آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          261-سحابة من الماضي - ساره كريفن ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 06-03-14 الساعة 04:01 AM
قديم 28-02-14, 08:12 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي مافي رجال يستحق قلبي الكاتبة / غــ الكون ــلا! , مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:5px ridge skyblue;"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
نقدم لكم باقة جديدة من الروايات السعوديه وان شاء الله تنال على استحسانكم
قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:13 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ثاني روايات:غــ الكون ــلا!
انا ما احلل ولا اسامح من يسرق الروايه ويكتبها بأسمه...

ما فيــ ــه رجال يستحق قلــبي
الجــــــــــــ1 & 2 & 3 ــــــــزء
داخل عالم مو موجود فيه الا شهد وهي سارحه بخيالها ......
يا ريته يحبني...ااه لو كان يحبني ...فديته يا حبني له ....ســــــــــطام ...اموووت فيك انا
ويقطع تفكيرها صوت المعلمه:شهد....
شهد:هااااااااااااا
المعلمه:وين وصلتي....ممكن تعيدين اللي قلته
شهد:صراحه كلامك كثير تو كنت بقولك تعيديه لي
المعلمه:اطلعي برا حصتي
بثينه:اصلا خلصت الحصه من قبل 5 دقايق
المعلمه:يعني تطرديني
بثينه بهمس:ايه اطردك واطرد ابو اللي جابك
المعلمه:خيــــر...كأنني سمعت شي
شهد:هذا صوت ابله هيا ....
المعلمه..>ما عندها رد<:كل شي بدرجاته يـــا بثينه وشهد
(وطلعت من الفصل..وهي حدها معصبه..وتدخل عليهم المعلمه هيا...او بمفهوم اوضح..العسكريه...)
هيا وهي تصرخ:وش تنتظرون ان شاء الله بطاقه دعوه عشان تروحون للقاعه
شهد:تو طالعه الابله وحنا وش دخلنا
هيا:بلا كلام فاضي..ويلا بسرعه للقاعه(وراحت)
نوف:يمه قلبي وقف يوم سمعتها
ريهام:مالت عليها قاهرتني
بثينه:مين...؟
ريهام:امي...يعني مين غيرها ابله هيا
بثينه:على ***..زيــن..
دانه:بثينه لازم تسب....ما تعرف تقول كلام حلو
بثينه:خليت الحلا لك يا ام الحلو
************************************
ريناد:عمادوووو انقلع عن وجهي
عماد يغني:انا اكثر منك...انا احسن منك...لا لا لا لا لااااا لاااااا
ريناد:عمادووو يا زفت انقلع
عماد:هاهههها انا كامل وانتي ناقصه درجتين ...هاهاههاااا
رياض:اعقلووو اقوووول لا يجيكم كف
(رياض >> 26سنه ويشتغل ,عماد وريناد توأم >> 16 في اول ثانوي)
ريناد:اووووبس رياض امي تقول لك تعال خذها من المحاضره في مدرسة البنات
رياض:....يلا انا برووح
عماد:خذني وياك...ما ابي اجلس معها اخاف
رياض:اقول اعقل ترى العقل زين
ريناد:زين ولا سوا
عماد:لا موبايلي..ههههههههههههههههه ههههههههههههه
رياض ما رد وطلع وتركهم مع سخافتهم
*****************************
سطام ينتظر اخته برى المدرسه.....وشوي وتطلع شهد وتسرح وهي تناظر فيه
شهد:لازم كل يوم اشوفك واتعذب بشوفك ....ليـــه....وشلون حبيتك...مدري
المهم اعرف اني احبك ...ومو أي حب....حب الجنون...
ظميا:هيه شهدوو مو ناويه تكملين طريقك...؟
شهد تروعت:بسم الله من وين طلعتي...من بعد الفسحه وانتي ما كلمتينا وش فيك زعلانه....؟
ظميا:لا والله بس اللي بجنب نشبت لي الله لا يوريك بس تتكلم ما فهمت ولا كلمه من اللي قالته الابله طول الحصه سوالف
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
(وهي تمشي متوجهه لسيارتهاصدمت في واحد)
شهد:وجعه تاخذك ما تشوف ....احول...تبي اشتري لك نظارات...بجد غبي
......:مدري من اللي ما يشوف
شهد:كل خرى انت وذا الوجه....شين وقوي عين...
الرجال عصب مررره عليها .... اخلاقها زفت بجد
(يوم ركبت السيارة)
عبدالله:هلا هلا تو ما نورت السياره
شهد:مظلمه بوجودك
عبدالله:الله يسامحك بس-_-...
شهد:هههههههههههههههه اكثر شي يضحكني فيك لما تسوي نفسك تكسر الخاطر
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هه مرسي
شهد:تكفى مر على باسكن مشتهيته
عبدالله:على جثتي...لا تحلمين
شهد:اووووووف طيب طيب خذني بس للبيت
عبدالله:وهذا اللي بسويه
(شهد >>17 سنه ثاني ثانوي , عبدالله >>24 وهو في اخر سنه في الجامعه)
********************************
في العصر اتصلت بثينه على ريهام....
بثينه:لاااا كان ما رديتي احسن
ريهام:والله ....اجل يلا مع السلامه
بثينه:اقول بلا سخافه ...كنت بكلمك عن شهد
ريهام بصدمه:شهد.وش فيها....صاير لها شي...
بثينه:اقول ممكن تسكتين شوي....اليوم اذا رحنا بيتها ابيك تروحين قبلنا كلنا وتكلمينها عن سطام....قولي لها انه ما يناسبها
ريهام:مو اول وحده يجيك هذا التفكير قلت لها من قبل لكن ما تسمع...كم مره اقولها انو نص البنات اللي في الراشد يعرفونه لكن ما تسمع الكلام
بثينه:حاولي اكثر بلييييز
ريهام:ممكن سؤال...ليه انتي مهتمه بالموضوع
بثينه:شوفي انا ادري اني دايم اسب واسوي نفسي مو مهتمه لكن ترى عندي احساس وانا بجد خايفه عليها
ريهام:بحاول....وبشوف وش اقدر اسوي
بثينه:طيب يلا باااي
********************************
شهد تو صاحيه من النوم وعلى طول قامت تاخذ لها شاور سريع وتتجهز بعد ما خلصت من نفسها نزلت ترتب غرفة الضيوف اول شي زحفت الكنبات مع الشغاله على جنب وفرشت على الارض فرش كبير وفوقه فرشت 3 عشان ما يتألمون من الأرض ووزعت الشموع على الغرفه وشغلت المكيف وجابت مخدات حرير ورمتهم على الفرش واخر اضافه نثرت ورقات الورد الجوري عليه وطلعت
(لما جات ريهام...)
شهد:اهليييييييييييييييييي� �ن وسهلين تو ما نور البيت
ريهام :منور بوجودك .....اقول قبل لا يجون ممكن اكلمك بسرعه
شهد:تعالي اول ندخل بعدين قولي اللي تبين اووكي...؟
ريهام:يلا
(ودخلو الغرفه)
ريهام:حركاااااااااااااااا� �ااااات وش عندنا .... الأخت ممسويه جو رومانسي
شهد:احم احم ..... بس ناقصنا جلاكسي ...الحين عبووود بيشتري
ريهام:طيب بسرعه خلينا اقول لك
شهد:يلا قولي
ريهام:انتي تعرفين وش كثر انا احبك وما ودي انك تتأذي
شهد:ادخلي بالموضوع بدون مقدمات..وش صاير
ريهام:سطاااااااام....
شهد:سطاام....؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟� �؟؟؟!!!!!!
ريهام:ايه سطام....سطام يا شهوووده ما يناسبك ليه انتي مصره على انك تحبينه
شهد:يعني وش تبين مني الحين
ريهام:لازم تنسيه...انتي اكثر وحده تعرفين انه مغزلجي....وما يحب الا نفسه ونص البنات اللي في الراشد يعرفونه
شهد:انســـــــــااااااه(ون زلت دموعها بسرعه...هذا طبع شهد ما تتحمل على طول تنزل دموعها وهذا الطبع مو بس فيها حتى ريهام...هم مررره قريبين من بعض)
ريهام:شهوووده تكفين لا تبكين انا وربي ما ابي الا مصلحتك...ابيك تنسيه قبل لا تتعلقي فيه اكثر....شهوووده بلييييز عشاني لا تبكين
(ورن الجرس....لكنهم ما حسو فيه وامها كانت طالعه)
عبدالله على طوول فتح الباب
نوف على بالها شهد اللي فتحت:وجعه تاخذك ساعه عشــ عشـــ 0_0 (وبدون احساس وكالعاده صرخت صرخه فجرت اذان عبدالله) ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااه
عبدالله:اذاااااني شوي شوي علي
طلعت شهد وريهام بسسسسرعه:وش صاير
عبدالله:يلا انا برووح للربع(وراح بسرعه)
نوف:الله ياخذك قولي ااامين...ليه تخلين اخوك يفتح لي....؟
شهد:وانا وش دراني عنه انا اللي قلت له افتح لنوف...؟
ريهام:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه
نوف:معليه معليه مو وقته
(وجات ظميا )
ظميا:الحمد لله الباب مفتووح هههههههههههــ ^_^ ـههههههههههههههه
نوف:كلي خرى
ظميا:يمه بسم الله علي وش فيها شابه ناار علينا
(ودخلت دانه)
دانه:وش فيكم واقفين....لا يكون هونت مو عازمتنا لاني ما لي خلق اتزين مره ثانيه....(هذي هي دانه اللي ما تعرف الا المزح والضحك والمشكله ما تضحك الا على النكت السخييييييفه)
نوف:خلونا ندخل.....
(ودخلو كلهم الغرفه .....ما ينقصهم الا بثينه....)
شهد:دندوون وش اخر نكتك قووولي لنا بليييييز
دانه:ااحم ااحم
ظميا:خلصي علينا وقولي
دانه:في هندي يرقص مصري ليه....؟
البنات:ليـــــــــــه....؟
دانه:لانه سوداني...ههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه ه
ظميا:ههههههههههههه بايخه
دانه قامت تناظر في ظميا...ظميا:حلووووه تجنن النكته
دانه:على بالي....
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
(رن الجرس ورااااحو بسرعه كلهم بفتحون)
بثينه:يمه روعتوني....وش ذا وش فيكم ناطين في وجهي...
ريهام :نحبك ... وش نسوي
بثينه:حبك برص قولي امين
شهد:تعالو بس قبل لا تتهاوشون
(ورجعو دخلو كلهم...)
بثينه يوم شافت الغرفه:لالالا ما هقيتها منكم ...بجد طحتو من عيني .....ترى عيب اللي تسووونه...
ريهام:ليه وحنا وش نسوي...؟
بثينه:يعني بالعقل بنات مسوين لهم جو رومانسي وما بينهم شباب وش معناته
شهد:يا حقييييييييييره .....فهمتك ...وربي افكارك وصخخخخه جدا جدا جدا
بثينه:صح النوم....تو تدرين
نوف:اقول خلصو تقول شهدووووه ان عندها لعبه يلا نلعبها
ظميا:يلا يلا انا متحمسه
دانه:وانا وانا بعد يلاااااا يلااااا
شهد:اول شي من تتبرع وتكون الضحيه
ريهام:انا....بس لحظه وش علي اني اسوي....؟
شهد:انتي تمددي على الأرض
تمددت ريهام على الأرض....
شهد:الحين ظميا ودانه امسكوها من رجولها....ونوف وبثينه من يديها وانا من راسها وراح نرفعها فوق وكل وحده تسألها سؤال واذا جاوبت ريهاموو كذذب ووحده منا عرفت انها كذب تترك الجهه اللي ماسكتها ان كانت ريهامو قويه بتصبر الى اخر اللعبه بدون ما تكذب وان ما قدرت تستسلم
البنات:وااااااو فله
بثينه:يلا مع انها مو مررره بس خلونا نكتشف ماضي رهاموو الاسود
ريهام:كلي تبن
بثينه:والله ما ياكله الا اللي قالها
شهد:يلا نلعب خلصونا...اوف
(وبدؤ باللعب وبدت الأسئله من دانه..)
دانه:ريهام..من اول واحد حبيتيه
ريهام:ولد خالتي......
ظميا:كم مره حبيتي
ريهام:لحظه احسب لكم......اممممم 9
البنات:اللله!!!!!
بثينه:اممممم..انتي كنتي تكلمين احد قبل ملكتك
ريهام:كلمت كثثثثثثثثثثثير ..على الفيس والبليارد....بس جوال لا.....
شهد:امممممم.....لو احمد نساك وش بتسوين
ريهام:بحاول اذكره مين انا
نوف:وان ما تذكرك
ريهام:بتركه...وبنساه
دانه:وان شفتيه يرقم بنات
ريهام:بكيفه
شهد تركت راس ريهام .....لانها كذبت
ريهام:ااااييييي
ظميا:احمد ..وش لون عيونه
ريهام ما تبي تجاوب...ينقال لها تغار:ما ادري
نوف تركت يد ريهام.....وصرخت ريهام :ااااااااااااااااااوتش
بثينه:عمرك شفتي احمد بدون بلوزه
ريهام:اكيد لااااااااا
دانه:لما تبين تسكري الجوال منه وش اخر كلمه تقوليها
ريهام:مالكم دخل
بثينه تركت يدها وفي هاللحظه طاحت ريهام ما بقى الا رجوالها وتركوها
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههاااا
ريهام شوي وتبكي:انقلعو عني
شهد:تجننين يا رهووومتي وربي
ريهام سفهتها...ولا عطتها وجه.....ثم قالت:اقول شهد ليه ما لعبتي..ولا خايفه تطلع فضايحك مع سطاموووو
شهد:اسمه سطام.....
ريهام:سطامووو الحمار امس شفته ذكرني بجزمتي
شهد غرقت دموعها:اسمه سطااااام
بثينه:ريهام خلاااص
ريهام:تصدقون سطاموووو اكبر مغزلجي...ويحب كل البنات عدا بنت اسمها شهد
شهد ما تحملت الواقع وبدت تبكي...وصرخت:اسمه سطاااااااااااااام وما يهمني وش قلتو عنه المهم اني احبه .....وادري انه مغزلجي..لكني للحين احبه وبظل احبه طووول عمري وما بتزوج غيره فاهمين.....وحتى لو ذقت العذااب معه...(وبهمس قالت)وحتى لو ذقت العذاب معه....(وضمت نفسها ورجعت تهمس)وحتى لو ذوقني المرّ ......
ريهام:شهد انا...انــــ
بثينه:ريهامووو خلاص اسكتي مو ناقصين
دانه وكعادتها المعتاده في تغيير الموضوع:في هندي هندي ليـــه...؟
................ما احد رد عليها..............
دانه:لانو هندي
شهد من بين دموعها:هههههههههههه
دانه:انا اكتر وحده اضحككم...انا اهم وحده بينكم
بثينه:من مدح نفسه...يبي له رفسه
دانه:تيس يرفسك
بثينه:يرفس اللي قالها
*************************************
سطام:يمــــــــــه ما ابي اتزوج.....
ام سطام:يا ولدي...يعني متى بتتزوج.....انا بموت وما بشوف عيالك
زينه:هه هه هااا هذا يتزوج.....هذا حده في المغازل...
(سطام>>24,زينه >>23 مخطوبه ,عبدالاله >> 5 شهور )
سطام:زينوووو مو ناقصك
زينه:لااا...خلي امي تعرف سوالفك...انتي تبي بس تتمشى على كيف كيفك وترقم الصايعات والمايعات وامي ما تدري عنك...خلي بس ابوي يرجع من برى..وربي اعلمه
سطام:علميه...وشوفي وش يجيك...ويلا انا رايح
زينه:وين...مواعد خويتك....ولا رايح لشقه دعاره....ما انا صرت اتوقع كل شي منك...كل شي...الحمد لله والشكر....انت تغيرت يا سطام....وش اللي غيرك...؟ انت صرت انسان حقيييير....وما عدت اخوي اللي اعرفه
وما تحس الا بكف على وجهها..سطام:هذا انذار لك...عشان ما تتدخلي بحياتي
(وطلع من البيت واخته تبكي.....)
******************************************
الجمعه على الجوال....
ريهام...يلا افتحي الباب
شهد:يلا ادخلي مفتوووح
ريهام:باب غرفتك يا حوله
وراحت شهد تفتح القفل....
شهد:هلا والله برهوووووووووووووووووووووو ومتي
ريهام:هلا بك زوود شهووودتي
شهد:ادخلي بسرعه....
ريهام:يماما وش صاير
شهد:بس كذا
ريهام دخلت وشافت لابتوب شهد مفتوح والخلفيه صورة سطام...!!
شهد:وش فيك فاتحه فمك..وعيونك طايره
ريهام:اللي اشوفه سطام...ولا اتوهم....؟
شهد:ترى بس رسمه مو فيديو
ريهام:كيف رسمتيه.....؟
شهد:لا والله...يعني اول مره تعرفين اني ارسم..؟
ريهام:لااا بس هذا يحتاج لأنك تشوفيه

شهد:انا حفظته من كثر ما اشوفه....^_^...غبيه
ريهام:طيب ارسميني في لوحه كبيره...
شهد طلعت لوحه من دولابها...وفتحت الحامله للوح عشان تقدر ترسم....
ريهام:لحظه بتمدد على السرير.....(وحطت يدها على خدها وتمددت على جنب)
شهد بدت ترسم وريهام تحن فوق راسها...:ما خلصتي....وشهد ترد :لااااااا
ريهام:يوووووه مرت ساع هالا ربع ولا خلصتي...تعبت..لاعت كبدي
شهد:بس شوي باقي....
وفي هاللحظه سهت ريهام وبؤبؤ عينها كبر وصارت العدسه صغييييره بسرعه شهد عدلت العيون اللي بالرسمه طالع شكلها رهيييت....وبعد ربع ساعه
ريهام:ما خلصتي....؟
شهد:من زماااااااااااااااان بس ما حبيت اقطع تفكيرك...
نطت ريهام وتشوف اللوحه:يااااااااااااااااا� �ي ما توقعت اني حلوه لهدرجه....يا ربيي
شهد:يا شين الغرووور...
ريهام:من حقي اغتر لاني حلوووووووه
شهد تعايرها:لاني حلوووووه....ما اقول الا مالت ثمــ(ن) مالت عليك
ريهام:انتي بس تسبين ....اتحداك لو اسبوع مر بدون ما تسبي....
شهد:اقدر.....
ريهام:لا ما تقدرين...المهم بس اعطيني اللوحه بعطيها حمووودي
شهد:نعم نعم نعم
ريهام:ايه عندك اعتراض....
شهد:بس انا رسمتها لي
ريهام:لا والله ابيها انا لحمووودي....
شهد:احلمي
ريهام :طيب وش رايك لو تحديتك ان خسرتي باخذ اللوحه اووكي
شهد:اوووك بس وشو التحدي
ريهام:انك ما تسبي لمدة اسبووووع كامل ...ابدا ولا حتى كلمه صغيره
شهد:اتفقنا.....
ريهام:بيبدئ التحدي من بكره بالمدرسه
شهد:اووووكي...
ريهام:يلا باااي برووح قلت لامي بس ساعه...خخخخخخخخخخخخخ
****************************
ماجد:مام ما ابي اسمع ان دموعك نزلت....ابي اسافر وانا مرتاح
ام ماجد:وانت مستعجل على السفر وش له(وقامت تبكي)لهدرجه تبي تفتك مننا
ماجد:يالغاليه مو قصدي....باقي بس شهر على سفري...وانا ان ما كلمتك من الحين بتبكين من بكره
جنان:يوووووه من بيمشينا اذا رحت
ابو ماجد:اها يعني انا مت خلاص
الكل:الله يطول بعمرك...
جنان:لا بابا مو قصدي كذا(وراحت ضمته)
ملاك:طيب ليه ما تتزوج وبعدين تسافر..فكره حلوه صح..ادري ادري ادري
ماجد يقلد صوتها:ادري ادري ادري....اقول على جنب اصرف لك
ملاك:يوووووووووه وانا وش قلت...؟
(ماجد >>25 سنه تخرج من الجامعه ويبي يدرس برى,جنان >>18 سنه ثالث ثانوي وفي نفس مدرسة البنات,ملاك >>15 ثالث متوسط ومجننه الكل بإقتراحاتها)
ماجد:لتك بس تحتفظين بأفكارك
ملاك:زين زين....ولا عاد افكر لك ولا لمصلحتك
ماجد:يكون احسن
****************************************
احمد:يا يمه .... هذي بنت اختك لوعت كبدي ..يعني انا خلاص متزوج وش تبي تتقرب مني...فهميها تكفيييييييين...
ام احمد:انا ما راح اقول لها شي...اذا تبي قولها انت
احمد:لا لا ما ابي حتى اكلمها....خليها تطس
ام احمد:وبعدين من الاحترام تقول بنت خالتك مو بنت اختك
احمد:السموحه يالغاليه....يووووووووووه وهذي بعد ليه ما تتصل لازم حنا نسأل
ام احمد:ميـــن...؟
احمد:ريهام....في غيرها اكلم...
ام احمد:البنت وراها دراسه فك عنها شوي
احمد:يووه زوجتي بعد
ابو احمد:ما بعد العرس عشان تقول زوجتي...
قام احمد لأبوه يسلم عليه ..باس راسه ويده:هلا والله بالغالي
بو احمد:هلا فيك...استريح وانا ابوك....
احمد:لا انت استريح انا بروح اكلم ريهام
بو احمد:براحتك....
(احمد >>26 سنه ويشتغل ,قمر>>13 في اول متوسط وهي اخته الوحيده لكن عقلها اكبر من سنها....بكثييييييييييير ^_*)
******************************
ظميا:لميوووو ووجع وين كتابي ...اكيد انك اخذتيه
لميا:لا وربي مو عندي...شوفي حموود
محمد:لالا مو عندي ثوفي ماما
ظميا:اقول طلعه خليني احل واجب الزفته
محمد:يووه ما تثدقيني...؟
ظميا:لا ما نصدقك
محمد:احثن مو لاذم (احسن مو لازم)
فجر:وش صاير.....؟
ظميا:فجوووووور تكفين قولي لحميدووو يطلع كتابي
فجر:هههههههههه حمود ما ياخذ الكتب صح...؟
محمد:ايه
فجر:لانو شاطر...صح
محمد:ايه
فجر:وش لون كتابك
لميا:ابيض هو للانجليزي
فجر:حمووودي ما شفت كتاب لونه ابيض....انا اعرفك شاطر وتشوف زين مو مثل هالحولتين....صح؟
راح محمد وطلع الكتاب لها ....
فجر:فديته الشاطر انا ....
سلطان:تعالي فجووور بجنبي واتركيهم مع حوستهم....
(سلطان اكبر واحد >>28 سنه ومتزوج,فجر >>زوجة سلطان 22 سنه,ظميا ولميا توأم يشبهوون بعض كثير >> 17 سنه بثاني ثانوي لكن كل وحده له صديقات غير,محمد اخر العنقود>>4 سنوات..ومهنته يشخبط في الكتب)
فجر راحت بجنبه وجلس يناظر فيها ويبتسم
لميا تهمس لظميا:لاحظي شوي وياكلها بعيونه..يابنت امي دوري لنا مثل هذا المزيون...اخوي...ااااااااه

