آخر 10 مشاركات
583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-14, 04:58 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 -أخَو مهآ- ~ لا تطول . بالغيـآب 'وانآ و الريـاض نحتريكَ للكاتبة / s ! (مكتملة)





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( -أخَو مهآ- ~ لا تطول . بالغيـآب 'وانآ و الريـاض نحتريكَ ))

للكاتبة / s !





قراءة ممتعة للجميع ......



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:01 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رابط تحميل الرواية

https://www.rewity.com/vb/t296587.html#post9029078

,صباح / مساء .. (" الخيرات


اليوم سأحكي لكم روايَه نسجتها من " خيالي " هي قصة حب ..
ارجو ان تنال اعجبآكم ..
( للملولين مثلي من الروايات الطويلَه *)
فالروآيَه مهي طويلَه مررَه حتى ان شخصيآت القصه محدودَه !
وهي اقرب للواقَع من الخيال .
ولأول مرَه واخر ما كنت اتوقعه انني انا اكتبَ روايَـه ! .....

عصرنا هذا هو عصر التكنلوجيا ، وكثرت هذه الايام فكرة الزواج من الانترنت ! للأسف !!
هذه القصه ليست لـ تأيدي لهذا الموضوع بالعكس انا ضد هذا الموضوع ولا أأيده ابداً فـ هي من خيآلي فقط ..
..
أتركَ الكيبورد لـ "مهآ" لتعزف لنا قصتهآ معه ....................... !
انآ مها .. عمري 20 سنَه ، اقيم في الرياض اول سَنه لي بالجامَعه ..
( هي فتاة خلوقه جداً ، وجميلَه )

لي اخ يكبرني بكم سنـَه اسمه خالد .. اخ واب وصديق " الله لا يحرمني منه "
أبي رجل مشغول دائماً .. ولا اراه كثيراً بسبب انشغاله بعمله ، اشتاق له دائماً ولقلبه الطيب والحنونَ
امي حنونـه .. تخاف على خالد من نسمة هوا
.. اغار منه احياناً ، هي تحبنا الاثنان لكن قلبها متعلق بخالد اكثر

لم يقصر ابي علينا بأي شي ويوفر لنا كل ما نحتاج ونرغب به اطال الله بعمره وحفظه هو وامي

ادمنت عالم الانترنَت بدأت ادخل المواقع وأشترك هنا وهنآك
واتعرف على فتيات انا حريصه لكن لا ارى
هناك أي مانع في ان اتعرف على فتيات وتكون علآقتي بهن " ماسنجر " لا اكثر

في يوم سجلت فيَ موقع ادمنت ذلك الموقع جداً ويومياً ادخل عليهَ !
بعد فترهَ طلب مني شاب يمتلك منتدى ، ان اعمل له بعض التصاميم فقط وعرض علي انه سيعطيني حقها ( مالاً )

، ترددت في الموضوع وقلت لنفسي : والله ماني خسرانه شي
وبرضو علآقتي فيه مجرد اني اعطيه التصميم ويعطيني حقي والسلام ؟! ..

ثم قررت بعد تفكير : بـ اعطيه التصميم ولآ باخذ منه شي وبحذفه وانتهينا افضل
فقلت له اني موافقه ولن اخذ منك شي استغرب مني قال احقاً لا تريدين شيئاً ؟

قلت لأ واليوم التالي اعطيته التصميم وانتهى ..
لكني لم احذفـه ! .. وكل ما اعرفه ان اسمه عبد الله فقط .
حتى لم يحاول ان يضايقني بأي كلام او بأسلوبه كان عادي جداً ومحترم واحترمه ، لم ارى أي تصرف قد ضايقني منه

اصبح دائماً يطلب مني التصاميم وارسله له
حتى اصبحت بيننا العلاقه اقوى من ذي قبل
من صداقه و" السوالف" حتى تطورت
العلاقه فأضفته فـي البلآك بيري " البيبي"
وتبادل البردكآست والرسائل ، اصبح صديقاً لي يفهمني كثيراً ،
كنت اكره الفتيات الذين يحبون ودايم

ما اسمعهم يقولون الحب والحب والحبيب ويسمعون اغاني الحب
كنت اراهن سخيفات تافهات فارغات عقل ،، بعد 60 يوم .. أي شهرين !
في ليله كنت اسهر مع بنات خالتي العزيزات على قلبي .. واضحك معهم فجأه اسمَع صوت جوالي يرن ! ..

التفت اليه فتحتَـه فوجدته عبدالله يقول لي اريد ان اكلمك في موضوع ضروري جداً .. توقعت انه سوف يشكيْ إلي من


احد اصدقاءه ويسألني يا مها كيف اتصرف معه كـ عادتـه او انه يأخذ رأيي في موضوع ، كان يشتكي لي ويأخذ رأيي

ويستشيريني ان كان عن عمله او علاقاته باصدقاءه
وما يجري من خلافات وما الى ذلك ،
واعلم كل شي عنه حتى اسمَه الكامل! ، كأنني " واحد من الشباب "
ومن اقرب اصدقاءه .. وانسان الي بقلبه على لسانه ..
عبد الله عمرَه 25 باخر الطريق لدراسته الجامعيه

وموظف عند احد اصدقاء والده ..
صدقته حين قال انه لم يكلم أي فتاه في حياته واني انا اول " صديقه " له
وهكذا علاقتنا تعدت علاقتنا عن الرسميه ..!

العجيب في الموضوع بعد ان رديت عليه .. وقلت : وش موضوعه ؟
قال : بـ ادق عليك . الموضوع ما ينفع ع البيبي ولا مآسن ، قلت متهوله لما يقول : عبد الله ؟ انت صصاحي سلامات تكلم هنا وخلصني

حاول وحاول ! ... ورفضت بشده واصريت ايضاً ..

لاحظوا بنات خالتي على وجههي ملآمح تعجب واستغراب !
فسألوني مااذا بك؟ .. توترت فقلت لا شيء احدى
صديقاتي تكلمني عن موقف حصل لها فقط

*من الجهه الاخرى كان عبد الله يلوم نفسه كثيراً كيف ..؟
ان يقول هذا الكلام لها وانها سوف تاخذ فكره سيئه عني
هل اعتذر لهآ ؟ ام وكأن شي لم يحدث ..
وما المانع ان قلت لهآ الذي يجول في خاطري دون ان اهاتفها !
اعتذرت لها وقلت اعتبريني لم اقل شيئاً واني تسرعت


1- هل عنده مشكله فعلاً في عمله او مع شخص ما ويريدَ استشارتها كالعآده ؟
2-هل مها بتحاولَ تنهيْ علاقتها بـ عبدالله بعد ان طلب ان يهاتفها .. وانه طاح من عينهاَ ؟


سآمحوني البآرت الاول متعمده إنـَه يكون قصيَر
اسمحوا لي اخذ رأيكم بالبدايه هذي ثم اكمل..!

بكره بأنزل البـآرت الثاني بإذن الله



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-02-14 الساعة 06:18 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:04 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثـآني


رأيت شاشه الجوال تضيء فقلت : اكيد هو ! ..

ما رح ارد عليه الين يروحون البنات استمتعت مها مع بنات خالتها
( نورَه 23 سنَه ، نوف 20 سنَه ، و سآره 13 سنهَ ) وسهرن " سهره صبآحيه " ..
احدى بنات خالتي سألتني: وش فيك كل دقيقتين عينك ع الجوال تحترين احد يدق؟
كانت هي اقرب قريبه لي ( نوره ) ولا اخفي عنها شيئاً الا عبد الله ..
فقلت لأ لكن اشغلتني احدى صديقاتي كان تريدني
وقالت سوف اتصل عليك ولم تتصل حتى الان !

نوف : اهاا..... تدرون مين قابلت امس بالمول ؟ مها + نوره بحماس : مين ؟
نوف : اهم شي لا تسمعنا ساره .. شفت لك واحد يشق الجبهه
مها : يا شييييخه ! انا قلت قابلت صديقتها ولا قابلت وحده من زمان عنها .. طلع وااحد شفتيه بس ؟
نوف : والله لو لحقت اصوره كان صورته نوره : مجنونه انتي ؟

والله لو شافك وانتي تصورين يسويلك سالفه ويوديك ورا الشمس
نوف : بنات اصبرو اوصف لكم شكله ....... عيونه واسعه واسمراني مررتب
لابس شورت ابيض وبلوزه كحليه ساعه وشوز .. غير الجسم يالله ...
مشاء الله عارفين بنات مهو معضل مرره لا بس جسمه رياضي حلو ..
وواقف عند الصرافه تمنيت اني بطاقة الصراف

ولا الصراف بكبره ذيك اللحظه ساره : نوووووووووف منهووووووووووو هذذذذذذذذذذذا ؟
نوف : وجع انتي ما تجين الا بالاوقات الخايسه روحي العبي بالايبود حقك وفكينا
نوره : ههههههههههههههههههههههه
.ومها سرحااانـَه .
نوف التفت إلي بإبتسامه : مها إنتي شكلك تحبين
التفت بقوه على نوف : نوف انتي إلي فيك شي اليوم منتي صاحيه !
نوف : وش فيك عصبتي ؟ ههههههه مها : وش تحبين .. اجل انا وجه حب ؟
ترا للحين ما لقيت الي يعجبني .. حبيبتي انا اذا بتزوج بتزوج واحد
من برا مو من السعوديه باخذ خليجي .. !

نوره : اخسسس يَا هوه .. لا اجل يا نوف
شكلها تحب صدق وما تبي تبين ومسويه يعنني هههههههه
مها بعصبيه : نووووووووووره وش فيك انتي وياها علي ،
اصلا وش هالكلام الفاضي حب وما حب لا تصدقون
هالاشياء كلهم كذابين وهالحب ماهو موجود الا بالقصص والروايات البايخه
نوف تضحك مع نوره وتقول : ايه نشوف وجهك لا أعرستي ههههههه

رحلَن البنات بعد ما اغضبوني بحكاية الحب هذه وانتهت بضحك هستيري وتعليقات ساخره ! ..
صليت الفجر ْ واخذت الجوال وجدته كاتب " نوم تايم ! "
قد ارسل لي : مها امزح معك لا ابي رقم ابوك ولا شي بس
ابي اشوف ردة فعلك هههههههههههه

انا : عبد الله قسم بالله روعتني قلت يا الولد استخف يا انه وراه مصيبه ولا شي
ع بالي فيك شي واخر شي طلعت مزحه حتى بنات خالتي ما غير
يسألوني وش فيك مرتبكه وش فيك كل شوي عينك على الجوال ، كمل نومك يالسامج

عبدالله : ما نمت انا باقي .. بعدين تعالي منهم بنات خالتك ؟
:اترك اللقافه روح ناام ههههههههه
عبدالله : لا جد يعني .. بعدين ودي اسولف .. ايوه وش قلتو وش ما قلتوا وش سويتوا ؟
: ابد يا طويل العمر .. اول شي رحنا تعشينا انا وامي مع خالتي
وبناتها برا امم بعدين رجعنا البيت وخالتي راحت والبنات سهروا عندي لين 3 الفجر
عبدالله : اها .. تدرين وش سويت اليوم ؟
مها : هههه اكيد شغل بيت جامعه نوم بس يعني ولا شي هههههه
عبدالله : لا .. | مها: اجل ؟ ...

عبدالله : شفت وحده تشق الجبهه ..
ابيضانيه عيونها تطيح الطير من السما
مها : وش فيك انت ونوف اليوم ؟؟؟؟ لامانتو صاحين !..
الا ما قلت لي أي مول رحت ؟
عبدالله : اول شي مين نوف ووش دخلها بالسالفه ؟
بعدين رحت الرياض قاليري ؟ ليه ؟؟

مها : ههههههههههه باللهي وش كانت لابسهه البنت
عبدلله : عبايه !

مها : ادري عبايه يا ذكي
بس وشلونها فيها خطين ازرق من النص وخطين بنهاية الاكمام ؟
عبدالله : ايييييييييه هذيييييييي هي تعرفينها ؟
مها : هههههههههههههههههههههه دقيقه اتأكد لا يكون انت كنت لابس شورت كحلي وبلوزه بيضا

؟ عبدالله : بسم الله الرحمن الرحيم ايه هذا انا ؟؟؟
لم اتوقع ابداً انه يكون صحيح : ولا وواقف عند الصرافه ههههههههههههههههههههههههه ه ؟

عبدالله : مها وجع وش السالفه ؟
مها : ايه هذي وحده اعرفها ياهي خقت عليك خقه مهي صاحيه
ويشق الجبهه ويجنن و اااو يخقق ياليتني اصير صرافه له
عبدالله : مستحيل ! .. ما اصدق .. ل
و كانت هذي نوف الي قلتي عنها بعد بأنط من شباكنا مها : لا تنط ولا شي خلييني اخلص ضحك هههههههههههههه

عبدالله : والله انك ما تستحين .. قولي تبي البن حقها عبودي ؟
ولا اقولك الرقم احسن .. يا زينها تجنن مشاء الله
مها : عبدالله لا يكثر هاه ! .. المهم انا بأنام الحين حدي تعبانه ومصدعه

عبدالله : تغارين ؟ ههههههههه
مها : عبود كل تيس

عبدالله : هههههههه حلوه بس لا تعيدينها
مها : يلا باي ابي اناااام ..

عبدالله : انا بعد .. يلا تصبحين على خير يا بطه
مها : قصدك تمسين ههههه .. وانت من اهله .. باي
عبدالله : الي هو .. سي يا

*شعرت بالغيره
من نوف بصراحه تمنيت ان اكون مكانها ، لكني احمل أي مشاعر
لعبدالله غيرانه صديق .. فلماذا اغار ؟ ...... لايهم عندي
محاضرات وليس لدي سوى 3 ساعات لأنام فقط .. *


7:30ص

هناك من يرسل لي " بنقات " هائله انزعجت نظرت الى هاتفي
Ping! Ping!
عبدالله : قومي يلآ ادري انك نايمه للحين قومي يا كسوله
Ping! Ping! Ping! Ping! Ping! Ping!

مها : عبدالله وش هالازعاج خليني انام خلاص

عبدالله : قومي يالشينه الساعه 7:30 بالعاده انتي تصحيني
مو انا الي اصحيك قوووووووومي =@

مها : =O يلا يلا انا بقوم البس باي
عبدالله : يلا انا وصلت الجامعه وانتي باقي

غسلت وجهي لبست والتعب واضح على وجهي غطيت الهالات بـ " الميك اب "
لبست تنورتي المفضله الجينز وقميص ابيض
ولم افطر فليس هناك وقت ولم ارى امي او خالد او ابي
ركبت السياره اخيراً امسكت هاتفي ..
ووفتحت على المحادثه التي بيني وبينه مها : عبوودي شكراً قسم بالله انقذتني ..
ربي يسعدك وين ما رحت

عبدالله : يا حبي لك عاد هالمره رديت لك الجميل ههههههه

مها : ههههههه زين اني التفت للجوال بس ولا كان انا باقي نايمه
عبدالله : لعد تسهرين الا بالويك إند مها : اوكي بابا .. يلآ برب
عبدالله : يلا حبيبة بابا تيت

مها : هيييه وش حبيبة بابا وش يا حبي لك طس روح قاعتك يلا

عبدالله : وتبن .. على طول نيتك شينه وتفهمين غلط انزلعي هذا جزاتي الي اصحيك

مها : ههههههههههههههه خلاص طيب يلا برب\تيت
عبدالله : تيت \برب

*نعم كنت متعمداً ان اقول هذا – احبها–*

الساعه 11 بالجامعَه ..

نوف : اهليين مهآوي .. كيفك ؟
مها : تمام حبيبتي انتي شلونك ؟
نوف : بخير .. كيف محاضرتك !
مها : ياشيخه استغفر الله احس ودي اكفخ هالدكتوره تقهرررني تقول
سوو ولا تسوون ويوم نسوي الشي الي تبيه ونتعب فيه تقول انا ما قلت كذا ..

المهم ما علينا عندي لك سالفه خطيره بخصوص ذاك الي يشق الجبهه هههههه

نوف : هههههه يختي كلهم كذا ..... ايييه حكيني عن ذاك تكفين

مها : اعرفه هههههههههه
نوف : من جدك ؟ ومنهو وكيف تعرفينه

مها : مالك خص بس طلب البن حقك تبين اعطيه ؟

نوف : بلا بياخه
مها بجديه : ما اكذب عليك من جدي
نوف: انتي متأكده انه هو
مها : متأكده مليون بالميه وهو من احد اعضاء المنتدى الي انا فيه

نوف : الا ما قلتي لي وش اسمه
مها : شوفي صعب اقولك اسمه بس كان معاه واحد
احلا منه ابو تي شيرت اصفر لا تقولين ما شفتيه

نوف : بسم الله الرحمن الرحيم الا هوووو الي معاه
مها : ههههههههههههههههه تراي انصب عليك لا تصدقين .. يووه وين نوره تشوف وجهك هههههههههههههههههه

نوف : مها يالخسيسه اشربي قهوتك لحالك ومع نفسك والله انك ما تستحين

مها : اوف اووففف لا اقعدي نوفه والله كنت امزح ما كان قصدي ازعلك

نوف : لا زعلت وخري جرحتي مشاعري ..
لا من جد عندي محاضره بعد شوي وبامشي للبيت اكلمك جوال باي

مها : هههههههههههه طيب يا ام مشاعر انا بعد رايحه ما نمت من امس نوف : كلنا ما نمنا زين تكفين عاد ههههه

نوف : هههههه .. سي يو
مها : باي


اخيراً الساعه 2 ونص انا بالبيت لا اريد سوا الفراش
.. رأيت ابي بعد سفره كانت طويله بالنسبه له ولنا على الغداء


رميت نفسي على صدره شوقاً : الحمدلله ع السلامه بابا
ابي : الله يسلمك حبيبتي كيفك وش اخبارك وحشتيني ؟


مها : الحمدلله بشرني عنك وكيف صحتك وسفرتك كيف كانت ؟
ابي : الحمدلله كويسـَه والله ما كان ناقص بهالسفره الا انتو



مها : يا عمري يا يبه شكلك حيل تعبان
ابي : أي والله مرره ..
مها : الا وين خالد يومين ما شفته



امي :لاهي مع اصحابه ويقول شباب من ايام الثنويه اصحابه شافهم ودايم معهم
ايوه يأبو خالد سولف لنا عن سفرتك لدبي !


ابي : الله يهديه هالولد .. المهم كان اول يوم جميل جداً بدبي وكل ما طفشت ومليت نزلت تحت انا و نواف نتمشى
و....
مها : يبه من نواف هذا اول مره اسمع بإسمه ؟
ابي : حبيبتي هذا مرافقي وسكرتيري الجديد تعودت عليه بسرعه مشاء الله عليه وفي كل سفره اخذه معاي



سافرنا سوا 3 سفرات تقريباً


امي : الله يوفقه يا رب
مها : مشاء الله عليه
ابي : على فكره ترا بكره هو الي بيوديك الجامعه
لان حسنين بأخذه معاي محتاجه شوي



مها : يووه يبه فشله خلاص خلي خالد يوديني
ابي : لا لا خالد بيجي معاي الشركه خلاص كبر وابي يشتغل ويمسك الشركه
امي : ايه عادي يا بنتي مثله مثل حسنين هذاك تركبين معاه وبعدين ابوك اكيد ما وكله هالشي الا واثق فيه


ابي : صحيح وين المشكله !
مها بإحراج : لا ما فيه مشكله عادي .. انا طالعه انام لي شوي ما نمت زين عن اذنكم
ابي + امي: اذنك معك حبيبتي
دخلت غرفتي رميت نفسي على السرير من شدة التعب ونمت
دق الباب على المغرب .. لم اجب غارقه في النوم ! واسمع صوت ينآدي بإسمي




انتهى البآرت الثاني واعتذر عن التأخير

وش توقعاتكم للبارت الثالث !؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:08 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث
-



امي : مهاوي قومي وش ذا النوم خلاص المغرب مو زين يا بنتي قومي
مها : يمااااه خليني انام ما نمت امس زين
امي : معليه حبيبتي قومي يلا خالك بيجينا اليوم بعد العشا قومي حبيبتي
مها : طيب يلا قمت
بينما انا كنت امشي وفي طريقي الى دورة المياه اخذ هاتفي لأرى من حادثني اليوم
لم يكن سوا اتصال فائت من نوف غير الرسائل على " البيبي" نسيت منها
وعبدالله يطلب مني ان ادخل المنتدى فمنذ اسبوع لمن ادخله
مها : عبوش سوري والله كنت غرقانه بالنوم وتعبانه وقومتني امي بعد وخالي جاي يمكن ما اقدر ادخل اليوم
عبدالله : وش هالنوم ؟؟ ما صارت
مها : والله شي يضيق الخلق اقسم بالله ما نمت الا ساعتين الصبح والحين بس من 3 العصر الين 6 ونص
وتقولون لي وش هالنوم حرام عليكم
عبدالله : اوفف انا يوم كلمتك الفجر قلتي لي بتنامين يا نصابه على طول
مها : وش اسوي ما جاني النوم الا بعد عنا
عبدالله : خلاص اسف خذي راحتك واذا راح خالك تكفين ادخلي المنتدى صاير ميت والله
مها : باللهي مات ؟ الله يرحمه .. انا رايحه اتوضى واكشخ وبعدين اكلمك
عبدالله : :'( شفتي كيف المسكين .. تراك سامجه ههههههه .. خذي راحتك يا بطه
مها : هههههه مالت بس برب
عبدالله : علييك :$
*يالله اشتقت لخالي كثيراً ، فأنا احبه كـأبٍ لي وصديقَ وأخ ..
على انه الان اب وأكبر ابن له عمره 19 سنه لكنـَه من اقرب الناس الى قلبي ويفهمني كثيراً *
تنورَه قصيره صفرآ فاتحة اللون .. مع " بلوزه " لونها وردي .. و( صندل) ذهبي
لا اريد ان اكثر من مساحيق التجميل ..فـ طلتي ستكون ناعمه اليوم ..
بعد ما اذن العشا ورن جرس البيت .. دخل خالي وإبنته ذات الـ 17 سنه علياء
فتحت الباب لهم
مها : هلا والله خالي يالله حييه
خالي : مهااااوي كبرررتي يا وحشه مرره من زمان عنك .. كيفك بابا ؟
مها : الحمدلله .. شلونك خالـتي
مرة خالي : الحمدلله حبيبتي
مها : تفضلوا يالله حيهم .. زارتنا البركه

خالي وزوجته امامي وعليا خلفهم وضعت يدي على كتفها متجهين الى داخل البيت : كيفك علوش كيف دراستك ؟
عليا : والله الحمدلله ماشيه انتي كيف الجامعه معاك
مها : يا شيخه الله يعيني بس ههههههه
عليا : لا يكون صعبه لا تخوفيني
مها : لا لا بالعكس سهله بس يبي لها جهد وتركيز حبتين .. فيكنا من سيرة الدراسه ما عل قلبي الا هي
عليا : أي والله انك صادقه
صببت لكل القهوه واتت امي .. ولأول مره تتأخر ! بالعاده انا من اتأخر
امي : هلا بأخوي يا هلا وسهلا نورت الرياض بقدومكم
خالي : يا هلا بخيتي .. نوركم
مها : اخوان وشافوا بعض هههههههه
خالي : مها خليك بحالك ههههههههههه مشتاق لأختي
مها : طيب ههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههه
امي : مهاوي روحي حبيبتي جيبي الشاي
مها : اوكي
وانا خارجه من المجلس اصدمت بـ
: خالد ؟؟؟؟.. وينك ما بغيت اشوف ؟؟ وحشتني
خالد : تعالي خميني وانتي اكثر .. الا مين الي عندنا ؟
: اييه صح خالي جاي من جده توه .. بس لا تدخل عليا وامها موجوده
خالد : مشاء الله علوش تغطي يا حليلها .. يلا اوكي روحي جيبي
الشاي وانا احتريك عشان ابي اسلم على خالي
: يلا بروح اجيبه
مهاا بأجي معاك المطبخ ..
: غريبه .. يلا تعال
خالد : الا وش اخبار نوره
مها بإستعباط : مين نوره ؟ ..
خالد بعصبيه : لا تسوين نفسك منتي عارفه قولي لي وش اخبارها سمعت انها سوت عمليه
: اها نوره بنت خالتي ؟
خالد : اييه نوره بنت خالتي لطيفه !
: ميري لورين خلاص الشاي جاهز ؟ .. ابد والله كان شي بسيط والحمدلله طابت
لورين : يس مس مها
مها : اوكي هاتيه
خالد : وش فيها طيب بالضبط ؟؟
مها وهي بطريقها الى المجلس : اشوفك مهتم ؟
خالد : بنت خالتي اكيد بأهتم
:اها اييه لازم تهتم بنت خالتك وانت ولد خالتها بعد هههههههه
خالد : مها لا تخليني اكب الشاي عليك
مها : لا لا ما تسويها اخوي حبيبي ولا ما تبيني اقولك وش في نوره ؟ ههههههههه
خالد : الا قولي يلا
مها : ما كان عندها الا كيس دهني بس كان بمنطقه صعبه والله
ما اذكر وين بالضبط وطابت الحمدلله ما فيها الا العافيه وبعدين هالسالفه من ثلاث شهور
خالد : اهاا .. مهاوي ابي هالشي بيني وبينك وابيك تعطيني اخبارها دايم طيب ؟
مها : هههههههههه ايييييه قول كذا ابشر من عيوني بس بكره توديني السوق !
يلا يلا خلي اودي الشاهي برد وانا شايلته وسلم على خالي وبعدين لنا قعده مع بعض ..
خالد : بدينا شغل الابتزاز هااا .. اوكي يلا
امي : بنتي وينك ساعه عشان شاهي اجل لو قلت لك سويه كم بتقعدين ؟
مها : يمااه وش اسوي لهم توهم خلصوه وبعدين خالد كان يكلمني .. خالو خالد برا يبي يسلم عليك
خالي : اوكي حبيبتي ..
طبعا خالد اخذ خالي لبيت الشعر وما شفنا خالي من بعد ما طلع من المجلس ..
غضبت منه فلم اشبع حتى الان من خالي .. وخالد مرح جداً و " نكتي "
اخذت عليا وصعدنا الى غرفتي .. صحيح عليا اصغر مني لكني اندمجت معها مرره وارى فيها نفسي احياناً
اتصلت على خالتي ( لطيفه ام نوره ) كما طلبت مني امي .. ودعوتها الى المنزل مع بناتها
وها الان اصبحنا مجموعة بناآت ضحكنا كثيراً على نوف
ومواقفها احب أبتسامتها واسلوبها هي " فرفوشه الجلسه " ..
نوره هادئه وهدوءها يبرز جمالها كبيرتنا نستشيرها وناخذ رأييها دائماً طيبه جداً ومتفهمه دائماً ..
عليا تحب الضحك مع نوف جداً وتبادل النكات والتعليقات معها في عينها براءه خلوقه تلك الفتاه
دق باب غرفتي .. ظننته امي !
مها : ها خالد ؟ وش عندك
خالد : ابي اسلم على البنات وانادي عليا خالي بيمشي
مها قفلت باب الغرفه وخرجت وتقول بهمس : اها اجل فهمت اصبر انادي نوره
خالد : هيييه يا هبلا تعالي وين طاسه افحتي الباب واسلم عليهم من ورا الباب
مها : يا شييييخ يعني مصدقه بناديها هههههههههه .. اوكي حبيبي لا تزعل الحين اقولهم
مها : بنات خالد بيسلم عليكم
نوره بإرتباك تبحث عن عبايتها !
مها : نوره حبيبتي لا ما يحتاج ما رح يدخل
نوف تكتم ضحكاتها خجلاً من خالد ... وعليا وكأنها لم تسمع لكي لا تحرج نوره
نوره بخجل ووجها محمر : اها طيب
مها تهمس لخالد: .. يلا سلم ههههههه
خالد : يالله ان تحيهم وشلونكم بنات ؟
البنات : بخير الحمدلله
نوف تغمز لنوره : انت كيفك خالد وش مسوي ؟
خالد : هلا نوره الحمدلله بخير
مها لم تستطع ان تكتم ضحكتها اكثر : هههههههه احم هذي نوف مو نوره
خالد : يلا معليه اخوات : ووشلون نوره عساها بخير والحمدلله على سلامتك سامحيني ما دريت بعمليتك الا تو ؟
نوره سـ تتبخر من الخجل : هلا خالد انا الحمدلله بخير الله يسلمك ما تقصر
خالد : عليا وش اخبارك ؟
عليا : الحمدلله كيفك انت ؟
خالد : الحمدلله .. بغيت اقولك ان خالي يبيك تحت
عليا : يلا الحين بأجي ..
خالد : مع السلامه بنات
الكل : بحفظ الله .. باي
سكرت باب الغرفه وعيني بعين نوف ستنفجر ضحكاتنا على خالد ونوره
نوره منحرجه جداً وتشغل نفسها بالهاتف
عليا عيناها على هاتفها .. دقيقه كامله وانا ونوف نمسك ضحكاتنا حتى تكلمت عليا
رفعت عينها الينا : نوف مها وش فيكم هههههه ؟
انفجرت ضحكاتنا
مها :: اااااه يا بطني هههههههههههههه لا مستحيل شفتي وجه نوره يوم غلط بينكم ع باله انك انت نوره
طارت عيونها مهي داريه وش السالفه ولا هو يا نوف لو تشوفين وجهه وهو يرقع ههههههههههه

نوف : ههههههههههههههههه ااااااه يا ربييه ولا العبايه تبي تلبس العبايه ههههههههههههههههههههههههه
نوره بعصبيه : انتو الثنتين ما تستحون ابدا ً
عليا : لا بصراحه بنات ضحككم هذا يزعل نمون على بعض اوكي بس حرام عليكم والله
نوره : عليا يلوموني فيك والله .. نوف يلا امي دقت وتقول بنمشي
نوف : نوره لا يكون زعلتي اختي حبيبتي ؟
مها : لا مهي ماشيه من البيت الا وهي راضيه .. صح
نوره :..........
عليا : والله ما الومها هههههههههه تستاهلون
نوف : انتي اسكتي يا حبك لتخريب
عليا : والله انتو الي خربتوا على اعماركم هههههههههههههههه
مها : نوف اخصريك منها .. نوني حبيبتي الله يخليك لا تزعلين
نوره : حبيبتي مها انا ماني زعلانه بس تكفون لا تعيدونها
مها نوف : اوكي ما رح نعيدها
عليا : الا مهاوي نبي عباياتنا الله يسعدك حبيبتي بأمشي الحين تأخرت على ابوي
مها : دقايق ادق على لورين تجيبها
.. الو لورين ؟ .. جيبي عباية مس نوف مس نوره اند مس عليا .. كويكلي بليز .. لغرفتي اوكي ؟ .. باي
عليا : مهاوي مو انتي ونوف بنفس العمر وما بينكم فرق كبير ليه هي ثانيه وانتي اولى جامعه ؟
: احنا كبر بعض بس هي سبقتني .. راحت علي اول سنه للأسف
عليا : لييه كذا ..
: والله هذا حظنا وش نسوي ..
علييا : يالله الله يوفقك يا رب وينجحك .. فمان الله حبيبتي
: وياك يا قلبي امين .. بحفظ الله نشوفك بكره
نوف + نوره : باي
عليا : ما اظن والله احتمال نمشي بكره
مها : ليييه كذذذذذا امس الي واصلين
عليا : والله ما ادري عن ابوي
نوف : ضيقتي صدري والله ! لازم اكلم خالي
مها : كلنا بنكلمه
عليا : يالله حبيباتي اشوفكم على خير ..
مها : الله يستر عليكم ..

