آخر 10 مشاركات
قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-14, 03:02 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 قلوبٍ في هوى الحب ذابت الكاتبة / المــنال , مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/30.gif');border:10px groove red;"]





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
نقدم لكم رواية جميله ورومانسية ان شاء الله تعجبكم



قراءة ممتعة

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-03-14 الساعة 09:31 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:05 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركــاته ...‏
نعيش في عالم لا نعرف ما اللذي سيجله لنــا من ‏السعاده الدائمه الحب . الوفاء . الراحه . ‏الانسجام .. لهذا علاقـه بهذه الروايــه ...‏
كم من الرائع ان نعيش مشاعر الحب واجواءه ‏دون أي معوقات .. ولكــن زماننا يقلب سعادتنا ‏دائما ً الى حـزن واهــات ... هاهي روايتي ‏الاولى بين ايديكم لتعيشوا في اجوائها وتتأثروا ‏بمحتواها ‏
وهاهي تجربتي الاولى في عالم الكتابه قصه ‏من نســج الخيــال المختلط بالواقــع تحاكــي ‏واقعــي بشكل كبيــر ... فأرجو الا تخيبوا ظني ‏بكم في اهمالها ..‏
كما انني اتقبل النقد بكل شفافيه وكل ما ‏يجول في خاطركم اطرحوه فأنا لا اهمل أي ‏رأي يزيد من روعه القصه .. اليكم الروايه ‏فأرجو ان تقبلوها :..‏

القصــه منقــ ــ ــولـه من كاتبتهـ ـ ـا
‏ ‏
‏ --- الجزء الاول –‏

العوائل والشخصيات ..‏
عائله ابو عبد الرحمن ( حمد ):‏
‏-‏ ابو عبد الرحمن ( حمد ) : رجل اعمال ‏شهير في الرياض دايم مشغول ومسافر ‏يعني بالعربي ما يقعد في الديره الا ما ‏ندر رجال طيب ما يقصر على عايلته ‏بشي واهم شي عنده سعادتهم ‏
‏-‏ ام عبد الرحمن ( سعاد ) : حرمه طيبه ‏واخلاقها عاليه ما تحب تزعل احد من ‏عيالها ولا تغلط على احد ومع انهم ‏اغنياء الا ان هالشي ما خلاها تتكبر ‏على الناس
‏-‏ عبد الرحمن : شاب خلوق وهادئ ‏عمره 26 ابيض جسمه رياضي ملامحه ‏جدية بس انه جذاب واهم شي عنده ‏رضى ابوه وامه وعازب يشتغل في ‏الشرقيه في شركه ارامكو ‏
‏-‏ تركي : شاب توه في مقتبل العمر راعي ‏كشتات وطلعات وجيات عمره 20 ‏وعيونه عسليه ما يشتغل ولا يدرس ابيض ‏ومرره وسيم جسمه حلو وطوله عادي له ‏غمازات وفيه شوية غرور بس احسن شي ‏انه مو راعي بنات يعني ما يعطيهم وجه ‏ابد ومع ان اخوياه عكسه ‏
‏-‏ ‏ وتجي اخر العنقود غرام : بنوته حلوه ‏وملامحها طفوليه بيضا وجسمها زي ‏عارضات الازياء شعرها لنص ظهرها لونه ‏بني ونااعم بنت طيبه وحبوبه وتدخل ‏القلب وحساسه لاتفه سبب عمرها 18 ‏سنه ثانويه عامه ‏

عائله ابو سعود ( احمد ) ‏
‏-‏ ام سعود ( مريم ) : حرمه تحب الطلعات ‏والجيات ولاهيه في العزايم بس مع ‏ذلك عيالها تحطهم فعيونها صحيح انها ‏قويه عين ما تسكت اذا احد غلط عليها ‏بس مع ذلك قلبها طيب واحيانا تشد ‏على عيالها بعد ما توفى زوجها ابو سعود ‏ووضعهم المادي ممتاز ..‏
‏-‏ يجي سعود : عمره 26 في عمر عبد ‏الرحمن يشتغل في شركه سابك ويحب ‏يعتمد على نفسه خصوصا بعد ما ابوه ‏ترك له مسؤوليه البيت شاب حنطي ‏البشره وجسمه حلو وهو مملوح واذا ‏ابتسم له غمازات حنون بمعنى الكلمه ‏وراح تشوفون باقي الشخصيه مع ‏الاحداث ..‏
‏-‏ بعده الجوري : بنت حلوة ودلوعه ‏حنطيه زي اخوها عمرها 18 سنه ‏شعرهاطويل واسود وناعم تحب ولد ‏عمها وهو ما يدري عنها وبنشوف نهايه ‏الحب هل بيستمر ولا لأ ‏
‏-‏ تجي اخر العنقود حلا : فعلا اسم على ‏مسمى بياض وجمال لا اله الا الله ‏عمرها 17 سنه بس مع اختها ثانويه ‏عامه داخله بدري شعرها لحد كتوفها ‏وهي عكس اختها تماما يعني حقانيه ‏ومغروره بس حبيبه وتدش القلب وما ‏تؤمن بشي اسمه الحب وتقول عن ‏اختها متخلفه لانها تحب ^_^‏

تجي اخر العوائل واكثرهم عيال عائله ابو يزيد
‏-‏ ابو يزيد ( سطام ) : رجل راعي تجاره ‏على قولته بس مدري وشهي رجل ‏عصبي وكلمته مسموعه حتى على ‏اخوانه جاد في كل شي واذا مزح ‏يكون اليوم عيد وشديد على عياله اما ‏البنات مدلعهم << يا حظهم خخخ‏
‏-‏ ام يزيد ( سلوى ) : اخذت العصبيه من ‏صفات زوجها حرمه ما تبي احد احسن ‏منها تبي تكون الافضل في كل شي ‏وسليطه اللسان بس هي تبي تعكس ‏شخصيتها يعني هي في الحقيقه عكس ‏كذا بس تمثل هالدور عشان محد ياخذ ‏حقها على قولتها وما ترتاح الا مع ام ‏سعود وعبد الرحمن ومع الاحداث ‏بتلاحظونها ..‏
‏-‏ عندها دلال : عكس امها تماما ما تحب ‏تأذي احد وفي حالها وجمالها عادي ‏عمرها 27 تشتغل مدرسه ومتزوجه ولد ‏خالها سعد وعندها وعد عمرها 2 ونص ‏وفهد عمره 5 سنوات وعايشين احلى ‏عيشه ..‏
‏-‏ بعدها يجي يزيد : عمره 20 خوي ‏تركي الروح بالروح وماخذ نفس اطباعه ‏الا انه راعي مغازل وبنات يلعب على ‏ذي ويواعد هذيك شاب وسيم ولا ‏شغله ولا مشغله بس عطوني فلوس ‏وهايت في الشوارع ماخذ البيت كنه ‏فندق ..‏
‏-‏ بعد تجي دلع : بنت حلوة وروماانسيه ‏وتتأثر بأي شي طيبه وحنونه ومتواضعه ‏وتحب الخير للجميع وهي وبنات ‏عمانها مرره خواات عمرها 19 سنه ‏ثانويه عامه بس متأخره وتحب ولد عمها ‏سعود ‏
‏-‏ بعدها ولـع : عمرها 17 سنه كبر حلا ‏بنت جمالها عادي بس انها جذابه ‏شعرها لحد كتوفها وناعم واخلاقها ‏كويسه مرجوجه لابعد حد ‏
‏-‏ ويجي بعدها زياد : عمره 15 سنه ومحد ‏كبره من العايله عشان كذا دايم اذا ‏اجتمعوا يقعد مع الرجاجيل لين صار ‏يعتمد عليه مرره حلو وابيضاني ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

في بيت ابو سعود ..‏
دخل سعود البيت ولقى اخته الجوري ‏تتابع مسلسل وتصيح ‏
الجوري وتسمح دموعها ما انتبهت لسعود : ‏والله حرام عليك يالنذل تراها تحبك الله ‏لا يبارك فيك جعلها تشوف فيك يوم ‏

جا عندها سعود وهو يضحك : هههههه ‏الحين من جدك انتي .؟
الجوري ما ناظرته : اجل وش رايك تركها ‏عشان ذيك الشيفه وما تبيني اصيح ‏
سعود وهو قايم يهز راسه : هههه الحمد لله ‏والشكر بس ورقا لغرفته ‏
شوي ينفتح باب الشارع وتدخل حلا وهي ‏تغني : اجيه ويشكي ظروفه ولا شكيت من ‏خوفه كلامه ماهو عاجبني شكله شايفن ‏شوفه ..‏
راحت عند اختها : من جد ما يعرف نعمه ‏العقل الا المجانين ‏
الجوري معصبه : يالله انقلعي عني انتي ‏المجنونه ‏
حلا تناظرها وتضحك : اهل العقول ‏فراحه
وراحت تركض غرفتها لان الجوري قامت ‏بتضربها ...‏

الجوري : والله لا اوريك خليك تجين مره ‏ثانيه (بصوت عالي) تخرررربين علي ‏المسلسل .. وقعدت تكمل ..‏
في بيت ابو عبد الرحمن ‏
ام عبد الرحمن تكلم ام يزيد :يالله عاد ‏وش رايك والله بيطلع وناسه ‏
ام يزيد : امم والله مدري احس اني ‏ابطفش ‏
ام عبد الرحمن : وش تطفشين منه انا ‏الحين بكلم ام سعود وبتوافق بالعكس ‏البنات والعيال بيستانسون واذا الرجاجيل ‏ما بيجون براحتهم ‏
ام يزيد بتفكير : طيب و اذا عيا علي ابو ‏يزيد ‏
ام عبد الرحمن : لا ما راح يعيي اذا عرف ‏اننا كلنا مع بعض المهم ردي علي بدري ‏عشان اخلي ولدي يشوف لنا استراحه قبل ‏الخميس
ام يزيد : على خير ان شاء انا بكلم ابو ‏يزيد الليله وان شاء الله خير ‏
ام عبد الرحمن : خلاص ورديلي خبر ‏يالله في امان الله .‏
ام يزيد : ان شاء الله يالله مع السلامه ‏وسكرو ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نطت ولع عند امها : هااااي مااامي
جات دلع : هلا يمه شلونك ‏
ام يزيد : وجع ان شاء الله كذا الواحد ‏يسلم طيحتي قلبي روحي تعلمي من ‏اختك ‏
ولع تسوي نفسها زعلانه : طيب خلاص ما ‏رح اسلم عليك ‏
دلع تضحك : يااشين زعلك زي خشتك ‏
ولع : يمه شوفيها خليها تسكت
دلع : منيب ... ولع : غصب عنك ‏
دلع : منيب .. ولع : الا ‏
ام يزيد طفشت منهم وقامت : الله يكبر ‏عقولكم بس وطلعت غرفتها ‏
دلع وولع ضحكوا : ههههههههههههه ‏
ولع :ياهي شي وهي معصبه ‏
وطلعـــوا لغرفهـــم ‏
ــــــــــــــــــــــ

في بيت ابو عبد الرحمن ‏

تركي في الصاله يتفرج على ‏tv ‎‏ دخلت ‏عليه غرام : اوووهووو غريبه الشمس من ‏وين طالعه اليوم ‏
تركي ناظرها نظره يعني اسكتي ‏
غرام : وانا اقوول الصاله منووره ليش اثر ‏ترووكي فيها ‏
تركي ابتسم : يا حليلك دايم تكبرين ‏راسي ..‏
غرام تجي لمه : وش اسوي حكم الاوي ‏
تركي : ورا ما تضفين وجهك وتطلعين ‏غرفتك ‏
غرام وهي تقوم : اعووذ بالله هذا سلامك ‏ارقا احسن من اني اتهزء ‏
شوي الا يدق تلفون الصاله بعد اصرار ‏المتصل على الاتصاال
تركي : اووووف وش ذا القلق في الظهريه ‏ويزعجون العالم راح لعند التلفون ورد ‏
تركي : الو ... حلا مستغربه : نعم ‏
تركي بقهر : وش نعم وش تبين انتي
حلا عصبت : طيب ياخي اعصابك لا يطق ‏فيك عرق ‏
تركي مستغرب منها : بعد تدقين على ‏الناس وتنافخين عليهم ‏
حلا : والله اللي ما يحترم الناس الناس ما ‏يحترموه وسكرت السماعه ‏
تركي يناظر السماعه مستغرب ومقهور : ‏الحين ذي داقه تعطيني درس في ‏الاحترام وراح يكمل المسلسل ‏
ـــــــــــــــــــ
اما عند حلا مرره مقهوره لانها تدق على ‏جوال غرام ولا ترد : وجع الحين ذي ‏وين طاسه ومن ذا اللي رد علي اكيد ‏اخوها الخبل امممم والله مدري خلني ‏اجرب حظي ..‏
ورجعت تدق ثاني ثواني ويرد تركي ‏
تركي : لك وجه تدقين مره ثانيه ‏
حلا بقهر بس مسكت اعصابها : وين غرام
تركي استحى : اوه اسف احسبك ‏تستهبلين ..‏
حلا ( ومن متى المعرفه ) : طيب عطني ‏غرام ..‏
تركي : مين اقولها ..؟ حلا : قولها وحده ‏
تركي : ادري انك وحده اجل ثنتين ‏طيب وش اسمك ..؟
حلا فقت خشتها : قولها بنت عمهااا ‏وخلاص تراك طفشتني ‏
تركي يهلي : يا هلا ببنت العم ما عرفتيني ‏

حلا تبي تقهره : وهل يخفى الخبل ‏عطني غرام وخلصني ‏

تركي انقهر : انتظري وراح ينادي على ‏غرام ..‏
تركي : غراااااااااااام غرااااااااام ووجعه ‏تعالي بسرعه ‏
غرام خافت : ها نعم خير وش صاير ..؟
تركي : روحي كلمي ام لسانين على ‏التلفون ‏
غرام رافعه حاجب : ام لسانين .؟
تركي بقله صبر : ايه بنت عمك المصون ‏روحي يالله وراح وخلاها ..‏
غرام تركض للسماعه : الوو
حلا : لا عسا ما صباح خير
غرام ببرود : وش فيك معصبه ..؟
حلا انقهرت منها : من سنه وانا ادق على ‏جوالك اللي مطلعته زينه ولا تردين ويجي ‏اخوك ويرفعلي ضغطي وتقولين وش فيك ‏معصبه .. غرام تضحك : ههههه ااخر مررره ‏المهم اخبارك .. ,, وكملوا سواليفهم ..‏
ــــــــــــــــــــ

ابو يزيد : ومتى بتروحون ..؟
ام يزيد : والله اذا وافقت بنروح الخميس ‏هذا تعرف العيال يبون يغيرون جو ومره ‏وحده تجتمع العايله مع بعض قبل ما ‏تنشغلون انتو بعد ‏
ابو يزيد : طيب انا ما عندي مشكله بشوف ‏اخوي ولازم يجون امي وابوي ‏
ام يزيد : ايه خلاص انت شوف ابو عبد ‏الرحمن وانا بكلم ام سعود وام عبد ‏الرحمن وان شاء الله خير ‏
ابو يزيد : يصير خير ‏
طلعت ام يزيد تكلم ام سعود ‏
ام سعود : يا هلا والله وغلا ‏
ام يزيد : يا هلا فيك كيفك وكيف العيال
ام سعود : والله الحمد لله بخير انتي وش ‏مسويه وين الناس
ام يزيد : والله انشغلنا شوي الا ابقولك ام ‏سعود ‏
ام سعود : خير ان شاء الله ‏
ام يزيد : كل الخير بس نبي نجمتع كلنا ‏مع بعض مثل اول تعرفين لنا فتره ما شفنا ‏بعض ولا رجاجيلنا قعدوا مع بعض فقلنا ‏نبي نستأجر استراحه هالخميس ونوسع ‏صدورنا وبنياتنا المساكين يستانسون مع ‏بعض ‏
ام سعود : والله انا ما عندي مانع انتواا ‏عزموا وحنا مستعدين والله اذا علمت ‏البنات بيستانسون ‏
ام يزيد : على خير ان شاء الله ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

واتفقت العايله انهم يروحون الاستراحه ‏يوم الخميس وحجزوها كانت في ‏المزاحميه استراحه مره كبيره وحلووه ‏
وكلن مشغول بالتجهيز والترتيب ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ولع راحت عند اختها : دلع دلعلع سمعتي ‏اخر خبر ..؟
دلع : دلعلع بعينك خربتي اسمي لا ما ‏سمعته ولا ابي اسمعه ومره ثانيه استأذني ‏قبل تدخلين والحين ضفي وجهك ‏وانقلعي ‏
ولع وهي رايحه : بكيفك بس كنت ‏بقولك اننا بنروح الاستراحه كل العايله ‏الكريمه ويمكن تشوفين حبيب الالب ‏سعود ‏
دلع من سمعت طاريه طارت عند اختها : ‏والله جد ولع تتكلمين جد ‏
ولع : لا وين اللي تو تهزئني وبعدين انا ما ‏امزح معك في هالامور فأكيد اتكلم جد
دلع تبوس اختها : انتي احسن وحده ‏والله احبك ‏
ولع تمسح خدودها : خلاص بللتيني بس ‏كنت بقولك وش رايك نطلع بنيو لوك ‏جديد << وهي شاقه الحلق‏
دلع بتفكير : امممم والله فكره يمكن ‏يشوفني سعود
ولع وهي طالعه : هذا اللي هامك يالله انا ‏بروح اكلم بنت عموو واتفق معها احسن ‏من مقابل هالخشه ورااحت لغرفتها ‏
وخلت دلع غاارقه فأحلامها الورديه...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
اليوم كان اربعاء والكل يفكر بطلعه بكرا ‏ويخطط لها وبالاخص البنوتاات ‏
اما في شارع التحليه وعند صدى التحليه ‏بالتحديد ..‏
يزيد : والله شفتلكم وحده اووووف انما ‏ايه صاااروووخ ‏
فيصل : احلف .. اهم شي تكون صدتها
يزيد : افا عليك انا تفوتني هالصيده
تركي لاهي عنهم ويطقطق بالجوال ‏
محمد : والله انكم حوموتوا كبودنا ‏بهالبنات كل يوم والثاني بنت يعني ما ‏مليتوا
تركي اخيرا تكلم : والله انه صادق اذا انا ‏اللي بس اسمع طفشت اجل كيف انتوا
يزيد : انتوا ناااس معقـ .. قطع كلامه صوت ‏جواله رد وهو يبتسم : هلا وغلا بالزين كله ‏هلا بشيخه البنات ‏
سحر بخجل : هذا كله لي ..‏
يزيد : اكيد لو ما قلته لك بقوله لمين ‏
تركي ومحمد فاقين خششهم عليه اسلوب ‏يطيح الولد ابن اللذينا ‏
اما فيصل قاعد يضحك عليه ‏

سحر : تسلملي حبيبي انت وينك فيه ‏الحين ‏
يزيد : يوووه وش قلتي عيدي ما سمعت ‏
سحر : قلت وينك فيه الحين ..؟
يزيد : لا اللي قبلها ما سمعتها زين
سحر بغنج زايد : يزييييييد لا تحرجني
يزيد : اموووت انا على اسمي يا حلاته من ‏لسانك .. بس لا تصرفين عيديها
سحر مستحيه : قلت تسلملي حبيبي ‏
يزيد : الله يا زينها من كلمه انا حبيبك ‏وقام يستهبل ياانااس انا حبيب سحوورتي ‏
سحر بخجل : اووص يزيد بلا فضايح
يزيد : خل العالم كلها تعرف اني حبيبك ‏
شوي اللي جاله خط ثاني ‏

يزيد : سحورتي حياتي لحظه شوي
سحر : خذ راحتك ‏
الخط الثاني : الو ‏
يزيد : هلا بالحلا كله هلا باللي من اسمع ‏صوتها يرجف قلبي من حلاه ‏
ساره : الله يا زين حكيك يرد فيني الروح
يزيد : انتي اللي صوتك يرد الروح اخبارك ‏عمري ..‏
ساره : من سمعت صوتك وانا بخير ‏
يزيد وهو يسولف ولاهي عنهم ..‏

تركي : والله مدري متى بيعقل هالادمي ‏
فيصل : اذا حجت البقره على قرونها ‏
محمد : وانت مثله لا تنسى نفسك ‏
فيصل : على الاقل انا جرعه وحده باليوم ‏مو زي يزيد ثلاث اربع جرعات باليوم
تركي : اوووص اووص لا تفضحنا الحين ‏الناس يحسبونكم تتعاطون شي ‏
محمد : هههههههههه الله يرجك صدقت
شوي الا يدق جوال تركي ‏

وطلعت اخته طبعا هو متعود يدلعها ‏ويكلمها كلام حلو رد : يا هلا بالغاليه
غرام : هلا تروكي كيفك ‏
تركي : الحين انا بخير تصدقين وحشتيني
غرام : ههههههههه لو كنت قدامك كان ‏رفستني لغرفتي ..‏
تركي : هههههههه ايه بس اذا كنتي بعيده ‏عني اشتاقلك كم غرروومه عندي انا ‏
محمد وفيصل يناظرون بعض ومستغربين ‏من تركي على بالهم يكلم وحده تعرف ‏عليها ..‏
غرام : تروكي انت بتجي معنا بكرا ‏الاستراحه ..؟
تركي : اكيد الطلعه ما تتفوت فبكون اول ‏واحد الكل بيروح صح ‏
غرام : أي ان شاء الله يالله تروكي انا ‏بسكر الحين تبي شي ..؟
تركي : لا سلامت قلبك انتي اذا تبين ‏شي كلميني
خلص يزيد من مكالماته وجلس : وش فيه ‏ذا يكلم مين .؟
محمد : علمي علمك بس الظاهر انكم ‏عديتوه ..‏
فيصل : من جد طاااح من عيني
يزيد : هههههههه لا تتسرع انا اعرف يكلم ‏مين ..‏
محمد وفيصل برجه : ميــن ‏
يزيد ناظرهم بنص عين : مالكم دخــل .‏
سكر تركي وقعد يناظرهم مستغرب : وش ‏فيكم ..‏
يزيد يضحك : هههههههه مستغربين يقولون ‏تكلم مين ..‏
محمد : من جد متى تعرفت عليها ‏
فيصل : ولا تقولنا هذا وحنا ربعك ‏
تركي استغرب : وش فيكم كنت اكلم ‏
يزيــد بسررعه : بنت عموو يعني اخته
محمد وفيصل : من جدك تكلمها كذا كنها ‏حبيبتك ‏
تركي : طيب وهي حبيبتي وين المشكله ‏
يزيد : لا تستغربون رح تتعودون اخته ‏الوحيده لازم يدلعها ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
مر اليوم بطييييييييء على الكل لانهم ‏مستعجلين على الاستراحه فشافووه ‏بطيييييء خصوصا البنات ‏
علــى التلفــون مكالمــه جماعيــه ...

الجوري : يالله يا دلع والله طفشت ‏
دلع : مو بس انتي كلنا
غرام : يوووه متى ييجي بكرااا بسرعه ‏
الجوري : هاا بنات وش قررتوا تلبسون ‏بكرا ؟
وش رايكم نخليها كلها تنانير برومود او ‏قصير ونكشخ لاازم نكشخ ‏

غرام : ايه والله جد نبي نصير انيقات ‏
دلع : اممم تنانير قصير ما اظن اهلنا ‏يوافقون ‏
لانو في عيال عمي وواجد يمكن يجون ‏

غرام : ايه صح واولهم جدي وجدتي لو ‏شافونا يعلقونا في الاستراحه للعظه والعبره ‏
البنات :هههههههههههههه
الجوري : خلاص طيب بناطيل جينز لو ‏ويست اهم شي نكشخ ‏
دلع : والله انا اقول .. سحبت ولع منها ‏السماعه : هاااي صبايا ايه لازم نكشخ ‏يمكن يجونا خطااب هههههههه
غرام : بسم الله انتي ‏
الجوري : من وين طلعتي ..؟
ولع : من بطن امي يعني من وين ..‏
دلع سحبت السماعه : والله يا عليها لقافه ‏هالبنت ميب طبيعيه ‏
الجوري : عندنا وعندك خير شوفيها حلا ‏من الصبح مقلقتني الا بروح السوق ‏
غرام : ههههههههه انا قلت لامي بروح ‏السوق قالت شوفي الدالوب بينفجر من ‏الملابس ‏
دلع : ما يحتاج اصلا ما فيه وقت يالله بنات ‏انا بسكر الحين بروح اشوف وش بلبس ‏ونتقابل بكرا باي ‏
غرام والجوري : اوكي بااي ‏
وسكرت دلع وبعدها بشوي سكروا البنات ‏وكل وحده محتاره وش تلبس .. ‏

ووش راح يكــون يومهم في الاستراحــــه ..
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:08 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... الجـــزء الثـانــي ...‏
‏ ‏
اليوم الخميس الساعه 2 ونص الظهر البنات ‏كلهم قايمين ومرتبشات وكل شوي وحده تدق ‏على الثانيه وكل من ام عبد الرحمن وام سعود ‏وام يزيد مشغولين في المطبخ ‏
اما العيال مو جايبين خبر عادي عندهم ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
حلا : ايه ولع تكفين وش البس معها الاحمر ولا ‏الزهر
ولع وهي تاكل : بكيفك اللي يعجبك ‏
حلا : يووووه ما لقيت الا انتي عطيني دلع ‏
ولع : دلوووعه تعالي خذي بنت عمك ‏
جات دلع : هلا بحلا خير وش عندك ‏
حلا : مااش الاخلاق خربانه المهم وش البس ‏الاحمر ولا الزهر مع البــدي هذااك ‏
دلع : اممم انا اقو ل الاحمر بيطلع عليك يهبل ‏بس شوفي اللبس المناسب لك لازم تكشخين ‏يمكن احد عيال عمك يطيح فغرامك ‏
حلا : صدق وحده فااضيه لا غرام ولا الجوري ‏حتى يالله ضفي وجهك باي ‏
دلع : مو منك من اللي يعطيك رأيه يالله باي
وعلى الساااعه 3 العصر الكل رااح يجهز لانهم ‏بيحركون على الاستراحه الساعه 5 علبال ما ‏يوصلون وعلبال ما يوقفون عند المحطه ‏وحوستهم ‏
كل وحده من البنات راحت تتسبح وتتجهز ‏بالنسبه لغرام لبست تنوره لتحت الركبه بشوي ‏لونها اسود ولبست بدي سيور ابيض وعليها ‏اكسسوريز ورفعت شعرها بطريقه عشوائيه ‏بحيث الباقي نازل على ظهرها وجعدته ونزلت ‏خصل وحطت ميك اب خفيف ولبست بوت ‏اسود كعب عالي ابيض طلعت مررره تهبل ....‏
اما عند دلع وولع .. دلع لبست بعد تنورة ‏قصيره لونها فيروزي ولها حزام عريض ذهبي ‏يلمع ولبست بدي بدرجات الفيروزي وعلى ‏الرقبه ويطلع البدي ضيق من عند الخصر ‏ومنكوت من النص وكت وحطت فيدها من ‏فوق اسوره ذهبيه تلمع ولبست اكسسوريز ‏ذهبي وكعب فيروزي عليه لمعه ذهبي وخلت ‏شعرها سايح على جنب وحطت طوق فخم ‏ذهبي وطلعت رووعه ‏
اما اختها ولع لبست برمودا لو ويست ذهبي ‏وفيه خيوط متدليه وعليه بدي احمر حرير ‏مفصل جسمها طبعا سيور واكسسوريز ذهبي ‏ولبست صندل احمر << ما تحب الكعب . اما ‏شعرها فلأنه قصير سوته قرنين بطريقه مبهذله ‏مع الغره طلعت حلووة وجذابه ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

نروح في بيت ابو سعود عند الجوري وحلا ‏
الجوري لبست تنورة قصيره حمرا منتفشه من ‏تحت وبدي اسود حرير ينربط كله من ورا ‏ويبان شوي من ظهرها ولبست اكسسورز حمرا ‏وبوت اسود ‏
وشعرها رفعته لبست طوق احمر ونفخه والباقي ‏كله سايح ومسويته بيرم صارت اكثر حلاوة ‏
اما حلا فحتارت وش تلبس يوم شافت اختها ‏لابسه الاحمر ما تبي تكون زي احد فحبت ‏تكون غير عن الكل لبست فستان حرير اسوود ‏لحد الركبه وسيقانها طالعه طريقه الفستان من ‏ورا حبال حطت بدالها شرايط فضي لميع طبعا ‏الفستان مافيه كتوف اخذت معها زي الجاكيت ‏شفاف وبلمعه عشان تلبسه لا راحت هناك ‏وعندها تاج صغير فضي لبسته بعد ما جعدت ‏شعرها القصير وطلعت ملاااك بخت شعرها ‏بخاخ لمعه ولبست اكسسورز فضي وكعب فضي ‏وقرت على نفسها << موسوسه خخخخخ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
على بال ماخلص الجميع كانت الساعه 4 ونص ‏
‏ طلعوا بيت ابو سعود اول ناس لانهم اتفقوا ‏يوقفون عند محطه معينه عشان يكملون بعدين ‏سوا ‏
وبعدين بيت ابو عبد الرحمن اما في بيت ابو ‏يزيد ‏

ولع تركض لاختها : وين شنطتي اللي عطيتك ‏هي ذاك اليوم ‏
وزياد يصرخ عليهم : يالله يا بناات ترى يزيد ‏بيروح وابوي معصب بسرعه
دلع : ايه طيب لحظة تعالى اشوفها اووف منك ‏انتي ما تجين الا في الوقت الضايع ‏
زياد : دلووعه دلال ما رح تجي ‏
دلع : الا اتوقع تجي مووب وقتك يالله رح ‏للسياره ‏
وخذوا اغراضهم وراحوا زياد مع امه وابوه ‏ويزيد خذ البنات وراح ‏
في سياره سعوود ...‏

سعود : ها بنات اشوفكم مستانين ‏
حلا : اكيد بنستانس من زمان ما شفنا بنات ‏عمي
ام سعود : ههههه وهي الصادقه خلهم يوسعون ‏صدورهم ..‏
الجوري : ايه والله نوسعها وبس
حلا : عند أي خيــاط ههههه‏

سعود : ورا ما تنقطينا بسكوتك ... ‏

ــــــــــ
اما عند يزيد ... ولع : شغله الحين
يزيد : يا سلام قومي طقيني احسن ‏
دلع : يزيد شغله خلها تسكت تراها غثتني ‏
شغل يزيد المسجل على اغنيه سواها قلبي ‏

ولع تغني : سواها قلبي يا حبيبي وحبك مـا ..‏
يقاطعها يزيد : الحين بتسكتين ولا اسكر ‏المسجل ‏
ولع بصوت واطي : اعوذ بالله .. خلاص سكتنا ‏
وبعد مرور سااعه ونص الكل كان عند المحطه ‏اللي عبا بنزين واللي نزل البقاله ...عند سعود ‏حلا تصاصر اختها : وش رايك نروح عند يزيد ‏
الجوري وقلبها بدا يدق : ها لا لا خلنا هنا ‏احسن ‏
حلا : يا خبله عشان تشوفيه تاخذين راحتك ‏
الجوري : سعود بيعيي بعدين مين بيقعد في ‏السياره

حلا : لا ما بيعيي انا بروح مع غرام وباخذ ولع ‏وانتي مع دلع ‏

الجوري : طيب كلميه وشوفي ‏
وكلمت حلا اخوها ووافق بعد وشو وكلموا ‏البنات بعض نزلت حلا من السياره هي واختها ‏ونزلت ولع من عند اخوها وسلموا على بعض ‏

دلع : يالله بتجين عندي ادري انو مو عشااني ‏وهي تلوي بوزها ‏
الجوري : بالله عليك وش ابي فييك ‏
راحوا حلا وولع سياره تركي مع الجوري ‏
مع العلم كانت خمس سيارات سياره تركي ‏ويزيد وابوه وابو تركي وسعود ‏
عند يزيد ركبت الجوري وهي مستحيه ‏

دلع : هيه انتي ما في احد بالسياره ليش الحيا ‏
الجوري : اوه الحمد لله احسبه موجود ‏
دلع : بالله عليك خلك ساكته ابي اشوفه وش ‏يقول ‏
الجوري : اووكي ‏
اما في سيااره تركي ركبت ولع : السلااااااام ‏عليكم ‏
غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏
ودخلت حلا : هااااي ع الجميع ‏
غرام : اسمها السلام عليكم مو هاااي
حلا : وش اسوي اذا لساني ما نطقها مو بكيفي
تركي : وعليكم الهااي وحرك تركي سيارته لان ‏الباقيين تحركوا ...‏
حلا تصاصر ولع : ودي اذبحه ما اطيقه ‏هالادمي
ولع : ايه والله وانتي الصادقه يا مصله مصلاااه ‏
تركي : اخباركم بنات وش مسوين مع المدرسه ‏
ولع : تمام عال العال .. غرام: وانتي حلاو وش ‏مسويه ..‏
حلا بقهر : اولا اسمي حلا موب حلاو ثانيا ‏المدرسه انتي اخبر نحمدوو
تركي ( ياهي مغروره ) : نحمدوو يالمصريه ‏
حلا : انا كلمت غرام ما كلمتك يعني لا ‏تحاكيني ‏
تركي بنفس الاسلوب: وانا اكلم غرام ما ‏اكلمك يعني اسكتي ولا تحاكيني وتراك ‏فسيارتي يعني لو ابي ‏
حلا تقاطعه : ايه وش بتسوي مستر ولد عمي ‏
تركي ( الله يرجها ): وش بسوي بقولك ضفي ‏وجهك ‏
حلا بقهر : طيب وقفني هنا وانا بنزل من غير ‏ما تقول لان سيارتك تجيب الغلقه اذا محد ‏قالك
تركي : تدرين ان لسانك طويل ويبيله احد ‏يقصه لك ‏
حلا ارتفع ضغطها : انت الل ..‏
قاطعتها غرام : خلااص استهدوا بالله اسكتوا ‏طفشتونا
ولع : وهي الصادقه تتهاوشون كنكم بزارين ‏
سكتوا كلهم وعم السياره الهدوء ‏

اما عند يزيد ... دلع : ما شريت شي يسلي ‏
يزيد : الا الكيس مليان ولا تبين شي ثاني ‏
دلع : اممم ما اقول لا ‏
يزيد : بعد والله طرار ويتشرط اقول هذي ‏وتخب عليك بعد ‏
الجوري ودها تضحك بس ماسكه نفسها

يزيد يكلم دلع : الا وش فيها ولاعه ساكته ولا ‏الاط اكل لسانها ‏
دلع : مدري عنها الظاهر انها نايمه ‏
يزيد : نايمه هذي تنوم في السيارة ولا عمرها ‏سوتها ‏
ويكلم الجوري : ها ولاعه غريبه ما رديتي علي ‏
دلع : ولع مع تركي فسيارته ‏
يزيد مستغرب : اما ولا تقولي التبنه اجل من ‏هذي ‏
دلع : من بتكون اكيد بنت عمك ‏
يزيد يناظر الجوري من المرايه : يا هلا والله ‏بنت العم اخبارك ‏
الجوري بصوت يالله ينسمع : الحمد لله ‏
يزيد : وش دعوى عااد ارفعي صوتك تراني ‏منيب اسمع زين ..‏
الجوري : الحمد لله بخير .. و و وش اخبارك ‏انت ‏
يزيد : تمامو عاال العاال ‏
يزيد : امممم الا أي وحده من بنات العم ‏
دلع : بما انك ما تعرف بنات عمك فما رح ‏تعرفها
يزيد : انتي اسكتي محد حاكاك ويرجع يكلم ‏الجوري : ما قلتيلي ‏
الجوري : ا ا انا بنت عمك احمد ‏
يزيد : ايوه اكيد انتي جواري صح ‏
الجوري ذاابت ( ويدلعني بعد ) : ايه انا ‏الجوري ‏
اما في باقي السيارات فكانت هدووء سعود ‏يسولف مع امه لين غفت ... ابو عبد الرحمن ‏مع زوجته وتصبله القهوه وحااله وكل شوي ‏يدق جواله الله يالبزنس هع .. اما عند ابو يزيد ‏
زياد : يبه بيجوون ناس وااجد ‏
ام يزيد : وانت وش عليك بتحطهم فوق راسك
ابو يزيد يضحك : ههههههههه ايه يبه بيجون ‏ناس وااجد ليش تسأل
زياد بطفش : اووف اجل الله يعيني حتى فهد ‏الغثه بيجي
ام يزيد : انت وش تبي منه بيقعد فوق راسك ‏
زياد : لا بس بينشب لــي ذا البزر
ابو يزيد: انت خاله خلك قدووة له خلك ‏رجاال
زياد ينتفخ : لوو منيب رجال كان ما صبيت ‏القهوة ‏
ضحكوا عليه امه وابوه لانه هو اللي يضيف ‏الرجاجيل يعني سنع من جد ..‏
اما فسياره تركي حااله ثاانيه ‏

ولع : لا ميب حلوة ذي الاغنيه صدق ما عندك ‏ذوق
غرام : اقول طسي بس والله كلماتها مرره ‏روماانسيه اسمعيها انتي وشوفي ‏
حلا : ياااااي جاتكم الثانيه قال ايش رومانسيه ‏اقول لا انتي ولا هي انا اللي بختار ‏
غرام وولع : وشووو ضفي وجهك بس ‏
تركي بطفش : يا جماعه الخير خلاص لا انتي ‏ولا هي انا بحط اغنيه على مزااجي اسكتوا ‏انتوا بس ‏
شغل تركي المسجل وحط اغنيه عزاه لراشد ‏الفارس لانه يحبها ..‏

حلا استانست وبرجه : ايواا هذاا الذووق ولا ‏بلااش انت اكووس شخص والله ‏
كلهم ضحكوا على الكلمه اللي قالتها ‏

تركي : اجل اعجبتك ..؟ ‏

غرام : اكيد هذي من اغانيها المفضله ‏

ولع : اجل اتلم المتعوس على خايب الرجا ‏‏<<( مثل مصري ) ‏
حلا ناظرتها نظره .. ولع : خلاص سكتنا اعوذ ‏بالله

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

وعلى الساعه 7 ونص وصلوا للاستراحه نزلوا ‏البنات والحريم وراحوا الشغالات يجيبون ‏الاغراض ‏
والرجاجيل في بيت الشعر ومعهم العيال ‏
عند الحريم يسلمون على بعض وحالتهم حاله
والبنات خذولهم غرفه مستقله كبيره شوي ‏

الجوري : هااا ابفصخ عبايتي والكل يغمض ‏
ولع : الحكايه بالدور ورا ما نفصخ مع بعض ‏اصرف
غرام : ايه جبتيها احسن شي ‏
وبالفعل فصخوا عباياتهم وكل وحده مبهوره ‏بالثانيه
دلع : واااااو ماشاء الله تجننين يا حلا وانتي ‏يالجوري ماشاء الله عيني عليكم باارده
حلا : ادري اني اجنن شوفوا غراام انتم ماشاء ‏الله ‏
الجوري : تسلمين وولع اووهووو تطورات والله ‏وصرنا حلوين بعد ‏
ولع : عاالم فااضيه وجات بتطلع
غراام : على وين ياا حلو
ولع تستهبل: ابروح اتلزق عند اميمتس يمكن ‏تخطبلي واحد من اخوانك ‏
كلهم ضحكوا عليهااا ‏

راحوا البنات عند الحريم اول ما دخلوا
ام سعود تناظر دلع : ماشاء الله لا اله الا الله ‏عيني عليك بارده طالعه قمر ‏
وام يزيد : ايه والله ماشاء الله عليهم حلوين ‏
ام عبد الرحمن بإعجاب : اقروا على نفسكم يا ‏بنياتي عن العين ‏
البنات يضحكون عليهم وراحوا يتمشون في ‏الحوش .. الاستراحه كانت كبيره جدا جدا ‏وفيها مزرعه يعني اللي ما يدل يضيع فيها طلعوا ‏البنات وكان فيه زي الحديقه فيها مراجيح ‏وكذا قعدو في الارض على العشب يسولفون ‏
حلا : وش ذا علبالكم الحين كبار وقاعدين يالله ‏قوموا نلعب ‏
ولع : وانتي الصادقه يالله قمنا ‏

غرام : والله انكم بزارين ‏

الجوري : الشرهه على اللي يدخلكم مدرسه ‏بدري ولا انتوا وجيه ثالث لا ومعنا بعد ‏
دلع : اااخ بس صاروا يقارنونا مع بزارين ‏
حلا : يا شينكم لا تفلسفتوا وراحت هي وولع ‏يتمرجون ..‏
اما في الخيمه ابو عبد الرحمن : يااا تركي رح ‏جيب القهوه ‏
تركي يتمنذل : يبه هذاهو زياد حالف انه ‏يجيبها
زياد لف عليه بقووه وطير عيونه: انــا ما قلتا ‏عمي تراه ينصب عليك
ابو يزيــد : قم يا زياد انت احسن منه قم الله ‏يوفقك
انقهر زيااد وقام يتوعد تركي وهو يضحك عليه ‏‏: على امرك يبــه
سعود بنذاله : زيااد تعاال اجلس هذاهو تركي ‏بيقووم يقولك استريح استانس زياد وجلس اما ‏تركي قام غصب عنــه لانه ابوه وعمه يسمعون ‏خاف لا يهزؤونه بعد هو الكبير
اما يزيد جاله اتصال واستأذن منهم

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

‏ عند البنات حلا وقفت : بناااات من يقوم معي ‏
ولع : على وين سرى الليل ‏
حلا بابتسامه : ابروووح اسوي استكشاف ‏
البنات كل وحده : روحي لحالك .. ما عفنا ‏اعمارنا .. اللي يسمعتس تدلين الاستراحه
حلا لفت على ولع : وانتي بتجين ‏
ولع : مع السلامه والالب داعيلك ‏
راحت حلا تتمشى تحب المغامرة والاستكشاف ‏راح تلف لحالها مشت مساافه كان فيه انوار ‏بس خافته شوي الا تسمع احد يتكلم ‏
يزيد : قلتلك يا عمري بعدين الحين مقدر
سحر بزعل : طيب خلاص بعدين ‏
يزيد : لا ما اتفقنا على كذا اذا بتزعلين ماراح ‏اسكر لين ترضين ‏
حلا تسمـع وهي متفاجئه معقوله هذا واحد من ‏عيال عمي خلني اشوف مين ‏
مشت حلا لين صار ما بينها وبينه الا شجره هو ‏كان وراها ومع الخرفشه سمع يزيد ‏

