~
ام صالح،وام سعد وام خالد وام علي وام ساره وام سعيد السمراء.والخاله ”مويضي”.....،
ام عبدالله/اقول يا ام ساره وين ساره ونجد
ام ساره/بيجون مع سعيد لانه جاء قبل شوي وجلست نجد تسولف معه
ام سعيد/عااد هو جاي الديره علشان نجد..خاطره يشوفها وهي حامل يقول بيضحك شوي ههههه
رسيل استغربت ان سعيد ولد أم سعيد يسلم على نجد/ولدك سعيد والا واحد ثاني
الكل/هههههههه
ام سعيد/لا ولدي سعيد...يصير اخو نجد لاني مرضعه نجد مع سعيد يومني ارضعه..
رسيل ابتسمت/اهاااا علشان كذا..
مويضي تطالع رسيل وتراقبها من اول ماجت،وسألت ام عبدالله/اقول ي هياء
ام عبدالله/سمي ي خاله مويضي..
مويضي/هالبنت هذي من بنته؟..أول مره اشوفها عندك
ام عبدالله/هههههه هذي زوجة ولدي عبدالله..
مويضي ماصدقت/لا تمزحين علي،تدرين ماينكذب علي
ام عبدالله/علشان كذا ضحكت...هذي زوجة ولدي..لا تفكرين تخطبينها لأحد بس هههه
مويضي سكتت وما جادلتها،وهي تطالع في رسيل وهي رايحه للمطبخ~
رن الجرس ،
ام عبدالله تنادي/ي رسيييل افتحي الباب وانا امك هذي ساره ومعها نجد اككيد.
رسيل طلعت من المطبخ وراحت تفتح..
ساره ونجد/هـــآآآآي
رسيل فرحت فيهم/هااااياااات بناات عمووو تفضلوواا
نجد قلبها دق بقوه وحاولت تهدي نفسها..وهي ببيت الحبيب..
[مالحب الا للحبيب الأول]
رسيل/ااخييرا جيتوا
ساره/خليناك تجلسين مع العجايز لحالك..هههههههخ
رسيل/قسسم يفطسون ضحك ي حلييلهم..
ساره/انا اشههدد
نجد وهي تناظر المكان بنظره بانوراميه/رسيل بليز بجلس تععبت من الفرفره مع سعيد
رسيل/هههه اخوك اللي توني اعرفه
نجد/اييه
رسيل/تفضلوا معاااي
**
جلسوا يسولفون ويتقهوون وتعشوا ومشوا....
_
_
ام عبدالله استغربت ان مويضي للحين جالسه رغم ان الحريم رااحواا وماضل اححد...،
ام عبدالله/تقهوي ي خاله مويضي
مويضي/انا ماعاد ابي قهوه لكن اسسمعيني زين...
ام عبدالله خاافت/خير ان شاء الله ي خاله وش عندتس
مويضي/عبدالله كم له متزوج هالبنت
ام عبدالله/من زماان...حول السنه
مويضي بنبره منخفظه/اسمعي وانا امك ترى بقولك شيء وابي انبهك عليه
ام عبدالله خاافت زيااده/يا خالتي مويضي ترى روعتيني شالسالفه
مويضي قربت من اذنها/ترى زوجة عبدالله ولدك للحين بنت بنووت،يعني مابعد لمسها..
ام عبدالله انصصددمت/انتي وش تقولين مستحيل،،لا لا ماصددق
مويضي/هذا العلم جااك وانتي ماظن تششككين في
ام عبدالله خنقتها العبره/المشكله اني عارفتك نظرتك ماتخيب وكلامك كله يطلع صح..
مويضي/انا قلتلك لاني اعتبر عبدالله ولدي..واذا كان عنده مشكله يقوولي وانا بساعده
ام عبدالله تفششلت/بس تدرين كنت شاكه في وضع ولدي لانه كان يتهرب دايما والا ينام بدري والا مايطالع في زوجته..يا فشيلتي من رسيل،بس غريبه البنت مابينت شيء وكانت تسويبه ي دهينه لاتنكتين..
مويضي/لانها بنت اجوااد ودليل انها تحبه.
ام عبدالله/وش السوااات اللحين
مويضي/واجهيه بالحقيقه وقوليله اذا يبي علاج عندي..
ام عبدالله ماعاد تقدر تفكر/المشكله هالمره مو جاي الا بعد شهر
مويضي/المهم انا ماشيه وابيك تبشريني بالاخبار الطيبه
ام عبدالله/ان شاء الله اكييد..
طلعت مويضي وظلت ام عبدالله تفكر ونست نفسها...،
رسيل جات وشافتها سرحاانه وتهوجس وتبسمت على شكلها/خااالتي هياااء خاالتو
ام عبدالله انتبهت لها وهي مالها وجه تكلمها/سمي ي بنتي
رسيل/هههه اشووفك سررحاانه ومنتي على بعضك،وش تفكرين فيه
ام عبدالله/ولا شيء...
رسيل/شرايك اجيبلك عصير فرش قبل تنامين
ام عبدالله/لا جعلك تسلمين مابي..
رسيل/طيب ماراح تنامين
ام عبدالله/ بسهر شوي..ابي اشوف الاخبار شغلي التلفزيون
رسيل اخذت الريموت وشغلت التلفزيون،وصارت تفر بالتلفزيون واستقرت على قناه فيها دعاية شامبو الاطفال ويضحكون/واااااه فدديييتهم يناااسو
ام عبدالله عورها قلبها عليها/شكلك تحبين الصغيرين
رسيل جابت العيد/اموووت عليهم اصلن من اللي مايحب الاطفال..بس مـ......اقصد فديتهم<<تداركت الموقف
ام عبدالله فهمت/طيب اتلحلحي واحملي وجيبيلنا بزران
رسيل عورها قلبها بس ابتسمت/ان شاء الله،اتمنى من كل قلبي
ام عبدالله/الله ييسر الامور،...
رسيل سكتت وهي متلخبطه ومتوتره من الكلام عن علاقتها البارده مع عبدالله...،
ام عبدالله لاحظتها توترت والدليل حركة هز رجليها/اقول رسيل
رسيل/سمي خالتي
ام عبدالله بغت تسألها واستحت منها/في عصير بارد والا شيء نشربه
رسيل،قاامت/اللي تبين لحظاات بسس
رااحت رسييل وقعدت ام عبدالله بحسرتها..
/
//
/
/
/
/
/
الصباح~
نازله مايا بنشاطها/مااامااا...
ام مايا/ايوااا انا تحت تعالي اشربي قهوه معايا
مايا نزلت وهي مبسووطه وطايره فرح خصوصا انها شافت ابوها بوستهم وجلست/صباااح الخير ي اححلى اثنين....،،
بومايا /صباح النور
ام مايا/صباح الورد..اشوفك لابسه ومعاكي العبايه على فين
مايا/على الشغل..موقلتلك اني فتحت مشروع خاص فيني
ام مايا/ايوه صحيح اتذكرت.
مايا/يلا عن اذنكم انا راايحه باااي
امها وابوها/بالسلامه حبيبتي
~طلعت مايا ...
ام مايا /ي حبيبتي ي بنتي..كبرت
ابومايا/هههه ايوه كبرت وصارت عروسه
ام مايا/ي حبيبتي ي بنتي
بومايا بنبرة ندم/لويزيانا حبيبتي..للحين زعلانه علي وشايله بخاطرك
ام مايا لمعت عينها وبلعت عبرتها/انا ماازعل منك حتى لو زعلتني..لاني احبك واحب اولادي رضيت ارجع لك..اللي بينا سنوات سعاده ما اقدر انساها بسهوله..شوفني من حبي لك أسلمت و تعلمت اللغه العربيه وعشت هنا واخذت الجنسيه ونسيت بلدي..،
بومايا/انتي عارفه السبب الله لا يسامح من كان السبب والله يجزاه خير اللي ساعدني وانقذ حياتنا
ام مايا/اااميين
/
/
/
/
/
في الديره-
رسيل منبطحه على سريرها وتكلم بالتلفون/ع البررركه حبيبتي.كيف شفتي الوالده؟؟
مايا في الجوال/تمااام ي قلبو
رسيل/طيب بشري شخبار الحبيب
مايا مدت بوزها وتغير صوتها/مالي حبيب
رسيل/افااا..وين بدر.شصاااير.؟!!
مايا/بدر انتهى من حياتي كان مجرد حلم بايخ..
رسيل/ليش ش سوى؟!!
مايا/ماحب اتكلم عن هالموضوع بليز لا تذكريني
رسيل/اوكي براحتك
مايا/انتي بشريني عنك..كيف وضعك مع عبدالله؟؟
رسيل/الحمدلله تمام وللحين اخوان ههههههههه..
مايا/يوووه رسيل من جدك ومبسوطه بهالوضع
رسيل/ابييييه وش اسووي شوفته عندي بالدنيا كلها وش اسوي بقلبي اللي شرشحني
مايا/هههههه الله يعينك
رسيل/اااامييين
/
/
/
/
في الدمــآم~
زياد ع الكورنيش واقف ويحاول يتصل في كاتي وماتررد...
جاءه مسج من كاتي[بليز أنســـآني ....قلبي انجبر في انسان ثـــآني]
زياد ماتحمل هالصدمه صرخ/مووووب بكيييفك يـ كااتي موووب بكيييفك...،
ركب سيارته واستمر في الاتصال فيها بدوون توقف.......،
/
//

”كاتي” واقفه وتتجمل قدام المرايه ودموعها تنزل غزيره..آخذت عطر وتعطرت وحاولت تمسح دموعها وتخفي آثار البكي،قد ماتقدر.
دخلت أمها/كااتي ي حبيبتي بسرعه العريس ينتظر تحت متى بتنزلين
كاتي/يمممااه مااابي اتزووج اللحين..تووني صغيره
ام كاتي جاءت ومسحت على راسها/حبيبتي هذي سنة الحياه بعدين وش نسوي بابوك اللي معطي الناس كلمه من اوول ما انولدتي..ماتوقع انهم بيتذكرون وجاءوا يبونك لولدهم مثل ما اعطاهم ابوك
كاتي تنهدت وطلعت معها...،
//


تحت_
مشعل جالس ويرز نفسه ينتظر العروسه/يماه متأكده ان البنت حلوه والا بس بتورطوني
ام مشعل/ما راح اتكلم...انت اللي احكم بنفسك
مشعل من طرف خشمه/الله يستر بس
نزلت كاتي بهاللحظات وكانت رافعه حاجب ومنزله الثاني/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ام مشعل قامت تسلم عليها وتروح داخل عند ام كاتي...،
مشعل فتح فمه ووقف مذهول واول شيء جذبه طوول شعرها الناعم،وحاطته على جنب من كتفها/هلا وغلا ومرحبا
كاتي ناظرته بنص عين وجلست/هاي
مشعل قام وقرب منها/لبى والله لبى
كاتي كرهت اسلوبه/وش هالكلمات
مشعل/افااا ماتعرفين لبى قلبك
كاتي بدون مقدمات/اسسمع لو سمحت اذا انت موافق على طريقة زوجتك بنتي اللي من 17سنه فأنا موعاجبتني ولاني ابيك فرجاءا خذها من قاصرها واطلع برا
مشعل تفاجأ/انتي متأكده ان عمرك 16
كاتي/لا ي قلب امك عمري17 وبالنسبه لك يعني لمن اقيس عمري مع عقلك اصيرانا 30 وانت13سنه
مشعل مسك نفسه عن ضربها وجمالها يشفع لها/شوفي انا راح اعتبر نفسي ماسمعت اللي قلتيه قبل شوي..بس كوني عااقله و لأني حبيتك راح اسامحك..وابيك تتجهزين لي احلى جهاز،مهرك 100,0000 لكن راح يكون200,000بس حبيني
كاتي/نجوم السماء اقررب لك من شعره وحده مني،حتى لو تزوجنا ترى ع الورق بس..لاني بنتحر قبل لا تلمسني
مشعل/هههههههه لا تتابعين افلام هنديه واجد ..ريحي بالك انتي لي،يلا روحي لأمك ي حلوه
كاتي/ماعندك كرامه انت منت رجال اقولك تراني مابيك
مشعل/ كلها تهون عشانك ي قمر
كاتي طلعت وهي معصبه...واتجهت لغرفتها..
ام مشعل/ي حلات اللي يستحوون
ام كاتي صدرها ضاايق،ابتسمت ابتسامه خفيفه واختفت..،
/
مشعل طلع وهو مبسووط(اي حظ اللي عندك ي مشعل..مشكووور يبه على هالهديه..ههههه صحيح عنيده وقليلة ادب بس أقدر أأدبها ،،حراام تروح لغيري هالصاروخ والله لا ابهذلها واذلها على كلامها اللي قالته قبل شوي)
//
/
/
/
كاتي بغرفتها وتبككي....
رن جوالها كثير وماردت...،
وقامت وآخذت جوالها وحطته ع الصامت وجلست عنده تبكككي...
/
/
/
في جـــده~
متعب/خــآطري اتزووج ي جماعه
الكل ناظروا بعض والتفتوا عليه/تتزووج!!!
متعب/هههههه ايييه اتزووج وش فيها ي جماعه..انتم موب داايم تقولون لي تزوج..
ام متعب/ووااه الساااعه المباااركه
بومتعب/مانيب مصصددق انك تبي تعرس
الوليد/اخيييرااا فكت العقده يعني ههههه
متعب/مو انفكت وبس الا ربطتني رربط
بومتعب ناظره بنص عين/وش اللي ربطك وبهذلك
ام متعب/بسم الله عليك ي ولدي وش فيك
الوليد/ههههههههههههه استلم التحقيق اللحين يلا جااوبهم
متعب/يــآ جمـــآعه انا قررت اتزوج ســآره بنت عمي..،ها شرايكم
ام متعب ترددت/بس وانا امك ساره مطلقه واظن عاقر بعد
متعب بإصرار/والله عاااد بكيفكم مطلقه والا معلقه والا ارمله والا عاقر والا فيها عيوب الدنيا انا ابيهااااا من زمااان شفتها صدفه وكنت بقول لابوي يروح يخطبها وخطبت قبل لخطبها انا وتزوجت وراحت وقلبي معها.
الوليد/اهههب وانا اقوول ليش ماتوفقت بزواجها..اثر نفسك فيها ههههههه
متعب/هههههههه
بومتعب ابتسم/ان شاء الله بنخطبها لك باقررب فرصه
الوليد/يلا مبروووك ي متعب بتصير عديلي ههههههه
ام متعب/ع البركه
متعب/لا تباركون لي لين توافق ساره.
ام متعب/الله لا يردلك طلب..ويجعل ساره من نصيبك
متعب/اااامييين
/
/
/
/
/
بنص الليل~
تسلل زياد البيت ودخل من الباب الخلفي واتجه لغرفتها وفتحها ودخل وسكر الباب وقفله بسرعه،،،
كاتي كانت طالعه من دورة المياه وتفاجأت بوجوده/يمااه
زياد راحلها مسررع وسكر فمها/اشششش
كاتي امتلت عيونها دموع..
زياد/شفيك عمري،من اللي بياخذك مني
كاتي ضمته بقوه/واحد اسمه مشعل ابوه خاطبني له وانا توني مولوده وتووهم يجون يبوني وبيدفعون 200 الف مهر..قلت له مابيك بس هو يقول غصب بتزوجك،زيااااد انا مابي غيرك مابي غيررك
زياد يسمع وساكت يكتم غضبه..
كاتي ناظرت بوجهه وضمته بكفيها/شوف حبيبي انا اعشقك اموت فيك انت اذا انت فعلا تبيني،انا لك..بس ما اتزوج مشعل بلييز تككفى مابي الا انت.. انت وبس
زياد يفكر بالموضوع وربت على كتفها/قلبي لا تقولين هالكلام،اناابيك اكيد بس بالزواج،ماراح اخلي مشعل يقرب منك لا تخافين
كاتي/بس مشعل كبير باواخر العشرين وانت توك 18سنه
زياد ببتسامه ماكره/الرجوله مو بالعمر حبيبتي الرجوله افعال
كاتي ابتسمت وسط دموعها/وانت الرجل اللي احبه واتمناه
زياد،زادت ثقته بنفسه/..
كاتي انتبهت/حبيبي انت كيف جيت لغرفتي
زياد بخوف/السؤال هنا كيف بطلع منها
كاتي/هههههه
زياد/وتضحكين بعد
كاتي راحت واستلقت على سريرها/انا عن نفسي،بنااام وانت دبر نفسك هههههههه
زياد ظل واقف يتأمل حركاتها،ببتسامه........،
/
/
/
/
/
/
/
/
نورا تمشي بالصاله رايحه وراجعه/الحقيني يـ أمــي
ام نورا جاتها ركض/ايش بك ي بنتي..
نورا وهي تبكي/الظاهر بولد..اتصلي على ناايف
بو نورا نزل وسمعهم/وانا فين رحت ي بنتي...هيا اركبوا السياره
نورا/بس هو قالي اتصل فيه وقت الطلق
رن جوال نورا ...
نورا/ااككيد هو....
ام نورا/سيبي الجوال وتعالي...
نورا ماعاد تتحمل الألم/يـــآ أمــــــي
بو نورا رد على نايف/ايوه ي نايف....
نايف خاف لانها ماردت/عمي قبل كل شي نورا بخير والا لا؟
بو نايف/بخير وانا بالطريق اوديها تولد..انت عارف لازم عمليه
نايف بلع ريقه من الخوف/هواااااا مسافة الطريق واكون عندكم بالمستشفى..

/
/
/
/
بعد اربع ساعات طلعت الممرضه،ومعها المولود ويبكي..
نايف واقف هنااك باخر الممر وينتظر على آحرر من الجمر وجاء رككض مع صوت البيبي...
ام نورا/بسم الله تبارك الله من صوت المولود شكله ولد
بو نورا بخوف/وين بنتي؟
نايف/نيرس وين نورا؟
الممرضه/كل شيء كويس مبروك مدام نورا جيب ولد..
نايف ارتاح ان نورا بخير/الحمدلله
بونورا/مبرووك المولود ي نايف
ام نورا/الله يجعله من مواليد السعاده ي ررب
نايف/الله يبارك فيكم
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:40 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رن جواله مليون مره ولا رد عليها.....
بمكتبه جالس ويمارس عمله كالعاده....،
صوت السكرتير يستأذنه بالدخول.....~
الوليد بصوت متضايق بعد الازعاج/ادخل
السكرتير/استاذ وليد..فيه واحد يبي يشوفك..
الوليد/منهو...مانيب فاضي ماتلاحظ ان عندنا جرد لحسابات السنه
السكرتير/ادري طال عمرك بس هو يقول انه من طرف”جمانه القاضي”
الوليد ضرب بيده بقوه على الطاوله/وهي وش تبي بعد؟يـاوالله النششبه؟ دخله الله لا يوفقها
السكرتير/آن شاء الله
طلع السكرتير~
وصل مسج لجوال الوليد وفتحه[اذا ماتبي تنفضح وتخرب حياتك ارسل مع السايق حقي100,000]
الوليد من بين اسنانه/الله لا يشبعك يالوصخه...انا صارت تبتزني بنت....هييين ي جمانه شغلك بعددين مو اللحين خلي ارتب اوضاعي واتفرغ لك..
/
///
/
/
//
بالليل ~
سعيد ونجد يتمشون على رجليهم...علشان نجد حامل وتبي تتحرك اكثر وتسهل ولادتها بعدين..
سعيد/يالله ي نجد تذكرين يوم حنا بزارين
نجد خنقها الحتين وهزت راسها وهي تطالع بجانب الطريق/ياحلاتنا وحنا بزارين
سعيد/هههههه كله كوم وعيال الحاره كووم يوم يقولون شلون اسمر واختك بيضاءء هههههههه
نجد/ههههههههه
سعيد/والمشكله اني ابكي لا قالوا موب اختك...ماكنت مقتنع بالاختلاف اللي بينا ولا اشوف اللون
نجد/ههههه لبى قلبك ي سعوودي قسسم انك عندي تسوااهم
سعيد ببتسامه/اصلن عادي ..ماحد يهمني كثرك
نجد/طيب بشرني متى بفرح فيك وارقص بعرسك
سعيد/بعدما تولدين واتطمن عليك..بخلي أمي تخطب لي ”أماني”
نجد شهقت/أماني بنت خالتي منيره ماغيرها
سعيد/ايوه ماغيرها
نجد/ع البركه حبيبي
سعيد/الله يبارك فيك.
اقبلت سياره وأشرت عليهم علشان يبعدون عن الخط لانه زراعي وضيق...
نجد مامعها غير طرحه لانه مافي احد غريب هنا/من هذا اللي جاي بهالوقت ع الحاره!!!
سعيد استانس/هذا عبادي....حي ذالعييين من زماااان ماشفته
نجد تلخبط كيانها،فوق تحت/قل قسم..
سعيد/هههههه وش قل قسم ذي نسيناها ههه
نجد/سعييد مو وقتك انا ما معي غير طرحه بس
سعيد اعترض الخط ويأشر بيديه ويسوي استهبال البزارين/ماعليك ماراح يشوفك..
نجد/سسعيد لا تناديه
سعيد/ههههههه والله لا رجمه بالحصى ان ماوقف..
نجد جاها احباط من سعيد...،
عبدالله وقف معصب ونزل/شفيييك ي وررع انت وياااه
سعيد/هههههههه معذوور في الظلام ماتشوفني ...
عبدالله ابتسم علطول وجاء يسلم/سعيدااااان ههههههه
سعيد/هلا هههههههه
نجد سرحت معه وهي تتأمل نبرات صوته وطوله وتفاصيل جسمه ولبسه...
[فديت انا صووتك وفديـــت روحك
ياللي لاشفتك انشرح صدري وزاح همي]
عبدالله انتبه ان في احد واقف هناك/سعيد من معك في ذاللليل
سعيد/معي نجد ونتمشى..
عبدالله فتح عيونه ع الآخر/نجد معك.قل والله..شتسوي وهي حامل،ماتخاف تتعب
نجد سمعته وابتسمت(خاايف علي ي بعد الدنيا)
سعيد/عاااادي شبلاك انت..تعاال سلم عليها،وتعال تمشى معنا
عبدالله جاء/السلام عليك ي نجد
نجد/هلا ي عبدالله،وعليكم السلام..
عبدالله وهو يبلع ريقه/كيفك
نجد ودها تطير وتضمه/انا بخير يالغلا..عاش من شافك
عبدالله/عاشت ايامك ي الغاليه،
نجد/من زمااااان عن الديره وين كنت
عبدالله/كان عملي مضغوط هالشهر وماقدرت اجي..بس الحمدلله معي اسبوع اجازه..
سعيد/اجل وناااااسه بتفضي لي
عبدالله/ماعندي شغل غيرك
سعيد/اووف تذكرت انك متزوج عز الله قعدت ابها انا
نجد ماتحب طاري زواج عبدالله..،ضاق صدرها وصدت...،
عبدالله شافها وهي تصد وحب يفرحها/اي زوجه واي خرابيط..اسفهها ولا اسحب عليها لعيون اللي احبهم محد بيشغلني عنك
سعيد استغرب كلام عبدالله/ي رجال ذاللحين روح وسلم ع الوالده والاهل دام لك شهر عنهم وبكره لنا لقاء ان شاء الله
عبدالله/اي والله ذكرتني بالوالده اهم شيء عن اذنكم
نجد/اذنك معك اشوفك بخير
عبدالله ابتسم لها
سعيد بنص عين/افلح بس افلح هههه
عبدالله/طيييب لا تزف
سعيد/هههههه
عبدالله ركب سيارته ومشى...
نجد،راح قلبها وهي تقول بخاطرها(آمنتك الله ي نظر عيني)
سعيد(آجل للحين تحبون بعض...الله يستر،علبالي حبهم قبل لعب اطفال..اثره تطوور)
/
/
/
/

