آخر 10 مشاركات
أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          هل تغفر لي - باربرا مكماهون (الكاتـب : سيرينا - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          المتمردة الصغيرة (25) للكاتبة: Violet Winspear *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-14, 02:46 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الثامن عشر

وما زال هذا النبات يكبر ويكبر غريبه هذه الحياه لا نعرف ما هو مصيرنا ومستقبلنا القريب ان عرفنا بدايتنا ننتظر تلك النهايه التي لا تنتهي وان عشنا سوياً تقاسمنا الاحزان والبهجه لنعيش حياه الطير المهاجر

غرور ابتسامة بلا عنوان تسعى لنهايه المشوار
يوسف فيلسوف الحب لصغار والكبار
سمر دمعة الاحباب ورحيق الازهار
حمد لسان عذب ونظرات افتخار
ناصر مشوار مبتدأ وعشق البحار
شوق تصرفات طفله وبلسم الانتظار
سيف تهديدات عديده وبدور الاستحقار

___
ام ناصر : الحين بنزلون
ناصر وهو يوجهه كلامه لشوق : اقول شكلهم ما بينزلون شرايج نروح بسيارتي

شوق : ما عليه خلينه خلينه نسنتنى اشويه اذا ما نزلو بعد 5 دقائق بركب لهم

يلس ناصر جنب امه وابتسم ابتسامه: لهذه الدرجه الزواج حلو ؟

ام ناصر: اكيد يا يمه الزواج استقرار وراحه

ناصر: موب دائماً

ام ناصر: دام الريال كويس والبنت كويسه شنو الا يمنع من نجاح الزواج

شوق بنظره ونبره خبث: شكله الحبيب يفكر بالزواج

ناصر: وانتي شنو عليج

شوق: خاطري اعرف متى بتعاملني باحترام

ناصر: وقت الا تتكلمين بحترام

شوق بعصبيه: ناصر لا تعكر مزاجي

ناصر: والله وهالمزاج عاد

شوق: يمه جوفي ولدج وعمايله ولا تمبين تزوجينه بعد منو المنحوسه الا بترضى فيه وتتحمله؟


ناصر وهو يقلد لهجتها: منو بيتحمله هذا تتحملي شيخه البنات وحبيبة القلب

ام ناصر: يعني يا يمه ناوي

ناصر: البنت للحين ظروفها ما تسمح

ام ناصر: ومتى بتسمح؟

ناصر: مدري بس ادعي لي يا يمه

ام ناصر: يا رب الله يبلغني فيك وفي اختك وفي عيال يوسف

نزلو غرور ويوسف

يوسف: وانا كل ما انزل القاكم تحشون فيني ما عندكم غيري

ام ناصر: لا يا يمه بس كنت اقول الله يبلغني واجوف ولدك ولا بنتك معرسين

يوسف: الله يخليك ويطول عمرك وتجوفينه اول

غمز لغرور وغرور ماتت من الحيا والجخل

شوق: ليه غرور حامل؟

يوسف ضحك وغرور منقهره

غرور: شنو حامل الله يهداج انتي بعدي

ام ناصر: واي يا ليت كل الا اتمناه اجوف ولدكم ولا بنتكم يركضون ويملون علينه البيت مثل ايام زمان وانتو صغار يا حليلكم والله

ويلست ام ناصر تسولف وتوصف وغرور بعالم ثاني تمنت انها تكون حامل تيب ولد يشبهه يوسف ولا ابوها تخيلت انها ام شلون بتكون حياتها تخيلت احساس الامومه الا محد يقدر الوصول اليه

ابتمست غرور من غير شعور زخ يوسف يدها وهمس: يا ليت

ضربته غرور وسوت نفسها موب مهتمه ووقت الا تلاقت عينها بعينه نقعو من الضحك

ناصر: يمه الله يهداج قلتي لنا قصه حياتج الله يطول لنا بعمرج يلا تأخرنا , وانتو شفيكم تضحكون

يوسف: لا ابد يلا مشينا

في المطعم

د: مايد: سيف الله يهداك وينك طولت

سيف وهو يوقف سيارته: ياي

مايد: الله يهداك موب منتظم بمواعيدك

سيف: اجل المحاضره الحين كاني الحين بنزل من السيارة

سكر الموبايل ويلس يطالع الناس المويودين بالمطعم هذا حمد وسمر سمر البنت الا ملامحها محفوره بقلبه لكنه مضطر يدوس على قلبه علشان الصداقه الا بينه وبين سيف يا زعم دخل سيف وهو بكامل اناقته ووسامته ويلس جنب مايد

سيف: هيه شفيك سرحان الا يجوفك جيه ما يقول هذا مايد الا مزلزلني بالمكامات

مايد: جوف من على الطاوله الا اهناك

دار سيف وبدل ما يوقع نظره على سمر وقع نظره على غرور لا توها يايه وماسكه يد يوسف حس بالغيره حس ببراكين داخله تتفجر

سيف: هذوله شنو يسون اهني
يوسف وغرور وسمر شنو الا جمعهم مع بعض (( قالها بعصبيه

مايد: سيف الله يهداك شفيك شنو هالحقد كله

سيف: اظاهر هذا اهو الوقت الا اظهر لهم فيه وواجهم

مايد: سيف اعقل يا ريال احنه موب بساحه حرب

قام سيف متوجهه لطاوله الا اهم فيها

سمر: انت المفروض الا تسكت ولا كلمه

حمد: الا يجوفها جيه يقول عندها شي

سمر: لا والله ودانه يا عيون دانه ومحادثاتك معاها ليل ونهار انت للاسف اخويه وما اقدر افضحك

مسكين حمد ما عرف شنو يقول

ناصر: ما اصدق حمد راعي هالسوالف

مسكين حمد اكلوه ونقلبت السالفه الا ضحك وطنازه

حمد: قلت لكم زي اختي

يوسف: معناته تكلمها

اهني شوق ازدادت دقات قلبها حمد لا لا مستحيل ما اصدق وقطع عليهم تفكيرهم هذا سيف وهو يقرب منهم شنهو هالصدفه

تفتحت الجروح بلحظه رؤيته صمت الجميع وكانهم رأؤ شيئاً غريب

سيف ببتسامه ماكره: السلام عليكم

ردو السلام كلهم بهدوء ما عدل سمر الا منزله راسها

سيف: ما عليه ايلس معاكم والله ثم والله انكم واحشيني

دار لسمر وقال: شلونج يا الغاليه ما وحشتج؟

اهنيه وقفت سمر ووجهت اليه نظره احتقار وخلف هذه النظره مئات الدموع

تنهدت وقالت: يا الله حمد ما امبي ايلس مع ناس ما احبهم

طلعت من غير ما تسمع جواب حمد حمد وهو مار جنبه

حمد: بكون بينه اتصال علشان ننهي موضوعك مع سمر

اهني ضحك سيف ضحكه استهزائيه ناصر ما قدر ييود اعصابه ويستحمل حركات سيف التافهه قام وطقه ويوسف يحاول يفاككهم وشوق تصارخ وغرور موب عارفه شنو تسوي وقفت جامده تطيح دموعها من غير شعور مسكت بطنها تحس بالم

طلعو من المطعم بصعوبه

يوسف: يا الله علشان نروح المستشفى

ناصر: انا ما فيني شي

يوسف: ناصر لا تعاند

ناصر: انا موب ياهل يا الله ودنا البيت انا ريال وما ينخاف عليه

يوسف بنفاذ صبر: براحتك

ناصر: يود علشان انت الا تسوق

ركبو السياره والصمت سيد الموقف غرور الا حاسه نفسها بتتفجر وشوق الا مضايقه وايد وناصر الا زعلان على سمر وعلى الا صار وما يدري شنو الا بيه ويوسف قلق من الايام الا يايه

من جهه ثانيه سيارة حمد...
حمد يحاول يقطع الصمت وسمر نظراتها جدام وعيونها تدمع حس حمد ان اخته صج صج متأثره تحير يفتح معاها الموضوع ولا لا

حمد بتردد: سمـــــ ــ

سمر بنبره ترجي : بليز حمد اجل اي كلام بتقوله لبعدين

حمد: براحتج يا الغاليه

كانت تمر هذه الدقائق ببطى على ابطال قصتنا

غرور: اَخ

دارت لها شوق وقالت: شفيج؟

غرور: ابد حاسه نفسي دايخه

شوق: دايخه

غرور: معايه من الصبح اظاهر اني صج مريضه وانا مدري

شوق: عيل لازم تروحين لطبيب

غرور : موب الحين بعد ما نخلص من سيف

شوق: طيب روحي غرفتج ارتاحي

غرور: لا بنظر يوسف يطلع من غرفه ناصر وبروح معاه

من جهه ثانيه غرفه ناصر

ناصر: يوسف لا تصطنع البرود

يوسف: انا صج اتكلم

ناصر: صج تتكلم تقول لي تركه عنك يوسف انت شنو ناوي عليه

يوسف: ناوي اتركه يلعب باعصابه بدل ما يعلعب باعصابنه

ناصر: وبعدين

يوسف: بييئس

ناصر: وسمر ما فكرت فيها

يوسف: شفيها سمر

ناصر: محتاجه لريال يخلصها منه

يوسف: في البلد قانون واحنه كلنه حواليها

ناصر: بس اهي تتعذب بسببه

يوسف: كلنه نتعذب بسببه لكن بصمت .. يلا تصبح على خير

ناصر: على وين؟

يوسف: طالع لزوجتي الا تاركها ومجابلك

ناصر: عذبتك معايه يا اخويه

يوسف: دائماً موب اول مره ههه

ابتسم ناصر وقال: والله لك بالة ضحك

يوسف: يقول المثل اضحك لدنيا تضحك لك

ناصر : يعني ممكن نلقى تجاوب؟

يوسف: ممكن انت بنفسك قلت ممكن يلا ليله سعيده

يوسف يا بلسم الجروح رغم انه اكثر واحد متأثر ومتضرر بظهور سيف الا انه دائماً متفائل ببكرى يكون كله حب
ناصر الا حاس بالم بجسمه بسبب الطق الا طقاه اياه سيف ولكن على قد الالمه جدام الم قلب ولا شي يحاتي سمر ونفسيتها..

طلع يوسف لقى غرور متسنده على الكرسي ومغمضه عينها وكانها تبجي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 02:49 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل التاسع عشر


قرب منها ومسك يدها بكل حب وحنان رفعت رأسها جاف عيونها المليئه بالدموع ابتسم لها ابتسامه امل وضغط على يدها مسحت دموعها بيدها الثانيه وابتمست

غرور: يوسف طلبتك حبيبي

يوسف: اَمري يا بعد عمري

غرور: ودني لسمر موب قادره ايلس احاتيها

يوسف وهو يمسح على شعر غرور ويناظرها بحنيه الدنيا كلها:والله حاس فيج يلا قومي وانا اقدر اقول لحبيبتي لا

ابتسمت غرور ابتسامه امتنان : يلا عيل

ركبو السياره والصمت سيد الموقف موب قادرين يتكلمون شنو يقولون يقولون ان حياتهم مهدده للخطر

يوسف" حبيبتي

غرور: هلا

يوسف" انتي مستعده تقابلين سمر وانتي متوقعه الحاله الا اهي فيها

غرور: موب مهم المهم اني اقابلها انا خايفه وايد عليها سمر طول عمرها البلسم الا يداوي جروحي

يوسف: الله كل هذا سمر عيل انا وين رحت؟

غرور: انت بقلبي متربع

قال بتأكيد: وببقى متربع بقلبج وحياتج

فهمت غرور قصده وابتسمت بامل وقالت: مستحيل تقل مكانتك مكانتك بقلبي كبيره

يوسف: انتي قد كلمتج؟

غرور: تشك بكلامي ؟

يوسف: لا

غرور: عيل انا قد كلمتي ونص بعد

يوسف بتردد ما يمبي يضايق غرور : وسيف؟

اختفا حماس غرور : سيف اهو سبب علاقتنا لو نسيت

كان يوسف يحاول يجرجرها علشان تقول الا بقلبها ولكن غرور ما حبت تتكلم بالموضوع ولا حتى تسمح لسيف ان يدخل حياتها ويوثر عليها اكثر ما اهو موثر على نفسيتها ما تمبي تحمل يوسف طاقه وهم جديد في حياته وخصوصاً ان يوسف الا ناوي يسوي كل شي او اي شي بس علشان يجوفها سعيده


سمر دخلت الغرفه وسكرت الباب تسندت عليه طاحت على الارض مازالت مجرزحه بكت باعلى صوتها يا ترى للحين تحبيه يا سمر؟

تذكرت خداعه وكلامه مع غرور وغزله ..
حمد الا موب قادر يظل بره اكثر من جيه يمبي يتصل على غرور لكن شنو يقول لها تركي بيت ريلج وتعالي بهذا الوقت مهما يكون غرور الحين متزوجه وفي الوقت نفسه ما يقدر يدخل لاخته ويجوفها بهذه الحاله

