آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-14, 10:41 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




فهاللحظة كان مبارك يحوط بسيارته في الشوارع ما يدري وين يروح .... مبارك كان متلوم من الخاطر على اللي سوه في سلامة... وخاصا أخوه سالم.... فقال في خاطره أحسن شيء أتصل بأحمد ...
مبارك بصوت مبحوح:ألووووو
أحمد:هلا والله ...
مبارك:أهليين أحمد ...أشحالك؟؟؟
أحمد:بخير..وأنت شحالك ...وين دارك من فترة ما تنشاف؟؟؟
مبارك وهو يفك عقم كندورته:الا في الدار ....وين أنته؟؟؟
أحمد:في البيت ....
مبارك:طلع برع أباك ....
أحمد:خلاص دقايق.... وكون في الشارع ......
راح مبارك لبيت أحمد و وقف سيارته وحصل أحمد يترياه برع ....ركب أحمد السيارة وسلم على مبارك ....
و تمو يحوطون .. مشغليييييييين المسجل الا و لا واحد منهم يرمس .. كل ٍ بهمه .. و مبارك بيموووووووت من الحزن على اللي سوه ..

احمد و هو يفتر صوب مبارك : علومك ..مبارك؟؟؟..
مبارك : افففففففففففففففففففف ...
احمد و بصوت واطي : رب ما شر مبارك ..؟؟؟..
مبارك : ظايج ..أحس أني راح أموووووووت من الضيج والحزن اللي في صدري؟؟؟
احمد : افا .. شعنه ..؟؟؟..
مبارك و هو يتنهد من الخاطر : آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..مادري؟؟؟
أحمد:حد صاير له شيء في بيتكم....
مبارك:لا
أحمد:عيل ليش مضايج؟؟؟؟
مبارك:أستوت مشكلة في بيتنا ...
أحمد:افاااااا ليش؟؟؟ ....
مبارك:سوء تفاهم صار بيني وبين أختي سلامة ....
... فهاللحظه ...من سمع احمد.. مبارك و هو ينطق باسم سلامة .. و ما حس احمد الا بالدم يمشي في عروقه...
مبارك: وتغيضت عليها ورحت وصفعت لها بكل قوتي....
بس من سمعه ...يقول له أنه صفعها على ويها .... حس أحمد من الغيض أنه يقوم يكفخ لمبارك لأنه مد أيده على حبيبه قلبي(سلامي)......
أحمد وهو يتمالك أعصابه :ليش تضربها.؟؟
مبارك:قهرتني ....
أحمد:على شو؟؟؟
مبارك: شيء ما ينطرى....
أحمد:وبعدين..
مبارك:يوم نزلت تحت حصلتها عند سالم ....سالم تغيض لأني ضربتها...
أحمد لا اراديا:من حقه!!! .....
مبارك:شـــــــــــــــــو� �؟؟..
أحمد وهو يحاول أنه يغير الموضوع :كمل شو صار ...
خبر مبارك أحمد بالسالفة كلها ....
أحمد:أنت لازم تروح وتتعذر لسالم وتتعذر لأختك ....وسكت.. أحمد ما قدر يقول أسم سلامة على لسانه قدام مبارك خايف يقولها بطريقة تخلي مبارك يشك بشيء يكون من بينهم....
مبارك:صدقك؟؟؟؟

.................................................. ..............


في حجرة سلامة....
سارة:خبريني شو صار؟؟؟
سلامة وهي تبكي:انسان حقير...أمي وأبوي ما مدو أيدهم عليه... الحين هو في أخر زمان يي ويضربني... بكف خلني أذكر لبن الاربعين ....
سارة:أكيد مسويه شيء ولا هو ما راح يضربج بدون سبب؟؟؟
سلامة وهي تمسح دموعها:لا والله ...ادافعين عنه.....
سارة:خبريني بالسالفة علشان أعرف أدافع عند منو منكم ؟؟؟؟
سلامة:اتصلت ببيتكم أول شيء محد رد عليه ....و اتصلت مرة ثانية شله أحمد !؟!؟!؟
سارة من سمعت سلامة تقول أحمد رد عليها شهقت:لا تقولين حصلج تكلمينه...
سلامة:هيه؟؟؟
سارة:كلمه؟؟؟؟
سلامة:لا....من شفت مبارك مقبل علي سكرت في ويه أحمد...
سارة وهي حاطه أيدها على صدرها:الحمد لله ؟؟؟؟؟الله سلم أخوي ....من الضرب
سلامة:لا والله ...
سارة:شو...
سلامة:بس أنا أنضربت ....
سارة:الحين أنا ماني مستهمة عليج .......مستهمة على سالم اللي سببتي مشاكل بينه وبين مبارك ...
سلامة وهي تبكي:حرام عليج سارة والله أني متلومة لا تزيديني ....
سارة وهي تقوم من مكانها:برايج أنا بروح البيت؟؟؟
سلامة:ليش مستعيلة ؟...
سارة:الجو عندكم متكهرب...... أحسن أروح البيت...و اذا خلص الخلاف بيكم.. باجر أو بعده.....
سلامة وهي تقوم عندها:على راحتج....
راحت سلامة و وصلت سارة صوب بيتهم ....يوم قدها في الحوش تسير صوب البيت ....دخل مبارك بسيارته ...وشاف سلامة يالسه في الحوش ....سلامة من شافت ان اللي دخل بسيارته في الحوش هو مبارك راحت صوب البيت........
مبارك من شاف سلامة وقف سيارته وراح صوبها .... بس سلامة من شافت مبارك يسير وراها تمت تسرع مشيتها علشان ما تكلمه..
مبارك:سلامة؟؟؟
سلامة ما ردت عليه وكملت طريقها ؟؟؟؟
مبارك وهو يتقرب من سلامة زود: سلامة شو فيج؟؟....شيء يعورج؟؟؟
سلامة طالعت مبارك بنظرة وراحت عنه...
راح مبارك ومسك أيد سلامة:تعالي أباج ...
سلامة:فكني يا المجرم...
مبارك:ما راح أفكج الا اذا قلتي أنج سامحتيني؟؟؟
سلامة وهي تحاول تسحب أيدها من أيد مبارك:ما راح أسامحك لو تمووووت قدامي ....
مبارك فك أيد سلامة ....وجان تفتر عنه علشان تروح داخل الصالة ....
مبارك:وين تبين اريد اكلمج ...
سلامة و هي تفتر صوبه : يوم بتغير اسلوبك تعال و كلمني ..
مبارك و هو معصب و يتقرب منها : شوفي .. أقولج تعالي بكلمج ..
سكتت سلامة و تمت أتطالعه ..فهاللحظة نزلت دمعة من عين سلامة...مصدومة من مبارك اللي أنقلب عليها في لحظة...
سلامة:أنت مكبر السالفة ما دري ليش...
مبارك:أنتي ليش ترفعين صوتج علي؟؟؟...
سلامة وهي تبكي :لحظة غضب ...
مبارك مسح دموعها ومسكها من أيدها :تعالي....
سلامة:وين بتروح بي؟؟؟؟
مبارك:أنتي لا تتكلمين .....
سلامة ما تكلمت ....راح مبارك وفتح باب سيارته وخل سلامة تركب ....وراحوا يحوطون ....
مبارك وهو يشغل المسجل : سلامة ؟؟....
سلامة وهي طالع مبارك:هاه ....
مبارك وهو يتقرب منها ويحبها فوق رأسها وعلى خدها :سامحيني وأعترف أني غلطت في حقج ؟؟؟
سلامة وهي تلوي على مبارك:مسموح يا مبارك .....
مبارك وهو يضحك على سلامة :فكيني تراج خنقتيني يا بنت الحلال...
سلامة تمت تضحك على مبارك .....
راح مبارك وافتر ل سيت اللي وراء ....وظهر كيس باريس غاليري ....
مبارك:أندوج سلامة؟؟؟
سلامة وهي طالع مبارك:شنو هذي؟؟؟
مبارك....((وهو يمسك خدود سلامة ))....: هدية لج مقابل الصفعة ...اللي على هذا الخد ....اللي صاير شرات الورد ...
سلامة وهي تفتح الهدية:مشكور يا مبارك .....
فتحت سلامة الهدية وكانت ساعة موفادو من اليداد وكان شكلها رهييييييييييييييييييييييي ب من الخاطر ....
سلامة وهي تحب مبارك على خده:خلاص اذا على كل صفعة راح تيب لي هدية فأنا راضية...
مبارك نقع من الضحك على تفكير سلامة .....
تموا سلامة ومبارك يحوطون وبعدين رجعوا البيت ......
.................................................. .........................................


الساعة 11ونص ...

سالم كان في حجرتها يحاول أنه ينام الا أنه ما قدر وتم يتقلب في الفراش وبعدين راح وشغل الابجورة اللي عدال السرير وتم يقلب في تلفونه .....
فهاللحظة كان مبارك متردد يدخل أو لا ويقول في خاطرة أمكن نايم بس سالم ما ينام بسرعة ....وبعد فترة دق مبارك الباب...
سالم وهو يقلب في تلفونه:من ؟؟؟؟؟
مبارك وهو يفتح الباب :أنا...
سالم وهو يبتسم لمبارك:أهليين مبارك قرب...
مبارك وهو يسكر الباب وراه:مرحبا سالم ....
راح مبارك وقعد عدال سالم...
سالم وهو يحط التلفون عداله :علومك يا مبارك؟؟؟؟
مبارك:ما شيء علوم ....بس ....سكت مبارك ...
سالم وفيه ضحكه :اذا بترمس على اللي صار اليوم ...فلا تعب عمرك أنا عادي عندي ومسموح وأعتبرها مزحة؟؟؟
مبارك وهو يبوس رأس سالم :السموحة يا بو غنيم وأدري أني غلطان بس يوم أتغيض ما شوف....
سالم:مسموح ...وأنت ما سويت جريمة يأخوي ...
مبارك فرح لان سالم ما هو زعلان عليه ....
سالم:علومك غير يا مبارك؟؟؟
مبارك: ما عندي ......غير علوم الخير ؟؟؟
سالم:أخبار أحمد؟؟؟
مبارك:طيبة ...
سالم تم ساكت ما يتكلم ومبارك يقلب تلفونه....
مبارك:سالم...
سالم:هلا...
مبارك:تدري أني رحت الاتصالات...
سالم:ليش ...
مبارك:ابا أعرف شمسة بنت منو؟؟؟
سالم تم يطالع مبارك :طلعت بنت منو؟؟؟؟
مبارك:ما طاعوا يخبروني ....
سالم:ليش؟؟
مبارك: يقولون ممنوع ؟؟؟
سالم:صدج؟
مبارك:ما أدري حصلت حرمة وخبرتها ....فقالت أنه فيها خصوصية ما تقدر تطلع بأسم منو بس اذا تبي رقم شخص عطها الاسم وراح تعطيك الرقم ..أما أنك تعطيها الرقم وهي تعطيك الاسم فتقول هذا ممنوع ...بس أنا أحسها بأنها تكذب علي....
سالم:عادي عندي ....ابا شمسة ...هي تخبرني بنفسه ...بنت من هي ...
مبارك:سالم الضربة اللي ضربتك كانت قوية...
سالم:لا والله ....
مبارك:أمايه تخبرتك....
سالم:هيه..
مبارك:شو قلت لها...
سالم:قلت لها أن اللوحة اللي فوق السرير طاحت فوقي ....
تموا مبارك وسالم يسولفون حتى الساعة 2 وبعدين راح مبارك عن سالم علشان يخليه ينام لان وراه باجر دوام...
.................................................. ..................................


بالباجر العصر...
راحن الريم والعنود صوب قوم اليازية وسلامة ..
الريم وهي داخله الصالة:السلام عليكم ؟؟
سلامة:أهليين الريم ..
الريم وهي تسلم على سلامة:اشحالج؟؟؟سلامة
سلامة:بخير الحمد لله... وطالع وراء الريم اللي كانت وراها العنود :أهليين العنود ....
راحت سلامة وسلمت على العنود:اشحالج ؟؟العنود..
العنود:بخير الحمد لله...وين اليازية عنج ؟؟؟..
سلامة:حشى توج يايه يلسي وتقهوي وبعدين تخبري عن اليازية؟؟؟
العنود: سلامة وينها؟؟؟
سلامة:في حجرتها يالسه على الانترنت...
العنود:قولي والله..
سلامة:صدج ...ما أكذب عليج...
راحت العنود لليازية فوق ....
الريم:علومج؟؟؟
سلامة:طيبة .......أقول الريم؟؟؟
الريم وهي تصب لعمرها عصير:شنو!!!
سلامة:أحس بج وايد متغيرة...
الريم:ليش ...
سلامة:ما تين صوبنا وايد ...
الريم وهي تضحك:حرام عليج سلامة الا كم من يوم ينا من السفر...
سلامة:أنزين ليش ما تسوين لنا تلفون.....
الريم:والله سمعت أن التلفون عندج وحالفة ما تردينه لي؟؟؟؟
سلامة وهي تلعب بطرفة شيلتها:مممممممم....والله أني أحتاج له أكثر منج...
الريم:لا والله .....
سلامة:............
الريم: اصلا ..ما اباه.... باجر راشد بيأخذ لي بطاقة وتلفون يديد؟؟
سلامة:الله يعطيه العافية ؟؟؟؟
الريم:أمين ...

في حجرة اليازية....

العنود:حرام عليج اليازية أنتي تقرين بسرعة خليني أستوعب شو أستوى في هالبارت ...
اليازية:مالي خص قايله لج ساعة 3ونص اذا ما يتي من وقت..... بقرأ ؟؟؟
العنود وهي مبوزة :حرام عليج اليازية؟؟؟؟؟
اليازية:لا تحاولين ...بسيفها لج وبعدينا اقريها ...
العنود وهي تحب اليازية على خدها:أحبج ...
اليازية:لا تحاولين عنود...
العنود:أففففففف ....أنزين عندج كلينكس ....
اليازية وهي طالع في الحجرة شيء كلينكس أو لا :ما شيء ...شوفي داخل الصالة....
العنود:دوم حجرتج ما فيها كلينكس ...أفففففففففففففف ... أحس أنه فيه زجام ....
اليازية:روحي الصالة أو حجرة سالم ...بتحصلين هناك...

طلعت العنود أدور كلينكس وراحت في صالة سالم بس ما حصلت ...راحت حجرة سالم وحصلت الحجرة باردة و الليتات مسكرة ...خلت الباب مفتوح علشان تشوف وين الكلينكس ....راحت صوب التواليت ما لقت شيء ...شافته عدال الطاولة اللي قريبة من السرير ....راحت صوبها وحصلت سالم نايم ....تمت ماسكة الكلينكس وطالع سالم تقول أول مرة تشوفه ...
فهاللحظة كان مبارك طالع من حجرته وحصل باب حجرة سالم مفتوح ...دخل وحصل العنود واقفة وطالع سالم وهو نايم...
مبارك وهو يحنحن:أحم ..........أحم ....أحم....
العنود وهي مرتبكة:.ممممممم ....كنت ...أبي ....
مبارك وفيه ضحكه:تبين شو؟؟؟ ...
العنود وما تعرف شو تقول:....ابا .....
مبارك:تبين شنو من حجرة الريال ......
العنود:عادي حجرة ولد عمي ...
مبارك وهو يضحك: تدخلين الحجرة اذا ما فيها حد ...أما اذا هو موجود .......وبعد هو نايم .لا ..شو تبين ...
العنود وهي تفر مبارك بكرتون الكلينكس:حقير ....
مبارك:أنا حقير...والله أنج قوية البأس ...تدخلين حجرة الريال وهو فيها ......صدج بنات أخر زمن...
العنود وهي تروح صوب الباب علشان تطلع من الحجرة :لا والله ....
مبارك وهو يمسك العنود من أيدها :العنود ...
العنود وهي مصدومه من حركة مبارك:الله لا يوفقك فك أيدي ...
مبارك أستحى وفك أيد العنود: العنود؟؟؟ ....
العنود وهي طالعة:صدج أنك ما تستحي .....
سالم وهو دهمان وما يدري شو صاير ومن اللي في حجرته :حووووووووووووه ....شعندكم خلوني أنام؟؟؟
مبارك وهو يسكر الباب على سالم :العنود ...أنتي تحبين سالم!! ...
العنود وهي منزله رأسها ويها صاير مثل الطماطة:ما لك خص .....
مبارك وهو يضحك :والله أنج تحبينه ...بس هو ....
العنود بلهفة :بس .....شنو ؟؟؟؟؟
مبارك:لا تحطين يا العنود أمال ممكن ما تتحقق ....
العنود:شو قصدك ؟؟؟
مبارك:ممكن سالم يحب غيرج و ما يحبج أنتي ...ما حد يدري بالمكتوب .....
العنود:أنت سمعت بشيء ....
مبارك:لا والله بس أحساسي يقول ....
العنود:لا والله ....روح عني والله لا أذبحك يالخام ...
مبارك:أنا خام .....ما عليه يا بنت سالم .....
العنود راحت من عند مبارك ودخلت حجرة اليازية وسكرت الباب وراها بقوا.....
مبارك:حزن ....بتكسر الباب ...هذي البقرة....
العنود دخلت الحجرة وتمت ميتة من الضحك.....
اليازية وهي مستغربة من العنود :العنود شو فيج ؟؟؟
العنود وهي تضحك:ما أعرف أخبي أحساسي ....
اليازية وهي ما فهمت للعنود شو تقول :حووووووه شو فيج ...
العنود: سمعي ..صح ما شيء في حجرتج كلينكس ...
اليازية:ايوه ....
العنود:راحت صالة سالم ما حصلت شيء ... بعدين راحت و دخلت حجرة سالم وحصلته نايم.... بس خذيت الكلينكس بشوي شوي ....وبعدين طاحت عيني على سالم يوم هو راقد وتميت أتامله ...وشوي سمعت مبارك يتحنحن ومن سمعت صوته ارتبكت وما عرفت شو أقول .....
اليازية وفيها ضحكه :اهااا ...شو قالج ؟؟
العنود:يوم قدني بطلع من الحجرة ....مبارك مسك أيدي .....
اليازية:شو قصده من هذي الحركة....
العنود:ما أدري ...و اصلا عادي عندي ؟؟ ...
اليازية:شو عادي ...خافي ربج يالعنود ؟؟؟؟؟
العنود : أنا أعتبر مبارك مثل أخوي ...ما فيها شيء ...
اليازية:أنزين ...خلصيني شو قال لج ....
العنود:قالي تحبينه ...أنا ما تكلمت ...وبعدين قال لي لا تحطين أمال ممكن ما تتحقق ...ممكن سالم يحب بغيرج ...
اليازية وهي تصفق بقوا :يعني مبارك يدري بالمجهولة ....
العنود وهي فرحانة:ممكن سالم خبره ...
اليازية:سالم طول هالفترة ما حس بكم ...
العنود وهي تضحك:نايم في سابع نومه ....بس تم يتحرطم ويقول سكروا الباب خلوني أنام ....
اليازية وهي تعابل لاب توب :أن شاء الله خير ...
العنود: ما خلصتي من هالبارت ...
اليازية:لحظة برد عليها ....
العنود:حتى الحين ما رديت ......
اليازية :لا
العنود وهي تضرب عمرها على رأسها ....................نسيت
اليازية وهي تلتفت لها :شو
العنود:ما يبت الكلينكس ....
اليازية تمت تضحك على العنود ....وتمين يالسات تقرين القصة وتسولفن .....
.................................................. .......

الساعة 9ونص فالليل ....
العنود يالسه في حجرتها ....وتفكر وتكلم عمرها ....
العنود:أكيد سالم يحب وحدة غيري...ليش ما يطرش لي مسجات شرات أول...ياربي ..شو أسوي كل ما أطرشله ما يرد عليه..أمكن شايف له حد غيري .....
العنود وهي ماسكه التلفون في أيدها :ليش ما أتصل عليه ..... أممممممممم....أخــــــــاف ....عادي بغير صوتي.... ولا بحط الشيلة على السماعة ....لا راح أتصل به بس ما راح أرد عليه ....بس راح أسمعه غنية ....
العنود تمت مترددة تتصل به أو لا ...وبعد نص ساعة من تفكير ....قالت بسويله واللي راح يصير يصير ما عليه من حد ...
سوت العنود.. تلفون لسالم .....
سالم كان يالس في العرقوب عند ربعه على سوالف وضحك من سمع التلفون يصيح ...طلعه من مخباها ...يوم شاف الرقم تمت مصدوم وما عرف شو يسوي ...
محمد:حووووووه ...سالم تلفونك يصيح رد عليه...
سالم وهو يطالع الرقم :هاه .. صدقك التلفون .....قام سالم من مكانه وراح صوب سيارته وركب وراح بعيد عنهم .....
سالم وهو يسوق السيارة رد على التلفون.....
أول ما رد... العنود شغلت غنية عيضة المنهالي ((مصدر جنوني))...


وين يا من تسهر عيوني مت ولا حي يالغالي...

أذكر أنك مصدر جنوني وكل ما يطري على بالي ...

أن نسيت أنساك وتهوني في دقيقة ينقلب حــــالي...

كيف ترضى عايش بدوني وأنته بك تتعلق أمالي ...

ما تحمل تصدق ظنوني لو تغيب الناس تبقى لي...

غصب عن منهم يلوموني وكل عذالك وعذالي ...

هي خلاصة حب وشجوني وأنت دوم الكوكب العالي...



فهاللحظة العنود سكرت الغنية وتمت ساكتة ...
سالم:ألووووووو ....
العنود:.......
سالم:هلا والله بشمسة ...ما تتصورين اليوم أنا أشكثر فرحان يوم أتصلتي بي .....
العنود ما تكلمت ......
سالم:شمسة حبيبه قلبي ليش ما تردين علي ....والله أني أحبج وأن ما سمعت صوتج راح أتخبل .........
العنود من سمعت سالم يقول لها حبيبه قلبي و أحبج ....سكرت في ويه ....
أما سالم تخبل من شمسة يوم سوت له تلفون من الفرحة رد وأتصل بها مرة ثانية ....
العنود من شافت الرقم تمت تدعي على عمرها لانها فتحت له المجال .....
وتم التلفون يصيح وبعد ما حطت العنود الشيلة على السماعة ....
العنود بنعومة :ألووووو......
سالم:مرحبا ملالالالالالالالالالالايي ن ولا يسدن في ذمتيه ؟؟؟؟؟
العنود.......
سالم:شمسة أنتي لا تتكلمين أنا ابا أكلمج .....أولا شيء أنا لازم أعرف أنتي منو علشان أروح و أخطبج من هلج وتكونين زوجتي على سنة الله ورسوله.. وأحلف بربي أني أنا ما ألعب عليج ........وترى والله أني أشتاق لج أكثر من الأول يا بعد عمري .... ها شو قلتي ......
العنود.....
سالم:أوكية راح أعذرج هالمرة بس المرة الياية لا ....أنا لازم أكلمج وأخبرج بكل شيء عن حياتي .....؟؟.
العنود ما تمت ترمس وسالم تم يخبرها بشو يحس تجاها .....وبعد ربع ساعة ....
العنود وهي تحاول أنها تخلي صوتها رقيق:أوكيه أنا بسكر عنك الحين ...مع السلامة حبيبي .....
سالم من سمع العنود تقول له حبيبي ما رد عليها ذااااااااااااااااااااب الريال منها ...يوم برد عليها حصل الخط مسكر ...سكر عنها وراح صوب ربعه وتموا يسولفون ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:49 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*((الجزء التاسع عشر))*&*



الساعة 11 دخل سالم بسيارته الحوش ...وقفها وراح صوب الخيمة وحصل أمه وأبوه ومبارك ....
سالم:السلام عليكم....
الكل:وعليكم السلام....
بو محمد:مرحبا سالم قرب ....
سالم:أهليين أبوي أشحالك؟؟؟
بومحمد :بخير يسرك الحال....
مبارك:من وين ياي سالم؟؟؟
سالم:ياي من عند الربع ...
مبارك:وين كنتوا يالسين ؟؟؟؟
سالم:في العراقيب اللي وراء الشعبية ...
مبارك:افاااااا ليش ما خبرتني ؟....
سالم وفيه ضحكه:وأنا شدراني عنك ....راح سالم وتم يحب سعيد على خدوده اللي كان نايم على ريول أمه ...
أم محمد:حرام عليك سالم الحين بتوعيه من النوم وأنا ما صدقت متى ينام ...
سالم وهو يحبه فوق رأسه:أحبه شو أسوي ؟؟؟؟؟؟
أم محمد: حبتك العافية ....أن شاء الله ؟؟
بو محمد:علومك يا سالم ؟؟؟
سالم:علومي طيبة ؟؟....
بو محمد:أخبار الدوام ...
سالم:والله زين بس تعب ...
بو محمد:التعب مالك منه ...
سالم:اسميه صدقك ...يا بوي ...
مبارك وهو يغمز سيف اللي نايم عداله:حوووووووووووه سيف قوم نام داخل؟؟؟؟
سيف وهو دهمان :ماريد ......ويقبل الطرف الثاني ....
مبارك:عيال أخر زمن ...ما فيهم حياء ....ولا احترام للكبير ...
أم محمد وهي تضحك :والله أن سيف أحسن منك ...أنت يوم صغير ما ترقد الا الساعة 2 الفير تسهرني الليل كله ....
مبارك:أنا غير ربي خلقني غير .....جمالي غير وسامتي غير كلي على بعضي غير ؟؟؟
بو محمد وهو يضحك:لا والله ....خوانك كلهم أحسن عنك الا أنت طالع قوي بأس ..واللي تباه تحصله قدامك ....
مبارك:ليش ما تضربوني ...
أم محمد:ما يبك شيء لا ضرب ولا غيره .....
بو محمد:سالم ....
سالم:لبيه الغالي ...
بو محمد:لبيت حاي ....ابا أرمسك في بنت عمك العنود.....
سالم واللي ويه تغير ....عكس ويه من ربع ساعة اللي كان يشع نور وفرحة لانه كلم شمسة : شو فيها العنود ؟؟؟
مبارك وهو يضحك :ما فيها شيء....... حية ترزق ....
بو محمد:مبارك ...خلني أرمس .....
مبارك:تفضل يا طويل العمر ؟؟؟
بو محمد:أباك تكمل دينك ....
سالم وهو يطالع مبارك :لا حول ولا قوة يأبوي ....أول ما يي في خاطري العرس بخبرك والعنود أن شاء الله بيها نصيبها مع واحد غيري ...
بو محمد:أن شاء الله....... بس أنت ولد عمها ...وأنت أقرب لها ....
سالم:بس أنا ما أبها .....
بو محمد:فكر يا بو غنيم ما راح تخسر شيء .....
سالم:أن شاء الله بفكر ...بس أنت تعرف بردي ....
أم محمد:حد في خاطرك يا ولدي ....
سالم:لا
أم محمد:عيل ليش ما تبي تعرس ....أنت متزوج من ورانا ..؟؟؟؟؟؟
سالم:شووووووووووووووووووو� �؟؟؟؟؟؟ ....
أم محمد:عيل خبرنا ليش ما تبي تعرس أمكن حد في خاطرك....
سالم وهو يقوم من مكانه :ما حد في خاطري ...والعرس ما اباه لاحق على عوار الرأس والقلب ....
أم محمد:الله يهديك ....
مبارك:خلوه على راحته ....غصب ...الدنيا صايره تسير بالعكس ....
بو محمد:شقصدك مبارك ؟؟؟؟
مبارك وفيه ضحكه:البنات تتزوجن اللي تبينه والشباب يتزوجون بالغصب ....والله حــــــــــــــــــــــــ ـــالــــــــــــــــه
أم محمد:عيل خلاص أنت تزوج بالعنود ....
مبارك:شوووووووووووووووو ....أموووووووووووووووت ولا أتزوجها ....
أم محمد:ليش يا حظي ؟؟؟؟
مبارك:بتخبرج أماية الحين العنود مقطوعه من شيره ولا يتيمة ...علشان تحكمينا نتزوجها ....والله أنج طفرتينا بها ...
بو محمد:شو هالرمسه يا مبارك ؟؟؟؟
مبارك:صدج ....اللي كاتبه الله بيصير ....
أم محمد وهي شاله سعيد :تصبحون على خير ....مبارك خل سيف يقوم ....
راح مبارك وتم ينبه سيف علشان ينام داخل :سيف ....قوم كلهم راحو داخل وخلوك بروحك...
سيف قام نبضان وتم يحك عيونه :الله لا يوفقك يا سلطان ....
مبارك وهو يضحك:لا الحبيب غرقان في النومه ويحلم أحلام ....قوم نام داخل وكمل أحلامك هناك .....
راحوا بو محمد وأم محمد والعيال علشان ينامون ...أما مبارك تم يالس في الخيمة ويقلب في تلفونه...
فهاللحظة صاح تلفون مبارك .....
مبارك :ألوووووووووو
أحمد:هلا والله ...اشحالك؟؟؟؟
مبارك:بخير...اشحالك أنت ؟؟؟
أحمد:الحمد لله ...وين ؟؟
مبارك:في البيت قاعد برع ....
أحمد:خلص ...أطلع خلنا نتمشى ....
مبارك:وين أنت الحين ؟؟؟؟
أحمد:توني طالع من البيت بروح أمشي ....
مبارك:خلاص دقايق وأكون عندك.....
راح مبارك المطبخ وتم يفتش في الثلاجة وحصل 5 بيبسي وخذ له 2 ....والبيبسي كان حق محمدوه .....مبارك وهي يكلم عمره :الحين لو حصل محمدوه أن البيبسي حد مأخذ منه راح يموت...
مبارك:بيقول حد من الصغارين مأخذه .... خلينا لا من شاف ولا من دري .....

فهاللحظة كل ما تصل أحمد بمبارك سكر في ويه .....أحمد تم واقف قدام الدروازة و يدعي على مبارك ....
أحمد وهو يصارخ:مــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارك .....
مبارك واللي طالع من المطبخ:حوووووووووووه قصر حسك ...والله أني سمعتك يوم تصارخ.... الحين خليت العالم يقومون من النوم ......
أحمد:أنزين خلصني ....
مبارك وهو يسير صوب أحمد:ما ني أصغر عيالك ؟؟؟؟
أحمد:والله أنا الغلطان اني قلت لك تتمشى عندي لو رحت عند أمي وسارة كان أحسن ....
فهاللحظة مبارك من سمع بأسم سارة طاح البيبسي من أيده .....
أحمد وهو يلتفت وراه: شو فيك ؟؟؟؟؟
مبارك و فيه ضحكه:شفت يني (جني)؟؟؟
أحمد :شو؟؟؟
مبارك:شفت يني ....
أحمد:مبارك أنت شارب شيء؟؟؟؟
مبارك وهو يشل البيبسي اللي طاح منه:لا والله ....أستغفر ربك؟؟
أحمد:أنزين خلنا نتمشى ترا والله أني تعبت من كثر الوقفه ....
مبارك:هذا يزاي أني رايح أيب لك بيبسي ؟؟؟؟
أحمد:ماباه ....
مبارك وهو يعطيه البيبسي اللي طاح تحت:أندوك برد حلقك ؟؟؟
أحمد وهو يسير:ماريده؟....
مبارك:على راحتك يا بو شهاب....راح مبارك وحط البيبسي عدال الدروازة .......
مبارك وهو يسير عدال أحمد: أحمد ؟؟؟؟؟
أحمد:لبيه ....
مبارك:لبيه حاي ...الا أشوفك اليوم لابس لبس سبورت...ليش ما خبرتني؟؟؟؟ ....
أحمد:شدراني عنك....حسبتك راح تلبس سبورت ....
مبارك وهو يطالع أحمد بنص عين ((واللي كان لابس قميص بيج وفيه كلمات بالانجليزي بلون الاحمر وبنطلون بيج كان بس حتى الركبة ولابس نعال سبورت حمرى وفيهن خطوط لون بيج ولابس كاب بيج وفيه صح لونه أحمر وكان شكله طالع غرام وكشخة على الاخر ))
أحمد ويطالع مبارك:حووووووه شعندك طالعني جذي؟؟؟؟
مبارك:يالله يالخقة .....
أحمد:امبونها الا من عقبنا الخقه ......مو أنا خييلي ....
مبارك:عنلالالالالالالالال� �لاتك زاد ....
أحمد تم يضحك على مبارك.....
مبارك:أقول أحمد وين رحت المغرب ...
أحمد :أنا من العصر سرت صوب العزبة..
مبارك:أشوفك لا حس ولا خبر ...ثرة الحبيب في العزبة ...
أحمد:اها ...وأنت وين دارك ؟؟؟
مبارك:ما رحت مكان ....الا أني رحت صوب الدولي وما حصلت حد واتصلت بهزاع وخبرني أنه في أبوظبي .....
وعقب صلاة العشاء يلست عند الوالد والوالدة .... علشان رضاهم وبركتهم لي .....
أحمد:افاااا صرت شرات هل الهند ....يأخذون البركات من هلهم ..
مبارك:عنلاتك ...انا تشبهني بالهنود....
أحمد:شو فيهم الهنود....
مبارك وهو يضحك :ما فيهم الا الخير والبركة يا بو شهاب ؟؟؟
أحمد:شعندك اليوم الا ناقم ....
مبارك:بس ...مضايج ...
أحمد:افاااا من شنو؟؟؟؟
مبارك:منك ...
أحمد:ليش........ كله ولا تضايج مني ....خبرني ليش مضايج مني ؟؟؟؟
مبارك:ليش تلبس لبس ولا تخبرني ؟..
أحمد نقع من الضحك على مبارك وحركاته ....
مبارك:لا تغبط عمرك ...تراني أسوي عندك سوالف ؟؟؟؟

فهاللحظة في حجرة اليازية ....
سلامة:اليازية يالله قومي ما راح نتأخر؟؟؟
اليازية:ما أقدر ....
سلامة:لاحقه على القصة ....نص ساعة وبترجعين تقرينها ...
اليازية وهي تقطع الاتصال:أنزين ربع ساعة وبنرجع ابا أخلص هالقصة اليوم....
سلامة:أنزين....
راحن اليازية وسلامة صوب المطبخ علشان سلامة تسوي لها أندومي لانها يوعانه.....
وتمت سلامة تسوي الاندومي ....أما اليازية يالسه على الكرسي وتقلب المسجات اللي في تلفونها ....
سلامة وهي تلتفت لليازية اللي يالسه في الكرسي:اليازية؟؟؟
اليازية وهي طالع سلامة:شنو؟؟
سلامة:تبين ...
اليازية:لا....... خلصيني ....والله أني خايفة ما أحب أطلع المطبخ فالليل ... الا بتخبرج سلامة ؟؟؟؟...
سلامة وهي تتذوق :شنو؟؟؟
اليازية:ليش ما تعشيتي ...كان العشاء اليوم غرام
سلامة:ما كان لي نفس ...
وشوي سمعا ضحك مش طبيعي ....
اليازية وهو واقفة قدام الباب:سلامي أنا بروح .....والله أني خايفة؟..
سلامة: أمانة اليازية صبري ....
اليازية:أنزين بسرعة حطيها في صحن ...
سلامة:شو....تبين بطني تعورني بعدين .....
فهاللحظة أفترت سلامة لدريشة المطبخ واللي كان الضحك مناك .....وشافت أحمد تخبلت ..وتمت تقول في خاطرها عنلالالالالالالالالالالات ه محلى شكله يوم لابس سبورت ...أنا أحلم ولا شو ...والله أني راح أموووووت من جمال هالانسان ....
اليازية:خلصتي ...
سلامة وعينها على الدريشة :هيه ...لحظة بحطها في صحن ....
راحت سلامة وحطت الاندومي في الصحن وسكرت ليتات المطبخ وطلعن ورحن صوب البيت ....

