آخر 10 مشاركات
353-الحب الصامت - بيليه وليامز... [م.د] حصرياً فقط على منتدى روايتي** (الكاتـب : Andalus - )           »          352 - ملاك وشيطان - ليندا بشيستر - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          355 - ليلة الليالي - ايما دارسي - م.د*كاملة* (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          351 - من أجل عينيك - سوزان هوغ - م.د ( عدد جديد )** (الكاتـب : Dalyia - )           »          350- لن أبقى وحيدة- بولا جوهانسن- عبير جديدة -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          349- زائرة الجزيرة - جان هوبر -مركز دولي (الكاتـب : samahss - )           »          348 - حلم ليلة صيف - كاثلين سميث - م.الدولي** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          344 - وانتصر الحب - بات جيل - م.الدولي** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 06-03-14 الساعة 03:57 AM
قديم 28-02-14, 11:01 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ورثة في دماء الحب الكاتبة / fnoOo , مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:5px ridge red;"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيييييييييييييييييييفكم يا احلى زوار واعضاء
نقدم لكم باقة جميله من الروايات الخليجيه وان شاء الله تنال على اعجابكم ورضاكم يارب
قراءة ممتعة
ولا تنسونا من الدعاء + التقييم + الايك
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 11:05 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كل ماذكرنا الدنيا نذكر العابها
وكل ماذكرنا الاخره نذكر عذابها وجنتها
انثرت كلمات قلمي...لتخرج منها الكلمات...وتنسج لكم حلقات مترابطه
لنخرج معها بقصه ...يملئها التشويق والاثاره ..والحب والكره والعذاب
قصه لن تكون من ارض الواقع

قصتي هذه من نسج الخيال ..لكن المجتمع لا يخلو منها
لا يخلو من طلب المال والطمع..لا يخلو من الحقد والانانيه..قصتي تعتبر جزء من هذه الحياه
لكنها من نسج خيالي..ولا تمد لحقيقه الواقع بشئ
الحب..الكره..الطمع..الفرح..ال حزن..الانانيه..الحقد
كلها كلمات تربط قصتنا
انــــــــــــهــــــــــ ــا
~||ورثه في دماء الحب||~

ملاحظه:صفات وطباع بعض الشخصيات مقتبسه من الواقع فقط
وبتتعرفون على الشخصيات من خلال القصه

الجزء الاول
في بيت كبير في غرفه صغيره
كانت جوري مشغله الابتوب وعلى اعلا صوت حاطه اغنيه اجنبيه
دخلت عليها ارجوان وهيه معصبه:جوريوه وصمخ طفي هذا الصنم ولا نقصيه صكيتي راسي به
جوري:اووووه وبعدين معك انتي وش تبغين في الحياه
ارجوان:وش عليك نقصي بس وبعدين جنبنا ناس استحي على وجهك
جوري:اقول اخرجي وقفلي البااب ابرك لنا
اجوان:جوري كلمه توصلك وتتعداك لو مانقصتي وربي لااعلم ابوي وهو يتصرف معك كيفك شوفيني حذرتك
جوري:يمه خوفتيني يلا اقول قفلي البااب
ارجوان:جوريوه كيفك
وخرجت وسكرت الباااب بقوه
ورجعت جوري تشغل الاغااني على اعلا صوت مثل قبل
جت ارجوان ووجهها احمر وفتحت الباب بقوه
ارجوان:وبعدين معااك
جوري:انتي هيييه انتي وش تبغين
ارجوان:جوري احترميني انا اكبر منك
جوري:اووه انتي مامليتي من سنفونيتك هذي انا اكبر منك انا اكبر منك خلاص ياعمتي درينا انك اكبر مني وش الجديد
ارجوان:ياقلبي قولي من البداايه ان انا ماانفع معك طيب انتظري شوي
راحت ارجوان عند ابوها :بابا بابا بابا
خالد (ابو ارجوان):وش فيه وش عندكم خير اللهم اجعله خير
ارجوان:بابا شف بنتك هذي
خالد (ابو ارجوان):جوري وش سويتي
جوري مسويه نفسها بريئه:بابا انا ماسويت شئ بس جالسه في غرفتي ومشغله الاغااني وحالي من بالي
ارجوان:حالك من بالك يحلييلك تصدقين تنرحمين..اقوول ابوي شوفها رافعه صوت الاغاني على اعلا شئ وجنبنا ناس
خالد (ابو ارجوان):ارجوان انتي اقعدي في غرفتك وريحينا جوري نقصي صوت الاغااني احسن لنا ولك ولا وربي لاتعامل معكم بطريقه مختلفه
جوري:يمه خوفتوني اقول روحو بس
ودخلت وقفلت الباب
جوري وارجوان يتعاملون مع ابوهم على انه اخوهم وهو الى معطيهم هذي الحريه
لكن كل شئ وله حدوود
ارجوان راحت غرفتها وقفلت البااب ومسكت الجوال ودقت على ابرار بنت عمتها
ارجوان وهي معصبه:ابراروه خير مارديتي بسرعه انا ماني شغاله تنتظر لما تردين
ابرار:بسم الله الرحمن الرحيم وش سويت لك وش فيك...ارجوان
ارجوان بنفس النبره:نعم
ابرار وهي تضحك:جوري او خالي رفعو ضغطك وجيتي تحطين حرتك علي مو
ارجوان هدت من نفسها شوي:ههه وربي يابارو يرفعون الضغط
هذي المخلوقه ترفع الضغط وخالك الشاطر كملها اقول له شوفها ويقول اشياء لا تفيد ولا تضر
بارو:هدي ياقلبي مافي شئ يستاهل بعدين انتي الى عندك اهون من الى عندي
ارجوان:ههههه وش سو الى عندك بعد
ابرار:وااي ياجون وربي انهم يجيبون المرض
ارجوان:بارو انتي مشكلتك ماتاخذين وتعطين معهاهم
ابرار:جون وش اخذ منهم وش اعطي اقول والى يرحم والديك هذولي ماينأخذ منهم شئ ولا ينعطون شئ
ارجوان:باارو عندك انتي اخوان يطلعونك ويمشونك
ابرار:ايه الحين اذا قلت لواحد منهم طلعني راحو الاثنين وتضاربو كل واحد يبي هو الى يطلعني
ارجوان:ههههههه بارو تخيلي شكل مشاري ومتعب مضاربه
ابرار:هههه تقول المضاربه بتلبق على متعب لكن مشاري مايصلح
ارجوان:ايه صح لانه متزوج بس بجد انتي لو تفقدين النعمه بتحسين فيها
ابرار:ارجوان مامعك عايله مثل عايلتي
ارجوان:ايه الى يسمعك يقول اني معي عايله امراء اقوول عايلتي هم عايلتك من طينه وحده
ابرار:ايه بس انتي ماعندك اخوان يغثونك
ارجوان:انا ابي اخوان تصدقين اني اطلب ابوي يتزوج عشان تخلف لنا اولاد
ابرار:واذا جابت بنت
ارجوان:برميها هيه وبنتها
ابرار:ههههه اتحدااك وربي ان تطردك قبل ماتطردينها
ارجوان بأنفعال:تخسى والله لا هي ولا اشكالها الى يخرجني من بيت خالد الـ.......
ابرار:الله خالد الـ....... هذا الى يسمعك يقول انه اكبر تاجر في السعوديه
ارجوان:هو صح مو اكبر تاجر في السعوديه لكن وجوده مخلي له هيبه ياقلبي
ابرار:ايه صح والدليل ان انتي وجوري تكلمونه كنه اخوكم
ارجوان:ياقلبي عليه يبغى يحسسنا ان معنا اخو
ابرار:شوفتي ماعندك الى عندي
ارجوان:اووه بارو وبعدين معك احمدي ربك على الاقل ابوك مايقعد عند راسك ويسوي لك سالفه من تكلمين ولمين ترسلين
ابرار:والله ابوك عنده عذر انه يشك في الناس كلهم بس الى عندي مالهم اي عذر

.........................................
اولا بقول لكم وش سالفه العايله
هذي عايله مكونه من 4 اولاد وبنتين
وابوهم مات وخل وراه حلااال كثير من فندق وشقق وارااضي
وصار بينهم مشاكل بسبب هذا الحلال
في ناس يفتنوون لاخوان خالد وخالد يطالب بحقه وحق بناته في المحاكم
وصارت بين الاخوان مشاكل لدرجه خلت خالد (ابو ارجوان) يتفقد بناته عشان لا يكلمون امهم الا بامره
لانه يتوقع انها راح تغير تفكيرهم لان هي اجنبيه وهم عربيات
.........................................
ناخذ نظره بالعايلتين اهل ابرار واهل ارجوان
خالد (ابو ارجوان)
خالد"عمره 46سنه مطلق وعنده بنتين ارجوان وجوري ووسيم
وهو يعصب بسرعه وماعنده وقت لتفاهم لكن ياخذ بعض الاشياء بهدوء مع بناته بس
لكن مع العالم ماياخذ شئ برويه وكان متزوج اجنبيه

ارجوان"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي عصبيه مثل ابوها وذكيه بيضاء وعيونها زرقها وشعرها مايل لشقار و ناعم وماخذه جمال امها ماتحب الصخب وتحب الهدوء
اذا قررت شئ تنفذه لو على جثتها تحب جوري اختها لكن جوري ترفع ضغطها
تعرف تتكلم انجليزي لكن مو مثل جوري

جوري"عمرها 16 سنه ثالث متوسط ذكيه وعيونها كمان ازرق بس مايل لسماوي وشعرها مايل للبني وناعم
البعض يقول ارجوان اجمل والبعض يقول جوري اجمل تحب اختها ارجوان لكن تحب تنرفزها اكثرهذي البنت ماعندها في احد والى في راسها تسويه وتخطط وبعدها على طول تنفذ
اخت ابرار ومشاري ومتعب بالرضاعه
تحب الاجانب مره وهيه في الانجليزي طلقه لان امها اجنبيه وتعلمت منها بعض الكلام
.........................................
نروح عايله ابرار
ابو مشاري
محمد"عمره 48سنه متزوج وهو زوج عمة ارجوان وجوري وملتزم

ام مشاري
فوزيه"عمرها 45سنه اصغر من اخوها خالد بسنه فلاويه وحلوه وفيها من الهبال مثل البنات
والبنات يحبونها ويحبون جلستها معهم لانه مررره فلاويه

مشاري"عمره 24سنه متزوج وهو ولدهم الاكبر وهو عسكري
وفيه من الجمال الى مخلي نص البنات ميتاات عليه والنص الباقي طيحات
منار"زوجة مشاري"عمرها 22سنه هاديه وذكيه وفيها جمال يقارب جمال مشاري