لبست ملابس النوم .. استعداداً لنوم وترحيباً به .. لكن لحظه هل يريدني عبدالله غداً ايقظه بالصباح ؟
لما لا اسأله ! .. فتحت هاتفي
*والله من زمان عنه عبدالله ما صرت احاكيه مثل اول .. اووه راسلي كلام خليني اشوف*
9:34 م
عبدالله : مهاوي وينك من صرت احاكيك مثل اول بغيت اكلمك بموضوع ضروري جداً
10:3 م
مها ردي ضروري قسم بالله ..... :@

12:40 ص
خلاص انزلعي انتي وبنات خالتك وخالك صحيني الساعه 8 بالضبط بليز .. كنت بقولك شي بس شكلك مشغوله مره ومنتي فاضية لي .. ع العموم لا تنسين 8 الصبح
1:5ص
مها : عبووووش يالدب نمت ؟
1:20ص
عبدالله : لا طفشششان مرره وما بغيتي تردين يالاخت

مها : والله سامحني انا نفسي منهكه تعبانه ما نمت خبرك ساعتين الفجر وثلاث من العصر الين المغرب
يرضيك ؟

عبدالله : وشو يعني بتروحين تنامين ؟
مها : والله ودي لاني تعبانه جداً توهم الي راحو والله

عبدالله : مهاوي ما ودك تعرفين وش الموضوع

مها بسخريه : وشو رقم ابوي ؟ ههههههه

عبدالله : لا من جد !! وش اسمك الكامل ؟

مها: عبدالله وش هالسؤال ؟ ما سألتني طول هالفتره تسألني الحين ؟؟

عبدالله : ايه وش فيها انتي تعرفين عني كل شي

مها : عبدالله انت رجال انا بنت يختلف وضعي عن وضعك سامحني صعبه

عبدالله : وش اعرف عنك غير انك مها عندك اخو ما ادري وش اسمه عمرك 20 سنه ؟ بس؟؟

*وش يبي فيني وبإسمي ؟ .. خيييييير يا عبدالله اخر ما كنت اتوقعه تسأل يا خوفي وراك مصيبه *

عبدالله : ليه ما تردين ؟

مها : عبدالله لا تحرجني الله يخليك .. انا بروح انام تبي شي؟
عبدالله :اعطيني رقم ابوك هالمره من جد مو مزح .. او عرفيني على اخوك بطريقة غير مباشره

مها : عبدالله وش تخربط ! ولا هذي نكته جديده سخيفه

عبدالله : ابببببغى رقم ابوك ولا اخووووووووك امك شوفي لي ابغاااه رقم البيت هاتيه

لم ارد على عبدالله انصددمت منه والى الان احساسي انه مجرد مزحه وسوف يعترف
لكن مالذي يريد من رقمي

سمعت جوال يرن وانا متأكده انه عبدالله .. سأضعه على الصامت وأنعم بنومه هنيئه
اشغل فكري وارى شاشة الجوال كل ثانيتين تنير ما القصه ؟ ملأني الفضول
لأرى مااذا كتب ؟؟
وجدته قد ارسل لي الكثير من الكلام وانه يعتذر وربما قد تسرع ، وكل ما نزلت سطر وانا اقرا كلماته اتفاجأ اكثر!
*انا اعتذر ان كان طلبت منك رقم ابوك وتسرعت مره لكني من جد حبيتك وتأكدت انك انتي البنت الي ابيها
ما ابي أي شي بس اعطيني رقم ابوك .. واذا تبين بعد اعطيك رقم اختي وهي تاخذ رقمك وامي تتعرف على امك
يا مها تكفين ادري بتقولين انه لعوب وفاضي وراعي حركات مبزره
بالعكس لو اني العب عليك كان ما قلت اني ابي اخطبك وقعدت العب عليك بالكلام المعسول وهالكلام الفاضي
من اول وانا ودي اصارحك واتردد كثير .. والله اني خايف تاخذين فكره غلط عني .. انتظر ردك على احر من الجمر*

نعم افصح لي عن اعجابه قال انه احببني من اول
ما بدأت العلاقه بيننا تتعمق لصداقه اصابني ذهول .
عبد الله يحبني عببببببدالله ؟؟؟ ؟ " وش ذا الخرآبيط !!.. وش ارد عليه الحين !
وهو اكيد عارف موقفي من هالكلام "
ارد أو لآ ارد ؟ لن ارد وضعت الجهآز على " الكومدينه " اصبحت اغرق في تفكير عميق جداً لم استوعب ذلك
بعد دقائق ... رن جوالي مره اخرى وقطع حبل افكآري اخذت الجوال .. وجدته قد ارسل : قريتي الكلام .. بس ما كتبتي شي؟

فقلت له وبكل جديه : عبد الله ارجوك .. بأسوي عمري ما قريت شي خلي علاقتنا صداقه بس وانت عارف إني ما احب هالحركات

تعجب مني وقال: طيب انا حبيتك وقلت لك هالشي صدديقني مها اني ما اكذب عليك ولا بحرف .. يمكن تسرعت اني قلت ابي رقمك .. بس هالمره بقول ابي رقم ابوك ..
من ثلاث ساعات احاول انام ماني قادر ووراي جامعه وبالليل شغل

وهذاك شايفه النور طلع ولا نمت .. ابي رقم ابوك
سكت وانذهلت اكثر قلت : وش تبي برقم ابوي واهلي
قال : لهدرجه صعبه ويبيلها تفكير ؟ ابي اجي اخطبك ! ابيك انتي غيرك ما ابي

قلت في نفسي اظنه يمآزحني فقط ويريد ان يرى ردت فعلي فقلت له : عبد الله مزحك صاير ثقيل كافشينك هههههه

قال : وش تبين اسوي لك عشان تصدقين
فقلت بسخريه : ارقص لي هههههههه
قال : اكلمك من جد !
سكت لم ارد عليه .. قال : والله إني ابي اخطبك واني احبك يا شيخه
عطينا رقم ابوك والله ابيك انتي ابي اتزوجك حلفت
قلت : امرك مكشوف انسى لا رقم ابوي ولا رقمي ..

حوالي اسبوعين وهو مصر جداً يريد التعَرف على احدى اخوتيَ او ابي او ارقامهمَ..
ولم اقبلَ بتاتاً وهو لم ييأس ابداً ..
يومياً كل صبحَ وليل لم يملَ لمدة شهرَ كاملَ حتى ان قلت له انه في يوم ما سوف اقطع علاقتي فيك إن لم تتوقف عن ذلك بداخلي اقول انا ليس لدي أي مانع لكن ما الضمان ؟

.. انصدم من كلامي هذا فقد توقع ان من الممكن انه اذا
اصر علي ورأيت اصراره انني سوف اقبلَ !
واصبحت َ علاقتي فيه اقل من عاديه تبدأ بـ " هلا .. كيفك ..تمام وانت .. بخير "

وتنتهي بها فقط لا غير..
فتره طويله تقريبا ونحن على هذا الحالَ ولا ازال لا استوعَب انه عبدالله يحبنيْ !
الصباح البآكر موعد ذهابي للجامعه .. لكن مع نواف هذا اليوم
متحمسه جداً ان ارى كيف يبدو ( فضول َ !)
ركبت السياره : السلام عليكم اخ نواف
نواف : وعليكم السلام طال عمرك .. صباح الخير
مها : صباح النور ي هلا .. وش اخبارك ؟
نواف : الحمدلله بخير .. وانتي شلونك ؟

مها : بخير الحمدلله .. اقول تدل الجامعه صح ؟
نواف : ايه ادل ..
مها : تمام توكل على الله ..
الا ما قلت لي نواف وش تشتغل بالشركه ؟
نواف: والله سكرتير للوالد الله يطول بعمره ومرافق لسفراته وكذا
مها : اها الله يوفقك يا رب .. طيب ما تعرف ابوي وش يبي بـ حسنين؟
نواف : والله ما ادري ولا أقدر اسأله .. كل الي اعرفه طلب مني اني اخذ اجازه من الشركه
لمدة ثلاث شهور وقالي ابيك توصل بنتي للجامعه ..
وحسنين الظاهر بيسافر الاسبوع الجاي اجازته شهرين

مها : أحس موضوع حسنين هذا وراه سالفه .. وكل السواويق الي عندنا رفضوا يكملون بسبته
ليت ابوي يعطيه اجازه ابديه .. شكله مسوي مصيبه

نواف : ههههههههه
مها : والله اكلمك من جد يرفع ضغطي مره .. عاد الله يعينك علينا
نواف : الله يصلحه .. لا شدعوه بالعكس الله يحفظك
دخلت الجامعه
الساعه 10 :30
نوف : مهاااوي اخييييراً شفتك
مها : اهلن نوفا كيفك ؟
نوف : وانا جايه شفت معاك واحد مو خالد منهو ؟
مها : هذا
.. بعد الغداْء ، الساعه 2:30 مساءاً
اتى اخي الذي يكبرني بأربع سنوات " خالد " ويقول لأمي انه سوف يأتي صديق مقرب له
كان يعرفه ايام الثنويه والتقيا قريباً في مجمع تجاري .. ودعاه الى البيَت ..!
وانا مشغولـه بالجوال احاكي صديقاتي ومندمجه واستقبل وارسل واضحكَ واقرأ ... وفجأه
امي : وش اسمه يا ولدي ؟

خالد : اسمه عبد الله بن نايف الـ... ! بيجي يتعشى الليله ان شاءالله
بدوت كـ صنم وعيني على شاشة الجوال لم اتحرك لا يميناً ولا يساراً ! .. التفت امي لي ولاحظت علي : مها بنتي وش فيك احد صاير له شي ؟ وجهك منخطف لونه !
التفت لأمي لم اعلم ماذا اقول توترت جداً ايعقل انه يلاحقني ؟ كيف عرف إسمي ؟ انا متأكده لم اقل لأحد اسمَي كيف عرف اخِي ..؟؟ لا مستحيل .. كادت انفاسي تنقطع وعيني كادت ان تخرج من هول ما سمعت !

خالد ينظر الي وينتظرني ان اتفوه ولو بكلمه ! خاف كثيرا
امي : بنتي تكلمي فيك شي..!
قلت : ها ولا شي !
امي بعصبيه :الا فيه ، قولي طيحتي قلبي احد صار له شي ؟
قلت بإرتباك : امي اقولك شي؟ بس لا تزعلين ، راحت علي محاظره مهمه اليوم !
امي : انا قلت احد مات لا سمح الله وتقولين لي محاظره ..
يالله الله يسهل، ولا تعيدينها لو يدري أبوكَ عنك يا ويلكَ الا الدراسه
خالد ضحك علي كثيراً ، لم ابالي هذه المره له لأنَه من الاصَل
كل المحاظرات هذا اليومَ كانت في الصبح وانتهيت مبكراً

صعدت الى الاعلى كنت خائفه ، اخاف ان يقَول له انني اعرفه وتصبح مشكله
بكيت خوفاً .. فقلت لنفسي ولأطمئن نفسي : الحين مو هو
قال انه يعرفه بالثنوي وش دراه اني اخته واني مها هي نفسهآ كثيرين مها بالرياض ! ؟
وفعلا اقنعت نفسي بذلك .. غفيتَ حتى اذآن المغرب صليتَ واخذت جهآزي لأتصفح الانترنت كالعاده وادخل
لكن هناك خوف بداخلي وقلق ! لم اخرج من غرفتي حتى عندمآ نادتني امي للعشاء لم اذهب وطول الوقت وانا على "اللابتوب – المحمول " قليلاً هنا وقليلاً هناك مع صديقاتي
طلبت من الخدم ان يحضرو لي معشوقتي " القهوه "

واقرأ كتاباً او اتفرج على فلم ما هي الا دقائق احضرت لي القهَوه
قرأت جزءاً من الكتاب اخذت جهاز التحكم شغلت التلفاز وكان صوَت
التلفاز عالي والنور خافت واتابع فلم ومندمجه جداً



سمعت صوت الجرس ، وقلبي ينبض نبضاً متسارعاً !



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:10 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع






كنت اتسائل ان كان عبد الله ام لا !
اطفأت النور نهائياً لم يبقى سوا نور التلفاز .. خفضت الصوت ، وذهب الى نآفذتي العريضهَ
التي تطل على باب البيت والحديقـَه على اليميَن
و " بيت الشعر " على اليسآر
استضاف خالد عبد الله فَي بيت الشعَر ، وانا اسمَع أخي يهلي ويحَييّه









( هذا بيت الشعر والمسبح والحديقه على يميني .. *

: هلا والله عبدالله يالله حيه
عبدالله : الله يحيك ويسلمك

عند دخولـَه .. ما إن رأيته تفاجأت ! .. ^ تخيلوه معي ^

كان يرتدي ثوباً ابيض وغتره كان طويلاً وجسمه رياضي
، اسمرآني ، له " سكسوكه " .. وسَيم بمعنى الكلمَه .
اقفلت الستاره بسرعهَ ..

رميَت نفسي على السرير .. وبت اتخيل

ايعقل ! .. ان من اكلمـَه بهذه الوسامه قلت لخآطري : والله يا مها منتي هينـه ! ،
تخيلت لثآنيـه انني بجآنبه على " الكوشـَه " بفستآني الابيض وهو بـ " بشتـه " الاسَود

قلت لنفسي : مها لا تتخيلين كثير ما اتوقع يحبني يمكن يلعب علي وش ضمني !
دخل لـ " بيت الشعر " واسمع ضحكاتهم تتعالا

فـ أبتسمت كنت دائماً اتمنى ان اجلس معهم " جلسه شبابيه " اتمنى احياناً ،
ليتني شاب لسآعـه واحد فقط لأجلس معهم ..
جلستهم . خفة دم وضحك ومزَح ليس كـ تجمعات البنات !
كلها هدوء والكلام بصوت خافت والرسميه ! ..

تأكدت بعد مجيئه ولله الحمد انه لم يعرفنيَ بعد ، وعلاقتنا بـ " البيبي" كما هي
( هلا كيفك ، بخير إنت.. تمام .... ) .. وبدأ كل اسبوع او اسبوعين يأتي عند اخيَ خالد ..
في الحقيقه بدأت اعجب بـه اكثر .. من كلام خالَد عنَـه عند أمي وأبي
احببت شخصيتَـه المرحَه .. احببته من حبَ أخي لـه

فـ خالد توأم روحَي .. وسنـَدي . اخ وصديقي المقرّب بالنسبة لي .. يعني لي الكثيَر
في يومَ كان لدي اختبار .. وكنت اسهر لأذاكر واراجع كثيراً
وكنت قلقه جداً بسبب الاختبار كتبت " بـرب عندي اختبار ، دعوآتكم لي "
لم يقصروا بالدعاء كلَن من المضافين لدي يدعو ليَ بالتوفيقَ ..

.* هناك * كآن عبدالله يفكَر بـ مها .. ( اصبحَت هاجسَي )
كيف علاقتنا اصبحَت سطحيَه جداً بعد ان قلتَ لهآ اني اريدهآ
.. اني احببتها .. عشقتها .. تفهمني اكثر من أي بشر ؟

اعرف تفكيَر مها فهي ترا الحب لا يحصَل ابداً الا في الروايات والقصص .. وتصل لتفاهه بعض الاحيانَ ، فأين كان عقلي حيَن افصحت لها بحبي .. كيف لم انتبـه ..
هي الان اكيد اخذت عنيَ فكرره سيئه .. انا نادمَ اشد الندم واشتآق الى مها كثيراً

خوفي انا اضغط عليهآ او اضايقهآ او حتى احاول ان اجعَل
علاقتنآ العميقـَه تعود ، قد تنفذ تهديدها في أي لحظَه
وتقطع كل وسائل الاتصال التي بيني وبينها ..

السآعه الان الثانيه صباحاً
ارسل لي اخي خالد : مسكينه يالي عندها اختبار الناس خلصو وانتي باقي ككك
قلت : خالد ادعي لي والله خايفه وقلقانه واتركك من حركات المبزره =(

خالد : الله يوفقك حبيبتي ويسهل عليك ، وبلاش حركات المبزره
انتي بعد وخوف وقلق وكلام فاضي ههههه ..

قلت : هههههه طيب يلا بكمل يَ حلو برب
خالد : الله يسهل عليك ، تيت
وانآ امسك الكتاب واقرأ واحفظ وفي قمة التركيز قطع تركيزي
الجوال مره اخرى .. توقعته خالد كنت سوف اوبخه اريد ان اركز ! ..
هذا عبدالله ؟ " احتست "

فتحت المحادثه وانا متشوقه لأرى ما ذا قد يكون ان ارسل!
قال : الله يوفقك ويسهل عليك وإن شاء الله الي ببالي يصير قريبَ
خفت ! اظنه قد عرف اني اخت خالد ؟ اربكتني كلمته ( يصير قريب )

قلت وكأنني لم اقرأ نصف العباره الاخيره : مشكور ..
قال: مها ، ان كنتي منتي حلوه مب لازم بس ابيك
قلت كلمتان ! وياليتني لم اقل لـه ولا اعلم لماذا قلت : ههههههههه تصدق ! إني شفتك ثلاث مرات والله يهديك لوعت كبدي شين

عبدالله : شفتيني ؟ وين
مها : مالك شغل المهم شفتك
عبد الله : اممم لا يكون بـ بيتكم وانا مدري ؟
قلبي تسارعت دقاته احسست بـ دوار ..
فعلاً لاني لم اكل جيداً هذه الايام ! وخوفاً من انه عرف اني اخت خالد

مها : ههههههه وين بيتنا لا لا .. برا وبعدين لا تنسى وحده اعرفها شافتك
.. قال بيتنا قال .. المهم انا احس بدوخه بروح اكل واكمل مذآكره باي
عبد الله حينها شك انني انا التي رأيتـه ..
لانه لمَح من يرآقبه من نافذه وحينما التفت اختفيَت وهي فعلاً انا

معقول ان تكون مها هي تلك؟ لا مستحيل ربما البارحه
رأتني في مكان عام لكنها لآ تعرف هيئتي ولا وجهي حتى ؟ ، وهل لخالد اخت ! وما اسمها ؟ ..

لكنها تقول ثلاث مرات ؟ ام انها تمازحني فقط ! لم ارى تلك الفتاه التي
تقول عنها طيلة الفتره السابقه ؟ .. لا لامستحيل ما اظن


،،

مها ، وهي تنزل الدرَج بخطوات صغيَره والهدوء يعم البيت والكل نائم
اتجهت للمطبخ وعند دخولها سمعت اصوات رجال وضحكَ ..
قالت : لابد انه خالد مع احد اصدقاءه ( سهرانين كالعاده) ..

وهي تحضر لهآ " الساندوتش " ليسد جوعها ..
سمعت خالد ينادي : عبد الله اترك جوالك شوي تعال طب معي

مها بدهشه : ها عبدالله ! احد يسبح بهالفجر وش هالمجانين :| ! ..
وانا خارجه من المطبخ مسرعه اريَد ان اصعد خفَت عندما
سمَعت اسمه وانه موجوَد ، التفت فوجدت جسَد كدت ان اصطدم به ..
فـ صررررخت بقوه افزعني حقاً
كان الماء يتقطر من شعره وجسده ..

خالد : بسم الله عليك الرحمن الرحيم بعدك صاحيه
فكنت خائفه من أن يعرفَ عبدالله او ينادي بأسمي خالد فيسمعه .. فـ يفضحني ! فصرخت بوجهه

بعصبيه : ما تعرف تتنحنح ولا تطلع صوت قبل ما تجي كأنك حرامي ! خوفتيني ..
وعيناي بدأت تدمع من الخوف واصبحت ارجف َ اكثَر من قبل
ضمني خالد وغرق ثيابـي بالماء : احد يدخل المطبخ من غير ما يشغل النور ؟

لم اهتم ، قلت: وفيه احد يسبح بهالفجر ؟ ولا وهذا ومعاك ربو
.. ابعد بس ابي اكل ميته جووَع ،
خالد بإبتسامه :طيب هنا وعافيَه ..

المطبخ لا يبعد كثيراً عن غرفة امي وابي ،
اتت أمي تسأل ما هذا الصراخ ؟ : فقال لها خالد عن ما حدث ..
ووبخته فمن يسبح في هذا الوقت ؟
وذهبت لتكمَل نومها بعد توبيخها لخالد الشديد خوفا عليه ..

وشَرب كأسا من الماء وخرج لـ عبد الله وانا صعدت
الي غرفتي .. كدت ان انفضح لولا رحمة ربي !
الان الساعه 7 ونص صباحاً بعد ساعتين اختباري
ويجب ان احضر الساعه 8 صباحاً ويجب ان يوصلني خالد

الى الجامعه نزلَت فقال لي خالد : اركبي ورا لا تركبيَن قدام ..
فهززت رأسي بـ نعم دون اسأل فكنت مشغولـه ومنهمكه من الدراسه
.. لم انم الا ساعتين ومتوتره جداً

وانا بطريقي لركوب الي السياره تفاجأت ؟ عبد الله يركب بجانب خالد !
رجعت الى المنزلَ لـ اتضاهر اني نسيت دفتراً او أي شي ..

اتصلت على خالد : خالد كيف تبيني اركب وواحد من اصحابك فيه لا مستحيل
.. نواف وينه ؟؟ ابي نواف هو الي يوديني بدق عليه
خالد خرج من السياره لكَي لا يسمعه عبد الله ،

خالد : يا بنت الحلال تعالي كلها اوصلك الجامعه
اختبري وبعدين انا وياه نروح نفطر برا وين المشكله ؟ وش عليك منه !
واذا مستحيه كلها ربع ساعه لين نوصل بس بعدين نواف سافر مع ابوي .. البارح!
مها : ياربيه يا خالد والله صعبه

خالد : مها يلا انا احتريك وراك اختبار مو محاظره اختببااااار يلا تعالي
خفت ان ارفض فـ خالد لا يحب الانتظار والسائق لم يكن موجود !
لم استطع ان اقول شيئاً فهذا اختبار وليس كـ يوم عادي بالجامعه

وركبت السياره وانا *على اعصابي* خوفي ان يقول خالد
اسمي امامـَه حينها ادركت انه من المستحيل ان انجو هذه المره ، حتى ان وصلنا
الى الجاامعه فأرتحت كثيرا وحمدت الله انني لم افضضضح

وانا افتح الباب لأنزل ثم قال خالد بصوت عالي : مهـــــا .. مها يا بنت متى اجيك ؟
التفت وانا بداخلي اتمنى لو اصفعه .. التزمت الصمت
خالد بعصبيه : مهـا رررردي

مها : انا اتصل عليك ، خالد : لأ تلفوني مقفل احكي الساعه كم اجيك؟
مها بعصبيه اكثر : عشره ، زاد توتري وقلقي .. بدأت اشعر
بالدوار مره اخرى وجهي شآحب .. اشعر بتعب ، وها عبد الله قد عرف من انا

صحيح ؟ لم ارى ملامح عبد الله حين علم ان اسمي مها ؟
دخلت الاختبار وانا حالتي صعبه جداُ اختبرت ولم استطع التركيز فأرى
الكلمات والحروف تتداخل على بعضها
تعوذت من الشيطان وسميت بالله

وبدأت والحمدلله كان سهلاُ رغم اني واجهت صعوبـه لتذكر المعلومات ،

ولكل مجتهد نصيب ! .. خرجت من الاختبار الساعه العآشره
متوجهه لـ " الكفتيريا " مع صديقاتي ، اريد أي عصير لينعشني الى حين
ان يأتي خالد واتمنى انهَ يأتي من غير عبد الله اصبحت الساعه تقارب
الـ الحادية عشره ولم يأتي خالد بدأت اقلق كثيراً ،

ثم رن هاتفي وكان رقم غريب

رديت بسرعه فمن الممكن ان يكون خالد .. الوو ! ..
واذ بصوت رجل : هلا ، وينك احتريك من ساعه ؟

قلت : خالد ؟ .. قال : مها عجلي يرحم امك انشويت من الشمس
ماني قايلك جوالي مقفل ما فيه شحنَ ؟

قلت بتعب : معليش حبيبي والله ما دريت يلا طالعة لك
وانا في طريقي وعند كل خطوه اخطوها بإتجاه السياره ثقيله من التعب ..و ادعي ربي ان لآ يكوون عبد الله مع اخي!