يزيد : اقول عمري اكلمك بعدين الظاهر ان ‏احد جا .. وسكر منها حلا حست انه بيسكر ‏فقالت انفذ بجلدي وجات بترووح الا تسمع ‏صوته : على وين
حلا خاافت : ا ا ابب ابروح للبنات عن اذنك ‏
يزيد : اول اعرف من انتي وراح تقدم لها
حلا كانت منزله راسها وخايفه جا يزيد وقف ‏قدامها
حلا رفعت راسها وناظرته ‏

يزيد ذاااب وش ذا الحلا وش ذا الجمال قمر ‏ونزل للمزرعه : انتي ملاك ولا انسانه ‏
حلا بقهر من وقاحته : صدق انك وقح وجات ‏بتروح
يزيد قرب : لا لا امزح معك الا انتي وش ‏تقربيلي ؟
حلا ( وش ذا التخلف ) : بنت عمك ‏
يزيد : اجل عندي بنات عم كذا ولا انتبه صدق ‏مالت علي ..‏
حلا عصبت: انت واحد قليل ادب ولا عنده ‏احترام لبنات عمه فاحسن لك روح عني قبل ‏لا اناديلك اخوي يتفاهم معك ‏
يزيد بابتسامه : كل شي منك حلو يا حلو طيب ‏وش اسمك ..؟
حلا بقهر : للاسف اختي ما عرفت تختار يوم ‏حبت رح للي كنت قاعد تحاكيها وراحت عنه ‏حلا وهي معصبه على الاخر ‏
اما يزيد وقف مكانه منصدم ( اختي ما عرفت ‏تختار يوم حبت ) ‏
‏: اختها مين اختها وحبت حبتني انا وانا ويني ‏توني اعرف بس مصيري اعرف من هي وراح ‏يزيد للخيمه وكلامها شاغله ‏
حلا يوم راحت ما قدرت تروح عند البنات ‏حاسه بخوف ورجفه وريقها نشف راحت ‏المطبخ من ورا عشان لا يشوفونها البنات ‏دخلت المطبخ وكان في الشغالات ‏

حلا بسرعه حاطه يديها على قلبها : ا ا ابي ‏مويه .. ‏
غمضت عيونها : هني جيبيلي مويه لو سمحتي ‏
تركي كان عند الثلاجه تفاجئ بالصوت و ‏التفت ‏
قال فنفسه اقطع يالزيـــن وش ذا الجمال لا اله ‏الا الله من هذي ووش فيها كذا ..‏

هني : مسز هلا هدا مويه تفزل ‏
تركي جات الاجابه لحد عنده هذي حلا اللي ‏كنت اتهاوش معها مساع والله كبرت واحلوت ‏
حلا فتحت عيونها وهي تشرب الا تشوف تركي ‏قدامها حطت الكاس ووقفت مكانها مصدومه ‏
تركي حس على نفسه ونزل راسه ‏

حلا بصدمه وخوف : انت وش جابك هنا ..؟
تركي : انا هنا قبلك انتي اللي وش جابك ‏
حلا ما تكلمت وطلعت على طول من المطبخ ‏
وطلع تركي وراها على طول ‏

تركي : حلا .. حلا وقفت وهي معطيته ظهرها ‏
تركي : اسف على لقافتي بس وش فيك كذا ‏مرتبكه وخايفه ..؟
حلا ( اقوله ولا ما اقوله طيب هو وش دخله ‏فيني هو صديقه ولازم اقوله ) لفت عليه : ‏شوف انا بقولك بس مو لاني مهتمه لا .. انا ‏بقولك لانه خويك واذا ما وقف عند حده له ‏حساب ثاني ‏
تركي بقهر : منهو ذا ..؟
حلا تقولها بقرف : ولد عمك اللي اسمه يزيد ‏ابيك توصله هالكلمتين يحطها حلق فإذنه ‏قوله تقولك بنت عمك هالوقاحه وقله الادب ‏مو علي انا ‏ ‏( خنقتها العبره ) تحسب ان ابوي متوفي يعني ‏ما وراي ظهر لا يا بابا عندي اخوي سعود يقدر ‏يوديه ورا الشمس ويكون في علمه انا اذا ‏سكت ابسكت بمزاجي لكن والله ان كررها ‏مره ثانيه له حساب ثاني معي ودقتله تحيه ‏بيدها سلااام وراحت
اما تركي منصدم من كلامها تتكلم بقوه عين ‏وبثقه بعد اما انت ياليزيد حسابك عندي يا ‏الخسيس وراح بعد ما خذ القهوه ‏

عند الحريم .. ‏
ام عبد الرحمن : الا دريتوا من بيجي اليوم
ام يزيد باهتمام : مين ..؟
ام عبد الرحمن : بيجي ابو محمد اللي ساكن ‏ببريطانيا بيجون هنا يستقرون ‏
ام سعود : عز الله جوا بمشاكلهم ‏
ام يزيد : والله انك صادقه حنا ناقصينهم بعد ‏ولا بيستقرون بعد
ام عبد الرحمن : الله يعين بس ‏
ام سعود : الا متى بتجي يمه منيره << ام ‏رجلها ينادونها يمه ‏
ام يزيــد : الظاهر انهم بالطريــق ‏


في الحديقه ..‏

غرام : يا شيخه قهرتني وتقولها بكل ثقه ممكن ‏نصير اصحاب ..‏
دلع : هالنوعيات موجوده بكثره في المدرسه ‏
الجوري : بس تبون الصدق يخوفون ‏
ولع تقاطعهم: الا وينها حلا وحشتني ‏
غرام : بسم الله ما امداك توها راحت ‏
ولع بحزن مصطنع : بلاكم ما تحسون راحت ‏من زماان ‏
الجوري : خلك منها الحين تنط ما تعرفونها ‏قطو ‏
وعلى جية حلا الكل قااعد يضحك ‏

حلا : هاااو وش بلاكم لايكون تحشون فيني ‏
ولع : ايه توها جواري حشت فيك الا انتي ‏جيتي ‏
حلا : ايه جواري تموون وخيتي وقعدوا ‏سواليف ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في الخيمـــه ..‏
يزيد : يوو مسرع ما وصلك الخبر امداها
تركي : انت ما تحترم نفسك وهذي بنت عمك ‏والله لو اخوها يدري يدفنك بالحيا ‏
يزيد بغير اهتمام : انا ما قلت الا الصدق ولا ‏وش رايك انت بذمتك مو قمر ‏
تركي يهز راسه : عمرك ما تتوب انت ‏
جاهم سعود : هااا وش تحشون فيه انتم ‏
يزيد خاف : ها لا ابد سلامتك بس نحش ‏فواحد من الربع ياهو كريــه ما ينبزى ‏
سعود : وانتوا هذي سواليفكم صرتوا كنتكم ‏حريم فلان وعلان ‏
تركي :: هههههههه وش نسوي عدوى ‏
ابو يزيد : يا عيااال انتو معنا ‏
سعود : سم عمي ‏
ابو عبد الرحمن : سم الله عودك يا ولدي ‏تدرون من بيجي اليوم ..؟
يزيد : مين يا عمي ‏
ابو عبد الرحمن : بيجي عمكم عبد الله ‏
اعتفس وجه تركي : وش يجيبه ذا بعد ‏
ابو يزيد : تريك احترم نفسك هذا عمك ووش ‏بيجيبه هنا جااي يستقر ‏
سعود بصوت واطي : ويستقر بعد عز الله انها ‏كملت ‏

ابو عبد الرحمن : قلت شي يا ولدي

سعود : لا ابد اقول الله يحيه ‏
يزيد : اوووه الله يستر منهم بس عيال عمي ‏منيب احبهم ‏
تركي : مو بس انت كلنا ما نطيقهم ‏
سعود : بس لازم نتحملهم يمكنهم تغيروا
الا يدخل عليهم جدهم عبد العزيز : السلام ‏عليكم والرحمه ‏
كلهم قاموا : وعليكم السلام والرحمه ورحوا ‏يسلمون عليه ‏
اما عند البنات دخلوا داخل يسلمون على ‏جدتهم ‏
الجده : يا هلا ببنياتي والله وكبرتن وصرتن ‏عرايس ‏
ولع : تسلمين يا يمه كيفك انتي ‏
ام حمد : نحمد الله بخير الله مير يسلمتس ‏
وقاموا يسولفون والبنات تسحبوا لين طلعوا ‏للحوش ‏
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏

يا ترى من اللي وصــل ... ارائكم في البنــات ‏
التكمله في البارت الجاي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:14 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

‏... الجــــــزء الثــالـــث ... ‏

اول شي نبي نعرف بعايله ابو محمد ‏
ابو محمد ( عبد الله ) : اصغر اخوانه سافر برا ‏لتجارته من سنوات ولا يدري عن اخوانه ‏شخص متسلط وما يحب الا نفسه قرر انه يستقر ‏في الرياض بعد ما خلص تجارته بالخارج وكان ‏ماخذ اهله معه
ام محمد ( حصه ) : انسانه متكبره وشايفه نفسها ‏وتبي الناس دايم اقل منها حقوده وما تحب ‏اخوان زوجها ولا حريمهم ..‏
محمد : شاب عمره 23 سنه حلو حلو بمعنى ‏الكلمه ابيض وما يشتغل توه مخلص دراسته ‏ماجستير طب اسنان اخلاقه لا بأس بها الصفه ‏الحلوة اللي فيه متواضع بس جرريء بحكم ‏دراسته بالخارج ..‏
بعده طلال : شاب عمره 19 سنه وسيم طبعا ما ‏كمل دراسته الثانويه وعااطل انسان مستهتر ‏وصايع يعني عيال عمه احسن منه مغرور ودايم ‏رافع خشمه هل بيتغيـر الله اعلم‏
بعده تجي غرور : بنت اسم على مسمى مغروره ‏جمالها هاادئ بس مع الميك اب تطلع توب ‏عمرها 20 سنه انسانه تاخذ من صفات امها ‏الكثير ما تحب الا نفسها بحكم دراستها بالخارج ‏فكل يوم مع واحد انسانه متحرره وبعيد عن ‏العادات والتقاليد كل البعد ‏
واخر العنقود سرور: بنت عمرها 18 سنه ‏جذااابه بمعنى الكلمه هي ابد مو زي اهلها ‏عادي عندها تصاحب أي احد تحب السواليف ‏والضحك يعني بالعربي وسيعه صدر ومالها دخل ‏باللي حواليها ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
على الساعه 11 وصلت سيارتين للاستراحه ‏وكل سياره اكشخ من الثانيه ....‏
راحوا الشباب يستقبلون عمهم والبنات جالسين ‏بالحديقه يراقبوون من بعيد لبعيد
نزل ابو محمد ومحمد من السياره ومعهم ‏طلال ‏
‏ سعود بابتسامه : يا هلا والله وغلا حيا الله من ‏جانا ‏
جاهم ابو محمد نافخ نفسه : الله يحيك هلا ‏بولد المرحوم ‏
سعود حز بخاطره كلمه عمه : هلا بك عمي ‏
تركي انقهر ( هذي اولها ) : لا يا عمي سعود ‏اخوي وابوي ابوه هلا عمي ‏
استانس سعود من ولد عمه وتمنى ساعتها يحب ‏راسه ‏
يزيد : صدق تركي هلا بك انت وعيالك اقلطو ‏اقلطوا حياكم ودخلوا الخيمه سلام ودنيا ‏
اما ام محمد وبناتها ما عجبهم الوضع ...‏
ام محمد : وش ذا الله يعينا عليهم بس ‏
غرور : من جد هذا استراحه احد يستأجر فيها ‏
سرور: وش فيها والله تهبل ‏
غرور تناظر اختها : خلك على جنب بس ‏
ام محمد : حتى محد جا منهم استقبلنا ‏
‏ سرور وهي تمشي: بكيفهم انا بدخل يالله يمه ‏
دخلوا وسلموا على بعض الحريم ‏
ام سعود : هلا والله زارتنا البركه وش اخبارك ‏ام محمد ‏
ام محمد : يا هلا فيك والله يبارك فيك ‏
ام محمد : وش اخباركم انتوا ‏
ام يزيد : بخير نحمد الله عايشين بنعمه ‏
ام عبد الرحمن : وش اخباركم بنات .؟
سرور بابتسامه : الحمد لله خالتي شلونك انتي ‏وشلون الرياض معكم
ام عبد الرحمن ارتاحت لسرور : والله بخير ‏والرياض هذاهي تسأل عنكم ‏
غرور : الا وين البنات ما اشوف احد ‏
ام سعود : تلقينهم برا في الحديقه ‏
سرور وهي تقوم : انا بروحلهم عن اذنكم ‏
طلعت سرور للحديقه عند البنات ‏
حلا : هذي الاولى الله يعين بس ‏
الجوري : اسكتي فضحتينا ‏
دلع : اسكتوا بس وقوموا سلموا ‏
جات سرور عندهم : هلا والله ببنات عمي ‏
البنات : يا هلا فيك .. وسلموا على بعض ‏
غرام : وش اخبارك وش مسويه ‏
سرور: تمام الحمد لله انتوا اخباركم وش ‏الدنيا بكم
حلا بغرور ملحوظ : هذانا عايشين الحمد لله ‏
سروربمرح : الا ما عرفتوني على اسمائكم مع ‏انكم بنات عمي بس اعذرووني ‏
ولع : اوكي انا بقولك ووقفت تعرفها عليهم ‏
اولا وتأشر على نفسها : معك ولع ويدلعوني ‏ولاعه ‏
سرور تضحك وهذي تأشر على اختها اختي ‏دلع وادلعها دلوعه وهذي بنت عمي حمد ‏واسمها غرام وهذولا بنات عمي احمد ‏الجوري وحلا ‏
سرور : يا هلا بكم عاشت الاسامي ماشاء الله ‏كل وحده فيكم اسم على مسمى وانا سرور ‏
الجوري : اهلين والله عاشت الاسامي ‏
دلع : ها وشلون بريطانيا ‏
سرور : تبون الصدق والله انها ممله وتجيب ‏المرض
حلا : وش دعوى عاد كلن يمدحها ‏
سرور : ادري بس العيشه فيها موب حلوه ابد ‏
دلع : وانتي درستي هناك ‏
سرور : ايه درست الابتدائي والمتوسط واولى ‏و ثاني ثانوي اما ثالث بدرسها هنا ‏
حلا : اجل ابشررك كلنااااا ثااااااالث ‏
سرور تفاجأت : ههههههه ماشاء الله عليكم ‏
شوي الا تجي غرور : هاي ‏girls
‏ البنات : هلا وعليكم السلام ‏
تفشلت غرور : اهلين كيفكم ‏
الجوري : الحمد لله بخير ‏
وتأشر عليها وكنه مو عاجبها : انتوا بنات عمي ‏
حلا : ايه ولا منب عاجبينك
غرور بغرور : لا عادي تنفعون ‏
ولع : وش ننفع له حنا بنات عمك يعني شويه ‏احترام وابتسمت ‏
غرور طنشت : الا وين عيال عمي ما شفتهم ‏
البنات يناظرون بعض مستغربين منها ‏
سرور : روحيلهم في الخيمه
حلا بانفعال: وش تروحلهم هيه انتي ترانا ‏بالرياض موب بريطانيا
غرور : ‏so what ?‎
ولع : يعني مارح تشوفينهم ‏in your drems
غرور : لا رح اشوفهم الوضع عادي ( وبسخريه ) ‏ولا بتقولون بعد انكم تتغطون
الجوري : لا ما نتغطى من اخوننا بس جلسات ‏مع بعض ما تجي الا في النادر يعني
غرور : ايووا بس رح اشوفهم وتشوفون وقامت ‏عنهم
غرام : صدق خبله من جدها ذي ‏
سرور : هههههه وسعي صدرك اختي فري ع ‏الاخر
ـــــــــــــــــــــ
عند الرجاجيل بعد ما تشاوفوا ‏
يزيد : الا وش تدرس يا محمد ‏
محمد : انا خلصت دراسه ماجستير طب ‏
سعود : ماشاء الله عليك وما توظفت
محمد : تو الناس على الوظيفه ‏
تركي : أي تو الناس المفروض الحين انت ‏تشتغل
محمد : والله اذا بغيت اشتغلت بس انا الحين ‏ما ابي باخذلي فتره راحه ‏
طلال يتهزء : وانتوا وش تشتغلون ..؟
تركي : والله الى الان ما نشتغل ‏
يزيد : ما لقينا وظايف سنعه ‏
طلال : ولا رح تلقون اصلا ‏
سعود يبي يقهره : انا اشتغل بسابك وان شاء ‏الله قريب بيجون معي عيال عماني ونشتغل ‏سوا
تركي استانس هو ويزيد اما طلال فانقهر ‏
يزيد : وانت يا طلال وش تشتغل ‏
طلال : ما اشتغل انا ابي اخذ رست شوي الا ‏دق جوال طلال وكانت غرور ‏
طلال : ها نعم وش تبين ‏
غرور : ابي اشوف عيال عمي ‏
طلال : طيب تعالي الخيمه ‏
غرور : لأ ابيك انت تجي وتجيبهم عشان ‏تشوفون بنات عمانك كل وحده احلى من ‏الثانيه لاني بصراحه مالي خلق عماني وجدي ‏بعد ‏
طلال استانس : من جدك تتكلمين صواريخ ‏يعني
غرور : والله جد تراهم قاعدين في القاردن ‏
طلال : اوكي انا بجي بلحالي واذا ما يبون ‏بكيفهم
غرور : ‏‎ ‎‏ ‏ok deal ‎‏ ... وسكــرت
محمد : وش تبي اختك ..؟
طلال : تبينا نسلم على بنات عماني ‏
تركي ويزيد وسعود : ها .. وشو ‏
طلال : نسلم على بنات عماني وش فيكم
يزيد : هيه يابو تراك بالرياض منتب فيذااك
طلال : طيب عادي يالله قمنا ‏
سعود يكلم تركي : من جده ذا يبينا نروح ‏للبنات
محمد : ايه عادي وش فيها كلها سلام يالله ‏وقاموا طلال ومحمد ..اما تركي والباقيين ‏قاعدين ‏
سعود : اقول هذولا ماحد يضمنهم خلنا نقوم ‏معهم
تركي : أي والله وانت الصادق قاموا كلهم ‏وراحوا بعد ما استأذنو من الشياب ‏
في الحديقه جات غرور وجلست معهم ‏
حلا : هاا عساك سلمتي عليهم ‏
غرور رافعه خشمها : ما بعد شوي واسلم ‏
الا ويجي طلال ومحمد ووراهم تركي وسعود ‏ويزيد ‏
البنات كلهم خافوا ووقفوا مع بعض باستثناء ‏غرور وسرور الوضع عادي عندهم ‏
طلال : هلا والله بهالطله هلا ببنات العم ‏
البنات :............ نو انسر ‏
محمد : وش بلاكم كذا تكلموا ‏
تركي : خلاص شفتوهم يالله مع السلامه ‏
طلال : وش مع السلامه تونا جينا ‏
حلا : وش قله الادب هذي تراك في الرياض ‏اذا كنت ناسي ‏
طلال : في الرياض في الرياض عرفنا واذا في ‏الرياض وخير يا طير بنات عمي وابي اجلس ‏معهم ‏
سعود محتر بس ما تكلم ويزيد يناظر في حلا ‏ويفكر في اللي قالته تركي الوحيد اللي يتكلم ‏
دلع ميب قادره تتحمل قلبها يرجف طبول ‏سعود قدامها راحت ركض لداخل ووراها ‏الجوري وغرام وبعدها ولع واخر وحده حلا ‏وهي تمشي بثقه مرت من جنب طلال لسانها ‏متبري منها : يا سبحان الله قبل ما تجون كنا ‏وش حلاتنا ما فيه احلى مننا من يوم جيتوا ‏جبتوا العواصف معكم ‏
طلال عصب وقف : اقول احترمي نفسك ولا ‏تكثرين حكي ..‏
حلا تناظره بقرف : انا محترمه نفسي من قبل ‏اشوف وجهك ..‏
غرور بلقافه : تراني ما اسمحلك اخوي
حلا تناظرهم : تسمحين ما تسمحين مشكلتك ‏انا ابسكت بس مو لسواد عيونكم ابسكت ‏احتراماً لاخوي وعيال عمي تركي ويزيد ولا ‏انتم موب وجهه احترام ودخلت للبنات ‏
‏ لحظــه صمت مررت ع الجميـــع ‏
تركي فداخله مستانس منها وده يحب راسها ‏ويزيد كذلك اما سعود فرح من اخته الصغيره ‏عجبته طووله لسانها في الوقت المناسب‏
محمد يضحك : هههههه والله انها ام لسانين ‏صلخت جلودنا صلخ ‏
غرور ما تحملت تتفشل قدام عيال عمها خذت ‏اختها ودخلت ..‏
طلال : تخسي الا هي تهزئني ‏
سعود : اقول لا تتعدى حدودك لو سمحت ‏وراحوا للخيمه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند الحريم .....‏
ام محمد : ها يابنات شفتوا عيال عمانكم ‏
غرور : ايه يمه شفناهم مره عسل ‏
ام عبد الرحمن ويزيد وسعود استغربوا
ام سعود : وين شفتوهم فيه
غرور : وين بعد برا في الحديقه ‏
‏ البنات راحوا للغرفه اللي فيها اغراضهم بعد ما ‏دخلت عليهم حلا ‏
الجوري : ها حلو وش صار وراك ابطيتي ‏
غرام : والله صدق قليلين ادب كذا من الباب ‏للطاقه جو عندنا ‏
دلع : لا ويبون يسولفون معنا بعد المشكله ياليت ‏نعرفهم من قبل ‏
حلا : والله ما نقصنا غير القهوة الشاهي ‏
ولع : المهم وش سويتي فيهم ‏
حلا بابتسامه وسيعه : اعجبكم انا لعنت خاامس ‏خاامس والديهم
الجوري تصفق : هذي اختي اللي اعرفها ‏
دخلت عليهم سرور : ممكن اقعد معكم ‏
البنات : تفضلي حياك
‏ سرور غير عن اختها واحيانا تستحي من ‏تصرفاتها بس ما باليد حيله ‏
سرور : معليش والله اسفه على اللي سوته اختي ‏بس هي كذا طبعها تحملوها ‏
الجوري : ولا يهمك حصل خير ‏
دلع اللي كل فكرها مع سعود قامت عنهم : ‏بنات انا استأذن ‏
حلا : على وين يا بعد تسبدي ‏
دلع تبتسم : ودي اروح اتمشى شوي
حلا : طيب عادي احد يجي معك ‏
دلع : ههههههههههه تبين تجين تعالي ( ولفت ع ‏البنات) : ها فيه احد بجي ‏
البنات : بسلامتكم روحوا .. طلعوا البنات ‏
غرام تصارخ : هييه انتي تعالي سكري الباب ‏خلي الغرفه تبرد يالدبــه
دلال : منيب مسكره وش بتسوين يعنــي ‏
البنات كلهم : دلووول جيتي وقاموا يسلموون ‏عليهــا
ولع : وينه بعد دنيتي وينــه
دلال : مع ابوه عند الرجاجيــل ‏
الجوري تكلم وعد: والحلو ليش مستحي ‏
وعد دااخله فأمها دلال : وعوده يحاكونك ‏ردي
ولع : كيفك وعوده عرفتيني << سؤاال غبي
وعد : اييه انتي هالتي ثح يوم ازي ذاك اليوم ‏وتعطيني حواواه مللله كتيل ثح ( ايه انتي ‏خالتي صح يوم اجي ذاك اليوم وتعطيني ‏حلاوة مره كثير )‏
ولع تكش عليها : يا شينس طالعه على امس ما ‏يهمها الا بطنها ‏
دلال : وجع يوجعك يالتبنه هذي الضيافه

وكملوا سواليـــــف في حال ان البنتين ..‏
‏ راحت دلع وحلا يتمشون طول الوقت ‏ساكتين حلا تمشي وتناظر الارض : وبعدين ‏يعني متى بتعترفين بحبك لسعود ‏
وقفت دلع وناظرت حلا بصدمه ( لهالدرجه انا ‏مفضوحه ) : ها ومن قال اني احبه ا انا بس ‏انتي وش تخربطين
ابتسمت حلا : يا دلع انا حلا ما يمشي علي ‏هالكلام انا اعرف الشخص اللي قدامي وش ‏فيه من عيونه من عيوونه ولا نسيتي ‏
دلع : لا ما نسيت بس امانتك محد يدري
حلا : افا عليك انا ما سمعت شي
دلع ارتاحت نسبيا : وش اقولك يا حلا انا ‏امووت فيه والله امووت فيه بس ما ادري وش ‏نهايه هالحب
حلا :ان شاء الله خير اخوي عمره ما حب ‏يمكن اذا شافك يروق قلبه وتغمزلها ‏
دلع : ههههه الله يسمع منك وراحوا للمسبح ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ ‏
في الخيمـــه ‏
ابو عبد الرحمن : يا هلا والله بسعد وشلونك ‏
سعد : والله بخير يا عمي وشلونكم انتوا ‏والرياض معكم ‏
ابو عبد الرحمن : يسررك الحال ويكلم زياد : ‏زياد صب القهوه لرجل اختك
اما زيااد قام بطفش : ان شاء الله عمــي وقام ‏يصبلهم بما انهم بيعلموه المرجله من الصغر ‏ورااح للشباب يمد الفنجال : سم يا سعوود
سعود يبتسم : سم الله عدووك تسلــم ‏
يزيد : يالله صب لا اعلم جدي ‏
زياد بقهر : علمه وش بيسويلي يعني ‏
يزيد : يبــه التسبير << يستهبل ‏
الجــد : نعم يا يزيد وش عندك ‏
زياد خااف : خلاص امسك امسسك وصبله ‏ينكفي شره ‏
فهد : هههههه ليش تخاف من جدي يا خوواف
زياد : اقول ورا ما تسك لا اصكك بهالدله افقع ‏وجهك
فهد رااح يصيــح لابوووه
قام سعود عنهم: عن اذنكم .. يزيد : على وين ‏
سعود: ودي اتمشى شوي .. ‏
تركي : عادي اجي معك ‏
يزيد : وانا بعد ..
سعود : بكيفكم بس تخلون ‏عيال عمي ..
سعد : طسوا بس انا معهم اصلا ‏هذاهو جدك نشب لهم يستاهلوون ‏
قام يزيد : انا بجي تريك خلك بعدين عندي له ‏كلمه راس ‏
تركي : الله يالكلمه اشوا انك مشغول بذا ‏الجوال مع ( ويستهبل ) : اعلــم
يزيد يناظره : لا تكفى ابوس ايديك ‏
سعد : والله مارح تعقلون لو تشيبون حتى
تركي : ههههههههههههههه وهو كذلك
طلع يزيد مــع سعوود
ــــــــــــــــــــ ‏
عند المسبح
البنات قاعدين يسولفون شوي الا يجيهم يزيد ‏وسعود ‏
سعود : هلا والله بالحلوين ‏
دلع من سمعت صوته قلبها قام يدق طبول ‏
حلا ابتسمت لاخوها : هلا والله بسعوودي ‏
سعود : سعوودي منهو ذا اصغر عيالك ‏
يزيد : هههههه نيو لك حتى بالاسامي
‏ حلا ناظرته بحقد ولفت على دلع شافتها ‏مستحيه ومحمره ‏
حلا :اقول سعود ما ودك تسلم على بنت عمك ‏
سعود : اكيد هذي تاج راسي هلا والله دلع ‏وشلونك ..‏
دلع ( وااي عرفني من غير ما يشوفني << ‏حالتهم صعبه ) : هـ هلا سعود بخير انت كيفك ‏
سعود : بخير يا وجه الخير .. ولف على يزيد :‏
يزيد خلك هنا انا بروح انادي تركي واجلس ‏مع القلق اللي هناك ‏
يزيد ( فرصتي ) : اوكي انا استناك لا تتأخر علي ‏‏..‏
راح سعود وخلاهم بلحالهم ‏
دلع راح الحيا : والله يا عليك عيال عم يجيبون ‏المرض ..‏
يزيد : من تقصدين سعود
دلع بعجله: لا وش سعوده بالعكس سعود ينحط ‏ع الجرح يبرى سكتت تستوعب اللي قالته ‏
حلا كاتمه ضحكتها وباين عليها ‏
يزيد ( يغمز ) : اجل ينحط ع الجرح وضحك ‏هو وحلا ..‏
دلع قامت بسرعه : اووف منكم بس ‏
حلا قامت وراها بسرعه : يالخبله وين بتتركيني ‏
جات بتروح وقفها يزيد ‏
حلا : عندك كلام ثاني وما قلته ‏
يزيد : ايه انا بس كنت بقولك والله اسف بس ‏انا كذا متعود لازم اتغزل في اللي قدامي بس ‏ممكن اسئلك سؤال
حلا بقله صبر : تفضل اسئل ‏
يزيد : انتي حلا ولا انا غلطان ‏
حلا ناظرته : لا انا حلا وش عندك ‏
يزيد : طيب وش تقصدين يوم قلتي اختي ما ‏عرفت تختار يوم حبت ‏
حلا ارتبكت بتفضح اختها : ما اقصد شي ابد ‏
يزيد : حلا تكفين قولي الصدق جواري تحبني ‏صـح ؟
حلا ما لقت الا انها تقول الصدق : ايه تحبك ‏وش تبي بعد ‏
يزيد ( وانا ويني ) : من متى طيب ..؟
حلا : وشهو تحقيق ..
يزيد بجديه: جاوبيني ‏
حلا : والله يمكن من يوم ما امي ولدتها ‏
يزيد : وليش ما قالتلي ..
حلا : انت واحد ‏فاضي ومرره فرري وش تقولك وعلى فكره انا ‏الحين بقولها بسواياك عشان تفتح عينها عدل ( ‏وبتهديد )وان حاولت تلعب بمشاعرها يا يزيد ما ‏تلوم الا نفسك راحت عنه وقعد يزيد على ‏الكرسي يفكر ‏
تركي يمشي لحد المسبح بعد ما ناداه سعود ‏الا تجي حلا مقلعه و طرااااخ تصقع فيه ..‏
حلا : ااااي وش ذا جدار ولا ادمي وجع ما ‏تشوف
تركي : قولي لا اله الا الله لا تنظليني وبعدين ‏انتي اللي جايه مقلعه موب انا ‏
حلا : طيب انا اتأسف من سيادتك يا مستر بن ‏غفله
تركي : هههه من ذا بعد ‏
حلا : انت هذا اسمك الجديد المهم يالله ‏سلام ما لي خلقكم يا عيال عمي من جد ‏تجيبون الغلقه
تركي يرفع حاجب : لا تجمعين انا مو منهم
حلا : وانت اولهم بعد ولا تزعل ‏
ضحك تركي لين بانت غمازاته مع عيونه ‏العسليه طلع يذبح
حلا تناظره ومفهيه ( والله ولد عمي يخقق ‏يااحلاته والله ) ..‏
‏ تركي استغرب : حلا وش فيك ‏
حلا انتبهت : شوف ابقولك شي بس انا بقوله ‏لاني انا ابي اقوله مو لانك عاجبني ترا حلوه ‏ضحكتك لانها تبين غمازاتك وعيونك العسليه ‏مره تطلع رهيب ‏
تركي متنح ومستغرب من صراحتها : ها وش ‏قلتي ‏
حلا تناظره بغرور : كلام الشيوخ ما ينعاد وجات ‏بتروح .. تركي : حلو ممكن اشكرك ‏
حلا : اولا انا اسمي حلا ومحد يدلعني الا اللي ‏احبهم وبعدين تشكرني على وشو ‏
تركي : بسم الله علي منك وش فيك تطيرين ‏في الواحد كذا وثانيا ليش اللي تحبينهم انا مو ‏من ضمنهم يعني ..؟
حلا بطحتها فوجهه : لا مو من ضمنهم ولا رح ‏تكون انت مجرد ولد عم لا راح ولا جا ‏
تركي ( يا قوتك بس ) : وتعرفين تفشلين بعد ‏المهم انا ابشكرك على اللي سويتيه في عيال ‏عمك الجدد مرره اعجبتيني بصراحه
حلا ضحكت يوم قال الجدد وبانت غمازتها ‏هي بعد .. تركي فقلبه فديت هالضحكه انا ‏
حلا : ايه الجدد هذولا ما بزيتهم ولا دخلوا ‏مزاجي وناويه عليهم نيتن قشرا بس اصبر علي ‏شوي ترا اللي سويته لهم اليوم ولا شي ‏
تركي : كل ذا وولا شي والله مساكين احسهم ‏تفشلوا لانك سكتيهم خصوصا هاللي اسمه ‏طلال ‏
حلا : يستاهلون يحسبون بجيتهم بيخربون ‏حياتنا والله يخسون انا حلا بنت احمد مو أي ‏شي ‏
تركي : والله انك مغروره ‏
حلا : يحقلي انغر دام الكل يحبني ويعتبروني ‏احم احم قدوتهم .. المهم فرصه سعيده ورح ‏لولد عمك شكله انفقع من كثر ما يحتريك ‏وانت لاهي مع شيخه البنات وابتسمت ‏
تركي : يا شين الثقه الحين باكل تهزيء منه ‏يالله سي يو قريبا ‏
حلا : ‏I,don’t wont to see you that’s engfh‏ ( ما ابي اشوفك هذا يكفــي ) ‏وراحت عنـــه
‏ تركي فنفسه : هذي بيجيها اللي يكسر خشمها ‏‏..‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
اما عند الحريم ...‏
ام يزيد : اجل يا ام محمد بتستقرون هنا ‏
ام محمد : اكيد هذي ديرتنا مالنا غناة عنها ‏ورح نسكن ان شاء الله في منطقه قريبه منكم ‏
ام عبد الرحمن ( ياذا النشبه الله يعين بس ) : ‏والله هذي الساعه المباركه ‏
ام محمد بتكبر : سااعتك ابرك ( وتوجه كلامها ‏لام سعود بقصد التجريح ) : الا يام سعود ‏وشلون حياتكم بعد المرحوم يعني من يصرف ‏عليكم وزي كذا ‏
الجده تتدخل : وانتي وش اللي حارقن رزتس ‏كثر الله من الخير ‏
ام محمد ( يالقفك ) : لا والله بس اسئل .؟
ام سعود عرفت مقصدها : الحمد لله الخير ‏واجد وسعود مو مقصر علينا بشي ‏
وغرور قاعده تناظر فيهم وهي ساكته وبالها ‏فمكان ثاني ..‏
وعد بلقافه تكلم غرور : هيه انتي هنا كلهم ‏عزايز ليث ما تلوحين للبنات هناك ( هيه انتي ‏هنا كلهم عجايز ليش ما تروحين للبنات هناك )‏
غرور تفشلت وابتسمت لهــا
ام يزيد مستانسه : يالبى بنت بنتي وبعد تعرف ‏العجايز
الجده وكنها تنافخ : وهي الصادقه غرور ورا ما ‏تروحين تجلسين مع البنات بدال جلستس مع ‏الحريم مالها داعي
غرور تقوم من غير نفس : طيب هذاني رحت ‏
دخلت على البنات اللي كانوا يسولفون ‏ومندمجين بالسواليف ‏
غرور واقفه ومتركيه على الباب : وش تسوون ..؟
دلال : نحش فخلق الله
غرام : شوفة عينك قاعدين نسولف
سرور بفرح : غرور تعالي معنا والله السواليف ‏معهم ما تنمل تعاالي ‏
غرور تدخل وتجلس على الكنب : سرور متى ‏بنروح البيت ‏
حلا : ليش يا عيوني الجلسه ما اعجبتك ولا ( ‏وتقولها باستهزاء ) محنا من مستوااك ‏
غرور : لا بس تعرفين سفر وحوسه اكيد الواحد ‏بيتعب
ولع : الله يعز الغرف اللي موجوده خوذيلك ‏غرفه ونامي ..‏
غرور طقت كبدها منهم : من غير ما تقولين ‏وقاامت .. ‏
دلال : وش فيها اختك كذا شوي وتشب فينا ‏
سرور : والله هي كذا شايفه نفسها على الفاضي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
‏ في الخيمـــه‏
ابو محمد : مالي نيه ارجع مره ثانيه اسافر ‏ماعاد لي مصلحه هناك
الجد : مالك مصلحه ولا فليساتك قضن ‏
ابو محمد يمسك اعصابه : يبه قلتلك انا فنعمه ‏الحمد لله بس سفر مارح اسافر
ابو عبد الرحمن : يبه خله براحته يسوي اللي ‏يبيه ‏
الجد : انا ما قلت الا الصدز بعد حتى الحتسي ‏محسوب علي وانا ابوك ‏
ابو يزيد : لا حشاك يبه ابو عبد الرحمن ما يقصد ‏

جهــــة العياال ..‏
محمد : الا اقول سعود انت عندك خواات
سعود : وليش تسأل ..؟ محمد : مو من حقي ‏اعرف بنات عمي
سعود بقله صبر : ايه عندي خوات عندي ثنتين ‏ويزيد ثنتين وتركي وحده ارتحت الحين
طلال يتدخل :طيب من فيهم خواتك ‏
سعود : اعتقد الى هنا وكاافي اسئله ‏
محمد بغرور : بصراحه عقليتاكم متخلفه مع ‏احترامي ‏
سعود ( وانت خليت فيها احترام ) : الحمد لله ‏هذي شهاده نعتز فيها ويوجه كلامه لسعد : ابو ‏فهد وش مسوي في الشغـل ما تشوف ولد عمي ‏
سعد : افاا عليك صرنا اخويا بعد اذا ما جا ‏للدوام تصدق اجلس اصيح
سعود : ههههههه الله يرجك انت متى بتعقل
سعد : اذا صررت ابو ان شااء الله
محمد : وانت وشو ام ‏
سعد : يااخي استهبل انتم وش بلاكم ويكلم ‏زياد : زيوود ورا ما تلعب مع فهد شوف وشلون ‏مسيكين طفشان قاعد بلحاله ‏
زياد : وشوو تبيني العب مع بزر
طلال بسخريه : عااد من كبرك الحين
زياد بفخر : صحيح اني صغيــر بس على الاقل ‏اعرف علووم الرجاجيل موب مثلك حتى ‏الفنجال ما تعرف تمسكه ‏
طلال بقهر : اقوول ورا ما تذلف
سعد : ههههههههههه ايووا احسنت وانا ولد ‏اختك ‏
سعود : ههههههه رح بس الله يصلحك ‏
زيااد : الحين كلمه الحق تسوي كذا وراح وهو ‏يتحلطم يحسبوني بزر عندهم الحين من ‏كبرهم كل ابوهم ابو عشرين سنــه
طلال : الا وين العيال وين راحوا له ‏
سعود : الظاهر انهم يتمشوف في الاستراحه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يزيد : عســى ما بدري << مدري وش تبي ‏الكلمه ‏
تركي : والله عليك بنت عم ياخي تفطسك ‏ضحك
يزيد : ايه هذي ام لسانين حلا ‏
تركي : تهزئ وتفشل وتلعن سلسبيلك واخر شي ‏تقول فرصه سعيده صدق بنات ‏
يزيد كنه مهموم : ما عليك منها ... تركي
تركي : وش عندك .. يزيد : تركي اليوم ‏اكتشفت شي .. تركي : وش اكتشفت يا نيوتن
يزيد : والله اتكلم جد تركي بنت عمي احمد ‏تحبني .. تركي فق خشته : لا يكوون حلا
يزيد : لا ميب حلا جواري
تركي ارتاح: طيب وش المطلوب مني ..؟
يزيد وهو جاد : تركي انا ما رح اضيع حبها ‏
تركي : بس انت يا يزيد منتب قد الحب ‏
يزيد منفعل : وليش وش زودني عن الباقيين ‏الحمد لله حلو والكل يشهد ..‏
تركي : بس الوسامه موب كل شي وانت اخبر
يزيد فهم عليه : تركي انت عارفني زين صحيح ‏اني اكلم بنات وان حصل نتقابل بس عمري ‏ما سويت شي اكبر عمري ما غلط مع وحده ‏فيهم ‏
تركي : ووش تبي توصله مع جواري
يزيد : جواري والنعم فيها جمااال اخلاق كامله ‏والكامل الله انا بإذن الله ابفتح صفحه جديده ‏مع الكل .. الا ويرن جوالــه ‏
سحر : الو .. يزيد : ياازين هالالو منك يا بعد ‏دنيتي انتي ‏
تركي يناظره ( ما منك فايده ) وقف : قال ‏صفحه جديده قال خلي القديمه تقضى بعدين ‏قول جديده ورااح عنه ..‏

غررو طلعت تبي تشم هوووواا على قولتها ‏مكتوومه بس في بالها شي وراحت للمطبخ ‏
في هالوقت راح تركي وسير على المطبخ ‏يشوفله شي يبرد عليه وقبل يدخل سمع ‏
غرور : ههههههه مشتااقتلك ‏
سعد : يالبى قلبك وانا اكثر يا عمري
غرور بدلع ماصخ : سعوودي متى رح اشوفك ‏
اما تركي فانقهر وراح يشوف من من بنات عمه ‏دخل وهو معصب حتى ما تنحنح كانت غرور ‏معطيته ظهرها والثلاجه قدامها فبالعاني راح ‏عند الثلاجه وهو معصب غرور يوم شافته ‏ارتبكت وما عرفت وش تسوي : اقول ساره ‏اكلمك بعدين ‏
سعد : احد عندك ..؟
غرور : ايه ايه يالله بعدين باي وسكررت ‏
اما تركي فاتجرأ وسئل : من تكلميــن ‏
غرور بارتباك : ما ما اقصد هذي صديقتي ‏
تركي بعصبيه : وصديقتك كذا تكركرين معها ‏ومشتاقتلك وذا الدلع اللي ماله داعي ‏
غرور مشت عنه : والله عاد صدقت اهلا وسهلا ‏ما صدقت تراك ما هميتني وطلعت بسرعه ‏لداخل وهي تحمد ربها انها جت سليمه
تركي : بعد والله شين وقوي عين صدق ما ‏تربت هــذي ورااح للرجاجيل ‏
‏ ‏

هاليوم مررر حلو على ناااس ونكد على نااااس ‏وزعل وكل شي طبعاً بعد العشاء << مووب ‏العشـاء ايييه ... راحوا الشياب وحريمهم ‏يناامون كلن بغرفه اما البناات فقلبوها صباحي ‏هم والشباب بس طبعا ً كلن على حيدا ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
الساعه 3 ونص الفجر غرفه البنات ..‏