ايمان"عمرها 23سنه متزوجه وعندها بنت اسمها ميرو
هاديه وذكيه وبيضاء بأختصار ملكة جمال ومتفهمه وتعامل ارجوان وجوري والعنود
مثل ابرار تمااما وعلاقتها فيهم مايدل على اعمارهم

متعب"22سنه يدرس في الجامعه وهو فلاوي لابعد حدوود
بنات عمه وبنات خاله وقاربه يشوفهم كلهم مثل ابرار اخته
وهو بعد فيه جمال يقارب اخوه مشاري لكن مشاري اجمل

ابرار"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي (علمي) ذكيه وفيها جمال لاخوانها
صريحه ولا تحب الف والدوران ووجه الحق تقوله من دون ماتهتم لاحد
ماعندها في احد وماعندها وقت ولما تجتمع مع حور وجوري والعنود تصير فلاويه
واذا حطت شئ في راسها تسويه

تركي اخو ابرار الصغير بعمر جوري
جود اختهم الصغيره واخر العنقود عمرها سنتين لكن في عقلها مدن
.........................................
نرجع لابرار وارجوان
ارجوان:بارو انا جايه اوسع صدري فيك.. اقول بتداومين بكره ولا لا
ابرار:ايه
ارجوان:والعنود
ابرار:عاد هي ادبي يعني ماخذه راحتها بتداوم متى ماتغى وتغيب متى ماتبغى
ارجوان تقلدها:هي ادبي ...ورجعت لصوتها..اقول لا تحريني مالت عليها ذا العنود ماخذتها فله وهياطه وانا وانتي يحليلنا
ابرار:هههههه وش فيك عصبتي بعدين انا ماحريتك..بعدين هذا اختيارنا ليه ندخل علمي
ارجوان:والله حبيبتي انا بدخل طب ومن الطبيعي اني ادخل علمي
ابرار:كنت بتدخل طب بس لو اشوف دم بدوخ
ارجوان:ههههههه خلي انتي مسمينك الماايعه في شلتي
ابرار:يرحموني شلتك ذولي اقول وربي انك ماعندك ماعند جدتي
ارجوان:على الاقل انا اروح اي شله ابيها شله الهادييات وهم شلتي ولا شلت المهايطات وهم شلتك ولا شلة المبلدات وهم شلة جوري
ابرار:ههههههه نذله وش مبلدات ذولي
ارجوان:وااي بارو وربي وحده من صديقات جوري لما تشوفني تقوم تهبد فيني تخووف
ابرار:هههههههه وش تهبد هذي بعدين انتي الى تستاهلين مالقيتي الى ذيك المخلوقه تناقرينها
ارجوان:ترفع الضغط ماتشوفين الى تمد لسانها مترين ونص وين احنا عايشين يابو
ابرار:جون عمتك مدري وش فيها تصارخ خليني اروح اشوف وش تبغى
ارجوان:طيب
ابرار:يلا تامرين على شئ
ارجوان:لا سلامتك وسلميلي على منور وامك
ابرار:يوصل ان شاء الله يلا باااي
ارجوان:باااي
راحت ارجوان ودقت على جوري
ارجوان:جور جور وصمخ
جوري تفتح الباب بقوه:انتي ماتريحين احد
ارجوان:خير مقفله البااب بالمفتاح وش عندك
جوري:والله وحده في غرفتها وتسوي الى تبي انتي وش عليك
ارجوان دخلت:ايه ايه طيب..اسمعي
جوري:وش عندك
ارجوان:وش رايك انا مليت من البيت
جوري:وين نروح
ارجوان:اي مكان خلينا نروح عند عمتي
جوري:كل يوم واحنى في وجه عمتي فوزيه ملت منا وملينا منهم
ارجوان:طيب والحل
جوري:الحل ياطويلت العمر انا نروح نخطط مكان
ارجوان باهتماام:وش مافهمت وضحي مع ادق التفاصيل
جوري جلست قدام ارجوان على السرير:اسمعي
ارجوان:كلي اذان صاغيه
وبدائت جوري تقول لارجوان الخطه وكيف يقنعونهم وكيف ينفذونها
ارجوان:تماام خطه حلوة بس فيه مشكله الحين كيف نقنع الجيش السعودي المعارض؛تقصد ابوها وعماتها؛
جوري:تصدقين انك درج انا الحين ساعه وانا ابح واكد صوتي على ايش ياثوره
ارجوان بكل برائه:اييش..
جوري:هذي الى بتجنني ياعالم
ارجوان:وش سويت
جوري:ارجوان لا تتكلمين والى يعافيك انتي خليك ساكته وانا بسوي خطه بدونك
ارجوان:لييه؟
جوري:عشان ماتخربينها
وخرجت من الغرفه وشوي الى ترجع جوري:ارجوان
ارجوان:نعم
جوري:هذي غرفتي يعني انتي الى تخرجين مو انا يلا برا
ارجوان :هههههههههههههههه وااااي وش ذا البلاهه وتقولين عني درج اجل انتي ايش هههههههههه
وقامت وخرجت من الغرفه
ودخلت غرفتها ورفعت الجوال
ارجوان:عنيد كيفك يادبه
العنود:هلا والله وغلا نورتي
ارجوان :ننوورك ياقلبي كيفك؟
العنود:بخير انتي كيفك وكيف خالي وجوري
ارجوان:بخير كلنا والحمد الله..وانتي القوم الكريم الى عندك
العنود:كلنا بخير والحمد الله
ارجوان:الحمد الله..الى تعالي
العنود:هلا
ارجوان:خططنا انا وجوري بخطه رهييبه
العنود:بجد وش هي
وقالت ارجوان كل شئ للعنود
العنود:وربي اختك هذي خطيره
ارجوان:مره لدرجه اني سويت ماني فاهمه عشان لا اتورط معها
العند:هههه نذله
ارجوان:والله ماني مستعده لها ولمشاكلها الى ماتخلص
العنود:اي والله عاد مشاكلها قد البلد
ارجوان:ولا تمل
العنود ابد
.........................................
نجي لاهل العنود
ام صماد"عمرها 52سنه وهي اكبر العيال ماتحب المشاكل
والى بين اخوانها ماتدخل فيه ابد

صماد"عمره 25 سنه متزوج وهو من النوع العصبي شوي
مايطاوع احد لكن يحب زوجته بشكل مو طبيعي
وفاء" عمرها 23سنه زوجته عندها بنتين وولد
وتحب زوجها صماد نفس حبه لها

فهد"عمره 22سنه يحب اخته العنود ودايم يلبى طلباتها
ومايبخل عليها ابد يبغى يحسسها انه الاب بعد وفاة ابوه وعنده عيون تذبح