ظميا:هيـــــــــه عقلي ...وخليني ادور لنفسي اول...خخخخخخخخخخخخ
سلطان:وش تتكلمون عنه.....؟
لميا:الــــ... الــــ.... الواجب ايه الواجب...صح ظمو
ظميا:ايه ايه صح
سلطان:واضح جدا انكم تتكلمون عنه
****************************
متعب:يا بنت الحلال ما اقصدك
رميس:الا الا انت تقصدني...انا مو غيبه
متعب:واضح
رميس:اوووووف ماما لا تزوجين ولدك ابد....وربي بيموت كل البنات
متعب:اكيد من جمالي
رميس:لا وانت الصادق من ....
(قام متعب يناظرها بقووه):من وشووووو
رميس:من...من....من حلاتك
متعب:على بالي
رميس:انا بروح غرفتي اذاكر..يلا بااااي
متعب:علينا بتذاكرين...اهاا صدقتك
رميس:اجل وش بسوي يعني...
متعب:يمكن الجوال يناديك
(متعب>>26 يشتغل, رميس>>19 اول جامعه وتو ملكتها من اسبوع )
رميس:وانت وش دخلك
ام متعب:وانتو ما تسكتون...لا حول ولا قوة الا بالله
رميس:بااااااي
*****************************
ريهام:رنيمووووو ....
رنيم:نعم...
ريهام:جيبي لي مويه
رنيم:لا صرت شغالتكم تأمري على كيفك
غلا:انا بجيب لك مويه
ريهام:تسلمي لي يا غلوووو يا حلوه
اميه:وانا بعد جيبي لي
غلا:بس مو مجانا
اميه:وانا اقول من وين نازل الكرم
غلا:اميه تحلي لي رياضيات وريهام القراءه
ريهام:تدرون ...بخدم نفسي اصرف
ام ريهام:هههههههههههههههه أي والله احسن لك
غلا:اووووووف ما لي خلق احل
ابو ريهام:تو الناس على الطفش
(اميه>>23 متزوجه, ريهام>>17 ...ومن قبل شهر احمد ملك عليها,رنيم 13 اول متوسط صديقة اخت احمد رميس,غلا 9 سنوات في رابع ابتدائي)
*********************
بثينه:هنووووووووووووووووو� �ده
هند:هلا....؟
بثينه:وين ذعار...؟
ذعار:خيـــر...؟
بثينه:وين جوالي....؟
ذعار:وش تبين فيــه...؟
بثينه:يوووه جوالي....
ذعار:راح عليك
بثينه:ذعارووو طلع جوالي ولا...
ذعار:ولا وش....يا روح ماما
بثينه:طيييييب يا ذعار
(هند>>19 سنه, بثينه 17 سنه وهي عنيييده وما تحب احد يغلبها في أي شي وفيها شوي غروور ,ذعار 21 سنه )
ذعار:وش بتسوين يعني....؟
بثينه:انت شوف بنفسك
(وراحت ترررركض لغرفتها واتصلت من التليفون على نوف..)
نوف ردت:مين...؟
بثينه:انا بثبث ....بسرعه حالة طوارئ....ذعاروو ماخذ جوالي ابيك تهكرين ايميله واللا كله....
نوف:اعطيني الايميل وانا اقول لخالد الحين....
بثينه:طيب خذي........*******************
نوف:يلا بااااي
.......................
نوف:خالد خالد خاااااااااااااااااااااااا اااالللد
خالد:ووجع خير
نوف:تكفى تكفى وتكفى تهز رجاجيل....هكر هذا الايميل....
خالد:ليـــــــــــه
نوف تكذب:لانه حلف انه بيهكر ايميلي ...وجهازي كله وانا خايفه في صور لي في اللاب
خالد :ومن وين ماخذ ايميلك
نوف:اقولك بعدين بس بسرعه هكره
خالد اخذ الايميل وما هي الا ربع ساعه وخلص شغله
نجود:وش تسووون..؟
نوف:بسم الله من وين طلعتي
نجود:تو جايه يا الحوله
نوف:تصدقين كنا مفتكين منك
نجود:لا ما اصدق ...والحين وش تسوون
نوف:ما لك دخل...انقلعي لزوجك
نجود:نوف عيب عيب هالكلام ما يصير تسبين
نوف عصبت حدددها وصرخت:خالد خلصت من الشغل...؟
خالد:ايه خلاص
نوف:طيب باااي
(نجود 22 متزوجه ودوم تتهاوش مع نوف,خالد 20 في 2جامعه,نوف 17 وهي انسانه نعووومه ومسويه نفسها في المدرسه هاااديه جدا)
**************************
**واخر عايله راح تتعرفون عليها**
دانه:مااااامااااااااااااا� �ااااااااااا
ام ريان:خير وش صاير
دانه:ريانووو لعب بكتبي اهئ اهئ
ام ريان:تستاهلين...تدرين ان اخوك ما يترك شي الا وشخبط فيه

روان:وش صاير....؟
دانه:كل هذا بسببك...انتي مخليه غرفتي مفتوحه
روان:طيب نسيت اسكرها
دانه:رويييين يالزفته ريانوو لعب في كتبي ....
روان:ههههههههههههههههههه احسن
(روان>>19 سنه,دانه 17 سنه وهي تحب الضحك اكثر من أي شي,ريان>>4 سنوات )
دانه:اصبري يا روووين بتشوفين وش بسوي فيك
روان:بعلم عليك ان سويتي لي أي شي
دانه:بتعلمين من....زوجك....؟
روان:اصلا انا ما بععد اتزوج
دانه:قلت يعني يمكن تكلمين خطيبك بدون ما تدري امي
روان:هااااااا ....لا طبعا
دانه:اها اجل تضحكين مع من في الليل
ام ريان:روانووو..باللي ما تستحين اللي تقوله اختك جد؟؟؟
دانه:يلا بااااااااااااااااااي***^_^
***********************
(في المدرسه)
بصوت هامس>>شهد:اماااااااااااااا� �ه...
بثينه:فااااتك وربي يجننن وه فديته
شهد:يوووووووووووووووووه حررام كنت ابي اشوفه
بثينه:عيونه.....تطيح الطير من السما
شهد:اشششششششش لا تقولين
المعلمه(فضيله):وشو اللي لا تقووول...؟
شهد:اااا لا تقول لي عن الدرس اللي بتشرحينه بكره..لاني متحمسه له
فضيله:اهاااا طيب ممكن تجاوبين على هذا السؤال
شهد:أي واحد اللي فوق ولا اللي تحت
فضيله:اللي فوق
شهد:قولي له ينزل
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
فضيله:شهد بدون استهبال لو سمحتي
شهد:يوووه ما اشوفه من فووق
فضيله:طيب اللي تحت
شهد:عيوني تعورني ما اقدر انزلها تحت
فضيله:طيب اطلعي برى
شهد:ما ابي
فضيله:اقولك برى ولا بتنقصين
شهد:يعني الحين ما عمرك نقصتيني
وحده من بنات الفصل:اصلا ابله فضيله دايم تنقص
فضيله:دلال ما حد طلب يسمع صوتك
دلال:الاعتراف بالحق فضيله
شهد:ايه فضيله الـــ.....(وقالت اسم عايلتها)
فضيله:طيب يا شهد انا اعلمك الاسلوب لما تكلمي معلماتك
شهد:علميني بكره
بثينه:ايه صح انتهت الحصه
دانه:يلا قومو نطلع ما صدقنا تجي الفسحه...
ريهام:وانتي يا دانه ما هم اللا بطنك...
نوف:ههههههههههههههههههههه� � يلا بس نطلع
شهد:تنتظرنا هوشه...
ظميا :ليه وش صاير
شهد:شفتو هذي الغبيه اللي في اول ثانوي ....تقولي تنتظركم هوشه اليوم
بثينه:تقصدين ...تغريييد...هههههههههههه
شهد:قومو انا متحمسه
(ولما راحو يتمشون تجمعت شلة تغريد عليهم)
ظميا:انا ما احب الهوشه
بثينه:تقصدين ما تحبين الفزعه يا خوافه
نوف:شوفو تاشر على شهد
تغريد:هييييييه انتي...
شهد تتلفت يمين ويسار:تكلميني انا
تغريد:في غيرك
شهد:اسفه بس ما توقعت انو بنت في مستواك تجي تكلمني...مو هوشتنا خلصت وش له راجعين....
تغريد:ليه خفتي مننا
بثينه:هه هه هااا ما ناقص الا انتو نخاف منكم يا .....
تغريد:كملي يا وش
بثينه:لساني ما يتشرف ينطق بأسمكم
شهد:اسمعي بث بث هذولا يأجوج ومأجوج يناسب لهم
(كانو توأم الله لا يوريكم مثلهم طوال ..وحده اسنانها الحمد لله والشكر وحاطه تقويم ولاجت تتكلم تتفل مع كلامها والثانيه تظن نفسها ملكه جمال وشعرها مجعدته ينقال لها كأنه اندومي محروق....اما تغريد فهي قزمه وعندها شامه سوده بجنب خشمها وشعرها قصير تذكرني بــ جنجر اللي في نيكلودين مع انج نجر احلى)
نوف:هااااااااااااااااااهه� �ههههههههههههههههههههههه حلوووووه
تغريد:هيه انتي يــ أم كحله ...يناسب والله هالأسم
دانه تقلد صوتها ونقزاتها لما تتكلم:هيه انتي يــ ام كحله
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
يأجوج:اقول يا بنت الكلب
شهد:احترمي نفسك انا ما دخلت اهلك في الموضوع فخلي امي وابوي بعيد
مأجوج:بنت كلب وخنزير بعد
شهد عصبت بس مو قادره تسب لانو للحين الإتفاق اللي بينها وبين ريهام موجود
تغريد:هههههااا ما عندك لسان
شهد:لا والله عندي لسان بس ما يشرفه يرد على الفاظكم بعدين لو رديت بتسمعين الرد ...؟ ما اظن لانك طوووييييله مره ما بيصلك صوتي(تستهزء طبعا)
يأجوج:تفوووو عليك يا حيوانه
شهد بعدت بشكل مفاجئ وقامت تحرك يدها وكأنها حرانه وتقول:وععععع الله لا يهينكم اللي عنده معطر جو يجيبه.....لاعت كبدي...وربي ريحه ولا اظن ان في مثلها ....يارب ارحمني....ولا هالحمم الناريه اللي تطلع من فمك ذوبتي (وصرخت بقووووه)عطري فمك قبل لا تجييين تكلميننا....
حتى خوياتها قامو يضحكوون.....ريهام تدخلت اخيرا:لو سمحتي....ممكن طلب
تغريد:خيـــر...؟
ريهام:اذا عندك ادب ردي واذا ما عندك ابتعدي ...لاننا ما يشرفنا ننزل لمستوى الفاظكم
مأجوج:والله احنا اللي ما نتشرف بالكلام معكم
بثينه تو بترد قاطعتها شهد:وان بليت بشخص لا خلاق له
ريهام:فكن كأنك لم تسمع ولم يقلِ...
تغريد:كلي خرى ما حد ما عنده اخلاق الا انتو
شهد:يخاطبني السفيه بكل قبحً....فآبا ان اكون له مجيبا...
يأجوج:انتي السفيهه والحقيره والواطيه
شهد بكل برود تكمل بيت الشعر:يزيد سفاهتا فأزيد حلما...كعودٍ يحترق فيفوح طيبا
عصبت يأجوج واعطتها كف....
شهد:احترمي حالك للأن ما مديت يدي
يأجوج:انا ابيك تمدينها...واعطتها كف ثاني
شهد عصبت وصرخت ورفعت يدها وقالت:وربي هذي اليد بتعلمك الأدب
قامو نطوا يأجوج ومأجوج ضرب فيها وشمخو في وجهها والبنات يحاولون يبعدونهم عنها الى ما عصبت بثينه ورفست وحده منهم
بثينه:بعدو يا كلاااااب ( وظلت ترفس فيهم الى ما بعدو عنها)
شهد كانت طايحه على الأرض وتحس بدوار...ووجهها رايح فيها ما قدرت ترد الضرب لانها كانت متفاجأه من اللي نطو عليها...
شهد:اااااااااااااااااه
بثينه:ليه ما ضربتيهم
شهد:وربي وحووووش راسي يدووور
بثينه:يمكن حامل....هههههههههه
شهد:يالله فاضيه...بس انا اعلمهم ....بيشوفون وش بيصير لهم الحين
بثينه:بعد الضرب اللي اكلتيه..كان حاولتي تبعدينهم عنك
شهد:اول شي انا متعمده ما ابعدهم تبون تعرفون ليـــه.....الحقوني وشوفو
ظميا:يا شهد لا تخاطرين اكثر