وللأسف كان موجوداً ، لم استطع ان اقول لخالد شي يكفي انه انتظرني ساعه تحت شمس الرياض وحرارتها وعلى قوله " انشويت " لانني توقعت

ان تفوهت بأي كلمه سوف يشنقني ، ركبت بهدوء وصمت ..
توقعت ان خالد متعصب لتأخيري لكني وجدت العكس وكأن شي لم يكن

خالد : هاه كيف اختبارك ؟ ..
خجلت من عبد الله وقلت بصوت خافت : ماشي حاله

*عبد الله * مستحيل ان تكون هي مها التي احببت ان اقابلها ! لا لا اصدق لكنها تقول انها رأتني ؟! .. امعقول تكون هي ؟ لديها اختبار اليوم ؟..
لا لا يا رجل استحاله .. ارريد ان أؤكد لنفسي اني مخطئ استحاله ان تكون هي !

سحب عبد الله جوالـه من جيبه وارسل لـ مها " بنق "
التفت مها على حقيبتها ولاحظت وجود جوال عبد الله بين يديه وهو يرسل
لكنها لا تعلم ماذا يرسل ولمن بالضبط !
لحظه انه يرسل لي !

خفت كثيرا أدخلت يدي في حقيبي لأضع وضع الهاتف على " الصامت "
او اقفل الجهاز على الاقل .. ان كان فعلاً عبد الله او غيرهَ !

حاولت ان اسكتـه وصوت الـ " البنق " رن مره اخرى وثالثه ورابعه
.. وعبد الله يرسل ويرسل ويرسل ........ اطفأت الجهاز اخيراًً !!!!!!!!!!!!!!

وها قد وصلت المنزل الحمدلله ، صعدت لغرفتي فوراً لدرجة
انني لم الاحظ وجود امي في " الصاله " وانا اركض للأعلى

صرخت علي امي : مهااااااااااا ، التفت عليها سريعا افزعتني ..
امي : وش ذا العجله ولا تسلمين ولا شي علمتك كذا انا ؟ ،
خجلت من نفسي رجعت الى امي قبلت رأسها واعتذرت سألتني عن الاختبار وكيف ابليت فيه

فـ طمنتها انه جيد وسهل بإذن الله ..فقلت لها اني متعبه ولم
انم جيداً وصعدت اخيراُ فتحت جوالي قبل حتى ان اخلع " عبائتي "
ووجدته فعلاً كما احسست ان عبد الله هو من ارسلها الي ، بكيت على

غبائي فأنا من شككه بذلك وفضحت نفسي اطفت جوالي
يومين وقررت ان احذفه من القائمهَ وحذفتـه بعد يومين ..

*عبدالله * ؟؟ سمعت صوَت جوالها .. انا متأكد ! ،
هذا انا من ارسل اليها ارسلت لها مرتين .. ورن هاتفها ! ارسلت عشره ورنَ ! ..

ارسلت عشرين ورن !؟؟؟؟
لم احذف عبد الله الا عندما رأيته قد ارسل : انتي اخت خالد صح ؟
مها ردي علي .. عندك اخو اسمه خالد ، انتي مها بنت العم فهد ؟
اخوك اسمه خالد .. انتي .. انتي ..؟

حذفتــه نهائياً ..


يوم الاربعاء 7:30 م

اختباري الاخير اليوم بإذن الله

ركبت السياره والحمدلله كان نواف هو من سيوصلني

السلام عليكم .
نواف : وعليكم السلام

: كيف الحال ؟ ... الحمدلله ع السلامه
نواف : الله يسلمك بخير الحمدلله .. بشريني عنك طال عمرك ؟

: انا بخير الحمدلله .. نواف لعد تقول طال عمرك ياخي احس
اني ابوي وانت تقولها .. قول اختي افضل

نواف : ههههههههه ابشري على راحتك
مها : الا الوالد ما جا معك ما شفته ؟
نواف : ايه بيجي الخميس ان شاء الله
مها : الله يرده بسلامـه

*يا زينك وياشين خالد واليوم الي ركبت فيه مع خالد ..
صادق ابوي الواحد يتعود عليك بسرعه الله يحفظك*

مها: ابيك تجيني 10 ونص طيب ؟

نواف : ابشري

دق جوالي من رقم غريب .. ورقم تلفون ارضي ؟

خير من هالي داق بهالصبح ولا وبعد ارضي سلامات ..
كنت سأضغط على زر الرد ولكن مهلاً
هل هذا عبدالله ؟؟ لن ارد

اتصل علي 5 مرات في المره السادسه طلبت
من نواف ان يرد على هذا الرقم

مها : نواف ابيك بخدمه لو سمحت
نواف : امري

مها : ابيك تكلم هالي يدق علي هو تلفون ارضي
ان كان الصوت صوت بنت عطيني !

ان كان الصوت صوت رجال قوله ان الرقم غلط

نواف : اوكي .. اعطيني ارد قبل يبقفل

مها : تفضل

نواف : الووو ؟

: الووو ؟

نواف : هلا والله .. مين معي ؟

: مها وين ؟

: مها مين مها ؟
: لا تستعبط انت مين ومها وين ؟

نواف : ياخي أي عالم انتو داق وتبي مها ما فيه
مها ما اعرف وحده يابابا اسمها مها

: اقولك عطيني مها

نواف : ياخي ما اعرف وحده بهالاسم هذا رقمي من وين اجيب لك مها
: هااه اجل رقم غلط ؟؟ اجل قولها عبدالله الي متصل
نواف : ايه خير ان شاء الله اذا لقيت هالمها الي تقول عنها بأقولك انك عبدالله


*الله ياخذك يا عبدالله الحين وش اقول للولد يحسبني وحده راعية حركات واكلم عيال .. الله لايسامحك*

نواف : إختي هذا واحد يقول قول لمها انا عبدالله الي متصل

مها : عبدالله ؟؟ ما اعرف احد بهالاسم وش هالمريض
هاذا ولا وداق لي من ارضي بعد !!

نواف بضحكه : طال عمرك هذا صوت طفل !

مها : هاااااه طفل ؟؟ مين فيه عندنا طفل اسمه عبدالله ؟؟

نواف : ما ادري بس وصلنا الجامعه طال عمرك

مها : ما فيه الا عبود ولد عمتي !! .. احم ع العموم لا تنسى 10 ونص
نواف : ابشري

نزلت من السياره .. كنت جداً خجله من نواف !! وتوعدت بعبدالله ولد عمتيَ عمره 10 سنوات

نواف شاب عمره 27 سكرتير ابي ومرافقه ويعرف
كل اسرار الشركه وشغل ابي لا اعلم لماذا استغنى عنه ابي هذه الفتره بذات هل هناك سبب
ام انه رجل يثق به ابي حتى يدبر لي سائق ؟

.. رأيي فيه : شاب متواضع مؤدب ومحترم لم اراه يلبس البدل والجينزات ..
دائماً ما اراه بالثوب والشماغ والساعه .. ورائحة عطره التي تملأ السياره . شاب انيق
بصراحه جذاب ! مع ان ملامح وجهه ليست مثل بجمال ملامح عبدالله

الساعه الان تشير الى العاشره تماماً

مها : الحمدلله رب العالمين حليت زين اليوم
نوف : انا يعني امس احس انه افضل

مها : يووووووه ما قلت لك تخيلي اليوم الصبح صار موقف يفشل مع نواف نفسي امسك عبادي هذا
واشوته لين يدوخ

نوف : ميين لا تقولين ولد عمتك ؟

مها : ايه البزر هذا .. اسمعي السالفه !

حكيت لنوف السالفه وضحكت كثيراً علي غير التعليقات ايضاً

نوف : نواف هذا انا من يوم شفته ذاك اليوم يوم وصلك للجامعه .. يخقق

مها : انتي كل الناس تخقين عليهم اول مرره بعدين تقولين وع اكرهه فجأه

نوف : لا والله من جد .. اسمعي انا بأدق على سواقنا واقوله لا تجي بأجي معاكم عشان اشوفه

مها : هههههههههههه لا يا شيخه وش بتقولين لخالتي

نوف : عازمتك بنروح نتغدا برا انا وانتي

مها : لا انتي مستحيله نوف بتغديني عشان تشوف نواف ههههههههه

نوف : يلا عاد نسيتي يوم انك بالثنوي وتجين معانا عشان تتمقلين بأخوي راكان

مها : اصصص تفكين حومتي كبدي ليله سودا الي فكرت اخق عليه

نوف بعصبيه : بععععععد تقولينها قدامي

خفت من نوف بصراحه مها : لا لا امزح معك يوه هههههه

: اسمعي بس بأغديك بمطعم خاطييير

مها : طيب وكيف اخلي نواف يحتريني فشله !!

نوف : أي والله عيب .. خلاص يتغدى معانا وش رايك !

مها : هبله ولا هبله انتي ! .. من جدك يتغدى معانا تراه مو محرم اصحي

نوف : كلي هوا .. يروح قسم الشباب واحنا العائلات وين المشكله او اننا نقوله يروح
واخلي سواقنا يجي يردنا !

مها: خلاص اوكي نشوف وش يناسبه

10:30ص

مها : يلا يلا هذا هو يدق مشينا

نوف : يلا طيب
.....

مها : السلام عليكم نواف

نواف: وعليكم السلام .. كيف اختبارك اليوم ؟

مها : حلوو احلا من امس
نواف : إختي مها نروح ع البيت دوغري ؟
مها : لا بنت خالتي عازمتني اليوم ع الغداء
نواف : أي مطعم تبون طيب
مها : وش فيك نوف ؟ ردي أي مطعم !!
نوف : ها امممم .. ما ادري
مها : هااااو نوووف توك قايلة لي مطعم وما فيه زيه وين هالكلام
نوف : اسكتي بس واختاري أي مطعم
مها : الحين اسكت هاااه
نواف : طيب صلو ع النبي
: اللهم صلي وسلم عليه
نواف : وش رأيكم اوديكم مطعم على ذوقي
نوف : اليي تششششوووفه
مها : اوكي .. طيب وإنت تقعد هنا !
نواف : لا بدخل قسم الافراد
مها : اوكي ع راحتك



توقعاتكم للبارت الجاي ؟

- وش بيصير بين نواف ومها ؟
- هل علاقة عبدالله مها بتغيير للأفضل او للأسوء !؟
- مين الشخصيه الي بيكون اول ظهور لها بالبارت الجاي !؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:12 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس


في بيت ابو عبدالله
عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
والدة عبدالله : هلا بولدي
قبلت رأس والدي ووالدتي :هلا فيك يمه ..
كيفكم صبايا ؟
ريم + غدير : تماام .. الحمدلله
ريم : اقعد تغدى معانا !
عبدالله رمى نفسه على الكنب : والله تعبان مرره وراسي صداع من امس مالي نفس

غدير : سلامتك .. غريبه مو عادتك .. بالعاده نشيط مشاء الله
والدتي : حبيبي تعال خذ لك صحن سلطه من امس كل اكلك جبن وخبر .. تغذى
والدي : لا لا في شي شاغل بالك الظاهر ! لا يكون حاب بنت وانا مدري هههههههههههه
ضاق صدري حين قال ابي ذلك : يبه وش بنتـه الله يهديك
ريم : بسس! .. دام الولد قال لأبوه وش بنتـه الله يهديك معناته في بنت بحياتك صدق
عبدالله : ريم كملي صحنك بس ههههههه
والدتي : عبدالله يابوي انت كبرت مشاء الله وبتخررج الحين وموظف
مشاء الله عليك اتزوج يا ولدي واستقر
عبدالله : يمه تو الناس

والدي : لا مو تو الناس امك صادقه .. فكر يا وليدي ولا خل امك
تختار لك البنت الي تناسبك
عبدالله : لا تكفون لا احد يختار .. خلوني افكر براحتي

*يارب متى يصير الي ببالي ووتفهم مها .. اخاف افاتح خالد
بالموضوع ترفضني ؟ لا لا ما اظن ترفض
واخاف تطول السالفه وواحد يجي قبلي ياخذها مني ..
ولا امي تروح تخطب لي الحين مب بعيده الله يعين *

.................

نوف : مشاء الله ع هالنواف انسان ذوووووق المطعم اكله مرره لذييذ

مها : من جد والله الله يسسعده من يوم جا وريحيني من وصف الاماكن لحسنين الي ما ينطاق
، يلا نوفا حبيبتي ترا تأخرنا

نوف : اوكي شوي ونقوم .. ما اخبرك تكرهينه هالكثر !

مها : ياشيخه الفتره الاخيره صاير اخلاقه زفت يكلمني من طرف خشمه

نوف : غريبه والله يطلع منه !

مها : مرره قاعده اوصف له مكان المشغل الي
دايم اروحه كنا بنروح انا وامي العزيمه
ولا يدله .. فقلت روح يمين !! ولا كأأنه يسمع ويسوي عكس ما اقول
لعانه فيني وش سويت له

نوف: اوخس والله مب هين

مها : شكل امي قالت لأبوي واخذه وسفره .. والله يختي مو
ملاقي احسن من ابوي ابداً
نوف : صادقه مشاء الله على عم فهد الله يطول بعمره .. الحساب لو سمحت !

مها : شكلنا تأخرنا على نواف يلا

دقيقه واتى المضيف واخبرنا بأن هناك من دخل معنا وسدد الفاتوره !

مها : معقوله ؟؟؟؟؟؟ نوووووواف يكون دفعها !!

نوف : كيف دخل !! ما انتبهت له

مها : دقيقه لازم ادق عليه واتفاهم .. أسأليه كم كانت الفاتوره عشان نرد فلوسه

نوف: اوكي

....

مها : نواف وش هالحركه الي سويتها

نواف : طال عمرك مافيها شي بأرد لكم جمايلكم لي ولو شي بسيط ..

مها : لا زعلتني منك .. ولا عد تقول طال عمرك ياخي

نواف : اسمحي لي بس هالمره

مها : والله احرجتنا بس برضوا ما يصيير .. يلا الحين احنا جايين

نواف : حاظر .. احتريكم

ركبنا السياره ..
نوف : اول ششي انت كيف دخلت قسم العائلات
نواف : لي تحرياتي الخاصه هههههه .. دخلت وراكم ! ما قلتوا اعجبكم المطعم ؟
مها : صصراحه صراحه هذا المطعم قضا على مطاعم الرياض كلها
نوف : مرره كل شي فيه يجنن مشاء الله عليك .. تفضل
نواف : الحمدلله الي اعجبكم .. لا طال عمرك ما يصير
نوف : وش ما يصير لا لا خذهم

مها : نواف خذهم ولا اشتكيك لأبوي
نواف : هههههه يا اخت مها انا لو بأخذهم كان خليتكم تدفعون من اولها !
ونبي نرد ولو جزء بسيط من جميل العم فهد لنا !


في صباح يوم الخميس الساعه الثامنه صباحاً ، انهلت علي رسائل الـ sms !
استيقظت متضجره من هذا الازعاج يصحبه قلق من يكوَن هذا المزعج ؟
وهل حدث شي ما ! ارجوا ان لا يكون هناك شيئاً مخيفاً ..

رأيت اول رساله من رقم غريب !
: اجل انا شين ؟ وشفتيني ثلاث مرات !
انصدمت صدمـَه قويَه وانتقلت سريعاً لرساله التاليَـه
: طلعتيْ اقرب مما اتصور ! .. طلعتي إخت اعز اصحابي
الاخرىَ

: مها انا بطلبك من اخوك ترا ، شهرين كامله يا مجرمه ترجيتك وقلتي
لي وش ضمني ورفضتي انك تعطيني أي معلومات عنك غير انك مها وعمرك 20 سنه
وانك بتقطعين علاقتك فيني ان كلمتك بهذا الموضوع
وسكتَ خفتْ تنفذين هالشي فعلاً وتقطعين علاقتك فيني ولا عد اعرف عنك أي خبر خفت
.. وشهر كامل بعد ما اكلمك مثل اول وتغيرت علاقتي فيك بس ما ندمت اني قلت لك أي شي ،
ضليت ادعي ربي كل يوم الا يومك انك تكونين من نصيبي
وان شاء الله انك من نصيبي .. الحين مالك عذر

بعد قراءتي لرساله دمعت عينآي لا ادري فرحا ام حزنا ام خوفاً
.. ام خجلاً منه ؟ مهلاً من أين حصل على رقمي؟

..( تذكرون حين اتصل علي خالد من رقم غريب وانا في الجامعه
بعد اختباري وذلك اليوم البشع الذي تأكد فيه عبدالله اني انا مها !؟ نعم هذا كان رقم عبدالله )

ثم اخذت نفسي لأستحم ولتهدأ اعصابي .. سألت نفسي لماذا تبكين ؟
وكلي جميع امورك لله ولن يحددث الا كل خيرَ

لم يهدأ هاتفي من الرنين اغلقه ثم افتحه و اجد ملايين
المسجات يريد ان يعرفَ ان كنت سأوافق عليَه ام لأ ،
لم ارد عليه نهائياً اكتفيت بحذف رسائله ، دخلت علي اميَ ظنت انني نائمه

وعلى انها ستأتي لتيقظني من نومي .. تفاجأت حين رأت انني مستيقظه !

امي : من متى قايمه مشاء الله ؟ .. ،
لأخفي خوفي واثار البكاء على وجهي ذهبت لأغسل وجهي
وقلت: يمى توني طالعه متحممه ولي نص ساعه قايمه
امي : منتي على طبيعتك من فترَه ! ، انآ:يمى الله يهديك الفترهَ الي راحت كلها اختباراَت
وتعبَ وقل نوم اكيد بتكون حالتيَ كذا .. وبعدين خايفه من النتائج مرره

امي : والله ما ظنتي الظاهر فيك شي ولا احد مضايقك .. وليه خايفه مو تقولين حليتي ؟
انا : يمه تدرين َ السنه الي راحتَ راحت علي ولآ دخلت جامعه
يعني متأخره سنه واول سنه لي وما تبيني اتوتر

امي : معك حق ، المهم ابوك جا من السفر ، يقول تعالي افطري ويبيك بـ موضوع لا تطولين
: اببببببوي جا ؟ .. امي : ايه يلا عجلي بسرعه

خررجت امي فوراً ولم تعطيني فرصه حتى لأسال مالموضوع او أي شي ،
لبست وتجهززت فلم ارى أهلي طيلة ذاك الاسبوع من الجامعه للبيت
من البيت للجامعه ، هل سيكون الموضوع الضروري يخص عبد الله ؟

وانا أنزل وبخطوات هادئ وواضح علي الارتباك ..
مر امامي خالد وهو يبتسم ابتسامه غريبـَه لم افهمها !
: وش فيك تطالع كذا ؟
خالد : ههههههههه ولا شي
انا : خالد ..! فيه شي ؟؟

: لا عادي بس وجهك متنفخ من النوم مرره هههههههه ،إنتي الي وش فيك ؟
جلست على كرسي .. وخالد على كرسي وامي ..
مها : اكيد ! ما فيه شي ثاني
خالد : لا ابدا !!! واشتقنا لك ما عد صرنا نشوفك والله
مها : يا حبي لك بس
خرج ابي من غرفته متجهاً الينا قال لي: والله ما بغينا نشوفك يا بنت
وقفت لأسلم عليه قبلت رأسه وضميته شوقاً : هلا ابوي نورت الرياض
: هلا فيك حبيبتي اشتقت لك

ابتسمت وقلت : وانا بعَد .. وكيف السفره بابا ؟
: والله حلوه بس تعب وانا ابوك ، خالد : يلا عن اذنكم انا طالع ..
ابو خالد : على وين ؟ ..
خالد : ماني مطول واحد من الشباب اتصل فيني

ابو خالد : دامك منت مطول زين لاني ابيك الليله .. بحفظ الله ..
خالد : ابشر .. مع السلامه
منذ ان خرج خالد وانا اشعر بأمي وابي يتبادلون النظرات وكأنني لم ارى ولم الاحظ
.. وفي الحقيقه كاد قلبي ان يخررج من مكانـه ْ ثم التفت الي ابي قال: حبيبتي ..

: هلا

ابو خالد بإبتسامه عريضه : إنتي كبرتي وصرتي حرمه ماشاء الله عليك
.. ( توقفت انفاسي ..لم يكن هناك اكسجين والتزمت الصمت والنظر الي صحني ) ..

وانا ابوك محمد ولد عمك طلب يدك ، خذي راحتك وفكري لك ثلاث ايام
الولد شاريك وما قاصر بشي و.. قاطعت ابي فوراً : مييين ! ؟؟ محمممممد !
اول شي فكرت به حين قال لي ابي انه محمد ابن عمي فكرت ان اكلم عبد الله ..

امي : ايه محمد ..؟ وش فيه رجال والنعم فيه !
ربما وجدت الدراسه يمكن ان تمنع هذا الخطبه : يمى .. يبى .. ودراستي ؟؟
ابي اكمل دراستي ما ابي اتزوج الحين صغيره انا
ابي : وان قلت لك انه بيخليك تكملين دراستك

: يبى والله صعبه وتوني ببداية الدراسه
ابي بإصرار : فكري حبيبتي عندك ثلاث ايام لا تعجلين
صعدت الى غرفتي اغلقت على نفسي الباب .. اكتشفت حقاً اني احببت عبد الله
واعشقه بجنون وابكي ولا اريد غيره اخذت هاتفي ترددت في الاتصال على عبد الله ،
واليوم التالي بعد ما جفت دموعي
اتصلت على نفس الرقم االذي ارسل لي به تلك الرسائل
رن .. ورن .. ورن .. لم يرد



اتصلت مره اخرى .. ومره ثالثه ..
الى ان رد علي وانا ابكي بششششده ..
: عبد الله ؟؟
عبد الله : معليش بس ما قدرت ارد اخوك كان جنبي .. اخيراً حن قلبك و....
قاطعته لم اصبر فأنا اموت اختنق
ابكي واقول : عبد الله .. انا الليله ....

عبدالله خاف عليها كاد ان يجن حين سمع بكائها : مهاااااااا وش فيك ليه
تصيحين هدي اعصابك وعلميني بهدوء وش صاير ؟
: محمد ولد عمي خطبني البارح وتو الخبر وصلني ما بيه تعال
الليله اخطبني

عبد الله انصدم ! لم يعرف مااذا يقول .. حتى لم يكلم اهله بخصوص مها ،
حزن حزَناً شديداً وما خشيَّ منه قد حدث

عبد الله بكل هدوء:.. مها هدي اعصابك .. محمد اكيد طيب واهلك ما
كلموك بخصوصه الا لانهم عارفين اخلاقه
و...
مها هدت من نوبة البكاء قليلاً مستغربه هدوء عبد الله: عبدالله انت تفهم ولا تفهم؟
انا ما ابي محمد ما ابيه

عبد الله : ما تبين محمد !!!!! ..
مها : عبدالله انت ما تبيني ؟

عبدالله : انا اموت ع التراب الي تمشين عليه
مها : طيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين هذا كله ... انا ما ادانيه ما احب محمد
عبدالله : يعني تبيني ؟

قفلت الخط .................................................. ..............................

بعد يومَ كامل من البكاء والتعب وانا في غرفتي ..
احاول ان انسي نفسي ما قد من الممكن ان يحدث بعد هذه الثلاث الايام !
طرق بـابي .. توقعته احدى الخدم .. : ادخلي ..

تفاجأت حين رأيت خالد .. كان متفاجئ حين رأني وانا بهذه
الحاله عينآي متنفختان من كثرة البكاء انفي محّمر ووجهي شاحب جداً ،
خالد : مها وش فيك يا قلب اخوك ؟ ليه حالتك كذا ؟؟
لم انطق ولا بحرف .. خالد : ما تبين محمد ؟
: لا .
خالد : ليه ؟
: ما ارتحت له واستخرت ما ارتحت وما ابيه ثقيل طينه
خالد: خلاص نقوله مالك نصيب .. ليه هالبكا كله !

وانا امسَح دموعَي وبـ يأس اقول : بهالبساطه وبهالسهولـه !
ظنك ابوي بيقول خلاص
خالد بعصبيه: اصلاً هالولد انا بعد ما ارتحت له ابببداً وفيه علوم عنـه
لازم ابوي يدري عنها
فرحت فرحاً لا يعلمه الا الله في قلبي، ابتسمت ابتسامه باهته
: صصدق والله يعني ما رح يصير شي ؟

خالد : اييه والله صدق ..لا تقولين لأبوي شي الا بكره وانا بكلمه اليوم ..
: طيب ..

خالد : لااشوفك بهالوضع دام اخوك فيه لا تشيلين هم
مالي لا اخت ولا اخ غيرك يا ام الشباب
ضميته بششده وبكيت فرحاً وانا ادعي : الله يخليك لي يَ رب وجعلني م انحرم منك

ابتسم .. ثم قال : تزبطي وتكشخي عشان باخذك نروح نتغدى برا انا وانتي

.. امي وابوي راحو يتغدون مسويين رومنسيين وسحبو علينا ههههههه
ابتسمت : طيب اعطيني نص ساعه واكون جاهزه
خالد : اعطيك عشر ساعات .. بس لا تطولين مرره
مها : حلوه ذي .. يلآبس انا بأتجهز ..
خالد : يلا انتظرك تحت ..

خرج خالد ..
وذهبت لأرسل الى عبد الله رساله اقول فيها : عبد الله بدق عليك بالليل انا طالعه مع خالد ..

تحممت و" تزبطت وتكشخت " كما قال لي خالد خرجنا سوياً تغدينا ..
وهذه المره اكلني خالد بيده ضحكنا كثيراً
كنت متعلقه به جداً فهو اخي الوحيد وتوأم روحيَ ..

انتهينا من الغداء اخذني لـ التسوق .. فسحني ، اضحكني .. استمتعت جداً
اصبحت الان الساعه 2:45 مساءاً .. ثم رجعنا الي البيت
رأيت ابي وامي في " المجلس " .. سلمت عليهم قبلت رؤسهم ..
سألتهم عن احوالهن .. وخالد ايضاً
خالد : يبى ابيك بسالفه انت وامي ضروري ما تتأجل
ابو خالد : خير وش فيك ؟
: يلآ اجل انا استأذن بروح اشوف هدايا اخوي العزيز لي
خالد بأبتسامه عريضـَه : تستآهلين اكثر حبيبتي
امي : بجيك بعد شوي بشوف وش جاب لك هههه
: ههههه طيبَ احتريَك
صعدت وانا قلبي مطمئن لكلام خالد وواثقة به .. وان هذه الخطبه لن تتم ..
_،_،_،_

خالد : يبه محمد ذا لا ينفع لإختي ولا هي تنفع له
ابو خالد : ليه وش هالكلام .. هذا ولد عمك !