العنود"17سنه ثاني ثانوي اخر العنقود وحسااسه بالمره
وماتكتم حساسيتها ابد فرفوشه وفلاويه والقعده ماتنمل معها
لكن تزعل بسرعه اذا احد قال كلام مايعجبها
.........................................
جاء اليوم الثاني وجوري مخططه انها تسوي الخطه الى عزمت عليها
جوري:بابا
خالد (ابو ارجوان) وهو يتابع التلفزيون:نعم
جوري:ابغى اروح عند عمه فوزيه
خالد (ابو ارجوان):طفشتو عمتكم ماصارت تلف مكان في بيتها الى تشوفكم
جوري:لو انها طفشت كان دقت عليك..بعدين هيه ماشكت لك ومافي ام تطفش من عيالها
خالد (ابو ارجوان):لا
جوري بدلع:باابي بليييييز
خالد (ابو ارجوان):لا
جوري بنفس الدلع :بابي قلبي عمري حيـ..
قاطعها خالد (ابو ارجوان):لا يعني لا جوري على غرفتك
جوري لما تزعل تقلب البيت فوق تحت:اوووووووووف ياربي ليه كذا
خالد (ابو ارجوان):جووري على غرفتك
جوري:ماابغى ابغى اروح عند عمتي
خالد (ابو ارجوان):والى يقول لك انك مابتروحين وش بتقولين
جوري بتهديد:عاادي مابقول له شئ
وقامت وراحت غرفتها ومسكت الجوال ودقت على عمتها فوزيه
فوزيه:الوو
جوري وهي تبكي:عمه عمه فوزيه
فوزيه بخوف:وش فيه وش صار وش فيك تبكين ابوك صار له شئ
جوري"عمتي ماتفكر الى باابوي طيب على الاقل تسألن على ارجوان":لا ياعمه ابوي ماصار له شئ
فوزيه وكنها تطمنت :طيب وش صار
جوري وهي تبكي:بس تخيلي ياعمه مقفل علينا الجناح وهو عند التلفزيون عمه تكفين قولي له نجي عندك انا وارجوان لحالنا ويمكن هو يروح لاشغاله وينساانا
فوزيه:وليه يقفل الجناح
جوري:مدري عن اخوك
فوزيه:طيب طيب بكلمه بس انتم وش سوتو عشان اعرف ليه قفل الجناح عليكم
جوري وهي باقي تبكي:عمه اخوك مدري وش فيه صار ينافخ ويعصب واخر شئ قفل الجناح علينا تكفين عمه خلينا نجي عندكم وبعدين اليوم الخميس
فوزيه:طيب خلاص جوري حبيبتي لا تبكين ياقلبي انا بكلمه بس انتي لا تبكين خلاص
جوري وهي تسوي انها تهدي نفسها:طيب بس تكفين نبغى نجي عندك
فوزيه :طيب يلا باي
جوري:باي..يـــــــــــــــ� �س وربي انك رهيبه ياجوري
ارجوان من عند الباب وهي مصدومه:يالكذابه يالمناافقه اي تعصيب واي تقفيل بااب شوفي الباب مفتوح اخرجي
جوري والبسمه شاقه وجهها:ارجوان ياختي المتعبه الغبيه هذي خطه لاستدراج عمتي الى ابي
ارجوان:استدراج عمتي الى ابي ...جوريوه وش مخططه له
جوري:ولا شئ بس ابوك الشاطر ماخلاني اروح عند عمتي وانا سويت هذي التمثيليه يستاهل كان ريح عمره وخلانا نروح
ارجوان:الله يطعني عنك يابوي الحين وش يفكك من لسان اختك
جوري وهي تضحك:وش رايك في اختك
ارجوان طالعت فيها باسغراب:وش اقول كذابه ومناافقه وحراميه
جوري وهي تضحك بشكل هستيري:ههههههههههههههه
شوي الى يسمعون صوت ابوهم
خالد (ابو ارجوان):فوزيه فوزيه اسمعيني...يابنت الحلال....طيب اسمعي....فوزيه...طيب طيب هدي انتي وارسلي متعب يجي ياخذهم..ايه..يلا مع السلامه
خالد (ابو ارجوان):جووووووووووووووووو ري
ارجوان:يااويلك
جوري بكل ثقه:ماسويت شئ
وراحت عند ابوها:نعم
خالد (ابو ارجوان):الجوال
جوري بانصدام:ليييييييييييييييي� �ه؟
خالد (ابو ارجوان):لاني قفلت عليكم باب الجناح يلا الجوال
ارجوان من ورا جوري:هههههههه احسن تستاهلين هههه كفو والله يابو ارجوان تعجبني والله
جوري:انتي على ترابي..ومدت الجوال لابوها..انا مظلومه لكن بعطيك الجوال لاني ماابغاه خذ
خالد (ابو ارجوان):مافي جوال لشهر عشان مره ثانيه تكلمين عمتك وتكذبين خلاص
جوري:ابشر طال عمرك اي اوامر ثانيه
خالد (ابو ارجوان):اذلفي عن وجهي وروحي البسي يلا روحي
جوري:هههههه انت الحين ليه متنرفز عادي اختك سوت لك سالفه ورحنا
ارجوان:مفروض ماتتكلمين لمدة سنه
جوري:ليه ان شاء الله؟اقول اسكتي بس
خالد (ابو ارجوان):جوري على غرفتك يلا وانتي ياالكبيره اعقلي
ارجوان:مين انا؟
خالد (ابو ارجوان):لا خيالك..ايه انتي
ارجوان:انا عاقله لكن فيه احد يعيش مع بنتك ومايفقد عقله
خالد (ابو ارجوان):روحوا البسو ولا بغير رايي
جوري من عند غرفتها:ايه يلا غير رايك وبيوصل لعمتي
خالد (ابو ارجوان):قلت انا ظفي وجهك
وراحت جوري وارجوان يبدلون ملابسهم
وشوي الى يدق البااب وراح خالد (ابو ارجوان) يفتح الباب
:هلا والله بولدي كيفك
متعب:تماام كيفك انت ياخال
خالد (ابو ارجوان):تماام وش ذا الغيبه تتغلى على خالك
متعب:ابد بس اشوف غلاي عندك
خالد (ابو ارجوان):ههههه غالي غالي ياولد اختي غالي تفضل
متعب:لا مشكور بس ججيت اخذ بناتك الى قوموني من السرير عشانهم
خالد (ابو ارجوان):افآآآ لو كنت ادري كان ماخليتهم يروحون
متعب:لا اصلا الى عندي بتصحيني بدل امي
خالد (ابو ارجوان):ابرار
متعب:ايه
خالد (ابو ارجوان):وين هي
شوي الى ابرار من ورا خالها:انا هنا ياخال كيفك؟
خالد (ابو ارجوان):بسم الله متى دخلتي
ابرار:خال لا تخليني جني وانت تسمي مني
خالد (ابو ارجوان):حشى ماجابته امه الى سمه منك الى انتي يسمون عليك مو منك
ابرار وهي مستحيه شوي:مشكور ياخال
خالد (ابو ارجوان):العفو..بس برورتي قوليلي وش الطريقه السحريه الى استخدمتيها عشان تدخلين
ابرار:شئ سحري اسمه الباب الخلفي
خالد (ابو ارجوان):من فتحه
ابرار:خال مابنتظرك لما تقوم وتروح تفتح الباب فأتصلت على ارجوان وفتحته لي
خالد (ابو ارجوان):بسم الله متى انتم تخططون لهذي الاشياء
ابرار:هههههه خبره خبره ياخال
خالد (ابو ارجوان):هههههه الله يقويكم
ابرار:ويااك
جوري:انا جيييييييييييييييت..باي بابا يلا بارو
خالد (ابو ارجوان):ايه بااي
ابرار:هههه شكل خالي حاقد عليك
جوري:وبقوووه هههههه
ارجوان:انتظرو ..... لحظه ..... هيييه ........ على مهل اووووووف
خالد (ابو ارجوان):ارجوان الله يهديك وين انتي رايحه
ارجوان وقفت نص الدرج:وش قصدك يعني مابروح معهم
خالد (ابو ارجوان): الا بس ليه هذي الشنطه الكبيره
ارجوان شافت شنطت اليد حقتها:هههه لا بابا هذي شنطت يد عاديه بس شكلها كبير لكن الى فيها اشياء بنوتاات
خالد (ابو ارجوان):ايه..امشي بس الله يهديكم والاشياء الى تشيلونها
ارجوان ابتسمت ونزلت ودعت ابوها وركبت السياره
خالد (ابو ارجوان):متعب
متعب:سم
خالد (ابو ارجوان):سم الله عدوك لا اوصيك انتبه لهم ورجعهم الساعه 11
متعب:لا توصي حريص اخواتي في عيني وابشر 11 يعني 11 اي خدمه طال عمرك
خالد (ابو ارجوان):مشكور الله معك
متعب:يلا مع السلامه
خالد (ابو ارجوان):مع السلامه
في السياره بداء عذاب متعب وتسلية البنات
جوري:وربي اني رهيبه
متعب:الا خطيره
جوري:وش حرك انت
متعب:انا الحين ماني مستوعب ليه انتم يالبنات كذا مرعبات وتخوفون مع انكم انعم الكائنات
ارجوان:تكلم عن جوري بس
ابرار:لا تعوب ترا بس جوري الى من هذا الصنف
جوري:نعم نعم وبكل فخر اعترف اني من الكائنات المرعبه
متعب:الله يعين الى بياخذك
جوري:لييه ان شاء الله؟
متعب:مرعبه
جوري وارجوان وابرار كانوا متنقبات ومتعب يشوف عيونهم
جوري تبتسم ابتسامه شيطانيه:متعب
متعب طالع عيونها عرف ان وراها شئ:الله يستر وش عندك
جوري: يمكن تكون انت سعيد الحظ الى بياخذني
ارجوان ظربت جوري على ظهرها
متعب يسايرها لانه يعرف ان جوري هبله:يمه تبغين اروح للموت برجولي
جوري بصوت عالي يسمعه متعب:ارجوانوه وجع خير تضربيني...متعبووه وش قصدك الحين ياشاطر لو يشفوني الرجال خقو وتراكذو ورااي
ارجوان ظربت جوري مره ثاانيه
جوري بصوت عالي مررره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآه ارجواانوه ووجع يوجع راسك ياهبله ياغبيه
ارجوان بصوت واطي:جوري حدوودك
جوري بصوت عالي:ايش وش قلت بعدين متعب حاله حال اخوي وش فيك عادي بقول له الى ابي اقول كيفي
ارجوان بصوت واطي:جوريوه لو تتمادين بتندمين كيفك
جوري:اووووه
متعب:وش فيكم
جوري:هذي الهبله مدري وش فيها
ارجوان خلاص شوي وودها تاكل جوري
ارجوان"الله ياخذك ياغبيه وش لسانك هذا اوف منك"
ارجوان ابعدت جوري لانها كانت جالسه بينها وبين ابرار وكلمت ابرار
:بارو قلبي
ابرار:هلا
ارجوان:بتسكتين هذي ولا كيف
ابرار:خليها بعدين تعرفين متعب ماعنده حتى هو لسانه مثل هذي الخبله
ارجوان:طيب بلييز بارو قولي له يوقف عند بقاله
ابرار:وااي جوني دايم اقول لك قولي له انتي دايم تطلبيني مدي لسانه مثل اختك
ارجوان:ايه بمده بس وش بقول وقف للبقاله مااقوى وجهي
ابرار:مالي دخل تصرفي
ارجوان:مالت عليكم
ابرار مابتبخل على ارجوان بشئ لكن دايم ارجوان تطلب ابرار هذا الطلب
وابرار تبغاها تتعود زي جوري والعنود لانهم يطلبونه اي شئ لكن ارجوان شوي خجووله
ارجوان:احم احم متعب
متعب:هلا
ارجوان:ممكن توقف عند بقاله
متعب:وش تبغين من هناك
ارجوان:بس بيبسي وبطاطس
متعب:ماجاك انتي شئ من البيبسي
جوري:بسم الله على اختي..وحطت يدها على شعره وقامت تسحبه لان شعر متعب شوي طويل..متعبووه وقف عند بقاله ولا بستحب شعرك وبحط راسك قداامك
متعب:يمه لا خلاص بوقف بس بليز جوري ابعدي يدك عن شعري لاني قعدت ساعه وانا اسويه
جوري ببطريقه شيطانيه:ايه قعدت ساعه..عشان البنات يعجبون فيك صح
متعب:هههههه اصلا البنات بيعجبون فيني سواء قعدت ساعه على شعري ولا ثانيه
جوري:اووووم الثقه ياعمي..من وين طلعت هذي الثقه ياشيخ
متعب:ههه طول عمري واثق ياشيخه
متعب:وش تبغون اجيب لكم
ابرار:ميرندا وبطاطاس حار
ارجوان:بيبسي وبطاطاس حار
جوري:بايسن وبايسن
متعب:جوري 2 بايسن
جوري:نعم نعم
متعب:ارقبيني
ونزل