شهد:انتي اسكتي يا جبانه....حتى ما حاولتي تدافعين عني انتي ودانه....وين الفزعه والكلام اللي تقولينه...
ظميا:انا ما احب اتهاوش
شهد:خلاص ما دامك ما دخلتي بداية الهوشه لا تجين الحين وتنصحين...نوف جيبي قلم احمر سايل وتعالي
راحت نوف ركض وجابت القلم وصارو يمشون معها وشوي وقفت قدام بنت
شهد:هلا والله ببنت العم
تماضر:اهلين شهووده وش صاير لك....؟
شهد:ضربوني....والحين بروح اشتكي....وش اللي يخلي البنت تنفصل اسبوعين..؟
تماضر:هههههههههههههههههه فهمتك...وين القلم
نوف اعطت تماضر القلم ...
تماضر كسرت القلم عشان يسيل الحبر وبدت تحط قطرات على وجه ويدين شهد وكأنه دم ويوم جات بتروح شهد عشان تبلغ الإداره قالت تماضر:لحظه..
(وطلعت قلم ازرق من جيبها ولونت صبعها بعدين مسحته تحت عين شهد وكأنها داخله مصارعه...خخخخخخخخخ
شهد راحت للإداره...المديره يوم شافت شهد خافت ودخلتها بسرعه..
المديره:وش صاير....؟
شهد تتصنع البكا:بنات هجمو علي...ضربوني ضرب...وما بعدو عني الا يوم بثينه رفستهم....
المديره:مين..اعطيني أسمائهم....
شهد:تغريد الـــ...... و العنود الــــ.......والهنوف الـــــ........
المديره:وكيف بنات من اولى يضربونك
شهد:اذا هم متوحشين انا وش ذنبي وربي اظافرهم طوال...ويخوفون
المديره:طيب انا بتفاهم معهم
شهد:انا يا استاذه اطالب بفصل تأديبي لهم ....انا مو بايعه عمري اخاف بكره يقتلوني...
المديره:ما توصل لهدرجه....؟
شهد:عن اذنك انا بروح....اقدر اتصل على اخوي...لان ما ابي البنات يسألوني...؟
المديره اعطتها جوالها:تفضلي اتصلي
شهد اتصلت.....:الوو
عبدالله:هلا من معي...
شهد:انا شهد...عبوود تعال خذني من المدرسه انا تعبانه
عبدالله:اووكي جهزي اغراضك 5 دقايق وجايلك
شهد راحت للفصل وهي تبي تفطس من الضحك
المعلمه هيا:لااا تو الناس ...ما تدخـــ(يوم شافت وجهها سكتت)
شهد:انا جايه اخذ اغراضي وبطلع ممكن...؟
هيا:طيب....
بثينه تهمس لشهد اللي ترتب كتبها في الشنطه:نجحت الخطه...؟
شهد:افا عليك وهذا سؤال تسألينه...انا بروح وبكره بغيب واللي بعده ويمكن الى نهاية الاسبوع الى ما تتشافى الجرووح (وغمزت لها*_^)
(راحت للبيت وعلى طول راحت غرفتها)
*******************************
(انتهى الدوام المدرسي وبثينه في راسها شي...لابد تسويه اليوم)
ريهام:بثينه...متأكده من اللي بتسوينه
بثينه:اكيد اانا ما راح اتراجع عنه ولا لحظه....يلا بااااي
ريهام:ااااااااااه وربي احس انو بتجي المشاكل كلها من ورى هالشي
***************************
بثينه وهي تمشي بإتجاه سطام....وتقول في نفسها(بقوووله ولا راح اتردد) و لما وصلت له وقفت
بثينه:ممكن اطلب منك شي
وطبعا طبيعة المغازل اللي فيه قال بكل ثقه:اكيد امري
بثينه:في وحده اسمها شهد الـــ...... وهي تحبك....وو
سطام:تبيني اتزوجها يعني....؟
بثينه:لاااا...ابيك تخليها تكرهك....لانك ما تناسبها وانت عارف انك مغزلجي...
سطام:وكيف اعرفها ان شاء الله...؟
بثينه:هي تلبس شنطه فوشيه ومرسوم عليها سبونج بوب...وما في احد في المدرسه كلها يلبس كذا....
سطام:ولا يهمك....راح اخليها تحبني اكثر الى ما اطيحها...واكسر راسها
بثينه:وشووووووووو
سطام:هذا من ذكائك تكلميني...ابتعدي عني...لاتروحين انتي بعد فيها
بثينه:انت واحد حقير وواطي
سطام:مو شي جديد...والحين ممكن تنقلعي...لاني مو فاضي لك...وقبل لا يشوفونك اهلك وتعرفين معنى العذاب ....ههه
بثينه منصدمه وخايفه....الله ياخذك من رجال هذا اذا كان عندك رجوله
(كل هذا الكلام سمعه واحد....وخاف على هذي البنت ....ومو عارف وش يسوي...ومو معقوله انه يتزوج ذي البنت عشان يحميها منه...وش راح يسوي.. ومن يكون هذا اصلا.....ووشو راح يصير بمشكلة شهد والشله اللي ضربوها..؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:18 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــــــــــ 4 ـــــــــــــــــــــزء
سطام:مو شي جديد...والحين ممكن تنقلعي...لاني مو فاضي لك...وقبل لا يشوفونك اهلك وتعرفين معنى العذاب ....ههه
بثينه منصدمه وخايفه....الله ياخذك من رجال هذا اذا كان عندك رجوله
رياض منصدم حده من حقارة هذا الانسان واصلا هذي البنت ما حد قالها تسوي كذا....ان بجد هالمره وهقت نفسي....ليه ما انسى واسوي نفسي ا سعمت هذا احسن حل....
*****************************************
شهد:عبووووووود لا تحرك....
عبدالله:وش تبين فيني يوووه...صوريني بدل ما ترسمين.....
شهد:عاجبني وابي ارسمك....بس انت لا تتحرك
عبدالله:بسرررعه خلصي وراي محاضرة
شهد:اوووف...بس ربع ساعه
عبدالله:وش يمديني ابي اخذ لي شاور واخلص من طباعه البحث...
شهد:تكفــــــــــــــــــ� �ـــى....طلبتك لا تتحرك
عبدالله:يلا يلا خلصي علينا...
شهد:احاول اخلص.....
(بعد ثلث ساعه)
عبدالله قام من مكانه:اقووول بلا رسم بلا ما يحزنون ما عندي الا عشر دقايق اخلص اشغالي بااااي
شهد:اصلى خلصت
عبدالله:ومن متى مخلصه...؟
شهد:من قبل شوي بس ألون الخلفية
عبدالله عصب:نعم....ولا تقولين ...ترى انا مو فضي لغبائك ورسمك..انا حدي مشغول ...بس قلت عشان ما ازعلك..واخرتها جالسه تلونين....
(طلع من الغرفه وكان نفسه يعطيها كف....)
شهد:يا ويلي شكله من جد زعل.....اوووف وش اسوي....؟...ايه لقيتها...
(راحت لغرفته ودخلت بهدوء اخذت اللاب وطلعت)
*************************
سطام:اخبارك مام...؟
امه كانت زعلانه عليه:الحمد لله للحين ما مت وتحققت امنيتك
سطام يوم سمع كلام امه عوره قلبه :يمه تكفين لا تزعلين....
ام سطام:....................................
سطام جلس على الارض ونزل لمستوى رجولها:يمه طلبتك لا تزعلين....انا ما استاهل تزعلين نفسك لاجلي... يمه ردي علي لا تسكتين..
ام سطام ما تقدر تظل زعلانه عليه ونزلت دموعها:مو زعلانه عليك...انا زعلانه عشانك...انت متغير كثير ما تعودت ولا ابي اتعود على سطام الجديد...من سافر ابوك وانت متغير... وش صار عليك...قولي يا ولدي...قول
سطام:............................يمه انا بروح غرفتي..تآمرين على شي..؟
ام سطام:سلامتك...
*****************************
خالد:نوفوووو يالعله...
نوف:ما العله الا انت خير وش تبي...؟
خالد:وين الـــ
نوف قاطعته:وشووو...ما اخذت منك شي...بس كل شي نوف كل شي نوف...لوعتو كبدي ترى
خالد:ما بعد اتكلم ووجع
نوف:خير تكلم........!
خالد:كنت بقول وين الماما....
نوف:في جيبي....يعني وش بيعرفني ... اسأل امي
خالد:وانا اسال عن مين يا حوله
نوف:اوووف
بو خالد نزل من الدرج:علامك ...صوتكم واصل لعند الجيران
خالد:قول لبنتك ما عندها الا الصراخ الله يعين زوجها...زوجوها واحد اصمخ
نوف:انت تزوج لك صمخه..
بو خالد:خلاااص اسكتو شوي تعبتوني
نوف:بسم الله عليك
بو خالد:امكم طالعه....
نوف:ابي اطلع....
بو خالد:خالد طلع اختك...ولا تقول لا فاهم...يلا انا بروح ارتاح
نوف تمد لسانها على خالد:هاهاها...اصبر اتصل على شهووده ان كنت فاضيه
****************************
بثينه:يا ربي وش اسوي...مدري اعلم شهد....؟
هند:تعلمينها بــ وشو
بثينه:بسم الله من وين تطلعين انتي
هند:من بطن امي...
بثينه:هاهاهاي لا ضحكت
هند:والحين قولي لي وش بتعلمين شهد....؟
بثينه:ولا شي يلا باااي
*********************************
ام ريان:دانووووه ردي
دانه بصوت هامس:وربي اني ارد
ام ريان:دااااااااااااانااااا� �اااااااااااااااااااا
دانه:هلا
ام ريان:ليه ما تردين
دانه:انتي ما تسمعيني ارد
روان:لانها ترد بهمس
دانه:وانتي وش دخلك
روان:الباب ...
دانه:روييين لا تتدخلي
ريان:والله ما تدخلت
دانه:مو انت اقصد هذي ..طويل هبيل
روان:ما الطويل الهبيل الا انتي
دانه:روانووو لا تردين احسن لك
روان:يا حبيبة مجوود انتي اسفه ما برد
دانه عصبت لما سمعت اسم ماجد وراحت ركض لغرفتها
ام ريان :مين هذا ماجد....؟
روان:هذا اللي مغير اخلاق دانه
ام ريان:وشوووو
روان:لا يمه لا تخافين ما يعرفها...سالفه طوويله بعدين اقولك
*************************
ماجد:نووووونييي
جنان:هلا امر..وش صاير
ماجد:وين امي
جنان:طلعت مع ملاك
ماجد:وابوي
جنان:طلع اكيد معهم
ماجد:وانتي ليه ما طلعتي
جنان:ما لي خلق....
ماجد:ههههههههههههههههه كنت ناوي اطلع بس ما اقدر اتركك في البيت لوحدك
جنان:ولو...انا عن 100 رجال
ماجد:هههههههههههههههههه اكيد
جنان:ماجد سلامتك وش فيك تضحك كثيير...؟
ماجد:انا ههههههههههههههههه لا والله ما فيني شي
جنان:اللهم سكنهم في مساكنهم
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه لا تفاولين علي ما فيني الا العافيه
جنان:صح ماجد....ما غيرت رايك...
ماجد:بخصوص وشو....
جنان:بخصوص السفر...ليه بتسافر من الحين ...اذا بدت السنه الجديده سافر
ماجد:يا نوني افهميني شوي انا لازم استقر هناك....
جنان:يعني كيف...
ماجد:يعني على ما اكون لي معارف والخ الخ بتكون الدراسه بدت
جنان:يا رب يا رب يصير شي يغير رايك
ماجد:مثلا...حادث...
جنان:لااا وش دعوه ...اقصد شي حلو...اوووف..يلا بروح غرفتي
ماجد:روحي...بالسلامه
********************
احمد يكلم بالجوال:رهومتي حبيبي....شوي وراجع
ريهام:اووكي...مو مشكله...بس
احمد:بس وشو....؟
ريهام منحرجه:انا مشغوله شوي...اكلمك بعدين
احمد كان بيفطس ضحك الحين مر على ملكتهم شهر واكثر وللحين تنحر جانها تصرفني....:اووكي غلاي مو مشكله يلا باااي
(ريهام سكرت الجوال)
رنيم:كح كح....يا عيني على الحب
ريهام:رنيمووو اسكتي
رنيم :عل العموم بس كنت بقول لك اميه جات...يلا باااي
ريهام نطت تركض:اميييييييييييييييييي� �ييييييييييييه
اميه:هههههههه وش فيك
ريهام:ها اخبارك يالقاطعه ولا تسألي عنا ولا شي
اميه:^___^
ريهام:ورى هالإبتسامه شي حلووو صح...
اميه:ايه
ريهام:تطلقتي
اميه:حسبي الله عليك يا ريهامووو هذا شي حلو
ريهام:اسفه مجرد تخمين...
اميه:انا حامل
ام ريهام:مبروووووووووووووووك (وضمتها بقوه) الف مبرووك
ريهام:هههههههههههههههههه يتربى في عزك
اميه:مام خذي ريهامو وسوي لها دورة تعلم الكلام السنع
ريهام:وشوووو
اميه:انا ما بعد اولد عشان تقولين يتربى في عزك المفروض تولدين بالسلامه
ام ريهام:ما عليه بعدين اعلمها
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
ريهام:انتي اصلا مو كفو اجي اسلم عليك...يلا باي
اميه:بالسلامه....هههههههههه� �ههههههههههه
غلا:لحظه ريهام
ريهام:خير...؟
غلا:اتصلت شهد عليك...تقول ليه ما تردين على الجوال
رنيم:لان الجوال مشغوووول اربع وعشرين ساعه فهمتي....؟
********************************
(بعد اسبوع من غياب شهد في المدرسه)
البنات:شهوووده اشتقنا لك
بثينه:انا عني ما اشتقت .... غياب مثل وجودك
شهد:هههههههههههههه ادري حتى انا اشتقت لك
بثينه:ما ادري من وين تسمعين
دانه:من خشمها
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
ظميا:اقول وش صار على الهوشه..........؟
شهد:انا المفروض اسأل
ريهام:اليوم تو بيجون بعد الفصل
نوف:هههههههههههههه والله اننا فله
بثينه:لا تصدقين نفسك
شهد:ههههههههههه وين دانه
دانه:وراك يا حوله
شهد:هلا دندووون ما لك صوت وانتي الوحيده اللي ما اتصلتي فيني
دانه:وش ابي فيك اتصل....اا طفشت اتصلت...
بثينه:عادي عادي تعودي على دانه الجديده...ما تضحك ابد...ردها شوي غريب..؟
شهد:دندونه وش صاير لك..؟
ريهام:يمكن عرفت بسالفة سفر ماجد
ظميا:ايه عرفت ومن ذاك اليوم ما تنكت...
نوف:ليه ما تقولي له انك تحبيه
دانه:وش بيكون موقفي لما يكون يحب وحده ثانيه...
ريهام:ليه طيب ما ينتظر
بثينه:والله بتضحكيني يا ريهامو يعني بيوقف دراسته عشان يمكن يمكن تكون وحده تحبه هووون...؟
دانه:قفلو الموضوع...انا بجلس في مكاني
(راحت عنهم وتركتهم)
بثينه:فكرو بحل لـــ المشكله هذي
شهد:وش رايكم لما نسجل صوت دانه وهي تغني
ريهام:...0_0 خبله انتي
شهد:ايه والله وبعدين تضبطه ظميا هي خطيره بالشغلات
بثينه:ايه حلوه الفكره.....وخلي تركب الصوت مع عرض وتكتب فيه
نوف:تكتب وشو
بثينه:تكتب انو هذا الصوت اهداء لك ولكن صاحبته ما تدري اننا اهدينا هلك..و الخ
نوف:حلوووووه الفكره وانا اللي بسجل صوتها...يوم الخميس هذا نجتمع في بيت دانه
شهد:الخميس...خلاص اتفقنا
(دخلت طالبة جامعه عليهم)
طالبة الجامعه:بنااااااات هدوء عيب عليكم انتو كبار وتسوون هذي الفوضى..؟
نوف:يعني انتي ما كنتى تسوين كذا
الطالبه:من اللي تكلمت
نوف:..........................................
بثينه:يا جبااااااااااااااااااانه
***********************************
رياض:يمه وش تنصحيني فيه
ام رياض:ما ادري وش اقول لك...
رياض:انا قلت بسوي نفسي ما سمعت ولكن طول هالاسبوع اللي مر مو قادر اريح تفكيري خايف يصير فيها شي....
ام رياض:طيب ليه ما تخطبها
رياض:فكرت في هذا الشي لكني ما راح اضيع عمري عشان انقذها
ام رياض:0_0 ما توقعت هذا تفكيرك...وش تضيع عمرك..ليه انت حاط في بالك وحده تبي تتزوجها
رياض:كنت ناوي اخطب غنا
ام رياض:غنا...؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:19 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــــ 5 ــــــــــــــــــزء
رياض:ايه بنت خالتي
ام رياض:ادري انها بنت خالتك...طيب انت تحبها
رياض:لا ولا اعرف عنها شي بس قلت ما دامها بتموت علي اتزوجها
ام رياض:يعني تتزوج غنا ما تضيع عمرك اما تتزوج اللي اسمها شهد بتضيع عمرك....؟
رياض:.................................
ام رياض:لو انك من قبل قايل لي انك بتخطب غنا كنت رفضت وللان انا رافضه
رياض:بس هذي بنت اختك
ام رياض:بنت اختي على عيني وراسي...بس
رياض:بس وشو
ام رياض:بس انها مو من النوع اللي يعجبك...هي مغروره وشايفه نفسها وطريقة تعاملها مع الكل...مو حلوه يعني ترفع صوتها وتسب...وش اقولك اكثر
رياض:مره هي سبتك...؟
ام رياض:مو انا يعني البنات....اسأل اختك عنها
رياض:يعني اخطب اللي اسمها شهد...؟
ام رياض:انا اقول اول اسأل عنها
رياض:اكيد...يلا انا طالع للشغل...باي
ام رياض:مع السلامه
*****************************
متعب:رموووووووووووووووووو� �ووووووس
رميس:هلا والله باخوي الحول الشين
متعب:نعم؟!
رميس:هلا والله بأخوي الحلو الزين
متعب:ايه كذا شطووووووووووووره
رميس:هههههههههههههههههههه� �هه هااا ما قررت تتزوج
متعب:اممممم انتي وش سالفتك ...صار لك اسبوع تحنين علي
رميس:ما ودي تطير البنوته اللي عيني عليها
متعب:ومن تكون...وش اسمها
رميس:اسمها لمى
متعب:وع ما احب الأسم هذا...(وبلا شعور قال)احب اسم لميا...ااه يا لميا
رميس:ااااوب اووووب متعب يحب ...يا ويلي...
متعب:رموووس مو ناقص تسوين لي سالفه ان علمتي احد بالسالفه هذي ذبحتك
رميس:لا بجد تحب انت وحده اسمها لميا
متعب تكلم بأسلوب جد:لا بس احب اختها
رميس ما فهمت نبرته كانت كأنها جد بس هو بالأساس يمزح:لهدرجه تحب كل من حولها
متعب:هههههههههههههه الحب يا اختي الحب
*************************************
ظميا:دندووون الهبله تكلمك
دانه وقفت:هلا
المعلمه هيا:ممكن تعيدين اللي قلته
دانه:ااا هذا اللــ(وتدور شي في السبوره)
هيا:طيب قولي لي عدا تنتمي الى أي مجموعه
دانه:يعني شلون...؟
هيا:يعني افعال اسماء حروف...؟
دانه:حرف ناصب ينسخ المبتدا ويجر الخبر
هيا بتفطس من الضحك:هذا اكبر دليل انك مو منتبهه....ظميا قول لها
ظميا وقفت:عدا من ادوات الاستثناء
هيا:سمعتي يا حلوه..اجلسي
دانه:انا....؟
هيا:لا انتي خليك واقفه يمكن تصحصحين
ظميا جلست...وبعد شوي سرحت دانه من جديد وتفاجئها المعلمه بسؤال
هيا:دانه اعطيني في جمله مفيده حرف استثناء
دانه:........................
شهد تبي تغششها وتهمس لها:رأيت المعلمات عدا فضيله
دانه :....؟؟؟؟؟
شهد اشرت على عيونها ومن ثم اشرت على الأبله
دانه:نظرت
شهد تأشر بصبعها:لااااااااااااااااا� �ا
دانه:رأيت...
شهد تأشر ايه ايه....المعلمات>>تأشر بأصابعها بشكل الجمع
دانه:رأيت الطالبات...
شهد تأشر وتتعب واخر شي.....
دانه:رأيت الطلاب عدا ماجد
شهد ابتسمت ... على الأقل جاوبت
هيا:ومتى رأيتيهم يا دانه
دانه :يوم طلعت من المدرسه...
هيا:ما شاء الله ...وانتي تناظرين بس في الشباب
دانه:لا لا مو كذا يعني انا رأيت الطلاب وكلهم مثل اخواني وو
هيا:اجلسي خلاص
***************************************
(في الشركه عند رياض)
رياض اتصل على مكتب احمد:حموود تعال شوي
**جا احمد وطق الباب وبسرعه دخل وجلس**
احمد:هلا والله خير الاخو مناديني
رياض:هههههههههههه اسف بس ما كان لي خلق اجي
احمد:يا سلااام...
رياض:هههههههههههههه خليني في موضوعي قبل لا انسى
احمد:وش صاير ...عسى ما شر
رياض:هههههههه سلامتك بس ابيك تسأل لي عن وحده اسمها شهد الــــ......
احمد:حاضرين للغالين...بس قبل قول لي...ليه
رياض:ناوي اخطبها ان شاء الله...
احمد:واخيرا....اخيرا اخيرا لولولولولوللولولووووييش
رياض:ههههه اسكت فضحتنا ...
احمد:خلينا افرح يا اخوي ما صدقت انك بتتزوج
رياض:بس انت للحين مو عارف انا بتزوجها ليه
احمد انفك راسه لما سمع السالفه وحس انه مو مصدق....قال له:انت من جدك
رياض:..............؟؟؟
احمد:حرام عليك يا اخي اذا كنت ناويه تتزوجها عشان تحميها انا اقدر هذا لك لكن انت اذا كنت ما بتعاملها زين وبتعذبها ابتعد احسن...انا عندي تروح في مشاكل مع سطام ولا انها تتعذب في زواجها وهي صغيره
رياض:يعني وش المطلوب وش اسوي وربي احترت
احمد:شوف يا رياض اذا بتتزوجها وتصونها وتحسن معاملتها وما تفكر انك تزوجتها غصب عليك وانو تحمد ربها لانك حميتها انا بروح اخطب معك بس والله بتسوي عكس هالكلام اسمح لي انا ضدك
رياض:لا ان شاء الله بصونها واحبها من كل قلبي بعد....بس ما تزعل انت علي
احمد:هههههههههههههههههههه� �ههه
(رن جوال احمد....كانت ريهام تتصل)
رياض يتكلم سوري:شو بك رد ولا
احمد:هههههههههه(رد عليها)هلا وغلا
ريهام:اهلين ...كيفك
احمد:تمام...الحمد لله وانتي...؟
ريهام:بخير دامك بخير ...انت طلعت من الشركه
احمد:لا شكلنا اليوم مطولين
ريهام:طيب انا اسفه ازعجتك بشغلك
احمد نسى وجود رياض:لا حياتي ولا ازعاج ولا شي
رياض ضحك بهمس:هههههههههههههههههههه� �
احمد:كنت بطلع من قبل ساعه بس واحد ازعجني طول الوقت يتكلم بجد يطفش هو الحين بجنبي
ريهام:ههههه مين هذا...؟
احمد:شريكي....بالشركه.....ما عليك منه...
ريهام:لا لا انا بس حبيت اتطمن عليك...انا الحين بروح اذاكر
احمد:الله يوفقك...يلا باااي سلمي لي علا غلا وبوسيها لي اووكي..؟
ريهام:من عيوني يلا بااي
رياض:اجل انا مزعج ...مالتــ(ن) عليك منت بكفو اشكي لك
احمد:ههههههههههههههه اقول ليه ما تسأل عنها بنفسك
رياض:بسأل عنها بس ابيك تسأل معي
احمد:من عيوني يلا انا برجع البيت....سلااااااااام
********************
ملاك:مجوووووووووووووووود
ماجد:لو سمحتي اسمي ماجد
ملاك:هههههههههههههههه طيب طيب سوووري
ماجد:وش بغيتي...؟
ملاك:تكفى طلعنا مرررره طفشانه
ام ماجد:وين بتروحين ....ما في طلعه
ملاك:تكفين ماما طفشت من البيت
ام ماجد:اللي يشوفك يقول 24 ساعه في البيت
ملاك:وهذي الحقيقه
ام ماجد:تو راجعه من السوق
ملاك:السوق نشتري ما نتمشى
ماجد:زين زين بلا كلام زايد
ملاك:زايد ولا حمدان....هاهاها
ماجد:على ثقل دمك ماني مطلعك
ملاك:لااا تكفى توبه
جنان:يلا عاد حتى انا طفشانه
ماجد:من عيوني الثنتين انتي بس اشري وين تبين تروحين
ملاك:لا والله....*--* وانا صار لي ساعه اترجاك
ماجد:لا لا نوني هذي غير
ملاك:يعني وش زوجتك...اهئ حرام تحبها اكثر مني
ماجد:يا شين الغيره....يلا لا اهون بسرعه
جنان:بس ثواني بلبس..لا تمشون عني
ماجد:اصلا ما بنركب الا لما تركبي
ملاك انقهرت ولا معبرها اصلا:انا ما ابي اروح...خلاص
ام ماجد:ليه...مو انتي تو تحنين عليه ..روحي
ملاك:لاعت كبدي وانسدت نفسي..بروح غرفتي
ماجد:كيفك...احسن توسعين لنا المكان...هههههههههههههههه
ملاك شوي وتبكي...راحت لغرفتها
****************************
عماد:اقول رندوووه
ريناد:ووجع خير
عماد:وش اللي مشغل رياض هالأيام
ريناد:تصدق حتى انا افكر بهذا الشي...؟
عماد:ااووف ...المشكله ما يتكلم هذا اخوك
ريناد:ذاك اليوم سمعته يقول لأمي انا فكرت اخطبها
عماد:امممممم تتوقعبن الأخو ضايع في الحب
غنا:مين اللي ضايع...
ريناد:انتي من متى هنا...؟
غنا:الشغاله فتحت لي
عماد:وانتي وش تبين جايه
غنا:تطردني من بيت خالتي...؟
(غنا >> تحب رياض موووووت لانه حلو وابتسامته تذوب ..حتى انها ما تتغطى عنه ...على بالها انه بيخطبها بالطريقه هذي...وتحاول بشتى الطرق تجذبه ....عمرها 20 سنه)
ريناد:مو قصده كذا بس غريبة جيتك في هذا الوقت
غنا:كنت في طريقي لبيت وحده من خوياتي
عماد:ولا اخويائك
ريناد:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
(عماد وريناد يكرهووون غنا بكل غير طبيعي )
غنا:احترمو نفسكم....انا قلت بس اسلم على خالتي
ريناد:تطمني رياض ما بعد يجي من الشغل
غنا:انا قلت خالتي..ولا ما تسمعين
ريناد:الا اسمع ....امي طالعه عندها محاضره تلقيها في الجامعه
غنا:اووك بااي
(ودخل رياض البيت قبل لا تطلع....)
رياض:هلا غنا
غنا بدلع:اهلين...^_^
رياض:وش اخبارك...من زمان عنك
غنا:تمام بشوفتك
رياض:دوم ان شاء الله...انا الحين بروح ابدل ملابسي
غنا:ليه وين بتروح....؟
رياض في نفسه(خير ان شاء الله اشوفها طيحت الميانه زوجتي وانا ما ادري..؟)
رياض:مشوار....
غنا:اها ترجع بالسلامه...يلا بااي
عماد وريناد في نفس الوقت:باااااي
**********************************
نوف:خالد....
خالد:هلا امري
نوف:امممم ممكن
خالد:لا
نوف: بس انا ما بعـــ
خالد:لا
نوف:طيب خليني اكمـــ
خالد:لا
نوف:خويلد ووجعه خليني اكمل اللي كنت...
خالد صرخ:لاااااااا ما راح اوديك لشهد
نوف:اوووف منك ما كأنك اخوي...(وبدت بالدراما)انت تغيرت كثير وش صار لك الأول ما كنت تقولي لا....خالد وش اللي مغيرك علي..(ونزلت دموع التماسيح)
خالد انكسر خاطره على اخته:طيب روحي البسي عبايتك...
نوف:ياااااااااااااااي وناسه
************************************
ذعار:بثيييييننه
بثينه:خير...وش تبي بعد
ذعار:صار لي اكثر من اسبوع واللاب معطل...او يمكن مهكر....؟
بثينه:وانا وش دخلني
ذعار:اهااا يعني مو انتي
بثينه:لو اعرف اهكر كان هكرت جهازك من زمان
ذعار:طيب يا بثينه والله لو اعرف انك انتي ورى السالفه(وشدها من شعرها)لأقطع شعرك فاهمه
بثينه:ااااااااااااااه اتركني ذعار انا ما لي دخل..
ذعار تركها:وربي بتشوفين...
بثينه:طيب اشتر لك غيره
ذعار صرخ بوجهها:والمعلومات اللي فيه وابحاثي من وين بجيب لك مثلهم
بثينه بهمس:اممم معلومات وكأني ما اعرفها
ذعار:وشو قلتي(ومسكها مره ثانيه من شعرها)عيدي اللي قلتيه
هند جات:ذعار اترك بثينه حرام عليك
ذعار:انتي اسكتي لا امسكك بدلها
هند راحت لأبوها:يبه ذعار بيموت بثينه....
ابوها راح يركض وصرخ:ذعااااار....
ذعار ترك بثينه:هلا يبه امر
بو ذعار:وش مسوي في اختك وليه...
بثينه تبكي وهي تضم ابوها:يبى يضربني لأن لابتوبه تهكر
بو ذعار:وهي وش دخلها
ذعار:ما هي السبب كله
بثينه:والله اني ما اعرف اهكر ولا حتى لمست اللاب
بو ذعار:ادخلو غرفكم بتفاهم مع اخوكم
*****************************
دانه:اقول شهووود...
شهد تكلمها على الجوال:هلا امري
دانه:ليه بتجتمعون عندي الخميس
شهد:ليه ما تبينا...؟
دانه:لا بس استغربت
شهد:خلاص بقولهم دانه ما تبينا
دانه:لا لا خلاص حياكم الله
شهد:طيب انا بروح الحين بتجيني نوفه
دانه:طيب باااي
....................
نوف رنت الجرس فتحت شهد لها
شهد:هلا والله نوفه
نوف:لا تقولين لي نوفه لا اذبحك...
شهد:طيب طيب...هلا والله نواف
نوف:هلا بك...هههههههههههههههههه
(فتحت نوف وجهها وسلمت على شهد ودخلو غرفة الضيوف)
شهد:الحين لما نتجمع بيت دانه كيف بنقنعها تغني
نوف:شوفي انا بروح قبلكم كلكم وبقولها تجيب لي مويه وبخبي المسجل بجنب مخدهتها في الغرفه وبشغلو واذا جت بفتح الموضوع معها
شهد:لا لا الفكره غبيه جدا...بصراحه
نوف:يلا اجل علميني بفكرتك
شهد:انا بعطيها المايك وبقولها تغني وبخليه يسجل في اللاب لما تخلص تسجيل برسل الصوت لظميا عشان تضبطه..بس
نوف:انتي غبيه كيف بتخلينها تغني بتقولك ليه...؟
شهد:ما عليك انا بقنعها
(في هاللحظه دخل عبدالله ما انتبه لنوف كان عقله مشغول بس لمح حد جالس وهو يطير المخدات ويعفس المجلس:شهد ما شفتي جوالي....؟
وش بيصير لنوف هل بتصرخ كالعاده ...وبالنسبه لدانه بينفذون الخطه ولا لا...وذعار بيكتشف انو بثينه ورى اللي صار وراض بيخطب شهد ولا بيقولها عن سطام...ومتعب بيخطب لميا ولا وش بيصير...؟

(في هاللحظه دخل عبدالله ما انتبه لنوف كان عقله مشغول بس لمح حد جالس وهو يطير المخدات ويعفس المجلس:شهد ما شفتي جوالي....؟
نوف وكالعاده :اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه(وا� �تبت ورىشهد)
شهد:عبووود ما تدري ان عندي ضيوف
عبدالله وهويطلع بسرعه:ااااسف
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه وانتي لازم تفضحيننا
نوفف:ما اقدر وش اسوي
شهد:كان سكرتي فمك ما بينتبه
نوف:يوووووووه عاد خلاص اصلا ما شافني
شهد:ادري ما شافك وبس حفظ شكلك بعد
نوف:كلي خرى ...
***********************
ريهام تكلم احمد:ههههههههه لا ما بعد اخلص
احمد:وليه ما ذاكرتي تبين ترسبين
ريهام:طيب م بقى الا شوي عادي
احمد:براحتك بس ان ما جبتي درجات زينه بذبحك
ريهام:بتذبحني...
احمد:المشكله ما اقدر....
ريهام:ايه صح وش اللي تقوله يوم الظهر...خويك معطلك...
احمد:ايه مشغلني بموضوع....صح تذكرت...انتي بمدرسه الــــ.......
ريهام:ايه
احمد:ابي اسألك عن بنت في نفس مدرستكم
ريهام تعجبت:وليه تسأل عنها
احمد:بس ابي اعرف ان كنتي تعرفينها
ريهام:ليه تعرف اسمها بعد...
احمد ما توقعها زعلانه:ايه اسمها شهد الـــــ..........
ريهام:وشووووو0_0 *_*
احمد:تعرفينها
ريهام وحدها معصبه:وليه تسأل عنها وش تبي فيها
احمد عرف انها معصبه حب بزيد عصبيتها:بخطبها ا..اقصد بس سؤال ولا شي
ريهام:احمد قولي ولا بسكر بوجهك
احمد:انت بالأول جاوبي تعرفينها
ريهام:ايه اعرفها زيييين
احمد:طيب قولي لي عن اخلاقه تكلمي عنها
ريهام معصبه:هي وحده اخلاقها زفت ولا تحترم المعلمات ودايما تغازل الشباب وتحب واحد اسمه سطام وهي راسبه مرتين المفروض هي في الجامعه
احمد:الله الله الله كل هذا ....
ريهام:والحين قول لي ليه تسأل..؟
احمد:طيب بقولك بس اتمنى انك ما كذبتي علي لان حرام تشوهين سمعتها
ريهام:الا كذبت(حست بالذنب تجاه اعز صديقاتها..)كذبت عليك..
احمد:وليه تكذبين
ريهام:ليه...تسألني ليه....يعني وش تبي اقولك...امدحها قدامك ..؟
احمد:ابي الصراحه الحقيقه
ريهام:مو قبل لا تعلمني ليه(شوي وتبكي)
احمد:طيب طيب....صاحبي اللي كنت معه الظهر...يبي يخطبها
ريهام فرحانه:يعني..يعني مو انت اللي تبي تخطبها...^______^
احمد:لا يا قلبي مو انا ...وحده ومعذبتني تبين عاد ثانيه
ريهام:لا والله انا معذبتك هاااا...طيب يا احمد...طيب
احمد:هههههههههههههههههههه� �هههههه امزح وربي امزح اقصد معذبتني بحبها لي ....وانا امووووت فيها بس مشكلتها حساسه...
ريهام انحرجت:...........................
احمد:هاااا ما قلتي لي وش رايك انتي فيها
ريهام:شهد هي اعز اعز اعز اعز صديقاتي
احمد:معناتها تعرفينها زين..؟
ريهام:ايه...
احمد:طيب ...يلا قولي لي عنها
ريهام:شفت الرسمه اللي اعطيتك ايها
احمد:أي وحده
ريهام:يعني انا معطتك مليون...صورتي المرسومه
احمد:ايه ايه لا تقولين هي راسمتها
ريهام:الا هي
احمد:مشاء الله....طيب..
ريهام:بصراحه لو يدور العالم كله ما يلقى مثل شهد...يكفي انها صديقتي
احمد:يعيني على الثقه ... ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ريهام:ههههه لا بس بجد ما بيلقى مثلها لو ينقز
احمد:ليه وشو فيها غير عن البنات
ريهام:ههههه اخاف امدحها ... تطير عيونك عليها
احمد:يا لبهم اللي يغاروون...ههههههه لا لاتخافين انتي اخذتي عيوني ومليتيهم
ريهام:طيب...زين ارتحت...اممم هي بصراحه مرجوووجه...تحب ترسم كثيييير ووو...محتشمه..وو ابوها مسافر يقدم رسالة الدكتوراه في الـــ e ووو... هي مررره مع اخوها وكأنهم توأم....ممممم بعد وشوو؟؟؟
احمد:هههههههههههههه خلاص يكفي انك تعرفينها على قولتك
ريهام:احمد...انا برووح..ااامممم مشغوله شوي
احمد:اولا مره ثانيه لا تترددين عادي وش فيك تستحين تسكري..؟
ريهام:لا مو كذا بس
احمد:طيب ليه ما تدلعيني...قولي لي حمممود ايني ثينق اللي في البيت لوعت كبدي وهي تدلعني..
ريهام:مين..؟
احمد:قمر...في غيرها...المفروض انتي تدلعيني ولا...؟
ريهام تصرفها:طيب مماما تناديني باااااي
احمد:ههههههههههه بااي
**********************
ريناد:يا اخوي وش سالفته رياض
عماد:ما كأنك تعرفينه من عمره غريب الأطوار...ههههه
ريناد:لا بس احس انه دايم يفكر ويطلع
عماد:ايه ما قلت لك...سمعت رياض يكلم خوييه احمد يقول له..
**ويدخل عليهم رياض....
رياض:وانتو تتجسسون علي....كمل...وش كنت بتقول؟؟
عماد بلع ريقه:لا ولا شي
رياض:لالا عادي كمل
عماد:صراحه يا رياض انت صاير هالأيام ما تنطاق...جد كنا نقول عنك غريب الأطوار بس كنت شوي تضحك تجلس معنا اما الحين بس مغتلق وعافس مزاجك وتبي تعفس مزاجنا معك....وش ذا يا اخي
ريناد:انا بروح غرفتي....
رياض:....................
عماد:وانا بعد...واسف لاني طولت صوتي عليك...
رياض:مو مشكله...خلاص روحو بكيفكم
***************************
متعب:يمه بموووووت من الجوووع
رميس:موت ..كلنا ميتين ...
متعب:انتي ما احد كلمك يالملقوفه
ام متعب:هذا الشغالات بيحطون العشا
متعب:ابي رميس تسوي لي عصير
ام متعب:بس فيه عصير ليه تسوي لك...؟
متعب:بس كذا ولا ما راح اطلعك يا رميسوووو سمعتيني...؟
رميس:طيب طيب
متعب:انا جاي معك للمطبخ عشان اتأكد بنفسي
رميس:اوووووووف
***وراحو للمطبخ....***
رميس:تبي عصير وشو...؟
متعب:امممممم سوي لي تانج
رميس جات فكره في بالها:طيب من عيوني
راحت واخذت لها كاس وحطت فيها ملح
متعب:هيه انتي وش حاطه لي
رميس:سكر...لازم
متعب تسند على الجدار:طيب طيب كملي
اخذته وحطت تانج وصبت فيه مويه وخلطته وذاقته:يعععع
متعب:وش فيهه؟؟
رميس:يبي له سكر
متعب:خلصي بمووت جوووع ابي اروح اتعشى
رميس اخذت الملح وزادته الى ما قال متعب:هيييييييييه بس بس
اخذ منها العصير وراح جلس على الكرسي
ام متعب:وش فيكم تأخرتو
رميس:وانا وش دراني اول مره اطبخ
متعب:حلفي عااااد هذا طبخ...؟
رميس:المهم...
ام متعب:ما عليك منها ترى تعرف بس عجوووز
متعب:والله تعرف...؟
ام متعب:تو ذاك اليوم مسويه حلا...
متعب:ما ذقته...؟
ام متعب:ايه اكلته كله زين بعد اعطتني انا وابوك قطعه
متعب:هههههههههههههه وجعه دبه هالبنت تاكل اكل بس ما يبين
رميس:قول مشاء الله
متعب:لا اله الا الله..مشاء الله(وشرب من العصير وشرق فيه)
رميس:صحه
متعب:كــــح كـــــــــح....يعععع وش ذاا
رميس:يوووووه شكلي حطيت ملح بدل السكر
متعب: يووه هااااا يووه ما كأني اعرف انك متعمده(وقام من مكانه وقامت هي وراح يركض وراها)
متعب:رميسوووو تعالي يالزفت
ابو متعب تو داخل البيت:وش ذا الصراخ
ام متعب:عيالك....اااااااااه
ابو متعب صرخ:رمييييس...متعب
متعب ورميس:هلاااا
بو متعب:تعالو بسرعه
جلس كل واحد على كرسيه
بو متعب:ترى انا مو ناقص اربي بزارين من جديد انتو كبار عقلو
متعب:ان شاء الله
**********************
ظميا:اقوووول لمووو...
لميا:هلا امري
ظميا:اعطيني واجب الرياضيات...تعبت وانا احله ما عرفت
لميا:اجل اعطيني بحث الأحيا
ظميا:خذيه مالتن عليك
لما:وشووو مالتن علي وحده بوحده والله...
ظميا:شوفيه في اللاب اطبعي لي نسخه منه
لميا:طيب والكيميا
ظميا:وش فيه بعد
لميا:ما حليتي
ظميا:اقول لميووو ما اتعب عشانك....اووف
لميا:طيب طيب
دخلت فجر عليهم:وش تسووون؟؟؟
لميا:نذاكر...يا جعل من اخترع الكيميا يموت
فجر:ههههههههه هو مات من زمان
لميا:ليه تعرفينه
فجر:ايه درسنا عنه لا تنسين اني علمي بعد
لميا:اجل تعالي حلي لي تكفيييين
فجر:بساعدك بس ما بحل لك
لميا:المهم تعالي
*********************************

