آخر 10 مشاركات
أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-14, 09:23 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــــــــــــــ22ـــــــ ــــــــزء
مي وهي تبكي:نوف تكفين مو قادره اقول لاحد ضروري ولا بنتحر
نوف خافت:وش فييييييك وش صاير
مي وهي للان تتباكى:نوف ما اقدر اقوله هنا تكفين (وقامت تتمايل يعني بيغمى عليها)
نوف مسكتها:يااا ربي...تعالي الغرفه
مي وبداخلها ابتسامة شر:طيييب
(راحو غرفتها فوق ويوم دخلت سكرت مي الباب وشغلت الانوار)
نوف:...........؟؟؟؟؟ وش السالفه
بثينه:هاااااااااااااااي حلوه سبرايس...؟؟
مريم قفلت الباب:ودنا نجلس معك بملكتك
نوف:سخاااافه .... والله قال..
ظميا:ايييه وش قااال...؟؟
نوف تضايقت شوي وتبكي
مريم:اوف اوف كل هذا عشان حرمناها من حبييب القلب
نوف سكتت وظلت جالسه مرت 5 دقايق وعبدالله ينتظر
عبدالله:......(اتصل على شهد واخذ رقم نوف)........
(دلال وشهد وريهام ما دخلو الغرفه....شهد كانت جالسه مع ريهام ودلال ماسكه جوال نوف ..يوم اتصل عبدالله)
دلال بصوت ناعم>>تقلد حنان اللي في اميمه<<:انووو
عبدالله بدون اخلاق:وين نوف...
دلال تنعم صوتها زياده:وانا مو عاجبتك..
عبدالله:ما تسمعين اقولك وين نوف...
دلال:من جد زعلتي اقووووى شي...يعني هالصوت مو عاجبك
عبدالله صرخ:اقووووولك وين نوف
دلال عصبت:انت سخيييييييييييف اقوووى شي..ونوووفااا ما تبيك اووكي.. مو فاضيه..اذا تبي انا فاضيه...بس خلاص مااباك..لانك من جد فيك ثقل الدم غير طبيعي..يعني اقووووووووى شي...يلا تشاااو(وسكرت بوجهه) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شهد وريهام:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه والله بتذبحك نوف
دلال:تجرب بس...ههههههههههههههه يلا قومو ننضم اليهم
ريهامكما اقوى يا فصيح انا...هههههههههههههههههه ...انا تعبانه والله بروح الان
دلال تناظر:وييين تو النااااس
شهد:ههههههههه حتى انا بروح من جد تعبانه
دلال:اممم ...^__^ براحتكم بس انتبهو الكلام اللي قلته بيننا...ما احد يدري طيب
ريهام وشهد:لا توصيين حريص...^__^يلا باااي
دلال وهي متوجهه للدرج:بايات...^__^
شهد اتصلت على رياض:هلا
رياض:اهلين وسهلين ومرحبتين...
شهد^_^:نمشي الان...؟؟
رياض:غريبه بدري بالنسبه لك
شهد:تعبانه شوي..
رياض:يا قلبي انتي ..اوكي الحين اقول لحمود لان عماد راح...
شهد:بنوصل ريهام بطريقنا...
رياض:حياها الله ماحنا رايحين مع زوجها...
شهد:^__^ اوكي يلا باي(سكرت لبسو عباياتهم وطلعو)
شهد(قدام السياره):ريهام اركبي قدام عشان احمد
ريهام:نععععععم ...شهد وش تقولين
شهد:ريهام احمد ما طلقك..
ريهام:شهد بليز سكري السالفه...اذا تبين توصليني بركب ورى ولا ما له داعي اتصل على اي حد
شهد:خلاص خلاص انا وانتي نركب ورى(وركبو)
***********************
دانه فتحت عيونها بعد نوووم طويييييييييل وما شافت شي حولها كله ظلاااااااام.. لاااااااااا انا صرت عميه لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
روان:وش فييييك دانه
دانه وهي بتبكي:روان ما اشوف شي...
روان:هااااا(طبعا اختها انسانه ما تستوعب بسرعه مفهيه طول عمرها)
دانه:اقولك ما اشوف شي
روان بعد ثواني يوم استوعبت:ايييييييييه ادري..اللمبات مطفيه
دانه:هااااااااااااااا
روان:هوا يطيرك...اقول اللمبات مطفيه>>شغلت الابجوره<<
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه وانا على بالي انعميت
(دانه طبعها ما تبين اللي بداخلها تخفي كل شي بضحكتها وكأن ما صار شي)
روان:صح...اتصل عليك ماجد يمكن 10 مرات...ورديت بعدها
دانه:اييييه وش قال...؟
روان ما سولفت معه انا...بس قلت له دانه من يوم ما جبتها ما صحت...
دانه:وش قالك....؟؟؟
روان:سكت فتره طويله بعدين قال طيب وسكر
دانه:وضحي وضحي...قال طيب وهو زعلان ولا طيب وهو معصب ولا...
روان:بس بس لوعتي كبدي...شكله حزيييييييييييييييييين وش مسويه فيه دووين
دانه:وش تبين....والله...(ناظرت بنص عين)هههههههههههههههه
***********************
صار الفجر والكل راح بيته وبثينه جالسه على السرير تفكر....وش اخرتي معك يا سطام....راسي بينفجر مو عارفه النهايه..والله لو انها روايه....اووووف ليتها روايه كان اروح لاخر صفحه واشوف وش النهايه(فتحت دفتر وصارت تكتب الكلام اللي يدور بينها وبين نفسها)لو كانت روايه كان اخترت اني اتطلق...اممم بعدين اتزوج لي واحد اسمه ياسر...وه يا لبيه يا ياسر التويجري...لا خلاص بخقق ..اصلا خقيت.. اممم ولا اطق لي 5 مثل زهره..الله وناسه كلهم على ذمتي...ههههههههههههههههههه� �هههههههه.....استغفر الله...لو كانت روايه... بقدر اقرر مصيري واعيش مرتاحه ...لكن لاسف ماهي بروايه...(سكرت الدفتر بعد ما كتبت التاريخ)
مددت جسمها على السرير وراحت بسابع نومه....
**************
عبدالله كان للان معصب وهو جالس على السرير:حركتها ما لها داعي وحنا تو متزوجين..اعطتني صوره عنها...ماهي بحلوه...ما اظن ان لها عذر..
بس مو قادر ابي اتصل اعرف وش اللي صار...يا ربيي لو ما اتصلت ما راح تتجرا تتصل اعرفها....(اتصل عليها)
نوف كانت تصلي رن جوالها وسكر ...
عبدالله:بعععععد....اوكي من جد صدمه...ما توقعتها كذا..ابد
نوف يوم خلصت:يا ربيييي استغفر الله ...وش اسوي...اتصل...؟؟ لازم اتصل ولا بيفكر اني اتعمد اسوي كذا...(اتصلت بعد 3 رنات رد)
عبدالله والاخلاق طاقه:هلا..
نوف خافت من صوته وقالت بهمس:اسفه...كنت اصلي..
عبدالله:اهااا...طيب...
نوف:امر....؟؟
عبدالله:لا خلاص نسيت وش كنت بقول اصلا...
نوف:×__× (بحزن)طيب..
عبدالله:نوف
نوف:هلا
عبدالله:ليه ما رجعتي...امس...
نوف:البنات قفلو الغرفه...مدري والله اسفه(صوتها كان همس وهو بالموت يفهم)

عبدالله:طيب ارفعي صوتك ما اسمع زيين...شهد كانت معهم
نوف:لالا...شهد وريهام ماكانو بالغرفه اصلا..
عبدالله:اهااا(ارتحت الان...)طيب حياتي تعبانه...؟؟
نوف:شوي...
عبدالله:سلامتك...ما تبين ترتاحين....ليتني بجنبك...عشان انومك بحضني
نوف ولع وجهها:...........انا بروح انوم
عبدالله فهم:ههههههههههههههه طيب...نوم العوافي...نومي زيين...بصحيك من الظهر...
نوف:>>0_0 وش يحس فيه<< طيب بااي(وسكرت)
*******************
نرجع شوي قبل الفجر..يوم طلعو ريهام وشهد
شهد نزلت ونزلو رياض دخلو البيت:هدوء...؟
رياض:تعوذي من ابليس وبيطلعون الــ 2
شهد:هههههههه حرام عليك
ريناد نطت:من جد حرام عليك ..
رياض:اسكتي زيين...شهوود بنظل كذا واقفين قدامها..خلينا نروح
شهد ابتسمت لريناد وغمزت لها تهمس>>لا نام طلعت لك<<
رياض سمعها:نعععععععععم...ايه احلمي..
شهد هزت راسها ورحو للغرفه:طيب انا بروح ابدل...
رياض:طيب ليه ما تبدلين هنا
شهد:ملابسي فوق في غرفتي..
رياض:طيب..ليه ما تنزلين منهم
شهد ارتبكت:لا لا انا ما ارتاح الا في غرفتي...بعتين كلها كم يوم وخلاص نرجع لغرفنا
رياض في نفسه>>كلها كم يوم ونرجع مثل قبل...ما عندي فرصه الا هالكم يوم<<
شهد:اووك يلا انا بروح ابدل...(راحت غرفتها لبست ونزلت)
رياض:تو الناس
شهد:ههههههههههههه كنت اكلم رهووم
رياض:وش صار..تصالحو...؟؟
*******************************
احمد:لا
قمر:هااااه...للحين
احمد:قمر ما لي خلق روحي عني خليني لوحدي
قمر:ططيــ ــب(طلعت)
احمد>>ليه يا ريهام...تعرفين اني اموت فيك كيف تصدقين هذا الشي..بكره لازم اروح..ما اقدر اتركها متوجعه كذا..ااااااااااااه يا ريهام معذبتني بقوووه
*********************
ريهام تكلم اميه بالجوال:ما صار شي...
اميه:مو ناويه تقولين لامي وابوي اللي صار..
ريهام:لا خليهم يعرفون من الورقه اذا وصلتني
اميه:ريهام انا مو مصدقه ..اكيد في سوء تفاهم...
ريهام:لا سوء ولا ما يحزنوون..خليه ينطق.. قاهرني وتعابني اكثر..
اميه:يا قلبي عليه يحبك..
زوج اميه صحى:انت ليه ما تنومي
اميه:اكلم رهوووم
زوجها:يا قلبي كم مره اقولك انتي حامل مو زين السهر..خلصي نامي اذا تبين اوديك لها بكره بس نامي
ريهام:ههههههههههههههههه الله لا يغيره عليك...يلا يا حامل نامي
اميه:^__^ طيب يلا تامرين على شي
ريهام:ايه...اممم لا جيتي لنا ابيك تجيبي معك بيره فراوله ووو اسكريم و
اميه:يلا باي(وسكرت بوجهها)
ريهام:هههههههههه
***********************************
نوف الظهر جوالها يرن:لاااااااااااااااااااا� �اااا.....(ردت)الوو(متوقع ته عبدالله)
خالد:يا زين الصوت النعسان...متى اصحى كل يوم عليه...
نوف:في احلامك...خالد غبي ما تفهم...اتركني ان تزوجت وانا احبه
خالد:يالحقيره وتقولينها بعد...
نوف:لالا انت غير طبيعي مختل عقليا من جد
خالد:نوف انت لي فهمتي...لي...وبتشوفين وش بسوي...اي شي اهم شي تكوني بالأخير لي....
نوف سكرت بوجهه وصارت تبكي:وش يبي هذا مني وش يبي(بعد دقيقتين رن جوالها وفكرته خالد)تصرخ وتبكي:وش تبي مني اتركني كرهتني في نفسي اكرهك اكرهك..يا رب اموووت وافتك منك ..
عبدالله:...........O_O حبيبي وش فيك..؟
نوف>> O_O لامن جد الان كرهت نفسي<<(بهمس):عبدالله...
عبدالله:من كنتي تظنيني...
نوف قلبها صار يدق بقووه وانفاسها تتسارع:ما حد...
عبدالله:بتخبين علي...؟؟
نوف:لا من جد ولا شي
عبدالله:لا تضايقيني نووفي انا مو غبي قولي لي وش صاير
نوف دموعها تسبقها:ما في شي
عبدالله عرف من صوتها انها رجعت تبكي:طيب طيب براحتك بس لا تبكين.. ترى دموعك غاليه علي...
نوف:.....................
عبدالله:انتي تو صاحيه..؟؟
نوف:ايه...
عبدالله:شبعتي نوم...؟؟
نوف انحرجت تقول لا:اييه..
عبدالله:زين...نومة العافيه يا قلبي...انتي تدرين اني بجي اليوم لك
نوف:هااااااااااا بس امس تو..
عبدالله مسوي نفسه زعلان:امس ما شفتك زين وما اخذت راحتي..وانا قلت لعمي هذا الشي..الا اذا كنتي ما تبين تشوفيني...
نوف وهي متقطعه خجل:للا مو كذا
عبدالله:اشواا...على بالي ..طيب يلا روحي صلي...ولا ما تصلين...؟
نوف:هااااااااا..الا..طيب...يل ا باي
عبدالله:هههههههههههه بايات...^_^
***********************
بثينه:يوووووووووووووووووو� �وه تو الناس
هند:قومي ووجع جا زوجك ياخذك...
بثينه:وش يحس فيه من الظهر جايني
هند:خلصي قومي تعدلي..
بثينه فتحت عيونها:وانتي ليه متكشخه...لا يكون لزوجي...؟؟
هند:مالت عليك انتي وياه...عزوز جا...(ورمشت بعيونها) هو الان مع سطام..
بثينه:عزة الله زوجك بيصيع اكثر مما هو صايع
هند:على خرى ..قومي خلصي
بثينه قامت ونص ساعه وهي جهزت...نزلت لهم
ذعار:هلا هلا ..هلا بالعروووس شرفت..
بثينه:وش عندك مستانس
ذعار:بيفضى البيت>يرفع بحاجبه<
بثينه:اهاااااااااا...
ذعار:يلا بثووون زوجك برى
بثينه لبست عباتها وطلعت ركبت ورى:السلام
سطام:بثينه ان مو سواق ..تعالي قدام
بثينه:اذا بنزل ما بركب اووكي
سطام مسك اعصابه وشغل السياره ومشو....ويوم وصلو ودخلو البيت
بثينه تدل الغرفه راحت لها ودخلت:لو سمحت خذ اغراضك...
سطام:نعم..هذي غرفتي ياحلوو...
بثينه:كانت غرفتك...خلصنا لا خذت اغراضك قولي انا بجلس بالصاله
سطام ماسك نفسه عشان تو جايه ما يبي يسوي مشاكل بثينه راحت الصاله وبعد ساعه خلص سطام راح وشافها نايمه بالصاله جلس قدامها يناظر فيها:تجنن.. >>انا وش اقول...بس من جد كل ما اناظرها وهي هاديه تجذبني بقوه<<(قرب منها وباسها بخدها وشالها وهي بحضنه ويمشي لغرفتها صحت
بثينه استوعبت:هييييييييييييه انت نزلني....
سطام:اووك هذا حنا وصلنا..(حطها على السرير وقرب منها)
بثينه:خير...في شي...ممكن تعطينا مقفاك ابي انام

سطام ابتسم وطلع>>الله يعينني عليك وعلى عنادك<<
بثينه:الله ياخذك ....اوووف
********************
شهد صحت شافت نفسها نايمه بجنب رياض...صارت تتذكر وش صار امس...
رياض:شهد وش فيك خايفه مني...الحمدلله والشكر...تعالي اجلسي بجنبي
شهد تربعت وجلست بجنبه:هذاني جلست يلا اعطيني اشوف الالبوم
رياض:هههههههههههههههه طيب...بس اول شي مدي رجولك يعني ريلاكس..
شهد:ههههههههههههههه(تمددت)� �لااا ابي اشوووف صور عمادو
رياض بنص عين:وليه يعني عماد
شهد:هو ذالنا انا كنت حلو يوم صغير والان احلى..ابي اشوف شكله
رياض:اهااا..هههههههه (مد يده لكتفها ومسك الالبوم وهو شوي ويدخلها فيه)
شهد:رياااااااااااااااااض..� �ك شوي...احس اني بدخل فيك..
رياض ابتسم:يا ريت تدخلي بقلبي وتشوفي وش فيه
شهد انقلب وجهها احمر>>قلبت صفحه الالبوم تصرفها<<
رياض سند راسها على صدره:عشان ترتاح رقبتك...^__^
شهد وهي تناظر بالصور ما حست الا هي نايمه
رياض:هههههههههههههههه (سدحها على السرير وغطاها ونام وهو معطيها ظهره)
شهد انتبهت للي يناديها من ساعه:هااااا
رياض:لاا زين استوعبتي...
شهد:كنت افكر...سووري
رياض:فيني اكيد صح...لا تقولين لا عارف...لهدرجه مغرمه فيني..ادري ادري اني حلو وما في مثلي واني اخذت قلبك وعقلك وكل شي...بس ركزي شوي معي
شهد انحرجت وصار وجهها احمر:..................
رياض مستغرب ومستانس:يعني الكلام اللي قلته صح...؟؟^___^
شهد:اكيد لا....(وقالت بثقه)بس انا طبعي كذا كل رجال يمدحني دوم يصير وجهي كذا...
رياض:ليه في حد قالك كذا من قبل...
شهد:ايه..^_^ عيال عمي ما عندهم الا هالكلام^___^
رياض طنقر:طيب..اهممم
******************
(وبعد العشا....)
ظميا:كذا حلووو
لميا:تجنييننن تخققين كل الرجال
ظميا:مدري متوتره..
لميا:اهم شي صليتي العشا
ظميا:وش دخل
لميا:اخاف تذكرين وانتي معاه وتقطعين الموقف..>>وغمزت<<
ظميا:كلي تبن
لميا:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
ظميا:طيب بروح افتح الباب الان..
فجر نزلت:هلا ظمووي متجهزه لبعض الناس..
ظميا:ههههههههههههههه وانتي وش فيك قطعتينا
فجر:ما فيني شي...مشاغل ياختي هههههههههههههههه
ظميا:طيب يا بزنس مان...بروح افتح الباب...(وفتحت الباب وكان متعب وسلطان)
سلطان:احلى يا حلوو متكشخه له وبالبيت ما تفكرين تتزينين
ظميا صار وجهها احمررر:..............
متعب:وش على بالك..الزين بس لي ....
سلطان:لالا اختي اليوم غير شكل خقيت عليك ...
متعب:لالا ما اتفقنا كذا..روح خق على زوجتك خلي زوجتي لي بس انا اخق عليها ترى اغااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااار
سطان:فهمناااااااااااااااا� �اااااااا
متعب:ههههههههههههههههههه..� �يب يلا قلبو ما راح تضيفيني(وشبك يده بيدها)
ظميا ووجها يولع :من هنا....
**************************
ريهام:ما ابي اشوفه خلااااص
ام ريهام:طيب ليييييه
ريهام:بس كذا...(وراحت لغرفتها فوق...)
احمد كان يسمع صراخها وهي تقول ما ابي...قلبه قام يعوره ما قدر ..ارسل لها رساله....
رهوووم قلبي روقي...ما استاهل انك تشدين اعصابك عشاني...
اذا ما تبين تشوفيني خلاص...اللي يريحك..لكن قبل كذا ابي اقولك اني مستحييييل انساك ومستحيييييييييييييييييييي ييل اني اكون طلقتك...ليتك بس تفهمي..يا ريت تفتحي البلوتوث...ابرسل لك اخر شي..
ريهام دمعت عيونها وفتحت البلوتوث....
احمد ارسلها ..وصلت بعد دقيقتين وريهام صارت تسمع الاغنيه...
ارحلي دامك نويتي ترحلين .. واتركيني في معانات السهر
واتركيني لليالي والسنين .. اللي مثلي كم تعود ينتظر
اسمعيني كان ودك تسمعين .. كلمتين بخاطري قبل السفر
حبك بقلبي ترى لو تعرفين .. باقين وياي لو غبتي دهر
واذكريني كان قصدك تبعدين .. واذكري قلبن لبعدك ما صبر
العيون تقول والقلب الحزين .. ما نبي الا ذكرياتك والصور
ودعي يا عيني دمعك والحنين .. ما يفيد الدمع اذا حكم القدر
واصبري واللي انكتب على الجبين .. لازم نشوفه على مر العمر
كم تمنيتك بحالي تشفقين .. منتظر منك وو لمحت نظر
ارجعي خلي الليالي تستبين .. لا تخليني على نار القهر
ارحلي دامك نويتي ترحلين .. واتركيني في معانات السهر
ريهام تبكي بقووه نزلت من الدرج تركض وهي تبكي...
ام ريهام:وش فيييييييييييييييييييييييي يييييك...؟
ريهام ما ردت وراحت تركض للمجلس فتحت الباب بقوه وهي تبكي ما شافت احد.. جلست على ركبتيها تناظر بالارض والدموع تنزل ما حست الا بواحد يضمهاا
احمد:ليه تبكين..ترى كل دمعه تنزل تحرقني..
ريهام وهي تمسح دموعها:احمد ... تحبني
احمد:..............
تسألني عن غلاها وان كنت انا احبها...م تدري اني مجنونها وحبها مجنني
اغليها حيل واعشقها واللي يعلم ربها ...كل ما اشوفها تناظر في حد غيري تنرفزني
تحب تثير في غيرتي وتلعب في حسبتها..والقلب مسكين دوم يقول والله تبي تعذبني
يا لبها لما تلبس لي قصير بس يا لبها..غصب عني والله غصب تخققني
احب وجهها لا احمر من الخجل فديتها...على كثر ما تخجل مني ذوبتني
حبها لي غريب..حبها لي بمجرى دمها...وحبي لها ماله وصف..واحترت وش ارد يوم عن حبها سألتني
يوم قالت تحبني هي عارفه الاجابه لكنها..تبي تسمع مني كلام حلو وما تبى تسمعّني
ما تفكر تشتكي لي وترتاح من همها..لكن قلبي يسمع قلبها ما يحتاج حد يعلمني
اتصل عليها تسفه ولا ترد بس انا اظنها..تتغلى علي وماتبي برجولها تجي وتكلمني
مجنووونه بحبي ادري وادري انها..تموووت فيني لكن تكابر تبى تقهرني
يومن عرفت اني بريحها وببتعد عنها.. صارت تركض لي مثل مجنونه وجتني
وشفت الدمع يتناثر على الارض من عينها...وهي تبكي قالت لي احمد تحبني...؟
ما عندي غيره اجابه وهي اللي دوم تسمعها..موووت احبها وببوسها بشفتها ان ما باستني
ريهام خافت من اخر شي :هاااااااااا
احمد يأشر بصبعه على خده:اختاااري...
ريهام:احممممممممممد
احمد قرب منها:خلاااص بخق ارحمي بحالي يا بنت..ترى والله ان ما بستيني....
ريهام باسته بسرعه بخده ونزلت راسها
احمد:وه قلبي اخيييييييييييييييييرا اخذت اول بوسه وطبعا مو اخر وحده>>يرفع بحاجبه<<
ريهام وجهها معفووووس احمممممر وحاله:...............باي(ومشت بتطلع)
احمد:ويييييييييييييييييين( مسك يدها)
ريهام ما تبي تناظر فيه:بروح اذاكر
احمد بنص عين:في احد يذاكر االخميس
ريهام:ايه انا.....(وطلعت بسرعه)
احمد يناظر فيها وهي تمشي بسرعه:^_^ هههههههه ويلوموني لا قلت احبك
*************************
ماجد معصب على الدكتور:انت تدري وش سويت...
الدكتور:كل الناس تغلط...هدي شوي
ماجد مسك الدكتور من ثوبه:ومسوووي نفسك احنا ما نغلط واحنا اخبر..
الدكتور يفك نفسه من ايد ماجد:لو سمحت يا تتكلم باحترام ولا بلاها
ماجد وانفاسه تطلع بقهر:غبي....بسببك انا الان مو معها...
الدكتور:ان ما طلعت رح انادي السيكرتي
ماجد معصب طلع وهو مو عارف وش يسوي ويقلب في راسه كلام الدكتور...
الدكتور:حدث خطأ يا اخ ماجد نعتذر...زوجتك عندها سوء بالتغذيه وارهاق ولازم تهتم بصحتها اكثر..ام سالفه الحمل فكان المقصود بها شخص غير زوجتك.
ماجد>>دندوون كانت تعبانه..وانا زدتها تعب بدل ما اهتم فيها...مدري هي تاكل زين ولا لا..مدري وش تسوي الان...لازم اتصل...(واتصل عليها)
روان:..............
ماجد:دانوو اخبارك...
روان:انا مو دانه...
ماجد:وين دانه
روان:مو راضيه ترد..وتعبانه وجهها اصفر ومو راضيه تاكل شي من امس...
ماجد:o_oوشووو...انا بالطريق...(ماجد يسررررع في الطريق وصل لبيت دانه)
(دانه بترضى تقابل ماجد وتكلمه..متعب صادق بمشاعره..بجد يغار ولا كلام بس..سطام وش اللي يجذبه في بثينه..شكلها الخارجي..ولا شي اساسي فيها...رياض بيستمر في محاولاته انه يخلي شهد تحبه ولا بيستسلم...وش بيصير لنوفه لما يجي عبدالله لها..وريهام واحمد عصافير الحب...بيعيشو مع بعض ولا الموت بياخذ واحد منهم قبل لا تنتهي القصه...؟)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:25 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــــــ 23 ـــــــــــــــــزء
بو ريان:هلا ماجد
ماجد:عمي طلبتك ابي اشوف دانه..
بوريان:دقيقه اقولها...
ماجد:لحظه..لا تقول لها ماجد...قول لها صديقتك
بوريان:ليه...؟
ماجد:....................
بو ريان:طيب براحتك..تفضل بالمجلس..
ماجد دخل وبو ريان راح ونادى دانه وقالها صديقتك...
دانه داايخه:خليها تجي غرفتي...
بوريان:البنت تقول انها تستحي...
دانه:يووه طيب يلا(وبالموت قامت ودخلت المجلس وهي شوي وبتطيح)
ماجد قام ومسكها:سلامتك
دانه بعدت عنه وصدت وجههابتعب)خير...؟
ماجد:انا اسف
دانه:على...؟؟؟
ماجد:على اللي صار..انا غلطان..واسف..الدكتور قال لي...
دانه:ادري..قالك غلط...ولو انه ما قالك كان ان ما شفتك ابد...هو ملاك نازل من السما ما يغلط...وانا اللي المفروض تثق فيني...خليني ساكته بس....
ماجد:............دانه والله اسف..والله انا اسف
دانه:ماجد..لو اعتذارك بيرجع الزمن ويخليك تسحب الكلام..كان قبلته..
ماجد منصدم من دانه وكيف تغيرت..ولا هي كانت كذا وهو ما لاحظ...؟
دانه:انا قلت اللي عندي..واظنك قلت اللي عندك...يلا سلااام(قامت وهي تمشي اغمى عليها)
ماجد:دااااااااانه..(اخذها وشالها واتصل على بو ريان وهو بالطريق)
بو ريان:هلا امر
ماجد:عمي انا اخذت دانه للمستشفى..لانها طاحت يوم وقفت
بو ريان:اي مستشفى
ماجد وقف قدام المستشفى:مستشفى الـــ*****
نزل وشال دانه ودخلها وحطوها بغرفه وهو جالس....
الدكتور دخل:ممكن تطلع شوي عشان اكشف عليها..
ماجد:انا زوجها...
الدكتور:ولووو
ماجد:اجل تجيب دكتوره....
الدكتور عصب وطلع وبعد دقايق دخلت الدكتوره:^__^
ماجد:لازم اطلع...؟
الدكتوره:انت زوجها صح....؟
ماجد:اييييييييييه...
الدكتوره:براحتك اذا تبي تطلع او تجلس...(وصارت تكشف على دانه وماجد جالس من بعيد يناظر بالأرض ويهز برجله وهو مشبك يديه وحاطهم على جبينه)
الدكتوره بعد دقايق:حالتها وما اكذب عليك..سيئه جدا...
ماجد:هااااااااااااااا...
الدكتوره:هي كان عندها سوء بالتغذيه..ولانها امتنعت اكثر عن الاكل فحالتها صارت اسوء...لازم نركب لها مغذي...
ماجد:...................
الدكتوره ركبت لها وطلعت:انتبه لها ..
بو ريان دخل:وش صار....؟؟
ماجد:حصل خير...ما فيها الا العافيه..سوء تغذيه بس...عمي انا بجلس عندها
بوريان:بس ما نبي نتعبك يا ولدي..انا بجلس خلاص
ماجد:عمي هذي زوجتي...وش تعبه...تكفى يا عمي روح خلاص ارتاح..وبكره لا كتبو خروجها ان بنفسي بجيبها..
بوريان ما قدر يقول شي:خلاص براحتك
راح يو ريان وظل ماجد بجنبها يناظر فيها ويكلمها>>مين عزيز اللي كنتي تتكلمي عنه.. تحبيه اكثر مني...هو احسن مني...لو يجي لك بتتركيني...؟؟
دانه :................................................. .....................
ماجد:ليتني اقدر ارجع الزمن...كان اسوي شيئين بس...اسحب كلامي..و اتعرف عليك قبل لا تعرفي اللي اسمه عزيز..
مرت ربع ساعه وماجد حط راسه على السرير وهو ماسك يدها وغمض عيونه
دانه حست وفتحت عيونها بهدوووء:......(انا وين...هذا ماجد ..؟..>>مدت يدها الثانيه وحطتها على راسه )
ماجد فتح عيونه وقام:دندوووون^___^
دانه ما ودها تكلمه لكن قلب دانه برئ..وبسرعه يرضى:هلا
ماجد:للان زعلانه مني...؟
دانه ابتسمت:مدري مو متأكده..^___^
ماجد قرب وضمها وباس جبينها:الله يخليك لي ولا يحرمني منك..ما في مثلك بهالكون كله..
********************
عبدالله تو يجي لنوف ....
خالد فتح الباب:هلا هلا..هلا بالنسيب المرجووج اللي عمره ما شاف بنات
عبدالله:ههههههههههه اقول عاد لا تتمسخر..شفنا من قبل مليون بنت بس مثل اختك يا اخي ما شفنا...
نوف طلعت وسمعته وش يقول انقلب وجهها احمر وكانت بتدخل..
عبدالله:وين وين ..نحن هنا....
نوف لفت :...............................
خالد:اقووول عيني عينك يغازل اختي

