آخر 10 مشاركات
368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          597. آثار على الرمال - قلوب عبير دار نحاس (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          245 - الصياد الأسير - ماري ليونز (الكاتـب : عنووود - )           »          236 - خطايا بريئة - آن ميثر (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-14, 06:46 PM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..: الجزء الثالــث والـعشـرون :..‏
دقايــق الانتظـاار صعبـه بالحيــل .. خصوصـاً ليـا كانـت لانتظـار شخص عزيز بالحيـل ... هـل هو عايـش ‏او لأ .... هدووووء سكووووون يلفــح الممـرات حقت المستشفـــى .. مافيه شي يتحـرك غيـر الغرفـه اللي ‏قدامهـــم احد طالـع واحد داخـل .. حالـــه توتـر بالداخـــل الكـل منشـده اعصـابـه .. يحـاول بقـدر ‏الامكـان لكـن ...‏
الجـوري تبكــي : سعوود تكفى لا يصير فيهـا شي والله امووووت
سعـود يهديها بقلق : خلااص يا الجوري لا تصيحييين ان شاء الله ما فيها الا العافيه وبتقوم لك احسن ‏من اول ‏
الجوري انفعلت : لا تقووول .. لا تكذب علي انت شااايف شلوون كانت ( وبصرااخ ) شفتهااااا حالتهاا ‏ابد مـ م ما تقول انها بتعييش ‏
سعــود وقف وبقبضه ايده يضرب الجدار بقهر : اللـه يلعــن وليــد الله يعلنه والله لا اوريـــــه وربي ما ‏تعدي على خييير لو صار لها شي ‏

طلــع الدكتــور المنـاوب طبعا ما كان محمــد ... ورااح على طوول لمكتبـــه ..‏
راحوا سعود وجواري وراه ... ‏
سعـود : وش فيهــا المريضـــه هي بخيــر ..؟؟
الدكتــور ناظرهــم ولف وجهه يكمل الاوراق اللي قدامــه
الجوري انقهررت : اذا احد حاكااك نااظره وش فيهااا اختي انطـــٌق
الدكتـور : هدوا اعصابكم لو سمحتـوا ان شاء الله كل الخيـر ‏
سعود جلس : طيـب هي كيفها الحيـن .. وشلون حالتهـااا
الدكتـور بغموض : البنـت كانت تشتكي من شي ..؟؟
سعــود بخـووف : شي مثــل أيـــــش ..‏
الدكتور : انـا اسئلكم ماكانت تشكتي من شي الام اسفل ابطن او ما يشابههـا ...‏
الجـوري خذت نفس : دكتور واللي يرحم والدينك تكلم ‏
الدكتــور وقف بكل برود ورمــى عليهــم القنبلـــــه : لازم نستئصل الرحم البنت معاها ورم ,, وطلع ‏عنهــم ‏
الجوري حست الدنياا دااارت فيهـااا جلست ماسكه الكرسـي : ورم .... من متــى ... ليش يصير في ‏اختي كذا ليييييييش ( وغطت وجهها وبكــت ) ‏
سعـود ما كان احسن منها لكنه بتظاهـر القـوه : قل لن يصيبنـأ الا ما كتب الله لنـااا .. اللهم اجرنا في ‏مصيبتنا وارزقنا خيرا ً منهـاا .. وطلــع عنهــا بيروح للدكتــوور ‏
الجـــوري صارت تبكي بقووه : حلاا مسكينه وش بيصير فيها لا عررفت .. لا عرفووا العاايلــه محد ‏بيتزوجهـااااا .. حلاا ماا تقدر تحمـل ( وانهاااارت ) ....‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
سعــــد : ههههههههههههههههااااااااا ااي يعمل عملته ويششرد صااحي انت ..‏
وليــد بخووف : انا انا ما ادري وش ما ادري شلون سوويت كذاا .. انـاا انـا اعتديت على اختـــي ( ‏حطت يدينه على وجهه وصاااح بخووف وحسسره وندم على اللي سواااه ) ...‏
متعب : افااااا تصييح عشاان بنت ياااخي يااكثر ما غلطناا مع بنااات ولا كلفنا على نفسنا تنزل دمعه
سلمان : هههههههههههههههههههه شي طبيعـــي مارح نصيح على بناات شوارع ‏
وليـــد : بس ذي مو أي بنـت ليش ما تفهمــون
سعــد : خلااااص صار اللي صاار ما تقدر تغير شي وبعديــن لييس على السكراان حرررج ولاا
وليـــد رفــع رااســــه بدوون لا يتكلـــم ... هو كل اللي يذكره يوم جا لمه سعود ووبــس ... ‏
سعـــد مركز في وليد الظااهر بدأ يندم وهـذا شـي مو زيـن لـــه ولا لـــي ... : وليـد ياخي وسع صدرك ‏ماصاار الا الخيير ياخووك بكرا يسوون لها عمليه وكأن شيئاً لم يكــن ( وابتسم بخبــث ) ‏
وليــد ناظــره القول دايم سهل يا سعد بـس الافعاال عندك بالحييل صعبـــه .. ياما وياماا لعبت على بنات ‏النـااس وياما وياما خططت خططك الشيطانيـه ليين طيحتنـي معــــك ... انــا بعد ما كنت ينضرب بي ‏المثـــل .. مدري وش الي خلااني اصيير كذاااا وادمعت عيونه ..‏
سعــد : ياليييييل رجع يبكــي هيييه انت ترااك رجااال الدموع ما تنزل عبـــث قم اغسل وجهك وابششر ‏بسهرره تنسيك اسمــك ‏
وليــــد من غير لا يناظـره : وش صـــار على غـرور ..!!‏
متعــب : هههههههههههههههههه تبي تشبك معهـااا الظااهر ‏
سعد : ايه والله شكلــه .. ابد ماصاار فيها شي هذاهي عاايشـــه ‏
وليــد : ما عندك نيـه تتزوجهــااا يعني ‏
سعد كنه احد قاله تعال سلم على ابليس : اعووووووذ بالله اخذ وحده مستعملــــه بعقلك انـت ‏
سلمان بمزح مثل وجهه : هالمستعملــــه ما كاانت بيووم جديده وما بهاا شي ‏
وليـــد : وهو الصاادق انت اللي سويت بهاا كذاا‏
سعـــد :لاا ياا حبيبـــي انا صحيح فكرت اني اتزوجهااا بس مو لجل استر عليهاا لانها مو وجه ستر انا ‏كنت بتزوجهااا عشاان تنعش حفلاتي وتونس ربعـــي ...‏
وليــد بصــــدمه : كنت تبيهــا عشاان ربعــك يــ .. ما قدر يكمل ‏
سعـــد بدون اهتمام : أيـووا عليك نوور ويصير انـا اقبـض ( وبابتسامه خبيثـه حرك اصابعيه ) الفلـــــوووس ‏
وليـــد انصدم من تفكيره وقـف بسسرعه مو مصــدق انه خاواا احقـر واقذر نااس على وجهه الارض .. : ‏ياللـه بالاذن ‏
سلماان : وييين بعــــد ان شااء الله بتررجع عشاان يذبحووونك ‏
متعـب : ههههههههههههه ولييش اللي يبيه سواااه خلااااص عافهااا ولا لأ ياابو الشباااب ‏
وليـد يجاريه ابتسم من ورا قلبه : الا صــح وعشررين صح بعد اشووفكم بكرااا ..‏
‏ وطلــع عنهــم بســرعه ما يقدر يتحمــل هالمكــاااان ما عـاااد يطيقـــه .. حس بكتمــــه وهو جالــــس .. ‏وش هالاحســااس بعد ما كان هالمكــااان هو راحتــــي .. طلــع من العمــاره يمشي ما يدري ويــن ‏يرووح خلاااااص هالانسـااان صااار ضاايــع يوم ما لقى من يحتويه .. حقيير باللي سواه في المسكينه ‏‏... نصااااب قدر يطعن حلاا في شررفهـااا ... قاااتـــل ذبــح خالتـــــه وذنبهــا برقبتـــــه ... ضحكنـــاا كثيير ‏مزحناا كثييير لعبنـاا كثيييير ... والحيــن جا الوقت اللي انقلـب كل شي فوووق رااســــي انـا ما استاهــل ‏اعيـــــــش .. ( وصاارخ ) ماا استاااااااااااااااااااااا اااااهل ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
من بكــرا في بيـت ابو محمـــد ...‏
سـرور تركض مع الدررج : محمــد وييينك ( وتصارخ ) محمــد بسسسرعه تلفوووون ‏
غـرور طلعت من المطبخ ومعها شيبس : حتى انتي تعلمتي الصرااخ يااخي قصري صوتك شووي
سرور : يووووه ابد مو وقتك سعوود ولد عمي على التلفون وصووته ما يطمن اخااف بناات عمي ‏صارلهن شي لا سمح الله ‏
غرور جات عندها : جـد واللـه طيب ما سألتيــه ..‏
سرور : وش اسئلــه انتـي الثانيـه استحـي ( وبقل صبر ) اووووووه حموود تعاال يااااخي الادمي يبيك
نزل محمـــد ببرود : هذاني جاي اعصابك ياوخيـه
سرور : محمد هذا سعوود والله فيه شي صايـر انا حااسه ‏
محمـد رااح للسماعــه : الـوو .. هلاا بولد العـم .. لا والله من امس في البيـت .. هههههههههه اييه عارف ‏المستشفى بيغثوني سكرته ... ميــن ... لا باللـــــه .. الحيـن انت . وهــي .. خلااص هد اعصاابك انا ‏جااي مساافه الطرريق .. لا تووقع على شي لين اجي ..مع السلامـه .. سكر وطلــع بسرعـــه ‏
سرور : شفتي كيف انقلب ابصملك على العشره ان كان مافيه شي ‏
غـرور : اقووول خلي عنك هالكلام وقوومي البسي شوفي الساعه سبع ونص ..‏
سرور متوجهه للمطبخ : ما عندي محاضره الا بعد سااعه وشووله ارووح .. انتي اللي قوومي البسي ‏
غـرور تبي تقهرهـا : لا حبيبتــي اليووم ما عنديــش حاااقـــــه ‏
نزل طلال : سلاااااااااام
غرور وسرور : وعليكم السلام ...‏
طلال يكلم سرور : سرورتي ابووي وينـه مختفي هو وامــي ‏
سـرور : ههههههههههههه ياحليلك نايم في العســل مسافـرين ولو امي ما دقت امس كااان ما عرفنـااا رح ‏شغلك بـس ‏
طلال بدون اهتمام : عشاان كـذا البيـت منووور ‏
غرور انقهرت : احتررم نفسك مهما كاان هذولا امك وابووك
طلال ناظرهاا بسخريه يعنـي والله وتعرفين الاحترااام ... طلــع عنهــا شووي ولحقــه محمــــد بدون لا ‏يقول لاخواتــه شــي ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
‏( بيت ابو يزيد ) سعد ودلال توهم واصلين للريـاض ....‏

يزيــــد والله ونورتوا الحتــــه ليش تجوون وفهد ما عنده مدررسه
سعــد : هههههههههههههههههههههه بالله عليك هذا وجهه دراسه امش بس ..‏
ام يزيد : تفضلـوواا دااخــل حياااكم ‏
يزيـــد : والله يا حيا الله من جانااا يااخي موو مصدق ‏
سعــد عطااه ذااك الكـــف ..: صـدقت الحيين
يزيـــد : وجع يووجع العدووو يا انك دفــش يالله انا بروح الدوام ‏
دلال : يمــه وينهــم البنـااات ورا البيت هدوووء
ام يزيـــد : كلن لاهـــي بعمرره البنات من شووي راحوا للجامعه وابووك كالعاده مسـافـر ..‏
سعــد : والله ياحليله عمي من زمان عنه الا سمعنا انك خطبت على البركه ...‏
يزيد بوناسه : اللـه يباارك فييييـــك عقبااالك تااخذ الثاانيــه
دلال بحقــد : فاال الله ولا فاالك ان شاااء اللـه قوول شي زين ولا انطم
سعد ويزيد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
يزيــد : يختي عاادي تعدد الزوجاااات وش فيهاا
ام يزيد : اجل نشووف بكرا كلامك هذا انت بس جرب تتزوج على جواري وشوف وش بيصيرلك ‏
دلال : ايوااا يمه تعجبينـــي تستاااهل ( ولفت على زوجها بعصبيه ) وانت بعد جرررب تسمع كلامه ‏وشووف وش بيصيرلك ‏
يزيد وامها استغربوا عصبيتها لكن سعد تقبل بصدر رحب : افااا عليييك وانـا وين راح القــى مثلك ‏وشراك ياا بعد عمررري انتي ‏
دلال : أيــه كذا ابيــك يالله ياعيااال قوموا نااموا وطلعت معهم فوووق
يزيد : ول ول صاايره شرااره هالبنــت وانت من جدك تبتسم في وجهها ..‏
سعد : ههههههههههههههه يااخي زوجتي وتموووون انت وشلك يالله قم ودني لغرفتي ابنووم
ام يزيد : يالله وانا بعد بريـح قبل الظهر لايجون هالعيال ويصجوني
يزيد قاام : امــش معي انت علبالك مؤدب ترااك من جنبهاا يالنسيب ‏
سعد : ههههههههههههههههه تلايــط واللي يسلــم قلبك ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
في الجامعـــه دقت غرام على اخوهااا واخيراااا رد ‏
‏ غـرام : يااخي وينك من امس ادق ليش ما ترد
عبد الرحمن بهم : تعبـاان شــوي .. وش كنتي تبين ‏
غـرام : طيب كيفك وش اخبارك ..؟
عبد الرحمن : بخير انتي كيفك ووش اخبار الكـل ..‏
غرام : يسلمـوون علييك ( وبخبث ) وش فيه صوتك كذا تقل مهمـوم كل هـذا عـشان ودااااد ‏
عبد الرحمن طير عيوونه : وانتي وش درااك ( واستوعب اللي قاله ) اقصد يعنـي مين وداد
غرام : ههههههههههههههههههه ترى كل شي وااضح لا تقعد تلف وتدور والله البنت هذي انما أيــه زي ‏العســل جت عندي يا حليلهـا ‏
عبد الرحمن بلهفه : جد والـلـه شفتيها بالله وش رايك فيهـا .. طيب كيفهـا سألت عنــي ... انتي متأكده ‏انها هي ‏
غرام : هاااااااو وش فيك كذا اول مره اعرف انك مطفوووق ‏
عبد الرحمن استحى : طيــب وش تبين مني الحيـن وجات عندك وش اسويلهـا ‏
غرم بجديـه : عبد الرحمن فيه موضوع مهـم لازم اقولك هـو بـس لو سمحـت ابيـك تسكت وما تفتح ‏فمك بكلمـه ليـن اخلـص اللـي عنـدي ... ادري بتنصدم من اللي بتسمـعه بـس ارجع واقوول البنت ‏مالهاا ذنب ‏
عبد الرحمن : وش فيـه خوفتينـــي تكلمـــي ...؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
محمـد جاا بسسرعه : سعوود وش فيهاا حلاا ورا ما كلمتني ‏
سعود : والله ما ادري وش اقولك امس .... ( سكت ما يبي يقوول اللي صاار ) الدكتور يقول معها ورم ‏في الرحم
محمد كشرت ملامحه : لا حول الله ولا قوه الا باللــه انا بشوفها وان شااء الله خيــر .. ان شاء الله خيــر ‏‏... انت بس خذ اختك وروحوا ارتاحـوا وانـا ببلغكم اول بأول ... اهم شي انت ما وقعت على شي ‏
سعـود : لا والله ما وقعـت قلت اكلمك بالاول ..‏
محمـد يروح : طيـب مثل ما قلتلك .. بـس ياسعود لا تجيب سيره لاحد ليـن اتأكد من كل شي ..‏
سعــود : ان شـااء اللـه .. وراح للجوري عشان يرجعون البيـت ..‏
الجوري تبكي : وش يقوول .. سعود انا خايفه على اختي ‏
سعود : لا تخافيـن امشي انتي البيت وان شـاء الله موب صاير الا اللي ربي كاتبــه .. وطلـع هو وياهـاا .. ‏وتفكيرهــم معلـق في اللي بالمستشفــــى .......‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في الجامعـــه ... ‏
ولــع تمشــي وشايلــه الكتب و جوالها يدق و محتاســه : يا ربيــــــه هالبناات اذا الواحد يبيهـــن ‏يختفــوون والله حاااله ( وتصرخ ع الجوال ) طيييب اصبررر الحيين برررد خليني اجلــس ياااخـــي ‏
وشووي ما توحـي الا وهــي صاقعــه في بنــــت وطااحت اغراضهـاا ..‏

ولــع ترص على اسنانها بقهر : وهـذا اللي كان ناقصنــي بعد
البنــت : معليــش والله ما انتبهتلك كنت مستعجلـه والله اسفــــه ساامحنـــي ( وحطت يدها على وجهها ‏وصاحت ) ‏
ولــع تنحــت وشبهــا هذي شالت اغراضهـا من الارض والبنت باقي واقفه : يا اختي ما صار الا الخيــر ‏وش فيــك تصيحين الدعوه موب محتااجه كل ذاا
البنت بخوف : بـس بـٍس انا طيحت اغراضك بـس والله ما كنت اقصد
ولـع ما قدررت : ههههههههههههههههههههههه وش دعوه خايفه شايفتني دراكولا يختي طااحت وش ‏صاار يعني انقلبت الدنيا امشي بـس معي تعاالي ...‏
وراحـ هـي وياهــااا لعنـــد البنــاات . طبعا اليـوم ناقصيـن ما فيــه الا غرام ودلــع وسـرور الباقيين ما جـواا ‏‏..‏
ولــع : هلوووووووز بنااااات ‏
البنات : وعليكم السلام والرحمـه ‏
ولـع تجلــس : تعالي اجلـسي اعررفك ببنات عمـــي هالثنتين سرور وغرام وهذي اختي دلــع وانـا ‏اسمـي ولــع
البنـت : يا هـلا فيكـم انــا جنـــى ‏
غرام بعربجه : هلاا فيتس معناااا تصدقين انتي اوول وحده تجلس معنا ولا حنا بالعااده ما يجينا احد ‏جديييد حناا نســد
جنــى بخجــل : انتوا ما شاء الله عليكم لافتين الانتباه في الجاامعه ‏
دلــع : احم احم اكيييد عشاانـــي ‏
سـرور : اقوووول اسكتــي بــس وحنا مالناا رب ‏
غـرام :لا انتي ولا هــي اكيييد من رجتنا واصواتنا ‏
جنــى : لا بالعكـس الكل وده يجلس معكم اممم كذا تحسون انكم على بعض ‏
ولـــع : المهـم وش فييك توو يعنــي ليش خفتي منــي ‏
جنـى : تبين الصراحه امممم الـ كل عارف انكم بنـاات اممم يعنـي بنات عـز وهنا عندنا البنات اللي ‏مثلكم محد يقرب منهـم ولا يودونك في داهيــه ‏
غـرام فتحت فمهـا مستغربـه ودلع تنااظر سررور وولع تناظرهـاا ..‏
جنــى استغربت : وش فيكم ما قلت ا الا الصـ ـدق ‏
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه .. ضحكوا على تفكير البنات لهالدرجه ‏يخوفون
غرام : يا حليلتس ميـر لا حنااا حبيباات ومالنا بالسواليف هــذي عشان كذا متجنبيـن البناات
جنــى مررره ارتاحـت معهـــم ... بايـن انهـم اخلااااق .. وقعدت تســولف معهــــم شوي راحوا الثلاثــه ‏بقت ولـــع ..‏
جنــى : ماشاء الله عليهم مرره خفيفيـن دم
ولــع : اوهوووو يا حليلك اجل ما بعد شفتـي الباقي ‏
جنى : والله جــد فيـه ثانيات ..‏
ولـع : أيــه فييه حلا وغرور والجوري بـس حلا ما تدرس ..‏
جنــى ابتسمـت : اساميكم مـررره دلـع ونعوومـه
ولــع : خخخخخخخخخخخ لا تغرررك الاسامـــي شوفي الشخصياات انتي ابد ميب راكبه على ‏الاساامـــي .. الا ما قلتيلي وش تخصصك
جنــى : اداره اعماال ثاانـي سنــه وانتي ‏
ولــع : انــا مثلــك اداره اعماال توونـي سنه اووولى
جنى : انتي ادبي ولا علمــي ‏
ولــع : لا علمـــي بــس احب هالتخصص .. مالي في التخصصات العلميه ‏
دق جواال جنـى وطلـع اخووهــاا : الوو هاااي فيصـل ... اووكي الحيين اطلــــع .. مارح اتأخر يالله ‏باااي . وسكرت .. يالله ولـع انا برووح جاا اخووي
ولــع : يووووووه وتخليني بلحاالـي اووكي رووحي ولا اوصيك سلمي على اخوووك
جنى : هههههههههههههه ايه ان شااء الله تعاالي معي طيب
ولع : لا يختــي امزززح يالله رووحي لا يتوطى في بطنتس ‏
جنـى ترووح : اووكي سي ياا توموروو ‏
ولــع : ان شـااء اللــه باااي ... ورااحت عنهـــاااا ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

ركبـت السيــاره .. : هلااا والله تأخررت
فيصـل بطفش : لاا ابد ما تأخررتي كالعاااده ‏
جنــى : والله اليوووم مرره وناسه
فيصـل : لااا ونسينــا معك طيـــب ...‏
جنــى بحمااس : تخيـــل والله في بنات زي العسل ... وقالتله السالفــه كلهـااا ...‏
فيصـــل : ماشاء الله عليهــم اجل اخلاااق وبناات عز بعد وش عايلتهم
جنى : والله ما ادرري بـس انهم مرره عجبووني خلااص بيصيروون صديقاااتــي ( ومتحمسه ) انت بـس ‏لوو تشووفهم وتعررف اساميهم ابد مو لايقـه هههههههههههههه يا حليلهــم
فيصـــل من الطفش يجاريها : لييش مو لايقــــه ان شااء اللـــه
‏ ‏
جنـى تتذكـر :باللـه علييك شخصيه عربجيه بكل المقاييس وش اسمها اتحداااك

فيصل : هههههههههه مزنـــــه ‏
جنى : يوووه لا يااخي اتكلم جــد كلهــم يتكلمون بعشوائيه يعني هذي تذب على هــذي ويضحكون ‏وينكتون واللــه اشكالهم كنهم بناات من الطبقه العاديـــه
فيصــل : ماشااء اللـه وانتي امدااك تحللين شخصياتهم ‏
جنـى : لا تلوومني يااخي مني مصدقــه والله كلهم عسـل بــس اللي اعجبتني حيييل اممم وشسمها ‏ياربييه دلـع اممم لا لا اختهاا ولــــع ‏
فيصــل وقف السياره بقوه ولف عليهـأاا : تتكلمـيــن جــــد اسمها ولــع ‏
جنـى : اييه ياا ادمي خوفتني ولع ودلع وغراام وسرور ‏
فيصـل : طيب وش اسم اخووهاا عندها اخواان شـي ‏
جنـى : وانا وش يدرينــي يالله امشــي لا نتأخررر
فيصـل حررك سيارته : جنى تكفيين ابيك تستفسرين يعني عايلتهم ابوهم وش يشتغل واخوانهم وش ‏اساميهم وكذاا
جنى بمززح : هههههههههه لييش الاخ نااوي يخطـــب ‏
فيصل ( أيــه واللـــه نازي من زمااااان ) : اسكتـي بــس ..‏
جنى : ايييييه صح تراها تسلم علييك ‏
فيصل فرح : والله جـــد قالتلك سلمي على فيصل ‏
جنى : لا واللــه وهي تعرفك عشاان تقول اسمك ... يووم شافتني اكلمك قالت سلمي عليه طبعاا ‏تمززح لا تصدق نفسك
فيصـل سكـت وهو مستانــــس ... وكملوا طريقهـــ م والافكاار تاخذه وتجيبـــه .. معقوووله الصدف ترمي ‏اختـــه لعندهــــم ... معقوولــــه تصيـر صديقتهــــــم .. اووووه يااجني طحتـــــي على احسسسن الناااااس ‏واللــه ........‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
‏ محمــــد دخــل لغرفـه العمليــااات استغرب من الحـال دااخــل ... مريضتيــن شلــون يقـدر الدكتـور ‏الواحـد يوفــق بينهـــم ... ويين يمديـه يعالج ذي ولا ذي .... اصلا المفروض ما يحطهن مع بعض سمــا ‏باللـــه وراح للمريضـه الاولـــى لان الدكتور عند الثانيــــه .... ياللــه قـد أيــش هالمهمـه صعبـــه ... قــد ‏وشو يتعــب الدكتــور وهـو يحاول بشتــى الطـــرق يعالــج مريضـــه ويخليـــــه بصحــه وعافيــــه .. مهنــه ‏صعبـــــه .. لكن يكفـي انه لاقام مريـض بالسلامـــــه يسمــع منه دعــوه حلـــووه ... يهوون التعــب عند ‏بسمه مريض واهلـــه ... ويهوووون التعب ليا كانت بسمه المريـــض واهلـــه هم اهلــــك .... بعـــد ‏مضـــي كم ساعــه عليــه وهو داخــــــل .. طلـــع بتعـــــب وتقابـل مع الدكتور ‏
الدكتـور : أيـواا شوو عملت بالعمليه شفتك تأخرت ‏
محمـــد : اووف يااخي هالمريضــــه ..الله يشفيها ان شـااء الله والله سالفتها سالفــه الا صح انت وش ‏اسم مريضتك
الدكتور : ههههههههههههه كل المريزتين اسموون حلاا وحده فيوون معها ورم وانا قلت لاهلهاا انو رح ‏نستئصل الرحم والله كريم
محمــد وقــف يستووعـــب : كلهن حـلاا وحده معهاا ورم اللي شفتها مافيها الا العافيـــه .. معقولــه بنت ‏عمــي هـ ي ... لا لا ان شااء اللـــه ورااح للدكتووور دكتوور حسن لوو سمحت حلاا وش عايلتهااا وش ‏مصابهاا
الدكتور : والله ما بعرف بس هيي اجت لعناا وهيا ما عم تحس باللي حواليها وكان معها جوزها وهو ‏ياللي جابها لعنا
محمــد راح عنــه انا رح اتأكد بنفسي اخذ الفايلات حقت المريضتين ودخـل مكتـبه : ان شاااء الله ‏محد فييه شي يااارب .. فتح اول ملـف هـذي اللي معها الورم الله يشفيهـااا هذي اللي لازم نستأصلـه ‏
راا ح للملف الثانـي باسم بنت عمـه فتحــه بخوووف وقلب في صفحاتـــه .. يووم شاف اللي مكتوب ‏اوووووف الدكتور بيضيعنـااا .. وقاام بسسرعـــه للدكتور حسن ...‏


ــــــــــــــــــــ

وش هالطفــش بقعد كذا ليـن متــى .. طلعت جوالهـا بتدق على غرام .. لا لا مالي داعي وش اقـولها ‏بعــد ‏ياربييييه وش اسـووي .. دق جوالهــااا يوم شافت الرقم انتفضــت بلعت ريقعها وردت ..‏
وداد : ا الـ الـــو
عبد الرحمن : يا هـلا وغـلا بالقاطعــه ..؟
وداد : هلا فيك .... كيفك
عبد الرحمن : انا بخيـر بـس عتباان عليييك
وداد يوم شافته يتكلم عادي تطمنت ما وصله خبر : افاا ليــش عتبـان ..‏
عبد الرحمن : معقوله تجيـن الرياض ولا تقوليـن لـــي ‏
وداد سوت نفسها ما تدري : وشلون عرفــت ..‏
عبد الرحمـن : ومعقـوله تلعبيـن علي كل هالمـده ولا قلتيلـــي
وداد ما عررفت وش تقــوول ... المده اللي راحت ميب هينــه بالنسبـه لاي احـــد .. اكتفت بالصمـت ‏‏...‏
عبـد الرحمن : يا بنت النااس ليش تعلقيني فيك دامك ماخذه هالامور لعــب لهادرجــه قلوب الناس ‏لعبـه عنـدك .. ‏ع العموم انا ما جيـت اهزء ولا اعاتـب بـس ابقـولك مبـرووك عليك وصلتي للي تبيـه ‏علقتينـي فييك والله قدرتي ‏تستولين على قلب وااحد غبـي مثلي للاســف ياخساااره اللي بيننــا ...( ‏تنهـد بضيــق ) افضل ان كلن يروح ‏بدربــه بلاش نضحك على نفسنـا اكثــر ... توصيـن بشـي ..؟!!‏
وداد ما قدرت تتحمــل مستحييييل تتخيل نفسها بدونــه مستحييييييل كاانت تبكـي بصمــت وتشاهـــق ‏حس فيهـــا ‏عبد الرحمن .. ضاق صدره لكن اللي سمعــه موب سهـــل ...‏
عبد الرحمـن : توصيــن بشـــي ...؟؟
وداد : عـ عـببد الرحمن لا تتركنـي .. والله اني ما اسوي بلياك .. وربي اني كنـ كنت صادقه انـا ندمت ‏والله لجل ‏كذا رحت لبيتك لاني ما اقدر اتحمـل اكثـر تكفــى لا تخليني برووحــي
عبد الرحمـن ما يحب يسمع احـد يترجااه : يصيـر خيـر بالاذن .. وسكــر فوجههـــا ..‏
وداد رمت نفسهــا على السرير وصاحت من قلـب انا استاااهل كاان من البدايه ما وافقت على هالشـي ‏‏... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في الليــــل طلـــع كااشــخ ومر على خويــــــه .. يوم ركــب معـــه ..‏
محمد : الله الله وش هالكشخـــــه على ويين ياعمي ‏
فيصــل : بروووح ليزيــــد
محمــد : طيب انت رايح ليزيد مو لاختــــه ماله داعــي هذا كله
فيصـل : اصلا يزيد في الشغــــل قالـي روحوا للبيـت انا شوي واجيكم ‏
محمــد : يسلااام بترووح بيت الناااس ومابه رجاال
فيصـل ما علييك بيت اخوووي .. ورااحوا متوجهين لبيت يزيد ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
‏( بيت ام سعود ) ‏
الجـــوري : سعود حلاا مافيه عنها اخباار ما كلمك محمـــد
سعـــود : لا ما كلمنــي انتــي امشـي اوديك بيت عمــي بـس واللي يرحم والدينك لا تجيبين سيره ‏خليك ‏طبيعيـــــه وانا بروووح واتطمن عليهــاا
الجـوري : لا ما ابي بـروح معــــك هذي اختي مثل ما هي اختك
سعــود يقوم : امشــي لبيت عمـــي انتي تدرين ان محد يدري عننا ولو ماحد حس فينا اكييد بيعرفون ‏انه صاير ‏شي ‏
الجـوري قامـت معـــه .. كلامــه صــح .. ارووح بيت عمــي والله يسهــل ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت ابو يزيـد في الصالـه
ولــع : رد على التلفوون من اول يدق ما تسمع
زياد : يعني انتي جنبه ليش ما ترفعين ‏
فهــد : خالــه ارد عليـــه ‏
ولـع : لسى بتستشيرني اكيييد رد يالله

فهـد : الـوو .. خالي يزيييد .. جته وعــــد : ابي اكلم اتيني الثمااااعه ابي حااالي ( ابي اكلم عطيني ‏السماعه ابي ‏خالي ) ‏
فهـد : رووحي مافيه انا رفعت قبلك انقلعي ‏
ولــع : اوووووووووووف منكم يالله انقلع انت ويااهااا ولا عااد تجوون انقلعووا وجــــــــــع ‏
فهـد ووعــد خافــواا منهــا دايم تعصب عليهـــم .. طلعــوا لامهـــم اللي قاعده فـوق مع دلـــع ...‏
ولــع خذت السماعه : نعـــــــــــــــــم
يزيد : ول ول وش هالصرااخ يختي خلي عندك شويه حناان
ولــع : وش تبــي الحيين دااق ‏
يزيــد : انا شوي واجي البيـت اخوياي بيجوون قبلي قولي لاخوك ولا اقولك انتي روحي رتبي ‏الملحق تكفيين ‏وجهزي كل شي وبعدين خلي زياد يستقبلهـــم ‏
ولــع : وان شااء الله قالولك اني اشتغــل عندك ‏
يزيـد : ياربيييه يا ولع بالله عليييك اول مره اطلبك سوي اللي قلتلك عليـــه .. سعد راح ولا موجود
ولــع : طلـــع من زمااان خلاااص يالله شي ثااني بعد ‏
يزيــد : الله يسلم عمرك ما ابي شي يالله سلام ‏
ولــع : باااااي .. وسكرت عنــه راحت للمطبخ : هييه انتي صلحي القهوة وجهزي كل شي الحين اجي ‏اخذه ‏ورااحت للملحــق ترتبـه

غرفه دلع ..,,,,‏
دلال : لا ينشغــل باالك اكييد مشغول وانتي بعد كل يووم والثاني غاثته يختي اثقلي شوي ‏
دلــع : امممم يختي مدري اذا ما سمعت صوته مدري وش يصير لــي
دلال : ايوووواا قولي كذا بديناا نحــب
جت وعد تصيح : ماما سووفي حالتي الدبه تهاوسني انا ما احبهااا
دلال : يا ربييه من هالولع تحط عقلها بعقل بزاريــن
دلع : بالله عليك اسكتي اختك مدري وش فيها اليوم مشحوونه
وعـد بقهر : انا اقول لحاالي يذيد حليه يدربها ( انا اقول لخالي يزيد خليه يضربها ) ورااحت عنهــم‏
دلال : هههههههههههههههه يقاله تهدد الحيين تجيني تصييح
دلع بمكـر : الا اشوووف البطن منتفخ والنفسيه زفـت وش السالفـه
دلال توترت : لا ما فيه شي من كثر الاكــل تعرفين الواحد ماعنده شغل كثيير ‏
دلــع حضنتهــا : مبروووووووووووك الف الف مبروووك الله يتمم لك على خيير ياااارب ‏
دلال : خيييير وشو ذا من جدك اناا حاامل
دلع بفرحه : اييه من جدي ترا يبين عليييك لا تخبين انا اختك يعني سررك في بيير
دلال بخوف : انا ما ابي اعلم احد اخااف لا سمح الله ما يتم شي وتخرب فرحتهم
دلع : لا تخاافييين ان شااء بنت زي القمر طالعه علي ولا اوصيك سميها اممممممم ديما ولا اقووولك ‏الحاان ‏مرره خطيير واذا ..‏
دلال : بس بس بس خليني اعدي الشهور الاولى بعديين خططي وانتي ضامنه انها بنت يمكن ولد ‏
جــت ام يزيد اللي سامعتهــم : ويمكــن تووم لييش لا ( وحضنت بنتها وصاحت ) الله يتمم لك يا بنيتي ‏والله اني ‏فرحت لك ‏
دلال صااحت مع امهــااا .. اماا دلع انسحبت بهدوووووء ما تحب هالاجوااااء ...‏
ولـــع رتبــت كل شــي الا رن الجررس : اشووا اني خلصت ولا كااان هزئني هاليزيد ( وصارخت ) ‏زيااااااااااد ‏امش افتح الباااب .. .... ما رد عليها ... الكلــب ذا يبي يوهقنـي وانـأ وشلـي .. دخلــت ‏جواا ‏
دلــع : من يرن الجـــرس ليش ما فتحتـــي
ولـع بنفسيـه خايسه : وش رايك بعد اقلطهم واتقهوى معهــم لا ولا اقوولك ادخلهـم الصاله هناا مرره ‏احسـن ( ‏لفت على اخوها ) انت قووم افتح البااب اخويا يزيد هنااا
زيـاد بنفس اسلوبها : طييب انتي روحي جيبي القهووة .. نفسيه زي وجههاا .. وطلع عنهــااا ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في المستشفـــى سعــود منصــدم من اللي قاعـــد يسمعـــه .. ولاهـــوب مصــــــدق يحس انه كان عايــش ‏في ‏حلــــم والى الان .. : تقـــوله صادق يا ولـــد العـــــــم
محمـد يبتســـم : والله شكلنا بنفنشــه هالدكتـــوور يجلط الواحـــد ‏
سعـــود : يعني تبي تقنعني ان حلا ما فيهــــا شي ‏
محمـــد يمد له الملف : هذاهـو ملفهــا قدامك حلا ما فيهــا الا انيميــا والظاهــر هذا اللي خلاهــا تحس ‏بدوخــــه ‏وهي الحيـن بـس اللي محتاجتــه دم وان شاء الله بنلاقيلهـــا .. او احد منكم يتبرع لهـا
سعــودمو مستوعب : طيب والورم اللي يقول عليه الدكتور يعني هو كذاااب ‏
محمــد : ههههههههههه يابن الحلال انا وش قاعد اقول من اوول الدكتور لخبط بين المريضتيــن هذي ‏كل ‏السالفــه يعني لولا الله ثمن مراجعتي للملفين كان صـارت علووم
سعـــود من الفرح حب راسه : اللــه يجزاك الجنــه ياا محمـــد والله مدري وش اقووولك اجل الحمد ‏لله ربــي ‏ستـــر يالله انا بروح ابشــر الجوري تلاقيها ذابحه نفسها الحيـــن ‏
محمــد : انتوا ما قلتوا لاحـــد في العايلـــه
سعـــود : لا والله كل شي جا بسرعه ما حبيناا نخووف احـــد ياشييييخ الحمد لله بــس جت على كــذا ‏الحمـد لله .. ‏يالله محمــد انا بروح ابشر الجوري ونشوف لهاا احد يتبرعلهاا خبرك الفصايل موب واحده
محمــد : بـس اتمنــى يكون بأســرع وقـــت تقدرون عليه
سعــود : ان شااء اللــه .. في امان الكريــم
محمــد : مع السلامـــــه ياخـــــوي ... وطلــع عنــــــه ..اما محمـــد انقهــر من برود الدكتور وهو يقول ‏معليش ‏صارت لخبطه عاادي لا تاكل هم .. لا اكل هم هااااه يا انا يا انت يا حسن في هالمستشفـــى ‏‏.... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اما الجــوري ما سوت مثل ما وصاها سعود لانها ما قدرت تتحمـــل وقاالت كــل شـي بس ما قالت ‏بيسوون لها ‏عمليـه وشو
ام يزيــد : لا حول ولا قوه الا باللـــه من متى هالكلام ‏
الجــوري : امـس خالتي حلا طاحت علينـاا ووديناها المستشـفى وصار كذا ‏
ولــع : ياا قلبي على بنت عمـــي يممه ابرووح اشووفهـــاا تكفييين يمه
ام يزيــد : كلنا بنرووح بــس خليهـا بكرا نشوف سعود وش يقوول ‏
جاهم زياد : يممه هذا ولدك متى بيشرفنــا طفشت من مقابل وجيههم هذولا ‏
جا سعــود من عند البـاااب : ابد ولا يهمك ياولد العم الحين اقابلهم ولا تزعـــل .. احم احم يااااا ‏ولــــــد
دلال : ادخــــل مابـــه احـــد غررريــــب ‏
دخــل سعود والابتسامــه شاقه الوجـــه لكنها اختفـت من حط عينــه بعيـــن دلــــع نزل راسه :وراح ‏لخالته : ‏السلام عليكم خالتي ‏
ام يزيد : وعليكم السلام والرحمــــه تفضل يا وليدي .. هاااه بشرنا عن حلا ‏
سعـود ناظر الجوري مافيه فايده منهاا هالبنــت : لا ابشرك مافيها الا العافيــــه بــس محتاجـــه دم ‏
الجـوري بوناسه : جـــــد سعوود اختي ما بيسوون لها عمليه بتقووم بالسلامه
سعـــود : أيــه ان شااء الله بتقووم لنـا سالمـــه
الجـــوري استانسـت وااجــد : الله يبشرك بالخيــــر والله
دلـــع : ليــش هي وش معاهــــــا ...؟
سعـــود من غير لا يناظرها : معهـــا انيميـــــاا
دلــع بانفعال : وتقوول مافيها الا العافيه انت تدري هالانيميا الللي مستهين فيهااا ممكن تودي في ‏دااهيـــــه ‏
سعــــود : هذا مو كلامــي هذا كلام الدكتــور محمـــد اللــي هو زوجــــــك << قالهـــا بقهـــر وهو ‏يناظرهـــا
دلـــع ما عرفت وش تقــول سكتت ...‏
ام يزيد : ومنيـن بتجيبون لهــا دم ينفع حنــا نتبرع يا بوي ‏
سعــود : خالتي لازم نفس الفصيلـه وانتي تعرفيـن ان حلا فصيلتهــا نادره ماكان حد يحمل زيها الا ‏الوالده الله ‏يرحمهـا يعني الحين وين بنلاقـــي ‏
‏ ‏
ولـــع وقفت : اممممم يعنــي الحين جا دوري في الابحــاث العائليــــه خلاااص ازهلهاا يا ولد العــــم ‏الحل عندي ‏وانا ام هندي ‏

زيــاد يتطنز : أيـــوه نورينــا بأفكــارك ‏
ولـــع : انت مالك شغـــل خلاااص الدم جاايكم جاايكم بعد يومين بالكثيــر سلملم ... وطلعـــت عنهــــم ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

بالملحــــــق
محمــــد : ما تلاحـــظ انهـــم سحبوا علينــــــا
فيصـــل : ايييه اكيد مشغولين توني سامع صوت سعود داخــل شكل عندهم سالفــه
محمـــد : وهاليزيـــد متــى بيشرفنـــا على اللـــه
دخل يزيد : هذاهو شررررف ييااا مرحباااا ترحيبتن كلهاا خيررر .. ياا هلاا فيكم تو ما نور البيت .. ‏وقاموا ‏سلموا عليه
فيصــلأ : وينــك يااخـــي ابطيــــت ‏
يزيـــد : اقسسم بالله يوم دقيت علي كنت خلاااص ابخلص اللي بيدي واجيكم بــس الله يقلع المديـــر ‏زاااد الشغل ‏علـــي يقووول دامكم تطلعوون بدري هذا ما يمنع انكم تشتغلــون زيــااده
محمـــد : كفـووو والله هذا العشم فييييه
يزيــــد : هههههههههههههههههههه كنك تتطنــــز .. طلع اغراضه من الثووب وحطهــاا على الطاولـــه ‏‏شبااااااب عطوني بـس عشر دقايق اخذ لي دش سررريــع وجاايكــــم ‏
فيصــــل : امااا لو تتأخــــر يا ويلك
يزيــد طاالع : لا ان شاااء اللـــه بسسرعه ....‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
‏( بيت ابو محمد ) ‏
ســرور : وهـــــذا اللي قالــــــه
غـرور : اجل جت سليمــــه الحمد لله بـــس ‏
ســرور : على قولتك والله ان حــلا مسكينــــه هي خلقه اللي يشوفهــــا يقوووول هذي من احد يصفقهـــا ‏‏تعوورت اجل شلون تتنوم في المستشفــى‏
غـرور تقوم : اللــه كريـــــم ان شااء الله
سرور : هيييييييييه هييييه على ويــــن ‏
غـرور : وش رايك نطلــع مكــاان احـــس بضيقــــه وخنقــــه ودي اطلع اشم هوا ‏
سـرور : كذا ماشاء الله من غير لا ندق على طلال ولا محمــد
غــرور : كلهااا نص سااعه يعنـي ما رح نطـــول ‏
ســرور : امممم ليش لا ياللـــه قمنـــااا ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ‏
في غرفـــه ولـــــع .. اليوم اخلاقي مرره قافلـــه بس وش اسوي من يوم شفــــت رسالتـــــه .. وانا مدري ‏وش ‏جانـــــي ... يحسبني مخفــه يلعب علــي قال ايش ابخطبك هههههههههه والله انـــه ينرحـــــم ... ‏اييييه صح ... ‏رفعت السماعه ودقت على غــرام ...‏

