آخر 10 مشاركات
السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          وداعاًللماضى(99)لـ:مايا بانكس(الجزء الرابع من سلسة الحمل والشغف)كاملة*تم إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-14, 08:46 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـــــــــــــ12ــــــــ ـــــــــــــزء
ظميا:وشوووووووووووووووووو� �وووو
لميا:يمكن الولد يحبك
ظميا:حبه برص الخميس عاد....وليه قدمو
امها:عشان يعجلون في الملكه اذا وافقتي
ظميا:يصير خير....يصير خير....
*************************************
رن جوال دانه وشافته رقم غريب
دانه:اكيد هذي بثينه هي قالت بتطلع رقهم جديد(وردت)الوووو
ماجد:............................
دانه:ادري انك بثينه ينقال لك بتلعبين علي...ههههههههههه اقولك نكتتي الجديده
تو توم ألفتها.....ههههههههههههه شوفي اذا ضحكتي عليها بعرف ان بثينه خخ
يلا اقولها
ماجد:.......................
دانه:السكوت علامة الرضى ..احم احم.... في ذبانه متلقه بالمروحه ليه..؟
ماجد شوي ويضحك ونسى نفسه:لييييييييييه..؟
دانه على طول سكرت خافت:هئئئئئئئ يمه يمه يا ويلي مين هذا
*********************
ماجد:يووووووووووووه ما كملت النكته....بس بجد هذي البنت مدري ليه انا مرتاح لها.....؟
ام ماجد:وش فيك تكلم نفسك ومين اللي مرتاح لها
ماجد:يمه انتي من متى هنا...........؟
ام ماجد:مو مهم المهم من اللي مرتاح لها
ماجد:يمه اخطبيها لي تكفييييييييييييييييين
ام ماجد:طيب طيب بس ميييييييييييين..؟
*********************
(مر يومين والأوضاع على حالها واحمد دوم يهزءها لما تجي مي وهي تتحمل وتسكت لكن هذا اليوم....)
مي:هيه انتي يا بنت الشوارع وش تبين ليه ما تنقلعين وتفكيننا منك
ريهام:احترمي نفسك...سكتت لك كثير لكن تسبين اهلي ما اسمح لك
مي:هه هاااا ومن تكونين عشان ما تسمحين
ريهام:اكون ريهام بنت ابوي ولي الفخر
مي:شفتي هذي نعلتي....ما تسواك...لأنها اغلى منك ههههههه
ريهام:لأن هذا مستواك نعال
مي عطتها كف:احترمي نفسك والزمي حدودك
ريهام:ما ابي امد ايدي عليك....لاني محترمه
مي عصبت ودفتها على الأرض وطاحت وصدم راسها برجل الكرسي ونزل دم
ريهام ودموعها تنزل:اااااااااااااااااااا� �اااه
مي رفستها على جنبها بقوه وبنعالها الكعب:ههه والحين يألم ولا لا...؟
ريهام:اااحمد....ااااااااااا� �ااه قول لها لا تضــ(ورفستها اقوى في نفس المكان وبالكعب وصرخت ريهام :اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااه)
في هالوقت كانت قمر قريبه من غرفته جايه تزوره واول ما سمعت صوتها ركضت وراحت الغرفه:رهووووم بسم الله عليك....قومي اساعدك
وسندتها على كتفها وريهام تبكي الم ....مو الم راسها ولا الم جنبها الم في قلبها لهدرجه صار قاسي وما عنده رحمه....طحت من عيني...من جد طحت
تمددت على سريرها:مشكوووره قمر مدري وش بسوي بدونك
قمر:رهوووم اشتكي عليها
ريهام:قمر ما ابي أي مخلوق يدري باللي صار...بلييز
قمر:بس لازم دكتور يشوفك
ريهام:لالا ما يحتاج انا بكره بطلع .....خلاص تعبت ....
قمر:يعني بتتخلين عن احمد..انتي ما عدتي تبينه
ريهام:اكذب عليك لو قلت لك لا ....انا ابيه بس هو ما يبيني...قمر ابي ارتاح شوي اذا ما عليك امر....
قمر طلعت من الغرفه ....وريهام ظلت تتألم طول الليل مو قادره تتحرك كانت ماسكه قران وتقرا فيه وفجأه طق الباب
ريهام خافت وعلى طول اتصلت بأحمد رد عليها:خير من معي
ريهام:انا ريهام بليييز انا خايفه في احد يطق الباب...مو متــ(ما مداها تكمل)
احمد:شوفي انتي ما كفاك اللي صار لك اليوم ابتعدي عني اوكي ما ابي اشوفك ابد..
(كانت مقفله الباب وحاطه المفتاح بجنبها >>ذكاء<<)
**حست بحد يفتح الباب بمفتاح ....وخافت
ريهام:احمد بليز بليز بس ساعدني الحين وببتعد عنك العمر كله بس في واحد يفتح الباب ...انا مو قادره اتحمل احمد الله يخليك تعال وشوف
د.اسامه:وش يشوف هه...(وقرب منها)علميني وش يشوف
ريهام طاح الجوال منها واحمد للحين على الخط:خير وش تبي....في شي
د.اسامه:ابيك انتي ...يا قمر(وقرب منها اكثر وصرخت بقوووه ومع ان احمد كان يسمعها الا انه حاول يتجاهل صوتها)
ريهام:بعد عن يا واطي>>ورفسته وطاح في الأرض وقام وحاول يثبتها
د.اسامه:خليك ساكته وما حد بيحس >>مسك يديها وثبتها على السرير
ريهام وهي تحاول تفلت منه:بعد عني بعد تكفى(وصارت تبكي بقوووه)
د.اسامه قرب راسه من وجهها وما يستوعب الا تتفل في وجهه
ريهام:يا حقير يا واااااااطييييييييي
في هالوقت كان المستشفى هدوووء وصرختها وصلت لأذن واحد صار يركض في الممر الى ما وصل ومسك الدكتور وضربه الى ما طاح
ريهام:0_0 عبدالله....؟ وش جابك هالوقت....
عبدالله:الله جابني لك...^--^ يلا تعالي معي ما لك جلسه في المستشفى
ريهام وهي تبكي:مدري وش كان حالي لولا جيتك....
عبدالله:احمدي ربك واشكريه....ويلا جهزي اغراضك
(جهزتهم ولبست عباتها وطلعت وشافت الدكتور واقف بجنب الممرضات قربت منه ورفعت نعلتها على وجهه وقالت:هذا مستواك .... (ورمتها في وجهه)خليها عندك عشان كل ما حد سأل عنك قول هذا مستواي.....
(راحت مع عبدالله بيته وقالت:تكفون ما ابي أي حد بالكون يعرف هذا سر بيني وبينكم طلبتكم
شهد:ولو....يلايلا تعالي بس نتزين ....خخخخخخخ
ريهام:احلى عرسك بكره...يا عروووس انا...
عبدالله:يلا اترككم تاخذون راحتكم....
(اليوم يوم زواج شهد وهي مرره مرتبكه)
ريهام:شهد ووجع ابليس ....لا تتشرطي هي تعرف وش تسوي
شهد:طيب طيب.....
الكوفيره:اول مره تتزوجين..؟
شهد:هاااااااااا اكيد يعني وش رايك
الكوفيره:سوري مجرد سؤال....^_^
ريهام تهمس لشهد:ههههه شكلها متزوجه خمسه مثل زهره...خخخخخ
شهد:كلي خرى لا تسمعك وتعفسني انا
************************
متعب:هااااه وش صار متى نروح لهم والخ الخ....؟
ام متعب:بكره ان شاء الله
متعب:وليه مو اليوم....؟
ام متعب:البنت بتروح عرس صديقتها.....

رميس:عقبالي ان شاء الله...
ام متعب:الحمد لله والشكر
***********************
ام سطام:لا تنسى بكره بنروح نخطبها لك
سطام:اكيد اكيد ما بنسى
زينه:ايه بنشوف.....عسى بس تعقل وتخف عن المغازل
سطام:وانتي وش دخلك اغازل على كيفي فاهمه
**********************
(وهم عند الكوفيير)
دانه:وشووووووووووو وليه تو تقولين لي....؟
روان:احمدي ربك اني قلت لك....
دانه:انا قايله لكم ما ابي اتزوج
ام ريان:دانه
دانه:هلا مامي
ام ريان:حنا ما غصبناك على الزواج لكن اقول شوفيهم بكره بعدين ارفضي
دانه:يبه لا اشوفهم ولا يشوفوني قولي لهم البنت ما تبيكم
ام ريان:دانه لا تحرجيني معهم بعدين ارفضيهم
دانه:طيب ..... يصير خير
***********************
بثينه:هذي المره المليون اللي تقولين لي
هند:بتوافقين ولا ....؟
بثينه:على حسب اذا هو مزيووون وافقت واذا لا يشوف وحده غيري
هند:كفو اختى والله ....هههههههههههههههههههههه
*********************************
ظميا:مام الا ما قلتي وش اسمه.......؟
ام سلطان:مدري لا جا اسأليه
ظميا:طيب هو حلوووو...؟
ام سلطان:ليه وانا امه...؟
ظميا:اخلاقه .... وو هل هو رومنسي .....ولا دفش ولا...
ام سلطان:ظميووو ووجع تراك لوعتي كبدي...ما لي خلق
ظميا:طيب طيب اتوب
**************************
(مرت الأوقات كعادتها سريعه....وجا وقت التصوير)
شهد:هونت
الكل:هونتي....؟
شهد:ايه قولي له ما ابيه ....ما يقدر يجبرني...صح ولا ...؟
نوف:عقلي وبلا بزاره الرجال بيدخل الحين وبتصورين كم صوره معه
ريهام:وباقي الصور بعد الزفه
ظميا:لو انا منك كان رحت ومسكت يده وما اتركه الا لما يخلص الفيلم
دانه:شوفي كلمي نفسك ونكتي على نفسك وما راح ترتبكين
بثينه:لا تصدقيها انا عندي حل
شهد:قولي وش
بثينه:البسي فوطه واذا جا يدخل قولي بمياعه...يا حقيييير اطلع برررى
شهد:وبعدين؟؟؟؟
بثينه:بس ....بعدها بيطلقك
المصوره:لو سمحتو اطلعو برى الحين بيدخل
(طلعو كلهم ودخل وهي ترجف وصارت تسمع دقات قلبها من الخوف)
المصوره:قرب منها...لو سمحت
(قرب رياض ومسك يدها مثل ما قالت له المصوره)
المصوره:ممكن تبتسمي شوي
شهد تحاول تبتسم....^----^
(خلصو من التصوير وبدت الزفه وخوياتها وراها متغطين ويعدلون الفتسان كل ما مشت)
بثينه:هذا اخرتها اعدل فستان شهد...
نوف:بالعكس عشان لما تتزوجين ترد لك المساعده
ظميا:يااااااي اتخيل نفسي مع متعب
دانه:يااااااااااااااي اتخيل نفسي مع ماجد
ريهام:ياااااااااااااااااا� �ااااااااااااااي اتخيل نفسي مع روبرت....اه ه ه
نوف:مين هذا روبرت....؟
ريهام:اللي مثل في فيلم توايلت مصاص الدماء
بثينه:ياااااااااااااااي احلامكم ما راح تتحقق...هههههههههههههه
(انتهت الزفه وجلست ساعتين وبعدين دخل رياض وهو يبتسم ومسك يدها وطلعوا ول ما طلعو من باب القاعه اختفت الابتسامه لكن شهد ما لاحظت لبست عباتها ولما
وصلو الفندق ودخلو جناحهم وكان المكان هدووووووء تكلم رياض
رياض وهو يأشر على غرفه:هذي غرفتك....و ووو انا بكون في الغرفه الثانيه
شهد بعد ما كان وجهها>>^__^<<صار>>0_0!<<ونزلت دموع منها وبدون احساس قالت:هااااااااااااااااا..؟
رياض:مثل ما سمعتي واعتبريني من اليوم اخوك مو يقولون رب اخ لم تلده امك
شهد دخلت الغرفه وشافت شنطها وقامت تبكي بقووووه وبدون احساس وهي في نفسها:اخوي....اخوي....الأخو عمره ما يكون زوج فكيف زوجي هو اخوي وو انا مو مصدق اللي يصير لي......لييييييييييه؟؟
(وبعد 5 ساعات من البكا المتواصل)
شهد:راااااااااسي بينفجر.....ابي بندول او قهوه يمكن يخف...ااااااااااااااه
++تذكرت كلام بثينه:شوفي ما حد يستاهل دمعه مني ولا حد...حتى زوجي هذي نصيحه ...مو بكره اذا صار بينك وبينه شي على طول زعلتي وبكيتي نصحتك..
++وكلام ريهام:مع اني كنت اموت فيه الا اني احس انه انسان عادي انا ما عاد احبه لاني عرفت انه ما يستحق واني انخدعت فيه طول هالأيام....
++ودانه:ما اقول لك لا تتألمين لكن اقول اخفي المك وكأنه العيد يوم مات عزوز حسيت اني ابي الحقه ومرت سنتين وانا للحين متعلقه فيه لكن ما حد حس لاني كنت اضحك حتى لو بكيت تتوقعين بيقدرون يرجعونه ولا بيهتمون اصلا....
++وظميا:شوفي انا اقول لك اذا بكره تهاوشتو لا تسوين نفسك مهتمه و اضحكي وهمهمي بالأغاني بكذا راح يعرف انه ما اثر فيك خلي يكون عندك شخصيه..
++واهم شي كلام نوف:اسمعي اذا فضيتي افتحي كل شنطه نهاية كل شنطه بتلقين هديه ومعها رساله....بتفرحين صدقيني....ههههههههههههههه
نطت شهد على الشنط وهي للان بفستان العرس فتحت الأولى ولقت فيها 5 لوح كل وحده اصغر من الثانيه فرحت وشافت الرساله...
بثونه المزيونه....
اسمعي انتي ما حطيتهم عشان عيونك لا عشان ترسميني في اكبر لوحه اذا سافرتي وتقولين..يااااي ما عمري شفت احلى من هذي الرسمه.....هههههههههههه
وفتحت الثانيه لقت فيها الوان ورساله...
رهووومتك.....هذي الألوان اللي تستخدميها وو طبعا حطيتها عشان لما ترسميني في اكبر لوحه تجملين الرسمه بالألوان مع انها جميله خخخخخخخخخخخ
والثالثه فيها خشبه تحمل اللوح ورساله...
ظمووووو....طبعا طبعا اهم شي هديتي فلازم اكبر لوحه تكون انا فاهمه..؟
والرابعه فيها قهوه تركيه وسعوديه وفرنسيه ورساله...
نواااااااااف....ما في احد يقدر يستغني عن القهوه وانا حطي تلك ثلاث انوع اللي تحبيهم فكوني مؤدبه وارسميني في اكبر لوحه....
والأخيره لقت علبه حمره وعلبه زرقه وصحن الألوان ورساله....
دندووونه.....افتحي العلب بتشوفين شي بيموتك ضحك ووو وصحن الألوان عشان لما ترسميني في اكبر لوحه تقدرين تلونيني براااحه اوووكي...؟
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه وربي مجانين كلهم يبون اكبر لوحه احسن شي اني اخذ شاور سريع واسوي لي قهوه....^__*
*******************************
بثينه:ما ابي انام غصب....اليوم عطله
ام ذعار:لازم تنامين اليوم بيجون يخطبونك.....
*************************
ظميا:واذا بيخطبوني لازم انام مبكر...؟
ام سلطان:عشان تتجهزي مبكر مو تفشلينا....
**********************
دانه:افشلكم.....؟ في وشو افشلكم....؟
ام ريان:لا تناقشين ويلا نامي....
************************
نوف:ياحظي كلهم اليوم بينخطبون الا انا ما اقول الا مالت ...مو علي على الشباب الأغبيه اللي ما يخطبوني....
نجود:احسن لك لا تتزوجين....
نوف:ليه انت مو مستانسه...؟

نجود:ههههههههه الا بس مو كل الرجال مثل زوجي...وبعدين الزواج مسؤوليه وانتي بعيده عن هذ الشي
نوف:كلي خرى لا تجيك النعله....اوووف
********************************
شهد طلعت من غرفتها وهي ماسكه القهوه وراحت للمطبخ والمفاجأه شافت رياض جالس على الكرسي وكأنه تمثال
شهد:هلوووووووووووووووووو نحن هنا....
رياض رفع راسه:وش تسوين....للحين ما نمتي...؟
شهد وهي تناظره من فوق لتحت:تبي قهوه معي...؟
رياض:لا شكرا....
شهد:انت الخسران.....
رياض:اليوم بنروح بيت اهلي....الساعه 1 تكونين جاهزه
شهد:ايه ان شاء الله هذا وجهي....هههههههههه انا بروح بيت اهلي
رياض:مو مشكله تغدي بيتنا والمغرب روحي لأهلك
شهد:مو شينه الفكره....يمكن اتعرف على ناس(وناظرته بإحتقار)اخف دم
رياض:احترمي نفسك للحين انا ماسك نفسي
شهد:اممممممممممممم بحاول اوكي...
(اخذت القهوه ورجعت غرفتها وهو راح ينام...)
*************************
(الساعه 1 الظهر وهي غارقه في النوم )
رياض....طق طق طق:شهد قومي يلا بنروح....
شهد:ابي انام ما نمت الا الساعه 9 ونص
رياض:مو مشكلتي ....لا تفشلينا هناك خالتي وبنتها واكيد صديقات امي
شهد:يوووووووووووووووه
(قامت من النوم واخذت لها شاور سريع فرقت شعرها نصين وجعدته وحطت سلسال في الفرق....لبست فستان هندي وحطت ميك اب ناعم ولبست عباتها وطلعت....)
رياض:تو الناس الساعه بتصير 2
شهد:يلا لا نتأخر.....
رياض عصصصصصصصصصب ولما صارو في الطريق:اسمعي...
شهد:هاااااااااااااااااااا� �اا.... وش فيك...؟
رياض:اولا اخوي عماد اعتبريه اخوك وما يحتاج تتغطين عنه
شهد:هههههههههه اذا انت اخوي اكيد هو بكون اخوي بعد
رياض:مالي نفس اضحك
شهد:مشكلتك..ووما حد طلب منك تضحك
رياض:على العموم اذا رجعنا من السفر بنسكن عنداهلي في فوق جناح لنا وتصرفي بشكل طبيعي قدامهم مشاكلنا ما له داعي تبين لهم...
شهد:يكون احسن .....
رياض:واستهبالك هذا مو عند اهلي فاهمه واحترمي نفسك وانتي تتكلمين
شهد:خلصت...؟ بعد ما خلصت بقول شي حطه في بالك...انا جايه من بيت ناس معززه ومكرمه مو من الشارع واعرف كيف اتكلم ...مو انت على اخر عمرك بتجي تعلمني الأدب....ووو احسن شي انننا وصلنا...(ونزلت من السياره)
ريناد:هلا هلا ....هلا بمرت اخي
شهد:ههههههههه ريناد...صح..^_^ ممكن تاخذيني عند مرايآ ابي اتعدل
ريناد:شوووور تعالي معي....
(اخذتها لعند مرايا وقامت توصيها)
ريناد:اسمعي شهووود انا احذرك من انسانه اشك انها شيطان...اسمها غنا وبتحاول بأي طريقه تحرجك وتسرق زوجك....
شهد:لا تخافين علي اذا هي شيطان فأنا اكيد جايه ارجمها...ههههههههه
ريناد:ههههههههههههههههههه
(دخلو الصاله وبدت تسلم عليهم كلهم واخر وحده كانت غنا)
غنا:وش دعوه ما شرت لك امك استشوار
شهد بكل نعومه:احب اطلع على حقيقتي في اول لقاء لبني وبين اهل زوجي ^_^
غنا:هههه نفسي اضحك
شهد:بس ما في شي يضحك (ومشت وتركتها)
ريناد:مام انا باخذ شهد افرجها على البيت وعلى عمادووو
ام رياض:ايه يكون احسن تتعرف على البيت
غنا:يلا جايه معكم
(مشو في البيت وصعدو فوق شافت باب كبير على يمينها )
ريناد:هذا باب جناحكم....ومن هنا غرفنا تعالي نروح لعمادو
عماد:نعم....كأني سمعت احد ينطق اسمي غلط
ريناد:لا لا...ما احد
عماد راح لشهد:هلا هلا ....تو ما نور البيت اكيد انتي زوجة اخوي...تصدقين اكتشفت انه عنده ذووق في البنات خخخخخخخخخخ
شهد كانت مرتبكه شوي بس كأنها ارتاحت لهم:^__^
غنا:وليه تقول كذا عن رياض
عماد سحب عليها:شهووووووود تعالي اوريك اهم شي في هذا البيت
شهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد:هذا الشي لازم تحترمينه وتقدرينه فهمتي...؟
شهد:طيب...؟؟؟
عماد دخلها غرفته وأشر على البليستيشن:هذا هو
شهد ما قدر:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
رياض:وش سبب هالضحك؟؟؟؟
غنا:مدري عنها...؟
رياض قام يناظر شهد بعصبيه....
شهد تنفذ كلامه:سووووري بس من جد اخوك ضحكني ....
رياض انتبه انهم موجودين:اوكي حياتي شفتي جناحنا...؟
شهد في نفسها(يا جعل حياتك تنتهي وتريحنا):لا ما دخلت....
رياض:اجل تعالي معي
ريناد:يحتاج نجي...؟
رياض:لا بروح انا وهي لوحدنا....
(وراحو ودخلو الجناح.....وبين انه معصب بس هي كانت مبرده سكر الباب )
شهد:من وين نبدا نتفرج...؟
سحبها لغرفه كانت كبيره وما استوعبت الا هي طايحه على السرير من صفعته
شهد:0_0 من جد يألم(وهي تحبس الدموع)
رياض:زين انه المك عشان المره الجايه ما تضحكين مثل الرقاصه
شهد:يعني ما تبيني اضحك....هذي ضحكتي....
رياض:تغيرينها..
شهد:................. انا بطلع
رياض:لحظه اطلع معك عشان ما يحسون بشي
شهد تكتم الألم ولما طلعو شافت ريناد وعماد وغنا واقفين ينتظرونهم
ريناد:اخير طلعتو ما صار تتفرجون
شهد تتحلطم:وكأني شفت شي غير الكف...
عماد:وشووو...
شهد:اقول ما انتبهنا للوقت...تعرفون الأوقات الحلوه تمر بسرعه
عماد:اقول وش هذا الأحمر على خدك....؟
شهد انحرجت وش تقول عطاني كف....؟ما في تصريفه عندها
ريناد:خلاص خلاص فهمنا لا تحرجهم عمادوو يلا حنا بننزل
شهد في نفسها(فهمتو خطأ ............. )
******************************
ماجد:يمه متى بنروح..............؟
ملاك:ابي اروح معكم انا بمتوسط مو بزره....
جنان:هههههههههههههههههه
ام ماجد:ملاك خلاص قلت اجلسي انا وماجد وجنان بنروح بدين انتي شايفها قبل
ملاك:طيب .....يوووه...يا فرحه ما اكتملت....وه....
ماجد:يلا نروح لا نتأخر...وين ابوي....؟؟
بو ماجد:يلا يلا مشينا.....
ملاك:تخيل ترفضك....وتتفشل هاهاهاهييييييييييييييييي
جنان:اذا رفضت هي الخسرانه....تحمد ربها اننا خطبناها
ماجد:هاااا جنان بدينا بشغل الحمواات...؟ ترى ما ارضى عليها...
ملاك:احلى احلى ما يرضى على زوجته .....
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ههه يلا يلا لا نتأخر
**************************
ام ريان:دانه ووجع ابليس بلا هبال ويلا تجهزي الناس بيجون
دانه:ما ابي ما ابي ما ابي.....
دانه بترضى تنزل ولا لا...وش بيصير لما تعرف انه ماجد ...وبثينه بتوافق على سطام ولا بترفضه ومتعب وظميا من اللي بيرفض الثاني ؟؟و وشو تتوقعون بيصير في شهر العسل ؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:49 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــــــــــ13ــ ـــــــــــزء
ام ريان:دانه ووجع ابليس بلا هبال ويلا تجهزي الناس بيجون
دانه:ما ابي ما ابي ما ابي.....
بو ريان:يا بنتي لا تفشلينا ترضينها على ابوك....؟
دانه:لا طبعا
بو ريان:اجل تجهزي وقابليهم .....
دانه: ان شاء الله
(في هالوقت رن الجرس وفتحت الشغاله وضيفتهم اما دانه تجهزت لهم لكنها ما حطت ميك اب بس كحل ومرطب وردي....>> مالها خلق <<)
ام ماجد:اجل وين عروستنا....؟
ام ريان:الحين جايه....(يارب تنزل وما تفشلني قدامهم)
نزلت في هالوقت نزلت وسلمت وجلست بهدوء وظلت ساكته.....
جنان:انتي دانه....صح؟؟؟
دانه في نفسها(جايين يخطبوني وما يعرفون اسمي ....مالت)ايه انا
جنان:ادبي ولا علمي...؟
دانه:ادبي...
جنان:اهاااااااااااااااااا� �ااااااااا
دانه:عن اذنكم...(وطلعت )
روان:وش فيك...؟
دانه:هذاي اخته مسويه لي استجواب يمه .....
روان:هههه اختها الثانيه راحت للحمام الله يعينك...المهم زين طلعتي ....روحي لأبوي في المجلس الصغير
دانه:اسمها الجلسه الشعبيه مو مجلس صغير
روان:المهم انقلعي هناك
دانه:يا ربي متى بتتثقفين...؟ المهم ما قال وش يبي....؟
روان:لا ما قال ...بس شكله معصب وقال لي ضروووري وبسرعه
دانه خافت وراحت تركض اما روان في نفسسها(ههههه احلى مقلب في دانه اكيد بتسوي فلم اكشن لما تشوف خطيبها ههههههههههههههههههههه)
دانه فتحت الباب بقوه وتو بتتكلم الا شافته:0_0
ماجد:^_^
دانه ارتبكت ونزلت راسها بسرعه ...... ما انتبهت انه ماجد
بو ريان:دانه اجلسي
دانه جلست وقلبها بيوقف ونفسها تصرخ بقوه وتقول(انا اعلمك يالحيوانه يا روين)
مرت خمس دقايق وماجد مبتسم اما دانه الله يعلم بحالها
بوريان:دانه يلا....
دانه قامت بسرعه وطلعت وماجد بيموت من الضحك...
***********************************************
بثينه كانت تبي ترفع راسها وتناظره لكن ما تجرأت لأن ذعار موجود
ذعار:بثينه .....يلا قومي
بثينه في نفسها>>وليه انا لعبه تعالي وروحي اوووف<<قامت وطلعت وهي معصبه....
ساره>>بنت عمها<<:هااااا وش سويتي
بثينه:اوووف اسكتي بس وش اقول ووش اخلي
ساره:ليه وش صار..؟
بثينه:بعدين اقولك الحين تعالي ادخلي معي عند اهله
ساره:احلمي ....
بثينه:يوووووه لييييه
ساره:وش دخلني عندهم انا بتزوج ولا انتي...؟
بثينه:ترى ان ما دخلتي ما راح اخليك تتعابعين معي الفلم اللي تو منزلته
ساره:عاااادي
بثينه:فلم هندي .....
ساره:مو مهم
بثينه:اظن ان البطلين هم سيف علي خان ووو (همست)هيرثك....
ساره:وشووووووو احلفي احلفي
بثينه:والله عندي فلم لهم ....
ساره:وش تنتظرين يلا ندخل
(دخلو وسلمو وجلسو وبثينه تسوي نفسها خجلانه ومؤدبه....)
ام سطام:أي وحده بثينه...؟
بثينه:انا ....
ام سطام:انتي أي سنه تدرسين
بثينه:انا ادرس ثاني ثانوي ادبي
ام سطام:اههااااااا....

زينه:انتي تدرين ان اخوي يــ(وكزتها امها ) يشتغل ضابط
بثينه متفاجأه:والله...؟
زينه:لا امزح*_*
بثينه قامت وطلعت:يممممممممه امها تذكرني بالمحقق كونان
ساره:هههههههههههههههه يلا يلا نتابع
بثينه:على فكره الفلم قديييييييييم اما اللي تو نزلته لشاهد كابور ههههههه
ساره:يالحيوانه
بثينه:ما الحيوان اللا اللي قالها
ساره:هذا انتي قلتيها...ههههههههههههههههه� �
************************************
رميس:تذكريني....؟
ظميا:اممم لا....*-*
رميس:انا اللي قلت لك اني بنت عم دانه من الرضاعه
ظميا:*_* هاااااااااا يعني انتو تقربون لدانه؟؟؟
رميس:لالا كنت اكذب هههههههههه
لميا:ما يجوز الكذب.......
رميس:هههههههههههههههههه
لميا:مدري على وشو تضحكين......(رن جوالها)ظميووو يلا ابوي يبيك
ظميا:وانتي وش عرفك
لميا:مو مهم خلصي قومي
قامت ظميا وراحت لأبوها:هلا يبه ...؟
بو سلطان:اخوك سلطان بالمجلس الفاضي روحي له
ظميا:ان شاء الله؟؟>>وراحت له وجلست وبعد ثواني دخل متعب<<
متعب:السلام..^_^
سلطان:وعليكم السلام...
جلس متعب يناظر في ظميا وهي منزله راسها وهي يكلم نفسه>>مو كأن شعرها كان اقصر...؟ وو كأنها مبيضه...؟مو مهم المهم انها لميا باللي بداخلها وللصراحه كذا هي احلى...ههههههههههههههههههه
سلطان:متعب...متعب...متعب وين وصلت...؟
متعب:ههههه
ظميا في نفسها:ااااااااااااااه يا حلاة ضحكتك والله....
سلطان قام وقامت وراه ظميا وطلعت قبله......
*********************************
شهد:رياض متى بنروح...؟
رياض:تعرفين تستكتين شوي
شهد:الحين الساعه 9 وانا ما رحت لأهلي
رياض:شهد....اسكتي احسن لك...
شهد قامت من مكانها وراحت تلبس عبايتها......
عماد:وين تو الناس....؟؟
شهد:بروح بيت اهلي لأننا بكره بنسافر وو انا ما شفتهم اليوم كله
ريناد:يوووه ما رحتي لهم الصبح....؟
شهد:لا....
ريناد:اجل كنتو نايمين الصبح....؟
عماد:وانتي وش دخلك يوووه .....شهوود ترجعين بالسلامه البووو
شهد:^_^
رياض يناظر عماد من فوق لتحت:ابي اتأكد ان كنت انا زوجها ولا انت
عماد يتحلطم:اوووف الله يعينها عليك
رياض:يلا مع السلامه
(وطلعو وركبو السياره)
رياض:وربي لو اني مو ماسك اعصابي لكان الحين رجعتك الشقه
شهد:انا ما سويت شي غلط....انت وعدتني اننا بنروح بيت اهلي المغرب والحين صار الليل وحنا ما رحنا ....ااه صح انت ما تعودت توفي بالوعود واكبر دليل لما قلت لأبوي >> شهد بعيوني يا عمي ما راح تلقاها مستانسه كثر ما تكون معي وهذا وعد....ههه
رياض:استغفر الله (وظلو ساكتين الى ما وصلو ولما فتحت الباب)
عبدالله:شهووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووود
شهد:عبووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووود ههههههه(وضمته)
عبدالله:ما توقعت انك مهمه لهدرجه من جد فقدتك....
شهد:وانا اكثر -_- (وقامت تبكي)
عبدالله:شهد وش فيك (همس لها)رياض مزعلك بــشي؟؟
شهد تو بتتكلم الا تذكرت كلامه>>
رياض:اذا قلتي لأي احد عننا وربي تتطلقين
شهد:مو مهم عادي طلق
رياض:وسمعتك يا حلوووه وهل بتقدرين تحافظين على مستواك بالدراسه مع التعليقات اللي بتجي عليك...ما اظن فالزمي الصمت يكون احسن<<<
شهد:لا لا بالعكس هو مرررره طيب ويحبني كثيييير ....يلا انت دور لك على وحده
عبدالله:ومن قال اني ما لقيتها بس اذا رجعتي
شهد:اللله وناااااااااااااسه اخيرا بتتزوج ياي ياي ياي
عبدالله:هههههههههه ادخلي امي تبي تسلم عليك ...الا ما قلتي متى موعد طيارتكم..؟
شهد:الساعه 4 العصر....
عبدالله:تروحين وترجعين بالسلامه البوووو...
شهد:بقولك شي بس لا تفهم غلط
رياض:.................؟
عبدالله:وشوووو...؟
شهد:لو ما كنت اخوي لكان تزوجتك ....هههههههههههه
عبد الله:لو كنتي بنت جيراننا ما افكر اتزوجك
شهد:مالت عليك وكأنك كفو امدحك
عبدالله:اهم شي
دخلت وسلمت على امها وجلسو...
ام عبدالله:رياض اخبارك مع شهد عساها ما جننتك
رياض:لا والله شهد مثل العسل على قلبي
شهد تتحلطم:ايه واضح
عبدالله:مام ابوي متى بيرجع
ام عبدالله:مادري قال انه بيتأخر
عبدالله:اجل مامي نستأذنك باخذ رياض لغرفتي شوي...
ام عبدالله:براحتك
شهد:اهم شي لا تدخل غرفتي
عبدالله:ايه ان شاء الله...
(راح عبدالله مع رياض وشهد ظلت مع امها)