خالد : ولد عمي ما اختلفنا، بس الولد يا يبى اعرفه زين وكل عيال عمي
يعرفونه هالولد يبـه راعي بنات وحركات فاضيه اربع وعشرين ساعه الجوال
بإذنه وها حياتي وها يا قلبي .. واشياء واجد !
وان كنت منت مصدقني اجيب لك كل عيال عمي يحلفون لك ، هذي بنتك الوحيده

لا تعطيها لواحد ما يستاهلها

ابو خالد بعصبيه : يا ابوك وش هالكلام وش الخرابيط
خالد : اصبر علي .. مانت مصدق ؟
اسأل جيرانهم اسال عنه هو يصلي الفجر للمسجد ولا لا وفيه شغله ..
مها ما رح تتزوجه ولا راح تتم الخطبه الين تتأكد بنفسك انه ما يصلح لها

ابو خالد وكأنه بدأ يقتنع بالموضوع : خلاص بسأل عنه ،
خالد : افهم انك للحين منت مصدقني يبى؟
ابو خالد : لا والله مصدقك ، بس اخاف اظلمه يا ولدي ..
ام خالد : معقولـه ؟ كل هذا بـ محمد ! ، ابو خالد : لا تحكمين عليه الين نتأكد اكثر ..

طبعاً كل هذا الحوار قد سمعته تظاهرت انني ذهب الى الغرفه فعلا .! ..
وضعت كل الاكياس بالغرفه ورجعت بجانب " الدرج "
لأستمع لما يقول خالد لأبي واطمئن اكثر .
فعلا قد ذهب ابي لـ يسأل عن محمد سأل الجيران وسأله في
مكان عمله وسأل اولآد اخوانه وتفاجأ جداً حين تأكد من كلام خالد

، فقد كان بزعمه انه رجل معتمد على نفسه وهو عكس ذلك فكان
عمله عن طريق الواسطه وكل اعتماده على والده " عمي "
.. وكل ابناء اخوانه قد اكدو كلام خالد ايضا بخصوص
" البنات والترقيم و....وكأنه مراهق "

خاب ظن ابي بـ محمد كثيراً .. ولكن هل سيوافق ؟ ام لا

(( غير اني اذكر عندما كنت في الخامسة عشر من عمري لم
اكن اغطي وجهي عنهم ..
وكان يكبرني بـ 5 سنوات فقد كان ينظر الي محمد بنظرات غريبه .. واحياناً اراه يغمز !!
واكذب نفسي
لم اعيره أي اهتمام .. طلب مني " الايميل " مره ورفضت
َ واقول له بأني لآ اضيف ذكوراً الا اخي فقط !
لكنَ قد وصل لعنوآن بريدي " الايميل " وضايقني كثيراً حتى حذفت الايميل بأكمله .. ))

هي تصرفات مراهقين ! .. لكنه ترك لي انطباع سيء جداً عنـه ..
بعد يومين ذهبت لأمي لأقول لها اني لم اوافق
على محمد واني استخرت ولم ارتاح له ابداً ..
امي : حبيبتي ما يصير تكرهين الولد من غير سبب كذا ! الولد طيب وولد حلال
.. يبيجي يخطبونك رسمي الثلاثاء هذا

بإذن الله تعالى ..

مها : كييييف وما قالكم خالد عن محمد وسوالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امي : لا ابوك قال هالخطبه بتتم يعني بتتم .. ما يبي يزعل اخوه !
مها : وانا وش ذنبي ؟؟؟؟؟ ما يبي يزعل ابوي واعيش مع واحد لعوب وش ذنبي قوليلي !

امي : صلي ع النبي يا بنتيي وروحي استخيري مره ثانيه
مها: أي استخاره ياييييييييييمه أي استخاره وانا اعرف عنه علوم شينه الله ياااااااااااخذه الله يااااااااااخذذذذذه ؟؟

امي : لا حول ولا قوة الا بالله هدي اعصابك يا عمري

ركضت الى غرفتي بسرعه ابكي واصرخ مللت .. اشعر بضيييييق
ثلاث ايام وانا على هذا الحال.. وخالد يتقطع قلبه علي ..
وعبدالله يتصل اقفلت هاتفي بالمره .. قفلت الانوار
اشتكي لوسادتي وابكي اكثر واكثر ...

في منتصف ذلك الاسبوع الكئيب " يوم الاثنين" غداً يوم خطبتي
اتصلت على نواف
مها : نواف بليز تعال البيت ابيك توديني السوق
نواف : ابشري طال عمرك
نصف ساعه ..
نواف ينتظرني .. اشعر بثقل في خطواتي كل فكري بـ كيف ستكون

حياتي مع انسآن انا لم اتفق معه منذ الطفوله !
ولا احبه واكرهه جداً !
ركبت السياره وليس كعادتي القي التحيه .. بل ركبتها بصمت
نواف: وين تبين نروح طال عمرك ؟
مها : اقرب مول وديني

نواف : شلون اقرب مول الله يحفظك حددي لي ع الاقل وش تبين
وانا اروح للمول الي فيه حاجتك
مها : والله يا نواف ما ادري ابي محل فيه ملابس هذا اهم شي
وش فيها اول مره اشوفها على ذا الحال ؟ نواف : طيب بنروح لـ الرياض جاليري ..
ولا المملكه ؟
مها : لا روح لـ الرياض قاليري بما انه اقرب

*يالله !!.... تذكرين يا مها ذاك اليوم ! قصة عبدالله ونوف ؟؟ ..
وغرتي منها لانها رأتـه فقط والحين انتي خلاص لمحمد ............ ؟! .. *

نواف : استلمتي النتايج إختي مها ؟
مها : لا باقي ما طلعت
نواف : الله يسهل ، ممكن اسألك سؤال فضولي؟
مها : اسأل الي تبيه ..
نواف : وش فيك اليوم ضايق خلقك مره كذا

مها : ااااخ يا نواف .. حط نفسك مكاني انسانه ما تدانيها طول عمرك وبكره تصير خطيبتك ؟
نواف : هههههههههههههه اقولك سر ؟؟
وش قلت شي يضحك انا ؟ مها : قول !
نواف : قد صارت لي هههههههههههه
مها : معقول ؟؟؟
نواف : لا تقولين بعد عشان عمك ولا خالك او
صديق ابوك لا يزعل عليك وانتي لازم تاخذين الولد !

مها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه من زمان ما ضحكت كذا
نواف : يا شيخه خليها على الله .. انا اقول لا رجعتي البيت صلي لك ركعتين وادعي ربك وما تشوفين الا الي يرضيك

مها : أي والله .. الا وش صار عليك انت بعد الخطبه ؟
نواف : والله رحت خطبت وكل شي ويوم صارت علاقتنا تلفون
صارحتني وقالت لي انه ما تبيني عشان راتبي مو مالي عينها !
والحين انا راتبي اعلا بكثثثييييير من راتب زوجها .. الله يطول بعمر عم فهد ما يقصر
، وانا ما صدقت بيني وبينك
افتك .. هي بنت خالي قبلت اخطبها عشان امي .. وانا الحين مملك وبعد شهرين
زواجي الحمدلله .. من الي كنت انتظرها تتخرج بفارغ الصبر ..

مها : قود مشااااء الله عليييك حظك حلو .. ألله يوفقكم يارب ويتمم على خير
نواف : ايه واضحكي انتي بعد ترا الموضوع ما يستاهل والله ..
والي تبينه بيصير ان شاء الله .. ويلا هذانا وصلنا
واسمحيلي بأنزل ادخل لمحل كوفي
مها : خذ راحتك وانا اختك ..

*وين نوف بتنهبل لو درت انه يحب وحده من سنين
ولا ومملك وبعد شهرين عرسهم
ههههههههه .. يارب الله يسعدك يا نواف وين ما رحت *

انتهيت من التسوق الساعه الان تشير الى م11:45 ..
اخذت كم قطعه للخطبتي غداً كان بسيط جداً
: الوو نواف !
نواف : هلا
: انا خلصت احتريك عند البوابه نفسها اوكي!
نواف : يلا جاي طال عمرك
.........

خالد : عبدالله لك فتره منت على بعضك!
عبدالله : ما ادري وش فيني ماني طايق احد
خالد : ليش ياخوي وش فيك
عبدالله : ما ادري
خالد : الله يشرح صدرك .. يلا امش نروح نسهر مع
الشباب ونفلها وتنسى .. اضحك واستانس
عبدالله : لا خالد والله مالي خلق روح انت .. انا برووح البيت سهران
من امس
خالد : شدعوه تكفى اقعد معانا شوي بس
عبدالله : اوكي بقعد معاكم شوي وامشي وابو وليد يبيني بشغله الصبح ( مديره )
.. ولازم اروح انام بدري ! طيب ؟؟

خالد : يا عيني عليك يا حبيبي انت وابو وليد ..
بروح ادق على الشباب يجون يسهرون عندي
عبدالله اوكي ..
...........
نواف: عساك اختي لقيتي شي؟
مها : يعني والله يمشي الحال لين يعدي هاليوم
نواف : ولا يهمك الله يفرجها ..
مها : افتح شباكي لو سمحت
بعد دقائق ونحن في طريقنا الى المنزل وانا ااكلم نوره بـ " البيبي "
ومنشغله لاحظت ارتباك نواف وهو يقود والسياره تتحرك بطريقه مخيفه

: نووووووواف وش فييييييك ؟؟ وش فيها السياره
نواف : طال عمرك في احد يسقط علي ويقولي وقف ما ادري وش يبي
التفت الى الخلف لأرى !

هذه السياره ليست غريبه ؟؟ حاولت ان انظر الى وجهه
وتقدم بجانب نواف فتح الشباك يصرخ : اقولك وقف يا كلب .. وقققققققققف .. وقققققققف
اعرف هذا الانسآن !!
هذا محمد إبن عمي !!!!!!!!!!!!!

مها : نوووواف هذا ولد عمي وقف وشوف وش يبي تكفى

نواف : هذا ولد عمك ؟؟؟ والله ما كنت ادري ! سامحييني
مها : ما فيه داعي تعتذر وقف وشوف وش يبي التبن ذا

ليه تبن ؟ شكلها هو الي بيخطبها اخلاقه زي الزفت اجل انا كلب ؟ : ابشري

نواف نزل من السياره : خير اخوي بغيت شي سامحني ما كنت ادري انك ........

طرررررراخ " كف "
لحظه صمت!

انصدم نواف من هذا التصرف .. ماهذا ؟؟
فتح باب السياره الخلفي " حيث كنت انا جالسه مصدومه !
سحبني بقوه : يا حقيره طالعه مع وااااااااحد هااااااااه

مها ولا زال يمسكني من يدي التي تهشمت بين يديه :
مها : اتركني والله لأوديك ورا الشمس.. والله لأخليك تتربى واعلم ابوي ..
يالي ما فيك خير وخر احنا بالشارع مو بالبيت

محمد : ارررررررركبي سيارتي يلا اشوووووووووف يا لي ما تربيتي
لحظه ؟؟ اين يد محمد الان ؟؟

نظرت خلفي ..
هذا نواف اخذ محمد من ثيابه ولكمه لكمه قويه على وجهه ..
مسكه من ثوبه : والله ثم والله لو إنك منت بولد عمها إني لأخليك تدوخ من الطق ..

محمد : بعد تمد يدك علي يالي ما تربيت ولا وبعد داجين بنصف الليول ..
ميييييين انت عشان تمد ايدك
نواف يشد الثوب اكثر ويخنق محمد : اسكت ولا كلمه ..
ابو خالد موصيني على بنته اوديها واجيبها .. انت مالك خص وما تفتح فمك بشي ما يخصك

مها بخوف وقلق وبكاء : نواف الله يخليك يلا مشينا البيت يلا.. أمشي
محمد : اييه يعني سسسواق حاطك وانت وياها مستانسين وتدجون بنص الليل !

نواف : والله يا طويلة العمر لو تبيني ادعسه بالسياره دعسته ..
هذا شرف تعرف وش يعني شرفَ!
مها بترجي : نواف تكفى امشي خلاص اتركه يلا
نواف يمسك محمد ثوبه بقوه ويشده : والله لو تفكر بس تقربها ليلتك
سودا بتكون .. ووالحين امشي قدامي على بيت ابو خالد ..
ونروح انا وانت نتفاهم عنده اذا انت رجال .. والبنت بتقعد بسيارتي

محمد : ههههه يعني تشتغل سواق عندها وبعد تقولي اذا انت رجال ؟؟؟ ..
امش يلا نروح لعمي ونشوف

وطبعا بسيارتك حبيبة القلب شلون تخليها مع خطيبها .. ايه خطيبها لا تطالعني كذذذذذذذا
نواف : سفيه .. يلا قدامي امش على بيت العم ابو خالد .. ويصير خير
دخلت السياره منهاره ابكي !



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:16 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس

نواف : يا اخت مها طولي بالك وسامحيني الي طقيته بس والله هو زودها
مها : ليتك طقيته لييييييين مات
نواف : طولي بالك وصلنا البيت .. وابو خالد بيحل الموضوع
دخلت البيت اركض لأبي احتضني وانا ابكي .. : مهااااااااا بنتيييي وش فييييييك بابا وش صاير
لم يفهم ابي مني أي شي من بكائي الشديد !
مها : نواف ومحمد برا يبونك

ابي : يا بنتي الله يهديك ما فهمت ولا كلمه هدي اعصابك لا تشوفك امك بهالحال
خالد دخل الى البيت : مهاااااا وش فيييييييييييك ؟
بكيت بحضن خالد ولم يهدأ لي بال

خالد : لووووووريييييييين .. يا لووووورين
لورين : يس مستر خالد !
: قيف مي ووتر ( اعطيني مويـَه )
لورين : اوكي
خالد : حبيبتي وش صاير ؟؟

: ويييييييينك تقولي ما رح تتم الخطبه وما رح تتزوجينه ..
روح شوف محمد وش سوى الخسيس
خالد : وش سسسسسسوى بعد ؟
: رووح شوفهم مع ابوي .. حقير التفكير هذا ما رح اتزوجه لو على قص رقبتي
خالد : هدي اعصابك وانا بروح اشوفهم
....
محمد : هلا عمي ..
نواف : هلا طال عمرك

ابي : هلا .. نواف وش صاير وانا ابوك وش الي خلى بنتي تدخل علي تبكي كذا
محمد : يا عمي ما يصير هالكـلام مـ....
ابي قاطعه : اظني سألت نواف ما سألتك
دخل خالد : وش صاير
ابي : اصبر يا ولدي .. تكلم يا نواف

نواف : طال عمرك دقت علي الاخت مها طلبتني اني
اوصلها لـ الرياض جاليري الساعه عشره الا ربع
وصلتها .. وخلصت هي الساعه 11 ونص .. واحنا بالطريق
الاخ محمد يسقط علي ويطلب مني اني اوقف

وبصراحه سبني كم مره .. ويوم شافته الاخت
مها قالت لي وقف هذا ولد عمي محمد
وقفت نزلت من السياره واعتذرت له اني ما وقفت يوم طلب مني ما دريت طال
عمرك الا الكف على وجهي ؟

سحب مها من السياره وقال لها ... ............. ( يقول لأبي ما حصل )

ابي: اجل كذا السالفه يا محمد وتتهم بنتي الشريفه ؟
محمد متوتر : لا يكذب انا ما سبيته ولا صفقته كف انا
بس سألت مها منهو الي معك ماهو قصدي انـ........

خالد : لا تكمل ...... مها تنساااااااهاااا مرره .. تدري؟؟..
حشمةً لأبوي ما رح امد يدي عليك .. ولا صدقني كان زمانك ميت الحين

انت واحد ما تستحي ما تنتخي ؟؟ ..
تطلع البنت من السياره قدام العالم بهالطريقه ..
وتصفق الرجال على وجهه .. بنت عمك يا ....

ابي : خالد .. بس انا ما ابي اظلم لا نواف ولا محمد ..
بأدق على مها الحين وبسألها قدامكم !
عطني جوالك يا خالد ..
: تفضل يبى

ابي : الو مهاوي حبيبتي بأفتح ع السبيكر الحين وابيك
تقولين السالفه قدام نواف ومحمد وخالد ..
لان محمد قال غير الي قال نواف .. وش صار وانا ابوك
مها وببكاء : يبه محمد الغلطان .. اول شي يسقط على نواف ويقوله يا كلب وقف ..
وصفق نواف كف على وجهه وهذا ونواف اعتذر منه وسحبني
من السسياره بقوه وسمعني كلام يا يبه ما ينقال ..و

ابي : قولي حبيبتي وش قال بالضبط
مها : سبني وقالي يالخاينه ويالحقيره وتدجين بنص الليول
ابي : ونواف طق محمد ؟
مها : اييه يسسسسسسستاهل ولو انه ما طقه كان اخذني معه
بالسياره وتعدى حدوده اكثر ونواف ما غلط ابد
ابي : خلاص وانا ابوك هدي اعصابك انا بتفاهم وياه
خالد بعصبيه وصراخ : انت ما تستحي ما تنتخي .. على فكره الناس ترا مو
كلها خاينه مثلك انت واحد وصـ....

ابي بعصبيه : خالللللد بس ..
محمد بصراخ : هي ونواف متفقين .. اللاااااااااااااا هم متفقين ..
بعدين خالد كمل ايه قول وش كنت تبي تقول
انا اسمعك

ابي : غلطان ولا وبعد تصارخ ؟؟ ..
بنتي وولدي نواف ما يكذبون يا محمد وانا واثق فيهم
.. انا ما رح اتفاهم معك انا كلامي بيكون مع ابوك .. ودام هذا حالك معها ..

وانت باقي خطبتكم بتكون بكره ما فيه خطبـَه انا قلت الولد عقل وكبر

وانا بكلم ابوك من بكره ..
محمد متجهه للباب : اجل هذا جزاتي يا عمي ؟؟ انا خايف عليها
وانا الي الحين الي صرت غلطان يصير خير
ابي : الخوف مو بهالهمجيه في اسلوب محترم مو تقعد تصفق ذا
كف والثانيه تجرها من السياره وين احنا عايشين

رح الله معك ويهديك ..
نواف : طال عمرك سامحني والله ما كنت ناوي
اضربه بس تعدى حدوده
ابي : شوف يا ولدي انت ما غلطت ومها شاهدة لك وانا واثق فيك ..
وانت دافعت عنها واحمد ربي انك انت الي معنا

انا الي اعتذر منك ع الي بدر من محمد وطيشه ..
سامحني وانا ابوك
نواف : يا عمي الله يخليك ويسلمك وش تعتذر منه انا الي
علي سويته واذا على الكف نسيناه ترا
خالد بإبتسامه: الله يعطيك العافيه يا نواف .. خجلانين منك والله

نواف : مها مثل اختي ولا ارضى عليها وانا ما سويت الا الواجب ..
يلا انا بأستأذن طال عمرك تبي شي ؟
ابي : لا يا ولدي خلي خالد يوصلك
شكلك تعبان من الي صار
نواف : لا يا عم فهد ما يحتاج البيت قريب .. يلا فمان الله

خالد + ابي : بحفظ الله
خالد : صصدق انه رجال
ابي : يا ابوك هالرجال ثقه وطيب وولد حلال ولا
ماكان خليته يودي بنتي ويجيبها
خالد : الله يوفقه ويسعده دنيا واخره

ارتحت كثيراً وصعدت لغرفتي مسرعه لأرسل لـ عبد الله رساله ،
امسكت الهاتف فـ وجدت 6 مكالمات فائته !
ووضح لي انه عبد الله .. هذه المره اتصلت لم ارسل كالعاده قلقت عليه ..
عبد الله : الو ..! وينك انتي ؟
مها بهمسس : هلا اسفه ما ارسلت لك مسج
عبد الله : يا شيخه خفت انك تزوجتيه مو انخطبتي
مها : لا صارت سالفه والحمدلله افتكينا منه ..
عبد الله : يا بغضي له

مها : غريبه ماسألتني وش السالفه!
عبد الله : المهم .. كيفك اليوم ؟
مها : بخير .. تبي اقولك السالفه ؟؟
عبد الله : شكله صاير شي كايد ؟
مها : مره ..
وحكيت له عما حدث غضب تمنى لو انه كان موجود وقتها
!ليضربه ضرب مبرح : والله لو اني فيه كان فقعت وجهه

ولعنت خيّره .. وتعالي وش مركبك مع نواف هذا
ضحكت ضحكه بصوت خافت
عبد الله : يَ رب اتزوجها بسرعه عشان تضحك اكثر

مها : عبدالله افتكيت من محمد جيتني انت !؟ ..
هذا انسان محترم يوديني للجامعه ولمشاويري ويردني البيت
يعني فرقت بس عشان الجنسيه ؟؟ .. هذاني اركب مع
حسنين اول وين الشكله ؟ كلهم رجال

عبدالله : صح بس برضو اغار والله

لم اعلق.. ولم اقل شيء.. اخجلني بصراحه صحيح
احبه لكن لا تربطني فيه أي علاقه شرعيه .. وقلت : عبد الله انا لازم اسكر الحين
عبد الله : على راحتك .. بحفظ الله

: مع السلامه ..
شعرت بسعاده كبيره بحجم الكون ،، وبعدها لم اكلم عبد الله لا بالهاتف
.. ولا غيره
وحتى هو ايضاً لم يضايقني ولم يتصل بعدهاَ فقط على " البيـبي "
عبدالله : مساء الخير يا بعدي انتي
مها : هلا مساء النور .. كيفك اليوم ؟

عبدالله : والله الحمدلله بخير بس مزكم شويات
مها : سلامتك ما تشوف شر
عبدالله : وانتي حبيبتي طمنيني عنك ؟
مها : عبود ما اتفقنا على كذا .. بعده ما صار شي
بينا عشان تقول حبيبتي
عبدالله : لا بيصير ان شاء الله خلي بس هالزكمه تخف
عني شوي وبأجي اخطبك
عبدالله : وينك ما تردين ؟؟

مها : دقايق عبودي نوره ع التلفون
عبدالله : يا بعد عبودي فديت الي يستحون ويصرفون . يلا معليه تيت
مها: اهليين نووورا وحشتيني
نوره : وانتي اكثر وينك يالقاطعه صرت اخذ اخبارك من نوف ..
معد لك حس من يوم خطبك محمد
مها : يا شيخه فكينا منه ثقيل الطينه وجع .. ما قالولك وش صار ؟
نوره : لا

مها : خلاص انا بأجيكم البيت نسهر سوا واحكيكم عن الزفت محمد وش سوى
.. والحمدلله تفركشت الخطوبه
نوره : اوكي حبيبتي يلا تبين شي ؟
مها : لا حبي سلامتك .. انتي تبين شي وانا جايه ؟

نوره : جيبي خرابيطنا تشبسات وحلويات وكذا
وانتي جايه لو سمحتي ونسهر ذيك السهره الحلوه وكذا
مها : ههههههه اوكي حبيبتي ... يلا باي
..........
خالد : يمى !
امي: هلا حبيبي
خالد : يمه ابيك تزوجيني !
امي بفرررح : هذي الساعه المباركه حبيبي .. في بالك بنت معينه ؟
خالد : اممم ايه نوره بنت خالتي لطيفه

امي : والله بنت شحلوها مؤدبه واخلاق وهاديه مشاء الله عليها
.. ابشر حبيبي بس انت
لازم تروح الشركه ابوك له فتره يبـيك تمسك الشركه
بس يومين تداوم وتقعد .. اذا شديت حيلك بالشغل

مع ابوك ابشر من عيوني
خالد : اكييد طبعاً ببدأ من بكررره اشتغل ..
بس كم المهله
ام خالد : شهر ونص هه كذا
خالد : هاااااا ايييييييييش شهر ونص كذا .. يماااه لا اسبوع ..
البنت بتروح مني كذا
ام خالد : والله حبيبي مالي شغل انت الي تأخرت على عمرك ..
وانا بكلم ابوك واشوف !
خالد بتضجر : اخ بس لو ادري كان من سنين ههههههههههه
ام خالد تغمز له : هههههههههه والله شكلك وانا امك حابببها مرره

خالد : ههههههههههههههههههه الا اموووووووووووت فيها
ام خالد : وتبن وانا قايله الولد بأخجله بيستحي ويقول يما لا تحرجيني !!
خالد : ما فيه اببببببببببي نوره يا ويلكم لو راحت علي
ام خالد : خلاص ابشر
..............
نوف : لااااااااااااه لاااااااه ما اصصصصصصصصصدق نووواف بيتزوج !!!!!!!!!!!!!!
مها : أي والله هو الي قال لي ههههههههههههههههه
مسكينه كل ما خططتي على واحد طلع خالص
نوره : ككككككك يا حرااام

نوف : لا من جد بس ولد عمك لو اني منك
كان خليت نواف يدعسه زي ما قال
نوره : أي والله اششششششششوا بس ان عمي فهد درا بحقيقته قبل تتزوجينه

مها : يا عمري يا نواف رحممممته .. الله يتمم له على خير
محظوظه الي بتاخذه والله مشاء الله
نوف :يا عمري هاه ! بالحييييييييييل محظوظه هههههههههههه
نوره + مها: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
.

بعد اسبوع دخلت امي عندي وانا على جهاز " اللابتوب " كالعاده
امي : حبيبتي فكي ذا من يديك ابي اكلمك بموضوع ضروري
التفت اليها وبإهتمام واغقلت الجهاز وها انا اصغي .. : تفضلي يمه
امي بإبتسامه عريضه : كبرتي وصارو يخطبونك كثار ..
: لا يكون بعد محمد خَطبني مره ثانيـَه ترا بأنتحر ؟ .. امي : ههههههههههههه لا ابداً
.. خطبك عبد الله ولد نايف ، صديق اخوك خالد

رجل والرجال قليل ، بيتخرج هالسنـَه ان شاء الله وموظف
الله يحفظه وكان دايم لا جا البيت يسلم علي ويسأل عني وعن ابوكَ .
قمه في الذوق والاخلآق والكل يشهد له بـ كذا ..

لاحظت امي علي الخجل والحياء .. وقالت : حبيبتي هالرجال
ما فيه منه صدقيني ، خذي راحتك ، واول ما تقررين على طول قولي لي
لان الجماعه مستعجلين .. الله يجعلني اشوف عيالك قبل ما اموت
: يمى اسم الله عليك بتشوفين عيالي وعيال عيالي ..

خرجت امي .. وتخيلت نفسي بجانب عبد الله في ليلة زوآجي ..
قد تخيلت من قبل .. فقط خيال
والان اتخيل والخيال سـ يصبح واقعاً قريباً بإذن الله
استخرت وارتحت كثيراً .. في اليوم التالي وافقت على عبد الله وكل شيء الى
الان جيدَ والحمدلله
وسارت الامور على ما يرام ، حتى اتى وقت الـ " شوفه الشرعيه "

ماذا ارتدي ؟ كيف اسرح شعري .. أي سلسالٍ البس ! ... و.. و...
حتى اذن العشاء توترت جداً ( كان الموعد حسب الاتفاق بعد صلاة العشاء ) ..
وامي وببخورها وعودها تدور بالبيت ومتوترَه جداً واسمعها تقول للخدم : جيبو هذا .. سووا هذا .. صلحي قهوه شاهي .. وتملي الاوامر عليهم ، كل بضع
دقائق تأتي لتطمئن علي وترا ان تجهزت ام لأ ..
بعد نصف ساعه رن جرس البيَت ارتبكت جداً ..
فأنا لم اجهز بعد .. قد تبقى " المكيآج " و " الاكسسوار "
ما هي الا دقائق وانتهيت ودخل خالد بإبتسامه وضمني بشده : والله بفقدك

انا وعيني تدمع : خالد ما بعد رحت انا ، لا تقطع قلبي
خالد : طالعه حلوه ..- انا : اكيد؟ شوف الكحل ضابط ولا لا كويس؟ ! ..
خالد : والله حلوه يلا تراهم يحترونك
واخذني من يدي ليوصلني الى " مجلس الرجال " اقتربنا من المجلس ..
: خالد ما بي خلاص بأرجع فوق
خالد : هدي اعصابك روقي .. دقيقه اجيب لك كاس مويـَه ....