مبارك كان توه داخل الحوش من شاف اليازية وسلامة طالعت من المطبخ .... تم يسير شوي شوي حتى وصل وراهن وراح وراء سلامة وصراخ على إذنها ..
سلامة من سمعت حد يصارخ طايحت الصحن من أيدها......
مبارك وهو ميت من الضحك: مفأجاة حلوة ؟؟؟؟صح ....
سلامة تمت تطالع في الصحن اللي كانت فيه الاندومي وهو طايح ...
سلامة وهي طالع مبارك بنص عين :الله لا يوفق ...ضيعت عليه وجبة العشاء ...
مبارك:لا والله ....سوري ما كنت أدري ؟؟؟؟معوضة ان شاء الله ...
سلامة وهي تضرب مبارك على كتفه:والله أنك سخيف روعتني أحس أني راح أموت من الخوف ....
اليازية وهي مستعجلة:سلامة أنا بروح فوق ...
سلامة:لا والله لحظة بسوي غيرها ...
اليازية وقدها عند باب الصالة :خلي مبارك ييلس عندج يوم تسوينها ...
مبارك:ليش سلامة أنتي يوعانه ...
سلامة:من اليوع أحس أني راح أكلك ...
مبارك:افاااا ....قومي نروح المخبز...
سلامة:الحين ...
مبارك:هيه ...ما يسكر الحين ..
سلامة:الحمد لله يوم طاح الصحن ...
وراحت سلامة ونظفت المكان اللي طاح فيه الصحن وراحت عند مبارك صوب المخبز ..
وطلبوا أكل ورجعوا البيت .....
مبارك وهو يفتح الباب على اليازية اللي كانت مندمجة في القصة.......
مبارك:نحن هنا ...
اليازية: خــــــــــــــــيـــــــ ــــر
مبارك:قويه ....
اليازية:قصدي شو تبي ...
مبارك:ابي لاب توب ...
اليازية وهي تحضن الاب توب :حرام عليك ...ابا أخلص هاللقصة وبعدين راح أعطيك أيه ....
مبارك:قصة شنو؟؟؟؟
اليازية:قصة ما تعرفها...
مبارك وهو يمط الاب التوب من اليازية ويقرأ القصة...
مبارك وهو يطالع اليازية:صدج انج ما تستحين ....
اليازية :شنو؟؟؟
مبارك:تقرين عن أعراض الناس .......صدج أنكن بنات أخر زمن....
اليازية:حرام عليك مبارك هذي قصة من نسج الخيال ....
مبارك وهو يسكر القصة :لا خيال ولا واقع ....عيب ...روحي عند سلامة كلي .....
اليازية:ماريد ....
مبارك:أقولج طلعي ....
اليازية:مبارك.؟؟؟
مبارك عطى اليازية نظرة خلتها تطلع من الحجرة ....
اليازية وهي تسكر الباب وراها:صدق أنك يا مبارك هادم اللذات ....
سلامة وهي تأكل :ليش؟؟؟
اليازية:ابا أخلص القصة اليوم.....
سلامة:خلي القصة ....تعالي أكلي ...
اليازية:ما اباه ....شيء فانتا.....
سلامة:هيه...
وتمين اليازية وسلامة ترمسن ساعة وحتى الحين ما طلع مبارك من الحجرة .....
اليازية:قومي خلينا نروح عند مبارك....
سلامة وهي تقوم و تأخذ لها عصير:يالله ....
اليازية فتحت الباب شوي ودخلت رأسها ...وتحت سلامة مدخله رأسها ....
مبارك من شاف الباب أنفتح ...ما تكلم بس أشر لهن بأيده علشان تطلعن ...
اليازية وهي تفتح الباب كله :مبارك حرام عليك ....
مبارك:برع ...
اليازية وهي تتقرب من مبارك علشان تشوفه شو يسوي ...
مبارك:اليازية لا تتقربين ولا بكسر الكمبيوتر على رأسج ....
اليازية:بقرأ القصة نص ساعة وبعدين خذه عندك...
سلامة:أنا بروح أطالع التلفزيون ...أحسن من اليلسه عندكم..
مبارك:سلامة خذي اليازية عندج؟؟؟؟
اليازية:ما راح...أطلع ....
سلامة راحت تشوف التلفزيون ....أما مبارك تم يالس على السرير ...ويعابل في الكمبيوتر ....
اليازية اللي كانت قاعدة عند الباب وطالع مبارك وما نزلت عينها منه ... لاحظت عليه أنه يكتب ويضحك ....
اليازية:مبارك؟؟؟
مبارك:شو تبين ...أنا قلت لج يلسي وأنت ساكتة ....
اليازية:داخل الشات....
مبارك وهو فاتح عيونه على الاخر:شووووووووووووو....
اليازية:الشات ....أنته ما تعرفه..... هذي المحادثة بين الشباب ......
مبارك:وأنتي شو دراج بالشات ....
اليازية:أسمع عنه...
مبارك:اليازية ....لا تكونين تدخلينه ...
اليازية:قسم بالله ما قد دخلته...
مبارك:اذا فكرتي بس فيه ....فتأكدي أنج راح تموتين على أيدي ...
اليازية:اصلا أنا ما أحب هالاشياء ....
مبارك:و اذا تحبينها راح تدخلينها .....
اليازية: ما قصدي جذي بس أقول وأكد لك أنا ما أدخل هالاشياء ؟.......
مبارك:اليازية ...ترى الانترنت فيه الزين والشين ....وتحذري .....
اليازية:أن شاء الله ...
تم مبارك يالس على الشات ساعتين ....وبعدين عطى اليازية لاب توب وراح ينام .....
اليازية تمت تقرأ القصة ....أما سلامة تمت يالسه تتابع التلفزيون .....
وبعد صلاة الصبح رقدن .....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالباجر .....

سلامة:أفففففففففف ...اليازية خلصي مو كأنه رايحين الا بيت عمي سالم ؟؟؟
اليازية وهي تحط لمعة:لحظة .... أنتي دووووووم مستعيلة ؟؟؟
سلامة وهي تطلع من الحجرة :أنا بنزل تحت .....بترياج هناك لا تبطين ؟؟؟
اليازية:أن شاء الله...
بعد ما خلصت اليازية...نزلت تحت عند سلامة وراحن صوب العنود ...
أول ما داخلن الحوش حصلن سيارة راشد ....
اليازية من شافت سيارة راشد وقفت :أفففففففففففففففففففففف .....هذا شو مقعدة في البيت؟؟؟
سلامة وهي تلفتت لليازية اللي واقفة مكانها: حووووووووووووه شعندج واقفة؟؟؟؟تحركي
اليازية:أنا برجع البيت ؟؟؟
سلامة:ليش يا حظي؟؟
اليازية:راشد داخل البيت ...
سلامة وهي تمسك اليازية من ايدها:شو يعني؟؟؟
اليازية:سلامة حرام عليج ما فينا عليه...
سلامة:عادي بنروح عند العنود....
اليازية:على كيفج ...بعدين لا تقولين اليلسه مو حلوة ...
سلامة:عاد اذا ما عيبتني اليلسه بروح صوب سارة ...
اليازية:لا والله ....
راحن اليازية وسلامة صوب الصالة ....وحصلن الريم و هزاع وراشد....
اليازية وهي تقرص سلامة على كتفها :مو قلتلج أن الحبيب في البيت؟؟؟
سلامة:سكتي وخليج مــــــــــــــــؤدبـــــ ــــة؟؟؟
سلامة وهي تدخل الصالة :السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
سلمن البنات على اللي يالسين ...وقعدن عندهم ...
راشد ما نزل عينه من اليازية....واليازية تمت تعطيه نظرات كلها احتقار ....
اليازية وهي تفتر على الريم: الريم؟؟؟
الريم:هلا ..
اليازية:أقولج وين العنود؟؟
الريم:أظني في حجرتها ....باتصال فيها علشان تنزل....
اليازية:لا أنا بروح صوبها ...
الريم :على راحتج ....
راحت اليازية للعنود....
اليازية وهي دق على العنود: العنود فتحي الباب.!!!!!...
العنود كانت تدخن شعرها من سمعت صوت اليازية راحت وفتحت لها: لا الشمس من وين طلعت اليوم؟؟؟
اليازية تمت تضحك.........
راحت العنود وسلمت على اليازية .,.,.,..,.,
العنود:هلا والله بأخت حبيبي ؟؟؟الغالية ...
اليازية:بالمرحب أشحالج؟؟؟
العنود:بخير أنتي أشحالج؟؟؟
اليازية:الحمد لله ...
العنود وهي طالع اليازية: غريبة اليازية اليوم عندنا ...
اليازية:هذي فكرة سلامة؟؟؟
العنود:وينها على طاريها؟؟
اليازية:تحت عند الريم وراشد و هزاع ...
العنود:وأنتي ليش ما يلستي عندهم...
اليازية:اليلسه بدونج مو حلوة....
العنود:مشكورة حبيبتي كله من طيب أصلج ....
وتمين العنود واليازية ترمسن ....
فهاللحظة دخلت سلامة وفتحت الباب وراها .....
سلامة وهي معصبة :يالله اليازية خلينا نروح البيت ؟؟؟
العنود من شافت شكل سلامة وهي مضايقة تمت تضحك........
سلامة راحت وسلمت على العنود ويلست عالكرسي وهي مبوزة....
اليازية:شو فيج سلامة؟؟؟
سلامة:ما فيني شيء ...خلينا نروح البيت ...
العنود:افاااا ليش خبرينا بالسالفة ....
سلامة:أخوج حقير ...
اليازية :ليش شو قالج؟؟؟
سلامة:ما قالي شيء ...
العنود:عيل شو فيج ؟؟؟
سلامة وهي مبوزة:راحو المبزرة وخلوني عند هزاع بروحي .....
العنود: قولي والله ليش ما خبرونا .....
اليازية وهي ناقمة :الا المبزرة حسبتها بيرحون دبي ولا أبوظبي ....المبزرة قريبة لو نروح لها مشي راح نوصلها ....
وتمين البنات يسولفن لين الساعة 7 المغرب ...بعدين راحن البيت أما العنود تمت يالسه في البيت هي و هزاع يطالعون التلفزيون ....

توهن اليازية وسلامة داخلات الحوش.....
ومبارك وسالم كانوا يالسين في الحوش و يرمسون.....
مبارك ويطالعهن :حووووووووووووووووه أنتن من وين يايت ؟؟؟؟
سلامة:ما لك خص ...
مبارك:سلامة....
سلامة:من بيت عمي سالم ....
مبارك:من عندهم.....
سلامة: محد الا العنود و هزاع ...
مبارك: ريموه وريلها وينهم ؟؟؟
سلامة: رايحين المبزرة ....
مبارك:ليش ما رحتن عندهم؟؟؟؟
سلامة:مالنا نفس ...
اليازية اللي تضرب سلامة على ظهرها:يالكذابة ....أصلا ما حد قالج روح عندنا؟؟؟
سلامة : عورتيني .......و اذا قالوا لي ما بروح عندهم ...
اليازية:صدقتج أنا ....
سلامة وهي تروح صوب سالم وتيلس عدالها ..... وعقب راحت وحبته على رأسه وعلى خده.....
مبارك تم يطالع سلامة: تعالي من الاخر شو تبين؟؟؟؟
سلامة:أنت مالك خص...
مبارك:لا لي خص .....
سلامة:لا والله ....أخوي وأحبه ما فيها شيء ...
مبارك:اذا كانت بدون مناسبة .....فيها شيء ؟
سلامة:سالم...
مبارك:هاه...
سلامة:أنت منو كلمك ؟؟؟؟أنا أكلم سالم ....
سالم وهو يضحك:شو تبين سلامة؟؟
سلامة تمت طالع مبارك كأنها خايفة ....
مبارك: ليش طالعيني جذي ....رمسي....شعندج؟؟؟؟
سلامة:وااااااايد ضيج ...نبا روح العزبة ....
سالم:الا العزبة ....من عيوني ...أنتي تأمرين أمر...
مبارك:الله لا يوفقج ....حسبتج راح تقولين نبا نروح دبي امبوني بفتح لج محاضرة....
سلامة :دبي عفتها من كثر ما روح لها ....
اليازية من سمعت سلامة كيف ردت على مبارك نقعت من الضحك: دبي من سنة لسنة تروحين لها وبعدج عيفتها .......
سلامة: هيه....
وتموا يسولفن حتى أذان العشاء ......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


الساعة 10 ونص فالليل .....

أحمد راح عند مبارك في سيارته و تمو يحوطون.. مشغليييييييين المسجل الا و لا واحد منهم يرمس .. كل يفكر ..
(مبارك وهو مب عارف كيف يقول لأحمد أنه يبي يخطب أخته.... وتم ربع ساعة وهو يفكر كيف يفتح الموضوع ) ..
(وأحمد نفس الشيء يبي يخبر مبارك أنه معجب في سلامة ويبيها على سنة الله ورسوله بس كان متردد ليفهمه مبارك غلط)

فهاللحظة جان تي غنية عبد المجيد عبد الله .. (.يا أحمد خفوقي غدا في يدينها لعبة.) ..

مبارك و هو يقصد مع فزاع قبل الغنيه .. (.يا أحمد خفوقي غدا في يدينها لعبة... لعب الهوا في غصون الراك لا مالت... و هي في قلبي تمركز في طرف شعب... و ذكرى غلاها ليا ذلحين ما زالت.)

سكت مبارك ما تكلم... وأحمد تم يطالعه وهو متردد ويقول في خاطره ((راح أقوله واللي يصير يصير ما عليه من حد والله أني أحبها وأخاف حد يخطبها قبلي ))......
ومبارك نفس الشيء يكلم عمره ويقول((شو فيها اذا قلت له ابا قربكم ما فيها شيء ويا حظهم أن حصلوا واحد شراتي بس أخاف حد من عيال خالتها يابها ...والله اذا طلع لي واحد منهم يابها لا أذبحه وأقطعه لحمه لحمه ...أنا شو أقول لازم أول شيء أخذ رأي أحمد بعدين أروح أنا وأبوي أخطبها رسمي ....يالله متى راح تي هذيك اللحظة والله أني متحمس من الحين ...أحم أحم بسم الله ...))

فهاللحظة ......
مبارك وهو يفتر لأحمد:أحمد ؟؟؟
أحمد وهو يفتر لمبارك:مبارك ؟؟؟؟
الواحد تم يطالع ربيعه وما قدر يتكلم ....
أحمد:شعندك ....يا مبارك؟؟
مبارك:هاه لا أنت أرمس أول؟؟؟
أحمد:لا والله ...أنت أرمس أول شيء....
مبارك:افاااا قول اللي عندك وأنا بخبرك اللي عندي....
أحمد:أنزين ....أنا بقولك شيء بس لا تخبر حد....
مبارك:تفضل ....
أحمد:أنا بغيت أكمل ديني ....
مبارك وهو يحك عيونه:حتى أنا أنت شو تقرأ أفكاري يا بن الذين؟؟؟؟
أحمد:لا تقولي أنك تبي تعرس....
مبارك وهو يضحك:هيه....
أحمد:سبحان الله أفكارا تتشابه ....منو بنت الحلال .....
مبارك وهو مرتبك:ما أريدك يا أحمد تفهمني غلط ...
أحمد:افاااا عليك يا مبارك العالم كله يفهمك غلط الا أنا ....خبرني من هي بنت الحلال ....
مبارك:أنا حاط عيني على بنت ....
أحمد نقع من الضحك على مبارك: ههههههه أكيد حاط عينك على بنت مو عيوز....خبرني بنت منو....
مبارك: وما تزعل أنت ؟؟؟؟
أحمد:وأنا ليش أزعل خبرني تراك قطعت قلبي ؟؟؟؟
مبارك:ابا أتزوج أختك سارة ....
أحمد وهو مصدوم من رد مبارك :شوووووووووووووووووووو..... أختي سارة ؟؟؟؟
مبارك :هيه ...
أحمد والفضول مقطع قلبه :ليش سارة بذات ؟؟...
مبارك:والله يأحمد أنا لي الفخر أكون نسيبك .....وسارة سمعت من سلامة أختي أنها بنت طيبة و حشيمة وبنت عرب وناس أنا أعرفهم زين وأنت أخوها ....لو دورت بنت شرات سارة ما راح أحصل.....
أحمد وفيه ضحكه:أمره فالك طيبة ....بس أنا بشاور سارة قبل .... و اذا وافقت ان شاء الله ...بخليك تخطب رسمي ....
مبارك وهو طاير من الفرحة : وأنت علومك؟؟؟
أحمد وهو مرتبك من خاطره:هاه ....أمممممم ...ماأدري ....أحس أنك راح تفهمني غلط...
مبارك والابتسامة على ويه:افاااا عليك والله أني ما راح أفهمك غلط يا خويي العمر ...أمره أنت أمر وتدلل ...
أحمد وهو مطمئن من رد مبارك:أوكية ...مو أنت تبي أختي سارة على سنة الله ورسوله ....
مبارك:هيه...شو يعني؟؟؟؟؟؟
أحمد وهو متوتر :أنا ابا ..... أختك سلامة تكون شريكة حياتي...
مبارك وهو يضحك :أمره لو تبيها الحين ....راح أيبها لك من كشتها .... افا عليك يا بو شهاب انت تنشرى بفلوووس و الله
أحمد وهو يضحك :لا مو لها الدرجة ....بس أباك تشاورها وبعدين ترد عليه ...
مبارك:من الحين أعتبرها موافقة ...
أحمد:أن شاء الله ....
تموا مبارك وأحمد ميتين من الفرحة كل واحد منهم يضحك على شيء تافهة من الفرحة ......


الساعة 11ونص رجع مبارك البيت وهو ميت من الفرحة ....
راح فوق وحصل اليازية وسلامة طالعن التلفزيون ....
مبارك:السلام عليكم ....
سلامة +اليازية:وعليكم السلام ....
مبارك وهو يقعد عدال اليازية :شو تابعن ....
اليازية:اللي تشوفه ....
مبارك:تشوفن فلم انجليزي ....
اليازية بدون نفس : هيه ........
مبارك وهو يطالع اليازية بنص عين:حووووووووووووه وأنتي ليش ناقمة ؟؟؟؟
اليازية وهي تضحك :ماني ناقمة الا أنت بتحشرنا من كثر ما تخبر ....منو هذا ؟؟؟............منو هذي؟؟؟
مبارك:لا والله ....أوكيه....... سلامة ...
سلامة:شنو؟؟؟؟
مبارك:تعالي أبيج في شيء ...
سلامة وهي فالخة:شو تبي تراني ما سويت شيء ....
مبارك وهو يقوم: ما بضربج يالبقرة تعالي أبي أكلمج؟؟
سلامة:هني كلمني ...
مبارك وهو يطالع بنص عين :قومي لا أضربج ؟؟؟
سلامة وهي تقوم من مكانه:كله ولا أضرب ....
راحوا حجرة مبارك .....
مبارك دخل ودخلت وراه سلامة ...وراح وقفل الباب وراه ...سلامة تمت بتمووووووت من الخوف ...((شو فيه مبارك أخاف يدري بشيء والله راح أموت ...يالله أستر ....يالله أستر ....))
مبارك يلس على السرير وتم يطالع سلامة اللي كانت واقفة عدال الباب .......
مبارك:شعندج واقفة تعالي ابا أكلمج؟؟؟
سلامة وهي تيلس عدال مبارك:شنو؟؟؟؟
مبارك:وأنتي ليش خايفة ؟؟؟
سلامة:ماني خايفة بس مستغربة منك ....
مبارك:لا والله ....
سلامة:أنزين شو تبي بسرعة ..... أبي أروح أطالع الفلم ....
مبارك: اممممم .. سلامة .... أحمد خويي رمسني عنج ...
سلامة من سمعت مبارك يقول أحمد خويي رمسني عنج صـــــــــــــــــــــاحـ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــت .......
مبارك وهو مستغرب من ردة فعل سلامة: سلالالالالالامي حووووووه ليش تصيحين؟؟؟؟
سلامة ما ردت على مبارك لانها كانت بتموووووووووت من الخوف ...
مبارك وهو يرفع رأس سلامة بأيدها :سلامي حبيبتي ليش تصيحين؟؟؟؟
سلامة وهي تمسح دموعها :ما فيني شيء....
مبارك:ليش تصحين؟؟؟
سلامة: رمسك عني ؟؟!!!!.... ليييييييييييش ....؟؟ سكتت .............
سلامة: أرمس ولا بروح عنك؟؟؟..
مبارك: هو يبى يخطبج ... الا بغى رايج قبل لا يخطب رسمي ...
سلامة وقلبها يدق بقوا من الفرحة : : شووو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
مبارك : أحمد يريد يخطبج ... شووو رايج ؟؟؟...
سلامة وهي طاير من الفرحة من سمعت أن أحمد يريد يخطبها : .................................
مبارك : شوفي اذا تبينه قولي و اذا ما تبينه بعد قولي عشان اقول لريال ماله نصيب عندنا ...
سلامة : انت شو رايك ؟؟؟..
مبارك : و الله اذا تبين رأيي الريال ما عليه كلام حشيم وطيب وأخلاقه عاليه ومصلي ومانج محصله شراته .. انتي الي بتعيشين معاه .. و الرأي رايج في الاول والأخير ... ...
سلامة : امايه تدري ؟؟؟...
مبارك : لا محد يدري الا انا.. هو ما بغى يخبر حد الين ما يأخذ موافقتج و من عقب بنخبر الطايفه الكريمة يالشيخة سلامة هاه شو قلتي ....
سلامة وهي مبوزة : يعني امايه ما تدري ؟؟؟..
مبارك : اقولها ثووور تقوول حلبووه .... ظهري ظهري ...
سلامة : حرااام عليك مبارك و الله مرتبشه ...
مبارك: الريال ما عليه كلام أن طعتيني وافقي ...
سلامة : بروووووووووووك ......
مبارك : ههههههههههههههه ... سلامة فكري و خذي وقتج و عقب قوليلي رايج .. انزين ؟؟؟..
سلامة : انزين ...
طلعت سلامة عن مبارك و هي مرتبشه وبتمووووووووت من الفرحة ما هي مصدقة باللي سمعتها ... هي كانت تدري ان أحمد بيخطبها في يوم من الأيام بس ما كانت تتوقع انه بيخطبها في هالفتره و الا بهالسرعة.......................... .

فهاللحظة .....
دخل أحمد على سارة في حجرتها اللي كانت على الكمبيوتر ....
أحمد:السلام عليكم ....
سارة وهي تقوم من الكرسي علشان تسلم على أحمد اللي ما شفته من يومين لانها تواصل حتى الصبح وتقوم فالليل الساعة 1 ولا 3 الفير ....
سارة :مرحبا ملالالالالالالالالالالايي ن ولا يسدن؟؟؟
أحمد:اشحالج سارة؟"؟؟
سارة:بخير ....اشحالك أنت؟؟؟
أحمد:بخير وبنعمة علومج شو تسوين؟؟؟
سارة:ما شيء قاعدة أحمل أغاني .....
أحمد وهو ييلس على الفراش :ما فيج حيله .....سارة تعالي أبا أكلمج في موضوع.....
سارة: موضوع بطول فيه....اذا بطول بقطع الاتصال بالانترنت....أما اذا ما راح تطول ما راح أقطع الاتصال...
أحمد:لا قطعي الاتصال أحسن ....
سارة:أوكيه .....
قطعت سارة الاتصال وراحت ويلست عدال أحمد .......
أحمد:علومج؟؟؟؟
سارة وهي تضحك :الحين خلتني أقطع الاتصال علشان تخبرني عن علومي؟؟؟؟
أحمد:لا والله ......سارة ابا أكلمج في موضوع يهم مبارك ربيعي .....
سارة وهي مستغربة وخايفة في نفس الوقت :شووووووووو ....من مبارك....
أحمد:مبارك أخو سلامة....
سارة:شو فيه ؟؟؟؟
أحمد: هو يبى يخطبج ... الا بغى رايج قبل لا يخطب رسمي؟؟؟؟
سارة: يخطبني أنا؟؟؟؟
أحمد:لا أمي .....
سارة تمت تضحك من الفرحة .....
أحمد:لا حول ولا قوة كل هذي فرحة ليش بيخطبج ....
سارة:لا والله ....أضحك يوم قلت أنه بيخطب أمي .....
أحمد:أنزين أنتي شو رايج في الريال....
سارة:وأنا شو دراني عنه أنته تعرفه أكثر مني ؟؟؟؟
أحمد:والله مبارك ريال رقييييييييييييييييص ....ويا حظج اذا خذيتيه...مصلي وحشيم بس ماضيه فيه شوي شوائب بس الحين تغير عن أول وصار رزين ....وأتمنى أنج توافقين عليه ....بس في الاول والأخير الرأي رأيج .....وأنا قلت لج عن الريال ما فيه كلام .. ....هاه شو قلتي ....
سارة بتموووووت من الفرحة ومصدومة أن مبارك تجرأ وخبر أحمد أنه يبي يتزوجها .................................
سارة:راح أفكر وبخبرك برأيي؟؟؟؟؟
أحمد:فكري زين سارة .....
سارة:أن شاء الله.....
أحمد:سارة ؟؟؟
سارة:هلا ..
أحمد:أنا خبرت مبارك أني أبي سلامة على سنة الله ورسوله .....
سارة:شو قالك ؟؟؟؟
أحمد: بيأخذ رأيها وبيرد عليه .....
سارة:أتوقع ميه بالميه أنها بتوافق.....
أحمد:أن شاء الله ....
سارة: أحمد ....الحين بتتزوج .....
أحمد:والله .........اذا وافقت بتزوج ليش لا ....
سارة:والشغل ....
أحمد:عادي بعد التدريب بتكون الوظيفة جاهزة أن شاء الله ...
سارة:الله يوفقك ....
أحمد:الله يوفق الجميع ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:53 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*((الجزء العشرين))*&*

بالباجر الساعة 3ونص الظهر ....
اليازية:سلامة خلصي ترى محي الدين بيموت من الغيض ؟؟؟؟
سلامة وهي تكحل عينها:الله لا يوفقج لحظة....
اليازية:بتريا وأشوف أخرت هالكحل....
سلامة:وأنتي مستعيلة ليش ....لاحقة على عوار الرأس .....
اليازية:والعنود وينها ؟؟؟
سلامة:ما أردي عنها ....سيري أتصلي بها ....
راحت اليازية واتصلت بالعنود وخبرتها تي صوبهن لأنهن متوعدات أنهن ترحن المول تفصلن عبايا للجامعة ......
اليازية وهي تدخل على سلامة في حجرتها :هاه سلامي خلصتي ولا بعد؟؟؟؟
سلامة:خلصت ....
وراحن البنات (اليازية والعنود وسلامة وأخوهن سيف )صوب العين مول .....
وبعد عوار الرأس والحواطة من محل لمحل ....استقرين أنهن تفصلن في رمادا ...وكل وحده منهن فصلت 2 عبايا مع طقم الشيلة ..
اليازية والعنود اللي طالعات من المحل وراهن سلامة وسيف ......
اليازية:العنود خلينا نروح باسكن روبنز خاطري في أيس كريم ....
العنود:يالله خلينا نأخذ لنا ونروح بسرعة ....
سلامة وهي تسير بسرعة علشان تلحقهن :حووووه صبرن لي والله أني ما أقدر أسرع أكثر من جذي؟؟؟
اليازية وهي تفتر لسلامة: والله اللوم مو عليج اللوم عليه أنا اللي قاعدة أترياج علشان تخلصين وتلبسين تنورة وقميص في السوق ...بتخبركم حد يلبس تنورة وقميص في وهو رايح السوق .....
العنود: لا والله .....
اليازية: والله لو مبارك شافج الحين لا يذبحج !!!!!....
سلامة وهي طالع وراها علشان تشوف سيف .....بس طاحت عينها في واحد من الشباب اللي يالسين في الكوفي ....
سلامة وهي تكلم عمرها( الله لا يوفقك يا سيف ).....وراحت عند اليازية والعنود أما سيف راح بيتزا هت يطلب له بيتزا...
الشباب من شافوا سلامة راحوا وراها .....
الاول وهو يسير قريب من عندهن وبصوت عالي : شباب سمعتوا أخر خبر...
الثاني:لا والله ؟؟؟؟
الاول:اليوم شفت في الجريدة خبر يقولون فيه... أن القمر طاح على سطح الأرض ...وعلى ما أعتقد القمر هذا اللي لابس لبس الاحمر.... ياويل حالي عليه أنج ما فيج حيله يا شيخة المزايين ...ترى الاحمر طالع غرام عليج ........نظرة نظرة ...
العنود واليازية تمين طالعن سلامة ونقمتها ....
سلامة وهي خايفة :يالله خلينا نروح السيارة والله أني ما أقد أستحمل أكثر من جذي؟؟؟
العنود:أحسن خليج توبين ما تلبسين لبس مرة ثانية في السوق؟؟؟؟
سلامة:الله يرحم زمان أول ....أخر مرة كنتي لابسه تنورة وقميص ...
العنود:قلتيها أخر مرة ..مو الحين ....
الشباب تموا يسيرون عدالهن ....
الاول: الشيخة ....تراني والله أني معجب فيج ... و اذا ما كلمتيني ...راح انتحر ....
الثاني:اااااااااااااااه يا ويل قلبي من هالغراشيب ....اسميكن غراااااااااااااام .....
اليازية معصبه على الاخر من حركتهم :يا أخي اذا تبي تنتحر انتحر يكون أحسن على الاقل أفتكينا من شرك ....
الثاني في أيده ورقة :الشيخة لا تعصبين .....ولا تعبين روحج .....أندوج هذا رقمي واتصلي عليه في أي وقت .....
اليازية: من عيوني بس تعال شوي ....
الشباب استغربوا من حركة اليازية وحتى العنود وسلامة مصدومات منها ......
الثاني وهو يتقرب صوبها :شنو يا قلبي ؟؟؟
اليازية وكانت قريبة من الزبالة وهي تأشر بأيدها :تعال حط رقمك هني .....لانه بنات الاجاويد ما راح تأخذ رقمك الخام ....ولا تحاول أنك تلحقنا لانه مو نحن اللي نأخذ أرقام الشباب .....
الشباب نقعوا من الضحك ....اما الريال تم متفشل من حركة اليازية اللي سوتها قدام العالم وخاصا ربعه .....
الشباب راحوا عنهن .....لانهم صدق تفشلوا .....
اليازية وهي تسير صوب باسكن روبنز : الريال ما تيبهم الا العين الحمرى ......
العنود ما قدرت تسير لانها ميته من الضحك مو مصدقه اللي تشوفه .....اليازية اللي سوت هالحركة صدق أن الزمن تغير ...اليازية اللي تستحي من خيالها ....صايرة تفشل شباب وقدام العالم ....
العنود :ما فيج حيله ياليازية ؟؟؟؟؟؟
اليازية:اذا ما قويتي ويهج لهم راح يلعبون بج؟؟؟؟
العنود:أسميه صدقج؟؟؟؟
سلامة: والله أنج غراااام ياليازية خلاص ما راح أروح السوق الا عندج....
راحن البنات باسكن روبنز ....وطلبن أيس كريم مكس فانيليا و شكولاتة ومكسرات .....وخذين أربعة لهن ولسيف......
سلامة:اليازية أمانة خلينا نروح الألعاب ....ابا ألعب .....
اليازية:صدج أنج ما تستحين ....لحظة .....
طلعت اليازية من شنطتها تلفونها ....
سلامة وهي تتقرب من اليازية :حووووووووه أنتي شو تسوين ؟؟؟
اليازية: ما راح أسوي شيء الا أني بتصل بمبارك ....أخليه يعطيج درس عمرج ما تنسيه ؟؟؟؟
سلامة وهي تسحب التلفون من أيد اليازية:كله ولا مبارك ؟؟؟؟
اليازية:خلاص لا تتشرطين علينا ....
سلامة:أمري لله ....
يوم قدهن في نص الممر لاهن عند طرف المطاعم ولا هن في طرف الكراسي في الوسط بالتحديد .....كانت اليازية مرتبشة تبي تدخل البوك والتلفون في شنطتها.....وشوي وهي تدخل البوك في الشنطة ...طاح التلفون وأفتر بعيد شوي .....
اليازية وهي طالع تلفونها وهو شوي بعيد عنها:ياويل حالي رأسي مالي أنكسر...
العنود:لا ما أنكسر ....
اليازية وهي تسير صوبه :الله يسمع منج ....
وراحن له ....يوم نزلت اليازية تبي تشله سبقها ريال وشله عنها .....(((الريال شو كان عجييييييييييييييييييب ...لابس كندورة كويتية بيضاء والغترة والعقال و النظارات الشمسية اللي على أخر موضة وريحت عطره غرام .... تقول شيخ من مشيته ورزانته ...)))فهاللحظة التقت عين اليازية وعين الريال ....الريال تم يطالع اليازية وكأنه يعرفها ....

اليازية وهي تبعد عيونها من عيونه: مشكور الشيخ ... ......
الريال وهو عينه في اليازية :افاااااا عليج نحنا تحت أمرج ؟؟؟؟
اليازية وهي تمد أيدها علشان تأخذ تلفونه :ما تقصر طويل العمر ...
الريال مد التلفون لليازية ......
خذت اليازية التلفون منه بس لمست طرف ايده ...
اليازية الي حست بتيار من المشاعر يجتاح جسمها من هاللمسها ..
الريال:معوضه بغيره يالشيخة ؟؟؟
اليازية وهي تطالع سيف اللي مقبل عليهن :لا والله ....مشكور مرة ثانية .....
سيف :هاه خلصتن....
الريال وهو يطالع سيف :مرحبا ملالالالالالالالالالالالا لايين ولا يسدن بسيف ؟؟؟؟
سيف:أهليين بمحمد أشحالك؟؟؟؟
محمد:بخير الحمد لله أشحالك وأشحال الأهل؟؟؟؟
سيف:الحمد لله يسرك الحال ......
محمد:عندك خواتك ....
سيف:هيه..
محمد:عيل خلاص شيء في خاطرك؟؟؟؟
سيف:سلامتك يا طويل العمر؟؟....
محمد:بقولك وين سالم؟؟؟؟
سيف وهو يفتر صوب اليازية : اليازية ما هو راقد سالم ....
اليازية وهي طالع سيف :هيه نايم يا من الدوام الساعة 2 ورقد ....
محمد وهو يتبسم لليازية :نوم العوافي أن شاء الله ....شيء في خاطركم؟؟؟؟ ....
سيف:سلامتك ......
وراح محمد عنهم ....أما العنود وسلامة متخبلات من جمال ووسامة محمد الكعبي ربيع سالم الروح بالروح (اذا تتذكرونه) ....
سلامة وهي تكلم العنود بصوت واطي :يا ويل حالي من جماله؟؟؟؟؟؟
العنود: سلامة شفتي اللي شفته ....ما فيه حـــــــيــــــــله ...........أمبونه سالم ربعه غير.... يا عني أفداء قلبه .....
سلامة وهي مصدومة من العنود اللي تتفدى بسالم أول مرة قدامها :وليش ؟........شو خصه سالم في السالفة ؟؟؟؟؟
العنود وهي مرتبكة :هاه .........أمممممم ....ما شيء ....بس زلة لسان ...
سلامة: لا والله وأنا بصدقج .....العنود ...
العنود ارتبشت وتمت تسير بين اليازية وسيف ......
اليازية وهي تكلم العنود :عنود؟؟؟؟؟
العنود:شو ؟؟؟
اليازية:عنلالالالالالالال� �لالالالالاته محله ؟؟؟؟
العنود:سكتي بعطيج الآراء و النتايج في البيت ترى السوسة اللي ورانا تسمع كل شيء ....
اليازية تمت تضحك على العنود وتعليقاتها على سلامة ........
وراحن البنات للبيت..... لأنهن خبرن أمهن أنهن بترحن تفصلن عبايا و بترجعن بسرعة ...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في حجرة اليازية .....
اليازية وهي تلعب بشعرها الطويل :والله أني ما تصورت أن محمد الكعبي خوي سالم لهدرجة من الجمال .....
العنود:سكتي أصلا سالم غير ..حتى ربعه يشابهونه ....أاااااااااااااااااااااا اااااااه يا عني أفداء روحه ...تصدقين اليازية؟؟؟
اليازية:شنو ؟؟؟؟؟
العنود:أمس أتصلبي ... . بس ما رديت عليه ...
اليازية :افاااااا ليش ..... مو قلتي لي أنج كلمتيه ....
العنود:أخاف يعرف صوتي ....
اليازية :أنتي الغلطانة ليش تتصلين عليه من الاول ....
العنود:أحبه ....شو أسوي ؟؟؟
اليازية:تبيني أخبره أنج أنتي اللي تسوين له مسجات .....
العنود:لا ......هو اذا يبي يعرف كان أحتشر وراح الاتصالات أو هددني ....
اليازية:لا والله .............غريب تفكيرج ؟؟؟؟
العنود:هيه ....أنتي شو دراج بالحب ؟؟
اليازية من سمعت العنود تقول لها جذي نزلت رأسها وما ردت عليه ....
العنود وهي تتقرب من اليازية واللي حزت في خاطرها الرمسه .............
العنود:اليازية لا تزعلين مني .....والله أنها زلة لسان .....
اليازية:لا والله ما زعلت عليج ....
العنود:ما أبج تزعلين من كلامي ....
اليازية وهي تمشط شعرها :عمري ما زعلت منج يالعنود ....الحين على شيء تافه بزعل منج .....