كانت الغرفه فيها سرير كبير وتسريحه ودالوب ‏يعني غرفه كاامله وفيها تلفزيون طبعاً حاال ‏البناات طبعا بعد ما لبسوا بجايمهم ‏
ولع متبطحه على الفرشه اللي في الارض ‏ووغرام منسدحه عليها ودلا حاطه وعد على ‏رجلها وتقشم حب وعلى السرير حلا منسدحه ‏وجنبها دلع تسولف معها وكان فيه كرااسي ‏قعدت عليها الجوري وسرور يسولفون اما غرور ‏فما كانت معهم

قاامت الجوري : صبايا من بدو اشي من ‏المطبخ لاني بصراحه جعت كتير كتير ‏
دلال : بالله ليك جيبيلي ببسي من فتره ‏مشتهيته
ولع تلتفت : جيبيلي أي شي حلو ‏
حلا : وانا ابي بعد شوكلت ‏
دلع وغرام : وحنا بعد ‏
سرور معهم : لا تنسين العصيراات ‏

الجوري ويدها على خصرها : ياسلااام وانتوا ‏محد يقولكم تبون شي الا كسرتوا ظهره ‏بالطلبات ‏
دلال : انا الكبيره اسمعي كلمتي يالله ولا ‏تتأخرين
الجوري : احلفي انتي بس تحسبني شغاله ‏ابووها
غرام : هيه انتي تراك منتب رايحه البقاله ‏المطبخ تحتك ..‏
حلا تلف على غرام : والله ما تعرفينها عجااازة ‏اشك ان بها عرق سوداني ورجعت تسولف مع ‏دلع..‏
الجوري : وتحسبونه داخل تراه في الحوش ‏
سرور : ما عليك منهم روحي وجيبي اللي ‏طلبنا
الجوري : طيب قومي معاااي ‏
سرور : وهي تروح لولع وغرام ايه الا تقولون ‏الفيلم حلو ...‏
الجوري نزلت وهي تتحلطم عليهم .. الجوري ‏كانت لابسه بيجاامه حرير وردي مع ابيض ‏عباره عن برمودا وزي التيشيرت ماسك عليها ‏وشعرها رافعنه بشباصه وطايحه منه خصل ‏مخليها مرره نعوومه ..‏
راحت وفتحت باب الفيلا وطلعت وهي خاايفه ‏تقابل احد من العواويل ‏

عند الشبااااب ‏
يزيــد : اوونوو اخررررت كررررت اووب
سعود : والله احس انك تغش من بعيد
‏ سعد يقلب في القنوات : الا هذا اكبر غشاش ‏بس انتم مفهيين
محمد :الا والله من اليوم يناظر اوراق تركي ‏
طلال يناظر تركي : يالله غش ما غش خلنا ‏نكمل لعبنا تركي ولااهوب معنا اصلا ‏
يزيد يضحك : هههههههه هذا لانكم دلووخ ما ‏انتبهتوا حتى ‏
تركي : وتعترف بعد انت وخشتك اللي تقل ‏مقفا صومالي .. الكل ضحك حتى طلال ‏ومحمد اللي حسوا انهم استانسوا ‏
يزيد وهو يقوم : يااشين اللي غيراانين الحمد ‏لله واثق من نفسي ‏
سعود : وهذا اللي مضيعك ثقتك اللي ما ‏اكتسبتها الا بكلمتين لعبوا فيها الناس عليك ‏
يزيد : اقوول لا يكثر انت ويااه تبون شي من ‏المطبخ ‏
محمد : الموجود جبه والله يااني جوعاان ‏
سعد : اما جوعان كثر منهــا تووك متعشي استح ‏على وجهك
محمد : وانت وش علييك مني خلني براحتك
سعد : انصحك تروح لدكتور اتوقع فيك دودة ‏القز او مدري شيسمونها اللي فكرشك ‏
نااظره محمد بقهــرر ولف عنه‏
تركي : اهم شي الببيسي كان فيه جيب ‏الكرتون ‏
يزيد وهو راايح : طراره ويتشرطون وطلع عنهم ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في المطبخ الجوري تفتح الثلاجه وتطلع منها ‏طلبات الهوانم وهي تغني : حبيبي النهارده ‏لازم تعرف حبك عاملي جنااان ‏

اما يزيد شاف لمبه المطبخ تشتغل بس ما اهتم ‏ويوم وقف عند الباب تفاجأ بها ‏
اما الجوري للحين معطيه ظهرها للباب ولاهي ‏جااايبه خبر : انا بحبك بحبك حب ما ‏حبوووش انساان والله احبك بس وين اللي ‏يحس اااه بس ‏
يزيد للحين مكانه طربان بصوتها و يستوعب ‏اللي قالته ‏
الجوري لفت على الطاوله الا تشوف ظل عند ‏الباب رفعت عيونهاشهقت : ايييييهههههههئءء ‏
يزيد انتبه عليها ويوم شافها انخبــل عليها وش ‏هالجمال والنعومه والدلع اجل كل العايله ‏متورثه الوسامه ‏
الجوري مصدوومه ( عسى ما يكون سمعني لا ما ‏اتوقع ) : يـ ي يزيييد ‏
يزيد : لا الجني الازرق اكيد يزيد ودخل ‏داخل ‏
الجوري استحت من لبسها وجات بتطلع ‏
يزيد : جوواااري .. الجوري وقفت مكانها ولا ‏التفتت . يزيد : طيب على الاقل نااظريني ولا ‏منيب قد المقام ..‏
الجوري ( الا قده وتتعدى حده بعد ) لفت عليه ‏وهي سااكته وتناظر الارض ‏
يزيد قرب عندها : جوااري صحيح اللي سمعته
الجوري وقلبها يدق بقووه : و وش اللي سمعته
يزيد يرفع راسها ويناظرها بحنان لاول مره : ‏انتي تحبيني ..؟ ‏
الجوري تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط ‏بهالموقف ولا مع من مع يزيد :................ ‏لا رد‏
يزيد : الجوري جاوبيني صحيح هالحكي ‏
الجوري تجرأت ما تقدر تكتم اكثر من كذا ‏ودموعها نزلت غصب : ا ا انا ا نا ايه اقصد
يزيد حس فيها : طيب ليه الدموع تراها غاليه ‏علي
الجوري فرحت من الخاطر بس ما قدرت ‏توقف دموعها ..‏
يزيد وهو يناظر فيها : جواري انا لا يمكن افرط ‏فيك انتي جوهرة بالنسبه لي انتي عزيزة وغاليه ‏علي حيل وبإذن الله رح تكونين حبيبتي ‏
الجوري الارض مو سايعتها من الونااسه :...... ‏ما تكلمت ..
يزيد : انتي تنحطين وسط العين ‏وزي ما قلتلك انتي لي لي انا وبــس وبلاش ‏هالدموع وجا بيروح لف عليها : جوواري ‏
الجوري بدون ما تحس : لبيـــه ‏
يزيد ابتسم : تدرين انك احلى بنت شفتها ‏بحياتي وخصوصاً بالبجامه غمزلها وطلع ‏
الجوري معد قدرت توقف قعدت على الكرسي ‏تستوعب اللي صار .. ياربيه انا احلم ولا من جد ‏هذا يزيد ولا واحد ثااني هذا اللي حبيته اهو ‏يحبني يعني حبي ما راح هدر اااه يا يزيد ‏احبك وررربي احبك موووت ‏

اما يزيد يوم طلع ما يدري اللي سوه صح ولا ‏غلط بس هو يوم قال هالكلام حس انه صاادق ‏وطلع من قلبه رااح للشباب وهو خالي اليدين ‏مليء المشااعر ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
حلا قلقت على اختها : وش فيها ذي ابطت ‏هي ووجهها ‏
‏ دلع : الحين تجي وين بتروح يعني ‏
حلا وهي تقوم : لا ابروح اشوفها هذي جواري ‏مو أي احد ورااحت تشووف اختها
نزلت بقميصهاالاحمر الطوويل وشبشبها اللي ‏فيه ريش احمر وشعرها المفلول بطريقه مبعثره ‏طلعت من الفيلا : ياااربيه ذا البنت لازم ‏تقلقني وتسوي اشياء مثل وجهها عشان الواحد ‏يخاف عليها ‏

‏ :من هي ذي اللي خايفه عليها ..؟
حلا خاافت ولفت بشويش ويوم شافته عصبت : ‏انت وش دخلك ووش جايبك هنا مكانكم ‏هناك مو عندنا هنا ‏
محمد انفجع : طيب شوي شوي اعصابك ‏وراك شراره ‏
حلا : انا مدري وش موقفني معك هنا وراحت ‏بسرعه للمطبخ ‏
اما محمد وش ذي ما عندك احد تنافخ علي ‏تحسبني اشتغل عندها مدري على وشو شايفه ‏بس الحق ينقال رهيبـــه ‏

في المطبـــخ ‏
حلا يوم شافت اختها جالسه ‏
حلا تصارخ : انتي هناا وانا قاعده احتريك ‏احسب صارلك شي وانتي مو هنا لا هنااك ‏مدري مين اللي شاغل تفكيرك لا وعلى ايه ‏اكيد زووويد ذا هو فيه غيره هبل بك وللحين ‏تفكرين فيه ترااه سربووووت سربووووت كانك ‏ما تعرفين انتي اصلاً الكلام معك ضاايع انا ‏وراه احرق اعصاابي وانتي ما تسمعين سوي ‏اللي تبين بس بعدين مو تقولين حلا وش ‏اسوي وحلا وحلا تراني منيب مصلحه ‏اجتماعيه

هي تبربر والجوري سرحاااانه فعاالم ثاني ‏
‏ حلا : الحين كل بربرتي ذي ولا انتي معي ‏يعني تعبت بلاعيمي على الفااضي وراحت ‏تهزها : عاالمك الوردي مو عندي اكلمك انا ‏هنا ناظريني
الجوري انتبهت: هيه هيه انتي وش بلاك شوي ‏شوي علي
حلا : لا هذا اللي ربي قدرك عليه ليش تأخرتي
الجوري وهي تتنهد : ااااه يا حلا اااه منه احبه ‏واموت فيه ‏
حلا : لا بالله توني ادري تصدقين احسبك ‏تحبينه ‏
الجوري تناظرها : ايه احبه وش فيك معصبه
حلا بطفش ومنقهره من برود اختها : اقوول ‏كلي تبن بس .. ورااحت وخلتها ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
تركي يوم شاف يزيد مقبل : هذا وحناا ‏موصينك وراك راجع فااضي ‏
يزيد سرحان : ما لقيت شي البنات قضو عليهم ‏وراح جلس بعيد عنهم
سعد : لاا هذاا فعاالم اخــر اعترررف اكيد شفت ‏حبيبه قلبك سوونيا صح
يزيد نااظره بطرف عين ‏
سعد : يمــه وش فيكم امزح بس لا تصيحون ‏علينا كل ما قلنا شي وجهتا هالنظرات اللهم ‏ياكافي
تركي لاحظ يزيد وقال للعيال : كملوا لحالكم ‏حامت كبدي وقاام ‏
طلال : والله مالك دااعي ياااخي
سعد : بالعكس خليه ينقلع طلعوا اللي يغشون ‏الحين نلعب بطهااره هههههه
سعود : مو منك حنا اللي نلعبك يامال الوجع ‏
وكملوا لعبهم .. وتركي راح ليزيد جلس جنبه ‏
يزيد : ااه مدري اللي سويته صح ولا خطأ ‏
تركي : وش اللي سويته ..؟ ‏
يزيد لف عليه : كلمت الجوري وماهانت علي ‏اشوفها تتعذب قلتلها مارح تكونين لاحد غيري
تركي :الله يقلع ابليس انت وش سويت الحين ‏تخلي البنت تتعلق فيك اكثر يايزيد اذا الواحد ‏ماكان قد اللي يسويه لا يسويه احسن له ‏
يزيد بصدق : بس والله يا تركي اني انا صاادق ‏ابي اتغير اصير انسان ثاني طفشت من حياتي ‏واللي اسويه فيها مالي أي داعي اني اعيش‏
تركي : استغفر ربك واانا ما قلت شي اتغير بس ‏اتمنى انك بعد التغير ما ترجع مثل قبل ‏
يزيد : لا ان شاء الله الله معااي الله معااي ‏
تركي ابتسم : يالله الحين نرجع نلعب ورح ‏اشوف يزيد ثااني بإذن الله ‏
يزيد ابتسم : ياحبني لك والله اوكي يالله ‏وراحوا يكملون لعب ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند البنات دخلت حلا وهي معصبه فتحت ‏الباب بقووه كل البنات نقزوا ‏
ولع : وجع ان شاء الله وش ذا الدفاشه ‏
دلال : يمه لوفيه شي فبطني طيحتيه الله ‏ياخذتس
سرور : روعتينا حسبي الله على ابليسك ‏
غرام يوم شافتها معصبه: اللهم سكنهم في ‏مساكنهم ‏
دخلت حلا وسكرت الباب وراحت لعند دلع ‏
دلع : وش فيك انتي وين الانوثه ولا تختفي ‏عند الغضب
حلا : بالله عليك اسكتي مالي خلقك ‏
‏ دلع حساسه بزياده : ولا يهمك ابسكت ولفت ‏وجهها وتبي تنام ‏
حلا ماهانت عليها : دلوعه حبيبتي اسفه والله ‏بس انتي تعرفيني اذا كنت معصبه ما اعرف ‏احد
دلع من تحت البطانيه : سوي اللي تبينه ‏بكيفك انا ما زعلت ‏
حلا : لا والله طيب عيني فعينك ‏
لفت عليها دلع وناظرتها شوي : ‏ههههههههههههههههههههههه� �ههههههه ضحكوا ‏الثنتين على دخله الجوري
البنات التفتوا .. غرام : الحمد لله والشكر ‏
ولع : صدق مهبــل الله يحفظنا
الجوري : وش بلاهم شاربين شي ‏
سرور : الظاهر مزودين الجرعه حبتين ‏
حلا تكلم الجوري : وانتي حسابك معـي في ‏البيت اصبري علي بس‏
مرر هاليوم عليهم حلو ومن بكرا ضفوا عفشهم ‏وكلن ســرى على بيتـــه وطبعا سعد ودلال ‏رجعوا للشرقيــه وهم ادوارهم في القصه ‏سطحيه بعض الشـــيء ..‏

• يا ترى هل يزيد صادق مع الجوري ؟
• عيال عمهم هل بيتغيرون في معاملتهم ‏للاحسن ولا بيظلون مثل ما هم ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:16 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... الجــــزء الرابــ ـ ـ ـ ــع ...
من بعــد الاستراحه بشهـــر كلن لاهي في نفسه ‏ودراسته خصوصا البنات شادين حيلهم بحكم ‏انها اخر سنه وكل وحده تخطط لبعيد اليوم ‏كان الاربعااء في المدرســـه في فصل ثالث ‏علمي 1‏
حصه رياضيات الاستاذه تشرح والبنات كلن ‏لاهي ماغير الدوافير اللي في المقدمه ‏

جواهر بطفش : يااربيه وش ذا الحاله من ‏الصبح وذي تبربر ما تعبت ‏
دلع : يالله هانت اخر حصه تصفر بدري ‏
شروق تناظر السبورة وحاطه يدها على خدها و ‏مفهيـه
جواهر تأشر عليها : شووفي الناس المركزة بس ‏الله يخلف علينـا هههههه
في جهه ثانيه من الفصل ‏
غرام : جواري وش رايك تجون اليوم عندي ‏مع بنات عمانك ‏
الجوري تناظرها بطرف عين : بنات عماني هم ‏بنات عمانك وبعدين نجي عندك وش نسوي
غرام : وش تسوون يعني نبي نستانس نوسع ‏صدورنا تعرفين الاختبارات ما بقى عليها شي ‏والبيت فاضي بناخذ راحتنا وزود
الجوري : والله مدري اشوف سعود وامي مو ‏بكيفي
غرام : لا ما رح تقول شي خالتي اعرفها انا ‏بكلمها ما عليك‏
الاستااذه : يا هوانم انتي وهيا عندكو كلام ‏كملوا برا حصتي ما بتروحش ع الفاضي انتوا ‏فاهمين ‏
الجوري بزهق : خلاص استاذه هذانا سكتنا ‏
ـــــــــــــ
ولع : ها حلو وش رايك نطلع اليوم ‏
حلا : انا ما عندي مانع نروح نستانس خصوصا ‏ان يوم السبت اووف ما فيه اختبارات

الاستاذه : يابنات يوم السبت عليكو اختبار ‏ريازيات ومفيش تأجيل بعد كده ‏
ولع تناظر بنت عمها : حشا موب عين عليك
البنات قاموا يعترضون : يااستاذه تكفين .. خليه ‏يوم ثاني .. نبي نستانس بالعطله
حلا تتدخل : يااستاذه والله مالك دااعي ‏
الاستاذه : احترمي نفسك يا بنت انتي وتأجيل ‏مش عاوزه وطلعت من الفصل بعد ما صفرت
حلا بصوت واطي : والله ما اكون حلا ان ما ‏كسرت كلمتك ورااحت تلحقها ‏

شوي دخلت عليهــم حلا والابتسامه شااقه ‏الحلق : يا بنات يا بنات‏
البنات : ايووووه .. حلا : وانا بنت ابوي مفيش ‏اختبار يوم السبت وسعوا صدركواا ‏
البناات : هذا حلا يا حبنا لك ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
اتفقوا البنات انهم يروحون بيت عمهم ابو عبد ‏الرحمن ويمرحون ( يعني يبيتون ) عند غرام ‏يعني بالعربي يوسعون صدورهم قبل الهـــم ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ‏
بيت ابـو يزيد ‏
‏ دلع تكلم اختها : ها وش رايك ‏
ولع : والله بنت عمك ذي ما تنبزى منيب ‏احبها ‏
دلع : طيب سرور مالها ذنب ‏
ولع بطفش : سوي الي تبينه بكيفك بس لا ‏هزأتك ام لسانين لا تجين لمي ورااحت غرفتها ‏‏..‏
دقت دلع على بيت عمها ابو محمد وهي ‏خايفه لانها اول مره تدق عليهم .. ردت حرمة ‏عمها
ام محمد : نعم .. دلع : السلام عليكم خالتي ‏
ام محمد : خير مين .. دلع ( يا كرهنيلها ) : انا ‏دلع بنت ابو يزيد ..‏
ام محمد : هلا وش عندك يا بنت سطام ‏
دلع بقهر : لا خالتي بس حبيت اقولك حنا كلنا ‏معزومين اليوم لبيت عمي حمد وحابين يجون ‏معنا سرور وغرور اذا ما عندك مانع ‏
ام محمد : حنا مشغولين اليوم ما يمديهم ‏يطلعون يالله مع السلامه ‏
دلع ( والله قله ادب ) : مع السلامه وسكررت ‏وهي منقهره ‏


وعلى قريب المغرب كلن يجهز طبعا البنات ‏لبسوا بنطلونات وبرمودا اريحلهم وخذوا معهم ‏اشياء بسيطه وعلى اذان المغررب في بيت ابو ‏عبد الرحمن ..‏
غرام : يمه انا قلتلك بيجون بنات عماني ‏بيمرحون عندنا لين بكرا ‏
ام عبد الرحمن : الله يحيهم انا كلمت امهاتهن ‏وما عارضن ‏
ترركي جا وهو فرحان: يمه سمعتي اخر خبر ‏
غراام : وش هي اخبارك اللي تجيب الكاّبه ‏
تركي يناظرها : ما حاكيتك .. ويناظر امه : يمه ‏اليوم حزري مين بيجي ..‏
ام عبد الرحمن : مين يا وليدي بيجي بعد
تركي : اممممم بيجي اخوي عبد الرحمن ‏
ام عبد الرحمن بفرحه : يافرحه قليبي على ‏ولدي نظر عيني ورا ما قالي انا مكلمته امس يا ‏بعد حيي متى بيجي ‏
غراام : الله الله هذا كله لدحيم وحنا الله لنا ‏
على دخله عبد الرحمن : عااد وش اسوي اذا ‏انا سبيشل عنكم ‏
غرام بفرحه قامت تسلم : هلا والله بعبد ‏الرحمن هلا بالزين كله تو ما نور البيت والله ..‏
عبد الرحمن يضحك : ايه ادريبك تسلكين ‏وراح يسلم على امه ‏
ام عبد الرحمن : هلا بوليدي يا مرحبا فيك ‏
تركي يضحك : هههههههه والله لو انك ساكن ‏في بريطانيا ‏
عبد الرحمن يناظره بتكبر : احم احم انا عبد ‏الرحمن والاجر على الله ‏
ام عبد الرحمن : هههههه هذا وليدي تعال ‏استريح متى جيت وليه ما علمتاني ‏
وقعدوا يسولفون وتركي طلع مع اخوياه وغرام ‏راحت تشوف بنات عمانها ‏
بعد المغرب على الساعه 7 طلع غرفته عبد ‏الرحمن يرتاح بعد السفر لانه جاي بالسياره وام ‏عبد الرحمن راحت ترتاح بدارها
شوي الا يدق الجرس وفتحت الشغاله كل ‏البنات جوا بوقت وااحد دخلوا للصاله ‏
حلا تناظر ما فيه احد : هاااو ( اداة استغراب ‏لغير الناطقين بها هع ) وراهم وين اهل البيت ‏
نزلت غرام : موجودين موجودين حيااكم الله ‏
دخلوا وسلموا على بعض ‏
الجوري : يووووه والله تغير بيتكم ‏
دلع : وش فيك من كم سنه ما جينااه ‏
ولع : اقوول بس متى بنطلع ‏
غرام : يالعن اووم الطيره اصبري شوي خلنا ‏نتقهوى .. المهم قعدوا البنات شوي وطلعوا ‏غرفه غرام اللي كاانت مقابل غرفه عبد ‏الرحمن وجنب غرفه تركي ‏
البنات كل وحده ابقولكم وش لبست على ‏السريع ‏
دلع لابسه برمودا جينز ازرق وبدي اسود كت ‏وشعرها رافعته ذيل وولع جينز ازرق غامق ‏
لو ويست ( خصر نازل ) عليه بدي ابيض سيور ‏وفاله شعرها اما الجوري لابسه لبس رياضي زهر ‏ورمادي وبعد شعرها ذيل اما حلا لبست برمودا ‏جينز مع بدي احمر بدون اكمان ورافعه شعرها ‏مع خصل نازله وغرام بنطلون جينز وتي شيرت ‏رمادي وكلهم ميك اب خفيف ‏
في غرفه غراام ‏
ولع : يابنت النااس مو الحين وش بلاك مطيوره ‏
غرام : الله اكبر مدري مين اللي تو يلح علينا
دلع : طنشيها ذي ما عندها كلمه ‏
حلا عند المسجل : اقوول غرووم وشلون يشتغل ‏الاخ هذا ‏
الجوري تناظر تلفزيون : الحين بيذن تعالي ‏اجلسي ‏
حلا طبعها ما تحب تقر فمكان لازم تلف : لا لا ‏غرروم انا ابروح الف في البيت اذا سمحتي ‏طبعا
غرام : طسي بدون استئذان هذا بيتكم يالخبله
ولع باستهبال : طيب وراهم مو ساكنين فيه ‏
الجوري خبطتها بالمخده : اقول تلايطي بس ‏
طلعت حلا وسكرت الباب ماخذه راحتها ع ‏الاخر لانها تدري ان تركي مو في البيت وعبد ‏الرحمن مسافر بزعمها نزلت على المطبخ ‏سوتلها عصير برتقال فرريش وطلعت في الصاله ‏اللي فووق
حلا : ياازينه من عصير والله من صنع ايديا .. ‏قطر على البدي حقها .. حلا : يالله لهالدرجه ‏عيني حااره راحت تمسحه وهي تغني : ‏مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن ‏هوايا ماهوب دااري وعلى غرفه غرام : وهـ ‏بس توني ادري ان عيني حاره ‏
دلع : من زماان (وشافت العصير ) اوووف ‏يالخاينه ولا تسويلي ‏
حلا تجلس : روحي بنفسك ترا تعبت وانا ‏اصلحه
دلع وهي تطلع : الله يالمفطـح اقوم بنفسي ‏اصررف وطلعت

اما عند عبد الرحمن تسبح وبيطلع مع اخوه ‏عند اخوياهم وهو طالع من غرفته سمع صوت ‏في الصاله استغرب يووم رااح وقف فمكاانه
اما دلع طانت تطقطق بجوالها ولاهي هناااا : ‏
يوووه هالبنت تنكه مــن جد الحين اقولها لا ‏تدقين وتدق ‏
عبد الرحمن الى الان يناظر فيهــا مفهي ‏
على طلعه غرام شافت اخوها : هيه انت وش ‏تناظر في البنيه ‏
دلع التفتت جات عينها فعينه ما تحركت ‏منصدمه اما عبد الرحمن فأول مره قلبه يدق ‏كذا وهو يناظرها لف عنها وكلم غرام : معليش ‏سمعت صوت احسبه انتي ووجه كلامه لدلع : ‏اسف يا اختي والله ما قصدت ونزل بسررعه ‏طلع للشارع ‏
اما دلع تناظر فغرام ومتفشله : يووه قلبي طااح ‏ياربيه من هذا ..؟
‏ غرا م: هذا عبد الرحمن اليوم جا من الشرقيه ‏ونسيت اقولكم يعني امداك تنسينه ‏
دلع : يوووه والله تغير دحيم احلو والله ما عرفته ‏
غرام تغمزلها : ايواا بدينا نتغزل فعيال عمي ‏
دلع وهي تمشي عنها : اقوول لا تقعدين ‏تخربطين علي انـا ولا افكر حتى احـب ( ‏وفقلبها الا سعود ياجعلني افداه بس ) قال ‏اتغزل قاالت .. ودخلت الغرفه اما غراام قعدت ‏تضحك على بنت عمها وجهها تغيــر 360 ‏درجــه . .. ‏
في جهه ثانيــه عبد الرحمن طلع وهو تفكيره ‏فيها ياترى من هذي وليش يا قلبي تدق يوم ‏ناظرت عيونها انا لازم اسئل غرروم وعلى طول ‏دق على اخته ‏
غرام شافت رقمه وضحكت توقعته يدق : يا هلا ‏والله وغلا ‏
عبد الرحمن : هلا غرروومه معليش على اللي ‏صار اليوم اتمنى انها ما تزعل اللي مدري من ‏هي ‏
غرام فهمت انه يبي يعرفها : لا ما عليك ‏هذاهي تسولف ولا كن صار شي ‏
عبد الرحمن بتردد : غرام ممكن اعرف من ‏هي ‏
غرام تضحك : ههههه طيب قول من اول ابي ‏اعرفها .. عبد الرحمن : بتتكلمين ولا اسكر ‏
غراام : هذي يا طويل العمر بنت عمي سطام ‏دلع رتحت الحين ‏
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله اول مره ‏اعرف ان بنات عمي كذا ‏
غرام : قصدك حلوين لا يكوون طحت فغرامها ‏
عبد الرحمن بعصبيه : اقول ضفي وجهك بس ‏باي وسكر .. اما غرام قاعده تضحك على ‏اخوها وراحت للبنات عشان يجهزون ... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
في بيت ابو محمد ( عبد الله )‏
طلال : يمه اليوم بنروح مع عيال عمي ‏
ام محمد ناظرته بنص عين : ماشاء الله ومن ‏متى هالحب اللي نزل عليهم ‏
محمد يحاول يقنع امه : يمه كلها طلعه نستانس ‏فيها وبعدين حنا مو كل يوم معهم وحتى لو كان ‏هذولا عيال عمي ‏
ام محمد بعصبيه : عيال عمي وعيال عمي ‏ذبحتونا رووحه معهم ما فيه وان عرفت انكم ‏رايحين مايصير لكم طيب ‏
طلال بقهر : يمه حنا منب بزارين عشان تمشينا ‏على كيفك كلن عقله براسه يعرف خلاصه وقام ‏عنهم
ام محمد بزعل: شف على اخر الزمن وصاروا ‏عيالي يطولون لسانهم علي ما اقول غير حسبي ‏الله على اللي كان السبب ‏
محمد فهم ان امه تقصد عيال عمه فقام بدون ‏لا يحكي ينكفي شرها ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في المملكه كانوا الشباب قاعدين في قسم ‏الافراد اللي هو قسمهم ..‏
فيصل : اقوول يا شباب ما تحسون بملل من ‏النوع القوي ..‏
تركي يضحك : ههههههه اجل اليوم ما خذيت ‏ولا جرعه وحده ‏
عبد الرحمن مستغرب : وش جرعته لايكون ‏يتعاطى شي والله ان اشتكي عليه ‏
فيصل : والله تسويها يا ولد حمد بس هالجرعه ‏من نوع ثاني ‏
محمد : يقصد انه ما كلم بنات او بالاصح ما ‏لعب على كمن وحده
عبد الرحمن يهز راسه : الله يهديك بس انت ‏الى الان على سواليفك وانا احسب عندك ‏سالفه
اما الشي اللي مستغربين منه الجميع ان يزيد ‏قاعد معهم ولا علق ولا فتح فمه بكلمه بس ‏سرحاان ‏
محمد يوجهله الحكي : اللي مااخذ عقلك يا ‏سي السيد يشبع بوه ‏
يزيد : اقوول منيب فاضي لهرجك ذا خلني ‏فحالي
عبد الرحمن : هوصادق تبي تجلس معنا لا ‏تهوجس ولا ضف وجهك ‏
يزيد فتح عيونه : وشوو دحيم انت تقول ‏هالحكي وين الجديه والزره ولا تفركشت انت ‏مع هالخشه والكل ضحك عليه
فيصل : هههههههههههه وانت الصادق شاال ‏القنااع ‏
عبد الرحمن توه بيتكلم : اقوول انت و ..‏
طلال ومحمد : السلام عليكم
وقاموا يسلمون عليهم وجلسوا معهم سواليف ‏
اما البنات على الساعه 9 وصلوا المملكه وسياره ‏شباب يلاحقونهم ‏
حلا :الله يااخذهم من اول يلاحقونا ‏
الجوري بخوف : اقول وش رايكم نرجع البيت ‏
ولع : ليه عيوني حنا محترمين نفسنا ومتسترين ‏ليش هالخوف ‏
غرام :اجل يالله ننزل بسرعه قبل ينزلون معنا ‏
نزلوا البنات بسرعه عشان الشباب يضيعونهم بس ‏للاسف ملاحقينهم من بقعه لبقعه << حلوه ذي ‏
واحد من الشباب اللي هو سلمان : يقولون ‏الثقل صنعه بس مو علينا يا حلو ‏
حلا فقلبها خافت وشلون عرف اسمي << ‏الناس في الناس والعنزه في النفاس ^_^‏
متعب : يلا عاد عطونا وجه نظره منك تنسيني ‏الدنيا وحليب امي بعد قاعدين يضحكون ‏
اما البنات .. دلع : تكفون خلنا ندق على واحد ‏من العيال ‏
غرام : وش نقولهم في حمير يلاحقونا والله ان ‏يحرمون علينا الطلعه عقب كذا ‏
حلا : والله لو تخلوني ارد عليهم وربي اسكتهم
الجوري : اقول خلك فحالك انتي الثانيه ‏
في هالاثناء راح طلال ويزيد يتمشون لعلهم ‏يلقون صيده << بيتووب يزيد‏

ومن حسن او قراده حظ البنات وهم يمشون ‏الا فجـأه ..‏
حلا : اييييههههههئئ مو كنهم عيال عمي ‏
ولع بخوف : الا والله انه اخوي ‏
دلع مو احسن منها : يا ويلي عز الله حفرت ‏قبري بيدي ..‏
غرام : لا تكبرونها امشوا خلنا نروحلهم ‏
الجوري : لا وش نروح نرز وجيهنا انتي بعد ‏
حلا وهي تروح لعندهم : وهي الصادقه امشوا ‏والله لا اوريك في اللي ورا راحت حلا ‏وتقدمت لعيال عمها وهي مرتبكه يااربييه وش ‏اقوولهم ذولي ‏
يزيد وطلال استغربوا من اللي جايتهم ذي وش ‏تبي .. حلا وقفت قدامهم ورااح الحيا : زيوود ‏شوف هذولا يلاحقونا من الصبح وحنا شوفنا ‏متسترين والحمد لله وما سوينا شي غلط فإذا ‏تبي تهزئنا فنروح ابركلنا واذا بتوقف معنا ‏تصرف معهم
يزيد ضحك عليها لانه عرفها من اسلوبها : ‏ههههههههه هلا حلا زيود اجل انا اتصرف معهم ‏هالسرابيت ولا يهمكم انتم بس روحوا على ‏جنب وراح يزيد وهو معصب ‏
اما طلال واقف يناظر حلا اللي احترت منه : ‏وانت وش فيك واقف تتمقل فيني رح مع ولد ‏عمك بعــد واللـه وراحت للبنات ‏
اما يزيد وقف قدام الشباب وكانوا 4 : وش قله ‏الادب هذي تلاحقون بنات الناس لو احد ‏سواها فخواتكم بترضون يعني ‏
سلمان باستهزاء : هد اعصابك يالحبيب حنا ‏بس بنعطيهم الرقم ونتوكل ‏
طلال اللي جا طلع جواله من جيبه : طيب ‏وش رايك تعطيني الرقم وانا اوصله لهم احسن ‏بدال ما نتعبك ولا شي ‏
سعــد خويهم : انت عارف قاعد تحكي مين ‏
يزيد باحتقار : شويه بزران لا راحوا ولا جوا ‏
سلمان بعصبيه : انت قد كلمتك ‏
يزيد بتحدي : لو مو قدها كان ما قلتها لواحد ‏مثلك ‏
وقاموا يتهاوشون اما البنات يووم شافوها ‏بتوصل لطق ... غرام : ياويلي راحوا فيها عيال ‏عمي وتدق على تركي ‏
تركي : هلا غرووم وش فيك ‏
غرام بخوف : الحق علي يا تركي يزيد وطلال ‏يتطاقون مع عيال الحق عليهم لا يكسرونهم ‏
تركي قاام والكل يناظره : وينكم فيه وينهم انا ‏جاي ‏
غرام : فوق عند المصاعد اللي تودي لمملكه ‏المرأه بسرعه يا تركي بيتذابحون‏
قام تركي بعد ما علم الباقيين وقاموا معه وطلعوا ‏وصارت مطاقه والناس متجمعين يتفرجون الين ‏جوا حراس الامن وفكوهم
رجل الامن : انتم تعرفون وش سويتوا فمكان ‏محترم زي هذا ‏
تركي بعصبيه : والله حنا محترمين بس الاشياء ‏اللي زي هذي ويأشر على اللي قدامه او ‏الحثاله بمعنى اصح ما ينفع معهم احترام وراح ‏عنهم هو وعيال عمه ... يزيد : مرره ثانيه ان ‏شفتكم مارح يندم الا انتم يا ( باستهزاء) يا عيال ‏الطبقه الراقيه ههههه وراح ‏
اما الشباب ماتوا قهر وطلعوا بكرامتهم بعد ‏التهزيئه المحترمه ‏
تركي بعصبيه: اشووف يالله قدامي انتي وياها ‏على البيت ‏
غرام : بس حنا وش ذنبنا ‏
تركي : اقول امشي بدون نقااش ‏
حلا بهدوء : طيب يا تركي زي ما قالت غرام ‏حنا فحالنا خلنا نقضي اللي نبيه ونروح ‏
ولع : ماتبونا نمشي لحالنا تعالوا معنا الله لا ‏يهينكم
تركي هدا : اوكي انا ابجي معكم منب فاضين ‏نقابل زي الاشكال هذي ‏
راح تركي للعيال ‏

تركي يحاكي اخوه : عبد الرحمن روحوا انتوا ‏انا بقعد مع البنات واذا تأكدت انهم راحوا ‏البيت الحقكم ‏
يزيد : ترووك انا ابجي معك ‏
طلال : اوكي روحوا انتوا وبعدين الحقونا ‏
وبعد ما اتفقوا يتقابلون في صدى التحليه ‏راحوا الشباب وظل تركي ويزيد ‏
تركي : ادري انك جاي معي مو لسواد عيوني ‏
يزيد : هههههه وشوله الاتهام انا ما رح احاكيها
راحوا مع البنات من مكان لمكان دخلوا ‏البنات محل والاثنين ينتظرونهم برا ‏
شوي الا تجيهم بنتين متلثمات ‏
الاولى تكلم خويتها : يا حلوهم يا هند يهبلون
الثانيه : من جد يخقققون ممكن الرقم
تركي ويزيد يناظرون بعض مستغربين من وقاحه ‏البنات ‏
الاولى : ياحلو عطنا وجه نظرة بس ‏
في المحــل ‏
حلا : اييييييههههههئ
غرام : نعم وش هالشهقه وش فيك بلا ‏
حلا تاشر على عيال عمها : شووفي تريك وزويد ‏مع مين واقفين يغازلون عيني عينك ‏
جاات الجوري : وشو يزيد يغاازل لا غلطانه ‏
ولع : الا والله اااخ بس لو اني جريئه كاان ‏وريتهم
فهالوقت الثنتين يناظرون بعض ولع وحلا ‏ويضحكون ضحكه خبيثه ‏
جاات دلع : لا يكووون ‏
حلا تسحب ولع وتمشي : والله اسويها وانا بنت ‏ابوي ..‏
طلعوا من المحل وين ما واقفين العيال جات ‏حلا وتقدمت من عيال عمها قدام البنات ‏بهدووء يعني ناظروني انا هنا ووجهت كلامها ‏لتركي : اقول حياتي وش تسوي هنا ومن ‏هذولا ‏
ولع جات ومسكت يد اخوها : وانت حبيبي ‏وراك تحاكي الاشكال هذي ‏
اما البنتين تفشلوا وانقهروا ‏
الثانيه : بس كانوا يرقمونا لا اكثر ولا اقل ‏
حلا باحتقار : تقصدين العكس لانه لا يمكن ‏يسويها خطيبي وانا اعرفه عدل فــ يا انك ‏تنقلعين بكرامتك انتي وخويتك ولا الله يعز ‏الهيئه تجي تضفكم ...‏
الاولى بقوه عين : يعني تهددين ‏
ولع : ايه نهدد ضفي وجهك لا يجيك اللي ما ‏يرضيك ..‏
البنات ما استحملوا اكثر من كذا راحوا بسرعه ‏اما حلا وولع ضربوا ايدهم فبعض وضحكوا ‏بصوت عالي وهم رايحين حتى ما شافوا وش ‏ردة فعل العيال : شفتي وشلون وجهها انقلب ‏
ولع : احس انها سوتها على نفسها هههههه
حلا : مزدي فيهم والله حسيت اني قويه ‏
يزيد وتركي فووق راسهم اكبر علامه استفهام ...‏
تركي : والله انهن قوياات بنات عمي ما ‏توقعتهن يسوونها ‏
يزيد يضحك : ههههههه بس اعجبووني والله ‏كفوو
تركي : لا وخطيبي وعمري هههههه من جد ‏صدقت انا وجهي ‏
يزيد : هههههه هالثنائي المرجج الله يستر منهم
بعد التقضي والتمشي والتعشي << على الوزن ‏خخخخخـ ‏
‏ رجعوا البنات عند غرام للبيت لانهم ناووين ‏السهره صبااحي على ما يقولون اما العياال ‏فأكيد دشــره ودجــه ماوراهم مسؤوليات ‏

