آخر 10 مشاركات
روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          وكأنها رملة..! (59) -قلوب نوفيلا- للآخاذة: eman nassar [مميزة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : eman nassar - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-14, 10:02 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




*&*((الجزء التاسع))*&*

في المدرسة الحصة السادسة سلامة وسارة و مريم شاردات من حصة الرياضيات .....وهن متعودات على الشردة وخاصة في حصة الرياضيات .....واذا ما شردن يتمن طول الحصة واقفات في أخر الصف ولا تهزبهن المعلمة ........

أول ما وصلن الحمام. ... وقفت سلامة على المنظرة وتطالع ويها :يأخي شو هذيلا كل شيء ممنوع ....أحس ويهي وايد شاحب خاصا أني أمس سهرانة .....
مريم:أونه شاحب .....تراج الا في المدرسة .....محد راح يبصبص فيج
سلامة:غيااااااااارة ....أنا طال عمرج المعجبات الي في المدرسة بروحها ما ينعدن....
سارة فاجه شعرها وتعدله :ظنج المعلمة منى بتخبر علينا ...
مريم:تخبر شو يعني ...
سلامة:أنا بصراحة تخوفني .....سمعتيها أخر مرة قايلة لي أنا مو ويه نجاح ..... شكلها السنة هذي بترسبني في الشهري ...
ومبارك مهددني يكسر العصى في ظهري اذا اتصلت عليه المشرفة مرة ثانية ...........
سارة :حتى أنا أخوي أحمد مو مقصر بتهديداته ....
مريم:فديت أماية أنا ....لو أرسب ميه مرة ما بتقول شيء .........
سلامة:منو قدج ..عكسي ...... مبارك ياويلي منه طفربي بالدراسة ...
سارة واقفة عدال الباب وتوايج منه :الله يخسكن جب ..... المعلمة اعتدال في الممر عن تسمعكن .......
ربعن بسرعة ونخشن ورى الباب لين ما مرت... ...بعد مابتعدت ولا أنتبهتلهن ظهرن من الحمام وسارن يتمشن في الممرات لين ماسمعن جرس الحصة السابعة وتأكدن إنه المعلمة منى ظهرت من الصف...ربعن صوب الصف بسرعة...
دشت سارة أول وحده الصف وبصوت عالي:السلام عليكم نحنو هنا ............
نص البنات ردن السلام والنص الثاني ما أنتبهن إنها سلمت أصلاً .......
ميثا :... وين كنتن تحوطن... المعلمة منى قالت بتخبر عليكن....
سلامة تخبر عااااااااادي...شو يعني...
حصة : ياقويه أنتي...
سلامة قويه غصباً عنج ياديايه.........
حصة : برايني أبى أنجح...وأنتي تحوطي طول السنة...والطماطات مضمونه
سلامة طماطات في عينج...بنشوف منوه بيب طماطات
تذكرت سلامة شيء وربعت بسرعة صوب طاولتها وظهرت دفتر من الشنطة وهي تلتفت صوب سارة : سارة حليتي واجب الإنجليزي
سارة بفخر: أكيد ... عيل شراتج يا لمهمله
سلامة: دخيلج بسرعة ظهريه بنقل عنج...مول مايي على بالي
وعطت سارة الدفتر لسلامة ...........
حصة : سلامة أضمن لج سبع طماطات من الحينه
سلامة يالسه تنقل الواجب: فال الله ولا فالج...
.................................................. ............................

الساعة 2ونص الظهر ................
كانت اليازية والريم توهن وصلات من الجامعة .....
الريم وهي تركب الدري :أحس روحي بموت من التعب ....
اليازية:من قلة النوم ....
الريم:لا والله بس اليوم ما كان عندي بريك طول الوقت من مبنى للمبنى ................
اليازية:بتنامين الحين ...............
الريم:أكيد وأنتي
اليازية: لا عليه أمتحان ولازم أذاكر ...............
الريم وهي تطلع لسانه : يا ويلج عليج أمتحان ......أنا ما عليه
اليازية:أنتي اصلا لو عليج امتحان ما بذاكرين ....
الريم:قلتيها ما راح أذاكر شيء حتى لو عندي امتحان ..........
راحت الريم حجرتها وصلت ونامت ....أما اليازية صلت وتغدت وسارت صوب حجرتها علشان تذاكر .............

سلامة تحس بملل فضيع...وأمها محذرتنها ماتنزل تحت علشان تذاكر...وسلامة تعرف زين إنها مابتصك الكتب...لأنها مافي خاطرها تذاكر...نفسها تشوف سارة ...وتتصل بيتهم محد يرد على التلفون...مطنشينه...ومن الملل إلي فيها فجت البالكونه وطلعت كان الجو وايد حلو بعد المغرب...بعدين تذكرت شي ودشت داخل تربع وبندت الليت "الله يخسني أكيد الحينه حد شافني فضيحة" وردت مرة ثانية بس هالمرة بحذر أكثر وتمت أطالع يمين وشمال بس ما شافت حد...وحمدت ربها لأنها الشيلة أصلاً كانت على جتوفها ... وتساندت على الحديد وتمت تتأمل كل إلي حواليها والأفكار مزدحمه في رأسها...((هي أصلاً ما تفكر بالجامعة...بس لو مثلاً مادشت في الجامعة بتم في البيت مجابله أمها وإخوانها أربعه وعشرين ساعة...وهي ما تحب تيلس في البيت...حتى الحينه وهي في المدرسة مرة ما تغيب...لأنها تعتبر المدرسة مكان ترويح بالنسبة لها وتلتقي بربعاتها وسوالف...وإن خلصت ها لسنة يعني ماشي طلعه شرات قبل...فخطر على بالها تشتغل ليش لا...في شغلات بالثانوية العامة...في الشرطة أو الجيش مثلاً ...هههههههه مالت على ويهي منوه هذا إلي بيخليني أشتغل في الجيش ولا الشرطة..أسمني صدج مافيني عقل...أنذبح ولا أشتغل في هالأماكن...هلي زين إن وافقوا على فكرة الشغل أصلاً ...((( وهي تفكر وسرحانه مانتبهت إنه حد دش بيتهم من الباب العود...ولاحظها وتم يطالعها وهو عاقد حياته "ياسلام...شو موقفنها هذي في البالكونه...صدج ماتستحي"

محمد وبصوت عالي: أيييييه أنتي شو واقفه تسوين هناك....
سلامة حطت أيدها بسرعة على صدرها وهي زايغة :محمد ....
محمد: هيه محمد ....شو فاجأتج...ياللا أشوفج... دشي داخل بسرعة.......
سلامة بسرعة بعد ماأداركت السالفة عدلة شيلتها زين: انزين داشه "دخلت داخل تربع وبندت باب...وهي تنافخ "عوذ بالله شو يابه هذا الحينه بعد...زيغني الله يخسه.......
كان محمد معصب بعد ما شاف سلامة واقفه في البالكونه...ودش داخل البيت ...وشاف أمه (أم محمد) يالسه في الصالة بروحها...

أم محمد:قرب محمد
محمد وهو يدش الصالة :السلام عليكم
أم محمد:وعليكم السلام .....
أم محمد لاحظت أن محمد معصب شوي: هااا ولدي شو فيك ... عسى ماشر.....
محمد:سلامة وين ....
أم محمد:فوق تذاكر ....قلتلها ما تنزل حتى صلاة المغرب
محمد:أمحق مذاكره
أم محمد عاقدة حياتها :ليــــــش...
محمد: شفتها الحينه واقفه في البالكونه لاشيله ولاشي...
أم محمد منصدمة : سلامة تسوي جيه
محمد: هيه نعم...لو مازقرتها ولابتم واقفه
أم محمد معصبه: ماعليها مسودت الويه...وبليا شيله بعد...يصير خير.....
وبعد ربع ساعة نزلت سلامة تحت علشان تشوف الوضع وحصلت أمها ومحمد في الصالة اللي عطوها محاضرة عن تصرفاتها ............................

بعد صلاة المغرب راحت العنود صوب بيت عمه ودخلت الصالة وهي تغني ((مأخذه راحتها على الاخر)) ومن شافت سالم ومحمد يالسين في الصالة سكتت ......
العنود:السلام عليكم
محمد+سالم :وعليكم السلام
وسلمت عليهم وراحت فوق صوب حجرة اليازية .......
العنود وهي تدق على اليازية :اليازية فتحي الباب ....
راحت اليازية وفتحت الباب وكان شكلها نايمة............
العنود:بسم الله ....شو نايمة
اليازية وهي رايحة صوب الحمام :لا
العنود:باين من كشتج أنج ما نمتي أمرة ....
فهاللحظة سالم ومحمد يالسين في الصالة يتابعون المباراة ........
محمد:سالم
سالم:لبيه.......
محمد:لبيت حاي ....الا أقول ما قدمت شغل ....
سالم:كيف أقدم و شهادة الجامعة ما وصلت لين الحين ....
محمد:اهااااا .....ليش ما تتزوج عيل ..........
سالم تغير لون ويهه : ..... لاحق على عوار الرأس ......
محمد وهو يضحك :الحين الزواج صار عوار رأس بالعكس ....
سالم:يرحم أيام زمان أنت تقول هذا الكلام ما صدق .....
محمد:ليش أنا شو قلت .....
سالم:قلتلي لا تتزوج خلك عزابي .......
محمد: أسوي سوالف عندك ....
سالم:الا وينه مبارك ما شفته اليوم .....
محمد:مبارك أنسان عايش حياته ما عليه من حد ......
سالم:أحلى شيء ......

((في حجرة اليازية ))
العنود:أحس نفسي ما راح أحل زين في امتحان باجر ....
اليازية:ليش ما ذاكراتي .....
العنود :يعني ........ موب وايد .....
اليازية:أن شاء الله راح يكون سهل ...
العنود:أن شاء الله ....
اليازية وحست أن العنود فيها شيء مب طبيعي :شو في خاطرج العنود ....
العنود منزلة رأسها :أحس بضيقة ...مادري فيه حزن ...
اليازية:بسم الله عليج من شو .....
العنود والدموع في عينها :ما أدري .....وتمت تصيح ...........راحت اليازية وقفلت باب الحجرة ........
اليازية وهي تلوي على العنود: بسم الله عليج ....فيني ولا فيج أن شاء الله .....
العنود كانت تبكي .......أما اليازية كانت مستغربة من العنود ......
اليازية:لا يكون الريم قالت حقج شيء .....
العنود وهي تمسح دموعها بكفها :لا ....
اليازية:عيل شو فيج ........
العنود:تعبت يا اليازية ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ....
اليازية مستغربة :تعبتي من شنو !!!!!
العنود وهي مترددة : من
اليازية:من شنو
العنود:من جفا وصد سالم عني ......
اليازية:سالم ....
العنود:ايوه
اليازية :أنتي تدرين أن سالم ما هو مثل الشباب اللي يتكلمون وايد أو يطلعون اللي في خواطرهم .....
العنود:بس أنا تعبت ......
اليازية: خلاص فالج طيب أنا بكلمه الحين ....
العنود:لا والله ما تقولين له ....
اليازية:مو أنتي الحين تقولين تعبتي ...
العنود:قلت بس عندج ....ما أبا حد يعرف ....
اليازية وهي تعابل الكمبيوتر :على راحتج .......


*((في العين مول ))*....

كانن يتمشن بكل دلع ورقه وكل شوي يلتفتن وراهن...صدج إنه الشباب ماشايفين خير "علقت وحده منهن".........

مبارك:يا ويل حالي أنا ....على الرشاقة ....والجسم الحلو .....
أحمد:ملاك في صورة بشر ....
البنات من سمع هذا الغزل قلوبهن طاحن في الأرض .....
منال :برايهم خليهم وش عليج منهم ...
عالية:شفتي الطويل الأسمر غرام ....
منال تبتسم وتلتفت وراها: يخبل....
وفاء: أيييييه أنتي وياها مافينا على الفضايح
عاليه: أي فضايح أنتي الثانية...إلي يشوفج يقول أول مرة حد يرقمج...........
وفاء: بس نحن اليوم ياين المول عسب شيء مهم ونظهر ماشي وقت.........
وقفن عدال محل رمادا للشيل والعبا يا...وافترت عاليه أطالع مبارك وأحمد إلي يلاحقوهن.... أول ماقتربوا منهن تموا يمشوا شوي شوي .......
مبارك يغمز حق عاليه: الرقم مرة ثانية 677........
أحمد: يعاد للتأكيد 677........
وعالية أطالعهم بدلع وكل شوي تعدل قصتها النازلة على عيونها...بعدين شافتها وفاء من داخل المحل...وزختها من أيدها ويرتها داخل...
وفاء بصوت واطي: حشمي
عاليه تفج أيدها من أيد أختها بقوة: مايخصج زين
منال تلتفت عليهن: شو عندكن الحينه
وفاء: ماشفتي أختج جى تأخذ الرقم منهم
عاليه: أنا ماخذت شيء...لا تمي تألفي من عندج
وفاء: عيل شو تسميه واقفه مجابلتنهم وهم يرقموج
عاليه بدلع وهي تعدل قصتها: هم حرين...وأنا بعد حره
منال : انزين ممكن تأجلن هالجدال لين مانوصل البيت...فضحتنا
وفاء: أوكى
برع المحل كان مبارك وأحمد بعدهم يطالعون داخل...
أحمد : هههههههه يأخي شو هالحركات...موب جنه كبرنا عليها...
مبارك : ههههههههههههههه لا بصراحة...بعدنا صغار...وبعدين هالبنات شيء...يعني يستاهلن ................مبارك يغمز بعينه: هن أصلا مابيعطنك فيس إلا لأني أنا وياك....
أحمد : أونه عاد...تراك وايد مصدق عمرك..أنا بس أأشر وبين يربعن صوبي
مبارك يمشي يبتعد عن المحل: أمش يا ريال...الفيلم بيبدأ
أحمد: أوووهو صدج والله نسيته
مبارك: يأبوي من يشوف هالغراشيب ينسى كل شيء
أحمد: صدقت...لو ما الفيلم بيبدأ ولا تميت هنيه لين مايظهرن ................وهو يضحك : هيه وبعد يسولنا فضايح...
مبارك : أي فضايح الله يهديك...ماشفتهن جى شالات البقعه بعطرهن ولا المشيه بروحها سالفه
أحمد : هههههههههههههههههههههههه يعني جنهن يقولن تعالوا لحقونا
مبارك : بنات ماوراهن ولي...
أحمد : وايد منهن في هالزمن
مبارك : خله على الله أنت بس
أحمد : ههههههههههه شو أطوعت وتوك ترقمهن
مبارك : ههههه تصدق عاد...لو الشور شوري أشتغلت في هالمولات إلي أشوفها جيه أكسر فيها عصى لين ماتقول بس
أحمد : هههههههه ومنوه هذا إلي بيخليك تسوى جيه في بنات الناس
مبارك : أقول ياريت...وأي بنات ناس الله يهديك إلي ترمس عنهن...هذيلا أصلا لو بنات عرب وناس مابيظهرن السوق جيه
أحمد : صدقت والله
مبارك : بنات أخر زمن

.................................................. ............................
((حجرة الريم ))

الريم منسدحة فوق السرير على بطنها وطالع سلامة .......
الريم:وين اليازية عنج ...
سلامة:في حجرتها عندها العنود.....
الريم:غريبة ليش مانج يالسة عندهن .....
سلامة:ساعة وأدق الباب مو راضيات تفتحن ...
الريم:أكيد تسوين شيء ...
سلامة:مثل شنو ....
الريم:أمكن قاعدات على الانترنت ما تبينا نقعد معهن ...
سلامة:قومي خلينا نروح لهن .....
وراحن صوب حجرة اليازية ..........
سلامة:اليازية فتحي الباب ....
اليازية:خير شو تبين ....
سلامة:سلامتج ....بس ابا أيلس عندكن ....
اليازية:سوري ....يالسين نذاكر بعدين تعالي .....
سلامة:لا والله ...العنود فتحي الباب ولا راح أزعل عليج ....
اليازية:العنود ما لها خص ...حجرتي هذي .....
سلامة:اليازية فتحي والله ضيق ....
اليازية:لا تحاولين باجر علينا امتحان وما ذاكرنا زين
سلامة:أوكية طلعي لاب توب ....
اليازية:نذاكر عليه
سلامة:طلعي مال العنود
اليازية:مال العنود في البيت .....
سلامة :حزن ....أن شاء الله تسقطن في الامتحان ....
الريم:آمـــــــــــــــــ� �ـــــين ....
تغيضت سلامة عليهن ودقت الباب بقوا هي والريم وشردن تحت صوب الصالة ...................
.................................................. .................................................. .....................

((في الصالة ))

كان سالم ومحمد قاعدين يطالعون المباراة ......
الريم:السلام عليكم
محمد وسالم :وعليكم السلام ....
محمد:علومج سلامة...أشوفج مطيحة هني ...........
سلامة ببراءة :خلصت مذاكرة قلت انزل أقعد عندكم شوي ....
محمد:أنتي ثانوية عامة لازم تذاكرين عدل علشان تحصلين ع نسبة حلوة ....
سلامة:والله أني كرهت الثانوية بسبتكم حرام عليكم .......
سالم:حرام عليك محمد ....تعالي سلامة قعدي عدالي .....وراحت سلامة ويلست عدال سالم .....
محمد:بنشوف أخرتها ....هذي القعدة .......
سلامة:الريم يوم كانت في الثانوية العامة ما حد يكلمها .....
الريم بغرور :أنا غير ........أذاكر من دون ما حد يصارخ عليه .....
سلامة:كــــــــــــــــــ� �ــلام ...أنتي ذاكرتي أخر شهر 5 ......
محمد: حوووووووه بس من هذي السيجارة .....
سالم تم يضحك على محمد :حرام عليك هذي الثالثة ....
محمد:ما هو زين كل ربع ساعة خذيت وحدة بتموت ......
الريم:متوتر الحبيب ....
سالم:لا والله ...منو قالج .....
الريم:إحساسي ....
سالم: خاب احساسج يا قلبي ....
الريم:محمد ...خلنا نروح المبزرة ...
سلامة:الله من زمان ما رحتلها ودونا..... أمانة ....
محمد:الكل بيروح الا أنتي ما راح تروحين ....
سلامة:ليش أنا بذات .....
محمد:تذكري شو مسويه...
سلامة:شو مسويه ...والله ما سويت غير الخير ...
محمد:القعدة اللي في البلكونة ....
سلامة نزلت رأسها وتمت تلعب بأظافرها .................
محمد:كنتي تتأملين اللي رايح والياي في الشارع ....
سلامة:والله ما كان حد في الشارع ....
محمد يطلعها بنص عين :وبلا شيلة ....
سلامة: كنت لابسه شيله بس طاحت على جتوفي وماأنتبهت لها......
محمد:لا تبين أعذار ...
سلامة:خلاص غلطنا و نطلب السموحة .....
محمد:مسموحة بس لا تعيدينها ....اذا عدتيها ياويلج .....
سلامة :من عيوني .....
محمد:وين اليازية والعنود عنكن ...
الريم:يعني وين ...في حجرة اليازية ...
محمد:ليش ما تنزلن ....
الريم:تقلن عليهن مذاكرة ....
سلامة :مذاكرة الكذب ....قاعدات على ألاغاني ....
سالم:غيرانة منهن ...
سلامة:لا والله .....
تموا يالسين يسولفون ...حتى أذان العشاء بعدين راحوا سالم ومحمد المسيد والريم وسلامة تمين يالسات في الصالة ......

((الساعة 9ونص))

نزلن اليازية والعنود تحت وحصلن{{ بو محمد و أم محمد و سالم ومحمد والريم وسلامة وسيف ونيرة ومنيرة
وسعيد ((الكل))ما عدا مبارك وعفراء اللي عند أهلها }}.........

العنود:السلام عليكم ....
بو محمد:مرحبا مليون .....بشيخة البنات ...
العنود وهي تسلم على عمها :اشحالك عمي ....
بو محمد:بخير الحمد لله ....
راحت العنود وسلمت على أم محمد .....
اليازية:العنود وين رايحة ...
العنود:بروح البيت ...
اليازية:والله ما تروحين بتتعشين عندنا ..
أم محمد:استريحي العنود ما حد غريب كلهم خوانج ....
راحوا الريال وتعشوا في الصالة .....أما الحريم تعشين في حجرة الطعام .........
على الساعة 10 راح سالم وقعد في الخيمة وكان يدخن سيجارة وكل تفكيره في شوق ...........
وشوي مبارك يا من العين مول ودخل سيارته في المظلة وراح صوب الخيمة ..........
مبارك:السلام عليكم
سالم:مرحبا وينك يا ريال من الصبح مالك شيفه ....
مبارك: عندي أشغال ...
سالم :صدقتك ...
مبارك:علومك ...
سالم:طيبة ......
وشوي يصيح تلفون سالم ......سالم تم يطالع الرقم ومستغرب ..............
مبارك وهو رايح صوب المطبخ :حوووووه ليش ما ترد على التلفون .....
سالم كان متردد أنه يرد أو لا .....بعد تفكير بسيط قرر أنه ما يرد .....{{{{وتم يطالع الرقم وهو مصدوم ليش شوق تتصل فيني شو تريد ....أكيد صار شيء ...لا أمكن تبي تسلم علي ............. }}} تم التلفون يصيح وسالم متردد ..........
راح سالم يرد على التلفون ......
سالم :ألووووووووو.........
شوق:...........
سالم:آلووووووووووو.....
شوق بارتباك :شلونك سالم .....
سالم بحزن:بخير .....أنتي شخبارج ...
شوق: بخير ....ما ادري ....شوي بخير ....(انهارت شوق)انا مو بخير سالم ....حيل مو بخير ....
سالم:سلامتج ....ما تشوفين شر ...
صمت بيانهم ....ما يدري شنو يقول لها ......ما توقع اتصالها أبدا .....بس فرح للاتصال ......معناته أن شوق للحين تحبني وتفكر فيني .... بس ليش متصلة ........وهي تدري أنها بعد أيام راح تكون لشخص ثاني ........
شوق واللوعة باوصالها :سالم اشتقتلك ....
سالم:.............
شوق:سالم والله العظيم أحبك ....
وبدت شوق في نوبة من البجي ....تشهق والعبرة ما خذها أنفاسها ......وكان سالم مو مستحمل أبدا ...اهو يحب شوق مهما كان ....يحبها
سالم:تكفين شوق ....لا تسوين في روحج جذي ....
شوق:ما أقدر يا سالم ....
سالم:أنزين علشان خاطري سكتي ...
وظلت شوق تبكي ...
سالم:علشان الحب اللي جمعنا .....سكتي ...اذا انا ما استحمل شيء بالدنيا فاهو دموعج الغالية ......
هدأت شوق نفسها شوي :سالم ........تعال الحين .....
سالم:شقاعدة تقولين .....أنتي ناسية انج بتتزوجين بعد 4 أيام ......
شوق:ابا أشوفك وكلمك ....
سالم:الحين أنتي قاعدة تكلميني ...
شوق:التلفون ما ينفع ...أنا لازم أشوفك ...
سالم:مستحيل شوق ...انتي راح تكونين لشخص ثاني ...
شوق:بلــــــــــــــــــي� � سالم أنا باجر بسافر ولازم أشوفك ...
سالم:الله يوفقج ...
شوق:قسم بالله أني أحبك حتى لو تزوجت بظل أحبك يا بعد قلبي وعمري ....
سالم:شو في خاطرج .....
شوق بحزن:سلامتك يالغالي ...
سالم:الله يوفقج يا شوق ويسعدج أن شاء الله ...
شوق:بس سعدتي عندك ....
سالم:هذا حكم القدر ....... لازم نرضى بالمكتوب .....
شوق ما قدرت تستحمل أنها خلاص سالم راح من حياتها وبعد نص ساعة عتاب ولوم سكرت شوق من سالم ......
سالم خلاص ما قدر يستحمل أكثر من جذي .........
وشوي ان مبارك داخل الخيمة ورآه محمدوه اللي يايب الشاي والقهوة .......
مبارك وهو يأشر لمحمدوه :حطه مني ......
محمدوه:أن شاء الله بابا ....
مبارك:بابا في عينك يا لثور ....
راح محمدوه وهو يتحرطم على مبارك ..............
مبارك:سالم شاي ولا قهوة ....
سالم:مالي نفس ...
مبارك:افاااااا عسى ما شر ....
سالم:سلامتك .....بس شوق كلمتني الحين ...
مبارك:شو تبي ...
سالم:تبا تشوفني ....
مبارك:لا تقول أنك بتروح لها ...
سالم:لا ماني رايح ...
مبارك:سالم حاول أنك تنسها هي الحين راح تتزوج بإنسان ثاني ..........
سالم:الله يقدرني على فراقها ....
مبارك:أن شاء الله .....
سالم:علومك أشوفك حاط الشاي والقهوة حق منو ...
مبارك:الحين هزاع وأحمد بيون هني .......
سالم:السهرة هني اليوم ....
مبارك:اها
سالم:غريبة ما تحوطون ...
مبارك:يا ريال ما فينا على مخالفات وشرطة ...أحسن نيلس هني .....
وشوي أن سلامة داخلة عليهم ومطلعة نص رأسها ..........
سلامة:هــــــــــــــــــ� �ـــــــــــاي ......
مبارك:خير شو تبين ...
سلامة:مالك خص ابا اقعد عند سالم .......
مبارك:سالم مفلس ما عنده شيء .....
سلامة:ما ابا فلوسه تسدني شوفته ....
مبارك:روحي داخل سلامة .......
سلامة:ما با أريد أشرب شاي عندكم ...
مبارك:والله ما تشربين ....
سلامة:يا سلام من فلوسك ...
مبارك:لا من فلوس محمدوه ...ههههههههههههههههههههههه� � ......
سلامة:عيل صبلي ...
مبارك:مستحيل ,,,,
سالم:حرام عليك صبلها كوب ....علشان خاطري ....
مبارك:تعالي ....
سلامة كانت ماسكة الكوب ومبارك ماسك الدالة بدل ما يصب في الكوب صب على أيد سلامة شوي ..............
سلامة وهي تصارخ :.....أييييييييييييييييييييي ييييي................. ...........ايدي.................... أنحرقت ياويلي......
راح سالم وحط أيد سلامة في الماي .............ومبارك ميت من الضحك على سلامة ........
سالم:ما استوى الا الخير ....
سلامة وهي تبكي :يعلك الموت ...شوهت ايدي ....
مبارك:أحسن ما حد قالج .....
سلامة وهي تصيح: ياويلي كيف بحل في الامتحان باجر ......
مبارك:عادي غيبي باجر ......امبونج تتسببين على الغياب ...
سلامة:والله ما أغيب .....
والريم واليازية والعنود قاعدات في الصالة وكانت اليازية محتشرة على الريم وتتنجرن على لاب توب من سمعن صوت سلامة طلعن برع صوب الخيمة .....
الريم:بسم الله عليج شو فيج؟!؟!؟!؟ ......
سلامة وهي تحاول تنزل الدمعة :مبارك حرقني بالشاي .....
الريم وهي تطالع مبارك بنص عين : مجرم ...............الدمية القاتلة............. ........
مبارك:سكتي لا أحرقج وراها ...
الريم:لا والله ....
العنود قعدت عدال سلامة وكان مقابلها سالم اللي يعابل أيد سلامة ......
العنود: شوه جلدج مبارك ................
راحت تبا تمسك أيد سلامة بالصدفة لمست أيد سالم بسرعة شلت أيدها....... و اللي حست بحرارة في جسمها ......
العنود:سالم ما يحطون الحرق في الماي ......
سالم:وأنا شو دراني ما عندي خبرة .......
العنود:قومي ...خلينا نروح نحط على الحرق فازلين ........
الريم وهي تغمز بعينها :يا عيني على الاهتمام الزايد بسلامة مو علشان خاطر سلامة علشان خاطر عيون بالكندورة البيج ...
اليازية:تعرفين أنج حقيرة ....
الريم:لا ....نذلة ....ههههههههههه
سالم:عيب الريم ....فشلتي البنت .....
مبارك:يالله برع ربعي الحين بيون .....
سلامة من سمعت أن ربع مبارك بيون قعدت عند باب الخيمة يونها ما تقدر تتحرك ............
العنود:شو فيج يلستي قومي ....
سلامة:ما أقدر أتحرك ....ريلي تعورني ...
مبارك:الحين ريلج ولا أيدج تعورج قوم يالله .....
سلامة:عطني فلوس لأنك حرقت أيدي ...
مبارك :مفلس .....على الاخر
سلامة:تصرفهن الا على بنات الناس .....
مبارك:لا ويحياتج على بنات الشوراع هههههههههههههه....
سلامة:بايخ .....
وشوي أن سيارة أحمد داخله الحوش وكان عنده هزاع ............
مبارك:يعلج الموت قومي يالله ......الريال بيون هني بيشوفونكن ....
راحن البنات صوب الصالة .........الريم تمت تطالع التلفزيون واليازية راحت تيب الفازلين من حجره الخادمات ......
العنود:الحين ما عندكم فازلين ....
سلامة:ما حد يستخدم الفازلين الا الخدمات ......
وشوي يت اليازية وحطت فازلين على حرق سلامة ........
سلامة:ما عليك يا مبارك ....أما طلعت من جبدك هذا الحرق ما أكون سلامة ......
الريم:بتكونين سبالة هههههههههههههه...............
سلامة فرت الريم بالكلينكس :تستهبل .........
وتمن البنات يالسات حتى الساعة 11 وكان طول الوقت الريم تستخف بدمها عليهن ...............
العنود:انا بروح البيت .......
اليازية:قعد شوي ...
العنود:نعسانة ما بقدر أقوم باجر ......
اليازية:من بيوصلج ......
الريم وهي تركب الدري : أنا مالي خص ...تصبحن على خير......وراحت الريم حجرتها .....أما اليازية والعنود وسلامة تمين يالسات ....
اليازية :من متى وأنتي توصلين حد .....
سلامة:خلاص اليازية أنتي روحي نامي وأنا بوصلها ...
العنود:المشكلة اذا نبا نروح بنخطف قدام الخيمة بيشوفونا ....
سلامة:بنروح من الممر الضيق اللي بين الخيمة والبيت ...
اليازية:أنا عن نفسي ماني رايحة ....
سلامة:خلاص ...أنا وأنت بنروح ...
وراحنا العنود وسلامة من الممر .....
العنود وهي حامله لاب توب :أي ايدي تقطعت ......
سلامة:سكتي لا يسمعون ...ترى مبارك بيذبحنا .....
وراحت سلامة ووقفت للعنود في السكة وبعدين رجعت صوب بيتهم .....وسلامة تقول في خاطرها الا أشوفه اليوم ....
وسارت صوب الممر وكانت موجودة فتحة متوسطة في الخيمة تمت توايق منها ....وكان مقابلها أحمد اللي كان يسولف ويضحك ...تمت ربع ساعة وهي تطالعه وتبتسم له .....وشوي طاحت عين أحمد على الفتحة وشاف سلامة اللي تتبسم .{{{{وتم يقول في خاطره هذي البنت الي شايفها أنا في الميلس عنلاتها محلاها...}}}}}......و ابتسم لها ...فهاللحظة انتبهت سلامة لحركة أحمد وطلعت من الممر وراحت تربع صوب البيت ...........
دخلت حجرتها وقفلت الباب وراها .........
سلامة وهي تكلم عمرها :عنلالالالالالالالاته ما حلاه ....
قعدت سلامة في فراشها وهي تفكر في أحمد وابتسامته لها وتقول يا ليتك تحس فيني ....وطلعت دفتر الخواطر وتمت تكتب ...

عمري ما فكرت فيك وما خطر في البال حبك
لين قلبي قال أبيك وقالت عيوني أحـــــــــــبك
صرت عندي أغلى شيء وأغلى من نفسي علي
مالك بقلـــــــــــبي شريك بعد ما فــــــكرت فيك

^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.^.

لا تتعجب من غلاي مثلك أحساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب
يا عساني ما أنحرم ....أنت يا أجمل أسم
لأترك الدنيا وأجيك .....بعد ما فكرت فيك

قعدت سلامة تفكر في أحمد لين ما خذتها النومه .....أما العنود ما نامت كل تفكيره في سالم وتقول في خاطرة:عند هذا الانسان برود أعصاب ....ليش ما يحس فيني ...ممكن يحب أنسانة غيري ...لاما ظني..... وليش لا عايش في لندن 5 سنين أكيد شاف مليون بنت وكلمهن وممكن حبه وحدة فيهن ...ما أستبعد هشيء منه بس الغلط من أهلي وأهله ليش يقولون لنا من نحنا صغار سالم للعنود والعنود لسالم .......والله حرام ممكن سالم حب غيري وما يريدني ....وتمت العنود تفكر بسالم لين الساعة 1 وبعدين نامت ...............

************************************************** **
((في الجامعة الساعة 10 ونص ))

كانت الريم عندها بريك ويالسة في الرباعية عند ربيعتها (نوف ومها )......
الريم:والله اني تعبانة أمس ما نمت زين ....
نوف:كذابة .....أنتي لو تنامين 20 ساعة ما تشبعين .....
الريم:حرام عليج ...والله أني صرت ما نام مثل أول ....
مها وهي تغمز الريم:لا يكون قلبج يحب ونحنا ما ندري ...
الريم وهي منزلة رأسها :شو دراج يا بنت الذين ....
مها:أدري ....
نوف:قولي من هو سعيد الحظ ....
الريم:ما تقولون لحد .....
نوف:والله العظيم ما نخبر حد .....
الريم:استحي ....
نوف:قولي خلصينا
الريم:امممممممممممممم
مها:عندج برود أعصاب ....
الريم:أممممممممممممم
نوف:قومي مها نروح المدرجات هذي ما عنده سالفة ....
الريم:خلاص راح أقول أمري لله ....
مها:قولي خلاصينا ...
الريم:امممممممممممم...
نوف:والله يا تقومين يا مها
الريم:خلاص قعدي والله يا قول
نوف وهي تقعد مكانها :قعدنا يالله تكلمي ...
الريم:أحب .........
نوف ومها يطالعن في الريم .....
الريم:أحب أمي وأبوي عندكن مانع ....
راحت نوف وضربت الريم بشنطتها :سخيفة صايرة هاليومين .....
وشوي يصيح تلفون الريم وكانت رسالة ......
نوف:منهو هذا الرايق اللي يرسلج رسالة فهالوقت....
الريم:منو غيره هذا حبيب قلبي ...
مها:أمارات كول أو الاتصالات ...ماحد يرسلج غيرهم .....
نوف ومها نقعن من الضحك على الريم ........
الريم وتفتح الرسالة وتقرأها :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه حلوة ......
مها:بسم الله عليج ضحكينا عندج ...
نوف:أكيد الرسالة فيها نكتة ...
الريم:شو دراج
نوف:أدري
الريم:سمعن ..... حمار قال لحمارة متى بنتزوج ردت عليه .......
مها:بشو
الريم:قولي انتي
نوف: لا ....أنتي قولي
الريم:ما عرفتن
نوف+مها :اهاااااا
الريم: قالت له ...يوم بتحسن ألفاظك بتزوجك ههههههههههه ههههههههههههههه
نوف:سخيفة صراحة اليوم أنتي مملة
الريم:لا والله .....
مها:من مطرش لج هذي المسج البايخة ...
الريم:مبارك أخوي
مها:قولي والله
الريم :والله ليش مستغربة
مها:أحس به أنسان جدي
الريم:لا حبيبتي حياته كلها ضحك وسوالف ...
مها:عندج صورته ...
الريم :يس
مها: خلينا نشوفه ...أمانة
الريم:لحظة .....راحت الريم وطلعت من شنطتها.... البوك وطلعت منه ....3 صور لمبارك كان شكله عجيب .........
مها وهي تطالع الصور :ويل حــــــــــــــــــــــال ـــــــــــــــــــي أنـــــــــــــــــــــــ ـــــا ....
نوف وتمثل أنها مغمي عليها:هذا أخوج ما صدق .............
نوف:خاطب حد ...
الريم:لا عزابي ...
نوف:الغاية والمطلوب ...
مها وهي تشوف الصور :عذاب يوم لابس النظارة .........شوفي نوف
نوف بمزحه :كم رقمه ...
الريم:ما توقعتج يا نوف من هذيلا البنات اللي يغازلن الشباب ...
نوف وهي تعطي الريم الصورة:أمزح يا بنت الناس ....
الريم : خلاص ....صدقتج
حطت الريم الصور في شنطتها .....
مها:الريم كم خوانج
الريم:ليش
مها:أسأل حرام السؤال
الريم:ايوه حرام
مها:لا مش حرام هم أخواني في الإسلام ....
الريم وهي تضحك : الحين أخوانج في الإسلام .....5 شباب
مها:حد متزوج ...
الريم:الا واحد العود اسمه محمد ....
نوف:ممكن سؤال
الريم:تفضلي
نوف:ممكن تخبرينا عنهم
الريم:أن شاء الله .....سالم وعمره 24 وكان يدرس في لندن ومن قريب خلص.... والثالث مبارك راعي الصورة وعمره 22 وهو في كلية زايد العسكرية في أبوظبي ...وبعدين سيف عمره 13 سنة وسعيد سنتين ونص عني أفداء روحه .....وبس ....
نوف:الله يخليهم لج عسى ....
مها:آمين
وتمين نوف ومها دقتها سوالف وضحك عند الريم ...........
.................................................. ........................

العصر الساعة 4ونص سلامة قاعدة في الصالة اللي تحت تكلم سارة ...........
سلامة:متى راح تين بيتنا ....
سارة:ما أدري ...
سلامة:شو ما تدرين لازم تكونين هني بعد ربع ساعة ....
سارة:أنزين ....
سلامة:المعلم بيكون هني الساعة 5 .....
سارة:أمري لله بخبر امايه تدور لي حد ...
سلامة :أوكية ....مع السلامة ...
سارة:في أمان الله .....
اليازية:تكلمين منو ...
سلامة:يعني منو ....الا سارة ....
راحت اليازية صوب حجرتها ....والريم كنت نزله من فوق ........
الريم وهي تنزل من الدري :السلام عليكم ....
سلامة:أهليين ريموه ...
الريم وهي تقعد عدال سلامة :علومج ......
سلامة: طيبة .....ياحظج ريموه شبعانة نوم....
الريم:حرام عليج ....ما نمت وايد كلها ساعتين ....
سلامة:... طالعي عيونج متنفخات من كثر النوم ....
الريم:ايوه نمت عندج مانع ...
سلامة:لا ....
الريم:وين الشاي ....
سلامة:برع ....
الريم:ليش حاطينه برع حد قاعد هناك ....
سلامة:لا
الريم:وين هل البيت ....
سلامة: كلهم رايحين العزبة ...
الريم:حرام ليش ما خبروني ...
سلامة: ما حد حلمج أنج تبين تروحين عندهم ....
الريم:انزين قومي نروح برع ........
طلعن الريم وسلامة في الحوش ويلسن عدال الخيمة ترمسن ...............
الريم وهي تصب لها شاي :ياويلي باجر عليه كوز ....
سلامة:عادي ذاكري ما وراج شغله ......
الريم:حرام عليج الحين أنتي ذليتيني يوم قلتي ما عندج شغله ..... ....
سلامة: بسألج أنتي شو من شغلة عندج ....
الريم:البيت كله فوق رأسي .......وتقولين لي ما عندي شغله ...
سلامة:خلاص عندج شغله عطيني تلفونج ....
الريم:ليش ...
سلامة:اباه لازم....... يعني اخبرج بالتفاصيل ...
الريم:أندوج .....
خذت سلامة التلفون من عند الريم واتصلت بسلامة على بيتهم .....
سلامة:أهليين سارة .......
سارة:هلا وغلا بسلامي ......
سلامة: علومج .....لقيتي حد ......
سارة:أيوه دريول قوم عمي بيوصلني......
سلامة:خلاص أنتظرج ...باي
سارة:باي ...
وسكرت سلامة من سارة ولاحظت أن الريم تطالع عليها بنص عين ....
الريم بغضب:ليش تتصلين من تلفوني على بيتهم ...
سلامة:شو فيها ...
الريم بنقمة :ما فيها...شيء .... بس أولا خسرتيني ....ثانيا طلع رقمي في الكاشف مالهم .... واذا شاف حد رقمي بيتصل على تلفوني بيقولي ليش متصلة فينا .....وثالثا تلفون البيت موجود الله يطول عمر بويه .....
سلامة وهي تقوم من مكانه :استريحي ما راح حد يتصل فيج .....
الريم:يعلج الموت يالخامة .....
سلامة وهي رايحة صوب المطبخ :جب روحي ذاكري لج كم من كلمة ..ممكن تنفعج في الكوز مالج ....
سلامة وهي تدخل المطبخ :هاي شيف محمدوه ....
محمدوه:أنت شو يريد مني ......
سلامة:قلتك هاي رد على الترحيب تراه ببلاش مو بفلوس ....
محمدوه:هاي سلامي ...
سلامة:سلامي في عينك ...وين الكيك اللي سوتها ليلى ....
محمدوه:داخل ثلاجة ...
سلامة:خلاص أنتا سوي شاي وقهوة للمعلم و هات معاك الكيكة والعصير وحط كوب جديد أنزين......
محمدوه:أنزين ....
وصلت سارة لبيت سلامة وراحن صوب الميلس علشان يدرسن إنجليزي .....وتمين تدرسن لين الساعة 7 المغرب .....
سارة:روحي يبي تلفون ابا أروح البيت ....
سلامة:لا والله بتتعشين عندنا ....
سارة:ما أقدر ......أمي قالت من تخلصين أتصلي فيني ...
سلامة:حرام عليج ....
سارة:المرة الياية ......
سلامة:قعدي وبعدين بنوصلج مشي مو من بعد البيت ...
سارة:ما فينا على حشرة الشباب ......
سلامة:الله يسامحج ........راحت سلامة ويابت تلفون الريم .....ودقت سارة لامها وخبرتها أنه راح يأخذها أخوها ....
سارة:قومي نطلع عند دروازة الميلس حتى تي السيارة ....
سلامة:أخاف يشوفنا مبارك ...يذبحنا ...
سارة :ما راح يشوفنا ..
سلامة :يالله ....
وراحن سارة وسلامة وقعدن عند الرصيف اللي مقابل الدروازة .. ......
سلامة:أمس شفت أحمد يا سارة ....ما قدرت أنام ..كان جنان وشكله يخبل ...
سارة:قولي والله ....ليش ما خبرتيني اليوم ....
سلامة: كنا يالسين عند الشلة واستحيت أقولج تعالي .....بعدين بتفكرن بشيء مو بزين بيننا
وتمت سلامة تخبر سارة بالموقف اللي صار لها أمس .....
سارة:عجيب نفسي أشوفه هذا أحمد ...شو قبيلته
سلامة:حاولت أسال مبارك .... بس ما قدرت ......أخاف منه
سارة رافعة أيدها للسماء :أن شاء الله يكون من نصيبج ....قولي أمين
سلامة:آمـــــــــــــــــ� �ــــــين يا رب العــــــــــالمـــــــــ ـــــــــــــــــــين

فهاللحظة سمعن سيارة وقفت عدال الدروازة ويصيح هرن{{ بيب بيب بيب}}......................
((وكان منزل دريشة السيارة و مطول للمسجل على الاخر على عيضة المنهالي )).......................
"ارفج انا بعيونك .. رفجة عرب يوفون .. لو كلهم ينسونك .. ما أنساك مهما يكون "

طلعن سارة وسلامة صوب السيارة.....
سارة:عني أفداج سلامة تدخلين أنا ماعليه السيارة هذي ....
سلامة:افاااااا لازم أطمئن عليج ....
فهاللحظة كانت سلامة تعدل قصتها النازلة على عيونها بس من شافت أحمد تمت تتشوف وفاتحة عيونها ......
حاولت سلامة انها تتحرك او انها تسوي أي شي بس ما قدرت .. كانت صدمتها عوده .....وأحمد من شاف سلامة تيبس ...
هو تيبس من حلاتها ..تم يطالعها جنه يشوف ملاك من السماء.... آية من الجمال مرسومه في هيأة إنسان.............. و في هاللحظة نسى سارة ونسى الكون كله ......تم أحمد واقف وسلامة واقفة ....وسارة مستغربة من نظرات أحمد صوب سلامة ...
أحمد :السلام عليكم
سلامة وهي تتغشى :مرحبا ...
أحمد:اشحالج الشيخة ؟...
سلامة:يسرك الحال ....وراحت سلامة صوب الدروازة علشان تدخل ....
أحمد:طويلة العمر ما شيء في خاطرج ...
سلامة:سلامتك ....
وراحت سلامة ودخلت الميلس وهي تناقز في الكراسي .......وتصارخ: طلع أخو سارة .....
سالم كان توه داخل البيت وشاف ليتات الميلس مولعة وقل في خاطرة أكيد مبارك هناك وعند ربعه ....راح صوب الميلس وحصل سلامة تصارخ من خاطرها ......
سالم وهو يدق الباب : حوووووووووووووه شو فيج ...
سلامة وهي توقف مكانها :هاه ...مافيني شيء ...
سالم:صراخج واصل لأخر السكة .....شو فيج
سلامة :ما فيني شيء
سالم:عيل ليش تصارخين ...
سلامة:خلصت مذاكرة وقمت أصارخ من الفرحة ....
سالم:بالله عليج اذا خلصتي امتحانات شو راح تسوين ...
سلامة:ما أدري بفكر فيها .....
سالم يأخذله قطعة كيكة :من مسوي هذا الكيك ....
سلامة:ليلوه من غيرها
لمت سلامة كتبها وطلعت هي وسالم من الميلس وشافوا مبارك يالس في الخيمة ..............
سالم:السلام عليكم
مبارك:أهليين بو غنيم ...
سالم:علومك وين راحت ....
مبارك:العزبة ...أهليين سلامة ليش ما تسلمين ....
سلامة وتمثل أنها زعلانة :ما راح أسلم على مجرم مثلك ....
مبارك راح وسحب سلامة من أيدها :تعالي عدالي ...
سلامة:أي فكي أيدي تراك عورتني ...
مبارك يفك أيد سلامة :من عيوني يا قلبي ....
سلامة:تبيني أرضى عليك ...
مبارك:أكيد .......
سلامة:خلاص أقنع أمي تخليني أروح صوب ربيعتي سارة أدرس عنده ....
مبارك:وين بيت سارة
سلامة :عدلنا ......في الشارع اللي ورانا ...
مبارك:خلاص أنا راح أقنعها يا سلامي ....
سلامة:مشكور يأخي العزيز
وشوي يصيح تلفون مبارك .............تم مبارك يطالع الرقم وكان غريب ....

مبارك: ألو
المتصل: .....
مبارك: ألو
المتصل بعد تردد: هلا "كان صوت أنثوي فيه بحة"
مبارك : هلا والله
المتصل: شحالك
مبارك: يسرج...منوه الأخت
المتصل: وحده
مبارك: ألحظ أنج وحده...بس منوه لو تكرمتي
المتصل: وحده معجبه
مبارك: فيه.....ياويلي حالي أنا على المعجبات
المتصل: عيل منو
مبارك: شفتيني من قبل
المتصل: أكيد...وحفظت شكلك عن ظهر قلب
مبارك يبتسم: أنزين ومن وين لج رقمي
المتصل: أنت عطيتني
مبارك مستغرب وعاقد حياته(( نسى الحبيب)): أنا...متى!!! بصراحة ماذكر
المتصل: لازم مابتذكر من كثر إلي ترقمهن
مبارك يضحك بصوت عالي: هههههههههههههه لا تقولي مالت العين مول"يلتفت صوب سالم ويغم له"
المتصل: زين تذكرتنا
مبارك: والله أنتي
المتصل: والله...عيبني رقمك وقلت أيرب حظي وياك
مبارك مسوي ببوزه حركة إشمزاز ويقول في خاطرة (لعبة الحظ): زين والله زين..
المتصل: شو أزقرك
مبارك: مبارك يا شيخة الحلوات ...وأنتي
المتصل: عاليه
مبارك: الله...أسم على مسمى...تصدقي يناسبك
المتصل: تسلم...مع إني ما أحبه وايد
مبارك: لا صدج والله حلو وايد...من العلو والسمو...وأنتي عاليه شرات القمر في السماء
المتصل: هههههههههه عيبني هالوصف
مبارك: فديت الضحكه أنا
المتصل: أوكى بخليك الحينه..
مبارك: بهالسرعة
المتصل: بدق لك في الليل
مبارك: أوكى...نتريا أتصالج يا الحلوة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:08 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*&*((الجزء العاشر ))*&*

تموا سالم وسلامة يعلقون على مبارك وسوالفه عند البنات ...........
مبارك:معجبات شو أسوي ....
سالم:...هذا التلفون لحق الشغل ...مو لحق المغازلة ....
مبارك:والله أنا عندي تلفونين واحد للمغازلة والثاني للشغل والربع .....
سالم:عجيب ....
مبارك:وين رايحة يالعيوز ...
سلامة:بروح صوب قوم اليازية والعنود .....

((في حجرة اليازية))
اليازية:خلي سالم يحس أن حد يحبه .....
العنود:أخاف يعرف أني أنا اللي أطرش المسجات ....
اليازية:بنطرش من البطاقة المدفوعة ...واذا أتصل عليج بتكونين مغلقة التلفون....و استخدمي أنتي الخط ....
العنود:أوكيه أمري لله .....
سالم كان قاعد في الخيمة بروحه ومبارك راح حجرته علشان يأخذ شاور ...........

و في هاللحظه يه مسج ......
" لا تذكرني بحبك يا غناتي .. لا تذكرني بماظيك الجميل .. في صدى ذكراك باقزر حياتي .. مستحيل احب غيرك مستحيل "

اول شي ما عرف سالم الرقم .. فطنشه .. قال يمكن حد مغلط................................

و رجع و يه هالمسج من نفس الرقم ..

"الله مكبر غلاك ينبض بحبك فوادي ....من يشبهك يا ملاك من يشبهك يا ودادي .... أنت بشر غير عادي فيك الجمال العجيب "

"رهيب"



والله رهيب ""


قراها سالم .. لا ما اعتقد .. انه مغلط .. راح سالم و اتصل عهالرقم ..بس محد شله .. استغرب سالم .. بس ما اهتم وايد ..

بس تفاجأ ان راعي هالتيلفون رجع و طرشله مسج ..

"ارفج انا بعيونك .. رفجة عرب يوفون .. لو كلهم ينسونك .. ما انساك مهما يكون "


رجع سالم و اتصل .. و نفس الشي محد شله .. طرش سالم مسج ......

"السموحة .. الا تراني ما عرفتك .. منو الريال ؟؟.. "

شوي و يه هالمسج ..

" انا الشاكي ..انا الباكي ..انا الحساس .. انا الي في المحبه خاظع راسي "


رد سالم ..

"ياويل حالي .. ثرك متخشع يالغالي .."

يه مسج ..

" انا بنت .."

رد عليها ..
" اها .. السموحة منج ياختيه .. "

ردت
"مسموحة .. بس ممكن أسألك سؤال لو سمحت ؟؟.."

رد عليها ..
"تفضلي الشيخه .."

ردت ..
"شو فيك .. انت من اسبوع مب طبيعي "

سكت سالم .. اللحين هذي شو أقولها .. ؟؟.. تأخر سالم عليها بالرد ..

طرشتله ..
"السموحة ان كنت ظايقتك بسؤالي .. او اني تدخلت في شي من خصوصياتك .. بس و الله مستهمه عليك و احاتيك "

في هاللحظه اتصل سالم بالرقم ......بس العنود ما ردت عليه .............

العنود:حرام خلينا نرد عليه ....
اليازية:مينونة أنتي بيقول أكيد تسوين عند الشباب مثل جذي.......
العنود:خلاص ....وراحت العنود وأغلقت التلفون ......
سلامة كان لها 10 دقايق وتدق عليهن بس ما رضين تفتحن لها .......
سلامة :اليازية ....فتحي الباب ....
اليازية:خير شو تبين ....
سلامة:مشتاقة للعنود ...
اليازية وهي تفتح الباب:يالله على الشوق اللي يا فجاءة ....
سلامة:هــــــــــــــاي ...
العنود وهي تسلم على سلامة :أهليين سلامي .....اشحالج
سلامة:بالخير ....الحمد لله ....عطيني لاب توب ......
العنود:وين رحتي
سلامة:توني يايه من الميلس ...
سلامة وهي تشغل أغنية راشد الماجد ..((جاني حبيبي ))
سلامة وهي طايرة من الفرحة : ااااه و ليتني ما ييت ..
اليازية:افاااااا ليش الشيخة سلامة .....
سلامة:مالج خص ....
و يلسن البنات يسولفن و يظحكن .. و كل شوي اتقوم سلامة وترقص على غنية ......
سلامة: اليازية حملت أغنية حمد العامري(( ليتني عرفتك ))
اليازية:ايوه بتحصلينها في المستندات ....
راحت سلامة و حطت غنية حمد العامري (ليتني عرفتك) و قامت و ترقص من خاطرها ...... سلامة ترقص بغنج .. اااااااااه .. كننا اليازية والعنود مستغربات من سلامة أكيد فيها شيء مب طبيعية اليوم .. و من يى هالمقطع((أشقيتني بمعانقة حب عذري ...... ليت الخيال اللي يلمك معي جاءك ....... الوقت يتحكم بعذرك وعذري ........ والشوق لي خذني بعشقتك وداك
أمسي وتفكيري مع الشوق يسري ........ يسري إلى جده متيم بروياك ........... أشغلتني و أشغلت قلبي وفكري...............
ولا أشوف فوق الكون غيرك ولا ألقاك ....... يلست سلامة تغني و هي ترقص و تسوي حركـــــــــات و تــــــــــــتمايل عذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااب ..