فهاللحظة سلامة كانت يالسة في حجرتها وتكلم سارة الخييلي ......
سلامة:علومج سارة؟؟؟؟
سارة:علومي طيبة .....انتي الأخبار عندج ؟؟؟
سلامة:أي أخبار.....
سارة وفيها ضحكة :على مين تراني أدري بالسالفة ؟؟؟
سلامة وهي تخلي عمرها غبية :أي سالفة ؟؟
سارة :أفففففففففف ....منج يا سلامة ....أحمد يبي يخطبج .....صح
سلامة تمت تصارخ من سمعت شو قالت لها سارة .. لانها تأكدت من الخبر...و لانها كانت تحس أنها كذبة من مبارك حتى يعرف شو علاقتها بأحمد ؟.......
سلامة:قولي والله الحين صدق أحمد يبي يخطبني ؟؟؟؟
سارة:ليش أنت مكذبة مبارك ....
سلامة: تدرين قالي مبارك أن أحمد خويي رمسني عنج ......من قال جذي أنا صحت ....
سارة تمت ميتة من الضحك على سلامة غير تفكيرها .....
سلامة:يالبقرة حسبت مبارك يختبرني .....يبي يعرف شو علاقتي بأحمد ....
سارة:الحين أنتي موافقة أو لا ؟؟؟؟
سلامة:تبين الصدق .....حتى الحين أنا أفكر بالموضوع ؟......
سارة:شووووووووووووووووووو� �؟؟؟.... تفكرين بالموضوع ....السالفة واضحة مثل وضوح الشمس ....
سلامة:كيف واضحة مثل وضوح الشمس ......
سارة:يعني أنتي تحبين أحمد وأحمد يحبج وحبكم لازم يتوج بالزواج أن شاء الله ....
سلامة:أن شاء الله ....بس أنا لازم أفكر عدل ...لأن هذي عشرة عمر .....وبفكر كم من يوم علشان مبارك يحس أني أبي أتخذ قرار صعب ...وما يحس بوجود قصة حب من بيننا ......
سارة: على راحتج ....بس أنتي لازم توافقين ....
سلامة:أن شاء الله بأخذ ملاحظاتج في عين الاعتبار ....
سارة: لا والله تراج اليوم ....تافهة ....
فهاللحظة دخل مبارك على سلامة وقفل الباب وراها .......
سلامة وهي تصلب عمرها :خير مبارك شو تبي ؟؟؟؟؟
مبارك وهو رايح صوب سلامة عند الفراش: قلبي حاس أنج تكلمين سارة؟؟؟؟؟
سلامة:هيه تبي تكلمها .....تعال.....
راح وخذ السماعة من سلامة .....
مبارك وبصوت كله نعووووومه :هلا والله بخطيبتي ؟...
سلامة تمت مصدومة من مبارك شو يقول هذا أنا اللي راح أنخطب مو سارة ...أكيد مبارك مواصل ما نام من يومين وهو الحين يخرف .....
سارة:أهليين ...مبارك؟؟؟؟
مبارك:أاااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااه ....محله اسمي على لسانج ....
سارة:صدج ...
مبارك:أنا ما أقول غير الصدج ....أقول سارة ....
سارة بصوت ناعم:عيون سارة لك .....
مبارك:الله يخليج ليه عسى ...خبرج أحمد بالموضوع ....
سارة:أي موضوع ......
مبارك:موضوع الخطوبة ...
سارة:أي خطوبة ......اه تذكرت خطوبة أحمد بسلامة ....
مبارك وهو معصب : لا يعلهم المووووووووووووت عسى .......
سارة وهي تضحك: حرام عليك مبارك ..... لا تنسى سلامة ربيعتي وهي مرسال الغرام اللي بينا وأحمد أخوي وهو خويك .....
مبارك:أنزين حبيبتي ....أحمد ما قال لج أني راح أخطبج .....
سارة: لا حتى الحين ما قال لي أمكن يقول لي بعدين ....
مبارك: ما عليه يالخام ....كأني أنا من الفرحة ...شاورت سلامة من أمس ...بيشوف ما قلت له أن سلامة ماهي موافقة ....
سلامة من سمعت مبارك يقول لسارة جذي .....
سلامة وهي حاطة ايدينها على خصرها:شوووووووووووووووووو� �و؟؟؟؟؟
مبارك وهو يفتر لسلامة:خير سلامة شعندج ؟؟؟؟؟
سلامة وهي تدور كذبة: ليش تسبوني ؟؟؟؟
مبارك:من سبج ؟؟؟؟؟
سلامة:أنت وسارة؟؟؟؟
مبارك: لا والله ....لو سمحتي أكرمينا بسكوتج ......
سارة من سمعت سلامة تقول شووووووووووووو ...... تمت ميتة من الضحك عليها .......
مبارك وهو يكلم سارة :سارة ؟؟؟
سارة:هلا وغلا ....
مبارك:أاااااااه.......... ؟.....أنتي تبين تذبحيني ...
سارة:لا والله ......قول مبارك شعندك....
مبارك:وين أحمد الحين ؟؟؟؟؟
سارة:راقد .....
مبارك:ما عليه يالخام .....
سارة:مبارك تراني أمزح عندك ....أحمد أمس خبرني بالموضوع وقلت له بفكر وبرد عليه ............
مبارك:يعني أنتي تدرين أني أباج على سنة الله ورسوله .....
سارة:هيه أدري ؟؟؟؟؟؟
مبارك:حبيبتي فكري ولا تتسرعين ....أوكية شيء في خاطرج ......
سارة:لا ....الله يحفظك .....ويخلك لي ...
مبارك:أمين ...مع السلامة
سلامة وهي تغمز مبارك :لا تسكر أباها ....
مبارك:سارة ....سلامة تبي تكلمج ......
سارة :أوكيه عطني اياها .....
عطى مبارك سلامة التلفون وراح عنها وهو بيموووووووت من الفرحة مو مصدق أنه طاح في الحب وهو يفكر الحين بالاستقرار ....
سلامة:ياويلي منج يا سارة ليش ما خبرتني أن مبارك يريد يخطبج ؟؟؟؟
سارة:حسبتج تدرين بالموضوع ....
سلامة:لا والله ....أنا الغلطانة اللي أخبرج بكل شيء .....
سارة:تصدقين أحس بعمري بموووووووووووت من الفرحة ....
سلامة:أمرة لا تتكلمين شعور متبادل .....بتخبرج أحمد قالج متى راح يتزوج ؟!؟!؟!؟!؟....
سارة:يقول اذا وافقتي ........راح يتزوج على طول ... ما راح ينتظرج حتى تتخرجين من الجامعة ....
سلامة:لا أنا ابا أكمل دراستي ......
سارة وهي تضحك:خلي منج أمبونج أنتي تتسببين على شيء؟.....حتى ما تكملين دراستج ...
سلامة وفيها ضحكة:الله يقطع بليسج المشكلة أنج تعرفيني عدل ......
سارة:ما نحنا ربع من زمان ....
سلامة:الحين أنتي راح توافقين على مبارك....
سارة:شو تقولين أنتي .....مبارك كل بنت في هالكون تتمنى منه بس ابتسامة... وأنا (وهي تأشر على عمرها) يقول لي مبارك أبا أتزوجج وتكونين حرمتي وحبيبتي .....صدج أنتي بقرة اذا ما تزوجت مبارك قسم بالله ما أعرس انسان ....مبارك عجيب وكل وحدة تتمنه يكون ريلها .....
سلامة:يعني أنتي موافقة ....
سارة:أكيد.....
سلامة:ألف مبروك مقدما .....
سارة:وأنتي شو راح توافقين على أحمد .....
سلامة:سؤال غبي ....واللي سألته أكبر غبية أكيد أنا موافقة ....بس راح أيلس كم من يوم حتى مبارك ما يشك بشيء ....
سارة:حتى أنا ما راح أستعيل في الرد على أحمد ....
وتمين سلامة وسارة يسولفن .......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


سالم كان يالس في الخيمة وشكله تعبان لانه في الفترة الأخيرة ما تم ينام واااايد وكل تفكيره في شمسة اللي خذت عقله وروحه عندها ...... سالم يالس يطالع التلفزيون ....وشوي دخل عليه مبارك وكان يغني الريال بيموووووووووووو ت من الفرحة ......

مبارك وهو يغني بصوت عالي :

الحب أنته ...
وأنا أنـــته...
شمسي أنته...
ظلي أنــته...
ومثلك أنته لي ملك قلبي وتمنى ...

مبارك من شاف سالم مسدوح سكت يحسبه راقد ......
مبارك:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
سالم:وعليكم السلام ...اشحالك مبارك ؟؟؟
مبارك:بخير ...أشحالك سالم ؟؟
سالم وهو يرد شعره اللي كان على عيونه:الحمد لله .....فرحان الريال ...هاه شو سر الفرحة يا مبارك ...
مبارك:امره ...لا تخبر ....بيمووووت من الفرحة...
سالم: خبرنا بفرحتك ....نبي نفرح عندك؟؟؟
مبارك:والله يا سالم شو أقولك .....قلبي ؟....
سالم وهو يصلب عمره ...ويضحك :لا تقول لي أنك طاحت في بحر الحب ....
مبارك:ياليتني الا طحت والله أني غرقت وأحس أني راح أموووووووت ....
سالم:بعيد الشر ....
مبارك:أاااااااااه يا قلبي ...
سالم وفيه ضحكه:مبارك أحس بك تكذب عليه .....
مبارك:حشى والله أني صادق ....أقولك أنا أحب .....
سالم:اذا صدق خبرني من هي ؟؟؟؟
مبارك:هي بنوته وايد حلوة و حشيمة وصغيرة ....وأنا ما قدرت أخبي حبي لها ....
سالم:اففففففففففففففففف ....تراك قطعت قلبي منو هي ....
مبارك:أنزين أقولك ولا تخبر حد ...
سالم: والله أني ماراح أخبر حد بس أنت رمس ؟؟؟؟
مبارك:سارة ....
سالم وهو مستغرب :من سارة؟؟؟؟
مبارك:أخت أحمد الخييلي ....
سالم وهو ماسك على رأسه :يا كبرها عند الله....
مبارك وفيه ضحكه :وليش الحب مو عيب ولا حرام ....
سالم:ما اختلفنا بس ؟؟!؟!؟!؟!؟!
مبارك:بس شنو؟؟؟؟
سالم:ممكن يزعل أحمد اذا درى بالسالفة ....
فهاللحظة نقع مبارك من الضحك .....
سالم:حووووووووووووووووه شعندك تضحك أنا ما قلت شيء غلط ....طبيعي اذا درى أحمد بالسالفة راح يزعل ......
مبارك: صح أحمد ما يدري بالسالفة ,,,,بس هي تدري أني أحبها ......
سالم:كيف ما فهمت ؟؟؟
مبارك:مالومك من كم من يوم وأنت ما تنام زين .....
سالم:يعني لازم أنت تغير الموضوع ......قول....
مبارك:والله يا طويل العمر .... أختي سلامة ....هي ربيعت سارة ....وطبعا هي مرسال الغرام من بينا ....
سالم وفيه ضحكه:اهااااا قول جذي من الاول .....فهمت تدليلك وتدلعيك في الفترة الأخيرة لسلامة ؟.....
مبارك:شفت ...الحب شو يسوي ؟؟؟؟
سالم: والله أنج مانج هينه يا سلامة....كل هذا يطلع من رأسها ...كنت أحسبها صغيرة وما تفهم بها لسوالف .....
مبارك:لا والله ما هي صغيرة ....
سالم:اسميه صدقك ؟؟؟؟
مبارك:أقول سالم؟؟؟
سالم:قول شعندك؟؟؟
مبارك:تراني قلت لأحمد يخبر أخته عني اذا تباني راح أخطب رسمي .....
سالم وهو مصدوم :شوووووووووووووووو ؟؟؟؟
مبارك:بسم الله عليك ليش أنصدمت...
سالم:من حقي أنصدم أنا لازم أخطب وأتزوج وبعدين أنت تفكر في هالشيء .....
مبارك:لا والله ....يعني بيلس نص قرن علشان بس تعرف من هي شمسة وحتى تخطبها وبعدين تتزوجها ....يعني يبالنا عمر غير هالعمر ......
سالم:مالي خص أنا الأكبر وأنا لازم أتزوج قبلك .....
مبارك: في الأحلام السعيدة .....أنا بداية الشهر الياي بتشوفن معرس أن شاء الله ؟؟؟؟؟
سالم:بنشوف ....يا خي وأنت ليش مستعيل وايد تريا الوظيفة بعدين فكر بالاستقرار ...
مبارك:الوظيفة ...أن شاء الله بتي ....بعد كم من شهر ....
سالم:بتيلس بلا راتب كم من شهر ....بتخبرك من وين بتصرف عليها ؟؟؟؟؟.....
مبارك:والله ترى هل الكلية ينزلون لنا راتب عند التدريب ....وبعد أبوي عنده الخير و ما بيقصر عليه ....
سالم:صدق أنه ما عندك طموح لمستقبلك .....
مبارك:المستقبل اللي رسمته أن شاء الله بيتحقق ....أما اذا أنك ترمسني عن الوظيفة ....فأنا من كم من يوم اتصلت بالكلية قالوا لي ....أن شاء الله بعد التدريب بيطرحون الوظايف كلن على حسب منطقته ....
سالم: اذا هذا كلمهم فألف ألف مبروك يا مبارك....
مبارك:الله يبارك لك ....وعقبال لك أن شاء الله ....
سالم:أنا عكسك تمام ...
مبارك:افاااا ليش ....
سالم:أنا الحين أفكر بالمنصب اللي أبهم يرفعوني له و بعدين بفكر ببنت الحلال ....
مبارك وفيه ضحكه:لا تفكر ولا تحتار ....بنت الحلال موجودة ...بس أنت عزم وأنا بخطب لك ...
سالم وبنقمة :من هي ,......... .....تقصد منو؟؟؟؟
مبارك:هااااا ...أممممممممم ....أنت تدري منو هي ...
سالم:لا تقولي العنود...
مبارك:من غيرها بنت العم ...ما فيه حد أحسن منها ...
سالم:قسم بالله ما أخذ الا شمسة وبتشوف ؟؟..
مبارك:بنشوف ....بتأخذ العنود يعني العنود
سالم وهو ماسك الفنيال في أيده :قسم بالله يا مبارك اذا ما رحت من ويهي لا أفرك بهالفنيال خليه يشوه ويهك .....
مبارك وهو يقوم من مكانه علشان يطلع من الخيمة...
مبارك:قسم بالله ما تقدر ...
سالم مات من الغيض على مبارك وراح و فر الفنيال صوب مبارك..... بس مبارك كان أسرع و اللي طلع من الخيمة يربع وما ياه الفنيال ....
مبارك وهو يدخل رأسها من الباب :خيرها في غيرها ...
سالم وهو ينسدح :الله لا يوفقك يالخام ....أنا من كم من يوم ماني نايم ....وحضرتك شبعان رقاد وياي تتمل عليه صدق أنك ما تنعطى ويه .....
مبارك:سالم ....أنا بروح شيء في خاطرك ؟؟؟
سالم واللي مغمض عيونه ما رد على مبارك .......
مبارك راح عند أحمد علشان يروحون الدولي للألعاب ......

سالم تم في الخيمة وهو مسدوح ....ودخلت عليه اليازية والعنود .....
اليازية:السلام عليكم ....
سالم اللي كان حاط الغترة على ويه و نايم ...وما رد عليها .....
العنود:شو فيه ليش ما يرد؟؟؟؟
اليازية:ما دري عنه ...خلينا نرجع داخل ...
العنود وهي تتقرب من سالم ......
اليازية:عنوووووود شو تسوين ؟؟؟؟
العنود أشرت لليازية تسكت علشان ما يحس بها سالم .......
العنود و تيلس عدال سالم ...ورفعت الغترة من ويه سالم ....
سالم من سمع صوتهن ما تكلم بس يوم شلت العنود الغترة عن ويه تم يطالع العنود ويبتسم لها ....العنود ما تحركت تمت تطالعه و تبتسم له ....
اليازية تمت مصدومة من حركة العنود ....
اليازية:حووووووه شعندكم الواحد يطالع الثاني ويتبسم ؟؟؟؟؟
سالم كان يتخيل اللي قدامه شمسة ...شو كان راح يسوي لها .. يالله ليت اللي نقوله في خاطرنا يتحقق ...أاااااااااااااااااااااا� �ااااه يا شمسة وينج تشوفين حالي حتى تروفين عليه ....ويحن قلبج عليه ....والله أني أحس أني وحيد في هالكون ....
العنود قمت وقفت ....بس كان سالم يطالع فوق يتبسم ....
اليازية وهي تتقرب من سالم وتأشر بأيدها قدام عيونه :سالم ....
سالم وهو ينتبه لليازية :شعندج ؟؟؟
اليازية وهي تضحك :أنا شعندي ولا أنت اللي اطالع فوق وتوزع أبتسامات ؟؟؟
العنود تم قلبها يدق بقوا ((وعلى بالها أن سالم بدأ يحس فيها))...
سالم وهو يصلب عمره : أنتن شو تسوين هني؟؟؟؟
اليازية:ما شيء.... داخل ضيج وقلنا بنيلس في الخيمة ....
سالم وهو يفتر للعنود:أهليين العنود ....أشحالج ؟؟؟
العنود وهي بتمووووت من الفرحة لأنها تحس بشعور غريب و غـــــــــــــيــــــــــ ــــر :مرحبا ...الحمد لله ...أنت أشحالك؟؟؟؟
سالم وهو يقوم من مكانه :أنا بخير ....استرحن أنا بروح عنكن ؟؟؟
العنود لا اراديا:وين رايح خلك عندنا؟؟؟؟
سالم وهو يحط الغترة على كتفه :أنا تعبان بروح...أفكك رأسي عند الشباب ....
العنود:على راحتك؟؟؟؟
من طلع سالم من الخيمة ...واليازية من نزلت عينها من العنود....
العنود وهي طالع اليازية : شو فيج اليازية ...ليش أطالعيني جذي؟؟؟؟
اليازية:يونج ما تدرين شو سويتي ؟؟؟
العنود:ما سويت شيء غلط ...
اليازية وهي تتقرب من العنود أكثر : العنود تحكم في تصرفاتج ...تراج وايد مبينه أنج تحبين سالم والكل قام يلاحظ هالشيء ؟
العنود طلعت لسانها لليازية ؟؟؟؟
اليازية:اللهم اللي عليه سويته... والباقي عليج .....
العنود :حرام عليج اليازية أنا شو سويت ....
اليازية:أقولج تصرفاتج واضحة مثل الشمس ....أن تحبين سالم .....
العنود:أففففففففففففففففف� �ف ...راح أحاول أضبطها يا اليازية ......
اليازية: ناقمة ليش ؟؟؟
العنود وهي تحب اليازية :والله أني أحبج ياليازية.....
اليازية :حتى أن أحبج وأتمنى كل يوم لج الفرحة والسعادة ......
وتمين العنود واليازية ترمسن في الخيمة ......
سالم تم يحوط في سيارته الرنج سبورت الذهبية وهو مشغل الراديو وكانوا حاطين غنية حسين الجسمي **ضيعتني وياك**

سويتها فيني وخليتني أهواك ....

أسهرت لي عيني وأحرمتني لقياك .....

كان العشم والله أنك تخاف الله حسبي عليك الله ضيعتني وياك....

ترتاح وأعاني وتحب لك ثاني تجفى وتنساني و أشلون أنا أنساك ...

كنت أحسبك خلي روحي أنا وكلي أهديت لك وصلي وأهديتني فرقاك ...

سالم من سمع هذي الغنية تذكر شوق ........
وتم يسمع الغنية بهدوء وصمت ويقول في خاطرها ((هذي الغنية تحكي معاناتي ....يالله هذي الغنية ذكرتني بشوق ...يا ترا شو أخبارها هل هي مرتاح في حياتها ....أطلقت ولا بعدها عند منصور .....فقال في خاطرها ليش ما أتصل بها وأتخبرها عن أحوالها ....لا شوق الحين على ذمة ريال ثاني ممكن تزعل اذا اتصلت عليها .. ما أريد خلي المشاكل تصير بينهم ....بس راح أسلم عليها شو يعني .والله أني أشتقت لصوتها ....تراني الحين بالنسبة لها وجودي والعدم واحد ...صدق أن الدنيا غدارة ...))
راح سالم ودور رقم شوق و ضغط على إرسال .....
صاح التلفون .....وسالم كان مرتبك .....
سالم:ألووووووو...
منصور:مرحبا ....
سالم:أهليين ...أشحالك عساك بخير ؟؟؟
منصور وهو مستغرب :بخير يسرك الحال ....أشحالك أنت ؟؟؟؟
سالم:الحمد لله ؟؟؟؟أقول الطيب وين شوق ....
منصور:منو يبيها....
سالم:أنــــــــــــــــــ� �ـــا؟؟؟؟؟؟
منصور:منو أنت ؟؟؟
سالم:أنا سالم واحد من اللي دارسين عندها في لندن .....
منصور:أهليين سالم ....لحظة ....طويل العمر ....
منصور وهو يكلم شوق :حبيبتي تلفون لج ؟.....
شوق:منو ؟؟؟
سالم فهاللحظة ... قلبه يتقطع ويتمنى أنه ماااااااااااااااااااااااا ت ولا أتصل بشوق .......
يوم سمع منصور يقول لشوق حبيبتي ...ويه تغير وصار شاحب يعني منصور يحب شوق وشوق تحب منصور والحين عايشين في أحلى أيام العمر ....بس أنا اللي خسرت كل شيء .....الله يكون في عوني ....
شوق من سمعت منصور يقول لها أن سالم يباها في التلفون ....
تمت مرتبكة وخذت السماعة من منصور وراحت ويلست على الكرسي .....
شوق و عيونها في عيون منصور:ألوووووووووو
سالم من سمع صوت شوق غمض عيونه وحس بشعور غريب .....من زمان ما حس فيه .....
شوق:ألووووووو
سالم:هلا وغلا بالغالية اللي مهما صار يبقى مكانها بين الضلوع ....
شوق وخانقتها العبرة:أهليين سالم ....اشحالك؟؟؟؟
سالم:الحال من عقبكم ....
شوق وقاطعت سالم وهو يتكلم :أخبار الدوام ؟؟؟؟
سالم :فيج تقولين أني عشت بدونج .....مثل الجسم بلا روح ....
شوق:وأخبار الأهل ....عساهم مرتاحين ؟؟؟
سالم:الحمد لله ....ولو أنج تتهربين مني بأي طريقة ....
شوق تمت طالع منصور واللي حاس بشيء مب طبيعي في شوق يوم تكلم سالم ...
سالم:أخبارج .....وأخبار الزواج اليديد من منصور عساج مرتاحة وفرحانة؟؟؟؟
شوق:ما تتصور اشكثر أنا فرحانة مع حبيب قلبي منصور........عن مخلا منه .....
سالم انصدم من رد شوق وبرود أعصابها تجاهه .....
.....وسكت ....
وتم يقول في خاطره ( فهالسرعة يا شوق نسيتيني يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــالله خسارة 5 سنين اللي راحت من عمري وضيعتهن عندج )....
شوق:وأنت أخبارك سالم تزوجت ولا بعدك ؟؟؟؟
سالم :لا .....ما تزوجت حتى الحين يا شوق الجرح اللي في قلبي ما طاب ............
شوق :الله كريم يا سالم ....
سالم:..............
شوق:أوكيه سالم شيء في خاطرك .....ترا نحنا طالعين ......وأخرت منصور واااااااااااااااااااااااا ااااااااااايد ...
سالم:سلامتج ......وسكر في ويها ...
شوق من سمعت أن الخط انقطع ....
حزت في خاطرها ليش أنا أعامل سالم جذي ....هذا قبل كم من شهر كان زوجي وحبيبي ...بس الحين أنا على ذمة ريال ثاني ....سالم سامحني تراني عذبتك عندي والله أني إنسانه بلا رحمة وحرام سالم يحب شرات ..الله يعوضك يا سالم بوحدة أحسن عني بمليون مرة .....أااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااه صدق أن الرياح تجري بلا تشتهي السفن...

سالم تم يطالع عمره في المنظرة...يالله مو أنا اللي أتعب قلبي على سبت وحدة ما تسوى نظرة مني ...
أنا اذا أشرت بس تين البنات صوبي ...
والله يا شوق اللي خلقج خلق مليون وحدة شراتج وأحسن عنج ......
راح سالم وتسفر وتعطر وراح صوب محمد الكعبي ......

في ميلس محمد الكعبي ....
محمد: سالم ليش شكلك يقول أنك ما نمت من فترة ؟؟؟؟
سالم:من قالك أني أنام ....والله من كم من يوم وأنا فيني إرهاق وارق مش طبيعي ؟؟؟ما أقدر أنام
محمد:من شو؟؟؟؟
سالم:شدراني ؟؟؟
محمد:ممكن تفكر ....
سالم:لا تخبر من التفكير ....باجر بيصير شعري كله أبيض .....من كثر ما أفكر ....
محمد:حرام عليك يا سالم مو زين اللي تسويه في نفسك ....
سالم:والله أحس أني راح أمووووت من الضيج....والهم اللي في صدري ...
محمد: خبرني شو صاير لك أمكن ترتاح شوي ....
سالم:اتصلت بشوق ...
محمد وهو معصب على تصرف سالم :أففففففففففففففففففف...كم من مرة وأنا أقول لك أنساه يا ريال ...عيش حياتك ...
سالم:مو بيدي يا محمد؟؟؟
محمد:سالم أنت ما ينعرف لك .. ...كل يوم بحال ......أستقر يأخي ...أنزين بتخبرك ؟؟؟؟
سالم: تخبر ....
محمد:مو أنت الحين بينك وبين شمسة علاقة ليش تتصل بشوق ...هذا يعتبر خيانة في قانون الحب ..
سالم وهو يرد شعرها على وراء :أاااااااااااااه أشتقت لها .....وهذا مو يعتبر أني ما أحب شمسة بس شوق غير يا محمد تخيل من فترة أصبح وأمسي على ويها... أشوفها كل يوم.... اذا ما شفتها أسمع صوتها ....صعب الواحد ينسى في يوم وليلة ......الله يكون في العون ....
محمد:أذكر ربك ...والله بيعوضك بأحسن عنها ....
سالم:أن شاء الله ...
محمد:سالم؟؟؟
سالم:هلا ....
محمد:أقولك اليوم رحت المول ....
سالم:غريبة ليش؟؟؟ شو مطري على بالك ...لا يكون ترقم من وراي ....
محمد وهو يضحك :لا والله بس راحت أخذ لي عطور ....
سالم: وأنا شو لي خص في السالفة تبي تقهرني على الفاضي ...
محمد:لا والله ....
سالم:عيل ؟؟؟؟
محمد:شفت اهلك في المول ؟...
سالم:علومهم أشتروا شيء ولا يطالعون شو نازل يديد ....
محمد نقع من الضحك على سالم ...هذا اللي كان من شوي حزين و تعبان ينكت بعد .....
سالم:ضحكني عندك والله أني أحتاج للضحك أكثر منك؟؟؟؟
محمد وفيه ضحكه: أضحك عليك يوم تعلق على خوانك ...
سالم:أمااااايه فيه ....
محمد:لا خواتك وسيف أخوك ....
سالم:حرام خواني ما يطلعون وايد دوم يالسين في البيت .. خلهم يستأنسون شوي ....والله الحياة صايرة مملة .....
محمد:صدقك ....الناس الحين صاير ما تتواصل .....وحتى الأهل ما يتوصلون مثل أول ....
سالم: الواحد مشغول في دنيته ولاهي في حلاله ....
محمد:اسميه صدقك يا بوغنيم ؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سلامة وسارة واليازية والعنود يالسات في الخيمة .....
اليازية:سارة الحين أنتي بدخلين أدارة مثل سلامة؟؟؟؟
سارة:هيه ....أحس أن الإدارة واااايد صعبة ..
اليازية:بالعكس حلوة ...درستها كلها على الكمبيوتر ....
سارة وهي طالع سلامة: أشوف سلامة داخلتها تبي لاب توب ...
سلامة:لا والله............ مشكله يوم يكون تفكيرك غلط ...
سارة: صدقتج أنا ....
العنود: سارة أبا أقولج شيء بس مستحيه منج ؟؟؟؟
سارة:افاااا عليج خذي راحتج ؟؟؟
العنود:عادي عندج اذا تخبرتج من شيء ؟...
سارة وهي تضحك: أكيد عادي رمسي تراج خليتيني أتوتر ...
العنود:لا توترين حبيبتي بس ابا أقولج أنتي مخطوبة .....
سلامة من سمعت سؤال العنود نقعت من الضحك عليها ....
سارة وهي طالع سلامة :ليش تضحكين سلامي ؟؟؟
سلامة وهي تصلب عمرها: ما شيء ذكرت سالفة...
اليازية:خبرينا شو هي السالفة ....
سلامة:ما شيء .... سالفة تخصني ....أوكية سار ة جاوبي على سؤال العنود...
سارة:لا محد خطبني ...بس اذا عندج حد أنا ما عندي مانع ؟؟؟؟...
العنود بعفوية :خلاص بخطبج لمبارك ولد عمي ....
سارة من سمعت طاري مبارك أحمر ويها ....
سلامة وهي تغمز لسارة:حووووووووووووه سارة لا تصدقين عمرج ....ترا هذا كله كلالالالالالالالالام
سارة وهي تضرب سلامة على كتفها :الله يخسج يالبقرة ؟؟؟؟؟؟ لسانج متبري منج..
سلامة تم تغمز لسارة بعينها وتضحك ......وتمت على بهالحالة أمكن 5 دقايق ...
سارة وهي تقوم مكانه تبي تطلع من الخيمة :غمزي حتى الصبح .....أنا بروح البيت
سلامة تمت ميتة من الضحك ....
اليازية: حوووووووووووه سلامي صدج أنج ما تستحين البنت بتروح بيتها ....زعلت
العنود:بسم الله منج .....سلامي قومي ربيعتج بتروح البيت .....
سلامة وهي تربع برع الخيمة ....
سلامة كانت اطالع سارة اللي تلبس نعاله علشان تروح البيت ....
سلامة:سارة والله أني أمزح عندج حرام عليج ؟؟؟؟
سارة وتمثل أنها معصبه:وخري عن طريقي ....
سلامة:ساروووووووووووووووو� �ه حرام عليج ....
سارة:أوكيه تبيني أرضى عليج ؟؟؟؟
سلامة:هيه ...
سارة:حبيني في أيدي ....
سلامة:تموتين قدامي ما أحبج على أيدج ....
سارة :أوكية وخري عن طريقي ....
سلامة:أوكيه استثنايا بحبج على رأسج ....
راحت سلامة وحبت سارة على رأسها .....
فهاللحظة دخل مبارك الحوش ومطول للمسجل على الاخر وكانت غنية حمد سالم العامري**مليك الفؤادي** .....


والله أني أحبه حـــــــــــــــــيل مو لعبه

وأنه اللي تمكن وسط لفـــــــــــــــــؤادي

كم ليله ســـهرت ومنه الســــــــــــــــــبه

وعفت ذوق الشراب ولذت الـــــــــزادي

كاملا بالجـــــــمال وكمــــــــــــله ربـــــه

هو ملـــــــيك الفؤاد و غـــــــايه مرادي

ســـــــــحره اللي يتل الـــــــقلب من لبه

أشــــــــــهد أنه ســــــحرني زد لعبادي

بس ليته ترفق ما قــــــــــــسى قلـــبه

ولا تعمد عليه صــــــــــــــــد وعــنادي

لك شــــــــــــــعور المحـــبة لا تلـــــعبه

ولا تســــــــــــــمع حبيبي قول حسادي


نزل مبارك من السيارة وتم ايوول قدامهن ....سارة من شافت مبارك داخل الحوش تخبلت كان لابس كندورة بيضاء غترة حمرى ومتسفر حمدانية كان شكله عجيب ....
سلامة وهي تيبس عند مبارك: يعيش مبارك ....عليه أنه ما فيك حيله؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟....
مبارك وهو يغمز لسارة : ترا هاليوله أهداء خاص لعرب يعرفون عمارهم ......
سارة استحت ونزلت رأسها ......
فهاللحظة طلعن العنود واليازية من الخيمة من سمعن الربشه وتصفيق .....
من طلعن راح مبارك وقصر على المسجل .....
العنود وهي تربع صوب مبارك :حرام عليك مبارك من شفتنا قصرت ؟؟؟؟
مبارك:أنا حر ....سيارتيه مو سيارتج ....
اليازية وهي تسير صوبهم :يا سلام حلال على سلامة و ....سكتت وطالعت في سارة ......
مبارك:ايوه حلال على سلامة وسارة وحرام عليكن ...
العنود:هذي الغنية أول مرة أسمعها ....يديدة ...
مبارك:ايوه...؟.؟؟؟؟؟
العنود وهي تدز مبارك من عند الباب وتركب السيارة وتشغل المسجل وطول على الاخر ......
مبارك تم يطالع العنود بنص عين :صدج أنج ما تستحين ؟؟؟؟
العنود تمت تضحك على حركة مبارك ....
مبارك:عنبوه ريال عرضي وبطولي تدفريني وتركبين سيارتي بالغصب ....بنات أخر زمن ....
العنود:أنت اللي بديت ...
مبارك:أنزين نزلي بوقفها في المظلة ...
العنود:والله ما قوم حتى أسمع الغنية كاملة ....
مبارك:عنوووووود قومي ....
العنود:حرام عليك مبارك...
مبارك: نزلي ترا عندي ريال في الميلس ...
العنود وهي تنزل :عطني الشريط ....
مبارك:على شرط ...
العنود:شنو؟؟؟؟
مبارك:تسوين العشاء أنتي ؟؟؟
العنود:أوكية موافقة ....
مبارك:عنووووود ترى اللي يكذب يطيح النار....
العنود:قالوا لك ياهل ....عطني الشريط بسوي لك عشاء عمرك ما بذوق مثله ....
مبارك وهو يطلع الشريط من المسجل :تفضلي ....وترى وعد الحر دين وأنتي اللي وعدتني أنج تسوين العشاء ...
العنود وهي تشل الشريط من مبارك:راح أوفي بوعدي ....
سارة ما نزلت عينها من مبارك (يالله ...شو هالريال اجتماعي وحبوب والكل يحبه ويحترمه ...والله أنك يا مبارك كل يوم تكبر في عيني أكثر ...يالله عسى يسعدك ويفرحك فهالدنيا ....والله أني تقول توني مولوده ..... من حبيتك يا مبارك )...