شهد:اااااااااااااااااه
ام عبدالله:سلامتك .....وش فيك....؟؟؟
شهد:وش اقول يا يمه ووش اخلي....؟
ام عبدالله:قولي كل شي يا بنتي...
شهد ضمت امها وقامت تبكي:تعبانه يا يمه احس اني مخنوقه اذا تكلمت مستقبلي ضاع واذا سكتت روحي بتضيع
ام عبدالله قلبها بيوقف:وش فيك يا شهد قولي قلبي بيوقف من الخوف تكلمي وش صاير..؟
شهد:ولا شي....انسي يا يمه كل اللي قلته لك
ام عبدالله:وش انسى ....اذا ما تكلمتي بسأل زوجك
شهد:لالا يمه تكفين لا ...لا تقولين له ولا شي
ام عبدالله:طيب ليه...؟
شهد تبي تصرفها:اخاف يظن اني مو مرتاحه معه ....انا مشكلتي مع اهله يعني خالته وبنتها وهذولا اما امه واخوانه يجننون وهو مو مقصر بشي بس تهاوشت مع ينت خالته بس(وبسرعه مسحت دموعها لانها سمعتهم ينزلون)
عبدالله:وش صاير من ميت عليكم
شهد:انا اللي متت....اقصد ما حد مات
عبدالله:الحمد لله والشكر...اجل ليه تبكون
شهد:لاني بشتاق لأمي
عبدالله:اهااااااااااااااا� �ااااااااااااا
رياض:يلا انا بمشي بروح بيت اهلي....اذا جا الفجر بمر اخذك اوكي..؟
شهد:لا
رياض:......................؟
شهد:انا بروح معك
رياض في نفسه:هذي تستهبل ولا شلون...؟
شهد:يلا يمه مع السلامه....
ام عبدالله:وين تو الناس بعدك ما شفتي ابوك
شهد:اذا جينا بنروح جيت سلمت عليه الحين عندي كم شغله
(وراحت معه وطبعا رجعو للفندق يريحون....)
************************************
ظميا:لمووو انا مستانسه وبطير من الوناسه
لميا:ظموي قولي عقبالي اتزوج حبيب البي متليك
ظميا:ما يليق عليك اللبناني هههههههههههه المهم عقبالك
لميا:ما راح تدخلين على اهله...؟
ظميا:لا لا ما ابي....
لميا:انا بروح يمكن اعجبهم اكثر
ظميا:كلي خـــ
لميا:لالالالا انتي بتتزوجين ما يصير ....حلي لسانك
ظميا:أي والله....اجل كلي خوخ هههههههههههههههههههههه
***************************
دانه:يالحيوانه يا روين يا زفته وكل شي
روان:هههههههههههههههههههه� � حلو المقلب
دانه:لا سخيييييييييييييف
روان:المهم امي تقولك ادخلي على اهله
دانه:انا اصلا ما راح اوافق ليه ادخل
روان:قولي لأمي مو لي
دانه:اوووووووووووف(وراحت للصاله اللي هم جالسين فيها... وأول ما لمحت ملاك 0_0 ملااااااااااااااااااااااا ااااااااك وش جابها هنااااا...؟)
جنان:هلا والله عروستنا اخيرا رجعتي.....ههههههههه
دانه راحت وسلمت وجلست وللان تفكر وش السالفه....؟
ام ماجد شافتها تناظر في ملاك بإستغراب:هذي ملاك اخت ماجد الصغيرة
دانه:ماجد....؟
ام ماجد:...............ايه...اسمه ماجد....
ملاك:ههههههههههه دانه ما تعرفين اخوي ماجد...؟
جنان:ملاكو بلا غباء
ملاك:...........................
دانه طلعت وعلى طول اتصلت بظميا.....وقالت لها كل شي
***********************
بثينه وهي تتابع مع ساره الفلم الهندي.....
هند تناديها:بثييييييييييييييي� �يينااااااااااااااااااااا ااااااااه ووجعه
بثينه:خير وش صاير...؟
هند:امي بتذبحك ان ما نزلتي وجلستي
بثينه:لا الحوووووووووووووووووووووو ووول
هند:هههههههه انصحك انزلي قبل لا تجيك امي
بثينه نزلت ودخلت عليهم وهي تتصنع الابتسامه:^_ _ _^
*******************************
ريهام في نفسها:احس بملل وفراااااااااااااااااااااا اااااااااغ في قلبي ..... احسب كآبه وواوجاع همي......احس ان احمد مجرد وهم ...احس ان تشتت حلمي....اوووف
(رن جوالها وعليى طول ردت)
شهد:هلا ريهام.....اخبارك

ريهام:للحين ما مت
شهد:الحمد لله....انا الحين في الطياره...وحبيت اقولك اذا مت او سمعتي خبر انتحاري طلبتك دفتري اللي بدرجي الأولي خبيه عندك
ريهام:مالت عليك متصله تقولين لي كذا.............؟
شهد:يلا بااااااااااااي**وسكرت الخط**
رياض:اول مره تركبين طياره؟؟؟
شهد:لا....بس اول مرره احس اني خايفه منها
رياض:ليه....؟
شهد:لأن عبوودي كان دايم بجنبي بس الحين الكرسي اللي بجنبي فاضي(تقصد انه هو والكرسي واحد)
رياض:................شكرا................. ........ ....
***************************
(وصلو تركيا وطلبو من التكسي يوصلهم فندقهم ولما دخلو الجناح)
شهد جرت شنطتها لغرفه وقفلت الباب:اوووووووووف من جد السفر معه اكبر هم من جد انسان ممل وعديم الإحساس مدري ليه تزوجني...الله ياخذه
(راحت في سابع نومه من التعب وما صحت الا اليوم الثاني خذت لها شاور وما كان لها خلق تتزين جعدت شعرها ولبست تنوره لنص الساق وبلوزه)
شهد:بسم الله وين اختفى هذا الغبي
رياض تو طالع من غرفته الا سمعها:احترمي نفسك...
شهد:هه ان شاء الله...(جلست قدام التلفزيون تتابع اسخف الأشياء)
رياض:تبين نطلع نتمشى....؟
شهد:اخر شي افكر فيه....
رياض:اوكي انا بطلع بكيفك....(وطلع وتركها)
******************************
ظميا:مام انا موافقه
ام سلطان:0_0وشوووووووووووو بهالسرعه ....اوكي شي حلو بس ابوك بيسأل عنه اول وبعدين نرد عليهم
ظميا صار وجهها احمر وتبي تصرفها:وش يسألأ وما يسأل...؟
ام سلطان:انتي تقصدين موافقه على وشو...؟
ظميا:على ان ...ان ا..أ ..على اني اسافر معكم
ام سلطان:عاد هاذا الشي غصب عليك تسافرين معنا في العطله الا اذا تزوجتي
ظميا:طيب طيب يلا باي
*********************************
نوف:دلالو من جد مالي خلق اتهاوش
دلال:وليه ان شاء الله...الأخت حامل مثلا
نوف:كلي خرى....يمه بسم الله علي....
دلال:نوفه لحظه شوي بروح شوووووووووووووويييه(وطلعت برى وشافت خالد)
خالد(ولد عم نوف مو اخوها):هلا دلوول وين نوف
(خالد انسان متسلط ومستبد والمشكله الأكبر انه يبي نوف تكون زوجته...؟)
دلال:نوف داخل....ليه...؟
خالد:ناديها ابي اكلمها ....
دلال:نوف ما تبي تكلمك ....مو غصب...
خالد:انتي حد كلمك...انا قلت لك نادي لي نوف
دلال:وانا قلت لك نوف ما تبي تكلمك
خالد:مو بكيفها....انا خطيبها
دلال:وبأمر مين خطيبها...؟
خالد:بأمري انا....
دلال:أي ان شاء الله...(ودخلت وسفهته...)
**************************
دانه:يمه.....الحين هم خطبوني صح...؟
ام ريان:ايه...؟
دانه:متى ارد عليهم....؟
ام ريان:متى ما قررتي
دانه:يصير اقرر الآن...؟
روان:اهم شي الآن....
ام ريان:لا ما يصير اذا مر يوم قرري
دانه:طيب.........اممم......واذا قرررت اتصل عليهم
روان:دانه انتي غبيه....خير تتصلي عليهم...امي تتصل
دانه:طيب...امممم ......واذا
ام ريان قاطعتها:يا ريتك تسكتين لو سمحتي....
دانه:طيب....
********************
ريهام تكلم شهد:ها شهد اخبارك...؟
شهد:أي اخبار واي زفت....من جد احس اني رايحه لشهر بصل مو عسل
ريهام:ليه يا قلبي وش صار...؟
شهد:قولي وش ما صار...ما ودي اقولك الحين لازم اعرف ملامحك وانا اقولك السالفه .....بس من جد طفشاانه...
ريهام:طيب ارسمي مثل قبل....
شهد:ما في الا هذا الحل....الرسم...بس مين ارسم
ريهام سمعت امها:شهووودتي حياتي اكلمك بعدين امي تناديني...
شهد:الله معك....يلا باي
(وما امداها سكرت الا دخل....)
شهد:امداك طلعت
رياض:رجعت وبكيفي ...في شي مزعجك
شهد:ايه انت....
رياض:شوفي شهد حياتنا ما راح تستمر كذا هواش لازم نغيرها
شهد:اممم طيب وش رايك بـــ(تنعم صوتها)حياتي رياض تكفى ارحمني انا اعتبرني عبده عنك بس حس فني شويي اوكي(رجعت صوتها)هذا اللي تبيه...؟
رياض:انا ما قصدت كذا اقصد اعتبريني مثل اخووك...
شهد وقفت فيها الدنيا وصرخ كل ما بداخلها >>اخووووووووووووووووووي<< لالا لالالالا اخوي لا لييه....انت انسان متبلد المشاعر ...ما عندك ذرة احساس في زوج يقول لزوجته اعتبريني اخوك...ليه يا رياض ...ليييييييييييه....
رياض:شهد....شهد(وهي متجمده ودموعه في اطراف عيونها وصرخت عليه)
شهد:اخووووووووووووي ههههههههههههههه وربي ابي اضحك ...لالا ابي ابكي... يا الله اضحك ولا ابكي...وش اسوووي...؟ اضحك لاني اكتشفت مدى غبائي لما تزوجتك ولا ابكي لاني اكتشفت مدى تبلد احاسيسك....لالا انا اعرف وش راح اسوي(وركضت لغرفتها وتركته بوسط ذهوول من ردها وظلت تبكي مده طوويله وكل ما تسكت تذكر الكلمه وتبكي مره ثانيه )
رياض:..............
*********************************
نوف تفكر:يوووووووووووه يا زينه ولد جيرانهم من جد مزيووووون مع اني ماشفت ملامحه زين بس حسيتا ني بخق وانا اناظر فيه
دلال:نووويف وين وصلتي
نوف:لعند المزيووون
دلال:أي مزيون....؟
نوف:ولد جيران شهد....ييييييي يا دلووول لو تشوفينه....
دلال:طيب يمكن متزوج...
نوف:لا ان شاء الله.....
دلال:اتصلي تأكدي لي....
نوف:لك....؟
دلال:ايه لي انا خططت عليه(وسحبت جوال نوف واتصلت على شهد)
نوف:يالماصخه الناس في شهر عسل
شهد ردت بصوت مبحوح:هلا نوفه
دلال:سلاامات وش فيك...؟
شهد:....................مين معي....؟
دلال:انتي وش مسويه في نوف...؟
شهد:نعم....؟
دلال:اقول وش مسويه فيها....انتي شهد...؟
شهد:ايه انا بس انتي مين...؟
دلال:ما عرفتيني...؟
شهد:وكيف بعرفك...؟
دلال:انا دلال بنت عم نوف...
شهد:طيب وكيف تبيني اعرفك وانا تو اسمع صوتك...؟
دلال اعطت نوف الجوال:هلا شهوود وش مسويه بدنيتك هونيك
شهد:تمام مو ناقصني غير وجودكم معي
نوف:لا لا في ناس معوضين عنا
شهد في نفسها:يا قلب هالبراءه بس...
نوف:المهم انا متصله اسأل عن ولد جيرانك تذكرينه
شهد بدت تتذكر..........^^^قبل اسبوعين^^^
نوف وهي نتاظر من باب بيت شهد:ههههههههههههههه
شهد :على وشو تضحكين
نوف:لا بس اخس بوناسه
شهد:طيب اسكتي لا تفضحينا
نوف:ما في احد بس في(وهي تتلفت)ولد جيرانك...(شهقت)هئئئ شههد هذا مزيووون من جد
شهد:مين...؟
نوف تأشر على واحد:هذا ولد جيرانك طلبتك اخطبيه لي بلييييز
شهد تناظره زين...وفي نفسها(مو كأنه عبوود...ههههههه حششت نوف هذا من جد عبوود بس ما بقولها )
نوف:وش فيك سكتي
شهد:لا ابد سلامتك
......^^^^^......
شهد:ايه ذكرته وش فيه صار له شي...؟
نوف:لا بس بسألأ هو متزوج
شهد:ما اقول الا مالت عليك وعلى سؤالك يا غبيه (وسكرت بوجهها) وبعد 4 ساعات
رياض مر من غرفة شهد وسمعها تبكي.....
شهد في نفسها وهي تبكي:ليه رجعت ابكي.....ليييه....عندي طاقات من الألم والحزن ابي افرغها لكن وين......؟ ما في غير اني ارسم.....
(وبدت تحاول ترسم مرت ساعه ونص وهي ترسم لكن للان دموعها تنزل)
شهد:مافي غير حل واحد عشان ارتاح من هالتعب والحزن
(طلعت من غرفتها متوجهه للمطبخ شافت رايض موجود لكنها ما عبرته وهو يناظرها شافها اخذت سكين صرخ عليها
رياض:وش ناويه تسوين..............؟
شهد سفهته ورجعت غرفتها وقفلت الباب وهي تسمع رياض يطق الباب ويصرخ عليها عشان تفتحه....بعد نص دقيقه اختفت اصوات البكي والشهقات صارت الغرفه هدوووء قلبه وقف ما لقى غير انه يكسر الباب وكسره وانصدم باللي شافه...
شهد ممدده على السرير وفوقها شرشف ابيض ملطخ بالدم والسكين مغروسه بجهه من جسمها وما تبين غير يدها اللي طايحه من السرير هو تجمد مو عارف أيش يسوي ..............؟
***************************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:54 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــ 14 ــــــــــــــــــزء
شهد سفهته ورجعت غرفتها وقفلت الباب وهي تسمع رياض يطق الباب ويصرخ عليها عشان تفتحه....بعد نص دقيقه اختفت اصوات البكي والشهقات صارت الغرفه هدوووء قلبه وقف ما لقى غير انه يكسر الباب وكسره وانصدم باللي شافه...
شهد ممدده على السرير وفوقها شرشف ابيض ملطخ بالدم والسكين مغروسه بجهه من جسمها وما تبين غير يدها اللي طايحه من السرير هو تجمد مو عارف أيش يسوي ..............؟
***************************
ريهام :اشتقت لك ......احس اني وحده ضايعه....احس بأني جسد بلا روح ....لكن على الأقل بـــ كرامه..... اااااااااااه الله يلعن الحب وسنينه....
**وفي نفس الوقت بمكان غير**
احمد:من جد احس اني فاقد شي....احس اني ضايع ويتيم... قلبي احس بفراااغ بداخله بس وش السبب....وشوو.....(وبدى يتلفت في غرفته شاف دولابه المقفل )
احمد:الللللللللللله هذا من صار لي الحادث وما فتحته ....وش موجود فيه ...؟
(فتح الدولاب وقام يناظر فيه بصدمه وبدى قلبه يدق بسرعه وبقووه)
احمد:هــ هذي صورة للبنت اللي كانت بالمستشفى...لالا هذي رسمه في احد راسمها....؟ وو هذولا وش(وبدى يفتح الأوراق ويناظر في الهدايا اللي اهدتهم له وبدى كل شي يرجع له....طيب ليه امي ما قالت لي....خلتني اشوف عقد زواجنا شي يذكرني ليه كلهم لزمو الصمت لييييييييييييه.....؟
راح يركض لأهله وشافهم متجمعين في الصاله صرخ:يمممه.... ليه يا يمه ما ذكرتيني فيها
امه:...........................................
احمد:....يمه ردي علي ليه ما خليتي اشوف عقد زواجنا ....البوم صور ملكتنا حتى الدولاب اللي كان فيه كل شي منها كان مقفل ما فتحته الا بالسكين.... ليه ما تبوني اتذكرها..... وش اللي صاار...؟
امه:........................................... ... ...........
احمد:قمر قولي لي....ليه ....انتي تحبين ريهام ليه اجل ما علمتيني
قمر:احمد.... انا لي اسبابي الخاصه ....
احمد:اطربينا بأسبابك ....اذا تكرمتي
قمر:اول واحد وهو الأهم... ان ريهام طلبت الطلاق....
احمد:..0_0 لالا ....انتي تكذبين....
قمر:احمد اسمعني للاخر...ريهام بعد الضرب اللي اكلته من مي اليوم الثاني ما شفتها بالمستشفى وبعد اسبوع قالت لي انها طالبه الطلاق....وانا عارفه لو انك تذكرتها ....بتنجرح من طلبها وانا ما ابي اكون سبب في هذا الشي...وثانيا خالتي ام مي....كانت تبيك لبنتها وقالت لأمي ما دامه نساها لا تذكرونه...و...
احمد:نعععععععععم وش تقولين ووش تخرفين انتي....وخالتي صاحيه ولا وشش..؟
قمر:يا احمد افهمني...(سفهها وطلع من البيت وامه دموعها تنزل)
*****************************
بثينه بكل معنى الكلمه منصدمه:وشوووووووووووووووو� �وووووووو
هند:اللي سمعتيه ملكتك بكره....
بثينه:يممممه من جدكم انتو....كيف وافقتو
ام ذعار:والله ابوك لما قالهم اليوم العصر انك مواقفه قالو خير البر عاجله وبكره ملكتك....
بثينه:ما يصيييير يمه ....وش البس....ما فكرتو اني ما جهزت شي للملكه..
هند:ولا يهمك يا اختي انا ضبطتك.....حجزت لك كوفيره وميك اب و..
بثينه:ونسيتي اهم شي....الفستان يا حلوه
هند:عاد احمدي ربك ساعدتك.....
بثينه:ياربيييييييييييييي
ذعار:بثينه....للحين ما لبستي
بثينه:وش البس انت الثاني ....؟
ذعار:امي قالت لي اخذك للمول عشان مدري وش...خلصيني...
بثينه:اووووووووووف
********************
نوف:يمه انتي عارفه رايي بالموضوع هذا .....
ام خالد:يا يمه لا تحرجيني معهم انتي ارفضيه بعد ما يتقدم لك ولا انه نرفضه قبل لا يجي
نوف تبكي:يمه هذا وش يبي مني بالضبط...انا قايله له ما ابييييه ليه تقدم لي....ليييه؟
نجود:شي سهل وواضح...اذا تقدم لك الحين وبعدين تقدم لك....ومن بعدها تقدم غصب عليك بتوافقين
نوف وقلبها يرجف:ليييييييييييييييه...؟
نجود:لانك اذا استمريتي برفضه بيظنون ان فيه عيب وما حد بيوافق وبتصير هوشه بالعايله فهمتي
نوف تبكي:ما ابي ما ابي والله اني اهرب والله.....(وركضت لغرفتها)
***************************
***نرجع بالأحداث شوووويه ***
رياض:.......0_0 شهد شهد(قرب منها ولاحظ شي...تتنفس...؟؟ قرب اكثر وسحب السكين طلعت السكين مغروسه في السرير....اجل هالدم من وين.. لف وجهه يمين وشاف لوحه ملطخه باللون الأحمر كانت راسمه صورته وطعنتها عشان يبرد قلبها....
شهد:وش دخلك غرفتي...؟
رياض:تستهبلين انتي ووجهك....خوفتيني...
شهد:هه خايف يتهمونك بقتلي....صح...؟بس في سؤال في بالي اذا اعلنو بالجرايد بيكتبون زوج قتل زوجته ولا اخ قتل اخته....؟
رياض:...........هه ... يكتبون اللي يبون ما يهموني ... على بالي انك انتحرتي
شهد:وعععععع انا انتحر عشان واحد مثلك....ولا عشره من اشكالك يهموني
رياض رفع يده بيعطيها كف...
شهد:اضرب....عادي....صار الضرب ما يأثر لان القلب مات ولا حاد فيه احساس ....اضربني عشان تثبت رجولتك(ودمعت عينيها) اضربني عشان تقتل باقي اعضاء جسمي....
اضربني على بطني وارفسني بعد... وعطني ثلاث كفوف من ايدك....
حسسني بأنك اقوى ن الرعد ......حسسني بأني مالي قيمه عندك.....
الحزن والهم ارميهم على شهد....واضحك للناس وكأن اليوم عيدك....
فهمهم ان حياتنا كلها هنا وسعد....بس على فكره...ترى الضرب ما يفيدك...
اقتلني ...احسن لك...اخلف الوعد.....وقول انه يومي ...وما حد بيكلمك..او يزيدك
رياض انصدم من اشياء...من كلامها ....طريقة نظمها للشعر السريع...اول مره ادري انها تعرف تشعر... مو هذا المهم...المهم كلامها ... مو قادر افكر ..
(طلع من الغرفه وهي اساسا متفاجأه من نفسها اكثر اول مره تنظم الشعروتلقيه صحيح هي تكتب لكن عمرها ما وجهته لأحد وقالته ...تكتب عن اخوها خوياتها لكن ما تلقيه عليهم ....للان هي مو مستوعبه اللي قالته...)
*****************************
بثينه رجعت من السوق:يعييييييييييه لاعت كبدي وافتر راسي وانا ادور والأخ ذعار بس قاعد يناظر اللي رايحه واللي جايه....
ذعار: ما تحمدين ربك اني مطلعك

بثينه تتحلطم:الله والطلعه عاااد....
هند:اشوف الفستان....
بثينه رمته عليها ورمت نفسها على الكنب:اااااااه يا رجولي مو قادره احس فيها من التعب....
هند:بثينه طلبتك قومي البسيه ابي اشوف شكلك وانتي لابسته
بثينه:والله مو رايقه...الا اذا بتدلكين رجولي ....فأنا ما عندي مانع...
هند:يعععععع والله ما اسويها....
************************
ماجد:اااااااااااه يا قلبي...متى الملكه بس...
ملاك:وانت واثق انها بتوافق
جنان:ليه وش فيه اخوي عشان ترفضه....
ملاك:بدينا بشغل الحموات من الحين
ماجد:لالالا سمعي عاد جنوووون شغل الحموات خليه بعيد عن مرتي...ما ابيها تتضايق ابد
جنان:ما اقول اللا مالت عليك.....هذا جزا اللي يدافع عنك....
ملاك:هههههههههههههههههه....� �جوود وش رايك لو اتصل واشوف كان وافقت
جنانكومسويه نفسك حرمه...؟
ملاك:انتي اسكتي ما تدرين شسالفه...(اتصلت على نوره وخلته سبيكر)
نوره:هلا والله ملاك...
ملاك:اهلييين نووواااااااره اخبارك
نوره:من الآخر وش تبين...؟
ملاك:يا حبي لك حافظتني..شوفي حياتي ابي اسألك عن دانه
نوره:دانه ....؟ مدري....مدري عنها من زمان ما كلمتها او اتصلت عليها
ملاك:يوووه...
نوره:ولا يهمك....خليك على الخط...بتصل وبشبكك معها...بس خليك ساكته عشان ما تعرف...اوكي
ملاك:اوكي
نوره اتصلت على دانه:هلا دندوووني
دانه:اهلين نوووره...من زمان عنك
ماجد في نفسه:يا حلاة صوتها يا ناااس ...ناعم تملاه البراءه
نوره:انتي اللي من زمان عنك...من انخطبتي....
دانه:هههههههه احسك حاقده
نوره:لا والله بالعكس الله يوفقك بس المشكله بيحرمني منك....
دانه:هههههههه يا حلاتك انتي وذا الثقه...من قال اني وافقت...؟
نوره:يعني رفضتي.....؟
دانه:لا....ما بعد اقرر....
نوره:دندون...تخيلي افضح سوالفك واستهبالك بالمدرسه ويرفضك...عاد بالذات سالفة الـــ
دانه:انقلعي بس....والله اذبحك...صحيح اني ما واقفت بعد بس ما احب سمعتي تتشوه
نوره:اكيد وخاصة عند زوجك المستقبلي
دانه:كلي تبن.....نواااارووو مالي خلقك...
نوره:هههههههههههههههههههه� �هههه وين الضحك...ولا راح خلاص كبرتي
دانه:نوير ووجع اقولك ما لي خلقك....
نوره:الله من جد عصبتي...دامك قلتي نوير...هههههههههههههههههه
دانه:هههههههههههههههههههه� �ههه(هذي عادتها ما تعرف تمثل الزعل)
نوره:لا من دندون وش فيك
دانه:بكره ملة بثينه وهي معصبه شكلها واتصلت تبرد حرتها فيني وتصرخ تصرخ وتسكر بوجهي....
نوره:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
دانه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه احــ ههههههههههههههه احسها تبي تذبحني هههههههههههههههههههه
نوره:وش اللي يضحك الحين....؟
دانه:ما ادري...؟(وشوي بعد ثانيتين من السكوت)
نوره ودانه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نوره:طيب يلا باي...(وسكرت)
ملاك:انتو على وش تضحكون
نوره:تصدقيني لو قلت لك مادري...
ملاك:الحمد لله والشكر طيب باااي
**************************
شهد صحت الصباح وما شافت رياض استغربت شكله طلع...طلعت لها اغراض الرسم في الصاله وبدت ترسم شوي ويدق عليها عبدالله
شهد حطته سبيكر وتكلمه وهي ترسم:عبوووووووووووووودي اشتقت لك
عبدالله:واضح من المكالمات اللي ماليه جوالي منك
شهد:عاد يلا بلا زعل....والله امس صارت لي ظروف ويوم انت تتصل كنت اكلم نوفه....رجتني الله يرجها
عبدالله بحماس:ليه وش كانت تقول...؟
شهد:ان بيجون اهلها يخطبونها اليوم...
عبدالله:مين.......؟
شهد:خالد ولد عمها.....
عبدالله سكت مده ثم اكتفى بــ:الله يوفقها...
شهد:اميييييييييييين...المهم طمني عليك اشتقت لك يا البي...وربي اشتقت لك...يلوموني لو قلت احبك
عبدالله:من اللي يلومك
(في هاللحظه كان رياض بيفتح باب الجناح ولما سمع صوت الرجال ظل يتسمع)
شهد:كلهم يلوموني ....يييي وش كثر احبك
عبدالله:ههههههههههه خلااص انا بخقق شهد خفي علي ...اللا وين زوجك؟؟
شهد:طالع
عبدالله:ما تخافين انه يجي
شهد:لا ما ظنتي يجي الحين....
عبدالله:تخيلي الحين يدخل علينا....(يقصد يرجع الرياض من دونك)
شهد:والله انتحر....يمممه....
++دخل رياض وشهد سكرت الجوال بسرعه ++
رياض بعصبيه وحده:وينه......؟؟؟
شهد من صوته قامت ترتجف:مـ من اللي وينه....؟
رياض شدها من شعرها ووقفها:اقولك وينه...
شهد:ااااااااااااااااااه انت تتكلم عن وشو
رياض:على بالك غبي...ما افهم....خليه يطلع لا اخلص على حياتك
شهد تبكي:والله ما ادري ما ادري
رياض رماها بقووه على الأرض :تكلمي يالخاينه يالحقيره...........
شهد تبكي اكثر:والله ما اعرف عن وش تتكلم عنه...رياض فهمني انت وشــ

رياض رفسها على ظهرها وتبنجت من الضربه وهو راح غرفته اما هي ظلت على الأرض مغمى عليها وهو مو حاس....(مرت ربع ساعه وفتحت عيونها وحاسه ان ظهرها متكسر....)
شهد:ااااااااااااااه ليه يا رياض...انا وش سويت ....ابي اعرف بس...(رن جوالها)
شهد وهي تمد يدها تحاول توصل له:هلا عبوودي
عبدالله:وش فيك صار لي ساعه اتصل فيك وين رحتي...؟
شهد وباين على صوتها الألم:لا بس رياض جا واستحيت اكلمك قدامه
عبدالله:طيب وش فيه صوتك ...تعبانه
شهد ارتبكت:ما فيني شي ولا تعبانه ولا شي...لا تفاول علي
(كان رياض يسمعها ويناظرها من غرفته وهي ممدده على الأرض وتحاول تخفي المها وهي اساسا مو قادره تتحرك حس بالذنب وحس ان الذنب يقتله لما عرف انها كانت تكلم عبدالله لكنه ولا فكر يروح يعتذر)
عبدالله:شهوود انتي تقدرين تكذبين على كل الناس....الا انا...قولي وش فيك
شهد قامت تبكي:طيب عبوود انا بقولك كل شي بس خليه سر بيننا
رياض:بتقووول لــه 0_0..؟
شهد بدت بحكايتها المؤلفه:انا كنت لوحدي بالجناح واسولف معك ...بعدين بديت اسمع اصوات من المطبخ ولما رحت اشوف...تزحلقت وطحت واغمى علي عشان كذا ما رديت عليك وانت تتصل بعدين لما فتحت عيوني شفت الجوال يرن وكان انت ولما رديت انت سألتني وش فيك فقلت لك اني كنت لوحدي بالـــ
عبدالله:بس بس بس....فهمت ما يحتاج خلاص سلامتك..يلا باااي
شهد مع المها تضحك له:ههههههههه يا حبني لك ولتصريفاتك...يلا سيا
رياض في نفسه وهو جالس على السرير:ما قالت له..؟ ظلت ساكته....؟والفت له قصه عشان ما تقول له الحقيقه....؟وهي للان ممدده على الأرض...وانا هنا ولا كأنها هناك تتلوى من الألم....(ونام وهو متضايق وتعبان)
****************************
دانه:يمه...انا ...
ام ريان:انتي وش....
دانه:موافقه....
ام ريان غرقت عيونها دموع:مبروووك يا بنتي والله يوفقك
دانه:يمه ليه بتبكين..؟
ام ريان:من فرحتي بك....بتصل عليهم ابشرهم...(اتصلت وردت ام ماجد)
ام ماجد:هلا والله ام ريان...هااا بشريينا....
ام ريان:البنت موافقه....
ام ماجد:هذي الساعه المباركه اللي ناسبناكم فيها
ماجد سمع كلمت امه وصرخ:يمه واقفت..............؟
ام ماجد تأشر له يقصر صوته....
ماجد:اخيرا لولولولولولولولولولولولوو ووووووووووووش يمه اسأليها متى الملكه
ام ماجد انحرجت لان صوت ولدها عالي:الا متى بنفرح فيهم...؟
ام ريان:والله ما ادري عن بو ريان
ام ماجد:خلاص بكره ان شاء الله اخلي بو ماجد يكلم يو ريان...
ام ريان:الله يقدم اللي فيه الخير...يالله تامرين على شي...؟
ام ماجد:سلامتك....يلا مع السلامه
*************************************
متعب:يمه وش فيهم ما ردو....
رميس:ما يبونك
متعب:فال الله ولافالك....
ام متعب:الحين ادق عليهم اسألهم...(اتصلت وردت عليهم لميا)
لميا:هلا
ام متعب:هلا والله...وين امك...؟
لميا:لحظه شوي....
ام سلطان:هلا والله من معي...؟
ام متعب:انا ام متعب....
ام سلطان:هلا فيك...والله...
ام متعب:حبيت اسألك عن راي عروستنا...؟
ام سلطان:البنت موافقه....كنت بتصل عليك بكره...خفت ازعجكم بهالوقت
ام متعب:الله يبشرك بالخير...وش دعوه تزعجيننا ...ولو يا ام سلطان انتي غاليه علينا....
ام سلطان:هههههه تسلمين.....
ام متعب:يالله اجل انا بروح ابشر العيال...
ام سلطان:مع السلامه
**************************
ريهام انصدمت بالرقم اللي متصل عليها...>>حبيبي حموودي<<:لا لا ليه يوم نسيتك تذكرتني...ما راح ارد...ما راح انزل كرامتي من جديد...ولو على حساب قلبي...
احمد:ردي يا غلاي ردي.....؟؟.......
ريهام:لو على جثتي ما رديت عليه....
احمد:ما عاد فيني صبر ردي....
ريهام:صبرت كثير وانا انتظر تتذكرني ولما نسيتك تذكرت...ذوق يا احمد من اللي ذوقتني ايااه....ذوووق
احمد:الصبح بكون عندها في بيتها ولا همني حد...
ريهام:الصبح بقول لعبوود يجيني....
************************
رياض فتح عيونه وحاس ان جسمه مثلج والغرفه بااارده مع ان المكيف مطفي..
شهد قامت من النوم وناظرت ساعتها.....الساعه 1 بالليل...راحت تشرب مويه .. شربت وجات بتدخل الغرف هالا مرت على غرفته اووووف وش ذا الحر...؟ كيف قدر ينام بالجو الحار هذا...؟(دخلت عشان تشغل له المكيف وشافته ملتف بالبطانيه وشكله بيموت من البرد قربت منه وحطت ايدها على جبينه )
شهد شهقت:هئئئ حرارته شكلها مرتفعه....يمه يا ويلي لو مات اتوهق انا في بلاد غريبه عني يوووووه وكأنه هذا وقته عشان تمرض...
(راحت للحمام وتركت البانيو يتعبى مويه بارده ورجعت له )
شهد:رياض....رياض
رياض:همممممممم
شهد:قوم معي ....(وسحبته من يده وسندته عليها ولما وصلو للحمام)...؟ كيف بيسبح بملابسه....هئئئ لو اموت ما فسخته....يووووووه ...رياض رياااض
رياض من ارتفاع حرارته بدا يهلوس:خير وش فيك...لا لا تو الناس....انت الان وانا بعدين....
شهد:وش تو الناس ....محشش؟؟؟ اقووول افسخ وروح للمويه...اوكي
رياض وواضح عليه انه ما استوعب:................................
شهد:ااااااااااااااووووووف (سحبته لعند المويه ودخلته في البانيو وهو صار يرتجف اكثر ومسكها من يدها)اتركني....يووه رياااض اتركـــ(وما مدها تكمل الا شدها بقووه وطاحت عليه داخل البانيو )
شهد في نفسها:يمه الموووويه بــ ب بارده بس احس بحراره واحس ان دقات قلبي صار الكل يسمعها ...(حاولت تقوم من فوقه ولاكنه كان ماسكها بقوه بيديه ويهمس لها بكلام غريب)
رياض:انتي ...انا مفروض لا...اسمع كلام احمد مفروض ...اتزوج منك ليه....انتي انسانه خاينه...
شهد ما فهمت الا اخر كلمه وبعدت عنه:انا ...اانــ انا مو (وصرخت)خاااااااينه