غــرام حاطه الجوال في اذنهــــا وترتب الغرفـــه : أيـــــه يا بعد قلبــي انتي لا تصيحيــن تعرفين الولد ‏مصدوم ‏‏... لا لا انا فهمتــه كل شي ما خبيت عنه حاجـــه .. هو تفهـــم بس ردة فعــل طبيعيـــــه ... ( ‏سمعت التلفون رن ‏‏) ... وداد التلفون يرن ابشوف ميــــن .. أيــش ابد حياااتس في أي وقــت عزيزه ‏وغاليـــه والله ... يالله مع ‏السلامــــه .. وسكرت عنهـــا وخذت السماعـــه ‏
غــرام : هلاااا حبيبـــي ‏
ولــــع : واعيبـاااااه منهــو حبيبتــس بعـــــد
غــرام : انتي منهـــو بعــــد وش اخباااارك
ولع : اقووول لا تصرفيـن وقوليلي من كنتي تحترين
غرام : شف البــنت وش تقووول يا حمااره وش هالكلااام انا عاادي اقوول حبيبي للمذكر والمؤنث ‏اييييه صح ‏ولا انتي ما قد قلتهالك دايم اقولها لحلااو
ولـــع : الا على طاري حلاو تراهــا متنومــه في المستشــفى
غـرام بخوووف : وش وشووو سلاماااات عسى ما شــر حلا في المستشفى من متــــى .. فيها شي ‏
ولـــع : اوهووو عليناا بتبدأ المنااحـــــه معها فقر دم وتبي من يعطيهاا دم خبرك عارفه العايله ما فيهـــا ‏فصايــل ‏نادره الا حلا وخالتــي والباقيين طقومــــه
غـرام بتفكير : لا لا امممممم طيب شفتوا طلال ولد عمي و و اخواته يمكن تلقون عندهـــم‏
ولـــع : وان ما لقينـا نتسلف من الجيراان ‏
غرام : ولااااعه وجع ما اتطنــز انــا
ولـــع : اجل انتي تتكفلين بهالمهمـــــه دقي عليهم وشووفي تركي يمكن يعررف احد هااه مناا ولا منااا
غرام : على خيــر ان شااء الله يالله الحين ابدق ضفي وجهتس ‏
ولع : ضافته من غير لا تقولين باااي .. وسكرت عنهـــا ...‏
غراام على طول راحت تدق على بيت عمهـاااا .. بس محد يرررد .. وجع وهذا وقتــه ما يردووون .. ‏يووم ملت ‏وتوها سكرت حست ان احد رفع .. اووووووه .. ودقت ثاانـــي ‏
طلال : الــووو
غـرام : نعــــــــــــــــم
طلال استغرب : انتي اللي نعــــم وش تبين داقه
غرام : لا بالله كني داقه عليك الحيـــن عطن غرور ‏
طلال : البنااات الكلاابه رايحين يتمشوون ولا علمونن اذا رجعوا خليتهم يدقوون
غرام ( وي هذا طلاال ) : ههههههههههههههههه خلاص ما بيهم دامك انت موجوود ‏
طلال ما عرفهـا ( صدق قله ادب ) : وش قله الادب هذي متأكده انك تعرفين اخواتي شلون يخاوون ‏هالاشكااال
غـرام بعربجه : اقووول اهــا بــــس ابيك هو سؤال ورد غطاااه وش فصيله دمك انت وخواتك
‏ طــلال : لحظـــه اممممم الصوووت مو غرريب انتي وحده من بناات عمــي امممم بس مزكمه صــح ‏
غراام ما قدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قااال مزكمه ‏قاااال
طلال عرفها من ضحكتهــا : اييييييه غرووومه فديتك والله ما عرفتك صووتك متغييير ‏
غرام : ههههههههههههههههههه ياخي وش اسوي اذا انت غبي
طلال : يالييييييل كان ضحكتي من اوول عشاان اعررفك
غرام : ليش يا عمــي وش فيها ضحكتي يعنــي
طلال : انتي من تضحكيـــن تضيــــع علومــــــــي يابنت النااااس
غـرام استحت : الا ما جااوبت على سؤالــــي وش فصيله دمك
طلال : ههههههههههههههههههههه وليش تبين تعرفين ‏
غرام : بنت عمك محتااجـــه ونبي ننقل لهـــــا
طلال : أي بنت عم فيهـــم عسى ما شر وش فيهــــااا
غرام : ابد سولها غسيل معده ويبون دم يحطونه احتيااط يعني انت وش رايك ليش يبوون دم اكييد ‏معها فقرر دم ‏يااا ثقيل الدم
طلال : ول ول شب الكبرريت طيب وش اسوي اذا استيعابي بطيئ المهم كل ابوونــااا ‏O‏+ ينفــع ولا ‏لأ ‏
غـرام بخيبه امــل : اووووووووووه ليش كذا الحين من وين نجيـب لهــاا ... طيب طلووول يعطيك ‏العافيــــه ‏نشوفك على خير ‏
طلال : وين وين ما بعد شبعت منك
غرام : اووب لازم تشبـــع يالله سي يووو
طلال : هههههههههه اووكي سي يوو سي يوو يالله بااي ... وسكروا ‏
غـرام : اووووووف اوفيــن ثلااث اوفاااااات
جا لمها تركي اللي توه داخل : ياكثر ما تتأفأفيـــن وش عندهااااا ست الحسن ‏
غـراام بضيقه : تركـي حلا ‏is in a hospital ‎‏ ‏
‏ ‏
تركي : حلاااا لييش من متـــى هي هناااك ... لييش محد قالي ‏

غـرام : تو كلمتني ولع وقالتلي والله مره خايفه عليهاا ‏
تركــي : حلا بالمستشفى وانا ما ادري شلوون طيـب وش فيهـــا هي ...؟
غـرام : انيميـــاا .. ونبي ننقل لهــأ دم .. وكلنا فصيلتنا مو زيهااا وش السوااة ..!!‏
تركــــي بضيق : وش فصيلتـــهــا ..؟ انا ادورلهاا ‏
غــرام رجعت على ورا : مدري يمكن – ‏A
تـركي بتفكيــر : ساااالب يعنــي لاااازم ليش ما صاارت مووجب ( وبانفعال ) وهذي عللى مييين طالعــــه ‏ان ‏شاااء الله ‏
‏ ‏
جت ام عبد الرحمن وهي تضحك بعد ما عرفت السالفـه : على ميــن يعنـــي اكيــد عليــــك

تركـــي : يمممه من وين بنجيب لهاا دم ‏
ام عبد الرحمن : شف الولــد انت غبي ولا تستغبـــي طبعا انت اللي بتتبرع لهــاا ياا فالـــح ‏
غرام تضحك بطفش : ههااااي يا حليك يمه يوم تستهبليــن
ام عبد الرحمن : وش استهبل انتي بعد اخووك فصيلته مطابقه لحلا ولا من الخوووف نسيت كل شي ‏
تركـــي وقف بفرررح : والله جـــد واناا شلوون ما ادري يالله مع السلامه برووح المستشفى ... وطلــع ‏‏بسسرعـــه ..‏
ام عبد الرحمن : مطيور هالولــــد الله يخارجنــا بـــس ...‏
غرام بمكر : هــذي حلا يمه موب أي بنيــه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في احـد المقاهـــــي اجتمعوا الصديقين بعد غياااب طووويــل ..‏
انـس : يعني تبي تقولي ان كل هاللي سويته بالاخير طلعت اختك‏
وليد : أيـــه شفت كيــف والله اني موب عارف وش اسوي ياخوي ‏
انـس : انا سبق ونصحتك يا وليد بس ما تسمع الله يهديك الحين عااد تحمـل نتايج افعالك ‏
وليد : حتى انت وقفــت ضدي ..؟
انــس : انا موب ضد احد انا مع الحــق لسى الوقت قدامك تقدر تصلح غلطتك
وليد : هههههههههههه تضحك على مين انت ولا على مين ويين اصلح غلطتي مين بيسامحني اصلا
انـس : اذا الله سبحانه وتعالى يغفر لعبده يعني ما تبي النااس تسااامح انت بس عززم وانا معك ان شااء ‏الله مو ‏بصاير الا الخير ‏
وليد : انــس سامحنـــي يا اخـــوي والله اني غلطت في حقك كثيـــر ما ادري وين اودي وجهي منك
انـس : بالله احد يزعل من اخوووه امـــش بــس قمنـااا
وليـــد : على ويـــــــن ...؟
انـس : همـاااك تبي تصلح اغلاطك اوول شــي رااح نسويـــه بننهــي على سعــد واخاويــااه ‏
وليــــد عقـد حواجبـه : تنهــي عليهــم شلـــون ..‏
انــس بابتسامه خبث : امــش معـــــي وتعــرف كل شـــي ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
‏( بيت ابو يزيد ) ‏
فيصــل كاان قاااعد طفشااان بيسوي المستحييل عشاان بس يلمح طيفهــااا ... وكن الفكره نزلت له ‏على طبق من ‏ذهب لف بسسرعه لجوال يزيد وقاام له ‏
محمــد يوم شاافــه : جااك الثااني بأفكـــاره وش مخطط له بعد‏
فيصــل : انت بتشوووف بــس اصبر علـــي .. دوور بس ما عررف وش الاسم اللي مسجله يزيد لاختـــه ‏شااف ‏الصادره لقــى (( مطفوقه البيت ) خمن انهاا هــي ودق عليهـــااا ..‏
ولــع اللي ما زالت في الغرفــه شاافت ان اخوها المتصل : اناا لله الحين هذا وش يبــي بعد ترتيب ‏ورتبناله قهوه ‏وجهزنالـه وش يبي بعــد .. اوول ما رفعـــت
ولــع بانفعاال : الحيين انت وش تبي دااق هااااه خلااص رتبت ملحقك وسوويت القهوووة وش تبي ‏اجلس مع ‏اخوياااك ليين تجي ... الووووو الــوووووو طيب يا حمااااار ما ترد .. وسكرت في وجهه ‏
فيصـــل جلـــس وهو ماسك بطنـــه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه الحـم الحمد ‏لله ‏قدرت امسك نفســي .. هههههههههههههههههههههه والله لو انك سامعهـاا هههههههههههههههههههه ‏احسن شي ‏فيهااا تهزئ ولا تدري مين اللي يتكلم
محمــد : هههههههههههههههه والله محد بيوديك في داهيه غير مخك
ذاا ..‏
فيصـل كتب رساله في جوال يزيد وارسلهـا لرقم حلااا .. بعدين مسحها من الرسايل المرسله .. وابتســم ‏بخبــث ‏على اللي سوااه لف على محمـــد انت هييييه شوووي وطس للسياااره طيب ‏

محمـــد : لا بالله قل قســــم لا يكوون بتقابلهااا ترى مهمـا كاان هــذي اخت خوويك لا تلعب من ‏وراااه
فيصــل بهــم : انتوا ليش ما تفهموون يعني انا العب عليهااا والله اني احبهــااا واللــه بس ابي اوضحلهاا ‏ان تركي ‏شخصيه حقيقيه موو حلــم ولا هي خيـااال ابقوولهــا انـ انـي احبهـااا يااخـي بـس ...‏

في غرفـــه ولـع فتحــت المســـج وكان مكتوب ( ولع الله لا يهينك انزلي الملحق ابيك .. اخوياي ‏راحـوا .. ‏ولاحد يشوفك ) .. غرريب هالولد صاايــر وش فيـــــه على الله .. اشووف بنفسـي والله لو طلع ‏مقلب من مقالبه ‏ما يصير له طيب ... نزلت لتحـــت من غير لحد ينتبه لهـاااا ...‏

فيصـــل خلى محمــد يطلع لسيارتـــه ينتظــره فيهـــااا ... وقعد هو على اعصاابه والله لو يجي يزيد ‏ويشوفن ما ‏يفكني منه الا قبــري اللـه يستــر بــــس ...‏
دخلـــت ولــع الملحــق من غيير لا احم ولا دستووور لمحــت ظل وااحد قااعـــد بس ما اهتمـــــت ‏وقفت قداام ‏المرايـــــه معطيه فيصل ظهرهــا .. طبعـــا الشخص ما تقدر تشوفه في المرايــه الا اذا مالت ‏نفسهــا قاعده ‏تصلح في شعرهـا : نعــم زوويد وش تبــــي منادينـــي من فوووق .. شف لوو انك تلعب ‏علـــي ترى بتررجع ‏هالحررركــه لاني منب فاضيتلــك انت فااهــم .. ( وفكت شعرهــاا وتحركه ) اييييه ‏اكييد وااحد من اخويااك ‏خطبنــي بـس مستحــي تقووول صـــح
فيصـــل كااان مستحـــــي كل ما رفع عينـــه .. نزلهــااا مهماا كاان هــذي اخت خويـــــه .. واللي سووواه ‏اكبر ‏غلــط
ولــع : احااكــي جداار انـــااااا ( ولفـــت وهي حاطه يدها على خصرهــا ) اسـمـ .. يووم شاافت اللي ‏قاعـــــد ‏انصدمـــــت .. هذا مو يزيد ولا يشبهه ولا بشـــــي ... فيصــل رااح بسرعه لجهه البااب وسكره ‏عشان ما ‏تروووح ..‏
فيصــل وعيونه على الارض : ولـع ابي اكلمك اسمعينــي تكفييييين تكفيييييين ‏
ولـــع موب عارفــه وش تســــوي كاانت خاايفه ومرتبكه : ابعد خلينــي اطلــــع انت من انـــت وش ‏تبـــي منـــي ‏‏
فيصـــل رفع راســه بيحاكيهـــاا : انـ ..‏
ولـــع قااطعته وهي حاطه يدها على وجهها : لا تنااظرنــــي نزل عيوونك لف وجهــــك وش تبـــي ‏
فيصــل : انـ انـاا اممممم اناا اخـو جـ
‏ ما خلـــص كلمتـــــه الا يسمـــع طق على باااب الملحـــق : وش هالحركااات هاااه وش تسوون ‏داااخـــل ابو ‏حميييييد فصييييل افتـحوااا
ولــــــع خااافـــت من قلــــــب وصاارت تضرب خدوها بخفه : وش اسووي ياربييه بيذبحنــي يمممه انت ‏السبب ‏انت
فيصـــل يهمس وحالــه موب احســن منهــاا : تكفييين لا تتكلمييين انا اتصررف اناا ‏
لكــن شــوي معــد سمعـــوا صووتــــه فيصــل راح لشباك فتح الستاره شوي يشوف فيه احد ولا لأ .. ولع ‏‏انتهزت الفرصه وتوزت تحت المكتب الموجود : هااااه راااح شاافنـــي راح يدورنـي اكيييد
فيصــل حس فيها و لف عليهــا : لا تخافيــن يا ولــع صدقينـي محد يقدر يأذيك ولـع انـا احـ
ولــع قاطعته بعصبيــه : انت واااحد قليل ادب عمررري ما شفت مثلك تطعن خوويك في ظهررره ( ‏وكنها ‏تذكرت ) انت اللي مررسل الرسالـه صح عشان بس بس تشوفن دمعت عيونها عمرها ما انحطت ‏فموقف مثل ‏هذا ... ‏
فيصــل ندم على حركته بدل ما يقربها منه بعدها اكثر واكثـر : انـا تركــي اللي تخبرينـــه وانا اللي يحبك ‏وانا ‏اللي يفدى مواطيـك يا ولــــع وقسم بالله محد قدر يقلب كيانــي الا انتــي .. انـا انا اخوو جنـــى .. ‏اسف على كــل ‏شي ( دمعت عيونه ) بـــس وربي انــي احبــــــك ... فتح بااب الملحق وطلع على ‏طــوووول لان ماله وجه ‏عقب كل اللي سواه يجلس .. وترك ولع المصدومــــــه في مكانهـــــا .. تحاول ‏تستوعــــب أي شي .. يحبني هو ‏اخو جنـى ,, تركي هو فيصل .. و وش السالفــــ ه ... قطــع عليهــا ‏افكــارهــــــا الصـوت اللي كانت ‏متخوفــــه منـــــــــه ....:‏

‏................. : وش تســـــــــــــــــــــــ ــــــويـــــــن هنـــــــــــــــــــا ...؟!!‏

ولــــــع لفت بارتبااك : امممم انا من اوول هنـــا قاعده ارتــــب
يزيـــــد بشك : ما اشــوفك شلتـــي شي .. واصلا متــى امــداك تجيـــــن ... شفتي احد طالــع من هنـــا ‏
ولــع بسسرعه : أيـــه فيصــل كاان هنــــا ( حطت يدها على فمهاا ) ‏
يزيـــــد رفع حاجب : فيصــــــــل ..!!! اطلعــــي غرفتــــتس لو سمحتــــــي ‏
ولــــع طلعت بســرعه من دون لا تناظـــــر فيــــه اكيييد كشفهـــــا ... شك فيهــــــــا .. هذا اللي ما ابيــــــه ‏الله ‏يااااااااخــذك يا فيصـــــــل .. اللي بتوقع بيني وبيـــن اخــــــوي .... ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
تبـــرع لهــــا تركــــــي وهــو مرره مستانــــس يكفـــي ان دمـــه بيختلـــط مع دمهـــــا .. وهـــذا كفيــل ان ‏‏حبهــــم لبعـــض ان شاء اللــه راح يبقــــــــى .....‏
بعـــد مــرور كــمن يــــوم ... الظلام يعــم المكــان ... البـرد شديــــد ... فتحـــت عيونهـــا بصعوبــه .. ‏حاولت ‏تسند نفسهــا لكن ما قـدرت التعب مستولي على جسمهـــا ... رفعت شعرهــا .. بتعـــب وصلــت ‏للزر عشـان ‏تنــادي النيـــرس .. شـوي دخلت عليهـا النيرس مبتسمـــه ...‏
النيرس : ‏oh you are weak up that’s good
‏ ‏
حـلا تناظر المغذي : وشو ذا شيليـــه .. انـ ا تعبانه ابي الدكتور ‏

طلعــت النيـرس من عندهــا تقول للدكتور ان حلاا تحسنـت وفااقــت بهالسسرعه .. شوي وجا لمهــا ‏محمــد
محمــد ابتسم : ياا هلاا والله السلام عليكم ‏
حلا ميب فاضيتله : وش تغزغون فينـي انـتوا وين اهلــي ‏
محمــد : هدي نفسك حلااا لا تعصبيــن اخوانك كل يووم يجونك وانتي ولا انتي هناا الحمد لله على ‏السلامه
حــلا : دكتور انا وش فينـــي .. ليش احس بتعب ‏
محمـد بمزح : عشاان تو جايك دم جدييد ( شااف نظراتهاا ودها تصفقه ) ههههههههه اقصد تو ناقلين ‏لك دم من ‏تـركي ‏
حلا من سمعت اسمه : هااه تركي .. عطاني دمه .. هو وينه .. بخيــر محمد طمني ‏
محمد : لا تخافيين علييه ذيب ولد عمك مابه الا العافيــه بس انتي لو تقومين لنا بالسلامـــه وتطلعين ‏من هناا ‏حنا نستانــس ‏
حـلا انسدحت : خلوني بلحالـي ما ابي اشـوف احــد .. لاحد يجينـــي ولو تقفلون الباب يكون احسـن ‏بعد
النيرس مستغربـه تناظر في محمـــد ... محمــد اشرلها بمعنى اطلعـــي .. وراح لحــــلا ‏
محمـــد : وش فيها بنت العم اخلاقهــا قاافلـــــه
حــلا تبكي : لا تكلمني ابعـدوا عنـي ابي جوااري وينهــاا .. ( وناظرته بقوه وحقد ) انت اصلا كلكم ‏سواسيــــه ‏بـس تبون تضيعوننــا ( وبصرااخ ) اككررررهكـــــــــــم ولا حد يجي عنـــــدي انقعلوووواا
محمــد موب عاارف وش فيهـــا طلع قال للنيرس تعطيها ابره مهدئـــه ...‏
وتوجــه لمكتبـــه يفكــــر في بنت عمـــــه ... ما صدقنــا تقوم والحيـــن صــارت عدائيـــه .. ياتــرى وش ‏فيهــــا ‏بعـــــد .. امممم لازم تررجع مثل قبــــــل .. الله يعيني ابمدد جلستها في المستشفــــى .. اللــه ‏يسهـــل ان شــــاء ‏اللــــــه ... رااح لمكتبـــه وعقلــه وتفكيــره كله عنـــد مرضــاااه ....‏


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 06:52 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...:: الجـــزء الرابـــــع والعشـــرون ::...‏
يزيـــد ماسك اعصابـه : ولع انا سامعك بإذني يعني لا تحاولين تلفين ‏وتدورين وتكلمي ‏
ولـــع شوي وتصيـح : يزيد اقولك ما بيني وبينه شي والله العظييم ما اعرفه ‏حتي
يزيــد : ولـع لا تكذبين علي تراني لو ما سمعتكم تتكلمون كان ما رحت ‏عشان احد منكم يستحي على دمه ويطلع وترااني للحين ما كلمته ولا افكر ‏اكلمه ابي اعرف الموضوع منك ولا لي تصرف ثاني معه

ولــع بعصبيه مختلطه بخوف : ما سويت شي ما اعررفه انا .. خلااص ‏ترااك طفشتني تبي تشك رح شك في خويك موب فينــي لو سمحت ابي ‏انوم
يزيـد : دام الدعوه كــذا اجـل اللـه يعينكم .. وطلــع عنهـــاا بقهـــــر ‏
ولــع قفلت الباب وراه وارتمت على السرير تبكـي : انا يشك فيني وعشان ‏مين واااحد كللب زي خويه هذا يبي يشكك اخووي فيني ولد اللذينـاا لكـن ‏والله والله مارح اعديهاا وتشووف يا فيصــل .. قاامت وهي تخطط للي في ‏راسها و ما تدري اللي بتسويه هل بيبرد حرتهاا ولاا بيزيد الطين بلـه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في المستشفــــى حلا الحمد لله في تحسـن ملحوظ الا انها ما تبي تشوف أي ‏رجـاال الا اذا احد معهـا في الغرفـــه من البنــاات ...‏
دلال : يختي اطلعي ترانا ملينا كل يوم والثاني مطيحين عندك تقل ما عندك ‏بيت
حلا : ههههههههههههههههه وانتي وش اللي حارق رزك ترا بيجي الدور ‏عليك لا تخافين
الجـوري : اقوول لا تفاولين على البنت وخلها تقوم سالمه لرجلها وعيالهـا
حلا : هييه انتي اقصد اذا ولدت مو لازم نجيهااا ‏
الجوري : لا والله حنا اللي بنجيكم ثنيناتكم شكلك مطوله
حلا : وي بسم الله علــي كنك تبينها من الله اليوووم ابخليهـم يطلعوووني ‏عشان تنقهررين
دلال : ههههههههههههههههههههههههه الحين ما تبينهم يطلعونك الا عشان ‏تحرين هالبارده ‏
حلا : وانتي الصاادقه اتحدااااك امي يوم ولدتهـــاا وش جا معهااا
دلال : هههههههههه وش بعد عنــز
الجوري : عنز ينطحك انتي وياهــا ان شاء الله
حلا : ههههههههههههههههههه وياك يارب لا اوب عنز جا معها قالب ثلج ‏ما تشوفينها تفقع القلب
دلال : ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسسك من بنت ‏
الجوري : اسم الله عليكم شوفوا نفسكم بالاول ... انتوا محد يقعد معكم ‏ثاانــي .. طلعت لبــرا ..‏
دلال : هاااه حلووو ان شاء الله انك بخير ابيك تقومين لنا مثل ما كنتي ‏واحسن بعد
حلا : اييه ان شــاء الله .. اصلا ما فيني شي بس تعرفين عالم تحب تحط ‏فيك مليوون عللله
دلال : ما فيك شي ايه هيـن اجل ورا كل ما دخل عليك اخوك ولا محمد ‏قمتي تعصبين وتسوين حاله
حلا : ما فيه شي انتي بعد دقي على دلع واختها خليهم يجون الحمارات ولا ‏كنهم يعرفوني ‏
دلال : اييه صرفي تحبين اللف والدوران يا سبحان الله .. طلعت جوالها ‏ودقت على ولـع وحطت سبيكر ..‏
ولــع بتعـــب : نعــــــم
حلا : نعامه اللي ترفسك ياللي ما تستحين هذا وانا صديقتس واختس و
ولع : ابنوووم وش عندكم ‏
دلال : هلا ولع هذي حلا ما عرفتيهااا يا دوبيه انتي ما تشبعين نوم
ولـع : اووه حلا هلا والله معليش ما عرفت صوتك .. الحمد لله على ‏سلامتك
حلا : لا والله قال ما عرفت الصوت الله يسلمك تعالي ابيك الحين تجين
ولع : يووه حلوو والله ما فيني بكرا ورانا دراسه خليها اخر الاسبوع احسن
دلال : خلااص خلااص يالله طسسي بتخسرونـي هييه انتي قولي لدلع تنتبه ‏لوعد ترى اعرفها مهمله بس ماسكتن هالجوال وتبربر مع هالمحمد اشغلته ‏الله يشغلها
ولع : يووووه يختي كامك كثير ما عندي قوه حفظ انتي دقي عليها الله لا ‏يهينك وقوليلها يالله تشااو .. باي حلاوووتي ‏
حلا : هههههههههههه باااي باااي احلمي فيني ‏
ولع : ايه زيــن . سلااام.. وسكرت عنهم
دخلت عليهم الجوري معها اكيااس : اس السلام عليكم
دلال وحلا : وعليكم السلام ‏
الجوري : جبت لكم قطعه تورته تشوكلت على كيف كيفكم
دلال : بالله ما عندهــم دونت ‏
الجوري تجلس : قاامت تتوحم عمتنا لا ما فييييه يالله عااد اقلطوا معي ‏
حلا انسدحـت : اما انا ممنوعه ولله الحمـد اذا طلعتوا سكروا النور ‏
الجوري ودلال : شف الحجــــده
دلال : خليهاا مو اول مرره هذي عادتهااا امشي بس والله يا اني جايعه ‏جووع ورا ما جبتي كرواسون
الجوري تاكل : والله زحمه يختي كن عمر ابوهم ما كلوا العالم زين اني ‏لقيت شي يتوكل ‏
حلا : يا كثر بربرتكم تكفوون روحوا تحت ابلعوا خلوني ارتااااح ترى هذا ‏موب مجلس ‏
دلال توقف : امشي بس تننزل تحت لا تقعد تمن علينا هذي بعد
الجوري تلبس نقابها : من جــد اشبعي بالغررفه واشووفك تفكرين تدقين ‏عليناا .. خذوا بعضهـــم وطلعوا من عندهـــا .. اما هي من غير اهتمـــام ‏حطت راسهــا ونامـــت ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في مكـــاان كان خايف انه يروح لـه عشان لا يكفشونـه معهــم لكن باقناع ‏من صديقـــه رااح معه قال لهم السالفه بكل دقه وهو يراقب نظرات الرجال ‏حوله تراقبه حس انهم شوي ويطبون عليه لكنه تكلم بكل ثقه .. ‏
انـــس يوم شاف وليد محمر وخايف .. تكلم : وهــذا الموضوع يا طويلين ‏العمــر اتمنى تتصرفون بأسرع وقت ‏
رجل الهيئه : الله يجزاكم الجنه وكثر الله منكم يا اخواني انتم عطوني ‏العنوان وحنا ان شاء الله بنتفاهم مع الشرطه ويتخذون الاجراء المطلوب ‏في حقهم
وليد يطالع انس بابتسامه فررح : يعطيكم العافيه واللـه يعني الحين حنا ما ‏نلزمكم في شي
رجل الهيئه : خلاص يا شباب سويتوا اللي عليكم والباقي علينــا ولكن اذا ‏احتاجوكم راح يدوقن عليكم الله يجزاكم الجنه
طلــع انـٍس ووليــد من هيئة الامر بالمعروف بعد ما بلغوا عن وجود شقه ‏مشبوهه في احد الاحيـاء وبها كل الممنوعــات .. وطبعا هالشقـه شقه سعـد ‏ومن معـــه ..‏
وليد حضن انس ودموعه نزلـت : والله احرجتني بافعالك يا اخووي الله ‏يجزاك خير ان شاء الله
انـس : افاا بس ياخي حنا لبعض اهم شي انك تتوب وترجع لربــك وترجع ‏لعقلك بعد وانا مسامحك دنيا واخره .. يالله تجي معي البيت ولا تروح لبيت ‏خالتك ..!1‏
وليـد : أي خاله اللي تتكلم عنهـا واي بيت والله ان رحت هناك انهم ‏ذبحونــي ‏
انس : انت عاارف عيال خالتك زين ماله داعي هالكلام ولا اقولك احسن ‏حل اقعد معي بعد اسبوع لين تنحل الامور وبعدها ارجع
وليـــد : يكون احسن بعـــد واللــه .. يالله مشينــــا ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ ‏
‏( بيت ابو محمد )‏
غرور بانفعال : وش تبي مني انت ما كفاك الي سويته ياخي خلني في ‏حاالي ترااك جبتلي المررض
سعد يضحك يبي يستفزها : ياا عمري الحين صرت اجيبلك المرض يالله ‏عاد غرورتي ابي اشووفك ‏
غرور : انت ... يااا جعلك المووووت قل اميـــــن بس
سعد : يؤ يؤ وصارت تدعي علينا بعـد ياا قلب سعد انتي تجين ولا اجيبك ‏بأسلوب ثاني يعني هااه يمكن ينفع اسلوب التهديد ولا وش رايك انتي ‏
غـرور تصيح بقهر : خلااااااص خلووني فـحاالي لييش تسوون فيني كذاا ‏انتم وشوو موب اوادم ما عندكم دم ما تحسووون ( ورمت الجوال وصارت ‏تصارخ بقهــر ) حرااااااااااام عليكم والله حراااااااااام ‏
دخلت عليها سرور اللي سمعت صياحها : غرور بسم الله عليك وش فيك ‏
غرور تصيح بهستيريا : روحوا عني ليش تبون تأذوني انا وش سووويت ‏وش سووويت
سرور راحت ضمتها وهي تهديها : بسم الله عليك اهدي خلاص استهدي ‏بالله ‏
غرور قاامت بسرعه : محد يبيينــي محد حااس فينــي ( وطلعت من الغرفه ‏ركض )‏
سرور خاافت عليهااا ورااحت تلحقهاا : غرووووووور تعاالي وين ‏رايحـــه غروووووور
غـرور خذت اقرب عبايه قدامهـا وركبت مع السايق ورااحت معــــه .....‏
سرور : وين راحت هذي بعد ناقصييين حنـــااااا ان شاء الله خذت جوالها ‏ياربييييه وش هالحاله ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
‏( بيت ابو يزيد ) ‏

دلــع نازله بسرعه وتكلم بالجوال : اييه هلا يبـه .. الحمد لله بخيـر .. يوووه ‏يبه ليييش .. حرام عليك توني ادرس ... لا ما بي ( ضحكت ) اجل وشوله ‏تاخذ رأيي ... يبه تكفــــــــــــى اوووب في الحج وانا وش دخلني فيه طيب ‏‏.. خلاص خلاص اللي تبيـه يالله مع السلامـه ... يمممممممممممه ‏يمممممممممممممه
ام يزيد : نعم خيييير وش بلااك تصارخيييين ‏
دلــع : يمممه شوفي ابووي يبي العرس في الحج وانا ما ابي ‏
ام يزيد بفرح : واللـه السااعه المباااركـــه يابنيتـــي ( وضمتها ) الف ‏مبرووك يا بعد دنيتي راح نشتاقلك والله
دلع تناظر امها مستغربه : هيييه يممه ما بعد صاار شي انا ابيك تقنعين ‏ابوي يأجلها للصيف .. بس اكييد هالعبد الله هو اللي ورا السالفه
ام يزيد : وش عبد الله بعد .. من هـــذاا
دلـع : هو فيه غيره عمـــي اكيد هو اللي قايل لابوي
ام يزيد عصبت : استحي على وجهتـس اصغر عياالتس هو يالله انقلعي ‏لغرفتس ولانيب قايلتن لابوتس ولا شي وجهزي نفسك من الحين وش ‏وراتس ان شاء الله
دلع تتحلطم بقهر : ابيك عوون طلعتي فرووعون
ام يزيد ترمي عليها المخده الصغيره : تقلعـي لا بارك الله في عدوينتس ‏فروعوون اللي يخمتس في قبره قولي اميييين .. يوم شافتها راحت .. يا ‏بنت تعالي اقوولك مابعد خلصت حكيي ‏
دلـع ما سمعتها و طلعت ما تحـب تسمع امها تدعي عليهاا حتى لو في ‏حالــه غضــب .. رفعت جوالهــا ودقت ... اول ما قال الو : الو محمــد ‏شف كلم ابوك زواج في الحج ما فيه يالله تصرف لا انتحـــر ولا شووف ‏كانك ما تصرفت انا بنحاش من بيتنا احسن لي ‏
محمــد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه هدي هدي يختــي وش ‏فيك كل هذا عشان قدموا موعد الزواج
دلــع بانفعال : واللـه حبيبي انا ما ابي كل اللي في الجامعه يعرفون اني ‏متزوجـه فـ خليها في الصيف احـسن تكفى محمد
محمد : لا ياا عمرري انتي انا ما صدقت ابووي يوافق ويكلم عمي تبيني ‏الحين اقوله يأجله
دلع : يعنـي انت ورا السالفـــه ..؟؟!!‏
محمــد : يـــس طبعـــا انـــــــــــــا
دلــع عصبت : وليش ان شاء الله ما شاورتني ولا رأيي موب مهم عندك ‏ايييه وش يهمك فيه اهم شي انت الحيين انا وش اطلع هااااه ‏
محمـــد يمشـــي وهو ماسك ضحكتــــه : وبعديــن
دلـــع اذا عصبــــت تدخل اصابعها في شعرها وتنفشـــه : وبعديين ولا ‏قبليــــن حتــــى شف انت لا تكلمنــي ( نست الكلام ) ياربييييه بس
محمــــد تكتف وهو ماسك الجوال : وبعدين يعني عرفنا انك ام كشه لا ‏تزيدين تنفشينه
دلـــع ما استوعبت : اقوول لا تقعد تصرف الموضوع وقولي ... سكتت ‏تستوعب اللي قال .. وقالت : وش ام كشته منهــي ‏
محمــــد سكر الجوال وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههه انتي ‏بعد فيه غيرك والله شكلك تحفه وانتي معصبه ‏
دلع لفت يوم شااافته انصدمت ما توقعت ولا واحد بالميه انه يجي لا ‏ويشوفها وهي بهالحاله : انــت هنــــــا
محمـد يجي لمها : لا هنـــــاك .. اخبااار حبيبتي العصبيـــــه ام كشه ‏هههههههههههههههههه اقصد دلوعتي
دلــع للحين مو مستوعبه لفت باتجاه المرايه اللي قدامها ناظرت لبسهـا ... ‏كانت لابسه برمودا جينز ماسك عليهـــا وتي شيرت كت احمــــر وشعرها ‏اللي شكلــه محيووس بقوووووه بعد
محمــــد جا من وراهـــا وحط يدينه على خصرها وهمس في اذنهـــا : ‏قمـــــر وربي قمــــــر لو تقومين من النووم ‏
دلــــع استحــــت : محمد ورا ما قلتلي انك بتجي الله يهديك
محمـــد : ابد قلت اسويها سربرايز خصوصا ان خالتي قالتلي تقدر تجي في ‏أي وقت وانتي يوم دقيتي كنت انا حوولكم فـ قلت خليني افاجئها الا لقيتك ‏في الصاله وهذا اللي صاار ‏
دلــع تحك راسها بارتباك : اييه طيب وش كنت بقول وشسمــه ( كشرت ‏ملامحها وبعصبيه ) عرس في هالاجاازة ما فييه لو تنقزوون فوق السمااا ‏انا منب على كيفكم كل شوي طلعتولي بسالفـه ولا شـ ‏
محمــــد حط اصبعه على شفايفهــــا : اووووووص لا تتكلمين كثير ما ابي ‏اتعب هالشفايـــف يا قلبــــي .. دلوعتي خلاص كل شي صار وابشرك بعد ‏اممممم حجزنا القاعه
دلـــع مستحيه من حركته صااير مرره جررريء .. بس يوم سمعت وش ‏قال جتها الصيحه : يعني مسوين كل شي من وراي طيب ورا ما قلتولي ‏الحين متى يمدين اجهز ما باقي الا شهررر حراام عليكم ‏
محمـــد : يختي لو اخذك كذا ما عنــدي مانـــع يالله دلع انا برووح الحيين
دلع : وش تروح انت الثاني ما شبعت منك
‏ محمد يبي يحرجها : هذا وحنا ما بعد اعرسنا فصختي الحيا اجل ليله ‏العرس وش بتسوين ( وغمز لها )‏
دلـــع وجهها صار احممرررررر طلعت فوق لغرفتهــا مــن الفشيلـــه .. ‏يووه دايم انفهم غلط اللـه يقلعـــه يحب يحررجنــــــــي ... بس ‏اموووووووت عليييييه ‏
اما محمـــد خذ بعضه وطلــع وهو يضحــك من قلــب دلع متقلبه بشششكل ‏كبيييير شوي تضحك شوي تعصبــــت تستحي وشوي تبطح المياانــــه والله ‏محــد فاهمــهـا ... طبعـاا كثرررررري ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
غرور رااحت لبيت ام سعــوود ما تدري ليش عندهم تحـس بالراحه اكثر ‏من بيتهـــا .. ونست ان محــد في البيــت لكن فتحـــت لهــا الشغالـــــه .. ‏فصخت عبايتها ودخلت الصالــــــه .. سررررحت في عالمهـــا ‏

‏.‏
‏.‏


وقفت عنــد البيت وانا خاايف من اللي بيصيـــــر ... مفتشل من نفســـــي ‏‏... ما اقدر احط عيوني بعيــن احــــد ... كنت بقعد عند انس بـــس قلت ‏ابسير اخذلي كم لبس و اجرررب حظي اليوووم .. ان شااء الله ما فيه احــد ‏في البيــــت ... دخــل بهدوووء تــااام فتح باب الفيـلا ودخـــل وسكــــره ‏‏... دخلت اتلفـــت كني اول مره اشووف البيــــــت يسلاااام والله وحشنــي ‏البيت باللي فيه ياارب يساامحووني بـــس .... مشيت بجلس شوي بالصالــه ‏لكــــن انصدمــــت من اللي شفتــــه قدااامي من هــــذي ( عقد حواجبه ‏يتذكر ) هذي هذي مو غروور الا والله هي وش جايبها هنــااا ماشاء الله ‏على البنت مملوحـــــه ربي يحفظهـــــا ... بعد ما شبعت وناظرتهـــا ‏تنحنحــــت

غرور انتبهــت لــــه وقاامت بسرعه ما تدري وين ترووح ‏
وليد حس فيهـــا : خذي راحتك انا بس احـ احسبك وحده من خواتي ‏اعذرينـــي ... وطلــــع لفووق يااخذ كم قطعه من ملابســــه وهو يفكر ‏فيهااا
غــرور بخووووف الحيين لا يأذيني هذا مالــه اماااان ايييه والله يسيوهـــا . ‏لكن ليش كلمنــي بأدب ... لييش بايـــن انه ما يفكــر في هالاشيـــااء ... لا ‏لا نااوي علي شكلـــه .. طلعت جوالهـــا تبي تدق على سرور بس ‏تنطمنهـــا وعلى الجوري تقولها انها في بيتهــــم .. وعقلهااا في اللي ‏فـــووق .. ما تــدري خـــوف ولا وشو بالضبـــــط ...‏
سرور : غرور وينك الله يهدييك تطلعين كذا وش صااير وش فييك
غرور بهدووء : سرور حبيت اقولك انا في بيت خالتي ام سعود يالله باي .. ‏وسكرت وقفلت جوالهـــا ..‏
بعد شوي الا وليد ناازل لها : اقوول غــرور ‏
غــرور بعد ما تغطت قالت بارتباك : نـ نعـ م ‏
وليـد ابتســم : كــل جبــار على الارض بيلقــى جزااه وسعد ... ان شاء الله ‏قريب بتسمعيـن خبر يفررحك .. وطلــع من البيــت بسسرعه
غـرور جلســت .. وش يقول هذا .. خبر يفرحنــــي .. عن سعد يااارب ‏يكوون مااات يارب ياارب ...‏

اما في الحــوش وليــد طلع وهو مستانـــس باللي سواه اليوم يحس انه سوا ‏انجــاز .. لكن يوم شاااف ...‏
الجــوري : انــت ...!!‏
وليــد منزل راسه : السلام عليكم .. كيفك الجوري .. معليش على دخلتي ‏بس خذيت كم غرض في امان الله .. وطلع عنها بسسرعه قبل لا يسمع كم ‏كلمـــه تهــزه من دااخــــل ...‏
‏ ‏
دخلت الجوري معصبه : هذاا وش يسوووي هناا سوالك شي حاكاااك

غـرور : وشوو منهــوو بعد ‏
الجوري : وليدوووه هذا وش جايبه خذ شي ‏
غـرور تتذكر : ايييه خذ معه شنطه الظاهر فيها ملابـس وش فيك معصبه ‏
الجـوري : هااه لا بـد وش اعصـب منـه بس اسئــل .. وقربت منها تسلـم ‏عليهاا .. اخباارك يا دبـه وش جاايبك الحيين
غرور : هههههههههه هذا الاستقبال الحيـن .. مدري بس طفشت من جو ‏البيت قلت اغير شوي
الجوري تفصخ عبايتها وتجلس : سرور وينها فيه ورا ما جاات ‏
غـرور : ما تــدري ما علمتهــا انـــا المهم وشلون حــلا ‏
الجـوري : يسرك الحــااال .. الحمااره طردتنا انا ودلال ههههههه يا حليل ‏دلال واللـه اقوووول امشي بس نطلع فوق ما احب الرسمياات قوومـــي .. ‏وخذتها وطلعوا لغرفتها فووق ....‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

طلال دخل البيت بسسرعه : بناااااااااااااااات سرور وينك فيه
سرور كانت بالمطبخ تاكل طلعت : هناااا انا وش فيك
طلال : اختك الثانيه وينها بعد
سرور : في بيـت عمــي .. وش فيك غريبه طالع الحيين ‏
طلال : شووفي سرور انا ابسووي خطوه تعتبر انجاااااز وش انجااز الا ‏مشروووع بس محد بيعرف عنه الا ابوووي ‏
سرور بحماس : وشهو امممممم بتبني مسجـــد
طلال : لااا يا شيخه اقصـد يعنـــي ( وسوا نفسه مستحي ) ابعــرررس ‏
سرور : لا باللـــــه اما تعرررس ومنهي هذي اللي بتاااخذك
طلال : سروور عدلي اسلوووبك واحمدي ربك اني قلتلك انا الحين بكلم ‏عمــي واقووله وبالنسبه للي باخذهاا عشاان هالاسلوب منب قاايـل ‏
سرور انسدحت من الضحك : ‏ههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه ما ادري انتم يالعايله ‏فيكم ذكااء موب طبيعي خلااص عررفت انها بنت عمك هههههههههههههه ‏ذكي يا سبحان الله
طلال : اووووه صدق اني غبي اييه بنت عمي بس ما تدرين منهي يالله ‏طسي ابرجع الشغل
سرور : يعني طس انت مووب انااا اييه محمد توه جا يقووول وش قاال ‏ياربييه والله مدري المهم دق عليه ودقيت على امي ما تررد يااخي وانا ‏بالبيت لحالي وش هالحاله
طلال : امي وابوي انسيهم الحييين انا مدري كيف رد علي ابووي وعاادي ‏وش فيها لا جلستي بلحالك من بينط عليك يالله انا بعد برووح اليوم مارح ‏اتأخر سلام
سرور بطفــش : بــــااااي ...‏
‏ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

من بكـــرا في الجامعــــــه تجمعوا البنـــات كالعــاده .. الجوري كانت ‏معهـــــم .... الا غــرور اليوم ما جــــت مالها خلـــق شي .... ‏
ولــع جالسـه لكن تفكيرها موب معهـــــم تنااظر في جنــى وودها تتوطــى ‏في بطنهـــا لان فيها شبه من فيصــــــل الا شبه كبيييير بعد .. استنتجت ‏انهاا اخته سبحان الله الدم يباااااان
غرام : ياهوووووه ياا مسررح انت نحن هنااااا
سرور : هييييييييييه ولاعـــــه وش تفكيرن فيه
جنـــى تحرك يدها قدام ولع : ولع يابنت يحاكونك وش فيك
ولـــع لفت عليهم : وش فيكـــم انتم بعد ‏
دلـــع تشررب ببســــي : منتب طبيعيــه من امس وشبك يا بنيـــه ‏
ولـــع ما ردت عليهم وقفـت : جنــى تعالي ابي احاكيك ‏
قاامت جنــى معهـــا وهـــي مستغرربـه وش تبي منهـــا ولـــع ... يووم ‏بعدوا عن الانظـــار وجلسوا في مكان شبه فاضــي ‏
ولــع : اقوول جنى طلعي جوالك ودقي على فيصـــل
جنــى استغربت وباان على وجهها : فيصـــل اخــوووي
ولــع بنفس خايسه : لا ولــد الجيران اييه دقي عليه الحيين لو سمحتـــي
جنى ما تناقشت وطلعت الجوال دقت على اخووهـــاا اوول ما قال الوووو ‏ولـع سحبـت الجواال منهـــا

فيصـــل : الووو .. وش تبييين .. جنى .. ياابنت .. الووووووووووووه ‏جني يااخذك ررربي ردي علــــي ‏
ولـــــع : فيصـــــــل
فيصــــل سكت يسمع الصوووت معقووله : و و ولــــــــع
ولــــع دمعت عيونهـــا : انت .. تدري وش سويت فينــــي ... هدمت الثقه ‏اللي بيني وبين يزيد ( وبصرااخ ) انت تدرري انه سمـع كل شي تدرري ‏ولا لأ والحيين متهمني اناا يا فيصل شااك فينــي وعشااان ميييين ( ‏باستحقاار ) علشاان واااحد ما يستااااهل وااحد للاســـف موب قد الثقــه ‏حتى ‏
فيصـــل يسمــــع كلامهـــا وهو متضايـــق غلطت عليه واااجد ولا تكلـــم ‏‏... لان كلامهــا صح طعن خويه في ظهررره وراح يحاكي اختـــــه : ولع ‏انـا انا اا ســـف
ولــع : اســـف ...!!!! وش اسويبهــا هذي بعـــد .. انا ما دقيت عشان ‏تتأسفلي .. انا كنت بقولك ان عمري مارح اسامحك على اللي سويتــــه خذ ‏اختــك معك .. ورمت الجوال على جنــى ورااحت لاقررب حماام ( وانتم ‏بكرامه ) تكمــل صيــاااح بصمـــــت ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
‏ اما في مكان ثانــي صار الغيـر متوقــــع ... داهمـوا المكـان .. سيارات ‏شرطــه بكثـره ... وهيئــه تقتحــم الشقـــه .. قبضـوا على الموجوديـــن في ‏غفلـه منهـم او بالاصـح صدمــه ... محــد قــدر ينفــذ بجلـــده ... محد بيقدر ‏يبعد عن العقــــاب ...‏
سلمــــان ويدينه مكبله يصاارخ : انت السبب ضيعتني الله يضيعــــك الله ‏ياااخذك ان شااء الله
الشرطي يسحبـــه : قصر صوتك لو سمحت وامشي معي توك تدري انك ‏ضايع ‏
سلمــان : اسكت انت الثااانــــي محد له دخــل وييينه الكللب وييينه
متعــب عند السياره يرفع صوته وهو يناظر سلماان : خلاااص يا سلمااان ‏كلن ياخذ جزاااه ... كلــن يروح للمكان اللي يستحقـــه ما اقول الا الله ‏يغفرلنا بس ‏
امااا سعــد كاان ساابقهم لهنــاك لانه اول من مسكــوه وبدأ التحقيق معـــه ‏وللان ينكر كل شــي ليــن .. دخل عليه وليد وانــس .. وليد اللي كان ‏خايــف انه يجـي عشان لا يمسكونه لكن انس طمنــه من هالناحيـــه ...‏
انس ووليد : السلام عليكم حضره الضابــط
الضابط : وعليكم السلام والرحمه استريحـــوا .. طبعا ماله داعي اعرفكم ‏بالاخ اللي قاعد
وليـد باستهزاء :و هل يخفــى القــمر ... ( ووجه كلامه لسعد ) اخبــارك ‏سعــد
سعــد بحقد : بخير يا جلعك ما تشوف الخييير ( وكلم الضابط ) ترااه معنــاا ‏هذااا امسكوووه ليييش مخلينه هوو اللي دلني على هالطرريق لا تخلونه
انــس : ريح نفســـك الحمد لله الضابط عارف كل شي ما يحتااج تتعب ‏نفســـك ‏
الضابط : شف يا سعد دامك ما عندك نيه تعتررف ترا فيه الف طريقــه ‏تخليك تتكلم بالراحه لكن حنا ما بنتعامل معك كذا حنا ما نادينا الاخوين وليد ‏وانس الا علشان يقولون كل شي مع انهم قد قالوا يعني ما عرفنا منك عرفنا ‏من غيرك
سعــد اوول مرره في حيااته يحس باسلوب التهديد .. ايه والله انقلبت الايــه ‏بعد ما كنت اهدد في بنات خلق الله جاا الدور علي .. فعلا الدنيــا دواره ... ‏شااف نفسـه في عيونــه صغيــر ... الكل ضده الحين .. محد وااقف معه ... ‏كلمته لا تقدم ولا تأخـــر ...‏
انـس وقف : الظاهر ما رح تحتاجون وليــد .. شكله بيتكلم على كل شي ولا ‏لا يا سعد
سعــد ناظره بقهــر ولف على الضابط : انا بتكلم بس مو لانكم طلبتوا مني ‏انا بتكلم لاني انااا ابي هالشي من نفســـي ‏
وليد ضحك باستخفاف حتى هنــا يكابر يدعـــي التكبر والغــرور للاسف ‏مو راضي يرضى بالامــر الواقع مهوب راضي يفهم انه بمجرد دخوله ‏هنـا صاار انســاااان ما يســــــوى شي ‏