في ميلس محمد الكعبي ....
محمد قاعد يرمس في التلفون ....
أما سالم عايش في عالم ثاني ...يفكر في وضعه لين متى وأنا مادري وين أمشي ....أنا خلاص ما أقدر أصبر أكثر من جذي أنا لازم أعرف منو هي شمسة ...ابا أكون عند انسان يهتم فيني... يحبني... يشتاق لي ,,,,يالله يا شوق ليش سويتي فيني جذي ؟؟؟
محمد وهو يقطع أفكار سالم:حووووووه سالم وين وصلت ؟؟؟
سالم وهو يلتفت لمحمد:تصدق يا محمد؟؟؟
محمد:شنو ؟؟!!
سالم: توني صدقت أن الحريم تنجرفن وراء عاطفتهن .....
محمد:ما فهمت عليك ...
سالم:أنا....ما توقعت أنه في يوم من الأيام بفارق شوق وبحب غيرها .... بس ...شوق أنجرفت وراء عاطفتها ..وما فكرت بعقلها شو أنا بنسبة لها ....وشو راح يصير لي بدونها ؟؟؟؟ ...
محمد:قسم بالله ....اذا ما غيرت الموضوع يا سالم لا أروح وأخليك بروحك في الميلس ؟؟؟
سالم وهو يقوم من مكانه :خلاص أنا أترخص ....عنك
محمد:سالم وين رايح....
سالم:ياخي أنت انسان ما تحس بغيرك ...أقولك أنا تعبان نفسيا وأنت تقول لي غير الموضوع ....أنا ابا أطلع اللي في خاطري والله أنك رايق .....
محمد وهو يضحك على سالم ويروح صوبه: السموحة يا سالم ...بس والله أنك طفرتني بهالسالفة ...
سالم:محمد..... وخر عني ...تراني مال من عمري ...
محمد:ليش أنت معصب.....
سالم: والله يحق لي التعصيب .... برايك أنا بروح البيت ...
محمد:أيلس بتعشى عندنا ....
سالم:ما أبا أعشى ....أبا شيء يطفي النار والقهر اللي في صدري ....
محمد:أذكر ربك يا سالم...
سالم وهو يطلع من الميلس : أشهد أن لا آله الا الله وأن محمد رسول الله ....


راح سالم من عند محمد .....أما محمد تم يالس في الميلس ويتذكر الموقف اللي صار له في العين المول ....ويتذكر خت سالم ..... ويقول في خاطرة (((هذي أخت سالم ....عنلالالالالالالالالاتها محلى عيونها.... .. أسمه *اليازية* يدل على أنها حلوة ....بس لاحظت في عيونها لمعة الحزن ...نفس اللمعة اللي في عيون سالم......أااااااااااااااااا ااااااااااااه يا سالم والله أني راحمك .. صدج أنه متعب نفسه على الفاضي ...بس والله من حقه بعد قصة حب وبعدها زواج تنسه شوق الله يكون في عونك يا سالم ...الله يعوضه بوحدة أحسن من شوق))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سالم وقف سيارته في المظلة وراح صوب الخيمة وحصل أمه وأبوه ومحمد يالسين .....
سلام:السلام عليكم ...
بو محمد و أم محمد ومحمد :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
وراح وسلم على أمه وأبوه ومحمد .....
وأنسدح على ريول أمها ......
بو محمد:علومك يا بوغنيم ؟؟؟؟
سالم وهو مغمض عيونه:طيبة الحمد لله .....
أم محمد وهي تمسح على رأس سالم :سالم؟؟؟
سالم:لبيه أمااااايه ....
أم محمد:عني أفداك ليش سواد تحت عيونك ...
سالم:ما أدري ؟؟؟؟
أم محمد:يأبوي لا تسهر ....لا طالع في مبارك اللي ينام حتى باجر العصر .....
سالم:أنام ....منو قالج ما نام ؟؟؟؟
أم محمد:والله لو تنام بتشوف شكلك غير .....يوم يات من لندن كان شكلك أبيض وحلو ... شوف الحين ويهك صاير تعبان و أسود...
سالم في خاطره في لندن وضعي غير والحين .....
بو محمد:هذا وأنت توك في أول شبابك تعبان والله لو صار عمرك سنة 30 شو راح يصير لك ؟؟؟؟بتصير شيبه ....
محمد وهو يضحك : أماااااااايه سالم دواه العرس....أنا أعرفه ...
أم محمد:شو ؟؟؟؟سالم ...اذا أنت تفكر في العرس ...أمره ما عليك... أنا بيوزك العنود .....
سالم ما رد على أمه ....وقام بيروح داخل ؟؟؟؟؟
أم محمد:الله يهديك ...
سالم وهو يكلم عمره ((أفففففففففف يا من كره العنود ....والله أنهم طفروبي بها ......))
سلامة واللي كانت طالعة من المطبخ وعندها سارة والعنود واليازية ؟؟؟؟
سلامة:هااااااااااااي سالم ....
سالم واللي وقف مكانه:أهليين سلامة... ويلتفت صوبهن ..مرحبا ملالالالالالالالالالايين بالشابات ؟؟؟
سلامة راحت وسلمت على سالم:أشحالك ؟؟؟؟
سالم:بخير....أشحالكن عساكن بخير .....
الكل :بخير ....
سالم وهو يطالع سارة: سلالالالامي منو هذي ؟؟؟
سارة أستحت ونزلت رأسها .......
سلامة:هذي سارة بنت سيف ....
سالم وهو مستغرب:هذي سارة ....اشحالج سارة ...وأشحال أهلج ؟؟؟؟؟؟؟
سارة:بخير يسرك الحال...
سلامة:......هذي سارة تعرفها ....
سالم:لا والله بس أسمع عنها ..... شفتها كم من مرة...... وأذكرها يوم كانت تي تذاكر عندج في الثانوية ........
وتم يقول في خاطره((ما نك هين يا بروووووووووووووووووووووك تعرف تختار....صدج وااااااااايد حلوة ....ليتني خليت مبارك يدور لي وحدة ....وأبتسم ))
سالم:....أوكيه شيء في خاطركن ....
سلامة:سلامتك .....
وراح سالم فوق في قسمه وشغل التلفزيون وتم يالس يطالعه ......


الساعة 10 ونص ....
تموا مبارك وأحمد يالسين في الميلس يرمسون ....
أحمد يالس على أعصبه يبي يعرف الرد....
بس مبارك مكيف على الاخر وكان يقلب في القنوات وكل شوي يحط غنية .....
أحمد:مبارك ؟؟؟
مبارك: هلا...
أحمد:أقولك سمعت خبر مني ولا مناك؟؟؟؟
مبارك:لا حشى ...
أحمد:اهااااااا ...
مبارك يقول في خاطره ((أدري أنك تدور علشان تسألني عن موضوع الخطوبة بس والله لا أحرق أعصابك يا بو شهاب))
أحمد تم يطلع التلفزيون ويدعي في خاطره على مبارك ((يعني هو الحين ما يدري أني على أعصابي يالس ...صدج أنك نذل وما تستحي ))
مبارك:أحمد ...
أحمد وهو متحفز:هاه ....
مبارك:ابا أرمسك عن السالفة اللي كلمتني عنها من كم من يوم...
أحمد ويبين أنه مو مهتم بالسالفة:أي سالفة؟؟؟
مبارك وفيه ضحكه :السالفة اللي خبرتني عنها يوم كنا في السيارة ؟؟؟
أحمد وهو يخلي عمره غبي وما يذكر بسرعة بس (هو من داخل قلبه يقول أرمس تراني قاعد على أعصابي) ...
أحمد :أي سالفة ....
مبارك:أوكية أنسى الموضوع ....
أحمد:لا والله ما أنسى ...خبرني شو في خاطرك ....
مبارك:..................
أحمد:حووووووه شعندك ...ليش ساكت ؟؟؟
مبارك: نسيت شو بقول...
أحمد:عنلالالالالالاتك ...أنا بذكرك ؟؟؟
فهاللحظة مبارك نقع من الضحك على أحمد ......
أحمد:شو فيك تضحك؟؟؟؟؟
مبارك:ليش تسوي حالك أنك ناسي الموضوع ..بس أنت داخل صدرك تبي تعرف الرد الحين.....
أحمد وفيه ضحكه :عنلالالالالاتك ....المشكلة أنك أنت تقرأ أفكاري ...المهم خبرتها ..
مبارك وهو يلعب بجهاز التلفزيون :هيه ....
أحمد: شو قلت لك؟؟؟؟
مبارك:ما قلت لي شيء ؟؟؟
أحمد:ليش
مبارك وهو مستغرب :شوووووو؟؟
أحمد:قصدي ليش ما ردت عليك؟؟؟
مبارك:تقول تبي تفكر في الموضوع ....
أحمد:شكلها بتوافق أو لا ....
مبارك: شو دراني عن قلبها...
أحمد:أنت شو تقول راح توافق أو لا...
مبارك:تبي رأيي ؟؟
أحمد:هيه ...
مبارك: تبي الصراحة .....وما راح تزعل علي ....
أحمد:تكلم خلصني ....
مبارك وهو يعلب بأعصاب أحمد :أممممممممممم
أحمد وهو يتكلم بجد:حرام عليك مبارك خلصني ...
مبارك :أن شاء الله بتوافق ....حاولت أقنعها أنك ريال حشيم ومصلي وأخلاقك عالية .........والرأي رأيها فالأول والأخير..
أحمد:لا والله ....
مبارك:شنو....
أحمد وهو ناقم مبارك :حاولت أنك تقنعها أني ريال حشيم وعندي أخلاق ومصلي .......عنلاتك يالخام ...اصلا هالصفات كلها فيه وأكثر
مبارك تم يضحك على أحمد......
أحمد بغرور:يا حظها أختك اذا تزوجت بي ......تحمد ربها ليل ونهار......
مبارك:معلومه يديدة أن شاء الله بوصلها هذي المعلومة ...
أحمد: والله أنك رايق ...ابي أعرف شنو فيك .....
مبارك ما تكلم (((بس كان واثق ميه بالميه ...أن سارة راح توافق عليه لانها خبرته بها لشيء .....عكس أحمد اللي ما قدر يكلم سلامة بها الموضوع )))
تموا أحمد ومبارك يسولفون ويلعبون ورقة .......



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 10:58 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*&*((الجزء الواحد والعشرين))*&*

الساعة 12ونص ....
سالم يالس في فراشه وحالته النفسية تعبانه...... وما حصل سبب يخليه مهموم لهدرجة .....
سالم وهو يقول في خاطره ((ليش أنا بذات اللي مكتوب لي الشقي والحزن .....أستغفر الله أنا شو أقول ...أشهد أن لا أله الا الله وأن محمد رسول الله...خاطري أطلع من هالجو الحزين .....لا حول ليت كل اللي نبيه نحصله عندنا ... ليش ما أتصل بشمسة يمكن تروف بحالي والله أن حالتي تكسر خاطر اللي ما في قلبه رحمة ...))

سالم أتصل بالعنود .....
العنود كانت يالسه تكلم اليازية من شافت سالم على الخط الثاني تخبلت وكانت بتموووووووووووت من الفرحة ....
العنود وهي فرحانة :أوكيه اليازية بكلمج بعدين ؟؟؟
اليازية:ليش شو عندج؟؟؟....
العنود:أقولج بعدين راح أكلمج ...وسكرت في ويه اليازية .....
العنود وهي ماسكة في أيدها التلفون واللي حتى الحين يرن ....
العنود:بسم الله الرحمن الرحيم ...
وراحت انسدحت على الفراش ....وهي تحاول بأي طريقة تغير صوتها ....
العنود بصوت كله نعومه ورقة :ألووووووو ...
سالم:مرحبا ملالالالالالالالالالالالا يين ....
العنود:أهليين سالم ....اشحالك؟؟؟
سالم:لا تخبرين عن حالي .... امره ماني بخير ....
العنود:افاااا عسى ما شر من شو مضايج ؟؟؟؟
سالم:من كل شيء .....يخطر على بالج ....
العنود: الحــــــــــين ...ما خطر على بالي شيء !!! ...قول شو فيك ....
سالم:شمسة ....أنا تعبت خلاص ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ....لأن أهلي مصرين على أني أتزوج ببنت عمي ...وأنا والله العظيم أحبج ...وما أبيها .......و أحس بعمري أكرها من كثر ما يرمسون عنها ....ويقنعوني أتزوجها ....
العنود ما ردت عليه .... وتقول في خاطرها ((يالله كل هذا الكره في قلبك صوبي ....ليتك يا سالم تدري أن شمسة هي العنود ....أااااااااااااه والله أنك كل يوم تطعني طعنه في قلبي ....يا خسارة الحب و الغلا اللي كان لك من سنين )).....
سالم:شمسة .......حبيبي وين رحتي ؟؟؟
العنود واللي تنزل دمعة من عينها اليمين :هاه سالم ....أنا أسمعك ؟؟؟؟
سالم:شو رايج ...تخبريني منو أنتي ؟؟؟
العنود تمت الدموع تنزل من عيونها .... وتقول في خاطرها [[ياليتني ما رمستك يا سالم والله أني مينونه أكلمك وأنت ما تحبني ....صدق أني حالتي تكسر الخاطر ]]...
سالم:شمسة ...
العنود وهي تمسح دموعها: هلا سالم أنا عندك ....
سالم:ليش ما تتكلمين .....ليش ساكتة ؟؟؟؟
العنود: ما أدري ...أنته ترمس ....
سالم:أوكية ...منو أنتي يا شمسة خبريني تراني والله حالتي النفسية تعبانه ....وصدقيني..... صرت أتعلق فيج كل يوم أكثر عن الثاني بلـــــــيـــــــــــــز خـــــــــــــبـــــــريـ ـــــــــــنــــــــي منو أنتي ....
العنود وقلبها يتقطع:أنت شو تبي تعرف عني ؟؟؟؟
سالم:بنت منو أنتي؟؟؟
العنود:مش مهم تعرف أسم عايلتي .....المهم أنك عرفت أسمي ...
سالم:أوكية ...كم عمرج؟؟؟؟
العنود:تتوقع أنت كم؟؟؟؟
سالم:أمكن 20 ولا 21 سنة .....
العنود:صح ؟؟؟؟
سالم بجدية:شو صح كم عمرج بالتحديد ؟؟؟؟
العنود:الاول .....
سالم:يعني 20 ...
العنود:هيه
سالم:وين ساكنة ؟؟؟
العنود:في دار بو خليفة ((الله يرحمه ))؟؟؟
سالم بشوي من العصبية:شمسة تراج أنتي تستهينين بأسئلتي .......
العنود: بالعكس أنا جوابت على كل سؤال تسألني أيه ؟؟؟؟
سالم :لا والله باين يا شمسة .........
العنود:أوكيه ...سالم أنا بسكر ....أخوي وصل ....
سالم و يبي يعرفها بأي طريقة :من أسم أخوج ؟؟؟
العنود: مع السلامة والله يحفظك ...وسكرت في ويه ......
سالم وهو ماسك التلفون في أيدها :والله لا أعرفج يا شمسة .......

العنود من سكرت من سالم وهي بتمووووووووت من الصياح ......
العنود وهي تضرب بأيديها على ويها :أنا الغلطانة........أنا البقرة اللي ذبحت نفسي بنفسي ....أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأاه يالقهر صدج أن الحــــــــــــــــــــــ ب حلو بس وااااااااايد صعبة وأخرته حزينة ......
سالم كان يالس ويفكر ...(يالله ليش أنا قاسي عليها جذي ....حرام و الله أني غبي... أنا ما صدقت ألقي انسان أحبه ويحبني ويفكر فيني ويخاف عليه ...أاااااااااااااااااااااا� �ه يا شمسة والله أني أموت فيج ) .....
سالم وهو يقلب في تلفونه على مسج علشان يطرشه لشمسة .........

"سامحيني لو قسا قلبي عليك
لو جرحتك ما ملا عيني سواك "

العنود من قرأت المسج ..
قالت في خاطرها (حتى لو أزعل منه والله أني أحبه ...يا ربي شو أسوي ...حبه تمسكن في قلبي ...وسلب مني قلبي وعقلي ...الله يكون في عوني ))

رد وطرش لها .....

"ما للخطأ في بعض الأحوال تفسير
أحيان نزعل ناس نشتري رضاهم "


.........**أحبج** ..........

العنود:الحمد لله يوم تدري أنك غلطان في حقي ....راحت العنود وأغلقت التلفون ...حتى ما يحشرها سالم بالأسئلة .....
سالم بعد ما طرش لها المسج أغلق تلفونه ...نام في سابع نومه بعد هذا التعب كله ...........


بالباجر العصر محمد الكعبي..... يتصل بسالم ....بس سالم كان مغلق تلفونه و نايم لأنه من كم من يوم وهو فيه إرهاق ما ينام زين ....
محمد:لا حول ولا قوة الا بالله وين هالريال... تراني تعبت من كثر ما أتصل عليه ....وليش ما راح الدوام اليوم والله حاله..
الحين شو أسوي ....أممممممممم ......بروح بيتهم و بسأل عنه ...لا لا لا فضيحة.... شو عليه ...ما فيها شيء بسأل عنه.

راح محمد صوب بيت قوم سالم .....وقف سيارته الاستيشن ... في المظلة اللي برع ودخل في الحوش ....
محمد وهو واقف قدام الدروازة و يرمس عمره :الحين وين بروح؟؟؟ ...أستحي أروح البيت ....ممممممم.. بروح صوب الخيمة ممكن أحصل حد فيها ...وأساله عن سالم .....
تقدم صوب الخيمة... وحصل وحده مسدوحة على المخدة وطالع التلفزيون ......كانت فاتحة شعرها كله...
وهي كانت مسدوحة ومقابلة التلفزيون وباب الخيمة يعتبر وراها ......
محمد من شافها ضرب على رأسه ....
تخبل ((يالله ليش أنا بالذات يصير عندي هالموقف عند خوات سالم ...وتم يبتسم ويقول .......يكمن لأني ربيعه صدج خخخخخخخخخخخخ )) ........
راح محمد ووقف على طرف باب الخيمة ......
محمد وهو يتحنحن :أحم .....أحم... أحم ....
اليازية أفترت صوب الباب من سمعت حد يتحنحن .....وتم تطالع على الباب وهي في مكانه بس ما شافت حد ...فقالت في خاطرها أكيد هذا مبارك ولا سالم يلعب عليه بس والله ما أتحرك .......وردت تطالع التلفزيون .....
محمد تم واقف على طرف الخيمة ويقول في خاطره يالله هذي ما تسمع ....
محمد :والله ما تسمع من كثر ما هي مطوله على صوت التلفزيون....حشى على الاخر ....
محمد وهو يتحنحن مرة ثانية بصوت أطول :أحم ...
اليازية قامت من مكانه وهي تمثل أنها معصبة وطلعت بس أنصد مت .... يوم حصلت الريال اللي شافته في المول قدامها ....اليازية من شافته ربعت داخل الخيمة ...وشلت شيلتها ولابستها وتغشت .....كنت اليازية بتمووووت من الخوف ...
محمد كان مستصيب من اليازية ويقول في خاطره ((عنلالالالالالالاتها مطول شعرها ...ومحلى عيونها ...والله أنها غرام ...فيها جمال مش طبيعي ...بس... صدج لي قالوا ... أن الصدفة خير من ألف ميعاد ))...
اليازية :مرحبا السااااااع ....قرب أخوي ؟؟؟؟
محمد وهو يبتسم :مرحبا ملالالالالايين ...أشحالج أختي...((شنو أختي والله أنج أحلى من خواتي بمليون مرة))
اليازية:بخير يسرك الحال ..ومن صوبك؟؟؟؟
محمد:الحمد لله ...
اليازية :تفضل البيت بيتك ؟؟؟
محمد:السموحة أختي ...
اليازية وفيها ضحكة:افاااا عليك ....أنا الغلطانة حسبتك واحد من خواني يلعب عليه علشان أعصب ....
محمد وهو ييلس :والله ما تسوين شيء ....
اليازية:لا والله كله زاهب يا طويل العمر ....
محمد:تراني حلفت يالشيخة .....
راحت اليازية وخلت محمدوه يسوي شاي وقهوة وعصير بارد و يوديه للخيمة ......
اليازية راحت صوب الخيمة وهي متغشية :مرحبا السااااع ....
محمد يوم شاف اليازية يايه وقف لها ......
اليازية:أستريح طويل العمر ....
محمد:أقول الشيخة وين سالم؟؟؟؟ ماله شيفه تراني أستهمت عليه... أدق له من الظهر بس ما يرد عليه .... و تخبرت عليه في الدوام فقالوا لي ما داوم اليوم......
اليازية:والله هو نايم الحين ....
محمد وهو يقوم من مكانه :أوكية ..خبريه أني يت أسال عليه ...وخليه يدق لي ...
اليازية:لا والله ما تروح حتى تقهوى ....أما سالم تلقه الحين قايم من النوم ....بروح أخبره أنك هني .....
محمد:مشكورة ....تعبنا ج ويانا ...
اليازية:افاااا عليك ...تعبك راحة يا طويل العمر .....
راحت اليازية عن محمد .....
أما محمد تم قلبه يرقص ويقول في خاطره ((يالله محلى منطوقها ...ومحلى سنعها أسميه بنت عرب غاليين على قلبي ....))
راحت اليازية صوب حجرة سالم .....وفتحت الباب وحصلت الحجرة باردة ..و ريحت الحجرة كلها سيجارة .....
اليازية:حشى كم سيجارة دخن أمس ؟؟؟
اليازية راحت صوب الفراش وحصلت سالم نايم .....
اليازية :سالم ....سالم.... قوم الصلاة راح تفوتك ؟؟؟
سالم وهو يطالع اليازية:صليت العصر خليني أنام ...من كم من يوم وأنا ما نمت....
اليازية:قوم ...خويك محمد في الخيمة ...يباك ....
سالم وهو نبضان:منوووووووووووو؟؟؟
اليازية:محمد الكعبي أظني .....
سالم وهو يقوم من الفراش :خلاص أنا بتسبح وبروح صوبه .....
اليازية:أوكيه ....
راحت اليازية حجرتها وتمت تطالع من الدريشة على الخيمة .......
أما محمد تم يتقهوى و يالس يطالع الفلم اللي كانت اليازية أتابعه ...يالله قطعت عليها الفلم ....بس أنا ما خسرت اليوم شيء والله أنها غرااااااااااااااااااااااا اااااام أكيد هذي اليازية ...هيه هي نفسها اللي تلفونها طاح في العين مول ....عليه أنها ما فيها حيله ....
راح سالم وخذ له شاور ... وطلع وهو في قمة الجمال والأناقة كان حالق... ويه مــــــــنـــــور لانه نام وعوض عن الأيام اللي طافت... وما نام فيهن ....ولبس كندورة كويتية بيضاء وتسفر التسفيرة الحمدانية وتعطر ...وراح صوب الخيمة .......
سالم:السلام عليكم ...
محمد وهو يقوم من مكانه:وعليكم السلام ....
وراح محمد وسلم عليه ....
سالم:اشحالك؟؟؟محمد
محمد:بخير الحمد ...أشحالك أنت ...عساك طيب؟!؟!؟!؟ ...
سالم:الحمد لله...
محمد:لا ما شاء الله نمت زين أمس ...أشوف ويهك يشع نظارة وحيوية .....
سالم تم يضحك على محمد:هيه نمت أمس الحمد لله ....
محمد:الحمد لله ....أقول لك ليش مغلق تلفونك أمس ....
سالم:والله ما أدري ....
محمد:عنلالالالاتك زاااااد ...والله خفت ليكون صاير لك شيء .....
سالم:ما فيني على حشرة ...وأغلقته .......
راحوا سالم ومحمد صوب الميالس علشان يأخذون راحتهم على الاخر .....


أما اليازية من شافتهم رايحين صوب الميالس ....راحت صوب بيت عمها علشان تشوف العنود ليش ما يتهم حتى الحين ....
دخلت اليازية البيت وسمعت أصوات في الصالة ...
فقالت في خاطره بروح صوب حجرة العنود ما فيني على نظرات راشد السخيفة ...
فهاللحظة كان راشد طالع من الصالة ......و من شاف اليازية تركب الدري علشان تروح الطابق الفوقي تم يتبسم .....
راشد وهو يطالع اليازية:أهليين ....اليازية ... على ما أعتقد السلام لله؟؟؟؟
اليازية من سمعت صوت راشد أفترت صوبه .....
اليازية:مرحبا ...راشد ....أشحالك ؟؟؟
راشد وهو يبتسم لها :بخير ...دامج بخير..... يالغالية؟؟؟؟ ....
اليازية وبنقمة:لا والله ....
راشد بغرور :ليش ما تسلمين ...ولا ما فيج تشوفيني ويتقطع قلبج ....على حالج ؟؟؟؟؟
اليازية وهي تضحك:هههههه ...... ضحكتني وأنا ما أريد أضحك ..... وااااااايد واثق من نفسك ....ترى اذا تفكر بهالشيء ....فقولك استريح ....أنت ما تستاهل نظرة مني ... وعلى فكرة ترى أختي على ذمتك ...وحرام عليك ...اللي تسويه فيها ....
راشد بثقة :أفففففففففف شو يعني أختج ؟؟؟ ... أنا حر بشو أفكر .....ما حد له خص فيني .؟؟؟؟
اليازية راحت وما ردت عليه ........ ...
وسارت لحجرة العنود وهي تدعي من الخاطر على حركات راشد البايخة لها ...
وتم تقول ((الحمد لله يوم أني ما عرست به ...صدج أنه ممل ....الحمد لله ...ربي يحبني يوم أني ما تزوجت هالثور ...الله يعينج يا ريموه عليه)).....
اليازية وهي دق الباب: عنوووووود فتحي الباب ؟؟؟؟
بس العنود ما ردت عليها .....
اليازية:العنود فتحي بسرعة ابا أقولج شيء ؟؟؟؟
العنود كانت تصلي ومن خلصت راحت صوب الباب وفتحت لليازية.....
العنود:أهليين اليازية ...
اليازية:ساعتين حتى تفتحين ......
العنود:حرام عليج كنت أصلي .....وراحت وسلمت عليها.......
اليازية وهي تيلس على الكرسي:سبحان الله نفس سالم ...توه قايم من النوم ؟؟؟؟
العنود وهي تجفف شعرها :صدج ..
اليازية:هيه ...أقول العنود ...ترا أخوج كريه ؟؟؟؟
العنود وهي أطالع اليازية:افاااا ليش شو سوا بج ؟؟؟؟
اليازية:ما شيء بس حصلته طالع من الصالة وسلم عليه وقال السلام لله ....ويقول لي الغالية ...وشو بعد ....أمممممممم .....أيوه وقال ما تبين تسلمين عليه حتى قلبج ما يتقطع على حالج .... ((وهي تأشر على عمرها ))يعني الحين أنا حالي يكسر الخاطر ......
العنود:صدجه .....
اليازية:لا والله ....أنتي عند حزب أخوج ؟؟؟؟
العنود:لا والله بس صح أنتي تأثرتي بزواجه من الريم .......
اليازية:قبل ؟...الحين الوضع أختلف .....
العنود:شو اللي أختلف ....
اليازية:خافي ربج العنود .....ألحين راشد متزوج من الريم ...وصح أنتي تأثرت في البداية ..بس الحين متزوج بأختي ..وريموه وايد فرحانة بس هو الخام تفكيره خايس ....
العنود:أوكيه ....
اليازية وهي أطالع العنود :عينه زايغه الحمد لله أني متزوجته ....
العنود:الحين عرفتي عيوبه ...أولا يوم أقولج راشد يطالع الحريم تقولين لي بالعكس من يشوف الحريم ينزل رأسه ....
اليازية:أاااااااااااااااا� �اه ....صدج أن الحب أعمى ....أول كنت أشوفه مثل الملاك ......وعمره ما راح يخطي في حقي ..
العنود:خلي راشد في حاله .....
اليازية:راشد أنا مخلته في حاله ....بس قلبي عند ريموه المينونة الله يعينها على رشود هذا ....
العنود:خليهم بيتفاهمون روحهم ....
اليازية:اااااااااااااااه ....غير خواني .....ما يطلعون في الحريم ؟!؟!؟!؟!؟...
العنود:جب ...جب ...بقول سالم ومحمد ما يطالعون بس مبارك عينه بتطلع من مكانها يوم يشوف حرمة خاطفة جدامه ....
اليازية تمت تضحك على العنود ......
اليازية:عنود قولي شفت منو اليوم ؟؟؟؟
العنود وهي تتعطر :منوووووو؟؟؟....
اليازية: محمد؟؟.....
العنود :منو محمد؟؟؟
اليازية: محمد الكعبي...
العنود:منو هذا محمد الكعبي....
اليازية:أففففففف منج يالعنود راعي العين مول ....
العنود:وين شفتيه .....
اليازية:في بيتنا
العنود وهي مستغربة :بيتك ليش ياي ؟؟؟؟
اليازية:يتخبر عن سالم ...اللي كان مغلق تلفونه و نايم وحتى أنه ما راح الدوام اليوم ....
العنود وهي مستهمة على سالم:ليش ما راح الدوام ؟؟؟؟.....
اليازية:يقول أنه تعبان ...
العنود:عني أفداه .....أن شاء الله ما يشوف شر ...
اليازية:أن شاء الله ....يا ويل حالي محلى ابتسامة محمد ....ومحلى الغمزات يوم يضحك ....غراااام الله يخليه لأهله ....
العنود وهي طالع اليازية بنص عين :أمممممممم ...اليازية ما يكون قلبج دق ......
اليازية وفيها ضحكه:حرام عليج عنود.....هذا اللي أنتي تعرفين عدل تقولين عني جذي ....وين الناس اللي ما يعرفوني ..
العنود:لا بس أشوفج تمدحينه .....
اليازية:بسم الله منج ... الرحيم يمدحونه العرب ...ما فيها شيء
العنود ما ردت عليها .....
اليازية :يا ويلي محلى عيونه .....
العنود:أفففففففففف منج ياليازية خلاص فهمت أنه حلو الله يهنيه بجماله .......غيري الموضوع ؟؟؟
اليازية:يالله ليش مضايجه أنتي؟..؟؟؟ ....
العنود وهي تيلس على الكرسي وخانقتها العبرة :خلاص اليازية ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ....
اليازية:تستحملين شنو ؟؟؟؟؟
العنود وهي مبوزة:سالم ....
اليازية:شو فيه سالم؟؟؟
العنود:كلمته أمس ....
اليازية:يا ويلي منج يالعنود ...شو تبينه ؟؟؟؟
العنود واللي تنزل الدمعة من عينها :أحبه ....
اليازية:ما أختلفنا..... أنتي ليش تيصحين؟؟؟؟؟ ....
العنود:قالي ؟؟؟
اليازية:شنو قالج ؟؟؟؟
العنود:أني لازم أعترف له منو أنا ....لأن هله يجبرونه أنه يتزوج من بنت عمه واللي هي أنا وهو مو راضي ...وقال لي ما تتصورين أشكثر أكرها من كثر ما يرمسوني عنها ويقنعوني أني أتزوجها ....فهاللحظة تمت العنود تبكي ...
راحت اليازية ولوت عليها علشان تهديها .......
اليازية: خلاص عنود ما يستاهل كل هالدموع؟؟؟
العنود:أشلون ما يستاهل و انسان أنتي تحبينه وتموتين على التراب اللي يسير عليه..ويقول لج أنه يكرهج شو تتوقعين ردة فعلي .......والله أني تعبت حاولت أبين له بأي طريقة بس هو ما يفهم عليه ...شو أسوي ....
اليازية:لا تكلمينه خليه ينسى شمسة ....وبعدين فالاول و الأخير راح يتزوج بج ؟؟؟؟
العنود وهي تمسح دموعها :شو يعرس بي بالغصب ...والله أني أتمنى ما أعرس امره ولا أتزوجه وهو مغصوب عليه ...
اليازية:خلاص أنا بكلمه ولا بخبر مبارك ؟؟؟
العنود:والله ما تقولين لحد ......واللي بيني وبينه أن شاء الله بنتفاهم عليه ...واللي كاتبه الله بيصير .....
اليازية:قومي غسلي ويهج .......وخلينا نروح بيتنا ....
العنود:ما أريد أروح بيتكم ....
اليازية:أفففففففففف قومي خلينا نروح ....ترى أنا ما أحب أجواء بيتكم .....
العنود:يرحم أيام زمان ...
اليازية:أمانة لا تذكريني ولا ترى بصيح ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت سيف الخييلي .....

في حجرة سارة....
سلامة وسارة الوحدة يالسة و طالع الثانية ..... من الضيج .......
سلامة:مليت كل يوم نفس الشيء ؟؟ ... ...
سارة:حتى أنا مليت ...ياربي متى بيي شهر تسع ....
سلامة:ياليتنا ندوام الحين والله ضيج .....
سارة:يا ليت ما تبني بيت .....
سلامة وهي طالع سارة:أقول سارة حد في بيتكم ....
سارة:لا ....ليش ؟؟؟
سلامة:متأكدة ...
سارة:هيه ...
سلامة:يالله نشي ...خلينا نغير جــــــــــــــــــــــــ ـــــــو ....
سارة وهي مستغربة :وين بروح ؟؟؟؟؟....
سلامة:ما بروح مكان خلينا نشغل المسجل ونرقص....
سارة:ظنج؟؟؟؟؟ .....
سلامة:هيه ...شوري أبرك من شورج ....
وراحت سارة وشغلت المسجل غنية عيضة المنهالي مصدر جنوني وطولت على الاخر .....
و تمين من غنية لأغنيه والبنات أرتبشن و قامن يرقصن...وكل وحده فجت شعرها و قامن ينعشن...
سلامة :تعيش حرمت أخوي ؟؟
راحت سارة وتمت تيبس عدال سلامة:الله لا شلج يا سلامة ...هيه عااااااااااااااااشو ....
سارة بصوت عالي: والله إنا مخبل...
سلامة: براينا....خلينا ......نفكك رؤسنا ....
سارة:هيه صدقج.....
فهاللحظة كان أحمد يصلي صلاة العصر ومن سمع الربشة قال في خاطره أكيد هذي سارووووووه مستهويه ...
وراح وخذ له شاور وتلبس وتعطر وتكشخ على الاخر ......يوم طلع من حجرته سمع صراخ وتصفيق من حجرة سارة ...
أحمد وهو يسير صوب حجرة سارة و يكلم عمره (( شو هالتصفيق والصريخ كله... أمكن سارة مسويه حفلة في حجرتها ....وأنا ما أدري ))...

سارة وسلامة وهن بعدهن شالات البقعه بالأغاني.........

