آخر 10 مشاركات
403 - حبيبي المجهول - ماغي كوكس (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          416 - عصفورة النار - هيلين بروكـس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          417 - لمن يسهر القمر - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          طريقة صنع البخور الملكي (الكاتـب : حبيبة حسن - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          434 - غرقت في عينيه - كيم لورنس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          303 - مشكلة فتاة - فران ريتشاردسون - م.د ( حصريا )** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-14, 12:17 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبـارت التاسع
__________


عند البنات رجعو للقصر
وما صار شي حتى ضاري ماعصب عليهم اول مادخلو الجناح ناموا
______________
عند الشباب
______________
راشد : شباب بقولكم شي
تركي تحمس : ايش
فهد وطلال : قول
راشد : أنتم مالاحظتو شي بالبنات
تركي بغباء : آيه انهم مزز
عزوز مسك الخداديه ورماها ع تركي : هذا اللي هامك
طلال : مثل ايش
راشد : اسمعوني زين تركي لما كان ضرب هذيك البنت فيه بنت كانت جنبي وقالت : حظك شين يامنار بس تستقبلين الكفوف بدلا عنا وبعدها لما جاء عمهم وإنت ياطلال لما سألته تعرفهم لما البنت وعمهم اللي يمكن يصير عمهم قال أيه والبنت قالت لا ايش رأيكم أنا شاك ان فيه شي باالموضوع
طلال : يعني انت شاك انهم مخطوفات
راشد : يمكن
طلال : ههههههههههههههههههههه ياعمي مسوي فيها محقق البنت بتندم
فهد : هععع حلوه ذي بنات مخطوفات بس داعسات وداخلين مدرسه مايصير
راشد : اوف منكم خلاص يمكن فهمت الموضوع غلط
فهد : بس والله مزز وخصوصا هذيك
طلال : اي وحده
فهد : اللي مسكت كتفي وضربتني
طلال : ما ادري عنها
تركي : لا اللي صفقتها أحلى ياشيخ خصوصا عيونها الزرق يالبيه
طلال : أقول اسكت لا يكون قصدك ام لسان
تركي : يالبيههههـ خقق
طلال : ياعمي طيررر هذي بخليها تندم ع كلمتها
تركي : لا بليزز أنا حاجزها لاتسوي فيها شي
طلال قام : باي
_____________
عند البنات منار قامت شافت البنات متجمعين ع الارض مسوين دائره
منار : ايش فيكم يامشعوذين
فهده : تعالي بسرعه
منار : بروح أخذ لي شور واجي
راحت منار واخذت شور سريع وطلعت للبنات وجلست معهم : وش تبون
ريم : منار شرايك بالشباب
منار مافهمت : اي شباب
طيف ضربتها : اللي بالمدرسة
منار : إها قصدك شلة الصعايده
فهده : صعايده !!
منار : كذا سميتهم
فهده : المهم أنا بقول هذاك يخقق
دانه : اي واحد
فهده : اللي تهاوشت معه منار
البنات : يالبيهـ
منار قامت : عمى هذا اللي هامكم تقزون خلق الله وععع بعدين هذاك شيفه
دخل جميل الجناح وقال : سلام
البنات : وعليكم السلام
جميل : ايش تسون
فهده بأستهبال : نسوي تعويذه
جميل : هاه
دانه تكمل التمثيل : تعويذه حنا مو مسلمات
جميل : أعوذ بالله
ريم : يس يس
جميل : اســـــتـــِغــِـفـــرالل ه
منار : وش تبي
جميل : ايه صح كنت بقول لكم شي
منار : اللي هو
جميل قرب منهم : من اليوم ورايح أنا اللي بروح معكم بالمدرسه
فهده : هههههههههههههههـ ليش بتدرس
جميل طنش فهده وقال : لا لان أنتم سويتو مشكله مع شباب عائله معروفه وهم يمكن يخلونكم تندمون
منار : هععع مافي داعي تروح
فهده : مستر تيس
جميل : خير
فهده : انت قلت عائله معروفه صح
جميل : آيه
فهده : عائله مين ؟؟
جميل : عائله ال ...... وعائله ال..... وعائله ال..... عائله ال ...... عائله ال ......
فهده : العن شكله كل هالعوائل
منار : ليش ايش فيك
فهده : ياويل حالي هذولي عوائل معروفه ومشهوره يعني اكبر من عائلتنا بكثير
منار : واذا
فهده : غبيه غبيه
جميل : امممم أوك ايش رايكم نصير أصدقاء
ريم : قول قسم
جميل بهدوء : صراحه انا عندي شي بس مااقدر اقوله في اي وقت مناسب بقوله
منار : إها طيب جميل ضويري وينه
جميل : هاه
فهده : ضاري وينه
جميل : سافر
منار : روحه بلا رده
جميل : مانمتوا الوقت متأخر
منار : تصبح ع خير
جميل : وإنتي بخير والبنات نامو وجميل طلع
_____________
في صباح اليوم التالي << باللهي
عند البنات طبعا لبسو ونزلو يفطرون وأفطروا وركبو السيارة متجهين للمدرسة
______________
في قصر كبير وفخم وفي جناح
الخادم a: سيدي استيقظ لكي تذهب الى الجامعه
طلال : طيب
الخادم مافهم وطلال قام أخذ له شور ع السريع ولبس تي شيرت ابيض وبنطلون اسود ولبس نظارته وطلع متوجه لسيارته البورش
__________
عند البنات وصلو للمدرسه واول مادخلو الطلاب ناظروا فيهم البنات طنشو وكملوا مشي جاء المدير عندهم a: مرحباً سيدة ايفا
البنات مستغربين مين يكلم
منار a: عفوا
المدير a: كيف حالك
منار a: بخير ... لكن عفوا لا أعرفك
المدير a: مابكي سيدتي الا تعرفينني
فهده a: سيدي انها ليست إيفا
المدير a: كيف وهي إيفا
منار a: عن ماذا تتحدث لست إيفا
مرام a: من هي إيفا
المدير a: انها ..........
____________
عند ضاري يكلم بالجوال
ضاري : طال عمرك انا خطفتهم وسويت كل شي بس ابيك تخلي بنت إيفا تندم كثير
....: طبعا ياضاري لزم تندم
ضاري : هي ما تعرف شي يا زيد كيف بتعرف
زيد : بتندم بطريقتي الخاصة
______________
توقعاتكـم ؟؟
مين إيفا وليش بتندم ؟؟
ايش علاقه زيد بضاري ؟؟
ومين بنت ايفا ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 01:42 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـارت العاشر
___________
عند الشباب بـ الكافتريا
طلال : سلام
الشباب كلهم : وعليكم السلام
فهد بأستغراب : غريبه السيد طلال ال... جاي بدري
طلال ابتسم : وانت وش دخلك
عزوز : ماعليك ترى فهيدان ملقوف
فهد مطير عيونه : اصغر عيالك فهيدان عن الغلط
تركي : طلال اعترف جاي بدري ليش
طلال : مو عشانكم عشان الانتقام
____________
عند البنات
المدير a:انهـا فتاة جميله ومن عائلة راقيه و
منار a: وما علاقتي بها
ريم كانت وراء وتقدمت a: انها ليست إيفا
المدير منصــدم
_______________
نبتعد عن بريطانيا وابطالها ونذهب الى
المملكة العربية السعوديه دار ابو متعب العزيزة <<< يالبى
_________
في قصر العائلة
عند فيصل والشباب
رائد بحزن : البيت من دونهـا مايسوى
فيصل : يعني الحين بيتنا اللي يسوى
ماجد : الله يرحمهـم مر وقت طويل ع موتهم
سعد : ع الأقل عندكم خوات مو انا اختين لدرجه ان امي ماتبي تفقدني انا الثاني
عبدالله : اذكروا الله والله يرحمهم
ياسر دخل عليهم : طفـش ايش رأيكم اقول لابوي نروح نسافر
فيصل تذكر موقف من زمان
منار والبنات دخلوا عليهم (( متحجبات فقط ))
منار : ياهوهـ يـا التماسيح طفش ايش رأيكم نسافر
رائد : انتي هيه وش فيك مدرعمه
منار : اقول طير هناك
رائد : مـاعندي جناحان
ريم : تبيني اضحك يعني
ماجد : طيب وين تبون تسافرون
البنات كلهم : بريطانيا لندن
سعد : أعوذ بالله
فهده : سعدون خير شايف جن
سعد : اصغر عيالك
فهده : ايه اصغر عيالي
فيصل : اوك نسافر بس تقعلوا
لمى : قلعو ضروسك
البنات كلهم ماعاد منار : آمين
منار وهي تدعي : جعلكم تطيحون وتزلقون تدعون ع اخوي وانا اخته قدامكم
طيف : عادي عادي
منار مطيره عيونها : الجزمة الجزمه وينها
ورجع لعالمه بصوت الشباب
رائد : فصول وين سرحان
فيصل : هاه معك
سعد : اعترف ايش تفكر فيه
فيصل : تتذكرون لما البنات دخلو علينا قالو نبي نسافر
رائد : الله يرحمهم ... الا اقول وش رأيكم نسافر بريطانيا لندن
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : بسم الله وش فيهم
__________________
عند البنات
المديرa : إيفا
ريم a: اللهول إيفا إيفا
منار : امشو امشو هذا المدير فيه ارتجاج بالمخ
مشو البنات وتاركين المدير ومرام
مرام a: لنذهب الى المكتب وسوف تقول لي قصه إيفا
المدير a: حسناَ
___________
عند البنات
طيف : العجوز ذا متخلف
لمى : من جد
فهده : هههههههههههههه ابلشنا انتي ايفا
دانه : المشكلة نقول لا وهو ايفا
منار : غبي
ريم : يخلق من الشبه 40 يمكن مشبه
فهده بهدوء : طيب ريم ممكن اقول شي بس انتي ومنار ماتزعلون
ريم ومنار : قولي
فهده : انتي ومنار تشبهون بعض صراحه انا ملاحظه من زمان من لما كان صغار بس ماقلت
منار : ههههههههههههه تخيلي حنا تؤام
ريم : ونــاسه
دانه : هعععع متإثرين بالروايات
طيف : يمكن
منار : انا يكفيني ان عندي خوات تؤام
فهده : غلا وحلا
طيف : مايشبهونك
منار : لأنهم تؤام خخخخ
طيف : لا فيصل مايشبهك ولا ياسر
فهده : يامحقق كونان اسكتي
دانه : يس يس مايشبهونك
لمى : اللي يسمعك يقول من كثر شوفاتك ل فيصل وياسر
دانه : انا كل ما أجي بيتكم اشوفهم بعدين ريم
ريم : هلا
دانه : رائد وشهد مايشبهونك
ريم : ياليل صدق صدقتوا اننا تؤام
منار : ماعليك طنشي ياتؤامي
ريم : ههههههههههههههههه
____________
عند طلال وفهد سمعو كل شي قالوه البنات
طلال : مين ايفا
فهد : ماادري
______________
عند عزوز وراشد وتركي
تركي : وين راحو
راشد : مدري
عزوز : خلوهم براحتهم
تركي : شباب
عزوز وراشد : هلا
تركي : لايكون راحو مدرسه البنات
راشد : يسوونها
تركي : هههههههههههه شكل طلال يبي ينتقم بسرعه
___________
في المكتب
المدير a: كانت في هذه المدرسه فتاة جميله ولكن فقيره وكانت بريئة جداً وكان هناك بنات من الطبقة الراقيه يحسدونها ع جمالها ويقولون لها انها فقيره وبنفس هذه المدرسه كان هناك شاب غني وسيم وكان يريد فتاة جميله ونبيله وكانوا البنات من الطبقة الراقيه يريدون ان يصبحوا زوجة له ولكن هو اعجب في إيفا وكان يحاول ان يتقرب منها لكي يصبح صديق لكن إيفا لاتحب احد من الشباب ان يقترب منها لانها كانت مسلمه وأعجب الشاب بها وطلب منها الزواج ولكن هناك أشخاص لايريدون ان تتزوج ايفا لأنهم يريدونها وتزوج الشاب باايفا وبعد زواجهم قد حظرت ايفا الى المدرسه وكانت جميله عكس الفتاة التي كانت فقيره وبريئه لقد كانت فتاة جميله ومتكبره ومغرورة بعد وقت طويل سمعنا ان ايفا انجبت تؤام طفلتان جميلتان ولكن ماتت ايفا وقداخطتفتا الطفلتان ولم يروا لها اي اثر بحث الشاب عن الفتاتان ولكن لم يجدهم
مرام بهدوءa: واو قصة جميله ومؤثرة
المدير a: لقد حدثت تلك القصه قبل 20 سنة والآن انا لقد رأيت ايفا
مرام بأستغراب a: هل تقصد الفتاة التي كنت تتحدث معها قبل قليل
المدير a: ليست الفتاة بل اقصد التؤام
__________________
توقعاتكم ؟؟؟
هل منار وريم تؤام ؟؟
ايش انتقام طلال ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 01:43 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آحـــلى بــارت لعيونكـم

___________
عند البنات
ريم : اوف اوف ملل
منار : اي من جد
لمى : بنات طفش
فهده : اسكتوو لا تقعدون تبلبلون عند راسي
منار : اقلبي وجهكك
طيف : ككككككككككاك
فهده : مافي شي يضحك
طيف : كيفي
مرام جت عند البنات
مرام : هـاي
البنات مستغربين : هآياات
مرام : ممكن اجلس
فهده : تفضلي
مرام جلست والبنات مستغربين !!!
مرام : امممم انا في اول يوم تصرفي صار مو حلو لكذا سوري
ريم : المطلوب !!
مرام ابتسمت : نصير صديقات
منار : وين صديقاتك
مرام : قصدك المصلحجيين
فهده بأستغراب : مصلحجيين ليه
مرام : ياستي هم مو صديقاتي يعني بالعربي ما أقوالهم أسراري لأنهم أجنبيات وانا
كان ودي أتعرف ع مسلمات
دانه : اهـا
مرام : انا مرام
فهده : انا فهده
طيف : انا طيف
دانه : انا دانه
لمى : لمى
وصلت عند ريم ومنار
فهده : انتي وياها عرفوا
ريم : باللهي
فهده تأشر ع ريم ومنار : هذي ريم وهذي منار
مرام : تشرفنا ... انتم تؤام (( تأشر ع ريم ومنار ))
ريم بملل : بنات عم
مرام : حلوو ... بنات انتم معزومات ع حفلة راح تحضرون
منار : حفله!!