في السيارة كان أحمد يحوط في سيارتة الرنج السوداء...... أحمد كان متشقق من الفرحة .. عايش في عالم ثاني .. عالم سحرته سلامة بجمالها .. يالله عليج يا سلامة وين أنتي عني من زمان .........

************************************************** ***


سلامة سمعت التلفون يصيح طلعت من حجرة اليازية ربعت صوبه.......وكانت الريم تربع صوبه بس سبقتها سلامة وشلته.........
الريم:بسم الله.........أكيد التلفون يصيح في قلبج ...
سلامة وهي ماسكة السماعة : مو حقج .... هذي سارة ....
الريم:24 ساعة تتكلمن مناية أعرف في شو ترمسن ....
سلامة:مالج خص روحي خليني أكلمها .....
الريم راحت تحت عند قوم أمها ......
سلامة وهي ترد على سارة :هلا حبيبتي أشلونج ....
سارة وهي تضحك :والله ما أصدق أن أحمد اللي تحبينه هو أحمد أخوي .....
سلامة:ما تتصورين اشكثر اليوم أنا فرحانة يوم سلم عليه .......أه يا قلبي .....
سارة:حشرني ..أحمد بج ...
سلامة:بشو
سارة:يسألني عنج ...
سلامة:قولي والله
سارة:والله العظيم ..
سلامة:شو قلتي له ...
سارة:سألني كم عمرج ...وأنا في صفج ولا لا ..قال عنلالالالالالالالالالالال الالالالالاته شكله يخبل .............
سلامة وتمثل أنه مغمى عليه :ياويل حالي أنا ماأقدر أستحمل أكثر من جذي ......
سارة:وقال لي كل ما تفكرين انج تبين تروحين لهم خبريني وأنا بوصلج .....
سلامة:خلاص الحين تعالينا ....
سارة:حرام عليج ....الحين الساعة 8ونص ......
سلامة:أمكن أنا إياكم قريب ..
سارة:قولي والله ...
سلامة:والله ...قلت لمبارك يرضيني بأنه يقنع أمي تخليني أروح لبيتكم أدرس عندج وقالي من عيوني ....
سارة:والله وناسة ...
وقاعدت سلامة تكلم سارة نص ساعة وبعدين سكرت وراحت صوب حجرتها علشان تصلي العشاء ...........

****************************

{{في الصالة الساعة 10 الكل قاعدين بعد ما خلصوا عشاء}}.........

أم محمد:سالم ....أبيك توديني الهير باجر ....
مبارك:ليييييش ؟؟؟؟
أم محمد :ودي أروووووح أسلم عهليه....
مبارك :حشى يا هالسلالالالالالالالام اللي ما يوقف .....كل يوم هو السلالالام؟؟؟؟
أم محمد:عدي بهم يوم العيد ......
سلامة:بروح وياج ...
اليازية:وأنا بعد ....
الريم:هم أنا بروح عندكم ...
سالم: لا انتي استريحي .. ماشي رووحه ..
الريم:ليش عاد ؟؟؟
سالم وفيه ضحكه :لا والله؟؟؟؟
سلامة: ابا أعرف شو مستوي بينكم انتم الاثنين ..؟؟؟؟
أم محمد: شعنه ما تبى ختك تخاوينا ...؟؟؟
سالم:هي تعرف!!!
الريم و هي مستحية : اوكي خلاص ما برووح ...
سالم: يا ويلي ع مستحى البنات ...
أم محمد: ايه شو بينكم ..؟؟؟ الا تتغامزون ...
سلامة: : امايه تراهم عها لحال من كم من يوم ... و لا طاعوو يقولولي شو بينهم ..
مبارك:أنا أعرف
سالم:تعرف شو ؟؟
مبارك:ما بقووول ...
أم محمد:لا قول شعندهم ؟؟؟؟
سالم:... ههههههههههههههه .... العيوز ذابحنها الفضوول .....
أم محمد عطت سالم نظرة ....
سالم :خييييييييييييييبه ......
أم محمد:تخيييييييبك ......مبارك رمس شعندهم ؟؟؟
سالم:ههههههههههههههههههه... ..ما يعرف ......الا جذيه يرمس هو ؟؟؟
مبارك: انزين و ان كان الي بقوله صدق و شو الي من بينكم .. شو بتعطيني ؟؟؟..
سالم: هههههههههههههه ... علمنك خاواتك تعطيني و اعطيك ...
مبارك: هههههههههههههههههههههه ... هذي هي الحياه يا صاحبي ...
سالم: ههههه ... لك الي تباه ..
مبارك:اريد سيارتك الرنج يوووووم كامل من الصبح اللين فليل...
سالم: اريد اعرف شوو مشكلتكم .. الكل يباها هالسياره .. حشى حاس انها بتنعدم الا من عيونكم ..
اليازية :انزين ...يالله قول
مبارك:أمممممممممممم ....احم احم ..
أم محمد: ما قلنالك غني .. تتحنحن احم احم ..
سلامة:أمايه خليه ....يله بروك قوووووووول
مبارك: اعتقد .. ترى هو مجرد اعتقاد .. ان السالفة سالفة عرس ..
أم محمد: عرس ؟؟؟... منو بيعرس ؟؟؟.:
سالم :و الله و ظويتها السالفه هههههههههههههه ...
مبارك: و الله ..؟؟؟ خلا لاص عيل باجر سيارتك عندي طول اليوم ..
سالم: لا باجر برووح عرس في سويحان .. ورى باجر انشالله ..
سلامة:راشد بيخطب الريم صح ؟؟؟
استحت الريم ونشت عنهم ....
سلامة:ياويلي على المستحى ليتكم كل يوم تتكلمون عن العرس عند الريم .....
مبارك: الله يرحم لسانــــــــــــــــــها هههههههههههههههههههههههه.. .....
وقال سالم لامه عن السالفة ......
مبارك:لا ما صدق بتعرس ريموه ؟؟؟
أم محمد:والله ؟؟؟
سالم : يعني اونج ما تدرين ...؟؟؟
أم محمد:حليلي .....شدراني بك؟؟؟
سالم: : يعني الشيبه ما قالج ..؟؟؟
أم محمد: ليش ثرة بوك يدري ...؟؟؟
سالم: حرااام يا انه قايللج ...
أم محمد:ههههههههههههههههه....
سلامة:ايه خلوني أستوعب ....اللحين راشد بيعرس والريم بتعرس ...وأن شاء الله سالم ومبارك واليازية بعد الله البيت بيفضى ليه ؟؟؟
مبارك :الفال لج انشالله .. و افتك من حشرتج ...
سلامة: لا حبيبي .. انا يالسه عقلبك ...
أم محمد : : و عمنوووه نويت انشالله ... ؟؟
سالم بمزحه :عرب....
أم محمد: دريتبهم عرب .. الا منو هالعرب ..؟؟؟
سالم بضحكه : امممم ... بعدني ما توثقت منهم .. انشالله بقولج يوم بتوثق من ردهم عليه ...
أم محمد: يا ويلي يا سالم ... ربك بتظويلي وحده من هالخايسات الي مخاونهن . في لندن ....؟؟؟
سالم وهو يغمز مبارك : شو اسوي .. ما اصبر عنهن ..
أم محمد: ياويلي من هالصبي .... هههههههههه ..
سالم معصب: حشم .. ريال بلحيتيه و تقوليلي صبي ..؟!!!..
أم محمد: امحق ريال ... الريال يحشم من هله ...
مبارك: يالغاليه .. ترى سالم دوومه حاشمنكم ...
أم محمد: : لا لا لا ... يعله فدى محمد ...
سالم:والله ...
أم محمد: هيه ... فديته يوم بغى يعرس .. خطب بنت عمه .. ما ربع عالغرب ...
اليازية:يالله عليج أماية ...ترى نورة بنت خالتي عايشة متزوجة بواحد من هل دبي ما نعرفه ......
أم محمد: مب منقود ع الريال يظوي بنت عمه و الا بنات خاواله .. الا منقود عليه يخليهن عشان وحده جبيليه ...
سالم: يعني لو هالبنت الي اباها مب من هليه ما بتخطبينها لي ؟؟؟..
أم محمد: : لا ما طرالي ... جن الا في خاطرك هالعرب .. خلهم في خاطرك .. و جنك تبى تعرس بالعنود بنت عمك... شيخة البنات فالك طيب .. و الا مره لا تحط في بالك انك بتظوي جبيليه علينا ...
سالم: ان بغيت وحده بظويها ...
أم محمد: بتظويها ؟؟؟...
سالم ((كان كل تفكيره انها مزاحه ...بس لو أني أريد أتزوج شوق أمي بترفضها ..... ليش عاد )): هيه بظويها ... و نش سالم و هو متغيض ...
أم محمد وهي تكلم سالم بصوت عالي :ظوها الرقعة عيل ......
سالم معصب على الاخر :الا بظويها في هالبيت و لا عليه من حد ... ...
أم محمد: عنلاتك مسود الويه ... عزات انك ما بيضت ويهنا بين العربان .....
سالم: لا خلي محمد يبيض ويهكم عند العربان ...
سلامة: خلالالاص امايه ...
أم محمد: هيه بيبيضه .. مب انت ما من وراك الا الفضايح .......
سالم: و الله ؟؟.. ما عليه .. و يطلع سالم عنهم و يركب سيارته .. و يظهر من زاخر ...
الريم: شوو بلاكم ..؟؟؟...
سلامة و هي تصيح :... ريمووووه .. يا ويلي سالم ظهر متغيض ..
الريم: شوو مستوي ليش تصيحين ..؟؟..
مبارك: لا اله الا الله ... أتصلبه ما يشله تيلفونه ...
أم محمد:خله .....بيروووح وبيرد .....
مبارك: حراام عليج ... سالم ما يستاهل منج هالشي ...
سلامة: هي تصيح : حرااام عليج امايه ... و الله محد منا يحبج كثر سالم .. و انتي دوومج تغثينه بزواجه من العنود مصيره الا بيتزوجها...... وهو عناد فيج يقول جذي ..
أم محمد: لا ما يحبنيه ... ما سمعتيه شو يقولي ؟؟؟..
مبارك: أمي .. سالم كان يسولف .. و الا انتي ما ادري شو بلالاج عليه ...
الريم: ممكن حد يقولي شو مستوي ؟؟؟..
سلامة: اذا كنتي اتسوين كل هذا عشان سالم يأخذ العنود بنت عمي سالم ... تراج برمستج اليوم بتخلينه يعافها .... بس ما ظني انه بياخذها من عقب رمستج ...

كانو مرتبشين في البيت .. سلامة عكل دقيقه تتصل بسالم خوها .. لانها واااايد متعلقه به .. و سالم يسووق سيارته صوب أبوظبي .. و هو حاز في خاطره رمست امه ... يالله لها لدرجه أمي ما تحبني .؟؟.. ليش انا شو سويت عشان الكل يعاملني بها لطريقه ... و الله..... نزلت دمعة سالم .. هو صح تزوج شوق بالسر .. الا عمره ما غلط عانسان و لا قد عصى ربه في شي .. و لا قد فاته فرض ... و هو يموت ع امه .. عمره محمد ما عامل امه مثل ما سالم يعاملها .. دومه محمد في حاله و لا له خص في حد من هله .. عمره ما ودى خاواته مكان او حتى قضى حايه لهم .. يالله يا هالدنيا ... ................

تموا هل سالم يتصلوبه بس هو ما رد عليهم و من عقب أغلق تيلفونه ... اتصل مبارك بمحمد ربيع سالم يشوفه .... اذا سالم عنده و الا أتصلبه …. ( اللي كان سالم يوم يضايق يسير صوب محمد الكعبي ربيعه اللي كان يدرس عنده في لندن ويخبره باللي يضايقه ).....
محمد : لا و الله .....
مبارك : خلاص.. السموحة جني غثيتك ...
محمد : لا افا عليك.….. انت شرات خويه ..
مبارك : تسلم .... بس ان أتصلبك و الا ريته .. خله يتصلبي دخيلك ..
محمد: رب ماشر شي مستوي ..؟؟؟
مبارك : ماشي..... تواجع هو و الوالده شوي و ظهر عنا من ساعة و اللين اللحين ما نعرف عنه شي ...
محمد : في ذمتك ؟؟؟..
مبارك : و الله ..
محمد : خلاص برايك عيل بتصلبه ...
و تم محمد يتصل و تيلفون سالم مغلق ... كان سالم في هالوقت عالكورنيش في بوظبي ... هو برووحه ما درى بعمره شوو الي ساقه ل بوظبي ... ...................................

بات سالم في فندق انتركونتال ... و تيلفونه بعده مغلق ... وسلامة ومبارك و هله مرتبشين كلهم يدورون سالم .... و محمد مب عارف وين ممكن يحصل سالم .... و سالم نسى تيلفونه و لا فتحه ...

الساعة 12 فالليل ....
أم محمد: ياويلي ولديه شي استوى عليه ...
سلامة: فديتك مبارك دوره فديتك ...
محمد: شو الي استوى من بينكم عشان يظهر متغيض من البيت ..؟؟؟ عمره سالم ما ظهر و هو متغيض ......
أم محمد و هي تصيح : يا نفاد الدار من عقب سالم ...
و في هالوقت يتصل محمد بمبارك ..
محمد : هاه بشر ياكم علم و الا خبر ..؟؟؟؟
مبارك : لا علم و لا خبر ...
أم محمد : منو هذا ...؟؟؟
مبارك : هذا واحد من ربع سالم ..
أم محمد : عطني اياه ...
أم محمد : فديتك يا ولديه جنك أدل سالم .. خله يظوي ..
محمد : و الله يا خالتيه ما أدله و لا عندي علم بداره ...
و تمو عها لحال الين الساعة 1ونص ...
سلامة و هي تصيح : حرااام عليج امايه ...
ام محمد : يا لقعتيه .. سكتي عني .. انا بروحي مب في حاله ...
.................................................. ...

بالباجر مر اليوم كئييييييييييييييييييييب و بطييييييييييييييييييييييي يء الكل يتريا يعرف شالحال ع سالم وين هو الحين ...
وأم محمد متلومه في سالم وتقول في خاطرها ليتني ما قلتله هذا الكلام ......أما أبو محمد ما كان موجود كان رايح دبي علشان أشغله اللي هناك .........

((العصر الساعة 5ونص))
توه سالم واصل العين ورايح صوب زاخر .........
دخل سيارته في الحوش .. توه بيدخل البيت ... و الا يشوووف سلامة خته اللي طالعة من الخيمة يايتنه تربع و هي تصيح ...
سلامة: فدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييتك سالم .. و تلوي عليه و هي ميته من الصايح ..
سلامة : حرام عليك و الله استهمينا عليك ....
سالم : ليييييييييييش ؟؟؟...
سلامة و هي اونها تظرب سالم عجتفه : سبال و الله خفت عليك حراام اني من أمس و انا احاتيك ... من ظهرت عنا الين اللحين ... و الله ما قدرت انام و لا قدرت اذو ووق شي بسببك .. وحتى أني ما رحت المدرسة اليوم .
سالم : فدييييييييييييييييييتج ... و يلوي ع سلامة ... السمووووووووووحه ان هميتج ... انزين جان اتصلتيبي ...
سلامة : لا و الله ؟؟؟؟... كيف و حظرتك مغلق تيلفونك ؟؟؟..
سالم : اووووه .. انا أغلقت التيلفون و فريته في السده ... مره نسيته ...
و ان مبارك و الريم ظاهرين صوبهم((( بعد ما سمعوا حس سالم في الحوش))) ...
مبارك : و اخيرا ...
سالم : ههههه ههههههههههههههههههههه ... و ليش اخيرا ..
الريم : و الله هميتنا ...
سالم : السمووووووووووووووووووووح ه ....
مبارك : حشى حرااام اننا من امس و احنا مب في حاله ... الله يهديك و الله ...
سالم : هههههههههههه ... اول مره اكتشف اني غالي لهالدرجه ...
مبارك : الا كلنا كوووم و سلامة كوووم ... حشى فظحتنا .. من امس و الونان شغال عندها ... تصيح سالم سالم ...
و تلوي سلامة ع سالم : فدييييييييييييته ما عندي حد أغلا منه ...
الريم : لا عندج .... بطنج يا لدبه ..........هههههههه
و يضحكووووون .... و يطلع محمد هو وسيف ...
محمد : الحمد لله عالسلالالامه يالمزيون ...
سالم و مب من خاطره الرمسه : الله يسلمك .... سمحولي .. بروووح أتسبح .. مبارك بتخويني عرس خويي مطر ..؟؟؟
مبارك : وين عرسهم ؟؟؟..
سالم : سويحان ...
مبارك : غايته .. من متى اعديبهم شبيبة سويحان ...
سالم : خلاص .. رووح و تزهب هبابنا ..
و يدخل سالم البيت ... كانت امه يالسه هي اليازية والعنود وعفراء .. دخلن خاوات سالم وراه ...
سالم : السلام عليكم ... و خطف سيييييده صوب حجرته .. و لا ستنا حتى ان امه تقول شي و الا ترد عليه ... كان مبارك بيدخل .. جان يمسكه محمد من جتفه ..
محمد : شو بلاه سالم ..؟؟؟
مبارك : ما بلاه شي ...
محمد : لا .. شي فيه ...
مبارك : مافيه الا كل خير انشالله ... بس بعده متضايج من سالفته مع امي ...
محمد : لا و الله ؟؟؟... تراه كان يسولف و يضحك و من يييت جلب ... شووو السالفه ؟؟؟..
مبارك : ما ادري و الله ...
تم الجو وايد متكهرب في بيت حمد الكتبي ... سالم ماتم ييلس في البيت و لا حتى يسولف مع حد الا مع مبارك .

*******************************
المغرب سلامة تتصل لسارة علشان تسألها باجر عليهم أمتحان أو لا .....
تم يصيح التلفون ....وكان أحمد خاطف يبي يطلع من البيت وكان كاشخ على الاخر بيروح عند مبارك وسالم للعرس اللي في سويحان ........
راح أحمد ورد على التلفون ........
أحمد:ألوووووووو
سلامة من سمعت صوت أحمد تشنجت :.....................
أحمد:ألووووووووو
سلامة:أهليين ...
أحمد:مرحبا مليون بالغالية اشحالج ....
سلامة:بخير يسرك الحال ....وين سارة ...
أحمد:من أنتي ...
سلامة:ربيعتها ...
أحمد :أدريبج ربيعتها شو أسمج ..
سلامة:يهمك تعرف ...
أحمد بجدية :فوق ما تتصورين ....
سلامة:سلامة بنت حمد ....
أحمد:مرحبا ملالالالالالالايين ....أسميني من سمعت هالصوت بيطول عمري ....
سلامة تمت تضحك على أحمد ........
أحمد:ويل حالي أنا.....ليش ما ترمسين ....
سلامة:السموحة الشيخ بس أنا سويت علشان أكلم سارة مو أكلمك ...
أحمد:تبين سارة من عيوني دقايق ......وتم أحمد يصارخ على سارة علشان تي تكلم سلامة ....وشوي أن سارة مقبلة صوب أحمد ...
أحمد:أوكية الغالية شيء في خاطرج ....
سلامة:سلامتك ...
أحمد:الله يحفظج ....وعطى سارة التلفون وطلع من البيت ..........
سارة:اهليين بالغايبة ...
سلامة:مرحبا سارة ...أحس أني راح أموت .....
سارة:افاااااا ليش عاد .....
سلامة:من أحمد أخوج تراه يعذبني ...
سارة:شو قالج ؟...
سلامة:كلامة ينقط عسل ...
سارة:حفزتيني شو قال ...
سلامة:سألني من أنا ...فخبرته ...فقال اسميه بيطول عمري ....
سارة:ياويلي من أحمد ...يعرف يتغزل بعد
سلامة: يحقوله أنه يتغزل فيه ...جمال وأخلاق وبنت ناس .....
سارة:والله وتكبرتوا علينا .........
سلامة: أمزح ...................... أخوج هذا عذااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااب ........
سارة:أنزين خلينا من أحمد ليش كنتي غايبة اليوم ...
سلامة خبرت سارة بالسالفة كلها .....وسلامة تخبرت اذا عليهم باجر امتحان فقالت لها سارة ما عليهم .....
بعدين سكرت من سارة وراحت للريم في حجرته اللي كانت مطوله للمسجل على الاخر...


عبد المجيد عبدالله (أحبك ليه أنا مادري )......
سلامة:عاشــــــــــــــــ� �ـــــــــــــوا .....
الريم وهي تقصر على صوت المسجل :بسم الله دقي الباب قبل ما تدخلين ...
سلامة:خلينا من الباب علومج فرحانة ....
الريم:على شو ...
سلامة وهي تأشر با يدينها: علينا علينا ....
الريم:شو تقولين أنتي ...
سلامة:فرحانة يوم خطبج راشد .....
الريم:من قال أنه خطبني ....
سلامة:سالم قال وأمي قالت أنها تدري بالموضوع ....
الريم:بس ما حد شاورني ....
سلامة:أن شاء الله خلال هاليومين ...
الريم اتجهت لصوب الثاني وهي تغير الشريط ....
سلامة:يالله وينك يا راشد من زمان ...
الريم وهي تفر سلامة بالمخدة:ليش عاد ...
سلامة:أشوفج هادية ....وصايرة ما تتكلمين وايد ...
الريم:طلعي برع ....
سلامة:مبا ....
الريم:أقولج طلعي ....وشوي يدق سيف .....
سيف:ريموه أبوي يريدج تحت ....
سلامة وهي تزغرظ :كلوووووووووووووووووووووو� �ووووش ...ألف ألف ألف مبروك يا ريموه ....الفال ليه أن شاء الله ..
الريم تمت تربع وراء سلامة علشان تظربها .....بس الريم ما لحقت عليها ........ونزلت تحت صوب أبوها ......
وتمت الريم تنزل من الدري وهي تطالع من في الصالة وكان موجود بو محمد اللي يا من دبي وأم محمد ومحمد يالسين في الصالة ..........راحت الريم وسلمت على أبوها ويلست عداله ..........
بو محمد:ممممم ......الريم ....راشد ولد أخوي رمسني عنج ؟؟؟
الريم :كانت منزلة رأسها ...........
بو محمد: هو يبى يخطبج ... الا بغى رايج قبل لا يخطب رسمي ...
الريم: شووو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
محمد: راشد يريد يخطبج ... شووو رايج ؟؟؟...
الريم:.......................
بو محمد: شوفي اذا تبينه قولي و اذا ما تبينه بعد قولي عشان اقول لريال ماله نصيب عندنا ...
محمد:ريمووووه مانج محصله ريال شرات راشد .....
الريم: انتم شو رأيك ؟؟؟..
محمد: و الله مب انا الي بجابل ويه طول حياتي .. انتي الي بتعيشين معاه .. و الرأي رايج ...
بو محمد:فضيحة في ولد عمك ......
الريم:وأنتي امايه شو رأيج ؟؟؟
أم محمد:اذا تبين رأيي وافقي عليه ......
بو محمد:أنتي فكري في الموضوع.....وخبر أمج بقرارج .......
الريم وهي تقوم تبا تروح فوق: أن شاء الله ........
كانت سلامة تتسمع من فوق.... رمستهم هلها للريم .......
الريم كانت تركب الدري وتتبسم من الخاطر .......وشوي شافت سلامة تضحك عليها .............
الريم:أنت شو تسوين هني ....
سلامة:أسمع شو راح يقولون لج ....
الريم:سمعتي شيء ....
سلامة: ايوه .....من راحتي مني وأنا قاعدة أسمع شو قالوا لج ..........
الريم:التنصت حرام ....
سلامة:على كيفي ليش أنتي محترة .....




((في حجرة اليازية ))
كأننا العنود واليازية يالسات ترمسن .......
اليازية:لا تقولين جذي .......
العنود: ما أدري أحس سالم ما يحبني ولا يكن لي ذرة حب .....
اليازية:يالمينونة .............سالم ماراح يتزوج غيرج ..........وأنتي تدرين ها لشيء ...
العنود:اذا راح يتزوجني غصب ما اباه .............
اليازية : أنزين .....شو رايج نرسل مسج لسالم .........
العنود:هو وين الحين ........
اليازية:رايح عرس خويه في سويحان .....
العنود:الساعة الحين 10وربع .........أكيد مرتبشين في العرس ......
اليازية :عادي ما راح يقول شيء ............
وكانوا مبارك وسالم وأحمد ماسكين الخط من سويحان للعين ................................................
وطرشت العنود مسج لسالم ............

" مرحبا ........اشحالك الغالي ..............شو بعدك في سويحان ؟؟ "

رد عليها .........
"شو دراج أني في سويحان ........."

ردت عليه.....
"مو كل أخبارك عندي "

رد عليها .......
" لا انا في الدرب اسير صوب زاخر "

ردت عليه ..
" اول ما توصل البيت طرشلي مسج .. تراني ما بنام بترياك "

رد عليها ..
" لا ترقبيني .. نامي .. أمكن إبطي "


ردت عليه ..
"ما بنام الين ما تخبرني انك وصلت .. بترياك "

رد عليها ..
"انشالله "

مبارك:سالم أشوف المسجات مالهن من يشلهن .....
سالم:معجبات شو أسوي....وتم يفكر براعية المسج من هي....................^_^....................... ..
مبارك:حوووووووووووووه شعندك؟؟؟؟
أحمد: انا شعندي و الا انت ؟؟!!... وين وصلت يالكتبي ..؟؟
مبارك: لا وصلت و لا رحت .. انت شفخاطرك .. حشى عميتني ..
أحمد: آااااااه فديت عيونك و الله .... مبارك جن خواتك شراتك ... يوزني وحده منهن ..
مبارك : شوووووو !!!... حشى ما طرالي ابلي خاواتي بخييلي .. لا و الله
أحمد: : يالله عليك عاد بلاه الخييلي مب عايبنك ؟؟!!!... والتفت للصوب الثاني وتم يعابل تلفونه ..............
مبارك تم يطالع أحمد:الخييلي ....
أحمد:عوووووووووونك.....
مبارك:يأخي أحبــــــــــــــــــــــ ـــــــــك.....
أحمد:ههههه ههههههههههههههههههههه أكرهـــــــــــــــــــــ ـــــــك....
مبارك:عنلالالالالالالالال� �تك يالخام هههههههههههههه..........


العنود :قومي بروح البيت ....
اليازية:قعدي النوم مانج نايمة الحين لانج نايمة لين العصر...
العنود:ما فيني على حشرة امايه ....
وراحت اليازية ووصلت العنود وردت صوب حجرتها .............
.................................................. ...


باجر العصر الساعة 5ونص كانت سلامة محتشرة على أمها ......
سلامة:يعني الحين ما شيء سيرة ....
أم محمد:يا بنت الحلال محي الدين راح صوب العزبة .....وأخوانج ما أدري وينهم وسالم نايم ما هو راضي يفتح لي الباب ...
سلامة:يا ســـــــــــــــــــــــل ام الحين بيي معلم العربي ......وبيشرح و ما راح يتنظرني ....
أم محمد:وين هم بيتهم ...
سلامة:وراء بيتنا ....
أم محمد:خلاص خلي ليلى توصلج ....
سلامة:عادي عندج...
أم محمد:مو الحين تقولين بيروح عليج الشرح ...أحسن أنج تروحين ولا يفوتج شيء ....
لابست سلامة عبايتها وكانت وواقفه عدال باب الصاله تعدل شيلتها: ليلى وصمخ.........
ليلى يايه تربع من صوب المطبخ: هااا ماما سلامة يريد شيء....
سلامة :وصليني بيت سارة .....وردي البيت مافيه روح مني مناك ......
ليلى:وين بيت سارة
سلامة:سكتي الحين بنروح صوبهم .....
كان بين بيت قوم سلامة وبيت سارة شارع...وهن في الشارع هي وليلى لفت عليهن سيارة ستيشن سودا وكانت متروسه شباب...وتمت السيارة تمشي عدال سلامة إلي كانت مرتبكه وخايفه وكل شوي تعدل غشوتها...
نزلوا الشباب جامات السيارة...وطلع واحد منهم رأسه: ياحلوووو عطانا ويه........
ويطالع ليلى : أيييييه يا البقرة قولي حق عمتج تعطينا ويه....
ليلى أطالعه بنص عين: أنت سو يبا.......
دزتها سلامة وبصوت واطي: جب ويا هالويه.......
الريال: أبى القمر إلي يمشي عدالج يالسباله....
ليلى : أنتي سباله.....
إلي في السيارة تموا يضحكون عليها...
الريال: سمعوا الهرمه..أونه أنا سبال...والله لو ماحشمت هالزين إلي عدالج ولا نزلتلج وشخطج بهالعقال......
زخت سلامة أيد ليلى وطلعتها من الرصيف وسارن يمشن في الرمل علشان يبتعدن عن هالسياره...وفي نفس اللحظة إلي سلامة قربت من بيت قوم سارة......... تموا الشباب يصارخون وعلى التصفير وحالتهم حاله....دخلت سلامة حوش قوم سارة ...وكانت سارة يالسة في الحوش تنتظرها ......
سلامة وهي تتقدم صوب سارة:أه يا قلبي ....يعلهم الموت خوفوني .....حشى تقول أول مرة يشوفون حرمة تخطف قدامهم ..
سارة:وأشوف الصراخ والتصفير و الأغاني لمن ..... ثره للغزال سلامة.......
سلامة وهي تسلم عليها:مشكورة يا قلبي ....
وشوي كان أحمد طالع من البيت ساير صوب سيارته شاف سلامة تكلم خدمتهم علشان ترد البيت .....
أحمد وهو ساير صوبهن :هلا وغلا بنور العين ....أشوف بيتنا منور ...
سلامة وهي تتغشى وقلبها يدق بــــــــــــــــــــــــ ـقوا :مرحبا أحمد.....
أحمد:اشحالج سلامة عساج بخير ....
سلامة وهي منزلة رأسها :الحمد لله .....
سارة:خلينا سلامة نروح للميلس لان المعلم ينتظر من ربع ساعة .....
أحمد:افاااااا وأنا بتخلوني بروحي ....
سارة وهي تطالع سلامة:نعم سيد أحمد .....نحن مو بطرانين مثل بعض الناس ..... ورانا أمتحانات ....
سلامة تمت تضحك على أحمد وسارة ......وبعد حوار ونقاش بين أحمد وسارة واللي كانت سلامة ساكتة وطالعة أحمد من وراء الغشوة .......راحن صوب الميلس ودرسن لين الساعة 7ونص المغرب ......
سارة:مشكور أستاذ ...
الاستاذ:العفو ياسارة ....
سلامة:أستاذ متى الحصة الياية ...
الاستاذ:ممكن تكون الخميس ... أنا هأتصل عليك يا سارة وأكد ليك موعد الحصة .....
سارة:أوكية ..... مع السلامة.....
راح الاستاذ من عندهن وتمين يالسات في الميلس ....
سارة:قومي بتروحين تشوفين حجرتي ......
سلامة:أخاف حد في بيتكم ..؟؟؟
سارة:لا استريحي ما حد في البيت ...أمي راحت بيت خالتي وخذت معها خواني وأبوي مو موجود ...وأحمد شافتيه يوم طلع برع البيت ....
وراحن داخل البيت ....وشافت سلامة الصالة وكان وايد حلوة ومرتبة ...وبعدين راحن القسم اللي فوق وراحن صوب غرفة سارة .....
سلامة وهي عند باب الحجرة :يلعن شكلج ...غرام غرفتج ...وخاصا لونها....
سارة:تراني مرتبتها من قريب ...
سلامة وهي تيلس على السرير :يالله ما حلى اللون الوردي ....
سارة تمت تشغل المسجل وحطت شريط ميحد حمد أغنية تكلم ....{{{ ( تكلم لا تناظرني تكلم .. كلام العين ما يطفي لهيبي .. انا اتحراك طول الوقت و احلم .. وش أحلا من صدى كلمة حبيبي )}}}.......
سلامة:يالله يا سارة اليوم أنا أسعد أنسانة في هالوجود....
سارة:ليش حبيبتي ...
سلامة:شفت أحمد وسلمت عليه ....
سارة:يالله عليج الي بيسمعج بيقول شايفة شيخ من الشيوخ .....
سلامة:هو شيخ وملك وأمبراطور وكل شيء في نظر عيني .....
سارة تمت تضحك على سلامة وكل شوي تعلق عليها ......
وبعدين راحت سارة صوب غرفة الملابس اللي كانت حاطة ثلاجة صغيرة فيها وكان فيها حلويات وعصاير ......من شافتها سلامة راحت وراءها .....
سلامة:يالله يا سارة حجرتج فيها كل المستلزمات الضرورية ((تلفزيون وكمبيوتر وثلاجة وتلفون )).....لو أنا مكانج ما راح أطلع من حجرتي ....
سارة:قلتها قبلج بس يوم سويت كل هذا كرهتها ....
سلامة:أنا غــــــــــــــــير ...
ويلست سلامة حتى الساعة 8 وبعدين نزلن تحت علشان توصلها سلامة والخدامة للبيت لانه مو بعيد وايد منهم ........
وهن نزلات كانت أم أحمد توها ياية من عند بيت أختها .....ومن شافت سلامة تمت ترحب فيها .....
أم أحمد:مرحبا بسلامة...... مرحبا الساع ....
سلامة:مرحبا خالتيه .....وراحت سلامة وسلمت على أم أحمد .....وقعدت عدالها .....
أم أحمد:أشحالج سلامة وأشحال هلج أن شاء الله ....بخير ....
سلامة:يسرج الحال خالتيه ... .....
وقعدن سارة وسلامة عند أم أحمد يرمسن .....
و بعدين راحت سارة هي وخدمتهم ووصلن سلامة حتى باب البيت.....واللي كانوا الشباب يحوطون عليهن ومشغلين المسجل على الاخر ......

دخلت سلامة البيت وكانت مرتبكة وخايفة وكانت ما سكة كتب العربي .......وكان الكل(بو محمد وأم محمد ومحمد وعفراء والصغار)) يالسين في الخيمة اللي كانت مقابلة باب الدروازة .....

وسلامة وتقول في خاطرها :افاااا الحين بيفتحون لي محاضرة ....(((((((( يالله استعد أنطلق)))))))) وراحت صوبهم .....
محمد:حي حي من وين يايه سلاموه ...
سلامة :يايه من بيت ربيعتي ....
محمد:قوية وبكل جرأة تقولينها ....
سلامة:عادي ما فيها شيء ...وحتى أني خبرت أمي وقالتلي روحي .....
محمد:صدج أمايه ...
أم محمد:ايوه أنا قلتلها لان ما كان محي الدين موجود علشان يوديها .....
محمد:عاد اذا أمي تدري بالموضوع ...خلاص ما راح أنازعج .....بس ليش ماتصلت علي البيت ....
سلامة وهي تدور كذبة:أتصلت بس ما حد يرد عليه .....

*************************************
الساعة 11 المسا فوق جبل حفيت...واقف بعيد شوي عن السيارة وفي أيده سيجاره يدخنها...ولا منتبه للوقت ولا للحشره إلي مسوينها مجموعة شباب مشغلين أغاني ويولوا... ولا لمحمد إلي واقف عداله ويرمسه من فتره......

محمد:سالم .....
سالم والسيجارة في حلجه: هممممم.........
محمد: أقولك باجر وراك مشاوير في المسا......
سالم يلتفت صوبه وكأنه وعاه من حلم: هااا "وبعد لحظات أنتبه للسؤال" لا ......ليش ....
محمد:عيل خلنا نروح دبي ....نطمش شوي .....
سالم من قال محمد دبي تذكر شوق......... وتذكر أنها اليوم با تنزف لمنصور .......وقعد سالم يفكر فيها.......ولأيام اللي قضوها مع بعض في دبي ...
محمد عاقد حياته :حوووووووووووووه..... شو فيك سالم من فترة وأنا أكلمك وأنت ما ترد علي ....
سالم:ما فيني شيء......
محمد:عيل في شو تفكر ....
سالم وهي يطلع سيجارة ثانية :أفكر في شوق,,,,,,,,
محمد:يا ريال أنسى شوق الحين هي على ذمه ريال ثاني ......
سالم:أحبها ....
محمد:حاول أنك تنساه....
سالم :ياليت فيني أقدر .....
وتموا ساكتين ...وبعد ربع ساعة راح سالم صوب سيارته وطلع ملف فيه ورق وعطه محمد .......
سالم:تفضل ....
محمد وهو يفتح الملف :شو هذا ....
سالم:أقراه ....
وتم محمد يقرأ الي في الملف وكان مجموعة من الخواطر والقصايد لشوق .......................

{{ثوبــــــها كـــــــــــــفن}}

ثوبها بعيونهم ثوب الزفاف

وثوبها بعيون خفاقي كفن

والزغاريد بفرحها... والهتاف

التراب الي على حلمي دفن

والزهور والورد... في دربه يلاف

كن نصايب عالي القبر.... انصبن

ودمعتي ...صمتي والأحزان اعتراف

عن غرام كان لأحلامي....... وطن

وادمعي ياعين وأغرق يا جفاف !!

واجزعي يا نفس ...واضحك يا زمن

.................................................. ...


وفتح الورقة الثانية وكانت مكتوب فيها خاطرة(( أجر الصوت )).........

اجر الصـــــــوت ...من جرح برانــــــي
الا والــــــــجرح أكبر...من زمـــــــــاني ...
و منين ابـــــــتدي ...يا جرحي الـــــندي ..
حســــــــبي على الأيام ....والحظ الردي ..

*********

كانت معي طول العمر ....عين وهـــدب
كانت معي ...من الصغر ....حب أنكــتب
وآه على عمري اللي راح ...يا زمن كافي
جــــــــــــــــــــــــ ــــــراح

************

واليوم أنا عندي خبر.....وعلم أكيد
حبيبتي... في قلبها ...حـــــــب جديد
أه ......على حبي......... اللي كـــان
يازمـــــــــان......... ما به أمــــــان

************

.................................................. .......................

محمد وهو يسكر الملف : ليش يا سالم تعور قلبيك على الفاضي ....خلاص الانسانة تزوج .... خلها تشوف حياتها وأنت بعد شو ف حياتك.....
سالم:أحبها أحبها ....
محمد:أدري أنك تحبها بس مع الوقت راح تنسى شيء اسمه شوق ...
سالم بعصبية :مينون أنت ...حد ينسى روحه ....
سكت محمد عن سالم لانه حس أنه صج معصب على موضوع زواج شوق من منصور .............

.............................

في البر خيم مبارك وربعه...وكانت يمعه حلوووه......فكانوا غير قوم مبارك وايدين مخيمين قريب منهم...في النهار فوق العراقيب على الدراجات وفي الليل سهره صباحي بالسوالف ولعب الورقه وغيره...أكثر شيء ضايج مبارك في ها لرحله مجموعة شباب كانوا مخيمين جريب منهم... يوم أيي وقت النوم يبدو الدق...فكانوا إزعاج بمعنى الكلمة...ونوم ماشي طبعاً .
مبارك يشرب شاي حمر: باجر على منوه طباخ الغدا...
سعيد: أنت طبعاً..
مبارك معقد حياته ويلتفت صوب أحمد : ياخي طبخ عني.....
أحمد : سوووري باجر دورك...عنبوه شو يايبيني وياكم طباخ.....
سعيد : ههههه مبارك مبونه يتهرب من الطباخ...لا بصراحة أنا متوله على طباخك
مبارك: ماعليه يا سعيد...قال متوله أونه.....
سعيد : ههههههههههه شو تهديد هذا...
مبارك : وبعدين أنت ليش متفيز فوق الكرسي..شو الأخ زلمه
سعيد : ياخي موب زلمه ... بس ريلي تعورني وماأروم أيلس تحت بعدين مابروم أنش....
أحمد إلي كان يلعب ورقه: أنت بعد من متنك...يحليلها هالريل شاله طن..
سعيد: أنت جب...عاد إلي يشوفك يقول مايحتاي هناك الرشاقة
عبدالله يطالع أحمد: أيه أنت عن الغش .. لأعطيك بهالدله على رأسك
أحمد يطالعه بخيث: جب جب زين لأفضحك....
عبدالله : أونه يفضحني...أصلا أنت مكشوف...
مبارك: ياخي لعبكم كله غش في غش....
سعيد: هههههههه واللعب ماينفع بليا غش...يصير من دون طعم...
مبارك ينش: ياللا تصبحوا على خير
عبدالله : وين..توه الليل في أوله
مبارك الي كان تلفونه يصيح : وين توه..الساعة الحينه 2 .. وبصراحة أنا تعبان حيل ... وفيه رقاد
أحمد:الحبيبة تتصل عليك ...
مبارك:حرام عليك هذي توها معجبة .....
أحمد:اها معجبة ...
مبارك:بعدها ما تعلقت فيه ...
أحمد:ههههههههههه عجيب مبارك عالفكرة أنت أخر واحد تنام فينا ...بسبت التلفون
مبارك:شو اسوي طفربي بتلفوناتهن ....
أحمد:مو لسواد عيونك ...
مبارك:عيل لشو ..
أحمد وهو يضحك:للبوك الي يزيده من الخير ...
مبارك:عنلالالا تهن زاد ...
سعيد: هههههه مبارك أقولك أحسن لك ترقد بسرعة قبل لا يبدأ الدق ....
مبارك: عنبوهم زاد أمس طول الليل ماخلوني أرقد..
أحمد : خساره والله مايبت العود مالي.....
مبارك: عيل بتكمل.....
أحمد : موب أحسن على العود بدل هالأم علايه إلي كل يوم حاشرينا فيها
سعيد: صح باجر متى بنتحرك؟؟؟
عبدالله : العصر
مبارك : وليش العصر...ليش ما نطلع بعد الغدا...ماحب أسوق في الليل
عبدالله : والله إلي تشوفونه
مبارك: وعاد أنا أمس موب راقد واليوم بعد مسهريني لين الحينه ... مافيني أرقد وأنا أسوق.....
سعيد: هههههههههههه منوه موب راقد ..أنت
أحمد يغمز حق سعيد: عيل شخير منوه إلي شال البقعه
مبارك:: شو تقصد..أنا أشاخر !!
أحمد : على كل الموجات!!!!!!
مبارك: ياخي من التعب ... ولا أنا مبوني ماأشاخر
تم الكل يضحك على مبارك وسوالفه...الكل أستانس في ها لرحله...أربعه وعشرين ساعة ضحك وسوالف......في اليوم الثاني يوم الاربعاء شلوا سامانهم وقشارهم وردوا العين........................................ ..... .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:12 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*((الجزء الحادي عشر))*&*....


واقفه عدال الدريشة...أطالع منظر المطر إلي غسل كل شيء برع...كان المنظر روعه...والعنود من حلاة المنظر ما سمعت ولا كلمة قالتها أمها إلي يالسه تشرب قهوة...

أم راشد: أيه أيه أنا من الصبح أرمس بس جى اليدار يسمع.... و العنود ما تسمعني......
أنتبهت العنود لأسمها: هااا شو قلتي أمايه.....
أم راشد تبتسم: ماشي فديتج.....
غصباً عنها ودرت المنظر إلي كان ساحرنها وسارت صوب أمها ولوت عليها...وخشت رأسها في ثبانها: برد برد..
أم راشد تضحك: ويوم برد أنا بدفيج..
العنود تحط رأسها على ريول أمها: ومن غيرك يا حنون يدفينا.........
العنود وهي مبوزة :لوني ريال الحين يالس سوي ويلات في الشوراع .....اها يالقهر ......والله نحنا مظلومين ...
أم راشد :لا والله ....
العنود:امايه خليني أسوق السيارة .......
أم راشد تضربها على جتفها: ياللا نشي من جدامي لأضر بج على هالرمسه الماصخه.....
العنود تنش وتربع صوب الدريشة وتحط خدها على اليامه: يااااي بارده...والله لو ماميته برد ولكنت ظهرت برع في المطر........
أم راشد : بعد هذا إلي قاصر...جى ياهل أنتي....
العنود تلعب بشعرها وطالع أمها بدلع: عيل!!!!
أم راشد : ههههههههههه أونها ياهل وتوها تبى العرس.....
العنود : لا العرس أباه اباه..أنتي بس يوزيني...
أم راشد : وين راشد بيسمع هالرمسه.....
العنود تمشي صوب الدرج: خلي راشد بعيد...المهم يا ست الحبايب بعد ما يوقف المطر بسير بيت عميه.....
أم راشد : أنا إن ياني شيء ومت تراه كله من ورى رأسج...عنبوه الدنيا برع أمطار ومتخرسه وبتسيري بيت عمج..حتى الناس بتعافج......
العنود: أميه والله ملانه وتعرفيني ما أعرف أيلس بليا اليازية ..
أم راشد : طلعه اليوم بيت عمج ماشي....نحنا هل البيت ما غدينا نشوف مثل الاول ...
العنود مبوزه: أميييييييه....
أم راشد : قلت ماشي يعني ماشي روحه...ياللا فارجي......

طلعت العنود فوق حجرتها بضيج...تعودت ما يمر يوم ماتروح بيت عمها ولا تشوف اليازية ...وبالذات اليوم الجو برع وايد حلو أكيد بعد المطر...كان نفسها تروح تمشي في الحارة...بس شكلها أمها مستحيل تخليها تظهر....راحت وفجت باب البلكونه وظهرت منها ....الحينه المطر خف شوي ... وهي واقفه أطالع برع شوارع حارتهم إلي كلها ماي..."يالله يالجو يرد الروح" رغم إنه بعده عصر بس بسبت الجو والغيوم جنه مغرب...واليهال الصغار برع في الشوارع...والشباب بمواترمهم رايحين رادين في الشارع.."يالله لو أنا ولد هب أحسن...والله مايلست محبوسه في البيت شرات الدياي" سمعت التلفون يصيح وربعت صوبه وشلته...................
العنود تنافخ: ألو
اليازية : هلا..مبروك عليج الرحمة....
العنود خذت نفس: الله يبارك في عمرج.....
اليازية: بتينا اليوم....
العنود : لا تعالي أنتي...
اليازية : لا والله ماروم..جني بزجم
العنود : سلا مات ما تشوفين شر...بس حتى لو ....مابيكم تبي تيي حياج الله......
اليازية : ليش ....
العنود : أمايه ماخلتني...
اليازية مبوزه: ولا أمايه بعد...قالت ماشي طلعه...
العنود أنسدحت تحت: عيل الحال من بعضه...
اليازية : والله حظهم الشباب...
العنود : هيه والله..محد يروم يمنعهم عن الطلعة..
اليازية : هيه والحينه كلهم برع..إلا نحن
العنود : يحليلنا..
اليازية : حقنا مهضوم..
العنود :هههههههههه جى أكل ينهضم
اليازية : ههههه والله إنج ياهل...إلا ماخبرتج...
العنود بهتمام: شوو......
اليازية:طرشتي لسالم مسج اليوم ...
العنود:لا ..ليش ..
اليازية:بس أسال ...
العنود:الله يخسج ....خوفتيني ....
العنود تسمع أمها تزقرها: انزين اليازية بخليج الحينه أمايه تزقرني...
اليازية مبوزه: انزين...
العنود : بس بتصل فيج بعدين ...
اليازية : أوكى...سلمي على عموه....
العنود : يبلغ..وأنتي بعد سلمي على قلبي وعمري وحياتي وروحي ودنياي (( ســــــــــــــــــــــــ ـالــــــــــــــــــــــ ــــم))
اليازية : إن شاء الله بس طرشيله مسج ..باي
العنود : أن شاء الله بباي.....

بعد مابندت التلفون نشت من تحت وراحت صوب السرير مالها ........و بعدين أفترت صوب الكبت ووقفت أطالع نفسها في المنظر ه وفجت شعرها الطويل إلي يوصل لين ركبها...العنود تعرف زين إنها رحيمة وألف من يتمناها..."بس ليش لين الحينه ماياني نصيبي...معقوله حتى الحين سالم ما يفكر فيني ....... تمت أطلع ويها الدائري الأبيض ...بعيونها السود الوساع تظللها رموش طوال كثيفه...وحبت الخال إلي على خدها اليمين...كل شيء فيها جمال في جمال...والجسم يعد فيه القصايد... العنود كل ملامحها تشبه أهل أمها ولا ماخذه أي شيء من أهل أبوها..إلي يتميزوا بسمار البدو...بس مع هذا علاقتها بأهل أمها معدومه...بعكس أهل أبوها إلي أربعه وعشرين ساعة وياهم...ومتربيه من بينهم...

العنود تقول في خاطره :ليش ما أرسل لسالم مسج ....وأرسلت له ....

..*** ماشي فالكون عن شوفتك يمنعي... الا النظر لو يفارق مقلت أعياني... من دون ما اشعر لك الأشواق تدفعني... و أظن

حتى بحلم النوم تلقاني ***...


سالم كان ....هو محمد وربعهم يالسين في العزبة .....ومن سمع المسج فتحه وقرأه .....وتم يتبسم ..............


ورد عليها ....

*** العين تحكي لو خبا كل منطوق .. تحكي و تروي ما خفى وسط خفاق .. و الشوق ناره يشبها حب مخلوق .. و لو لا

الوصل ما تنطفي نار الأشواق ***


العنود من قرأت المسج تمت مصدومة وما عرفت بشو ترد له .....................


ردت عليه .....


" رقبتك اليوم اطرشلي مسج .. بس ما وصلني لا علم و لا خبر .. رب ما شر "

رد عليها ..

" ما من شر الغاليه .. بس انا عند الرياييل .. "

و ردت عليه ..

" اها .. السموحه ان كنت غثيتك .. بس من تفضى طرشلي مسج ^ــــ^ "

و توه بيرد عليها .. جان يفضي تيلفونه ..
سالم : لا حووول ..
محمد : شعندك ..؟؟؟...
سالم : تيلفوني فضى ..
محمد : و انت ما تصبر عنه ..
سالم : ليش قالولك فاضل المزروعي ..
محمد: هههههههههههههه .. لا سالم الكتبي ..
سالم : جب جب .. لا افلعك بهالفنيال بين عيونك ..
محمد : ههههههههههههههههه .. كل هذي غيره مني يوم اني أحلا من سودتك !!..
سالم و هو ينش و يأخذ ماي بالفنيال الي في أيده من الغسول : انا اسود يالخام .. ( و يرش محمد بالماي ) ..
محمد : حوووووووووووووه .. هههههههههههههههههههههههه ..
سالم و هو واقف : كعبي ما تنعطى ويه ..
سلطان : هههههههههههههههههههههههه ... حمد ربك يوم ان الي فالفنيال ماي هب قهوة .. ههههههههههه
سالم : ههههههههههه .. لا ما يهون عليه احرقه .. هو جذيه و هب لاقي حد يعطيه ويه .. وين لو هو محروووق .. هههههههههه .
و نش عنهم سالم ..
محمد : وين بها ..؟؟...
سالم : برووح أحط التيلفون في الجراج ..
و ظهر عنهم سالم من الخيمة صوب سيارته .. ركب سيارته و حط تيلفونه في جراجت السياره و تم شوي في السياره .. و طرش للمجهولة مسج ..

**********************************
**********************************


الريم وسلامة ونيرة ومنيرة وسيعد وسيف .. كانوا يالسين في الحوش يلعبون في المطر ....واليازية كانت تطالعهن من باب الصالة ........
أم محمد تطالع من الدريشة :قومي اليازية دخل سعيد بعدين بيمرض ...................
اليازية:ما رضى ساعة وأنا أحيال فيه ...بس ما طاعني ...
أم محمد:ما حد في شوره................. روحي يبيه ...
وراحت اليازية ودخلت سعيد اللي كان يصارخ ويبكي بالغصب دخلوه البيت ........
الريم: الله ينطبج يا السباله .. خيستني ........
سلامة:أحسن ليش تقهرني ......
اليازية كانت تطالع على خوانها اللي يلعبون من الخاطر ....
الريم:اليازية ليش ما تلعبين عندنا .....
اليازية: ما فيني بعدين بزجم .......
سلامة:عادي ما فيه شيء ....
الريم:الزجام بيج يومين بيروح ....أما المطر ما راح تشوفينه الا السنة الياية ......
اليازية :لا تحاولين أنج تقنعيني .....
الريم:على كيفج ....
وتموا يلعبون في المطر لين المغرب وبعدين دخلوا كل واحد راح حجرته علشان يتسبح ............
طلعت سلامة من حجرتها وراحت صوب التلفون اللي في الصالة واتصلت على سارة ....بس ما حد رد عليها ....... وبعد ما أيأست........ راحت صوب الصالة اللي تحت ........
سلامة وهي تنزل من الدري :السلام عليكم ....
عفراء :مرحبا بل الياهل....
سلامة وهي تضحك:وأنا بعدني ياهل .....
عفراء وهي تلتفت صوب اليازية :وين العنود عنج ....
اليازية:ما رضت تيني ...
عفراء :ليش ...عسى ما شر....
اليازية:ما شر بس أمج ما خلتها ....تباه تيلس عندها ...
عفراء:يا حيها يوم بتيلس عند أمايه ........