في بيت ابو عبد الرحمــن وتحديدا في ‏الملحق حق الحرريم قااايمه الدنيااا ‏
جايبين البنات استريو كبير واغاني على كيفكم ‏اللي تتفرج فيديو واللي ترقص واللي يسولفون ‏واللي تبلع يعني مره مسويين جو ‏
حلا حطت اغنيه سواها قلبي وقامت ترقص ‏البنات تحمسوا قاموا معها كل وحده رقصها ‏احلى من الثانيه ‏
ولـع بخباله : يالله على قلبي تنكسوا يا بناات ‏
غرام تصفق: ورا عاااشوا اتنكس بحبكم والله ‏
جات الجوري وطفته ‏
حلا بقهر : وجع ليه طفيتيه ‏
الجوري ولا تكلمت ببرود طلعت الشريط ‏ورمته على اختها اللي منقهره منها وحطت ‏اغنيه تامر حسني الله يباركلي فيك ورراحت ‏مسكت يد اختها وترقص معها بهدوووء ‏
البنااات سااكتين ويناظرونهم حلا تجاوبت مع ‏اختها لانها تعرفها لا سرحت لا يمكن تقول ‏كلمه وحده وكل وحده سرحت بعالمها ‏الخااص يووم وصل للمقطع سألت البي ‏بيحبك اد ايه وقلي البي دا حب جديد عليه ‏الجوري ناظرت في البنات وابتسمت : وش ‏فيكــم تناظروني حلا : اسئلي نفسك يالخبله ‏علبالس رومانسيه يعني بتنكبين عفشك
الجوري : خليهم يعرفون وش اسويلهم ‏
غرام راحت لهم : جواري حبيبتي وش فيك ‏
دلع : جوجو وراتس وجهتس قايلن كذا ‏
ولع برجتها المعهوده : ايييه تذكرتي حبيب ‏قلبتس يالله اعترفي من هوو ‏
ضحكت عليها الجوري : هههههههه اقولك وما ‏تعلمين ‏
ولع قربت لمها : سرررك في برركـه اقصد بيـر لا ‏البير صغير سرك في بحـر ‏
الجوري : هههههه قربي اذنك وقربت ولع ‏وهي تبتسم فجأه تلاشت ابتسامتها يوم عرفت ‏الجوري من تحب ‏
دلع : ها وش فيك انخطف لونك ‏
حلا تستخف : والله ما خطفته يمكنها غرام ‏
ولع فجأه : يا حمااااره ولا تعلميني اثررك ‏طايحتن في غرااامه وراحت تخمها وتضحك ‏
البنات زي الاطرش في الزفه ‏
والمهم علمتهم وتفاجئوا لانه موب باين عليهـــا ‏وعااد كل وحده علمت الثانيه بحبها طبعا محد ‏يحب الا الجوري ودلع اما الباقيين ماااا ‏عندهم سالفه يحبون مع الايام الله اعلــم ... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عبد الرحمن : وش رايكم عندنا خلونا نفلها ابي ‏استانس اليووم ‏
تركي : والله جابها ابو دحيم ‏
يزيد : اووكي ياللـه وش تحترون ‏
وشغلوا سياراتهم وراحوا بيت ابو عبد الرحمن ‏وللملحق ما يدرون ان البنات في الملحق ‏والبنات ما يدرون ان العيال بيجون ‏
دخلوا للملحق الرجاجيل وطبعا تعرفون ‏الشباب قهوه وشاهي وافلام و بلووت شي ‏اساسي ‏
عبد الرحمن يكلم تركي : ياا ولد قم جيبلنا شي ‏ناكله احس ابي اكل
تركي يناظره بنص عين : خير وش قلت يا عمي ‏عيد ما سمعتك زين ‏
يزيد : يقولك قم ضف وجهك جيبلنا شي تراني ‏جوعان مره ‏
طلال بابتسامه مصطنعه: قم يلا يا شاطر بلا دلع
تركي وهو قايم : بعد والله معطيهم وجه ‏ويتفلسفون ابقوم مو لسواد عيونكم ‏
راح للمطبـخ ويسمع صوت اخته قال اشوى ‏اخليها تسويلنا شي << نعنبو المصالح بص‏
دخل المطبـخ بسرعه : غروومه حبيبتي ‏
حلا وغرام ارتاعوا : يمـــــــه ‏
تركي يوم شاف حلا تفشل : سووري احسبتس ‏بلحالتس ‏
حلا يوم سمعته يتكلم بالسين ابتسمت : انا ‏وغراام وااحد وسع صدرك يا ولد العم ‏
تركي بابتسامه عريضه : ايوه كفو والله بنت العم
غرام : خير والحين وش تبي ‏
تركي يتميلح : والله عيال عمي جايعين ‏ويقولون لي خلي غرومه تصلح شي من يدينها ‏الحلوه
حلا وهي رايحه : داام فيها طبيخ اجل مع ‏السلامه غروومه ‏
‏ غرام تسحبها : لا يا حبيبتي انتي بتصلحين ‏معي ‏
تركي : اييه لازم تساعدينها ‏
حلا بنص عين ويدها على خصرها : وليش يا ‏عيوني اساعدها غروومه لا تطبخين وتتعبين ‏نفسك كثر الله من المطاعم يدقون ويطلبون ‏لهم ولنا بعد قال ايش يبينا نطبخ وهم يلهفونه ‏
غرام ضحكت عليها : هههههههههههههه جد والله ‏وهي الصادقه ‏
تركي : اووكي دام كذا انا اوريكم ابناديلكم ‏دحيم يتصرف ‏
غرام بخوف : لا ترووك امزح والله
حلا : رح ناده وش بيسوي يعني لا تخافين وانا ‏اختس ‏
رااح تركي شووي ورجع معه عبد الرحمن ‏
عبد الرحمن يوم شاف حلا استحى وبغا يطلع ‏
تركي يسحبه : هيــه انت على وين هنا المطبخ ‏
عبد الرحمن بصوت واطي : ياولد استح شف ‏ذا البنت مع اختك وتبيني ادخل ‏
تركي سطح من الضحك : ههههههههههههههههه ‏يالدلخ ذي بنت عمك حلا ‏
عبد الرحمن فقلبه بنت عمي بعد : حلا .. ‏ورجع سحبه تركي ودخلوا ‏
تركي : دحيم شوفهم اقولهم يصلحون لنا عشا ‏مو راضيين ‏
عبد الرحمن بخجل ويوجه كلامه لاخته : غراام ‏ورا ما تسوين ترانا جوعانين ‏
غرام عاد تستحي شوي من اخوها وما تقدر ‏تقوله لا ناظرت فحلا وحلا فهمت عليها ‏
حلا بلسانها الطويل : وليـش نطبـخ ان شاء الله ‏والشغالتين المتبطحات فوق وش مهنتهم ‏
تركي يبي يفشلها : على ما اظن انه قال غرام ‏موب حلا ‏
حلا بقوه عين : والله اللي يحاكي غرام ‏يحاكيني وهو قدامي ما عنده لسان يسكتني ‏
عبد الرحمن ماسك ضحكته : اقوول ورا ما ‏تسكتين انا احاكي اختي ‏
تركي يمد لسانه لهـا ‏
اما حلا انقهرت ولسانها يقرصها تناظر في غرام ‏اللي كاتمه ضحكتها : انا لو ابي اسكت ما ‏سكت عشانك ولا عشان البعير اللي واقف وراك ‏انا بسكت لاني ما فيني احرق اعصابي على ‏الفاضي ‏
تركي : انا بعير ياللي ما تستحين ‏
حلا: ما قلــت شي انت اللي قلتا على نفسك انا ‏قلت اللي واقف وراك ما قلت ترريك ‏
تركي: لا بالله اقوول ورا ما تضفيــن عند البنات ‏بدل هالفلسفه اللي مالهـأ داعي ‏
ناظرته حلا بنظره تهديد وطلعت من المطبــخ ‏وهي مقهوورة ومعصبه ‏
غرام اخيرا اطلقت العنان لضحكتها : ‏ههههههههههههههههههههههه� �هههه الله يرجها ‏ويرجكم معها هههههههههههه اجل انت بعير ‏وانت يا عبد الرحمن جنيت على نفسك تسكت ‏حلا والحين زعلت عااد زعلها يا شينـه وعلى ‏فكره هي صادقه كثر الله من المطاعم والله ‏اني ما تعبت نفسي وطبخت وطلعت ركض من ‏المطبخ ....‏
عبد الرحمن يناظر تركي ‏
تركي : شفت شلون عادت اختـي تقولي بعير انا ‏وش ملحي اطلع بعير
عبد الرحمن : ههههههههههه سكتتني والله بنت ‏ابووها طلعوا للملحق وهم يسولفوون عنها ‏
اما فملحق البنات ‏
ولع : ههههههههههههههههههه والله تعجبيني ‏
دلع : من جد مزديه ههههههههههههههه
غرام : بس لو تشوفين اشكالهم مساكين صدقو ا ‏
الجور : عااد بتعلميني حلاو في التمثيل ‏توووب ‏
حلا : ها ها احسن والله بوريهم من حلا ( وكنها ‏تذكرت ) : الا صـح بيجي سعوودي هو قالك
الجوري : مدري عنــه يقول تعبان يمكــن ما ‏اجي ... ‏
دلــع بحزن : ياربيييه مارح اشوفه ‏
ولع تقلدها : ايييه مارح تشوفينـه ياقلبي ‏ناظرتها دلع بحقـد ..‏
حلا بتفكير : اقوول شلون الاوضااع عند العياال ‏
غرام : والله مدري ابروح اشوف ونطت راحت ‏لمحلق الرجاجيل تشوف ‏
ولع : وش نسـوي يعني ‏
حلا : امممم وش نســوي اييه لحظه بس ‏وقامت طيااره تلحق غرام ‏
شافت غرام واقفه عند باب الملحق تطل وجات ‏ومن وراها : بوووووووووو ‏
غرام صرخت : يمــــــــــهـ
وراحوا ركض هي وياها عشان العيال اكيد ‏بيطلعون تركي طلع معصب وراح يطق على ‏البنات فتحت حلا وهي متسنده على الباب ‏وحاطه يد على خصرها وخصلات شعرها متناثره ‏بشكل فوضوي نعوم مع بيجامتها الزهر الحرير ‏وشبشبها اللي كله ريش طااالعه تخقق من قلب ‏وقف تركي مفهي وراحت العصبيه
حلا ببرود : نعـم وش تبي ‏
تركي: مين اللي كانت تصارخ عندنا ‏
حلا : اولا موب عندكم صارخت في الحوش ‏خير وش بتسوي يعني ‏
تركي بعصبيه مصطنعه : تعرفين ان فيه عيال ‏جوا وانتي كذا تراهم سمعوا صوتك ‏
حلا بطريقه تنرفز تناظر اظافرها: ايه وبعدين ‏
تركي انقهر من حركتها وجا بيروح : انتي محد ‏بيكسر خشمك غيري وبتشوفين‏
حلا : لا يا شيخ خوفتني روح الله يعافيك بس ‏وسكرت الباب بقوه لقت البنات يناظرونها : خير ‏وش فيكم ...؟؟
ولع : والحين وش بتسوين ‏
حلا : خلاص خربت الخطه تهاوشت مع ذا ‏العله كنت ابيهم يرقصون ونحكم على رقصهم ‏بس حسافه << قضت الالعــاب هع‏
دلع : الله من زين الالعاب اللي زي خشتك ‏الحين كذا تقضين على الطفش
حلا: اجل اذا وافقوا لا تناظرين روحي ‏اخمدي ‏
غرام : بـس لعبــه الصراحه واللـه احسن على ‏الاقل نحجر عليهم بالاسئلـه
ولع : والله انك فااضيه من جد
دلع : غروومه لعبه الصراحه نخليها مره ثانيه ‏يكون الكل موجوود << ماتقصد سعوود خخخـ‏
الجوري : لا ابي اشووف رقص يزيد تكفوون ‏حلا خربتي عليناا وجع
غرام : لا ما خربت انا بكلم ترووك وبتفاهم ‏وراحت تدق ‏
حلا : حطي سبيكــر تكفين ‏
طوووط طووووط والبنات متجمعين حوالينها ‏
تركي : هلا غرومتي وش بغيتي ‏
غرام تبتسم ياحبني له بس : ترووكي ممكن ‏اطلب طلب
تركي : انتي تامرين وش تبين ‏
غرام : امممم ترووكي يعني حنا ودنا يعني اذا ‏ودكم حنا ودنا ‏
تركي بطفش : غرووم تكلمي زيــن وش ودنا ‏وودكم ‏
غرام : ترووك ودنا نشوفكم وانتوا ترقصون وحنا ‏نحكم عليكم ....‏
تركي : لا واللـــه .. غرام : بليــز كيكي << ‏تدلعه يعنــي ..‏
تركي : اووكي ابشوف العيال بس اهم شي ‏بنت عمك ذا السحليه ما ابي اشوفها وربي ‏لسانها متبري منها ‏
حلا عصبت بس مسكت نفسها ‏
غرام : حراام عليك والله انها حبيبه ‏
تركي: ايه هين المهم انا بقول للعيال وبدق ‏وسكر عنهــا ..‏
حلا : ااااخ اقولكم مغرور ما صدقتوني مالت ‏عليه جد هذا اللي بتاخذه وحده منحوووسه ‏
شوي ودق وقالهم يالله جهزوا الاسترويو برا ‏وضبطوا الوضع ونادونا ‏
البنات ما صدقوا حطوا كل شي وطبعا اغاني ‏طق احم يا موضي والا فـلا خخخخـ
وجوا العيال الحووش والبنات يناظرونهم من ‏شباك الملحق ومسكرين النور تركي حط اغنيه ‏هذا اللي شايف نفسه ‏
مطلعها يقول : ‏
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت ‏هنا وهناك ولا كنه شايفني ‏
والله انا لاوريكم فيه والله انا لا ما اخليه ‏
تركي والشباب تلطموا بالشمغ حقتهم وهااك ‏يارقص ‏
طبعا تركي ويزيد رقصهم تووب تووب يعني ‏رقص خليجي على اصوله طبعا عبد الرحمن ما ‏رقص ولا محمد يقالهم مستحيــن
والبناات خاافقين من جد الجوري تناظر يزيد ‏وحلا تناظر تركي وطلال ‏
من جد العيال رقصهم حلوو بمعني الكلمه ‏
حلا رجتها منعتها من السكوت كذا فتحت ‏الدريشــه :ياللـه تنكــس تنكـــس يابو تريك ‏
تركي يوم شافها تشجعه استانس ونسى اللي ‏صار قبل شووي وقام يطلع مهارات زياده مسك ‏طرف ثوبه وقعد يهز من جد خقق البنات ولع ‏قامت فتحت انوار ملحقهم وانتبهولهم الشباب ‏قامت هي وحلا يرقصون والبنات يصفقون ‏
محمد : أيـــه يا بنــات العـم هذا الرقص على ‏اصووله
تركي خق هو بعد والعيال يناظرن حلا وولع ‏بس ما وقفوا رقص ‏
حلا تسحب الجوري والجوري مستحيه من ‏يزيد ‏
حلا : ارقصي يالخبله عشان يخق طبعا عيو ‏البنات يرقصون قدام العيال حتى لو هم كبـار ‏بعكس حلا وولع اللي يعتبرون تو صغـاار يعني ‏‏.. حلا راحت تلثمت وطلعت حلووة من قلب ‏وترقص كانت تقريبا رقصهـا خطيير ‏
تركي يردها لهـا : ايوووه حلوو تنكـسي عطه ‏عطه عطه انتي كيذاا ‏
ويزيد يشجــع : ايووه يالله يا بناات وش هالحياا ‏قومووا ‏
فلوها ولع وحلا اما البنات اكتفوا بالتشجيــع عن ‏بعـد هههههه ‏
مر اليووووم حلوو على الجميع ومرهق طبعا ‏ومن بكرا كلن راح بيته ‏
‏ ‏
ملاحظة : طبعا انتوا بتقولون ان البنات مره ‏فرري عند العيال والمفروض ما يكونون كذا ‏بـس بعض الامور اقيسها على حياتي يعني ‏بعضهـا مقتبس من الواقــع .. ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
هبطت الطائره معلنه عن وصولها الى مطار ‏الملك خالد الدولي بالرياض ومعلنه عن مصير ‏اخـر لم يتحدد بعد ووصوله لبيت ابو سعود ‏تحديدا ......‏

• عبــد الرحمــن وش قصتــه ؟؟ ووش تأثير ‏اللي صارله مع دلـع عليــه ؟
• وحلا وتركي وش حكايتهم ؟
• من اللي وصـل لهم ؟ وش تأثيره على ‏حياتهم ؟

كلــه بتعرفــونه في البــارت الجــاي ان شاء اللـــه ... ‏
‏ بناااااااات ارائكــم في البــارت وان شاء الله كان طويل بـص



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:25 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

‏ ... الجـــزء الخامـــ ـ ـ ــس ...‏
في بيت ام سعـود طلع سعود من غرفته مسرع ‏نزل الصاله ‏
ام سعود : وش فيك يا وليدي عسى ما شر ‏
سعود : خير ان شاء الله خير ‏
الجوري خافت : سعود وش السالفه ‏
سعود تنهد وقالهم : وصل يا يمه وصل ‏
ام سعود يدها على قلبها : منهو يا سعود ‏
سعود : وليـد ولد خالتي في المطار ‏
الجوري سكتت و ام سعود وقفت من الصدمه ‏‏: وش اللي جابه وش يبي فينا
سعود مستعجل : تعرفين ان ماله احد غيرنا ‏وهو بيستقر عندنا ‏
ام سعود : وبناتي وين احطهن شلون بيسكن ‏عندنا وعمانه وينهم
سعود وهو طالع : بعدين نتفاهم بروح اجيبه ‏يمه وطلع سعود وتركهم في حيرتهم وذهولهم ‏ومخاوفهم
الجوري قامت تهدي امها : يمه هدي ‏اعصابك ان شاء الله انه تغير ‏
ام سعود : ياخوفي للاسوأ والله اني خايفه ‏عليكم بالذات حلا ‏
الجوري تسحب امها : لا تخافين روحي ‏ارتاحي الحين وانا بكلم حلا ‏
طلعت ام سعود غرفتها وراحت الجوري لعند ‏اختها .... في الغرفــــه
الجوري : حلا دريتي من بيجي اليوم ‏
حلا بغير اهتمام : من يعني وزير الداخليه مثلا
الجوري : وليد ولد خالتي ‏
حلا لفت عليها بسرعه : قولي انك تكذبين ‏وش يجيبه عندنا ومتى بيروح تدرين انه راعي ‏مشاكل ‏
الجوري : تخيلي يا حلا بيجي يسكن عندنا ‏بعــد تدرين بعد ماله احد غيرنا‏
حلا تهز راسها : الله يكفينا شره بـس ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ‏
امــا في المطــاار طلع وليد يتلفت يدور على ‏ولد خالته نبذه عن وليد ‏
وليد الشخصيه الجديده والمفاجئه في القصه ‏ولد خالتهم والسبب الرئيسي في الخلافات ‏اللي كانت تحصل بين امه وخالته واخر شي ‏الحادث اللي صار لابوه كان هو السبب فيه ‏طلع ابوه من البيت مسرع يوم درى انه في ‏السجن مسكوه بتهمه السرقه هو وشلته وصارله ‏حادث وبعدها بشهر توفيت امه متأثره بوفاه ‏زوجها وكان يومها عمره 18 سنه وما بقاله غير ‏خالته الوحيده بعد ما انكروه عمانه وطلب ‏يكمل دراسته برا وفعلا خالته اللي هي ام ‏سعود ما خالفت منها ينكفون شــره و لعل ‏وعسى يتغير هو الحين عمره 24 سنه كان ‏يدرس في امريكا تخصص اداره اعمال ياترى ‏هل فلح في دراسته ولا لأ ...؟
‏ ‏

‏ سعود على اعصابه بيشوف هل تغير وليد ولا ‏زي ما هو طلع وليد وهو يتلفت يدور على ‏سعود بين الاف الاشخاص ولمح وااحد ملامحه ‏ما تغيرت من يوم هو صغير راح له بابتسامه ‏
سعود بادله الابتسامه : يا هلا والله بولد الخاله ‏يا حيا الله من جانا ‏
وليد يواجهه : يا هلا بك سعود الله يحيك ‏وشلونك وشلون خالتي ‏
سعود : والله بخير الحمد لله وانت طمنا عنك ‏شلو ن الغربه
وليد : والله الغربه صعبه خصوصا ان مافيه احد ‏معك يالله عدت على خير ‏
سعود : ايه والله الحمد لله وراحوا لسياره سعود ‏متجهين للبيت ‏
وليد : يالله والله الرياض تغيرت كثير ‏
سعود : اكيد ما فيه شي يبقى حتى الناس تغيروا ‏
وليد فهم انه ينغزه في الحكي : وانت تغيرت ..؟
سعود : سعود طول عمره نفس ما هو ما يغيره ‏الزمان ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
في بيت ابو يزيد في غرفه ولع بالتحديد
ولع : نصاابه بيجيكم ياربيه منه وش يبي ذا ‏
حلا : اااخ بس يا خوفي جاي بمشاكله منب ‏ناقصين يكفي بيت عمي بعد يجي هو ‏
ولع : من جد الله يعين بس ‏
دلع تتدخل: من بيجي وش السالفه ‏
ولع قالتلها بيجي ولد خالتهم ‏
دلع : وجع الله يغثه ‏
حلا : يالله ولع سعود شكله وصل محمل ‏بالمصايب ‏
ولع : الله يقويك وتكسرين خشمه ههههههه
حلا : ههههههههه الله يخسك يالله باي ‏
وسكــرت منــها وراحت تطل مع الدرج ‏

تحت في الصاله سعود : حيااك حياااك اقلط يا ‏اخوي البيت بيتك انورت الرياض‏
وليد : الله يسلمــك ودخله الصاله شوي نزلت ‏ام سعود وتحاول تخلي نفسها طبيعيه ‏
ام سعود : يا حيا الله ولدي وليد ‏
وقف لها وليد احترام: يا هلا خالتي وتواجهوا ‏وسلموا على بعض وطبعا اسئله على كيفكم ‏وللحين ما لاحظوا عليه شي كان طبيعي ‏وهادي ومبتسم خافوا لا يكون يمثل عليهم ‏عشان توه واصل ‏
ام سعود : سعود رح ناد خواتك خلهم يسلمون ‏على ولد خالتك ‏
سعـود قام : ان شاء الله يمـع ‏
حلا من سمعت كذا طارت للجوري : جوواري ‏بننزل نسلم لا ما ابي ما ابي ‏
الجوري بهدووء : اوكي يالله انا جايه ‏
حلا تناظرها : وش يالله تبينه الحين يحطني ‏فمشكله ‏
الجوري : والله انتي اللي مكبره السالفه الولد ‏كبر اول كان بزر ننزل ونعين من الله خير ‏
حلا باستسلام : اوكي ابنزل بس ان طول لسانه ‏والله لا اوريه .... جاهم سعود وناداهم بعد ‏مالبسوا شي مناسب نزلت الجوري ووراها حلا ‏
الجوري : السلام عليكم ‏
وليد يوم شافها وقف : يا هلا وعليكم السلام ‏
حلا بدون نفس : ســـلا111م ‏
وليـد : وعليكم السلام يا هلا ببنات خالتي ‏
الجوري جلست جنب امها : هلا وليد شلونك ‏وش اخبارك ‏
وليد وعينه على حلا : بخير بشوفتكم انتوا ‏وشلونكم ‏
حلا : هذانا عايشين الحمد لله وجلست جنب ‏سعود ‏
وليد : ما شاء الله عليكم كبرتوا اخبركم يوم ‏توكم صغار ..‏
حلا بغرور وااضح : مافيه شي يقعد على حـاله ‏
ام سعود تصرف : حلا قومي جيبي القهوه ولا ‏تغثين ولد خالتس ‏
قاامت حلا وهي تناظره باحتقار : ان شاء الله ‏يمه ‏
تقهوا وسولفوا شوي واستأذت ام سعود بتروح ‏ترتاح فغرفتها والجوري وحلا راحوا للمطبخ ‏‏<< يحشوون ‏
سعود : يالله يا وليد اوريك غرفتك وخذ راحتك ‏وانا اخوك البيت بيتك ومعليش لا تشره على ‏تصرفات حلا تراها كذا مع الكل ‏
وليد يبتسم : هههههههه بتعلمني فيها اخبرها ‏كذا من يومها صغيره خليني اريح هنا شوي ‏وانت اللي خذ راحتك كان تبي تطلع ولا شي ‏ما عليك مني والله تراني بيتوتي ‏
سعوود : دام كذا انا بطلع غرفتي كانك تبي ‏تجي عندي تعاال وفيه غرفه جنب غرفتي كان ‏ما عرفتها قول للبنات عشان يخلون الخدم ‏يطلعون عفشك ‏
وليد : ولا يهمك رح ارتاح بس ‏
طلع سعود وجلس وليد في الصاله يتقهوى ‏بروحه من زماان ما شرب قهوه اشتاقلها واشتاق ‏لعيشته زمااان ‏
شوي يجونه بنات خالته بيطلعون فووق ‏
وليـد يكلمهم : وين رايحين اقعدوا معي شوي ‏اذا ودكم يعني ‏
الجوري استحت وسحبت اختها وجلسوا ‏
وليـد : كيفكم بنات وكيف الدراسه معكم ‏
الجوري : والله الحمد لله ماشيين انت كيف ‏الغربه معك ‏
وليـد يضحك : والله ذا الغربه جابتلي الهم ما ‏صدقت اني جيت هنا الله لا يعودها من ايام ‏
الجوري تجاريه : ههههههههههه ايه والله الغربه ‏اذا ما معك احد صعبه .. ‏
التفت وليد على حلا اللي كانت تطقطق في ‏التلفزيون بغير اهتمام : وانتي يا حلا في أي ‏صف ‏
حلا بدون لا تناظره : كم تعطيني ..؟
وليـد : اممممم يمكن اولى او ثاني ثانوي صح
حلا ناظرته بقهر ولفت على اختها اللي ضحكت ‏الجــوري :ههههههه لا انا وحلا ثانويه عامه ‏
وليد بانبهار : ماشاء الله عليكم الله يوفقكم يا ‏مسرع الايام ووش ناوين تدخلون بعد التخرج ‏
حلا :خلنا نتخرج بعدين يصير خير وقاامت يالله ‏انا استئذن ‏
وليد : وين تو الناس ما شبعنا ‏
حلا بابتسامه مالها داعي : وراي مذاكره عن ‏اذنك ... طلعت وخلت اختها مسيكينه متوهقه ‏
الجوري فقلبها الله يقلعك يا حلا انا اوريك : ‏يالله وليد انا بعد بروح اذاكر كان تبي شي ‏المطبخ عندك وغرفتك فوق جنب غرفه اخوي ‏والبيت بيتك وطلعت مسررعه ‏
اما وليد جلس يفكر ماشاء الله عليهم بنات ‏خالتي كل وحده احلى من الثانيه بس حلا ‏مرره تهبل وشخصيتها قويه وما يهمها احد ‏ولسانها متبري منها ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
‏ ‏
في بيت ابو محمد ‏
ام محمد بعصبيه : انت وش تقول بالله هالكلام ‏يدخل العقل قول كلام معقول
ابو محمد : هذا اللي صار وانا مضطر اسافر ‏ومدري متى ابرجع ‏
ام محمد وهي تقوم: سو اللي تبي اذا بتتزوج ‏قولها بس لا تقعد تلف وتدور علي
ابو محمد بعصبيه :صدق ناقصات عقل ودين ‏يالله اذلفي بـس وطلع للشارع‏
في ظل هالهواش العيال والبنات ما فتحوا ‏فمهم بكلمه فقط متفرجين ويناظرون بعض ‏
سرور بأسى: لا حول الله اذا ما تهاوشوا ما ‏يرتاحون ‏
غرور بغير اهتمام :‏take it easy ‎‏ يسوون اللي ‏يبونه
طلال بهدوء يكلم خواته : تصدقون عاد اتمنى ‏على طول اجلس مع عيال عمي ولا اجي هنا ‏ويصدع راسي على الفاضي ‏
غرور : يععع مالقيت الا عيال عمك المعقدين ‏ويييه مالت عليهم بس‏
محمد : اقوول انطمي انتي لو تجلسين مع ‏بنات عمك تتعلمين منهم السنع بعدين تكلمي ‏
سرور : ايه والله انهم سنعات ويوسعون الصدر ‏بعد ..‏
غرور : ايه والله انهم لعبوا فعقولكم وبعدين انا ‏سنعه من قبل لا اعرفهم فلا تطول لسانك لو ‏سمحت ..‏
طلال قام : مافيه فايده منك ابد وشوي لحقه ‏محمد ‏
سرور تناظر فاختها ...‏
غرور : خير انتي بعد وش تبين ‏
سرور تجلس جنب اختها بهدوء : غروورتي ‏وراك انتي كذا .؟
غرور : شوفي بتقعدين تتفلسفين علينا منيب ‏فاضيه بشوف المسلسل ‏
قاامت سرور بقله حيله اختها ابد ما تتغير ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
حلا بغير العاده : وينها غرام لو سمحت عطنيها
تركي مستغرب : ميـن حلا ‏
حلا : ايه انا حلا ابي غرام ضروري
تركي : غررريبه وش هالهدوء اللي ناازل عليك
حللا بطفش : تركي لو سمحت والله ابيها ‏ضروري ما امزح
قام تركي ينادي غرام وهو مستغرب من بنت ‏عمه اللي ما ترتاح الا اذا تطاقت معه وش فيها ‏اليووم غررريبه ‏
غراام وحلا سولفوا وقالتها حلا عن ولد خالتها ‏اللي ما ارتاحت لنظراته لهاا وفي وسط حديثهم ‏
حلا : غروم ابقولك شي ‏
غرام : امرري تدللي خير وش تبين ‏
حلا : غروومه احس بتعب وخمول مو طبيعي ‏جسمي كله يوجعني وصدااع فضيــع
غرام تهديها: لا تخافين ان شاء الله ما فيك الا ‏العافيه خذيلك حبتين بندول وارتاحي وانتي ‏بخير
حلا مو مطنمه : ان شااء الله مع ان الصداع ‏صارله فتره معي يالله اجل ما اطول عليك ( ‏وتضحك ) هههههههه ادري تركي مستغرب مني ‏ما هاوشته حتى انا متحسفه بس يالله مره ثانيه ‏
غرام : هههههههه ايه والله جاني وهو مو ‏مستوعب يقول حلا التسذبيه تبيك ‏
حلا :هههههه سلميلي عليه ‏
غرام : يووصل يالله باي
حلا : مع السلامه ‏وسكرواا

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بعــد مرور شهر والاحداث كما هي ومع قرب ‏الاختبارات النهائيه والدراسه والجهد اللي ‏بذلوه البنا ت بوصفلكم كل شخصيه وحالتها ‏
بيت ابو يزيــد ‏
دلـع شااده حيلها تبي تجيب نسبه عشان ترفع ‏راس اهلها وكذلك ولــع مقطعين نفسهم في ‏المذاكره
ام يزيد : زيااد ووجعه قووم ذااكر وراك ‏اختبارات
زياد يلعب اكس بوكس : يمــه توني صغير يعني ‏لو اسقط عاادي ما يأثر ‏
تقوم ام يزيد بالخيزرانه : توك صغير تبي ترسب ‏تعال اووريك تعاال ‏
ويقوم زياد وينحاش : خلااص يمه والله تووبه ‏ابرووح اذاكر ويرقا الدرج بسرعه لغرفته وامه ‏تهاوش تحت عليه ....‏
على دخله يزيد : هلا بالغاليه وراك معصبه
ام يزيد تجلس : هو اخوك يخلي في الواحد ‏عقل ‏
يزيد يضحك : ههههههه ما عليك منه اخررته ‏الاول كالعاده ماشاء الله عليه ما عليه خووف ‏
ام يزيد : اييه بس زياده حرص الا قولي وش ‏سوويت ‏
يزيد باحباط : ماالقيت خلاص يمه انا تعبت من ‏مكان لمكان ادور وظيفه والله مليت يمه وكلهم ‏يبون شهادات فووق فووق وانتي تعرفين ما ‏عندي غير الثانويه وتخب علي ‏
ام يزيد : لا تيأس من رحمه ربك انا متفائله ان ‏شاء الله بتلقى وبتتوظف ونزوجك بنت الحلال ‏بعد ‏
يزيد يبتسم وطرت على باله الجوري : ان شاء ‏الله يالله يمه ابروح ارتاح والتفت عليـها : يمــه
ام يزيد : هــلا يزيد ‏
يزيد : يمــه ما تلاحظين ان جدي وجدتي من ‏زماان عنهم على يوم الاستراحه ما شفناهم
ام يزيد : بلاك يا وليدي ما تقر في البيت ابوك ‏وانا نروحلهم كل فتره حتى عمانك بعد بـس ‏هم يبون يشوفونكم انتم ان شاء الله احاكي ‏خالاتك ونروحلهم يووم
يزيد : اييه والله ياليت من جد وحشووني يالله ‏يمــــه ابرووح ارتااح وطلــــع

راح يزيد وظلت ام يزيد في الصاله تحتري ‏زوجها ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اما في بيت ام سعــــــــود ...‏
سعوود رجع لدوامه في سابك كان ماخذ اجازة ‏والحين رجع وام سعوود على حالها والبنات ‏شادين حيلهم في غرفه حلا ‏
حلا تكلم نفسها والكتاب قدامها: يالله ربيييه ‏وش ذا الحاله مسائل مسائل الحين كننا بنطلع ‏عالمات ولا مخترعات وجع صعبه ذا المسئله ‏وتمسك راسها : وهذا الالم اللي معيي يخف ‏اااه يا رااسي وتنسدح على السرير شوي ‏تدخل عليها الجوري: حلا حبيبتي ذاكرتي ‏
حلا على نفس وضعيتها : اييه بس هالمسئله ما ‏عرفتلها تعالي اشرحي اذا فاضيه ‏
دخلت الجوري وسكرت الباب : حلوو وش ‏فيك راسك مصدع ..؟
حلا : ايه يالجوري احس معد اقدر اجمع ‏معلومات ‏
الجوري حست بأختها وراحت تمسح على ‏شعرها : ارتاحي حبيبتي المذاكره ميب طايره ‏اهم شي صحتك شووي ونامت حلا .. ‏الجوري شالت كتبها وحطتها على المكتبه ‏وغطت اختها وطفت اللمبه وقصرت على ‏المكيف وخلتها ترتاح مسيكينه من الصباح ‏وهي مرهقه نفسها طلعت الجوري بتروح لغرفتها ‏
‏......... : الجوري ‏
لفت الجوري عليه : هلا وليد وش بغيت ‏
وليد يقرب لمها : الجوري وش فيها حلا تعبانه ‏شي ..؟؟
الجوري : شوي ارهاق تعرفها مرهقه نفسها من ‏الصبح وهي ماسكه الكتاب تعبت شوي ونامت ‏
وليد : ايه طيب سلامتها ما تشوف شر ‏
الجوري مستغربه : الشر ما يجيك وجات بتروح ‏
وليد : طيب الجوري .. لفت عليه : هلا ‏
وليد يبتسم : معليش ادري اني طفشتك بس انا ‏طفشان وتعرفين الرياض منيب ادلها عدل ‏اخاف اطلع واضيع وش رايك تنزلين نسولف ‏شوي ‏
الجوري كسر خاطرها ولد خالتها ابتسمت : ‏اووكي ولا يهمك بس اخر مسأله وانا لاحقتك
وليد فرح : شكرا يا بنت خالتي وراح لغرفته
الجوري ضحكت وراحت غرفتها ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
اما في بيت ابو محمد بعد ما سافر ابو محمد ‏في رحله شغل زي ما يقوول ويمكن يطول في ‏سفرته وام محمد في طلعاتها وعزايمها ومهمله ‏عياالها ‏
سرور في غرفتها تذاكر وحاطه اغنيه كلاسيكيه ‏هااديه << نفسي اعرف وشلون تذاكر في ‏صوت عندها خخخخخــ
اما غرفه غرور : يا عمري انت هذاهو الكتاب ‏قدامي اذاكر << قدامها اللاب تووب ‏
سعد : اييه هذي غرورتي اللي اعرفها ابي نسبه ‏ترفع الرااس ‏
غرور بدلع : سعوودي انت تعرفني ابشد حيلي ‏
سعد ( اييه اشوى انها 60 وتخب عليك ) : ايه ‏اعرفك اكييد دافووره ‏
غرور تضحك : ههههههه لا عاد مو لهادرجه
سعد ( صدقت ) : المهم حبيبتي شدي حيلك ‏عشان اجيب اهلى ونخطبك تعرفين ما اصبر ‏عنك ‏
غرور تشققت من الوناسه : والله جد
سعد ( لا عم ) : وقد مره قلت شي وكذبت فيه
غرور استحت : لا ما قلت يالله سعد انا استئذن ‏الحين ابذاكر ‏
سعد : اوكي حياتي انتبهي لنفسك ‏
غرور : وانت بعدي يالله باي ... وسكرت وهي ‏طاايره من الوناسه اخيرا يا سعد بتخطبني ااااه ‏والله احبك موووت ‏
اما محمد بعد ما قعد فتره بدوون شغل قرر انه ‏يشتغل الحين بدعم من عياال عمه وعمانه لانه ‏دارس طب يستفيد من خبرته في هالمجال ‏ولا ابوه وامه موب داريين عنه ولقى وظيفه في ‏مستشفى اهلــي بما انه دكتوور يعني ... ‏
اما طلال فنفس حاله يزيد يدورله على وظيفه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
‏ ‏
‏ في بيت ابوو عبد الرحمن ‏
غراام ما تطلع من غرفتها الا وقت الاكل ولا ‏غيره ما تطلع و عبد الرحمن رجع للشرقيه ‏بحكم شغله وترركي صاار ما يطلع الا ناادرا ‏عااطل ما عنده شي ‏
ام عبد الرحمن تناظر ولدها وهو يناظر ‏التلفزيون وياكل : وانت بعدين معك لين متى ‏بتظل كذا شووف كرشك بدت تربى
تركي : يمه وش اسوي عاد ما لقيت شغل وين ‏تبيني اروح محد فاضي لي
ام عبد الرحمن : لا بالله وانت على ذا الحاله ‏تحسب ان في احد بيقبل تتزوج بنته قووم ‏تلحلح شوفلك شغل لو فمطعم ‏
تركي انقهر : اصلا من قالك اني ابي اعرس ‏هذا اولا وثانيا تبيني انا تركي بن ... قاطعته
ام عبد الرحمن قاطعته : والله ان تشتغل لو ‏سباك اهم شي وظيفه بعد طرار ويتشرك
تركي : يمه وش تبين الناس يقولون عنك ‏ولدها يشتغل في مطعم ‏
ام عبد الرحمن : وانت وش عليك بكلام الناس ‏دام انت مقتنع وفلوسك في جيبك ومعتمد ‏على نفسك خلااص وش يهمك كلام الناس ‏
تركي : ان شاء الله يمه ابلقى وظيفه بس ‏اصبري علي انتي ‏
ام عبد الرحمن : هذانا صاابرين ولا شفنا شي ‏وقامت غرفتها مخليه تركي في حيره ويفكر ‏فكلامها ‏
تركي يكلم نفسه : الحين ورا ما اتلحلح على ‏قوله امي وادورلي وظيفه تسنعني بدل قعدتي ‏كذا كني حرمه وابووي بزنس ماان ولا درى ‏عني اييه والله وقاام لتلفوون الثابت ترررن ‏ترررن تررررن
ناصر : مكتب الاستاذ احمد بن عبد العزيز ‏لندن السلام عليكم ‏
تركي :يعني لاازم هالاسطوانه المعتاده عطني ‏ابووي نووصير
ناصر : هلاا والله بالشيخ تركي ‏
تركي بطفش : اهلين وينه فيه ابوي ‏
ناصر : والله الحين عنده اجتماع مهم اذا ‏خلص اقوله انك اتصلت ‏
تركي : يالله مع ذا الاجتماعات اللي ما تقضى ‏وانت وش قاعد تسوي طيب ‏
ناصر : يالشيخ تركي اسمحلي انت واحد فاضي ‏الحين لو يشوفني الوالد وانا اكلم عز الله ‏فنشني ‏
تركي يضحك : ههههههه وهذا اللي ابيه ‏
ناصر : النذااله الله يكفينا شرها يالله يا اخ مع ‏السلامـــه .. ‏
تركي : افا تسكر فوجه الشيخ تركي ما هقيتها ‏منك يا نااصر ‏
ناصر بطفش : يا تركي والله مشغوول ‏
تركي رحمه : اووكي يالله ولاتنسى تكلم الوالد ‏
ناصر : يووصل ان شاء الله يالله في امان الله ‏
تركي : مع السلامه ‏
نطتله غرور : بتعمل ايه هنا وكنت بتكلم مين ‏وقاعد في البيت ليه و ..‏
تركي : اقوول غريم طسي روحي ذاكري منيب ‏فاضيلك
غرام : منتب فاضي هذاك قاعد وش مشغول فيه ‏
تركي : حبيبتي انتي فكيني منك ‏
غرام : طيب بس انا ما مسكتك علشان افكك
ترركي عصب : غراااام لو سمحتي ‏
قامت غراام وغيرت القناه حطت غنوة ومن ‏حسن حظها كانوا جايبين اغنيه اه من صبر ‏طوويل وهي طق وقامت ترقص وتغني ‏
تركي يناظر فيها : الحين صدق اختي انهبلت ‏عشان ثالث ويصارخ عليها الله يشافيك حطي ‏المسلسل انا متابعه ‏
غرام طفشت منه وراحت تكلم حلا دقت على ‏جوالها ماا ترد دقت على تلفوون البيت تررن ‏ترررن ترررن
‏...... الــو ‏
غرام (من ذا) : هذا مو بيت سعود بن حمد ‏
وليد : الا هو اختي بغيتي شي ‏
غرام : اييه بغيت حلا وينها فيه ‏
وليد : والله يا اختي حلا تعبانه ونايمه اذا قامت ‏خليتها تكلم ‏
غرام ( بعد خليتها ) : ليش ومن حضرتك عشان ‏تخليها تكلمني ‏
وليد استغرب : اقصد يعني قلتلها تكلمك انا ‏ولد خالتها ‏
غرام بقررف : وليد ما غيره اجل يالله بااي ‏وسكرت فووجهه ‏
اما وليــد حزن من اسلوبها يوم عرفته وعرف انه ‏حط فحياته نقطه سوده الكل يشوفها مع انه ‏يشوف نفســه تغير بس للحين المعامله ما تغيرت ‏معه خصوصا من حلا والحين هذي والله يستر ‏من الجااي ...‏