تفضلي يا عروس .. انا : خالد وش اقول اذا دخلت ؟
خالد : هههههههه وش تقولين يعني .. اول شي قولي السلام عليكم .. سلمي على ابو عبد الله واقعدي جنب ابوي
انا : بس اكيد ؟ .. خالد : ايه بس وكوني ريلآكس .. يلآ دخلنا
جر يدي بقَوه ْ لأنه يعلم انني لن ادخل " بالطيب " دخلت ونبضات قلبي تتسارع عند دخولي

للحظه فقط

كانت عيني بـ عين عبد الله الذي يقابلني وانا أدخَل .. ولم يلتفت لأي احد فقط ينظر الي ..



( عبدالله ^ )

..* لم اتوقع انها بهذا الجمال .. كانت تبدو كالملاك وشعرها " البني " الي يصل الي نصف ظهرها وعيناها الكحيلتان الواسعتان .. وفمها الصغيَر . ،
كانت ترتدي فستاناً وردياً كـ لون وجنتيها ، بـ انوثتها سحرَ يحفظها الباري لَي


( مهآ ^ )
_،__،__،__
القيت السلام ، سلمت على عمي ابو عبد الله وقبلت رأسَه .. قبلت رأس ابي وسلمت عليه
كان ابي يجلس بجانب عبد الله ثم قال لي : مها بنتي تعالي جنب رجلك هنا .. جلست بجانب عبد الله وعيني في الارض
لم استطع ان اراه .. لكني الاحظ نظراته التي لم تفارقني لثانيه واحده .. ابو خالد يغمز لابو عبدالله : تعال يأبو عبد الله بأوريك الصور الي قلت لك عنهم .. ابو عبد الله : يالله جايك
نظرت الى اخي خالد نظرره خوف معناها لا تتركني وحدي معه .. نظر الي وضحك بصوت خافت !
عبد الله : وش فيك تضحك ؟
: ها ولا شي انا بروح امي تدق علي ..
عبد الله : ووش الي يضحك مثلاً في هذا
: ياخي كيفي عاجبـيني ضحكت ، يلا انا رايح لأمي
وعيني تتبع خالد حتى ان اختفى عن نظري ولآحظت ان عبد الله اقترب قليلاً .. : هاه انا شين ؟، ومشاء الله هذي المره الـ كم الي تشوفيني فيها يمكن عاشر مره ، ليه مستحيه ؟؟
اكتفيت بإبتسامه ..
يريد ان يغير الموضوع عبد الله: شفتي اختي غدير او شافتك ؟ ، نظرت اليه نظرة استغراب : عندك اخت ؟ توني ادري ! .. عبد الله بإستغراب اكثر : ولا ريم ؟ .. مهآ : لأ ؟
عبدالله : يا شيخه صجـتـني الا تبي تشوفك هي وريَم ، ما علينا خليهم لاحقين عليهم .. يالله ! معقول انتي مها الي احاكيها من 7 شهور .. ، توقعت انك شينه .. طلعت عكس ما توقعت تمااااااماً
ابتسمت : ........
.*يا فشيلتك يا مها ما سلمتي على الحريم *
عبد الله : يلا مصيرك تتعودين علي ، وع العموم عندي رقمك وعندك رقمي بدق عليك يومياً ، بعدين وين العصير وش ذا البخل
انا فقط التزمت بما قاله لي خالد ولم انتبه لـ العصير او التقديم او أي شي شهقت شهقه
عبد الله : وش فيك ؟
لم اشعر بنفسي حين شهقت تلك الشهقه وقلت : اسفه والله ، تفضل العصير
اخذ العصير وهو ينظر الى عيناي، قال تلك الكلمه فقط ليحرجني: انا قلت الحين البنت وصلها خبر ان محمد بيتزوجها قبلي بغيت انجلط ..
ضحكت واقول في قلبي " الله لا يردّه " : هههههههههههه
عبد الله : والله بغيت انهبل يوم سمعت صياحك ذاك اليوم .. الحمدلله الي كتبك الله من نصيبي
دخل خالد وقال : خلااص اشوفكم فليتوها ؟ ، عبد الله : نشوف خشتك لا خطبت وحده حلوه
خالد : تقصد ان اختي حلوه ..بعد قدامي تقولها حلوه ، حرام شوف وجهها شلون صار ، اكتفيت بنظرة توعد لخالد .. وابتسم عبد الله ابتسامه عريضه .. وقال : بحفظ الله ولا تنسين ترا يومياً هذا .. انتي عارفه

خالد : سمعتيه ؟ .. يومياً .. والله مدري وش السالفه .. واخذني خالد للخارج ثم همَس لي : مها ما سلمتي َ على الحريَم ؟ .. جاوبته بـ لا ؟ ..
خالد : وش اسوي فيَك .. ورا ما قلتي لي إنك مَ سلمتي عليهم قبل اخذك لـ عبد الله
: والله مدري كيفَ نظامكم انتو امي تقول لا تطلعين الين اجي انا اقولك انهم جو .. وانت جيتني وجريتني من ايدي يلا امشششششي وش اسوي
خالد وهو يضع يده على كتفي : ههههههههههههه يَ حبي لك ولدلآختك .. يلا ادخلي لهمَ
دخَلت
سلمَت على امَـه كانت طيبة القلب جداً وعلى اختاه .. ورأيت غدير اخته كانت تكبرني بـ عام ، واخته ريم كان عمرها 17 سنَـه .. استمتعت بالحديث معهن جداً
وبختنـي امي كثيراً .. لأنني تأخرت عليهم جداً
اصبحت الساعَه الـ 10 مساءاً وغادروا ..
بآرك لي ابي .. واخي .. وباركت لي امي التي تقطع قلبها من البكاء علي َ .. صعدت الى غرفتي وانا منهكه من بعد هذا اليوم والتجهيزات ..
كان عبد الله عند كلمته فهو يتصل علي يومياً حتى لو كان مشغول ، اقلها يسألني عن حالي وحال امي وابي ، وانا الى الان اخجل منَه ( طبيعي ) .. فكانت اتصالاتي له اقل من اتصالاته بكثيَر ..
عبدالله : هلا بالزين كله
مها : هلا .. اخبارك ؟
عبدالله : انا بخير يا قلبي .. بشريني عنك ؟
مها : تمام الحمدلله ..
عبدالله بفرح: خلاص قربت ليلة العرس
مها : أيه الله يتمم على خير
عبدالله : امين يااارب .. حبيبتي انا بأسكر الحين وراي شغل واجد
مها : اوكي يَ عمري .. انتبه لنفسك
عبدالله : يا عممممري لابو الشغل ويقطع من يسكر التلفون عشان شغل
مها : ههههههههههههههههههههههههه ه عبدالله شوف شغلك لا تهايط
عبدالله : ههههههههه خلاص طيب
مها : باي
حُدد موعد زواجي في منتصف شهر شوال ، جهزت كل اموري وفستاني و حجزي لصالة الزواج وتجهيزي لها


واتى اليوم


ساامحوني ع القصور والخط والدنيا مو مرتبه وحوسه
ماعد صرت اشوف شششششي < سهرآنـَه

يلا ان شاء الله يعجبكم نهاية حلوه لهالبارت !

انتظروا البارت القادم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:18 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع



واتى اليوم .. يوم عمري .. ليلة زفافي ، تزوجتـه كنت احبه وكان يحبني ، يعشقني ..

على الكوشه )~ 12:15ص

الكل يأتي ليبارك لي : الف مبروك يا عروستنا
الله يوفقكم .. مبروك حبيبتي .. الف الف مبروك .. الله يوفقكم ......
الان وقت دخول العريس ! ارتبكت جداً
: يلا يا حريم غطو العريس بيدخل ..
ما هي الا دقايق ودخل عبدالله ....
يمشي لا ينظر لأحد ولم يهتم لأحد غير مها .. وعينه على مها فقط
جلس بجانبي يهمس : الف مبروك حبي
مها بخجل : الله يبارك فيك

نوف : يالله اشكالهم تجنن وهم يسولفون
نوره : لا يا شيخه هههههههه !
نوف : لحظظظظه نوووووره وجهه مو غريب !!
نوره : يمكن شفناه ببيت خالتي هو صديق خالد على فكره
نوف : يعني قد ما ننحاش من سيرة خالد ترجعين تجيبين سيرته
.. يارب تتزوجينه وافتك منك ههههههههه
نوره : نووووووووف صدق انك قليلة حييييا
نوف : بسسسسسسسسسس عرفته هذا هووو حق الصرااافه
هو الي كان قاعد عند الصرافه
نوره : يتهيأ لك
نوف : لا وقسسسسسسسم بالله انه هو ورببببببببببي والله والله
نوره : ؟؟؟ معقوله
نوف : واقسم بالله انه هووووووووووو
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
لامستحييييييييييييييل راح عليك نواف و عبدالله ههههههههههههههه اخ يا بطني
نوف تمد لسانه: نشوف وجهك اذا خالد خطب وحده غيرك
نوره : برستيجك يا خبله دخلي لسانك يلا .. بزر ..
وبعدين من قالك اني ميته على خالد !
نوف : الحب بعيونكم حبيبتي
نوره : اسكتي

اخذني شهرَ عسل او فـ نقل ثلاث اسابيَع ،
فهو موظفَ واحترم ظروف عملـَه .. كان كريماً جداً معي ولا يبخل علي بـ شيء،
يضحكني كثيراً ويمازحَني ، تعرفت عليَه اكثر واكثر وتعرف علي اكثَر ..
" باريس لمدة اسبوع"

عبدالله : ها حبيبتي مبسوطه !
مها : مرره الجو يجنن وكل شي حلو هنا
عبدالله : قد جيتي باريس صح !؟
مها : لا .. رحت لـ تركيا ومصر واليونان وايطاليا بس
عبدالله : حلو انا رحت لتركيا وايطاليا وفرنسا ثاني مره اجيها
مها : ايوه وين بنروح اليوم
عبدالله : وش رأيك نرروح نتمشى عند برج ايفل ؟
بكره نروح الاسواق ونقضي !
مها : اوكي يلا
.........

خالد منهك آتي من العمل : السلام علييكم
ابي : وعليكم السلام هلا بالبطل
امي : عليكم السلام .. ابو خالد عندي لك بشاره
خالد : يالله جوعااان
امي : هذا هي تحضر الاكل يا وليدي
ابو خالد : وش هي ؟
ام خالد : خالد قرر يتزوج !
ابو خالد : مششاء الله وفي باله وحده ؟
خالد : ايه يبه نوره .. بنت خالتي
ابو خالد : لا لا نوره لا
خالد بتوتر وخوف : لييييييييه يبه
ابو خالد : هههههههههههههه امزح معك ..
نوره بنت هاديه وطيبه وتستاهلها
خالد : ايه اشووووووووا
ابو خالد: خلاص ابشر يا ولدي بس اصبر علي اسبوع

وعلى خشمي اخطب لك نوره
خالد : الله يصبرني يبه اخاف البنت تروح
ابو خالد : لا ما تروح .. ام خالد كلمي اختك لطيفه بالموضوع ..
والاسبوع الجاي نروح نخطب له رسمي
خالد يقبل رأس ابي : الله لا يحرمني منكم
ام خالد : حاضر على امرك
الصباح .. في ميلانو ..استقيظ عبدالله مبكراً ووجدته على
" اللاب توب " .. 7:30 ص




مها وضعت يدي على كتفه ويده على يدي : صبااح الخير حبيبي
عبدالله : صباح النور يا هلا
مها : افطرت ؟ ولا باقي
عبدالله : لا ما طلبت كنت احتريك .. تبين الفطور الحين ؟
مها : أي والله صاحيه من الجوع
عبدالله : هههههههههه مشاء الله عليك نمتي !
مها : أي والله 12 ساعه نايمه ..
عبدالله : مشاء الله عليك يمكن من السفر مرهقه !؟
مها : يمكن !.. وش تسوي
عبدالله ابد قاعد اشيك واشوف ع السفره الجايه واشيك على ايميلي
مها : اهاا
عبدالله : بروح اطلب الفطور !
........
نوره بحزن : يالله يا يمه اشتقت لمهاا مررره
ام نوره : أي والله وانا بعد فاقدتها وفاقده حسها تعودت كل يومين
ثلاث تدق ع البيت تسولف معي ومعك ومع نوف
نوف : خلاص لا تقطعون قلبي عليها تكفوون ..
ام نوره : تدرون خلوني ادق على ام خالد اشوف وش اخبارها
نوره : اييه اييه دقي
ام نوره تتصل على اختها : الوو .. هلا خيتي
ام خالد : هلا والله
ام نوره : شلونك خيتي شلون ابو خالد و خالد .. ؟
ام خالد : الحمدلله كلهم بخير .. بشرينا عنك حبيبتي والبنات .. شلون فواز ؟
ام نوره : والله الحمدلله بخير .. والله هالولد الي وين ووين
اشوفهم الله يوفقهم بدراسته ان شاء الله
ام خالد : الله يوفقهم ويسهل عليهم ويعينهم يا رب

نوف + نوره : يمه سلمي عليها
ام نوره : البنات يسلمون عليك
ام خالد : الله يسلمك ويسلمهم .. بغيتك يالغاليه بسالفه
ام نوره : تتفضلي
ام نوره بإبتسامه : هاه .. مين ؟ ....... نوره ؟ .. ايه ان شاء الله .
طيب حبيبتي .. يلا تامرين على شي ثاني؟
ام خالد : لا سلامتك الله يحفظك
ام نوره : فمان الله

نوره : وش فيكم ؟؟ قلتو اسمي اشوف ههههههه
نوف : ههههههههههههههه يمه فهمتك من نظرة عينك ..
انا بروح اسوي الشربات
نوره : نووف ؟؟ سلامات وش شرباته .. يمه وش فيكم ؟
ام نوره : نوف حبيبتي روحي سوي لنا شاي وتعالي

نوف تغمز لأمها : صرفيني هاه ههههههه ..
اوكي انا رايحه اسوي لكم ذااااااك الشاهي الي........
ام نوره بعصبيه: نوف اقولك انزلعي روحي سوي الشاهي
نوف : يمه خوفتيني وش سوويت .. خلاص طيب طيب
نوره : امي تراك اقلقتيني ؟

ام نوره : يا بنتي خالتك تو كلمتني وطلبو يدك لخالد
ولد فهد واعطونا مهله
اسبوع فكري على راحتك لين تجي مها ويخطبونك رسمي
نوره بخجل : هاه خالد ؟؟
ام نوره : لا تستعجلين فكري بروواق واستخيري وشوفي
نوره : اوكي يمه

صعدت غرفتها " تطامر " فرحاً اخيراً
الشخص الذي تحبـَه سيصبح من نصيبها
نوره : اخيرا يا خالد .. يارب لك الحمد والشكر .. بس لازم استخير
نوف بالمجلس تصرررخ : يممممممماه نوووووووراااااه ..
يلا الشاهي الي ما يشرب بزعل عليه
ام نوره : انثبري هنا خل اقولك شي
نوف : تدرين فاهمه وش تقولين وقاريته بعيونك !
ام نوره : لا والله الا اللقافه يوم تحطين اذنك ع السماعه وانا اكلم اختي
نوف : هههههههههههههههههههه يمه ذاكرتك حلوه

ام نوره : اسم الله علي وتبن .. اسمعيني يا بنت .. خيتيك خـ..
وبنفس الوقت نوف تتكلم مع امها : خيتك
خطبها خالد ولد فهد صصصصح
ام نوره بضحكه : استحي على وجهك انا قاعده اتكلم تعيدين وراي ..
يالله عندي بنت يارب يجيها ولد الحلال
ويهجدها هالمرجوجه

نوف : هههههههههههههههههه عساه يجي والله لأرججه معي
ام نوره : شششششف عيال اخر زمن ولا تستحي ..
لا بنجيب لك واحد هااااادي مره
نوف : ما قلت شي غلط .. معليه اشتغل عليه اعلمه شلون يدج ويترك
عالم الكئابه الي هو فيه
ام نوره : ههههههههههههههههه
............
عبدالله : مهاوي وش رأيك وش اخذ لريم وغدير ؟
مها : والله مدري انا بعد محتاره وش اجيب لخالد ؟ ونوف ونوره وعليا
عبدالله : اول مره اسمع بعليا منهي ؟
مها : بنت خالي ! .. الا صحيح ما قلت لك خالد خطب !!!!!!!
عبدالله : صصصدق ؟؟ .. منهي بنت من ؟

مها : أي والله .. نوره ! بس يحتروني ارجع الرياض عشان
يخطبون له رسمي ويحترون الرد الحين من ابو نوره وخالتي
عبدالله : الله يتمم له على خيرر
مها : انسبطت هنا في ميلان تجنن !

عبدالله : باقي تونا جايين .. ما بعد شفتي شي بأمشيك واوديك
وتدللي أي شي تبينه اجيبه لين عندك
مها بخجل : يا عمري انت ما تقصر حبيبي
عبدالله : يامحلك .. نروح نتعشى بمطعم هادي الحين وبعدين نكمل
مها : ع راحتك
........

بعد مجيئنـا بـ يومين
خطب ابو خالد .. نوره لخالد ، وخالد يموت شوقاً رؤيتها !
اليوم الثالث لنا في الرياض بعد شهر العسل ، 1:30 ظهراً

قال لي انه سوف يسافر لمدينة جده ليومين فقط ..
ضاق صدري انه سـ يذهب
اعتذر مني قائلاً : ادري انك عروس باقي وما يصيَر اتركك ومالنا شهر
متزوجين بس والله ظروف شغل ما رح اطول يومين بس..

كبر في عيني حين اعتذر وتفهم .. قلت له : ولا تعتذر ولا شي ..
وليه الاعتذار اصلاً هذي ظروفَ شغلك وانا متفهمها
عبد الله بـ ابتسامَه : ويلوموني فيك .. يلآ جهزي لي شنطتي حبيبتي ..
و بـ احطك عند اهلك يومين لين ارد
: بتروح اليوم ؟ متى !

عبد الله بضيق : ايه اليوم ، بـ تشتاقين لي ؟ ،
مهآ ابتسمت : اكييد طبعاً
ذهبَت لأرتب حقيبته .. رتبتهآ وتجهزت ْ .. هاتفت امي واخبرتها بأنني سوف
امضي ليلتان لديَهم لأن عبد الله سيسافر وخرجَت
من غرفتي اقصد ( غرفتنا ) ، وقبل ان يفتــح باب الشقـه ..
ضَمني بـ شده وقبلنيَ على جبـيني: بشتـآق لك اكثر ،
هيا لا اتأخر ع الطيآره
خرجَنـآ لنركب السيآره .. ركبت وقطعنا نصَف الطريقَ ولاحظَت على
عبد َ الله السكَـوت والهدوء ليس بعادتـه !
التفت عليـَه : عبد الله حبي فيكَ شي ؟
التفت علي ابتسم ابتسآمـه عذبه : لا يا قلبي ما فيني شي .

: أيـَه بس مو عادتك ساكت وهادي كذا !
تعودت عليك تضحك وتمزح وتنكت وتسولف وش فيك؟
عبد الله : والله ما نمَت زيَن ومصصدعَ من يوم جينا لرياض مدري وش فيني
: سَلامتك ، اخذت بندول ؟
عبد الله : الله يسلمك حبيبتي ، لأ ما يحتاج ..
كلها كم سآعه ولا رحت هناك اكمل نومتي
: لا معليَـه انا عندي بندول بالشنطَـَه .. ناولتـه " البنادول "
وقآرورة مياه صحه
عبد الله وهو يتناول الدواء : مشاء الله انتو البنات دايم بشناطكُم صيدليَـه ههههههه

: والله ما اقدر اطلع لا للجامعَـه ولا لأي مكان والبندول مو معي
عبد الله : ياليتني بندول
: لا خليك عبد الله زي ما إنت افضل ،
عبد الله : ادري عشآن اصير بقلبك وين ما رحتي ، والقلب احسن من الشنطه ولا ؟
وبخجل اقول : احسن كثير ..

وها قصد وصصلنآ لـ بيت أبي ..
التفت على زوجي : توصل بالسلامـَه .. ولا تنسى تحاكيني لا وصلت لجده
اخذ يدي عبد الله وقبلها : يسلمك ربي ، اكيد يا عمري ..
والله بـ اشتاق لك مرره ، مها: وانا اكثَـر .. بحفظ الله . عبدالله:يحفظك المولى


ذهب عبد الله وكانت عيني تلاحق السياره حتى
ابتعدت عن انظاري دعوت ربي من كل قلبي ان يحفظـه ..
دخَلت .. ضميت امي وسلمت عليهآ .. قبلت رأسها وسألتها عن
احاولها تحدثنا قليلاً ثم سألتها : يمه وين ابوي وخالد وحشوني
امي : ابوك رآح ينام شوي ويقوم .. وخالد تلقينـَه فوق يا نايمَ ، ي على النت ،
: انا بطلـَع له واجرره ممن اذنـه نايم ولا صاحي يجي يقعد معي .. وحشني

صعدت للأعلى انادي بصوت مرتفع : خالد .. خاااااااالد
لم يرد عليَ .. دخلت غرفتـه .. لم يكن فيهآ أي احد تأكدت ان لا
وجود لأحد ومفتآح سيارتـه على السرير ، رأيت هاتفه ومحفظته ..
وجننت حيَن دخلت حمآمـه ووجدت قطرات ( دماء )
ومناديل على الارضيـَه كدت ان اجن ..
وتفقدت كل الغرف وكل الحمآمات " اعزكم الله " .

خالد اين هـَو ؟ ما هذا الدماء ..
مستحيل ان يكون بالخآرج فـ مفتاحه ومحفظتـه وهاتفه هنا ..
ذهبت لأمي اركض .. : ماما في دم بحمام خالد وخالد مدري وينـَه

امي خافت كثيرا : وش دمـَه وينـَه خالد ،
انا : يمـَه مدري دورتـَه بكل مكان والله ما لقيتـه
امي ذهبت للتأكد فتحت غرفتـه وتأكددت من كلامي ..
بحثنا عنـه في " السطح " و " الحوش " والحديقه وبيت الشعر لمَ نجددده ؟ ...

سألنا الخدم قالو انـَهم لم يروَه هذا اليوم ابداً ..
امي ذرفت من عينها دمـعـه .. استيقظ ابـي غاضباً ..
ما هذا الصراخ والازعاج ؟ تفاجأ حين رأى امي تبكيَ
مالذي جرا ؟ ..

انا والعبره تخنقني: يبـه خالد مهو فيييه مب بالبيت وحمآمـَه
فيه دم واغراضضضه وجوالـه ومفتاح السياره موجودين بغرفتـه و...
قآطعني ابي بـ ضحكـه عاليـَه جداً ..
انا وامي علآمـَات التعجب والاستفهام كلها على وجهنا ! لماذا الضحَك ؟؟


ابي بعد ان هدأ من نوبة الضحك : متأكديين دورتوا بكل الغرف ؟

امي وانا : أيـَه !



ابي: اول شي الدم الي بـ حمامـَه كان ارعاف ..

جيت لغرفتـه ابي نروح انا وياه للمسجد نصلي لقيتـَه بالحمام يرعف ..
خمس دقايق ووقف الارعاف بعدها رحنا المسجد صلينا الفجر وجينـا
كان سهران طول الليل .. حط اغراضه على سريره

وراح لغرفتك ينام ، بغيتـه يفطَر معي لقيت غرفته مفتوحه ما فيه احد ..
ولقيتـه فاتح باب غرفتـك ومطفي النور ونايم فيها ، وهذي هي السالفه !



انا وامي ضحكنا على بعضنا كثيراً .. وابي يضحك علينا اكثر ..
صعدت لغرفتـي لأيقظـه واراه فقد اشتقت له كثيراً

فتحت الباب وكانت الغرفـَه كـ الثلج .. كانت مظلمَـه فقد احكّم
اغلآق الستائر ونائم بسلام وجدت دفاتري بجانبـَه كان يقرأ

خوآطري وكان دائماً يشجعني في كتابة الخواطر ..
جلسَت على طرف السرير ويدي على كتفـه




وانادي بأسمَـه ثلاث مرآت ..

حتى التفت لي بسرعـَه وافزعني : مهاااااا ؟

: ايه مها وش فيك بسم الله عليك ؟

خالد : انتي تزوجتي صدق ولا احلم؟




: ههههههههههههه قوم يلآ عبد الله سافر وانا بقعد بـ البيت يومين واروح

خالد : يالله حيها ..

: الله يحيَّك حبيبي ، والله ما دريت وش صار من ورا نومتك
هذي صار فلم هندي بعدين وش هالنوم كلـَه من الفجر الين العصر !

خالد : والله وش اسويَ غير النوم .. لا إنتي ولا عبد الله وش اسوي ؟
بعدين وش صار وانا نايم ؟

: بعدين احكيك ..

خالد : يلا اجل بقوم اخذ شآور وابدل وانزل لكم

: يلآ ننتظرك ..



نزلت لأمي وابي .. ما هي الا 10 دقائق وخالد بيننا ..

حكيت له ما حدث وهو نائم ضحك كثيراً .. كان فرحاً لقدوميَ جداً ..
قضيت ذالك اول يومَ كلـَه مع خالد .. يأخذني للأسواق ويشتري لي ونذهب هنا وهناك
.. اشتقت لعبد الله كثيراً




اتصَل علي بعد اذان العشاء وانا مع خالد ..

انا: الو .. هلا

عبد الله : يَ هلا بهالصوت

خالد وهو يضع اذنـَه على الجوال ليغيضنيَ ،انا اقول: يا هلا فيك

عبد الله : اخبارك حبيبتي عسآك بخير ؟



مها : الحمدلله بخَيير .. بشرني عنك .. متى وصلك

عبد الله : والله وحشتيني ... من ساعه ونص ، سآعتين تقريباً

مها : وانت اكثر ..الحمدلله ع السلآمـَه ،

عبد الله : الله يسلَمك .. كيف الوالد والوالده وخالد ؟

مها : الحمدلله بخيرَ .. حبـيبي خالد يبي يكلمكـَ

خالد علّق علي كثيرا ً حيَن قلت لعبد الله ( حبيبي ) ودائماً يغيضني .. ،

خالد : هلا ابو الشباب .. عبد الله : هلا وغلا



خالد : علومك وش مسوي ؟ ..

عبد الله : بخير والله بشرني عنك يالغالي ، خالد : الحمدلله ، الحمدلله على سلامتك والله




عبد الله : الله يسلمك حبيبي ،

خالد : لا تقطعنا اتصل ولا عشانك تزوجت خلااص نسيتنا ؟ ..
، عبد الله : ههههه قسم بالله مشتاق لك مرره ..
بس مو اكثر من اختك ، لا جيت ان شاء الله ابي اشوفَك




خالد وهو ينظر إلي ويضحك : افااا بس والله وقامو بعض الناس يشتاقون لإختي اكثر مني ..



عبد الله : بس عاد لا تحرجها ، خالد : طيب خلااص .. يلا ما اطول عليك فمان الله

عبد الله وهو يضحك : مع السلآمـَه




تطمنت على عبد الله والحمدلله وانه وصل بالسلامَـه
لـ جده وانتهى يومي هذا كلَه مع خالد ..

اليومَ الثانيْ قد قضيتـه بالبيت مع اميَ فهي الاولى من خالد وقضيتـه ايضا مع خالتي
وبناتها استمتعت كثيراً معهن رغم تعليقاتهم علي
انا وعبَدالله وكل ما رن هاتفي قالوا : اكيد حبيب القلب ! .