(راحت وهي تحس برعشه بجسمها ما ققدرت تكمل طريقها جلست على كنبه في الصاله وضمت رجولها وحطت ذقنها بين ركبتيها وهي تفكر والدمو تنزل بدون ما تحس...)
شهد تفكر:ليه قال كذا وش يقصد ...يمكن يظن اني اكلم واحد بس ليه قال اتزوج منك ليه....يعني هو مجبور يتزوجني ولا وش السالفه يا ربي ساعدني ابي افهم كل شي ....مهما كان يجرح على الأقل اكون بالصوره(مرت ربع ساعه وبالها يدور ودموعها تنزل بهدوء تام)
رياض طلع من الحمام وكأنه صار احسن لف الفوطه على خصره وطلع كان متجه لغرفته لكنه شاف شهد وفكرها شارد ودموعها تنزل راح لها من وراها وحط ايده على جبينها حست بأيد مبلله على جبينها لكنها ما تحركت قام وراح قدامها وجلس على ركبتيه
رياض:وين وصلتي....؟
شهد مسحت دموعها بسرعه:وش تقصد
رياض:انتي شفتي شكلك...واضح انك تفكرين...وبعمق...وين وصلك تفكيرك
شهد:وصلني لأنك انسان مخـــ(كانت ناويه تقول مختل عقليا لكن مسكت لسانها لا يجيها كف)
رياض:كملي...ايوه...انسان وشو...؟
شهد لفت وجهها يمين عشان ما تناظره:ولا شي
رياض:طيب حنا بكره بنمشي بالليل وش رايك نطلع الصبح
شهد:انا كم مره قلت لك ما ابي اطلع معك
رياض:اذا كنتي رافضه فكره اني اكون مثل اخوك اعتبريني صديق...؟
شهد:رييااااااااااض ...بس خلاص لاعت كبدي منك...اسلوبك يشد لي اعصابي صرت اخاف منك صرت اظنك مختل عقليا...من جد ...انا ما ابيك تكون اخوي لانك مو كفو تحمل لقب اخوي ولا صديق لانك ما تصلح تكون صديق لي والأهم من كذا ما ابيك حتى تكون زوجي ولا ابي شي يربطني فيك....
رياض:وش تقصدين....؟
شهد:ابيك بعد كم شهر تطلقني....(وقامت من مكانها وراحت غرفتها تاركه رياض جالس على الأرض يفكر فيها >>انا مختل عقليا....شكلي سببت لها عقده نفسيه... انا ما استاهل اكون صديقها ولا كفوا كون اخوها....هه وش كنت انتظر غير هذا الرد....لكن انا بعمري ما شفت انسانه عنيده مثلها ....اما سالفة الطلاق...فهي اللي كانت راح تصير حتى لو ما قالت...
***************************
نرجع....للساعه 8 الليل...ملكه بثينه
بثينه:ما ابي ما ابي ما ابي تفهم
ذعار:بثينه ووجع مالي خلقك الرجال مصمم انه يشوفك
بثينه:طيب طيب نتفاهم بعدين
ذعار:لا تخليني اعطيك كف....انا عطيت الرجال كلمه انك بتطلعين له
وجات هند في الوقت المناسب قبل لا يتورم خد بثينه:بثينه امي تقول تجهزي عشان بيدخل يلبسك الشبكه(ومسكتها وسحبتها)
هند:وش فيك تتهاوشين مع ذعار
بثينه:يبيني ادخل له
هند:طيب
بثينه:وانا ما ابي ما ابي
هند:بثينه الرجال ما راح ياكلك...صدقيني احس انه طيب وحنون ...
بثينه في نفسها:وااااااااااااضح....
هند:المهم الحين هو بيدخل عند الحريم يلا بس تعالي(دخلت بثينه وهي تحاول تبتسم
والناس يسلمون عليها وبعضهم متغطين عشان سطام بيدخل جات لها وحده متغطيه ومدت ايدها لبثينه وهي تسلم عليها ظغطت على ايد بثينه :مبروك....
بثينه بدون احساس:اييييي...بعدي ايدك
دخل سطام وما مداها البنت ترد.....قرب من بثينه واعطوه الشبكه وهو يلبسها الحلق همس لها:مبروك عليك انا....يا حلووو
بثينه ردت بهمس اكثر عشان ما يسمعها:الله لا يبارك فيك ولا في الساعه اللي شفتك فيها...^_^
(لبسها الشبكه وقطعو الكيك لكنها رفضت تأكله تقول:سخاااافه....المهم مر الوقت وصارو في غرفه لحالهم)
سطام:اخبارك...؟
بثينه في نفسها:يا ربي ليه انا ارتجف مو من عادتي الخوف او الارتباك...ليه احس لساني مربووط مع انهم دايما يقولون لساني طوييل واني ما استحي ..يووه
سطام:خجلانه....؟
بثينه نزلت راسها:بس للامانه هو خقققققققققققققه ما الوم البنات فيه بس هو عينه تناظر كل بنت...الله ياخذه....
سطام في نفسه:ذاك اليوم ما في اطول من لسانك والحين خجلانه ...بس من جد شكله طالع جنان وهي خجلانه...(قرب منها )
سطام:طيب سمعيني صوتك....اخبارك....؟
بثينه بصوت قصير:الحمد لله....
سطام:دوووم يا رب...مو يوم
بثينه:تسلم...
سطام:بثينه....تقدرين تكلميني
بثينه:لا
سطام:ليييه...؟
بثينه وبنفس الهمس:اسأل ذعار
سطام:ههههههههههههههه
بثينه بهمس:ضحكت من سرك بلا
سطام:هلا...؟
بثينه وهي تقوم:سلامتك
سطام عصب..وين الأخت تو الناس...مسك ايدها وسحبها لحضنه وفي هاللحظه ومن حظها دخلت هند بدون ما تطق الباب
هند من ورا الغطا:اوووبس اسفه
بثينه قامت بسرعه وطلعت مع هند اما سطام في نفسه(حسافه ما مداني حتى ابوسها بس يلا الجايات اكثر)
هند:بثينوووو ووجع ما كأنك من قبل شوي قلت (تقلدها)لا ماابي ما ابي
بثينه ضربتها على كتفها بالخفيف:ما تدرين وش السالفه
هند:ما في أي مبررات احمدي ربك انا ولا ذعار...ولا كان انتي بقبرك الآن
بثينه:بسم الله علي...لا تفاولين انتي ووجهك
هند:بس الصراحه زوجك خقققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققه
بثينه:قلتها قبلك
هند:جسمه خطييييييييييير
بثينه:وجعع وجع انا ما مداني اناظره زين وانتي حفظتي شكله
هند:اموت على الغيره انا
بثينه:انتي خلك لــ عزوووز احسن لك...ما هو وش زينه بعد خقه ...
هند:وعيني عينك تغازله...
بثينه:وحده بوحده
**********************
ريهام:عبوود....
عبدالله:هلا امري....
ريهام:ممكن تجي الصبح....؟
عبدالله:ليه وش صاير فيك شي
ريهام:بكره الصبح اقولك
عبدالله:تبين نطلع ولا وش...؟
ريهام:لا في البيت احسن...
عبدالله:اللي يريحك
************************
نوف:ما ابي....
نجود:نوف طلبتك لا تحرجين امي بليييز
نوف:طيب انا وش ذنبي ما ابييه
نجود:نوف بس يشوفك بس شوفه....يلا عشان يمديك تروحين ملكة خويتك
نوف تذكرت بثينه اكيد بتزعل لو ما جيت:طيب طيب
خالد:نوف جاهزه...؟
نوف خذت نفس عميق:اوكي
خالد دخل ونوف كانت وراه:هلا والله باللي سارق اسمي
خالد(ولد عمها):هههههههههههه(وعيونه معلقه على نوف وفي نفسه:ما حد بياخذك غيري يا نوف...ما راح اسمح لحد يناظر عيونك غيري)
(نوف عيونها واسعين بشكل خطييير ورموشها طوال شوي وجسمها حلو لا سمين ولا نحيف اما طولها...امممم نوعا ما زين لاكنها اقصر وحده في شلتها شفايفها صغيره شووي وشعرها طويل الى نص ظهرها ولون بشرتها حنطي)
نوف جلست ونزلت راسها...في نفسها:اكرهك يا خالد اكرهك ...
خالد(اخوها):انا بروح اجيب مويه اوكي...(لانه واثق من ولد عمها راح وتركهم)
خالد مد ايده ورفع راسها:خليني اشوف عيونك الحلوه...ولا مستكثره علي
نوف شوي وتبكي نزلت راسها مره ثانيه ...
خالد بحركه جريئه باسها على خدها هي انفجعت وقامت من مكانها وراحت غرفتها بسسسسرعه تبكي
*****************
الصباح....في اخر يوم لشهر العسل...
شهد صحت من نومها وناظرت يمينها رياض نايم وما صحى للآن باست راسه ورجعت نامت...قامت من نومها مفجوووعه وهي تتنفس بسرعه ولفت يمينها ما شافت حد:الحمد لله كان حلم يمه وربي كنت بموت لو كان حقيقه الله ياخذه حتى في الحلم مرعبني
رياض يطق الباب:شهد.....صحيتي....؟
شهد:خير وش تبي...
رياض:خلينا نطلع نغير جو اليوم اخر يوم
شهد:اطلع لوحدك انا ما ابي
رياض:اطلعي بكلمك شوي...
شهد:ما ابي...
رياض عصب:شهد لا تخليني اعصب بكلمك شوي....
شهد طلعت ببجامتها وكان شعرها مفتوح وطويل وأول مره يشوفها ببجامه نوم وشعرها مفتوح..:خير وش تبي تقول
رياض:اطلعي غيري جو... يمكن تلقين شي يعجبك تشترينه...
شهد:ما ابي ...
رياض:لا تصيرين عنيده ترى وربي امدد الحجز الى اسبوع كامل
شهد:طيب طيب...اوف
*******************
ريهام وهي على الباب:هلا والله عبووود....
عبدالله:اشتقت لك يالدبببه
ريهام:هذاني موجوده بس انت مشغوول
عبدالله ضمها:يا حبي لك....انشغل عن الدنيا ولا انشغل عنك...تذكريني بــ شهد...
ريهام:اشتقت لها احسها طولت الغيبه...
عبدالله:أي والله من جد
احمد ناظر من بعيد:وش يسوي هذا ومن يكلم ...قرب اكثر...0_0 مو كأنه يضم زوجتي....؟
ريهام:عبوود خلينا ندخل لو حد شافني
عبدالله:ايه صح انا اغااار
ريهام:والله لو كنت زوجتك عااد...
عبدالله:ههههههههههههه وش رايك نطلع نغير جو طلبتك
ريهام:اوكي يلا بس بقول لأمي والبس عباتي
عبدالله:لا تتأخرين...اوكي..؟
ريهام دخلت عشان تسأل امها وتلبس عباتها اما عبدالله ظل ينتظرها برى
احمد:لو سمحت
عبدالله:هلا امر....؟
احمد:من تنتظر....يعني اللي اعرفه هذا البيت ما فيه رجال بهالوقت
عبدالله:وليه تسأل....وبعدين كيف عرفت انه ما فيه رجال...؟
احمد:هم ما عندهم عيال وابوهم يكون في الشغل...فمين تنتظر
عبدالله:لو سمحت لا تتدخل....(وطلعت ريهام وشافت احمد انصدمت بس ما قالت شي بالعكس حبت تقهره مسكت ايد عبدالله )
ريهام:يلا حبيبي لا نتأخر....
عبدالله:اووك (وهم يمشون للسياره)رهووومتي وين تبين تروحين..بأخذك لوين ما تبين....بس اشري....
ريهام:هههههههههههههههه الله يخليك لي يلوموني لا قلت احبك
احمد ما حد كان يقدر يحس فيه ...حاس بنار تحرقه وهو مو قادر يتحرك حاس بذنب لأنه ضيع ريهام من بين يده حاس بألم حاس بأن في حد مسك سكين وظل يطعن في قلبه احاسيس كثيره خلته يجمد مكانه....
عبدالله:تعريفين من هذا....اللي كان بجنبي ...احاول اذكره لكن مو قادر
ريهام بألم:هذا احمد...
عبدالله:احمد...؟ ليه ما قلتي لي....وانا اقول وش يسأل هذا ووش لقفه طلع زوجك..
ريهام:كان زوجي
عبدالله:كاااااااااااااااا� �اان...؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:57 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــ 15 ـــــــــــــزء
بثينه نايمه لكن في رقم غريب كل شوي يتصل عصبت وردت بصوت مليان نوم: خيييييييييييييييييييييييي يييييير!!!
سطام:صباح الخير حياتي...عسى ما ازعجتك....صوتك يجنن وهو نعسان
بثينه عرفته:سطام الله يخليك انا تعبانه ومو ناقصه اموت على ايد اخوي لا تدق بلييييييييييييز
سطام:طيب اللي يريحك بس برسل
بثينه:لا ترسل حتى بلييييييييييييييييز...
سطام وكأنه فقد امل:اوكي حياتي باااي
بثينه سكرت:الله ياخذك ما تخلي الواحد يستمتع بالحلم الحين وش يخليني احلم بــ سيف علي خان مره ثانيه اووووووووووف
**********************
نوف:يبه انا مو موافقه عليه...لاني اعتبر خالد ولد عمي مثل اخوي خالد....
بو خالد:طيب يا بنتي اللي يريحك وانا ما راح اغصبك على ولد عمك مثل الناس لاني يهمني حياة بنتي ....
نوف ضمت ابوها:الله يخليك لي ولا يحرمني منك ويزوجني واحد طيب وحنون مثلك ....
بو نوف:الله الله لهدرجه مستانسه....جعل هالوناسه دوووم
نوف:^______________ امين ________________^
****************
شهد وهي تتفرج في المحل...:اممممممم ما في شي حلوو
رياض:خلينا نروح محل ثاني(ودخلو محل اكسسوار)
شهد اول ما التفتت للحروف شافت قلاده بحرف الــs ومعه زخرفة قلوب واوراق كان مرره نااايس اخذته مع حرف الــr وكان رياض بجنبه لكنه ما انتبه لما شافها اخذت تاج يشبه القلاده وعليه حرف الــs وثاني بحرف الــr
رياض:وش معني اخذتي حرف s....؟
شهد:عاجبني.....(وراحت حاسبت وهو معصصصب على باله شاريته عشان سطام وما فكر في انه حرفها)
رياض كان يمشي بخطوات سريعه وهي وراه لكن ما قدرت تلحقه وطاحت ولا التفت لها وكمل
شهد وعيونها بتدمع...احس بالذل ما ابي اقوم....(جا واحد وقومها)
........:سلامتج...عسى ما تعورتي...؟
شهد وهي تناظره:لا شكرا...(في نفسها...يوووووه وش ذا الزين شكله اماراتي يممه يخقق )
........:تبين اوصلج بسيارتي
شهد خافت:لا لا شكرا الفندق قريب
........:اوكي اختي براحتج
شهد ....اول مره اتجرأ واكلم شخص ما اعرفه وش صار فيني انا لازم الزم حدودي ولا بضيع....
**في الشقه**
رياض:ممكن اعرف سبب حرف القلاده
شهد:ما لك دخل....انا بروح اجهز اغراضي...
رياض مسكها بقوه:لا صرت اكلمك لا تسفهين وتمشين.....
شهد يدها عورتها من مسكته:اوووتش رياض اترك ايدي
رياض:من كنتي تكلمين....؟
شهد:مدري ما اعرفه جا وساعدني وقال بيوصلني بس انا رفضت
رياض:اها صدقت من جد
شهد:مو مشكلتي انك ما تصدق
رياض زاد الضغط على يدها:اييييييييي رياااض يدي بتنقطع...
رياض:تبين اتركك ردي علي
شهد:بقولك شي واحد بس اسئلتك مو دليل على عدم ثقتك فيني هذا اكبر دليل على عدم ثقتك بنفسك....
رياض صفقها بكف غير كل مره صار خدها بنفسجي وهي تبكي وتقول بكل حقد:انا اكرهك....اكررررررررهـــــــ ـــــــــك
رياض وقفت الدنيا حوله يتذكر لما كانو صغار^^.....^^^
عماد:رياض...ما يصير تمسك الكره عندك اعطيني شوي
رياض:ما ابي ...بكيفي
ريناد:بلا غباء ونذاله هاتها نبي نلعب
رياض:كيفي...اذا تبينها لهدرجه الحقيني
ريناد وهي تحاول تمسكه:رياض وقففففف(وطاحت على الأرض وصارت تبكي)
رياض وقف:.................
ريناد وهي تبكي:انا اكرهك يا رياض.....
^^^................^^
رياض في نفسه:احيانا تحسسني بأنها طفوليه عليها تصرفات غريبه كلامها احيانا يكون طفولي دموعها اللي جاهزه بكل وقت احسها دموع بزر هل هي كذا ولا تتصنع قدامي الطفوله....ما اظن لان الواحد لما يكون معصب ما له بال بفكر بأفكار طفوليه كلمتها طالعه من قلب....
شهد في نفسها:اكرهك .....ولا عمري راح احبك....انت صفحه سوده ومظلمه بحياتي اذا انطوت هذي الصفحه ما راح ارجع لها ابدا...
*********************
في العصر
بو ماجد:خلاص اجل اتفقنا...يوم الأربعا ان شاء الله
بو ريان:ان شاء الله....
ماجد:يبه ليه ما يكون الاربعا هذا....؟
بو ماجد+بوريان:هههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ماجد:.......................؟
بو ماجد:الاربعا هذا يعني بعد بكره....؟
ماجد:ايه وش فيها...؟
بو ريان:هههههههههههه لاني اعرف بنتي ما راح ترضى
ماجد في نفسه:لانها غبيه....اوف
*******************
بو متعب:اجل اتفقنا الخميس....؟
بو سلطان:اتفقنا...الله يكتب اللي فيه الخير
متعب في نفسه:مو قادر اصبر اسبوع ابي لميا تكون لي من الآن.......
بو سلطان:يالله عن اذنكم....
بو متعب:اذنك معك....
********************************
شهد ورياض رجعو للسعوديه والحين هم بالمطار....
شهد:من بيجي ياخذنا من المطار...؟
رياض:الحين بيجي عماد...
شهد:..............................
عماد وصل:هلا هلا ...الوجه مظلم وش السالفه ...شكلك ما كان ودك ترجع لنا
رياض:ههههههههههههه وش دعوه...تصدق اول مره احس اني اشتقت لك...؟
عماد:لااا مبرووووووووووووووووووك....
احمد:هلا رياض اخبارك...؟
رياض:هههههههههه انت من وين طلعت
احمد:من تحت الأرض....
رياض:هههههههه طيب وش فيك مطنقر
احمد:ما فيني شي....
شهد في نفسها:قلبي يقول ان السالفه فيها ريهام....الله يستر بس
عماد:وحنا بنظل واقفين هنا يلا مشينا
راحو وركبو السياره ...عماد واحمد قدام وشهد ورياض ورى
رياض:غريبه يا احمد وش سالفتك
احمد بدون نفس:أي سالفه...؟
رياض:ليه انت اللي جيت تاخذنا...وعمادو ليه ما جا لوحده
عماد:ما انا جيت لوحدي بس من حظي الحلو كان في تفتيش في نص الطريق وو طبعا انا ما عندي رخصه ما لقيت غير حموود وشكلي ازعجته
احمد:^_^>>يتصنع<<ولو انت مثل اخوي
شهد اتصلت على ريهام وصارت تكلمها بهمس:هلا رهووم
ريهام:هلا هلا ...هلا بالقاطعه
شهد:انا رجعت من شهر البصل وابي اشوفك لاني شايله معي هموم الدنيا
ريهام:وانا اقول وش فيها السعوديه منوووره طلعتي موجوده فيها
شهد:هههههههههههه رهوم اكلمك بعدين وكي

ريهام:اوك...
(وصلهم احمد للبيت ورجع لبيته...شهد كانت نفسها بخشمها)
ريناد:هلااااااااااااااااا� � هلا بمرت اخي (تتكلم سوري) يييي ما احلاكي...شو بتعئدي
شهد وكأنها فكت شوي:هههههههههههههههه
ريناد مسكت يد شهد:تعالي تعالي بسسررررعه ابيك في موضوع مهم
رياض مسك يدها الثانيه:لا ياأمي انا ابي زوجتي
ريناد وهي تسحب يدها:ياخي كانت عندك طول هالأيام عطني اياها شوووي
رياض وهو يسحب:سوووري ما في يعني ما في
عماد راح من جهة ريناد وصار يسحب:ياخي فك البنت بتعورها بس دقيقه
رياض يسحب بقوووه:نوووووو اقولكم نوووو
شهد صرخت:ايييييييييي بس بس اتركوني انا مو لعبه....عندي لسان...
طبعا هم انفجعو وعلى طوول تركوها:يمه يديني كانت بتروح
عماد بصوت ناعم:سلااامتك ما تشوفين شر>>وغمز<<
رياض:0_0 هيه هيه انا موجود
شهد:^_^ اوكي رنوود وش كنتي تبين...؟
ريناد:تعالي شوي....(وصارت تصعد الدرج وشهد وراها)
شهد:......؟
ريناد:هنا غرفتي.. بس شوي
شهد دخلت غرفتها وسكرت الباب....:هلا امري
ريناد:هههههه شوفي بقولك بدون مقدمات
شهد وبدا عليها الخوف:...............؟
ريناد:هههههههههه لا تخافين ما باكلك بس بقولك انا ابيك تطيحين معي الميانه اوكي يعني ما بيننا رسميات....وشوفي حتى عمادووو تعودي من الحين اووكك
شهد وكأنها فرحت:اوووك
ريناد:وان عارفه ان اخوي ثقيل دم وسخيف نوعا ما...بس لا تقولين له اني قلت عنه كذا
شهد:ههههههههههه طيب
ريناد:زين زين شكلنا بدينا نتفق....اوك اكمل متى ما طفشتي منه او حسيتي نفسك فاضيه تعالي معنا واذا بالليل نام عنك لانه منتظم بشكل غير طبيعي... تعالي ترى حنا نسهر للصبح حتى ايام المدارس ...طيب؟
شهد :^___________جييين____________^
ريناد:جيين!!ههههه بس انتهى الاجتماع...يلا نرجع اكيد امي الحين نزلت....صح نسيت اقولك الهم قاعده...
شهد:وشووووووووووو..؟
ريناد:غنا...اظنك تذكرينها....لا تستسلمين لها ابدا ولا تبينين لها انك متهاوشه مع رياض ولا زوجك راح منك فهمتي
شهد:بس حنا مو متهاوشين...؟
ريناد:لو لو لو يعني لو تهاوشتو...اوكي..يلا ننزل
**************************
احمد وهو يتذكر ريهام مع عبدالله....^^^^.....
عبدالله:رهووومي وش تبين اطلب لك
ريهام:مو مشتهيه شي احس اني شبعااااااانه....
عبدالله:اوووف منك...طيب انتي شبعانه الحلو اللي في بطنك وش ذنبه...
ريهام:ههههههههههههههههه طيب طيب عشان اللي في بطني بس...اطلب لي مثلك
عبدالله:اوكي بس اسمعي مو تقولين طلبت لي كثيير بتاكلينه كله سمعتي
ريهام:اوكي باكله كله...دامك قدامي تنفتح نفسيتي..
.................^^^^^^^...........
احمد:تبي تجنني هذي ولا وش....معقوله ريهام حامل من هذا ...لا لا مو معقول
اساسا اهلها كيف رضو لها تطلع مع هذا....بس لو اتذكر وين شايف هذا الحقير..؟
قمر:أي حقير.........؟
احمد:بسم الله من وين طلعتي
قمر:مو مهم ... أي حقير كنت تتكلم عنه؟؟
احمد:لا ولا شي ما عليك
قمر:علييييناااا ... اكيد اكيد السالفه فيها ريهام
احمد:وليه واثقه كذا
قمر:كذااا....هههههههههههههه� �ههههههه
احمد:اقول قمووور ليه ما تتصلين بــ رنيم....
قمر:اوكي عشانك بس(اتصلت عليها)
رنيم:هلا قمووور من زمان عنك
قمر:مشاغل الدنيا ياختي
رنيم:هههههههههههههههههههه� � طيب يا بزنس ماااان... اخبارك
قمر:تمام المهم بصراحه انا اتصلت عشان اسأل عن ريهام....
رنيم:ههههههههه طيب تقبلت صراحتك ..بس رهووم طالعه
قمر:وين ...؟
رنيم:راحت بيت شهد...لان شهد تو راجعه من السفر...قالت ريهاموو انها بتجلس مع عبوود على ما تجي شهد
قمر:عبوود مين..؟
رنيم:اخو شهد....
قمر:وليه تجلس معه...!!
رنيم تقول الكلام اللي وصتها ريهام تقوله:بصراحه ما اخبي عليك...رهوم تحب عبوود....واظنهم بيتزوجون بعد ما تتطلق من اخوك قمور لا تزعلين بس ما احب اكذب عليك...
قمر بأستياء:لا لا مو من حقي ازعل هذي حياتها الخاصه...وهي اللي تقرر مع مين تبي تكمل باقي عمرها..طيب رنووم تامرين على شي
رنيم:سلامة قلبك
قمر:تسلمين باااااااي
احمد والدموع تجمعت بعيونه:لاااا ريهام لي وحدي ما بتكون لغيري ابد...ابد...
قمر:احمد انت تبكي.....انا عمري ما شفتك تبكي...؟
احمد مسح دموعه:لا انا ما ابكي....البكا مو للرجال
قمر:بس البكا ما يقلل من رجولتك
احمد:الا يقلل وينقصها بعد...وقلت لك انا ما ابكي
وطلع وراح لغرفته مخنووووق ونفسه يبكي..لكن يقول في نفسه
>>(لاا انا ما راح ابكي....انا رجال...وما في شي يهز الرجال...بس انا من جد مخنوووووووووووووووووووووو ووق ومحتاجك يا ريهام بقربي...)
***********************
بثينه وهي قلبها بيوقف وتبكي:بس يبببه 3 اسابيع ما يمدي اجهز يبه ما يصير
بو ذعار:انا عطيت الرجال كلمه وهم بدو يجهزون للعرس حتى البطاقات حددوهم
بثينه تناظر امها(بدهشه):يممممه انتي انتي حددتي مع امه كم تبين و...و....
ام ذعار:ايه...تو امس
بثينه وهي للان تبكي:لييه يمه كيف وافقتي
بو ذعار بصرخه سكتت الكل:بثيييييييييينه انا عطيت الرجال كلمه وزوجك بيسافر بعد اسبوعين وما يبي يروح لوحده ما قدرت ارد الرجال ...وانا قلت كلمتي وانتهينا عرسك بيكون بعد 3 اسابيع فاهمه....؟

بثينه:......................................
بو ذعار صرخ:فاااااااااااااااااااا� �ااااااااهماااااااااااااا ااااااا....؟
بثينه وهي تبكي وبهمس:ايه ايه...
***************************
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههه من جد
عماد:اشششش جا ...
رياض:وش فيكم سكتتو....؟؟
ريناد:اساسا كنا ساكتين
رياض عصب:وانتي ليه للان ما رتبتي اغراضك...تاركه شنطك بالجناح
شهد بدون نفس:الحين بقوم....(وراحت للجناح وشافت باب غرفه مفتوح ومصفوفين شنطها بجنبه)
شهد:اوووووووووووووووووووو� �ف(راحت وظلت ترتب ساعتين بعدين نزلت)
ريناد:اخيرا نزلتي....؟
شهد:ههههه
عماد:شهووود تعالي لا يفوتك الفلم...
شهد:هندي....؟
ريناد:لاااا
شهد:مصري...؟
عماد:لااا
شهد:اجنبي....؟
عماد وريناد:لااااااااااااااااا� �اااا
شهد:......................؟
عماد:كرتون خخخخخ
شهد:اللله ونااااااااااااااااااااااا اااااااسه من زمان عن الكرتون
ريناد:ليه تحبينه....؟
شهد:انتي تمزحين....بث بث تناديني بالبزر عشاني 24 ساعه على الكرتون او اتابع هندي
ريناد:والله وصلحتي لنا ههههههههههههههههههههههههه هههه
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههه
رياض دخل عليهم:خلصتي من ترتيب اغراضك...؟
شهد:ايه......
رياض:وش بتسوين الان؟؟؟
شهد:بتابع معهم الفلم...
رياض:لا ...مو لازم تتابعيه...تعالي معي ابيك في سالفه
شهد:طيب ما تتأجل السالفه...؟
رياض وهو معصب:لاا
شهد عصبت اكثر:هذاني وراك...
(لما راحو لجناحهم....)
شهد:فهمني انت وش تبي مني بالضبط....لعبت في حسبتي الى ما قلت بس.. ضرب وضربتني ومن الضحك وحرمتني حتى الفلم مو مخليني اتابعه
رياض:لا صرت اتكلم ما تطولين صوتك فاهمه
شهد:لا مو فاهمه ومو بكيفك بتتحكم فيني...انت مجرد اخوي مثل ما هم اخواني وما تقدر تحرمني منهم صح ولا لا...؟(ونزلت وتركته)
ريناد:ههااااا وش فيه
شهد:ما عليكم تفاهمت معه واقنعته بأسلوبي...ههههههههههههه
**************************
دانه: لو اننا الاسبوع الجاي كان بعد بكره بتزوج مو مصدقه...لالا مو مصدقه اللله وناسه
روان:الحمد لله والشكر
دانه:رووونه
روان:رووونه بعينك..خير وش تبين...؟
دانه:مو زعلانه لاني بتزوج قبلك؟؟
روان:هاهاهااااااااا بالعكس هذي كانت امنيتي الوحيده الحمد لله تحققت
دانه:مو ناويه تتزوجين....ليه ترفضين اللي يتقدمون لك...؟
روان:ما عجبوني
دانه:ولا واحد...؟
روان:ولا واحد....الا واحد...بس...
دانه:بس وشوووو
روان:ولا شي...
دانه:يلا عااااد قووولي
روان:بذبحك ان علمتي احد سمعتي....
دانه:طيب طيب
روان:بس ما تقدم لي...
دانه انفجعت:وشوووووووووووو يعني يعني يعني
روان:كلي خرى لا تفضيحننا
دانه:فهميني وش صاير
روان:ولد عمي
دانه:أي واحد...؟
روان:ما عليك أي واحد المهم ولد عمي...
دانه تذكرت عبدالعزيز.........^^^^...........
عبدالعزيز:دندوون تحبيني...؟
دانه ووجهها احمر:يعني
عبدالعزيز:لالا ما يصير يعني...يا ايه او لا
دانه:ما ادري
عبدالعزيز:دنووو اذا ما تدرين اجل بخطب وحده ثانيه
دانه:لااا والله رووح اخطب...اوف
عبدالعزيز:ههههههههههههه زعلتي
دانه:لا انتظرك
عبدالعزيز:المشكله اني احبك ووما اقدر اخطب غيرك...
دانه:يصير خير تو الناس
عبدالعزيز:يعني متى اخطبك...؟
دانه:لا رحت ثالث ثنوي
عبدالعزيز:اممممممممممممم يعني بعد 3 سنوات...
دانه:ايه .............
عبدالعزيز:اذا الله احيانا
دانه:لا تقووول كذا
عبدالعزيز:ههههههههه مو هذا الحيقيقه...
..............^^^^^.............
دانه ودموعها تنزل وهي تتذكر
روان:دندووون...وش فيك
دانه:هااااه لالا ولا شي