بعـــد الكلام والاسئلــه والاستفسارات .. وتدخل رجال الهيئه لاداء العقوبه ‏اللازمه لـه ... ومشادات كلاميـــه انتهــت بتهمه ثانيه في حــق سعد .. ‏التطــاول على رجال الهيئه ... ويااا قلب لا تحـــــزن ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ ‏
طلعوا من القسم وفي سياره انــــس ..‏
وليد بفرحه : ياخي احس اني ملكت الدنيـااا احس اني تولدت من جديييييد ‏يارب لك الحمد
انس : هههههههههههههه كل هذا لانهم مسكوا هالسعد
وليـد : والله هالسعد مهوب هين ياخوووك ماشفت وش سوا
انــس : يالله الحمد لله .. الحين علــى وييين ‏
وليــد بتفكيــر : بيت خالتـــــي ..‏
انـــس : ماشاء الله خلااص قررت ترجع
وليد : اشوووفك بدييت تطفش مني انت بعد قووول انقلع عني وانا افهمهااا
انس : لا واللــه ياخي حرااام اسئــــل اعوووذ باللـــه ... هذاهوو البيت ‏بسسرعه انا احترريك ‏
وليد ينزل من السياره : ثواني مارح اتأخـــر ... دخل البيت مالقى احد على ‏طوول طلع على فوووق لغرفه الجوري وطق الباااااب محد يرد .. لا ‏يكوون رجعت بيت اهلهااا .. طق مره ثانيـــه يووم سمع صوتهاااا لف ‏وجهه عن البااااب ..‏

غرور فتحــت الباااب وهي شبه ناايمـــه : وشووو
وليد : هلا غـرور ‏
غـرور سكرت البااب شووي بعد ما كانت مشرعته : اهـ اهليـ ـن ‏
وليـــد بابتسامــه : سعـــد خلاااص مسكتــه الشرطه والله بس حبيت ‏ابششرك انا طالع خذي راحتك .. وراح عنها من غير لا يسمع جوااب
غــرور وقفت مكانها موب مستوعبـــه .. سعد مسكوووه .. شلووون وكيف ‏‏.. مين بلــغ عنـــه ... سجدت سجوود شكر ودموع الفررح نزلت من ‏عيونهـا الحمد لله يارب افتكيت منه الحمد لله ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـ

فقدتك يا ][ أع ــز‎‏ ][ ‏
‎‏ ‏
النــاس‎‏ //.. ‏
‎‏ ‏
وح ــس بقيمتك.. ][ ق ــلبي‎‏ ][ ‏
‎‏ ‏
ع ــرفت إني.."بدونك‎‏ " ‏
‎‏ ‏
أضيــ ع‎‏.. ‏
‎‏ ‏
وينتهي‎ ‎دربي‎..‎


وداد : عبد الرحمن الله يخليك اسمعنــــي والله مقدر اعيش بدونك اشتقتلك ‏والله العظييم ( وبكت ) قسسم بالله ‏مجبوره بس ما كذبت عليك في مشاعري ‏
عبد الرحمن بانفعاال : انتي وبعدييين معك كل يووم تدقين كل يووم ‏تترجينـــي .. كل يووم تقوليلي احبك تدرين ‏انا عمرري ما لقيييت احـــــد ( ‏وبحب ) يحبنــــي مثلــــك
وداد تصيح ما تدري وش يقووول .. كل اللي يهمها انه يسامحهــا مع ان ‏اللي سوته موب سهل ‏
عبد الرحمن : لا تبكين يالغاليه ما اقدر على دموعك تدرين انه ما عمري ‏زعلت عليك عشان ارضــى .. وداد ‏اللي يحـــب عمررره ما يكره صح ولا ‏لا
وداد تسمع كلامه وهي ما تدري بحلم ولا بعلم ... عبد الرحمن سامحهـــا : ‏تتكلـم جــد
عبد الرحمن ابتسـم : هو الدحمــي قد مره كذب عليييك
وداد : جد يعني انـ انت مسامحني على اللي سويتـــه ‏
عبد الرحمن بحنيه : اقــولك بعد قلب عبد الرحمن انتي ورب الكووون انا ‏ما ازعل من حبيبتـــي و ‏
وداد بسرعه : الله لا يحررمني من قلبك الطييب ‏
عبد الرحمن : يختي اسنتي شوي خليني اكمــل جملتـــي ‏
وداد : وش كنت تقـــول ‏
عبد الرحمن : احم كنت اقول انا ما ازعل على حبيبتي وزووجه الفيوتشر ‏
وداد بخجل : للان مصمـــل <( يعنـي مصــر )‏
عبد الرحمن : للان ولبكرا وبعده ليين نصير في بيت وااحد ياارب
وداد سكتت بخجل وهي تحمد الله ان عبد الرحمن رجع لهــا وتدعي ان الله ‏ما يحرمهاا منه ومن طيبه قلبــه .. ‏ورجعـت سواليفهـــم مثل ما كانت ‏واحلى ... كلام الحـــب اللي يشعـل القـلــــب ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
دخلت البيــت في الظهــر تعباانــه وحيلهــا مهـدوود .. والله الدراسه تجيب ‏المررررض الله يخارجنـا وبصووت ‏يالله ينسمـع : السلام يا اهل البيت .. ‏

امها وابوها : وعليكم السلام والرحمــــه ‏
جاات بترقـى بس سمعــت صوووته .. لفت بسسسرعه ‏
غـرام بصرااخ : يبببببببببببببه .. وراحت ركض له حبت راسه .. شلونك ‏وش اخبارك متى جيت ورا ما علمتني ‏‏.. يمه وانتي بعد الله يهديك ورا ما ‏قلتيلي ‏
ام عبد الرحمن : هههههههههههه شوي شوي على ابوك وش اقولك وانتي ‏نايمه امس ‏
غرام : يعني جااي من امس وانا اخرر من يعلم هاااه

ابو عبد الرحمن : والله بغيت اصحيك بس امك قالت البنت تعبانه خلها نايمه ‏

غرام : يووووه يممه الله يهديــــك
ام عبد الرحمن : اقوول هذاك شفتيه وش نقص من عمررك يعنــي اصلا ‏وش فرق امس عن اليوم
غرام بحمااس : يمممه لو اني شايفته امس كاان طالت المده بس اليووم ‏قصيره يعني الحين اذا سافر بعد كم يوم ‏ما بكون شايفته كثيير هذا الفررق
ابو عبد الرحمن حن على بنته فعلا هو ما يقعد على طول مساافر على ‏طول مشغول : طيب وش رايك اني المره ‏هذي بطوول معكم
غراام : صـــــدق يبــــــه
ابو عبد الرحمن يبتسم : ايييييييه صدق ولا ما تبيني احضرر ملكتك ان ‏شااء الله
غرام بفررحه ضمت ابوها : الله لا يحرمني منك يالغـــالــي .. ( رفعت ‏راسها بصدمه ) ملكتـــــــــــي
ابوها وامهــا ضحكـوا على رده فعلهــــا : ‏ههههههههههههههههههههههه� �ههههه
ام عبد الرحمن وقفت : الحيين انا انسحــب تفاهم مع بنتك بنفسـك بروح ‏اجهز الغداء ورااحت عنهم ...‏
غرام : تعاال قولي وش ملكته اللي تتكلم عنهاا .. تمززح صـــح
ابو عبد الرحمن بمزح : من متى المعررفه عشاان امزح معــــك
غرام : حمييييييييد بتقولي ولا شلــوون
ابو عبد الرحمن : وشو حميده بعد من يطلــع هــذا
غرام بصوت واطي عان لا يهاوشها : انــت ..‏
ابو عبد الرحمن مسكها مع اذنها : العب معك انا في الحااره قاالت حمييد ‏انتي عمررك ما رح تعقلين .. ( وقلب ‏جدي ) المهم يا بنيتـــي في واحد ‏اعرفه وانتي تعرفينــه زيــــــن خطبك منــي عشان كذا انا رجعت من ‏السفـــر ‏‏... حبيت اقوولك بنفســــي يا بنيتي هو رجاال والنعم فيه وما ودي ‏ارفضـــه يابووك وانتي كبرتي معااد انتي ‏غرومه الصغيره خلااص ‏صرتي عرووس ‏
غــرام سكتت اول مره تحــس انها مستحيــــه ما عرفت وش تقوووول ‏ودها تقول منهو هذااا بس لسانهــا انربط
ابو عبد الرحمن : يا بنتي اللي تقدملك هـــو طــــلال ولـــد عمــــك ‏
غـرام وقفت من الصدمـــه : طلااااااال ولد عمــي ‏
ابو عبد الرحمن ما اعجبته رده فعلها توقعها بتررفض : أيـــــــه وش فيك ‏ارتعتــي .. شوفي يا غرام انا منب ‏غاصبك على شي لن الزواج قسمــه ‏ونصيب ورفضك مارح يأثر على العايلـــه ان شااء الله بس ابيك تفكرين ‏‏زين وبكرا ابعــرف ردك
غرام راح الحيا اللي من شووي : لا وش بكراا انت الثاانـــي ترى هذا ‏عرس مووب لعبه يبيله على الاقـل ‏اسبووع
ابو عبد الرحمن : ههههههههههههههه قايله انا فاصختن الحيا هالبنت اقول ‏يالله على غرفتس بدلي ملابسك ‏وامشي تغدي ‏
رااحت غراام من عنــده وهي مو مصـدقه معقوووله طلاال يحبهــااا .. ‏طلاال يبيهـــا هي ... كذا خطبني من ‏غير لا ادري .. لا وكلم ابووي بعد ‏والله انه شجاااااع .. الا جرريء الله لا يضرره ... دخلت غرفتها وهي ‏‏مستانســه على الاخــر رااح التعب اللي قبل شووووي تحس بنشااط زاايد ‏اليووم ...> الله العالم كله من طلال ‏‏^_* <‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
‏ اماا في مكاان ثاانـــي . او بالاصــح في بلــد ثانيـــــه .. وكما يسمونها ‏مدينه الضبـــاب ... حيث الجــو ‏البــــااارد ... والهدوووء .. والراحــــــه ‏‏... حيث لا مكــان فيهـــا للمشاكـــــــل .. باستثنـــــــاء .. ‏
ام محمــد : هــذي اخررررررتك يا عبد الله تتزووج هالشــي هذاا
ابو محمد بهدووء : ماله داعــــي تنفعليـــن خلااص صار اللي صااار ‏
ام محمد : وعااادي عندك ما فكررت فيني قبل لا تسووي الاشياااء حقتك .. ‏ما فكررت بعيااالك .. ولااغرتك ‏هالشقراااء ونسبت هالبنت لك ‏
ابو محمد : حصه احترررمي نفســــك احمدي ربك انك عررفتي الحييين ‏وبنفســك بعـــد من غير لا اقولك اناا
ام محمد تصيح : هاانت عليك العشره يا عبد الله ... هااان عليك كل شي ‏بيننا ‏
ابو محمـــد : العشره ما تهون الا على عيال الحرااام يا حصه ‏
ام محمــد من غير شعوور : اجــل انـت منهــــم يــاا ... ما امداها تخلص ‏كلمتهـــا الا جااهاا ذااك الكــف اللي ‏طيحها من طولهــا .. ‏
ابو محمد بعصبيه الدنيـــا : انطمــــــــــي ولا كلمـــه ... صدق ما ‏تربيتــــــي ما كنت بعقلي يوووم خــذتك‏
ام محمــد قااامت : تطقنــــي هذي اخرررتك رجعلي كل قررش خذيتــه ‏منـــي الحيييين ولا بيننا المحاااكم يا ابو ‏محمـــد
ابو محمــد وقف مكاانـــه يستوعب اللي قالته .. زوجته تطالب بفلوسهـــاا ‏‏... ولا بتخلي المحكمه بينهــــم ..هذي ‏اللي هانــت عليها العشررره : ‏اطلعي لغرفتك طيارتك بكراا بترجعين وبترجع فلوسك لك تحرقينهاا ‏وتقطعينهاا ‏‏... ترمينهـااا .. بكيفـــك وقبل لا تطلعيـن احب اقــووولك ... ‏انتـــــــــي طالــــــــــــــــــق
ام محــمد داارت بها الدنيــــاااا ومعد حست باللي حواليهـــــا .. ما تسمــع ‏غير انتي طالـــــق انتي طالـــــق انتي ‏طالــــــق .. وبعدهــــا .... لا ‏حياه لمن تنــادي ....‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
‏( في المستشفى )‏
محمــد وهو داخل : السلام عليكــــم
حـلا : وعليكــم .. نعم وش عندك ‏
محمد : يا حلا يا حبيبتي انتي ما ينفع كذا على الاقـل قولي وش صايــر ‏يمكن اقدر اساعدك
حلا باستخفاف : حبيبتك وانت متزوج صدق رجال .. لو سمحت اطلع ‏وسكـر البـاب ‏
محمــد ياربيه اللي يفهموون غلط .. طفشش منها كل يووم على هالحاله ‏متى بتسمــع كلامـه ما ادررري .. طلع ‏من هنا شوي ودخــل عليها ‏شخــص ثانـــي ‏
حلا من دون ما تطالعه : كني قايلــه اطلــع مو ارجــــع
وليــــد : ............... لا رد ‏
حــلا لفت عليه يوم شاافتـــه خافــت وجتهــا حالــه اشبه بالهستيريـــا دلت ‏تصيح وتصارخ عليه : اطللللللع برااااا ‏وش جااابك دكتووور الحــقنـي ‏محمـــد تعاااال وليد قرب منها يبي يهديها .. حلا تصيح وهي خايفه ..‏
حلا : تكفــى لا تأذينــي والله مارح احاكيك ( واشرت على نفسها ) ا انـ انـا ‏انـ ا اختك والله العظيم حتى امي تقوله ‏تكفى وليييد تكفـى ..‏
وليد : خلااص اهدي يا حلا مارح اسوي شي والله جيت اعتذر منـ ك والله ‏انا عااارف انك اختي علشان كذا انا لا ‏يمكن أأذيـــك خلاااص يا حلاا ‏
حــلا صاارت ترتجف : انت تكذب علــي انا شفتك ذاك يووم ( وتصيح ) ‏ربي رحمن اناا اناا ... دخل عليهــا ‏محمـــد بسسرعه ‏
محمد بخووف : وش صاااار اسمعك تصارخييين ‏
حلا ضمت يدينهــا : طلعــه برااا هذا هو كان كاان هذا بيعـتدي علـي ‏
محمــد نااظر وليــد بصدمـــــه من اللي سمعــــه .. وليد يوم شاف نظرات ‏محمــد لـه طلــع بسسرعه وهو موب ‏عارف وش يســـوي ... انا اللي جبته ‏لنفســـي .. انا استاهــــل .. انا استاهــــل ...‏
محمـــد راح لحلا : وش قلتـي يا حلاا من جد اللي سمعته ‏
حلا تهز راسها : اييه انا اكرهكم كلكـم ما ابي احد معـي .. ما ابي احد منكم ‏‏( وحطت يدينها على وجهها وزاد ‏صياحها )‏
محمــد سكت يبي يستوعب السالفه مهيب راضيه تحكي ولا هيب معلمه ‏احد عن السالفـه .. وليد بغى يعتدي ‏عليهاا ولا اعتدى ولا وش السالفه .. ‏مالـي الا دلــع .. طلع من عندها وعلى طول دق على دلــع .. ‏
دلــع بصوت كله نوم : هـممممم
محمــد : احلى مسااء لاحلـى دلـع بالدنيــــا
دلع : هلا والله محمــد ... كيفك
محمـد : والله يسرك الحال .. دلع ابيك الحين ضروري تجين المستشفى ‏
دلع : وشو محمد انا نايمـه .. من بيجيبني بعد شف الساعه خمس ‏
محمــد : واللي يسلم قلبك بنت عمك محتاجتك تعالي بسرعه
دلع : وش فيها حلا يووووه نسيتهااا طيب طيب الحين اجي مع دلال يالله ‏باي ‏
محمد : لاا تعاالي بلحالك ما ابي احد معك
دلع : ومن بيجيبن انت بعد ..!!‏
محمــد : خلااص خلااص سوي اللي تبينــه بس تعالي الحييين .. وسكر ‏عنهــاا دخل عليه سعود ‏
سعود : السلام عليكم والرحمـــه
محمد : هلاااا ا وعليكم السلاام والله ‏
سعــود : يااخي وش فيها اختي ورا كل من دخل عليها جلست تصارخ ‏ومدري وش تقول ‏
محمـــد جلـس : تفضـل اجلس ودي اكلمك شوووي ‏
سعـود وهو يجلس : امـــرني ...‏
محمــد : سعود شف بغض النظر عن اني دكتور انـا قبل كل شي ولد ‏عمــك وطبعا يهمني اعرف وش فيها وحلا ‏وما فيها بحكم اني اللي ‏متابعهااا ‏
سعــود : طيب وش مناسبه هالكلام وانا اخوك
محمــد : سعــود هي تعرضت لـ تحررش او اعتداااء من احد او بالاصـح ‏من وليـد ‏
سعــود عقد حواجبه وكنه تذكررر : وليييييييييد الكلللب ( ووقف ) يحسبني ‏نسيته مختفي لكن هين موووته على ‏ايدي ان شااء الله
محمـد : يا اخي اجلس خلينــي افهمـــك .. وليد جالها اليوووم
سعود بعصبيه : وش يبي لييش ما بلغت الشررطه وش قاالهاا بعد له وجه ‏يجي بعد اللي سواااه
محمـــد وصل للي يبيه : وش ســـوى هــو .. سعود خذ راحتك بالحكـــي ‏واعرف ان كل اللي تقولـه مارح يطلــع ‏‏..‏
سعــود تنهــد بضيـــق وعلـــمــه بكل اللي صــار ذاك اليــــووم من دخــل ‏البيت ليــن دخلت حلا المستشفــــى ‏‏.... محمد يسمـــع وهو سااكـــــت وفهم ‏الحين حاله حلا جتها صدمــــه بعد اللي شافتــه .. الحين الدور علي ‏‏اتصــرف مع وضعهــــا ..‏
محمـــد : طيب سعــود هذا اللي ابيه منك دامك قلتلي كل شي خلااص انت ‏الحين لا تهتم رح سلم عليهاا واجلس ‏معها شووي وان شااء الله انها بترجع ‏مثل ما كانت واحسن ‏
سعــود يوقف : ان شااء الله والله يخليك محمد كاان جاا لمهاا مره ثانيه على ‏طوول قولي لي تفااهم معه‏
محمــد : لا تستعجـــل وتتهم الــولد لين اتأكدلك من كل شي ‏
سعـــود : يصيــــر خيـــــر .. وطلع عنـــــه ... اما محمــد دق على دلع ‏واتأسف منهـــا وقالها لا تجين خلاص ‏الحاله بين يدينـــي بإذن اللـــه ... ‏طبعا تقبلت الوضـــع ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
‏ ‏
‏ ‏
قـسـم بـ اللـه لـو تـدري ..بـ / قـدرك ...تعـشـق‎ [ ‎تـرابـي‎ ]‎


يزيد بصراخ : احبـــــــــك ورربي اموووت فيـــــــك
الجوري تبتسم بخجل : وانا احبــك اكثــــر بعد
يزيـــد : ااااااخ بس متى يجي عيد الحج
الجــوري : هههههههههههه عجلــه زيودي وش رايك نخليها في الاجازه ‏الكبيره
يزيــد : لا يا بعد عمري انتي في الاجازة الكبيـره العررس قاال في الاجازة ‏الكبيره
الجوري طيرت عيونها : وش عررســــه ..!! صااحي انت ‏
يزيــد : اكيد صاحي ولا شلون بكلمـــك جواااري قد ايش تحبيني ‏
الجوري : اقول اقوول لا تقعد تصرف عرس في الصييف مافيه ساامع
يزيد : جواري لييش تبين تحرميني منــك ترى انا كذا ويالله صــااابر ‏
الجــوري سكتت ما عرفت وش تقــول فعلا هي ما تدري ليش تماطــــل .. ‏مع انهاا ودها اليوم قبل بكــرااا بس لا ‏كلمته تأجــــل ...‏
يزيــد : الجوري معليش ما اقدر اطول بس اسمعي بقولك شي ‏
الجوري : هـلاا ..‏
يزيــد بهمــــس : احبــــــــــك
الجوري وهي مغمضه عيونها : وانا امـوووووووت فيـــــك
يزيـد : الله يصبرنـي بـس .. يالله حبيبتــي اكلمك في الليل اذا تقدرين ‏
الجوري : على خير ان شاء الله مع السلامــه
يزيد : جوااااااري ‏
الجوري : ســــم ‏
يزيد : سم الله عدوووك انتبهــي لنفسك يا قلبي ‏
الجوري : ان شاء الله وانت بعد .. مع السلامــه .. وسكررت عنــه وهي ‏طااايره من الونااســــه ..‏
‏.........: ميـــــــــن تكلميــــــــن ..‏
الجـــوري لفت بخووووف : وجع يوووجعك روعتينـــي الله يخسك علبالي ‏سعووود
غرور : ههههههههههههه ماشاء الله سعود بيقعد لك اول شي بيسويه ‏بيجررك مع شعرررك ويمسح فيك البلاط
الجوري تتخصر : ولييش حبيبتـــي ترااه خطيبي يعنــي عاااادي ‏
غرور : اييييه طيب قالت عــادي .. على العموم انا بضف لبيتنــا معاد لي ‏قعده ‏
الجوري : لييييييييش توك امس جايه ما شبعنا منك ‏
غرور : نشوووفك وقت ثااني ورانا جامعه ترا ولا نسيتـــي سي يو ‏تومورو .. ( وسلمت عليها ) وثاانكس على ‏الضياافه .. بااي ‏
الجوووري : نشووفك باااكر يالله باااااي تعااااااالي تعااااالي بطريقك ‏ارميني على حلا اكيد الحين دلال هنااااك ‏‏... ‏
غرور : اييييييه صح حلا والله اني متلومه في البنيه ما رحتلها يالله امشي ‏وسلميلي عليهاا قولي انشغلنا ولا حنا ‏ناسينها ههههههههه ‏
الجوري : ههههههههههه والله ولا جابت خبرنا حنا اللي نجيهااا تبيها ‏تجيب خبركم يالله بس مشينـا .. حطت ‏الجوري بالمستشفى مع دلال اللي ‏كانت هنااك ورجعت للبيــت وهي تحس اليووم براااحـه غرريبــه .. ‏بفرررحه ‏بـ شي ما ينووصـــف ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
يمشـــي في ممرات المستشفــــى وهــو مرتبــــك ... يا ترى وش رده ‏فعلهـــــاا ... بتعاملنــي زي الباقيين ولا انا ‏بالنسبـــه لهـــــا غيــــر ... وقف ‏قدام باب الغرفـــــه به اصوات اكيد عندها احد .. فتح الباب بكل هـدوء ‏وكل ‏الانظار توجهــت لـــه ‏
تركــي يبتسم : مســــاء الخيــــــر
دلال والجوري : مســـاء النوور ‏
الجــوري وقفت : امشــي دلال نروح الكفتيريا وربـي جعت < ( تبي ‏تخليهم بلحالهم شوي )‏
راحت هـي ودلال ... وتركي يمشـي بخطوات بطيئـــه ... مرتبكـــــه .. ‏وقـــف قـدامها مــد أيـــده يعطيها باقـــه ‏الـورد اللي شراهـــا توقع بترميها ‏فوجهه بتسبـــــه ... بتصاارخ فيــه .. وتجيهـــاا حالتها اليوميـه اللي قالوا ‏‏عنهااا ... لكـــن ...::‏

حــلا بكل بــرود : وش المناسبـــــــه ...؟؟؟
تركـي فوق راسه اكبر علامه استفهـــام : هــااه
حلا : وش مناسبه هالجوري اللي جايبـــه ...؟؟
تركــي : الحمد لله على السلامــــه .. حلا ‏
حـــلا حطت يدينها على وجهها وصااحت .. تركي ارتبك ما عرف وش ‏يسوي يتحمدلها بالسلامه وتصيح وش ‏السالفـــه ‏
تــركـــي بسسرعه : والله اســف بس قلت اجـــي اسلم عليك و وبــس . ‏ولف يبي يطلـــع كلش ولا تصااارخ ‏الحيين وتلم العالـــم ‏
حــلا من بين دموعهاا : تــركــــــــي
تــركي لف عليهــاا وهو عند البااب : لبيـــــــــــــــــه
حــلا رفعت راسها وحطت عينها بعيونه : لا تخلينــــــي .. ترى مالــــي ‏غيـــــرك
تركـــي فررح من قلــــب ورااح لهاا ومسك يدينها وحبهااا : وانا اوعدك ‏بظــل معك طووول العمــــــر ‏
حـــلا : تركــي انـاا اناا والله انا احـ حبـــــــك
تركـــي ضااعت علوومــه قعد يناظرهاا وهو سااهــــي قالتلي احبك ... ‏حلا ما تغيرت علي ... حلاا تحبنــــي ‏انـــــــــااا
حــــلا تضايقت يوم ما شاافت له جواااب سحبت يدينهــــا ولفت وجهها ‏الجهه الثانيــــه
تركــــي قام وراح للجهه الثانيـــه : ابيك تعرفين يا حلا اني مو بس احبك ‏انـا احـــب حتــــى تراااابك .. انـــــا ‏افـــدى مواااطيك ياا حلا ....‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ‏
‏.‏
‏.‏
‏.‏


بعــد مرور فتره يوووم الاربعــااء تجمعوا الشباب في المقهــى كان على ‏نهايــه الاسبـــوع لكن هالمرره فيهم ‏برووود غيير طبيعــــي ...‏
طلال : اوووووف اوفين ثلاااث وبعدييين يعني ‏
تركي يناظر ساعته : الحين ورا ما تجي تسع لييش واقفه
محمد خويهم : هههههههههههه خليها تجلس طيب ‏
تركي : هاهاها دمك خيييف بالمرررره ‏
محمــد : اقول وش فينا ناقصين كذا باقي سعود و ويزيد وسميي هذولا من ‏بدت الدومات ما نشوفهم واجد
طلال يطقطق بالجوال : والله حتى انا ما اشوفهم الا اخووي طبعا هع هع ‏بس سعود اكيد انه بالمستشفى ويزيــد ‏بعد ما ادري عنه مدري وش فييه ‏صااير على طوول معصب ولا جبت طاري فيصل قلب الدنياا ( ولف على ‏‏فيصل يمزح ) فيصل وش مسويله اكيد عاامل عمله سودا مثل وجهك
فيصل : فكنـي واللي يرحم والدينـــك
تركي : ليش هو مسكك عشان يفكك
فيصل : صايرييين مالغيين بشكل غير طبيعي تستخفون دمكم ‏
محمد : هههههههههههههههههه لا والله نستخف دمنا .. اقوول فصووول ‏شكل العمله اللي عملتهــا يزيد درى عـنـ ‏‏.. ( شاف نظرات فيصل نااريه ‏وسكت )‏
فيصــل وقف : عن اذنكم برووح البيــت .. وراح عنهم ‏
تركي : وانا بعد عندي موعد مع الدااادي ‏
طلال : اوووه ماشاء الله عمي رجع متى
تركـي : يقولون من امس بس ما شفته الا اليووم .. ‏ههههههههههههههههههههه طلوووول وش مقعدك انت بعد
محمد : اجل تبيه يخلينــي بلحالي يكفي انه مستأذن من الشغل عشااني ‏
طلال : اقووول لا تفررح وااجد بغيت اكمل والله بس انسدت نفسي لكن ‏داام عمي جاااا فـ اكييد علشاااني ‏
تركي : والله ما درى عن هووى داارك يالله بالاذن يا جمااااعه
محمد : ههههههههههه وش جماعته كلنا حبتين ‏
طلال بقلبه والله انه دااري بس خلك على جنب يا تركي : من جد مفهــي ‏هالادمــي
تركي : طيب طيب مع الف سلامـــه ... وراااح عنهم للبيــت عشاان يروح ‏هو وابووه لحلا ... يووه واخييرااا ‏بس ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
‏( في المستشفـــى )‏
سعـود جالس بهدوء : ترى انا اخوك مارح اضرك كلميني لو سمحتي
حلا لفت عليه وهي تصيح وبكلام طفولي : انت اخوي هو بعد اخوي ليش ‏يبي يضرنـي .. انا اخته امي تقوله .. ‏الاخو مايضر اخته صح ‏
سعود : منهــو اللي اخـوك وليـــــد
حلا : اييه هو اخوووي وربي اخوووي امي قالتلي قبل لا تتوفى والله قالته ‏‏( وصاحت ) هو يعرف ترى بس مو ‏مصدق ‏
سعــود : وليد اخوووي وليييد اللي خطبك مني
حلا : ايييه ولييييد اللي بغـا .......‏
سعــود سكت يكتم غيضــه ووقف بسرعه : عن اذنـــك .. وطلع عنها ‏بسرعه ..‏
حــلا انسدحت على السرير وهي حاسه بضيقه وهم ما تدري ليش هالخوف ‏كل ما تشوف احد قدامهــاا .. بالذات ‏الاولاد ... الا تركــي اللي تحس معه ‏بالامـــااان : اااه ياتركي وينك الحيين والله محتاجتك
تركــي دخل وهو شااق الوجه من الفرحه هو وابوه : السلام عليكم ‏والرحمه ‏
حـلا يووم شافتهم فزت وخافت لا يكون سمعها عمهــاا
تركي اللي سمعها ابتسم وغمزلها : سمعــا وطااعه يا موولاتــي ‏
ابو عبد الرحمن : كيفك يا بنيتـــي ..؟
حلا بخجل : بخير يا جعلك بخير انت شلونك عـ عمي .. الحمد لله على ‏السلامه ‏
ابو عبد الرحمن : حنا اللي المفروض نقولك الحمد لله على سلامتك .. هااا ‏شلونك الحيين ان شاء الله احسن
حلا : بشوفتــك عمـــي ..‏
ابو عبد الرحمن وقف : انا بروح لسعود توني شايفه قبل لا يروح علي ‏ابكلمه في موضوع
تركي بفرحه : رووح والالب داعيلك ‏
ابو عبد الرحمن طلع وهو يضحك على ولــده .. يبي يخلص موضوعه ‏يصير يضرب عصفورين بحجــر .. اول ‏ما طلع ابو عبد الرحمن
نط تركي للكرسي اللي عند حلا ومسك يدينها : ياا بعد دنيتي انتي شلونك ‏الحين هااه عساك احسن .. طمنيني ‏عنك وررربي مشتاقلك احبك احبك ‏احبــــــك ( وحب يدينها ) ‏
حلا ابتسمت بخجل : تشتاق لك العافيـه ‏
تركي تحطــم : هذا اللي الله قدرررك عليييه ‏
حلا : انت تدري اني احبك ما يحتاج اقوله ‏
تركـي : طيب لا تقولينهاا بس عبريلي خليني احس انك تحبيني ‏
حلا : احلى بوسه على خدك اليسااار ( وحبت يدها ونفخت على خده ) ‏
تركــي مسوي نفسه زعلان : وش معنى اليسسااار ابي اليمين بعد
حلا : لا ياا غبــي عشاان اليساار على طوول ترووح لقلبــك
تركــي : اللـــه اللـــــه .. وصرنااا اذكيااء بعـــد يالبى قلبـــك يا حلا .. متى ‏تطلعين من هناا
حلا تكدرت : مارح يطلعوني .. هم قالوا لين تتشافين .. بس انا ما فيني شي ‏واللـــه ‏
دخل عليهاا محمـــد : وااضح ان ما فييك شي ( قررب منهاا) ‏
حلا صاارخت بخووف : ابعـد عنــــي .. لا تقرررب لا تقرررب ( وحطت ‏يدينها على اذنها ) لا تأذونـــي ‏تكفووون ما ابي احد .. وصااحت
تركــي خااف عليهاااا : حلاا وش فييك .. محمد حلا لييش .. وش فيهااا ‏كذاا
محمــد : خلااص ياا حلا انا بس جيت ابقيس ضغطك ما يحتاج كل هذا ‏
حلا : لا ما ابي ترركي واللي يعافيك ابعده عني كلهم يكرهوني كلهم
تركــي وقف : امش محمد ابي اكلمـــك شووي .. عن اذنك حلاا .. وطلع ‏برا هو ومحمد ..‏
تركي بخوف : محمــد وش هذا اللي شفتـــه حلا ليش سوت كذا
محمــد : حلا يا تركي بعد الصدمه اللي حصلت لها صاارت تخااف من أي ‏احد يقرب منهاا وكذا تصير حالتهااا ‏من يجيها أي ولد والله حتى سعوود ‏
تركــي مو مستوعب : بس كييف اناا جيت .. شلوون ما فهمت
محمــد : مو هذا اللي انا مستغرب منه ان حلا تحس معك بالامان عكسنا ‏كلنـــا .. والله موب عارف وش ‏اسوووي اناا ‏
تركي : بس هي حاكتني عاادي وحاكت ابووي ما سوت كل هذاا
محمــد : اييه هين عمي بحسبه ابوها بس هي تخافنا حنا الشباااب
تركـي بشـك : وش حصلهــا ... وشهي الصدمه اللي تعرضت لهاا وخلتها ‏كذا
محمـــد : اســـف هذي الامور ما اقدر اقولك هي اذا ما تكلمت بنفسهاا اناا ‏اعفيني من الاجابـــه .. يالله عن اذنك ‏بعطيها ابره مهدئه ... وخليها ترتاح ‏شووي .. وترى عمي وسعود جالسيين في مكتبي كانك تبيهـم .. يالله بالاذن ‏‏‏.. ورااح عنــه ..‏
تركي جلس على اقررب كرسي وهو يفكر بحلا .. وش الشي اللي ممكن ‏يخلي حلا تخااف كذا الا اذا تعرضت ‏‏....... لا لا وش اقول انا بعد اعووذ ‏بالله من يفكر بهالشــي ... اعوووذ بالله .. قام بيشوفهاا بس محمد كان عندها ‏‏والظااهر انهاا ناامت .. اروح لابوي اصرفلي ...‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

في غرفــه ولــــع اللي لها كم يـــوم ما تطلع منها الا اذا بغـــت شــــي ...‏

جنــى تكلم ولع بالتلفوون : ولع والله العظيم انا عررفت السالفه ممكن ‏افهمك بس ارجوك اسمعيني ‏
ولع بنرفزه : ما يحتااج ما يحتاااج ما ابي اسمع شي هو بس شوفي وش ‏سوى فينـــي ‏
‏.......: وش ســـوى فيـــــك تكلمـــــــــي
ولــع لفت وشاافت يزيد اوول مره تحس بخوووف زي هالحيــــن : يـ يز ‏يزييد
يزيـــد بعصبيه : من تحاكيـــــــــن ...؟
ولع : صديقتـــي .‏
يزيــد رااح وخذ السماعه منهــا توه بيتكلم فجأه سكـت وقااعد يسمــع ...‏
جنــى كملت كلامها علبالها ولع : ولع ورربي هو يحبـــك انا ادري انه ‏غلطااان وادري انك زعلانـــه ... ‏اخووك شك فيك يا ولع بس انتي ما ‏سويتي شي وهذاهوو عندي يبي يعتــذر منك على اللي سوااه وقرريب ان ‏‏شااء الله بنجيكم افررحي يالله ‏
يزيــد يووم سمـــع كلامـــه ما قدر يمسك نفسه : انتي اخــــت فيصــــل
جنــى خاااافت : هــااااه .. ا أيـه مين‏
يزيــد : وينهو فيه عطينيااه
جنـى بسسرعه رمت السمااعه وهي ترجف وعطتها فيصـــل ... اللي كان ‏يحسبهااا ولع ‏
فيصـــل : اخيراا رضيتي علينـااا ‏
يزيـد : للاســـف يا فيصــــل ما تستاهـــل هالصدااقه ولا تستااااهل كل اللي ‏كاان بينناا داام هذي افعااالك .. الحين ‏نعنبووك قلوا البنااات تجي تغاازل ‏اختي وفـ بيتـــــي يعني لا حشمتني ولا حشمت البيت اللي انت قااعد فيييه ‏‏..‏
فيصــل : يزيد اسمعني انا بجي بكرا مع اهلي واخطب اختك عشاان ‏تعررف اني ما العب وربي ما العب انـــا ‏احبهــااااا انا اللي حطيتها في ‏الموقف اللي ذاك اليوووم هي مالها يد في شي ادري غلطت لكن موب انا ‏اللي ‏يخون صديقه يا يزيد موب فيصــل يالله في امان الله .. وسكر عنه‏
يزيد يوم سمع كلامــه ارتاح نسبيـــاا .. دام فيصل بيخطبها مع ان حركته ‏ابد ابد مالها داعـــي : تدرين من كنت ‏اكلــــم ‏
ولـــع : فيصـ .. ا أ صديقتـي جنى
يزيــد جلس على سرير ولع : ايه فيصل قوليها عادي .. شوفي يا ولع والله ‏لو انك موب صغيره كااان دفنتك ‏هنــــا .. لكن تعرفيني انا مو من طبعي ‏الضررب .. وانتي بعد اختي ما تهونين علي ... جهزي نفسك فيصل ‏بيجي ‏بكرا ( وقف وهو معصب وقرب منها وقف قدامها وهي جالسه رفعت ‏راسها تناظر فيه بخوووف .. قرب ‏منها يزيد وحب راسها .. والله وكبرنا ‏وصرنا عرايس .. وابتسم ‏
ولــع ما قدرت تمسكنفسها ارتمت في حضنه : يزيد الله يخلييييك ‏سامحنــــي الله يخليييييييك ما ابيك تزعل علي ‏تكفىىى
يزيد : افااا اما ازعل علييييك وبعدين مين يضحكني ويوسع صدري لا ‏زعلت على حس الفكااهه هااااه يالله قومي ‏اغسلي وجهك وانزلي تحت ‏احس من زمااان ما سولفنا مع بعض ولا تنسين تنادييين مجنونه محمد ‏انتظرررك .. ‏وطلع عنهااا
ولــع حمدت ربها مليووون مررره ان يزيد انساان متفهم ... يااااارب لا ‏تحرررمني منــــه .. الله يخليله لنااا ‏ويخليه لجوريتـــه يااااااارب .. قاامت ‏بسسرعه تغسل وجهها عشان تلحق على يزيد ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
‏( غرفه غرام ) ‏
جالســه في غرفتهــــا ومشغلـــه اغنيـــــه اووعدنــي .. بدايتها تقول ‏

اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب ‏
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيونــي وضحكتــي ..‏

فيك انتا حلمي من زمان وانتا الهوى وادفى حنان ‏
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتـــــي ..‏


اّاّاّاّاّاّهـ منك يا طلااااااال .. وربي احبــــك ... اخيــراّاّاّ .. سبحان الله يوم ‏حبيت .. صارت اول قصه حب سريعــه ‏ما امدنا نحب الا يخطبنــي ‏ههههههههـ يا عمرري علييه مستعجــــل ..( عضت على شفايفها بخجل ) ‏يحبنــي ‏واحبـــه يمووووت فينــي بس ما اموت فيه اعشقه انــاا غطت ‏وجهها بيدينها يووووه انا وش قااعده اقوووول .. ‏اميره الورد ليه الورد ‏مفتونك ليه بحياته يحاول يشبه الوانك << نغمه جوالهـــا ‏
غــرام وهي تاخذ الجوال : يقطع اووم الحاله الوااحد ما يقعد مع نفسه ‏دقااايق خربووا عليييه الله يالرومانسيه .. ‏ردت بسرعه ‏
غـرام بعصبيه : الـوووووووووه
‏.......... : بس بس ما اقدر انا على هالعصبيه لبى قلبك ‏
غــرام تنااظر الشاشه رقم بدون اسم : وشووو انت مين انت ...؟! << ‏يقطع اووم العربجـه بس ‏
طلال : افــاا ما عرفتينــي .. لا لا ولا مسجله رقمي عندك بعد وش تبيني ‏اسوي فيك الحين هاااه
غـرام : لحظه ميــن .. امممم ( وبصوت واطي ) طـ طلال
طلال : لا اخوووه ‏
غرام باستغراب : محمـــــد .. وش عنــدك
طلال : ياااا ذا الدلاخــــه اللي فيييك ما ادري هم البناات اذا انخطبوا ‏يصيرون بالحجم من الغبااء ولا انتي حاله ‏نادره‏
غرام : لا واللـــه بعد تدق وتهزئ لا احسسن تعاال كفخني ولا اقوولك ليش ‏تجي انا اجيك لا تتعب نفسك يا عمي ‏
طلال : ول ول يختي ما يصير تحاكينن كذا ولا شكلك ما عرفتينـي .. ‏تعرفين اني طلال ‏
غـرام تخصرت بطفش : واذاا طلال وخير يا طيير ‏
طلال : اوووف والله انتي وجهك مغسول بمررق تقولين لوااحد خااطبك ‏خير يا طيير ‏
غـرام : هااه .. ( استوووعبت انهااا جابت العيد ) اووه طلال معـ ليش ما ‏عرفتك .. اقصد يعنـي هذا صوتك ما و ‏‏.. انت الحين ليش داق ‏
طلال برومانسيه : بس حبيـت اسمع هالصوووت الرناااان ‏
غـرام : لا حبيبي انا جوالي عاام يعني ما عندنا رناان حنا صدى ‏
طلال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وربي اني محظوظ ‏فيك المهم ما ابي اطول تدرين حنا ما ‏كلمنا بعض من قبل عشان نكلم الحين ‏بس كنت بقـولك اني ابيك وشاريك يا غرام .. يعني فكري زين وسواء ‏جات ‏الموافقه او الرفــض ابيك تعرفين شي وااحــد بس ‏
غرام : تفائل بالخير وشهــو الشي ذا
طلال : انــي احبـــــــــــــــــــــك ‏
غرام قلبها قاام يدق اول مرره احد يقولها هالكلمه خصوصا من شخص ‏تبادله نفس المشااعـــر تلخبطت علومهــا ‏ما لقت غير انها تقول : طيب ‏عرفت يالله مع السلامــه .. وسكرت في وجهه وهي حاضنه الجواال اللي ‏ما ‏يستحــي يقول يحبنــي << يا حليلك اجل ما شفتي يزيد وجواي هع هع ‏
غــرااام بصووت عاالي نست نفسهااا : بس انا اموووووووووت فييييك ‏
جا لها تركي : منهو اللي تموتين فيــه بعـــد ‏
غرام : يمممه انت وش تسوي هنااا .. نعم وش جابك ... ‏
تركي : جاوبيني منهو اللي تموتين فيييييه ‏
جا ابوها : اييييه مقيوووله اكييييد خطيبهااا ( وغمز لها )‏
تركي لف على ابوه : تقوله صاادق هالعربجيه تنخطب ومنهو تعييس الحظ ‏هذا
غراام : اسكت اللي امه مطلقه عليه دعاويهااا
ابو عبد الرحمن : ولد عمك طلاال ‏
تركي بانفعاال وحماااس : ايااا الخسيييييييييييس ‏
ابوووه ضربه على كتفه : ما الخسيييس الا اانـــت ياللي ما تستح
تركي : ااااي يبه مهوووب انت انا اقصد طلال من اليووم يقوول عمي جا ‏عشاان ولا قاالي الكلب ‏
غراام : وليش يقوولك يعررفك ما ينقالك شي على طوول بتنشر الخبر .. ‏ولا شكلك غيراان لني انخطبت
تركي : شف بس ما تعررف تستحي هالبنت . لا حبيبتي انا بعد رحت ‏اخطب اليوووم ‏
غراام نطت له : صدق .. صدق يبه منهي تكلم ايييه اكييد اللي في بااالي
ابوها : ومنهي اللي في بااالك ‏
غرام ما تبي تفضح اخوها : وحده من بناات عمي ‏
ابوها بمززح : لا حبيبتي هالمره غيير خطبناله من برا العايله بنت صديقي ‏ماشاء الله جمال واخلاق الله لا ‏يضرها
غرام : احللللللللللللللف تركي ادريبك مابتاخذ برا العايله ادرييبه نصاااب
ابوها : هههههههههههههههه والله انا اللي عطيتك وجهه يالله قوومي قاالت ‏نصاااب خطب حلا لا تحرقين ‏اعصااابك يالله بالاذن ‏
غرام : ههههههههههههه السمووحه ابووي والله من القهررر احسبه ماخذ ‏من برااا
تركي : لا تخاافييين لو يجرووني جر ما خذيت غير حلاااوتي ‏
غراام : لبا قلبهـــا واللــــه .. ما رحتلهااا يا عمرري بس ‏
تركــي : والله انا تعباااان بكرا ان شااء الله بوديك ولا بتصل على طلال ‏اخليه يمرررك
غرام مدت لسانها وطلعته براا : انقلع انت وطلال .. طراااااااخ سكرت ‏الباااب ...‏
تركي : طيب يا اختاااااااه بوريتس شغلتس بعدين يالله تقلعـــي .. ورااح ‏لغرفته ...‏
غرااام سكرت النوور ما خلت الا الابجوره اللي عند راسها عشاان تعييش ‏جوها الخااااص فكت شعرهااا خلته ‏ياخذ حريتـــه وانسدحت على السرير ‏‏... ودخلت في احلامها الورديــــه اللي مارح تنتهــــي ...... ياا تـــرى هل ‏‏بيكون حبها سعيد بدون مشاكــــل بعكس الكل ... هل بيكــون كل شي ‏ميســر لهــــا ... مارح تتعب او تنزل ‏دموعهـــااا في يووم نــدم ...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 07:05 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...: الج ــــزء الخامـــس والعشـــــرون :...‏

قلتي‎ ..
‎" ‎أحبك‎ "
من بعيد و‎ . . . . ‎ضعت‎
شوفي عاد‎ , ‎لو من قريب‎ ‎؟‎!

