آخر 10 مشاركات
شبح في الميدان * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : مروة سالم - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          روايه بين مد وجزر بقلم ... إيمان مارش (الكاتـب : الاسود المغرمه - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          10 - أمرأة من دخان - راشيل ليندساى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          مؤلفات و كتب نيكولاس سباركس (الكاتـب : بندر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-14, 04:30 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الواحد والعشرون
............................
عزام:والله يابشار انا مستغرب من الى سوى هذي الصوره
بشار:ماادري انا ابغى اعرفه
عزام:تصدق انه مااهر لان التركيب مرره دقيق
بشار:وش بيستفيد
عزام:مدري بس من هذي
بشار:اممممـ..بشار ابتسم..خطيبتي..وغمز لعزام
عزام:ههههه خطيبه طيب ياخطيب المستقبل تأكد ان ماعنده نسخ اضافيه
بشار:انا اصلا مااعرفه عشان اشوف اذا عنده نسخه ثانيه ولا لا...ابغى اطلعه لو من تحت الارض..ولف لعزام يعني ساعدني
عزام:امممـ انت ونظارتك هذي تقول انك جرو يبغى اكل
بشار:يعني بتساعدني
عزام:انا اوعدك لااسوي الى اقدر بس ماعندك اي وسله توصل له رقم سياره رقم جوال شئ يوصل له
بشار:اممممـ الا رقم جوال بس مدري اذا كان جواله ولا لا
عزام:مي مشكله اعطني وانا بطلع صاحبه
بشار قام:اوكي بخلي لك امره وانا بروح لاني تأخرت
عزام:اووكي
بشار:واذا لقيت اي معلومه حتى لو كانت صغيره اتصل على بسرررعه خلاص
عزام:ابشر
بشار:يلا مع السلامه
عزام:الله معك
..............................
سامر:وش راايك
فوزيه:والله ماادري ياسامر اذا ابوها بيوافق ولا لا
سامر:كلها يوم واليوم الثاني ترجع نختار فستان للملكه
فوزيه:يوم بس
سامر:ايه
فوزيه:اوكي انا بقول له انهم بينامون عندي لما ترجع ارجعهم لاابوهم بس شوف انا اامنها لك
سامر:افا عليك ولا يهمك هذي بعيوني
فوزيه:خلاص الله يوفقكم
سامر:ويااك
............................
البنات في الغرفه
مارا:مااستنسى
ريناد:ايه لان اصلا جلستنا هنا كلها يومين وش ذا السخافه
شادا:مارا وين يارا
مارا:عند امي
راما:سمعت ان ارجوان مابترجع معنا
ابرار:من قالها
راما:امك قالت انها بترجع بعدنا بيوم
العنود:لالا وش ذا الكلام
راما:مدري مكن تلخبطت الامور لي
ابرار:ايه اكيد لخبطتي
جوري دخلت عند البنات
لارا:جوري وين كنتي
جوري:عند عمتي
حور:وش فيك
جوري:بنرجع احنى بكره وارجوان مابترجع معنا
ابرار:لا ووين بترجع اكيد
جوري:لا مابترجع بتقعد هنا يوم بعدين ترجع لان السيد سامر يبغى يشتري لها فستان للملكه
ريناد:وليه مايشتري لها الحين
العنود:بجد ولا الحين مايناسب يبغى يقعد معها لحالهم
غزل:طيب في وقت الحين خلهم يروحون يشترون
جوري:اووف كيفهم صجو راسي باامورهم
............................
متعب:مو صاحي هذا السامر
مشاري:خلاص متعب ارجوان صارت زوجته
متعب:حتى ولو
بشار:بعدين ليه امك توافق اصلا
متعب:مدري هذا الى انا ابغى اعرفه
علاء:اكيد عندها سبب مقنع ولا ماكان سوت كذا
متعب:الى ابغى اعرفه سامر هذا مو رجال
عناد:اوووف وش ذا الكلام
متعب:لو انه بجد رجال كان اشترا لها الفستان على قولته الحين
مشاري:زووجته على كيفه
متعب:اوووه كل ماقلت شئ قلت زوجته..لف لجهاد..وش رايك ياجهاد
جهاد:هااه امممـ مدري بصراحه اكيد امك عندها سبب
متعب:اووووووووه بنجن من هذا السامر اووووف..خرج من الغرفه
............................
جا اليوم الثاني والكل يجهز عشان يسافر الى ارجوان وسامر
فوزيه:انتبهي لنفسك وبكره بترجعين
ارجوان:قرارك اغبى قرار شفت انسان يتخذه
فوزيه:بتعرفين بعدين ان الى اسويه لصالحك وصالحنا
ارجوان:لا تقولين ابد لصالحي ابد لان مافي اي شئ يمشي لصالحي على اي حال تروحون بالسلامه ان شاء الله
فوزيه:وانتي بكره بترجعين ان شاء الله
ارجوان:ان شاء الله
جوري:جووني انتبهي لنفسك
حور:واذا جا اي احد يهجم عليك سوي له حركت كونغ فو
راما:او نخلي معك البوديقار جوري وحور
ارجوان:ههههههه لا مشكوراات
جوري:جيبيلي معك شئ قبل لا تجين
العنود:يووه هذي ماتفكر الى بالهدايا
جوري:اكيد فأجل تبونها تجي حافية اليد مامعها شئ
ارجوان:خلاص بجيب لك هديه ثمينه مررره
جوري:بجد بجد؟طيب لمحيلي عنها
ارجوان:لا مابلمح بقول وش هي
جوري:قوولي
ارجوان:امممـ ارجوان
جوري:ارجوان
ابرارتضرب جوري ضربه خفيفه على راسها:يعني هي ياثوره
جوري:اهاا لا هذي الهديه كثيير عندي
ارجوان:هههههه خلاص ابشري بجيب لك شئ
ابرار:انتبهي لنفسك، اوكي
ارجوان:لا تخافون علي
ريناد:وبتقولين لنا كل شئ بعدين
حور:ايه اصلا مانبغى نقابلك الى عشان نعرف وش صار
ارجوان:عارفه قسم
راما:ههههههههه يلا بنات
شادا:انتبهي لنفسك
ارجوان:ان شاء الله وانتي بعد
غزل:يلا نشوفك قريب
ارجوان:ان شاء الله
لارا:انتبهي لنفسك
ارجوان:ابشري..وهمست للارا..وانتبهي لجهاد
لارا:ابشري
سلمو عليها البنات ورااحوا..ارجوان رجعت قفلت باب الغرفه بعد ماراحوا
............................
عزام دق على بشار
بشار:هااه عزام بشر
عزام:تقدر تجي
بشار:طيااره
كلها وقت بسيط لما وصل بشار لعزام
عزام:اجلس
بشار:نعم
عزام:شوف هذا اسمه الكامل وهذا عنواانه
بشار:والله انك رهيب كيف جبته
عزام:انا عزام مو حياالله
بشار:كفو والله ياعزام..دق جوال بشار
عزام:رد
بشار:هذا فواز يقول لي ان الطياره بتقلع
عزام:رحلتك اليوم
بشار:ايه
عزام:اوكي بطبع لك المعلومات ولا تتهور ابد
بشار:ولا يهمك..يلا عزام والله دايم للفزعه..الحين تامر شئ
عزام:لا بس متى نشوفك قريب
بشار:قريب ان شاء الله
عزام:ان شاء الله
بشار:يلا في امان الله
عزام:مع السلامه
.................................
في المطااار
جهاد:لارا
لارا:هلا
جهاد:اسمعي انا بروح مكان قريب ماني مطول
لارا:طيب لا تتأخر
جهاد: ابشري..خرج جهاد من المطار..وطارت الطياره على الساعه 7 تقريبا
................................
في الفندق كانت ارجوان نايمه من اول مارحوا البنات يعني من 6 المغرب لما 10 الليل قامت شافت الساعه 10 قامت بسرعه وراحت تدق على سامر عشان بحسب كلامه يروحون السوق الساعه 9 وترجع لااهلها اليوم الثاني في الصباح"اووف ليه ماصحاني يسوي فيها ذووق"تدق على سامر اكثر من عشر مرات ومايرد اخر مره اعطى مغلق..سمعت صوت الباب يندق قامت تشوف مين خافت لا يكون احد عرف انها لوحدها في هذي الغرفه لكن لما شافت سامر ارتاحت نسبيا فتحت الباب بشويش:ساامر وين كنتي وليه ماصحيتني
سامر دخل وقفل الباب:تدرين ان احلا شئ في الدنيا الانتقام
ارجوان:اييييش؟؟
سامر:ارجوان انا مالي نيه ااذيك لكن انا ابغى اذوق ابوك نفس الكاس الى ذوقني وذوق ابوي
ارجوان:اي كاس تتكلم عنه
سامر:ارجوان انتي حسابلك اني اخذتك لاني احبك
ارجوان:اجل؟
سامر:امي او زوجة ابوي مي امي
ارجوان:امك مي امك
سامر:امي الحقيقيه ابوك قتلها خلاها ذكرى بس عشان يشبع غرووره بس عشان يوري قوته لاابوي ويبين له ان اي شئ يبغاه يحصل عليه
ارجوان:كذاب كذاب ابوي مايقتل نمله باقي يقتل امك بعدين انت مالك اي ام غير امك الى اعرفها
سامر:ايه هذا الى يعرفه الكل لكن ابوك وعماتك الى يسمون نفسهم عظيمات يعرفون الموضوع وتسترو على ابوك عشانهم يحبونه اكثر من ابوي
ارجوان:اصلا ابوك يكرهم وعمتي فوزيه تبغى يرجعون عايله مثل اول عشان كذا اتخذت هذا القرار الغبي اني اجلس لحالي معك
سامر:تدرين ان امي الى هي امي انا وهيفاء كانت زوجة ابوك
تزوجوا سنه بس وبعدين انفصلوا بعدها بسنتين تزوج ابوي من امي ابوك انقهر ان ابوي اخذ طليقته يقول يبغاها ترجع له لكن امي عيت ماترجع له امي جابت هيفاء وابوك باقي يهدد ابوي اذا ماطلق امي راح يقتلهم لكن امي وابوي طنشوا الامر وبعدها بثلاث سنوات جابتني وش تتوقعين ابوك سوا ابوك احرق البيت ابوي كان مسافر هيفاء كانت عند عمي ماكان في البيت الى انا وامي لكن امي ماتت في هذاك الحريق ماتت بسبب فعله سواها ابوك ..ورفع كم اليد وورا ارجوان حرق في يده..شوفي هذا حرق من هذاك اليوم..لو قتلت ابوك او اذيته مابيحس بالطعم الى جربته انا انحرمت من امي والسبب غرور ابوك وطمعه كان بس يبغى ابوي يطلق امي لانه كان متزوج فيها من اول هذا مي تفكير بشر
ارجوان:وعشان تنتقم صح اخذتني وسيله
سامر:ايه انتي كرتي الرابح يمكن ابوك وافق عشان يخفف من ذنبه لكن انا مابغاه يخفف من ذنبه انا ابغى اذوقه الكاس الى شربت منه
ارجوان:وانا بعد شربة من نفس كاسك انا بعد انحرمت من امي ولا عشت معها
سامر:والسبب ابوك
ارجوان:انا الى الحين ماني مصدقه قصتك الخرافيه هذي
سامر:خرافيه اسطوريه حقيقيه خياليه سميها الى تسمينها لكن لو سألتي ابوك بتلقيني صادق
ارجوان:وش ناوي تسوي الحين
سامر:طبيعي بعذب بنته عشان يحس بالندم اكثر واكثر واكثر
ارجوان:وش بتسوي فيني
سامر:تطمني ماراح المسك لاني مابغى المس شئ قذر من ابوك..سامر مسك يد ارجوان وسحبها برا الغرفه..نامي هنا شوي خلي الناس تمر تتشرف بشوفتك
ارجوان بأنصدام :ساامر وش تسوي يامجنوون
سامر:اغامر شوي..وجا يبغى يقفل الباب..ايه قبل لا اقفل الباب انتي طالق يامدام..وقفل الباب
ارجوان وهي تتلفت في الممرات تخاف يجي احد صارت تدق الباب زي المجنوونه:سااامر افتح الباب تكفى افتح الباب سامر الله يخليك افتح الباب اقتلني عادي لكن لا تخليني هنا سامر بلييز افتح الباب سامر مالي دخل بالماضي انا ماني ضحية لماضي امك وابوي ماني ضحيه افتح الباب تكفى سامر...ارجوان سمعت خطوات احد جاي مو عارفه كيف تتصرف او وين تروح هي لابسه بجامه وردي وماعليها شئ غير هذي البجامعه وصعبه لو جاء احد وشافها ماتدري وين تروح اخر مره غطت وجهها بالباب وقعدت عنده وهي تشااهق
:ارجوان
ارجوان سمعت هذا الصوت كثير ودايم مايكون منقذ لها لفت لجهاد بهدوء وصارت تشاهق اكثر واكثر
جهاد وهو منصدم:طردك
ارجوان تهز راسها باايه
جهاد اخذ الجكيت الى عليه واعطى ارجوان:انتظر هنا الحين بجي
ارجوان:تعاال وين رايح
جهاد:اصه لا يسمعنا سامر الحين انتي ماتبغين ترجعين البيت
ارجوان:اييه
جهاد:اجل ولا يهمك بترجعين بس اسمعي للي بقوله
ارجوان:حااضر
جهاد نزل وكلها اقل من دقيقه وطلع مد لها مفتاح
ارجوان:وش هذا
جهاد:انا اخذت لك غرفه في الدور الثاني يلا
ارجوان راحت لدور الثاني مع جهاد واخذت المفتاح وفتحت غرفتها
جهاد:اسمعي انا ماني مطول كلها نص ساعه ساعه بالكثير وراجع
ارجوان:وين رايح
جهاد:بنخرج من الفندق لانه صعبه تقعدين هنا وسامر في نفس المكان..بروح اجيب لك عبايه عشان نخرج من هنا اعطيني مقاسك
ارجوان اعطت جهاد المقاس وراح جهاد كلها نص ساعه ورجع دق الباب ارجوان شافت من فتحت الباب لقته جهاد فتحت الباب فتحه صغيره
جهاد:مدري اقدر ادخل العبايه من هذي الفتحه
ارجوان:هههه..وفتحت الباب اكثر شوي اخذت العبايه وجت تبغى تسكر الباب
جهاد:ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:يلا البسي الحين عشان نخرج
ارجوان:طيب..دخلت ولبسة العبايه وخرجت من الغرفه..جهاد
جهاد:هلا
ارجوان:شنطتي واغراضي حتى جوالي في الغرفه الى فيها سامر
جهاد:وش الاهم اغراضك ولا انتي
ارجوان:لا اكيد انا لكن جوالي
جهاد:بعدين بنتصرف في اشياء زي كذا يلا الحين
ارجوان:اوكي
خرجوا من الفندق واستأجر تاكسي
...............................

ولا يهمك بقول اني رجعت الغرفه ومالقيتها
مشاعل:وتتوقع بيتركونك
سامر:ايه بقول دورو عليها لاني ماشفتها من اول ماخرجتوا
مشاعل:على العمووم خلصنا منها
سامر:ايه
مشاعل:الحين ارجع بسرعه عشان عندي خطه
سامر:اووكي..بس مااسمع صوتها
مشاعل:مين؟
سامر:ارجوان
مشاعل:يمكن احد شافها واخذها
سامر:المهم وش باقي نسوي
مشاعل:ابغى ادمرهم واحد واحد
سامر:يلا وانا معك
...............................
في سيارة التاكسي كانت ارجوان تطالع للبيوت والاسواق من القزازه وتتمنى ترجع البيت بأسرع وقت ممكن
جهاد:وقف هنا لو سمحت..يلا ارجوان
ارجوان:وصلنا
جهاد:ايه يلا
ارجوان نزلت وهي تحس بالامان مع جهاد عكس تمااما من سامر يكمن لان دايم يكون الابعد افضل من الاقرب او يمكن لان جهاد يحبها بصدق وسامر عشان ينتقم كل شئ وارد
جهاد:هذي مكان شقق بنجلس فيها لما نلقى حجز
ارجوان:نـ..نـ..نجلس فيها انا وانت
جهاد:ايه
ارجوان:اناا وانـ..نـ..نت
جهاد:ههههههه لا اكيد بكون في الشقه الى جنبها
ارجوان:اهاا ههه ايه
جهاد واارجوان طلعوا لشقه الى اختاروها
جهاد:هذي شقتك وشوفي شقتي جنبك اذا احتجتي اي شئ تقدرين تدقين على
ارجوان:امممـ ماعندي جوال
جهاد:مو مشكله دقي الباب وانا بفتح
ارجوان:امممـ انام في هذي الشقه
جهاد:اييه
ارجوان:ومتى نسافر
جهاد:انا الحين بروح ادور حجز
ارجوان:جهااد تكفى ابغى اروح في اسرع وقت
جهاد:ولا يهمك بنرجع في اسرع وقت لو تبغين ادفع فلوسي كلها عشان ترجعين بسرعه بدفعها
ارجوان:طيب انا بدخل ابغى ارتاح شوي
جهاد:اوكي ماتبغين شئ تاكلينه
ارجوان:لا مشكور..ودخلت وقفلت البااب
...............................
سامر الى كان يلم اغراض ارجوان في الغرفه يفكر وين راحت ووش صار لها تمنى ان احد خطفها وقتلها لكن مايقدر ينكر الدم الى بينهم خل الاغراض الى في يده وفتح الباب وصار يدور عليها ونزل تحت وطلع ورجع لدور الى في الغرفه ومالقيها قال يمكن احد خطفها رجع الغرفه وهو مقرر يرجع الديره سحب شنطة ارجوان وخرجها من الغرفه وقفل الغرفه واعطى الاستقبال المفتاح وخرج من الفندق وتوجه للمطار على وقت الحجز الى حجزه يفكر كيف راح يتقبلون الامر وش راح يسون فيه بس هو ماله دخل هو تركها في الفندق وهي هربت او احد خطفها لكن هو سوا الى عليه وبلغ الشرطه
.............................