روان:دانه بقولك شي ..انا عارفه انك تذكرتي عبدالعزيز .. انتي لازم تنسيه انتي بتتزوجين ما يصير كذا....عزوووز مات من 3 سنوات الله يرحمه خلااص
دانه:اخاف يا روان ماجد ما يكون مثل عزيز الله يرحمه
روان:دانه انتي غبيه لا يمكن يكون مثله...انتبهي يا دندوون تقارنيه ترى اكره شي عند الرجال المقارنه....دانه حذرتك
دانه:...........................
*******************
لميا:لولولولولولولولولولل� �وووووووووووووووووووووووو ووووووش
ظميا:لميووو ووجع هذي المره المليون اللي اقولك استكي...
لميا:ههههههههههه استكي هاااا...ههههههههههههههههه
ظميا:اقصد اسكتي..........
لميا:اجل بتتزوجين حبيب القلب
ظميا:كلي خرى لموو
لميا:احلى احلى من قدي بتزوج...
ظميا:لميووو
لمياتتكلم سوري) يييييييييي يا متعيب ما بتعرف أد شوو بحبك
ظميا:كلي خرى واخر مره بقولك
لميا:تيب تيب...
ظميا:اوووف
*****************************
ريهام:لو تنقز ما رديت عليك...هاهاها
احمد اتصل مليون مررره وهي ساحبه عليه
ريهام:يا ربي كسر خاطري....اوووف ليته ما يتصل...اخاف ارد..
احمد اتصل وريهام ما قدرت ردت...
ريهام: (وهي تزمر)نعم.....خير بغيت شي....؟
احمد:ياهلا بالصوت وصاحبته...اشتقت لك
ريهام: (وبنفس الأسلوب) نعم.....خير بغيت شي ؟؟(وكأنها ما سمعت)
احمد استغرب من اسلوبها:ريهام....وش فيك علي
ريهام:لو سمحت يا .....اي ما كان اسمك....انا الان متزوجه انسان غيرك فاحترم نفسك ولا عاد تتصل
احمد:تستهبلين....كيف تتزوجين وانا ما طلقتك
ريهام:هاهاها وكأني بنتظرك تطلق...انا رحت للمحكمه وطلبت الخلع منك وشرحت حالتك كلها وقلت لهم اني ما بنتظره العمر كله واصدرو حكم الخلع والحين يلا سلام
(وسكرت بوجهه وتركته بوسط صدمه خلته يبكي غصب عنه...)
***************************
شهد راحت غرفتها من بعد الفلم وجلست على السرير تفكر:يا ربيي وش بسوي بظل حياتي كذا انت اعلم بالحال يا رب ارحمني وخذ رياض خليني ارمله يا رب
دخل رياض عليها وسمعها وهي تقول خليني ارمله يا رب....وعصب
شهد:اظن في اختراع اسمه استئذان...؟
رياض:انتي كنتي تدعين علي
شهد ببراءه مصطنعه:اناااا.....لااا بس كنت ادعي لنفسي
ما حست الا بكف يجيها:احترمي نفسك وعدلي اسلوبك
شهد:انا محترمه نفسي واسلوبي عاجبني...اما انت ما لك دخل فيني...رياض يكفي ضرب فيني ما شبعت للان....اذا انت ما تبيني اهلي يبوني...
رياض:........................
شهد:رياض....(قالتها ودموعها نزلت على خديها) رياض طلبتك....تكفى انت حرمتني من فرحه احلى ليله بحياتي...انت غيرت حياتي حتى برحيلك عنها يتظل متغيره....وما بقدر ارجعها مثل قبل...لكن ارجوووك رياض...ارحمني شوي انا ما اذيتك بشي حتى قدام اهلك ما ابين لهم شي عن حياتنا حتى اقرب الناس لي ما يعرفون شي....خليني افرح شوي بلييييييييز
رياض:..................(طلع من الغرفه بصمت وراح لغرفته)
رياض يفكر في نفسه:من جد حرام اللي اسويه فيها احسها قطعت قلبي وهي تكلمني مو عارف انا ليه اعاملها كذا....لكني من جد بحاول اغير اسلوبي...بس يا ريتها تعاملني مثل ما تعامل عماد........
شهد غسلت وجهها ولما رجعت السرير سمعت اصوات من برى....؟ وش السالفه..؟ لازم اعرف(طلعت من الغرفه وراحت للمصدر الصوت>>المطبخ<<
ريناد:هلااااااااااااااااا� �ااا
عماد:اهلين وسهلين ومرحبتين تفضلي معنا
شهد:وش السالفه...؟
ريناد:هههههههه عماد تجيه طقات يشتهي يبتكر طبخه
شهد:هههههههههههههههه وانتي تحضرين البرنامج طبعا...
ريناد:افا علييييك....هههههههههههه
شهد:طيب وش اخر شي طبخته...؟
عماد:كبسة بيض
شهد:وشووووووووووووووووو .......واليوم وش ناوي تسوي؟؟
عماد:بكل بساطه...كبسة اندومي
شهد:عماااادووو....انت مو صاحي ...؟
عماد:حلوه منك عماادوو ..^_^..لا تحمكي على الشي قبل تذوقيه...
شهدانحرجت حست انها قطت الميانه بقوه)اوكي...اجل على ما تسوي الكبسة انا بسوي لكم شي
ريناد:وشوووو...؟
شهد:شي وبس...امممم عندكم حليب...بارد
ريناد وهي تتفقد الثلاجه:يب....
شهد:و ايسكريم فانيلا
ريناد:يب يب
شهد:وقشطه وسكر
ريناد:يب اند يب
شهد:اوكي طلعيهم...ابيك تساعديني
ريناد:اوووكي
شهد :احم احم ....بسم الله نبدا...اول شي ابي وعاء كبير نوعا ما
ريناد :هههههههههههه حلوه وعاء...>>>طلعته وحطته على الطاوله
شهد:شوفي...اول شي كم مقدار تبين اسوي
ريناد:اربعه
شهد:الللله
ريناد:بنحلصهم بكره واللي بعد ما عليك
شهد:طيب طيب...خلي الحليب بالفريز الى ما يصير جزء منه مثلج اوكي
ريناد:ههههههه هو بنفسه مثلج
شهد:احسن.....اسمعي ثلاث ارباع كاس حليب للمقدار اوكي
ريناد وهي تحط لأربع مقادير....:اوكي
شهد:ثمانيه ملاعق ايسكريم..
ريناد:للمقدار...؟
شهد:اييييه...

ريناد:اوكي
شهد:على ما تسوينا الخلطه انا بسوي توفي...
(شهد خلت السكر على النار الى ما صار لونه بني وبدى يذوب حطت عليه قشطه)
عماد:وااااااااااااااااااا� �اااو كيف كذا
شهد:هههههههههه اول مره تشوف توفي
عماد:بصراحه ما كنت اعرف انو نقدر نسويه بالبيت
شهد:هههههه وش دعوه
ريناد:خلصت خلطتهم
شهد اخذت توفي وصارت تزين الكاسات وحطت شويه منه على الخلطه:احم احم خلصت
عماد:وانا بعد خلصت مشاء الله علي لوحدي وخلصت معكم هههههههههه
شهد لما عبت الكاسات من الخلطه دخلته بالثلاجه وصارت تتفرج على عماد شهد:اقووول وش سر كبسة الأندومي...؟
عماد:عاتي ما فيه سر ولا شي اندومي عادي بس الفرق هو....(وتو بيكمل)
رياض دخل:وش تسووون...؟
الكل:...........................
رياض:ما باكلكم تكلموووو؟؟؟
ريناد:نطبخ....اشياء....بس
رياض:وااااااااو مرتي تطبخ تو ادري انك تقدرين تطبخين..
شهد قامت من مكانها وراحت لغرفتها بدون ما تنطق بكلمه وحده...
رياض عصب من حركتها وراح لها في غرفتها وسكر الباب وراه.....
شهد:.................(تناظره)............ ......... ............
رياض:وش الحركه اللي سويتها من قبل شوي....؟
شهد:ما سويت شي.....
رياض ما تحمل برودة ردها حس انها تستهين فيه وما حس بنفسه الا يعطيها كف
شهد:........................(نزلت دموعها بصمت لكنها ما ردت بكلمه وجلست تبرد اظافرها)
رياض:مو معناة اني معطيك وجه تستهينين فيني فاهمه
شهد:.......(تبتسم من بين دموعها)......^_^
رياض عصب من ابتسامتها ومسكها من شعرها وشده بقوووه:لما اكلمك ما له داعي توزعين ابتسامات فاهمه....ردي يا حيوانه فاهمه
شهد:.........0_0...............(اول مره يسب.....)
رياض سحبها من شعرها بعد ما عطاها كم كف ودخلها الحمام ورماها على البانيو وفتح المويه البارده مررررررره وظل يتفرج
شهد دموعها استمرت بالنزووول وشفايفها صار لونها ازرررررررررق واسنانها صارت تطقطق في بعض همست بين شهقاتها:ريااااض ارحمني...
رياض:..........(جسمه كله ارتعش من كلمتها حس انه انسان ما يرحم ناظر فيها مره ثانيه خدها بنفسجي وفيه خطوط حمره>>اثار اصابعه<<وشفايفها زرق وجسمها يرتجف وعيونها حمررررررررره ما قدر يناظرها اكثر وراح لغرفته)
رياض في نفسه:ليه انا اسوي كذا ...كل هذا عشانها سحبت علي....؟ ليه صرت دوووم اضرب ^^^تذكر كلام ابوه^^^^
بو رياض:ريااااض وش تسوي
رياض:يبه هذي رينادووو اكلمها وتمشي وتسوي نفسها ما تسمع عصبت وعطيتها كف عشان تتأدب
بو رياض:بس يا رياض هذا مو اسلوب...تتعامل فيه مع اختك...
رياض:.............؟؟؟
بو رياض:هذي بنت وما تتحمل الضرب....ما يصير يا ولدي تطلع رجولتك فيها...
مهما صار ما تضرب بنت....اوعدني
رياض:اوعدك....
بو رياض:وعد رجاااااااااال؟؟؟
رياض:وعد رجااال
^^^^^.......^^^^^
شهد قامت من البانيو وطلعت من الحمام وهي مو قادره تفكر بشي بدلت ملابسها ونشفت شعرها وطلعت المقص من الدرج و...........
*******************************
دانه تو صاحيه من النوم:اوووف من يتصل ....رقم غرييب....؟ صح بثينه قالت بتغير رقمها:الووووووووو
.......... : ............................
دانه:بثبث....؟ بثووووونه ادري انك انتي..اذا كنتي بثوون لا تردي...
........ : ..................
دانه:تصدقين عاد تو صاحيه من النووم
........ : ..................
دانه:اسمعي اسمعي اسمعي....امس قبل لا انام الفت نكته جديده تبين تسمعيها....
...... : ..................
دانه:السكوت علامة الرضى ...احم احم...في ذبانه متعلقه في المروحه ليه...؟
ماجد تحمس :ليييييييييييه....؟
دانه وقف قلبها وسكرت في وجهه:يمممممممممممممممهه من هذا >ورمت الجوال من الخوف؟؟<انا غبيه شلون اسولف وانا ما سمعت الصوت يا ربييييييييي
**************
ماجد:ههههههههههههههههههه يا حبي لها ما توقعتها كذا من جد....بس حسافه ما كملت نكتتها....من جد حسسيت اني احبها حتى قبل لا اتعرف عليها
*********************************
نوف:حلللللففففففففففففففف� �فففففففففففي
ظميا: (تقلد نوف)واللللللللللللللللللل� �للللللللللللله
نوف:يااااااااااااااااي ونااااصه ونااااااااااااااااااااااا صااااااااااااااااااااا
ظميا:قلتها قبلك ههههههههههههههههه
نوف:بس يعععععععييييه الاسبوع الجاي مدرسه....يا حياتي بثينه...مدري بتجي ولا لا
ظميا:ما اظن بتفوت طلعت البر وخاصتـــ(ن) انها معنا
نوف:بس امي ما قالت لي ليييه....؟
ظميا:اسأليها....
نوف:لا يا امي مش عاوووزه اخاف تطلع مصيبه بعد السؤال....
ظميا:ههههههههههههه اقول نويف انتي للحين عانس هاهاهاااااااااااا
نوف:كلي خرررررررررررى اصلا جاو ناس خطبوني بس انا ارفض
ظميا:هيهيهي هوهوهو هاهاها على هندي مو علي اوكي
نوف:كلي خرى والله جو وخطبوني بس انا رفضت
ظميا:طيب طيب....يلا باااي يا سندريلا.....ههههههههههههههه
نوف:سخيفه....باي
**************
بثينه في سابع نووومه من التعب صار روتينها اليومي>>تصحى الظهر وتصلي وتاكل لها أي شي وتاخذ لها شاور واذا جا العصر تطلع للسوق مع هند وامها وما يرجعون الا الساعه 12 الليل وعلى طوول تنام
بو ذعار:بثييييييييييينه اصحي ما شبعتي نوووم....
بثينه حست باللي يصحيها لكنها سفهت
بو ذعار:بثييييييييينه قومي بكلمك شوي
بثينه:انا تعبانه وابي انام.....
بو ذعار:زعلانه على ابوك يا بثينه...
بثينه قامت تبكي:ايه و ايه و ايه زعلانه على ابوي اللي رمى بنته رميت الكلاب.... وكانه ما صدق يفتك منها ليه يا يبه ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــه؟؟؟
بو ذعار انصدم من بنته اللي ما عمرها رفعت صوتها يسمع منها هالكلام؟؟؟
ابوها:يا بنتي لا تقولين كذا....انا ما رميتك ....كل هذا عشان عجلنا بالعرس...
بثينه:.....................
بو ذعار:انتي ما ردك بتتزوجينه....وانا ما قدرت ارده لانه قالي....تكفى طالبك في طلب وراجيك ما تردني...قالي انه بيسافر بعد 3 اسابيع وما وده يسافر بدونك
بثينه:....................................... ..
بو ذعار:انا اعتذر ان كنتي تظنين اني غلطت بحقك....(وطلع من الغرفه)
**********************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:59 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــــ 16 ـــــــــــــزء
شهد ما صحت الا العصر صلت اللي فاتها ولبست ونزلت:السلام
الكل:...............0_0.........
ريناد صرخت:شههههههههههههدووو ووجع ابليس وش مسويه وش مزيننه بحالك
عماد:شهد وشهد وشهد وزفت شهد....وين راح الشعر...؟
ام رياض:وين يا بنيتي شعرك راح حرام عليك
شهد:ما رده بيطووول
ام رياض:والله بكيفك ما دام زوجك راضي لك
رياض:..........(لااااااا ليه هذا اكثر شي كنت احبه فيها .... احبه؟؟؟وش اقول انا بس كل اللي اعرفه ان شعرها عاجبني ليه قصته....معقوله عشان امس؟؟؟)
شهد عضت على شفتها وابتسمت:حلووو موووو؟؟؟
عماد:حلووو!!! ما اقول الا مالتــ(ن) عليتس وعلى المقص اللي قص شعرتس
شهد رفعت حاجبها وصارت تناظر ريناد:..............
ريناد:خير تناظريني رايي من راي اخوي(وصدت عنها)
شهد:اووووف كل ذا زعل وش دعوه والله لو كان شعركم خلووه اما انا ما ابي
(شهد شعرها الى خصرها وضعييفه وعيونها مو كبيره ولا صغيره اكثر شي يميزها انها اول ما تزعل ينقلب لون خشمها ويصير احمممر قبل لا تبدا بالبكا )
رياض:انا بطلع .....مع السلامه
شهد:وين بتروح تو الناس......؟
رياض:بروح اتمشى....تجين معي؟؟؟؟
شهد انحرجت تقول لا قدام امه>>والله هذا من لقافتي اسئله وين بتروح<<
رياض:شهد....وين وصلتي؟؟.....يلا انتظرك بالسياره اوكي
شهد:طيب.............
(لبست عبايتها وطلعت له وركبت السيارة)
رياض:..........(حرك السياره وصارو يلفون بالشوارع هذي عادة رياض اذا تضايق يلف بالشوارع ولو ان شهد مو معه كان هو سرع )
شهد كسر خاطرها مع انها تكرهه لكن ما تحب حد يتضايق:رياض وش فيك...؟
رياض:ولا شي.....
شهد:ترى الدنيا ما تسوى....روق.....
رياض:...................
شهد:رياض....بلييز روق....
رياض:ليييه تبيني اروق...؟
شهد:لان شكلك مو حلو كذا...
رياض ابتسم:يعني....انا حلووو..؟
شهد:لا انا ما قلت كذا
رياض:الا قلتي
شهد:لا ما قلت
رياض:الا قلتي...
شهد:لاا ما قلت
رياض:طيب ما قلتي
شهد:الا قلت
رياض:ههههههههههههههه يا ذا العناد اللي فيك
شهد:^_^ رياض....
رياض:عيونه...؟
شهد قلب وجهها 180 درجه:اححم ممكن تمر على باسكن
رياض:لا سوري اخاف تمرضين
شهد:يوووووووه ريااااض
رياض خقق ولف وجهه لها:هلا....
شهد انحرجت من نظراته:ولا شي(وش صار فيني انا..هذا رياااض مو احد ثاني..ياربي كيف امس انا كارهته واليوم طالعه معه وكني من جد زوجته..ما علي ما بحرم نفسي من الوناااسه...بس للامانه رياااض شكله وهو معصب خقق اجل كيف وهو الان مروق....الله يستر بس من نفسي)
رياض:على بالي...
رن جوال شهد رياض استغرب من النغمه مغيرتها ولا وش...؟
كانت الرنه>>هلا باللي تمنيته نصيبي هلا يا سعدي وفرحي وطيبي هلا يا نصفي الثاني هلا بك هلا باللي اناديه بـــــ
شهد على طول عطت اللي يتصلي بزي....
رياض شك.............:مين....؟
شهد:خويتي
رياض:امممم
************************
نوف:اااااااااااااه يا حظي متى بس يجي فارس احلامي عشان اسولف معه على كيفي وما يعطيني بزي مثل الخاينه شهد....
نجود:هذا هو فارس احلامك ينتظر موافقتك بس
نوف فهمت:كلي تبن ...تبينه خذيه ولحسيه وشبعي فيه
خالد:عيدي اللي قلتيه...؟
نوف:كلي تبن...
خالد:ايه....
نوف:تبينه خذيه
خالد:اللي بعده...
نوف:وشبعي فيه
خالد:اللي قبله...
نوف:....(فهمت)صار وجهها احمررررررررررر
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههه
نوف:كلووو تبن
خالد:هذي الكلمه خليها لك بعدين تستفيدين منها لا تزوجتي
نوف:أي كلمه ...؟ كلو تبن؟؟؟
خالد:لااا الثانيه ههههههههههههههههههههههههه هه
نوف:هاهاها ما يضحك
نجود:خذي نصيحة اخوك
نوف:خليتها لزوجك....اللي عمري ما شفتك جيتي الا جايبه معك علامة الجوده لليلتكم(هئئئئ يا ربيي عاد ما قلت الا قدام خالد صحيح هو متفتح وايزي بس ولو×__× الله ياخذني)
نجود انقلب وجهه من جد نويف تجرأت هالمره:كلييي تببببن
نوفتصرف نفسها)يلا بااااي
*************************
(مر اسبوع والامور هاديه بين شهد ورياض)
شهد ورياض كانو طالعين وتو رجعو للبيت وراحت غرفتها كان العِشا وكانت تصلي وهي تصلي دخل رياض غرفتها وجلس على السرير ينتظرها تخلص.....
رن جوالها وهي تسلم وكانت نفس الرنه ذاك اليوم وتو بيشوف نطت وسحبت الجوال:هلا رياض امر وش فيك...؟
رياض:ابد جيت ابي اســـولــ(ورن جوالها وعطته مشغول)
شهد:ايه وش كنت تقول....؟
رياض:كنت اقووول....
شهد رن جوالها وعطته مشغووول اما رياض بدا يشك اكثر
**************************
نوف وهي تتمشي برى البيت ومو منتبهه للي يناظرها:لا حوووول وش في ذا الحووول ما يرد
خالد(ولد عمها)ما يرد....؟ يعني ولد....يعني عشان كذا ترفضني...؟ (راح يركض لها وسحب الجوال منها:الحين بعرف ليه ترفضيني ....
نوف:غبي انت هات الجوال....
خالد:كلي تبن لنشوف من تكلمين
نوف عصبت:....................
خالد يناظر في اخر المكالمات>>شاهد<< :من هذا...

نوف:صديقتي حنا كذا نلقب نفسنا بــ(وما مداها تكمل ويجيها كف يطيحها على الأرض)
نوف:غبي(وهي تبكي)
خالد:انا بتصل وبشوف....يا حقيره....(اتصل...)
**********************
شهد تو بتعطيها مشغول الا يسحب رياض الجوال:انا اموت واعرف ليه ما تردين
>>نوااافي<<من هذا ؟؟؟
شهد:هذي خويتي هاته برد واصرفها
رياض:لا انا اللي برد....(رد):هلا....؟
خالدمثل ما توقعت)نعم من معي....؟
رياض نبضات قلبه بتوقف(رجال ..انا ...تخونيني....اناا):انت اللي من؟؟
خالد سكر بوجه رياض:ايا حقيره يا واطيه>>ويضرب نوف ويرفسها وهي تبكي وتبى تصرخ لكن داخل ما يسمعونها<<
*************اما شهد ******************
رياض:انا تخونيني يا كلبه(ويعطيها كف)اناااا اخر عمري تجين وتشوهين سمعتي
شهد:والله اني ما اعرف شي عن اللي تقوله(وهي تبكي)والله انها نوووف
رياض:لالا صدقتك من جد(وتو بيسحبها من شعرها)
شهداذا شد شعر بيكتشف انها باروكه)>>صدت عنه عشان ما يشد شعرها <<
رياض مسك يدها وجرها ورمى العباة عليها ونزل فيها بسرعه وركبها السياره:وين بيت خويتك بسرررررعه
شهد:قريب من هنا(وبدت تدليه وهي دموعها تنزل لانها ما صدقت انه تغير شوي لكن على قولتها ذيل الكلب....)
وصلو بيت نوف ورن الجرس اما شهد فكانت تسمع صوت البكا
خالد(اخو نوف):بروح افتح الباب
نجود:اووكي
خالد طلع وشاف ولد عمه يضرب اخته:خااااااااااااالد بعد ايدك عن نوف
خالد(ولد عمها):خليني اادبها الحقيره...اخر عمري ترفضني عشان واحد تكلمه
خالد(اخوها):اقولك اتركها(وراح لها ووقفها )نوفه ادخل اقرب غرفه تشوفيها لا تخلين امي تشوفك
نوف ما صدقت تفك منه وراحت بسرعه اما اخوها فتح الباب:هلا
رياض حس بالإحراج وما عرف يتكلم:................
خالد(اخوها):اهااا عرفتك انت رياض انا كنت حاضر عرسك...انت زوج صديقة نوف...هلا تفضل حياك....
شهد:.......
خالد:بتشوفين نوف في غرفة الضيوف اول ما تدخلين
شهد دخلت ورياض راح المجلس مع خالد وعرف السالفه لما سمع صراخ خالد ولد عمها على نوف قبل لا يفتح اخوها الباب
رياض:انا جيت اوضح سوء تفاهم....حصل
خالد:سوء تفاهم....؟؟؟ ما فهمت...؟
رياض:بصراحه مو عارف من وين ابدا....
خالد:من اللي يريحك....
رياض:......اول شي من اللي كلمني في الجوال
خالد:كلممك....؟
خالد(ولد عمها):لحظه لحظه انت اللي كلمني....؟
رياض:ايه وانـــ(وما مداه يكمل الا يقوم خالد ويمسكه من ثوبه)
خالد:يالحقير يالواطي انا اللي بأدبك وبعلمك كيف تلعب في بنات الناس
رياض:0_0 نععععععععععم...؟
خالد اخو نوف:خالد اهدا كيف تعامل ضيوفي كذا لو سمحت اطلع برى اذا مو قادر تمسك اعصابك....
خالد جلس وهو يصر بأسنانه:يلا فهمني ؟؟؟؟
رياض عصب من الحركه اللي سواها ولو انه مو في بيتهم كان علمه لكن تمالك نفسه:الصراحه شهد كانت تصلي ....وكان هذا الرقم يتصل من زمان عليها وتعطيه مشغول قلت انا اشوف من يتصل يكون احسن ولما شفته كان مسجل باسم نواف استغربت ورديت وسمعت صوت خالد ولد عمك ومثل ما هو شك ببنت عمه انا بعد شكيت لكني سألتها وخليتها تدليني بيتكم وفهمت السالفه لما سمعت الصراخ بس
خالد(اخو نوف):^__^ حصل خير ان شاء الله...يووووه نسيت اضيفك اعذرني
رياض:لالالا ما يحتاج انا بروح
خالد:لا والله ما تروح قبل لا اضيفك ما يصير بحقنا
رياض:^__^
خالد قام وفتح الباب وراح وما سكره ووصل صوت البنات للمجلس
شهد:هههههههههههههههههههه من جد نويف شكل وجهك حلبة مصارعه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مو قادره ههههههههههههههه اناظر هههههه فيــــك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نوف:هههههههههه يعني انتي مشاء الله ههههههههههههههههههه ساحة تــ هههههههههه تـــ ههههههههههههههههههههههههه ه (وصرخت من الضحك) تفحيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــط ههههههههههههههههههههههههه هههههه
شهد(وكأنهم سكرو):اقوووووووووول بكره ماني رايحه لملكه دنوو مو ناقصه استهزاؤن من احد...هههههههههههههههههههه� �هه
نوف:اهم شي استهزاااؤن هههههههههه اقول شوشو تبين بعد اصب لك بايسن
شهد:نن ننـــنويف متأكده ان شغالتكم مو جايبه لنا ك كــ كـــحوووووووووول؟؟
نوف وهي بالموت تركب كلمه على الثانيه:وو والله والله مو مو متأكده...الله الله وناااااااااسه حنا حنا حنا نشرب كحووووووووووووووووووول ههههههههههه
شهد تناظر يدها:اووووف الساعه عشرطعش ونصين هههههههههههههه
نوف تناظر في يد شهد:هاااااااا وين الساعه
شهد تأشره على ولا شي:شوفييييها يا خبله
نوف:ايه ايه شفتها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شهد:اقول يلا سياا حياتووو الحين رياض يضربني ويكمل علي وانا مو نااااااااااااقصه ابد(ن) ممكن طلب...؟
نوف:يمكن قولي...؟
شهد:ههههههههههههه عيالي في رقبتك هههههههههههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههه اييي بطني شوشو خلاااص خلاااااااااااااص
***************
رياض:0_0 من جد شاربين شي...(اتصل عليها)
شهد حطت سبيكر:خــ خــير...
رياض:يلا انا برى انتظرك
شهد:هااااا من معي....
رياض:اطلعي بسرعه
نوف:هاهاهااااااااااااي ليه خايف (برى) يهرب منك ههههههههههه
رياض:شهد اطلعي
شهد:تيب تيب بس بس ....نسيت وش بقووول....ااممممم اااا مسعلامه
رياض:هاااااااا..؟؟
شهد:اقصد مع السلامه(وسكرت وقامت تلبس عباتها)
*******************
خالد:وين تو الناس
رياض:الجايات اكثر ان شاء الله....يلا مع السلامه
خالد:ولو اني زعلان منك بس يلا مع السلامه

رياض طلع وشاف شهد جالسه على السياره وعبايتها ملفوفه على خصرها والغطا حالته حاله:0_0 شههد...(راح وشالها وهي تضحك بشكل غير طبيعي دخلها السياره ولما وصلو البيت شالها واخذها لغرفتها وحطها على السرير
شهد:ههههههههههههههههههههه� �ههههه ابى انااام
رياض:اوك نامي
شهد:ادري بنام ما استأذنت منك....(وراحت بسابع نومه)
رياض:مدري ابدل لها....يلا ببدل لها (وهي يبدل لها بلوزتها طاحت بروكتها)
رياض:هاااااااااااا.....يعني كانت تكذب....^__^ زين شعرها للان موجود ههههه
(كمل تبديل ملابسها وغطاها بالبطانيه وباسها وطلع)
************في العصر...صحت شهد********
شهد:اااااااي راااسي خليني اقوم بس اصلي فجر وظهر وعصر استغفر الله....
(راحت متجهه لحمامها ولما جت بتفتح الباب رجعت على ورى خطوتين وناظرت بالمرايه وشهقت>>هئئئئئئئئئئئ<< البروكه يا ربي اكيد اكتشف اكيد يوووه لحظه لحظه من بدل لي ملابسي لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا >>راحت لسريرها وسحبت البطانيه....>>يمه....وربي انتحر لااا
راحت وخذت لها شاور وصلت اللي عليها ونزلت:السلام....
الكل:وعليكم السلام
رياض:نمتي زين....؟
شهد ما تبي ترد عليه لكنها خافت يضربها:الحمد لله(والله مو قادره استمر بالعيشه هذي اكذب على نفسي...ولا على من....لازم اتصل بمنقذتي....رهوووم)
رن جوال شهد>>نسو نسو بابا انت يا احلى بابا<<:هلا والله رهووم تو بتصل فيك
ريهام:واااااااااااااااااا� �اااااااااااضح
شهد:والله من جد....وش صار عليك مع احمد
ريهام:ايييييييييييييييييي� �ه اسمعي(وقالت لها السالفه )
شهد:ههههههههههههههههه
رياض:ممكن تكلمين بعدين...؟
شهد سحبت عليه وطلعت برى:ريهام ابيك تساعديني....ضروري
ريهام:وشوو...؟
شهد:الخطه اللي قلت لك عليها من كم يوم
ريهام:ايه تبين ننفذها....
شهد:بأسرع وقت...
ريهام:ليه خايفه تحبيه وتهوني عن الخطه
شهد:لا خايفه يموتني قبل لا امتلك حريتي....
ريهام:اوكي بعطيك اخر الأخبار في الملكه
شهد:ما بجي
ريهام:ليييييييييييييييه....� �
شهد:حتى نوفه.....بنجي ملكة ظميا وبعدين اقولك وش صار ولا خلي نوفه تقولك اوكي....؟
ريهام:اوكي يلا سيوووو
شهد:تشاااو
ريهام:مالت يعني بنقالك بتغيرين ههههههههههه يلا باي(وسكرت)
شهد رجعت لهم وجلست:.................
رياض:تبين نطلع نتمشى
شهد ببرود:لا شكرا.....
رياض:ليه....ما تستانسي معي؟؟؟
شهد:الا....بس ما ابي اكثر وناسه...اخاف افقدها واتعب في فقدانها(وهي تناظره)
رياض فهم:الله لا يقوله وش فيك متشائمه
شهد كانت مطنقره:متشائمه....وليه تبيني اكون غير كذا مع هالأجواء اللي اعيش فيها....
رياض:طيب براحتك....
عماد لاحظ الجو متكهرب:اقول شهد يصير انزل الــ شيك ميلك
شهد:^__^ صح نسيته يلا نزله وش ورانا
عماد نزله ووزعه عليهم وشوي ويرن الجرس فتحت الشغاله الباب
غنا:السلام
شهد:لاحووول وكأنو كان ناقصني بعد
(رن الجرس مره ثانيه وفتحت الباب الشغاله ودخلت ومدت لــ شهد بطاقات)
شهد:.....؟(فتحتهم وبدت تبكي وهي تبتسم)
ريناد:وش فيك....؟
شهد مدت البطاقات لريناد....ريناد تقرا:اااا اااااا امممم اهااااا هذي صديقتك بتتزوج بثينه صح....؟
شهد:اييه
ريناد:ههههههههه طيب هذا انتي تزوجتي ليه تبكين
شهد:ما ادري هههههههه(وهي تمسح دموعها)مو متخيلتها عرووس...
عماد:احم احم خذو اشربو
شهد:هههههههههه ايه صح(اخذت كاس)يمييي تسلم ايد اللي سوتها يجنن
ريناد:هههههههههه الحمد لله والشكر
**************
دانه:ما ابي .........يمه متوتره
روان:دنووو صارت الساعه سبع يلا
دانه:يوووه
ظميا:دوييين ووجع كبري كبري خلصي الشيخ ينتظرك
دانه:طيب طيب(ونزلت وصار الشيخ يسألها)
الشيخ:دانه الـــ توافقين على ماجد الــــــ زوجا لك
دانه:اايييه
الشيخ:عندك أي شروط....؟
دانه:دراستي
الشيخ:وغيره
دانه:بس(صوتها كان يرجف)
ماجد في نفسه:لا حوووووووول متى بنخلص
الشيخ:مبرووك يا ماجد...
ماجد:الله يبارك فيك^__^
بو ريان:ماجد تفضل معي....
ماجد نط من مكانه وصار يمشي ورا بو ريان ودخله الصاله طبعا كانو متغطين جاو ناس عند بو ريان وسلمو وطلع بو ريان وبدو يسلمون على ماجد ودانه ماجد ما كان فاضي كان يناظر بدانه اللي منزله راسها:اااااه متى نكون لوحدنا
ام ماجد:ماجد سلم على عروستك...
ماجد:لا صرنا لوحدنا سلمت
جنان:هههههههههههههه مجوود اعقل
ماجد>وهي خلت فيني عقل<< وسلم عليها وباس جبينها وهمس لها:متى نكون لوحدنا
دانه دقات قلبها بتوقف وخاصة انها تسمع هالكلام من اللي تحبه....
ماجد لبسها الشبكه وخلصو من مراسم الملكه واخيرا دخلوهم غرفه لحالهم
ماجد:واخيــــرا لحالنا احس مو مصدق قلبي بيوقف