عبدالله يناظر بنوف وهو يتكلم:غصب عني...
خالد مسك عبدالله من كتوفه:هيييييييييييه اصحى اصحى
عبدالله استوعب:هلا؟؟ ايه يلا بااااي
خالد:اوف اوف لهدرجه اختي جذابه..طبعا طبعا طالعه علي
عبدالله بدون ما يحس:ايه ايه...(استوعب تو)هااااااااااا اقول لا تلوع كبدي يلا تلاايط لا هنت خلينا نروح
خالد:ما اقوول الا مالت عليك انت وذا الوجه...
عبدالله رد على جواله:هلا توماتوو
تماضر تصرخ:سخيييييييييييييييييي� � اكرهك...
خالد كان يسمع لان الصوت مرتفع
عبدالله:لييييييه....؟
تماضر:ولا بعد يسأل..الفلم مثل وجهك وما ابي منك افلام انقلع(وسكرت بوجهه)
عبدالله ابتسم:احسن...(راح لنوف ودخلته المجلس)
يوم دخلو....
عبدالله يناظر فيها من فوق لتحت:^___^
نوف خافت:في شي غلط فيني...؟؟
عبدالله:ايه...
نوف:هااا...وشوو...؟؟
عبدالله قام وراح بجنبها:الحين انا بصلحه ما عليك...
نوف:.....!!؟؟!!
عبدالله قرب وجلس جنبها شوي ويجلسها بحضنه وحط يده على خصرها وقربها اكثر نصها صار بحضنه...
نوف دقات قلبها تتسارع:ععبدالله..
عبدالله مستااانس اخر شي..:عيونه...
نوف وجهها احممممر وتحس بححححر:بعّد شوي...
عبدالله:يضايقك قربي...؟
نوف:.....................................
عبدالله:انا عاجبني الوضع...(وشد على خصرها)
نوف ما قدرت شوي وتذوب مسكت يده اللي على خصرها وبعدتها:.....
عبدالله:وه وه..مسكتيني مو مصدق...عما قريب بعد ابيك تبوسيني
نوف تحسفت:..............................
عبدالله قرب منها وصار لاصق بوجهها ومحاوطها بيديه :بتبوسيني صح..؟؟
نوف>>يا ربي مو قادره...يا رب طلبتك ابي معجزه تبعدني عنه<<
ويجي حد يفتح الباب بقوووه وشافهم:0_0 لالا نووف طحتي من عيني
عبدالله ترك نوف وهي على طول قامت:بروح اجيب مويه(قلت معجزه مو عذاب استغفر الله)
دلال:تجيبين مويه ولا تروحين تاخذين شاور بعد اللي سويتيه..
عبدالله وقف:انتي وش تبين مني بالضبط....خيييييييييير ..طينتي عيشتي يرحم امك اتركيني
دلال:ليه وانا ماسكتك...انا جايه لنوووفه مو لك والله...
عبدالله:يا ربي انوووواع القرف والتعذيب..استغفرالله
دلال:o_o قرف هاااا..(اعصابها انفجرت)والله ما القرف الا انت..ملوع كبد البنت من امس...وهي تبي تفك منك وانت لا حياة لمن تنادي مغسول وجهك ما في حيا منشب لــ أم اللي جابتها فك ياخي خلها تشتاق شوي وووععععووو(وراحت)
عبدالله يصر على اسنانه واقف مثل التمثال بمكانه:........................
نوف خايفه منه قالت بهمس:عــ عبدالله انــ
عبدالله بلهجه حاده:روحي سوي اللي تبيه(ومشى بيطلع ثم وقف ولف على نوف كان يبي يقولها كلمه قبل لا يطلع لكنه شافها ثابته ومنزله راسها ودموعها تنزل)
عبدالله>>مو صاحيه..قبل لا اتزوجها بس تصرخ والان بس تبكي؟؟؟<<
قرب منها ورفع راسها وقال بهدوء وصوت مليان حنان:وش فيك تبكين..؟
نوف خقت>>ياخي هالانسان غير طبيعي..لازم يخليني اخق<<:انت ما مشيت؟
عبدالله:تبيني امشي..بمشي...
نوف:لا..
عبدالله:تبيني اجلس معك...؟؟
نوف:.....................
عبدالله يمسح دموعها:اول فهميني ليه دموعك دوم جاهزه 24 ساعه...؟
نوف:...............مدري
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هه يا حبي لك ...اوكي..امسحي دموعك خلاص(وهو يمسحهم بيده)يدي تبللت..هههههههههههه
نوف انحرجت:..............................
عبدالله رفع ثوبه وصار يمسح دموعها وهي انحرجت اكثر:يلا خلااص...
نوف:^__^
عبدالله:مابي اشوف دموعك مره ثانيه..تدرين ليه..؟
نوف بهمس:ليه...؟
عبدالله:لاني مو كل مره بلبس ثوب...هههههههههههههههههههه� �هههه
نوف:0_0 .......
عبدالله:امزح...لان دموعك غاليه على قلبي...مع ان وجهك يصير كيوت لا بكيتي بس تعورين قلبي
نوف تبي تقول في نفسها لكنها قالتها بجد:بسم الله على قلبك...

عبدالله جلس على الكنب:اااااااااااااااه يا قلبي من جد مو قادر احس اني ذبت...
نوف وللللع وجهها:طيب بروح اجيب مويه...
عبدالله مسك يدها وسحبها وطاحت عليه:من قال اني ابي مويه..وجودك يكفي
نوف تبعد عنه:لا بس لازم(وراحت تسرع قبل لا يسوي شي ثاني)
***********************
ماجد:دنووو كيفك الان...؟
دانه:الحمدلله..احسن
ماجد:وش مشتهيه تاكلين..
دانه:ولا شي..مالي نفس
ماجد:عشاني طيب
دانه:شبعانه....
ماجد:o_o على مين تكذبين..من متى اكلتي عشان تقولي شبعانه
دانه:ماجد خلاص مالي نفس...
ماجد:مو بكيفك طييب...
دانه:ما تقدر تغصبني(وصدت عنه)
ماجد:لا تتحدين....
دانه:............................
ماجد:طييييييييييييييييييب يا دانه...
(ماجد راح ووقع على خروجها ورجع..)
ماجد:يلا بنمشي...
دانه:وين...
ماجد:بخطفك...يعني وين بنروح..بيت اهلك...
دانه>>طيب اعصابك..<<
ماجد راح لها وساعدها لبست عباتها وتغطت وهم طالعين مسكه الدكتور وعطاه نصايح بخصوص دانه وكملو طريقهم ..وهم بالسياره...
ماجد:دوووني
دانه:هلا...
ماجد:انا بجلس معك شوي بيت اهلك...
دانه:لا انا تعبانه وابي ارتاح...
ماجد:يعني ما ترتاحين معي...؟
دانه:مو كذا..بس ابي ارتاح في غرفتي
ماجد>>فاهم انك كارهتني...وعارف انك شايله بخاطرك علي..ومو طايقتني.. وانك تصرفيني... بس ما اقدر اتكلم..<<:اووك براحتك
(وصلها وراحت غرفتها وهو مشى ورجع بيته وعلى طول دخل غرفته)
********************
بثينه صحت..الساعه 10 الليل ..نزلت وما شافت حد
بثينه:هه اكيد هذا وقت المغازل....استغفر الله ...
(طبعا ما اهتمت بالعكس مسويه لها جو ..طلبت من مطعم وجلست بالصاله مطفيه اللمبات بس مخليه لمبه صفرا وقدامها 3 بايسن وبيرتين وماخذه راحتها داخله الشات...بــ اسم>>حلا وكلي حلا<<
مزيون وادري>>هلا والله بالحلا
حلا وكلي حلا>>اهلين..
مزيون وادري>>اخبارك....
حلا وكلي حلا>>تمام الحمدلله وانت كيفك
مزيون وادري>>واللي يشوفك معقوله ما يصير بخير
حلا وكلي حلا>>هههههههههههه تسلم...
مزيون وادري>>فديت هالضحكه يا ناس...حلا ممكن طلب...
حلا وكلي حلا>>سم...
مزيون وادري>>سم الله عدوك...ودي اتعرف عليك واسولف معك..
حلا وكلي حلا>>حياااك...سولف...
مزيون وادري>>الله يحيك...طيب اسمك وعرفنا..كم عمرك
حلا وكلي حلا>>انا..18..
مزيون وادري>>العمر كله يا رب...انا عمري 22 واسمي ياسر...
حلا وكلي حلا>>عاشت الاسامي....اسمك حلوو
مزيون وادري>>تسلمي..من ذوقك...طيب انتي من وين
>>بثينه تو بترد الا يجي من وراها سطام وتسكر اللاب بسرعه<<
سطام كان مبتسم يوم شاف حركتها عصب:خير فيه شي....
بثينه قامت واخذت البايسن الباقي>>1<< وحطت الاب في الشنطه وكانت بتروح
سطام>>هذي مو صاحيه شربت بايسنين وناويه تكمل بعد وش عندها باللاب..
(سحب منها البايسن...)
بثينه:ترى مالي خلقك...جيبه..
سطام:تبينه....؟
بثينه:اظن هذا اللي قلته...
سطام رجه وفتحه بوجهها وكله في وجهها:هه هه هههههههه شبعي فيه(ورماه بوجهها)
بثيينه عصبت:...............
سطام وهو ماشي:لا تنسين ترى بكره بيجون اهلي هنا..يلا باااي
بثينه>>بكره..طييييييييييييي يييييييييييب والله لا افشلك وارد حركاتك<<
**************************

عماد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه سمعتو نكتت المحشش
شهد:لا هههههههههههه قول
عماد:يقولك...في محشش طلق زوجته راحت تلم اغراضها قال لها..يوو زعلتي
شهد وريناد:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ريناد:في محشش قال لأهله تحدوني اتكلم تركي...قالو له يلا...قال لميس تعي لهون
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
رياض طلع من غرفته:...........وش عندكم تضحكووون؟؟
الكل:لا ولا شي اسرار بيننا
رياض:مالت عليكم ..ما لي الا زوجتي بتعلمني صح...؟
شهد:ههههههههههههه لا تحلم
رياض عصب>>وش فيها ذي علي<<
شهد ردت على الجوال:هلا بثووون هلا بالقاطعه..وش صار قولي لي بالتفصيل
سطام:^__^ اجل ورانا الليل كله نسولف مع بعض...
شهد ارتبكت بس ما بينت هالشي لهم سكرت بوجهه:يووه وش فيها سكرت؟
رياض:سمعت صوتك وخافت...
عماد:لالا صوت شهد يجنن..يمكن غارت من صوتها
شهد:خلااص عمادوو احرجتني ههههههههههههههههههههههه طيب انا الحين استأذن بشوف وش فيها(وراحت غرفتها فوق وظلت ساكته وتفكر)
**********************
ريهام كانت تكلم احمد في الجوال:ههههههههههههههه
احمد:فديت الضحكه..دوم انشاء الله
ريهام:احمد...
احمد:قولي حمود تكفين..حسسيني انك زوجتي
ريهام:يعني ما تحس الا اذا قلت لك
احمد:لا مو كذا هههههههههههههههههههه طيب ابي اسمعها
ريهام منحرجه ما تعودت..وجاها اتصال:دقيقه صديقتي تتصل
احمد:اوك بس لا تتاخري...
ريهام ردت:هلااا بثووونه المزيوووونه عاد انا الان مشغوله تقدرين تكلميني بعدين..ولا انا اتصل عليك...
سطام:حسافه كان نفسي اسولف معك اكثر واتمتع سماع هالصوت بس ما دامك
ريهام ما خلته يكمل:نعم خير وش تبي...وصلت فيك الحقاره انك تغازل صديقه زوجتك..قالت لي بثينه انك حقييير وسافل لأاوطى الدرجات بس ما كنت اتوقع كذا بس الان فهمت كلامها
سطام:........طيب روقي
ريهام:على فكره انت انسان حقير...وهذي المعلومه مو جديده وخاين وهذي بعد مو جديده ..بس الجديد انك م تستاهل صداقه اخوي عبدالله(وسكرت بوجهه)
(ريهام منصدمه سكرت الجوال كله وظلت سرحانه>لهدرجه في احد حقير...)
******************
ظميا وكأنها بدت تنسجم مع متعب:ههههههههههههه
متعب:فديت هالضحكه..دوم
ظميا:.......
متعب:ظموي تستحين مني...للحين...
ظميا:.....................
متعب:ههههههههههههههههه طيب طيب(ولزق بجنبها ومد يده على كتفها)كذا اوكي
ظميا وهي تحس انه كل شوي يسحبها اكثر>>وش تحس فيه متعب شوي وادخل فيك<<
متعب ما ارتاح الا لما سحبها وصارت بحضنه وشبك يدينه حولها:كذ احلى
ظميا حدددها مستحيه ومو قادره ترفع عيونها:متعب اتركني
متعب:على جثتي يا قلبي...ما صدقت انا...
ظميا:متعب الحين يدخل حد
متعب:واذا...
ظميا:متعب تكفى اتركني
متعب:نوووويي ما تسمعين...انا عاجبني(وباسها)
ظميا خلاص ذابت >>ماااااااااااابييي اتركني<
دخل محمد:هئئئئئئئئئئئ ذميوو وودع(ظميوو ووجع)
ظميا تحاول تفك نفسها وتهمس:متعب اتركني والله الحين البيت كله بيعرف
متعب:خليهم يعرفون ...احد ماسكهم
محمد:ذميوو دوومي يا قليله الادب..والله بعلم ماما عليث
متعب:هااا هااا خير يابوووي تسب وتطول لسانك على مرتي قدامي... يلا اعتذر
محمد:هاهاها
متعب:محمد اقول اعتذر(وعطاه نظرات حتى ظميا خافت منها)
محمد:اثف اثف(وطلع)
متعب:هههههههههههههههههههه� �ههه
ظميا:متعب خلاص فك عني...
متعب طنقر وفكها:كذا عاجبك...
ظميا:....ايه......
متعب بناظر بنص عين:اوكي..
**************************
نوف بصوت هامس:يعني مو دايم
عبدالله:وليه مو دايم... لا يا قلبي انا ابي مرتي تطلع الاولى على السعوديه
نوف>والله لو اين شتاين<:شدعوه
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هههههه امزح معك خليك كذا..مابي يعطونك عين .. مو ناقص افقدك
نوف ابتسمت:............عبدالله...
عبدالله:عيونه وروحه ... سمّي
نوف:انت كنت تحب احد قبلي...؟؟
عبدالله:........ليه يعني....تغارين مثلا
نوف>وليه انا مو بشر عشان اغار<:لا مجرد سؤال
عبدالله كتم : مدري ما اذكر
نوف:كيف ما تذكر شدعوه...
عبدالله صرخ:غصب يعني اجاوب...قلت لك خلاص يعني خلاص
نوف 0_0>>مابي ابكي ما ابي..ما صار شي...بس خليني ساكته احسن<<
عبدالله لاحظ سكوتها مرت 5 دقايق وهي ساكته قال بهدوء:نووووفي
نوف مسويه فيها زعلانه بس صوتها كان مبحوح:نعم...
عبدالله ما خفا عليه صوتها:وش فيك ...
نوف>ولا بعد يسألني وش فيني<:ما فيني شي...
عبدالله:صح كنت بقولك انا ما راح اجي لك كل اسبوع...
نوف:>>عصبت<<وليه انت ناوي تجي كل اسبوع..
عبدالله:...0_0 نعععم..طبعا هذا الاتفاق
نوف:لالا انا اهلي يجون وما اقدر استقبلك كل مره
عبدالله من جد طنقر:واهلك ما راح يطيرون تقدرين تشوفينهم متى ما بغيتي اما انا ما عندي الا هذا اليوم
نوف:لا بس حنا نتجمع في هذا اليوم...مقدر>>وقامت تناظر بساعتها<<الان بيذن
عبدالله:حلوه الطرده...
نوف:لا مو قصدي...
عبدالله:اووك وااضح...يلا عن اذنك
نوف>>ينقلع هالمره بس يبي المشاكل<<:اذنك معك
عبدالله:0_0 بعععد يعني من جد طرده
نوف خلاص ما عادت تتحمل:عبدالله حرام عليك..والله جننتني يعني اقولك لا تسحب علي وتقول عن اذنك وان قلت لك اذنك معك قلت ايه تبين تطرديني يعني وش اقوول..
(وش سبب تصرفات عبدالله .. وسطام وش اخرته...وش ناويه بثينه عليه..؟ ودانه بتقدر تتقبل ماجد بعد اللي سواه.....؟متعب من جد بدا يحب ظمو ولا بس يوهم نفسه....)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:27 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــ 24 ـــــــــــــزء
نوف خلاص ما عادت تتحمل:عبدالله حرام عليك..والله جننتني يعني اقولك لا تسحب علي وتقول عن اذنك وان قلت لك اذنك معك قلت ايه تبين تطرديني يعني وش اقوول..
عبدالله ابتسم>>اخيرا خليتها تفقد اعصابها<<:هههههههههههههههه( وضمها) انا كنت ابي اجننك...متعمد..عشان اعلمك كيف مجننتني بحبك...
نوف:حرام عليك..انا وش ذنبي
عبدالله:ذنبك اني احبك..وانك صرتي حلالي..
نوف:طيب ما جاوبتني..انت كنت تحب حد قبلي..
عبدالله:مو مهم...بس اذا يهمك..لا..انتي الوحيده اللي ملكتي قلبي..عاد لا تلعبين فيه..ساامعه
نوف ابتسمت:ايه
عبدالله:هههههههههههههههه طيب يالله انا الحين بروح اذن الفجر..لا يجي علينا اخوك ويعطينا عين..نووفي
نوف:هلا؟؟؟
عبدالله:ما في بوسه قبل لا اروح..؟؟
نوف>لااااااااااااااااا<:..... ..................... ..
عبدالله باسها بخدها:هالمره انا بستك المره الجايه دورك..يلا مع السلامه
نوف:الله معك...(وصلته للباب ومشى)
**************************
رياض كان ينتظر شهد... بس ما نزلت ليه..؟ ما تبيني..يمكن..
شهد طقت الباب ودخلت:هلا
رياض رفع راسه:هلا فيك...وين رحتي اختفيتي؟؟
شهد:هااا لا بس جلست اسولف مع صديقتي وو بعدين جلست ارسم
رياض:اهااا^_^ طيب وش رسمتي
شهد:هااااا
رياض:وش فيييك شهوود سلامتك..تعالي اجلسي..
شهد راحت وجلست جنبه في السرير....
رياض:قولي لي وش فيك(وصار يناظر بعيونها)
شهد:ما فيني شي..
رياض:من جاك الاتصال وانتي مو على بعضك...قولي لي تخبين عني شي
شهد>>اخاف اقولك تسوي هوشه..اخاف ترجع وتضربني...مدري وش اسوي<<
رياض:شهد تكلمي لا تسكتين..ترى توتريني..قولي لي لا تخافين
شهد:اخاف منك ... من جد اخاف لا قلت لك ترجع مثل قبل..
رياض0_0:يعني كيف...؟
شهد:انت عارف...
رياض:قصدك اضربك....؟
شهد:........................................... ... ...........
رياض مسك يديها وباسهم:لا تخافين مني يالغلا...انا لا يمكن امد ايدي عليك مره ثانيه...تكلمي قولي لي وش صاير...
شهد>>قالت له عن سطام<<.....
رياض:.........(يا حقير يا واطي)...............>ضمها<شهد بسألك..انت للحين تحبينه؟؟
شهد:اكيد لا ... هذا زوج صديقتي كيف اتجرا وافكر فيه...
رياض:يعني بس عشان كذا...؟
شهد:وانا بعدين متزوجه..
رياض تشقق:ايوووه
شهد:ولو كان وش ما كان بيني وبين زوجي ما احب اني اكون خاينه
رياض انشقت الابتسامه وضمها اقوووى:يا حبي لك...طيب صليتي؟ ولا ما تصلين
شهد>>يذكرني بعبوود هههه لحظه ليه يسأل...<<:الا صليت
رياض ابتسم:طيب يلا نوومي
شهد تمددت وعطته ظهرها>>مدري ليه احس انك ناوي على شي...<<
***********************
الظهر>>صلاه الجمعه<< بعد الصلاه..
ماجد اتصل على دانه:هلا وغلا
دانه:اهلين
ماجد:كليتي...؟
دانه:ما بعد يجون من الصلاه..لا جو بنتغدا
ماجد:طيب كليتي امس..
دانه:ههههههههههههه ايه
ماجد:وش فيك تضحكين...؟؟
دانه:لا بس روان لاعبه في حسبة ريان
ماجد:اهااا دوم هالضحكه يا رب بوجودي معك
دانه:.....................
ماجد:قولي امين ولا ما تبيني...؟
دانه:امين...طيب ماجد يلا عن اذنك انا بروح
ماجد:تتغدي..؟؟
دانه:لاا بس مشغوله شوي
ماجد:دندوون انا ادري انك تتهربين مني..وانك مو طايقتني..
دانه:لا مو كذا
ماجد:الا كذا عااارف...
دانه:...............................
ماجد:دانه انا احبك...والله احبك...لا تعذبيني الله يخليك..
دانه:انا ما احب اعذبك..بس من جد احس اني متضايقه منك
ماجد:اووكي..انا بتركك براحتك...متى ما حسيتي ان الضيقه فكت..وانك اشتقتي لي..انتظر اتصالك...اهتمي بنفسك...يلا باي(وسكر)
******************
بثينه ما صحت الا العصر وهي حدها دايخه دخلت الحمام(اكرمكم الله) عشان تاخذ لها شاور وتتجهز لأهله طلعت وهي لافه الفوطه على جسمها يوم طلعت شافت واحد جالس على السرير..

سطام خق على شكلها>>كانت عيونها للان نعسانه وشعرها مبلول والفوطه الى ركبتها....
بثينه ارتبكت:خير انشاء الله برررررى..
سطام:واللي يشوف هالزين يقدر يطلع>وقف وقرب منها<
بثينه>>حسبي الله عليك<<:سطام انقلع ولا وربي لا تحلم استقبل ضيوفك اليوم
سطام:تصدقين حتى انا الان صار مالي خلقهم...
بثينه>>الله ياخذك<<وصرخت:سطام اطلع برى
سطام:اوك اوك...بس كنت ابى اتاكد انك بخير>>وابتسم وناظرها من فوق لتحت وغمز ومشى<<
بثينه على طول قفلت الباب:من جد حيوااااان
(تجهزت ولبست تنور جنز قصيره وبلوزه بيضا مرسوم عليها بالاحمر واكمامها نازله على الكتف ومن داخل بدي احمر حطت لها قلوس احمر وكحل >>مالها خلق<< نزلت تنتظرهم حطت زي وشافت فلم لسيف)
بثينه:يا لبى قلبه فديته يا نااااس>>ما حست بسطام جا لعندها
سطام>>اعصابك لا تاكليه
بثينه وقفت الشاشه على صورته وكبرت على عيونه وصارت تناظر وشوي نزلت الصوره صارت على شفته ورجعت الشاشه:ليت بس ابوسه
سطام سمعها مع انها كان تهمس:>بخبث<اذا كنتي مشتهيه تبوسين انا موجود
بثينه:0_0من متى دخلت؟
..وقرب منها وهي تبعد الى ما وصلت طرف الكنب وسندت ظهرها على زاويه الكنب اما سطام فكان رجل رافعها على الكنب والثانيه على الارض ويديه عن يمين ويسار بثينه قرب منها:هاا وش قلتي ... بتبوسين؟؟
بثينه:سطام بلا سخافه بعّّد...
سطام قرب اكثر وباسها بشفتها وهي رفسته:وجع الله يقرفك...(رن الجرس)
سطام:^__^ انا بروح افتح...
بثينه تبي تتعدل طلعت القلوس الاحمر وجت بتعدل الا تذكرت>>هئئئ طبع عليه القلوس...لاااااااااااا الحين بيشوفونه...>>وراحت ركض له ماسكه منديل
بثينه:سطاااااااااام(وصدمت فيه وهو فتح الباب اصلا يوم صدمت فيه مسكها ولزقها بجنبه وهي تبي تتكلم مو عارفه)
اول من دخل>>
رهف..تناظر بشفايفه وهي منقههههههههره:السلام
سطام:هلا فيك
دخلت زينه وقامت تناظر فيه سلمت عليه وضمته وهمست له:اقوول درينا انك تحب زوجتك بس ماله داعي تورينا العلامه ههههههههههههههههههههههههه ههه
سطام: ما فهمت......؟؟
زينه:ناظر بالمرايه وتعرف...(ودخلت ودخلو امه وخالاته اما سطام راح المجلس ولا اهتم بكلام اخته..شوي وجو اخويائه)
سطام:هلا هلا تو ما نور البيت..ههههههه
عبدالله يناظر في شفايف سطام سرحان>>وش تحس فيه سطااام..؟؟<<
سطام:عبوووود وين وصلت؟؟
عبدالله:هااااا ولا شي ههههههههه الله يحيك..
سطام:ليه انا قلت لك حياك الله؟؟؟ الحمدلله والشكر..
دخل ماجد:ادري ادري كنتو...كنتوو..0_0
سطام:وش فيكم انتووو؟؟
ماجد:لا ابد سلامتك من جمالك الواحد لازم يفهي
سطام:طيب تفضلوو.. حياكم
(دخلو وهم يناظرون بعض ويضحكون...اما سطام راح يجيب مويه لهم...)
بثينه كانت في المطبخ تكلم الشغاله:استغفر الله...احد يحط سكر بالقهوه انتي ما تفهميييين..اووووووف
سطام من وراها ضمها:حياتي لا تعصبين ما يسوى
بثينه:الله يلوع كبدك وخر عني تو ماخذه شاور...اوووف
سطام بعد عنها:هه
بثينه تناظره ساكته:................
سطام:حتى انتي معجبه...؟
بثينه:هه(وصارت تحرك براسها باستهزاء مسكت يده وسحبته للمرايه)
سطام:0_0 اوو مااااي قاااااد...(صار يمسح اللي فيه )
*****************
احمد:رهومتي...
ريهام:هلا..هههههههههههه
احمد:وش فيك تضحكين...؟
ريهام:لا بس شهد دايم تناديني كذا..طيب امر وش بغيت
احمد:هههههههه بتروحين الاسبوع الجاي..؟
ريهام:اكييييد..باقي اسبوعين على الاختبارات..اللي يستر
احمد:باقي شهر وخمس ايام على زواجنا
ريهام قلب وجهها:......امم صح..
احمد:ههههههههههههههههههه رهوووم صار لنا شهرين من ملكنا مدري اكثر..وانتي للان تستحين مني...الغلط على عمي اللي ما يخلين اجيك كل اسبوع
ريهام:يعني تبيني افسخ الحيا مثلا...؟؟>>يوووه انا وش قلت<<
احمد:يا ريت..بس بصراحه لا مو حلوو ولا حلوو كذا تستحين اووف والله حاله
ريهام:صح ..ترى انا ..
احمد:وشووو....؟
******************
ظميا:انا صار لازم ما اكلمك لانو ...
متعب متضايق من اللي قالته:ليه طيب عشان بس قرب زواجنا واذا
ظميا:يعني خلاص ما يصير بعدين انا بنشغل وو..
متعب تفهم الوضع:طيب خلاااص..انا من الحين مشتاق لك..اوف ..طيب ما يصير حتى اتصل اتطمن عليك وش سويتي بالاختبار
ظميا:.........تقدر ترسل رساله...
متعب:لاا حوووووووووووول طيب طيب...اللي يريحك... ظمووي ودي اقولك شي بخاطري
ظميا:قول..؟
متعب:انا احبـــــك(هالمره متعب قالها وهو من كل قلبه يعنيها)
ظميا:.............>ما عرفت ترد< طيب
متعب:طيييب!!! اقولك احبك مو بس كذا امووووووووووت فيك يا بنت الناس لعبتي فيني ...قولي لي وش مسويه لي؟؟؟
ظميا:والله ولا شي...
متعب:هههههههههههههههههههه� �هه ودي بعد اقولك شي ثاني مع انه مو مهم
ظميا:وشووو
متعب كان يبي يقول لها انه كان يبي لميا بس تراجع:ههههههههه امزح ما في شي يلا نوومي عشان وراك مدرسه شدي حيلك اتفقنا...؟
ظميا:ان شاء الله..^__^ يلا تصبح على خير...
متعب:وانتي من اهله يا قلبي...تغطي زيييييين..واقري الاذكار ...
ظميا:ههههه ان شاء الله
متعب:ايه اضحكي ما انا اللي قلبي خايف مو انتي..بس بتشوفين لا تزوجنا
ظميا:وشوووو0_0
متعب:ما راح تنامين الا بحضني ^___^
ظميا انحرجت..:طيب يلا باااي(وسكرت)
متعب:وربي لو يردوني مليون مره لاخطبها واتزوجها ^___^
***************************
نوف:خالد..
خالد:هلا
نوف:اممم... انا خايفه
خالد:من....؟
نوف:من عبدالله...
خالد:يوه..حد يخاف من زوجه
نوف:مدري مزاجه يخوفني..لا عصب احسه بيقتلني .. ما ابيه خلاص
خالد:براحتك..
نوف0_0:وشوو براححتي
خالد:يعني خلاص لا تبينه براحتك زين انك قلتي قبل العرس
نوف:لاااااااااااااااااااا� �ااااااااا امزح ابيه ابيه
خالد:تو تقولين ما ابيه
نوف قامت:عاد ما توقعت بتقول كذا ...والله...
خالد:وش عندك تبينه كل هالقد...؟؟
نوف صار وجهها احمر:كيفي...احبه>>ما حست وهي تقول احبه
خالد:حبيه ورجعيه...وش اسوي لك...
نوف:انقلللع
خالد:احترمي نفسك
نوف:طيب بااي
*************************
شهد:مدري عنه..؟
عماد:من جدك....؟ في حد ما يدري عن زوجه
شهد:وربي من صحى ما شفته لبس وطلع
ام رياض:طلع مع احمد...هذا كل اللي قال لي..
ريناد:تدرون وش احس...
شهد كانت تقشر لها تفاح:هممم وشووو
ريناد:احسه راح بيتزوج له وحده عليك
شهد جرحت يدها لما سمعت ريناد:ااااااااااااااااااا� �اااااااااه
عماد:هاا رندوو استانستي
ام رياض:قم بعد انت جيب شنطة الاسعافات
دخل رياض بهالوقت وكانت وحده تدفه:السلام
شهد كانت ماسكه يدها وتنزف رفعت راسها وشافت اللي تدفه نزلت دمعه وهي تناظر فيه
رياض وقف قلبه:شــــــــــــــــهــ� �ـــــــــــــــد... وش فييييك
غنا فتحت وجهها:وش صاير..؟
شهد:...........................(على بالي زوجتك...يمه وربي قلبي وقف)
عماد وهو يطهر الجرح وشهد تصر على اسنانها:هذا الشيخه ريناد اسألها وش قالت لزوجتك...
ريناد تناظر بدهشه:وشووو وانا وش دخلني..والله...
رياض:وش قلتي....؟؟؟
ريناد:ولا شي..يووه
رياض:رنوود...