مرام : يس
لمى : ايش المناسبة
مرام ابتسمت : بمناسبة طلال
ريم : من طلال
مرام : ولد عمي
منار : لا ماراح نحضر
البنات : يس
مرام : ليش
منار : كيذا
______________
عند الشباب
طلال : مين ايفا
فهد : مدري بس ودي اعرفها
تركي : وش ايفا
فهد : انت اسكت ماتعرف
طلال : فهود تتوقع انهم تؤام
فهد : يمكن لأنهم يشبهون بعض
طلال : يهب ما أسرع دققت بالملامح
فهد : سر لا يفهمه الا المغزلجيون
طلال: هههههههههههه يعني اعترفت انك مغزلجي
فهد : هههههههههههه يمكن
تركي : حمد الله والشكر
طلال رفع حاجبه : خير
تركي : سلامتك بس فيكم شي اليوم مو طبيعي
فهد : اصحاب مع بعض فيها شي
تركي : لا أبد ... بس مين التؤام
طلال : شي خاص اذا تأكدنا منه نقولك
فهد: ايش قصدك باذا تأكدنا
طلال : ودي أعيش مغامرة محقق كونان
فهد : ههههههههههههه اسكت
عزوز : سلام
الشباب : وعليكم السلام
تركي : وأخيرا جيت أحسن من المجانين اللي يتكلمون بالالغاز
عزوز : هاه
طلال وفهد : ههههههههههههههههههههههههه هههه سر
______________
في المملكة العربية السعوديه
في قصر العائلة
فيصل : يممه انا بروح اكمل دراستي براا
ام فيصل وهي تبكي : مايهون علي تروح وتتركني
فيصل وهو يمسح دموع أمه : ترى دموعك غاليه بعدين ترى كلها سنة وراجع
ابو فيصل : خلاص انا موافق ... عيال عمك بيجون معك
فيصل : ايه بيروح معي وهم مثلي سنة
ام فيصل : خلاص ياوليدي روح بس تتصل فينا وتجي بالاجازات
فيصل : ياا احلى ام انتي
في جناح فيصل
غلا وهي تشهق :هئئئئئئئ بـ تسافر
فيصل : يس
غلا: فصفص من جدك
فيصل ابتسم : انتي بالذات لاتقولين فصفص ياغلاوي
غلاوي ابتسمت : ههه عادي تعودت من منور أسمعها ... الله يرحمهـا
فيصل يبي يغير الجو : ايه حبيبتي مسكينه بتنثبرين هنا
غلا : ههههههههههههه لاعليك سوف أزورك
فيصل يضحك : هههههههههههههههههه يالفصحى
حلا دخلت الغرفة
حلا : فصول بتسافر
فيصل : يس يس
ياسر دخل مسرععع : ابو ياسر صدق الخبر
فيصل : صدق وبعدين ايش ابو ياسر ارتاح اذا جاء ولد ماراح اسميه ياسر من زينك
ياسر : هع انا الف شخص يطلب مني يسمي ولده بأسمي
غلا : خخخخخخخ قل قسم ياعمي طير مااقدر ع الواثق
حلا تركت البرود : ههههههههههه ومين الناس
ياسر : خلوكم مجانين بكره تسمون عيالكم ياسر
حلا : ي شيخ طير هناك مرااا واثق لو كانت منار هنا ضربتك وطيرتك للجدار
جابتها ع الجرح
ياسر بحزن : هي ماتت ماراح ترجع الله يرحمها
حلا : يسور أسفه ماكان قصدي
ياسر يبي غير الجو : هههههههههههههه اعرف امثل صح
حلا ضربته : سامججج
غلا : من زمان
فيصل : من جد
ياسر : فيصل متى تسافر
فيصل : بكره الفجرر
____________
عند البنات
طيف : وين جميل تأخر
فهده : فيني نوممممم
جت مرام عندهم
مرام : ســلام
البنات :وعليكم السلام
مرام : امممم شكل سواقكم ماجاء ايش رأيكم اوصلكم
منار : شكرًا مافي داعي
مرام بأصرار : يلا عن الدلع
ريم : الله اعلم مين يتدلع
منار فهمت قصد ريم وابتسمت
جاء طلال هو وفهد عند البنات : سلام
البنات ماردو طنشوو
فهد : ترى رد السلام واجب
البنات : وعليكم السلام
مرام : يلا تعالوا معي
ريم : ممكن سؤال !!
مرام بحماس : تفضلي
ريم : من وين تسمعين ؟؟
مرام طاح وجهها والبنات فطسوو ضحك
فهد : مافي شي يضحك
ريم : والله كيفي اضحك متى ماابي
جاء جميل عند البنات : آسف ع التأخير
منار : عادي
فهده بهياط : وين كنت ياورع
جميل رفع يده شوي شوي وكانت مكسورهـ
منار بخوف : جميل ايش فيهـا يدك
طلال لاحظ هذا الشي
جميل ابتسم : كسر بسيط
منار : سلامات وما تشوف شرر
جميل : الشر مايجيك طال عمرك
ريم والبنات معاد فهده : سلامات
جميل : الله يسلمكم
فهده : تعيش وتأكل غيرهـا
جميل طنش فهده ومنار عصبت : فهـده امسكي لسانك !!
فهده : كيفي كيفي وراحت ركبت السيارهـ
ريم : طنشي مزاجيهـ شوي
فهد : مرام يلا نمشي
مرام : مرام حاولوا تحظرون الحفل
منار : أعيد واكرر ماراح نجي
مرام : ليش عطيني سبب
طلال بغرور : مرام حبيبتي ماعليك
منار ابتسمت وبكذب : أبد اخواني راح يجون
ريم كذبت وقالت بصدمه : امــِا
منار : يس سيدة ريم
ريم بكذب وبفرح : يس وأخيرا بشوف رودي
فهد : حمد الله الشكر
ريم : خير خير
فهد : فرحانه عشان حبيبك بيجي
ريم فهمت قصده : ههههههههههههههههههههههههه ـ اخوي وحبيبي وقلبي
دانه بكذب : يس فيصل وماجد وسعد بيجون
منار ابتسمت بحزن : طبــعا يلا قدامي
طلال بقهر : آووه حبيبك بيجي وانتي حزينة
منار رفعة حاجب : وش دخلك
وراحت وركبت وتركت البنات
ريم : آووه يالحبيب لعلمك فيصل اخوهـا ماجد وسعد ورائد عيال عمهـا أوكي
طيف : امشو امشو
راحو البنات وركبو السيارهـ
_______________
في السيارهـ جميل كان يسوق
جميل : ممكن سؤال
منار : تفضل
جميل : عن اي حفله تتكلم البنت
لمى : مدري حفله مسويتها وتقول احظروا
جميل : اهـا
__________________
عند ضاري
زيد : انا راح أجي بعد أسبوعين لان عندي شغل
ضاري : انا تركت البنات لحالهم بس عندهم شخص اثق فيه
زيد : هاالشخص قد الثقه
ضاري : قدها وقدود
__________
في قصر طلال كانوا الشباب مجتمعين ومرام معهم
طلال : ليش تعزمينهم
مرام : كيفي هم صديقاتي
طلال : باللهي من متى الصداقه
مرام بقهر : طلال لا تتدخل بشي مايخصك
طلال : البنت هذيك سبتني ومااعرف ايش اسمها
مرام ابتسمت : انا اعرف
فهد : غردي بأسماء البنات
مرام :فيه بنت معهم اسمها طيف
البنت اللي شعرها أشقر دانه
البنت اللي شعرها فيكتوريا لمى
البنت اللي ضربت تركي اسمها فهده
البنت اللي قالت لي من وين تسمعين اسمها ريم
البنت اللي غلطة ع طلال اسمهـا منار
تركي : ماشاء الله حافظتهم
مرام ؛0: اكــيد
طلال بنفسه : راح تندمين يا منار .... بس اسمها حلو ... لا ايش هالتفكير انا بخليها تكرهـ نفسهـا!!
فهد : اسمهـا ريم
مرام : يس
فهد بنفسه : راح تندمين ياريم ع هياطك ولسانك!!
___________
عند فيصل كان يكلم صديقه اللي في بريطانيا
فيصل : ههههههههههههه لا بكره الفجر يعني عندك
....: حياك الله أسفرت وانورت
فيصل : الله يحيك ترى بجيب عيال عمي
....: هلا فيهم بعد
فيصل : طيب انا بدور لي شقه ممكن تدور لي هناك قريب من الجامعه
....: لا مافي شقه انت وعيال عمك تجون عندي
فيصل : مانبي نثقل عليك
....: لا عادي ترى انا في قصر ايش كبرهـ مع الشباب
فيصل : رشود أخاف ما يقبلون فيني
راشد : لا ماعليك ترى هم يدخلون القلب بس فيهم غرور شوي وبعدين طلال بينبسط
فيصل : اوك موافق
_______________
توقعاتـكم ؟؟
هل فيصل والشباب بيشوفون البنات ؟؟
طلال وفهد هل بينتقمون ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 01:44 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبـارت الثـاني عشر
_____________
عند البنات
طيف : بنات قوموا
فهده : طيري لا افقع وجهك
طيف عصبت : قومي ياخيشة النوم
ريم قامت وهي تضحك : هههههههههههههههههههه
طيف بدت تقرأ على نفسها : أعوذ بالله وش فيها الهبله تضحك
فهده قامت واستغربت من ريم : هيه انتي وش فيك يامصعوقه تضحكين
لمى : مصعوقه !! ايش هالكلمه !!
فهده تحك رأسها وتضحك : ههههه لا أبد كلمة جديده
دخلت منار الجناح : صبـاح الخير
البنات كلهم ماعاد فهده : صباح النور
فهده : يهب عليتس تنامين متأخر وتقومين اولنا تقول ديــك !!
منار مفجوعه : أعوذ بالله اللهـم لاحسد اذكري الله يا الهبله
فهده : طيري
منار : الله يخلف ع أمن جابتتس يالمغبرهـ
ريم : هههههههههههههههههههـ مغبرهه عيار قديم
فهده تسوي نفسها زعلانه : تطنزي انتي وياهـا
منار بنصيحه : فهده مايلبق عليك الزعل والدلع
فهده مسكت المخده ورمتها ع منار : مالت عليتس
ومنار ضحكت ورمت فهده وقاموا البنات يرمون ع بعض وهم مبسوطين
______________
عند فيصل كان يودع اهله في المطار
ام فيصل وهي تبكي : الله يحفظك لا تنسى تتصل علينا
فيصل يبتسم : ان شاء الله يالغاليه
وسمع نداء ع رحلتهم وودعهم كلهم وراح مع رائد وماجد وسعد وعبدالله
وركبوا الطياره
_____________
عند راشد كان هو والشباب بالقصر يفطرون
راشد : شباب
الشباب ناظرو فيه !!
راشد وهو يأكل : ترى من اليوم ورائح راح يجئ صديق لي من السعودية ويدرس هنا هو وعيال عمه
طلال : طيب وين المشكلة
راشد : أنا قلت لهم يسكنون معنا
طلال : حياهم الله
تركي منصدم
فهد غص بلقمته
عزوز هادي
طلال : وش فيكم كذا !!
فهد : طلول انت من زمان ماكنت موافق تجيب احد هنا
طلال ابتسم : مادام انه صديق رشود عادي عندي
راشد : تسلم وهم اليوم بيوصلون
طلال ابتسم : قولهم بالنيابة عني حمد الله ع السلامهـ
فهد يكلم تركي : من جده هالمغرور
تركي : هذا من زمان مايحب احد يسكن هنا ... انا شاك ان فيه مرض
طلال قام
فهد : طلول استنى بروح معك
طلال ابتسم
تركي : بجي معكم
فهد : انثبر هنا مشوار خاص طلعو
عزوز : هالاثنين ورآهم شي
راشد : يمكن مصيبه !!
______________

عند البنات لبسوا وأفطروا وطلعوا
في المدرسه دخلت منار هي والبنات وراحو يمشون
كل واحد تفرقت فهده ولمى ودانه في جهة وطيف وريم جهه ومنار راحت دورة المياه (( الله يكرمكم))
دخلت دورة المياه تغسل وجهها التعبان سمعت صوت بنت تبكي بس مااهتمت وقالت تبكين يمكن ع شي تافه مو شخص خاطفك ومغربك عن بلادك وأهلك ما تدرين عنهم يدورونك او لا كيف سمعوا الخبرر انهم مخطوفات آآه طلعة من دورة المياه وتركت البنت
_________________
في زوايا في المدرسه كانت واقفه مع شلتها تدبر خطه انتقام من ............
......1: انتي لاتعرفينها بأنها شريره
.....2: اعلم ولكن سوف تندم وتعلم من هي سندس
....3: سندس هل انتي غبيه انها سوف تقتلنا
سندس : لست خائفة لكنني متحمسه ياجين
جين بخوف : انا خائفة
سندس : لاعليك سوف نبدأ الخطهـ من اليوم وبهذه اللحظه
جين بتوتر : ليزا هل انتي معنا
ليزا : اجل سوف انتقم
_________
عند فهد وطلال بالسيارهـ
فهد : طلال باايش تفكر فيه ؟؟
طلال يبتسم : بالانتقام
فهد بحماس : وايش انتقامك ؟؟
طلال : بعدين مو الحين
فهد يسوي نفسه زعل : لا انا صديقك قول
طلال : اوك
فهد : غرد ياحبيب البيء
طلال ضحك : انا قررت اني .......................
فهد شهق ووقف السياره : هئئئئئئئ لامو من جدك ماتوصل لكذا
طلال بقهر : هي أهانت رجولتي وبتتحمل العقاب
فهد : تخيلي صار كذا مع أختك أو بنت عمك !! بترضى
طلال يهز رأسه : لا ما برضى
فهد : حرام عليك اللي بتسويه بالبنت
طلال : اقول امش
_______________
عند منار كانت تعبانه ومآلها خلق للغبي اللي قدامها <<< الاستاذ خخخ
وريم كل دقيقه تسرق النظر لمنار وكتبت بالورقه (( منور ايش فيك شكلك تعبانه قومي استأذني )) ورمتها ع منار
منار فتحة الورقة. وقرتها وابتسمت ونظارة بريم وهزت راسها بالنفي
جاء الاستاذ عند منار a:مأهذه الورقه
منار : اقول ضف وجهك
الاستاذa:: ماذا
منار : ياعمي طير لعنة تلعنك انت وحصتك قامت وطلعة وريم والبنات يضحكون
الاستاذ عصب a: ماذا كانت تقول
ريم a: كانت تقول الدرس رائع ولكنها مريضه قليلا وأنك مدرس مبدع
الاستاذ يعدل الياقة a: هي الرائعة
فهده : من زينك مأخذ بنفسك مقلب يالغبي يادرج ياحمار ياثور
الاستاذa: ماذا
فهده a: لاشي كنت أمدحك
والبنات ضحكووو
___________
عند طلال طلع من المحاظرة وقابل فهد بطريقه
فهد : وين رايح
طلال :المدرسه
فهد بتوتر : انت متأكد بالشي اللي بتسويه
طلال يبتسم : اي يلا باي
مشى طلال وترك فهد طلع وركب سيارته وراح للمدرسهه
_________________
عند راشد كان في المطار يستقبل فيصل
أعلنوا عن وصول الرحلة راح ينتظر فيصل شاف فيصل ومعه
شباب راح لهم
راشد مبتسم : هلا هلا بـ فيصل
فيصل يبتسم ويضم راشد : هلا والله كيفك ؟؟
راشد : بخير وانت كيفك ؟؟ وكيف الشباب ؟؟
فيصل والشباب : بخير
فيصل : رشود تعال أعرفك هذا رائد
رائد : تشرفنا
فيصل : وهذا سعد
سعد : هلال والله
فيصل : وهذا ماجد
ماجد : اهلن اهلن
فيصل : وهذا عبدالله صديق اما الباقي عيال عمي
ماجد : هلا والله انا اللي لي الشرف
فيصل : تسلم ... الا اقول يلا نمشي وتودينا للشقه
راشد : اي شقه !!