.................................................. .....................................

تما مبارك (( اللي ياي من البر ))وسالم وكل الشباب يالسين في حوش بيتهم ... عقب العشى يسولفوون كانوا يالسين عالفراش برى و كان الجوو واايد حلوووو ... فجأه سمعووو صووت مسجل شااال الدنيا .. كان واحد من الشباب مشغل مسجل سيارته و مطول عليه ................
قال : هاه شباب الي فيه هبه يله يا حياه في الميدان....................
اشتلووو الشباب و كل شوي ينشوون مجموعه و ايولون ... يوم شافت اليازية هالربشه طرشت للعنود تيب كيمرة الفيديو عشان يصوروون ... و اتصلت بمبارك و عطته الكيمره عشان يصور ... كان كل شوي واحد يحط شريط و ينشووون ايولون و ايبسوون الشبيبه كان جووو رهييييب .... راح أحمد و حط غنيه لميحد حمد ..........

أحمد : شباب هاليوووله و هالغنيه اهدااااء خاااص مني لعرب غاليييييييين عقلبي ..
واحد من الشباب : هههههههه ... منوه منوووه هالعرب ..؟؟.
واحد ثاني : اكيييييييييد وحده من غراشيب الهير ...
أحمد و هو يضحك : ههههههههههههههههه .... لا من غراشييب زاخر ...
كان أحمد قاصد هالشي بس الشباب اعتقدووو انه يسولف ...

و اول ما بدت الغنيه نزل أحمد من سيارته و يلس ايووول ..
(حد مثلي بات مشجنه ... حلم طيف ٍ مر خطافي ...و اغتنم من وجدي الونه .... يوم كل ٍ بالكرى غافي ..جرح في جاشي ومخفنه ... و الخوافي ضربهم خافي ... لي محب ٍ مني و منه ... حب مثل الجوهر الصافي .( ...
و اشتلوو الشباب مع أحمد في اليوله .... بس أحمد يال من الخاطر..... اول مره يحس بان لليوله طعم ثاني............
و يوم وصل هالمقطع من الغنيه ... تم أحمد يغني و هو ايوول و ايسوي حركات جدام الكيمره جنه يعني حد بهالحركات ..
(حيث لان بالعرب سنه ... خص عند الناس لشرافي ... يا نديمي وصلكم جنه ... و البخت الي هب مسعافي ... حاليه يا زين مدعنه ... من ودادك منقل الحافي ... لا تخيب فيك من ظنه ... خير و انتو حق و انصافي ..(...
قال واحد من الشباب : مسكيييين حالك يالخييلي ...
أحمد و هو يسوي حركه ايأشر على قلبه و من عقب ينزلها : لا تتخبر يالخوي ...
الريم وسلامة واليازية كاننا تويقن من دريشة حجرة الريم ومبندات الليتات علشان ماحد يشوفهن ............
سلامة من شافت أحمد أيوووول ويأشر على الكيمرة تمت تصارخ :ياويل حالي أنا على راعي الكندورة البيج .....
الريم:الله يلعــــــــــــــــــــــ ــنــــــــــــــــــــــ ــه ما حلاته .....يخبل
سلامة وهي تقرص الريم:لا تدعين عليه ...
الريم وهي تضرب سلامة على ظهرها :ما لج خص في الريال .....
سلامة :ايييييييييييييييييي عورتيني ....
اليازية:سكتن ...بصوتكن بتخلين محمد يدق علينا الحين ....
تمين البنات تطالعن من الدريشة وتعلقن على الشباب ...........
عقب اليوله و الربشه الي عاشوووها الشباب .. سرى كلن لداره ... تم مبارك وأحمد وسالم يالسين يرمسون حتى الساعة 2 ..
و عقب ما يلسوا شوي سرى أحمد عن سالم ومبارك ... دخلوا البيت و كانت سلامة بعدها واعية اللي (( كانت تتنظر على أحر من الجمر الكيمرة))...................... ..
سلامة : وين كانتوا ؟؟؟
سالم وهو يركب الدري علشان يروح صوب حجرته : يالسين عند الشباب ..
سلامة وهي تلتفت لمبارك : ازين مبارك هات الكيمره ...
مبارك : شو تبينها ...؟؟..
سلامة : بشوووف .. ظنك بايته ارقبك....تحدر عسواد عيووونك .. الا عشان ان الكيمره عندك ..العنود موصتني عليها ....
مبارك:و الله ؟؟.. ما عليه عيل ماشي كيمره و لا بتشوفينه الفلم .....
سلامة : مبارك فديييييييييييتك ....
مبارك : هههههههههههههه .. ترجيني أكثر ..
سلامة : بتبطي ... يالله عطني الكيمره ...
مبارك و هو يمد الكيمره لسلامة : ههههههههههه ... لو مب تعبان وقدلي يومين ما نمت ... جان راويتج............ ..
سلامة : ههههههههههه و اهون عليك برووووك ..
مبارك و هو رايح صوب حجرته : لا ما تهونين .. بس يله رقاد خلي عنج السهر ..
سلامة : انشالله باباتي ...
مبارك:باباتي في عينج ....يا لبقرة .....

دخلت سلامة حجرتها و الكيمره في يدها ... يلست عشبريتها و عادت الفلم الي في الكيمره و فتحت الشاشة الصغيرة الي في الكيمره و يلست تشو ووف الفلم ... و طلع أحمد في الفلم واااايد و كانت كل ما تشووفه تعيد اللقطه عشرين مرة ...... الين ما وصلت عند الإهداء يوم نزل أحمد من سيارته وتم ايوووول .......
كانت تشووف أحمد و هو ايووول ... ذبحتها حركاته ... منوه المعنايه بهاليوله ؟؟؟؟؟ممكن انا ؟؟؟ يارب يحبني مثل ما أنا أمووووووووت فيه... ويكون شعور متبادل .. احتارت سلامة بأفكارها ... في شي في أحمد يجذب سلامة صوبه كل مرة أكثر ..... ؟؟. سلامة تقول في خاطرها ليش يعذبني أحمد ……...؟؟!!... سلامة تمت تفكر في أحمد ..
و أحمد اول مره فحياته يحس بشي غريب هالليله .. شي مب عارف شو هو .. ليش أهديتها الغنيه و اليوله ؟؟.....
تم أحمد يفكر في سلامة طووول الليل .. كان يتخيلها و هي تمشي.... و هي تتكلم .. كان يتخيلها و هي معاه ... نش أحمد و طلع من حجرته صوب سيارته هو لابس الا الفالينه و الوزار ..... شغل أحمد سيارته و تم يحوووط في الشعبيه ... و بعدين رجع البيت و نام ...
.................................................. ......................

الخميس الساعة 6 الا ربع المغرب ......

أم محمد: وين مبارك ..... وتمت تدق على باب حجرته برووووك ....وينك
سلامة :مبارك ....يتسبح ...
أم محمد:وسالم ...وينه .....
سلامة:في حجرته ....رااااقد ؟؟؟
أم محمد:زقريه .... وخليه يقوم علشان يصلي ويـأكل له شيء .....
سلامة :أن شاء الله ....
و راحت سلامة صوب سالم في حجرته .. ....
سلامة و هي أدق الباب : سالم ....سالم ...
و سالم راقد و لا هب حاس بها .......
سلامة : ساااااااااااالم .. و جان تفتح باب حجرته .. و راحت صوب سالم ...
سلامة : سالم .. نش فديتك ..
سالم و هو دهمان : هاه .......
سلامة : نش فديتك المغرب اللحين .. ...
سالم : انشالله .. و رد و لحف رأسه ..
و في هاللحظه يه مسج ..
جان تفتر سلامة صوب تيلفون سالم .. و لقت 8 مسجات يديده ..
سلامة : حشى ..... يا مكثر المسجات ..
و من قالت مسجات نش سالم .. و شل التيلفون ..
سلامة : خيبه .. كل هذا عسبات المسجات ..؟؟!!..
سالم : سلامة عن الحشره ..؟؟؟
سلامة : انزين نش .. امايه تريدك ..تقولك قوم بسرعة
سالم : انشالله ..
و طلعت سلامة عن سالم .. الي من ظهرت سلامة و هو يشوف المسجات .. و طبعا كل المسجات كانت من المجهولة ((العنود)) ..

*** ساكن بعيني خيالك وانت ما تدري .. اني بحـبك اســابق فـيك امالك .. ليت اقدر اوضّح لك بعض امـري .. وأرسل حروفي باسـم الحب تهجالك .. يا ليت عينك بصدفه تنظر بشعري .. والا خـيالي يمر في يوم ٍعلى بالك***
.................................................. ................
*** ايه احبك هذا حظي الي انكتب .. دربي الي امشيه و ادريبه تعب .. ايه احبك و انت في عيوني سهر .. و انت وسط القلب حرات و خبر ***
.................................................. .......
**اسكن اعيوني يالغلا ..و اجفوني أتغمض عليك .. خذ ما تشى من دنيتي ...بس لا تقلل من غلاك **
.................................................. .......
(تعال نعيش في دنيا الحنان .. حبيبي خل لي قلبك حنون .. ألا ليش التغلي من زمان .. على خل ٍ لذكراكم يصون)
.................................................. .................
" ليت قلبي ما عشق طيفك "
.................................................. .......
"صباح الخير ....عسى ما شر يالشيخ وينك والله أني أحتيك "
.................................................. ..........
"نايـــــــــــــــــــــ� �ــم......أن شاء الله نومت العوافي "
.................................................. ......
و المسج الثامن كان من محمد .......
"اسميك عفنت من الرقاد .. من تنش اتصلبي "
سالم :لا حول .. المسكينة من الصبح ترسل مسجات وأنا نايم في سابع نومه .....
و راح و اتصل سالم بمحمد ..
محمد : هلا و الله ..
سالم : حيبه .. علومك ؟
محمد : ايه بتخطف المول اليوم .؟؟..
سالم : ليش انت في المول ؟..
محمد : هيه ..
سالم : خلاص بتسبح و بييكم ..
محمد : غايته ..
و نش سالم و تسبح و تلبس وصلى وطلع من حجرته ....
ظهر سالم من الحجره و ان امه و الريم وسلامة ومبارك واليازية يالسين في الصاله .....
وسلم ويلس وتقهوى وبعد ربع ساعة قام من مكانه ....
سالم : مبارك ما بتخاويني ..؟؟؟..
مبارك : الرحمن ..
سالم :يا ريال نش ....والله أني اموووووت في مخاوتك .....
مبارك:عاد اذا أنت تموت في مخاوتي لازم أروح ...بس خلني أقول لأحمد يلاقيني في المول ....سلامة من سمعت طاري أحمد تم قلبها يدق بقوا ...........................
سالم:خلاص قوله ...
مبارك اتصل بأحمد وخبره أنه يي المول ........
و راح سالم ومبارك العين مول .. ...........
ولاقوا محمد وهزاع وأحمد في العين مول ..تمو الشبيبه يحوطون في المول .. و مبارك ما سلمت بنت من لسانه ..
سالم : لا حول .. بتخبرك لسانك يحجك انت ..؟؟.
مبارك : خلنا نسترزق ..
سالم : تسترزق عبنات العرب ..؟؟..
مبارك: شوف هالبنات ما اين المولات الا عشان الشباب يرقمونهن .. و الا يعله في ذمتك هاذيج شيفتها شيفت وحده تبى الحشمه .؟؟
أحمد: تبون الصدق .. ما جذب مبارك .. البنات ظيعن المذهب ..
سالم: : ظيعن المذهب و الا ما ظيعنهن .. ما علينا منهن ..
هزاع: لا سالم .. ياخي اللحين الغشوه ما يعرفن دربها ..
سالم: بنت العرب حاشمه عمرها بغشوه و بلا غشوه .. و الله يا بنات ما يعرفن الشيلة و حشمات عامارهن زود عن بنات متنقبات .. ...................
أحمد:يا ويل حالي انا .. الشيخه .. و تم يرقم ..
مبارك : ههههههههههههههههههههه .. و تباني ايوزك ختيه بعد ؟؟.. بتبطي الساع ما قربتبك ..
هزاع :ليش أحمد خطب أخته ؟؟؟..
أحمد بمزاحة : لا بعدني ما ادبست بالكتبية بس على وشك انشالله ..
و من عقب راحو الشباب و شافوا فلم في السينما......... .. ... ... ...
في حجرة اليازية .....
العنود:وين كان سالم أمس والله أني استهمت عليه .....
اليازية:ما راح مكان ...كان يالس عند الشباب في الحوش ....
العنود:على طاري الشباب وين الكيمره نبا نشوف الشريط ....
اليازية :بروح ايبها ....
وراحت اليازية صوب حجرة سلامة اللي كانت قافلة الحجرة وتشوف الشريط .....
اليازية وهي تدق الباب :سلامة فتحي الباب .....
سلامة وهي تربع صوب الحمام وتفتح الباب وتنتظر اليازية علشان تدق عليه مرة ثانية .....
اليازية وهي تزيد الدق :سلامة طلعي الكيمره .....
سلامة وهي تصارخ من الحمام:حـــــــــــــــــ� �ــــــــزن
اليازية:يحزنج ....هاتي الكيمرة ...
سلامة:ما أقدر أنا في الحمام ....
اليازية:شو تسوين ...
سلامة:أتسبح ......
اليازية:تراه عليج معلم بعد شوي .....
سلامة وهي تصارخ:كنسل الحصة بيروح دبي بعياله وحرمته .....وبتكون الحصة باجر .....
اليازية:الله لا يوفقه .....
وراحت اليازية لحجرتها ودخلت وقفلت الباب ورأها .......
سلامة من سمعت بأن اليازية راحت قعدت وتمت تشوف الشريط في غرفة الملابس وكل ما يطلع أحمد تعيد للقطة 10 مرات ...
في حجرة اليازية......
العنود:وين الكيمرة ....
اليازية:عند سلامة وهي تتسبح وما تقدر تطلعها لي ....
العنود:اهااااا....اليازية
اليازية:هلا ....
العنود:أحس أني كل يوم أتعلق في سالم أكثر ...
اليازية:أن شاء الله .....هو يتعلقبج ...
العنود:آمــــــــــــــــ� �يــــــــــــن .....
اليازية:طرشتي له مسج من قريب ...
العنود:ايوه طرشت اليوم 7 مسجات ...
اليازية:خيبة ..مرة وحدة
العنود:شو أسوي خفت عليه ....
اليازية:يالله على الحب ......
العنود:شو رايج نرسله ...
اليازية:بيقول أذتني هالانسانة .....
العنود:ما رد عليه يوم طرشت له المسجات 7 ....
اليازية :خلاص خلينا نطرش له ......
محمد وسالم بعد ما شافوااا الفيلم اللي في سينما العين مول راحوا صوب ميلس قوم محمد ....أما مبارك ما طاع يروح في خاطرة اليوم بنات واااايد في المول ولازم أستغل الفرصة ووزع الرقم على جميع الجــــــــــــــــنس الــــــــــــناعــــــــ ــم ...........

سالم ومحمد كانوا مندمجين في الرمسة وقطع عليهم بوصول المسج لتلفون سالم ....
"البارحة و نيت من قلبٍ عويجي.. و القلب صابه من بلاوي الحب عايق"..
محمد : مسجات مالها والي ..
سالم : ياخي ما اعرف شو اسوي بهالبنت ..
محمد : خاوها ..
سالم : شوووو ...!!!!!!!!!...
محمد : شو شو ؟؟..
سالم : شو خاوها بعد ..؟؟.. عنلات صداك شو تشوفني جدامك .. ملغوث عالحريم ..؟؟؟..
محمد : انزين انت ليش معصب .. ما تباها طبها عنك ..
سالم : ياخي تفكيرك خايس .. ...
محمد : انا الحين تفكيري خايس ..؟؟!!!..
سالم : هيه ..
محمد : انت ليش مكبر السالفه .. خلاص كلمه قلتها و السموحه عليها سحبناها ..
و نش محمد يصب له عصير ..و سالم حاز في خاطره .. لانه عصب على محمد بدون سبب .. و محمد نفسه سوى من أسلوب سالم .. بس ما بغى انه يرمسه .. و رجع محمد صوب سالم ..
سالم :حموووود .. عندك مسجات حلوه ..
محمد : خل الحبيبة اطر شلك مسجات .. مسجاتها أحلا .
سالم : لا حوووووول .. ياخي انزين شو تباني اسوي ..
محمد : لا تسوي شي .. لم ثمك ..
سالم : محمد ..
محمد : شوف سالم .. انت تغلط و لا تبى حد يقولك انت غلطان .. توك تقول احب شوق و ذابحتني و ما ادري شلون أقدر أنساها .. و اللحين هذي البنت مطرشتلك مسج .. وفيها سوالف حب وغرام وشوق و تقول تعرفون بعض من سنتين مو من كم من يوم .....
سالم : ياخي هي اطرش شو اسوي بها ..
محمد و هو معصب : هزبها قولها ازيد ما طرشتي لا طرشين ..
سكت سالم ..
محمد : تعرف سالم انت شو مشكلتك ..؟؟.. تحب شوق وحتى الحين تفكر فيها .. بس انت تعرف انها ما بتكون لك لانها تزوجت بأنسان ثاني والحين تلقهم في باريس ولا ايطاليا في شهر العسل ...وتخلي هذي البنت سبير عن شوق .....
سالم : ياخي تحسسني اني نذل ..
محمد : حشاك .. بس لا تلعب عالحبلين ..
و في هاللحظه رن تيلفون محمد .. ارتبش .. و تأخر اللين ما رد
محمد : مرحبا الساع حيبه ..
...: هلا و غلا ..
مجمد : هلا و الله ..
... : شحالك ..؟؟..
محمد : بخير ربي يسلمك .. و من صوبك ؟
.. : شو مشغول ..؟؟..
محمد : يعني ...
.. : امممم .. خلاص عيل بخليك ..
محمد : انشالله من اتفيج بتصلبك ..
... : ربعك عندك ..؟؟؟..
محمد : هيه ..
... : و الله ..؟؟!!.. خلاص عيل بسكر عنك اللحين ..
محمد : في وداعت الرحمن ..
و سكر ..
سالم : ياخي اللحين شو اسوي ؟؟..
محمد : في شو ..؟؟..
سالم : فشو بعد فهالبنت ..
محمد : سهله .. اتصلبها و قولها لا تطرشلك مسجات ..
سالم : ما ترد عليه لو اتصلت عليها يومين وراء بعض ماتــــــــــــــــرد .......وبعد أخاف اجرح شعورها ...
محمد بنقه : لا و الله ..؟؟.. !!!..
سالم : فكنا الله يخليك من هالطاري.... ..
محمد:أمانة تطرش لها مسج واحد .....بس مسج ..
سالم:مو الحين أنت تقول لا تعطيها ويه ......
محمد:كلام .... أكيد الحين تلقها قاعدة على نار تتنظر مسج منك ............
أرسل سالم مسج للمجهولة((العنود))......

فتحت العنود الرسالة وكانت .......

"عيني تمنى شوفك لوني جتيل سيوفك ......قلبي تراج روفك لا لا تكسر فنه ........دنيا تدور وتكبر وأنت بعيني أكبر ..."

محمد:حرام عليك تحسسها أنك تحبها ...
سالم:الا أعرف ...ليش ما ترد على اتصالاتي ....
العنود من قرأت المسج تمت مسدوحة على الفراش تحاول أنها تستوعب المسج .....
العنود وهي تلعب بشعرها :ظنج اليازية ....من قلبه هذا الكلام ....
اليازية:ممكن ....ليش لا...
العنود:والله أني خايفة .....
اليازية :من شو ....
العنود:انه يعرفني اني انا اللي أرسل المسجات ......
اليازية :أن شاء الله ما يعرف .....

وشوي يوصل مسج من سالم .........

"هلا الشيخة ...أشحالج أن شاء الله بخير ......أقول طويلة العمر ليش ما تردين على اتصالاتي ترى بموووووووت اذا ما سمعت صوتج "

ردت عليه

"كل شيء بوقته حلو ....ياشيخ الشباب "

رد عليها

"بس أنا ما أقدر صبر....... أكثر من جذي "

ردت عليه

"سوري ما أقدر يالغالي "

وأغلقت العنود التلفون بسرعة وغيرت البطاقات من المدفوعة للخط ..........
.................................................. .........


الساعة 9 فالليل كانت سلامة تكلم سارة في التلفون ........
سلامة:أخبار أحمد عساه بخير ....
سارة وفيها ضحكه :يسرج حالها ما يشكي من بأس ؟!؟!؟!؟
سلامة:باجر المعلم بيكون عندنا أو عندج .....
سارة:لا بيكون في بيتنا ...لان كلهم بيروح الهير صوب بيت يدي ....
سلامة:خلاص اتفقنا .......أقول
سارة:هلا
سلامة:وين أحمد ......
سارة:هذو توه ياي من برع ......
سلامة:قولي والله ....
سارة :ليش بكذب ....
سلامة:ابا أسمع صوته ....
سارة:من صدقج ..
سلامة:ايوه
سارة وهي تكلم أحمد اللي كان يشرب شاي :عرب عيونهم سود .....يبون يسمعون صوتك ...
أحمد من قالت له سارة عرب عيونهم سود ...يا في باله سلامة ......وراح وخذ التلفون من أيد سارة .....
سلامة((( تمت تدعي على سارة لانها تحسبها تمزح عليها ...يوم قالت لها أن أحمد توه حادر البيت .....))

أحمد بصوت ناعم :...ألوووووو...
سلامة تمت مستحية :............
أحمد:مرحبا بالشيخة سلامة ....ليش ما ترمسين يا بعد قلبي ....
سلامة من قال لها يا بعد قلبي قالت :......ألوووووو.....
أحمد:أشحالج ...
سلامة:بخير ونعمة.......وأنت اشحالك
أحمد:....يهمج تعرفين حالي ....
سلامة:.................
أحمد:تراج تذبحيني بسكوتج ....
سلامة:شو تبيني أقولك ...
أحمد:اللي في خاطرج ...
سلامة:..............
أحمد:.................
سلامة:امممممممم
أحمد:أمري شو تبين
سلامة:خلاص ابا سارة .....
أحمد:وأنا وين موقعي من الإعراب ....
سلامة:ما أدري ...
أحمد:بس أنت يا سلامة موقعج بين ضلوعي ......أنتي ملكتي قلبي وعقلي ........
سلامة من سمعت هذا الكلام سكرت في ويه أحمد .....أما أحمد تم يضحك على ردت فعل سلامة .....
أحمد سكر التلفون .....وسارة كانت تطالع فيه ....
سارة:ليش سكرت ...
أحمد:هي سكرت ....
سارة:من كلامك اللي ما له معنى ....
أحمد:لا والله ....
سارة:هيه
أحمد:أقول سارة ....
سارة وهي تعيد الرقم :شو ...
أحمد:قولي لسلامة أني اباها .....
سارة وهي مستغربة :شـــــــــــــــــــو
أحمد:اباه على سنة الله ورسوله ...
سارة:من صدجك ....؟!؟!؟!؟
أحمد:ايوه .....
سارة:خلاص أنا راح أقولها وأرد عليك ....
أحمد:سلمي عليها وقولي لها صوتها غرام ....وشكله يخبل وبنت عرب وناس غاليين على قلبي .......وهذي البنت اللي أدور عليها .....
سارة والابتسامة على ويها :من عيوني ......
ردت سارة واتصلت على سلامة ......سلامة من شافت الرقم ردت بسرعة ومل خلت له مجال يصيح أكثر ..........
سلامة وهي متحمسة :..ألووووو
سارة:أهليين ....علومج ليش سكرتي .....
سلامة:تراه ذبحني بكلامه ....وما قدرت أستحمل أكثر .....
سارة:اهااااا ....
سلامة:ليش ما اتصلتي عليه بسرعة .....
سارة:أحمد كان يكلمني ....
سلامة وقلبها يتقطع:في شنو .....
سارة:ام ممممم
سلامة:حرام عليج ...تراج تذبحيني ....
سارة:كلمني عليج ....
سلامة:شو قال ....
سارة:قال خبريها أني ابيها ....
سلامة:يعني شنو ...
سارة:يعني يباج على سنة الله ورسوله .....
سلامة:قولي والله ...
سارة :والله وقال بعد .....
سلامة:أه شو تراج تقطعين قلبي ...
سارة:أنه صوتج غرام .....
سلامة:اهااااا
سارة:وشكلج يخبل ...
سلامة:ياويل حالي أنا
سارة:وبنت عرب وناس غاليين على قلبي .....
سلامة:ما أقدر أستحمل أكثر من جذي .....
سارة:وأنتي شو قلتي ؟!؟!؟!؟
سلامة:في شنو ...
سارة:أحمد ..تبينه أو لا ...
سلامة:من صدقج ...أكيد أباه يعني أفداء روحه وقلبه وعقله وعينه وكل شيء .....
فهاللحظة كانت الريم داخله الصالة .....
الريم وهي تسمع كلام سلامة :من هذا اللي راح تفدينه ......
سلامة واللي تغير لون ويها مليون لون :شو ....
الريم:من اللي راح تفدينه كل هذا ....
سلامة:ما لج خص ...
الريم:تحبين من ورانا .....
سلامة:لا والله .....
الريم:عيل منو هذا ...
سلامة:ما راح أقولج ....
الريم:أن شاء الله بعد ربع ساعة الخبر عند مبارك ....وبتكون جميع حقوق الطبع محفوظة للريم ......
سلامة وهي خايفة: تخسي أنتي ومبارك ....
الريم:تخسي والله يا خبره .....
سلامة:بعدين راح أقولج ....
الريم:حلفي ...
سلامة:ليش أحلف قلت بخبرج يعني بخبرج ....
الريم:في ذمتج أنج بتخبريني ....
سلامة:اها يالله عطيني مقفاج علشان أكلم سارة في الامتحانات والملخصات ......
راحت الريم عن سلامة وكل تفكيرها من هذا اللي راح تفدينه يا سلامة ........ سلامة كملت رمستها عند سارة وبعدين سكرت منها و راحت تصلي العشاء .......
أحمد كان يحوط في الحارة وكان كل تفكيره في سلامة ........
أحمد شالنه هوى الغزال الكتبي ... كان رايح و راد من هذا الشارع للشارع الثاني ....... و هو يسمع المسجل...........
و كان خلالالاص ميت من سلامة ... عمره ما اثرت فيه وحده مثل تأثير سلامة عليه ......{مع أنه شاف وكلم بنات واااايد الا سلامة غير عنهن كلهن }..........

و يرن تيلفون أحمد ...

أحمد : مرحبا الساع ...
مبارك : مرحبا ملاييييييييييين ...
أحمد : و لا يسدن بالكتبي ...
مبارك : تسلم الغالي .. علومك بو سيف ..
أحمد : علوم الخير يالخوي ... و من صوبك .؟؟
مبارك : علومي تسرك و لا تضرك ..
أحمد : يالله عساك دوم انشالله ...
أحمد : يميع انشالله .... هاه المزيون وين دارك ؟؟؟
مبارك : أنا ولا أنت .....
أحمد : والله انا راحت عنك ......لان العيوز اتصلت عليه وقالت تعال داخل البيت
مبارك : افاااا ليش ؟؟؟؟
أحمد : الا تبا تروح الجمعية .....
مبارك : اهااااا ....
أحمد:وين بتروح الحين ...
مبارك:مالي نفس أطلع من البيت ...
أحمد:افاااا عسى ما شر ....
مبارك:ما شيء شر بس رأسي يعورني ,,,,,
أحمد:كل بندول ....
مبارك:كليت ما يا به شيء ...
أحمد: خلاص أنا بسكر عنك واذا غيرت رأيك اتصل عليه ...
مبارك: ايه بتخبرك عاد .. تراني وايد عطيتك ويه ... يله يله جلب ويهك..... ..
أحمد: اجلب ويهي ؟؟!!!.. انت متصل مو أنا .......ما عليه الحين تمسح رقمي من تلفونك .....واعتبر ها أخر مرة اسمع فيها صوتك أو أتصل عليك ............
مبارك بغرور : ههههههههههه ... اذا ما تعنيت و اتصلتبي بمونه بتتصل عيل ؟.. ....
أحمد: عرب عيونهم سود ..
مبارك:يا ويل حالي أنا .....لا يكون طايح في الحب وأنا ما أدري......
أحمد:افاااا عليك أول واحد راح تعرف اذا صار شيء ....
مبارك:يا حيك .....
أحمد:عيل برايك ...شيء في خاطرك ....
مبارك:سلامتك ...بس لا تزعل علي ....اسوي سوالف عندك .......
أحمد:افاااااا أنا أزعل من خويي.....
مبارك:ههههه عيل يالله مع السلامة ......
أحمد :في أمان الله ....

وسكر مبارك من أحمد وراح صوب الخيمة .......اللي كان سالم ومحمد يالسين هناك .......................
مبارك:السلام عليكم ....
محمد وسالم:وعليكم السلام ...............
أنسدح مبارك على المخدة وكان قابض رأسه .......وكان سالم يطالع مبارك ؟...؟!؟!؟!؟!؟
سالم:عسى ما شر مبارك أشوفك قابض على رأسك ......
مبارك:ما شيء شر بس رأسي يعورني .......
سالم:خذ بندول ...
مبارك:كرهت هذا الطاري ...خلصت قوطي كامل وما نفعني ......
سالم:عيل ربط رأسك بالغترة ......
مبارك:تضحك بي ...
سالم:لا حشى بس أقول الصدق ......
محمد:اه اه اه اه اه ...
سالم وهو يضحك :وأنت شو فيك بعد .....
محمد:القروض حتى الحين ما وقعوا عليهن ...
سالم:الله كريم .....الخير مقبل ....
محمد:أن شاء الله ...........
مبارك:يا لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنــــ ــــــــــــــــــــاس رأسي يعورني ....
سالم تم يضحك على مبارك وشوي صاح تلفون مبارك ......مبارك تغير 360 درجة .........
مبارك بصوت ناعم :ألووووو ....
عالية:ألووووو ....
مبارك:هلا والله .....
عالية :أشلونك حبيبي ....
مبارك: بخير يا روح حبيبج .....
عالية:صدج ...
مبارك:قسم بالله أنه صدج .....
عالية:والله بمووووووت منك يا مبارك تراك تعذبني كل يوم أكثر ....
مبارك:افاااا ليش ....
عالية:{{أحــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــبـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ك }}
مبارك:مشكورة الشيخة ....
عالية:وانت ...
مبارك:أنا شو ...
عالية:تحبني ....
مبارك:ممكن تقولين أعجاب بسيط ....
عالية:لا والله هذا اللي طلع منك ...
مبارك:ليش تحسبين شو بيطلع مني .....
عالية:تحسبتك بتقول حقي أنك ما تقدر تعيش بدوني ......
مبارك وهو يضحك:هههههههه قوية ...
عالية:قوية ليش ...
مبارك:يا حبيبتي ......أنا بعيش بج وبدونج ....وعلى فكرة عمري بيد الله مو بيدج ....
عالية:مشكور الشيخ مبارك ....
مبارك:لا شكر على واجب ....يا الشيخة عالية ....
عالية:أوكية أنا بسكر التلفون .....
مبارك:الله يحفظج ....
عالية سكرت قبل ما تسمع رد مبارك عليها ......أما مبارك راح وانسدح وكل تفكيره في الدوام اللي قرب ...................
وبعد ربع ساعة دخلت العنود واليازية وسلامة ........
العنود:السلام عليكم ....
محمد+سالم +ومبارك(اللي ما قام من مكانه وكان مسدوحة ):وعليكم السلام ....
مبارك:السموحة العنود ما أقدر أقوم أحس بروحي تعبان .......
العنود:لا عادي ...خذ راحتك .....
سلامة:شو فيك مبارك عسى ما شر ....
مبارك:سلامتج بس رأسي يعورني ....
سلامة :ما تشوف شر .......
ويلسن البنات عندهم وكان كل القعدة ضحك وسوالف ..................
العنود :اه يا بطني حرام عليك مبارك......دخيل والديك تسكت .....
مبارك:خلاص بسكت علشان عيون العنود.......
العنود:مشكور يا شيخ الشباب .......

سالم ما كان يتكلم{.{ وكان عايش في عالم المجهولة ويقول في خاطرة متى راح أشوفها ...... ليش ما أروح الاتصالات وأحاول أعرف الرقم حق منو....لا حرام برايها بيي اليوم بعرف منو هي ...بس ليش ما ترد على اتصالاتي.......ممكن تستحي}.}.

.................................................. .............


باجر الساعة 3 الظهر راحت سلامة صوب بيت سيف الخييلي ....علشان تدرسن عربي هي وسارة .....ودرسن لين الساعة 5 وربع العصر .... وبعدين سارة أجبرت سلامة تروح معها فوق لحجرتها علشان ترويها شيء ................دخلن الحجرة وكانت مدخنة ومعطرة وحاطة سارة الشاي والنسكافية والعصير والحلويات ...........................
دخلت سلامة الحجرة ويلست فوق السرير ....أما سارة راحت غرفة الملابس ورجعت وكانت شاله كيس ................
سلامة : شووو هذا ؟؟؟...
سارة : امممممممممممم ... هذي هديه ..
سلامة : حقي .؟؟... فديتج سارة انا كنت ادري انج تحبيني ... بس بصراحة ما توقعتج تحبيني لهالدرجه ...
سارة : و منوه قال اني أحبج ..؟؟؟..
سلامة : هههههههههههه ... يالسباله .. انزين جامليني ...
سارة : ههههههههههههههههه ... أولا هالهديه مب مني ... امممم ...
سلامة : ساروه شو بلاج ؟؟؟؟؟...
سارة : سلامي ... ما اريدج تفهميني غلط ..
سلامة : سارة شعندج ؟؟... يا ويلي رمسي ..
سارة : امممم ... سلامة ... هالهديه من أحمد و هو طلب مني اني اوصلها لج و هو ...
سلامة و تقطع رمستها : شووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟.... ليش انشالله هو منو يكون عشان يهاديني ؟؟؟.. يخسي الا هو .. شو يتحسبني وحده من خايساته ... عنلالالا ته ..
سارة : حوووووووه ... هدي اعصابج لا ينطرلج عرج ... خييييييييييييييبه نتفتي اخوي تنتيف ... حشى ..
سلامة : لا و الله ؟؟؟؟...
سارة : سلامة .. انجبي شوي ..
سلامة و هي منصدمة : انجب ؟؟؟؟...
سارة : هيه انجبي ... يا بويه عطيني فرصه أرمس .. و اخبرج بالسالفة .. من عقب سوي الي تبينه ... حشى .. اسميك يا أخوي أحمد ما ظويت عخير يوم ظويت ..
سلامة بنقمه : لا و الله ؟؟؟... رمسي بالي في خاطرج اشوف ...
سارة : .......
سارة : يالله عليج ...... تعرفين انه راح السوق أمس فالليل و شرالج هالهديه و رد عليه و عطاني إياها .. ؟؟؟
سلامة : سارة .. لو الموت ما خذتها ..اذا كانت هذا تفكيره ....
سارة : لا و الله ؟؟؟... ليش عاد ؟ ...
سلامة : لا و الله .... تبيني اخذ هديه من واحد لا اعرف و لا يعرفني و لا هب من هليه بعد ..
سارة : حي .. وين ما يعرفج و لا تعرفينه ... سلامة لا تكابرين .. أنا أدري ان أحمد يحبج .. و انج أتحبينه ..
سلامة : شوووووووو ؟؟؟...
سارة : ههههههههههههههه هههه ... عنبوج يالزيغه شو تسوين ... خيبه كل هذا خوف ؟؟.. ههههههههههه
سلامة : ليش سارة انتي ما تبيني أخاف ؟؟... تخيلي لو الخبر وصل محمد و الا سالم .. و الا مبارك حرااام لا يقصبوني قصاب ....
سارة : سلامة انتي ما غلطتي بشي .. انتي تحبين أحمد ......الحب مو عيب ......
سلامة :... بس أحمد شو يكونلي ؟؟؟؟....
سارة وهو تضحك : يقربلج .....ياركم ..
سلامة : يالله عليج ... اليار الحين يقربلي
و في هاللحظه دخل أحمد عليهن ... كان شكله عجيب (لابس كندورة بيضاء وبدون غترة وكان مطول شعره شوي ).....
سلامة من شافت أحمد وقفت مكانه ....وأحمد من شاف سلامة وقف قلبه وتم يطالعها .....لحظة صمت وكانت العيون هي اللي تتكلم في هذيك اللحظة ......
سلامة وهي تعدل شيلتها :أنا بروح البيت سارة ....
لمت سلامة كتبها وقامت بتطلع الا أن أحمد كان واقف على الباب .....
سلامة:لو سمحت شوي ......
أحمد:ما ابا ....
سلامة وشكلها بتصيح:حرام عليك ......ابا أروح البيت ...
أحمد ما تحرك ...بس سلامة قالت في خاطرها اذا تقدمت هو بيوخر عنها الا انها يوم تقدمت صوب أحمد ما تحرك ...ردت سلامة وراء وتمت تطالع سارة .......
سلامة:سارة قولي لاخوج ....
سارة كانت مصدومة من وجود أحمد في حجرتها فما قدرت تنطق بكلمه .......
أحمد وهو يطالع في سلامة :سلامة أنا أحـــبـــــــــــــــــــ ـــــــــج ....
سلامة:لو سمحت شوي ....تراني بخبر عليك مبارك ....
أحمد :ما عليه من مبارك ......ولا من حد أنا أحـــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــح ....وراح أحمد ومسك أيد سلامة ......سلامة من حست أنه مسك أيدها بكت بدون مقدمات ......وأحمد من شاف سلامة تبكي طلع برع وسكر الباب وراه.....
سارة:خلاص سلامي ....
سلامة:وخري عني .....
وفتحت الباب وراحت صوب الدري واللي كان أحمد واقف هناك ........
سارة وهي تتقدم لسلامة وشكلها بتصيح :حرام عليج سلامي والله ما كنت أدري أن أحمد ما راح الهير .....
سلامة وهي تصيح :لا تحاولين أنج تبررين موقفج .....كنتي تدرين بوجود أحمد في البيت ....خليته يستغل الفرصة ...
و نزلت سلامة ولبست نعولها .....وتمت تسير في الحوش وهي ماسكة كتبها وتصيح من خاطرها ((لانها كانت خايفة على نفسها...ولان سارة ما قالت لها أن أحمد في البيت وممكن يدخل بأي لحظة عليهن)) ..........
أما سارة كنت تلوم بأحمد في الدري.....
سارة وهي تبكي :أنت أكيد موب أنسان ....حرام عليك بسيتك راح أخسر ربيعتي ......
وربعت سارة صوب الحوش .......بس ما حصلت سلامة .....................
...طلعت من باب الدروازة شافت سلامة بعيد من بيتهم ........ وكانت قريب من بيتهم ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:14 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*&*((الجزء الثاني عشر))*&*

((في الصالة))....

العنود واليازية والريم يالسات في الصالة اللي تحت ......طالعن التلفزيون ....
العنود: اليازية ....الحين البروجيكت متى راح نسلمه ؟!؟!؟
اليازية:على ما أعتقد الدكتور قال يوم الاثنين ......
العنود:أحسن ....بعدنا ما خلصنه كله ......بيكون عندنا وقت ....
فهاللحظة دخلت سلامة الصالة وكانت تبكي وراحت صوب الدري علشان تروح حجرتها ....الريم اخترعت من شافت سلامة تبكي تقدمت لها علشان تسألها شو فيها .......
الريم تمسك أيد سلامة :سلامة شو فيج ليش تصيحين ....
سلامة وهي تمسح دموعها :ما فيني شيء وخري عن طريقي .....
الريم لا اراديا ... وخرت عن سلامة وهي مستغربة ليش تبكي سلامة أكيد متواجعه عند سارة ......
راحت سلامة حجرتها وقفلت الباب على نفسها وتمت تبكي من خاطرها ........
الريم تلتفت لليازية والعنود:عندكن برود أعصاب خطير ....
اليازية:شافنج قمتي قلنا خلاص أنتي راح تخبرينا بالموضوع .....
الريم بنقمة:لا والله ......
وراحت الريم تدق على سلامة اللي ما رضت تفتح الباب لريموه ....................................
الريم:سلامي فتحي الباب ....أمانة فتحي ...........
سلامة ما كانت ترد على الريم .......
يلست الريم نص ساعة وهي تدق على سلامة اللي ما رضت تفتح لأحد .........................

...............................................

أحمد كان يحوط في سيارته الرنج السوداء ومضايق من الوضع اللي حط فيه سارة وسلامة ....اللي كان بالصدفة ......قال في خاطرة أحسن شيء أتصل بمبارك وأساله وين هو الحين ......وأروح صوبه علشان افكك رأسي ....
مبارك : مرحبا السااااع ..
أحمد : يا بو عيون سو وود و وساع ...
مبارك : ههههه و منوه جاذب عليك ها لجذبه ... لا تصدق أشاعه أشاعه .. انا عيوني خبو ووق ربي لا هانك ..
أحمد : لالالا ما اصدق ... حاطينك غرشووب زاخر .. و امس متوجينك شيخ مزاييين الكتبين ..
مبارك : ههههههههههه بعد ؟؟!!... .. منو الريال ؟؟
أحمد : معجب انا و اعجابي يزيد ... الشيخ ممكن نتعرف ؟؟..هههههههه
مبارك : هههههههه تتعرف ؟؟!!.. اقول الغالي قدم اوراقك فمكتب السكرتير و راجعنا عقب شهر ...
أحمد : السكرتير بعد مش مكتبك ؟؟!!!... هههههههه منحقك يالكتبي .. اففف لو ما كنت احبك بس ..هههههههه
مبارك : هههههههه فديت عيونك يالخييلي ... حرااام اني اموووت عليك .. فديت منطوقك و الله .....
أحمد : هههههههههه.. تسلملي يالغالي .. هاه المزيون وين دارك ؟؟..
مبارك : ربي يسلمك انا متواجد في الدولي للألعاب حاليا ...
أحمد : و الله ؟؟.. عيل انا اسير صوب الدولي اللحين ..
مبارك : و الله ؟!؟.. غايته ....خلاص الغالي برقبك عيل ..
أحمد : خلاص عيل بنتلاقى بعد ربع ساعة ........
مبارك : خلالاص تم عيل.....
قعدوا في الدولي حتى صلاة المغرب....... و تخاووا أحمد فسيارة مبارك........ بعدين راحوا يحوطون شوي في الشعبية ......
أحمد كان ساكت وقليل يتكلم ....أما مبارك لحظة ها لشيء على أحمد ....اللي مب طبيعي ......اليوم ...
مبارك:بو سيف عسى ما شر أشوفك مهموم وشال الدنيا فوق رأسك ........
أحمد:ما شر بس شوي تعبان .....
مبارك:من شنو ....
أحمد:حتى أنا ما أدري شو فيني ....
مبارك:أنا أعرف عوقك يأخوي ....
احمد والابتسامة في ويه:شنو ...
مبارك وهو يأشر على قلب أحمد :قلبك .....
أحمد من سمع قلبك خاف ليكون مبارك حاس بشيء :شو ...
مبارك:قلبك حد فاز فيه ....
أحمد:لا والله .....
مبارك:لا تحاول أنك تبرر لي أنا أدري بالموضوع .........
أحمد:أي موضوع ....
مبارك:موضوع قلبك .....
أحمد وخلاص ما قدر يستحمل :شو فيه قلبي ....
مبارك:يحب ..
أحمد:حرام عليك تتهمني بشيء انا ما فكرت فيه ......
مبارك:من قال أن الحب تهمه بالعكس ما شيء أحلى من الحب في هذي الدنيا.......
أحمد يحاول أنه يغير الموضوع: أفااااا ما صدق للي يتكلم قدامي مبارك ....
مبارك:ليش عاد ....
أحمد:اللي يسمعك يقول عند شهادة في الحب .....
مبارك:تصدق يا أحمد ...
أحمد :شنو ..
مبارك:أحاول أجرب الحب ....بس ما لقيت الشخص اللي اعطيه الحب والشوق اللي في قلبي ....
أحمد وهو يضحك :يعني الحين أنت في غرفة الانتظار .....
مبارك وهو يضحك : هههههههههههه حلوة هذي ....
أحمد:وأنا من مثلك ....في الغرفة الانتظار
مبارك:أنت تكذب عليه أحس أنك تحب.................. وخاص يوم الاربعاء ارتبشت وكنت توصل اهداءات للحبيبة ....
أحمد:لا والله بس علشان الفت انتباه الشباب ...كان هذا تفكيري .....
مبارك:قول تم ...
أحمد:تم ...
مبارك:اذا حبيت أكون أنا أول شخص يعرف بالموضوع ..؟؟
أحمد :من عيوني ...
مبارك:شو رأيك نروح الميلس مالنا ....
أحمد:على كيفك ...
وراحوا صوب ميلس قوم مبارك ........
.................................................. ...................

في الصالة الريم تتصل بنوف علشان تسألها عن البحث .....بس نوف ما كانت ترد على تلفونها واتصلت على البيت ........
الريم : الو .. السلام عليكم ..
راشد : و عليكم السلالام و الرحمه ..
الريم : شحالكو.؟؟
راشد : بخير و نعمه الشيخه ..
الريم : منو الريال ؟؟؟
راشد : شووو ؟؟؟ ... انتي منوه تبين ؟؟..
الريم : حشى عافانا الله .. شو اشحت منك انا ...
راشد : اففففففففف ... الشيخه منوه تبين ؟
الريم : اريد نوف .... و بعدين لا تتأفف ..
راشد : انشالله .. لحظه ..
راشد : نوووووووووووووفووه .....نوف
نوف : اووووه شو هذا الواحد ما يعرف يرتاح في هالبيت ؟؟..
راشد : شعندج تتحرطمين ؟؟..
نوف : كيفي مواطنه .. كيفي يعني .... شو تبا .؟؟
راشد : وحده تباج في التيلفون ...
نوف: يالزفت و ليش ما قلت ... و ترووح نوف صوب التيلفون ..
نوف : الو
الريم : بابا فين ..
نوف : بابا هينه هن هو .. أأوله من بيكلمووو ..
الريم : هههههههههههههه ... فقتج ..
راشد : هيه يوم التلفون خاز عنج التعب .. و لو انا طلبتج بشي جان صميتيني ع ويهي ..
الريم : الا بتخبر هالملقووف منوه ؟؟؟... عبيد أخوج اللي تكلميني عنه ؟؟
نوف : لا فديت عبودي و الله ... هذا بوثنيده ..
الريم : هههههههههههههه ...
راشد : بو ثنيده ؟؟؟... الله لا بليتنا باليهال ..
الريم وهي تضحك : ههههههههههه .. فديتج سلمي عليه ..
نوف : رشود .. يسلمون عليك ..
راشد : الله يسلمهم من الشر ..
الريم : عاد هو تراها ما عرفني منو انا ...
نوف : و الله ؟؟... راشد معقوله ما عرفت بنت شيوخ دبي .......
الريم:سلامي عليج ......شيوخ دبي مرة وحدة .....
راشد و هو يكابر : لا عرفتها و لا اريد اعرفها .. و عن الحشره خليني اقرى الجريدة ..
حزت فخاطر الريم رمست راشد ...
الريم:ترى أخوج واااايد شايف نفسه ...مغرور
نوف:قلتيها بنفسج شايف حاله ...
الريم: نفسي أشوفه علشان أتأكد على شو شايف حاله .....
تأكدت الريم أن نوف خلصت البحث وأن شاء الله باجر بتسلمه .....
وسكرت عنها ...
.................................................. .........................


في الصالة الكل يالسين على العشاء ما عدا سلامة اللي حتى الحين تحت تأثير الصدمة .....{{على بالها أن سارة مسويه خطة عند أحمد علشان يدخل الحجرة ويشوف سلامة ويكلمه؟؟؟؟؟ وما توقعت أنه يمسك أيدها}} ...............واذا عرف مبارك بالسالفة بيذبحها ..............

مبارك:أكيد القيامة قربت وين سلامي ما أشوفها على العشاء ....
الريم:دخل غرفتها ما رضت تفتح الباب .....
أم محمد:عني أفداها تذاكر حتى الحين .....
مبارك: ريموه روحي خليها تنزل .....
الريم:ليش عاد ....أمكن ما تريده لانها تعرف أن الحين نتعشى .....
مبارك وبحزن :كانت تغسل الصحون عدل......حـــــــــــــــرام اليوم محمدوه بي تعب من كثر الغسل أول من يحطهن في الماء صارن تلمعن ....وكله بفضل سلامي .....
فهاللحظة صاح تلفون البيت راحت الريم ترد عليه بس مبارك أشر لها علشان هو يرد عليه ..............
مبارك وهو يرد :ألوووووو......السلام عليكم .....
سارة:ألووووو ..وعليكم السلام ؟؟؟
مبارك:اشحالج ...؟؟
سارة:بخير وبنعمة !!.....
مبارك:منو الأخت؟؟؟
سارة:شو ....
مبارك:منو تبين الشيخة؟؟؟
سارة:ابا سلامة ....
مبارك: سلامة داخل حجرتها وما نزلت حتى الحين من تنزل راح أخليها تتصل عليج ....منو أقولها
سارة:ربيعتها ...
مبارك:أدري أنج ربيعتها بس ألنك نيم مالج شو ؟؟
سارة:لازم ..
مبارك:اذا تبين تكلمينها لازم ؟
سارة:خلاص قول لها سارة اتصلت عليج
مبارك:من عيوني
سارة:تسلم عيونك ...
مبارك:.................
سارة: امممم ........مشكور يا الطيب ....
مبارك:افاااا واجبنا ...بس انا بكلمج لين ما تنزل سلامة ....نخطف الوقت ...
سارة :لا والله ....أوكية مع السلامة
مبارك:في أمان الله ....يا بنت الشيوخ ....
سكرت سارة من مبارك وكلها حزن وهم وتقول في خاطرها أكيد سلامة زعلانة مني ....ليش ما نزلت حتى الحين ...أنا لازم أشوفها وأكلمها بس ما أقدر أروح لهم الحين ....باجر في المدرسة راح أكلمها ........

.................................................. ............


الساعة 11ونص كان سالم نايم على السرير ويقلب المسجات اللي في تلفونه وقال في خاطره ليش ما أرسل مسج {{للمجهولة}}.......الا أعرف ليش ما ترد على اتصالاتي...... والله بموووووت اذا ما سمعت صوتها .....

أرسل مسج لها .....كانت العنود قاعدة على الفراش وتلعب بشعرها وتتسمع المسجل وكل تفكيرها في سالم من سمعت المسج افترت للتلفون وفتحت الرسالة وكانت ......


...( اتصلبي تسلم اعيونك .. ما يطيق القلب هجرانك ... لتصلت و قلت يا عونك ... ينشرح قلبي على شانك ...)


العنود تقول مستحيل أكلمه ......وسالم كان ينتظر الرد من {المجهولة} .....بس ما طرشت له مسج ........راح ورد عليها ..



....***... ااااه يا من رووحه اعتلت و أصبحت في حسب لمواتي ...***....

العنود قرأت المسج وتمت تقول لا ان شاء الله أنا ولا أنت ..............



وردت عليه
"عسى عمرك طويل أن شاء الله ....."


ورد عليها ..
"هلا وغلا اشحالج ...الشيخة ....علومج ....ابا اطلب منج طلب "..


وردت عليه
"مرحبا مليون بشيخ الشباب ...أنا بخير.... عساك بخير أن شاء الله ....أمر... أنت أطلب مني وتدلل "



ورد عليها ..
"الحمد لله ما نشكي من بأس .....الا أقول من أسمج "



العنود من قرأت المسج نبضت ....وما فكرت في هذا السؤال....صح شو اسمي عمري .....


وردت عليه....
"ليش يهمك تعرف شو اسمي "



ورد عليها...
"أكيد الشيخة ....يهمني أعرف منو أكلم "



وردت عليه...
"شمسة يا طويل العمر "



ورد عليها...
"عاشت الا سامي يا شمسة "



وردت عليه....
"ليش حتى الحين صاحي "


ورد عليها...
"مافيني نوم ....ابا أكلم أحد "


وردت عليه..
"أنت الحين قاعد تكلمني "


ورد عليها...
"ياشمسة في فرق بين أنك تتكلم وبين أنك تكتب "


وردت عليه...
"صدقت يا الغالي "


ورد عليها....
"الحين أنا صدج غالي "


وردت عليه ....
"امممم ....أكيد يا بعد عمري "


ورد عليها....
"افاااااا ....تراني ما أقدر على الكلام الحلو يا حلوة "

تموا ساعة وبينهم المسجات ..........وبعدين أغلقت العنود تلفونها وغيرت البطاقات من المدفوعة للخط ....وراحت تنام لانه باجر بداية أسبوع يديد ......
سلامة ما طلعت من حجرتها وكانت متأثر حــــــــــــــــــــــيـ ــــــــــــــــــل باللي صار اليوم .....راحت وفتحت دفتر الخواطر ويلست تكتب ...
في وحدتك ......أحسد عليك الدقايق
ياليتني ساعة ....في زمانك ودنياك

وبعدت ما كتبت خربطت على الخاطرة بالقلم وتمت تبكي على الحلم اللي رسمته ويمكن ينهدم......