مشاعل الى مو مصدقه ان خطتها نجحت تفكر وش راح تسوي اكثر ومسكت ورقه ولبست عبايتها ونزلت لسياره
لشركة ابو سامر ودخلت عند ابو سامر عشان تبتدي في خطتها الثانيه
مشاعل:كيفك خالي
ابو سامر:هلا يالله انك تحيهم
مشاعل:كيف خالتي
ابو سامر:ماعليها تماام..ليه ماتزورينا في البيت
مشاعل:كنت مشغوله هذي الايام ومازلت مشغوله لكن هذا الوقت الوحيد الى فضيت فيه وقلت اجي ازورك
ابو سامر:الله يحيك يابنتي
دخل حمر عند ابو سامر:اسفه للمقاطعه لكن في فوضه بين الموظفين تحت نحتاجك
ابو سامر وقف:وش صار
حمر:ماادري طال عمكر لكن حصل فووضه
ابو سامر:اوكي انا جااي..مشاعل بنتي اعذريني شوي وبجي
مشاعل:خذ رااحتك
ابو سامر خرج من مكتبه ومشاعل بدورها توجهت للادراج المكتب وصارت تدور وتدور واخيرا لقت الورقه الى تبيها سوت لها نسخ من الطابعه الى موجوده في المكتب واخذت النسخه معها وخلت الاصل وانتظرت شوي ودخل ابو سامر
ابوسامر:نأسف على التأخير
مشاعل:لا عادي بس وش صار
ابو سامر:كانت بعض الالات خربانه وكان فيه فار
مشاعل:فاار؟؟
ابو سامر:ايه اظاهر ان الالات خربانه بفعل فاعل
مشاعل:وعندكم احد يسوي كذا
ابو سامر:الله العالم على العمووم المشكله انحلت
مشاعل:اوكي انا بستأذن لاني طولت مره
ابو سامر:تعالي عندنا البيت
مشاعل:ان شاء الله..يلا مع السلامه
ابو سامر:الله يحفظك يابنتي
..............................
في غرفة ارجوان كانت ارجوان منسدحه وحاطه يدها على عيونها وكانت باقي لابسه العبايه خوف من ان يصير لها شئ ماحست بنفسها الى وهي ناايمه
..............................
جهاد الى كان في الغرفه الى جنبها ومو قادر ينام اذن الفجر وهو باقي صاحي كان يبغى يقوم ارجوان لكن تذكر ان ماعندها جوال خرج من الشقه وراح دق عليها الباب مره مرتين ثلاث اخر مره فتحت
ارجوان:هلا جهاد
جهاد:انا بروح اصلي وبمر فطور معي وش تبغين اجيب لك
ارجوان:مشكور ماني جوعاانه
جهاد:بس لازم تاكلين شئ من البارحه مااكلتي شئ
ارجوان:لو اني جوعانه بطلب بس صدقني ماني جوعانه
جهاد:طيب انا بروح اصلي وارجع وكوني جاهزه
ارجوان:بنساافر
جهاد:لا تحددت موعد الرحله بكره الساعه 3 الفجر
ارجوان:3 الفجره؟؟؟
جهاد:ايه
ارجوان:بس وقت مره طوييل واهلي بيخافون على
جهاد:ماعليك انا بكلم لارا وبقول لها كل شئ
ارجوان:لالا
جهاد:لييه؟
ارجوان:اخاف ابوي يدري ويسوي سالفه لك وانا بنفسي ماني ناقصه
جهاد:اممممـ تخافين على
ارجوان طالعت فيه وبعدين دخلت وقفلت الباب بدون ماتقول شئ
جهاد تعذر موقفها وراح يصلي
.............................
مشاعل الى كانت مخططه لكل شئ قابلت صافيه في بيتها
مشاعل:اعطيه وقولي هذي لقيتها عند باب البيت
صافيه:واذا كذبني
مشاعل:صاافيه ماقلت قولي له انها نزلت من السما كذا قلت قولي انك لقيتيها عند الباب وفي احد دق الباب ولما راحت الشغاله تفتح مالقت الى هذا الظرف
صافيه:وش بيصير
مشاعل:مو انتي تبغين تفتكين منه ومااخذتيه الى عشان فلوسه
صافيه:ايه اكيد
مشاعل:اجل هذي الورقه بتسبب لهم مشاكل اكثر واكثر
صافيه:من وين جبتيها وش محتواها
مشاعل:هذي ياقمر جبتها من مكتب زوج خالتي
صافيه:اخو خالد
مشاعل:برافو عليكي واخذت نسخه منها وزورت كلام من عندي على نفس الورقه بيخلي خالد يثور ثورانه ويروح يوري حمد شغله
صافيه:وانا اطلع باايش؟
مشاعل:بالكثييييييير
صافيه:مثل
مشاعل:لا تستعجلين على رزقك..يلا انا راايحه بااي
صاافيه:باااي
................................
جوري:ماني مرتاحه لجلسة ارجوان لوحدها
ابرار:كلها ساعه ساعتين وهي عندنا
جوري:اعرف لكن ادق على جوالها اكثر من 20 مره ولا ترد واخر مره تقفل
ابرار:يمكن خلص الشحن وهي في المطار
جوري:والله مقلقتني هذي الادميه
...............................
حور وهي جالسه عند التلفزيون وتقلب فيه عيونه مع التلفزيون وعقلها في مكان ثاني
ريناد:الووو نحن هنا حوور حوريوووه هيييي كوكب الارض ينادي حور
حور:خيييييييييير وش فيك تصارخين على
ريناد:لي سنه اناديك وانتي ساحبه على
حور:ريناد مالي خلق لك قولي الى عندك وخلصينا
ريناد:ولا شئ بس ماحسبتك رومانسيه
حور:ايييش؟
ريناد:حاطه على اغنيه رومانسيه غريبه عادت تحطين اغاني خبلان مثلك
حور وهي تطالع لتلفزيون ماحست انها اندمجت مع الاغنيه
حور رمت الريموت(جهاز التحكم)لريناد وراحت
ريناد:تعاااالي
حور:خير
ريناد:على وين
حور:بروح غرفتي
ريناد:انا الحين جيت عشان اقعد معك تقومين وتروحين غرفتك وش ذا السخافه
حور:ريناد من الاخير وش عندك
ريناد:قلقانه على ارجوان
حور:حتى انتي
ريناد:يب
حور:ياحول وش فيك انتي وراما ارجوان مع زوجها زووووجها بالله وش بيسوي فيها
ريناد:مو قصدي لكن قلقانه وبس
حور:انا قلقانه لكن مو على ارجوان قلقانه على جوري لانها اكثر وحده متأثره باارجوان
ريناد:يب حتى ابرار والعنود متأثرت بالموضوع
حور:والله انكم تعقدونها وهي بسيطه..وراحت غرفتها
..............................
فهد:عنيد
العنود:نعم
فهد:وش فيك هاديه مو عادتك العااده تجين وانتي تنططين اول تقومين تضحكين زي المجنوونه وش صار اليوم
العنود:ولا شئ
فهد:اووف والله ماتوقعت لاارجوان هذي الشعبيه كلها
العنود:ومن قال انه عشان ارجوان
فهد:واااضح انتي ومتعب واكيد جوري واشك ابرار معكم
العنود:وش دخل متعب االحين
فهد:متعب معصب من قارر خالتي لانها خالت ارجوان لوحدها مع سامر وهو مايثق في سامر..على العمووم هي تقريبا وصلت عند خالتي الحين
العنود:كم الساعه الحين
فهد:3
العنود:العصر
فهد:وش رايك انتي الشمس موجوده العصر ولا الفجر
العنود:يووووه
فهد:ههههه المهم تبغين اوديك عند خالتي
العنود:اكيييد 5 دقايق بس البس واجي
فهد:يلا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 04:31 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني والعشرون
...............................
في بيت ام مشاري
كل البنات موجودات تقريبا
جوري:معقووله العصر ولا جت
فوزيه:هو قال الصباح
ابرار:يمكن صار تأخير في السفر
جوري:حتى لو تأخير بيكون التأخير ساعه ساعتين مو 5 ساعات
فوزيه وهي تدق على ساامر
شادا:طيب دقوا على سامر
ابرار:امي تدق عليه
ايمان:والله اني ماني مرتااحه لهذي التأخيره
منار:قسم حتى انا
ايمان:ابرار انتي دقيتي على ارجوان
ابرار:ايه وجوري كمان بس ماترد
ايمان:الله يستر
فوزيه:ساامر وينك
سامر:هنا
فوزيه:وين هنا
سامر:قريب منكم
فوزيه:انت واارجوان
سامر:لا انا بس
فوزيه:يعني وديت ارجوان عند ابوها
سامر:لا
فوزيه:كييييييف وش قصدك بلا
سامر:انا رجعت للفندق ومالقيتها ولقيت الباب حق الغرفه مفتوح وشكل احد خطفها
فوزيه:ومن خطفها وكيف خطفها
البنات لما سمعوا كلمة خطف على طول جت ارجوان في بالهم
سامر:ماادري بس انا بلغت الشرطه وهم يتكفلون بالامر
فازيه:وليه رجعت وهي هناك
سامر:وش تبغيني اسوي انا الحين انتظر اتصال من الشرطه واذا جاء اي خبر برجع هناك
فوزيه:وليه ترجع هنا اصلا
سامر:عمتي لا تزودينها على الى فيني مكفيني شوفوني حطيت اغراض ارجوان عند الباب
فوزيه:طيب ادخل
سامر:ماني فاضي انا عندي اشغال
فوزيه:واارجوان
سامر:اذا دقوا على بعطيكم خبر وعلى فكره ياعمه انا طلقت ارجوان
فوزيه:وليييه؟
سامر:وش يضمن لي انها بترجع سليمه يلا مع السلامه
فوزيه وهي مو مستوعبه الى يقولها ظلت فتره ساكته وتطالع في الجوال
ايمان:وش صاار
فوزيه:طلقها
ايمان:ليييه؟
فوزيه:ارجوان انخطفت وهو بلغ الشرطه ويقول ان اغراضها عند الباب
جوري:لو صار شئ لااختي والله والله ان يندم وان يشوف شئ عمره ماشافه
البنات خرجوا عشان يجيبون اغراض ارجوان وقابلوا العنود عند الباب
العنود:ارجوان وصلت
ابرار:ادخلي
البنات قالوا للعنود كل شئ
العنود:مو رجال هذا
ايمان:امي قولي لمتعب
فوزيه:اخاف يسوي شئ لسامر
ايمان:فيسوي اصلا سامر يستاهل
.............................
متعب:والله ان يندم والله ان يشوف شئ عمره ماشافه
عناد:هد يااخي مافي شئ ينحل كذا
متعب وهو معصب:ايه انا بحلها بطريقتي والله ان يندم مدلل امه
رائد:اتصل عليه
سيد:اول كلم جهاد لان جهاد باقي هناك مارجع معنا امس
متعب انتبه لهذي النقطه ودق على جهاد
.............................
جهاد بعد مارجع من صلاة الفجر اخذ ارجوان وراحوا مطعم ياكلون فيه ورجعوا لشقه وبعد الظهر.جهاد اخذ ارجوان لمطعم عشان يتغدون
جهاد:وش تبغين
ارجوان:اي شئ انا قلت لك ماني جوعانه
جهاد:طيب انا بختار لك..وناد الجرسون واخذ طلبه
جهاد وارجوان جالسين ينتظرون الطلب
جهاد:ممكن اسألك سؤال؟
ارجوان:تفضل
جهاد:ليه رفضتيني بعد الى قالته لك لارا
ارجوان:لاسباب كثيره
جهاد:اكثر من هذا السبب
ارجوان:ايه
جهاد:طيب قولي لي يمكن اساعدك فيها
ارجوان:مااعتقد
جهاد:جربي
ارجوان:مع اني واثقه ماتقدر تساعدني لكن ابوي عرض على انه يجيب امي وياخذ لها بيت عشان جوري تعيش مع امي وانا مابغى اضيع هذي الفرصه
جهاد:وتضحين بسعادتك عششان جوري
ارجوان:اكييد
جهاد:وشوفيك الحين لما وافقتي عليه اعتقد حالتك صارت اسوء
ارجوان:هذا شئ مالك دخل فيه
جهاد:اسف..والاسباب الثانيه
ارجوان:جهاد
جهاد:هلا
ارجوان:ماتصورتك نذل كذا
جهاد يطالع في ارجوان مستغرب من كلامها :نذل؟؟
ارجوان:جهاد اذا كنت تحب مشاعل ليه مااخذتها ولا مشاعل ماضي وانا الحاضر او مشاعل لتسليه وانا نقطه في حياتك
جهاد بأنصدام:مشاعل انتي تعرفينها
ارجوان:ايه اعرفهاا
جهاد:بس انا مـ..وقطع عليهم الجرسون جايب الطلب
لما راح الجرسون دق جوال جهاد
جهاد:الوو
متعب:جهااد
جهاد:هلا متعب
متعب:جهاد..وقال له كل شئ قاله سامر
جهاد:طلقهاا؟؟
ارجوان طالعت في جهاد تبغى تعرف وش قال له متعب
جهاد:خلاص خلاص انا بتصرف من عندي ولا يهمك
متعب:اعتمد عليك ياجهاد
جهاد:ولا يهمك وانااخوك
متعب:اوكي واعطني الخبر اول بأول
جهاد:ابشر يلا مع السلامه
متعب:مع السلامه
جهاد قفل الخط:طلقك؟
ارجوان:من قال لك
جهاد:كنك سمعتي من اكلم انا
ارجوان:وش عرف متعب يمكن قالها بس عشانه يكره سامر
جهاد:ليه ماقلتي لي انه طلقك
ارجوان:وش بتسوي لما تعرف شوفك عرفت وش راح تسوي
جهاد:ماراح اسوي شئ على العموم يلا تحركي خلينا نرجع الشقه..وقام
ارجوان:ماابغى ارجع
جهاد:كييف؟
ارجوان:الى رد يعني سمع
جهاد:ارجواان اول تقولين ماابغى اخرج من الشقه والحين تقولين مابغى ارجع
ارجوان:كيفي ابغى اسوي الى ابغى
جهاد رجع يجلس:يلا ننتظر نشوف لوين تبغين توصلين
ارجوان:وين بوصل يعني ابغى اجلس هنا واشرب العصير عندك مانع
جهاد:لا.تفضلي كملي عصيرك
ارجوان:ابغى اروح مكان ثاني
جهاد:وين تبغين تروحين
ارجوان:ابغى اروح السوق ابغى اتمشى شوي
جهاد:يعني ماتبغين تشترين شئ
ارجوان:تشوف شنطتي معي
جهاد:بس انا هنا اقدر ادفع
ارجوان:مابغى..وقامت جهاد لحقها..ارجوان صارت تتمشى في السوق وتتلفت من هنا الى هناك وهي مي عارفه ليه تسوي كذا.رجعت الشقه وحطت راسها وطلبت من جهاد يوقت الساعه حقت جواله على الساعه 2 الفجر
..............................
صافيه الى كانت خايفه من الخطوه الى بتسويها كانت تنتظر خالد.لما دخل خالد صافيه راحت عنده
صافيه:خالد
خالد:نعم..مارجعوا البنات
صافيه:هااه لا باقي
خالد:وش في وجهك متقلب كذا
صافيه:هااه لا بس شوفت هذاالظرف عند الباب خدامه جابته
خالد اخذ الظرف وفتحه وهو يقرا فيه راح وجلس رفع راسه لصافيه صافيه خايفه من ردة فعله لان شكله صاير يخوف
خالد:من الجايبه
صافيه:مدري الخدامه لقته عند الباب
خالد قام بهدوء وراح غرفته صافيه حست انها سوت اكبر غلط في حياتها لانها اول مره تشوف خالد بهذا الشكل
..............................
عند البنات جالسين ينتظرون اي رد من متعب
ماكان في بيت ام مشاري الى جوري وابرار والعنود وريناد وحور وراما بما ان هذا بيت عمهم
ريناد:ماجاكم اي خبر من متعب
ابرار:لا جالسين ننتظر
راما:اوووف والله ان هذا السامر مايرح قسم
حور:وانا حسبالي انه رجال كفو طلع خرووف
العنود:من يومه خروف الله لا يوفقه
...............................
متعب وهو ينتظر اتصال من جهاد ويسولف مع الشباب
وكل شوي وهو يطالع في جواله مشاري كان معهم وهذي اول مره يقعد فيها مع الشباب بس عشان ينتظر اي خبر من جهاد
مشاري:متعب مادق جهاد
متعب:لا
بشار:انتم هدو وان شاء الله يجيكم خبر منه تعرفون جهاد بيسوي الى يبغى حتى لو يبغى يطلع ابره من كومة قش بيطلعها
متعب:ايه اعرف
...............................
جهاد يطالع في الساعه لما صارت 2 قام وراح دق على ارجوان
ارجوان مانامت كانت تنتظر الساعه 3 لما سمعت صوت الباب راحت بشويش تشوف مين لقته جهاد حطت الطرحه على راسها وفتحت الباب فتحه صغيره
جهاد:يلا ارجوان جاهزه عشان نمشي
ارجوان:ايه يلا..وخرجت وقفلت الباب بالمفتاح واعط المفتاح لجهاد
جهاد:يلا اسبقيني تحت بتلقين سياره سودا تنتظرك اركبيها هذي سياره من الشركه
ارجوان:طيب..ونزلت ولقت السياره وركبت فيها
جهاد بقي دقيقه وركب السياره
جهاد يكلم السواق:روح للمطار بسرعه
السواق:حاضر
ارجوان:بنرجع الحين
جهاد:ايه انا كلمة متعب وقلت له اننا جاين
ارجوان:متعب بيستقبلني
جهاد:ايه هو ومشاري
ارجوان وكأنها حاسبه بالراحه اخيرا بترجع للبيت
جهاد:ارجوان
ارجوان:نعم
جهاد:اذا تقدمت لك مره ثانيه بتـ..