طق الجرس حمد هرول بسرعه وفتح الباب

غرور: حمد

حمد وهو موب مصدق عينه: هلا يتي بوقتج

غرور: شلونها؟

حمد: مدري من ينه واهي يالسه بدارها

غرور: ما كلمتها؟

حمد: ما قدرت انتي تعرفين شكثر سمر غاليه عنديه ومع هذا حاولت بس اهي رافضه التكلم بالموضوع

غرور: انا بدخل لها

حمد: تفضلي

طقت الباب غرور مره ومرتين وثلاث ... وبالاخير فتحته لقت سمر وكانها تمثل انها نايمه وحتى لو نايمه صج بعد هالطق بتصحى يلست يمها تمسح على شعرها

قالت بهمس: سمر حبيبتي انا اعرف انج صاحيه قومي كلميني ترانه كلنه نحاتيج

فتحت سمر عيونها المملؤه بالدموع عدلت يلستها وحضنت بنت عمها ويلست تصيح وتكرر هالكلمات : اكرهه اكرهه

غرور: هذه الامور ما تنحل بهذه الطريقه.. اهدي حبيبتي

سمر: ما اقدر اجوفه غرور افهميني انا من اجوفه انهار من داخلي اتدمر

غرور: كل انسان ممكن يمر بتجارب وممكن تكون ناجحه وممكن تكون فاشله

سمر: حطي نفسج مكاني بعد ما كانت حياتي مستقره وحلوه ومحدوده تنكدت بلحظه وما صار عندي شي مضمون غير الدراسه

غرور: سمر الله يهداج شنو هالكلام احمدي ربج على هالنعم الا عطاج اياها

سمر وهي تحاول تهدأ: الحمدالله

غرور: ما شاء الله عليج بنت جميله ومثقفه ودمج سكر ومليون من يتمناج

ضحكت سمر على كلمه بنت عمها: مليون عاد؟

غرور: ايه ضحكي والله سيف مسكين لانه خسر معدنج الطيب


يوسف تحت ينظر غرور بالسياره سند راسه على الكرسي ومن شده التعب نام ..

اجت غرور وركبت وابتسمت بعطف وحنان: يوسف حبيبي

فتح عينه كانه طفل توه جايف امه: متى يتي ؟

غرور تنهدت: توني الحين
يوسف: ما حسيت فيج

ابتسمت : ما تنلام يا عمري وانت حاس بالدنيا من شده التعب خلني انا بسوق عنك

يوسف: شدعوه

غرور: ما تجوف عيونك الا حتى موب قادر تفتحها من التعب

يوسف: ايه اليوم ما يلست بالبيت كلج

بدلو الاماكن

يوسف : اقول غرور شخبار سمر ؟

غرور بنبره غريبه: ملزمه على الطلاق

يوسف حس ان هالموضوع يضايق غرور : ما عليه حياتي الله يعوضها خير

حب يلطف الجو: اشوه انتي الا تسوقين والله احنه بداهيه

ابتسمت غرور : انا وانت واحد حبيبي

يوسف: ومن قال ان احنه موب عايشين بدواهي الحب واي حب بعد قصه حب غرور يوسف الا يقطع كل المراحل ويستمر

غرور والدمعه بعينها: احبك يوسف

ابتسم يوسف وقال: ادري

غرور: يا غرورك

ضحك يوسف وقال: من حقي

غرور : يا سلام وشنو هالاسلوب اليديد بعد؟

يوسف: موب من حقي اعتز واغتر والغرور كله عندي

غرور : من تزوجتك وانت دنيتي

يوسف: وانتي حياتي وفرحتي

من جهه ثانيه ..

خساره الانسان الوحيد الا عطيته قلبي قلبه موب لي
قرأ المسج مره ومرتين وثلاث والله شكلها هالانسانه فاضيه انا قلقان على اختيه واهي تدز مسجات غلق موبايله ودخل المطبج
طبعاً هذه الحركه صدمه لشوق الا قلبها محترق محترق بعد الا عرفته وودها تصارحه بطريقه غير مباشره وترتاح رمت نفسها على السرير ويلست تبجي على الحب الجديد الا دخل حياتها

احب ولا يحبوني
خلاص اهم كرهوني
شنو يمبون من عيوني
خذو همي وذبحوني
ضربوني ولا تكلموني

يا قلبي وينك عني
تركتني وحدي بهمي
عطيتني وشنو اهو ذنبي
اخذت احساسي ودفنت اسمي

سيف : اووه عاد مليت من الشكاوي ما منج فايده

سناء: سيف والله موب قادره

سيف: انا ما لي دخل خدماتج واستغنينه عنها

سناء: ما تخاف اقول لهم

سيف: قلت لهم قبلج والحين يلا فارجي

سد التلفون بويهه ابو غرور طلع من الحمام

ابو غرور: من تكلمين بنصف اليل

سناء وواضح عليها الارتباك":هذه مها رفيجتي

بو غرور: الساعه 12 الحين

سناء : ادري بس كنت محتاجه اشكي لها صعوبه حملي واهي فديتها ما قصرت خففت عليه بالكلمه الطيبه

ابو غرور: لا تأذين الناس معاج بنصف اليل

سناء : ما فيها اذيه طول عمرنا نشكي لبعض لا تكبر الامور بس انت

قامت وكانها طالعه من الغرفه واهي متاكده ان ابو غرور مصدقنها

ابو غرور: على وين؟

سناء: نازله المطبخ بشرب عصير

طلعت وتركت التلفون بالغرفه ابو غرور صار له فتره شاك فيها طلعت وقرر يتاكد من شكوكه ويتصل على الرقم الا توها داقه عليه

سيف من غير ما يسمع منها حتى كلمه الو : انتي ما تفهمين انتي بهذه الحركات تخونين ريلج ابو ولدج اذا ما تحبيبنه حبي ولدج

سكر ابو غرور التلفون والدنيا تدور موب قادر يصدق رغم انه كان متوقع هذا الشي من فتره

يت سناء : انت للحين ما نمت؟

جافت بعينونه نظرات اول مره تجوفها قالت بخوف : شفيك؟

ابو غرور بنبره حاده: انتي طالق اخذي اغراضج وروحي لابوج

مر من جدامها واهي موب مصدقه الكلمه الا طلعت من لسانه انت طالق

طلعت من الغرفه جافته يالس بالصاله وجاط يده على ويهه

سناء: انا شنو سويت

ابو غرور : جب ولا كلمه

سناء: ابو غرور تكفى طلبتك

ابو غرور: تخونيني وتقولي لي طلبتك

سناء واهي تبجي : ها""

ابو غرور : مستغربه بعد لاني كشفتج انا الغلطان الا تزوجت لي بنت كبر بنتي علشان الولد لكن شلون يتربى الولد والام موب متربيه..

ارتفع صوته وازدادت عصبيته: طلعي بره بره ما امبي اجوفج بهذا البيت

بجت باعلى صوتها ودخلت الغرفه ابو غرور على طول طره على باله حمد دخل غرفته حمد ولد اخوه ولده ما يدري شلون قسى قلبه عليه لام نفسه بدل المره الف على كل الا سواه بعياله غرور وحمد وسمر"

من جهه ثانيه
ناصر..

موب قادر ييلس على الكرسي يحاتي سمر وسمر بفتره قصيره شغلت جزء كبير في حياته سمع صوت غرور ويوسف وهو رادين عرف انهم رادين من عند سمر ما قدر يكتم شوقه ولهفته خلاص نقدر نقول ناصر يحب سمر لكن سمر شنو؟

ناصر: يوسف لو سمحت امبيك

يوسف: خير

ناصر: الخيربويهك

غرور: اوكي عيل انا اخليكم تصبحون على خير

ناصر: وانتي من اهل الخير

طلعت غرور

ناصر وهو يمسك يد اخوه: ها بشر؟

يوسف: مدري ليش مكبرين الموضوع سمر ما فيها الا العافيه

ناصر: اكيد
يوسف : اكيد بس انت ريح نفسك ونام

ناصر: يصير خير اطلع انت بس لزوجتك

يوسف : اوكي يلا تصبح على خير

ناصر بذهول: وانت من اهله

غرور استغلت يلست يوسف مع ناصر ورمت نفسها على السرير ويلست تصيح متشائمه من وجود سيف بحياتها وخايفه على حبها وحياتها مع يوسف

اتعلم انك نعمتي ..
وكلامك افعالي...
اعطيتك دنيتي
واهديتني رضائي
متى نكبر ونرتوي
لنجمع معن اوراقي ...
كالورده انا في الموطني
وانت باقه ازهاري ...

يوسف الا دخل الغرفه من غير ما يدري لقاها تبجي ومنظرها يقطع القلب قرب منها ويلس مجابلها ومسح على شعرها بحنيه وبعيونه دمعه حب حس ان غرور تتعذب

قال بحنيه: غرور

رفعت غرور راسها ضماها يوسف ويلس يطبطب عليها ..

غرور بنبره ترجي وصوتها رايح من البجي : يوسف تكفى لا تتركني

يوسف: حبيبتي شفيج اهدي انا ااترك الدنيا كلها ولا اتركج

غرور : اَخ

يوسف : شفيج غرور ((صرخ باعلى صوته شفيج غرور ))

اغمى عليها ..

........

انتظر الردووووووووود والاراء



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 02:53 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل العشرين

اخذ العطر ورشه فتحت عينها بصعوبه تريد تتذكر الا صار

غرور : انا وين؟

يوسف: شلونج الحين حبيبتي؟

غرور: انا ما فيني شي

تريد تقوم حست بدوخه مسكت راسها ويد يوسف بقوه

يوسف: لا هالموضوع ما ينسكت عنه قومي معايه

غرور بنظره خوف وعينها الا تدمع: وين؟

يوسف: المستشفى

غرور وهي تطالع الساعه وبصوت رايح: بهذا الوقت؟

يوسف: لا تناقشيني بتقومين معايه ولا اشيلج؟

غرور: لا حبيبي هذا مجرد ارهاق وبعدين انت بعد تعبان وتمبي ترتاح

يوسف: انا ما برتاح الا الوقت الا اطمن عليج

غرور: انا ما فيني شي وحتى الدوخه راحت بغير ملابسي وبنام

يوسف: والمستشفى؟

غرور: الصباح رباح

يوسف : انا ملزم نروح هاتي يدج

غرور بنبره دلع: يوسف

يوسف بنبره عذاب: عيونه

غرور: تسلم عيونك يا الغالي بس والله ما امبي اروح

يوسف: غرور لا تصيرين ياهل

غرور: حبيبي والله

يوسف : وانا اقدر اقول لج لا خلاص اوكي (( قال بنبره تهديد ))بس بكرى

غرور ما صدقت ع الله: من غير ما تقول ولا تكمل اوكي كم يوسف عندي انا

من جهه ثانيه

طق الباب

حمد: سمر سمر

سمر وهي تمسج دموعها: تفضل

دخل حمد وابتسم: ان شاء الله هدأتي

ابتسمت وقالت: دائماً بعد الهدوء عواصف

حمد: يه ليش كل هالتشاؤم

سمر: انا اتكلم عن الواقع

حمد: ما تعودنا نتكلم عن الا جاي لانه ما نعرفه

ابتمست سمر بمراره

حمد: موب يمكن الا ياي احسن من الا فات

سمر: محد يدري شنو خاش له الزمن

حمد: لا هذا موب كلام سمر اختيه الا اعرفها

سمر: مت علينه حمد انا الحين زينه واقدر اتكلم بموضوعي انا وسيف

حمد بنصف عين: اكيد

سمر: ايه

حمد: وشنو قررتين يا اخت البطل

سمر ببتسامه: لا تمدح نفسك

حمد: امدحج بعد شنو تمبين

ابتمست سمر وقالت : ايه اضحك عليه ما علينه خلينه بموضوعنا

حمد: ايه خلينا بموضوعنا والا اهو شنو؟

سمر : حمد شفيك اليوم موضوعي انا وسيف

حمد: شفيج ما لج مزاج .. طيب شنو قررتين؟

سمر: افضل حل بوجهه نظري الطلاق

حمد: سمر فكري بالموضوع كويس

سمر: لا حمد انا فكرت بالموضوع بطريقتي الخاصه وكلام الناس مو مهم

حمد: يا سلام موب مهم اذا كنتي وحدج بهذه الحياه لكن طول ما اهم معاج ما بيسكتون هالبنت تطلقت وعمرها 22....... الى اخ