تركــي في نشــوة الح ـب : وش قلتـــي تكفيــن عيديهـــا ..‏
حــلا وهي تغمض عيونها كنه شايفهــا : حـتى انــا أحــ بــــــك ‏
تركـــي : باللـــه مـــره ثانيــــه قوليهـــا .. ‏
حلا : خلاااص عـاد حلاا هــو
تركــي : لبى قلب هالحــلا .. اخر مره يالبخيلــــه
حـــلا : قلت احبـــــــك
تركـــي بشوق واضح : اّاّاّهـ يا ح ـلوهــا من فمــك .. وانـا بعد أحـ
جالـــه المسؤول اوب المدير : حنا كم مره ننبه مكالمات في وسط الشغل ما ‏نبــي .. قلتوا واسطات ومشيناهـا بس خلااص زودتوها تراكم لا وفوق هـذا ‏تجون متى ما تبون وتطلعون على كيفكم .. سكــر لو سمحـــت
تركـــي منزل راسه باحراج دايم تطيح في راسـه .. لو ان يزيد هو اللي يكلم ‏كان محد انتبهله بس هو منحوووووس .. قطع عليه تفكيره هذا صوت حلا ‏اللي ماتت ضحــك ...‏
حلا : هههههههههههه هزووؤوك هاااه هههههههههههههه اتخيل شكلك ‏الحيييين ههه ههههه استغفر الله العظيم كح كح ‏
تركـــي : ههههههههههههه اعصاابك شوي شووي كل هذا عشااني تفشلت ‏لكن تشوفين انتي بس .. يالله حبيبتي ديري بالك على نفسك مقدر اطوول ‏تعرفين
حلا : هههههههه اييه اييه طيب ياللـه وانا بعد باي بااي ‏
تركــي وهو يبتسم : مع الف سلااامـــه ( ولف على اللي واقف على راسه ) ‏خلاااص سكرت شي ثاانــــي ‏
المسؤول : ياليت ما تعديها علشان ما نضطر للفصــل .. وراح عنه
تركــي باستغراب : شـــف الادمـــي الحين عشان كلمتين صاار كل هذا .. ( ‏هز راسه ) لاحوول الله بــس .. طلال ويزيد اليوم ما جوا علشان كذا حطها ‏على راسي ياحبنيلي عارفني مارح اتناقش معه الله يعين ,,, ورجع لشغلـــه ‏‏...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
اليوم الكل متلخبط دوامــه .. اللي ماراح .. واللي مستأذن .. واللي واللي .... ‏في ستار بكس شارع الثلاثيــــن اج ـتمعوا الاثنيـــن .. شكله اليوم يا ذابح يا ‏مذبوح بس الله يستر ‏
وليـــد جالـس : وشلونك سعـــود ‏
سعــود بهدوء اليوم مره رايق ومشتاق للسواليف مع وليد بس يتصنع البرود: ‏هذاك شايفني عايــش .. قول وش عندك لاني مااسك نفسي لا اغلط ولا ‏اسوي شي يرميني في السجن ولا يطيــر رقبتـــي ..‏
وليــد فهم عليــه وتكلم بكل جديه : انتم اهلــي وانا مو قصدي اضر احـــد .. ‏انتم خوانــي اللي ما جابتهم امـــي .. غلطت كثير .. تعديت حدودي كثير .. ‏حرضتك على اختك وهي بريئه من كل اللي قلتـه ... استغليت قربك مني في ‏اشياء خبيثه وجا الوقت اللي اخذ فيه جزائــي واللي اتحمل فيه نتيجه افعالــي ‏‏.. انا الحين انساان غيير وربي غييير خلاااص حركاات الطييش تركتهااا ‏كانت في غفله مني .. ( ورفع يدينه ) ربي ساامحني على كل اللي سويته ... ‏‏( ونزلت دموعه غصب عنه ) سعوود تكفى سامحوووني والله مالي غيركم ‏اذبحني سوي اللي تبيه بس ما ابيك تزعل علي احب ايدك يا سعود .. الله ‏يااخذني اذا تعودتهاا الله لا يساامحني اللـه ..‏
سعود بضيق : بس بس لا تدعي على نفسك تعرف اللي انت سويته مو سهل ‏خصووصا انك استغليت ثقتـي فييك .. لكن انت ولد خالتي وكل انسان يغلط
وليـد : يعني مساامحنـــي ..!!‏
سعــود : الله يسامحك دنيا واخره يا خووي
وليد حس ان الحياه رجعت له من جدييييد اول مره يحس بسعااده كبيره قاام ‏وخم سعووود وخانته دموعه مره ثانيـه : الله لا يحرمني منكم الله يسعدكم ‏
سعــود استحى العالم كلها تطالع : خلااص يا وليد حصل خير شف النااس ‏تناظرناا
وليد بعد : ما همني احد واللــه .. لكن .. ( وبلع ريقه ) حلا ا ابـي استسمح ‏منهــاا
سعــود : ما عليك حلا الحين تحسنت كثييير ( وضحك ) ههههههههه ‏خصوصا بعد ما انخطب الحمد لله امش نروح لهااا وان شاء الله ان قلبها ‏طيب ‏
وليــد بفررحه : حلاا انخطبت على البركـــه واللـه .. تستاهل كل خيـــر .. ‏عقبالك يااارب ‏
سعـود بضيق : ايه على خير ان شااء الله ... راح هو ووليد متوجهين ‏للمستشفــــى سعود تغير واجد واااجد صاار هاادئ بزيااده وماخذ كثيير من ‏اطبااع ابوه الله يرحمــه .. تحسنت معاملته لاخواته وصار اكثر قرب منهـم ‏هالفتره .. انخطبت الجوري .. وحلا .. مابيبقى غيـر انا بصير وحييييد .. بعد ‏ماراحت عنـــي .. دلـــع ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
‏( بغرفه دلع حاله متوتره ) ‏

دلــــع : انت اسمعنــــي لو سمحت خليني احكــــي .. لحظه لحظه ... شف ‏انـ .. اقوولك خليني احكـــي ... وين كلامك اللي قبــل طيب ... ياربييييييه ‏منك اووووف .. وسكرت بوجهه
دلال : خيير وش فيييك انتي ويااااه ..؟؟
دلـع جلست : مافيــــه شــــي ..‏
دلال : والله ما اعلم احــد يالله تكلمـــي .. ‏
دلـــع حطت يدينها على وجهها وبكت : محمــد ياا دلال ‏
دلال خافت على اختهاا جلست جنبها وحطت يدينها على كتوفها : بسم الله ‏عليك وش فيه محمــد ..؟؟
دلـــــع : ما ادري ما ادري كل ما اكلمه انا مشغول ليش ما تجي مشغول ‏حتى بالويكند وش هالحااله طفشت ترااني
دلال بهدووء : والحين وش تهاوشتوا عليه .. وليش سكرتي في وجهه
دلــع : اييه شوفي سكرت ولا دق ولا اهتم اصلا وش علييه اكييد انه لقى ‏وحده غيري حتى ماصار يقولي كلم حلوو ‏
دلال : يا دلع كبري عقلك ترا مهما كان هذا رجال وعنده عزه نفس وبعدين ‏انتي منتب بزر علشان يطلع تفكيرك كذا محدوود وعيب عليك تسكرين في ‏وجهه ترااه زوجك
دلع بعصبيـــه : ولعنتيــــن فيه وفـ كل الرجااال .. وطلعت من الغرفه ‏معصبــه ‏
شافتهاا وعــد راحت لها ركض : حالتي سوفي احتك ما تتيني حواوة ( ‏خالتي شوفي اختك ما تعطيني حلاوه )‏
جت ولع : اختــك بعينك ياللي ما تستحين اسمي خاله جعلتس الخالوول ‏
وعـد تتمسك في دلع ووتتشربط فيها : حالتي بتتقني وحليها وحليها ( خالتي ‏بتطقني وخريها وخريها )‏
دلــع : اوووووووووووووووووووووووف منكم يا بزارييين انقلعي عني ‏انتي وهي لا ارتكب فيكم جريمــه .. ( ودزت وعد ونزلت تحت )‏
طلعت دلال .. راحت لها وعد تصيح : حالتي دلع ما اهبها تلاغيني ‏
ولــع راحت لغرفتهــاا .. ما عد صارت تتهاوش كثير مع دلع خفت ‏مشاكستها للي في البيــت .. ‏
دلال : امشي بس عند جده ابووك هذا اللي مدري متى بيجــي .. امشي بــس ‏‏... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
‏( في المستشفـــى )‏
حـلا بصراخ : بعد كل اللي سوااه اسامحه ‏
سعـود : هذاني سامحته اذا الله يسامح ما تبين الناس تسامح
حلا بسخريه : اييه سامحته اكيد مو انتم من نفس الطينــه .. انت ما تهتم ‏فينــي ‏
سعــود وقف : يالييل رجعت لنفس الموال .. تفاهمــوا بلحالكـم مالـي دخــل ‏‏.. وطلع من عندهم
حلا بخووف : هذاا وين رااح بعد .. لييش يخليني معك
وليـــد طلع من جيبه علبه حمرا مخمــل كان محضرهــا من بدرري لانه ‏توقع ها اليوووم .. كانت عبااره عن سلسـال نعوووم يحمــل قلـــب مموج ‏باللونين الفضـي والاحمــر وفـ وسطه حرفين متدليين صغاااار الـ ‏H ‎‏ والـ ‏T ‎‏ اشكالهم مرره تجنن خصوصا مع حجمهـا : وهذي احلى هديه لاحلــى ‏اخت بالدنيــا ‏
حلا تحب السلاسل خصوصا لا كان حجمها صغيــر لفت تناظر السلسه ‏شكلها روووعه .. ودها تاخذها لكنها كالعااده : وشوو ذا وش اسويبه
ولـيـد : هذا طال عمرك هديه بسيطه بمناسبه خطوبتك ولك هديه ثانيــه ‏علشان اعبر فيها عن اسفــي لك .. حلا وليد صار انساان ثاانــي هذا الي ‏ابيك تعرفينـــه .. وان شااء الله بعد فييه هديه زوااااج بتعجبك ان شاء الله
حــلا ما ردت عليه قاعده تتأملــه تبي تدور أي شي يدل انه انساان كذاااااب ‏انسااان ماله أي علاقــه بالصـــدق .. تبي تشووف ملامحه الخبيثـه ‏المعهـوووده .. أي شي يكون حجـه علشاان ما تسامحه .. لكن للاســف ‏مالقت اللي تدور عليه ‏
وليـد ميل راسه وابتسم : وش رايك فينــي محلــوو .. هاااه على ايدك ‏زووجيني
حلا ابتسمــت ونزلت راسهــا : ايه ان شاء الله
وليد بفررحه : اشووف اشووف وجهك تكفييين والله شفت ابتسامتك ولا ‏يتهيألي ‏
حلا رفعت راسها وزادت ابتسامتها : لا يتهيــألك ‏
وليـــد : ربي يسعدك يا شيييخه مع .. احم احم حبيب القلـــب ‏
حلا اول مره تستحي من ولييييد : وانت بعد الله يسعدك مع اللي بتاخذهاا
وليــد بتفكيــر : انا باخذ وحده من عايلتكـــم
حلا بسخريه نست نفسها : ومنهـــي اللي بتااااخذك ( وتداركت ) اقصد اللي ‏بتاخذهــــا
وليــد ابتســم : بنت عمـــك غــرور ‏
حلا تفاجئت : لاااا ما لقيت الا غــرور ‏
وليد عقد حواجبه بضيق : ليش وش فيهــا مو انســانه
حلا : ادري انهااا انسانه لكن غرور ووليد ما تليييق اساميكم
وليد : ههههههههههههههههه وانا باخذ اسمها ولا بتزوجها هــي ... ( وقف ) ‏حلا انا استأذن الحين وراي كم شغله مهمـــ و ..‏
قطعت عليهم الجوري وهي تفتح الباب بعفاشه : السلااااااااااام عليـ .. شااافت ‏وليييييد وتوها بتتكلم أنـ ‏
حلا بسسرعه : جوااري شووفي وش جابلي وليييد .. بالله مو حلو
الجوري مستغربه : جابه وليــد .. ومستانســـه عمتـــي
حلا : هههههههههه بالله اخوك يجبلك هديه وما تستانسين
وليــد ابتسم ونزل راسه : تستاهلين كل خير يالله بالاذن .. وطلع عنهم
الجوري نطت لها بسسرعه : انتي شلون رضيتي عليه .. نسيتي اللي سوااه ‏‏.. بالله انتي اختي حلااا شلون تسامحين
حلا : لااا وش قالولك قلبــي صخررر .. لييش ما اسااامح
الجوري : بــس هــذاا و ‏
حلا : اللي فااات ماات وحناا عياال اليوووم ويالله على الكفتيريا ابي نفس ‏قطعه الحلا اللي جبتيها ذاك اليووم والله يا اني مشتهيتهااا بشكل غير ‏طبيعـــي ‏
الجــوري مستغربه من اختهااا انهبلت الظاااهر : طيب على امرررك .. ‏وطلعت عنهـــا من هنااا وحلا سطحت ضحك على شكل اختهـــاا ... سبحان ‏الله الانسانه فيها غباااء غيير طبيعـــي الله يكفينا شره .. ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
مدينــــــه الضبــأب .. في مستشفــــى عالميــــــــه .. الاطباء والدكاتره مو ‏من الجنسيــه العربيــــه .. الكل فيهـــا يحكي باللغه الانجليزيه .. كانت ترقد ‏على السرير الابيــــض .. وملامحهــا طاغيه عليهااا علاماات الزمــن .. ‏التجاعيد وااضحه بشكل ملفـــت .. الشيب اللي بدا يطغى على خصلات ‏شعرها المصبوغه باللون البنــي الاشقـــر .. سبحــان الله المررض يهد ‏الانسـان ... ويبينــه على طبيعته الله يكفينا واياكم الامــراض بانواعها ...‏
ابو محمد يكلم النيرس : ‏how is she ?? is she fine
‏(( كيفهــا .. هي زينــه ..؟؟ ))‏
النيرس : ‏don’t worry she well be good ..you know that she ‎exposure a shock so that she canot talking or wake up ‎knaw‏ ‏she well
‏(( لا تقلق خي رح تكون كويسـه .. انت تدري انها تعرضت لصدمه عصبيه ‏علشان كذا ماتقدر تتكلم او تقوم في الوقت الحالي ))‏
ابو محمــد يكلم نفسه : يا ذا المصااريف وهو وقته اطلقها انا الحين كان ‏خليتها لين ترجع ديرتهاا .. طيب ‏‎ when she wake up coz I must ‎go to my country in this week
‏(( متى بتقوم .. لاني لازم ارجع لديرتي خلال هالاسبوع ))‏
النيرس : ‏I don’t know ask the doctor ‎‏ وراحت عنــه ..‏
ابو محمد : والله حاله وانتي مالقيتي تطيحين الا الحين ترا ولدك الثاني ‏بيعررس ابرجع للديره .. ابخليك هنا لين تقومين تسمعينــي انتي ... ما تبين ‏تردين بكيفتس خليتس هنا لين تخيسين .. وطلع عنهـــااا .. من غير ما يلتقت ‏على اللي كانت في يوم من الايام ام عيالــه .. ‏
ابو محمــد انسـان ما همه الا الفلـووووس معك فلووووس تعيش حياتك ما ‏معــك ... تضييييع ... بعد ما تزوج زوجته الجديده من فتره موب قصيره .. ‏عااش معها احلى عيشه صح تهتم فيه وتدلعه وتدللـه وهذا اللي يبيـه الرجــال ‏‏.. لكنها ما خذتــه الا علشان دراهمه ولا وش تبي فييه رجاال كبييير .. يوم ‏حملـــت طبعا هو ما اهتم بهالخبـــر عنده عيال وش يفررح به .. الحين بعد ‏ما درت ام محمد عن زوجتــه قرر انه يجيبها معه للسعوديــه تعييش معهم ‏في البيـــت .. وليتــه ما قـــرر

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
اليووم البيت عندهم مقلوووب فوووق تحت .. الخدم طالعين نازليــن .. ام ‏يزيد الامره والناهيــــه .. ما بقى شــي هم على وصـــوول ...‏
ام يزيد : زيااااااد ياا ولللد امش هنـــاا
زيــاد بتعب : هاااااااااااااااه
ام يزيد : هوو اللي يطييرك يالله ما تستحي قوول نعم .. امش للبقاله جب لنا ‏عصيــرات قبل لا يجون النااس ‏
زيــاد بطفش : طيب طيب عطيني دراهم بسرعه .. عطته ام يزيد وطلع من ‏البيت بسسرعـــه ..‏
دلال طالعه من المطبخ بتعب : يممممه وينها دلع ابيها تساعدنــي تعبت والله
ام يزيد بحنيه : يا بنتي الله يهديك كم مره اقوولك لا تتحركين من مكاانك ‏اجلسي الحين انادي هالرفلات الثنتين ماغير متبطحين فووق للافلااام
دلال تطلع فووق : بالله يمه ابرتااح شووي انتبهوا للبزران
ام يزيد : رووحي انتي وما علييك من احــد شوفي وجهك شلوون مصفـــر ‏الله يهديتس ميـــر .. وراحت عنهااا ..‏
ولــع في غرفتها ولاهيب جايبــه خبررر اللي تحت ولا وش صاير في ‏البيـــت .. ولا لها علاقــه بأحــــد ... ابــــد جالســه على النت كالعاده ..‏
اما دلـــع جالسه بالصاله الفوقانيه تتابع فيلم هندي مع انها موب رايقه لكن ‏ترفه عن نفسهــا شوووي .. ‏

تـرررررررررررررن تـررررررررررررررن
على طلعه دلال : امشي دلع ساعدي امي ونادي اختك النااس شكلهم وصلوا ‏وانتوا ولا تساعدون ولا شي نعنبــو ابليسسكم وحده طااقه الـ 20 والثانيه 18 ‏ولا وحده فيها فلحــه بناات اخرر زمـــن .. ودخلت غرفتها سكرت الباااب ‏‏..‏
دلع سكرت وهي تتأفف .. حتى الفيلم ما يخلون الواحد يشووف .. قبل لا ‏تنزل شاافت لبسهـااا بجامـه .. ابتسمت على نفسها بسخريه .. ورجعت ‏لغرفتهــا بدلت بسسرعه ونزلت ..‏

تحـــت بالصالـــــه . دخلت ام فيصــل واختــــــه بعد ما قلطتهم ام يزيــد ‏
اما فيصــل راح للمجلـــس وهو مرتبـــك .. شوي وجالــه يزيــــد ..‏

ام يزيد : يا حيا الله من جانــاا .. زارتنا البررركه
ام فيصل : الله يباارك فيــــك .. وش اخباااارك يا ام يزيد
ام يزيد : الحمد لله على الصحه والعافيـــه .. وانتي شلونك وشلون العيااال
ام فيصـــل : بخيــر الله يسلــم قلبــك ..‏
ام يزيد تناظر جنى : ماشاء الله ماشاء الله هذي بنتك قمر لا اله الا الله وش ‏علومك يا بنيتــي ‏
جنى بخجــل : يسرك الحال خالتـــي ‏
جتهم دلــع : السلاااااام عليكم ..‏
اللي جالسين : وعليكم السلام والرحمه .. سلموا عليها وجلســوا شــووي ‏يسولفوون .. وبعد شررب القهـــوة ‏
ام فيصــل : والله يا ام يزيد حنا جايين اليـــوم نخطب بنتكم لولدنـــا .. وطبعا ‏مارح نلقى احسن منكم نااس اخلاااقكم عاليـــه والكل يشهد بهذا
ام يزيــد ابتسمت : وحنا مارح نلقى احسـن من ولدكــم لبنتنـــاا ... والله ‏الساعه المباركه ..‏
ام فيصــل : الله يبـارك والله ودي ان الشوفه تكون اليــوم خبرك الولد ‏مستعجــل الله يهديه
ام يزيد : ههههههههههه كلهم كــذا الحيـــن تنزل ولا يهمــك ( ولفت على ‏بنتها اللي جالسه تسولف مع جنى ) دلع الله لا يهينك قومي نادي اختـك
دلــع وقفت بسسرعه : ان شــاء الله يمممـه
ام فيصـل : ماشاء الله عليهاا اسمهـا .. دلع ‏
ام يزيد : ايه هذي دلع والثانيــه ولــع والكبيره طلعت ترتاح خبرك حامل ‏وتجهد نفسهاا
ام فيصــل : الله يخليهن لك ان شــااء اللـــه ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ ‏
امـــا بالمجلـــــس ... فيصل كان متوووتر بالمررره اول مره يزيد يشووفه ‏بالحاله هذي .. قعد يهز رجلينـــه ووجهه محمـــر .. اللي يشوفه يقول ينتظر ‏نتيجه الاختبــار اوب جاي يخطــب ..‏
يزيــد : اهدا شووي يا اخينـــا وش بلاااك قايلن كذاا
فيصـــل يمسح وجهه اللي بدا يعرق : ايوا تقولي وش اخبار العياال ‏
يزيـد : هههههههههههه فيصــل اهدا شووي اشررب قهووتك ولا تقعد ‏تصررف ‏
فيصـــل سااكـــت ومنزل راسه وشفايفه تتحرك شكله يتكلم بـس ... بدوون ‏صوووت ...‏
يزيـــد : ياليييييل اقول وش رايك اكلم اليعاال اخليهم يجوون
فيصــل : ايه والله ياليييت ‏
يزيد : شف الادمــي لييه انا ما مليت عينك ولا ما مليتهـــااا
فيصـــل : يزيد بالله عليك اسكـــت شوووي وصبلي قهوووة ..‏
دخل زيـاد مع الاكياس من البقاله : ماشاء الله انت هناااا ‏
فيصـل : يالييل جا الثاني كملت ‏
زيـاد : مسكين تحسبن جاي لسواد عيونك بس شفت النور مفتوح قلت اشوف ‏من فيه يالله بالاذن .. وطلع عنهم
فيصــل : رووح بس الله معك فكنــي ‏
يزيـــد سكت وهو كاتم ضحكتــــه .. فيصل مرتبك على الاخــــر .. مو كنه ‏هذا اللي يمزح ويضحك ويستهبل .. كل هذ ا من الحب ولا وشوو بالضبط يا ‏فيصــل ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

انا مقدر اكون اني حبيبن في بعض احوال ‏
انا كلي اجــــــي لا اروح بعزتـــــــي كلــــــي ‏

خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال ‏
خـذاني منك دمع في عيوني ما رضــى ذلـــي ‏

انا اخترت الفراق وما دريت ان الفراق وصال
اقول اني نسيتك بــس ما ادري كيـف توصلــي ‏

حاطه السماعات في اذنهــا وتغنــــي معـــه بصووت عاالـــي .. ميب حاسه ‏بالعالــم .. ولاهيب جايبه خبر احـــد .. ما وعت الا علـــى ايد تدزها مع ‏كتوفها بقووه ‏
ولع نزلت السمااعه : اااااااااه شوي شوي أيــدي وووجع‏
دلــع : اقوووول انزلي امي تبيك تحت ترى عندنا نااس البسي لبس سنــع .. ‏تراني قايله سنــع مووب أي شي .. وطلعت عنهاا
ولع بتأفف: ياربيييه وش ذا الحيين هذي قااعده وتناديني انا اللي جالسه ‏ومنسجمه علشاان اصب القهووة .. اييه اكييد وهو فيه غيرهــــا ... قاامت ‏فتحت الدالوب تناظر فيييه .. واختارت لهـــا تنووره ذهبيـه قماشها حرير ‏لين نص الساق وعليهــا بدي برقبـــه ومن تحت الخصــر مزموووم لونه ‏اسود قماشه حرير بعد .. راحت لتسريحتها نااظرت في شعررها المجعد ‏المايل للطوول يوووه انا لو ادري ان احد بيجي مو كان استشورته مره ‏وحده يالله ما علينــا رفعتــه ذيل باهمااال مع خصلات متدليه طلع شكلهاا ‏جذااااب حطت قلووس وردي وكحـــل وتعطرت ... لبست شبشب عاادي ‏وطلعت من غرفتها ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
‏( بيت ابو محمــد بالصالــه ) ‏
غرووور : تدررين سرورتي امي تعباانه ابووي يقوول
سرور بخووف : لا والله جد وش فيهااا
غرور : ما ادري ما قالي بس يقولي انها تعبانه وهو بيخليها هنااك وبيجي ‏بس ما سألته خفـت يطير فينــي
سرور : يا قلبــي عليك يممه .. بالله ما قال وش فيهــا .. برووح ادق عليه
غـرور : حبيبتــي هو بيجــي اليوم قالــي شكله بالطيــاره وجواله مقفـــل ... ‏
سرور : ابجرررب حظــي ابي اعررف امي وش فيهــــااا .. رفعت سماعه ‏التلفوون ودقت على رقم ابوهاا الدولـي .. لكن تطلعلهاا حرمه تبربر انجلش ‏‏.. الله يااااااااخذك يابنت الكللب .. وسكرت السماعه بقووه
غرور : هااااه كلمـــك ..‏
سرور : لا حااطلي الـ ‏‎ answer machine‎
غــرور : اجل هو بالطرريق .. بالطيااره يعنــي .. يقول بيخلي امي هنااك ‏اجل شكله في المستشفـــى ‏
سرور : يختي ما ادري وش فيها عايلتنااا هذي كل وااحد بقرنه مابه الا انا ‏وانتي مع بعض شووفي محمد اليووووم داوم شوي ورجع وحالته حاله ‏مدري وش بينه وبين دلع وطلال اللي ما داوم اليووم بعد ما ادري وينهوبه
وامي الحين بلندن بتقعد بلحالهاا وابووي بيجــي .. غرريبه وش عنده بيجــي ‏ولا ( وتذكرت ) اييييييييييه علشان كذا

غرور بلقافه : وشوو عشان كذا وشوله جااي
سرور بابتسمه : بتشووفين بنفسك خله يجي بــس .. ابروووح اخمـــد تشاااو
غرور : تعااالي وانا اقعد مع ميييين امشي معــي .. دباااا ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ

ام فيصل من شافتها : ماشاء الله ماشاء الله .. وش هالزين ‏
ولـع يوم شاافت جنــى ابتسمت : هلاا والله خالتي وش اخباارك وشلوونك .. ‏جنى كيفك ‏
ام فيصل : الحمد لله يا بنيتي انتي شلونك
ولع تجلس : بخيير ربي يسلمك .. ياازيييين هالزيارااات والله ( وتوجه ‏كلامها لجنى ) ولا تقولين لي يا الدبــه هاااه
جنــى : هههههههههه حبيت اعملها سربرايسز
ولــع : سربرايسز قاالت مثل وجهتـس واللــه
ام فصيل ضحكت على رووح ولع المررحـــه : بعدي واللــه خليها علشان ‏تترك حركاتهاا
جنى: حتى انتي يمممه معهاا من الحييين
ام يزيد ودلع : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه .. ولع ضحكت ‏معهم وهي موب فاهمه وش السالفه
ام فيصـــل : والحين يا ام يزيد شفنا البنت بااقي ولدنــا يشوفهـــا
ولــع رفعت حااجــب بس ما تكلمت .. ونااظر في امهااا
ام يزيد وقفت : ما طلبتي وانا اختك .. يالله يمه قووممي جهزي العصير ‏الحين بيجيك اخووك
ولــع ما تحب تكون مثل الاطرش في الزفه بس سكتت علشان الحرمه اللي ‏جالسه تناظرها من اليوووم وش ولدنا هذي بعد لا يكون خطبوني ‏ههههههههههه ... ورااحت للمطبخ وجهزت كاس عصيير لا اكييد جا ‏يخبطني ولا وشوله عصيير ياارب الله يسستر ‏

ام يزيد كلمت ولدها وقالتله ان ولع الحين بتروح للمجلس ... علشان يودي ‏فيصــل لــه .. بعد ما دخل فيصل الملجـــس ويزيد معــه .. شووي جت ‏ولـــع ‏
ولــع بكـــل ثقـــه وغرور : السلاااااااام عليكم
يزيد وفيصل : وعليكم السلام والرحمــه
فيصل وقــف احتراما لهـــا يوم شافهــا .. وهو مرتبــك ‏
ولـــع يوم شاافت فيصــــل ... ارتبكت .. صاارت ترجــف .. ما تدري لييش ‏حست انها عاجزة عن الحرركه
يزيد : هـــــــــو وش فيك ياا بنت تحرركي ‏
ولع بصعوبه حركت رجلينها وراحت قدام فيصل ومدت له الصينيه .. فيصل ‏خذ العصير وما جلس لين جلست ولــع .. جنب اخووها بعد ‏
يزيد وقف : خـذوا راحتكم ما تفرحوش كتير شوي وجااي .. وطلع عنهم
فيصـــل وهو ما نزل عيونه عن ولع يتفحصها من - الى .. وكأنه يبي يشبع ‏عيوونه منهــا ‏
ولــع حست بنظراته واستحت اثررك جااي تخطبني يا فييصـــل .. اجل ما ‏كذبت علــــي .. بس حركتك اللي ذااك اليووم سخيفـــه‏
ولــع وهي تلعب باصابعها مستحيـه : فيني شي غلــط ..!!‏
فيصـل ابتسم : انتي كلك علــى بعضـــك تهبلييييييييين .. كيفك ولـع
ولــع : تمام .. . . و و أ أ أنـت‏
فيصـل : انا بخيير من شفت هالوجه السموووح .. سكتوا شوووي ‏
فيصل ما يبي يضيع أي دقيقه : تدرين انــي احبــك ( وباستنكار ) لاا لااا ‏وش احبك االا اموووووووت بقطعه البلاط اللي تحت رجلينك هـــذي شفتي ‏لو قمتي رحلتها وبستهااا ‏
ولـــع تفاجئت من كلامـــه وش يقوول هــذا رفعت راسها تشوفه هي ما قد ‏تأملتـــه او ركزت في ملامحـــه ... هو ابيضاانـــي وجهه عاادي لاهو ‏دائري ولا بيضاوي عيونه بنيه واسعه نوعا ما نظراتــه حاااده حواجبه ‏مرسومه رسم على عيونــه امممم خشمــه وااقف ..شفايفــــه حجمها ‏طبيعــي ولونها وررردي .... وه فديييته الشفاااايف بس .. ولد وشفايفه ‏ورديه سبحاان الله كنه حااط قلووس .. ابتسمت على تفكيرهاااا يا حليله حلو ‏وش حلو الا يهبل حتى ان ماله شبيه ‏
فيصــل ابتسم بحررج من اليووم وهي تطالع فيه : عســاني موب شين بــس ‏‏.. جااي على المزااج يا احلى من القمر ‏
ولــع انتبهت لنفسهاا ووقفت : عن اذنــــك .. وراحت لعند البااب لكنه سبقهاا
فيصل : وييين وييين ما شبعت منك بااقـــي الله يخليك بس دقيقه وحده بـس ‏
ولــع من غير لا تناظره : وش تبغــــــى ..!‏
فيصـــل بكل جــرأه قرب منهـــا وحبها على خدهـــا .. وابتســـم لها
ولــع انصدمت من حركتـــه حطت يدها على خدها وهي تناظره ... كشررت ‏ملامحهـــااا ونفسهاا زاااد ... ما قدرت تنطق بكلمـــه .. خذت بعضهـــاا ‏وطلعت بسسرعه من المجلــس على الدرج اللي يطلع على الدور الثاني من ‏غير ما تمر على الصالــــه ...‏
اما فيصـــل مسيكين دايم يبي يكحلها يعمي ابوووهــا بعد .. انا وش سوويت ‏الحين رافضتني رافضتني .. يوووه وانا ما صرت جرئ الا الحييين لو اني ‏منتظر لييين بعديين ... بس هي السبب .. ما خلــت فينـــي عقـــــــل .. دخل ‏عليه يزيد
يزيــد : خلااااااص شبعت شفتهااا
فيصــل : لا ما شبعــت .. خلها تجي ثاني
يزيــد : هاهاها ضحكتااني ما كفااك ذااك اليووم هاااه صاارت نظرتين ‏شرعيه اوب وحده
فيصــل ابتسم وهو مستحي من خويــه : العذر والسموحـه وانا اخووك
يزيـــد : افااا وش تعتذر منه اللي يهديك شفت لو انك ما جيتني من الباااب ‏كااان صح ابزعل عليييك لكنك انساان مرهف الاحسااس ( وبخبث ) ‏ابمسكها علييك عند العياااال فيصل ويحب شلوون تجي ‏
فيصــل : والله عااارفك نجس للاســــف سوي اللي تبييييه عاااادي .. الحب ‏موو عييب ولا حرااام صح ‏
يزيــد : اوووووووخص وصررت قوووي بعد
زيــاااد جالهم : فصول ما تبي العصييير ‏
يزيد : الحيين انت تاارك المطبخ بكبره وما حطيت عينك الا على كاسه الولد
زيـاد : وش اسووي ياخي هناك فيه حريم الواحد يستحي ‏
فيصــل : اقووول حط الكاسه لا اكسر يدك على ما اعتقد جابته لي موب لك ‏حطهااا
زيااد : ميب مشكله اصبلك واحد ثاني
فيصــل : لا يا حبيبي لا صاار من يد أي احد ثااني اشرربه عليك بالعافيه
يزيد : اوووف اووووف ياا حظك ياا ولع والله وطحتي على فيصــــل اووسم ‏وااحد واررمس وااحد في الرياااض
زيــاد : وشوو ارمس هذي بعـــد ..!!‏
يزيد : وانت وش يدريك يعنــي رومانسي بس هذا اختصارهاا
فيصـــل : ههههههه ههه ههههههه ايه طيب وسيم على نفسي اخاف ما ‏اعجب اختك
زيــاد بلقافه : اييه في هذي صدقت هي دايم تقوول ابي وااحد اسمرااني ما ‏ابي ابيض علشاان بكرا يعايرني بلوووني زي ما انا اعايرها مسيكينه
فيصـل بجديه : صدق والله يعني هي بترفــض .. اخوك يتكلم جد يزيد ؟؟‏
يزيـــد يلعب باعصابه : والله يمكن لييش لا
فيصل يجلــس : طيب والحــل اجلس تحت الشمس مثلا
زيـاد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههه ‏سبحان الله علشانها دايم تعايرنا اننا اغبيااء ربي بلاهاا بوااحد مو غبي ‏وبـــس ‏
يزيد ما قدر يمسك نفسه : ‏ههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� � هههههه ‏اسكت لا يصييح عليناااا
فيصـــل : هين انت وياااه تضحكوون علي وهذا انا جااي بيتكم يعنـــي مافيه ‏حيااا ولا حشيمه ‏
زيــاد : هههههههههههه لا ما فيه هيا ولا حليمـــه فييييييييييه ولــع ‏هههههههههههههههههه
فيصل ضحك على تعليق زيــاد : يصيب عدووك من ولــــد ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

بالصـــالـــه . ماشافوا ولع جت ولا شـــي ‏
ام يزيــد : دلع قوومي شووفي اختك وينها به ‏
ام فيصل : ههههههههه شكلها استحت البنيــه خليها براحتها ما نبي نحرجهـا
جنــى : ايه هين ولع وتستحــي ههههههه
ام فيصــل تقوم : يالله يا ام يزيد حنا نستأذن الحين وان شاء الله لنـا زياره ‏ثانيـه بإذن واحدن احد .. لكن هالحين ننتظر رد البنـت
ام يزيــد : ان شـاء الله خيــر .. نشوفكم على خير ‏
وطلعت ام فيصــل من عندهــم .. وهي مرتاحه نسبيا من بعد ماشافت البنت ‏‏.. مع العلم انها ما كانت تبيه يتزوج برا العايلـه لكن اصرار ولدهــا .. ‏خلاهــا تجــرب هالمره وتخطبله من بـرا لانه قايلها بالحرف الواحد اذ ما ‏خذيت اللي ابيها زواج منب متزوج .. ‏


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في سيـارة فيصــل .. كان مستاانس على الاخيييير

فيصــل : يمممه وش رايك فيهاا .. هااا سولفتي معهــا .. وانتي جنـى كلمتك ‏‏وش قالت ..‏
جنـى : هههههههههههههههه اقوول اعصاابك اكيد بتكلم معها مو صديقتــي
ام فيصــل : لا ماشاء الله عليها البنت وسيعه صدر ‏
فيصل : شلوون يعنــي .. قعدت تضحك معك يممه تكفيين وش قالت ‏
ام فيصل : هذا اللي بيجنني .. من اول ما دخلت وهي تنكت وتضحك وكنها ‏‏تعرفنا من زمــاان هذا المقصد
فيصــل بقلبــه : لبــى قلبهــا هالبنيــــه فديتهااا .. ياجعلها تكون من نصيبـــي ‏‏
جنــى بمكــر : انت اللي قولنا وش قلت لهااا . وش سولفتوا فيه .. الا وش ‏‏سويت لها من بعد ماراحت لك ولا عااد شفناهــاا اصلا
فيصــل استحـــى وش بيقولهــم : ولا شي بس هي حياويه فديتهــاا
ام فيصل : ههههههههههههه والله وقمنا نتفــدى ‏
فيصـل اكتفــى بالابتسامـــه .. وهو يسوق بهدوء للبيــت ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
‏( بيت ابو عبد الرحمن )‏
ابو عبد الرحمن جالس بالصاله يسولف مع زوجتــه ... دخل عليهــم تركــي ‏‏‏..‏

تركـي : السلاااااااام عليكم .. وراح حب راس امه وابوه
ابو عبد الرحمن : توك جاي من الدواام
تركــي : اييه يبه ياخي والله تعب هالدوام لا وابششرك صاروا يهددوني ‏‏بالفصل ‏
ام عبد الرحمن : افا يا وليدي وش انت مســوي
تركــي : ابد يمممه كل الحكايه اتحمل تصرفــات زويد وطليل ‏
ابو عبد الرحمن :: الله يذكرك بالشهاده على طاري طليل هههههه قم ناد ‏‏اختك
تركــي : وليتنــي ما ذكرتـــــه ‏
ام عبد الرحمن : هههههههه قم بس والله يا اني مصلحتلكم مراصيع يحبها ‏‏قلبكم خل اختك تجي .. وانا بروح اجيبها .. وقامت ‏
تركــي نادى اختــــه شوي الا هي نازله : هااااي دااادي ‏
ابو عبد الرحمن : امشي اجلسي ما عندي مقدمات ولا شي انتي موافقه على ‏‏ولد عمك ولا لأ ‏
غرام بحيااا ابوها يخجل الوااحد .. جلست وهي تناظر تركي اللي يناظرها ‏‏بخبث والابتسامه مرسومه على وجهه .. حب يشوفها وهي منحررجه ‏
غــرام تبي تقهره قالت بكل ثقــــه < وجابت العيـد : أيـــــــــه ابيـــــــــــه
وناظرت في تركي بغرور يعني شفني رديت اطلع منها .. ‏

تركــي : هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هالبنت ‏‏وجهها مغسوول بكلوركس ههههه قال وشوو اييه ابييييه قولي من االاول ‏‏انك حاطه عينك علييه هاااه
غرام استحـــت وش انا قلت الله يخس ابليسس : لا انا مو قصدي ابيه يعنـي ‏‏هـذا .. يبـه شووف ولدك يفهمني غلط ‏
ابو عبد الرحمن بنفس خبث تركي : يفهمك غلللللط اجل هااااه ياابنت والله ‏‏شكلك طاايحتن معه من اووول ‏
غـرام وجهها حمرررر انحرجت : يووووووووه منكــم .. وقاامت عنهم ‏‏ركض لفوووق ‏
ابو عبد الرحمن وتركي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
جتهم ام عبد الرحمن : ضحكونــا معكم وينهاغرومه
تركي : جااابت العيييد وطلعـــت هههههههههه ما عليتس منها يممه مشتااق ‏‏لمراصيعتس .. وجلسوا مع بعـــض فترره يسولفون ولا شافوا رقعه وجه ‏‏غرااام .. ههههه يا حليلها استحـت ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 07:10 PM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

‏دخــل البيــت بكــل ثقــه وهدوء وشاف بناته جالسين عند التلفزيون ... هم ‏‏شافوه مع اللي معــه استغربـــوا ..‏
سرور : هلا ابووي الحمد لله على السلامه ( قاامت وحبت رااسه ولحقتها ‏‏غرور )‏
ابو محمد : الله يسلمكــم شوفولها غرفه مؤقتــه وخذوا ساره وحده منكم ‏‏تنومها معها وطلع فوق ولا عبررهم ولا كانه يعرفهــــم ...‏
غــرور تناظر في المره اللي واقفه وتناظر في اختهــا : وش السالفــــه
ســرور : والله علمــي علمك .. راحت للحرمه اللي ما زالت في محلها ‏‏وتناظر في البيت بكل انبهــار ..‏
سـرور : احم احم ‏who is you ?‎
كرستينا بغرور : ‏who is you ??‎
سرور ناظرت اختهـا : وش ذي ببغــاء الظاهـــر امشي تفاهمي معها على ‏‏ما اصلح العصير والله مع اني اشك انه هالبنت اللي معها اختنا
غرور : لاا اعووذ بالله لا تفاولين ... ‏what is your name
كرستينا : ‏i,m kristena and she is sara
غرور ابتسم : عااشت الاساامــي ‏
‏ ‏‎ ‎
ناظرتها كرستينا متنحــه : ‏were is my room