ارجوان قاطعته:اكييد لا
جهاد:لييه؟ ماعندك الحين اي سبب ترفضين له
ارجوان:جهاد الله يخليك لا تجبرني انا لاغيه هذي الفكره من باالي
جهاد:اسف
...............................
مشاري:جاين
متعب:ايه يقول لقيها
مشاري:وين لقيها
متعب:ماادري لكن المهم انها بخير
مشاري:الحمد الله..خبر امي
متعب:طيب
..............................
بعد ساعه تقريبا جهاد واارجوان صاروا في الطياره
ارجوانجلست في المقعد الداخلي
ارجوان:بتجلس هنا
جهاد وهو واقف يطالع لاارجوان
كان فيه شخصين ياراقبونهم رجال وحرمه
الرجال(سعد):تبغى اساعدك في اي خدمه
جهاد لف لصاحب الصوت وشاف الحرمه جنبه
جهاد:اممممـ يمكن تقدر تساعدني
سعد:امر
جهاد:ممكن تخلي المدام تجي هنا
سعد:وليه ماتقدر تجلس جنبها
جهاد:لا مااقصد لكن انا ماني من محارمها هي زوجة اخوي واخوي عنده عمل وخلاني اجي معها
سعد:اهاا مي مشكله..ولف لزوجته..ملاك تروحين هناك
ملاك:ايه مي مشكله
ارجوان"اووف والله تعرف ترقع ياجهاد"
جهاد:اسف اذا كنت ازعجتكم
سعد:لا عادي مي مشكله
راح جهاد يجلس جنب سعد وملاك جنب ارجوان
ملاك:السلام عليكم
ارجوان:هلا والله وعليكم السلام
ملاك:كيفك؟
ارجوان:الحمد الله تماام
ملاك:انتم اجانب
ارجوان:لا سعودين
ملاك:هههه اسفه بس توقعتكم اجانب لان عيونك زرقا وعيون اخو زوجك ازرق فخمنت ان زوجك كذا
ارجوان:هههه لا سعوديين..وش اسمك
ملاك:انا اسمي ملاك
ارجوان:هلا والله ياملاك انا اسمي ارجوان
ملاك:هلا فيك
ارجوان:الى معك زوجك
ملاك:ايه سعد توني متزوجين
ارجوان:ماشاء الله كم لكم تقريبا
ملاك:اممممـ شهر
ارجوان:الله يوفقكم
ملاك:وياك يارب..وانتي وزوجك.كم لكم متزوجين
ارجوان:مالنا كثير
ملاك:اهاا الله يوفقكم
ارجوان جلسوا سواليف مع بعض من اول مااقلعت الطايره
جهاد:شكلهم مندمجات مع بعض
سعد:ايه زوجتي كانت طوال الوقت طفشانه وتبغى من تسولف مع احد
جهاد:ولقت الى تسولف معه
سعد:هههه ياحب الحريم للهدره
جهاد:يمكن لكن هي ماتسولف كثير
سعد:من تقصد؟
جهاد:الى جالسه جنب زوجتك
سعد:اهاا تقصد زوجة اخوك
جهاد:يب
اعلن الطيار ان الطايره راح تهبط ارجوان وملاك سوالفهم ماخلصت مااكتفوا بالسواليف اخذو ارقام بعض كمان ونزلوا مع بعض المطار
ملاك:يلا ارجوان اقابلك ان شاء الله قريب
ارجوان:ان شاء الله واول مااخذ جوال راح ادق عليك
ملاك:انتظرك..يلا مع السلامه
ارجوان:انتبهي لنفسك مع السلامه
جهاد:طيوبه هاه؟
ارجوان:يب غيرت نفسيتي
جهاد:حلو..حتى زوجها طيب
ارجوان:ايه..تدري تزوجة اخوك ولا اعرف عنه شئ طول وقتي معك
جهاد:ههههه اسف على هذي الترقيعه لكن وش بقول لهم
ارجوان:امممـ ترقيعه غبيه تقدر تقول زوجة صديقي
جهاد:مااتشرف اكون صديق هذاك القذر
ارجوان:ههههه
جهاد:كنت بقول زوجتي بس بيقول اجلس جنبها
ارجوان:زين انك ماقويتها
جهاد:ههه طيب خليني ادق على متعب اكيد ينتظرنا
جهاد دق على متعب وقال له انهم وصلوا
جهاد وارجوان خرجوا اكثر من المطار وقابلوا متعب ومشاري ينترظونهم عند الباب
متعب:جهاااد
جهاد:هههه كنك طفل شاف حلاوه
متعب:ارجوان وين؟.
جهاد:ماتشوفها
ارجوان:سلاام
متعب:الحمد الله على السلامه
ارجوان وهي طاايره من الفرح:الله يسلمك
مشاري:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
مشاري:انتي وجهك تبغين تعرفين معزتك عندنا
ارجوان:هههه يب يب
متعب:يلا امي والبنات ينتظرونك
..............................
في بيت ام مشاري
جوري:لقيوها
فوزيه:ايه يقول انهم في الطريق
ابرار:يالبيييه ماتوقعت اني بشتاق لهذيك الدبه ابد
العنود:حتى انا والله
راما:يالبيييه ياجوني
ريناد:متى تجي؟
حور:قالوا في الطريق
..............................
في السياره
متعب وجهاد وورا ارجوان وفي السياره الى وراهم مشاري
متعب:كيف لقيتها ياجهاد
جهاد:خل ارجوان تقول لك كل شئ..بعدين ليه مشاري جاب سيارته
متعب:لانه جاء بعدي
ارجوان:وين جوري يامتعب
متعب:عندنا حتى العنود وبنات عمي كلهم عندنا
ارجوان:اهااا
..............................
الصبايا كانوا بأنتظار ارجوان
متعب وقف السياره عند الباب
متعب:ارجوان انزلي بروح اوصل جهاد وارجع
ارجوان:اوكي..جهاد مشكور..ونزلت
جهاد:العفو
ارجوان دخلت الببيت ماحست الى البنات حاضنينها
جوري وهي تبكي:كلبه دبه حماااره ثوره غببيه
ارجوان:ههههه كل هذا شوق
ابرار:خوفتينا عليك
العنود:والله انك ماتستحين على وجهك
حور:بجد قليلة ادب خوفتينا عليك
ارجوان:ههههههه عندكم طريقه غريبه في تعبير عن شوقكم
دخلت ارجوان وقابلت ايمان وعمتها فوزيه
ايمان:وحشتينا يادبه خوفتينا عليك
ارجوان:لا زين انتي احسن منهم كلهم سبوني ولعنووني
ايمان:ههههه طريقتهم غبيه في التعبير عن شعورهم
ارجوان:وبقوووه
فوزيه:ارجوان جاك شئ
ارجوان:لا مافيني شئ
فوزيه ضمتها:خوفتيني عليك
ارجوان:ولد اخوك احقر مخلوق شوفته
فوزيه:يابنتي ماكان منتبه لك ويقول انه تأخر عشان كان عنده شغل
ارجوان:تأخر؟على ايش تأخر ماتدرين انه طردني من الغرفه
فوزيه:طردك؟هو قال انك انخطفتي
ارجوان:ويعرف يكذب بعد هو طردني من الغرفه وتقولين انخطفت كذااب..ماقالت لهم انه من دون عبايه وجهاد شافها من دون عبايه
ايمان:وكيف لقيك جهاد
ارجوان:جهاد هو الى حطني في شقه وراح حجز لي وتصرف في كل شئ مو ولدعمي المحترم
فوزيه:يعني ماانخطفتي
ارجوان:لا..عمتي..من هي ام سامر الحقيقيه
فوزيه حست ان مويه باارده انكبت فوقها
ارجوان:عمتي جاوبيني من هي ام ساامر
فوزيه:الى تعرفينها
ارجوان:تتوقعين انه الى اعرفها..انا بروح اكلم ابووي
متعب دخل للبيت والبنات كانوا مجتمعين
ابرار:هيييي متعب البنات هنا
متعب رجع لورا:سووري..دخلوا البنات الغرفه مابقي الى ابرار وجوري واارجوان وايمان
ارجوان:متعب ودني للبيت
متعب:الحين
ارجوان:لا يوم الدين ايه الحين
فوزيه:وين الحين
ارجوان:ابغى اعرف من هي ام سامر
فوزيه شكت ان سامر قال كل شئ لاارجوان خافت لا تصير مشكله لان اصلا هذي السالفه تقفلت من زمان وابو سامر مايعرف ان خالد هو الى احرق البيت عشان كذا قررت تروح معها عشان تغطي الى تقدر عليه
متعب اتصل على فواز عشان يجي ياخذ البنات
والعنود وفوزيه وابرار وايمان وجوري واارجوان راحوا عند خالد
...........................
في بيت خالد
صافيه:بسم الله انتم وش جابكم في هذا الوقت
فوزيه:وين خالد
صافيه:في الغرفه
ارجوان:ناديه
صافيه:خير وش فيه
جوري:صاافيه لا تخليني احط حرت الايام الى جلستيها معنا الحين روحي ناديه
صافيه مالها في المشاكل وراحت نادته
خالد:توكم الحين تجون
ارجوان:ابوي سامر طلقني
خالد بأنصدام:ايييش؟
ارجوان:الى سمعته
خالد:ولييه انتي وش سويتي
ارجوان:انا الى وش سويت ولا انت الى وش سويت
فوزيه:ارجوان خلي الكلام لبكره الحين انتي تعبانه وتحتاجين لراحه
ارجوان:جوري تدرين ان ابوك كان متزوج قبل امي
فوزيه:ارجوان خلي الكلام لبكره روحي ارتاحي الحين
خالد:ارجوان وش تقولين
ارجوان:جوري امي كانت زوجة ابوك الثانيه يعني صافيه زوجته الثالثه
خالد:صافيه الثانيه ياارجوان وش تقولين انتي
ارجوان:وام سامر ولا وش رايك مي ام سامر كانت زوجتك وتزوجتوا سنه وطلقتها ولما اخوك حمد تزوجها طلبت منه يطلقها لانك ماتبغى اخوك ياخذ طليقتك وانت الى احرق البيت تدري ان سامر يعرف كل شئ وانك انت الى قتل امه تدري ليه تزوجني الحين لانه يبغى بنتقم منك عن طريقي لكن من سوء حظه انك انت الحين في فتره غفله ماتدري انا وين ولا وين كنت ولد اخوك المحترم طلقني وطردني من الغرفه الى في الفندق وسمى نفسه رجال ورجع هنا وطلع بكذبه ان احد خطفني
خالد مو مستوعب الى يسمعه كيف ارجوان تعرف هذا كله وكيف سامر يعرف
ارجوان:اخوك حمد لو يدري الحين انك انت الى احرق البيت مابيخليك اكيد بيطلب بدم زوجته بس لا تخاف اذا طلب بدم زوجته بسوي لك تضحيه وبرفع لسامر قضيه مع انك ماتستاهل
ارجوان ماحست الى بكف طاير لها
خالد:احترمي نفسك انا ابوك وهذا الكلام كله كذاب من الى قالك عنه
ارجوان:متأكد انه كذاب متأكد
خالد:ايه متأكد
ارجوان:اجل ليه ماتروح تكلم حمد وتقول له انك تبغى حقك بكل هدوء وتفاهل وتخلي المحاكم..ولا صح هم مساكين والناس تلعب بمخهم مو هذا كلامك..ولا اصلا انت ماتبغى تطلب حمد في شئ ماتقدر عليه..انت خجلان من اخوك بعد السويته
خالد:ارجوان من الى قال لك هذا الكلام
ارجوان:البطل الى وثقة فيه وخليته زوج لبنتك هو الى قال لي كل شئ وهو مااخذني الى عشان ينتقم
خالد دخل الغرفه لبس ثوبه وطلع
فوزيه:خالد على وين
خالد طنشها وخرج
ارجوان:كنتي تعرفين انه هو الى احرق البيت
فوزيه:تبغين اوقف ضد اخوي
ارجوان:مافيكم اي اماانه تدرون من صار الضحيه احنى احنى ضحيتكم..وتأشر على ابرار والعنود وايمان وجوري..هذولا هم ضحيتكم الى من لحمكم ودمكم ضحيتكم
فوزيه نزلت راسها ماقدرت تقول شئ
صافيه الى حضرت الحدث كله دخلت الغرفه وراحت تدق على مشاعل
مشاعل:يعني قالت كل شئ
صافيه:ايه مشاعل اخاف خالد يكشف التزوير الى في الورقه
مشاعل:ماعليك حتى اذا كشفها مابيصر لنا شئ كلها بيروح عليهم الضرر وحتى لو اكتشف الكذبه بيتورط في الحقيقه
صافيه:مشاعل وش بيصير لخالد
مشاعل:هههههه ليه تخافين على حبيبك
صافيه:مشاعل مهما كان هذا زوجي
مشاعل:هههههه ضحكتيني والله من متى الحب ينمو في قلبك
صافيه:مشاعل حب ولا مو حب مو مهم انا اخاف على زوجي
مشاعل:ايه ايه طيب بااي
صافيه:لحظه مشاعل..مشاعل قفلت الخط في وجهها
...............................
خالد راح عند حمد البيت
خالد دق الباب وانتظر رد ودق مره ثانيه وثالثه اخر مرخ عامر فتح الباب
خالد:وين ابوك
عامر:نايم
خالد:قومه
عامر:طيب تفضل
خالد دخل المجلس وانتظر حمد..حمد دخل وشاف خالد
حمد:خير تجي في هذا الوقت
خالد احطى حمد الورقه
حمد:وش هذي
خالد:انا ماجيت عشان اعرف سبب طلاق ولدك لبنتي لكن ابغى اعرف من متى الشركه مكتوبه بأسمك ومتى ابوي الله يرحمه كتبه لك
حمد لما قرى الورقه انصدم:من وين جبتها
خالد:مو مهم من وين جبتها المهم انها قدامك
حمد:انا عندي ورقه مثلها لكن مافيها هذا االكلام
خالد:اجل وش فيها
حمد:فيها..سكت
خالد:كمل
حمد:المهم ان هذي الورقه مو حقيقيه
خالد:طيب ابغى اشوف الاصليه
حمد وخالد سمعوا صوت الباب حق البيت يتقفل
سامر دخل وانصدم لما شاف عمه موجود
خالد:حياالله سامر
سامر:ليه انت هنا؟؟
خالد:خايف اقول شئ عن بنتي تطمن زين انك طلقتها انا جيت بس اوضح امور بيني وبين ابوك
حمد:على اي حال خالد البيت له حرمات ومي حلوه تجي في هذا الوقت
خالد:ماني خارج لما تجيب الورقه الاصليه يلا اذا عندك صدق ورقه الاصليه
سامر:اي ورقه
حمد:عمك جاب هذي الورقه ويقول انها الاصليه
سامر:واذا كانت الشركه باسم ابوي..انت مدين له صح يااعمي
خالد:لا ماني مدين لااحد بشئ وهذي الشركه لي حصه منها
سامر:مفروض تعطي ابوي هذي الحصه مقابل اعتذار له
خالد:سامر انت لوين تبغى توصل
سامر:ولا مكان بس يعني ابغى انشط ذاكرتك شوي
حمد وهو يطالع لسامر يبغى يعرف لوين بيوصل ولده


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 04:32 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث والعشرون
خالد:على اي حال هذي الورقه بتوصل للمحكمه اذا ماغيرتها
حمد:وحتى لو وصلت للمحكمه لها ختم
خالد:انت تقول انها مزوره خلنا نشوف المحمكه بتحكم اذا كانت مزوره روحت فيها واذا كانت اصليه لك الى تبغى
حمد:يعني واثق انها مزوره
خالد :من كلامك ايه
حمد دخل جوه وكلها دقيقه وخرج بيده ورقه
حمد:خذ هذي الحقيقيه
خالد:يعني الحقيقيه اخس
حمد:هذي هي الحقيقيه وقلت الى عندي
خالد:يعني لو انها المزوره كان احسن هذي فيها اختلاسات من ايام الوالد الله يرحمه
حمد:مو لي بس لعبدالله كمان
خالد:وناصر؟
حمد:لا مااخذ شئ
خالد:حلو يعني لي نصيب اكبر
سامر:لا مالك الى حقك وبس ابوي تذكر الحريق الى سبب بموت امي سببه اخوك الذكي خاالد
خالد حس بمويه باارده تنكب فوقه هذا كيف عرف
خالد بأنفعاال:انت من قال لك
سامر:تحسب اني ماادري بالعكس اعرف كل شئ
خالد:اعطني الدليل
حمد:خالد
خالد سكت يبغى يعرف لوين بتوصل هذي الليله
حمد:اعرف انك احرقت البيت وام سامر ماتت في هذاك الحريق الى انت سببه
خالد بعصبيه:وش تقولون انتم
حمد:انا كنت اعرف من ذاك الوقت انك انت السبب لكنك كنت صغير ومتهور عذرتك فوزيه تعرف لكن هي كمان سكت ماتبغى تورطك عشان كذا انت سافرت للخارج 3 سنوات من بعد الحريق لانك تندمت كنت اعرف كل شئ كل شئ
خالد لسانه انربط ماعرف وش يقوول
حمد:مسامحك يااخوي
خالد كان ينتظر هذي الكلمه من زماان بس انه مافكر ابد انه يسمعها
خالد:اسفه ياحمد الغيره اعمتني والله اعمتني
حمد:اعرف اصلا كان فيها مرض السرطان ومابقي لها كثير في اليحاه
خالد بأنصدام:سرطان
حمد:ايه انت ماعطيتنا فرصه ولا اعطيت نفسك فرصه انك تصحح الماضي
خالد:حمد ماتبغى تقتلني لاني قتلت زوجتك
حمد:لا لاني ابغى اونفذ وصيت ابوي الله يرحمه..الحين نقدر نرجع الشركه لنشاطها الاول انا تشاركة مع شركه لكن بلغي الشراكه
خالد:مثل اول
حمد:وش راايك؟
خالد:سامر
سامر:هلا
خالد:ماتبغى ارجوان
سامر نزل رااسه:هم لقيوها؟
خالد:ايه وانا اعرف انك سويت كل هذا عشان تبغى تنتقم لاامك لكن انا واثق انك تحبها
سامر:مابتسامحني
خالد:جرب
..................................