قاطعته سمر : كفايا حمد وانا عندي كلام الناس اهون من ان اعيش مع انسان ما يحبني

حمد: وانتي تحبينه سمر صارحيني

سمر: كنت صدقني يا اخوي ان سيف ما يصلح لي ولله يعلم لو انا مقتنعه فيه واصلت معاه من غير تردد ومن غير الافكار الا في باللك لكن احنه لثنين موب عايبين بعض ولا مقتنعين ببعض والله يعلم اني اقول رايي هذا بعقليه تامه واقتناع

حمد: ما عليه هم فكري

&&
صباح عذب باعذب الكلمات وارقى المشاعر والاحساس خطاه قلمي ليكن وليقرأه الطف الناس "

المستشفى

يوسف : ها دكتوره بشري عسى مدامتي ما فيها شي

غرور وهي تطالع يوسف بطولت بال مكبر السالفه وهي ما تستاهل بوجهه تظرها

يوسف يطالع الدكتوره وهي تبتسم حس انه صج زودها

الدكتوره : مبـــــــروك المدام حــــــامـــ ـــل

غرور ويوسف مع بعض : حــ ــامــل
موب مستوعبين الامر

غرور برتباك : لكن دكتوره احنه عرسان جداد ما صار لنا حتى 3اشهر

الدكتوره: هذه هديه من رب العالمين وعليج المحافظه عليها

يوسف فاج الحلق وموب مصدق الا يسمعه كان يسمع وصايا الدكتوره لغرور وهو موب مستوعب للحين

الدكتوره: وزي ما وصتج ثقيل لا تشيلين وابتعدي عن كل الا يقلقج ويوترج على الاقل بالاشهر الاولى

غرور : امم لحظه دكتوره خليني استوعب اني حامل علشان استوعب النصائح

ضحكت الدكتوره ودارت ليوسف: ما اوصيك عليها يا استاذ

يوسف وبعالم ثاني : ع منو؟

ضحكت الدكتوره على حالهم وقالت: الف مبروك

تلاقت نظراتهم وبعينهم فرحه الدنيا كلها: الله يبارج فيج

طلعو من عند الدكتوره ويدهم بيد بعض ركبو مصعد العياده ولحسن حضهم ما كان حد موجود معاهم

غرور طالعت يوسف وابتسمت ابتسامه كبيره: مستانس يا حبيبي

مسك يدها وصرخ باعلى صوته كانه مينون : احـــ ـــبــج احــ ـــبج

وغرور تضحك ع جنانه بخجل ..فتح المصعد وطلعو ولا كانه مسوي شي
وصلو لسياره فتح لها باب السياره: تفضلي يا مولاتي

غرور وهي تضحك وما تدري ليش : شكراً

ركبت السياره وركب بعدها عدل يلسته وقال: مبروك غروري

غرور: الله يبارك فيك توه الناس

يوسف وهو يبتسم : انا للحين موب مصدق

غرور وتبادله الابتسامه: لا يبه صدق بيك ولد ولا بنت ويقولو لك بابا

يوسف: يا حلاه كلمه بابا من لسان عيالج

ضحكت غرور

يوسف: غروري

غرور: عيوني

يوسف: تسلم عيونج حبيبتي خاطرج ببنت ولا بولد

ضحكت غرور : يوسف هالكلام بدري عليه انا توني بالشهر الاول

يوسف: الايام تركض معنى ما اتوقع تمر هالايام بسرعه

غرور: شدعوه

يوسف: متى اصير ابو

غرور: بعد 8 شهور ونصف اصبر الله كريم معني وايد خايفه

يوسف: من شنو؟

غرور: الولاده

ضحك يوسف ضحكه كبيره ويلس يتطنز عليها واهي تتطنز على امنياته بالايام اليايه لولدهم او بنتهم

غرور: حبيبي ممكن طلب قبل ما نروح البيت

يوسف : تدللي يا الغاليه ياام الغالي

غرور: امبي افرح ابويه اول واحد

يوسف: رغم ان نظامي موب جيه موب الروحه للبيت لكن معليه بعد ما نطلع من عند عمي نروح نحتفل بهذه المناسبه باي مطعم تمبينه

غرور: لا وخالتيه

يوسف: ندق عليها نقول لها

غرور: لا حبيبي اسمح لي انا خاطريه اجوف الفرحه بكل عين زي ما جفتها بعيونك

يوسف: انا عاد غير ما صدقت اتزوج غرور ومره وحده زواج وعيال يعني حب واستقرار الحمدالله

غرور: الحمدالله

موب ملاحظين ان ابطالنا نسو سالفه سيف احسن ما نمبي ننكد عليهم

غرور اتصلت ع مكتب ابوها وخبروها انه ما داوم قررت اهي ويوسف يروحون له البيت ويفاجونه

نزلت من السياره ونادته بهدوء: يبه

دخل يوسف : ها فيه احد

غرور: مدري

نزل ابو غرور وعليه هدوم النوم : هلا هلا بحبيبتي

ضماها لحضنه وغرور دمعه عينها لكنها مسحت دموعها الا طاحو غصباً عنها وقت الا جافت يوسف يبتسم لها
سلم يوسف ع عمه

يوسف: عمي عندنا لك خبر بمليون دينار

ابو غرور: خير

يوسف: خير ان شاء الله

توه بيتكلم قاطعته غرور بدلع كانها ياهل : يوسف انا يقول لع

يوسف: اوكيه كل شي ولا زعلج

ابو غرور: شفيكم شوقتوني وبعدين انا بعد عندي لج خبر حلو يا غرور

غرور: موب احلى من خبر انك بتصير جد

ابو غرور قام يصفق من فرحته وضم بنته غرور وفي خاطرها يا الله يا يبه اي قد ولهانه عليك

ابو غرور ويده اليمنى على كتف غرور واليسى على كتف يوسف: الف مبروك يا عيالي

يوسف : الله يبارك فيك يا عمي ومن قدك بتصير جد وابو مره وحده

ناظر ابو غرور غرور علشان يجوف ملامحها الا ما توقع يجوف ابتسامتها
غرور: انا الا من قدي بصير ام واخت اخيراً

ضحك يوسف : ما بصير فرق في السن بينهم يا ليت تكون علاقتهم زي علاقتج مع سمر

غرور: علاقتي مع سمر ما فيها زيها

ابو غرور: غرور انا طلقت سناء

غرور: ها"

يوسف : والياه

ابو غرور: ما بقصر عليه

غرور: يبـــه

قاطعها ابو غرور وقال: اتصلي لحمد قولي له ايني

غرور صج استانست من جمله ابوها لكنها ما تمبي تكون انانيه وتظلم سناء واخوها

غرور موب عارفه شنو تسوي ولا حتى مستوعبه

يوسف : انا بتصل فيه
موبايل حمد يرن
سمر: منو؟

حمد: هذا يوسف

سمر: الله يستر اخاف غرور فيها شي

حمد: ليش يعني

سمر: يا بعد عمري البارحه اهي روح بلا جسد من التعب

حمد: موب باين عليها

سمر: طول عمرها جيه قويه

حمد ابتسم ورد: هلا هلا يوسف

يوسف: هلا حمد اخبارك

حمد: عال الغال شخباركم عسى ما فيكم شي

يوسف: ما فيني شي لا انا ولا غرور اخبارنا تمام بس بغيناك بشغله اذا ما كنت مشغول

حمد: لا موب مشغول خير ان شاء الله

يوسف: نمباك تمر بيت عميه بو غرور

حمد موب مستوعب: شنو؟

يوسف: الا سمعته لا تطول في امان الله

حمد سكر الموبايل وما زال يفكر

سمر : حمد شفيك؟

حمد: يوسف يمبيني امر بيت عميه بو غرور

سمر:لا يكون عميه فيه شي

حمد: الله يستر انا رايح

سمر: انا بيي معاك ما اقدر ايلس جيه

واه فرحتاه دخلت على قلبي
تغني وتؤيد الحبي

وصلو بيت عمهم ..

حمد: سمر انتي دخليه وجوفي لي الوضع اذا كويس بدخل

سمر: حمد احنه متوقعين كل شي يلا ننزل مع بعض

دخلت سمر جافهم يالسين بالصاله ابتسمت بعفويه

ابو غرور: هلا بنيتي

ابتسمت سمر ياي اي اقد اهي مشتاقه لهذه الكلمه

سمر: هلا عميه

ابو غرور: شفيج واقفه بعيد اقربي

سمر: حمد برع (( قالت بتردد))اقول له يدخل ؟

ابتسم وقال: البيت بيتكم قبل ما يكون بيتي

دمعت عيون سمر ناظرت غرور وفي عينها علامه الموافقه

طلعت سمر وقالت: حمد ادخل

حمد: السلام عليكم

الجميع: عليكم السلام

ابو غرور والدمعه بعيونه شلون سمح للايام انها تحرمه من ولده ولد اخوه الا عنده اياه بالدنيا كلها: حياك يا ولدي

قرب ابو غرور من حمد وضماه: شلونك يا وليدي يا الغالي

حمد بدأ يبجي : موب بخير طول ما انت موب راضي عني

ابو غرور: وانا راضي عليك سامحني يا وليدي

حمد: لا يا عمي ارجوك لا تقول هالكلام

وعادت المياه الا مجاريها جلسه عائليه ..

سمر: والله غرور حامل

ضمت بنت عمها وباركت لها عن خاطر

سمر: هذا احلى خبر سمعته بحياتي

غرور: مشكوره حبيبتي

حمد: من قدك يا يوسف بتصير ابو

يوسف غمز له وقال: انت بتصير خال

حمد: احم احم عاد ما اوصيكم اذا بنت سموها رغد

غرور: شمعنه رغد يعني؟

حمد: عن القافه

غرور: انا ملقوفه هين يا حمد

يوسف: لا تعصبين يا عمري العصبيه موب زينه لج وللجنين

حمد: ايه والله مشكله علشان رغوده خلاص اسحبها

ضحكو ..

سمر: الله الله كل هالحب لرغد

يوسف: يعني خلاص سميتو بنتي

غرور: ومن قال انها بنت اصلا

يوسف: احساسي

ضحكت غرور ع هبال يوسف وحمد

حمد: جوفو بما انه غرور انها ويوسف ابوها قررت اتبرع واتروجها

سمر: كبير وايد وايد عليها

غرور: وموب بايعه بنتي عشان ازوجها لك

حمد: يا بنت الحلال لا تستعيلين انا ما يرضيني بنتج تطيح في حضج وتعنس

اهني رن تلفون يوسف يوسف عرف ان المتصل سيف ...

ملحقات من الفصل 21

الحمدالله انك للحين تذكر اني ولد عمك وعيب كل الا تسويه

طلاقي من سمر انا ما بطلق سمر الا اذا انت طلقت غرور

سيف تدري انك اغلى شي بحياتي

ليش مصمم تبعدني عنك ليش ما تمبي حبنا يكبر ويكبر

سمر الموت ممكن باي لحظه ياخذنا

سمر انا امباج بموضوع ما ينقال ع التلفون

وحشتيني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 02:59 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الواحد والعشرون

يوسف: عن اذنكم

حمد: جوفي ريلج من ياه التلفون انقلب ويهه شكله المتصل مهم

ويلس يشوش غرور وغرور موب مهتمه(( واثقه))

يوسف: نعم

سيف: الله ينعم عليك يا ولد عمي

يوسف: الحمدالله انك للحين تتذكر اني ولد عمك وعيب كل الا تسويه

سيف: انا ما سويت شي انا متصل لغرور لكن موبايلها مغلق بغيت اقول لها عن قراري

يوسف: قرار شنو؟

سيف: طلاقي من سمر انا ما بطلق سمر الا اذا انت طلقت غرور

يوسف بعفويه: لا والله بكل هذه السهوله والياهل الا ببطنها

سيف: شنو غرور حامل؟"

يوسف في خاطره: انا ليش قلت له الله يستر من الا بسويه الحين

سيف: مبروك بس موب كانكم مستعيلين

يوسف اعصابه خلاص: ها

سيف: هالياهل موب يمكن اهو الضحيه

يوسف عصب: سيف وبعدين معاك هذا انا احذرك ابعد عن حياتنا انا وغرور

سيف: ما تعودت احد ياخذ مني شي حبيته وتعلقت فيه

يوسف: غرور لي انا بس وعيب عليك هالكلام وانا ما ارضى لها هالمسخره الا صايره وموب مستعد اكلم واحد متخلف زيك..

قطع التلفون بويهه ومن غير ما يسمع الرد .. تنهد بعد دقائق دخل

يوسف: يا الله غرور

غرور: طيب

ابو غرور: شنو طيب ما بتتغذون معانه؟

يوسف: اريد ابشر امي واجوف الفرحه بعيونها

غرور: وانا بعد

ابو غرور: عاد لا تقطعونه

سمر: احنه معاك يا عمي

يوسف: الله يخليكم لي يا عيالي

سمر وحمد قررو يردون يعيشون بالبيت وترجع المياه الا مجاريها
استئذنو غرور ويوسف وفي السياره لاحظت غرور تغير مزاج يوسف فما حبت تساله صارت تتهرب من الكدر والمشاكل

تعبت اوصف شعور قلبي
صعب القى بذور حبي
احترت انا مدري وين عمري
صحت محتاره انهدم نبضي
رسمت حروفي على جدار الصمتي


بعد اسبوع تقريباً..
حمد: ها سمر شرايج؟

سمر وهي تدقق بلوحهه: تينن

حمد: هذه اللوحه بهديها غرور ما باجي شي ع عيد ميلادها

سمر : ايه ما باجي شي والله كبرنا

حمد: عيل تمبين تبقين ياهل دوم..