اتى يَوم رجوع عبد الله اخييييراً رن هاتفـِي بعد الظهرَ وكان
عبد الله كان في ذلك اليومين يتصل ليطمئن قلبه علي ..




عبد الله : هلااا

انا : يَ مرحبـا اهلا وسهلاً

عبد الله : كيفـك ؟ .. ، انا : تمـآم وإنت كيف صحتك ؟

عبد الله : بخيَر . ابشرك وصلت الريآض الحمدلله

انا: صصصدق .؟ الحمدلله ع السلامـَه ، عبد الله : الله يسلمك هاه اجيك ؟

انا: والله برآحتـك ..! ، عبدالله : يلا انا جايَك الحين بأسلم
على ابوك وامك وخالد .. ونمشيَ وبعدها نرَوح لأهلي




نسلم وأمشي من زمان عنهم

انا : اوكي ، احتريَـك

ذهبَت لأخبر امي وابي وخالد ان عبد الله في الطريق

ووصل لرياض وسيـأتي ليرا امي وابي خالد ويسلم
عليهم ونذهب لبيت عمي " ابو عبد الله " ..

تجهزت ولبسَت وتعطررتَ .. رسمت عيني بالكحلَ ..

حددة شفتاي بـ الحـُمره كعادتـَي اتأنـق ، وليسَ بأي تأنـق فهذآ لعبدَالله ..




بعدَ نصف سآعه رن جرسَ بيتـنا ..
ذهبت لأفتـح الباب وخطوآتي سريعه نحو الباب .. متلهفه لرؤيتـه




: مين ؟ ، صوت رجل : انا عبد الله !

فتحت الباب سلمَ علي ورحبت بـَه وكلي شوق لـه
قبلني على جبيني : الحمدلله ع السلامه ،



حيـاك .. تفضِل ابوي يحتريك داخل ،
عبد الله :الله يسَلمك ويحيك .. اخيراً شفتـك ..!

طولَ طريقنا الى " المجلس " وهو يسمَعني من كلام الغزل ويعبر عنَ حبـَه وشوقِه لي
، الا ان دخل وسلم على أبي وامي وأخي .. جلسنآ سوياً تقريباً لمدة ساعه

اشآر لي عبد الله لـ نذهب .. وقال : يلآ عن اذنكم ..

سلَم كلن منا على امي وابي واخي ..

ضمتني امي وقبلتني كثيرا وانها ستشتاق إلي وليست كـ ضمة خالد

، ضمني خالد حتى تهشمت عظامِي ! ..

ابي : إذنك معك يا ولدي بحفظ الله




وذهبنآ لركوب السيـآره ، ركبَت خرجنآ

من البيت اخذ يدي وقبلهآ : شوفتـك تسوى الدنيا وما فيَهآ

: الله لا يحرمني منك ، كيف شغلك ؟



عبد الله : والله حلو كل شَي كان تمام ..

كـنا " ندردش " سوياً ويتحدث لي عن مواقف كثيره
بينـه وبين خالد ايام الثانويَه طيلة الطريق وكنت اضحك

على جنونهم ومواقفهم مع الاداره و الـمدرسين !

لم اتوقـِعهم مشآغبين هكذآ .. وصلنا بيت اهل زوجيَ ..
وكان الكل يحتفل لرجوع عبد الله .. ومنذ فتره طويلـَه لم يروه
الا عدة ساعات فقط ! لا تشبعهم فـ عبد الله
بالنسبـَه إليهم شمعة البيت وحركـته

تعمقت علاقتي بغدير وريمَ عن السابق اكثر .. غدير جريئَه كل ما رأيتهآ تذكرت
" عبد الله " تشبهه كثيراً الا ان بشرتها بيضـآء ..
مرحـَه لا تحب الرسميات ابداُ واجتماعيَه وكسرت حوآجز كثيرَ بيني وبينها

ريمَ اختها فتاة مجنونـَه تحبْ المزح والحركـَه والمغامرآت ،
لكن عقليتها اكبر من سنها

اخبرتني غدير انها تعلم بعلاقتي بـ عبد الله قبل ان اتزوجـه وكيف بدأت ،
وكان دائماً يحكي عني والغريب في الموضوع انه يكتب قصائد لـي !



تفاجأت ! .. طلبت منها ان اقرأ من ما كتبَ ..
قالت لي ان استطعت سأجلب لك الدفترَ .. ذهب غدير لبحث في

غرفتـه ولم تجدَه تاكدت حينها انَـه في شقتـنا وقالت لي من الاكيد انـَه في الشقـه .. وصفت لي شكلـَه ولونـَه

حذرتني من ان يرى عبد الله الدفتـر ربما يغضبَ منيِ ،
لكني ارى في ذلك عيبـا ً ؟

واذ بصوت هاتفي يرَن وهو ( عبد الله ) .. لـ يطلب مني الخرَوج فهو ينتظرني بالسياره
، سلمت عليهم كلَهم وخرجَت لـه ..
والان نحَن في طريقنا الى شقتـنا ..
وأريد ان اعرف ما ان كان عبد الله يكره ان يرا
أي شخص مذكراته او دفتر خاص لـَه لأتأكد ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:21 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن

: عبدالله !
: سَمي ..
: سم الله عدوينَـك بغيت اسألك سؤال
: تفضلي .. كلي أذان صآغيه ؟
: انا كان لي دفتره خاص فيني اكتب فيه اشياء خاصه فيني انا ..
وحده من بنات عمي الله يهديها لقيتها تقراه تضايقت مرره منها .. هل انا تحسست زياده ؟ ولو انك مكاني كان تضايقت ولا ؟
: طيب وش كان محتواه ؟
: كانت فيه خواطر ..!، لو انك بمكاني وش ردة فعلك ؟
( وانا لم اكذب اكتب الخواطر والنثر ، وقد تعرضت لهذا الموقف من احدى
بنات عمي ومن فتره طويلـَه وغايتي من سؤالي هذا ان أعرف ردة فعله ان رأني اقرأ ما كتبه من قصائد لي او عني)

: حلو .. اذا وصلنا البيت ابي اقراها ، ردة فعلي عادي ما صار شي هي مجرد
خواطر او قصيد يعني لو كان مذكرات يوميه اشياء خاصه كان اقول اوكي .. ولا انتي متحسسه من
الموضوع ولا شي تضل هي الغلطانه اقلها تستأذن منك .. مهما كانت الميانـَه بينكم َ ، وحتى انا اكتب مو بس انتي
: من جد ؟ اوكي اعطيك دفتري وتعطيني دفترك َ !

احسست بعد رده لي انه لا مانع في ان ارى ما يكتب عنِي لكنني
لم اوضح له إني كنت اعلم بذلك وخاصة انـَهآ * عني *
رفض ان يريني الدفـتر نهايئاً سألتـه عن السبب قال : انتي بذات ما رَح تشوفينـَه
: ليه ؟ وش السببَ .. وبعدين على فكره ما فكرت
ابداً اخلي احد يقرأ هالدفتر الا إنت !
: طيب عندي شررط ! ....... ما رح تقرين دفتري الا بعد ما اقرأ دفترك وخواطرك وكل
حرفَ فيـَه واخلصه واقضي منه .. وش قلتي ؟
وافقت على طلبـَه .. ووصلنآ للشقـتنـا أخييراُ
جهزت العشاء كان الجو هادئ وبارد والاضاءه هادئه .. و " xxxxxxx " وضحكنا .. انتهى العشاء
قررنا ان نشغل فيلماً ونتفرج فقط انا وهو .. فيلم مررعب ! .. شاهدت بعضه
وبعضه اغمضت عيني عنه و سمعته فقط ! كان عبد الله يفرح حيَن اخاف َ؟..
لأني اقترب منه كلما خفت ويضع يده على كتفي ليطمئنني اكثر واقترب كثيراً

بعد أسبوعيَن تقريبا انتهى من قراءة دفتري كامل وسجل على نفس
الدفتر اعجابـَه بقلمي وشجعني مع بعض الانتقادات البسيَطه
( مهلاً! .. كذبت عليه حين قلت له انه لم يقرأه سواك .. فقد قرأه خالد قبلـه وايضاً شجعني كثيرا ً )
صراحتـه معي * الغير جارحه * تريحني كثيراً ، طلبت منـَه دفترَه لطالما انتظرت كثيراً !

فأجئني اكثر عندمـا رفض ، وقلت له انه ليس من العدل ان تشرط علي
ان تقرأ دفتري وعند انتهاءك منه تعطينِي دفترك ، ابتسم لي ابتسامـَه غريبـَه لم افهمها
: ( لآ مِت اقريَه و تذكرينيْ )
نزلت عليَ هذه الكلمـَه كـ الصاعقهَ ! ، غضبت منـِه على كلمتَه هذه كيف يقوَل هذا الكلام تأثرت من كلمــتـه هذه و سبب رفضِه القوي !
مرَ هذا اليوم على خير .. وكأن شي لم يكن َ لا اريد ان اكبر الموضوع زياده عن حجمَـه .. إنتهى فهو لا يريد ان اقرأ فإحترمت رغبتـه .. لكن هناك فضول يملأ قلبي اين هو ذلك الدفتر ؟
استقيظت مبكرا ذالك الصبـاح ، جهزت فطوره ، ايقضتـه ،و افطرنا سويـاً سألني ما ان كنت قرأت الكتاب وطلب مني جواباً صريحاً ؟
حلفت لـَه انني احترمت رغبتـه ولم المسه حتى ولا اعلم اين هو اصلاُ ، ابتسم وقال : ريحتينيَ ، امانـه لا تقرينَه الا اذا مت .. وهو اصلا مهو بالبيت .
توقفت عن الاكل غضبت من كلمـَته التي كررها لي وهذه المره وبخته ! : عبد الله وش هالكلاَم الله يطول بعمررك ويخليك ليَ واسم الله عليك من الموت والدفتر ما همني عني ما قريته هذي ثاني مره تقولها اياني وإياك تعيدها
( ولأول مره ارى مها غاضبه مني هكذا ؟ .. وارى بعينهـا دمعَه ! استغربت كثيراُ وضليت اراها متعجباً فأخذت تغسل الصحَون وتشغل نفسَها ..ابعدت ناظري عنها واعتذرت لها وكررت لي ما قالت من قبل : لا تعيدها مره ثآنيـَه . تأثرت حقاُ حين رأيت دمعتها ضميتها الى صدري واعتذرت مره اخرى ، وخرجتَ من المنزل لـ عملي ...)
اليوم هو زواج خالد ونوره
ذهبت الى الزواج ضحكت كثيراً على تعليقات نوف على خالد نوره حتى احسست ان جنبي تقطع من كثرة الضحك!
نوف : هههههههههههههههه شوفي نوره شلون تطالعه بعدين تنزل راسها وتسبل بعيونها ااخ يا بطني
مها : ههههههههههههههههه نوف خلاااااص معد اقدر اسكتي يارب اننا في عرس اخوي واختها يارب
نستوعب هالشي ههههههههههههه
نوف : هههههههههههه مستوعبين بس هالدبه تضحك هي زوجها
مها : هذذذذذذذذذذذي اختك يا دلخه تقولين دبه .. بدال ما تروحين تمسكين كام وتصورينها وتنبسطين لها
نوف : مبسوطة لها لا تخافين بس من جد نوره اذا استحت تضحك .. ولا ترا اشكالهم تجنن معاريس كيوت
مها : هههههههههههه اجل كيووت
نوف : اييه كيوت حتى شكلك انتي وابو الصرافه يوم عرسكم كيوت
مها : انتي باقي تذكرين السالفه ههههههههههههههههههه
نوف : افا عليك ..! بروح انكد عليهم
مها : هيييييه اقعدي انتي لا تتكرفسين بعبايتك قدام خالد
نوف : ايه والله اقعد احسن لين يروح اخاف لا اصير مسخره
مها : لا حول ولا قوة الا بالله ههههههههههههه

انتهى العرس على خييير مع نوف !

رجعنا انا وعبدالله للبيت
مها : هذي نوف مهي صاحيه تعلق تعليقات !! لعنت ابو البرستيج .. بس ضحك ضحك .. سطلنا
عبدالله : ههههههههههههههه نوف مب صاحيه ذيك البنت خالد يسولف لي عنها يقول لو يعطونها مجال
كان هي بيننا احنال الشباب وتسولف وتضحك ولا همها
مها : أي والله انه صصصادق احياناً تبربر
يا حليلك .. وين هي وخالد دايم سوالف وحش وضحك، الله يسعدها !
عبدالله : احسها عكس نوره !
مها : ههههههه مررررره عكس بعض ذيك هاديه هاااديه هاديه مرره
مها : بروح اغير ملابسي .... تعشيت زين ولا لا؟
عبدالله : والله يعني مو مره ! ..
شوفي اذا فيه تشوكلت ولا حاجه حاليه جيبي لي حبيبتي
مها : اوكي !
عبدالله : مهااا ع فكره محلوه اليوم
مها اكتفت بإبتسامه
بعددقائق ..قدمت له صحن الحلا تفضل
عبدالله : ايوه سولفي لي وش صار بالعرس
مها : ابداً زي ما قلت لك نوف وانا ما غير نضحك
خالتي ام فواز قعدت تصيح يوم دخلت نوره يا حياتي
عبدالله : وخالتي ام خالد ما قعدت تصيح على خالد ههههه ؟
مها : اممممي ! ما صاحت الا نهاية العرس مرره متعلقـه فييه وما تبيه يشوفها حتى وهي تصيح !
عبدالله : الله يوفقهم يا رب
مها : اقولك عبودي بكره ابيك توديني للمستشفى !
عبدالله : بسم الله عليك وش فييك ؟؟؟ تعبانه ولا شي
مها : لا بس لي شهر ماني على بعضي صداع ودوخـه امس الصبح وانا ببيت ابوي ان نوف حولي
عبدالله : اغمى عليك يعني ؟
مها : لا بس دخت شوي ورميت نفسي ع الكنب قعدت ..
عبدالله : انتي ما تاكلين زين !
مها : ماادري.. انا الي شايله همه لا يكون فقر دم !
عبدالله : بكره الصبح لازم اوديك .. والدوام معليه اروح متأخر ما يهم
مها : نروح العصر احسن حتى نكون شبعانين نوم! ..
عبدالله : الصباح ربآح .. يلا نروح نام
.......
نوف : يمممماه خلاص صياح يالغاليـَه !
فواز : يمه تكفيييين قطعتي قلوبنا والله ..
ام فواز : يا عيالي هذي بنتي ادري ما راحت بعيد وهذا ولد خالتها بس وش اسوي
نوف : كلنا فاقدينها هدي شوفي فواز عندنا اجازه وقريب يتخرج ان شاء الله ويصير ولدك الدكتور فواز
فواز : الحمدلله هانت ما عد بقى الا شوي واخلص
ام فواز : الله يوفقكم يا عيالي ونزوج هالخبله
نوف : لا بقعد معك عشان لاتصيحين علي زي نوره ههههههههههههههههه
فواز : لا روحي فكينا .. يارب الله يرزقها بولد الحلال ونفتك منها بسرعه
نوف : ترا لو علي والله لأهج بس عشان ام ي لاتبلشك تصيح بس تصيح علي
فواز : هههههههههههههههه خبله !
ام فواز : ههههههه انا الي بدور لك على عريس من بكره
نوف : استغفر الله .. والله ادري هالكلام من ورا قلوبكم ولا ودكم اقعد .. يلا بس بروح انام
ام فواز : اوكي نوم العوافي
نوف : تصبحون على خير
فواز : وانتي من اهله

....
الصباح الساعه 10 صباحاً استأذن عبدالله من العمل واتى الى البيت
عبدالله ينادي : مهاااا .. مهااا
مها : هلاااا مشاء الله اشوفك جيت !!
عبدالله : ايه يلا البسي عبايتك خلينا نروح لدكتور يشوفك !
مها : اوكي دقايق ..
مها : يلا جهزت بأخذ جوالي واجي
عبدالله : اجل احتريك تحت
مها : طيب
عند الطبيب : بتشتكي من ايه يا بنتي ؟
مها : دكتور انا لي يومين احس بدوخه قويه وصداع معذبني جداً
لدرجة ان فيه ايام ما اقدر انام من الصصداع .. واحياناً احس بغثيان
وهالشي دايم معاي بس بذات هالفتره اتعب منه
الطبيب : بوصي يا بنتي في احتمال ا ن ده احتمال أنيميا ..
بس الدوخه دي قاتك قامده مره واغمى عليكي او حاقه !
مها : اممم لا بس حسيت بدوخه وقعدت ع الكنب فوراً ..
يعني لو ما كان الكرسي وراي كان يمكن ع الارض طحت !
طبيب : حنعمل لك تحاليل ونشوف ان شاء الله
ساعتان وانا منهكه من الانتظار ولم انم جيداً
عبدالله ذهب لعمله وعند انتهائي سأتصل به !
اخيراً
ظهرت نتائج التحليل ودخلت مره اخرى للدكتور !
مها : هاه دكتور وش صار بالتحاليل
الطبيب: عفواً يا بنتي بس انتي متقوزه قديد !؟
مها : ايه ليش ؟
الطبيب بضحكه : طيب امسكي اعصابك شويا
مها : كأني عارفه وش بتقول هههههههه
الطبيب : أأه يا ستي دنتي حااامل اسم الله عليكي
مها بخوف وفرحه : جججججججججد دكتووووور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطبيب : اااه دنتي حامل !!! الف مبروك يا بنتي
مها : دكتور بس ما اعرف انا وش اسوي ؟؟
الطبيب : ههههههه مايحتقشي ( ما يحتاج ) انتي كول شهر تئريباً تعالي المستشفى وافحصي واطمني على نفسك وكدا
وكول حاقه حـ تبى تمام .. انتي بس فترة الشهور الاولى ما تتحركيش كتير
مها : اوكي شكراً دكتور
كنت خائفه جداًً
12:30م
مها : الووو ؟ ..هلا حبي.. خلصت من دوامك ؟ ... أي يلا قضيت تعال .. لا جيت اقولك
...........
نوره : يا هلا ما بغيت تقوم مشاء الله
خالد : صبااح الوررررد والله من التعب ما صدقت يعطيني ابوي اجازه
نوره :صباح الفل ههههههههه طيب وين مخطط نسافر ؟
خالد : لا حبيبتي كلها شيي جاااهز اليوم العصر نروح لأهلي .. ونروح لبيت خالتي نودعهم ونروح
نوره : من جججججججججد ! اليييوم ؟؟؟؟
خالد : ايه
نوره : وين طيب؟
خالد : لا رحنا هناك تشوفين !
نوره : اوكي بشوف بس وين أي دوله ع الاقل قولي ؟ أي قاره ؟
خالد : ههههههههههه اعجبتني القاره اممم بنروح أوربا وفيه دوله بأسيا بسسس ما رح اقول اكثر
نوره : الله يصبرني لين نوصل لكل دوله اعرف !
خالد : يا محلك بس
.................
في السياره
عبدالله : هاه وش قالك الدكتور
مها : لا ما قال شي
عبدالله : شششلون ما قال شي ما رحتي له بأوراق التحاليل ؟
مها: الا طبعاً قال فيك ارهاق بس وارتاحي وكذا بس .. ممكن امر الصيدليه ؟
عبدالله : وهذي صيدليه .. هه وقفنا .. وش تبين انزل اجيب لك
مها : لا بأنزل انا ..
عبدالله : يلا اجل بأجي معك
مها : لا حبيبي انت اقعد ما رح اتأخر ثواني بس
عبدالله : ع راحتك
*ربما غرض خاص ! ... ولااريد احراجها *

مها : اااه يا ظهري .. خلاص يلا
عبدالله: وش فيه بعد ظهرك ؟؟ واخذتي الي تبينه ؟
مها :ما ادري والله .. ايه خلاص اخذت الحبوب الي وصفهم لي بس
عبدالله : انا ما ني بمقتنع بكلامك اكيد فيك شي
مها : يا حبيبي يا عبدالله ما فيني شي كلها تعب بسيط بس وارهاق ومع العرس وحوسته
......
ابو خالد بضيق وحزن : مساء الخير يأم خالد
ام خالد : مساء النور .. عسا ما شر يابو خالد وش فيك ؟
ابو خالد : اخخ يام خالد .. تو كنت بعزا
ام خالد بخوف : لا حوووووول ولا قوة الا بالله منهو اليوم توفي
ابو خالد : تخبرين نواف ؟
ام خالد : يا وييييييلي لا يكون هو الي متوفي ؟
ابو خالد : لا لا يا حرمه اعوذ بالله لا تفاولين ع الرجال ..
زوجته الله يرحمها ويوسع مدخلها ويجمعنا فيها بجنات النعيم
ام خالد : وش فيها شلون ماتت ؟؟
ابو خالد : يقولي نواف ، تزوجها تقريباً قبل ما تتزوج مها قبل رمضان والله ما اذكر المهم ..
والحرمه حملت ويوم راحت مع اهلها ذيك الايام ونواف مسافر كان يومها لجده ..
ويضرب بهم الكفر والسواق يمسك فرمله وتنقلب فيها السياره
وماتت الله يرحمها هي والي ببطنها .. يا ويلي يام خالد لو تشوفين الولد شلون متغير ونفسيته تعبانه مره
كان متعلق فييها ويحتريها ليين تخرجت وتزوجها.. الله يرحمها يارب
ام خالد دمعت عينها : يشهد الله انه مثل ولدي خالد احبه واحترمه جداً إنا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها
بأتصل على خالد يروحله يعزيه ويحاول يونسه ويغير عليه الجو يا عمري يا ولدي يا نواف
........
في الصباح الباكر من شهر جماد الاول ( بعد اسبوع من كشف حملي )
عبدالله : صبااح الخير يا صباحي انتي
مها بتكشير : صباح النور
عبدالله : وش فيك مكشره ومبوزه ؟
مها : افف يا ريحة عطرك بالغرفه صحيتني من النوم
عبدالله : اوففففف ؟؟؟؟؟؟؟ من اول ما تزوجتك وانا احط هالعطر وش الجديد يعني
مها : عبدالله لعد تحط من هالعطر وروح تروش الحين ولا اطلع لشغل يلا
عبدالله بإستغراب : مها ؟ سلامات وش فيك !
مها بعصبيه : ياخي انا امرأه حامل اكيد بتلوع كبدي من كل شي
عبدالله : إنتي حامل ؟؟ ما قلتي لي .. تكذبين صح
مها : عبدالله اطلع من البيت انت وريحتك خلاااااااص فارق عني
عبدالله يركض تجاه مها وضمها بقوه : يا حبيبتي اثاريك حامل والله ما دريت يا عمري مبروك متى قالك الدكتور انك
حامل وليه ما قلتي لي يا عمري لازم نحتفل وننبسط الليله ..و نسوي..
مها : عبدالله وخررررر وجع اطلع برررررررا يييييع
عبدالله : هااا ؟ اطلع برا ! هذا وانا فرحان فيك ؟
مها : روح خذ دروس شلون تراعي نفسية الحرمه الحامل روح شغلك كتمتني بالريحه
عبدالله بفرح : طيب تبين شي متوحمه على شي حبي؟
مها : جيب لي فراوله ابغى فراوله
عبدالله : ابشري يلا مع السلامه
مها : باي
*كان من المفروض ان اقول له قبل ان ادخل في الشهر الـ3 من حملي ويبدأ وحمي *

.....



خالد : نورررره .. نورره

نوره : هلا خلودي .. كيف الشغل



خالد : السلام عليكم .. تمام الحمدلله .. بشريني عنك ؟

نوره : وعليكم السلام ، بخير الحمدلله

خالد : اليوم ضغط مرره كان تأخرت ساعه كامله



نوره : ايه لاحظت بس خفت ادق ازعجك والله !

خالد : لا شدعوه انتي دقي متى ما تبين واذا ما كنت فاضي اتفضى لك يا عمري



نوره : ياا حبي لك .. هاه تبي الغدا ؟

خالد : أي والله جوعاان

نوره : دقايق وأجهز الغدا



يوماً بعد يوم ! .. لاحظت عبدالله بدأ يجف اسلوبه معي ؟ ... ايعقل ان كما يقولون كل الرجال هكذا في بداية الزواج ؟

ثم يتغيرون ويجف اسلوبهم مع زوجاتهم .؟

: عبد الله ابي اروح لأمي وابوي اشتقت مره مرره

: اقعدي بس بلا توك الاسبوع الي راح رحتي لهم ..وبعدين انتي حرمه حامل ما ينفع كل مره رايحه

: أي اسبوع ؟ قصدك الشهر الي راح .. ابي اروح اليوم خميس وفاضي ما وراك شي ! ومعروف الحرمه لا حملت

تتردد ع بيت اهلها كثير !!

: ومن قالك اني فاضي ؟

لم ارد الجدال معه او نقاش او أي شي وصبرت

بدأت في اكمال دراستي الجامعيه ... مر شهَر كامل تعبت جداً وانا دخلت في الشهر الرابع من حملي ، بيت وطبـخ وزوجي وعملَه وجامعتي وحملَ !

وتعب معي عبد الله كثيراً فهو من كان يوصلني ويأخذني من الجامعه واحياناً يوصي خالد ليوصلني الى البيتَ



.. استيقظت ذلك اليوم مبكراُ وكالعاده جهزت الفطور واستيقظ عبد الله واستعداد لذهابي الى الجامعه ، وعبدالله لعملـَه

ونحَن على طاولة الطعآم ( نفطر ) ! ..

: حبيبي .. !

عبد الله : نعم ؟

اعتدت على اسلوبه الجاف منذ ان كنت في اوسط شهور حملي وانا في الشهور الاخيره الان وقلت له : أبي شغاله تعبت من شغل البيت وانا حامل وادرس َ .. واختبارات ومراجعات مستشفى تعبت ..

عبد الله : هذي عاشر مره تقولين لي تبين شغاله ما تفهمين ما تستوعبين يوم اقولك ما فيه فلوس ؟

صرخت غاضبه منه: احلف ان ما عندك فلوس .. والسياره الي شاريها من كم يوم هذي من وين فلوسها؟؟ هاه من ويين جت علي ترا الي ببطني وولدك يا عبد الله لو يصير فيه شي من كثر الشغل الي اشتغله .. و

قاطعني لم يأبهه لأمري حتى اكتفى بقول : سديتي نفسَي ! انا احتريكَ تحت

وانـا في السياره فاجئني وقال لي انه سـ يسافر الليله لـ القصيم لمدة اسبوع .. كثرت سفراتـه خاصه الى القصيم ـ قل اهتمامـَه بي لا اعلم لماذا ! اعتذرت له عن الموقف السخيف .. رغم إني لم اخطأ !

كل ما يقوله لي ( عمل ، مشغول ...الخ ) ، حتى فرحته بـ حملي لم تكن كما توقعَت ؟ .. ما هذا التغيير الذي طرأ عليه ؟

اخيراً انتهيت من الجامعه عدت الى البيَت .. الان اطبَخ الطعآم .. والساعـَه الثانيه ظهرأُ

وهو يشاهد التلفاز : مها جهزي شنطتي المغرب انا ماشي للقصيم ..

: من عيوني َ ..

خدمتـَه اعطيته كل ما يريد َ لم احرمِه ابسَط حقوقِه ، لم احرمه من الكلآم ( المعسول ) والكلام الطيب كما حرمَني اياه فلازلت احببه بل اعشقـه بجنون .. والطفلِ الذي بدآخلي فهو جزء مني ومنَه ..

جهزَت له الحقيبه كالعآده !