.................................................. ............................
بالباجر الظهر الساعة 2ونص دقت أم محمد على سلامة اللي خافت عليها لانها ما طلعت من حجرتها من أمس العصر ولا أكلت شيء .. .......
أم محمد وهي تدق الباب :سلامة بنتي فتحي الباب...
بس سلامة ما ردت عليها .....
أم محمد:سلامة بطلي الباب .....ياويلي يا بنتي لا تكون ماتت ......
زادت أم محمد الدق على سلامة ........
سلامة كانت نايمة في سابع نومه ....وقامت على دق الباب ....وراحت صوب الباب وفتحته ....
سلامة وهي فاتحة الباب:شو
أم محمد:ليش قافلة الباب ...والله أني خفت عليج .....
سلامة ما تكلمت وردت صوب فراشها علشان تكمل نومتها .....
أم محمد وهي طالع سلامة وهي رايحة صوب فراشها :سلامي بسج نوم الحين الساعة 2ونص الظهر قومي أكلي لج شيء من أمس ما ذقتي شيء ..... وشوفي اذا عليج مذاكرة أو واجبات ...........
سلامة وهي تتلحف بالفراش :أن شاء الله امايه ....
ردت سلامي تكمل نومتها لانه لين صلاة الصبح ما نامت .....

العصر خبرت الريم أمها انها موافقة على راشد ولد عمها ..............
أم محمد: الله يوفقج يا بنتي ....
الريم وهي منزلة رأسها :ويوفق الجميع أن شاء الله ....
مبارك:ياويل حالي على المستحى اللي ياي فجأة ....
الريم:ماني مستحية ..............حد خبرك أني مستحية ...
مبارك:أنتي ...
الريم:متى قالت لك ...
مبارك:بحركتج يوم نزلت رأسج .....
الريم:الله يعطيك نعمة العقل ...
مبارك:الله يعينك يا راشد على ريموة ...اسميها بتشوفك نجوم الظهر ....
الريم:تخسي أنا سوي براشد جذي بخليه في عيوني وأغمض عليه ......
مبارك: ....عز الله أنه مات ....أنزين أكرمينا بسكوتج ....الا أمايه وين سلامة مالها أثر ....
أم محمد:أحيدها نايمة ....
فهاللحظة دخلت سارة عليهم في الصالة وكانت شالها كيس في أيدها وكتب ........
سارة ما قدرت تتغشى من مبارك لان في أيدها اليمين الكيس والأيد الثانية الكتب .............
سارة:السلام عليكم ....
أم محمد:وعليكم السلام وراحت أم محمد وسلمت على سارة وبعدين الريم سلمت عليها وتخبرتها عن أحوالها .....

أما مبارك ما تحرك من مكانه كان يطالع سارة..... . كانت هالبنت سارة أحلا بنت ممكن العين تشوفها ..عليها جسم مرسوووم رسم .. و شعرها يتعدا الركب ... لها هيبة فرزتها ..تفز لها القلووب من حلات عودها ... اول ما شافها مبارك فج ثمه ما قدر انه يشل عينه عنها ..........
سارة:اشحالك أخوي ....
مبارك وهو يرد لوعيه :بخير يسرج الحال اشحالج انتي ......
سارة:بخير وبنعمة ...
الريم :استريحي سارة ....
مبارك من قالت الريم ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــارة انتفض قلبه وقال هذي سارة ربيعت سلامة عنلالالالالالالالالالاتها ما حلها......الريم كانت تعطي مبارك نظرات علشان يطلع من الصالة علشان سارة تأخذ راحتها ........{{بس لا حياة لمن تنادي }}
الريم وقفت قدام مبارك:أخوي ممكن تروح علشان البنت تأخذ راحتها ...
مبارك وهو يشوار بها :وين أروح ....يعلج السل
الريم بصوت ما يستمع وايد :روح أي مكان يأخي ...
مبارك وهو يعطي الريم نظرات :أن شاء الله ست ريم ............
وراح مبارك وهو متخبل من سارة اللي كان جمالها مش طبيعي .....أنا لازم أكلمها أقولها أني أبا أكلمج في التلفون((مغازلجي درجة أولى)) ...
مبارك:أنا شو أقول هذي بنت عرب وقبايل ....بس والله أن قلبي يدق بسرعة .....
راح مبارك صوب ربعه .....أما الريم وسارة وأم محمد تمين يالسات في الصالة ................
سارة:وين سلامة ...
الريم:في حجرتها ....
أم محمد:قومي وديها حجرة سلامة ......
الريم: قومي سارة خلينا نروح صوب حجرة سلامة ...
سارة:يالله .....خالتي نستأذن منج ......شيء في خاطرج
أم محمد: سلامتج بس خذي راحتج يا سارة..... ترى البيت بيتج ...
سارة :أن شاء الله خالتي ...
وراحن الريم وسارة صوب حجرة سلامة ....الريم أشرت لها وين حجرة سلامة ....
سارة:وين رايحة أنت ؟.؟.؟.؟.
الريم وهي عند الممر:بروح أخليهم يسوون نسكافية ....
سارة:والله ما تحتشرين يالريم ...
الريم:والله ما راح أسوي شيء بس الخفيف ......
نزلت الريم تحت علشان تخبر ليلى تودي النسكافية والعصير وبسكوت وخضرة صوب حجرة سلامة ......
سارة كانت مترددة تدق الباب أو لا ....وبعد تردد دقت الباب .....
سلامة كانت تمشط شعرها:مــــــــــــــــــ� �ـن .......
سارة ما تكلمت واكتفت بالدق ....
راحت سلامة وهي معصبة وتقول في خاطرها هذي نيرة أو منيرة ما عليه ما ضربتها ....بس يوم فتحت الباب حصلت سارة قدامها .....
سلامة من شافت سارة قدامها ما تكلمت وراحت صوب المنظرة علشان تمشط شعرها .....سارة توقعت هالشيء من سلامة دخلت الحجرة وقفلت الباب ورآها ...وحطت الكتب والكيس على السرير ...وسارت صوب سلامة .....
كانت سلامة تطالع سارة من المنظرة بس يوم تقربت سارة منها نزلت سلامة رأسها تحت .....
سارة وهي تحط أيدها على كتف سلامة :سلامة والله أنج فاهمة الموضوع غلط .....
سلامة ما تكلمت وكانت الدموع تنزل من عيونها ........
راحت سارة وسحبت سلامة وخلتها تيلس على السرير ويلست مقابلتها ........
سارة:قسم بالله يا سلامي ماكنت أدري أن أحمد موجود في العين اصلا ...لانه قال لي أنه هو بيودي قوم أمي الهير صوب بيت يدي... بس أبوي وداهم ...حتى هو ما يدري أنج عندي في الحجرة ...بس كان خاطف صوب حجرته وسمع صوات وفتح الباب فانصدم بوجودج في بييتنا .....
سارة :واذا انتي شاله في خاطرج علي سامحيني سلامة......................................
تمت سارة تصيح ....
سلامة من شافت ربيعته تبكي لوت عليها وتمت تبكي عندها.....
سلامة وهي تمسح دموع سارة:خلاص لا تصحين تراج خربتي الكحل ........
وتمت سارة تضحك على سلامة وتمت تمسح دموعها .....
سلامة :الحمد لله يوم تنزالتي ويتي بيتنا .....
سارة:مغصوبة...........
سلامة:لا والله ....بالغصب يايه ....بالله عليج من غاصبج .....
سارة:من غيره حبيب قلبج أحمد ....
سلامة من سمعت طاري أحمد تم قلبها يدق بقوا .....
سارة:سلامي تراج فاهمة أحمد غلط ....تصدقين أنه من أمس وهو ما نام ....لانه متلوم فيج ....ورحت المدرسة وكلي أمل أني راح أحصلج ....بس كنتي غايبة ويوم يت البيت لقيته ينتظرني وخبرته أنج غايبة فتح لي محاضرة وقال لي الحين تروحين تلبسين علشان أوصلج لبيتهم .... وبعد نقاش حاد قالت له بروح صوبهم العصر ......
سلامة ما تكلمت وسارة كانت تتكلم عن أحمد......
سارة:سلامة أحمد يقولج سامحيني ...وخبرني أني أحبج فوق رأسج .....وراحت سارة وحبت سلامة فوق رأسها......
سارة:ترى هالبوسة مو مني من أحمد ...تدرين اموووووت ولا أحبج فوق رأسج ....
سلامة:لا والله ياحظج اذا حبيتيني فوق رأسي ....بتأخذين البركة من عندي ...
سارة وهي تضحك :البركة مرة وحدة ..
سلامة:هيه ...
سارة:أقول سلامي ...
سلامة:عيون وقلبي وروح سلامة لج ....
سارة:ما اريدهن خليهن لأحمد ....
سلامة بدلتها بابتسامة .....
سارة:الحين أنتي مسا محتني ...
سلامة:أكيد...
سارة:واحمد سامحتيه
سلامة:امممممممم
سارة:قولي ........... شو مسامحته او لا ...
سلامة:بفكر وبردلج خبر ....بعدين
سارة:حرام عليج ترى أخوي ما نام من يومين والله أنج تعذبينه ....
سلامة: امممم بس لانه كسر خاطري....................و لانه ما نام من يومين راح اسامحه وأرضي عليه ....
سارة:الحمد لله توه قلبي ارتاح ......
سلامة:شو هذا اللي في الكيس ...
سارة :ما لج خص ....
سلامة :لا تقولين....؟!؟!؟!؟!؟
سارة وهي تقطاعها :جب يوم بروح منج فتحيها أمانه سلامي ...
سلامة:أن شاء الله ............
وشوي دقت ليلى الباب علشان تحط النسكافية والعصير والبسكوت والخضرة في الحجرة .....راحت سلامة وفتحت الباب وحطت ليلى الصحن تحت وراحت عنهن ...........
تمين سارة وسلامة ترمسن لين الساعة 7ونص المغرب ...............
سلامة :قعدي تو الناس على النوم .....
سارة:والله أني مدوخة أمس ما نمت زين وبعد دومت اليوم ...وأنتي نايمة حتى الظهر ؟؟؟؟
سلامة:من راح يوديج البيت ...
سارة:أحمد راح يني ....
سلامة:قولي والله ...
سارة وهي تضحك :ههههه هذي سلامي اللي أعرفها .....
سلامة:أقولج سلمي عليه وقولي له الشيخة سلامة مسامحتك .....مشكور على الهدية ...
سارة:من عيوني ....
راحت سلامة ووصلت سارة حتى باب الصالة ودخلت لانه كان أحمد واقف بسيارته في الحوش ينتظر سارة على أحر من الجمر
ركبت سارة السيارة وخبرت أحمد بكل شيء وراح ووصلها البيت وبعدين راح صوب حجرته ونام نوم عميق ...................

فليل عالساعه 11 رجعت سلامة حجرتها عشان تنام بعد ما يلست عند هلها .. راحت و تسبحت.. وتذكرت للكيس الي خلتها سارة وكانت هي حاطتها في الكبت علشان ماحد يشوفها .. راحت سلامة و فتحت الكيس ... كان فيها دبدوب ابيض وااااااااااايد حلو .. و فيها غرشت عطر .. و شريط ... و ورده حمرى .. كانت هديه بسيطة .. بس قيمتها كبيرة ... طلعت الدبدوب و جان أطيح ورقه منه ... شلت سلامة الورقه ... لقت أحمد كاتبلها ..........


" ما ادري اذا انتي بتقبلين هالهديه و الا لا ... بس أتمنى انج تقبلينها ... هي بسيطة .. بس كل شي فيها يعنيلي وااااااايد .. سلامة انا خذتلي نفس الدبدوب .. عشان كل ما اشوفه اتذكرج ... و شريتلج من العطر الي استخدمه .. تعرفين بس عشان أحس انج قريبه مني .. سلامة ارجوج .. لا تحرميني من هالاحساس .. حرمتيني من قربج ..... .. بس ارجوج لا تحرمين قلبي انه يحبج .. الغالية بس اريد اقولج :
أحــــــــــــــبج وصـــــــــــــــــــــــ ل وبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــعاد .....أحــــــــــــــــــــ� �ــبج رضـــــــــــــــــــــــ ى وعـــــــــــــناد

عاشق عيونج : أحمد الخييلي "


نزلت دمعة سلامة من قرت كلام أحمد ... فدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييته ... و شلت الدبدوب و لوت عليه .. حست ان فيه ريحة أحمد .. يالله يا أحمد ... ليتك عرفتك من زمان .. شلت الشريط و شغلت المسجل .. اول جلبه كان فيها .. ( هالله هالله بعمرك و زينك في الهوى لا اتعب افوادك .. دام جامع هالغوى بعينك .. لا تصيبك عين حسادك .. انت توك بأول اسنينك .. ما بلغت بعمرك امرادك .. لا تبيع أحباب شارينك .. خف يالغالي من اعنادك ..)... رجعت سلامة و جلبة الشريط عالجلبه الثانية و كانت فيها ..( أسافر عنك و تسافر معايه .. ترافقني فحلي و ارتحالي .. أغيب و اترك العالم ورايه .. و لا احمل غير طيفك في خيالي .. وجوه الناس فالغربى مرايا .. تصور صورتك دايم في بالي.. و انسى غربتي و انسى عنايا.. و احس انك معي ماهب لحالي ..) ..
حز في خاطر سلامة ... يالله أحمد يحبني صدق .. يالله فديت روحه ... راحت سلامة و شلت الوردة و حطتها في دفتر الخواطر و عطرتها بعطر أحمد ... تعطرت سلامة بعطر أحمد .. و شلت الدبدوب .. و راحت فراشها و تلحفت و تمت تفكر في أحمد..وبعدين خذتها النومه...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:20 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*((الجزء الثالث عشر))*&*

مرت الأيام والشهور وسلامة وسارة سوين ,,هن وبنات الصف حفلة وكانت وايد حلوة وحاليا هن يالسات في بيوتهن علشان تذاكرن للامتحانات الثانوية العامة ؟!؟!؟!؟؟!؟؟ .......................
وسالم والعنود تمت من بينهم المسجات وصارت علاقتهم قوية وسالم مصر على أنه يشوفها بس هي ما ترضى وتعطيه أعذار .............
أما الريم طول الوقت كانت تفكر في راشد وبالتحديد على موعد زواجهم اللي بيكون في الصيف أن شاء الله .........
أما سلامة فكانت 24 ساعة تكلم سارة أو تكون عندهم....... أو العكس تكون سارة عندهم ....وعلاقتها مع أحمد صارت واااااايد قوية بس حتى الحين ما حد يعرف بحبهم الا سارة .................
و مبارك ((اللي معذب قلوب العذراء)) على قولته ..... رد على دوامه اللي في الكلية زايد العسكرية بأبوظبي هو و أحمد الخييلي .........
و عفراء قربت تولد وكانت في الشهر التاسع من الحمل........وراح تتنقل للقسم اليديد اللي بناه لها محمد في الحوش ....
اليازية ما شاغله شيء الا الدراسة والقلب حتى الحين فـــــــــــــاضـــــــــ ــــي ..........
وسارة بينها وبين مبارك ّحب عذريّّ ما حد يعرف الا سلامة ,.,.,.,.,.,.,.......
وسالم أشتغل في هيئة الخدمات الصحية بتوأم من شهر ....................



خلاص ما بقى عن الامتحانات الا كمن يوم .. و الطلاب مرتبشين .. بين الرياضيات لطلاب علمي و التاريخ لطلاب ادبي .. و كان اول امتحان عندهم بالثلاثاء 4-6 خلاص بدى وقت الجد و ما عندهم وقت لظحك و السوالف .. كان من طبع سلامة .. انها من بعد ما ينامون اهلها ترووح و تيلس اتذاكر فالحوووش .. و تمشي فالحوش .. عشان ما تنام .... اول يوم امتحانات الساعة 6 الصبح .. سلامة مواصله من امس .. مب قادرة انها تنام من الخوف و رهبة هاليوم .. و بما انها مخلصه تاريخ .. ما حبت انها تربك عمرها و تراجع شي من أسئلة الامتحانات قبل الامتحان بساعتين فخذتهن بريك إعلاني................
.. و راحت و يلست بروحها في الحوش ....الي كل يوم من عقب صلاة الصبح تخبر محمدوه يفرش فالحوش و يحط دلاله و حراراته علشان تقعد هناك.......ويلست حتى الساعة 7 وربع وبعدين راحت داخل علشان تتصل على سارة وتتلبس ...؟.....
وسارة وهي ترد على التلفون:ألووووو.....
سلامة:أهليين سارة ...علومج ...
سارة:زفت ...
سلامة:افاااااا ليش عاد ....
سارة:تصدقين والله أني بمووووت من الخوف ......أحس بعمري ناسيه كل شيء ...
سلامة:هونيها وبتهون أن شاء الله بيكون سهل .........
سارة:أنتي خلصتي ...
سلامة:لا بعدني ...
سارة:أنا الحين بروح صوبكم وبعدين بروح مع بعض المدرسة...
سلامة:خلاص اترياج ...باي
سارة:باي....
سكرت سلامة من سارة ...وشوي انها يايه صوبها أمها ........
أم محمد:السلام عليكم
سلامة راحت وحبت أمها على رأسها :وعليكم السلام ...
أم محمد:علومج سلامة ...
سلامة:طيبة ...
أم محمد توصي سلامة : بنتي سمي بسم الله ....واقري السؤال أكثر من مرة .....
سلامة:أن شاء الله أمايه ...عن اذنج أمي بروح ألبس لان سارة بتي الحين ....
أم محمد:خلي محي الدين يوصلكن ....
سلامة:أن شاء الله ...
وراحت سلامة و لابست ويلست تتريا سارة ....وبعدين راحن المدرسة عند محي الدين ...............
راحت سلامة و سارة المدرسه و امتحنن .. و الحمدلله .. الله هون عليهن اول امتحاناتهن .. و بالأربعاء كان عليهن امتحان اقتصاد .. و ارتبشن بدراستهن .. .....

من رد مبارك من الكلية ربع صوب سلامة .. و لقاها يالسه تدرس ..
و من عقب ما سلم عليها ....
مبارك : شحال سارة ..؟؟؟..
سلامة : يالله عليك .. انزين تخبرني شو سويت في امتحاناتي و من عقب تخبر عن سارة ..
مبارك و من شكله باين عليه التعب : سلامي دخيييييييييييييييييييلج رمسي .. شحالها ..؟؟؟..
سلامة : تشقح و تنطح .. ما عليها شر ..
مبارك : مممممم .. بعدها تحبني ..؟؟؟..
سلامة : مادريبها ..
مبارك : شو ما تدريبها !!..
سلامة : و الله مادريبها .. امره ما طاعت انها تطريك و تمت تدرس بس ..
مبارك بحزن و هو منزل راسه : يعني ما تحبني .. آاااااااااااااااااااااااا اه ..
سلامة:أن شاء الله تحبك ...أطلع خلني ذاكر ...
و طلع عنها .. الله رحم سلامة و مبارك ما انتبهلها شو تكتب .. الحبيبه مودره دراستها .. و يالسه تكتب احمد و قلوووب و قصايد .. خلاص .. احمد سلبها عقلها و روووحها و كل كيانها .. .......
من عقب ما تسبح مبارك .. راح وتم يحوط في الحارة وخاصا قدام بيت سارة وتم يالس يحوط اللين ما أذن المغرب .... بس ما شاف سارة وراح وصلى المغرب وبعدين راح صوب ربعه في ميلس هزاع ...............
مر هالاسبوع بايخ ع البنات .. من امتحان لامتحان .. واحد اوكي و الثاني زفت .. و أعصابهن منحرقه .. ساعه ينامن و باقي اليوم يذاكرن .. من الجغرافيا لعلم النفس لدين و العربي .. و مبارك فالكليه وميت من سارة اللي ما شافها الاسبوع اللي طاف ............



فالكليه .. كانو الشباب كلهم فالمدرج .. و مبارك .. في عالم ثاني ..
خليفه : بوشهاب .. طلبتك ..
احمد : تم ..
خليفه : شله ..
احمد : امره فالك طيب ..
خليفه : فالك ما يخيب يابوشهاب ..
احمد : هذي قصيده ....( و جان يرفع عينه صوب مبارك ).. مهدنها لعرب .. غامضين (يعني مبارك بأنه إنسان غامض خلال الأيام الأخيرة ) ....

{{{ياويل يا من زاد بالهم بات ليله بعسرات...بايت سهير والليل خيم والعين تذرف بعبراتي.....حب الحبيب سمني سم يا حمد العمر باقي ...محلاه لي من تبسم حلو المحيا والصفات ...أنا بحبه صرت ملزم و ون ونات المماتي وين الذي بي ثيب مغرم و يشفي جروح داميتي ...خلي بحالي ما ترحم ظالم ويسعى في شتاتي ...ياليت مع الشمل يلتم واهنا بقربه في حياتي}}}

من سمع مبارك الشلة سكت ..
و احمد يطالعه و يظحك ..
مبارك : نذل ..
احمد : هههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
خليفة : مافيك حيله يا بوشهاب .. صوتك غرام .....
احمد : ترى القصيده .. لعرب ما عرفنا سبب حزنهم هالاسبوع .. وشفته الحبيب كاتبها في ورقة وعديتها...
خليفة : و انا اقو وول ..
مبارك : و انت امره .. سرقتها ..
احمد : اشو وفك اول امس بايت .. قلت اكيد يكتب شيء .. و من نمت نشيت و شليتها .. وقريت أنها هذي شلة العامري تكتبها ...
مبارك : عنلالات صداااك ..
عبدالله : الله ياول عليك يا مبارك ثرك متخشع .. ...ما صدق أكبر مغازلجي في الامارات وقع في الحب ...
أحمد : يظرب الحب شو بيزل .. هههههههههههههههههههههه ..
مبارك : قسم بالله انكم ملعن ..



و في زاخر .. البنات مرتبشات ... خلاص ما بقالهن الا ...... .مادتين...........
بالأربعاء كان ع البنات امتحان عربي .. فحب الاستاذ زياد بحكم انه يدرس البنات .. انه يسويلهن مراجعه عامه من قبل الامتحان باجر .. فأجتمعن سلامة وسارة في بيت قوم سلامة و كان يوم الثلاثاء...... .. سلامة وسارة .. كانن وايد مركزات ع الاستاذ .. و يستفيدن منه قبل الامتحان باجر .. تم معاهن الاستاذ في حدود الساعتين و شوي .. و من خلص راح لشباب الي كان يامعنهم في بيت واحد .. عشان ما يضيع وقتهم و في نفس الوقت يستفيدون .. من بعد ما خلص الاستاذ ..
سارة تمت مع سلامة اللين ما تيها أمها عشان ترد البيت......
سلامة:سارة شو فيج ؟؟؟؟
سارة:من زمان ما شفت مبارك والله أني مشتاقة له واااايد ...........
سلامة:يا عيني على الحب ... خلاص باجر تعالينا علشان تشوفينه ....
سارة:بحاول أقنع أمايه .......أنتي أخبارج ؟؟؟؟
سلامة وهي مبوزة :أحب ...
سارة:هههههههههههههههههههه� �ه ...بعدج ...حتى الحين تحبينه ...أنا قلت نسيته لانج من زمان ما تخبرتيني عنه ....
سلامة: آااه .. ناسه الموت...عسى
سارة:آمــــــــــــــــيـ� �ـــــــن
و فهاللحظة سمعو سالم خو سلامة و هو يزقرها ..
سلامة : ويت سارة بشووف سالم ..
نشت سلامة و راحت صوب سالم ..
سلامة : لبيه ..
سالم : لبيتي حايه .. هاه شو الدراسة ؟؟..
سلامة : الحمدلله .. بس هو العربي ما يباله شي ..
سالم : لا ماشي ما يباله شي ..
و ان ام سارة ياييتنهم ..
سلامة : مرحبا السااااع مرحبا السااااع ..
ام سارة : المرحب باجي ..
و راحتلها سلامة و سلمت عليها و حبتها عراسها ..((عمت المستقبل لازم تحبها فوق رأسها)) ........
ام سارة : وشحالج يا سلامة ..؟؟..
سلامة : بخير يعني افدى رووحج خالتيه ..
ام سارة : وين بنت سعيد عنج ..؟؟..
سلامة : امايه عند بيت عمي سالم ..
ام سارة : هيه ... منو هذا ..؟؟؟..
سلامة : هذا سالم خويه ..
ام سارة : يالله مرحبا ملايييييييييييييين بالغالي ..
سالم : مرحبا السااااع .. شحالج خالتيه ؟؟؟..
ام سارة : بخير يعلك الخير ..
ام سارة : بنتي وين ختج ..؟؟؟..
سلامة : اللحين بزقرها ..
و راحت سلامة و زقرت سارة حق أمها .. و قبل لا تظهر سارة تغشت ..
سارة : السلام عليكم . .....
سالم و هو منزل راسه : و عليكم السلالام .. مرحبا السااااع ..
ام سارة : هاه بنتي خلصتي مذاجره ..؟؟؟..
سارة : هيه امايه .. خلصنا ...
ام سارة : يله سرينا عيل ..
سالم : لا وين بها .. عنبو يا خالتيه ما تقهويتي ..
ام سارة : يعني فداك .. الا يايه اشل سارة من عندكم .. و قهوتكم مشروبه يالغالي ..
سالم : لالالا .. هالييه مب محسوبه ..
ام سارة : هههههههههه .. امره فالك طيب .. بنرد صوبكم .. الا جنك بتبرز عندنا ..
سالم : امره تم ..
و راحت عنهم ....
.................................................


في حجرة الريم ......
الريم: يا ربي الحين متى راح أحجز فستان ....
اليازية:هههههههه والله أنج ضحكتيني ...العرس بعد شهرين ...
الريم:يالله عليج أصلا البنات تفصلن أو تحجزن قبل العرس ب6 شهور ....
اليازية:خيبه كل هذا تفصيل سكتي أختي اللي بيسمعج بيقول راح تتزوجين بواحد من شيوخ الامارات ما كنه الا راشد ولد عمج .....
الريم:راشد شو فيه ما ناقصه شيء ..واصلا هو شيخ في نظر عيني .....
اليازية:يا عيني على الحب ....


فالليل الساعة 10ونص كان سالم قاعدة في الخيمة يقلب تلفونه علشان يرسل مسج {{للمجهولة}}........

أرسل لها ....

"مساء الورد يا ورده حياتي ....


أكذب عليك ان قلت لك أقدر أنساك
وأكذب على روحي ليا قلت أبنهيك
علم يجيك ؟؟ويوصــــلك؟؟ويتعداك
انك سكنت القلب ما فيه تشــــــكيك
وانك خذيت العقل والروح ويـــــاك
واقفيت بي يجعل ربي يجازيك "


العنود كانت تمشط شعرها من سمعت بمسج أفترت لتلفونها وقرأت الرسالة وأرسلت له ...............

"مساء الخير يا ويه الخير

كيف تحرمني مواصـــــيلك
وأنت عارف ماأقدر أوصلك
هوب خوف من عوا ذيـــلك
لا ولا خايف اهـــــالـــــــــك
أنت تدري ما قدر أجـــــيلك
فاهمن من قبل لا شرحــلك "



رد عليها ....
"عمري وروحـــــــــــــي وقلبي.....
وفكري وعيــــــــني فــــــــــــدوه ....
ابتسامة عيونج بس شمسة كني ....
بحبج ملكت الكون بيدينــــــــي" ....


ردت عليه .....
"مهما ضروف الوقت عنك خذتني ....
صافي الغلا ما يأخذه غيرك إنسان ".....

تموا ساعة وهم يرسلون لبعضهم مسجات بعدين استأذنت العنود من سالم علشان تروح تنام ,,,,,,,,,,
.................................................. .......................................


بالباجر يوم الاربعاء .. الحمدلله .. الورقه الاولى من العربي يتهن اوكي .. و بالباجر بتكون الورقه الثانيه .. من بعد ما خلصن البنات رجعن بيوتهن ....
بالأربعاء الظهر .. رجع مبارك من الكلية .. راح و تسبح و راح لسلامة يتخبرها عن سارة كالعادة......
مبارك وهو يدق الباب :سلامة فتحي ...
وراحت سلامة وفتحت الباب :مرحبا مليون .....
وسلمت على مبارك:اشحالك ....
مبارك:بخير يعلج الخير ....علومج من الامتحانات ...
سلامة:الحمد لله زينة حتى الحين ...
مبارك:شو كان عليكم اليوم ...
سلامة:عربي ...
مبارك:حليتي ...
سلامة:يعني ...
مبارك:وسارة ...
سلامة وهي تضحك :تقول يعني .....
مبارك:وينها عنج ؟.
سلامة:في بيتهم ليش تسأل ...
مبارك:الله يخرب بيتج والله أني مشتاق لشوفتها ....تحريتها عندج ....
سلامة :خلاص بحاول أقنعها أنها تي اليوم بيتنا ...
مبارك:وعد ..
سلامة:وعد ...أخبار الدوام ...((العوق عند أحمد))؟؟
مبارك: الدوام زين ....خلاص أنا بروح ذاكري زين علشان أيبلج هدية حلوة...
سلامة:غصب عنك تيبلي ....
مبارك:لا والله ...
سلامة: يبلي هدية ولا ما راح أخلي سارة تي بيتنا ..,.,.,.,.,واذا يت راح أروغها ....
مبارك وهي يضربها على كتفها :يالله ذاكري زين ...
سلامة:أنزين أطلع برع علشان أذاكر عدل ...
وراح مبارك من عند سلامة وخلها علشان تذاكر .....
و ظهر عنها مبارك .. و راح هو وأحمد دبي ..... بالخميس .. راحن البنات و امتحن الورقه الثانيه من العربي .. و الحمدلله اوكي اللين اللحين .. خلاص ما بقى لسلامة وسارة الا امتحان الرياضيات بالسبت و بتخلصن ..
.. بالخميس من بعد المغرب .. اتصل مبارك بالريم خته ..
الريم:ألووووو ..
مبارك:أهليين ريموه وين سلامي .....
الريم:في حجرتها ...
مبارك:روحي عطيها التلفون ...أبها ضروري ...
الريم:أوكيه ...بسكر عنك ومن أوصل عندها بخليها تسويلك ...
مبارك:اترياج ....
وراحت الريم صوب سلامة اللي كانت في حجرتها وعندها سارة تذاكرن رياضيات وعطتها التلفون وراحت عنهن ....
واتصلت سلامة بمبارك ...
سلامة:هــــــــــــــــــ� �ي ...
مبارك:أوكــــــــــــــي سكري بتصلبج ....
سلامة: عن الفضايح جدام ربعك .. التيلفون فيه رصــــــــــــــــــــــي د ..
مبارك : سلامة ...
سلامة : اوكي ..
و سكرت و رجع مبارك و اتصل بها ..
مبارك : وينها ..؟؟؟..
سلامة : من هي بسم الله منها ..
مبارك وهي يتبعد من أحمد علشان ما يسمعه :سارة الله لا يوفقج ....
سلامة:هذيه ...
مبارك : اوكي حطي ع السبيكر و خليها تسمع ..
سلامة : انشالله .. و حطت ع السبيكر ..
مبارك:سلامي .. ها لقصيده عديتها في وحدة و انا فالكليه .. و بيشلها احمد .. اريدج بس تسمعينها وتعطيني رايج فيها .. تقربت سارة .. و سلامة من التيلفون .. و شل احمد القصيده لان صوته أحلى ..
ماتت سلامة عصوت احمد .. شو رهيب الا عذااااااااااب .. و خاصةً و هو أيمد الكلمة الاخيره من كل بيت فالقصيده .. و سارة نفسها .. اندمجت فالكلمات .. يالله ثره يبات يهويسبي بمبارك يعني أفداء عينه ....
أحمد:اذا تعرفينها ....خليها ترحم الريال تراها معذبتنه .....
سلامة تقول لسارة : محد معذبني الا انت .. يا ويل قلبي منك .. ...
سارة تمت تضحك على سلامة:هههههههه ....
مبارك وهو يسكر السبيكر: سلامي ..
سلامة : لبيه الغالي ..
مبارك : حلوه القصيدة .. بتعجبها ؟؟؟!!!..
سلامة وهي تغمز سارة : غرام .... أكيد راح تعجبها ....تباها ؟؟؟...
مبارك: لا .. برايها ...ذاكرن زين .. يله برايج .. و سكر عنها ..
سلامة : آااااااااااااااااه ..
و جان تيلس ع السرير ..
سارة : يالله فديت رووحه ..
سلامة : هيه و الله .. سمعتي محلا صوته .. ااااه ياقلبي....
سارة : و الله انج متفيجه .. انا اطري بروووك .. فديت خشمه .. مو أحمد
سلامة:سارة....دخيلج كل يوم تعالينا ....
سارة: لا و الله ؟؟.. ليش انشالله ..؟؟؟..
سلامة: عشان يعد فيج القصايد و احمد يشلهن و سمع صوته .. ؟؟
سارة : تصدقين .. اول مره ادري ان مبارك شاعر .. !!!..
سلامة : حتى انا ..


.................................................. .......
و مبارك عند احمد .. يتحرقص .. ويريد يعرف ردة فعل سارة ؟؟؟؟
احمد : مبارك .. خلاص هد أعصابك ..
مبارك : بموووووت يأحمد من الحب ..
احمد :الله يكون في عونك بس من هي الحبيبه .. (( أحمد أطرش في الزفة ولا يدري أن البنت اللي يحبها مبارك هي أخته سارة ))......
مبارك : قريب أن شاء الله بتعرف .. أحمد لمس جبهتي ..... أحس فيني حمى ...ماني صاحي اليوم أنا ؟؟؟؟
احمد وهو يضحك : ههههههههه يريال هونها و بتهون .. شو رأيك نروح السينما ..؟؟؟..
مبارك : ما تفرق ..
احمد : بس عليك ..
مبارك : لا و الله ..؟؟؟؟.. انت الي تبى السينما ليش انا ادفع ..؟؟!!!..
احمد : شو ..؟؟؟.. تراني متعب احبالي الصوتية و شال شله محترمه علشان تسمعها أختك وتبدي رأيها الشيخة ..
مبارك : امحق احبال .. قول فوزات و الا اسيااام حليانه .. ..
احمد : و الله محد حليان الا انتو يا ياهل زاخر .. ؟؟؟
مبارك : ايوووه .. جنك تسب .. وأنته من وين الا من هل زاخر ....يا لدب
أحمد:أنا غير ..... اللي يشوفني يقول من هل دبي من جمالي وطيبتي ....شـــــــــــــــــيوخــ ـــــــــــــــــــــــ ـي أنا
مبارك: خطف قدامي ....لا أرتكب فيك جريمة ...

................................................


رجع مبارك البيت عالساعه10ونص .. و توه بيدخل الحجرة .. بس انتبه ان ليت حجرة سلامة مشتغل .. فراح و دق عليها الباب ..
مبارك : سلاموووووه ..
سارة ((كانت تدرس عند سلامة وبعد جدال طويل أقنعت أمها أنه ما حد في بيت قوم سلامة ريال وراح تدرسن في حجرة سلامة ... وافقت أمها وخبرتها أذا خلصت تتصل عليها علشان تطرش الدريول لها)) ........
سارة من سمعته يزقر .. ارتبشت و لا عرفت تمسك القلم حتى .....
سلامة: ههههههههههههههههههههههههه ه .. سكني خويه .. اظني حسبج انج عندي.....
تحجبت سارة ..و راحت سلامة و فتحت الباب لمبارك ...
مبارك و هو مب منتبه لسارة : شوو بعدج ما نمتي .. ؟؟؟..
سلامة : لا ادرس .. شو انت توك ظاوي ..؟؟؟..
مبارك و هو يحك عينه : هيه توه منزلني احمد ..
سلامة و قلبها يدق بقوا : و الله ..؟؟؟..
مبارك و هو مفتر بيروح حجرته : برايج عيل ....
سلامة : شو ما بتسلم ع سارة ..؟؟..
و سارة اتطالعها بنظرات .. و الله بذبحج... ..
و مبارك من سمع طاري سارة افتر صوبها .. و شاف نظرات سلامة لحد فالحجرة .. جان يدز الباب .. و شاف سارة يالسه عالارض و الأوراق حولها من كل صوب ......
وقف مبارك شوي يطالعها .. مب مصدق .. و هي موخيه برأسها...... ..
مبارك و هو ما شل عينه من عليها : سلامة روحي هاتيلي ماي ..
سلامة : بييبلك من ثلاجة اللي في المطبخ التحضيري ..
مبارك و بعده ما شل عينه من على سارة : لالالا .. ما با .. هاتيلي من المطبخ اللي برع ..
سلامة : فهمنا .. بس الخلوه حرااام ... وسارة تستحي منك ...
مبارك و هو يفتر صوبها :أنزين طلعي برع شوي
سلامة:لا والله .....ماراح أطلع لو تموت ....
ما سوالها مبارك سالفه .. دفرها و رد الباب شــــــــــوي .. ...وتمت سلامة يالسه قدام باب حجرتها وتتحرطم ومدخله رأسها من الباب............
مبارك : ما بسكره .. عشان ما يقولولنا خلوه .. هههههههههههههههههه ..
ابتسمت سارة وكانت وايد مرتبكة من حركة مبارك .. ....
مبارك و هو يطالعها : حلوة القصيدة أو لا .. ؟؟؟...
تمت سارة ساكته ..
مبارك : دخيييييييييييييييلج رمسي ..
هزت سارة رأسها بحركة تعني أيووه ..
مبارك: حرام عليج .. و الله انج عذبتيني ليالي .....
مبارك بجد : سارة ..

أحبج ....

لك عهد مني ما دام الروح حيه .. ما اخونك يالغلا ترف الشبابي
لانك انته بك حلاة و جاذبيه .. و مفتند رمشك على سود الهدابي
من لحظ رمشك انا روحي ضحيه .. تهت في حبك و لا حد ٍ درى بي

مبارك : مستحيييييل يا سارة اني أفكر بغيرج .. انتي ملكتي الروح و القلب ..
استحت سارة منه و نزلت رأسها ..
مبارك : آاااااه .. ياويل حالي منج .. بتذبحيني ..
فهاللحظة ..
سلامة : لا و الله ؟؟.. وايد معذبتنك ..
افترت سارة و مبارك صوب الباب .. مع ان سارة كانت بعدها مكانها .. و مبارك بعيد عنها واااايد .. بس حست عمرها في موقف مشبووه ..
سلامة بجدية : عن المغازل ع تالي الليل .. لا و الله افظحكم في الحارة ...
سارة و بحركة لا اراديا غطت ويهها باديها .. استحت ..
أما سلامة تمت تضحك على سارة وتقول في خاطرها ياليت هذا الموقف يصير لي مع أحمد.... بس يوم صار هذا الموقف معي أنا وأحمد أنا صديته عني أفداه روحه ...بس أنا من حقي لانا كنا في البيت بروحنا... بس بيتنا غير موجود فيه كل الأعمار والإحجام والواحد ما يخاف على نفسه اذا يلس فيه .........
وتمت تضحك على عمرها في شو تفكر؟.!؟!.!.!؟!.!!؟!. ...........
و سارة تمنت موتها و لا هالموقف ..
سارة و هي تلم أوراقها : انا برووح البيت .. تأخرت واااايد ...
و قدها بتطلع ..
سلامة : لحظه بوصلج ..
سارة:لا بتصل لأمي علشان طرش الدريول ......
مبارك : وليش الدريول انا بوصلج..
سلامة:لا والله بصفة شو توصلها ...
مبارك:بصفتي حبيبها وزوج المستقبل أن شاء الله .....
سارة استحت يوم قال مبارك بأنه زوج المستقبل .....وبعد جدال طويل راح مبارك عنهن لانه تعب يوم راح دبي...و راحت سلامة هي وسارة تحت واتصلت بأمها علشان تطرش الدريول ... وكان سارة بتموت من الفرحة لانها شافت مبارك اللي ما شافته من أسبوعين ...وبعد ربع ساعة يا الدريول وراحت سارة بيتهم..أما سلامة راحت حجرتها علشان تنام وتقوم باجر من الصبح .....


؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ ؟!؟!؟!؟


باليمعه .. كالعادة .. الساعة 3 الظهر .. رجعوا مبارك وأحمد كلية زايد .. و سلامة و سارة تذاكرن ....في ميلس قوم سيف الخييلي ....

سلامة:تصدقين سارة ...
سارة:شو ...
سلامة:ما أصدق أن باجر أخر يوم في الامتحانات ...
سارة:حتى أنا أحس به حلم ....ما توقعت راح يجي ...من كثر ما أتمنه ...
سلامة وهي تحل معادلة :أقولج ؟؟؟؟
سارة وهي طالع فيها:هلا
سلامة:الحين خلص هم الامتحانات ,,,,هم ثاني مقبل علينا ...
سارة بضيقه :شو بعد .....
سلامة:النسبة ...
سارة:دخيلج لا تطرينها من أسمع طاريها أحس بطني تعورني ....
سلامة:وأنا مثلج ...سارة كم تتوقعين عمرج راح تيبين ....
سارة:ماني حاطه في بالي نسبة معينة ....
سلامة :عكسج أنا ...
سارة:كم حاطة في بالج ...
سلامة وهي تفكر :امممم ؟!؟!؟!؟!
سارة:كم ؟؟؟...
سلامة:أخاف تضحكين عليه ...
سارة:والله ما أضحك عليج ...
سلامة بتردد:بين 96% و97% ....
سارة من سمعت الرقم نقعت من الضحك ...
سلامة :ليش تضحكين أنتي وعدتيني ما تضحكين ....
سارة وهي تضحك :ما توقعت هذا الرقم ...قلت أكثر شيء بتجمعين 88 %....
سلامة:أنا هذا طموحي ...
سارة:ممكن تحصلينها ليش لا ...
سلامة:صح ممكن مو أنا حليت في كل الامتحانات بس الإنجليزي يعني ....
سارة:سلامي ...
سلامة:عيونها ...
سارة:شو راح تسوين باجر .....
سلامة:أاااااااه ....كل شيء
سارة:شو ...
سلامة:أول شيء بنام لين ما أخيس وعفن ....
سارة:وأنا نفسج ...وبعدين .....
سلامة:بخليهم يودوني السوق وأنتي بتروحين عندي ....
سارة:أه... لا تخلينا نحلم وايد ....
سلامة:ليش معتبرته حلم ...
سارة:السوق شوي صعبة .... ماراح يخلونا نروح أروحنا .......
سلامة:بنخلي اليازية والعنود والريم يرحون عندنا ....تصدقين سارة ..
سارة:شو ...
سلامة:أن ريموه حتى الحين تسألني عند هذا اللي أتفداءه يوم سمعتني أكلمج ...
سارة:خبريها ...عادي ما فيها شيء ؟؟؟؟
سلامة:أخاف تنشرها ...
سارة:لا ريموه شكلها اذا خبرتيها بسر ما تخبر حد عنه ....
سلامة وهي تغمزها لسارة : بس كل شيء بوقته حلو ...
سارة:أنزين خبريني أشلون حليت هذي المسألة ...
كملن سارة وسلامة مذاكرة ...
...............................

في الصالة الريم يالسة هي وعفراء حرمت محمد .........
الريم:والله ضيق ...
عفراء:شغلي التلفزيون ...
الريم:من الصبح وأنا أقلب فيه بس ما حصلت شيء يفتح النفس .....والله أني مشتاقة للجامعة كلها سوالف وضحك ..
عفراء:حشى ما وحيتي تشتاقين الا من أسبوعين عطلتوا ..
الريم:ما نروح مكان أكيد ب نضيق ....24 ساعة الواحد مقابل اليدااار.... العالم تسافر في الصيف وأحنا محروم علينا ..
عفراء: انزين قومي نطلع في الخيمة ...
الريم:حـــــــــــــــــر
عفراء:شو حر ....راح نشغل المكيفات ...
الريم:يالله قومي .....يا أم الكرش ..
عفراء:بنشوفج بعد عرسج بشهرين أنج تسحبين بطنج قدامج ....
الريم اكتفت بالضحك وما ردت عليها .....
يلسن في الخيمة ترمسن ....
وشوي افترت عفراء صوب راشد أخوه الي كان توه حادر من باب الخيمة .. و هو من دخل و عينه ع الريم .. الي كانت عاطيتنه ظهرها .... جان يبتسم ..
فهاللحظة وقفت الريم و افترت صوبه ..
راشد و هو يسلم ع عفراء و يشوف الريم : شحالج الشيخه ..؟؟..
و الريم قلبها يدق بالقو : بخير .. احم .. بخير ربي يسلم روحك ..
جان يبتسم زووود .. يالله فديت هالمنطوق ..
راشد:اشحالج عفراء ؟
عفراء:بخير يعني أفداك ....
راشد وهو ييلس عدال عفراء:علومج الريم ؟!؟!؟!؟!؟
الريم و هي تنزل رأسها و تلعب بايدها بطرف الشيلة من التوتر : طيبة ...الحمد لله ....
و فهاللحظة نزل راشد عيونه لصبوعها .. و هو يشوفها و هي تلعب بطرف الشيلة .. بطريقه وضحتله انها متوتره .. و هذا الي زاااده فرحه .. متوتره .. مممممممم .. .....
الريم وهي تقوم من مكانه :عن أذنكم ....
راشد: وين الريم والله أني ياي علشانج .,.,.,.,
الريم :ذكرت شيء ولازم أروح أسويه .....
راشد:خلاص خذينا عندج...
الريم طلعت من الخيمة وهي تضحك على راشد ......
وتمت يالسة وراء الخيمة تسمع راشد شو يقول لعفراء .......
راشد وهو يصبله قهوة:تصدقين يا عفراء ....
عفراء:شو ...
راشد:كل يوم تحلى الريم أكثر .....وتكبر في عيني.....
عفراء:الريم حلوة ..
راشد :حشى مب الا حلوة الا ملكة جمال في نظر عيني .....
الريم وهي تسمع كلام راشد وتقول في خاطرها :عني افداء عينك ....
عفراء:متى عرسك أن شاء الله ...
راشد:ممكن يكون 6-8 ما أدري حتى الحين .....
عفراء :ليش ما هو أكيد ...
راشد:على حسب حجز القاعة ...
عفراء:اهااااا...
راشد:وين هل البيت ...
عفراء: كلهم رايحين العزبة ...
راشد :ومحمد ..
عفراء:عندهم ....
راشد:حر في العزبة ....
عفراء:يشوفونه عــــــــــــــادي
راشد: خلاص أنا بروح شيء في خاطرج ؟!؟!؟
عفراء:وين رايح ...الحين الريم راح تي ....
راشد وهو يضحك:ههههه أنت ما تدرين عن الريم تقول بتروح ...وتروح وما ترجع ...تســـــــتحي عـــني أفـــــــداهــــا ...
الريم من سمعت راشد يتفدبها ربعت صوب الصالة وتمت توايق من الدريشة على راشد ...
راح راشد وركب سيارتة وكانت تسير عنده عفراء ووقفت تكلمه وهو راكب السيارة ......شغل راشد السيارة وطول للمسجل ع الاخر ..... أغنيه حمد العامري ((لايق عليك))...**وتم يطالع في البيت كأنه يقول للريم هذا إهداء خاص لعيونج *** .....


لايق عليك الحسن والزين
متميز بالوصـــــــــف فتان
تذبحني النظرة من العين
وأموت انا في بحر الأعيان
مرفوق ما بك زلة الشين
حشى ولا بك اي نقصان
اسمك وحرفك دايم يزين
سيد العذارى ريم الأوطان
مالك شبه سيد المزايين
الغر اللي بك العود رويان
شفت من نــــــورك يبين
شفت الزهر ف خدك الوان
فيك الغلا بد المـــــلايين
في خاطري يا أعز انسـان
روحي وروحك صدج روحين
في جسم واحد طول الازمان.....


الريم من سمعت الأغنية تخبلت ..وتمت توزع أبتسامات ..من زود الفرحة ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:23 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*((الجزء الرابع عشر))*&*

بالباجر كانت سلامة بتموووت من الفرحة ....من كثر ما هي فرحانة ما نامت أمس وما تصدق أنها خلاص راح تخلص الدراسة.....
الساعة 6 الصبح راحت سلامة تتصل بسارة ......
سارة وهي ترد على التلفون:ألووووو ..
سلامة:أهليين سارة ....ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك على انا خلصنا امتحانات ....
سارة:الله يبارك فيج و عقبال النسبة اللي تبيض الويه ....
سلامة: أن شاء الله .....علومج شو تسوين ...
سارة:أطلع التلفزيون ....
سلامة:حاطة على أي قناة ...
سارة:أطالع قناة النجوم ....
سلامة:يا ســـــــــــــلام الأخت مكيفة على الاخر ....تسمع أغاني .؟.؟.؟.
سارة:ليش ما أكيف شو ورانا ....
سلامة:بعدنا ما خلصنا باقي أمتحان واحد .....
سارة:أنا ما أعتبر اليوم امتحان.... وهو كله رياضيات ....
سلامة:يالله عليج يا سارة الرياضيات عليه ميه درجة ؟؟ ويباله تركيز ....
سارة :خلاص فهمنا ...
سلامة: سارة تعالين الحين ...
سارة وهي تشوف الساعة:الحين الساعة 6 الصبح ....
سلامة:عادي بنتريق مع بعض ...وبنسولف و بنضحك أمانة تعالي ...
سارة:خلاص راح ألبس وخلي الخدامة توديني صوبكم ...
سلامة:عيل أترياج ....
سارة:أوكية ...باي ....
سلامة:باي ...
وبعد نص ساعة يات سارة لقوم سلامة وكانت توها حادرة باب الدروازة لقت سلامة يالس في الحوش وفارشه الفراش وحاطة الدلال والحرارت ......
سارة وهي تسير صوب سلامة:ياويل حالي .....العيوز يالسة في الحوش ....
سلامة:عيوز في عينج يالخامة ....
سارة وهي تضحك : هههه والله أنج تقلدين العيايز ؟.؟.؟.
سلامة وهي تقوم علشان تسلم على سارة: حرام عليج ......
يلسن سلامة وسارة وتريقن وبعدين راحن المدرسة الساعة 7ونص وكنن البنات مرتبشات على أنه اليوم أخر يوم في الثانوي العامة ........ خلصت الامتحانات الثانوية العامه .. و ما بقالهم الا النتايج .. عساهن تبيضن الويه انشالله ..

..............................................

بعد أربع أيام من أنتهي امتحانات الثانوية العامة .....
في البيت سالم يكلم خويه محمد الكعبي ...
سالم : ياخي مرتبشين ..
محمد : افا .. ليش ؟؟..
سالم : ختيه وربيعتها في الثانوية العامه .. و نبى نعرف النتايج ..
محمد : فالك طيب .. عطني اسمائهن و أرقام جلوسهن .. و انشالله بحاول اظهرهن لك بسرعة .. عندي واحد من بني عمي يشتغل في الكونتر ...
سالم : و الله ..؟؟؟..
محمد : هيه و الله ..
راح سالم وتخبر سلامة من رقم جلوسها ورقم جلوس ربيعتها سارة .....
سالم : اوكي ..ختيه .. سلامة حمد******.. رقمها 21399 ..وربيعتها سارة سيف ******* .. رقمها 22675
و محمد يسيف الأرقام و الأسماء في تيلفونه .. ...


بالمغرب .....