ضحكت وقالت: يا ليت

حمد: تمبينها من الله

سمر: ما في احلى من براءه اليهال

حمد: باجر من تولد غرور بنجوف من يكبر قبل انتي ولا ولدها

ضحكت بعفويه تنهدت وقالت: حمد كلمت سيف؟

حمد: اتصلت فيه كم مره يا مغلق يا ما يرد وسالت عنه بعد في بيت عميه دوم موب محد

ابو غرور وهو نازل سمع الحوار: سمر

سمر: هلا عمي

ابو غرور: لا تخافين يا بنيتي انا بكلمه بس موب ملاقي سبب مقنع لطلاق

ابو غرور ما يدري عن الا صار

سمر: فتره الخطوبه فتره تعارف وانا تعرفت عليه وما عجبني

ابو غرور: براحتج يا بنيتي بنهايه هذا زواج موب لعبه معني موب مقتنع ان بعد 3 سنوات خطوبه تقررين هالقرار

حمد: يا عمي الزواج قسمه ونصيب بالنهايه الا كاتبه رب العالمين اهو الا بصير

من جهه ثانيه

سيف حاس بنار ما يدري شنو نهايتها شنو نهايه عمايله وتصرفاته هذه .. تذكر سمر ضحكتها ابتسامتها كلامها ولقافتها وعفويتها وخجلها
تذكر بدايه ايام خطوبتهم والايام الحلوه الا عاشها معاها بتردد على بيت عمه والطلعه معاها

فوق رمال البحر الذهبيه سيف وسمر يالسين..

سمر: سيف

سيف: هلا

سمر: تدري انك اغلى شي بحياتي

سيف: لا توني ادري

سمر: انا موب بس احبك الا....

سيف: ههه يا مينونه ((تنهد وقال بتردد: انا بعد احبج

سمر: صج مايبين عليك الا يحب يبين ويضحي ويعاتب ويسامح ,,

قاطعها سيف: وايد رومانسيه

سمر: لا بس انا اتكلم عن الحب عامهً

ضحك سيف وبعدها لحظه صمت

سيف : انا بالنسبه لي الحب معركه وعذاب
سمر: موب دوم دام حبيبك معاك

سيف: سمــ ــر لا تتعلفيم فيني ترى والله الحياه قاسيه وغداره

سمر: ليش عاد مصمم انك تبعدني عنك ليش ما تمبي حبنا يكبر ويكبر

سيف: لانه واقع

سمر: واذا واقع

سيف: والواقع اهو الا يحكما ونتعايش معاه

سمر بتردد: سيف ممكن سوال

سيف: اكيد حبيبتي

سمر: بما ان الحياه غداره ووممكن انها تغدر بحبنا ممكن انه نفترق ؟

((قالتها وبعينها الف دمعه موب متخيله حتى الموقف

سيف ببرود: ايه

سمر موب مصدقه: تقول ايه

سيف: سمر الموت ممكن بأي لحظه يأخذنا

سمر: محد يقدر ياخذك مني

ابتسم سيف وناظر جدامه

سمر: سيف حبيبي

سيف: هلا

سمر: ليتك تعرف شنو انت بالنسبه لي

سيف: وانتي بعد عزيزه وغاليه

مسك يدها يطمنها وضغط عليها...

صحا على الواقع وافترقنا يا سمر وقدرتي تجوفيني وتصدين عني حس بحنين وبالوقت زيه حس بكرهه اتجاه غرور ويوسف لان حبهم الا بقى وحبه الا مع ولادته مات وانتهى واعلن رحيله
قرر انه يحاول استرجاع الماضي قبل التهور مسك التلفون بتردد وطلب رقمها ..

بين احزني انا جالسه متعبه يائسه محبه للغد ومتردده
سمر دخلت غرفتها حاولت تشغل نفسها بالدارسه تحس نفسها ضعيفه امام هالموضوع ولكن بالنسبه لشخصيتها فهي جداً قويه
رن موبايلها اندماجها بالدراسه منعها تجوف الرقم ردت..

سمر بصوت هادى: هلا

سيف في خاطره تقول لي هلا

سمر: الو

سيف راجع نفسه ما يقدر يوصف الاحساس الا ياه اشتاق لسمر ايه ايه اشتاق لها ما يقدر ينكر هالشي

سمر: لو

سيف: سمر

كلمته ولفظه لاسمها على لسانه رجعها الى العالم الا هربت منه العالم الا رفضته عالم سيطر عليها شوشها دمرها عذبها قتل احساسها وحبها لحظه وحده

دمعت عيونها الا طاحت دموعها

سيف: سمر انتي معايه ع الخط

سمر ما حبت تبان ضعيفه اخذت نفس ومسحت دموعها وقالت بشده: خير شنو بغيت؟

سيف: سمر امبي اكلمج

سمر: صج

سيف: سمر انا تعبان

سمر بسخريه: سلامتك

سيف: سمر انا امبيج بموضوع ما ينقال ع التلفون

سمر: والمطلوب

سيف: اجوفك لو نصف ساعه بروحنه

سمر: ما بيني وبينك كلام

سيف: ولو قلت لج اني ما بطلقج الا اذا جفتج وانتي تعرفيني عنيد وما ارجع بكلمتي

سمر: طيب تعال البيت

سيف: لا لا شرايج نروح البحر

سمر: شمعنه؟

سيف: جو رومانسي

سمر: سيف احترم نفسك وتكلم عدل

سيف: اوكي اسف

سمر: بحر ما بروح

سيف: وبيتكم ما يصلح مثل ما تعرفين حمد بييلس بالوسط وهذا غير تدخلات غرور هانم وريلها الباشا

سمر: لا تغلط ع احبابي

سيف: لا يا سمر احبابج احبابي

سمر: عمرنا ما كانو حبايبنا حبايب بعض ولا بكونون

سيف: شوشتج عليه غرور

سمر: سيف

سيف: خلاص اسف شرايج الساعه 8 بالمطعم الا دائماً نروحه بليز سمر كلها نصف ساعه

سمر: طيب

سكرت الموبايل بويهه وهذه صدمه لسيف بس موب اول صدمه غمض عينه وانزعج وايد

من جهه ثانيه ..
شوق..

وقفت تطالع العالم الخارجي حاسه بالاكتئاب دائماً يالسه بروحها وما لها خلق احد

طق الباب

ام ناصر: شوق

شوق: هلا يمه

ام ناصر: يمه عندي لج موضوع

شوق: خير يمه

ام ناصر: الخير بويهج عائله بو سعود خطبوج لولدهم سعود

شوق: ها

ام ناصر: عائله محترمه وغنيه وسعود خوش ريال

شوق: انا صغيره

ام ناصر: انتي للحين بالعشرين وانا بعمرج عندي يوسف وناصر

شوق: على ايامكم يمه لا جامعه ولا مستقبل

ام ناصر: كاهي غرور تزوجت واهي تدرس

شوق: غرور غير باجي لها بس هالسنه

ام ناصر: وانتي يا يمه باجي لج 3 سنين والسنين تركض وسعود ما اعتقد يعارض دراستج

شوق باصرار: بعد يا يمه ما امبيه امبي اتهنى بشبابي شنو لي بالزواج وعوار الراس حمل ونساه وولاده وكاني اجوف غرور حالتها لله دوم دايخه ومالها مزاج وتوها بالشهور الاولى

ام ناصر: اجلي سالفه لعيال

شوق: زي ما ااجل سالفه لعيال ااجل سالفه الزواج بكبرها احسن

ام ناصر: بس يا يمه فشله ام سعود رفيجتي وانتي تعرفين علاقه ابوج بابو سعود

شوق: اذا صج زعلت ما اسمها العلاقه الا بينكم صداقه وبعدين شنو الا يضمن لكم اني ما ارد لكم بعد سنه ولا كم شهر مطلقه

اقتنعت ام شوق وطلعت وشوق تفكر متى بتتحرك يا حمد علاقتنا صامده تتراجع بدل ما تتجدم انا لازم اقول له لمتى بظل جيه..

المغرب

غرور ويوسف بالمول

غرور: يوسف شرايك بهذا الصندل

يوسف: حلو بس وايد وايد رفيع موب زين لج ولا نستي انج حامل يا مدام

غمز لها حست غرورباحباط وهو يتمشون

يوسف: غرور جوفي هالمجل

طالعته اهو عباره عن محل العاب ضحكت غرور وقالت: بدري

يوسف: بدري من عمرج لا توجل عمل اليوم الا الغد

مسك يدها وسحبها للمحل

يوسف: والله هالمحل رومانسي

غرور ابتسمت حاسه بتعب قررت تيلس وتجوف اَخر جنونه ويوسف اشتره دببه وايد وغرور تطالعه وتبتسم حاسه نفسها اسعد انسانه بالدنيا دامها تجوف يوسف مبسوط طلعو من المول وراحو مطعم فخم بتعشون فيه

يوسف: كل الاغراض الا اشتريتهم بالون الوردي

غرور: امم يعني انت تمبي بنت

يوسف: حلوه زي امها

غرور: اقول لك ع سر ام تقول لها اذا بنت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 03:01 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سمر: الو

سيف راجع نفسه ما يقدر يوصف الاحساس الا ياه اشتاق لسمر ايه ايه اشتاق لها ما يقدر ينكر هالشي

سمر: لو

سيف: سمر

كلمته ولفظه لاسمها على لسانه رجعها الى العالم الا هربت منه العالم الا رفضته عالم سيطر عليها شوشها دمرها عذبها قتل احساسها وحبها لحظه وحده

دمعت عيونها الا طاحت دموعها

سيف: سمر انتي معايه ع الخط

سمر ما حبت تبان ضعيفه اخذت نفس ومسحت دموعها وقالت بشده: خير شنو بغيت؟

سيف: سمر امبي اكلمج

سمر: صج

سيف: سمر انا تعبان

سمر بسخريه: سلامتك

سيف: سمر انا امبيج بموضوع ما ينقال ع التلفون

سمر: والمطلوب

سيف: اجوفك لو نصف ساعه بروحنه

سمر: ما بيني وبينك كلام

سيف: ولو قلت لج اني ما بطلقج الا اذا جفتج وانتي تعرفيني عنيد وما ارجع بكلمتي

سمر: طيب تعال البيت

سيف: لا لا شرايج نروح البحر

سمر: شمعنه؟

سيف: جو رومانسي

سمر: سيف احترم نفسك وتكلم عدل

سيف: اوكي اسف

سمر: بحر ما بروح

سيف: وبيتكم ما يصلح مثل ما تعرفين حمد بييلس بالوسط وهذا غير تدخلات غرور هانم وريلها الباشا

سمر: لا تغلط ع احبابي

سيف: لا يا سمر احبابج احبابي

سمر: عمرنا ما كانو حبايبنا حبايب بعض ولا بكونون

سيف: شوشتج عليه غرور

سمر: سيف

سيف: خلاص اسف شرايج الساعه 8 بالمطعم الا دائماً نروحه بليز سمر كلها نصف ساعه

سمر: طيب

سكرت الموبايل بويهه وهذه صدمه لسيف بس موب اول صدمه غمض عينه وانزعج وايد

من جهه ثانيه ..
شوق..

وقفت تطالع العالم الخارجي حاسه بالاكتئاب دائماً يالسه بروحها وما لها خلق احد

طق الباب

ام ناصر: شوق

شوق: هلا يمه

ام ناصر: يمه عندي لج موضوع

شوق: خير يمه

ام ناصر: الخير بويهج عائله بو سعود خطبوج لولدهم سعود

شوق: ها

ام ناصر: عائله محترمه وغنيه وسعود خوش ريال

شوق: انا صغيره

ام ناصر: انتي للحين بالعشرين وانا بعمرج عندي يوسف وناصر

شوق: على ايامكم يمه لا جامعه ولا مستقبل

ام ناصر: كاهي غرور تزوجت واهي تدرس

شوق: غرور غير باجي لها بس هالسنه

ام ناصر: وانتي يا يمه باجي لج 3 سنين والسنين تركض وسعود ما اعتقد يعارض دراستج

شوق باصرار: بعد يا يمه ما امبيه امبي اتهنى بشبابي شنو لي بالزواج وعوار الراس حمل ونساه وولاده وكاني اجوف غرور حالتها لله دوم دايخه ومالها مزاج وتوها بالشهور الاولى

ام ناصر: اجلي سالفه لعيال

شوق: زي ما ااجل سالفه لعيال ااجل سالفه الزواج بكبرها احسن

ام ناصر: بس يا يمه فشله ام سعود رفيجتي وانتي تعرفين علاقه ابوج بابو سعود

شوق: اذا صج زعلت ما اسمها العلاقه الا بينكم صداقه وبعدين شنو الا يضمن لكم اني ما ارد لكم بعد سنه ولا كم شهر مطلقه

اقتنعت ام شوق وطلعت وشوق تفكر متى بتتحرك يا حمد علاقتنا صامده تتراجع بدل ما تتجدم انا لازم اقول له لمتى بظل جيه..