فيصل : انا ماقلت لك تدور لنا شقه نسكن فيها
راشد تذكر: ايه اي شقه ياابن الحلال تعال معي القصر
فيصل : لا شكرًا ماابي ازعجكم
راشد : اي ازعاج ..بعدين الشباب مبسوطين لان بيجيهم احد يسكن معهم غيرنا
فيصل : متأكد ولا لا
راشد : والله بس يلا نمشي ولا ننام هنا
الشباب : فيصل يلا
فيصل : يلا
مشو وركبو السياره مع راشد
________________
عند منار طلعة برا المدرسه تتمشى بالحديقة
حست بدوخه بس طنشت قابلت قدامها طلال
طلال : هع وأخيرا لقيتك
منار : ليش بالله وش تبي فيني
طلال : يمكن تفاهم ويمكن انتقام
منار رفعة حاجب : باللهي اقول ماودك تضف وجهك
طلال : شوفي ياحلوهـ انتي ماتعرفين مين انا
منار تحس بدوخه بس قاومتها : أعرفك يا طلال منصور ال ..... وش الجديد بالموضوع
طلال يبتسم : حلو حلو ... يعني انتي تعرفين ـي
منار بنفاذ صبر : ياليل الورعان خير وش تبي زبده الموضوع ايش هي
طلال ابتسم بـ خبث : شوفي ((قام يأشر ع بنات المدرسه اللي في الحديقة )) كل هـالـبـنت ذولي يتمنون كلمة مني او اعطيهم وجه
منار : طيب ايش أسوي ارقص لك ماسكتك وانا ماادري
طلال : حبيبتي الحين هـالـبـنات ذولي يتمنون انهم بمكانك انهم يتكلمون معي
منار طيرت عيونها : حبك برص ان شاء الله اقول لاتقعد تتفلسف علي يلا هناك
مشت وتركته
طلال راح يلحقها مسك يدها يمنعها ولف وجهها له ومنار أغمى عليها
طلال خاف عليها بس قال بنفسه : يمكن تمثيل
طلال : انتي هيه قومي ... منار قومي منار
خاف عليها وشالها وركبها سيارته وراح منطلق للمستشفى
تحت أنظار بنات المدرسه ال مصدومه والغيرة والحقد والحسد
__________________
عند البنات طلعوا الفسحه ونزلوا تحت بس ماشافوا منار
ريم : وين منار
فهده : ماادري عنها
طيف بخوف : بنات هي كانت تعبانه لايكون صار لها شي
ريم خافت وقلبها يوجعها : ماني مرتاحه يابنات خلونا نفترق وندور عليها
ريم انا بروح فوق وفهده ودانه تحت
طيف ولمى براا
البنات : اوك
توزعوا البنات
______________
عند طلال وصل للمستشفى ودخل منار
والدكاتره ساعدوه ودخلو منار لوحده الإسعافات
طلال : ايش فيهم تأخروا لايكون صار لها شي ... لا ما يصير لها شي ... معقوله ماتت
قطع عليه أفكاره الدكتور وهو يقول a: انت تقرب للمريضه
طلال بتسرع a: اجل انا انا ... زوجها
الدكتورa: تفضل معي أرجوك للمكتب
طلال مشى مع الدكتور وهو يفكر كيف طلعة منه كلمة زوجها من متى ... وش فيك تفكيرك طار بعيد
دخل مع الدكتور والدكتور أشر له يجلس جلس طلال
طلال a: هل هي بخيرر
الدكتور a: في الحقيقهـ هناك امر يجب عليك ان تعلمه
طلال بتوتر a: ماهو هذا الامر
الدكتور بتوتر a: ان زوجتك يمكن ان يكون معها ............
____________________
عند فهده ودانه دورا مالقوا لها اي اثرر
فهده : هـالـبـنت جنيه تختفي بسرعهه
دانه : أعوذ بالله من عينك لعنبوا ابليسك كأنها مو بنت عمك
فهده تسلك : ايه ايه امشي
عند طيف ولمى
طيف : مالقيناها يمكن البنات شافوها
لمى : يمكن ويمكن لا
طيف : وين ممكن تروح مو معقوله تتركنا
لمى : امشي يمكن مع وحده من البنات
عنــد ريم راحت فوق وكان كل شي هادي
وكأن المكان مهجور من فترة
مشت بثقة وشافت شلة شباب
خافت بس مابينت كانت بتهرب بس سمعت صوت a: ماذا تفعلين
ريم a: وماشأنك
الولد ابتسم وقرب من ريم وريم ترجع a: أنكي جميله جدا
ريم بقهر a: ابتعد عني يااحمق
الولد a: انا بدات اعجب بكي
ريم ضربته كف وهربت ولما كانت بتنزل شافت شباب واقفين عند الدرج
ريم بصوت عالي a: ساعدوني
جاء الولد ومسك فم ريم وقال a: لن يسمعوكي ياايفا
ريم تحاول تتكلم بس ماتقدر قامت عضت يده وهو بعد عنها وقالت a: انك لاتعرفني
الولد قرب من ريم وريم خافت بس مابينت الولد قرب وقرب لحتى لصقها ع الجدار ريم تضربه ما يبعد
الولد ماحس الا بشي في رأسه سمع صوت a: ابتعد عنها وإلا قتلتك
الولد a: سوف ابتعد وبعد الولد وريم هربت وماشافت اللي ساعدها
فهد a: سوف تندمم
البودي قارد مسكو الولد وشلته وفهد راح يلحق ريم
_________________
عند طلال
الدكتور بتوتر a: ان زوجتك يمكن ان يكون معها السرطان
طلال منصدم صدمه ❌صدمه
طلال a: ماذا تقول
الدكتور a: للأسف لم نتأكد الى الان لكن يجب ان تكون لدينا تحت الملاحظه
طلال بنفسه : سرطان يمكن يكون معها سرطان ... لا مامعها هي صغيره
طلع طلال وراح لها للغرفة دق الباب
منار a: تفضل
دخل طلال ومنار ناظرت فيه وقالت بسخرية : انت وش تبي
طلال : مابي شي بس كنتي تعبانه
منار : باللهي اقول ضف وجهك انا بطلع من هنا
طلال جلس ع الكرسي المقابل لمنار وقال : مافي طلعة
منار رفعة حاجب : وانت ولي امري وانا مدري .. ولا زوجي وماادري
طلال ابتسم بسخرية : هههههه انا أتزوج وحده مثلك تقول عفريت من زينك والله يعين زوجك بيطلقك بـ ليلة الدخلة
منار طيرت عيونها : جعلك الماحي عفريت ينط عليك وبعدين من زينك ياشيفه ويابخت زوجي يـ حصله يكون صهر عائلة منار هنا وقفت وسكتت
طلال بفضول : كملي عائلة مين
منار : وانت وش دخلك رجعني للمدرسه
طلال بعناد : مافيه
منار فكت السيرون <<< مدري شسمه
وقامت ولبست الفلات حقها (( الله يكرمكم )) وكانت بتطلع بس حست بدوخه
طلال راح لها ومسكها وقال : انتي غبيه اجلسي تراك تعبانه
منار بعدت يد طلال : اقول تقلع شوفوا مين يتكلم ابعد عني لا والله افقع وجهك
طلال : لزم ترتاحين
منار بقهر : ارتاح ارتاح .. وقالت بسخرية حلوه الكلمه ارتاح وانا ماعمري ضقت طعم الراحه بعدين حست ع نفسها
وقالت : اقول ابعد
طلال بعد عنها لما سمع كلامها استغرب
منار تركته وطلعت وهو لحقها
طلال : لحظه أسويلك خروج
منار بنفاذ صبر : بسرعه
راح طلال يكلم الدكتور والدكتور وافق وطلال أخذ رقم الدكتور وطلع لمنار
___________________
عند البنات
فهده : يا حظنا الزفت صرنا الحين بندور ثنتين
لمى : فهده تراك ازعاج
طيف : ليكون صار لهم شي
دانه عصبت : انتي بس تفاولين عليهم
طيف : أعصابك ي ماما
فهده : ياخي حسستوني اني بجرس الموت نيناهههههههاي
لمى خافت : كلي تبن
طيف بثقه : اقول اهجدوا قال ايش قال جرس الموت ترى صدقتوا الفلم <<<< جرس الموت فلم كوري يخوف شوي عن طلاب بالمدرسه كل دقيقه واحد مختفي
________________
عند ريم كانت تركض وما تشوف اللي ورآها ودخلت فصل فاضي
وشويات وتحس الباب ينفتح قامت صرخت وهي مغمضة عيونها a: ابتعد عني ياحقير
فهد : لعنبوا ابليسس مو صوت
ريم فتحت عيونها وراحت بدون شعور ضمت فهد وقعدت تبكي
فهد كان مصدوم من حركه ريم وحس بشعور غريب هو صح كان يلعب
ع البنات ويضمهم بس كان هذا تسليه وماكان يحس بالشعور هذا اللي لما ريم ضمته
فهد يهدي ريم : ارتاحي خلاص مسكته وكفخته
ريم تبكي : كان ككك كان رآآح . ي .غ
فهد سكتها : خلاص لاتقولين هال كلام ماصار شي اذكري الله
ريم بعدت عن فهد وهي منحرجه : أسفه ماكان قصدي لما ضميتك بس كنت خايفه
فهد يبتسم ع جنب : عادي انتي مثل أختي
لما قال اخت يحس قلبه يوجعه وقعد يقول وش فيني انا
ريم : طيب ابي اروح عند البنات
فهد : يلا امشي معي
مشت ريم مع فهد وهي تحس بالأمان
__________________
في القصر عند الشباب
تركي : وينهم ذولي
عزوز : وانت وش دخلك
دخل راشد مع فيصل والشباب
دخل الصاله الرئيسيه
وشاف تركي وعزوز وقال هو وفيصل والشباب : السلام عليكم
تركي وعزوز وقفوا : وعليكم السلام والرحمة
راشد ابتسم : عزوز تركي هذا فيصل
عزوز وتركي سلموا عليه : تشرفنا
فيصل : انا اللي لي الشرف
راشد : وهذا رائد وماجد عيال عم فيصل
عزوز وتركي :هلا والله
رائد : هلا بك
ماجد : هلا وغلا
راشد : وهذا سعد ولد عم فيصل ورائد وماجد وهذا صديقهم عبدالله
عزوز وتركي : هلا والله
الشباب : شكرًا
جلسوا وسؤالف كأنهم يعرفون بعض من زمان
_____________
عند منار وطلال في السياره
منار كانت ساكته وطلال كل دقيقه يسرق النظر لها
منار وهي تناظر الناس : خير تناظر معجب
طلال ضحك : من زينك هههههههههههههههه مصدقه نفسك
منار ناظرت فيه : ي سمجك ياشيخ اقول امش بسرعه
طلال : طيب ... ترى مااحب احد يركب معي وهو ساكت
منار : والله جد اقول شكلك تبي لك كم فلقه
طلال : اعتذري مني
منار تناظره باستحقار : في أحلامك ي بابا
طلال : وين بيتك
منار : مالك شغل وبسرعة ع المدرسه ولا ماتعرف ياورع
طلال ارتفع ضغطه : اقول وين بيتك
منار فتحت الباب وطلال كان يسوق منار : تؤديني المدرسه ولا اطب
طلال خاف انها تسويها : انتي مجنونه مجنونه خلاص بوديك
منار سكرت الباب وابتسمت ابتسامه نصر
طلال وهو يسوق : مبسوطهـ انتي ووجهك
منار بعصبية : اقول اسكت تراك رافع ضغطي ياورع
طلال عصب : مابقى الا بزر يعصب علي
منار بعصبية : بزر بعينك يالكلب امش ولا
وفتحت الباب وكانت بتنط بس طلال مسكها
ووقف السياره وقال : انتي مجنونه
منار : من زمان
طلال تذكر كلام الدكتور انه ما يخليها تعصب
وقال بهدوء :ًاوك بوصلك للمدرسه
ومشى وهو يفكر بموضوعها
____________________
عند البنات جت عندهم ريم ومعها فهد
ريم : لقيتوها
فهده تستهبل: لا ابد بس كنا نبحث عنك قلنا يمكن البنت ماتت وهي أمانه عند رقبتنا
ريم طيرت عيونها : جعلتس اللي مانيب قايلته خير تفاولين علي بالموت
لمى بخوف : وين كنتي ياحماره
ريم : اقول عدلي ألفاظك ولا كف يطير مستوى وجهك
فهد كتم ضحكته
طيف : هي انتي وياه وين منار
دانه : وش عرفني انا قالك أمها وبعدين هي مبين عليها انها تعبانه
ريم : اوف وينها دورتها مالقيتها
طيف : بس والله خطيره قعدت تسب الاستاذ وهو مايفهم
لمى : لسانها متبري منها لاتنسين وش سوت بمدرسه الرياضيات
فهده : ههههههههههههههههههه ايه تذكرت لما عصبت عليها الأستاذة وقالت : منار اجلسي
ومنار توقف واذا قالت وقفي منار تجلس وع هاالحاله لحتى ودتها عند المديره
ريم : أتذكر لما طردت أبلة الرياضيات من المدرسه
دانه : هي كانت تقول لبنات الفصل تبونها والبنات قالوا لا
قالت من الحين بـ تسمعون خبر فصلها وبعد دقايق لما دخلت المشرفه الفصل وشافت منار فوق الطاوله جالسه ولما عصبت عليها وقالت : منار اجلسي
ومنار قالتلها : مابي مابي مابي مابي مو لزم أوقف انا أخاف أخاف أخاف
والمشرفه عصبت وقالت : تخافين من وش ارجعي مكانك
منار صرخت : صرصور صرصور والمشرفة قمزت وهزئت منار وبعدها قالت أبلة الرياضيات تركت المدرسه وناظرت منار بكره ومنار تناظرها بتحدي وتقول : عقبال بعض الناس
ريم تتنهد : ذكـــــريـات
فهد : هههههههههههههههههههههههه كل هذا تسوونه
فهده : يس واكثرررررر
طيف : يووه نتذكر الذكريات وننسى ابليس
فهد باستغراب : استغفرالله مين ابلـيـس
دانه : منار نسميها ابليس لان عندها أفكار مايفكر فيه الا ابليس
البنات : ماشاء الله
__________________
عند منار وطلال وصلو المدرسه كانت بتنزل بس جتها دوخه
طلال بخوف : أساعدك
منار ناظرت فيه : ضف وجهك لا أشوفه
طلال : انتي تعبانه
منار : وش دخلك واذا مت عندك مانع
طلال : لا دواس
منار : لا فتون تضحك انت ووجهك
طلال يضحك : ههههههههههههه أعصابك
منار نزلت وطنشته
ودخلت المدرسه وشافت البنات وجت عندهم
منار بتعب : سلام
البنات ناظروا فيها : وعليكم السلام
فهده : هذي منار
منار : لا خيالها
فهده : أعوذ بالله
منار بتعب : فهده مو رايقهـ لمزحك ابد
فهده بدفاشه دفت منار ومنار أغمى عليها وهم يحسبونها تمثل
فهده : أحسن يامنير
البنات ماعاد ريم : هههههههههههه
ريم بخوف نزلت تحت عند منار وتقول : منار منار وقعدت تبكي
فهده خافت : منار منار قومي استهبل معك يابنت
ماقامت فهد بسرعه شال منار وراح يركض فيها والبنات لحقوه
طلال نزل من السياره يشوف كيف حالها
مشى وشوي يشوف فهد يشيل منار ويركض راح له طلال
طلال بخوف : وش فيها
فهد بسرعه : فهده دفتها وشكلها أغمى عليها
طلال : عطني اياها وخذ البنات معك ووحده منهم تجئ معي
ريم : انا
طلال : يلا
راحوا طلال وريم
وفهد أخذ البنات
_________________
عند الشباب
راشد باستغراب : غريبه ماشارفو طلال وفهد
تركي : ماعليك منهم يمكن عندهم شغل
فيصل : متحمس أتعرف عليهم
سعد بأستهبال : حمص ولا فول
الشباب ضحكووو
رائد : تنكت يامغبرر
سعد : لا. أنظف الجو
ماجد : أعقل يابزر
سعد : بزر بعينك
عزوز : ههههههههههههههه بزر
عبدالله : والله مالوم اخت ماجد لما سمتك سعيدان خخخخخخخ
ماجد : ههههههههههههه الله يرحمها
فيصل ورائد وسعد وعبدالله : الله يرحمهم
تركي : ايش فيكم
عبدالله : مافي شي
__________________
ستــوب
توقعاتكم ؟؟
منار هل معها سرطان ؟؟
طلال ليش خائف ع منار ؟؟
هل ضاري وزيد بـ يعرفون ان البنات يمكن هربو ا ؟؟
ايش انتقام طلال وهل بينسى انتقامه ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 01:47 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبـارت الثالث عشر
_____________
عند الشباب
فيصل : الصراحه الصراحه
سعد : اخلص ايش هي
فيصل يضحك : هههههههه أعصابك
سعد : هذا اللي بيرفع ضغطي لزم يتفلسف علينا مثل اخته
فيصل حزن شوي : الله يرحمها ..الصراحه كنت أتوقع أنكم مغرورين
تركي : ههههههههههههه أقولك الحقيقهـ
راشد : تراا حنا مغرورين بالجامعه والمدرسه وكيذا بس متواضعين شوي مو مثل طلال
رائد : ليش هو مغرور !!