**يوم الخميس في بيت دانه**
نوف:دندوون غني لنا بلييييز
دانه:لا لا وش اغني لكم بعد انتي
شهد:انا بقولكم ...كل وحده تغني ونبدء في دانه
دانه:لالا ليه انا اول
شهد:ايه ايه صح غني اغنيه تهدينها للي تحبينه
ظميا:يلا يلا انا ببدء...احم احم
كذا من ربي حبيته...صدفه يوم لاقيته...يا ناس اللي تمنيته...اخيرا صار محبوبي
دانه:كملي.....
ظميا:مو حافظتها....يلا دانه دورك
دانه:لالا اول ريهام تغني
ريهام:اوووووف...طيب....اااااا حم احم احم احم احم
بثينه:فهمنا والله فهمنا غني بس
ريهام:هههههههههههه ....احم احم

ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب وابتدت تحلى سنيني..تكبر احلامي بعيني..الله يا زينك حبيبي ويا حلو عمري بهواك يا معاني الحب كلها يا شهد بحر الغرام يا دفا الأشواق وظلها واجمل حروف الكلام يا معاني الحب كلها يا شهد بحر الغرام يا دفا الأشواق وظلها واجمل حروف الكلام بإختصار انت غلاتي بيتي وشمعة حياتي فرحتي كنزي غناتي ما لي بالدنيا سواك ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب وابتدت تحلى سنيني..تكبر احلامي بعيني..الله يا زينك حبيبي ويا حلو عمري بهواك
شهد:الله تجنن الأغنيه لمين هذي...؟
ريهام:لــ فهد الكبيسي....اكيد حلوه لأنه صوتي صح...؟
شهد:لا والله لان اسمي فيها ههههههههههههههههههههههههه
ظميا:يلا يا دانه دورك انتي قلتي بعدها صح
دانه:لالا اول شهد وربي وربي اني بعدها
شهد:طيب طيب اممممممممممممممممم.....لحظه افكر...امممممممممم....
دانه:هاااا للحين ما لقيتي
شهد:انتي اول على ما افكر
دانه:امم طيب ...احم احم ...
(في هاللحظه شغلت نوف تسجيل....)
دانه:

اذا ناوي تروح ... ابــفهم ويــن اروح ... تخليني اعيش بعدك بألم وجروح
واذا عني مشيــــــت .... واذا غيري لقيت .... منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي ... تنسى من عايش عشانك ... ان كان مـــيــــت .... ولا .... حــــي
يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي ... تنسى من عايش عشانك ... ان كان مـــيــــت .... ولا .... حــــي
واذا نويت تعشق تحب ثــاني ... أمانه لا تنساني ... اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثــاني ... أمانه لا تنساني ... اني احبك مووووووت
طمني عليــك اذا .. حسيت بأي اذى .. بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني نا .. اذا ذقت العنا .. منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما اشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك ابد .. واذا ضاقت علي دنياي
مالي غـــيــــــرك أي احـــــــــد
يعني ما اشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك ابد .. واذا ضاقت علي دنياي
مالي غـــيــــــرك أي احـــــــــد
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
تذكر هالمكان...انا وانت زمان...تذكر يوم تسقيني حب وحنان
اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ابرضى وانا في قلبي الم واحزان
خلاص روح الله معاك وبخليك...انا بهـــواك...واذا خايف انا انساك
انســـــى روحـــي ما انســـــاك
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
نوف وقفت التسجيل... وابتسمت ولا كأنها مسويه شي... ^_^
وش بيسوون بالتسجيل ... هل بيعطونه ماجد مثل ما اتفقو....ولا في شي بيغير رايهم...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:32 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــ 6 ـــــــــــــــزء
(في هاللحظه دخل عبدالله ما انتبه لنوف كان عقله مشغول بس لمح حد جالس وهو
يطير المخدات ويعفس المجلس:شهد ما شفتي جوالي....؟
نوف وكالعاده :اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااه(وا� �تبت ورىشهد)
شهد:عبووود ما تدري ان عندي ضيوف
عبدالله وهويطلع بسرعه:ااااسف
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه وانتي لازم تفضحيننا
نوفف:ما اقدر وش اسوي
شهد:كان سكرتي فمك ما بينتبه
نوف:يوووووووه عاد خلاص اصلا ما شافني
شهد:ادري ما شافك وبس حفظ شكلك بعد
نوف:كلي خرى ...
***********************
ريهام تكلم احمد:ههههههههه لا ما بعد اخلص
احمد:وليه ما ذاكرتي تبين ترسبين
ريهام:طيب م بقى الا شوي عادي
احمد:براحتك بس ان ما جبتي درجات زينه بذبحك
ريهام:بتذبحني...
احمد:المشكله ما اقدر....
ريهام:ايه صح وش اللي تقوله يوم الظهر...خويك معطلك...
احمد:ايه مشغلني بموضوع....صح تذكرت...انتي بمدرسه الــــ.......
ريهام:ايه
احمد:ابي اسألك عن بنت في نفس مدرستكم
ريهام تعجبت:وليه تسأل عنها
احمد:بس ابي اعرف ان كنتي تعرفينها
ريهام:ليه تعرف اسمها بعد...
احمد ما توقعها زعلانه:ايه اسمها شهد الـــــ..........
ريهام:وشووووو0_0 *_*
احمد:تعرفينها
ريهام وحدها معصبه:وليه تسأل عنها وش تبي فيها
احمد عرف انها معصبه حب بزيد عصبيتها:بخطبها ا..اقصد بس سؤال ولا شي
ريهام:احمد قولي ولا بسكر بوجهك
احمد:انت بالأول جاوبي تعرفينها
ريهام:ايه اعرفها زيييين
احمد:طيب قولي لي عن اخلاقه تكلمي عنها
ريهام معصبه:هي وحده اخلاقها زفت ولا تحترم المعلمات ودايما تغازل الشباب
وتحب واحد اسمه سطام وهي راسبه مرتين المفروض هي في الجامعه
احمد:الله الله الله كل هذا ....
ريهام:والحين قول لي ليه تسأل..؟
احمد:طيب بقولك بس اتمنى انك ما كذبتي علي لان حرام تشوهين سمعتها
ريهام:الا كذبت(حست بالذنب تجاه اعز صديقاتها..)كذبت عليك..
احمد:وليه تكذبين
ريهام:ليه...تسألني ليه....يعني وش تبي اقولك...امدحها قدامك ..؟
احمد:ابي الصراحه الحقيقه
ريهام:مو قبل لا تعلمني ليه(شوي وتبكي)
احمد:طيب طيب....صاحبي اللي كنت معه الظهر...يبي يخطبها
ريهام فرحانه:يعني..يعني مو انت اللي تبي تخطبها...^______^
احمد:لا يا قلبي مو انا ...وحده ومعذبتني تبين عاد ثانيه
ريهام:لا والله انا معذبتك هاااا...طيب يا احمد...طيب
احمد:هههههههههههههههههههه� �هههههه امزح وربي امزح اقصد معذبتني بحبها لي
....وانا امووووت فيها بس مشكلتها حساسه...
ريهام انحرجت:...........................
احمد:هاااا ما قلتي لي وش رايك انتي فيها
ريهام:شهد هي اعز اعز اعز اعز صديقاتي
احمد:معناتها تعرفينها زين..؟
ريهام:ايه...
احمد:طيب ...يلا قولي لي عنها
ريهام:شفت الرسمه اللي اعطيتك ايها
احمد:أي وحده
ريهام:يعني انا معطتك مليون...صورتي المرسومه
احمد:ايه ايه لا تقولين هي راسمتها
ريهام:الا هي
احمد:مشاء الله....طيب..
ريهام:بصراحه لو يدور العالم كله ما يلقى مثل شهد...يكفي انها صديقتي
احمد:يعيني على الثقه ... ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ريهام:ههههه لا بس بجد ما بيلقى مثلها لو ينقز
احمد:ليه وشو فيها غير عن البنات
ريهام:ههههه اخاف امدحها ... تطير عيونك عليها
احمد:يا لبهم اللي يغاروون...ههههههه لا لاتخافين انتي اخذتي عيوني ومليتيهم
ريهام:طيب...زين ارتحت...اممم هي بصراحه مرجوووجه...تحب ترسم كثيييير
ووو...محتشمه..وو ابوها مسافر يقدم رسالة الدكتوراه في الـــ e ووو... هي
مررره مع اخوها وكأنهم توأم....ممممم بعد وشوو؟؟؟
احمد:هههههههههههههه خلاص يكفي انك تعرفينها على قولتك
ريهام:احمد...انا برووح..ااامممم مشغوله شوي
احمد:اولا مره ثانيه لا تترددين عادي وش فيك تستحين تسكري..؟
ريهام:لا مو كذا بس
احمد:طيب ليه ما تدلعيني...قولي لي حمممود ايني ثينق اللي في البيت لوعت كبدي
وهي تدلعني..
ريهام:مين..؟
احمد:قمر...في غيرها...المفروض انتي تدلعيني ولا...؟
ريهام تصرفها:طيب مماما تناديني باااااي
احمد:ههههههههههه بااي
**********************
ريناد:يا اخوي وش سالفته رياض
عماد:ما كأنك تعرفينه من عمره غريب الأطوار...ههههه
ريناد:لا بس احس انه دايم يفكر ويطلع
عماد:ايه ما قلت لك...سمعت رياض يكلم خوييه احمد يقول له..
**ويدخل عليهم رياض....
رياض:وانتو تتجسسون علي....كمل...وش كنت بتقول؟؟
عماد بلع ريقه:لا ولا شي
رياض:لالا عادي كمل
عماد:صراحه يا رياض انت صاير هالأيام ما تنطاق...جد كنا نقول عنك غريب
الأطوار بس كنت شوي تضحك تجلس معنا اما الحين بس مغتلق وعافس مزاجك وتبي تعفس
مزاجنا معك....وش ذا يا اخي
ريناد:انا بروح غرفتي....
رياض:....................
عماد:وانا بعد...واسف لاني طولت صوتي عليك...
رياض:مو مشكله...خلاص روحو بكيفكم
***************************
متعب:يمه بموووووت من الجوووع
رميس:موت ..كلنا ميتين ...
متعب:انتي ما احد كلمك يالملقوفه
ام متعب:هذا الشغالات بيحطون العشا
متعب:ابي رميس تسوي لي عصير
ام متعب:بس فيه عصير ليه تسوي لك...؟
متعب:بس كذا ولا ما راح اطلعك يا رميسوووو سمعتيني...؟
رميس:طيب طيب
متعب:انا جاي معك للمطبخ عشان اتأكد بنفسي
رميس:اوووووووف
***وراحو للمطبخ....***
رميس:تبي عصير وشو...؟
متعب:امممممم سوي لي تانج
رميس جات فكره في بالها:طيب من عيوني
راحت واخذت لها كاس وحطت فيها ملح
متعب:هيه انتي وش حاطه لي
رميس:سكر...لازم
متعب تسند على الجدار:طيب طيب كملي
اخذته وحطت تانج وصبت فيه مويه وخلطته وذاقته:يعععع
متعب:وش فيهه؟؟
رميس:يبي له سكر
متعب:خلصي بمووت جوووع ابي اروح اتعشى
رميس اخذت الملح وزادته الى ما قال متعب:هيييييييييه بس بس
اخذ منها العصير وراح جلس على الكرسي
ام متعب:وش فيكم تأخرتو
رميس:وانا وش دراني اول مره اطبخ
متعب:حلفي عااااد هذا طبخ...؟
رميس:المهم...
ام متعب:ما عليك منها ترى تعرف بس عجوووز
متعب:والله تعرف...؟
ام متعب:تو ذاك اليوم مسويه حلا...
متعب:ما ذقته...؟
ام متعب:ايه اكلته كله زين بعد اعطتني انا وابوك قطعه
متعب:هههههههههههههه وجعه دبه هالبنت تاكل اكل بس ما يبين
رميس:قول مشاء الله
متعب:لا اله الا الله..مشاء الله(وشرب من العصير وشرق فيه)
رميس:صحه
متعب:كــــح كـــــــــح....يعععع وش ذاا
رميس:يوووووه شكلي حطيت ملح بدل السكر
متعب: يووه هااااا يووه ما كأني اعرف انك متعمده(وقام من مكانه وقامت هي وراح
يركض وراها)
متعب:رميسوووو تعالي يالزفت
ابو متعب تو داخل البيت:وش ذا الصراخ
ام متعب:عيالك....اااااااااه
ابو متعب صرخ:رمييييس...متعب
متعب ورميس:هلاااا
بو متعب:تعالو بسرعه
جلس كل واحد على كرسيه
بو متعب:ترى انا مو ناقص اربي بزارين من جديد انتو كبار عقلو
متعب:ان شاء الله
**********************
ظميا:اقوووول لمووو...
لميا:هلا امري
ظميا:اعطيني واجب الرياضيات...تعبت وانا احله ما عرفت
لميا:اجل اعطيني بحث الأحيا
ظميا:خذيه مالتن عليك
لما:وشووو مالتن علي وحده بوحده والله...
ظميا:شوفيه في اللاب اطبعي لي نسخه منه
لميا:طيب والكيميا
ظميا:وش فيه بعد
لميا:ما حليتي
ظميا:اقول لميووو ما اتعب عشانك....اووف
لميا:طيب طيب
دخلت فجر عليهم:وش تسووون؟؟؟
لميا:نذاكر...يا جعل من اخترع الكيميا يموت
فجر:ههههههههه هو مات من زمان
لميا:ليه تعرفينه
فجر:ايه درسنا عنه لا تنسين اني علمي بعد
لميا:اجل تعالي حلي لي تكفيييين
فجر:بساعدك بس ما بحل لك
لميا:المهم تعالي
*********************************


**يوم الخميس في بيت دانه**
نوف:دندوون غني لنا بلييييز
دانه:لا لا وش اغني لكم بعد انتي
شهد:انا بقولكم ...كل وحده تغني ونبدء في دانه
دانه:لالا ليه انا اول
شهد:ايه ايه صح غني اغنيه تهدينها للي تحبينه
ظميا:يلا يلا انا ببدء...احم احم
كذا من ربي حبيته...صدفه يوم لاقيته...يا ناس اللي تمنيته...اخيرا صار محبوبي
دانه:كملي.....
ظميا:مو حافظتها....يلا دانه دورك
دانه:لالا اول ريهام تغني
ريهام:اوووووف...طيب....اااااا حم احم احم احم احم
بثينه:فهمنا والله فهمنا غني بس
ريهام:هههههههههههه ....احم احم


ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب ما
عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب وابتدت
تحلى سنيني..تكبر احلامي بعيني..الله يا زينك حبيبي ويا حلو عمري بهواك يا
معاني الحب كلها يا شهد بحر الغرام يا دفا الأشواق وظلها واجمل حروف الكلام
يا معاني الحب كلها يا شهد بحر الغرام يا دفا الأشواق وظلها واجمل حروف
الكلام بإختصار انت غلاتي بيتي وشمعة حياتي فرحتي كنزي غناتي ما لي بالدنيا
سواك ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب
ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب
وابتدت تحلى سنيني..تكبر احلامي بعيني..الله يا زينك حبيبي ويا حلو عمري بهواك
شهد:الله تجنن الأغنيه لمين هذي...؟
ريهام:لــ فهد الكبيسي....اكيد حلوه لأنه صوتي صح...؟
شهد:لا والله لان اسمي فيها ههههههههههههههههههههههههه
ظميا:يلا يا دانه دورك انتي قلتي بعدها صح
دانه:لالا اول شهد وربي وربي اني بعدها
شهد:طيب طيب اممممممممممممممممم.....لحظه افكر...امممممممممم....
دانه:هاااا للحين ما لقيتي
شهد:انتي اول على ما افكر
دانه:امم طيب ...احم احم ...
(في هاللحظه شغلت نوف تسجيل....)
دانه:

اذا ناوي تروح ... ابــفهم ويــن اروح ... تخليني اعيش بعدك بألم وجروح
واذا عني مشيــــــت .... واذا غيري لقيت .... منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي ... تنسى من عايش عشانك ... ان كان
مـــيــــت .... ولا .... حــــي
يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي ... تنسى من عايش عشانك ... ان كان
مـــيــــت .... ولا .... حــــي
واذا نويت تعشق تحب ثــاني ... أمانه لا تنساني ... اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثــاني ... أمانه لا تنساني ... اني احبك مووووووت
طمني عليــك اذا .. حسيت بأي اذى .. بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني نا .. اذا ذقت العنا .. منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما اشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك ابد .. واذا ضاقت علي دنياي
مالي غـــيــــــرك أي احـــــــــد
يعني ما اشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك ابد .. واذا ضاقت علي دنياي
مالي غـــيــــــرك أي احـــــــــد
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
تذكر هالمكان...انا وانت زمان...تذكر يوم تسقيني حب وحنان

اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ابرضى وانا في قلبي الم واحزان
خلاص روح الله معاك وبخليك...انا بهـــواك...واذا خايف انا انساك
انســـــى روحـــي ما انســـــاك
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
نوف وقفت التسجيل... وابتسمت ولا كأنها مسويه شي... ^_^
وش بيسوون بالتسجيل ... هل بيعطونه ماجد مثل ما اتفقو....ولا في شي بيغير
رايهم...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:34 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــزء
احمد:والحين وش قررت
رياض:خلاص ياخوي بخطبها
احمد:يعني ينفع ازغرط...؟
رياض:لالا اذا رحت بيتكم سو اللي تبيه
احمد:ومتى بتخطبها...؟
رياض:بشوف اكلم امي...بس هيه ما عندي رقم بيتهم
احمد:وليه وش تبي فيه...؟
رياض:يعني عشان امي تكلمهم...
احمد:لحظه الحين ادق على ريهام
رياض:خلص بسرعه طيب...
احمد اتصل.....
ريهام وهي رايحه فيها تبي تنام وما انتبهت للأسم على بالها اميه:خير صاير شي.. يعني ما يمدي الواحد ينام شويه...اوف..خلصي بسرعه برجع انام وش فيك متصله
احمد:اسف ازعجتك
نقزت من سريرها وطار عنها النوم:هااا لاا على بالي اميه اسفه مو قصدي..اا..بـ بــس انا ...و ..هذا ...ما نمت..اقصد ما انتبهت...اا
احمد:ههههههههههههه وش فيك مو قادره تكملين جمله على بعضها
ريهام:ييووووووووه(شوي وتبكي)
احمد:خلاص خلاص بعدين اكلمك...شكلي ازعجتك
ريهام:لا والله مو كذا امر..وش بغيت بهالوقت؟؟
احمد:ههههههههههههه ابيك تعطيني رقم شهد
ريهام:نعم نعم نعم نعم نعم....وليه ان شاء الله؟؟
احمد:اقصد رقم بيتهم..وش فيك حياتي عصبتي
ريهام:لا ولا شي...لحظه بس...
احمد:يلا قولي
ريهام: ..*******
احمد:اوكي شكرا اكلمك لما تصحين ولا تطولين النومه مو زين...
ريهام:باااااي
(وسكرت الجوال....)
رياض:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
احمد:ضحكت من سرك بلا...خير وش يضحكك
رياض:لا ولا شي اعطيني الرقم بروح للبيت
احمد:يا شين المصالح...خذ(ومد الورقه له..)
رياض:يا حبي لك....يلا باااااي
احمد:مع السلامه
***************************
محمد:لموووي...تكفين العبي معي
لميا:ياخي ما احب العب وش فيك....
محمد:ذموووي انتي العبي....
ظميا:لعبه وحده بس...طيب..
محمد:هييييييييييييييييييه. ...يلا تعالي...
ظميا:وش بنلعب؟؟؟
محمد:كووووله
ظميا:ما احب كوره على البليستيشن...تعال نلعب جد
محمد:يععع ما ابي
ظميا:اجل انقلع..منت كفو العب وياك
محمد:اااااااااااااااااااا� �ااااااااااا سلتان..سوفها ما تبي تلعب معي
فجر:حمووود حبيبي بكيفها ما تبي...
محمد:حتى انتي ما تبين
دوم محمد يكسر خاطرها:يلا جيبه هنا نلعب
محمد:هييييييييييييييييييه
سلطان:ما بعد انا اوافق...
محمد:وانت وس دخلك ابلعب مع فجل مو معك
سلطان:فجرررررررر مو فجل...
محمد ما عطاه وجه:يلا بلووح اجيبه
سلطان:شوف قليل الأدب....معليه انا اعلمك
*********************************
شهد:الووو....؟
ام رياض:هلا والله كيفكم
شهد على بالها عمتها اللي بالشرقيه:هلاااا والله عمتوووو...تمام بخير الحمدلله..وانتي اخبارك...اشتقنا لكم ....
ام رياض:الحمد لله....؟؟
شهد:عمتووو وين روعه ابي اكلمها مشتاقه له كثييير هي وتيم وتيام ...
ام رياض:لا حبيبتي انتي غلطانه انا مو عمتك
شهد:هاااااااااااااااا 0_0 اجل مين..مين انتي؟؟؟
ام رياض:انا ام رياض...
شهد:ام رياض...؟
ام رياض:أيــه..وين امك
شهد:ا..أسفه....لحظه شوي انادي امي 0_0
*جات امها تكلم اللي متصله...
ام عبدالله:هلا والله امري
ام رياض:ما يامر عليك عدو.....
***************************
ملاك:هلا ووالللله
نوره:ههههههههههههه وش فيك كأني اول مره اتصل
ملاك:اووووف طفشانه في البيت لحالي
نوره:لحالك...؟
ملاك:اووو نسيت امي وابوي في الغرفه
نوره:اجل وين جنان وماجد؟؟
ملاك:طلعو كالعاده
نوره:وانتي ليه ما طلعتي معهم
ملاك:ليه وهو سألني اصلا
نوره:يا عمري ...والله كسرتي خاطري بجد...
ملاك:وانتي وينك ...مو بالبيت...
نوره:لا في بيت عمي...نايمه...
ملاك:اهااااا يا حظك....
نوره:حتى انا ترى طفشانه...
ملاك:يوووه ليه وين بنت عمك
نوره:دانه....مشغوللله مدري وش سالفتها امس واليوم صديقاتها عندها ولا بعد متفقين يغيبون بكره
ملاك:وليه ما تقعدين معهم
نوره:مدري اخاف ما يتقبلوني...
وجت دانه وسحبت الجوال منها:الو هلا والله اخبارك من زمان عنك يوووه تصدقين اشتقت لك ...صح...نسيت اسألك مين انتي...؟
ملاك:ههههههههههههه انا ملاك...وانتي اكيد دانه...قالت لي نوره عنك
دانه:يا حماره يا نوير وش قلتي للبنت عني ما تستحين على وجهك
نوره:خير ما قلت شي...والله
طلعو البنات وراحو الصاله يشوفون ليه تأخرت دانه...؟
شهد:دانووو يا علك الوجع...قولي امين
دانه:لا تسبين اقصد لا تدعين علي
ظميا:ايه انا ما ارضى على دانه....
ريهام:ليه تأخرتي...اوف منك
دانه:مدري اكلم البنت اللي في الجوال
ركضت شهد وسحبت الجوال:هلا والله ...حيا الله من زارنا اقصد من كلمناه ايه تذكرتك انتي ذيك اللي ذاك اليوم شفتها في ذاك المحل اللي بجنب محل الذاك
ملاك:هااااااااااااااااااا� �ا...؟
ريهام:اقول جيبي ما تعرفين تكلمين..*وسحبت الجوال*:هلااا والله اخبارك وعلومك من زمان عنك واشتقنا لك وترجعين بالسلامه والله يوفقك وما قلت لك انا خطيبي اسمه احمد يجننننن يا حبـــ
وتسحب ظميا الجوال:هلا كيفكم واخباركم وعلومكم وشولنكم والخ الخ الخ ومالا نهايه من انتي اولا و...
سحبت نوف الجوال:ما عليك من الأغبيا اللي كلموك قبل شوي..انا نوف وانتي مين
ملاك:انا ملاك صديقة نوره
نوف:هييييي نوره مين نوره لا يكون خويتك
سحبت بثينه الجوال:خويتك اسمها نوره...؟ مين البنت ومين الولد....؟
دانه صرخت:هيييه انتو نوره بنت عمي شوفوها قدامكم والجوال لها اوووف
البنات:يووووووووووووووووو
ملاك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
نوره حطت سبيكر:ملاك سوري على الضجه
ملاك:لا بالعكس وناسه معهم يا حظك
شهد:انتي يا ملاك كم عمرك
ملاك:15 .....
شهد:وش فيك ...شكلك طفشانه
ملاك:ايه والله...ماجد وجنان طالعين وما اخذوني معهم الله ياخذهم
شهد:وشو وشو وشو شوو....مين ومين
ملاك:....؟ ماجد وجنان
شهد:مين ماجد...اخوك ولا خويك..؟
ملاك:ههههههه لا اخوي
ريهام حست بشي في الموضوع:اقول ملاك ماجد هذا اخوك صح
ملاك:ايه تو قلت لكم
ريهام:وهو يدرس...؟
ملاك:ايه وبيكمل دراسته برى...
ريهام:0_0
نوف:يعني ماجد حقنا نفس ماجد حقكم...؟
ملاك:هااااااا
نوف:لا لا ولا شي.....ملوووكه وش رايك لو نجي ناخذك ونروح نتمشى
ملاك:ما اظن امي بتوافق
نوف:شوفي قولي لها بروح عند نوره وبترضى اكيد
ملاك:ايه صح...بشوف اقولها وبتصل بعد شوي
نوف:اوووكي
**وسكرت وراحت تكلم امها**
نوف:يلا البسو عباياتكم ولنذهب لباسكن
شهد:لحظه اتصل بعبوود
نوف:لالالالا والف لا....بتصل على خالد
ريهام:فكونا اتصلو على الإثنين
بثينه:وانا بتصل على خويي....ههههههههههههههههههه هه
ظميا:وانا على زوجي
دانه:وانا على ولدي...
نوف:هئئئ طلعت فضايحكم
بثينه:بلا كلام زايد
شهد:زايد ولا حمدان هاهاهاها
بثينه التفتت على شهد:لحظه لحظه...تقولين انتي نكته....؟
شهد:.......................
بثينه:يعني اذا نكته اضحك واذا لا اسكت
شهد:خلاص انسي ولا شي
بثينه:على بالي...المهم انا ونوف وظميا وريهام بنروح مع خالد والباقي مع عبد الله بس بسرعه
*****************************
متعب:رموووووس
رميس:هلا
متعب:لا بس اتأكد اني مو اطرم
رميس:هاهاها ضحكت
متعب:اضحكي...احد ماسكك....؟
رميس:بجد ترى صاير سخيييف هاليومين
متعب:لا تخليني اعلمك السخافه(وعطاها نظرات خوفتها)
رميس:لا لا ما ابي
متعب:بعد على بالي
*******************
ماجد:جنان....نرجع الحين وش رايك...؟
جنان:لا تو الناس...
ماجد:اووكي...نرجع بعد نص ساعه طيب
جنان:اوكي....يكون احسن..هههههههههههههههه
ماجد:كاسره خاطري ملاك...
جنان:انت ليه ما قلت لها تجي
ماج:ما عليك بعدين اقولك ليه
جنان:براحتك..............!!!
********************
نوره اتصلت على ملاك:هلا يلا اطلعي....
ملاك:اوووكي....هذاني
(وطلعت وركبت ورا....)
ملاك:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:هاا وين يتروحون...؟
شهد:باسكن بس عبوود تكفى بسرعه
عبدالله:ليه....؟
شهد:لأن....لأن....لأن البنات وراهم مدرسه
عبدالله:اوووكي بس اتصل بخالد لحظه
شهد:انت تعرفه....؟
عبدالله:ههههههههه ايه اعرفه خويي...
شهد:بس هو مو بعمرك
عبدالله:حنا شباب مو بنات يعني عادي....
(رد عليه خالد:هلا والله ....وين بنروح
عبدالله:باسكن....بس بسرعه طيب....
خالد:ولا يهمك بتلقاني انتظرك
عبدالله:بنشوف مين بينتظر الثاني
(وبدا خالد وعبدالله يسرعون ويتسابقووون الى ما .....................وصلو)
نزلو اثنينهم لباسكن ...خالد:هههههههههههههه مع بعض...
عبدالله:هههههههه بس كان بيصير لي حادث...المهم وش نطلب
خالد:خلينا نطلب الحجم العائلي لهم اما حنا كل واحد بكيفه
عبدالله طلع من جيبه 500 وتو بيعطيها للرجال
خالد:اقول دخل فلوسك انا بدفع لهم ولنا
عبدالله:بدل ما نتهاوش النص بالنص طيب...؟
خالد:طيب ...بس بسرعه
(وطلبو ورجعو السيارة....)
عبدالله:كلكم انزلكم في بيت دانه....؟
شهد كانت بتضحك بعدين سكتت:ايه اكييد واذا جت الساعه 2 ونص تعال خذنا انا وملاك طيب
عبدالله:طيب....
(وصلوهم للبيت وراحو .....والبنات على طوول راحو لغرفة دانه)
بثينه:لحظه قبل لا تاكلون خلوني اوقع عليه عشان يتبارك
دانه:هه هاه هه انا اوقع لانكم في غرفتي
شهد:احلمو اخوي اللي اخذنا لباسكن يعني انا اوقع
نوف:لا لا انا اللي بوقع كانت فكرت اخوي الحجم العائلي
ظميا:ولا وحده منكم عشان ما تزعلون انا ببدء
ريهام:ياااااااااااااااااا� �اااي
البنات:....؟
ريهام:شوفو وقعت عليه بحرفين a+r وش رايكم
بثينه:يا حقيره ... انا اللي كنت بوقع
ملاك:طيب كل وحده توقع في مكانها
شهد:حلو فكره حلوه....
(ملاك كانت بين نوره ودانه شافت دانه توقع بحرفها....)
**اكلو وقامو يسولفون...وضحك ووناسه ..كانت الساعه 2 وتو يرجعون ماجد وجنان**
ماجد:ملاااااااااااااااااك
ام ماجد سمعته:ملاك طالعه...
ماجد:طالعه ومع من....؟
ام ماجد قالت له السالفه كلها
ماجد:وكيف تسمحين لها وانتي ما تعرفين البنات اللي معها
ام ماجد: نوره بنت صديق ابوك وش فيها لو طلعت معها
ماجد:وش فيها...وابوي يدري بالسالفه...؟
ام ماجد:لا كان نايم
ماجد:يمه شلووون تسمحين لها لو سوو فيها شي...
ام ماجد:خلاص البنت بترجع بعد شوي
ماجد:ومن قال اني بنتظرها..الحين بتصل....
(اتصل عليها وردت وحطت سبيكر واشرت لهم يسكتون...)
ملاك بكل برود:هلا ماجد وش فيك...؟
ماجد حده معصب:انتي من سمح لك تطلعين تبين يجيك كف ولا كفين عشان يأدبونك الحين ترجعين فاهمه....؟
بثينه اخذت ورقه وقلم وكتبت لها وش تقول...
ملاك على ما تقرا:....................اممممم بفكر .....لا مو فاهمه ممكن تعيد لي
ماجد منصدم من اسلوبها:ملااكوو مو احسن لك وربي الحين لأجيك....انتي وين
ملاك:....................انا ...انا في بيت ...مدري ان كنت تعرفه ولا لا...؟
ماجد ما قدر يتحمل اسلوبها:طيب يا ملاااك وربي لا اخليك تندمين وبتشوفين..
ملاك هالمره ما قرت وش كتبت بثينه وردت عليه:يعني وش بتسوي مثلا...ما راح تكلمني..... عادي احسن لي من اسلوبك الزفت اللي تكلمني فيه.....ما راح تطلعني عادي انت صار لك اكثر من اسبوعين وانت ما تسألني اذا ابي اطلع.... بتحبسني وتقفل علي الغرفه... عادي احبسني... ما همني ..ولو تقتلني يكون احسن لي من معاملتك لي....كل شي جنان جنان جنان ...طفشت من الأسم هذا وكرهته اكثر مما تتصور ... لو قلت انا ابي اطلع تقول لي بعدين اما هي طلباتها اوامر لك انا اقولك انتظروني تقول بعد الى الــ 10 وهي تقول انتظروني تقول ما بنركب بدونك انا ما عدت اتحمل اللي تسويه فيني وكأنني بنت الشارع وهي اختك الوحيده ...انا ما لي نفس اكمل كلام معك ما ابي اضيع وناستي معك....تبي شي ..لا .. مع السلامه
ماجد:0_0 هذي مو صاحيه وربي و صاحيه...بس انا اعلمها ...انا بروح لها
(طلع وركب سيارته وراح بيت نوره ورن الجرس طلع السواق)
ماجد:قول لــ ملاك تطلع
السواق:ملاك مين...؟
ماجد:صديقة نوره
السواق:هزا نوره من يوم اربعا نوم بيت بابا ابو ريان
ماجد:ممكن تدليني البيت....؟
السواق:اوكي**وقعد يشرح له
**************************
شهد:ملوووكه روقي خلاص ارتاحي
نوف:ما يستاهل تبكين عشانه خلاص
ريهام:هذا اخوك ولازم تتحملينه
ظميا:ملاك....امسحي دموعك وانسي اللي صار
نوره:الحين الساعه 2:30 واكيد بيجي اخو شهد ياخذكم
دانه:..................(منصدمه...معق� �له اللي تحبه يخوف لهدرجه...هذي اخلاقه ..هذا طبعه...لا اكيد بس معصب...بسألها احسن)ملاك هو طول عمره يعاملك كذا
ملاك وهي تبكي:لا والله....ما كان كذا هو دووم يضحك ويحب يستهبل علينا بس صار له اسبوع واكثر يعاملني غير مو عارفه ليه....ولا انا كنت متعلقه فيه ...ما ادري وش اللي غيره علي فجأه
شهد:ملوووك خلاص روقي هذا عبوود جا يلا البسي عبايتك وخلينا نروح
(وصلتها لبيتهم وراحت لغرفتها ركض وشافت جنان تنتظرها)
ملاك:خير وش تبين
جنان:خوفتيني عليك...
ملاك:اطلعي برى....ما ابي اشوفك ممكن تنقلعين
جنان:0_0 ليه انا وش سويت لك...
ملاك:شوفي عاد يا مدام جنان ..اقصد انسه....تصدقين على بالي انك زوجه ماجد...على العموم انا مو رايقه لك واطلعي برى وقولي لزوجك ...اووبس اقصد اخوك ...او اقولك انا بقوله بنفسي اخاف تحرفين الكلام عشان يحبك اكثر ويكرهني
جنان:انتي مو صاحيه اكيد
ملاك:جنان من غير مطرود....
جنان طلعت وعلى طول سكرت ملاك غرفتها وقفلتها على نفسها
اما ماجـــد.....
ماجد رن جرس بيت دانه.....وكانو كلهم راحو بيتوهم ما بقى الا هي ونوره
دانه:نوير روحي افتحي الباب
نوره:بيتنا ولا بيتكم...روحي انتي
دانه قامت:مالت عليك
نوره(تكمل):اغصان الجنه
دانه راحت بتفتح:ميييييييييييين...؟
ماجد:ملاك موجوده
طلعت نوره وسمعته يسأل عن ملاك قالت له:راحت مع عبدالله وصلها
ماجد:وشوووووووووو مع مين...؟
دانه:غبيه انتي ما تعرفين تردين.....اووووف للازم يعني اعلمك
ماجد:ملاك وينها
دانه:شهد وصلتها مع اخوها
ماجد:يعني هي الحين في البيت
نوره:روح اسألها
دانه:نوير كلي خرى.....اكيد هم من زمان راحو
ماجد:طيب اسف على الإزعاج
دانه:مو مشكله
*************************
رجع البيت وقعد مع جنان وقال لها كل اللي صار
جنان:طيب انت ليه تعاملها كذا...؟
ملاك طلعت من غرفتها وسمعتهم يتكلمون جلست تبي تسمع...
ماجد:لا تسألين ليه
جنان:بس ابي اعرف هي كانت من جد معصبه(وقالت له اللي صار)
ماجد:يا ربي
جنان:قولي الحين ليه تعاملها كذا
ماجد:لأني.....................
وش تتوقعون السبب .... ليه يعاملها بالأسلوب هذا ...معقوله تطلع مو اخته ...معقوله عرف انها مو اخته ....ولا في سبب ثاني.....وشهد بعد ما عرفت بيت ماجد بتسلم له السيدي ولا لا....وبثينه..يترجع تكلم سطام وتترجاه ولا هي مو من النوع اللي يترجى....ورياض...وش بيصير له مع شهد...بيكتشف انها هي اللي تهاوشت معه ولا بيظل هذا سر...؟

(من الاسبوع الجاي بنزل بارت واحد ان شاء الله....^____^)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:36 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــــ 8 ــــــــــــــــزء
جنان:قولي الحين ليه تعاملها كذا
ماجد:لأني.....................
جنان:لأنك وشو.....؟
ماجد:لاني ابيها تكرهني....
جنان:تكرهك.....طيب ليييه؟؟
ماجد:ما تذكرين وش صار لها يوم ابوي قال بيسافر شهر؟؟؟
جنان:.......................
ماجد:اذا ما تذكرين بذكرك....ملووكه كانت متعلقه بأبوي ويوم سافر ارتفعت حرارتها ومرضت مر اسبوع كامل وحرارتها ترتفع وتنزل وما بدت تخف الا يوم جا ابوي من السفر وارسل واحد بداله .....ما ابي يصير فيها مثل كذا....فهمتيني
جنان:بس يا ماجد ملاك صارت تكرهني بسبتك ... مو راضيه تسمع مني شي
ماجد:بس احسن من تطيح بفراشها شهر
جنان:استغر الله....
ماجد:وش فيك ....
جنان:ولا شي زين
ماجد:معصبه لاني اسوي كذا
جنان:اكيد معصبه...البنت تبكي وتتهور كثير بسببك ....تطيح بفراشها ولا بالقبر
ماجد:وشوووو....؟
جنان:ولاشي
(وطلعت ملاك ومسويه نفسها ما سمعت شي احتقرتهم ومشت وراحت للمطبخ)
جنان:شفت....هذا اللي اقصده
راح ماجد للمطبخ وقال لها:انتي زعلانه مني...؟
ملاك:نعم...خير تكلمني ...؟
ماجد ضمها من وراها:لهدرجه زعلانه
ملاك تبكي:مو زعلانه على الطريقه اللي تعاملني فيها ...لكني زعلانه من السبب
ماجد:....؟
ملاك:انت تسوي كل هذا عشان اكرهك....طيب واذا رجعت من السفر بعد سنين...
تتوقع كل شي بيرجع....لا اكيد ...انت شلون تفكر..يتعب جسمي ولا يتعب قلبي
ماجد:انتي كيف عرفتي....
ملاك:سمعتكم تتكلمون
ماجد:طيب سامحيني..واوعدك ارجع مثل قبل طيب
ملاك:مدري بفكر
ماجد:بعد بعد....ياخي احمدي ربك اراضيك
ملاك:لا والله...
*****************************
(مر اسبوع كامل وجا يوم الخميس ...اليوم بيجون اهل رياض يخطبون شهد)
شهد:خلصتي ولا بعد
ظميا:الا خلصته وبرسل السيدي مع السواق طيب
شهد:اوك اوك بااااي
(سكرت شهد جوالها وراحت لبست عبايتها تتجهز)
عبدالله:وين رايحه...
شهد:اا...انا بروح اخذ شي من بيت ملاك
عبدالله:يعني بتسرقين؟؟
شهد:للاااا بس هي اتصلت...وقالت بتعطيني شي وبروح مع السواق
عبدالله:وليه السواق وانا موجود...
شهد:بعد شوي بيجون الرجال
عبدالله:ما راح نطول صح
شهد:هاااا
(ورن الجرس) شهد:اكيد هذا سواق ظميا جايب السيدي
فتح عبدالله الباب والصدمه 0_0 :يبــــــــــه؟؟
بوعبدالله:ههههههههه وش فيك فاتح فمك
شهد:يبه ...(وضمته بقووووووووووه) يبه اشتقت لك موووت لا تروح خلاص
بوعبدالله:ههههههههه تامرين امر...
شهد:ما امزح....
بوعبدالله:اجل بنتي كبرت وصار الكل يبي يخطبها
عبدالله:الكل....تمزح اكيد...هههههههههههههههه هذي من يبيها
شهد:انقلع مالت عليك....الكل يتمناني وانا بنت ابوي
عبدالله:اموت انا يا..(يقلد صوتها)بنت ابوي
بو عبدالله:هههههههههه وانتو ما تغيرتو يوم عسل واسبوع بصل
شهد:وش اسوي دام ولدك بصله اصيله
عبدالله:ما اقول الا الله يسامحك...
بوعبدالله:اجل وين امكم مشتااااق لها
شهد:ما اقوى يا رومنسي انا
بوعبدالله:هههههههه لا فكرت اسافر مره ثانيه باخذها معي مو حلوه العيشه بدونها
شهد:يا ربي يا حبيبي ارزقني بزوج مثل ابوي..
عبدالله:يا رب يارب اذا كان لي نصيب اني اتزوج ما ابي اتزوج مثل القرد اللي بجنبي
شهد:والله ما تنعطى وجه...
(ويرن الجرس مره ثانيه كان السواق اعطا عبدالله السيدي وراح)
شهد:يبه امي بالصاله جالسه لوحدها
بوعبدالله:هذا وانا موصيكم لا تخلونها لوحدها...(وراح لها)
شهد:اجل عبووود يلا انا بروح مع السواق
عبدالله:ما تمشي هاللعبه علي....يلا يلا انتظرك بالسياره
(ركبو السياره ووصلو بيت ملاك...نزلت شهد وقامت تناظر:وين احط السيدي؟؟
بس لقيتها....وعشان ما يشك عبووود ما في الا حل واحد
راحت عن الباب وطلعت السيدي ودخلته من تحت الباب ورنت الجرس كثير ورجعت للسياره
عبدالله:وش فيك
شهد:ما في احد يلا بس نمشي لا نتأخر
عبدالله حرك السياره بدون اسئله......
***************************
بثينه:اووووف يا حظها شهد بتناظر في واحد جديد ....وانا بس انا اناظر في ذعارووو اااااااه ياحظي اسبوع كامل ما طلعت شلووون مو مصدقه
هند:وانتي وش فيك تتحلطمين
بثينه:يا رب يارب يطلع واحد شييفه يلوع الكبد ومعفن يا رب
هند:هيييه بثووونه المزيونه وش تقوول؟؟
بثينه:يا اخي اعرف اني مزيونه بكثر ما اعرف انك ملقوفه
هند:مالت عليك مانتي بكفو اسئلك
بثينه:ليه من قال لك تسألي....يا شينكم...
**********************
ريهام:شهووووووووووود ما خلصتي ووجع
شهد:لا لا....اوووف
ريهام:ترى بنزل للحريم واقولهم انا شهد عشان اذا شافوك تلوع كبدهم بعد ما يشوفوني
شهد:كلي خرى بعد هذا اللي ناقص
ريهام:يلا عااااد ما صارت تلبسين
شهد:روحي كلمي احمد على ما اخلص
ريهام:يوووووو صح قال لي اصحيه من الساعه 3 والحين 5 يا حلو رحت فيها
(اتصلت عليه لكنه كان مشغول في هذا الوقت)
احمد:هههههههههههههههههههه� �ههه
مي:حمووودي وربي سوالفك تضحك
احمد:تسلمي
مي:الله يسلمك
احمد:ذكرتيني بسالفه
مي:قولها بسرعه تحمست
احمد:ذاك اليوم كنت في بيت ريهام ما صدقت عمتي (ام ريهام) ترضى اروح لها
مي وهي تشتعل نيران:ليه لهدرجه تحبها