دخل عبدالله البيت يغني ومبسووط/يمااااه
ناظر ساعته/ااكيد ناايمه اروح اشوف بسوم ورسيل
طلع بسام من غرفته رايح دورة المياه وشافه وراح يسلم عليه/عبااادي اخوووي
عبدالله ضمه وباس راسه/هلا ببسووم شخبارك وشخبار الدراسه
بسام/ممتااااز ،
عبدالله تلفت/حلوو....هذا اخوي....،الا وين رسيل
بسام /توها كانت هنا ونذاكر سوى وراحت تنام
عبدالله /يلا روح لغرفتك بروح لها انا
بسام/طيب
راح عبدالله ودخل الغرفه/ررسسسييييل رسسسيييل بيبي
رسيل استغربت انه يناديها بهالنبره وفرحانه بعودته ومشتاقه له،طلعت من الحمام وهي لابسه بدي سيور رمادي وشورت ضيق وردي وشعرها مبلول توها ماخذه دوش/خير عبادي وش صااير تنادي..-عسـ...
عبدالله قاطعها وشالها وضمها بقوووه...
رسيل ماتحملت، خنقتها العبره من الفرحه/
عبدالله نزلها وهو بقمة وناسته وطبع بوسه على خدها/نعيما
رسيل اكتفت بالابتسامه وصدت مخنوقه(اككيد شايفها والا مايسوي كذا معاي...بس متى وكيف شافها..وليه ي عبدالله ليـــه)
عبدالله مسكها بيدها وهي مقفيه/رسيل
رسيل ألتفتت عليه بابتسامتها/رووح رسيل انت..آمرني
عبدالله ضاعت علومه وحاول مايبين/جهزي لي ملابس..ودي اخذ دوش بعد هالمشوار
رسيل ارمشت بكسل/بس؟
عبدالله حاول يكون مو مهتم/ايه بس..
رسيل ناظرت بيده اللي تمسك بيدها/طيب ممكن تفك يدي..
عبدالله فك يدها..،
رسيل اعطته الفوطه/يلا روح الحمام حبيبي..واذا خلصت اطلع بتكون ملابسك ع السرير جاهزه..
عبدالله اخذ الفوطه منها وهو ملاحظ ذبولها وصايره وحده ثانيه حتى صوتها متغير،ونبرة صوتها الواثقه دايما اختفت وكأنهاشمعه انطفت/رسيل فيك شيء؟
رسيل سرحت من سؤاله اللي ع الجرح
(تسألني عن اوجاعي وسبت همومي..
مادريت انك سبب آهاتي ومدمي جراحي...]
عبدالله شافها سرحت بعيد/ي بنت وين رحتي
رسيل قلبها يعورها من هالحياه الجامده معه بس مهما كان ماراح تطلب الطلاق”دامه حرمها من انها تكون زوجته مثل العالم والناس بتصبر علشان تشوفه قدامها مبسوط هذا يكفيها)
عبدالله/اهووو انتي رايحه ووطي...شكلك تبين تنامين...روحي استريحي ونامي..انا بتسبح وانام بعد...
رسيل ركزت معه بس ماعلقت شافته راح للحمام واتجهت للسرير...انسدحت وتغطت باللحاف وقلبها مع عبدالله وتسمع صوت الماء(كككيف بناااام وانت جنبي كيييف!!)


طلع عبدالله والفوطه ملفوفه حول خصره ووقف عند المرايه وتعطر واخذ بخاخ مزيل العرق ومشط شعره على وراء..ولبس شورته واتجه للسرير..
رسيل تناظره بشوق/انا مطلعه لك بجامه قوم البسها برد عليك
عبدالله التفت عليها/انتي للحين مانمتي!!
رسيل تنهدت/لا . يلا قوم البس عبدالله
عبدالله اخذ جواله ويطقطق فيه شوي علشان ينشغل عنها وما يطالع فيها/تعودت انام كذا
رسيل صدت عنه وناظرت السقف،تعبت وهي تشوفه/

عبدالله رن جواله ورد عليه/هلا نااصر...مررحباا...والله.....،ل� � عادي خذ راحتك مخلصين شغلنا ههههههههه...ايييه من زمان واصل هنا ههههه
رسيل انقهرررت وولعت من لا مبالاته بمشاعرها.-.،
عبدالله وهو منسجم يكلم/امااا عاااااد..تزوج وحده ثانيه قل قسم..ياهوو منت هين،ههههههه ............والله فكره ليش لا شكلي بسويها واتزوج مره ثانيه..........
رسيل ماقدرت تحمل هالكلام الماسخ،قامت تخز عبدالله بس هو مادري عنها!!!!
عبدالله سكر الخط وهو يتبسم/شفيك تناظريني كذا
رسيل ناظرته بنص عين وصدت عنه/ولا شيء
عبدالله استرخى وتكى على المخده/ودي اتزوج عليك
رسيل ألتفتت بسرعه وتحس ان راسها صدع/بتتزوج!!!
عبدالله ببتسامه تقهرها/ايه بتزوج عندك مانع؟ودي اعف نفسي عن الحرام
رسيل لمعت دمعتها ونزلت حااره على خدها/قصدك اني حرام
عبدالله ناظرها باحتقار/قلتلك انا مابيك
رسيل صدت عنه موجوعه من كلامه الجارح/
عبدالله/شفيك سكتي،تبين اطلقك؟ماعندي مشكله
رسيل ألتفتت عليه ببتسامه كلها دموع/ماتفرق
عبدالله عصب/شلون ماتفرق
رسيل وهي تمسح دموعها/سواءا" طلقتني والا لا...عمري ماراح اكون لرجال غيرك..
عبدالله/انتي مجنونه،
رسيل هزت راسها بالإيجاب/مجنونه بحبك ومريضه فيك.
عبدالله تنهد وصد عنها وحاول ينام،لأن كلامها بدأ يأثر فيه وملامحها الحاده ونظرة عيونها تذبحه/اقول بس خلني انام ازين لي.
رسيل نامت وهي تطالع فيه ومعطيها مقفاه، مدت يدها تبي تلمسه وخافت يكسر بخاطرها وسحبت يدها بسرعه وابعدت شوي ونامت..
/
//
/
/
/
بعد يومين عالاحداث السابقه~
مايا بمكتبها~
رن جوالها،وهي تتابع شغلها وردت/هلا بابا
ابومايا بالجوال/السلام عليكم
مايا/وعليكم السلام حبيبي..
ابومايا/كيف الشغل اليوم معاكي
مايا/كل شيء تمام الله يخليك ليا
ابومايا بعد تردد/ايش بغيت اقولك ي بنتي
مايا/قول ي بابا اسمعك
ابومايا/في عريس اتقدملك من فتره وانا متردد ارد عليه و....
مايا قاطعته وهي مستعجله وبدوون تفكير/موافقه ي بابا ..
ابومايا/بس ي بنتي لازم تشوفيه واكلمك عنه و
مايا/بليز بابا..انا واثقه انك ماراح تختارلي الا الافضل..سوي كل حاجه بمعرفتك،وابعدني عن الموضوع
ابومايا/بس ي بنتي اخاف تندمين وتقولين بابا ظلمني
مايا لمعت دمعتها/كلامك هذا يكفيني..
ابو مايا/اووكي اسيبك دحين.مع السلامه ي بنتي
مايا/مع السلامه ي اعز الناس
سكرت جوالها ونزلت دمعتها..حست انها قطعت عرق وسيحت دمه..بعدما انهت كل ارتباطها بـ عمر..
/
/
/
/
نايف جالس قبال نورا ومعاه البيبي،ويبوسه ويتأمل فيه/يشبهك في العيون
نورا ببتسامه/وفمه زي فمك
نايف/هالولد خلاني انولد من جديد...ي حبني لك
نورا ابتسمت ولمعت عينها/اعشقك
نايف/امووت فيك
نورا ونايف/هههههههههه
/
/
/
/
في الحوش جالسه ام عبدالله وتتقهوى وتفكر شلون تواجه عبدالله..
/
في مكان آخر من البيت...،
رسيل واقفه وراء الباب ومعها بالونات الماء/بسااام لا ترميني بالمويه خلاص تبللت
بسام ينتظرها تتطلع/خلاص انتهت البالونات من عندي
رسيل/كذااب ماني مصدقتك

عبدالله يسمعهم من الغرفه وهو توه يقوم من نومه،،استغرب اصوات الضحك والركض بالبيت وكأنه مليان بزران!!!
قام عبدالله وطلع من الغرفه يستطلع!!!
اقبلت رسيل تركض وهي تضحك ومبلوله/لااااااا
عبدالله استغرب/شالسالفه
رسيل ماكملت لفت وراه واتخبت علطووول/بسام يلاحقني ببالونات مويه
عبدالله التفت والا بالونة مويه مفقوعه على وجهه من بسام!!
بسام ضحككك/ههههه صحصح
رسيل/ههههههه
عبدالله التفت على رسيل/ طييييب ي بساام رسيل عطيني من بالوناتك
رسيل/لاااا
عبدالله عصب/عططييينييي
رسيل هربت/تحححلللم تحلللم والله ما اعطيك
عبدالله قام يلحقها/هييين اوريكم ياهالثنين
رسيل راحت تركض في الحوش وتلاحق بسام وهربانه بنفس الوقت من عبدالله...
عبدالله عجبته فكرة اللعبه وقرر يلعب معهم/ي ورعااان عطوني بالونااات
رسيل غمزت لبسام علشان يهجمون عليه...
بسام فهم واتجهوا له من جهتين وبغفله منه/طيب ياخووي حبيبي اخذ
رسيل/كللله ولا عبااادي اخذ مني هذي
وصاروا يرجمونه بالبالونات المليانه مويه
تعالت الضحكااات...
ام عبدالله جلست تضحك على اشكالهم/والله قدروا عليك هههههههه رسيل وبسام زييين تستاااهل خل الصراخ ينفعك هههههه
رسيل/بالله شوف وجهك شلون صاير ههههه اجل تبي بالونااتي هاااه ههههههه كفك ي بسام
بسام مد كفه لكفها/هههههههههه
عبدالله/اللحين اوريكم...
لحقهم بسرعه فااائقه بس بسام اسررع منه وما قدر يمسك الا رسيل وقضبها عدل وكتفها عالارض...
رسيل كاتمه ضحكتها/هههههه فككككني ي ووحش
ام عبدالله/هذي هي رجولتك ماقدرت الا على هالضعيفه رسيل
رسيل/آآآه شوي شوي على يدي ترى مانيب مجرمه
عبدالله/ههههههه لا لا اللحين ي رسيل ترجيني علشان افكك
رسيل/ههههه ي لئيــــم..بلا استذلال فكني
بسام من بعيد/هههه ماتقدر تمسكني ههههعععةاتحدااك تمسسكني
عبدالله/قدديمه تبيني افك خويتك هاااه
رسيل/بسااام حبيبي انقذني من هذا المجرم
بسام يقلد زورو/حسنااا ي عزيزتي لا تقلقين
عبدالله/ههههه تككفى ي زورو عطنا وجه ههه رح وراك بس
ام عبدالله/عبدالله لا توجع رسيل
رسيل حاولت تفك نفسها وتراوغ بسرعه وبغفله منه..عبدالله انتبه لها ومسكها وضمها بقوه،وبعفويه/وين تروحين مني ههههههه
رسيل،استغلت الفرصه وحاولت تهرب علشان يضمها لصدره اكثر وضحكت/آآآآه فكني ترى خنقتني ههههههه
عبدالله/ههههههههه خليييك تتحديني ثاني مره ههههه
ام عبدالله تناظر وهي تبسم فرحانه انهم متفاهمين
رسيل/خااالتي هيوونه تكفيين ألحقيني ولدك خنقني
عبدالله/اححلا تدلعين أمي علشان تفزعلك هاااه هههه
رسيل/خااالتؤ هههههه
ام عبدالله قامت/أنا ام رسيل...وخر عنها..
عبدالله شالها وهرب فيها/هههههه تلاقونها فالسطح مع الحمام
رسيل حست بغثيان بعد الدوران والركض/عبادي نزلني تكفى نزلني
عبدالله/تحلمين ههه
رسيل ضربت على كتفه/عبدالله وقف بستفرغ داايخه
عبدللله وقف وهو خايف/وش فيك..اكيد مقلب
ام عبدالله شافتهم وقفوا /وش صاير؟؟
رسيل وهي تحاول تلتقط انفاسها/مادري ي خاله احس بدوخه وودي استفرغ
راحت تركض للحمام وتركتهم !!!!
ام عبدالله خافت عليها/بسم الله عليك ي بنتي
عبدالله/وش بلاها
بسام راح يلحق رسيل لانه يحبها ويموت عليها/رسيل
ام عبدالله/بسم الله عليها علشانك ضغطت عليها واجد ودوختها.انت ماتعرف تلعب مع بنات تلعب معها كنها واحد من خوياك!!.....اخاف بس لاتكون حامل وانت عورتها
عبدالله ببتسامه/هههه لا موب حامل لاتخافين
ام عبدالله بنص عين/وانت شدراااك..يمكن حامل..مو متزوجه فحل والا انت شاك بعمرك.
عبدالله اهتزت رجولته والتفت لأمه/يماااه وش ذالكلام...اذا قلت موب حامل موب معناته اني...
ام عبدالله قاطعته/انك وشو يا حظظي..
عبدالله كله عمره وراح يجلس/
ام عبدالله جلست عنده...
جاء بسام ومعه رسيل/الحمدلله رسيل طابت ومعاد فيها شيء
رسيل جلست/الله يسامحك ي عبدالله قسم دوختني
عبدالله ابتسم بوجهها/آسف ماقصدت
رسيل بغى يوقف قلبها من اعتذاره الذووق/عااادي حبيبي...ادري انك ماكنت تقصد
ام عبدالله/اقوم اروح ازين ثوبي اللي من امس في الماكينه اززين لي
عبدالله/انتبهي على اصبعك من الابر يمه
ام عبدالله بمزح/ماعليك مني
عبدالله ورسيل/هههههههه
عبدالله طالع في بسام بيصرفه/اقول بسام متى اختباراتك
بسام/هاه مادري
رسيل ببتسامه/باقي اسبوعين
عبدالله/افاا يعني رسيل هي اللي بتختبر والا انت
بسام ببتسامه/لا مو بتختبر بس هي اللي تذاكرلي وتهتم فيني
رسيل ضمته وباسته بخده بقووه/حبيييبي بسوم
بسام حضنها/انتي اللي حبيبتي
عبدالله تضااايق من بسام مايدري ليه/بس خلاااص قوم وروح ذااكر
بسام قام/يلا رسيل نذاكر
عبدالله/لاااا رسيل للا...اليوم بتذاكر لحالك وش رايك
بسام استغرب/وش تبي فيها خلها تذااكرلي تعودت عليها
رسيل/حبيبي بسام اسمع كلام اخوك وروح ذاكر..بكره بذاكر معاك
بسام طبع بوسه على خدها/طيب
راح بسام.....
رسيل راحت وجلست مكانها/شفيك ع الولد اليووم
عبدالله تنرفز/انتي ماتحسين نفسك متساهله معه واجد..عمره11سنه ترى موصغير..كل شوي والثانيه احضان وبوسات،
رسيل فتحت فمها متفاجأه من كلام عبدالله ووقفت على حيلها وناظرته باحتقااار ومشت لغرفتها وباين زعلت....
عبدالله كلته الحره على اللي شافه اليوم مو قادر يسيطر على زعله/بالطقااااق زعلتي
/
/
/
/
/
بغرفتها~
ساره مستلقيه على سريرها وتتذكر ملامح متعب وكلامه وكل لحظه جمعتها فيه^
ياليتهم بالهوى ماولعوني ..كان تركوني اعيش حياتي خير وشرا
،
دخلت نجد وشافت ساره سرحااانه/ياهوووو يانااس
ساره انتبهت وابتسمت/شفيك داخله حرااج!!
نجد/بلاي اطق الباب من ساعه محدن درا عني
ساره/ههههه اقعدي بس..اشوفك مبسوطه شكل عندك علم
نجد جلست واستراحت/ي حبني لك وانتي تفهميني
ساره/اخلصي وش عندك
نجد بدون مقدمات مدت يدينها وكأنها تعزف/جاء لك عريس ومستعجل بعد
ساره بطنازه/ههههههه مستعجل..خليه يتركد لا يمسكه ساهر بس ههههه
نجد/ســآآآرره وش ذالكلام بس..اكلمك جد وانتي تنكتين!!
ساره/ماني متزوجه اي واحد
نجد/طيب اسألي عنه،اسمه وشكله و..
ساره وهي تتخيل ابتسامة متعب قدام عيونها/مابي الا اللي ببالي أنااا..
نجد زعلت/خسااره والله حرام...ابي اشوفك عروس
ساره فز قلبها واستقعدت/غير اللي ببالي عز الله ماتزوجت
نجد/ومنهو اللي ببالك ان شاء الله
ساره لمعت عينها بسكاات/..
نجد ابتسمت لنظرات الحب بعين ساره/شكلك تحبين من جد
ساره تنهدت وطاحت ع المخده/ابييييه ي نجد ابيييه لو ان غيره يبيني..
نجد/ههه ع البركه ههههههههههه
ساره/ههههههههههه
/
//
_
/
/
بالليل~
مايا بالمول مع أمها واخوها..،
ام مايا/مايا حبيبتي.انتي شلون توافقين على شخص ماشفتيه وماتعرفيه
مايا ببتسامه/انا اللي اعرفهم خذلوني..واللي احبهم ويحبوني تركوني،فما اظن انها راح تفرق معي
ام مايا بزعل/ايش صار بينك وبين عمر
مايا/ماما بليييز موضوع عمر انتهى من زمااان سيبينا منه دحين
ام مايا/هههه اووكي لاتعصبين بس تجهزي الشبكه راح تكون الاسبوع الجاي
مايا انقبض قلبها/مو كأنه بدري شوي
ام مايا/لا...العريس مستعجل بالمرره.مو قادر يستنى هههه
مايا توترت وصارت تلعب بخاتمها في اصبعها وسااكته/..
ام مايا/قلتلك لا تضيعين عمر من بين يديكي وماسمعتي كلامي
مايا عصبت/مااامااااا بليييز
/
/
///
/
//
/
رسيل بغرفتها وترتب ملابسها في الدولاب وانتهت منها...وتسمع اغنية ”خذني لك”لأصاله نصري” واتجهت للمرايه تناظر شكلها كيف صارت نحيييفه،وقبل كان جسمها ”روياان عوده” ورشيقه..اللحين صارت عوود..فكت المشبك من شعرها ونثرته واخذت مشط وصارت تمشطه وتسمع الاغنيه وقلبها مجرووح......
[خذني لك...رغبني لك خذني لاحلامك وفررحك...
خذني لك ..خذني لاحزاانك وجررحك انااا بعيششه معااااك..
خذذني لك..ررغبني لك...]
عبدالله اقبل على غرفته وسمع صوت الاغنيه ودخل بشويش وشافها تمشط شعرها الطويل ومنسجمه وما انتبهت له..،
عبدالله وقف يتأملها،من جد تغيرت عن قبل،بس للحين محتفظه بعزتها وكبريائها وهذا اللي معجبه فيها..راح وجلس على طرف السرير/مسساء الموسيقى
رسيل انتبهت له وقامت تطفي المسجل/هلا عبادي مساء النور
عبدالله قام واتجه للمسجل وهو راايق/ليش تطفينه..
رسيل اتجهت للتسريحه تبي تلم شعرها/آسفه سببت ازعاج
عبدالله بروقان/شرايك نرقص
رسيل استغربت طلبه/نرقص!!!
عبدالله شغل اغنيه وقصر صوتها والتفت على رسيل/يلا وريني ابداعك
رسيل،هزت راسها بدلع/مااابي اررقص ماعرررف
عبدالله/قلتلك اررقصي قداامي اللحين
رسيل خافت من نظراته الحاده ولمعت عينها”أمحق عيشه كل شي بالغصب” وش طاري عليه!!!....بدأت ترقص خفيف وهي لابسه لانجري حرير اوف وايت سيور وقصييير..
عبدالله انهبل على شكلها ورقصها بجسمها المغري بس مسوي ما أثرت فيه،جلس وتكى على طرف السرير وهو يطالعها وكأنه مو عاجبه شيء/بالله هذا رقص
رسيل وقفت على جنب بدلع/هذا لاني مابي ارقص
عبدالله يستفزها/هههههه ايه هين الا ماتعرفين استريحي بس
رسيل استفزت و راحت للمسجل وغيرت الاغنيه وحطتها اغنية”قلب قلب” وبدأت ترقص برشاقه وخفه وتطلع ابداعاتها بالرقص وربطت خصرها وصارت تهز كل شيء بجسمها وتوزع ابتسامات عذذبت عبدالله ...
عبدللله فتح فمه وانبهر..جننته..