بعد اسبوع من هذي الاحداث
رجعت الشركه مثل اول واحسن بعد
خالد وحمد وعبدالله وناصر اسماء انحفرت اسمائهم بجنب بعض لتترك اثر في هذي الشركه الى شافت الكثير لما وصلت لهذي المستوى الرائع
صافيه وهي تحط الغداء دخل خالد
خالد:السلام عليكم
صافيه:هلا عليكم السلام
خالد:وين البنات
صافيه:ارجوان في غرفتها وجوري معها
خالد:هي بااقي في غرفتها
صافيه:ايه
..................................
جوري:وعنده الجرائه بعد بجد قليل الادب وقح
ارجوان:هههههه من الى تزوجه انا ولا انتي
جوري:انتي لكنه يقهر ليه يتقدم لك مره ثانيه
ارجوان:براحته لاني ماني موافقه
جوري:بس ابوي مانفذ وعده
ارجوان:جوري عمتي هنا
جوري:يب يب..بعدين حتى جهاد جاء وخطبك ورفضتيه وش عندك تفرضينه مع انه ساعدك
ارجوان:مابروح اتزوجه لانه ساعدني ..بعدي ماتقدم لي رسمي تقدم لي عن طريق لارا
جوري:بس كلها زواج..واي مالت اثنين في نفس الوقت يجونك وانتي جالسه هنا احسك بتعنسين
ارجوان:ههههه تتوقعين
جوري:هه يب يب على اي حال انا بروح اتغدا جوعاااانه
ارجوان:بالعافيه
جوري:تبغين اقول للخدامه تجيب لك؟
ارجوان:لا مشكووره
...................................
لارا كانت جالسه في الصاله وتلف في الصور الى في جوالها
جهاد:سلاام
لارا:هلا جهوود
سو:جهااااااااد
جهاد:هههه هلا والله
سو:تجي تلعب معنا
جهاد:لا انا مشغول الحين خليها مره ثااني
سو:اوووف
غزل:احلاااا وصرتي تعرفين اووف
سو:ايييه شوفت لارا تسويها
لارا:وجع واي شئ اسويه تقلديني فيها
ام علاء:يالله خير وش فيكم
غزل:ههههههه ولا شئ
جهاد راج جلس جنب لارا
سو:لارا قليلت ادب علمتني كلمة اوووف وعلمتني وجع وانقلعي
لارا:سو وجع ان شاء الله
سو مدت لها لسانها وهربت..لارا رمت بجوالها ولحقتها
جهاد:مجانين
غزل:وهذي اللارا تحط عقلها بعقل بزر
جهاد رفع جوال لارا وشاف صورت بنت اجنبيه طالع فيها وهو يتذكر انه شااف صارخ باعلا صوت عنده جهاد:لارااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااا
الكل صار يتلفت في جهاد وش فيه يصارخ كذا
لارا:بسم الله وش فيك تصارخ كذا وش عندك
غزل:يمه جهاد كانت جالسه تلعب مع سو وماسوت شئ المسكينه
جهاد:لارا
لارا:خير وش فيك
جهاد:من هذي قولي بسرعه من هذي
لارا وهي تطالع في الصوره:ليه؟
جهاد:لارا لا تجننين قولي من هذي
لارا:هذي ام ارجوان وش فيك
جهاد وهو يطالع في الصوره:متأكده
لارا:ايه
جهاد:تعرفين وش اسمها
لارا:اظن جوليا
جهاد:متأأأأكده
لارا:ايييه وش عندك؟
جهاد لف لامه:امي بروح فرنسا
ام علاء:وش فيك ياولدي وش عندك
جهاد:بحاول ارجع بكره بالكثير..لارا تعاالي..وسحب لارا
غزل تطالع في امها بأستغراب:وش فيه هذا
ام علاء:ماادري
................................
لارا:وش فيييك؟
جهاد:تدرين ليه وافقت على سامر
لارا:على حسب كلامها عشان تسعد جوري
جهاد:ومافكرتي وش السبب الى يخلي جوري فرحانه
لارا:لا
جهاد:ابوها قال لها اذا اخذتي سامر راح يجيب امهم عندهم
لارا:يعن تقصد هذي الى في الصوره
جهاد:ايه..لارا جوليا هذي تسكن عندنا في البيت
لارا:عندكم؟؟
جهاد:يب انا بروح ااعرض عليها تجي تشوف بناتها لكن بالمقابل ساومي ارجوان
لارا:يعني زي ماسوا ابوها
جهاد:يب
لارا:بس انت كذا تجبرها
جهاد:لا هي فهمتني غلط لارا هي ماتبغاني لانها تحسب اني احب مشاعل
لارا:مشااعل من وين طلعت هذي
جهاد:هذي وحده ابوها يعرف ابوي ومن شافتني وهي تزعجني وارجوان تعرفها ومدري كيف اكتشفت اني اعرفها بس والله اني مااحب الى هي نشبه
لارا:مشااااااااااااااااعل ايه ايه عرفتها هي هذيك
جهاد:حتى انتي تعرفينها
لارا:ايه جت عندنا لما كنا مجتمعاات بس واضح اننها طيوبه مره
جهاد:مو مهم الحين انا بروح فرنسا وبلييز فهمي ارجوان
لارا:اوكي خلها على
جهاد:لارا انتي بتحددين مصيري
لارا:اوووف مصير..اوكي
جهاد:ولا تقولين لها اني بجيب امها مفهوم
لارا:حاضر
جهاد اخذ شنطه صغيره وحط فيها كذا لبس وسحب الشنطه وخرج من البيت
ام علاء:جهااد وين رايح
جهاد:يمه برجع ماني مطول بكره بعده برجع يلا باااي..وخرج
ام علاء:وش فيه هذا الولد
..............................
مشاعل شوي وتنهااار
رندا:مشاعل هدي ماصار شئ
مشاعل تصارخ على رندا:مافي شئ صار مافي شئ صار الى صار اكثر سامر هذا الخاين الغداار
رندا:بس مو انتي كنتي تبغين سامر ياخذها عشان يصير جهاد لك
مشاعل:ايه بس ابغى اعذبها ابغى اكرهها في حياتها ابغاها تقول ابغى اموووت ابغى تقتل نفسها
رندا:مشااعل ليه كل هذا
مشاعل:لان جهاد يحبها تعرفين يعني ايش يحبها انا ماابغاه يكون غير لي مابغاه ابد يكون غير لي ايد انا ابغى اهدم هذي العايله لكن بدل مانهدمو رجعوا احس من اول
رندا:مشاعل خلاص خليهم في حالهم انتي تبغين جهاد
مشاعل طالعت في رندا بنظراات غضب
مشاعل:اشوفك صرتي حنوونه وش عندك هااه قولي وش عندك
رندا:ماعندي شئ بس ابغااك تغيرين من طريقتك في الحياه مشاعل انتي تبغين تخربين سعادت الناس
مشاعل:وين المشكله
رندا:مشاعل انا..وبتردد..ملكتي بعد اسبوع واتمن تحضرينه
مشاعل وهي مصدومه ومو مستوعبه الى تقوله رندا
مشاعل:اييش؟ملكتك
رندا:اييه
مشاعل:رندا انتي كمان
رندا:مشاعل ولد خالتي تقدم لي ومارفضته بعدين انا ماابغى امشي في الطريق الى انتي فيه ولا بضيع نفسي وزوجي وعيالي الى بيجون
مشاعل طالعت لرندا وهي هااديه وفجئه بدت تضحك ضحكات هستيريه وتكسر الى حولها
رندا خافت من الى هي فيه وخرجت من البيت
...........................
ارجوان:امي عند جهاد
لارا:ايه هذا الى قاله بس مو مؤكد انها هي
ارجوان:يعني موو مؤكد انها هي
لارا:ايه مومتأكده بس فيه احتمال 90% انها هي
ارجوان:ويبغاني اتزوجه مقابل امي..يعني امي الكرت الرابح
لارا:لا مايبغى يجبرك بعدين قلت لك مو مؤكد انها هي
ارجوان:اها بس فيه احتماليه 90% انها هي
لارا:ايه وعشره مي هي يعني فيه نسبه مي هي لكن وضح لي اقول لك ان مشاعل ماهي شئ في حياته غير انها مزعجه شافته وحبته وصارت تدقدق عليه طوال الوقت
دخلت الخدامه عند ارجوان
ماري:مدام فيه صديقه انت تحت
ارجوان:لحظه لارا..مين ماري
ماري:مدري في قول ابغى شوف انت
ارجوان:اوكي انا الحين بنزل..لارا
لارا:هلا
ارجوان:وحده جت ومدري من هي بروح اشوف من هي
لارا:اوكي..باي
ارجوان:باي...نزلت ارجوان عشان تشوف من موجود وانصدمت بمشاعل تنتظرها تحت
ارجوان:هلا والله ميشو
مشاعل تتصنع الابتسامه:هلا ارجوان كيفك؟
ارجوان:تماام وانتي
مشاعل:بخير
ارجوان:تفضلي
مشاعل:زاد فضلك..جيت عشان اعزمك على زواج
ارجوان:بجد؟؟؟الف مبروك ومن سعيد الحظ
مشاعل مدت لها كرت:هذا هو
ارجوان قرت الكرت ولقت اسم جهاد فيه
مشاعل:اتمنى تحضرينه
ارجوان:جهااد؟
مشاعل:ايه هذا ولد صديق ابوي الى قلتلكم عنه الى كان يبغى يخطبني من اول
ارجوان:اهاا..وسامر
مشاعل:كيف ساامر..اي سامر
ارجوان:مشاعل لا تستهبلين بعقلي لما دقت على سامر كنا نبغى نستهبل عليه رد على وقال هلا ميشو وسحبتي الجوال لانك كنتتي تعرفين ان سامر بيرد بهذي الطريقه
مشاعل:اها سامر..ههههه ايه ايه سامر ولد خالتي
ارجوان:وولد الخاله عادة يقول الدلع لبنت خالته
مشاعل:ايه احنى عايلتنا فري
ارجوان:اهاا..طيب بروح اجيب لك عصير وش تبغي
مشاعل:لا مشكوره ماني مطوله اصلا
ارجوان:لا مايصير لازم نضيفك
مشاعل:برتقال وتسلمين
ارجوان:العفو.ورااحت
صافيه دخلت البيت ولقيت مشاعل جالسه على الكنبه
صافيه:مشاعل وش تسوين هنا
مشاعل:جيت اقابل ارجوان
صافيه:انتي تعرفينها
مشاعل:ايه
صافيه:مشاعل الورقه الى اعطيت خالد لكن الورقه اكتشفوا انها مزوره وصاروا احسن من اول
مشاعل:اووووووووص فضحتينا وطي صوتك البيت مو فااضيه
ارجوان الى كانت تسمع كل شئ ورا الجدار نزلت صحن العصير بشويو ودخلت عليهم
ارجوان:سووري مالقيت عصير برتقال
مشاعل:هااه لا عادي قلبي انا قلت لك ماني ابغى شئ
ارجوان:سووري الى تعرفين صافيه
صافيه:هااه
مشاعل:ايه اعرفها بس قرابه بعيده انا اصلا حضرت زواجها
ارجوان:ايه وش صفة القرابه
مشاعل:قرابه بعيده من طرف جدتي
ارجواان:اهاا
صافيه خافت تتورط اكثر فقامت:فرصه سعيده يامشاعل
امشاعل:تسلمين..وراحت صافيه وقلبها يدق
مشاعل:يلا انا بستأذن لكن اول ماقلتي لي بتجين الزواج
ارجوان:زوااج؟هذا اذا فيه زواج..قامت ورمت الكرت في وجه مشاعل..اسمعي يامدام سامر وتركته لك لكن جهاد لا تحلمين فيه ابد لان هذا الكرت كذااب مثلك تمااماا ويلا تفضلي اطلعي براا وصافيه لي حساب ثاني معاها يلا برا يلاااا..مشاعل خرجت وهي تشتعل نااار وتتحلف فيها وفي ساامر
...........................
في فرنسا
بعد ساعاات وصل جهاد للمطار ووقف تاكسي وصله لبيت امه
جهاد اول مادخل البيت جا يدور على جوليا..شاف خدامه وسألها
(بالترجمه)
جهاد:اي جوليا؟
الخادمه:اسف ياسيدي لقد غادرة المنزل منذ 3 ايام
جهاد:واين ذهبت
الخادمه:لا اعلم انا اسفه
جهاد:اي امي
الخادمه:انها فوق
جهاد طلع عند امه مسررعه يبغى يعرف وين جوليا فتتح باب غرفتها بقووه
ام جهاد:جهااد متى اتيت
جهاد:اين جوليا
ام جهاد:ماذا؟
جهاد:جوليا امي جوليا اين؟
ام جهاد:ذهبت مع زوجها بعد ان خرج من السجن
جهاد:اين ذهبا؟
ام جهاد:لا اعلم ولكنها تركت رقمها
جهاد:اذا اعطني الرقم بسرعه
ام جهاد:ماذا هناك الم تكن في السعويه ماللذي اتى بك
جهاد:امي يجب على ان اقابل جوليا
ام جهاد:لماذا؟
جاد:لااوصلها الى ابنائها
ام جهاد:حقاا
جهاد:اجل
جهاد دق على جوليا وكلمها وقال انه يبغى يقابلها ضروري
جوليا حددت معه مكان عشان يتقابلون فيه
...................................
جوري:اووووف صاافيه معقوله
ارجوان:ايه وكانت تبغى تسبب مشاكل اكثر
جوري:مشاعل وش بتستفيد
ارجوان:ماادري بس اكيد تعرف اني احب جهاد عشان كذا جت وجابت لي كرت كذاب
جوري:وبتوافقين عشان تعاندينها
ارجوان:لا انا ماقررت اذا بوافق ولا لا..شوي الى باب الغرفه يدق
ارجوان:تفضل
صافيه:ارجوان ممكن اكلمكم
ارجوان:وش عندك
صافيه:صدقيني ياارجوان هدفي مو اخرب بيتكم ولا شئ
ارجوان:اجل الورقه الى بغيتي تعطينها لاابوي او اعطتيها لابوي وسببت له مشاكل وش تسمينها
صافيه:ارجوان انا بعترف لك بكل شئ مشاعل هي الى تصرف على اهلي وهي الى اجبرتني اسوي كذا وخلتني اسوي ..وقالت لاارجوان كل شئ انه اجبرت ابوها يوافق تاخذ سامر واقنعته في اشياء كثيره
جوري صفقتها صفقه قوويه:يااحقييره تجبرين ابوي يوافق على ساامر عشان هذيك الحقيره مشااعل
ارجوان:جووري لحظه..وش هدفها
صافيه وهي تبكي:مااادري بس تكفون تكفون لا تعلمون ابوك تكفون
جوري:واذا علمناه
صافيه:جوري الله يخليك لا تعلمينه جوري انا حامل مابغى ولدي يعيش من دون ابوه او مايعيش ابد
ارجوان وجوري تصلبت اجسامه
ارجوان:حاااامل
صافيه:ايه
جوري:من متى؟
صافيه:توني قبل 3 ايام اكتشفت هذا الشئ
ارجوان:وماقلتي لابوي
صافيه:لا اخاف اقول له وبعدين يدري اني انا الى اعطيته الورقه المزوره وبكذا يخليني اجهضه
جوري:صح ابوي شوي قاسي بس مستحيل يخليك تجهضينه
ارجوان:اذا كانت امي اجنبيه وعرف ابوي انها حامل ماخلاها تجهضه باقي انتي الى من ديرته بيخليك تجهضينه على العمووم ابغاك تنسين مشاعل وكل الى صار بينكم بشرط توعديننا ماتقربين من مشاعل
جوري:عاد انتي الحين حامل وتخافين على ولدك صح
صافيه:مابتعلمون ابوكم
ارجوان:لا تطمني
جوري:بس اقصري الشر..وجيبي لنا طفل دوووووووبي
صافيه:هههه ان شاء الله
جوري:طبعا بيطلع مثل اخته جوري
ارجوان:ليه تبغينه يطلع مجنوون مافيه بيطلع مثل اخته ارجوان عاقل ورزين
خالد:مين الى بيطلع مثل اخته؟؟
جوري:بابا عندنا لك خبر
خالد:خبر تحفونا به
جوري:احم احم يسر منطقة المملكه العربيه السعوديه ان تعلن لك عند خبر زياده في نسبة سكانها
خالد:؟؟؟؟؟
ارجوان:ياغبيه السعوديه مي منطقه السعوديه مملكه
جوري:وش الفرق
ارجوان:صح اني مبله في الجغرافيا وماعرف عنه شئ لكن اعرف ان المنطقه دااخل المملكه
خالد:ياحول قولوا الى عندكم وخلصوني بسررعه
جوري:يمه ابوي عصب المهم قلت لك
خالد:ماقلتي شئ
ارجوان:قالت ان فيه زياده في عدد سكنها
جوري:وااي ارجوان طلعت مبلهه على ابوها المهم صافيه حامل
خالد:اييييييش؟ من الى حامل
جوري:انا مين يعني صاافيه
خالد:بجد؟؟
صافيه:ايه
خالد:من متى عرفتي
صافيه:من 3 ايام تقريبا
خالد:مبروووك
صافيه:الله يبارك فيك
جوري:وبهذي المناسبه تروحون تطلعونا انا واارجوان
خالد:لا بس انا وصافيه بنطلع
جوري:ليييه؟
ارجوان:هههه طيب وانا بمسك لكم جوري
صافيه:هههههه
................................