عزوز : شوي يعني بالعربي مايعطي البنات وجه
رائد ابتسم : يعني افهم منك انك راعي حركات البنات وكيذا
عزوز منحرج : كنت بس الحين لا
رائد : الله يهديك
ماجد : الا تركي كان مثلك
تركي ساكت
عزوز ابتسم : مدري ... المهم غيروا السالفة
عبدالله : القصر حلووو احلى من قصرك يافيصل انت وعيال عمك
تركي ابتسم : القصر من ممتلكات طلال منصور الـ.....
سعد طير عيونه : الحين طلال اللي قبل شوي نتكلم عنه هو ولد منصور الٓـ...
رأشد ضحك : هههههه شوي شوي ع عيونك ايه هذا ملكه
سعد : ماني مصدق
فيصل ضرب سعد : اذكر الله يالغبي
سعد : ماشاء الله
____________________
عند البنات
وصلو للمستشفى ودخلوا منار ع طول
وهم برا ينتظرون فهده كانت تبكي : والله ماكان قصدي
طيف تضم فهده : خلاص هدي ماصار شي
اما ريم وما ادراك ماريم <<< باللهي
كانت تبكي وتدعي تحس بشي غريب وكأن منار اختها
طلع الدكتور وطلال راح عندهa: كيف حالها
الدكتور a: انها بخير ولكن يجب ان تبقى لدينا بضعة ايام لكي نتطمن ع صحتها
طلال a: شكر لك
لمى تكلم دانه بهمس : اذا منار بتنام بالمستشفى ضاري محرم علينا نطلع وكذا
دانه : انا معي رقم جميل
لمى بـ خبث : لا باللهي وش يسوي رقمه عندك لتكونين
دانه قاطعتها : عمى تفكيرك منحرف لا حبيبتي هو معطيني الرقم يقول اذا صار شي بعدين ما عندنا جوالات
لمى : اهـا
فهد جلس جنب ريم يعطيها المويه : تفضلي
ريم أخذت المويه : شكرًا
فهد : تطمني منار راح تكون أحسن
ريم ابتسمت بين دموعها : ان شاء الله
فهد ابتسم لها وقال بنفسه (( يالبى الابتسامة وصاحبته ـِا ))
فهده : شكرًا لكممم ع ألمساعده مع اني مستغربه (( وقعدت تناظر طلال فوق تحت )) من وجود بعض الناس
طلال رفع حاجب : ليش تستغربين
فهده قربت منه : لان منار سبتك وحقرتك مع كل هذا وماانزعجت او فكرت تنتقم
طلال حس بنفسه (( انا ليش أسوي كل شي عشانها )) : مساعده انسانيه
فهده ابتسمت مجامله : شكرًا يااخي لاداعي لوجودك بيننا
طلال تكتف : ماني متحرك
طيف : ليش ماعندك رجول
البنات ضحكووووو
طلال بغرور : يعني بـ تنكتين ماتعرفين مين انا
طيف بسخرية : والله مايشرفني اعرف ناس مغروره ومتكبره ومتعجرفه مثلك
طلال بتحدي : وما يشرفني اعرف بنت تكلم شاب غريب
طيف ضربت طلال كف قدام الناس اللي بالمستشفى وقدام البنات وفهد
طلال عصب : أيدك هذي راح اكسرها لك
طيف بعصبية : اعلى مافي بخيلك اركبه ماراح أخاف منك
جاء فهد مسك طلال ويحاول يهديه
فهده بعصبية : روح روحه بلا رده جاي تتشمت فينا
طلال : بتندمون كلكم وأولهم اللي بالغرفهـ
ريم قامت وصرخه صرخة هزت ارجاء المستشفى كلها
ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت من طلال وقعدت تأشر ع غرفة منار )) فيه إنسانه مريضه هنا وانت قاعد تتفاخر بنفسك الله اعلم ايش فيها والحين اطلع من هنا وشكرا ع مساعدتك ورجاء اطلع من هنا بدلا مو تتشمت فينا حتى ماتعرف ظروفنا لكذا براااااا ولاتقرب من هذي الغرفة
طلال حس ع نفسه وطلع وقال لفهد يقعد عندهم
ريم قعدت تبكي : إهئ إهئ
دانه قربت من فهد : ممكن لوسمحت جوالك بكلم فيه
فهد طلع جواله وأعطاه دانه ودانه مسكت الجوال واتصلت ع رقم جميل
جميل a:هالو
دانه : جميل وينك
جميل منصدم كيف جابت الجوال : انا قريب من المدرسه
دانه : احنـا بالمستشفى
جميل بخوف : سلامات
دانه : منار تعبت لكذا تعال مستشفى ...... بسرعه يلا باي
قفلت وأعطت الجوال فهد اللي منصدم كيف بنات وما عندهم جوالات
____________________
عند طلال وهو يسوق يفكر ليش يهتم فيها
ياربي ايش فيني احس اذا كنت بعيد أفكر فيها
واذا كنت قريب مااشوف غيرها ليكون احبها ... لا لا انا احب وحده غلطة علي
انا بأسود عيشتها وأخليها تعرف مين طلال منصور ال ......
وصل للقصر ودخل اول مادخل الصاله الفخمة
شاف شلة شباب ومعهم راشد وتركي وعزوز عقد حواجبه : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
طلال قرب منهم راشد وقف والشباب وقفوا
راشد : طلال أعرفك بـ صديقي فيصل وماجد ولد عمه ورائد ولد عمه وسعد ولد عمه وعبدالله صديقهم
طلال يبتسم : تشرفنا
الشباب : لنا الشرف
طلال جلس والشباب جلسو وسولفوا
راشد : طلال وين فهد
طلال تذكر فهد والحين الساعهـ 4دخل فهد وسمع اسمه وقال : انا هون
تركي بأستهبال : انت هون عبالي هنيك
فهد يضحك : هههههههههههه يخرب بيتك شو مهدوم
طلال : اقول حسيتكم خدم
الشباب ضحكوو
فهد توه يحس ان فيه احد غير الشباب ناظر فيهم
تركي قام : هالمره انا بعرف
رائد يضحك : هههههههه حسستوني اني بزر مولود تعرفونه ع الناس
الشباب ضحكووووو تركي عرف الشباب ع فيصل والعيال
بعد السؤال عن الحال وكيذا
طلال بأستغراب : انت ايش جابك
تركي : ههههه ليه مايجي ليكون طارده
فهد عرف قصد طلال قال : ارتاح جاء حارسهم الشخصي وانا تركتهم
طلال : اهـا ... مااخذتلك ضربه من ذيك
فهد ضحك : ههههههههههههههههههههههه لا حمد الله مو مثلك
طلال بقهر : اضحك اضحك يارب أشوفك في يوم وحده منهم مصفقتك
تركي : هيه نحنو هنا ليش تتكلمون بالالغاز
طلال : مافي شي
راشد وهو ناسي وجود فيصل والعيال : انتم الاثنين وراكم شي
تركي اندمج : ايوه ولا مين ايفا والتؤام
عزوز : مين ايفا
طلال : هع أول شي خلني اعرفها وبعدين أقولك
فهد : ايه طلال انا تكلمت مع المدير
طلال : اي جديد
فهد ابتسم : عرفت قصة ايفا ويمكن البنتين يكونون التؤام وهم بنفس الوقت ما يدرون وهم بنات عم
راشد : لحظه لحظه انت وياه لتكونان تزعجون البنات الجديدات اللي بالمدرسه
فهد يضحك :هههههههههه فاتك وحده منهم ضربت طلال كف ع كيف كيفك
تركي : وانا أشوف علامة الجودهـ ع خد طلال
طلال وقف وقال بتحدي : انا طلال منصور الـ.... طول عمري ماحد غلط علي تجئ بنت في اخر سنة تهايط عندي هي وبنات عمها بس انا اوري ام لسان مين انا (( كان راح يطلع من الصاله بس صوت فهد وقفه ))
فهد : اسمها مو ام لسان اسمها ابليس
طلال ابتسم : ماتفرق هي الشيطان نفسه
وطلع وتارك الشباب مو فاهمين شي غير فهد
تركي بأستفسار : فهيدان مين ضرب طلال لايكون هذيك اللي ضربتني
فهد : نو وحده ثانيه وطلع وتاركهم
سعد : مافهمت شي
رائد ضرب سعد : لزم تتلقف
راشد ابتسم لهم وقال لهم سالفة البنات بس ماقال أسماءهم
عبدالله : والله انهم زاحفات
تركي : انا مو قاهرتي الا اللي ضربتني جعلها الكسر
سعد : ههههههههههههههههههه مثل بنت عمي تضرب اللي قدامها
عبدالله : اي وحده تراا هم كثار
ماجد ضرب عبدالله : اذكر الله
سعد : اخت ماجد الدفشه
عبدالله بحسرة : اهـا توقعت ذيك اخت فيصل
تركي : ههههههه قلبتوها هم
___________________________
في اليوم الثاني عند البنات في القصر كانو يفطرون
فهده : الحين بعد الفطور بروح ع المستشفى
طيف : مخططه !!
لمى : ههههههههههههههه من جد
فهده : جب انتي وياه
دانه : الفطور مو حلو من دون منار وريم
فهده وهي تأكل وتتكلم : ليش باللهي اللي يسمعك يقول هم العسل وحنا الخس والطماط
دانه بقرف من فهده : انتي بلحالك ثوم
البنات ضحكوووووو
فهده طنشت دانه
_________________
عند ريم ومنار بالمستشفى اكيد تقولون يمديهم يهربون
بس جميل حاط حراسه براا جناح المستشفى
منار : مابي مابي
ريم بعناد : آكلي يلا بلا حركات مبزرهـ
منار تكتفت : مابي فطورهم مو حلو الله يكرم النعمه
ريم نزلت الملعقة : عـــنُْــيـدهـ
منار ناظرت بريم وقالت : مثلك
ريم ابتسمت
دخلت عليهم النيرس عشان تتطمن ع منار وقالت a: كم أنكم جميلاتان يبدوا وإنكم تؤام
منار كانت بتكلم بس ريم قاطعتها a: اجل فأنا احب أختي كثيرا
منار ابتسمت ع كلمة ريم وتخليت انها تؤام ريم
طلعت النيرس من عندهم
ريم : ايه تحسين بشي
منار ابتسمت لريم وقالت بمرح : نو يااختي التؤام
ريم ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ثانكس يااختي
وشوي يدق الباب ريم a: تفضل
دخل الحارس ومعه باقة ورد حلوه وبألوان خطيرهههههـ
الحارس a:قد وصلت هذه الباقة الان من شخص الى الأنسة منار
ريم أخذت الورد وقالت : يأعيني ياعيني مين سعيد الحظ اللي مصبحنا بالورد
منار : أعطيني يمكن فيه كرت شي
ريم : فيه كرت وعطت منار باقة الورد
منار أخذت الكرت وابتسمت بسخرية
ريم : مين اللي راسلك
منار : طلال شوفي ايش كاتب
ريم أخذت الكرت وكان مكتوب

الحمدالله ع السلامهـ وجعلها بداية اواجاعك
ههههههههه يمكن يخف علي الانتقام شوي
بدلا مو تتهربين مني مو كل ماكنت بحكي معك تتعبين
مع تحيات الشخص الذي يكرهك : طلال منصور الـ....