ريناد:امم قلت يوم سألو وش فيه تاخر >>احس انه تزوج عليك
رياض:الله ياخذك انتي وذا الوجه يا تقولين شي عدل ولا تبلعين لسانك لو سمحتي
شهد:عماااااااااااااد اوووتش خلاااص..
عماد:ههههههههه طيب(لف يدها)
رياض:سلامااات حبيبي...ما تشوفي شر..وانتي عاد على طول صدقتي..واللي عنده شهد ممكن يفكر بس يناظر بغيرها؟؟
شهد ابتسمت:لااا مو كذا مو بسببها عااادي اصلا بس انا ما انتبهت
عماد غمز:علييينا ندري ندري تموتين فيه ..شوفي وجهك اصلا كيف كان يوم دخل وغنا معه...ولا الدمعه اللي نزلت
شهد صار وجهها احمر:ايه عشان الجرح كان يعورني
عماد:اهاااا انزين انزين...
ريناد:انزين ولا ديزل هههههههههه
رياض:ستوب ستوب...نضحك يعني...كه كه كه كه كه
غنا:يلا عن اذنكم...(طلعت)
شهد:طيب انا بروح ارتب دروسي ووو... بـاخذ لي شاور
رياض:...الان...كان ودي اجلس معك على بالي مشتاقه لي
شهد:معليه بعتين مو الان يلا سيوو
*******************
بثينه:هههههههههههه شدعوه
زينه:تخيلو لو يوم واحد بس يفضى العالم من الرجال
رهف:انا م اتصور نفسي اعيش بهالدنيا وسطام مو موجود فيها
بثينه قامت تناظر في رهف بهدوء من فوق لتحت
رهف:اقوول بثينه ممكن تدليني للـــ بااث روم
بثينه تعايرها بهمس:باث روم..اعصابك>وردت عليها:خلي الشغاله تدليك..
رهف:مو انتي صاحبه البيت..ولا الشغاله..؟؟
بثينه:وانا ما وراي الا انتي...؟
رهف:بدله بنفسي...(وقامت وراحت لما جت ترجع ..قريب من صالة الضيوف كان في مرايه بالممر وقفت تتعدل وفجأه لاحظت حد يناظرها ويبتسم من ورى>> سطام<< ^_______________^)
بثينه طلعت وشافته عصبت وراحت عنده ولصقت وصارت تسكر بأزرار ثوبه وتفتح:حبيبي وش تسوي هنا...؟ مو اخويائك ينتظرونك>>قالتها بدلع وهي مبتسمه
سطام ما قدر خقق مسكها من خصرها:الا بس كنت جاي اقولك خلي الشغاله توي قهوه خلصت>>وهو يناظرها وخااق حدددددده
بثينه لايعه كبدها وتحس جسمها كله يرتعش من مسكة الخصر وسطام كان حاس فيها بس مستانس
رهف:اححححححححححححححححم
بثينه:يوه رهف..>>عضت بخفه على شفتيها<<اووبس ما انتبهنا لك..سطام رهف تتغطى تعااال(ومسكته من ذراعه وسحبته بعيييد اما رهف راحت)
بثينه طلع وجهها الثاني:لو سمحت سطام...احترم نفسك.. على الاق بين انك محترمني..مو عيني عينك تناظر في ذا الزفت...
سطام ابتسم:اووك بس بشرط
بثينه:نعععم!!!
سطام يأشر على خده:بووسه
بثينه:وععع لا تحوم كبدي لو سمحت اللي فيها مكفيها..
سطام:طييييب.. ^___^ براحتك>>اووكي يا بثوون..
بثينه راحت وجلست عند الضيوف سوالف وضحك وطبعا هم ما بيطولون لانو عارفين وراها مدرسه...
رهف:اقول مامي ترى لاعت كبدي من وجه مرت سطام...متى بنمشي
بثينه: 0_0 نععععععععم...او سمحتي احترمي نفسك
رهف:انا محترمه نفسي قبل لا اقابل ذا الخشه
بثينه:رررررهـــــــــف ترى انا للان ماسكه اعصابي فخليني ساكته
رهف:لالا خوفيتي يا روح امك
بثينه وصلت حدها:شوفي عااد ابعلي لسانك دام النفس عليك طيبه
رهف:ومن قال اني مترجه منك شي عشان تقولين دام النفس عليك طيبه هه
بثينه خلاص الان انفجرت:انتي تقولين لاعت كبدك مني..ما شفتي نفسك بالمرايه .. شاذي وربي
رهف:اققــــوول تــ....
بثينه م عطتها فرصه:ولا الميك اللي حاطته وعععع حتى صبوحه ما تحطه... اهم شي الفستان القصير..اذكر جدتي الله يرحمها كانت تلبس اكشخ منه
رهف قامت لبثينه وصفقتها كف:عشان تعرفين من تكلمين...
بثينه وقف وهي حاطه يدها على خدها:رهف وربي جنيتي على نفسك...بلاك ما عرفتيني..والله اقدر اقتلك..
رهف عطت بثينه بخدها الثاني كف اقووى:يلا وريني
بثينه:طييييييييب يا رهف(صفقتها كف ومسكتها من شعرها ورمتها على الارض ورفستها قامت رهف ودفت بثينه على الجدار ومشخت وجه بثون بأظافرها رفستها بثينه ورجعت رهف ورمت بثينه وضرت رجل بثينه بكعبها ومشخت يدين بثينه صار وجه بثون كلها ممشخ بثينه ناظرت بالمرايه وعصبت لان وجهها راح فيها اما رهف كانت تضحك)
بثينه:والله ما اعديها لك(راحت وضربتها رفستها ورمتها على الارض وثبتتها في الارض وطلعت القلوس من جيبها وشخبطت بوجه رهف ورهف دفتها لكن بثينه حست انها للان م اخذت حقها رجعت وغرزت اظافرها في رهف وكفختها الا ما صارت خدودها حمره قامت رهف وبطحت بثينه وضربتها في نفس المكان برجلها بالكعب ودعست عليه بقوووه )
سطام كان يبي يسلم على خالاته كان بيتنحنح لكنه سمع اصوات دخل بسرعه وصرخ: بـــــــــــــــــس
رهف وبثينه:...................
رهف بدلع ومياعه ودموع مصطنعه:سطام انا مدري كيف تزوجت هذي المتوحشه
بثينه لفت وجهها وناظرت في رهف من فوق لتحت:على خرى زييين!!
رهف:حتى الفاظها استغفر الله مثل وجهها..
بثينه:رهف وربي بقوم واكمل عليك....
رهف:شفت..شفت هذا الدليل شهدت بنفسها..اهئ اهئ..شوف كيف سوت فيني
سطام كان يناظرهم>>
(وش بيسوي سطام...معقوله يوقف مع رهف عشان يفشل بثينه؟؟..ومتعب اخيرا تعلق في ظميا ومن جد حبها..لكن هل بتكتمل هالفرحه...؟ دانه متى بتتصل على ماجد ولا ما بتتصل الى بعد الزواج...؟ شهد ليه تحاول تبعد عن رياض على قد م يحاول يقرب منها)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:31 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــ 25 ـــــــــــزء
سطام كان يناظرهم>>
بثينه وجهها ممشخ وجالسه على الكنب وجرح بجنب حاجبها ينزل منه دم اما رهف فكان وجهها يضحك مرسم عليه بالروج
سطام عوره قلبه على بثينه:بثوون
بثينه:>>بليز لا تفشلني قدامهم<<هلا؟؟
سطام:تعالي ابيك شوي
بثينه>يلا اروح اخذ تهزيئه هناك احسن من تفشيله قدامهم...<وين
سطام:بغرفتنا طبعا..
سلم سطام على عماته واعتذر لهم وطلع وطلعت وراه بثينه كان يرقى الدرج وبثينه متمسكه بــ سور الدرج وترقى وهي تعرج سطام سبقها ولف وجهها وشافها نزل لها
سطام:تحتاجين مساعده..؟
بثينه:مو منك...
سطام مسك يدها وسحبها وحطها على كتفه ويده الثانيه على خصرها لما رقو درجتين شالها وكمل
بثينه:سطااام نزلني...
سطام ابتسم:بثينه لا تعاندين نفسك انتي مو قادره تمشين خلاص اسكتي
بثينه:........................
(رهف كانت تناظر وهم م يدرون>>>ااااااااه الكلبه الحيوانه..ساحرته وجع)
اما سطام لما دخل غرفته حطها على السرير وسكر الباب...
بثينه:وش تدور...؟
سطام كان يفتح الدواليب والدروج:قميص نوم لك
بثينه:نعععععععععععععععععع� � 0_0
سطام:مدري عنك...اخيييرا(طلع شنطه الاسعافات)
بثينه:..........!!؟!!
سطام فتحها وطلع مطهر الجروح حطه على وجهها وو..
بثينه:ااااااااااااااااااا� �اااه خلاص خلاص بعد ياخي...يعوور
سطام:بثوون اكيد بيعور لااازم
بثينه:مابي مابي زييين...
سطام:لاا مو زييين >سدحها على السرير وثبتها هي جمدت خايفه من قربه اما هو كان يمسح وجهها ويوم خلص< طيب الحين كم لزقه جروح بحط بوجهك..؟
بثينه:لا تتمسخر لو سمحت
سطام:ههههههههه ومن قال اني اتمسخر..؟؟>رن جوالها>>رنا<<
بثينه:رد ادري انها وحده من اللي مرقمهم

سطام رد بدون اخلاق:خير
رنا بمياعه:حبيبي وش فيك من زمان ما دقيت وبعدين ليه ترد كذا
سطام:لا تلوعين كبدي مو ناقص مياعتك مابي اكلم غصب..يلا بس خليني افارق هالصوت >وسكر بوجهها<
بثينه:هه
سطام ابتسم:اي لون تبين الزق بوجهك...هههههههههههههههههه� �هههههه
بثينه:سخيييف..>>وهي تبي تضحك<<
سطام:هههههههههه طيب...بتروحين بكره..؟
بثينه:مدري بفكر
سطام:لا لا تروحين خلينا نطلع نتمشى
بثينه:ما رح اروحوما رح اطلع اتمشى معك...
سطام:طيب براحتك..صح اهلي تحت...
بثينه:روح استقبلهم انت...
سطام:بثيييينه...
بثينه:هذا اسمي لا تنطقه كثير عشان ما يتلوث..اوكي؟
سطام ناظرها من فوق لتحت وطلع نزل ما شاف حد بس شاف ورقه مكتوب فيها:
سطاااموو شكلك نسيتنا...ايه من لقا احبابه نسى اهله بكبرهم ... المهم ما علينا قالو خالاتي بنمشي تاخرنا ومدري وشو تعال شوف شكل رهف بس...ههههههه يلا حن بنمشي سيووو....اختك>>زينه ^__^
سطام:هههههههههههههههههههه� �هههههههه خليني اروح واشوف اللي بالمجلس..
عبدالله:جاني النوم وين ذا الغبي
سطام:غبي في عينك
عبدالله:ما بغيت تجي يلا تصبح على خير بنروح بس قلنا ننتظرك عشان نسلم عليك
سطام:وييييييييييين تو الناس 0_0...؟
ماجد:تو الناس بعمرك على بالك احنا فاضين وما ورانا مشغله مثلك...؟
عبدالله:وهذي الحقيقه
ماجد:المهم عاد عرفنا بيتك تحمل مغثتنا في اي وقت ههههههههههههههههههه
سطام:حياكم الله^____^
*************************
السبت في المدرسه وبالضبط>>الحصه الثالثه
ريهام:وش فيكم من يوم جينا ما تكلمنا بــ شي والان حصه فرااغ تكلموو
شهد:وش نقول...الكلام اللي بداخل م يحسه مخلوق...وش اتكلم..ما عندي كلام يليق
دانه:مالي خلق...اول مره احس بكآبه غير طبيعه...متى اكلمه..؟؟
ظميا:انا عكسكم..انا مستانسه...ترى ما بقى شي على زواجنا ^___^
نوف:اممم ما عندي كلام يتعلق بالموضوع *_________*
دخلت فضيله:السلام عليكم
شهد:وشششششششششششوووووو انتي مو علينا ما صدقنا حصه فاضيه
فضيله:حنا متأخرين سوري شهد i cant leave you
شهد:اوووووف
نوف:وش قالت؟؟؟
شهد:قالت ما اقدر اترككم..اووف مو ناقصه وربي
فضيله بدت تشرح والبنات في واادي ثااااني:دانه...
دانه وقفت:اليوم بتصل...
فضيله:تتصلي على من!!
دانه:اتصل على مـــ..(رفستها ظميا) مـــ..مـــ..مــها لالا ملاك قصدي مــدري
فضيله:طييب فهمنا جلسي ... (انتهت الحصه وطلعو يتمشون)
ريهام:اااااااااه بثون غايبه....

نوف:اووو طفش...
دانه:هونت م بكلمه اليوم بصير ثقيله شوي
ظميا:فديت تعوووب...يمه وش كثر احبه...
شهد:الله لا يبلانا...
ريهام:شهد وش فيك الصبح
شهد:بصراحه احس رياض يبي يقرب مني وانا ما ابي احبه ما ابي اتعب قلبي وبالاخير يرميني...المهم اسمعو يوم الثلاثا والاربعا بغيب
ريهام:ليييييييييه!!
شهد:الثلاثا رياض بيفكون جبسه واصلا انا م بروح..وش رايكم نتجمع الاربعا في بيتي
ريهام:اي بيت!!
شهد:هههههههههههههه بيت اهلي بيتنا ...
ريهام:ايييه مو مشكله بجي لك من الصبح
شهد:اللله ونااااااااااااااساااااااا ااااااااا
*****************
سطام صحى من النوم وشاف عنده مكالمات من ارقام غريبه....؟ اتصل..
........:الوووو
سطام:هلا اخووي امر...من معي؟
.......:انا اخوي حمد الصغير...
سطام:هلا والله .. فهد؟؟
......:اييه...سطام..انا كنت ابي اقولك ان حمد...
سطام خاف من نبرة صوته:وش فيه حمد...؟
فهد:حمد صار له حادث وهو بين الحيا والموت.....
سطام:انت بــ اي مستشفى...؟
*****************
(يوم الثلاثا..وما في اي تغيير .. ظميا وريهام ما صارو يكلمون ازواجهم دانه للان ما كلمت ماجد...شهد علاقتها بـ رياض عاديه جدا وبدت تصير بارده..بثينه صارت ما تشوف سطام كثير ولا شافته يمر يسلم ويروح غرفته...نوف ما كلمت عبود من زمان.....)
شهد:رياض..اليوم بيفكون الجبس...
رياض:طيب..(رياض تعب منها على كثر ما يقرب منها تحاول تصده وتبعد عنه)
شهد:نروح العصر...؟
رياض:ما في فرق....
شهد تضايقت صار اسلوبه معها كل مره ابرد:رياض ممكن طلب
رياض:امري..؟
شهد:ابي اروح بكره عند اهلي من الصبح..
رياض>>هذا بس اليوم بيفكون جبسي وبكره تبي تبعد..<<
شهد:رياض وش قلت؟؟
رياض ما قدر يعاملها اكثر بالاسلوب هذا..غصب عنه تكلم بطبيعته:لا ابيك
شهد:-___- ليه لا..تكفى خوياتي بيجيون عندي بكره
رياض:ما صدقتي يفكون الجس تبين تفتكي مني؟؟
شهد:لاااااااااااا والله مو كذا
رياض:هممم اجل وش؟؟
شهد:بكره الاربعا وودنا نتجمع من الصبح..الله يخليك تكفى بليييييز
رياض:بفكر..اممم..بشرط
شهد استانست:موافقه اهم شي اروح..

رياض:انتي اسمعي بالأول...
شهد:طيب...؟
رياض:بوستين؟؟
شهد تجمدت مكانها:هاااااااااااا
رياض ابتسم:مثل ما سمعتي
شهد:مابي هونت...>>كشرت بوجهها<<
رياض:لهدرجه متقرفه مني!؟
شهد:مو كذا..بس....>صار وجهها احمممممر<
رياض:هههههههههههههههه طيب خلاص...اعفيتك...
شهد من الوناسه نطت عليه وضمته ما حست بنفسها:مرسي..
رياض:^____________^
شهد بعدت عنه ووجها احمر>>كيف تجرأت<<
*******************
بثينه:الحين هذا وش سالفته.........؟؟
سطام كان سرحان ويتذكر حمد........
حمد:سطااامو انت تزوجت لازم توقف عن اللي تسويه
سطام:قدك المغازل...ههههههههه تراه ادمان...
حمد:الله يهديك...ترضى زوجتك تغازل وتكلم
سطام:الرجال غير المره...
حمد:لا نفس الشي انتو متزوجين والسالفه اسمها خيانه..حرام عليك ياخي تتزوج البنت وتلعب فيها كذا ..طيب ليييه؟؟
سطام:مدري والله مزاج
حمد:مزااااااااج! (عطاه كف قوي)
سطام:0_0!
حمد:والله مزاج ضربتك...وش رايك بالرد..؟ سطام اصحى انت كل مره وتصير اسوا انت تغيرت يا سطام تغيرت كثيييييير...وش اللي غيرك..؟
سطام:.................
حمد:الله عطاك زوجه مو عشان تلعب فيها وتقولي لي مزاج..هذا وانت تو راجع من شهر العسل...وهي بيت اهلها...كيف بتعيش معها..ولا بتطلقها وتقول مزاج.. نصيحه يا اخوي اترك عنك لعب العيال والمهايط .. شوف زوجتك وانتبه لها.. وترى على قدر ما راح تحبها هي غصب عنها بتحبك..وعلى قد ما توفي لها بيزيد حبها لك
سطام:حموود انت م تعرف شي عن اللي تزوجتها..هذي ما تعرف شي اسمه حب..
حمد:0_0 لا تقول كذا حرام عليك..انت جربت..؟ حاولت تقرب منها.. وحتى لو ماتعرف على قولتك...انت علمها...بالعكس شي حلو ان زوجها اول من يعلمها الحب ويعيشه معها...على العموم ما ابي اكثر عيك.. بس نصيحه لا تضيع حياتك وحياة زوجتك..في مهايطك ولعبك... وانت تقول انك تنجذب لها.. يعني بديت تحبها ولا تقول لا...عيش يا اخوزي حياه مثل العالم المتزوجين...
سطام:............................
حمد:ايه صح على طاري الزواج..نويت اخطب...اخيرا...
سطام:هههههههههه عالبركه..ومين سعيده الحظ...؟
حمد:الانسانه اللي طول عمر تمنيتها ^__^
سطام:وتتوقع بتوافق عليك..؟
حمد:م دامك خويي طبعا لا...ههههههههههههه...بتركك وبنشوف..
سطام:هههههههههه لهدرجه تحبها..؟
حمد:احبها وبس...؟ انا امووت فيه انا (وصرخ) اعشقهاااااااااااااااااااا ا
سطام:الله يرجك فضحتنا زين زين....
........................................
بثينه:لا هذا مو طبيعي ساعه وانا اناديه...(صرخت) سطااااااااااااام
سطام:هااا هلا..؟
بثينه:×__× كنت ابي اقولك بكره بروح بيت خويتي
سطام:تستأذنين يعني..؟
بثينه:هه هذا اللي ناقص استأذن منك...بس اعطيك خبر...
سطام:..................(رن الجرس وراح يفتح دخلت رهف)
رهف:هلا سطام اخبارك..؟
سطام:للحين عايش
رهف:سلامتك شكلك متضايق اكيد منها...المهم هي وينها
سطام:تفضلي...(دخلت ودخلت زينه معها)
سطام:هلا زيووون وش الطاري..
زينه:والله جيت اسلم عليك لاني رحت البيت اسلم على امي قبل لا اسافر وشفتها قالت بتجي معي..
سطام:اهاا...
ناصر زوج زينه:هلا سطام
سطام ابتسم:يا هلا بك...حياك...
ناصر:لا تسلم...
سطام:وش تسلم ما تسلم ما استشيرك اقولك اقلط...
ناصر:ههههههههههههه(دخل المجلس)
رهف:اخبارك يا...صح وش اسمك..؟
زينه:رهف...
بثينه:لا خليها...انا تقدرين تقولين زوجه سطاااااااااااام
رهف عصبت:ويا اي م كان اسمك..ليه مزعله سطام
بثينه0_0:تعرفين تاكلين تبن ولا تبين اعلمك...؟
رهف قامت وراحت المطبخ شافت سطام:اهلييييين...
سطام ابتسم:هلا فيك...
رهف:اخبارك...؟
سطام:تمام بشوفتك^_^
************************
نوف:مامي...ما بقى شي على زواجي
ام خالد:طيب ..انتي خلصتي تجهيز وش تبين...
نوف:لا ما خلصت باقي لي كم شي وبعدين ابي اشتري فساتين لزواج خوياتي وانا طفشت من هوووهن
ام خالد:بالمختصر..؟
نوف:ههههههههههه ابي اروح الخبر..
ام خالد:والله انا ما فيني حيل..انا اصلا بسافر مع ابوك يوم السبت
خالد ونوف:ويييييييييييين!!؟
بو خالد:سر ما لكم شغل... خلاص يا خالد خذ اختك للخبر...
خالد:اوووووووووووف بشوف واحد من الربع يخاويني...
بو خالد:واختك كيف تظل معها...؟
نوف:بس..جتني فكر...بخلي مريووم او مي يجون معي
بو خالد:براحتكم...
نوف:ولا ...احسن من كذا...بخلي شوشو تجي عشان اخوها ...
خالد:ايه عشان يحلا لك الوقت مع اخوها...تقول شوشو عشان ما يدرون انها شهد
بو خالد:هههههههههههههههههههه� �
***************************

ظميا دخلت غرفة لميا وما شافت احد بس شافت دفتر على السرير اخذته وجلست على السرير وبدت تقرا من النص...
ظميا كان وجهها>^____^< بس بدت تذبل الابتسامه>>
مو مصدقه ان زوج اختي يحبني...شي مو معقول ان الواحد يغلط ويخطب بنت ثانيه..ليه انا بالذات من بين كل الناس..لو درت ظميا اكيد بتكرهني... تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا اني اسمعه يقول لـ اخو صديقتي انا غلطان انا احب لميا وانا ما كنت ابي ظميا....كرهت نفسي...وش الحل يا رب...ما ابي اجرح ظموووي واقولها...وش ذا المصيبه..وليييييييييييه؟؟
ظميا:لا .. لا...لاااااااااااااااااااا� �ااا كذب كذب (مسكت الدفتر ورمته وداست عليه وصارت تبكي...)كذذذب .. متعب ما يكذب..متعب يحبني ..ايييه انا لاااااااااا
لميا دخلت الغرفه وشافت ظميا تدوس عليها وتصرخ فهمت انها قرت كل شي..
ظميا شافت لميا:ليييييييييييييييييه يا لميا..ليه..ليه ما قلتي لي من زمان....تخافين اكرهك...انتي وش دخلك اكرهك...انا عارفه انك تحبين واحد وانك مستحيل تفكرين فيه..لو انك قلتي لي قبل كان صرت اهون..حالتي اهوون قبل لا اتعلق فثيه قبل لا يقرب زواجنا ... قبل كل شي................ماااااااااااااا اابــــــــــــــ ي اصدق لاااااا
لميا:ظمووي الله يخليك هذي السالفه من زمان...اكيد هو الان بعد يحبك وتعلق فيك اكثر اصلا انا كنت بحرق الاوراق...لان متعب خلاص اكيد نساني وبقت وحده بحياته الللي هي ظموو..
ظميا:انا مو بزر تسكتيني بكلمتين...
لميا:لا والله اني اتكلم جد...ليه بكذب صدقيني اكيد انه يحبك وتعلق فيك ولا ما كان استعجل بالزواج..صح ولا لا...؟
ظميا:...............(هدت شوي)
***************************
ريهام تكلم نوف:الله وناااسه جد حتى انا محتاجه اشتري اشيا وناقصني فساطين
نوف:هههههههههه حلو فساطين....ان بكلم شهوود وبشووف كان بتروح
ريهام:من بيوديني +___+
نوف:مع شهوود وعبوود
ريهام:يا غبيه شهد بتروح مع زوجه اكيد
نوف:يا غبيه زوجها م يسوق
ريهام:يا غبيه بيفك الجبس اليوم
نوف:ايييه صح *___* طيب روحي مع عبود
ريهام:مدري بكلم امي
نوف:خلي بنت عم شهوود تروح معكم
ريهام:صح..توماتوس على قوله شهوود...ههههههههههههههه
نوف:بكلم دوووني بشووف
********************
دانه :هلا نوووفااا
نوف:نوفاا في عينك...
دانه:المهم اسمعي بقولك نكته جديده تو طرت على بالي
نوف:ههههههههههههه قووولي...
دانه:في نمله تمشى على الجدار ليه...؟
نوف:ليه؟؟
دانه:لانها....ايه هذا هههههههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه الحمدلله والشكر....
دانه:المهم وش بغيتي؟؟
نوف:حن بنروح الخبر نكمل تجهيز زواجنا
دانه:انتي ومن
نوف:انا ورهووم وش رايك تخاويننا

دانه:تخاويننا..؟؟
نوف:هههههههههههههههه تو متعلمه الكلمه من اخوي
دانه:هههههههه طيب طيب...مدري والله بشوف ابوي لان لو بروح اكيد الاهل ويااي....روين وريانو وامي وابوي
نوف:المهم حني فوق راسهم الى ما يوافقون
دانه:ههههههههههههههههه افا عليييك.....بقول لظميو بعد
نوف:الله وناااااااااااااسااااااااا اااااا تحمست...ههههههههههههههه
**********************
شهد:رياض يلا ..
رياض:ههههههه طيب شكلك تبين الفكه مني
شهد:ليه وش دخل ؟؟؟
رياض:تبين بسرعه بسرعه فك الجبس عشان م تقابليني كثير..
شهد:هههههههههههههههه لا والله شدعوه
رياض:طيب ممكن طلب اخير...قبل لا تتخلصي مني..؟؟
شهد:....اطلب...؟
رياض:ساعديني وانا البس...
شهد دقات قلبها بتوقف:.................
رياض:وش فييييك!!؟؟
شهد:هااا لا ولا شي...
رياض: ما تبين...؟؟
شهد:....................
رياض:اجل ماني رايح افك الجبس...
شهد:خلاص خلاص .. بس بروح ابدل
رياض:انتظرك ^__^...
شهد بدلت ونزلت...راحت له
رياض:هلا...
شهد:امم وش تبي تلبس...؟
رياض:كالعاده يعني ثووب...
شهد:هههههههههه^___^(طلعت ثوبه وحطته على السرير) يلا هذا ساعدتك البس وقول لي..
رياض:حلفي عاااد...لا لا حلفي...
شهد: وشووو
رياض:كثر الله خيرك...خلي الثوب لك انا مو طالع
شهد:ريااااااااااااااااااض. .
رياض:عنونه...؟
شهد صار وجهها احمر:يعني انا مو .. هذا عشان ابدل لك
رياض طنقر:مو وشو..مو خدامتي...اوك خلاص يعطيك العافيه
شهد:ما قلت كذا يا ربييي ..خلاص بساعدك
رياض:ما ابي مساعده بدون نفس...
شهد:لالا مو بدون نفس...بنفس
رياض:هههه طيب ..^___^
شهد ساعدته ويديها ترجف يوم اخر شي تسكر ازرته مسك يدها:وش فيك...؟
شهد:ههااا لا ولا شي..^__^
رياض:اووك...يلا مشينا...
*******************
بثينه قامت للمطبخ بتجيب حلا شافت سطام واقف مع رهف ويبتسم...