احمد عشان ما يعطيها امل:كلمه احبها قليله بحقها وربي لو الف الدنيا كلها ما القى مثلها....المهم خليني اكمل
ام احمد:طيب كمل
احمد:وحنا جالسين نسولف فجأه غمضت عيونها....وطاح راسها علي... يا عمري نامت وانا بموت من الضحك ولا وهي نايمه تتكلم
ام مي:وش تقول؟؟؟
احمد:اسكتي يا خالتي كلامها مو مفهووووم....تقولي شهد و مدري وش سوت وانا اضحك وشوي صحت وجهها صار احمررر يوم قلت لها
مي:الحين هذي ما تستحي تنام وانت معها
احمد عصب:على الأقل زوجتي مو بنت خالتي
مي:وش تقصد
حس احمد بفقدان جواله:وين جوالي....؟ تو كان على الطاوله
مي:اانا حطيته في الشاحن
احمد:بقوم اجيبه
مي:لا لا عنك بقوم
احمد حس انها ناويه على شي....:اقول مي انا وانتي زين...يلا وريني وينه
راحت مي واخذت الجوال من دولاب
احمد:مو تقولين شاحن ؟؟؟
مي:ايه اكيد الشغاله حطته هنا
احمد وهو يسحب الجوال:والشغاله قالت لك حطته هنا صح......الله الله 11 اتصال من غلاي....(اتصل عليها ما ردت)
**********************
نرجع الأحداث شوي يوم ترن الجرس
ماجد فتح الباب....ما لقى احد وشاف علبة سيدي مكتوب الى ماجد؟؟؟؟
ماجد:لي انا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح وشغله في اللاب وبدا العرض..... وبدا صوت دانه يغني...وواضح من الصوت الحزن اما الموسيقه اللي ركبتها كانت خطييييره
ماجد:؟؟؟.................!!!
بعدين بدت رسومات في العرض وصوتها للآن يغني واول رسمه وقفت وقام ينكتب كلام.....
اذا تدري او ما تدري....ان في انسانه تغليك.....تحبك وتموت فيك....وتهدي الأغنيه ايليك....وصعب تعرفها وصعب لقياها...وهي ما تعرف شي عن السيدي لكن حنا ما يهون علينا نشوفه تتعذب بحبك...فارسلناه لك بدون ما تدري
ماجد:انسانه.....يعني بنت...
ما نطلبك تعرفها ولا تغليها....ولا تحبها او تواسيها...ولكن غيابك عنها صعب...فطلبتك ان كان لطبنا أي معنى...لا تسافر وابقى معنا...بس شوفتك تكفيها ...معرفتها انك موجود يدفيها ....طلبتك بس كم شهر ...وبنخليها تنساك طول الدهر
بس شهر تكفى.....
وبعدين بدت رسومات دانه وكان على كل رسمه توقيع بحرفها الأولd
ماجد: دي...اموت واعرف من هذي ولا بعد تدل بيتنا...
(رسومات دانه كرتونيه لكن خطييييييييييييره)
ماجد نادى ملاك وجنان وعاد لهم العرض لكنه كتم الصوت وبعد ما خلص العرض
جنان:معقوله صدق ولا بس احد يقول هذا عشان يأخرك؟؟؟
ملاك:الرسمات حلوه والتوقيع شايفته من قبل بس ما اتذكر وين....
ماجد:بليييز اللي يعرف أي شي عن هذي السالفه يقولي بظل شهر واحد اذا ما في أي خبر ما راح اهتم بهذا السيدي
*************************
نوف:اوووف يا ربي متى اتزوج وافتك منكم
نجود:اصلا انا في بيت زوجي
نوف:انا اذا تزوجت بجي كل جمعة لأنك ما تجين
نجود:هذا اذا تزوجتي طبعا
نوف:وانا وش ناقصني عشان ما اتزوج
نجود:امممم ولا شي
نوف:اجل ليه تقولين اذا تزوجتي
نجود: اقول ولا شي فيك ما قلت ولا شي ناقصك...ههههه
نوف:نجودوووو بلعي لسانك لا والله اخلي اللي في بطنك بنزل طبعا هذا اذا كنتي حامل...هاهاها ....شكلك عقيم....ما فيك عيال عجزتي مدري على وشو متزوجك
نجود:ما راح ارد على تافهه مثلك
نوف كانت بتقوم وتعطيها كفين لكنها شافت امها جايه وبدت تمثيل:اهئ اهئ اهئ
نجود:هيه انتي يا غبيه وش فيك
نوف:انتي حطمتيني انا بجد ما فيني شي عشان يتزوجني احد وبظل حمل على هذي العايله اهئ اهئ *وقامت من مكانها ومشت مسكتها امها وضمتها
ام خالد:لا يا قلبي يا نوفه انتي الف واحد يتمناك ما عليك من نجود
نجود:بس يمـــه ..ا
ام خالد:وصمه ما تدرين ان نوف حساسه ودموعها تنزل بسرعه
نوف تمد لسانها...:يمه انا بروح غرفتي ارتاح شوي
ام خالد:روحي ارتاحي...بسم الله عليك...وما عليك من كلام نجود انسيه
نوف وهي تمد لسانها مرة ثانيه وتقول:الله يسامحك يا نجود
*************************
ظميا:لموووو اذا وافقت شهود وجا يوم ملكتها طبعا لازم نروح نشتري قمصان.. اقصد فستان
لميا:الحمد لله والشكر من فستان الى قمصان
ظميا:المهم في محل اعرفه
لميا:اقول ظميووووه البنت ما بعد يصير شي في سالفتها لا وافقت فكري طيب
محمد:تيب
فجر:ههههههههههههههههههه من كلمك
سلطان:طالع ملقوف على اخته
ظميا:أي وحده تقصد
سلطان:اللي تكلمت
ظميا:الله يسامحك ...انا ما ارد السيئه بالسيئه ....
سلطان:من وين نازله الأخلاق
فجر:سلطان حبيبي حرام عليك اسكت عن البنات
سلطان:عشانك بس
**************************
دخلو شهد وريهام على الحريم سلمو وجلسو
ام رياض:أي وحده فيهم شهد...؟
شهد كانت بترفع صبعها رفستها ريهام:يا غبيه مو قاعدين في مدرسه
ام شهد:اللي لابسه تركواز
ام رياض:ايه مشاء الله الله يخليها لكم
شهد شهقت:ريهامووو لحقي لحقي
ريهام:وش فيك...؟
شهد:مو كأن هذي اللي القت محاضره وهربنا منها...؟
ريهام:لا بس تشبهها ما اتوقع
شهد:طيب ذيك البنت وش سالفتها ....سولفي معها
ريهام:تعلمي مني الخبره...
شهد:بنشوف...
ريهام تكلم ريناد:انتي وش اسمك؟؟؟
شهد:بزره هي تقولين لها كذا
ريناد:ههههه انا ريناد
ريهام:وانا ريهام
ريناد:انتي زوجة احمد؟
ريهام:ايه كيف عرفتي
ريناد:قال لي رياض عن احمد وانه متزوج ^_^
شهد:وش تقولك...؟
ريهام:تسولف عادي
ريناد رفعت صوتها شوي عشان تسمع شهد:انتو في أي مدرسه..وانتو اخوات..؟
شهد:حنا في مدرسه الـــ***** وحنا اخوات بالرضاعه
ريناد:اهاااا صح هذي المدرسه امي راحت لها والقت محاضره
شهد تهمس:مو قلت لك
ريهام ترد:اسكتي ما تأكدنا....(رفعت صوتها)امك وش اسمها؟؟
ريناد:امي اسمها غاده الـــ.........
شهد:مو قلت لك...
ريناد:وشوووو
شهد:لا ولا شي بس تذكرت شي
ريناد:وشووو....؟
ريهام:يلا صرفيها الحين
شهد:تذكرت الدكتوره اللي القت علينا محاضر
ريناد:امي ولا وحده ثانيه؟؟
شهد:ا ا هو مو على الدكتوره على اليوم اللي القت فيه
ريناد:ليه وش صار؟؟؟
شهد:كنا عند معلمه نسألها ويوم رجعنا للحصه خصمو منا درجتين من السلوك يقولون هربنا
ريهام بهمس:من>>هربنا من المحاضر<< الى >>عند معلمه نسأل<< هههه
شهد:المهم عاد انا كنت معصبه وطلعت وصدمت بواحد ولعبت في حسبته
ريناد:هههههههههههههه
شهد:حسافه
ريناد:لانك تهاوشتي؟؟
شهد:لا لأني ما ضربته وربي قهرني
**************************
بوعبدالله:قول لــ اختك تجي في غرفة الضيوف عشان شوفة السنه
عبدالله:انشاء الله .....رياض تفضل معي
رياض قام من مكانه ودخل للغرفه وجلس اما عبدالله راح ينادي شهد
شهد:عبووود هونت ما ابيه يمه اخاف
عبدالله:اقول لا تفشلينا كلها 5 دقايق ادخلي بس...(فتح الباب ورفع رياض راسه)
شهد تمشي وخايفه تطيح وهي تناظر بالأرض ويوم جلست ارتاحت
رياض:.................(في نفسه)يالله مو شينه.......احلى من غنا ...
عبدالله:رياض....رياض....رياض
رياض:هلا امر
عبدالله:وين وصلت؟؟؟
رياض:^_____^ هههههههه اسف
عبدالله:هههههههههه لا وش دعوه عادي
رياض قام من مكانه وطلع ...اما شهد ما صدقت يطلع
شهد:ااااااااااااااه يا رقبتي....بتنكسر...ياخي هذا يوم بغى يسرح ما سرح اللا بوجهي
عبدالله:ايه من شدة جمالك
شهد:عبووود مو ناقصتك ....اووف
عبدالله:وربي ما امزح طالعه اليوم حلوه
شهد:من عمري اجننن احم احم
عبدالله:بقوم قبل لا يبدا المدح والغرور....والله يوفقك
شهد:ههههههههههههههههههههه تعال وين بتروح
عبدالله:بروووح للرجال
(وقبل لا يروح دخلت ريهام ....تو عرفت ان رياض طلع)
ريهام:ههااااااااااا حلو ولا شين ....ولا مملوح ولا يجـــ0_0
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هههههههههه
ريهام:.........................متجمده.. ........... ..........
عبدالله:ترى حنا اخوان بالرضاعه ليه تتغطين
ريهام:....................................... .
عبدالله:تأكدي يمكن ريهام ماتت
ريهام في نفسها:الله صار لي سنه ما شفته تغير كثير....
عبدالله:ريهااااااااام يا بنت الناس ترى ما تغطيتي مني الا قبل سنه بس ما تغيرتي
ريهام:هــ هلا
عبدالله:يلا انا بروح...
شهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه تستاهلين....تعالي وش جابك
ريهام:يحليله عبووود تغير كثير
شهد:يابنت الناس لا تتغطين
ريهام:خلاص خلاص ما راح اتغطى ابداً ابدٍ ابدُ
شهد:اخيرااا اوف....
********************************
(في المدرسه)
دانه:مبرووووووووووووووووو� �ووووووووك ومليون مبروك
شهد:ياختي ما بعد ما بعد
بثينه:حلو....؟
شهد:مدري كنت منزله راسي
بثينه:ما عطاك الله مني لو يجي واحد يخطبني بقعد افحصه من...الى...
ريهام:فإن لم تستح فافعل ما تشاء
بثينه:على خرى
ظميا:ها بتوافقين ولا لا
بثينه:واقفي عشان انا اتزوج سطام
شهد:ههههههههههههههههههههه� �
بثينه:م اكذب من جدي انا....احب الناس الحقيرين امثاله
ظميا:هذا اللي يناسبك...
بثينه:كلو خرى وش فيكم اليوم قايمين علي...يمه...انا لو خطبني بوافق...تدرون ليه
البنات مع بعض بصوت عالي:ليــــــــــــــــــ� �ـــه؟؟
المعلمه بركه:خير خير وش صاير هنا....انا قاعده اشرح لكم وانتو تسولفون
(عاد هذي المعلمه كلامها غريب .....كلمها كلام وحده من مكه جايه)
بثينه:ما نقصد
شهد:اسفين
بركه:مو بالسهوله هذي توقف وحده تشرح
شهد وبثينه وقفو:ااا كنا نسأل بثينه عن شي
بركه:ممكن اعرف وش تسألوها
شهد:عن الدرس...اسألها عن الدرس
بركه:ووشو سؤالك
بثينه تذكرت كلمه من الدرس:كانت تقول لي وش كان اسم الشاعر اللي كتب القصيده هذي
بركه:اولا حنا ندرس تاريخ مو ادب وبعدين لو تسألأي ما لقيتي الا بثينه...؟
(بثينه مو شاطره مع انها كانت من الأوائل في ابتدائي ومتوسط لكنها ما تسكت عن حقها...لازم ترد )
بثينه:ليه استاذه يعني ما استاهل تسألني...؟
بركه:اجلسو وخلونا نكمل على خير
بثينه:طيب طيب
*****************************
(في الفسحه.....)
بثينه:شفتو ابله بروووكه مدري وش عندها مسويه ميك اب وحاله
ظميا:يمكن زوجها قالها انتي تخرعين لا جيت اوديك للمدرسه
دانه:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
ريهام:يمكن امس كان عندها عرس وقالت خليني احلل الميك اب
دانه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
شهد:يمكن تو شاريه ظل تبي تجربه
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نوف:الأكيد انها امس تكشخت لزوجها وما جا قالت اخليه لبكره حرام امسحه بدون ما يشوفه
دانه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
شهد:دندوون بسم الله وش فيك
ريهام:رجعو جنانوة الحمام فيك
دانه:لا بس مستانسه موووووووووت تخيلو يوم الجمعه رحت بيت نووورة وكانت تكلم ملاك اخت ماجد وقالت لي يوم سكرت ...ملاك فرحانه موووت لان ماجد اجل سفرته الى السنه الجايه
شهد:واللله
نوف:احلفي يعني نجحت الخطه
دانه:أي خطه...*_*...؟
نوف:لا ولا شي بس المهم انه بيظل هنا
دانه:ما بسوي تحقيق لك عشاني فرحانه
نوف:وانا مالت على حظي الزفت
شهد:ليه وش فيك
نوف:تخيلي الخميس هذا في جمعتنا جاني خالد الله ياخذه وقال لي (تقلده)هيه انتي لو تلفين الأرض كلها ما بتلقين مثلي ...ومادامي قلت اني بتزوجك يعني بتزوجك
ظميا:بس خالد اخوك
نوف:يا غبيه مو اخوي اقصد ولد عمي
ريهام:يوو مسكين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:36 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجــــــــــــــ9ـــــــ� �ـــــزء
بثينه:ووشو صار في عبدالعزيز
نوف:خليه على جنب
بثينه:صراحه انتي يا نوف حقيرة....مخليه عبدالعزيز للأحتياط اذا ما تزوجتي بتتزوجينه
نوف:لا حرام تظلميني قلت له انت كنت حب طفولتي مو اكثر وانا الحين ما عدت احبك
شهد:حرام كسرتي قلبه
نوف:لا تكفين اصلا هذا ما ينكسر قلبه عااادي كل البنات يحبهم ووحده تتخلى عنه ما يفرق باقي عنده رنا وسوزان واميره ومها و....ما ادري وش اسمها
ظميا:هههههههههههههههه من هذولا
نوف:شوفي اما رنا فهي سعوديه ومرقمها في الراشد وسوزان سوريه ومرقمها في الراشد واميره ومها سعوديين وماذكر وين مرقمهم....
بثينه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه مانتي كفو يكون وفي عشانك
نوف:ياكل خرى مالت عليه
بثينه:ياختي ما تعرفين تهزين خصرك عشان كذا ما يبيك
نوف:وليه انتي تعرفين؟؟
بثينه:لا والله شفتو المصاريا شلون يهزووون
ظميا:ايه وجع مدري وين تعلمو
بثينه:ماالله عطانا
شهد:ههههههههههههههههه شفتي امس فلم كارينا كابور مع شاهد
بثينه:ااااه يا لبى قلب شاهد وه فديت عيونه مع ان الفلم قديم بس عشان اشوف هالجمال ....ولا كارينا الله ياخذها شعرها قطعه وطوووييييل وكثيف مالله عطانا
شهد:يعني انتي الحين شعرك كشه؟؟
بثينه:تخسين....بس مو مثل شعرها يعني لو يجي مويه في شعري صار في تجعيدات اما هي الله ياخذها ولا شي....
ريهام:اقول امس غلا تتابع نيكلودين وعووو تتابع جنجر....
شهد:الللله وناااسه ما شفت حلقه امس....مادري وش صار لها مع حبيبها الأسود
بثينه:مالله عطانا من هالغباء والطفوله اللي تعيشها شهيد والله لا يعطينا
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
***********************
(مر اسبوع وشهد ما قررت ايه او لا)
ام عبدالله:شهد ما فكرتي في الموضوع
شهد وهي مندمجه مع الفلم:هاااااااااااااااااا� � أي ؟؟؟
ام عبدالله:وشو أي موضوع.....زواجك....امس اتصلت امه تسألني...
شهد:لاااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ
ام عبدالله مو فاهمه شي:وشو لا طيب طيب بقول لها لا بس لا تبكين
شهد بعد ما قطعو الفلم:يمه وش كنتي تقولين
ام عبدالله:لا حول الا بالله .....وش قررتي
شهد:مادري متردده
ام عبدالله:استخرتي
شهد:ايه وارتاح لما استخير بس خايفه من الزواج
ام عبدالله:عادي لا تخافين كل البنات كذا ...
شهد:^--^ طيب...موافقه
عبدالله:احلى احلى بنتزوج ....
شهد وجهها صار احمر:عبووود اسكت مو رايقه لك
عبدالله:وبكره بنحمل ونعيل ونصير امهات اكشخ
بوعبدالله:استحي على وجهك انت بتكون ابو مو ام
عبدالله:لحظه يبه خليني اجننها....مع اني اظن انها مو عاقله
شهد تفشلت وراحت غرفتها
*************************************
ام ذعار:بثينه ذاكرتي
بثينه:ايه اول ما رجعت من المدرسه ذاكرت واصلا ما علينا شي
هند:واااااااااااااااااااا� �اااااااااضح...
بثينه:وانتي وش دخلك
هند:نسيت اقولك تو نوف اتصلت تقول ذكري بثينه بإختبار الأدب
بثينه:ذاكرت اوووف ما تخلون الواحد يتابع على راحته بعدين تو الناس الأربعا
هند:بس بكره مشغولين والجمعه ما في وقت بنروح البر نسيتي
بثينه:يرحم امكم خلوني اتابع
ذعار:ليه وش تتابعين
بثينه:انت بالذات ما لك دخل
ذعار:لا تخليني اقوم اذبحك
بثينه:اووووف يعني ما تشوفون القناه....زي افلام....زييييي يعني فلم هندي يووه
بو ذعار:وانتي ما حد يكلمك ابد ....من يكلمونك تاكلينهم
بثينه:وععععع لو باكل بشر باكل واحد حلو مو مثل ذعار
ذعار:اقول احترمي لا يجي العقال على ظهرك
بثينه:اششششششششش رجعوو الفلم
**********************************
ريهام:غلا ووجع هاتي الريموت ابي افتح الصوت
غلا:ما ابي ما احب الافلام الهنديه ابي اتابع نيكلودين
ريهام:غلووو يا ....ما ابي اسب هاتيه اوووف
رنيم:تبين الريموت؟؟؟
ريهام:ايه اكيد وش اقول من قبل شوي
رنيم:اقدر اخذه بسهوله بس كم لي...؟
ريهام:اوووف ياربي وش ذا الابتزاز
رنيم:بسرعه.....شوفي هذا البطل ما مات ....
ريهام:لك اللي تبين بس بسرعه
رنيم:غلااااااااااااا هاتي الريموت ولا علمت امي على اللي صار لك في المدرسه
غلا ركضت وعطتها:اسفه بس تكفين لا تعلمين
ريهام:*--*......*_*
******************************************
دانه:وعععععععععععععع ما احب الافلام الهنديه
روان:عشان كذا انا حاطته
دانه:روين خلصي غيري المحطه ...
روان:ما ابي
دانه:طيب انا اعلمك .....
روان:لا يمه خفت...
دانه:اووووف طيب طولي شوي
روان قصرت:كذا زين
دانه:لالالالالالا طوليييي
روان كتمته عشان تقهرها بس ما تدري انها خطه من دانه عشان تكتمه
دانه شغلت اغنيه في اللاب:الحين اقدر اسمع ههههههههههههههههههههههههه هههه
روان طولت الى حده قامت دانه طولت على الصوت وصار ازعاجججج
بوريان:دااانه روان مو صاحين قصرو لا احرمكم من التلفزيون
دانه:يكون احــــــــــــ(وطفت الكهربا على البيت كله)
دانه:لولوللولولولولولولول� �لولولولولولولولولولووووو ش اخيرا
*************************
ظميا:اسمعي بكره نروح للسوق ابي اشتري
لميا:طيب
ظميا:انا احب اللون البني الفاتح بشتري لي فستان ناعم لونه بني
لميا:طيب
ظميا:وش فيك بس تقولي طيب
لميا:لأنك عدتي لي السالفه للمره المليون وما تخليني اذاكر
ظميا:في احد يذاكر الأربعا
لميا:ايه انا اووووووووووووف
***********************
نوف:نجود انتي تزوجتي اللي تحبينه
نجود:ليه تسألين
نوف:بس....ابي اعرف اذا الواحد حب احد في امل انه يتزوجه
نجود:وش طاري عليك