غرور : اول شي ‏who is you ‎
كريستسنا :‏‎ I,m your father wife
غـرور شهقت :ايهههههههههئئئئئ وشوووو زووجه ابووووي
ساره اللي عمرها 14 سنه : ‏I am your sis you are … sorur ‎
غـرور تصارخ على اختهااا : سروووور امشي هذول عارفينا بعد طلع ‏‏ابوووي متزووج الله ... استغفر الله سرووور
سرور جتها وبضيقه : اجل مثل ما توقعت والله ما تستاهل امي يجيب ‏‏هالشيفه
غرور : اقوول اسكتي نااظري زين وين شيفه معه يكفي هالعيوون الزرقاء ‏‏الله يخلف على امن جابتنا
سرور : المهم خليها تنطق فيذاا دام جاات برجليها لا اوصيك وش راح ‏‏نسوي فيها ‏
غرور : نعم يختي تبين ابوي يذبحنــا انتي بعد انا ابي اعررف هو من متى ‏‏متزوووج اجل علشان كذا كان يساافر وااجد .. ( وبقهر ما تقدر تسب ابوها ‏‏‏) اااااااخ بس الرجاجيل مالهم امااااااااان ابـــــــد‏
سرور : ‏come here .. are you hungry
‏( تعالي هنا انتي جايعـه )‏
كريستينا : ‏‎ no I am not were is my room‎
‏( لا مو جيعانه وين غرفتي ) ‏
ساره جلست بكل مرح : ‏who is sorur and who us grour
‏( مين فيكم سرور ومين غرور )‏
غرور ابتسمت لها : ‏I,m grour and she,s sorur
‏( انا غرور وهذي سرور )‏
ساره : ‏oh my god both of you is very butifull
‏( يا الهي كلكم الاثنين مرره حلويين )‏
سرور مالها خلق هالبزر اللي تبربر خذت الام اللي شايفتن نفسها وطلعتها ‏‏لغرفه قريبه من جناح ابوها عشان ينكفون شرهاا .. الظاهر انها داخلتن ‏‏بشياطينهااا .. ونزلت تحــت تحقق مع هالساره اللي صارت اختهم فجأه ..‏
‏ ‏‎ ‎‏ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ‏
جالسين بالصاله وانواع السواليف والمزح والحمــاس .. نزلت دلــع لابسـه ‏‏عباتهــاا الظاهــر انها بتطلــع ..‏
ولــع : وييين سرى الليل ‏
دلــع : ابرووح بيت عمي ابي اشم هواا انخنقت من هالقعده‏
دلال : الحيين صارت قعدتنا تخنـــق الا صح بيجي محمد اليووم ولا نسيتي
دلــع بدون اهتمام : امــي في غرفتها اذا جا نادوهــا انا ما ابي اشووفــه .. ‏‏وطلعت عنهــم
زيــاد : شف البنت قلله ادب صدق الحين الرجال بيجي وذي طالعـه ‏
ولـع : من جد واللــه .. صايرتن ما تنطااق اللهم يا كاافي
زياد : اذا على ما تنطاق فـ هي من زمان بس الحين بزيااااد اقصد زياده هع
ولـع : ها ها ها يا كرهك بـس
دلال : الحين هذي يومنها بتطلع علمت امـي ‏
ولع : اكييد علمتهــاا ولا ماكان طلعت
زيـاد : الا ولاااعه وش راايك في فيصـــل .. اشوف من ذاك اليووم ما جبتي ‏‏سيرته
ولــع حمررر وجهها وحطت يدها على خدها تلقائيـــاً < مكان البوسه ..‏
دلال : استحت البنيــــه هههههههههه الظااهر انهاااا
ولـع : اسكتـي انا ما قلــت شي وبعديين مالكم دخل فينـي اوووف والله حالـه ‏‏‏,, وطلعت عنهم
زيــاد : يا حبنيلنا دايم يتقلص عددكم لين اصير بلحالي ‏
دلال : هههههههه لا هالمره منب متحركه ليـن اطفــش < دق جوالها وكان ‏‏المتصل زوجهــا ( وقفت ) يا حبيلــه دق .. وراحت عنه
زياد حط ايده على خده : هههههه قال منب متحركه ما خلصت كلمتها حتى ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
‏ ( بيت ام سعــود ) ‏
البيــت صاايــر اشبــه بالمهجوور ناادر ما يجلســون مع بعــــض .. او ‏‏يتقابلون يطلع هذا تدخل هذي ... ينام هذا تقوم هــذي ... فعــلا امهم كانت ‏‏لامتهـــــم على بعــــض ...‏
الجوري بغرفتهـــا كانت نايمـــه يوم كلمتها دلـع قاامــت تلبسلها شي قبل لا ‏‏تجـــي ‏
وليــد بعد ما رجع لهــم صايـر نادرا ما يطلع من البيــت او بالاخـــص ‏‏غرفتـــه الا اذا عنده شي مهم .. ما يشوفونه الا وقت الوجبات .. حتى حكيه ‏‏قل معهـــم .. يمكن لان موقفه ما برررد .. كل ما شاف غرفه حـلاا لعن ‏‏نفسـه مليووون مررره ...‏
تررررررررررررررن ترررررررررررررررررررن < دق الجــرس ‏
دلـع واقفه عند الباب بطــفش صايريين ثقيليين دم وجع كل ذا عجز لاحد ‏‏يقووم ويفتـح الباااب ... علقت على الجررس لكن محـد فتـــح
دلع بعصبيــه : ولا كني مكلمتها توو هالغبيــــه
‏........ من وراهــا : شــوي افتــحلك البـــااب ‏
دلــع بعدت وهي عارفه هذا صوت مين علشان كذا ما كلفت على عمرها ‏‏تلف عليه .. سعود فتحلها البــااب ودخلت ودخــل بعدهـــا للصالــه .. دلع ‏‏اول ما دخلــت فصخت عبايتها ولا كأن فيه ادمي وااقف ولا عبرته حتى ‏‏بسلااام ... وجلســت على الكنبـــه .. ‏
سعــود في قلبـه ( والله وتعرفين التطنيش .. تعرفين شلون تقسين على قلبــي ‏‏لكن ما عليـه ) : وشلونك دلـــع ..!!‏
دلــع لفت عليه بكل دلع وغرور : الحمـد لله .. وينهــا الجوري ‏
نزل ولييد من الدررج بسسرعــه : السلااام عليكم .. يووم شااف دلع وقف ‏‏مكاانــه ‏
اما دلــع يووم شاافته ارتبكــت وخاافـــت ..اول شي سووتــه طاااارت ‏‏لسعــوود وتوزت وراااه وهي ماسكه يدينــه الثنتيــن من فوق الكوع .. : خله ‏‏يرووح .. يطلع .. سعوود وزنــي
وليـــد من نفســه نزل راســـه .. وطلع لفوووق لانه لو مر من عند باب ‏‏الفيلا بيشوفها بالرااحــه .. طلــع لفووق وهو مستحــي ..‏
اما سعــود وااقف مصنـم في مكانــــه ... دلع مااسكه يدينـــه وانفاسهـــا تلفح ‏‏على ظهرره صح لابــس تي شيرت لكــن يحــس بحراره انفاسهــا وكأنه ‏‏نــاار والعـــه .. لا هو اللي كلم وليد ولا هــو اللي تحررك من مكانـــه وقف ‏‏ماعرف يتصررف ‏
دلــع بعد ما تأكدت انه رااح : اوووووف الحمد لله انك فيه ولا كااان ما ‏‏تحررك من مكاانه
سعود ابتسم بسخريه ( وش هالثقه قلنا حلوه لكن مو لدرجه الغرور ) : ‏‏ياليتنـــي منب فيـــــه بــس ... وطلع لفووق ‏
دلــع ناظرته ليين رااح ولفت طلعت جوالها اللي كان يدق رفعته ودقت على ‏‏الرقــم .. شوي وجا صوتــه
محمـــد : انتي وينك يا بنت النااس اقولك خلينا نتفااهم ما يصير كذا الحيين ‏‏اجيك البيت تطلعيين دلع وش هالحركات الله يهديك ‏
دلــع : انا في بيت عمــي .. وبعدين انا قايلتلك كل اللي عندي وش نتفااهم ‏‏عليييه .. محمد اذا انت منتب قد المسؤوليه خلينــي في بيت اهلـــي معززه ‏‏مكرمه بدل التطنيش اللي بدا من الحين ‏
محمــد منصدم من كلامهاا : دلـــــع وش تقوليــن انتي ‏
دلــع ببرود : اللي سمعتــــه حضرتــك ..‏
محمـــد : العررس ما بقى علييه شي وتقولين هالكلام .. دلع وين عقلــك .. ‏‏وش هالتفكيير اللي وصلتيله .. والله ما توقعتك كـــذاا
دلـــع : انا من يوومي كذا ومثل ما قلتلك .. انا ما احب احد ينشغل عني ولا ‏‏دقاايق فما بالك اياام لا وتوصل اسابيع بعد .. وغير كـذا لا اهتماام . لا ‏‏اتصااال .. ولا سؤال عن الحـااال .. ولا عن الدرااسه ولا ولا شي بذمتــك ‏‏وش اسميــه هــذاااا
محمـــد ساااكت مارد عليهـــااا الحين كل هالشهور اللي مررت وهي كاتمه ‏‏كل ذا في صدرهااا .. طيب وش معنى الحيييين تنفجر علي ... وش جاهاا ‏‏منــــي ... وش صارلهــــااا ... لااا وتبيني اترركهـــاا . استحااله هذي دلع ‏‏اللي اعرفهااا
دلــع : ليش ما ترد .. ولا ما عندك شي تقولــه ‏
محمـــد بضيقه : اكلمك بعديـــن .. مع السلامـــه .. وسكر عنهــــا ...‏
دلــع تنااظر الالجواال باستهزاء : لا وفووق كل هذا يسكر في وجهـــــي ‏
سعـــود اللي كان سامعها من اول جا لمهـــا : ولوو كسر رااسك ترااه ‏‏زووجك ‏
دلــع لفت بخووووف : انـ انت من متى هنـــاا
سعــود : من يووم قلتــي الـووو لحد ما سكر في وجهك‏
دلــع : وانت بأي حق تتجسس علـــي ... ‏
سعود : ابد جيـت ابطلع ولا حرااام .. نصيحه مني هالاسلوب ما ينفع مع ‏‏محمـــد .. ولا صدقينـــي بتخسريـــه ‏
دلـــع صدت عنـــه : الي جابه جااب غيره ‏
سعـــود بقهررر : اللــه يهديــك بـــس .. وطلع عنهـــا
الجوري جتهاا : هاااااااااي سويتـــــي ‏
دلــع ولا كانها من شووي كانت زعلانه وقافله اخلاهـــا : هلااااا بالتبنه ‏‏الحيين ساااعه اووف عند الباااب وساااعه انلطع هناا بلحااالي وسااعه ‏‏وساااعه وش تسووين كل هذا
الجوري : ابــد بس كنت اتشيك خبررك ما ينفع انزل عند اخت خطيبي وانا ‏‏محيوسه
دلع : هههههههههههه تفكييير مدري وش يبي ( ورااحت تسلم عليهااا )‏
دلــــع
بتستغربون من تصرفـاتــي ادري .. لكن اللي اسويه انا نفسي ما اقدر اتحكـم ‏‏فيه .. مدرري وش اللي جانـــي .. صحيح حبيت محمــد لكن الحيـن احس ‏‏اني بديت ما ابلعه او بمعنى اصـــح كل ما اشوفه ولا اسمـع صوتـــه اكرره ‏‏عمررري .. سعــوود .. حتى تصرفاتي معه شينـــه لكني ما زلـت احبـــــه ‏‏ايه وبظل احبــه طوول عمررري ... سعود فررق كبير بينه وبين محمـــد
سعـود بدوي بمعنى الكلمـــه متثبت بالعادات والتقاليد اما محمد تفكيره ‏‏غرربي بحــت بدوي لكن مو اصلــي ..‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

بعد مرور يوميـــن .. على الساعه 6 المغرب دخل طلال البيـــت ‏‏بطفششش اليوم بغى يرووح عند تركي بس الكلب كرشــه .. قال ايش ما ‏‏عندنا احد يشووف خطيبته قبل يصير شي .. ماشاء الله الحين صاارت عيب ‏‏ولا اووول اربع وعشرين سااعه قداام بعض صدق تفكير ما ادري وش ‏‏يبـــي ‏
طلال شااف سااره ورجع بإحراج : معليش ما دريت انه فيه احـــد
سرور تصفق يدينها بقهرر : تعاااال شوووف وش ابوووك مهبب امشي ‏
طلال من غير لا يلــف : وش فيـــك ‏
سرور : حضره جناابها تصير اختنــا
طلال لف بصدمــه : ايييييييييييـــش
غــرور من غير لا تطالعه : ابووك متزوج ورامــي امك بــرا طايحه ‏‏بالمستشفــى
طلال جا لعندهم وهو يناظر في هالبنت المخلووطــه الشقرا شعرها اشقررر ‏‏وعيونها خضر لكنها ما خذت لوون امهااا خذت لوننا حنـــاا .. لونهـــاا ماخذ ‏‏السمار النجــدي .. لا وتبتسم عمـتـــي ‏
طلال : من انتـــــي ‏
سـاره : ‏sory idont speak Arabic
سـرور : لا وابششرك امهــا فوووق الله ياخذهااا ان شاء الله ... وقسم بالله ‏‏من يوم دخلوا وانا كارهه البيت ... ابوووي طاار لامـــي مدري متى وهذي ‏‏ناشبتن بحلوقنا من امـــس ... ‏
غرور : هههههههههههههههه المشلكه كل اللي تقوله .. انتي حلوه انتي ‏‏حبيبه وانا اختكم وانا احبكم ومدري وشوو
طلال جلــس : لحظه الحين هذي وش اسمها .. تصير اختي من ابوي يعني ‏‏ابوي متزوج .. ما كمل كلامه اللي نزلــت كريستينـــاا وهي فالـه الشعـــر ‏‏ولابســه بدي كت احمــر وعليه شورت اسوود وكوتــش اسود على احمر ‏‏وحاطه الاي بود في جيبهـــا ‏
طــلال يووم شاافهــــا صفررر : يا ولـــد الــــــــــعن ابووو الجمــااال ياا ‏‏شييييييخ
كريستينــا جت لعندهم وهي تبتسم : ‏hay every body .. you talal ‎
طلال وقــف : اصييرلك طلااال واللي تبينــه بعد
جت كريستينا بكل جرئه سلمـت عليه وحب خدوده .. وطلال وااقف مكااانــه ‏‏مسبــــه ‏
كريستينـــا : ‏I wanna do exercise in a garden‏ ومشت عنهـــم‏
‏( ابسوي شوي تمارين في الحديقه )‏
سرور عصبت منها : قليله الادب جاايتــن بدون اخلااق الله يااخذهاا .. ( ‏‏ناظرت اخووهاا اللي مازال في مكانه ) وانت هيييه هيييييييه وش الحركات ‏‏ذي ما صدقت تشووف حرمه نسييت انك خاااطب ‏
غــرور رفعت حااجب : خــاطـــب .. من متـــى
طلال : لاا ما نسيييت يالله بروح انا بعد اسووي تماريين في الحديقه ‏‏ههههههههه
سرور : طييييب طيييب عند غرام وهذا وجهي كانها وافقت عليك يا وجه ‏‏العنزز
طلال : اووف اووووف اشوف طاال لسانك انتي بعد لا حبيبتي لا تقوليلها ‏‏ولا تقولك وانا وين بلاقي احسن من غرااام وبعدين العين بحررر اناظر اللي ‏‏ابي وهذي زوجه ابوووي يعني وش ابسووي تتوقعين .. بس تبين الصدق ‏‏والله ابووي ما يلعب اجل يااخذ وحده ما طقت العشرييين لا ويجيب منهااا ‏‏ملااا ك
سرور حست بالغيره رااحت للتلفون ورفعت السماعه : ابــدق على غرااام ‏‏ياللي ما تستح
طلال بسرعه : لا لا امززح يالله ابطلع ابطسسس ابريحكم من خشتــي ... ‏‏وطلع عنهم بسرعه
غرور : تعالي انتي اخووك متى خطب وليش ما قلتيتلي ‏
سرور : لانه ما خطب رسمــي الكللب ذا صدق موب وجه زوااج ( وقفت ) ‏‏سااره قوومي اخمدي ‏
ساره اللي من اووول سااكته بس تناظرهم وتراقب تعابير وجههم لانها ما ‏‏فهمت شي ابتسمت لهــا : نو اكمدي انتي ‏I don’t wanna sleep naw
غرور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههه سـ ساره ‏‏وش معنى اخمدي تعرفها الملعووونه
سرور استحت : ايييه شكل ابوي دايم يقولها لهااا الله يفشل العـدوو
سـاره : ‏plz let,s go to any bleace I am boring
‏( لو سمحتوا خلونا نروح أي مكان انا مليت )‏
سرور : تفاهمــي معهــا ما جاازتلي ام عيووون مدري وش تبي .. ورااحت
غرور : قصدك ام عيوون خضراا قوولي اغااار وانتهيناااا .. ابكشخ بهااا في ‏‏الجامعه ... امشي بس يا سااره والله انك حبيبـه وقمت معها لغرفه غرور ..‏
‏.‏
‏.‏

بنـــات عايشيـــن بدون حنـــاان ولا حضن داافـــــي ... هم غرور وسرور ‏‏‏.. من يوم امهم فيــه ولا يوم قالت لوحده تعالي لحضنـــي ... ولا فكرت ‏‏تتلكــم معهـم .. لكنهم في الفتره الاخيــــره كل وحــده تلقى هالحضــن عند ‏‏اختهـــاا ... انقهروا يوم جا ابوهم مع زوجته الجديده مو على انفسهم ‏‏واهمالـه لهم .لا ... انقهروا على امهــم اللي عااشت معه عمرها كلــه .. بعد ‏‏كل هذا .. هم فكروا فيهـــا .. هم حزنوا عشانهـــــاا ... يضحكــون لكن من ‏‏داخـــل الله العالـــم .. كل وحده فيهـــم تقول متى اطلــع من هالبيــــت ... ‏‏غرور تقولها لكن تعتبر حلم بالنسبه لهااا الخروج من هالبيت للابد .. ما ‏‏تدري يمكن يصير واقع .... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
في الكوفـــي ‏
طلال يتمغط بوناسه : اللــه اخيراااااا ابستقـــل بلحالـــي
محمد : الله اكبر اللي بيسمعك تراه زواج وش دخل الاستقلاق‏
طلال : لا يا غبـي يعني بيصير فيه بنت خاصه فينــي ‏
يزيد : ههههههههههه ليييش هي سيـاااره ‏
فيصــل طول الوقت مبتسم : بالعكــس صاادق بس بمعنى اصح خص يحبك ‏‏ومهتم فيك ‏
محمد : الله الله عليناااا وصرر تعرف تحكــي
يزيد : ههههههههههههه فيصــل بالله وش صاارلك ‏
فيصـل : يمكن الوااحد لا خطب يحــس انه غيير يحس حيااته بتتغير جذرياا ‏‏بس لا وافقت البنت
يزيــد : ولييش تررفض هي تحصل وااحد مثل فيصل وترفضــه
فيصل زادت ابتسامتــــه استانس على هالكلااام : الله يخليك يا قلبي
محمد : ايييه قااموا النساايـــب يمدحوون بعض ‏
طلال : لااا فيصل وش السالفه انت وياااه خطبت يالخاين
يزيد : اوهووو يا حليلك من زمااان لييش ما تدري لا وخطب ولع
طلال تفاجئ : ماشاء الله ما خطبت الا ولاااعه هههههههههههه
فيصــل : ولااعه تشب في هالشعر اللي موقفـــه احتررم نفسك
طلال : اوووووووخص بعد يعررف يداافع ‏
يزيد حط يدينه ورا راسه : احم احم ما يحتاااج اتكلم دام فيه محامي دفااع
محمد : يالله ماشاء الله عليكم كل واحد خطب بااااقي اناااا ‏
طلال : لا انت لا تعررس ليين كلنا نعررس علشاان نقهررك بعدين ‏
يزيد : ههههههههههههههههه يا شين حركات البزارين ‏
فيصل : الا الثلاث الباقيين وينهم ‏
يزيد : علمــي علمك بس اكيييد ان تركي متبطح في المستشفى وسعوود الله ‏‏اعلـــم ومحمد بعد بالمستشفى ‏
طلال : اييييه هالمحمد لو يعرف و .. < بغا يقول عن ابووه بس سكت ‏
محمد : قوووه شبااب نرووح نااكل جعــت
طلال : ايه من جــد يالله والله يا اني مشتهي كبســـه ‏
يزيد : اقوول بلا كبسه بلا خرابيط انا ابي صب واااي ‏
فيصـــل وقف: يالله بس قمنا .. وقاموا كلهم يدورون لهم شي ياكلونه ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في المستشفـــى اليوم الكل موجود عند حلا باستثنااء البعض ‏
ولــع بحمااااس وهي تتكلم بصوت وااطي علشان محد يسمع : بس ‏‏قهررررررررني قهررررني حسيت انه حمااار
حلا : هههههههه وش سواا بعد ‏
ولـع حمررت خدودها : بين وبينتس ما تعلمين احد حبني على خــدي
حلا : ايييه هين خدك مو مكان ثاانـــي
ولع ضربتها على كتفها بخفه : تقلعــــــــي حمااره بدل ما تقولين عيب ‏‏ومدري وشووو
حلا : لا بالله همااك بتوافقين وان شاء الله بيدلي رجلك وشوووله اقوول عيب
ولع تخصرت : ومن قالك اني رااح اواافق
حلا بابتسامه خبث : امااا عقب البووسه مارح توافقين استحاااله
ام عبد الرحمن : وش عندكن تصاصرن في مين تحشووون
حلاا : ابد خالتي نتكلم عن خطبه ولااعه
ام عبد الرحمن : الا على الطااري مبرووك يا ولع مقدما علشان اذا ما ‏‏باركتلك عقب ما توافقين اكون قد باركت
ولع : ههههههههههههههههه الله يبارك فيك خالتي عقبااال عيااالك
ام يزيد : لا والله بنيتي هالمغبررره يا عمتي تركي خطب وغرام انخطبت ‏‏هو اللي بقى عبد الرحمن الله يسهل له بنت الحلال
ولع متفاجئه : اوووووووه صدق والله خالتي مبروووووووك ( ولفت على ‏‏غرام اللي جالسه تسولف مع دلال ) غرااام يا تبينه ولا تعلميني ‏
غرام : اعلمــك وشوو ..!؟؟
ولع : انــك انخبطـتـــــي ‏
غرام حطت يدها على راسها : وافضيحتااااااه الحين ولع عررفت الله يعينيي
ام يزيد : هههههههههههههههه ماشاء الله عليكم انخطبتوا كلكم مع بعض ‏‏شكل العيااال مخططين من اول
ام عبد الرحمن بمزح : قوولي ماشاء الله لا تبندقينهم < تطقينهم بعين ‏
دخلت الجووري : السلااااام عليكم ‏
الكل : وعليكم السلام والرحمــــه ..‏
ام يزيد : وكملت الرصـــه بمررت وليـــدي .. وين كنتي ‏
الجوري استحت : كنت في تحت في الكفتيريااا
حلا : وانتي من يووم دخلت المستشفى ما عندك الا هالكفتيريااا تقل كن ‏‏عمررك ما كليتي ‏
الجوري : هووو وانتي وش اللي حاررك يختي كيفي ‏
ولع : ههههههههههههههههههههه والله شكلهم يدعون لك ربحيتهم
الجوري وهي تجلس : يحمدوون ربهــم بعـــد ‏
طق الباااب ودخل محمد : السلام عليكم .. وراح حب راس خالاته ‏
محمد يحاكي حلا : هاااا وشلوونك اليوو حلا
حلا : يااخي كل يووم تسألني هالسؤال واقوولك بخيير خلاااص طفشت ‏‏بصراحه طلعوني من هنااا ما غير مغزغزين هالابر في يدي وحاطين لي ‏‏هالمغذي ياخي والله دليت نافوورة‏
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
دلال : هههههههههههههههههههه احمدي ربك في احد يهتم فييك هنااا
محمد ابتسم : اجل وش رايك انك كذا يومين وتطلعين
حلا : صــدق والله الله يبشرك بالخيييير ما بغييت اوووف رااح عمرري وانا ‏‏هناا
الجوري :يا كثر ما تبالغ هالبنـــــت
محمد يسأل خالته بضيقه : خالتــي وشلونها دلع ... ليش ما جت
ام يزيد اللي ما تدري عنهم : والله يا وليدي عيت تقول تعبانه خليها مره ‏‏ثانيـــه ‏
محمد ( تعبانه ولا ما تبي تشوفني بس انا لك يا دلع ) : سلامتها ما تشوف ‏‏شر يالله بالاذن .. وطلع عنهم
دلال اللي منقهرره من اختهاا ارسلت لها مسج ( شوفي رجلك يسأل عنك يا ‏‏قليله الادب .. هو اللي صار يلاحقك وانتي موب مهتمه لكن اذا طار من ‏‏يدينك تعاالي اشتكيلي ياا غبيــه )‏
حــلا : خالتي ام .. اثنينكم .. انا اذا طلعت من هناا ابسجل في الكليــــه
ام يزيد : والله الساعه المباركه وش بتدخلين ... ‏
حلا بابتسامه واسعه : بــدخل تمريـــــض
ام عبد الرحمن : والله يااااحظ ترركــي فيييك الله يوفقك ان شاء الله
غرام : هييييييييييه غبيه ليش الكليه ورا ما تدخلين الجامعه اكشخ ‏
حلا : الكليه اصغر ما اضيع فيهاا
دلال : هههههههههههههههههههههههه اووم التفكيير بس صادقه غروم ‏‏ادخلي الجامعه احسن لك
حــلا : ما رح يقبلووونــي وانا ما ابي وبعدييين وش فيها الكليه مو مكان ‏‏ادرس فيه والسلااام
ام يزيد : يوفقك ربي ويوفق الجميييع شدي حيلك وانا خالتك ‏
حلا انسدحت وهي تفكرر لو امي الحين موجوده كــان صدق فرحتلي .. ‏‏خالاتي مابهم شي والنعم فيهم .. لكن فررحـه الام غيــــر .. الله يرحمك ‏‏ويدخلك جنااته ياا يمـــــه .. الله يجمعني بك بالجنــــه ...‏
دخلوا عليهم اللي ما توقعوا انهم يجوون الا ناسينهم ‏
الجده : السلاااااااام على القاطعين ‏
الكل : وعليكم السلام والرحمه ( وقاموا يحبون روسهم )‏
الجد : والله الحمد لله على سلامتس يا بنت ‏
حلا : كم مره اقولك جدي اسمي حلااا
الجد : ماااش اسمتس ما جازلي وشوو حلاا تشهوينن الله يقلعتس ‏
دلال : هههههههههههههههههه قوووله وانت مغمض عشان ما تشتهي ‏
الجده : وانتي وينهم بزارينتس ان شاء الله في البيت مع ابوهم
دلال : لا يمممه جبتهم معي بيتنــاا
الجد : ومخليتن رجلتس فيذاك بلحااله وتاركتن وظيقتس ‏
دلال ( والله البلشه ) : هو ما يبي يجي ووظيفتي من زمااان انا تركتها‏
الجده : وشوووله تتركينه وشلون بتصرفين على عييلتس ‏
غرام يوم شافت دلال متوهقه : اقووووول جدااني ما باركتوا لنا كلناا
الجد : اييه صح على البرركه قالي تركي يا جعلكم اللي منب قايل ولا تكلفون ‏‏على اعماركم تزوروناا
ام عبد الرحمن : لا يا عمي موب القصد لكن والله انشغلنااا ‏
الجـد وقف : عذركم معكم يالله بالاذن برووح تعبت ابرووح ارتااح
ولع : ويين ترتاااح انت بعد تووك جاااي اجلس بس
الجده : خلييه تعرفين جدتس عجيز ‏
الجد : قوومي معي قال عجيز اجل انتي وش تطلعين ‏
الجده طلعت قبله وهي تتحلطم : صدق ما يستحي قداام احفاادي يعايرن ‏‏اوريك في البيت يا عبد العزيز .. وطلع وراها الجد
ام يزيد : هههههههههههه والله انهم نكته اشوا اني ما حطيت ولا ابلشون مثل ‏‏دلال ‏
دلال : ههههههههههههه من جد وهقه اشكررك غروومتي على التصريفاات
غرام : ابــــد انحـــن بالسيررررفسس ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

‏ ‏
في مكان نـائـي عن النــاّاّس كلهــا ... مكان لا صـرت بأعلـى ما تملك من ‏‏الصــوت محد يلتفت لكـ .. محــد يبيـــك ... تعتبــر بالنسبــه للكل منســي أو ‏‏بمعنى اصــح منفبوووذ منقبل الكـــل ... نتجيــه افعالـك رمتــك في هــذا ‏‏المكـــان .. جرب تعيش في مكان غير بيتك وشوف قد وشو بتعانـــي ... ‏‏لانك ما رح تستحمل ان احد يتحكم بك اوو يمشيك على كيفـه .. لان كلنا ‏‏تعودنــا كلــن حــر بنفســــه .. محد له خص فينـــــي ....:‏

سلمـــاان صاار انسااان منطوووي وحيييد ماله علاقه بأحد ولا يقرب احد ‏‏ولا يحااكــي .. ماغير جالس في الركن .. ودايم سارح .. يا ترى يا سلمــاان ‏‏هل تفكر باللي سويتـه في دنيــاك ولا اللي سويته بالنــاس ... ولا في اللي ‏‏وصلت له ... خلك في حالك بــس ...‏
متعــب يناظر فيه وهو مقهووور : وانت لين متى بتقعد كـذا مفهــي حاكني ‏‏طيب
سلمـــان نااظره ولا علق ولا بكلمـــه وصد بوجهه عنــه
سعــــد : وش تبي منـــه خليه في حالـــــه ‏
متعب اللي كاره سعد كه العمــى قام له ومسكه مع رقبتـــه : انت اخررر ‏‏واااحد يجي صوتك على صووتي تفهم اتكلم انااا ينقع لساانك لياا نطقت ‏‏بحرررف سااامع ( ودزه باقوى ما عنده )‏
سعـــد حمر وجهه زااد تنفســه وحط يدينه على رقبتــــه : الله يهداك بس ... ‏‏الله يهداك
متعــب : هههههههههههههههههه شف مين يتكلم عن الهدايه اقوول بس ‏‏اهتدي انت بالاول اصلا من وصلنا لهاطريق غيير وااحد منحط مثلك ياا ‏‏عديم التربيـــه
سعـــد قاام عنه بيرووح لسريره كالعااده يجلس لحد ما ينامووون ويقعد ‏‏صااحي بالليل يبكــي !!!! أيــه ليش مستغربين يبكي ندم على كل اللي ‏‏سواه على حالـــه .. وعلى اهلـه .. وكل انساان طااح في يدينـــه ... يبي ‏‏التووبــه من الله ... يبــي العفوو والمغفررره .. يبي النااس تسامحـــه لكن ‏‏وين اللي يدري بحالـــه .. غيره سبحانه وتعالـــى ...‏
كلهم انرموا في زنزانـــه وااااحده .. مثل ما كانوا في شقــه وحده ... لكن ‏‏الفرق الحين ان هنا كنهم في خراابه لا اكل زي الناااس ولا حتى رااحــه من ‏‏وين بتجي الراحــه في السجن ... تعدل حاال سعد كثييير صاار ما يفاارق ‏‏القران على طوول يقرأ ودايم يجلس مع سلمان صحيح انه ما يعطيه وجه ‏‏لكنه يعلمــه يسولف معه بكل اللي في خاطره يتأسف منه على اللي سواه ‏‏واللي وصلهم لـــه .. اما متعــــب للاســـف زاااد جبروووت صااار يستقوي ‏‏على سعد لانه منقهرر محتررق دمه على عمره اللي بيقضيـــه محبوووس ‏‏في هذا المكـــااان واللي زااد علييه ان اهلــــه تبروا منه ومن افعالـــــه .. ‏‏وجنت على نفسهــا براقـــش ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ ‏
‏ ‏
في الشرقيـــه على الكورنيـــــش .. عبد الرحمن يتمشــى بلحالــه كالعــاااده ‏‏الجووو عند البحرر مرره روووعه .. بس الوحده تجيب الملل ... يشوف ‏‏العوائل ماشاء الله كلن مجتمع سواليف وضحك الله يسعدهم وعقباالي يااارب ‏‏جلس وهو يناااظر البحررر وسرررح فييييه ما وحى الا على صووووت ‏‏مألوووف يقرررب منــــه وبما ان الدنيا ظلمــه شوووي عبد الرحمن لف ‏‏مصدر الصووت شااف بنت تمشي من عنده لكنها ما نتبهت له وقااعده ‏‏تغنـــي :...‏

بتمون ع ضحكي انا بتمون‎‏ ... ‏
بتمون عالدمعه والك‎ ‎بتمون‎‏ ‏
بتمون يا قلبي عينك على قلبي ماكان يمكن‎ ‎لو ما انت تكون‎‏ ‏
معذور لو جن القلب معذور بعيون‎ ‎عم تغزل حلا معذور

عبد الرحمن وقف بسسرعه والله هي هي ورااح وراهاا بيشووف وين ‏‏بترووح ... هي مشت شووي بعديــن جلست وما زالت غير منتبه لـ عبد ‏‏الرحمن .. فكت نقابهاا وطرحتهاا بتصلح شعرهااا اللي كاان طووويل لونه ‏‏احمر < زي اللي في دعايه الضبغه ^.^ .. ناااعم وخصلاته تتطاير من ‏‏الهـــوا .. عبد الرحمن بعد عنهــا بمساافه ودق عليهاا يبي يتأكد ... الا رن ‏‏جواالهااا
وداد يووم شااافت الاسم لبى قلبــــه ردت بكل هدووء : الـووو ‏
عبد الرحمن بفررحه : فدييييت ام شعرر احمررر اناااا
وداد : هههههههههههههه منهــي هــذي ‏
عبد الرحمن : انتي ياا خلفهم ورااه قاعده بلحالك تعاالي عندي
وداد متفاجئه : وشوو انـ انت شاايفني ‏
عبد الرحمن : والله حبيت اغنيــــه اليسـااا .. ممكــن اجي لعندك شووي ‏
وداد بخجـ ل: اخااف احد يشـو..‏
عبد الرحمن قاطعها : مارح نااخذ من وقتك الا دقاايــق . وسكر ورااح لهاا ‏‏بسسرعه قعد جنبهااا واستنشق هواا بقوووه ‏
عبد الرحمن : يا يسلااااااااام يازين الجو اليووم فدييت هالريحه الحلووه
وداد مررره مستحيه منه : ايه من زماان حلوو ‏
عبد الرحمن : بس الحين زااد حلااااه ( ولف عليهاا وحط عينه بعينهااا طبعا ‏‏هي تغطت ) فدييييت هالعيووون ‏
وداد : عبد الرحمن خلااص رااحت الدقاايق ‏
عبد الرحمن : عقبااال ما انااظرك لييين اقوول امييين
وداد وقفت : ايييه ان شااء الله ‏
عبد الرحمن : وشوو موب مصدقه وتشووفيين يا اناا يا انتي ان ما خذتك ما ‏‏اكوون ولد ابوووي يالله يا قلبي بالاذن .. ورااح عنهاا بسسرعه
وداد وش هالصدف وش هاليوووم الغير شكــــل .. فديييييته هالادمـــي .. ‏‏عمرري هو حيااتي هووو الله لا يخليني منه وه بس يازييييين هاليووووم ...‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ‏

‏( بيــت ابو يزيـــد ) ‏
دلـــــع تكلم بالتلفــون : لاا باللــــــه نصاابـــه عمـــي يسوي كــذا ... يا اللــه ‏‏بصراحه ما توقعتــه يسويهــا .. طيب اييه يدروون .. ايوا يعني ما يــدري .. ‏‏ما فيــه شي .. انتي مالك دخـــل .. طيب خلاااص خلااااص مع السلامه ... ‏‏وش ليه ... مانيب ناقصه محاضراتك انتي بعــد ... بسكـــــر انتي بربرتك ‏‏كثيره وانا مالي خلقك .. يالله بـس بااي .. وسكــرت عنها ‏
دخـــل عليهـــا يزيــــد : الســــلام ‏
دلــــع : هلا يزيد وش جايبـــك ..؟
يزيـــد : حلوه ذي بيتنا ما تبينــي اجي يعني ولا حــرام ‏
دلــع : لا بــس تجي في اخر الليل ممكن اما تجي بدري هذا الغريـــب ‏
يزيـــد ما اهتم لكلامهـــا وقال بصوت عالـــي : حيــااك اقلــط مافيــه احــــد
دخـــل محمــــد : السلااام عليكـــــم ‏
دلع يوم شافته ناظرت يزيد بعصبيه يعنــي وش اللي جايبــه لكنــه طنشهــــاا ‏‏
يزيـــد : انا برووح اخليكم الحين تاخذون راحتكم بالاذن .. وراح عنهـــم ‏
محمـــد : الحين دلع ممكــن اعرف وش السالفه بالضبط
دلــع : وانت وش اللي جايبك ‏
محمــد : استإذنت من الدواام يووم دريت انك بالبيت ‏
دلـــع : رح كمل شغلك مابيني وبينك كلام
محمـــد : دلع لو سمحتي ابي اعرف انا وش سويت لك بالضبط ..؟
دلــع ببرود : ابد ما سويــت شـــي ... لا لا ما تسوي شي انت ‏
محمــد ماسك اعصابـــه : اعتقد انا مو بزر عند تحاكيني كذا حنا كبااار ‏‏ممكن نتفااهم لو سمحتي ‏
دلــع وقفت بعصبيــــه : نتفاهـــم تبينــا تفااهـــم .. اووكـــي اجل نتفاهم ما ‏‏عنــدي مشكلـــــه ... ( وصارت تعدد على اصابعها ) رجااااااال بااااارد ‏‏ماله شغل في احــــد لوو قدامه اثنين يتذابحوووون ما اهتـــم وسوى شي ‏‏وش ارجي به هذاا ... رجااال بزنـــس باااان الله يالبزنس كلها مستشفــــى ‏‏‏... اربع وعشرين سااعــــه مشغوووووول .. تدق عليه انا مشغول الحين ... ‏‏وراااي مرضـــى ... ورااي عمليــــه ... تعال عندي ما اقدر استأذن ... حتى ‏‏جيتــــه ما تااخذ دقاايق ويرجع لذا الشغل .. وش اسوي بـــه ... رجااال ‏‏ولاهوب جاايب خبررر ولاهووب مهتم ان عنده حررمه والمفرووض يسأل ‏‏عنهـــاا اللي تتعنى ترووح له المستشفى علشاان تشووفه وهو ولاهو هنااا ‏‏وش ابي فييييه .. هــذاا وحناا ما بعد اعرسنـــاا وكذا الحال اجل بعد العرس ‏‏وش رااح تسووي على الاقل احترررم وقدر الادميه اللي واقفــه قدامــــك ‏‏راعهـــاا شوووي مثل ما ترااعي مرضااااك ولا هم اووولـــى ... كذاا ‏‏نكوون تفاهمنــــا ما عندي أي كلام زياااده عن اذنـــك .. ولفت بتروح عنـــه
محمــد مسها من يدها وقفهــــا ووقف قدامهــا وهو منزل راســـه مدري هو ‏‏معصب ولا مفتشــل مو باين عليه أي تعابيــــر على وجهه رفع راسه وحط ‏‏عينه بعيونها : هــذا اخــر كلام عندك يا دلــــع .. الحين بعد كل هالمــده ‏‏توك جايــه تتكلميـــن بعد ما حبيتــك وتعلقـــت فيك يا دلـــــع ... للاســف ما ‏‏توقعــت تفكيــرك صغيييييييير لهالدرجـــــه توقعتك اكبر من هالتصرفاات ‏‏والكلااام ... لكن ولا يهمك مارح يصير الا اللي تبينـــــه ان شاء الله .... ‏‏بالاذن ... وطلـــع عنهـــــا ‏
امـــا دلـــــع يوم سمعت كلاامــــه ( مارح يصير الا اللي تبينه ) ‏‏بيترررركنــــي لا لا مارح يسويهــــاا ... اناا وش اللي قلتـــــه .. وش فيني ‏‏صرررت كــذااا ... وش اللي جانــــي .. محمد لا ترووووح عني تكفـــى ‏‏وربي ابيييييك ... هو يحبنـــــي مارح يقدر يتركنـــي ... ( وبصوت عالي ) ‏‏محمـــد وربي احبــــــــــــــك احبــــــك احبـــــك ... ‏
بدونك دنيتي صعبهـ طلبتك لـ الوصـل خـذني‎‏ ‏
أنا‎ ‎مهما ضوى صبحي أبي ليل ٍ بهـ سراجـك

حبيبي لا تخليني تراني بجـد ~ مـ حـتاجك‎ ~‎


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 07:18 PM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..:: الج ـزء السادس والـع ـشــرون ::.. ‏
‏ (( ما قبل الاخيــــــــر ))‏
بحط قلبي بين يدينك هديه
واقولك كل عام وانتا حبيبي ‏

الله لا يغير عليك و عليـــــه
ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي ‏

يا جعل قلبك دووووم حظي ونصيبي ‏

دخل عليها محمد : الله الله ما طلعت المواهب الا يوم جيتي تطلعين
حلا : اووه محمد عسى ما سمعتني ‏
محمد : لا طال عمرك ما سمعتك حتى اللي برا ما سمعوك
حلا : افاا صووتي كاان عالي ‏
محمد ابتسم : ابـد امزح معك بـس ... خلاص بتشدين الرحال ‏
حلا بابتسامه : الحمد لله مابي الا العافيه وشوله اجلس وبعد انت عاارف اليوووم وشهوو‏
محمد : جعله دووم ياارب ... ايه حتى انا بستأذن ... تصدقين عاااد احس اني ابشتاقلك ‏
حلا : هههههههههههههههه يا حليلك وطلع لك لسان والله
محمد : افاا يا ذا العلم اجل شلون احتسي من اوول هااه‏
حلا : هههههههه اقصد طيحت الميانه وانا اختك ‏
محمد : هههههههههههههههههه ومنكم نتعلم عاد وش نسوي .. الا من بيجي ياخذك اصلا من ‏سوالك اجراءات خروج انتي ووجهك
حلا بمزح : اخوي وليد انت ووجهك سوا كل شي وبعد ابششرك ينتظرني تحت توه دق علي ( ‏وعقدت حواجبها ) لكن بما انك شكلك مش ولا بد اليووم شكلي ابجلس واشوف وش سالفتك
محمد وقف بسرعه : لا عااد انا وراااي شغل وانتي تتوهمين عطينا مقفاااك لو سمحتي
حلا بجديه : صـاير شي مع دلـع صح ..؟؟
محمد تغير وجهه لكن ما حب يقول شي : انتي وش تقولين الله يهديك حلا تأخرتي ‏
حلا : محمد شف ادري انك تعتبرني صغيره على السواليف هذي وتحسب اني ما افهم وادري ‏انك ما ودك تتكلم لاني انا حلا ‏
محمد : لا والله مو الـ ....‏
حلا قاطعته : خلني اخلص كلامي ... اذا ما تبي تحكي براحتك لكن ابيك تعرف شي وااحد ... ‏فااهمتك ترااني ( وقفت بتطلع ) وعلى فكره رح هزئ وجهك لانه فااضحك فااضحك واي شي ‏انحن بالسيييرفس ( وابتسمت له وطلعت ) ..‏
محمد جلس يستوعب اللي قالته عمرررره ما حد لاحظ عليه ان كان تعباان ولا متضاايق ولا ‏مشغوول باله ... بس هذي شلون لاحظت لهالدرجه وجهي فاضحني على قولتها ... والله اتوقع ‏هالكلام يطلع من أي احد الا حلااا ... يمكن ضحكها ومزحها مغطي عليها هالنقطه ... ‏نجررررب حظناا معهاا وش ورانااااا دامها صغيرره ما به خلاااف ... خذ بعضه وطلع لغرفته ‏وهو يبتسم على بنت عمه ... الله يوفقها ويسعدهاا هالبنت ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
وليـــد بالسياااره جته حلاااا دخلت وسكرت الباااب : السلام عليكم
وليد : بدرررررررري ... كان تأخرتي شوووي
حلا : يااخي خذتنا السواليف اناا وولد عمي ‏
وليد : ماشاء الله وسوااقك منلطع هنا من اليووم
حلا : هههههههههههههههههه محشووم .. يااخي لاتكبر السالفه توني طالعه من المستشفى لا ‏تخليني اتعب الحين
وليد ضحك : لا واللـه ماشاء الله اقوول امشي بـس وين تبين ‏
حلا : وين يعنـي اكييد البيييت ‏
وليد : وبتقعدين بلحالك ... تعرفين ان مافيه احد ... ‏
حلا : خلني ارتاااح ياخي همااه بيتناااا انت وش عليك وبعدين انت معي ولا بتطس بعد
وليد : ابطـــس !! صاايرتن ام لساانين ما تلاحظين
حلا : هههههههههه وابشررك بعد عاديت محمد ‏
وليد هز راسه : الله يخارجنــا وياااك بس ....‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بيت ابـو محمـــد ..‏
ابو محمد سفــر زوجته الاجنبيه وبنتهــــاا .. طبعا ما طلقها لكن على كلامها ما ارتاحت هنـا ... ‏او بالاصح ما تقدر تنصب عليه بين اهله ... فاضطر يرجعها بلدهـا .. وجااب ام محمد اللي ‏رجعها ابو محمد له ... لكن هل تغيــرت ولا زي ما هـي ...‏
ام محمـــد : يا طلااااااااااال امش تعاال هناااا بسسرعه ‏
جا لها طلال : هلا يمه وش بغيتـــي ‏
ام محمد بعصبيه : قم شوف ابوووك وانقلع انت ويااه لجل تتملك على هاللي تبيهاا
طلال : هاللي ابيها تصير بنت عمي لو سمحتي يعني
ام محمد : اللي هي رح عن وجهي ... الله لا يبارك فيك ‏
طلال قاام عنهااا بعصبيه .. انا وش ذنبي اذا هالادميه ما تدري عن هوا دارنا ويووم نختاار اللي ‏تبيهاا توقف بطريقنااا بس تعجبني يا بو محمد وقفتها هالمررره عند حدهااا ... واقفتي ياا حصه ‏وانتي ما تبين ههههههههههههههه ياا حبنيلي بــــس ....‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
في السيـاره ابو عبد الرحمن وغرام رايحين للمحكمه .. العيال عيوا يروحون يقولون مالهم داعي ‏اهم شي البنـت ... وانتم الصادقيـن .. ^.^‏
غرام : اييه حبيبتــي .. صدق والله امااااااااااااانه بتجين
وداد بفرحه : ايه ان شاء الله بجــي بس تكفيين تكفييين لا تقولين لعبد الرحمن
غرام : هههههههههههههههههههه لا تخافين ولا رح اقوول كلمه بس متى رح تجين
وداد : انا الحين بالمطااار طيارتي بعد شوووي ... وااااي قد ايش مستانسه
غرام بخبث : مستانسه عشااني ولا عشااان ‏
وداد بحرج : ههههههههههههههه غرووومه يالله يالله ما اعطلك والف الف مبرووووك يا قلبي ‏اشوووفك ان شااء الله واشوف عايلتكم الكريمه
غرام : هههههههههههههه عاااااش مصرررف الله يباارك فحياااتك .. وعقبااااااااالك .. يالله يا ‏قلبي مع السلامه .. وسكرررت عنهااا
ابو عبد الرحمن : من هــذي ..؟
غرام بمززح : وانت وش دخـــل بنتك ..!‏
ابو عبد الرحمن : اييه والله مدري وش دخلهاااا المهم منهي ‏
غرام : هذي طاال عمرك وحده تعررفت عليهاا انماا اييه عسل هي من الشرقيه ‏
ابو عبد الرحمن : وكيف تعرفتي عليهااا على الله ..؟؟
غرام : مرره رحناا كووفي وشفتهاا هناااك وجتن البيت بعد والله مرره انساانه ‏
ابو عبد الرحمن : لااا تصدقين احسبها من البرمائياات ‏
غرام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه لا لا اقصد اخلااااق ‏بالمررره ‏
ابو عبد الرحمن : طيب لاا يكثررر هذانا وصلنااا انزلي ..‏
غرام بخووف : وين بتوديني يبه انا خايفه ...‏
ابو عبد الرحمن : لا تخافين بس ابذبحتس فيذا .. اقوولي انزلي قال ايش اخاااف كثري منهااا ‏بس ... يالله امشي بس ‏
غرام وهي تنزل : توكلنا على الله .......‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ولـــع برجتها المعهوده دخلت غرفه اختها : صبح صبح ياعم الحج انتي لسى هناا‏
دلـــع ببرود : وش تبين انتي ..؟؟
ولــع : مش معقووول مبوزه كده لييه
دلع : ولع ماني رايقه لك قولي وش تبين ..‏
ولـع : لا بالله البنت مدري وش فيهـا يااعمتي اليووم ما تدرين وشوو وانتي للحين قاعده حتى ‏فستاان ما تكلفتي على عمررك واشتريتي مو معقول يا دلع كذا ‏
دلــع ماسكه نفسها : فستان واشتريتولي وكل شي جاهز وش تبيني اسوي بعد ‏
ولـع جلست على طرف السرير : دلع وش فيك ..!! مو انتي اللي تبين كذا .. مو هذا طلبك .. ‏تحملي النتايج اجل
دلـع بانفعال : لا لا تقولين كذا هو يبيني ما طلقني والله ما طلقني ( وحطت يدينها على وجهها ‏وصاحت ) ‏
ولـع هزت راسها : طيب لا تنكرين انك تبينه بعــد .. طيب ليش سويتي كل هذا .. دلع ليش ‏تسوين حركات مدري وش اقول عليها بصراحه
دلع : ادري غلطت لكن ما ادري وش صارلي والله انا احبه ابيه .. ما ابي ابعد عنه ‏
ولــع وقفت : امشي يالله برووح المشغل الحين الحق على عمري بتجين معي ..؟!‏
دلع ناظرتها : ما ابي روحي لوحدك ما تحسيين فيني هذا وانا اختك
ولـع : ابد والله اني حاسه فيك لكن انتي امشي واليووم عندي احساس ان وضعكم بيتعدل
دلع : صــدق واللـه يعني تهقين بنرجع لبعض‏
ولع : هههههههههههههههههه خبله هالبنت وش شايفتني اعلم الغيب انا اقول عندي احسااس يالله ‏امشي قداامي ترى بروح واخليك والبيت فاااضي ‏
دلــع : دلال وينهاا وامي .. والباقيين
ولع : دلال المسيكينه شايلتن بزارينها مع امي وخالتي ما ادري وينهم فيه وزياد مع يزيد وابوي ‏والجوري وسعود ووطلال وغرو
دلـع : اللـــه ..!! ورااه كلهم رايحيـن والله لو انها ملكه مـــين
ولع : هههههههههه بلااك نايمه في العسل اليووم ملكه يزيد وطلال يالخبله ‏
دلع متفاجئه : بالله عليك الجوري ويزيد ...,,‏
ولع : وطلال وغرام بعد والله انك ما تدرين وين ربي حاطك فيه قوومي بس قوومي ‏
دلع متفااااجئه : ماشاء الله تبارك الله يوووه انا ويني فيه ... خلااص انا جايتك لا تروحين عني ‏
ولع وهي تطلع : اووكي لا تطولين ولا ما بتشوفيني .. وطلعت عنهـــا ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