بثينه ناظرتهم من فوق لتحت:......................(الحقير ومسوي نفسه متضايق وهو طايح مغازل بالبيت)
رهف:خير في شي...هه
بثينه عصبت من ضحكة ااستهزاء لكنها تعاملت ببرود:لا سلامتك... (اخذت كاس وصبت فيه مويه وراحت وقفت بينهم وهي تناظرهم وشربت من المويه ولفت على سطام وتفلت المويه بوجهه وباقي المويه في وجه رهف)
بثينه:هه هذا مستواكم(ورمت الكاس عى الارض وانكسر ومشت)
*************************
عند الدكتور....
الدكتور بعد ما فتح الجبس سوا اشعه عشان يتأكد:اممممم
شهد:وشووو...؟
الدكتور:تمام التمام ما عد عندو شي..شكلك كنتي مهمته فيه كتير
شهد: ^___^>>والله ما سويت شي<<
الدكتور:بس بدك تنتبه عــ حالك...
رياض:ان شاء الله
الدكتور:فرجيني كيف بدك تمشي...؟
رياض:...؟>>قام وقف فتره وكانه ينسجم مع الوقوف.. بعدها مشا<<
الدكتور:هههههههه تأقلمت ولا بعدك...؟
رياض:يعني ههههههههههههه
الدكتور:ما بتشوف شر..بتــءدر تمشي هلئ
رياض:تسلم...يلا مع السلامه
مشو رياض وشهد بس رياض كان يمشي ببطئ...
شهد:رياض فيك شي...؟
رياض:مثل وشوو...؟
شهد:احسك بطيئ بالموت تمشي...
رياض:ههههههههههههه يعني تعودت على الجلسه ...
شهد:طيب..بس لا حسيت انو فيك شي خلينا نرجع للدكتور...
رياض ابتسم:تخافين علي....؟؟
شهد:............ انا اخاف على كل من حولي..
رياض:يعني تخافين على غنا..؟
شهد:ههههههههههههه لا الغالين بس..
رياض:وانا غالي عندك...؟
شهد:رياااض بس اسئله عماد ينتظرنا....
***************
(يوم الاربعا بيت شهد في الصباح)
ريهام:هههههههههههههههه وناسه وش نفطر...؟
شهد:اممم...نفطر اندومي...؟
ريهام:ياااي وناسه وناسه وناسه وناسه وناسه وناسه
شهد:فهمنااااااااا...ايه ولا لا...؟
ريهام:لا مو مشتهيه
شهد:والله حتى انا هههههههههههههههههه وش رايك نطلب من كودو
ريهام:اييييييييييييييييه ...فله...وش بتطلبين
شهد كشرت0_0:فطور يا بقره
ريهام:ايييه صح
شهد:ريهاموو الله يشفيك ...
ريهام:ههههههههههههههههههه� � طيب اي وجبه؟؟؟
شهد:تعالي نشوف المينيو
******************************
(نهايه البارت .. اعذروني مقدر انزل اكثر اليوم..موعدنا بعد يومين ان شاء الله)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:34 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــــــــ 26 ـــــــــــــــــزء
رياض:رننوود
ريناد:هلا
رياض:وش عندك انتي بعد ما رحتي المدرسه..
ريناد:اممم وش عندك انت بعد ما رحت للشغل؟؟
رياض:برووح...
ريناد:متى
رياض:لا تضيعين السالفه..
ريناد:يووه بس مابي اروح..
رياض:طيب طيب....يلا انا طالع
(راح رياض للشغل ..وهو يفكر>>قديييييييم الشغل..هههههههههههههه)
احمد:هلا هلا تو ما نورت الشركه
رياض:ادري هههههههههههههههه
احمد:لا تصدق..مالت..(دخلو مكتب رياض)
احمد:ايه اخبارك..واخبار المدام...؟؟
رياض:لحظه لحظه..اخباري الحمدلله..امنا بالله..بس وش دخلك في اخبار المدام
احمد:ههههههههههههههههههه طيب اعصابك...(رن جواله)
رياض:ادري عارف هالنغمه رد بس..
احمد رد:هلا والله
ريهام:هلا فيك...
احمد:غريبه تنزلتي واتصلتي..؟؟
ريهام:ههههه ليه يعني؟؟
احمد:مدري عنك تقولي ما راح اكلمك الا بعد الزواج..
ريهام:يووو صح!!
شهد تهمس>>لانك بقره...
ريهام ناظرته بنص عين:بس كنت بسألك رياض اليوم داوم..؟
احمد:نعم...!؟ ما ناقص الا تسألي وش لابس
شهد ردت:ايه جد وش لابس..
ريهام كانت حاطه سبيكر...وقامت تناظر شهد بعصبيه
شهد:×__×
احمد ما ميز الصوت:لا والله..؟
ريهام تبي ترقعها:مو عشاني يعني..بس كانت شهد تسال
شهد تهمس>الله ياخذك يا ريهاموو
ريهام ترد بهمس>اجل احطها فيني
احمد:اهاااا وانتي اخذتيها حجه عشان تسمعين صوتي يعني؟؟
ريهام>>لااا<<:لا مو كذا >>كيف ارقع الحين<<بس شهد ما تبي
رفستها شهد>>ريها:اووتش
احمد:وش فيك...؟
ريهام سكرت بوجهه:الله ياخذك انقلعي احس طاح وجهي ما عاد رح اكلمه ولا ارد عليه ابد...
******************************
نوف:خااالد
خالد:لااا ما تفهمين لااااااااااااااااا
نوف:طيب متى طفشت وربي
خالد:العصر خلاااص
(ولما جا العصر الساعه 4)
شهد:اووووووووووف وش عندها نويف ما جت
دانه:هذا الجرس رن يمكن هي
ظميا:هذا الجرس رن يمكن هي
ريهام:هذا الجرس رن يمكــ(وما كملت)
صرخت شهد:ادررري فهمت مو بقره
دخلت نوف:هلاا اووف جيتو كلكم
ريهام:بثوون قالت بتجي العشا...يلا قولي لهم
نوف:يووه عاااد صبر افسخ الغطا
ظميا:الله وناااسا تحمست...
نوف:حن خططنا نروح يوم السبت للخبر
شهد:نعععععععم..وش تقصدين بكلمه >>حنا<<
نوف:انا وريهام ودانه وانتو يعني
شهد:بس انا ما قلت لرياض على كيفك
نوف:قولي له الان
شهد:اكيد..بنتظرك يعني..بس اذا قال ليه
دانه:تغييير جو
ريهام:وعشان اشتري لزواج خوياتي
نوف:وخوياتي بيروحون ابي اروح معهم

ظميا:وانا بقول لمتعب
الكل:متعب!!
ظميا:قصدي سلطان .. سلطاااان
دانه:اشتقت لماجد...
ريهام:للان ما كلمتيه..
دانه:اييه
ريهام:و ويعييه
شهد:دندوون ما دامك اشتقتي له اتصلي
دانه:بس ما بقى على زواجنا شي خلاص
شهد:يا غبيه
دانه:ما الغبيه الا انتي
شهد:طيب اسفه..بس كذا بيكون زواجكم بارد..ما راح يقرب منك خطوه وحده في الزفه ويمكن بعد يقول مابي ادخل..
دانه:احسن...
ريهام:وما راح يكلمك...
ظميا:دوين اعرفك بتتضايقين لا صار كذا
نوف:اكيد بتتضايق ما يبي لها كلام
دانه:خلاص خلاص بتصل..(اتصلت والرنه الـ2 رد)
ماجد:هلا والله وغلا..
دانه:اهلين..
ماجد:ما توقعت ابد
دانه:وشو..اني اتصل..
ماجد:لااا .. انك راح تتأخري بالاتصال..توقعت يومين بالكثير واسمع صوتك حرام عليك...عذبتيني دندوون..تو ما تشتاقين؟؟
دانه:.......سلامتك
ماجد:ههههههه الله يسلمك..اذ انتي اشتقتي لي مره انا اشتقت مليوون مره...
دانه:^__^ طيب كيفك؟؟
ماجد:اكيد تمام ما دام سمعت هالصووت..^__^
دانه:دووم
ماجد:بقربك يا رب...مو قادر انتظر 3 اسابيع..
دانه:اي صح...
ماجد:وشوووو
دانه:انا قلت ما عاد بكلمك عشان خلاص قربت الاختبارات و ..
ماجد:حلفي عاااد..ايه ان شااء الله...
دانه:وشوو
ماجد:تبين 3 اسابيع ما اسمع صوتك ولا اشوفك...لا يا قلبي..تبين تتزوجين جثه انتي؟؟
دانه:.......بعيد الشر عنك...
ماجد:كل يوم بتصل ابي اتطمن عليك...لو تكلميني ساعتين بس انا راضي
دانه:ساعتين؟؟؟0_0
ماجد:ايه هذا اقل شي...
دانه:.............................
ماجد:وان اتصلت وما رديتي على طول بجي لك..ولا تتحدين
دانه:طيب...انا بروح الخبر هذا السبت
ماجد:مو وراك مذاكره ولا بس علي؟؟

دانه:لاا والله مو كذا..بس ابي اكمل تجهيزي من هناك
ماجد:اهاا ما دام كذا بروح معك...^__^
دانه:لاااا بروح مع اهلي وصديقاتي
ماجد:امممهممم طيب..دندوون
دانه تنحرج لا ناداها كذا:هــ ـ ـ ـلا
ماجد:احــــــــــــــــــ� �بـــــــــــــــك واموت فيك
دانه:^_^
ماجد:وانتي...؟
دانه:انا وش..؟
ماجد:0_0 ما تحبيني...؟؟
دانه صار وجهها احممممر والبنات يعلقون
ريهام:دانوو وش قالك اعترفي...
شهد:دوييين الوجه يولع...
ظميا:احلى احلى تستحي
نوف:اموت واعرف وش قال لها عشان يصير وجهها كذا
ماجد:صديقاتك بجنبك..؟؟
دانه:ايــــه
ماجد:طيب ما قلتي لي تحبيني ولا لا؟؟
دانه:.................
ماجد:يعني تستحين للان مني؟؟ طييييب ما ردي بشيل منك هالحيا
دانه:............................
ماجد:طيب بس مره نفسي اسمعها...
دانه:..........................
ماجد:طيب بس قولي تحبيني ولا لا...
دانه:الاّ ..
ماجد:الا وشوو؟؟
دانه>كنت متوقعه بيقول كذا<:طيب صديقاتي عصبو بااي(وسكرت)
ماجد:يا حبي لها فديتها...هي احلى شي صار بحياتي...
****************************
دانه:ايه ..وش اسمه هذا...
نوف:ايه رقعيها وضيعي السالفه
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههه شهد اتصلتي على رياض
شهد:صح بتصل..اكيد طلع من الشركه...(اتصلت عيه...)
رياض:هلا قلبي...؟
شهد:................
رياض:شهوووووووود نمتي؟؟
شهد:هلا معك..
رياض:امري ؟؟
شهد:امم انت طلعت من الشركه..؟
رياض:^__^ ههههه لا م طلعت في شويه اموور يبي لها تضبيط
شهد:طيب كملهم بعدين..ليه تتعب نفسك..روح ارتاح
رياض:^___^ ليه يهمك اني ارتاح..
شهد:اكيييييييييييد لو ما ارتحت من بيوديني الخبر يوم السبت
البنات>>ههههههه انتي كذا>يأشورن بيدهم <

رياض:نعععم لا والله..ما قلتي لي
شهد:هذا انا قلت لك..
رياض ما عجبته حركتها:بعدين نتفاهم...لا رجعتي البيت
شهد:رياض مرني الساعه 9 الصبح
رياض:نععععععععععم!!(لا من جد شكلها التقت بخوياتها ورجع عنادها)
شهد:...........
رياض:شهد بمرك الفجر...وبدون اعتراض(سكر بوجهها)
شهد:اووووف
نوف:يلا بس نصلي المغرب عشان نتابع فلم دانوو
ريهام:وشمغربه تو الساعه 4 ونص
نوف:يا بقره الساعه 5 ونص مو 4
دانه:يلا يلا عشان نتابع الفلم>>(راحو صلوو وبعدين راحو المطبخ)
شهد:بنات انا بروح اكلم رياض مره ثانيه...(وراحت)
نوف:اممم يلا رهامو علميني عشان ل سكنت هنا
ريهام:لحظه >>فتحت دولاب<<ترى انا معرف كل شي هنا ..هههههه طيب وش تبون ... فشار بالجبن...بالتوفي..ولااا بالزبده
الكل:زبده...0_0
ريام:ههههههههههههه هذا المكتووب
دانه:بالتوفي ولا اقول خلينا نجرب الكل...ههههههههه
اخذت ريهام كيستين من كل واحد ودخلت المكرويف وشغلته..
نوف:قومو نسمع وش تقول على م يخلص هذا
رهام:يلا...(وراحو يسمعون)
شهد:......(تنتظره يرد اتصلت مرتين وما رد..بعدين المره الــ3 رد)
رياض:نعم!
شهد خافت شكله معصب:هلا رياض...
رياض:من الاخر وش تبين؟ خلصي؟؟
شهد منصدمه من اسلوبه:كنت ابــي اتطمــ
رياض ما خلاها تكمل:غيره
شهد:رياض وش فيك؟؟
رياض:ماني فاضي لاشكالك
شهد تجمدت>>اشكالي..حسسني اني بنت شوارع..اشكالي ..لو قال لي كان اهون بس اشكااالي>غرقت عيونها)
شهد:اشكالي..!
رياض:ايه اشكالك..خلصينا..
شهد:.....................................(تن� �ل دموعها اربع اربع)
رياض>>كني زودتها شوي..<<
شهد:تدري...انا الغبيه اللي الي اتصل عليك..انت انسان ما عنده احساس..ماخذني لعبه بين يديك...مره مسوي نفسك طييب وكأنك زوجي من جد ..ومرات تجرحني جروووح ما تقدر انت بنفسك تداويها....رياض انا الغبيه يوم اني رجعت لك وغبيه يوم فكرت بلحظه اني ممكن احبك..وغبيه لاني اتصلت عليك..انا اكرهك اكثر من قبل.. تدري ليه...لاني من قبل ما عرفت الا قسوتك..وبعدين انت علمتني انك طيب وحنوون و حسستني انك تحبني..ثم رجعت وبينت انك ..... انا اكرهك...
(وسكرت بوجه... تاركته بعالم ثاني>>انا حطمت اخر امل يخليها تحبني.. مو هي الغبيه انا الغبي..)
دانه:اممممم شهد يلا جهزنا كل شي تعالي ننتظرك...
ريهام:شهوووت ما حد يستاهل هالدمووع كلها
نوف:يا بقره شهوود مو شهووت
ريهام:مالك دخل

شهد تمسح دموعها وتتصنع القوه كالعاده:ههههههههههههههههه� �هههههه ما عليكم هذي مجرد مؤثرات عشان يصدق
ريهام:يعني انتي تحبينه؟؟؟
شهد:انا بروح اجيب الداتاشو عشان ننسجم اكثر
ظميا:الله ونااااسااااااااااااا
ريهام تهمس:وحنا خلنا نروح نكمل قبل لا تنزل وتعرف اننا نكذب
دانه:ايه صح بلاااا بسررررعه
(جهزو الاغراض والحوووسه وراحو للصاله شافو شهد تنتظرهم..بس كانت سرحانه....)
ريهام:شهههههههههود
شهد تروعت:بسم الله من وين طلعتوو..
دانه:يلا بس يلا يكثر...خلونا نتاع الفلم...(شغلو الفلم ومندمجين >> فلم كوري اسمه>>جرس الموت>>رعب) انتهى الفلم على رنه الجرس
نوف:ااااااااااااااااااااا� �اه يمه يمه
شهد كانت تبكي:الله ياخذك يا دوييين ...
دانه:والله هذا ولا شي...
ريهام:يا قلبي ماااات يمممه مسكيين
شهد:اووف ليت رياض اللي ميت بداله
البنات:افاااا(رن الجرس مره ثانيه)
شهد:يووووه ما فتحت البقره الشغاله>>قامت فتحت<<
بثينه:لااا كان بعد طولتي تو الناس
شهد:والله اسفه على بالي الشغاله فتحت لك...
بثينه سكرت الباب وفتحت وجهها:اووووف .. بسرعه تعالي بقولكم سالفه
لما تجمعو....بثينه:بنااات انا بصراحه
شهد:حااامل!!؟
ريهام:تطلقتي..؟
نوف:خنتي زوجك...؟
بثينه:كلووو خرى يالكلااب...
دانه:ما عليك منهم...قلووي لنا...؟
بثينه:انا خايفه من سطام..
الكل:لييه؟؟
بثينه تقولهم وش صار قبل لا تجي....
سطام رجع من البيت:هلا بثوون..
بثينه:ابيك تاخذني لبيت صديقتي...
سطام:افاااا...مو ناويه تسهرين معي..؟
بثينه:من متى حنا نسهر مع بعض
سطام غمز:من اليوم...
بثينه:هه ولا باحلامك .....
سطام:طيب بلاها سهر..خلينا >وغمز< ننام
بثينه:هه لو تنقز
سطام:وليه ان شاء الله انا زوجك
بثينه:عــــ الورق بس
سطام:اقدر اغير كلمه>>عـــ الورق
بثينه:بس انا ما ابي فلا تفكر حتى
سطام عصب:وانا ما استأذنك فاهمه

بثينه:هه يا ....سطام..مو كل شي بيمشي على كيفك...ما تقدر تقرب مني
سطام:لا..اقدر..ولا تتحدين..
بثينه:الا اتحدى واتحدى واتحدى
سطام:ما يحتاج تكررين لاني قبلته من المره الاولى..يلا عشان اوديك بيت صديقتك
.................................
شهد:يمممممممممممه وش بتسويين؟؟
بثينه:يعني وش بسوي...بحاول ابتعد عنه بقد مقدر
نوف:صح حنا السبت بنروح الخبر
بثينه:كلكم
شهد:انا ما بعد مدري اتصل عليه مطنقر تهاوشت معه>وقالت لها<
بثينه:انتي يا ذكه ارجعي له عشان يوديك بس
شهد:عبود بيودي ريهام وتماضر
بثينه:مدري والله كيفك..انا بقول لهذا وبشوف
(ظل سوالف وضحك وتعشوو .. جت الساعه 12 بالليل وكلهم مشو ما بقا الا ريهام ونوف وشهد)
ريهام حطت زي افلام كان فلم سيف علي خان>سلام نماستي<
شهد:الللللللللللللللللللل� �للللللله فله...يلا نتابعه تو جااي
(جلسو يتابعونه ونامو ما حسو صحو على الساعه 6 الصبح)
نوف:يووووه
ريهام:وشوووو
نوف:قلت لخالد لا خلصت بتصل..بس شوفو الساعه
شهد:ياااي وناسه...مشتهيه...
رهام ونوف:باسكن؟؟
شهد:لا هههههههههههههههههه مشتهيه اغسل الحوش
ريهام:هههههههههههه الله فله يلا نروح...
نوف:بجنوزنا وحالتنا؟؟
شهد:تعالو نبدل(بدلو ونزلو راحو للحوش وجلسو يلعبون بالمويه ويرشون على بعض اللي راحت فيها نوف ..كلها مبلله مويه)
نوف:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ريهام:فلللله وناااسه>سمعت صوت الباب ينفتح>اكيد عبود لان ابوي>ابو شهد<مسافر..)
شهد:نويف اتحداك تمشي وانت مغمضه لي والله ما بتحرك
نوف:كم لي...
شهد:اللي تبين وعد...
نوف:طييب>وغمضت وصارت تمشي عبدالله دخل وشافها راح يركض لشهد
نوف:يالغشاشه تحركتي
شهد:لا وربي بس رهووم جت لعندي..
نوف مسكت عبدالله من كتوفه فتحت عيونها وهي عرفه انه مو شهد
عبدالله:صباااح الخير..^__^
نوف:....>لاااااا<(كانت ملابسها مبلله وشعرها مجعد من المويه..)
عبد الله شافها بتبكي:ليه ليه؟؟
نوف بعدت عنه وراحت تركض تبي تبكي وزلقت وطاحت>والله مالي قومه
عبد الله راح لها وهو ماسك لسانه لا يفطس ضحك:سلامتك قوومي
نوف شافت من شكله بيضحك صارت تبكي وغطت وجهها بيديها
عبدالله>والله اني سخيف وش له اضحك<مسكها من كتوفها وقومها بس مو راضيه جلس على الارض الرطبه وسحبها لحضنه وضمها:خلاص والله اسف..

نوف>>للان تبكي ومغطيه وجهها<<
عبدالله يبعد يديها عن وجهها ومي متمسه بقووه:نوووفي عااد خليني امسح دموعك.. شفت كيف .مالبست ثوب كيف بمسحهم..
نوف ابتسمت جتها الضحكه
عبدالله:ههههههههه اضحكي ترى مو عيب..على الاقل ما طحتى بالشارع
نوف كتمت:.............
عبدالله:وش فييك هههههههههه
شهد:نوف ما قلنا لك ان عبود طاح في الشارع ذاك اليوم فاااااتك مسخره
عبدالله قام يناظرها بحده:................
نوف:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
عبدالله:ايه اضحكي انا اللي تعورت مو انتي
نوف:طيب بعّّد عني...
عبدالله ضمها اقوووى كان حاط راسها على صدره ويمسح على شعرها:مابي
نوف انحرجت:برووح ابدل...
عبدالله:يصير اجي ابدل معك..ولا ابدل لك
ريهام:هيييييييييييي هي هي هيييييييييييييييييييييييي وين قاعدين يبه!!
عبدالله:انتي شت اب ولا كلمه
نوف:لا جد كلامها
عبدالله:طيييب... ما ردك بتكوني مبلله قدامي..بس المره الجايه بدون ملابس
(سدحها على الارض وقام ورا غرفته...)
نوف:.............0_0 وش يقصد...؟
***********************************
(راح الكل بيته وشهد قالت لعبود يوصلها بيتها هي وريهام)
شهد دخلت شافتهم جالسين يفطرون:السلاام عليكم
الكل :وعليكم السلاام
بو رياض:هلا والله بـــ بنتي .. تعالي افطري معنا
شهد:هلا ابوووي..^___^ الحمدلله على سلامتك
بو رياض:الله يسلممك..يلا عااد تعالي
رياض:.......................
شهد:اسفه يبه والله دايخه .. وشبعانه بالعافيه..بروح انام
ام رياض:خلاص خلوها على راحتها..ما تشوفين شر..
شهد راحت غرفتها تتفاجئ ما تلقى لبس واحد.... وييييييييييييينهههم؟؟
(وين راحو ملابس شهد.. معقوله رياض جهزهم لها عشان تروح لـ أهلها... وش بيصير على سفرة الخبر...وش مجهزه دلال من مقالب لنوف..سطام بيقدر ينفذ التحدي..ووشو بيصير لخويه..؟ظميا وش هالبرود اللي فيها من بعد ما عرفت بالسالفه..وش ناويه عليه...؟؟ ^__*>>اتمنى حمستكم بما فيه الكفايه)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:36 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــــــ 27 ــــــــــــــزء
شهد راحت غرفتها تتفاجئ ما تلقى لبس واحد.... ويييييييييينهم؟؟
راحت تدور في الدروج والدولايب وعفست الدنيا ما لقتهم...راحت ركض لغرفه رياض وفتحت الباب بقوه هو ما كان نايم لكنه ارتاع ولا ناظرته فتخت دولابه وشافت ملابسها .... 0_0!
رياض:شهد انـــ
شهد:تلفتت حولها وكانها ما شافت حد ولا تسمع شي...بعدين ناظرته من فوق لتحت واحتقرته اخذت من ملابسها..لان ما يمدي تاخذهم كلهم وطلعت..
رياض:.......... O_o! ..........(راح لها بغرفتها طق الباب ودخل)
شهد وهي تسولف في المسن:نعم من سمح لك تدخل
رياض جلس على السرير:شهوود جهزي نفسك بنروح الخبر السبت
شهد:ادري...بوجودك او عدمك انا برووح...مع عبوود
رياض:وانا...؟؟
شهد ولا معطته اي اهتمام:انــت؟؟ وش فيك ..؟
رياض:تتركيني لوحدي بالسياره
شهد:محد قالك رح الخبر...
رياض:طيب ممكن تناظريني وانتي تكلميني..
شهد:سووري اخاف تشمئز من اشكالي...اطلع برى انت منت فاضي لاشكالي
رياض:شهد انا اســـف
شهد:نو نوووو ما يصير تعتذر لاشكالي هذا الشي بيهز من رجولتك...
رياض:شهد عاااد .. خلااص اسف حقك علي
شهد:هه يعني تظن اني برضى بكلمتين! انا كنت ما رح اجي بس عشان امي ما تخاف وتسألني وش صاير ووش فيني..اذا انت تقول انك اسف..فانا اللي ما اقبل اعتذارك..
رياض:يعني كيف....(رفع حاجبه)
شهد:يعني يا تطلع ي اطلع....
رياض طلع>>وش ذا الحظ اللي علي...اوووووف شكلي اخرتها بطق لي وحده واطلقها....اكيد في ليله العرس بكون جثه...يوم اني بغيت احب....
شهد في نفس التفكــير:...ما حبيبت الا هو...عساني يا رب اكون قويه واادبه هالمره
******************
(بعد المغرب تو تصحى بثينه صلت الظهر ووالعصر والمغرب ونزلت)
سطام:هلا ...صباح الليل...
بثينه:مساء الصبح...
سطام:^__^ تونستي مع خوياتك..