ترقبو الجزء الثاني
انا اليوم اضفت لكم جزء
اتمنى انه ينال على اعجابكم
وان شاء الله ماني مطوله في تنزيل الجزء الثاني
لان الروايه من البدايه الى النهايه جاهزه ماعلي الى انزلها لكم
لكن ابغى ردود تزيد من حماسي في تنزيل البقيه
واتمنى انها تكون امانه ان مااحد ينسبه لنفسه
تحياتي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 11:08 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني
جوري:هيييه لحظه متعبوه ابغى باايسن
ارجوان:جوري وبعدين معك
جوري:ايش
ارجوان:استحي حتى لو اخته من الرضاعه برضه استحي هذا ولد عمتك
جوري:شوفي ارجوان مااحب احد يقولي الى اسويه مفهوم..كيفك شوفيني حذرت عاد انتي خذيها براسك
ارجوان طنشتها وسولفت مع ابرار
جوري:اوف بجد ماينفع معكم الا العين الحمرا
ابرار:اقول جوريوه
جوري:جتنا ارجوان اثنين..نعم وش تبين
ابرار:تكلمي معي زين
جوري:كيفي ياعالم هذا كلامي كيفي اتكلم بالطريقه الى تعجبني
ابرار احتقرتها وكملت سوالف مع راجوان
رجع متعب واعطاهم الكيس الى فيه الاغراض
ابرار:سلمت
متعب:الله يسلمك
ارجوان:تسلم
متعب:الله يسلمك
جوري:يعطيك العافيه
متعب:الله يعافيك بس مالقيت البايسن
جوري:اوما عاد
متعب:هذا الى صار بس جبت لك شراب قوه ثاني
جوري:هذا المطلوب سلمت ودمت
متعب:الله يسلمك
جوري:وين الكشه الى كانت في شعرك من شوي يامتعب ابعد الكاب بس
متعب:خليته عند البنات
ابرار وارجوان وجوري:هههههههههههه
جوري:لالالا لازم نعلم امك
متعب:عن ايش
جوري:عن البنات
متعب: اي بنات
جوري:اي بنات الى يلحقونك..وبنظره شيطانيه..يعني اكيد سرقت لك كم وحده مو
ارجوان وهي تدق جوري:خلاص انتي استحي
جوري وماعندها في ارجوان:يلا اعترف
متعب:ههههه اما انتي انفصختي عن الحيا
جوري:لا انفصخت ولا شئ بس الحقيقه حقيقه يلا اعترف
متعب:وصلنا يلا انزلو"وااي زين انا وصلنا ولا كان اكلتني مع قشوري ذا الادميه"
جوري:متعبووه
متعب وهو يلتفت لها:هلا
جوري:ترا بعرف بعدين كم بنت خلاص والمره الجايه بتسرع لانك مره بطئ كنك تمشي مثل السلحفاه يلا بااي
وقفلت الباب بقووه
متعب:هيييييه جوريوه بشويش على الباب تريه مو باب غرفتك يتحملك
جوري طنشته ودخلت
فوزيه:يالله انك تحي بناتي
جوري قفزت على عمتها فوزيه:عمتي غاليتي قرت عيني
فوزيه:هههههه الحمد الله وشكر وش فيك استخفيتي
ارجوان سلمت على راس ويد عمتها:ابد بس مابقت شئ في متعب الى فصفصته
فووزيه:ايه كفو بنتي اهم شئ انك فصفصته زييين
جوري:افااا عليك مابقيت شئ منه
ابرار:ارجوان
ارجوان:هلا
ابرار:بعض الاحيان احس ان عايلتنا فيها خلل
ارجوان:حتى انا وربي نفس اللاحسااس
ابو مشاري:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ارجوان قامت وسلمت على عمها
:كيفك ياعم
ابو مشاري:ياحيال الله بناتنا تماام متى جيتو
جوري بطريقتها الى شوي عربجي:والله طال عمرك الحين وصلنا وابشرك جينا سليمين ولا كان ولدك بيحولنا على المقبره اليوم
متعب من وراها:يالمفتريه
جوري:بسم الله من وين طلعت انت
متعب:من بطن امي..بعدين تعاالي وش بغيت اوديكم المقبره ذي
جوري وهي تروح تسلم على عمها:ولاشئ ماابغى افضحك عند عمي..كيفك ياعم
ابو مشاري وهو يضحك على خبال جوري:تماام انتي كيفك؟
جوري:الحمد الله باقي عايشه
ابو مشاري:الحمد الله
متعب:لحظه لو سمحتم نكمل جلسة المؤتمر...جووريووه تكلمي وش بغيت اسوي ماعليك مابتفضحيني عند ابوي يلا تكلمي
.........................................
اعطيكم علم ان جوري وارجوان عاشوا نص حياتهم في هذا البيت
بيت عمتهم فوزيه لان عممتهم هي الى ربتهم
لما يقابلون متعب ومشاري ارجوان تحط طرحه بس وجوري تكشف لانها اختهم من الرضاعه
.........................................
جوري:طيب بتتحمل كل الى يجيك..ولفت لعمها ابو مشاري..اسمع ياعم
ابو مشاري وهو يضحك على عياله:كلي اذان صاغيه
جوري:ولدك كان مسرعه 200 وانا اقول له لا يسرع لكن ولدك الله يهديه يدعس اكثر
متعب شوي وعيونه تخرج من كلامها عاد كل شئ عند ابو مشاري الى السرعه بالسياره
لف ابو مشاري لمتعب:ايوه يامتعب
متعب وقف وبداء ينفعل:وربي يابوي والذي انزل السبع ورفعه سبع اني ماسرعت..ولف لابرار وارجوان وهم ميتاات ضحك على شكله لكن متعب مانتبه..ابرار ارجوان قولوا الصدق انا سرعت شوفت يابوي ماسرعت..قالها من الخوف ولا ابرار وارجوان ماقالوا شئ
الا يلتفت على امه وابوه وجوري ويشوفهم يضحكون وماتو ضحك عليه
ام مشاري:ههههههه متعب وش فيك انفجرت كذاهههههههه ترا جوري كانت تمزح
جوري:وااي متعبوه ودي اني صورتك ياليت بس واقعد اضحك على شكلك ههههههههههه
متعب عصب منهم وخرج وهو يدعي على جوري:اصلا انا اكره جوري واكره جلستها معنا"الله ياخذك ياجوري فشلتيني"
جوري:هههههه وااي يابطني خلاص ماني متحمله
ابرار:في حياتي ماشفته بالشكل هذا وربي انك تحسر يااخوي
ارجوان:هههه وربي رحمته معي اخت ماترحم
ابو مشاري:هههه الله يهديكم بس..وقام
ام مشاري:جوري
جوري لفت لعمتها:سمي
ام مشاري:وش فيك على عيالي انتي
جوري حطت اصبعها على راسها:والله كيفي وبستلمهم واحد واحد واقعد اهبل فيهم وبعدين اروح في احفادك واهبل فيهم تهبيل
ابرار:هبلي فيهم كلهم لكن ابرار مابتقدرين عليها
جوري:تتحدين
ابرار:اتحدا
جوري:خلاص صاار انتي تحديتي
ابرار:وانا قد كلمتي
ارجوان:بارو
ابرار:هلا
ارجوان:خلينا ندخل الغرفه
من كثر وجوري وارجوان ينامون عند ابرار صار لكل وحده سريرها الخاص في غرفت ابرار
جوري رمت نفسها على سريرها:بنااات
ابرار وارجوان:نعم
جوري:خطتي بتبتدئ الحين
ابرار لفت على جوري مو فاهمه السالفه:اي خطه
جوري: خطه تخلي الكل فرحان
ابرار:خطه تخلي الكل فرحان..ولفت على ارجوان
ارجوان:لا تطالعين فيني ماادري وش تبغى
ابرار:جوريوه تكلمي زين
جوري:طيب انتي اصبري وكل شئ في وقته حلو يااحلو
البنات سولفوا وقعدو مع بعض واستانسو ماحسو الى الساعه 11
ام مشاري:جوري ارجوان يلا تجهزو
جوري بكل بروده:وين
ام مشاري:ترجعون بيتكم
جوري:هذا بيتنا
ام مشاري:ايه وكمان عندكم بيت هناك بتروحين له
جوري:ومن قال اني بتحرك من هنا
شوي الى يجي خالد (ابو ارجوان) اتصال:هلا
ام مشاري:خالد بنتك مو راضي تخرج من البيت
خالد (ابو ارجوان) بنفاذت صبر:وش سوت
ام مشاري:تقول مابتخرج من البيت الى لما تجي انت
خالد (ابو ارجوان):طيب جيت...عارف خالد (ابو ارجوان) لو طولها بطول وهيه قصيره وقرر يروح يجيبهم.
ام مشاري:هذي نهايتها ياجوري
جوري:انا قلتها ماني خارجه لما يجي بابا
ودق الباب الى خالد (ابو ارجوان) عند الباب
دخل لان مافي احد غريب في البيت
خالد (ابو ارجوان):خير ياجوري
جوري:مابتحرك من هنا لما توعدوني انتم الاثنين انا بنروح الشاليها بعد اسبوع
خالد (ابو ارجوان):ايه طيب طيب
جوري باعلا صوت:لاااااااااااااااااااا� �ااااااااا مافي ابغى وعد..وقامت ودخلت الحمام وانتم بكرامه وقفلت الباب..مابخرج لما توعدون ولا تخلفون
خالد (ابو ارجوان) مسك الباب وحاول يفتحه:جوري افتحي الباب
جوري:لا يعني لا
خالد (ابو ارجوان) بنفاذت صبر:لو ماتفتحين الباب بكسره
جوري:اتحداكم تكسرونه..انا قلت لكم شرطي مابخرج من هنا لما توعدون
جاي متعب مسرع:خال خذ هذي مفاتيح اضاافيه حاول تفتحه
واخذ خالد (ابو ارجوان) المفاتيح وقام يجرب واحد ورا الثاني ولما خلص:فوزيه ولا واحد منهم يفتح الباب
ام مشاري قربت من الباب وحاولت:مو معقوله انا واثقه ان للباب هذا مفتاح اضافي
جوري:على بالكم اني غبيه شوفو المفتاح معااي
فوزيه لفت لاابرار واارجوان
ابرار:ماما لا تطالعين فيني وربي ماعلمتها
ارجوان:هيه وش فيكم لا تناظرون لنا انا وبارو بريئات
ام مشاري:خالد وافق وخلاص بنتك راسها يابس مثلك
خالد (ابو ارجوان):جوريوه حسابي معك بعدين الحين يلا اطلعي واوعدك انا بنروح الشاليهات مع عمتك فوزيه يلا
جوري:لا
خالد (ابو ارجوان):لا حول اللهم طولك ياروح..وش تبغين بعد
جوري:ابغى عمتي ام صماد معنا بعد
فوزيه:جوري وربي لو ماتخرجين لتنضربين
جوري:عادي انضرب وانا ماخذه شئ .... يلا اوعدوني
خالد (ابو ارجوان):وعد وعد وعد الحين يلا اطلعي
جوري فتحت الباب بشوويش وطلعت راسها اول بعدين فتحت الباب كله
مسكتها عمتها فوزيه وسحبتها وظربتها ظربتين ابو اعطاها نظره ومشا
وخرجو كلهم من غرفة البنات وراحو ارجوان وابرار لجوري
ابرار:يافناانه
ارجوان:وربي انك رهيبه
جوري:اكيد انا جوري ياحلوات
ابرار:والله وطلعتي خطيره
جوري:وش على بالك
جوري وارجوان وابرار من فرحه قامو يضحكون من دون سبب
.........................................
فـــــــــــي الصـــــــــبــــــــاح
كان في سيارته الفخمه وهو متحمس لبداية يوم جديد
لبدايه يوم يخبئ له المفاجئات
نزل من السياره بكل ثقه وهو شايل في يده شنطه سوداء صغيره
ودخل الشركه ودخل مكتب المدير وسلم على راسه
جهاد:صباح الخير يبه
ابو جهاد:صباح النور
جهاد:غريبه اليوم خرجت بدري ماامداني اصبح عليك
ابو جهاد:كان عندي اشغال كثيره
جهاد:الله يكون في عونها..الا ابوي
ابو جهاد:نعم
جهاد:مافي اي جديد في الاسهم
ابو جهاد:لا كلها سلبيه في الوقت الحالي وترفض انها ترتفع
جهاد:الله يكون في العون..طيب انا بروح شغلي الحين تامر على شئ
ابو جهاد:سلامتك لكن علاء اخوك جاء من بدري روح شوف اذا يحتاج شئ
جهاد:حاضر طال عمرك
وخرج جهاد وتوجه لمكتب اخوه علاء
علاء:ادخل
جهاد:صباح الخير يادب
علاء:هههه صباح النور بعدين انا هنا مو اخوك انا نائب المدير
جهاد:ههه طيب يانائب المدير تحتاج اي خدمه
علاء:لا مشكور
جهاد:العفو لكن حتى الجمعه دوام..
علاء:ايه بما اننا المسؤلين عن الشركه
جهاد:بجد ملل
علاء:ياشيخ ارحمنا يلا روح على شغلك
جهاد:طيب يلا انا بروح مكتبي اي خدمه
علاء:مشكور
جهاد:العفو
وخرج جهاد وراح مكتبه
وجلس على مكتبه وشاف ورقه طاحت من على المكتب
انحنا ورفعها وقراها:هههه تافهه بجد هالادميه فيها تفاهه ماشفتها في مخلوق
ودق الباب رما الورقه في الزباله:تفضل
.........................................
في اللــــــــــيـــــــــــ ل
العنوود:واااااااااااااااا� �اااو بجدكم انتم
ارجوان:لا نستهبل
ابرار:وش راايك انتي
_مكالمه جماعيه من دون جوري لان مامعها جوال_
العنود:وربي جوري هذي خطيره
ابرار:اي مره وربي عليها طلعات ذكيه
ارجوان:مع انها عصبت ابوي شوي لكن اخذنا منها فايده
ابرار:وامي ضربتها لكن اخذنا منها فاايده
العنوود:ههههه وانتم ماسويتوا شئ
ابرار:لا انا ماسويت شئ غير المراقبه
ارجوان:حالي حال بارو
العنود:جيبولي جوري ابوس فيها لما اخنقها
ابرار:بتخنقك قبل لا تخنقينها
العنود:هههههههه في هذي صدقتي
ابرار:جوني
ارجوان:هلا
ابرار:وين هي
ارجوان:في غرفتها
ابرار:هههه اخذت عشاها من ابوك
ارجوان:ههههه تقصدين الضرب..لا ابوي مااعطاها شئ
العنود:واي بجد ابوك فيه حلم عليكم الله يزيده
ارجوان:امين..صبايا
ابرار والعنود:هلا
ارجوان:انا بستأذن لاني بروح انام وبكره في المدرسه نكمل سواليف
ابرار والعنود:اوكي
ارجوان:يلا بااي ياحلوات
ابرار والعنود:بااااي
وقفلت ارجوان وراحت تناام
.........................................
الصــــــــــبـــــــــــ ــاح
ارجوان:صبااااااااااااحو
اريج:صباحات..وش عندك اليوم
ارجوان:وحده مروقه ومصحصه وش تتوقعون منها
رنا:هههه هلا
ارجوان:هلا وغلا يالبى يارنو انتي الى تحسين مو عديمت الاحساس ذي..وتأشر على اريج
اريج:ويعوه الشرهه مو عليك الشرهه على يسابق ويصبح عليك
ارجوان تحضن اريج من ورا:ميجو قلبي مو قصدي كنت امزح والله امزح
اريج تسوي انها زعلانه :مافي روحي
ارجوان:ميجو قلبي وربي امزح
اريج تتغلى على ارجوان:ماابغى روحي
ارجوان:ظفي وجهكم...وظربت راسها..تأسفنا لكن مالت عليك ماتنعطين وجه
بشاير:يالله صباح خير من الصباح مضاربه
اريج:هي السخيفه الى بدت
ارجوان:ياشيخه ارحمينا من كذابك لا تطيح السما علينا
اريج:لا تطمني مابتطيح ربي مثبتها
ارجوان:هاهاها يادمك مره خفيفة دم
اريج:ليه قستيه
ارجوان:قاسوا راس العدو وش قسته
رنا:ههههه هذولي مايملون
بشاير:مااظن
وصفر الجرس وكل على صفه
ارجوان:صبايا من علينا هذي الحصه
ساره:اتوقع سلمى حقت الانجليزي
ارجوان:ماتلاحظون ان مدرسات الانجليزي ناعمات وكيوت وباقي المواد متنوعات
اريج:بجد توني انتبه لهذا الشئ
شهد:ارجوان
ارجوان:ياعيونها امري
شهد خافت من ارجوان لان هذي اول مره تتكلم معها برومانسيه:آآ لا بس كنت بقول وش فيك من اليوم الصباح وانتي غير
ارجوان:من انا متى وكيف
شهد:شوفتي
ارجوان تطالع شهد بأستغراب وشوي الى دخلت مدرسه
المدرسه:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المدرسه:كيفكم يابنات
البنات:بخير
المدرسه:انا اسمي صبا ومن اليوم لما نهاية السنه بكون مدرستكم الجديده للانجليزي
البنات ذايبين على شكلها لانها مره حلوه
لابسه تنوره جنز سماوي وبلوزه احمر ومسويه لشعرها جل وحاطه شباصه سماوي
وقلوس احمر وشدو خفيف سماوي معاه احمر بشكل خفيف
صبا تلف على البنات تشوفهم لكن وحده من البنات لفت شكله
المدرسه :انتي قومي
:انا
المدرسه: ايه انتي وش فيك
ارجوان:لا ولاشئ مافيني شئ بس انا ماسويت شئ عشان توقفيني
صبا ابتسمت:ايه اعرف بس انتي عربيه
ارجوان عرفت انها تقصدها لان شكل ارجوان شوي مايل للاجنبي
ارجوان:ايه عربيه
صبا:اهاا تفضلي
نوره:ابله اكيد استغربتي من شكلها لانها عربيه
_نوره هذي طالبه تكره كل البنات وماتحب احد ولسانها اطول منها_
صبا:ايه استغربت بس انتي وش اسمك
نوره:انا اسمي نوره
نوره تلف على ارجوان وتبتسم ابتسامت سخريه:انا بقول لك ياابله
ارجوان هذي امها اجنبيه وابوها عربي لكن امها تخلت عنها والعالم ان ارجوان..ولفت على ارجوان وابتسمت ابتسامه صفرا.والعالم انها ياابله بنت وحده اجنبيه ماتعـ..
بس الابله قاطعتها:نوووره
نوره طالعت للمدرسه بشكل غريب
صبا:نوره لا تقولين كذا استحي النبات مو لعبه عشان تتكلمين عنهم زي ماتبين كل وحده ولها مشاعرها وظروفها ومستحيل تكون زي الى في بالك وياليت تفكرين في كلامك قبل لا تنطقينه مفهوم
نوره:انتم تقولون قولوا الحق ولاتخفونه واحنى نطبق كلامكم
صبا:الحق ماقلنا الى في بالكم وتحسبونه الحق..على العمووم انا مابعطيكم شئ لانها حصتي الاولى
..وخرجت وقفلت الباب
ارجوان:هذي وحده حقيره لو احط يدي عليها وربي لاشرب من دمها
اريج:ماعليك منها اصلا هي وقحه وماتستاهل الاحترام
بشاير:ياليتني جنبها كان فلخت لها رقبتها
ارجوان:ولا خلعت لها فكها
بشاير:ولا طلعت عينها
ارجوان:ولا فرمت وجهها
رنا وشهد وساره واريج:ههههههههههههههههههه� �ه
رنا:وش هذا فلم رعب
ساره:ومتأثرات بعد
اريج:وش فيكم كل هذا من تأثير الافلام عليكم
شهد:مااقول الى الله يعينها بس
بشاير وارجوان ماحسو في نفسهم وبدوء يضحكون على كلام صديقاتهم
في الفسحه
جوري ناطه بوجهها عن ارجوان:ارجوانوووه
ارجوان:يالله صباح خير
جوري وهي مبينه اسنانها
ارجوان:وش ورااك
جوري ومازالت في نفس الوضعيه
ارجوان:جوريوه وش عندك
جوري:تعالي العبي معنا ينقصنا عضو واحد في اللعبه
ارجوان:اقول تحلحلي عني وخري
جوري:بلييز جوونتي
ارجوان:وااي جوري ماابي
نوره:انتي جوري اختها اذا
جوري لفت لها وناظرت لها نظرت استحقار:خير وش تبغين
نوره بأيتسامه صفرا:لا بس انتي اختها
جوري:انتي صمخا ماتسمعين
وضحكو كل البنات الى في الفصل
نوره ارتفع عندها الدمع وعصبت:هيييه انتي اقول احترمي نفسك على الاقل انا ماني بنت وحده اجنبيه ماتعرف ربي مثلك انتي واختك
هذي الكلمه خلت جوري ماتشوف الى قدامها وضربتها ضربه طيحت نوره على الارض وصقع راسها بالكرسي
جوري:تستاهلين ياقليلت الادب
ارجوان وهي مصدوومه:جــ.جـوري
جوري بكل بروده:ماتت
ارجوان:جوري وش سويتي
جوري بكل بروده:ماسويت شئ
وسحبت ارجوان وخرجوا من الفصل
بعد الفسحه المرشده نادت جوري وارجوان
المرشده:جوري العنف مو في مدرستنا
جوري مطنشه المرشده على الاخر
ارجوان:بــس هي الى غلطت علينا اول
المرشده:مهما قالت العنف ممنوع مفهوم ياجوري
جوري ماتناظر في المرشده ومطنشتها
المرشده عصبت:جوري انا اكلمك
جوري لا رد
المرشده: لو ماتكلميني بتندمين
جوري لا رد
المرشده:طيب ياجوري انا بوريك شغلك
نزلت للاداره وقعدت جوري على الكراسي الى في الارشاد وقدامها نوره وهي حاطه ثلج على راسها من ورا
جوري باستهزاء:هههه شكل الى جاك على راسك ماكفاك تري اقدر اعطيك اكثر
نوره:بتندمين
جت ابرار والعنود مسرعين
العنود:وش صار
ابرار:وش فيكم
ارجوان:جوري ضربت نوره لانها قالت..
جوري تقاطعها:ارجوان خلاص مو شرط تتكلمين
ابرار:جوري طيب لازم نعرف عشان نعرف ليه ضربتيها
جوري:مالها داعي تعرفون
العنود:جوري قلبي لازم تتكلمين
جوري عصبت:قلت مالكم دخل..وراحت وقفت قدام ارجوان..لو قلتي لاحد بتندمين..وخرجت من االارشاد
المرشده:وين جوري
البنات يتلفتون في بعض
ابرار:انا لازم اكلم امي تجي
المرشده راحت تجيب جوري...عشر دقاايق شوي الى عمتهم فوزيه موجوده
ام مشاري:وش فيه وش صار
المرشده قالت لها ان جوري ضربت نوره
ام مشاري:جوري وش فيك توحشتي كذا
جوري لا رد
ام مشاري:ارجوان وش صار
ارجوان تطالع جوري اختها:عمه انا بقول لك ..وقالت لها عن كلام نوره وعشان كذا ضربتها جوري
ام مشاري:اهااااا اذا كذا ..وقامت ام مشاري عند نوره والمرشده تراقب كل شئ..اذا اهلك ماعرفو يربونك انا اربيك...شوفي بناتي اشرف منك ومن اشكالك مفهووم
نوره خافت من نظرات ام مشااري :طـ.طــ.طييب
ام مشاري بحزم:تماام عليك خليك شاطره مع بناتي ولا والله لاقلب للوجه الثاني
...ولفت للمرشده..شوفي انا بناتي مايدرسون مع وحده مثل هذي..وتأشر على نوره
المرشده:اسفه ياام مشاري لكن مانقدر ننقلها
ام مشاري:لا تنقلونها لكن انا برفع الى صار للوزاره وهم يتصرفون معها
المرشده خافت من ان ام مشاري ترفعها للوزاره:ام مشاري الله يهديك هم صغار يمكن تصير مشاكل بينهم وبعدين يتصالحون مافي اي مشاكل
ام مشاري:شوفي ياحرمه انا مابسكت عن حق بناتي وابغى حقهم ياتاخذونه انتم يااخذه بطريقتي
المررشده:لا تطمني يام مشاري حق بناتك فوق الراس ولا يهمك احنى بنعطيها فصل 3 ايام ولا بتكررها
ام مشاري:لا وش 3 ايام خليها اسبووع
المرشده:خلاص صار اسبوع معاانها شوي كثيره
ام مشاري:كثيره قليله ماعلي حق بنات باخذه بهذي الطريقه او بطريقتي
المرشده:لا حقك واخذتيه والبنات بيعطونك خبر انها مابتجي المدرسه اسبوع
ام مشاري:مع انها ماتكفي لكن عشان مستقبلها انا بمشيها لكم
وخرجت وهي واثقه انهم مابيرفعون عليها كلمه
في الفصل
شهد:يالبيييه حضك والعمه
ارجوان:يالطيـــــــــــف حسد
شهد:ماحسدتك
ارجوان: اقول سمي علي
شهد:بسم الله عليك خلاص ريحينا
بشاير:وربي ان عمتك دقت خشمها شوفي كيف تعدلت
ارجوان:ماشفتيها لما كانت تكلمها بحزم
بشاير:ااااه ليت يدي بيدك ياام مشاري
رنا:لا عاد انتي مايفوتك شئ