كانت سلامة والريم والعنود واليازية يالسات في الحوش من وراء ....وكانت الريم فاله شعرها اللي يوصل لين ركبتها ...وتعدل ظفورها ....
سلامة:عني أفداء سارة من كم من يوم وأنا ما شفتها ...
الريم:صج وين راحت ....مالها حس ولا خبر .....
سلامة:راحت الهير صوب بيت يدها ....
الريم:قولي جذي وأشوفج من كم من يوم وأنتي مب في حاله ....
سلامة:تصدقون نفسي أروح السوق ...
اليازية:خلاص خبري أمي أنج تبين أغراض وراح تخليج تروحين ..؟..؟.؟..
سلامة:ظنج ...
اليازية:ما راح ترفض لج طلب لانج توج مخلصة امتحانات من حقج ترفهين عن عمرج ...
سلامة وهي تضرب رأسها :صج كيف نسيت ...
العنود:شو نسيت ...
سلامة:امممم .....
الريم:قولي الله يخذج ...
سلامة:حرام عليج لا تدعين عليه ...
الريم:أنزين تكلمي اذا ما تبيني أدعي عليج .....
سلامة:بقول لامي تودينا حديقة الهيلي ....
الريم وهي تصفق : و الله ونـــــــــــــــــــــــ ـــا ســـــــــــــــــــــــة ....
سلامة:لا أنتي صكي في البيت ...
الريم:ليش عاد ...
سلامة:أنتي عروس ....والعروس عيب تحوط في الحدايق لازم تترتبين وتتعدلين علشان تطلعين حلوة في يوم زفافج ...
الريم وهي تضرب سلامة على كتفها :الله لا يوفقج سمعي أمي بعدج .....
سلامة:والله لاخبرها ...
الريم:خبريها ....قسم بالله لا أروح وأنتي حمارة ...
سلامة وهي تحاول تغيض بالريم:أن شاء الله يا ست ريم ..... أن شاء الله....
الريم انقهرت على سلامة وراحت ومسكت سلامة من أيدها وعضتها بقوا........
سلامة : أيييييييييييييييييييييييي يي الله لا يوفقج يا لمجرمة عورتيني .....وتمت سلامة تمسح على أيدها ...
سلامة :يا ويلك يا راشد من الريم أكيد بتشوفك نجوم الظهر ....
الريم بنقمة :لا والله ....
سلامة وهي تشوف ايدها :حرام عليج ريموه والله أنج شوهتي أيدي أول شيء مبارك وأنت الحين ....
الريم:تستاهلين ...
اليازية وهي تلتفت للعنود:العنود شو فيج ...
العنود وهي اللي كانت في عالم ثاني وما أنتبهت على اليازية وهي ترمسها .......
اليازية وهي تغمز العنود بأيدها:حوووووووه شو بلاج ما ترمسين ...
العنود وهي تنتبه لليازية:هاه ...
اليازية:لا أكيد أنتي في عالم ثاني ...
العنود:شو تبين ...
اليازية:في شو تفكرين ...
العنود :ما شيء .....بس أحس بروحي أني تعبانة ...
اليازية وهي تغمز للعنود :اها ...تعبانة .....
فهاللحظة وصل مسج للعنود ....بس العنود من سمعت بالمسج أرتبشت وما قدرت تفتحه لان الريم وسلامة عندهن ...
سلامة:ليش ما تشوفين منو مرسل المسج ...
العنود:هذي الاتصالات ....أكيد ...
سلامة:شو دراج ....عطيني تلفونج علشان أشوف من مرسل المسج ....
العنود:ما با .....
سلامة وهي تحاول تمط التلفون من عند العنود: أقولج هاتي التلفون ....
العنود وهي تمسك التلفون بقوا :غصب ما راح أعطيج التلفون ....
راحت اليازية ومطت التلفون من عند العنود .....وما طاعت تعطي سلامة .....
اليازية:قويت بأس ...غصب..... ما تباج تشوفينه .....
سلامة:قسم بالله أن المرسل ريال ....ما عليه ما خبرت سالم ...
العنود من سمعت بسلامة أنها بتخبر سالم : لحظة ....شو خصه سالم ....في السالفة
سلامة وهي تحط أيدينها على خصرها :زوج المستقبل لازم يتحكم فيج من الحين ....
العنود:منو قالج أني راح أتزوجه ...
سلامة:الكل يقول .....مو أنا بس ....
العنود وهي تكابر :أطمني أنا ما راح أتزوج سالم ....
سلامة:بنشوف ...والأيام اليايه راح تثبت ها لشيء ......
العنود:بنشوف ....
فهاللحظة سمعن البنات حد يصيح هرن بقوا [[بيب بيب بيب بيب ]].......
اليازية:بسم الله من يصيح لا يكون حد صاير له شيء ...
الريم:أن شاء الله خير ......
وراحن البنات للحوش من قدام وشافن سيارة محمد واقفة .....
وسلامة وهي تربع صوب دريشة محمد: محمد ليش تصيح بقوا .....
محمد:وين أماية ....
سلامة:ما أدري عنه ..
محمد وهو معصب :روحي خليها تي هي قوم عفراء ....
راحت سلامة وتمت تخبر الريم بشو قالها محمد ....وبعد دقايق طلعن أم راشد وأم محمد وعفراء ...وكانن ماسكات عفراء من أيدينها ...العنود من شافت عفراء في ها لحاله ربعت صوبها .....
العنود:بسم الله عليج عفراء شو فيج ؟؟؟؟
أم راشد:العنود فتحي باب السيارة ...ربعت العنود وفتحت الباب........
وساعدن أم محمد وأم راشد عفراء علشان تركب السيارة .................
العنود:أماية ما تبيني أروح عندكن ....
أم راشد وهي تركب السيارة:لا عني أفداج ....
اليازية:أنا بروح عندكم ....
أم محمد:لا اليازية يلسي عند خوانج أنتي ...
اليازية:أن شاء الله أماية .....
الريم:أماية اذا ولدت اتصالي علينا وخبرينا ...
أم محمد:أن شاء الله ....
وراحو صوب مستشفى توأم ...قسم الولادة .....دخلن الحريم عند عفراء ......أما محمد كان يالس في حجرة الانتظار على أحر من الجمر ......
في بيت بو محمد كان الجو ولا أحلى مع خبر ولادة عفراء ...الكل كان مستانس ويدعي لعفراء أنها تقوم بالسلامة .,.,.,.,.,
كان سالم توه حادر البيت والعايلة كلها يالسه في الحوش صغيرهم وكبيرهم ..........
وسالم وهو داخل بسيارته الرنج الذهبية الحوش مطول على الاخر للمسجل .......وراح وقف قدام الخيمة ونزل الدريشة ....
سالم وهو يضحك:علومكم أشوفكم كلكم يالسين برع ...
سلامة وهي تربع صوب السيارة (تموت على السيارات):علومك ....وصلك خبر شيء ...
سالم:خبر مثل شنو ....أه قصدج النسب بعدهن ما ظهرن ....
سلامة:لا عفراء راحت تولد وأسالك شو يابت ....
سالم:افاااااا من متى ها لخبر ...
سلامة:من نص ساعة راحو المستشفى ....
سالم:أي مستشفى ...
سلامة:ما أدري ...ممكن العنود تدري
سالم :وينها العنود ....
فهاللحظة كانت العنود تتكلم في التلفون .....
سالم وهو يصيح للعنود :عنــــــــــــــــــــــ� �ـود ...
والعنود وهي تسمع سالم يناديها ردت على التلفون:لحظة .....وراحت صوب سيارة ....
العنود:لبيه سالم ....
سالم:لبيتي حايه اشحالج ...
العنود:بخير الحمد لله ....
سالم:أقول العنود قوم عفراء باي مستشفى ..
العنود:في توأم ....
سالم:مشكورة العنود ....سلامة قومي من الدريشة ....
سلامة:ياسلام أبا أروح عندك ...
سالم:سلامة ما فيني على حشرة ....قومي عن الدريشة ...
سلامة وهي تقوم من الدريشة :أنزين .....
وراح سالم صوب مستشفى توأم ..... وهو في طريقه للمستشفى أتصل بمحمد .........
محمد وهو متردد يرد أو لا وبعد تفكير دقايق ....ما رد ..سكر سالم لان محمد ما رد عليه وبعد 5 دقايق أتصل مرة ثانية ....وبس هالمرة رد محمد...
محمد وصوته تعبان:ألووووو ....
سالم:أهليين بو حمد .....علومك ...
محمد:ما شيء علوم ...
سالم :ولدت حرمتك ولا بعدها ...
محمد:لا بعدها حتى الحين ما شفت حد علشان يخبرني ....
سالم:الله كريم أن شاء الله .....
محمد:وين أنت ...؟.؟..؟.؟.؟؟.
سالم:والله في طريقي صوبكم ..
محمد:والله ما تي اذا ولدت راح أخبرك ....
سالم:خلاص أول ما تولد أتصل عليه.,.,.
محمد:أن شاء الله ....

في البيت اليازية والعنود محتشرات تبين تعرفن عفراء ولدت أو لا .....
اليازية:ياويلي من أمي ما ترد على تلفونها ....
الريم:والله أنج رايقة .....اذا ولدت بتتصل علينا أمي ...
سلامة:هيه صدقها ريموه ....بس خاطري أروح أنام عندها في المستشفى ...
الريم وهي تضحك: ههههه الحين أنتي محتشرة علشان تنامين عندها في المستشفى ....
العنود:ظنج اليازية شو فيها عفراء ...
اليازية:أكيد ولد ...
العنود:ليش ....متأكدة ...
اليازية:أحس بمحمد مهتم فيها واااايد ....
العنود:بسم الله منج ...الحين الواحد اذا أهتم بزوجته يعني فيها ولد ....
اليازية:ايوه ...
العنود:غريبة أعتقداتج ....
في المستشفى طلعت أم محمد تبشر ولدها ....
أم محمد:مبروك الريال يا بو حمد ...
محمد:يابت ولد ....لك الحمد والشكر يارب ...علوم عفراء بخير ...
أم محمد:الحمد لله ما فيها شر ....
راح محمد واتصل بالسالم .....
محمد:ألووووو
سالم:أهليين ....بشر شو يابت ...
محمد:يابت ولد ...
سالم:ألــــــــــــــــــ� � مبروك ....
محمد:الله يبارك فيك والفال لك أن شاء الله .....برايك سالم بتصل بويه علشان أخبره ....
سالم:مع السلامة .....
وراح سالم وأتصل لليازية ............
اليازية وهي تشوف الرقم :هذا سالم أخوي أكيد عنده خبر.......
العنود:ردي عليه بسرعة ........
اليازية وهي ترد على سالم:ألوووووو
سالم:أهليين اليازية .,..,.,,.
اليازية:أخبارك سالم ....
سالم:أخبار الخير أن شاء الله .......
اليازية:هاه ولدت عفراء .......
سالم:أيوه .؟؟؟
اليازية وهي متحمسة :شو يابت
العنود وهي تغمز لليازية :قولي شو يابت ...
سالم: حطي على الميكرفون اليازية ...........
اليازية وهي تحط على الميكرفون :هاه قول شو يابت ..........
العنود:أمانة سالم شو يابت .......
سالم:يابت.......
الريم وهي متحفزة :يالله قول سالم ...
سالم:يابت ...أنسان ..
سلامة:ندري أنه أنسان شو جنسه ....
سالم بمكر :لحظة بشوف الورقة ....
اليازية:والله أنك رايقة ....سكر بتصل على أمي علشان أتخبرها ...
سالم:لحظة بخبرج ...
اليازية:هاه شو ...
سالم وبصوت ناعم :يابت baby
اليازية:أوكية مع السلامة سالم ...
سالم:يابت ولد ....
اليازية وهي تصارخ:صج ..
سالم:والله العظيم ....ما أكذب
البنات والصغارين من سمعوا أنها يابت ولد تموا يصارخين...........
سالم:يالله مع السلامة.....

بعد ساعتين من ولادة عفراء وبعد ما أطمئن محمد على عفراء و الولد ....... وتأكد أنهم راح يروحون للقسم الخاص علشان يريحون ...
راح محمد صوب راعي الحلوى وخذ 4 حرارات من الحلوى ...وبعدين راح لراعي الخضرة وخلهم يسووون سلة كبيرة فيها من كل شيء من الخضرة وسلة مكسرات وسلة حلاوة وسلة بقلاوة .....وبعدين راح وأشترى زوليه وفراشات ....واشترى عطور من عند باريس غاليري وعطور دهنية من عبدالصمد القرشي وعود معطر ... ...واشترى ساعة من داماس 15 ألف درهم لعفراء وأشترى لامه و عمته كل وحدة عقد ألماس .....وبعدين راح صوب المستشفى ....وراح صوب القسم الخاص .....وخل الهندي يدخل الاغراض في الصالة ..
محمد وهو يدخل القسم: حد هنيه ...
أم محمد:قرب يا بو حمد ...
وراح محمد وحصل أمه يالسه في الصالة أما عفراء فكانت في الغرفة وعندها أمها والدكتورة ............
أم محمد:لمن كل هذا ....
محمد:لأم حمد ....أقول أمايه وين عفراء .....
أم محمد:في الحجرة عندها الدكتورة ...
محمد:اها وحمد وينه .....
أم محمد:عندها يعني أفداء عينه .....
محمد:عني أفداه ....أقول أندوج هذي الهدية ..........
أم محمد:لمن ...
محمد:لج ...
أم محمد:ليش عاد ...
محمد:على سلامة عفراء وعلى وصول ولي العهد .......
أم محمد:عني أفداك ما أريد منك شيء .......
فهاللحظة دق الباب سالم ............وفتحه شوي .....
أم محمد سمعت صوت سالم :قرب بو غنيم؟.؟.؟؟.
ودخل سالم وكان وراه الهندي اللي يشيل الاغراض ......وكان يايب حلاوة باتشي سلتين من الكبار .....
راح سالم وسلم على محمد وعل أمه :مبروك الريال ...
محمد:الله يبارك لك ......
وحط الهندي الحلويات وعطه سالم بخشيش [فلوس على المساعدة اللي سوها له ] ....
وسالم وهو يقعد :وأخيرا صرت عم ...
أم محمد:الفال لك يا بو غنيم ....
سالم:أن شاء الله .....
وقعدوا ربع ساعة وبعدين دخل محمد على عفراء اللي يالسه هي وأمها ... أما الدكتورة راحت عنهن بعد ما أطمنت على عفراء و baby ......
محمد وهو يدخل الحجرة :السلام عليكم ....
أم راشد:مرحبا بو حمد...... قرب ....
راح محمد ويلس في الكرسي اللي عدال السرير .....وحط الكيس فوق الطاولة ....
محمد:تستحقين السلامة عفراء...
عفراء:الله يسلمك ....
محمد :عطيني حمد ابا أشوفه ...
عفراء وشكلها تعبانه:خلاص سميته حمد ...
محمد وهو يشل الصبي : اها ....
وتم محمد يحب الصبي على رأسه ......
وشوي تدخل أم محمد و وراها سالم ...سلم سالم على عفراء وبارك لها بالريال ....
سالم وهو يأشر لمحمد :حوووووووه ..............
محمد وهي يلتفت صوب سالم:شعندك يا بو غنيم ....
سالم:حرام عليك توه طايح ....تحب لحمه ....خله يكبر شوي
محمد:ما أقدر أصبر ....

..........................................
الساعة 10ونص فالليل

وصلوا سارة وهلها بيتهم وأول ما وصلت سارة راحت فوق واتصلت لسلامة .........
وتم التلفون يصيح بس ما حد رد عليها ..لانهم كانوا كلهم يالسين برع في الخيمة.....
نزلت تحت وخذت تلفون أمها واتصلت على تلفون الريم ....
الريم وهي ترد على التلفون:ألووووو ....
سارة:أهليين الريم ...اشحالج ...
الريم:هلا والله ....بخير يسرج الحال .....
سارة:علومج ....عساكم كلكم بخير ....
الريم:الحمد لله ..أخبارج ..؟؟
سارة:طيبة ...أقول الريم وين سلامة
الريم:موجودة.... سلامي أندوج تلفون ...
سلامة:منو ...
الريم:سارة ...
سلامة:قولي والله ....
وراحت سلامة وخذت التلفون من الريم وطلعت في الحوش علشان تكلم سارة على راحتها .......
سلامة:هلا وغلا...... ومرحبا مليون ...
سارة:أهليين بسلامي اشحالج ...
سلامة :بخير مدامج بخير ....وينج لا حس ولا خبر ....
سارة:موجودين ...أخبارج ...
سلامة:زينة .....علوم أحمد ...
سارة:ما أدري عنه شيء ...
سلامة:افاااا ليش عاد ....
سارة:لانه في الكلية يا حلوة ..
سلامة:أقول سارة سمعت شيء عن النسب ...
سارة:ايوه ما قلتلج ...
سلامة:شو ...
سارة:مريم بنت خالتي يابت 84%....
سلامة:يا حظها ....منو طلع لها نسبتها ...
سارة:واحد من نسيبهم ....
سلامة:وليش ما طلعوا نسبتج .....
سارة:يوم أتصلوا عليهم قالوا الكونتر سكر وكان وايد زحمة ....
سلامة:خسارة ....
سارة: عادي ياخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش ...
سلامة:صدقتي ...
سارة:علومج وين راحتي في الكم من يوم اللي طافوا ....
سلامة:شو أقولج ما خلينا مكان ما رحنا له ...
سارة:قولي والله ..
سلامة وفيها ضحكه :والله العظيم ما طلعنا من باب الدروازة .....
سارة :ههههه الله يخسج جان أنا غبطتج ثرج كذابة ؟؟؟
سلامة:سارة ما دريتي ....
سارة:شو ..
سلامة:عفراء حرمت محمد ولدت ...
سارة:شو يابت
سلامة:ولد ...
سارة: ألف مبروك ...يشبه منو ..
سلامة:أمي تقول يأخذ من ملامح مبارك يوم كان صغير ..؟.؟.؟.؟.
سارة:يا حظه اذا طلع مثل مبارك ....
سلامة:شو رايج باكر تين عندنا ...
سارة:راح أشوف ....
سلامة:أوكية سارة خسرتج .....باجر أن شاء الله نتلاقى ...
سارة:أن شاء الله ...باي
سلامة:باي

..........................................


؟.؟.؟.الأربعاء .؟.؟.؟

الساعة 3 الظهر رجع مبارك من الكلية وراح أول شيء حجرته وأخذ شاور ولبس كندورة بيج وغترة من نفس اللون وكان شكله غــــــــــــــــــــــرا م .....وطلع صوب الصالة اللي فوق….. وحصل الريم وسلامة يالسات طالعن التلفزيون ......

مبارك :السلام عليكم ...
سلامة وهي تقوم من مكانها علشان تسلم على مبارك:أهليين مبارك ...أشوف البيت منور ...ثره شيخ الشباب موجود ...
مبارك وهو يضحك:مرحبا مـــــــــــــــــلــــــ ــــــــــــــــــيون بسلامة ...
الريم راحت وسلمت على مبارك:مرحبا مبارك ....اشحالك ؟؟؟
مبارك وهو يطالع الريم بنص عين : ليش تقولينها بلا نفس ....
الريم:بالعكس هذا أكثر شيء قدرت عليه ...
مبارك:لا والله ...
سلامة:مبارك ما تدري ...
مبارك:شو ..
سلامة:عفراء يابت ولد ...
مبارك:قولي والله ...
سلامة:قسم بالله ....
مبارك :في توأم هم ...
سلامة:هيه ...
مبارك:خلاص أنا بروح صوبهم ...
سلامة وهي تمسك أيد مبارك:أمانه مبارك خلني أروح عندك ...
مبارك:بتقعدين ساعتين حتى تخلصين ...
سلامة:لا والله ...بس عطني دقايق ....
مبارك:أففففف خلاص روحي لابسي ؟....
الريم:وأنا بروح عندكم ...
مبارك:لا أنتي قعدي عند خوانج ....
الريم:والله يا أسير ....مالي خص ...
مبارك:أنزين خبري اليازية والعنود علشان تكتمل الحملة كلها ....
الريم:مالي خص أنا بروح أتلبس ....
راحت الريم وسلامة تتلبسن أما مبارك راح وخبر اليازية ...واليازية اتصلت للعنود علشان تتلبس وقالت لليازية يخطفون عليها ...
تم مبارك في الصالة ربع ساعة يتقهوى ....بس ما قدر يصبر أكثر من جذي ....راح ودق على سلامة اللي كانت تحط مكياج وردي خفيف ....
مبارك وهو يدق على سلامة:سلامة قسم بالله اذا ما طلعتي الحين بروح عنكن ............
وسلامة ربعت صوب الباب وفتحته :حرام عليك مبارك بسوي لمعة خفيفة ....
مبارك:ومن راح يشوفج في المستشفى ...
سلامة بدلع :أنا بطالع عمري ...
مبارك وهو مبتسم :أنزين علوم سارة ...
سلامة:مشتاقة ....
مبارك حط أيده على شعره وتم يعدله :حتى أنا مشتاق ....بس هذي الكلية ما تخلي حد يتفيق للاشتياق ....
سلامة كانت تطالع في مبارك وســـــــــــــــــــــــ ــــــــــرحـــــــــــــ ــــــــــــانـــــــــــ ــــــــــــــــــة ....تتخيله أحمد..
مبارك وهو يأشر بأيده على ويه سلامة:حووووووووه شعندج سرحانة ...
سلامة وهي تنتبه لحركة مبارك:هاه ماشيء بس أفكر في النسبة ...
مبارك:صدج مبروك يوم خلصتي امتحانات ...
سلامة :الله يبارك في عمرك ….
مبارك:بس أن شاء الله النسبة تبيض الويه …
سلامة:أن شاء بتبيض الويه …
مبارك:يالله خطفي قدامي ….
سلامة:صبر بتعطر …
مبارك:أستغفر الله …يكفي المكياج ..بعد زانية …..
سلامة:بس نفسي أحط دهن عود …
مبارك:وين الدهن العود …
سلامة مبوزة:فوق التواليت …..
راح مبارك وحط دهن عود عند خشمه وراء أذنيه ….
راحت سلامة صوبه ومطت منه العطر:هذا لو بعتك في السوق ما يبت قيمته ….
مبارك:عنلالالالالاتج يالخامة …أنا أنباع في السوق ….
سلامة:أمزح عندك ….
مبارك:مانج رايحة عندنا …
سلامة:والله أني أمزح عندك …..
مبارك:من وين شارته هذا الدهن العود ….
سلامة:من دبي …. من أجمل اللي في سوق أبراج الأمارات ….
مبارك:عطيني ايه …
سلامة:حرام عليك مبارك هذا رأس مالي …
مبارك:بعوضج ….أن شاء الله …
سلامة:متى ..
مبارك:يوم بتطلع النسبة ….بشتريلج هدية
سلامة وهي تشوف غرشة العطر اللي بقى نصه:خلا أتفقنا …
مبارك:مشكورة يالشيخة ….يالله نزلي تحت …
وطلعوا مبارك وسلامة تحت للسيارة أما الريم راحت تحت علشان تلبس عبايتها وبعدين بتروح صوب السيارة …أما اليازية حتى الحين ما خلص……وبعد صراخ مبارك على اليازية في التلفون …طلعت من حجرتها وربعت صوب الدري و لبست نعولها وراحت للسيارة ........
اليازية وهي تفتح الباب :السموحة مبارك …لأني تأخرت ..
مبارك وهو يطالع من المنظرة ويتكلم بعصبية :ياحيج يوم دريت أنج متأخرة ….
اليازية ما تكلمت ….(((أما الريم وسلامة تمين تضحكن على مبارك لأنه ما يعرف يمثل أنه عصبي وزعلان …لأنه هذيلا الصفات مو من طبعه أصلا))…..
مبارك:أنتن ليش تضحكن ….
الريم:ما شيء بس ذكرنا سالفة وضحكنا عليها ….
مبارك وفيه ضحكه :لا والله ….
سلامة نقعت من الضحك على مبارك:هههههه لاتحاول أنك تكون عصبي لأنه مو من طبعك ….ما تعرف تعصب …
مبارك:سلامة أنتي ماتدرين أنا يوم أعصب شو أسوي ….
سلامة:شو تسوي ؟؟؟؟؟؟؟
مبارك:. يوم أعصب.................... لاحد يتقرب مني لاني بذبحه ….
سلامة:معلومة يديدة ...
مبارك وهو يلتفت لليازية:اليازية ….
اليازية:لبيه …
مبارك :لبيتي حايه الا وينها العنود
اليازية:في بيتهم …
مبارك:ليش ما يت …
اليازية:قالت خطفوا عليه …
مبارك:لا والله ….تحسبني سالم علشان تدلع عليه ….خبرتيها أني أنا بوصلكم
اليازية:ايوه …..
راح مبارك صوب بيت عمه وتم يصيح للعنود علشان تطلع …..وبعد 5دقايق طلعت العنود وكانت في أخر شياكة واناقة وكانت لابسة عباءة مسكرة وشيلة طقم وحاطة مكياج وردي خفيف ….طالعة غرام …..
العنود وهي تفتح باب السيارة:السلام عليكم ….
الكل :وعليكم السلام …
وتمت العنود واقفة كانها تتريا حد …….
مبارك:حووووووه العنود شو عندج واقفة ركبي …خلصينا
العنود:أتريا الخدامة علشان تيب الفوالة ….
مبارك والابتسامة على ويه:الله يعطيج العافية ….شو دراج أني يوعان ….
العنود ردت عليه بابتسامة …وشوي يت الخدامة وحطت الفوالة والشاي والقهوة في السيت اللي وراء ….
راح مبارك أول شيء محلات باتشي واشترى صحن حلاوة كبير وعليه العاب تدل أنها لمولود يديد....
مبارك وهو عند الاستقبال سأل وين غرفة عفراء وخبروه وين هي وراح هو وقوم اليازية صوبهم وكان موجود محمد وعفراء وأم محمد وأم راشد وبومحمد وبوراشد وسالم .......
مبارك :السلام عليكم .....
قاموا الريال وسلموا على مبارك وبعدين سلمن البنات على هلهن ويلسن .....
مبارك:شحالكم كلكم بحاله ....اشحالك ابوي ...
بومحمد:بخير يسرك الحال ...
مبارك:وينك هذاك الأسبوع ما شفتك ....
بومحمد:والله كنت في أبوظبي عندي شغل ...يوم يات اليمعة قالوا لي أنك راحت الكلية ....
مبارك: اهااااا ..........اشحالك عمي ..
بوراشد:بخير الحمد لله ....أنت اشحالك ....
مبارك:الحمد لله ..اشحالك محمد ومبروك الريال ....
محمد:بخير ...الله يبارك فيك ....
وتم مبارك يالس يسولف عند الريال ...................أما البنات راحن صوب عفراء اللي يالسة في الحجرة .....
سلامة:الله محلاته .....شكله وايد صغير ...
عفراء:طاح كيلوين ونص ... صغير ....
وتمين البنات على سوالف وضحك وبعدين طلعن عند قوم الريال .....
مبارك من شافهن طالعات من الحجرة سألهن:من عند عفراء.....
سلامة:ما حد تبا تروح تسلم عليها ....
مبارك:ايوه ....
وراحت سلامة وخبرت عفراء أن مبارك يريد يسلم عليها ......
وتحجبت عفراء وعدلت يلستها .....وبعدين دخل مبارك.....
مبارك:السلام عليكم ...
عفراء:مرحبا مبارك ....
مبارك:اشحالج عفراء تستحقين السلامة ....
عفراء:بخير ....تستحق خير من الله .......
مبارك:مبروك الريال ...
عفراء:الله يبارك فيك ويعطيك من مثله ......
مبارك:وين ولي العهد الموقر .......
عفراء تمت تضحك على مبارك وتعليقاته .......
مبارك:الحين هذا يشابهني ....
عفراء:تقول عمتيه ...
مبارك:حشى أنا أحلى منه بكثير ....
عفراء:حرام عليك هو الحين صغير أن شاء الله يوم بيكبر بنقارن بينكم .......
مبارك:عاد اذا كبر عيالي إن شاء الله بينافسونه ......بالجمال
عفراء:يالله عليك وعلى عيالك .......مأخذين زمانكم وزمان غيركم .......
وبعد ربع ساعة طلع مبارك .....ويلس عدال أمه .....
أم محمد:هاه مبارك شفته يشبهك ولا لا ....
مبارك:حشى أنا أحلى بكثير عنه ....
أم محمد:الواحد يقول الحمد لله .....على بذرة صالحة وتامة ....
مبارك بثقة :بس بعد الجمال مطلوب .....
أم محمد:هيه ...الفال لك .؟.؟..؟.؟.أن شاء الله
مبارك و هو يستهبل عأمه : الفال لي عشووه ؟؟؟..
أم محمد : العرس والعيال بعد عشووه ..؟؟
الريم : لا امايه غسلي ايدج من بروووك ....
مبارك : ليش عاد ؟؟.. قالولج بتم عازب طول حياتي ..؟؟؟
الريم : اكيد لا ... بس انت بعدك ما فججت راسك ... بعدهن البنات قاطعات قلبك ..
مبارك : شووووووووو ؟؟؟... شووو هالرمسه بعد .. قطع الله لسانج ..
الريم : يالله عليك ... ليش انا ما قلت الا الحقيقه ... الكل يعرف انك ما تصبر عن البنات .. و مغازلجي درجه اولى بعد ..
أول مره مبارك يسمع رأي خته فيه عمره ما كان يتوقع انه طايح من عينها لهالدرجه ...
مبارك : و منوووه هيلا الكل الي يعرفوون ؟؟؟..
الريم: قوول منوه ما يعرفك ....
مبارك بغرور:قسم بالله أنه هن تحبيني ...شو أسوي؟!؟!؟!؟!؟ .....وأنا عن نفسي ماراح أقول أني مغازل ...أغازل بس هالفترة خففت المغازلة وذلك لضروف خارجة عن أرادتي .....ويغمز بعينه لسلامة .....
الريم: خبرني شو تستفيد ....
مبارك:واااااااااااااااايد ....
الريم:مثل شنو ...
مبارك: مثلا البنات تخليكن مثل الملك .....تعاملني مثل البيبي .....
الريم:أمحق بيبي .....
مبارك وهو يضحك:هههههه و الأسبوع اللي طاف يتني هدية من منصورية وكانت عطور وساعة الماس وباقة ورد حمراء ,.
العنود:يعيش ولد العم ......والله وصار عندك معجبات ...
مبارك:مشكورة يا بنت العم .........
اليازية:وينها الساعة ...
مبارك وهو يشوف اليازية الساعة:هذي صدقتي ....
اليازية:عنلالالالالاتها .....
الريم:والله ما أخسر فلوسي على واحد مثلك ....
سلامة:والله اذا كان ريال مثل مبارك ....الخسارة فيه عادي ......
مبارك:كفج سلامة ..........راحت سلامة وعطته كفها ......
مبارك:سلام عليج يا سلامي .........
فها للحظة صاح تلفون مبارك وكان أحمد....
أحمد:ألووووووو
مبارك:أهليين بو شهاب اشحالك ...
أحمد:بخير مدامك أنت بخير ...
مبارك:وين أنت ....
أحمد:والله أنا يالس في الميلس ....
مبارك:من عندك ...
أحمد:بروحي .....
مبارك:افااااااا وين الشباب عنك ....
أحمد:والله ما أدري عنهم ...أقول مبارك وين أنت ....
مبارك:أنا في المستشفى ....
أحمد:افاااا ليش ...عسى ما شر ....
مبارك:ما شيء شر بس حرمت أخوي يابت ولد وراحت أسلم عليها .....
أحمد:مبروك الريال عيل ....
مبارك:الله يبارك فيك ويعطيك من مثله ........
أحمد:أقول مبارك من عندك .....
مبارك:ماحد غير الحريم وسالم أخوي ....
أحمد:وأمك وينها ....
مبارك:موجودة ليش ....
أحمد:عطني ببارك لها ....((عمت المستقبل أن شاء الله ))
راح مبارك وعطى أمه تلفونه .....
أم محمد:ألووووو
أحمد:أهليين خالتيه اشحالج ...
أم محمد:بخير يعني افداك ...اشحالك أنته ....
أحمد:يسرج الحال ...مبروك الريال ...
أم محمد:الله يبارك فيك .....
وتمت ترمسه بعدين قالها أحمد تعطيه مبارك....
مبارك:أهليين أحمد ...
أحمد:هلا مبارك ....أقول وينه سالم .....
مبارك:هذو عندي ....
أحمد:حط على السبيكر.. ..............وحط مبارك على السبيكر وسلم أحمد على سالم وتخبره عن أحواله .....
أحمد:وعلومك يا بوغنيم ...
سالم:طيبة ...
سلامة كانت يالسة على أحر من الجمر وهي تسمع صوت حبيب قلبها أحمد :ياويل حالي محلى صوتك ...
سالم:أقول أحمد ....
أحمد:أمرني ...
سالم:ما يأمر عليك عدو ....بس سمعت أنك تشل ....
أحمد:من خبرك ...
سالم:عرب ....
أحمد:صدج منو قالك ....
سالم:مبارك قالي .....
أحمد:يمووووت وما يخبر بالي في خاطره .,.,.,
سالم:هههه أباك تسمعني شيء ....
أحمد:شنو تريد تسمع ...
سالم:أي شيء ....
أحمد:خلاص بخليها على ذوقي ....وترى هذي القصيدة إهداء خاص لعرب عيونهم سود .....


أحمد:

احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني
و محلا حديثك معايه يوم تتعاطف ... كل متى حبك من الخاطر تفرحني
همسات صوتك و نار الشوق بي عاصف ... متى حبيبي بك الأيام تجمعني
اكف دمعي و دمع العين بي ذارف ... اخفي دموعي و دمع العين يفظحني
احبك انت حبيبي و انت بي عارف ... من غيرك انت بهمساته يسامرني
أخذت قلبي و ليتك بالقلب رايف ... انت مريحن و انا عيني تسهرني
احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني

أحمد:وسلمتوا .....
مبارك : ما فيك حيله يا بو شهاب ..أكيد هذي القصيدة لي ....
أحمد:لا والله ...لغرشوب غيرك ...
مبارك:افاااا ..نحنا ما ندري عنه
أحمد:سر يا طويل العمر ...
سالم:صح لسانك ....
أحمد:صح الله بدنك .....
سلامة ميتة قلبها وروحها عند أحمد....وتقول في خاطرها : ياويل قلبي منك .....والله من أسمع صوتك أتعذب أكثر ...
وسكر مبارك من أحمد..........وتم يالس عند هله ......
أم محمد:مبارك ؟؟؟
مبارك:لبيه...
أم محمد:لبيت حاي منهو هذا أحمد ما عرفته .؟..؟؟.؟..
مبارك:هذا ولد سيف الخييلي ....
أم محمد:اه ....عرفته ....سلامة هذا أخو ربيعتج سارة ....
سلامة:هيه أماية .........
مبارك وهو مستغرب :قولي والله يا سلامة....
سلامة:والله العظيم ...هذا أحمد أخو سارة ربيعتي ....
مبارك:لا ...ما أقدر أصدق ...
أم محمد:ليش ماتصدق ....
مبارك :ماشيء ....وراح عنهم ....
طلع مبارك من المستشفى وكل تفكيره بهذي الصدفة ......((الحين صدج سارة أخت أحمد .....الحمد لله أني ما خبرت أحمد أني أحب بنت أسمها سارة ...وساكنه ورانا ....وهي ربيعت أختي ..والله أنه راح يذبحها .....لا حول ولا قوة كيف القدر جمعنا مع بعض ....والله أنها صدفة عجيبة وفي نفس الوقت حلوة))

.................................................. .................
.................................................. .................
الساعة 10 ونص فالليل
العنود يالسة هي واليازية في حجرة اليازية ........
العنود:تصدقين اليازية ....
اليازية:شو ...
العنود:مبارك إنسان عجيب يا حظها اللي راح تأخذه ....
اليازية:إنسان عجيب بس فيه عيب واحد ....
العنود:شو
اليازية وهي تضحك: هههه ما يستقر على وحدة ....
العنود:ما فهمت عليج ....
اليازية:يالبقرة ....مبارك مغازلجي وكل يوم عند وحدة ...
العنود:عادي ما فيها شيء ...خليه يستمتع بشبابه لاحق على عوار الرأس .......
اليازية: خلينا من مبارك .....علومج أنتي ...
العنود:علومي ما تسر .....
اليازية:افاااا ليش ...
العنود:أنتي تدرين كله من أخوج سالم ....
اليازية:عني أفداء عينه ....
العنود:تصدقين اليوم ما أرسلت له ولا مسج ....
اليازية:ليش .....
العنود:كنت أعابل في المطبخ الفوالة ....وبعدين راحنا المستشفى ........والحين أنا عندج .....ما عندي وقت ....
اليازية:أرسلي له الحين ....
العنود:أمممممم ....
اليازية:أمانة طرشي له من زمان ما شفت مسجات الغرام اللي بينكم ........
العنود:خلاص ....برسل له علشان خاطرج يا الغالية ...

سالم كان في ميلس محمد خويه ....يالسين على لعب بالورقة ...وعلى التلفزيون وسوالف وضحك .....
فها للحظة وصل مسج لسالم ..من سمع سالم بالمسج فتح وقراه وبعدين طلع برع .................
وهو توه بيطلع محمد:سالم وين رايح ....
سالم:الا في الدار بتكلم في التلفون وبرجع ....
محمد:خذ راحتك يا بوغنيم ..............

أرسلت له .......


"بهديك أنا عمر ولا كل الاعـــمار
يفني القلم قبله وتفني الصحايف"


رد عليها ...

"سلامي على اللي صان المحبة
سلامي على اللي فرقته صعبه
بعيد ويــــأكل ويشـــــرب معانا
عزيزي وصاحبي قلبي على قلبه"

العنود من قرأت المسج وهي متخبله على سالم :والله حرام اليازية ...تراني أتعلق فيه أكثر .....
اليازية:بعدين خبرينا بشعورج .....بس الحين أرسلي له مسج أكيد الحين يترياج ......

ردت عليه....

"في سواد العين لك مسكن
ياحبيب الروح يالغالي
كيف أنا بنساك لا يمكن
كيف دونك ينشرح بالي
نام يالمضنون واتطمن
الوفاء عندي ولازالي
لين روحي في القبر تدفن
والتعازي تيك عن حالي"


رد عليها ......

"لك حب صبح وفي المساء شيء ثاني
والله يسعد لي صباحك وممـــــــــساك
ماهمني من باعـــــــــني ومن شراني
لاصرت عندي كلها الناس تفـــــــــداك"

ردت عليه ....

"مساك الله بالخير يا شيخ الشباب ....اشحالك عسالك طيب ....والله أني مشتاقة لمسجاتك اللي تنور تلفوني "

رد عليها ....

"مساء النور والسرور ياشيخة المزايين ...أنا بخير وأن شاء الله أنج أنتي بعد بخير ... أنا اليوم تقول شيء ناقصني يوم ما أرسلتي لي مسج ....وأمانة لازم كل يوم طرشين لي مسجات علشان أطمن عليج ...ياشيخة شمسة "


ردت عليه....

"من عيوني يا سالم "


وتموا نص ساعة ومن بينهم المسجات ....وبعدين راح سالم صوب ربعه اللي في الميلس ....

في الصالة .....
سلامة يالسة تكلم سارة في التلفون .....
سلامة:أقول سارة ليش ما يتي صوبنا اليوم ........
سارة:والله أستحي منكم ...
سلامة:يالله عليج يا سارة ...من أسبوعين كنتي عندنا 24 ساعة شو اللي غير رايج .....
سارة:اممممممممممممممممممم� �!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
سلامة مبوزة :أدري بس علشان مصالحج الشخصية .....
سارة:حرام عليج سلامي ...أول كان عند سبب مقنع يخليني أكون عندكم ...الحين شو السبب ...
سلامة:خلاص أنا بكلم أحمد علشان يخليج تين صوبنا ....
سارة وهي تضحك:هههه الحين أنتي الواسطة عندنا .......
سلامة:غصبن عن الجميع .....
سارة:ســــــــــــــــلام� �ــــــــــــي ..؟.؟.؟.
سلامة:شو فيج لازم يعني تقطعين رمستي خليني أرمس عن أحمد ....
سارة:دخلتي النت اليوم ....
سلامة:من متى وأنا أدخله ....
سارة:موقع الوزارة يقولون باجر الساعة 10 النتايج ......
سلامة:آه آه آه بطني عورني .....
سارة:ههههههههههههه والله أنج بقرة .....
سلامة:أنتي البقرة ما أدري ليش واثقة من نسبتج اللي راح تيبينها ...........
سارة:سويت اللي علي والباقي على المعلمين اللي يصلحون الامتحانات ...
سلامة: سارة أنتي حطيتي رقم الجلوس مالج وأرسلتيه للرقم **** علشان يطرشون النسبة لج أول ما تعتمد النتايج من الوزارة....
سارة:هيه ...
سلامة:من سوالج ....
سارة:أحمد ...
سلامة وهي تصارخ :ياسلام وأنا ليش ما يسويلي ....
سارة:ارتاحي أنا عطيته رقم الجلوس مالج .....
سلامة:ليش هو ما طلب رقم جلوسي ....
سارة وفيها ضحكه :لا ...
سلامة:نذل ...
سارة:ايه لا تسبين أخوي ,,,,,,,,
سلامة:لا والله ........
سارة:والله أنه طلب مني رقم جلوسج وجلوسي وأرسله من تلفونه ........ والنسب أن شاء الله بتوصل على تلفونه .....
سلامة:عني أفداء عينه ...وروحه وقلبه .....
سارة:الحين أنتي تسبينه .....
سلامة:كذابة أنا ما سبيته ......
سارة:أوكيه ...أنا بقوم الصبح بدخل النت علشان أشوف النتايج .......
سلامة:أنتي بتدخلين النت ....خلاص بحاول أن شاء الله أنا بقوم من الصبح و بدخل النت .........
سارة:خلاص سلامة شيء في خاطرج .........
سلامة:ليش بتسكرين شو وراج .........
سارة:ما شيء بس بروح أشوف التلفزيون ...........
سلامة:أوكيية مع السلامة .....
سارة :الله يحفظج وسلمي على نور عيني مبارك .....
سلامة:أن شاء الله وأنت سلمي على شيج المزايين ......
سارة:من عيوني باي ...
سلامة:باي ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:27 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*&*((الجزء الخامس عشر))*&*

البنات ((اليازية والريم وسلامة اللي تتريا النتايج على أحر من الجمر و العنود بنت عمهن من بدت الا جازه و نومهن متلخبط .. ساعات اتمين مواصلات اللين الصبح و ساعات تنامن اللين المغرب و ساعات الساعة 6 الصبح تنشن)) ..

فالليل الساعة 1ونص .. كانت الريم وسلامة واليازية و العنود سهرانات فالصالة.. و مندمجات على فلم المصري الجراج (الام اللي تبيع عيالها لانها ما عندها فلوس علشان تعيشهم وتصرف عليهم ).....
دخل مبارك عليهن فالصالة .. مبارك و هو خاطف عنهن بيروح حجرته و لا افتر صوبهن : السلام عليكم .....
و ما ردن عليه .. جان يوقف و يشوفهن .. و هن في عالم ثاني .. و كان الفلم في نهايته و شافنه مية مره و مع هذا لازم يصيحن فالنهايه ..
مبارك و هو يصارخ : ريموووووووووووووووووووووو وووووووه ..
فزن من صريخه ..
الريم : بسم الله شوفيك ..؟؟..
مبارك : عنلاتكن .. من ساعة أرمسكن و لا هب عاطياتني ويه ..
الريم : شو تبى ..؟؟..
مبارك و هو ييلس بعيد عنهن : ماشي ..
الريم : سبااال .. و جان تفتر و اتشوف الفلم .. و اندمج مبارك اوياهن و كل شوي يسألهن ..
مبارك : منو هذا الي عندهم .... اللي ما يتكلم ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
الريم : اففففففففففففففففف ..هذا خال العيال !!!!!!!!
مبارك:هيه .....


خلص الفلم و مع هذا تمو متيمعين عند التلفزيون و يقلبون من قناه لقناه .. عالساعه 2 وربع الصبح .. كان سالم توه ظاوي البيت راد من ميلس محمد الكعبي ................
و لقاهم فالصالة ......
سالم :السلام عليكم .........
الكل: عليكم السلام .......
سالم:علومك مبارك وين راحت .؟.؟.؟.
مبارك:الا في الدار ............
سالم وهو يتشوف في خواته وفي العنود :أنتن شو مسهركن حتى الحين ........
مبارك:هذيلا ....وهو يأشر على خواته و العنود ............نايمات النهار كله .....والليل صاحيات تقول بوم ....
سلامة: لا والله .....نحن ما صدقنا حتى المدارس تسكر علشان نسهر الليل كله والنهار نايمين ..................
مبارك:بقر ......
الريم:من بقر .....
مبارك:من غيركن(( وأنتي البقرة الام)) ..........
الريم:ما حد راح يضحك .........
مبارك وفيه ضحكه :وأنا ما أتريا منج ابتسامة يا ست ريم .........و قسم بالله أنك مثل حديقة الحيوانات ........
اليازية:شوووووو؟؟؟؟؟منو حديقة حيوانات ؟!؟!؟!؟!؟!؟
مبارك:سالم ... شوف .. اذا تبى تعرف البنت ع حقيقتها .. سبها.. بتشوف المستحى و الرقه العدله منهن ...
العنود : عاد انت خبره في ميادين البنات و سوالفهن ..
مبارك : انا .. فديتني و الله .. شوفي انا البنات يربعن ورايه الا انا .. ( و هو يرفع رأسه فوق ) ما تنزل لبنت لو منو ما كانت .. ...
اليازية:يالله نحنا صدقناك ....يا مبارك....
مبارك:ليش ما تصدقين يا بعد قلبي ......
اليازية :خلاص غير الموضوع ....
مبارك:الموضوع مثبت ههههههههههههههههههههههههه ....
اليازية:سخيف ....
سلامة:اقول سالم سمعت عن النسب ....
سالم:هيه ...
سلامة:شو سمعت ...
سالم:باجر أن شاء الله بتعتمد عليهن الوزارة ..............
سلامة وهي تدعي ورافعة ايديهنا تتطلب ربها :يارب يب نسبة كبيرة وأرفع رأس أهلي أنا وسارة ربيعتي ...
مبارك:آمـــــــــــــــــ� �ن .....
سلامة:مبارك أخي الحبوب ...سالم أخي الغالي ,,,,,وأخوتي العزيزات ....وبنت عمي الموقرة ....أستقبل الهدايا من يوم اليمعة بأذن الله ....
مبارك:فالج طيب ...
سلامة:فالك ما يخيب يا نور العين ......
سالم :مبارك ....اشوف سيارة أحمد في الحوش ليش ........
مبارك وهو يضرب رأسه :والله أني نسيته .......
سالم:هو وينه الحين .....
مبارك:في الميلس .....نسيته وأنا يالس أطالع التلفزيون ما فيني حيله ؟؟؟؟؟وتلفوني ما فيه جرج ... تلاقه الحين يتصل ويحصله مغلق أكيد الحين ميت قهر ..
مبارك: المهم عن هالهذربان .. روحن أنتن سولنا سندويجات و عصير ..
اليازية: مافينا .. طالع الساعه كم ..
مبارك: شو ما فيج .. ريال عندي نشي ..
الريم : و منو هذا الي مايستحي الي ظاونك الفير ..؟؟؟؟..
مبارك: جب جب جب هذا احمد.. خويي الروح بالروح لا تسبينه ....
سلامة فز قلبها من طرى اسمه .. ياربي .. مب قادره تسيطر ع دقات قلبها .. احمد ..!!.. يالله فديته .. من متى ما شفته...
العنود: فالك طيب يا مبارك ..
مبارك: يا ويل حالي على الناس الطيبة .. سلامي عليج يالعنود أنتي غـــــــــــــــــــــــي ـــــــــــــــر؟!؟!؟!؟!؟
و ظهر عنهم مبارك .. و سلامة مرتبشه .. يالله .. احمد ..
راحن البنات كلهن صوب المطبخ و سون السندويجات و العصير .. و العنود شلت صنية العصير و سلامة شلت الصنيه الي فيها حرارة السندويجات و ظهرن فالحوش بالصياني .. و اتصلت سلامة من تلفون اليازية بمبارك ..و طلعلهن مبارك .. و راح صوبهن .. و سلامة تعمدت انها تمشي صوبه .. عشان تقدر اتشوف أحمد من قريب أكثر .. و كان أحمد منسدح ع الكرسي و يتكلم فالتيلفون .. و كان يلعب بأيده اليسار بسماعة التيلفون .. مره يقربها من ثمه و مره يبعدها .. و سلامة تشوفه و بتموت .. فاللحظة .. ظحك .. و هي من شافته و هو يظحك ماتت .. ماتت من شكله .. و في نفس الوقت .. ماتت من شي ثاني .. معقوله يكون يكلم وحده ؟؟!!!!..
مبارك وهو يشل الصحن : سلمتي يابنت حمد .. ننفعج في عرسج ..
سلامة وهي تغمز لمبارك : و من قال عسى ..
الريم:يا سلام مو بس سلامة سوت ................كلنا سوين ....
مبارك وهو يضحك على الريم: ننفعج في عرسج يا ست ريم أنتي .....واليازية و العنود أن شاء الله
سلامة يوم كان مبارك يكلم الريم كانت ترفع عينها صوب احمد و تنزلها .. يالله معقوله يكون يكلم بنت ؟؟؟..
تمين ترمسن مبارك وسلامة كل دقيقة تتخبر مبارك من شيء علشان تشوف أحمد أكثر .. ...
وتمت سلامة ع كل دقيقه ترفع عينها صوب احمد .. و الي ذبحها انها تشوف و هو يظحك و مستانس .. لالالا ماقدر استحمل هالوضع .. ..
اليازية: عنود خلينا ندخل ..
و افترت اليازية و راحت صوب البيت .. و لحقتها العنود والريم ..أما سلامة فكانت أخر وحدة فيهن دخلت البيت وكل شوي تطالع ورآها .........
ماقدرت سلامة انها تفكر و الا تنام ذيج الليله خوف من النتايج وشوفت أحمد ماخلتها تنام .. خلاص بموووت .. و الله اني احبه .. و هو سبال .. أمكن يغازل فالبنات .. عنلاته السبال ..
و العنود ردت البيت.. وخواتها راحن تنمن أما سلامة راحت و تسبحت و لبست بيجامتها و بندت ليتات حجرتها تبى تنام .. بس ما قدرت .. راحت و شغلة الاف ام ع مسجلها الصغير و حطت ع إمارات أف أم .. و تمت تسمع الأغاني .. و سمعت غنية ميحد حمد( ليش ما تنشد عن احوالي .. دامني انشد عن أحوالك ...و يوم انت يالغلا غالي ..لا تخلي مغرم ٍ هالك ..)

فها للحظه دخل مبارك عليها الحجرة .. و يتحسبها نايمه فتم يتسحب الحبيب و يسير صوب السدة اللي عدال السرير لأنه يدري أن فيها حلاوة .. يبي يأخذ له ...
سلامة : شو تسوي ..؟؟؟؟..
مبارك و هو يفز : هب ..
سلامة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
مبارك و هو يسير صوبها : شو أنتي ما نمتي .؟؟..
سلامة : لا ..
مبارك : سلامي يوعان .. نفسي في حلاوة ...
سلامة : لا والله .؟؟.. و شافت الساعه اللي عدال سريرها و كانت توها أربع ونص الصبح ..
مبارك و هو يمط الفراش منها : شو تسوين ..؟؟..
سلامة و هي اتظهر سماعة المسجل من ذنها : ماشي كنت اسمع الاف ام ..
جان يسمع مبارك .. و كانت غنية ميحد طال ليلي ..
مبارك و هو ايوول : هيه .. عاشووو .. عاشووو ....
سلامة : يالله بالعقل ..
مبارك و هو يغني و يأشر بأيده : و الا انا ميت ميت ٍ حيلي .. من مصابي الحب غربالي .. و طال ليلي من تعليلي .. و من تجافي خلي الغالي ..
سلامة : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
مبارك و هو يفر المسجل فوق و يغني جان تنمجع السماعه من ذنيه ..
مبارك : الله يغربلها من سماعه ..
سلامة : نش الاذان اللحين بيذن ..
مبارك : انزين دخيييلج ..خبريني عن سارة علومه ليش ما تي صوبنا ....
سلامة:يسرك حالها .....ما تشكي من بأس ...
مبارك:ليش ماتي صوبنا ....
سلامة:تقول أنها تستحي ....
مبارك:ياويل حالي على المستحى ......تصدقين سلامة...
سلامة:شو .؟؟؟؟؟؟
مبارك: توني عرفت أن سارة أخت أحمد ؟؟؟؟؟؟
سلامة:حسبتك تدري أنه أخت أحمد خويك .......ليش أنت متوتر أنته ما خبرت أحمد بشيء؟!؟!!؟؟!؟!؟؟
مبارك:لا والله .....
سلامة:ليش ما تخبره أنك تريد أخته على سنة الله ورسوله ..........
مبارك:بس أنا ما أريد أتزوج الحين ............حتى أخلص الكلية
سلامة:شو يعني ....
مبارك وهو ينسدح في السرير:والله أنا ما أدري بس أنا أخاف أقول لأحمد يفهمني غلط ..............
سلامة:شو يفهك غلط ....قول أنك شفته في بيتنا بالصدفة ...وحبيت أنه تكون زوجتك ...وخاصا هو أنه أخوها ...وهم من عايلة معروفة ونحنا نعرفهم عدل ....ما فيهم عيب.......
مبارك:الله يهديج شو شفتها بالصدفة .............تبينه يذبحها ....
سلامة:عيل شنو راح تقوله .....
مبارك وهو يقوم من مكانه :أن شاء الله ما بيصير الا خير ,,,,,,,,,,,
وراح مبارك عن سلامة علشان يصلي الصبح أما سلامة راحت توضأت وتمت تقرأ قرأن حتى أذن وصلت ونامت .............