إلا ينفج باب الغرفة بقوه وكانت سلامة من حظها إنها مجابله الباب...حتى في هذيج اللحظه كانت تنعش وشعرها مغطي على ويها وما نتبهت إلا يوم شافت كندوره بيضى ... ورفعت رأسها بسرعة وطاحت عيونها بعيون أحمد إلي من شكله كان مستغرب منهن ...و تمت أطالعه وهو يطالعها في البدايه كان شكله منصدم...بس بعدين تم يضحك عليهن ...أما سارة فربعت بسرعة صوب المسجل وبندته...
أحمد وهو يتبسم :ليش بندتي المسجل كملن ....سارة شغلي المسجل أبا أشوفج يا سلامة وأنتي ترقصين ....
وسلامة على حالها ... بعدين أداركت الموضوع و انتبهت لوضعها فربعت بسرعة وشلت شيلتها وغطت شعرها ... كان ويه سلامة كل شوي يتغير بلون ....

سارة تمت ميته من الضحك على أشكلهن ....
أحمد:أسميه يا حظي يوم بكون ريلج يا سلامة ...
سلامة ما تكلمت ونزلت رأسها (يونها مستحية ).......
أحمد:سلامي ...
سلامة وهي ترفع رأسها ...وطالعه....
أحمد:أحبج ..أحبج ..أحبج ...أحبج ...
سلامة من سمعت يقول لها أحبج ربعت صوب الحمام وسكرت على عمرها وتمت تضحك بتمووووووت من الفرحة تقول أول مرة يقولها حقها .....
أحمد وهو يطلع :كملن رقصكن ....عليه أنكن غرااااااااااااااااااام ....
سارة:ضنك ....
أحمد:أه من الغزال اللي عندج ....
تمت سارة تضحك على أحمد ,,,,,وبعد ما راح أحمد عنهن ....
راحت سارة وقفلت الباب وراحت صوب حجرة الملابس وتمت واقفة قدام الحمام....
سارة وهي تضحك:فتحي سلالالامي ؟؟؟
سلامة وهي تفتح الباب:والله أنه عجيب أحمد ....
سارة:أنزين طلعي ...
سلامة من فتحت الباب راحت صوب سارة وقرصتها بقوا على كتفها....
سارة:اييييييييييييييي عورتيني أنا شو سويت ؟؟؟
سلامة:ليش ما قفلتي الباب وراج ؟؟؟
سارة:نسيت ...
سلامة:اهااااا نسيتي والله أنج متعمدة هالشيء ؟؟ .... أنزين ليش ما قلتي أن أحمد موجود في البيت ....
سارة: ...أمممممممم ..... كان نايم ...
سلامة:يعني موجود في البيت ...
سارة:هيه ...بس من ينام ما يحس بلي حوليه ...
سلامة:بقرة ...
سارة:حقيرة ...
سلامة:نذلة ..
سارة:متوحشة ...
سلامة:حيوانة ...
سارة:أفففففففففففففففف خلاص والله أني مليت ...
سلامة:أنزين فتحي الانترنت خلينا نضيع وقتنا شوي ....
سارة:من عيوني ...
سلامة:تسلم عيونج ...يا حرمة أخوي ...
وتمين سارة وسلامة على سوالف وضحك ....
.................................................. ...................


بالباجر .....

كان الجو رهيبة ....على الرغم من أنه شويه حر الا الجو كان غيم .....والكل مرتبش لأنهم بيرحون العزبة بعد ما رتبوا أغراضهم اللي يحتاجونها ... الكل كان فرحان بها لطلعة لأنهم يحتاجون تغير جـــــــو ......

اليازية:أنا بروح عند سالم في سيارته ؟؟؟
سلامة:.......أنا بروح عند مبارك ...
العنود وهي محتارة تروح عند منو :وأنا أروح عند منو؟؟؟ ...
اليازية وهي تغمز للعنود :أكيد عند حبيب القلب ....
العنود وفيها ضحكة :ظنج ؟....
اليازية:هيه ......

راحت العنود واليازية ومنير ونيرة وسيف عند سالم في سيارته ....أما سلامة راحت عند مبارك وعندهم سعيد ....محمد راح في سيارته هو وأم محمد وبو محمد وعفراء وحمد الصغير .......

في سيارة سالم .....
كان سالم مطول على غنية ميحد حمد _دموع المحبين _

منابع دموع المحبين عيني .. تبكي على نفسي وتبكي على الــــغير
وعن الغلا يا ساريه خبريني .. هل عاد له في قلوب الأحباب تأثير
قلب الفراق اللي غدى له حنيني .. ظميان والقصة ما هي جمة البير
لكنها شوق يدفه ضنيني .. يا الله عســـــــــاها ما تطول المــــشاوير
نوارتي .. تجمعي واجمعيني .. وتغــــــــطرسي على جميع النواوير
مالي عذر حتى أقول اعذريني .. بس احفظي تركـــــيبة البيت الاخير
أشرف مثل مقاصده تحتويني .. قل العــــــــــــطا .. ولا كبار المعاذير
خلي علامات الشــــــقا في جبيني .. عطر وبساتين وورود وعصافير
أبي أشوف العيد في مقلتيني .. وآركــــــــــــــب لقلبي جناحين واطير
وابي أعيش العمر ما عاد فيني .. أصادم الأيام والا المـــــــــــــقادير
يا مشغلة خط الغرام اشغليني .. تراي جــــــــــــــــــــــوا ل بليا فواتير
تمردي على النظر في وسط عيني .. وتعددي على وجيه الجــــماهير
لأن المنام اللي بغيه يجيني .. عيا يجيني لين مــــــــــــــسيت بالخــير

العنود كانت يالسه وراء سيت سالم ....وكانت طالع شعر سالم اللي طالع من الغترة ......
وتقول في خاطرها :ياويلي على ألمس شعرك .... ...سكتت .....
أاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه يا سالم خسارة الغلا ...ليش تحاول أنك تعذبني بأي طريقة ...حرام عليك اللي تسويه فيني ...والله أني ما أستاهل كل هذا ...بس شو أسوي هذي حكمة الله وهذا المكتوب .....
اليازية وهي تغمز العنود:عنوووووود شو فيج ؟؟؟؟
العنود وهي تلتفت لليازية : هاه ...ما فيني شيء ...بس الغنية وايد حلوة ....
اليازية:أكيد حلوة مدام ميحد يغنيها ....
العنود وهي تفتر للمنظرة وتمت طالع سالم منها .....
فهاللحظة طاحت عين سالم في عين العنود .....لأحظ سالم لمعة حزن في عيونها وشكلها كان يكسر الخاطر .....
سالم وهو يقول في خاطرها ((أدري أنج تحبيني يالعنود ....بس ما أقدر أكون ريلج ...أنا انسان أحب ولازم أتزوج بالانسانة اللي أحبها ....يالله أنك تعوض العنود بواحد أحسن عني وتسعدها ...))
اليازية كانت تلاحظ نظرات سالم للعنود ....ونظرات العنود لسالم ...
كانت تقول في خاطرها ((والله أنج مظلومة يالعنود ....تحبين واحد ما فيه قلبه ذرة الحب أو الرحمة تجاهج ...ياربي تسعد العنود وتفرحها وتجبر بخاطرها ....يالله))

في سيارة مبارك .....

مبارك:سلامي ....
سلامة واللي ماسكة سعيد وتكلمه :عيون سلامة لك ؟؟؟...
مبارك:الله يخلي عيونج ......سارة قالت لج شيء ؟؟؟؟
سلامة:بموضوع الخطوبة ......
مبارك:هيه ...
سلامة:لا ما كلمتني ...
مبارك:ظنج بتوافق ...
سلامة:أكيد ....
مبارك:الله يسمع منج ...
سلامة:أممممممممم ....مبارك ...
مبارك وهو يطالعها :شو فيج ؟؟؟
سلامة:هاه ابا أقول شيء بس مستحيه ؟؟؟؟
مبارك:افاااااا عليج تستحين مني ؟؟؟
سلامة:لا.......... بس ....
مبارك:رمسي شعندج ؟؟؟؟
سلامة:أنسى الموضوع ....
مبارك وهو يطالعها بنص عين:سلامة؟؟؟؟
سلامة :أنزين ؟؟؟؟أنزين بس لا أطالعني جذي ....
مبارك: لا حول ولا قوة الا بالله ...
سلامة:سالم ....
مبارك:شو فيه ؟؟؟؟
سلامة:أحس به واااايد متغير ....وشيء في خاطره ....
مبارك:وأنا شو خصني في الموضوع ....
سلامة وهي تغمز لمبارك بعينها :ممكن مخبرك بشيء مني ولا مناك؟؟؟ ....
مبارك:على شو ؟؟؟؟؟
سلامة:ممكن يحب بوحدة ....وتزوجت من قريب .....وهو حزين على فراقها ؟؟؟؟؟
مبارك وهو يضحك : والله ما عندي خبر ....يوم بنوصل العزبة تخبريه ...
سلامة:لا ...أخاف يزعل مني ......
مبارك ما رد على سلامة وتم يقول في خاطرها ((هذي الإنسانة ذكيه وتفهم كل اللي يصير من حولها ))....والله يعينك يا سالم على أسئلة هل البيت تخلي الواحد يمووووت من القهر .....

وبعد نص ساعة ...وصلوا العزبة ونزلوا أغراضهم.....وبعدين الصغارين راحو صوب العراقيب يلعبون ....وأم محمد وبو محمد راحوا صوب الحلال ومحمد راح عندهم ....أما البنات وعفراء وسالم ومبارك توا يالسين في الخيمة (( اللي مسوينها يوم يروحون العزبة يلسون فيها)) .....
اليازية:عنوووود قومي خلينا نروح صوب رأس العرقوب ؟؟؟
العنود ما تبا تتحرك تبي بس اطالع سالم وتتأمل فيه :ما فيني ...خليها بعد شوي ؟؟؟؟
اليازية:قومي عنود أمانة و رفجة عيون الغالي ....
العنود وهي اطالع سالم :بس علشان عيونه أنا بروح ....
سالم ما تكلم ....وتم يتبسم ....
مبارك وهو يضحك :منو هذا الغالي ....أمممممم ....أدري تتكلمين على منو .... ((تم يطالع سالم ويرمس ))بس المشكلة ...أن الحبيب انسان ما يحس ولا عنده ذرة رحمة تجاه الحبيبة ........أاااااااااه خسارة..... لو كنت أنا والله لا أعيشج في الاحلام الوردية ....
العنود ما تكلمت وتم ويها مثل الطماطة من المستحى ............
اليازية:العنود قومي خلصينا ....
قامت العنود وراحن هي و اليازية صوب رأس العرقوب .....وتمين يالسات على سوالف وتعليقات على قوم منيرة ونيرة ....
اليازية:خاطري في نسكافية ؟؟؟؟
العنود:حتى أنا ......
اليازية:أتصلي بحد منهم علشان يب لنا النسكافية هني .....
العنود:لا والله وين تلفونج ؟؟؟؟
اليازية:في البيت ....
العنود:وليش حاطته في البيت ....
اليازية:بسم الله ....تحقيق ...ما فيه جرج .....
العنود:صدقتج ....
اليازية:عنود حرام عليج والله ما أكذب .....
العنود:أنزين تبينا نتصل بمنو ؟؟؟؟
اليازية:أي حد منهم ؟؟؟
العنود:شو رايج نتصل بمبارك ....هو ما يعرف رقمي صح ....
اليازية:شو دراه عن رقمج؟؟....
العنود وهي تضحك :بنلعب به .....
اليازية :يالله ما ورانا شغلة ....وبعدين بنخلي سلامة تيب النسكافية صوبنا .....
العنود:فكرة عجيبة ......
اليازية:أكيد ...يا أم الأفكار ....
اتصلت العنود بمبارك .......صاح التلفون .....
راح مبارك وطلع التلفون من مخباه .....ومن شاف الرقم تم مصدوم وما قدر يتحرك ......
سلامة:مبارك رد على التلفون ....شو فيك ؟؟؟؟؟
مبارك وهو يطالع الرقم :هاه ....
وشوي .....راح مبارك وطلع من الخيمة ....ورد على التلفون ....
مبارك:ألووووو ....
العنود بصوت ناعم :ألووووووو....
مبارك:هلا وغلا بشيخة المزايين ...
العنود وهي تحط أيدها على التلفون : خطير مبارك ....يتغزل بعد؟؟؟
اليازية:ردي عليه ....
العنود:أشحالك ؟؟
مبارك:بخير يسرج الحال ....يا ...................
العنود بدلع :منو ؟؟؟؟؟أنا ؟.....
مبارك:أمممممم ....
العنود:تكلم الشيخ ....ليش ساكت ؟؟؟؟
مبارك :شمسة ......
العنود وهي مصدومة :شوووووووووووووووو؟؟؟؟؟ منو شمسة أنا العنود بنت عمك .....
مبارك تم مصدوم مستحيل تكون شمسة هي نفسها العنود ....لا أكيد أن مغلط في الرقم بس كيف أنا مسجل شمسة في تلفوني بأسم راعيه المسجات ........يعني هذا رقم العنود .....هو نفسه رقم شمسة ....
العنود تمت مرتبكة وبتموووووت من الخوف ....وسكرت في ويه مبارك .....
العنود وهي تصيح وماسكة على رأسها :ياويلي شو دراه مبارك بشمسة ؟؟؟
اليازية وهي تحت تأثير الصدمة :هاه......ما أدري ؟؟؟؟
العنود وهي تصيح:اليازية والله أني بموت من الخوف ......ياربي أستر عليه .....
اليازية:لا تخافين أنا عندج .......
تمت العنود بتموت من الصياح واليازية يالسة تهاديها وما نزلن من العرقوب حتى المغرب .....نزلن علشان تصلين صلاة المغرب ......
العنود وهي تنزل من العرقوب: أاااااااااااااااااااااااا اه صدق أني منحوسة .......يا ليتني مت قبل لحد يكشفني ....ياربي شو راح تكون ردت فعل سالم اذا عرف بالموضوع ....اليازية.....
اليازية:شنوووو؟؟؟؟
العنود:ظنج مبارك بيخبر سالم بالموضوع ؟؟؟؟
اليازية:لا مستحيل يخبره ....
العنود:الله يسمع منج قولي أمين ؟؟؟؟
اليازية وهي خايفة على العنود:أمين ....
نزلن وحصلن مبارك يطالعهن واللي كان يتوضأ.....
العنود وهي تحاول أنها ما طالع مبارك ....أما اليازية كانت خايفة أكثر من العنود ......
مبارك:أهليين ....ليش ما نزلتن ....من الصبح ؟؟؟؟
اليازية:كنا نتكلم ....واصلا مافينا على حشرة قوم نيرة.....
مبارك:اها جذي السالفة ؟؟؟؟
اليازية:هيه .....
مبارك:أقول عنود تعالي ابا أكلمج ....
العنود وهي مرتبكة :بعدين ...الحين بروح أصلي ....
مبارك:ما لج مفر مني .....تراني أدري بالسالفة ...بس ما خبرت سالم ....
العنود ((و خانقتها العبرة)) وهي تتقدم للمبارك :مبارك؟؟؟؟ .....
مبارك وهو يطالع في العنود:أمريني ؟؟؟؟
راحت العنود ومسكت أيد مبارك (((كأنها تترجاه أنه ما يخبر سالم ))) :أمانة ما تخبر سالم ....اذا لي معزة في قلبك لا تخبره ..
مبارك وهو يبعد أيد العنود منه :أمره لا تفكرين بالموضوع ما دامني أنا عندج ....
العنود وهي تصيح :الله لا يحرمني منك .....
مبارك وقلبه يتقطع على العنود اللي كاسره خاطره :روحي صلي ممكن ترتاحين شوي .....
دخلت العنود وتمت تصلي وتدعي أن ربها يستر عليها .....يوم كانت تصلي كانن الدموع تنزلن من عيونها ....
سلامة تمت مستغربه من العنود ............... واللي كانت تصلي عدالها ..................
سلامة بعد ما سلمت تمت اطالع العنود .....
العنود كانت فهاللحظة تدعى ربها وبعد ما خلصت تمت تستغفر والدموع تنزل من عيونها ......
سلامة وهي تمسك أيد العنود:عنوووووود ....شو فيج ليش تصيحين يا قلبي؟؟؟؟
العنود وهي تمسح دموعها :ما فيني شيء ....بس تراب دخل عيني .......
سلامة:لا تكذبين عليه ....شو فيج ...خبريني حد تواجع عندج ......
العنود وهي تقوم من مكانها :أقول لج ما فيني شيء ....صدقيني .....
سلامة تمت مستغربه وتقول في خاطرها (ليش العنود تبكي ....ياربي أنا لازم أعرف السالفة شو فيها ممكن متواجعة عند اليازية لا ما ظني ....بس ليش تبكي أكيد في خاطرها شيء...)
العنود طلعت من الخيمة وراحت صوب العرقوب وتمت يالسه بروحها .....أما سالم بعد ما صلى تم يطالع العنود اللي يالسه بروحه ......
اليازية وهي تيلس عدال سالم :علومك سالم ؟؟؟؟
سالم واللي عيونه في العنود:هاه ....علومي طيبة ؟؟؟
اليازية: شو فيك ؟؟؟
سالم:اليازية ..ليش العنود يالسه بروحه لا يكون زعلتيها ....
اليازية:أنا لا والله ...بس تلقها تبي تيلس بروحها ....
سالم:تصدقين اليازية ؟؟؟؟
اليازية:شنو .....
سالم:كاسرة خاطري العنود أحس أني ظالمها ....
اليازية:توك تدري أنك ظالمة .....
سالم:ليش هي تحبني ؟؟؟؟؟.....
اليازية:.............
ما تكلم سالم وتم يطالع العنود وقلبه يلومه ليش أعذب العنود هي شو سوت حتى أكون عليها قاسي ....العنود ماهي أحسن عن شوق بشيء ....بس ....
فهاللحظة يلس مبارك .......وقطع أفكار سالم ...
مبارك وهو يطالع اليازية:وين عنود عنج ؟؟؟؟
اليازية وهي تأشر على رأس العرقوب :يالس هناك ....
مبارك:خليها تنزل ......
اليازية وهي مستغربة :ليش .....
مبارك:قومي بنروح البيت ....
سالم:ليش بتروحون البيت ..........من الحين؟؟؟؟
مبارك ((وهو يدور على كذبة)):العنود رأسها يعورها وتبي تروح البيت ....
سالم وهو مستغرب من هذا العذر :ليش يعورها رأسها ....
مبارك وفيه ضحكه : والله ما أدري يا أخوي.....روح أسالها ...
سالم:وليش أنت ناقم .....
مبارك ما رد على سالم وركب سيارتها وخلى اليازية تركب عنده وراحوا صوب العنود اللي يالسه على العرقوب .....
العنود من شافت سيارة مبارك مقبلة صوبها تمت تمسح دموعها ......
مبارك وهو ينزل الدريشة :عنود ؟
العنود:هلا ....
مبارك:قومي ركبي ....
العنود:ليش ...
مبارك:بنروح البيت ....
العنود:ليش ...
مبارك:ركبي أقولج ....
العنود:أن شاء الله....
ركبت العنود من وراء وطول الطريق ولا نطقت بكلمه ....
مبارك تم يعابل المسجل وحط منوعات ......

وكانت غنية راشد الماجد _تضحك الدنيا_
&((..الله لا يجيب الزعل بينك وبيني وأن زعلت أرضيك أنا يا نور عيني ...تضحك الدنيا في عيني لا رضيت وأقبل أعذارك وأسامح لو خطيت لو أقول أنك حياتي ما وفيت كيف أنا أضيع حياتي من أيديني ...الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلالك ما تمنى غير شوفك تبتسم مرتاح بالك أنا محتاج لحنانك مهما كان شوفتك عندي لها قدر وشأن أنت في بالي وأحبك من زمان أنت من يقدر يخيب فيك ظني ..))&
العنود من سمعت الغنية تمت تبكي بدون صوت ...بس مبارك لأحظ هالشيء على حركات العنود وبند المسجل ...
مبارك:العنود ليش تصيحين ؟؟
العنود ما ردت على مبارك .....
مبارك وقف السيارة ......وأفتر صوب العنود ....
مبارك:العنود شو فيج .....ليش تصيحين ؟؟؟؟
العنود وهي تفتر صوب الدريشة :ما فيني شيء بس خاطري أبكي ...
مبارك:على شنو تبكين ؟؟؟
العنود:على كل شيء ....
مبارك:على سالم ....
العنود ما ردت على مبارك ...
مبارك:العنود ...تدرين أن سالم يحب بنت أسمها شمسة و يترسلون بالمسجات ....والحين طلعت هذي البنت هي أنتي ... ليش تصيحين أن شاء الله سالم بيكون لج .....
العنود:خلاص ما أبه .....
مبارك:بها لسهولة راح تفرطين فيه ؟؟؟
العنود ما ردت على مبارك ....
مبارك:العنود أنا أكلمج ردي عليه ...
العنود:شو تبيني أقول لك ؟؟؟؟
مبارك:بكل شيء .....ليش سويتي جذي ...تدرين أن سالم ما راح يأخذ غيرج ....
العنود:تعبت من كثر ما أبين له بس هو ما يحس ....
اليازية:منو قالج أن سالم ما حس فيج الحين هو قالي أنه ظالمج ....وسألني اذا أنتي تحبينه أو لا ...يعني حاس بشيء تجاهج ...
العنود:خلاص راح أحاول أنساه .....
مبارك:عنود سالم لج وأنتي لسالم خلي هالشيء في بالج .....وأنا تراني عندج و بحاول أقنع سالم أنه يأخذج ....
العنود تمت تصيح :أمانة لا تخبر سالم أني شمسة ؟؟؟....
مبارك:أن شاء الله بس أنتي لا تصيحين ....
العنود وهي تمسح دموعها :مشكور يا مبارك على وقوفك عندي ؟؟؟
مبارك:افاااااا عليج كم العنود عندنا ......
فهاللحظة صاح تلفون مبارك وكانت سلامة .....
مبارك:ألووووو
سلامة:يا سلام ليش تروحون وتخلوني بروحي عند هالوحوش .....
مبارك:لا والله تراج تصيحين العزبة ....يلسي حتى تشبعين ....
سلامة وهي مبوزة:وين أنتوا ؟؟؟؟
مبارك:والله قريبة من الشعبية .....
سلامة:اااااااااااااااه يالقهر ليش ما خبرتوني ........
مبارك: السموحة يالشيخة سلامة ......نسيتج ....
سلامة:منو عندك أنزين......
مبارك:منو غيرهن العنود اليازية ....
سلامة:أنزين العنود ليش تصيح ؟؟؟
مبارك وهو مستغرب منها وتم يقول في خاطره ((يالله يا سلامة حشى ما يفوتج شيء )) :تصيح ...والله ما أدري عنها .... تبيني أسالها ....
سلامة:لا ...أوكيه مع السلامة
مبارك:في أمان الله ........



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 11:01 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*&*((الـــــجــــزء الثــــــاني والعـــــشــــــرين والأخــــيـــــــر ))*&*


وصلوا مبارك واليازية والعنود البيت .....
العنود أول ما نزلت من السيارة سارت صوب الباب الصغير الي يفتح في السكة تبي تروح بيتهم .....
اليازية من شافت العنود رايحة صوب بيتهم تمت تسير وراها ....
اليازية وهي تسير عدال العنود:عنود خلينا نروح بيتنا ؟؟؟؟؟
العنود:مبا ....خليني أروح بيتنا أحسن لي ....
اليازية وهي مبوزة :الحين أنتي زعلانة؟!؟!؟!؟! ....
العنود ما ردت على اليازية .....
اليازية:أمممممم ...تتوقعين مبارك يخبر سالم بالموضوع ؟؟؟؟
العنود وهي ماسكة على رأسها :اليازية حرام عليج .....لا تزيدين المواجع ......اللي فيني مكفيني ...
اليازية تمت تكلم عمرها .....
أما العنود تحس بعمرها أنها سوت غلطة كبيرة وما هي مسامحة عمرها على هالشيء ....
راحت اليازية عند العنود لبيتهم ...
أول ما دخلن البيت حصلن الريم وراشد توهم طالعين من الصالة .....
الريم :مرحبا ملالالالالالالايين ولا يسدن .....باليازية والعنود ....
اليازية وهي تتبسم :المرحب باجي .....
راحت اليازية وسلمت على الريم ....
أما العنود ما ردت عليهم وراحت لحجرتها ....
وتمت اليازية تكلم الريم ومن داخلها تفور من القهر تبي تروح صوب العنود ....بس تستحي
الريم:وين راحتوا؟؟؟؟ رحت أنا وراشد صوبكم بس ما حصلن حد في البيت ؟؟؟
اليازية : اهااااا ........راحنا صوب العزبة....
الريم:...الحين أماية داخل البيت؟؟؟؟.....
اليازية:لا بس أنا والعنود رجعنا .....واااايد حر ....والعنود رأسها يعورها ...
راشد تم يطالع اليازية من رأسها لتحت ويتبسم لها ....
اليازية:راشد ؟؟؟؟
راشد:هلا ....الشيخة أمريني ؟....
اليازية:ما يأمر عليك عدو .....الا بقولك ...ليش طالعني جذي ؟؟؟؟....
راشد وهو يطالع في الريم :أنــــــــــــا ...حرام عليج ياليازية أشوفج شرات العنود أختي ...
اليازية:أمممممم ...شرات العنود أختك... توني فهمت .....صدج أنك بلا مذهب .....عينك بتطلع من مكانها من كثر ما أطالع فيني وتقول لي شرات أختي ...لا وبعد عندك حرمتك... ريموه ترى ريلج عينه زايغه ......بصراحة
راحت اليازية وطلعت من باب الصالة وراحت صوب بيتهم....
أما الريم تمت واقفة وراشد واقف قدامها ويطالعها (مو مصدق الريال أنه في شخص تجرأ وقال له أن عينه زايغه ) ....
راشد:صدج أن أختج ما تستحي ....ولا في ويها ذرة حياء ..؟...؟
الريم:حرام عليك رشودي ....مو قصدها ؟....
راشد وهو معصب :أنا عيني زايغه ....بالله عليج قد شفتيني أطالع الحريم .....أشوفهن مثل خواتي.... وأصلا أنا من أشوفهن أنزل رأسي .....صدج الواحد اذا عطى غيره ويه راح يندم في الاخر ......آااااااااه يالقهر ؟.....
الريم:خلاص راشد غير الموضوع تراني مليت من هالسالفة ؟......
راشد وهو يبتسم للريم:بس علشانج يا قلبي ....


الساعة 9 .....
مبارك وسلامة وسالم يالسين في الخيمة يسولفون......
مبارك:الحين أنا بتزوج وبخلي أماااايه ترتب لي القسم اللي فوق كله حقي ..أنا وحرمتي ....
سلامة وهي معصبه :لا والله كل هذا علشان سارووووووووووه .... فجأة ....سكتت سلامة ...((وحطت أيدها على ثمه)) ....
تم مبارك يطالعه بنص عين:عنلالالالالالالالالال� �لالالالالاتج يالخامة أفشيتي بسري ......
سلامة:أممممممممممم .....سامحني مبارك والله ما كان قصدي ....
مبارك وفيه ضحكه :الحين تقوميني طرشين الدكان من كل شيء وعلى حسابج الخاص .....
سلامة:حرام عليك مبارك أنا ما سويت شيء .......
مبارك:ما لي خص .....قومي لا أذبحج ....باجر بتخبرين الحارة كلها ...أني أحب سارة ...وبأخذها ....
سلامة وهي تقوم من مكانها:يا ويلك من عذاب الله يا لمجرم ....
مبارك ويمثل أنه معصب : سلامي ....روحي....دام النفس عليج طيبة ....
سلامة:أنزين بس لا تعصب .....
راحت سلامة منهم علشان تتصل بالدكان ...أيب لهم أكل اللي طلبه مبارك .....
سالم:حرام عليكم .....شو من خير عند سلامة ؟؟؟؟؟؟.......
مبارك:لا خلها ليش تخبر بالسر.....
سالم:أي سر ....تراني أدري أنا بالموضوع ...أنك راح تأخذ سارة الخييلي .....
مبارك وهو يضحك :والله أمبوني أنا نفسي في أكل الدكان ...وتسببت على سلامة .....
راح سالم ومسك تلفونها وأتصل بشمسة ....بس كان تلفونها مغلق .....
مبارك تم يطالع سالم و يقول في خاطره :يالله يا سالم .....شو راح تسوي اذا تدري أن شمسة هي نفسها العنود ....ليتك تدري أن العنود متعذبه منك ....شو ذنبها العنود؟؟؟ ...بس أنا لازم أخبره .أمممممم ..أخاف يفهمني غلط ....بس أنا وعدت العنود أني ما راح أخبر سالم بالموضوع ...بس كيف راح أقول له أن العنود هي نفسها شمسة اللي عوضته وحاولت أنها تنسيه شوق لا حول ولا قوة الا بالله.... الواحد أتعس من الثاني..... بس الصراحة سالم يستحق العنود ...والعنود تستحق سالم ...بس المشكلة كيف راح أقربهم من بعض والله أني تعبت من التفكير ....
فهاللحظة دخلت سلامة ويلست عدال سالم.....
مبارك:طرشتي ولا لا ...
سلامة:هيه ....
مبارك وهو يبي سلامة تطلع ممكن يقدر يفتح الموضوع عند سالم:روحي أتصلي عليه.... وتخبريه ليش حتى الحين ما يا ..
سلامة: يا سلالالالالالالام ....توني مسكرة منه ...والله ما روح .....
مبارك:أفففففففففففففففف ......
سلامة وهي تضحك :لا تحاول والله ما تحرك من مكاني .....
مبارك:عنلالالالالالاتج.... صدج أنج ما تحسين يالبقرة ....
سلامة تمت تضحك من الخاطر على مبارك وحركاته ....
تموا الكل ساكتين .......
وبعد ربع ساعة طلعت سلامة للدكان ويابت الاكل وتموا يأكلون و يسولفون .....
سالم تم ما هو في حاله يبي يعرف ليش شمسة مغلقه تلفونها ما هو بالعادة ...بس لازم تكون في هالوقت تتصل علي؟؟؟ يالله شو فيها ....وتم سالم يتصل عليها بس يعطي مغلق ......
مبارك من كثر ما يفكر بموضوع العنود ....ومأخذ كل تفكيره قال لا اراديا : سالم ما ترد العــــــــــــنـــــــــ ــــــود عليك .....
سالم من سمع طاري العنود تغير ويه :هااا من العنود؟؟؟؟ .....
مبارك ويه متغير و صاير مثل إشارات المرور :لا..... قصدي ....أممممممممممممم ....ما شيء أعتبرها زلة لسان.....
سلامة تمت تضحك على ارتباك مبارك اللي صار فجأة ......
سالم وهو يطالع سلامة :ليش تضحكين ....شو صاير؟؟؟ ....
سلامة:ما صار شيء بس أضحك على مبارك .....
سالم:ليش مبارك شو فيه .....
مبارك:حووووووووه شعندك....زلة لسان يا ريال .....
سلامة:أنا أدري ليش مبارك مرتبك .......وتمت أطالع مبارك ........
سالم و يبي يعرف ليش مبارك طرى العنود على الرغم أنه يدري أنه هو يكلم شمسة :رمسي سلامة شعنده مبارك مرتبك .....
سلامة:راح أقولك شو صاير..... بس أنت لا ترمس .....
تم مبارك يغمز لسلامة علشان تسكت ...... بس هي تمت تضحك على حركته .....
سلامة تأشر لسالم علشان يلتفت لمبارك شو يسوي لها ....
سالم:شو ....
سلامة :طالعه يغمز بعينه علشان أسكت ......
مبارك: كذابة .... ما عليج يالبقرة بتشوفين؟؟؟؟؟؟؟......
سالم:ما عليج منه رمسي شو صاير ......
سلامة وهي تيلس عدال سالم :أممممممممم ؟؟...شو أقولك ؟؟؟؟؟
سالم:سلامة تراج تلعبين بأعصابي .....تكلمي شو صاير .....
سلامة:أوكية راح أقول بس أنت لا تزعل ....
سالم يرد شعره على وراء :لا حول ولا قوة الا بالله ...
سلامة:العنود ....
سالم:شو فيها .....
سلامة:تحبك .....
سالم:أدري؟!؟!؟!؟!؟!؟ .....
مبارك نقع من الضحك على سلامة :قديمة دوري على شيء يديد .....
سلامة وهي معصبة :أوكية ....سالم ....
سالم:شنوووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامة:يوم تدري........ ليش تتصل بالعنود و ترمسها من ورانا وتبين أنك ما تحبها قدامنا .........
مبارك كان ماسك غرشة البيبسي من سمع بهالرمسه طاحت من أيده الغرشة وتم يقول في خاطره :الله لا يوفقج يا سلامة كشفتي كل شيء ......
سالم تم مصدوم ....
وسلامة حست أنه سوت شيء غلط بس ما تدري شنو هو وتمت تقول في خاطرها : ... ليش مبارك أنصدم جذي وسالم ليش ما يتكلم ..... أمممممم.....يالله شو سويت أنا .....العنود اذا تدري بالسالفة راحت تزعل مني ....يالله ....ساعدني ....
فهاللحظة نشت سلامة تبي تقوم من مكانها علشان تطلع من الخيمة ...بس سالم مسكها من أيدها .....
سالم:وين رايحه ؟؟؟؟تعالي خبريني بكل شيء ....
سلامة وهي مرتبكة :هاه ...ما أدري عن شيء .....
سالم وهو معصب :والله ما تروحين حتى تخبريني بكل شيء!!!!! ....
سلامة وهي خايفة :أوكية ....راح أقولك وأمري لله .......أنزين ...أنا مرة شفت رقم تلفونك عند العنود وكل ما سألتها ليش رقم سالم عندج تقول لي هذا رقم واحد مغلط ....بس أنا حسيت أن العنود تخبي سر هي واليازية أختي ...وكل مرة أسمع رسايل واااايد تين على تلفونها .... بس هي ما تخليني أشوف تلفونها وكل ما أقولها هاتي تلفونج ما ترضى ....وأنا أشك أنك أنت تكلم العنود ..هي كل السالفة ...ارتحت ....
سالم و بيمووووت من الغيض :شو ارتحت .... أقولج كم رقم العنود ؟؟؟؟
سلامة تمت أطالع في مبارك اللي يمسح البيبسي بالكلينكس ..........
سالم:سلامي ....لا تتجاهلين سؤالي كم رقم العنود أقولج ؟؟؟؟؟
سلامة وهي مرتبكة :هاه ....أممممممممممممم.....لحظة .....سلامة كانت حافظة رقم العنود ...بس من الخوف طلعت تلفونها وخبرته الرقم ....(نسته من الربكة والخوف)
سلامة:*******....
سالم تم يطالع الرقم وشافه نفس الرقم اللي مخزنه باسم شمسة ............
سالم وهو ما يعرف شو يقول: يعني شمسة هي نفسها العنود ؟؟؟؟؟؟......
قام سالم من مكانه وطلع من الخيمة ...
مبارك وهو يأشر لسلامة:كله منج يالبقرة .....لو أنج صبرتي كان أنا خبرتها بالموضوع كله ....
سلامة وهي خايفة :منو شمسة يا مبارك؟؟؟؟؟؟
مبارك ما رد عليها .......
راح مبارك وراء سالم اللي دخل البيت وهو معصب من الخاطر على حركات العنود .......
مبارك وهو يسير وراء سالم :سالم لحظة أنا بخبرك بالموضوع ؟؟؟؟؟
سالم وهو يفتر لمبارك:وخر عن طريقي يا مبارك مالك شغل فيني .....تراني موصل حدي من الغيض .....
مبارك ما تكلم وقف مكانه ......
راح سالم وتم يدق على حجرة اليازية .......
كانت اليازية يالسة على النت ...من سمعت الدق ربعت صوب الباب وفتحته .......
وحصلت سالم قدامها .....
اليازية وهي متروعة :سالم شو فيك ليش تدق جذي؟؟؟؟؟؟
راح سالم وضرب اليازية كف على خدها بكل قوته .....من قوا الصفعة طاحت على الأرض ....
اليازية تمت مصدومة وتقول في خاطرها :يالله أنا شو سويت .....ياربي ....ليش يضربني جذي لا يكون محمد ربيعه خبره بشيء ......والله ما شيء من بيننا ...حرام ليش يضربني ....وتمت يالسه على الأرض وتصيح ....
دخل سالم وسكر الباب وراه ......كان سالم معصب من الخاطر على اليازية ليش ما قالت له أن العنود هي اللي ترسل له المسجات وتتصل به .....
اليازية تمت بتمووووت من الخوف لما راح سالم وسكر الباب وقفل ........
اليازية وهي ترد على وراء وتبكي :والله أني ما سويت شيء .....حرام عليك ليش تضربني والله أني ما سويت شيء خاف ربك .......
سالم راح ويلس على السرير...........
اليازية تمت تبكي من الخاطر وتصارخ على سالم:أنا شو سويت علشان تضربني بكل قوتك ......صدج أنك ما تستحي ....
سالم وهو يتقرب من اليازية: اليازية خبريني بكل شيء؟؟؟؟ .....
اليازية وهي خايفة:أقولك بشنوووووو؟؟؟؟؟
سالم:ليش ما خبرتيني أن شمسة هي نفسها العنود ......
اليازية وهي تبكي أكثر وفي نفس الوقت مصدومه :وأنا شو خصني ليش تضربني أنا .......أنا مالي خص ....
سالم و هو يغمض اعيونه بغيض : قسم بالله يا ان ما رمستي عدل .. لا يصيبج شي ما صاب كافر ...
حست اليازية ان السالفة عوده .. و ان سالم واصل حده من الغيض ..
سالم بصوت عالي و هو يصارخ عليها بعصبيه : رمسي اقووووولج ..
فهاللحظه كانت العنود توها داخله الصاله اللي فوق .. و سمعت صريخ....
هي سمعت الصريخ بس ماعرفت منو هذا الا يصارخ .. بس الصريخ من حجرة اليازية .. و هالشيء الي خوفها ..
جان تروح صوب مبارك اللي يالس في الصالة اللي تحت..
مبارك كان يالس ايشوف التلفزيون ..
العنود بخوف : مبارك لحق ..
فلخ مبارك و افتر صوبها ..
العنود وهي خايفة : اسمع صريخ فحجرة اليازية ..
من سمع مبارك رمستها نش يربع هذا اكيد سالم ..لأنه من شوي راح فوق ....
مبارك وهو يقول في خاطره :كله من تحت رأس السوسة .....الله لا يوفقج يا سلامي ....شو ذنبها اليازية ....في هذي السالفة كلها ....
راح مبارك وتم يدق على سالم اللي يالس عند اليازية في حجرتها و يصارخ عليها ((مسكينة ما لها خص في السالفة كلها))
مبارك وهو يزيد الدق:حووووووووه ..........سالم........ أفتح الباب لا أكسره الحين؟؟؟؟؟
راح سالم وفتح الباب ....
سالم أنصدم لما شاف العنود قدامه ....وتم يقول في خاطره :يالله.... لها ويه تي بيتنا بعد ....صدج أنج ما تستحين يالعنود .... خليتيني أعيش في جنة و ثرها النار بعينها ....الله يسامحج ....هدمتي حياتي ....
اليازية من شافت مبارك افترت صوبه و هي اتصيح و بعدها يالس عالارض ..
اليازية :والله ما سويت شيء ..... مالي خص .....قوله مبارك؟؟؟أنا ما سويت شيء ...
رفع مبارك اعيونه صوب سالم .. الي كان ميت غيض .. الا غيض مبارك قد وصل حده من سالم ..
مبارك و بصوت واطي : طلع عنها ..
سالم و بصوت عالي : و الله ما طلع يلين اتقولي السالفة كلها ..
العنود وهي أطالع اليازية اللي تبكي :أي سالفة ؟؟؟؟أنا بخبرك ......
مبارك أفتر صوب العنود :أنتي مالج خص في السالفة ....
سالم وهو يتقرب من العنود:أنتي سبب كل هالسالفة؟؟؟؟؟ ....
العنود تمت مستغربة وتقول في خاطرها :يالله ....شو اللي قاعد يصير ....أمممممم ....لا يكون سالم درى بأني أنا شمسة وراح وفاك الغيض كله على اليازية ....حرام اليازية مالها خص .....
العنود وبكل شجاعة تتقرب من سالم وببرود أعصاب :خير سالم ليش معصب .....شو تبي تعرف ....أنا راح أخبرك بالسالفة من أولها لأخرها..وترى اليازية ما لها خص في الموضوع .....
راح سالم ويلس على الكرسي .....والعنود يلست على السرير ....واليازية يالسه مكانها على الأرض ....ومبارك واقف عند الباب...
مبارك من شاف الوضع صار هادى راح و طلع وسكر الباب عليهم ......
العنود تمت أطالع سالم وعيونها دموع .......
وسالم ما نزل اعيونه من العنود وقلبه ينتفض من الحزن والصدمة ....واليازية تبكي بدون صوت ....
العنود ودمعتها طايحه على خدها:شو تبي تعرف سالم ؟؟؟؟ أنا بخبرك بكل شيء ......
سالم:صدج أنج أنتي شمسة .؟؟؟؟؟
العنود وهي تغمض اعيونها والدموع تنزل على خدودها مثل اليمر :هيه .....ارتحت الحين ....
سالم وبحزن :أااااااااااااااااااااااا� � .....ليش سويتي فيني جذي ؟؟؟؟؟
العنود وهي تبكي :حاولت أبين لك بأي طريقة أني أحبك بس للأسف ما كنت تحس فيني ......
راح سالم وطلع من الحجرة ورقع الباب بكل قوته من الغيض ......
العنود تمت يالسه على السرير وتبكي من خاطرها على حالها اللي يكسر الخاطر ....
واليازية تمت تبكي مصدومه من سالم ...وقلبها يتقطع على العنود ....صدج أنج منحوسة يالعنود ....
نشت العنود وراحت صوب التواليت وتمت تمسح دموعها ......
وقامت بتطلع من الحجرة ....
اليازية وهي أطالع في العنود:وين رايحة عنوووووود؟؟؟؟
العنود وهي تصيح : ما أدري قلبي قال لي أنه فيج شيء ويت صوبكم..... سامحيني اليازية سببت المشاكل من بينكم والله ما كان قصدي؟؟؟
طلعت العنود من حجرة اليازية ....وحصلت سلامة واقفة قدام الباب وتصيح ......
العنود وهي تمسح دموعها:أهليين سلامي ؟؟؟
سلامة ما تحركت و كانت واقفة مكانها وتبكي من خاطرها .....
العنود وهي تمسح دموع سلامة:حووووووووه شعندج سلامي تصيحين ؟؟؟؟
سلامة وهي تلوي على العنود:سامحيني يالعنود أنا اللي خبرت سالم بسالفة .....سامحيني أنا اللي سببت المشاكل من بينكم...
حبتها العنود على خدها ونزلت تحت و راحت صوب بيتهم وهي كأنها طــــــيـــــــــــــــــ ر مكســـــــــور جـــنـــــاحاته ......