انا نزلت الجزء الثاني مع اني مالقيت الا رد واحد
لكن مابغى انتظر وفي النهايه ماقدر انزل شئ
عاد انا متهمني الردود قد مايهمني انزل الروايه
ماقول ان الردود ماتهمني ابد تهمني لكن تنزيل الروايه اهم
واسفه على القصور
ينزل الجزء الثالث في وقت مو محدد
تحياتي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 02:39 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث
.........................................
في نفس الوقت في مكتب جهاد
وهو مشغول في اوراق في يده
شوي الى الجوال يدق:الوو
:الووو
جهاد:نعم
مشاعل:الناس يقولون صباح الخير
جهاد:صباح النور
مشاعل:هههههه قصدي انت تقول صباح الخير..كيفك
جهاد"وش تبغى هذي الحين":تماام انتي كيفك؟
مشاعل:تماام..بس شكلك مشغوله
جهاد:ايه مره مشغول بعدين تعالي ليه مارحتي المدرسه
مشاعل:مالي خلق لها اوكي اخليك الحين مع شغلك واذا فضيت دق
جهاد:ان شاء الله.. يلا باي
مشاعل:بااي
.........................................
رندا:على زينه
مشاعل:اووص ولا كلمه..وربي انه يهبل واااي ياحبي له
رندا:هو صح حلو لكن احسه يسحب عليك ومايبغى يكلمك
مشاعل بتفكير:يمكن لكن مع الايام بيحبني
.........................................
ناخذ وقفه بسيطه مع ابو علاء
ابو علاء"عمره 55سنه مدير لشركات كبيره وتاجر معروف في
ومافي احد ماسمع بأسمه
متزوج 4 ثنتين اجانب وثنتين عربيات