بالخميس ع الساعه 11 الضحى .. اتصل محمد بسالم .....
سالم : الله حيبه ..
محمد : السلام عليكم ..
سالم : و عليكم السلام مرحبا الساع ..
محمد : شحالك بو غنيم ..؟؟..
سالم : بخير يعلك الخير ..و من جداك ..؟؟..
محمد: طيب طاب حالك ..
سالم : يا مرحبا الساع ..
محمد : بو غنيم ..
سالم : لبيه ..
محمد : لبيت حاي .. يايبلك بشارة ..
سالم : بشارة شو ..؟؟؟..
محمد : ختك ..
سالم : بشر .. شوف جنها ما يابت نسبه اوكي .. أمره لا تطريها لي ..
محمد : لا ماشالله عليها بيضت الويه بنت حمد ..
سالم : هاه بشر ..
محمد : 96.8 %
سالم و هو مستغرب : حلف ..؟؟؟..
محمد : هههههههههههههههه .. و الله ..
سالم : انزين و سارة ..؟؟؟...
محمد : 93.9 الا مب متأكد من نسبة بنت يرانكم ..
سالم : ههههههههههههههههههههههه .. هب هينات هالبنات .. انا ماقلت بيفلحن ..
محمد : لا افا عليك .. بيضن الويه ..
سالم : برأيك عيل .. بروح أبشرهن ..
وسكر سالم عن محمد وراح صوب الصالة وحصل أمه وأبوه .....
سالم:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ....
وراح سالم وسلم على أمه وأبوه وحبهم فوق رؤوسهم وبعدين يلس عدال أمه ....
سالم:علومج امايه متى يتي من مستشفى ....
أم محمد:يت الساعة 9ونص .....
سالم:بويه عندي بشارة ....
بو محمد:شو ...
سالم:طلعن النسب ....
بومحمد:بشر كم يابت سلامة ....
سالم:يابت 96.8%.....
أم محمد:حلف؟؟؟
سالم وهو يضحك:هههههههه والله العظيم ....................وسارة ربيعتها يابت 93.9%
راحت أم محمد وحبت سالم على خده وتمت تدعيله بالخير ..... أما سلامة نايمة و لا تدري عن شي ..
منيرة سمعت الحوار اللي دار في الصالة ...وبعدين ربعت صوب حجرة سلامة ..........
دخلت منيرة عليها ..وفتحت الباب على الأخر ....
منيرة : سلالالالالالالالالالامة .........سلالالالالالالامي ...
و سلامة دهمانه ..ناشه ع صريخ منيرة ختها : شو فيج ؟؟؟؟....
منيرة: سلامة مبروووك نسبتج 96% وشوي ....
سلامة و هي منصدمه : منو ..!!!!.. ؟؟؟..
و أن ام محمد داخله و هي ترمس فالموبايل و تصيح : فدييييييييييييييييييتها بنت حمد .. بيضت الويه ..
و سلامة بعدها منصدمه من الي تسمعه : شوووو ..؟؟...
و أم محمد ترمس فالتيلفون .. و العرب مرتبشن .. و سلامة بعدها ما استوعبت الي تسمعه ......
سيف : غريبة .. جن سلامة الغبيه يابت 96 عيل انا الذكي كم بييب ..؟؟؟..
وتم سيف يرمس عمره ويقول: لالالا لا .. في تطور فالعايله .. اذا سلامة يايبه 96 عيل أنا ممكن ايب %100 ..


سلامة و هي تفر شعرها عن ويهها : لحظه شو مستوي ..؟؟؟.....
و ان العنود ياييتنهم و هي تربع ..
العنود : ايييه .. منو قالكم ..؟؟؟.. حلفو أنكم ما تجذبون ..؟؟؟.. و العنود وهي تلتفت لسلامة : قسم بالله أنج يا بنت عمي ما فيج حيله طررررررررررر !!!!!!!!!!
اليازية واللي قامت على الصراخ: هاه بشرنا ..؟؟؟..كم يابت ؟!؟!؟!؟!
ام محمد : توه سالم مخبرني .. قال سلامة يابت 96.8 و سارة يابت 93.9
فها للحظه استوعبن الوضع .. و تمن يتصايحن .. و أنجلب البيت فوق تحت .. و التليفونات ما وقفت .. و الكل يبارك و يهني
وبعدين تسبحت سلامة نزلت تحت وسلمت على أبوها اللي بارك لها وكل أهل البيت بركولها .....
و سلامة راحت و سوت تلفون لسارة علشان تكلمها وتبارك لها ....
سارة من شافت الرقم على طول ردت عليه :ألف ألف ألف ألف مبروك يا سلامة ..
سلامة وهي بتطير من الفرحة:الله يبارك فيج وأنت مليون ألف ألف ألف مبروك وتستحقين الخير يا سارة ...
سارة وهي تضحك :هههههه الله يبارك في حياتج .... مانج هينة يا سلامة كسرت التيم .....
سلامة: مو أقولج أنا راح يب بين 96 وبين 97 ....
سارة:الحمد لله يوم طلعن النسب ....والله أني فرحانة واااايد ....
سلامة:من خبرج بنسبتج .......
سارة:من غيره ....حبيب قلبي ..
سلامة وقلبها يدق بقوا:منو أحمد ...
سارة:هيه ...
سلامة:عني أفداء قلبيه وروحه ...
سارة:سلامة لحظة شوي ...
وراحت سارة وعطت أحمد التلفون اللي كان مسدوح في الصالة وكان شكله تعبان لانه ما نام الا الصبح ..........
أحمد وصوته مبحوح :ألوووووووووو ...
سلامة وقلبها يدق بقوا:هلا والله ...
أحمد :ألف مبروك ياسلامة على النسبة اللي ترفع الرأس ....
سلامة بصوت ناعم:الله يبارك في حياتك ....
أحمد وهو يعدل يلسته:عني أفداء هالصوت ....
سلامة:.......
أحمد:سلامة والله أني أتعذب كل يوم أكثر.... متى راح تكونين من نصيبي .....
سلامة:..........
أحمد:سلامة قولي لي شيء ......بردي قلبي اللي محترق من داخل وخارج ....
سلامة:أنا ...
أحمد:أنتي شنو يا عمري ...
سلامة:أنا ...
أحمد:دخيل ولديج يا سلامة أنج ترمسين ....
سلامة:أنا زعلانة منك ....
أحمد:افااااااا ليش ما عاش اللي تزعلين منه ....من شنو زعلانة
سلامة:منك ...
أحمد:السبب ....
سلامة:أمس الساعة 3 الفير تكلم منو وكنت تضحك من خاطرك ...؟؟
أحمد وهو يضرب راسه:يا ويل حالي أنا ...لا تكونين أنتي تغارين عليه يا سلامة ...
سلامة وهي تتنهد:ايوه ...
أحمد بصوت كله نعومة و رقة :....سلامة أحـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــب ـــــــــــــــــــــــــ ـج
سلامة:لا تحاول أنك تغير الموضوع.....
أحمد:قسم بالله أنه واحد من الربع اللي كنت أكلمه أمس .....
سلامة:أوكية ....بس ياويلك مني اذا تكلم من وراي ...
أحمد: من اليوم يعل لساني القطع اذا كلمت انسانة غيرج ....
سلامة:لا تدعي على عمرك ياحبيبي .....
أحمد وهو يأشر بأيدها (يحتاج هواء لانه ما يقدر يأخذ هواء من الصدمة ): هواء هواء يا سارة....... أحمد : شنو قلتي عيديها ...أمانة .....
سلامة:أممممممممممم
أحمد:أمانه قولي تراج تقطعين قلبي ...
سلامة:كل شيء بوقته حلو ...أحلى شيء اذا كانت تطلع الكلمة بعفوية ..........
أحمد:خلاص ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ...الحين بيكم ...
سلامة:ليش ...
أحمد:علشان أختطفج ...
سلامة:لا والله ....
أحمد:والله لو بيدي يالحين أروح بيتكم واختطفج ونروح مع بعض سويسرا ....
سلامة بدلع:أحمد ...
أحمد:عيوني لج ...
سلامة:أنا بسكر عنك الحين ...
أحمد:افاااا ليش عاد ....
سلامة:بروح صوب قوم أمي ....
أحمد:سلامة

ياسعدهم يا فرحهم
اللي تعيش بقربهم
أنت الحلى أنت الغلا
ياسيدي أنت وسيدهم
أحسدهم أنا شوفتك
وأحسد عليهم طلتك
أو كلمتك أو همستك
من قدهم من قدهم
مفتون في رمش العيون
أخذت قلبي يا فتون

سلامة:مشكور يا قلبي .....وسكرت في ويه أحمد ....ما خلته يرد عليها .....سلامة كانت متخبلة على أحمد وماتصدق أنها كلمته ...وأحمد تم يضحك من الخاطر على حركة سلامة ....ويقول في خاطرة والله أنها راح تخليني بلا عقل من حلاتها ورزانتها ...............

هاليوم ما ينسى لا لسلامة و لا لسارة .. فهاليوم الله توج تعبهن و سهرهن طول الليالي بهالنتيجه الطيبة ..
وخلال هاليومين .. ارتبشو فيهن العرب واااايد .. بين التهاني و التبريكات .. و البنات راحن يتشرن هدايا لربيعاتهن ...
.................................................. .................................................. ..........


مبارك سمع بنسب سلامة وسارة .. و طار من الفرحة ع هالنسب .. وهنى سلامة أما سارة فما قدر يهنيها لانها مايت بيتهم وهو ما يقدر يتصل بهم .... .. وبعدين راح مبارك و تسبح و من عقب راح دبي يطمش ....وعشان يشتريلهن هداياهن ..
تواعد هو احمد .. في دبي و من عقب راحوا عشان يشترون الهدايا ..
احمد : يعني انت شو بتشتري ..؟؟؟..
مبارك : مادري ..
احمد : خلنا نروح باريس جالري و نشتريلهن عطوره و فكنا ..
مبارك : لالالا .. مآبا .. أريد اشتر يلها شي يرزى ع هالنسب الطيبة .. وبعد وصتني أشتري هدية ثانية ...
أحمد :حق منو ....
مبارك:حق ربيعتها ...
أحمد:من هي ....
مبارك:ما قالت لي بأسهما ...
أحمد :تصدق مبارك ...؟؟؟؟
مبارك:شو؟؟؟
أحمد:حتى أختي قالت لي أيب هدية ثانية لربيعتها ........تقول هي غالية على لازم أهديها شيء يليق بمقامها .......
مبارك وهو يتكلم مو من الخاطر :والله الحريم عجيبات ....تحمدن ربهن أن أشترينا لهن هدايا بعد تبين لربعهن ......
وراحوا أحمد ومبارك ....صوب باريس جالري وأشترى مبارك ساعتين نفس الشيء وأربع عطور .....أما أحمد أشترى ساعتين تشكيلتها غير عن ساعات مبارك وكانن تتشبهن ...وعطور وخواتم 2 من داماس ........وبعد ما أشتروا راحوا صوب سيتي سنتر علشان يطمشون .......
الساعة 12ونص فالليل .....
كان مبارك توه ظاوي من دبي ........
وراح فوق صوب حجرة سلامة ودق عليها ....
مبارك وهو يدق:سلامة بطلي الباب .....
سلامة وهي توها طالعة من الحمام وكانت لابسة بيجامة:منو ....
مبارك:أنا مبارك ...
راحت سلامة وفتحت الباب .....وشافت قدامها مبارك وشال كيوس 2 ....
سلامة:حق منو هذي الهدايا ....
مبارك:حقج وحق سارة ......
سلامة وهي مستغربة:لسارة ؟!؟!؟!؟
مبارك:هيه لسارة .....يوم راحن باريس جالري نفسي أشتري لها هدية وكل شوي دور كذبة علشان أقنع أحمد وقلت له أنج أنتي مطرشتني ....أشتري هدية لربيعتج .......
سلامة:عجيب أنت يا مبارك ....
مبارك:سمعي بعد سارة مطرشة أحمد بهدية لربيعتها وما أدري من هي .....بس حسيت أن أحمد يكذب ؟؟؟؟؟؟ممكن شاريه لبنت ما يبني أعرف من هي ..........
سلامة:من سمعت كلام مبارك وقلبها يدق بقوا ......وخايفة لا يكون مبارك حس أنه فيه شيء بينها وبين أحمد ؟.؟.؟..
مبارك تم يطالع في سلامة اللي كانت مرتبكة :شو فيج...
سلامة:ما فيني شيء ....بس كنت أفكر .؟.؟.؟.
مبارك:بشنو....
سلامة:سارة راح تقبل الهدية أو لا ,,,
مبارك:قلبي يقول أنها راح تأخذها...
............. سكت ...........
مبارك :شوفي سلامة أنتي خبري سارة أن الهدية شاريها أنا ...بس اذا حد سألج قولي أنج أنت طرشتيني علشان أشترى هدية لربيعتج لان ذوقي حلو ...........
سلامة وهي تضحك:هههههه تمدح نفسك ...
مبارك:هيه ....سلامة فتحي الهدية وعطيني رايج فيها ....
فتحت سلامة هديتها وكانت ساعه رهييييييييييبه مع عطوور ......
سلامة:مشكور يا مبارك........ وراحت وحبته على خده .......الله لا يحرمني من طيبتك يا نور العين على قولت سارة .....
مبارك:اه..... لا تعذبيني أكثر يا سلامة والله على كثر ما شفت بنات وكلمتهن ...سارة غير عنهن كلهن....سارة سلبت قلبي وعقلي بس ما حد يدري بالموضوع غيرج أنت وسارة ......حتى أحمد ما خبرته .....
سلامة:الله يهنيك يا مبارك .....
مبارك:أمين ....
وقده بيطلع مبارك من حجرة سلامة :عندج قلم سلامة .....
سلامة:هيه شو تباه ؟!؟!؟!؟!
مبارك:عطيني أياه وبتعرفين بسالفة .....
وراحت سلامة وعطت مبارك القلم ......وراح وفتحت الكيس اللي فيها هدية سارة وطلع كرت وكتب فيه .....................


آه من عين رمت ما ترحمى
وحد السيف فيه من قطعه فلـول
لو نياب الأسد تقطر بالدمى
عندي أسهل منك يالظبي الخجول


ألف مبروك يا سارة

سلامة:ياويل حالي من وين هذا الكلام الحلو ....
مبارك:قصيد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ....
وقده بيطلع مبارك تخبر سلامة :سلامة .....
سلامة واللي كانت تلبس الساعة :هلا ....
مبارك:أشوف قسم محمد مشتغلات المكيفات يت عفراء من المستشفى ؟....
سلامة:هيه يت المغرب ....وباجر عندنا عزيمة على سلامتها ...
مبارك:لا تطرين باجر ..
سلامة وهي مستغربة:ليش ؟؟؟
مبارك:لان باجر بنروح الكلية ....
سلامة:هانت يا مبارك ....بعدين بيكون عليك تدريب ...
مبارك :الله كريم...
وراح مبارك عند الشباب في المقهى ....أما سلامة يلست ساعة تتأمل في الساعة والعطور .........وتقول في خاطرها :الحين أحمد اشترى لي هدية أو لا ....لا أكيد راح يشتري لي هو بدون مناسبة ياب لي هدية عيل الحين مناسبة أكيد راح يبلي ...والله نفسي أشتري لأحمد هدية اذا رحت السوق راح أخذله ساعة من باريس جالري .........
.......................................


بالميعة كانت عزيمة في بيت حمد ((بو محمد))على سلامه عفراء ........
عقب صلاة الظهر راحوا الريال صوب الميالس ....أما الحريم تغدين في الصالة ....وعفراء تغدت في حجرتها لانه ما فيها تنزل من فوق ....البنات كلهن وأم محمد وأم راشد وعفراء وسارة اللي يت بعد محايله سلامة لها ............
بعد الغداء في حجرة عفراء .....كانت سلامة وسارة والريم و العنود واليازية يالسات عند عفراء ....
سلامة:سارة أصبلج شو .....
سارة:أمممممم
سلامة:كل هذا وأنتي محتارة ....
سارة:هيه محتارة حاطين من كل أصناف العصاير والشاي والنسكافية والشاي الاحمر وغيره ؟؟؟؟
سلامة وهي تقاطعها :أنزين شو أصبلج .....
سارة:ابا نسكافية ...
سلامة:من عيوني ...
سارة:الله يسلم عيونج ....
سلامة:حد تباني أصبلها شيء ...
عفراء:سلامي صبيلي عصير برتقال ....
سلامة:أن شاء الله ....
وتمين البنات تسولفن وتضحكن وبعد ربع ساعة ........
مبارك وهو راقي من الدري سمع أصوات بغرفه عفراء .. وحب يدخل يشوف حمد الصغير لانه ماشافه اليوم..وهو العصر بيروح الكلية .........
عفراء : اشوي اشوي عليه.. سلامة لالا لا تضغطين عليه بقوه.. اييه حطي ايدج تحته
العنود : ههههههههه... افا يا سلامي ماتعرفين تشلين ياهل؟؟؟؟؟
سلامة:هذا اللي قدرت عليه ما أعرف شل العيال الصغار ......لاني بكبري ياهل
سلامة وهي تلتفت لسارة:سارة أندوج شليه...... وعطته سارة ....
سارة: لا خوانى مااقرب منهم الا اذا صاروا يجلسون.. ولاعمري شلت ياهل بهالعمر ممكن اذا كان عمره 4 شهور أعرف بس توه طايح ما عرف .. خلاص عفراء خذيه مابي اشله .. خفيف مره اخاف يطيح؟....
عفراء : تعلمي ..
كان الباب مفتوح ...
أول ما دخل مبارك الحجرة وقف بمكانه ما تحرك.. كانت عفراء يالسة على السرير والعنود جالسه على طرفه .. اما الريم قاعدة قدام التلفزيون و تقلب في القنوات واليازية عدالها كل شوي تغمض عيونها لانها نايمه الصبح والحين تبا ترقد .. وسارة واقفة قدام عفراء وهي شايله ولدها ....علشان تعطيه عفراء ...وسلامة قاعدة تحت عند القهوة والشاي والعصيرات .....
مبارك:السلام عليكم ....
الكل:وعليكم السلام.....
مبارك وهو يطالع سارة :اشحالج سارة .؟؟؟؟
سارة وهي منزلة رأسها:بخير يسرك الحال وأنت عساك بخير ؟؟؟
مبارك:بخير الحمد لله .... ألف مبروك على النسبة الحلوة !!!
سارة:الله يبارك في حياتك .....
تم مبارك واقف وسارة واقفة وتب تخبر سلامة علشان تطلعن من الحجرة بس سلامة ما انتبهت لها ...........
مبارك:عطيني عفراء ايه ...
عفراء وهي تعطي مبارك حمد:شوي شوي عليه يا مبارك ....
مبارك:من عيوني ......مبارك وهو يطالع سارة:استريحي الشيخة ......
سارة:لا بنروح ....
سلامة انتبهت لسارة: روح حجرتي سارة ... .....
سارة:عن أذنكم .....
طلعت سارة وكانت وراها سلامة من راحت سارة وكان مبارك يطالع في الباب .؟
مبارك:خذي ولدج ....الريم صبيلي نسكافية
الريم:أنزين .....
دخلن سلامة وسارة حجرة سلامة .......
سارة وهي طايحه فوق السرير:ما أصدق أني شفت مبارك .....الله محلاته ....
سلامة وهي تقفل الباب:شو رايج ....
سارة:لا تعليق يا سلامة كله على بعضه حلو .....عني افداء روحه وعينه وقلبه ....
سلامة وهي تروح صوب الكبت وطلع كيس :أندوج هذي الهدية ....
سارة:لا تقولين من عند مبارك ؟؟؟؟؟
سلامة:ايوه ....
سارة تمت فتحت الكيس وحصلت الكرت وقراته وتمت متخبله وبعدين فتحت الهدية كانت ساعة رهيببببببببببببببة وعطور فرنسية غرام ...
سارة:عجيب ذوق مبارك .....نسيت ....
سلامة وهي تقعد عدالها :شو ....
سارة وهي تأشر على التواليت :هديتج ..؟.؟.؟.
سلامة:حقي .........وين أنا ما شفتها ....
سارة:يوم يت خليت الخدمة توديها حجرتج ....
راحت سلامة وفتحت الكيس وحصلت كرت كبير وكان شكله عجيب ومكتوب فيه .........

مكتوب أحبك وأنقهر وأسهر الليل
ويسامر نجوم السماء دمع عيني
كنت أحسب ان الحب كذبة وتمــثيل
قصة غرام من فديم الــــــــسنيني
الحب فيه الويل وفيه الرابـــــــيل
فيه السهر فيه القهر والونــــيني
حبك سكن بالقلب ياشمعة الجيل
لا شك ماتدرين وش صار فيني
صبرت بس الحين ماعاد بي حيل
بأعلن غرامك لو مماتي يجيني
ان مت لعيونك قتيلا لمظـــــــاليل
والا تحديت الزمن يا ظنيني
والله ما بيني وبينك مراسيل
ما غير غمزه بين عينك وعيني


عاشق عيونج** أحمد الخييلي **

سلامة بعد ما قرأت القصيدة مثلت أنه مغمى عليها:ياويل حالي من أحمد ثره شاعر طلع ........
سارة وهي تلبس الساعة:محلاها يا سلامة طالع شكله غرام ....
سلامة وهي تفتح الهدية: مبروك عليج .....سلامة من فتحت الهدية تخبلت كان ساعة جلد بني وعليها قطع ألماس وخاتم الماس على شكل دمعة و2 عطرين .....
سلامة:الله يطول عمرك يأحمد ويفرحك قولي أمين ....
سارة وهي تتعطر بالعطر اللي شاريه مبارك:أمين ....
فها للحظه حد يدق الباب ....
سلامة:منو ...
مبارك:أنا .....
سارة من سمعت صوت مبارك تخبلت :فتحي بسرعة أكيد بيروح الكلية ..,,.,.,.,
راحت سلامة وفتحت الباب ...وكان مبارك واقف وهو لابس الدريس مال الكلية .....
سارة وقف قلبها و هي اتشوف مبارك و هو لابس الدريس .. يالله محلاته .. رهييييييييييييييييييييييي ب هالانسان .. ماشاء الله عليه .. الدريس عاطنه هيبه ..
مبارك وهو يطالع سارة : رهيب صح ..؟؟؟..
سارة يوم سمعت مبارك قال جذي نزلت رأسها وتمت تقول في خاطره أكيد قاعد يقرى أفكري ....عنلاتك محلاك ..
سلامة:بتروح الكلية مبارك ...
مبارك وهو ما نزل عينه من سارة:هيه ...أقول سارة ...
سارة وهي ترفع عينها على مبارك وطاحت عينها في عينه :شنو....
مبارك:شو رايج في الهدية ....
سارة:تبي الصدق...
مبارك:أكيد ؟؟؟
سارة:غرام تسلم أيدك ....
مبارك وهو يطالع في الفراش :من يابلج هدية يا سلامة ....
سلامة وانتبهت للكرت:هاه ...أمممممم ....هذي....!.!..!. هذي سارة يابتها لي ....
مبارك وهو يروح صوب الفراش ويشل الساعة :الله محلاتها غرام ....ترى هذا ذوقي أنا وأحمد ؟؟؟؟؟؟
سلامة من شافت مبارك راح للسرير ربعت ويلست فوق الفراش وقعدت فوق الكرت علشان ما يلحظ مبارك شيء:تباها خذها
مبارك:افاااا عليج هذي هدية سارة ....وسارة مو أي حد ....
سلامة ويها يتغير ميه لون :صدقت يا خوي ....
و جان مبارك يفتر صوب سارة و غمزها .. يالله فديييييييييييييتها. ...وراح يبي يظهر من الباب ...

و من قبل لا يظهر من الباب .. نشت سلامة .. و رابعت صوبه .. و لوت عليه من ورى ..

مبارك و هو يفتر صوبها : هههههههههههههههه .. خيسي الدريس .. خليهم يدبلوني فالكليه .. شو فيج ...صابج جنون البقر ....
سلامة و هي تظربه عجتفه : مالت عليك .. زطي .. أحبك شو أسوي ما أقدر على فرقاك ....( ترى هذا بلسان سارة).
مبارك : ههههههههههههههههههههههههه هههه ......بس أنا ما أحبج أنتي أحب هذا القمر اللي عدالج وهو يأشر لسارة ...
مبارك:شيء في خاطرج يا سارة ....
سارة:سلامتك يا مبارك ....
مبارك و هو يحك شعره : سارة استحملي .. اسبوع و بردلج ..
سارة بدلع :خلاص أترياك ....
مبارك:ياويلي ما أقدر أتحمل أكثر عن جذي .....سارة بقولج شيء ....أنا ....
تمت سارة طالع مبارك وتضحك ...........
مبارك:أنا أحبج أعشقج أمووووت عليج........ أمانه رحمي حالي يا سارة ...
سلامة: فاااااااااااااااااااااااا ااارج يالسبال ..بتسويلنا مشاكل روح ....
مبارك وهو مدخل رأسه من الباب:أحبج ...أحبج ...أحبج ...
سلامة :حرام عليك مبارك الحين أنت تبي سارة ما تدخل بيتنا .............علشان خاطر سارة روح ...
مبارك وهو نزل من الدري:بس علشان خاطر سوير .......
راح مبارك الكلية هو وأحمد والشباب اللي عندهم ,,,,,,
سارة وهي تحاول تستوعب الموضوع أكثر:ما أصدق يا سلامة أن مبارك قالي أحبج .....
سلامة:شو شعورج ؟؟؟؟.؟.
سارة:ما حس بشي ... قرصيني سلامة ...
راحت سلامة وقرصت سارة بقوا:أييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي عورتيني .....
سلامة وهي تضحك:مو الحين تقولين أنج ما تحسين بشيء ....
سارة:بس أنت قرصتيني بقوا .....أه ياقلبي أشلون بنام اليوم ....أقول سلامة ...
سلامة وهي تعابل المسجل:شنو؟؟؟؟
سارة:غير حلاتها كلمة أحبج من مبارك ...
سلامة:أنا بخبرج ليش حلوة؟؟؟؟
سارة:ليش ؟؟؟
سلامة:لانه خبير في المغازلة ويقولها في اليوم أكثر من ألف مرة ....فطبيعي أنها حلوة منه ....
سارة وهي تضرب سلامة على كتفها:لا تقولين على مبارك جذي .......أحبه والله أني أحبه ....
راحت سلامة وشغلت المسجل وحطت شريط سلمان حميد ((ياللي على البال)))

ياللي على البال تــطري

وأنت ماتدري

وش ذنبه اللي يحـــبك

وأنته خليته

وش ذنب قلب رسم لك

حبه العذري

وش ذنب دمــــــع على

طاريك هليته

سلامة:عجيبة هذي غنية ....
سارة: تصدقين واااايد أشتهرت ...
سلامة:لان كلامتها حلوة ...
سارة:هيه ...
سلامة:أقول سارة ...
سارة:عيون سارة لج ...
سلامة:مشكورة ....بس بسألج شو بتلبسين في عرس الريم ...
سارة:ممكن ما أروح ...
سلامة:ليش مانج رايحة....
سارة:أستحي ...
سلامة:والله يا تروحين وأنتي سارة بنت سيف....
سارة:أن شاء الله ..
.................................................. ...................
فالليل الساعة 11ونص ...سالم كان يالس في الصالة مالته ويقلب القنوات ما أستقر على شيء (لأن التلفزيون بايخ وخاصا في الصيف ) .......
سالم كانت فيه ضيقه ما يدري ليش ....فقال في خاطره :بأرسل مسج للمجهولة علشان ترحم حالي ويحن قلبها علي وتخليني أشوفها .....

راح وأرسل مسج للعنود .....



"...*** تسال الروح فجأه عنك وينك .. و جاوبها بدمع ٍ من عيوني .. لان الحب لي بيني و بينك .. دنا ما من وجد عاشق يصوني ***...."

العنود كانت يالسة في حجرتها .....وقاعدة قدام لاب توب وتقرأ قصة من سمعت المسج شلت تلفونها وفتحت الرسالة وقرتها
احتارت شو ترسله ...


فردت عليه ...
( احبك لو بغيت أنساك ماقدر .. احبك لا تسال القلب و اصبر .. احبك من زمن يوم الطفولة .. و يوم الوقت أحلام و تصور)

سالم يوم قرأ الرسالة أنصدم من شمسة ....((تحبني و من زمان لازم أعرف عنها أكثر ))....



فرد عليها .....
"هلا والله شمسة ....أشحالج ....صراحة صدمتيني بأعترافج بحبج لي من زمان يوم الطفولة هههههههه "



ردت عليه....
" مرحــــــــــــــبـــــــ ــــا مـــــــــــلايــــــيـــ ــــن ....أنا بخير وأنت عساك بخير...أقولك .... ليش أنصد مت"



رد عليها....
"لأني كنت متوقع اذا راح أعترف لج أنا بحبي ....راح تقطعين علاقتج فيني ....فالحمد لله أنج أنتي اللي بديت في الاعتراف
فأقولج ....أنا ........



ردت عليه....
"أنت شنو ؟؟؟؟؟؟"



رد عليها.....
"أنا أحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــبـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ج ولازم أشوفج في أقرب لحظة ".....



ردت عليه .....
"مستعجل واااايد بشوفتي ....بس أنا ابا أعرف عنك أكثر" .......



رد عليها .....
"المهم أنا أحبج ....وأنتي تبادليني نفس الشعور .......ليش تحطين أعذار تخليج ما تبين تشوفيني" ....


ردت عليه.....
"أعترف لك أني أحبك ...وأهديك غنية ميحد حمد ...***(أحبك يا نظر عيني غناتي ...وأحب الأرض لي تمشي عليها ...وأحبك حتى أكثر من حياتي ...وأسوم الروح لجلك وأشتريها ....)***وأنا صدج أبا أعرف عنك أكثر لأني أحبك يا سالم"



رد عليها ....
"(حايره و الشوق بين عيونج ... خايفه تحبين و يلومونج ... باقيه بنص الدرب محتارة ....ما تعرفين هذا العشق و إسراره
و السهر ذبل سواد عيونج ... حايره و الشوق بين عيونج...)..


العنود ما ردت عليه ....وسالم أنتظر 10 دقايق وقال في خاطره أكيد راح تكتب شيء ....... بس العنود ماردت عليه بمسج


رد عليها .......
"شمسة وينج ترى والله أزعل عليج ....ردي علي بمسج واحد على الأقل ....."



ردت عليه........
" كله ولا زعلك ؟!؟!؟! .........شو في خاطرك يا سالم ؟؟؟؟؟"


رد عليها.....
"وااااااااااااااااااااااا� �ايد ....وأول شيء أبا أعرف عنج كل شيء وين ساكنة شو جبيلتج وكم عمرج وين تدرسين أو متخرجة ...أخوانج وخواتج كم .....وكل شيء عن حياتج ....."


ردت عليه.......
"كل شيء بوقته حلو ....."


رد عليها ....
"أقول شمسة اذا أنتي حابه تستمرين بهالوضع كيفج بس أنا لا ....."


ردت عليه ......
"ليش مو عاجبك هذا الوضع ....عالفكرة هذا اللي أقدر عليه ....أما أنك تبي تشوفني فأنا أنسانة ما أحب الطلعات وايد ... وأخاف حد يشوفنا مع بعض ...."


رد عليها.....
"حرام عليج شمسة والله أنج تتغلين أكثر عن اللزوم !!!!!...."

العنود ما ردت على سالم ....أما سالم أنتظر أكثر من 10 دقايق فما قدر يصبر أكثر من جذي ,,,راح وأتصل لها بس العنود ما ردت وكانت وايد مرتبكة من اتصال سالم ....من سكر سالم راحت وأغلقت التلفون وحطته في السدة ويلست تكمل قرأيت القصة ... وسالم كان متغيض من تصرف شمسة البايخ وقال لازم أدور على حل يرضي الطرفين ؟.؟.!؟.!؟.!؟!.!؟!.؟!.!؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:31 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*({الجزء السادس عشر})*&*

في زاخر .. كانن البنات مرتبشات .. و يكتبن قائمه بشو لازم يسون عشان الجامعة ..
سارة: سلامة .. شو بدشين ؟؟..
سلامة: مادري .. تعرفين انا كنت حاطه ادارة .. بس ما كنت اتوقع اني بيب نسبه اوكية تدخلني أي كلية ..الحين ممكن أغير أفكاري و أدش تقنية المعلومات ؟؟؟؟
سارة: عنلالالاتج .. .. طلعتي بنت الاستاذ من شاطرتج...
سلامة: بسم الله عليه .. عين الحسود فيها عود ؟؟؟؟؟
سارة: شوفي .. المهم .. ماينفع .. لازم انا و انتي نكون مع بعض ..
سلامة: لا و الله ..؟؟؟..
سارة : و الله ..
سلامة: يوم انتي تبين تربية و انا ابي ادارة .. وين بنكون مع بعض ؟؟!!..
سارة: بندش كليه نكون فيها مع بعض........ وطبعا مقتنعين فيها ....يأما نختار تربية أو أدارة ..
سلامة ماردت على سارة .....
سارة وهي مبوزة: والحل ؟؟؟..
سلامة: ادارة و اقتصاد ..
سارة: سلالالالالالالالالامة خافي ربج ادارة صعبه .. كلها رياضيات
سلامة: اوص جب .. ماشي صعبه ..
سارة : لا صدق ..أنا الرياضيات من دخلت المدرسة وأنا ما أحبه .. وأنتي عكسي تماما تموتين في شيء أسمه رياضيات
سلامة : ســــــــــــــــــــــــ ـارة حرام عليج .. بنتعاون عليها ..
سارة : ممممممم ..
سلامة : ايييه .. ان ما سجلتي عندي في أداره ما بخليج تأخذين مبارك ..
سارة : لا و الله ؟؟ّ!!!.. استريحي انتي و خوج ..
سلامة : اونه .. و لا جن الحبيبه تمووووووت ع التراب الي يدووسه ..
سارة : آاااه يعني افدى ارض وطاها مــــــــــــــــــــبـــ ــــــــــــــــارك ..
سلامة : آااااااااه ..
سارة : بعدج تفكرين ف احمد ..؟؟؟..
سلامة و هي تنزل راسها و ترفع خصله من شعرها ورى أذنها : ليش ثرني متى نسيته .. يالبقرة ؟؟؟؟؟
سارة وفيها ضحكه ... وتسألها سؤال غبي : سلالالالالالالامي .. انتي صدق تحبينه ..؟؟..
سلامة : الا اعشق احظوره .. اعشق اغيابه .. ما تتصورين هالانسان شو بالنسبه لي ..ياسارة.... أحبه .... أكثر ما تحبين أنتي مبارك ؟؟؟؟
سارة:لا والله ....

............................

بالأحد.... البنات بدن فحوصاتهن للجامعة .. و سلامة مسويه فلم هندي عند فحص الدم ..
سلامة : انزين .. دخيلج خلي ايدج خفيفة ..
الممرضة : انشالله ..
سلامة و تسحب أيدها و بخوف : انزين مافي طريقه ثانيه ممكن تاخذوون بها دم بدون هالابر .؟؟..
سارة وهي متغيضه على تصرفات سلامة : بذبحج .. سلامة؟؟؟؟؟
سلامة : انا مب شراتج يالمقوي ..
سارة و هي توقف بين سلامة و الممرضه و تكلم الممرضه : شوفي انا بمسكها و انتي شوفي شغلج ..
سلامة : شو انتو تبون تعدموني .. !!
سارة و هي أطالع سلامة بنظره : سلالالالالالامي .. عيب فضحتينا ..كيف راح يأخذون منج دم يوم راح تسوين فحص لعرسج من أحمد ؟؟؟؟؟
سلامة وبنظرة حزينة : هذا غير و هذاك غير وترى كله يهون علشان عيوووووون أحمد ؟؟؟؟
سارة وهي تمسك ايدها: ماراح يعورج ...
سلامة : مابا ..
سارة و هي تلف بويه سلامة الطرف الثاني عشان ما تشوف الممرضه و هي تأخذ الدم منها : حبيبي سلامة ما بتحسين ..
استغلت الممرضه هالوضع و مسكت أيد سلامة ومسحتها بالمطهر و جان تضربها بالابره .. و سلامة من حست بالابره في ايدها يلست تصارخ ..
سلامة : اكرهج .. اكرهج .. و الله ما بخلي مبارك ياخذج ..
سارة : جب جب ..
سلامة وهي مبوزة : يالعوفه ..

من بعد الفحص .. طلعن البنات و رجعن زاخر وكل وحدة منهن سارت صوب بيتها ..
دخلت سلامة البيت و كان بو محمد و أم محمد و محمد وسيف واليازية ونيرة ومنيرة وسعيد يالسين فالصاله ..
سلامة و هي تعق غشوتها : السلام عليكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
سلامة وحاطه أيدينها على خصرها : يالله يا امايه .. ماهان عليج تخاوينا و احنا نسوي الفحوصات ..
ام محمد : ما سارتبكن أم سارة ؟؟..
سلامة : خلتنا في الصحة المدرسية وراحت السوق .. والله ظلم كنت راح أمووووت في المستشفى اليوم ....
ام محمد: حزن .. و انتي شو تبيبي الحين .. ؟؟؟.. مو خلصتي فحصج ....
سلامة وهي تطلع ايدها : امايه يعور شوفي خذو مني دم .. غرشتين؟؟؟؟؟؟((وهي تأشر بأيدها )))
بو محمد فز من سمع هالرمسه : شو خذو منج ..؟؟؟؟!!!!..
سلامة : دم ..( و هي تمد ايدها مكان الابره ) .. شوف أبوي .. ( و كان مكان الابره احمر واااايد )
بو محمد: بيروح بعد ساعتين أن شاء الله ....
سيف : عن البطره .. ما طاح نصج.. كلها إبرة خفيفة !
سلامة : اليهال ما يرمسون يوم الكبار يرمسون ..
سيف : عنلالالاتج منو الياهل ..
محمد بلهجة تحذير : سييييييييف ..
سيف : ما تشوفها تسب ..
محمد : لا سبت و لا شي .. و ختك اكبر منك قدر و حشم منها ..
قامت سلامة من مكانها بتروح فوق ....
اليازية:سلامي وين بتروحين ؟؟؟؟؟
سلامة:بروح أنام أحس بعمري مدوخه ......أنتي حتى الحين ما نمتي ....
اليازية:لا قمت الساعة 6 الصبح .....من قومت الصبح حتى الحين ما نمت ....
سلامة:خيبة أحسن لج تروحين تنامين .....لان الكل راح ينام بعد الغداء ....
اليازية:لا بروح أيلس على النت ....
سلامة:والله أنج رايــــــــــــــــــــــ ـقة......باي ......
راحت سلامة بتنام .....أما اليازية تغدت ويلست على النت ....والريم نايمه ((تمووووووت على شيء أسمه نوم))...

..................................................


الساعة 7 المغرب......
قامت سلامة من رقاد راحت تسبحت وصلت وتكشخت ونزلت تحت وحصلت العنود واليازية والريم يالسات تشربن نسكافية..
سلامة وهي تنزل من الدري :السلام عليكم ....
الكل:وعليكم السلام .....
راحت سلامة وسلمت على العنود اللي ما شفتها من يومين :اشحالج العنود ....
العنود:بخير ....اشحالج أنتي ؟؟؟؟
سلامة:بخير ...لو ما الفحص ؟؟؟؟الله يغربلهم ....عسى
العنود وهي تضحك : هههههه ليش فحصتي اليوم حق الجامعة ؟؟
سلامة:هيه ....
العنود:أكيد اليوم كان طماشه ....ياليتني أدريبج كان راحت عندج ؟؟؟
سلامة:ياليتج رحتي عندنا .............رحنا أنا وسارة وأمها ......
العنود:رحتن السوق ؟؟؟
سلامة:لا....... بس ....أم سارة راحت السوق بروحها ...
الريم:أصبلج سلامة نسكافية ؟؟؟؟
سلامة:منو مسويه ؟؟؟
الريم:العنود وسلامة .......
سلامة:خلاص صبيلي ........
الريم:من عيوني ؟؟؟
سلامة:تسلم عيونج يا قلبي ...متى قمتي من النوم الريم؟؟؟
الريم:الساعة 6 المغرب ....
سلامة:سلام عليج .......نومج ملخبط فوق تحت ؟.........
العنود:بترتبه بعد العرس ....
الريم وفيها ضحكه :لا والله؟
سلامة:وين هل البيت عنكن .؟.؟.؟
اليازية:راحوا صوب العزبة بيتعشون هناك ......
سلامة:أشوف البيت هادى ....قومن نطلع صوب الخيمة ؟!!!!!
فها للحظة دخل سالم الصالة ....وكان شكله تعبان
سالم:السلام عليكم ...
الكل:و عليكم السلام ...
راحن البنات(اليازية وسلامة والريم) وسلمن على سالم....
العنود:اشحالك سالم ؟؟
سالم:بخير ...يسرج الحال ...اشحالج أنتي ؟؟
العنود:بخير الحمد لله ....
سالم: استرحن..........
سلامة:علومك سالم من وين ياي ....
سالم:ياي من أبوظبي ....
سلامة:ليش رايح أبوظبي ؟؟؟؟
سالم:عندي شغل ...
سلامة:اها ............ أصبلك شاي ولا نسكافية ....
سالم:صبيلي شاهي ...
سلامة وهي تصب شاي :من عيوني ....
سالم وهو يمسك الكوب:تسلم عيونج يالشيخة ....
وتموا يرمسون أما العنود فكانت ساكتة وطالع سالم في كل حركة يسويها ......

............................


في الكلية ...
مبارك : تصدق .. و الله اشتقت للعين ..والله تقول هندي مسافر وما شفت البلاد من 20 سنة ....
أحمد : ههههههههههههه .. الله يرحم سفرات أول .. خيييييييييبه تحيد يوم يلست شهرين الا من ماليزيا لتايلاند لما ادري وين؟
مبارك : يييه هذيج أيام الشباب ..والطيش ؟؟؟؟
أحمد : ليش بوحمد ثرك شيبه اللحين ..؟؟؟!!!.. بعدك شباب ..
مبارك : وين شباب الله يخليك جني داق نص العشرين ..
أحمد : تدري مبارك ....أحلا عمر لريال عمر أخر العشرين وأول الثلاثين ..
مبارك : ههههههههههههههههههههههههه و شو الي محلنه ..؟؟..
أحمد : الشعر الأبيض .. هههههه ههههههههههههه ..
مبارك : ههههههههههههه ... بعدنا صغار على الشعر الابيض ....
أحمد:مو الحين تقول الله يرحم أيام الشباب ؟؟؟؟
مبارك:قلت ...بس
أحمد يقطعه:خلاص لا تكذبني ....
مبارك:ما كذبتك ....بس قصدي بأيام الشباب ...أيام السفرات من بلاد لبلاد ... والضحك والسوالف .....مو الحين يالسين في الكلية من تدريب لتدريب وأخر الليل غسل حمامات ....وتنظيف ساحة التدريب ....
أحمد: ههههههههههههه الله يعودها هذيك الأيام ... .أيام السفر ؟!؟!؟!؟!؟!؟
مبارك وهو يأشر بأيده :الله لا يعودها ...
أحمد مستغرب:ليش ؟؟؟الشيخ مبارك ...
مبارك:نحنا الحين في سن زواج وأن شاء الله الواحد فينا يتزوج ويسافر بزوجته .....
أحمد:أن شاء الله ....

.................................................. ...............

الساعة 1ونص الفير .....
كانت العنود تقلب في الرسايل اللي في تلفونها راحت وأرسلت مسج لسالم .......

أرسلت له ....

شلون أكتب عن "غيابك"

وأنا في غيابك "غايب" !!

ماني قايل "عــــــــــذاب"

شيء أشد من "الـــعذاب"

شيء مثل "الاكتئــــــاب "

شيء مثل "الاغــــــتراب"

شيء مثل "الاضطــــراب"

بختصار تقدر تسمي غيابك


{{مـــــــــــوت في عز الشباب}}



سالم كان يتقلب في الفراش ومقدر ينام ... ....بس من سمع بالمسج أفتر صوب التلفون اللي في الجرج وفتح الرسالة ومن قرأها تم يتبسم .....


رد عليها .......


الشوق يسريي جداكم ....

يوم العرب بالنوم غافين ....

مدري متى عيني تراكم ....

وأشوفكم يا أغلى المحبين ....

الله يااااااامكبر غلااااااكم .....

يسوى من العالم ملايين .....

مشتاق وأتمنى لقاكم ......

يالله عسى هالموعد يحين....



ردت عليه ......

انته


وأنا


أنا وأنته


فهمت


فكر


بعدك شوي


أضغط لا تيأس


مستعجل تبي تعرف


اضغط بعد شوي


بعد شوي


أخر محاولة


بعد مرة


أنته وأنا


أقوووووووول

**"عسى الله لا يفرقنا "**


رد عليها ......

ودي أكون "قربك"

ودي أسمع"صوتك"

ودي أرتمي "بحضنك"

ودي أشبك أيدي "بيدك"

ودي أنسيك كل "همك"

ماودي أجرحك

ماودي أزعلك

ماودي أخدعك

ماودي أخونك

ماودي أعيش بدونك

بحياتي وروحي

أصونك....

بس؟؟؟؟؟

حبني مثل ما أحبك """


ردت عليه......

الشـــــــــــــــــوق(ذو� �ني)

وأنا ميت فـــــــــــــــــــيك

والعين من فرقـــــــــــــاك

حتت هدبــــــــــــــــــــــ ها

أشفق على وصــــــــــــــلك

والقلب يرجيــــــــــــــــــــك

وأنت الحبيب اللي ........

حياتي نـــــــــــــــــــــــه بها.....

ميت وعاشق كل مافيك وأبغيك !!!

وراحتي (أنت)وحدك سببها ......!!!

تموا ساعة يالسين ومن بينهم المسجات ....وبعد أستأذن سالم من شمسة علشان ينام لان ورآه باجر دوام ......
....................................

في السيارة ...

الريم : بتخبركن .. انا قاصرني قشار من الجمعيه .. شو رايكن اوديكن كارفور..؟؟..
اليازية : لا دخيلج ... ما ابغض شي كثر جمعية كارفور ... وااااااايد زحمة ؟؟
الريم : وين عيل تبيني اوديج ..؟؟..
سلامة : شوفي بنروووح الجمعية اللي في العين مول .... و مناك بنرووح نتسوق في الموووول ..
العنود : سلامة عقلي .. وين المول و ما عندنا ريال ... لالالالالا ..
سلامة : يالله عليج ... ترى الريم عندنا ...عادي
الريم : بسم الله عليّه .. ليش سلامي شو تشوفيني جدامج .. ريال ؟؟؟..
سلامة : هههههههههههههههه .. و الله انتي ادرى بنفسج ... هههههههههههههه ...

و في النهاية راحن الجمعيه اللي في العين مول و اشترت الريم الي قاصر عليها .. و بعدين راحن من الدري الي بين الجمعيه و المول علشان ترحن الطابق الثاني ... و هن توهن عند السلم المتحرك ...
اليازية : العنود .. تحذري لا يطويج هالسير ...!؟!؟!؟!
العنود : يالله يعله يطويج قبلي ...
اليازية : هههههههه ههههههههههههه ...

و في هاللحظه كانو اربعة شباب راكبين السلم علشان يروحون الطابق الثاني ... كانت العنود واااايد تخاف من السلم المتحرك ... ركبت سلامة و ركبت الريم ... واليازية والعنود بعدها ...
اليازية : العنود ... يالله ...
العنود : انزييييييين لا تحشريني ...
انتبهوا الشباب على اليازية والعنود و هن يالسات يكلمن بعض و معليات صوتهن ... و لا واحد منهم قدر انه يرفع عينه عن العنود ... حشى يا عرضتها اسميها تعق الطير من السماء ..
قال واحد : الشيييييييييييييييييييييي ييمه مستشفى ...
و يلسوو الباقين يضحكون ... من شافتهم العنود .. ما حست بعمرها .. الا و هي تركب الدري ..
...: و الله ما اخليها ..
...: شو وين تبى ... يا بويه خلها عنك ...
...: لا و الله ما اخليها ....


و يروحون الشبيبه صوب الدري الي يودي صوب الطابق الثاني ... العنود من ربشتها و خوفها من الشباب ... ركبت الدري بسرعه .. فداست على عباتها بالنعال .. فأنفتحت العباه .. ما انتبهت العنود .. و وصلن الطابق الثاني .. كان كل الشباب من يشوفونهن لازم يعلقون عليهن .... كانن حاشمات عامارهن ... كانت العنود لابسه لبس بني وااااااااايد حلو .. و سلامة لابسه وردي .. الريم لابسه عباه مسكره و متنقبه .. واليازية لابسه عباه مسكرة وفيها شغل حلو ومتنقبة (تقول أنها يوم تلبس النقاب ترتاح أكثر من الغشوة)و تمو هالاربعه يلحقونهن من مكان لمكان .. راحن صوب نكست و عيبتهن لبوسه فأشترلهن من عنده لبوسه...



سلامة : اريد ارووح كان كان ... ربعي يقولن في تشكيله يديده نازله عندهم حلوه ..أمانة خليني أروح ...
علق واحد عليها : انتي بكبرج حلوه لو لابسه يونيه بتطلعين قمر .. ما تخربين في ذمتيه ...

ذبحوهن الشباب بتعليقاتهن ... كانت العنود واليازية سكتات .. ما تحبين انهن تردين على حد ... بس سلامة و الريم ما كانن يقصرن في السب.....(((بس اذا شافهن مبارك راح يذبحهن))) ....
تمن يدورن كان كان ... مب متذكرات هو في أي طابق و الا وين مكانه .. نزلن للطابق الاول و هالاربعه بعدهم وراهن ...

الريم : انتبهتي لهالسبلان .. من الجمعيه و هم يلحقونا ..
سلامة : منوه ..؟؟؟ .. و جان تفتر وراها ..
....: يا ويل حالي على اللابس الوردي و الله ..
سلامة : يعل حالك السل انشالله ...
...: انزين ليييييييش تدعين ؟؟؟..
سلامة : عيب عليكم ..
رد واحد ثاني عليها : انزين انتي ليش معصبه ..؟؟؟.. هدي اعصابج ..
الريم: يا بويه حشمو من الحرمات .. شو هالحركات ..؟؟...
رد عليها هو نفسه : و الله يوم هالحركات مب عايبتنج .. شعنه تحوطين في المووووووووول ..؟؟..
العنود : و الله انك ما تستحي و لا تخيل ...
...: الغاليه .. لو استحي ما يبت عيال ...
سكتت العنود من قالها جذيه ..
اليازية : الا ما ظني بتظوي الرياييل .. يوم ان المريله بعيده عن لحيتك ...
سكتوا كلهم .. كانت اليازية ساكته و لا تكلمة و هذي اول مره ترد عواحد ...
رد واحد غير عن هالاثنين الي كانو يترادودن معاهن : السمووووووحه منج الشيخه .. و ااسفين ان ازعجناكن و الا غثيناكن .. شباب يله ..(وهو يأشر بأيده للشباب))...
مشن قوم الريم و سمعن واحد يقوله ..
...: بوغيث شو بلاك ...؟؟؟...
مطر : .. ياخي عيب و الله ... و الله بهدلتو البنات ..
...: و انت شو عليك منهن ..
مطر : لو هن من هلك بتقول شو عليك منهن ..؟؟؟..

و ما سمعن باقي الرمسه .. و في النهاية راحن و لقن كان كان .. و عقب ما خلصن طلعن من المول .. و نزلن عند الباركنات وين كان الدريول(محي الدين) موقف السياره ... بس مالقنه ..

تمت الريم تتصلبه .. كان الحبيب في المول يحووط .. تمن واقفات عند السياره يرقبن الدريول ... خطف واحد عليهن و طول عالمسجل .. كان حاط خالد عبدالرحمن ..
( احبك لو تجافيني .. على كل الخطى مسامح.. احبك يا نظر عيني .. و رضاك الزم .. )
سلامة : ما حطيت ميحد يوم حطيت ...
ما انتبهت سلامة ان الريال سمعها .. كان عنده اكس فايف ابيض ..
الريم : ايه ياالسباله سمعج ..
سلامة : و الله ؟؟؟؟...
....: ما طلبتي الشيخه ..
و جان يحط ميحد ..
( ورد جوري يفوح وجناتك ... و الزمرد فيك خصيته .. و المحاسن في تحياتك .. رد قلبي يوم شليته ..ما خلج مثلك و شرواتك .. بالخليج و لا بعد ريته ..)
...: الشيخه الرقم ########..
و في هاللحظه وقف عندهن واحد و نزل الدريشة ...
....: رب ما شر خاواتي ...؟؟؟..
عرفنه ... كان مطر الي كان واحد من الاربعه الي لحقوهن و تواجعن معاهم ..
الريم قوية البأس : ما شر ... يالسات نرقب الدريول ايي ..
سلامة وهي تتكلم بصوت خفيف:وأنت شو يخصك ؟؟؟؟
العنود سمعت سلامة و تمت تغمزها علشان تسكت .....
مطر : اها ... عيل الشيخات لو ترووحن .. و تتترينه هناك أخير لكن .. بدل ما يعلق عليكن كل من هب و دب ...
و ان الدريول توه ياي صوبهن ...
الريم : لا مشكووور الشيخ .. الدريول وصل .. تسلم ..
مطر : ربي يسلمج ...
ركبن السيارة ....
اليازية:الله لا يوفقج يا سلامة ....يعلج الموت يالبقرة؟؟؟؟
سلامة وهي مبوزة:ليش تدعين عليه....
اليازية:خليتينا نروح المول بلا شغله ....والله أن اليوم أنذلينا بسبتج ....
سلامة:لا والله ؟؟؟ على الأقل تسوقنا ...
العنود:صح ...لو خلينا سيف يروح عندنا كان أحسن ....
سلامة:ما صار الا الخير ....
الريم:صدج ....واااايد زحمة اليوم في المول اذا شافنا مبارك والله أنه راح يذبحنا قدام خلق الله ....لا وبعدج يا سلامة أنتي والعنود كاشخات و لابسات لبوس و عبايه مفتوحة ...
سلامة وهي طلع لسانها :عادي والله ماراح يقولي شيء مبارك ؟؟؟
الريم:واثقة ميه بالميه؟؟؟؟؟..
...........................................

الأربعاء( العصر)....