‏ اول ما دخلت البيت انشررح صدري .. يالله قد ايش وحشتني ريحته وكل ركن من اركانه ... ‏يووووه زماان عنه واللـه .. طلعت على غرفتي بسسرعه دخلت وسكرت الباب غلت الميكف ‏وارتميت على السريررر احس كني جايه من سفررر اوب مستشفى ... ‏
ابي احس بالراااحه ابي ارتااااح ما غمضت عيووني الا دق الجوال ...‏

حلا ردت : نعــــــم
تركي :نعم الله عليك ممكن نتعررف ..؟
حلا موب مركزه : نعم يا اخووي
تركي : لو سمحتي عن الغلط انا خطيبك موب اخوك ‏
حلا : تـرررركي هلا والله شلونك
تركي : بالله ما عرفتيني من جدك انتي امداااك تنسيني
حلا : لا والله مووب عن ‏
تركي : الا الا خلاااص ما عاد يهمك ترركي قووليهااا ‏
حلا : شف الولد الوااحد توه دااخل البيت وما صدق يرتاااح وتجي انت تدق ياخي خلينن ‏استووعب اني بالبيت همن دق علي ‏
تركي بصوت وااطي : انتي بالبيت صدق ‏
حلا : ايه اجل ويني .. اليوم طلعت
تركي : اممممممم بلحالك صح ..!!‏
حلا : تركي انت انساان فااضي خلني ارتاااح بالله عليك ‏
تركي : طيب ابجييك الحيييين ابي اشووووفك ممكن
حلا : ليش تشوفنـي .. وش تبي .؟؟
تركي بمزح : ابي اشوف شلون صرتي خابره من زمان ما شفتك .. يمكن سمنتي او صرتي شينه ‏‏.. تعرفين يمكن اغير رأيي ‏
حلا عصصصصبت : وشووو وشوو يعني انت ماخذني عشاان شكلـــي ... حبيبي اذا هذا ‏تفكيررك من الحيين اقوووولك نجوووم السماا اقرربلك مني ‏
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ه ول ول كنك تبين هواااش حبيبتي انا ابيك لو انك ‏تشبهين صدااام يالله ما نبيك تنفعلين همن تزعلين همن شلون نراضيتس نشووفك على خير ... ‏وسكرررر
حلا تنااظر بالجواال : وشبه هذا لا يكوون زعــــل ... انا وش فيني صايرتن شراره ..... يالله ما ‏عليناااا .. رمت الجوال وحطت راسها الا هي غرقاااانه بساااااااااااابع نوومــه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

تعودوا على المكان .. ماعاد يشتكون من شي رضوا بالامر الواقـع .. لكن مو الجميـع ...‏
متعــــب بعصبيه : اقووولكم انا ولد ناااس هالحثااله هم اللي جابوني هنا طلعوني لا بارك الله ‏فيكم ‏
وااحد من الحرااس : وانت متى بتقتنع انك مارح تطلع من هنا الا متى ما الله فرجهااا‏
الثاني : ولو انك ولد ناس كان ما جيت هنا
متعب : كل تبن انت وياااه امش طلعني طلعني لا يجيك شين ما شفته
سعد : يا بن الحلال امش اجلس وارضى باللي كتبه الله لنا ماله داعي هالموال اليومي وانا اخوك
متعب هذا اللي كان ناقصه : دااامك تكلمت اجل اتحمل اللي بيجييــك منـي ( وتوه بيروح له ) ‏
الحاارس : ياا سعد تعاال فيه واحد بيشووفك ‏
متعب : ههههههههه اكيد بيعدمونك رح يا جعلك الموووت على اللي سويته فيناا
سعد ابتسم له وراااح .. خلااص تعوود على الدعاوي اللي تجيه من متعب سبحان الله بعد ما ‏كانوا اعز اصدقااء صااروا كنهم اعداااء الا سلماان اللي محد يعررف وش فيه من يووم دخل ‏هالزنزانه انتكست حالته ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــ
دخل سعد مع العسكري واوول ما شااف الشخص اللي جاي عشاان .. حس بفررحه على حزن ما ‏يدري يحزن لانه شاف الشخص اللي دخله السجن ولا يفررح عشاان احد فكرر يزووره ..‏
سعد : السلام عليكم والرحمه
وليد : وعليكم السلام ( وقاام يسلم عليه ) وش اخبارك يا سعد
سعد : الحمد لله الحال يسرك .. انت وش اخباارك
وليد : نحمد الله بخير يا خووي ..‏
لحظه صمت ............‏
سعد : وش اللي جايبك يا وليد ..؟؟َ!‏
وليد : ما تبيني اشوف اخووي .. ما تبيني اتطمن عليه ‏
سعد خنقته العبره بعد كل اللي سواه ويقوله اخوي : جزاك الله خيـر ‏
وليد يبي يكسر الرسميه : الا ما باركتلي يااا دب ‏
سعد ابتسم غصب عنه : مبروووك على وشووو
وليد : ههههههههههه ولو انها بدون نفس لكن نعديهااا ... اناا بخطب قرريب ان شااء الله
سعد : ههههههههههههه ماشاء الله اباركلك وانت ما بعد خطبت ومنهي سعيده هالحظ هذي ‏
وليـد بارتبااك : اممممم ابخطب غ غـرور ‏
سعد ناظر وليد وعقد حواجبه .. وليد خااف من نظراته .. شوي الا ابتسم ابتسامه وااسعه : صدق ‏واللــه ‏
وليــد : أيـه صــدق وش فيك ‏
سعـــد نزلت دمعته : هذي اكثر بنت حااس بتأنيب الضمير عليهااا تدري يا وليد لواضمن اني ‏بطلع من هنااا بدري كان رحت خطبتهاا ... والله يا وليد ما تدري قد وشو استانست يووم قلت ‏اسمهاااا ‏
وليد ارتاااح : يووه اشووا يااخي خوفتني تعابير وجهك الله يهديك .. اجل الله يبشرك بالخير دامك ‏استانست اجل اتوكل على الله
سعد : الله يوفقك ان شاء الله وتكفى يا ولييد تكفى قلها تسامحني امااانه تراني اممنتك قلها سعد ‏صار انساان ثااني وهو متحسف على كل اللي سواه في حقك ...ما ابي شي غير انها تسامحني ‏
وليد : ولا يهمك ان شاء الله اذا صار كل شي قلتلهااا .. يالله يا سعد بالاذن .. ايييه صح وش ‏اخباار سلماان ومتعب ‏
سعد : سلمان ومتعب .. الله يستر عليهم بس ‏
وليد : ليييش هم موب معك ..؟! صارلهم شي ..!‏
سعد : لا ياخووك سلماان من بعد ما دخل هالمكان ولاعاد يتنطق بحرف وااحد وزين انه ياكل ‏ويشرب بس .. اما متعب تصدق انه يدعي علي ليل نهاار ..تصدق انه يضربني كل يووم لولا الله ‏ثمن هالحراس ولا كان انا ميت من زماان
وليد بضيقه : لا حول الله ولا قوه الا بالله .. الله يكون في العوون ... سعد انتبه لنفسك .. وان شاء ‏الله كلها كم سنه وتخرج من هالمكاان .. وتراك مو بلحالك يا سعد انا معك ‏
سعد : الله يسعدك يا شيخ .. وانت بعد انتبه لنفسك ولا تقطع خلنا نشوفك عااد .. يالله في امان الله
وليد : ان شااء الله .. مع السلامـه .. وطلع عنه سعد .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

ابو محمد : مبروك عليكم يا شباب وبنات ‏
طلال ويزيد : الله يبارك فيك ‏
ابو عبد الرحمن : على البررركه واخيرا بنفتك من اربع الله يعين على البااقي ‏
غرام : لا والله هذا وانا بنتك بعد ... صدق شاايب ما ينعرفلك ‏
يزيــد : اقووول حدك عااد ترااه عمي ‏
غرام : بالله خلك على جنب بس ‏
ابو يزيد : والله ما اطول من لسانك الا لسانها امش بس انت وياهاا ‏
ابو عبد الرحمن : لا ولا حيا ولا شي يختي على الاقل استحي من رجلتس ‏
غرام : رجلـي ( ناظرت بطلال اللي منزل راسه والظاهر انه يضحك واستحت على نفسها ) ‏
سعود : امشي انتي والجوري ارميكم بطريقي ورااح عنهم ومن وراه البنتين ..‏
ابو عبد الرحمن سلم على خوانه وباركلهم وكلن رجع لبيته يشوف وش ناقصهم .. اما يزيد ‏وطلال بالسيااااره...‏
يزيد مشغل اغنيه تدلع عليا يا حبيبي ما دام انا المولع تدلع تجنن وحق ربك وربي بعذابك تتفنن ‏تجنن ... احبك واحب اللي يحبك واموت انا بقربك تجمل بنفس ميته فيك وببعدك ما تحمل لـ ‏جابر الكاسر ورافع الصوووت .. من قده اكيد دامه تملك على حبيبه قلبـه ..‏
يزيد : هاا طلوووول اشووفك سااكت وين وناستك ‏
طلال ابتسم : وش تبيني اسوي يعني .. اسوي مثلك مثلا ‏
يزيد : ايييييييه ياا عمي خلاااص جوااري حبيبتي صااارت زووجتي تعرف وش يعني زوجتي ‏اااااااه يا طلاال وربي اموووت فيهااا ما شفتها شلوون كااانت سااكته ومستحيه موب زي ‏غررريم طقاااقه اووب بنت
طلال : أ أ أ حدك عااااد كلش ولا غروومتي على الاقل تعررف تررد ما يحتاااج محماامي ‏دفاااع فديتهاا بعد قلبي هي ‏
يزيد : هههههههههههه هذا اللي ابيه وين لساانك تو يوم اتلاسن معها
طلال : ابد احتراام للشيااب ... بالله اقررب حلااااااااق ‏
يزيد : اقرررب حلااق ولا يهمك ياا حبني لك يا شييييخ
طلال اكتفى بالابتسامه .. ما ادري وش صايرله اليووم .. هاادي .. ما ادري هو مو مصدق ... ‏بيصير مسؤول عن وحده ... بتملك حيااته ... هو حبهاا .. ايييه حبهاااا .. واليوم ملكته ... ‏ههههههههههه والله يا طلال وتعررف تحب ... الله يقدرني واسعدهاا ان شاء الله ....‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بعد ما وصلهم سعود للمشغـل .. ‏
‏ ‏
الجووري مستاانسه الا طاايره من الونااسه : اااااااااه بس

غرام : سلامتك من الاه ياا بنت عمي ‏
الجوري لفت عليهااا : غرووومتي احس اني في حلم موب مصدقه ان يزيد بيصير بيصير ( ‏وحمر وجهها وسكتت)‏
غرام : ههههههههههههههههه يقاله مستحيه هي ووجهها اقول اهجدي بس ‏
الجوري : وانتي ابد ما عندك احساااس ولا فيك ذره حياا حتي
غرام : الحمد لله والشكر وش استحي منه ترى اللي باخذه ولد عمي يعني موب غريب ‏
الجوري : حتى لو اليووم ملكتك يالخبله ‏
غرام حطت يدينها على وجهها كنها مستحيه : قووولي واللله احسبه ملكه الجيراان
ضربتها الجوري على كتفها بخفه : رووحي انقلعي انا من اللي قالي اوافق تكونين معي بنفس ‏اليووم وراحت عنها

غرام : عشتووووووااا اصلا احمدي ربك اني رضيت ولا انتي موب وجه احد يكوون معك يالله ‏بس .. ( ووجهت كلامها للكوفيره ) معليش كلامنا وااجد خلصيلي قبلها وما عليك منهااا ما ابي ‏تجي السااعه اربع الا اناااا جااهزة
الكوفيره : حبيبتي ما بيصير انتي حركه كتير وما بتقعدي منيح يعني لو بنئول ازا بنخلص منك ‏يمكن ع السبعه ‏
غرااام : بالله عليك على السبع اقووول لا تطقيني بعييين ابتحرك على كيف كيفي وبتخلصين ‏اربع وانتي حررمه
الكوفيره هزت راسهااا من هالغراااام الله يهديها تشيب اللي ما يشييب : رح نخلص بكير لانك ‏حلووه كتير مكياجك مارح ياخد معنا وقت طويل
غرااام بررجه : اللله اكبر عليك اقوولك قولي ما شاء الله لا يصيرلي شي همن يهوون طلووول ‏قولي ماشاء الله
الكوفيره : ماشاء الله ما شاء الله .. يالله رح نبلش هلأ ‏
غرام ماسكه جوالها وتطقطق به : بلشي عسى الله يبلشـك ان شاء الله ..‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

على الساعه سبع ونــص طبعا بعضهم خلصوا وبعضهم لأ ... دخلت ولع بسسرعه للبيـت ‏
ولع : يممممممممه يممممممممممممممممممممه وينك ‏
ام يزيد : نعم هناا هناا وش فيك تصارخين ‏
ولع : يمـه ما يصير كذا للحين محد تجهـز انا خلصت وبنات عمي عبد الله خلصوا .. ما يصير ‏نروح للقاعه الحيين
ام يزيد : الحييين شفتي الساعه كم انتي وش تسوين من الحين تكنسينها ‏
جت دلع : هلا يمـه شلونك ( وسلمت على امها ) يمه دق علي ابوي يقول تجهزوا بدري ما نبي ‏الملكه تطول لنص الليل ‏
ولع بطفش : اوهووو علينا يالله جاك الثاني ‏
ام يزيد تروح : خلاص خلااص بروح اكلم خالتك .. تجهزوا بعدين افتحوا فمكم ‏
ولـع تركض لغرفتها : طياااااره ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت ام سعـــود ... ‏
سعــود : يالله الله يهديــك وش تسوين قاعده
حلا : يالله منك وش فيك مستعجل انت بعــد ما بعد لبست
سعــود : يا بنت الحلال ما نبي نتأخر خلينا اول الناس وبعدين انا بسرعه واخلص مو زيك‏
حلا تركض للمجلس : طيب طيب انا لابسه ما تشوف بس اجيب عبـاااتي ..‏
سعـود بسسرعه : لا تروحين للمجلس ترى فييه .... تركي .. ( ومن غير اهتمام ) يالله ما علينا ‏اروح البـس ‏
‏ حلا ما سمعتــه واول ما دخلــت راحت للكنبه اللي عليها عبايتهاا .. ويوم توها بتلبسهااا ‏
تركــي بلع ريقـه : ماشاء الله لا اله الا الله .... اللهم صلي على محمد ... وش هالملاك اللي نزل ‏علي ‏
حلا لفت عليه بسسرعه وعصبت : انت هنا ولا احد يقووولي ‏
تركي وقف : لبى قلبــك تهبلين اقري على نفسك .... حلا وش رايك نملك معهم
حلا استحــت لفت عنه ولبست عبايتها بسسرعه : الحيين يجيك سعوود ‏
تركي : حبيبتـي وش فيك ... ترى انا تركــي ‏
حلا ( هذا بلا ابوك يا عقاااب ) : دق شف البنات خلصوا ولا توهم ...‏
تركي عصب من تطنيشها : دقــي بنفسك .. قولي لاخوك انا بالسياره .. وطلع عنهااا
حلا توها بتتكلم لكن خرررج : ياربييييه تتصلح من جهه وتخرب من الثاانيه وش هالاسلووب ‏الزفت ... غطت وجهها وطلعت للسياااره انا اوريك شلوون تزعـــل .. شافته راكب قدااام ‏ومنزل راسه الظاهر يلعب بجواله ... فتحت لباب وركبت ورا . جلست بين الفتحتين اللي ‏بالسياااره وكشفت وجهها . ‏

حلا بدلع : تررروكي من جدك زعلان ‏
تركـــي مارد عليهاا بس زاد الطقطه بالجوااال ‏
حلا تجرأت ومسكت يده وخذت الجوال حطته على جنب ورفعت راسه : انا اكلمك ناظرني لا ‏تلتهي بشي ثاني ‏
تركي ارتبك وباان عليــــه لكن سوى كنه مو مهتم : وش تبيــن الحين ...!‏
حلا : امممممم وش ابي ... ابي حبيبي ما يزعل علي ويعذرني تعرف توني طالعه من المستشفى ‏والاسلوب مثل وجهي ‏
تركي : مثل وجهك يعني عاجبك اسلووبك صح .. دامه مثل وجهك
حلا ابتسمت : اقصـــد يعني زي الزفت يالله عاد تركي ما ابي اتنكد اليوووم ‏
تركــي : لا .. خذي راحتك .. ما يهمك رضاي ولا زعلي كله واحد عندك ‏
حلا رجعت مكانها : وانت الصادق ... ما يهمني ... جا سعوود وحرك السيااااره ... حلا ‏مسكت جوالها بخبث وترسل لتركي ... وكل ما ارسلت رساله ناظرت وجهه مرررتبك مسكيين ‏هههههههههههههه .. هيين يا تررريك اجل تزعل علي اناااا .. دقت عليه ‏
سعــود ناظر بتركي : ههههههههه وش فيك ياولد رد على الجوااال ما تسمع ‏
تركي : لا هذا واحد مقلقني ما عليك انت بس ‏
سعود : طيب شوف يمكن يبي منك شي يااخي ‏
تركي : لا تخاااف انسان فااضي ما عنده سالفه ‏
حلا انفجرررت ضحك ... استغرررب سعووود وترركي منقهرررر ‏
سعود : عسى ما شر انتي الثانيه ‏
حلا : ابــد بس ولد عمك هذا نكتــه ‏

تركي : نكتــــــه .. ( طيب يا حلا معجبك الوضع حسابك عندي )‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
‏( بيت ابو محمد )‏
محمـــد : يالله امشي انتي وياها لا والله لا امشي ولا احد يوديكم يا ملكعات ‏
غرور : اعووذ بالله وش فيهم العالم اليوووم طيب يا اخينا اعصابك ‏
سرور : يالله انا جاهزه باقي امي وينها ‏
غرور : بتجي مع السواق امش بس امشي ‏
محمــد سااااكت ... اليوووم لازم يكون عنده غيير .. لازم يفررررح ... يستانس لكن من وين ‏يجي الفرررح .. واللي تعلق فيهااا ما تبيـــه ... او بمعنى اصح بينفصلووون عن بعض ...‏
سروووور مستغربه : محمد وش فييك رد على الجوال ‏
محمد : معليش ما سمعتـــه ( ورد ) الووو ... اجل مين ... انت دااق وش تبي .. اكيد اناا ... ‏تستهبل انت ووجهك ...تدري انك انسان غبي ... وعلى غبائك ذا والله منب قايلك يالله ضف ‏وجهك يالسلقه وسكر فوجهه ...‏
سرور : ماشاء الله وش هالاسلوب .. اول مره اعرف انك مهايطي
غرور : ههههههههههههه بقوووه بعد بالله من كنت تكلم
محمد : شوفي اخوك الخبل ارسليله اسم القاعه هالغبي موب عاارف ‏
غرور : الحمد لله والشكر هذي وهي ملكته ‏
ــــــــــــــــ
دلال بفررحه : هلا يا قلبــــي ‏
سعد بحب : هلا يا قلب قلب سعـــد انتي وشلووونك يااا خلف اهلي انتي تغيرررتي وش ‏هالكررشه .. هااااه بس تصدقين احلويتي
دلال : ههههههههههههههه ما يمديك على الجمال والدلع ... كيفك انت والله وحشتني ‏
سعد : الله يهديك يا دلال لا تخليني اخرربها وما اخليك ترووحين الملكه ولا اروح انا بعد‏
دلال فهمت عليه حمر وجهها : يالله تأخرنااااا ما ودك ترروح
سعد : والله الود ودي ما اروح دامي معك ولا انتي وش رايك ‏
جتهم وعد : باااباااااااا ( وخمته وسلمت عليه ) اهبك وين كنت ما سفتك ‏
دلال قاامت : هههههههههههههههه هذي اللي مابتخليك تروووح يالله حبيبي ‏
فهد : هلا يبـــه ..شلونـــك ‏
سعد : دقيقه دقيقه تعاااالي انتي وش سويتي فولدي ‏
دلال : وش سووويت بعد ...‏
سعد : ورااه يتكلم كذا كنه رجااال ‏
فهـد : ليش يبه انا موب رجال ... الا انا رجال ولد رجال ‏
سعــد مستغرررب نااظر فزوجته ابتسمت وهزت كتوفها يعني ما ادري وراحت وهي تضحك ‏
سعـــد : امش امش انت فهد بن سعد ولا انا غلطااان
جاه زياد :لا هو بشحمـه ولحمـــه .. هلاااا والله برجل اختي ‏
سعد : ايييييييييييييه الحين وضحت الصوره اكيد انت اللي معلمــــه ... هو فيه غيرك اصلا ‏
زياد بفخررر : شفت شلووون خليته رجااال موب انتم معلمينه على الخكرنه يقاله ولد الطبقه ‏الراقيه ‏
سعد : هههههههههههههههههههههههه راقيه من فوق خشمك ونعم التعليم والله ‏
زيااد بشك : تتطنز ولا تستهبـــل علي ‏
سعد : لاا جد واللـــه اشكررر فنك ياابوو زيد كفييت ووفييييت ‏
فهد : يالله بنتأخر همن يزعلون علينااا يالله وعد تعاالي لا تقعدين مع الرجاجيل ‏
وعد اللي تناظر من اول : انت مالك دحل انقلـع ‏
سعد يصفق : ايييييييييه جت الثاااانيه تربيييه ولااعه يا جعلها تشب وينها فيه ‏
زياد : ههههههههههههههههههههههههه ههه الله يرج ابليسك من سعد يالله قم بس لا يجيك عمك ‏
سعــد قاام معه وهو يضحك ... ياحبني لهم بــس .... انوااع الوناسه وسعه الصـــدر معهــم ....‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
‏ ‏
على الساعه عشر ونص بالقاعه بعد ما تجمعوا الناس والعالم .. ‏
‏ ‏ ‏
سرور مستعجله تكلم بالجوال : ايه ايه وينك فيه .. لا ما بعد .. يووه منك بعد شوي ايه لا تروح ‏مكاان .. هااه ما اسمع .. طلال الحين بتنزل جواري اول وبعدها غرام لا تروح مكان .. لا ما ‏يصير ... حتى لو انـ .. خلاص خلاص مع السلامـه .. سكرررت ولفت تدور البنات يووه وين ‏راحوا بعد ‏

جتها دلال : وش فيك مضيعه الحين بتنزل الجوري ترى
سرور : اييه يختي ذا الطلاال قال ايش ابروح مشوار وامي اقولها كلميه معيه الحين لو يدري ‏عنه ابوي والله يوريه شغله
دلال : ههههههههههههههه يا عيني على الروقاان حق عيال عمي وينهم البنات ما اشوف احد ‏من اول ادور ‏
سرور : هذاي ادور عليهم خالتي قالتلي لاحد يمشي مع البنات خليهم بلحالهم
دلال : لاا ويين بلحالهم حنا اهلهم يختي حتى لو بناات عمي صعبه انا برووح اكلم امي واذا ‏شفتي ولع خليها تكلمني وراحت عنها ‏
سرور : اووكي رفعت جوالها بتدق على اخوها ‏
شروق : هذي تقربلهم شكلها ... ‏
جواهر : وش هالسخافه يعني ما قد شفتي من قبل ‏
شروق : لا والله ما اذكر ... لو سمحتى ‏
سرور لفت عليهم .. هلا والله وسلمت ‏
جواهر : يختي حنا مضيعين مافيه ولا وحده من البنات حتى اللي بيتملكون ما شفناهم ‏
سرور : هههههههههههههههه انا لي سااعه ادور عليهم هالتعبانات ولا وحده شايفتها مدري وين ‏طسوا امشوا استريحوا الحين اشوفلكم وينهم ‏
شروق : معليش انتي تقربين لهم .. يعني اقصد احد يقربلك من البنات ولا من العيال ‏
سرور : ههههههههههههههه كلهم يقربون لي بنات عمي وملكه اخوي وولد عمي ‏
شروق : اووه اجل من العايله والله اني قلته اجل ما نعطلك خذي راحتك يالغلا ‏
سرور : الله يسلمك يالله نشوفكم ان شاء الله بعد شووي .. وراحت عنهم
جواهر : وش هالاسئله اللي تطلع منك ما تعرفين تسكتين ‏
شروق : وشوو يختي حرام الواحد يستفسر ‏
جواهر : انتي بس لو شفتي وجه البنت شلوون قاايل كنها تقووول سؤالك غبي ‏
شروق : يختي عااادي اصلا يوم شفتها كذا هاديه احسبها مو منهم بس عرفت من شي وااحد ‏
جواهر : لا والله وش هالشي على الله
شروق بحمااس : ماشاء الله عليهم كلهم يفلقون القمر بحصااه ما لاحظتي ‏
جواهر : ههههههههههههههههه اجلسي الله يصلحك بس اجلسي ‏

‏ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

فوق في الغرفه الجوري ما خلت احد في حاله .. اماا غرااام
حلا : اوووووف منك والله لو انهم بيعدموونتس خلااص ازعجتيناا ‏
الجوري خااايفه : بلاك مو حاسه فيني وينهم خالاتي ابي أي وحده فيهم ‏
غرام ولا على بالها : يومي انا هذا انا عشت دنيااي ... ليل وراه اليل وش عقبه يجيك عشت ‏بزمان قلت للطير ‏
حلا : ههههههههههههههه يقطع ام الروقاان يا شييييخه والله فرررق
غرام بدون ما تهتم : حلاااو حبيبتي شغيلها تكفييين ودي اسمعهاا
الجوري عصبت : غراااام وجع ما عندك احسااس انتي ‏
غرام : وشوو انتي الثانيه وش تبيني اسووي
دلع : ههههههههههههههههههه من جد مطنشه ابو اليووم هذا .. اليوم ملكتك ياا ماما
غرام : طيـــب تبوني اقوم ارقص مثلا للاسف ما جبتوا طقااقه والله من القعط ‏
حلا : بعد الحييين هاللي مخرق اذووونك موب كاافي وشووله طقااقه موب عرس ترااه ‏
دخلت دلال : هااا جواري كيف النفسيه وانتي غروووم
الجوري : كملت من جد كملت رووحوا عني كلكم تكفوون احس اني مدري وش بيصير فيني ‏
غرام تناظر الجوري وتضحك : هههههههههههههههههه كل هذا عشان بتاخذين يزيد الحمد لله ‏والشكر بس ‏
دلـع : ايييه والله ما تنلااام يزيد قمرر اسم الله عليه
دلال : قاامت تمدح اخوها .. وينهاا ولع الله يقلعهاا من متى ادور عليهااا ‏
دلع : ما ادري عنهاا حتى غرور وسرور ما شفتهم ولا خالاتي ولا جدتي ولا
حلا : بس بس بس الله يعافيك من يوم جيتي وانتي هناا وشلون بتشوفينهم ( وقاامت ) ابرووح ‏اشوووف امـ ... سكتت ونزلت راسهاا بغت تغلط وتقول امي رفعت راسها شافتهم يناظرونها ‏وساااكتين تداركت الموضوع ... اقصد خالتي .. وطلعت بسسرعه ‏
عند الرياجيـــــل ... بالشارع < قلت الاماكن خخخخخخ
ابو عبد الرحمن : شف وانا ابووك يدخل ولد عمك انتم ولا تفكرون تدخلون خلااص انا وعمانك ‏نسـد فهمت
تركي : لا واللــه قل قسسسم ‏
ابو عبد الرحمن : اقووول عن الهرج الفااضي مانبي زحمه على الفااضي اصلا مالكم دااعي
ابو يزيد جاهم : وش بلاكم مسويين زحمه هنااا ورا ما تدخلون داخل ‏
تركي : انا ادري عن اخووك هذا موقفناا من اوول يعطينا تعليمااات‏
ابو عبد الرحمن : ههههههههههههههههه محد يبيله تمحيط غييرك وينهم اللي عليهم الكلام
عبد الرحمن : يبــه امي دقت علي تقول خلي يزيد يجهز لانه بيدخل الاول ‏
ابو محمد : ماشاء الله ليش ما يدخلون ثنينهم احسن .. ما عندي وقت تراا
زيـاد : الله يالبزنس يا عمي بالله عليك استرييح
ابو محمد ناظره بطرف عينه ‏
زياد : وشوو حراام الواحد يمزح ...‏
ابو يزيد : والله ان وقفتنا مالها داعي انا بدخل داخل
جاهم الجد : لا واللي يسلمك خلك هنااا خل هالورعان يدخلون حنا الاسااس الحين ندخل
سعود سمعهم : هههههههههههههه ورعااان ادخلوا دااخل لا تضيعون .. عمي انا بدخل ومحمد ‏وزيااد وانتم بس نسد ‏
ابو عبد الرحمن بمزح : ماشاء الله وعيالي يجلسون بلحالهم هما ملكه اختهم
تركي وكنه تذكر : اييييه صح هماها ملكه اختي اقوول اذا اتفقتوا ناادوني ورااح عنهم ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

في داخــل القاعــــه تسكررت الانوار واشتغلت لمباات خااافتـــــه موجهه الباااب اللي بتطلع منه ‏الجوري ... على انغام نغمه كلاسيكيه هااديه على طلب جواري ما تبي اغاني ... وقفت بفستانها ‏الذهبي المنفوش وشعرها المنسدل بطريقه راقيـه ومكياجها الناااااااااااعم اللي مبين لونها ‏الجذااااب على يمينها حلا اللي كانت لابسه فستاان حرير احمرررر صاااارخ فيه شك بسيط من ‏اعلى الصدر وعلى تسريحتها ومكياجها طالعه جناااان خصوصا مع بياضها وابتسامتها اللي ما ‏فارقتها من اليوم .. وعلى يسارهاا ولع وفستانها بدرجات الفوشي وبعد قماشها حرير لكن كله ‏شك ومفصل على جسمهاا ... تقدمتهم الجوري ونزلت من اعلى الدرج ويوم وصلت بنص القاعه ‏تغيرت النغمه لقصيده..:‏

انا اشهد انك ما تركتي لهم شي ‏
ياللي حرجتي كل زين بظهورك

مابه عروسه تشبهك بين البني ‏
انتي تفوقتي بروعه حضورك

ياحي هالطله وياحي هالظـي ‏
تسلملي هالطله ويسلم مرورك ‏

كنك شروق الشمس ورموشك الفي
واحترت انا ما بين فيك ونورك

وش هالعيون اللي ذبحتني وانا حي ‏
ياحي موتي فيك وياحي جورك ‏

انا اشهد انك منتي يا بنت بشوي ‏
الله يلوم اللي يلوم بغرورك

احرجتي الغزلان يمك ولاشي ‏
ياللي حرجتيهم بروعه حضورك

جت ام عبد الرحمن وام يزيد ومحمد وجدتهم سلموا عليهاا بعد ما جلست على الكوشه .. شوي الا ‏دخل يزيد وابوه واخوه وجدهم وعمهم ابو عبد الرحمن بعد ما سلموا عليها جا يزيد بيلبسها ‏الشبكه ‏
يزيد بحمااس : الله والله تجننيين تهبلييين تطيرين العقل اخييرا اخيراا صرتي زوجتي ‏
جته دلال : اقول عن الهذره الزايده لبسها الشبكه وانقلع ‏
يزيد : وانتي وش دخل اهلك كيفي اقول اللي ابيه خليني امتع نفسي بهالجماال
الجوري مستحيييييييه ومرتبكه وقلبها يدق بقووه ما تدري وش تقول هي نفسها موب مصدقه ‏
دلال : شف كيف احرجت البنت لبسها وخلصنا ترى فيه وحده ثاانيه اليوم موب لكم بلحالكم ‏
يزيد : اعووذ بالله تحبون تنكدون على الوااحد بس وش عليه صااارت لي عطيني هذ االشي ‏
ولع : مبروووووك الف الف مبروووك الله يهني سعيد بسعيده ‏
دلع : مبروك يزيد وانتي جواري الله يوفقكم يارب ‏
الجوري : الله يبارك فيكم عقبالكم ان شاء الله ‏
ولع : من بؤك لباااب السماا ياااارب
يزيد بخبث : ولاعه افهم من كلامك انك مستعجله على الزوااج ولا مستعجله على احم احم ‏
ولع : اقوول اوووص اوووص اسكت بس
يزيد : ايييه ترى بعض نااس هنااك ميتييين عشااان توافقووون وش اقولهم ( وغمز لها ) ‏
ولع : اوووووه منك ورااحت عنهم وهي مستحيييه ماصارت كلمه قالتها ‏
بعد ما لبسها الشبكـه وجلسوا شووي .. طلعوا الرجاجيل والجوري طلعت فوق مع يزيد ... ‏وبعدها بنص ساعه جت غرااام ...‏

كانت لابسه فستان موووف مع الشك الابيض موديله السيور حقته كرستالات صغيره وجايه من ‏فوق الكتوف ليين فتحته الصدر كله شك والقماش طبعا حرير من عند الصدر مكرمش وعلى ‏طول الفستاان طبقاات فوق بعض في مستوى الشك اللي نازل لين تحت طالع عليها خيااااال < ‏اذا فهمتوا شي علموني .. ومكياجهااا الثقيل وتسريحتها يتوسطهاا تااج ومعها باقه ورد زي ما ‏طلبت تنزل بلحالهاا على اغنيه عبد المجيد الجمال العجيب ...‏

خلي عينك تناظر شوف منهو ظهر
بين كل العذارى له شعاع عجيب ‏
الله اكبر عليها والجمال االرهيب
البلابل تغني يا هلا بالحبيب‎

والظبى لين مرّت وأمعنت بالنظر‎

الله‎ ‎أكبر عليها والجمال الرّهيب

‏ ‏
بعد ما جلست غرام جو لمها البنات قبل لا يدخل طلال يسلمون عليها ..‏

شروق : يا هلا بالعرووس والله انك طالعتن قمر 15 الله يحفظك‏
غرام : اوووف وقسم بالله نظراتهم تخووف يختي احس كني مسويه جريمه
سرور : يا عمري يا غرووم والله موب مصدقه بتصيرين زوجه اخوي ‏
غرور : مبروووك غرام الله يوفقك ياارب ‏
غرام : الله يبارك فيكم يالله انتي وياها روحوا الحين بيدخل رجلي ‏
جواهر : وووجع صدق ما تستحين اقوول امشوا بناات شوفوا خالتي تأشر ‏
غرام : بناات لا تروحوون تكفوون بعديين بسولف معكم ‏
سرور : ههههههههههههه يا حليلك يا غرام مطنشه الدنيا .. الله العالم وش صاير مع جواري فوق ‏ههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــ
عند يزيد والجوري ..... حالـه ثاانيــــه

يزيد قاعد على ركبته وماسك يدينها : جواري احبك احبك اموووت فييييك يالغاليه ‏
الجوري مستحييييه ومنزله راسهااا وهي مبتسمه
يزيد : جوااري يختي ردي علي شفتي شلوون خلااص صرنا لبعض الله جمعنا يالجوري ... ‏دليناا احلى ثناائي الحين لو اك ...‏
دخلوا عليه امه وخالته ام عبد الرحمن ‏
ام عبد الرحمن : مبروووك عليكم الله يوفقكم ان شاء الله ‏
ام يزيد بمزح : وش شعورك يوم صارت جواري زوجتك .. ها الجوري وانتي وش شعورك
ام عبد الرحمن : الله يهديك تحرجينها قدام الولد
يزيد : هاااه خالتي بديناا بالغلط هالولد مو صاار زوجهااا
دخلت حلا من غير لا احم ولا دستور وباستهبال : ومباركن عررس الاثنين .. خالتي انزلي ‏لغرااام تراها متوهقه ‏
الجوري وهي راصه على اسنانها : حلاا لو سمحتي اطلعي من هنااا ولا عاد تجين ‏
حلا :الحمد لله والشكر جايتن اباركلك وتطرديني ( وكنها استوعبت ) ههههههه ايه ايه لا تخافين ‏يزيد ما يملى عينه الا انتي وش يبي بحلا والحلا عنده‏
الكل : ههههههههههههههههههههههه
يزيد : اثر المدمااام تغااااار هههههههههههه لبى قلبك والله
ام عبد الرحمن : يالله ابروح اشوف العله الثانيه الله يوفقكم بس .. وطلعت عنهم ‏
ولع دخلت : مبروووك عليكم وعقباال بااقي الشله يمه ام فيصل تبيك الله بالاذن ‏
ام يزيد وهي رايحه : يالله يا ولد لا تطولون ولد عمك بيرقى الحين ‏
‏ ‏
يزيد : ايه ان شاء الله يمه .... ووولاعه ويين وييين تو الناااس ‏

ولع : ضف وجهك لا تحااكيني امشي حلووو .. وطلعت هي وياهااا ‏
يزيد : هههههههههههههههههههههه الحمارا ما تبيني احجر عليهاا المهم جوااري متى تبين ‏العررس ‏
الجوري طيرت عيونها : وش عرسه خلي الملكه تخلص وانت تفكر بالعرس ‏
يزيد : وش اسوووووي ما اقدر اصبرررر احببببببببك
الجوري ابتسمت : مو اكثـر منـي ... وقاامت عنه ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

امااا عند غراااااام ... ‏
غرام بعصبيه : انت مالك دخل قلت ما ابي يعني ما ابي ‏
تركي مستغرب : شف البنـت .. ليش يعني ‏
غرام : عشان لا تخرب كشختي ‏
ام عبد الرحمن : اقوول تلبسينه وانتي حمارا ولا والله لا اخلي ابوك وجدك يدخلون ثاني ‏
طلال بطفش : غرام ما صارت تراه سلسال افصخي هذا والبسي ذا وانتهينا ‏
ام محمد :و ش دلع البنات هذا البسي بس وخلصينا ‏
غرام بزعل : سووا اللي تبونه كيفكم حتى الوانه مو متناسقه
ام عبد الرحمن : هههههههههههههه بنات اخر زمن امش يا وليدي لبسها بس ‏
بعد ما لبسها طلال وطلع تركي ... ‏
طلال : يووووه اول مره اعرف انك عنيده كذا قال ايش تخرب كشختي ‏
غرام : بعد تتظنز علي مو منك من اللي دخلك عند الحريم ‏
طلال : ههههههههههههههههههه حبيلك بس الظاهر والله العالم اني ابصير توم وانتي جيري ‏
غرام ابتسمت : لهالدرجه يعنــي ‏
طلال : ايه والله لهالدرجه مجننتنـــي ‏
جتهم غرور : يالله فوووق راح يزيد اطلعوا .. طلال يقولون خالاتي اطلع انت قبلها ‏
طلال من غير لا يتكلم اخذ بعضه وطلع .... وجوا البنات مره ثانيه جلسوا شوي مع غرام ‏
وجتهم وداد : على البركه غروومه ‏
غرام بصراخ : ودااااااااااد يا دبـــه وينك من اوووووول ( وقاامت سلمت عليها ) < غرام ما ‏عندها بأحد ‏
وداد : لا كنت موجوده بس استحيت قدام اهلك انتي بتروحين الحين
غرام : وين اروح يا مفهيه موب عرس هو ابطلع فوق طلوول ينتظرني الا تعااالي تعاااالي ( ‏وبخبببث ) وداد فيه وحده من صديقاتي تبي تشوفك هي كانت موجوده بس طلعت الحين بدق ‏عليهاا وانتي انتظريها عند المدخل الثاني مافيه رجال لا تخافين روحي كذا وانا بطلع وادق عليها ‏يالله حبيبي اشووفك ان شاء الله ‏
وداد بابتسامه : اووكي سلميلي على طلووول ) وغمزت لها ) ‏
‏ غرام : ههههههههههههههههههههههه تراني ما اغار يووصل ان شاء الله يالله بااي ووراحت ‏على طووول يوم طلعت دقت على اخوها وقالتله تبي تشوفه ... وراحت لطلال ولا كنأنها سوت ‏شي ‏

عبد الرحمن راح للمكان اللي قالت عليها اختـــه هو يودي على الحريم لكن ماحد يجي منه لا ‏حريم ولا رجال عشان كذا مطمن دخـــل .. يووم نااظر قدامـه وقف مكانه منصــــدم ‏

وداد راحت للمكااان تتلفت وتناظر تحتري هالبنت .. مسيكينه عل نياته ماكانت لابسه عبايه .. ‏عباتها بيدها وكانت لابسه فستان فوووشي على الصدر بدون سيور ومنفوش من تحت ومن قدام ‏قصير ومن ورا طويل وشعرها فالته وحاطه طوق بنفس درجات الفستان طالعه مرره بنوووته ‏ونعووومه بالحيييل ... ‏

وداد طفشت من الوقفه ولا انتبهت لعبد الرحمن يووم جت بتروووح حست بظل احد ... يوم لفت ‏وشافته شهقت وحطت يدها على فمهااا ‏
عبد الرحمن مرررتبك : ما مـ ما ادري انك انو فيه احد هنا انـ ا انا غرام كلمتني و و ‏
وداد متفاجئه : ع ع عبـد الرحمن ‏
عبد الرحمن رفع راسه يناظرها ويوم دقق فملامحهاا عرفهااا ... اييه عرف حبيبه قلبــه قداامـــه ‏‏... معااه فنفس المكااان ... سكتوا فجأه كلن يناظر الثاني او بالاصح يتكلمون لكن بعيونهم .. ‏
عبد الرحمن منصدم من جمالهاا .. صح يدري انها حلوه لكن مو لهالدرجه طلعت اجمل مما ‏تصور بكثيييير ... اما وداد سرررحت بعيوووونه عيوونه جذااابه بشكل مو طبيعــــي ... ‏وملامحه مع انها جاامده الا ان اللي يناظره ما وده يشيل عيووونه عنـــه ... الله يجعلك من ‏نصيبـــي ان شااااء الله ياااااااارب ... وداد يوووم صحت من احلامهااا وسرحاانهااا لفت عنه ‏ودخلت ررركض وهي تحس انها مستانسه صح انه شافها لكن هو حبيبهااا هي رووحهااا هو ‏قلبهاا اللي ينبض دااخلهاااا ... ما قدرت تتحرك من مكانهااا يمكن لانه هو قدامهااا ...‏