بثينه:يب احسن من الجلسه معك(وراحت وجلس بنفس الكنب اللي جالس فيه)
سطام:ادري هالكلام من ورى قلبك...
بثينه:ما علينا>ولفت وجهها له<اححم ^__^
سطام رفع حاجبه بتعجب>وش السالفه<:.....؟
بثينه:سطام..
سطام:هلا عيووونه....
بثينه :اممم عندك شي يوم السبت..
سطام:امري..بغيتي شي؟؟
بثينه:^__^ ابي اروح الخبر..
سطام:الخبر؟؟ وش الطاري؟؟
بثينهقالت له عن خوياتها)
سطام:خلاص اووك مو مشكله...بس متى بيمشون عشان نمشي جميع..
بثينه اتصلت على شهد:هلا شهووووود
شهد:هلا وغلا
بثينه:متى بنروح الخبر؟؟ يعني متى بتمشون ما اتفقتو
شهد:والله البنات يقولون من الفجر
بثينه:اووف شدعوه
شهد:بالعكس وناسه..بس انا ما سألت رياض متى بيمشي...
بثينه:اسأليه الان...
شهد:>>اوووووف< عماااد وينو رياض..؟
رياض:انا موجود...
شهد>>ماني عميه<<:رياض كنت بسالك متى بتمشي الخبر...
رياض:مع الجميع عادي في اي وقت
شهد:اوووكيشوون(كلمت بثينه وسكرت)
عماد:احلى احلى بيروحون الخبر..
رياض يناظر شهد:اييه قلنا من زمان ما سافرنا ..اصلا ما سافرنا ابد من بعد شهر العيل
شهد بدون ما تحس:قصدك اسبوع البصل...
عماد وريناد:اووب اوووب شكلك كنت لاعب فيها صصصـــــــــــــــح
رياض قام وراح جلس بجنبها وهمس:افاا لهدرجه
شهد:خليني ساكته اسواء ذكرى في حياتي يومني تزوجتك
رياض>>يومنها تزوجتني...يعني مو شهر العسل زواجها كله مو عاجبها<<
******************************
ريهام:يييي اشتقت لحموود..
رنيم تنعم صوتها:روحي اتصلي عليه حياتي ليه يعني تقولين لنا
ريهام:يووو حنا متفقي ما نكلم بعض الا بعد الزواج
رنيم:اقوووول روحي اتصلي عليه تأكدي الرجال ما ينتركون
ريهام:0_0يعني برايك كذا..
رنيم:اييه وخاصه ان مي عندهم الان
ريهام:وش تسوي
رنيم:مدري قبل شوي كلمت قموور قالت ان مي جت لعندهم لابسه فستان قصير وشبه شفاف
ريهام تحترق من داخلها:انا اعلمه>>راحت واتصلت 3 مرات ما يرد اتصلت المره الرابعه ورد من الرنه الثانيه<<
.........:الووو

ريهام>صوت ناعم<:نعم مين...؟
.........:>>ضحكت بهمس وقالت>>حموودي اششش لحظه لا تقرب..
ريهام قلبها بيوقف:من معي؟؟
..........:حمووود هات بلوزتي .. في وحده سخيفه متصله علي..اوبس هذا جوالك!! >>وسكرت<<
ريهام صارت تبكي بقووه:>تحاول تهدي نفسها<انا ما سمعت صوته يعنييمكن مي..بس هذا مو صوتها...خليني اروق..والمكالمه تسجلت..بس لازم اكلمه
ريهام ظلت تبكي نص ساعه وبعده اتصل احمد......
احمد:هلا وغلا بـ قلبي وروحي ودنيتي كلها..
ريهام بصوت واضحه البـحـّّه فيه:هــ ــ ــلا
احمد:وش فييييييييييك!! ان قايل 3 مكالمات...اكيد فيك شي...رهووووم
ريهام:ما فيني شي..
احمد:لا تكذبين ..شدعوه ما اعرف..
ريهام:ليه ما رديت...
احمد:سووري كان عندي ضيف..
ريهام:ممكن اعرف وين كنتو جالسين؟؟
احمد:هههه وشو تحقيق..!.. كنا بالغرفه
ريهام:0_0 مين هذا الضيف...
احمد:اسمها نور..
ريهام:نووووووووووووووووور! !
احمد>>شكلها غارت خليني اجنن فيها<<:يب.. وصوتها مرررررررره نعووم لو تسمعيها...شكلها كيووت وجسمها خيااااااااااااااال
ريهام قامت تبكي:وتقولها ولا همك مشاعري..
احمد:ليه تغارين...؟
ريهام:حتى الحيوان يغار...انا اقل من الحيوان يعني؟؟
احمد:انا ما قلت كذا...رهومي وش فيك
ريهام:بحاول انسى اللي قلته وبسألك شي واحد...وش كنتو تسوون؟؟
احمد:كنت البسها
ريهام:....................>سكرت بوجهه<
احمد يقلبها بمخه>لا يكون تظن انـــ ... او مااي قااد...>تو بيتصل الا جاته ساله وسائط المقطع الصوتي وصار يسمع<
احمد:نوووي وش ذا الحاله..>راح ركض تحت وشاف مي جالسه تسولف مع امه راح وعطاها ذااك الكف اللي عمرها ما شافته
مي من قوه الكف احمر خدها وصارت تبكي:وش فييييييك
احمد:يالحقيره يالواطيه...انا ما اتشرف اني اكون اقرب لك...من اليوم لا اعرفك ولا تعرفيني ..رقعه وجهك مابي اشوفها فاهمه
مي:طيب وش سويت لك...؟
احمد:تسأليني..؟ اسألي نفسك....من اليوم ورايح علاقتي فيك انقطعت..لا انتي بنت خالتي ولاني اعرفك...اتمنى تستوعبي هالكلام..وجمله اخيره..لو كنتي اخر بنت في هالدنيا ما اتشرف اني اتزوجك
ام احمد:احــــــــــــــــــ� �ـمـــــــــــــــــــد.. .ما اسمح لك تهين بنت خالتك...
احمد:وتسمحين لها تهينني..وتهز رجولتي قدام زوجتي...>شغل المقطع<اسمعي..
الكل هدوووووووووووووووء ويسمعون منفجعين وهي ساكته تبكي
احمد:اذا تبين اقفل هالموضوع ولا اعلم امك وابوك سوي اللي قلت لك عليه ولا تخليني اشوف رقعه وجهك ولو بالغلط>>وراح غرفته<
قمر راحت غرفتها واتصلت على رنيم وصارت تقول لها >>رنيم حاطه سبيكر وريهام تسمع وتتشقق ضحك:اسأليها من نور..؟
رنيم:طيب من هذي نووور ووش سالفتها
قمر:ههههههههه يا لبى قلبها..هذي نورشغالتنا
ريهام:نعم0_0
قمر:ههههههههههههه مو شغاله بس انا اسميها كذا لاني بس ممشورتها جيبي وودي..عمرها 3 سنوات .. تصير..بنت بنت خالتي
رنيم:وش جابها عندكم
قمر:حموود يحب البزارين وقال لزوج بنت خالتي اللي هو صديقه..يخلي نور عندنا من العصر الى العشا..والله كشخه حموود يعرف يهتم بالبزارين يا حظ رهووم
ريهام:ههههههههههههههههههه� �ههه
قمر:هههههههههه اجل ريهام قاطه اذنها
ريهام راحت وشافت جوالها>>7 مكالمات لم يرد عليها<<
****************************
(يوم الجمعه باليل..)
ريااض:شهووووووووووووووود
شهد:خير؟؟
رياض:يصير اطلب منك طلب..
شهد:لا ما يصير...
رياض:اجل بتصل على عبود واقوله انا مو راضي لشهد تروح معكم
شهد عصبت:خير وش تبي
رياض:^__^ ابيك تجهزين شنطتي لبكره
شهد:ليه شغالتك وانا مدري
رياض:لا زوجتي
شهد ناظرته من فوق لتحت:زيين انك متذكر للان لاني كنت ناسيه
>راحت لغرفته وطلعت شنطه صغير وفتحتها وصارت تفكر<
شهد:انا اعلممك يا رياض...مواهاهاهاهاهاهاهاها� �ا
عماد مر من الغرفه وسمع ضحكتها دخل:بسم الله وش ذا الضحكه يالمجنونه
شهد:والله ما المجنون الا انت>>كانت تصرخ عليه>>رجعت رجتها<<
عماد:>سد اذانه< نانانانانانانا ما اسمع مجنونه مجنونه مجنونه مجنونه مجنونه
شهد مدت لسانها وصرخت:مجنووووووون انقلع
عماد مد لسانه:هاهاها
شهد راحت ورفسته: احسن
رياض يناظر:>>رافع حاجبه<< يا سلام وش تسوي عماد في الغرفه
عماد:هههههههههه اسف..بس كنت اتهاوش مع مرتك
رياض:لا لاتتهاوش معها
عماد:طيب..!؟
شهد لما راحو عنها>اممممم وش نحط لك..اووكيشوون>فتحت دولابه فيه جنووز وبلايز بس ما عمره لبس اخذت جنووز وتيشيرتات وجزم سبورت وحطت فوقهم ثوب واحد وسكرته وقفلت الشنطه<
شهد:رياااااااااااااض.. خلصت بروح اجهز شنطتي..
رياض:بجي معك..
شهد:مو ملابسي هنا بجيب شنطه وبجي..
رياض:ليه ما تخلين ملابسنا سوا..؟
شهد>>محششه من الوناسه<<:سوا ولا موبايلي
صوت حد يصرخ:لا زيييييين ههههههههههههههه
رياض وشهد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
شهد راحت وجابت شنطتها وفتحتها.. فتحت الدولاب..وصارت تحط لها كم جنز وكم تبديله

رياض:ما بتحطين قمصان نووم؟؟
شهد:×___×>مصدق نفسه< اخر شي افكر فيه...
رياض:اممم طيب ....
شهد خلصت وسكرت الشناط:امم خلينا نحطهم بالسيارة الان عشان لا صحينا الفجر..
رياض:^___^ بتروحين معي
شهد:ههههههههااااااااااااي ...ايييه..الى بيت اهلي
رياض انقهر من حركة استهزاءها
**********************
(الفجـــــــــــــر..)
بو دانه:هممم تجهزتو...؟
دانه:يب يب..
روان:كلمه جديده تو متعلمتها...؟
دانه:يب يب يب..
ريان:ههههههههههههههه غبيه...
************************
سطام:بثوون متجهزه...
بثينه:فيني النوووووووووووووووووووووو ووم
سطام:ههههههههه لا تنامين بالسياره الله يعافيك...ترى بنام معك
بثينه:هه هه هههههههههههههههههه
سطام:لا البنت خالصه
*******************
عبدالله وريهام وتماضر ركبو السياره وخلصو:هههههههههه متحمس
تماضر:وش معنى...؟
عبدالله:ما في دلال اكيد بستانس
ريهام>وه وه يا ويلنا بتنعس الوناسه بسبت دلوول<<
عبدالله:يالله بفحط فيكم
تماضر تصفر باصابعها:احــــــــــــــ� �ــــــلــــــــــــــــى
*****************************
خالد:ههههممم بناات متجهزين
ام خالد:انتبه على اختك وبنات عمك
بو خالد:شدعوه بيرحون امريكا...كلها الخبر.. 4 ساعات ويوصلون بالسلامه ان شاء الله
ام خالد:عاد طمنونا لا وصلتو....
دلال ومريم ومي:يالله عمي عمتوو مع السلامه>وسلم عليهم وحبو راسهم
نوف:يالله ابوووي مامي...مع السلامه
بو خالد:خالد انتبه على اختك لا تهرب مع عبدالله
نوف انحرجت:شدعوووه يبه وش شايفني
بو خالد:بنتي واعرفك ههههههههههههههههه
************************
سلطان:ظموووي متجهزه
ظميا:يب
لميا ضمت ظميا:بشتاق لك ما للبيت طعم بدون هواشاتك وتامراتك
ظميا بكل برود:طيب بعدي عني
لميا:-___->>غرقت عيونها وبعدت وراحت غرفتهاد
فجر:يلا ظمووي تاخرنا الحين بيمشسون عنا............

سلطان:يالله مشينا
*********************
عبدالله وصل لعند بيت رياض ينتظرهم:هلا والله
شهد جت بتركب الا رياض قال:عاد عبوود اسمح لي مقدر اخلي قلبي عندك
عبدالله:هلا؟؟
رياض:شهد عااد تعالي معي اهون عليك تتركيني..؟
شهد عصبت:يووه رياض حنا متفقين
عبدالله:روحي لزوجك دامه يبيك..انا لو انا منه جلستك بحضني وسقت فيك طبعا لو كنتي نووف يعني
شهد:مالت عليك
رياض:يلا شهوود
شهد ركبت معه معصبه:حركتك سخيفه مثل وجهك
رياض:شكرا...
****************
(وهم في الطريق صارت الساعه 6 ونص وقفو عند محطه)
خالد:وش تبوون؟؟
مريم:اممم انا ابي بيره و
خالد:فطووور
مريم:يوووه اوف...مدري
خادل:بعد انا وش له اسالكم حتى ما تستاهلون اشتري لكم من مطعم فطاير وحليب فراوله
نوفكما احب حليب فراوره
مي:فراوله يا بقره
دلال:اكيد بقره دامها متزوجه ثور
الــ3:هههههههههههههههههههه ههه كفكم
نوف:ما البقر الا انتو..
*********************
عبدالله:همم يالله بنزل تبوون شي..؟
تماضر:ابي توكس وبيره هولستن فراوله
ريهام:الللللللللللللللللل� �للله اجل انا ابي امممم فلوتات وبايسن
عبداله:اووك..بس لا وحده تشتكي من بطنها
تمضر:لا لا ما بنشتكي
*********************
رياض:شهووود وش تبين..؟
شهد:شبعانه.
رياض:انتي ما كليتي شي من يوم رجعتي من بيتكم
شهد:طيب شبعانه
رياض:بشتري لك..مو بكيفك(نزلو وشرو ورجعو كملو الطريق)
رياض:كلي.....
شهد:مو غصب...ما ابي
رياض:كذا بتموتين..
شهد:كلنا بنموت
رياض:وانا بترضين اني اتزوج بعدك(توقع تقول له >>وانت هذا اللي همك..او لا تحلم...ويمكن تكابر وتقول بالطقاق..بس تفاجئ..لم قالت)
شهد: طبعا لا مستحيييل اخليك
رياض تشقق فرح..لكن يا فرحه م تمت ..كملت كلامها:ما ابي بنت ثانيه تتعذب مثلي...وتعيش وتشوف معك الللي شفته..
رياض:هذ نظرتك فيني...وفي حياتنا اللي عشناها سوا..الم وعذاب بس!
شهد:الشر يعم...(وفي نفسها>>لو اني كنت اناظر في هذي الاشياء بس ما كنت حسيت اني متعلقه بك...ويا خوفي احبك...)
****************************
(وصلو الخبر الساعه 8 الاّ ربع حجزو لهم في فندق وطمنو الاهل عليهم)
*في شقة خالد*
مي:انا ومريووم في غرفه وانتي ودليل في غرفه
دلال:دليل تنطحك يالعنز...قولي(وقالت بنعومه)دلووول
خالد:المهم كملو هوشتكم انا بروح لغرفتي(اخذ اكبر غرفه)
نوف:هههههههههههههههههههه شفتو يوم الغبي سأله من معك
دلال:اييييه وش ذا اللقاافه
مريم معصبه:يقول معي اربع..يقوله من هم ..مدري وش دخل امه
مي:اهم شي يوم يقول>>هذي نوف ويقول عني نجود ومريم امه ودليل الشغاله
الكل عدا دلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
****************************
بثينه دخلت وعلى طول راحت غرفه لوحدها وقفلتها:يممه والله هذا ما له امان
سطام يطق باب غرفتها:خذي شنطتك خلصينا
بثينه فتحت الباب وجت بتاخذها مسكها من يدها:شدعوه لهدرجه مسبب لك رعب
بثينه:اتركني مالي نفس اتهاوش معك
سطام:ولا انا..ودي نسولف مو نتهاوش...
بثينه:سطاااااااااااام اتركني...
سطام سحبها بقووه:مااابي >لصقها فيه وضمها بقوه
بثينه:ترى بتكسر عظامي اتركني اقوولك>>مو قادره تتحرك مثبتها
سطام:اول شي عطيني بوسه واتركك
بثينه:والله لو على قص رقبتي..وعووووو
سطام فكها:انا وعوووو!؟
بثينه:اييييييييييييييه انت وعووووو مو شي جديد>اخذت شنطتها ودخلت الغرفه<
سطام:طييييييييب يا بثوون انا بعلمك الوعوو من جد...
*******************
شهد كانت بالغرفه ماسكه دفترها وترسم:من زمان عن الرسم... من ارسم اليوم..؟ اممممم لقيتها..^___^>بدت ترسم
رياض بعد مرور ربع ساعه راح للغرفه:شهد ما نمتي...؟
شهد:ما فيني نوووم
رياض:وش ذا العناد نامي ارتاحي
شهد:نايمه طووول الليل..تبي تنام انت بكيفك..
رياض:اووووووووووووف طيب وش تسوين
شهد:مالك دخل...
رياض:>>الله يعينك يا قلبي عليها وعلى عنادها<<طييب..وين بتروحيون اليوم
شهد اخذت جوالها واتصلت:هلا نيوووف
نوف:نيووف في عينك..وع
شهد:نوووووفااا انجيننن؟؟
رياض>>انجيين!0_0؟<<
نوف:وععع .. خلصي وش تبين
شهد:وين ناوين تروحون اليوم؟؟؟
نوف:مدري ..انت وش فيك ما عدتي تفكرين لنا..انتي قولي وين نروح
شهد:بصراحه نفسي اروح فينيسيا لانو هناك اغلب المحلات فساتين وانا ما شريت
نوف:امممم اوكي بخبرهم..
شهد:طيب سيووو
نوف:سيااا
************************
تماضر:اووك...اوكي..امههم...طي� �...اوكي خلاص(وسكرت الجوال)
عبدالله وريهام يناظرون بعض:ههههههههههههههههههههه� �هه
تماضر:خييير...؟
ريهام:تضحكين وانتي تكلمين..من كنتي تكلمي؟؟
تماضر:هذي شهد..تقول نبى نروح فينيسيا اليوم
ريهام:هممممم..>>تهز راسها<<
**************************
(بعد العصر .. لما راحو للمول..)
خالد:شكلنا كذا مو صح..وش كثرنا....
سطام:خلاص خلو البنات يروحون لوحدهم وحنا نروح...
عبدالله:يب يب..حلوه الفكره
تماضر:طيب خلصو علينا...يلا بس
مشو البنات للجهه الثانيه ودلال كانت من وراهم مرت بجنب عبدالله وعكرت له
عبدالله كان بيطيح بس مسك سطام:وجع
دلال:توجع اللي قالها...>ومشت<
رياض:ليه ما خليتو كلو واحد يروح مع زوجته بدل تجمعهم مو مرتاح له
عبدالله:اسأل بعض الناس>وناظر خالد بنص عين<
خالد:قاااال زووووووووووووجته مو خطيبته
عبدالله:لو والله...هذي زوجتي ...ي جعلك ي خلوود تبتلي بزوجه مرجوجه
الشباب:اااميييييييييييييي� �
عبدالله:تخليك تشوف نجوووم الظهر..
الشباب:اميييين
عبدالله:تلعب فيك الى م تقول بس وتطير عقلك...
الشباب:اميييييييييييييييي� �يييييين
خالد:وجع وجع وجع
عبدالله:ما بعد اصبر...ويا رب يا رب يارب يكون اخوها عليه نذاله ما يخليك تشوفها الا في زواجكم وتكتشف انها شيييييييييييييييييييييييي يييييفه
الشباب من قلب:ااااااااااااااااااااا� �اامممممممممممممممممممممم ميييييين
خالد:اقول امشو امشو الله لا يهينكم...
رياض:ايه وين نروووح...؟؟ ما في محل رجالي×__×
عبدالله:نرووح نرقم...
خالد:>اتصل على نوف<
الكل:.......؟؟؟
نوف:هلا خالد
خالد:نوووف ترى زوجك يقول لنا نروح نرقم
عبدالله:وش ذا المبزر..
خالد:هههههههههههههههههه عاد تفاهم مع زوجتك
نوف عصبت وسكرت الجوال في وجهه:انا اعلمه..
بثينه:عاد يمكن يمزح
شهد:امشو امشو اول شي للغرف التبديل
دلال:ليه...؟
تماضر:كأني فهمت..هههههههههههههههه(راح� � كلهم وكأنهم جيش..)
(ليه بيروحون لغرف التبديل..وش بيسون وش بيصير لهم...وش ناوين عليه؟)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:38 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(الجــــــــــــ 28 ـــــــــــــزء)
>مريم..مي..دلال..نوف..بثينه..ظ� �يا..شهد..تماضر..ريه ام..<دانه ما جت معهم راحت مع اهلها...
في غرف التبديل قدام المرايه واقفين يتعدلون**
بثينه تعدل الكحل ونوف تضبط الغطا شهد وخرت الشيله عن عيونها وكل وحدها تتعدل.....طلعو من التبديل ويا ذا الحظ اللي لاحقهم..على طوول في وجههم..
.........:هلا هلا ..هلا بالزين
بثينه تناظره:>>يا هوو مزيوووووووووووووووووووووو ووووووون<<
دلال تنعم صوتها:خييير...؟
اللي انسحب>ظميا و ريهام ومي <
..........:ممكن نتعرف يا حلووو
تماضر:تعرف تاكل خرى...ناظر بختك ثم فكر ترقم
.......:اوووب اووب علامك معصبه
مريم:هههههههههههههههه من جد تقولين طالع من محرقه>>ومو عنه وهو يلاحقهم وجو 2 من اخويائه<<
.......2....:شدعوه عااد عطنا وجه
دلال وتماضر في نفس الوقت لفو وجههم:انقلعووو يالبقر
>>قامو يناظرون بعضهم...؟؟<
.........:عاد ليه كل هالزعل
جت رنه لمريم وعلى طول سحبتهم وصار يمشون ويحقرونهم والشباب جالسين يتحرشوون ما حسو الا الهيئه تمسكهم
مي:اححم احم..والله اني ذكيه
مريم:ايه ايه..انا الللي قلت لك
عبدالله شاف اللي صار وراح لنوف وسحبها على جنب:من هذولا
نوف:اااوتش عورتني ..مدري عنهم
عبدالله:وليه ما اتصلتي فيني يوم صار لك كذا
نوف:نعرف نتدبر امورنا...وبعدين ما في فرق بينك وبينهم
عبدالله مسكها:نوووف
نوف:.......................
عبدالله:انتي عارفه اني امزح
نوف:خلاص وحنا بعد نمزح معهم ونمثل اننا نرقم
عبدالله منصدم حدددددددددددددددددده:نووو� �وف
نوف استوعبت نفسها:..............>نزلت راسها
عبدالله:حطي شيله على عيونك...
نوف:انا مو متعوده
عبدالله:>>بلهجه حااده<<نووف حطي شيله..ومره ثانيه لا تحطي كحل لا طلعتي للمول
نوف:انا متعوده
عبدالله:انا زوجك الان ومو تقولي متعوده ومدري ايش..
نوف:انا ما احب حد يتحكم فيني..انت ما تزوجتني عشان اكون اله عندك

عبدالله>وش الحل معها ما ابي اصرخ هذا مو طبعي..:نووف لو اني معتبرك اله ما كان قلت لك كذا
نوف:يعني الاله احسن مني...؟
عبدالله:ههههههههه يالبى البراءه بس..انا ما قلت كذا..قصدي اني اغار عليك...وما ودي احد يلتفت لك...وبعدين انا الان ما طلبت شي صعععب مره..ما قلت لك عباة عالراس..ولا قفازات ولا..
نوف:ليه ناوي بعد 0_0
عبدالله:وانا وش اقولك..ما طلبت هذول بس شيله تغطي عيونك
نوف:ما اشووف
عبدالله:ما ابي اضيع وقتك البنات مشو عنك من زمان..نووفه عااد
نوف:يع لا تقول نوفه...
عبدالله:هههههههههههههههه طيب نووفي...احلى؟؟
نوف وجهها احممممممممممر:....................... ........
عبدالله:يب يب شكلو عجبك..هههههههههههههه..وتلوم يني لا قلت اغير...؟
نوف:......................
عبدالله:تبي احطها لك...ولا للان مو مقتنعه..
نوف بهمس:لو قلت مو مقتنعه...
عبدالله:اممم مقدر اجبرك تقتنعين..واذا تبين جد ما عاد اتدخل..بكيفك..لكن بكذا بيكون وجودي معك مثل عدمي...
نوف:يعني كيف
عبدالله:يعني اكون معك بس ما اقرب منك او اتدخل فيك هذا اللي تبينه اظنك
نوف:لااا ...
عبدالله ابتسم:عاد قلتي لا او ايه..تظنين اقدر..من الاخر ما في شيله برجعك البيت ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
نوف ابتسمت وحطتها:كذا زيين؟
عبدالله:امم لا.>وصار يعدلها نوف وجهها طايح وش يحس فيه هذا..؟<
نوف:طيب يلا بااي
عبدالله بصوت هامس:لو اننا مو بالمول كان بستك وضميتك وما رضيت تروحي بس اخوك النذل..يلا قلبي ما اوصيك بالفساتين القصير >>وغمز لها<<
نوف على طول مشت قبل لا يقول قمصان......
****************************
(البنات اشترو .. اخر شي صارت الساعه 9:30...وكانت دلال طالعه من غرفه التبديل تبي تقول لهم انه زين عليها..سمعت صوت بغرفه التبديل اللي بجنبها..
البنت تكلم عالجوال:هههههههههه>ضحكه صياعه< لا حبيبي الان اصر وارسل لك
دلال>>لا يا شيخه ..انا اعلمك...<<:اشرت للي كانو معها>>مي..مريم..تماضر..ريهام.. >>اشششششششششششششش
تماضر تاشر>>وشووو<<؟؟
دلال تأشر على غرفه التبديل:*_^
تماضر>>اصبري...بجي معك..
دلال>يلا يلا>>وطبعا كل هذي بلغه الاشاره
تماضر بأصابعها>>1...2...3<< وبووووووووووووووووووم >>انكسر قفل الباب وانفتح عليها وراحو بسرعه طلعو>>هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ريهام:الله ياخذكم...طيب وش الفايده
تماضر:ههههههههههههههههههه� �هه وناااسه
**************************
(رجعو لشققهم...اول شقه في الطابق كانت لــ..