دانه في نفسها>>وانا شقول اجل<<
جنان وملاك دخلو:احم احم
ملاك:هلا هلا بالمعاريس عاد حنا قلنا ما يصير نترككم لحالكم فجينا نواسيكم
ماجد كان ماسك اعصابه:.............
جنان:مجوووووووووودي اخبارك
ماجد:ملاك وجنووون برى لا يجيكم شي عمركم ما بتنسوه
جنان:ملاك خلينا نطلع بسرعه لا يقتلنا
ملاك طلعت:انتظرك انا...........
ماجد اول ما طلعو سكر الباب:ما فيه قفل...؟
دانه تهز راسها>>>لا<<
ماجد:اووووووف المهم ما علينا(جلسها وجلس)اخبارك
دانه بهمس:تمام
ماجد:اااااااااااه يا قلبي
دانه ترتجف يديها:.................
ماجد مسك يديها:دندوون وش فيك خايفه ....؟
دانه نزلت راسها اكثر:..................
ماجد رفع حوابه ببراءه وابتسم:حياتي ناظريني ترى ما باكلك....
دانه:.....................
ماجد بيده رفع راسها:ناظري يا بنت...خليني اشوف هالزين
دانه:........................
ماجد:دندوووووووون
دانه:هلا
ماجد:احبـــــــك
دانه صارت ترجف اكثر وتتنفس بسرعه:.............
ماجد باسها في خدها:يا حبني لك خايفه مني....؟
دانه>>من جد بقتله يمممه وربي انفاسي انقطعت <<
ماجد:صح ما كملتي لي ليه الذبانه متعلقه بالمروحه...؟
دانه رفعت راسها بصدمه:ا انـــ انت....!!
ماجد:^____^ سبرايس صح....؟؟
مرت الليله سوالف ودانه تكتفي بهمسه ايه او لا
وجا يوم ظميا وحست بأحساس دانه
*************************
نوف:متى متى متى بحس بهالاحساس اووف
ام خالد:اقول نوف ما دامك تبين تحسن وافقي على خالد
نوف:وهذا يعتبر زوج...يمه خليني بهمي اصرف
خالد:ههههههههههههههههههه
نوف:على وش تضحك ...
خلد:عليك انتي اول مره اشوف وحده بعمرك تبي تتزوج
نوف:لو خوياتك كلهم تزوج بتحس انك عانس من جد
خالد:اولا ما عندي خويات ثانيا انا ما يسموني عانس...عااازب يا حلوو
نوف:اللي هووو
خالد:ههههههههههههههههههه
***************
ريهام:غلووو ووجع ما لك دخل
غلا:يلا ردي ردي
ريهام:اووووف زين زين(ردت)خير
احمد:اشتقت لك وربي حسي فيني ريهام
ريهام صرخت:احمد ما تفهم..ما تفهم ولا تستهبل ولا وش...انا صرت ملك لغيرك وانا ما اقدر اخونه...لانه يحبني ومستحيل ينساني احمد....ارجع للنسيان يكون احسن....
احمد بان صوته المبحوح:النسيان...كنتي مرتاحه لما نسيتك...؟
ريهام:ايه مرتاحه
احمد:طيب....بحاول ....بس بقولك شي لاخر مره....
ريهام في نفسها>>قووول يا قلبي قووول من زمان ما سمعت هالكلمه منك قول لي احبك.... صوتك المبحووح جرحني لكني بقوي نفسي عشانك بس قووول<<
احمد:ولا بلاها .....يلا مع السلامه(وسكر الخط)
ريهام نزلت دموعها:انا جرحته وبقوووه ومو بس اذيته اذيت انا عبوود وش اسوي
*************
في ملكة ظميا.....
شهد:وش اخر الأخبار نوفه
نوف:ما عليك كلمت الدكتور وقلت له لما يجيك بالأسم هذا تسوي اللي قلت لك عليه فهمته السالفه كلها وبالمووت رضى
شهد:رهههوم ما عندك اخبار...؟
ريهام:احمد صار يبكي....(وجاتها رساله) من حمموووود رساله منه
نوف وشهد:افتحيهاااا بسررررعه
ريهام و شهد و نوف يقروون:
جربت نسيـــــانك.....وجربت ذكــــــــراك
واحترت ما بين الــــوهم و اشتــــياقــــي
ساعات افكر فيــــك وانا قصدي انســــاك
وساعات احس انك مــــــعي في فراقـــي
وان جيت اببــعد يا بعـــــد عينــي القـــاك
انت الوحــــيد اللـي بـــ هالــقلب بــاقــــي
ريهام:اكررررررررررررررررر� �ك
شهد:رهووومتي روقي لا يعتفس الميك اب
ريهام:ليه ليه....؟
نوف:وشو اللي ليه....؟
ريهام:ليه انا ارجع واحبه
نوف:لانك اساسا ما نسيتي حبه ابد....لا تكذبي على نفسك
ريهام:احبه وربي احبه بس ما ابيه اخاف يجرحني مره ثانيه...
شهد:انا خايفه يا ريهام من اللي قلتيه لــ احمد بخصوص عبوود
ريهام:وانا اكثر...مو مرتاحه ابد ومو قادره استشير حد
نوف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟
بثينه:وش عندكم منعزلين هناك يالزفوووت خلصو ظموو بتنزل
نزلو مع ظميا وصار يسمعون الشيخ....
الشيخ:متعب الـــ توافق على ظميا الــ تكون زوجة لك على سنة الله ورسوله؟؟
متعب كان>>كان<< اسعد انسان ولما سمع الاسم جاته رجفه وسرح>>ظميا كأني سمعته يقول ظمياااا بس انا ولميا وو لااااااااااااااااااااا
سلطان:متعب الشيخ يكلمك
متعب:هاااا وشوو
الشيخ:توافق على ظميا تكون زوجة لك على سنة الله ورسوله
متعب>>يعني انا ما اتوهم هو جد قال ظميا لااااااااا ان رفضتها عمري ما بحلم بــ لميا لاني بحطهم بموقف بااايخ ولو وافقت راح انجبر على اختها على الاقل وجود اختها وشبيهتها قدام عيوني يخليني ما انساها ابد لازم اوافق
الشيخ:متعععععب
متعب:ايه ايه اسف....
الشيخ يهز راسه:ظميا توافقين على متعب يكون زوج لك على سنة الله ورسوله
ظميا بهمس:ايه.....
بثينه:لالا سمعك....
ظميا:اييييه
الشيخ:أي شرووط...؟
ظميا:دراستي...و الشغل
الشيخ يناظر في متعب
متعب:موافق
ظميا:^__^
سلطان:تفضل معي
متعب قام من مكان وهو يحس بثقل في رجوله ويتصنع الابتسامه
سلطان وصل متعب عند الصاله وصار يناظر في ظميا وكأنه بدا يستوعب ان لميا ما راح تكون له الا اذا ماتت ظميا
متعب وهو مو حاس بنفسه سلم عليها ولبسها الشبكه ودخلو غرفه لحالهم جلسو وظل ساااكت ظميا ارتابت من الصمت وحست ان فيه شي.....
ظميا قامت من مكانها لانها حست انها غير مرغوب فيها قامت والدموع تملا عيونها نزلت دمعه على الارض وهي ماشيه واستوعب متعب وناظر في دموعها اللي على الأرض ولاحظ انها بتطلع كسرت خاطره:وييييييين....؟
ظميا:...................(فتحت الباب)
(ظميا ما يحتاج حد يفهمها تفهم من نظرات العيون واكيد هذا اللي تحبه عارفه كل نظره ووش تقصد وناظرت بعيونه وشافت انه رافضها ومتضايق منها )
متعب مسك يدها وسكر الباب وقال بحنيه:ليه تبكين....(وصار يمسح دموعها) مو هذا اليوم يومك المفرووض ما تبكين.....
ظميا:ليه تزوجتني ما دامك ما تبيني
متعب:......................من قال اني ما ابيك....لو اني ما احبك ما تزوجتك
ظميا وبدون احساس:كذاااب....انا مو لعبه وافهم النظرات اللي في عيونك وفاهمه انك ما تبيني لكن مو فاهمه ليه تزوجتني
متعب انصدم اكثر:.........0_0.....طيب ناظريني وقولي لي وش تشوفين
ظميا رفعت راسها بتردد وناظرته وما مداها تناظره باس خدها
متعب وهو يضمها:فهمتي نظراتي غلط...وما دام عيوني زعلتك انشاء الله تنعمي اوكي
ظميا بهمس:سلامتك
متعب خققق:عيديها طلبتك
ظميا وردت خدودها:..................
متعب:اااااااااااااااااه يا حبي لك تعالي نجلس ولا عاجبتك الوقفه
ظميا:طيب فك عني
متعب:هههههههههههه طيب (وبعد عنها) >>في نفسه:احس اني انجذبت له من اول مره معقوله لانها مثل لميا....؟
**********************
شهد:انا تعبااانه....بتصل على رياض(اتصلت)
رياض:هلا وغلا....
شهد:تقدر تجي الان تاخذني
رياض:انا موجود للان يلا اطلعي
شهد:اوكي....(وسكرت)
بثينه:طااايره على زوجها
ريهام:هههههههههههههه خليها تتهنى
نوف:ماللله عطانا
شهد:لو تبينه خذيه وفكيني منه...
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
شهد طلعت وصارت تتلفت ...؟؟ وينه...؟؟ يوووه
رياض من وراها:تاخرت عليك
شهد:لا تو طلعت....
رياض:زييين...يلا نمشي...(ركبو السياره)
رياض:هااا تونستي
شهد:^__^ الحمد لله
رياض:غريبه ما كملتي السهره
شهد:تعبت
رياض:سلامتك....هااا اخبارها اجل خويتك
شهد:الله يوفقها...شكلها مستانسه الله يدوم عليها الوناسه ولا يخلي حظها مثل حظي
رياض وكأنه كتم من اخر جمله:ليه وش فيه حظك...؟
شهد تناظره:ابد سلامتك.....
(وش بيصير معقوله تكنسل الخطة....وبثوونه وش يخبي لها القدر....ابتسامات ولا اهاااات)
**********************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:04 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــ 17 ــــــــــــــزء
شهد:الله يوفقها...شكلها مستانسه الله يدوم عليها الوناسه ولا يخلي حظها مثل حظي
رياض وكأنه كتم من اخر جمله:ليه وش فيه حظك...؟
شهد تناظره:ابد سلامتك.....
(وصلو للبيت...وكان مظلم...واضح انو ما فيه احد)
شهد:وينهم...؟
رياض:صح جمعة الأهل عاد غنا محلفة علي اجي
شهد تبين برودها:ليه ما رحت طيب
رياض:ما اقدر ارد متعب اليوم ملكته
شهد:ليه يقرب لك
رياض:هههههههه ابوه صديق ابوي وكنا اخويا من قبل حتى كنا نلعب الكوره
شهد:وبعدين...؟
رياض:ولا شي بس ما صرنا نتقابل مثل قبل
شهد:طيب كيف بندخل....؟
رياض:عاد انا ناسي المفتاح....خلينا نلف بالشوارع
شهد:فيني النوم....
رياض:يوووه اخاف تنوميني معك
شهد:خلينا ندور في سيارتك على المفاتيح يمكن فيه نسخه
رياض:صح.....بالدرج(اخذ المفاتيح ودخلو وراحو لغرفه شهد)
شهد:المكان يخوف صراحه
رياض:ههههههههههههههههه
شهد:ما فيك النوم....؟
رياض:لاااا
شهد:حتى انا
رياض:نعم؟؟!!...راجتنا من السياره فيني النوم وفيني النوم واخرتها ما فيك
شهد:وش اسوي طار النوم
رياض:هههههههههههههههههههه� �هههه مشكله...بس احسن عشان ما اجلس لوحدي
شهد:لحظه ببدل....(اخذت ملابس وتو بتدخل الحمام)
رياض:لااا لاا ما يحتاج حتى انا بروح ابدل ...ليه ما تجين غرفتي
شهد خافت:لالا احب هذي الغرفه....اذا تبي تعال انت
رياض:ههههههههههههه طيب(وطلع)
شهد لبست بسرعه قبل لا يجي ولفت شعرها ورفعته
رياض طق الباب:.....ما خلصتي؟؟؟
شهد:الا ادخل....
رياض دخل:غريبه بسرعه خلصتي
شهد:هههههههههههههههههه ليه غريبه عاتي
رياض:اهم شي عاتي....
شهد:تعال اجلس....؟
رياض:وش بتسوين.....
شهد:بدخل البلياردوو...
رياض:امممم طيب يلا وريني كيف تلعبي
دخلت البلياردو وكان اسمها>>بنوته كول داخله سكول<<
شهد(تذكر هبالها في البلياردو):ههههههههههههههه ههههههههههههه
رياض:؟؟؟....شوفي واحد تقطع وهو يطلبك
شهد ناظرت ولما شافت اللي يطلبها ابتسمت اللله من زمان عنك>>وافقت<<
احــ حلو ــلى:هلا هلا اخبارك يالتوووبه وينك من زمان عنك
بنوته كول:وش اسوي مشاغل الدنيا
احــ حلو ــلى:ههههههههه من تزوجتي ما عاد شفتك
بنوته كول:ههههههههههههه من جد عااد مشتاقه لك
احــ حلو ــلى:واااااااااااااااضح.....
بنوته كول:يا حبني للزعلانين
احــ حلو ــلى:ما ابي ما راح ترضيني بكم كلمه رووحي عن وجهي
بنوته كول:لاا عاد من جد حششت انت اللي طالبني مو انا
احــ حلو ــلى:طيب اعصابك ههههههههههههههههه
بنوته كول:تيمووو طفشت منك خلاص بطلع
احــ حلو ــلى:مالت عليك طلعي انتي الخسرانه ...ما بقولك اجل عن اللي خطبتها
بنوته كول:احللللللللللللللللللل� �لللللف قول قول تحمست
احــ حلو ــلى:يلا انقلعي عن وجهي ...
بنوته كول:يلااا عاااد يلا حبي ...يلا غناتي
احــ حلو ــلى:نووو نوووو يلا سلااام
(وطلع من اللعبه وهي عصصصصصصصصصبت)
شهد:سخيف...
رياض:من هذا تعرفينه
شهد:ههههههههه ايه هذا ولد عمي...تقدر تقول متربين مع بعض
رياض:اهاااااا..طيب انا طفشت خلاص طفي اللاب ابي اسولف معك
شهد:.............(يسولف معي...؟)اوكي(طفت اللاب)
رياض:همم اخبارك
شهد:هههههههههههه تمام

رياض يسند راس شهد على كتفه:احسك مهمومه وش فيك...
شهد:سلامتك ما فيني شي
رياض:طيب .....
شهد كانت متردد تقوله سالفه لكنها قالتها:ممكن استشيرك في شي...؟
رياض فرح اخيرا جات سالفه:اكيييد...؟
شهد: (قالت له سالفة ريهام) انا ما كان ودي اقول بس احس اني لازم اسأل رجال وما اقدر اسأل عبوود اخاف يزعل لا عرف وش اسوي
رياض:لحظه لحظه انتو كيف تسون كذا انتو بكذا تشوهون صورة عبدالله يعني لو يزل لسان احمد ويقول لاحد بتنتشر السالفه بكذا شوهتو اصلا صورة ريهام
شهد:وربي مالي دخل ريهام توهقت وقالت هذي السالفه
رياض:لازم تصارح احمد في اقرب وقت هذا المفروض
شهد:رياض....اخاف ريهام تزعل لا عرفت اني قلت لك
رياض:وش دعوه قالو لك فتان...؟
شهد:ههههههههههههههه
رياض:انتي قلتي لي لانك واثقه فيني ولا لانك ما لقيتي حد تقولي له
شهد:مادري.....بس اظن لاني واثقه
رياض:نععععععععععععععم(منصد م)
شهد خافت وبعدت عنه:وشوو
رياض:تظنين...
شهد بلعت ريقها:اايه
رياض:لالا يا قلبي خليك متأكده انك واثقه..والله
شهد:طيب
رياض:هههههههههههههههههههه� �هه شكلك خفتي مني
شهد:...............................
رياض ضمها:وش دعوه لهدرجه مسبب لك رعب....؟
شهد في نفسها>>واكثر مما تتصور....بس ليه تعاملني كذا انا ما ابي اتراجع عن الخطه ولا ابي اتعاطف معك انا عارفه اني مستحيل احبك لكني ما ودي يحن قلبي عليك واتراجع عن الخطه....
رياض:شهد لا يكون نمتي وربي اذبحك....تخليني لوحدي سهران...
شهد:صح انت بعمرك ما سهرت
رياض:وانتي وش عرفك بعمري...ههههههه
شهد:.............................
رياض:لالا اسهر لكن نادر لاني اسهر مع نفسي
شهد:هااااااااااا وش الفايده تسهر مع نفسك
رياض:اشتغل...
شهد:اسمح لي انت انسان فاااضي ....
رياض:هههههههههههههههه
شهد وهي تبعد عن كتفه وتناظر:لا من جد اتكلم يعني الشغل مفروض يكون وقت الشغل مو كافي نص اليوم في الشغل...
رياض:امممممممممم كذا الحال...
شهد:الله يعين زوجتك عليك
رياض:هههههههههههه وانت وش
شهد:لا انا مؤقته قصدي زوجتك اللي من بعدي
رياض:..................................
شهد:وش فيك انا انسانه واقعيه وعارفه اننا بنتطلق من جدي اتكلم
رياض:وعادي عندك....؟؟
شهد:امممممممم ايه...؟
رياض:اممم...(وسحبها مره ثانيه لكتفه)نامي اصرف لك...
شهد:^_________________^
********************************
(مر يوم الخميس والجمعه ورياض من جد صاير طيب وحنون جا يوم السبت)
رياض:شهدددددددد شهههههههههههههههههههههههه ههههههد لا حووووول قومي وراك مدرسه
شهد:يووووووووه ما ابي ما ابي
رياض:قووومي مو بكيفك.....قووومي
شهد قامت:هذا قمت زيييييييين؟؟؟
رياض ابتسم:يلا عاد بس نووم
شهد:ما نمت زين
رياض:ما حد قالك قومي
شهد:اوف اوف(وقامت وراحت للحمام خذت لها شاور ورفعت شعرها ولبست ملابس المدرسه ونزلت)
رياض:هههههههههههههههههههه� �
شهد:وش فيك...وجهي فيه شي؟؟؟
رياض:لااا بس احسك حاقده على...هههههه
شهد:وبقووووووووووه
ريناد وعماد:ههههههههههههههههههه� �ههه مشكلتك ان زوجك رياض
رياض يناظرهم:نعم...؟
ريناد:قصدي من حظك الحول زوجك رياض
رياض:نععععم

ريناد:الحلو الحلوووو
رياض:اها على بالي
شهد:من بيوصلني المدرسه
رياض:اكيد انا وش رايك يعني...؟
شهد:طيب بس سألت ...
رياض:يلا قومي...
(راحت للمدرسه)
نوف:هلااااااااااااااااااا� �اا بالعروس
شهد تتلفت:مين انا....؟
نوف:ايه انتي
شهد:....لا يامي راحت علي الحين دندوون وظمووو
نوف:ههههههههههههههههه طيب دريتي بسالفة البر
شهد:أي بر
دانه:يوووه ما تدرين
شهد:وشووووو
ريهام:يوم الخميس
شهد:وش فيه
ظميا:بنتجمع في البر كلنا اتفقو اهلنا
شهد:اللله فلللللللللللللله
نوف:بس بثينه عرسها يوم الأربعا مدري بتجي
ريهام:ايه ايه قالت لي بتجي....
نوف:جين جين
شهد:شغاله ولا شغاله تقولين جين...؟
دخلت فضيله:السلام
الكل:وعليكم السلام
فضيله:بالمناسبه شهد ودانه وظميا وبثينه مبروووك
دانه:بثينه غايبه
فضيله:مو شي جديد..المهم مبرووك وبالذات شهد
شهد:ليه ؟؟؟
فضيله:لانك تزوجتي
شهد:اهه ايه ايه صح الله يبارك فيك..عاد بمناسبة زواجي المفروض ما ندرس
دانه:صح صح مفروض ما تتعبون العروس خخخخخخخخخخخخخ
فضيله:ومن قال اني بعطيكم درس...
دانه:ايه زين...اقول شهد...تذكرين قطوه نويف
شهد:ايه ايه وش اسمها
دانه:جووودي هههههههههههههههههه
نوف:ما قلت لكم بيجون ناس يخطبوني يوم الاربعا
شهد:وعرس بث بث
نوف:ايه هم بيجون بالليل ؟؟؟ بيجون العصر والليل اروح العرس
شهد:ايييييييييه
(مر الأسبوع رياض صاير مع شهد احلى من العسل >>بس شهد دايم تحالو تسحب عليه<<وجا يوم الأربعا ونوف تستعد للي بيجون)
نوف:اممممممممم أي لون البس...خلاص هذا حلو...اوووف
نجود:نووف خلاص ما يصير تسوينا كثر خليه يشوفك على
نوف:كلي تبن ما حد طلب رايك
نجود:طيب اعصابك
نوف:سوري بس اعاصبي مشدوده حتى لو طلع شيفه بتزوجه وافتك من خالد
نجود:هههههه يلا بس نزلي ترى جاو
نوف:اوكي يلا اسبقيني(نزلت نجود وسلمت ونزلت بعدها نوف وانصدمت)
شهد:هلا والله
ريهام:اهليييين كيفك انتي نوف...؟
نوف:تستهبلون...؟
ريهام:يلايلا سلمي على حمواتك بس...
نوف سلمت وهي حدها منصدمه وجلست بدون ما تنطق بحرف
اما عبدالله اللي كان حدده ميتم بنوف
عبدالله يهمس:يبه متى بشوفها
بوعبدالله:استحي على وجهك اقول
عبدالله يناظر فوق وتحت ويمين ويسار ويتلفت في كل مكان
خالد:عبدالله....وش فيك ؟ احد غاصبك تجي؟؟؟
عبدالله :لاااااااااااا وش دعوه
عبدالله رجع يهمس:يبببه مليييت ابي اشوف نوووفه
بوعبدالله:يا رجال اثقل ترى الثقل زين
خالد:عبدالله تعال معي
عبدالله نط من مكان>>واخييرا<<
خالد دخله الغرفه وبعد ثواني دخلت نوف منزله راسها وعيون عبدالله ما تنزل منها جلست وهي ترتجف وهو يناظرها مو قادر ينزل عيونه لكن هي منزله راسها وبحركه جريئه وقدام اخوها رفع راسها
خالد:احم احم...

عبدالله انحرج>>ياخي ما تخلون الواحد يناظر في هالزين<<
نوف قامت وعبدالله عصب ومد رجله وعكر لها كانت بتطيح والتفتت عليه
عبدالله يرفع حاجب وكأنه يقول>>تستاهلين<<
********************************
(في عرس بثينه....)
نوف:مو مصدقه
بثينه:اني بتزوج؟؟؟
نوف:لا ان اخو شهد خطبني ولا شهد مسويه نفسها برييئه
شهد:بس حلو السبرايس
ريهام:وطبعا بتوافقين
نوف:مادري بفكر
ريهام:طبعا خذي راحتك واذا وافقتي او رفضتي ما بيتغير شي صح شوشو
شهد:اكيد صح
دخلت هند:بثينه يلا بتبدا الزفه
بثينه خذت نفس عميييق:ااااااااااااااه يلا جاهزه
دانه:لحظه بس نطلع عشان نتغطى
هند:اكيد تفضلو
طلعو البنات وتغطو وبدت الزفه وصارو وراها يعدلون الفستان لا تطيح فيه
(انتهت الزفه وبعد ساعه دخل سطام وراح لها وباس جبينها)
سطام يهمس:مشينا قلبي...؟
بثينه منزله راسها:................
سطام قومها وطلعو لبست عباتها وراحو للفندق ودخلو جناحهم...
بثينه>>عارفه ان في قنبله موقوته بتنفجر الآن<<
سطام:اسمعي...لا تظنين اني عشان سواد عيونك تزوجتك...ولا لجمالك الساحر ولا حبــ(ن ) فيــك لكن عشان امي الله يهداها غصبتني اخطب فقلت اتزوج عشان اقدر اغازل على كيفي ....فهمتي ماما
بثينه مو مثل شهد يعني ما بتذرف ولا دمعه لكنها بالعكس فاجئته بردها
بثينه ببروده وبلهجه احتقار:هه لالا انا اللي تزوجتك عشان جمالك ولا اخلاق العاليه ولا ادبك يا ربببي بتقطع تكفى بليييز سطام لالا ليه تقول كذا وتجرحني نوووي مو قادره اصدق...
سطام:عدلي اسلوبك وانتي تكلميني
بثينه ناظرته من فوق لتحت:اممم اعدل اسلوبي لحظه لحظه اشوف(ورجعت ناظرته من فوق لتحت) سوووري عيوني تقول اللي قدامي ما يستاهل...يلا سوسو تصبح على خير....
(دخلت غرفه وشافت فيه شنطه صغيره طلعت اللي بالشنطه وخذت لها شاور ولبست بدلة نوم وصارت تفكر باللي قاله لها(انا قويه قدامه لكني من داخل ضعيفه>>وقامت تبكي<<:من جد اهانني اليوم وربي لا اردها يا سطام لا اعيشك بجحيم وتشوف...)
سطام يصر على اسنانه:انا اعلمك يا بثينه والله والله لا اكسر غرورك وتشوفين
****************************
العصر...وتو يصحون المعاريس....؟؟
بثينه وهي تتثاوب:يوووووووووووه من هذا اللي يتصل...>>الوو
نوف:هلا والله بعروستنا متى بتجين البر...؟
بثينه:انتو رحتووووووووووو!!!!
نوف:ايه...تبين ننتظرك يعني
بثينه:يوووووووو الله ياخذكم زييين...؟
نوف:خلصي تعالي لا يفوتك....
بثينه:يلا يلا بس بتزين
نوف:وش تتزيني
بثينه:بعد عروس
نوف:الله والعرس عاد....
بثينه:أي والله مالت على حظي(بثينه قالت لنوف اللي صار لانها اقرب وحده لها من الشله...)
نوف:مو مالت على حظك مالت عليه هو بيتحسف صدقيني
بثينه:ادري ادري...يلا باي
(خذت لها شاور وشورت شعرها ولبست جنز ولوزه وطبعا الشي اللي ما تستغني عنه الكحل والروج...خلص وطلعت )
سطام:وين رايحه
بثينه:اعوذ بالله من ابليس....رايحه البر
سطام:ومن قال اني بوديك...؟؟
بثينه اتصلت على ابوها:الوو اهلين ...يبه شوف سطام يبي يكلمك عشان تدليه المكان اللي انتو فيه
سطام:0_0 (توهق وكلمه)
بثينه بخبث:^__^
سطام في نفسه>>مو وقته احاسبك لا صرنا لوحدنا حاسبتك
(وراحو للبر)
شهد:اهننييييييييييييييييي� �ين بالعرررووووووشه
بثينه:هلا ههههه وش في السين عندك معطله
شهد:تقريبا ...هههههههههههه
دانه:هلا هلا والله اخبارك...