ابرار:بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوان:يب يب
ابرار:احلا وبيصير عندكم اخو
ارجوان:لا ان شاء الله بنت
جوري وهي معهم على الخط:لا ان شاء الله ولد عشان يلعب معي كوره
ارجوان:لا بنت عشان اقعد العب بشعرها ونسوي مكيااج
جوري:ووووووع هذي اشياء سخيفه مافيها حركه
ابرار:هههههههه خلاص المهم مبرووك
جوري واارجوان:الله يبارك فيك
جوري:طيب يادببه انا بروح الحين بااي..وقفلت
ابرار:يمه ماعندها وقت على طلو قفلت
ارجوان:هههه شوفتي كيف
ابرار:امممممـ جوني
ارجوان:عيونها
ابرار:امممـ اكتشفت شئ
ارجوان:ايش؟
ابرار:تذكرين لما قلت لك ان في رقم يزعجني
ارجوان:ايه
ابرار:وتذكرين لما استهبلنا على الاولاد
ارجوان:ايه
ابرار:اكتشفت ان الرقم االى معي ونفس الصوت هو رقم وصوت عناد
ارجوان:وااااااااااااااااا� �و احلااا يعني معقووله الاخ ميت
ابرار وهي مستحيه:هههه لا يمكن يستحبل
ارجوان:بس خلينا نعترف الولد جناان
ابرار:هيييي عندك حدود لو سمحتي
ارجوان:ههههههههه طيب دقي عليه وكلميه
ابرار:نعم لييه استخفيت انا قالوا لك انا جوري
ارجوان:ههههههه طيب ياذكيه من متى وانتي مكتشفه هذا الاكشتاف العظيم
ابرار:اممممممـ من مده
ارجوان:ههههه يالبيه وطلعتي رومانسيه
ابرار:وش قالوا لك
ارجوان:هههههههه طيب اسمعي تذكرين مشاعل
ابرار:ايييه الطيوبه
ارجوان: تدرين ينطبق عليها تحت البراقع عجايب نجم ساطع او نوع من انواع الضفادع
ابرار:هههههه اووف لييه؟
ارجوان:لانها من برا هالله هالله ومن جوه يعلم الله...وقالت لها كل شئ الى عن صافيه
ابرار:اوف طلعت بهذي الانانيه
ارجوان:شوفتي كيف..ولا تري جهاد خطبني
ابرار:بجد؟؟؟
ارجوان:يب
ابرار:يعني اكيد بتوافقين
ارجوان:بشووف
..................................
جهاد كان ينتظر جوليا عند كراسي حددته له جوليا
جوليا جايه من بعيد
(بالترجمه)
جهاد:احيرا اتيتي
جوليا:اهلا جهاد لقد مضى وقت طويل
جهاد:اجل والان هل لي ان اتحدث معك في هذا الموضوع
جوليا:اجل بالتأكيد
جهاد:اولا كيف حال زوجك
جوليا:بخير ولكننا انفصنا
جهاد:ولماذا
جوليا:لديه اسبابه..والان اخبرني ماهو الموضوع
جهاد:الم تقولي لي انك تزوجتي من عربي
جوليا:اجل
جهاد:ان لديكي ابنتان
جوليا:اجل
جهاد:ولكنكي لم تخبريني ماهي اسمائهم
جوليا:اجل
جهاد:هل هم جوري وارجوان
جوليا بأنصدام:هل تعرفهما؟؟؟
جهاد:اجل حق المعرفه
جوليا:حقا كيف حالهما
جهاد:هل تريدين ان تريهم
جوليا:بكل تأكيد ولكن ماذا والدهم سوف يرفضي ان اذهب هناك
جهاد:انتي سوف تأتين عن طريقي انا وليس بطريق والدهم
جوليا:واستطيع مقابلتهما
جهاد:بكل تأكيد
جوليا:متى سيحدث هذا
جهاد:الان اذا كنتي تريدين
جوليا:اجل اريد
.............................
لارا:مشااعل؟
ارجوان:ايه عاد تخيلي من وقاحتها اعطتني الكرت بكل وثوق
لارا:هههههههه كرت بلا زواج ابووك والزواج
ارجوان:هههههههه اعدتك جوري صرتي تقولين ابوك
لارا:واااااو الله يقطع ابليسك ياجوري
ارجوان:ههههههه المهم
لارا:وش المهم
ارجوان:اممممـ انا قررت بموضوع خطبة جهاد
لارا:وش قرارك؟
ارجوان:امممـ موافقه
لارا:بجد؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوان:يب
لارا:واااو ارجوان الف الف الف مبرووك
ارجوان:ههههه ماصار شئ يمكن اغير رأي
لارا:يمه عاد مااستبعد عنك شئ..الا ماسمعتي الخبر الجديد
ارجوان:اي خبر
لارا:متعب خطب غزل
ارجوان:ههههههه احلاااا يامتعب وعرف من يختاار
لارا:ههههه صدق جهاد عايلتكم كلهم عرسوا
ارجوان:هههههه حلوه عرسوا..المهم اعطي جهاد قراري لكن قوليلي متى تجون تخطبوني رسمي
لارا:يافرحت جهاد بك
ارجوان حمر وجهها:يلا بقفل بااي
لارا:ههههههههه بااي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 04:34 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع والعشرون
.............................
بشار:مبرووك يامتعب
عناد:عقباالي
بشار:مالت عليك وعقبالي بعد
سيد:ههههههه اشوفكم استعجلتوا..مفروض انا الوحيد الى يقال له عقبالك
رائد:لا انت عجزت مايصلح تتزوج
سيد:اقول خم بس ..ولانك قلت هذا الكلام انا قررن بتزوج
عناد:هههههههههه والله انكم تضحكون الحين كل واحد يبغى يتزوج وش عندكم
بشار:اسمع من يتكلم
فهد:مو انت اول واحد يقول عقبالي
عناد:يااخواني كيفي اقول كلام ماعنيه كيفي
متعب:ههههههه
سيد:الا جهاد وين لي من امس ماشفته
متعب:ماادري عنه وجواله مقفل
..............................
جهاد:وافقت
لارا:يب يب مبرووك
جهاد:هههه الله يبارك في عمرك
لارا:ام ارجوان معك؟
جهاد:يب احنى الحين في المطار وهذي هدية زواجنا
لارا:ههههه لا الناس يبغون ذهب
جهاد:الا ارجوان
لارا:هههه تقريبا الله يوفقكم
جهاد:امين وياك
...............................
ارجوان:بابا
خالد وهو يقلب في الجريده:هلا
ارجوان:ابغى اروح عند عمتي فوزيه
خالد:ارجوان ماودك تفكرين في سامر
ارجوان:لا
خالد:ارجوان الى صار ماضي وانتهى
ارجوان:يمكن لكم لكن لي لا ماانتهى
خالد:سامر اعتذر لي واعتذر لك ويتمنى ياخذك
ارجوان:يعني مابتخليني اروح عند عمتي فوزيه
خالد وهو يتنهد:روحي
ارجوان:مشكوور..وطلعت غرفتها عشان تبدل ملابسها
.................................
في شركة ابو علاء
ابو علاء وهو يقلب في اوراق في يده دخل عليه علاء
علاء:اسف على الازعاج
ابو علاء:وش عندك؟
علاء:يبه مرتك كل يوم وهي تجي عند امي تقول انها تبغى فلوسها تصرف معها
ابو علاء:هذا اول مره اسمع بهذا الكلام
علاء:ايه لان امي ماكانت تبغى تشغل بالك
ابو علاء:المهم انا بشوف وش عندها
علاء:ايه وشئ ثاني
ابو علاء:خير
علاء:انت حولت لي اي معاملات من برا
ابو علاء:طيب؟
علاء:جاني واحد اسمه حمر وقال انه يلغى الشراكه الى انت حطيتها بين شركتهم وشركتنا
ابو علاء:اشوف الورقه
علاء اعطى ابوه الورقه
ابو علاء:والله وانقذ نفسه ابو سامر..المهم علاء
علاء:امر
ابو علاء:جهاد من يوم ماجاء الشركه وش عنده
علاء:ايه قدم لي ورقه اجازه 4 ايام
ابو علاء:كأن هذا الولد بداء يتهاون في اشغاله في الايام الاخيره..حتى لو كان ولدي ماراح اتحاون في طرده
علاء:هو اعطاني خبر انه بيسافر فرنسا لان عنده شغل هام هناك
ابو علاء:مره ثاني يجي عندي مفهوم
علاء:حااضر
...............................
في بيت ام شماري
جوري وهي ترمي نفسها على السرير :واااااااو اسشتقت لهذا السرير لي مده منه
ابرار:ههههه حتى هو اشتاق لك
ارجوان:باارو
ابرار:هلا
ارجوان:وين الصوره الى كانت فوق سريري
ابرار:جود قطعتها من شهر تقريبا سووري
ارجوان:لا عاادي بس يوني انتبه لها
ابرار:من فهاوتك
ارجوان:هههههه
جوري:ااااااااااااه
ابرار:وش فييييك؟؟
جوري:المدارس بتبتدي بعد شهر
ارجوان:من الحين الى هذاك الوقت خلونا نستانس
ابرار:وش رايكم اتصل على البنات يجون
جوري:الى ماسمعتوا الخبر الجديد
ابرار وارجوان:اييش؟
جوري:ابوي بغى يسوي عزومه بمناسبة حمل صافيه
ارجوان:بجد؟؟
ابرار:متى؟
جوري:مدري بس سمعته يكلم عمتي فوزيه ويقول لها بس ماادري اي يوم بالضبط
ارجوان:اجل ننتظر الى هذيك العزيمه
ابرار قامت:لا مابتحمل انتظر ابغى اعرف متى العزيمه بروح اسأل ماما
ارجوان وجوري لحقوها
ابرار راحت عند امها الى لقتها تسولف مع متعب وابو مشاري
ابرار:مااامااا
جوري من ورا ابرار:ماااماا
ارجوان حطت الطرحه ودخلت معهم
فوزيه:وش عندكم
ابرار:خالي قال ان فيه عزيمه متى؟
جوري تقلد ابرار: خالي قال ان فيه عزيمه متى؟
فوزيه:بعد بكره
ابرار:واااو بعد بكره طوويل
جوري:واااو بعد بكره طوويل
ابرار:جوريوووه وجع اسكتي
جوري تقلد صوت ابرار:جورتي ياقلبي خلاص اسكتي بلييز واروح اسوي لك اكل
ابرار:ماقلت كذا
جوري:ابشري
ابرار:هييي انتي
متعب:اللهم لك الحمد.زهيي انتم عندكم شئ ولا انقلعوا للغرفه
جوري تقلد صوت متعب:اخواتي الحبيبات تبغون امشيكم
متعب:ماقلت كذا
جوري:متى تبغون امشيكم
متعب:جووريووه وجع
ابرار:اييه احسن حس بالي احسه
ارجوان:عنه دريتي ان صافيه حامل مو؟
فوزيه:ايه اكييد
متعب:احلالاا جوري ارجوان بيكون لكم اخ
ارجوان:لا اخت
جوري:اخ
ارجوان:اخت
جوري:اخ
ابو مشاري:الى يجي من الله حياه الله
جوري:ايه بس لو يكون ولد يكون احسن
متعب:الحين البنات يبغون بنات مثلهم وانتي تبغين ولد
جوري:ايه لو بتجي بنت مابقدر العب معها كوره يتطلع خكريه لكن لو جا ولد بقعد اصقع راسه بالكوره
متعب:اسأل الله انه يجي بنت عشان تسلم من شرك
ابرار:هههههه مع اني اعتقد انها مابتسلم ابد
جوري جحمت:هييييي وش قصدكم
متعب:البيب بالاشاره يفهمها
جوري:يلا ماني بعذبك اليوم بما انك عريس جديد
متعب انحرج من كلام جوري
ارجوان:ايه صح مبرووك ياعريس
متعب:الله يبارك فيك
جوري:يالبيييه حتى متعب ينحرج
ابرار:ليه وش قالوا لك خالي من الاحساس
جوري:قلت يمكن اني جردته من جميع احاسيسه
ارجوان سحبت جوري ودلخوا الغرفه:يلا بارو
ابرار:ههههههه ارجوان اذا ضربتك مالي دخل
في هذا اليوم ناموا ارجوان وجوري عندهم
.................................
جهاد دخل البيت والكل نايم
غزل كانت عند التلفزيون لما شافت جهاد قامت وسلمت عليه
غزل:جهوود جيت
جهاد:انتي باقي صاحيه توقعت كلكم نايمين
غزل:لا ماقدرت انام..وين كنت
جهاد:تبغين تقابلين وحده
غزل:اقابل وحده
جهاد ابتسم:ايه وحده لحالها وتبغى احد معها وانا بصراحه مااعرف اتصرف مع الحريم
غزل:حرمه ولحالها وش الساالفه؟؟
جهاد:اولا لارا نايمه ولا صاحيه
غزل:نايمه
جهاد:بس توني من 10 دقايق مكلمها
غزل:مدري لكن من 4 ساعات وهي في غرفتها
جهاد:البسي عبايتك وانا بروح اشوف لارا صاحيه ولا نايمه عشان تمشي معنا
غزل:وين نخرج في هذا الوقت
جهاد:الحين بتعرفين..ودق على لارا بالجوال
لارا:هلا جهود
جهاد:البسي عبايتك وانزلي بسرعه
لارا:ليه؟
جهاد:انتي وغزل لازم تسألون سو الى اقوله لكم وبسرعه
لارا:طيب
كلها اقل من 3 دقايق وصاروا في السياره
غزل:وين نروح الحين
جهاد:ماني قلت لك بوديكم عند وحده
غزل:ايه بس من هي
لارا:جهااد حطيتها في شقه
جهاد:يب
غزل لفت للارا:من الى حطها في شقه..هيي انتي وهو وش عندكم
جهاد وقف السياره:يلا انزلوا
لارا وغزل نزلوا وصاروا يلحقون بجهاد...جهاد وقف عند وحده من البيبان الى موجوده في الدور ودق دقتين وفتحت جوليا
(بالترجمه)
جوليا:جهاد احلا بك تفضل
غزل وعيونها تخرج من مكانها لارا دخلت وسلمت على جوليا
لارا:مرحبا انا لارا شقيقة جهاد
جوليا:احلا لقد حدثني جهاد عنك
غزل:جهاااد
جهاد:هلا
غزل:هذي زوجتك؟؟..لو تدري امي بتقتلك قالت لك لا تتزوج وحده من هنا
ماحست الى وجهاد ولارا يضحكون عليها
غزل:هييييي وش فييكم؟؟
جهاد:ههههههه هذي اسمها جوليا
لارا:وهي ام ارجوان وجوري
غزل وهي مي مستوعبه شئ:اييييييييش؟؟
جوليا:اهلا يبدو انك غزل اليس كذالك
غزل انتبهت لجوليا:اجل انا هي
جوليا ابتسمت:انك جميله كما وصفك لي جهاد
غزل لفت لجهاد:ايه بجد تشبه ارجوان
جهاد:يب
غزل:بس كيف جبتها
جهاد:احلا شئ في الدنيا الصدف لانها تعطي الواحد الى يبغاه
غزل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..................................
بعد يوم تحديدا يوم العزيمه
ارجوان وهي تدور ملابس في دولابها وابرار جالسه على سريرها تقلب في جوالها
صافيه دخلت عليهم:ارجوان
ارجوان:هلا
صافيه:ثوب ابوك الى قلتي لماري تكويه وينه؟
ارجوان:اسأليها
صافيه:سألتها لكن تقول اعطتك
ارجوان وهي تحاول تتذكر:ايه ايه بتلقينه في الكبت الاول حق بابا
صافيه:اوكي
ابرار تطالع لاارجوان بااستغراب:تصالحتوا
ارجوان:كيف؟
ابرار:انتي وصافيه تصالحتوا
ارجوان:هههه حلوه تصالحتوا الى يسمعك يقول اطفال تضاربوا..وبالنسبه لتصالحتوا هذي هي بتجيب اختنا فأكيد بنتصالح
جوري وفي يدها بطاطس:ولد
ارجوان:بنت
ابرار:لا حوووول وبعدين معكم
جوري:خليها تقول ولد وانا بسكت
ارجوان:لا والله الى خليها تقول بنت وبسكت
ابرار:جوري اذا جت بنت هذا من ربي ارجوان اذا جابت ولد هذا كمان من ربي عاد لازم تفرحون سؤاء بنت ولا ولد
ارجوان وجوري:طييب
ابرار:شاطرات حبيباتي يسمعون الكلام
جوري:هييي وش قالوا لك اطفال
ابرار:امممـ تقريبا
بعد ساعتين اجتمعوا البنات وعيت صافيه مايطلعون فوق الغرفه لانها تبغاهم يجلسون مع الحريم ومي حلوه يطلعون فوق
البنات جالسين في اخر المجلس بعيد عن الحريم الكل البنات لابسين تنانير وفساتين قصيره الى جوري وحور لابسين بناطيل
العنود:الحين احنى في عزيمه راقيه ليه انتم الثنتين لابسين بناطيل
جوري:نبغى نلعب كوره بالله كيف بنلعب بالبناطيل
حور:ايه جد تخيلي اشكالنا بالتنانير وبالكوره
ابرار:كان ودي البس تنوره لكن امي عيت اووف
راما:بااااااااارو خربوك معهم
ريناد وهي تحضن ابرار:ياقلبي عليك يابنت عمي
ابرار:ههههه وش فيكم
ارجوان:الحين لارا وغزل ليه باقي ماجو
شادا:لارا كلمتني قبل شوي قالت انهم بيروحون مكان بعدين بيجون
راما:بدق على غزل..ارجوان مافي ابراج هنا
ارجوان:اذا تبغين ابراج قويه روحي الحوش بتلقين ابراج زي الفل
راما:مافيني من قام لكن لجل عيون غزل تركم بلد..وقامت
جوري:عشان عيون غزل تكرم بلد
حور:وانا اختها ماسمتع منها هذا الكلام
ريناد:الحال من بعض وانا اختك
شادا:هههههه والله انكم تنرحموون
...................................