المغرب

غرور ويوسف بالمول

غرور: يوسف شرايك بهذا الصندل

يوسف: حلو بس وايد وايد رفيع موب زين لج ولا نستي انج حامل يا مدام

غمز لها حست غرورباحباط وهو يتمشون

يوسف: غرور جوفي هالمجل

طالعته اهو عباره عن محل العاب ضحكت غرور وقالت: بدري

يوسف: بدري من عمرج لا توجل عمل اليوم الا الغد

مسك يدها وسحبها للمحل

يوسف: والله هالمحل رومانسي

غرور ابتسمت حاسه بتعب قررت تيلس وتجوف اَخر جنونه ويوسف اشتره دببه وايد وغرور تطالعه وتبتسم حاسه نفسها اسعد انسانه بالدنيا دامها تجوف يوسف مبسوط طلعو من المول وراحو مطعم فخم بتعشون فيه

يوسف: كل الاغراض الا اشتريتهم بالون الوردي

غرور: امم يعني انت تمبي بنت

يوسف: حلوه زي امها

غرور: اقول لج ع سر وام تقول لها اذا بنت

يوسف: افا عليج سرج في بير

غرور: انا من الحين قمت اغار من حبك لها

ضحك يوسف: من صجج

غرور: ايه من صجي من حملت وانت ما قمت تقول لي كلام حلو كل كلامك عن بنتك

يوسف: انا مستانس لانج امها ومستحيل مستحيل تغارين منها لان ما في وجهه مقارنه اصلاً انت لج قلبي كله

غرور: يوسف بسالك سوال

يوسف: اوكي بس بس سوال واحد

ضحكت غرور: اوكي لو كنت انا ما اييب عيال شنو بتسوي

يوسف: زي الا بتسوينه لوانا ما ايب عيال

غرور: احبك

يوسف: انا اكثر

غرور: متأكد

يوسف بمرح: لا بستعين بصديق

انتبهه انها يالسه تسولف وموب قاعده تاكل : غروري

غرور: هلا

يوسف: ليش ما تاكلين

غرور: ما لي نفس

يوسف: انتي ما لج نفس ولدي ولا بنتي دوم نفسيتهم مفتوحه زيي ..

ضحكت غرور وقالت: لا تحاول ما باكل يعني ما باكل

من جهه ثانيه..

حمد: سمر

سمر: حمد لا تحاول بروح بروحي يعني بروح بروحي انا موب ياهل

حمد: طيب ديري بالج ع عمرج واي شي يصير دقي عليه

سمر: الله يخليك لي يا احن اخو

ابتسم حمد وقال: ويخليج لي يا احلى سموره بالدنيا

سمر: يلا ادعي لي سلملم

حمد: الله يسلمك ويوفقك

ركبت السياره وطول ما اهي بالطريق تفكر بسيف تدعو ربها انها تقدر توصل للقرار الحكيم

تذكرت غبائها وحبها الجنوني له..

السائق: ماما وصلنا

ابتسمت وفتحت الباب وقالت: انطرني ما بطول

دخلت المطعم جافت الزاويه الا تعودت تيلس فيها مع سيف والطاوله الا من بدايه خطوبتهم ما غيروها ... وتذكرت

سمر: نمبي طاوله دائماً نيلس عليها اذا اجينه اهنيــيه

سيف: ما يفرق

سمر: بالعكس عشان حتى الطاوله يكون لنا ذكريات فيها

سيف: وايد متأثره بالافلام العربيه

سمر: متاثره والله موب متأثره المهم انك تسمع كلامي

ابتسمت ع ماضي ودعته بكل معانيه .. وقفت متردده نروح تيلس ع الطاوله ولا لا

انتبهت لصوت: سمر

دارت وراها ضعفت نزلت راسها لثواني ورفعته بقوه: مساء الخير

مسك يدها فكت يدها بهدوء من يده الكبيره رغم قلبها الا يدق طبول

سمر: ما في بيني وبينك شي مشترك

سيف: اوكي براحتج اختاري الطاوله الا تمبينها

سمر وقعت عينها ع طاوله جريبه منها يلست وطلبت منه بيدها انه ييلس يلس سيف مجابلها تلاقت عيونهم ابتسم سيف تهربت سمر من الابتسامه بسؤالها: نعم

سيف: وحشيتيني

سمر: شكراً على الخدعه اليديده ومن فضلج قول الا عندك

سيف: سمر انا متمسك فيج وامبيج ومستعد اتغير علشانج سمر انا فعلاً حبيتج غصباً عليه بعفويتج وبرائتج سمر بليز صارحيني وانسي كل الا فات وقولي لي انتي للحين تحبيني ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 03:04 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثاني والعشرون

سمر: سيف انت كنت كل شي بحياتي عطيتك قلبي كله لكن للاسف استرخصته بتصرفاتك والفرصه تيي مره وحده بالعمر وع الانسان استغلالها

سيف: انا ما حسيت بحبج الا بعد ما بعدت عنج

سمر: وانا راجعت نفسي ولقيت ان حياتنا مستحيل تستمر بس موب هذا الموضوع الا انا يايه علشانه

سيف: شنو اهو الموضوع؟

سمر: سيف انت بالنهايه بتبقى ولد عمي دمك يجري في دمي وما ارضى لك الاذيه

سيف ولاول مره يحس هالاحساس ابتسم وملامحه واضحه عليها الضجر والزعل

سمر: سيف انا امبيك تعيش حياتك طبيعيه تنسى غرور وتنسى اني بيوم من الايام كنت خطيبتك

سيف ما زال ساكت

قالت سمر باصرار: سيف انت بهذه الطريقه بتدمر نفسك بتدمر حياتك

سيف دمعت عينه قال بهدوء: احبج

دمعت عين سمر مسكت شنطتها وكانها بتقوم وقالت: انسى يا سيف

سيف: سمر لا تصيرين قاسيه

سمر: انت الا لا تصير قاسي عليه وطقني

قام سيف وقال: سمر انا...

مسك يدها باصرار وغمضت عينها طاحت دموعها وقالت: اَسفه
طلعت من المطعم وريولها موب شايلتها تتمنى ان الدنيا تنشق وتبلعها تتمنى لو انها ما خلقت تمنت الموقت يوم انها داست ع احاسيسها وقلبها ومشاعرها لاجل كرامتها وكبريائها

السائق: ماما صار لي ساعه وانا ادور وين يبي يروح

سمر من غير تفكير: عند غرور

وقفت السياره مسحت دموعها عدلت مكياجها اخذت نفس ونزلت

طقت الجرس

سمر: السلام عليكم

ناصر خفق قلبه: وعليكم السلام

ناصر: هلا والله تفضلي حياج

سمر: مشكور

دخلت

ناصر: ها شلونك شخبارك

سمر: الحمدالله اخبارك انت؟

ناصر: بخير دامج بخير شفيج واقفه تفضلي؟

يلست سمر وقالت: غرور موب اهنيه؟

ناصر: غرور محد طلعت مع يوسف

ابتسمت بمراره رد ناصر لها الابتسامه : سمر انا من فتره امبي اعتذر لج على الا صار

فهمت سمر سالفه خناقه مع سيف ابتسمت وقالت: ولا يهمك انا الا اسفه لاني عرضتك لهذا الموقف

ناصر: ولو المفروض امسك اعصابي

طالعته سمر وفي خاطرها والله تغيرت وايد يا ناصر

سمر: امم الا وينها خالتيه وشوق؟

ويلست معاهم حوالي نصف ساعه وطلعت حاسه نفسها احسن وصج غيرت جو ولاول مره تحس بالراحه والهدوء والسكينه مع ناصر


حمد..

يالس ع اعصابه اتصلت غرور

حمد: الو

غرور: هلا

حمد: هلا والله اخبارج شمسويه؟

((كان يتكلم وكان عنده شي خاشه))

غرور شكت بالامر: الحمدالله شفيك يا خوي

حمد: انا ما فيني شي

غرور: اكيد؟

حمد: ايه

غرور: طيب وين سمر؟

حمد: ها

غرور: شوق قالت لي انها يت عندنا

حمد: ليش انتي وين كنتي؟

غرور: طالعه مع يوسف

حمد: اها وسمر من متى طالعه من عندكم

غرور: مدري من تقريباً نصف ساعه

حمد: يعني اهي ع وصول

غرور: غريبه حمد صج قول لي فيكم شي؟

حمد: سلامتج يا اختيه لا تخافين والصباح رباح باجر بتجوفين سمر بالجامعه زي الحصان

غرور: مدري ليش قلبي موب مرتاح

حمد: لانج نكديه وتحبين الهم

غرور: ما برد عليك يا ابو لسان لاني وايد وايد مستانسه

حمد: انا ابو لسان؟؟

غرور: ايه لا تقول لي ان ما فيك لسان

ضحك حمد بعفويه: ما قلتي لي اخبار الجامعه؟

ويلسو يسولفون اشويه وسكر حمد الموبايل طاله الساعه وايد تأخرت

سمر هالحزه تتمشى ع البحر تراجع نفسها طاحت ع الرمال وهي تبجي حاسه انها قتلت حبها الاول بكبريائها فجأه ظهرت لها صوره ناصر على طول طردت صورته من بالها

وعادت الى المنزل..

حمد: سمر

سمر: هلا

حمد: وينج الله يهداج طولتي

سمر: لا ابد

حمد: ها شنو صار؟

سمر: انا للحين عند كلمتي وسيف بيطلقني

دخلت الغرفه حمد اكثر واحد يعرف اهله ما حب يضغط عليها رغم انه حاس فيها وحاس انها محتاجه له

جاء الصباح بمفاجاءات يديده واحداث مشوقه

سيف ما نام طول اليل من القهر وخطرت على باله فكره الا افكار في تلك الحظه كان وده يقتل العالم كله

غرور..

شوق وغرور يالسين في جناح غرور ويوسف يسولفون

شوق: والله ميلاد يوسف اينن دوره وتمثيله

غرور: قصي خولي الا اينن عن جد تمثيله جنان

شوق: زين الحين يسمعج يوسف

ضحكت غرور

شوق: الا غرور ما بتروحين الجامعه؟

غرور: ما عندي محاضرات مهمه وسمر توني داقه عليها ما بتروح

شوق: ايه قولي جيه

ابتسمت غرور وقالت: لكن عن جد ملل من دون يوسف بالبيت

شوق: هذا اكبرها بعد يترك شغله ويجابل ويهج

غرور: يا سلام وشفيه ويهي قمر

شوق: اجوف رجع الغرور

ضحكت غرور بمرح.. رن موبايلها

شوق: موبايلي هذا لو موبايلج

غرور: موبايلي قاطته بالغرفه

وقامت غرور وهي متوجهه للغرفه

غرور: الو

الطرف الثاني: مدام غرور تتكلم؟

غرور: ايه نعم

الطرف الثاني : اختيه احنه مستشفى ... وبغينه نبلغج عن حاله وفاه

غرور: شنو وفاه من؟

الطرف الثاني: يوسف .... البقيه بحياتج وياليتكم تيوون تستلمون الجثه وتتأكدون منها

وما زال يتكلم توقفت الساعه عند غرور طاح التلفون حست ان الدنيا تدور فيها وطاحت ع الارض مغمى عليها

اجت شوق بعد دقائق صرحت باعلى صوتها: غرور

نزلت ركض تستنجد بناصر

شوق: ناصر الحقني غرور مدري شفيها

ناصر موب قادر يستوعب : شفيها

شوق: جاها تلفون وطاحت ع الارض مغمى عليها واهي الحين تنزف دم

ناصر: ها

شوق: ناصر وبعدين معاك يا الله تحرك البنت بتموت علينه

ناصر: طيب انتيه طلعي لها وانا بنادي امي وبسخن السياره


المستشفى..