ريم عصبت : جعله الماحي والاحتكاك ان شاء الله
منار ضحكت : ههههههههههههههههههه
ريم : خير هذا أسلوب والله اطلع عيونه من محلها
منار بسخرية : انا اللي بطلعها ريم حبيبتي ممكن ورقة وقلم
______________
عند طلال كان يفطر هو والشباب كلهم بعد الفطور
جلسو في الصاله الفخمة لان اليوم ويك أند
جلسو يسولفون لحتى دق جوال رائد
ناظر المتصل وابتسم
فهد بمزح : اكيد وراء الابتسامة شي
رائد : ههههه أختي الصغيرة
سعد : اقول انا رايق اليوم بهبل فيها شوي لكيذا حط سبيكر
رائد حط سبيكر وقال : هلا والله بأاحلى اخت
شهد بزعل : كذاب ايه العب علي يارويد
رائد : الحلو زعلان
شهد : حرام عليك تركتني ورحت ومافيه احد اقعد معه
رائد بمرح : امممم عندك حلا وغلا وياسر وحمد ومهند و
شهد تقاطعه : ماابيهم ابيك انت وريم
رائد بحزن : خلاص
الشباب يناظرون بعض مستغربين من نبرة رائد
سعد بيلطف الجو مسك الجوال وقال : يامغروره
شهد بقرف : وعععععع سعيدان
الشباب ضحكوووو
سعد : وعععع انتي يامغروره
شهد بغرور : يحق لي مو انا شهد سالم الـ....
سعد بغرور : وانا سعد احمد الـ...
شهد بقرف : من زينك شيفه اقول صوتك يجيب الهم من ع هالصبح عطني اخوي
رائد : هلا
شهد بشبه تهديد : اسمع لزم ترجع فاهم وتكون معك ريم
رائد : شهد حبيبتي كم مرهـ أقولك ريم ماتت
شهد وهي تبكي : لا لا لا ماماتت انت كذاب انت والتماسيح اللي معك انا ابي ريم قولها اني ماراح أزعجها وأني مااضايقها
وأني ابيها تروح معي المدرسه مثل قبل وتهبل بالبنات
فيصل أخذ الجوال وقال بنبرة حزينة : شهوده قلبي حبيبتي ريم ماتت خلاص هي عند ربي
شهد تبكي وتصرخ : كذاب كذاب ماماتت أصلن هي اكيد هربت مع البنات من المدرسه انا أعرفهم كل يوم اثنين يهربون من المدرسه انت ماتعرفهم كثري وبعدين أختك خاينه قالت بعلمك الهيب هوب وماعلمتني بس خلها ترجع أوريها
فيصل : شهد لزم أسكر باي
سكــــــووت
عبدالله : الله يرحمهم ترى شهد صغيرة
رائد : آآمين
تركي بـ لقافه : مافهـمت شي !!
عبدالله : امممممم رائد وفيصل وماجد وسعد عندهم خوات كلهم بالثانوية قبل شهرين انخطفوا وهم عند المدرسه وصار لهم حادث بالسيارهـ والسيارة انحرقت والجثث تشوهت وماتوا الله يرحمهم
الشباب كلهم : الله يرحمهم
وشوي يجئ البودي قارد ويعطي طلال رساله
طلال فتح الرساله وكان مكتوب

الله لا يسلمك وبصراحه تراا انا متشوقه للانتقام
بس أخاف اذا انتقمت تبكي. يابيبي وتروح عند أمك
ترى انا جاهزه حتى لو فيني أمراض الدنيا

مع تحيات عدوتك المريضة

جاء الحارس وأعطاه وردة بيضاء وفيها دم
طلال منصدم وعصب : والله لا أوريك
مسك الوردي وشاف المكتوب فيها (( انتقام ))
الشباب مستغربين ايش فيه طلال
جاء فهد أخذ الرساله وقراها وناظر بطلال وقال : مو بنت هذي شيطان حتى وهي مريضه بتوقف بوجهك
طلال ركب سيارته وراح
اما الشباب مثل الأطرش بالزفه
______________________
عند طلال طلع متوجه للمستشفى
اول مادخل المستشفى كان معصب وراح دخل غرفتها وشاف البنات كلهم يبكون
والسرير فاضي هنا قلبه وقف
___________________
توقعــــاتكم ؟؟
ليش البنات يبكون ؟؟
ريم وفهد هل هناك علاقة حب ؟؟
والبارت القادم فيهـ صدمه تنتظركم ايش هي ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 03:44 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر
____________
عند البنات
دخل طلال الغرفة وش افهم كلهم يبكون هنا وقف قلبه
وقال : ايش فيكم
فهده وهي تبكي : منار اهى اهى
طلال قال بنفسه : يمكن ماتتت لا لا هذي قطه 7 أرواح
وقال : ايش فيها منار
منار من الخلف : مافيها شي
لف طلال وراء : ليش يبكون
منار : مدري
ومادرا والا البنات ضاربينه ورابطينه بالحبل ع الكرسي
طيف وهي تضحك : ههههههههههههه أحسن هذي نهاية اللي يهدد وما عنده غير الخرطي
فهده وهي تضرب كف طيف : يس يس
ريم : لا تهدد وبداية اوجاعك جعلك الجلطة
طلال باستهزاء : فكوني والا بتشوفين شي ماشفتوه
منار جلسة قدامه وقالت : باللهي اقول أنطم تراا تقرقرر عند راسي اقص لسانك
طلال : يهب عليك مريضه وتهايط
منار طيرت عيونها : جعلكك التسمم خير ياطير
طلال ضحك : وش تبون مني
لمى : كل تراب لاتقعد تهايط عندنا
طلال ناظر فيها : بنات ناس مريضات
دانه عصبة : احترم نفسك لو تعرف ظروفنا كان انت واقف جنبنا
طلال بأستغراب : مافهمت
منار ناظرت دانه تسكتها : وانت لزم تدخل بكل كلام التزم حدودك طلال منصور الـ...... ياورع
طلال عصب : ماني بورع
طيف باستهزاء : تصدقون عجبني اللقب ياحليك مستر ورع مو رجال
طلال باستهزاء : افضل من بنات فأسخات الحياء
مادراء الا وهو طاير للزاوية
فهده بعصبية : اسكت لاتتكلم
طلال بصراخ : لا تعصبين مو ناقص الا بنت تعصب علي
منار : الحين بتشوف الويل (( وصرخت )) جميلللل
دخل جميل وهو مرتبك : هلا
منار : خذا هالورع ووده القصر وأبي اطلع بسرعه
جميل : بس مااقدر
منار بعصبية : لاتقعد تلفق أعذار يلا
جميل : حاظر
أخذ طلال وسوو لمنار ورقة خروج وطلعوا
_______________
عند فهد هو ورائد
فهد : يمكن يكون بـ المستشفى
رائد بأستغراب: مستشفى
فهد ابتسم : سالفه طويله بس خلنا نشوف هو بالمستشفى
وصل فهد المستشفى نزل هو ورائد طبعا فهد حافظ غرفة منار وراح ودخلها
وشاف الغرفة فاضيه وراح عند الدكتور يسأله
فهد a: عذرا كان في هذه الغرفة فتاة أين ذهبت
الدكتور a: لقد خرجت منذ زمن طويل
فهد تنهد : اوف
وطلع هو ورائد وركبو السيارة
رائد : يمكن يكون عند احد من خوياه
فهد ابتسم : ياليت يكون عنده بس مـاعنده الا احنـا
رائد بتفكير : طيب الفترة الاخيرة كان يفكر بأايش
فهد : بالبنت اللي سببت له أزمة واللي سبته
رائد : يمكن يكون عند البنت بالبيت
فهد بتفكير : بس طلال مايعرف بيتها ... ايه صح يمكن يعرف خلاص بدق ع البودي قارد ويستفسرون
ودق فهد وقالوا له بعد ساعة يدق عليهم
____________
اما عند البنات
دخلو القصر وكان الخدم ينظفون ومدري ايش
طلال : وش بتسوون فيني
طيف وهي تمشي : بنشويك ونأكلك امش وانت ساكت
دخلو الصاله واستغربوا من وجود شخص منار قربت منه : ياهوهـ انت هيه ياا طرش من انت ؟؟
الشخص كان كبير في السن : وش دخلك
منار : اقول من انت لايكثر
الشخص : انا هو صاحب البيت
طبعا طلال كان خلف البنات يعني الشخص مايشوفه الا اذا وقف
الشخص حط رجل ع رجل منار تنرفزت منه ونست وجود طلال قامت ضربت رجل الرجال لحتى صارت رجله ع الارض وقالت : جعل رجلك الكسر قال ايش قال بيتي جعله ينعدم فوق رأسك
طلال استغرب معاملتها بس طنش
منار بصراخ : جميل
دخل جميل وقال : امرئ
منار ناظرته : من ذا الخسيس
الرجال عصب من اسلوبها : باين انك طويلة لسان
منار رفعة حاجب : عندك مانع
الشخص مد يده ووقف : انا زيد
منار دفته لحتى طاح : ما يشرفني أعرفك
فهده : اطلع برااا
زيد جلس : اوهـ صح ضاري ماعاد فيه ضاري يعني انا استلمتكم
طيف قربت : لا بالله صرنا بضاعة كل دقيقه مع شخص جعل ربي ينتقم منكم
البنات كلهم : آمين
زيد بهدوء: مين فيكم بنت خالد
البنات كلهم توجهت أنظارهم لمنار
منار بثقة : انا بنت خالد وافتخر
زيد ضحك بأاعلى صوت : ههههههههههههه حلوه حلوه لا أبشرك لسانك مأخذ جائزة الأوسكار
طلال كان يسمع كل شي واستغرب وبدا يشك
منار باستهزاء : اقول هيه انت يالعجوز قم قم لااتوطى في بطنك
زيد بسخرية : اوهـ تدافعين عن شخص يمكن يكون مو أبوك ويمكن يكون أبوك
منار انصدمت والبنات مثلها
زيد : ايه ياست منار انتي مو بنت خالد كان بيكمل بيقول كلامه بس ريم قاطعته : كل تراب فاهم
زيد ناظر بريم وبدا يشك : تشبهون بعض
ريم : كل تراب وتقلع لاارجفك
منار عصبت ومسكت الرجال وطلعته من البيت وهو ماشاف طلال
طبعا زيد استسلم وقال من بكره يجئ هنا ويسكن معهم
منار من اول ماطلع زيد قامت تكسر كل شي قدامها
ونزلت ع الارض تبكي ريم راحت لها تهديها : هو كذاب لاتصدقينه ماعليك
طلال هنا تلخبط جميل اول ماشاف طلال وقال بنفسه اكيد عرف راح عند طلال ووقفه وطلعه حتى البنات ناسين وجود طلال
جميل عند باب القصر : ممكن سؤال
طلال بأستغراب : تفضل
جميل : زاد فضلك ... كنت بسألك فهمت شي من اللي كان يصير قبل قليل
طلال بصراحه : مافهمت
جميل حمد ربه وقرب من طلال وبهمس : أتمنى اذا سمعت شي او حسيت بشي تطلعه من اذنك لانك لو عرفت شي بتموت هذي نصيحه مني لأني اعرف ناس ما يخافون ربهم
طلال بثقة : ايش السالفة اكيد فيه شي
جميل : السالفة مادخلتك فيها
طلال سكت وطلع من القصر وهو يفكر اول ماطلع للشارع شاف سيارة فهد وأشر لفهد وركب مع فهد
وماقال شي ظل ساكت
_______________________
عند الشباب رجوعوا للقصر وأول مادخل طلال استقبلوه بالأحضان
طلال بأستهبال : حشى حسستوني اني مخطوف وبنفسه ((( الا كنت مخطوف )))
تركي : هههههههه وين كنت فيه قومنا لندن فوق تحت ندورك
طلال جلس معهم وقال انه كان بمشوار
دق جوال فيصل وماله خلق يرد ناظر بالمتصل وشاف رقم غلا
سعد بلقافه : من من
فيصل : غلا مالي خلق أرد
سعد ئ: ودي استهبل حط سبيكر
رائد : لا وش قصتك اليوم كل مادق ـِا خواتنا حطينا سبيكر
سعد بحزن : مـاعندي خوات
الشباب سكتوو
عبدالله : يس يس نبي تستهبل يلا رد
فيصل يبي يغير حال سعد : اوك أبشر بحط سبيكر بس انتبه لجبهتك
سعد ضحك : ههههههههههههههه اهم شي جبهتي
الشباب ضحكو
رد فيصل وهو حاط سبيكر وقال : هلا
غلا : هلا والله كيفك شخبارك ؟؟
فيصل : تمام انتي كيفك ؟؟
غلا : تمام .. وين أيامك ما تقول عندي اخت ولا من شاف احبابه نسى اصحابه
فيصل ضحك :هههههه ولا كيفي انا مسافر عشان مااشوف وجهك كل يوم واتصبح فيه
غلا بسخرية : باللهي وجهي حلو وش حلاته بس انت أعمى
ياسر جنب غلا : انتي هيه ابعدي خلاص زودتيها
سحب الجوال من غلا وقال : هالوو برذر
فيصل والشباب ضحكو : اقلب وجهك مسوي فيها يعنني خبيرر
ياسر : الله اني موشتاق لكك
فيصل : تشتاق لك العافيه .. أخباركم اخبار امي وأبوي
ياسر بهياط : يزقحون زقح
فيصل ضحك : عمى ايش هالكلام
ياسر : يس يس .. فأتك نوص عومرك
فيصل : انا من سمعت حرف الواو قلت فيه سالفه يلا غردد
ياسر بفرح : توني ادري ادري ان شلة ابليسوهـ أوختي مهبلين بـ المديره
ماجد وهو داخل عرض : كيف يعني
ياسر : امممممم تعرفون في اول يوم انخطفوا فيه
الشباب بحزن : ايه
ياسر : قبل اختطافهم وموتهم الله يحرمهم طلعوا مسوين مشكله
عبدالله : وش مسوين
ياسر : ابد يقولون وحده تكلمت ع لمى واختاه ماقصرت فيها جلدتها جلد
سعد : توني ادري انهم مهبل بالمدرسه
غلا وهي تسحب الجوال من ياسر وتقول : يالحبيب تراا هم من زمان كيذا واز يدك من الشعر بيت
مره بنت سبتني واختاه وشلتها طبو المدرسه وتهاوشو مع البنت والمديرة ساكته لانها تعرفهم لما كانوا بـ المتوسطه مسببين ازمه
ماجد : الله يرحمهم
الشباب : الله يرحمهم
فيصل : طيب باي
غلا: باي
طلال بأستهبال : اوف اوف كل هذا يطلع من خواتكممم
رائد ابتسم : واكثرررررر
قعدوا الشباب سوالف وضحك
_______________
عند البنات
كلهم ساكتين فهده تكلمت بعد صمت : خلاص انسوا السالفة
البنات : يس
طلع الصبح والبنات قاموا بيروحون المدرسه بس منار كانت تعبانه
وقالت ماابي اروح وراحو البنات ببعد نصائح من منار
__________________
ســــتــوووووب
توقعاتكممم ؟؟
طلال شك او حس بشي ؟؟
هل فيصل وعيال عمه بيشوفون البنات ؟؟
هذي اسالتي واعتذر البارت قصير بس سوري وعندي اختبارات
وكيذا سوريي وانتم توقعوا ايش بيصير بالرواية من حماس ومن اكشن





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 03:45 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر
______________
عند البنات