اعتدت ان يضمني ويقلبَني على جبينـَي لكن ! .. هذه المره بذات لم يقم بذلك قال ( مع السلامه ) وذهب !

مااذا حصصل !؟ .. ايعقل ان تكون عيناً اصبنا بـها ؟! ام سسحر ؟ .. ام ماذا

اصبحتَ افكر كثيييراً منذ ان خررجَ زوجي من المنزل وانا في " الصالـه " أنظر الى التلفاز وهدوء صاخب فقطَ ْ صوت أنفآسسيَ .. وانا أغرقَ واغرٌق بالتفكيَر .. ( ممكَن مل مني ؟ .. ممكن شاف وحده احلا مني ؟ .. ممكن احد لعب بـ مخه ولو كنت قد تزوجت محمد ابن عمي َ هل سيفعل ما فعله عبد الله ويتغير علي في يوم من الايام ؟) .. قطع حبل افكآري صووت ! .. صوت اذان العشاء صليت وشكوت لربي حزني وهميَ دعوت ان نرجع انا وعبد الله كما كنا ! ..

أي تحمل وأي صبرٍ فيني هذا؟ .. حامل وادرس اعتني بـ عبد الله الذي لم يعيرني أي اهتمآم اهتم بمأكلَه ومشربـَه ونظافة ملابسـَه .. اين هو من هذا كله ؟ وما سبب رفضِه القوي بالنسبه لموضوع الخادمـِه لا اتوقع انه ازمه ماليه لديه ابدا؟

إتصلت على أخي خالد اشتقت إليَه جداً اريد الاطمئنان على امي وابي .. (لكن مهلاً ؟ قبل ان اضغط على زر الاتصـَال سألت نفسي .. ماذا لو علَم ان عبد الله مسآفر وتركنِي وحدي بالبيتَ وانا بهذه الحالَه ( حملي ) اكيد سوف يغضب خالد منه ! وحتى ان لم اخبره بـ شيء ! .. سيعرف من صوتي ان هنآك اشياء !

قررت ان اتصل بـ أمي فقط للإطمئنان عليهم ، اتصلت !

امي : هلا بنتي هلا حبيبتي هلا

: هلا يمـَه هلافيك كيفك أمي طمنيني عنَك وعن ابويَ

امي : وينك يا بنتي تعودت عليك تدقين كل ثلاث اربع ايام لك اسبوعين ما دقيتي ولا سألتي ؟

: سامحييييني يمَـه فصلو جوالي لاني ما سددتـه وسدد ليَ عبد الله امسَ !

امي : انا بخييير وابوك بخيير الحمدلله كيفك انتي وكيف عبد الله وشلون البيبي ؟

: الحمدلله البيـبي طيييبَ وانا وعبد الله بخير ، شلون خالد ونوره ؟

امي: الله يسهل عليك يا بنتي ، والله الحمدلله ماشيه امورهم

: الله يسعدهم ان شاء الله سلمي لي عليهم كلهم وبوسي لي خالد اشتقت له

امي : ياذا الولد شكل بنتـك بتصير نسخه ثانيَه منه من كثر ما تشتاقين له ههههههههه ، وهذا هو يكح جنبي

: ههههههههه والله يالييييت تطلع حلوه مثل خالها ، ليش وش فيه ؟

امي : خبرك خالد عنده ربو ! .. والجو اليوم اعوذ بالله كله عج ( غبار )

: سلامته أمي نبهي نوره عليَه تراه ما ياخذ ادويته بإنتظام .. اعرفه

امي : والله نوره قايمـَه بالواجب مشاء الله ههههه الله يحفظها

: ههههههههه .. المهم حبيبتي ما اطول عليك

امي : طيب يا قلبي .. فمان الله

: يَ هلا ..

الآن السآعَه الـتاسعه والنصفَ !
بـ مجرد ان وضعت الهآتف بجانبي ! .. وامامي التلفآز والمذيع يقول:
دعا الدفاع المدني بمنطقة الرياض والقصيم المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر نظراً لقدوم عاصفة رملية باتجاه الرياض والقصيم واجزاء من منطقة المدينه المنوره خلال الساعات القادمة حسب ماورد من هيئة الأرصاد

لحظـَه لحظـَه لحظـَه!!! عبد الله ؟؟ إين هو !! .. هل من الممكن ان حدث له شيء ؟ فهو لم يتصل

اتصلت عليه فوراً .. مغلق ! .. مغلق! .. مغلق ! مااذا افعل ؟

فقلت سوف انتظرَ فقط نصف ساعه وان اتصلت ووجدتـه مغلقاً سـ أتصل على خالد .. اصبَحت الساعه الـعآشره

بكيت كثيراً خفت كثيراً

اخذت ادعو ربي .. وادعو ربي ..كدت ان اتصل عليه مره اخرى من هآتفي ، ورَن هآتف المنزل ! رفعت السمآعه

صوتي مبحوَح من البكاء الذي بكيتـَه : ميييين ؟؟ مين معي

: ....................... مها وش فيك تبكين ؟

: مين إنتي ؟؟ مين انتي تكلميييييييييي

: انا غدير َ !

: غديييير غدير تعالي البيت الله يخليك تعالي بسرعه

: كيف اطلع من البيت والجو كله غبار ؟ وش فيك تكلمي بتولدييييين ؟؟؟

: غديييييييير اقولك تعالي بسرعه عنننننننننننندي تعالييييييييييي ولا تعلمين امك بسرعه

لم يكن َ بيد غدير الا ان اخذت ريم وخرجا من البيت تاركين َ لوالدتهم رسالـه عبر الجوال .. ( يمى احنا عندَ مها وعبدالله .. )


اتصلت كثيراً على عبد الله والجوال .. مغلق ! سوف اموت اختنقت ..؟ ماذا حلّ بـه

اتصلت علي غدير مرَه اخرىَ ..! وقالت انها تقف خارجاً ..

فتحت الباب وانصدمممت ! كنت بحاله يرثى لها .. ضليت ابكي وابكي وهي تضمني وتهديني

كل كلمَه تقتطعها شهقه بكاء .. قلت لها ان عبد الله سافر ولم اخبرَ احداً وتركنيَ هنا وحدي ولم يردني ان اذهبَ الى اهلي خلال سفره ، استغربت منه كثيرا .. وخافت عليه قلقت .. لكنها لا تريد ان " تزيد الطين بلـه " هدأتني

وهناك ريم تتصل على عبد الله قلقه ومتوتره وكلآهما لا يردآن ان يزيدا توتري

قلقتَ ام عبدالله على بناتها .. فإتصلت ؟

غدير : يمه دقيقه دقيقه اصبري ( غدير التفت على ريم وتهمس لها ) ، ريم اقول لأمي تتصرف الولد ساعتين مهو فيه مختفي لا دق ولا رد علينا اقولها ؟

ريم : مجنونـَه انتي ؟ تبين تطيحين قلبها ولا تجلطينها اسم الله عليها .. ولا تبينين لها شي

غدير تصرف الموضوع : هلا يمه معليش بس كان العشا بينحرق علي وقلت لريم تطفي النار !

ام عبد الله : معليه يمه بس وش السبب روحتكم من غير علمي ووفجأه وتركتوا لي رساله مها فيها شي عبد الله فيه شي؟

غدير : يمه الله يهديك لا ما فيهم الا العافيه بس عبد الله كلمنا وقال ابيكم تجون الحيين واشتقت لكم ، واخذنا غيارات وكذا .. ما نقدر نرده

ام عبد الله وهي لم تقتنع : غدير بكيفكم اذا تبون تنامون بس ولدي عبد الله ولا بنتي مها فيها شي تحتاج شي ؟

غدير : شوفي عبد الله يتروش ! خذي كلمي مها ( حذرتني غدير ان ابين لها أي شي )

طمنتها وحاولت قدر المستطاع التحكم بصوتي َ .. ولـ امطئنها على ولدها وعلي وعلى حفيدتها !

اصبحَ منتصف الليل ولم يصلنا خبَر ......

قررت ان اتصل على خالد اخيراُ ! ..

: انا بتصل على خالد ما ينفع نقعد كذا وهو رجال واكيد يعرف يوصل له ويطمننا عليه

غدير والدمعه في عينهآ حائره: اتصلي !

وريم َ في حالة صمت رهيبه ، اتصلت

خالد : يا هلاااااااااااا

وانا امسَك نفسي عن البكاءَ : خالد وينك !

خالد بإستغراب : انا مع امي ونوره وخالتيَ ( ام نوره )

: خالد خليك طبيعي جداُ ولا تبين انك متوتر وكأنك تكلمني عااادي جداً

فهمنيَ خالد : انا بخير بشرني عنك ؟ .. وهمس، اصبري اطلع من عندهمَ

بكيَت : خالد عبد الله سافر اليوم القصيم وماله حس ولا له خبر وطلع من قبل المغرب والا الحيَن ماله حس تعال عندي

خالد : اوففففففففف انتي بالبيت لحالك ؟ يلا يلا انا جايك بالطريق

: عندي اخوات عبد الله بالبيَت ، يلا انا احتريك وانتبه لاحد يحسسسسسس بشي الله يخليك

خالد : طيب يلا جايك َ !

دخلَ ليعتذر لهم وانه خارج لضروره قصوى .. ولم يستمع لأحد حتىَ وخرج فوراً

كان الرؤيا منعدمَه ويكَح كثيراً وقلق جداُ علي َ! .. ها قد اتى الحمدلله ..

خالد : مها وش صاير ما فهمت منك تعالي اجلسي و فهميني زيَن

قلت لَـه ما حصل .. تفاجأ من عبد الله كيف يترك امرأه حامل في اشهرها الاخيره و لوحدها في شقـَه ! .. كيف لم يفكر ان من الممَكن ان يحدث لهآ مكروَه لا سمـَح الله او اقلها اذا كانت سـ تلد من سيسعفها ؟ غضب منه .. لكن اين هو الان ؟

خالد : إن شاء الله ما فيه الا كلَ خير انا بطلَـِع الحيَن اشوف وينـَه وببلغ الشرطـَه اذا ما لقيتـه

: وين بتدوره بهالغبار ؟؟؟؟ وانت معك ربو وتعبان وتكحكح من اليوم ..

خالد : معليه اتعب شويَ بس اعرف وينـه ! بأدوره على خط القصيم يمكَن تعطلت سيارتـه ولا شي ؟

: اذا دقيت تكفى رد علي الله يخليك

خالد : طيب هدي اعصابك انت مره حامل لا يصيَر فيك شي .. – ثم رفع صوتـه يكلم غدير وريم - .. بنات لآ اوصيكم على اختي انتهبوا لها .. مع السلامه

غدير بحزن : لا توصي حريص .. الله يحفظك

بعد سآعتين وانا كل عشر دقائق اتطمن على أخي وإن كان وجد عبد الله او عرَف خبراً او لأ .. السآعـَه الثانيه صباحاً الان .. امي تتصل على خالد .. وام عبد الله تتصل على غدير وانا لا زلت اتصل على عبد الله

غدير لم تستطع التحمل اكثر من ذلك ! كانت تكلم امها وطلبت ان تعطيها ابوهآ كلمت اباها واخبرت بأن عبد الله مفقود من قبل المغرب .. ولا خبر عنـَه وان خالد هنا .. ومها تنهار وريمَ لا تعلم هل تهدأني ام تهدأ نفسها !

ارتبك ابَو عبدالله كثيراً كيف الان سأخبر ام عبد الله ان ولدها الكبيَر مفقود ؟؟؟

خالد تعب من أمي وهي تتصل عليـَه وتسأله أينكَ يا إبني لم تعد حتى الان ؟ .. وتكرار سؤالها َ هذا وغضب ابي على خالد كثيرا فكيَف يخرج َ هكذا ولم يسلم على ابو نورَه ولا حتى امها وتركت زوجته هكذا وقال انه سوف يخرج لضروره .. ما هذه الضروره .. اضطر ان يقول لأبوه هو ايضأً ان ( عبد الله مفقود ) !

انهارت ام عبد الله ! .. ولدي اين هوَ

انصدمت امي من صمتي وكيف اني لم اخبرها ولم اخبر الا خالد وغدير وريم ! .. تأثر ابي كثيراً وليس بقدر ما تأثر ابو عبد الله على ولده المفقود ..!

كلنا الان في الشقـه ! ننتظر وصول خالد ووصول خبر معـَه ! دخلَ وكان هادئاً جددددددددددداً هدوءه كان يقتلنيَ

وقال انـَه لم يصله خبر َ ابدداً اخذ خالد ابي وأبو عبد الله لغرفـَه وقال لهـَم

ان عبد الله عمَل حادثـاً قوي وهو بالمستشفى وحالـته خطرَه وهو بالعنايه المركزه ! لكنه خاف عليَ.. كلنا تأكدنا ان هناك شيَء يخفيه خالد عنا خررج لنا ومعه ابو عبد الله وأبي وقال انها تلقى اتصالاً من ضابط يأكد لنا وجوده وانه حيٌ يرزق ! لكن لا يعلمونَ اين هو بالتحديد َ...!

تطمئنت قلوبنا عليه َ قليلاً ... لكن غالبيتنا لم يقتـنعوا بما قاله !

ذهبت الى بيت أبي .. وعائلة ابو عبد الله ذهبوا لبيتهم ، نمَت على فراشي الذي ملأته بل غرقته بدموعيَ عليَه بدأت اتذكر اول يوم لي مع عبدالله .. تذكرت خفة دمـَه وضحكه، كل موقف جميل حدث بيننا ! شرقت الشمس و لم تشرق كأي يوم .. ! غفيت لبضع ساعات فقط

مرت ثلاث أياآم واهلي لا يعلمون كيف سـ ينأبوني بهذا الخبَر وبنتظرون تحسن حالة عبد الله ولو قليلاً ليسهل عليهم اخبـاري ! ..

امي وهي تحاول ان تأكلني فلم أكل شيء وان اكلتَ لأسد وجوعي فقط وبأي شي ولو قطعة خبز وشاي اكتفي !

: يممممى خلااص ما ابي اتركيني

امي بيأس مني : طيب خلاص

خالد لم يرني من قبل هكذا حزن كثيراً على حاليَ ! خالد ومآ يجول في خاطره : كيف اخليها كذا ؟ الكل يعرف ان عبد الله بالمستشفى وهو الله يقومه بالسلامَه بين الحيا والموت ولا قلت لها شيء عنها يا ربي كيف اقولها ي رب لا طمنتها ولا قلت لها انه بين الحيا والموت ولا شي !

فجأه مها صرررخت وتصصرخ بأعلى صوت .. ( نعم حان وقت ولادتها ) !!

نقلني أبي وخالد وامي للمستشفى .. كانت ولادتي جداً متعسره وطولَ الوقت وانا ادعيَ لعبد الله ! .. ما هي الا ساعات ! واصبحت اماً لفتاة ، امي وام عبد الله جدتان .. وابي وابوَ عبد الله جدان .. وخالد خالاً وغدير وريم عمـات .. من ينقص ؟ عبدالله زوجيَ حبيبي ابو بنتي .. الى الان لم اعرف عنـَه شيء

سعَدوا جميعهم بأنني ولدت فتاة تشبـه خالد كثيراً كما قالت امي ! .. وسعدوا اكثر بأنها كانت صحة الفتاة جيده جداً رغم تعبيً هذه الايـآم والحمدلله رب العالمين! .. كنت فرحه جداً ولكن فرحي ناقص

في اليومَ التالي ( المستشفى ) بـ غرفـَة 254

ارضعت طفلتي َ قبلتهآ ووضعتها على سريرهآ

أتى الي خالد َومعه نورَه وكان بعيناه كلام ! .. وكأنني كنت انتظره منذ فترَه طويله ! ..

قال لي عن ما حدث لعبد الله ! .. اصبحت اصصرخ وابكي ضمني خالد الى صصدره بقوه ، كانت بيني وبين الجنون شعره .. ااه يا عبدالله

سألت خالد َ اين عبدالله قال لي انه بنفس المستشفى َ هذا الذي ولدت فيَه قلت خذني اليـَه الان .. نسيت ألم ولآدتي

نسيت كل شي اريد فقط ان ارى عبد الله لا اريد شيئاً غيره حتى إبنتي َ ! ، اخذ خالد كرسَي متحركَ .. جلست فيـَه واخذني لعبد الله وانا ابكي بحرقـه وعيني لم تقف عن البكاء ابداً وقلبيَ ايضاً وجسميَ الثقيل ... وبقيت نوره مع طفلتيَ ..

حَيين رأيت عبد الله لم اعرفه فكل الاجهزه تغطي وجهه وصدره انهرت اكثر .. جلست بجانبـَه امسكت بيده وبكيتَ

بدأت اكلمه كالمجنونـَه .. : عبد الله قوم جبت بنوتـه جميلَه جات بنتنا الي تحتريها .. قوم يلا عبد الله انا من غيركَ ضايعـَه ، عبد الله الدنيآ من بعـَدك ما تسوى .. عبدالله حرك يدينكَ .. عبد الله ارمش َ بس بعيونكَ !

وهكذا هنـأ قلبي بالقرب من عبد الله .. وهناك قلبيَ عند ابنتي .. كل الليل بالقرب منـَه ، وكل الصبح مع ابنتيَ

وانا لانصيب لي لا صبَح ولا ليل ! يومان على هذا الحال ..

في ليلة كما قبلها من ليلتين ذهبت لـ عبد الله لأطمئن عليه .. كنت سأدخل وسألتني الممرضه ان كنت ادعى بـ ( مها او زوجته ) فقلت لها نعم مالذي حصل .. اخبرتني انه استيقظ اخيييييييييراً وطلبني ويردد اسمي كثيراً !

دخلت مسرعةً اليـه وابكي فرحاً حين دخلَت قال بصوت كلَه تعبَ ومنخفض: مها ؟

اقتربت منه وبيدي اليمنى امسكه يده ويدي اليسرى امسَح على رأسـَه وقلت: يا عييون مها .. الحمدلله .. الحمدلله

عبد الله : مها سامحيني

رأيت دمعتـه استغربت ! لماذا يبكي ؟ : عبد الله وش هالكلام ؟ عبد الله انا.......

قاطعني وكرر: سامحني الله يخليك سامحيني

ربما انه ندم على قلة اهتمامَـه بي في الايام الماضيه : ما يهمني انسَى خلاص ، عبد الله صرت ابو !

عبدالله والفرحه تملأ وجهه : صصدق ؟؟؟؟؟

مها : اييه بنوتـه وش رأيك وش نسميها ؟ ، عبد الله : ..... مدري

مهآ : لآ لازم نختار سوا ... ( قاطعني مره اخرى )

عبد الله : مها ! سسامحيني ، مها : عبد الله وش سويت عشان اسامحك ؟ وش صايرَ عليك قلت لك انسى ما يهمنيَ

عبد الله : انا شفت الموت .. ، قاطعته : اسم الله عليك من الموت يا حبيبي خلااص لا تكملَ .

وضعت رأسي على صدره .. ثم قبلت رأسه

غضب مني وأمرني ان لاا اقاطعه فالموضوع بالغ الاهميَه وقال: اناا شفت الموَت وانا بطريقيَ لشيء ما يرضي رب العالمين ولا يرضيك ولا يرضي أي احد تركتك وانتي حامل وتعبانه ما اهتميت فيك وبرضك تقولين انسى ؟ يا مها الله يخليكَ والله ثم والله حمدتَ ربي اني ما مت بس عشان ابيك تسامحيني أبي تغفرين لي .. الله يخليك لا تروحين وتتركيني وسامحيني ابوس يدينَك اسوي الي تبين ....

انا هنـآ انذهلت من كلامِه هذا ويا ترى ما هو الشي الذيَ كان ذاهباُ له وهو لآ يرضي الله ولا يرضيني ؟ ..!

انا بخوف ! :كمل اسمعك !









وش هالشي المهم الي بيقوله عبدالله ؟
خالد وش يصير عليه بالبارت الجاي
نواف هل له طله بالاجزاء القادمه ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-14, 05:27 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع
سكتَ قليلاً .. ثم تكلم ببسسسرعه : مها انا ما طلعت للقصييييم ..........

تعرفت على ( وحـده ) متعرف عليها من
الانترنت ورحت اقابلها وكانت ساكنه هنا بالرياضَ ..
سامحيني الله يخليييك عشان بنتـنا انا استاهل ادري.. انا. . اناا..

بدأ صوتـه يختفي ولمَ اسمَع أي شَيء خرجَت من الغرفَه
التي يتواجد بها عبدالله ولم استمَع إليه اكثر !

عبد الله يخونني ..! عبدالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يخوونني ..؟
كيف هو من اختارني هو من تعذب للوصول
الي جمعتنا صدفــه ؟







و يقولها امامي ( حبيت وحده ) ؟؟؟؟؟؟؟







كنت امشَي ولا اعلم الى اين ؟ ...
فقط امشي حتـى ان سقطت
والتم الناس حوليَ ..!

استيقظت وجدت خالد امامي وبجانبه امي وأبي ..
كنت كـ صماء .. بكماء .. عمياء !

امي تحدثني ابي يحدثني خالد يحدثني لم يبقى احد يكملني
.. وانا الى الان التزم الصمت .. خرجت من المستشفى
وانا على هذا الحال ..

اخذوني اهلي الى البيت لديهم .. كنت احمل إبنتي
على يداي ارضعها واهتم بها .. لكن صصصمت صاخب دام معي اسبوَع
.. حتى في يومَ من الايـأم اقترب
مني خالد وانا على سريريَ اجلسَ ..

يناديني بإسمي فقد خاف اني اصبت بالجنون او
بحاله نفسيَه ولم يعرف لما ولم اخبر
احداً بما قاله لي عبد الله !

حدثني كثيراً خالد لمعرفة
مالذي جرا لي ؟ لم اتكلم !..

صفعني خالد بقوه ، لأول مره يصفعني ولماذا
( الي فيني مكفيني ) نظرت اليه بتعجب ؟

خالد صرررخ بقوه : انجنيتي لا تكلميني ولا تكلمين
امي ولا ابوي ولا تردين عليهم فيك حاله نفسيـه انتي
، لييييه كذا من يوم ما قام عبد الله وانتي منتي على طبيعتك
.. وينك عنه ينادي بأسمك كل يوم وهو نايم حراام عليكَ !

ذرفت دمعه من عيني احسست وكأنها جمرره
: اول مره في حياتك تضربني هالضربـَه ؟
وعشان عبد الله هذا بعد ؟ ................ خالد انا الي فيني مكفيني
، والي بيني وبين عبد الله .....................
( سكت لم استطع ان اكمل لا اريد ان يعرفَ خالد بشيء
وإلا دفن عبد الله وهو في مكانـَه !)

انصدم من ردي انذهل مني ! وكأنه عرف
ما كانت هي الكلمـَه الاخيره التي عجزت ان اكملها َ!

: عبد الله قالك شي ضايقك ؟ والله لو تبيني
اقتلـه لكلمه بس قالها لك وازعجك فيها والله لأقتله
وش هالشي الي خلاك كذا؟؟؟ هو ضايقك ؟

وبحزن وبكاء واصرخ : لاااااااااااااا عبد الله ما سوى شي ... بس ليه تضربني ؟ ليييييييييه لييييييييييه

: اسف والله اسف بس خوفتيني والله على بالي
انك انجنيتي ولا استخفيتي لك اسبوع يا مها ما تتكلمين والله
ولا نطقتي بحرف من بعد ما اغمى عليك َ ذيك المره ..

رميت َ نفسي بين احضان اخي .. في الحقيقه لم احقد عليَـه
.. غضبت نعم!.. ولكن سامحتـه اعلم فهو لآ يقصد ان يؤذيني!
.. بل اكاد اجزم ذلك

مرت الايـام وخرج عبد الله من المسشفى وإحدا يداه
( مكسوره ومجبسَه ) ..
كان يوم الحزن بالنسبَة الي لانني سوف
اعود واعيش مع عبد الله .. ولكن هذه المره معي إبنتي ( ميس )

كان عبد الله بالواقع في البيت ، لكنني لم اهتم لوجوده
( ولآ كأنـَه موجود ) ، ولم يقل لي أي شي
او حتى يغضب منيَ !

كل ما افعله أطبَخ اضع الاكل له وحده كان يوآجه صعوبَه
في الاكل بسبب يده المكسوره ، واذهب لغرفة ابنتي

معي طعامي وطعامها .. وأطعمها ! ..
حتى ثيابه لا اغسلها ارسلها الى المغسلَـه ولا يهمني
َ .. حتى ان حدثني لا ارد عليـَه ..
ان كنت اريد للفتاتي أي شي او للمطبَخ
اكتب له ورقـَه والصقها على ( الثلآجـَه ) ..
دراستي هذه السنَـه " رآحت علي "
بسبب ظروفي القاسيه التي مريت بها

اقول لكم َ وبصراحه لاحظت عليَـه الضعف
لاحظت شاربه وذقنـه الذي طال وشعرَه ,
و قلة خروجه من البيَت بهتان وجهه .. لكني لن أبه لهَ قط

كان كل يومَ كل يوم من بعد خروجَه من المستشفى
الا هذا اليوم يعتذر لي احياناً يبكي ويقول لي اقتليني
ان اردتيَ بعد ان تسامحيني فأنا ( محللك الا يوم الدين ) !
وانا اتمنى لو اسامحِه لا اريده ان يبكي ..
لكن عقلي يقولَ دعيه يذوق من ألمـِك ،
اسقيَه من مرَّ عذابك .. كي لا يكررها ،
فهو ايضاً لم يقصر في تعذيبي وانا لم اقصر في العطاء معَه ..

هذه المره لن اعطيـَه .. ولن اقصر فيه تعذيبه

كان يعتذر لي واتصنَـع اللامبلاه واتقنها جيداً ،
حاول كثيراً التقرب منيَ البيت كله ورود .. يهديها لي ،

و عندما يطلب منيَ ان اعلمَه كيف احمل فتاة صغيره
فهو يخاف ان يحملها .. قلت له من غير ان انظَر اليَه
: والله اذا منتَ قادر تشيلها مو لازم تشيلها



في يوم الاثنين اتصل علي شخص ما

: الوو !

مها : اهلين من معي ؟

: هلا اخت مها كيف حالك ، انا نواف !

مها : يا مرحبا مليون هلاا انا بخير بشرني عنك انت ؟

عبدالله ونظرات الاستغراب التي اتصنع بأني لم اراها ولم انتبه ولا آآبه لها اريد ان اغيظه وأستغل

اتصال نواف

نواف : بخير الحمدلله .. مبروك البنوته تتربى بعزكم

مها : الله يبارك فيك ويسعدك يارب .. كيف الشغل معاك ؟

نواف : بخير الحمدلله كله تمام .. اختي مها طال عمرك الوالد يبيك اليوم بالبيت مسوي عزيمه للبنت

مها تريد اغاظة عبدا لله اكثر وبضحكه: يا حبي له .. اوكي بس هاه انت الي تجي تاخذني !

نواف : ابشري طال عمرك متى تبيني اجيك

مها : اممم تعالي العصر ع فكره بأمر اخذ نوف معاي ، بيت خالتي لطيفه تدله ؟



نواف : ايه ادله طال عمرك ..

مها دخلت الغرفه واغقلت الباب : سامحني نواف يعلم الله اني مقصره معاك وااجد والله يرحم نجود ويدخلها فسيح جناته يارب ، ويصبرك ويعوضك ساامحني وانا اختك العذر والسموحه

نواف بصوت حزين : الله يرحمها اميين يارب ، لا والله اني انا الي مقصر سمعت بتعبك الفتره الاخيره ولا كلمتك

وتوني الي ابارك لك ع البنت انا الي مقصر

مها : الله يسهل وانا اختك ..