هالباارت مافيه اكشــن قلت اغيــر شووي مرتن ‏اووخررى‏
ابي توقعااتكم في الاحدااث وش تتوقعون ‏بيصير لوليد من اللي حوالينه او وش ممكن ‏يسوي هو لهم ..؟ هل تغير فعلا ولا بيرجع مثل ‏اول ..؟
وغرور وش مصيرها مع سعد ..؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:28 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... الجــزء الســـ ـ ـ ـ ــادس ...‏
بتبدأ اختبارات الثانويه العاامه وبدأ الخووف ‏والقلق يلف على البناات من بكرا عندهم ‏اختبار رياضيات وزااره وكلهم خاايفين وشايلين ‏هم ...‏
ولـع ودموعها تنزل : يمـه والله ما رح احل يمه ‏هذي وزااره ميب لعبه ‏
ام يزيد تخفف عليها : لا تشيلين هم يا بنيتي ‏تراه اختبا ر دنيا وان شاء الله بتنجوون
زياد يتطنز : تبكين عشان اختبار ههههه انا علي ‏بكرا اختبارين ولا قلت شي ‏
ولع : بلاك بزر ما تدري وين ربي حاطك فيه ‏
زياد يبي يقهرها : وين حاطني فيه هذاني ‏معكم في الصاله روحي امسحي دموعك يام ‏دميعه هههههههههه
ولع بقهـــر : يمه شووفيه خليه يسكت لا اوريه ‏شغله ...‏
ام يزيد : زيااد يالله قم لغرفتك ولا تأذي اختك ‏خلها فحالها ‏
‏ طلع زياد وهو يتحلطم وطلعت وراه ولع لعند ‏دلع ‏
دلع ما كانت احسن منها يوم شافت اختها ‏
دلع : والله اني خايفه يووه ما رح احل شي ‏وش اسوي ‏
ولـع : كلنا في الهوا سوا ابروح اكلم بنت عمي ‏حبيبتي اشوف حالها راحت تدق على حلا اما ‏دلع كملت مذاكره ‏
حلا : يا ولاعه وش تبيني اسويلك يعني كلنا ‏بنختبر ‏
ولع : طيب بس انا خااااايفه دقيت عشان ‏تخففين عني مالت علي بس
حلا : ايه والله ماالت علييك ‏
وليــد في الصااله يدق على حلا : حلا حلا ‏ممكن تفتحين .. ‏
حلا تكلم ولع : وش يبي هذا بعد ‏
ولع : منهووو .. حلا : وليدووه يطق باب غرفتي ‏يبيني افتح له ‏
ولع : بعد والله تكفيين روحي شووفيه انا ‏احترييك ‏
حلا : اووكي ون منيت ... وقاامت حلا بتشوف ‏وش يبي عند الباب : نعم وش تبي ‏
وليــد بابتساامه : حلا الساعه كم الحين ‏
حلا تناظرة ببرود : وش هالسؤال البايخ يعني ما ‏فيه ساعه في الصاله ولا فغرتك ولا هذي اللي ‏قدامك وشو ‏
وليد تفشل بس ابتسم : ايييه ادري طيب الساعه ‏كم ..؟
حلا بقهرر : هذاهي قدامك السااعه تسع ‏
وليد وتزيد ابتسامته : طيب وش رايكم باللي ‏يوديكم تتعشون برا ‏
حلا تناظره : نعم اخوي وش قلت ‏
وليد : حلا انتي ليش اسلوبك كذا معي انا قلت ‏دامني طفشان اطلعكم منها اروح عن نفسي ‏ومنها اخرجكم شوي من جو المذاكره ‏وتتونسون شووي ‏
جااتهم الجووري : وش فيييكم وش تحشوون ‏فيه ...‏
حلا : ما نحش شوفيه ولد خالتك يبي يعشينا برا ‏
الجوري بفرح : والله جد يا سلام من زماان ما ‏شفت الشارع ‏
حلا : نصابه امس شايفته من الدريشه بعد ‏
ضحك وليد : ههههههه طيب وش قلتوا ‏
الجوري : اكيد موافقه .. حلا : منيب موافقه ‏
الجوري : ليش حلو وش عندك ‏
حلا وهي تدخل : راسي يعورني منيب فاضيه ‏لطلعاتكم ودخلت تكمل حكي مع ولع ‏
اما وليد مستغرب لابعد حدود منها ويناظر ‏الجوري اللي تفشلت من اختها ..‏
الجوري تكلمه : ما عليك منها لا تدقق في ‏تصرفاتها يالله مالنا نصيب في الطلعه خلها مره ‏ثانيه وراحت غرفتها ووليد نزل الصاله يتفرج ‏تلفزيون وش يسوي ما باليد حيلـه .... ‏
اما حلا فقالت لولع اللي صــار ‏
ولع : والله موب سهل بعد يعزم لو انا منك كان ‏وافقت ‏
حلا : نعم يختي اوافق بصفته مين عشان ‏يحسبني مشفوحه على الطلعه لا يا حبيبتي انا ‏ابي احسسه اني ما اعتبره ولا شي بتصرفاتي ‏ابخليه يكره انه جا عندنا حتى
ولع : اوووف منك حسني اسلوبك معه ترا وراك ‏اختبارات والله ان يدعي عليك وتقعدين فيها ‏يالله انا بسكر سلاام
حلا تفكر في كلام ولع وهي الصادقه : اووكي ‏باي ‏
مسكت رااسها بشكل ملفت في محاوله منها انها ‏توقف الصداع : ياربيه من راسي انا لازم ‏اشوفلي حل ما ينفع كذا ‏
نزلت تاخذلها بندول من المطبخ وتاكلها شي ‏تحس بجووع قااهـــر ‏
لقت وليد قاعد في الصاله شكله يكسر الخاطر ‏كانه يفكر وشعره محيووس ومو منتبه للتلفزيون ‏ابدا ‏
وانا وش علي منه ورااحت للمطبخ تصلحلها ‏اكل وليد طبعا ما انتبه لها ‏
بعد ربع ساعه طلعت من المطبخ ووليد على ‏نفس حالته انا لازم اسئله ‏
راحت جلست في اخررر كنبه وهي تناظر للـ ‏tv‏ ‏‏: وش فيه الاخ سرحاان ‏
وليد رفع راسه لها وابتسم : سلامتك ما فيني ‏شي ‏
حلا :ايه مره ما فيك شي اجل تفكر وتتعب ‏نفسك على الفاضي << كل شي عندها تعب ‏خخخخخـ ‏
وليد : يعني احس بطفش فضيع وسعود موب ‏فاضيلي وانا ما ادل الرياض الزيـــن‏
حلا :وش اللي حادك دورلك وظيفه دام عندك ‏شهاده بدل قعدتك اللي مالها داعي ‏
وليـد : هذاني ادور والله يسهل ‏
قاامت حلا من عنده بترقا فوووق‏
وليد : على ويــن .. حلا : ابروح السووق يعني ‏على وين ابرقا غرفتي وليــد بأسى : طيب حلا ‏انا طفشان ‏
حلا بابتسامه مصطنعه : والمطلوووب ‏
وليد ابتسم : طيب اجلسي وانا اقولك ‏
حلا جلست : وهذانا جلسنا وش عندك ‏
وليـد : حلا انا ودي اقولك شي من اول ما ‏جيت ابي اقوله بس انتي الله يهداك ما تعطين ‏الواحد فرصه ... حلا : طيب تكلم وش عندك ‏
وليد : هنا ما ينفع اخاف احد يسمعنا ‏
حلا : وليش ان شاء الله وين تبيني اوديك ‏غرفتي مثلا ..‏
وليد : لا ما قلت كذا نرووح المجلس احسن ‏
حلا : سووري ولد خالتي تراني حلا منيب أي ‏بنت
وليــد : والله ادري انك بنت خالتي بس ‏فخاطري كلام ودي اقوله لك اوكي ابقوله هناا ‏بس ابيك تفهميني ‏
حلا ويدها على خدها : تفضل قوول
وليــد : تدريــن انه مر شهر ونص تقريبا وانا ‏عندكم ..‏
حلا بطفــش : ايه ادري وبعديـــن
وليد بتردد : حلا انـا ودي اقول انـ ...‏
دخل عليهم سعوود توه جاي من الدوام : ‏السلام عليكم ‏
حلا ووليد : وعليكم السلام والرحمه يا هلا ‏
سعود : وش اخباركم يووه حلا جالسه معك ‏غريبــه من وين طالعه الشمس ‏
حلا : وش فيها يعني اجلس مكان ما ابي ‏
سعود طنشهـا : ها وليـــد وشلوونك وقعده البيت
وليد : تمام الا اني طفشان شووي ‏
سعود بابتسامه : والله ادري اني مقصر معك بس ‏ولا يهمك بس خلني ارتاحلي ساعه ونطلع كلنا ‏مع بعض ‏
حلا فررحت : جــد والله سعوودي بتطلعنا ‏
سعود : ههههههههه قد مره كذبت عليك
حلا قامت : لا والله يالله انا برووح اقول ‏لجواري ‏
راحت وهم يضحكون عليها ‏
وليد : تصدق بغيت اطلعهم نروح نتعشى بس ‏اختك معية والحين على طول طاارت ‏
سعود : هههههه تعرف حلا انت عنيده وما ‏ترضى أي احد يوديها وسولفوا شووي وطلع ‏سعوود ياخذله تعسيله لين الساعه 10 ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
يزيد : هلا والله طلول اخبارك وش مسوي ‏
طلال: يا هلا تمام انت وشلونك
يزيد : والله لوني ابيض الا ان كانه تغير مع ‏الزمن
طلال : ههههههه يزيد والله طفشان مرره ‏
يزيد : الحال من بعضوو الا اقول ما تدري عن ‏تركي
طلال : اخر مره كلمته اممم منذو مبطي الا ‏وش رايك نطلع نروح مكان ‏
يزيد : والله قداام ابشوف تريك وسعود كانه ‏يبي يجي ونرووح صدى الملاعب ‏
طلال : اووكي بترووح على محمد الطلعه ‏
يزيد : ههههه مزديه محد قاله يشتغل ‏
طلال : هههههه تقولها من القهر يالله باي ‏
يزيد : خخخخخ باي وسكروا راح يزيد يدق ‏على سعوود بس ما رد قال ابدق على تريك ‏وارجع اشوف
اما طلال راح يلبس ويجهز جاته سرور ‏
طلال : نعم وش تبين .. سرور : طلال والله ‏احس بطفش فضيع ما ودك تطلعنا ‏
طلال : مره ثانيه ابروح مع اخوياي ‏
سرور تروح بطفش : اووكي بكيفك ‏
ــــــــــــــــــــــ
تركي : هلا والله بالقاطع هلا بولد عمي ‏وشلونك
يزيد : هلا بالمقطووع هههههه تمامو اخبارك ‏انت
تركي :والله عاايش في طفش وزهق كبير
يزيد: اجل وش رايك نطلع نغير جو من زمان ‏ما اجتمعنا توني مكلم على طلال وقلتله ‏
تركي : اووكي بس نشوف سعود طبعا لازم ‏يكون معنا ..‏
يزيد : اكييد الحين بدق عليـه وسكروا ‏
راح يزيد يدق على سعود بس ما يرد قال مالي ‏الا تلفون البيت ويررن ويررن ويرررن يوم جا ‏بيسكر ‏
الجوري : هــلا .. يزيد سكت لفتره ‏
الجوري بطفش : نعم خير ميــن ‏
يزيد بابتسامه : هلا جواري ‏
الجوري سكتت تستوعب : ميـن معي ‏
يزيد : افاا انا يزيد ما عرفتيني ‏
الجوري وقلبها يدق : ايه اهلين يزيد ‏
يزيد : هلا والله وش اخبارك ‏
الجوري : الحمد لله بخير وانت ‏
يزيد : انا بخير من سمعت هالصووت وشلون ‏المذاكره معك عساك شاده حيلك نبي نسبه ‏ترفع الراس
الجوري بحيا : ان شااء الله ربي يسهل .. تبي ‏سعود
يزيد : ههههههه مســرع طفشتك ...‏
الجوري بسرعه : لا والله بالعكس بس يعني ‏
يزيد ضحك لانه احرجها : هههههههه طيب ‏فهمت الا وينه سعوود ‏
الجوري : والله نايم شوي بياخذله تعسيله ‏ويقووم ‏
يزيد : اهااا المهم اذا قام قوليله العيال في ‏صدى التحليه كانه يبي يجي ‏
الجوري بترد الا تسمع ولد خالتها : الجووري ‏وين السكر ما لقيته ‏
الجوري تكلم يزيد : معليش لحظه وراحت ‏تشوف وليد ‏
اما يزيد فاحتر منه يسولف معها عاادي من هو ‏اصلا اييه شكله ولد خالتها بس هذا ما يعطيه ‏الحق انه يكلمها كذا ما استوعب الا على صوت ‏الجوري : اووكي يزدي اذا قام قلتله ‏
يزيد يخف يعصبيته : وش يبي ذا منك ‏
الجوري : منهو وليـد ايه يبي السكر ‏
يزيد : يعني ما فيه شغاله يسألها واصلا ليش ‏يسولف معك كذا من عندك ..؟
الجوري مستغربه : ما عندي احد انا في الصاله ‏وبعدين هو ولد خالتي زي ما انت ولد عمي ‏وقاعد تسولف معي عاادي ‏
يزيد بقهر : بـس انا غيــر .. الجوري بحيا : ‏دامك تدري ان انت غير عشان كذا لا تحرق ‏دمك يالله باي ... وسكرت وهي طاايره من ‏الونااسه يزيد يغاار علي من قدي ‏
اما يزيد سكــر وهو يبتسم : اااخ منك يا جواري ‏بتخليني احبك غصب وفكر فحالته هو من ‏يووم غزت الجوري على تفكيره معد كلم بنات ‏وسحب عليهم كلهم تعتبر نقطه ايجابيه فحياته ‏
‏ ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

‏ وليد بابتسامه : الجوري منهو ذا ‏
الجوري ( وش هاللقافه ) : هذا ولد عمـي يزيد ‏
وليـد : اييه وش اخباره ‏
الجوري : الحمد لله بخيـر .... ‏
وليــد : اهو عادي يسولف معكم كذا مابينكم ‏حواجز يعنــــي ‏
الجوري بطفش : اييه زي ما انت تسولــف معنا ‏
نزل سعود من فووق وهو كااشخ : مراااحب ‏كلكم ‏
الجوري ووليد : اهليـــن ‏
سعوود : مستعدين للطلعه ‏
الجوري : اقول سعود تو دق يزيد ولد عمي ‏يقول انهم في صدى التحليه كانك تبي تروح ‏تلحقهم
سعود : ماشاء الله ارووح وانا بطلعكم اممممم ‏جاتني فكر جهنميه ‏
وليد : وش هي فكرتك يا نيووتن ‏
ضحك سعوود وراح : الحين بتشووفوون وراح ‏يكلم يزيد ‏
يزيد : لا والله احلف انت بس ‏
سعود : والله مساكين نوسع صدورهن شوي ‏
يزيد ( اكيد رح اشوف الجوري ) : خلاص ‏الحين اقولهم بس انت كلم طلال وانا بكلم ‏تركي ونشوف
سعوود : اووكي وسكروا ‏
راح يزيد قال لخواته اللي استانسوا مرره وامه ‏قالت خلهم يغيرون جو شوي ‏
وسعود قال لطلال : ها يالله الوقت بيروح ‏وانت تفكر ‏
طلال : والله توها سرور تقولي طلعني مسيكينه ‏على حظها جات الطلعه لين عندها اوكي ‏ابقولها يالله طس ‏
سعوود : ههههههه شف الولد مو منك يالله باي ‏
المهم اتفقوا كلهم يتقابلون في الفيصليه على ‏الساعه عشـر وربع في الفيصليه ‏
البنات مع بعض والعيال مع بعض وتعرفوا على ‏وليد وشافوه زين معهم وطيب مررره بعكس ما ‏كان سابقا وسعوا صدورهـم ‏
غرام : سروره وشلونك يووه على يوم ‏الاستراحه ما شفناكم وش ذا ‏
سرور : عااد مو بيدي تعرفين كله ساحبين علـي ‏كني فسجن اللهم يا كافـــي ‏
حــلا تنط : وينهــا غرور المغرورة ورا ما جات ‏
ولع باستهبال: اقوول انطمي واحترمي نفستس ‏عااد
حلا : ما حاكيتك انــا ها سرور ليش ما جت
سرور : هههههههههه وانتوا اذا ما تطاقيتوا ما ‏ترتاحون المهم غرور يقالها ابذاكر ‏
الجوري سرحـــاانه في اللي جاالس قدامها ‏طبعا يزيد وهو يسولف مع العيــال يزيد فجـأه ‏التفت لهــا اكيد بيعرفهــأ من بين البنــات لانها ‏الوحيده اللي حاطه يدها على خدهـا وتناظر ‏جهه العيـــال ناظر وابتسم الجوري استحت ‏على دمهــا وهي تناظره
دلـــع : بناات من يبي ايس كريم من باسكن ‏روبنز ابروح اجيب ‏
حلا : جيبيلي انــا هذاك اللي فيه اوريو عرفتيــه ‏ولع : وانــا ابي ستروبري ‏
دلع : طيب والبااقـــي ‏
الجوري عصبت لانها قطعت عليها حبل ‏سرحانها : رووحي رووحي مانبي شي ‏
راحت دلع تمشــي وتتلفت تناظر خلق الله ‏وتشوف سعود واقــف عند باسكن وقلبها طرربق ‏طرربق طرربق‏
سعود يكلــم الهندي وشكله كاان يذبح لابــس ‏برمودا جينز وبدي ابيــض ماسك عليــه ومبيــن ‏جسمه الرياضــي وشعره موقفه بجـــل جات ‏دلــع وقفت جنبــه بعيد شـوي وتكلم الهنــدي ‏دلع : لو سمحت ابي واحد ستروبري ومن ‏هــذا ... سعـــود يبتسم : وش اسمــه هذا ..؟
دلع استحت : مدري .. ووقفت تنتظر الهندي ‏يعيطها وهي متوتره فقلبها ( وجع يوجعك من ‏هنــدي وش ذا البطئء اللهم يا كافــي ) ‏
سعـــود : اخبارك دلع واخبار المذاكره ها ‏مستعده لبكرا ‏
دلع : والله يا سعود مرره خايفه بصراحه مع اني ‏ذاكرت بس احس اني منيب حاله شي ‏
سعود : لا تقولين كذا اعرفك دافورة ما ينخاف ‏عليك ‏
دلع راح الحيا : الله اكبر عليك قل ما شاء الله ‏
سعود يضحك لحد ما بانت غمازته : ‏هههههههههه تف تف ماشاء الله عليــك ‏
دلع : هههههههه ايه كذا ..‏
خذ سعود الايس كريم من الهندي وطبعا ما ‏رضي الا يدفع هو ويوم جا بيعطيها الايس ‏كريــم .. مسكت دلــع أيــده ووقتهـــا حست ‏بارتباك ودقات قلبهـا تتزايــد وقاعده تناظر في ‏عيون سعود ... سعود ارتبك وابتسم وجلــس ‏يناظر عيونها ( يالله عيونك يا دلــع جذابـــه ‏اللي يناظرها ما يقدر يشيل عيونه عنـك ) ما ‏استوعبوا الا يوم جاات حلا خربت عليـه : وش ‏ذا راحت تروي واعرسـت << مثل قصيمي ‏يالبهــم ..‏
حلا برجتها المعتاده : هييييه انتوا ماعندكم ‏شي خلف الكواليس كلش عالمكشوف ‏
سعود : اقوول ورا ما تسكتين يامال الرجــه
حلا : الحيين ورا ما اسكت هااه وتوو اييييه ‏وش كنت تسوي تو هااه اعلــم < تستهبل ‏
سعوود : اناظر بنت عمــي يعني وش صاار ‏وراح للعيـــال
اما دلــع حالتها ما تنوصــف فرحاانه لابعد حد ‏هي اللي كسبتهاا ههههههه ‏
‏ وبعدهــا على الساعه 12 طلعــوا وكلن رجع ‏لبيته يستعد لبكرا ....‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
السبت الساعه 7 ونص في قاعه الاختبار البنات ‏طبعا مو كلهم في قاعه وحده حلا وغرام في ‏قاعه وولع والجوري ودلع مسيكينه لوحدها اما ‏بنات عمهم في مدرسه ثانيه وزعوا الورقه ‏والملازم لكل بنت وكلهم يدعون ويسمون ربهم ‏وبدأو يحلون ‏
ولع تناظر ورقتها ميب فاهمه شي مسكت ‏صيحتها اما بنات عمها ما كانوا احسن منها ‏الجوري كانت تحل بحكم انها دافووره هي ‏وغراام حلا تناظر في الورقه ومن خوفها ‏وربكتها قامت تخور : وش ذا الخرابيط اللي ‏معطيناها وش تبونا نحل تكفون ‏
المراقبه : لو سمحتي التزمي الصمت الاسئله ‏مش بالصعوبه اللي انتي بتئوليها
حلا وتحاول ما تصيح : تعالي حليها طيب كانها ‏ميب صعبه ‏
جات المراقبه الثانيه تهديها شوي ‏
دلع تناظر في البنات وهم يحلون منهمكين : ‏يا ربيه يا ربيه ساعدني كلهم يحلون لهالدرجه ‏انا اشوف الاسئله صعبه وغيري لا ‏
مررت ساعه وسااعتين وثلاث وجا وقت تسليم ‏الاوراق ... طلعوا البنات في حاله ما يعلم بها ‏الا الله ‏
ولع ماسكه نفسها بس دموعها تنزل والجوري ‏معها بس كانت اهدا وحده فيهم دلع طلعت ‏وهي منكسه راسها ووراها غرام اما حلا الى ‏الان في القاعه ‏
الجوري : وينها حلا ما طلعت للحين
غرام : مدري عنها شكلها ما حلـت ‏
دلع تكلم اختها : ولع بشري وشلون ‏
ولع كان ناقصها هالسؤال عشان تصيح وبدت ‏المناحه : زفت يا دلع حسبي الله ونعم الوكيل ‏بس ‏
دلع يوم شافت اختها صاحت معها : اييه والله ‏الله ياخذها .. والبنات يهدون فيهم ‏
غرام : هذاهي حلا جاات ‏
نزلت حلا وهي تناظر البنات اللي تصيح واللي ‏انهارت واللي مغمن عليها << لا تستغربون هذا ‏الواقع اللي عايشنــاه يومنا بثالث ‏

البنات يناظرون حلا ويتفحصون في ملامحها ‏جاامده ما تعبر ولا عن شي لا دموع ولا حزن ‏ولا شي ‏
الجوري : حلا وش صاار ليش تاخرتي ‏
حلا سااكته ... شروق صديقتهم تصيح: الله ‏يصيبها ان شاء الله على هالاسئله حرام عليها ‏حراام ‏
‏ جواهر بحزن : الله يسهل بس الله يسهل ‏
حلا ولا اية تعابير دق جوالها عطته اختها ‏
الجوري تكلم : ايه طيب طيب خلاص طالعين ‏يالله سلام وتكلم البنات يالله حنا رايحين ‏الحين الله يعين بكرا علينا نحوو ‏
راحوا البنات وظلوا الباقيين شوي وبعدين ‏كلن يستعد لليوم الثاني ‏
‏ ـــــــــــــــــ
حلا كما ذكرنا ما تعبر عن أي شي داخلها لاي ‏احد عشان كذا قعدت سااكته ما تحب تضعف ‏قدام احد مع مشاعرها ما تطلعها .. ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
مر اسبوع الاختبارات الاول على خير وطبعا ما ‏صدقوا ارتاحوا منه راح الكثير ما بقــى غيـر ‏القليل ... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ام عبد الرحمن بالتلفون: ايه يا وليدي ها لا ما ‏اسمعك زيـن ‏
عبد الرحمن : اقولك يمه احتمال اجيكم على ‏نهايه الاختبارات اذا ما تأخـرت ‏
ام عبد الرحمن : الله يحيك تعال متى ما تبي ‏اقول عبد الرحمن ورا ما تاخذلك اجازة يعني ‏شهر يصير تجلس معنا في الاجازة وتسافر معنا ‏كان رحنــا مكــان ..‏
عبد الرحمن : ولا يهمك يمه بس اذا تبيني ‏اطول عندكم يعني على كذا اجي بعد ما ‏تنتهي اختبارات غرام باسبوع او اثنين ‏
ام عبد الرحمن : اللي يريحك يا ولدي يالله ‏انتبه لنفسك في امان الله ‏
عبد الرحمن : مع السلامه وسكــر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ ‏
في بيت ابو يزيد في غرفه دلع ‏
دلع : ايييه وش تقولين انتي من متى لاا ‏احلفي انتي بس ما نبيك الحين ‏
دلال : لا والله احلفي انتي بس الحين كني ‏ابقعد على راسك ‏
دلع : بس بزارينك بتحطينهم على راسي وانا ‏منيب فاضيتلهم الحين ‏
دلال : منتب فاضيه واختس وش تسوي ‏
دلع : هههلللهه ضحكتيني الحين انا ما مسكتهم ‏تبين ولع تمسكم اقول خليك عند رجلتس لين ‏تقضى اختباراتنا ‏
دلال : ايه احسن لي بعد يالله شووفي فهد ‏يصيح في امان الله ‏
دلع : يالله مع السلامه وبوسيلي هم ثنيناتهم ‏
وسكرت من اختهــا ....‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وبعـــــــــــــد فتـــــــــــــره
اليـوم قبل الاخير في الاختبارات بعد ما طلعوا ‏البنات من القااعه وتجمعوا كالعااده ‏
غرام : اقول بنات عموا ‏
حلا : سموا يا بنت عموا ‏
البنات : هههههههههههههههههههههههه
غرام : تدرين من بياخذنا اليووم ‏
ولع : ايووا الحكايه فيها جمع اجل من ذا اللي ‏بيضفنا كلنا ‏
غراام : بيجي كيكي ياخذنا واليووم بتذاكرون ‏عندي يا حلواااات ‏
جواهر : ياااي لا يكون المزيون هذااك
شروق : اييه هو اللي يخقق ماشاء الله عليه
دلع : وااااو يا سلام ايه هو ولد عمي اللي ‏يخقق ‏
الجووري : فلــــه والله اجل مخططه ‏
غرام : يس يس شفتوا شلوون احب افاجئكم مو ‏انتوا مالت عليكم ولا مره حتى لو بالغلط ‏فاجئتوني ‏
حلا : اييه مره ثانيه ان شاء الله ‏
شروق : ودي اطلع اشووفه عن قررب ‏
جواهر : اييه وانا بعد ‏
غرام : تعاالوا لو تبون نوصلكم بعد السياره ‏كبيره ومره وحده تتغدون عندنا ‏
حلا : اييه والله تلقينها خالتي مصلحه غدا ما ‏حصلش ‏
شرورق : لا ويـــــن تخيلي بس لا نشووفه فقط ‏
شووي الا يدق تركي يقولها انه براا ويلبسون ‏عباياتهم ومعهم شروق وجواهر ويطلعون برا ‏

تركي كان طالع من السياره ومتركي << يعني ‏متكـي يعنـي متسنـد للي مو فاهـم .. عليها ‏ولابس نظارته الشمسيه وشعره سبايكي كان ‏لابس ثووب ومشمره بدون شمااغ وشكله ‏روووووووعه ‏
‏ والبنات كانوا يضايقونه بنظراتهم وحركاتهم ‏اللي تلفت الانبــاه
طلعوا الشله متجهين نحوه ‏
شروق تناظره : يااويل قلبي يهبل يا جواهر ‏
جواهر : اييه والله بنات ياا حظكم ولد عمكم بهالوساامه ولا وحده فكرت تحبه ‏
حلا : ههههههههههههه لا يغرك الشكل الظاهري ‏ترااه غثيث وشوي عليه بعد
دلع : اقوول انطمي وامشي وانتي ساكته ‏
راحت غرام والجوري وهم يسولفون وولع ‏لحقتهم ‏
شرورق تكلم حلا : حلو اتحداك تحاكينه ‏
حلا : نعم يا حبيبتي احاكيه وش اقووله ‏
جواهر : اممممم قوليله اشتقت لك يا ولد عمي ‏العزيز
دلع : ههههههههههههه ما تقدر ‏
حلا : الا اقدر بس غير هالجمله ما ابي ينتفخ ‏قد هو ما يحتــاج ‏
شروق : طيب قوليله اممممم قوليله يا هلا ‏بتروك وانا اقول ليش حليت زين اليووم ‏
حلا تناظرها بنص عين : تبيني اخليه يكبر راسه ‏
جواهر : قولي ما اقدر وانتهينا ‏
حلا : الا اقدر بس تعالوا عشان تسمعوون ‏وراحوا البنات وكانوا واقفين بعيد شووي عشان ‏يسمعون زيــن ودلع سلمت عليه وركبت جات ‏حلا وقفت قدامه ‏
ناظرها وهو رافع حاجب ما عرفها : خير ‏
حلا : يا هلا والله بترووك وانا اقول ليش حليت ‏زين اليووم
تركي يبتسم وبانت غمازاته والبناات خقوا من ‏قلب : ولله جد تراني اصدق ‏
حلا تضحك : عااد هم تحدوني وانا نفذت ‏
تركي بقهر : اجل مو لسواد عيووني يالله اركبي ‏اشكالنا شبهه ركب تركي وحلا بعد ما ودعت ‏البنات ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في السياااره ‏
ولع : اقوول ترووك شغل المسجل ‏
تركي : ترووك فعينك منيب اصغر عياالك ‏واغاني منيب حااط ‏
حلا : يمه منك وش فييك كيذا كن احد ‏غاصبك تاخذنا ‏
الجوري : خلاص انتي وهي خلوه فحااله ‏
تركي : تعلموا من جوااري تعلموا الادب يا ‏رفلات ‏
حلا شهقت وخبطت صدرها زي المصاريه : ‏وشوووو انا رفلا يا جعلك تاخذ وحده من كثر ‏ماهي شينه ما تعرف وجهها من مقفاها ‏
تركي : هههههههههههههههه وش هالحقد وجع ‏اعوذ بالله منك ‏
دلع : من جد تراا ذي دعوتها صاارووخ ‏
غراام : هههههههههه اخووي مهوب معررس ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ‏
‏ البنات في هاليوم بيذاكرون عند غرام طبعا ‏غرام مخططه لهاشي قبل بدون ما يدرون ‏البنات تحب تسويلهم سربرايسز
في غرفه غراام ‏
دلع : تلقينه في البكس هذاك
الجوري : هذا ولا هذا ‏
دلع : ايوه هذا الزهر الزهر ‏
حلا : اقوول غروومه تراني جايعه
غرام تدرس : المطبخ موب في جيبي انزلي ‏تحت ‏
حلا تقوم وهي تتحلطم: وانا ووجهي مسويه ‏ادب ااخ بس ماعندهم اسلوب ‏
ولع : حلوو جيبيلي معتس أي شي ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نزلت حلا المطبـخ تصلحلها شي تاكله ولقت ‏تركي قاعد في المطبخ وكأنه يفكر رحمته ‏راحت تفتح الثلاجه : تركي وش فيك .؟
تركي رفع راسه لها : سلامتك مافيني الا العافيه ‏
حلا بدون لا تناظره : اجل وشوله السرحان ‏
تركي تنهد : ااه يا حلا بس طفشت من هالعيشه ‏
حلا : طفشت وش تقول انت
تركي يفضفض : اييه يا حلا ما غير اكل ومرعى ‏وقله صنعا ويوم جينا ندور على وظيفه ما معك ‏شهاده جامعيه ضف وجهك وامي من ناحيه ‏تنق علي دورلك وظيفه بالله عليك وش تبيني ‏اسوي اضحك مثلا يعني شوفيني رجال بطق ‏ال23 لا وظيفه ولا اتحمل مسؤوليه قطوو حتى ‏
حلا حزنت على حال ولد عمه : ان كان على ‏الوظيفه نص شباب الرياض بلا وظايف انت ‏بس وكل امرك لربي وان شاء الله بتقلى وظيفه ‏على كيفك واصبر ترى الصبر زيـن وان شاء الله ‏ما بتشوف الا اللي يسرك اهم شي لا تخلي الهم ‏يستولي عليك وبين انك قوي وما يهمك الا ‏نفسك وعايلتك وبس لا تخلي كلام الناس يأثر ‏عليك ترى الناس هذرتهم واجده يعني لو ‏بتسمع كلامهم عز الله انتحررت من زماان ‏ومدري وش اقولك بصراحه
اما تركي استانس على كلامها : بالعكس والله ‏كلامك عين العقل هذا اللي لازم يصير والله ‏كلامك ريحني يا حلا ‏
حلا وهي تروح : ولو ولد عمي ما تبيني اخفف ‏عليك ‏
تركـي : حلا ... حلا تلف عليه: ســم ‏‎ ‎‏ ‏
‏ تركي يبتسم : سم الله عدوك مشكورة ‏
حلا بابتسامه: ما سويت الا الواجب وطلعت ‏وخلته ...‏
تركي فقلبه : يالله ذي البنت كل يوم اكتشف ‏فيها شي جديد يشدني لها اكثر احس انها قريبه ‏مني بالحيل مع ان شكلها غير شخصيتها بس ‏قلبها طيب وتحب الخير للناس ااه منك يا حلا ‏
اما حلا طلعت وهي تفكر في حال عيال عمها ‏والعصير فيدها وهي على الدرج شووي الا ‏طراااااااااااخ اصطدام عنيف من نوم سيجما ‏خخخخـ .. حلا والعصير منكب عليها شكله ‏تووحفه ‏
ولع تحط يدها على فمها : اوووبس سوري ما ‏انتبهت لك ونزلت بتروح عنها ‏
حلا انقهرت : سوري يهبدبتس جدراان دمشق ‏قولي امين ‏
ولع : ههههههههههههه معليش والله مو قصدي ‏روحي بدلي ترا شكله تحفه ‏
انقهرت منها حلا وراحت بتلحقها وتصاارخ: ‏والله لا اوريتس يا بنت اللذينـا ‏
البنات ارتاعوا نزلوا يشووفون وش السالفه وحلا ‏تلحق ولـع اللي ميته ضحك : ههههههههه وربي ‏ما انتبهت لك والله خلاص اخر مرره
حلا : انا اوريك ان ما كبيت عليك جـك عصير ‏ما اكون حلا ‏
طلع تركي من المطبخ وقف مرتاع سمع ‏صراخهم : وش السالفه وش صاير ‏
الا تجي ولع طاايره وتهفه ووراها حلا ‏
تركي يمسك في الجدار : يمـه بغيت اروح فيها ‏
غرام : صدق مبزره ما عليهم شرهه
الجوري : هههههههه شفتي شلون حلا حالتها ‏حاله ‏
وطلعوا يشوفونهم براا ‏
اما البنات طلعوا يراكضون في الحووش ولـع ‏رااحت مسررعه وفتحت باب الشارع متهوووره ‏الا تصقع في شخص وترجع على ورا وتخبط ‏في حلا ويطيحون ثنيناتهم على الارض ‏

البنات يووم شاافوا اللي جاا ارتاعوا لا يهاوشهم ‏
اما ابو عبد الرحمن ضحك : هههههههههههه ‏الله يصلحكن انتوا باقي على هواشكم متى ‏بتعقلون ‏
تفشلت حلا وولع ووقفوا يسلمون على عمهم ‏
دلع جات : مارح يعقولن الا اذا حجت البقره ‏على قرونها هلا عمي وشلونك وسلموا عليه ‏ودخلوا داخل ‏
ابو عبد الرحمن : وكيف اختباراتكم ان شاء ‏الله زينه ‏
غرام : والله يا يبه انهم حااسونا بذا الاسئله الله ‏يكافيهم ..‏
حلا : ايه يا عمي ااخ بس لو تطيح في يدي ‏اللي كتبت الاسئله يسجنوني مؤبد ‏
ضحكوا كلهـــم ‏
ابو عبد الرحمن التفت لتركي : وانت يا تركي ‏ما لقيت وظيفه باقي على حاالك ‏
تركي تفشل خصوصا انه قدام بنات عمه : والله ‏بصراحه ما لا يبه توني ما لقيت ‏
ابو عبد الرحمن بحده : وان شاء الله متى ‏بتتوظف وتعتمد على نفسك ‏
تركي ما عرف يرد وناظر حلا الا هي تناظره ‏
حلا تكلم عمها تهدي الوضع : عمي وش فيك ‏الله يهداك ان شاء الله بيلاقي وظيفه بس ‏الصبرر زيــن ‏
ابو عبد الرحمن هدا : أي وانتي الصادقه يا ‏بنيتي ‏
الجوري : الا عمي وشلون لندن معك ‏
ولع برجه : الا قوول وشلون الشقر معك وتغمز
على نزله ام عبد الرحمن : وش شقره الله ‏يغربل ابليستس تبين تلحسين مخه ‏
دلع : ههههههههههههههه عااد خاالتي تغاار ‏
ابو عبد الرحمن : هههههههههه والله يا زينهم ‏زيناااه على الاقل الواحد يصبح على وجيه ‏تفتح النفس ‏
ام عبد الرحمن بنص عين : وليش يا بعدي حنا ‏وجيهنا تقطع الخلف ‏
تركي وهو قاايم : ههههههههه بدت الحرب ‏العالميه الثانيه انا ارفع الرايه البيضا من الحين ‏وراح وخلاهم
والبنات طلعوا فووق يخلوونهم بروحهم ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اليوم الاربعاء اخر يووم في اختبارات الثاانويه ‏العاامه طلعوا البنات من القاعه في قمه ‏الانبسااااط ‏
حلا : كلللللوووش واخيرا خلصناا
غراام : اووووف واخير والله ‏
شرورق راحت لاقرب طاوله تطق عليها : من ‏يقول اني لغيرك انا لك مني لغيرك ‏
وقامت ولع ترقص : انا متعلق مصيري ‏
والجوري معها : يا حبيبي في مصيــررك ‏
وقامواا سووا حفلله ما حصلتش طبعا الاستاذات ‏مالهم دخل فيهم خلااص انتهوووا ‏
شووي دق جوال الجووري طبعا ‏N73 ‎
رااحت ورا المبني تكلم شافت الرقم غرريب : ‏ياابنااات رقم غررريب ‏
دلع : ردي قبل يقطع يالخبله ‏
راحت الجوري ردت بدوون لا تتكلــم ‏
‏.........: الــو الجــــوري ‏

• يا ترى من اللي داق على الجوري ‏ويعرفها ..؟
• ووليـد وش يبي من حــلا ..؟
• والعيال والوظايـف ..؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:41 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... الجـــزء السابــ ـ ـــع ...
‏........ : الــو الجوري ‏
الجوري قلبها يدق : نـ نـ نعم ميــن ..؟ ‏
‏....: جواري ما عرفتيني ..؟ مبروووك خلصتوا ‏من الغثااا ‏
الجوري باستغراب واضح : يزيــــــــد
يزيد : ايه يزيد ادري متفاجئه بس قلت ‏خليني اباركلك بنهايه الاختبارات بنفسي ‏
الجوري بحيا : الله يبارك فيك ‏
فترره صمت يتخللها ضحك البناات اللي ‏مسمووع بووضووح
حلا بصرااخ : جووااري وجع من تحااكين ‏
ولع : يا ايتها الفتاه المتعجره نحن نهرج ‏معتس ..‏
يزيد ضحك : ههههههههه ما يتوبون هالبنتين ‏حطي سبيكر شوي
الجوري بروعه : وشو وش سبيكره تبي ‏تفضحني ‏
يزيد : عاادي ولد عمكم ويكلمكم وش صاار ‏يالله بسرررعه ‏
حطت الجوري سبيكر : يالله ‏
يزيــد : ‏hi girls ‎‏ وش هالصرااخ انتي وياهااا ‏
البناات ارتااعووااا والجوري تضحك ‏
غراام : وش جابك انـت ‏
يزيد : لا انا في غرفتي ما جيت ‏
ولع : يزيدوووه من متى انت تكلم جوااري ‏
حلا : ايه يا خويا هيا وكاله من غير بواب ولا ‏اييييه .. ‏
يزيد يضحك : هههههههه بس كنت ابقولكم ‏مبرووك انتهاء الزفت الاختبارات ‏
البنات كلهم الله يباارك فيك وشالت الجوري ‏السبيكر وراحت بعيد ‏
الجوري بجديه : يـزيد ‏
يزيد برقه : عيــونه ..
الجوري استحت : يزيد ‏معليش انا ما اقدر اكلمك صح اني بنت ‏عمك بس اكلمك اسمحلي ما اقدر لا تزعل ‏مني طيب ‏
يزيد بتقبل : لا عاادي بالعكس وليش ازعل ‏انا بس حبيت اسمع ا اقصد اباركلك وان ‏شاء الله ما رح تشوفين رقمي مره ثاانيه ‏
الجوري : اهم شي انك ما تتضايق منــي ‏
يزيد : افاا يا بنت العم في احد يتضايق من ‏نفسه على العموم فررصه سعيده ونشوفك ‏على خير ‏
الجوري بحيا : ان شاء الله ‏
يزيد : انتبهي لنفسك ‏
الجوري : وانت بعد بااي وسكرت وحضنت ‏الجواال :اااااه منك بس ‏
دلع : وش فيه اخووي وش يبي منك لا ‏يكوون وحشتيه
نطت غراام : ولا حب يسمع هالصوووت ‏العذاااب ‏
شروق : ولا قاالك ابمرك اليوووم ‏
حلا : ولا قااالك انا ما اقدر احبك هههههه‏
الجوري لفت عليها : انقلعي يا التبنه طسي ‏بس ‏
ضحكوا البنات عليهاااا ‏
وفي نهايه اليووووم ‏
دلـع : بنوتاات حلووين مين بيجي يااخذنا ‏تودااي ‏
جوااهر : ان شااء الله انه المزيوون ‏
غرام بنص عين : اقول بس عطيتكم وجه ‏مهوب جاي اخوي
الجوري نطت : بنات عموو وش رايكم نروح ‏المملكه والله فله الحين تلاقونها ‏
ولع : لااا منيب احب الزحمه وخصوصا ‏هالوقت ‏
دلع : اييه والله اخلي يزيد يجينا ‏
الجوري بروعه : لا وش يزيد لا نبي مع ‏السواق ‏
حلا : وليش بينكم قصه حب انتي والسواق ‏ولا علمتينا ‏
الجوري بعصبيه : انطمي بس يخسي الا هوو
دق جوالها ... ‏
ولع : ايييه عطااك وجه ترااه بقوه بعد ‏
الجوري قاامت : من جد سامجاات ‏
شوي رجعت الجووري : بناااات من بياخذنا ‏اليووم اتحدااكم << حالتهم صعبه هع‏
ولع : ولد عمي سعووودي
غرام : يزووودي ‏
دلع : تروووكي
حلا : وجعه انتي وياها اكيد السواق ويخب ‏عليكم بعد ‏
الجوري بطفش : بيجينا وليــد
حلا قامت : نصابه امــا وليد وش يبي ذا راز ‏وجهه
جواهر : من وليدووه اللي كارهته
ولع بقرف : ولد خالتها محد يحبه
شروق : طيب حلوو
حلا بقهر : وانتي هذا اللي هاامك لا موب ‏حلو شيفه يمكن الشيفه احلى منه
الجوري تروح عنهم : يا شين النصب يالله ‏اجهزوا تراه يحترينا برا يقوول لا تتأخرون
حلا بعنااد: اجل عنااد فييه ابتأخر وابن امه ‏يفتح فمه .‏
وراحت تتمشى هي وشروق وجواهر ‏