راما وهي في الحوش تحاول في الابراج وتكلم نفسها:والله انك بجد رهيبه ياارجوان مررره ابراج زي الفل مالت عليك وين الابراج لما كنت جوه كان فيه واحد والحين مافي شئ
سيد سمع الصوت توقع انها شادا راح عندها عشان يرسها تجيب له مويه ولما قرب تحتح عشان يسمعونه لان توقع ارجوان معها
راما لما سمعت التنحنح وقفت..سيد دخل وشاف راما واقفه
راما لما شافت سيد ماعرفت وين تروح..سيد بقي فتره يطالع فيها وابعد عينه بسرعه
سيد:سووري توقعت وحده من اخواتي..وراح
راما الى بقيت مثبته في مكانها مي مستوعبه الى صاار على طول دخلت بسسرعه وقفلت الباب ودخلت عند البنات
ارجوان:ردت
راما:هااه..مين
ارجوان:؟؟؟..غزل
راما:اها لا مافي ابراج
ارجوان:انتي روحتي من الباب الامامي
راما:ايه
ارجوان:يااغبيييه الرجال هناك كان روحتي من الباب الى ورا
جوري:انتي الغبيه ماقلتي لها تروح من الباب الثاني
ارجوان:اووماا
حور:وتقولين عن اختي غبيه
ارجوان:المهم روحي من الباب الى ورا
راما:اقول طسي مافيني من قام"ابو الفشله وشافني وانا بهذي التنووره اوف مالقيت البس تنوره قصيره الى هذي المره"
.................................
لارا:جهاد مانخذها معنا
جهاد:لا مو وقته
غزل:بيفرحون جوري وارجوان لما يشفونها
جهاد:يب اعرف لكن انا ابغاها هديه
غزل:هدييه؟
جهاد:يب لاارجوان بتقدم لخطبتها وامها بتكون هدية زواجنا
غزل:قررت تخطب ارجوان
جهاد:يب
غزل:بس يمكن ترفض
لارا:لا بتوافق
غزل:وش دراك
لارا:لاني انا كلمتها بنفسي ووافقت
غزل:اه منكم ياخايني تسون كل هذا من وراي..وتسوي نفسها انها تبكي..يعني ماتثق فيني ياجهاد انا اختك اكبر من لارا ماتأتمني على امورك
جهاد:هي غزل وش فيك مو قصدي لكن لارا الى تدخل خشمها في كل شئ
غزل:هههههه طيب طيب بسرع هلاننا بنتأخر على البنات
جهاد:اعوذ بالله ماكنتم كذا اول
لارا:هههه من عاش مع قوم اربعين يوم صار مثلهم
جهاد:هههههه
......................................
لارا وغلز دخلوا البيت واستقبلوهم البناات
لارا:احس صافيه تغيرت
شادا:ايه حتى انا قلت كذا
جوري:من عاش مع قوم اربعين يوم صار مثلهم
غزل:وش عندك انتي ولارا على هذا المثل
جوري:لالا هذا مثلي انا مو مثل لارا
لارا:ومن قال ياعين امها لا انا الى يقوله ولا احد غيري يقوله
ارجوان:لا حوول ورجعت حليمه لعادتها القديمه
غزل:هههههه ايه جوري ارجوان مبروووك مابيجيكم
جوري:الله يبارك في عمرك عاد انا فكرت له اسماء
ارجوان:الله يبارك في عمرك قصدك فكرتي لها مو له
جوري:اووووص الاسماء الى فكرت بها سعد احمد رامي نواف سعيد بشار
ارجوان:هيييييييي وين روحتي انا فكرت لها تولين ليان لمار ميار
لارا:من حظه اذا جاء بنت على الاقل بيكون عنده اسماء حلوه
جوري:هيييييي وش قصدك
لارا:اللبيب بالاشاره يفهمها
العنود تهمس لغزل:ليتك باركتي لهم وانتي طالعه على الاقل لما يتضاربون مانكون معهم
غزل:هههههههه
...................................
مر اسبوع وكل يوم جوري تحلم عن المدارس وتحسه كابوس لان المدارس على الابواب
ارجوان وجوري وصافيه وخالد كانوا جالسين على الفطور
صافيه:ايه خالد
خالد:هلا
صافيه:فيه ناس خطبوا ارجوان
خالد:ميين؟
صافيه:تذكر علاء ؟
خالد:ايه الى جاء يوم العزيمه
صافيه:ايه
خالد:هو الى خطبها
جوري:لا ويين علاء متزوج
خالد:اجل مين
صافيه:طيب لا تستعجل امه خطبت ارجوان لولدها الثاني جهاد
خالد:تقصدين الاجنبي
ارجوان:مو اجنبي امه الاجنبيه وامه كمان فرنسيه
خالد:ماشاء الله عارفه عنه كل شئ
ارجوان وهي تشرب الحليب شرقت وصارت جوري تضربها بقوه على ظهرها
ارجوان:هههه لا بس اخته صديقتي وهي قالت لي كل شئ
خالد:اهاا..طيب وش رايك ياارجوان
ارجوان وهي منزله راسها بحيا:بفكر
خالد:خذي وقتك
صافيه:عاد انا قلت لهم 3 ايام وارد لهم خبر وهي توها امس كلمتني
جوري:اهاا 3 ايام تكفي
ارجوان:لا ماتكفي
جوري:الا تكفي
ارجوان:من يتزوج انا ولا انتي
جوري:مو يقولون الاخوات روحين في جسد
ارجوان:يوووووه حتى في زواجي تشاركني
جوري:ايه لاننا روحين في جسد
ارجوان:بعدين مي روحين في جسد روح في جسدين
جوري:لا روحين في جسد
ارجوان:بالله روحي وروحك في جسدي انا
جوري:اممممـ بس اننا زي الجسد يعني
ارجوان:لا ياغبيه روح في جسدين يعني روحي وروحك مجتمعين مع بعض فهمتي
جوري:لالا ماش ماني مقتنعه انا مقتنعه بروحين في جسد
ارجوان:يووووه وش ذا الفهاوه
خالد:اهاا ماشاء الله عليكم وش كمان
ارجوان وجوري توهم ينتبهون لاابوه
صافيه:ههههههههه جوري روحي قولي لماري تجي تشيل الفطور وانتي يارجوان روحي غرفتك ورتبي ملابسك لان الشغالات مشغولات اليوم..صافيه تقدر تنادي ماري عشان تشيل الفطور وتقدري تخلي وحده من الخدم ترتب ملابس ارجوان لكنها كانت تبغى تنقذهم
جوري:ابشري الحين بروح..وطارت
ارجوان:اي صح ذكرتيني عن اذنكم..وطارت وراها
صافيه:هههههههه الله يعين الى بياخذهم
خالد:طيب كيف نسأل عن الرجال الحين انا لما شوفته في العزيمه كان رجال والنعم فيه
صافيه:اتذكر اني سمعت انه صديق متعب الروح بالروح روح واسأل متعب
خالد:متأكده
صافيه:ماادري بس انت روح واسأل
خالد:الله يعين..يلا عساها بس توافق عليه مو مثل سامر
صافيه وهي مبتسمه:لا انا متوقعه خير من هذا
خالد:اذا ربي كتب لهم نصيب الله يوفقهم
صافيه:امين ياارب
.................................
جهاد وهو جالس جنب امه
ام علاء:وش فيك من هذا اليوم واننت جالس جنبي
جهاد:انتظر متى يتصلون
ام علاء:ويييييه مامداهم قالوا 3 ايام وتونا باليوم الاول
جهاد:اووف 3 ايام طويله
ام علاء:لا مي طويله بالعكس مده مناسبه بعدين اثقل
علاء:ايه اثقل مثلي شوف يوم خطبت صبا كنت ثقيل
ام علاء:ايه لدرجه انك كنت تنام عند التلفون تنتظر متى يدقون
جهاد:ههههه ايه طلعي فضايحه
علاء:ههه يمه الله يرحم والديك استري علينا
ام علاء:ههههههه الله يوفقكم ياعيالي وعقبال لارا معكم
لارا:كني سمعت اسمي
علاء:يمه انتي الى تبغين تسمعينه سمعتيه والى ماتبغين تسمعينه ماتسمعينه كنك عجوزه تدور على المشاكل
لارا:اقول طس بس وش الى عقبالي يمه
ام علاء:تتزوجين علاء تزوج وغزل وجهاد في الطريق وانتي ان شاء الله معهم
لارا:لالا ماابغى الحين باقي انا صغيره
ام علاء:وييه شوفي ارجوان بعمرك وبسم الله عليها انخطبت مرتين
لارا:انا شئ وارجوان شئ ثاني
جهاد:بالله وش الفرق ياحلوه
لارا:انا بقول لك الفرق..الفرق ياطويل العمر انا انتظر اخلص الثانويه ومن ثما انهي الجامعه وبعدها اخلص الجامعه واروح ادرس في الخارج واحصل على اكثر من شهادتين بعدين افكر اتزوج
علاء:عز الله في هذاك الوقت صرتي عانس
لارا:لالا مافي في قاموسي عانس
جهاد:بعدين تعالي الى يسمعك يقول اني مابخلي ارجوانتكمل دراستها
لارا:شخص عن شخص يفرق انت بتخلي زوجتك تكمل دراستها يمكن الى باخذه مابيخليني اكمل دراستي
علاء:لااا انتي الكلام معك ضايع بالله لا تخربين عقل غزل
ام علاء:على طاري غزل وينهي
لارا:راحت المشغل
ام علاء:ليه؟
لارا:اهل خطيبها بيجون بكره وبتقابل خطيبها شئ طبيعي تروح المشغل
جهاد:ليه هم بيجون بكره؟
لارا:وش قلت انا
جهاد:يعني ارجوان بتجي
ام علاء ضربت جهاد على راسه ضربع خفيفه:قلت لك اثقل ولا بيشوفونك مخفه ولا بيوافقون عليك
جهاد:لالا خلاص توبه والله اثقل
علاء ولارا:ههههههههههههههههه
علاء:ابووك ياارجوان هذا وانتي باقي مادخلتي البيت صار زي الالف اجل لو دخلتي وش بيصير
جهاد:ههاهاهاها مالت عليكم من اخوان الحين بدل ماتوقفون معي تصيرون ضدي
لارا:ههههه ماعليك منه المهم ارجوان لك
ام علاء:الى يسمعكم يقول انها بتوافق
جهاد:ياارب توافق..الى على فكره امي
ام علاء:ايش؟
جهاد:ابغاكم اوريك وحده في يوم نظرتي باارجوان
ام علاء:من هذي؟
جهاد:هذي هديتي لاارجوان بمناسبة زواجنا
ام علاء:ويمكن ترفض ياولدي لا تحط امل انها توافق
جهاد:اذا وافقت او رفضت كله واحد
ام علاء:طيب وش نوع الهديه ذهب ولا ايش؟
جهاد:لالا اغلى من كذا
علاء:وش اغلى من ملك الفلزات
جهاد:فيه اغلى
ام علاء:ايه طيب بس ذكرني بها او حطها في غرفتي
جهاد:لالا انا بذكرك بها
ام علاء طيب
....................................
جاء اليوم الثاني وبالتحديد يوم نظرة غزل
ابرار وارجوان وجوري والعنود طلعوا لغزل في غرفتها
غزل وهي منزله راسها
ابرار:يالبييه على زوجة اخوي المستخيه
العنود:بارو لا تخجلينها احسها شوي وتنفجر
لارا:ههههههههه يالبيه الحين بيذوب متعب
جوري:ايه القرد في عين امه غزال
لارا:هييييي وش قصدك ان غزل قرد
جوري:مو انا الى قلتها انتي
لارا:بس هذا المقصود من كلامك
غزل:ههههههههههههه عاد حتى في نظرتي تتظاربون
جوري:هههههه شوفتي خليتها تضحك
لارا:مالت عليك يعني شبهتيها بالقرد عشان تضحكينها
جوري:ههههه يب يب
لارا:اجل لا تشبهني باي شئ مدام الهدف تضحيكي خلاص
جوري:ومن قال اني بشبهك بشئ عشان اضحك الى بشبهك وانا قااصده
لارا:هييييي وجع جوريووه
جوري:يووجعك
ارجوان:يووووووووووووه وبعدييين
غزل:ايه ارجوان
ارجوان:هلا
غزل:وافقتي على جهاد
ارجوان:نزلت راسها بحيا
العنود وابرار يطالعون في بعض مو فاهمين شئ
ابرار:وش السالفه
العنود:كأني مثل الاطرش في الزفه
جوري:يوووووووه سامحوني ياحبيباتي ماقلت لكم..لكن السيد جهاد خطب المدام ارجوان
ابرار والعنود مطلعين عينهم:منجد؟؟؟؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 04:36 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس والعشرون
ارجوان نزلت راسها بحيا:ايه
حور:خاااااااااااااااااااا� �اينه
جوري:بسم الله
حور راحت مسرعه عند ارجوان واعطتها ضربه على راسها
ارجوان:حوووور وجع
حور:ولا تعلمينا
جوري:هي ماعلمت ابرار والعنود باقي تعلمك
راما:مبروووك ارجوان
ارجوان بحيا:بس انا باقي ماوافقت
راما:بس بتوافقين..وغمزت لها
ريناد:والله وبدو الناس يتزوجون وانا واخواتي مصفطين على جنب
شادا من وراهم :وانا معكم
لارا:بس ذكرنا سالفة الزواج هبيتوا من لامكان
غزل:هههههههه يلا عقبالكم
ابرار:امييييييييين
البنات يطالعون فيها
ابرار انحرجت:خير توقعت انكم بتقولونها معي عشان كذا مددتها
البناات:هههههههههه
ام علاء:غزل بنتي يلا انزلي الرجال ينتظرك تحت
غزل:لالا ماابي
ام علاء:ايييييييِش؟
غزل:لا مابغى انزل
ابرار:ليييه؟
لارا:وش فيك
غزل:خاايفه
ام علاء:يابنتي ماعليك كلنا خفنا وتوترنا في البدايه بس بعدين بتتعودين يلا انزلي الرجال ينتظرك
البنات نزلوا معها لما باب مجلس الرجال
ام علاء:خييير تبغون تدخلون معها
البنات انتبهوا انهم صاروا عند الباب
ام علاء:يلا ارجعوا بسرعه
البنات رجعوا لصاله الى تفصل بين البيت ومجلس الرجال
العنود:اوووف كنت ابغى اشوف اشكالهم
جوري:اي والله حتى انا كنت ابغى اشوف شكل متعب عشان امسكها عليه طول عمره
لارا:نقدر نشوفهم من الطاقه الى ورا البيت..لفت شافت البنات قد خرجوا عشان يشوفونهم
لارا:اعوذ بالله الى يدخلون خشمهم في كل شئ
البنات كانوا متعلقين بالطاقه
جوري:هههههههه شكله تووووحفه
ابرار:ههههه وبقووه
..............................
عند غزل ومتعب
كانوا ساكتين
متعب:كيفك؟
غزل:تماام
متعب:اممممـ
غزل:كيفك انت
متعب:تماام
...
لارا:ماالت عليهم وش ذا الجو
العنود:اسخف جو شوفته بين اثنين
...
متعب:كان هذا دايم حلمي انك تكونين لي
غزل نزلت راسها بحيا
...
جوري:احلاااااا والله طلع الولد رومانسي
ارجوان:ههههه يحلييله
لارا:اوووف اختي حلم له
شادا:هييييي بنات وخروا ابغى اشووف
راما وشادا كانوا مايقدرون يشوفون لان البنات واقفين على شجره صغيره شوي وتنكسر ومافي لراما وشادا مكان
ريناد:والله واضح انهم عصافير حب
ارجوان:يهبلووون
ماحسوا في انفسهم الى وهم طايحين والشجره انكسرت
متعب وغزل سمعوا صوت راح متعب يفتح الطاقه يبغى يشوف وش فيه لكن مالقي الى عامل جاي وفي يده لي عشان يسقي الزرع
غزل:وش فيه
متعب قفل الطاقه:شكل واحد من العمال يبغى يسقي الزرع
غزل:اييه هذا وقتهم
................................
البنات وهم حاطين يدهم على صدرهم ويتنفسون بصعوبه
العنود:والله كنا بننقفط
ابرار:في هذاك الوقت وش بيفكني من متعب
لارا:والله نسيت ان العمال بيجون في هذا الوقت عشان يسقون الزرع
اررجوان:بس بجد انقذونا لان متعب يحسب انهم هم الى طلعوا الصووت
البنات راحوا غرفة غزل وقصروا الشر
بعد 10 دقايق جتهم غزل
اول مادخلت الغرفه صاروا البنات يصففقون ويزغرطون ويصارخوون
الشباب الى كانوا في الحوش ورا البيت تحت طاقة غزل سمعوا صياح البنات
بشار:والله مجانين
سيد:ههههه يفرحون بغزل
عناد:مبروك جهاد
جهاد:الله يبارك في عمرك
................................