عبد الرحمن طلع هو بعد لسيارته جلس فيها وهو يتذكر اللي شافه ما قدرر يبعدها عن بالـــه ... ‏ما قدررر يخفف من اللي داخله ,,, ناظر بيده للحين يررررررجف ... للحين يحس انه مررتبك ‏‏... تحسس وجهه معرررق يالله وش صاار فينـــي ااااااااااااهـ يا وداد وش سويتي فينـــي ... ‏احببببببببببك احببببببببببببببببك بكـــل ما فينـــــي ... سبحان القدر اللي جمعنا الا هذي العلللله انا ‏اوريهـا طلع جواله ودق على اختــــه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
غرام من شافت الرقم جته ضحك مو طبيعـــي .. ‏
طلال : خيير ضحكينا معــك ‏
غرام : هههههههههههههههههه ه هذا عبد الرحمن ‏
طلال : طيب ردي عليــه وش فيك تضحكين ‏
غرام : احم احم الــو ‏
عبد الرحمن : غرام وش الحركات هذي صدق صدق ما تستحين على وجهك
غرام بكل برائه : وشوو وش سويت انــا ‏
عبد الرحمن : لا وتسوين نفسك ما تدرين الحين يومنك تناديني وتجيبين احد ثاني وش اسميه هذا ‏
غرام : ايييييييه صح نسيييييت معليش خذتني السواليف مع طلوولي ‏
عبد الرحمن : اجل يالله تقلعي له وان كان عدتيها مره ثانيه يا غرام ‏
غرام قاطعته : ايه طيب خلاص ولا يهمك بعيدهـا مو هذا اللي تبيه يالله ودوده على الخـط باي ‏
عبد الرحمن بسسرعه : صـدق واللـه وش تبي منك ‏
غرام بخبث : وانت وش دخلـك يالله بـأي وسكرت فوجهه وخذت الخط الثاني الووووو
وداد : غراام والله بجد بجد مالك داعي سخييييفه ليييش هالحركاااات ‏
غرام : اوهووو علينا الحين بدال ما يشكروني اني خليتهم يشوفون بعض قاموا يلوموني تعالي ‏بس لا يكون متفقين علي ‏
وداد : متفقيـن علييك !!‏
غرام : ايه توه دحوم داق علي ومسفل فيني والحين انتي .. ايواااا اكيد طقيتوها سواليف مع ‏بعض اعترررفي ‏
ودادا استحت : لا والله صدفه صدفه خلااص يالله اخليك لرجلك مع السلامه وسكررت ‏
غرام : ههههههههههههههههههههههههه ه والله ما اخبل منه الا هـي ‏
طلال يناظرها : شوفي يا غررريم يا انك مسويه لهالضعيف شي يا انك مسويه شي هي وحده من ‏الثنتين ‏
غرام : هههههههههههههههه خليته يشوف اللي يحبها فيها شي ‏
طلال باستغراب : الدحمــي يحــب !!؟؟
غرام نست ان محد يعرف : اوووووووف والله اني فضيحه خلاص ولا شي ‏
طلال : ولا والله جد عبد الرحمن يحب من متى ‏
غرام بدلع : بس طلول لا تعلم احد طيب ‏
طلال : افا عليك يا غروومـه ‏
غرام : طيب هو يحب من زماان وانا تعرفت عليها وصرنا صديقات وصرت مرسول الحب ‏على قولتهم ‏
طلال : اللـه ما يلعب اخوك يا حليلــه المهم ما علينـــا ويين كنا ‏
غرام : وين كنا حنا ما تحركنا من مكانا من اول بالغرفه ‏
طلال : ههههههههههههههههههههه طيب يا غرام ... وش شعورك اليوووم بالذااات
غرام بحيا : شعووري ما ينوصف يكفي اني مع من ملك قلبـي وكلـي ‏
طلال : لبى روووووحك لبى كلــــك ورربي يا غراام اني افدى موااطيـــك اموووووت فيـك يا ‏بنت عمــــي ... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
القاعه صاارت شبه فاضيــه بعد ما تعشوا العالـــم .... ‏
ولـــع : تعاالي معــي بروح المغاسل تصدقين من اول ما جيت ما شفت نفسي بالمرايا الله العالم ‏ان كشتي احتاست ‏
جنـى : قصدك من اول ما جيتي ما جلستي ما شاء الله عليك اجل في العرس وش بتسوين ‏
ولــع : يووووه والله تعبت من جــد بس فنفس الوقت رااحه يكفي اننا ارتحناا من اثنين ‏
جتهم دلال : كلللللللللللللووووووش والدور علييك انتي يا حلووه
‏ ‏
ولــع : أيــه هيــن ‏

دلال : مبرووووك الموافقـــــه ياا بنت ‏
جنى متفاجئه : واافقتــي على اخووووي ولااعه ولا تعلميني ‏
ولع مستغربه : وانتي من اللي قالـــك ‏
دلال : تونا جالسين مع خالتي ام فيصل وامي قالتلها اننا موافقين على فيصـــل ... يعني خلاااص ‏الحيين كبررتي الله يالدنيااا
ولــع ابتسمت يا حبيلها امي تتصرف بكيفهاا ههههههههههههههههه بس بجد بجد عطتني وجه ‏واااااهـ يا فيصــــل ‏
جنى : وييين رحـتي اذا قمنا اسرحي على كيفك مو قداامنااا ‏
ولـــع وقفت نااظرت باللي جالسييين حرريم متفرقين كل ناس بجهه وامها وام فيصل وخالاتها ‏على طاوله .... غرام والجوري ما عااد بينوا .... حلااا رايحه جاايه شكلها تكلم جواال ودلــع ‏جالسه قريب منهم وشكلها سرحانــه ‏

ولـــع : دلووووعه تعاالي ابيــــك ورااحت وراحت وراها اختهـــا ‏
دلــع : نعم وش عندك ‏
ولــع : ودك تشوفين محمد ....؟؟
دلــع ارتبكت : و و ويـن اشوفــه ‏
ولــع : انتي ودك ولا لأ ...؟ مو بس تشوفينه وتتفاهمين معه بعد ‏
دلــع : لا اخااف ...‏
ولـــع : تخافين ..!! وش تخافين منه من المواجهه ولا من رده فعله ‏
دلــع لفت عنها : كلهــم .. ابي اشوفه بـس اخااف ‏
ولـــع : لا تخافين ... دلع تفاهموا مع بعض ما يصير هالحاله الله يهديك اناا بضبط الامور ‏واناديك اووكي ( وما عطتها فرصه تررد وراحت عنهااا ) ‏
بعـــد شوي رجعت ولع وخذت اختها معهـا وطلعوا للمدخـــل ... دلع خذت عبايتها وطلعت وهي ‏خايفـــه بترووح لسيااره محمــــد ... الشاارع ملياان سياراات الحين وين بشووف سياارته ... ‏لمحـت من بعيييد لكزس سودا عررفت انه سيارته ورااحت لهااا ركبت قدااام ‏
دلـــع بارتباك : السـ السلام عليكم ‏
محمـــد يحررك السياره : وعليكم السلام ‏
دلــع خافت : وين بتودينـــي ...؟
محمـد : ابي ابعد عن هالمنطقــــه ...‏

بعد ما راحوا مكااان فيه اررض فضااء كبيره والمكان مافيه ناااس وقف محمد السياره ... ‏وسكتوا ثنينهـــــم ‏

محمد يقطع الصمت : شلونك دلع ‏
دلــع : عايشـــه .. و وانت ‏
محمد : ما يسرك الحال .... دلع تكفييين تكفييييين قوليلي انتي تبيني ولا اشووف حياااتي .... دلع ‏انا احبك ابيييك لكن فنفس الوقت ما اقدر اعيش مع وحده ما تبيني ‏
دلـع : ومن قال اني ما ابيـــك ‏
محمد : نسيتي تصرفااتك ... نسيتـي كلامك ولا اذكرك فيـــه .... انا بس نفسي اعررف وش اللي ‏قلبك فجأه كذا علي وش اللي خلاااك تفكريين تتركيني ‏
دلــع ما قدرت تستحمـــل وبكــــت : محمد انا والله ما ادري وش جاني ... انت ما تدري يوم ‏رحت عني وش صار فيني ... محمد انا اموووت باليووم الف مررره كل ما اتذكر انك ممكن ‏ترووح مني ... محمـد ا انـا اناا احبـــك يا محمد والله احبك ‏
محمد حط يده على كتفها بحنااانه المعتاد : خلاص يا دلع لا تبكين ما صار الا الخيـر .. انا عن ‏نفسي موب زعلاان ولا من شي لانك يا دلع لو تذبحيني بقووول انا فداهااا هالبنـت بــس ياا قلبي ‏انتي لا تبكين
دلــع حضنته : محمد لا تتركنـــي انا مالي غيرك بهالدنياا .... انا اسفه على كل اللي صاااار ... ‏خلاااص سوي اللي تبيه تبي العررس لو الحين انا ما عندي ماانع ما تبي عررس بعد ما عندي ‏مااانع ... بتااخذني كذاا اناا تحت امررك بس لا تتركني الله يخليييك ‏
محمد ابتسم : لهالدرجــه تحبينـــي ‏
دلــع رفعت راسها وناظرت بعيونه واشرت على عيونها : انت هاللي اشوف فيهم يا محمـــد ‏
محمـــد : ما غلطت يوم اخترتك حبيبتي وحيااتي وزوجتي ياا بعد دنيتــــي انتي ‏
دلـــع شالت طرحتهااا تمسح دموعهااا اللي الظاهر انها خربت المكياج .... ‏
محمـــد فتح نور السياره : دقيقه دقيقه الحين كل هالحلاا مخبيته من اووول عااد لو انك كاشفه ‏وجهك وقلتي سامحني ابخق ولا بقدر اتكلم ‏
دلــع ضحكت من بين دموعهااا ‏
محمد بحب : الله لا يحرمني هالضحكـــه ياارب ‏
دلع : ولا يحرمني منـك ... ( وبخفه شغلت الراديـوا على الاف ام عشاان لا ‏تتوتر مع هالاجوااء وبالصدفه جت اغنيه عبد المجيد – اغلى شي ‏
‏.‏
‏.‏

يا أغلى من روحي علي يا أحلى شي وأغلى شي
إن قلت أحبك شفتها هالكلمة في حقك شوي

قلبي من شوقه يجيك يغار من حبي عليك
ما يحبك إلا يموت فيك ويحس أقرب مني ليك

يا أغلى من روحي علي

أتنفسك مثل الهوا واحتاجك لجرحي دوا
ما دمت أنا وأنتي سوا من دنيتي ماريد شي

أخذيني من دنيا الأنام خليني في حضنك أنام
دقات قلبي لك كلام تحكيلك الشوق الذي

يا أغلى يا أغلى من روحي علي

‏ ‏
محمـد لف على دلــع ومسك يدينهــا : احبــــــك .... واللـه هالكلمه في ‏حقــك شوي صح لسان عبد المجيد اهديلك هالاغنيـــه ‏

دلـع : محمد مهما حصل بيننا لا تخلينـــي ‏
محمـد : انتي هاللي ينبض داخلي شلون اتركك .. احبــــك يا دلــع ‏
دلــع بحب وخجـل : امــوت فيـــك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 07:29 PM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

....(( قلوبــ(ن) في هــوى الحب ذابت ))....
الجزء الاخيــــــر الفصــل ( الاول )
إوعديني..
إن~ حُبّك} مثل{ حُبّي~ ماتغيّر..
إوعديني..
كل مانبعد و نغيب.. يصير,, أكبَر..
وإوعديني..
إوعديني..
كثر ماغنّت عصافيرالمحبّه في سمانا. !
إنّك الليلة تجيني. !

تركــي بطفش : اووف الحين من الصبح مجمعنــا وش تبي انت خلصنـــا
ابو عبد الرحمن : ياااخي انثبرر واسكت ولا رح انقلع ترى وجودك مو اساسي
غرام : ههههههههههههه وهو الصادق ( وتتلفت باستهبال ) فيه تركي لا مافيه ولا اعرف احد بهالاسم يعني عاادي
تركي : اقووول كووولي ...
ام عبد الرحمن بعصبيه : اوووف من هالبزارين الله ما يهجدوون اسكتوا خلوا الولد يحكي

عبـد الرحمـــن يبتسم بارتباك : اممممم ( ويحك راسه ) ا انـا قررت اخطب
ام عبد الرحمن بفرح : والله الساعه المبااركه يازين الاخبار اللي زي كذا
تركي : وعسى الله بتاخذ من الشله الكريمه < يقصد بنات عمه
عبد الرحمن : لا مو من العايله ...
ابو عبد الرحمن : ومنهي بنتـــه ..؟؟

غرام بسسرعه : صديقتـــي .. اييه يبه والله بنت والنعم فيهااا اخلاااق وجمااال وادب وشي شي على فكره هم ساكنين بالشرقيه
يوم شاافت ابوها بيتكلم قاطعته عشاان ما يغيير الفكرره بس اخلااااق وادب وكل شي فيهااا كامله و والكامل وجه الله
ابو عبد الرحمن يناظر ولده : صدق كلام غراام .. هذا اخر كلام عندك
عبد الرحمن مستحي ومرتبك ومو عارف وش يقوول
غراام : اييه يبه والله البنت الف يتمانها فما بالك عبد الرحمن تكفى يبه اخطبها له والله مارح تلقوون احسن منها
تركي باستهزاء : دامها صديقه هالمرجوجه اجل اكييد بتطلع مثلهاا
ام عبد الرحمن : يعني يا وليدي ما في خاطرك وحده من بنات عمك
عبد الرحمن باقناع : لا والله يمه والنعم فيهم بس ابي من برا العايله
غراام تحاكي ابوها اللي مسررح وشكله مارح يواافق : والله يبه البنت ما تتفووووت ( وتلف على امها ) يممه عرفتيها ذيك اللي في ملكتي طالعه كشخخه ولابسه .. وش لابسه ياربيييه
عبد الرحمن وهو مسررح : فوووشــي
كلهم ناظرووه مستغربييين وهو يوم انتبه لنفسه ارتبك واستحى
غراام بحيله : اييييه صح يوم اقوولك ذااك اليووم ايه يمه اللي لابسه فوووشياا وتهبل قطعه قطعه
تركي : هييه انتي وش قطعته xxxxات حنااا
ام عبد الرحمن : والله ما اذكر بس دام الولد يبيها يابو عبد الرحمن مانوقف نصيبه
ابو عبد الرحمن : خلااص يا ولدي زي ما تبي عموماا نخطط ونرتب للموضوع بعد ما ...
قاطعته غراام : لا يبــــه يووم يرووح عبد الرحمن رووح معه يصير تخطبونها تعرف البنت يويما تنخطب وانا ما ابيها تطير عن اخووي تكفى يبى اجل سفررتك ليين نحطها بالجيب

ام عبد الرحمن بعصبيه : يا تتكلمين زي الناس ولا هالمصطلحات حقت عيال الشوارع مدري من وين تجيبينها
تركي : هههههههههههههههههههه البنت بالمره متحمسه ما كنها خذت طلال وفكتنااا
غرراام : اوووف هذا جزاتي بعد ابي افررح فيكم .. ها يبه وش قلت
ابو عبد الرحمن : خلااااص ياا زنانه على قولتك بروووح معه يالله على خير ان شاء الله وقاام عنهم .. ولحقته ام عبد الرحمن

اما غرام كانت ميته من الونااسه : وااااااي ياربيييه اخيراااا
عبد الرحمن نط عن اخته وحب راسها : اليوووم ترووحين السووق واللي فخااطرك تشترينه يالبى قلبك فديييتك ورربي توني ادري انو يجي منك فاايده
غراام بغروور ... افاا علييك اعجبك وانا اختك
تركي يناظرهم : اقص يدي اذا ما كنت تحبها مسيو روميوو
عبد الرحمن يغمز لاخوه : افاا علييك يعني بس انتوا اللي تحبووون ما يصيرر وقاام هو وغرااام عشاان تدق عليهااا ..
تركي مستغرب : والله موب سهل هالدب ويعرف يحب بعـــد يالله تطوورت منفووحه .. وقاام لغرفته .....

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت ام محمد ,,,
سرووور : حياااك البييت بييتك

غرور بابتسامه : حيا الله من جانااا
الجوري : يلييل الرسمياات اقول يالله بس انتي وياهااا لا تخلوني استحي
سرور : عشتوو قال استحي اشوا ان كل واحد من جهه
غرور : الا تعاالي حلوو ورا ما جاات معك
الجووري : ابد كالعاده ( وبتطنز ) احب اقعد بلحالي رووحي لوحدك
جت ام محمد : اوووه بنت حمد هنااا
الجوري : هلا خالتي شلونك
ام محمد بدون نفس : زي منتي شايفه ... ووين ام لسان ما جت معك
غرور : لها اسم على ما اظن يمــه
ام محمد بغرور : اللي هي .. غريبه ما جت معك

الجوري بحرج : ما ودها تقول مره ثانيه

ام محمد : وبعد فيهاا مره ثاانيه اييه طييب
سرور تهدي الوضع : هااا يمه ويين راايحه

ام محمد: بروووح للجيران ماتشوفيني كاشخه عندهم عزيمه كالعاده يالله .. وطلعت وخلتهم
نزل محمـــد يوم شاف جواري : هلااا والله تو ما نوور البيت
الجوري : هلا محمد شلوونك
محمد : تماام انتي كيفك وكيف يزيد ( وغمز لها )
الجوري بحياا : الحمد لله كويسيين

محمد دق جواله ورد : الووو . هلااابوسعوود .. ايييه ويين هههههههههه خلاص طيب ليه داق اووكي يالله طالع بطلع يا ادمي يالله سلام
محمد : هذا سعوود يالله انا بطلع للعيال .. ها بناات تبوون شي
سروور : يا حبذاا لو ايسكريم
محمد : عيوووني ,, يالله انتبهو لنفسكم سلاام وطلع عنهم

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عند بيتهم سعوود ووليد بالسيااره يحتروونه
وليد متوتر : تهقى يوافق ... ولا بيردني .... ولا هي ما توافق
سعوود : يا ولد الحلال ان شاء الله ما بيصير الا كل خير هد نفسك انت بس
وليد : طيب وش بتقووله؟؟ تكفى لا تحرجني تراني منب ناااقص
سعوود وهو يناظر محمد مقبل عليهم وبخبث : افااا علييك يا ولد الخااالـــه
جا محمد : هاااا الصغاار وش يسوون قداام امش وراا بس
وليد نزل من غير لا يقول شي
محمد وقفه : هييييه لا تزعل والله امزح معك امشي اركب بس
وليد : لا ياخوووي عااادي
سعوود : اقووول لا تطولونها وهي قصيره يالله انطق هنا وهو ورا وانتهينا
ركب وليد ورا وهو ساكت ومرتبك وركب محمد بعد ما حركوا

محمد : هاا وش بغيييت اعرفك ما تجي الا لشي مو لله
سعووود : هههههههههههههه افاا هذا وانا ولد عمك
محمد : اخلص علينااا هاا وش عندك
سعوود يناظر وليد من المرايه : مو عنــدي عنده هووو
محمـــد : وشووو وليدوووه وش عندك بعد
سعووود : ههههههههههههههههههه شف يا ادمي على بلاطه ومن غير لف ودوران وليد يبي يخطب اختك غرووور
محمـــد بفرحه : والله والنعم فيه وانا اقووول وراه سااكت اثرر ورااك شي ياا دب
وليـــد بارتباك : شف ياخوك هذا ما عنده اسلوووب بس ما عليك انت شف البنت ولا تضغط عليهاا واذا مافيه نصيب ...
محمد قطع كلامه : اقوول ان شااء الله مارح يصير الا اللي يرضيييك واذا عني انا موااافق بلس بعد

سعوود : ههههههههههههههههه والله امركم عجيب الحمد لله بس ... وتوجهزا للكوفــــــي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند الدررج في بيت ابو يزيد
زياد : يمممممممممممممممممممممممم ممممممه يممممممممممممممممه يا اهل البيييييييييييييييييييييت دلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــع
دلع وهي واقفه اول الدرج متخصره : وش فييك تصاارخ فقعت اذنــــي
زياد : هييه انتي قولي لاختك يزيد يبيها بالمجلس ورااح عنهااا
دلع : شف الولد بعد يحاكيني بهالاسلوووب هييين بس ورااحت لولوع

اول ما فتحت البباااب .. ولع : وش فيه اخووك ينابح من اليوووم ترااه ازعجنااا
دلع : يعني ساامعته وساافهه
ولع : اقوول اذا طلعتي سكري الباب ولا تلعبين باغراااضي وطلعت وخلتهاا
دلع مستغربه : بعد هذا اللي نااقص بزارييين ويهايطووون الحمد لله والشكر طلعت

ولع رااحت للمجلس دخلت بقووه تحسب اخووها بلحاله : خيير وش تبي مناديني
ابوها : تعاالي يا بنتي هي بس كم كلمه وارجعي لغرفتك
ولع استحت من ابوها : هلا يبــه وش بغيييت
يزيد : بدون مقدمات وكلام فاضي انتي موافقه على فيصـل ولالا
ولع ولا كنها سامعته : ها يبــه وش كنت تبي تقوول
ابو يزيد : اللي سمعتيه من يزيد ...!!
ولــع ناظرت اخووها بغرور ورجعت تناظر ابووها وقاالت بثقه : انت عااارف انه فيصـــل اكيد راح اوافق وطلعت عنهم بسسرعه وقلبها يرررجف

يزيد فتح عيونه : شف اللي ما تستحــي
ابو يزيد : ههههههههههههههههههه المهم انها وافقــت رح بلغ صديقـــك واذا اتفقتو على كل شي
عطنــي خبر يالله بالاذن وطلع وخلااه
يزيد : لا والله لا تكوون من المعازيم وانا مدري قال لا اتفقتوا عطني خبر هههههههه خلني اشوف هالحماارا
جا لمه زياااد : هااا وش صااار
يزيد : البزاريين يطلعوون منهاااا
زيااد وهو رايح بتطنز : البزارين يطلعون منها اقووول على تببن بـــس ورااح


بغرفــــه ولع وقفت قدام المراايه وهي تررتجف شلووون جتني الجرأه اقووول كذا لا وقداام ابوي بعـــد ,,, اخبر البنات يستحوون ويين رااح الحياا ما اشوووفه ... نقزت على فتحته البااب وكان يزيد
يزيد دخــل وجلس على لاسرير : ها كيف النفسيه عساك مستانسه ,,, شوفي مافيه داعي تلفين وتدورين ما خاب ظني يوم اقول انك تحبينه
ولع : لوو سمحت اذا جاي تقول كلام ماله دااعي اطلع مالي خلقك
يزيد قام سكر البااب وقفله ورجع جلس على السرير واتربع عشان يحرهاا وطلع جوواله وبخبث دق على فيصــل وحط سبيكررر ...
فيصـــل : نعـــم وش تبــــي

ولع يووم سمعت صوووته قلبهاا قاام يدق بقوووه وجهزت حااسه السمع بكل ما عندها هههه
يزيد : هلا وغلااا بالنسيب وش هالاخلااق
فيصـــل سكت وكنه ما استوعب : نسيـــب
يزيد : ايييه مو راح تصير زوج اختي المصوون
فيصــل بفررحه واضحه : بالله وافقت حبيـ .. ولع واافقت علي
يزيد على طوول ناظر اخته بغى يقوول حبيبتي بـس سكت .. اما ولع وجهها صااار احمررررر وخذت بعضهاا وطلعت من الغررفه
يزيد : ههههههههههههههههههههههههه هههه اييه وافقت لا وبكل جرأه قالت انتو تدرون انه فيصل انا موافقه
فيصــــل : يالبــى قلبهااا .. اليووم انا عاازمك على العشااا على هالبشاااره يالله انقلع شكرا على العلوم
يزيد : هههههههههه ياشيين المصاالح انا اللي عازمك فبيتنا ياالله يالله ,, وسكرر عنه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في فيلا ثانيــــه ... وفي غررفـــــه جوها شبــه مكتئب ... والحزن طااغــي عليـــــه ... الغرفه مظلمــــــه .. وباااارده مافيه ولا همـــس غيــر صووت وحــــده تشهـــق ... اللي يسمعها قلبه يتقطع على شهقاتهـــا .....حـــــــلاّاّاّ ,, رااحت وخلتني .. ادري غصب عنهااا
لا موو غصب كان تقدر تقعد لو ما ,,,, ايييه هوووو خذاهاا مني .. منناا كلناااا ,,, حرمنا منها وحنا بحاجتهااا ..... انا ليييش ساامحته .... لييييش خليته المفرووووض ما اسكت ... هذي الغااليييه ما اسكت وكانت تشااهق من البكي .... خذت جوالها ودقت على ارقاام تعرفها رن .. رنتين ... ثلاث .. لاااااااارد رمت جوالها وهي تبكي قهررر تبكي نددددم ما حست الا على الجوال يهز تحتهااا رفعته بسسسرعه

ترركي : هلااا حلوووو
حلا تشااهق : ترررركي
تركي خااف : ها حلا وش فيييك وش صاااير
حلا : تـ تركي .. راااحت .... خلاااص راحت مارح تررجع هوو ذبحهاااا... انا سمعته باذني .... هو قال .. انا ما سويت شي ياتركي ما سويت شي ... ليييه ترووح مني ابيهاا .. انا احتااجهااا ... ما لي دخل .... انا ما سويت شي انا صغييره ما اعرف ... ذبحها ياتركي ذبحهاا ( واخذت تشااهق
تركي اللي مو فااهم حاجه : حلااا دقاايق وانا جاايك هدي اعصااابك طيب حبيبتي اهدي
حلا بدون لا تتكلم رمت الجوال وكملت صيااحهااا ....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

دلع : وشووو الحيييين
محمد يقلدها : اييه الحييييين اعصابك لا يطق فيك عررق بالله من زمان ما شفتك الحين بجي انا والعياااال يزيدووه فيييه
دلع بقهرر : يزيدوووه وانت مو جاي عشان دلعوووه انقلع كلمه باااي وسكرررت
محمد يناظر الجوال ويضحك : ياحبي لهااا عصبت
سعود ابتسم من ورا قلبه ياا هنياالك ياا محمد اخذت دلع ... اللي حبيتها بس بعد وشووو الله يصبرررني ... ثواني الا اهم في بيت عمهم
دخلوا المجلس جا يزيد : هلاااا والله بالشبااااب يالله ان تحيييهم
محمد : اقوول امش وانت سامت ينقالك تضيف الحين
شووي جا طلال وكملوا الرصــه ولعبووا لعبتهم المفضله بلووووووت
جت ولع عند اختهااا: هييه انتي محمد تحت
دلع : ويييه بهالسرررعه طيب شلوون شكلي ين ولا ابدل
دلع كانت لابسه برموودااا ضيــــق جينز وبدي ابييض مرسووم عليه صورة تويتيي وشعرها مجعدته وفالته
ولع من غير اهتمام : عاادي زي أي مخلوقه بالدنيا
دلع : الشرهه على اللي ياخخذ راايك ونزلت بسسرعه للمجلس < مشتاقه وش عليهاااا
دقت البااااااب ومحد فتح يوووم جت بترووووح وقفهاااا صووووته
سعووود / دلـــــــع
دلع لفت عليه : بالله نادي محمـــد
سعود بقهر : كيفك دلع
دلع بطفش : بخيير ناديلي حموودي
سعود ( حموودي .) : .. ( وبتردد ) انتي مبسوطه معه
دلع : لو سمحت هذا شي ما يخصك وياليت تناديه ورااحت عنه للصاله
سعود دخل قلبه مكسور على كثر اللي سواه ما قدر يرجع ولو شي بسيط من دلع الاولانيــه
بالصااله ولع مسوويه حاااله جايبه الاستريووو وهااك ياااارقص < مهبووله ذا البنت
جت دلع بحماااااس كملت معهااااا تخفف يتوتها يوم شافته... ولع يوم شاافت محمد بنذاااله وقفت قدااام دلع عشاان ما تبيهااا تلتفت ولا تشوووف ....
محمد بصدمممه رمش اكثر من مررره .... ما قد شاف بنت ترقص وشلون وهي زوجته
ما قدر يتحرررك وهو ينااظر دلع

اما دلع دااخله جوووو وقاامت تهزز خصرهاا بشكل يذذذبح
ولع : اييييييه والله انك سناايدييييه عليهم ياا قااهرتهم
دلـــــع مرره متحمسسسسسسه ليين خلصت الاغنيــــه : وشرااايك فينييي اقسم بالله فيفي عبدووو ما تجي عندي شي
ولع وهي ميته ضحك : شي اكييييييد خصوصااااا وزوجك ينااظر شي ثاااني وشرردت للمطبخ
دلع بسسرعه التفت وهي تشووف محمد يضحك ويقررب منهاااا
دلع طااح وجهها : مـ محمد من متى وانت هناااا
محمــــد : وقسسم بالله خققااااان يا بنت لو الدعووى موب بالصاااله والله لاتهوووور
دلع حمرر ووجها وسحبته للصاله الداخليه اللي ناادرا ما يدخلوونها ورردت البااااب
محمــــد قرربت منها ومسكها مع خصررهااااا : عذاااااااب دايم ارقصي قدامي عشاان تضرب فيوزي
دلع تبعد يده : ايه ولا يهمك بس ابعـد لاحد
دخل زياد بلقااافه : يوووه ياكبررهااا عند الله في بيتنا وباوضااع مخله الله المستعاااان تدري انا بروح اعلم يزيد
محمـد يقرب دلع اكثر : ياااخي زوجتي وش اللي حاااشرك يالله فااارق وسكر البااب ورااك
زياااد : اقووول لا تفتح مخي على اشياااء تراااني صغييير على هالاشيااااء لا مستانسه العمه دلع على حركاااته هذي
دلـع عصبت : انت وبعدين من لقاافتك هذي يالله انقلـــع
زياد : انقلع هاااه طيب طيب وطلع ورررزع الباااب قللللله ادب
محمــد بمزح : حبيبتي وشرايك نطلع الغرفه احسن
دلـع بعدت عنه بسرعه وسحبته : اقووول عند الرجاجيل الله لا يهينــــك

اما ولـع دخلــت المطبـــخ وسوواليف مع الشغااله < صايرتن تتلزق فيها هاليومين تعرفون لزوم السنع ..
ولـع : ايه انتا فيه سوي بس زي كداا

الشغاله ودها تمسكها وترميها مع الشبااك : ايوا مدام كدا
ولع تشققت : قوولي حرم فيصل لا تقولي مدام فاااهمه
الشغاله : تيب هرم بيسل
ولع : ههههههههههههااااااااااااي ووشوو هرررم وابو الهول اقووولتس حرررم فيصــل
دخل يزيد : طيب يا حررم فيصـــل صلحي قهوه الله لا يهينك
ولع بدلع : احم شوف اذا فصولي بيشرب مو مشكله اسوي اما اذا انتم ووع عليكم منيب مسويه شي
يزيد جلسس يجاريها : عجيــــــــب .. يعني فيصل اهم من اخوك
ولــع : هذا يا طويل العمر بيصير زوجي يعني لازم ادلعه واداريه ووو
يزيــد : ليش شكلك حابته من اول
ولـــع ناظرتــــه ولفـــت تفتح الثلاجه : اعتقد هذا شي ما يعنيك يالله فااارق
يزيــد : جد والله ولــع ... بالله حبيتيه
ولـــع : مافيه احد يعرف فيصل وما يحبـه فـ مابالك باللي راح يرتبط فيهاا او ترتبط فيه
يزيــد هنا انفجر :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه جبتها يا فيصــل والله .. خلااااص طسس عطيتك وجه
ولـع لفت عليه باستغراااب يكلم مين هذا ... يوم ناظرت جهه الباااب اللي تشوووف هذااك الي متسند على البااااب ومكتف يدينه ويبتسم
ولع نااظرت اخوها والعبره خاانقتهاااا تستاااهل هذي حووبه دلع خخخخخخ : وو وشـ وش ذاااا
يزيد يضحك : هذااا حبيب القلـــب
ولـــع ناظرت فيصل وموب مستوعبه .. اما فيصـــل خق على شكلها كل حركاتها عفووويه ... وموب متكلفـــه ارسلها بووسه ع الهوااا وراااح
ولـع راحت لاخوووها وضرربته على كتفه باقووى ما عندهاااا : تفوووو علييييك ماعندك ذرره حياااا وطلعت بسسرعه
يزيد : ووجع موب يد مررزبـــه ... هاااو وبعدين وش انا مسوووي خطيبها يبي يشووفها وهذي نظره شرعيه على الطبيعه عشان ما ينصدم بعدين ههههههههه وانا وشووله قاعد هالحييين ... وخذ بعضه وطلع للمجلس
ولـــع مصدوومه من اخووهاا هذا وما بعد صاار شي يسووي كذاا صدق ما يستحي .. صدق قليل ادب ولا ذااااك واقفلي ويتبووسم هوو ووجهه ( يوم تذكرت شكله ابتسمت ) وووه بس فديتــــه وااااي يهبـــل يجنن ياااخذ العقـــــل
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

تررركي منصدم من اللي الكلام يسمــــعه ... اللي لو سمعه من احد غيير حلااا ابدن ما رااح يصـدقه .... كل هذاا يطلع الحيين ... طلعت اللي بقلبها بعد ما تصاافت القلوووب

حلا وهي تبكي : انت معـــي يا ترركي
تركي بحاله ذهول : والله م اادري وش اقولك يا حلا ... ليش ما تكلمتي من اول .. لي الحين يا حلاا
حلا : والله محد بيصدقني .. الجووري .. ايه انا قلتلها ما صدقتني ... والله يا تركي مانيب مرتااحه ( بحقد ) انا لااازم انتقـم منه
ترركي بخوووف : حلاا وش هالكلاااام لاتسوين شي تندمين عليه
حلا : لا تخاااف انا منيب ذاابحته بس هو لازم .. وسكتت انت معي ولا لاا
تركي : انتي لو تطبين من السطح مارح اطبح معك وشلوون منيب معك
حلا عصبت : تستهبل انت ووجهك .. انا ليش ناديتك مو عشاان تسااعدني
تركي : ههههههههههههههه اعصااابك امززح اللـــه ( وتسند على ورا ) قوومي سوي القهووه السهره معك صبااحي
حلا تكتفت : نعم ياخوووي وش قلت ما سمعت عيد بالله عليك
تركي وقف وقررب لمها : اول شي انا منيب اخوووك فاااهمه .. وبعدييين اقعد ارووح اطلع لو انام بغرفتك بعد هذا شي راجعلي فهمتي حبيبتي وباسها على خدها بقووووه .. يالبيييه ياهالخد كنه عجييييين ههههههههههه يالله وراااي وطلع وخلاهاا
حلاااا مسكت خدهااا على طوووول انحررررجت مرررره خدي ليين لهالدرجه ووه بس فديييته وسوت نفسها معصبه ورااحت ورااه : هييييييييه انت كم مرره اقووولك
الا سعوود ووليد داخليييين : هلااا والله ترركي هنااااا
تركي وهو يقلب بالتي في : لا والله هناااك بس شكلك مضيع
سعووود : ههههههههههههه هين يا دررج شبخاارك وش علووومك من متى وانت هنااا ولا تدق حتى
تررركي : وشووله ادق ما جيت عشاانك يا بعدهم
وليد : ماشاء الله وجاي مافيه احد بالبيت
حلا بغروور جلست : والله يجي متى ما بغى البيت بيته ومافيه احد غريب
سعووود : يالييل بيبدأ الهوااااش انا بطلع اخذلي شور سرريع وجايكم بالله شوفوكم مطعم كذا تراني ميييت جوووع .. ترريك اليوم السهرره عندنااا وطلع وخلاهم
وليد يمسك اعصاابه : مافيه احد غريب بس ماينفع يجي وانتي بلحالك
حلا تتأفف : اووووووهووو عليناا انا اللي داقه عليه وقلتله تعاااال ارتحت الحييين
تركي ينااظر وليد بنص عينه ويرجــع ينااظر التي في
وليـــد : المهم انا بطللع اجييب عشااا وش تبوووون
حلاااا حطت رجل على رجــل : امممممممم انا مشتهيييه اكل مشااااوي وو شوووف ابيك تمررر على مطعم وتجييب لناا مشااوي وبعديين تمر على بااسكن وابي ايسكرريم هذاك اللي فيه اوريووو جيب لي ولتروووكي وسعوود اوب لاززم ووبعدييين ..
وليد قاطعهااا : بسس بسس ماشااء الله وش قالولك سووواقك اناا

ترركي : ما عليك خلهااا تتدلع على كيفهـــاا محد قاالك تعررض خدمااتك
وليد : وانت الصاادق هههههههههه اييييييه عمتي وش بعد
حلا : ووو مر على أي بقااله جيب بيبسي وحلووياااات وو كل شي كل شي تعررف لزووووم السهررره
وليد بخبث : ساامع يا تررركي .. على كذااا بتسمنييين ياا حلا
تركي يبي يحرجهااا : عااادي عشاان لا جيت اضمهااا ما اضم عصااقيييل
حلا نااظرته وهي منحررجه ونااظرت وليد كلهم يبتسموون لهاااا وقفت بارتباااك : خلااص لا وشسمه اذا ا ا يوووووه وطلعت رركض
اما الاثنين فقعوووا ضحك عليهااا مع انها مرجووجه الا ان الحيااا يجنن عليهاااا
وليد : يالله بالاذن برووح انفذ طلبااتهااا ورااجعلكم قل لسعوود لا يعزم احد منيب ناقصهم
تررركي : ابشششششر ... واول ما طلع وليد دق تركي ع العيااال وقالهم يجوون بيت عمـه الثاااني .... < يلعن اووم النذاله هع

بعد ما طلعت لغرفتها وهي تفكر بوليد .. ما تدري اللي بتسويه صح ولا لأ ..... مع ان احساسها يقووول غيير اللي بتسووويه بس مافيه دليــل ينفـي هالشــــي .... لكن راح تنفذ اللي براسهــــا وراح يوقفون معها وهم ما يشوفون الدرررب ... قررريب الفررج يا وليد هههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بعــــد مرور اسبوعيــــن ونــــــص كان ابو عبد الرحمــــن مع ولـــده عنــد خال وداد او بالاحرى اخو زوجه ابوهــــــااا ... طبعا استانسوا انهم بيفتكون منهــــااا والبيت بيصييير لهــــم ..... ناويين يغصبونها على هالزواجـــه خلاااص لمتى بتررفــــض

مره ابوها : هيه اسمعي الحيين الرجاااال نعطيه كلمه مافيه يوم ثاني ساامعه والله ان ما وافقتي اني لا اشوه سمعتك واطلع فيك مليووم عيب ولا وشوله ترفضيين هااااه وش مهببه الله يقلعك

وداد كانت ترتب دولابها ولا همهــا كلام مره ابوها ابد : ومن هو ذا اللي خطبني هالمره كبر ابوي ... ولا كحــه والقبــــر
مره ابوهــا ( نوره ) بابتسامه خبث : لااا هالمرررررره مطخطخييييين يلعبووون بالفلوووس لعب بنجني من ورااهم ثروووه
وداد لفت عليها وتكتفت ضحكت باستهزاء ولفت : كل اللي قبل اغنياء وما وافقت تبيني الحين اوافق على هذاا
نوره عصبت : هذا اللي تتكلمين عنه اشهرررر رجل اعماال بالريااااض كلها سمعتي هذااا ولــد الـ ...... < وقالت العايله .. اللي مو عاااجبك بتااخذينه وانتي ما تشوفين الدرررب
ودااد سمعت ولا ما سمعت عبد الرحمــــــــــن ماغيييره لفت بسسرعه : وش قلتي ولد مييين
نووره وقفت خلااص وصلت معها : ولــد الـ ... اعتقد ما تخفى على احد هالعااايله الرجاال تحت يبي رأيك الحيييين مافيه شده يروووح ويجي وقسسم بالله فكرري بس ترفضييييين ابووووه جاااي بنفسه عشااان وجهك وترفضييين لا بالله قووويه
وداد طاااااااااايره من الفررررحه ما تدري من جد اللي صااااير ولا تحللللم نفضت رااسها بقووووه وقااااالت : انا موافقـــــه .. وتصنعت البرررود ولا هي ودها تحب راااس مره ابووها على هالبشاااره
نووره استانست : ايييه هذي البنت السنعه يالله البسي شي زين عشاان يشوووفك وطلعت عنهاااا
ودااااد طلعت تنطط على السريرر وتصااارخ من الووناااااااسه اكيييييد راعي القلب وما رح تسنااس رااحت تشوفلها شي تلبسسسه عشااااان تشوووفه ـم ...

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
اليوم الثاني في بيت ابو عبد الرحمن .....
غرااام بصرااااخ : وااااااااااااو ونااااااسه يممممممممممممه كلمي ابووووي بسسرعه
جت امها : عسى ماااشرررر
غرااام وهي تناقز : دحووومي خطب دحوومي خطب ودااااد ونااااااااااااااسه وطلعت تبشر طلال ... بغرفتهااااا
غراااام : الووووووووووو
طلال : هاااااااه
غراااااام : هوا اللي يهووويبك طلوووووووووووول
طلال يتعدل : نعم نعــم ... وش فييك تصارخيين
غرااااام : اوووبس ناايــــم
طلال : لا والله صباااح الخير وش فيك الحيـــــن
غرااام : دحووووووومي خطبهاااااا خطبهااا يا طلووووول وناااااااااسه
طلال : ههههههههههههههههههههه هذا اللي مونسك طيب ياا غررريم بما انك صحتيني مارح اسكرر واخسسرررك
غرااااام : لاااا اليووووم انا عااازمتك على على وشسمــــه ذاا اييييه تعاااال بيتناااا و بسويلك ( تفكر ما تعرف تسوي شي ) ايييييييه بسووويلك بييييض
طلال فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هذا اللي الله قدرك عليييييه بدال لا تقولين كبسه شي صااحي بيض هههههههههههههه
غرام تتخصر : لا والله احمد ربك بس اعرف اسوي بيض عيووون وبيض مسلوووق وبيض شوااايه بعـــد اسكت انت وش يفهمك
طلال : ههههههههههههههههههههه طيب يا قلبي يالله ثواني وانا عندك يالله سلام
غرام : هههههههههههههههه اوكي باي ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بالسياره قريب من بيت عمه تركي يحاكي سعود : شوف يا سعود مهما كان اعرف ان حلا لا يمكن تكذب في اشياء زي هذي هي وش مصلحتها وبعديـــن .... انا ما طاوعتها الا لاني داري كلها كم اسبوع او شهرر وتعررف كل شي
سعــــود : يااا تررركي افهمني الولد ماسوى شـــي
تركي عصب : وشلوون ما سوا شي انت بعد تدافع عنه وهذي هي امك بعد
سعوووود : والله هالحلااا لازم تجيبلنا المصااايب خلااااص انا احتريكم هنااااك .... قالت سنــــه ( تنهد ) هـــــ يالله الله يعين بــس
تركي : يالله سلام وسكررر ....
واحد من رجال الشرطه اللي معه : الحين هالولد ذبح خالته وتوهم يفكرون يشتكون
تركي : هم ما يدورن عن الموضوع الا وحده من البنات بس محد صدقها .... وانا ادري انها صادقه عشان كذا انا معهـا في كل شي
الثانـي : الله يعينـــه على هالصدمــــــه بــٍس ( وانتبه ) هذا اهـــو
تركي : الله يستر بـــس الله يستـــر

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
دخــــل وليد دخــل البييييت مستااانسسسس : حلااااااااااا الجوووووووووري تعااالوواااا بناااااااااااات
نزلت جواري : وش السااالفه مين مااااات
حلا نزلت بهدوووء ورزااانه وبيدها عباتها : فال الله ولا فااالك وش فيك تصااارخ ازعجتناااا
وليد راااح لهااا وحب راااسها : واااافقت يااا حلا وااافقت علي خلااااااااص ابوودع العزوووبيــــه
الجوري : ماشاء الله ع البركه ومنهي ذي
حلا ابتسمت : مبروك عليك غرور تستاهلون كل خيـــــر
الجوووري ما صدقت : واااااو غروووور مرره وحده ووافقت بعد الله يوفقكم "( ولفت على اختها بخووف ) حلا على وين رايحه
حلا : انتي عارفــه .. الا سعود وينــــه
الجوري بخوف : سـ سعود قال بينتظرهم هناااا ك .. تكفيين حلا
وليد : وش السالفه انتي وياهاااااا

حلا بملامح غااامضه : تعال ابيك فموضووع امش وراحت وراح وراها
جواري كانت خايفه ما تقدر تصارح يزيد بهالشي لانه مارح يطلع بينهم .... مع انهم كانوا موب مصدقين لكـــن مع وضــع حلا ....
بعـــد ربـــع ساااعـــــــــــه .......
وليــــــد وااقف منصــــدم وعيووونه ما قدرر يرفعهــــا ولا نطق ولا بحررف
حـــــلا بابتسامه ساااخره : ياليتكـ حسبت حسااااب هاللحظــــه ....
وليـــد : ا انـ اناا انـااا هي خذت مخدر حلا واللـــه انـا

حــــلا تضحك بقهرررر : انت وشووو هاااه تكلم قوول شي ( خنقتها العبررره ) امي راااحت وياليتها مااتت من الله يالييييت كاان اهووون علي وش اسووي فيك الحيييين قووولي وش اسوووووي ... ومخدر بعد وبلااوي من وراك ( رفعت جوالهااا ) تركي انا انتظرركم وسكرت
وليد رفع راااسه وش تسووي هالمجنوونه وش انتظركم من معـــه ..... ما خلص كلامـــــه الا تركي داخــــل ومعه اثنين من الشرطه الجنائيـــــه
وليـــــد يناااظر حلا موب مصدق : حلااا من جــــدك .... حلااا انا انااا انا اخووووك ... هذا الموضوع من زمااان
حــــلا : وقبل ما كنت اخوووي .... من زماان صح بس اللي بقلبي عليك من زمااان وربي .... انا مارح اخليهم يذبحووونك ولا ابي ديـــــه ... كل اللي ابيه انك تنعزل عن الناااااس سنــــه كااااااااااملــــه هذااا اخخف حكم اقدر ابررد فيه النااار اللي بصدررري
وليـــــد رجوله ما عادت تشيله جلسسس وحط يدينــه على وجهه وبكــى .... ايييه بكى على كل اللي راااح .... وكل اللي سوااااه .... الحيين يحصــــد اعمالــــه .. تصرفاتـــــه .... طيشـــــه ... جررررمــــه .... صح هو رجع لعقلــــه .. لكن من زررع حصــــد
تركي مو عاارف وش يقوول شلوون يتصررف بهالموقف اول مره ينحط بموقف زي هذا ويشوف منظر وليد بهالشكل نااظر بحلاااا اللي عيوونهاااا شرر من اللي قدامها ادري ان هالشي بيريحها مع انه كااسر خاااطري بــٍ س
حلا وقفت قدامه وحطت يدها على كتفه مع ان ضميرها يأنبها وحاسه ان فيه ان بالموضووع او بالاصح ماله علاقه لكن : هذي الغاليه يا وليد ياليتك فكرت باللي سويته ونتايجه قبل لا تسويه ( واشرت على صدرها ) والنار ما تنطفي حتى لو انك اخوووووي لا تشيل علي ولا تزعل بس هذا اللي لازم يصير وطلعت عنه طلعت تاركه وراها قلب مكسور ندمااان لكن دعست على قلبها عشان امها ....
المفروض ينقتل ولا يدفع ديـــه لكن حلا تنازلت هي واخوانهــــا اللي سلموهـــا هالموضووع لانها كانت بقوتها وحزمها معزمه على الموضوع ... مارضت تتنازل الا بأي عقاااب وانصاعوا لهـــا .... لكن ....
انتشر الخبــــــر ان وليـــــد .. محكوم عليه في السجـــــن لمــده سنــه كاملـــــه اخف عقااب كان عليه ...!!! لا لا انـــه سافر هذا اللي قالتـــه حلا ... كل اللي يعرفونــــه انــــــه راح يكون نفســــــه .. ويعتمد على حالـــــه ويرجــــــع .... استغربوا من سفره المفاجئ .. بس ما زعلوا عذره معــــه .... ووو تناسوا امررهـ


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

سروررر : هاااااه بالله مستانسه ولا زعلااااانه
غرور تناظرها ببرود : ليش استانس وليش ازعـــل ...؟!!
سرور : هوووو يعني عشاان وليد راااح ولا علمك يعني من اولها كذااا

غرور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه بالعكــــس احسن بعــــد اصلا حتى لو تملكنا ولا صار شي عرررس مافيه الا بعد سنتين ثلاااث
سرور حطت يدها على راسها : اللـــــــــــــــه .. وليش هالمشوووره وش وراك على الله
غرور ابتسمت : اغلبيه البنات الحين بيعروسون بوقت خلنا نقول مو واحد بس فنفس السنـه ماشاء الله كلهم وراا بعض خليني انا ابعد شووي عشاان يشتاقون للاعرااس
سرور : يعني تقولينه من قلب ولا وليد جرح قلبك
غرور : اوهووو علينا وليش يجرح قلبي لا احبــــه ولا اعررفه ولا اعررف عنه شي غير انه ولد خاله بنات عمي وشوووله ازعل وانحررق ووو الحمد لله والشكررر
سرور ابتسمت على اختهااا فعلها ما همها شي هالباارده : طيب ياا اختي ... يالله بالاذن
وطلعت عنهااا .....