رسيل اتجهت لعبدالله وسحبته وخلته يرقص معها غصب..
عبدالله صار يبتسم، ومن دون مايحس مسكها وباسها وشالها ودار فيها بالهوى/ي فناااانه
رسيل اعجبها حماسه وتفاعله معها/ههههههه
عبدالله نزلها قدامه ووقف يطالعها بنظرات دافيه وسوى شعرها على وراء/والله طلعتي رقاصه محترفه
رسيل حركت شعرها بيدها بدلع وابتسمت ولفت عنه/علشان تعرف بس..يلا ثاني مره لا تتحداني وتستفزني اوكي بيبي
عبدالله لحقها ومسك يدها ولفها عليه وبنظرات تفحص وتردد وهو يكلم نفسه”انا بكره طالع دوره تدريبيه خارجيه مدتها3سنوات خلني قبل اتركها العب فيها شوي خلني انبسط معها،ماني خسران شيء”../ههههه
رسيل خافت من نظراته لأنه عمرها ما ناظرها كذا،بلعة عبرتها وتكلمت بصوت خانقته العبره/أنا ماني نجد اووكي..انا رسيل ياعبدالله،تكفى لا تعذبني
عبدالله سحبها غصبن عنها/تعالي بس
رسيل بلعة ريقها من سحبته القويه/ماراح تلمسني ي عبدالله ماراح اخليك تسوي شيء لااااا
عبدالله انقهر من رفضها الصريح وسحبها لصدره وهو يتنفس بسرعه/اسسمعيني،انا زوجك وهذا حقي واطالبك فيه،اتركي عنك حركات التمنع،مايصير.مو هذا اللي تبينه
رسيل نزلت دموعها بغزاره/انا زوجتك من سنه،وماكنت تبي تلمسني،شمعنى اللحين،قوول
عبدالله حط عينه بعينها وبنظرات حب،مد يده ولمس خدها بنعومه وابتسم علشان يريحها/خليك عاقله رسيل،خلينا ننبسط الليله اوكي„صدقيني مافي عقلي اللحين غيرك انتي وما افكر بهاللحظه ببنت غيرك انتي،صدقيني
رسيل ابتسمت بخوف وتركت المقاومه، وعاشت ليلتها معاه/
عبدالله حس انها تقبلته وقربها منه وضمها....#
##########
##
/
/
/
/
^^الصباح~
أم عبدالله واقفه عند باب الحوش وتبكي/الله يسااامحك ي ولدي..شسويت فيني..شسووويت
/
//

رسيل تحركت بكسل وهي تمغط وحست كأنها بحلم بس قامت ولقت نفسها نايمه من التعب من عقب ليلة البارحه اللي كانت صاخبه،تبسمت وحاولت تقوم وجاها شد عضلي بالفخذ/آآآه..من جد تعععب...
>>رجعت تستلقي مره ثانيه،وهي تبسم..وتلتفت على يسارها مكان عبدالله..وسحبت مخدته وضمتها وغمضت..،
/
/

بعد نص ساعه قامت رسيل وتسبحت وتعدلت ولمت المفرش اللي عليه آثار عذريتها ... وسفطته وشالته بالدولاب وطلعت رسيل وهي تبسم وحاسه بسعاااده/صباح الخير خالتي
ام عبدالله مسحت دموعها بسرعه/هلا ي بنتي صباح النور
رسيل راحت وسوت فطور وجهزت السفره بنشااط...
ام عبدالله تناظرها وهي خايفه من ردة فعلها...
رسيل خلصت الشاهي وحطته مع الفطور وهي تناظر الساعه/اقول خالتي وين عبدالله..كأنه تأخر
ام عبدالله/عبدالله سافر
رسيل تفاجأت/وشو!!..وين سافر ومتى؟ وليه؟
ام عبدالله/عبدالله اخذ دوره تدريبيه في بريطانيا مدتها ثلاث سنوات،وماقالي متى بيرجع اجازه..
رسيل،بلعة ريقها وخنقتها العبره/بس هو ما قالي عن الدوره والسفر برا!!
ام عبدالله/حتى أنا تووني ادري عنها،بس تفاجأت..انه يقول من سنه حددوا له السفر وتوه يقول
رسيل ابتسمت وبقلبها جرح ثاني كبير،قامت/عن اذنك خالتي شوي
ام عبدالله/اخذي راحتك بس لا تتأخرين ع الفطور
رسيل هزت راسها وراحت....
دخلت غرفتها واخذت جوالها واتصلت على عبدالله وهي تمسح دموعها،وانتظرته يرد/...
رد عبدالله ببرود/نعم
رسيل،بلهفه/الووه عبدالله
عبدالله/ي نعم،
رسيل/وينك حبيبي؟؟
عبدالله/موشغلك..،انتي وش تبين
رسيل/ابيك،ليه تروح وتتركني وراك،طيب على الاقل خذني معاك او وادعني..
عبدالله ببروود/انا قلتلك ،مابيك انا ماحبك بس شكلك ماتفهمين
رسيل غرقت بدموعها وتنهد/عبدالله انت من ايش مخلوق بذمتك،ليه عندك جرح المشاعر عااادي..
عبدالله عوره قلبه من صوت اناهيدها/اقول يلا بس شيلي قشك وروحي بيت اهلك،خلاص ماعدت ابيك
رسيل بكت بحرقه/انت انسان ماعندك قلب،طيب ليه نمت معايا ليييه، لا وكنت ترقص معاي ومبسووط.!. ايش افسرها
عبدالله/كذا مزاااج..انتي زوجتي وهذا حقي
رسيل انجنت/تتكلم عن اي حقوق انت!!...لي فوق السنه معاك ولا فكرت فيني الا يوم تبي تتركني ليييه تعلقني فيك ليييه،وين حقوقي أنا اللي حرمتني منها انت
عبدالله سكت مالقى رد/....
رسيل انقهرت من سكوته/اكرررهككك اكرررهككك اكثر من الكره نفسه...طوط طوط طوط


عبدالله،،تفاجأ انها قفلت الخط بوجهه،وماعلق على شيء،رن تلفونه وكان بدر/هلا بدر....انا جاي بالطريق........ كلها ربع ساعه واوصل المطار....باي
/
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:42 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عبدالله رن جواله ورد عليه/هلا نااصر...

مررحباا...والله.....،لا عادي خذ راحتك مخلصين شغلنا
ههههههههه...ايييه من زمان واصل هنا ههههه
رسيل انقهرررت وولعت من لا مبالاته بمشاعرها.-.،
عبدالله وهو منسجم يكلم/امااا عاااااد..تزوج وحده ثانيه قل قسم..ياهوو
منت هين،ههههههه ............والله فكره ليش لا شكلي بسويها واتزوج مره ثانيه..........


رسيل ماقدرت تحمل هالكلام الماسخ،قامت تخز عبدالله بس هو مادري عنها!!!!

عبدالله سكر الخط وهو يتبسم/شفيك تناظريني كذا
رسيل ناظرته بنص عين وصدت عنه/ولا شيء
عبدالله استرخى وتكى على المخده/ودي اتزوج عليك
رسيل ألتفتت بسرعه وتحس ان راسها صدع/بتتزوج!!!

عبدالله ببتسامه تقهرها/ايه بتزوج عندك مانع؟ودي اعف نفسي عن الحرام
رسيل لمعت دمعتها ونزلت حااره على خدها/قصدك اني حرام
عبدالله ناظرها باحتقار/قلتلك انا مابيك
رسيل صدت عنه موجوعه من كلامه الجارح/
عبدالله/شفيك سكتي،تبين اطلقك؟ماعندي مشكله

رسيل ألتفتت عليه ببتسامه كلها دموع/ماتفرق
عبدالله عصب/شلون ماتفرق
رسيل وهي تمسح دموعها/سواءا" طلقتني والا لا...عمري ماراح اكون لرجال غيرك..

عبدالله/انتي مجنونه،
رسيل هزت راسها بالإيجاب/مجنونه بحبك ومريضه فيك.
عبدالله تنهد وصد عنها وحاول ينام،لأن كلامها بدأ يأثر فيه وملامحها الحاده ونظرة عيونها
تذبحه/اقول بس خلني انام ازين لي.
رسيل نامت وهي تطالع فيه ومعطيها مقفاه، مدت يدها تبي تلمسه وخافت يكسر بخاطرها
وسحبت يدها بسرعه وابعدت شوي ونامت..
/
//
/
/
/
بعد يومين عالاحداث السابقه~
مايا بمكتبها~
رن جوالها،وهي تتابع شغلها وردت/هلا بابا

ابومايا بالجوال/السلام عليكم
مايا/وعليكم السلام حبيبي..
ابومايا/كيف الشغل اليوم معاكي
مايا/كل شيء تمام الله يخليك ليا
ابومايا بعد تردد/ايش بغيت اقولك ي بنتي

مايا/قول ي بابا اسمعك
ابومايا/في عريس اتقدملك من فتره وانا متردد ارد عليه و....
مايا قاطعته وهي مستعجله وبدوون تفكير/موافقه ي بابا ..
ابومايا/بس ي بنتي لازم تشوفيه واكلمك عنه و
مايا/بليز بابا..انا واثقه انك ماراح تختارلي الا الافضل..
سوي كل حاجه بمعرفتك،وابعدني عن الموضوع
ابومايا/بس ي بنتي اخاف تندمين وتقولين بابا ظلمني
مايا لمعت دمعتها/كلامك هذا يكفيني..
ابو مايا/اووكي اسيبك دحين.مع السلامه ي بنتي

مايا/مع السلامه ي اعز الناس
سكرت جوالها ونزلت دمعتها..حست انها قطعت عرق وسيحت دمه..بعدما انهت كل ارتباطها بـ عمر..
/

/
/
/
نايف جالس قبال نورا ومعاه البيبي،ويبوسه ويتأمل فيه/يشبهك في العيون
نورا ببتسامه/وفمه زي فمك
نايف/هالولد خلاني انولد من جديد...ي حبني لك
نورا ابتسمت ولمعت عينها/اعشقك
نايف/امووت فيك

نورا ونايف/هههههههههه
/
/
/
/
في الحوش جالسه ام عبدالله وتتقهوى وتفكر شلون تواجه عبدالله..
/
في مكان آخر من البيت...،
رسيل واقفه وراء الباب ومعها بالونات الماء/بسااام لا ترميني بالمويه خلاص تبللت
بسام ينتظرها تتطلع/خلاص انتهت البالونات من عندي
رسيل/كذااب ماني مصدقتك


عبدالله يسمعهم من الغرفه وهو توه يقوم من نومه،،استغرب اصوات الضحك والركض بالبيت وكأنه مليان بزران!!!
قام عبدالله وطلع من الغرفه يستطلع!!!
اقبلت رسيل تركض وهي تضحك ومبلوله/لااااااا
عبدالله استغرب/شالسالفه


رسيل ماكملت لفت وراه واتخبت علطووول/بسام يلاحقني ببالونات مويه
عبدالله التفت والا بالونة مويه مفقوعه على وجهه من بسام!!
بسام ضحككك/ههههه صحصح
رسيل/ههههههه


عبدالله التفت على رسيل/ طييييب ي بساام رسيل عطيني من بالوناتك
رسيل/لاااا
عبدالله عصب/عططييينييي
رسيل هربت/تحححلللم تحلللم والله ما اعطيك
عبدالله قام يلحقها/هييين اوريكم ياهالثنين
رسيل راحت تركض في الحوش وتلاحق بسام وهربانه بنفس الوقت من عبدالله

...
عبدالله عجبته فكرة اللعبه وقرر يلعب معهم/ي ورعااان عطوني بالونااات
رسيل غمزت لبسام علشان يهجمون عليه...
بسام فهم واتجهوا له من جهتين وبغفله منه/طيب ياخووي حبيبي اخذ
رسيل/كللله ولا عبااادي اخذ مني هذي
وصاروا يرجمونه بالبالونات المليانه مويه

تعالت الضحكااات...
ام عبدالله جلست تضحك على اشكالهم/والله قدروا عليك هههههههه رسيل وبسام زييين تستاااهل خل الصراخ ينفعك هههههه
رسيل/بالله شوف وجهك شلون صاير ههههه اجل تبي بالونااتي هاااه ههههههه كفك ي بسام
بسام مد كفه لكفها/هههههههههه
عبدالله/اللحين اوريكم...

لحقهم بسرعه فااائقه بس بسام اسررع منه وما قدر يمسك الا رسيل وقضبها عدل وكتفها عالارض...
رسيل كاتمه ضحكتها/هههههه فككككني ي ووحش
ام عبدالله/هذي هي رجولتك ماقدرت الا على هالضعيفه رسيل
رسيل/آآآه شوي شوي على يدي ترى مانيب مجرمه

عبدالله/ههههههه لا لا اللحين ي رسيل ترجيني علشان افكك
رسيل/ههههه ي لئيــــم..بلا استذلال فكني
بسام من بعيد/هههه ماتقدر تمسكني ههههعععةاتحدااك تمسسكني
عبدالله/قدديمه تبيني افك خويتك هاااه
رسيل/بسااام حبيبي انقذني من هذا المجرم
بسام يقلد زورو/حسنااا ي عزيزتي لا تقلقين
عبدالله/ههههه تككفى ي زورو عطنا وجه ههه رح وراك بس
ام عبدالله/عبدالله لا توجع رسيل

رسيل حاولت تفك نفسها وتراوغ بسرعه وبغفله منه..عبدالله انتبه لها ومسكها وضمها بقوه،وبعفويه/وين تروحين مني ههههههه
رسيل،استغلت الفرصه وحاولت تهرب علشان يضمها لصدره اكثر وضحكت/آآآآه فكني ترى خنقتني ههههههه
عبدالله/ههههههههه خليييك تتحديني ثاني مره ههههه
ام عبدالله تناظر وهي تبسم فرحانه انهم متفاهمين
رسيل/خااالتي هيوونه تكفيين ألحقيني ولدك خنقني

عبدالله/اححلا تدلعين أمي علشان تفزعلك هاااه هههه
رسيل/خااالتؤ هههههه
ام عبدالله قامت/أنا ام رسيل...وخر عنها..
عبدالله شالها وهرب فيها/هههههه تلاقونها فالسطح مع الحمام
رسيل حست بغثيان بعد الدوران والركض/عبادي نزلني تكفى نزلني
عبدالله/تحلمين ههه
رسيل ضربت على كتفه/عبدالله وقف بستفرغ داايخه

عبدللله وقف وهو خايف/وش فيك..اكيد مقلب
ام عبدالله شافتهم وقفوا /وش صاير؟؟
رسيل وهي تحاول تلتقط انفاسها/مادري ي خاله احس بدوخه وودي استفرغ
راحت تركض للحمام وتركتهم !!!!
ام عبدالله خافت عليها/بسم الله عليك ي بنتي
عبدالله/وش بلاها
بسام راح يلحق رسيل لانه يحبها ويموت عليها/رسيل
ام عبدالله/بسم الله عليها علشانك ضغطت عليها واجد ودوختها.انت ماتعرف


تلعب مع بنات تلعب معها كنها واحد من خوياك!!.....اخاف بس لاتكون حامل وانت عورتها
عبدالله ببتسامه/هههه لا موب حامل لاتخافين
ام عبدالله بنص عين/وانت شدراااك..يمكن حامل..مو متزوجه فحل والا انت شاك بعمرك.
عبدالله اهتزت رجولته والتفت لأمه/يماااه وش ذالكلام...اذا قلت موب حامل موب معناته اني...
ام عبدالله قاطعته/انك وشو يا حظظي..
عبدالله كله عمره وراح يجلس/


ام عبدالله جلست عنده...
جاء بسام ومعه رسيل/الحمدلله رسيل طابت ومعاد فيها شيء
رسيل جلست/الله يسامحك ي عبدالله قسم دوختني
عبدالله ابتسم بوجهها/آسف ماقصدت
رسيل بغى يوقف قلبها من اعتذاره الذووق/عااادي حبيبي...ادري انك ماكنت تقصد
ام عبدالله/اقوم اروح ازين ثوبي اللي من امس في الماكينه اززين لي


عبدالله/انتبهي على اصبعك من الابر يمه
ام عبدالله بمزح/ماعليك مني
عبدالله ورسيل/هههههههه
عبدالله طالع في بسام بيصرفه/اقول بسام متى اختباراتك
بسام/هاه مادري
رسيل ببتسامه/باقي اسبوعين
عبدالله/افاا يعني رسيل هي اللي بتختبر والا انت

بسام ببتسامه/لا مو بتختبر بس هي اللي تذاكرلي وتهتم فيني
رسيل ضمته وباسته بخده بقووه/حبيييبي بسوم
بسام حضنها/انتي اللي حبيبتي
عبدالله تضااايق من بسام مايدري ليه/بس خلاااص قوم وروح ذااكر
بسام قام/يلا رسيل نذاكر
عبدالله/لاااا رسيل للا...اليوم بتذاكر لحالك وش رايك
بسام استغرب/وش تبي فيها خلها تذااكرلي تعودت عليها
رسيل/حبيبي بسام اسمع كلام اخوك وروح ذاكر..بكره بذاكر معاك
بسام طبع بوسه على خدها/طيب
راح بسام.....
رسيل راحت وجلست مكانها/شفيك ع الولد اليووم
عبدالله تنرفز/انتي ماتحسين نفسك متساهله معه واجد..عمره11سنه ترى موصغير..كل شوي والثانيه احضان وبوسات،
رسيل فتحت فمها متفاجأه من كلام عبدالله ووقفت على حيلها وناظرته باحتقااار ومشت لغرفتها وباين زعلت....
عبدالله كلته الحره على اللي شافه اليوم مو قادر يسيطر على زعله/بالطقااااق
زعلتي
/
/
/
/
/
بغرفتها~
ساره مستلقيه على سريرها وتتذكر ملامح متعب وكلامه وكل لحظه جمعتها فيه^
ياليتهم بالهوى ماولعوني ..كان تركوني اعيش حياتي خير وشرا


،
دخلت نجد وشافت ساره سرحااانه/ياهوووو يانااس
ساره انتبهت وابتسمت/شفيك داخله حرااج!!
نجد/بلاي اطق الباب من ساعه محدن درا عني




ساره/ههههه اقعدي بس..اشوفك مبسوطه شكل عندك علم
نجد جلست واستراحت/ي حبني لك وانتي تفهميني
ساره/اخلصي وش عندك
نجد بدون مقدمات مدت يدينها وكأنها تعزف/جاء لك عريس ومستعجل بعد
ساره بطنازه/ههههههه مستعجل..خليه يتركد لا يمسكه ساهر بس ههههه
نجد/ســآآآرره وش ذالكلام بس..اكلمك جد وانتي تنكتين!!
ساره/ماني متزوجه اي واحد
نجد/طيب اسألي عنه،اسمه وشكله و..
ساره وهي تتخيل ابتسامة متعب قدام عيونها/مابي الا اللي ببالي أنااا..
نجد زعلت/خسااره والله حرام...ابي اشوفك عروس
ساره فز قلبها واستقعدت/غير اللي ببالي عز الله ماتزوجت
نجد/ومنهو اللي ببالك ان شاء الله
ساره لمعت عينها بسكاات/..


نجد ابتسمت لنظرات الحب بعين ساره/شكلك تحبين من جد
ساره تنهدت وطاحت ع المخده/ابييييه ي نجد ابيييه لو ان غيره يبيني..
نجد/ههه ع البركه ههههههههههه
ساره/ههههههههههه
/
//
_
/
/
بالليل~
مايا بالمول مع أمها واخوها..،
ام مايا/مايا حبيبتي.انتي شلون توافقين على شخص ماشفتيه وماتعرفيه
مايا ببتسامه/انا اللي اعرفهم خذلوني..واللي احبهم ويحبوني تركوني،فما اظن انها راح تفرق معي
ام مايا بزعل/ايش صار بينك وبين عمر

مايا/ماما بليييز موضوع عمر انتهى من زمااان سيبينا منه دحين
ام مايا/هههه اووكي لاتعصبين بس تجهزي الشبكه راح تكون الاسبوع الجاي
مايا انقبض قلبها/مو كأنه بدري شوي
ام مايا/لا...العريس مستعجل بالمرره.مو قادر يستنى هههه
مايا توترت وصارت تلعب بخاتمها في اصبعها وسااكته/..
ام مايا/قلتلك لا تضيعين عمر من بين يديكي وماسمعتي كلامي
مايا عصبت/مااامااااا بليييز
/
/
///
/
//
/
رسيل بغرفتها وترتب ملابسها في الدولاب وانتهت منها...وتسمع اغنية ”
خذني لك”لأصاله نصري” واتجهت للمرايه تناظر شكلها كيف صارت نحيييفه،
وقبل كان جسمها ”روياان عوده” ورشيقه..اللحين صارت عوود..فك
ت المشبك من شعرها ونثرته واخذت مشط وصارت تمشطه وتسمع الاغنيه وقلبها مجرووح......
[خذني لك...رغبني لك خذني لاحلامك وفررحك...
خذني لك ..خذني لاحزاانك وجررحك انااا بعيششه معااااك..
خذذني لك..ررغبني لك...]
عبدالله اقبل على غرفته وسمع صوت الاغنيه ودخل بشويش وشافها تمشط شعرها الطويل ومنسجمه وما انتبهت له..،
عبدالله وقف يتأملها،من جد تغيرت عن قبل،بس للحين محتفظه بعزتها وكبريائها
وهذا اللي معجبه فيها..راح وجلس على طرف السرير/مسساء الموسيقى
رسيل انتبهت له وقامت تطفي المسجل/هلا عبادي مساء النور
عبدالله قام واتجه للمسجل وهو راايق/ليش تطفينه..
رسيل اتجهت للتسريحه تبي تلم شعرها/آسفه سببت ازعاج
عبدالله بروقان/شرايك نرقص
رسيل استغربت طلبه/نرقص!!!
عبدالله شغل اغنيه وقصر صوتها والتفت على رسيل/يلا وريني ابداعك
رسيل،هزت راسها بدلع/مااابي اررقص ماعرررف
عبدالله/قلتلك اررقصي قداامي اللحين
رسيل خافت من نظراته الحاده ولمعت عينها”أمحق عيشه كل شي بالغصب”
وش طاري عليه!!!....بدأت ترقص خفيف وهي لابسه لانجري حرير اوف وايت سيور وقصييير..
عبدالله انهبل على شكلها ورقصها بجسمها المغري بس مسوي ما أثرت فيه،
جلس وتكى على طرف السرير وهو يطالعها وكأنه مو عاجبه شيء/بالله هذا رقص
رسيل وقفت على جنب بدلع/هذا لاني مابي ارقص
عبدالله يستفزها/هههههه ايه هين الا ماتعرفين استريحي بس
رسيل استفزت و راحت للمسجل وغيرت الاغنيه وحطتها اغنية”قلب قلب”
وبدأت ترقص برشاقه وخفه وتطلع ابداعاتها بالرقص وربطت خصرها وصارت تهز كل شيء بجسمها وتوزع ابتسامات عذذبت عبدالله ...
عبدللله فتح فمه وانبهر..جننته..