ظميا:الحمد لله
دانه:احد كلمك....؟
ظميا:هههههههههههههههه ايه انا كلمت نفسي
دانه:الحمد لله والشكر
ريهام:عاااد دوووين يعني تزوجت صارت عاقله خلاص
بثينه:اقووول وش عندهم ذا العنوز رازين وجههم
شهد:أي عنوز؟؟؟
بثينه:من غيرهم متعب وماجد واحمد وعبدالله معاريس الغفله
دانه:كلي تبن ما اسمح لك
ظميا:ولا انا ولا انا...
ريهام:اما انا فسامحت لك تسبين الى ما تشبعين خخخخخ
نوف:وانا ما بعد اوافق هههههههه
ريهام:بنات يلا نلعب الدبابات
بثينه:نركب مو نلعب
ريهام:اللي هو يلا يلا
راحو كلهم اما بثينه وشهد مسكوهم ازواجهم
رياض:وين رايحه....؟
شهد:بركب الدبابات...
رياض:اوكي يلا معي اركبي
شهد:لالا ابي لوحدي مثل خوياتي
رياض:يا معي ولا ما فيه
شهد:ما ابي زييين(عصبت ورجعت لخيمة الحريم)
اما بثينه:نعم ماسكني
سطام:وين رايحه
بثينه:بركب الدبابات
سطام:ومن اذن لك؟؟؟
بثينه:انا اذنت لنفسي...
سطام:وانا اقولك مافيه
بثينه تحتال عليه:اووف زين فكني لاعت كبدي (وتركها)يلا بااااي(وراحت للدبابات)
سطام عصب >>انا اعلمك يا بثينه وربي اعلمك
شهد:اوووف لوحدي جالسه ما في الا هي>>وصرخت<<عماااااااد
عماد وقف عندها بالدباب:هلا عيونه وروحه امري
شهد:ياخي ولا زوجي..هههههههه يلا يلا بركب معك
عماد:يلا اركبي....
شهد ركبت وراه وتمسكت:وناااااااااااااااا� �ااااااسااااااااااااااااا ااااه
.......................
نوف اللي متحمسه مره شافت واحد قدامها وقفت بسرعه من الخوف وطبعا الغطا طار:............................؟؟؟؟؟؟
عبدالله:وين على الله طايره.....خففي السرعه لا اذبحك
نوف دقات قلبها وقفت من الصدمه خير يكلمني وانا ما بعد اوافق حتى
عبدالله:واسمعيني زيين...انا ابيك تكوني لي وحدي وان ما وافقتي براحتك لكن اعرفي انك ما بتشوفيني بعدها...وانتي افهميها...يلا بااي (مابتعد بالدباب عنها)
نوف:.........................
.......................
ظميا اللي كانت تحس بحد يلاحقها بالدباب وقفت ولفت وجهها:خييررررر...؟
متعب:^___^ خير بوجهك حياتي
ظميا:0___0 ؟..................
متعب:لموووو ما اشتقتي لي
ظميا انصدمت>>لموووو لميا لااا اكيد اتوهم اكيد<<<
متعب:ظمياا وين وصلتي
ظميا:هاااا لا ولا شي
متعب:اركبي معي طلبتك...
ظميا:لا شكرا(وبسرعه تحركت بالدباب عشان ما تركب مععه)
................
شهد:عماااد وقف شوي غطاي طار
عماد وقف:.....وينه؟؟؟
شهد:شوفه ورانا جيبه لي طلبتك..بليييييييز
عماد نزل:اوكييي....(وما مداه يبتعد خطوتين الا مشت عنه وراحت بعييد مع ريهام ودانه اللي كانت كل وحده تسرع كثر من الثانيه)
شهد:لحقتكم يا حلوووين
دانه: اهنيييييييييييين
ريهام:بنات بسبقكم
شهد تدعس على البنزين اكثر:اتحداااااااااااااااا� �ااك
دانه صارت وراهم ومن حظها ان ماجد لاحظهم وهم يسرعون ومبتعدين كثير قدر يلحقها ويوقفها
ماجد:انزلي
دانه:ليييه..؟
ماجد معصب:اقولك انزلي ما تفهمين
دانه نزلت من الخوف ونزل لها وقرب منها:كيف تسرعين كذا....؟
دانه:كنــ كن كنا نتسابق
ماجد وهو يصرخ عليها:وانتي ما تخافين يصير لك شي
دانه نزلت راسها وماجد لاحظ دموعها تنزل وعرف انه تمادى معها
ماجد وهو يرفع راسها ويمسح دموعها:دندووونه حياتي لا تفهميني غلط...انا احبك وربي يشهد....وما اقدر اتخيل حياتي من دونك وانتي بالتصرف هذا كأنك تقتلين نفسك وتقتليني معك....دنووو لا تزلعين عااد....
دانه بهمس:مو زعلانه...
ماجد:كيف مو زعلانه وانتي للان تبكين....؟
دانه:.......................................
ماجد باسها في خدها:كيف اعرف انك مو زعلانه....؟
دانه:.......؟؟؟؟
ماجد:بوسيني عشان اتاكد
دانه انقلب وجهها احمررر:انا لازم اروح تاخرت عليهم الحين يدورو علي
ماجد:صرفيها صرفيها...مو مشكله حياتي ما ردك بتبوسيني...هههههه
........................
اما شهد وريها اللي للان يسرعون....
شهد:انا برجع....
ريهام:بكفيك رجعي انا بدور شويه جايتك بعد دقايق
شهد:اووكيشووون(رجعت شهد بسرعه ووقفت عند المحققين اللي ينتظروها)
رياض:مو قلت لك يا معي او لا ليه ما تسمعين الكلام
شهد:ياخي حنا مو كل يوم نروح البر حبيتا سوي مغامرات
عبدالله:خبله ولا خبله ولا وش...؟ ومن معك هناك
شهد:هذي رهوووومتي قالت بعد دقايق بترجع
عبدالله:نعععم لا تقولين ذيك الي تسرع
شهد:يب ويب ويب
عبدالله:ووجع....(حس ان قلبه بيوقف وما قدر يفكر على طوول راح وراها وهي يركض)
احمد:وش فيه ذا انهبل...؟
رياض وكأنه يشارك في التمثيليه:اكيد زوجته بتروح منه ..الغبيه هذي ريهام تسرع وعبدالله راح ركض وراها
احمد تجمد الدم فيه:ريهام .....وش فيها(وفجأة لمحو دباب يتقلب في الهوا )
شهد عرفت انه لريهام:ريهااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام(واغمى عليها)
احمد:ر ر ريهام....!!
الكل مركز على عبدالله اللي شايل جثه بيديه ووجهه ما فيها ملامح تسر
(ريهام معقوول ماتت ...شهد وش بيصير لها بالمستشفى....بثينه وش يخبي لها سطام....نوف بتوافق على عبوود....ظميا بتكتشف ان متعب يحب اختها...كل هذا بالجزء الجديد)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:08 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــ 18 ــــــــــزء
الكل مركز على عبدالله اللي شايل جثه بيديه ووجهه ما فيها ملامح تسر
نوف شافت شهد مغمى عليها:يا ربي بتخرب الخطه هذي(اخت كاس مويه وعلى وجه شهد وفتحت بسرعه وهي تشهق)
شهد:ريــ ريــ ريهام ريهام ريهام وينها!(ورجعت وناظرت بأخوها اللي للان شايل ريهام لكن كتوف ريهام كانت ترتجف ...تبكي..؟؟)
ريهام:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه (ورماها عبدالله على الأرض)
عبدالله وهو يصرخ عليها:غبيه ولا ما عندك عقل ولا وشو
ريهام:اسفه
عبدالله:اسفه!! لا عاد حلفي انك اسفه ...لو انك متي وش بيفيد الأسف
نوف بهمس:لو ماتت ما راح تقدر تأسف
من حظها عبدالله سمعها:اظن ما له داعي الاستهبال وانتي يا ريهام ولا تفكري تكلميني على الحركه هذي
ريهام:يووووه عبوود عاد انا حبيت اسوي مغامره ونطيت من الدباب بس تعورت
عبدالله:تكلميني....! اسف ما اسمع شي
ريهام قامت وضمت عبدالله:والله اسفه لا تزعل وربي اسفه ما احب ازعل حد وبالذات انت
احمد في نفسه:معقول ريهام تحبه لهدرجه ...ما عمري سمعتها تقول لي حمود وهو ما تسميه الا عبود وما عمرها حاولت تراضيني كذا ومصره على اني ارضى
ريهام باست عبدالله على خده:اسفه
احمد:0_0 لااااااااااااااا
عبدالله:المفروض تعتذري لشخص ثاني مو لي
ريهام:هاااااااااااااااا؟؟
عبدالله:احمد ...ولا نسيتي....
ريهام:.................
احمد:انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله(مسك ريهام على جنب):شوفي رههوووم انتي تعرفين المثل اللي يقول اذا ملكت شي فأطلق سراحه فإن عاد لك فهو ملك لك صح ولا
ريهام:ايه...
عبدالله:اظنك تركتيه وهو بنفسه تذكرك ما له داعي تكملين التمثيليه
ريهام:انت عرفت!!
عبدالله:ايه العصفوره قالت لي....يلا خلصي روح افضحي نفسك لا افضحك
ريهام:ههههههههههههههههههه� �هه
راحت ريهام وهي حده ترتجف:احــ احــمد ابي اكلمك شوي
احمد:......................؟؟ اوكي تكلمي اسمع
ريهام:مو هنا
احمد مشى وبعدوو عن مكان تخييمهم :يلا اسمعك
ريهام(قالت له كل السالفه)
احمد:يعني.........
ريهام نزلت راسها:وشوووو
احمد ابتسم:يعني انتي للان حلالي انا وبس
ريهام قلب وجهها احمر
احمد سحب غطاها عن وجهها:ههههههههههههه كنت متوقع لونك وجهك
ريهام:..................
احمد:يا حبي لك(باسها في خدها وضمها)اشتقت لـ حضنك مووووووووووووووت
(كان في واحد سارح في ريهام ويناظر فيهم طبعا ما حد يناظر في كل بنت الا...
سطام:هلا
عبدالله:وش فيك وين وصلت...
سطام:لا بس افكر
عبدالله:الله لهدرجه الزواج وجع راس....ههههههه تنصحني ما اتزوج
سطام:عاد على حسب اللي بتتزوجها هههههههههههههههههه
عبدالله:ياالله تذكر ايام الثنويه
سطام:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه يوم كنا نلعب بيلوت ويدخل مدرس الأدب ويهزء فينا وحنا مبردين ولا جابين شاهي
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه بس انت الله يهداك انقطعت عنا من بعد ثاني جامعه ما صرنا نشوفك
سطام:كذا الحال
عبدالله:يلا بس نلعب بيلوت....نسترجع الشباب
خالد:اللي يشوفك يقول عجوز
سطام:بسم الله من وين طلعت لنا
ماجد:يووه اسفين جينا في وقت غلط وانتو (غمز)مشغولين
عبدالله:اقول اعقل تراك تزوجت
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
متعب جا لهم:انتو وش تسون ترى يعني لو لاحظتو طفشت يلا خلصو علينا
راحو وجلسو يلعبون بيلوت وكل شوي يبدلون اللاعبين واحمد كان مع ريهام ورياض جالس يناظر في الشباب وهم يلعبون
ماجد:رياض مالك نيه تلعب معنا
رياض:هههههههههههههههههههه� � بعدين مو الان
سطام:اقول ماجد لاتسوي فيها ادري انك تغش انت وذا الوجه
ماجد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
**اما عند البنات**
بثينه:يععععععع ما ابي تحسفت من جد تحسفت قد شعر راسي
شهد كل شوي تناظر الساعه:نوف متى بتجي ريهام نسوي الخطه بدونها؟؟
نوف:من جد تأخرت
بثينه:شسالفه؟؟
شهد:اسمعو اللي بقولكم......
وبعد ربع ساعه بدت الخطه**

ظميا:شههههههههههههد شهد ردي وش فيك شهد
نوف تهمس:لا سمعوك اقوى يا غبيه
ظميا:زين زين(وبصراخ وتمثيل من قلب)شههههههههههههد وش فيك شهد
بثينه:خلصو علينا ناخذها المستشفى
دانه:خلصوو كلمو أي حد بسرعه
الشباب سمعوهم وقام رياض وعبدالله بسرعه وراحو:وش صاااير
نوف وكأنها تبكي:شهد اغمى عليها مره ثانيه
رياض:طيب يلا ناخذها المستشفى بسرعه
نوف:انا بروح معها
عبدالله:وين تروحين خلك مكانك انا ورياض بناخذها
نوف صرخت:ما ابيييي بروح يعني بروح
عبدالله:استغفر الله....خلصينا طيب
نوف عصبت من جد مالت عليك وعلي ان وافقت اتزوجك:............
(وركبو السياره قدام عبدالله ورياض وورى نوف وشهد)
نوف بهمس:شهد كيف نصرف رياض؟؟
شهد قرصتها>>يعني لا تكلميني<<
وصلو المستشفى ودخلوها غرفه وراحو بينادون دكتور
نوف:قولهم دكتور محمد
عبدالله:نعم....وليه ان شاء الله
نوف:لانه احسن واحد ووو وبعدين حنا جينا له من قبل وشهد دوم تجي عنده
عبدالله:...........(بعد تفكير)..............طيب
وطلعو من غرفتها وعلى طول نوف قالت:وش بنسوي برياض ما نبيه يكون موجود
شهد:فكري فكري فكري
نوف:يعني ينقالك جيمي نيوترون...اقول بلا غباء وش الصرفه دبرينا
شهد:كنك تتكلمين مثل الشباب!! هههههههههههههه
نوف:فاضيه ...مدري ليه اخاف مفروض انتي تخافين
شهد:سوي اللي بقولك عليه
(نوف نفذت اللي عليها بالحرف الواحد وفعلا رياض استسلم للامر ومشى)
عبدالله:طيب ليه يا شهد وش سوا لك
شهد وهي تتصنع التعب:ما ابيه بس ما ابيه يكون معي ما ابيه يشوفني بالحاله هذي
عبدالله:بس هو زوجك
شهد:خلاااص طيب لا تتعبني اكثر
عبدالله:بكيفك اللي يريحك
**دخل الدكتور والنيرس وراه وطلب من شهد تجي معه عشان يحللون**
بعد سالفه طويله جا الدكتور:مبروك انتي حامل
عبدالله:والله من جد الله يبشرك بالخير
نوف بتفطس ضحك:مبــ مبــ مبروو ههههههههههههه
شهد:>>عصبت<< خير وش فيك
نوف تصرفها:ما اتخيل شكلك حامل وبييصير عندك عيال
عبدالله:عقابلك....(غمز)
نوف>>من جد اخوها صايع خير ان شاء الله مهما كان انا ما بعد اقول موافقه<<
نوف:يلا شوشو باااي
شهد:ما تبين نوصلك الحين بنروح...ما يمديك تنتظري خالد
نوف:بس انتي بتروحين بيت زوجك...صح!
شهد:ما بتأخر خمس دقايق وبطلع صدقيني
نوف>>الله يستر
(ركبو السياره ووصلها لبيت زوجها ونزلت وهو انتظرها...وخلال انتظاره)
عبدالله:نوف ما قررتي
نوف:لا
عبدالله:............>>على باله انها مو موافقه<بحزن< طيب الله يوفقك
نوف:.......................................؟ وشو
عبدالله:يعني الله يوفقك مع غيري...بس بقولك اني من حبي لك ما بضغط عليك هذا قرارك...وحياتك
نوف:بس انا ما قررت>وهي حدددها متفشله
عبدالله:هاااااااا يعني قصدك لا ما قررتي ^__^ ومتى بتقررين
نوف:........................................... ... ...........
عبدالله فهم:انا اسف مو قصدي اني اكلمك او اسوي لك حركات بس وربي لاني احبك
نوف:.................................
عبدالله:طيب اسفه مره ثانيه ازعجتك
*********اما شهد**********
رياض:هلا شهد كيفك...؟
شهد:^__^ الحمدلله
ريناد:وش قالك الدكتور....؟
ام رياض:طمنينا يا بنتي وش قالو لك
شهد ابتسمت:انا حامل
عماد:لولولوللولولولوللوول� �لووووش اللي هو عاد ما اعرف مبروك اخيرا اخيرا

*كانو يتكلمون ويباركونها ورياض:...............>>تستهبل>>مقدر لازم اسألها
رياض:يعني كيف حامل
شهد:يعني حامل...يعني بجيب لك بعد كم شهر ولد او بنت
رياض صرخ:تستهبلين ....كيف كيف...ومن مين
الكل:..........؟؟؟
شهد:رياض وش فيك..انت تشك فيني..اكيد منك
رياض:شهد لا تجننيني انت عارفه اني عمري ما لمستك
الكل في حاله ذهووول...0_0...
شهد:وهذا اللي ابي اوصل له...(وهي تشقق الورقه) وهذي ورقة الحمل مزوره وهذي خطه مني لاني ما عاد استحمل اعيش وياك لاني طفشت منك
رياض:...............>>طفشتي...ما تتحمليني....ليه ....ليه انا متضايق ليه ...معقوله لاني احبها...انا مقدر اعيش من دونها تعودت عليها ويمكن حبيتها<<
شهد:ولاني ابي اتطلق منك....رياض انا بروح بيت اهلي وما بجي والم غراضي الا اذا تأكدت انك طلقتني لاني ما ابي ادخل هذا البيت وانا على ذمتك...
(رمت كلامها ومشت وهي تمشي مسكها)
رياض:شهد لحظه....
شهد:ما ابي اضيع لحظه معك
رياض:ابي بس اقول اني
شهد:انك وش..وشووو تحبني!! انت ما تحب الا نفسك....ما تقدر تعيش بدوني؟... كلنا بنموت....وما فيه اي كلمه بتقولها بسمعها منك فــ رجا اتركني
(طلعت ورياض ما تحرك من مكانه وش اللي غيرها وشلون صارت كذا وش اللي غيرها كان احلى اسبوع عشته بحياتي لكن...للاسف>>قام رياض وطلع من البيت)
شهد لما طلعت ركبت ومشو وراحو لبيتهم ونزلت نوف معها
نوف:شهد....اخبارك واخبار القلب؟؟
شهد:تمام ويسلم عليك...تعالي بس بعد شوي بتجي ريهام لان اهلها بيسافرون وما تبي تغيب بتنام عندنا
نوف:الله ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااسه
******************
سطام اخذ بثينه لبيت اهله ولما دخلت عند الحريم بتسلم شافت وحده تناظرها من فوق لتحت
بثينه مدت يدها لــ رهف:هلا..اخبارك
رهف:كنا بخير قبل لا تجين
بثينه:0_0>>وش تحس فيه...انا اعلمها<< اوكي وانتو احسن الحين بجيتي اكيد
رهف بتتكلم لكن بثينه سحبت عليها وسلمت وجلست
رهف:اقول انتي وش اسمك؟؟؟
بثينه ببرود:انااااا....؟ انا بثينه زوجه سطام ما تدرين؟؟
رهف:الا بس مستغربه من ذوق سطام ما توقعته بــ هالسوء
زينه:رهههههفففففف
رهف:انا اقول الحقيقه
زينه:بثينه ما عليك اسفهيها
بثينه>>مو انا اللي تتنازل<<:يعني قصدك ان سطام ما عنده ذوق...
رهف:انا ما قلت كذا...
بثينه:شوفي يا...اي ما كان اسمك...قصدك او مو قصدك ما هميتيني ..اهم شي اني عاجبه سطام اما غير زوجي ما همني رايه...(اتصل سطام)
سطام:هلا بثينه...
بثينه:اهلين...يلا بنمشي...؟
سطام:وش عندك الادب نازل من السما؟؟ المهم قولي لعماتي اني ابي اسلم عليهم ويلا جد عشان ارتب اغراضي....ترى موعد الطياره الساعه 8 يعني لازم نمشي قبل فهمتي
بثينه:اوكي...يلا هذاني بطلع
(طلعت بثينه ولا نادت وحده من عماته )
سطام:وين عماتي..؟
بثينه:يوه نسيت....انا تعبانه ومالي خلق اوكي...فــ تبي قول لخدامتكم تناديهم
سطام:مو لازم(ومشو وراحو للفندق ودخلو جناحهم سطام كان يفكر..كيف اقدر اكسر غرورها كيف....؟)
**************************************
الصباح الساعه 7 ونص ....
دانه بصوت نايم ونعسان:هلااا
ماجد:هلا وغلا يالغلا اخبارك...
دانه منحرجه لان صوتها نعسان:تماااااااام
ماجد:اااااااااه بس ليتني سريرك عشان اضمك كل ليله او ليتني غطاك عشان ادفيك
دانه ولع وجهها ومو قادره تتكلم:...........................
ماجد عرف:يا حبي للي يستحون مني....شدعوه انا زوجك ...ما في بوسه حتى؟
دانه:...................>>اووف ليه كذا يحرجني<<................
ماجد:دنووو حياتي غلاتي وينك ....ما في حتى احبك...او على الاقل اشتقت لك
دانه:.............فيني نوم
ماجد:ااااااااااااااااااه يا لبي هالصوت النعسان ...متى اسمع هالصوت مباشر
دانه:ما فهمت؟؟؟
ماجد:يعني متى اكون معك بسرير واحد واصحيك عشان اسمع هالصوت
دانه وجهها انقلب 180 درجه وتحس ان الغرفه حااااااره:طيب يلا باي(وسكرت)
ماجد:ههههههههههههههههه يا حبي لها وش ذا الحيا اللي فيها
ملاك:يعني تو متزوجين وتبيها تتغزل فيك تظنها مثلك..؟!
ماجد:وانتي من متى هنا....وجعه تاخذك وتسمعين بعد بدل ما تنبهيني
جنان:يا لبى اللي يستحون
ماجد لف الجهه الثانيه:وبعد وبعد وبعد يا سلااام
ملاك وجنان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
****************************
اما ظميا اللي ما كانت تجيها اي مكالمات من متعب
متعب:اتصل....؟؟ بس ما ابي اكذب عليها....وحرام كذا اكسر بخاطرها ولا اتصل
ما ودي ازعجها وما ودي اعلقها فيني.....ااااه وش ذا المصيبه يا رب
اتصل عليها بعد تفكير:هلا ظمووو
لميا:اهلين من معي...؟
متعب:انا متعب وش فيك...؟
لميا انحرجت:انا اسفه بس رقمك مو مخزن بجوالها وو ظميا نايمه اتصل بعد شوي
متعب في نفسه>ما دام سمعت صوتك صوتها ما همني ولا الف منها<<
لميا:............>>راحت تصحي ظميا<<ظموووي هذي دانه متصله عليك من رقمها الجديد
ظميا:يووووووووووووووه(اتصل مره ثانيه)خير!!
متعب:>>وش الاخلاق الزفت ما عطاها الله من اختها<<
ظميا:دانووو ترى ماني فاضيه لك راسي يعورني من جد خلصي بلا استهبال قالت لي لمو انك دوووين
متعب:>>هههههه اهااا يعني مسويه فيها مقلب حرام ظلمتها<<انا مو دانه
ظميا:هااااااااااااااه اجل من معي
متعب:نسيتي صوتي قلبي...؟ ما امدى تنسين ؟؟ وسلامتك ما تشوفين شر بس حبيت اتطمن عليك واقولك هذا رقمي يعني ابيك تردين علي حتى لو تتروشين
ظميا:.......................متعب.......... ..!!
متعب:عيونه وروحه وكله بعد...امري
ظميا ارتبكت:انا اسفه بس
متعب:هههههههههههههه ادري اختك مسويه فيك مقلب ....تشكريها لي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يلا تامرين على شي قلبووو...
ظميا:سلامتك....
متعب:الله يسلمك واسف ازعجتك...
ظميا:لا عادي
متعب وما حس باللي يقوله:عقبال ما اصحيك بنفسي وابوس جبينك لــ يخف الألم
>>انا وش اقووول من جد تحمست<<
ظميا دقات قلبها بتوقف:طيب يلا مع السلامه
متعب:امووااااااااااه وهذي بوسه لك لتكملين نومتك واعذريني ازعجتك والبوسه الجايه لا تتوقعيها بالهوا^__^ يلا باي(وسكر الخط)>>>انا من جد وش صار لي اكلمها وكأني موووت احبها...يا ربي انا وش اسوي ما ابيها تتتعلق فيني اكثر بس غصب علي اقول هالكلام احس لما تنحرج وتسكت تجذبني لأزيد احراجها مو عارف وش اخرتي مع هالبنت
*************************
اما بثووونه اللي تستعد لرحله الموت
وهم بالطياره....كانت المضيفه تلقي التعليمات وبثينه ماسكه قلبها لا يطيح
سطام حس فيها:بثينه....خايفه؟؟
بثينه وهي معصبه:كل تبن زيين
سطام:......................>مردوده ما ردك بتترجيني وتبوسين رجولي لأسامحك<
وظل طول الطريق ساااااااكت وما تكلم بنص كلمه حتى ولما وصلو سوريا>> طبعا اختار سوريا عشان يغازل<<
بثينه:انا بروح دوره المياه بعدل نفسي
سطام كان مفهي حده مع البنات:زين زين انتظرك
بثينه>>انا اعلمك يا سطام كيف تناظر في بنات الناس...طيييييب
راحت لدوره المياه ووفسخت عباتها وحطتها بالشنطه وعدلت الميك اب وشعرها وطلعت وهي تمشي طاحت شنطتها وتناثرت اغراضها ونزلت لمستواهم وصارت تجمعهم في هالوقت ما كانت منتبهه للي يناظرها وهو فاتح فمه لان بلوزتها مرتفعه
سطام:وش فيها تأخرت....خليني اروح و ...؟؟ هذا وش فيه يناظرني كذا ..(لف وجهه ورى) بثينه..........؟؟؟
سطام صرخ:بثييييييينه
بثينه قامت:نعم
سطام راح لها ومسكها:انتي غبيه كيف تفسخين عباتك
بثينه:سطام مالك دخل فيني...
سطام:.....>الحساب لا وصلنا جناحنا<
**ويوم وصلو الجناح**
سطام:..>تو بيتكلم
بثينه:داااااااايخه وفيني نوم(رمت نفسها على اول كنب قدامها ونامت)
سطام:..(ظل واقف دقيقه ليستوعب انها من جد نامت )........مو صاحيه هههههههه(راح لها وشالها وكانت ما في الا غرفه نوم وحده دخل ومددها على السرير وفتح شنطته وبدل ملابسه وجلس بجنبها في السرير)
سطام في نفسه:من يصدق ان الملاك النايم قدامي هو نفسه الشيطان بثينه!
(بثينه شعرها يوصل لكتوفها واطول بشوي ولون بشرتها حنطي على البرونزي الفاااتح ملامحها مررره نايس وغمازاتها مشاء الله ما يمديها تبتسم يوضحون لكن مشكلتها فيها من الغرور وتحب شي اسمه انتقام..)
سطام وهو يناظرها لاحظها تبتسم وهي نايمه جاته الضحكه لكنه وبدون شعور باس شفتيها وصحت
بثينه ما تدري انه باسها (صارت تناظر بسطام كان لابس بجامه نوم وماسك جواله يلعب ..سطام لون بشرته برونزي وشعره يوصل لأذنه عنده غمازه في خده اليمين وجسمه معضل شوي خشمه سيف وملامحه حلوووووووه تساعده في المغازل) ركزت على المكان اللي هي فيه:0_0 نعم نعم
سطام:وش فيك...؟
بثينه وقفت على السرير وهي تصرخ:نعم ان شاء الله وش جابني لغرفتك وليه جالس بجنبي وانا نايمه خير...
سطام:ما فيه الا غرفة نوم وحده مو انا طالب جناح متزوجين
بثينه:مشكلتك عاد الحين تروح تغير الجناح انا لا يمكن اخليك معي بغرفه وحده
سطام:واذا قلت لا....؟
بثينه طلعت من الغرفه وفتحت باب الجناح وتو بتطلع الا مسكها:ادخلي انا بروح
بثينه:غصب عنك بعد..
سطام ما رد وحجز وبعد خمس دقايق رجع:يلا(وصلو جناحهم ولما سكرو الباب)
بثينه على الأرض من الكف اللي جاها:o__oيا الحقيرررررررررررررر
سطام:تو تدرين!! مو اخر كف بتجربين غيرهم
بثينه:كانك رجال جرب
سطام استفزته الكلمه وسحبها من شعرها وقومها:رجال وغصبــ(ن) عنك فاهمه يا حيوانه....(عطاها كفين عمرها ما بتنساهم ورماها على الأرض)
سطام:هه انتي الحين مثل الكلب مرميه على الأرض...يلا تشاااوو
(طلع من الجناح وقفله عليها عشان ما تطلع راح رقم له كم وحده وشرا غدا ورجع)
بثينه تتابع زي:...............................
سطام:ما تبين تاكلين.....
بثينه:.....................................
سطام:بالطقاق مالت عليك وعلى من يسالك مره ثانيه
*****************************
في المدرسه
شهد:وش السالفه غايبين ظمو ودندون
ريهام:متى نرجع البيت ابي اسمع صوت حموودي
نوف:متردده اوافق على عبدالله ولا لا
شهد:استخرتي...........؟
نوف:ايه ما اكذب عليك ارتحت بس
شهد:بس وشووو!!
نوف:اخوك بصراحه شخصيته تخوفني احس اللي ما يعرفه يخاف منه
شهد لما سمعت كلام نوف تذكرت رياض^^^^.....^^^^^
رياض:شهد يا خبله
شهد:انا مو خبله
رياض:هههههههههههههههههههه� �هههه طيب ولا تزعلين كنت امزح ..وش رايك نطلع اليوم نتمشى
شهد:لا مالي خلق
رياض:طيب وش بتسوين اليوووم
شهد:اليوم بتجي غنا بتجهز ...
رياض:اووووووووووووووووووو� �وف
نوف:وين وصلتي شهد...!
شهد:ولا شي ^__^
(لما رجعو البيت...)
ريهام:يععععععييييه وش ذا الملاغه يا حظ بثينه مرتاحه
شهد:وانتي كيف عرفتي....لا تتكلمين بس ما تدرين هي وش فيه
عبدالله:نوف ما قالت لكم موفقه او لا
ريهام:يا رجال اثقل وش فيك على البنت
عبدالله صرخ:احبهااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااا ما تفهمين
ريهام:0_0 >>يا حظ نويف فيك<<
(لما جا العصر.....)
ام عبدالله:عبدالللله
عبدالله:هلا وغلا امري
ام عبدالله:ابشرك نوف وافقت
عبدالله:احلفي ...من جد ...والله...ونااااااااااااااا ااااااااساااااا
ريهام:اوووف من جد قهرر ليت احمد يستانس كذا لما اكون معه
شهد:هههههههههههه احمد يكسر خاطري...وربي انتي اللي ساحبه عليه
ريهام:ليه تقولين كذا!!
شهد:ناظري جوالك....
ريهام تناظر:هئئئئئئئئ 8 مكالمات منه....وش صاير...لا يكون فيه شي
شهد:اتصلي يا غبيه!!!
ريهام اتصلت ورد بسرعه:الوو
احمد:وقفتي قلبي عليك ....وش فيك ما تردين...
ريهام:ما انتبهت
احمد:نعععععععععم ما انتبهتي....اووووف استغفر الله
ريهام حست انه معصب من جد وتجمعت دومع بعيونها:...............
احمد:وين كنتي عشان ما تنتبهي
ريها ببحه في صوتها:اسفه....
احمد:*_* ريهام قلبي وش فيه صوتك
ريهام تحاول تعدل صوتها:ما فيه شي....
احمد كان في السياره وعلى طول غير وجهته:احلفي
ريهام:خلاص ما فيني شي....يلا باي
احمد:.............
ريهام سكرت وقامت تبكي...
شهد:وش فيك يالحوله
ريهام:احمد ...قلت لك انه مو مثل قبل
شهد:هذا لانك حاطه الشي في بالك...وش اللي خلاك تقولين كذا
ريهام وهي تبكي:احسه بس يبي يسوي مشكله..لعب في حسبتي عشان ما رديت
شهد:طيب يمكن خايف علــ(ورن الجرس) لحظه بشوف
ريهام:جايه معك..(تمسح دموعها)
شهد على طول فتحت الباب:................؟
احمد:ممكن اكلم ريهام....؟
شهد وريهام:.................!!!
شهد:اكيد(ودخلت )
ريهام:تفضل..مافيه حد....
احمد دخل واول ما سكر الباب ضمها:ليه كل هالدموووع!!
ريهام:انت ما لك خلق لي وبس تبي تتهاوش معي
احمد وهو يبوس جبينها:اسف...مو قصدي...بس وربي احبك
ريهام:طيب قصر صوتك فضحتنا
احمد يرفع صوته وهو ضامها بقوووه:احببببببببك
ريهام:طيب اذني....
احمد صرخ بقووه:احبــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــك
ريهام بعدت عنه بقوه:احمد استجنيت!!
احمد:واللي يعرفك ما يستجن!!!
ريهام حست انها بتطير من الوناسه نزلت راسها من الخجل وابتسمت >> احمد ما تغير هذا هو اللي اموت فيه بس جنونه زايد هاليومين<<
عبدالله كان طاير من الوناسه ولما طلع شاف احمد ضام ريهام ويهمس لها
احمد بهمسات تذوب:احبك احبك احبك احبك احبك تصدقيني!!
عبدالله:ااحم احم..ماله داعي تهمس الجيران كلهم سمعوك من قبل شوي
احمد سحب عليه:غلاي تحبيني كلمه بس طلبتك من ملكنا صار لنا اكثر من شهرين او اكثر وما سمعتك الا نادر ما تقولين احبك
عبدالله:احححححححححححححم احححححححححححححححم
احمد بعد عن ريهام:ياخي رجيت امي درينا
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه احمد اثقل اثقل
احمد يرفع حاجبه الايسر:قول لنفسك...على بالك ما حد درى عن سالفه البر
عبدالله:0_0 وشوووو...طيب طيب يلا سلام
احمد:طيب حبي انا بمشي عندي شغل..يلا بااي
**************************
ظميا:من جدك
لميا:لا تمزح..فاضيه لك امي تمزح...طيب وش فيها لا جا يوم الخميس
ظميا:...............>>ما ابي اخاف اعرف شي ويصدمني<<
لميا:ظموووي ردي جوالك يتصل
ظميا:هلا
متعب:هلا بس!!
ظميا:...........................
متعب:وش دعوه قولي هلا غلاي حبيبي قلبي اي شي عن خاطري
ظميا بعدت عن اهلها عشان تكلمه براحتها:.............
متعب:ظموووي قالت لك عمتي اني جاي لك الخميس
ظميا:ايه
متعب:عشان كذا متضايقه!!
ظميا:...........................لا مو متضايقه
متعب في نفسه>واضح انك متضايقه لكن ليه...<<
ظميا:طيب بروح اذاكر يلا باي
متعب:...................براحتك....اسف على الازعاج
ظميا سكرت الجوال وهي متندمه انها سوت هذي الحركه...
***************
وش بيصير في قصه عذاب بثينه....وشهد بتظل تنتظر ورقه طلاقها...ظميا هل بيكون ظنها في محله وهل بتكتشف ان زوجها يحب اختها...وريهام قصه حبها بتكمل ولا بيصير شي يعارض طريقها!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:10 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــــــ 19 ـــــــــــــزء
دانه:روييييييييين يالحيوانه يالــ
روان:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
دانه:سخيف كيف ترسلين له كذا كيف
روان:طيب عادي يمكن حتى انتي ترسلين كذا
دانه معصبببه وهي تقرا الرساله مره ثانيه...
احبك احبك والله ترى احبك...متى اكون بس بجنبك ....وانام بحضنك...وابكي على صدرك...واشكي لك واضمك....وننام انا وانت سوا ....وتهييج فيني الغلا
روان:اسفه دندون ما توقعتك تزعلين
دانه صرخت:سخييييييييييييفه(وراح ت غرفتها واتصل عليها ماجد)
دانه قفلت الخط بوجهه واتصل مره ثانيه ونفس الشي والمره الثالثه
ماجد:وش فيك زعلانه علي....
دانه:اسفه
ماجد:تبكين!!!
دانه:لاااا
ماجد:بتعلميني فيك يعني...وش فيك وعلى وش اسفه
دانه:الرساله....وربي مو انا
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه يا حبي لك بس وش اقول...انا بالعكس استانست الحين من جد زعلت
دانه:........................
ماجد:امزح لا تصدقين....وش رايك بجي يوم الاربعا لك...
دانه:هاااااااا
ماجد:هههههههههههههههه اشتقت لك...ابي اجلس معك بكلم عمي
دانه:لااا لا
ماجد:ليه ان شاء الله...بجي...
دانه:بس...
ماجد:لا بس ولا ما يحزنون يلا عاااد....شافتني ميت عليها صارت تتغلى
دانه:....................................
ماجد:يلا باي...
*************************
مر يوم السبت...الأحد...الأثنين...هذا يوم الاثنين وللان في العذاب
بثينه:اكرهك
سطام:ما حد قالك حبيني
بثينه:مو طايقتك ارحمني ورجعني بيت اهلي..انت انسان تقرررفني
سطام عصب:نعم نعم يا روح امك وش قلتي تبين اعلمك القرف الحين
بثينه خافت منه:........................................... ... .....
سطام قرب منها وهي على طول قامت:خيييييييييير!!
سطام يقرب منها اكثرالى ما لصقها بالجدار:انا مقرف!!
بثينه:.............>>دقات قلبها بتوقف<<.............
سطام قرب شفتيه منها ويده على راسها وكأنه بيبوسها وفجأه
بثينه:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه
سطام شد شعرها بقوووه:والحين قولي من مقرف قووولي!!
بثينه:انت انت انت
سطام رماها بقووه على الارض ورفسها وتفل بوجهها:ما انتي الا جزمه قدامي
بثينه مو قادره تسكت اكثر من كذا:سطااااااام
سطام لف وجهه وناظرها باحتقار:تناديني!!
بثينه قامت من الارض وهي من كل قلبها تتكلم:انت انسااان حقير وسافل ومنحط انت ما تسوى حتى تكون زوج لشغلتنا
سطام:............خلصتي!....اوك يلا باي
بثينه:*-*لو ابوي يعرف والله ما يتركك يالتبن
سطام :وكيف بيعرف ياااااااا حلووو....هه(سحب منها الجوال واللاب من السبت)
بثينه:من جد ماعاد اتحملك والله لا اادبك يالحقيير تعبت وانا اسكت وانا متحمله..بس معليه انا الحين بعلمك
(راحت بثينه لغرفته وتركت البانيو يتعبى مويه وطبعت فراشه كله مويه وقلبت الغرفه وكسرت العطور ورمت كل شي وملابسه اخذتهم كلهم ورمتهم في البانيو وفجاه سمعت صوت جوال..>>جواله مين...؟....سحر طييييب
بثينه بنعومه:هلا مين معي
سحر:نعم خير وين سطام
بثينه:ههههههههه سطامي اششش....هلا اسفه سطام مشغول يلا باي ههههههه
وكملتها بثينه وكسرت الشريحه لما شافت فيه كلمه مرور وسمعت صوت الباب بينفتح وراحت ركض لغرفتها وقفلت الباب
سطام دخل مرت دقيقه وهدوووووووء:........................... ..........
بثينه:الهدوء اللي يسبق العاصفه..الله يستر
***********************
شهد:كذابه ...لا لا انتي كذابه
ريناد:شهد والله ما اكذب والله...وتدرين انه قال ما تقولو لها...
شهد:.............طيب ليه
ريناد:هو من يوم تسوين السالفه ما رجع البيت ويوم امس بالليل تو ندري من احمد انه بالمستشفى من يوم الاحد
شهد وهي تبكي وتتذكر^^^....^^^
رياض:اووووف
شهد:وش فيك!
رياض:وهذي منشبه لي خير وش تبي تجي
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
(راحت غرفتها تتجهز وبعدين بدت ترسم وشوي)
رياض:وانا ادور عليك وانتي هنا
شهد وهي ترسم:.......................................
رياض عصب واخذ لون مائي عصار وعلى طول فوق راسها
شهد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ� �ئئئئئئ
رياض:هههههههههههههههههههه� �هههههه شكلك يجنن
شهد عصرت لون بيدها وطبعته في وجهه:وحده بوحده
رياض:يعني...انا اعلمك...(اخذ لون وراح يركض وراها)
شهد وهي تنزل الدرج:ههههههههههههههههههه� � رياااض خلااص
غنا معصصصصصصصبه:بزاره
رياض مسك شهد ومسح بوجهها اللون:قولي تووبه
شهد:ما ابيي ههههههههههههههههه
رياض:بسرعه قولي
شهد:هههههههههههههههه ما بقول
رياض:طيييييييب(حط يده على شفايفها عشان ينصبغ اللون) هههههههههههه
شهد:ريااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااض
..........^^^^^........
ريناد:وين وصلتي...شهد شهد هلووووووووووو
شهد:اي مستشفى.....؟؟
******************************
ريهام:من جدك!! ليه ما قلت لي من زمان