نوف:لا بس شهد كانت تحب واحد بس الحين بتتزوج غيره
نجود:شوفي نوفه انا مو من طبعي اتكلم من الناحيه الدينيه بس اقولك هذا اخير لها ما تدرين وش كان بيصير لها لو تزوجت اللي تحبه كل شي بقسمه ونصيب واللي كاتبه الله بيصير خليها تنسى حبيبها وتبدا صفحه جديده مع زوجها
نوف:تصدقين مو من عادتي اوافقك بكلامك بس اول مره تقولين شي زين
نجود:اقول انقلعي
نوف:اقول ليه للحين ما حملتي صار لك متزوجه سنه ولا حملتي
نجود دمعت عيونها:ما الله كاتب لي
نوف:يعني ما راح تحملين ابد
نجود:لا مو كذا بس اقصد الان....الله يكون بالعون
نوف حست ان نجود متغيره 180 درجه لازم تعرف ليه ووشو صار لها
نوف:اقول نجود ما راح تروحين تحللين
نجود:قلت له قال ان شاء الله بكره
نوف:اهاااااااااااااااا
********************
عبدالله:يمه قلتي لها ان شهوود موافقه
ام عبدالله:ايه قلت لها
عبدالله:اهااا ما قالت شي
ام عبدالله:قالت ان رياض مستعجل ويبي الملكه الاسبوع الجاي
الكل:وشوووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووو
شهد:لالالالا لا يمه لا ....لا يبه لا ....ما يصير وش ذا لعبه هي؟؟
ام عبدالله:كان كلمتيها انتي
شهد:.................................
بوعبدالله:انا اقول ما فيها شي ....وهي ما ردها بتملك عليه وبعدين هي بس ملكه مو زواج وخليكم اذكيا شوي اذا هم حددو وقت الملكه ووافقنا راح نقدر نعترض لما يحددون الزواج اما اذا اعترضنا الحين وبعدين ما ناسبنا موعد الزواج ما راح نقدر نتكلم ولا بيقولون الناس اننا فارضين راينا عليها فهمتو
شهد:........................................... ... ...........................
عبدالله:انا اوافق ابوي
ام عبدالله:وان بعد
بو عبدالله:اهم شي شهد توافق
شهد:موافقه.....-_-
*****************************
(في المدرسه....وبشكل اوضح في نص اختبار الأدب وكانو المراقبات طالبات جامعه 3 يراقبون)
بثينه تهمس:شهد يلا غششيني
شهد:اول سؤال ما عرفته اللي بعده(وغششتها كل الأسئله وماهم منتبهين المراقبات)
بثينه:يااااااااااااا استاذه خلصت تعالي خذي الورقه
طالبه الجامعه:تعالي انتي سلميها
بثينه قامت واعطتها الورقه مسكتها طالبه الجامعه:الورقه هذي في الزباله وبعلم ابله منى عليك وبخليها تعيد الاختبار
بثينه خافت :ليه....؟ وانا كل شويي اذاكر؟؟
طالبه الجامعه:متأكده انك مذاكره
بثينه:ايه اكيد حتى شوفي اجاباتي
طالبه الجامعه تناظر كل الإجابات صح ما عدا سؤالين:اهاااا ما دامك شاطره اجل ليـــه...(تو بتكمل)
بثينه:ليه وشووو ما سويت شي
طالبه الجامعه:خليني اكمل بالأول ....ليه ما عندك اسلوب في الكلام مو هذا الكتاب اسمه ادب ما اظنك درستيه لما تكلمين معلمه قولي لو سمحتي مو تعالي خذيها
بثينه في نفسها:الله ياخذك من بنت وقفتي قلبي على بالي كاشفتني
***************************
ماجد:ما عرفتو شي عن البنت
ملاك:حاولت اتذكر التوقيع لكن ما قدرت
جنان:ما ادري ما عرفت شي
ماجد:بس اسكتو غيرو الموضوع امي وابوي دخلو
ام ماجد:وش كنتو تتكلمون عنه؟؟؟
ملاك:موضوع شبابي ما نبي نفسد عقولكم فيه
بو ماجد:انتي يا ملاااك ما حد يقدر عليك....
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
بو ماجد:الا ماجد ما قلت لي ليه اجلت السفر
ماجد:لا بس كذا احس انسدت نفسي يمكن اشتغل بشركتنا
بو ماجد:اللي يريحك يا ولدي
ام ماجد:اجل ليه ما تخطب لك
ماجد:عما قريب ان شاء الله
*****************************
رميس:وش فيك متعب انتظر شوي
متعب:انا قايل لك ما احب السوووووق اوووف
رميس:وليه ان شاء الله هذا حنا في محل بارد مو حار وفي كراسي اذا تعبت وعندك مويه ليه معجلني
(في هالوقت دخلو لميا وظميا وسمعهم متعب )
ظميا:لميا ووجع اصبري كنت بطيح على وجهي لا تدوسي عبايتي
لميا:يا بنت انا اللي كنت بطيح مع هالكعب
ظميا:لموووي ما حد قالك تلبسين كعب قلت لك ما يصلح في السوق ما تسمعين
لميا:امشي بس نتفرج ترى ما لي خلق نصايح
ظميا:اووووف
متعب يكلم رميس:رمووووس شوفي هذولا
رميس:من.... البنتين
متعب:ايه...ابي منك خدمه
رميس:وشوووو
متعب:تذكرين لميا
رميس:من لميا...؟ ايه ايه اللي قلت تحب اختها
متعب ما انتبه لكلامها:ايه ايه هي وحده منهم(يقصد لميا) روحي اسألي
رميس:وشوووو...وين قاعدين
متعب:عاد انتي بطريقتك اسألي
رميس راحت من جهتهم:لو سمحتو
ظميا:هلا امري
رميس:ممكن اشوف هذا الفستان اللي بيدك
ظميا:................0_0 ..............؟ خذي؟؟؟
رميس قامت تناظره ثم رجعته لها:مشكوووووره يا....؟ انتي وش اسمك.؟؟
ظميا ما تبي يشتهر اسمها:انا لميا....
لميا:نعم وشوو وشووو انـــ(رفستها)
رميس:مشكوره يا لميا....ممكن تجي معي الحمام
ظميا:هاااااااااااااااااا
لميا:ايه ايه اكيد يلا يلا
(وراحو للحمام )
لميا فكت الغطا:وه ه ه ه كتمه وجع سلطانوو مو راضي نتحجب بس لازم اوف
ظميا:امري ليه بغيتيني في الحمام
رميس توهقت:ااا...ا.. بس حسيت انك مررره نايس عشان كذا قلت اتعرف عليك ونقدر نتكلم على راحتنا
ظميا:ترى بجد بديت اشك فيك....من انتي ووشو تبين مني
لميا:اقووول ظموووي لا تذبحين البنت يمكن دانه مسويه لك مقلب
رميس:لالالا مو كذا
ظميا:اهااااا اجل اكيد كلام لمووو صح
رميس:لحظه اذا هي لميا انتي اجل اختها اللي ادور عليها
ظميا:ههههههههههه الحماره دانه اكيد هي...انتي وش تقربين لها
رميس:انا...انا بنت عم ابوها من الرضاعه
ظميا:ههههههههههههههه(وفكت الغطا)وربي قلبي كان بيوقف لحظه اتصل عليها
رميس:لالا انا عندي خطه سوي نفسك ما عرفتي وقولي لها السالفه وشوفي ردة فعلها
ظميا:أي والله فكره حلوووووو
لميا:طيب ظميا يلا نروح نكمل ما لي خلق نرجع السوق
رميس:اسمك ظميا ...دانه قالت اسمك هيا(طبعا هي تألف)
ظميا:الحماره وع ما قالت الا هيا
رميس تناظر فيهم يشبهون بعض مرررره لكن في شوي فروق ظميا شفايفها ورديه اكثر من لميا وغمازتها من اليمين وشعرها اطول وملامحها مرره نايس احلى من لميا بكثييير
رميس:انا الحين لازم اروح الحين يعصب اخوي...يلا باااي
(وطلعت وهي تحمد ربها انهم ما اكتشفوها ويوم رجعو لميا وظميا البيت)
لميا:اخيرا خلصنا....اوف
ظميا:هههههههههههههههههههه� �هههه البنت اللي كلمتنا اللي تقرب لدانه ما قالت وش اسمها
*********************************
يوم الأربعاء قبل ملكه شهد بيوم
احمد:هههههههههههههههههههه� �ه ريهام بسألك
ريهام:وشو....؟
احمد:شلون رضت عمتي لك تتمشين معي
ريهام:عارفين اني ما راح اروح بعيد هم تحت وحنا فوق
احمد:اجل وش تبين تشترين
ريهام:وشو يعني بكره ملكه ريها ورياض اكيد بشتري لبس جديد
احمد:هههههههههههههههههههه� �هه
ريهام:وش فيك تضحك كثير؟؟؟
احمد:تبيني اكتم يعني
ريهام :لا مو كذا بس شي غريب كل ثانيه تضحك
احمد:انا تعبت خلينا نجلس شوي في الجلسات هناك
ريهام:طيب يلا
(وراحو وجلسو عند طاوله لشخصين وجاو وراهم 4 شباب وجلسو في الطاوله اللي بجنبهم.....)
احمد:يحليله رياض كبر وبيتزوج....
ريهام:هههههههههههه لهدرجه تشوفه صغير
احمد:هههههههههههههههههههه� � اخيرا ضحكتي من زمان وانا اضحك ابيك تضحكين ولا شي
قام واحد من الشباب ورمى الورقه على الطاوله ومشى
احمد عصب واللي عصبه اكثر ان ريهام اخذت الورقه
احمد:ليه اخذتي الورقه ناويه تكلميه الليله
ريهام:هااااااااا لا مو كذا بس كنت بشقها وبـــ
احمد:اسكتي ما ابي اسمع صوتك وما كان له داعي اسفهيه ولا كأنه رمى شي
ريهام :طيب انا اسفه وربي مو قصدي بس لا تزعل
احمد:ريهام ممكن اسألك....كم واحد كنتي تحبين قبلي
ريهام:................كثير..بس كان هذا طفوله وعدت وما في غيرك في قلبي الحين
احمد:وكم واحد منهم كلمتيه جوال
ريهام:وشوو انا ولا عمري كلمت احد بالجوال احمد ليه انتي تعاملني كذا انت تشك
احمد:موقفك قبل شوي خلاني غصب اشك...قومي بوصلك بيتكم
ريهام:وامي
احمد:انا قلت لعمتي اني بوصلك وهم راحومن زمان
ريهام:طيب يلا
***************************
شهد:قلبي بيوقف احس ان في شي بيصير
عبدالله تعوذي من ابــ(ورن جوالها وعلى طول ردت وما سمعته)
شهد:هلا ريهام وش فيك تبكين.....ريهام ريهام....ريهااام ...يلا يلا جايه
(وراحت له في المول وركبت السياره وهي تبكي)
عبدالله:ريهام وش فيك بسم الله عليك وش صاير
شهد:ريهام تكلمي لا والله انط عليك الحين تكلمي
ريهام وهي تبكي تقول لهم السالفه:ويوم قمنا وانا الحقه وهو يمشي بخطوات سريعه جا واحد ومسكني وانا خفت واحمد قام يناظرنا ولا تحرك يجي لي والرجال قال لي تذكريني....انا انا...انا خفت واصلا انا ما اعرفه لكن ما ادري كيف يعرفني قال لي ريهام انا امس طول الليل انتظرك تتصلي ومدري ايش وكأننا نعرف بعض وانا احاول اسحب ايدي لكن احمد ما انتظر ومشى بسرعه وتركني
عبدالله:وانتي وش صار لك؟؟؟
ريهام:مدري مدري تركني الرجال وانا كلمت شهد على طول
(وصلو للبيت وراحت ريهام مع شهد بغرفتها)
شهد:خلاص يا بنت تعوذي من ابليس...واليوم نامي عندنا بكره ملكتي لازم تنامين عندنا
ريهام:لا ما اقدر وملابسي لازم ارجع
شهد:بكره نمر على بيتكم وناخذها يلا عاد انا الحين عروس مفروض ما تخلوني لحالي...
ريهام:احلى يا عروووس انا...
شهد:ههههههههههههه ايه كذا ابتسمي شوي وبتشوفين ان ما رجع احمد يزحف لك ويبوس رجولك سامحيني ما اكون اختك
ريهام:هههههههههههه واثقه
عبدالله طق الباب....
شهد:ميييييييييييييين
عبدالله:جدتك....انا عبدالله...
شهد:زين زين
ريهام:لحظه اتغطى
شهد:مالت عليك ذاك اليوم ما تغطيتي خلاااص يا بنت
دخل عبدالله بعد 5 دقايق على ما يتفاهمون البنتين
عبدالله:ريهام....لاتتضايقين احمد يحبك واللي يحب ما يكره وهو سوء تفاهم وراح ينحل ان شاء الله
ريهام:انا اعرف من ورى الموضوع اكيد هي ما في غيرها
شهد وعبوود:مييييييييييييييييي� �ن؟؟؟
ريهام:مي ...
شهد:مي عز الدين؟؟؟؟ اذا هي فانا ما الومه
ريهام:كلي خرى انا احلى منها انا اقصد مي بنت خالته من عمرها تحاول تخرب بيننا واكيد هي ورى السالفه مو مصدقين انا اوريكم(اتصلت عليها بس مي مو حافظه رقم ريهام ردت عليها)
مي:خير في شي
ريهام رمت الجوال على عبدالله وهو توهق رد عليها
عبدالله:سويت اللي علي
مي:اهاااا هاذا انت ...اوكي وش صار لهم تصالحو....ولا طلقها
عبدالله تفاجئ انصدم:لا تركها في المول
مي:احسن تستاهل عقبال ما يطلقها ويصير حموود لي انا وبس
عبدالله سكر في وجهها:ا ا انا مو مصدق اللي سمعته
***********************
عناد:انا مو مصدق ان بكره ملكة رياض...
ريناد:متى العرس خليه مستعجل مامي
رياض:والله انتي فاضيه انا مو قادر اتقبل هذي البنت
الكل:وشووووووووووووووو
بو رياض:اجل ليه تخطبها
رياض:ظروف ..... يا شينها من ظروف
ام رياض:انا قلت لك اذا ما تبها مو لازم تعذبها اليوم اخر فرصه لك تبيها ولا..؟
ريناد:رياض...البنت مو لعبه .... لا تظن ان كثرة الضحك اللي اعيش فيها يعني اني ما احس باحساس هذي البنت تخيل بكره يجي واحد يخطبني وفي ليلة الملكه يقول خلاص ما ابيها وش بيكون موقفك وللا يتزوجني وهو ولا معبرني وش بيكون موقفك ....اذا كنت راضيها علي فالشكوى لله واذا مو ترضاها ترى حتى هم ما يرضونها لبنتهم
رياض:ما عليكم انا امزح بس
عماد:اتمنى ان كلامك صدق
ريناد:والله البنت هذي فله ما سولفت معها الا شوي وارتحت لها
عماد:يا رب انها تعرف تلعب مصارعه
رياض:وليه تتوقعون اني متزوجها عشان وجهكم الشين...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:41 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــــ 10 ــــــــــــــزء
في صباح يوم الخميس ....
ريهام:شهد ووجعه قوميييييييييييييييي قومي قومي قومي قومي قومي قومي قومي
شهد:طيب طيب طيب طيب طيب طيب طيب
ريهام:ابي اجيب ملابسي تو اتصلت على امي قالت جهزناهم لك
شهد:يلا اجل نصحي عبووود
(دخلو غرفة عبدالله وشافوه في سابع نومه)
شهد:عبوووووووووووووووووود يلا يلا يلا قوم
ريهام:قوم قوم قوم
عبدالله فتح عيونه:اعوذ بالله اخاف حرارتي مرتفعه
شهد:لييييه وش تشوف؟؟؟
عبدالله:ابليس بجنب ملاك
ريهام:ههههههههههههههههه
شهد:اقول قوم مو فاضيه لك
(قام من النوم ولبس وراحو اخذو اغراض ريهام ورجعو...)
***************************
بثينه:يمه تكفييين بس ساعه بنام والله بس ساعه
ام ذعار:قومي ولا دقيقه
بثينه:يا ربي ما حلت جمعة الفطور الا اليوم....اوووووووووووووف
ام ذعار:انا امك ما يجوز تقولي اف
بثينه:اف لجمعة الفطوور مو لك
ام ذعار:طيب يلا قومي
قامت بثينه ودخلت الحمام...يوم طلعت امها قفلت باب الغرفه ورجعت نامت
***********************
ماجد:ماماتي ... انا اليوم معزووووم
ملاك:على وشوو...؟
ماجد:خويي عازمني على ملكة اخته
ملاك:اهاااااااااااااااااا� �ااااااااااا
جنان:ما يصير نجي ...؟
ماجد:اذا تحبون تقطون وجوهكم عادي
ملاك:هههههههههههه لا ما نحب
ماجد:اقول ملووك
ملاك:هلا
ماجد:ولا اقول خلاااص
ام ماجد:ما قلت لنا عن صديقك هذا من قبل...؟
ماجد:والله من زمان عنه اليوم تذكرته واتصلت عليه لاني غيرت رقمي وتو اذكره
جنان:وعلى طوول قالك تعال ملكة اختي
ماجد:لا ظلينا نسولف بعدين قالي هو اصغر مني بسنه
ملاك:اجل كيف صار خويك
ماجد:يوم احمل مادة واعيدها كان معي...
الكل:اهاااااااااااااااااا� �ااا
ماجد:الحمد لله
************************
رياض:وععع هذي وش تحط بالحليب سكر ولا ملح
عماد:يمكن مثل ذاك اليوم حاطه طحين على بالها سكر مطحون
ريناد:انا اللي سويته اليوم
رياض:ههههههههههههههههه وانا اقول وش فيه معفن
ام رياض:عزمت صاحبك احمد
رياض:والله ما يرد كنت ابي ااكد له بس ما يرد ابدا ابدا ابدا
ريناد:يمكن مشغووول...
رياض:اكيد مشغول...
بو رياض:الحمد لله شبعت(وقام من مكانه )
ريناد:ابوي ما كل شي...
عماد:يمكن بيروح لزوجته الثانيه يكمل اكله
ام رياض:عمادووو وجع الله لا يقوله
ريناد:هههههههههههههه يا ربي متى يجي الليل...
*********************
(وما طول الليل وجا وبدو الناس يجون وأولهم طبعا..)
نوف:شهد سمعي لا قالك الشيخ وش شروطك قولي ما يتزوج علي
ريهام:وما ابي اسكن مع اهله
ظميا:وابي شهر العسل يصير شهرين
دانه:وابي اكمل الدراسه واشتغل وما يحرمني من الرسم
بثينه:واهم شي ما يتدخل بيني وبين اخويائي
شهد:حلفي عااااد اخاف يطلع الشيخ على ويكفخني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
دانه:طيب يلا ننزل
شهد:وش تنزلون تو الناس ما ابي اجلس لوحدي
نوف:انا ابي اشوف اهله
بثينه:ابي اشوف اخوه
دانه:ابي اشوف امه
شهد:لحظه لحظه نوفو تبي تشوف اهله امنا بالله وبثينه تبي تشوف اخوه عادي تعودنا بس انتي وش تبين في امه...؟
دانه:يمكن تخطبني
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههه
شهد:انا بروح البس الفستان الحين بس لا تروحون
(راحت شهد وظلو لحالهم في الغرفه)
نوف:ااااااااااااه ه ه ه امي زعلان علي
ريهام:ليه؟؟؟
نوف:قالت لي بحرمك من الجوال انتي بس تكلمين ومدري وشو قلت لها اكلم خوياتي قالت اخاف تكلمين اولاد وانا مدري قلت لها لا ما اكلم قالت والله ما ينعرف لك انتي وتربيتك قلت لها انتي اللي مربيتني وزعلت ....
ريهام:والله جد لو انا عطيتك كف قلة ادب في بنات اخر زمن
ظميا:على الأقل احسن مني انا بنت كذبت علي تقول انها تقرب لدانه وتعرفت علي وسوالف معها واخر شي طلعت وحده حيوانه كلبه بس مدري ليه تعرفت علي؟؟؟
بثينه:مو مثل مصيبتي....
ريهام:اكيد حامل من واحد
بثينه:تحسين انتي وذا الوجه اشوفكم بديتو تتمادون لهدرجه شايفيني وحده صايعه صحيح انا اناظر بالشباب واقول هذا حلو وهذا مزيون وهذا شيفه وهذا يعمي العيون بس مو لدرجه هذي....
ريهام:اجل وش فيك
بثينه:امس ....فاتني فلم هيرثك....اه عيونه جنااااااااااااااااااااااا اااااااااااان
دانه:ايه ذكرتوني عرفت ان ماجد عنده اخت اسمها جنان....
ريهام رن جوالها رقم غريب:الوووو...........
الدكتور اسامه:انتي تقربين لواحد اسمه احمد الــ.....
ريهام:ايه انا زوجته...
د.اسامه:انا اتصل عليك من المستشفى
ريهام:ليه احمد صار له شي...؟
د.اسامه(وهو مغزلجي):ايه والله صار له حادث وحالته خطره جدا
ريهام:تكفى طلبتك أي مستشفى ومتى و..
د.اسامه:هدي نفسك شوي الحادث صار امس وكانت حالته غير مستقره واليوم صارت اسوا هو بين الحيا والموت ولو حيا بيكون في غيبوبه
ريهام تبكي بقوه :طيب الحين بجي اشوفه أي مستشفى...؟

د.اسامه:هو ممنوع من الزيارات الى بعد 24 ساعه يعني تعالي بكره في مستشفى الـــ......... وانا بتص كل شوي اطمنك اوكي يالغلا
ريهام ما انتبهت لكلامه:مشكوووور باااي
سكر الجوال وقالت له النيرس:هو لو عاش بيكون في غيبوبه...؟ الدكتور فؤاد قال انو حالته بدت تستقر...؟
د.اسامه:انتي ما لك دخل ما تعرفين بأمور الدكاتره
النيرس:تقصد المغازل.....؟
الدكتور احتقرها ومشى.....
************************
في الملكه ....
بثينه:شهد...تقول امك يلا انزلي وبيشغلون الزفه الحين بسرعه
شهد:ريهام تكفين لا تتركيني انزلي
ريهام وهي تبكي:ما اقدر ما اقدر اعذريني ....
دانه:شهد يلا بتبدا الزفه
نوف:شهد لا تبكين مو ناقصين ترى يلا انزلي
ريهام:انزلي يا شهد
ظميا:ريهام توعدك لما تهدا بتنزل صح رورو
ريهام:ان شاء الله
طلعت شهد وهي متضايقه واخذت جوالها معها وقالت لريها تتصل عليها تطمنها لا صار شي جديد بدت الزفه وصارت تنزل الدرج والبنات وراها ويوم وصلت لآخر درجه ...... جات امها تبارك لها وقالت لها بعد شوي تروح غرفة الضيوف
شهد:ان شاء الله
دانه:لا تنسين الشروط....سمعتي
شهد ابتسمت والحريم يسلمون عليها ويباركون لها.... بعدين راحت لغرفة الضيوف اللي كان لها باب ثاني يفصل بين المجلس وبينها
الشيخ من ورى الباب:رياض بن محمد الــ..... ترضى بــ شهد بنت هشام الــ..... تكون زوجة لك على سنة الله ورسوله...؟
رياض:......................................... .... ........................
عماد:رياض الشيخ يكلمك....
رياض:هااااه...اي ايه
وسأل الشيخ شهد نفس السؤال...
شهد:ايه...
الشيخ:عندك أي شروط....؟
شهد:دراستي....
رياض:موافق....
(وتمت الملكه ودخل رياض على شهد في غرفة الضيوف وكانت ماسكة جوالها...)
رياض يناظر فيها بهدوء وهي كل شوي تناظر في ساعتها والجوال...مرت نص ساعه على الحاله وشوي وتتصل بثينه ردت على طول...
بثينه:اصص ولا كلمه بقولك كل شي بسرعه ريهامووو ما نزلت وتبكي وبعد شوي بتجي ام رياض وبتقولكم تطلعون فتجهزي يلا بااااي..
شهد: 0_0 **في نفسها**مو صاحيه هالبنت...!!!!!
(طلعت لهم وكانت مكتمه والكل متغطي الا اهل رياض اعطته امه الشبكه عشان يلبسها لما جا يلبسها العقد شافت وحده وراه فاتحه وجهها وتأشر لها)
ريهام تأشر&&هااااااااااااااااااي && (وتغطت بسرعه اما شهد انشقت ابتسامتها)
ريهام :شفتو مدى اهميتي...احم احم ....احلى يا انا...
بثينه:على خرى...وهذي انا اعلمها...
************************************
(عند الرجال....)
عبدالله:ماجد....وين وصلت؟؟؟
ماجد:هااا لا ولا شي
عبدالله:اعترف وش تفكر فيه؟؟؟؟
ماجد:ممكن اسألك سؤال...
عبدالله:اسأل ولا تتردد....
ماجد:انا شفت جدار بيتكم من ورى مرسوم فيه ....
عبدالله:متى شفته....
ماجد:لما رحت اكلم ابتعدت وشفته
عبدالله:اهااااا هذي اختي وصديقاتها راسمينهم ابوي رضى لها الله يهديه
ماجد:اهااااا**في نفسه**(الرسومات مو غريبه يشبه الرسم اللي كان مع الأغنيه... معقوله اخته تحبني ولا هي وحده من صديقاتها....؟)
(انتهت الملكه والكل راح الا خوياتها الــ5)
نوف:شهد وجع ابليس روحي سوي لنا فشار عشان نتحمس مع الفلم
بثينه:انا ابي كبتشينو مع سكر
ظميا:اما انا ابي ايسكريم هذا اللي يحمسني
دانه:انا ابي شيبسات اذا ما عليك امر
ريهام:احم احم...انا ابي بيره اخلطيها مع بايسون واذا في رد بول مو مشكله
شهد:اقول انا تو ملكتي مفروض ما اسوي شي تو عروسه...احم احم
بثينه:حلفتك بالله تقولين وش قالك....؟
شهد:في البدايه كنا ساكتين ويوم تكلم كرهت نفسي
بثينه:ليه صوته مو حلو
شهد:أي صوت انتي بعد يقول حضرته العرس يبيه بعد شهرين مع اجازة المدرسه
بثينه:ايه صح وناسه وافقي يالخبله عشان تقهرين مديرة المدرسه....
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
نوف:يووه هذا فلمكم بيبدأ وما جبتو شي....لو سمحتو سكرو اذانكم....** وصرخت بصوت عااااااالي** فيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييريييييي ييييييييييييييييييييييييي يي
شهد:ميري يا غبيه ميري....
نوف صرخت مره ثانيه**ميييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييري يييييييييييييييي
عبدالله:ووجعه تاخذ ميري وو تاخذك ما تعرفين تسكرين فمك
نوف:0_0
ريهام:يوووه اسفه على بالي انك طلعت...لا تدخل في ضيوف
طلعت شهد له:خير تسب في صديقاتي
عبدالله:يعني مو انتي اللي تصرخين
شهد:لا هذي نوف
عبدالله سرح لم قالت له نوف:.......................نوف.............. ...... ...
شهد:اخص يا روميو وش فيك سرحت ...؟
عبدالله:يالله باااي(وراح غرفته وجات لهم ميري)
ميري:ايس فيه...؟
نوف:اسمعي سوي لنا كابتشينو وجيبي مشروبات غازيه وشيبسات
ظميا:وايسكريم...لا تنسي..
ميري:ايس هدا كلو كلو اكل هدا بيت ما في بقاله....
بثينه:وقص في لسانك احترمي وانتي تكلمين عمتك يالشيفه ....
ميري:ايس هدا شيفه ما في مألوم ادب
بثينه:لا ما في معلوم خليته لك اقول انقلعي وجيبي كابتشينو
ميري:ما يبي