رسيل اتجهت لعبدالله وسحبته وخلته يرقص معها غصب..
عبدالله صار يبتسم، ومن دون مايحس مسكها وباسها وشالها ودار فيها بالهوى/ي فناااانه
رسيل اعجبها حماسه وتفاعله معها/ههههههه
عبدالله نزلها قدامه ووقف يطالعها بنظرات دافيه وسوى شعرها على وراء/والله طلعتي رقاصه محترفه
رسيل حركت شعرها بيدها بدلع وابتسمت ولفت عنه/علشان تعرف بس..يلا ثاني مره لا تتحداني وتستفزني اوكي بيبي
عبدالله لحقها ومسك يدها ولفها عليه وبنظرات تفحص وتردد وهو يكلم نفسه”انا بكره طالع دوره تدريبيه خارجيه مدتها3سنوات خلني قبل اتركها العب فيها شوي خلني انبسط معها،ماني خسران شيء”../ههههه
رسيل خافت من نظراته لأنه عمرها ما ناظرها كذا،بلعة عبرتها وتكلمت بصوت خانقته العبره/أنا ماني نجد اووكي..انا رسيل ياعبدالله،تكفى لا تعذبني
عبدالله سحبها غصبن عنها/تعالي بس
رسيل بلعة ريقها من سحبته القويه/ماراح تلمسني ي عبدالله ماراح اخليك تسوي شيء لااااا
عبدالله انقهر من رفضها الصريح وسحبها لصدره وهو يتنفس بسرعه/اسسمعيني،انا زوجك وهذا حقي واطالبك فيه،اتركي عنك حركات التمنع،مايصير.مو هذا اللي تبينه
رسيل نزلت دموعها بغزاره/انا زوجتك من سنه،وماكنت تبي تلمسني،شمعنى اللحين،قوول
عبدالله حط عينه بعينها وبنظرات حب،مد يده ولمس خدها بنعومه وابتسم علشان يريحها/خليك عاقله رسيل،خلينا ننبسط الليله اوكي„صدقيني مافي عقلي اللحين غيرك انتي وما افكر بهاللحظه ببنت غيرك انتي،صدقيني
رسيل ابتسمت بخوف وتركت المقاومه، وعاشت ليلتها معاه/
عبدالله حس انها تقبلته وقربها منه وضمها....#
##########


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:44 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


[الصباح~
أم عبدالله واقفه عند باب الحوش وتبكي/الله يسااامحك ي ولدي..شسويت فيني..شسووويت
/
//

رسيل تحركت بكسل وهي تمغط وحست كأنها بحلم بس قامت ولقت نفسها نايمه من التعب من عقب ليلة البارحه اللي كانت صاخبه،تبسمت وحاولت تقوم وجاها شد عضلي بالفخذ/آآآه..من جد تعععب...
>>رجعت تستلقي مره ثانيه،وهي تبسم..وتلتفت على يسارها مكان عبدالله..وسحبت مخدته وضمتها وغمضت..،
/
/

بعد نص ساعه قامت رسيل وتسبحت وتعدلت ولمت المفرش اللي عليه آثار عذريتها ... وسفطته وشالته بالدولاب وطلعت رسيل وهي تبسم وحاسه بسعاااده/صباح الخير خالتي
ام عبدالله مسحت دموعها بسرعه/هلا ي بنتي صباح النور
رسيل راحت وسوت فطور وجهزت السفره بنشااط...
ام عبدالله تناظرها وهي خايفه من ردة فعلها...
رسيل خلصت الشاهي وحطته مع الفطور وهي تناظر الساعه/اقول خالتي وين عبدالله..كأنه تأخر
ام عبدالله/عبدالله سافر
رسيل تفاجأت/وشو!!..وين سافر ومتى؟ وليه؟
ام عبدالله/عبدالله اخذ دوره تدريبيه في بريطانيا مدتها ثلاث سنوات،وماقالي متى بيرجع اجازه..
رسيل،بلعة ريقها وخنقتها العبره/بس هو ما قالي عن الدوره والسفر برا!!
ام عبدالله/حتى أنا تووني ادري عنها،بس تفاجأت..انه يقول من سنه حددوا له السفر وتوه يقول
رسيل ابتسمت وبقلبها جرح ثاني كبير،قامت/عن اذنك خالتي شوي
ام عبدالله/اخذي راحتك بس لا تتأخرين ع الفطور
رسيل هزت راسها وراحت....
دخلت غرفتها واخذت جوالها واتصلت على عبدالله وهي تمسح دموعها،وانتظرته يرد/...
رد عبدالله ببرود/نعم
رسيل،بلهفه/الووه عبدالله
عبدالله/ي نعم،
رسيل/وينك حبيبي؟؟
عبدالله/موشغلك..،انتي وش تبين
رسيل/ابيك،ليه تروح وتتركني وراك،طيب على الاقل خذني معاك او وادعني..
عبدالله ببروود/انا قلتلك ،مابيك انا ماحبك بس شكلك ماتفهمين
رسيل غرقت بدموعها وتنهد/عبدالله انت من ايش مخلوق بذمتك،ليه عندك جرح المشاعر عااادي..
عبدالله عوره قلبه من صوت اناهيدها/اقول يلا بس شيلي قشك وروحي بيت اهلك،خلاص ماعدت ابيك
رسيل بكت بحرقه/انت انسان ماعندك قلب،طيب ليه نمت معايا ليييه، لا وكنت ترقص معاي ومبسووط.!. ايش افسرها
عبدالله/كذا مزاااج..انتي زوجتي وهذا حقي
رسيل انجنت/تتكلم عن اي حقوق انت!!...لي فوق السنه معاك ولا فكرت فيني الا يوم تبي تتركني ليييه تعلقني فيك ليييه،وين حقوقي أنا اللي حرمتني منها انت
عبدالله سكت مالقى رد/....
رسيل انقهرت من سكوته/اكرررهككك اكرررهككك اكثر من الكره نفسه...طوط طوط طوط


عبدالله،،تفاجأ انها قفلت الخط بوجهه،وماعلق على شيء،رن تلفونه وكان بدر/هلا بدر....انا جاي بالطريق........ كلها ربع ساعه واوصل المطار....باي
/
/
/
/
/
جمعت اغراضها وقررت تطلع من بيت وحياة عبدالله..،كل شيء يذكرها فيه،تركته،وصلت للباب ورجعت غصب واخذت البوم وتفتحه وتلاقي صور له كثيره وفيها صور له من رحلاته البريه..لانه يعشق المقناص..
/

/
/
ام عبدالله/ي بنتي وين رايحه وتاركتني
رسيل/خالتي انا رايحه فتره وراجعه،تعبانه ومحتاجه اغير جو واستأذنت من عبدالله
ام عبدالله/طيب ي بنتي بس لا تنسينا عاد
رسيل ابتسمت بألم/ماراح انساكم
بسام اقبل من الشارع يركض وكورته بيده/صددق ي رسيل بتروحين؟؟
رسيل قربت منه/ايه ي قلبي بروح
بسام بزعل/لييه؟
رسيل/ماراح اطول وراح ازوركم من فتره لفتره لا تخاف
بسام خنقته العبره وشات الكوره وطلع برا يبكي ~
رسيل لحقته/بسووم بسوووووم ي عمرري تعاااال
ام عبدالله خنقتها العبره/ما تهون علي العشره..فوق السنه مع بعض ي بنتي بنفقدك
رسيل،تنهدت(العشره هانت على ولدك عبدالله..عسى ربي يسامحه كثر ماجرحني وطعني واذاني)...
رن جوالها وردت/هلا زياد...اوكي انا طالعه لك حبيبي
ام عبدالله قبضها قلبها/خلاص بتروحين ي بنتي
رسيل جاتها وحبت على راسها/اي ي خاله فمان الله
ام عبدالله ضمتها/فمان الكريم يالغاليه..
رسيل تأثرت وطلعت علطوول.....،
//
/

/
/
على الطريق..كانت رسيل ساكته على غير العاده وقليلة كلام،وسرحاااانه..
زياد استغرب هدوءها اللي ماتعوده منها/شالساالفه رسيل..لا كلام ومزوح ولا حتى ابتسامه وش صاير لك
رسيل،خاولت تبتسم/ولا شيء زيزو
زياد/طيب وين بو الشباب”عبدالله” ماجابك بنفسه،
رسيل/سافر بريطانيا
زياد/سافر بريطانيا؟شلون وهو ظابط اجل ماخذ اجازه خارجيه
رسيل ببرود غريب/لا عنده دوره ثلاث سنوات هناك
زياد ألتفت مستغررب/وليه ما اخذك؟؟
رسيل/زياد بليز ترى وجعت لي راسي..خلاص
زياد عقد حواجبه/السالفه فيها ان..وشو اللي خللص
رسيل نزلت دموعها ومسكت راسها وضغطت عليه/بليييز لا تناقش اي موضوع معايا دحين لاني تعبانه اووكي
زياد،اسستغرب/اووكي مثل ماتبين
رسيل تنهدت وصدت وكملت بكاها بصمت/.......
/
//
/
مايا وهي جالسه مع أمها ويتكلمون مع بعض بالاسبانيه..!
ومندمجين بالسوالف...
دخل الياس وابوه وسلموا ومحد سمعهم/
بو الياس ببتسامه جلس/ماشاء الله ،ايش الحكاوي الساخنه اللي بتتكلموا فيها..
مايا وأمها انتبهت لهم/اهلا
ام مايا/ها حبيبي ايش سويتوا..
الياس/انا وبابا روحنا وتمشينا
مايا/وليش ما اخذتونا معكم
الياس/مايصير ههههه،تدرين فين رحنا انا وبابا
مايا وامها مشدودين مع حماس الياس/فين
الياس/روحنا للنادي الأهلي وحضرنا التمارين تبع الفريق..واخذت صور معاهم شووفي
ابو مايا يطالع في ولده مبسووط/يلا ايلي وريهم بعدين قوم نام ترانا اتأخرنا اليوم ووراك مدرسه
الياس ببتسامه راح وباس ابوه/طيب ي بابا
ام مايا/إيلي وين بوسة ماما
الياس باسها بقوه وراح لغرفته....
ام مايا ببتسامه/حبيبي ايلي
ابو مايا يطالع في ام مايا بنظرات وببتسامه دافيه،
مايا فهمت وقامت/ايوووه أنا نعست وطالعه انام..تصبحوا على خير
ابو مايا وعينه على ام مايا/وانتي من اهله
مايا كاتمه ضحكتها وهي طالعه الدرج(رجع بابا الأولاني اللي يموت في ماما هههه)
راحت مايا..،
ابو مايا/ايش رايك نروح ننام بعد
ام مايا فاهمه قصده/ياليت ...تععبت تعال ننام
ابو مايا مسكها بخصرها وتكلموا بصوت غير مسموع مع ضحكات خفيييفه لام مايا.. وراحوا لغرفتهم
/
/
/
عبدالله بالطياره...
جالس ويفكر وسرحاااان...~
بدر/بو عااابد
عبدالله التفت عليه/هلا
بدر/سرحان وحالتك حاله...
عبدالله/اي والله جالس افكر وسرحت شوي
بدر ببتسامه/ههههه لا يكون تفكر بزوجتك كان جبتها معك،وريحت راسك
عبدالله تذكر رسيل وصد للنافذه يشوف السحب،وتطري عليه ليلة البارحه بكل تفاصيلها”عمره ماراح ينسى انسانه جرح مشاعرها واهانها بما يه الكفايه وبنفس الوقت تحبه وكل يوم تصرح له بحبها له وهو يستهين بها?!!!”..)
/
/
بغرفتها ببيت أهلها من اول ما وصلت،سلمت عليهم وتعذرت بالارهاق والنوم،بوسط سريرها وتضم الوساده الكبيره وحاطه صور لعبدالله على السرير وتتاظرها وتبكي بحرقه وقهر/لييه تسوي فيني كذا ليييه؟!...تعبت ي عبدالله تعبت ومعاد فيني على الصبر اكثر من كذا..
مدت يدها على احدى الصور وأخذتها وهي تلمسها وتحدد ملامح عبدالله في الصوره،وتبتسم لأبتسامته في الصوره وتقربها لشفايفها وتبوسها بنعومه وتحطها على صدرها،وتنهدت/آآآآآه

من التعب غمضت عيونها وناااامت والصور جنبها..
/
/
/
/
/
الوليد دخل البيت وهو ينادي/رسسسيـــل
ام متعب ونجد جالسات بالصاله...
ام متعب/الواااحد لا دخل المكان يسلم
الوليد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
الوليد ببتسامه/شفت مهند برا..وقالي ان رسيل جات..صحيح والا لا
نجد وببطنها الكبير وبالشهر التاسع ببتسامه/اي صحيح رسيل بغرفتها نايمه.لا تزعجها حدها تعبانه
الوليد/مع نفسها هههه بروح اصحيها..اشتقت لها ذالبنت من شهور ماشفتها..اخيرا زوجها سمحلها تجي!!
ام متعب/خلها ترتاح تعبانه
نجد/اي والله وااضح عليها التعب رسوله
الوليد/لا يكون حاامل وماقلتوا لي
ام متعب/يــــآ لييت اتمنى والله اشوف عيالها
نجد جاها انقباض من ذالسالفه،،وتألمت بقوه، وصغطت على بطنها/آآآآآه
الوليد جاها مسرع/وششش فيك
ام متعب/ لا تكون ولاده بس
نجد حاولت تكون هاديه/لا ل مو ولاده..البيبي تحرك بقوه
الوليد/ههههه والله من الشقاااوه هههه
ام متعب/هههههههه
نجد ابتسمت وهي تخفي بقلبها ألمهاا....
/
/
//
/