احمد:ليه اقولك ...؟
ريهام:لاني زوجتك....
احمد:واذا....يعني زوجتي لازم اقولك كل شي
ريهام:هذا اللي اظنه
احمد:اصحح معلوماتك ....مو لازم تعرفين كل شي يصير لي اوكي!!
ريهام عصبت:عشان شهد على الاقل
احمد:هاهاها ريهام ما لي خلق اضحك....خويتك هذي ما عندها احساس
ريهام ما رضت تسمعه يغلط على شهد:وليه ان شاء الله يعني رياض اللي عنده احساس....ما قالك انه ضربها....ولعب في حسبتها...وحطمها في ليله زواجها
احمد:بس مو تسوي فيه كذا
ريهام:اوك اوك ما ابي اتهاوش لاني انا اللي منجد مالي خلقك
احمد:اوكــ(وسكرت بوجهه)
ريهام:*-* انا اعلمك يا احمد وربي للعب في اعصابك وتشوف
***********************
بثينه على اعصابها تنتظر مصيرها:خييير
سطام:بثينه افتحي الباب لا اكسره
بثينه:ما بفتح...
سطام:والله اكسره
بثينه:ما همني..كانك رجال جرب واكسره
سطام:طيييب(وبقوه كسر قفل الباب)
بثينه:................(رحت فيها)
سطام:تدرين عاد هالمره ما فيه تفاهم(وشدها من شعرها وسحبها للصاله ورماها) اعتذري بسرعه
بثينه:انا...انا...انا لو تقتلني ما اعتذرت....
سطام رفسها بقوووه:اقولك تأسفي وترجيني لا اقتلك
بثينه:تخسي الا انت اعتذر لك
سطام:بتندمين والله
بثينه قامت بسرعه وفتحت باب الجناح تبي تهرب ومسكها:وين انشاء الله !
بثينه وهي تبكي:ما لك دخل(ورفسته في مكان حساس وهربت ركض)
وين اروووووووووح وين وش اسوي وشووو يا ربييي...ما في الا اتصل من اي مكان بسأل اي احد اي حد.....لو سمحت
.......:اهلين خيتو شو بدك!!
بثينه وهي تبكي:جوووااااااااال بس بتصل ثواني ولا بموت بلييييز
.......:تفضلي....
بثينه تبكي وهي تتصل...:الووووووووووووووووو و
نوف:وشو مين
بثينه:ما في وقت نويف بموووت بسرعه كلمي اهلي يبي يقتلني الله يخليك نويف بســـ ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااه
نوف:بثينه بثينه بثينه وينك بثييييييييييييييينههه....!!
طاح الجوال لان سطام مسكها من يدها بقووه:يا حقيرره انا بتعلمين اهلك علي
بثينه:ما ابيك وش تبي مني انت وش تبي
سطام:...........(وش ابي منها...وشوووو!!)
بثينه:اتركني خلاص....
سطام:انتي طلبتي(ورماها على الارض ورفسها على ظهرها واغمى عليها)
.......:شو عملت انت ...مجنووون ولا....البنت بدها تموت شو هيدا التخلف
سطام:كل خررررى اوف...(وش سويت0_0 وليه كذا )شالها وكان يمشي بهدوء من الصدمه لا يكون صار فيها شي...بعكس نووف
**************************
نوف وهي تبكي:والله ما اكذب تو اتصلت مدري من وين وقالت لي كذا
هند:يا ربيييييييييييييي مو مستوعبه
نوف:مو وقته لازم تعلمين اهلك...
هند:اكيد اكيد...(وسكرت وراحت ركض لابوها وقالت له)
بو ذعار معصصصب في اللي صار لبنته:ذعاااار احجز لنا على اول طياره لسوريا بسرعه...
ذعار:ان شاء الله...
(وحجزو على اول طياره بعد ربع ساعه ومرت ربع ساعه وركبو الطياره )
**********************
سطام مدد بثينه على سريرها....وظل يناظر وجهها واثار الدموع:اول مره اشوفها تبكي ما كنت اظن عندها دموع اصلا....وجهها شوهته بكفوفي وجسمها شليته برفساتي....اسلوبها يستفزني بقوووه ...ولما اشوفها نايمه احس بشكل غير طبيعي تجذبني....يمكن لجمالها...لكن انا شفت جمال من قبل لكن ما جذبني بكثر ما هي تجذبني.....مشكلتي...اكرهها مع ذلك انجذب لها!!
***************
متعب اتصل على ظميا:يعني يا انا اتصل ولا ما اسمع صوتك
ظميا:...هلا..
متعب:مشغووله!!
ظميا:لاا...
متعب:زين...اخبارك
ظميا:الحمد لله
متعب:مو كاني اسحب منك الكلام سحب
ظميا:ما فهمت
متعب:سووولفي اي شي...
ظميا^_^:ما عندي شي اقوله
متعب:هههههههههههه يا حبي لك...طيب وش كنتي تسوين...
ظميا:جالسه على المسن
متعب:اهممم ومع مين تسولفين...؟
ظميا:مع صديقتي...
متعب:اهممم وانا ما في سوالف معي...؟
ظميا:.........
متعب:ظموووي...
ظميا:هلا...
متعب:...انا ازعجك!؟
ظميا:لاااا
متعب:زين ريحتيني...ظموووي تحبيني...؟
ظميا:............
متعب:ما رديتي علي...؟
ظميا:ايه...يمكن
متعب ما يدري ليه زعل:يمكن...؟ طيب
ظميا:زعلت!!
متعب:يهمك...ولا يمكن ...؟
ظميا:.......
متعب:انتي لو تسأليني السؤال هذا بقولك اكيد احبك مو بس احبك..اموووووت فيك
ظميا:.........(انحرجت)
متعب:طيب حياتي ظموووي انا بروح بيت خويي الحين بكلمك اخر الليل اتفقنا
ظميا:طيب...
متعب:يا حبي لك...طيب يلا مع السلامه
ظميا سكرت الجوال وهي مبتسمه وقلبها يدق ....
*******************
شهد:تماضر طلبتك
تماضر:ااااه بس ما اقدر اردك يا بنت العم امري...
شهد:ابيك تجين معي المستشفى اخاف اروح واشوف غنا ومااقدر ارد
تماضر:هه هااااا يا حلوك والله...قال ما تقدر ترد...انا موجوده ولا يهمك
شهد:يا حبي لك
تماضر:احم احم عشان تعرفين وش كثر انا مهمه...مو ساحبه علي ومع خوياتك
شهد:ههههههههههههه طيب الحين انا برى انتظرك
تماضر:مشاء الله واثقه اني بوافق...يلا يلا هذاني طلعت
(ركبت تماضر السياره:السلام
عبدالله:هلا هلا...وينك يالقاطعه
تماضر:هههههههههههههه انت القاطع مو انا....
عبدالله:في هذي معك حق...واسفيين ولا تزعلي
تماضر:لاااا لااا عاااادي هههههههههههه اخوي واعرفك مو فاضي الا للعب
عبدالله:افاااااا
تماضر:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه
(وصلو للمستشفى وسألو عنه وراحو لجناحه)
تماضر طقت الباب وفتحته:السلااام
الكل:وعليكم السلام...
شهد فتحت وجهها:.....
غنا:هذا انتي....تو الناس تجين وتذكرين زوجك
رياض كان سرحان وهو يناظرها:>>وجهها اصفر والخشم احمر يعني كانت تبكي...؟؟ شكلها متغير وكانها تعبانه...ليه جات تزورني بعد اللي سويته فيها
تماضر:ايييه هذا هيي...ليه غريبه الوحده تجي تزور زوجها...؟
غنا:وانتي مين ان شاء الله...؟؟
تماضر:انا ...انا يا حلوه ما اتشرف اقول اسمي لك...اخاف لا نطقتيه يتلوث
غنا تصر على اسنانها:ما انتي ملوثه بدون شي
تماضر بابتسامه استهزاء:هه تخسين الا انتي..وبعدين حتى لو اني ملوثه مثل ما تقولين على الاقل ما رميت نفسي على واحد متزوج ولصقت فيه
غنا:هذا ولد خالتي وشي طبيعي ازوره
تماضر:هئئئ وانا قلت لك لا تزوريه اصلا من كلمك ..بس كلن يعرف نفسه
غنا:اقووول
تماضر:لا تتعبي حالك وتقولي واقول كلامك ما يهم ولا يحرك شي فيني...اوووكي وبعدين...انا استأذن ما ابي اخرب جو الحلوين...لاني اعرف الادب^_^ يلا شهوود انا بروح لعبدالله طيب...سيوو(وطلعت)
عماد:والله دخلت مزاجي هالبنت^__^
ريناد:قلتها قبلك...هههههههههههههه يلا سيوو من جد ما نبي نخرب جوكم
(وطلعو عماد وريناد وغنا تفشلت وطلعت معهم)
رياض:شهد شلونك...؟
**************************
وصلو ذعار وابوه لسوريا وبالتحديد هم واقفين قدام باب جناح بنتهم رنو الجرس..
سطام كان جالس بجنب بثينه للان قام وفتح الباب0_0:...............
ذعار يناظره من فوق لتحت:انت انسان حقير ما يستاهل اختي...
سطام:.................
ذعار دخل لغرفه بثينه وصار يصحيها بهدوووء:بثووون بثووونه المزيووونه..^_^ يلا اصحي عشان نرجع للبيت
بثينه فتحت عيونها بهدووء:ذعار..اول مره افرح بشوفتك...
ذعار:ههههههههههههه مجهزه اغراضك
بثينه وهي تبكي:ذعار انا انا ...
ذعار:بثوون هدي الحين بنروح للبيت...ما راح اتركك صدقيني
بثينه هدت شوي بس للان تبكي وبصوت عالي:تعبااانه كل جسمي متكسر ما عاد فيني حيييل اتحرك يمكن انشليت ما استبعد...ذعار يمكن اني ما اجيب عيال بسبب الضرب اللي جاني...
ذعار كان يلم اغراضها:بثووون تعوذي ما بيصير لك شي
سطام كان واقف قدام ابو بثينه وكان ابوها يتكلم لكنه ما كان يسمع كان يسمع كلام بثينه لذعار...
بثينه:اااااااااه(طلعت من قلب) ليه يا سطام
ذعار:بثينه انسي ذا الكلب الواطي..لو فيه خير ما كان مد يده على حرمه...
بثينه:ذعار انا مو قادره اتحرك كل شي يألمني
ذعار:ولوو وانا وين رحت...؟ يــبـــه
بو ذعار راح للغرفه:^__^ شفتي يا بثينه وش قد نغليك..جينا عشان ناخذك بس
بثينه بتعب:الله لا يحرمني منك....
ذعار:يبه انا بشيل بثوون...خلي السيرفس يجون يشيلون اغراضها
بو ذعار:خلاص انت بس خذ اختك
ذعار غطاها وشالها:اووف يا بثووون انتي دببه
بثينه:>>مالها نفس<<هههه
سطام كان واقف في مكانه ويناظر وكانه تمثال
ذعار مر بجنبه وعطاه نظرات احتقار ومشى...
**************************
كان الليل في هذا الوقت...وكان متعب بيت خويه
محمد:تو الناااس يا اخوي ويين
متعب:ههههههههههههه تسلم مره ثانيه ان شاء الله
محمد:متعب شكلك مهموووم وااضح مو انت تزوجت اللي تحبها واللي رجيتني فيها
متعب:لا ياخوووي غلطااان...انا تزوجت اختها ..توأمها...ما تزوجت لميا
محمد:هاااا شلووون كذا
متعب:هذا اللي صار...ما عرفت الا يوم الملكه
محمد:طيب مو انت شفتها
متعب:اقولك توأمها نسخه مشاء الله
محمد:وش ذنب البنت....؟
متعب:انا توهقت...انا احب لميا قلبي تعلق بلميا حتى لما اكلم ظميا وانا اكلمها لا تشوف كيف اتغزل فيها لاني اتخيلها لميا....اااااااه وش اسوي يا اخوي وش الحل!
لميا كانت عند الباب بتدخل عشان تعطي كتابها لصديقتها وسمعت كل شي وصارت ترجف>>وشووو لااا ليه انا ليه ...متى عرفني وشلوون ...ليه يصير لظموو كذا...ليه انا من بين كل البشر يحبني انا....<<ومن الربكه طاح الكتاب ورجعت بسرعه السياره
محمد:وش بتسوي طيب ..وش ناوي عليه
متعب:مدري يا اخوي...والله احترت...يلا بس مابي اشغلك مع السلامه

(ولما جا بيطلع شاف الكتاب على الارض رفعه وقرا الاسم0_0لميا كانت هنا!! لااا اكيد سمعت...يا ربييي وش ذا المصايب...لازم اكلم ظميا والان>>ترك الكتاب ومشى)
ظميا:هلاا متعب
متعب وبدون شعور:يا حلاة اسمي بلسانك...
ظميا:.....^_^
متعب:غلاي ابي اكلمك في شي مهم ما يتأجل
ظميا:طيب تكلم...؟؟خوفتني وش صاير
متعب:ما في الا الخير...اقدر اشوفك الان...؟
ظميا:ما اظن البيت ما فيه رجال ..امي وابوي نامو ...
متعب حس انها متضايقه:ظموووي حياتي وش فيك صاير شي لك...؟
ظميا بزعل:لميا مدري وش فيها جت من بيت صديقتها متضايقه وتبكي...ومو راضيه تفتح لي او تكلمني...ما عمرها سوت كذا...انا خايفه عليها
متعب>>يا غلاااي تبكين بسبت اللي سمعتيه يا رقه قلبك...ياريته فيني ولا فيك<<
ظميا:متعب متعب...
متعب:هاااه هلا معك
ظميا>>واااضح<<:...طيب تامر على شي
متعب:بكره بجي اكلمك ...ضروري اشوفك..الساعه 9 اللي بجي...يلا لموو حبيبي بااااي(سكر الجوال لكن ظميا ما نزلته من اذنها)
ظميا ودموعها اتخذت المسيره المعتاده...>>لموو والله قال لموو والله هالمره متأكده .... كثير ما ينطق هالاسم...وش السالفه...الشي الاكيد..ان قلبه..مو ملكي.... يحبها...يحب اللي اسمها لميا..وياخوفي تطلع اختي...ااااااااااااااااااا� �ااه ليييه ليييه
*******************
ماجد:ما تبين تنامين
دانه:هاااااااااااا
ماجد:الظاهر وصل النوم....؟
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههه ما فهمت
ماجد استانس لانها فاااصله حدها:وشو ما فهمتي...؟
دانه:امممم ما فهمت وشو انا اللي ما فهمت
ماجد:هههههههههههههه دندووون تدرين انك تهبلين وانت فاصله
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه انا في كل وفت كذا...
ماجد:اجل وش معنى معي بس؟؟
دانه:ليه انت مين!!
ماجد:هههههههههههههههههههه� � دنووو والله اشك انك شاربه شي
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههههه ايه شربت بيره فراوله
ماجد:متأكده ان ما فيها كحووول
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ماجد:.....؟؟؟ وش فيك...؟
دانه:انت تقول كحووول...وشو كحووول!!
ماجد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه الحمدلله والشكر...يا حبني لك والله مو صاحيه من جد....بس خليك كذا احسن ههههههههههههههههههه
******************************************
نوف:........(تبي تتكلم بس خايفه يقومون عليها).........
نجود:نوف اطربينا واضح ان عندك كلاااااااااااااام
نوف:انتي وش تبين نايمه عندنا اووووف
نجود:على قلبك يا نوفاااا على قلبك....
نوف:يمه متى اتزوج وافتك منهاا؟؟
نجود:ههههههههههههه هذا اللي تبين تقولينه من زمااان!!؟
نوف قامت من مكانها وهي بتمشي لغرفتها...
ام خالد:نوووووووووووووف
نوف لفت:هلا ؟؟
ام خالد:حددنا يوم ملكتك....
نوف:......(الله وناسا اخيرا بفتك من نجوود..)......؟؟
ام خالد:يوم الاربعاء هذا....
نوف:.......طيب تصبحون على خير.....(وراحت غرفتها)
**************************
رياض:^__^ شكلك متغير...
شهد:يعني كيف....؟؟
رياض:مدري بس متغيره...
شهد:يعني احسن ولا اسوأ
رياض:هههههههههه مدري
شهد:×__×
رياض:بكره بيطلعوني صح....؟
شهد:ايه قال بكره العصر تقدر تطلع...
رياض:شهد بتجين معنا للبيت؟؟؟
شهد:^__^ اذا ما تبيني مو مشكله...
رياض:ههههههههههههه لالا وش دعوه البيت بيتك...
شهد:طيب ما تبى تنوووم...؟؟
رياض:انتي...؟
شهد:انا وشووو؟؟
رياض:ماتبين تنومين
شهد:هههههههههه انا سألت اول
رياض:طيب^_^ انا تعبااان حدي وبروح في سابع نومه ...وانتي
شهد:ما فيني النوم...جهزت اغراضك؟؟
رياض: لا شوفي الحووسه على جنب
شهد:اوكي انا برتبهم
رياض:يعطيك العافيه...
شهد بدت ترتب اغراضه شدها البوم صور بين ملابسه فتحته وبدت تتفرج...؟ من هذي البنت...ومن الولد اللي معها...(قلبت في الصور الى ما وصلت الصوره اللي فيها رياض كان يبوس خد البنت0_0 )
رياض:شهد..وش فيك
شهد:رياض...من هذي البنت>>شوي وتبكي
رياض:زوجتي الأولى
شهد تصلبت مكانها وبدت كل الافكار تدور براسها وغرقت عيونها:زوجتك!
رياض:ايـــه زوجتي واحبها مووووت وما بحب احد مثل ما حبيتها
(زوجته...معقول رياض متزوج...؟؟ ونوف وش بيصير لها في ملكتها..بتستخدم صرخته اللي تصم الاذان..؟؟ظميا بتكتشف خيانه زوجها...ولا بتظل الامور على حالها..؟؟دانه على كثر ضحكها ..وحبها لماجد معقول يصير شي يكرهها فيه..؟؟ بثينه بتتطلق من سطام...ولا بترجع له..؟؟ ريهام اللي قلبها تعذب بسبب شخص تحبه ..هل بيغير وجهة نظرها بهالدنيا..؟؟)



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:15 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــ 20 ـــــــــــــزء
رياض:ايـــه زوجتي واحبها مووووت وما بحب احد مثل ما حبيتها
شهد:اجل ليه..
رياض:ليه وشوو..؟
شهد كانت بتقوله ليه تزوجتني لكنها سكتت وقامت من مكانها:ليه ما قلت لي انك متزوج من قبل
رياض:ظنيت اني ممكن انساها بس ما قدرت
شهد لبست عباتها وتغطت ورياض يتكلم وهي تلبس:شهد وين...يا هووو وين رايحه...شهههههههههد
وشهد ساحبه عليه وطلعت وابتعدت عن غرفته جلست بالانتظار وقامت تبكي>>يعني عشان كذا ما كان يبي يقرب مني عشان كذا يكرهني ويضربني <<
رياض رن جرس النيرس وجت وطلب منها كرسي متحرك لان رجلينه مكسورين وما يقدر يمشي... راح بالكرسي وهو يتلفت لكنه ما شافها...!! واخيرا شاف بنت جالسه في الانتظار وما كنها مع الدنيا
رياض:شهد...شهد شهد
شهد رفعت راسها:هلا وش صاير..؟
رياض:وش فيك جالسه هنا
شهد:ما فيني شي
رياض:امزح معك وربي ...شدعوه متزوج وما تعرفي الا الان ...
شهد:مو مهم
رياض:تعالي ابي نكون لوحدنا
شهد قامت ودخلو لجناحه:خير وش تبي
رياض:شهووود وربي كنت امزح ...
شهد:ريااض..ما همني تمزح او لا..متزوج قبلي او لا..كل اللي يهمني الان هو...
رياض:هو وشوووو
شهد:هو نفسي...
رياض:ما تبين تعرفين سالفه البنت...؟
شهد وهي تساعده ليتمدد على السرير:مو مهم...
رياض:بس انا عندي مهم اني اوضح لك...شههوود هذي اختي وولدها...ماتو في حادث قبل خمس سنوات هي وولدها وزوجها
شهد:...................الله يرحمها(واضح من نبرة رياض انه متضايق )
رياض ابتسم:الله يرحمهم هذا يومهم...اللهم لا اعتراض
شهد:...................طيب اممم..تبى شي...
رياض:وين..
شهد:لا بس اسأل
رياض:شهد ضميني....
شهد:0_0! هااا..وليه انشاء الله
رياض:محتاج لحضن
شهد:انت رجال وما ظنتي انك تحتاج لحضن
رياض:ليه الرجال ما عنده قلب ما يحس
شهد:انا كنت اظن انه عنده ذره احساس بس يوم عرفتك..
رياض:..........()__() ايووه كملي
شهد:ولا شي....انا الحين برووووح برجع العشا ان شاء الله
رياض:........................
شهد راحت بيت اهله وهو جا احمد له...
احمد:من قدك زوجتك تموووت فيك
رياض:انت وين وانا وين والله مصدق...
احمد:يا غبي...اسمح لي من جد انت غبي المفروض تستغل هالفرصه احسن استغلال هذي فرصتك الوحيده اللي تكون فيها قريبه منك..عاد انت وذكاءك
رياض ابتسم....
******************
شهد:هاااااااااااااااااااا� �
ريناد:ليه انت ما تدرين ان رياض بيكون على كرسي...
شهد:ما فهمت يعني انشل؟؟
ريناد:لاااااااااااااا بسم الله علي اخوي...بس اسبوع عشان عنده كسر في رجله والرجل الثانيه فيها رضووض
شهد:سلاامته
ريناد:بس تعب عليه يروح فوق تحت فوق تحت...
شهد:ليه ما ننقل غرفته تحت..مو في غرفه فاضيه تحت...؟؟
ريناد:الا الا...يلا يلا نجهزها له بصررررررعه
(شهد وريناد بدو ينزلون له اغراض ويرتبون الغرفه اللي تحت مع الشغالات)
***********************
بثينه:يمه والله اني بخير خلاص
ام ذعار:اااااااااااااه يا بنتي حرام اللي سويناه فيك...وانتي توك صغيره على الهم
بثينه:يمه خلاااص والله ما فيني الا الخير
ام ذعار شوي وتبكي:ما اقدر اشوفك كذا تتعذبين يا بنتي
بثينه:..........يمه ارتاحي اللي كاتبه الله بيصير خلاااص
هند:يمه خلاص روحي ارتاحي انا بجلس مع بثينه...
راحت امها وظلت هند معها:هااا بثوون قولي لي كل شي
بثينه:والله فاضيه

هند:صح باقي شهرين وتخلص الدراسه تدرين
بثينه:ههههههههه ادري حاسبتها من زمان
هند:..........^____^ههههههههههههه� �ه
بثينه:احس انك مستانسه مررره وش صاير
هند:عبدالعزيز بيرجع بعد اسبوع
بثينه:اهااااااااااا ههههههههههههههه عشان كذا..مدري من اللي كان رافضه
هند:خلااص عااد ذليتينا
بثينه:الا صح هو كم صار له من سافر...؟
هند:شهرين....
بثينه:اووووف ...انتو صح تزوجتو ..وبعد شهر سافر موو
هند:اييه..صح...
بثينه:...اهااااا هنوووده انتي عادي عندك زوجك مسافر شهرين بدونك
هند:انا اللي طلبت هذا الشي...ولا هو اصر اروح معه بس انا كنت رافضه بقوووه...
بثينه:طيب ليييه...؟
هند:ما بعد اتعود عليه للان اخاف منه وما اعرفه زين...اخاف لا صرنا هناك تصير مشاكل وما عندي عاد اهل....
بثينه:دارستها صح ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
****************************
سطام:لازم اروح اعتذر...ما يصير اترك السالفه تبرد..بس وش بقووول..وشوو!!
*********************
رياض رجع للبيت العشا مع عماد:السلام
شهد:.......انت طلعت
رياض:^__^ شكلك مو مستانسه
شهد:لااا مو كذا بس...ولا شي
رياض:.................اجل وين امي
ريناد كانت تو طالعه من المطبخ وشافته:رياااااااااااااااا� � الحمدلله على سلامتك..(وراحت له وضمته)فقدناك من جد...
رياض:هههههههههه شفتي اني مهم جدا
ريناد:ومن الحمار اللي قال انك مو مهم
عماد:احترمي نفسك
شهد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
رياض>يا حلاتها وهي تضحك<:دوووم هالضحكه
عماد:رياض ما تبى ترتاح....؟
رياض:الا خذني لغرفتي
شهد:جهزو لك غرفه تحت
رياض:من جهزها لي...؟
شهد:الشغالات وريناد كانت معهم
رياض:اهااا...طيب طيب يلا خذني لها
شهد اخذته ودخلو الغرفه:امممم نايس هذا ذوق الشغالات...؟
شهد:.......................ما تبي تنام...
رياض:وانتي ما تبين تنامين...؟
شهد:مو الان بعد شوي...
رياض:اهممم اجل اجلسي معي الى بعد شوي....
شهد:لحظه(وردت على جوالها)هلا رهووم....لحظه لحظه..مو قادره افهم شي انتي اهدي شوووي وفهميني...(طلعت وراحت لغرفتها فوق)
ريهام:اقولك ارسل لي رساله(وهي تتكلم تشهق)كاتب لي فيها..الظاهر مو مكتوب لنا نكمل باقي العمر مع بعض..اظن انه الوقت اللي بودعك فيك...(صرخت)كاتب لي ريهااام انتي طالق...كاتب لي ورقتك بتوصلك بعد يوومين...
شهد:0_0هااااااا ...ريهام انتي لازم..
ريهام:لااا عارفه وش بتقولين..بتقولين لازم تسمعيه اول...لازم تفهمي اول..لكن خلاص انا ما عدت احل له...انا الان طليقته...ليته صبر ثواني كان صار ارمل شهد انا الان بسكر ..تعبانه وكنت بس ابي اتكلم مع احد...يلا سيوو
شهد:ريـــهــ(وسكرت) اوووووووووف(بدلت ملابسها وهي متضايقه حدها لبست بجامة نوم برمودا ورفعت شعرها ونزلت لرياض
رياض:هلا والله توقعتك ما بترجعين...
شهد:توقعت ولا تبيني ما اجي
رياض:ههههههههه بالعكس...كنت انتظرك
شهد:..............
رياض:تعالي اجلسي بجنبي في السرير
شهد راحت للسرير وتربعت في النص:هلا
رياض:وش فيك شكلك متضايقه...؟؟؟
شهد بــ هم:اااااااااااااه بس...اخر شخصين توقعتهم يتطلقو ريهام واحمد..
رياض:نعععععععععم....ومن قال انهم تطلقو...؟؟
شهد:تو رسل لها رساله
رياض:احمد مستحييييييييييل يسويها....
شهد:ليه مستحيل...الرجال كذا حقيرين..
رياض:0_0كلمتك قويه شوي...
شهد:.........مو قصدي انا اقصد بشكل عام...
رياض:انا لازم افهم السالفه(اتصل على احمد ما يرد اتصل مره ومرتين وثلاث)