ام علاء"عمرها 46سنه زوجته الاولى طيوبه وتحب كل عيال ابو علاء الى منها والى مو منها بعد
وماتحقد على احد مع ان زوجها تزوج فوق 3 الى انه يبحها ويعزها فوق زوجاته ذوليك كلهم
عندها"علاء وغزل ولارا

ام جهاد"اجنبيه عمرها 36سنه مافي اي معلومات عنها لانها ماعاشت في السعوديه
ماعندها الى جهاد


ام مسفر"عمرها 33سنه زوجته الثالثه تكره ام علاء ومايهمها غير شكلها وماتهمت في عيالها
ولا تحب زوجها كل همها شكلها
عندها"مسفر ورامي وسو

والاخيره اجنبيه "الزوجه الرابعه عمرها 28 سنه وتزوجها ابو علاء في الخارج لان عنده رحلات كثيره للخارج
وبهد شهرين من زواجهم طلقها لكن ماجابت احد منه

نجي عند الاولاد
علاء"26سنه موظف في شكرة ابوه اكبر اخوانه متزوج وعنده ولد واحد
طيب وحبووب وحلو ابيض وانفه مثل السيف وعيونه وسط وجماله جمال عربي

جهاد"22سنه موظف في شركت ابوه وملك جمال اكيد بما ان امه اجنبيه
عيونه ازرق غامق وشعره مايل للاشقر وناعم وام علاء هي الى ربته لان امه ماجت السعوديه
لكن بين صيفيه وصيفيه يروح عند امه ويقعد عندها اسبوع او اسبوعين بالكثير
ويحب اخته سو اكثر من اي احد ثاني في هذا العالم واذا عزم يسوي شئ يسويه لو طل الزمن او قصر يعني مايشق له غبار زي مايقولون j

غزل"عمرها 19 سنه وهي بالجامعه ذكيه شعرها اسود وطويل
وعيونها وساع وسوداء وبشرتها سمرا شواي وثقيله ووقت الجد جد ووقت المزح مزح
ماتحب تكون مغروره واكره شئ عندها لما يتقربون منها الناس عشان ابوها
فصارت تكره ابوها لان الناس يتقربون منها عشانه وهو مايسولف معهم ولا يقعد معاهم

مسفر"عمره 11 سنه يدرس سادس ابتدائي هادي لكن اذا يبغى يطلع لسانه يطلع مظبوط يعني ملسوون اذا طلع لسانه
مغرق نفسه في القصص وراوايات والكتب ولو صار في البيت انفجار مايهتم

لارا"عمرها 17 سنه مدلله وتدرس ثاني ثانويماتحب احد يرفض كلامها
كلمتها مسموعه عند الكل وتكره زوجت ابوها الثانيه وعيالهم والى هم اقل منها مستوى
تصنف الناس على حسب درجاتهم الماليه وماتهتم لشخصياتهم المهم الدرجات الماليه
وداخله مدرسه خااصه بطلب واصرار منها حلوه بس مي مره
لكن بعدين بتتغير

سو"عمرها 11 سنه مي مدلعه مثل لارا لكن حبووبه وتحب تقلد ام علاء وهيه تحب ام علاء وتعتبرها امها
يعني ماتعرف ام غير ام علاء وتحب وتعشق جهاد تشوفه امه وابوه واخوه وكل حياته

رامي"3 سنوات اخر العنقود شقي ومشاغب وامه ام علاء
ومع الاحداث بتتعرفون عليهم اكثر
.........................................
رندا:اقول ميشو
مشاعل:هلا
رندا:اثقلي وخليك ثقيله خليه يحس انك مو ميته عليه ولا بيتغلى
مشاعل:بس ماقدر احبه
رندا:اوووه ميشو انا اليوم مارحت المدرسه عشان تسولفيلي عن جهاد هذا ولا ايش
مشاعل:ههههه سوري انتظري..ودخلت مشاعل شريط فيديو..شوفي
رندا نطت من مكانها:مشاعلوه صورتيها
مشاعل بأبتسامه صفرا:وش راايك
رندا راحت عند مشاعل وتبوسها:يالبى روحك فديتك ايه كذا تمشي معي البنت زين
مشاعل:هههه انتي ماعليك الي تهددينها
رندا:ياسلام وهيه بتمشي معي مستقيم..ياحلوك يامشاعل انتي وخططك
.........................................
وقفه دراميه مع مشاعل
ابو مشاعل غني وفيه الى يعرفه والى مايعرفه
ابو مشاعل"عمره 54سنه هادي وثقيل وعنده الفلوس ومشاعل في كفه وحده يحب الفلوس اكثر من بنته

ام مشاعل"عمرها 33 سنه وجودها مثل عدمه لانها دايم مشغوله بادارة اعمالها وماعندها وقت لبنتها
مشاعل"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي(علمي) بنتهم الوحيده
حلوه عيونها وساع وشعرها ناعم لكنها صابغته ثلجي
وكل مره تغير صبغات شعرها وبشرتها بيضا وتحب وتعشق جهاد بعد ماشافته يزور ابوها عشان الاشغال وقدرت تجيب رقمه وكل يوم وهي ترسل له رسايل لمكتبه او تتصل عليه