دخلوا المدرسه او مادخلوا كانت المدرسه قايمه فوق تحت (( يعني فيها أشياء زي الاحتفالات ومدري ايش )) استغربوا بس طنشوو وجاء عندهم طالب
الطالب : لماذا انتم واقفات ابتعدو
فهده a:ماذا .. لماذا ابتعد
الطالب a: يقولون ان هناك شباب من عائلة راقيه واستقراطية سوف يأتون
ريم فهمت قصده وقالت للبنات : بنات قصده ان شباب هالعائلة بيجون هنا يعني ابعدو تراا هم بـ يمشون ع السجاد الأحمر
الطالب a: ماذا تقولي
دانه a: ومأشانك ابتعد
بعد الولد والبنات صفوا ع جنب يعني كأنهم خدم خخخخخ
فهده بصوت عالي a: متى سوف يأتون يبدو وكأننا خدم لهم
المدير معه الميكروفون a: اخرسي يافتاة
فهده طيرت عيونها a: اخرس أيها العجوز الأحمق الغبي
كل الطلاب فقعواا ضحك والمدير عصب بس سكت لان سيارة الشباب وصلت
نزلوا الشباب وكأنهم أمراء وحلوين بعد اول ما نزلوا المدير والأساتذة يرحبون فيهم بعدها دخلوا المدرسه اول مادخلوا البنات الطلاب كلهم يصفقون واللي عجبها شخص واللي أغمى عليها خخخ انواع الحالات
اما فهده والشله ساكتين ولا حركه
دانه بهمس : فيهم ملامح خليجية
ريم بعدم مبالاه : واذا وش دخلنا فيهم
فهده : شوفوا وش بسوي عشان نتأكد هم خليجيين او أجنبيين
البنات بهمس : يلا
طبعا الشباب يمشون ببطء والبنات ع اليسار الشباب
فهده بصوت عالي : اوهوه وأخيرا شرفتوا كان نمتوا أحسن
الشباب ناظروا فيها واحد منهم تقدم لها ..: عندك مانع
فهده بسخرية : لأ دواس هههههههههه
البنات ضحكووووو
المدير جاء عندهم a: هل هناك مشكله
فهده a: لاشي .. سوف اذهب
المدير عصب لانها قبل شوي سبته a: ممنوع الذهاب قبل ان تنتهي المسيرة
الشخص ابتسم
فهده a: وهل المدرسه مدرستك
المدير سكت لان معها حق
فهده : يلا بنات
مشو البنات والشخص طنش فهده وراح مع أصدقاءه
____________________
عند الشباب كانو يفطرون
وساكتين قطع عليهم الصمت جوال فيصل
فيصل رد : آلو
ام فيصل بسرعه : فيصل حبيبي بسرعهه تجيء الرياض
فيصل خاف : يمه صاير شي أبوي وإخواني وعماني فيهم شي
ام فيصل : تعال بسرعه انت وعيال عمك
فيصل : ان شاء الله .. سكر من أمه
وقال : لزم نرجع السعوديه
ماجد بخوف : ليه وش فيه صاير شي
فيصل بسرعه : مدري بس امي تقول تجون بسرعه كلكم
رائد : طيب انا بحجز
راشد بخوف :الأهل فيهم شي
فيصل : والله مدري
طلال يهديهم : ان شاء الله مافيهم الا العافية
كلهم : ان شاء الله
فيصل : ماراح نجي الجامعه انتم روحو
تركي : وين نروح وانت بـ
قطع كلامه سعد : اقول اسكت وروحو وحنا ندبر نفسنا
عبدالله : بروح معكم
سعد : وش تبي انثبر هنا
كلهم سكتوو وطلال والشباب راحو ومعهم عبدالله اما فيصل وعيال عمه راحو للمطار
_______________
عند منار في القصر
نايمه بالعسل ماتدري بأحد
________________
عند البنات
دخلو الصف وكان فاضي لان كلهم براا وقعدوا
فهده : اوف اشتقت للسعوديه ولأهلي
دانه بحزن : من يصدق ان حنا مخطوفات وداخلين مدرسه
ريم : اسكتووا لاحد يسمع
لمى : طفشش ابي أهبل بخلق الله
طيف : مي تو ودي أسوي اكشن من زمان عنه
دانه : طفشششششششششششششش
فهده : عمى خلاص بغبغاء ترددين
ومادروا الا الطلاب داخلين وكل واحد جلس مكانه حتى البنات
دخل عليهم أستاذ ومعه الطلاب الجدد
الاستاذ a: انا اريد منكم ان تسمعون ـي ... هؤلاء الطلبه جدد لاتزعجوهم وهم معكم في هذا الفصل وأنهم خاصيين جدا
طلع الاستاذ والطلاب توزعوا
فهده ضحكت ضحكة رجة اللي بالفصل a : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ياللهول خاصيين انهم طلاب عاديون لااكثر
الشخص اللي كلم فهده قبل شوي a:اوهـ يبدو وأنكي تغارين جداً
كل الطلاب ضحكووو
فهده a:انك ساذج جداااا
طلال a: ياللهول متى سوف تمسكين لسانك
طيف a: سيد طفل كيف حالك اليوم تبدو بـ حال جيد
طلال تقدم منهم : والله اجل وش تبين يكون حالي
ريم : توقعت انك تقعد في البيت ومعك المربية
طلال ارتفع ضغطه : هههههههههه جداً سامجات
لمى : من زمان
طلال يناظر بالفصل ويدور منار وقال : اوهـ ابليسوهـ ماجت
ريم رفعت حاجب : وانت ايش دخلك زوجتك ع غفله
طلال بسخرية : لتكون خافت من الانتقام (( شدد ع كلمه انتقام ))
فهده ضحكة وقال بجديه :ههههههههههههههه لا لا ... مستحيل نهرب ابد واكبر دليل اني قدامك بس للأسف ماابي اخلف الوعد
طلال : اوهـ اول مره السيده فهده ما تهايط
فهده بتهديد : شوف انت ما تهمني لا انت ولا أشكالك ولعلمك منار مو خايفه منك بس تعبانه اوك يعني حنا متحمسين
طلال بغرور : شكلك ماتعرفيني
دانه بكره : اوف اوف اوف تراا لاعت كبدي منك ماتعرفوني ماتعرفوني ما يشرفنا نعرفك
دخل راشد الفصل : طلال اتركهم خلاص
لمى ابتسمت : يس مستر ورع أذلف من هنا
طلال ابتسم : انا طالع بس مو لسؤاد عيونك ولاعيون راشد طالع عندي شي ضروري
ريم : روحه بلا ردهـ
طلع طلال وراشد طلع معه والبنات جلسوا اما الشخص راح في الوسط عشان يعرف عن نفسه هو واللي معه
الشخص a: انا اسمي بدر
الشخص الثانيa : وانا سلمان
الشخص الثالثa : وانا طارق
الشخص الرابعa : وانا جواد
____________________
تعريف بالشخصيات الجديده
____________________
جواد : شاب جميل جداً بس مو كـ جمال طلال ابيض وشعره لحد رقبته وستايل يكره البنات شاب عنيد كل شي يمشي بمزاجه ابوهـ غني عمرهـ 18
طارق : بشرته بيضاء شوي معضل وغني وشعره ناعم يحب يستهبل بس وقت الجد جد عمره 18
سلمان : حلوو بشرته سمراء بس سمارها حلووو عليه معضل وشعره كدش مثل بدر وغني وستايل يحب ينكت ويحب البنات وعمره 18
بدر : بشرته بيضاء شوي شعره كدش بس حلوو عليه شاب فلاوي يحب البنات نكتي يحب الأكشن وغني وكيذا عمره 18
(( ملاحظه : الشباب ذولاء أصدقاء من ايام الطفولة وكأنهم اخوان ))
__________________
عند الشباب في المطار أعلنوا عن رحلتهم وركبوا الطيارة
بس انصدموا لما شافوا عبدالله وسكتووو لأنهم عارفين انه عنيد
_____________
عند البنات الاستاذ غائب عندهم ولزم يجلسون بالفصل
فهده قامت وراحت عند طاولة جواد وطارق وقالت a: هنا مكان طالبة ولكن هي غائبة لذالك يجب ان تبحث عن مكان اخر
طارق a: اذا أتت الفتاة سوف اجلس في اي مكان لكن لم تأتي
فهده طنشته وراحت جلست بـ مكانهـا
(( أعلمكم الترتيب في الطاولات منار طاولتها في الوسط وجنبها جواد بس ماتدري وقدامها طاولة طيف ودانه
ووراها طاولة لمى وسلمان وع اليسار في الوسط ريم وفهده وفي الطاوله الاخيرة بدر وطارق ))
ريم بصوت عالي a: ماذا سنفعل هل سنجلس هنا حتى يأتي الأحمق الاخر << قصدها الاستاذ الثاني
كل الطلاب ضحكوووو
فهد دخل الفصل لان من زمان ماشاف ريم دخل وراح مكان الاستاذ وجلس كل الطلاب يناظرونه
ريم ابتسمت a: سيدي أليس لديك جامعة
فهد ابتسم a: يوجد لكن ليس لدي محاظره
فهده بصراخ : طفشششششش
طبعا اغلب الفصل أجانب مايفهمون الا الطلاب الجدد والبنات
فهد ما لاحظ وجود الطلاب الجدد يحسبهم طلاب اجانب مو خليجيين
فهد : عمىىىىى اقصري حسك
لمى : اوف انت وش تسوي هنا
فهد طنش لمى وقال : طفشانين
ريم ماصدقت احد يسألهم : ايه
فهده قعدت تطبل بالطاوله وتغني : ط ط طفشانه طفشانه طفشانه ز ز زهقانه زهقانه زهقانه
والبنات قلبو طق فهد بصوت عالي : حشىىىىى اسكتووا شوي
طبعا شلة جواد ساكتين يناظرونهم
فهده وقفت طق : خييرر
فهد : الخير بوجهك
واحد من الطلاب الأجانب a: لم افهم شي
دانه a: اخرس
فهد دق جواله ورد : آلو .. لا انا بمدرسه البنات .. طيب خلاص ..باي
فهده اللقافه عندها تشتغل : مين كلمك
فهد : وش دخلك
فهده : مالتتتت عليكك
الا وشوي ويدخل طلال وتركي وعزوز
فهده بصراخ : كمــلت
ريم : خير ياطير شكلك ماتفهم ياورع
طيف بسخرية : أصلن هو غبي يعني طفل ياماما
طلال بقهر : اسكتووووو
لمى : مو ناقص الا هال بزر يسكتني
تركي قرب من لمى : اسكتي
فهده وهي تأشر ع تركي : انت ياهوهـ شكل الضرب ذاك اليوم مانفع
تركي : ماراح أخاف من طفله مثلك
فهده بهدوء غريب : اسمعوا اذا جت منار تفاهموا لأني انا وعدتها مااتكلم ولا أسوي شي معكم
طلال بسخرية : قولي ان منار خافت من مواجهتي
فهده بعصبية : عمى ان شاء الله مو خايفه فاهم ولا بيدي كان قتلتك
طلال ضحك :هههههههههههههه حلوه حلوه
فهد : طلال خلاص
دانه : ياليل الورع اللي مايفهم غبي غبي يابابا روح
طلال جاء بيتكلم بس دخل جميل ويتكلم بسرعه : بسرعه اخذوا اغراضكم
فهده بعصبية : تراا انت ماتجي الا بالوقت الغلط خير وش عندك باقي ما طلعنا
ريم قلبها صار يوجعها : آآهـ قلبي فهده
فهده خافت ع ريم : ريم ريم وش فيك
ريم : قلبي يوجعني احس صاير شي
فهد خاف بس حاول مايبين
دانه بخوف : وش تبي انت ؟؟
جميل بتوتر وهو منزل راسهـ : السيدة منار اغمى عليها
البنات خافوا طيف : كيف وضعها
جميل : مدري بس يم
قطع عليه الكلام ريم : بسرعه يلا نروح نشوفها طلعوا البنات وطلال مصدوم
فهد بهدوء : فيها شي
طلال تذكر كلام الدكتور اللي يمكن معها سرطان خاف وراح يركض
عزوز : وين راح
فهد طلع ركض
تركي : حشى والله ان فيهم شي هالاثنين امش
طلعوا والفصل هادي
________________
عند منار كانت بالقصر وهي في الجناح
فتحت عيونها شوي شوي وشافت دكتور ونيرس
دخلو البنات وكل وحده منتشرة اللي عند راس منار واللي عند يدها
فهده بأستهبال : ماتشوفين شر ان شاء الله في عدوتس ولا فيس
منار ضحكت لان فهده قصدها طلال
ريم بخوف : فيك شي تحسين بشي
منار بتعب : لا
دانه : خوفتينا يابنت
الدكتور a: يجب ان ترتاح
ريم a: شكرًا لك
طلع الدكتور والنيرس
طيف : ان شاء الله نهاية اوجاعك وبداية أوجاع العدو
منار ابتسمت
______________
عند طلال وفهد كانو براا في السيارة قريب من القصر لأنهم عرفوا ان منار داخل
فهد : طلال ممكن سوال ؟؟
طلال : هلا
فهد : ايش سر اهتمامك في منار
طلال تنهد وقال كل شي لفهد عن احتمال مرض منار
فهد بأسف : حرامممم
طلال : للحين ماتأكدنا فاهم
فهد سكت
____________________
عند زيد دخل القصر وراح جناح البنات
ودخل
زيد : الحمدالله ع السلامهـ
منار طنشته ماردت
زيد : امممم المهم ماابي ازعاج بروح ارتاح
ريم بهمس : جعلك ما تقوم
زيد : قلتي شي
ريم طنشته والبنات مطنشينه وهو سكت وتركهم
طبعا البنات قالوا لمنار كل شي صار ومنار كانت مو مهتمه بالطلاب الجدد
بس ودها تنتقم من طلال اللي ينرفز الواحد
______________________
ســـتـــوب
توقعاتكم ؟؟
الطلاب الجدد لهم دور ؟؟
منار وش فيها ؟؟
وبس ماعنديش توقعات زياده
سوري ع التأخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 03:46 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبـارت السادس عشر
_______________
في صباح اليومم التالي << يمديكم ع التعبير
طبعا البنات متجهزين ويفطرون
فهده بتعب : مابي اروح تعبانه
ريم بنوم : بسحب ع المدرسة
منار وهي تأكل : من جدكم
طيف بأستهبال : لا من عمهم
دانه ناظرتها نظرة : سامجههههه
طيف : ادري
لمى : حمدا لله والشكر
منار : فهدوه انتي وريموه بتسحبون
فهده وريم : يسس
منار : اهـا
لمى : يلا اخلصواا
منار رافعه حاجب : وش فيك مستعجلة
طيف : ماعليك مطفوقه
فهده وهي تقوم : برب نومممم
ريم وهي تقوم : مي توووو
فهده : منور بليزز اذا عندي غلا في قلبكك بردي حرتك في طلال الزفت
منار وهي تبتسم : من عيوني
طيف : بلا عيون بلا بطيخخ امشوا
طلعوا منار هي والبنات
___________________________
عند الشباب في الجامعه
طلال وهو يشرب كوفي : ايهه
راشد وهو يذاكر : وش فيكك
طلال بجديه : يااخوي اترك الكتاب بس مرهـ ارحم نفسكك
راشد : كيفي بعدين انا اذاكر عشان مستقبلي مو بعض الناس
طلال بغرور : بكيفك
تركي : برب محاظرة مع الدكتور الموصري
فهد : طسسسس
طلال بقهر : وععع كرهت هالكلمه
فهد رافع حاجب : ليه !!