ام ناصر وهي تبجي : يا بعد عمري والله يا غرور امانه وما قدرت احافظ عليج سامحيني

ملحقات23

يا قلبي ع ولدي

انتو الا شفيكم صار لي ساعه ادوركم بالبيت وانتو محد؟

منو المريض شنو صاير؟

هذه بدايه المعركه

لا حول ولا قوه الا باله المهم غرور اخبارها؟

مات""؟

عاد ما اوصيكم ع حبيبه قلبي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 03:10 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث والعشرون

ام ناصر وبعيونها نظره حزن يا قلبي والله يا بنت اختيه امانه

انهارت ام ناصر

شوق / يمه طولي بالك شنو هالكلام ان شاء الله ما بيها الا الخير

تنهذت شوق ان شاء الله بتصير زينه

قالتها وبنبره صوتها القلق والارتباك

ام ناصر وهي تحاول تمسك اعصابها / ان شاء الله يا يمه الله كريم ناصر حبيبي اتصل على اخوك وقول له الخبر اشويه اشويه

ناصر وهو يحاول يتصل

ام ناصر / ها يمه كلمك

ناصر/ لا يمه

ام ناصر/ يا قلبي عليك يا يمه

شوق/ يمه الله يهذاك طولي بالك ولا تكبرين الموضوع
ان شاء الله اهم بخير وصحه وسلامه

ام ناصر/ عيل ليش ما يشيله

شوق/ الله اعلم

ناصر/ بحاول اتصل مره ثانيه

ام ناصر/ وثانيه وثالثه يا يمه للوقت الا يشيله ويطمنه عليه

ناصر/ الو الو

.../ هلا

ناصر/ وينك

.../ انتو الا وينكم صار لي ساعه اوركم بالبيت

ناصر/ احنه بالمستشفى

.../ ها شنو

ناصر/ ايه

../ من المريض شنو صاير

ناصر/ لا بس غرور تعبت اشويه واصرت اميه نيبها مستشفى

يوسف.. ضربات ونبضات قلبه طبول / مستشفى شنو



يوسف..نزل بسرعه وركب سيارته ومشى بسرعه اول مره يمشيها

رن موبايله...

سيف يضحك بصوت عالي هذه اول المعركه يا العاشق الولهان

سكر الموبايل بويهه يوسف ارتعب من هذه المكالمه وسرح اكثر حاس ان حبيبه قلبه صاير لها شي وحاس ان المستشفى بعيده وقلبه يعوره ع حبيبته وشريكه حياته وبنت عمه ... وقلبه والحياه كلها

وحاس ان وراء هذه المكالمه عواقب اصلا سي ما ايي من وراها الا البلاوي والمضارات

مستشفى

ام ناصر / طمنينه يا دكتوره الله يطمنك

الدكتوره/ اظاهر ان غرور مره بحاله نسيه او عصبيه كبيره اثرت عليها وع نفسيتها وع الا ببطنها ... الله يعوضكم خير

ام ناصر/ لا حول ولا قوه الا باله المهم بنيتنه شخبارها

الدكتوره/ الحمالله حالتها لا بئس بها ...

شوق ما زالت حاطه يدها ع بوزها من الصدمه / يا عمري يا
غرور يا عمري يا يوسف شلون بتقدرون تستحملون هالصاعقه

ناصر/ شوق بس خلاص الله معاهم وبعوضهم خير ان شاء الله

ام ناصر وشوق/ ان شاء الله

ام ناصر/ انا بدخل لها

دخلت ام ناصر وحطت يدها على يد بنت اختها بنت العزيزه المرحومه

ام ناصر/ الحمدالله ع سلامتك يا يمه

غرور وعيونها مملؤه بالدموع / يوسف..وين يا خالتيه

ام ناصر مستعيبه حال بنت اختها / الحين ياي يا يمه بسم الله الرحمن.....

غرور/ والله يوسف..بيي

ام ناصر/ يمه حبيبتي شفيك

غرور وكانها ياهل / يعني يوسف ما صار له شي

استوعبت غرور المكان الا اهي ..../ خالتي انا شنو اسوي اهنيه

ام ناصر/ طحتي ويبناك اهنيه

غرور وهي تبكي وحاس قلبها خلاص انتهى مب قادر يستحمل اكثر

مسكت بطنها وقالت وهي موب مستوعبه الموضوع او ما تمبي تكذب ع روحها

ام ناصر/ الله بعوضكم خير يا يمه

تنهذت وقالت/ والعمر ....

انقطعت كلامات ام ناصر مع سماع صرخت غرور تقربت منها وحضنتها

ام ناصر/ هذا اختبار من رب العالمين يا يمه

مسحت غرور دموعها الا تطيح بسرعه/ خالتيه طلبتك امبي يوسف

بره ....

يوسف/ ها اخويه بشر

ناصر/ الحمدالله غرور بخير لكن الينين مات

يوسف/ مات

يتذكر الكلمه يتذكر احلامه وذكرياته مع غرور شلون بربونه وشنو بسمونه وشلون وشنو وشنو ولحظه يموت وينتهي كل شي مثل الضباب او سحابه

طاحت دموع يوسف مسحها ع طول وتذكر اتصال سيفوه
النذل حس باحساس كريهه


طلعت ام ناصر وضمت ضناها ك ما عليه يا يمه المهم تهتم بعمرك وبحرمتك الا محتايه لك هالوقت وان شاء الله الله بعوضكم خير

دخل يوسف وحاس انهم مكسورين كسرهم سيفوه ظل يتاملها بحزن وابتسم والحزن باين ع عينه ما ....

غرور من شاته نست اشياء كثيره وتذكرت اشياء كثيره ويلست تبكي

غرور/ يوسف

مدت يدها له ابتسم يوسف راح لها وضماها

باصعب ليالينا واعذب xxxxxxx
بنحيا حبنا ع اهالينا

بننسى الحزن والهم الا هاوينا
وبنتذكر معاني الحب والعمر الا حاوينا

يوسف يمسح ع شعرها / بس حبيبتي

تنظر اليه وتذقق على ملامحه وع كل شي وتبكي

غرور/ سامحني يوسف ما قدرت احمي القطعه الا منك

يوسف/ شنو هالكلام يا عمري لا تزعليني منك هذا اختبار من رب العالمين وبكرى بنيب عشره بدال الواحد

ضماها يوسف ويلس يطبطب عليها ... يت الممرضه وعطتها ابره منومه

نامت المسكينه من كثر التعب ولمحاتاه و يوسف يلس ينبها يكر ... ويخطط.. معقوله كل هذه البراءه والنعومه والرقه تحت سيطرت هالحقير النذل لحظه ممكن يبسطها ولحظه ثانيه ممكن يقضي عليها من الحياه كلها

والله انك الييد الا تويعني خايف اسوي اي شي وااذيك وانتي مب ناقصه اذيه

مرو يومان ع الا صار وطلعت غرور من مستشفى وابوها وسمر لزمو عليها تيلس معاهم كم يوم بالبيت ترتاح

يوسف/ ما اوصيكم ع حبيبه قلبي

سمر/لا توصي حريص غرور بعيونه

يوسف/ تسلم عيونكم

سمر/ يلا عا بتبقون اهنيه بالشارع ما بتتفضلون

غرور/ ملزم يمشي

يوسف/ ورايه شغل يا حبيبتي يومين ما رحت

سمر ك عن اذنكم

يوسف و غرور/ اذنك معاك

مسك يوسف يدها

غرور/ يوسف احنه بالشارع

يوسف بخبث / عادي انا وحرمتي

ابتسمت غرور ابتسامه عذبه تذوب القلوب

يوسف / شفيك توزعين ابتسامات

ضحكت غرور يوسف تشقق ع ضحكتها

يوسف/ يا حلو هالضحكه ويا حلو راعيتها

غرور/ يوسف انت مرتاح

يوسف/ طول ما انا ينبك عسى الله لا يحرمنا من بعض قولي امين

غرور/ امين

يوسف/ يلا حبيبتي دخلي ارتاحي وما امبيك تفكرين باي احذ الا انا انا وبس

ضحكت وقالت/ وانا عندي اعز منك

يوسف/ يا قلبي بشتاق لك

غرور/ مب كثري يلا حبيبي مع السلامه

يوسف/الله يسلمك يا حبيبتي

مشت غرور و دارت / يوسف تحمل بعمرك حياتي

يوسف وهو يعلي صوته/ ان شاء الله يمه


بعذ اسبوع اخر

شوق..
خلاص انا لازم اقول له وارتاح الخطاطيب كثرو وانا لمتى ببقى كذا عقلي بصوب وقلبي بصوب

اتصلت ع حمد بعد ما عيزت من كتم مشاعرها واحاسيسها

شوق/ الو

حمد/ هلا

شوق/ شلونك حمد

حمد/ الله يسلمك يا بنت العم شلونك انتيه

شوق/ بخير الله يسلمك

لحظه صمت

حمد/ خير يا بنت العم عسى ما شر

شوق/ حمد امبي اقابلك بروحنه ضروري بليز

حمد/ ليش

شوق/ الموضوع ما ينقال ع الموبايل

حمد/ اوكي متى تمبين

**
المساء

يوسف و غرور وحمد وسمر يالسين بالصاله

يوسف/ الحمدالله عيل دامكم تدرسون

حمد/ ساعه يدرسون وعشره يتكلمون عن الناس وعن وعن وعن....

سمر / ما تهزنه ما باقي شي ع الامتحانات

يوسف/ ايه خليكم على طول كذا ما يهزكم كلامه

طق اليرس ..

فتحت الخدامه الباب ودخل سيفوه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 03:14 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الرابع والعشرون..

يوسف ع طول قام من مكانه/كنت بيك بنفسي عشان نصفي حساباتنه

غرور / خلاص انتهى الموضوع ..((.تنهذت وقالت وعينها تبكي وتتالم )) سيف انت تقول ان يوسف خذاني منك وانت اخذت اعز شي بحياتنا انا و يوسف الطفل الا كنا نتمناه ونحلم به

خلاص يا سيف اتركنا لحالنا

سيف / انا موب ياي لكم انا ياي اقول شرطي علشان اطلق

حمد/ وشنو اهو شرطك

سيف / يوسف يطلق غرور وبعدها بساعه انا اطلق سمر


غرور انهارت من البكي ومن الكلام الا تسمعه/ انت انسان حقير ونذل و..

يوسف مسك غرور وقربها منه / اهذي حبيبتي هالنذل ما يستاهل ولا دمعه من عينك

يوسف تنهذ وقال بصوت صارم / الباب الا دخلت منه اطلع منه

حمد/ وحق اختيه بييها عبالك ما فيه محاكم

سيف بحقاره/ظلو سنين عيل بالمحاكم

سمر بصوت عالي/ بنظل سامعني يا سيف بنظل .. انا ما عنذي مانع اظل سنين من محكمه لمحكمه ولا اني ادمر حياه اعز انسانه

وضمت ابنه عمها ... وسيف بعذ هذا الكلام عصب وطلع

بعذ لحظات من الصمت عاشها ابطالنا بالبكاء

تنهذ يوسف/ بتبقين اهنيه لو بتيين معايه

غرور/ببقى اهنيه الاسبوع الياي برد معاك

يلس يوسف معاهم اشويه وطلع ...

و
في نصف اليل غرور وسمر عاذت ايام زمان ينامون بدار وحده مع بعض

سمر/ تدرين غرور

غرور/ شنو

سمر/ تعوذت على سيطرت سيف

غرور/ وانا بعذ لكن الغريبه انا للحين مب متاقلين كل يومين ما دخلنه معاه بمطب

سمر/ المهم تهتمين بعمرك وبييوسف لانه يوسف واييد طيب

غرور/ لا توصيني ع روحي الثانيه تركي عنك هالموضوع تدرين بشنو افكر

سمر/ بشنو

غرور/ احل مشاكل كل الا حولي

سمر/ مثل مشاكل منو

غرور/ ابويه يا سمر موب عايبني حاله

سمر/ هذه انتيه تحبين الهم وعلى كل الا عنذك خاطرك بعذ تشيلين هم وغم يديد

غرور/ هذا ابويه يا سمر حبيب قلبي وامي الله يرحمها وصتني عليه

سمر/ الله يرحمها لو اهي عايشه شنو بتسوي

غرور/ اهي اصلا موب ناقصه

سمر/ تدرين غرور انك كل ما تكبرين تاخذين من امك اكثر

غرور/امي ما بعذت عني ولا لحظه وخصوصا في الايام الاخيره

تنهذ سمر وقالت/ الله يرحمها

ويلسو يتكلمون للوقت الا نامت يه سمر وبالنسبه لغرور ظلت سرحانه بامها والله اشتاقت لها ولحضنها وحتى لو الكل معاها .. لكن..