تم العنود تبكي من الخاطر وترمس عمرها:أنا الغلطانة أستاهل كل اللي صار لي .....صدج أني ما أستحي سببت المشاكل بين عيال عمي ....والله ما روح صوبهم مرة ثانية ...خلاص اللي صار لي كان تجربة و بحاول أنسى سالم بأي طريقة ...أحب واحد ما يحب شوفتي صدج أني مينونه ....

راحت ويوم قدها عند الباب الصغير ألتفت وراها و تم أطالع بيت عمها كأنها تودعهم...و أنها أخر مرة تشوفهم ....
فهاللحظة انهارت العنود وقعدت تحت وتم تبكي من خاطرها ....فشلت في أحلى تجربة حب كنت أحسبها ....ليش سالم تسوي فيني جذي ياليتني ما رحت صوبهم ....
شلت العنود جسمها التعبان ومسحت دموعها وراحت بيتهم وحصلت هلها كلها يالسين في الصالة ... بس ما راحت صوبهم ودخلت حجرتها وقفلت الباب ويلست فوق السرير وتمت تبكي .....
وبعد فترة ما هي بطويلة راحت وخذت تلفونها ومسحت كل رسايل سالم ورقمه ...


سالم كان يحوط في سيارته وما يدري وين يروح ....راح وشغل المسجل وكانت غنية عيضة المنهالي ...((مصدر جنوني))

وين يا من تسهر عيوني مت ولا حي يالغالي...

أذكر أنك مصدر جنوني وكل ما يطري على بالي ...

أن نسيت أنساك وتهوني في دقيقة ينقلب حــــالي...

كيف ترضى عايش بدوني وأنته بك تتعلق أمالي ...

ما تحمل تصدق ظنوني لو تغيب الناس تبقى لي...

غصب عن منهم يلوموني وكل عذالك وعذالي ...

هي خلاصة حب وشجوني وأنت دوم الكوكب العالي...

من سمع سالم الغنية وقف سيارته...وحط أيدينه على ويه ...
فهاللحظة تذكر شمسة اللي هي نفسها العنود تذكر أول مرة أتصلت به وشغلت له هذي الغنية ...صدج أنج يالعنود عيشتيني في أحلام ورديه ....بس ليش سويت جذي يا ليتج ما فكرتي بهالشيء ....يالله شو ذنبها اليازية ليش ضربتها ...بس كنت معصب ....وما كنت أدري شو أسوي علشان أعرف السالفة الله يسامحج يا سلامة كله منج ....
راح سالم ومسك تلفونه وأتصل بمحمد .......
سالم:ألوووووووووو....
محمد:أهليين بو غنيم ....عاش من سمع هالصوت ....
سالم:محمد .!.....وين أنت ؟؟؟؟
محمد:والله أنا يالس عند الربع في ميلس سلطان ....
سالم:ابا أشوفك ......
محمد:خير سالم شو فيك ؟؟؟؟؟
سالم بصوت تعبان :أاااااااااه يا محمد أحس أني مخنوق ....أبا أكلم حد فيني ضيقه .....
محمد:وين أنت الحين ؟؟؟؟
سالم:أحوط ...في الشوارع ؟؟؟؟
محمد:افاااااا تعال في بيتنا .....
راح سالم صوب ميلس محمد الكعبي ....وحصله يالس يترياه .....

في حجرة اليازية .....
سلامة وهي تصيح :خلاص اليازية ...ليش تصيحين ؟؟؟؟
اليازية وهي تتلحف :خليني أصيح .....أطلع الحزن اللي في قلبي....
سلامة:سامحيني اليازية أنا اللي خبرت سالم أن العنود هي اللي تكلمه؟؟؟ .....والله ما كنت أدري كل هذا راح يصير ....وتمت سلامة تصيح .......
اليازية :أنا ما أصيح لأن سالم صفعني .....أنا أصيح على حال العنود اللي كسر خاطري ....شو ذنبها ...الحين تلقينها زعلانة على مبارك تحسبه هو خبر سالم أنها هي شمسة ......
سلامة وهي تصيح :عني أفداء قلبها ....ما تستاهل كل هذا العنود ....ياربي سامحني ....


في ميلس محمد الكعبي .....
محمد:شو فيك يا سالم ليش لونك مخطوف ؟؟؟؟
سالم:أااااااااااااه يا محمد عرفتها شمسة من هي ....
محمد وهو فرحان:مبروك ....ليش أنت زعلان جذي ؟؟؟؟؟؟؟
سالم بحزن :تدري منو هي ؟؟؟؟
محمد وهو مستغرب : منوووووووو؟؟؟؟؟
سالم وهو مغمض عيونه :العنود بنت عمي .....
محمد وهو يتبسم :صدج ....ألف ألف ألف ألف مبروك .....
سالم وهو يطالع محمد بنقمة :الحين من صدجك تبارك لي ....ما تدري أشكثر أنا محزن اليوم ....أنهدم أخر أمل عندي ....
محمد:افاااااا ليش؟؟؟ ...بالعكس لازم تفرح أنها طلعت بنت عمك .....أنت تعرف أخلاقها ...وتراها هي تحبك وأنت لازم تقدر هالحب .....من زمان وهي تتريا هاللحظة اللي أنت تعلن عن حبك لها ....وأنت قطعت عليها هالفرحة ....وتراك مانك محصل شرات بنت عمك تحبك مثلها .. وداريك وترعاك .....لازم تفرح يا سالم .....
سالم:بس ؟؟؟؟
محمد:شنو بس .....فكر بعقلك ....لا تفكر بقلبك .....هي الحين تدري أنك زعلان على هالسالفة ؟؟؟؟؟....
سالم:هيه ....دخلت علي يوم كنت أسأل اليازية عن الموضوع ....و أظني اليازية كسرت خاطرها فاضطرت أنها تخبرني أنها هي شمسة .......وحتى أختي سلامة عطتني رقم العنود وطلع نفس رقم شمسة وأكدت لي هالشيء ....أقول محمد ؟؟؟؟؟.....
محمد:شنو ؟؟؟؟
سالم:أنا متلوم ؟؟؟؟
محمد:من منو؟؟؟؟
سالم:من أختي اليازية ضربتها بكف خلها أطيح على الأرض ؟؟؟؟؟؟والله أن مو بيدي بس شنو أسوي كنت معصب من الخاطر لما عرفت ....
محمد:الله يسامح يا سالم ثرك اليوم فجرت البراكين اللي في قلبك .....
سالم:هيه ....
محمد:تبي الحل ....
سالم:هيه ....
محمد:وراح تأخذ بنصيحتي لك ؟؟؟؟؟
سالم:اذا قدرت أن شاء الله بنفذها ....
محمد:لا ما شيء اذا قدرت أكيد أنت تقدر لها ولا ماراح أقول لك ؟؟؟؟؟؟
سالم:خلاص ...راح أنفذ بس أنت أرمس .....
محمد: أول شيء تروح تتعذر من اليازية أختك وتأخذ لها هدية ..مسكينة مالها خص في السالفة ......
سالم:أوكيه هذي مقدور عليها ....
محمد:تروح باجر أنت وأبوك وتخطب العنود من هلها ....
سالم وهو مستغرب :شوووووو؟؟؟؟
محمد:سالم حرام عليك لا تنسى أنك حطمت قلبها هالمسكينة .....
سالم:راح فكر في الموضوع ....
محمد:ما يحتاي تفكير ... ياريال روح باجر وأخطبها ؟؟؟وتوكل على الله .....
سالم ما رد على محمد وتم يفكر بالموضوع بعقله ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أحمد ومبارك يالسين في ميلس حمد الكتبي (بو محمد).......
أحمد:مبارك ...بتخبرك عن شيء ...بس أخاف ما تعطيني اللي في خاطري ؟؟؟؟
مبارك:افاااااا... أمره أنت تخبر....و ما راح يصير الا اللي في خاطرك .....
أحمد :والله بتخبرك عن موضوع أختك ....تراه مرت فترة وحتى الحين ما عطيتني رد ....
مبارك:السموحة يا أحمد والله أني كنت مشغول في الأيام اللي طافت .....
أحمد وهي معصب:خل الكذب عنك ....أي شغل وأي خرابيط اللي أنت تتكلم عنها ...ما كني مجابلك 24 ساعة ...قال مشغول....قال ؟؟؟؟
مبارك تم يضحك على أحمد .....
أحمد وهو معصب:مبارك .....حووووووووه ...أكلمك أنا ؟؟؟؟(وتم يغمز مبارك اللي يضحك عليه )
مبارك وهو يصلب عمره :تكلم أسمعك ؟؟؟؟؟
أحمد:صدج..... اذا أختك ما تبيني راح أدور على وحدة غيرها ......(مو من الخاطر)
مبارك بلا اهتمام:دور يا أخوي عليك بالعافية؟؟ ......
أحمد:مبارك ...تراك مسختها ....تخبرتها أختك و لا لا .........
مبارك:تبي الصدق ....
أحمد:هيه ...
مبارك:ما تخبرتها حتى الحين .....
أحمد:و ليش يا حظي ....
مبارك:أوكيه ....أنت أختك عطتك الرد ....
أحمد بغرور:هيه ...
مبارك:قول والله ......وافقت ولا لا ....
أحمد:والله ما خبرك ...حتى تتخبر أختك.؟؟؟؟؟.....
مبارك:أوكية ...بتخبرها وباجر بعطيك الرد ....
أحمد:مستحيل ...الحين تخبرها وخبرني .....
مبارك:ظنك ....لحظة .....
راح مبارك وأتصل بسلامة ...المرة الأولى صاح بس محد رد عليه ...رد وأتصل مرة ثانية وشلتها .....
مبارك:ألوووووووووو .....
سلامة وصوتها تعبان :أهليين مبارك ....
مبارك:هلا وغلا بشيخة الزين ....
سلامة بلا نفس :اذا تمدح فيني علشان أسوي لك شيء ....لا تفكر.... تراني تعبانه وقلبي متقطع من الحزن ....
مبارك تم يتبسم :افاااااا عليج يا سلامة ....من شو قلبج متقطع؟؟؟؟ ....
أحمد من سمع أن سلامة قلبها متقطع تم يتحرقص مكانه يبي يعرف ليش مضايجه حبيبه قلبه .....
سلامة خانقتها العبرة :أنت تدري ....سالفة العنود ؟؟؟؟؟؟
مبارك: ليش تعبين نفسج على الفاضي ....اللي أستوى أستوى ...أمممممم...سلامي بتخبرج ؟؟؟؟؟
سلامة:شنووووو؟؟؟؟
مبارك:بموضوع أحمد الخييلي ....هاه شو قلتي ترى الريال ذبحني من كثر ما يتخبرني .....
سلامة والابتسامة على ويها على الرغم من الحزن :أممممممممممم ......
مبارك:هاه شو قلتي ...اذا ما تبينه قولي ...بيدور على وحدة غيرج ؟؟؟؟؟
سلامة وهي مستغربة: اممممم ....ما أدري ....
مبارك بجدية :شو ما تدرين ....جواب نهائي موافقة أو لا .....
سلامة:أنت شو رايك؟؟؟؟ .....
مبارك بعصبية :سلامي تراج ذبحتيني .....قول يس ولا نو .....
سلامة:....................
مبارك وفيه ضحكه :أوكية يعني مش موافقة ....خيرها في غيرها يا سلامي ....الله يوفقج ؟؟؟؟
أحمد من سمع هالرمسة تم فاتح ثمه ويقول في خاطره :الله لا يوفقج يا سلامة....يعني الحين أنت مو موافقة عليه ...أااااااااااه يالقهر ....لا بس ممكن مبارك الثور هذا يبي يلعب بأعصابي الله يستر .............
سلامة:لا مو جذي ؟؟؟؟
مبارك:عيل شنو .....
سلامة وفيها ضحكه:خلاص توكل على الله .....
مبارك :يعني شو ؟؟؟؟؟
سلامة:أممممممممم.....
مبارك:سلامة موافقة ....
سلامة:هيه ...
مبارك:ألف ألف ألف ألف مبروك ......
سلامة:الله يبارك فيج ....
مبارك:برايج بروح أبشر أحمد ......
سكر في ويه سلامة .....
مبارك توه بيرمس ...ما شاف أحمد الا وهو يحضنه ويحبه على خده ......
مبارك وهو في حضن أحمد:حووووووووووووووووه أحمد الله لا يوفقك فكني تراك ذبحتني ......
أحمد وهو يفك مبارك :ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك يا مبارك ....
مبارك وهو يضحك :سارة موافقة .....
أحمد:هيه ....

مبارك قلب على قناة حواس وكانوا حاطين غنية عيضة المنهالي اليد يده سود العيون وطول على الأخر .....
وتم أيولون هو أحمد.....أحمد بيمووووت من الفرحة لأنه راح يأخذ سلامة ....ومبارك نفس الشيء .....


اليازية ما نامت من الحزن و الضيج اللي في صدرها ....حست بحزن ومعاناة العنود الحين ...تذكرت العنود ونظراتها يوم تشوف سالم كانت بتمووووت من الفرحة.... على الرغم أنه ما يبدلها نفس الإحساس ..... بس اليوم أنهدم هذا كله في لحظة يالله تقول اليوم حلم ....صدج لي قالوا ليس كل ما يتمنه المرء يدركه ....
(((فهاللحظة أنفتح باب الحجرة))) ...
اليازية من سمعت الباب ينفتح غمضت اعيونها يونها نايمه ....
سمعت حركة حد ياي صوبها ...كان سالم ...تم يطالع اليازية ....
سالم وهو يمسح على رأس اليازية:سامحيني ياليازية ما كان قصدي؟؟؟ ...أعتبريها لحظة غضب ما قدرت أمسك عمري فيها ..تراه من حقي ...بس يا ليت العنود خبرتني من قبل أنها هي اللي تلعب بي ما كنت راح اجزيها بهالشيء ...
تنهد سالم وراح وحب اليازية على خدها .....وطلع من الحجرة بشوي شوي ....وسكر الباب وراه .....
اليازية من طلع سالم منها تم تبكي من خاطرها ...
اليازية :يا ترى الحين العنود شو تسوي عني أفداها ما تستاهل كل هذا ....أااااااااااااه ياليتني أنا ولا العنود .....

اليازية ما نامت تمت تبكي الليل كله وتتذكر سوالف العنود عن سالم ...يوم توعدها أن سالم راح يكون لها ...

أما العنود ما نامت من الحزن ...تبكي على حالها متندمة على كل الحب و الغلا اللي عطته سالم اللي كان ما يستاهله في نظر عينها..

سالم ما نام ذيج الليلة وقاعد يفكر الموضوع بجدية وبعقله .....و متلوم في العنود واليازية .....وتم يقول في خاطره :أنا من حقي ليش ما خبرني من البداية اللي كانت ترسل المسجات هي العنود ...صدج يوم كلمتني ما كان نفس صوت العنود ...كيف قدرت أنها تغير صوتها ...الله يسامحج يالعنود .... بس أنا مو متقبل فكرة أن العنود هي نفسها شمسة ....

مبارك وسلامة وأحمد وسارة ....الواحد منهم ما نام من الفرحة يبي الخطبة قد تمت ويا العرس على خير ....كل واحد منهم تم طول الليل عايش في أحلام وردية ...شو راح يسوون في الأيام المقبلة ...المهم كلهم ناموا على مخدة من الحرير معطرة بأجمل الأحلام الوردية ...اللي سافروا منها لأحلى أحلام حاسوا بها .. ......

((والله حاله ... منهم اللي مو قادر ينام من الفرحة ومنهم مو قادر ينام من الحزن والقهر و الضيج اللي في صدره ))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مر أسبوع .....
العنود ما راحت بيت عمها من أستوت السالفة ...واليازية تغيرت ما صارت تيلس عند هلها وااااااايد ... أكثر شيء تيلس في حجرتها ...سالم حاط اللوم على عمره وخاصا يوم لأحظ أن العنود ما قامت تي صوبهم شرات قبل؟؟؟؟ واليازية ما تطلع من حجرتها ....سلامة من تشوف سالم تحاول أنها ما ترمسه وايد لأنها مستحيه وتقول أنها هي السبب في السالفة كلها ....


في الخيمة .....
أم محمد وسالم يالسين و يرمسون .....سلامة قاعدة عندهم بس ما ترمس يالسه أطالع .....
فــــــــــــــــجـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــأة....
يدخل عليهم مبارك وهو يصارخ :أماااااااااااااااااااااا� �ايه ........
أم محمد:شعندك محتشر ؟؟؟شوي شوي تكلم تراني أسمعك بعدني ما عيزت .....
مبارك وهو ييلس عدال أمه وفيه ضحكه ويقول بكل جرأة : أريد أعرس ؟؟؟؟؟
أم محمد وهي تضحك:شووووووووو؟؟؟؟؟أنت صاحي .....
مبارك:هيه ...بكامل عقليتيه ...بس امايه أبا أعرس ....
أم محمد:من العروس؟؟؟؟؟؟ ....
مبارك:أنا أخترت ولا تقولين لي لا ... اماااااااااااايه دخيلج .. اريد اخطبها اليوم .. دخييييييييييييييييييييييي ييييلج ..
سلامة تمت تضحك على مبارك وحركاته .....
سالم تم يسمع الحوار اللي يدور بين أمه و مبارك ويتبسم .....
مبارك : ااااااه يا امااااااااايه .. قلبي يعورني .. و من قريب وصلني الدوى .. دخييييييييييييييلج دخييييييييييلج انج تخطبينها لي اليوم قبل ما تروح من أيديني ..
أم محمد:و منو تباني أخطبلك؟؟؟؟
مبارك ويضحك ويطالع سلامة:سارة بنت سيف ......
فهاللحظة دخل عليهم بو محمد و محمد.....
مبارك من شاف أبوه سكت وتم يطالع أمها اللي تضحك عليه ....
مبارك وهو يطالع في أبوه ويقول في خاطره :يالله أنا ليش ما أرمس أبويه ...بس أستحي ...أخاف يردني ...ما فيها شيء أكيد أبوي يوم كان يبا أمايه تم يصارخ على أبوه علشان يخطبها له ههههههه ....يالله أنا شو أقول أكيد ياني شيء في عقلي ...كله هذا من الحب ....بسم الله الرحمن الرحيم ....
مبارك وهو يتحنحن :أحم أحم ...
محمد:شعندك مبارك تتحنحن؟؟؟؟ ......شو في الخاطر ...
مبارك وهو يطالع أبوه :أبويه ....
بو محمد:عونه ....
مبارك وهو منزل رأسه :أريد أعرس ....
بو محمد وفيه ضحكه :يعله مبروك عرس مبارك ....الا من هي العروس؟؟؟؟ ...
مبارك ويضحك( أرتاح شوي) :بنت سيف الخييلي .....
بو محمد:ونعم الساع ....أسميك عرفت تختار ....
مبارك: يعني راح تخطبها لي!!!!!! ....
بومحمد:أمره فالك طيب ...أن شاء الله قريب بنروح صوبهم وبنخطبها لك ....
راح مبارك وحب رأس أبوه ....
مبارك:الله لا يحرمنا منك .....
محمد:ألف ألف ألف مبروك يا مبارك ....الفال لسالم ....
فهاللحظة قام سالم من عندهم وراح سيارته وطلع كيس وراح صوب البيت .......
راح سالم صوب حجرة اليازية وتم يدق عليها ....
اليازية:منو؟؟؟؟
بس سالم ما رد عليها .....
اليازية:منو ؟؟؟....ليش ما تتكلم ...عنووووود رمسي .....
سالم من سمع طاري العنود أحزن ...
اليازية وهي تفتح الباب:والله أن بيتنا توه منور ....
بس من شافت سالم قدامها ... سكتت ...فتحت الباب وراحت صوب التواليت ....
سالم وهو يسكر الباب وراه ....
سالم:أهليين باليازية ....شو زعلان الحلو حتى الحين ؟؟؟؟
اليازية ماردت عليه ...
راح سالم وحط الكيس على التواليت وتم مقابل اليازية...
اليازية كانت منزله رأسها وتبكي .....
سالم رفع رأسها بأيده....شاف الدموع على خدود اليازية راح ومسح الدموع ...ومسكها من أيدها وخلها تيلس قدامه على السرير ........
سالم:أمممممم .....سامحيني ياليازية والله ما كان قصدي ...بس صدج انصدمت أن شمسة هي نفسها العنود ...اذا أنتي زعلانة عليه.... لأني زعلت العنود أمره فالج طيب الحين بروح بيتهم و براضيها .....هاه شو قلتي ....
اليازية وهي تمسح دموعها :تبي الصراحة ؟؟؟؟
سالم:أكيد ....
اليازية:أنت غلطت في حقي ...بس أنا قلبي طيب وراح أسامحك ...
راح سالم وحضن اليازية وحبها على رأسها .....
اليازية:بس أنت صدج غلطان في حق العنود...تراها هي تعبت من كثر ما تبين لك أنها تحبك بس أنت متجاهلها ...و يت في بالنا فكره المسجات وتم ترسل لك ...أما أنها تكلمك ...فأنا قلت لها لا تكلمينه فقالت لي أنها ما تقدر تصبر أكثر من جذي ...تراه حضك اذا العنود تحبك ...
سالم:تصدقين ما فكرت أن شمسة بتكون العنود هي نفسها ...والله عندكن أفكار ....أقول اليازية ؟؟؟؟
اليازية:شنو؟؟؟؟
سالم:شو الحل ظنج؟؟؟
اليازية:ما أدري ....
سالم:كلمتيها بعد هالسالفة ؟؟؟؟؟
اليازية:لا ....وأصلا هي ما ترد على اتصالاتي ؟.....
سالم:أكيد زعلانة ...لا حول ولا قوة الا بالله .....تدرين ...
اليازية:بشو ؟؟؟
سالم:أن مبارك راح يخطب ...
اليازية وهي مستغربة :بمنو؟؟؟؟.....
سالم:بسارة ربيعت سلامة ....
اليازية:ألف مبروك ...ليش خطبها هي بالذات......... هو يحبها ؟؟؟
سالم: شفيج أنتي؟؟؟؟؟ ....الريال متخشع ....
اليازية:وأشوفه ميت في سلامة ثرها مرسال الحب والوئام من بينهم ....عجيب مبارك الله يهنيهم ....
سالم:أمين ....
راح سالم من عند اليازية .......
راحت اليازية وتلبست وتكشخت ونزلت تحت وحصلت مبارك وأمها وأبوها يالسين في الخيمة .....
اليازية:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ...
وراحت وسلمت على أبوها وأمها ...
مبارك:وين رايح الحلو ؟؟؟
اليازية وفيها ضحكه:بروح صوب العنود؟؟؟
أم محمد:صدج العنود هالاسبوع ما شافتها ...عسى ما هي مريضة ؟؟؟؟؟
اليازية:ما فيها الا العافية ...الا تغلى ....
أم محمد: و ريموه مالها حس وينه؟؟؟؟ا ....
مبارك:ما تقدر تي صوبنا ....حرام ما تقدر تخلي البيبي بروحه (قصده راشد) ...
فهاللحظة سلامة واليازية ومبارك تموا يضحكون ....
اليازية:مبارك ...مبروك عليك الخطبة مقدما ...
مبارك والابتسامة شاقه حلقه :الله يبارك فيج ...الفال لج ...أن شاء الله ...بس من خبرج ...
اليازية وهي تطلع من باب الخيمة :العصفورة ؟؟؟؟.....
مبارك وهو يصارخ :قصدج البومة الكبيرة ....هذا أكيد سالم خبرج ....
اليازية لبست نعالها وراحت صوب بيت عمها وهي تضحك على مبارك ....
اليازية حست أنه سالم ممكن قلبه يحن على العنود ...و يخطبها .......
دخلت اليازية... و أول ما دخلت الحوش ...... حصلت في الخيمة اللي مفتوح بابها ع باب السكة الريم وراشد ......
ومن شافت الريم وراشد ...تم تدعي من الخاطر ...
وأنتبهت أن الريم تأكل راشد فروالة .... وتضحك ...
اليازية وهي تكلم عمرها :وع ........ وع ....والله لو موته ما أكلته والله أنه ثور هالريال ...الحمد والشكر لك ياربي أن ما عرست براشد .....
اليازية وهي واقفة قدام الباب وتفسخ نعالها :السلام عليكم ....
الريم وهي تقوم لليازية:أهليين ....باليازية ....
راشد ما قام تم يالس مكانه :مرحبا اليازية ....
اليازية وهي تقول في خاطرها :يالله مستكثر الوقفة عليه ...والله أنك تصغر في عيني كل يوم أكثر يا رشود .....
الريم وهي تسلم على اليازية:أشحالج اليازية ؟؟؟؟عساج بخير ...
اليازية بلا نفس وهي أطالع راشد:بخير حتى هاللحظة .....
راشد:لا والله ؟.........
اليازية ما التفت لراشد وأطالع الريم:أقول ريموه ....ترى ما عندج حشمة ومعنى حشى امايه وأبويه ما سلمتي عليهم من كم من يوم ....يالسه ومقابله ريلج ...فضيحة أختي ....مهما كان هذيلا هلج ....
راشد بنقمة :أقول اليازية ....
اليازية وهي تفتر صوب راشد وبكل دلع : تفضل ....
راشد:ليش يايه بيتنا ؟؟؟.....ما تستحين ...تقابليني عقب ما قلتي هذيك الرمسة .....
اليازية تمثل أنها ناسيه: أممممممممم ....أي رمسة طويل العمر ذكرني ......نسيت .....
راشد:لا تمثلين أنج ناسيه ....يوم قلتي لي أن عيني زايغه .....
اليازية:ايوه ....السموحة وأنا ما قلت الا الصدج .....وأصلا هذا مسجل ببيت عمي مو باسمك ..... والله أنك شرات اليهال ليش يايه بيتنا ........... وتمت تضحك ........أنا بروح الريم شي ء في خاطرج ....
الريم وهي مستغربة من جرأة اليازية :سلامتج .....
طلعت اليازية من الخيمة وهي بتمووووت من الضحك على شكل راشد ........
راشد:أفففففففففففففف .... هذي أختج لوعة جبد ....الله يلوع بجبدها عسى ....
الريم:تصد ق راشد ....أحس أن اليازية واااايد مستقوية عليك ....وصارت وايد جريئة ....
راشد:تبين الصدق ...
الريم:هيه ...
راشد:هذي اليازية .....بتمووووت من الغيرة منج ....لأني تزوجت بج وما تزوجت بها .....أعرفها اليازية خبز أيدي ....
الريم:حرام عليك تظن فيها جذي ؟!؟!؟!؟!؟
راشد:دخيلج أنتي ما تدرين عن شيء ......
الريم ما تكلمت على نيتها المسكينة .....
راحت اليازية صوب حجرة العنود .....
راحت اليازية و فتحت الباب .....وحصلته مفتوح ...
شافت العنود يالسه على السرير وتشتغل على برنامج الفوتوشوب مندمجة من خاطرها .......
اليازية:عنووووووووود......
العنود وهي تفتر وراها حصلت اليازية واقفة :أهليين باليازية .....مرحبا ملالالالالالالايين ولا يسدن في ذمتيه ...
راحت العنود وسلمت على اليازية .....
اليازية:أشحالج القاطعة ؟؟؟؟
العنود:بخير يسرج الحال .....أشحالج أنتي ...
اليازية:الحمد لله ....
اليازية:أمممممم ...الحلو زعلان حتى الحين ؟؟؟
العنود:لا والله بس نومي ملخبط ....تصدقين حتى الحين ما نمت مواصلة من أمس ....
اليازية:أدري أنج ما تبين تشوفيني ....
العنود:حرام عليج اليازية والله أني ابا أشوفج بس أنتي أدرى بالحال؟؟؟؟؟
اليازية:سامحيني العنود ....بس مو أنا اللي خبرت ...بدون قصد سلامة خبرت بسالفة يوم كن في بيت عفراء ....
العنود و اللي خانقتها العبرة :توقعت مبارك خبر سالم ؟؟؟؟
اليازية:لا مبارك ماله خص في السالفة .....
فهاللحظة انفجرت العنود بالبكاء ....واليازية تمت تصيح عندها .......