شهد:ما يرد....ولا ما يبي يرد...
رياض مسكها من كتوفها وسحبها لحضنه وضمها:لا تتضايقي شكلك مو حلو وانتي متضايقه...صدقيني احلف لك والله والله السالفه فيها شي...ومتاكد ان احمد ما طلقها..هذا عشرة عمر ويااه هو يبين جزء من حبه لها مو كله...وشوفي كيف ميت عليها..احمد اللي عمره ما بكى حتى يوم مات ابوه...الحين بكى عشانها وش تسمينه
شهد:>>معقوله في احد يحب كذا<<
رياض وهو يضمها اقوى:خلاااص عن الزعل والضيقه..ما بيصير الا الخير
شهد:انا خايفه على ريهام>>رن جوالها<<
ظميا:هلا شهد...حبيت اقولك اني بغيب بكره...شهد بستشيرك..دويين ما ترد
شهد:هلا امري قولي
ظميا:متعب يبي يجي يكلمني في موضوع ضروري الان..وو (تتكلم بسرعه)
شهد:ووشو...؟؟..وبطئي من كلامك
ظميا:وانا خايفه من الموضوع...مدري ليه(ظميا ببطئ يقهر)
شهد:مالت عليك خوفتيني...ما انا صايره عندك دكتوره فوزيه الدريع...
ظميا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه خلصينا وش اسوي
شهد:هههههههههههه يعني وش بتسوين شوفي وش مخبي لك الزمن
ظميا:الله يستر بس...يلا باي
شهد ما مداها تسكر الا تتصل نوف عليها:شهيييد خااايفه
شهد: -_-! لا حووووول يعني ما ارتاح...خييير
نوف:مالت عليك..اووف..بعد بكره زواجي
شهد:مبروك...وش اسوي يعني ارقص لك...خلاص نويف..انا اصلا بغيب بكره
نوف:حتى انا ...
شهد:ويا بقره بكره وشوو
نوف:الاربعا!!
شهد:يعني بكره ملكتك
نوف:هاااااااااااااااا لاا يا قلبي انا قلت لأمي تكلم امك تقولها الخميس
شهد:والله مدري محد قال لي
نوف:يا ربييي لا يكووون..يلا يلا باااي
شهد سكرت:اووووووووووف
رياض:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
شهد:-_-؟ وش فيك..
رياض:ابد سلامتك .. اشتهيت اضحك
**************************
ظميا تو فاتحه الباب لمتعب
متعب دخل وعلى طوول مسكها وضمها:يالدبه اشتقت لك...
ظميا انقلب وجهها:متعب بعد..(قلبي بيوقف لو ما بعد عني يمممه صرت ارتجف)
محمد:احم احم...هييه انت وس تبي عييب عييييييييييييييب
متعب بعد عنها:لااا حوووول وانت وش دخلك في السالفه
محمد ناظر متعب بنص عين:اختي كيفي
متعب:وانا بعد بكيفي زوجتي(ومسك ظميا من يدها)يلا باااي
ظميا بتموت ضحك هذا بزر ومتعب ابزر ههههههههههههههههههههه
لما دخلته المجلس:هلا امر..؟
متعب مو قادره ينطق عارف ان كلامه بيجرحها وما وده يجرحها
ظميا:متعب خوفتني وش صاير
متعب:كنت ابى اقول....
ظميا:ايييه....؟
متعب:احبك...
ظمياo_o:هذا الشي المهم
متعب:ليه هذي الكلمه مو مهمه
ظميا ارتاح قلبها نوعاما:لا بس قلت يمكن مشاكل او شي
متعب:لهدرجه شايفتي مصيبه وين م اروح اجيب مشاكل
ظميا شوي وتبكي:لا موكذا
متعب عجبه شكل ظميا:يمه يا لبهم والدموع بعيونهم...
ظميا انقلب وجهها:....................
متعب:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
********************************
دانه وهي مصحصحه:هلا
ماجد:وش فيك
دانه:مافيني شي
ماجد:اها مالك خلقي..؟؟
دانه:لاا مو كذا ...بس تو صاحيه
ماجد:وشووو تو صاحيه...وانشاء الله متى بتنومين للمدرسه
دانه:تعبانه ما اظن بقدر اروح
ماجد وقف قلبه:وش فيك حياتي وش متعبك وش تحيسن فيه...غلااااي تكلمي
دانه:ما فيني شي....بس راسي يدور واحس بغثيان موقادره اقوم من السرير
ماجد:تبين اجي لك
دانه:لا وش تجيني...×__×

ماجد:يااا ربي متى نكون في بيت واحد عشان لا مرضتي اسهر اللي بقربك
دانه وبدون احساس:كلكم تقولون كذا قبل الزواج
ماجد:×__× افااااا يعني انا مثل باقي الرجال
دانه:هااااا...لا مو قصدي
ماجد:اجل وش تقصدين
دانه:................................
ماجد:ههههههههههههههه طيب حياتي لازم الحين اسكر...ارتاحي لا تتعبي نفسك..وبكره انا بجي العصر باخذك نتمشى طيب...يلا بااي(وسكر قبل لا يسمع ردها)
دانه:يووووووووووووووووووو� �وه
*****************************
ريهام:ما ابي اعيش اتركيينييي
اميه عطتها كف:ريهام اصحي..غبيه تنتحرين...
ريهام:ماابيي مو حلوه هالدنيا...ما ابيها...
اميه:ومن يبيها مييين
ريهام:اللي متهني فيها...اللي ما يشوف الخيانه وين ما يلف بنظره
اميه:ريهام تعوذي من ابليس
ريهام:مااابي تفهميين ما ابي اتركيني وش دخلك فيني(وصارت تصرخ وتبعد اميه عنها) اميييه وخري عني
جا ابوها ومسكها:ريهام بس بس(وصرخ)اهدي
ريهام صارت ترجف:ما ابي ما ابي
ابوريهام:اميه لبسيها عبايتها بسرعه
(اخذوها على المستشفى كان عندها انهيار عصبي اعطوها ابره مهدئ وابوها ما رضى انها تنام اخذها للبيت)
ريهام تمشي لغرفتها متسنده على ابوها ودموعها تنزل بهدوء ومو قادره تفهم شي حولها وهي تمشي طاحت على الارض
ام ريهام:ريهاااااااااااااااا� �ااام...
************************
الصباح يوم الاربعا..
رياض صحى ما لقى شهد بجنبه:.......؟؟؟؟ مو كأني يوم انام شفتها جالسه على الكنب تشتغل على اللاب...؟؟
طق الباب..رياض:تفضل...؟؟
شهد فتحت الباب:صباح الخير...^_^
رياض تشقق من الوناسه:^_________^ انتي وين كنتي
شهد:بغرفتي نايمه...؟
رياض:ليه ما تبين تنامين معي
شهد قلب وجهها احممممممممررر:هاااا
رياض(يالبى اللي يستحوون):ولا شي...
شهد:صليت الفجر...؟
رياض:لا والله..استغفر الله طلعت الشمس..(جاته فكره)..ما في حد بجنبي يساعدن اقوم كيف تبيني اصلي
شهد:كان اتصلت...
رياض:الجوال كان مطفي...شهد لا تروحين غرفتك بالليل ظلي معي
شهد والوجه مصبووغ احمر:انشاء الله(وش صار لي..اول مره اقول هالكلمه لرياض وباقتناع...؟؟)
رياض:يا لبى زوجتي يا ناس
شهد:............................
**********************
ظميا والصوت نعساااااااان:هــ ـــ ـــ ــلا
متعب:ااااااااااااااااااه يا قلبي بس...وش ذا النعاس اللي انتي فيه..نفسي اشوف شكلك وانتي تو صاحيه من النوم...ما بقى الا شهر واسبوعين وتجي العطله ونتزوج
ظميا:.............متعب...
متعب:عيونه..قلبه..روحه..ك ما فيه..لبيييييه...؟؟
ظميا ارتبكت شوي:ممتعب ابــ ابسألك..
متعب:اسألي وش ما بغيتي...تفضلي
ظميا هونت:خلاااص
متعب:لااا قووولي
ظميا:لا خلاااص نسيت
متعب:علينا نسيتي ...معليه الوعد مو الان لا صرتي قدام عيوني
ظميا:............
متعب:تبين تكملين نوومه...مابي اجي بالليل وتنامين عني..ولا اقول احسن عشان انام انا بعد
ظميا>مو صاااحي<:....................يلا مع السلامه
متعب:ااااااااااااااااه يلوموني فيك...لو يشوفو وش مخبله فيني انتي ما كان تكلمو..
ظميا:.............(سكرت) اااااااااااااه يمه قلبي بيوقف ...احبه وش ذنبي...؟؟
*************************
بثينه شافت رساله من سطام:
تكفين بثينه اليوم بجي اتكلم معك شوي بس 5 دقايق طلبتك...لا ترديني...
ردت بثينه:
سطام انسى اني زوجتك ما عاد لي خاطر فيك...عذبتني عن سنه وما ابي اضيع باقي العمر وياك
سطام:
بس انا بجي يعني بجي...لازم اكلمك لااااااااااااااازم
بثينه ارسلت لخوياتها:
بناااات بسرعه العصر ابي تجوون سمعتووو..اللي ما بيجي يا ويله ضروووري
***********************
نوف:وش تحس فيه تبيني اجي ....ابي اتجهز للملكه...بعد امي ما كلمت امه وش ذا المصيبه...بتصل واعتذر:بثوووون ما اقدر عارفه ان ملكتي اليوم وما عندي وقت بليز ما تزعلي...
بثينه:خلااااص خلااااص مو مشكله يلا باي خليني انووم
نوف:نوم العوافي...^_^(سكرت واتصل رقم غريب)
نوف:هلا.....؟
خالد:نوف انتي بتتزوجي خلاص*_*
نوف:خالد وش تبي خلاص انساني .... انا ما احبك ياخي عذبتني خلااص
خالد:بس انا ابيك لي فاهمه....وما راح استسلم وبتشوفين..
نوف:يا خـــ(وسكر بوجهها)الله ياخذك زيين!!
*******************
دانه اتصلت:بثوووووووووون ماجد بيجي ياخذني نتمشى من زمان قال لي ماقدر لا تعصبين
بثينه:طيب طيب فكوونا ابي انام تحسفت اني ارسلت
دانه:ما زعلتي
بثينه:لالا يلا باااي(وسكرت)
*****************
احمد:اشتقت لها هالدبه..ولا تفكر تسأل عني...لازم انا اللي اتصل اول..
(اتصل على >>رهوومة قلبي<< رنتين ورد...
مي بنعوومه:هلا احمد
احمد فتح فمه وناظر بالاسم ورجع كلم:مي...كيف جا رقمك ان اتصلت على ريهام
مي:اممم يمكن تشابك خطوط...بس من جد زعلتني لهدرجه ما لك خلقي
احمد من جد ماله خلقها:مي...انا مشغول ...بااي(وسكر بوجهها)
احمد بتفقد الرقم ... هذا مو رقم ريهام...اكيد لاعبه في جوالي..استغفر الله...(دور على اسم مي بنت خالتي...لقاه رقم ريهام ..)لا حول ولا قوه الا بالله...يمكن بعد محذفه الرسايل اللي منها....(وفتح الرسايل وشاف رسائل مرسله>>الى مي<<) ميي متى ارسلت لها..والرقم بعدين رقم ريهام...(فتح الرساله...0_0)
وش موقف احمد يوم شاف الرساله..وش اول شي بيفكر يسويه...بثينه بتلتقي بسطام ولا لا...دانه وش بيصير في طلعتها مع ماجد...ومتعب هل هو صدق بمشاعره لظميا ه بدا يحبها جد..ولا لانه يتخيلها لميا...وخالد وش يقصد بكلامه ما راح استسلم..وشهد بتنام مع رياض...o__× )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:20 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــ 21 ــــــــــــزء
ميي متى ارسلت لها..والرقم بعدين رقم ريهام...(فتح الرساله...0_0)
احمد:يالحقييييييييييييره... وانا اقول وش فيها الغلا زعلانه بقوه...مو قادر اصدق الى اي مدى وصلتي...لاحول ولا قوه الا بالله...(اتصل على ريهام)
ريهام صحت شافت رقم غريب..لكنه حافظته هذا رقم احمد...ما ردت
احمد:ما الومك يا قلبي والله ما الومك...(ارسل رساله)
ضرووووووووووري ابي اكلمك ريهام بجيك العصر لا تقولين لا..السالفه ما تتأجل
ريهام عصب وقامت تبكي:والله شين وقوي عين...(ارسلت له>>افتح المسن وشوف الرساله اللي مني يمكن تفهم انا وش ابي..)
احمدO_O:وبسررررررررررعه فتح المسن وما شاف شي ..ثواني والا وصلت الرساله..
احمد او حمد او اي ما كان اسمك ما عاد يهمني...الي ابيه حصلته بس انتظر ورقه الطلاق عشان اتحرر منك..ولا تنسى تسمع المرفق...
احمد فتح الأغنيه...
روح وفارقني يا عمي ماجاني منك الا همي
وجع راس ومشاكل وفالمحبة ما انتيمي
روح وفارقني يا عمي ماجاني منك الا همي
وجع راس ومشاكل وفالمحبة ما انتيمي
تعبت أوضحلك شعوري وفحياتك وشهو دوري
حتى في لحظة حضوري كل همك حرقدمي
وهذا حالك ما تغير دوم في وضعي مقصر
من عرفتك وانت تآمر وبس علي أناأسمي

أنا وانته حاله صعبه تختلف فينا المحبه
وأدري قلبي هذا ذنبهفاختياره كان معمي
ولا تزودها بملامك ويعلى صوتك بكلامك
أنا ماهمي خصامك مهمافي شخصي تذمي

تعب قلبي ومل صبري ومعك ضاع العمر بدري
لا تضيق بعد صدريأنا والله نفذ حلمي
قلبي اللي فيوم حبك ما يبيك وعاف قربك
بالسلامة هذا دربك لاتجي الحين ليي
احمد:×__× لاا هذي مو رهوومتي...مو مصدق ...الوضع متأزم بقووه
****************
رياض يناظر شهد^__^
شهد>>استخف الرجال<<:رياااض...وش فيك
رياض:ما فيني شي...شهد تحبيني...
شهد>>وش ذا السؤال المفاجئ<:هاااااااااااا(رفع� � حاجبها باستنكار)
رياض: اسألك تحبيني...؟؟
شهد:...لا...وليه تتوقع اني ممكن احبك
رياضابتسم بحزن) مدري...
شهد>>تكسر خاطري نظراته..لكن الحقيقه احسن شي<<
*******************

(صار العصر والجو الان عند الكل متكهرب نوعا ما)
نوف:يمه يمه مااابي احس قلبي بيوقف خلاااص لا تكمل تزيني م ابي
دلال:نوويف ووجع احد يقول ما ابي اتزوج في يوم ملكته..ما تبينه اعطيني اياه
نوف تناظره:نعععععععععععم...
دلال: اي والله وانا الصادقه...بعد الرجال وش حلاته ومن كلامك انه رومممنسي
نوف:ووجع..ان كيف اتكلم عنه قدامك
مريم:هههههههههههههههه وه فديت صاحب هاصوره
نوف:مريم ووجع تاخذك رجعي الصوره الدرج
مريم:من وين جبتي الصوووره اعترفي
نوف:شهد اعطتني
دلال:يعني ما قابلتيه 0_0 غرييييييييييييبه
نوف:وش قالو لك صااايعه
دلال:لا والله قالو لي ان جماله لا يقاوم
نوف:دليييل وووجعه توجعك عيني عينك بعد
مريم:ان بطبق المثل اللي يقول>>خاويني واخاويج
دلال وهي تتخصر:واخذ ريلج واخليج
نوف:واصفقك بالنعله واعلمك الادب
مريم ودلال:اوف اوف كل ذي غيره اللي يستر بس
نوف:بتسكتون ولا بررررى
دلال:لا بنسكت
نوف تناظر مريم:....؟
مريم:بسكت ياخي لا تناظرين كذا...
**********************
بثينه:مابي اقابله مااا ابي
ذعار:بثينه 5 دقايق بس...يمكن تلقون حل
بثينه:ابي اتطلق ما ابي غير الطلاق
اتصلت شهد في هالوقت:بثووووووووووون و صاير
بثينه بعدت عن اخوها وقالت لها السالفه
شهد:غبيه انتي
بثينه:والله ما الغبي الا انتي..خيير
شهد:كلميه..بيجلس يترجاك ترجعين له
بثينه:لا صدقت
شهد:يا غبــ قصدي يا ذكيه هو يبي يرجع مويه وجهه قدام اهلك فهمتي
بثينه:طيب كملي..والمطلوووب الان..؟
شهد:كلميه وشوفي وش يبي..لا ترجاك اسردي شروطك له..حسسيه انك صعب المنال
بثينه:ههههههههههههههه حلوه صعب المنال..طيب وش اشرط
شهد:كل اللي بخاطرك...لا تقرب مني لا اشوف وجهك لا تمد ايدك لا تتدخل اللي هو
بثينه تحمست:يلا انا بروح انتقم الان....باااي(سكرت وراحت له بالمجلس)
سطام:^__^
بثينه كشرت وناظرته باحتقار:×__× خير...من الاخر 5 دقايق بس..
سطام:بثينه انا اسف...انا جيت ارجعك ...انتي حتى ما سكنتي ببيتك
بثينه:قصدك بيتك...
سطام:بيتنا...انا وانتي...بثينه والله اسف...اسوي اللي تبينه بس ترجعي تكفين
بثينه:ان عندي شروط لا صرت تبيني ارجع
سطام نقز:موووافق على اللي تبينه من الان
بثينه:اسمع اول...
سطام:قوولي اسمع...
بثينه:ما تقرب مني...ولا تتواجد بالاماكن اللي ان اكون فيها..ما تتدخل فيني...ولا تلمسني ولو بطرف صبعك...واهم شي...ما تمد يدك...وان مديتها انا على طول بيت اهلي وانتظر ورقه طلاقي....فااااااهم
سطام:....ايه فهمت(معليه يا بثينه كل شي مردود..بس انتي اول ارجعي)
بثينه:تقدر تروح الان خلصت كل اللي ابى اقوله
سطام:متى تبين امر اخذك...؟
بثينه:بكره ..بالليل
سطام:ما يصير وقت اقرب
بثينه تناظر من فوق لتحت:امممم..خلاص بخلي ذعار يوديني
سطام:لالا انا باخذك
بثينه:طيب خلاص سيووو
*******************
(دانه كانت مع ماجد بالسياره وكانت تعبانه راسها يدووور وغثياان مو قادره تفتح)
ماجد:دنوو وش فييك ما صدقت ابوك يرضى اطلع معك ونتي الان مالك خلق

دانه بصوت واضح انها تعبانه:رجعني البيت..مو قادره اتحمل
ماجد:تتحملين وشوو...دندوون للان تعبانه...لازم اخذك المستشفى
دانه:لاااااااااااا ما احبه مابي مابي تكفى
ماجد:لا اسف يا قلبي ان خايف عليك ومن حقي اتطمن..(اخذها للمستشفى)
(بعد التحاليل كانو جالسين ينتظرون....)
النيرس:دانه عبدالله ...؟؟
ماجد:هلا انا زوجها
النيرس:تفضلوو
دخلو وجلست دانه:.............؟؟؟
الدكتور:^___^ مبروك انتي حامل
دانه ما استوعبت:هااااااااااااا(رفع ت حواجبها)
الدكتور:حامل يا بت..المفروض تفرحي دي نعمه من ربك
دانه داخت اكثر وخاصةً من نظرات ماجد اللي كان فيها الشك
النيرس:لازم تهتمي بنفسك اكتر...وانت لازم ما تزعلها ابدا
ماجد:انت متأكد يا دكتوور..اخاف في خطأ
الدكتور:متأكد..دحنا دكتره افهم منك ..بتشكك في خبرتي...ودي التحاليل بتسبت
ماجد قام وقامت دانه وهي شوي ويغمى عليها يوم طلعو:ماجد وش السالفه
ماجد بنبره غريبه على دانه:تسأليني انا..منتي اخبر
دانه:....(نزلت دموعها) ماجد انت مصدق ... انت تشك فيني!!
ماجد:هذا دكتور يا دانه وهذا اللي اثبتته التحاليل ...
دانه وصوتها مبحوح:ماجد انت تشك فيني..ماجد انت وش تقول...لااا ..مو مصدقه
ماجد:ان اللي مو مصدق اني على طول خطبتك وما سألت عنك زيين
دخل هالكلام مثل السهم في قلبها:ماااااجد انت وش تقووول ...
ماجد:دانه بس كلام انا مصدوم منك ومو مستوعب الي يصير لي
دانه والدمع مالي صوتها:مااااااجد انا اللي مو مستوعبه .. انا واثقه من نفسي
ماجد:خلي ثقتك لك...ما تفيدني....خلصيني بوصلك بيت اهلك
دانه الدنيا حولها تدوووووور بسرعه وتمشي بالموت ركبت السياره ورى وهي تهذي:وينك يا عزيز تجي وتشوف الي صاير...الان تأكدت ان ما حد يثق فيني كثرك...وينك تركتني وينك...مابي اعيش خذني تعااالي لي وخذني تعااال
ماجد:......................................... ...( يسمع همسها)...يلا وصلنا
دانه نزلت وبدل ما تتوجه لبيتها توجهت للشارع وتمشي وهي مو حاسه نزل ماجد بسرعه يبي يمسكها لكنها طاحت على الارض قدام السيارات راح ركض وشالها ودخلها البيت... وطلع
************************
ظميا:متعب لازم اروح الحين اتجهز..اليوم ملكة صديقتي
متعب:سمعي اقولك من الان ..بكره مافي تقولين حتى بروح اجيب مويه
ظميا:.............ليه......
متعب:ابي اكحل عيوني بشوفتك...ابي احفظ لون كل شعره براسك
ظميا:^__^>>الله لا يحرمني منك<<
متعب:احبـــــــــــــــــ� �ــــــك تفهمين وش اقول...؟؟
ظميا بخجل:ايه...
متعب:وانتي ما تحبيني...
ظميا:متعب ابي اتجهز يلا مع السلامه
متعب:ياخي دلعيني شوووي....ولا ما استاهل
ظميا:الا...
متعب طار قلبه:والله انا استاهل..طيب بس ابيك تقولي لي احبك
ظميا وهي تحاول بالموووت والخجل مقطعها
متعب:هااااااااااااااا ما سمعت شي...؟؟
ظميا بهمس:احبك
متعب:لاا والله سمعت...رفعي صوتك...ما اسمع شي
ظميا رفعت صوتها شووووي:احــ ــبــ ـــك
متعب:وه وه وه يا زينها زيناه من لسانك...خقيت انا ارحمي حالي يا بنت... بس لو ترفعين صوتك
ظميا:متتعـــــــــب...يلا بااي
متعب:ااااه يا قلبي كيف تبيني اسكر بعد ما سمعت هالكلمه..بس مو مشكله بكره بسمعها صوت وصوره سمعتي..يلا حياتي باااااي...
ظميا سكرت وهي تسمع نبضات قلبها:يا ربي هالانسان يبي يقتلني...
***********************
(صار المغرب وشهد للان تتجهز)
رياض يناظرها:ما خلصتي...تعالي ازينك
شهد:هههههههههههه انت تزينني...لا مشكوور
رياض:تتمسخرين علي..ما تدرين ان مصممي الازياء يجون يستشيروني بس
شهد مو قادره:ههههههههههههههههههه� �ههههه رياض تكفى خليني اخلص
رياض:اقولك تعالي من زماان ازينك ..كان طلعتي احلى من العروس حتى
شهد:ههههههههههه لا الله يعافيك
رياض:طيب ما تبين اساعدك وانتي تلبسين...
شهد طارت عيونها:O_O! .........؟؟
رياض:يعني قلت عشان ما تخترب زينتك...
شهد:لالا شكرا
رياض:ههههههههههههههه طيب..انتي تعالي ساعديني
شهد خلصت بس باقي تلبس:لحظه انادي لك عماد
رياض:لا والله ...حلفي عاااد...اظن متزوجك انتي مو عماد
شهد:هههههههههههههه
رياض:وتضحك بعد....خلصي بس لبسي
شهد:^_^ اوكي عن اذنك...(راحت غرفتها وبدلت ونزلت)
رياض يناظر فيها ^__^(كانت لابسه فستان اسود قصير لنص الساق وفيه فيونكا من ورا حمره ونازل منها شرايط اسود واحمر كان مرره رايق)
رياض:احلى احلى..وش ذا الزين..اقري على نفسك
شهد:هههههههههه اوكيشوون
رياض:اوكيشوون...؟؟ هههههههههههههههه يلا بس مشينا لا يفضحنا اخوك
شهد:ههههههههههههههههههههه
(وصلهم عماد لبيت نوف راحت شهد من جهة الحريم وراحو رياض وعماد من جهة الرجال...)
اول ما دخلت سحبتها ظميا لغرفه نوف:ما بغيتي تجين
نوف:شهيييد انا خايفه
شهد كانت تناظر فيهم>>(ظميا>لابسه فستان تركواز توب لتحت الركبه وعليه جاكيت قصير وملفلفه شعرها وحاطته على جنب..بثينه>لابسه فستان قصير لنص ساقها لونه بني ومسويه بف وملفلفه اطراف شعرها..ريهام>لابسه فستان علاق على الرقبه وظهرها مكشوف لونه فوشي قصير مثل ظميا وشعرها فاتحته بس حاطه فيونك سوده على جنب..دانه ما قدرت تجي..ام العروس.. كانت لابسه فستان طويل لونه بيج علاق ومخصر من فوق بعدين يبدى يوسع كانت فيه كريستالات ملونه ومسويه تسريحه ناعمه تناسب وجهها والميك اب كان نااايس ولايق عليها)
نوف:شهههههههههههههههههههه� �هد
شهد:وصمه تصمك يالعنز...

نوف:مالعنز الا انتي..مرتبكه ياخي حسي
بثينه:خايفه لا يصير لك مثلي انا وشهد
شهد:O_O وش دخلك فيني!!
بثينه:ولا كلمه اكلم نووفا
نو:اوووووووووووف
دخلت دلال:نويف نويف نويف نويف نويف نويف..
نوف:ووجع ووجع ووجع
مريم دخلت:نوفاا نوفاا نوفه نوفه نوفه نوفه نوفه نوفه نوفه
نوف:يعععععععععع لا تقولين نوفه...احس اني علك
بثينه:ما الحين بتصيرين علك بيد زوجك
الكل:O_O ضربت الفيوزات عندك اكيد
بثينه:ههههههههههههههههههه
دلال:خلصي نويف اطلعي يلا
نوف:اخاااف
شهد:ووجع كلنا وراك خلصي...اووف
نوف طلعت وبدت تنزل وهي خايفه لا تطيح نزلت بسلام وراحت من ورا الباب عشان يسألها الشيخ
كان الشيخ يسأل عبدالله:عبدالله بن حمد الــ...... توافــ
ما مداه الشيخ يكمل:ايييييييييييه
الشيخ:O_O .... ^__^ هدي شوي
عبدالله انقلب وجهه:اسف...
الشيخ:ههههه...(صار يكتب ويكتب اسم الشهود ويوقعون)
الشيخ:نوف بنت محمد الــ... توافقين على عبدالله بن حمد الــ..يكون زوجا لك على سنه الله ورسوله..
نوف:ااا ااا اا
شهد رفستها...نوف:ااااااييييه..(ب� �مس)الله ياخذك عورتيني
شهد:لا شكر على واجب
الشيخ:وش شروطك..؟
نوف تناظرهم..؟:وشوووو
شهد:الدراسه(ونوف تقول وراها)ومايتدخل فيني
نوف:وما....نعم..؟
شهد:هههههههههههههههه
نوف:×_×الله ياخذك...
الشيخ:وبعد...؟
نوف:بس...
عبدالله في هالوقت متحمس يشوف نوف وافكاره تدور>اخيرا صارت لي...اخيرا ...الحين برووح اشوفها< وقاام من مكانه قبل لا يقوله
خالد(اخو نوف):O_O>>فهم<<ااا ايه يلا عبوود عشان تت تتشوف نوف
عبدالله للمره الثانيه يطيح وجهه>>همس له<<:شكرا على الانقاذ
خالد:ولوو بتردها لي صح!!
عبدالله:اكيد...^__^
...تغطو الحريم ودخل عبدالله وهو معلقه عيونه فيها والا يسمع صوت
......:بتاكلها بعيونك خلااااص
عبدالله:...×_×...
شهد:هههههههههههه..عبود يلا هذا حنا نصور لبسها عشان تقطعو الكيك
عبدالله:ايييه^___^(صار يلبسها وهو يلبسها العقد نوف تبتعد وهو يقرب وهي ابتعدت)>>همس<<نووووف اثبتي لا اشيلك من الارض
نوف خافت>>والله مجنون ويسويها<<(ثبتت وما تحركت الى ما خلص ..يوم لبسها باس جبينها)
عبدالله بهمس:الله يخليك لي طول العمر...
....... :بعدين بعدين علمها مو وقته
الكل:o_oمو صاحيه o_o
الا نوف منزله راسها وابتسمت^__^
عبدالله قرب من اذنها و رفع راسها:يعني عاجبك ذا النشبه!!
ونفس الصوت:هييييييييييه لا تنسى نفسك نحن هنا
عبدالله طقت اخلاق>>وش ذا النشبه لااا حووووول<<
مسك يدها وصارو يقطعون الكيك يدها كانت ترجف يوم جت تشربه هو حس الكاس بيطيح عليه مسك الكاس فوق يدها وباس يده وشرب
.......:ياخي عيييييييييييييييييب عيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييب
عبدالله>>لالا من جد مو حاله<<
عبدالله مسك يد نوف وسحبها:يلا مع السلامه
دلال:وين انشاء الله ساحبها عنز وراك...؟
الكل متفاجئ من دلال وعبدالله...هذي لسانها طويل وهذا ناسي نفسه
شهد:عبووود وين..(سفهها)طيب تدل البيت.....؟؟؟ تعرف وين تروح
عبدالله:نوف تدليني....(وسحبها ودلته دخلو وما مداه يتكلم جو الاهل يسلمون عليهم ويباركون وهو بالغصب>>^__^<<
(اخيرا راحو وخلا الجو لهم سكر الباب )
عبدالله:ما بغينا نصير لوحدنا...يممه..ومن ذا النشبه اللي تعلق
نوف بهمس:دلال
عبدالله:استغفر الله تحمد ربها ما قمت عليها
نوف ماسكه ضحكتها:.................
عبدالله:^_____^ وووه بس وش اسوي انا بحالي وذا الزين قدامي
نوف وجهها احمر وهي تنزل براسها كل شوي عصب عبدالله ورفع راسها: يا بنت خليني اشوف ذا الزين...(قرب بيبوسها بخدها الا يفتح حد الباب)
دلال:>متغطيه<اوووبس كنت بس بعطي نوف جوالها..بس الظاهر الوقت مو مناسب...استغفر الله...
عبدالله يصر على اسنانه:..................................... ...
نوف خافت:................
دلال:خلاص بعدين اخذيه يلا بااي(وسكرت الباب)
عبدالله:ما فيه قفل للباب...
نوف:لاا...
عبدالله:لا حووووووووووووول...والحل....
نوف:........................................... ... .....
عبدالله جلس بجنبها وويوم جا بيبوسها بينفتح الباب مره ثانيه
شهد:هاااااااااااااي
عبدالله:ووجعه تاخذك ما تعرفين تطقين الباب
شهد:وش فييك معصب يمه...
عبدالله:شههد مالي خلق من جد اعصابي مشدوده..اطلعي برى اصرف لك
شهد:>>كشرت بوجهها<<هذا جزاني جايبه لك المفتاح...
عبدالله:احللللللللللللفيي. .حياتي شههود وقلبي وروحي اعطيني المفتاح
شهد:بعد اللي قلته لي....
عبدالله قام وضمها وباسها بخدها:اعطيني طلبتك
شهد:طيب طيب ...خذ...يلا سيوو نووفه انتبهي لا تتهوري
عبدالله:والله انا اللي بتهور...هههههههههههههههههه� �هههههههههه
نوفO_O:
عبدالله سكر الباب وقفله:اخيييرا بجلس براحه....(راح وباسها بخدها) ما بغيت ابوسك...^____^
نوف متجممده ولا حركه:...............................
عبدالله:وش فيك...؟
نوف:عبدالله...
عبدالله:يا زين اسمي بلسانك..تو ادري انه حلوو ..عيونه امري
نوف بهمس:خلي الباب مفتوح
عبدالله:O_O نعم...
نوف شوي وتبكي:...........
عبدالله:يا ربيي وش اسوي انا بحالي ...طيب ولا يهمك (قام وفتح القفل وقفله مره ثانيه وكأنه فتحه...)
نوف ارتاحت شوي..
عبدالله:خذي رقمي....
نوف تفكر>>يعني يرقمني..بس هو صار زوجي..يوه مو فاهمه
عبدالله:ياااهوووو وين وصلتي...وين جوالك عشان اخزن لك رقمي
نوف:بقوم اجيبه
عبدالله:اخاف ما ترجعين>>ناظرها وهو رافع حاجبه
نوف:الا
عبدالله:بزعل منك من جد اذا ما جيتي...
***********************
دلال كانت قاطه اذنها وراحت ركض:مريييوووووووووووووووو� �م
مريم:هااااااااااه الله يرجك خير
دلال:اجتماع طارئ بسسسررررررعه
مريم:خلصينا وشووو
دلال:اول شي وين الممثله حقتنا...
مريم:ممثله...!!!
دلال:وين مي بسرعه اقولك
مي:خير خير خير خير خير خير خير خير
دلال:فهمنا فهمنا ...بسرعه ابكي
مي:هاااااا
دلال:ابيك تبكين لا طلعت نوف وجت تسأل عن جوالها ابيك تقولي.....
*******************
(وش الخطه المجنوونه اللي مجهزتها دلال وش موقف عبدالله من اللي بيصير ريهام بتتصالح مع احمد...وش بيسوي ماجد عشان يرجع ثقة دانه فيه..وش بيصير لظميا لما يجيها متعب ...ومتعب اللي بدا يتعلق بظميا...ويحبها ..بيعترف ولا بينكر حبه لها...بثينه لا رجعت لسطام..وش بتسوي لتنتقم...)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مافي, الكاتبة, الكون, يستحق, رجال, ــلا!, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.