ركبوا البنات كلهم في الجمس وسلموا على ‏وليد من باب الواجب قعدوا تقريبا ربع سااعه ‏يحترون حلا
وليــد بابتسامته المعهودة : الجوري وينها حلا ‏ما طلعت من القاعه ‏
البنات جاتهم الضحكه بس سكتوا ‏
الجوري متفشله : هي الا طلعت بس دورناها ‏ما لقيناها الحين تجي ‏
وليــد : ماعليك نصبر وش ورانا ‏
ولع تتطنز على الصامت : يا شين التمثيل بس ‏
غرام تدقها : اسكتي الله يقلعك لا يسمع ‏
شـوي وجاات حلا ركبت بدون نفس: ‏سلا11م
البنات : صباح الخير .. كان تأخرتي بعد
وليد : يا هلا وعليكم السلام ليش هالتأخير يا ‏حلا ..؟
حلا من طرف خشمها : اخر يوم لازم اودع ‏صديقاتي واستاذاتي بعد ولا ما يصير ‏
وليد يبتسم : لا خذي راحتك يالغلا وحررك ‏السياره
دلع تصاصر حلا : اقطع يدي اذا ما كان ‏يحبك
الجوري تبتسم : اووخص والله وصارلك ‏معجبين
حلا : اقول انطموا بس وفروا كلامكم وجع ‏
وليد يقطع عليهم : معليش بنات وش رايكم ‏تتغدون برا يعني تغيرون جو
ولع : اييه والله تسوي معرووف فيناا ‏
حلا : انا عن نفسي شبعااانه
غرام : تكفين وش كليتي غير الكت كات ‏وعصير برتقال ‏
الجوري تكلم وليد : اذا مافيه تعب علييك ‏طبعا ‏
وليد : لا بالعكس رح انبسط اني ونستكم ‏
وداهم المملكه ونزل معهم كان يمشي وراهم ‏كنه سوااق وهم مسطحين من السواليف ‏ماغير الجوري اللي مستحيه منه : ياربيه والله ‏مسيكين شوفوه يمشي بلحاله ‏
دلع : امشي معه يا جولييت زماانك
راحوا البنات طلبوا من ماكدونالدز وجلسوا ‏على طاوله طبعا ما كفتهم ‏
حلا ويدها على خصرها : لا والله وانا وين ‏اجلس ‏
ولع تاكل : دبري لك مكان ( وتأشر ) شوفيه ‏وليد جالس بلحاله روحي ونسيه ‏
انقهررت حلا وراحت تمشي انسدت نفسها ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
‏ ‏
في جهه ثانيه غرور تتمشى مع صاحباتها ‏وطبعا طاقه اللثمه ونص الوجهة طاالـع ‏والضحك لاخر الممر ‏
حلا تمشـي من جنبهـم وشافتها : ياربيه ذا ‏البنت شايفتها وين امممم عيونها مو غريبه ‏علـي ‏
اما غرور ما انتبهت لهــا يووم شافوا وليـد لانه ‏كان يلحق حلا بدون ما تدري لانه ما يحب ‏بنت تمشي بلحالها ‏
وحده من صديقاتها : غروورتي شووفي ‏هاللي قدامنا ‏
غرور تتلفت :وينه فيه وينه
الثانيه : يا غبيه هذاهو قدامنا ‏
اما وليد كان منزل راسه ويطقطق بالجوال ما ‏سمع تعليقات البنات الا يوم مر من جنبهم ‏
غرور : ماشاء الله يهبل يا بناات ‏
وليد ابتسم باحراج ومشى بسرعه ‏
البنات ديوروا << يعني يو تيرن عكسوا ‏الاتجاه هع وصاروا يلحقونه ‏
حلا اللي كانت متقدمه سمعتهم والتفت ‏شافت وليد والبنات وراااه حست بقهر : بعد ‏شين وقوي عين يقاله مو معطيهم وجهه ‏عشاني قدامه وش هالغباء اصلا انا متغطيه ‏وهو ما يعرفني خخخخـ ‏
حلا رجعت لوليد عشان البنات يفكونه راحت ‏لمه وتكلم البنات : نعم وش عندكم وش تبون ‏منه
الاولى : سلامتك حنا كلامنا معه مو معك ‏انتي ‏
حلا : اقوول لا يكثر لا اوريتس الحين ‏كلامتس مع مين << البنات لا عصبوا تكلموا ‏بالسين
غرور : وليش تهاوشين يا قلبي خويك ولا ‏حبيبك وحنا ما ندري ‏
حلا بس عرفتها بنت اللذينا تغازل عيني ‏عينك حبت تحرجهـا : كلن يرى النـاس بعين ‏طبعـه ياا بنت عمي المحترمه ومشت لان ‏وليد سبقها ومشى ‏
اما غرور وقفت بصدمه والبنات يناظرونها في ‏حااله ذهووول ‏
حلا حست انها بذلت مجهود من الكلام اللي ‏قالته مشت ورااسها بينفجـر من الالم مسكته ‏وجلست على اقرب كرسي وليد يوم شافها ‏كذا راح عندها مسرع ‏
وليد بخوف : حلا فيك شي تحسين بألم ‏
حلا تهدي الوضع : ما فيني شي بس هالبنات ‏رفعولي ضغطي ‏
وليـد مو متطمن : تبين تروحين المستشفى ‏اوديك عشان تتطمنين احسن ‏
حلا تناظرة مستغربه : وليد قلتلك ما فيني شي ‏
وليد : طيب حلا ممكن اكملك كلامي حق ‏ذاك اليــوم
حـلامالها خلق : وش رايك تخليها في البيت ‏احسن ..‏
وليد يقوم عنها : طيب يالله خلنا نروح البيت ‏قولي للبنات يروحون للسياره‏
حلا تناظره ( معقوله كلام البنات صح وليد ‏يحبني لا لا اعوذ بالله ) : طيــب ‏
راحواا وصل كلن لبيتــه ‏

في مكــان ثـــاني عند عصافير الحـب ..‏
سعد بضيق : تروحين وتخليني ‏
دلال بحنيه : خلاص اجل مايحتاج اروح ‏دامك ما تبيني اروح عاادي وش صار في ‏الدنيا
سعد يبتسم ( يالله شقد احب هالانسانه ) : لا يا ‏عمري روحي وسعي صدرك مع اهلك ولو ‏اني يعني يمكن يمكن اشتاقلك بس اشغل ‏نفسي
دلال رافعه حاجب : وشو يمكن ذي مالها ‏موقع من الاعراب الا بتشتاقلي زي ما انا ‏بشتاقلك
سعد يضحك : هههههههه يعني لانك مدرسه ‏عربي كلش تدخلينه في العرربي وبعدين من ‏قالك انك مارح توحشيني بس تعرفيني احب ‏اكابر
دلال بمرح : كابر يا قلبي بس مو على دلول
نطت لهم وعد : بابا بنلوح عند حاله دلع انا ‏مللله احبها هي تزيب لي هواوة ملله كتيل ( ‏بابا بنروح عند خاله دلع انا مره احبها هي ‏تجيبلي حلاوة كثير )‏
سعد يشيلها : لا حنا بنروح عند خاله ولع‏
عبست وعد ومدت بوزها : ما اهبها هي تتقني ‏‏( ما احبها هي تطقني )‏
دلال تبتسم : اذا طقتك كسرت راسها ماعليك ‏انتي بس
جا فهد : بابا متى بنروح عند جدي ‏
دلال تناظر زوجها : شفت شلون عيالك ‏مطايير مستعجلين ‏
سعد : هههههههههههه ماجابوا الطيره من بعيد ‏
دلال وهي تقووم : وانت الصادق ماخذينها ‏من ابووهم ههههههه وقامت تحط الغدا ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
سرور : ااااه يمه اخيرا خلصناااا منيب مصدقه ‏
محمد يضحك : هههههههههه لا صدقي وش ‏بلا العالم مايحبوون ثالث مع انها احلى سنه ‏والله ‏
‏ ام محمد : بلاك كنت دودة كتب الله يحفظنا ‏ما تروح مكان الا وذا الكتاب فيدك
طلال : هههههههههههه من جد دودة شوي ‏عليه ‏
سرور وهي قايمه : يالله عن اذنك ابروووح ‏انااام ‏
محمد : سرور وينها اختك تأخرت
سرور : والله مدري تقول بتروح المملكه مع ‏صديقاتها ‏
طلال عصب : كذا من غير احم ولا دستور ‏عل بالها ما فيه احد وراها ذي البنت يبيلها ‏من يأدبها
ام محمد بعصبيه : انا سمحت لها تطلع انت ‏لا تتدخل في بنتي ‏
محمد بعقلانيه : يمه الله يهداك وهو صادق ‏تطلع وتدخل وحتى صديقاتها ما نعرف هم ‏زينيين ولا لا‏
ام محمد : هذا اللي ناقص بعد تدخلون ‏فاختكم دامني راضيه انتم وش تبون
طلال عصب وقاام : سوي اللي تبينه بس بكرا ‏محد بيندم غيرتس يا يمه وطلع غررفته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ولع : لا التركواز يطلع احلى عليك ‏
دلع محتاره : لا شوفي البينك وشلون قايل ‏يهبل ‏
ولع بطفش : دامك ما بتاخذين رأيي وشووله ‏ناديتيني ‏
دخل عليهم زيااد بعفااشه : هلا بأخواتي ‏العزيزات ‏
ولع ارتاعت : الله يخس العدوو ما تعرف تطق ‏الباب ‏
زيااد : سووري بس من الفرررح وصار ينطط ‏بارركولي نجحت والاول على فصلي بعد ‏
دلع تقوم تحبه : مبروووك يا قلبي ايييه كذاا ‏الشهاده اللي ترفع الراس
ولع : يالف مبروووك والله وعقبالنا ‏
زياد : الله يبارك فيكم واخيرا عديت المرحله ‏المتوسطه بسلاااام
ولع : هيييه انت يا مفهي توك بتروح ثالث ‏
دخل يزيد : هااااي اخوااتي واخوااني وش ‏هالاجتماع لا تقولون فاتني شي
دلع : تونا في بدايه المحضر اخووك نجح ‏باركله
يزيد : مبرووووك زياد وهو ياخذ شهادته ‏يااعيني ما جبت الدفاره من بعيد ويأشر على ‏نفسه ‏
زياد يسحب الشهاده ويطلع من الغرفه : ‏المشكله انك ناجح على الحفه الله لا يبلانا ‏بس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
ولــع وكنها تذكرت : اييييه صح متى بنروح ‏لجدي وجدتي والله ولهت عليهم
يزيد : امممم اليوم بكرا بعده على حسب ‏يالله باي وطلــع عنـهم

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وليد متحمس في السالفه : عاد يا خالتي لو ‏تشووفين شكلها ترحمينها جاها ذاك الكف ‏الجاامد
ام سعوود : ههههههههههههه يا وليدي طيرت ‏خدها ..‏
وليد : اجل تبينهــا تقعد تسووي حركاات ‏واسكتلها ‏
الجوري مستمتعه في سواليف وليد وحلا ‏تناظر في لوحه كبيره ومفهيه فيهـا ( والله لي ‏فتره ما شفته الله يقلعه والله وحشني هالتبن ‏مشتهيه هوااش معه قلناا هواااش مو حب ‏خافت يوم طلعت هالكلمه منها لا لا انا ‏مستحيل احب اعوذ بالله اعوذ بالله بس )‏
ام سعوود بطفش : حلا وصمخ سنه اناديك ‏
حلا انتبهت : سمي يمــه ‏
ام سعوود : من اول اناديك وينك فيـه
حلا : هذاني يمه هذاني ‏
الجوري كاتمه ضحكتها ووليد يبتسم ‏
ام سعـود : روحي شوفي كان الغدا جهز ‏
فزت حلا من مكانها على غرفه الاكل وشوي ‏رجعت : اييه يمه جهـز وجات بتطلع ‏
الجوري : حلوو ما تبين غدا ‏
حلا بتعب : لا شكرا مالي نفس وطلعت ‏غرفتها تبي تدق على غرام

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد الرحمن ‏
كلن في غرفته ام وابو عبد الرحمن نايمين ‏وغرام فغرفتهــا ما عدا تركــي اللي قايم كان ‏في المطبخ ‏
تررررررن تررررررررررررررررن ‏

تركـي : سونيا روحي شوفي تلفون ‏
راحت سونيا ترد ‏
سونيا : هلووو
حلا : سونيا وين غرام ‏
سونيا: ‏miss garam is sleeping naw call ‎hear a nathir time ‎
حلا : اقووول عن الهذره الزايده وناديها ‏
سونيا : هيا بيه نوم نووم ‏
حلا عصبت : رووحي نادي أي احد ولا ‏تردين مره ثانيه
راحت سونيا تتحلطم لعند تركي : مستر هدا ‏بيه بنت لسان سيم سيم هيا ( لسانها طويل ) ‏روه سوف هيا يبغا انتا ‏
تركي مستغرب : تبيني ورااح يشووف
تركي : هــلا ‏
حلا ( ترووك ) : اهليـن تركي
تركي يبتسم ( فديت هاللسان بس ) : هلا ‏والله بحلا وش اخبارك ‏
حلا : تمام الحمد لله وانت شلوونك
تركـي : بخير دامني اسمع هالحس ‏
حلا اول مرة تستحي من تركـي : تسلـم .. الا ‏وينها غراام اذتني ذا البقره الشغاله
تركي : ههههههه غرووم نايمه الحين من ‏الوناسه تقوول عشان في الليل تصحصح لجل ‏تطلعوون كلكم ‏
حلا : ههههه يا حليلهـا تبي وناستنا ع العموم
تركي حس انها بتسكر وهو ما يبي : الا حلا ‏انتي ما استانستي مثلهــا
حلا : الا وناااسه خلصت مدرسـه بس فنفس ‏الووقت كانت مونستنا ‏
تركي : يالله ان شااء الله تعوضين في الجامعه
حلا : اوووو خلني اخذ شهادتي بالاول ‏
ترركي : لا انا حااس انها في التسعينااات لو ‏طلع احساسي فمحلــه لك مني هديه نجااح ‏محصلتش
حلا تبتسم : اقوول جيب لغراام بالاول ‏وبعدين تجيب لي وبنات عمي لا بالله وش ‏هالتفرقه العنصريه
تركي : هين غرام لازم اجيب لها وبعدين انا ‏كيفي اهدي اللي ابي وش دخلني ببنات ‏عمك ‏
حلا ( والله انك شي ) وبنبره غريبه: على ‏العموم شكرا على الهديه مقدمـا في حال اني ‏ما قدرت اقولها بعدين
تركي خاف من نبره صوتها : وليش ما تقوليها ‏بعدين وش فيك
حلا بمزح: ما تدري يمكن يصير لي شـي ‏
تركي بعصبيه : بسم الله عليك لا تفاولين على ‏نفسك يا حـلا‏
حلا خافت منه : طيب بـس
تركي : لا تقعدين تبسبسين هاللهجه الغريبه ‏اللي قبل شوي ما ابيها تراك غاليه علي ( ‏تدارك الامر ) وعلى الكل لا تقولين هالكلام
حلا : اووكي حقك علي يالله ما اطول عليك
تركي : انتبهي لنفسك مع السلامه ‏
حلا : مع السلامه .. سكررت وحضنت ‏التلفوون على غير العاده ياربي انا ليش قلت ‏هالكلام افاول على نفسي بسم الله علي ‏
ومن جهه ثانيه تركي للحين لكنتها ترن في ‏اذنه ( في حال اني ما قدرت اقولها ‏بعدين ) نفض راسه من هالافكار وهو يتعوذ ‏من ابليس ورجع للمطبخ ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ام عبد يزيد : ايييه يام سعــود اليــوم احسن ‏شي والله اني متفشله منهم الحين يحسبونا ما ‏نبي العيال يروحولهم
ام سعــود : على خيــر ان شاء اللــه هذاهم ‏البنـات راحوا يرتاحون وان شاء الله بعد ‏العشـاء نروح ولا وش رايك
ام يزيد : الا احسن وقت يالله اجل في امان ‏الله ‏
ام سعود : مع السلامــه وسكــروواا بعد ما ‏قرروا يروحون لعبد العزيز ومنيره جده العياال
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بعـــد صلاه العشــــاء ‏
الجــوري تقوم حلا : يالله تراك مصختيها ‏قوومي طفشتيني
حلا : هممم وش فيه انتي حتى احلامي ‏تحبين تخربينهــا
الجوري : يووه منك بكفيك حنا بنروح ‏لجدي خلي امي تجي الحين وتهزأك ما علي ‏منك وقاامت الجوري ‏
حلا يوم سمعت السالفه فيها طلعه فزت من ‏سريرهـــا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
الجد ( عبد العزيز ) والجده ( منيـره ) طبعــا ‏هم عندهم بيـت وساكنين بلحالهــم وعندهم ‏خدامــه تقوم بالواجب على اكمل وجهه ‏بحكم انها عندهم من سنــواات ‏
دخــل ابو عبد الرحمن وزوجته والعيال ‏وسلموا على امه وابــوه ‏
الجــد : ما بغيتــوا تجوون والله يعني لو ما ‏سألنا عنكم لعنبو ابليسكم ما تسألــون
ابو عبد الرحمن متفشل : لا يبــه بـس تعرف ‏اشغــال يعني الدنيا اشغلتنـا
الجده : ايييه هيـن انا ما علي منكم المهم ‏عندي شوفه الغاليين ‏
ام عبد الرحمن بمزح : وحنا محنا غاليين يمه
الجده : بس مو فغلات احفادي ‏
غرام : احم تقصدين مو فغلاه غروومتي ‏
تركـي : قصدك مو فغلاتي انــا يمه ‏
الجده : كلكم غاليين مافيه فرق بينكـم
شوووي عنــد البــــاب ‏
وصاحبه الظل الخفيف تطل من عند الباب : ‏انـــااا جيــــت يمــــه ولعووا الكهرب يوم ‏شافت عمها وتركي يضحكون تفشلت ‏
الجـــد : ههههههههه وانتي متى بتتركين ‏هالرجه حقتس يا بنيتي ‏
حــلا : والله ما اعتقد رح اتركهــا يا جدي ‏ودخلت تسلـــم ووراها الجوري وسعود ‏
ام عبد الرحمن تكلم رجلها : خلاص هذاك ‏سلمت على امك وابوك روح الله يسهل ‏عليك خلي الحرمه تدخــل ‏
ابو عبد الرحمن بنص عين : وش اعتبرهـا ‏هذي ‏
الجـده سمعتهم : طــرده يا وليدي بـس اطلع ‏الحيــن ضحك ابو عبد الرحمن وبعد ما سلم ‏عليهم طلــع لا شغاله دخلت ام سعود وسلمت ‏وسواليف وضحك وتقهوي ‏
في طررف اخـــر
الجوري : غروومه ورا عيونك متفخه ‏
حلا : والله من كثر النووم الله يحفظنا
غرام تناظرها : اجل شوفي عيونك بالاول ‏تقل بلونات ‏
حـلا صدقت : صــدق والله جواري عيوني ‏متفخـه ‏
الجوري : ايييه روحي شوفي في المرايه ‏
حلا ما تبي تتفشل قدام تركـي طااارت على ‏المرايه ‏
الجــوري : اقوول نطلع الحووش ‏
غرام : يالله .. راحوا للحــووش يتمشــون ‏
امــا تركي يوم شاف حلا قاامت وسعود ‏مشغول بالسواليف طاار لهــا ‏
حلا تكلم نفسها : الله يقلعكن من بناات ‏ياربييه احسبها متفخه وش بيقول ترووك ‏الحين
تركي سمعها : وش بيقوول يعنــي ‏
حلا ارتاعت : عســى ما سمعتنــي
تركي : استريحي ما سمعت شي الا اسمي ‏الظاهر كنتي تحشين ‏
حــلا : افااا بـس انا احش فيـك ما هقيتها ‏منك
تركــي : أيــه علبالــي بعـــد (وكنه تذكر ) حلا ‏تعالي اوريك شي ‏
حلا : وشوو وش فيــه ‏
تركي يسحبهــا تعالي واقوولك .. ‏
وطلعــوا للحــوش ورا الفيـلا مساحه كبيــره ‏كان فيـه المسبح ومراجيــح راح تركـي ‏وقفهـــا : تذكرين حلا يوم تقولين لي ادزك ‏وانتي على المرجيحه
حلا تبتسم : ايييه وانت معــيي علي ‏
تركـي بخبث: بـس دزيتك بعد ما عطيتيني ‏شـي تذكـرين ‏
حلا استحت : اييييه اذكر ‏
تركي يستهبل : بس انا نااسي وشهو الشي ‏اللي عطيتيني (ويحك راسه كأنه يتذكر ‏ويناظرها بخبث ) يااربييه وشوو امممم ‏قوليلي حلوو
حلا : ترووك بلا استهبال عاااد ‏
تركي : جد ما اذكر حلوو ذكريني ‏
حلا بحرج : ما رضيت تدزني الا لمن لمن ‏عطيتك بووسه ‏
تركي : ايوووا بس كانت احلى بوسه والله ‏للحين ما نسيتها ‏
حلا : وتوك يالنصاب تقوول نااســـي ‏
تركي : ههههههههههه قلتيهــا نصــاب ‏
قطع كلامهم غرام والجوري : وش تسووي يا ‏قيس وليلى ‏
تركي ناظر حلا اللي وجهها حمر من تعليق ‏غرام ‏
تركــي : ايه قيس وليلى وش اللي حارق رزك
غرام تستخف : لاني نسيت النار والعه احترق ‏
تركي : يا خف دمـــي بـس ‏
الجوري : ما رح يجوون بيت عمي ‏
حــلا : والله انك ذكيه شلون يجيون بالبيت ‏قولي عياال عمي ‏
الجوري عصبت : اقوول اسكتي بـــس ‏
تركــي دق جـوالـــه وراح يحاكي بعيييييد
طبعا يزيد كلم تركــي وكان يزيد مخطط على ‏شــي .... بعـــد ربـــع ساعــــه وصلت سياره ‏يزيد ابوه ماجــا لانه زارهم بالعصر قبل يسافر
تركي يكلم حلا : حلوو يزيد يبي يعطي ‏الجوري شي بس مدري وشو يعني نبي ‏نضبط الوضع لهم
حلا : اووخص والله موب سهل زويــد اووكي ‏اما لو يطلع سعود والله فله ههههههه
تركي : يااشين النذااله بس ‏
المهم يزيــد ما دخــل يقاله ابطفي السياره ‏خلا امه وخواته واخوه يدخلــون وخذ ‏البوكـس وراح لورا الفيــلا ‏
حلا يوم لمحتـه : غروومتي تعالي ابقولك ‏شــي وسحبتها يشوفون الوضـع ‏
تركي يكلم الجوري : الجوري دقيقه خليك ‏هنااا
الجوري : ليش وش فيــه
تركــي : لا تخافين انتظري وشووفي وراح ‏سلم على يزيد ‏
امـــا يزيد جا لمها وهو متوتــر على غير العاده ‏لمن يشوفهـــا وقف قدامها الجوري ما كانت ‏احسن منــه ‏
يــزيد بارتباك واضح : اهليـــن جواري ‏
الجوري وعيونها ع الارض : هلا يزيد ‏
يزيد : عــاش من شــافك ‏
الجوري :عااشت ايامك يزيد ‏
شــوي يزيد : الجــوري تفضلــي هالهديه ‏البسيطه منــي من غيير منااسبه
الجوري بخجل : ماكان له داعي تكلف على ‏عمرك ‏
يزيد بحب : افاا يا بعد قلبــي والله لو ادفع ‏فلوس الدنيــااماهيب خســاره فيك
الجــوري ذااابت خذت منه الهديــه : ‏مشكــور وما تقصـــر ‏
يزيد : لا تشكريني ولا شــي انا يكفيني قلبك ‏الله لا حرمني منــه
الجــوري ابتسمت لـــه : ولا يحرمني من ‏قلبك ورحت عنــه وهي فرحااااااانه ‏
اما يزيد حــاله ثانيــــه ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ام محمد بعصبيه : هذااهوو ابوك مسافر ولا ‏شافهم ماله داعي حنا نروح ‏
محمد بهدووء : يا يمه يا حبيبتي على الاقل ‏ربع ساعه نأدي الواجب ونرجع
ام محمد تقوم : والله انا معزومه فعرس ‏ماعندي استعداد الغي الطلعه على زياره كلها ‏نكــد
سرور برجــا : يمه تكفيين بس هذي المره ‏
ام محمد كالعــاده طنشتهـــا وراحت تتكشخ ‏
سرور تكلم طلال : طلال والله ابي اغير جو ‏طفشت في البيــت ‏
طلال رحمها : اجل اجهزي تروحين معنا ‏انتي واختك
غرور : لاا منيب رايحه ابقعد في البيت ‏
طلال بعبيصه : نعم وش قلتـي قعده في ‏البيت بلحالك تحلميــن ‏
غرور : وش معنى سرور تخلونهــا لوحدها ‏دايم ولا هي مرفوع عنها القلم ‏
طلال : سرور واثقين فيهاا موب مثلك ‏
محمد : خلاص طلال نخليها مره ثانيــه ‏هذاهو وليد يدق نروح له
طلال : بـس هم اليوم متجمعييين والله رح ‏تفوتنا الجمعه
محمد : بس خلها وقت ثاني تكون امي معنا ‏على الاقــل ‏
طلال : اجـــل نروح لوليــد وطلــع ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
دخــل يزيد الصـــاله وكلهم متجمعيــــن
بس مالقى جده اكييد ناايم هو من يومه ‏دجاجه ‏
الجده : ويــــن النــــاس سنـــه تلبق السياره ‏
ولــــع : ايييه وهي الصادقه ولا رايح تشووف ‏ناااس
يزيد خاف لا تفضحه : لا قابلت واحد في ‏الحاره وسملت عليـــــه ‏
حـــلا : اجل سلمت عليــــه
يزيد عصب يكلم جدته : يمه منيره سكتيهــــم ‏لا اوريهم شغلهم الحيـــن
ام يزيد : وش بلاك هم ما قالوا شــي ‏
يزيد يجلس : طيب الله يصبرني بـس ‏
حلا وولع يضحكون عليــه ‏
دخلت عليهم الجـــوري بعد ما طلعت الهديه ‏عشان محد يشوفهــا ‏
ام سعـــود : وانتي بعــد ويــن النـــاس ‏
حلا : احم احم يشوفون الحبايب ‏
الجوري تناظر اختها بحقد : لا يمه كنت ‏كنت اشرب مويه ويزيد يناظرهــا ويضحك ‏
تركــي : هــذا كله مويه والله لو انك ‏بتصنعينها
الجده : لا عاد كلش ولا جواري تعالي يا ‏بعدهم ‏
الجــوري بحركــه عفــويه سوت بيدها يعني ‏حره فيكـم وطلعت لسانهــا بس يزيد خق ‏معهـــاا ‏
هذا والكل يســولف اما دلع مفهيـه فولـد ‏عمهـــا يالله يا سعود عمرك ما رح تتغير يا ‏حبني لك بس ‏
يزيد : هيـــه انتي وييين مسرحــه ‏
دلــع انتبهت : هــا نعم وش بغيــت
سعود بابتسامـــه ومزح : احــم مسرحــه في ‏القمــر اللي قدامهـــا
دلــع ( هذا الواقع ) : امحــق قمـــر ياللـه بس ‏انت ويــاه ‏
سعود يتميلح : بالله عليك مو قمــر خصوصا ‏مع هالغمــازة ويأشر على غمازته ‏
دلـع ( بيجنني هذا ) ارتبكت : هااه ايه ‏يعنـي حليوو مافيك شي ‏
تركــي : ههههههههههه البنات ما يمدحــون ‏ابد ‏
زيـــاد كان جالس جنب حــلا : اووف بس يا ‏ثقل دمــي ‏
حلا : وش قلــت زيووود
زيــاد : اقووول كيف الحـــال ‏
الجـــوري تحب زيااد مررره : زيــاد ‏
زيــاد : هلا جواري وش تبين ‏
الجوري تقووم : تعال ابيــك قاام معها ‏زيــااد ويزيد بيحتررق بس ما يقدر يقوووم ‏

طلعوا للحووش الجوري تمشي وهو وراها ‏
زياد بطفش : نعم الجوري وش عندك ‏
الجوري تبتسم له : افاا طفشت منـــي ‏
زياد : لاا والله بس انا طفشاان وزهقااان ‏كلكم كباار الا انـا بلحالــي (وبقهر ) بذمتس ‏مو شي يطفــش ‏
الجوري رحمتـه : يا عمري والله خلاص انا ‏اسليك تدري اني احبك بالحيـــل ‏
زيــاد : وانــا بعد والله انك اقررب وحده مني ‏
طلعوا العيــال والبنات عشان ياخذون راحتهم ‏ويخلون الكبار بلحالهـــم ‏
تركي : هاا يا عصاافير الحب وش تسوون ‏
حلا : اذا هذي عصفور اجل انا وش اطلع ‏
الجوري : ليش تخربوون علينــا الاجواء
يزيد : زيووود تعال رح للبقاله جيبلي بكت ‏وناظر الجوري اللي منقهره يعرفها ما تحب ‏احد يدخن عندها وش فيك جواري ‏
الجوري : لا ابـــد مافيني شي ‏
يزيــد : زياد ابي بكت دخــان ولا تتأخر ‏
تركي : وانت في كل مكان تدخن ‏
الجوري : خله هو اللي بيمرض بكيفه
عنــد المراجيـــح
دلــع : حلوو تكفيــن تدزينـــي ‏
حلا تكلم ولــع : ايييه لا ويوم جيت عندهـــا ‏سفهتني
دلع : حلا وجعه انا احاكيك ‏
حلا : ياربيـه منيب دفي نفسك بنفسك ‏
وراحت هــي وولــع للجلسه اللي عند ‏المسبــح
دلــع : هيــن يالتبنــات حلا تكفييين ما اعرف ‏ادز نفسي ‏
سعـــود جا لمها : طيـب ادزك انــا عادي ‏
دلع ولعـت : هااه لا اصلا كنت ابقوم ‏
سعـود يدزهـا : ما علــي منــك ادريبك ‏تستحيــــن دلع ساكته ومتفشله منه ‏
سعــود بابتسامه : دلـع تدريـن أي احد ‏يناظرك وش اكثر شي يجذبه لك ‏
دلــع بخجـــل : وشــــوو
راح سعـــود وقــف المرجيــحه وقعد قدامها ‏ومسك المرجيحه وبابتسامــه : عيــــــونك ‏
دلـــع حمرررت ولفت وجهها : طيــب شكرا
سعود : ههههههههههه مو بس عيونك ‏
دلــع رجعت تناظره وباهتمام : وش بعــــد
سعــود لمعه عيونه : انك تشبهيني في كــل ‏شي ‏
دلـــع دمعت عيونها : سعــوود انـا .. قطعت ‏كلامهاا هادمه اللحظات الجميله ‏
حلا : يالله دلـع والله انـي رحمتس خلاص ‏ابدزك ‏
دلــع انقهرت منهااا مالقت تجي الا الحين ‏
سعود : أيــه دلــع انتـي وشو ‏
دلــع قامت : خلاص ولا شـــي ‏
عنــد يزيد وتركـــي ‏
تركـي يستهبل : جواري سمعت ان صوتك ‏حلو غنيلي ‏
الجوري رفعت حاجب : عيد ما سمعت
يزيد : يقووول صووتك بطرااان ‏
غرام : الا حلا اللي صوتها بطراان وتنادي ‏بنت عمها :حلااااا حلااااااا
يزيد يعدل جلسته : دام فيهـا حلا ويكلم ‏اخووه يالله زيااد قووم البقاله انت من اول ‏قااعد
زياد امره لله وش يسوي غير انه يوافـــق
طلـــع زياد للبقاله اللي كانت ورا في الحاره ‏الثانيــه وقال مره وحده اسلم على فهد ‏واتكي عنده شوي ‏
امــا حلا يووم شافت الكل يبيهــا تغنـــي ‏استحت مررره : لا وين وش اغني من اللي ‏لعب عليكم وقالكم صوتي حلوو
غرام : انتي من اول صوتك حلو يالله بس لا ‏تمصخينها ‏
حــلا : طيـب بـس اغنيه على كيفي طبعا محد ‏عارضهــا جلست على ركبتها في الارض ‏هذي الوضعيه اللي تقدر تغني فيهــا وبصــوتها ‏النــاعــم والرايـــق ونبرتهــا الجذابــه ‏
اغنيه خالد عبد الرحمن الاغنيه الوحيده ‏اللي حبتهــا لـه :

حبيبي آسف أزعجتك حلو‎ ‎صوتـك ... قبـل لا تنـام‎
سمعته وانشرح صـدري وكنّـي ... شفتـك بعينـي‎
حلو كل‎ ‎الكلام اللي ... يجي مـن مبسمـك ... أنغـام‎
يونّسني ... وينعشنـي ... ويجنـي كـل‎ ‎مـا فينـي‎
خذاني الشوق لك يا ذوق .. ألا يا أجمل ورود .. خزام‎
ألا يا متعة‎ ‎أيامي ... مع شهوري ... علـى سنينـي‎
صحيـح إن العشـق يذبـح ألا يـا مصـدر‎ ‎الإلهـام‎
وقلبٍ تملكـه دايـم ... علـى حبّـك ... يوصّينـي‎
أحبّـك مملكـة‎ ‎عمـري ... وحبّـك ... دورة الأيـام‎
تمر سنين بعد سنيـن ... حبيبـي يـا نظـر‎ ‎عينـي

هي تغنـــي وعيونهــا تروح وتجـي على ‏تركــي طبعـــا كلن لاهــي مع اللي يحبــه ‏يزيد والجوري يوزعون بينهم الابتسامات ‏وسعود يناظر في دلــع وغرام وولع يناظرون ‏بعض <<خخخخـ ينرحمون صح ‏
خلصــت حلا من الاغنيـــه : احــم كح اووف ‏تعبت ويين التصفيق يا مـاال الصــلاح
تركــي يصفق : وربي فنانه صفقوا للحنجره ‏الذهبيــه
حلا : ههههههههههههههه اعوذ بالله لا تطقني ‏بعين ‏
دلع : وهـ بـس فدييت هالصووت وهالخشه
ولـع : عاااشت حلا العـــرب ‏
يزيد بمزح : اجل هالرجه والطفاقــه ماوراها ‏الا العندليبه حلا
الجوري : اوووخص حلا كلن يمدحتس ‏
حلا استحت : ياربيـــــــــه منكم بــس وقاامت ‏عنهم وهم يضحكوون عليهـا‏
هــــذا اليـــوم كــان حلــو عليهـــم هم يحبــون ‏الجمعـــات احم لانهم ياخذون راحتهــم ‏سواء العيـال او البنــات وفي اخــر الليل ‏بوقت متأخــر كلـــن رجــع لبيتـه على امــل ‏لقاء قريب يجمعهم ثاني ان شاء اللـــــه لكن ‏هالليله انحفرت في قلوب البعض قبل ‏عقولهــم ...‏
‏.‏
‏.‏
انتهــ ـ ـــ ــ ـى البــ ـ ــ ــ ـارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:47 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... الجـــزء الثامـــ ــ ــ ــن ... ‏
من بعـــد ما رجعوا مــن بيت جدهــــم كــلن ‏يفكــر باللي صــار اليـــوم عند الجـــوري ماصدقت ‏توصل حتى تشــوف
الهديــــه ‏كـــان البوكـــس حجمه متـوسط لــونه احمــر عليه ‏قلوب بشكل

ملفــت فتحت الشريطـــه لقــت زي ‏الوساده على شكل قلـب
احمــر ملمســه مخمـــل ‏وقاسيه مكتــوب عليــه (( انــت بقلبـــي الوح ـيــــد ‏‏)) حطته على جنـب لقــت صـوره لهــا
وليزيد يوم ‏كان عمرهــم 6 سنـوات قاعده متركـيـه على ‏الطاوله
بوجهها الطفولي وخصلاتها المتدليه ‏وراسها مايل ويزيد حاط راسه
علـى كتفهــا وضامها ‏من ورا ضحكت على الحركه البريئه اللي ‏مسوينهـا تكلم نفسهـا : ههههههههه لو الحين كان ‏ذبحــونا
ولقت صـوره ليـزيد وهو كبيــر كاشخ بالثوب ‏ومرسم ومضبط
السكسوكه يعني خققاّاّن ومن ورا ‏مكتووب (( ادري ان ودك بصورتي من زماان << ‏منيب مغرور هههه ))ضحكت عليــه وكان ريحه ‏
البوكـس تخبــل اااه يا يزيد عطرك يدوخنـــي ‏
حطت الاشياء داخل الصندوق ويوم شالت ‏القلب لقت سحاب فتحتـه
ولقـت علبــه عطـــر ‏باين انها فخمــه شمت ريحتها لا والله عنده
ذوق ‏بعد دنيتي يزيد ولقـــت ورقــه كتب داخلهـــا ‏
الى جوريتي :..‏
الى من ملأت حياتـي بالسعـاده الى من .. يووه ما ‏اعرف اكتب
بالفصحى تعرفين راسب في النحوو ‏المهم .. جواري عمري وربي
حياتي من يوم ‏عرفتك محلــوة انتـي مدري وش اقول عنك ‏قلبتي
كيان يزيد فوق تحــت انتي غيرتي حياتي ‏للافضـــل بصراحه ما
عندي كلام اقوله بـس ‏شفتي هالعطر ترا عندي مثله صحيح نسائي بس ‏
ميخالف ابي في كل مناسبــه اكون فيهــاا ‏تتعطرين منــه عشان
تكون ريحتنـا وحده انا ‏وانتي بـس وما ابي اطول عليك تعرفين
هذرتي ‏واجده والحبر بيخلــص نسيت اشتري من البقالــه
مع الــف سلامه والله لا يحرمني منك ولا يحرمك ‏منــي ويخلينا
لبعضنـــاا ‏

محبــك دائما ً وابدا ً ‏‎/‎‏ مـ ج ــنــون جوريتــ ـ ــي ‏
الجوري دمعت عيــونهــا من الفـــرح ربي لا ‏يخليني منك يا
عمــري شالت الهديه وحطتها ‏فدالوبهـا حتى محد يشـوفها

محظـوظ من يـهـوى له [ انسان ] يهواه..
ومحظـوظ مـن [ خله ] يـراعي شعوره..
يرتاح في [ دنيـآه ] وتهون بلـواه..
ومـن روضـة [ الافـراح ] يقطف زهـوره..
مالـه شريك [ بدنـيـآ ] السعد وياه..
كن الفرح [ مخلوق ] لا امره وشوره ..
في هالوقت جاها ‏مسج على جوالها يوم فتحته طلع من يزيد ‏

(( جوريتي ها وش رايك بالهديه ان شاء الله ‏تكون اعجبتك .. وسوري على المسج ))‏
كنــه داري اني بفتحهــا احس اني مطفوقه ‏

ردت عليــه (( انت ابـو الذوق والله تسلم على ‏الهديــه ربي يخلـيك ))‏
ارسل لهــا (( لا وش ابو انتي كذا تكبريني توني ‏فعز شبابي ^_^ ))‏
ردت الجوري (( طيب طيب لا تضيع السالفه لعد ‏ترسـل يزودي ))‏
يزيــد (( افا طرده عيني عينك اوكي اشوفك على ‏خير تصبحين على ورد))‏
الجوري (( وانت من اهلـــه )) ..‏
هاليــووم الجوري من الفرحـــه ما نـــامـــت ولا ‏تدري عن احد
حابسه نفسها فغرفتهاا وهاك ‏يالاغاني الهاديه اقالها جو رومانسي ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
حلا طلعت من غرفتها تغنـي حبيبي اسف ‏ازعجتك << خذت فنفسها مقلب خخخخـ‏

نزلت تدور لها شي تاكله وجلست في الصالـه لقت ‏ولد خالتها يتفرج تلفزيون ‏
وليــد شافها جلست : هااه عساك استانستي اليوم
حلا : اييه مرره وناســه جعلها دووم يارب ‏
وليد : حلا انتي الحيــن فاضيه ‏
حلا وهي تاكل : وانت شايفني وشو مليانه مثلا
وليــد : هههههههههههه لا جد والله ودي اتكلم ‏معك
حلا : اييه تفضـــل انا اسمعك
وليد بتردد : حلا تدرين يعنـي لي فتره وانا ‏عندكم و انا
بصراحه انتي شخصيتك مره قويـه ‏وتفرضين احترامك على الكل مع
ان سنك صغير ‏بس عقلك اكبــر بكثيــر وبصراحه انا تعجبني ‏العقليات اللي زيــك ‏
هو يتكلــم مسكين ويحاول ينسـق الكــلام ‏
حلا حاطه يدها على خدهـا وتناظر فيه بـس ‏عقلهـا موب معهــا (
والله تركـي شي ولد عمـي ‏احس تفكيرنا قريب من بعــض بس دايم
هواش ‏هههههههه وش اللي جابه على بالي الحين ذا ‏الخبــل ‏
وليـد مستغرب : حلا انتي معـي حلاا
حلا: ايه ايه معك كمــل وبعديــن
وليـــد : اقـولك حبيتـك تقوليلي وبعدين
حلا بصدمـه : وش وشو تحبني انـا
وليـد يتلفت : ما اشوف احد غيرك هنــا
حلا وقفت تستنكر : لا لا وش تحبني تتكلم جد
وليـد وقف معهــا : أيـه اتكلم جد بس شوفي حلا ‏انا ما ابي
اعرف رأيك فيني الحيــن لاني ادري ‏انك مو طايقتني حتى بس انا
مارح امل منك ‏مهما كان انتي بنت ولك عاطفه وقلبك بيلين ‏علي
انا ادري انك منصدمه بس هذا اللي كنت ‏ابقوله ‏
حلا مو مستوعبه : طيب طيب يصيــر خيـر بـس لا ‏تحط امـل يعنــي
ترانــي حلا ما تهمني ‏هالخرابيط كثيـر وطلعت خلته في حيره ‏
وليــد : بس اذا ما حبيتيني يا حــلا راح تصيــر ‏علــــوم
طبعا ً حلا ما ردت عليــه لانها ما سمعتـه
اليـــوم الثانـــــي الساعــــه 8 بعد العشــــاا‏
في بيــت ابـــو عبد الرحمــن .. ‏

غرام متحمسه : اييه اييه والله لا يالمهبوله موب ‏انتي تقولينلها
ايه هي يالله وش هالذكاء لا لا ‏هههههههههه صدق عاااد

ام عبد الرحمن تناظرهـا : الحمد لله والشكـر بس ‏وتلف على ولدها :اقول يا ولدي وش ناوي عليه
تركي يكلمها وسرحان : ما ادري ولا شي يمه
ام عبد الرحمن : وش ما تدري ( تمرر يدها قدامه ‏‏) : تركي انت معي ‏
تركي انتبه لامه : ايه يمــه وش رايكم نسافر نغيــر ‏جـو ‏
غرام من سمعت طاري السفر : يالله يالله شروق ‏احاكيك ايه بعدين اذا كلمتي جواهر سلمي ‏عليها .. يوصل ان شاا الله باي وسكرت ‏
غراام : اشم ريحــه سفــر تكفين يمه قوولي ايه
ام عبد الرحمن : ما بسافر لين يجي معنا ولدي ‏
تركي بابتسامه : ايه اكييد يمه ابرووح معكم
ام عبد الرحمن تقووم : مووب انت اقصد اخووك ‏
غرام : ههههههه مسيكين دايم تنقفط ‏
تركي : يالله بس تلايطي ( وكأنه تذكر ) : اييه ‏غرام دقت حلا امس تسأل عنك
غرام : طيب مو شفتها امس في بيت جدتي ‏
تركي : ايه اقصـد قبــل نروح يعني ‏
غرام : صباح الخير توك تذكــر ‏
تركي :أيــه عاد توني اتذكــر بس هي مدري ‏حسيت انها فيها شي
يوم كلمتني صوتهـا ما يطمن ‏ابـــد ليه هي تشتكي من شـي مثلا لا سمح الله .. ‏