غزل:هييي خفظو اصواتكم متعب باقي تحت
لارا:يالبهم المنحرجات
غزل وخدودها حمرت:لارااااااا
البنات:هههههههههههههه
فوزيه:يلا بنات بنمشي..وراحت سلمت على غزل..مبروك يابنتي
غزل بحيا:الله يبارك فيك
ايمان:مبروك غزووله منه المال ومنك العيال
جوري:ياخوفي انها كلها منها
ابرار ضربت جوري:هيييي وش قصدك
جوري:البيب بالاشاره يفهمها
ايمان:انا لو امسك هذي الادميه بفتح لها مدرسة خاصه اسمها تعليم الانووثه
راما:ودخلي حور معها
حور:هيييييييييي
البنات:ههههههههه..
صبا دخلت وحضنت غزل:مبرووووووووك الف مبروك ياقلبي
غزل:الله يبارك فيك
حور:عقبالك ياصبا
صبا:اييييييييش؟
جوري:ايه عقبالك تاخذين واحد احسن من وجه النحس علاووه
صبا جحمت:لا مابغى غيره بعدين مو وجه نحس بالعكس الى وجه سعاده انت ماتعرفونه والله انه يهبل ومااقدر اعيش حياتي بدونه
حور وجوري:ههههههههههههههههههه� �هههه
صبا:وش فيكم
لارا:ههههههههههه ايه صح صبا ماتعودتي عليهم
صبا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور:ولا شئ بس كنا نبغاك تقولين هذا الكلام لاني ماشوف بينك وبين علاء رومانسيه وسوينا تحدي انا وجوري ضد ارجوان اذا قلتي هذا الكلام ارجوان تعطي كل وحده 100
ابرار:ولييه ارجوان
ارجوان:ياحظ امي فيني
جوري:انا بقول لك تناقشنا امس عن موضوع الازواج ورومانسيه وقلنا ان صبا مو رومانسيه وقالت ارجوان رومانسيه بس قدام زوجها يعني ماتبين لناس واحنى بدورنا كنا نبغى نتأكد عشان كذا تحدينا ارجوان اذا قالت كلام حلو عن علاء ارجوان بتعطي كل وحده 100
صبا ماحست بنفسها الى خدوودها احمرر
صبا:ارجوان اول شئ بسويه بنقصك في درجاتك اذا بدت المدرسه
ارجوان:مافي فرق لاني اعطيتهم 100 وكأني رسبت في دراستي
ابرار:وانتي مالقيتي تتحدين الى هذولي الثنتين
ارجوان: من قرادت حضي
البنات:هههههههههه
البنات باركوا لغزل وكل وحده راحت لبيتها
...................................
بعدها بيومين جاء وقت نظرة ارجوان
في بيت ابو علاء
كانت ام علاء تلبس ابو علاء ثوبه وتبخره
ابو علاء:وهم والنعم فيهم؟
ام علاء:لو انهم مو نعم ماكان اخذت بنتهم لولدي
ابو علاء:الله يوفقهم..انا بروح عندي شغل بعدين بلحقكم
ام علاء:طيب بس لا تتأخر لان مي حلوه ندخل قبلك
ابو علاء:لا تطمني بدخل معكم
ام علاء:طيب
ام علاء راحت عند جهاد عشان تجهزه دخلت غرفته مالقته هناك راحت تدوره في البيت مالقته
لارا:يمه وش تدورين عليه
ام علاء:جهاد وينه
لارا:ايه راح يجيب الهديه
ام علاء:وهذا وقته كان جابها امس
لارا:اصبري عليه
ابو علاء نزل لارا راحت تسلم عليه
ابو علاء:زين شفناك مانشوفك الى في السنه حسنه
لارا:الله يهيدك انت الى مانشوفك الى في السنه حسنه
ابو علاء:ايه زين يلا ام علاء انا رايح
ام علاء:الله معك ولا تتأخر
ابو علاء:ان شاء الله
نزلت غزل وهي لابسه وجاهزه
لارا:بدري
غزل:ايه مرره بدري والدليل انك تجهزتي قبلي
لارا:غزل ليه مالبستي احمر
غزل:ليه البس احمر؟
لارا:يعني انتي بنت مخطووبه ومفروض تلبسين احمر
غزل نزلت راسخا بحيا:وجع
لارا:ههههه احلا شئ في الدنيا لما احرجك
سمعوا صوت الباب ينفتح
ام علاء:هذا اكيد جهاد
لارا:يب يب
غزل:وين راح
ام علاء راحت عشان تستقبله وانصدمت لما شافت وحده اجنبيه جنبه
ام علاء بأنصدام:جهاد من هذي؟؟
جهاد يكلم جوليا:تفضلي..ابتسم لامه..هذي هديتي لاارجوان
ام علاء بعصبيه:استخفييت انت
علاء وصبا لما سمعوا صوت ام علاء راحوا يشوفون وش فيه
علاء بأنصدام:جهاد من هذي
جهاد:وش فيكم لازم اعيد الى قلته هذي هدية ارجوااان
ام علاء شوي وتجلط:جهاد اخرج من البيت وانت لانت ولدي ولا اعرفك اجل تتزوج وتجيبها هديه لاارجوان وش تبغى تسوي في البنت
لارا وغزل:ههههههههههههههههه
علاء وصبا وام علاء يشوفون في لارا وغزل بأستغراب
ام علاء:وش فيكم استخفيتوا
لارا:يمه هذي ام ارجوان وجوري
غزل:وهي هدية لاارجوان من جهاد بمناسبة زواجها
لارا:ولان امنيت ارجوان انها تشوف امها
غزل:جهاد جابها هديه
ام علاء تحس انها ضاايعه:ووين لقيتها
جهاد:تذكرين جوليا الى قلت لك عنها
ام علاء:ايه
جهاد:هذي هي طلعت ام ارجوان وانا توني اعرف
علاء:وتبغى امي تاخذها معهم
جهاد:يب بس مو اليوم
ام علاء:اجل متى
جهاد:انا بحدد يوم لكن ابغاها تجلس هنا لفتره
ام علاء وتحس ان راسها بيطيح
صبا:ابوك والهديه
لارا:ههههههه حلوه ابوك والهديه لكن هذي احلا هديه تتقبلها ارجوان
................................
عند ارجوان
ارجوان:وااي جوري وربي متوتره وخاايفه احس اني بنجلط
ابرار:هدي جوني
جوري:اي بالله هدي ولا بتطلع ريحتك
العنود:جوووري
جوري:ايش؟
راما:جوني الحين حسيتي بالي حسته غزل
ارجوان:يب يب وبقووووه
راما:هههههههه
حور:والله شكلك توووحفه اموت واشوف شكل جووري كذا
جوري:يومك قبل يومي ان شاء الله
ريناد:كأن الوحده تعزم الثانيه على الموت
شادا:هههههههههه ان شاء الله يومكم مع بعض ياارب..ماحست الى بكفين طايره على ظهرها..صارت تقح منه 10 قحاات
ريناد راحت عند شادا:مااااالت عليكم يامهبل
حور وجوري:هههههههههههههه
ارجوان:اسمعوني انتي وهي شوفوني احذركم اذا سويتوا شئ زي كذا في هذا اليوم مره ثاانيه قسم بتندمووون
حور:يمه خوفتيني وش بتسوين لي بعدين انا اكبر منك يعني احترميني
جوري:بجد خوفتني وانا اصغر منك يعني اعطفي علي
ارجوان:انتي..تأشر على حور..اذا صرتي كبيره بعقلك بحترمك وانتي..تأشر على جوري..لما بدل مابعطف عليك بعطفك ولا تخلوني اعيد كلامي
رينادا:اوووووووه تعيش ارجوان تعيش تعيش
لارا:يمممه هذا وجه وحده اليوم نظرتها
ارجوان وكنها تتذكر نزلت راسها بحيا
لارا:هههههههه انتي وغزل بمسك هذا الموضوع عليكم
غزل:ماالت عليك..الله يورينا فيك
ارجوان:هههه امين
غزل راحت عند ارجوان ومسكت يدها وتلين صوتها:ارجوان انتي بتدخلين البيت وانا بطلع منه
ارجوان تلين صوتها:غزووله بتفقدك معي في البيت
لارا:هيييييي انتي وهي نسيتوا اني بقعد في البيت
غزل:لا بس مو مثل حسي في البيت
ارجوان:نعم نعم
لارا:على فكره جهاد جاب لك هديه
ارجوان:بجد؟؟
غزل وهي مبتسمه:يب يب
................................
صافيه طلعت عند ارجوان
صافيه:ارجوان يلا ياقلبي
ارجوان من خوف صارت تمشي خطوه قدام وخطوتين لورا وجلست على هذي الحاله دقيقه
حور:هييييييي تحركي
فوزيه طلعت تشوف ليه تأخرت
فوزيه:ارجوااان
ارجوان:هااه
فوزيه:وش فيييك؟
ارجوان:يمه خاايفه
لارا:تبغين اعطيك سحر يخلي الخوف يروح
ارجوان:ايه
لارا راحت وهمست في اذن ارجوان
ارجوان زاد احمرار وجهها:اااااااااااه وش نوع السحر هذا
لارا:هههههههه ماتحسنتي
ارجوان مشت بسرعه ونزلت
لارا:ههههههههه والله انه سحر رائع
البنات التفوا حولها
لارا:بسم الله وش فيكم
حور:وش هو السحر
جوري:انا اختها وابغى اعرف وش هو السحر
لارا:هذاا سحر..وغمزت لهم وخرجت من الغرفه وهي تضحك
غزل:يمه اختي استخفت
راما:ههههههه
العنود:امشوا خلونا نشوف ارجواان
جوري:امممممـ ياحلوات سؤسفني ان ازف لكم هذا الخبر
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري:هههههه ارجوان الله ياخذها غطت الطاقه الى ورا الحوش الى يطل على المجلس
حور:بنت اللذين
ابرار:ههههههههه والله خطيره
العنود:ماتوقعتها كذا
ريناد:كل هذا حذر
راما:ايوه احسن لها وربي رهيبه
حور:هييي انتي ليه تخلينها تسوي كذا
جوري:وش دراني اني سوت كذا توني اليوم الصباح انتبهت وحاولت افكه لكن ماقدرت
حور جلست على السرير:اوووووووووف من هذي الادميه خربت فرحتنا
ابرار:وبقوووه خربت فرحتنا
................................
ارجوان دخلت وراسها منزلته لو كان في انزل من كذا كان نزلته وفي هذاك الوقت نفسها تدخل راسها في جسمها من الحياه
خالد:تفضلي اجلسي
ارجوان هذي المره جلست جنب جهاد مو مثل المره الاولى وجلست جنب ابوها
ابو علاء وخالد خرجوا
جهاد:مابغيتي تجين
ارجوان منزله راسها وتحمد ربها انها غطت الطاقه ولا وش بيفكها من تعليقات البنات
جهاد رفع راسها:ماودك تشوفيني
ارجوان اول ماطاحت عينها بعينه احمر وجهها وصارت تحس بـ حر
جهاد:على فكره طالعه اليوم تهبليين
ارجوان:وانت بعد مع ان الثوب مايناسبك
جهاد:ههههههه اعرف لكن امي اجبرتني البسه
ارجوان:ههههههه وفي الزواج بتلبس ثوب ولا بدله
جهاد:اذا امس مسكت العصا مثل اليوم واجبرتني البس الثوب مامعي الى الثوب
ارجوان:ههههههههههه اجل خلك على الثوب احسن
جهاد:والله
ارجوان:يب
جهاد:طيب البسي في الملكه احمر مو ليموني مثل اللحين
ارجوان وهي منزله راسها:ان شاء الله
جهاد:بكره بجيب لك هديتك اليوم اعتذر ماقدرت اجيبها لانها مي مستعده لكن بكره بجيبها
ارجوان:لا مالها داعي تكلف نفسك
جهاد يبغى يحرجها اكثر:يعني افهم اني انا هدية احسن
ارجوان انحرجت ولا قالت شئ
جوري صارت تضرب باب المجلس
جهاد وارجوان طالعوا للباب
جوري من ورا الباب:هييي انتي وهو خلاص غزل يى ارجوان ادخلي
جهاد:هههههههه..شكل اختك تكرهني من الحين
ارجوان وهي منحرجه من حركة جوري:لا مااعتقد..وجت تبغى تقوم لكن جهاد مسكها
جهاد:على ويين؟
ارجوان:ادخل
جهاد:بس باقي ماشبعت منك
ارجوان شافت الفرق الى تحس فيه بين سامر وجهاد سامر لما سوا كذا ماعطت لاامر اهميه لكن الحين تتمنى انهى تقعد للابد
ارجوان:لا خلاص الوقت معنا بعديين
جهاد:بس وش يصبري الى هذاك الوقت
ارجوان:الى صبرك الى الحين بيصبرك الى هذاك اليوم
جهاد:ههههه طيب يلا ادخل
ارجوان قامت لانها تحس لو قعدت اكثر بتذووب..فتحت الباب ودخلت وعلى طول قفلته وحطت يدها على صدرها البنات كلهم كانوا واقفين ينتظرونها واول مادخلت صاروا يصفقون لها
ارجوان:وووووووجع اوووص صفقوا فوق في غرفتي مو هنا
جهاد سمع صوتهم وظحك عليهم
طلعت الغرفه وصار الكل يبارك لها
................................
نروح عند شخصيع افتقدانها في ظل الاحداث المرحه
مشاعل جالسه في السياره وتنتظر اتصال..وشوي ودق جوالها
مشاعل:هااه راشد
راشد:ايه شوفتها وسامر الى معها
مشاعل:متأأأأأأكد؟؟
راشد:ايه متأكد انا اعرف شكل سامر
مشاعل بعصبيه:الخاينيييين ولا قال لي انه تزوجها وهي ماقالت انه سامر الى اخذها
راشد:مشاعل خلاص رندا وسامر اخذوا بعض خليهم في حالهم
مشاعل:انت اسكت ولا كلمه..اسمع قول لي اذا خرجوا مفهوم
راشد:ان شاء الله
كلها نص ساعه حتى خرجوا من المقهى
راشد:مشاعل خرجوا من المقهى
مشاعل تكلم السواق:امش بسرعه
مش السواق بس بسرعه بطيئه
مشاعل:ياغبي قلت لك بسررررعه
السواق يخاف من مشاعل فسوى الى قالت له وهو مسرعه شاف سامر ورندا ماشين في نص الطريق لما انتبه لهم لف بالسرعه لليمين سامر سحب رندا لليساار مشاعل مانتبهت الى والسيااره منقلبه سامر راح بسرعه لصاحب السياره وانصدم لما شاف مشاعل كانت في السياره سحب مشاعل برا السياره وشم ريحة البنزين عرف السياره بتنفجر وسحبها بسرعه ماقدر يسحب السواق معه فأنفجرت السياره والسواق وتحت السياره راشد...نقلوا مشاعل للمستشفى وراشد مات بقيت مشاعل في غيبوبه
..................................
ارجوان وهي تقلب في النت دق جوالها شافت الرقم طلع مشاعل رمت الجوال ولا ردت دق مره ثانيه وثالثه ارجوان اخذت ان في الموضوع شئ مهم عشان تتصل مشاعل عليها وفي الاخير ردت
ارجوان:الوو
:الاخت ارجوان
ارجوان بأستغراب:ايه من معي؟
:معك مستشفى..... الاخت مشاعل صار لها حادث واتصلنا على ابوها وامها مايردون واغلب الى ندق عليهم مايعطونا اي رد لو سمحتي ممكن تجين لان انتي الوحيده الى ردت علينا
ارجوان خافت:وش فيها وش صار لها
:صار لها حادث ونبغاك تجين تشوفينها لان مافي احد جاء لها
ارجوان:اوكي مسافت الطريق وانا عندكم..وقفلت وهي ماتعرف كيف تتصرف واول ماجاء على بالها جهاد على طول دقت عليه وقالت له
جهاد الى كان جالس مع امه وجوليا ولارا وغزل
جهاد:انا كلمة ابوها وقلت له اني جبت امهم
لارا:وش سوى؟
جهاد:ولا شئ قلت له اني بجيبها لهم بكره شكرني وقال انه قعد يدور عليها الى امس ومالقيها
غزل:حلوو يعني اوصلها انا ولارا
جهاد:لا كنت ابغى امي توصلها لهم لكن ابو ارجوان قال هو بيوصلها لهم
جوليا تطالع في جهاد وهي تفهم نص الكلماات واكثرها مي عارفتها
شوي الى يدق جوال جهاد شاف الرقم وقام
جهاد:هلا والله جوني
ارجوان وهي خاايفه:جهاد الحقني
جهاد خاف معها:وش فيك؟؟
ارجوان:اتصل المستشفى على وقال ان مشاعل صار لها حادث ومافي احد راح لها
جهاد هد لما عرف ان ماصار شئ لاارجوان:اوكي بروح لها
ارجوان:لالا تعال خذني ابغى اقابلها انا كمان
جهاد:لا ماعليه انا لحالي بروح
ارجوان:جهاد الاتصال جاء لي بعدين مابتعرف المستشفى فين
جهاد:اوكي جهزي نفسك
ارجوان:جاهزه بس تعال
جهاد:اوكي مسافة الطريق..وقفل
ارجوان لبست العبايه واخذت الشنطه ونزلت بسررعه
صافيه:وش فيك
ارجوان:وحده من صديقاتي في المستشفى..وخرجت انتظرت 5 دقايق دق عليها جهاد
جهاد:يلا انا برا
ارجوان:لارا معك
جهاد:ايه يلا
ارجوان:اوكي..وقفلت وخرجت
وركبت السياره
جهاد:اي مستشفى
ارجوان:مستشفى........
جهاد:اوكي انا بنزل بس وانتي ولارا اقعدوا هنا
ارجوان:ماجيت عشان اقعد في السياره
لارا:جهاد انا كمان بنزل
جهاد بعصبيه:ليه تحبون تعاندون
ارجوان بعصبيه اكبر:وليييه ترفض اننا ننزل
لارا حست ان الجو تكهرب:خلاص جهاد كذا ولا كذا احنى جينا خلنا ننزل
جهاد كأنه استسلم:اوكي
ارجوان هدت من نفسها شوي...وصلوا للمستشفى ونزلت ارجوان ولارا وجهاد
جهاد:مرحبا
الاستقبال:هلا
جهاد:وصل لكم حادث لمشاعل.....