نواف : اختي مهااا .. أأأ...

مها : وشو ؟

نواف : بغيت اكلمك بموضوع ضروري جداً

مها : خير وشهو قول

نواف: لا ما ينفع تلفون ، اشوفك ببيت العم ابو خالد

مها : خلاص ابشر ... دقيقه

عبدالله يدق الباب ! : مهااا افتحي

مها ويدها ع مايك الجوال : عبدالله فكنا من ازعاجك قاعده اتكلم بموضوع ضروري

عبدالله بعصبيه : اقولك افتحي

مها : ماني فاتح اكسر ولا بفتحه لين اخلص وافتح لك

مها : ايه نواف اجل قلت لي بالبيت ؟

نواف : ايه ان شاء الله معليش طولت عليك طال عمرك

مها : لا والله بالعكس انبسطت لإتصالك .. دايم اتصل ولا تقطعنا

نواف : ولا يهمك .. فمان الله

مها تفتح الباب .. مها : خيييييييييير وش فيييييك انت لا انت الي مريحني اكلم ولا اتفرج تلفزيون 24 ساعه

يا بالشغل يا ماسك التلفزيون ....

عبدالله : مها احترمي نفسك ومييين كنتي تكلمين

مها بسخريه : اووخس والله ابو الشباب صاير يشك ويغار اشوف ؟ ههههههههههههههه

عبدالله : مها من كنتي تكلمين

مها : عبدالله حبيبي اذا فاكر ان كل الناس خاينه مثلك فهذا لأنك تشوفني مرآيه لنفسك

عبدالله بصراخ : مييييين كنتي تكلمين ؟؟؟

مها بسخريه اكثر : يمه عصب ! .. كنت اكلم نواااف امسك اعصابك لا يطق فيك عرق

عبدالله انسحب مقهور من مها ودخل الى غرفته واغلق الباب ولم يكن هناك أي حس له ، فهو نايم

مها : والله يحسب الناس كلها مثله !! .. وين الحرمه خليها تلبس ميس وتكوي ملآبسي !

يا سوني ! .. وينك .. يلا روح لبسي ميس واكوي الملابس وجهزي عبايه والبسي انتي كمان

بنروح لبيت بابا كبير

سوني : اوكي

.. الساعه 4 العصر !

: الوو نوف ؟؟.. يلا اتجهزي بنروح لبيت ابوي .. ايه بأجي اخذك معك .. امم بيجيبني نواف

نوف : لا لا وش نواف يختي ما اقدر اشوفه من بعد ما توفت زوجته احس عيب

مها : سلامات نوف مسخنه ؟؟ روحي اتجهزي بس يلا .. توه مكلمني ما فيه الا العافيه وبعدين انا معاك

نوف : لا لا ماني جايه انتي اسبقيني

مها : يا نوف يا حبيبتي انا ابي امر كذا محل قبل اروح البيت ابيك معاي افهميني

نوف: خلاص نتقابل بالمحل ! يختي فشله تفكيري العام فيه والاستهبال يختي فشله

مها : يا الهي وش فشلته وش سويتي تراك ما سويتي شي

.. طيب خالتي تبي السواق يمكن ؟؟ .. بعدين المحلات الزينه يعرفهم نواف

وش درا البنقالي حقكم الدلخ ذا ولا المصري اكيد ما يدل ؟ وبعدين قلت له روح نمر بيت خالتي لطيفه

نوف : افف يا مها كان قلتي لي من اول قبل تدقين عليه

مها : وبعدين معاك اتجهزي وكولي تبن انا بأجي اخذك .. يختي عادي مثله مثل أي سواق

نوف : خلاص .. وش رايك ناخذ نوره معانا ؟

مها : نوره ؟ باللهي وين نوره !! نوره قاعده تتوحم وحامل تعبانه وكرشها شبر ونص وش يجيبها معانا !!

نوف : معليه اجيبها

مها : نوف رح اسكر الخط وهذاني انا بالطريق انزلي

نوف : كذابه ! بالطرييييييييييق

مها : ايه بالطريق يلا

اضطريت ان اكذب عليها واضعها امام الامر الوقع لترضى بالمجيء

......

نوره : خالد روح الحين جيب لي مطبق بالموز !

خالد : الحين ؟؟ .. طيب مانتي جايه لعزيمة ابوي

نوره : وش يوديني وانا بهالحال .. كل ما شميت شي استفرغت !

خالد : الله يهدي ذا الولد بس .. خلاص ابشري اجيبها لك بالليل

نوره بجديه : قوم جيب الحين يلا

خالد : خلاص طيب

نوره : ايه اسمع جيب لي بعد موية زمزم

خالد : موية زمزم ؟؟؟ طيب خير ان شاء الله

نوره : لا تنسى ولا تطول ارجع الساعه سبعه ولا تتعطر الا برا البيت ولا تجيني وريحتك كلها عطر

خالد بإبتسامه : ابشري حبيبتي

نوره : لا عاد تقول حبيبتي ! .. يلا ارفع ع التكيف ابي انام ع الكنب جاز لي الجو

خالد : هههههههههههههههههههههه طيب طال عمرك.

...



نواف: يلا .. انا تحت .. ايه

ركبت السياره اخذت نوف على طريقي التي تجهزت منذ ساعه تنتظرني

مها : يلا هلا بنوف !

نوف : هلا فيك .. كيفك .. يا حيااتوو جبتي بنوتك .. ليش تجيبينها ؟

مها : ايه جبتها تمام .. حلوه هذي هههههههههه العزيمه لها يا عمري

نوف : اهاا أيه صح

مها : نواف الله يرضى عليك نبي محل محلويات على ذوقك

نواف : ابشري

بعد دقائق ..

نوف : مها وش هذا كله !! المفروض الناس تجيب مو انتي هههههههه

مها : يختي بنتي مبسوطه فيها خليني والي يبي يجيب الله يسعده .. خليني اجيب

نوف : ع راحتك .. بس حلووه الحلويات ذوقك فيها راق لي

مها : اعجبك .. حلويات ماهيب لعب .. نواف ع البيت الحين !

نواف : ابشري بس ابي امر محل واحنا بطريقنا لو سمحتي

مها : خذ راحتك

نوف التفت لمها : يختي احس بسخنه !!

مها : يمكن براد يا حلوه .. اكيد تغسلين شعرك طال عمرك وتروح قدام المكيف يا عمتي

نوف : شدعوه مها ماني هبلا ! .. بس جد شاكه اني فيني سخنه شوفي

مها تضع يدها على جبينها : أي والله كأنك هه شوي

نوف : اذا رحنا البيت ابي بنادول من عندك من اول ماندخل البيت اخاف ترتفع

مها : طيب .. ماني مثل عادتي ولا بالعاده احط معي بنادول وين ما رحت

نواااف: اختي نوف اذا تبون الصيدليه امرها اجيب دوا سخنه ؟ اعرف دوا سخنه مره ممتاز مجربه

نوف : ايه الله يخليك اخاف ترتفع علي

مها بهمس : يا سبحان الله الي كان مستحي يدخل السياره ومدري وشو

نوف : اسكتي اسكتي هذي ضروره

مها : هههههههههههههه


آلمني اوجعني .. كسر قلبي ! .. طيلة هذه الفتره كنت غبيهَ ، نعم يا مها عبدالله خاين كاذب

كيف اصف شكلي لكم حين قالي لي ذاك الكلام الذي وكأنه نار في صدريَ
حتى في اللحظات الاخيره وانا بغرفة المستشفى لديه كنت في حاله يرثى لها !

ارحل فلا مكان لك في قلبي بعد اليوم ! اعطيتك كل ما تريد وتحب ويرضيك
اهديتني جمر يكويني و المه على صدري قهراً ..
فلا مكان لك اليوم .. فلا مكان .. فلا مكان


،*‘


نوف : الا ما قلت لك .. عليا اتصلت علي
مها : من جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايوه واخبارهم
نوف : هم بالرياض الحين توهم واصلين امس وبيقضون هالاسبوع عندنا
مها : وناسه اشتقت لها مررررره اخر مره شفتها يوم عرسي

نوف : يا قدمك ههههههه المهم انهم بيجون العزيمه
نواف دخل السياره : تفضلي هذا الدوا
نوف : نواف الله يهديك هذا حق صغار شراب
نواف : عادي انا استعمله جداً ممتاز خذي 10 مل ربع ساعه ما تحسين شي او اقل
نوف : ثنكيـوو ما تقصر

نواف : واجبنا .. هاه ع البيت ؟
مها : مو تقول بتمر محلك الي تبي تمره !ّ!
نواف : ايه بس اذا قضيتوا !
مها : ايه خلاص اجل ع البيت
نوف : ايه صح ترا من كلام نوره قايلها خالد ان عمك ابو محمد بيجون كلهم !

مها : يووووووه لا تغثيني يا نوف اشيل هم مرررره كلهم غثيثين استغفر الله ينكدون ع الواحد
الحمدلله ان ربي خلصني منه

نواف ( أي والله الحمدلله انه فكه منك ولا كان هالبنت بنت محمد الحين ! .. ) : الا اختي مها وش سميتي بنيتك ؟
مها تحمل ابنتها على يديها وتقول بضحكه : يلا وش تعطيها انت ؟
نواف : اممم اسمها نوف ؟

نوف : وش نووووووفه
نواف : يعني شفتك مشاء الله انتي واخت مها مره مع بعض قلت يمكن يعني سمتها عليك
مها : لا لا مو نوف
نواف : طيب !!
مها : سميتها ميس وش رأيك بالاسم
نواف : حلو مش بطال
مها : يالله تحطمني يا نواف وش مو بطال ! يعني مو حلو
نواف : لا حلو بس اسم نوف احلا
نوف : ادري من قبل تقول

نواف: لا من جد انا كنت ناوي اسمي بنتي نوف
( نوف : سكت ماذا اقول ايعقل ان يقصد في كلامه شي ما !! ام ماذا ..)
مها : أي حلو اسم نوف ! بس اسم بنتي احلا
نوف بهمس : اكيد عشانها بنتك والقرد بعين امه غزال هههههههههههههه
مها : انقلعي نوف يلا فارقي صدق ما تستحين بعدين وش فيك تهمسين
نوف بهمس : بعدين اقولك بالبيت .. يلا هذانا وصلنا
مها : اوكي !
...................................
_دعوت جميع صديقاتي والعزيزات على قلبي لحفلة ميس ومنهم اخوات عبدالله ( غدير وريم )_
عبدالله بعدما اغلق على نفسه الباب بعد مكالمه نواف لي لا اعلم عنه شيء كان ميتاً او حياً لا يهم
فأنا في بيت ابي .. ولا اظنه يعلم بشأن هذه " العزيمـَه" اساساً ولا يهمني امره بتاتاً
دخلت المنزل ، لبست ثيابي التي كانت جاهزه من المنزل .

= ارديت هذا التايور=


و القليل من مسآحيق التجميل وفقط
نوف : الله مها تايورك يجنن نعوم مرره طالعه تهبلين اسم الله عليك
مها : انتي الي تهبلين !!! نوف اليوم انتي احلا من يوم عرس نوره !! وش مسويه





نوف : ابداً بس نحفانه كم كيلو صابغه شعري بنـي غامق هذا الجديد
مها : اوكي اجل لا يزيد وزنك خليك كذا ودايم اصبغي هالصبغه تصدقين ما لاحظت ؟؟ ع ان شعرك اول كان اسسود مره

نوف : هأ ادري اني حلوه اصلاً
مها : هههههههههه لا تشوفين عمرك يزيد وزنك الحين
نوف : بس غريبه انتي مب عادتك لابسه الالوان الفاتحه مره ؟ اخبرك دايم غامق
مها : والله ما ادري شفته اعجبني مع اني المفروض اخذ غامق هالفتره بذات بعد ولآدتي

نوف : لا اسم الله عليك والله ما سمنتي ذيك السمنه ؟ .. بالعكس يبي لك شوي رياضه وخلاص
مها : اييه اجل رياضه قلتي لي وميس عندي هاه ههههههههههه
نوف : يمديك بس انتي حطي الفكره ببالك .. شسمه عليا دقت قالت انهم شوي ويصلون البيت
قلت لها من اول ما جين ارفسي باب غرفة مها هههههههههه
مها : هههههههه
(نوف: كنت لابسه تنوره سودا هاي ويستل تحت الركبه
ووعليها بلوزه رسميه بيضا مكياجي كان مره هاديَ

اعجبني شعري الطويل الي لفته لي مها .. )




.....
ببداية العزيمـَه الساعه 6 المغرب
كان الجو هادئ جداً واول الواصلين كان خالد ونواف

خالد يعشق التصوير فجهز " كاميرته " لـ التصوير ..
خالد : نواف بالله عليك طالعني ابي اصورك
نواف : ياخوك خلاص ما صار تصوير والله الكميرا مضبطه بس انت الله يهديك
خالد : نواف اقول طالعني وابتسم
نواف : ههههه طيب يلا
تشك .. تشك .. تشك .. تشك
نواف : خلاااااااص عاد بس ما صار تصوير هذا كم صوره ؟؟
خالد : والله يالدب تطلع حلو بالصور .. تعال شوف
نواف : اشوف !
خالد : شف هذي احلا صوره



نواف : خالد منت بهيـَن !! .. اول مره احس اني حلو كذا هههههه
خالد : لا والله انك وسيم ياخيَ .. فيك جاذبيه يعني .. بس لا تشوف نفسك يعني هاه ؟ ههههههههههههههه

نواف : لازم تخربها انت ..!
خالد : المهم انا بطلع الحديقه بأقعد اصور وكذا شوي وراجع
نواف : خذ راحتك
( نواف : ابي اكلم اختي مها .. بس اكيد مشغولـَه وماهي فاضيه ؟؟
بس ماني قادر اصببببر ، هه دقيت عليها وما ترد
الله يرجك يا نواف ازعجتها الحرمه بتجهز لبنتها البيت بكبره وانت تبيها الا الحين ؟ .. )
قطع حبل افكار نواف صوت
صوت مزعج !!

مها ع الدرج : نوووووووف يا نوووووووووووف روحي
لمجلس الرجال خالد مب فيه جيبي الاكياس الي ورا الباب
نوف : هيه هبله انتي ؟؟ خالد فيه سمعت صوته !

مها : يووه يا نوف والله مب فيه شفته بالحديقه برا
مشغول يصور مدري وش يسوي ؟؟ يلا روحي قبل يجي
تكفين عاونيني الشغالات ما يفهمون علي

نوف : شوفي والله والله والله شو
شافني خالد ما تلومين الا نفسك انتي وبنتك المعفنه
مها بعصبيه: نوووووووووووف روحي جيبيهم خالي جاي والناس جايين يلالالالالالالا

نوف : هفففففففف طيب

(نوف: امشي بخطوات جداً بطيئه ومتردده ثم قلت : ياخي قالت لي خالد برا خلاص والله لأدرعم واذا هو موجوود بأهاوشه امون عليه اكيد ما يزعل واحط حرتي فيه ووزوج اختي يعني عادي ابتسمت ومشيت مسرعه متجهه للمجلس
فتحت الباب لم اجد احد امام عيني اخذت الاكياس من وراء الباب التفت يميني
رأيت ثوب !! رمادي اللون !! لم استطع ان اضع

عيني في عينه هذا خالد ؟؟ لا لا مستحيل مو خالد ! رأيت وجهه ؟ ليس غريباً علي ؟ نصف دقيقه وانا لا اعلم منهو
وانظر اليه بكل " فهاوه " .. لم يرفع عينه ابداً هذا ما اخجلني اكثر ! ..

نواف نزل عينه ع الارض : بتطولين وانتي كذا ؟
نوف هذا صوت نواف ولا ؟ شهقت : نسيت الاكياس واركض عند للأعلي
نواف يحاكي نفسه: هههههههههههه نست الاكياس ! .. كان اخذتيها ؟ .. يارب ترجع مره ثانيه ما اظنها مها
...
نوف : مهااااا يا حمااااااااره اكرهك وخري عني
مها بإستغراب : وش فييييييييك ؟ شافك خالد
نوف : ياليييييييييته خالد !
مها : لا تقولين الشغاله ؟ هههههههههههههههه
نوف : تستهبلييييييييييين نواف قاعد كللله منك تبين انتي روحي انقلعي جيبيها انا ما رح انزل من هنا الا بعبايتي
مها : طيب اعصابك من الي شفتيه ؟
نوف بضيق: ما ادري بس الظاهر انه نواف
مها : لاااا ما اصدقك ! هو وش كان لابس يوم اخذنا !؟
نوف بعصبيه: وانا وش درااااااااني .. مها اكرهك اكرهك اكرهك واكره بنتـك
مها : يا ويلي وش ذنبي اول مره نوف تسبني ههههههههههه
خلاص انا بأنزل هو كان يبيني من اول بأشوف وش يبي واجيب الاكياس
نوف : روحي
...
( مها : غريبهـ لأول مره ارى نوف عصبيه بسبب تافهه بالعاده تجينا تقول
يووه يا فلانه اخوك خقه ولا فلان خقه
مخفه من يومها وش صار يعني ؟ يوم انها شافت نواف ؟؟؟ ،
ووش دخل موضوع زوجته المتوفيه الله يرحمها من سنه
بأنها ما تبي تركب السياره ومتحسسه الاخت ؟.. نواف رجل والنعم فيه ،
ياليتني يا عرفتك يا عبدالله ليله سودا الي شفتك
فيها .. لو اني خاصرتك كان ممكن انا الحين متزوجه من نواف ...
اففف مها وش هالتفكير اعوذ بالله ! البس العبايه واشوف وش يبي ؟ )

نزلت .. ولا زال الاخ خالد يصور بالحديقه !
ومنسجم جداً دخلت الى نواف الذي لا اغطي وجهي عنه فقط حجاب

مها : هلا والله بنواف
نواف : هلا طال عمرك
مها : يالله حيه .. وش تشرب ؟
نواف : لا تسلمين توني متقهوي مع خالد
مها : ايه ترا الموضوع للحين ببالي وش كنت تبي تقولي ؟
نواف : اول شي ابيك تقبلين مني هالهديه البسيطه لك ولـ ميس

مها : الله يسعدك يا نواف والله ما كان فيه داعي يكفي انك حاظر معانا !
نواف : لا افا عليك هذا واجبنا وانتي بحسبة اختي والله
مها : ما تقصر والله .. تسلم

نواف : انا ادري انك مشغوله اليوم ومانتي فاضيه والموضوع داخل غلط
بس مدري انتي اول وحده فكرت افاتحها بالموضوع والله حتى قبل الوالده
مها : قول بديت تشغل بالي
نواف بإبتسامه : لا لا اشغل بالك ولا شي انا بغيت اتزوج .. والبنت انتي تعرفينها
مها : نوووووواف بتتزوج ؟؟

نواف بإبتسامه عريضه : ايه الله يسلمك
مها : ابشر من عيوني بس منهي البنت تعرف اسمها ؟
نواف : بصراحه البنت شفتها بس شاك بإسمها
مها : ههههههههههههه متى شفتها يلا قول بسرررررعه

نواف : اممم قبل شوي بصراحه هههههههههههه
مها : يا ويلك من ربي هههههههههه

نواف : لا تقولين انها صغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : لا لا هي كبري بس انا ارسلتها تجيب الاكياس وجاتني تسب وتلعن فيني
نواف : ايه هي وش اسمها ؟
مها : هههههههههههههه اسمها نوف .. لايقين على بعض نوف ونواف
نواف : انا اشهد اننا لايقين صدق .. المهم ابي رقم اهلها
مها : ابشر ما طلبت شي بس دقيقه اخليهم يجيبون جوالي وانقلك الرقم ..
ولا ارسلك رساله افضل ؟
نواف : لا رساله افضل

مها : على راحتك .. بس من جد فاجئتني مررره بالمموضوع ؟؟
نواف : تحسيني كنت جريء ؟ ههههههههههه
مها : جداااااااااا ..

نواف : والله لأنك اكثر وحده تمونين علي فقلت ما فيه الا انتي ..
مها : يا حليلك ههههههه .. تبيني اقولها ؟؟ ولا خليها لين يوصل لها من اهلها .. اخاف تنجلط !
نواف : ههههههههههههه بكيفك شوفي اذا هي كارهتني قوليلها الحين ...

اما اذا عادي خلي اهلها لا كلمتهم يقولون لها .. شدعوه تنجلط
مها : ههههههههههههههههههههههه مانت طبيعي .. مدري يمكن من الحيا تنجلط
نواف : لا ان شاء الله ماخذها ماخذها الله لا يعوق بشـر
مها : بعد ؟؟ .. حابها ومغرم اثاريك

نواف : لا تحرجيني هههههههه
مها : يلا اجل استأذن وشوي ارسل لك الرساله
نواف التفت ناحية الباب: هلااااا والله
مها التفت على الباب تفاجأت وابتسمت ابتسامة سخريه
من غير ما يشعر نواف بشيء: هلا بعـبدالله هلا ابو ميس
نواف : يالله حيه تفضل
عبدالله بتكشير : الله يحيك ! كيفك نواف ..
مها بإبتسامه : يلا اجل نواف انا طالعه
نواف : الله معك
عبدالله : تعالي مهاوي حبيبتي

مها ..بعد يقول مهاوي حبيبتي ؟ اظن بس عشان نواف قاعد :هلا حبيبي
عبدالله سبحان مغير الاحوال ؟ تقولي انا حبيبي ؟ : ليش ما صحيتيني ؟
مها : والله شفتك غاطس بالنومه قلت اخليك ما حبيت ازعجك وكنت حيل تعبان اليوم
عبدالله : اهاا .. طيب وين بنتي ابي اشوفها
مها: البنت فوق

( خرجت وكنت معصبه جداً من عبدالله وش هالتصرف ؟ كل ذا عشانه غيران من نواف ؟
والله يا شكله انقهر .. بس صدمتـه يوم رديت عليه وقلت " حبيبي " خليه يحس ويشيل من باله نواف .. اخ يا نواف يا زيييييييييينـك ليتني انا مكان نوف .)
.....
( خالد : ابي اتصل على نوره قلقت عليها ! ...... ماترد ؟؟ لا يكون صار لها شي بروح للبيت اشوفها وارجع واجيبها هنا )

مها : يمه وين ابوي ما شفته ؟
ام خالد: يا بنتي والله ماادري يجي فجأه ويختفي فجأه ! اكيد بيشوف العشا متى يجي وكذا
مها : ادق عليه ما يرد ! .. من زمان عنه اشتقت له حيل
ام خالد : يمكن بالطريق جاي !
*خالد* دخلت البيت ادور على نوره زي المجنون انادي ولا ترد علي ! فتحت باب المطبخ لقيتها طايحه بالارض

انهبلت ياربيه وش اسوي : نوووووووووره نورره ردي علي نوره
اضربها على خدها : نوررره قومي نوووره
بأخذها للمستشفى .. حملتها على يداي اخذت العبائه رميتها عليها غطيت شعرها .. ركبت السياره
كل الاشارات قطعتها واخذتها الى اقرب مستشفى لبيتنا : يا ناااااااااس يا عالم جيبو لي سرير بسرعه

اتى السرير نقلتها ع السرير والطبيب حولها والممرضات
حولها وانا حولها ونأخذها بالسرير
نص ساعه وهم في الداخل ولا يسمح لي بالدخول انتظر وانتظر وكأني
انتظر سنين نفذ صبري
فصرخت بعصبيه : وييييييييييينكم هيييييه انتووو ردو علييييييييييي
نوره وش فييييييييها



خرج الدكتور غاضب : يا اخي ما يصير هالكلام انت في مستشفى والمرضى
في كل مكان حرام عليك

خالد بعصبيه حاده : اقول فكني ما علي من مررررريض و
لا زفت زوجتي وش فيهااااااااا تكلللللم

دكتور : تفضل معاي للعياده هنا وانا بأفهمك كل شي
دخلت معاه وكنت غاضب جداً
من كل الناس بسبب او بدون .. : وش فيها ياخي انطق خلاص تفلت اعصابي وانا احتريك تنطق انططططططططططططططططق
الدكتور : يا حبيبي البنت ما فيها الا العافيه تعب بسيط.. انت مكبر الموضوع

خالد : شلون ما فيها الا العافيه ؟؟؟

تستهبل علي ولا تلعب على راسي !!؟ اقولك دخلت البيت لقيتها طايحه ببالارض!
اناديها اصحيها ما تتكلم ما تنطق ميييييييييييته كاااانت

الدكتور : الله يهديك الحرمه حامل وكل الي فيها فقر دم .. وانها هاليوم ما اكلت زين بنعطيها فيتامينات وادويه
والجنين الحمدلله بخير والام بخير .. ياليتك تنببهها من ناحية الاكل .. لازم تاكل اشياء غنيه بالحديد وبنعطيها كمان

حديد وادويـَه ارجو انها تلتزم فيها مهما كان الوحم صعب بس هذي صحتها على فكره ترا كل ما كان اكلها ماهو منظم
وما يتوفر فيه العناصر الي هي محتاجتها بيزيد عليها الوحم ضعف !
خالد ( يا كثر هذرتك ) : يعني نوره ما فيها شي بس نقص فيتامينات وكذا بس ؟
الدكتور : ايه بس !

خالد : سامحنا دكتور .. بس انهبلت يوم شفتها كذا ! .. اقدر اخذها الحين ؟
الددكتور : لا بصراحه صعبه تاخذها الحين ..
ممكن بعد 5 ساعات عشان تاخذ المغذي والادويه بعدين تقدر تاخذها
خالد : خلاص طيب .. اقدر اشوفها

الدكتور : ايه هي قايمـه وياليت تطمنها ع الجنين لانها كانت قلقانه مره ..
وان كل شي تمام .. وياليت تخليها ترتاح وما تطول عندها رجاءاً
خالد : ان شاء الله
*خالد* يا ثقل دمـَه ذا الدكتور يوم اسأله وانا احر ما عندي وهو ابرد ما عنده قاعد يخزن الكلام اليين ادخل

يوم دخلت ما بغى يخللللللللللص يا كثر هذرته بس .. خليني بس اتطمن ع نوره .).
نوره حين رأت خالد دمعت عيناها : خاااااااالد !
خالد ضمها : يا حبيبتي ما فيه شي تطمنا ع الولد وعليك كلكم بخير
نوره : اكييد ؟؟

خالد : ايه اكيد هدي حبيبتي ما فيه شي .. يا عيوني وجهك وكلك صفرا
نوره : احد درا عن الي صار ؟
خالد : ايه بس كلمت فواز ! .. وهو جاي بالطريق
نوره : ايه اشوا ما بي احد من البنات يدري لا نوف ولا مها خاصه مها
خالد : ليش ؟
نوره بتعب: يعني قاعده تجهز مسكينه للعزيمه ما ابي تترك كل شي وتجي ولا نوف خليها معها احسن
عاد فواز كان ببيت عمي ابو خالد ؟
خالد : لا والله قالي انه بالطريق لبيت ابوي وبعدين حول ع المستشفى
*نوره* فجأه صرخ علي خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : وانتييييي يالهبله ليييييييه ما تاكلين زين ؟
نوره : والله اني اكل اكثر منك ؟
خالد : لا والله !! .. لو تاكلين اكثر مني كان انا الي دخت يلا الحين بروح اجيب لك اكل وتاكلين غصب
نوره : خالللللللللللد لالالالالالالالالالالا تكفى انا خلقه لايعه كبدي
خالد : اجل اسمعي وش قال الدكتور ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
'وانآ, (مكتملة), -أخَو, للكاتبة, مهآ-, الريـاض, بالغيـآب, تطول, نحتريكَ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.