يوسف وحنانه وقلبه لكبير وابوها الا لامنها بحضنه من قلقه عليها وسمر الاخت الحبيبه و حمد الاخ الطيب الحنون وخالتها والكل ... هذه اليله كانت ليله ذكريات لغرور مع امها تذكرت فرحتها وقت الا قالو لها انها حامل واحساسها ان هناك شي بنمو في بطنها رغم قصر المده


وفي مساء يوم اخر
حمد
لبس وتكشخ ع الاخر متشقق لرؤيت شوق ولمعرفه موضوعها رغم انه مرتبك اشويه ولكنه موب باين عليه ..
طلع الى الصاله لقى غرور و سمر يالسين يذاكرون

حمد/ شرايكم

ابتسمو / حلو

حمد بقشمره/ يعني اعيبها

سمر ما استوعبت / منو

حمد بنبره لوم/ عن الاستهبال

ضحكو... حمد/ اتقشمر معاكم

غرور/ وليش تتقشمر انت موب صير

حمد/ في وااايد افكار ومشاريع في مخي

ضحكت غرور/ الله يوفقك يا ابو المشاريع

ابتسم حمد وقال/ طول عمرك فهيمه

سمر / شنو صايرفي مواضيع من ورايه

غرور/ واحنه نقذر يا ليت نقذر والله

سمر/ عبالي تقذرون..

حمد/ يا الله انا طالع تمبون شي

..../ سلامتك

حمد/ الله يسلمكم

غرور وهي تضحك/ الله معاك

ضحك حمد و غمز لها سمر تطق غرور ع ...

غرور/ علامك

سمر/ انا الا علامي ولا انتو اسرار من وراي يا غرور

غرور/ شوق وحمد هالموضوع بعذ بتسوين عمرك ما تعرفينه

ابتسمت سمر بخبث/ تتوقعينهم احبون بعض

غرور/ ما نمبي نسبق الامور احنه يالسين شنو ورانه

سمر/ ايه والله

وفي هذه الحظه يت غرور تفتح مع سمر موضوع ناصر ولكن باخر لحظه غيرت رايها

غرور/يلا نكمل

سمر/ وين وصلنا

وفي بيت ابو ناصر
.. شوق..

شوق / دعواتك يمه

ام ناصر/ علامك يمه اليوم

شوق / لا ابذ يمه شرايك بملابسي

يوسف كان يالس معاهم / الجمال جمال الروح

شوق / ااووه تكلم الفيلسوف

يوسف/ مهما تكونين حلوه موب مهم دامك مب حلوه مع الناس باخلاقك

شوق / وانا يا ترى عنذي هالاشياء

يوسف/ هذا الشي انتي تحذذينه

شوق / طيب لا تعطلوني

يوسف/ وين رايحه

شوق / اخلص من ناصر تيي لي انت

يوسف/ شنو

شوق / لا بس كنت اقول متى بتيي غرورالبيت

يوسف/ بعذ بكرى

شوق/ تيي بسلامه مع السلامه

طلعت بسرعه يوسف استعيب من امرها

يوسف/ وين رايحه

ام ناصر/ طالعه مع صديقاتها

يوسف/ ع فكره يمه شوق وايد ماخذه راحتها بطلعه والرده حتى انها نست ان عليها امتحانات ولازم تنيح

ام ناصر/ لا يا يا يمه شوق حالها منقلب وما يعيب لا عدو ولا ..

يوسف سرح وفي خاطره من الا حاله يعيب

ام ناصر/ اقول يمه

يوسف/ هلا يمه

ام ناصر / فرحت من خاطر ان غرور خلاص بتيي البيت وتنوره

يوسف / اليوم عندي سنه يا يمه

ام ناصر/ الله يخليكم لبعض

يوسف / ويخليك لنا الا ناصر وينه

اهني رن موبايل يوسف ... ابتسم يوسف من سمع النغمه هذه نغمه غرور

ام ناصر/ هذه غرور

يوسف/ ايه هذه عن اذنك يمه

ام ناصر/ اذنك معاك سلم عليها

يوسف/ ان شاء الله

طلع..

يوسف/ هلا والله بهالصوت

غرور/ هلا حبيبي شلونك

يوسف/ مشتاق

غرور/انا اكثر

امم اقول حبيبي شوق بالبيت

يوسف/ لا توها طالعه ليش

غرور/ لابس ولهانه عليها

يوسف/ ليش ما تكلمون بعض

غرور ابتلشت/ امبلا المهم عمري متى بتيي

يوسف/احتمال ما ايي تعبان وايد

غرور / سلامتك يا حبيبي

ويلسو يتكلمون عن وايد اشياء عن اليامعه و... وما يخلى الموضوع عن الحب

في المطعم
حمد يالس ينطر شوق..
دخلت شوق وهي بكامل اناقتها

شوق وهي ميته من المستحى / اخبارك

حمد/ هلا انا بخير شلونك انتيه عساك بخير

شوق / ايه بخير

حمد/تمام

شوق شصاير له هذا اليوم / ايه تمام

حمد/تفضلي يلسي

يلست شوق

حمد/ما قلتي لي شنو موضوعك

شوق/ حمد هذا موضوع قديم من ايام طلعتنه للمزرعه

حمد/ اذاك اقصد للحين تكلمينه

شوق/ لا لا خلاص اصلا انا نسيت الموضوع بس امبيك تنساه

حمد/ انا ما يهمني انساه ولا لا

شوق / انا يايه اشكرك ع التغير الا غيرته بحياتي حمد انت خليتني انظر للحياه نظره ثانيه بعين ثانيه

ضحك حمد وقال/ هذا الكلام كلام التلفزيون وثانيا انا استحي

استحقرت شوق روحها بهذه الحظه

شوق/ مب مهم بما انت الوحييد الا تعرف موضوعي مع ... انا متقدم لي واحد ومتحيره ...

حمد/ انتي نسيتينه

شوق/ ايه اصلا اهو عرس

حمد/



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 03:17 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شوق منهاره حمد ما يحبها الحب الحقيقي الا عاشته والا حبته وبكل بساطه يقول لها اخذيه اذا يناسبك ..

لا تعلم من اين اتت بالجراءه سقطت دموعها / المشكله اني متعلقه بك

حمد ببتسامه مطمئنه رغم .... الا سمعه/ انا الكل متعلق بي كاخ او .. كقريب ..

شوق مب مستوعبه/ شلون يعني

حمد/ يعني انتي كنتي طول عمرك بعيده عني ووقت الا اختلطي بي تعلقتي بس زي ما غرور متعلقه بي كاخ و..

شوق / لا غرور غير وانا غير

حمد/ يمكن يجوز لكن بوجهه نظري

شوق بعصبيه / ما امبي وجهه نظرك الا امبيه انك تقول لي انا شنو بالنسبه لك

حمد بنبره حنان /ما اخبي عليك يا شوق اني بلحظات تحركت مشاعري واحاسيسي بسببك لكن بعذها تاكدت ان طريقنا مب واحد انا حاب العزوبيه ووذي اكمل دراستي ووذي احقق احلامي كلها بشبابي يمكن اكون طماع لكن ما امبي اظلم اي انسانه معايه مب اظلم بنت عميه شوق الانسانه الرقيقه الا تعودت القاها باحسن واحلى صوره

شوق / لكني القى اناستي معاك

حمد /ما عمري ظلمت احذ معايه يا شوق انا الحين عمي المسؤؤل عني والكم شهر الا اعتمدت ع روحي وشلت مسؤؤليتي ومسؤؤليه اختيه هلكت وبعذين ما اقذر ارتبط وسمر بهذه الحاله لازم اطمن عليها ما امبي اظلم الريحه الوحيذه الا تركها لي الزمن من امي وابوي

شوق/ انا مستعذه انطر معاك

حمد / اذا انتي رضيتي انا ما ارضى وبكرى بتقدرين المشاعر الا بقلبك وانها مب حقيقيه انتي يا شوق تعلقتي بالخيط الا نقذك من موضوعك السابق وبعذ ....

ابتسمت شوق / حمد انت كل يوم تكبر بعيني اكثر

حمد / وانتي كبيره بعيوني من زمان رغم اني مب مستوعب للحين اني شوق الصغيرونه تحب

شوق/ وانا ما زلت ابحث عن الحب

حمد/ وبتلاقينه بحياتك اليايه ركزي ع المستقبل الا تخططينه وما عليك من قلبك

شوق/ لكن !! سوري

حمد/ لا يا بنت العم لا تعتذرين انا مثل اخوك ولا شنو

غمز لها ضحكت شوق ومسحت ... ومسحت اسم حمدشريك للحياه او تركت مكانه خالي ...

حمد/ شوق ما امبي كلامي ياثر عليك بالعكس امبيه يعلمك امبيك تعتبرين منه انا اليوم مع اليميع بكرى

قاطعته شوق/ وين بتروح

حمد/ما نقذر نتكلم عن بكره يا عالم بنعيش ولا لا

ابتسمت شوق

حمد/زعلتي

شوق/ اطلاقا بالعكس كل مره ايلس معاك اتعلم اشياء
رغم صغر سنك

حمد/العمر ما ينحسب الارقام العمر ينحسب بالاحذاث والمشاكل الا تعارض طريقك

شوق / على العموم انا اعرض عليك اخوتنا

حمد/ وانا ما اقول لا بالعكس

قامت شوق / شكر يا حمد

حمد/ وين بتروحين ما شربتي شي

شوق/ مره ثانيه سي يو

طلعت شوق ويلس حمد يذاكر اوراقه ابتسم بالم حياته ما زالت مب مستقره والمسكين شايل الهم ولا احذ حاس به

شوق وهي بالسياره حاسه روحها مرتاحه كثير كثير رغم انها مب متوقعه الا صار وكبر حمد بعيونها اكثر بصموذه واخلاقه العاليه وقررت انها تبعذ مواضيع الحب عن حياتها وبي خاطرها يا بخت الا بتاخذك يا حمد

-----------------------------
سمر / ها شرايك بخطتي

غرور/ مب مطمنه لها حاسه روحي مرتبكه

سمر/ حيرتيني اتصل ولا لا

غرور/ خلينه نجرب مب يمكن مقابلتنه معاه تيب نتيجه

سمر/ ان شاء الله بتيب المره الا قابلته حسيته حن اشويه

غرور/مهما يكون وقح ونذل بنهايه اهو انسان

سمر/ كلام حلو عيل انا بتصل اوكي

غرور/ اوكي بس خلي القاء بكرى لا بعذ بكرى برد البيت

سمر/ بعذ اليامعه كويس

غرور/ ايه بكرى نخلص الساعه 4 خمس كويس

سمر/ اوكي

سمر تتصل ع سيف

غرور/حطيه ع السبيكر

سمر / اوكي

سمر/ الو

سيف/ هلا والله بهذا الصوت

سمر / هلا شلونك

سيف/بخير الله يسلمك صوتك ريحني

غرور تاشر لها يعني تكلمي بالموضوع

سمر/اقول سيف

سيف/ عيونه

سمر مضايقه من طريقته لكنها مضطره / انا وغرور نمبي نقابلك

سيف/ والله متى

سمر/ بكرى الساعه خمس بالمكان الا تختاره

سيف/ اوكي بما اني انا الا اختار المكان المكان اهو شقتي

سمر/ لا لا

سيف/ ما كذب الا قال طرار ويتشرط

سمر/ اوكي

سيف/ انطركم ع احر ...

سمر/ على خير

سكرت سمر الموبايل

غرور/ ليش قلتي له ايه

سمر/ ما بيها شي وانا للحين حرمته لو نسيتي

غرور/ قلبي مب مرتاح

سمر/ عيل بلاها هالروحه

غرور/ لكن هالروحه اخر امالنا

سمر/ والله حيرتيني


سيف>>>>>>>>اخيرا بتييون لدمار علاقتكم الضربه الثانيه والاخيره ..

سمر وهي تمسح دموعها الا تنزل بسرعه /غرور بليز حبيبتي كلميني

غرور/ انا بخير وديني بيت عمي الى يوسف

سمر/ ايه هذا الكلام السنع خرعتيني عليك

غرور/بس انتيه اهذي ما امبي خالتيه تحس بشي

سمر/ ان شاء الله

رن موبايل سمر

سمر/ الو

حمد/ وينكم انتو يوسف صار له ساعه ينطركم

سمر/يوسف بالبيت

حمد/ايه

غرور ع طول عدلت يلتسها وطالعت سمر باهتمام

سمر/ اوكي ما بنطول

غرور / يوسف بالبيت

سمر/ ايه ان شاء الله ينحل الموضوع الحين

غرور /تهقين

سمر/ ايه

غرور / تدرين سمر تمنيت الارض تبلعني ولا اني اجوف نظرته هذه

سمر/ لا تصيرين حساسه يوسف طيب وبيسامحك وخصوصا انه يحبك والا يحب يسامح

غرور /ومشكلتنه هالحب الا موب راضي يستقر ابذ


من جهه ثانيه ..