شهد:بنات لا تصرخون عليها عيب عليكم احترمو شوي....ميري انا اسفه
ميري:لا لا ما في انت مشكل هدا مشكل صديق انت
شهد:طيب اسفه بدالهم ...بس تكفين جيبي لنا شيبسات وبيره بتشوفينه كله في الثلاجه ....ممكن...؟
ميري وهي تهز راها:اوكي أشان انت بس (وراحت عنهم)
بثينه:وععععع امي ما اعتذرت لها تبين اعتذر لشغاله
شهد:لا صارت حاجتك للكلب قله يا سيدي
دانه:ههههههههههههههه اقول لا تسمعك
شهد:ترى هذي لسانها طول بس وش اسوي امي ما تبي تغيرها مدري ليه؟؟
ظميا:والله شغالتنا لاعب فيها حمووود
دانه:انا روان لعبت فيها الى ما قالت ابي اروح بيتنا ههههههههههههههههههه
بثينه:انا والله ذعار يضربها ضرب لا عصب عليها ولا احيانا تسوي فيها اضراب عن العمل مالت عليها وعلى وجهها....
نوف:شغالتنا الله ياخذها مو شعر عليها طويل وناعم وجع وجع
بثينه:ما الله عطانا ياختي
ريهام:تصدقون شغالتنا ترقص مصري وتهز هز
بثينه:ايه مالله عطانا
ظميا:اما الغبيه اللي عندنا ما عندها وقت ترقص بس كل شوي شرت لها كريم للوجه ومدري ايش وجهها يلمع
بثينه:مالله عطانا من اللي عطاهم
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههه
شهد:وانتي كل شوي تقولين مالله عطانا
بثينه:ههههههههههههههههههه� �هه وانا الصادقه....
******************************
ام سطام:يا ولدي متى بتتزوج؟؟؟؟
سطام:يمه انا قررت ازوج بس بسأل عن البنت اول بعدين بقولك
زينه:عسى بس ما تكون مثلك
سطام:نعم...؟
زينه:اقول من بنته
سطام:بعدين اقولكم
ام سطام:الله يستر بس
زينه رن جوالها وقامت تكلم....
سطام:هذي وش فيها قامت ليه ما تكلم هنا
ام سطام:اكيد هذا زوجها تستحي تكلم بجنبك....
سطام:اهاااا
ام سطام:الا ما قلت لي وش اسها
سطام:اسمها بثينه.....
معقوله بيتزوج بثينه واذا بيتزوجها وش السبب....؟ واحمد وش بيصير له ..؟
وماجد بيكتشف ان دانه هي صاحبة الصوت ولا لا....؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 08:42 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــــــــــ 11 ــــــــــــــزء
ماجد:ملاك وش تسوين
ملاك:ارسل لنوره رساله
ماجد:اقول ذاك اليوم من اللي وصلك للبيت
ملاك:الللللللللللللللله وش ذكرك انت
ماجد:مادري طرى على بالي بس
ملاك:اخو شهد
ماجد:ايه درينا بس وش اسمه
ملاك:على ما اظن عبدالله....تصدق امس ملكه شهد ...تو نورة قالت لي
ماجد بانفعال:وهي كيف عرفت.....؟
ملاك:بنت عمها تصير صديقة شهد اللي امس ملكتها
ماجد:تعرفين اسم عايلتها....؟
ملاك:لا ما اعرف ليه
ماجد:لا ولا شي....انسي السالفه..
*******************************
متعب:رمووووس تذكرين البنتين... ما عرفتي عنهم شي...؟
رميس:ههههههههههههههه شكلك تحبها بجنون...
متعب:ايه اموووت فيها
رميس:تبي اقول لأمي تخطبها لك...؟
متعب:يا ريييييييييييييييت...
رميس:لحظه عشان اتأكد.....اوصف شكلها لي
متعب:امممممممم انا ما شفتها ساعه كلها لحظه ....اذكر ان لها غمازه وهي بيضه وشفايفها مايله على الوردي بس ما شفتها كلها
رميس في نفسها(يعني جد هو يحب ظميا....اها وربي اقول لأمي من بكره تخطبها)
متعب:وين وصلتي
رميس:وصلت لها....وعرفتها وعرفت أي وحده تقصد وبقول لأمي تخطبها لك
متعب قام وباس خد رميس:الله يخليك لي يا اشين اخت بالدنيا
رميس:مع انك غلطت الا اني طيوووبه....
*******************************
ريهام نامت عندهم والعصر راحو لعبد الله في غرفته
شهد:عبووووووووود افتح الباب بنكلمك شوي(وفتحو الباب قبل لا يتكلم )
عبدالله:خير خير ما قلت تفضلو....وش فيكم
ريهام:ممكن تاخذنا المستشفى احمد صار له حادث وابي اروح ازوره
عبدالله رمى عليهم الفتاح:اركبو والحين بجي....
**********************
في المستشفى..... نزلت ريهام مع شهد وعبدالله راح يوقف السياره
ريهام:لو سمحتي...ابي اعرف وين غرفة احمد الــــ.........
موظفه الاستقبال:غرفه رقم 134
ريهام:شكرا
(وراحو للغرفه ولما جاو بيدخلون...)
د.رامي:خير امرو
ريهام:انا زوجته وابي اتطمن عليه
د.رامي(من سوريا):ايه اكيد بس بدي أءلك كم شغله ازا بتريدي
ريهام:تفضل...(ما كانت منتبهه له ابد)
د.رامي:هو الان والله اعلم بغيبوبه ما بنعرف ان كانت مؤقته او راح تستمر سنين وبالمختصر راح أءلك انك لازم تراعي الكلام اللي راح تحكيه الو يعني هلىء عقلو الواعي بغيبوبه وعقلو الــ لا واعي هو اللي راح يترجم كلامك بالنسبه للعقل الـ لا واعي يرفض كلمة لا فهمتي علي...يعني ابدا ما تؤولي*لا* كلميه بطريقه ايجابيه وكرري الو كلام انتي بدك اياه يرسخ بعقلو فهمتي
ريهام:ايه ايه ابي ادخل(ودخلت اما شهد انتظرت برى)
د.رامي:مع اني بعرف انها ما سمعت شي بس هي الخسرانه
شهد:ليه وش بيصير لو قالت لا...؟
د.رامي:لو أآلت لوو لا تنساني اللي راح يتترجم هو انساني لان ما في كلمه لا راح يتسجيبها فهمتي...؟
شهد:الله يستر.....
******************************
(مر شهرين وريهام كل يوم تروح له وشهد 24 في السوق تجهز لعرسها والوضع ما يتغير لكن في هذا اليوم......)
سطام:يمه قررتي متى بتروحين تخطبينها...؟
ام سطام:ان شاء الله الأربعا....
سطام:عاد مام اتصلي اول يمكن مشغولين
ام سطام:اكيد بتصل واقولهم متى يناسبكم نجي...والله يتمم على خير
سطام:اشوف زينوه ما جت ابد من تزوجت...؟
ام سطام:الا تجي كل اربعاء بس انت ما تكون موجود....
سطام:اهااااا.......
***************************
ملاك:0_0 نــ ن ــ نورة ممكن اخذ هذي الورقه...؟
نورة:ليه....؟
ملاك:بس بس
نوره:بس هذا دفتر دندون مو لي بالموت رضت اخذه شوي
ملاك:الله يخليك بس هذي الورقه تكفين
نوره:مدري مدري دانه امنتني عليه فيه رسماتها ما اقدر
ملاك:طيب ممكن اخذه وارجعه لك بكره
نوره:اعذريني ملاك اخاف تجي تاخذه اليوم
ملاك:طيب طيب بس باخذه وبرجعه العشا

نوره:هااا...بس توعديني ما تاخذين منه ولا ورقه....
ملاك:ايه ايه والله اوعدك
نوره:طيب خلاص براحتك
ملاك اتصلت على ماجد.....
جنان:من يتصل...؟
ماجد:هذي ملاك....اكيد تبيني اخذها ..
جنان:طيب وش بتسوي الحين
ماجد:في وشو
جنان:في سالفة البنت....
ماجد:انا اتوقع انه واحد يكذب علي ما راح اضيع دراستي عشان ادور عليها او عليه بسافر ان شاء الله على الأقل ادرس نص كورس ولا تضيع السنه كلها
ملاك اتصلت من جديد.....
ماجد:الووو خير
ملاك تحاول تكون طبيعيه قدام نوره:مجوود تعال خذني بسرعه...
ماجد:ليه
ملاك:أي والله نسيت اكمل البحث اللي قلت لك عنه لازم اجي
ماجد:أي بحث
ملاك:لا تتأخر هااا (وسكرت)
ماجد خاف وراح بسرعه شكلها صاير لها شي ويوم ركبت السياره
ملاك:السلام
ماجد:وش فيك تخربطين
ملاك:انت حرك بسرعه ولا وصلنا بقولك...بس حرك...
***************************
ريهام:انت متاكد من اللي تقوله ...؟
الدكتور:ايه والله متاكد
ريهام:اقدر اجي ازوره الحين
الدكتور:يكون احسن لانو لو لاحظ وجد انسان غالي بجنبه ممكن يسترجع حيويته
ريهام:شكرا شكرا دكتور اسامه
*****************************************
شهد:انتي متأكده من اللي تقولينه...؟
ريهام:ايه ايه وربي متأكده بلييييز ابي روح اشوفه....بلييييز
شهد:لحظه بتصل على عبدالله اوكي...
ريهام:طيب ....انتظر اتصالك
قفلت شهد الخط وعلى طول اتصلت على عبدالله......(اتصلت 2 ما يرد وفي المره الثالثه......)
رياض:ما ادري ارد ولا اتركه وانتظر ماجد الى ما يطلع من السوبر ماركت...؟ بس تتصل كثير يمكن صاير لهم مشكله ....برد احسن...
شهد لما رد:ما بغيت ترد واخيرا بسرعه بسرعه بسرعه ابي اروح المستشفى ابيك تجي تمرني انا ورهوووم بسرعه....الوووو ....عبوود وينك....
رياض:....................................(ور كب عبدالله السياره وقام يناظر رياض)
عبدالله:مو كأنه جوالي....؟
رياض عطى الجوال لعبدالله وهو متفشل
عبدالله:هلا مين....؟
شهد:تو الناس من زمان وانا اتكلم وتو ترد...اقول احمد زوج رهووم طلع من غيبوبته والخ الخ المهم نبيك تجي تاخذنا المستشفى بسرعه....
عبدالله:اوووكي(وقفل الخط)
رياض:انا اسف.....بس كانت تتصل كثير وخفت يكون فيهم شي لا قدر الله
عبدالله ابتسم له:لا عااادي خذ راحتك.....(وحرك السياره)
************************************
متعب:رموووس مر شهرين وما صار في سالفتي شي....انتي كلمتي امي
رميس:ايه ...لا ....الحين بروح اكلمها دامها مروقه
متعب:اوكي انا بروح فوق ما كأني اعرف اووكي؟؟
رميس:اووك (وراحت لأمها)
ام متعب:وش فيك شكلك وراك مصيبه
رميس:لا والله وراي احلى خبر متعب يبي يتزوج
ام متعب:اخيرا بفرح فيه....بكره اروح واخطب له احسن بنت في الرياض
رميس:هههههههههه لالا هو اختار وخلص
ام متعب:ااختار....؟ مين...؟
رميس:ظميا....وانا اعرف عنها كل شي حتى عنوان بيتهم وهو سأل عنها بس ينتظرك تكلمين اهلها
ام متعب:اجل اعطيني رقم بيتهم اكلمها....
رميس:*************
**********************************
ظميا:لموووو وناسه صح باقي اسبوع وتبدا الاجازه
لميا:الله والاجازه عاااد كلها اسبوع...
ظميا:احمدي ربك اسبوع احسن من ولا شي
لميا:ظمو .. قلبي يقول في شي بيصير
ظميا:شي ...؟ مثل وش يعني..؟
لميا:شوفي امي من ردت على التليفون وهي وجهها اصفر....
ظميا:الله يستر بس....يلا يلا اشششش ابتدا المسلسل....
ام سلطان:ظمياااااااااااااااا� �
ظميا:يا ربي يوم ابتدا نادتني....هلااااا مام
ام سلطان:تعالي ابيك شوي
ظميا:يلا جايه(وراحت هي ولميا...)
ظميا ولميا:هلا مامي
ام سلطان:قلت ظميا ما ناديتك
ظميا:عادي عادي....وش فيك صاير شي
ام سلطان:والله في ناس بيجون يخطبونك يوم الأحد في العطله
ظميا:وشووووووووووووووو انا بيخطبوني
ام سلطان:ايه انتي ليه مو مصدقه
لميا:لا مامي هي كانت تتوقع انها بتعنس
ظميا:كلي خرى ...طيب وش اسوي خلي يجون بعدين لكل حادث حديث
***************************
بثينه:شلون ومتى وليه وعلى أي اساس.....؟
ام ذعار:وش فيك فصلت الأسلاك عندك بعد ناس وبيجون يخطبونك وش فيها....؟
بثينه:طيب طيب بفصل لك الأسئله ...اولا متى بيجون..؟
ام ذعار:يوم الخميس ان شاء الله....
بثينه:وليه بيجون؟؟
ام ذعار:الحمد لله والشكر....بيخطبونك
بثينه:يمه متأكده اسمها ام سطام....؟
ام ذعار قامت تناظر بثينه بشك:ليه انتي تعرفينها...؟
بثينه:ايه وشلون ما اعر...(وه وه بفضح عمري عشان اندفن بالأرض) ا..انا اعرف بنتها بالمدرسه....
ام ذعار:والله ما يندرى عنك....
بثينه:يلا يلا باااي بروح غرفتي اكمل البحث....
ام ذعار في نفسها:بثينه تسوي بحث ...لا اكيد البنت فيها شي...
*****************************
ماجد:خير وهذا حنا وصلنا وش فيك...؟
ملاك:تعال الغرفه ...غرفتك بسرعه بسرعه....
ماجد:طيب ....(وراحو غرفته)
ماجد:ترى بديت اخاف وش فيك تكلمي...؟
ملاك:مجووود الحق وش شفته بيغمى علي من الصدمه...
ماجد:تكلمي بدون مقدمات بسرعه...
ملاك رمت عليه الدفتر:شوف بنفسك....
ماجد فتحه :0_0 هذا لمين...لصديقتك...نوره...؟
ملاك:لا لبنت عمها دانه....
ماجد:دانه.....لحظه لحظه عقلي مشوش....انتي كيف تعرفين دانه
ملاك:تذكر يوم رجعت مع عبدالله اخو شهد
ماجد:ايه اذكر .. بس وش دخل ذا في ذاك..؟
ملاك:شهد تكون صديقة دانه ...
ماجد:طيب وش له تقولين لي عن صديقتها..؟
ملاك:يوووه للحين ما فهمت...؟
ماجد:لاااا
ملاك:يعني الحين بس تذكرت وين شفت التوقيع....كنا شارين باسكن وكل وحده وقعت وانا قمت اناظر في توقيعتها....
ماجد:طيب للحين ما فهمت وش دخل شهد بالموضوع...؟


ملاك:شهد هي اللي وصلتني يعني اكيد تدل بيتنا يعني اكيد هي اللي جابت السيدي
ماجد:مو معقول انتي تقولين ان عبدالله هو وصلكم اكيد بيســ.....
(تذكر الرسومات اللي على جدار بيت عبدالله ونسى سؤاله...)
ماجد:مو معقول عقلي بينفجر وراسي يدور ابي شي يريحني
ملاك:انا بريحك باختصار البنت اللي تحبك اسمها دانه وتقرب لصديقتي...
ماجد:ملاك ابي اجلس لوحدي شوي...اطلعي وبعد ساعه تعالي خذي الدفتر
****************************
ريهام:شهد انا خايفه ادخل...يمكن يكون زعلان مني...
شهد:هههههههه يا حبي لك والله تعوذي من ابليس وانا بدخل معك...
عبدالله:وانا وراكم
رياض:..............
(دخلت ريهام ومعها شهد وعبدالله....)
احمد:؟؟؟؟؟
ريهام:الحمدلله على سلامتك......
احمد:الله يسلمك بس من تكونين
ريهام فتحت وجهها وابتسمت له لكنه ما بادلها الإبتسامه.....
احمد:عفوا يمكن غلطانه برقم الغرفه او...؟
ريهام:احمد وش فيك انا ريهام ....
احمد:ريهام من....؟
الكل:0_0
ريهام:ز زز زوجتك.....
احمد:زوجتي....اقول اطلعي برى مو ناقص مزح
ريهام:بس انا ما امزح(ونزلت دموعها)انا زوجتك و
احمد:لا زوجتي ولا ما يحزنون انا ما تزوجت وش فيك انتي تتبلين علي..؟
ريهام صرخت:احمد كيف تنساني ...انا ريهام حبيبتك ...خطيبتك..
احمد:هه حلوه منك قبل شوي زوجتي والحين خطيبتي...فهميني كيف..؟
ريهام:حنا ملكنا بس ما بعد نتزوج
احمد:اها وبعد شوي بتقولين انا اختك وبعدين امك...وبعدين مين...اممم يمكن بنتك؟
ريهام قامت تبكي وتصرخ بوجهه:انت تستهبل ترى ما يضحك ما يضحك تفهم ادري انك تذكرني بس تبي تعاقبني على اللي صار ....
احمد:انا ما اعرفك ولا اتذكرك ولو سمحتي اطلعي برى
(شهد تحاول تمسك ريهام وتهديها...رياض لما سمع صراخ دخل..
رياض:وش صاير الصوت واصل للشارع....؟
احمد:الله جابك....رياض...شوف الناس اللي جايين لي...وحده تقول زوجتي والباقي مدري عنهم طلعهم برى ابي ارتاح
رياض انصدم...معقوله ما يتذكر اللي 24 ساعه يكلمها حتى وهو في الشغل...؟
احمد:ريااض وين وصلت....ابي ارتاح طلعهم
رياض:لحظه افهمك...انت اهدا بالأول....هذي شهد ....زوجتي...وهذا عبدالله اخوها وو...(يفكر وش يقول له من تكون هذي...؟)
احمد:لحظه لحظه انت تزوجت...متى وكيف وشلون
رياض:هههههههههههههههههههه� �ه
احمد:فهمني وش صاير....؟
رياض:ااا....احمد تذكر يوم الحادث...من بعد الحادث انت دخلت في غيبوبه...و
احمد:و ....و؟؟؟ وشو...؟
رياض:ومرت 5 سنين وتو انت تصحى...وابشرك صار عندي ولد سميته احمد
احمد:وشو انا مو مصدق...اا...بس...
رياض:هههههههههههههههههههه� �هههه حلوه مني صح..امزح معك مر شهرين بس
احمد:الله ياخذك وقف قلبي
عبدالله:الحمدلله على سلامتك...انا استأذن
رياض:تو الناس
عبدالله:مره ثانيه ان شاءالله يلا مع السلامه
(وطلعو من غرفه احمد وروح ريهام ما طلعت طلعت جسد وهي تمشي مو قادره تفكر معقوله....ينساني يمزح يمكن ...لا هو يلعب...انا ينساني ليه...؟)
شهد:ريهام...قومي نروح للدكتور ونشوف وش السالفه...
****************************************
دانه:امممممممممم
روان:صار لك ساعه تقولين اممم وش فيك
دانه:أالف نكت جديده
روان:قصدك نكت سخيفه....؟
دانه:هه هاا ضحكت وربي
روان:غصب عنك تضحكين
دانه:اقول اكلي خرى
روان:شكرا شبعانه
ام ريان:بببببس ووجع ما تسكتون شوي لازم كل يوم تتهاوشون
*******************
ماجد:جناااااااااااااااااا� �ااااااااااااااان
جنان راحت تركض ودخلت الغرفه:وش فيك خوفتني وش صاير؟؟؟
ماجد:سكري الباب وتعالي
جنان سكرته وجلست على السرير :وش صاير؟؟؟؟
ماجد:عرفت البنت وابي اخطبها...بس ابي اعرف عنها بلأول
جنان:اللي يسأل ما يضيع...
ماجد:ادري وعشان كذا بسألك...هي وحده من بنات مدرستكم وهي في ثاني ثنوي
جنان:كيف عرفت
ماجد:ما عليك...تعرفينها....اسمها دانه عبدالله الــــ..............
جنان:امممممممم لحظه اتذكر يمكن...
وبدت تتذكر شي.......كان يوم ثلاثاء وفي حصص النشاط..
بثينه:دانه سكتي نوف لأجي واكفخها
نوف:مو ذنبي اني خايفه
بثينه:ومو مشكلتي انك جيتي معنا وربي نتركك الحين
نوف:لالا خلاص خلاص...
ريهام:طيب والحين وين بنروح...؟
بثينه:ورى المدرسه ...اول شي نروح الحمام ابي ارتب شعري ...
شهد:بعدين نروح نشتري مويه نقول لهم للمعلمات....
دانه:هه هااااااااي
شهد:ليه تضحكين
دانه:انا دانه بنت عبدالله الــ...... اصير خدامه واروح اشتري...حلوه..
شهد:ما نبي منك شي مالت .....
دانه:امزح وربي يلا انا رايحه اشتري...كم واحد
ظميا:سته ....بنات اسمع صوت ابله هيا
جنان:انتو وش تسوون هنا
بثينه:وانتي وش دخلك هنا...؟
جنان:ابله هيا قالت لي اشيك على صفوف ثاني....واذا ما رجعتو فصلكم بعلمها
بثينه:اوكي بس حنا مو من ثاني حنا اولى والحين بنروح...
000000000000
ماجد:اهااااااااااا يعني مهربين من النشاط
جنان:بالضبط ههههههههههههههههههههههههه هههه
ماجد:طيب تعرفين رقمها....شي عنها...
جنان:ولا يهمك الحين اطلعه...انا عندي واسطه ههههههههههههههههههه
************************
متعب:متأكده امي رضت واتصلت
رميس:وش فيك تعوووب انا بنفسي سمعتها تكلم امهم
متعب:اخيرا اخيرا.........
رميس:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
متعب:ومتى بتروحون
رميس:يوم الأحد في العطله
متعب:وشوووووووو لالا متأخر انا ابي املك في هذا الاسبوع العطله..
رميس:اوكي بقول لماماتي...وبشوف
متعب:بس بسرعه اوكي....
****************************
سطام:يمه كلمتيهم
ام سطام:ايه...كلمتهم الخميس بنروح لهم
سطام:وزيون بتروح معنا........؟
ام سطام:اكيد بتروح....
سطام:قولي لهم سطام يبي يستعجل في الملكه اوكي ماما بلييييز
ام سطام:يصير خير....اذا وافقوا قولهم مو من الحين...
سطام:طيب...
*********************
ريهام:طيب وش اسوي انا الحين...انا لا يمكن استسلم...انا احبه
د.رامي:لا اكيد ما بنتركك هيك ..انا عندي فكره ازا بتريدي...
ريهام:ايه اكيد قوووول
د.رامي:شو رأييك لما تعملي حالك نيرس خاصه الوو
ريهام:يعني اصير ممرضه له...؟
د.رامي:بالضبط...يمكن لما يشوفك كتير بيزكرك
ريهام:طيب....
شهد:بس كيف تروح كل صباح له وترجع باليل تعب عليها...يصير تحجز جناح لها...؟
د.رامي:ما بعرف...ما بعتــءــد
ريهام على طول اتصلت في ابوها لانه مدير مستشفى واكيد بيساعدها
(لما كلم الدكتور ابوها وافق وطبعا اخذت من ابوها اجازه مرضيه وشهد اعطتها للمدرسه....)
***********************************
بثينه:يا حظها اوف منها اسبوع كامل غير اسبوع الاجازه
شهد:اووووووف متوتره خايف من العرس
دانه:متى بفتك من روان بس تتهاوش معي
نوف:يا رب ابوي ما يغصبني على الزفت خالد
ظميا:ما ابي اتزوجه حتى لو كان توم كروز
بثينه:ااااااااااااااه كلن على همه سرى ليله
شهد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
ابله فضيله:بليييز مسس شهد كان يو تيل مي واي يو آر هبي...؟
شهد:يعني تبيني ابكي....؟
فضيله:ستاند اب ...
وقفت شهد وقالت:ليه الضحك حرام
فضيله:ان ماااي كلاااس ...يس...
بثينه:ما فهمت شي ...
شهد:تقول ليه ليه انتي فرحانه قلت لها تبين ابكي قالت اوقفي يوم قلت لها الضحك حرام قالت في فصلي ايه ....
فضيله:انا للحين اكلمك....
شهد:طيب...؟
فضيله:اطلعي برى حصتي
شهد:ما ابي....
فضيله:قلت لك اطلعي...ولا بنادي عليك المديره
شهد:ما راح اطلع ....لو شافوني المعلمات و بقولون سمعتي حلوه بينهم ما ابي اخربها ...ما ابي اطلع
فضيله:ناقصه درجتين
شهد جلست:بس...؟ خذي راحتك ونقصي على كيفك
(طبعا ما سمعتها ولو سمعت كانت على طول رسبت شهد)
****************************************
اما ريهام فكانت بالمستشفى نايمه....ولما صحت من النوم لبست مثل النيرس واخذت فطوره ودخلت عليه
احمد:...................؟ انتي مره ثانيه
ريهام:انا النيرس الخاصه فيك
احمد:وانا ما ابي نيرس....
ريهام:على فكره انت بتظل اسبوع هنا...مو يوم...وعشان كذا تحتاج نيرس
احمد:اووووووووووووووووووو� �ف
ريهام حطت له الفطور وجلست......وقامت تناظر فيه وابتسمت غصب عنها
احمد:هيه انتي...اهلى بيجون العصر ...ما ابيك تكونين هنا اذا جاو سمعتي
ريهام:....................................... ...
(العصر)
مي:هااااااااااااي حمووودي اخبارك...انتي هنا وش جابك
ريهام:نفس اللي جابك
احمد:هيه انتي لا تردين...فاهمه....واطلعي برى ما احتاجك الحين انقلعي
ريهام سكتت وقامت بهدوء وراحت لغرفتها....اما مي فهي فهمت كل شي لما قال
لها احمد السالفه.....وطبعا اكيد بتستغل الفرصه
***************************
وش بتسوي مي عشان تبعد بينهم...ومتعب بيعرف انهم خطبو له بنت ثانيه..ولا لا؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مافي, الكاتبة, الكون, يستحق, رجال, ــلا!, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.