غرام بتفكيــر : لا ما اذكر انها شكت لي من شي ‏بس صداع عاادي ‏
تركي : قوليلها خل تروح المستشفى ‏
غرام تقووم : اما تروح عشان شويه صدااع قووويه ‏هذي برووح اكلمها واشووف قاامت غرام
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ ‏
في مكان ثانــي

سلمـان بحقد : هذاهو جــا يالله نفذ اللي قلته ‏لك
فهد بخوف : بس انت تدري انه صديقي ما ‏اقدر ما اقدر ‏
سلمان يرص على اسنانه : انت وش بتسوي ‏بس امدح اللي شفته الحين بنفذ كلامي ولا ‏شلوون ‏
طبعــا زي ما تعرفون سلمان واخويـاه من بعد ما ‏فشلهم يزيد في
المملكــه طبعا حطوه في ‏روسهـم ويبون ينتقمـون منــه بعد ما
عرفوا هو ‏ولد ميــن فحقدوا عليه زيـاده والله يستـر من ‏الجــأي ...‏

اقبل عليهـم زياد وهو يبتســم : السلام عليكم
سلمان وفهد : وعليكم السلام ‏
سلمان بابتسامه خبيثه : هلا والله زيوود شلونك
زياد ( يا كرهنيلك بس ) : هلا بخير ربي يسلمك ‏انت وشلونك
سلمان : والله بخير عقب سهره امــس وانا عاال ‏العاال ويناظر
فهد يبيه يتكلم

فهد بارتباك : اييه زياد والله فاتتك امـس سهره ‏على كيف كيفك
في شقه سلمـان كل الشباب ‏مجتمعين ما نقصنا غيرك

زياد ما عجبه الكلام : وانت رحت معهم فهد ‏
فهد : اييه رحــت مرره استانست تعال معنا مره ‏ثانيه
سلمان : شفت شلون خويك راح ورا ما تجي ‏انت
زياد : معليش اسمحولي ما اقدر ‏
سلمان : ليش خايف من اهلك ‏
زياد : السالفه مو كذا بس انا ما ودي ( وقام ) على ‏العموم نشوف مره ثانيه كانكم رحتوا علموني ‏يمكن افكر اروح يالله سلام ‏
سلمان بابتسامه نصر : الله ويااااك ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الجوري بخووف : يا بنت الحلال قومي ‏للمستشفى ما يصير كذا ‏
حلا بألم : لا قلتلك ما فيني شي صدااع خفيف ‏ويروووح خليني لوحدي لو سمحتي ‏
الجوري : طيب اعلم امي يمكن تلقالك حل
حلا ‏بخووف : لا كلش ولا امي ما ابي اخوفها قلنالك ‏صداع وش فيك انتي ‏
الجوري راحت : طيب بكيفك ‏
طلعت الصاله لقت امهــا تكلم بالتلفون ‏
ام سعوود : ما يصير كذا عيني من الله خير ‏
ام يزيد: اقولك الولد ما منه فاايده ما غير يهيت ‏في هالشوارع والله مقهورة منه وهو ولا على باله
ام سعود : ان شاء الله بيلقى وظيفــه اهم شي ‏دعواتك لولدك
ام يزيد : ان شاء الله الا اخبااره سعوود وين ‏اراضيه يوم امس احسه مره تغير ماشاء الله عليه ‏هدا شوي خابرته من يومه صغير شيطاان ‏
ام سعوود : هههههههههه هذا حال الدنيا يغيب ‏فترره وبعدين يطلع لكم بشكل جديد
ام يزيد : والله وكبروا العياال وكبرونا معهم الله ‏يعين بـس ... وكملوا سواليفهم ‏
وليد شاف الجوري جايه : هلا الجوري تعالي ‏اجلسي والله مليت من الجلسه بلحالي
الجوري جات وهي تفكيرها عند اختها اللي ‏معنده تروح الدكتور ‏
وليد يناظرها : وش فيك مكتئبه وشايله هم ولا ‏هذي نتايج ثالث
الجوري تبتسم : ايه والله شايله هم ذا النتيجه ‏الله يستر بس ‏
وليــد : لا ان شاء الله انكم ناجحات وبامتياز بعد ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في غرفه حلا ‏

حلا حالتها ما يعلم بها الا الله ماسكه راسها وتصيح ‏‏: ياربيه وش
ذا الالم الفضيـــع متى يخف ااااه يا ‏رااااسي اااااه انا لازم ارووح للدكتــور بس ‏بدون لاحد يحــس شلون يا ربيـــه بـس ... ‏

جوالها دق حلا تناظر اييه جيتي فوقتك : الوو ‏غراام ‏

غراام : هلا حلوو تبكيــن الا مبين من صوتك
حلا : لا ما اصيح غراام ابي منك خدمه لو ‏سمحتي ‏
غرام : امرري تدللي وش تبين
حلا بصوت واطي خايفه لحد يسمعها: انا ابي ‏اروح المستشفى احس راسي مره بينفجر ابيك ‏تجين معي بس ما ابي احد يعرف طيـب نروح مع ‏السواق ‏
غرام : اييه والله احسنلك وشلون مع السواق ‏تبيني اجي بلحالي ‏
حلا توهقت : اييه صح يا ربيه وش نسوي
غرام : اخلي تركي يودينا
حلا خافت : لا تركي ما ابيه يدري ما ابيه
غرام بعقلانيه : لازم رجال من العايله يدري يا ‏حلا وهو ما رح يعلم يالله اجهزي ثواني وانا ‏عندك سكرت من دون ما تسمع ردهاا ‏
حلا : يا ربيه يا غرام ابروح اعلم امي طبعا قالت ‏لامها انها بتروح مع بنت عمها غرام مشوار ويمكن ‏تتأخر ‏
ام سعود : مو توك شايفتها امس امداك تشتاقين ‏لهـــا ‏
حلا توهقت : أيـه يمه عااد مشيها هالمـــره
امها وافقت لانها مع عيال عمها ‏

اما الجوري حست ان اختها تخبي شي عليها : ‏حلا ان ما اعترفتي ابعلم امي انك كذبتي عليها ‏
حلا تلبس العبايه : انا ما كذبت دقي على غرام ‏وتأكدي ‏
طلعت الجوري بطفـش كالعاده ما خذت اجابه ‏تريحها اما غرام جات بعد ما علمت تركي وقالتله ‏ما يعلم احد وقفوا عند باب الفيلا الكبيره الاقرب ‏الى القصــر ‏
حلا نزلت مستعجلــه ولفت الطرحه دخلت ‏السياره : السلام عليكم ‏
غرام وتركي : وعليكم السلام والرحمه ‏

حلا : معليش تأخرت عليكم اعذروني ‏

غرام : لا عاادي خذي رااحتك
كانت طول الطريق ساكته على غير العاده ‏وعيونها على الطريق تبي توصل بسرعه تبي تفتك ‏وخوفها يزداد ‏
تركي ما كان حاله احسن منها وهو يشووف حس ‏الفكاهه والشخصيه القويه في بنا ت العايله تطيح ‏مرره وحده تعبانه كان خايف اكثر منهــا ويدعي ‏انها تكون بخير هي ما راحت الا عشان تتأكد من ‏شكوكهـا ويهدا بالهــا ... ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الدكتور فضلت حلا انها تدخــل بلحالهـــا ‏

طبعا الاسئله اللي تغث ‏
الدكتـور : يا هلا بحلا وشلونك اختي

حلا : الحمد لله المهم دكتور ما احب المقدمات ‏انـا لي فتره واحس بصدااع فضيــع فأبي اسوي ‏تحاليل وفحوصات ابي اتطمن على نفســي ‏يعنــي تعرف الحين الافكار توديني وتجيبنـي ‏ويزيد الصدااع علي
الدكتور يبتسم : مع ان شكلك صغيــر بـس راح ‏اسويلك تحاليل حتى تتطمنين بس ابسألك من ‏متى وهالالم كم صارله ..؟
حلا : تقريبا شهــر وشي مااذكر والله ‏
الدكتـور: يعني تحسين بصداع بـس او فيه ‏اعراض ثانيه ..؟
حلا : لا بــس صداع بس وش صداع اللي يحبه ‏قلبك << كل شي عندها استهبال ‏
الدكتور : هههههههههههه طيب اذا خذيتي مهدئ ‏اللي هو بنادول يخف ولا يقعد ..؟
حلا : دكتور انت تدري ان البنادول ولا يأثر على ‏بزر تبيه يخفف عني صداع‏
الدكتور بجديه : انسه حـلا انتي جايه تشخصين ‏حالتك ولا تستهبليـن
حلا تفشلت : اسفــه دكتور بس هذي طبيعتي
الدكـتــور : فيه أي اعراض ثانيه غثيان او دوخـه ‏‏..؟
حــلا بطفــش : لا دكتور ممكن تعملي التحاليل ‏
المهـــم بعد نتايج التحاليل بسااااعه يتخللها ‏التوتر والقلق ‏
دخلت حلا وعيال عمها عند الدكتور

حلا بخووف : ها يا دكتوور بشر

الدكتور بلهجه عااديه : والله يا اختي الحمد لله ‏مافيك شي
التحاليل والفحوصات اللي عملناها ‏سلميه بس افضل انك تراجعينا بعد شهر ونسوي ‏لك فحوصات اخرى للسلامه فقط

ترركي اللي كان شايل هم ارتااااح وكذلك ‏البقيه : الحمد لله يا دكتوور الله يطمنك
الدكتور يناظره ويبتسم من الاهتمام : اشوفك ‏مهتم يا اخ انت خطيبهــا ..؟
في هاللحظه تلاقت عيونهم الاثنين حلا حست ‏برعشه في جسمعها ما تدري وش سببها وتركي ‏قلبه قام يدق ‏
غرام يوم شافتهم كذا تداركت : لا يا دكتور اهو ‏ولد عمهـــا وحسبة اخوها << شددت على ‏الكلمه الاخيره عشان ينتبهون قيس وليلى ..‏
الدكتور : ايوا عموما تقدرون تتفضلون الحيـن ‏ونشوفكم على خيـر ‏
حلا فقلبهـا هذا وجهي ان شفت خشتــي ‏وقامـــواا ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في شـارع هاااادئ وحـــي اقـــرب للمهجــــور ‏وفي ذيك العماره وبالتحديد في الدور ‏الخـــامــــس اجتمعوا الشباب على انغام الاغاني ‏الخليجيه وعلى امور ترفيهيه ....‏
دخــل الشقه وهو مستغرب من الوضـــع شباب ‏محتمعين بين الـ 15 – 20 على لعب بلووت ‏وسكي افلااام خالعه والضباب يغطي المكــان من ‏الدخـــان ‏

سلمان بابتسامه خبث : ها زيااد ما ودك تدخــــل
زياد خاف من اللي شافه بس ماحب يتراجع يبي ‏يشوف عالمهم يحسها مغامرة قويه من نوعها بس ‏بتبعد عنه الملل قام بخطوات بطيئه : الا يالله ‏فهــد ‏
دخل الشقه ودخل معه خويه فهــد ولقى ترحيب ‏حااار من الموجودين يووم عرفووه >> ابووه ‏كاااش شلون ما يعرفونه <<‏
جلس معهم وهو حاس بالاشمئزاز من الوضــع ‏جاله واحد تقريبا في
نفس عمره ومد له كااس : ‏تفضل خــذ اشرب ‏
زياد : لا شكرا ما اشرب هالاشيااء ‏
سلمان : جرب يا زيااد مارح تخسر شــي ‏
زياد مترردد ويناظر خويه فهد اللي معه كاس ‏ويأشرله ويبتسم
اخذ زياد الكاس وقربه من فمه ‏شوي لين شرب شووي ورجع تفله : ييييع وش ‏ذا يععع قــرررف‏
الشباب يضحكون عليـــه ‏
متعب : تووك يا بابا ما تعودت بكرا راح تتعود ‏ويغمز له امـا
سلمان في قلبـــه والله لا اوريك يا ‏زيـاد ان ما خليـتك اكبــر صاايع ما اكوون ولد ‏ابووي والله لا ارد لك الصاع صاعين يا يزيد ‏وفأخوك بعد ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

هدووووء صامــت ما يلفـــه غير صووت البحر و ‏الامواج في كورنيش الدمام مــع الرطوبــه والليل ‏اللي اسدل ستاره كان عبد الرحمن قاعد يالله ‏وش هالعيشه من متى وانا اكرف هنا واهلي بعيد ‏عني وما فيه احد يونسني انا ليش ما اتزوج واريح ‏نفسي على الاقل الاقي من يهتم فينــي طرت ‏على باله بنت عمه اللي هي دلـع ‏
كان هذا تفكيــر عبد الرحمن قبل يشووف المنظر ‏اللي قدامــه بنت في العشرينات من عمرها ‏تركض بخوف متجهه له ووراها
شابيــن جات ‏لعنده : تكفى واللي يرحم والديك تكفى لا ‏تخليهم ياخذوني الله يخليك ‏

عبد الرحمن تحركت فيه النخوه : لا تخافين ما ‏يقدرون يلمسونك حتى الشابين يوم شافوا عبد ‏الرحمن انحاشووا ... عبد الرحمن عند البنت ‏وقاعد يتأملها بنت حلوووة حلوووة وخصلات ‏شعرها متنثرة على وجهها وعلامات الخوف باينه ‏عليها ودموعها اللي مغرقه عيونها ‏
عبد الرحمن لف عنها : ممكن اعرف وش السالفه ‏ومن هذولا ...؟
البنت تبكي : والله العظيم خدعوني والله اهو ‏هو جا قالي نتمشى بالسياره بس بس جاب خويه ‏وو انهاارت ما قدرت تكمل ‏
عبد الرحمن توهق : خلاص استهدي بالله اختي ‏احمدي ربك انهم ما تعرضوا لك ‏
هنا زااد صيااح البنت عبد الرحمن خاااف : وش ‏سووا الحقيرين تكلمي
البنت : بغوا بغوا بـس ما سووا شي وقامت على ‏ركبها قدامه الله يستر عليك ابروح عند اهلي الله ‏يخلييك استر علي ‏
عبد الرحمن يبعد عنها : الله يستر عليك دنيا ‏واخره يالله تعالي اوديك طوول الوقت في ‏السيااره ما يسمع غير شهقاتها لييين وصلوا عند ‏بيت اشبه بالقصــر كبيـــر وفيه حرس عند الباب ‏
قالت : بس وقف هنا هنا وقف عبد الرحمن نزلت ‏ويوم جا بيرووح طقت الدريشه فتحها عبد ‏الرحمن ‏
البنت : اخـووي والله ما ادري وش اقولك ‏مشكور والله ما تكفيك الله يحفظ لك خواتك ‏يارب من كل مكرووه ‏
عبد الرحمن : الله يجزاك خير بس اتمنى ان ‏اللي صار اليوم يكون درس لك يوعيك ويفتحك ‏في هالدنيا ‏
البنت : اييه ان شاء الله الله لا يوديني لهالطريق ‏مره ثانيه لان الناس اللي عندهم ذمه وضمير مثلك معدوميين الزمن هذا ...صمت ثواني .. لو سمحت ممكن ‏تعطيني رقمــك في حال احتجت لك باين ‏عليك ابن حلال ‏
عبد الرحمن توهق : طيب بس اذا سمحتي ما ‏تدقين الا في الضرورة ‏
البنت : ان شاء الله عطاها عبد الرحمن الرحمن ‏ودعته ورااحت ما تحرك لين اختفى زوولها وهو ‏يفكر في بنات هاليومين ويدعي ان الله يحفظ ‏اخته وبنات عمانه من كل سووء ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

في الكووفي العيال مجتمعين
يزيد : انا خلااااص ابنفجر من هالحااله اوووف
طلال : كلنا في الهوا سوا اذا انفجرت حنا معك ‏يدا بيــد
محمد بابتسامه : احم احم انا اشتغل ولله الحمد ‏ومرتاااح ع الاخــر
تركي : وش عندك دكتوور اكيد بترتاح من ‏الوجيه السنعه اللي تشوفها
محمد يكش عليه: اعووذ بالله منك الله اكبر لا ‏تحسدني ‏
يزيد : بالعكس احسه تعــب كل ما خمد قوموه ‏وهو في عـز احلامــه
محمد بابتسامه عريضه : نحنــو في خدمه الشعــب
ناظــره تركي باستخفــاف : علبالك وطنيه انت مع ‏هالخشه .. ‏
طلال : اقوول حنا نبي الشغل يجي لمنا ما اشوفنا ‏تحركنا ولا سوينا شي ‏
تركي : يعني مثلا وش نسوي حنا سوينا اللي علينا ‏وفتشنا وانا ملييت خلاص فقدت الامـل اني ‏اشتغـل ‏
يزيد : افقدووه بلحالكم انا باقي فيه امل ‏
محمد يستهبل : لا يا شيخ احسبها حنــان ‏هههههههه
يزيد : ياا خف دمك يا زينك سااكت بــس‏

اماا البنات اليووم ما اجتمعوا زي ما اتفقوا طبعا ‏يكفي امس شايفين بعض شفحــه هــي فخلوها ‏يووم ثاانــي ‏
في بيت ابو يزيد ‏
ولع باصرار : الا الا ابي اساافـر مليــت ترااني ‏
ابو يزيد : يا بنتي وين تبين تروحين بالله عليك
ولع : امممم نروح البحرين ايه يبه هي اقرب ‏شي لمنا ‏
ام يزيد : وانتي لازم تصرين على الشي خلاص ما ‏سافرنا مره ثانيه ‏
ولع بترجي تهمس لامها: يمه تكفيـن لا تخربيين ‏علي خليني اقنعه بطريقتـي ‏
ام يزيد تقوم للمطبخ : ايه نشوف بـس توه راجع ‏ماله ساعتين وتبينه يسافر ‏
دلع : ها يبــه وش قلــت نبي نوسع صدورنا شوي ‏بعد الاختبارات على الاقل يومين ‏

ولع بترجي : هااا يباااه وش قلت ‏

ابو يزيد : والله يا بناتي اخاف اوعدكم يجيني ‏شغل وبعدين تنتفخون علي منيب ناقصكم عشان ‏كذا وش رايكم تسافرون بلحالكم ‏
ولع بفرح : انا ودلع تقصد ‏
ابو يزيد : لا يا شيخه ضحكتيني اقصد كلكم مع ‏بنات عمانكم عشان تستانسون
ولع بفرحه : الله ونااسه والله يالله يبه احجز
دلع : يختي اصبري شوي عن الرجه الزايده
ابو يزيد : هههههه صدقت اختك شوي شوي لا ‏يطق فيك عرق من الوناسه ‏
ولع : المهم يبه متى بتحجزلنا
ابو يزيد : اول شي ابكلم عمانك واشووف ‏
دخل عليهم زياد في حاله يرثى لهاا يووم شاف ‏ابوه ارتااع : يبــــــــه ‏
ابو يزيد بنبره حاده : لا جدك .. وين كنت فيه ‏لهالهوقت ‏
زياد بخوف وارتباك وااضح : كن كنت مع ‏اخوياي
ابو يزيد : اخويااك متأكد
زياد : ايه يبه متأكد والله ‏
ابو يزيد بتفحص: اجل وراك قايل كذا وعيونك ‏حمرا سهران
زياد : لا يبه مافي شي ما في شي يالله سلام ورقا ‏غرفته بسرعه ‏
البنات مستغربين من زياد اول مرة يصير ‏كذااشكله وهالارتباك الواضـح عليــه بس ما ‏اهتموا به
طبعـا زياد زي ما تعرفون صغيــر وعشان محد ‏فاضيله فبسهوله يقدر ينحـــرف خصوصا ان حتى ‏صديقه اللي دايم معه راح مع الشله وزي ما ‏يقولون الصاحب ساحـــب .. ‏
يحــس بالندم من اللـي سواه بـس مالـه غيرهــم ‏الحيــن اذا محد ابعده عن طريقهـم او ابعدهم عن طريقه ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في الصااله الكل جالس متملل ‏
الجوري تناظر المسلسل ومفهيـــه ميب لمـه وام ‏سعود تسولف مع صديقتها بالتلفون وليــد يطقطق ‏بجواله ‏

حلا تناظرهم بكابه : اوووف يا ربيه وش ذا ‏الطفش الحين انتوا ما مليتوا قاعدين كذا من ‏ساعه تقريبا اروح واجي وانتم على نفس الوضح ‏انا مليت اجل شلون انتم
الجوري ناظرتها ببرود ولفت عنهــا بدون تعليق
حلا تعض على شفايفها وتمسك المخده وكأنها ‏بترميها على اختها : يا شين بروودك وجع ‏
اما وليد يناظرها ويبتسم ..‏

حلا تناظر فيه بغباء : وش فيه تناظر ترى الـtv ‎‏ ‏منااك مو فوجهي ‏
وليد يضحك : هههههه ادري بس اناظرك حراام
حلا بعصبيه : ايه حرام محد يناظرني كذا من ‏الباب للطاقه ما احب هالنظرات ‏
وليد يستهبل : طيب النظرة بكم لو سمحتي ‏
حلا وصلت حدها : يماااه شووفيه ولد اختس ‏يأذينـــي ..‏
ام سعود : اسكتي يا بنت خليني اسمع الحرمه ‏وش تقوول ‏
الجوري اخيرا : هههههههههههههه تستاهلين ‏قفطتك مزدي فيتس
وليد : ههههههههههه الحين تنتفخ عليناا
حلا انقهررت : اقووم احسلي بدل الجلسه مع ‏مهبل وطلعت للحــوش تشم هـــوووا ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
‏ ‏
سعوود : حيااكم البيت بيتكم ثوواني وجااي ولا ‏تكلمون العيال منيب فاضيلهم

فيصل : يا شينك بس هذا وهم عيال عمك بعد ‏
محمد : ايه رح منب مكلمينهم اخلص علينـا ‏
طلع سعوود من الباب الخلفي عشان لاحد يشوفه ‏يبدل وياخذ وليد ويطلعون ويا بعض ‏
حلا اللي ما كانت تدري ان به احد بالملحق ‏كانت عند المسبــح ‏
ام سوود : حلاا يا حلااا حلاا وصمخ ‏
راحت حلا لامهــا : نعم يمــه وش بغيتي ‏
ام سعود : وين المبخره اللي امس قلتالك وديها ‏المطبخ ‏
حلا تطق راسها : يووه يمه نسيتها الحين اجيبهـا ‏وطيراان للمحلق ‏
حلا من رجتها المعتاده دخلــت : يا ربيه لازم ‏اتهزىء ما غير حلا ووجع حلا وصمخ حلا قطيعه ‏تقطعتس وش ذا انا انولدت وجنبي سبه الظاهـــر ‏‏.. ‏
محمد وفيصل فااقيــن خششهـــم مستغرببين من ‏اللي داخل عليهم وفنفس الوقت يناظروونها ‏

حلا اخذت المبخره : والله ياهو بيتشمت فيني ‏وليدووه بس انا لــه وما اكون بنت ابوي اكرهه ‏عيشته بعد وطلعت ولا انتبهت للموجوديــن ‏
فيصل يناظر محمد : شفتاها ..
محمد : ماشاء الله ‏لا اله الا الله حلووة
فيصل : الا صااروووخ ‏
محمد : هييه انت تراها اخت خوينا عيب ‏هالكلام ما نبي نخسره عشان شي ما يسوى
فيصل سارح : اييه طيب اقوول محمد
محمـد يطقطق بالجوال : هممممم
فيصــل : خاطبها خاطبها الله لا يعوقني بشــر ‏
محمد : اقووول ورا ما تسكت شكلك نسيت بـنت ‏عمـــك ..
ناظره فيصل بحقد يعني ليش تذكرني ‏فيهـا .. ‏
حلا بتدخل الفيلا وتصفر وتغني : يسويها يسويها انا ‏ما ابيها ما ابيها شافت اخوها : هلا سعوودي متى ‏جيت ‏
سعوود : انتي وش مطلعك هنا ‏

حلا ببرائه : ابد امي تبي المبخره وجبتها من ‏الملحق ‏
سعوود بعصبيه : وشوو دخلتي الملحق ‏
حلا : ايه وش فيك معصب ‏
سعوود : يالغبيه اخووياي جوا كذا تدخلين دون ‏لا احم ولا دستور ‏
حلا خافت : بالله عليك ( وشوي تصيح ) : ‏شافوني صح يا ويل قلبي علييك يا حلا ‏
سعود يوم شافها كذا قام يضحك : ‏هههههههههههههه الله يقطع ابليسك ما عليك ما ‏صار الا الخير شكلك من الرجه ما انتبهتي هااه ‏عساك قلتي شي زين ‏
حلا من الفشيله طلعت ركض لغرفتها ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ترررررن ترررررررن تررررررررررن

غرام : الووو‏
سلمان: الووو .. غرام : الووووو ..
سلمان: الوو

غرام بطفش : نعم خيــر ‏
سلمان: كيف الحال ..؟
غرام : خير من انت .؟ ..
سلمان : ممكن نتعرف ‏‏..
غرام خاافت وسكرت فوجهه ‏

ام عبد الرحمن : من هوو ذاا يا بنيتي ‏
غرام : وااحد ملعوون والدينه قال ممكن نتعررف ‏
ام عبد الرحمن : ايه هالاشكال لا تردين عليها ‏مره ثاانيه ناس ما تربت الله يحفظنا‏
غرام : ان شااء الله يمــه ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

متعب : بالله وش هالغبااء والغباار ( ويقلده ‏‏)ممكن نتعرف ‏
سلمان : اجل وش تبيني اقوول اصلا ما عطتني ‏وجه حتــى .. ‏
متعب : اصلا يا غبي المفروض ما تكلم لين نتأكد ‏ان زياد صار بيدنا ‏
سعد : ايه كلام متعب صحيح المفروض انك ما ‏كلمتاها الحين ‏
سلمان بتفكير : اييه صح يا اني مستعجل بشكــل ( ‏وبابتسامه خبيثه ) بس تصدق صوتها عذااب ‏
سعد شاركه الابتسامه : يكفي اني مطيح بنت ‏عمهم الثاانيه ورح اوديها في خبر كاان بس ‏اصبر علي ‏
هذا كان تفكير هالشله يبون يقضون على هالعايله ‏بأي طريقه شباب طايشين ملى قلوبهم حقد ‏وكلام ما يدرون بصحته ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
سعوود كنه مو عارف شي : وش فيكم اشكالكم ‏غلط ‏
محمد : لا ابد سلامتك وانا اخوك ما فينا شي ‏
سعوود : عليناا ترا عرفت الساالفه ‏
فيصل : والله يا سعوود ملنا دخل والله
سعود : هههههههههه ادري حتى هي الله يرجها ما ‏انتبهت هذي حلا اللي معطيه البيت جوو طبعا ‏سعود ما تكلم الا لانه واثق فيهم ربعه شلون ما ‏يثق وعاارف تصرفات اخته ولانها صغيره في نظره ‏
فيصـل اخذ راحته : اييه قاامت تتحلطم ‏هههههههه وشكلها حاقده على ولد خالتك بشكل ‏
سعود : هههههههه من زماان الا على دخله وليد : ‏السلام عليكم ‏
الكل : وعليكم السلام والرحمــــه ‏
وليد : اخباركم عيــال وش مسوين
محمد : بخيــر يسرك الحال ‏
سعــود يضحك : ههههههههه وليد تصدق حلا ‏المهبوله دخلت عليهــم لو تشوف شكلهـا يوم ‏اقولها اخويياي في المجلــس
وليد بقهــر ‏( عشان كذا طالعه مستانسه العمه )‏: لا عــاد دخلت هنـــا ويكلم العيال ‏شفتوهــا يعني ‏
فيصل : يعني وش رايك دخلت عندنا شلون ما ‏نشوفها والله انك ذكي ‏
وليــد بضيق : طيــب ياللــه انا استأذن ‏
سعود استغرب : على وييين ‏
وليــد : لا ابجلس شوي مع خالتــي ياللـه سلام ‏شبااااب ...‏
الشباب كملوا سواليفهــم عاادي ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
دق التلفون في صالتهــم وليـد بعد ما جلس يناظر ‏الجوري والجوري تناظر حلا ‏

حلا : يعني خير وش فيه لا يكون انا السنترال وانا ‏مدري ‏
الجوري: ياللـه بس ردي لا يقطع
قامت حلا ردت ومن حسن حضها طلعت غرام ‏

غرام : هلا بحلا هلا بحبيبه البي ‏
حلا : هلا شلونك غروومه ‏
غرام : انا ما دقيت عشان اسلم عليك بس ولد ‏عمك مزعجني ويبي يكلمك اذا ممكن يعني ‏
حلا تناظر وليد اللي يناظرها وبخبث : طيب دام ‏الكل عنــدي ابكلمــه عطيني أيــاه
جلســت حلا عشان تقهر وليــــد وهي تكلم تركي ‏‏..‏
تركي : اهليـــن وسهليـــن
حلا : يا هلا وغلا عااش من سمع هالصوووت
تركي : عاااشت اياامك ( يستهبل ) وشلونتس يا ‏بعد قلبي وش اخبارتس ‏
حلا : تمام الحمد للـــه هذاني عاايشه ‏
تركــي : احد عندك حلووو
حــلا : ايه الجوري ووليـد ولد خالتي ‏
تركي بقهر : تصدقين احسد ذا الوليد 24 ساعه ‏يشوفـــك الله لنا بــس
حلا بانفعال : مسكين تحسبني اجلس معه على ‏طوول او اسولف كلمه ورد غطاهــا ‏
تركــي : أيـــه كذا معليـــه الا وش مقعده هناا‏
حلا : ابــد يقول ( بصوت واطي ) طفشت من ‏القعده مع العيال وجيت عندكم شوي اسليكم ‏قال ما يدري انه يغثني ‏
تركـــي : هههههههههههههههه ياليته يسمعك بــس ‏
الجـــوري تكلم حـــلا : حلا مــن تكلميـــن كانها ‏غرام سلمي عليهـــا ‏
حـــلا استانست من سؤال الجوري هذا اللي تبيه ‏‏: لا هذا
تـــرووك مو غراام وتشوف تعابير وجه وليد ‏اللي انقلبت 180 درجـــه‏
الجوري : أيـــه سلمي عليـــه بعد
حلا : ترووك تسلم عليك جواري ‏
تركــي : سلمي عليها وعلى وليد ‏
حلا بخبث : وليــد يسلم عليك تركي ‏
وليد فقلبه وبقهر انا لك يا حلا : الله يسلمـــه ‏
حلا : يالله ترووك ابسكر الحين الناس عندي ‏بينفجرون من القهــر سي يوو
تركــي ماوده يسكر : اووكي اووكي بس لا ‏تقطعين الوصـــل ‏
حلا : ان شااء اللـه يالله باي .... وسكـــرت ‏وجلست ولا كنها سوت شي ‏
وليــد : وانتي عادي كذا بينكم مكالمات ‏
حلا ببرود من كلامه اللي ملت من كثر ما يعيده : ولد عمــي وش فيهــا
وليد : هذاك قلتيها ولد عمك المفروض ماتكون ‏العلاقه بينكم كذا
مررره مافيه حواجز يعني‏

حلا : انا كذا مع كل عيال عمــي كلهم قريبين ‏مني واخذ راحتي معهـــم وش عندك
الجوري تبي تلطف الجـو : الا اقـول حلا وين ‏رحتي انتي وغرام ومع مين
حلا : رحنا مشوار ومع تـركـي ليش فيـه شي ‏
وليــد : لا ابد خذي راحتك روحي وتعالي على ‏كيفك بس انتبهي لنفسك زيــن ‏
حلا بقهــر : منهــم ولا منــــك وقاامت وخلتــه ‏وكالعاده الجوري موقفها المحرج اللي تحطها فيه ‏اختهـــا العلـــه .. ‏
ـــــــــــــــــــ
ومـــرت هالايــام على خيــــر بدون احداث لكن ‏هل بيستمر هالهدووء ولا بتجي بعده عوااصف ‏ترقبونا في البارت الجـــأي ...‏

ابي توقعاتكم ..‏
حلا ووليـــد وش بتصير بينهم وهل حلا بتميل له ‏ولا لا ..؟
عبد الرحمن وهالبنــت اللي قابلهــا ..؟
وزياد وش قصته مع الشله ..؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 03:56 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... الجزء التاسـ ـ ــ ـ ـع ... ‏
قرر الجميع انهم يسافرون مع بعـض للبحريـن ‏هذا قرار ابو يزيد وطبعا ابو عبد الرحمن ما ‏خالفه الرأي بحكم انه مشغول وترفيه عن البنات ‏بعـــد لكن قرروا يخلون السفره بعد اسبوع من ‏نتايـج البـنات ‏
اليـــوم الاربعــــا المترقـب في نتايج الثانـويه ‏العــامــــه .... في بيت ابو يزيد غرفه البنات
ولـع : الوو اييه لحظه طيب اصبري يااربييه منك ‏بس خذيها معك

دلع تطقطق على اللاب توب : اييه الجوري لا ما ‏بعد ما شفت شي ‏
الجوري مرتبكه : ياربييه بـس والله خايفه
دلع : لا تشيلين هم ان شاء الله خيـر ها حلا وش ‏سوت ‏
الجوري تناظر اختها : هذاهي قاعده تحووس ‏بس مدري وش تسوي يالله دلع ابروح اسوي ‏شغله اخفف التوتر شوي باي ‏
دلع : بااي واي شي راح اقولك قلبي ‏وسكــرووا ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيــت ابو عبد الرحمن ...‏
غرام فووق راس اخوها : وش صار طلعت ولا لسـه ‏ياربيه اكييد ساقطه مافيه اسمي

تركي بطفش : يابنت الحلال قلتلك توهم ‏يقولون الساعه سبع مدري عشر شوفي الساعه كم ‏الحين

غرام : اوووووف بـس وصديقك ما كلمك
تركي : لا ما دق ممكن تروحين الحين لو ‏سمحتـي اقلقتيني ‏
غرام تروح وتجي ترقا وتنزل تطلع الحووش تلف ‏وتدور << تخفف التوتر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
امــا عند سعود في الشغـــــل دق جواله ‏
فيصل : هلا سعوود مبرووووك يابعد قلبي ‏
سعود : مبروك على وشو انخطبت وانا مدري ‏
فيصل : يالدلخ خوااتك ماشاء الله نجحوا ‏معدلات عااليــه
سعوود وقف : احلف بربــك كم جابوا بسررررعه
فيصـــل : يا طويل العمر حلا جابــت94,88 ‏والجوري امممم كم جابت ‏
سعوود : كم جواري جاابت لا يكون جابت ‏العيـــد ‏

فيصــل : ههههههههههه لا جاابت 98,87 ماشاء ‏الله دافوورة ‏
سعوود : خلاص اكلمك بعديــن يالله باي‏
فيصل : ويين يابوو ابي البشاره الله لا يهينك
سعود : ياشينك بس بتجيك في الطريق يالله ‏بااي
‏ وسكر وعلى طوول دق على بيتهم ‏
ام سعـد : الــــو ..
سعـود بفرح : يمه مبرووك ‏البنات نجحوا طلعت نتايجهم يمه معدلاتهم عاليـه ‏وينهم فيه ابي اباركلهـم
ام سعــود : طيب يا وليدي شوي شوي لا يطق ‏فيك عرق ماشاء الله بناتي اعرفهن لحظه وتكلم ‏الجوري اللي جات لمها : جواري مبرووك عليك ‏انتي واختك ‏
الجوري بخوف : كم جبت يمه لا تقوليـن يمه ‏عطيني سعود وكلمت اخوها ‏

سعود : مبرووك جواري .. الجوري : سعود تكفى ‏كم جبت ‏
سعــود على طوول : انتي 98 فاصله مدري كم ‏وحلا 94 مبروووك ما عطته فرصه طارت تعلم ‏اختهــــا ‏
ـ
ــــــــــــــــــــــ

حلا: اييه مبرووك يا عمررري تستاهلين حنا ما بعد ‏طلعت الله يستـــر ‏
شرووق : لا تخافين اليوم ولا بكرا بس اضمنلكم ‏النجاح ‏
حـلا : لا من هالنــاحيـ ...‏
ا لجوري تقاطعها : مبروووك حلا 94 وانا 98 ‏يااااي من قدي وقامت تنطط واختهــا معها من ‏الونااسه ‏

بعد ما سكـرت من صديقتهــــا كلمت بنات عمهــا ‏وطلعت نتايجهــم ‏
ولـــع 90.13 ودلـــع 97,40 وغراام 95,90 ‏

هاليــوم كان غيــر على البنـــات كانوا ‏مستانسيــن بشكــل قرروا يسوون عزيمه بمناسبه ‏نجاح البنــات وكانت في بيـت ام سعـــود من ‏بكـــرا بقرار ام سعـود ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت ابو يزيد ‏
يزيد متشخص ومتزيــن نزل للصالــه عند امه ‏وخواته ‏

ام يزيد : على ويــن يا بعــدي ‏
يزيد يبسم : عنــدي موعد مهــم جدا جدا
ولع : لا يكــو ن بتعرس ولا تعزمنـــا ‏
يزيد : لا عااد هذي قوويه بس موعد مهم يالله ‏يمه سلام وراح يحب راسهــا ‏
يزيد يكلم دلـع : اقول اذا دقيتي ولقيتيه مسكــر ‏لا تحاتين اووكــي ويمكن اتأخــر يا خلفهــم ياللــه ‏مع السلامــه ‏
دلع : اووكـي بااي ‏
وطلـــــــــع يزيد

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
في الليــل الساعــه 10 ونـــص الشباب مجتمعيــن ‏كالعاده في الكوفــي ‏
سعـــود يدق علي يزيد : غريبــه ما يـرد مو من ‏عوايده ‏
محمد صديقهم : طيب دق على تلفون البيت مو ‏بس جواله ‏
دق سعود على البيــت مررة واثنين والثالثه ثابته ‏امزززح ردت ولع ....‏
ولــع : الــــو ...
سعــود : هـلا واللــه ‏

ولـع : اهليــن ميـــن ..
سعــود : اقولك وين يزيد ‏مايرد على جوالــه عسى ما شـــر ‏

ولع ترفع حاجـب : وانا وش يدرينــي عنــه ‏
سمعتها دلع اللي كانت تناظر التلفزيون وراحت ‏تاخذ السماعه : هاااتي بـس ‏
دلــع : هــــلا من معــي ‏
سعــود : مين معــــي ...
دلع قاام قلبها يشتغــل : ‏ميـــن سعود ‏

سعود : اييه وانتي اممممم دلـــع ‏
دلع : ايه دلـــع ..
سعود : يا هلا والله وشلونك يام ‏العيون الجذابه ومبروك النجاح....