ميلس محمد الكعبي ....
سالم:علومك يا محمد؟؟؟
محمد:طيبة ....علومك أنت ....شو سويت في السالفة ؟؟؟
سالم:حتى الحين ما أدري .....
محمد:شو ما تدري ....سالم ما راح تحصل شرات العنود ...أقولك ؟؟؟
سالم واللي يصلب لعمره قهوة: هااا....
محمد وفيه ضحكه:اذا ما تبي العنود أنا راح أتزوجه ....
سالم لا اراديا ومن النبضة طاح الفنيال على كندورته .....
محمد نقع من الضحك :لا لا اذا لهدرجة تباه ....فخلاص أنا ما أريدها .....برخصها علشان عيونك بس .....
سالم وهو يقوم من مكانه علشان يمسح القهوة من كندورته:لا حول ولا قوة الا بالله .....الله يسامحك .....
محمد:سالم والله أنك تحبها العنود ...بس أنت تكابر ....
سالم:لا تحلف ....اذا أحبها راح أقولك؟؟؟؟؟ ....
محمد:لا والله.... وتراك أنت تقول أنك تحب شمسة ....والحين شمسة هي نفسها العنود ...فيعني أنت تحبها ....
سالم:أحس أني أحب شمسة مو العنود....
محمد وهو يضحك:غبي أنت العنود هي نفسها شمسة ...بقولك ؟؟؟
سالم:مشكلة يوم يكون عقلك على قد حالك ...
محمد:أنزين بتخبرك ....
سالم:تخبر ..مسكتك أنا ؟......
محمد:أفففففف .... بصراحة .....أنا ابا أتزوج ...
سالم وهو يضرب بأيده على رأسه :أستغفر الله ...شو اليوم هو اليوم العالمي للخطبة ولا شو ؟؟؟
محمد:ليش منو خطب ....
سالم:مبارك بيخطب ....بنت سيف الخييلي ....
محمد:لا قوية ....خلاص اذا مبارك بيتزوج أنا بتزوج عنده ....
سالم وفيه ضحكه:من هي المنحوسة اللي راح تأخذك؟؟؟؟؟؟ ....الله يعينها عليك ...
محمد:أحم أحم ....
سالم:بعد يتحنحن ...أسميها الا أمها ما دعت لها بالخير... اذا ضوت عليك ......
محمد:لا والله ...تراك زاهدني وايد يا سالم ....
سالم وهو يضحك :أمزح عندك .... أسميك تصدق أنت ؟؟؟؟؟
محمد:أوكية .....خلنا نخبرك بزوجه المستقبل ....
سالم:تفضل يا طويل العمر ....
محمد:الصراحة ابا أتزوج بأختك اليازية.....
سالم وهو مصدوم:شووووووووووووو؟؟؟؟؟� �؟؟.....دخيلك يا محمد لا تقول لي أنك تكلمها ومن بينكم قصة حب ...
محمد واللي يمسح على ويه:أستغفر الله .... أستغفر الله.....ترى تفكيرك وايد معقد ....
سالم و فيه ضحكه :تراني معقد من قصص الحب والتلفون و المسجات ....
محمد:عوذ بالله أنا خويك لا تنسى .....
سالم: انزين........ ليش اخترتها هي بالذات ....
محمد: أحبكم شو أسوي .....
سالم بنقمة :ايوه يعني بينكم أعجاب ....
محمد:لا أنت فاهم السالفة غلط ....فيك تقول أني شفتها مرتين مرة في العين مول ومرة في بيتكم وبالتحديد في الخيمة يوم يتكم هذيك المرة تذكر ... عجبتني شخصيتها ليس الا ..... و ترى أنا لي الفخر أكون نسيبك ...
سالم بغرور :في هذي صدقتك يا محمد؟؟؟لك الفخر أني نسيبك ......
محمد:هاه شو قلت ....
سالم:أنا عن نفسي ما عندي مانع .....
محمد:عيل نش ؟؟؟؟؟
سالم:وين؟؟؟
محمد:بروح بيتكم علشان نخطب ....
سالم:خلني أتخبرها أول شيء ....
محمد:مستحيل ....تشاورها قبل ....أول شيء برمس هلك وبعدين هم يأخذون رأيها ...
سالم:على راحتك ...بس الحين مستحيل نروح بيتنا ....ما فيني ....
محمد:والله يا تقوم الحين .....روح بيتكم وخل أبوك وخوانك يقعدون في الميلس وخبرهم أن ريال بيون صوبهم ....وأنا بتصل بأبوي وبقول له ....
سالم:ترى ما هو زين كله بسرعة سرعة ...ترى والله راح تندم ؟؟!؟!؟!؟!؟!؟
محمد:اذا قصدك أبوي من أسبوع وأنا مخبره بالموضوع ....
سالم:على راحتك .....


بعد صلاة المغرب ....
راح محمد وأبوه صوب قوم حمد الكتبي ....
ورمسوا في السالفة وبو محمد وعدهم أن شاء الله بالخير ...أنهم راح يتشاورون ويردون عليهم بعد ما يأخذون رأي اليازية شخصيا وأمها ......
سرو محمد الكعبي وأبوه عند صلاة العشى...... وحلفوا أنهم ما يتعشون الا في المرة الياية ....

في الخيمة الكل كانوا يالسين بو محمد ومحمد وسالم ومبارك يتشاورون....
بو محمد:لا الريال شكله تمام ....مخاوي شماء ....
سالم:أبوي اقولكم محمد ريال ينشرى بفلووس .. و لا عليه قصور .. و اذا تبون رأيي .... محمد ما يتعوض والريال اللي شرات محمد نادر ما تحصل مثلهم .....
محمد:اذا أنت تعرف الريال وتمدحه ....ليش لا ...خلوه يعرس باليازية ...تتريا منو؟؟؟ ما عندها عيال عم حتى يأخذونها ...
مبارك:هيه أبويه محمد ريال ما فيه حيله و ما عليه قصور ولد ناس حشام ولهم سمعة وأخلاق فووووق (ويرفع أيده فوق)....وترى سالم دارس عنده في لندن ....ومن زمان يعرفه ....
سالم: انا اشوف لو تشاورونها هي احسن من هالرمسه كلها ..
محمد : البنت مالها شور ..
بو محمد: لا لا يا بوحمد ... البنت شورها من عقب شورنا ..
محمد : بويه .. العرس ستره للبنت .. و اليازية ما بتظوي الي اخير عن محمد ..

بعد يومين ....
في الصالة أم محمد وبو محمد ....يالسين يتشاورون ....
فهاللحظة كانت اليازية خاطفة تبي تروح فوق ....
بو محمد:اليازية ؟؟؟؟
اليازية واللي تفتر صوب أمها وأبوها:هلا أبوي ...
بو محمد:تعال هني ..(ويأشر لها أنها تيلس عداله)
اليازية:خير أبوي؟؟؟
بو محمد:الا الخير .....يا بنتي ....
بو محمد: اليازية عرب رمسوني عنج ..
اليازية: عني ..؟؟!!!!!!!.. شعنه ..؟؟؟..
بو محمد: يبونج لولدهم ..
اليازية: شوووووووووووووووو ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... لا انا ماريد اعرس الحين ....
بو محمد: ليش يا بنتي ...؟؟؟؟..
اليازية: ماريد .. لا لا ماريد اعرس ..
ام محمد: يالله بالستر ..
اليازية: امايه ماريد .. اريد اكمل دراستيه ..
بو محمد : شوفي .. الدراسة وأن شاء الله راح تكملينها .... وترى محمد ريال ما يعيبه شي .. و اللحين احنا ما نشاورج .. الا لان هالشيء في مصلحتج .. و لو نحيده مب ذاك الزود .. ما قربنابه فالاوليه يا بنتي ..
اليازية وهي مستغربة : أبويه .....منو محمد ؟؟؟؟؟
بو محمد:خويي سالم ...محمد الكعبي ...
اليازية ما تكلمت وتمت ساكتة وفي نفس الوقت مصدومة .....
بو محمد:اليازية فكري بالموضوع زين ...وترى محمد الريال حشيييييييم .. و شارنج ..
اليازية وهي تقوم من مكانها:أن شاء الله يا بوي .......
ربعت اليازية حجرتها وتلبست وتكشخت ونزلت تحت ...وتمت تسير بشوي شوي
أم محمد:اليازية وين رايحه ؟؟؟؟؟
اليازية:بروح صوب العنود تبيني بسرعة ....
أم محمد: روحي برايج .؟؟؟؟
...وراحت صوب العنود ......
دخلت اليازية الحوش وهي تربع ...وراحت ودخلت البيت حصلت راشد جدامها .....
اليازية وهي مستعيلة:السلام عليكم ....
راشد:مرحبا ملالالالالالالالالايين باليازية ....
اليازية ما ردت عليه وربعت فووق صوب حجرة العنود .......
اليازية وهي دق الباب بقوا :عنووووووووووود فتحي الباب؟؟؟؟
العنود:بسم الله شوي شوي لا تكسرين الباب؟؟.
اليازية:أنزين فتحي عندي خبر عجييييييييب ...
العنود وهي تفتح الباب:شنو؟؟؟؟؟
اليازية وهي تربع و تنسدح على السرير :أااااااااااااااااااه يالعنود شو أقولج ؟؟؟
العنود وهي تقفل الباب وراها :حووووووووه شو فيج ..والله أنج خوفتيني؟؟؟؟؟ .....
اليازية تعال سمعي دقات قلبي ....
راحت العنود وتمت تسمع دقات قلب العنود ....
العنود وهي مستغربة:شو فيج لا يكون حد من الهنود الحارة ربع وراج وأنتي خفتي ....
اليازية وهي تتنهد :لا ....
العنود:عيل شو فيج ....
اليازية:أنخطبت ......
العنود وهي مصدومة:شووووووووووووو؟؟؟ من خطبج ...
اليازية:راح تنصدمين لما راح أقولج ....
العنود وهي تفر اليازية بالمخدة:قولي تراج قطعتي قلبي ....
اليازية:محمد الكعبي ....
العنود من سمعت طاري محمد الكعبي طاحت على الأرض يونها مغمى عليها ......
اليازية وهي تسير صوبها :حووووووووه شو فيج مو مصدقة؟؟ ...
العنود وهي تصلب عمرها:الحين صدج تتكلمين ....
اليازية:قسم بالله ما أكذب الحين أبوي خبرني بالموضوع وقالي فكري .......
العنود: ياويل حالي يريته خطبني أنا ولا أنتي ....
اليازية:أن شاء الله أنتي نصيبج عند سالم .....
العنود ما ردت عليها ...........
اليازية: العنوووود أنتي شو رايج ؟؟؟؟؟
العنود واللي تضربها على كتفها :وافقي وأنتي مغمض ...والله أنج ما راح تحصلين شراته ......
اليازية:ظنج ؟؟؟؟
العنود:مينونة أنتي ...أااااااااااااه يا محمد يا ليتك خطبتني ولا خطبت اليازية ....صدج أن حظج يكسر الصخر ....
اليازية:حرام عليج ...قولي ما شاء الله..؟
العنود:ما شاء الله ...
اليازية:تدرين منو سأل عنج اليوم؟؟؟؟ ....
العنود وهي تدري أنه سالم اللي سأل عنها الا أنها تبي تعرف من اليازية أكثر .....
العنود:منو؟؟؟؟
اليازية:سالم ....وقال اذا العنود زعلانة مني الحين مستعد أروح بيتهم وأراضيها ....
العنود وبنقمة:هذا اللي قدر عليه ...
اليازية:حرام عليج ....والله أني أحس أن سالم راح يأخذج؟؟؟؟؟ ....
العنود:اذا هو يبيني أنا ما أفكر فيه الحين ....
اليازية:كذابة تحبينه ...
العنود:لا ما أحبه ...
اليازية:أوكيه اذا ما تحبينها تقربي أبي أشوف عيونج ...ترها ما تكذب ...
العنود:مبا ...
اليازية:يعني تحبينه ...
العنود وهي تصارخ:ايوه ....أحبه ....وأمووووووووووووووووت عليه .....عندج مانع ...
اليازية:لا ما عندي مانع ....

.................................................. .................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 11:04 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



المغرب مبارك محتشر على أبوه علشان يروحون صوب بيت سيف الخييلي ....
مبارك كان كاشخ على الاخر ...ولابس كندوره بيضاء وغترة وعقال كله يديد... ونعال يداد تقول معرس من الكشخة والأناقة و متسبح بالعطور ....
مبارك وهو يدخن:لا حول و لا قوة الحين منو المعرس أنا ولا أنت .؟؟؟؟؟
بو محمد اللي يتعطر :الله يسامحك يا مبارك خلني أتعطر ...
مبارك وهو يضحك:تعطر ...علشان حبيبه القلب تشمك .....(وتم يطالع أمه ويضحك )
أم محمد:مره هالريال ما يستحى ....حشم أنا أمك وهذا أبوك .....
مبارك:لي الفخر أنكم هلي .... يالله أبوي خلنا نروح ....
بو محمد:يالله ....
راحوا مبارك وأبوه صوب بيت سيف الخييلي ...
وراحوا صوب الميالس وكان بو أحمد وأحمد يالسين في الميلس ....
يالسوا الريال بعد ما سلموا ...و تقهووى .....
أحمد وهو يطالع مبارك بنص عين :أقول مبارك ؟؟؟؟
مبارك وهو يتقرب منه :هلا النسيب ...
أحمد:تراك اليوم ..بس ياي تخطب مو راح تعرس ...
مبارك: أحم ....وأنت ليش معصب ....خلني على راحتي وترى هذا بداية الحياة الى القفص الذهبي ....
أحمد:ايوه ....توني فهمت ....تراني قلت لأبوي يفتح موضوعي اليوم ...أنا يالس على أعصابي ترى ...
مبارك:لو سمحت أجل موضوعك .... الحين ....أنا في دائرة الحدث ...
أحمد:جب ...المهم أنا راح أخطب اليوم ...

بو محمد:والله يا أخوي سيف أنا ياي أخطب اليوم عندكم ....
بو أحمد:مرحبا ملالالالالالالايين ..... طال عمرك حنا أهل ونرحب بكم في أي وقت ....و مرحبا يوم تعنيتوا تخطبون عندنا ..
بو محمد:... و نحن اليوم طالبين القرب منكم ...و أبي أخطب مبارك لبنتكم سارة ...
بو أحمد:البنت بنتكم ...وأن شاء الله ما يصير الا الخير .....
مبارك يوم كانوا يرمسون كان في هذيك اللحظات يوزع ابتسامات مو مصدق اللي يسمعه وأخيرا راح يتزوج بحبيه القلب سارة...
بو أحمد:أخوي بو محمد أنا عن نفسي موافق بس لازم أشاور البنت ...والله يكتب اللي فيه الخير ....
بو محمد:أن شاء الله ...
أحمد تم يغمز أبوه علشان يرمس في موضوعه ...
ألا أن بو أحمد كان مستحي وفي خاطره يقول لو نروح لهم في بيتهم ونخطب أحسن .....
الا أن أحمد مصر على هالشيء ....و يبي تكون خطبتهم هو مبارك في نفس اليوم .....
بو أحمد وهو يضحك:بو محمد ....
بو محمد:عونك ....
بو أحمد:ما دامكم عندنا ...ومدامنا نتكلم عن الخطبة ...أبا أخطب أحمد لبنتك سلامة ...اذا ما عندك مانع ...
بو محمد:اسميه مبروك ....وترى القرب منكم ينشرى بفلوس ....خلاص نحنا بنتشاور وبنرد لكم عقب أسبوع ....
بو أحمد:يعني سلامة ما حد محيرها ....
بو محمد: ما سمعت ....
بو أحمد:خلاص يا بو محمد ترى أحمد طفربي يقول يبي يعرس بوحدة من خوات مبارك ....
بو محمد:أمره ما يهمك ...ما بيصير الا اللي كاتبه الله ....وأحمد ريال ما عليه قصور ...وكلن يبي قربكم يا بو أحمد ...
تموا الريال يرمسون حتى العشاء وبعدين راحوا .....
مبارك أول ما طلع منهم طول المسجل على الاخر ...وتم ايوول(مو مصدق الريال) ....

بعد أسبوع تخابروا هل البيت كلهم بخطبة مبارك وسلامة واليازية... و وافقوا عليهم .....((لأن سلامة تحب أحمد فأكيد راح توافق عليه..... وسارة تمووووووت على مبارك طبعا راح توافق ...أما اليازية كانت مترددة شوي الا أن سالم أقنعها أنها تأخذه لانه ريال ما عليه قصور وهو خويه ويعرفه زين))....الكل كان فرحان الا شخص وحيد معزول عن العالم اللي عايش فيه ...
سالم وهو يرمس عمره :يالله كل سفينة أرست على بر الا أنا سفينتي غرقت أكثر من مرة ....يالله كلهم راح يعرسون الا أنا ...يارب شو أسوي ....أاااااااااااااااااااه .....
مبارك:حوووووووووووه سالم شعندك ؟؟؟
سالم:هااا ....ما فيني شيء... الا سلامتك ....
مبارك وهي يطالع سالم بطرف عينه :موووت في غيضك وخلك يا حسود تشتعل في نار همك والعذاب ....
سالم:لمن هذا كله ...
مبارك وهو يضحك:لك ...
سالم:لا والله وأنا شو سويت بك ...علشان تكلمني جذي ....
مبارك:بس ابا أقهرك ...
سالم وهو يطالعه بنص عين :الله يسامحك يالخام ..مسكين هاليومين ما تنعطى ويه ....فيك ربشة الخطبة والعرس...
مبارك:أنا ....
سالم ما رد على مبارك ....
مبارك:سالم تراني أمزح عندك ...ابا أحرك المشاعر اللي في قلبك ...
سالم:أي مشاعر وأي خرابيط ....
مبارك:أباك تعزم؟؟؟؟؟؟
سالم وهو مستغرب:على شو ....
مبارك:على العرس ....
سالم:لا تحاول ....
مبارك:عزم وأنا أخوك علشان نسوي عرس جماعي لا صار ولا أستوى في العين ....
سالم:يا ريال لا حق على عوار الرأس ...
مبارك:بتخبرك .....أتوقع أنك راح تعرس أنت وسيف أخوي مع بعض ...حشى عمرك الحين 26 ,,بالله عليك متى راح تعرس؟؟؟؟ ...
سالم:أعرس بمنو....
مبارك بجدية :عرس بليلى (الخدامة)
سالم:شووووووووو؟؟؟أنت أكيد مو صاحي ....
مبارك وهو يضحك:عرس بالعنود ...اللي تحبك ...
سالم:ما تحبني ....
مبارك:قسم بالله أنها تحبك ....تبيني أثبت لك هالشيء ...
سالم:لا ما يحتاي ....
فهاللحظة صاح تلفون سالم ....
سالم:ألووووو...
محمد:أهليين بالنسيب ...
سالم:مرحبا ملالالالايين بالمعرس ...
محمد:المرحب باجي ...
سالم:علومك شو النفسية ...
محمد:والله عالية ...
سالم:الحين شو قرار توا ....
محمد:أن شاء راح يكون عرس جماعي ...
سالم:أن شاء الله ...
محمد:هاه أنت ما شيء في خاطرة ...
سالم:مثل شنو ؟؟؟
محمد:يأخي سالم عرس ....تنتظر شنو ....
سالم:أفففففففففف والله حاله تراكم طفر توبي ....
محمد:افاااا كل هذا علشانك ....باجر الكل راح يتزوج ويكون منشغل بحرمته وعياله ...وأنت بطران حتى الحين يالس على أحلامك الوردية,,,,
سالم:ما حد له خص فيني ...
مبارك وهو يصارخ علشان يسمعه محمد:أقنعه ....يا محمد .....
محمد:شفت الكل يبي مصلحتك .....
سالم:برايك ....
محمد:وين رايح ؟؟؟؟
سالم:الا في الدار ...
محمد وفيه ضحكه:منو عندك؟؟؟؟
سالم:محد و اذا تسأل عن اليازية ما هي موجودة في بيت عمي ..
محمد وهو معصب:أوكيه مع السلامة ..

بالباجر من عقب المغرب .. ياهم محمد الكعبي وأبوه وأحمد الخييلي وأبوه .. و اتفقوا على كل شي .. و حددو انه العرس بيكون بعد شهر .. خص ان مبارك وأحمد مستعيلين واااااااااااااايد و هم جاهزين لكل شيء .....


في حجرة العنود ....
اليازية:يالله الحين أنا مو مصدجه أني راح أبعد عنج يالعنود.....
العنود وهي بتموت من الحزن:أه والله أنا مو مصدجة ....
فهاللحظة صاح تلفون العنود ....
العنود وهي أطالع الرقم ومصدومة ....
اليازية:شو فيج ...منووووو؟؟؟؟
العنود:هذا سالم شو يبي ....
اليازية:هاتي أشوف ...وتمت اليازية أطالع الرقم وهي مستغربة .....
العنود:شو يبي ؟؟؟؟
اليازية:ما أدري ...
العنود:أوكية..... أكيد يبيج ....ردي عليه ...
اليازية وهي ترد على سالم :ألووووووو ...
سالم وهو مستغرب ليش ردت عليه اليازية:أهليين ....
اليازية:أهليين سالم .....
سالم:وين عنود؟؟؟؟
اليازية:ليش .....
سالم:عطيني إياها ...
اليازية:لحظة....
راحت اليازية ومدت التلفون للعنود ....وما كلمتها .....
العنود تمت مترددة ترد أو لا .....
العنود (ماقدرت انها تمنع قلبها و لا ترد) فردت عليه ..:ألووووووو....
سالم:مرحبا ملالالالالالالالالايين باللي زعلان مني ....
العنود:مرحبا سالم ....
سالم:أشحالج يا شمسة يا قلبي .....
العنود غمضت عيونها تمت تبكي ......
سالم:العنود ....اشحالج ...
العنود:بخير ....
سالم:ليش تجذبين على أنتي مو بخير ....
العنود:أنت أدرى بالحال ...
سالم:مأخذه في خاطرج علي ....
العنود:شوي ...
سالم:العنود ...
العنود:هاه ....
سالم:سامحيني يا قلبي ......وأدري أني غلطان في حقج .....و أطلبج بالسموحة ....وأباج تنزلين أنتي واليازية تحت الحين..
العنود وهي تمسح دموعها:أوكية ....
سالم:أولا خبريني سامحتيني ولا لا ....
العنود:اذا قلبك صافي ....راح أسامح ...
سالم:قلبي صافي ....يا قلبي ...
العنود:..........................
سالم:نزلي الحين ...
العنود:أن شاء الله ...
سكرت عنه ....
العنود ما هي مصدقة اللي تسمعه ....مصدومة ....وتمت تقول في خاطرها :يالله شو اللي غير سالم في لحظة ....والله أني ذبت لما سمعت صوته ونسيت اللي صار لي بسبته ...أحبه شو أسوي ......
اليازية وهي تضرب العنود على كتفها:حووووووه شو قالج ....
العنود :هاه ....
اليازية:شو يبي سالم ؟؟؟؟
العنود:يباني أنزل تحت .....
اليازية:ليش .....
العنود:ما أدري
اليازية:قالج تعالي بروحج ...
العنود:لا قال تعالي أنتي واليازية ....
اليازية :خلينا ننزل عيل ....
راحن العنود واليازية تحت .....
توهن طالعات حصلن راشد توه ياي من برع .......
اليازية وهي تتكلم بشوي شوي :هذا ما يطلع من البيت مره ....حشى صاير شرات الحريم .....
راشد وهو يتبسم :مرحبا ملالالالالالايين بالعروس .....
اليازية بلا نفس :مرحبا راشد .....
راشد:أشحالج ....
اليازية:عايشين .....
طلعن في الحوش .....وراحن صوب الدروازة وحصلن سالم موقف سيارته الرنج و يتريا هن ......
سالم وهو ينزل من السيارة ويروح صوبهن :مرحبا ملالالالالالالالالالايين .....
العنود:مرحبا سالم ...
سالم وهو أيطالع العنود و كأنه يشوفها أول مره :أشحالج العنود؟؟؟؟
العنود:بخير يسرك الحال .....
اليازية:سالم شو تبينا ؟؟؟؟؟؟....
سالم وهو يلتفت صوب اليازية :هااا؟؟؟؟؟ أباكن ترحن وتلبسن عبايا الحين ؟....وأنا راح أترياكن ....لا تتأخرن ...
العنود وهي مستغربة :ليش ....
سالم:بعدين راح تعرفين ؟؟؟؟
اليازية وهي تسحب العنود من أيدها :خلينا نروح بسرعة ............
راحن العنود واليازية فوق .....
العنود لبست عباه وشيلة وحطت كريم وتكحلت وسوت لمعة خفيفة ....واليازية لبست عباه من عند العنود وحطت كريم وتكحلت وتعطرن ونزلن تحت وحصلن سالم يالس في السيارة ينتظرهن .......
ركبت اليازية من قدام ....والعنود في السيت اللي وراء سالم ......
اليازية:تأخرنا ...
سالم وهو يطالع العنود من المنظرة:لا والله ......
العنود:سالم ...
سالم:عونه ...
العنود:وين رايحين .....
سالم:مفأجاة حقج ....
اليازية:وأنا ليش رايحه عيل ...
سالم:حرام عليج ...أنتي السبير مال العنود وما نقدر نخليج بروحج ....
العنود تمت تضحك من الخاطر على سالم .....
اليازية:أوكيه نزلني ...مبا أروح عندك ...
سالم ما التفت صوب اليازية ....وتم يطالع العنود وهي تضحك وتم يقول في خاطرة :عني أفداء هالضحكة عسى ....صدج أني معقد يوم كنت ما التفت صوبج يالعنود ....يالله عساك توفقني وأقدر أسعد هالانسانة اللي عذبتها سنين......
اليازية وهي أطالع سالم :حووووووه سالم أنا أرمسك الحين ؟؟؟؟
سالم:شو ....
اليازية:أباك تنزلني البيت ....
سالم :افاااااا وين البيت ...تراني أنا مسوي لج بعد مفأجاة ..
اليازية:عيل راح نصبر ونشوف هالمفأجاة .....
العنود:سالم ....
سالم:عيون سالم لج ....
اليازية:يا ويل حالي أنا على الغزل اللي صار فجأة ....أشفيك سالم فيك حمى ...(وراحت وحطت أيدها على رأسها تلمسه مسخن أو لا )
سالم:وخري عني اليازية ....عنود شو تبين ؟؟؟؟
العنود:أباك تشغل المسجل .....
سالم:تأمرين أمر كم العنود عندنا ...
اليازية أفترت صوب العنود وتمت تضحك ....
والعنود مو مصدقه أن سالم اللي يالسه قدامها هو نفسه سالم اللي من كم من أسبوع....سبحان اللي يغير وما تغير ...
شغل سالم المسجل وحط أغنية ميحد حمد (طير الحمامي ).....
راحوا صوب فندق روتانا .....
راح سالم وقف سيارته في الموقف ....
اليازية :يالله شو راح نسوي هني ...
سالم:نزلن ....
العنود:ليش رايحين الفندق ...
سالم:لا حول ولا قوة الا بالله ...الحين راح تعرفن .....
نزلن العنود واليازية وراحن وراء سالم ودخلن الفندق ........
وراحوا للمطعم صوب قسم العوايل اللي ما كان فيه حد ....كان المكان شبة فاضي ...
اليازية واللي حاطه أيدها على صدرها :بسم الله ليش مسكرين الليتات .....تراني أنا ما أشوف واااايد .....
سالم:اليازية شوي شوي ....تراج فضحتينا .....
اليازية:أنزين ....
العنود:سالم ...خلهم يشغلون الليتات يوم الحين مشغلين بس الشموع ...تراني أنا ما أحب الظلمة واااايد ....
سالم وهو يقول في خاطره:يالله ...هذيلا راح تخربن المفأجاة ..... حد يسوي لهن مفأجاة ...
راحوا و يلسوا في طاوله مرتبة بالورد الاحمر الطبيعي وفيها شموع أحمر ....
اليازية وهي تيلس عدال سالم:يا سلالالالالالالالالالالالا لالالام جو رمانسي .....
العنود وهي فرحانة :الله هذا أحلى يوم في حياتي ....
سالم:صدج ..
العنود وفيها ضحكه :هيه .....
سالم:الله يجعل أيامج كلها سعيدة يا عمري ؟؟؟؟
اليازية تم أطالع في العنود وتضحك ....وتقول في خاطرها :يالله يا سالم مستوي اليوم رومانسي ....الله يستر من اللي ياي...
وشوي حاطوا موسيقى رومانسيه .....
اليازية:عنود والله أني أتخيل عمري في باريس ...بسبت هالاجواء ........
العنود تمت تضحك على اليازية ...
وبعد فترة طلبوا كلهم عصير كوكتيل ....
سالم:العنود...
العنود:هاه ...
سالم:تدرين أني من هذيك السالفة وأنا ما أنام زين ....والله أني متلوم فيج ...وأدرى أني غلطان والحين أقول لج سامحيني على كل شيء سويته لج .....وأن شاء الله راح أعوضج عن كل اللي فات ...
العنود ما تكلمت .....
اليازية تمت عايشه في الجو ...ومن كثر ما هي عايشه في الجو تمت تبكي ,,,,,
سالم وهو يفتر صوب اليازية:اليازية شو فيج ؟؟؟
اليازية وهي تمسح دموعها:هاه ....ما فيني شيء بس فرحانة للعنود ....
العنود من شافت اليازية تبكي تمت تصيح عندها ...
سالم:والعنود ....أنتي ليش تصيحين ....
العنود:ما أدري .....
سالم:أستغفر الله ....الحين أنا ماني يايبكن علشان تصحن أباكن تستأنسن ...
فهاللحظة اليازية تم أطالع الريال اللي مقبل عليهن ....وكان يسير صوب كرسي العنود ..العنود ما كانت تشوفه و أستحت أنها تلتفت وراها وتمت أطالع في اليازية اللي من ملامحها أنها مستغربة....
يا الريال وكان يسحب عربة كبيرة فيها كيكة كبيرة .....من ثلاث طوابق ....شكلها كان وااااايد حلو ويشهي ...

الطابق الثالث واللي تحت كان فيه شكل بنت بروحها وشكلها يكسر الخاطر... ومكتوب في الكيك ((الله لا يجيب الزعــــل بيني وبينك)) ... وكان يقصد شكل العنود يوم زعلانة على سالم ...واللي مكتوب كأنه سالم يرد عليها ب الله لا يجيب الزعــــل بيني وبينك..


والطابق الثاني بنت وولد ماسكين أيدين بعض ومكتوب فيها ...((تضحك الدنيا بعيني لا رضيت)) ........
البنت والولد هم سالم والعنود ...وكأن سالم يقول للعنود تضحك الدنيا بعيني لا رضيت....


في الطابق الاول كان شكله وااااايد حلو وفيها ريال و حرمة ...ويلبسون خواتم ....ومكتوب فيها
(((((العنود أحبج ...تتزوجيني .....))))...

العنود من شافت الكيكة تخبلت ومن زود الفرحة تمت تبكي ....واليازية من مثل العنود تمت تصيح من الفرحة مو مصدقة أن سالم يبي يتزوج العنود .....
سالم كان بيطير من الفرحة وفي نفس الوقت خايف من رد العنود.......
سالم:هاه العنود حلوة المفأجاة ...
العنود واللي تمسح دموعها:فوووووق ما تتصور ....أحلى مفأجاة وهديه تلقيتها في حياتي ...مشكور يا سالم ...
سالم :العنود ...
العنود:شو
سالم بصوت كله دفئ :أحــــــــــــــــــــــ� �ــبـــــــــــــــــــــ ـــج
العنود وهي منزله رأسها :حتى أنا أحبك ........
سالم:هاه شو قلتي ...اذا خطبتج راح تتزوجيني أو لا .....
العنود تمت تضحك ....
سالم:شو يعني هالضحكة ؟؟؟؟؟
العنود:اللي في خاطرك ...أنت شو تفكر الحين ....
سالم:أنا ...أفكر ...أنج أن شاء الله راح توافقين ...
العنود:خلاص أنا موافقة .......
راح سالم وطلع من مخباه خاتم فيه قطع ألماس بلون الاحمر ....
سالم وهو بيطير من الفرحة :أندوج يالعنود ...هذي هدية بسيطة .....
العنود خذت الخاتم من عند سالم ولبسته .....
العنود:مشكور حبيبي ...
اليازية وهي مبوزة :وأنا مالي هدية ...
سالم:افاااااا ما يصير لازم تكون لج هديه ....وطلع من مخباه خاتم الماس وايد حلو وخفيف لليازية ....
اليازية:مشكور يا سالم والله يوفقك عسى ......
وتموا الكل مستانسين على هالسهرة ......
الساعة 9ونص وبعد ما تعشوا ...
سالم:هاه روحنا ..
اليازية وهي مبوزة:توى الناس ...خلنا نيلس بعد شوي؟؟؟؟؟
سالم:بعدها ما خلصت المفأجاة ...
العنود:صدج ....
سالم:ايوه...
العنود:عيل قومي ياليازية ....لا تفوتنا علينا المفأجاة الثانية....
اليازية وهي تقوم من الكرسي :بسم الله ....
راحوا صوب السيارة ....
اليازية:حووووه ....نسيت
سالم واللي يفتر صوبها:نسيتي شنو....
اليازية وفيها ضحكه:الكيكه ما راح نأخذها عندنا البيت ؟؟؟؟؟ ....
سالم وهو يضحك :الله بستر ....تحركي حبيبتي ....
اليازية:ليش ما نأخذها عندنا ...
سالم:فضيحة ...ما فينا عليها ....أكلتي قطعة بسج ....
العنود:خليها .....اليازية ...
راكبوا السيارة ....
وطول الطريق كان سالم مطول للمسجل على الاخر (ومو مصدق أن العنود خلاص رضت عليه ...واذا خطبها راح تتزوجه...)

فهاللحظة صاح تلفون اليازية ...
اليازية وهي أطالع الرقم :هذي السوسة ....قلبها مخبرها أن نحن مو في البيت ......طالعين ....
العنود:سبحان الله ...سلامة تحس بكل شيء .....
اليازية وهي ترد على التلفون:ألووووووو
سلامة وهي تتكلم بسرعة :أهليين اليازية ....وين أنتن؟؟؟؟راحن أنا وسارة صوبكن بس ما حصلنكن ....وينكن؟؟؟
اليازية وهي تضحك:بسم الله تكلمي شوي شوي ....علشان أفهم عليج ؟؟؟
سلامة:لا والله ...وين أنتن الحين؟؟؟؟ ...
اليازية:طالعين ...شو تبين ؟؟؟؟
سلامة وهي مستغربة:وين ؟؟؟؟في بيتنا ...
اليازية:لا ....طالعين برع معزومين .....
سلامة وهي تصارخ:شووووووووووو....من عازمكن يعله الموت عسى .....
اليازية:ايه لا تدعين على سالم أخوي ...
سلامة:رايحات عند سالم ....لا هذا الكلام مش طبيعي ....وتفتر صوب سارة .....سارة لمسي رأسي أحس أنه فيه حرارة يتني من الصدمة ...
اليازية تمت بتموووت من الضحك .....
وسكرت سلامة في ويه اليازية....
اليازية:مصدومة الحبيبة .....
وبعد 5 دقايق ...صاح تلفون سالم ....
سالم : أكيد هذي سلامة ......
سالم وهو يطالع الرقم :ما قالت لكن ....أعرفها راح تفتح لي محاضرة الحين ....
سالم وهو يرد:ألووووووو ...
سلامة:أهليين سالم وين أنت ؟؟؟
سالم:الا في الدار ...
سلامة:صدج طلعت أنت واليازية والعنود ....
سالم:هيه .
سلامة:يا سلام ليش ما خبرتني .....حرام ابا أروح عندكم ...
سالم:أن شاء الله في المرة الياية ...
سلامة:ما عليه سالم ...ما راح تنفعك اليازية ...ولا لأنها راح تتزوج بخويك تغير لها الجو اليوم .....
سالم نقع من الضحك على أفكار سلامة ...
سلامة بغرور:أوكيه ...مع السلامة أنا الغلطانة اللي اتصلت عليك ....
وسكرت في ويه ....
سالم:لا اله الا الله والله.... ما أدري عنها ....
اليازية:أصلا عندها سارة ....
راحوا صوب المبزرة.....وتموا على سوالف وضحك .....حتى الساعة 11 فالليل ...وبعدين رجعوا البيت ....