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
مر ع الموضوع خمس اشهر ما ارع ما تمر الايام غرور وخطبتها المعلقه عبد الرحمــــــن وخطبته لوداد تحدد الملكه قبل الزواج بيوم طبعا اوامر الخال وغرام وطلال على حالهم الا ان الحب بدأ يكبر يزيد وجواري كناري الحب ينتظرون الفرج عما قريب ولع وولعها بفيصل اللي كل يوم يزيد عن اليوم اللي قبله دلــــع ومحمـــد وقرب الزواج سعـــود ما سكت عن ولد خالتـه وقاعد يدور أي شي يثبت برائته تركي و حـــلااااااا !!!!!!!!!!
حلا صارت منعزلـــــه لا تطلع ولا تجي ولا تكلم احد موب عشان اللي صار بوليد لا حست انها ظلمته خصوصا بعد اللي شافته بعد اللي سمعته صح ما ينأخذ بهالكلام لكن اللي صار يتكرر عليها بالذات هالفتره اثبتت هالشي وبصراخ وبكى : طلعوووووووووووووووه تكفوووون سعوووووووود سعوووووووود طلعه ظلمته والله ظلمته سعووووود ( وتبكي ) يارب سامحني يارب اللي سمعته غييير عن اللي شفتتتته ووووربي تكفىى ياسعوووود تكفى ( وتشاااهق ) خلااص ماعادت تقدر تتحمــــل .... مهما كان لها قلـــب و من لا يرحم لا يرحم .....!!!!

يممممه تكفيييين سامحيني والله ما ادري ما ادري وش الصدق يمممه
...............بتعــــب : لا تبكيـــــــــن ... دموووعــــــــك غاليـــــــــــــه يالغاليــــــــــه
وقفــــت حلا بصدمه ما تدري صدمه فرح ولا أيش كل اللي سوتــــه ارتمــــت باحضــــان هالشخــــــــص وو ...!!!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 07:32 PM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( الجــزء الاخيــــر ))
حلا صاااارت منعزلـــــه .. لا تطلع ولا تجي ولا تكلم احـــــد .. موب عشـــان اللي صار بوليـــد لا ...!! حســت انهـــا ظلمتــــــه خصـــــوصــــــا بعد اللي شااافتـــــه ... بعد اللي سمعتــــه صح ما ينأخذ بهالكلام لكن .... اللي صار يتكرر عليهـــــااا بالذاااات هالفتررررره اثبتت هالشي وبصرااااخ وبكى : طلعوووووووووووووووه تكفوووون سعوووووووود سعوووووووود طلعه ظلمته والله ظلمته سعووووود ( وتبكي ) يارب سامحني يااارب اللي سمعته غييير عن اللي شفتتتته ووووربي تكفىى ياسعوووود تكفى ( وتشاااهق ) خلااص ماعادت تقدر تتحمــــل .... مهما كان لها قلـــب و من لا يرحم لا يرحم .....!!!!
يممممه تكفيييين سامحيني والله ما ادري ما ادري وش الصدق يمممه
...............بتعــــب : لا تبكيـــــــــن ... دموووعــــــــك غاليـــــــــــــه يالغاليــــــــــه

وقفــــت حلا ..... بصدمـــــــه !!! ما تدري صدمـــــه فرررح ولا أيــــش .... كل اللي سوتــــه ارتمــــت باحضــــان هالشخــــــــص وو ...!!!!
حلا رجعت على ورا : بـ بـس شلون..
وليــد يناظر سعود اللي واقف عند الباب ورجع ناظرهـا وحرك كتوفه بمعنى ما ادري
اما سعود دخل : انــا اقولكـ شلـــون .... اجلسي .. وجلسوا كلهم وبدأ سعود يتكلم وهي مره متفشله صح له يد بـس
سعــود : انا ما هان علي اخوي وولد خالتي يقعد كل هالمده يا حلا عشان كذا رجعت ودورت على أي شي يطلعه رجعت للمستشفى اللي امي كانت فيه او بالاصح اللي نقلوها له بعد ما توفت وتبين انها خذت مخدر لكن موب مخدرات والدكتور اللي قال هالكلام ما وضحلنا هالامور لان امي ما توفت الا بعد ما طاحـت من فوق لاخر درجه يعنـي ضربه الراس هي اللي كانت سبب وفاتها فهمتي

حلا نزلت دموعهـا على طاري امهــا : كان عندي احساس خصوصا بعد ما قالتلي امي
وليد ناظر بسعود وكلهم على وجههم علامات الدهشه
حلا رفعت راسها لهم وابتسمت على تساؤلهم : انا انا شفت امـي وكل مره اشوفها تقولي انتي ظالمه وليد راجعي حساباتك وانا امك ( بدت شفاتها ترتجف ووبكت ) كل ما اشوفها في منامي تعيد هالعباره ( ولفت على وليد وحطت يدينها على وجهها وصاحت ) وليد تكفى سامحني .. واللــه غصب عني اللي صااار
وليد ابتسم وحط يده على كتفهــا : افاا عليك مثل ما انتوا سامحتوني على كل اللي سويته ... ( نزل راسه ) وربي ما ازعل على احد طالما انا عايش بينكم
سعــود وقف : خلااااص ما نبي دموووع ترى منيب نااقص الحين لو بكيت وش بيسكتني امشووا بس ننزل تحت
وليد : لاا لاا وشرايكم اليوم عشااكم براا على حسااابي بعد
سعود : يااخي قول عازمكم وانتهينا
حلا تناظر فيهم ياااه من زمان عن هالسواليف الله ياخذك يا ابليس الله لا يجيب الحزن مره ثانيــــه ....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
مرت شهور وكل شي رجــع لطبيعته بعد هالسالفه صارت قلوبهم على بعــضـ واللي يزعل أي شخص يزعلهم كلهم وليد بعد ماصار انسان ثانـي لقى له وظيفــه والحمد للـه اموره ماشيـه وزواجه من غرور ما بقـى عليـــه شي فيصل وولع في طقاق مستمر على كل شي على سبيل المثال .....
فيصــــل : ياا ولع ياا حبيبتــــي تكفيييييين عشاااني هالمره
ولع وقفت وتكتفت : لا واللــه كل ما رفضت شي قلت علشااني يعني ما تمسكني الا من اليد اللي توجعنــــي
فيصـــل قرب منها : هههههههههههههههه خلاااص طيب اسـف بس شووفي بما اني توظفت وكوونت نفسي عررس بعررس عليك وانتي ما تشوفين الدررب
ولـــع لفت عليه : لعنبوو بليسسك ملكتنا ما مر عليها شهر وتبي عررس
دخل زياااد : ههههههههههههههه لاتلومينه مستعجـــــل ... خلاص انت ما طفشت ياخي روح بيتكم غثيتنا بجيااتك ... لا والمشكـــله يرووح فيصـل يجي محمـــد ولا يرورحون مع بعض او يجون مع بعض ... اشوا ان خواتي ثنتين والثالثه ميب فيه ولا بيتنا صار ملجأ لعرسان الغفله
ولع : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يااحبي لك يا زيود وانت االصادق
فيصـل سوا نفسه معصب : يعني عاااجبك كلام اخوووك الحين ... انااا زووجك وتضحكين بعد
ولـع : هههههههههههههه انت ما تشوف وش يقوول
زيـــاد يبي يحرجها : الا اقووول ولع مدري احس ان لوونك صااير مدري وش يبي يعني احس انك غمقتي زيااده ولا يتهيألي
فيصــل اللي لف ينااظر ولع من فوق لتحت وحط يده على ذقنه يفكر : اممممممم ايه والله وانا بعد احس كذااا
ولع اللي الدم فااار في راسهااا : انقلع انت وياااه اهم شي اني عاااجبه نفسي لا رأيك ولا رأيه مهم سااامع انت ويااه
فيصــل لف على زياد وغمزله . وجلس جنبه : زيووود يمدحوون البياااض ولا
زيااااد يحط يدينه ورا رااسه : ايه واللــه بقووه بعــــد
فيصل : يازين الوحده تكون بيضاا تحس كذا ودك تاكلها
وضحكوا الاثنين على شكل ولع اللي من جد شكلها ولعت من العصبيـــــه
ولع : هين يا فصيييل تعال بعدين وقولي عرس ( ومسكت شعرها اللي صااار طووويل ) وهذاا الشعرر مو على بنيــــه وطلعت عنهم
فيصـل مات ضحك على شكلها وتحريفها : ههههههههههههههههههههههههه ههه ماعندها شنب قالت شعر ياا حبيلها هالبنت الله لا يحرمني منهـــاااا
زيااد يرفع يدينه : ويرزقنااا يااااااااارب ....

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبد الرحمــن ....
ام عبد الرحمـــن : غراااااااااااااام تعااالي بسسرعه انتي ووداااد امشوووا
نزلت وداد بسسرعه : هلا خالتي
ام عبد الرحمن بعصبيه : وينها فيييه هالحماراااا وبعدييين ياااا بنيتي وشووله العجله موب خااايفه على هاللي في بطنك
وداد جلست : هههههههههههههههه ما عليك خالتي اسم الله علي زي الحصااان .. وبعدين تدرين ان عندها حلا تخفف عنها شوووي
جا عبد الرحمن حب راس امه وراح لوداد : والله حصاااان ولا غيره لاعاااد تنططين ولا عاادتك هالغرريم .... يختي اخااف عليك وعلى ولدي
وداد : ايييييه قول كذا اجل ولدك موب علي انااا خلااااص لا تحااكيني
عبد الرحمن يسحب من يدهااا : الحييين اعررف شلوون اراااضيك امشي معي

ام عبد الرحمن تناظرهم وابتسمت وراحت عنهم ( الله يسعدك يا عبد الرحمن انت وياها ....
كل شي صاار بسسرعه حتى العرس كان عائلي بطلب اهلها .. عبد الرحمن ما همه غير انه يكون معها .. وهذا اللي صااار

.
.
.


بغرفه غرام تنااظر بالفستااااان حق عرسهـــا ...
غرام : والله مدري يا حلا احس اني خاااايفه ... تدرين اول مره احس بهالاحساس
حلا فااتحه اللاب حق بنت عمها وتناظر فيلم وبيدها الشيبس ولاهي بلمها : ايه ايه شعور أي بنت ما عليك امشي شووي
غرام تناظر حلا ( ياحبيلهاا هالبنت ما تشيل هم شي دووم تبين انها طبيعيه حتى لو انها متضاايقه اللي يسعدك انتي و... الا دااخل عليهم

تررركي : غرااام امي تبيييك وراح جلس جنب حلا
حلا لاهيه : هاااه تروك وش بغيييييت
تررركي ناظرها وحط رااسه على رجلهااا : ابد ابي انوم شووي
حلا : اقوول قم بس بصفتك وشو ان شااء الله تتسدح علي
ترركي : زووج المستقبل ولا منيب قد المقااام
حلا : الحمد لله والشكر ترا كل اللي بيننا خطبه لا ملكه ولا عرس يعني ضف وجهك
تركي عصب : اقول انتي ترى لسانك طايل هاليومين وبعدين من اللي رفض انا ولا انتي قال ايش خلينا اخر نااس احسن ليش يختي تحبين التعذيب انتي
حلا ناظرته ببرود : بتعرف السبب بس موب الحين يالله رح خربت علي الفيلم
تركي : يعني كذا يا حلا يختي حسي فيني شوي والله ضايق صدرري ما ودك بمكااان يجمعنا انا وانتي .. من غير لاحد يتكلم احد يتدخل
حلا لفت عليه ومسكت يده : بالله عليك في احد ما وده يكون مع نصـه الثااني .. بس بعدين رح تعذررني .. يالله امش شوف معي الفيلم

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بيت ابو محمـــد
طلال جالس عند التي في وجنبه سله من الخزف فيها انواع التشكوليت ومن الجهه الثانيه معه القهوة ومغير ياكل ويشرب جت امه
ام محمد تناظر ولدها بعصبيه : نااااااااااااظر
طلال لف عليها مستغرب : وش انااظر ..!!
ام محمد تصارخ: شف هالكررش اللي بدت تطلع ما تشووف انت على وجه زواج اهتم بنفسك شووي رح تأكد من الحجوزات رح شوفلك حلاااق وش هالاهماااال
طلال : هههههههههههههههه وشوله كل هذا انا مزيون من غير شي
ام محمد : مزيووون طل يرضيك يعني تفشلني قدام صديقااتـي بيقولون هذا ولدك ابو كررش هاااه
نزلت غرور : يمه الله يهديك خليه اكيد انه متوتر ويبي يخفف توتره
ام محمد : بالله هذا وجه متوتر له كمن يوم على نفس الحالــه ونفس المكان ونفس الجلسسه ( وبعصبيه ) اقووول تفاهمي معه وانا عندي مشوار ( وبتهدديد ) والله ان جيت ولقيتك على نفس هالجلسه لا اطرردك فهمت وطلعت
طلال يناظر فيها : الحمد لله والشكر تحب المظاهر ( وناظر اخته ) وانتي وش تبين نازله بعد ارقي غرفتك
غرور جلست : لا منيب راقيه لين اعرف وش نهايتك مع هالاسلوب
طلال : خلاص دام الولد بياخذك منيب شايل فقلبي شي غير ان هالولد ماله ذنب يتدبس فيك
غرور :.. ( ووقفت ) على فكره وليد يعرف كل شي ماله داعي يأنبك ضميرك ... .. ورااحت لعنده مسكت كتوفه ... طلال مهما كان الظفر ما يطلع من اللحم وانا لو أيش تسوى ببقى اختك انسى اللي فاات يااخوي بكراا زوااجك ومحد رااح يووقف معااااك غييرنا حنا خواتك واهلك
طلال عقد حواجبه ( فعلا كان كلامها منطقي وما غلطت في أي شي ) وابتسم : يعني كذا
غرور استانست على الابتساامه : اييه خلااص حنا عياال اليووم
طلال : طيب يالله انقلعي لغرفتك يا اختي العزيزه .. الله لا يحرمني منكم بس
غرور طلعت وهي مستانسه دام حاكها بهالاسلوب .... يعني رجعت الميااه لمجااريهااا وهذا اهم شي ...

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

طلال & غرام ,
,


كان زواجهم من اروع ما يكـون بحضور الجميـــع ... وفي اروع الاماكـن ... كانت زي الاميــره بحضورهـــا ... وهو زي الفــارس .... الكـل فرح لفرررحتهـم .. واستانــس لجمعتهـــم ... وبالغرفـــــه :..

طلال : مبروووك غروومه
غرام بحياا وتوتر : الله يبارك في عمـرك
طلال مسك يدينها وباسهـــا : اخيراا صرناا لبعض .. اسرع قصه حب ولا وشرايك
غرام : ايه ملاحظـه ههههههههه واحسن قصه حب بعد
طلال : دامك معـي احلى واورع قصه حب .... وربي لا اخليك اميييره واميررتي انا بعد ... ياجعلني ما انحرم من هالوجه

.
.

وبدت حيــاة جديـده ... بين اثنيـــــن ... وراائعه برووعتهم ..... وبإذن الله
تتكــون عااائلـــه جديـــده .... من وراهـــم


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


لو أني عروسك .. !
لنسى هالعآلم وأجيك

ولو سألني شيخ عنك أنت من بدالرجآل
والله لبكي
منلهيبي شووق و همس له أبيك
والمهر لآهو بهمي .. لودفع جيبك ( ريآل ) ..
كآفي أنك مشتريني
وكآآآفي أني مشتريك
( دبلتي )
بتكون وعدك , والحقيقة , والوصآل


و

( طرحتي )
بتكون سعدك , ليت تمسكهآ يديك .. !

ولو تلمس رآحتيني فآآل عن مليوووونفآل
وقد مآكآسك روآني .. !
رآح كآسي يرتويك.. !


بعد مرور 4 شهور بالضبط .. كان زواج احلى ثنائـــي ... او بالاحرى عصاافيـــر الحـــــب ..... يزيد وجواااري ..... واخيرا توجوا قصه حبهــم بالقفص الذهبي

الجوري : ياربيه ياربيه خاايفه احس قلبي بيطلع من مكااانه وش اسووي
دلع : شي طبيعي هالشي كلها كم سااعه ويروح ذا كله
الجوري : تكفيييين نادي حلا ولا ولع يخففون علي تكفييين وربي خايفه
ام عبد الرحمن : يااا بنتي هدي نفسك ... انتي اللي موتره نفسك
دخلت غرااام : يمه خالتي تناديك عشان يزيد ... ( ولفت على جواري ) وانتي ياوجه العنز شوفيني تزوجت ولا سويت هذا كله بالعكس العررس وش زينه يهبل خصووصا اول ليله تحسين انك وشسمه هذا
دلع : اقوول بس نقطينا بسكووتك قاامت تهذرر .. امشي خليك مع بنت عمك برووح اشووف حموودي وحشني
الجوري : ترى انتي بعد عرسكم بعد كم شهررر يعني لاحقه
دلع : تعررفين الشووق ذبااااح يالله باااي وطلعت عنهم
غرااام : ماا عليتس منها والله انا منيب خايفه من شي كثر منيب خاايفه لاحد ينظلنااا يختي بعقلهم هذولا كل بعد اربع خمس ست شهور عرس احد فينا هههههههههههه بالله شي ما يضحك
الجوري ناظرتها بغباء : اقول فارقي عن وجهي
دخلت دلال : هااااا شخبااار عرووستناااا
الجوري : بالله اسكتي واللي يرحم والديك تراا اللي فيني مكفيني
الا يسمعوون حلاا وولع يتهاوشوون برااا .. دخلت ولع ووراها حلا
ولع : صدق ما تستحين تلبسين فستانك ولا تنادينا
غرام : وليش على الله عشاان تتمنظرون فيها
حلا : لا وانتي الصاادقه نشوف التجديدات اللي سوتهن .... وموااطن الـ احم احم
ولع : ههههههههههههههه ايه تقصدين اغراااء .. هذي بس ليزيد موب لاحد ثااني
دلال : اقووول ورا ما تنقلعين انتي وياها بالمره احسن
حلا : الاا وييينه ولد التسلبه الصغيير
دلال راحت تطقها : الحين انا تسلبه ياللي ما تستحين وش تبين فيه مارح تشووفينه كذا بس مووتي قهررر ( بما انها كانت حامل ولد قبل فتره وجابت بدر يشاركهم حيااتهم ...)
حلا رااحت لغرااام تتدلع عندها : طسي انتي وولدتس الجديد احم البركه فغروومه تجيبلي بنووته صغيروونه مو صح غراام
غراام : اييييه ولا يهمك بجيب درززن واعوزعهن على اللي ما بعد تزوجوا

دلال : يالله بناات خلنا ننزل الحين امي تقول خلي بس وحده عندها عشان المصوره ... ويزيد شوي ويدخل يالله انزلن عاون البنات تحت محتاساات
غرام : ايه والله ياحبيلها مرت اخووي ما غيير تمتر في هالقصر شكلها بتولد مستعجل خخخخخخ يالله تعالوا

.
.

بعـد الزفـــه والحوسـه والتصويـر .. والوناســــه ... في فندق الشيراتون ... كانوا حاجزين جناح ليوميـن وعقبها بيسافرون هاني مون
يزيد : تفضــلي داااااخل ياااعل عيني ما تبكيك
دخلت الجورري وهي يالله تمشي من الحيااا وارتااعت يوم جا يزيد قدامها
يزيد ينااظرهاا بحــــــب .. وهي منزله راسهـــا ... وبيدها المسكه .. شالها من يدها وحطها على جنب ...
يزيد فتح يدينه بشوووق : ممكـــن اضمـــك ...؟ ابي احس انك معااااي
الجوري تنااظره وهي خجلاااانه قربت منه ... هو ما عطاها فررصه وقررب وضمها من كل قلبه بكل حب وحنان ...: ياااااه كم تمنيت هاللحظه تجي يا جوااري وربي مو مصدق حب حيااتي قدااامي
الجوري : ولا انا مو مصدقه .. احس اني بحلم
يزيد نااظر وجهها : تبيني اقررصك تررى عاادي ما اعووور
الجوري : لا مشكوور ما ابي
يزيد بخبث : لاا انا قررصتي غييير جربيهااااا وقررب منها وطبـع بوســه قرريب من فمهـا .... هااااه وشراايك
الجووري اسستحت مرره ورااحت عنه ... ببــدل
يزيد : ههههههههههههه ترى هذي ولا شي عند اللي بيجي بعد شووي ... تدرين من زمااااان وانا احلم بهاليووم
الجووري دخلت عنه بسسسسرعه وهي في قمــه السعاااده والتوووتر ... اشكرررك ياااارب ....الحمد لله اللي جمعني بهالانساااان بس ....


,
بعد مرور سنه ونص على الاحدااث .. وصااار فيــه تطورات كثيره على حياتهـــم ... عيشتهــــم .... جديده على البعـــض والبعض الاخــــــر .... طلال وغرااام صااار عندهم بنووته صغييرونه سموهـــا تالا .... ويزيد وجواري ولدهم السبع خالد ... نسخ بالكربون من ابووه حتى تصرفاااته الشيطانيه كاان عمره سنه وشهرين ... كان اكبر من بنت طلال اللي توها تسع شهور ... جواري حملت قبل غرااام ....

ام يزيد : يالله يمــــه بسسرعه الله يعااافيك بنتأخــــر
زياااد: اووهوو علينا يمه هذااني جاااااي ترى بيت جدي مارح يطييير واللـــه
ام يزيد بعصبيه : والله الكل مجتمع والكل متونس يعني لازم حنا اخر نااس في أي شي .... الله يصبرني لين تطس عن تسبدي صدق نااشبن لي
زياااد : افااا بس يمه هذاا وانا الكبير الحين وصاااير خااال وبصيير عم وتقولين كذا
ام يزيد ابتسمت ( والله ياامسرع الدنياا امس كان هالبيت يشع بالحيااه واليوم تجدد بوجود خالد اللي صاار محض اهتماااام من الكل بصفته فرد جديد بالعايله ... فعلا الدنيا تتغيـــر ....


في البيـــت العــــود .... كاااان البيت يرررج من الازعاااج .. والنااس ... والدنيـــااا
الجده : يمه ولع جيبي القهوه الله لا يهينك
ولع وقفت بطفش : ان شااء الله يمه .... ورااحت للمطبخ ماغير ولع حطي وولع جيبي وولع وولع وولع اووف ما يطفشووون .... سمعت ازعااج براا طلعت للحديقه الخلفيييه ماشااء الله وين قااعده انا بملاهي وش هالزحمه

الجوري جالسه عند المراجيح هي ودلع اللي كرشتها بدت تبان .... ويسولفوون وخلود يلعب مع تالا وكل شوي وهو مبكيها ....
غرور ترووح وتجي وهي تكلم وليد بالجوال وداااخله جو معـــه .. ما بعد اعرسوا
سرور جااالسسسه وسررحااانه ولاهي بيمهم .... للحيـن ماجاها النصيـــب

وولــع وقفت وبصراااااخ : اسكتووووا وجع صدعتوا راااسي انتوا وبزرانكم
دلع : اقوول انقلعي بس شوفي طلباتهم حاسدتنا ع الونااسه
الجوري : ايه والله غيراانه هههههههه
ولــع : الحمد لله والشكر على وشوو اغاار ياارب لك الحمد بس
جاهم محمد : هاا دلووعتي شلونها اليوووم
ولع : وانت من يوم ما عرفتك وانت ما عندك الا هالعبااره البنت كبررت وبتعجز وانت دلوعتي ودلووعتي
محمــد راح جلس جنب دلع : وانتي وش اللي حاارق رزك يعني كل هذا عشان ما عزمنا فيصل ترى مابقى شي على عرسك استاانسي
ولع نااظرته بعصبيه ودخلت عنهم
محمد وقف ويا دلـــع يتمشوون شوووي ...
دلــع وهي حاطه راسها على كتفه : تًـصــدق محمد
محمـد وهو لامها : ايييه اصـــدق .. وشوو !!
دلع : احس اني حملت بسرعه ما تلاحظ انت بعد تو عرسنا ما مر عليه سنه وانا كرشتي قدامي
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله من العجله بسس ما عليك دام حنا راضيين
دلع بفررح: حموودي ششف يتحررك بطني احس فيه شي والله
محمد ماات ضحك : ههههههههههههههههههههه مو فيه جنين دااخل ولا انا غلطااان قاالت احس فيه شي
دلع : لاا والله ششف ششف حط يدك ولا اقولك حط اذنك كلمه تراه يسمع
محمد يناظرها : وشوو انهبلتي بس وش عليييه (نزل على ركبته وحط راسه على بطنها وقااعد يتكلم بطريقه مضكحه ودلع تضحك عليه ) كاانووا مررره متونسييين ولايقين على بعــــض صح زواجهم وتسميتهم لبعض كانت من ورا الاهل بس ما غلطوا يوم جمعوهم .... ودلع اللي كانت فرحانه اكثر ان محمد صاار من نصيبهـــا ... صح حال سعود كاسر خاطرهـــا ... لكن يمكن لو خذت سعود ما حست بالفرحه اللي تحس فيها الحين ....

حلا طلعت من جهه الرجااال ومااسكه ترركي بيدهاااا وتسسحبه
تركي : هااا وش فييك بعد زعلانه ولا تبيني ارااضيك
حلا مشت فيه ليين رااحوا لمكااان شبه خالي ... ووقفت قداامه وتكتفت ومدت بوزها : ايييه ابيك ترااضيني انتي صااير ابو لسانين وانا ما استحمل
تركي خق على شكلها : فديت الزعلانين انا .. امممم طيب شلووون ارااضيك هالمرره
حلا نااظرت فيه ورفعت حاااجب ... شاافته مااسك ضحكته قرربت منه بسسرعه وهو ترااجع يوووم صاارت قريبه منه مسكته مع خصررره وعينها بعينه : حتى بهذي تبيني اعلمك طيب احببببك تروووكي ووحضنتــه بقووووه
تركي قلبه كااان يدق بقوووه على حركتهااا هالبنت بتجنني بتجنني اعشقهاا ياناااااس : والله محد بيطير عقلي غيييرك فديييييييت قلبك اناا .. متى بعرررررس بسسس
حلا : هههههههههههههههه ليش العجله هو بقى شي
تررركي : اسبوووووعين كنهااااا سنتين لاااا وش سنتين الا قررنييين وبحركاتك هذي الله يصبررررني
حلا بعدت عنه : يالله بس عطيتك وجه المفروض ما اشوف خشتك بس تعرف قلبي حنين ورحمتك
تركي : هههههههههههههههههاااااي رحمتيني ولا اشتقتي لبو عيوون عسليييه
حلا : يالبيييه بس ابو عيوون عسليه هههههههههههه يالله سي يوو ...

بمجلس الرجاال .... العياال كالعاااده يلعبووون بلووووت وسعوود عند التي في .....
زياااد دخل عليهم : يزيد قم شف ولدك مأذينا ما كفانا الابوو جا الولد بعد
يزيد : فديت خاااالد بس مو انت عمه رح العب معه ... ولا رح جيبه وحشني .. ولا اقووولك ( وقااام ) انا اللي بقووم له .
زيااد جلس على الكنبه وهو فرحان : يااسبحااان الله كيف صررت عم وبيصير لي كلمه بعد ما كنت اتلطش من فلان وعلان .... لا وبعد كم شهر واصير خااال والله وكبرررت يااحبنيلي
طلال : اقوول لا يكثر انت ووجهك علبالك انك للحين بزر تراااك بتطق الـ19 مع وجهك
سعــود : هههههههه انا والله اللي بطق الثلاثين ولا اعرست ولا شي .. والاثنين اللي يونسووني بعد بيعرسووون ... اللــه يالدنياااا
زياااد راح عند ولد عمه : يااارجااال ازهله وانا ولد عمك خلنا كذا عزابيه وش زيننا خلي الغثااا لهم وانا اخووك
سعوود : هههههههههههااااااااي ماشاء الله من متى زيااد هالكلااام وين تعلمته
زيااااد : اقووول الخلا بس شرهتك على اللي يحكي معك ارووح لتلولتي احسن لي
طلال : خيييير على ويين ما سمعت عد بالله
زياد : وشوو برووح لبنت بنت عمي فيها شي ... ولا عشاانها بنتك بتذلنااا
الا ترركي داخل وبيده تالا : هاااا تبي هذي دلووعه ابووها ياا حبيلها ششف شلوون تضحكلي ... شف وربي انها تضحك
طلال : ياابعد دنيتي واللــه طالعه تطييير العقـل على امهـــا
زيااد ينااظرها : والله لا بأس بها طلوول وشراايك ابتزوجها واربيهااا ينفع صح
طلال : اقوول طيير بس هالملاااك تاااخذك انت يالاقشر من زينك مع هالخشه
ترركي لاهي معهاااا : بذمتك طلال وش تشبهني فيييييه بذمتك ملاااحظ
سعووود ينااظرهم ويضحك .. الله يدووم هالفرحه عليهم
طلال : هالعيوون ما جت من فراااغ
تركي بغرور : والله بكرررا بتشكررررني ان عيونها طلعت نفس عيوووني وتشوووف حتى يقولون لها من ابوووك ... مسيكينه تعرف عشاان ما تتفشل تقوول اناا ههههههههههههههههه بيطيح كرتك ياا طلال فدييييت هالعيووون العسسليييه
طلال : الا بتكره السااعه اللي جت فيها اذا عرفت ان عندها خاال زيييك هع
دخل الجد ووراه محمد يوم شاافهم وشااف المجلس والحووسه : ياشيخ استح على وجهك انت ويااااه بالله ذا مجلس ولا مزبله وش هالاورااق وهالعلب المحذفه .. لا ارتحناااا يوم انكم عزاابيه وحتى وانتم معرسيييين قالبين الدنياااا
ومحمد من ورا : ايه والله قولهم يا جدي من اليوم وانا احاكيهم بس ما يسمعون لي
زياااد : اقووول عن النصب اشوا انك ما فتحت فمك
سعود : ايه والله كل شوي وهو عند الحريم اللي ما يستحي
طلال : هاااه جدي الحين من اللي يتهزأ حنا ولا هو
محمد انقلب وجهه : امي تناديني وطلع عنهم بسسرعه
الجد : الله يهديكم بس يالله نظفوا الحين بيجون رجاجيل بسسرعه ...

..

.
عند الحريم داخل ... الجده تسولف عليهم كعادتها ....
الجده : وانتي يا ام محمد ما تركتي هجولتس اللي ما منها سنع
ام محمد : وانت وش عليك يمه .. انا اللي بتعب
ام عبد الرحمن : هههههه ما تعرفينها تبي مصلحتك
الجده : وانا صادزه عيالتس اعرسوا وانتي ما تتتعبين ... وش هالجسم اللي ما يتعب
ام يزيد تناظر ام محمد اللي متغيضه : ما عليك .. سواليف لا تشيلين بخاطرك
الجده . من يوم رجعوا يتجمعون ببيتها وهي ما غير تناقر ام محمد .... وحاطه دوبها ودوب هالحريم ...
اما فووووق بالصااله البنااات مجتمعييين ... غرووور راحت تاخذلها غفووه تعبااانه من الصبح قاايمه وسروور معها خالد وفهد ووعد بالحديقه تلعبهم << مووتها البزاارييين ... اما ....

ولــــع تكلم : ااااااااه بس وش اقووولك وحشني وحشني وحشني
جنى : هههههههههههههههههههههه تعال يا فصوول واسمع وش تقوول
ولع : اقووول بالله كانه عندك نااديه من زماااان ما سمعت صووته
جنى : ايه هو تحت والله لو يدري اني احاكيك صفقني ... بس تعرفيين هالفتره لازم تبعدون شووي يعني تتجهزون للعرس
ولع : وقسسم بالله من يوومك نذله ياالله طسسسي وسلمي عليه وبوسيلي خالتي
جني : قصدك ابووسه واسلم على خالتك ولا يهمك يالله باااي
دلع : هههههههه حمااارااا ... يالله باااي .. وسكرت منهااااا

حلا وهي تقشم الحب : اقووول ولع وش شعوورك وعرررسك معي بنفس اليوووم
دلع : والله يااخوووفي يشردوون المعاازيم عااد حلا وولع ... عز الله شبت القاااعه
حلا : اقووول انتي انطمي لا افقع وجهك
دلال : وهي الصااادقه حنا كذا ويالله الخرااج منكم .. وعرس بنفس اليووم كاارثه
الجووري وبدوور نايم على رجلها : ما عليكم اهم شي انهم بيفكوونا بنرتااح منهم فترره وهذا اللي مونسني
ولع : نعنبوا ابليسسكم قاعدين على روسكم حناااا
حلا : ما عليك منهم مقهورين والله من لحره اللي فييهم .. الا غريم وينها اليووم مالها حس لا هي ولا دووده < قصدها وداد
دلال : والله هالفاضياات رايحين السوووق .. مسكينه هالوداد والله انها باليالله تمشي تعرفون بالشهور الاخيره بس هالغرااام
الجوري : هههههههههههههههه وانا اقووول ورااه عبد الرحمن راايحن معهم اثرره خاايف على المدام
دلع : انا بس بعررف اسم الله عليها بنت عمي حتى يوم انها حاامل شفتوا شلوون وفجأه الكل ضحك ....
حلا وهي تمسح دموعها : ههههههههههههههههه بناات ههههههههههه تذكرون يووم يووم هههههههههههههههه
ولع : ههههههههههههههههههههههه وربي خبله هالبنت اما طلال شكلـــه نم الرووعه
دلال : يوووووه وش صااار حمستوووووني
حلااا : ورربي مهبوووووله ... دلوووول مررره هههههه رحنا للحديقه كلنا يووم غراام حاامل
الجووري تبسمت يوم تذكرت المووقف : الخبله ما خلت لعبه الا وركبتهااا ووراها طلال
دلع : هههههههههههههههههه كان فيه نطيطه للبزارين ... طلعت فيها وطلووول ياابنت الحلال انززلي البيبي ... ياا حبيبتي هدي
حلا : وهي مصمله الا تنقززز وهذا وراها شووي ويبكي ..
ولع : بس اشوا ان بنتهم ما فيه الا العافيه احس انها لمن تكبر شووي بيصير فيها لفه ...
دلاال : هههههههههههه والله مو منها من امها ذا المستلجه .... ما علينااا خلينا ننزل تحت بس احس جدتي شوي وتعصب علينا
حلا نقزت عند التلفزيوون : لا حبيبتي روحووا انتواا انا بجلس هنااا مالي خلق حطي وشيلي وصبي وما الى ذلك
ولع تقوم لها : اونتي الصاادقه من اليوم وحنا نشيل ونحطط وانتوا عماااتي مسنترين بالحديقه روحوو حسوا شوي بمعاناتنااا
دلال : اااااااااخ بس من بناات عمااااني ويينك ياا سعد تشووووف البنااااات وجع ان شااء الله
دلع : الا صح متى بتطسين ومتى بيجي رجلتس
دلال : ليش حبيبتي قاعده فوق رااسك ... سعوودي بيجي بعد اسبووعين على عرس هالمهبل يالله امشي معي انتي والجوري ... بناات اخررر زمن .... ونزلوا تحت

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
.
.
.
.


نهــاايــــه الروايـــــــه

بعد اربع سنوااااات كااانت حياااتهم من احلى ما يكوووون ... وصااارت فيه تطورااات كثيـــره .... واحدااااث .. ارووع

.
.
يزيد والجوري ,, باقي على حبهم اللي كل يوم يزوود .. ويكبر ... خالد اللي صار عمره خمس سنوات ... دخلوا التمهيدي وبالمررره شقي بس فطييين مونسهم ع الاخرررر ومأذي اخته سـاااره اللي عمرها سنتين تقريباا وساكنين في بيت ابو يزيد ... اللي اخيرااا قرر يجلس مع عياله واحفااده ويداريهم مع ام يزيد


طلال وغراام ... بعد زواجهم تذوقوا طعم الحب الحقيقي ... وسعادتهم ما تنوصف وهم يشوفون عياالهم يكبرون قدامهم ... او بالاصح نتيجه الحب والعشرره اللي بينهـم ... تالا مع انها اصغر من خالد لكن دخلت معه وطبعا على طوول ويااااه وهو محاامي الدفااع حقهااا ما يرضى عليها بشي كاانواا على الرغم من شطانه خالد الا انهم قريبين من بعض بالحييل < شكلهم بيسوون قصه حب جديده خخخخ
طبعا كانت حنونه على خواتها الثنتين التوأم اللي اعمارهم ما تجاوزت السنتين ...
)) ريم & ديـم ((


اما دلع ومحمــد ... كل يوم تحبه وتتعلق فيـــه اكثـرر ... زواجها ما عاق دراستها اللي كملتها بدعم من محمد لكن ما فكرت تشتغل بيتها وزوجها اهم من هذا كلـــه .. ولدت وجااابت ولــد شبيه بالاثنين ملامح امه وجمال عيوون ابووه وسموه نواف
وليد وغرور ... بدأوا يتأقلموون على بعضهم ... ويتعلقون اكثر في بعض .... للحيـــن ما عندهم عياال .. طبعا وليد ساكن في بيت خالته ام سعود .. بطلب من سعود عشان البيت لا يفضى عليه .... وليد ما نسى سعد صديقـه اللي كانت كل زيااره تزيد تعلقهم اكثر في بعض ... ولا يهون انس اللي ساافر للخارج للدراسه وتكوين نفسه لكن علاقته للحين مع وليد قاائمه
ام محمد وابو محمد مشااكلهم خفت مع بعض .. بعد ما طلق زوجته االاجنبيه لانها على علاقه مع واحـد ... واخذ بنته تكمل حياتها معهـــم ... ام محمد بدت طلعاتها تخف عن اول ويحن قلبها وهي تشوف عيالها مبسوطين واحفادها يلعبوون ويروحون ويجوون بالبيت لكن للحين قااسيه بس على طيبه

عبـد الرحمــن ووداد .... عايشين بشقه بالشرقيه بحكم شغل عبد الرحمن ... وكل مكان يطلعوله ولا يرحون له خصوصا البحـر .... يتذكرون ذكرياتهم القديمــه لكن هالحين مو لحالهم ,,, رنـا وياهـم .. بنتهـم الوحيده ودلوعتهم ... اللي دايم تزعجهم بتروح لجدانها .... حبها للرياض اكبـر .. لن اهل ابوها ساكنين هناك .. لذلك كل ما سنحت له الفرصه راحوا لهم ....
ولــع وفيصـــل ... ولع ولعت لهم البيـــت .. ضحك ووناسـه مو بس فيصل اللي فرح بارتباطه فيها .. حس ان اهله بعد تعلقوا فيها لان سواليفها وهبالها مالي عليهم البيت ... وان راحت لاهلها يهجد البيـــت ... حتى بعد ما تزوجت ما تركت ولع الاوليه ... للحين ما جاهم عيال ... ومو هامهم هالفتره .. اهم شي انهم مع بعض ....
فيصل زاد حبه لهاااا ولو ما الشغل كان ما ترك البيت ولا لحظه .... حتى تجمعات الكوفي خف عنهاا كثيييير ....

اما بيت ابو عبد الرحمـــن .... رااحت غراام من هناااا وجت حلاااا ... هي بمقاام غرام بالنسبه بالنسبه لخالتها لانها تهاوشوها وتهزأها كنها بنتهاا وحلااااا ابد متقبله الوضـــل وحيااتهااا مع تررركي مافيه احلى منهااا كل ما سنحت له الفررصه لموا شناظهم وراحوا يجددوون شهر العسسل .. ترركي كاان يخااف عليهااا وبالمرره روماانسي كل شوي مفاجئها بشي ولا جايبلها شي وهي نفس الحكاايه بجد كانوا لايقين على بعــض ... هم بلحالهم مسوييه جوا بالبيـت ولا يهون ابو عبد الرحمن اللي مهما كبررر يظل بخفه دمه وضحكه اللي مالي البيت ..... حلااا حااامـل تووهــا بالشهـرر الثاانـي .ومستانسيين عليــــه ... على مين بيطلع امه ولا ابوه عاد لو اخذ منهم الاثنين راح يطلع ملك جماال < على اهلـــــه ربي يخليه لهم ...
امااا سروور على كثر اللي جوها لكن ما حبت تتزوج ... فضلت قعدتها بالبيــت ... بنت عمها مونستها مع انها تحس بفرااغ بعد ما راحوا البنات لكن متقبله الوضـــع ... اخر وااحد تقدم لهـــاا سعـــود ولد عمهــــا .. لكن للحيـــن ما ردوا عليــــه ... هو بعد يبي يرجع بيتهم ويرجع له الحيـااه .. دام كلن راح مابقى غيره ومافيه الا بنت عمــــه .... حتى تجمعات الكوفي ما يصير فيه الا هو ومحمــد صديقهم اللي تملك على بنت عمـــه ونصحه يسوي نفسس الشي ..... وعسى الله توافق .... وبكذا تنتهي روايتنــا واحداث قصتنـــا ......


النهــــــــــاّاّاّيـه

.
.
.

في الختــــــاّاّاّم .... اتمنى هالروايـــــه نالت على استحسااانكم .. واعجبتكــم .... رغم بعض العوارض اللي فيهـــــا ..... لكن سامحوني لانها اول راويه لي ومارح تخلوا من الاخطـــاء .... احب اشكرر كل من قرأها وكل من تابعــهااا ... وكل من تكررم ورد علي ... واتأســــف واعتذر من الكـــل عن الانقطاااع في البارتات ....
الروايــه لامست بعض الاحداث الواقعيـــه وبعضها من نسـج الخيـــال .... وبكل صدق تعبت فيهـا كثيــر ... لان الافكار ما تجي بسهوله .. فاعذروني على أي تقصيـر بدا مني ... واي خطأ او شي ما عجبكم بين سطور الروايـه ...
واخيرا الحين بعد ما نهيتها ارتحت وريحتكم معـــي .... على امل ان القااكم في روايـــه اخرى سواء بهالوقت القريب او بعد فترره ... لكن بإذن اللــه ان الله ارااد كتبت روايه ثانيـــه واتفاادى الاخطاء اللي ارتكبتها في حق هالروايــه ...
ووبـــس حللووني وبيحووونـــي


روايتي التجريبيــه من تأليفي
,
,

(( قلــوبـ(ن) في هـــوى الحــب ذابت ))
بقلـــم : الورعه التي كويسه او المنـــــــال ...
تحيتي القلبيـــــــه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:19 AM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

كانت هذه احدى روايات باقة شهر إبريل المختارة لكم بعناية

قراءة ممتعة لكم جميعاً......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-14, 10:49 PM   #39

أغرودة

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية أغرودة

? العضوٌ??? » 287932
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,197
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أغرودة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 23-05-16, 05:28 AM   #40

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله جميله جمييييييييييييييييييله


يسلمو حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المــنال, الحب, الكاتبة, ذابت, قلوبٍ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.