طلال : من كثر ما تقولها عدوتي
فهد يضحك : ههههههههه عبالي عندك سالفه
عزوز : راشد يلا محاظرتنا
راشد : يلا
راحو راشد وعزوز
طلال : اليوومم تتوقع تجي
فهد بغباء : من
طلال وهو يضرب فهد : عدوتتي المريضة
فهد بـ جدية : طلال البنت مريضة يعني احتمال تموت .. بالمختصر من جدكك بتنتقم
طلال : انا أفكاري موشوشه هي مريضة يمكن .. انا فكرت بهالشي بس ولا مرهـ احد غلط علي تجي هذي اللي اصغر مني وتغلط علي لا وألف لا
فهد : بـ كيفك بس هي تقريبا بتموت
طلال : مدري مدري
فهد سكت وبنفسه : اتركها يـ طلال لا تتعذب بعدين لو ماتت
_____________________
عند البنات وصلوو المدرسه
ودخلوا
منار : اوف
طيف : وش فيك
منار : مافي شي
مشو البنات يتمشون بالمدرسه ينتظرون يدق الجرس
وهم يمشون قابلوووا مرام
مرام : هاي
منار والبنات : هآياات
مرام : كيفكمم ؟؟ من زمان عنكم ؟؟
البنات : بخـِيررٓ
منار : ابد ياطويلة العمر انتي اللي من زمان عنك
مرام مبسوطه لان منار عطتها وجه : كنت مسافرةة
منار : اهـا
دق الجرس وكلهم توجهوا ع فصلهم
في الفصل
دخلت منار اخر وحده هي والشلة طبعا الاستاذ باقي مادخل
البنات جلسوا اما منار راحت عند طاولتها لان طارق جالس عليها
منارa: عذراً هذا مكاني
طارق a:ابحث ـي عن مكان اخر
منار بنفاذ صبر a: سيدي لستوو بـ حال جيد للنقاش لذلك أرجوك اذهب الى مكانك
طارق لاحظ انها تعبانه قام ومنار جلست وكان جنبها جواد
دخل الاستاذ بدا يعطيهم درس ومنار مسلكه له هي والبنات وجواد بس يراقب منار وما تكلم معها يحسبها اجنبية
طلع الاستاذ وكأن فيه اجتماع للاساتذة يعني فراغ عليهم
________________________
عند طلال وفهد
طلال : يلا باي
فهد : وين وين
طلال : بروح للمدرسة
فهد تنهد : اوف منك دائم في المدرسه حسستني انها زوجتك
طلال بقهر : ما يشرفني هالاشكال
فهد يسلك لطلال : طيب طيب امش امش
راحو للمدرسة مشي
_________________
عند البنات في الفصل
ملل زهق منار كانت جالسه وماتدري ان جواد عربي كانت منزلة رأسها ع الطاولة
دخل طلال الفصل وهو يصفق : حمد الله ع السلامهـ
منار رفعت رأسها : الله لايسلمك
طلال انقهر وقال : اوهـ ياعدوتي طولتي الغيبة
طيف بصراخ : ياشينكـ يالبزرر
طلال ناظرها : انتي امسكي لسانك
طيف: ورع ورع ورع
طلال عصب : اسكتي
كل اللي بالفصل خاف من صوت طلال
منار وقفت ومدت أصبعها وتهدد : مو انت يا طلال تعصب ع بنت عمي فاهم
فهد ساكت ويدور ريم وفهده بس ماشافهم
طلال يضحك : هههههههههههههههه تهددين
منار بسخرية : اعتبره ايا كان
طلال عصب مسك يد منار ولواها : مو انا اللي اتهدد من بنت
منار بألم : آآي .. لا مسوي فيها رجال ياورع الرجال مايمد ايدهـ ع مرهـ
طلال عصب منها وقرب منها وصار وجهه مقابل وجهه منار : لاتخليني ادفنك هنا
منار دفت طلال بس طلال قوي : ابعد ياحقير مسوي فيها مرجله انت ووجهك
لمى قربت من طلال وضربته كف
طلال انصدممم
لمى بـ كرهـ : خسيس مسمي نفسك رجال انت كلك ع بعضك مراهق
طلال كان بيضرب لمى بس فهد مسكهه : طلال خلاص بلا مشاكل
دانه بصراخ : اطلع برااا اطلع
طلال بتهديد : بتندمين يا منار بتندمين لحتى تجين عندي وتبوسين رجلي
منار قربت منه ورفعة حاجب : مو انا اللي اتهدد ولا راح أبوس رجل شخص واطئ مثلكك
فهد مسك طلال وطلع وطلال ماغير يهدد : بتندمين
البنات لما طلع طلال راحوا عند منار اللي جلست ع طاولتها غمضت عيونها
طيف بقهر : مو ناقص الا ذا يهدد رايقيله
دانه : ماعليك منه .. لو فهده هنا كان دفنته
لمى استغربت ان منار مارفعت رأسها من الطاوله
للمى بخوف : وهي تهز منار : منار منار .. منار . منار اصحي
البنات كلهم بكوو طبعا جواد قام يصحيها : لو سمحتي .. بنت بنت
ماقامت ولا حركه قام جواد حمل منار وراح ع طول لمستوصف المدرسة
______________________
عند زيد كان يكلم تليفون من المدرسة
زيد بخوف a: هل هي بخير
...a: اجل .. يجب ان ترتاح لذالك يجب ان تأتي وتأخذها
زيد a: حسنا
سكر زيد وهو يقول : ماابيك تموتي عاد انا لزم انتقم لزمممم
_________________
عند البنات
كانوا بالعيادة ومنار صحت
طيف ضمت منار : خوفتيني عليكك
منار بتعب : مافيني شي
لمىى تبكي : توقعتگ متتي
دانه وهي تضرب لمى : فآل الله ولا فالك
منار ابتسمت
طبعا جواد كان في المستوصف ويراقبهم
طيف بـ قهر : اقسم بالله اني ما أخليك ترتاح ياطلال
دانه : مي تووو
جواد قرب منهم : حمد الله ع السلامة
منار انصدمت هذا اللي جنبها ويتكلم عربي : الله يسلمك
لمى بأستهبال : هذا اللي بتقولينه ماعندك سالفه اشكريه تراا هو اللي شالك وجابك هنا .. مدري كيف مستحملك يالدوبه
منار ابتسمت : شكرًا ع المساعدة وبعدين ياانسة لمى انا اخف منك مو وغمزت لها
جواد ابتسم : العفو .. انا استأذن
طيف : وين
جواد بجمود : الصف
دانه بأستغراب : أمرك عجيب ... الطلاب اللي مثلك يهربون وانت برجلك تروح للفصل
جواد : امممم انا اكرهـ الدراسة بس ماابي ازعجكم
منار : عادي لا ازعاج ولا شي اجلس هنا تراا كلنا نكره الدراسه
جلس جواد وهو ساكت
الا وشوي وتدخل فهده وريم ويضمون منار
فهده بأستهبال : وقتك غلط ضيعتي علي احلى نومه
ريم ضربت فهده : هذا اللي هامك ياخيشة النوم يادوبه
فهده شهقت : هئئئئئئئئئئئ انا دوبه ياعود الأسنان
البنات ضحكوووو
جواد ضحك وطلع وتركهم لحالهم
__________________________
بعد يومين في هاليومين البنات سحبوا ع المدرسة
واليوم دخلوا المدرسة ودق الجرس ودخلوا الفصل وكان عليهم أستاذ ومنار مسلكه هي والبنات
طلع الاستاذ منار قعدت تسولف مع البنات
لحتى جاء وقت الفسحه طلع الكل ماعاد منار وجواد اللي قالت بـ جلس بالفصل طبعا جواد ساكت
منار باستغراب : انت غريب !!
جواد رفع حاجب : كيف
منار : مدري .. يعني ماتسولف وكيذا
جواد : انا مو اجتماعي مراا
منار : أها
منار خطر ببالها شي وقالت لْ جواد : انت ايش اسمك !!
جواد : جواد
منار مدت يدها : عاشت الأسامي جواد وانا منار
جواد مد يده وصافح منار : تشرفنا
منار : انا اللي لي الشرف
سكــوووت
منار بهدوء : ممكن طلب ؟؟
جواد وهو مغمض عيونه ومرجع راسها للوراء : تفضلي
منار بـ خبث : ممكن جوالك .. لان جوالي نسيته بالبيت
جواد طلع جواله : تفضلي
منار أخذت الجوال وراحت تتمشى بالفصل وهي تطق رقم خارج البلد
بعد عدة محاولات رد ...: آلو
منار سكتت ودموعها نزلتت
طبعا جواد استغرب وفتح عيونه وشافها قدامه ومعها الجوال وتبكي
منار بصوت مرتجف :ي يي ياسر
________________________
ستووووب
توقعاتكم
جواد بيعرف بأامر منار وشلتها ؟؟
مين ياسر هل هو اخو منار ؟؟
هل المتصل عليه بيعرف منار ؟؟
طلال ووين بيوصل ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 03:47 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابـع عشر
_________________
منار أخذت الجوال وراحت تتمشى بالفصل وهي تطق رقم خارج البلد
بعد عدة محاولات رد ...: آلو
منار سكتت ودموعها نزلتت
طبعا جواد استغرب وفتح عيونه وشافها قدامه ومعها الجوال وتبكي
منار بصوت مرتجف :ي يي ياسر
ياسر بصوت نائم : هاه .. مين انتي ؟؟
منار بصوت مرتجف : ماتعرفني
يأسر مشبهه ع الصوت بس قال يمكن أوهام : انتي صوتكك يشبه صوت المرحومةة
منار استغربت مرحومةة: مين المرحومةة
ياسر وهو كله نوم : أختي منار الله يرحمها
منار انصـدمـــــــــــت صـــدمةة قوويـــة
قالت وهي تغير نبررة صوتها : انا صديقةة اختكك بس كيف ماتت
ياسر بحزن : انخطفت من المدرسةة وصار لهم حادث وماتت هي وبنات عماني
منارر تبكي وهي تسمع كل كلمةة يقولها ياسر وتحسها طعنةة تطعنها في كل مكان
قالت : اوك باي
وسكرت وقعدتت تبكي
جواد استغرب من كلمةة الشخص وهي تبكي قرب منها ومد لها فاين (( منديل )) : تفضلي
منار رفعت راسها وهي تبكي وبكــت
منار طلعت من الفصل وراحت للحديقةة
اما جواد مستغرب وناظر جواله ودق ع الرقم : السلام عليكم
ياسر : وعليكم السلام
جواد : اخوي ممكن سؤال
ياسر : تفضل
جواد بكذب : انا أختي اللي قبل شوي كلمتك لما كلمتك حزنت ايش السبب ؟؟
ياسر بحزن : أختك صديقةة أختي وأختي ماتت هي وبنات عماني وكيذا الله يرحمهم
جواد : الله يرحمهم ... جزاك الله خير واعذرني أذان أزعجتك
ياسر : عادي اخوي
جواد : فمان الله
ياسر : فمان الله
سكرر جواد ومستغرب يمكن صديقتها الروح بالروح
_______________________
عند منار طلعت وهي تبكي وتقول بنفسها : كنت عندهم ميتةة ميتةة وانا كنت افكررر كيف يجون أهلنا وينقذونا .. بس حنا ميتين بالنسبة لهم ميتين ... لا يا ربي ايش راح اقول للبنات ... ماراح أقوالهم شي ... لا لزم اقول البنات حساسات ... كيف وهم مأخذين ـي رئيستهم لا لا ... اكيد بيدرون عاجلا ام آجلا .. ههههههههه باين انك لاعبها صح يازيد او ضويري .. ايش اسوي انا ميتةة ... الله لايسامحكمم ي زيد وضويري والمسؤول عن كل هذاا ... استغفرالله ي ربي
(( هـذا ما يحدث بين منار وضميرهـا )) كل كلمةة تقولها تبكي
طبعاا كان طلال جاي وشاف منار واقفه وتبكي وتناظر بالطلاب وتبكي وتشهق
استغررب من حالتها بس قال بنفسه : دووومم مو يوم عشان مررهـ ثانية ماتغلطين علي
طلال قرب منها وهي ماشافتهـ وجلست ع المقاعد وجلست تبكي لما قرب طلال سمع كلامها بس مافهمه : الله لا يسامحكممم كلكم وقعدت تبكي انا ميتةة بالنسبة لهم ميتةة
طلال انصدممم ايش تقول هذي للحظةة قال يمكن مجنونه
قرب من منار وجلس جنبها وقال بهدوء : ايش فيكك
منار ناظررت فيه : يهمكك امرري يهمك
طلال استغرب من كلامها ايش فيها هذي
دق جوال طلال وطنش المتصل
منار هدت شوي ووقفت وقالت بسخريةة : والحين يا طلال منصور شفتني ضعيفةة
طلال استغرب منها وقال بسخريةة : ههههههه باقي ماشفتي شي ي حبيبتي
منار ناظرت فيه من فوق لـ تحت : حبتك قرود الهدأ ان شاء الله ي الغبي
طلال ضحك ضحكة كل الطلاب التفتوا له : ههههههههههههههههههههههههه هه ي حبيبتي ي قلبي أعصابك علي خفي ع حبيبك
منار بقهر : حبتكك قرود طرزان جعلك بـ مصارعين السوما يكفخونك تكفيخ جعلكك بالتريله اللي تدعسك دعسأ مبرحا
طلال طيرر عيونه : اهب عليكك كل هذي دعاوي علي
منار بقهر : تبي اكثرر عادي

طلال دق جوالها ورد وهو معصب : خيررر
.....: طال عمرك الوالد تعبان وهو في المستشفى
طلال بهدوء : المطلوب هو دائم كيذاا
....: عظم الله اجرك
طلال للحظةة ما استوعب شي : ايش قصدك تستهبل انت ووجهك
....: الوالد توفى
طلال منصدم
منار شافت ملامح طلال تغيرت
طلال طاح منه الجوال منار استغربت ومسكت الجوال وقالت : الووو
...: عفوا مين انتي
منار : مين انت .. ايش قلت لـ طلال
....: والد طويل العمر طلال توفىى
منار انصدمت ناظرت بـ طلال اللي منزل راسهـ
قالت : طيب باي
سكرت وناظرت بـ طلال ماتدري ايش تقوله هي محتاجه احد يواسيها والحين هي تواسي عدوهـا
قالت : عظم الله اجرگگ
طلال قام وقعد يهز منار : كذابةة وهو كذاب
منار وهي تبعد طلال : اقول ابعد قال ايش قال كذاب هذي الأمور ماينكذب فيها