دلع : ‏هههههههه الحمد لله بخير والله يبارك فيك .. ‏كيفك انت ‏
سعوود : والله فنعمه الحمد لله الا ابسألك ام ‏العيون الجذابه وينه فيه يزيد مسكر جوالــه عساه ‏بخير ‏
دلـــع : وش ام العيون الجذابه انت بعد وبعدين ‏يزيد طالــع يقول بيروح مشوار بس مدي وينه ‏يمكن مابه شحن لا تسيل همه اذا جا علمته انك ‏دقيت ‏
سعـود : هههههههه لقب وينطبق عليك بعد ما رح ‏اناديك الا كذا اووكي يام العيون الجذابه يالله ‏اسفين على الازعاج مع السلامه ‏
دلع تبتسم: لا خذ راحتك الله يحفظك باي ‏وسكــررت واكبر تنهيــــده ‏
ولع بطفش وتقلب في القنوات : حبيب الالب ‏اللي ما يعرفش وين ربي حاطتس فيـــه ‏
دلع طنشتها ورقت لغرفتهـــا ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الجوري :يمــه تكفيـن والله مارح نتأخر ‏
حلا : طيب تعالي معنا كانك تبين ‏
ام سعود : اسواق ودوخه انا مافيني حيـل خلاص ‏روحوا بس اياني واياكم تتأخرون ‏
حلا بوناسه : اووكي يمه على امرك ورقوا ‏يتجهزون للطلعــه ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ام محمد : اييه اهم شي انك نجحتي يالله انا ‏معزومه فعرس اليوم لا تستنوني على العشا ‏
سرور فقلبها : ومن متى تعشيتي معنا اصلا ‏
غرور : طيب يمــه خذي راحتك طيب معليه ‏اطلع مع البنات اليوم مامي ‏
ام محمد بلا مبالاه : بسلامتك بس ارجعي قبل لا ‏يجون اخوانك منيب ناقصه عوار راس ‏
غرور بفرح : اووكي ماام ورقت تكلم سعد تبلغه‏
اما سرور ما تعرف وش تسوي لا فرحه نجاح ولا ‏طلعه تغير فيها جـو بس جالسه بالبيت طفشـــت
طبعا سرور خذت 89,63 وغرور زين اهنا خذت ‏‏80,32‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في المجمع البنات يتمشوون عشان يتقضون ‏للسفره لانها بتكون الخميس الجاي مثل ما رتبوا ‏مثل ما اتفقوا ..‏
حلا : يوووه جواري تعالي شوفي هالتنوره وش ‏حلوهـا ‏
الجوري : وعععععع ما عندك ذوق تقصدين ‏هالتنورة احلــى بصراحـــه ‏
حلا : اقوول بس انا ابشريتها ما علي منـــك ‏
الجوري : طيب خوذي هذي معك يالله انا ‏احتريك برا مو تتأخرين وطلعت تجلس برا
جلست حلا شوي تنتظر الزحمه تخف من عند ‏المحاسب ويوم طلعت تتلفت : الله يخسها وين ‏راحت لـه يااويلي بس مشت شوي لقت الجوري ‏واقفه تناظر وراحت لمها معصبه : انا كم مره ‏اقولك لاتتأخريــن كذا انتي تدرين اني اخاف ‏لوحدي عشان كذا تنحاشين << اعتراف خطير ‏
الجـوري ودموعهــا تنزل : حلا لحقي علي ‏
حلا خافت : وش فيـــك بسم الله عليك احد ‏كلمك احد تحرش فيك انتي بـس قوليلي ‏
الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في نفــس الشقــه كثرت التجمعـــات وصار زياد ‏يترردد عليهــم خصوصا ان مافيه احــد يدري عنه ‏هالفتره كلن لاهـــي بعمـــــره ‏
سلمان : هااا زيوود تبي ازيــدك ‏
زيااد يضحــك : اييه تكفــي كااس ثاانـي ‏علشااني ‏
فهــد يدخـــن : يا سلااام والله هالسيجاره تنسيك ‏اسمك بعــد ‏
سعــد بخبـث : عياال فيه فيلــم تووه طازه ‏تتفرجوون ‏
زيــااد : وش ورانــا وقاموا كلهم للغرفه اللي فيهــا ‏الفيـديـــوو .... شغـــل سعد الشريـــط مع ابتسامه ‏خبث ويناظر تعابير وجه زياد اللي ماتعود ‏هالمناظـر
زياد اول ما شافــه تسمرت عيونه على التلفزيون ‏وانصـــدم حس بالقرف و الغثيــــان اما فهـــد تعود ‏على هالاشيــاء في الفتره الاخيــــر ه
متعب يحاكي زياد : ها زيوود وش رايك مو حلوو ‏
زيــاد وقف : وصلت فيكم الحقاره لهالشـــي قلنا ‏نشرب ندخن اووكي بس اكثر من كذا ماا شفت ‏وطلع بسرعـه وهو منصدم من اللي شافـــه
سعد : اوهووو علينــا الحين ضااع مننا ‏
سلمان : كلــه منك قلتلك اذا طاار عقله شغله مو ‏الحيــن توه ما كمل الكاس الثانـــي ‏
فهــد : ماا عليكــم مصيـره بيرجــع لنــا ‏
متعــب : وهو الصـــادق ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في الكــــوفـي ..‏
محمد ولد عمـــهم : اقولكم موقف اليوووم مرره ‏احرااااج بس حلووو
فيصــل : هاا حلوو وشو انطــــق الا صح انت وش ‏جابك مو عندك دوام ‏
محمد يبتسم : احم خذيت اجازة أيـــه اليووم ‏طال عمرك كنت فمكتبـي وبحكم اني دكتور ‏عــام الا تجيني ذيك البنت اللي تقول للقمر قوم ‏وانا اقعد مطرحك ‏
فيصل : يااا ويـــل حالـــي بس عساك ضبطهـا ‏
سعوود : فيصل قول شي زين ولا انطـــم ‏
محمد: خلووني اكملكم المهم البنت هذي ‏جات عندي على اساس ان امها مريضه وتبيني ‏اصير دكتورهــا يعنــي اشخص على حالتهـا ‏
طلال : والــزبـــده طيب ‏
محمد : لا تستعجل على رزقــك وعااد انا وافقت ‏على الفكره ‏
سعوود : ايييه اكيــد اجل فيه احد يرفض عرض ‏زي ذا اذا بتشوف الزين كل يووم ‏
فيصل بقق عيوونه : سعود انبهلت الظاهــر ‏
محمد صديقهم : الا شووي عليه انهبـل الظاهر ‏انك عديته ‏
فيصل : اووهوو علينا الحين كل محد قال شي ‏قلتوا انـا ‏
محمد : انطموا لو سمحتوا انا ما خلصت ‏
طلال : ايوه تفضل سيادتك ‏
محمد: شوي الا البنت تقولي تدري انا ليش ‏اخترتك تصير دكتور امـي قلتلها ليــش قالتلي ‏عشاان عشاان اقوول ‏
سعود بطفـش : علشاان وشووو ‏
محمد يلتفت على تركي اللي من اول مو معهم : ‏ترووك اقوول ولا لأ ‏
تركـي لاهي بالجوال : بكيفك ما مسكتك ‏
فيصـــل : ذا ما عنده سالفـه حاكينا حنا اييه قوول ‏
محمد بغرور : قالــت عشــانك حلــو وحسيت بشي ‏يجذبني لك وهذا سبب اختياري وطلعت ‏بسرعــه ‏
محمدصديقهم يكش عليه : بـــس احسب عندك ‏شي مهـم
سعود : هههههههههه يا حليلها ذا المراهقه وما ‏لقت الا انت مستشفى وش كبره مافيه الا انت ‏
محمد: اقوول اسكت بس وش فيني انا وش ‏زيني اهبــل اسم الله علي ‏
ت ركـي اخيرا : هههههههههههههههههههه قالتلك ‏كذا ‏

طلال : ههههههه صباح الخير توك تقووم من اول ‏السالفه عدت ‏
تركي يناظرة بطرف عيــن ويلف على سعود : ‏اقوول سعوودي ولد خالتك ذا وش يسوي من ‏اول مع هاللبناني ‏

سعود يلتفت على وليد اللي يسولف مع ‏الجرسون : علمي علمـك بس الظاهر يعلمه ‏اصول الاتكيت ‏
فيصل بصوت عالي : وليدووه هاا عسااه فهم ‏الدرس بــس زين ‏
وليــد يضحك من بعيد : هههههههههه ياشين ‏الملقف بس اييه فهمه ‏
الجرسون : لكان شو انا فمهان مزبوط ‏
وكمل كلام مع الجرسوون اقاله متواضع يحاكي ‏الكل ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

دخل زياد البيت وهو ضاايق مرره واثار ‏الدمووع مبين على وجهه ‏

ولع راحت لمه : زياد وش فيك ليش تصيـح ‏
زياد دزهــا بعصبيه : وخري عنــي بس منيب ‏فاضيلك واشكالك ياا بنت اللذينا ‏
ولع خافت وعصبت منــه : قليل ادب ان ما ‏علمت عليك ابوي انا اوريك ‏
زياد كان بيرقا يوم سمعهـا نزل عندها والشرار ‏فعيوونه ومسكها مع بلوزتهـا : والله ان ما سكتي لا ‏اذبحك الحيــن موب انا اللي اتهدد فااهمه ‏
ولع مستغربه من اخوهــا : زيااد وش هالريحــه ‏تدخن بعد ‏
زياد خاف بس ما يبي يبين : والله ادخن ما ‏ادخن مو شغلـك فاهمــه واذا جا ابوك لا اوصيـك ‏علميــه ‏
الا بنـزله دلــع وبصراخ : زيااد فك اختك لا ‏تزنطها ابعد عنهـــا ‏
زياد فكهـا وجا بيطلــع الشارع ‏

دلع : على وين ان شاء الله ‏
زياد : هذا اللي ناقص بعد تسألون وطلــع من ‏البيــــت
ولع تبكي على اخوها اللي متغيـر : دلع شكله ‏يدخن الا اهو متعرف على عيال صايعين شكله ‏
دلع : طيب طيب بنتصرف ان ــشاء اللــه بنتصرف ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الجوري بدون لا تتكلـم اشرت على المكــان ‏
حلا التفتت وانصدمـــت من اللي شافتــــه ...‏

حلا بذهـــول : يزيــد وش اللي جايبــه ‏
الجوري بقهر : ياليته بلحالــه شوفي من معـــــه ‏
طبعـا يزيد كان موعده مــع سحـــر خويتـــه اللي قبـــل ‏هو ما جا عشان يرجع الماضــي جا عشان يصحح ‏الماضـــي ويقولهـأ انـــه مارح يكلمهـا لانه تغيــــر هذا ‏كان هدف يزيد لكن هم وش يعرفهم غير اللي ‏شايفينـــه ..‏
حـــلا : روحيله وش تحتريــــن
الجوري : لا يا حلا ما اقدر ما اقدر واللــــه ‏
حلا تمشي مع اختهـــا جهتـه : الا تقديريــــن
مشوا لحــد الكوفي اللي كان يزيد جالس فيــــه ‏ووقفـوا قدامهم يزيد استغــرب ‏
الجوري مدري شلون جتها الجرأه : هذي اخرتك يا ‏يزيــد هذي اخره حبي لك تكذب علــي
يا ولــد ‏عمــــي ( بين شهقاتها ) انا ما رح اقولك شي الله ‏يهنيـك معها بس تذكر انك
جرحتني وعمره جرحك ‏ما راح يبـرى ومشت وهي تبكـي ‏


انا مت بقهر حبك بعد ما بان لي كذبك‎

بعد ما شفتك معاها ومات بداخلي‎ ‎انسان‎


رجعت وكل جنحاني كسيرة وضعت انا عقبك‎

وصارت دنيتي بلحظة‎ ‎كئيبة ماباها الوان‎

‎ ومر الماضي قدامي في لمحة مرني حبك‎

وصرت ابكي‎ ‎على قلبي ليته لك ابد ماصان


اما يزيد وقف مصــدووم من كلامهــا مو معقول اخر ‏وحده توقع يشوفها الجوري وشافته مع من مع سحـــر ‏
يزيد : لا يا حلا تكفين لا تفهين غلط حلا واللي يرحم ‏والديك والتفت على سحر : سحر قوليلها فهميها والله ‏سوء تفاهم قوليلهـا ‏
سحر رحمته وقفت بتكلم حلا : معليش اختي انتوا ‏فهمتوا الموضوع غلط انـ
حلا باحتقار : مارح اسمع منك ولا كلمــه وتوجه ‏كلامها ليزيد : اظــن كافــي اللي قالته اختــي ولـد ‏ابوك صلــح اللي كسرته يا ولد عمي ومشت تلحق ‏اختهـا ‏
وتركت يزيد في حاله ما يعلم بها الا اللـــه الحين ‏صارت المشكله ثنيتــن استأذن من سحـــر وطلع من ‏المجمع بكبــــره ...‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
‏ ‏
في بيــت ابو محمد غرور طالعه اخر شياكــــه والعبايه ‏المخصرة والمطرزة في الصالـــه ‏

سرور تناظرها : على ويـــن معزومه فعرس
غرور تناظرها بتكبر : لا بطلع مع صديقــاتـــي ياللـــه ‏سلاام ولو سمحتي دقي على قبل يجون العلل ‏اخوانك فاهمـه
سرور : طيب طيب انتبهي لنفسك .. وتكمـــل ‏المسلسل ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بيت ابـــــــــو يزيـــــــــد ‏
ولـــع : يمه دلوول قاالت بتجي اليووم ولا لا ‏
ام يزيد لاهيـه مع دلع تسولف ‏
ولع : يمـــــه دلوووول بتجي ولا لأ يمااااااه احاكيك ‏انـــاا
ام يزيد بطفــش : الله يقلعتس ماتعرفين تستكتين ‏شووي لا مارح تجي اليوم بكرا الله يغثتس حتى ‏
ولــع بزعل : ايييه كله دلع دلع وحنا الله لنــــا صح ‏
دلع بغرور : انــا دوولعه محبوبه الجميـــع
ولـــع بقهـــر : اجل ارووح غرفتي اصررف من مقاابل ‏هالخشه وطلعت وهي معصبـــــه ‏
بيت ام سعووود ‏
ام سعود بطفش : يمــه قومي شوفي اختك خلها ‏تتعشى من يوم ما جات من السوق وهي حابسه روحها ‏وش فيها احد اتعرضلكم يا بنيتي ‏
حلا : لا يمه محد جا لمنـا بـس مدري وش فيها ابقوم ‏اشوفهـــا ‏

في غرفـــه الجـــوري الجوري مقطعه نفسها من ‏الصيــاح ما توقعت يزيد بهالشكــــل يلعب بمشاعرها ‏وهو ولد عمهــــا دخلت عليها حلا بعد ما طقت ‏الباااب الغرفه ظلاااام مابه غير صوت المكيف ‏وشهقات الجوري المتواصلــــه ‏
حلا قعدت على طرف السرير : الجوري الى متى يعني ‏
الجوري تصيح ولا ردت عليها ‏

حلا : جواري لا تصيحين قطعتي قلبي خلااص انسيه ‏قلتلك من اول بس اني ما صدقتيني ‏
الجوري بتعب : خلاص يا حلا تكفيين رووحي عني ‏خليني فحــالي اللي فيني مكفيني اااه ياربيييه هذي ‏اخرتك يا يزيد كذا تسوي فيني ‏
حلا طلعت من عند اختهـــا بقله حيـــله تكلم غرام ‏لعل اللي فداخلهــا يسكن شوي ‏
غرام تكلم حلا : ايوه حلا وشلونك وش مسويه
حلا ا: الحمد لله عايشين بنعمــته انتي كيفك وكيف ‏خالتي ‏
غراام : بخير يا جعلك بخيـــر هاا حلا وش فيك بعد ‏
حلا علمتها بسالفه اختهاا : وهذا اللي صار ‏
غرام : يا قلبي على الجوري مسيكينه والله
حلا بتعب : طيب غروومه انا بسكر احس رااسي ‏بينفجر كالعاده ابروح اريح لعل وعسى يهجد ‏
غرام : اووكي سلميلي على خالــتي ‏
حلا : وانتي بعد باي .... وسكــروواا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
حااله يزيد ما تتحمل المزح والهرج الكثيــــر اتصل ‏على تركــي وطلــع معه بعيــد عن الشبــــاب ‏
في السيــــاره ..‏

تركي يناظر يزيد : وش فيك وش صاير تكلم لنا نص ‏ساعه وحنا ما غير ندور
يزيد : تركــي انا رحت اقابل سحر عشان افهمها ان ‏اللي بيننا انتهى بـس صار اللي ماكنت متوقعه ابد
تركي باهتمام : وش صااار ‏
يزيد : تخيل يا تركـي الجوري شافتني تحسبني ‏تحسبني العب بمشاعرها والله يا تركــي انا تغيرت ‏ليش محد مصدقنـي ليـــش
تركي كسر خاطره يزيد وبتفكيــر : الجوري شافتك ‏كلمتك يعني ‏
يزيد : اييه قامت تصيح ومعها حلا تصدق حتى حلا ما ‏صدقتني ‏
تركـي : وش رايك احاكي حلا وافهمها السالفه << ‏ماصدق جته فرصــــه ‏
يزيد بفرحه : والله ياليت تسوي فيني معروف انا معد اقدر اتحمل ما ابي ‏اشوف الجوري بهالحاله ‏
تركي يبتسم بخبث : تحبهـــا ...؟
يزيد لف عليــــه : مدري يا تركي اذا شفتها مدري ‏وش يصيرلي وهذا غير كلامها ضحكتها زعلها بسمتها ‏تجذبني مقدر اوخر عيوني عنهـــا ‏
تركي يضحك : ههههههههههه بالعربـــي تحبهــا ‏
يزيد بشووق : مو بس احبها احب حتى الهوا للي ‏تتنفسـه ااه بـس انا اللي عمري ما فكرت بالحب شوف ‏وشلون صارت حالتي ‏
تركـي يتصنع الحزن : ايييه متى اصير زيك واطيح ‏في الحـــب ‏
يزيد : ان شاء الله مو بس تطيــح وتتكسر بـعد اذا تبي ‏
تركــي : اقوول بـس ودني البيت حاس بارهااق ‏
يزيد : بس تكفى يا تركي لا تنسى ‏
تركي : اكييد من الحين ابكلمهاا لو تبي ‏
وصلــه يزيد البيت وهو كله امل ان حلا تقتنع لانها ‏اذا اقتنعت وتفهمت بكذا رح تفهم الجوري ‏

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

حــلا في غرفتهـــا في حـــاله سرحـــان تــــام ونور ‏الغرفـــه على اقل شـــي اجواء رومانسيــه تتعايشهـــا ‏‏لوحدهـــا بدون لاحد يشعـــر بهـــــا على انغــام ‏اغنيـــــه تامر حسني ‏

حبيبى وأنا جمبك ..... تعرف بحس بإيه‎‏ ‏
وأنا في حضن قلبك ........ ببقى عايز اقولك‎ ‎أيه‎‏ ‏
يا محلى الدنيا وأنا جمبك .... يا كل منايا محتجلك‎‏ ‏
حبيبى يا عمرى‎ ‎ماتسيبنيش ....... وحيات اغلا حاجه عندك‎‏ ‏
ومايحرمنيش منك ......... ومايبعدنيش‎ ‎عنك‎‏ ‏
حبيبى النهارده لازم تعرف ........ حبك عاملي جنان‎‏ ‏
أنا بحبك بحبك .... حب‎ ‎ما حبوش إنسان ‏
‏ وأه يا حبيبى ..... وحياه اغلى حاجه عند ‏‎‏ ‏


اااااهـ يا تـركــي وجعن يوجعن محتــل تفكيــري ‏شاغل بالـــي .. انا ليش افكر فيـه لا يكون حبيته لا لا ‏وش احبه ‏بعـد .. ليـش وش زودهن البنات عنـي ليش ‏ما احب ايييه .. طيب انا احب تركي وذا حبيته محد ‏بيعــرف ااه منك ‏بــس وحشتني
ووحشني الهواش معك ... تقطع عليها حبل افكارهــا ‏الجوال يا حليلها غرووم كنها حااسه ‏

حـلا : يا هلا بهالصوووت يا مرحبا ‏
غرام : هلا حلوو وشلونك وش اخباارك وش مسوويه ‏وينك يالدبه وحشتيني والله
حلا : يمــه منك كليتيني شوي شوي انا بخير اذا ‏انتي بخيـر انتي كيفك وكيـف خالتي و وتـركـي ‏
غرام : اييييه وهذا اللي داقه علشانه اقوول لا ‏تخسريني روحي لتلفون البيت وابدق عليـك ‏
حلا تناظر الساعه : شوفي الساعه كم الحيــن وتبيني ‏انزل تحت عشان يطلعلي العقده ويقعد يصجني منيب ‏‏ناقصته ‏
غرام : بالله عليك حلا والله مسأله حيااه او مووت ‏انزلي وما عليك ‏
حلا : دام كذا يالله دقــي وسكــررت ونزلت طيااره
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت ابــو يـــزيد ‏
البنات يتفرجــون تلفزيوون سهرانين طبعا الكل ناايــم ‏لان الساعــه 1 مافيه غير دلع وولـــع ‏
دلـع تقشم حــب ومركزة مع الفيـلم الهندي
وولع تتثاوب ويدها على خدهـــا صدق هالفلام ‏تجيب النووم يررن تلفوون البيـــت علــى ‏

دخلـــه ‏يزيد : وش هالعجز الحين التلفون عند اذونكم ولا ‏تردون وراح يشـــوف ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نزلت حلا للتلفــون وما لقت احد في الصـــاله من اول ‏رنــه رفعــت حلا ‏
حــلا : اهليـــــن ‏
غرور : هـــلا يالله خذيــه بيقولك شــي ‏
حلا فقلبها شكله يحبني بيعترررف : طيـب يالله باي ‏راحت غرام بعد ما عطت اخوها السماعــه
تركـي بصــوته الجذاب : الــــو
حلا قلبهـا يدق : ا اهليــــن تـركـي ‏
تركي فقلبـه ياحبني لك ولهالصوت بـس : يا هلا والله ‏بحلا شيخه البنات ‏
حلا : هــلا تركــي وش اخبارك
تركــي : بخيــر دامك بخيــــر ‏
‏........... فتره صمـــت مو طويلـــه ‏

تركي : حلا انا ابفتح معك موضوع بس ابيك تسمعين ‏للاخيـــر بعدين تتكلمـيتــن لا تقاطعيني ‏
حـــلا عندها امل : اووكي من عيووني ‏
تركي : تسلملــي عيونك يا قلبــي << طلعت عفويه ‏تركي صقع راسه ( ياربييه وش قلت انـا )‏
اما حلا ذابت مع الكلمـــه : أيــه وش الموضوع ‏
تركــي : قالــي يزيــد انكم شفتوه وهـ ..‏
حلا تحسبه بيعترفلها مسيكينه وبعصبيه : بعد له وجهه ‏يفتح السالفه ويتفاخر بعد ‏
تركي بهدووء : بس انتوا فاهميــن السالفــــه غلــط هو ‏قالــ ..‏
حلا : يقوول ما يقوول هو غلطان من راسـه لمدري ‏وشو حنا شايفينه بعيونا ياربييه يكذبنــا يعني عيونا ‏بتكذب ‏عمومــ ..‏
تركي يقاطعها بحده : حلا لو سمحتي قلتلك لا ‏تقاطعيني ‏
حلا تفشلــت : طيــب ‏
تركي قالهـــا على موقف يزيد وان الموضوع ماكان ‏زي ما توقعــوه ‏
‏ ‏
حــلا : يعنـي هو ما كان مواعدهــا يعني هو يبي ‏يقولها انه يحب وحده ثانيه

تركـي : أيــه بـس انتوا جيتوا في الوقت الغلط وصار ‏اللي صار ‏
حـلا كسر خاطرها : يا قلبي على ولد عمـي ظلمناه ‏
تركي انقهر منهـا : وهذي كل السالفــه ‏
حـلا : اوكي انا رح اقولهــا ويصير خير ان شاء الله ‏
تركـي بـشوق : حــلا ما ودك نشوفك وتشوفينـــا ‏
حلا بشوق اكبر : فيه احد ما وده يشوف الحبايب ‏صح بكرا العزيمه عندنــا ‏
تركي بفرحـه : الحمد لله يعني اخيرا صرت من ‏الحبايب ‏
حلا تضحك بخجل : هههههههههه من زمــان بس ‏نتغلى ‏
تركــي : يازيـــن هالتغلــي منك بس ‏
حلا تصرف : طيب تركــي يالله انا بسكر لاحد ‏يشوفنـي الحيين والله ان اروح فيهاا
تركـي : يخسى احد يقرب منـك وانا موجود
حلا : خــلاص عــاد رح نام شوف الساعه كم الحيـن
تركي يناظر الساعه : وتهقين رح اقدر انوم بعد ما ‏سمعت صوتك ‏
حــلا : ايييه تقــدر ياللــه عااد ترووك
تركي : هههههههههههه اوكي اشوفك على خير ‏حلاوتي ‏
حلا فقت عيونها : ههههههههههه وش حلاوتي انت ‏بعد يالله سي يــو ‏
تركي : ههههههههههه صدق ماهنا يالرومانسيه باي ‏
حلا : مع الســلامـــه .. وسكــروا ‏
حــلا سكرت وحضنت السماعــه انا اللي لا يمكن ‏اطيح في الحب و كل من حب اقول عنه متخلف ‏والحين هذي ‏حالتــي ههههههههههه
وليــــد بقهــــر : حـــلا من كنتي تكلميــــن
حـــلا بصدمـــه وخـــوف : انت مالك دخل اكلم بنت ‏عمــي وطلعت عنه بسرعه عسا ما سمعني بس ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
يــوووم الخميـــــس كانت العزيمه في بيت ام سعـــود ‏بحضـــوور الكـــــل كل العايله يعنـــي الســاعه 7 ونص ‏‏الليل ...‏
حـــلا ماغير ترقا وتنزل تكلم الخدامه: اييييه حطي ‏هذا معهـــا
انــي شغالتهم : هدا مسز هـلا ‏

حلا بعصبيه : يالتنكه شلون تحطينه على القهوة انتي ‏اول مرة تسويها ‏
اني : كلاس كلاس مسز هلا انا يفهم
حلا طلعت بسرعه تلبــس ‏

في الصاله ام سعود : الجــوري جواري تعالي بسرعه ‏
الجوري نزلت : هلا يمه وش بغيتـــي ‏
ام سعـــود : دقيتي على سعد الدين طلبتي الاغراض ‏اللي وصينا عليها ‏
الجوري : ايه يمه ( وراحت للتلفون ) الحين أأكد ‏عليهــم كلمـت ورقت فوق تلبـس خلاص الوقت راح ‏والحين ‏يجون بيت عمهاا

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ولــع ببرود : مدري وينه دوريه بنفســك
دلع : تكفين ولع لا تصيرين كذا ( وتذكررت ) ايييه ‏الظاهر عند اخووك وقامت ‏
في غرفــه زيــاد كانــت ظلااام كالعـــاده دخلت دلع ‏وفتحت النوور لقت اخوها نايم راحت ناظرته بحنان ‏مسكين ‏يا زياد اهملناك هالفتره الله يحفظك يا ‏اخوي وبصوت هادي : زيـاد زيـودي حبيبي
زيـــاد : همممم .. دلع : يالله قوم بنروح الحين ‏
زيــاد : ما ابي معزوم مع اخويااي
دلع : تدري اننا معزومين بيت عمـي قوم لا يجيك ‏يزيد الحيـــن ورااحت عنــه ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
سرور بفرحــه : اخيــرا بشووف بنات عمــي ‏
غرور : اووووف كريهيــن مرره اكرههم ‏
سرور بصوت واطي : ميتيـن عليــك هم
ام محمد بعصبيه : مالقت هالعجوز الا تعزم اليوم ما ‏تدري اني معزومه فعرس احسن من عزيمتها الخايسه ‏هذي ‏
سرور فقلبهـا ومن متى ما انعزمتي يا بزنس يمــه ‏
دخل محمـــــد : هــا يمه متى بتروحون ‏
ام محمد تناظر الساعه : على الساعه عشـر الحين ‏ابروح لام سامي تنتظرني وقامت وقاموا البنات ‏يجهزون ...‏
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
حــلا فغرفتها تناظر نفسهــا : بسم الله ما شاء الله ‏وش زيني اهبــل بس احس كني طماط مع ‏هالاحمــر ..‏
كانــت لابســه برمودا جينز ضيـــق مفصل عليها ‏ليـن الركبــه وعليــه بــدي احمــر ينربط فرقبتهـا ‏يوصـل ‏لتحت اردافهـا وماسك عليهـا طبعا عشان ‏لوو احد شافها من العيال تحسبا ً للموقف لبست ‏تحته بدي ابيض نص ‏كم عشان يغطي ظهرهـا ‏اللي نصـه طالـع و شعرهـا سوتـه ذيـل مرفوع ‏عالـي ومايل مع خصلات متدليه والغره ‏على ‏جنـب وستراس احمـر وحطت أي شدو ابيض ‏خفيف وعليه احمر وبلاشر وقلوس احمــر مع ‏بياضهـا ‏طلعت تجنن ولبست صندل احمر
رااحت تشـوف اختهـــاا ‏
حلا من عنـد البــااب يوم شافت لبس اختها مثلهـأ ‏بس مو احمـر زهـر : وااااااو حسبت انتس توأمـي ‏
الجوري يوم ناظرت لبس حلا عصبت : وانتي كل ‏شي لازم تلبسين مثلي ‏
حلا دخلت بغرور : احم قصدك العكس لاني انا ‏لابسـه انتي تووك
الجوري : لا والله وهذا اللي علي وشوو تكفين ‏حلا غيري ما احب اكون مثل احد
حلا حطت يدها على خصرها : لا والله وليش ما ‏تغيرين انتي عموما انا كذا عااجبني اللبس ولا ‏تنسين تكونين ‏طبيعيــه ولا ابفضحتس يالله ‏تشــاّاّاّوو طلعت وخلت اختها منقهــره ..‏
الجــوري تذكرت يزيد : اااه بس الله يصبرنـي ‏وما اقابلك يا ولد العـم ..‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
غررام بصراااخ : يا سلااااام خيـو اجـا خيـو اجـا ‏وصارت تنطط ..‏
ام عبد الرحمن : هههههههه اعقلي يا بنيتـي ‏
تركـــي : خليهـا تنط علشان هــذا‏
عبد الرحمن يضحك : هههههههههه مقهور من ‏هــذا ‏
غرور تكلم عبد الرحمن : ما عليك من هذا الا ‏دحووم وش فيك احسك محلوو
عبد الرحمن : انا من زمــان حلوو بس انتي ما ‏تشوفيـن يالله اجهزي ‏
غرور : تو الناس ما شبعنا منك ‏
تركـي : بلاك مفهيه اخوك من امس بالليل هو ‏هنــا انتي اللي ما تدرين وين ربي حاطك فيه ‏
ام عبد الرحمن تقوم : يالله بـس تأخـرنــا قوموا ‏بلا هوااش ‏
في السياره حقت تركــي ركب عنده عبد الرحمن ‏وورا امه واخته
غرام تناظر الكيسـه اللي عند تركي وبلقافـه : ‏اقوول ترووك وش هذي ‏
تركــي ( يا شينك هذا وقته ) : مالك دخـــل ‏
غرام : ادري انهـا هديــه بــس حقت ميــن
عبد الرحمن : غريييم وبعدين معك قال مالك ‏دخـل يعني اسكتي ‏
غرام تكلم امهـا : يمـه شوفيهم ‏
امها سفهتها كالعاده ميب فاضيه لهوااااااش‏
غرام : اقوول ترووك وش فيهــا الهديه والله ما رح ‏اعلــم
تركي عصــب : الحيــن تسكتيـــن ولا اهفك بعطــر ‏‏( يووووه وش هالغباء ياتركي )‏
غرام سطحت : هههههههههههههههههه وربي انك ‏اذكى خلق ربي هههههههههههههه اجل عطــر يا ‏زينك ‏معصب بس ‏
تركي : وياازينك سااكتــــه ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ام سعــود : اني تعالي افتحي البــاب تعالي ‏
انـي : هاادر ماما ‏
دخلت ام يزيد ومعها بناتها طبعا يزيد راح ‏المجلس ومعه زيــاد اللي بالقوه جـا ‏
ام يزيد : السلام عليكـم يا اهل البيت ‏
ام سعود بابتسامه : وعليكم السلام والرحمه ‏حياكم تفضلوا ‏
بــعد السـلام والكلام و تحيه الاسـلام هع ‏
‏ ‏
نـزل سعــود وهو مستحـــي : السلام عليكم

ام يزيد : وعليكم السلام هلا بولدي هلا بسعود
سعود : هلا فيك خالتـي وشلونك وشلون البنات ‏‏..‏
ام يزيد : بخير يا جعلك بخيــر انت وش مسوي يا ‏ولدي ‏
سعود يكلمها ويناظر دلع ويغمزلها ام عيون جذابه ‏‏: ابد يا خالـه والله هلكنــا الشغـل والدوامات ‏خليها على ربك ‏
ولـع تناظر دلع اللي مسرحه في سعــود هههههه ‏والله اختي بتنخبـل بذا السعوود الله يعينهـا ‏
دلع استحــت منــه فهمت عليه وصارت تبتسم
راح سعود للمجلس عند يزيد ووليد ولد خالتــه ‏
‏ ‏
نزلت حلا والجوري يسلمون وطقوها سواليف ‏ليـن جات ام عبد الرحمن وكملت الرصــه ‏

حــلا : اقوول خالتي ام يزوودي دلوول ما رح ‏تجــي ‏
ام يزيد : منهي اللي تحكي حلااا ايه بتجــي وش ‏فيكم مطافيق تعرفون الشرقيه مساافه ‏
حلا : طيب خالتـــي لا تعصبيـــن ( ولفت على ام ‏عبد الرحمن ) اقووول خالتــي الثانيه وش ‏اخبــارك ‏
ام عبد الرحمن : ههههههههه الحين البنات ‏جنبك وتحاكينا والله انتس فاضيه ‏
حلا : طيب خالتي امــزح ‏
ولــع : حــلوو صبيلي قهوة ذي اختك المفهيه ‏احاكيهـا وسافهتنـي جعلها السافووه
غــرام : الجــوري انتـي معنـــا
الجــوري بضيق : ياربيـــه منكم وش تبــون ‏
دلع : لاا البنـت فيهــا شـــي ‏
الجــوري عصـبـت وراحت للمطبـخ تطلع ‏للحوووش ‏
في الحــوش يزيد جالــه تلفـــون من فيصـــل ‏وطلع يكلــــم : هههههههههههههه لا لا وش دعوى ‏ودك بس انـت ‏سعود اعرفه بيسحب عليك ايووه ‏
الجوري طلعت شافته انقهررررت هذا فكل ‏مكاان ما يستحي ما يحشم اللي في البيت ‏
خلـص يزيد وسكر التفت بيرجع لمجلـس الرجـال ‏وشافهـــا ‏

الجــوري ناظرتــه بحقـد واستهزاء وجات ‏بتدخــل ‏

‏........ : جواري ‏

مااااااااردت واقفه مكانهاا

‏........ : طيب ناظرينـــــي ‏

الجوري لفت : خيـــر وش عندك بعد ‏
يزيد قرب : الجوري تكفيــن افهميني حلا ما ‏قالتلك ما فهمتك السالفه ‏
الجـوري : ما قالتلي شي ولا ابيها تقولي اظن ‏اللي شفتــه كافــي ‏
يزيــد قرب منهـا وهي خافـــت رجعت بس وراها ‏جدار ولصقت فيـه ‏
يزيــد قرب من عنــد رقبتهــــا لين حست بانفاسه ‏الحاره على رقبتها وقام قلبهـا يـدق قعدووا كذا ‏حوالي دقيقــه
يــزيــد عدل وقفته : جوريتي وانا بعد حطيت من ‏العطـر والله حتي شمي << هذا كله يشم ‏
الجــوري فقلبهـا جرررييئ : الريحه وصلتني من ‏دوون حركات مالهـــا داعـــي لو احد شافنا ‏الحيــن وليد لو ‏شافني وش راح يقـول ‏
يزيد بثقــه : بقوله خطيبتــي ‏
الجــوري ارتبكـت ودخلـــت بسـررعه وهي فعلا ‏خايفه لاحد يشوفهـــم وجات للبنات بابتسامه ‏اكييد شافت حبيب ‏القلب ...‏
حلا تصفق : ايووه ايوووه الجوري ضحكت ‏اخييرا ‏
الجــوري جلست :صدق سخيفــــه
ولع تصاصرهــا : يالغبيه ليش جلستــي ما تشوفين ‏قدامك ولا وشوو
الجوري لفت شافت ام محمد تناظرها بغرور ‏وغرور جنبها تفشلت وقامت تسلم ‏
سرور تضحك : ههههههههه وش عندها ذي صدق ‏مفهيـه ‏
دلع : لا تشرهيـــن اكيـد شاافت لها احد ولا ما ‏شفتي هالابتسامه
سرور : بئــا كذا اجل شاايفه يزيد ‏
غراام : اسكتـــي لا تذبحك ‏
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عنــد الرجاجيـــل ‏
‏ ‏
‏ تركـي : اقووول يا بعد تسبدي اللي جنب ‏تسلوتي

سعــود : سم يا بعد حيي ‏
تركـي : احــس اني طفشــت قعدتكم مملــه
محمد : احم تقصـد لاننا كبـار وما تفهم حكينا ‏
تركـي : ايه لانكم كبار ( يمثل البراءه ويرمش ‏بعيونه ) وانا بثراحه احااف تحلبووني ( بصراحه ‏اخاف ‏تخربوني) ‏
يزيــد جالـس ويده على راسه ويفكــر بالجوري ‏وكيف يقنعها ‏
عبد الرحمــن : اييه صح خويي بيجــي ولا .. ما ‏كمل كلمتــه ‏
سعــد : اكيييد وهو يقدر يفوت هالجمعــه
تركي استانس : سعووودي يا هلا وغلا تو ما رجع ‏للمجلس حيويته ‏
طلال : احلف انت بس حنا ما ملينا عيونك يا ‏جعلها التخفس ‏
تركــي : ههههههههه سعد توأمــي انت بس خلك ‏على جنب ‏
سعد راح يسلم عليهـــم ناظر يزيد وزياد : وش ‏عندهم شنقل ومنقل كذا وش هالكـاّبه ‏
سعود : ابشررك من اول وهم كذا خلهم بس تعال ‏اجلس ‏
سعد يكلم زياد : زيوود قوم شف فهد عند الحريم ‏العب معـه ‏
زيــاد عصب : شايفني بزر زيــه وقاام للحــوش ‏
محمــد : يمه شراره الولد يا زين يزيدنا بس ‏
وكملــوا هرجهـــم ‏

ــــــــــــــــــــ
حـلا : هههههههههههه لا ويوم جيت لمها ‏
ولــع : ههههههههههههههههه منظرها تحفـــه من ‏جد ‏
حلا تمسك بطنها : هههههههههههه أي بطني ‏ههههههههه الله يقلتس يا ولع ‏
الجوري وكنها تذكرت : الا صح حلا وش اللي ما ‏فهمته انا ‏
حلا استغربت : وش اللي ما فهمتيه ‏
الجوري : خلاص بعدين بعدين غروومتي ‏دلووعتي سروورتي امشوا غرفتـــي ‏
ولــع : يا سلااام وانا ولا مو ماليه عينك ‏
حلا تحاكي ولع : يا سلاااام وانا مو ماليه عينك ‏بعد ‏
دلال اللي توها جايه : وانا مو ماليـه عينكم بعــد ‏قاموا سلمــوا عليهـــا الحريم والبنات ‏
دلال طبعا ما قامت مع الجوري لانها توها جايه ‏

دلال : وشلونك خالتي ام سعود وانتي خالتي ام ‏عبد الرحمن
ام سعود : والله يسرك الحال وشلونك انتي ‏وعيالتس يا بنيتي ‏
دلال : بخير نحمد الله ‏

ام عبد الرحمن : وشلوونه سعد ‏
دلال : والله بخير الحمد لله ‏
ام محمد بتكبر تكلم حلا : الا حـلا احسك تحبين ‏تخففين دمك بزياده ‏
غرور تتدخل : أيـه صادقه احسه ما يليق عليك
حلا وولع يناظرون بعض مستغربيـن
حلا بثقـه ابتسمت : هو احد طلب رأيكم وانا ‏مدري ‏
ام محمد : يا ويلي حتى الاحترام عدم ‏
حلا : اللي ما يحترمني وانا فبيتي << رصت على ‏كلمه بيتي اكيد ما احترمه ‏
ام محمد ناظرتها بحقد وسكتت ..‏

غرور قامت : اوووف بس ‏
راحت تكلم سعد خويهـــا ...‏
‏ ‏
دلال بصوت واطي : وش فيهم ذولا وش عندهم ‏عليك

حلا : ما عليك غيرانين تعرفين ما يحصلون وحده ‏بجمالي ‏
ولع : يا شينك لا قمتي تنتفخين
وعد : ايوه ثح ابله هلا انتي ملله تهبلين ‏
حلا : شفتي شلون حتى الصغيره تفهـم
ولع تناظر فهد : فهوودي حبيبي من احلى انا ولا ‏ابله حــلا وتسبل بعيونها ‏
فهد غااص فملابسه من الحيــا : ما ادري ‏
حلا : الا قوول صح انا تكلم لا تستحي ‏
فهــد : ولا وحــده ‏
دلال : ههههههههههههه بعدي ولدي صريح لابعد ‏الحدود
ام سعــود : اقووول حلا قومـي شوفي الشغاله ‏جهزت اللي طلبته منهــا ولا باقي ‏
حلا قامت للمطبــخ بعد ما شافت الشغاله ناظرت ‏من الدريشــه غرور تكلم ورا الشجره هذا ما تتبوب ‏الله يحفظنا ‏وشافت زياد جالـس بعيد شووي ‏وراحت لمــه ‏
زيــاد طلــع السيجاره من جيبه وولعها وصار ‏يدخن وهو خاايف لحد يشوفه ‏

جاتـه حلا بهدوووء يووم شافته يدخن : زيــااااد ‏
زياد خاف رمي السيجاره ودعس عليها : حـ ( بلع ‏ريقه ) حــلا وش عندك
حلا عصبت : زياد تدخن ياللي ما تستحي ‏
زيــاد ما عرف وش يقول : لا بــس ‏
حلا مسكته من ملابسه : وش بس ما عندك مبرر ‏زياد انت وش فيك متغير وش صاارلك وين زياد ‏اللي نعرفه ‏
زيــاد خااف خصوصا ان تركـي جا لمهم ‏

تركي : وش صــأيــر وش فيه زياد
حلا استحت وهي ماسكه زياد كذا وفكته : اسأل ‏ولد عمك العاقل وش كان يسوي ‏
تركي : زياد وش فيــه ‏
زيــاد : ما فيــه شي ‏
حلا اذا عصبت تفقد اعصابها : ما فيه شي ياللي ما ‏تستحي تدخن وتقول ما فيه شي ‏
تركي استغرب : تدخن يا زياد ‏
زياد يناظر حلا بقوه عين : ما ادخــن هذي ‏تكذب عليك ..‏
حلا طيرت عيونها : انا اكذب يا زيااد
زيــاد : أيــه تكذبيــن انا اللي شايفك تدخنين ‏والحين تقلبين السالفه علــي << خبيييث‏
تركـي ناظر في حلا وهو مستغرب من الكلام ‏
حلا بصدمه : هيــن يا زيــاد انا اعلم خالتي من ‏اللي يدخــن
زياد : لا لا مو خالتي تكفين والله اخر مره
تركي : يعني تعترف انك دخنت ليش تتهم بنت ‏عمك
زيــاد : ما اتهمت احد ولا تحققون معــي وراح ‏عنهم بسرعه للمجلس ‏
حلا : شفت شلوت زياد اااخ بس لو اني كسرت ‏راسه ‏
تركي يناظرها وهي معصبه يا حلوك يا حلا تهبلين ‏في كل الحالات وبالاحمـــر الله يخارجنــا ..‏
حلا استحت من نظراته : تركي وش فيـــك
تركـي : اتأملك فيها شــي ‏
حلا : لا بس ترانـي استحي ‏
تركي بابتسامه : يا حلو اللي يستحوون واخيرا ‏ابكحل عيني فيك
حلا : احلف انت بـس ( شافت وليد جاي ) ياا ‏ويلي جا لا تكلمني رووح ترووك
تركي : ما عليك منــه عاادي ‏
جاهم وليد وهو مقهووور : وش عندكم ‏
تركـي : ابد حبيت اسوولف مع بنت عمي ‏
وليد : أيــوه تسولف فيه كراسي ليش قاعدين عند ‏الشجره كن عندكم شي ‏
تركــي : ما عليك حنا مرتاحين استريـح بـس ‏
راح وليد وهو يناظر حلا بحقــد هين يا حلا ‏تجمعات عيني عينك انتي مع ذا وقدامي بعد
حلا : يالله ترووك انا برووح قبل لا يجي احد ‏ثاني منيب ناقصه بعد
تركـي : لا استني دقيقه بس الحين اجي ( ‏وبتهديد ) لا تــروحيــن مكــــان ..‏

‏.‏
‏.‏
‏.‏

الــي هنـــا ونوقـــ ف الجـــزء تعببــت مــن ‏الكتــابـــه تابعــــونــي في الحلقـــه القادمــــه يالله ‏هالبـارت طويــل ‏اتمنى بـــس ‏...‏

بانتظار الردود


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المــنال, الحب, الكاتبة, ذابت, قلوبٍ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.