خلصوا أحمد ومبارك دوام الكليه .. و عطوهم اجازه اسبوعين .. و من بعدها بيبدى التطبيق العملي مالهم تبع الكليه بس في مراكز و وظائف عسكريه مختلفة .. عشان يكتسبون خبره و يطبقون دراستهم النظريه عمليا في ميادين الحياه ..

رجع مبارك من الكلية وراح حجرته وتسبح وتكشخ على الاخر ((تقول معرس)) وراح صوب حجرة سلامة .....

مبارك وهو يدق الباب:سلامة فتحي الباب ......
سارة من سمعت صوت مبارك تمت تدور في الحجرة :يا ربي شو أسوي !؟!.!؟!.!؟!.
مبارك وهو يزيد الدق:سلالالالالالامي فتحي الباب ....بس ما حد رد عليه ...راح وفتح الباب وحصل جدامه سارة وكانت لابسه وكاشخه على الاخر وحاطة مكياج خفيف وطالعه شكلها غــــــــــــــــــــــــ ــرام ...

مبارك تم يطالع سارة .....سارة و هي اتشوف مبارك و هو لابس كندوره بيضى و سفره حمرى و طاونها و لابس نظارات شمسيه .. آآآآآآآه محلالالالالالالالاته .. و مبارك مستغل الوضع و عينه ما فارقت سارة من راسها لريولها .. الله يغربلها محلات اللون الوردي عليها ..
مبارك:أشحالج سارة؟؟؟
سارة:بخير يسرك الحال .!.!.!.وأنت اشحالك؟؟؟؟
مبارك : آآآآآه ياقلبي ..
سلامة وهي توها داخل الحجرة : شعندك ..؟؟؟..
مبارك : آآآه .. مستصيب ..
جان تبتسم سارة و تنزل راسها .. ياويلي ذابحني هالريال ...
مبارك : "أخذت قلبي و روحي وشلك بعيني .. ما تدري انك عيوني لي اشوف بها .. امشي مع الوقت و اطيوفك تخاويني .. نشوت غرامي المحبه من سبايبها .. من سلم لحباب تأمرني و تنهيني .. و لي عاد بيدك حياتي لا تعذبها .. الشييييييييمه طلبتج ..
سارة ميته عليه .. و من يشوفها مستحيه يتخبل .. الله يغربلها بتخبلبي هالبنت .و تموا واقفين ....
سلامة:علوم الدوام ؟؟؟
مبارك وهو يطالع سارة:خلاص ما شيء علينا دوام ...من اليوم ورايح راح تشوفيني ياسارة 24 ساعة ....
سلامة وهي تناقز:صدج ...
مبارك وهو يطالعها بنص عين:أنتي شو خصج؟؟؟؟ ...
سلامة وهي تحك شعرها:هااا ؟؟؟؟.....ما شيء بس فرحت لربيعتي ...
مبارك:يا حيج .....استريحي سارة ....
وراح مبارك عنهن وتمت سارة هب في حاله متخبله والسبب مبارك ......
سارة وهي تلعب بشعرها:عنلالالالالالالالا� �اته وينه من زمان ما شفته ....
سلامة وهي مبوزة:يا سلام يا سارة أنتي كل يوم تشوفين مبارك وأنا من زمان ما شفت أحمد.....
سارة:خلاص قومي خلينا نروح بيتنا ....
سلامة:ليش أن شاء الله ....
سارة:بتشوفين أحمد علشان نكون متعادلين .....
سلامة:أخاف مبارك يحس بشيء ....
سارة:لا ما راح يحس بشيء ......خلينا نروح .....
سلامة:أمايه راح تسألني شو راح أقول لها .....
سارة:معــــــــــــــــــ� �ــقدة .....
سلامة:والله ما روح أخاف يشكون فيني وبعدين أنا راح اتلعوز .....
سارة:كيفج ....وقامت بتروح ....
سلامة : وين رايح ؟؟؟؟
سارة:بروح البيت ...
سلامة:ليش تو الناس يلسي حتى المغرب ....
سارة:يا ويلي منج بروح أسلم على أخوي وأيلس عنده ....
سلامة:أوكية سلمي عليه واااااااااااااااايد ..
سارة وهي تبتسم:أن شاء الله ..
سلامة وهي تمسك سارة من ايدها:أمانة يلسي سارة ......
سارة وهي مستغربة:ليش ؟؟؟
سلامة:بتشوفين فستاني ...
سارة:صدج ...
سلامة:هيه يلسي ...
سارة:أنزين ......
وراحت سلامة ويابت فستانها من الكبت وكان روعة ....لونه وردي وله إكسسوارات ونعول .....
سارة:غرام ....الله لا يوفقج ....فستاني حتى الحين ما خلص ....
سلامة:متى قالج أنه راح يخلص ...
سارة:يوم الاثنين ....
سلامة:خيبة وليش مطول .....
سارة:لاني فصلت متأخر .....كل منج يعني لازم تكون فساتين متشابه ...
سلامة: هيه لازم مو نحنا ربع .......واصلا عادي العرس بيكون الخميس ...
.................................................. ....................
بالاربعاء فليل أملك راشد على الريم وكانوا كل الرياييل مواجدين في بيت حمد الكتبي ؟؟....

بالخميس الصبح .. كانو كلهم مرتبشين .. الي شل الذبايح و وداهن المطبخ و الي راح ياكد على طلبات العشى و كانو ياييبين سيارة فيها ثلاجة عووده فيه صياني الخضره .. و الماي و العصير .. والحلويات اللي مكتووب فيها راشد والريم وحرارات الحلوى .... و من العصر البيت انترس .. ماشاء الله كل هل زاخر كانو عندهم من شباب لشواب لحرمات .. حتى احمد .. كان مرتبش ويعابل .. من قبل المغرب اغلب العرب راحو صوب القاعة .. و راشد من العصر و وهو عند قاعة الحريم وكان مرتبش ..

و محد تم فالبيت الا سلامة وسارة و مبارك ........
و الا الباجين كلهم راحو((اليازية والعنود خلصن و{طالعات غرام كانن لابسات فساتين تتشابهن وكان لونه عنابي وفيه شغل ذهبي وحطات مكياج وردي عجييييييييييييييييب وفتحات شعورهن وكانن عيوووون اليازية شكلهن وايد حلو أما العنود فكان جسمه مش طبيعي من جماله وكل اللي شافهن تم يتشاهد على ويه من حلاتهن }........
اليازية والعنود وعفراء راحن عند الريم اللي تتعدل في قسم محمد اللي في الحوش )) ..
أم محمد محتشرة كل شوي تدق للسلامة علشان تي القاعة علشان تعابل (ومناك حريم تبين تشفنها هي واليازية )..

وسلامة وسارة كانن مرتبشات لان راعية الصالون كانت عندهن و تعدلهن وأما الباقي كانن مخلصات وتترين الريم علشان ترحن القاعة مع بعض ..... و مبارك محتشر يريد يروووح .. الا ملزوم بسلامة اللي أمه مخبرته أيبها القاعة .. كانت الساعه 8:20 و مبارك وصل حده من الغيض عليها و يلس يتحرطم بالتيلفونات .....

سلامة وسارة كانن توهن مخلصات .. و راعية الصالون مسويتلهن مكياج وردي رهيب على لون فساتينهن .. و شعرهن رفعتنه شوي من فوق بحركه حلوه و شعورهن مفتوحه .. كانن رهيبات .. و من جدام كانن منزلات خصل .. كان شكلهن رهيب من الخاطر .. واللي يشوفهن يقول توأم ...و مبارك يالس في سيارته الاكس فايف و يصيح ..

و من الربشه ظهرت سلامة و سارة وراها و فالحوش يالسه و اتعدل عباتها ..

سلامة : اللحين شو بسوي بشعري ..؟؟؟..
سارة : لحظه بحطه لج داخل العباه ..
جان تفتر سلامة و تعطي ظهرها لسارة جان اتدخل سارة شعر سلامة تحت العباه .. و حطت الغشوه فوق شيلة سلامة و جان تتغشى .. فهاللحظه انتبهلهن مبارك .. و من انتبه لسارة .. نزل ..

و سارة من شافته ينزل من سيارته تغشت .. و مبارك امبونه حادر و هو يبتسم الا من شاف سارة متغشيه مات غيض ..
مبارك وعيونه بتطلعن من مكانه:مرحبا ملالالالالالالالالايين ....
سارة وهي منزله رأسها:مرحبا الساع ....
مبارك:اشحالج ياقلبي ؟؟؟
سارة وهي تضحك:بخير يسرك الحال يالشيخ .....
سلامة:يالله برايج سارة .....نتلاقى في القاعة ؟؟؟؟
مبارك من سمع أن سارة ماهي رايحه عندهم تغير لونه:شو ......قسم بالله ما وديج القاعة الا اذا راحت سارة عندنا .....
سلامة وهي حاطة ايدينها على خصرها:شــــــــــــــــــ� �ــو..... يا سلام وأنا شو ذنبي ....
سارة:لا مبارك أنتوا راحو وأنا بروح عند دريولنا .....
مبارك:مع السلامة ...
سلامة وهي تمسكه من أيده:لا حرام عليك مبارك طالع الساعة كم والله أنا تأخرنا .....
مبارك:سارة تروح عندنا ؟؟؟
سلامة وهي تلتف لسارة:سارة الله يخليج لهلج تروحين ويانا .....
سارة:حرام عليج سلامة أخاف حد يشوفنا ....
مبارك:لا بوصلكن من الباب الوراني .....
سارة وهي طالع سلامة :مممممممممم!؟!؟!؟!
سلامة:حرام عليج العرس بيفوتنا ...
سارة:خلاص بروح وأمري لله .....
راحت سلامة وفتحت الباب اللي قدام ويلست ....أما مبارك تم يسير وراء سارة وفتح لها الباب اللي وراه ....
سارة من شافت مبارك يفتح لها الباب نقعت من الضحك......
مبارك وهو يسكر الباب :يالله عني أفداء هالضحكه .....
ركب مبارك وراحوا صوب القاعة ....وطول الطريق وهو منزل المنظرة ويطالع سارة منها وكل شوي يبتسم لها.....
سلامة وهي متغيضه:بس من الابتسامات ؟؟؟؟
مبارك:أنتي شو خصج ...
سلامة:ياسلام ....
مبارك:مستغيرة ....
سلامة وهي تكابر وقلبها يتقطع :أنا أستغير ثرك ما تعرفني عدل!!!!
مبارك وهو يطالع من المنظرة سارة:سارة فتحي غشوتج ....
سارة وهي مرتبكة:سوري مبارك ....ما أقدر ....
راح مبارك وطول ع الاخر على غنية ميحد حمد(يا طيب القلب).....

يا طيب القلب حــــكم قلبك الطيــــــــب
أخرت غـــــــيرك وبعـــــدته وقربـــته
ليه تباعد مع أنـــــــك دايم قريــــــــب
من وين ما صــــــد في عيوني تخيلتك
ليه أنت ناســـــي ؟وذكري عندك مغيب
تنسى وأنا أذكـــرك وأنسى أني تذكرتك
صارحتك بما يـــــكن القلب يا حــــــبيب
والظاهر أخطيت في ظني وصارحــــتك
مبارك:عاشوووو ....ما فيك حيله يا ميحد .....
مبارك: سارة هذي الاغنية أهداء خاص مني لج .....
سلامة مبوزة :كل هذا علشان سارة؟؟؟
مبارك:هيه ....أنتي ما جربتي الحب يا سلامة ,,,,,,بس اذا جربته راح أذبحج و لا تحـــــــــــــاولين ....
سلامة:ياويلي حلال عليكم وحرام علينا .....
وصلوا للقاعة ونزلت سلامة ...وسارة توها بتنزل فتح لها مبارك الباب كله .....
سارة تمت تدعي على نفسه اذا حد شافها راح يفضحها:مشكور .....
مبارك وهو يتقرب من سلامة أكثر ويهمس في أذنها :أحبج ....
سارة وهي مرتبكة ومتوترة :أنت شو تسوي مبارك تباني أمووووت ....
راحت سارة صوب سلامة .....ومن سارت وهي طالع وراه وتتشوف مبارك وكان مبارك شكله عجيب .....وتم يعطيها ابتسامات ...
سلامة وهي طالع سارة اللي كانت بتمووووت من الفرحة:ياويلي منج أنتي ومبارك ؟؟؟؟
سارة:غياااااااارة .......
سلامة:والله أني بموووووت من الغيض على تصرفات مبارك شو يعني اذا حبيت ....حرام ولا عيب ....
سارة:خليه يولي يخوفج بس .....
دخلن سلامة وسارة القاعة وكل الأنظار اتجهت صوبهن والحريم تمدحن فيهن.......................


عند الرياييل.....
كان الجو ربشه .. و ما شالله ما تم حد ما ياهم .. و من الساعه 4 العصر و الحوربيه ادق ... و اليويله ما قصروو...
و راشد مرتبش بطريقة مب طبيعية .. و الريم من بعد ما تعدلت و خلصت .. كانن البنات عندها ....
العنود : الريم شلي فستانج شوي ..
الريم : ليش ..؟؟..
العنود: اريد اقرصج في ركبتج .. جاد ربج اعرس عقبج ..
عفراء: لاحجه عالعرس و عوار القلب ..
العنود وهي تبتسم : بس عرس عن عرس يفرق ..
و من عقب دخلت الريم عشان يصورونها ..


و عند خيمة الرياييل ..

محمد : هاه الكتبي شو هباتك .. ؟؟؟..
راشد : ياخي بفلعه هذا راعي الكيمره تراه طفربي ..
و في اللحظه يووه الشباب و تمو ايبسوون عنده ..
أحمد الخييلي : ياااااااابس بو سالم ..
مبارك : هيه عاااااااشووو ..
و اشتلو الشبيبه ..


و انحط العشى و تعشوو الرياييل و حطو العشى للحرمات .. بس تأخرت الريم الين ما ظهروها الخيمة ما ظهرت الا الساعه 11 ..
دخلوها مبارك وسالم خوانها......وكان مبارك وسالم كاشخين على الأخر اللي يشوفهم تقول واحد منهم المعرس من جمالهم ووسامتهم .....

و مشوها فالممر بين الحرمات .. كانت عذااااااااااااااااااااااا ب .. طرحتها طوييييييييييييييييييل و شعرها .. مسويله تسريحه نازله .. و مطلعين منها خصلات على ويها و على جتوفها و ظهرها .. كاااااااااااان شكلها واااااااااااااايد حلو .. و حطتلها مكياج وردي رهييييييييييييييييييب .... و الحرمات يردن الشهادة عليها .. من الخاطر كانت حلوه.. تجذب اعيون الناظر لها .. رقيقه بمشيتها .. و حركاتها .. و.. من شافتها امها .. صاحت .. {{يالله الريم كبرت و اشوفها عروس جدامي}} و كانت دخلتها على غنية راشد الماجد " حد منكم شاف فالدنيا "

(حد منكم شاف فالدنيا بدر ..مقبل ٍ يمشي و من حوله بشر.. من حلاه ايزف لناظر ظيى ..ان ظهر لناس و الا ما ظهر و.. هذا ما هو بدر ليل يختفي مع طلوع صبح وبزوغ الفجر ,, أو بدر يصبح بعد مدة هلال... هذا بدر مكتمل طول الشهر ... لا اله الا الله .. عالنبي محمد يله صلو عليه .. والله يا نور بهالدنيا نراه ..مستحيل ان نشوفه في بشر.. و التقت شمس الظهير بالقمر .. و في محياها بدى الصبح الضيى ..مشرق ٍو اخدودها واحة زهر ..و العيون الي كما عين المها تمتزج فيها البراءه بالسحر..الليله الليله محلاها الليله.. الليله الليله حلوه و جميله... و الا اله الا الله و على العروس اسم الله )

مبارك وسالم مشوا الريم في ممر الكوشة ....ومن عقب يلست الريم عالكوشة وراح مبارك وخلهم يبدلون الغنية ...وتم هو سالم يولون وكانن الحريم متخبلات على سالم و مبارك وحركاته الغرام .....

البنات واقفات عدال الكوشة ومتخبلات على مبارك وسالم ..
وحده من البنات : رهيييييييب خوها ..
الثانيه : لا مب حلو ..الا غرام يارب يكون من نصيبي ...
البنت : شخصيه .. شوفيه شو فيه و هو يظحك ..أحس بعمري بموت ؟؟؟؟
مبارك أرتبش وكل شوي يي عدال سلامة اللي كانت عدالها سارة.....ويبس
سلامة وهي تصفق لمبارك:عاشوووو .....يعيش مبارك .....
مبارك وهو يأشر على سارة :عني أفداء عيونج ......
سالم يلس عدال الريم بعد ما يال أما مبارك مرتبش على تصفيق وتصفير الحريم له ......وتم مبارك ايوول وبعدين قامت سلامة وتمت ترقص ومبارك أيووول عندها ....

و دخلو خوان الريم كلهم الخيمه و بوها و عمها و سلمو عليها و تصورو عندها .. و يالوو فالخيمه .. كان الجو ربشه..
و كان راشد يريد انه يدخل على الريم فالخيمه بس أمه حالفه على راشد ما يدخل على الريم فالخيمه .. و راشد محتشر يباهم يظهروون الريم من الخيمه .. و البنات يرقصن و مشتلات في خيمة الحرمات .. و عالساعه وحده الا ربع طلعو الريم من الخيمه و توها بتنزل من الكوووشه .. كانوا خوانها يرقبونها ورى الكوشة عشان يرجعونها البيت .. و كانت عندها ختها اليازية والعنود وسلامة .. و من شافت الريم خوانها .. جان تصيح ..
العنود : لا فديتج الريم لا تصيحين ..
اليازية : يالسباله لا تصيحين تخربين المكياج .. راشد بعده ما شافج ..
و دخلو الريم البيت .. و توها تستريح و الكل عندها امهاتها و خالاتها .. ما شالله ما تم حد ما دخل الحجره عندها .. و دخل مبارك و سالم و محمد و بوها وراشد ..
مبارك : لا اظني مغلط .. شكلي الا دخلت جبرة السمج .. خيبه تخيبكن .. شو انتقلتن من الخيمه للحجرة .. انا ابا أصور على راحتي ....
ام محمد : يا ويلي من هالصبي ... فضحنا تقول أول مرة يشوف كيمرة ...
راشد :.. الشيمه .. انا الليله معرس .. امايه شلي طايفج و راوني مقفى عباياتكن ..كلكن ..
سلامة : لالالا .. الريم خايفه .. ما نقدر نخليها بروحها ..
راشد : لا انتي ما عليج منها .. خليها عليه ..
سلامة:أنا عن نفسي ما راح أطلع ....
مبارك وهو يضحك :هيه وأنا ما راح أطلع أبا أشوفكم ....
راشد:تراك كل يوم تشوفنا شو اللي تغير علينا ...
مبارك وهو يغمز بعينه لراشد :أول عزابية والحين متزوجين ؟؟؟؟غــــــــــــــــــــ ــــيـــــــــــــر
و تمو يتصورون مع راشد و الريم .. و الريم تتحاشى انها تشوووف راشد ..
مبارك:قولوا أمــــــــــــــــــين ...
الكل:أمــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــين ..
مبارك:الفل لي في إجازة الربيع ...
سالم:شو أنا أكبر عنك أنا راح أتزوج قبلك .....
مبارك:تبا تتزوج ...
سالم:هيه...
مبارك:عنود ....روح عندي؟؟؟
العنود:وين ....
مبارك:بروح ايب المازون على قولت أخوان المصريين و أخليه يملكبج بسالم....
العنود تمت تضحك على مبارك أما سالم ما تكلم وألتزام بسكوت ...
و من عقب ظهرو كلهم و تمت الريم و راشد و المصوره ....
وكل شوي راشد يسوي حركات اللي تطلبهن المصورة منهم و الريم تمت تدعي على المصورة ... كانت بتمووووت من المستحى ....
...............................


بالباجر اليمعة ....
الساعة 11ونص دق مبارك على راشد والريم .....((ما هو بخير منهم ))

فهاللحظه كان راشد توه ظاهر من الحمام و هو يمش شعره بالفوده من الماي .. و كانت الريم يالسه عالشبريه .. و اتشوفه ...... وسمعوا دق مش طبيعي .. و نشت الريم و فتحت الباب ..
مبارك وهو يغمز لها :صباح الخير يالعروس؟؟؟؟
الريم:صباح النور والسرور ....
مبارك:وين راشد؟؟؟
الريم:داخل ...
مبارك وهو يتشوف في راشد:عاااااااشووو ....علومك النسيب؟؟؟
ضحك راشد:هههههههههههههههههههه� �هه .....بخير يعلك الخير؟؟
مبارك:هاه سمعت أنكم بترحون دبي متى !!!!
راشد:الحين ...
مبارك : ما بتصلي اليمعة و تتغدى هني تراهم الربع مسوين عزيمة ..؟؟؟..
راشد : ف دبي ان شاء الله ..
مبارك : ع خير ان شاء الله...

ظهروا مبارك وراشد في الصالة .....
فهاللحظه دخلت ام محمد وعفراء على الريم اللي كانت يالسه بروحها في الحجرة ..
ام محمد : الريم .. نشي تلبسي و تعدلي .. بتسرحين انتي و ريلج ..
الريم بغباء : وين ..؟؟؟..
ام محمد: بتسرحون دبي و من عقب بتسافرون ..
الريم: شووووو ..؟؟؟.. سافر ..........لا لا ماريد ..
ام محمد: حزن ..
عفراء و هي تنش و تمسك الريم : ان شاء الله عموه .. من تزهب بتظهر صوبكم ..
و ظهرت ام محمد عنهم .. و الريم يلست عالشبريه .. و نشت عفراء و ظهرت للريم ثيابها .. و حطتهن عدالها ..
عفراء : نشي اتلبسي ..
طالعت الريم الفستان .. و كان مكسي ابيض وااااااايد حلو ..
الريم : ماريد ..
عفراء : الريم .. عن الدلع .. يله قومي ..
فهاللحظة دخلن العنود واليازية وسلامة حجرة الريم .....
سلامة من دخلت وهي تزغرط: كلـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــووووووووش ...وين العروس؟؟؟
عفراء وهي تضحك على تصرفات سلامة:في الحمام تتلبس.....
سلامة:من قدج يالريم خذت اللي تحبه مو نحنا كان متشردات ...وتأشر على عمرها وعلى العنود واليازية .....
عفراء:ليش سلامة أنتي تحبين؟؟؟؟
سلامة ولونها مخطوف:لا ....بس أرمس .... أسوي سوالف ؟؟؟
اليازية:بيروحون الحين ؟؟؟؟؟
عفراء:هيه.....
سلامة:وين بيسافرون؟؟؟
عفراء:ما طاع راشد يخبرني يقول مفاجأة ...
سلامة:أنا عن نفسي بروح عندهم ؟؟؟؟
العنود:شخص غير مرغوب فيه....
سلامة:ليش أروح عندهم ....أن شاء الله أتزوج وريلي بيروحبي كل مكان في العالم .....

الريم نشت و تلبست .. و عفراء والبنات ارتبشن في ترتيب شنطتها .. و اتحطيلها الثياب و القشار الضروري الي بتحتايه فهالسفره .. و من عقب لقت عفراء الريم مب متعدله بس نشفت شعرها .. جان تنش عفراء صوبها و اتعدلها وحطتلها مكياج وردي حلو وخفيف .. عفراء و هي يالسه و اتدخن شعر الريم سمعو دق عالباب ..

عفراء : منو ..؟؟؟..
راشد : انا ..
عفراء و هي أتحط المدخن عالطاوله وتلتفت للريم : هذا ريلج ..
وقف شعر الريم من قالت عفراء ريلج ....!!!.....الريم استحت و نزلت رأسها.....
اليازية:يالله يالريم ....صايرة تستحين ...ورقيقة ...
سلامة:الحمد لله يوم تزوجت الريم ممكن تعقل شوي....
نشت عفراء و فتحت الباب....
رشد: السموحه جني ازعجتكن .. و افتر بيرجع . ...
العنود:ياويلي يأخوي ....تعال ما حد غريب الا نحنا ....
راشد وهو يضحك:هههههههه حسبته عندكن حريم ....
راحت العنود صوب راشد وحبته على خده:ألف ألف ألف مبروك يا بوسنيدة....
راشد:الفال لج يا بنت سالم .....
سلامة:مبروك يالمعرس ؟؟؟
راشد:الله يبارك فيج سلامة....
اليازية من شافت راشد حادر ...طلعت من الحجرة وراحت حجرتها وسكرت على عمرها الباب ........
العنود استغربت من تصرف اليازية شو فيها هذي بس ما راحت صوبها يلست عند أخواها وعيال عمها.....
راشد : الريم خلصي بسرعه لاننا بعد شوي بنروح ..
الريم و هي تفتر صوبه بطريقه عفويه : وين ..؟؟..
حركتها و هي تفتر و شعرها اينوف وراها ذبحته ..
راشد:بروح بعيد عن هذي الحشرات .....وهو يأشر على العنود وسلامة .....
سلامة:يالله الحين نحنا حشرات ...عالفكرة العالم يدورون شراتنا يا ولد عمي ....
راشد:لا والله فكرة يديده؟؟؟؟؟
سلامة:راشد وين بتروحون؟؟؟؟
راشد:بنروح مكان وااااااايد حلو ...
سلامة:أمانه خبرني ما راح أخبر حد ؟؟؟
راشد:لا تحاولين هذي مفاجأة لعيون حبيبتي الريم....
سلامة وهي مبوزة:حرام عليك ....
راشد:لا تحاولين ....
فهاللحظة دخل عليهم مبارك وسالم .....
سالم:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ...
سالم:مبروك الريم ...
الريم وهي منزلة رأسها:الله يبارك في حياتك ....
مبارك وهو يحك عيونه:لا ما صدق هذي الريم اللي قدامي .....
راشد:ليش مبارك...
مبارك:وايد متغيرة ....وصايرة هادية ....
راشد:عني أفداء روحها امبونها هادية ....
سالم:بترحون مكان ....
مبارك وهي تلتفت صوب سالم:وأنت وين عايش يأخوي ...أكيد بيرحون دبي ومناك أمكن يرحون لندن...
سالم من قال مبارك لندن تغير لونه وتذكر شوق يالله وينج ياشوق ..وتذكر الأيام اللي قضوها في لندن وفي دبي كانت أحلى أيام في حياتي بس ليش ذكرتها ......طلع سالم من عندهم وراح أتوضأ وراح صوب المسيد علشان يقرأ قرأن .....

و راحو الصاله و كل امبونهم يالسين هناك .. يلسو شوي عندهم .. و من عقب شلو الشنط و الريم ما خلنها الحرمات تعق المكسي الي امبونها لابستنه .. و حدرت حجرتها وياها سلامه و العنود .. و سلامة مب قادره انها تمنع اعيونها و ما تصيح .. خص انها اول مره الريم تفارجها فيها .. دوم هن ويا بعض و لا فارجن بعض ..

الريم:وين اليازية ؟؟؟؟
العنود:في حجرتها ما رضت تفتح الباب ....
الريم راحت ولوت على سلامة وتمت تصيح .....
العنود وفي عيونها دموع:يالله عليج يالريم الا كم من يوم بترجعين ؟؟؟؟أن شاء الله ما بطولين ....
سلامة وهي تمسح دموعها: لا الحين خلاص بتمي دوم عند راشد وقليل تي صوبنا ....
العنود:مو من بعد البيت يا سلامة .....الا خطوتين
الريم تمت تصيح على فراق خونها وهلها والبيت اللي عاشت فيه 19 وبتروح صوب بيت عمها ..واللي تنتظرها حياة يديدة؟؟

نزلن تحت.... عنود و سلامه ماقدرن انهن يظهرن ويا الريم عند السياره أما اليازية ما طلعت من حجرتها .. و أم محمد و ام راشد يسلمن عليهم .. و من عقب ما انحطن الشنط فالسيارة ..راحوا الريم وراشد صوب دبي ومناك بيسافرون ..
.................................................. ...


حجرة اليازية....

العنود:اليازية فتحي الباب ....
اليازية ما ردت عليها ....
العنود:اليازية أمانة فتحي ابا أرمسج ....
اليازية و بصوت تعبان من البكاء:نايمه عنود....
العنود:قومي ابا أكلمج ....
اليازية:ما أقدر ....تعبانه حــــــــــــــــيـــــــ ــــــــــــــــــل ...
راحت العنود عن اليازية .....واليازية كانت تبكي من الخاطر على حالها ......وتذكرت يوم كانت صغير وعلاقتها براشد ولد عمها....

اول شي طرى عبالها هو راشد... كانت واااايد تحب راشد ... كانت اول انسان شافته عينها .. راشد أطيب انسان عرفته اليازية .... كانت مب بس تحبه الا كانت تموووت عالتراب الي يدوووسه .... حبووو بعض و هم صغار ..... كان راشد دوووم يرقبها و هي راده من المدرسة.... مشي هي و بنات ييرانها والعنود ... كان يطول عالمسجل كل ما طاف من عدالهن ....
.... و كل البنات ييلسن يتظاحكن لنهن يعرفن انه يعني اليازية بهالغنيه .... كانت اول مره راشد يتجرأ و يطول عالمسجل و كانت غنية اصيل .. (اعجبك في كل شي الا الزعل ... لو يطول العمر عايش في سلالالام ... لو تخاصمني اخاصمك بغزل .. و لو تراظيني اجاذبك الغرام .... ) ... كانت تشووفه كل يووم و هو ظاهر و الا داخل البيت ... كانت ترووح بيتهم وتيلس عند العنود و تشوووف حجرته .. كانت قريبه منه بكل شي.....تموا على هالحال حتى خلص الثانوية العامة ...وكانت العنود مرسال الغرام من بينهم .... حتى دخل جامعة الإمارات ....ومن دخل الجامعة تغير على اليازية ...ونسى حبه لها ...ونسى أيام الطفولة اللي كانت من بينهم .....اليازية ما نست الماضي اللي حتى الحين عايش فيها .....العنود كل ما سألت راشد ليش أنت متغير على اليازية ...يقول شو من بيننا أصلا حتى أتغير عليها ....اليازية من سمعت رد راشد يتها حالة هستيرية ....كان راشد حاط عينه على الريم وحيرها له ....العنود كانت تحس باليازية والظلم اللي جازت به ....راشد نسى الماضي اللي عاشه عند اليازية ...بس اليازية ما نست شيء من ماضيها الحلو ... ومن هذيك الفترة واليازية ما تروح بيت عمها الا وقت المناسبات علشان ما تشوف راشد .....والحين هي عايشه على القهر والظلم اللي جزاها راشد وهو أنه تزوج بالريم..ما حد يدري بهذي السالفة الا العنود واليازية وراشد نفسه ....من الحزن فتحت اليازية لاب توب وقعدت تكتب خاطرة ..... .... ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه من ظلم القدر ...

عافت عيوني نظرة الحزن ... و آهات خوف ٍ تسكن الـــــــبدر
تملكني حنين ماضي الزمن ... من همسه و ذكرى سالف العمر
تناشدنا عن الدنيا و المحن ... عرفنا كلمة الفرقى و الـــــــكدر
سلبني الحب نشوات الذهن ... و قلب ٍ مالك الفرحه و الـــمـكر
تصابينا على الدمعه و الحزن ... و ما نلنا سوى هم ٍ و الكـسر
ترافجنا و طلبنا باقي الاذن ... ترامينا على أوهام العـــــــــصر
عنيت اليوم آهاتي و اللحن ... كفاني الصمت في قلبي و الـعذر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:34 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



&*((الجزء السابع عشر))*&


اليازية ما طلعت من حجرتها .....أما سلامة نامت الساعة 4 العصر لانها تعبانه وما نامت زين أمس ....العنود متقطع قلبها على ربيعتها الروح بالروح شو فيها وليش ما تبا تشوفني ....
الساعة 10 ونص فالليل .....
العنود كانت مشغله التلفزيون وتسمع غنية عباس إبراهيم .....


"ناديت والليل جاوبني وبكاني ......محدا سمعني سوى ليل نزع دمعي...ما غير ليلي من الأحباب وساني ...ياويل من همله ربعه مثل ربعي ... طالت مسافتي وتاهت بي أزماني....وعلمني الوقت كيف أقسى على طبعي .... "


العنود من سمعت الغنية تذكرت اليازية .....وقالت في خاطرها أكيد الحين اليازية تبكي ...ليش ما روح أتصل عليها....
راحت العنود واتصلت باليازية ...بس تلفون اليازية كان مغلق .....
راحت وأرسلت مسج لسالم لانها من يومين ما طرشت له.....


قلت:للقلب خفف من شوقك واشتياقك

قال"وغلاته" ما أقدر أتبع وصــــاتك

شفت أشكثر هالقلب بالزين يغليك

شفت أشكثر يهوى"سموك وذاتك"

هالقلب دايم لا حكى يفــــــتخر فيك

وإذا فكر ما يفكر الا "بغــــــــــلاتك"


سالم كان يالس في الخيمة عند محمد ومبارك وبومحمد وأم محمد....من سمع المسج... قرأه وطلع من الخيمة ....
مبارك:وين رايح بو غنيم؟؟؟
سالم:الا في الدار ....
مبارك:على مين..... ياولد الحلال ....
طلع سالم من الخيمة وهي يضحك على مبارك ..... ركب سالم سيارته الرنج وراح صوب العراقيب اللي وراء الشعبية ...
وتم يتأمل المنظر الهادئ...والسكون والصمت اللي مخيم على المكان .....
العنود أستهمت على سالم وردت وأرسلت له .....

أهديك لك ....
عمري..
وروحي ...
هدية....
وحنا...
ترى لين أخر العمر
>><أصحاب><<
قلوب تتصافى...
وروح رضية...
وأيام حلوة"مالها"
((عد وحساب))...

سالم من شاف المسج ضحك ورد عليها .....


أكتب غلاك بصفحة "الطيب والجود"

على الوفاء يا صـــــاحبي ما نســيتك

وأنا الذي في صحبتك حيل محـــسود

لو تطلب عيوني وروحي عطــــيتـــك

باب المراجل عنك ما هـــــوب مردود

وأنا بصفحات المراجل قـــــريـــــــتك


ردت عليه .....

عليك

ما أخبي ..

كل...

هالكون يشهد بحبي ...

ياساكن ...

و
س
ط

ق
ل
ب
ي

أ
ح
ب
ك

وقـــــــــــــــــــــــ ـــــــسم بــــــــــــــــربــــــ ـــــــــي ......


رد عليها...

وصلك علي غالي ولا فيه تبديل

لو الثمن روحي لعـــــــينك بذلته

شوقي لكم ما تفيد فيه المراسيل

ما ينفع المشتاق حرف كتـــــبته

أبيك عندي نقضي الوقت تعليل

وأنسى أنا وياك هم عرفــتـــــه

تموا يترسلون ...وكانوا على سوالف وحب وغرام وترجي سالم من شمسة أنها تكلمه بس لو مرة وحدة ..بس هي مصرة على أن تكون المسجات من بينهم ....بدون وجود المكلمات ,,
.................................................. .........

باجر العصر ....

مبارك في الحوش يصارخ على محمدوه: محمدوه يعلك ما تسمع صوت حبيبتك قول أمين ؟؟؟؟
محمدوه وهو طالع من المطبخ:أنت شو يريد ؟؟؟
مبارك:سو شاي وقهوة أنا بيروح العزبة بسرعة.؟؟؟؟
محمدوه:ليش أنت صوت طويل زيادة أنا فكر نفرات داخل بيت مــــــــــــــــــوت..!.!.!.
مبارك:روح لا أضربك بها لنعاله على رأسك الكبير .....
راح محمدوه المطبخ وهو يتحرطم وراح مبارك وتم يحوط في الحارة وبعدين أتصل بأحمد وقاله يطلع علشان يروحون الرجاب....
بعد وقت ما هو بطويل ...
..رجع مبارك البيت و صيح لمحمدوه اييبله دلال القهوة والشاي .. و شلهن وراح عزبة الرجاب.. و تلايمو الشباب هناك .. ..

الساعة 8 ونص رجع مبارك من الرجاب ..........وراح صوب حجرته ......
سلامة كانت في الحوش تحوط بتموت من الضيق ....
سلامة وهي تكلم عمرها :يالله وين أروح الحين والله أني أحس أني راح أمووووووت من الضيق ....أفففففففففففففففف؟؟؟؟؟
فهاللحظة سلامة شافت ليتات الميلس مشغلات وراحت صوبه........
سلامة وهي تفتح باب الميلس كانت تشل .....

(( رفقه عليك تقول لي تم ..وتقول حاضر يا غناتي ..عود تراني حيل مغرم ..مشتاق شوفك يا شفاتي ..لان الغلا بك زمني زم.. وأثر على طابع حياتي ...))

أحمد من سمع صوت سلامة وهي تشل غنية حمد بن ركاض العامري أرتبش وما قدر يتحرك ....عنلالالالالالالالالالال اته ......محلى صووووووتها .....

راح ورد عليها (( والله أني من الوجدان حبيتك .....تدري بحبك ملك قلبي ووجداني .....يا منيت الروح كم قربي تمنيتك..))

سلامة من سمعت صوت أحمد ما تكلمت ....وأحمد من سمع صوتها أفتر للباب وشاف سلامة.... ومن شافها وهو متخبل ....
كلهم ما تحركوا كل واحد يطالع الثاني ....سلامة متعت عينها بالنظر بأحمد ....وأحمد تم يطالع سلامة كأنه أول مرة يشوفها...سلامة حست بعمرها أنها مسويه غلط وافترت وطلعت من الباب....
أحمد من شاف سلامة بتطلع من الباب قال:ســــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــلامـــــ ــــة؟؟؟؟؟
سلامة ما حفلته وربعت صوب الحوش ....وهي تربع شافت مبارك توه طالع من البيت ....
سلامة وهي تكلم عمرها:قلبي حاس أني راح أنكشف في يوم من الأيام .....ياويلي الله يخطف هالليله على خير؟؟؟؟
مبارك وهو يطالعها بنص عين : حووووووه انتي وين تبين ..؟؟؟..
سلامة و هي فالخه : اه شوووو ..؟؟؟... ماشي ..
مبارك و هو يسير صوبها : ربج دخلتي الميلس ..
سلامة : لا لا .. توني بدخل شفت نعول غريبة .. رديت
مبارك:ياحيج ...والله لو دخلتي على الريال جان انذبحتي اليوم ....
سلامة ربعت صوب البيت ....أما مبارك راح صوب الميلس وقعد عند أحمد يسولفون ....
.................................................. .......


الساعة 9 الكل يالس في الحوش فارشين هناك ما عدا اليازية اللي حتى الحين ما طلعت من حجرتها ....
فهاللحظة العنود دخلت الحوش وكانت يايه من بيتهم ....
سلمت على الكل ويلست ....
العنود:سلامة وين اليازية؟؟؟؟
أم محمد:صدق وين اليازية اليوم مره ما شفتها ....نشي سلامة زقريها تنزل تأكل لها شيء....
سلامة:أماية ...ما فيني والله أني تعبانه.....
محمد:فضيحة عليج يا سلامة ...أمج أطرشج وأنتي ما طعينها ....
سلامة تمت تحرطم في خاطرها ...وقدها بتقوم مسكتها العنود من أيدها .....
العنود وهي تمسك سلامة من ايدها:لا أستريحي سلامة أنا بروح صوبها ....
سلامة:لا والله ....أنا بخبرها وبرجع ....
العنود:أمانه أنا بروح لها ...أبا أرمسها....
سلامة:على راحتج ....
راحت العنود ودخلت الصالة و هي تكلم عمرها ....يوم قدها عند الدري وقفت ....علشان ترتب شعرها ....وفتحت شعرها وتمت تلفه عدل كان وايد طويل ....وتغني.....سالم كان نازل من الدري شاف العنود وهي ترتب شعرها من شافها وقف وكانت العنود عطيته ظهرها ......
سالم فاج ثمه وهو متخبل بجمال العنود ......والعنود واقفه ترتب شعرها.....
سالم وهو يتحنحن:أحم أحم .....
العنود من سمعت الصوت أفترت وراها وشافت سالم قدمها من الصدمة نزلت أيدينها من على شعرها اللي كانت تعابله وطاح شعرها على كتوفها ....من الصدمة تمت تطالعه وبسرعة نزلت عيونها تحت التراب تشيلت وتحجبت بالشيلة وكان شعرها من وراء كله ظاهر .....
سالم:السموحة العنود ما كنت أدريبج أنج هني؟؟؟
العنود وهي تحاول تخبي شعرها:افاااااا عليك ما أستوى الا الخير.....اشحالك أنت؟؟؟
سالم وهو يبتسم للعنود:بخير ربي يسلمج ....
العنود وهي تركب الدري ....وسالم كان ينزل من الدري ....فهاللحظة التقت عيون سالم بعيون العنود وكان في عيون سالم لمعة جاذبية خطيرة ...تجذب الشخص لها ....نزل سالم عيونه تحت وطالع برع ....أما العنود أستحت وربعت فوق صوب حجرة اليازية.....
العنود وهي تدق على اليازية:اليازية فتحي الباب ......
اليازية بصوت مبحوح:منو؟؟؟؟؟؟
العنود:افااااااا نسيتي صوتي....
اليازية وهي تفتح الباب:ما عاش اللي ينسى صوتج يالعنود؟......
انفتح الباب ....والعنود أنصد مت من شكل اليازية اللي كان شكلها يقول أنها من نامت من كم من يوم .....كان سواد تحت عيونها . وعيونها حمر من كثر الصياح ...ولابسة بيجامة وشكلها متبهدل على الاخر ....
اليازية كانت واقفة والعنود كانت تطالعها بنظرة شفقة ....دخلت العنود وقفلت الباب وراها .......
العنود:اليازية شو فيج ليش شكلج يقول أنج تعبانه؟!؟!؟!؟!؟ ....
اليازية وهي تروح صوب السرير وتنسدح وتتلحف بالفراش:ما فيني شيء...
العنود:روحي جذبي على غيري ما كني أعرفج عدل.....
اليازية وهي تنزل دمعة من عينها:أنتي أدرى بالحال....
العنود:حرام عليج اليازية ليش تسوين بروحج جذي ....
اليازية: أاااااااااااااااااااااااا اااااه ...........مو بيدي يالعنود ...
راحت العنود ويلست عدال اليازية وتمت تمسح على رأسها: كم من مرة وأنا أقولج حاولي أنج تنسينه ....وخاصا الحين هو تزوج بأختج ....حرام عليج ....
اليازية:وهي تمسح دموعها ....الله يهنيهم قولي أمين .....
العنود وتنزل دمعة من عينها اليمين:أمين ....قومي ننزل تحت...
اليازية:مالي نفس أشوف حد .....وتيلس وتأخذ تلفونها من ع السرير واتصلت بسلامة.....
سلامة:ألووووووو
اليازية:ألووووووو...أهليين سلامة وين أنتي .....
سلامة:أنا يالسة تحت في الحوش....
اليازية:أوكيه ...الله لا يهينج يا سلامة خبري ليلى تسوي نسكافية وتيبه في حجرتي ....
سلامة:أن شاء الله...
اليازية:مشكورة....سلامي ...
سلامة:لا شكر على واجب.....
سكرت اليازية من سلامة وحصلت العنود تبكي بدون صوت ....
اليازية وهي طالع العنود:العنود ليش تصيحين....
العنود:هاه.......مافيني شيء ....
اليازية وهي تلوي على العنود وتبكي من خاطرها:هذا المكتوب وما نقدر نغيره .....
العنود:هيه ....صدقج .....
اليازية وهي توخر من العنود وطالعها:العنود أنا اللي أحبه خلاص تزوج بأختي اللي من لحمي ودمي وأن بأذن الله راح أحاول أنساه ....أما أنتي فلا تفرطين في سالم ...أمانة يالعنود ما أباج تحسين بلي أنا حاسه فيه الحين أنزين .....
العنود:أوعدج أني ما أفرط في سالم ....
اليازية وهي تقوم من الفراش:بروح أتسبح .....أنتي يلسي على لاب توب أنزين ....لا تطلعين أمانة.....
العنود وهي تمسح دموعها:أن شاء الله .....
راحت اليازية وتسبحت وتلبست .....وطلعت وحصلت العنود يالسة على لاب توب ومشغل غنية حمد بن ركاض العامري.....

[[مالوم عيني تسهر عليك وأحلمك في غضت عيوني .....طبعك حلو ميت أنا فيك واللي شراتك من يكوني.......ملاك لا كان من يساوي كنت الذي ساكن عيوني....أغليك يالمحبوب وأغليك غصبا على ناس أعذولني....لو ذقت منك هجر بعطيك حب وغلا وأحلى شجوني ....لا ظن يالمحبوب ناسيك ولا ظن حبك لي يهوني]]

اليازية كانت في غرفة الملابس من سمعت الغنية نزلت الدمعة من عينها ....وغمضت عيونها بقوا...خذت نفس عميق.... ومسحت دمعتها و طلعت من غرفة الملابس ....
العنود: نعيما ...الحمد لله هذي اليازية اللي أعرفها....
اليازية وهي تكابر على حزنها : الله ينعم عليج ؟؟؟؟؟؟صدج ....
العنود:هيه .....
راحت اليازية وقفت قدام التواليت وتمت تمشط شعرها.....وشوي سمعن دق مش طبيعي من سلامة؟......
سلامة:حوووووووووووه فتحن الباب أيدي أنكسرت من الشل.....
راحت اليازية وفتحت الباب......وشافت سلامة شايله في أيدها صحن وحاطة فيه عشاء الخفيف من كل شيء وورق عنب اللي مسوته هي شخصيا .....وراها ليلى يايبه نسكافية وعصير ......
اليازية:حق منو هذا كله ....
سلامة:حقكن ....
اليازية:مشكورة ...يا بعد قلبي...
راحت سلامة وحطت الصحن وحطت ليلى صحن العصير ونسكافية طلعت من الحجرة ......
سلامة وهي تروح صوب اليازية وتحبها على خدها :من زمان ما شفتج يالخامة ...
اليازية من سمعت كلام سلامة بكت(تتسبب على الصياح) .....راحت سلامة ولوت على اليازية وتمت تصيح عندها .....
العنود وهي تحط لاب توب على السرير:لا حول ولا قوة الا بالله .....أشتغل الونان من أول ويديد .....
اليازية وهي تمسح دموعها:اشتقت حق أختي .....
سلامة:وحتى أنا أشتقت لج واااااااااااايد ....
العنود:أنزين يلسن تحت تراني بموووووت من اليوع.....
سلامة وهي تمسح دموعها :أووووه نسينا الأكل .....تعالين ذقن طباخي ....
العنود:أنتي مسوته ....
سلامة:هيه حق مبارك وربعه....
العنود وهي تأكل ورق عنب:شو المناسبة .....
سلامة:مممممممممممممم ......
العنود:صراحة أنتي يا سلامة وايد مملة ....تكلمي ليش....
سلامة:اممممم ....ما أدري شو المناسبة ....بس ملتمين في الميلس وقال مبارك سولي عشاء ...وأنا العصر يا في بالي الورق العنب وسويته وحطيت لمبارك وربعه ...
اليازية:ياحيج يوم سويتي والله أني بموووووت من اليوع ....
.............................................

في سويسرا ......
الريم وراشد يالسين قدام البحر في جو رومانسي وشاعري .....
راشد:الريم.....
الريم:لبيه راشد...
راشد:لبيتي حايه يا قلبي؟!؟!؟ فرحانة ....
الريم نزلت رأسها وما تكلمت..........(دليل أنه فوق ما تتصور أنا فرحانة )
راشد:الريم ليش ما ترمسين ....
الريم: أممممممممممم .....ما عندي شيء أقوله ...
راشد:أنا عندي شيء أبا أقولج أيه ؟
الريم بدلع:شنو ....
راشد: أقولج قدام هالعالم كله أني أموووووووووووووووت فيج و عسى الله لا يفرقنا من بعض قولي أمين ....
الريم:أمين ...

قضوا راشد والريم في سويسرا أحلى أيام العمر ....الريم وايد فرحانة لانها خذت راشد اللي يحبها فوق ما تتصور ...واللي يعاملها مثل الملاك ......
.......................................


بالباجر الساعة 5ونص العصر .....
سلامة سارت صوب بيت قوم سارة.......
في حجرة سارة.....
سارة:سلامة....
سلامة:شنو....
سارة:الحين تلفون الريم صار حقج ...
سلامة:لا؟؟؟؟
سارة:عيل ليش تأخذينه ....
سلامة:على كيفي أنا ؟....
سارة:ممكن اذا رجعت الريم من السفر راح تقولج هاتيه ....
سلامة:قسم بالله ما أعطيها تخلي ريلها يشتري لها....
سارة:بسم الله منج يا سلامة تلفونها قبل ما تعرس...
سلامة:قلتيها أنتي بنفسج.....
سارة:شنو...
سلامة:أنها قبل ما تعرس كان تلفونها ....بس الحين عرست يعني المعادلة أختلفت...... وهو أني خبرت مبارك أني أبيه وبعد نقاش وفتح ملف ساخن قالي عادي خذيه....أفففففففففففففففففف ف غيري السالفة سارة.....
سارة:أوكية وين مبارك الحين....
سلامة:أممممممممممم ....ما أدري عنه....وأحمد ...
سارة:شو فيه ...
سلامة وهي معصبه :وينه الحين.....
سارة :ما أدري عنه.....
سلامة:اذا هو مو موجود في البيت ليش أنا يالسة.....أنا بروح خلاص ...تعبت....
سارة:حرام عليج سلامة توج يايه...
سلامة:ضيج عندج....ما حد في بيتكم ....
سارة:أوكية أنا بنزل تحت علشان أخبرها شو يسوون عشاء و انتي يلسي على الكمبيوتر.....
سلامة:أنزين ....

راحت سارة تحت وخلت باب الحجرة مفتوح .....
سلامة تمت طالع الصالة اللي كانت مفتوح فيها قسم أحمد .....فقالت في خاطرها ليش ما أروح أشوف حجرة أحمد (لا شنو حجرة أحمد أن شاء بتكون حجرتي في القريب العاجل).....
راحت سلامة صوب قسم أحمد وحصلت باب الحجرة مفتوحة ودخلت وحصلت الحجرة فوق تحت .....بس جذبها صورة أحمد اللي فوق السرير ...كانت صورة وايد حلوة وطالع فيها أحمد غرام كان لابس كندورة سوداء وغترة حمرى ..ويضحك ...
وكانت في حجرته وايد صور معلقه له وتمت تقول سلامة في خاطرها خقاق حاط صورة في كل مكان وكان في الحجرة صور لأحمد وهو صغير شكله عجيب ......
تمت سلامة مأخذه راحتها على الاخر ويالسه فوق السرير وطالع صورة أحمد وهو صغير ويالسه ترمس عمرها.......


وكانت سلامة موخيه رأسها عالصورة وطالع أحمد وتبتسم .... وشوي سمعت باب الحمام ينفتح .....سلامة كانت عاطيه ظهرها لحجره الملابس ....
من سمعت باب الحمام ينفتح افترت سلامة صوب باب غرفة الملابس .. تتريا حد يظهر من هالباب و قلبها يدق بالقوا ..
ظهر أحمد من غرفة الملابس وكان مأخذ شاور وحاط الفوطه على خصره وشكله طالع غرام و خاصا يوم شعره مبلول .. و لا انتبه لسلامة اول شي .. بس حسبها .. فجأه افتر صوبها .. و من طاحت عينها في عينه .. ابتسم لها ... ياااااااااالله فديت هالويه من وين طلعت هذي .. الا أكيد أنا أتخيل ياويلي حالي أنا .. مات الريال .. لا مب طبيعيه هالبنت شو يابها هني ..


سلامة و هي اتشوف أحمد ويها صاير مثل الطماطة : .. اسفه ..
سكت أحمد و لا رد عليها .. مو مصدق اللي يشوفها قدامه هي سلامة...
راحت سلامة بتطلع من الحجرة ......أن أحمد يزقرها.....
أحمد:سلامة.....
سلامة وبصوت واطي وفيه شوية دلع :لبيه....
أحمد:لبتي حايه يا روحي.....
ذااااااااااب الريال .. الله يغربلها هي ما تدري انها عذابي فهالدنيا .. ؟؟!!..
سلامة بدلع: شنو ..؟؟؟..
أحمد و هو يمشي صوبها : أممممممممممممم ..
جان تبتسم سلامة و تنزل راسها ..
أحمد : انتي تبين تذبحيني ..؟؟؟؟..
سلامة ببراءة : انا ؟؟..!!!!... ليش اذبحك ..؟؟؟!!..
أحمد : يالله فديتج .. و الله ما صبر عنج ..
جان تنزل سلامة راسها ..
أحمد : شو تسوين هني ..؟؟؟..
سلامة وهي مرتبكة : .. كنت .. كنت ..
أحمد : يالله فديتج أنا .. أدري شو كنت تسوين ...
و ان سارة حادره عليهم ..
سارة : آآآآآآآآه ... يالله متى ربي بيرزقني بواحد يتفداني و يحبنيه جذيه ..(علشان ما يحس أحمد بوجود علاقة بينها وبين مبارك)

فهاللحظه افتر أحمد صوب سارة ..
أحمد : شووووووووووووو ..؟؟؟..
صخت سارة ..
أحمد : عيدي ما سمعتج شو قلتي ..
سارة و هي مرتبشه : شو ؟.. ماشي ..
أحمد و هو معصب : عيدي هالرمسه و شوفي شو بييج .
جان تظهر سارة من حجرة أحمد وهي معصبه على أحمد ...وراحت حجرتها وهي تصييح .....على الاسلوب اللي كلمها فيه أحمد قدام سلامة......
سلامة من طلعت سارة من الحجرة ربعت وراها وسكرت الباب وهي بتموت من الخوف وتقول في خاطرها : أنا شو سويت والله لا يذبحوني خواني اذا دروبي أني حادرة حجرة الريال ويالسه فيها..... وأتكلم عندها ياويلي والله أني متروعه....يا ويلي على شيفت بيتي ....
سلامة:سارة قومي وصليني البيت والله أني خايفة ....
سارة وهي تصيح :أنا شو سويت علشان أحمد يكلمني جذي....والا حلال عليكم وحرام علينا ....
سلامة:شو دراني بأخوج ....قومي وديني البيت أحس أني راح أمووووت من الخوف.....أه ياقلبي ..
سارة:ماني رايحه خلي أحمد يوديج....
سلامة:شو مينونه أنتي ؟!؟!؟!؟

شوي و ان أحمد حادر عليهن الحجره .. و من شافته سارة .. افترت عنه الصوب الثاني .. و سلامة وقف قلبها و هي اتشوف أحمد و هو لابس كندورة بنية طالع غرام .. يالله محلاته .. رهييييييييييييييييييييييي ب هالانسان .. ماشاء الله عليه..