الاستقبال:امممـ ايه في غرفو 180
جهاد:مشكوور..وراح للغرفه
لما وصلوا للغرفه لقيوا الدكتور يخرج منه
ارجوان:مشاعل كيفها
الدكتور:انتي تعرفينها؟
ارجوان:ايه صديقتها
الدكتور:صار لها شلل يمنعها من التحرك
ارجوان حست ان مويه بااارده انكبت عليها
الدكتور:اما الشاب الى كان معهم فهو احترق وماات
جهاد:اي شااب؟
الدكتور:السواق..وقتح الاوراق الى بيده..وراشد الـ....
جهاد يحاول يتذكر هذا الاسم بس مو عاارف
سامر وهو جاي من اخر الممر:ارجوان؟
ارجوان لفت لسامر
سامر:وش تسون هنا
جهاد:جايين نطمن على مشاعل
رندا من ورا سامر:وكيف هي؟
ارجوان:جاها شلل
رندا اول ماسمعت الخبر صارت تبكي لحد الانهيار وطاحت على الارض سامر يهديها ويوقفها
سامر:رندا هدي..وراح جلسها على الكراسي..بروح اجيب لك مويه..وراح
ارجوان:انتي رندا
رندا:ايه
ارجوان:مشاعل قالتلي عنك
رندا:انا صديقتها الوحيده
ارجوان:اعرف
جهاد:رندا من راشد هذا..
رندا والدموع تجمعت في عينها:هذا واحد كان دايم يساعد مشاعل في الخطط الى تسويها
لارا:خطط؟؟
رندا:ايه خطط
جهاد:اي خطط
رندا بتردد:انها تفرق بينك وبين ارجوان وواعطت بشار صور مركبه لجوري وخلت اوصاف تستدرج ابرار عشان تاخذ صورها وكانت تبغى تهدد ابرار بها بس انها انشغلت فيك واجبرت صافيه تقنع ابو ارجوان انها تاخذ سامر وهي الى زورة الورقه الى كانت بتسبب مشاكل بين ابو ارجوان وعمها حمد وكانت تبغى تسوي اكثر من كذا
لارا:كل هذا يطلع من هذيك الانسانه الطيبه
ارجوان:لحظه لحظه رندا اي صور مركبه لجوري
رندا:كان راشد يبغى ينتقم من بشار لانه ضربه ولقى جوري وسيله له
ارجوان شوي وتنهاار:رندا من الى صور جوري
رندا:مشاعل لما جت عندكم صورت جوري
ارجوان:معقووله معقووله سوت كذا..جهاد دق على بشار واسأله عن هذي الصور
جهاد:طيب
لارا:ليه بالذات بشار
رندا:لانها سمعت ان بشار يحب جوري
جهاد ولارا وارجوان:اييييييييييييييش؟
رندا:هذا الى سمعته
جهاد:ومن قال لمشاعل
رندا:مدري
ارجوان:انا بدخل لمشاعل وانت ياجهاد دق على بشار واسأله عن هذي الصور
جهاد:ان شاء الله
لارا ورندا وارجوان دخلوا عند مشاعل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 04:38 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس والعشرون
لارا ورندا وارجوان دخلوا عند مشاعل
كان حالتها شبه ميته على السرير رندا اول ماشافتها غطت وجها وبكت لارا ماتوقعت انها بتشوف انسانه تعرفه بهذي الحاله
ارجوان قربت من مشاعل وشافتها تبكي
ارجوان:تبكين؟؟
مشاعل فتحت عينها لاارجوان وغمضت علينها وهي تبكي
ارجوان:لا يامشاعل لا تبكين لان الى مثلك مايحسون
لارا:ارجوان
ارجوان:لا خليها تعرف ان الى هي فيها سببه الى سوته..مشاعل سوي فيني الى تبين لكن جوري ليه ليه تقربين من جوري ليه
مشاعل تحرك راسها بلا
ارجوان:ماادري اقول تستاهلين ولا اقول الله يشافيك
رندا:مشاعل كنت بقول لك ان سامر هو الى خطبني لكنك بتفرقين بيننا
ارجوان:حتى صديقتك الوحيده ماخليتها تقول الحقيقه خوف منك ومن طمعك
مشاعل بتمتمه:مو..مو..بأيـ..ـدي
ارجوان:وش الى مو بأيدك مشاعل..تدرين ان راشد مات
مشاعل خرجت عيونها مصدومه
ارجوان:السواق لما لف لف على راشد راشد المسكين الى خليتيه ضحيه مات بسببك
مشاعل صارت تبكي اكثر واكثر:انا كـ..ـمان ضحـ..ـيه
ارجوان:ضحية مين
رندا:امها وابوها
ارجوان لفت لرندا يعني وش السالفه
رندا:امها وابوها كل واحد لاهي بدنيته وماهمهم الى الفلوس حتى لما عرفوا ان ام مشاعل حامل فيها حاولوا يجهضوونه لكن ربي كتب لها تعيش
ارجوان:حتى هي ضحية الفلوس..طالعت في مشاعل..الله يشفيك لكن افرحي للي انتي فيه هذا عتبار تكفير عن الى سويتيه للناس وتري جهاد صار ملكي ..وخرجت من الغرفه
.....................................
ارجوان:وش قال
جهاد:مااعترف في البدايه لما سألته عنه لكن لما قلت له اني اعرف كل شئ قال لي
ارجوان:والصوره معه
جهاد:ايه وقال انه احرقها
ارجوان:احرقها
جهاد:اييه..انا واثق في بشار مستحيل يسوي شئ يأذي جوري
لارا:لان جوري لو عرفت بتحفر قبره
ارجوان:ههههههه وانتي الصادقه
جهاد:ايه على فكره
ارجوان:هلا
جهاد:قال انه بيخطب جوري لما تخلص المتوسطه
ارجوان ولارا:ايييييييييييييييييش� �
لارا:بشار وجوري
ارجوان:عز الله راح المجتمع فيها
جهاد:ههههههههههه ارجوان
ارجوان:هلا
جهاد:يلا انزلي واسف اذا تأخرت عن هديتك بس شوفيها جوه تنتظرك
ارجوان:قلت لك ماله داعي تتعب نفسك
جهاد:بس خلاص جبتها وانتهى الامر
لارا:يلا الحقي عليها
ارجوان:مشكور..ونزلت
ارجوان فتحت باب البيت ولقت جوري جالسه على الكنبه وهي بحضن وحده ارجوان دققت في وجه الانسانه الى جوري غاطسه في حضنها ماحست بنفسها الى وهي راميه نفسها في حضن امها
جوليا:ههههه ارجوان
ارجوان وهي تبكي:يممه يممه
جوليا ودموعها على خدها وابتسامتها شاقه وجهها:عزيزتي
جوري:هيييي ارجوان وخري خلي لي شوي من حضنها
ارجوان وهي حاضنه امها:ماابغى
جوري تبعد ارجوان
ارجوان:هيييييييي
جوليا (بالترجمه):هههههههه لكل واحدة منكم مكاان
جوري:لا لي الاكبر
ارجوان:ماذا وماذا عني انا
جوليا:هههههههه..وضمتهم بقووه..لقد اشتقت لكما حقا
...........................
بعد سااعه من الحضن والاشتياق جلسوا وصاروا يسولفون
(بالترجمه)
جوري:اخبريني امي اليس لدي اخ
ارجوان:او اخت
جوري:بل اخ
ارجوان:لا اخت
جوليا:هههههه لا ليس لديكم اخ
ارجوان تعاند جوري:هااااه
جوليا:ولا يوجد اخت
جوري تعاند ارجوان:هاااه
جوليا:هههههه كفا انتما الاثنان
جوري:امي هل ستبقين معنا
جوليا:اممممـ تعلمين انني لست على ارضي ولكنني سوف اتي لرؤيتكما في الشهرين اسبوع
ارجوان:ولكننا سنراك كثير
جوليا وهي مبتسه:اجل بالتأكيد..الشكر كله يعود الى جهاد
ارجوان:اجل
جوليا:اووه بالمناسبه ارجوان انا سعيدة جدا لانك اخذتي جهاد انه شاب رائع جدا وهو وسيم ايضا..وغمزت لها
ارجوان نزلت راسها بحيا:هل سوف تحضرين حفل زواجي
جوليا:بتأكيد
في هذا اليوم جوليا نامت مع ارجوان وجوري وبقيت معهم اسبوع طبعا خالد نفذ وعده واشترا لها بيت خاص فيها وجلست فيه هي واارجوان وجوري صح انها ماخذت سامر زي مامشى اافاق خالد وارجوان لكن على الاقل وافقت في البدايه وجا الطلاق من سامر ومو طلب من ارجوان
..............................
جهاد:وش رايك في الهديه
ارجوان:امممممـ مي الى توقعتها لكنها احسن من الى توقعتها
جهاد:هههههه كنت اعرف انك بتقولين كذا
ارجوان:جهااد
جهاد:هلا
ارجوان:مشكور على اشياء كثييره
جهاد:اممممـ مااعرف الزوجه تشكر زوجها مهما سوا
ارجوان انحرجت من فكرة ان جهاد زوجها
..............................
اريج:الف الف مبروك ياقلبي
ارجوان:الله يبارك في عمرك ياقلبي
اريج:على فكره البنات يسلمون عليك ويباركون لك
ارجوان:مالت عليهم خليهم هم يباركون لي بنفسهم ولا ينتظرون المدارس
اريج:الله يعين المدارس بعد 4 ايام
ارجوان:هههه الحين جوري بتنجلط
اريج:اتخيل شكلها
ارجوان:هههههههه
اريج:احلااا وكبرتي بتصيرين اول وحده فينا مخطووبه
ارجوان استحت:مييييجو
اريج:ههههههه اموت واشوف شكلك
ارجوان:ميجوووو
اريج:ههههههههههههههههه
................................
البنات كانوا مجتمعين في بيت راما وحور وريناد
جوري:وووووع حور وش ذا الغرفه
حور بعربجه:هيييي انتي اذا مااعجبتك انقلعي
جوري:مااعبجتني لكن ماني منقلعه
حور وجوري صاروا يضاربون بعض
راما:وااااااااو بارو الف الف الف مبرووك
ابرار وهي منحرجه:الله يبارك في عمرك
ريناد:راامووه الى اصغر منك تزوجوا وانتي باقي لا يكون ناويه تعنسين على
راما:وجع توني صغيره على التعنيس
شادا:احم احم..ومن قال انها بتعنس
الكل طالع لشادا
شادا وهي مبتسمه:اخوي العزيز سيد يبغى ياخذ راي راما اذا بتوافق عليه ولا لا
قامو البنات يصارخون لراما
راما:التنوره القصيره التنوره القصيره التنوره القصيره
البنات يطالعون فيها بأستغراب
حور:اختي من الفرحه صارت تحلووس
ريناد:وش سالفة التنوره القصيره
راما:هااه لا ولا شئ بس تذكرت فلم كانت فيه البنت تقول تنوره قصيره
حور:اللهم لك الحمد استخفت
جوري:اذا الزواج يسوي كذا اجل ماني متزوجه
لارا:ايه صح مابتتزوجين احد الاااااااا
البنات:بشاااااااااااااااا� �اااار...هههههههههههههه
جوري حمرت وجحمت:وووووووجع يوجعكم
غزل:وش فيه بشار حليو وينفع لك
جوري:غزولوووه اشوفك تمردتي انتي ماجربتيني ولا عشان متعب اخذك صرتي تحبين تعانديني مثله
البناات:ههههههههههههههههه� �ه
ارجوان:تدروون
البنات لفوا لها
ارجوان وهي تطالع فيهم مبتسمه:هم الورثه في دماء حبناا
البنات طالعوا فيها وابتسموا
الـــــــنــــــــــهــــ ـــــــــايــــهـ
اقول لكم الحين الاحداث الى صارت بعد
ارجوان وجهاد تزوجوا لما تخرجت ارجوان من الثانويه
بشار في نفس السنه خطب جوري وجوري صار فيها شويت انوثه
سيد وراما تزوجوا قبلها بسنه
ريناد اخذت رائد بعد اقناع فيها
ابرار تزوجت عناد في نفس السنه الى تخرجت من الثانويه لكن بعد ارجوان بـ3 اشهر
غزل تزوجت مع ارجوان في نفس اليوم
لارا اخذت فهد وتزوجوا لما تخرجت من الثانويه بسنه
شادا اخذها واحد من اقاربها
حور ماتزوجت وفتحت لها ناادي ومشغل وصارت سيدة اعمال ناجحه
فواز خطب العنود ورفضت اول مره ومازالوا البنات في محاوله معها رفضت مو كره فيه لكن صار لها موقف معه يوم النظره طاحت قدامه وقدام فهد وابوه وخرجت وماوافقت عليه ولكن البنات اقنعواها ومازالوا في اقناع لها
صافيه اقنعت ارجوان وجوري وجابت تؤم بنت وولد البنت اسمها لمار والولد رامي
رندا وسامر تزوجوا قبل تخرج رندا بسنه واخذوا مشاعل معها لان ابوها وامها مو مهتمين بها لكن مشاعل حست انها عبئ عليهم ورمت نفسها من فوق الدرج ومااتت
مارا ويارا يكملون دراستهم وينتظرون نصيبهم
سو كانت تحب ارجوان وصارت تحبها اكثر
اما زوجة ابو علاء الثانيه الى سوت مشاكل وصلتها رساله من مشاعل ان ام جهاد اخذت حقها عشان كذا كل يوم تجي وتطالب بحقها من ام علاء لكن ابو علاء كلمها ووراها الورقه وعقاب لها طلقها من دون ماتاخذ شئ
اما جوليا صارت كل شهرين تجي عندهم اسبوع
وجوري وارجوان يروحون عندها في البيت وحضرت زواج جوري وارجوان وجهاد و بشار مايمانعون انهم يجلسون عند امهم اسبوع
اما اذا كانوا جابوا عيال ولا لا هذا انتم حطوهم على كيفكم وخلوهم يجيبون مية عيال لو تبون J

هذي هي قصة ورثه في دماء الحب
لنغلق ابواب الماضي ليس للنساه بل لفتحه فيما بعد.ليكون عبرة للاجيال المستقبل ونعيد اغلاقه.وليعلم الكل ان المال ليس كل شئ لانه مثل مايعطي يأخذ وانه اول مفرق للاسره

قصتي:-
اتمنى ان القصه اعجبتكم لانها اول روايه اكتبها ممكن يكون فيها عيوب كثيره لكن كبدايه لي انا فخوره جدا بهذا العمل طبعا واجهت الكثيير من الصعوبات لاني كتبت اول روايه بنفس العنوان ونفس الفكره لكن اسماء الشخصيات تختلف وكنت اشوف فيها عيوووب كثيره ومااعبجتني وقررت اغيرها وبديت في هذي طبعا قعدت عليها سنه تقريبا واليوم اكملها انا عارفه انكم بتقولون كثرت من كلمة _(بالترجمه) لان اختي حطت لها تعليق غبي تقول مللتينا من هذي الكلمه J المهم كنت بحطها صفحات اكثر واحداث.اكثر لكن لما قلت لصديقاتي اني وصلت لصفحة 320 قالوا كيف تبغينا نقراها J طبعا لقيت تشجيعات كثيره من صديقاتي وامي اولهم كنت اعطيها البدايات تقراها واعجبتها مره واختي كمان شجعتني وتعطيني افكار كثييره و بنات عمي وعمتي كمان هم اعطوني افكار واكثر بنت وحده من بنات عمتي هي الى شجعتني كثير وكنت اعطيها البدايه وتقراها ونتساعد في تحديد الاحداث الجايه طبعا فكرة ان يكون ابو سيد وام سيد اصدقاء ابو مشاري وام مشاري وفكرة مارا ويارا تؤم من عندها.ولقيت التشجيع من خالاتي وكل شخص شجعني اشكره من كل قلبي طبعا بغيت احط لروايه اسم (هذه الحياه) لكن (ورثه في دماء الحب) هو الى اخذ التصويت الاكثر و معنى ورثه في دماء الحب ان الورثه الى هم خالد وحمد وفوزيه وام صماد والبقيه هم الوارثين للمال والدماء هم ابنائهم والحب هو حب البنات لبعضهم كنت بسوي وصف للملابس الى يلبسونها البنات يعني فستان ليموني وحاطه شريطه ليمونيه على شعرها...الخ كنت بسويها لكن صديقاتي قالوا سخافه لما احد يحط هذي الاوصاف بعدين معد سويتها J ممكن يكون فيها اشياء خارقه لكن انا سمحت لخيالي الواسع انه يرمي كل الى يجي في بالي هنا وبصراحه اغلب الافكار الى في الروايه من الروايات الى قريتها لكن جبتها بطرايق مختلفه يعني ماسويتها نفسها ممكن الفكره نفس الفكره لكن الطريقه غير في البدايه حطيتهم عايشين في الرياض وحطيت انهم يروحون البحر وكمان بدباباات ابووك والبحر الى في الرياض لكن بعدين قلبت لدمام ولما شوفت اني ماعرف اماكن كثيره في الدمام خليتهم مجهولين المكان يقعدون كذا احسن
اتمنى انه ناله على رضاكم
ترقبوا روايتي القادمه بعنوان
(سجينه في احضان الحياه)
اشكركم لمتابعتي
تحيااتي
FnoOo0 ^_^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-14, 10:23 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً........



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 04:21 PM   #28

أغرودة

نجم روايتي و شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية أغرودة

? العضوٌ??? » 287932
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,197
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond reputeأغرودة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أغرودة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الكاتبة, fnooo, دلال, ورثة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.