/
بقي اسبوعين على شبكة ”مايا”..
ام مايا خلصت مكالمه بالتلفون وقامت تنادي/مــآيــآآآآآ
مايا كانت نازله وباحباط العالم/خير ماما انا جييت
ام مايا ببتسامه/في وحده زواجها بعد اسبوعين ومبوزه كدا..يلا البسي بنروح المستشفى علشان فحص ماقبل الزواج
مايا جلست واسترخت بلا مبالاه/مااابغى
ام مايا مسكتها وقومتها/مو بكيفك حبيبتي،انا جايتني توصيه علشانك
مايا/ماااماااا وربي ماني حابه اروح،
ام مايا ببتسامه عذبه/لازم تروحي سواءا حبيتي ولا لااا..يلا لا تعذبيني معاكي
مايا قامت وراحت معها/ابي اتصل اول حاجه في رسيل هي قالت انها بتجي على جده...
ام مايا/بنسوي كل اللي تحبينه بي تعالي واسمعي الكلام..
مايا مدت بوزها بدلع/يوووووه
/
/
/
/
/
/
/
في مكتب ابو مايا~
ابو مايا/اسمع ي حسين..ابيك تروح دحين وتأكد من الحجوزات،وتشوف القاعه والفندق وغرفة العروسين
حسين/بس انتا قلت انها شبكه بس
ابو مايا/لا مو بس شبكه..العريس مستعجل..الشبكه في العصر وحفلة الزواج بالليل..
حسين/الف مبروك ي عم ابو الياس
ابو مايا/الله يبارك فيك ي ولدي يلا اتكل على الله وشوف اللي قلتلك عليه..واذا كل شيء مشي تمام،زوواجك كله وتكاليفه علي أنا
حسين ببتسامه/ابشر ي عم..عن اذنك
بومايا/اذنك معاك..
/
/
/
/
بالمستشفى...،
على كرسي اخذ العينات/مااامااا الحقيني..
ام مايا/هههه
الممرضه/ايش مشكله...كلو كووويس مافي خووف
مايا كبدها لايعه من ريحة الدم لانها ماتحبها/ماما ابغى استفرغ
ام مايا/لحظه.تحملي شويه بس
مايا خلصت اخذ عيناا وطلعت للحمام اللي بجانب المختبر..،
~
ام مايا واقفه عند الحمام من برا وتتكلم بكلام غير مفهوم...
عمر طالع من المختبر الثاني وشافها وعرفها وأقبل عليها/خاله لويزيانا!!!
ام مايا خافت وتفاجأت بوجوده/عمر!!
عمر/ههه ايوه عمر ايش فيكي،سلمات
طلعت مايا وهي تمسح فمها بالمناديل/تعبت ي ماما،
عمر رحمها/سلامتك من التعب، ايش بك
مايا وقفت ونست التعب والابر والناس والعالم والدنيا وهي تطالع فيه،بلعة ريقها ولمعة عينها ببتسامه مخنووقه/عمر
عمر، بنظرات شوق مكبووت/ايوه عمر يـ مايا
ام مايا/انا رايحه آخذ ورقة التحليل عن اذنكم
راحت أم مايا وهي خايفه ومرتبكه~
عمر/مسويه تحليل زواج!!..شكلك بتتزوجين من جد
مايا هزت راسها وعينها بعينه/ايوه
عمر بألم/بدر؟
مايا هزت راسها بالنفي/لا مو بدر..واحد غيرو
عمر/مين طيب
مايا/واحد خطبني من بابا وانا وافقت من دون تردد..مالي مجال أرفض،
عمر/طيب ليش ماتزوجتي بدر دامه يحبك وانتي تحبينه
مايا بنفاذ صبر/انت بتحقق معايه والا ايش
عمر ببرود/لا عادي بس ابي اتطمن عليكي
مايا/ببساطه ماحب بدر ومايستاهل الزواج
عمر ببتسامه/بهدووء لا تعصبين..طيب ممكن اعزمك ع الغداء اليوم كوداعيه يعني
مايا ترددت بين قلبها وعقلها وقررت تتبع عقلها/لا مو ممكن
عمر/وليش؟خايفه من خطيبك يعني
مايا/لا مو خايفه منه..بس احترمه مثل ما احترمني وراح يخطبني من بابا،وعاملني كبنت ناس..ودخل من الباب
عمر بتحدي/راح تحبينه
مايا عورها قلبها بس تبي تتحداه/راح اعشقه بكل جوارحي
عمر ابتسم لها وهو ماشي/اجل بالتوفيق.. مبروك ي مايا
مايا بغت تمسكه لا يروح/عمرر لحظه
عمر ألتفت وهو مقفي/نعم
مايا/نسيت اسألك انت ليش جاي هنا؟؟
عمر رفع يده يودعها/مو لازم تعرفين ..بااي
مايا جلست على كراسي الانتظار وبكككت بكل جوارحها..،
امها جات وجلست تواسيها/بس يـ ماما..
مايا وهي تضم أمها/تعبانه يـ مااماا تعباانه
ام مايا قررت تواسيها وهي ساكته..،
/
/
/
/
/
باليل~
سهره ووناسه..،
الوليد/رسيل بالله عليك ما اشتقتي لي
زياد غمزلها/فشليييه فشليه
رسيل تسوي تفكر/ممم يعني مو كثير حبتين بس
الكل/هههه
الوليد/بس حبتين
رسيل/احمد ربك اني فكرت فيك بعد هههههه
الكل/ههههه
زياد/تستااهل
الوليد/شكلي بتوطى ببطنها
رسيل قامت وجلست جنب عمر/هههههههه ماتقدر
عمر سحبها ولصقها بجنبه/انا اللي اشتقتلك وربي بس قوليلي قديش اشتقتيلي..خلي عنك ذالسمرمد ذولي
رسيل طبعت بوسه على خده/انت ي لبى قلبك امووت عليك
الكل ضحك على كلمة ”يلبى قلبك”ههههههههه
عمر ضمها/حركاااااات وش يلبى قلبك حقت الديرره ي بنت الديره
الوليد/هههه نفس كلمة نجد
رسيل بغروور وثقه/ي زينها من كلمه
عمر/اللي محليها فمك صدقيني هههه
رسيل استحت/هههه
زياد/خالي عمر وش سالفة خوياك ذولي اللي بيجون
عمر عدل جلسته/اااييه ذكرتني شوفوا ترى خوياي بيجون ومالي غيركم توقفون معي ومسوي استقبال لهم في فندق هيلتون جده..ابي الكل يكون موجود السبوع الجاي وابي العايله تحضر لأن عوايل خوياي معهم..
رسيل/آنا آآسسفه مقدر احضر حبيبي
عمر/ليشش
رسيل/شبكة اعز صديقه بنفس الاسبوع سوووري ماراح احضر
عمر/براحتك لا تحضرين
الوليد/رسيل شخبار عبدالله؟ماشفناه من مده؟
زياد ألتفت على رسيل يبي جواب...
رسيل ببتسامه/تمام...وراح دوره تدريبيه لبريطانيا مدتها ثلاث سنوات..وقالي اقعد عندكم علبال مايجي يلا استااانسوا
الكل استغررب!!!
عمر حس ان وراء ابتسامتها الغريبه والباهته شيء كبير بس ماعلق..راح يكلمها بلحالهم..
الوليد استغرب/وليه ما اخذك معه
رسيل/فرصه اقعد واقابل المؤسسه اللي سويتها انا ومايا لأن مايا بتتزوج وبتنشغل فتره مع زوجها لازم احد يكون موجود يمشي الشغل.
رن جوال رسيل وشافت الشاشه”بسام” وقامت ببتسامه/يلا عن اذنكم
الوليد/خذي راحتك
عمر سكت يفكر فيها....
زياد بوادي ثاني دق جواله وقام يكلم الحبيبه”كاتي”..
الوليد/رسيل متغيره عن قبل صح ي عمر والا انا اتوهم
عمر/الا والله متغيره بالحيل بعد
الوليد/احسها مخبيه علينا شيء
عمر/مو لذ الدرجه..بس اعتقد فاقده زوجها اكيد..غربه ثلاث سنوات مو شيء هين
الوليد/شدعوه موب جاي اجازه،ع الاقل يحضر زواج ساره اخته اذا بتوافق تتزوج متعب اخوي.
عمر/لا نستبق الاحداث ونحكم من اللحين ترى توها جايه
الوليد/قولتك،،يللاا عن اذنك بروح انام
عمر/الله معك
...راح الوليد وقام عمر لغرفة الضيوف ينام..
/
/
/
/
مسج على جوال”نجد” قامت من نومها وفتحته وهي مستغربه
[أنتبهي ترى المويه بتجري من تحتك وانتي ماتدري?!!]
نجد خافت وصحت الوليد بجنبها/وليييد قووم ولييد
الوليد قام مرتاع/وش فيك ولاااده
نجد/لا مو ولاده..جاني مسج وطير النوم من عيني
الوليد/مسج وشو
نجد/كأنه تهديد او تحذير شيء زي كذا..بصراحه خايفه الرقم ما اعرفه..
الوليد/وريني المسج اشوف
نجد مدت عليه الجوال/شوف
الوليد شاف المسج وعرف الرقم(جمانه الخبيثه ذي ماراح تخليني لين تسحب اللي وراي ودوني لكن ان ما طلعتها من بين عيونها..)
نجد خاافت/شفيييك سكككت خووفتني ولييد في شي
الوليد قرب منها يهديها/لا حبيبتي مافيه شيء لكن هاتي جوالك وانا بتصرف مع صاحب المسج لا تشيلين هم ولا تخافين دامني جنبك،طيب
نجد حطت راسها على صدره بسكات تدور الأمان...
الوليد لمها بحضن دافي يسكن به خوفها/انا جنبك ي عمري لا تخافين
نجد غمضت عيونها ونامت باحضانه.....
/
//
/
/
/
/
/
اليوم الثاني~
%بشقتها ..تتأنق وتلبس ،،اليوم مواعدها الوليد يجي ويسهر معاها .. اضاءت الشموع الحمراء والجهزت المشروب..بمساعدة شغالات جايبتهم لهالغرض..،
جهزت السرير ونثرت عليه ورد احمر ورسمت عليه شكل قلب،وهي مبسوطه/اليوم بيجي حبيبي وراح انسيه زوجته..واخليه يطلقها ويتزوجني انا..*
رن جوالها وردت/هلا احمد.....حبيبي حاليا مشغوله...تعال الساعه 9 بيكون كل شيء اوكي.-...
/
/
/
/
^بغرفة مايا...
مايا مستلقيه وتناظر السقف وسسااكته.....
رسيل جالسه قبالتها على الاريكه وتنتظر/وبعدين لين متى بنقعد كذاا!!!
مايا.....بدون رد
رسيل/ترى زهقت من هالسكوت..مغير اكلم نفسي..شبلاك متصله وتعاالي متضايقه،وموضوع ضرووري والحقيني
مايا نزلت دمعتها وهي مستلقيه بنص سريرها،بلعة عبرتها/تعباانه ي رسيل..ماني قادره اجامل اكثر من كذا..
رسيل تأثرت/اصبري..انتي اخترتي ولازم تتحملين
مايا/كنت مجبره على هالشيء مو بكيفي
رسيل نزلت راسها بخيبة أمل/تتزوجين شخص يحبك احسن من تتزوجين شخص تحبينه
مايا استقعدت وناظرت رسيل/انتي اللي تقولين هالكلام
رسيل/ادرري هالكلام فيه تضحيه بس وش نقدر نسوي...
مايا تذكرت/تعااالي بسألك،انتي للحين علاقتك بـ عبدالله بارده
رسيل بلعة عبرتها/ايه للحين
مايا استغربت وترددت بالسؤال/يعني..ما ..أقصد للحين وانتم ما
رسيل قامت واتجهت للشباك تتنفس واختصرت عليها وقاطعتها/للحين..
مايا رحمتها وقفلت ع الموضوع،تبي تنسيها/انا جوعانه
رسيل/ههههههههه
مايا ببتسامه/شفيك؟!
رسيل/عليك دخلات مدري شتبي...
مايا/وش دخلاته
رسيل جات ومسكتها بيدها وسحبتها من السرير/اقول قوومي بس خلينا نطلع ونستانس نتمشى ونروح مطعم ونأكلك لين تشبعين ،
مايا/فين نتمشى؟!
رسيل/تعاااالي وانا بوريك التمشيه الصح..انتي للحين تدخنين ولا تركتيه مثلي
مايا/لا سيبت الدخان
رسيل/اووف كلنا تركناه سوى ومادرينا..
مايا/وش ببالك انتي
رسيل/اوول شيء ابي راس شيشه اعدل مزاجي فيها..
مايا/انتي ايش بتقولي..مو ماعاد صرتي تدخنين
رسيل/هههههه قلت شيشه ...عااادي تعالي بسسس بلا كلام زاايد
مايا/مجنوونه ههههههه
/
/
/
/
/
/
بمكتبه جالس ومجتمع مع موظفينه ويتناقشون....
مشعل/طبعا انتم عارفين اننا وسعنا دائرة شغلنا وقررنا نستورد من اكثر من دوله...وعلشان كدا بنينا مخازن كبيره وعبيناها بضاعه اللي ابيه ي اخوان ..خطط توزيع مدروسه خلال اسبوع تكون عندي اوكي
دخل السكرتير ركككض/استااذ مشعل
مشعل عصب من دخلته/خير وش هالاسلوب ووش هالدخول الهمجي
السكرتير بخوف/عفوا ي استاذ بس..جانا اتصال من الشرطه يفيد بأن نص المستودعات احترقت باللي فيها وصارت رماد
مشعل انصدددم/وشوووو
/
/
/
/
عند البحر ~
بمنطقه خاليه ---جالسين بسيارتهم ويسولفون وياكلون ايسكريم..
كاتي/متى وصلت من جده؟
زياد/اليوم الصباح..وبرجع اليوم المساء..
كاتي/لييييه
زياد/عندنا مناسبات واستقبالات ومشغول حدي بس لقيت فرصه وجيتك اليوم لاني مشتاقلك ومضطر اغيب عنك فتره
كاتي بزعل/كم يعني هالفتره،لا تقول طويله ترى امووت بغيابك ما اتحمل
زياد حط يده ع الدركسيون/لا ماني مطول،شهر بس
كاتي شهقت/شهررر!!
زياد شغل السياره ومشوا/يلا خليني نروح نتعشى واوصلك لا نتأخر
كاتي استرخت على المرتبه ومدت بوزها وكأنها طفله صغيره وزعلانه/لا ماني راايحه ماني راايحه
زياد/كات بلا دلع عاااد..شتبين أسويلك يعني هذا انا من جيت معك ونفتر بالسياره وش تبين غير كذا؟
كاتي مدت ايدها ليده اللي ماسكه القير ولمستها باصابعها ..
زياد شافها والتفت على عيونها اللي تلمع ولامس اصابعها،ببتسامه..
كاتي شبكت يدها بيده وضغطت عليها..،
وقف زياد وهو فاهم قصدها.. عند محطه على الخط السريع...
زياد ألتفت عليها برومانسيه وسحب يده/بنزل شوي وراجعلك اوكي
كاتي هزت راسها ببتسامه...
زياد نزل وراح شوي ورجع...يركب السياره/فكرت اننا لو رحنا فندق بالبلد محد مأجرنا غرفه...علشان الاوراق،أنتي عارفه علشان كذا اخذت هنا غرفه،لمدة ساعتين بس مع انها موب ذاك الزود،بس الحلو فيها لا احد يسأل انتم مين ولا شيء..
كاتي استرخت على المرتبه/اوكي
زياد حرك السياره باتجاه باب الفندق ونزلوا....،
^^^
دخلوا الغرفه..
كاتي بقمة شوقها...ومو مهتمه بأي شيء غير انها تقرب اكثر من زياد..
زياد قفل الغرفه وألتفت عليها...ووقف خايف من الخطوه الجايه~
كاتي وقفت قدام المرايه ونزلت عبايتها وطرحتها..وحركت شعرها بعد الطرحه و وألتفتت عليه وشافته متردد ومرتبك،
قربت منه بمشيه تذبح ومسكت يدينه وحطتهم على خصرها من الجهتين
زياد بلع ريقه وسحبها له بنعومه/
كاتي شبكة يدينها من وراء رقبته وقربت منه ببتسامه ساحره وعيون ترمش بكسل وانفاس لاهبه/تعتقد اني جريئه؟
زياد يشم ريحة عطرها بانفاسها وهو يحاول يسوي كنترول على اعصابه/وااجد
كاتي/طبعي الخوف من أي شيء..بس معك الوضع يختلف..
زياد/وشو الاختلاف معي أنا؟
كاتي قربت منه اكثر ولامس خشمها أرنبة خشمه/اني ابيك،بكل ما للكلمه من معنى،احتاجلك دايم معاي..عودتني قربك،وعلقتني فيك.
زياد داخ من قربها وكلامها وحاول يكون ريلاكس ويعطيها اللي تبي،حضنها بقوه..يبيها تهدأ أنفاسها..
كاتي ضمته اكثر.
#
# #
#
/
/
/
/
بمقهى نسائي..
كل وحده وبيدها الشيشه ..
رسيل كحت بالبدايه لأنها من زمان ما شيشت/كح كح
مايا ضحكت عليها/ههههههه بس بيبي ههههه
رسيل/ههههههههه
مايا هدأت من الضحك/هاا شلونك اللحين
رسيل/مادري بس احس بخنقه هههههه
مايا/اتركيها عنك اجل
رسيل/مع نفسك..جايه انبسط انا..هههه اطلبي لنا شاهي بس
مايا/حاااضر
رسيل/تعالي بسألك انتي من جدك..ماخذه معسل ساده يععع
مايا/ايوه معسل ساده..ايش تبغين يعني
رسيل/بالتفاح احلا ههه
مايا/ماحب كككيييفي انا..مزاجي ساده اليوم
رسيل/براحتك..
مايا/ماكلمت نورا علشان اعزمها للزواج
رسيل/خليها علي انا بعزمها انتي خليك في حالك بس
مايا مسكت لي الشيشه وصارت تشيش ومتوتره..وتفكر بزواجها والحياه المجهوله المقبله عليها..،
رسيل نفس الشيء،سرحانه وتشيش وتفكر بالحبيب اللي سافر وتركها لا وداع ولا كلمه ولا حتى شيء..نزلت دموعها من دون ماتحس على نفسها..
مايا انتبهت لها/رسيل انتي بتبكي!!
رسيل انتبهت لنفسها والتفتت وهي تمسح دموعها/هااه لا
مايا تفهمها/انتي تفكرين في عبدالله صح؟ بينك وبينه مشكله صحيح؟
رسيل سكتت وصدت والعبره خانقتها..
مايا فهمت عليها/رسيل احكيلي ي قلبي ايش صاير بالضبط
رسيل تنهدت وبلعة العبره/تدرين انه سافر من دون يعطيني اي خبر..!
مايا/ماقالك قبل كذا انه بيسافر
رسيل/لا..ابدا
مايا/علشااان كذا
رسيل بعبره مخنوقه/مو بس كذا..عبدالله استخف فيني وبمشاعري..عاملني بقسووه عمري ماراح انساها له،تخيلي انه قبل سفره بليله وحده..طلب مني ارقصله بالغصب..ورقصت ورقص معي وكنت بقمة فرحتي ماتتصورين فرحتي وقتها كيف، وهو يبتسم ويضحك معايا......
مايا/وبعدين ايش صار..؟
رسيل نزلت دمعه حاره/طلب ينام معايه ورفضت عزت نفسي ماخلتني اقبل وفاجأني انه يقول هذا حق من حقوقه واني المفروض ما ارفض له طلب و وو ...نسى حقوقي اللي عنده ماعطاني منها حق واحد،...>>خنقتها العبره وسكتت.
مايا تحمست/طيب وانتي رفضتي اكيد..انتي تقولين انكم للحين اخوان ومالمسك..
رسيل نزلت راسها بضعف، وما ردت على السؤال اللي
يجرحها بكبرياءها وعزت نفسها...
رن جوال رسيل،ومسحت دموعها/هذا عمر اكيد عنده ششيء ضروري
مايا دق قلبها لأسمه وطاريه وكملت شيشتها ورسيل تكلم...
/
//
/
/
بطرف الكنبه جالس الوليد ومعه جمانه..ويشربون ..
جمانه بنظرات شوق/واللله زمااان عنك ي وليد
الوليد ابتسم/عاد بس هذي ضيافتك ليا ي عسل فين الكوكتيل والميوزيك والرقص والفله
جمانه ارسلتله بوسه فالهوى/كل شيء جاهز ي حبيبي
الوليد اخذ شماغه ونزلها،علشان يريحها/يلا وريني تراني ابي انبسط من زماان عن الوناسه هذي
جمانه حست انه رجع وليد الأولاني وارتاااحت/من عيوني دحييين كل شيء عندك..
راحت جمانه تجهز كل شيء له...
الوليد بذكاااءه(وررربي لأنكبك ي سووسه..آجل تبين تضيقين صدر نجد بماضيي الزباله اللي معك،وربي لاذبحك قبل لا ينجرح قلب نجد ي القذره)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:46 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بغرفة الاستراحه ع الخط السريع~
زياد وكاتي بنص السرير..~
كاتي غفت عينها ونعست وهي بحضن زياد ومبتسمه..
زياد طول الوقت قضاه سوالف معاها ولمسات عاديه بدون يتجاوز الخطوط الحمراء(أنا ليش اجيبها هنا ليييه!!..ما يصلح اللي قاعد اسويه معها)
حركها بشويش/كااات كااات قومي ي قلبي نبي نطلع
كاتي/بلييز بس شووي،خلني بحضنك بعد
زيادوهو يحوس شعرها/كاااااتي قووومي يلااا
كاتي،قامت/ماصارت ساعه نمتها على صدرك
زياد/ملاحظه انك سولفتي بما فيه الكفايه،شرايك نقووم
كاتي/زيزوو
زياد/بعد باقي قصه ماحكيتيها لي
كاتي ببراءه/ليش الناس يتزوجون
زياد/علشان يكونون عوايل
كاتي/كيف يكونون عوايل؟؟
زياد/الزوج والزوجه اذا تزوجوا يجيبون اولاد وبنات وبكذا يصيرون عائله
كاتي/طيب كيف يجيبون اولاد وبنات
زياد ناظرها بنص عين/مسويه ماتعرفين ي ماما
كاتي باستهبال ممزوج بدلع/لا ما عرف ايش عرفني
زياد تورط/يعني ينامون مع بعض وبعدها تحمل الزوجه وتولد بببي صغير
كاتي شهقت وقامت متروعه/انا وانت نمنا جنب بعض يعني انا ممكن احمل
زياد عجبه شكلها وردت فعلها/هههههههههههههه
كاتي بجديه/ايش فيك تضحك انا اتكلم جد
زياد/ حلووو يعني انتي تعرفين كل شيء وتوقفين عند هالنقطه ههههههه ي عمري ع البراءه،اجل ماتدرين شلون تحمل المره
كاتي بلعة ريقها من الخوف وابعدت لان الدعوه عندها وناسه/لاااا
زياد،شافها خافت وبيلعب باعصابها/شرايك أوريك كيف
كاتي اخذت عبايتها وطرحتها وصرخت/لاااااا
زياد جلس يضحككك/هههههههه يلا يلامشينا ههههه ي لبيه والله انك على نياتك
كاتي تروعت من هالمعلومه الغامضه وللحين ماتعرفها،ظلت ساكته وطلعوا....،
/
/
/
/

#
تدري عقب ماآغبت
شاللي إگتشفته؟!

إن أگسجين [الگـون]
يخنق ؛ وريدي ..!]]]]]
بغرفتها~
رسيل مستلقيه بنص سريرها... ودموعها تعبر خدها وهي تتذكر نفسها ببيت عبدالله..كأنها بنتهم مو زوجة ولدهم..نفسها انها عاشت الزواج مثلما يقولون،حياتها مع عبدالله كلها حرمان عاطفي،كلها جروح،كلها تعذيب نفسي وتهميش مشاعر..،
وآخر شيء تذكرت آخر ليله مع عبدالله وهي تحس بالمراره،حست باحساس مغتصبه مهانه وليس زوجه محترمه_
تعبت من هالذكريات المؤلمه واستقعدت ونزلت من سريرها واتجهت للشباك وفتحته..وغمضت عينها وهي تستنشق هواء منعش ونسمات ليله خريفيه عليله....
فكت المشبك من شعرها ونثرته على ظهرها،وحست انه تغير وطال عن قبل الزواج بكثير صار يتعدى ظهرها..وقفت عند المرايه تناظره بفخر/احبك
تذكرت عبدالله،قالها مره تقصره/ايه هييين اقصه ي عبيد..،ادري بقصدك..لكن ماراح اقصصه لو تموت..
صوت طرقات باب غرفتها~~
رسيل لمت شعرها بسرعه/ايوووه الباب مفتوح
نجد دخلت ووجهها اصفر وياااله تمشي/مساء الخير
رسيل رحمتها/مساء النور..نجد ايش فيك جايتني هنا ما اتصلتي وانا اجيك لين غرفتك
نجد جلست على طرف سرير رسيل وارتاحت/لا ماعليه انا ابي اغير جو
رسيل/ي عمررري شكلك بالمرره تعبانه
نجد ضغطت على ظهرها/قرربت أولد
رسيل شافت صور عبدالله جنب نجد وحبت تشيلها/
نجد شافت الصور وبلعةريقها/هذا عبدالله صح وريني
رسيل ببتسامه مدت عليها صوره/ايوه ايش رايك
نجد تأملت الصوره/ياحبه للمقنااص اذكر انه بواردي
رسيل ببتسامه صفراء/ايوه صحيح
نجد مدت عليها الصوره وقلبها يدق بسرعه ويدها تهتز وتطيح الصوره/آآآآآه
رسيل خافت/نجججد ايش فيكي
نجد/بووولد بووولد ي رسيل آآآآه
رسيل قامت رركض لأمها/يــمـآآآآآآآآآه
/
//
//
/
/
/
/
الوليد طالع من غرفة جمانه بعدما اعطاها حبوب الهلوسه وخدرها بالشراب..فتش بالشقه شبر شبر ولقى ألبوم صوره معها والنسخ واتصل على الهيئه/الووه..السلام عليكم ...حبيت ابلغ عن شقه ..مشبووهه وفيها خلوات غير شرعيه وليالي حمرا وشرب وتملكها بنت اسمها اعتقد جمانه القاضي على حسب الجيران...هذا عنوانها تعالوا لاني اشوف الشقه ملعلعه...
راح الوليد وفتح الباب ودخل البنغاليه اللي اتفق معهم وشغلوا الموسيقى والرقص.. ..
طلع وليد وهو مبسووط واحرق صوره وكل شيء يخص جمانه..
رن جواله ورد بسرعه/هلا رسيل
رسيل بالجوال/الوووه ولييد ألحق نجد توولد..
الوليد/نجد تولد!!! انا جاي
رسيل/حنا بمستشفى الـ.....
الوليد/ثواني واكون عندكم..
..
/
//

/
الشقه..
جاء احمد وشاف الشقه بازعاجها ودخل لان الباب مفتوح/وشاف البنغاليه وكل واحد معه خدامه..وفلله
احمد انهبل/انتم وش تسوون هنا وين جمانه
البنغاليه ضحكوووا
احمد دخل يدور جمانه..
شوي والا تداهمهم الهيئه وتاخذهم ومن ضمنهم احمد وجمانه اللي اتهمت بالقواده والفساد...واحمد شريكها...
///
/
//
/
/
اليوم الثاني~
الوليد بيده البيبي ويأذن باذنه____
نجد تطالع فيهم بحب..
ام متعب/الحمدلله ع السلامه أأأألف مبرووك تتربى بعزكم ان شاء الله
نجد/الله يبارك فيك ويسلمك خالتي
رسيل واقفه عند وليد/بليييز وليد خلني اشيل البيبي مشتهيه اشيل مولوود
الوليد/كم تدفعين هههه
الكل/ههههه
رسيل/وولييييد
نجد خافت/شوي شوي على بنتي
رسيل/جاااتكم الثانيه...اشبعوا ببنتكم مابيها زززييين الله يغنيني
الكل/ههههههه
ام متعب/الله يرزقك انتي وعبدالله
رسيل رفعت يدينها تدعي/آآآمييين تككفون اامنوا تراي محتاااجه هالدعووه دام نجد ووليد بخلوا علي ببنتهم
ام متعب/امييين
الوليد مد عليها البنت/اخذيها
رسيل اخذتها وضمتها/ي حلاااتهااا تدنن هههههه.......اللحين قولوا وش بتسمون العسوله
ام متعب/عاد سموها اسم عرب نعرف ننطقه
رسيل/ههههه
الوليد التفت على نجد ببتسامه ساحره/شرايك ي نجد
نجد/راح أسميها ”أصيل”..
رسيل/وااااو على وزن رسيل هههه
ام متعب/ايه هذا الاسم السنع...عسى ربي يبلغني فيك ي رسيل واشوف عيالك بعد انتي وزياد
رسيل اعطت نجد بنتها/ااامييييييين....
الوليد/لا تصيرين مستعجله ههههه
نجد وهي تحضن بنتها/وهي صادقه احساس الامومه،اروع احساس،
ام متعب/انا اشهد انك صادقه
الوليد/ع العموم انا طالع عندي شغله وبطريقي بروح اضيف بنتي
ام متعب/الله معك ي ولدي
الوليد قرب من نجد ومسح على راسها/نجد تبين شيء اجيبه وانا جاي
نجد ابتسمت له بامتنان/سلامتك حبيبي،
الوليد طلع/اوكي سلااام
ام متعب/نسيت اقولك ي رسيل ترى خالتك ام نواف بتجي الليله
رسيل اعتفست/وش تبي هذي
ام متعب/يوو عندها شغل مع ولدها في جده كم يوم وبيحضرون تمايم أصيل وعقبها بيروحون،اسمعيني لا تحرجيني قدامها
رسيل/وانا وش علي منها،خلاص انا على ذمة رجال كفو وأرجل من ولدها...يععع علبالها اني للحين شايله بقلبي...وربي ما اهتميت فيهم ولا حتى طروا ع بالي بعد هههه
ام متعب/اجل خليك ذربه معها
نجد استغربت/اجل كان خاطبك ولدها
رسيل بغرور/الا بكى علشان اقبل فيه وماقبلت..ع العموم انا مشغوله تووب،وماني فاضيه هالايام..وكماان زواج مايا قررب
نجد/حسسافه ماقدر احضره
رسيل/اي والله حسافه،،،بس ماعليك معوضه خير بزواج اختك ساره
نجد ببتسامه/ان شاء الله ي رب..
رسيل قامت/عن اذنكم..بروح البيت ابدل واطلع للمكتب باااي
نجد/باااي
ام متعب/انتبهي على نفسك ي رسيل
رسيل وهي طالعه/طيب ماما
ام متعب/ماقالوا اهلك متى بيجون
نجد ببتسامه/جايين بالطريق يمكن ساعه ونص وواصلين
ام متعب/الله يوصلهم بالسلامه
نجد/امين
/
/
/
/
لـــنــدن~
طالع من مركز التدريب ومتجه للكافيه اللي بيلتقي فيه مع بدر..
ووصل للكافيه وطلب كافي وجلس ينتظر بدر..وابحر افكاره وسرح..وتذكر أمه امس يوم كلمها قالتله ان ”نجد” جابت بنت.،نجد معاادت له..نجد نسته مره وحده...انقهر ومعاد يفكر بأي شيء.وصار يتذكر رسيل وهي تقوله(ان كنت تفكر بنجد ترى نجد نستك وعايشه حياتها ووتنادي زوجها”ي حبيبي”-..انت عايش على اوهاام أنت انسان مرريض).صار تفكيره مشوش..
جاء بدر وجلس/السلام عليكم
عبدالله تنهد/وعليكم السلام..
بدر/شفيك علام عيونك
عبدالله/مافي شيء بس راسي مصدع شوي
بدر/لا وبيصدع زياده اذا قلتلك اني بكره بسافر
عبدالله/هههههه اخس يالوااثق ههه ليه خلصت دورتك
بدر/ايه خلصت،تجي معي
عبدالله/ههههههههه تووني
بدر/الله يعينك
عبدالله/امين وياك،
””مرت وحده تشبه مايا بكل شيء ””
بدر سكت وهو يطالعها و يتذكر ”مايا”/
عبدالله شافه يطالع وحده/افااا بدر قاعد تخز في البنات هههه
بدر/لا مشبه بس
عبدالله طالع في البنت مشبه على ام شعر بني هذيك
بدر/وانت وش دخلك بشكلها
عبدالله/اكلل تبن وقل بس من مشبهها عليه بسرررعه
بدر/وحده احبها وكنت متفق معها ع الزواج ولكن اهلي بالنهايه رفضوا وكل شيء تكنسلل
عبدالله عوره قلبه/وش تحبها وماتحبها ومتفقين ع الزواج..بو الشباب البنت سعوديه.
بدر/اجل كوريه...ايه سعوديه ..بس موب قبيليه
عبدالله/اهاااا علشاان كذااا
بدر انخنق/وربي انها خساااره تروح من يدي..لكن حلف ابوي ليتبرى مني وينكرني..ويوم قلتله بتزوجها حتى لو ما نت خاطبها لي..قال وربي لاذبحها وتركتهاا وانا قلبي يبيها..
عبدالله/الله يعينك،
بدر اخذ نفس عميق وصد مقهور...
عبدالله سكت على همه....
/
/
/
/
رجعت البيت تبي تغير..وتفاجأت بوجود ام نواف وولدها...
رسيل رفعت طرف الطرحه وتلثمت به/السلام عليكم
ام نواف ونواف/وعليكم السلام
ام نواف بطرف عين/اهليين رسيل شلووونك
رسيل/بخير خااالتي،انتي شلوونك
ام نواف/بخييير
نواف قلبه يدق طبووول/كيفك رسيل؟
رسيل ناظرته بنص عين” وتتغاضى عن وسامته” /تمام..
نواف/ارتاحي وراك واقفه
رسيل/ودي بس مشغوله،انا جايه ابدل واطلع المؤسسه، اخذوا راحتكم اووكي..بااي.
راحت رسيل....،
ام نواف ماعلقت/انا بروح ارتاح بغرفة الضيوف..انت بتنتظر العيال والا وش بتسوي
نواف وعينه على الدرج/بتتظرهم ماعليه
ام نواف قامت/يلا بكيفك انا بروح
....
جلس نواف ينتظر بالصاله لين نزلت رسيل...
رسيل ما انتبهت له علبالها راحوا...العبايه على ذراعها..لابسه رسمي بنطلون رمادي وبلوزه اورنج وفوقها جاكيت رمادي ورافعه كل شعرها بربطه صاير كأنه ذيل حصان طويل..
نواف انبهر فيها وخصوصا مع شعرها صاير طوووويل..تحنحن وصد علشان ماتهاوشه/احم احم
رسيل ارتاعت وناظرت والا هو صاد عنها/انت للحين هنا!!
نواف/آآسف
رسيل تكبت غضبها وتلبس عباتها ووتلف طرحتها/ماعليه حصل خير..عن اذنك
نواف/رسسييل وقفي
رسيل استغربت والتفتت وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني/نعم اي خدمه
نواف/خليني أوصلك
رسيل مشت/مشكور عندي سايق
نواف/رسيل
رسيل ألتفتت/نواف وربي مشغوله وانت أخرتني
نواف/أووكي طلب صغييير هالكبر بس لاتعصبين
رسيل/قول،
نواف/انا حاب اعزمك الليله على العشاء..بما ان الكل مو بالبيت
رسيل استغربت هالطلب ووقفت على جنب/ايش ماسمعت
نواف/رووسي انا عارف ان زوجك الغبي تاركك هنا وبيخليك ثلاث سنوات وراه..وش معناته
رسيل عصصبت/اشوفك متتبع لاخباري
نواف/وش معناته جاوبيني
رسيل ارتفع ضغطها منه/معنااته انك تسسكت وماالك شغل باللي بيني وبين زوجي فاااهم..
نواف/مــآ اقدر اسكت وانا اشوف الحزن بعيونك
رسيل ماقدرت ترد لأنها ان تكلمت بتبكي مشت وطلعت تركب سيارتها وتركته...
نواف ناظرها وهي مقفيه بنظرات خبث...
/
/
/
/
/
رسيل وصلت مكتبها وجلست وهي مخنوقه وبكت/الله يسامحك ي عبدالله ليه سويت فيني كذاا..ليــــه..خليتني ملطشه للي ييسوى واللي مايسوى..
رن جوالها وردت بسرعه/هلا ميوش
مايا بالجوال/اهلين روسي..وصلتي المكتب حبيبتي
رسيل/ايه بغيتي شيء محتاجه شيء
مايا/انتي اللي وش فيك،صوتك مو عاجبني
رسيل/الله يستر شكلي ماخذه برد
مايا/انتبهي على نفسك..
رسيل/ان شاء الله
مايا/رسيل ترى فيه اوراق بمكتبي بخصوص الشغل روحي اخذيها،وفي شيكات انا مستلمتهم امس وماصرفتهم ويبيلهم صرف وايداع بحساب المؤسسه
رسيل/اووكي ..تبين شيء
مايا/حاليا لا..هههه
رسيل/رااايقه.يلا بااي وراي شغل
مايا/اشوفك بالليل اووكي
رسيل/اووكي باي
/
/
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:47 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



/.