سلطان:فجووور وش تسوووين امشي ننام
فجر:وانت ما همك الا النوم روح نووم بجلس شوي اتابع
سلطان:وش الفايده انوم لوحدي
ظميا وفجر انقلب وجههم...ظميا>>ما توقعتك يا سلطانوو كذا 0_0
فجر:هييييييي ترى حنا مو في جناحنا...
سلطان:ومتى بنرجع اوووف
فجر:سلطان وشفيك اليوم طاقه المبزر عندك>>وجهها احمممر تبي تصرفها<<
سلطان:هههههههههه >>غمز لها<< ايه صح ظمووي هنا...
ظميا قامت:انا.اا انا بروووح انام..تصبحون على خير
سلطان:ويين ما بعد نتعشي
ظميا:لالافي الموول دخلنا المطاعم وكلنا الحمدلله...يلا تصبحون على خير
(راحت غرفتها شافت المكالمات اللي جاتها من متعب>>9<<)
ظميا:اوووف في رساله بعد>>
ظموووي حياتي ابي اسمع صوتك..والله اشتقت له..ولصاحبته..اخر مره تكفين..
ظميا تبكي>>هالكلام من ورى قلبك......ادري>>اتصل وردت
متعب:هلا هلا..ما بغيتي عورني قلبي وانا اتصل
ظميا:اشتقت لصوتي..؟
متعب:كثيييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير
ظميا:ليه؟؟
متعب:وحد يسأل الشووق ليه جا؟؟
ظميا:انت فاهمني..اشتقت لصوتي لانه يذكرك بصوت لميا صح..؟
متعب>0_0 لميااا؟؟ يوم عرفت اني احبك جيتي يا لميا وخربتي..
ظميا:سكوتك اكبر دليل...
متعب:ظمووي انتي وش تقولين...
ظميا:متعب انت فاهمني>تبكي<فاهمني زيين..لا تظن ان لميا قالت لي انا قريته بدفترها..والى متى كنت ناوي تخبي عني..الى ما تصير حبيبتك خالة عيالك..؟
متعب:ظموووي احلف لك وربي اني احبك..انتي بس..ما حد ملك قلب غيرك..
ظميا:كذاااااااااااااااااا� �ااااب>تبكي وتشقه
متعب:ظمووي هدي نفسك اوول... ما اكذب عليك ايه انا كنت اظن اني احب لميا.. انا شفتها مره وحده بس في بيت صديقي..وظنيت اني احبها لكن يوم تزوجتك عرفت معنى الحب...صدقيني
ظميا:متعب..اسفه ما اقدر اصدقك
متعب:ظموووي والله وربي احبك لا تعذبيني الله يخليك
ظميا:انا اللي اتعذب مو انت... تقدر تطلقن وتتزوج حبيبتك...
متعب:ظموووووووووووي وش تقولين..يوم علقتيني فيك تبيني اتركك؟؟؟
ظميا>انا وش اقووووووول لو يصير هذا الشي كان بيكون اخر يوم في حياتي<
متعب:ظميا الله يخليك صدقيني..انا احــــ(سكرت بوجهه)
متعب بدون ما يحس تغافلته دمعه ونزلت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآه
************************
(ثاني شقه بــ الطابق حقهم..)
روان:دويين يالبقره
دانه:كلي تبن ما البقره الا انتي..
روان:المهم هذا ..ايه ايه بتروحين مع خوياتك بكرا صح
دانه:ايييه ليه
روان:بس اسأل...
دانه:انتو بتطلعون..؟
روان:مالي خلق بصراحه..
دانه:اممممممممم هممممم
*********************
(عند شهد....×___×....)
شهد كانت ماسكه الدفتر وجالسه ترسم:اووف من زمان عن الرسم...وش ارسم.. وش ارسم...بس لقيتهاااااااااا^______^
رياض بعد ربع ساعه راح لها الغرفه:شهوود وش تسوين...؟
شهد بدون نفس:ارسم..
رياض جا بيجلس بجنبها:ممكن اشوووف
شهد صدت عنه ولفت الجهه الثانيه وهي ترسم صار تتذكر>>
رياض:ابي اشوف علميني ارسم
شهد:هههههههههههههههههه انت وين والرسم وين...
رياض:يلا عاااد جربيني...
شهد:اول شي ورني كيف تمسك القلم
رياض طنقر:قالو لك بزر...
شهد:ههههههههههههههههه لا يا قلبي مو قصدي....
رياض:انا قلبك>>يرفع بحاجبه..
شهد ارتبكت:كلمه اقولها للبزارين
رياض:مو مصدق...الله انا قلبك.....
شهد:هه لا تصدق....
<<<<<<<<
رياض:طيب ما تبين تاكلي شي..
شهد:شبعانه..
رياض:من متى شبعانه..انتي ما كليتي شي من ركبنا السياره
شهد:كليت في الموول
رياض:ما اصدق
شهد:عساك ما تصدق مو مشكلتي
رياض>لا من جد البنت واصله حدها....
شهد قامت وراحت الصاله.....
رياض جلس بجنبها:شهد قلنا اسفين عااااد ما تسوى
شهد:لو تظل عمرك تبكي ما سامحتك على اللي سويته فيني
رياض:لهدرجه...يعني طول عمري معذبك..من اول ما تزوجنا
شهد:الشر يعم...
رياض:يعني ابد ما تذكرين عني شي حلو...يعني لو مت بتفتكين
شهد وقف قلبها بس بعناد قالت:يمكن..>>لااااااا تبيني امووت.. لو اني ما اذكر شي حلو عنك ما كان تعلقت فيك كذا..ويا خووفي حبيتك...<<
******************************
بثينه رجعت هلكانه:راسي يدوووور
سطام:يمكن حامل...
بثينه:من الهوا؟؟ هههههههههههههههههههه>مهست� �ه<
سطام: طيب ما تبين تاكلي شي...؟؟
بثينه:لا شكرا مالي نفس ابي انووم
سطام:والله حتى انا
بثينه:0_0 حتى انت وشووو
سطام يغمز:ابي انوووم
بثينه عصبت:تقلع اقووول>ودخلت غرفتها..
سطام معصب:هذا ما يفيد معها هالاسلوب يبي لي استخدم ثاني
*************************************
(الــ صبح...الساعه 9....)
نوف جوالها يرن اخذته وردت على طول:>صوت نعسان<هلا
.............:اشتقت لصوتك...
نوف:^___^ ............
..........:وانتي ما اشتقتي لــ صوتي
نوف تو بدا عقلها يشتغل:><><><><><><><
..........:هممم ما رديتي...ما اشتقتي لي...
نوف نطت وراحت غرفه البنات وصارت تشوت في دلال
دلال:اااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااه وجع
نوف تهمس:خالد خالد يمممه
دلال)___() >اخذت الجوال وبنعومه<هلا
خالد ما فرق بينت اصواتهم:ما اشقتي لي
دلال:من زينك عشان اشتاق..البنت بعد كم اسبوع زواجها منت صاحي خالد اصحى...ل تهدم حياة بنت عمك....>وسكرت بوجهه<
نوف:اووووف يا ربيي خايفه
دلال جت بتعطيها الجوال الا دق>>عبدالله<<
دلال:يو دق مره ثانيه>ردت<هلا
عبدالله:نوفي...
دلال صوتها لا صار هادي وناعم يشبه صوت نوف:عيونها
نوف:0_0
عبدالله:يا زين صوتك في الصبح عقبال ما اصبح عليك ببوسه
دلال:امييين وانا بعد
عبدالله منصدم هذا مو اسلوب نووف:نوووفي خلاص راح الحيا^_^؟>يبي يتأكد<
دلال:ما دامك بقربي اكيد بيروح...
عبدالله>>لالا متأكد مو هي<<:نوفي تذكرين وش قلت لك امس...؟
دلال:قلت يا ريتني انام بجنبك
نوف نقزت وعرفت ونطت تبي تسحبه ودلال تلف ويتهاوشون
نوف بهمس>ي حيووااانه هاتييه<
دلال>نووووي
نوف اخذته بالقووه:الوو
عبدالله:من رد علي..>مسوي نفسه معصب<
نوف راحت غرفتها:>اخاف اقول دلال يعصب اكثر<هذي مريم..
عبدالله:وليه مانتي اللي تردين
نوف ارتبكت:لان كنت ابيها ترد على خالد>اوووب الله ياخذني<
عبدالله:خااالد!!! مو هو اخووك..وش له ترد عليــ .. ولا ولد عمك تقصدين
نوف:>خافت<اييه
عبدالله الحين عصب من جد:وش يبي يتصل..وانتي مفرووض تسفهين
نوف خافت اكثر:والله مو قصدي على بالي انت
عبدالله:وش قال لك..؟
نوف:>>الله ياخذني من وين بلقى تصريفه الان؟؟<<
عبدالله صرخ:وش قااال لك..
نوف>مابي ابكي مابي تصيردموعي شي عااادي<:مدري مدري خلاااص
عبدالله:نوف بتقولين ولا شلون...؟
نوف:قلت لك خلاص انسى ما عليك منه انا كنت اظنه انت..بس وربي ما نطقت بكلمه دلال هي كلمته وهزئته
عبدالله:مو تو من قبل شوي كانت مريم...؟؟
نوف>×___×<
عبدالله:اهااا الحين فهمت كل شي...
نوف:وشوووو
عبدالله:وانا اللي كنت اظنك ما تكذبي علي ابد
نوف:خفت اقولك تعصب
عبدالله صرخ:ولا انك تكذبيين...انا اكره شي اللي يكذبون وخاصه لما تكون اقرب وحده لي واثق فيها.الحين وش يأكد لي انك ما كلمتيه؟؟
نوف 0_0: لو انك واثق مني كان ما يحتاج اقولك بنفسك بتعرف..وبعدين ها انت كذبت علي...
عبدالله:في وشوووو!!!
نوف:............>وشوو؟؟وش اقول؟؟<......
عبدالله:ردي في وشووو...؟
نوف:قلت لي لا تكلميه..وانا واثق انو بدون ما اقولك ما بتكلمي وهذا انت تشك
عبدالله يحاول يروق لان ريهام تأشر>>عبدالله رووق شوي شوي عالبنت لا تخلي بداية زواجكم مشاكل وشك...<<
عبدالله:نوف افهميني شووي..ترى من جد انا صاير متغير..صرت بسرعه اعصب.. وانتي الله يهداك تزيديني...انا احبك واموت فيك واحترق غير لامن قلتي لي حد كلمك او او...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه
نوف غرقت عيونها>بسببي<:سلامتك من الـــ آآآه
عبدالله روق وابتسم:تسلمي لي يا رب..بس مره ثانيه انتبهي.. لا عاد تقربين بجنب رجال ترى بقتلك...
نوف:تقتلني...!
عبدالله:ههههههههههه لا تخافين معنويا مو حسيا
نوف:يعني كيف...؟
عبدالله:متأكده تبين تعرفين؟؟
نوف:ايه ابى اشوف كيف بتقتلني..؟
عبدالله:ههههههههه انتي اللي طلبتي اقول...بقتلك شوق .. وبقتلك يعني بخليك تذوو
نوف:ايه ايه باااي>وسكرت بوجهه< على كيفه يرقعها من بقتلك الى الشوق ومدري وش..×__×
*************************
(الساعه 4 بعد ما رجع رياض من الصلاه)
رياض:شهوود..
شهد:خيرر..؟
رياض>يمه<:ثوبي توسخ..
شهد شافت بقع حمره:............طيب وش اسوي لك
رياض:طلبتك قومي جيبي لي ثوب
شهد:وكيف توسخ بزر انت؟؟
رياض:ههههههههههههه لا والله بزر وسخني رش علي عصير
شهد:ما جبت ثياب..كل اللي جبتهم 2 وانت لبستهم
رياض:نعععععععععععععم
شهد>احس بلذة الانتقام<:اللي سمعته
رياض عصب:وش حطيتي لي اجل
شهد:شفت الدليل انك ما فكرت شوف وش في الشنطه بس كلو شهد جهزي وطلعي
رياض:وش جبتي لي...!
شهد:اممم تيشيرتات وبرمودات وجنوز وحركات..
رياض:حركات هااا..
شهد فيها الضحكه:ايه حركات...شبابيه.. بس لابس ذا الثوب جرب نيو لوك
رياض معصصب:نيوو لووك ×__×..؟
شهد:اييه نيو لوك
رياض راح لشهد ومسكها من كتوفها وقومها بقوه
شهد>عزة الله رحت فيها.....
رياض:عيدي اللي قلتيه....؟
شهد ارتبكت شوي:ننيو لووك
رياض سحبها بقوها من كتفها ولصقها فيه وشالها:نيو لووك...طييب..
شهد:فكني ..نزلني...
رياض دخل الغرفه وسكرها برجله
شهد تبلع ريقها>>وش يبي...يمه بيقتلني ويخبي جثتي..
رياض سدحها على السرير ويدينه عن يمينها ويسارها:قولها اخر مره..؟
شهد:وشوو
رياض:اللي قلتيه..
شهد:نيوو لوك>>ما سوت علي
رياض قرب اكثر:انا بعلمك نيو لوك خاص فيننا...
شهد:هااااا
رياض يقرب اكثر ويتكلم بهدوووء:اييه فيننا .. بس فيننا حنا الاثنين
شهد خايفه>وش يبي مابي مابي<>غرقت عيونها<
رياض:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه >بعد عنها< وش رايك نيو لوك لأحاسيسك..حسيتي برعب شكلك شوي وتبكين
شهد عصبت وغطت وجهها بالمخده وصارت تبكي بصمت
رياض لف وجهه:يوووووووووووووووه قوومي يالدووبه
شهد ووجهها مدفون بالمخده:ماااااااااااااااا� �ابي
رياض سحبها بقوه ومسكت المخده معها صار يفكها عن المخده:يلاااااااا
شهد:مااابي مااااااااااااابي وخر عنني
رياض وخر المخده اخيرا وضمها:ههههههههههههههههههه عشان تحسين بنيو لوك
شهد:ما يضحك...
رياض:طيب اسف...بس ليه كنتي خايفه..لهدرجه ما تبيني...؟
شهد:اييه...لا تقرب مني..الا اذا تبي تسبب لي سكته قلبيه..
رياض:يكفي قلبي نعيش فيه سوا
شهد ما ردت عليه ورجع وضمها:ههههههههههههههه خلاااص يا بنت الناس تووبه بس يلا ما دامك جبتي النيو لوك رقعي لي الحين..هههههههههه روحي غسلي وجهك...ولا تبين اغــ
شهد:لاااااااااااااااااااا� �اااااااا
رياض:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
************************
سطام:بثينه...بثووون...بثوووو� �ووووون حياتي اصحي بس نوم..
بثينه تسمع صوته في حلمها:.....مممممممممم
سطام:يلا عااد زودتيها قومي..والله لو نايم بجنبك عااد..
بثينه:بس شوووي .. عشر دقايق
سطام:الله اوووف عشر..ولا ثانيه قووومي يلا..
بثينه تظن نفسها تتكلم بالحلم:سطام قلبي الله يخليك بس شوي دايخه
سطام>>كأنها قالت قلبي ^___^<<:سلامتك قومي خذي لك شاور وتتنشطي
بثينه قامت بالموت:يا رببببي وش ذا الازعاج..ما فيني حيل بطني يعوورني
سطام:تو دايخه والان بطنك
بثينه:ايييه بطني وراسي...
سطام:يعني ما فيك حيل تروحين اليوم..
بثينه:الا برووح...طيب اطلع برى عشان اتجهز...
سطام:اوووووك..
بثينه يوم طلع خذت لها شاور لبست جنز اسود وتيشيرت احمر وطبعا اهم شي كحل وقلوس لبست عباتها وخذت شنطته وطلعت
سطام:امممم...طيب مشينا..ترى الشباب مشو عننا..قالو نلتقي هناك
بثينه:من متى!!؟
سطام:تو مسكر منه..يعني الان تو ماشين..
بثينه:اممهههمم طييب..
*****************************
(نرجع الاحداث شوي لشهد...)
شهد:طيب خلصنا
رياض:طيب ما اطلع الا انتي مجهزه لي
شهد:خدامتك وانا مدري...
رياض:لا لا زوجتي..
شهد:اشك في هذا...المهم مابي اتأخر اخلص
دخل رياض ياخذ له شاور وشهد جالسه تجهز له..>>امممممممممم وشوو! بس..لقيتها..>>طلعت بلوزه بيضا كم وجنز وطلعت جزم سبورت واتصلت على عبود>>>
عبدالله:هلا والله
شهد:هلا فيك...عبووت جبت معك هذي الكرفته
عبدالله:يب اكيد جبت الوان ليه..؟
شهد:هههههههههه بسوي لرياض نيو لوك..اسمع اللي بقولك عليه...
عبدالله:.....................
(وش مخططه له شهد..وش بيصير لهم في المارينا..........)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 10:07 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(الجـــــــــــ 29 ـــــــــــــــــزء)
طلع رياض والفوطه على خصره:وش رايك>يرفع حواجبه
شهد احمر وجهها وطلعت وسكرت الباب
رياض طلع:وش فييك..؟
شهد صدت عنه:البس اقووول..
رياض:ادري وانتي اللي بتلبسيني ما اعرف البس النيو لوك
شهد:مشكلتك روح بدون ملابس..
رياض:امم حلوه الفكره..اسوي اغراء للبنات
شهد ناظرته بنص عين:هاهاها..واثق
رياض:شوفي انتي ما تبين تناظريني خايفه تخقين علي
شهد:لألألألأ تكفى ...يا ربي عى الثقه..روح البس وبعدين نادني
رياض:اممم اوك..>راح لبس اللي على السرير وناداها
شهد>>اخيييرا<< هههههههههه
رياض:وش فيك...؟
شهد:طالع شكلك حلو...
رياض:ادري...
شهد كانت بتقوم وتصفقه:طيب خلصنا اجلس عالكرسي
رياض:ليه بتحلقين لي؟؟
شهد:اجلس...
رياض:اوك اوك اوك...(جلس)
شهد خذت الجل وصارت تضبط شعره..بعدين غسلت يدها ولبسته الكرفته خلتها وااسعه وفتحت زرارين من البلوزه عشان م يصير شكله رسمي ولبسته الكاب مايل..طالع شكله على قولة دلال>>خوووقااااااااااااااا اااق<<
شهد:هههههههههه نايس...صبر اصورك
رياض:ليه بتنشرينها عالــ فيس بووك
شهد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه حلوه الفكره..>صورته< يلا مشينا
*********************
(في المارينا يوم التقو كلهم تفاجؤ مو من رياض من انهم...
خالد:لابسين نفس الشي...؟؟ مو معقوول انا قايل مخطط لنا احد
سطام:ههههههههههههه لا لا صايرين كشخه
رياض:طبعا انا احلى وحد فيكم..لا تقولون ادري...
عبدالله يميل خصره على ورى:لااااااااااا ما اقوووووىى..اقول تقلع..
تماضر:ستوووب ثبتوو
هم اصلا تجمدو مستغربين...؟؟
تماضر طلعت الجوال وصورتهم...
دلال:يلا يلا صوروهم..خخخخخخخخخ>وجد صوروهم
رياض بنص عين:وش بتسوون في صورنا..؟؟
شهد:بنحطهم مجانا مع كل علبتين بامبرز ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
عبدالله:هيييه سكتو فضحتونا..وش عندهم الاخوان رياض وشهد منرجين اليوم..بعد شهد مرفوع عنها القلم من عرفتها وهي كذا بس انت..!!
رياض:كككييييييييييييفيييي� �
خالد:يلعن ام البزاره..ما دريت ان الزواج يسوي كذا...
سطام:هههههههههههههههههه مو بس كذا..انت جرب وتزوج وبتعرف ههههههههه
دلال:طيب طيب خلصوو..انا ومريم ومي بنروح لحالنا
تماضر:برووح معكم..عشان اساعدكم في الهديه..
دلال>>0_0<<هااا
تماضر:ايي وش فيكم...
دلال:ايه ايه..يلا ...خلاص تماضر بتجي معنا
شهد:وطبعا حنا بنروح كالعاده...وانتو بكيفكم...>>ومشو البنات
خالد:يلا مشينا بس...
**ظلو البنات يتمشون ويشترون**
دلال:انتي كيف عرفتي وجع...؟
تماضر:اممم الخبره يا قلبي...
مي:لا تفشلونا المهم..
تماضر:وااو انا بروح الدرج المتحرك بكيفكم..
دلال:وانا بعد