رندا وحيدة امها
وامها كبيره في السن وابوها واحد يحب السفرات ورورحات والجيات وعندها اخوان من ابوها لكن ماتعرفهم
.........................................
بعد المدرسه
دخلت ارجوان غرفتها وبدلت ملابسها ورمت نفسها على السرير ونامت
جوري دخلت ورمت نفسها على السرير ونامت ولا بدلت ملابسها كالعااده
.........................................
ام علاء:غزل يمه افتحي السماعه الى جنبك وقولي لطباخ يحط في الغدا عصير برتقال
غزل:ان شاء الله..ورفعت السماعه..داريو
داريو الطباخ:نعم مدام
غزل:داريو حط على غدا عصير برتقال طازج يعني اعصر برتقال
داريو:كم برتقال
غزل لفت لام علاء:يمه يقول كم عدد البرتقالات الى يعصرها
ام علاء:3 يكفي
غزل تكلم داريو:3 برتقالات تكفي
داريو:حااضر مدام
ورجعت غزل تقرا المجله الى في يدها
جهاد دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سو:جهاااااد..ونطت عليه..
جهاد:هههه احلا استقبال لما اشوفك تصير الدنيا حلوه في وجهي
لارا:اووف انتم ماتتقابلون الى تشعرون لبعض
جهاد لف على لارا:بسم الله الرحمن الرحيم وش انتي حاطه على وجهك
كان لارا حاطه قناع وجه
لارا:وانت وش دراك بأمور البنات هذي خلك في نفسك بس
جهاد لف لسو..سو حياتي وش ودك نسوي اليوم
سو وهي تفكر:نروح المطعم
جهاد:المطعم
سو:ايه خاطري في اكلات المطعم
لارا:هيه انتي سو اكلنا مايعجبك
سو:الا بس انا ابي اكل المطعم
لارا:والله ياقلبي اذا اكلنا مااعجبك روحي حلي عنا وروحي عند امك
ام علاء:لارا..هذا بيتها
لارا:لا يمه مو هذا بيتها..امها لي سوت سالفه لابوي عشان يحط لها بيت لحالها
ام علاء:وش عليك منها
لارا:لا بالله يعني هي عايشه ومسترخيه من دون عناء من دون عيالها في بيت لحالها وكبير واحنى نتعذب مع عيالها
سو نزلت راسها بأحباط والم من كلام لارا..جهاد حس بسو
جهاد:لارا
لارا لفت لجهاد:خير
جهاد:تعدلي لما تكلميني مفهوم
لارا:من حضرتك وجودك مثل عدمه يعني ماله قيمه
ماحست لارا بالي حولها الى بكف جايها طاير..لفت لصاحب الكف عشان توريه شغله اكتشفت انه علاء
علاء:اذا انتي ماتربيتي زين انا بعيد تربيتك مفهوم ياقليلت الادب
ام علاء:علاء يمه ليه سويت كذا بأختك..وراحت حضنتها
لارا والدمع على عيونها:خير تضربني وش حضرتك عشان تضربي
علاء بعصبيه وبصوت عالي خلا كل الخدم يلتفتون له:تحترمين الى في البيت كلهم لانهم اخوان مو اعدائك
تحترمين جهاد لانه اكبر منك واخوك الكبير وتعطفين على سو لانها اختك الصغيره وماتتمادين مع غزل لانها اكبر منك ولا تحطيك كلامك فوق كلام امي او كلامي او كلام جهاد مفهووووم
لارا طالعت فيه والدموع مليانه عيونها وطلعت غرفتها وهي تبكي
ام علاء:يمه علاء ليه سويت كذا
علاء:لازم تتعلم الادب وتخلي الغرور الى ماله داعي
صبا:السلام عليكم..وش فيها لارا طلعت تبكي
الكل:عليكم السلام
علاء:خليها تتعلم الادب قليلة الادب هذي
صبا:علاء حبيبي لارا باقي صغيره لا تقسى عليها
علاء:لا لازم تتعلم من صغرها..يمه انتي وابوي الى عودتوها على الدلع
ام علاء:تدري لو درا ابوك بيزعل
علاء:انا بتفاهم معه
جهاد:سو قلبي يلا نروح المطعم
سو بخاطر مكسور:ايه
جهاد:يلا روحي بدلي ملابسك وانا انتظرك..يلا عن اذنكم مع السلامه
الكل:مع السلامه
صبا:يلا علاء وانا بعد بروح ابغى اشوف وش فيه براء من البراحه وهو يستفرغ
علاء:طيب وطمنيني
صبا:ان شاء الله
.........................................
تعرفون صبا الى هي مدرسة ارجوان
صبا"عمرها 24سنه مدرسه للانجليزي طيوبه وحلوه
زوجة علاء وعلاء يحبها يعشقها وهيه بعد تحبه
وتزوجي عن حب وعندهم ولد اسمه براء
براء"عمره 3 سنوات
.........................................
ارجوان:بجد طيب من بيودينا
ابرار:متعب اكيد
ارجوان:حلو طيب العنود بتجي
ابرار:مدري انا بتصل عليها وبشوف
ارجوان:اوكي انا الحين بروح اتجهز ورديلي خبر اذا العنود بتجي ولا لا
ابرار:اوكي
ارجوان:باااي
ابرار:بااااي
.........................................
في السياره
جهاد:سو
سو:نعم
جهاد:وش رايك في هذا المطعم
سو:اوكي حلو خلنا ندخله
ودخلو المطعم
.........................................
في المطعم في الطاوله على اليسار جهاد وسو
وطاوله على اليمين ابرار وارجوان وجوري ومتعب جالس جنبهم على الطالوه المقابله
جوري:وش رايكم في هذا
ابرار:انا مااحبه
ارجوان:لا شوفوا هذا احسن مو
ابرار:هييه انتم انا اكلمكم اقول هذا احسن
جوري:لا هذا
ارجوان:اقول عني انا بطلب هذا
متعب:انتم تتعازمون يلا خلصوني
ابرار:طيب خذ هذا طلبي
ارجوان:وهذا طلبي
والكل جلس يناظر جوري ينتظرون منها جواب
وشوي يجي الجرسون:طلباتكم
الكل مازال يناظر لجوري وينتظرها
متعب:جوريوه لمتا ناويه تنامين على المنيوه خلصينا
جوري ترفع راسها ببرود:ايش ايش فيكم تناظرون فيني كذا
ابرار:جوري وش طلبك بسررعه عجلينا
واعطوا الجرسون طلبهم وراح..متعب يبي يرجع مكانه الى لفت انتباهه شخص وراح عنده
البنات جلسوا يناظرون وين رايح متعب
متعب:هلا والله انت هنا
:هلا فيك وش جابك
جوري:اوم اللقائات ولا بلاش كل واحد يبي يطرد الثاني
ابرار:ههههه من هذا
ارجوان:وااي شوفي البنت الى معه تزنن
ابرار:شكلها مو طفله شكلها كبيره شوي
ارجوان:ايه تقريبا 11 او 12 بس تزنن
جوري:لا تقريبا عمرها 10
ارجوان:11
جوري:10
ارجوان:تراهنين
جوري:ايه وش بخسر
ارجوان:حلو اجل اذا طلعت البنت عمرها 10 لما نروح الشاليها اخدمك واقول لك امري
واذا جت 11 او 12 تخدميني لما نروح الشاليه
جوري:خلاص صااار
جهاد:وش مشغلك
متعب:انت وش مشغلك
جهاد:والله تعرف الشركه وبلاويها
متعب:ايه الله يعين..ويلف على سو..ومن هذي
جهاد:هذي سو اختي
_يتكلمون والبنات يسمعون كل شئ لانهم قريبين من بعض_
ارجوانتروح عند:اسمك سو صح
سو لفت لارجوان:ايه اسمي سو
ارجوان تحب الاطفال وتعشقهم..قامت عند سو:كيفك؟
سو:بخير
ارجوان:كم عمرك ياقمر
سو:11 سنه وانتي؟
ارجوان:ههه انا 17
سو:ماشاء الله كبيره
ارجوان لفت لمتعب وضحكت:ههههه ايه وانتي ماشاء الله صغيره
متعب:ههههه ارجوان لا تاخذين بعقلها
ارجوان لفت لجهاد:لوسمحت ممكن اخذها معنا شوي
جهاد لفت انتبهه لون عيونها الزرقاء:ايه عادي مافي مشكل
ارجوان ضحكت على مافي مشكل"وش على باله انا هنديه عشان يقول مافي مشكل..شالت سو واخذتها معهم
متعب:الله يعين اختك
جهاد:لييه؟
متعب:ارجوان تحب وتعشق الاطفال ومابتترك اختك لما تلف فيها العالم وبترجعها لك لكن بعد سنيين
جهاد:ههههه بس متعب ممكن سؤال
متعب بأستغراب:تفضل
جهاد:اسف على لقافتي لكن لاحظت عيونها زرقا ولا هذي عدسات مثل حركات البناات هاليومين
متعب:ههههه لا حركات البنات عند كل بنت الى بنات خالي خالد
جهاد:يعني عيونها طبيعي
متعب:ايه لان امها اجنبيه
جهاد:اهاا يعني نفس الحال
متعب:ايه لكن انت تشوف امك لكن هم مايشوفونها بس كلام
جهاد:اها الله يعين
متعب:الى قول الحمد الله وبوس يدك وجه وقفا
جهاد:هههه ليه وش فيك تقولها بحقد
متعب:لو معك اخت مثل جوري وربي ان تتمنى الموت
جهاد:اووف ليه؟
وقاله متعب عن موقف الى صار البارحه مع ابوه وجوري وكمان عن خططها
.........................................
نسيت اقول لكم متعب وجهاد اصدقاء من عمر
يعني اخواان كل واحد النصف الثاني للثاني
ومايخبون شئ عن بعض حتى اتفه الاشياء مايخبونهها عن بعض
.........................................
ارجوان:تبغين هذا ياسو
سو:لا مشكوره بس وش اسمك؟
ارجوان:انا اسمي ارجوان..وتأشر على ابرار..وهذي ابرار..وتأشر على جوري..وهذي اختي الدبه جوري
سو:هههه دبه
جوري وهي جالسه تاكل وتسمع كلامهم ولا تعلق
ارجوان:ايه شوفي كيف تاكل ومطنشتنا وماهما الى الاكل
سو:ههههه صدق اصلا الاكل حلو
جوري:يالبيييييييييه ياسو وربي انك تجننين
سو:تسلمين
ابرار:سو قلبي تبغين هذا
سو:لا مشكوره مااحبه
ارجوان:طيب هذا
سو بتفكير:امممممـ اوكي بس ابعدي البصل الى فيه
ارجوان:طيب..وابعدت البصل واكلت سو
من بعيد كان جهاد يراقف ارجوان وتعاملها مع سو
متعب:جهاد
جهاد:هلا
متعب:عن اذنك بروح الحمام"انتم بكرامه"
جهاد:اوكي
وقام متعب وجهاد يراقب ارجوان وتعاملها مع سو وكيف سو فرحانه بيهم
سو لفت لجهاد:جهاد تبي من هذا
جهاد وهومبتسم ابتساامه ذوبت ارجوان:لا مشكوره ياقلبي ماابي
ارجوان:سو خذي هذا
سو اخذت البطاطس وراحت عند جهاد:طيب خذ هذا
جهاد اخذه منها ورجعت سو جنب ارجوان
رجع متعب من الحماام"انتم بكرامه"
جهاد يوجه كلامه لسو:يلا سو نروح
سو:لا وين نروح باقي ابي اقعد معهم اكثر
جهاد:على راحتك
ابرار:متعب
متعب:هلا
ابرار:خلنا نروح مجمع منها نمشي سو ومنها نتمشى احنى شوي
متعب لف لجهاد يعني وش رايك
جهاد:وش رايك ياسو
سو:ايه يلا
وقامو والبنات في سيارة متعب ومعاهم سو لانها اصرت تركب مع ارجوان
ووصلو مجمع تجاري والبنات يلفون ويروحون والاولاد جالسين في كوفي شوب
متعب:ترحم على اختك
جهاد:هههههه لييه؟
متعب:لان اخواتي مو بنات الى وحووش
جهاد:ههههه مي مشكله معد صار في هالزمن فرق بين البنات والوحوش
متعب:هههه وانت الصادق
بعد الفرفره في المجمع والونااسه
رجعت جوري وارجوان مع ابرار للبيت
.........................................
جوري:ارجوااانوووووووووه
ارجوان:صمخوووووه وش تبين
جوري:دقي على بابا قولي له بنام هنا الليله
ارجوان:نعم نعم وليه ماتدقين عليه انتي ياحبيبت عين امها
جوري:ماعندي جوال
ارجوان رمت جوالها عليها:خذي دقي
جوري:اوووه..قامت عند عمتها فوزيه..عماااااااه
ابو مشاري:وش ذا الصرااخ
جوري:اسفه لكن وين عمتي
ابو مشاري:في المطبخ
وراحت عندها في المطبخ ومدت لها الجوال:كلمي بابا قولي له بنام هنا
وخرجت من المطبخ...وخرجت ام مشاري عند زوجها:وربي هذي المخلوقه يبغالها شئ
ابو مشاري:جوري
ام مشاري:ايه
ابو مشاري:وش سوت
ام مشاري:رمت الجوال علي وقالت اتصلي باابوي وقوليه له بنام هنا
ابومشاري:مافيها شئ هذا بيتهم بعد
ام مشاري:ايه لكن ابوهم بيقعد لحاله انا ماابي يقعد لحاله
ابو مشاري:هههه فوزيه تخافين على اخوك حتى من انه يقعد لحاله
ام مشاري:الله يهدي ذا البنات خلني اكلم خالد
ابوارجوان:هلا فوزيه
ام مشاري:هلا فيك..خالد البنات بينامون عندي اليوم
خالد (ابو ارجوان):من متى وهم ينامون عندي اصلا اوكي
ام مشاري:هههه الله يهيدهم يلا بااي
ابو راجوان:باااي
.........................................
سو وهي نازله من الدرج بسرررعه:جهااااااااااااد
جهاد وهو جالس مع ام علاء:عيوون جهاد
ونطت في حضنه :ابغى اروح عند ارجوان وجوري وبارو
ام علاء بشك:من ارجوان والبنات ذولي ياجهاد
جهاد:هذولي بنات خال صديقي واخته
سو:ايه ياماما ومعها اختها جوري وكمان بنت عمتها ابرار مره طيبات
ام علاء:وكيف هم
سو:ماما لو تعرفتي عليهم بتحبينهم
ام علاء:جد
جهاد:ايه يمه على فكره قال لي انهم بيروحون الشاليهات وطلب اني اجيبكم كمان
ام علاء:بس انا مااعرفهم
جهاد:بتتعرفين عليهم
ام علاء:وابوك
جهاد:وش فيه ابوي
ام علاء:مابتستشيره؟
جهاد:يمه ابوي بيروح الخارج عشان الشركات الى هنااك وبيقعد شهر مابيضره طلعتنا
ام علاء:انا ماعندي مانع لكن اذا راح اخوك علاء فأنا بروح
جهاد:الله يعين لازم نقنع ذاك الدرج
ام علاء ضربت جهاد على ظهره بالخفيف:لا تقول عن ولدي درج
علاء:من وراء امه :ايمه يمه كفو اضربيه مو انا الدرج هو الدرج
وضربت ام علاء علاء على ظهره نفس ضربت جهاد:وانت بعد مااسمح لك تقول عن وليدي كذا
علاء:يمه اوقفي معي
ام علاء:كلكم عيالي يلا روح بس
جهاد وعلاء ضحكو على امهم في طريقت كلامها ومدافعتها
.........................................
بعد اسبوع
ارجوان وجوري وابرار والعنود يجهزون عشان رحلتهم لشاليهاات