........،
سـاره والمولوده بيديها/بسم الله ماشاء الله...مبروك ي اختي الف مبرووك
نجد/الله يبارك فيكم
ام ساره دموعها مافارقت عينها وهي متمسكه بيد نجد/ها ي بنتي بشريني عنك،تعبتي صح؟
نجد/يمه لا تبكيين شوفيني قدامك بخير
ام ساره وهي تبكي/كان المفروض اكون انا معك وانتي تولدين،انا أمك..
نجد لمعت عينها وضمتها/ي لبى قلبك ي يمه.. لا تبكين
بو ساره/هههه امك ماتقدر تمسك نفسها.مادري متى بتسكت.
نجد/شلونك يبه،من زمان ماشفتك ي نظر عيني
بوساره/تدرين وانا ابوك مشاغل المزارع والعمال صعبه اتركهم بدون رقيب
ام ساره/انا قلبي حااس ان نجد بتولد من اسبووع وانا اقولك ودني لها..شفت
بوساره/هههه حصل خير ي بنت الحلال وهذا هي جابت بنت وش زينهاا وصرتي جـده..ارتحتي هههه
الكل/ههههههه...
/
/
/
/
مايا في الكوافير..~
جالسه تسوي بدي كير ومنيكير وحركات...
نغمة واتساب على جوالها...فتحتها والا تلقى مسج،،من رقم ماتعرفه[+مثل البكاء.. حبيبتي تحتاجني.. تحت الظلام..
ومثل الفرح.. حبيبتي احتاجها..وسط الزحام..
الحب علمها السكوت..
والحب علمني الكلام..
***خطيبك]
مايا/اهاااا خطيبي اللي ماعرفه،،يتكلم عن الحب...هذا اهبل والا يستهبل..
ام مايا جالسه جنبها/فيكي شيء ي مايا
مايا/لا لا...سلامتك ماما..بيجي احد من خوالي لزواجي
ام مايا/اهاا...بيجي دافيد وكارلا وماركوس
مايا فررحت/من جد خالتي كارلا بتجي وااااو
ام مايا/ههههههه ايه من جد
مايا/حلووو
ام مايا/الله يوفقك ي بنتي
مايا سكتت تفكر شلون بتعيش مع واحد ماتعرف عنه شيء للحين!!!!!
/
/
/
/
بعد اسبوع~
زواج مايا المنتظر ..الصاله تكتض بالحضور..
رسيل كان الضغط عليها كبير وهي المسؤله من كل شي
راحت ووقفت مع ام متعب وقفوا يستقبلون المعازيم مع أم مايا...،
رن جوال رسيل وردت/هلا...ايه كل شي اوكي وجاهز،خلاص انا رايحه للعروسه بعد شوي علشان الزفه،،اكيد كل شي مضبطينه مع الدي جي والمدبره...يلا حبيبي انا مشغوله باي
ام مايا/رسيل حبيبتي،روحي لـ مايا شوفيها
رسيل/خالتي لا تخافين،هي جاهزه اصلن وجالسه بغرفة استقبال العروس..لحظات واروح لها..
ام مايا/انا ماني عارفه كيف اشكركم ع اللي سويتوه علشاننا
رسيل/خااالتي ماله داعي هالكلام..حنا أهل صح والا لا
ام مايا ببتسامه/صح..صح ي بنتي
رسيل/يلا تعالي نضيف اهلك ترى ماعرف اسباني ههههه
ام مايا/يلا هههههه
/
/
/
/
مايا جالسه بفستانها الابيض الناعم المصنوع من دانتيلا وحرير..وميك اب راايق..على ملامحها الهاديه..
تفرك يدينها بتوتر وتنتظر ومعها كارلا ويسولفون بالاسبانيه...
كارلا/واااو تبدين رااائعه ي مااايا
مايا/اشكرك خالتي
كارلا/هل زوجك وسيم،كيف التقيتما...هل بينكما علاقه
مايا استحت/خااالتي هههههههه
كارلا/أعلم اعلم ههههههههههه
دخلت رسيل وهي تحس بتعب من كثر المشاوير/يلا لو سمحتوا كلام انا ما افهمه لا تكلمون فيه
كارلا/اهذا صديقتك ي مايا
مايا ببتسامه مخصبه بالدموع/نعم انها هي
كارلا/احببتها وانا لم اعرفها،شكلها مألوف لدي
رسيل رفعت حاجب ونزلت الثاني ببتسامه/مادري ليه احس انكم تتكلمون عني
مايا/هههههههه خالتي كارلا تقول انها حبتك وتحس كأنها تعرفك من زمان
رسيل ابتسمت بوجه كارلا/ي حليلها والله،حتى انا
مايا/اتركوني منكم اللحين انا خااايفه
رسيل/بلا خوف وبلا هم..مافي احلى من الزواج.قوومي بس
مايا/اللحين الزفه
رسيل غمزت لها/طبعا..يلا كارلا تعالي نزف الحلوه ..العريس بانتظارك برا وقد دخل المنصه بعد..
مايا خاافت /هاااه مستعجل الاخ
رسيل سحبتها اقوول تعاالي بس ابوكي برا هالغرفه بيدخلك وبيسلمك العريس ..
قامت مايا وطلعت مسكت يد أبوها وتعلقت فيها..
بومايا/مبروك ي بنتي
مايا منزله راسها من الخوف/الله يبارك فيك بابا

بو مايا يكلمها وهو يمشي بها/الحمدلله جاء اليوم اللي ازفك فيه لزوجك وافرح فيك
مايا ماترد من الخوف والرهبه...
وصلوا المنصه وللكوشه=..
مايا ماقدرت ترفع راسها...
بو مايا مد يد بنته وحطها بيد العريس/هذي الامانه يـ عمر حافظ عليها..
عمر/بعيوني وبقلبي ي عمي
مايا رفعت ناظرها تجاه العريس وتفاجأت أحلى مفاحأه بحياتها/عمر!!!
بومايا ابتسم/اي عمر هو اللي رجعنا سوى وهو اللي عالجني بعد الله من السحر اللي كان مبعدنا عن بعض.. يلا مبروك ي عرسان
عمر/الله يبارك فيك ياعم
راح بو مايا~
مايا للحين واقفه وتناظر عمر مو مصدقه..
عمر استحى من نظراتها قدام الحضور/ميوش مايصلح كذا الناس يطالعون
مايا لمعت عيونها بإبتسامه وودها تضمه وقبلته احلى قبله/أحبككك احبـــــك
عمر راح فيها من الا حرااج..،
بدأت صيحات البنات تتعالا...والزغاريد
اقبلت رسيل على الكوشه وهي فرحانه لصديقتها من قلبها/مبرووك ي حلووين
مايا/ماعلييه يارسيل كان عندك علم باللي يخطط هااه
رسيل/أمنوووني ما اقول وانا ابي اسويها مفاجأه ايش رايك
مايا التفتت على عمر/أحلى مفاجأه حصلت لي بحياتي
عمر ابتسم/اموووت انا بالررقه
رسيل جات ووقفت بينهم/اقوول شخبااركم بس خلني اتصور معكم تشيييزز..هههههه .باي حبايبي
جات ام متعب واقارب العريس واقارب العروسه ويسلموا و
و و و الخ...
نورا على طاوله ومعها ولدها اشرت على رسيل وجاتها/رووسي
رسيل جاءت/هلااا نوارتي
نورا/مبروك زواج خالك وميوش
رسيل حست بتعب وجلست/الله يبارك فيك
نورا/رسيل شفيك
رسيل تحاول تبتسم/قايمه بدري..وانا مانمت كويس البارحه..
نورا/الله يعينك
رسيل/امين...الا اعطيني الكتكوت ابوسه..
نورا/بيزعجك وانتي ناقصه..
رسيل/هاتيه بوسه بس ماراح اقعد العبه..
نورا اعطتها اياه/ يلا حبيبي لا تبكي
رسيل باسته وجلسته بحضنها شوي ورن جوالها ورجعت ااولد لنورا/نواره معليش هذا اخوي متعب بروح اشوف وش يبغى
نورا ابتسمت/تفضلي
/
//
/
/
//
غرفة العروسين~
الكعب الصندل طايح عند الباب ....الطرحه بعد على
طرف الكرسي تبع التسريحه....الفستان على الأريكه،وجنبه الشماغ،.......و.....
بنص السرير~
مايا بحضن عمر وعينها تلمع/ماني مصدقه انك صرت زوجي
عمر/لا صدقي ي قلبي
مايا ضمته وغمضت عيونها على صدره......#
//
/
/
/
بعد فتره من الاحداث السابقه^^
طبعا عمر ومايا...،سافروا شهر العسل~
...
،
،
،
رسيل اجتماع مع الموظفات...خلصته واسترخت في مكتبها(اررهاااق...ملل...وين اروووح بس..ميوش مع زوجها ونورا مع زوجها..والكل مشغول بنفسه وعايلته...وأنا محد يفكر فيني!!..لا تزوجت زي البنات واستقريت ولاني عارفه وضعي شلون صاير!!...آبي اطلع واتمشى ززهقت...شكلي باخذ مهند حبيبي واطلع انا وياه وننبسط)فككككررره هههه
قامت واخذت عباتها وشنطتها وطلعت....،
/
/
/
/
بومتعب ومتعب رايحين للديره وخطبوا ساره وتمت الموافقه..وحددوا الزواج بعد شهور ...

.
في الصاله داخل البيت
...دخل متعب علشان النظره الشرعيه~..كان متلهف يشوفها،وشاف ام ساره/السلام عليكم خالتي
ام ساره ببتسامه/وعليكم السلام هلا بولدي متعب هلا تفضل هنا ساره راح تجيك اللحين انا طالعه المزرعه..
متعب/طيب
ساره داخل ومررتبكه لان البيت مافيه غيرها ومتعب..،
متعب مل الانتظار وقرر يدخل بنفسه وعند الباب
ساره قررت تدخل بهدوءها وتفاجأت بمتعب لاصق فيها..
متعب ماصدق خبر حشرها بشكل عفوووي ولف فيها لداخل الغرفه/هلا وغلا
ساره استحت وجلست ووردت خدودها وحاولت تتهرب من نظراته..
متعب جلس ببتسامه ذايبه فيها/انا طبعا ماجيت اشوفك نظره شرعيه لان هالشيء مفروغ منه
ساره/اجل ليش جاي
متعب/مشتااقلك وابي اشوفك صارلي زمان عنك
ساره استحت ماقدرت ترد...
متعب بامتنان/مشكووره من قلبي انك وافقتي على الزواج مني..
ساره استحت/لا تقول هالكللام انت ي متعب ماتنرد..
متعب/يا فديت قلبك
ساره قامت/عن اذنك انا رايحه
متعب قام/لحظه تكفين لحظه...
ساره استغربت والتفتت له/هلا
متعب/ممكن اطلب طلب وماترديني
ساره بحسن نيه/آمر..ابشر بطلبك
متعب ناظرها وخاف يتهور/لا خلاص...مشكوره
ساره ابتسمت بوجهه ومشت على عجل..
متعب جلس يلتقط انفاسه ويبتسم من دون سبب....
/
/
/
/
/
/
الدمام~
مشعل بمكتب ابوه/يبه انا مالي ذنب
بومشعل/كيف مالك ذنب وانت من استلمت الشغل والمصايب تحذف علينا..الشركه فالنااازل،والعملاء بدأوا يفقدون ثقتهم فينا...
مشعل/يبه سالفة اشتعال المصانع..والمستودعات ..تخريبيه وبفعل فاعل ومو من اهمال
بومشعل ضرب بيده على الطاوله/لو ماكان فيه اهمال،ما كان احد تجرأ وقدر يحرق كل هاللي حرقه...للأسف خاب ظني فيك
سلمان بنص عين/صادق يبه خصوصا ان الاشياء اللي تدمرت كلها تحت ادارة مشعل..يعني لا انا ولا انت تضرروا مشاريعنا
مشعل انقهر من سلمان ونزل راسه بالارض....
بومشعل/اسمعني انا اسحب منك كل مسؤلياتك...وراح اوكل كل شيء لاخوك سلمان

سلمان استانس..،
مشعل وقف على حيله/ شلون يبه تخلي اخوي اللي اصغر مني بمنصبي وتجردني من مناصبي
بومشعل/انت بترجع موظف عادي تحت يد اخوك لين تعلم اصول الاداره
مشعل/لااا يبه لااا...ماراح اقبل هالشيء
بومشعل/موب لازم تقبل...هذا قرار ماراح اتراجع عنه
مشعل/يبه ناسي اني ولدك الكبير..وزواجي قرب
بومشعل/على فكره مهر عروسك وتكاليف الزواج عليك انت
مشعل انصصددم من ابوه/بس يبه انااا ماعندي..وكل شيء بحساب الشركه وماناخذ شيء الا بموافقتك وتوقيعك
بومشعل/تبي العروسه روح لها...
وادفع مهرها ماوراك ودونك وتسلف بعد غير كذا مافيه..والا اقعد بها،اصلن سالفة زواجك من بنت صديقي،معاد ابيها دامك تفشل.
مشعل انصددم/وشوو
بو مشعل ماكرر كلمته.قاام وطلع..،
سلمان بنظرات شمااته/مشعل اذا تبي اسلفك مو مشكله
مشعل/هين ي سلمان...اصلن ماراح اتزوج هووونت ..بستقعدلك..ومو بعيده اذا مو انت وراء كل المصايب هذي
سلمان/الله يسامحك
مشعل وهو طالع ناظره بقهر ومشى.....
/
/
//
/
/
/
جــــده”
الجانقل لاند~
رسيل معاهامهند والياس ويلعبون ووناسه~
الياس/رسيل خلينا نلعب الشوايه
مهند/ايوه..الله يخليك ي رسيل
رسيل تورطت/ايش رايكم ي اولاد نلعب فيديو قيمز احسن
مهند/يوووه زهقنا منها..
الياس/ايووه الله يخليكي تعالي نركبها
رسيل شهقت/ اللحين ماتقبلت انتم تركبونها وتبوني اركب معاااكم...للاااا
٪

بعد دقايق--
رسيل جلست معهم وركبوا مقاعدهم في الشوايه..
رسيل شوي وتبكي/يـــآرب سترك..،بتورطوووني معكم..
مهند والياس/ههههههههههههههه
رسيل بنص عين/تضحكون اللحين وبعد شويه بتبكون.
الياس/ههههه لا انا ما اخاف
مهند بحماس/ولا انا ههههه
واحد من الشباب بتفرجون/ي شباااب،ركزوا على الحلو اللي لابس سكيني جينز.<<<<يقصد رسيل
رسيل سمعته وناظرته بنظرات ناريه ..
الشاب/ الله يا انه بيجيب العيييد ههههههه..
رسيل رفعت صوتها وهي تسوي نفسها تكلم مهندو الياس/ي اولاد،قولوا اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق..
الشاب انلخم...
والعيال ضحكوا عليه/ههههههههه
رسيل ناظرته بسخريه/ مبزرة اخر زمن...
خلصوا الركاب وبتبدأ اللعبه..
العامل/اوكي بيبدأ..
رسيل رجع لها الخوف مره ثانيه/يوووه بسم الله بسم الله.
انطلقت اللعبه وبدأوا بالصراخ والاستهبال..
رسيل ماسكه نفسها ومتشبثه بالأمان ومغمضه عيونها وتصييييح،وتشتم وتسب..
مهند والياس يضحكوووون/رسيل فتحي عيونك والله ونااسه
رسيل وهي تبكي/آآآآه ي راااسي...يعععع وين الوناسه
مهند بالحاح/رسيل افتحي عيونك والله حلو المنظر لا يفوتك
رسيل طاعته وفتحته و حامت كبدها/ووووقفوا ووووقفوا...بستفررغ ووووقفواااا

الكل يضحك لأنهم متعودين يسمعون هالكلمات....
الشباب اللي تحت يضحكون على اشكال البنات ...
الشاب اللي علق على رسيل انتبه لها سكتت وما تمسك الأمان زي قبل،خاف ونط من السياج واتجه للعامل..
اصدقاءه ينادونه/عزوووز عزوووز انهبلت وقف
..
مهند انتبه لأخته وخاف وبكى وناداهم...
عزوز اتجه للعامل وكلمه/فيه بنت اغمي عليها من جد وقف اللعبه
العامل هز راسه/نو
عزوز بصراخ طالعه واشر فوق/شوووف ناااظر البنت
العامل شاف البنت وخاف ووقف اللعبه..
الشباب عرفوا السبب وحيوه على شهامته...وفزعته..
/
/
وقفوا اللعبه وجوا البنات يصحون رسيل
عزوز اعطاهم كيس/خذوا هذا يمكن تبي ترجع والا شيء...
وحده من البنات بكت/الله يخليكم نبي نوديها المستشفى
مهند عندها يبكي/ررسيييل قوومي رسسسيل
الياس بكى معاه/مهند اتصل بالسايق حقكم خليه يجي ياخذنا
مهند اخذ جواله واتصل بالسايق~
رسيل تصحصح بس ماتشوف كويس وكأن الدنيا اختلطت بالالوان،بعينها/آآه
البنات فرحوا/قاامت قااامت
الناس ارتاحوا--
رسيل وهي تحس بغثيان/وش فيه؟..راااسي آآآه
البنت/الحمدلله على سلامتك..انتي اغمي عليكي باللعبه..ومحد انتبهلك غير هذا الشاب..ونط السياج وقال للعامل ووقف اللعبه..الله يجزاه خير
رسيل رفعت راسها/وين الشاب هذا
البنت/هذاك واقف لابس كاجوال وكاب ابيض يستنى يتطمن عليكي
رسيل ابتسمت وهي تحس بألم وقامت/مشكوره اختي
البنت/العفو..يلا تامرين شيء
رسيل/لا شكرا..يعطيك العافيه
البنت/الله يعافيك.
مهند شافها وقفت وجاء ركض وضمها/رسيل
رسيل/حبيبي...مافيني الا العافيه..شوفني. بخير
الياس/سلامتك ي رسيل خوفتينا عليك
رسيل قامت وهي تحاول تستجمع قوتها لأن بطنها يمغصهاوتركيزها/الله يسلمكم ..يلا مشينا،،زين كذا خليتوني اطيح
مهند/اسفين
رسيل/هههههه امززح عاادي حبايبي تعااالوا بس..
وصلوا للشباب اللي واقفين...
عزوز شاب كبر زياد عمره 18 واقف مع اصحابه..
رسيل حبت تشكره/مم هااي
الشباب ببتسامه عررريضه/هلا
رسيل لفت تناظر عزوز/حبيت اشكرك على اللي سويته لي
عزوز استحى/لا عادي وش دعوه ماسويت شيء...
رسيل/عالعموم مشكور وماقصرت يـ
عزوز/اسمي عبدالعزيز
رسيل/مشكور ي عبدالعزيز و..سلام
مشت رسيل مع مهند والياس...،
/
/
/
/
/
بالسياره~
رسيل حاسه بالمغص يززيــد معها وهي بس تتحمل،وساكته..،
مهند/خلينا نمر باسكن
رسيل تعض شفايفها/بعدين حبايبي بعدين
مهند/الياس تنزل عندنا الليله
الياس/ماما ترفض
رسيل/حبيبي بنوديك اللحين بيتكم
وصلوا الياس لبيته ورجعوا لبيتهم...
رسيل علطوول اتجهت لغرفتها واتجهت لسريرها واسترخت/آآآآه ي بطني....آآآآآه....
ام متعب دخلت وشافتها مستلقيه وعباتها عليها للحين/رسسيل يمه شفيك...مهند قالي اللي صارلك
رسيل/ماصارلي شيء بس آآه يمااااااه مغصص قوووي
ام متعب/ي قلبي وش منه؟؟
رسيل ابتسمت لها/ههههه بالله هذا سؤال يمه،هههه
ام متعب/يوووه تذكررت..الدوره
رسيل اخذت مخده وتعض فيها/اككيد الدوره وتألمني حييل لانها متأخره هالمره
ام متعب/كم لها متأخره عنك؟
رسيل/ماذكر. بس من زمااان
ام متعب شهقت/من زمااان!!!
رسيل خافت/ايه يمه....وش فيك ترى خوفتيني
ام متعب/يالخبله انتي حامل
رسيل ما استوعبت/هههه لامو صحيح..تمزحين
ام متعب/هههه مبروووك بس
رسيل خاافت/يماااه انا ماني حامل...مسستحيل اكون حاامل
ام متعب/شفيك متروعه كذا...
رسيل/انا اليوم اغمى علي بالالعاب ومن بعدها حسيت بالمغص القوي هذا
ام متعب/الله يستر قومي اوديك المستسفى
رسيل بخوف/لا ماني رايحه
ام متعب/موب بكيفك؟..خلينا نطمن على الجنين
رسيل دق قلبها للكلمه/جنين!
ام متعب/يلااا قوومي لاتتنحين
رسيل ترددت/تأخر الوقت مو لازم نروح
ام متعب/يــآربي بتعبين قلبي...ترى مالي غيرك بنت،ابي اشوفك حامل وتجيبين لي حفيد واقول هذا ولد بنتي
رسيل قامت بعد الحااااح وراحوا المستشفى وعملوا اللازم وتطمنوا على الوضع ..
/
/
/
/
/
/
/
~الصباح_
الوليد ونجد جالسين ويفطرون...
نجد/غرريبه وين خالتي؟؟.. مو من عوايدها تنام لهالوقت
الوليد/حتى رسيل من جات من الديره ماتنام بالصباح..وين مهند
نجد/داوم من ساعه
الوليد/اهاا..
نجد/وليد
الوليد/سمي
نجد/ابيك توديني اهلي
الوليد ناظرها بحنان/افاا وتخليني لحالي
نجد ببتسامه ساحره/حبييبي من زمان عن اهلي..بعدين كلها اسبوعين بس وتعال اخذني
الوليد/مع اني ماقدر استغني عنك حتى لو يومين بس الشكوى لله بوافق..ماقدر ارفضلك طلب..
نجد ببتسامتها/يـــآ لبى قلبك
الوليد يحب هالكلمه من فمها/فديتك والله..الا وين اصيل
نجد/توني رضعتها ورجعتها سريرها
الوليد قام/الله يصلحها...يلا انا بروح العمل
نجد/الله يستر عليك
بهاللحظات دخلت رسيل وامها~