يوسف/ انا بنطر غرور بدارها

حمد/ اخذ راحتك البيت بيتك

حمد/ شفيه اخوك مب طبيعي

ناصر/ مذري عنه

حمد وهو شاك بالموضوع/ الله يعينه

ناصر / ان شاء الله

دخلو اهني غرور وسمر

السلام عليكم

عليكم السلام

غرور/ الا وين يوسف

حمد/ شفيكم شصاير

سمر/ ابذ سلامتك

غرور بعصبيه/ وين يوسف

حمد/بغرفتك

تنهذت غرور وصعدت غرفتها

حمد/شفيكم شصاير

سمر مطنشه حمد/ ناصر شخبار يوسف

ناصر/ اعصابه تعبانه وخصوصا بعذ المكالمه

سمر/ انا بقول لك الموضوع كله ويا ليتك تقوله الى يوسف

ناصر/بحاول معاه

سمر / الموضوع اهو.......

حمد ضايع بالوسطه

حمد/ بعذ سيف بالموضوع انا اوريه

سمر/ لا يا اخويه طلبتك لا تحط راسك براسه تراه مينون


من جهه ثانيه

دخلت غرور الغرفه وعينها ممتلئه بالدمووع لقت يوسف
واقف..... .. مجابل الدريشه وقت الا حس بوجودها دار لها وضربها بالقلم .. غرور طاحت ع الارض يوسف حن قلبه لها لكنه قساه

غرور وشعرها ع ويها ودمووع/ حتى انت يا يوسف

يوسف/ انا شنو سويت لك انا عطيتك حب وحنان بالوقت الا كنتي محتايه لهم وبالاخير تدوسي ع كرامتي وتنزلين .. راسي بالارض لسيفوه وامثاله حرام عليك وانا الا رايح وانا واثق بالحب الا بقلبك لي لي انا انا وبس يا حرام خيبتي ظني

غرور وصوتها رايح مب قاذره تتكلم خنقتها العبره/ يوسف بليز اسمعني الله يخليك

يوسف ولا كانه يسمعها/ اذا انتي مستعذه تبقين ع ذمتي ردي معايه البيت ..

طالعته ..

يوسف / والحين سامعتني الحين

صرخ بويهها

غرور / برد عشان اثبت لك اني احبك

توقفت الساعه وسقطت دمووعهم ...

غرور / ايه احبك وعمري ما حبيت ولا تمنيت الا قربك يوسف انت الحياه

يوسف/ دمووع التماسيح مسحيهاتراها ما تاثر عليه ..عنذك ساعه تزهبين عمرك ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 03:19 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الاخير

سمر/طمنيني

غرور/ برد معاه

سمر/الله معاك حبيبتي

حضنت بنت عمها بقوه/ مع السلامه

سمر/ الله يسلمك تحملي بعمرك

غرور/ان شاء الله

نزلت غرور

ناصر/ عنك يا بنت العم
حمل الشنط
غرور/مشكور

ناصر/ مع السلامه

حمد/ الله اسلمك

قرب حمد من غرور

حمد/ ما امبي اكون ثقيل ولكنك اختي ومن حقي اطمن عليك

غرور/ تطمن يا اخويه

ابتسم ..

حمد/ المشكله بنتحل ان شاء الله

غرور/ انا الا يبت هالشي لروحي

حمد/الله يكملك بعقلك

ابتسمت وسارت صوب الباب

غرور/ سلم ع ابويه وقول له لا يزعل عليه

حمد/ان شاء الله

طلعت وركبت السياره وعم الصمت طالعها ييوسف بنظره رعبتها ..

وصلو البيت

ناصر/ عن اذنكم

الاثنين ما لهم خلق

غرور/ ما بتنزل

يوسف/ لا

غرور/عيل انا بنزل

يوسف/براحتك

غرور بعصبيه/ اكييذ براحتي

نزلت...

ناصر يالس بالصاله

ناصر/ وينه

غرور / ما يمبي ينزل

قالت بملل/ الا وين خالتيه وشوق

ناصر/ طالعين

ابتسمت ....

ناصر/ سمر قالت لي ع كل شي ان شاء الله كل شي بيتصلح

غرور/ ان شاء الله .. مشكور يا ناصر.. عن اذنك

ناصر/ اذنك معاك

طلعت ويلست تنطره لساعه 1 باليل وهو محد بالنهايه استسلمت لنوم ونامت ..رد البيت لقاها نايمه بملابسها بالصاله ابتسم بالم تقرب منها ولكن هناك شي يدفعه للابتعاذ صحيح انه اشتاق لها واشتياق موب طبيعي ولكن كبريائه

الساعه12

صحت غرور وكانها بغيبوبه صلت وطلبت من ربها ان يحنن قلب حبيبها عليها تقربت منه وحطت يدها ع يده وكانت تتكلم بهمس

غرور/ ما توقعت انك بيوم من الايام ممكن تمد يدك عليه طول عمرها يدك اليد الحنونه المحبه بالنسبه لي وما توقعت اني اكذب عليك بيوم من الايام انا كذبت عليك عشان المصلحه ما كنت متوقعه ولا حاطه ببالي كل هذا بيصير

يوسف انا احبك

فتح عينه يا ترى سمعها بعدت عنه كبريائها ما يسمح.. ابتسم تلقائيا ع شكلها لكنه مصمم يعاقبها

غرور/ صباح الخير

يوسف/ صباح النور

غرور/ صليت

يوسف/ايه فطرتي

غرور/ فطور بهذا الوقت

يوسف/عيل سوي لنا فطور امبي افطر

غرور/انا طبخ

يوسف/لا انا

غرور بقهر/انزين

ضحك بخاطره ...

وبعذ ربع ساعه راح لها المطبخ

يوسف/ما بتنزلين

غرور/والفطور

يوسف/اولا موب مشتهي ثانيا منو يفطر بهذا الوقت ثالثا واهو الاهم طباخ امي ما ينعاب

نزل و غرور مقهوره

وظلت حاله غرور و يوسف كما هي الاثنين يلعبون باعصاب بعض

وبعذ مرور اسبوعين

اتصلت سمر ع غرور

سمر/ الو

غرور/ هلا كويس انك اتصلتي متملله ومضايقه

سمر ومن .../ ابشرك موضوع سيف خلاص انتهى

غرور/شلون

سمر/ انا الحين اقولك

غرور/اسمعك

سمر/ بعذ طلعتنه وروحتنه له انا طلعت له ويلست اشتم واعاتب ولحسن حضنه صديقه مايد كان اهناك ..

غرور/هيه وشنو سووه

سمر/ اقنع سيف ييد خل المستشفى

غرور/مستشفى شنو

سمر/ بمعنى اصح يتعالج ...سيف مريض نفسيا

غرور/بيه حاسه روحي احلم

سمر/ وموب بس الموضوع جيه

غرور/شنو بعذ

سمر/ سيف بيطلقني

غرور/واي ما تتصورين شكثر انا مبسوطه لك اخيرا بتتخلصين منه

سمر بنبره / ايه

غرور/يا ليت يقول ليوسف الحقيقه

سمر/ صبري الصبر زين

(( يوسف))

مليت وانا اعذبها واعذب روحي معاها طلعت حرتي كلها عليها بالانسانه الرائعه ..

غرور ببتسامه/ يوسف

طالعها بملل ضعف امام عينيها طالعها بنظره رومانسيه زي نظره زمان رن الموبايل

يوسف/هلا

ناصر/ اهلين وينك

يوسف/بالبيت

ناصر/ طيب انزل امبيك ضروري

يوسف/ان شاء الله

طلع ولا عطى غرور اهميه يلست ع الكنبه وحست باحساس مضطرب حست ان حبها مات واعلن رحيله ويلست تتذكر الايام الحلوه الا قضتهم مع يوسف وتقارنهم مع هالايام

....

حمد/ حياك سمر

سمر ببتسامتها / حمد امبيك بموضوع

حمد/ امري

سمر / انا اا

حمد/ انتي شنو

سمر/ انا افكر ارد لسيف

حمد/ ها

سمر/ ايه سيف من فتره اعترف لي بحبه الحقيقي وبهذا الوقت اهو محتاي لي

حمد/ هالخطوه جريئه

سمر/ تجربتي معاه علمتني اشياء كثيره

حمد/ حاس ان البنت الا تكلمني موب سمر اختيه

سمر/ هذه التجربه صحتني وكرامتي وصلتني وبهالنهايه لا تنسى ان سيف من لحمي .... وكلنه لازم نكون يمــ ــه

حمد/اصيله يا اختيه

سمر/ شور عليه

حمد/انا معاك بكل قراراتك

سمر/ عنذي لك موضوع ثاني

حمد/امري

سمر/ امبيك تسافر وتبني مستقبلك الا ضحيت بيه علشاني

حمد/ سمر انتي الانسانه الا طلعت منها بهذه الحياه الام والاخت

ضمت حمد والدموع زاهبه..

رن الموبايل

حمد/ هذه غرور

سمر/ قلبها معانه

حمد/ هلا والله

غرور/هلا اخبارك

حمد/ تمام وانتي

غرور/تمام حمد طلبتك

حمد/ امريني

غرور/سناء مرة ابويه قريب ولادتها ........

حمد/اها ... تمبين نصالحه ع عميه

غرور/هيه انا قلت قبل ما اتخذ اي قرار اقول لك

حمد/انا كبرت ومهما كانت حاجتي لعمي موب كثر هالياهل

وحرام نظلم ياهل ما له ذنب بمشاكل سوتها امه

غرور/قلبي ع قلبك متى نروح لها

حمد/الوقت الا يناسبك يناسبني

غرور/اليله

حمد/اوكي

غرور/خبر سمر

حمد/اوكي بينه اتصال

غرور/مع السلامه

سكرت الموبايل وهي تتمشى بالصاله من الملل انتهبت ليوسف وناصر يالسين تحت

يوسف/ انا موب زعلان

ناصر/ هذا عيبك يا اخويه حرام تعذبها معاك وخصوصا ان الاختبارات قربت

يوسف/ شنو صار ع موضوع سيف

ناصر/ الحين اهو يتعالج

يوسف/ وموضوعك انت وسمر

ناصر/ انتهى خلاص

يوسف/ ليش

ناصر/ سمر بترد لسيف

يوسف/شنو تقول

ناصر/ هيه هذه الحقيقه وهالقرار انا الا كنت متوقعه وانبسطت عليه

يوسف/شلون وانت تحبها

ناصر وهو يتذكر

... صوت موبايله

سمر/ الو سوري لاني اتصلت بوقت متاخر

ناصر/ لا ولا يهمك

سمر/ طلبتك ناصر

ناصر/ امريني

سمر/ تسلم ... ناصر مايد صديق سيف اتصل عليه ويبمي احد من اهل سيف يكون معاه لانه سيف بيذخل المستشفى يتعالج

ناصر/ شنو

قالت له سمر الموضوع من اوله لتاليه ..

ناصر/ عيوني لكم

سمر/ تسلم وانا بكون معاك

ناصر/ ليش تعذبين عمرك خلك مرتاحه

سمر/ لا ما بتعذب

ناصر/ ممكن سوال

سمر/ هيه اسال

ناصر/ انتي للحين تحبينه مو

سمر/ ثلاث سنين موب قليله لكنها قذرت تحي بقلبه اشياء كثيره وتقتل بقلبي اشياء كثيره

وانت

ناصر/ انا شنو

سمر/ تحبني صح

ناصر وهو يبتسم وبخاطره/ كثير لكن بحبك اكثر لو بقيتي معاه اهو محتاي لك اكثر من اي وقت

سمر/ معقوله تحبني وتتطلب مني هالطلب

ناصر/ حبيتي الا حبيتها راحت عني بلحظه وذقت طعم قلبني صارو يقولون عني معقد وانا بداخلي نيران هذه النيران الا كانت بسيف ما امبيه يتالم ويذوق معاناتي

سمر/ يا بخت الا بتاخذك يا ناصر ع العقل الحكيم

ناصر/ تسلمين وانتي اصلك طيب وتستاهلين كل خير

سمر/ قليل الا مثلك بهذه الحياه الا يضحي

ناصر/ الحياه حلوه مهما كانت صعبه والنصيب له ......

سمر/ ان شاء الله بتلاقي بنت الحلال الا تناسبك وترضيك وتعوضك ع ماضي صعب عشته

ناصر/ حبي لك وعاني الحين انا ممكن احب مره ثالثه ورابعه يعني هناك امل

سمر/ اعتبرني مثل اختك

ناصر/ وانتي مثل اختي

سمر/ تسلم

ابتسم ناصر وقت الا تذكر المكالمه .. الا انتهت اشياء كثيره وبنت اشياء كثيره

يوسف/ اها الحين اقتنعت

ناصر/يوسف ...غرور تحبك ومن صار الا صار وهي موب طبيعيه رد لها عشان ترد لها الحياه

يوسف/ان شاء الله بس موب قبل ما تقول لي خلاص بتودع العزوبيه

ناصر/ ان شاء الله وهاليوم الا ينتظره الكل طبعاا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة, القمر, يوسف, غرور, ضياء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.