((كأن سحابة الحزن والكآبة اللي كانت فوقهم راحت عنهم.... وأمطرت عليهم السحاب بأجمل الأمطار محملة بالغرام و الرضى والحب والوئام))

أول ما وصلوا البيت حصلوا مبارك وسلامة يالسين في الخيمة ....
سالم:السلام عليكم ...
سلامة ما ردت على السلام ...
مبارك:وعليكم السلام .....من وين ياين ؟؟؟؟
سالم:الا نتحوط ....
اليازية: صراحة ...أحلى عزيمة شافتها في حياتي اليوم ...
قامت سلامة عنهم وهي مبوزة ......
سالم:سلامي .....تعالي ...
سلامة ما ردت على سالم وراحت صوب البيت يونها زعلانة .....
اليازية:أنا بروح أخذ شاور ....باي ...وراحت عنهم .....
مبارك:سالم ...وين راحتوا ؟؟؟؟
سالم:راحن صوب فندق روتانا ....وبعدين المبزرة ...
مبارك وهو مستغرب:شو ....ليش رايحين فندق روتانا و المبزرة ؟؟؟؟
سالم وهو بيموت من الفرحة :تدري اليوم أني أسعد انسان في الكون ...
مبارك:ليش ؟؟؟؟؟
سالم:تراضيت أنا والعنود....
مبارك وهو فرحان:أحلف ....
سالم:والله العظيم ...
راح مبارك تم يحضن سالم ويبارك له .....
سالم:على شو تبارك لي ....
مبارك:بكل شيء ...الحمد لله يوم رد لك عقلك يا اخوي .....
سالم تم يضحك على مبارك ...
مبارك:نش ؟؟؟؟؟؟
سالم:على وين ؟؟
مبارك:بروح نخبر أمايه أنك راح تتزوج العنود....
سالم:مره وحدة أبي أتزوج ؟؟؟؟.حرام عليك يا ريال ....
مبارك:عيل ليش ترضيتوا ...
سالم:تراها هي زعلانة مني ....
مبارك وهو مصدوم :اهااا يعني بس رضى ....
سالم وهو يضرب مبارك على كتفه :أمزح عندك أن شاء باجر بروح أخطبها ....
راح مبارك وحضن سالم مرة ثانية واللي يبي يشاركه فرحته ....
مبارك:نش اليوم السهرة عند الشباب صباحيه .....
سالم:حرام عليك باجر عليه دوام ...
مبارك: لا .... لك أجازة ....من عندي باجر ....
سالم:ظنك....
مبارك:هيه ...أنت اليوم إمبراطور الميلس .....
سالم تم يضحك على مبارك وأسلوبه الخطير....
وراحوا عند الشباب وتموا سهرانين حتى صلاة الصبح وبعدين كل واحد منهم راح يصلي ويرقد....

بالباجر العصر في حجرة سارة...
سلامة:أمس كنت راح أمووووت من القهر على اليازية والعنود اللي راحوا وما خبروني ...وتدرين بيني و بينج استحيت ألوم بسالم؟؟؟؟ ..
سارة:أصلا حتى لو قالوا لج ...أنا كنت عندج ...يعني راح تروحين وتخليني بروحي .....
سلامة:شو... والله اذا قالوا لي..... بروح عندهم وأنت بألف داهية .....
سارة وهي أطالع سلامة بنص عين:وأهون عليج يالخامة؟؟؟؟
سلامة:أوكية .....غيري الموضوع ...
سارة:يا سلام على كيفج أنا أمشي ...مبا..... ما راح أغير الموضوع ....
سلامة ما ردت على سارة وتمت تعابل المسجل .....
سارة:تدرين ....
سلامة وهي تقلب في الشرايط :شو .....
سارة:العرس تحدد...
سلامة:شووووووووو متى ؟؟؟؟
سارة : راح يكون أول الشهر الياي...
سلامة واللي حاطة أيدها على ثمها :الله بستر .....
سارة وهي مستغربة:شو فيج ؟؟؟؟
سلامة واللي حاطه أيدها على صدرها :الناس بيقولون ما تقدر تصبر منهم... وعرسهم عقب شهر ....وهي حتى الحين تي صوبهم....يا ويل حالي ...أمايه ما تدرى عني بس لو تدري راح تذبحني ....نشي ؟؟؟؟
سارة:على وين ؟؟؟؟
سلامة: فضيحة .........بروح البيت؟؟؟
سارة وفيها ضحكه:على راحتج ....
نزلن تحت ويوم قدها سلامة بتفتح باب الصالة علشان تطلع ...سبقها أحمد وفتحه و اللي كان ياي من برع...أحمد من شاف سلامة أنصدم ...
أحمد وهو يطالع سلامة وفي عيونه فرحه :مرحبا مليار ...بحبيه هذا (وتم يأشر على قلبه) .....
سلامة:أهليين حمودي ....
أحمد وهو مستغرب :يا ويل حالي ما حلى كلمة حمودي على لسانج .....أاااااااه أحس أني راح أذوب من حلاتج .....
سلامة بدلع:أشحالك ؟؟؟
أحمد:بخير يا روحي ....مدامج بخير.....
سلامة:أوكيه أنا أستأذن شيء في خاطرك يا شيخ الشباب ...
أحمد:سلامتج يا شيخة الشابات في وداعة الرحمن ...
سلامة وهي تسير وتلتفت كل شوي وراها وأطلع أحمد وتضحك ....
سارة واللي كانت تسير وراء سلامة:تحركي خلي عنج التلفيت ....
سلامة واللي تلبس نعاله:حاسدتني .....
أحمد تم يطالع سلامة يوم هي رايحة ؟؟....
سارة:أنا ...بالعكس ما حد مثلي فرحان لج ...
سلامة واللي تتقرب من سارة وتحبها على خدها وأطالع في أحمد ....
أحمد من شاف سلامة تحب سارة راح صوبها ....
أحمد وهو مقابل سلامة:لو سمحتي من قالج أنج تحبينها ....
سلامة تم تتبسم .......
سارة:وأنت ليش معصب ......
أحمد:كيفي ...أبا تخلي القبلات لي ......
سارة وهي مصدومة من رد أحمد:شو أستحي على ويهك يا أحمد ...
أحمد واللي يطالع سلامة واللي صاير ويها أحمر من المستحى ...
أحمد:خطيبتي وأنا حر ....
سارة:يوم راح تتزوجها هذيك الساعة يحقك لك ....يالله سلامة خلينا نروح ....
راحت سارة وحطت أيده على كتف سلامة ...وسلامة حطت أيدها على كتف سارة وتمين تسرن ...شرات البنات الصغار ...
أحمد وهو يصارخ :يا ويل حالي من الدلع ....الله يسامحج راح تموتين ....
سارة:لا تفترين وراج والله اذا التفتي راح أخبر مبارك عليج ...
سلامة:لا والله ...ماحد له خص فيني ...هذا خطيبي وبعد شهر راح يصير ريلي فلا تتدخلين في شيء ما لج خص ....
سارة:أوكيه على راحتج ....
راحت سارة هي والخدامة ووقفن للسلامة حتى دخلت البيت وبعد رجعن صوب بيتهم ....


في الخيمة بو محمد وأم محمد ومحمد يالسين و يرمسون ....
سلامة وهي تقول في خاطرها :أففففففف الحين محمد بيتخبرني وين راحتي؟؟ ومن وين يايه؟؟ ومن وصلج؟؟ ....معقد أخوي ....
سلامة وهي واقفه عند باب الخيمة:السلام عليكم ....
الكل:وعليكم السلام ....
محمد:من وين يايه سلامة؟؟؟...
سلامة واللي تقول في خاطرها:أعرفه لازم يتخبرني عن كل شيء ....
سلامة:هااا ....راحت أطلع لسارة مجلة كانت تبيها ضروري ؟؟؟؟((الكذب بعينه ))
بو محمد:تعالي سلامة ...ليش واقفة ؟؟؟
سلامة: عني أفداك أبوي ...بروح داخل اذا ما عندك مانع ....
بو محمد:على راحتج ...
سلامة:سعيد تعال حبيبي ...
وخذت سعيد عندها وراحت داخل .....
يوم قدها بتدخل حصلت سالم توه يبي يطلع....
سالم وهو يتبسم :أهليين بالحلوة... زعلانة ؟؟؟؟
سلامة ما ردت على سالم وتمثل أنها معصبة ....
راح سالم وحبها على خدها:كذابة مو زعلانة أعرفج يوم تزعلين ......
سلامة: أنزين ....ليش ما خبرتوني؟؟؟؟؟ .....
سالم:والله ما أدري عنج ....وأصلا كانت عندج سارة ....
سلامة:لا والله ...عادي بنروح عندكم ...
سالم واللي قده بيطلع :أمكن سارة تستحي مني ...
سلامة وهي تتنهد: خلاص في المرة الياية بروح عندكم ....
سالم وهو يتبسم :أن شاء الله.....

راح سالم صوب الخيمة ......
سالم:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ...
وراح وسلم على أمه وأبوه وحب كل واحد منهم على رأسه ...وبعدين راح وسلم على محمد .....
أم محمد:بسم الله من نومك يا سالم أنت ومبارك؟؟؟؟
سالم:سهرانين الليل كله ... وما نمت حتى عقب صلاة الصبح ...
بو محمد:الله يعينكم من هالسهر .....ترى السهر مرض ...وأنتم الواحد فيكم اذا سهر حتى الصبح ...هو الريال في نظر عيونكم ...الله يهديكم يا عيالي ....
سالم تم يضحك ....وبعدين ما تكلم وتم لازم السكوت ويتقهوى ....
أم محمد:الحين مبارك نايم ؟؟؟
سالم:هيه...
الكل تم ساكت وسالم مرتبك يبي يفتح الموضوع بس مستحي ....
وتم يقول في خاطرة:يا ليتك يا مبارك هني كانت عرفت كيف أتكلم أو على الأقل من أشوفك أرتاح وأعرف أرمس أمممممم..راح أتوكل على الله,,,
سالم وهو مرتبك وقلبه يدق بقوا:أبويه .....
بو محمد:عونه .....
سالم:أبا أقولك شيء الا أني ...أمممممم....... فيك تقول أني مستحي ...
بو محمد:افاااااا الريال ما يستحون ...
سالم:أدري......... بس مستحي منك ؟؟؟؟...
بو محمد:ليش؟؟؟ ....
سالم وهو يتبسم بابتسامة خجولة:أمممممم ....ابا أكمل ديني ....
أم محمد تم أطالع في سالم و بتمووووت من الخوف لا يكون سالم يبي يتزوج بوحدة غير العنود .....
بو محمد:ألف مبروك ...والله أني فرحت لك من الخاطر ...بس ليش مستحي ...
سالم:من فترة وأنت تقول لي كمل دينك ...وأباك تستر على بنت عمك وأنا أرفض ...بس أنا فكرت في الموضوع ...وقررت..
بو محمد:هاه شو قررت يا بو غنيم .....
سالم:خلاص أنا ابا أعرس بالعنود ....
أم محمد من سمعت أن سالم يبي يتزوج العنود تمت تصيح ....
سالم وهو يطالع في أمه:أماااايه ليش تصيحين؟؟؟؟
أم محمد :من الفرحة يا سالم ...يالله يعلك تسعد سالم وتفرحه وتوفقه في حياته ...
الكل:آمين ....
سالم:حنا وياكم أن شاء الله ...
محمد:مبروك....يا سالم وتستاهل كل خير يا بوغنيم ....
سالم وهو يضحك:الله يبارك فيك يا بو حمد ...
بو محمد:والله أني فرحت لك يا سالم أكثر عن خوانك كلهم ....
راحت أم محمد صوب سالم وتمت تحبه ....و كانت بتموووت من الفرحة ....
أم محمد:يا ويلي عيالي كلهم بيعرسون في ليلة وحدة ....
سالم:لا أمايه أنا مبا أعرس الحين ...
بو محمد:لا يا سالم أنا أباك تتزوج عند خوانك ....وتخليني أفرح بكم كلكم ..
سالم:على راحتك .....والشور شورك يا بو محمد ....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 11:07 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرت الأيام وسالم خطب العنود و الكل استانس لسالم والعنود .....
وكلهن قررن أنهن توقفن هالكورس من الجامعة ..
سلامة كانت وايد حزينة لأنها ما راح تدخل الجامعة هالكورس ألا أنه كل شيء يهون علشان عيون أحمد ...

ورتبوا القسم اللي فوق كله لسالم ومبارك وخلو حجرتين لقوم اليازية اذا ين صوب هلهن ....
مبارك كل يوم يختار ديكور لحجرته وملعوز هل الديكور ....الا أنه في الاخير أستقر على لون البيج وكان شكلها غرام ومبارك ذوقه ما فيه حيله عجييييييييييييييييب ...وما خل حد يختار له شيء ...وكل مرة يروح دبي يأخذ أكسسوارت للحجرة مش طبيعيه من حلاتها ..
أما سالم ما تشرط واااايد فأختارن لهم الديكور والاثاث اليازية وسلامة والريم وكانت غرفتهم ذهبي مدموج بها لون العنابي ...كانت الحجرة في قمة الرومانسية والحلاة ....والاكسسورات واااايد حلوة ...

و قرب العرس الجماعي ..((واللي راح يتزوج مبارك بسارة وسالم بالعنود وأحمد الخييلي بسلامة ومحمد الكعبي باليازية )).. مبارك وأحمد أكثر شيء متحفزين والي يالسين على أعصابهم و يعدون الايام و الساعات و الدقايق ..........

مرن هالاسبوعين بسرعه .. و هذا الي كان مخلي سلامة وسارة مرتبشات أكثر شيء .. خلاص .. باقي كم من يوم على العرس ....

بالثلاثاء ...
سلامة وهي يالسه و اتشوف الحنى في اديها .. يــــــــــومين و بتكون حرمت أحمد صدج ..
سلامة واللي كانت تكلم سارة و بتموت من الفرحة :ياويلي حالي يا سارة ماني مصدجة أني يومين و راح أكون حرمت أحمد تصدقين بمووووت من الوناسة ...
سارة:والله أنج رايقة ...أقول حتى الحين ما يت الحناية ؟؟؟؟شو أسوي
سلامة:اتصلي عليها الحين ....
سارة:ظنج ...
سلامة:هيه حشريها بالاتصالات .....
سارة:أوكيه ...مع السلامة ..
سلامة:في وداعة الرحمن ...
اليازية:ما خلصتي ...
سلامة:بعدنا..... خلصت من ريولي و توها تحني أيديها ؟........أمممممم ..؟؟حلو اليازية...
اليازية:غراااااام ...
سلامة بغرور:أصلن ريلي بيضاء وحلوة فأكيد راح يكون الحناء عليها حلو...
اليازية:يالله واثقة وايد من نفسج ....العنود خلصت الحنايه منها ...وأنا حتى الحين على الانتظار خليها تخلص منج بسرعة
سلامة: أن شاء الله ...
اليازية: أمممممم .... وايد بطيئة .... ياويلي يا سلامي تدرين منو تحت؟؟؟؟؟؟؟...
سلامة واللي أطالع في حناها:منو؟؟؟
اليازية:عمتيه ....وخالات محمد ...عني ماخلا منهن عسى ...
سلامة:والله أنج بتموتين من الفرحة ....
اليازية:لا والله ...أحسن عنج أنا على الاقل رزينة مو أول ما وصلوا هل أحمد نزلتي تسلمين عليهم ....ما تقول عروس ..
سلامة:أحبهم شو أسوي .... أقول وين ريموه؟؟؟؟...
اليازية:تحت تعابل الزهبة عند أمايه ....
سلامة:صدج تعبت الريم هاليومين ...وعفراء وينها عنهن ؟؟؟
اليازية:عند العنود....


و بالاربعا .. انترس بيت قوم حمد الكتبي وبيت قوم العنود .. و الصبح كانوا مسوين المقصاب في خيمة كبيرة كانت قدام بيتهم و غدو الحرمات .. و ما شاء الله يراتهن ما قصرن من الصبح عندهم .. و من عقب ما تغدن الحرمات .. روحن ..
و وايد الي يوهم من هلهم في دبي والعين .. و توزعوا من بين بيت قوم بو محمد و بيت بو راشد عشان العرس باجر ..
والشباب ظاربنهم حفوز مب طبيعي .. كل شوي يروحون من خيمة الحريم لخيمة الريال ....يعابلون....


الخــــمـــــــيـــــــــ ـــس ...
كان الجو ربشه من الخاطر .. و ما شالله ما تم حد ما ياهم .. و من الساعه 4 العصر و الحوربيه ادق..واليويله ما تم حد منهم ما ياهم ...وتم الجو واااايد حلو ....والكل مستانس في هذا العرس ....والشباب المعاريس مرتبشين بشكل مش طبيعي ...
عند الريال الجو ربشة من الخاطر يوله وأغاني وشلات ..

مبارك واقف كأنه شيخ وما يتحرك ....
أحمد:مبارك شوي شوي على عمرك ترى بعدين ظهرك بيعورك ...
مبارك ويلتفت لأحمد بشوي شوي:هاه النسيب شو تقول ....
أحمد:أقول لا ترتكز وايد ظهرك بيعورك بعدين ...
مبارك:ايوه ...أقول أحمد ...سفرتيه عدله؟؟؟؟
أحمد وهو يطالع مبارك:هيه .....وأنا ؟؟؟
مبارك وهو يضحك:غرام ....راح تذبح سلامة اليوم ....
أحمد:والله أنه فيني حفوز مش طبيعي ...
مبارك:لا تخبر...أنا أحس قلبي ينتفض من داخل ....من الفرحة ...
أحمد وهو يفتر صوب راعي الكيمرة ويكلمه:قرب .... قرب .... صورني....
مبارك:بسم الله فضحتنا ....خلك رزين ...والله أنهم راح يصورونك لأنك المعرس يا الغبي ...
أحمد وهو يبتسم للكيمره:ألف مبروك الغالية..أااااااه يا قلبي ...وتم يحرك شفا يفه ويقول أحبج .....(كأنه يكلم سلامة)
أحمد وهو يفتر صوب مبارك:والله يا طويل العمر أنا اليوم معرس وترى طلباتي أوامر ...
مبارك:صدجك ....

سالم ومحمد كانوا بيموتون من زود الفرحة .....
محمد:أففففففف وأخيرا صرت معرس ...
سالم وهو يضحك:ليش مبونك قاطع الأمل أخوي؟؟؟.....
محمد:لا والله ....بس كنت خايف أني ما أختار حرمة سبشل...
سالم:ياويل حالي .....الريال صار متخشع ...
محمد:يونك الحين أنت مب فرحان...
سالم:اذا تتكلم عن الفرحة ....تراها موصله عندي على أخر درجة ...و أظني اليوم أنا بعد ما أصور بروح صوب دبي ..ماراح أيلس حتى باجر ومناك بأخذ لي لف حول العالم مع عروستي ....
محمد:عيل أن شاء الله عندكم ...
سالم:لا حبيبي روح عند مبارك وأحمد بيرحون جزر المالديف ومناك ماليزيا ترى أجواهم شاعريه ورومانسية ...
محمد:شو ....لا والله هذيلا ميانين ...أنا ابا أروح عند واحد رزين وحشيم شراتك طال عمرك...وترى العنود ما تصبر من اليازية ولا اليازية تصبر عنها ....
سالم:خلاص رتب أمورك ...
محمد وهو يضحك:أمره فالك طيب ..
سالم:فالك ما يخيب ....


من خلصن العرس كل وحدة منهن أرتبشت عند المصورة مالتها ....
انحط العشى .. و من عقب ما تعشو الحرمات و الرياييل .. حدرو العروس سلامة وكان عندها مبارك ..وسارة وكان عندها أحمد .... بعد ما بندو الليتات وشغلوا الدخان و كان موجود ليت أبيض على كل عروس دخلن سلامة وسارة كل وحدة منهن طلعت من الدري اللي على طرف الكوشة ....أحمد كان عدال سارة ومقابلة في الطرف الثاني مبارك واللي عنده سلامة ...كان شكلهن رهيب من الخاطر ..وأحمد ومبارك كانوا في قمة الجمال و الكشخة .. كانت دخلتهن على غنية راشد الماجد " حد منكم شاف فالدنيا "


(حد منكم شاف فالدنيا بدر ..مقبل ٍ يمشي و من حوله بشر.. من حلاه ايزف لناظر ظيى ..ان ظهر لناس و الا ما ظهر و.. لا اله الا الله .. عالنبي محمد يله صلو عليه .. والله يا نور بهالدنيا نراه ..مستحيل ان نشوفه في بشر.. و التقت شمس الظهير بالقمر .. و في محياها بدى الصبح الضيى ..مشرق ٍو اخدودها واحة زهر ..و العيون الي كما عين المها تمتزج فيها البراءه بالسحر..الليله الليله محلاها الليله.. الليله الليله حلوه و جميله... و الا اله الا الله و على العروس اسم الله )

الكوشة كانت شكلها عجيييب كلها ورد جوري أحمر واللي أختارها سالم ...

كانت سلامة لابس فستان أبيض من تصميم وليد عطا لله كان شكله غرام وله طرحه طويل ...وحاطه مكياج وردي رهيييييييييييييب ...كانت تمشي بشوي شوي ....واللي يمشيها مبارك في ممر الكوشة ((مع أن قلب مبارك عند سارة))...
وأحمد وسارة واقفين مكانهم أحمد تخبل على سلامة ...كانت أعيونها تجذب الناظر لها...وحركاتها تزيدها حلاه ...

وعقب تمشت سارة وكان ماسكها أحمد ...سارة كانت غرااااااااااااااااااام ...صدج طالعة حلوة ...ولابسه فستان بعد من تصميم وليد عطا لله وبعد له طرحة طويلة بس كان فستانها بدون أيدين يعني عاري ..بس صدج حلو لأنها وايد بيضاء ومع الحناء طالع شكلها رهيييييييب وكانت حاطة مكياج فيه تردجات الوري ....وكان شعرها مفتوح ولونه مثل سواد الليل ...
مبارك من شافها تخبل ((مبارك وهو يتقرب من سلامة))
مبارك:سلامي
سلامة وبصوت واطي:هاه .....
مبارك:تبين الصدق حرمتي أحلى عنج ....بمليون مرة ...
سلامة ما ردت على مبارك ...بس عطته ابتسامة استهزاء ؟........
تمشت سارة ويوم كانت مقبله صوب سلامة ومبارك اللي يالسن في الكرسي ...قام مبارك من مكانه وراح وصوب سارة ....
مبارك واللي يتقرب من سارة ويمسك أيدها :ألف ألف مبروك يا قلبي وحبها على خدها ...سارة أستحت ونزلت رأسها .....
مبارك وهو يغمز لأحمد :أحمد حبيبه القلب تنتظرك ....
أحمد تبسم وراح صوب سلامة .....سلامة من شافت أحمد ياي صوبها قامت ...
أحمد واللي يتقرب من سلامة:ألف ألف مبروك سلامة ....
سلامة:الله يبارك فيك ؟؟
راح أحمد و وحبها على رأسها ....سلامة مااااااتت من المستحى مع هذا كله كانت بتمووووت من الفرحة .....تموا يصورون عندهن ..وبعدين راح مبارك وخلهم يشغلون غنية حمد العامري ((أعذار))......

ليتني عرفتك بأول العمر بدري
وشبعت عيني بنظر من محياك
نادم على اللي راح من وقت عمري
اللي قضيته دون صوتك ونجواك
أشقيتني بمعانقة حب عذري
ليت الخيال اللي يلمك معي جاءك
الوقت يتحكم بعذرك وعذري
والشوق لي خذني بعشقتك وداك
أمسي وتفكيري مع الشوق يسري
يسري إلى جده متيم بروياك
أشغلتني و أشغلت قلبي وفكري
ولا أشوف فوق الكون غيرك ولا ألقاك
أحيا وأعيش العمر.. والعمر يجري
وأن كان فوقه عمر عشته برجواك
زاد الغرام وفاض في الحب نهري
أضما الضماير وأمدح الزين وأسقاك
تدري ولو ما تنظر الحال تدري
أن الهوى وأن طوال البعد هلاك
ليتني عرفتك بأول العمر بدري
وشبعت عيني بنظر من محياك
نادم على اللي راح من وقت عمري
اللي قضيته دون صوتك ونجواك


قاموا أحمد ومبارك وتم أيولون والحريم مرتبشات وتصفقن لهم ...مبارك وأحمد أرتبشوا أكثر عند التصفيق والتصفير ...
راح مبارك ومسك أيد أحمد وراحوا صوب سلامة وسارة اللي يالسات وتموا ايبسون جدامهن ...وهن الا تعطينهم أبتسامات وتموا ايولون حتى خلصت الغنية وبعدين نزلوا من الكوشة وطلعوا من القاعة....
بعدين راح مبارك ودخل اليازية لأنه سالم ما يقدر يدخلها وهذا لأن سارة عندهم فأكيد تستحي وبعدين لأبسها عاري وفضيحة سالم يدخل فقرر مبارك أنه هو اللي يدخلها لأنه (مو غريب على قولته ) ....بندو لليتات و دخلت اليازية كان شكله غراااااااااااام..
وايد متغيرة مع المكياج ..كانت لأبس فستان أبيض مثل المكسي وله طرحة طويل...كان جسمها غرام ... وحاطة مكياج
باللون الوردي وشوي من اللون الأزرق ...كل اللي شافها تم يتشهاد عليها من حلاته ....صدج طالعة غرام ....أنزفت على غنية راشد الماجد((حد منكم شاف فالدنيا)) اليازية كانت وايد مرتبكة الا أن وقوف مبارك عندها ساعدها شوي ... و كانت تظحك للكل .. و تتلفت يمين و يسار....وتمشت أكثر من مرة وبعدين يلست عند سلامة وسارة ......راح مبارك عنهن....
وبعد 15 دقيقة ....دخلت العنود على نفس الغنية ...وهي صالبه عمرها وكان شكلها عجيب وكانت تمشي بروحها ...وتضحك للكل وتمت تلتفت كل شوي على طرف و تبتسم ....الكل تخبل على رقة وجمال العنود ...كانت لأبسه فستان أبيض وفيه شوي من اللون الوردي كان شكله عجيب ....وكانت فاتحه شعرها ...وحاطة أكيد مكياج وردي لأنه هو اللون الوحيد اللي ينور بالعروس ....كانت العنود بتموت من الفرحة وتمشي وكلها ثقة ورقة و دلع .....أم محمد من شافت العنود تمت تصيح من زود الفرحة ....
وبعد ما تمشت العنود أكث من مرة يالست عند العرس ...
وبعدين أستوى الرقص .....و تمين البنات يرقصن و مشتلات في خيمة الحرمات....وبعدين الكل ركبوا الكوشة و تموا يتصورون عندهم ...وأخر شيء سوين العرس((اليازية والعنود وسلامة وسارة )) صورة جماعية وكان شكلهن يخبل من زود الدلع والحلاه ....بعد العرس ...

في حجرة اليازية الكل كان يالس عندها ....
اليازية كانت بتموت من زود الخوف والمستحى.......
خاله اليازية:هاه اليازية شو النفسية ....
اليازية: خالتي أحس أن قلبي راح يطيح في التراب من زود الخوف .....
المصورة وهي تضحك: ؟؟حياتي لشو خايفة .....
اليازية:أقول سوزان تعالي شوي ...أباج ...
راحت المصورة صوبه:شو بدك حياتي ؟؟؟؟
اليازية:أقولج من الحين ما أباج تقولين لي سوي حركات عند الريال ...خلي حركاتج من بعيد لبعيد ...
سوزان وفيها ضحكه:تكرم عينك .....
أم محمد ما كانت تدري تروح عند منو ...فقررت انها تيلس عند بناتها ....
فهاللحظة دخل محمد وكان شكله غرام و لأبس كل شيء أبيض ....
محمد:السلام عليكم ....
الكل:وعليكم السلام ....
الكل من شاف محمد دخل طلعوا من الحجرة وتموا محمد واليازية والمصورة بروحهم في الحجرة ...
سوزان:لو سمحت محمد بدي أياك تحط أيدك على خصرها ...وتبتسم ....
محمد كان يالس وراء اليازية .....
واليازية كانت مقابلتها المصورة تمت اليازية تغمز لها وتقول في خاطرها :يالله أنا بشو موصيتها ...الله يأخذج عسى .. ...
بس المصورة تمت تمثل أنها ما تشوفها ....
اليازية عصبت من الخاطر ......
يوم قده محمد بيحط أيدها على خصرها تمت تسعل اليازية من خاطرها .....
محمد:اليازية شو فيج ....
اليازية بصوت واطي :ما فيني شيء بس شوي تعبانة ...
محمد وهو يفتر صوب المصورة:لو سمحتي خذي كم من صورة على السريع ترى المدام تعبانة ...
اليازية تمت تتبسم ...وصورت المصورة لهم كم من صورة وطلعت عنهم ......


في حجرة سلامة ....
أحمد مأخذ راحته على الأخر وكل حركة تقول له المصورة .... يسويها وتم يبتكر حركات ....
سلامة كانت بتموت من زود الفرحة ...في نفس الوقت مقهورة على حركات أحمد الجريئة قدام الكيمرة .....
أحمد:خلصتي ..
المصورة:ايوه ...ألف ألف ألف مبروك ....
أحمد:الله يبارك فيج ...أقول أنتي متزوجة؟؟؟؟؟ ...
الصورة:لسه ....
أحمد:عيل أن شاء الله الاسبوع الياي أسمعج أنج عروس ....
المصورة تمت تضحك على أحمد ومن طلعت عنهم ....ربع أحمد وقفل الباب وراها قفلتين ...
أحمد وهو يطالع سلامة:هاي حياتي!!!!!! ...
سلامة ما ردت عليه ...
أحمد: حبيبي شو فيج مستحيه؟؟؟ ....ياويل حالي أنا على اللي يستحون .....
سلامة نزلت رأسها وتمت تضحك ...
راح أحمد صوب سلامة ووقف قدامها ...
أحمد وهو يتقرب من سلامة أكثر :أحبج ...
سلامة وهي أطالع أحمد وتقول بدلع :أنا ما أحبك...أنا أموووووووووووووووووت عليك ...
أحمد وهو يضرب على رأسها :والله أني مو مصدق أني ريلج الحين ....
وتم يشل لها قصيدة
لــــــي حبيب حيل حبيته.. وصار عمري وسيد خلانـــــي
أنســـــى همي لو انا يته..وفــــــــــز قلبي لو تلاقانــي
كــــم أنا من الحب عطيته..وكـــــــم ياهو كم تفدانــــي
وكــــــم أنا بالشوق خصيته..ذابحني بسود العــــــياني
حـــــــــــب غيره ما تمنيته... والله أني فيه هيمانــــي
ويــــــــل حالي يوم لاقيته..خزني بالعين وأرمانـــــــي
القلب والروح أهديتــــــــه..مثل ما هو حبه أهدانــــــي

وسلامة كانت فرحانة حيل .......


في حجرة العنود ....
سالم كان كشخة على الأخر والمصورة كل شوي وتأخذ له صورة بروحه ....((على قولتها الكيمرة حبت ويه ))
سالم وهو يضحك و يطالع العنود :يا ويل حالي عليج يالعنود ...لأبسه فستان وزنه طن ...حشى راح تموتين ...
العنود ما تكلمت .....
سالم:أقول مكياج مالج وايد حلو ...وترى عيونج سود وناعس ....أااااااااااه اليوم أنتي ملكة جمال العالم من حلاتج ...
العنود ما تكلمت...
سالم وهو يضحك:العنود ليش ما ترمسين ليكون بلعتي لسانج من زود الخوف؟؟؟ ...
العنود تمت تضحك على سالم ...
سالم:يعله دوووووووم هالضحكة ....
العنود:وياك حبيبي ...
سالم وهو يضحك :وأخيرا طلع صوتج يا قلبي .....


في حجرة سارة .....
مبارك:لو سمحتي أباج تأخذين لي صورة وأنا أشلها ....
سارة:شوووووو؟؟؟؟
مبارك:حبيبتي أنتي اليوم بس شاهد عيان ...لا تتكلمين وايد بعدين الاحبال الصوتية راح تتعبنج ...ريحي ...
سارة بدلع:أخاف اطيحني ....
مبارك:افاااااا عليج ترى أزعل ...
سارة ما تكلمت ...
راح مبارك وشل سارة والي حطت أيدينها على جتف مبارك وكانت سارة بتموووت من الخوف لا يطيحها مبارك ......
مبارك وهو ينزل سارة:أقول قلبي ...
سارة وفيها ضحكه: شنو ....
مبارك :أحس أنج شوي ثقيلة ...
سارة نقعت من الضحك على مبارك ....
مبارك:خلص الفلم ولا بعده ...
المصورة وهي بتموت على سوالف مبارك:لا....
مبارك:أقول سارة ...شو يسوون بعد في الافلام عطيني حركات ؟؟؟؟؟...
سارة :ما أدري ....
المصورة:فيك أنت تجلس على الكرسي ...وهي تكون وراك وتحط أيدينها على كتوفك ...كتير حلو هالحركة ...
مبارك راح ويلس على الكرسي ...
وسارة ما تحركت من مكانها ....
مبارك:يالله سارة ترى ورانا درب ...
سارة:ليش وين بنروح ؟؟؟؟
مبارك:بروح دبي ...
سارة ما تكلمت وسوت الحركة ....
مبارك كان بيموت من زود الفرحة حتى سارة كانت وايد فرحانة ومرتاحة وايد ....

في هذيك الليلة كلهم راحوا صوب دبي((سالم ومبارك وأحمد )) ...الا محمد اللي أستحى على باله اليازية تعبانة وما فيه على خط في نص الليل فقال أحسن نروح باجر .... .....سالم قرر أنه يخبر العنود بزوجة من شوق وذلك بعد فترة من زواجهم وما رضى أنه يخبرها اليوم علشان ما يعكر صفاء الجو وحلاته ....
وطول الطريق كان سالم مطول على غنية ((عودتني كل يوم أسمع أنا صوتك ...وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني ))
سالم:العنود هذي الغنية أهاء خاص لج ....
العنود:مشكور ياقلبي ....
كلهم بدوا مشوار حياتهم في حلم وردي ما ينتهي .... وكلهم أمل وفرحة وسعادة وتفاؤل بالمستقبل اللي أمامهم ...


عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني
والله وغيابك طال مدري وش اسبابه
وان غاب صوتك خيالك باقي ابعيني
ان كنت زعلان قلي شنهي اذنوبي
الكون يزعل ولا تزعل يامحبوبي
اظيع من دونك واظيع اجمل ادروبي
يخوفي تنساني وتنسى كل عناويني
عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني

آه ه ه ه ه ه ه

بالحيل محتاجك تعال وقدر ظروفي
فيني هموم او مالقيت الي معي يوفي
وينك تعال ابعد همومي وظني وخوفي
وصوتك يا اجمل حب يا عمري يكفيني
عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني



النــــــــــــــــــــــ ـهـــــــــــــــاية





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-04-14, 06:20 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً..........



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-16, 11:10 AM   #29

منى مروة

? العضوٌ??? » 345354
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 519
?  نُقآطِيْ » منى مروة is on a distinguished road
افتراضي

Thankssssssssssssssssssss

منى مروة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), أصلع, العين, تخليني, بقلم/عذاري, صدري, صوتك, عودتني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.