رسيل ناظرتهم ببتسامه وجلست/هااااي
الوليد ونجد/هايات..
ام متعب جلست/اسسكتوا تعبببت تعببت ابي اناااام
الوليد/من وين جايين انتم مع ذالصباح طالعين
رسيل بمعنويات عاليه/نجد بالله صبي لي حليب
نجد/ههه من عيوني
الوليد/هييي جاوبوا من وين جايين؟
أم متعب/انا واختك من البارحه بالمستشفى تونا نرجع
الوليد ارتاع/وششوو عسى ما شر ورا ماقلتولنا
ام متعب/هههه لا تخااف مافي شيء يخوف
الوليد/اجل وش قعدكم من البارحه هناك
ام متعب ببتسامه/بارك لأختك..طلعت حامل
الوليد/قوولي والله ههههه رسسسيل انتي حااامل
رسيل ناظرته بنص عين وابتسامه/اجل وش سمعت
نجد ببتسامه تحرقها/مبروك ي رسيل
رسيل/يالبى قلبك والله انك احسن من زوجك الله يبارك فيك
الكل/هههههه
الوليد/مانيب مصدق انك بتحملين ههههه مبروك ي قلبي ادعي انه يثبت ببطنك بس ههههه
رسيل/بسم الله علي ووجع وليد ليييشش تتفاول
الوليد/ما اظن ان فيه بيبي بيثبت ببطنك ي الملقوفه،هههههههه
رسيل قامت واخذت المويه ورشت بخفيف/الله يكفيني شرك وش هالفاال بسس
نجد وام متعب جلسوا يضحكون عليهم.....
الوليد/ههههه علمتوا عبدالله والا باقي
رسيل اختفت ابتسامتها تدريجيا/لا
نجد عورها قلبها من طاري عبدالله...
الوليد/اتخيل شكله لا عرف انه بيجيله مولود،،شعور ماينووصف
ام متعب/تونا نعرف بالحمل..ما امدانا نتصل
رسيل قامت/أنا رايحه انام من البارح مانمت،
مشت بدون اي كلمه زياده،..طاري عبدالله يخوفها،عارفه ان عبدالله مايبي منها اطفال،وماتقدر تقوله بعد اللي صار بينهم،وبعدما هجرها بدوون سبب وبدوون مايقولها،وكأنها صفر على الشمال...
وصلت غرفتها، ودخلت وسكرت الباب بالقفل واتجهت للسرير واستلقت ومازالت تفكر باللي صار لها...وغلبها النعاس ونامت..
/
/
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:48 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


/
بعد يومين ع الاحداث~
ام عبدالله مو مصدقه/صدق يـ ساااره هالكلام،رسيل حااامل؟؟؟
ساره ببتسامه/ايه حاامل ،هذا كلام نجد والخبر من يومين
ام عبدالله،نزلت دمعتها/ماني مصددقه من فرحتي
ساره/هههههه وش عليه مبررووك بتصيرين جده ههههه
ام عبدالله/اليوم اتصل علي عبدالله وما قالي
ساره/غريبه..يعني ماعرف للحين
ام عبدالله/مادري،يمكن نسى
ساره/وش نسى هالموضوع ماينسي..يمكن مابعد عرف اكيد،بتصل فبه واخذ انا البشاره
ام عبدالله،سررحت تفكر (شلون حملت وهي بنت بنوت،أجل انحلت العقده اللي بينهم..الحمدلله على كل حال،الحمدلله ان رسيل حملت)
..
ساره دقت على عبدالله وانتظرت الرد..وبعد كذا رنه رد/الوه..السلام عليكم...
عبدالله بالجوال/هلااااااا وعليييكم السلام..
.
.
.
.
/
//

لــندن~
سكر عبدالله الخط بعدما أنهى المكالمه،وشات المزهريه اللي قدامه(هذي شلوون حملت...شلووووون„لييييييه)
أخذ جواله واتصل على رقمها بسرعه....
/
/
/
/
بجلسه حلوه بالحديقه~
ام متعب ونجد ورسيل جالسين يتقهوون ويسولفون وآخر وناسه..
رن جوالها وشافت الرقم واستغربت..!
ام متعب/وش فيك ماتردين
رسيل/رقم ماعرفه
نجد/دق مره ثانيه اكيد يبيك انتي مو غلطان
رسيل ركزت بالرقم/هذا من لندن...شكله عبدالله..عن اذنكم بروح ارد عليه..
نجد ترتبك من اسمه/خذي راحتك
/
/
راحت رسيل وردت وهي بقمة سعادتها باتصاله بس زعلانه/الوه
عبدالله بالجوال/السلام عليكم
رسيل/وعليكم السلام
عبدالله/كيف الحال؟
رسيل/بخير ولله الحمد..اخيرا اتصلت
عبدالله/اسمعي اللي بقولك ونفذيه،
رسيل استغربت وفضلت تسمع/..
عبدالله من بين اسنانه/اللي ببطنك لازم تنزلينه اليوم قبل بكره،فاهمه
رسيل حطت يدها على بطنها وغصت عيونها بالدموع/ايييش؟؟!!
عبد الله بنبرة أمر/اللي سمعتيه..ي ويلك ان جاء الليل وهو ببطنك فاهمه،
رسيل انربط لسانها ماقدرت ترد او حتى تقول كلمه..
عبدالله بدم بارد/يلا سلام
سكر الخط بوجهها/...
رسيل ما استوعبت،..حست بضعف عمرها ماحست به..حست بالاهانه اكثر ...،ظلت واقفه مكانها ششووي..بعدها اتجهت لغرفتها.. وصلت سريرها ورمت نفسها عليه وبكت قد مافيها،..
بكت من قهرها...بكت من حرمانها...بكت من خيبة أملها..بكت من جروح بقلبها سببها زوجها حبيبها،بعد سنه زواج هجراان وجفى وسلب حقوق يجي قبل يسافر بيووم ويطالب بحقوقه عليها..ويسافر من دون يعطيها خبر انه بيغيب سنوااات مو ايام وشهور!!!وبعد كذا يتصل ويأمرها تنزل الحمل!!..وكأنها لعبه بيديه...،
/
/
/
/
/
/
بمكان ثاني~
عمر بالبلكونه يكلم..
سكر جواله ودخل غرفة الجناح واتجه للسرير، وجلس جنب مايا/ميوووش
مايا بكسل/هـآ
عمر سحب اللحاف عنها وصار يدغدغها/ماياا..كفايه نووم
ماياضمت المخده/عمررر خليني انام شويه بس،صارلي فتره مانمت كويس
عمر/عندي لك خبر متأكد انه بيفرحك
مايا/ايش هوا
عمر مسح على شعرها/ماراح اقولك لين تستقعدين اللحين وتصحصحين معي
مايا استقعدت وهي مكسسله/ايش هو الخبر
عمر/رسيل حــآمل
مايا فتحت عيونها الكبار وشهقت/لاااا مسسستحيل كذب
عمر أستغرب ردت فعلها/وش اللي مستحيل !!..اقولك رسيل حامل صحصحي
مايا سررحت تفكر (بس رسيل وعبدالله مابينهم علاقه وزي الاخوان،من مين حملتي يا رسيل)
عمر استغرب ردة فعلها/ي بنت وش صارلك..
مايا طار النوم من عيونها وزحفت بعيد عنه ونزلت من السرير/انا رايحه التواليت..
راحت التواليت ~

عمر استغربها/وش فيها مايا مافرحت بحمل رسيل..غررريبه..في سر بالموضووع ولازم اعرف..
/
/
/
/
/
لــندن~
جالس عبدالله ويفكر باللي سواه واللي قاله ..وهو يسترجع شريط ذكرياته مع رسيل ”من تزوجها وهو مضيق صدرها وجارحها وحاقرها وحارمها من كل حقوقها،وفوق هذا كله متحملته،وماتناديه غير بكلمة”حبيبي”..،انقهر زياده...
واللي نرفزه اكثر يوم تذكر حلفها ووعدها له يوم ضربها اول مره بعد الزواج وقالها يالواطيه وردت عليه بثقه(والله لتكون الواطيه هذي أم ولدك،ياعبدالله)
عبدالله وده بهاللحظات انه قريب منها ويتأكد من اجهاضها بنفسه..اخذ الكوب اللي بيده ورماه ع الارض..
/
/
/
/
بمكتبها ~
جالسه وتفكرر...بالها مشغوول بالمجهول،تبي تحتفظ بالولد بس خايفه من عبدالله،سبب لها رعب(ليه كذا ي عبدالله ليـــه يا حبيبي تسوي فيني كذا ليــــه)تنهدت وطاح القلم من يدها...
رن جوالها والتفتت بترقب،شافته رقم عبدالله،تركت الجوال يرن لين قفل،ورن مره ثانيه وثالثه....
رسيل/ماني راااده ماني رااده...تعبت من كلامك اللي يسمني كل ماكلمتني.
صوت مسج...
رسيل فتحت المسج بترقب ولقته من عبدالله[اتمنى
انك تخلصتي من الولد]
رسيل جاها احباط،..ونزلت دمعاتها على خديهاا...بصصصممت..
نزلت يدها ومسحت على بطنها بحنان/اعتقد منت مطول ي حبيبي..بابا مايبي يشوفك..لازم احقق اللي يبيه علشان ما اخسره..افهمني ي قلبي هذا حبيبي...لازم يدري انك انتهيت وماراح يكون لك وجود بالدنيا...اصلن أنا الغلطانه المفروض ماسلمت نفسي لابوك لو حتى لحظه،بس مكتووب..سامحني باللي راح اسويه،بس صدقني بابا هو اللي اجبرني على كذا..
/
/
/
/
/
باريس~
جالسين بكافي مفتوح ويستمتعون بالأجواء الحلوه...
مايا كانت سرحانه...
عمر مد يده ومسك يدها/وين سرحان الحلو
مايا ابتسمت/فيك
عمر/ههههه
مايا/ليش تضحك
عمر/انتي سرحانه بشيء ثاااني
مايا تلعثمت/لا مافي شيء ثاني غيرك اسرح فيه
عمر/انتي تفكرين بـ رسيل صح
مايا تفاجأت/هااه
عمر/تحسبين ماني فاهمك ي مايا، انتي من نظرة عيونك اعرف ايش بقلبك
مايا استحت منه وصدت تناظر بعيد وهي تبسم بخجل/...
عمر/ههههه ليش تصدين عني وريني اششووف عيوونك
مايا لبست نظاراتها السوداء/...
عمر/هههههه وليش كل هذا
مايا/مابي نظرة عيوني تفضحني عندك
عمر/اهاا شكلنا نوينا على هواش ومضارب
مايا قامت وهي تضحك وهربت..
عمر قام ولحقها/وقفي ي بنت..
/
/
/
/
/
بعد اسبوعين ~
رسيل نازله من غرفتها تبي تداوم كالعاده..،الابتسامه افتقدتها،وصارت مثل الروبوت يتحرك ويعمل بدون اي تفاعل او احاسيس،داست على قلبها،وكتمت سرها معها،
متعب كان يتقهوى و شافها ماشيه ومو داريه بأحد/رسيل
رسيل ما انتبهت..
متعب صفر/ي هوووو ررسسيييل
رسيل انتبهت من تصفيرته والتفتت عليه وهي ماشيه/هلا
متعب/الفطوور..لا يكون بتطلعين بدون تفطرين
رسيل/ماعليه ما اشتهي...عن اذنك.
طلعت وسكرت الباب وركبت سيارتها وهي بعالم ثاااني~
/
/
/
متعب يفكر بأخته،/وضعها مو مريحني،وراها شيء.
الوليد نزل /من هي اللي وراها شيء
متعب/اختك احسها تعبانه والا مشغلها شيء،طلعت ما افطرت وهي حامل مسكينه
الوليد/عاادي كذا الحوامل يتوحمون ويقرفون من كل شيء
متعب/هههههه وانت شدرااك ي باشا
الوليد/زوجتي كانت مجننتني ماتاكل
متعب/اهاا علشان كذا خبرره هههههه
الوليد/ايه ههههه
/
/
/
/
/
رجعوا عمر ومايا٪
وصلوا بيتهم الجديد وقرريب من بيت بو متعب٪
مايا/الله هذا بيتنا ي عمر
عمر قرب منها وضمها من وراء/اي عمري
مايا لفت عليه وعينها بعينه/قول امين
عمر ذاب من نظراتها/ااامين
مايا/الله لا يحرمني منك ي حبيبي
عمر،ضمها/الله لا يحرمنا من بعض..

مايا/ايش رايك نتمشى بالبيت وتوريني كل ركن فيه
عمر/طبعا ي قلبي تحت امررك أنا تفضلي اوريك
مايا/البيت مررره كبير
عمر/ليته يليق فيك بس،ادري مو قد المقام
مايا/مقامي انا من مقامك ي نظر عيني..
عمر مشاها بالبيت كله المجالس والصالات والغرف..وكل شيء ووصلوا الغرفه الرئيسيه،واكبر غرفه بالبيت كله~
مايا/عمر وين غرفتنا
عمر ناظرها بنظرات وقبلها على راسها وشالها/لا تستعجلين هذا حنا وصلناها
مايا اصدرت ضحكات بعدما فاجأها بانه شالها/نززلني
عمر دخل الغرفه وهو شايلها ونزلها بالنص/هااااه وش رااايك؟
مايا لفت ودارت بالغرفه،كلها كلاسيكيه فخمه..والسرير دائري كبييير بنص الغرفه وفوق درجتين عن مستوى الغرفه....وحوله ستاير بيضاء ومفرشه ابيض فخم وعليه خديدات كككثييره وكل الغرفه توحي برقي الذوق٪
ألتفتت على عمر/وااااو ي عمر انتا رووووعه...
عمر فرح وهو يشوفها مبسوطه/ايش رايك فيني؟يارب يكون عجبك
مايا من بعيد/أحــبـــككك احبـــــكك
عمر قرب منها/وش قلتي ماسمع
مايا قربت منه اكثر وركضت وضمته بلحظة عناق/اموت فيك
عمر/تعالي نجرب حاجه هنا...
مايا فهمت قصده وبرعب،وتبي تتهرب /عموري ايش رايك نطلع للحديقه انتا ما وريتني هيا
عمر يعرف حركات التهرب هذي/هههههههههه
/
/
/
/
/

باليوم الثاني~
بعد العزيمه اللي سواها بو متعب لاستقبال المعاريس الجدد”عمر ومايا”
...
رسيل لاحظت مايا متغيره عليها ولا تكلمها وبس تتهرب منها ولقت فرصه تكلمها/مايااا
مايا ما التفتت عليها/خير
رسيل استغربت/ميوش ناظريني وش فيك تكلميني كذا
مايا ماصبرت قامت ومسكت رسيل من يدها/تعالي معي غرفتك لوسمحتي
رسيل/ليه وش صاير
مايا/ابغاكي بكلام خاص فيكي انتي
رسيل خاافت لانها صايره خوافه هالايام/وش فيييه بعد
مايا/اششش ولاكلمه قدامي لغرفتك

^دخلوا الغرفه^
رسيل/وش فيييك ترى خوفتيني
مايا قفلت الغرفه والتفتت عليها/رسيل انا اعرفك من زمااان،واعرف اخلاقك...مهما سويتي فانتي مستحيييل تتخلين عن شرفك صح؟..قوولي صح
رسيل مافهمت شيء/انتي وش سالفتك مافهمت
مايا،غصتها العبره/قوليلي انتي من مين حامل؟
رسيل تفاجأت/بالله هذا سؤال؟!!!...مايا عييب عليك وش هالكلام
مايا/رسسييل لا تجننيني،انتي بنفسك معترفه انه مابينك وبين عبدالله اي علاقه
رسيل نزلت دمعتها/مايا...انتي تشكين فيني...ورربي لو غيرك عذرته بس انتي..
مايا/ي بنت الناس مو انتي قلتي انك انتي وعبدالله عايشين مع بعض اخوان مايلمسك ولاشيء
رسيل بخجل/ايوه صحيح..بس قبل لا يسافر نام معايه..لمن قلتلك اننا رقصنا مع بعض وكذا..انا ماكملت لك القصه لاني اكره هالجزء منها لأنه بعدها سافر علطول،
مايا ارتاحت وراحت تضمها/الحمدلله...انا آآسفه على شكي السخيف آآسفه جد
رسيل جلست وهي تكف دموعها/علشان كذا ما اتصلتي تباركين بالحمل هاااه
مايا/مبروووك ي قلبي الف مبرووك عليك انتي وعبدالله
رسيل/مايحتاج تباركين لي،عزيني احسن
مايا/اعوذ بالله وش هالكلام..
رسيل/عبدالله بعدما علموه بحملي اتصل علي بعد كل هالفتره،وقالي انزل الولد
مايا استتغغرربت/اييييش انهبل هذا...طيب طلقك والا لمح ولا تكلم بالموضوع عن الانفصال
رسيل/لا عمره ماقال هالكلام..بالعكس انا اللي قد طلبت الطلاق ورفض..
مايا/غررررييه..ايش بتسوين دحين
رسيل/ما ادري قاعده افكر في اشياء وعقلي مشتت„
مايا/طيب ماقلتي لاهلك انك ناويه تنفصلين عنه وماعلمتيهم باللي صار بينكم
رسيل/لااا ماراح اقولهم ابداا..حاليا لا
مايا/متى
رسيل/بالوقت المناسب..وراح اقولك كل اللي راح اسويه..بس ابيك تساعديني على عمر بالاوول
مايا/تحت أمررك
رسيل/اوكي
/
/
/
/
/
كاتي بغرفتها جالسه قبال النت وطفشااانه....لان بعد شوي بيجي الخطيب”مشعل”
رن جوالها وردت/هلا
زياد/مساء الورد
كاتي/مساء النور
زياد/صوتك مو طبيعي،فيك شيء
كاتي/لا مافي شيء
زياد/كذااابه..قولي بس وش صاير
كاتي/بعد شوي بيجي مشعل يشوفني
زياد عصب/وشوو...وان شاء الله بتطلعين له
كاتي/مضطره
زياد/وش اللي خلاك تضطرين
كاتي/زياااااد افهمني؛هذا خطيبي
زياد بعصبيه/لا تطلعين له فاهمه
كاتي/ماقدر حبيبي لازم اطلع له..انا رسميا خطيبته،واذا رفضت اطلع راح يزعل ابوي
زياد/ماراح تطلعين له اوكي
كاتي سكتت/....
زياد/شفيك سكتتي؟؟ ماعجبك كلامي...شكلك ودك تقابلين مشعل
كاتي،خنقتها العبره/وش تبيني اسووي،انت ليه ماتحررك ليه ماتجي تخطبني،ليه تخليني كذا،بس تتكلم من بعيد،وانا اللي بالواجهه،تعال وحط نفسك مكاني لو مره،انخطب لشخص ماعمري عرفته،فجأه ولازم اقبل فيه،علشان اتفاق سابق انا مادري عنه،وفوق هذا احب واحد من بعيد ولا هو معبرني ويجي يقابلني من وراء اهلي ولا مهتم الناس وش تقول عني
زياد سكت مصدوم بكلامها الكبير/...
كاتي انقهرت من سكوته/انا مضطره اسكر الخط،،،خطيبي جاي ولازم اتجهز له باي...طوط طوط طوط <<<قفلت الخط بوجهه.
زياد انقهرر منهااا ومن تصرفها...،
رن جوالها وطنشته....،
/
/
/

دخل البيت مستعجل ومعصب وجلس بالصاله/يماااااه...يمااااه وينك
ام متعب جات مسرعه من غرفتها وجلست عنده/خير يـ زياد وش صاااير
زياد/يمه انا...
ام متعب/انت وش فيك؟؟؟؟
زياد قالها وهو مستحي/يمه انا ابي اتزوج
ام متعب ابتسمت/بسسس...كل هالصوووت والعفسه علشانك تبي تعررس، ي حبيبي ولدي مابعد اخذ الثانويه ويبي يعرس،اسكت لا يسمعك ابوك ويدفنك بارضك
زياد/يمه ليش هالتحطيم،انا رجال يمه..بتزوج
ام متعب/طيب انت فكرت بالشهاده فكرت بالشغل فكرت شلون بتكد على بنت الناس اللي بتزوجها،والا بس طرى ببالك تزوج وقلت ابي اتزوج
زياد انقهر/ابوي مايقصر..ماني محتاج وظيفه
ام متعب/هذا اووول دليل انك بزر،تبي تعتمد على ابوك هاااه!!.. ابوك مايقصر صحيح لكن مايحب الغلط،ماراح يورط الناس ويزوج بزر يعتمد على مصروف ابوه.
زياد/بس انا قلت لأبوي بجي اشتغل معك بالشركه وررفض،وش تبيني اسوي هااه
ام متعب/ابوك يبيك تخلص الثانويه بالاول مايبي يشغلك عن دراستك،وبعدها بيعينك بالشركه بس انت ،تبي كل شيء بعجله.
زياد قام من عصبيته وطلع معصب...،
ام متعب/هههه الله يهديك ي ولدي...ي حليييلك ي زيااااد تبي تعرس ههههه
/
/
/
/
/
مايا بهدوء تبي تفتح موضوع رسيل مع عمر/عمووور
عمر يتابع مباراة الاهلي والاتحاد/هلا
مايا جلست بجنبه/اطلع فيا..لا تطنش
عمر،متحمس مع المباراه/انا ما طنشتك،تكلمي انا اسمعك حبيبتي
مايا/أأ...
عمر بحماااس/يوووووووووه ماتشششوووف اععمممى الله ياخذك ياغبي
مايا استغربت/عمر
عمر/اسف حبيبتي تكلمي
مايا التفتت على المباراه/ماعليه وقت تاني احسن..خلينا نتابع المباراه سوى
عمر استانس/ ي قلبي كذا احسن...
مايا،زهقت(لهالدرجه متعصب)/انتا اهلاوي والا اتحادي
عمر بفخر ويحماس مع المباراه/راااقي،يعني اهلاوي
مايا/زي بابا وايلي
عمر تحمس مع هجمه للاهلي وجاء هدف ونط من فرحته ودار بالصاله/قوووووول ااااااااا
مايا جلست تضحك على حركاته/ههههههه
عمر جاء وجلس ومد كفه لها/هههه قووول
مايا مدت كفها وهي تضحك معه ودخلت جو بالمباراه/
جاء هدف ثاني وقاموا ينطون مع بعض،
وانتهت المباره واعلن الحكم فوز الاهلي....
عمر ومايا قاموا يحتفلون وينططون..،شالها عمر ودار فيهاااا فووق،وحطها على الصوفا الكبيره...،ويلعبون ويضحووون وباسهاا بكل مكان وبقووه وبحماس/احبك اموووت فيك
مايا بدلع/اموووت على الاهلي ههههه
عمر/هههههههههه
/
/
/
/
/
بغرفتها وبسريرها تبي تنام..بس مو قادره تنام رغم انها محتاااجه للنوم بعد يوم طويل وعمل وتعب وبكرا دوام...،
دق تلفونها واستغربت(من بيدق هالوقت!!..صديقاتي كلهم متزوجات،ومااظن بيتصلون بهالوقت،أجل من؟)...
أقوم ارد ازين وش وراي شافته رقم مو مسجل عندها/الوه
نواف بالجوال/مساء الوورد
رسيل لوت بوزها بعدما عرفته/مساء النور.
نواف/كيفك؟
رسيل،بنفاذ صبر/بخير الحمدلله
نواف/موب باين
رسيل/نعمم
نواف/من صوتك،واضح انك تعبانه او متضايقه من شيء
رسيل سكتت/....
نواف/ذبحتك الوحده بهالليل صح..الكل مشغول بنفسه وبعايلته وانتي لحالك محد يسأل عنك .تبين من يونسك
رسيل عصبت/انت قليل اددب
نواف/مقبوله منك،تضلين خطيبتي السابقه والبنت اللي الوحيده اللي حبيتها بحياتي
رسيل/نواف الزم حدودك والاقفلت الخط بوجهك
نواف/اصلن انا مستغررب انك للحين ماقفلتيه بوجهي،لو انك رسيل الاوليه كان قفلتيه من اول مارديتي
رسيل تعبت منه ومن كلامه اللي كله للأسف ”صحيح”.وقفلت الخط بوجهه...وخلت الجوال بيدها ورجعت تستلقي على سريرها،وهي ساكته ماعلقت„”خنقتها العبره وبكت”„
/
/
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-02-14, 08:50 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



/
عدت أيام -...