طلال جلس ع الارض ونزل راسهـ
منار استغربت رجال يبكي نزلت لمستواه ورفعت راسهـ شافت الدمعه في عيونه
منار بهدوء غريب : اذا تبي تبكي روح مكان مايكون فيه احد نصيحه مني وعظم الله أجرك
طلال قام ومنار شافت فهد وراحت له : فهد
فهد استغرب منار تكلمه غريبةة: هلا
منار : امممم ايه .. والد طلال توفىى
فهد انصدممممممم
وقال : تكذبين لا تتفاولين ع الناس
منار تأففت : اوف منك صدق ما تصدق بكيفك المهوهم خذ طلال ترااا مالي شغل
وراحت وتركتهمم
______________________
عند البنات ماخلووا احد الا حشوهـ حش
فهده والبنات مروا جنب بنت اجنبية شعرها احمر فهده a: ريم هل تريدين البندورة (( طماط ))
ريم بأستهبال a: اجل اريد ... لكن أين هي
فهده تأشر ع البنت a: تلك هي الخضروات
والبنات فطسووووو ضحككك
طيف راحت عند واحد اجنبي لما شاف طيف خق طيفa: انفكك صغيرر وكأنه أنف خنزير هههههههه
البنات ضحكووو
دانه a: اذهبي ووسعي انفه خخخخخخخ
البنات ضحكووووو
طيف بقرف a: انه قذر وكأنه من مستنقعع
لمى شافت بنت تحاول تتقرب من طارق راحت للبنت ولمى كان معها كوفي كبته ع البنت وكل اللي بالمدرسةة ضحكوو
بدر : ليش سويتي كيذا
لمى بغرور : ارفه عن نفسي
طارق بسخريةة: ترفهين عن نفسك بـ حش خلق الله انتي وذالكلاب اللي معك
لمى بقهر : مالكلب الا انت
البنات شافوها تتكلم وراحو لها
طارق بقهر: مو انتي اللي تكلميني كذا
لمى بـ دلع : والله ومنو انت عشان أكلمك ي حبيبي
هنا طارق خققق عليها بس قال بسخريةة: ياشين الدلع مو لائق عليك انت وهالسلاتيح اللي وراك
طيف شمرت أكمامها ومسكت طارق من رقبته : عيد عيد يخرب بيتك ماسمعت
طارق بعد عنها : ابعدي انتي يـ بقرهـ
طيف عطتها شلوطي وضرب فيهـ حتى أصدقاءه ساكتين منصدمين وكل اللي بالمدرسةة يناظرونهم
فهده وهي تفرك أصابعها تبي تتهاوش : 1.2.3 وطبت مع طيف ضرب في طارق
طارق بعدهم عنه وقال وهو فمه فيه دم :لعنةة عليكم من بنات
دانه قربت وعطتها فايين : اللعن حرام
طارق طنشها
اما فهده وطيف ضحكككك كميةة استهبال
طيف تسوي نفسها مصدومةة : فهدهـ تشوفين اللي انا أشوفه
فهده بغباء : ايش
طيف بأاستهبال : شوفي فمه فيه دمم ... يعني كل هذا منا
فهده بأستهبال : العن شكله طلعنا مثل أنجلينا جوولي
سلمان وقف وقرب منهم : ابعدوا والا ماتشوفون خيررر
دانه بأستهبال : خيرررر ولا شرر
ريم كانت واقفه تناظرهم مالهـا خلقق مهاوشةة
دخلت منار المدرسةة المدرسةةة وشافت دانه تهايط مع سلمان
قربت ووقفت جنب ريم
دانه : انت هيه اقلب وجهككك
سلمان: اقول اسكتي لاتقعديني تلايطي
دانه : اقول ابعد ابعد لاااشوتك
سلمان : جربي حظك
دانه : اجل يالحبيب تشهدد ع روحك
سلمان ناظرهـا ايش بتسوي ودانه تفرگ أصابعها تبي مهاووشة لما كانت بتروحح عندهم الا يد منار توقفها
منار : بلا مشاكل
دانه : منار ابعدي يبيله تأديب
منار ناظرت جواد اللي جالس معهم وقالت : دانه خلاص
ريم قربت منهم : خلاص ي بناآآت انتمم غلطانين
فهده: لا والله
لمى مشت ووقفت عند طارق وعطته ذيگ الرفسةة
طارق : عمىى مو بنت
منار أمسكت لمى
طيف مشت عند واحد من الطلاب أخذت الكوفي حقه وراحت عند طارق وكبته : كذاا شكلـگ خطيررر
فهده ودانه ولمى ضحكووو : ههههههههههههههههههههههههه هههه
منار بـ صوت مسمووع : خــلاص
البنات سكتوووا منار بهدوء : الحين اعتذروو
طيف : في المشمش ي بابا
منار : اعتذروو
فهده وطيف : لالا
منار بـ عصبيةة : اعتذرووو
فهدهـ: نو نو نو
طيف جت عند منار : اعصابگگ
منار قربت من عند جواد وشلته : اسفههه ع اللي صار
جواد وقف : اتمنىى انهم مايسوون مشاكل
منار : ان شاء الله
طيف : نعم نعم نعم
بدر : نعامةة ترفسگ
طيف : ويأكك
فهدهـ : اقول امشي منور ما يحتاج اعتذار
منار : أسفه مرهـ ثآآنيةة
وراحت هي والشلة ةة
___________________

بعد مرور أســبووع
لا أحداث كثيرة في المدرسةة البنات ملووا مايحسوون بالاثأرةة
وأبو طلال توفىىىى وطلال ومن هذآك اليوم منار ماشافتهـ ولا شييي
صارر مللل والشلةة ماتحتگ في جواد وشلتهـ
عند منار في الطلعةة كانت تكتب الواجب اللي عليها بسرعةة لان الاستاذذ بيطلع
خلصتهـ وطلعت تركـض بسرعةةة شافت الاستاذ قطع الشارع ومشت في الشارع بس كان فيه ورع يبكي
وهو بـ نص الشارع وفيهـ سيارةة جايهـ مسرعةة راحت بسرعةةة تركض ومسكت الورع ودفته للجهة الثانيةةة وتجي السياررةة وتصــدم منارر وماتشوفون الا جثتهـا في الجهةة الثانيةةة كل الناس تجمعوووا عليهـا وفهدهـ والبنات ينتظروون منار
ريم حسـت بألمممم هذا الألم مايجيهـا الا اذا صار شي : بنات منار تأخرت
فهدهـ : وين راحت
لمىى: بنات شوفوا الناس هناگگ مجتمعين ليش
فهدهـ عندهـ اللقافةة بدت تطلع : خلونا نرووح نشوفف
البنات : يلا
راحو وفهدهـ تبعد الناس الا تبي تدخلل بينهم اول مادخلت آنــصـدمت
والبــنات انصدموووا كآآنت منارر ووجههـا دم
______________________
توقعآآتكگممم ؟؟
مناررر هل ماتت ؟؟
طلال ايش سر اختفائهه ؟؟ هل صار له شي ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-14, 03:48 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن عشرر
_________________
في المستشفىى وعند غرفةة العمليات عند البنات وشلةة جواد
كانووآ متوترين اللي تبكي واللي تدعي
فهدهـ وهي متوترهـ: انا بسأل سؤال ليش حظهـا شينن
لمىى وهي تبكي : صآآدقهه حظ شينن
ريم وهي مو مستوعبةة : تتوقعون تموت
بدرر : استغفرري ربگ وادعي لها
___________
وفي غرفةة العمليات كآآن الدكتورر يبذل كل جهدهـ عشان ينقذهـا << متعوب ع الجملةة
الدكتور a: حالتها صعبةة
الممرضة a: دكتور كريس هل من الممكن ان تنجوو
الدكتور a: يمكن ان تنجوو بـ نسبة ٪30
الممرضة a: آكررهـ هذهـ الحالات
الدكتورر a: وانا ايضآآ
____________________
بعد سآآعتين
طيف : عمىى بشكلهـم كل هذي عمليةة
جواد : حالتهـا صعبةة لكذا يمكن يطولوا
دانه : يارب يشفيها يارب
طلعت الممرضة بسررعه ومسكتها فهده a: كيف حالها
الممرضة وهي مستعجلة a: حالتها حرجةة جدآآ
فهده فكتها ونزلت عيونها متضايقةة
اما الممرضة راحت بسرعهه تدور كيس دمم
طارق بهمس ل جواد : وين أهلهم
جواد : ايش عرفني قالك سواقهم
سلمان : اسلوبك مثل وجهكك
طارق : من جدأآ ماعندك ذووق حس لو شوي ي معدم الاحساس
جواد رفع عينه ناظر فيهم : اقول ضفووا وجيهكمم وتقلعووا
سلمان بقهر : لا بليززز ابي أشوف وجهكك الحلوو وعع
جواد طنشهممم وهم منقهرين
بعدد سآآعةة طلع الدكتورر وهجمووآآ عليه البنات
طيف a: كيف حالها ؟؟
الدكتور وهو ينزل الكمامة a: حالتها مستقررة لكن أين ولي امركمم
البنات هنا تذكرووا زيدد وضارري
جاء جواد وقال a: انا اخيها
الدكتور a: تعال معي لنذهب الى المكتب
راح جواد والدكتورر
______________________
عند زيدد،ان يكلم جميل بالجوال
زيدد : كيف يعني مالقيتهمم
جميل : سمعت ان صار حادث وانا بروح المستشفى واسأل
زيد بقهر : بسررعهه روححح
قفل زيدد الجوال
زيد : آآه ياايفا راح تندمين عندي بناتك التؤام وراح تندمين انتي وزوجكك الحقيررر
وقعد يتذكرر موقف قد صار له
كان وقته في شبابه وكان يتكلم مع ايفا بالجامعةة بعد زواجها
زيد a: ايفا حبيتي انا احبكك سوف افعل اي شي تريدينه
ايفا بغرور a: وانا لا احبك اذهب من هنا انت احمق وسافلل ومن طبقة متوسطهه
زيد بقهر a: هل نسيتي نفسكي بأنك ـي كنتي فتاة فقيرةة
ايفا بتهديد a: ابتعد عن طريقي يا زيد والا سوف تندمم فأنا احب زوجي كثيرررآآ
زيد ببرود a: هل تحبينه ام تحبين النقوود + الفلوس
ايفا وهي ترفع اصبعها من فوق لتحت ع زيد a: ياللهـي انك مجررد فتى حثالهه فأنا حاملل من زوجي
انصــــدممم زيد حب حياته الوحيدد حااامل a: هل انتي حاملل
ايفا بغرور a: اجل انا ايفا لستووا اي شخص اخر
من بعد كلام ايفا كرهـهـا وكرهـ زوجهـا وصارو ايفا وزوجها أعدائه كان يحبها حب حقيقي بس هي رفضته كله عشان الفلووس
_________________________
عند جواد والدكتورر
جوادa: هل هي بخـِيررٓ
الدكتورa: انها بخـِيررٓ لكن هناك مشكلةة
جواد رفع حاجبه a: ماهي تلك المشكلة
الدكتورaa: المريضة قد فقدت حاسة النظرر
جواد هـنا آنصــــدمم
جواد بأارتباك a: ماذا هل تمزح معي
الدكتورaa: هذه الأمور لايوجد مزح بها .. المريضةة عمياء
{{ عــميااااء }}
{{ عــميااااء }}
{{ عــميااااء }}
هالكلمةة كانت تتردد في مسامعع جواد
جواد a: هل هناك طبيب مختص في هذا الامر
الدكتورa: في الحقيقة يوجد هنا في احد المستشفيات
جواد a: حسنآآ متى سوف تستيقظ
الدكتور a: بعد يومين
جواد وقف a: الى اللقاء
طلع جواد وكل تفكيرهـ في منار عــميااااء ووين أهلها
راح جواد عند البنات وكلهم هجمووا ع جواد
ريم : وش قالك
فهده : ايه كيف صحتها
طيف : تكلم جعلك الكوريلا
جواد ناظر فيهم وقال : عندي خبرر مو حلوو
دانه : قول بسرعهه
جواد نزل راسهـ : منار فقدت حاسةة .. النظرر
البنات هنا ما استوعبوا
لمى : كيف. كيف يعني
جواد رفع راسهـ : منار صارت عــميااااء
خبررر صدمم البــنــآآت
فهده دفت جواد : كذاب ي كذاب
جاء بدر مسك فهده : خلاص أهدي
ريم ولمى ودانه يبكووون وريم تحس بأالم في قلبهـهـا
اما طيف ما استوعبت
فهدهـ ماصدقت كلهم يبكوون
سلمان بصوت مسموع : قلبتوها عزاء تررا ماماتت احمدوا ربكم
قامت دانه ورفستت سلمان رفسهه قوية : كل تراب وأسكت
جاء بدر ومسك دانهه : أهدي انتي الثانيةة
جواد : انا بروح
طلع جواد هو والشلــةة
___________________________
بـعد يومين عــنـد البنات جميل وزيد عرفوا ان منار صارت عمياءء
بس منار باقي ماصحتت
عند البنات في غرفةة منار بالمستشفى
فهده بصوت مسموع : تتوقعون ايش ردت فعلها
طيف : اكيد بـ تنهارر
لمى وهي تمسح دموعها : ي قلبي عليها
اما ريم ساكتةة تناظر منار النايمةة
اما منار سمعت صوت البنات يسولفون
فتحت عيونهـا بس ماتشووف شي الشاش عليها
قالت بتعب : ايش صارر
البنات سكتوووا
فهده بغباء : مين تكلم
منار ابتسمت وقالت بتعب : آ،ييش صاار
فهدهـ لما سمعت الصوت ركض عند الدكتور
اما البنات فرحووا
البنات : الحمدالله ع السلامةة
منار ابتسمت بس ماتشوفهم ليش
دخل الدكتور وقال a: حسنآ مريضتنا الجميلةة قد استيقظت
فهده a: اكشف عليها ولا تتغزل بها
البنات ضحكوو ومنار ابتسمت
والدكتور طاح وجهه وبعدين قال a: حسناأ لنزيل الشاش
البنات هنا خائفين متوترين
نزل الدكتور الشاش وهو خائف من ردت فعلها
لما نزل كل الشاش قال a: حسنآ ياصغيرة افتحي عينيك
فتحت منار عينها شوي شوي بس كل اللي شافته ظــِِلام
منار بأارتباك a: ظلام ظلام ماذا يحدث
الدكتور بهدوء a: أهدي قليلا انتي لقد فقدت ـي النظرر
منار a: ماذا
الدكتور a: لقد أصبحتي عــميااااء
___________________
ستووووب لـ هنا ينتهي البارت
توقعاتكممم ؟؟
مـاعندي توقعات بس توقعوا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مخطوفات, مكتملة, بنات, داعسات, ـرآفُيّهِ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.