مريم:دليل لااا انتي تفشلين لا ركبتي الدرج
تماضر ودلال يناظرون بعض..وسحبو عليها وراحو للدرج
مي:مريووم حنا م نعرفهم...اووكي
مريم:اكيييد
دلال:هههههههههههههههه تعالي نروح للي ينزل
تماضر:ههههههههههههههههههه� �ههه يلا
دلال وتماضرحاله مستعصيه في التأديب والمشكله يفشلون لا ركبو الدرج..راحو للي ينزل وهم يرقوون ما قدرو تعبو ورجعو للي يرقى...
تماضر حاطه رجلها على حافه الدرج:ههههههههههههههههههه� �هههههههه
>لما جت نهايه الدرج علقت عباة تماضر فيه وصارت تنسحب: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اه يا الغبي يالغبي اتركني....وانت يالثوور>تكلم السكرتي<تعال وقفه ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه يمه يمه
دلال:اااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اه >>وتسحبها تحاول
تماضر:عبااااااااااااااااا� �تي بتنشق...او ماااي قااد
السكرتي وقف الدرج المتحرك وعكسه..فكت عباتها ومشو على طوول للحمام(اكرمكم الله)
تماضر:يمممممممممممممممممم� �ممممممممممممممه
مي:الله يفشلكم الله يفشلكم..يا ربي...×__×
مريم:الحمدلله ما رحنا معكم...والله اني داريه
دلال:المهم ما علينا...خلونا نروح نعومي وروتيلا وبعدها نروح نشتري شنطه بس ما نعرف وش شكل شنطة نويف...؟
تماضر:سهله...نشتري شنطتين وحده عندنا والثانيه هديه لها وتكتبوب في الهديه> هذي عشان تحطي فيها ملابس وتاخذيها معك للفندق
دلال:وان ما خذتها
تماضر:حنا في كل الاحوال بنجيب الشنطه..نفك شنطتها ونبدل الملابس
مي:ولو مقفله
تماضر:طبعا لازم ناخذ كل الاحتياطات ..بجيب هذا اللي يستخدمونه في قطع الاسلاك الكهربائيه..مدري عااد وش اسمه..المهم بس نكسره
مريم:ولو لاحظت يا ذكيه
تماضر:وهي فاضيه تلاحظ..وبعدين بجيب قفل احتياطاً ولا تنسون تكتبون لها رساله مع الهديه..هههههههههه وانتو لا تكثرون من لو...تراها من الشيطان
دلال:م حنا شياطين مواهاهاهاهاهاهاها
تماضر:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
مي:طيب كم بنشتري...؟
دلال:50 بس
مريم:وش دعوووووه العمر كله ما يمديها تلبسهم وش تحسين فيه دليل..
دلال:صح..هي كلها شهر وبتتطلق
الكل:دليل ووجع
دلال:ههههههههههه مدري عنكم تقولون العمر كله م يمديها شهرين ويخلصون
تماضر:بقره انتي...؟ 20 بس هذا غير اللي بتشتريهم هي.. وبعدين بتشتري اخر مووووضه
مي:ههههههههههههههه اخر موضه م يحتاج تشتري لانه...
مريم:سكتي الله يفضحك..خلصوونا...انا الكبيره
مي:بسنه بس
تماضر:انا بــ اولى ثنوي وانتو...؟ خخخخ تو افكر اسألكم
دلال:انا يا قلبي بعمرك..وهذولا العنوز..مي بعمر نوف ومريم ثالث ثنوي
مريم ومي:ما العنز الا انتي....
مريم:سمعوو..انتي ودليل مع بعض...لا تفشلونا...وعشان نخلص انتو تروحون روتيلا وحنا نعومي
تماضر:لالالالا حنا نعومي وانتي روتيلا...
مي:ليه؟؟
تماضر:روتيلا في الواجهه اما نعومي بين محلات وحوسه اخاف يمرون وينتبهون لنا عاد تعرفونا انتوو....
مي:اي جد...يلا خلصونا..انتو عشر وحنا عشر...يلا نلتقي في محل الشنط اللي على جنب عرفتوه...؟
دلال:يب يب يب(وطلعو وافترقو....)
****************************
دانه:بنات صح...ما حجزت لي وحده تجي تزينني للصابحيه..يوووو
بثينه:ولا يهمك نضبطك..انتي الخميس يعني صباحيتك الجمعه لا راح يصلي نجي لك ونخلصك بثواني..ما تشيلي هم
رهام:اوووف متوتره من الاختبارات ... يا ربووو
نوف:صح ما ذاكرنا شي..
شهد:الله يلوع كبودكم تو اليوم الاحد
بثينه:شفتي الدفاره عااد...
ظميا:اوووووووووووووووووف
رهام:وش فيك متململه
ظميا:ولا شي متضايقه شوي...
ريهام:سلامتك وش فييك!
ظميا:ابد سلامتك...
************************
دلال:هذا هوووو اخيرا
تماضر:يالحوله لو اننا رايحين من هناك كان صار قدامنا تدرين اننا لفينا الدور الثاني كله...؟
دلال:امشي ولا تتذمرين يلا...
دخلو...وبدت الفضايح...
تماضر:يااااااااااااي نايس هذا الاحمر بس ساتر>>قصير للركبه وخيوط<<
دلال:اي والله ساتر مرررره...×__× امشي للجهه الثانيه
تماضر:شوفي هذا..رايق جدا>فوق الركبه ومعه روب شفاف ما يفيد
دلال:يب هذا المطلووب هههههههههه اسمعي اي لون ناخذ
تماضر:بسأله في لون شفاف ههههههههههههههههههههههههه هههه
دلال:هههههههههههههههههههه� �ههه لاجد..اممم خلينا ناخذ التركواز اوك..
تماضر:اووكيشوون...
دلال:شووفي هذا...>>اخذته وحطته عليها<<لايق مووو
(طبعا ولا مهتمين صارو شباب يناظروون...>_<...)
تماضر:يب يب سويتي اغراء للشباب هههههههههههههههههههههههه
دلال:خلاص احرجتيني>اخذوو لون احمر<
تماضر:تعالي شووي هذا>>لــ نص الفخذ وجزء منه شفاف وما معه روب
دلال:يب رهييييييييييييييييييييييي يييييييب
تماضر ودلال:نبي فوشي ههههههههههههههههههههههههه
******************
مي ومريم كانو هادين جدا ياخذون وهم ساكتين
مي:طيب البقر قلتي لهم كم المقاس...؟؟
مريم:يييييييييييييييييييي الله يخذهم نسوني(اتصلت عليهم وقالت لهم)
مي:طيب خلونا نسرع ارسلي لهم
مريم ارسلت لهم وبسرعه بسرعه صارو يشترون
************************
تماضر:باقي اخر واحد وشوو...؟
دلال:شوفي هذا اللي عالبترينا
تماضر:عز الطلب...بس هييه دققي شووي
دلال تدقق اكثر:هئئئئئئئئئئئئ
تماضر:تخيلي لو قلنا لهذا اللي يبيع بيتمسخر علينا
دلال:والله كنا في شي..الله ياخذهم خلي يلبسونها ...
تماضر:جد ستر العوره واجب..هههههههههههههههههههه هههههههه
*****************************
مي ومريم التقو مع دلال وتماضر في محل الشنط
تماضر:لو سمحت نقدر نحط اغراضنا في شنطتين بنشتريهم
اللي يبيع:اكيد لكم الحريه انا وش دخلني...
مريم:ليه طيب...؟
تماضر:يا غبيه لا شفو الكيس بيعرفوون
مي:صح صح صح ....!
(شرو شنط وحطو الاغراض واخذو كيس الشنط اتصلت عليهم نوف..)
مي:ها نووف
نوف:هوا يطيرك..اسمعو اتصلو علينا الشباب قالو بنلتقي في مارينا
مي:ليه وحنا وين!!
نوف:يا بقره محل اسمه مرينا...
مي:ايه ايه بس عرفته..بس تو الناس قلنا بنمشي 9 والا تو 7
نوف:مدري يبوننا مدري عنهم عاااد
مي:طيب طيب...يلا
(تجمعو قدام محل مارينا...كلهم...)
شهد:وش صاير؟؟؟
رياض:خذتو وقتكم ما راح نخليكم لوحدكم..خلاص كل وحده تروح مع زوجها او اخوها....
شهد:لا يبه حنا متفقين....
دانه رن جوالها:هلا روان؟؟
روان:دانه..ترى حن بنمر عليك الان بالمارينا انزلي بجنب البوابه الرئيسيه..
دانه:اوووكي..(سكرت)طيب بنات انا برووح...
شهد:مو تضيعين..
دانه:والله مدري..
مريم:خالد عطنا مفتاح السياره بنوصل دانه وبنحط ااغراض تعبتنا
مي:وياك خذيني...يلا...(نزلوو)
ظميا:يوه هذا سلطان...يلا بروح اجل
شهد:وانتي بعد ويييييييييييين؟؟؟
ظميا:دايخه..خلاص يلا...(راحت لسلطان)يلا خلونا ننمشي تعبت
سلطان:اووك...
عبدالله:والحين شلوون....؟
خالد:خلاص كل واحد ياخذ حقينه
نوف:شايفنا بلايز ولا جنوز >__<
عبدالله:ما عنده اسلوب ابد...انا باخذ نوف ورياض ياخذ زوجته وسطاموو بعد وباقي البنات..
تماضر:بنتمشى لوحدنا ....
عبدالله:خلاص بكيفكم
ريهام:الله وناااسه..
بثينه:انا مو مواقفه
شهد:ولا انا....
نوف:حتى انا نبي نمشي لوحدنا ....
فجأه طلعت بنت من المحل لابسه عباة ضيقه ومسكره بس اول اثنين والباقي مفتوح ولا لابسه شورت جنز ومتحجبه مطلعه نص شعرها وميك اب اووفر...
بثينه تناظر من فوق لتحت لان البنت صارت تناظر بالشباب اللي لابسين طقم...
سطام:الحمدلله والشكر(ولف وجهه)
البنت:خير في شي عشان تتحمد
سطام:الحمدلله والشكر عى كل حال...(ومشا ومسك بثينه وجو بيروحون)
البنت:^____^ اهااا طيب سوووري
بثينه وصلت اعصابها خلاص:اقول ورى ما تدورين لك واحد من الصايعين امثالك
البنت:نعم..احترمي نفسك
سطام:متى ما احترمتي نفسك احترموك الناس...
البنت:انا محترمه نفسي...وما يحتاج تقولي..
سطام:اها..اكبر دليل انك واقفه تكلميني...لو انك محترمه جد ما كان لبستي كذا
البنت:حريه شخصيه....
سطام:وانا قلت غير كذا...كل واحد حر يبي يكون محترم او ....
البنت:او وشووو...
سطام:ما يحتاج اكمل.....
البنت:على الاقل ابرز جمالي الرباني..مو اخبيه في كيس زباله مثل اللي جنبك
بثينه تجمدت معصبه وتو بتروح تعطيها كف الا مسكها: هذي اللي تقولين عنها كيس زباله..ما عمرها تجرأت وكلمت رجال ولا صبغت وجهها وقالت ايش..
شهد وهي تضحك:جمال رباني هههههههههههههههههههه
تماضر:ههههههههههههههههه
دلال:وترى..حركات الاغراء هذي قديمه الان صارو يلبسون قمصان نوم الحقي عليهم قبل لا يخلصوون ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
تماضر:ههههههههههههههههههه� �ههههههه من جد...
البنت:انا ما اكلم امثالكم
شهد:سوري ما فهمت... يعني ما تعرفين تكلمين محترمين وتعودتي على امثالك سافلين ولا وش تقصدين...؟
البنت:اكيد م تفهمين لانكــ
شهد قاطعتها:ااااا ما افهم لغه الحيوان...
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
بثينه:الله لا يبلانا...عندنا جمال بنخبيه لمحارمنا مو شيفه ونصبغ وجههنا
ريهام:ونقول جمال ربناني....(صارت ترمش بعيونها) ياا اغراء انتي شفتي رمش عيوني...
البنت معصبه:متل وجهك
ريهام:طبعا طبعا لانو وجهي قمممر...المهم ما علينا اقولك رمش عيوني حاول يمسكك لا تطيحي من عيني بس للاسف
تماضر:طحتى لرجوولي
بثينه:تكرم رجولي عن اشكالك
البنت رفعت يدها على بثينه وجت بتعطيها كـــف....لكن...سطام مسك يدها..
سطام:جربي مره ثانيه تفكرين مجرد تفكير تمدي ايدك...
بثينه:انا اللي بعطيها كف....
سطام سحب بثينه:لا تلوثي نفسك بهالاشكال مشينا قلبي...
رياض مسك شهد وصار يمشون:يلا بعد وش ننتظر...؟
خالد ناظرها من فوق لتحت:يلا بس...دلووول يلا
دلال:تماضر رهووم تعالو معنا
ريهام:لا يا قلبي نبي الحريه
دلال:خلصووو امشو معنا...اوووف
تماضر:يلا رهووم نروح لا يفوتنا اشيا
ريهام:لا رحت فيها
جت مريم:ما عليك خلي البقر بجهه وامشي معنا
***********************************
سطام:وش فيك احس مشدوده اعصابك...
بثينه:ليتك بس تاركني عليها..
سطام:لا يا قلبي ماني ببايع عمري
بثينه:وانت وش دخلك..!
سطام:يعني ماني ببايعك
بثينه:اممم....>لا صدقت..
*******************
عبدالله:نووفي..وين تبين تروحين..؟
نوف:عاادي
عبدالله:يعني ادخلك محل على ذوقي..
نوف:اييه عادي
عبدالله:ههههههههه فديتك..تعالي بشتري لك اهم شي..؟
نوف>...وشو اكسسوار؟؟
عبدالله:يالله قومي نعومي
نوف:يلــ ... نععععععععععععم لا لا مابي مابي
عبدالله:الين تقولين عادي
نوف:وان وش دراني انك ..هذا
عبدالله:هههههههههههه
نوف:عبدالله...
عبدالله:عيووونه..امري؟؟
نوف:وش فيك....؟
عبدالله:مافيني شي..؟ لييه!
نوف:مدري شكلك تعبان..
عبدالله:^___^ يا بعد قلبي حاسه فيني..دايخ ابي بس السرير..
نوف:خلاص خلونا نمشي..
عبدالله:تخافين علي..؟
نوف انحرجت وعبدالله طااير وناسه:طيب قولي لهم انتي..
نوف اتصلت عى شهد:.........
رياض:شهد وش تسوين
شهد:جالسه اناظر الشباب
رياض:نعم...؟
شهد:اللي سمعته...حرام
رياض:وانا مو عاجبك...
شهد التفتت له:اممممممممممممممممممممم� �ممممم لا
رياض>هذي وش فيها وش تحس فيه بس تحب تلعب باعصابي<
رن جوال شهد:هلا قلبي روحي حياتي
نوف:ههههههههههههههههههههه� �ههه شهود خلونا نمشي تعبت
شهد:علينا تعبتي ..قولي عبوود تعب مو تعبت..
نوف:وجع كيف عرفتي....
شهد:لاحظت سكوته ومشيته الدايخه..ههههههههههههههههه ههه
نوف:المهم قولي لهم..
شهد:اووك ولا يهمك..
(سكرت شهد من نوف واتصلت على ريهام وقالت لها اما نوف اتصلت على خالد وقالت له...)
رياض:طيب ما قلتي لي..
شهد:وش اقولك..؟
رياض:اننا بنرجع الان...×__×!
شهد:هذا انت عرفت
رياض>>اسلوبها من جد ينرفز....
(رجعو للفندق ولما دخلو الشقه .........
رياض:انا طالع بشتري عشا لنا من وين تبين؟؟
شهد:ماني مشتهيه شي..
رياض:يا بنت الحلال حنا من جينا وانتي ما تاكلين شي
شهد:شبعاااانــــــــــــه. ...
رياض جلس بجنبها وحط ايده على بطنها:هذا بطن وحده شبعانه
شهد:عاد انا كذا شكلي مو عاجبك؟؟
رياض:اللي مو عاجبني عنادك..خففي منه شووي..
شهد:.......................
رياض:شهد انا ابيك تكوني لي .. بارادتك مو غصب عنك.. ابيك تحسي شووي بقلبي...لا تضحين فيه...لاني احلف لك انك ما بتلقين قلب يحبك كذا...
شهد:وليه الثقه هذي...؟؟
رياض:لان حتى لو حبيتي بعدي وتزوجتي ما راح يكون مثل زوجك الاول.. لا تنتظري تخسريني عشان تعرفي قيمتي..ولا تفهمي معنى تخسريني اني راح اتركك لكن الموت ما يرحم كبير ولا صغير...انا طالع...(وطلع وتركها بين لحظه جمود)
شهد:الموووووت!! لا لا مستحييل .. انا..انا..انا احبه مابي اخسره..بس صعب والله صعب انو بعد كل هالمعانات ارجع له ببساطه واقوله اني احبه....(نزلت دموعها)
****************************
سطام:بثوون انا نازل بشتري عشا..وش تامرين به؟
بثينه:سلامتك ما ابي شي
سطام:والله..تبين سلامتي..؟
بثينه:>>اووف<< هونت م ابيها خلها لك..تستفيد منها..
سطام:^___^ طيب..ما تبين ولا شي...
بثينه:لا شكرا..راسي يعورني>>وبطني بيتقطع<<
(طلع سطام ... وبعد ربع ساعه رجع يرن الجرس يطق الباب م حد يرد..خاف وراح لعبدالله
سطام:عبووود وش الصرفه .. قول لاختك تتصل عليها
عبدالله:طيب اتصل انت
سطام:ما ترد...مدري وش فيهها...انا عقلي بيجن...وش اسووي
************
شهد اتصلت على ريهام تقول لها السالفه:اوووف
ريهام:انتي غبيه..انتي عارفه انك تموتين فيه بس تكابرين....
شهد:مو سالفه اني اكابر...لكن...ما في رجال يستحق قلبي...
ريهام:ادري ولا حد اصلا يستحق قلبك..الا انا طبعا..
شهد:ههههههههههههه
ريهام:بس قلبك هو اللي اختاره وبنفسه راح له..لا تحرمين قلبك..ولا بتظلين تلقين العتب منه طول عمرك...صدقيني..
شهد:طيب....بتصل عليه ابتطمن..وبقوله يجيب لي باسكن هههههههههههه
شهد اتصلت على رياض......
رياض:هلا امري..
شهد ارتاح قلبها:ما يامر عليك عدو..بس..كنت بطلب...
رياض:هههههههههه باسكن؟؟
شهد:وجع كيف عرفت
رياض:قووولي مشاء الله..خلاص حفظتك...هههههههههههههههههه� �ه
شهد ابتسمت:طيب لا اشغلك عن السواقه..يلا بااي
رياض:لا شدعوه عادي عشان م انام بالطريق...
شهد:هههههههههههههه طيب بسكر..
رياض:لااااا سولفي...
شهد:لا بعدين يصير لك شي...
رياض:وانتي ما تبين يصير لي شي؟؟؟
شهد انحرجت:...............
رياض:هممم ما رديتي.....(وفجأه قدامه سياره شهد سمعت صوت تفحيط وكانه حادث وانقطع الخط.....اتصلت لكنه مغلق...)
شهد صارت ترتجف:لا...لاااا...لاااااااا� �ااا
**************************
سطام بيستجن...اخذ المفتاح الاحتياطي بس ما يدخل لانو المفتاح معلق من داخل
سطام حاط يديه على راسه:بكسره...مالي دخل بكسره..
موظف الاستقبال:بس هيك م بيصير....
سطام:مو مشكله بدفع التأمين بس لازم نكسره....
عبدالله وسطام كسرو الباب ودخل سطام مثل المجنون وعبدالله ظل يحتريه برى وهو متوتر...سطام يدور عليها دخل غرفتها>>ما في حد..غرفته>>ما في حد>>وصار يدور عليها شاف باب الحمام مفتوح دخل شاف بثينه طايحه على الارض ومغمى عليها وفي دم على الارض بس مو كثير..
سطام رفع راسها بيده ما كان في شي ينزف الحمدلله.. شالها وحطها في البانيو وشغل المويه الدافيه وصار يرش عليها بعد ثواني....
صحت بثينه:راااااااسي وظهري آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه
سطام:^__^ يالدووبه خوفتيني عليك...
بثينه>>واااضح<<:وش صااار..>قامت تناظر حولها وعلى طول ناظرت بنفسها تشوف كان عليها ملابس او لا...
سطام:يلا عااد بس ..قوومي .. ولا مستانسه عالمويه..؟؟
بثينه:بردااااااااااااانه...
سطام:طيب بروح اجيب الروب لك...
>>راح سطام غرفتها وجاب لها الروب..
بثينه:ما فيني حيل اقووووم.....
سطام رق قلبه عليها شكلها من جد هلكانه سكر المويه وشالها ورمى الروب عليها وراح لغرفتها عدل الروب لها وجلسها عالسرير...:هممم الان احسن
بثينه طاحت عالسرير:احس ظهري متكسر....
سطام:قومي اخذك نتطمن عليك..في المستشفى
بثينه تكره المستشفيات:لاااااااااااا مابي خلاص احسن..
سطام ابتسم:تبين اسوي لك مساج ..؟>>غمز لها<<
بثينه انقلب وجهها:ايه منت متعود
سطام:0_0 لييه؟
بثينه:من كثر البنات اللي سويت لهم...
سطام:لهدرجه طايح من عينك...انا ارقم ايه واكلم ايه بس عمري ما قابلت وحده..
بثينه:طبعا لا تحلم اصدق...هه
سطام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآه....اووكي بس ارتاحي...>باس جبينها وغطاها وطلع
**************************
شهد تبكي:عبووووود الله يخليك شوف لي وينه مو عارفه وش اسوي
عبدالله:وش ذا المصايب اللي جايه اليوم...اتصلتي عليه...؟
شهد:كله مغلق...>شهقت من البكي<...عبدالله وش صاار لريااض..
عبدالله نزل وبعد ربع ساعه اتصل عليها وبصوت حزيين:شهد افتحي الباب جاي لك انا الان...
رن الجرس وفتحت الباب دخل عبدالله وترك الباب مفتوح:تعالي..شووي..
شهد:عبدالله تكلم وقفت قلبي....
عبدالله:اجلسي بالاول...
شهد بصرااخ وبكي:عبدالله اقوولك بتتكلم ولا شلوون..
عبدالله وهو مغتلق:شهد..رياض..
شهد صرخت:رياااض وش فييه...
عبدالله غرقت عيونه:رياض عطاك عمره
شهد:هـ هــ(وطاحت على الارض مسكها عبدالله وضمها وهي تبكي بشكل مجنون)
عبدالله:شهد اهدي اهدي...الاعمار بيد الله
شهد:بعــّد عني...مااابي..رياض ما مات..انت كذااب...م يصير يموت
عبدالله صرخ:شهد اهدي...
شهد ترجف:ممــ مابي..ابي ريااااض(وتبكي بقووه مره ثانيه)
(وش بتسوي شهد بعد اللي عرفته...معقوله تنجن...وبثينه بتحن على سطام...وكيف؟؟ ايام الاختبارات قربت...كيف بتتعامل شهد مع الدراسه بعد اللي صار لها..بتكمل حياتها..ولا بتتوقف الحياه بموتت رياض...؟؟)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 10:09 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(الجــــــــــــ 30 ـــــــــــــــــــزء)
شهد ترجف:ممــ مابي..ابي ريااااض(وتبكي بقووه مره ثانيه)
عبدالله عصب:شهد يعني تبين اجيبه لك جثته....
شهد صار ترجف اكثر وتبكي اكثر:لااا خذني جثه له...
(وهي بين دموعها ضمها حد من وراها وابتعد عبدالله وطلع....)
شهد تحس بدوخه من البكا:........؟؟؟>جت بتلف وجهها<
رياض:لهدرجه تحبيني...؟
شهد:....................>رجعت تبكي<
رياض ضمها اقوى:شهد ووجع ما تشبعي بكا..انا بجنبك وتبكين خلاااص
شهد من بين دموعها:ههههههههههه
رياض:يب اضحكي جبت لك باسكن.....
شهد:رياض ما تعورت...؟
رياض:امممم بس انجرح جبيني..عادي ما صار شي لا تقلقين نفسك
شهد:انت مسوي الخطه مع عبوود..؟
رياض:لا وربي..اسمعي وش صار..يوم كنتي تكلمين عبود**^^^**
عبدالله:هذاني طالع خلااص هدي...يلا انا بروح بااي>>نزل عبدالله وهو طالع من الفندق شاف رياض..
عبدالله:وينك انت...
رياض ابتسم:صار لي حادث بالطريق...ليه وش صاير شهد فيها شي؟؟؟
عبدالله:دخلت في غيبوبه...>تو بيكمل<<
رياض:نعععععععم....وينها هي الان
عبدالله:اووووف...خلني اكمل...اقولك دخلت في غيبوبه بكا...مهي راضيه تسكت ازعجت امــ[ن] جابتني...
رياض ابتسم:اححم شفت كيف تحبني..هههههههههههههه
عبدالله:طيب سلامات وش صار لك..؟ ليه ما ترد
رياض:يب فضى الشحن ...
عبدالله:وش ذا الوقت الخطير اللي يطفي فيه..
رياض:ههههههههههههههههه...
عبدالله:طيب ما صار لك شي..وكيف صار لك الحادث...
رياض:واحد محشش شكله ...داخل بنص الطريق مدري من وين طلع لي...ما صار لي شي بس انجرح جبيني...
عبدالله:جني وجع...-__-!
رياض:توجعك...اقووول اتصل على شهد قولها انك بتروح لها...
عبدالله:وبعدين؟؟
رياض:عادي تفتح لك وتشوف واحد احلى منك..
عبدالله:يا شين الثقه....صبر بوقف قلبها...>اتصل عليها<هلا شهوود
شهد وهي تبكي:عرفت وينه؟؟
عبدالله بلهجه حزينه وصوت معفووس:خليني اشوفك بالاول افتحي لي الباب هذا انا جايك
شهد قلبها بيوقف:طييـ..ط..طيب
عبدالله ورياض راحو قدام الشقه...عبدالله:رياض خلك على جنب ادخل بعد دقيقتين بخلي الباب مفتوح..اووكي؟؟

رياض ماهو بفاهم:طييب...
*******^^^^^********
رياض:هذا اللي صار..ههههههههههههههههههههه
شهد:...................
************************
(لما جا الصبح...صحت نوف..)
نوف:كبدي تقلب...اوووف
دلال:ترى انا ابي ارجع للرياض وكلنا اصلاً....
مريم:ايه جد نبي نذاكر...
خالد سمعهم:خلاص ترى حتى انا وراي يوم الاربعا اختبار..خلونا نمشي العصر..
نوف اتصلت على عبدالله....
عبدالله:هلا والله غريبه تنزلتي واتصلتي...
نوف:>>هاهاها<<كنت بس بقولك اننا بنمشي اليوم..خالد عنده اختبار يوم الاربعا
عبدالله شهق:لاااااااااااااااااااا� �ااااااااااااا
نوف:وش فييك؟؟؟
عبدالله:يا رببيي كيف نسيت اختبار بكره...لااا يا ربييي...
نوف:بكره عندك اختبار...؟
عبدالله:اووووووووووووف استغفر الله...خلاص خلاص..بنمشي العصر..الله ييسر
نوف:اختبار وشو...؟
عبدالله معصب ماله خلق:اختبار املا..يعني ووش..اووف باي>>سكر بوجهها<<
نوف:مالت عليك وعلى ذا الوجه...
*****************************
بثينه صحت:اوووووووووووووووف راسي بينفجر...
سطام:سلامتك
بثينه تروعت:بسم الله من متى ...وش تسوي..وووو...
سطام:هههههههههههههه اجهز ملابسك..بنمشي اعصر...
بثينه:احسن....
سطام:ليه....؟
بثينه:طفشت....ابي اتجهز للاختبارت..
سطام:امممهمممم..
***********************
شهد صحت على صوت كح رياض:كــــح...
>>نايمين بالصلاه نسوو نفسهم وهم يتابعون وياكلون باسكن خخخخ<<
شهد:ريااااض...ريااااااااااا اااااااض
رياض صحى:كح كــــــــــــح...
شهد:صحه...
رياض:عـ ـ ـ ـلـ ـ ـ ـى قـ ـ ـلـ ـ ـبـ ـ ـ ـك
شهد>>راح صوته 0_0 خخخخخخخخخ<<يوه سلامتك...
رياض:ااححححم..
شهد:سووري بسببي
رياض يصوت مبحووح:لااا شدعوه..
شهد:لا جيت تنوم ذكرني احط لك vicks ...يخفف..
رياض>>^__^
شهد:ترى كلهم بيمشون العصر...انا بقوم اجهز الملابس..اووكي..
****************************************
مشوو للرياض الساعه 4..وصلو الساعه 7 وربع...
بثينه تكلم نوف:والله وناسه بس ركعتين..هههههههههههههههههه
نوف:ههههههههههههههههههههه� �هههههه من جد..
بثينه:زين نووف انا بسكر الان ...تامرين على شي..
نوف:بوسي لي سطااام..الله لا يهينك يعني
بثينه:وانتي نامي عني بجنب عبوود..هههههههههههههههههه
نوف:يلا عاااد هذا اللي ناقص...يلا بااي
بثينه:بايات..
***************
شهد قبل لا تنوم اخذت مخده وحطتها بحضنا:رياض تعال انسدح هنا
رياض:....؟؟؟
شهد:هههههههههههههه ما باكلك لا تخاف..
رياض:طيب جربي ذوقي ان ما عجبك سوو فيني اللي تبين
شهد انقلب وجهها احمرررر:رياض بلا سخافه خلصنا
رياض:ههههههههههههههههه>>ان� �دح وحطت على رقبته vicks وصارت تدلكه عشان ترفع اللوز..
شهد ما حست فيه الا نايم:هههههههههههه مو صاحي
جا الصبح وشهد نايمه على حالها ورياض بحضنها صحى وشافها حست فيه وصحت:هلا صباح الخير...
رياض يأشر لها>>قربي بقولك شي....
شهد:وشووو وش فيييك

رياض ياشر على حلقه وان صوته راايح قربت شهد ونزلت راسها له رفع يدينه وقربها اكثر وباس خدها:تسلمين يا قلبي...اكيد الان ظهرك يعورك تبين اسوي لك مثل ما سويتي
شهد عصبت وانحرجت:ومسوي نفسك ما تقدر تتكلم
رياض قام:ههههههههههههههه قومي بس ذاكري...
شهد:من زمان عن عماد وريناد بجلس وياهم شوووي
رياض:طيب...شوي يعني شووي...
***********************
(مرت الأوقات بسرعه وصار اليوم الجمعه ليله الاختبارات وبثينه مجتهده)
سطام:وش تسوين...؟
بثينه:اكتب اوراق مساعده...>>بثينه مستانسه لانها ضامنه ان سطام ما راح يقرب منها..لان اليوم جاتها خخخخخخ<<
سطام:قصدك براشيم..؟
بثينه:اللي هو...
سطام:تبين مساعده...؟
بثينه رفعت راسها له:..........
سطام جلست وسحب ورقه صغيره ومسك القلم:هممم وش اكتب لك...
بثينه:ههههههههههههههههههه >قلبت الصفحات وشقت ورقه من الكتاب<
سطام:هههههههههههههههههههه� �>قرب منها وباسها<فديت الي يغشوون
******************************
>>تمر الايام سريعه ...اليوم الاربعا مر اول اسبوع من الاختبارات.. بثينه في هاليوم متوتره وتكلم نوف ما تدري ان سطام يسمعها...
بثينه:نووويف مغتلقه...
نوف:خلاص شدعووه اصلا هو وش دراه ما راح يدري انك خلصتي منها
بثينه:يا بقره لو شافني اصلي...
نوف:ما راح يشوفك...صلي بغرفتك...
بثينه:امممم تبين تفهميني لو صليت بالغرفه ما راح يدري...؟
نوف:هذا اللي قلته ×__×!
بثينه:بنشووف..تدرين لو صار فيني شي..بذبحك..
نوف:وش دخلني!!!
بثينه:مدري ببرد حرتي فيك...ههههههههههه المهم انا الان بروح اخذ لي شاور
نوف:اممم..هههههههههه توك ههههههههههههههههههههه
بثينه:كلي تبن..يلا يلا تقلعي..باااي>>سكرت بوجهها واخذت الروب ودخلت الحمام....بعد ربع ساعه...طلعت>>ياااااااااااي المويه دافيه تجنن.....
سطام:هلا...
بثينه ارتبكت:هاا وش فيك...؟
سطام:^___^ ابد سلامتك>وقام من السرير..وقرب منها...
بثينه>خليك قوويه....>>خذت نفس عميق..<<ما راح يصير شي..<
سطام يقرب اكثر وهي لا اراديا تبتعد الى ما لصقت بالجدار وسطام حط يديه على الجدار:^___^اظنه وقتي>>وغمز<<
بثينه في قلبها عرس وقلبها يدق بشكل غير طبيعي حست انه بيطلع من مكانه وصارت ترجف وفي نفسها>احس اني انشليت ابي ادفه بس مو قادره احس تصلبت
سطام:وش رايك لو فسختي الروب..عاادي ترى ان زوجك
بثينه بارتباك:عــ عـلى خـ ـر ر ى
سطام:افااااا....>>مسكها من كتوفها وقربها منه وضمها طاحت الفوطه اللي على شعرها وهو ضامها يسحبها للسرير وهي تحاول تبعد بس قربه مصلبها وخوفها خلاها ما تعرف وش تسوي...
سطام حطها على السرير و..................(جزء من النص مفقود×__×!)

*****************************
دانه:قرب زواجي..وناسه وخايفه وو..مدري...
روان مستانسه:دوووين...سمعتي باخر خبر
دانه:صرصور بالمختبر هههاااااي
روان:هههههه سخافه...لا جد..ترى..ملكتي يوم الاحد
دانه:حلللللللفي...والله؟؟
روان:ههههههههههههههه ايه
دانه:يووه هالبزره تو تتزوج
روان:×___× تعرفين تاكلين تبن يالعجووز...اووف
********************
ظميا كل يوم يمر يزيد توترها...ما تبي زواجها يقرب...حاسه انها كارهه هايوم قبل لا يجي..
لميا:ظموووي
ظميا سرحانه:............................
لميا:ظميا تكفين ردي....>بتبكي<
ظميا:هااا هلاا
لميا:ترى متعب يحبك لا تفكرين كثير...
ظميا:لا تكذبين
لميا:ظمووي انتي تدرين اني احب نايف واني محجوزه له ليه الان ما تكلميني احس اني انا السبب....
ظميا:لا تلوميني...صعب اكتشف ان اللي احبه وتزوجته طلع يحب اختي...>تبكي<
لميا:صدقيني متعب يحبك...جد في البدايه يمكن ما كان يحبك بس الان هو مجنون فيك وربي...