أحمد وهو يطالع سلامة ويحرك شفا يفه وبدون صوت يقول لها :أحبج.....
أحمد و هو يظحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه .. سارووووووه ..
سارة : سبال ما احبك .. ( و جان تصيح ) ..
أحمد : هههه ههههههههههههههههههههههه ... عاد انا الي ما ابات الليل من هوياسج ..
سارة و هي أتفر أحمد بالمخدة : فاااااااااااااااااااااااا ااارج يالسبال ..
أحمد و هو يمسك المخدة : ههههههههههههههههههههههههه هههه .. و اهون عليج ..؟؟؟..
سارة : هيه .. فاااااااااارج ..
أحمد : فالج طيب ..

و جان يفتر صوب سلامة و غمزها .. يالله فديييييييييييييتها...

و من قبل لا يظهر من الباب ..راح صوب سارة وحبها فوق رأسها وقال لها:أحبج,,....
افترت سارة لأحمد ولوت عليه:مالت عليك.....لسانك متبري منك....
أحمد:لا تزعلين عليه....
سارة : ما زعلت ..
أحمد : مازعلتي و عيونج فناييل حمر من زود الصياح ..
سارة : ههههههههههههههههههه ..
أحمد : اللحين سمحلي .. انا بروح عند الشباب. ..
جان تلوي عليه سارة و حبت ع رقبته ..
أحمد:يا ليتها من غيرج....ولا هي منج؟؟؟؟
سارة:لا والله .....
سلامة من سمعت كلام أحمد نزلت رأسها ويها صاير أحمر من المستحى.
أحمد:عني أفداء اللي يستحون عسى.....
ظهر أحمد عنهن وراح صوب الشباب اللي متيمعين في بيت مبارك..

.................................................. ..................................................

كان سالم واليازية والعنود يالسين في الخيمة.....
سالم ما يتكلم وكان يقلب المسجات اللي في تلفونه.....
العنود تقول في خاطرها:أكيد الحين يالس يقرأ المسجات ....يالله عني افداء عينك يا سالم يا ترى شو راح تكون ردت فعلك اذا عرفت أني أنا اللي أرسل المسجات......
العنود تمت طالع سالم تقول تشوف مسلسل مندمجة من خاطرها.....وسالم ما رفع عينه صوبها لانه كان يدري أن العنود طالعه.....
اليازية:ايه ....شو فيج ساكته.....
العنود عايشه في عالم ثاني ....عالم أمتلكه سالم بكل ما فيه......وما انتبهت يوم اليازية تكلمها.....
راحت اليازية وتمت تأشر بأيدها قدام عيون العنود......
العنود:حووووووووووووووووه شو فيج؟؟؟؟بتعورين عيني ....
اليازية وهي تغمز لها :أنا شو فيني ولا أنتي يالعنود؟؟؟
سالم:اه يالتعب ......
العنود وهي مستهمة على سالم :شوفيك سالم عسى ما شر....
سالم وهو يحك أيده:ظهري يعورني.....
العنود وهي تقول في خاطرها :فيني ولا فيك ......
سالم:اليازية ....
اليازية:شنو...
سالم:ليش ويهج وايد تعبان...
اليازية وهي مرتبكة:هاه .....ممممممم ....من السهر....
سالم:حرام عليج رتبي نومج ....بتموتين من كثر السهر....
فهاللحظة دخلت سلامة وكانت توها يايه من عند سارة (وهي تغني بصوت عالي)....

[.[.[.[.[ يا وصفة الحب يا دكتوري وطبي ....يا راحة النفس في دنياي بأكملها...].].].].].

وراحت صوب سالم وتمت تيبس عنده:هيه ......عااااااشوووووو.....
سالم وهو يضحك:هههههههه تعيش سلامة....... الله لا شلج يا بنت حمد....
راحت وتمت تيبس حتى تحت وسلمت على سالم:يعيش سالم....اشحالك يا شيخ الشباب...
سالم وهو يمسكها من أيدها ويخليها تيلس عداله:بخير ....اشحالج أنتي وين دارج.؟؟؟؟؟
سلامة:الحمد لله....رحت صوب سارة....
سالم:اهاه تقضين وقتج الفاضي....في الحواطة ...
سلامة:هيه والله أنه ضيق ....يا حظج يالريم الحين تلقها في ماليزيا ولا جزر المالديف......
سالم وهو يضحك : بذمتج سلامة ما غرتي من الريم و هي عروس ..؟؟؟..
سلامة:تبي الصراحة....
سالم:أكيد......
سلامة وفيها ضحكه:هيه....
سالم:عنلالالالالالالالالا� �اتج ما تستحين....
سلامة:أبداء رأي ....وأصلا أنت سألتني ...
سالم وهو يضحك :تكلمي...
سلامة:الريم تزوجت بإنسان يحبها ويعزها وحاطها في عيونه ....وأنا عني نفسي ابا أتزوج بإنسان شرات راشد ولد عمي إنسان محترم وطيب وسيم وكل بنت في هذا الكون تتمنى أنه يكون ريلها....
اليازية من سمعت بسلامة تطري راشد نشت بتروح .....
سلامة:وين رايحه اليازية....
اليازية:بروح صوب المطبخ ....برتب العشاء لمبارك وربعه...
العنود حست أن اليازية تتهرب من طاري راشد علشان لا يبين عليها أنه كان من بينهم شيء في الماضي ......
سلامة:سالم ممكن أسالك سؤال....
سالم وهو مسدوح يطالع فوق:تفضلي الشيخة سلامة.....
سلامة:ليش ما تتزوج ....
سالم أرتبك من سؤال سلامة: مممممممممممم ..... ما أدري....
سلامة:يعني الحين حد في خاطرك ....
سالم وهو معصب :شو قصدج؟؟؟؟
سلامة وبكل عفوية تأشر بأيدها على قلب سالم:هذا فيه حد والا لا ....
سالم مستغرب من حركة سلامة ويقول في خاطره هذي البنت جرأيها بشكل مش طبيعي ......
سلامة وفيها ضحكه: ليش ما ترمس أكيد في خاطرك حد .....
سالم وهو يصلب عمره:أنا ما تكلمت قولي ليش؟؟؟؟....
سلامة بدلع: ليش؟؟؟؟ ....
سالم:والله يا سلامة أنا نقمج شو هالرمسات اللي عندج من وين تسمعينهن ولا تشوفينهن.....
سلامة ما تكلمت......
سالم يتقرب من أذنها ويقول بصوت واطي :فضيحة سلامة هذا الكلام .......بعدج أنتي صغيرة على هالسوالف.....
سلامة وهي تصارخ :أنا ماني صغيرة ....
سالم:لا صغيرة....
سلامة:أنا بدخل الجامعة ....
سالم وهو يضحك على سلامة : ههههههه شو يعني اللي يدخل الجامعة يكبر .....هذي العنود داخلة الجامعة و أنا أشوفها واااااايد صغيرة.....
العنود من سمعت كلام سالم أحمر ويها من المستحى.......
سلامة وهي تحب سالم على رأسه:سامحني يا سالم وما راح أتكلم هالكلام مرة ثانية...
سالم وهو يحبها على خدها:مسموحة يا لغالية والله لا يحرمني من هالقلب الطيب ....
سلامة بدلع:أمين ....
العنود تمت يالسه تتريا اليازية تي من المطبخ .....بس اليازية ما راحت صوب المطبخ راحت صوب حجرتها .....قامت العنود بتطلع من الخيمة.....
العنود وهي تقوم.....
سلامة:العنود وين رايحه ؟؟؟
العنود:بروح أشوف اليازية وين راحت....
سلامة:أكيد بتي ...الحين يلسي أمانه...
العنود وهي تطلع من الخيمة:برجع بسرعة ....
راحت العنود ودخلت المطبخ و تخبرت محمدوه عن اليازية فقال لها ما يت المطبخ .....فقالت في خاطرها أكيد في حجرتها تبكي .....الله يعيني على اليازية من تصيح ما تسكت ....
راحت فوق صوب حجرة اليازية .....يوم فتحت حصلت الباب مقفول تمت تدق على اليازية بعد 5 دقايق فتحت اليازية .....
دخلت العنود وسكرت الباب وراها:شو فيـــــــــــــــــــــــ ـج اليازية؟؟؟؟
اليازية وهي تمسح دموعها:ما فيني شي.....
العنود : اليازية ... خلاص راشد يحرم عليج .... كيف تفكرين في ريل ختج ؟؟؟..
اليازية وهي تصيح : بس هو كان لي قبل لا يكوون ريل الريم ...
العنود : اليازية كل الي تسوينه ما منه فايده .. الريال بايعنج برخص الاثمان و لا حفلج و لا ستهم منج ... ليش تصيحين على واحد شراته ...وهو متزوج الحين بأختج حرام عليج اليازية ...وأن شاء الله بيعوضج بغيره
اليازية : ليتج يا العنود تعرفين الي في فوادي و الا جان ما قلتي هالكلالالام ..


فهاللحظة دقت عليهن أم محمد......
أم محمد:اليازية مبارك يباج تحت...
اليازية وهي تربع صوب الحمام:قولي لها في الحمام.....وراحت اليازية الحمام....
أما العنود راحت وفتحت الباب....
العنود:هلا خالتي .....
أم محمد:مرحبا العنود ....وين اليازية ....
العنود: هاه .......اليازية في الحمام
أم محمد:خلاص من تطلع خليها تنزل تحت مبارك يابها في المطبخ .......
العنود:أن شاء الله خالتي .....
راحت أم محمد ......و سكرت العنود الباب وربعت صوب حجرة الملابس وتمت تدق على اليازية.....
فتحت اليازية وعيونها حمر ومغسله ويها ونص شعرها مبلول ماء .....
العنود:حرام عليج اليازية؟؟؟؟
اليازية وهي تحاول تغير الموضوع:شو تبا أمايه.؟؟؟؟
العنود:مبارك يباج تحت....
اليازية وهي تمسح ويها بالفوطة:خلاص خلينا ننزل تحت.....
العنود:يالله.....
راحن صوب المطبخ وشافن مبارك يتكلم مع محمدوه......
اليازية:السلام عليكم ....
مبارك وهو يفتر صوب اليازية والعنود:وين رحتي يالخامة....
اليازية وهي تحاول تخفي ويها وعيونها اللي صايرات مثل الدم:فوق....
مبارك:وين البشاميلا ....
اليازية:ما خلصت المعكرونة.....
محمدوه وهو يصارخ :لا خلاص معكرونة من نص ساعة....
اليازية وهي طالع محمدوه بنص عين:وأنا شدراني أنها خلصت من نص ساعة .....
مبارك:أمانة اليازية سويها حلوة.....
العنود وفيها ضحكه :نحط فيها شكر (سكر)....
مبارك:هذا اللي قاصر بشاميلا بشكر (بسكر)....

راح مبارك عنهن صوب الميالس....ويتهن سلامة وتمين تعابلن العشاء لمبارك وربعه ولهل البيت ....
و تمين يالسات في المطبخ تسولفن و العنود تحاول تنسي اليازية حزنها ... أما سلامة من شافت مبارك تمت تحاول تسيطر ع دقات قلبها ..لانها خايفة لا أحمد خبر مبارك بشيء......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 12 فالليل ......
في الصالة اللي فوق مبارك وسالم واليازية وسلامة يالسين يطالعون التلفزيون ...

سلامة:بسم الله من الريم ما صدقت من الله انها تطلع من البيت أمره ما سوت لنا تلفون؟؟؟؟
مبارك:بالله عليج ليش تسويلج ؟؟؟؟
سلامة:على الاقل تطمن علينا ...تقول لنا شيء في خاطركم شو تبون من ماليزيا؟؟؟؟؟ ....
مبارك نقع من الضحك على رد سلامة:والله أنج أنسانة رايقة.....ما همج الا الهدايا ؟؟؟؟
سلامة:حلو يوم يب الانسان تذكار من دول مختلفة ....لآخوه المسلم
مبارك:اللي يسمعج يقول أنج سويت جولة في جميع أنحاء العالم....ويبتي للكل هدايا
سلامة:من كذب عليك ....أنا سويت جولتين حوله العالم ...
مبارك:متى سويتي....
سلامة:يوم كنت نايمة ....ههههههههههههه......
مبارك:خيالج واسع.....
سلامة تمت طالع اليازية اللي كانت طالع تحت ومندمجة من الخاطر.....
مبارك:شو فيج ...
سلامة وهي تأشر على اليازية :شو فيها...
مبارك:اليازية ....
اليازية انتبهت أن مبارك يرمسها:هاه...
مبارك:شو فيج ما ترمسين ...
اليازية:ما عندي رمسه ....
مبارك:شيء يعورج ....
اليازية:لا ما فيني شيء....
مبارك وهي يلتفت لسالم:وأنت شو فيك...
سالم وهو مندمج في الفلم :ما فيني الا العافية خلني أطالع التلفزيون ....
سلامة:والله أنك يا سالم بايخ ...حاط فلم مصري تافهة....
مبارك:أنا ما أحب هل مصر..... أموووووت ولا أشوف مصري جدامي ....كذابين ويمدحون نفسهم عالفاضي ...
سلامة:سالم بدل القناة ...
سالم:ماني مبدل من ساعة وأنا أطالع .....
سلامة وهي مبوزة:حرام عليك سالم...
سالم:لا تحاولين ....
سلامة:مبارك قول له ...
مبارك:سالم بدل القناة...
سالم:روحوا ناموا.....
مبارك بنقمة:الحين نحنا لازم نام ولا أنت اللي وراك باجر دوام ...
سالم ما رد على مبارك.....
سلامة:بروح أنام أحسن لي ...
مبارك:قعدي توها السهرة بادية ...
سلامة:ما أقدر مدوخه من النعاس .....
راحت سلامة علشان تنام وبعد ربع ساعة راحت اليازية وتموا سالم ومبارك يطالعون التلفزيون....
مبارك تم يغني بصوت عالي على قطع سالم .....

(هلا بعودك يا بدر البدور ....هلا بعودك يالصبح المنير ..... تشرفنا وغمرنا السرور .....من الفرحة خطر لنا نطير ...
حزنا من عقبك بعدك دهور ...وبكينا لين ضيعنا البصير....وعقب عودك عودنا النظور....مثل يعقوب أبصرت البشير)...

سالم وهو يفتر لمبارك اللي يحاول يخرب عليه الفلم:مبارك حرام عليك .....
مبارك وهو يأشر لسالم حرام أتم تلعب بالشعور لمن حطك على قلبه أمير).....
سالم نقع من الضحك على برود أعصاب مبارك .....
مبارك:صوتي حلو ...
سالم:غرام بس أسكت خلني أفهم شو اللي صار في البطل ...
مبارك:تعب نفسك عالفاضي ....أنزين عطني تلفونك أمكن عندك مسجات حلوة أطرشهن لعمري...
سالم من سمع أن مبارك يبا تلفونه .....مسك تلفونه بأيده بقوا .....
مبارك:الله الله ليش ما تخليني أشوف تلفونك ...أكيد فيه شيء
سالم:كيفي أنا حر ....ما أباك تشوفه
مبارك:والله اليوم لا أشوفه ...
سالم وهو يقوم من مكانه :مبا ....
مبارك:وين رايح مو الحين تقول أنك تبا تشوف الفلم .....
سالم:فهمت النهاية ....ما يحتاج أني أيلس حتى الساعة 1 ....
مبارك وقف وراح وراء سالم.....
سالم توه داخل حجرته وبيسكر الباب وراءه ....أن مبارك ايدز الباب علشان يدخل عنده ....
سالم وفيه ضحكه :خير الشيخ مبارك....
مبارك:والله لا أشوفه اليوم...يعني راح أشوفه
سالم:فيه إسرار ما أبا حد يشوفه ....
دخل مبارك وسكر الباب وراه .....وسالم راح وعلق كندورته ويلس على السرير علشان ينام .....
مبارك:حوووووووووووووه عطني تلفونك ؟؟؟
سالم:مبا ...غصب ....
مبارك:هيه غصب ...
سالم وهو يفر التلفون لمبارك :أندوك طالعه حتى تشبع .....
راح مبارك وتم يقلب في تلفون سالم وحصل مسجات واااااااااااااااااااااااا اااايده من نفس الرقم ......
مبارك وهو يقرأ لسالم وفيه ضحكه :
" رقبتك اليوم اطر شلي مسج .. بس ما وصلني لا علم و لا خبر .. رب ما شر "
سالم نقع من الضحك على أسلوب مبارك يوم يقرأ المسج .......
مبارك:سالم لا تقول أن هذي شوق ....
سالم وهي يشل اللحف من رأسه:منو ...
مبارك:شــــــــــــــــــ� �ـــــــــــوق ...
سالم:لا ماهي شوق ...
مبارك:عيل منو ...
سالم:شمسة...
مبارك وهو يتقرب من سالم :من هذي شمسة ...
سالم:وحدة ....
مبارك:أدريبها وحدة مو ثنتين ...
سالم: هذي شمسة ..
مبارك:بنت منو ....
سالم:ما أدري ما طاعت تخبرني بنت من هي .....
مبارك:تكلمها ...
سالم:لا ...من بينا المسجات بس ...
مبارك:من وين عرفت رقمك...
سالم:ما أدري عنها .....
مبارك:أمكن ريال.....أو يكون واحد من الربع ...يلعب عليك
سالم وهو يضحك على مبارك:حرام عليك .....هذي بنت .....
مبارك:ليش ما تتصل عليها...
سالم:اتصلت بس هي ما ترد عليه .....
مبارك تم يفكر ....وسالم تم يطالعه ويقول في خاطرها بشو تفكر يا مبارك .....
سالم وهو يرفع شعره من عيونه:وين وصلت ...
مبارك:ما أدري ....يا سالم ....
سالم:هات تلفوني ...
مبارك:خلني أشوف المسجات ...
سالم:قسم بالله يا تيبه .....
مبارك وهو يحفظ الرقم:حرام عليك يا بوغنيم .....
سالم:حلفت يا مبارك ....
راح مبارك وعط سالم تلفونه ومسك تلفون ...وخزن الرقم عنده بسم **راعيه المسجات** .........
سالم:شو فيك تقلب تلفونك ؟؟؟؟؟
مبارك:هاه ....ما شيء بس أشوف مسجاتي ....
سالم:أطلع خلني أنام وراي باجر دوام .....
مبارك:تحبها يا سالم؟!؟!؟!؟!؟!؟
سالم:هاه ....ممممممم ....ما أدري ...
مبارك:تحبها ولا لا...جواب نهائي ....
سالم:فيك تقول أني أحبها بس مو مثل حبي لشوق....
مبارك:شنو ....شوق....يا حبيبي شوق تزوجت والحين في ذمة ريال ثاني ....
سالم:ومع هالشيء أنا أحبها أموووووت فيها حتى الحين .....
مبارك:وشمسة ...
سالم:بعد أحبها بس مو مثل شوق....
مبارك:معقد...
سالم:يا مبارك أنت ما جربت الحب....الحب الاول غير عن الحب الثاني بمليون مرة ....
مبارك وهو عاقد حياته:من قالك أني ما أحب ....
سالم وهو يصلب عمره:صدج ..أنت تحب ...لا أكيد أنا أتخيل ....
مبارك وهو يقوم من مكانه:هيه أنا أحب؟؟؟؟
سالم:من هي أنا أعرفها...
مبارك وقده عند الباب: "كل شيء بوقته حلو"........
وسالم وهو يفر مبارك بالمخدة:أكره هذي الكلمات ...كل ما تخبر حد عن شيء قالوا لي كل شيء بوقته حلو ....
طلع مبارك وهو تفكير أنه لازم يعرف منو هذي شمسة .....أما سالم من طلع منه مبارك نام من التعب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:38 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*((الجزء الثامن عشر))*&*


بالباجر العصر.....
اليازية والعنود يالسات في الخيمة (مشغلات المكيف) .... الوحدة أطالع ربيعتها ؟؟
العنود: أففففففففففففففففففف ...أحس بضيق ....
اليازية:هيه وايد ضيق ...نفسي أروح العمرة ؟؟؟؟
العنود:أمانة لا تطرين العمرة قدامي ؟؟؟؟
اليازية وهي مستغربة:افاااااا ليش؟؟؟
العنود:لان كل مرة نقول لهم ودونا السعودية ...يقولون لنا الصيف الياي...... أن شاء الله ؟....
اليازية:يعني أنتي قاطعة الآمل الحين ....
العنود:أكيد .....
اليازية: انزين ...خلينا نتمشى في الحوش .....
فهاللحظة دخلت عليهن سلامة.....
سلامة ويها منتفخ من النوم:السلام عليكم ....
اليازية +والعنود:وعليكم السلام......وراحت العنود وسلمت على سلامة ....
سلامة وهي تيلس عدال العنود:علومكن .....
اليازية:ما عندنا علوم من الظهر وأنا و العنود متقابلات ......
سلامة وهي تمسك دلة الشاي:مخلصة ....
العنود:هيه....
اليازية:ما شاء الله علينا يالعنود خلصنا الدلة الثانية .....
العنود تمت تضحك على عمرها وعلى اليازية:ما عندنا شغلة صرنا شرات العيايز نتقهوى 24 ساعة ....
سلامة وهي تقوم علشان تخلي محمدوه يسوي لها شاي:أكيد أنتن تتسبحن بالشاي ؟.؟.؟.؟.
العنود واليازية نقعن من الضحك على سلامة ......
وشوي أن العنود واليازية طالعات من الخيمة .....
وسلامة كانت توها طالعة من المطبخ : وين رايحات .....
العنود:بنروح صوب عفراء؟؟؟؟؟...
سلامة وهي تفتر صوب محمدوه :محمدوه جيب شاي عند بيت عفراء .....
محمدوه وهو معصب على الاخر لانه يريد يروح صوب الدكاكين عند ربعه:ما يريد خلي خدامه عفراء أيجي شيل مناك..... بعدين بابا محمد قرقر مشأن أنا .....
سلامة:أنزين... يعلك الموت قول أمين عسى.....
محمدوه سمع رمسه سلامة :أنت ....أن شاء الله موت....
سلامة:بعمرك يالخام .....هندي و بطران بعد ....
محمدوه من سمع سلامة تقوله هندي بطران طلع من المطبخ ...وراح صوب الدروازة ....
سلامة وهي تصارخ على محمدوه: محمدوه تعال سوا الشاهي و بعدين روح لربعك ...
راح محمدوه وطلع من البيت ولا كأنه سمع شيء .....
سلامة وهي تلتفت للعنود واليازية:الله لا يوفقه فشلني ...
العنود واليازية تمين تضحكن على سلامة وكل شوي تعلقن عليها ..
.................................................. .............................

في ميلس محمد الكعبي.....
محمد:علومك يا بو غنيم؟؟؟
سالم:طيبة....
محمد:علوم المجهولة..
سالم:بخير يسرك حالها ..
محمد:كلمتك...
سالم:لا ..
محمد:افاااااا ليش ...
سالم:ما أدري ....تقول أنها ما هي مستعدة لها الشيء وخايفة من خوانها ....
محمد:بنت منو هي ...
سالم:لا تخبرني ....ما أدري عنها شيء ؟؟؟
محمد:اتصل بها ....
سالم:أخاف تكون مشغولة ......
محمد:بشو مشغولة ....اتصل بها ؟؟؟؟ أمكن ترد عليك .....

فهاللحظة العنود واليازية وسلامة يالسات في الصالة أما عفراء راحت تنوم ولدها حمد الصغير.....
وشوي صاح تلفون العنود ....
العنود كانت عدالها سلامة واليازية بعيد منهن بشوي .....
طلعت العنود التلفون من مخباها ..... ويوم شافت الرقم تمت تطالع في اليازية .... بس سلامة لمحت الرقم....
سلامة وهي تشوف الرقم:مو كأنه هذا اللي يتصل ..... رقمه نفس رقم سالم أخوي ؟؟؟؟....
العنود وهي مرتبكة من الخاطر:هاه ....شو ...شو قالتي؟؟؟؟سالم أخوج.... مستحيل ...تتخيلين أنتي يا سلامة...
سلامة:أنزين ليش أنتي مرتبكة ردي عليه....؟
العنود:ما أحب أرد على رقم ما أعرفه ...
سلامة:أنزين عطيني التلفون أنا بكلمه ....
العنود وهي تقوم من مكانها:مبا.....
سلامة وهي تلتفت لليازية:قسم بالله ياليازية أنه هذا الرقم رقم سالم أخوي....
اليازية:لا ما هو رقم سالم ...أعرفه... هذا رقمه يقرب لرقم سالم ...
سلامة:ليش متصل للعنود....
اليازية وهي تقوم من مكانها: تلقينه مغلط في الرقم....
سلامة وبنقمة:مغلط ....أنزين أنتي وين رايحة؟؟؟؟؟....
اليازية:بشوف العنود وين راحت؟؟؟؟؟ ....
سلامة:قسم بالله أن السالفة فيها شيء ....
اليازية:حرام عليج سلامي ....والله أنج راح تلقينه مغلط....هذا كل السالفة ...
سلامة وهي بتموت وتعرف ليش سالم متصل بالعنود:أوكيه ....مغلط ...مغلط ....
راحت اليازية صوب العنود اللي طلعت برع ......
اليازية وهي تطلع من باب الصالة وتسكر الباب وراها:العنود شو فيج ؟؟؟؟
العنود:ياويلي ياليازية ....انكشفت والله أني بمووووت من الخوف ......وتمت العنود مرتبكة من خاطرها....

أما سلامة فكانت طالع العنود واليازية من دريشة الصالة وتقول في خاطرها السالفة فيها ان وأنا لازم أعرف كل اللي يحصل بين سالم والعنود ....

اليازية:يالبقرة ....لا تخلين اللي حولج يشك فيج ......
العنود:أفففففففففففففففف ....ما قد أتصل بي الا اليوم ....يا ربي شو يبي ......
اليازية: أمكن يبي يعرفج منو أنتي ....
العنود وشكلها بتصيح:والله أني بموووووت من الخوف.......
اليازية:خليج طبيعيه يالبقرة.....الحين تلقين سلامة حاسة أنه في السالفة شيء ....قومي خلينا نروح صوبها .....
العنود:أخاف تخبر سالم ......وتقوله ليش متصل عليه....
اليازية:أنا بلعب برأسها....خليها علي.....
العنود:أمانة اليازية ....تراني متروعة وأخاف حد يدري بالموضوع ....
اليازية:أن شاء الله ما حد راح يدري بشيء ...
العنود:أن شاء الله ....
وراحن داخل ....توهن داخلات الصالة ......
سلامة:هاه....رديتن عليه؟؟؟؟؟؟....
اليازية وهي طالع العنود:هيه....
سلامة وهي تقول في خاطرها يالله عليكن ما كذبكن مو كني من الصبح وأنا أشوفكن ترمسن وما رديتن على التلفون...
سلامة:أنزين شو قالكن؟؟؟؟
اليازية:مو قلتلج أنه مغلط في الرقم .......
العنود وهي تهز رأسها:هيه مغلط في الرقم......
سلامة: ليش ما قلتله أنه اذا سوا مرة ثانية بخلي أخوي يكلمه ...........ويخليه يصلب عمره الخايس....
العنود وهي طالع اليازية:هيه قلنا له اذا ما صلبت عمرك بنخلي أخوي يتفاهم عندك...
سلامة ويها مختلف مليون لون وتقول في خاطرها الله لا يوفكن يا لكذابات .....

سالم:ما قلت لك أنها ما هي راده علي ....
محمد:لازم تشوف أنت حال .....حشى حتى متى بتمون بالمسجات .....
سالم:هيه صدقك ...مبارك قالي مثل هالكلام ...
محمد وهو مستغرب:مبارك يدري بالموضوع...
سالم:هيه أمس خبرته بالسالفة ....
محمد:شو قال ؟؟؟؟
سالم: ما قال شيء ....
.................................................. ..........................................


المغرب الساعة 7ونص ......
دخل مبارك بسيارته الحوش وكان مطول على الاخر للمسجل غنية ميحد حمد (متعني بصوتك)؟؟؟؟

*(متعني بصوتك ومتعك بالحب...عطني قليل الحب وعطيك قلبي...و الحب أطهر عاطفة تدخل القلب ...ما أجمل كلام الحب لاصرت جنبي ...)*

مبارك كان يالس في السيارة ويتكلم في التلفون ...فهاللحظة شاف من الباب الصغير سارة داخلة وكانت لابسه كندورة بيضاء وفيها شغل أحمر ولابس شيلة من نفس اللون... من شافها مبارك تخبل ...
مبارك:أااااااااااااه ....يا قلبي ؟؟؟
هزاع:شعنده قلبك؟؟؟
مبارك وهو يطالع سارة اللي خاطفة قدام سيارته:أه..... شفت ....؟؟؟
هزاع:حووووووووه شعندك؟؟؟
مبارك:ألحقني يا هزاع شفت غزال شارد ...
هزاع:وين شفته؟؟؟
مبارك:في حوشنا...
هزاع:الله يغربلك يالكذاب ....مع السلامة ....
هزاع سكر في ويه مبارك .....مبارك نزل من السيارة.......
مبارك وهو يسير وراء سارة ويقول في خاطره عنلالالالالالالالالالالال الالاته محلى البيض عليها.......
مبارك بصوت ناعم:سارة؟؟؟
سارة من سمعت صوت مبارك تيبست مكانها....وبعدين التفتت صوبه:مرحبا ملالالالالالالالالالايين ...ولا يسدن؟؟؟
مبارك وهو يشل شعره من على عيونه وكان شكله غرام:أه ياقلبي والله أني بموووووت الا ما حد درابي ؟....
سارة وفيها ضحكه :شعور متبادل....
مبارك:سارة والله أني أحبج ...
سارة وهي مرتبكة :حرام عليك مبارك ...اذا شافنا حد شو راح يقول..... والله أنه راح يفضحنا .....
مبارك وهو يتقرب من سارة أكثر ويقول لها بصوت واطي :الحب مو عيب ولا حرام ....
سارة من شافت مبارك يتقرب منها ربعت ودخلت الصالة .......
دخلت الصالة وحصلت سلامة يالسه عند التلفون وتتصل بسارة .....
سارة وهو تحاول أنها تلقط أنفاسها : السلام عليكم ........
سلامة وهي تقوم علشان تسلم على سارة:من وين ياتي أنتي؟؟؟؟؟؟ ....
سارة:من البيت ....
راحت سلامة سلمت على سارة ....
سلامة:وأنا أتصل عليج علشان أطلع لج ؟؟.؟.؟؟؟؟
سارة:الخدامة وصلتني ....
سلامة:اشحالج ؟؟؟
سارة:بخير ....أنتي اشحالج ؟؟؟
سلامة: الحمد لله .....
فهاللحظة دخل مبارك الصالة ويحاول يخلي عمره معصب: أنتي وين راحتي ؟؟؟؟
سلامة وهي مستغربة من مبارك :أنا ما راحت مكان ...
مبارك وهو يطالع سارة:مو أنتي ؟؟؟هذي الغزال الشارد ....
سلامة وهي تضحك على مبارك:الحين سارة غزال شارد ...وأنت شنو ؟؟؟؟
مبارك وهو يفكر:أنا ..؟...؟.؟.
سلامة:أنا بقولك أنت الأسد ....
سارة تمت تضحك على مبارك....
مبارك:يالله عني أفداء هالضحكه عسى ...
سارة استحت ونزلت رأسها ....
أما سلامة فاكتفت بالابتسامات .....
سلامة:خلينا سارة نروح حجرتي ...
مبارك:لا والله......ابا أشوف سارة ....بعدها عيني ما شبعت منها ...
سلامة وهي تركب الدري: سارة اذا تبين الفضايح يلسي عند مبارك و اذا تبين الستر تعالي وراي .....
سارة من سمعت برمسه سلامة ربعت وراها :أوكيه حبيبي بروح عنك ....
مبارك من سمع سارة تقوله حبيبي طاح على الكرسي ..
سارة التفتت وراها حصلت مبارك مغمى عليه ..
سارة وهي تمسك سلامة من كندورتها :طالعي مبارك شو فيه ؟؟؟
سلامة وهي تلتفت وراها:كذب ..يمثل أنه مغمى عليه لانج قالتي له حبيبي ..
سارة نقعت من الضحك على مبارك وحركاته الغريبة..
.................................................. .....................................


بالباجر الساعة 7 المغرب......

ردوا راشد والريم من سويسرا لدبي ....قضوا فيها أحلى أيام العمر الريم كانت وايد فرحانة لان راشد يعاملها مثل الملكة وحست أنها في كل يوم يمر عليها تتعلق براشد أكثر....راشد كان مستانس من زواجه بالريم ويعتبر نفسه أنه توفق في اختياره للريم كزوجة ...

سلامة:أه يالقهر متى راح يوصلون والله أني تعبت من كثر ما أتريا ؟؟؟
العنود: تصدقين سلامي .....والله أني فرحانة ....
اليازية ما تتكلم وملتزمة بالسكوت....
سلامة:العنود..... الحين شو وضعهم متفاهمين ولا لا ؟؟؟
العنود:أكيد متفاهمين ؟؟؟
سلامة: هيه.... أصلا راشد يحب الريم وهي تحبه فأكيد هم متفاهمين ....وفرحانين ....يا حظهم متى راح يي نصيبي وأروح عند عريس الغفلة وأتفاهم معه ؟؟؟؟....
العنود نقعت من الضحك على سوالف سلامة اللي ما تخلص:من هو عريس الغفلة؟؟؟؟؟
سلامة:من غيره زوج المستقبل !!!!!
اليازية:أفففففففففففففففف� �ففففف .....ونشت من مكانها ....
العنود وهي طالع سلامة:شو فيها؟؟؟؟
سلامة:شدراني عنها ....
العنود:اليازية وين بتروحين؟؟؟؟
اليازية بدون نفس:بطير .....حد بيطير عندي ....
سلامة:ليش اليازية زامه بخشمها اليوم؟؟؟؟
العنود:ما دري عنها كملي رمستج .....

دخلت اليازية الصالة وخنقتها العبرة وتحس بضيج وحزن .....وهي تسير رايحه صوب الدري .....
أم محمد:اليازية ؟؟؟
اليازية وهي منزله رأسها:شنو....
أم محمد:وين رايحة؟؟؟؟
اليازية:بروح حجرتي....
أم محمد:وين تبين ...تعالي يلسي عندي .؟.؟.؟
اليازية ما ردت على أمها وراحت فوق صوب حجرتها...
دخلت اليازية وسكرت وراها الباب بقوا ....وقفلت الباب..... ويلست عند الباب ..... و غطت ويها بأيديها و ضمت ريولها لصدرها..وتمت تبكي من خاطرها ....وبعد ربع ساعة من البكاء راحت وقعدت فوق السرير وشغلت لاب توب وشغلت غنية عباس إبراهيم و طولت على الاخر .....
((أمنتك الله يا حبيبي أبرحل..... يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك ...مع مرور الوقت أرجوك أسال.... خل الوصل لو يوم من بعض طبعك...أنا بغيب وأن كان لك قلب أزعل ....أعطيني أعذار وأنا أبقى بحبك ....كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل.... دام الصدود اليوم هو شرع حبك...))
اليازية تمت تسمع الغنية وتبكي تحس بضيقه وحزن ما حد يدري عنه....[حلو الواحد يكون عنده إنسان يشاركه أحزانه و أفراحه ].... اليازية تمت يالسه في حجرتها وتستعيد شريط الذكريات والوعود اللي وعدها بهن راشد ؟؟؟؟؟؟

الساعة 8 وصلوا راشد والريم العين وبالتحديد زاخر.... يلسوا كلهم يتريونهم فالحوش .. و من شافوا السياره وقفت راح صوبهم ..الكل كان موجود ماعدا اليازية اللي حتى الحين يالسه في حجرتها....

أم محمد وهي تسير صوب راشد والريم:مرحبا ملالالالالالالالالالالالا لالالايين ولايسدن؟؟؟؟
راشد وهو يسلم على عمتها ويحبها على رأسها:وبالمرحب ...اشحالج عموتي ...
أم محمد:بخير يسرك الحال .....
الريم وراشد سلموا على هلهم اللي كانوا ظاهرين في الحوش يترقبونهم ....وبعد السلام تموا واقفين فالحوش..
الريم وهي تفتر لسلامة :سلامة وين اليازية؟؟؟؟
سلامة:داخل حجرتها...

راشد من سمع بطاري اليازية حس بشعور غريب ...ورفع عينه فوق لحجرة اليازية وشاف اليازية اطالعهم من دريشة حجرتها وشكلها كأنها تمسح دموعها...كان فالليل اللي برع يشوف اللي داخل والعكس...راشد تم يطالع اليازية وحس بشيء غريب ....بشيء من زمان ما حس فيه وتم يطالع فوق....اليازية اللي كانت فاتحة الدريشة شوي شافت راشد اللي يطالعها ...من شافت راشد يطالعها سكرت الدريشة بشوي شوي وسكرت الستارة. ...ونزلت تحت وتمت في حالة بكاء مش طبيعي ..
و من عقب ماسلمو ع بعض دخلن الحرمات الصاله الداخليه و الرياييل راحو الميالس ...... و تمت الريم تسولف ويا الحرمات..عن السفر....

سلامة وهي تركب الدري:بتخبرج ... راشد طيب....
العنود وهي تفتر صوب سلامة :أخوي لازم بيكون طيب ...
الريم وهي تسير عدالهن:فوق ما تتصورين إنسان طيب ومحترم والحمد لله يوم تزوجت براشد والله أنه انسان ما يتعوض ...
العنود وهي تفكر باليازية:الله يهنيكم و يوفقكم أن شاء الله ..؟؟؟؟
الريم وهي تلتفت للعنود: أمين والفال لج يالعنود؟؟؟
سلامة وهي طالع الريم بنص عين:وأنا وين رحت....
الريم:افاااااا .....أنتي أن شاء الله تأخذين اللي في بالج ؟؟؟
سلامة وهي ترفع ايدينها : آمين .....
راحن فوق صوب حجرة اليازية ......
الريم وهي دق :اليازية فتحي الباب؟؟؟
اليازية من سمعت صوت الريم قالت في خاطرها ليش يايه علشان تحرق أعصابي ...علشان تذبحني ....والله ما أفتح لج يالريم ...والله ما أخليج تشوفيني بهالحالة ...نشت اليازية وخذت لها ملابس وراحت الحمام علشان تتسبح ....
الريم دقت ربع ساعة بس اليازية ما فتحت لها وتمين يالسات في الصالة وتسولف الريم للعنود وسلامة عن سفرتهم وين راحوا.....
وشوي سمعا باب اليازية ينفتح كلهن افترين أطالعن اليازية يوم بتطلع ...طلعت اليازية وكانت في أخر أناقتها ولابس كندوره حمرى وشيلة من نفس اللون ...وحاطة كريم وكحل خفيف ولمعة ومتعطرة تقول عروس .....طالعة وايد حلوة...

اليازية وهي تسكر باب حجرتها وكانت مبتسمة :أهليين بالعروس؟؟
الريم وهي تروح صوب اليازية:مرحبا ملالالالالالايين باليازية ؟؟؟
سلمت اليازية على الريم ....
اليازية:الحمد لله ع السلامة...
الريم:الله يسلمج...
اليازية:وين راحتوا.؟؟؟
الريم والابتسامة في ويها:سويسرا؟؟؟
العنود كانت مستغربة من اليازية ...كانت حاطه في بالها أن اليازية ما راح تطلع تسلم على الريم ...بس العكس اللي أستوى طلعت اليازية وكانت كاشخة على الاخر....يا ترى شو سر الابتسامة اللي في ويه اليازية ....وتمين البنات يسولفن بعدين نزلن تحت عند أم محمد وأم راشد وعفراء......
الريم وهي تيلس عدال أمها وتحبها على رأسها:والله أني أشتقت لج يا تاج رأسي ؟؟؟؟
أم محمد:حتى أنا أشتقت لج.......
الريم:أمايه وين راشد؟؟؟؟يا هني ...
سؤالها كان بطريقه عفويه .. بس امهاتها فسرنه بطريقه ثانيه...
أم محمد:حشى جابلتيه الا كم من يوم....... والحين اتصيحينه ...
الريم و ويها احمر من المستحى : لا لا .. بس اسأل بنيلس هني ولا بروح بيت عمي؟؟؟؟
أم راشد:لا بتروحين بيتنا ...بتيلسين في قسمج معززه ومكرمه يا بنت حمد...
الريم ما تكلمت ونزلت رأسها تحت....اليازية تمت طالع الريم ونقمتها بس قالت في خاطرها أنا شو أسوي ببغض أختي على سبت واحد ما يستاهل أني أطالع ويها ...

فهاللحظة دخلوا راشد وسالم ومبارك الصالة...اليازية من شافت راشد حست بخوف فضيع .....
راشد:السلام عليكم...
اليازية وهي تقوم علشان تسلم على راشد:مرحبا الساع...
راشد من سمع صوت اليازية أفتر صوبها:مرحبا اليازية ....اشحالج ؟؟؟
اليازية:بخير الحمد لله ...أشحالك أنت؟؟؟
راشد:بخير ؟
اليازية وعيونها في عيون راشد : الحمد لله على السلامة....... وألف ألف ألف مبروك يا راشد ؟؟
راشد وهو ينزل رأسه تحت ما يبا يشوف اليازية :الله يسلمج ....ويبارك فيج ؟؟؟؟
يلس راشد عدال أمه ....
سالم وهو شايل ولد محمد:يالله عني أفداء عيونك؟؟؟؟
مبارك:عطني أيه؟؟
سالم:ماريد والله أني من زمان ما شفته....
راشد:الريم أنا بروح بيتنا ....بتروحين عندي ولا بتيلسين عند هلج؟؟؟؟
الريم قدها بتكلم ....قطعتها أمها....
أم محمد:لا الريم روحي عند ريلج .. و حطي راسج ..أنتي تعبانه ؟؟؟
الريم:أن شاء الله أمايه ....
راحوا راشد والريم بيت عمها علشان يرتحون أما الباقي تموا يالسين في الصالة يرمسون ....
.................................................. ...........................

مبارك بيمووووت يعرف من هي شمسة اللي تكلم سالم.....بالباجر الساعة 9 الصبح راح صوب الاتصالات .....
مبارك:السلام عليكم ...
....:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ؟؟؟
مبارك:اشحالج ...الشيخة؟؟؟
....:الحمد لله ....بشو تأمرني يالطيب....
مبارك:لو سمحتي عند رقم وأبي أعرف حق منو...
....: مممممممم .....سوري أخوي ما أقدر أطلع لك ؟؟؟؟؟
مبارك وهو مبوز : و ليش؟؟؟
....:ما أقدر فيها خصوصية ...بس اذا عندك أسم شخص وتبي تعرف رقمه فهاللحظة أقدر أعطيك رقمه اما أنته تعطيني الرقم وأطلع لك حق منو ما أقدر....سامحني ...
مبارك وهو يبتسم لها ابتسامة تقطع قلب أي بنت:حاولي ...ياشيخة المزاين....
البنت تمت تضحك على أسلوب مبارك:لا تحاول أنك تقنعني ما راح أطلع لك ...
مبارك حاول أنه يخليها تطلع الرقم لمنو بس ما رضت مصرة على عدم أعطاه الاسم....طلع مبارك بعد نص ساعة من الحوار ...وركب سيارته وهو يتحرطم ويدعي عليها ...ورجع البيت ونام .....
.................................................. .......

العصر ...
سلامة يالسه في حجرتها و الضيج ذابحها .... راحت وشلت التلفون واتصلت بسارة ع البيت....صاح التلفون بس ما حد رد عليها ردت واتصلت مرة ثانية وشله أحمد ....
سلامة بكل نعومه :ألووووووو ....
أحمد من سمع صوت سلامة تخبل:ألووووووو....
سلامة:هلا وغلا بشيخ الشباب أشحالك أحمد؟؟؟....
أحمد:بخير دامج بخير يالشيخة سلامة ...وأنتي اشحالج ..
سلامة:بخير يسرك الحال
أحمد:سلامة؟؟؟؟
سلامة:هلا...
أحمد:تدرين!!!؟!؟!؟
سلامة بدلع:شنو؟؟؟
أحمد:أااااااااااااااااااا� �اااااه ....أن صوتج غرام وخاصا يوم تغنين ...
سلامة وهي تضحك :هههههه صدج....
أحمد:سلامة أحبج والله أني بتخبل منج ...خلاص ما أقدر أستحمل أكثر من جذي....
سلامة:حتى أنا ....
أحمد:أنتي شنو؟؟؟
سلامة:مثلك...
أحمد:مثلي في شنو....
سلامة:في الكلام اللي قلتها لي قبل شوي ؟؟؟؟؟
أحمد: شو قلت ...تراني أنسى بسرعة...
سلامة:مممممممممممم ؟؟؟
أحمد:............
سلامة بصوت كله نعومة و دلع:أحـــــــــــــــــــ� �ـــــــــبك...
أحمد:اااااااااااااااه والله أني تريت هالكلمة منج........ شهور حتى تقولينها....
سلامة:..........
فهاللحظة دخل مبارك على سلامة اللي كانت نايمة في الفراش وترمس في التلفون ...سلامة من شافت مبارك سكرت في ويه أحمد....
مبارك اللي واقف عدال الفراش:شو تسوين؟؟؟
سلامة وهي مرتبكة وتصلب عمرها :هاه .....مممممممم ....ما أسوي شيء؟؟؟؟
مبارك وهو يشل التلفون من سلامة:تكلمين منو؟؟؟؟
سلامة:أكلم ....سارة بنت سيف....
مبارك وهو يطالعها بنص عين:سارة....وليش سكرتي يوم شفتيني .....
سلامة:هي سكرت ...
مبارك وهو يعيد الاتصال ....صاح التلفون بس ما حد رد عليه.....
مبارك:ليش ما يردون ؟؟؟
سلامة:وأنا شدراني...
مبارك وهو يطالع سلامة بغيض:سلامة...
سلامة وهي فالخة:هاه .....شو تبي...
مبارك:لا تكونين تكلمين ريال من ورانا ...
سلامة وهي تقوم فوق السرير:ريال ....عوذ بالله .....مستحيل أسويها ...
مبارك:سلامة تراني أحذرج ...و اذا تشوفينه عادي اللي يستوي بيني وبين سارة فأنتي غلطانة...
سلامة اللي ما فهمت على مبارك:شو يعني؟؟؟؟؟
مبارك:يعني انا أحب سارة و أرمسها وهي تكلمني وتحبني هذا على كيفي ....بس أنتي لو سويتي مثل سارة وحبيتي من وراي والله لا أقطعج لحمة لحم...
سلامة وهي حاطة أيدها على خصرها:لا والله .....حلال عليكم وحرام علينا؟؟؟؟
مبارك:شقصدج؟؟؟؟
سلامة:قصدي.... أنته فاهمه ...
مبارك:رمسي سلامة ...
سلامة وهي معصبة :ما راح أرمس ....غصب
مبارك:سلامي...
سلامة وهي تصارخ في ويه مبارك :مالك خص فيني اذا أمي وأبوي عايشين ......وسكتت............وقالت: وتحكم بي لو صاروا تحت التراب ...أنزين
مبارك يوم يتغيض ما يشوف ...راح وصفع لسلامة على ويها بكل قوته .....
سلامة من قوا الصفعة طاحت على السرير .....أما مبارك تم مصدوم باللي سوه ...أول مرة يمد أيده على حد من خواته ...
طلع مبارك من حجرة سلامة وهو متلوم ومحزن على اللي سوه ....أما سلامة تمت تبكي من خاطرها....وتتحرطم وتدعي عليه ......
راحت سلامة ونزلت تحت وحصلت سالم يالس في الصالة ويطالع التلفزيون....
سلامة وهي تنزل من الدري وهي تبكي :سالم....
سالم من شاف سلامة تبكي قام بلا ذهن وراح صوبها:شو فيج سلامة؟؟؟؟؟
سلامة وهي تبكي على صدر سالم وصوتها متقطع :مبارك....
سالم :شو فيه مبارك....
سلامة وهي تبكي من خاطرها:مبارك.....مب؟؟
سالم :ضربج ...
سلامة:هيه ....
سالم من سمع سلامة تقوله أن مبارك ضربها عصب من الخاطر عليه .......
سالم:ليش....أنتي شو مسويه؟؟؟
سلامة وهي توخر من سالم وتمسح دموعها:ما سويت شيء ...هو راح وضربني ....
فهاللحظة كان مبارك ينزل من الدري من شاف سلامة عند سالم عطاها نظرة قوية ....
سالم وهو يروح صوب مبارك:شو فيك على سلامة؟؟؟؟
مبارك:أنت مالك خص في السالفة؟؟؟
سالم وهو يتقدم لمبارك:شو أنا مالي خص ....ليش تمد أيدك عليها هي شو سوت حتى تضربها....
مبارك:سالم سالفة بيني وبين سلامة ....ما حد له خص ...وهي تدري شو سوت....
سلامة وهي تبكي:أنا ما سويت شيء...
مبارك:أنتي ســــــــــــــــــــــكـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــتي!!!!...
سالم:ليش تسكت....
مبارك يبي يطلع من الصالة: أنت أخر واحد يتكلم وخر عن طريقي ....
راح سالم ومسك أيد مبارك......
مبارك : سالم وخر عني ....تراني معصب على الاخر .....ما فيني على رمستك
راح سالم ومسك أيد مبارك اليسار بكل قوته .... مبارك من شاف سالم ماسك أيده وضغط عليها ضربه على فمه بأيد اليمين ونزل الدم من فم سالم .......
سالم فك أيد مبارك من شاف الدم ....سلامة تمت تصارخ من خاطرها على مبارك .....سالم ما تكلم وكتم غيظه ....اليازية من سمعت الصراخ نزلت تربع يوم شافت سالم كندورته فيها دم تمت تصارخ ....اما سالم ما تكلم بس عطى مبارك نظرة خلته يطلع برع البيت ....
اليازية تمت مسكره على فمها وما تكلمت وكانت خايفة على سالم .....وسلامة تبكي من الخاطر وحطت اللوم عليها....
سالم وهو يمسح ثمه بالكلينكس :ما أستوى الا الخير.....روحن فوق....
سلامة وهي تبكي:يعورك سالم...
سالم ابتسم ابتسامة انسان مصدوم من أخوه :لا ما يعورني ....أنتي روحي غسلي ويهج ....
راح سالم للحمام وغسل ثمه بس حصل جرح ما هو كبير عدال ثمها......وبعدين راح حجرتها وتسبح وتلبس وحط على الجرح كلينكس وراح صوب المستشفى ....سووله خياطه على الجرح وما كانت الخياطه كبيرة كانت متوسطة وبعد ما طلع من المستشفى أتصل بسلامة اللي قالت له أول ما تطلع من المستشفى أتصلبي .....
سالم:ألوو... أهليين سلامة .............
سلامة:أهليين ..سالم طمني عليك ...شو قالوا لك؟؟؟؟
سالم وهو يضحك:الله يهديج يا سلامة جرح بسيط.....
سلامة وخنقتها العبرة:بس نزل منك دم وايد...
سالم: أنا انسان فيني دم وايد...لا تخافين عليه ...
سلامة:حرام عليك سالم لا تصيب عمرك بالعين ....
سالم:العين حق ؟؟؟برايج سلامة...
سلامة:وين بتروح ...
سالم:الا في الدار....
سلامة قبل ما يسكر سالم: سالم؟؟..؟؟.
سالم:هلا..
سلامة والدمعة تنزل من عينها:سامحني على كل اللي صار بسبتي....
سالم:ما صار الا الخير؟؟؟؟يوم بوصل البيت بنتفاهم؟...
سلامة:أوكيه ....الله يحفظك؟؟
سالم:مع السلامة؟؟؟

.................................................. .......................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), أصلع, العين, تخليني, بقلم/عذاري, صدري, صوتك, عودتني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.