لــــندن~
وهو طالع من مقر الدوره التدريبيه~اشتاق لأمه وبسام وقرر يتصل~
اتصل بأهله/الووه
بسام/الو..عبدالله
عبدالله استانس بصوته/السلام عليكم هلابسام
بسام/وعليكم السلام....عبااادي متى بتجي اشتقنالك انت ورسيل
عبدالله/بعد انا اشتقتلكم...وين أمي
بسام/أمي عند جيراننا وانا اذاكر بالبيت لحالي،
عبدالله/شااطر ابيك تذاكر زززين وتنجح
بسام/ان شاء الله...
عبدالله تردد بعدين سأل/اقول بسام
بسام/سم
عبدالله/ما جتكم رسيل ولا كلمتكم
بسام/الا تكلمني كل يوم واكلم مهند اخوها...بس ما جاتنا،..مع اني تحايلتها..بس تقول بعدين مو اللحين
عبدالله سكت شوي...،يفكر فيها وتكلم/ماقالتلك شي
بسام/لا ماقالت لي بس أمي تقولي ان رسيل حامل وبتجيب لنا ولد صح
عبدالله/انت سألت رسيل اذا حامل والا لا
بسام/ايه سألتها
عبدالله بلهفه/وش قالت؟
بسام/قالت كلام امك صحيح..يعني صددق وناااسه
عبدالله عصصصب/طييب طيب ...يلا ي بسام باي
بسام/باي
/
/
/
/
/
بمكتبها تتابع شغلها كالعاده~
رن جوالها وعينها على الكمبيوتر ومشغووله/مرحبا
عبدالله بالجوال/السلام عليكم
رسيل ارتخت اعصابها وطاح قلمها وتركت شغلها وانتبهت للمتصل/وعليكم السلام
عبدالله/كيف الحال؟ان شاء الله بخير
رسيل بقوة قلب/الحمدلله بدوونك بخير
عبدالله/اكييد
رسيل/اي خدمه اخ عبدالله
عبدالله كتم عصبيته/سويتي اللي قلتلك والا للحين
رسيل بدلع وعناد/مووو شغلك...
عبدالله/ شكلك ماعرفتيني للحين
رسيل شدت عمرها/اسسمعني انت،والله اللي شكلك ماتعرفني ززين„„اللي عرفتها وحده تحبك وجننها حبك ونست نفسها علشانك.....ولكن ما بعد شفت مني الوجه الثاني،الوجه الحقيقي لرسيل،..اذا حضرتك تبي قوه موجوده تبي عنااد موجود تبي صياعه موجوده تبي قسووه موجوده واذا تبي لعب ع المكشوف موجود بعد،لكن اااصحححى وانتبه من وجهي القااسي ورربي ي عبدالله لأخليك تمشي تكلم نفسك
عبدالله انصصدم من ذالكلام الكبير/اظهري على حقيقتك
رسيل/هههههههه ع الاقل،كااان لي قلب مايحب يجررح
عبدالله/وربي منتيب قدي ي رسيل
رسيل/شووف انا للحين مابعد اقول لأهلي وش صاير بيننا،تدري ليه لأني عارفه اتصرف معاك،وكنت شاريتك،واللحين...<<سكتت
عبدالله استنطقها يدري انها تحبه/واللحين هههههه
رسيل داست على قلبها/برخص التراب ابيعك،ويلا بسلامتك طلقني.مو تقعد تماطلني
عبدالله/راح اجي بزواج ساره وراح يكون بينا تفاهم ثاني
رسيل/اذا استقبلتك لا تقصر ااووكي...يلااا بس اشغلتني وراي اعمال طوط طوط طوط طوط



عبدالله انجن من كلامها القوي..وتقفيلت الخط بوجهه عورته/والله ما اخليك ي رسيل والله ...ان ماخليتك تندمين على ذالكلام...ماكون ولد ابوي..
/
/
/
/
/
//
رسيل راسها ع الطاوله وتبكي بصمت...
دخلت مايا/هااااي
رسيل استغربت وجودها وقامت تمسح وجهها من الدموع/هلا ميوش
مايا شافت دموعها واثار الكحل/انتي جالسه تبكين
رسيل/لا ههههه كنت ا...
مايا قاطعتها/هو توه مكلمك صح؟
رسيل مالقت بد انها تعلمها/ايوه
مايا بعصبيه/انا دححين جاني الحماس اني اطبق الخطه معاكي ووافقت مع اني كنت متردده واقول بخاطري مايصلح...بس ابشررك قلت لعمووري كل شيء وتفهم الوضع وراح انا وياك وهو نتعشى ببيتنا الليله ونسهر ونتفق على كل شيء
رسيل/مششكوووره ي اغلى اخت بالدنيا
مايا ببتسامه عريضه/العفو واجبنا....الا وش اخبار الكتكووت
رسيل/بخير..
مايا/انتي باي شهر حاليا
رسيل/مم تقريبا خلصت الثالث
مايا استرخت ع الكرسي وهي تبسم/يعني بيننا ثلاث شهور
رسيل فهمت/للااااا انتي حااامل ههههه مبروووك ي قلبي
مايا/الله يبارك فيك..تررى انتي اول من عرف وربي تووني جايه من المستوصف وقالولي حتى عمر مابعد قلتله
رسيل/ههههههه اكيد بيطير من الفرحه
مايا/نفسي اشوف ردة فعله كيف
رسيل/ي قلبي الله يسعدكم...وربي فرحت لكم
مايا/رسيل تحرك البيبي والا لسى
رسيل/يوووه نغزااات اسفل بطني مو طبيعيه..مع اني سمعت ان الجنين مايتحرك الا اذا كمل الشهر الرابع
مايا/هذا خارق للعاده ههههههه
رسيل/الله يستر خايفه عليه
مايا/توقعين ولد والا بنت
رسيل استرخت ع الكرسي/اتوقع ولد..مع اني اتمنى بنوته
مايا حركة شعرها بدلع/انا اللي بجيب بنوته ههههههه
رسيل/ههههههه
/
/
/
//
/
/
/
بعد شهر ٪
الديره~
ام ساره/سووويره وينك بسرررعه
ساره جاءت ركض/خير يمه وش فيك خوفتيني
ام ساره/طاح مني قلم الكحل ومالقيته ..سااعه ادوره ادوخني
ساره شافته على الكومدينه/هههههه يمااه ماطاح انتي حاطته هنا وناسيته هههههه
ام ساره/يووووه تذككرررت هههههه
ساره/ههههههه فددديتك يمه
ام ساره/حبيبتي جهزتي اغراضك علشان السفر الليله
ساره وهي مستحيه/ايه
ام ساره/ماحب ابعد عن بيتي بس عاد وش اسوي العايله كلها هناك...بنروح نسوي عرسك هناك
ساره/والا علشان بنت نجد ماتتعب بالسفر حطيتوه هناك هاااه هههه
ام ساره/اسسكتي والله اني مشتاااقه لاصيل وامها شووق الله اعلم به..ي لبى قلوبهم
ساره/يلا يماه اروح اكمل شغلي..
ام ساره/رووحي يماه
/
/
/
/
/
قبل الزواج بيوم~
وصل عبدالله ارض مطار جده ...واتجه لصالة الركاب القادمون وشاف بدر وسلموا على بعض..
بدر/احلى احلى وش هالجسم
عبدالله ماسك جاكيته بيده ولابس تيشرت بولو اسود/شراايك
بدر/خطييير ياخي بتخقق البنات ههههههههه
عبدالله/هذا اللي يهمك
بدر/ههههههههه
عبدالله/يلا مشينا تراني مشتاق للديره..
بدر/هههه يلا مشينا..
/
/
/
/
/
/
بين البنات جالسه وسوالف وضحك~
رسيل جاها مسج من نواف وفتحته وتقرأه[الليله عازمك بمكان خصوصي لك..راح نتعشى ونسهر،ايش رايك]
رسيل طنشته/ايوه كملي ي نجد
نجد/والله وكنت انا وهديل نررركض لحالنا بالليل وبوسط المزرعه وحالتنا حاله من اصوات الذيابه...
مايا ورسيل متحمسات وخايفات عاشوا الدور/ايوه وايش صااار
نجد/ وبعدما طلعنا من المزارع وتأكدنا اننا بعيدين عنها جلسنا نرتااح شوووي علشان نقدر نكمل
مايا/والديب فين راح
نجد بتروعهم/اسسسمعي ولا تقاطعين ...وقت ما كنا جالسااات وماحولنا احححد
رسيل بلعة ريقها..،
مايا فتحت عيونها/ايووا
نجد رفعت صوتها/ والا شيء اسوووود نط من وراء هديل واخذها بعيد وانا اصيييح لدرجة عجزت اهررب من شدة الخوف..جلست اصرررخ
رسيل ومايا كل وحده يدها على بطنها!!!!
مايا/طيب فين هديل ومين اخذها
نجد وقت ما كنت اصررخ جاء ابوي وعمي بو هديل ررركككض وقمت أأشر على الاتجاه اللي جاء منه الوحش...
وشوي والا يطلع نايف ومعه العيال يضحكون علينا وهديل تبكككي````
رسيل/يعني كل هذا مقلب
نجد/ايوه بس مستحيل انساه وقتها كنت ادرس بخامس ابتدائي
مايا/واااو اكشن..
رسيل/من جد
نجد/وووه ي لبى الديره وهواها اشتقت لها.
رن جوالها/هذي ساره اختي، مرحبا...
ساره/كيفك نجد وكيف اصيل
نجد/بخير الحمدلله
ساره/وكيف مرت اخوي
نجد التفتت على رسيل ببتسامه/مرت اخوك بخير،مع هالكرش ههه
رسيل/هيين ي نجد ههههه
نجد/هههه
ساره بالجوال/شلونها بعدما شافت زوجها عقب كل هالمده اكيد مستانسه
نجد/ليه اجل رجع عبدالله؟...والله مادري؟
رسيل استغربت وبنفس الوقت فز قلبها !!!
نجد/اهااا...راح للديره..من متى من امس اهااا ...لا ما مر علينا ي قلبي....اووكي اشوفك بخير...اسمعي راح امرك بالليل اوكي باي
رسيل/وش تقول ساره عن عبدالله
نجد/تقول انه هنا من البارحه واليوم راح للديره..وتسأل اذا جاء يشوفك او لا..
رسيل ناظرت ساعتها قامت وكأنها موب مهتمه/تذكرت موووعد مهههم..
مايا عارفه انها تضايقت/بروح معك
رسيل/لا لا مايصلح خليييك انتي،باي بروح اتجهز للمشوار
نجد/رسيل انتبهي ترى بطنك صار كبير
رسيل/ههههه شايفته...تشششااااووو
/
/
/
في مطعم Preals ‎Cafee//
رسيل وقفت ونزلت ووقف نواف سيارته ونزل ودخلوا سوى..،
نواف مصدوووم وسااكت،جلسوا بالطاوله اللي حاجزها نواف وموصي عليها...المكان قمه في الرومانسيه والاضاءات خافته وموزعه بطريقه حلوووه..وصوت الموسيقى رراايق والمكان يوحي بالفخامه...~
رسيل جلست بكرسيها وناظرت المكان وبابتسامه حلوه/وااو رووعه المكان ي نواف
نواف/جد عجبك
رسيل/مرره ناايس
نواف ناظر بطنها بقهر،وحاول يمسك نفسه ومشاعره...
رسيل ببتسامه ساحره/وش فيك نواف،شكلك مو على
بعضك
نواف، يخفي قهره/رسيل انتي حاامل!!
رسيل/ايوه لي تقريبا اربعه اشهر، توك تدري؟؟..طيب قول مبروك والا شيء..
نواف بغصه/توني ادري والله،مبروك حبيبتي
رسيل تسوي نفسها مبسوطه/ثانكيو
نواف يحاول يكون مو متأثر/وش تشربين؟
رسيل/ ممم فراوله
نواف/بعد فراوله
رسيل/ليش؟
نواف ببتسامه/لانك انتي بنفسك فراوله
رسيل ضحكة بدلع/هههه نواااف
/
/
/
/
/
الديــره ~
بعدما انبسط وارتاح...
ام عبدالله بفضول/عبدالله ليش ماجبت زوجتك معك!
عبدالله تلعثم،وماقدر يجاوب/
ام عبدالله/شفيييك ماترد
عبدالله/شفتها حامل وتعبانه قلت حرام اتعبها بالسفر وانا برجع بكره انا وانتي وبسام علشان زواج ساره..علشان كذا خلها عند اهلها،
ام عبدالله ارتاحت/ها وش اخبارها مع الحمل،
عبدالله/حلوه
ام عبدالله/هههههه حلوووه هااه
عبدالله انحرج/يماااه هههههه
ام عبدالله/الله يسعدكم مع بعض انت وزوجتك..قل امين
عبدالله/امين
ام عبدالله/يلا انا رايحه انام تصبح على خير ي ولدي
عبدالله/وانتي من اهله يمه....
عبدالله قام واتجه لغرفته بينام..
فتحها ودخل وتخيل صورة رسيل عند المرايه ولابسه بجامتها كالعاده اذا دخل ولقلها سهرانه بغرفتهم.،شاف ابتسامتها هي تقوله”هلا بالحبيب هلا بقلبي أنا”...
جلس على الأريكه واسترخى بقعدته..وعينه تجي على الدولاب وتذكر يوم حاولت تغريه وتتودد له وهو ردها بقسووه وضربها وطاحت طيحه تكسر الخاطر مع بكيتها...
تضايق من نفسسه..
عبدالله عصب وقسى قلبه اكثر/تستاااهل
تسبح و راح للدولاب وفتحه لقاه فاضي وبالنص رف محطوط عليه شرشف ابيض وعليه ورده قد جفت من شهور وتحتها ظرف أخذه بفضول وفتحه ولقى كرت مكتوب فيه[هذا الشرشف فيه اغلى ما أملك،عطيتك إياه بحب وانت اخذته بلعب وتسليه!!„.أينا الظالم وأينا الضحيه!!....رسيل زوجتك فعليآ]
عبدالله ناظر بالشرشف ورجعه مكانه وسكر الدولاب وهو يتخيل دموع رسيل ..
غير ملابسه واتجه للسرير بينام وهو مار طاحت عينه على الاستريو..واتجه له وشغله ولقى نفس الشريط ماحد غيرها ”أغنية ”قلب قلب”..وتذكر يوم رقصت له،كانت مبدعه بالرقص،ورقصته معها وانبسطوا هذيك الليله.وآخر شيء نام معها وهو مشتاق يحضنها ومشتاق يقرب لها ومشتاق يذوق حلاوت حبها له،لانها بكت بصمت اول ما ضمها بحنان وحس دموعها واناهيدها المكتومه اللي تعبر عن حبها الكبير له،..غمض عينه عبدالله وهو يتخيلها ونااااام
/
/
/
//
الساعه1ونص ~
الكل نااايم...رجعت رسيل من برا واتجهت لغرفتها،وجلست ترتاح
طق الباب~~
رسيل/لحظظه..
رسيل لبست الروب الطووويل وراحت تفتح/هلا زيزو
زياد دخل/السلام عليكم رسيل ممكن اكلمك
رسيل،ببتسامه/تفضل حبيبي ادخل وقول
زياد دخل وجلس على كرسي المكتب ...
رسيل جلست ع الاريكه،وتبسم/هاا وش عنده زيزو
زياد شاف صورة عبدالله ماسك رشاش مبروزه بشكل حلوو ببرواز مضاء و حاطته على مكتبها و ابتسم/شكل زوجك بواردي
رسيل،تحب طاريه/ايه بواردي ويححب المقناص
زياد/وناسه ودي اقنص
رسيل/هههههه اقنص وش مانعك
زياد/مخاوي رخوم هههههه
رسيل/هههههه
زياد،سكت وقعد يحوس براسه/
رسيل/زياد قول تكلم وش عندك
زياد/رسيل بصراحه انا احب كاتي وابي اتزوجها،بس اهلي رافضين
رسيل تفاجأت/هااه
زياد/تكفيين ابيك توقفين معي
رسيل ببتسامه ونص عين/تحب من قلتلي؟
زياد استحى/كاتي
رسيل ناظرته بنص عين/وتدلعها بعععد...ههههههه قووول غررد وش عندك وش بينك وبينها يلااا اعتررف بكل شيء والا ما اساعدك
زياد/بينا حب شريف ..ابيها ي رسيل ابيييهااا افهميني
رسيل ببتسامه ماكره/فاهمتك حبيبي،فاهمتك بس المهم اهلك لازم يفهمون انك كبرت وتخليهم يعتمدون عليك
زياد/شلون..
رسيل/انا اقولك شلون بس ركز معي،راح اقول لابوي انك تبي تشتغل معه لان كلها كم شهر وتتخرج من الثانويه،عاد انت وشطارتك، وانا من ناحيتي بقنع أمي لأن اذا اقتنعت اضمن موافقة الوالد.
زياد/صدق والله بتخلين ابوي يشغلني معه؟..
رسيل/اييه وبلا شغل مبزره وسكيت ومادري وش،،خله يقتنع بانك صرت رجال صدق علشان يخطبلك
زياد/مع انك سبيتي السكيت الا اني بسمع كلامك،
رسيل/هههههه يلا قوووم واطلع..ابي انام..وانت سو اللي قلتلك مفهووم
زياد ببتسامه/مفهوم..يلا تصبحين على خير
رسيل قامت وسكرت الباب وراحت لسريرها وناامت/وانت من اهل الخير زيزو.
/
/
/
/
/
/
/
/
بعد يومين~
وصلوا عبدالله واهله..،واتجهوا للشقه اللي مستأجرها ابو ساره، بطلب من ابو ساره علشان ام ساره ماتستوحش بعد ساره ~
عبدالله ببتسامه/مبرووك وانا اخووك تستاهلين متعب ومتعب يستاهلك
ساره بخجل/الله يبارك فيك..انت شخبارك
عبدالله/بخير ابشرك
ساره/حركااات بتصير اب
عبدالله استحى/ايه عقبالك
ساره/مشكور ،،يلا وش بتسميه
عبدالله فكر شوي/محمد على اسم الوالد
ساره/يعني ماببالك اسم غيره
عبدالله/كل الناس ينادوني بومحمد
ساره ببتسامه/يالله وودي اشووف ولدك..رحت تزور رسيل
عبدالله تلخبط/هااه
ساره/هههههه شكلك يضحك...روح لزوجتك وش تنتظر وش ذالثقل كله..،
بو ساره/يلا ي عبدالله مشينا نصلي المغرب ونروح عشى اهل زوجتك..عندهم رجال.
عبدالله تلعثم/هاه..يلله يلله انا جاي
بسام/انا بروح معكم تكفوون
عبدالله/تعااال وش يقعدك مع الحريم
ساره تطالع في عبدالله بنص عين/شعلييك بتشوف ام محمد
عبدالله سحب شعرها على وجهها وطلع...،
ساره/ههههههههههههه
/
/
//
/
/
/
بمجلس الرجال..
الضيوف كانوا كثير..،واغلبهم رجال اعمال..،
مضى الوقت على عبدالله دهر يبي يطلع من هنا...
/
/
/
بسام دخل مع مهند وهو يترقب يبي يشوف رسيل~
مهند/بسام خلك هنا وانا بروح انادي رسيل
بسام جلس بأدب/طيب
اقبلت رسيل فرحاانه/بسسبسسس حبيبي
بسام قام لها وسلم
رسيل/حبييييبي بسااام شخبااارك وحششتني
بسام مسستحي ويطالع ببطنها..
مهند/رسيل بسام جاء مع زوجك عبدالله وعمي بو ساره..
رسيل داريه بس تمشي/والله...بسام وين امك
بسام/عند خالتي ام ساره بشقتهم
رسيل/اهاا..مهند راحوا الرجال والا باقي
مهند/راحوا..مابقى غير عمي بوساره وعبدالله وبيروحون..
متعب جاء/ي بسااام تعااال
راح بسام/باي رسيل
رسيل/باي بسام.
مهند راح مع بسام..،
رسيل قامت لغرفتها وقلبها يدق باضطراب بوجود عبدالله بالبيت ولاهي قادره تشوفه.
/
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, غرور, عشاق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.