ظميا:وكيف عرفتي...؟؟؟
لميا:اعرف وبس...
ظميا:قوولي وش تعرفين
لميا:متعب جا يوم كنتي في الخبر...وابوي كلمه
ظميا:اييييييييييييييييه...!
لميا:انا كنت اناظر من انافذه لو تشوفين شكله...كنه واحد طالع من سجن...حالته حاله...ويقول لابوي تكفى ابي اكلم ظميا ادري انها هنا
ظميا:......................................... .... .....
لميا:ظميا انتي تحسين باللي حولك وتعرفين ان كان صادق من نظرات عيونه... لا تزوجتيه وصرتو في جناحكم شوفي وش تحسين فيه وهو بقربك وشوفي وش يقول
ظميا:اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآهـ
******************************
متعب في حاله يرثى لها جالس بسريره يفكر>> ليه ليييه ما قلت لها من قبل.يمكن كان ممكن تصدقني...يااااارب وش اسوي....؟؟
رميس دخلت:تعووب وش فييك
متعب:ظميا...قولي لها اني احبها يمكن تصدق...
رميس:...................للحين ما تصالحتو...لا صارت بين ايديك قولها
متعب:اخاف ترفض تجي بين ايدي....
رميس:طيب قوم...عدل شكلك...تخوووف
متعب:مااني قادر...اوووووووووووووووووو� �ف
*******************
ماجد يصرخ:باااقي 5 ايااام
ملاك:لا حووووول هذا كل يوم يقول كذا اووووف
جنان:اي والله عو راسي...ماني قادره اذاكر
ماجد:خمس ايااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااام
جنان:درينا درينا...اووووف
ماجد:خمس خمس...يعني كم ساعه صبر احسب>وطلع جواله< 120 ساعه..
جنان:اووووووووووووووووووو� �وووووووووف
*****************************
احمد:هممم اخبارك مع زوجتك....؟؟
رياض:على ما هو....لاهيه بالاختبارات...تذاكر وتذاكر وتذاكر وتكلمني وبعدين تذاكر وتذاكر وتذاكر.....
احمد:اوووف زوجتك دااااااااااافوووووووووووو وووووره
رياض:يلا عاد مناك ..بعد بيعطي زوجتي عين...
احمد:بقولك شي....
رياض:قووول اطربنا...؟
احمد:ترى ما تذاكر تمسك دفتر وترسم وتكتب..ولا جيت لها تسوي نفسها عشان م تكلمك....
رياض:0_0 وانت وش دراك...
احمد:مكلمها امس...×_× يعني وش دراني..رهووم قالت لي...
رياض:السالفه كذا يعني..همممممممم
************************
يوم السبت في اختبار الفقه....
طلعت بثينه:اوووف
شهد:وش سويتي
بثينه:مو شي جدد فحطت وطعست بزياده اليوم....
تجمعو الشله:ليه وش صااير....
بثينه:خلونا نطلع واقول لكم.....
(طلعو وصارت تتكلم بهم كبييييييييييييييييير وكأنها شوي وتبكي...)
الكل:......................................... .... ............
دانه تحاول تغير الجو كعادتها:ااايه صح وش سويتي في الاختبار
بثينه:تصدقون لو قلت لكم كنت بكتب فضيحه في الورق....
دانه:ههههههههههههههه تعالو في سؤال..شسمه..اييه..حكم زواج المؤمن من كافره
بثينه:الاختياري...؟
دانه:ايييووون هذا ..وشوو
بثينه:مباح
الكل:هييييييييييي لااااا
ريهام:هههههههههههههه على كيفك...اصلا وضح..حاطه لك(حرام- جائز- مباح) اكيد بيكون حرام.....
بثينه:ههههههههههههههههه تخيل وش كتبت...
البنات:وشووو
بثينه:حطيت حرام بعدين قلت لاااا خليه مبااح وكتبت>>بس اهم شي تكون محترمه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
شهد:منتي صاحيه..لا لا بنزلها اليوم بالفيس...نكته اخر زمن
بثينه:ههههههههههههههههههه� �هههههه
****************************
(رجعت بثينه البيت وطول الطريق م تكلمت بكلمه وحده وهي على ذا الحال وياه من يوم الاربعا...)
سطام:الى متى ما بتكلميني
بثينه مشت لغرفتها>الى ما ربي ياخذك.....<
جلست عاللاب تسمع اغاني ورافعه الصوت ولا متذكر ان وراها اختبار ادب بكره.. ظلت تسمع الى م جت الساعه 10 ونص ودخل سطام...
بثينه ما حست جا من وراها وضمها هي وقفت الاغنيه>ان ليه م قفلت الباب من ججد غبيه:بعد عني....
سطام:احبك...ولو م احبك ما سويت هذا الشي...
بثينه:انك تسوي وشوو...قصدك تغتصبني..؟
سطام تجمد من قوة الكلمه:هيه هيه انتي ترى انا زوجك وش تغتصب...0_0
بثينه:السالفه بالغصب جت...يعني اغــ
سطام حط يده على فمها:يا ويلك ان عدتي الكلمه..
بثينه وخرت يده عن فمها:هه.....
سطام سكر اللاب...مو عاجبك...؟
بثينه:عمرك ما عجبتني...
سطام:اجل ليه تزوجتيني...
بثينه:كنت مشتهيه اتزوج واحد حقير..كان بالنسبه لي شي حلو...بس ما توقعت في حقاره لهدرجه..
سطام:بس الحقاره على قولتك تعدلت..ليه ما تقبلين قلبي..اللي صار بين يديك
بثينه:لاني ما اثق فيك...هالكلام اكيد قلته لــ الف غيري
سطام:بس كل هالالف...ما يجون حتى ظفر منك...وكلهم ما عمرهم كانو على ذمتي..وكلهم واكيد كلهم ما قربو خطوه من قلبي..بس انتي قربتي الى ما صار بين يديك..لكنك رافضته...
بثينه:.............................
سطام:احبك..صدقيني....
بثينه:هه.....
سطام باسها وهمس لها:ما تصدقيني
بثينه:للاسف...لا
سطام قرب منها وبعدت الى ما انسدحت على السرير:وكيف تبين اثبت لك حبي
بثينه:بعد عني....
سطام:انتي تطلبين شي...يرفضه قلبي...
بثينه:سطام بعد.....مالي خلقك....
سطام:بس انا كلي خلق لك...^____^
بثينه:سطاااااااااااااااام
سطام:عيوونه...>وابتسم ببراءه
بثينه:بعد...
سطام قرب:لا تقولين لي بعد..ترى قلبي تحرقه هالكلمه ويعاند زياده
بثينه:استغفر الله..وربي برفسك
سطام ثبتها و...................................
******************
(مرت ايام الاختبارات...اليوم الثلاثا اخر يوم اختبارات...بثينه من ذاك اليوم ما تحتك بسطام ابد وهو يحاول لكنها تقفل الغرفه على طووول...)
ركبت السياره:السلام>>هذا حدها
سطام بضيقه:وعليكم السلام...
بثينه>>...؟؟؟
وصلها ونزلها ومشى بثينه في نفسها>>احسن ....
***********************
شهد دخلت البيت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه
عماد ركض لها:شهوود كفك>>مدت يدها
ريناد:ونااااااااااااااااا� �ااااااااسااااااااااااااا ااااااااااا
شهد:ادري ادري....>تنقز
ريناد:خلصنا ماني مصدقه لا لا لا.....هههههههههههههههه
رن جوال شهد>>اغنيه فهد الكبيسي<<شسوي<<
شهد بدل ما ترد قامت ترقص والمهبل وياها:شسوي ..شسوي لا طرى لي الوه يا سعووود على الصاحب اللي مبطي ما جاتني علوومه..
ام رياض نزت:اللهم يا مثبت العقووول..
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
رياض تو داخل:وش صاير
ام رياض:يعني وشو مرتك واخوانك....
رياض:آآآآآآآآآآه وش فيها مرتي..يا حلاتها..
شهد انحرجت وابستمت:^__^
رياض:اخيرا يا مرتي خلصتي..بتفضين لي شووي
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههه بعد بكره زواج دانه والسبت رهوومتي والاثنين ظموووي والاربعا نوووفاا
ريناد:والخميس انا بس بالسر لا تعلموون ههههههههههههههههههه
رياض:نععم يلا يلا اقووول
عماد:رياض سلفني زوجتك بس بكره....بنطلع متفقين
شهد تناظر:0_0هاااااااا
رياض يناظرها:ما قلت لي....!
شهد اختبت ورى عماد:والله مدري...
رياض:ههههههههههه تعالي بس>>مد يديه<<
شهد انحرجت تروح له وانحرجت انها تفشله وما تروح>>وش اسوي
رياض:تعاااااااااااااااااا� �اااالي
شهد راحت له وضمها وباس راسها:الف مبرووووووووووووووووووووك على العطله....
شهد:ما بعد انجح...
رياض:بتنجحين ان شاء الله...وين تبين تروحين اليوم..بوديك وين ما تبين....
شهد:......>تو بتتكلم
رياض:بس باسكن لااا
شهد:>>مثل البزر صرخت<<اااااااااااااممممم ما ابي غيره...>مدت البوز شبرين
رياض:نروح بس تشترين عصير مافي اسكريم
شهد مدت لسانها:بشتري كيك..حساد
رياض رفع حاجبه وام رياض وعماد وريناد يضحكون
***********************
ريهام تصرخ:وناااااااااااااااااا� �اااااااساااااااااااااااا اااااااااااا
جتها رساله من احمد>>الف مبرووك على اخر يووم قلبي..باقي 3 ايام وتكوني لي...طبعا انتي الان لي...بس بعد 3 ايام بتصيرين........(جزء من النص مفقود)
ريهام:يوووو ما وصلت الرساله كامله....؟؟؟>>بعد شوي تو يشتغل المخ>>وانقلب وجهها يووووووووووووووه مجنوون
********************
ظميا:وناااااااااااااااااا� �ااااااسااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا
لميا:هههههههههههههههههههه� �هههههههه ظموووي انا مسويه لك هديه في المجلس روحي شووفيها...
ظميا:هديه.....؟الله وناسه...برووح>دخلت المجلس شافت متعب واقفف
ظميا كذا كان تعبير وجهها>>^___^ ثم>>×___×>>-___->>^_^
متعب:ههههههههههههههه فديت هالتعابير...>قرب منها<ظمووي ريحيني..قولي انك تحبيني..ونسيني الله يخليك...
ظميا:متعب ....
محمد دخل:انت طالق..هههههههههههههههااااا ااي
متعب:وانت ما تكف عن اللقافه...
ظميا:هههههههههههههههههههه
متعب:بسامحك لانك ضحكت قلبي....
ظميا:طيب يلا...باااي
متعب مسكها:ما بعد اسمعها..اذا ما قلتيها بفهم انك ما تبيني
ظميا:......................................... .... .........................
متعب:هممم...ما تبيني....
ظميا:....................>ناظرت عيونه< انت اللي ما تبيني..انت اللي تتمناني اكون لميا
متعب:كان هذا قبل وم انكر..لكن الان انا صرت ميتم فييك...وانتظر منك كلمه... ريحيني وقوليها...
ظميا:وشوو
متعب:ظموووي انا احبك.... قولي بس احبك بس....
ظميا وهي تناظر عيونه حست بصدقه:وانا بعد>ونزلت راسها
متعب طار قلبه:وانتي وشووووووووووووووو
ظميا:انا...احـ ــبــ ــك
متعب حس ان الدنيا مو واسعته من الوناسه ضمها بقووووووووووووووووه بشكل جنونه
ظميا:كح كح بموووت
متعب بعد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
ظميا وجهها احممممممممر:طيب يلا باااي
**************************
نوف:ااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااه
خالد:رجعنا لأزمه الصرااخ!!
نوف:اليوم اخر يوووم...
خالد:هههههههههههههااااي تو الناس..
نوف:م راح تخرب فرحتي >>ومدت لسانها
خالد:مالت عليك وعلى االلي بيتزوجك....
نوف:وعليك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
خالد>الاخت مروقه مستحيل اغير مزاجها>رن جواله<جت لي فكره<
خالد:هلاااااااا والله بعبوود....وشوو اجل من معي...المستشفى!! ليه وش صاار...
حادث.....كييييييييييف؟؟؟
عبدالله:بسم الله علي...وش تخربط...
خالد:طيب طيب..يلا جاي لكم...اي مستشفى...؟
عبدالله:اوووووووووووووووو� �وف الاخو شارب شي...
خالد:اووك وك...يلا...>وسكر وسوا نسه طالع بسرعه مسكته نوف
نوف ودموعها تنزل:وشووو وش صااير
خالد:هههههههههههههههههااا� �ااااااااااااااي والله على طوول دموعك جاهزه
نوف:سخييييييييييييييييييي� �يييف...
(وش بيصير في زواج دانه وزواج البنات وخاصه زواج نوف..وش رده الفعل للمقلب اللي نتظرها...؟؟)
***************************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 10:12 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(الجـــــــــــــــ 31ــــــــــــزء)
(يوم الخميس يوم زواج دانه الاجواء متوتره بــ قلب دانه>>مشتاقه له...وخايفه ..ومشاعر كثيييييييييييره مختلطه..بس اللي غلبهم كلهم الخووف...
الساعه 10 ونص تو تدخل دانه الصاله دخلت غرفة العروس...
البنات تجمعو عندها
ريهام:روووووق روووووووووق عموو اشرف
دانه:هه هه هههه
شهد:ما فيها حيل تضحك طالعيه ترجف رجف...مشاء الله
ظميا:يدينها تهز مصري
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
دخلت المصوره وصورت دانه كم صوره مع صديقاتها...وبعدين طلعو عشان صور خاصه *__^...دخل ماجد ولما جا يبوس جبينها عى طول صورتها المصوره >>خطيره ^__*<< ظلت تصورهم بعدين لما خلصت الساعه>11 وربع....
دخلو البنات:تجهزي دووني...يلا بتطلعين بعد ربع ساعه....
دانه صارت تتنفس اسرع مو قادره تسيطر على انفاسها....
مرت ربع ساعه بالموووت...وجا وقت طلعتها....اشتغلت الزفه وطلعت وصار تمشي بهدوووء وارتباك كان الكل متغطي وعلى اطراف الجسر البنات يعدلون فستانها لا تطيح فيه كانت خطواتها شوي تسرع وشوي تبطي...الى ما وصلت وجلست...
جاو الناس يسلمون عليها وهي جالسه في نفسها>>الى متى طفشت كأني تمثال لهم..
شهد قالت لهم يغنون ما يطيق الصبرا لانها حست بدانه....
وراحو البنات الــ 5 يرقصون وشوي ومسكو دانه بيون يقومونها
دانه>مااابي...
شهد:ييلااااااااا م عليك حنا بنرقصك *___^
دانه وقفت وصارت ترقص شووي وبعدين جلست...بعد شوي دخل الكل يتعشا وجلسو البنات عندها شهد وريهام ونوف وبثينه عالارض قدامها وظميا بجنبها
بثينه:يحليك يا دانه والله وكبرتي وصرتي عرووس
دانه:حسيت اني بنتك...
شهد:هههههههههههههههههه
ريهام:يالله عقبالي ..السبت..هههههههههههههههههه ههههههه
دانه:كم الساعه...؟
ظميا:امممممممم 1 ونص..
دانه:يووو مشاء الله بسرعه مر الوقت
شهد:*__^ الحين بيمر اسرع...
نوف:سمعي دوووين نصيحه مني ...لا تخلينه ياخذ راحته
بثينه:ياااخذ راااااحته..وش تقصدين يالوسخه..
نوف:عااااد لا تفهموون غلط...قصدي يعني لا تكثرين من الكلام الحلو بعدين ياخذ راحته ويصير...
شهد:ايه ايه صرفيها...طحتي من عيني...
نوف:عاااد كلووو...>ما خلوها تكمل
بثينه:اسكتي يااا طحتي من عيني...يلا بس
نوف:يووو
شهد:ولا كلمه يا طحتي من عيني...
جت جنان:بنت بيدخل ماجد الان....
البنات قامو وتغطو..
دخل ماجد وهو عيونه معلقه فيها...ويمشي بدون احساس لها...راح ومسك يسدها..وقال لها:اخيرا صرتي لي...بتكونين قدام عيني 24 ساعه...
دانه منزله راسها مبتسمه خجل...
ماجد:يلا دندوون...مشينا...^___^
دانه مشت وياه دخلو غرفه العروس عشان تلبس عبايته لبست وطلعو..وصلو لجناحهم...دخلت وهي للان ترجف..
دانه وهي بالغرفه:اا...ابي ابدل..
ماجد:اووك..>وهو جالس ولا تحرك قامت دانه تناظره<اااااااا سووري>قام<
دانه مرتبكه:يااربي والله والله مو عارفه احس ضايعه...مافي غير ظمووي>>اتصلت عليها
ظميا:هلا دوين وش فيييك ههههههههههههههههههههههه
دانه:ظميو ووجع وش اسوي
ظميا حاطه سبيكر>>شهد:ابدي بالخطوات هههههههههههههه
دانه ببراءه:وش خطواته...؟
ريهام:يعني لازم نعلمك هههههههههههههههههههه روحي البسي اول
دانه:ظموووي ابي اكلم ظميا
ظميا:دووني نا حاطه لك هديه بالشنطه>>دانه تحوس بالشنطه لقت بجامه
دانه:ظموووووووووووووي تسلمين
ظميا:اححم احم لا شكر عى واجب...يلا يلا اتركك...هههههههههههه
دانه لبست البجامه كان لونها سكري وحرير وكم دخل ماجد وقام يناظرها من فوق لتحت:حلفي عاااد...
دانه ناظرته ببراءه ونزلت عيونها ماجد ما قدر يتكلم....
ماجد:اااااااااااااااه...
***********************
ريهام:بنات بكره زواجي ماني مصدقه مرتبكه وكل شي يمممه.....

شهد:بعد بكره..
ريهام:لا لا شوفي الساعه 3 باقي شوي ويذن الفجر يعني خلاص...
ظميا:متعب قالي انو في مفاجئه في سفرتنا وشو تتوقعون
بثينه:بيطلقك ههههههههههههههههههههه
ظميا:كلي تبن...
بثينه:محد ياكله الا انتي...
*******************
(جا الصباح ودانه ما قربت من ماجد خطوه نامت حتى بطرف السرير صحت الساعه 10 ونص وشافته نايم كسر خاطرها طلعت الصاله وتذكرت شي مهم)
دانه اتصلت على ريهام:رهوووم
ريهام:هااااااااا بسم الله وش تبين من الصبح ما مدانا ننام...
دانه:ما جهزت شي لصباحيتي..
ريهام:نعععععععععععععععععع� �عععععععععععععععم
دانه:متوهقه مو عارفه وش اسووي
ريهام:ولا يهمك احمدي ربك عندك خويه اسمها ريمو
دانه:من ريمو..؟
ريهام:بقره...انا ريهام...ريمو
دانه:المهم وش بتسوين...
ريهام:شهههههههههههههههههه� �ههد
دانه:يمه وشووو وش صاير
ريهام:بتصل عليها ما عليك يلا بااااي>>اتصلت على شهد
رياض:من الفاضي اللي متصل هالوقت
شهد:ريهام..ههههههه>>هلا
ريهام:اهلين لحقي دوين ما جهزت حتى ابرتين
شهد:تعرفين تتكلمين شوي شوي
ريهام:جييين..
شهد:وتتركين هالنص اللي تلقينه كنه شعر..
ريهام:اووك..دانه اتصلت ومو عارفه وش تسوي ما جهزت شي شي لا كوافير ولا ايني ايني ايني ثينق
شهد:وطبعا متصله تبين حل...
ريهام:يلعن ام الذل...
شهد:هههههههههههههههههههه ولا يهمك شوفي بثوون تعرف وحده تحط ميك اب خطير ونعوم انا بتصل على وحده اعرفها وقولي لدوين اننا بنجي لجناحها لا راح ماجد يصلي الجمعه بقول لرياض ياخره قد ما يقدر....واممم اتصلي على باقي الشله طيب...؟
ريهام:اووكيشوون سيوو..
شهد سكرت وقامت تناظر رياض:امممممممممم
رياض:وش عندك بسرعه
شهد:ههههههههههه رياض ابيك تاخر ماجد قد ما تقدر الى ما اتصل عليك...اووكي..؟
رياض:وش المقابل...؟
شهد:*___* هااااا
رياض:بوووسه بسرعه
شهد>>احلم<<:بعديين مو وقته رياااض وراي اشغال
رياض:عن التصريف ترى قلت بوسه مو شي ثاني
شهد انقلب وجهها:×__×هااااااااااااااا
رياض:بسرعه...
شهد باست خده وقالت بهمس:يلعن ام الاهانه والذل..
رياض سمعها:افااااااا كلها بوسه ترى والله انك بخيله...
شهد:ما علينا...يلا ترى بيبدى يخطب ...
رياض ابتسم وضمها:الله يخليك لي ولا يحرمني منك قولي امين...
شهد:لا تتاخر عن الخطبه...
رياض:طيب قولي امين..
شهد:امييين...رياض
رياض:عيونه..؟!
شهد:امممم...خلاص خلاص لا تتاخر
رياض:وش فيك صاير شي....
شهد:بعدين..بس ابيك توصلني لدووني
(ماجد طلع يصلي والبنات دخلو على دانه ....)
دانه:بسم الله....
ريهام:خلصي خلصي ما عندنا وقت...خذتي لك شاور
دانه:ايه ....
ريهام:خلاص اجلسي خلصينا خلي تسوي شعرك...
دانه جلست والبنات يحوسون بالدولاب...
نوف صرخت:دويييين وين فستان الصباحيه...؟
دانه:هااااااا في بيتنا
نوف:يا ربي لهدرجه دوييين...
شهد:نوفااا ناخذ تكسي ونروح لبيت اهلها
نوف:مدري...ما اعرف اوصف له بيتهم
شهد اتصلت:عبووود تقدر تجي بسرعه الحيييين ضروري
عبدالله:طيب طيب...>>طلع من المسجد يسرع ما يدري وش فيها نزلو نوف وشهد وركبو...
عبدالله:شصاير...؟؟
شهد:خذنا لبيت دانه بسرعه..>>حرك عبدالله بسرعه ووصلهم
شهد:لا تمشي ثواني بس...>>نزلو ورنو الجرس فتحت روان ودخلو
روان:هلا جهزت اغراضها هذا هم
شهد:مرررسي..
نوف:اريقاااتو..
روان:المهم>>ما فهمت!!×__×
اخذو الاغراض ورجعهم عبدالله كان الوضع متوتر دخلو الجناح صار حوسه من هنا كيس الفستان وهنا كرتون الجزم وعلى السرير شنطه الميك اب والتسريحه اغراض الكوافيره مرررره محيووسه...
خلصت الكوافيره وبدت الثانيه تحط لها ميك اب
دانه:بليز ابيه ناعم
.....:اووكي
نوف:ترى خلصو صلاه
ظميا:خلونا نرتب الحوسه
ريهام:مرره جوعانه
شهد:والله فاضيه رتبو رتبو...>صارو يرتبون اتصل عليها رياض
رياض:شهوود ماني قادر امسكه..
شهد:يوووووووووووووووه تكفي قول له اي شي اي شي..تصرف
رياض:طيب طيب...>سكر<
ماجد:يلا عن اذنك
رياض:وين كنت ابيك في سالفه
ماجد:مستعجل شوي..^__^
رياض:ايه بعد معرس جديد...ههههههههههههههه سالفه قصيره اذا تسمح ترى زوجتك مهي بطايره
ماجد انحرج:ههههههههههههه طيب امرني..
رياض>>؟؟وش اقول ؟؟<<:ااا..اممم لا اله الا الله نسيت وش كنت ناوي اقول..
ماجد سرح يتذكر يوم تصحيه دانه ...
دانه بهدوء وارتباك:مااجد...مااجد...
ماجد:همممم
دانه:تعبان...؟
ماجد:واللي يسمع هالصوت يتعب..
دانه ابتسمت بخجل:طيب قوم عشان تجهز لصلاة الجمعه
ماجد يناظرها:انتي وش صحاك من بدري..تعالي نامي بس بحضني..
دانه:قووم عشان ما تفوتك الخطبه...
ماجد قام:قمت ارتحتي..
دانه تهز راسها>>اييه<<^__^
ماجد:ههههههههههههه لبى هالبراءه..طيب ابي شي ينشطني..
دانه:خذ لك شاور...
ماجد:لا لا غيره..
دانه:بايسن؟؟
ماجد:يوووه دانه بوسه بوسه بوووووسه بس
دانه انقلب وجهها:قوووم لا تفوتك الصلاااه
ماجد مسكها وسحبها بقوه وضمها وانسدح:امس حرمتيني من حضنك..ليه؟؟
دانه ترجف:ماجد فكني...
ماجد:هههههههههه ولا تحلمين...امس وربي قهرتيني انا ما صدقت اكون وياك وانتي تجنبين شوفتي ليه مو عاجبك...-___-
دانه:لا مو كذا...
ماجد:همم اجل وشلوون...
دانه:............>>اذن الاذان الاول<< شوف اذن قووم عشان يمديك...
ماجد قام:مو مشكله..راجع بعد الصلاه وابيك تقولين لي بتظلين تجنبيني ولا لا..>باسها ودخل ياخذ له شاور<
رياض يناظر في ماجد:مممممممممممم...الى متى بتظل كذا سرحان
ماجد:هاااا هههههههههه سوووري
شهد اتصلت:هلا رياض
رياض بعد شوي:اخيرا...
شهد:سوووري حنا خلاص مشينا فك اسره
رياض:ههههههههههههههههههه اصلا شكله مشى اقولك بعدين يلا سيوو
ماجد:امرني رياض ما قلت للان
رياض:والله عــ بالي سحبت
ماجد:شدعووووه...
رياض:خلاص بعدين...
ماجد:×_×هااااااااااااااا بعد كل هالتأخير بعدين؟؟
رياض:طيب مو مشكله باخرك زياده لان السالفه طووووووويييييييييله
ماجد:لااااااااااااااااااه. ..خلاص خلاص سلااام...>>ومشى<<
××××××دخل الجناح كان فاضي ما فيه صوت..دخل غرفه النوم وو..
ماجد راح فيها:............................
دانه انحرجت ونزلت راسها.....
ماجد:تبين انتي تنقضين وضوئي ولا وش السالفه
دانه صار وجهها الواااان.....
ماجد:هههههههههه امزح اكييييد هالزين كله لي انا وبس...صح...؟
دانه:ما رح توديني بيت اهلي
ماجد:اهاااا كذا السالفه...زوجي مالت عليه ما يستاهل بس اتزين لــ أهلي
دانه رفعت راسها:لاا وربي
ماجد:مدري عنك احسك مو طايقه تجلسين معي..>>وباسلوب يكسر الخاطر<< احسك تحسفتي انك تزوجتيني ما تبين تقربين مني او تسولفين معي..ولا حتى سمعت منك كلمه حلوه..حتى وانتي نايمه ما تبين تلفين وجهك لي..كل ذا كره
دانه:والله مو قصدي...
ماجد:اجل وشو..؟؟
دانه:بس ...
ماجد:بس وشوو...ما تحبيني..غلطتي...يوم وافقتي علي؟؟
دانه:لااااااااا والله
ماجد:طيب تحبيني
دانه:اييه...
ماجد>ما تمشين الا بهالاسلوب..لازم اسوي قصه عشان اسمع كلمه حلوه< ايه وش
دانه بخجل:ايه احبك...
ماجد:فديتك وفديت حبك انا...لا من جد ذبت..الحين تبين تروحين بيت اهلك..؟
دانه ابتسمت...
*************************************
(مر يوم الجمعه وصار السبت يوم زواج رهووم ... اللي يشوف احمد ما يصدق انه هذا هو...)
رياض:حمووود ووجع اعقل اركد اركد..
احمد:ههههههههههه وش اركد انت ..ماني مصدق يمه اخيرا...
رياض:هههههههههههههههههههه طيب اثبت ياخي..اخرتها بيطير عقلك
احمد:ومن قال انه ما طار..يا ربيي وش اقولك رياض..ابيها الان قدامي
رياض:اوف اووف لهدرجه...
احمد صرخ:ياخيي احبهاااااااااااااا ماني مصدق
رياض:هيه هيه فشلتنا..منت اول واحد يتزوج...
احمد:رياضوو انت ليله عرسك وش كنت تحس فيه...؟؟
رياض يتذكر وحس بــ هم>>رياض:احس اني ماشي لجنازتي..اوووف
عماد:رياض انت مغصوب عليها؟؟؟
رياض:اووووووووووووف وش اقول...احسها هم على قلبي..هو برضاي وغصب عني مقدر اشرح..اوووف<<
احمد:رياض وين وصلت...وجهك ملامحك كشرت وش صاار؟؟
رياض:ابد..ثواني بكلم حد.
احمد:من...؟؟ذكرتك بحبيبة القلب صح؟؟
رياض:هههههههههههه>>اتصل عليها....
ريهام:شهد متوتره..
شهد:هههههههه عااادي طيب...
ريهام:لالا احس قلبي بيطلع من مكانه افكر الان هو وش بيسوي وافكر وش بيقول لي لا شافني شهوود مشتاقه لصوته..شوفته..مشتاقه له حيييل متى يجي الليل
شهد:ههههههههههههههه ركدي يا بنت لا تبوسينه لا شفتيه
ريهام:اصلا انا ناويه ابوسه بس اخاف اتمادى
شهد:حسبي الله عليك من بنت
ريهام:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه شهوود يوم زواجك وش قال لك يمكن احمد يطلع نفس كلام رياض قولي لي تكفين...
شهد تتذكر>>رياض:غرفتك هناك....>>شهد وهي تتذكر غرقت عيونها وصار في بالها افكار>>ليه انا مو مثل كل البنات ليله زواجهم يسمعون كلمات توقف قلوبهم من الخجل مو من الهم..يستحون يناظرون لـ ازواجهم مو يخافون يهمسون من الحيا مو يصرخون من القهر...وجوههم تتلون من كلام ازواجهم مو من ضرب ازواجهم وقلوبهم ترجف لما يمسعون خطواته تقرب بس انا قلبي كان يرجف لاني مابي اكل ضرب زياده...ااااااااااااااااه حظي مو مثل البنات.. ولاني عارفه هذا الشي تكونت فكره مافيه رجال يستحق قلبي...ابد ابد...
رن جوالها ودموعها كانت تنزل...
شهد بصوت مكتوم وغصه:هــ ـ ـلا
رياض على طول لاحظ:وش فيك....؟
شهد مو طايقته:مافيني شي..خير بغيت شي
رياض لاحظ اسلوبها الجاف:ايه كنت ابي اكلمك بموضوع ضروري بمرك الان
شهد:مشغوله...
رياض:شويه بس..
شهد:مقدر مشغوله...
رياض:ما رح اضيع وقتك شوي..يلا هذاني بالطريق..>>راح لها وطلعت ركبت السياره..
شهد:خير وش فيك....
رياض بعد كان مهمووم:انتي اللي وش فيك..احس متضايقه..
شهد:لا بس عشان ريهام...>ونزلت دموعها<
رياض حرك السياره وراح لبيتهم:انزلي ابي اكلمك في شي..
احمد:رهوووم ودي من بكره نسافر ونترك كل هالعالم ورانا..
ريهام ابتسمت:بس ما نقدر...الخميس ان شاء الله..
احمد:مو مهم اهم شي انك بجنبي..ريهام وش فيك احسك هاديه
ريهام:يعني انقز..؟
احمد:هههههههههههههههههه لا انا اعلمك وش تسوين
ريهام:هاااا.................
******************
ماجد:استانستي...؟
دانه:ههههههههههههه ايه
ماجد:دوووم يا قلبي..خلاص يعني نسافر بكره...
دانه:لااا الخميس
ماجد:اممممم طيب >وضمها من ورى< احبك...
دانه ابتسمت بخجل:شكرا
ماجد:هههههههههههههههههه ما قلت لك عشان تشكريني ..ردي نفس الكلمه
دانه وجهها احمر:وانا احـ ـبـ ـك
ماجد:وانا اموووت بحبك
******************
سطام:وش سويتي ....
بثينه:مالك دخل...
سطام:اووك.بثينه لا تخليني انتظرك كثير..ترى قلب معد يتحمل..
بثينه:.....................................
سطام:انا قلت لك اني احبك واني مستحيييل اطلقك فشيلي هالفكره من راسك..
بثينه:....................................... ..... .........
سطام قرب منها:وش تبين اسوي عشان اثبت لك حبي...؟
بثينه:بعّّد..
سطام قرب وهي تبعد الى ما طاحت عالسرير..
بثينه لفت وجهها..سطام مسك وجهها وخلاه مقابل وجهه وباسها و.....
*********************************
شهد جلست عـ السرير..
رياض:اخبار ريهام؟
شهد:ههههههههههههه مهي صاحيه
رياض:احسن عشان يستانس حموود هههههههههههههه
شهد^___^
رياض مسك يدها وسحبها وضمها وصار يمسح عـ شعرها:شهد ادري اني حرمتك من احلى ليله..لكني بقولك شي..في ناس كثير يستانسون بـ ليله زواجهم بس بعدين يمكن انهم يتعذبون..ويمكن ويمكن..ابيك تعرفين شي واحد بس..انتي مو مثل كل البنات..لا تظنين انك اقل منهم ..لااا..الفرق هو ان كل البنات ماهم بشي في قلب رياض بس انتي والله كل شي...
شهد ابتسمت:..................................... ...... ...
رياض:مو الفخر لك لانك زوجتي..الفخر لي لاني زوجك...انا افكر لو كنت متزوجك غيرك وش حالتي بتكون..
شهد عطته كف خفييييف:لا تفكر حتى...
رياض:هههههههههههههههههه تغارين؟؟
شهد:لا..بقتلك من الغيره...
رياض ضمها بقوووه:هههههههههههه طيب توبه ما عد اعيدها يلا نامي شكلك تعبانه...
شهد اصلا نامت...............
رياض:ما كانت تنتظر مني اقول لها هههههههههههههههههههه>باسه� � وانسدح وهي بحضنه ونام...
****************************
(وش بيصير في زواج ظميا...ونوف...وعبدالله بيعرف عن المقلب ولا لا..؟)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مافي, الكاتبة, الكون, يستحق, رجال, ــلا!, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.