بــــــيــــــ خالد (ابو ارجوان) ــــــــت
ارجوان:اوووف وينه..اوف انا حطيته هنا..وراحت عند جوري
ارجوان:جوري
جوري وهي ترتب اغراضها:نعم
ارجوان:شوفتي مرطب البشره دورت عليه في كل مكان مالقييته
جوري بكل بروده تمد لها المرطب:هذا
ارجوان:اه يابسه متى اخذتيه وانا حست الدنيا عليه في غرفتي وطلع معك
جوري :لقيته على السرير واخذته
ارجوان ضربت جوري ضربه خفيفه على ظهرها:مره ثانيه لا تاخذين شئ من دون علمي..وخرجت من الغرفه

بــــــيــــــ ابو مشاري ــــــــت
ابرار:تركيوووه
تركي:نعم خير وش تبغين
ابرار راحت ضربته:انا قلت لك لاتاخذ شئ من غرفتي صح
تركي:مااخذت شئ
ابرار:ترا انا ماولدت البراحه عشان تخدعني اقول جيب كل اغراضي يااخي وش تبي باغراض بنات
تركي:مااخذت شئ يابنت الحلال
ابرار:تريك حطني في بالك زين انا اذا انفجرت ياويلك مني الحين تروح تجيب الشنطه الصغيره الى حاطه تحت بلاستيشن حقك عجل
تركي:انتم البنات اسوء الكائنات
ابرار:روووح
راح تركي وجاب الشنطه

بــــــيــــــ ام صماد ــــــــت
ام صماد:العنود خلصتي
العنود:ايه يمه بااقي شنطه وحده
ام صماد:كم بتاخذين معك شنطه
العنود:2 بس
ام صماد:الاولى للملابس وعرفناها والثانيه لايش
العنود:ماما الملابس مع اشيائي الخااصه
ام صماد:على ايامنا كان كيس واحد صغير يكفي لكن انتم الحين شنطتين ماتكفي زمن غريب
العنود:ههههه مافي غريب الى الشيطان يمه بعدين احنى في قرن يختلف عن قرنكم
ام صماد:اقول عجلي قبل يطلع لي قرون جد بسرررعه
العنود:هههه طيب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 02:40 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع
بــــــيــــــ ابو علاء ــــــــت
سو:جهاد
جهاد وهو مار من جنب غرفتها:عيونه
سو:وش رايك اخذ هذي الحمرا ولا هذي الورديه
جهاد:عادي اي شئ لانك انتي الى بتحلينها...وراح ومر من عند غرفت غزل وهي تجهز اغراضها بكل هدو..ومر من غرفت لارا وكأن فيه معركه العالميه الثالثه
لارا:اووووووه تيا خلي الغباء وحطي هذا الورديه مو الخضرا اوف وش ذا الغباء..اصلا ليه يبوني اروح عند ناس مااعرفهم ولا يعرفووني اوف ياربي...تيااااا بشوويش على الى في يدك لا تنكسر
ومر جهاد بغرفة مسفر:مسفر جهزت اغراضك
مسفر بكل برود:لا
جهاد:لييه ان شاء الله
مسفر:ابغى اعرف وش بيصير في الروايه
جهاد:طيب جهز اغراضك بعدين كملها
مسفر:وش يصبرني لما اخلص اغرااضي.. طيب جهاد والى يعافيك ناد وحده من الخدم تجي ترتب اغرااضي
جهاد وهو رايح:ان شاء الله
ودخل غرفته وكان مجهز شنطته من يومين يحس بحماس من هذي الرحله

.........................................
ابرار:بتجوون
ريناد:يب
ابرار:والله فله
ريناد:اي قسم بس اسألك جوري وارجوان بيجون
ابرار:ايه اكيد
ريناد:والعنود
ابرار:لاتحلو المشاركه الى بها
ريناد:اجل بجد فله
ابرار:ايه وكل الصبايا يجون
ريناد:مايفوتونها
ابرار:حلو يلا رندو قلبي امي تبيني تامرين على شئ
ريناد:لاسلامتك قلبي
ابرار:الله يسلمك يلا باي
ريناد:باااي
.........................................
اعرفكم بريناد..ريناد بنت عم ابرار عمها الوحيد
تعريف عن العايله
ابو فواز"عمره 49سنه هادي ورزين ويحب عياله ومايرفض لهم طلب
ويحب زوجته ويدلعها كأنها باقي في العشرينات

ام فواز"عمرها 42سنه مربيه بيت وتهتم في بيتها وعيالها وماعندها اللف والدوران
فواز"عمره 24سنه حبووب واذا اجتمع مع متعب واصدقائه يصير فلاوي مره
برونزي البشره وعيونه سودا مررره وانفه مثل السيف وشعره طويل لحد رقبته ومجرد مايبتسم يذوب الى حوله

بشار"عمره 22 سنه فيه من الهبال الى مو في مخلوق الهبال يمر من جنبه ويغرز عنده
يشوف كل شئ عنده مزح في مزح واوقات الد قلييله عنده بالمره
الكل يحبه مع خفت دمه حلو ويخقق شعره اسود وطويل
ودايم يحب يمدح نفسه ويقول ان كل البنات معجبات فيه

راما"عمرها 20سنه تدرس في الجامعه طبيه طيوبه وحبووبه
وتحب الفله وتكره الحزن ودايم تحب تساااعد الكل في الى تقدر عليه
برونزية البشره عيونها وسااع وشعرها طويل لما نص الظهر

حور"عمرها 19سنه تدرس في جامعه ادب انجليزي صفاتها مثل صفات اختها راما
الا ان حور حساااسه بزيااده بشرتها بيضاء وشعرها ولد وعربجيه
واذا اجتمعت هي وجوري يكونون عصابه ويخوفون لما يتضاربون

ريناد"عمرها 17 سنه ثاني ثانوي(علمي) فلاويه وتحب جمعات البنات
ومافي جمعات للبنات الى تكون حاضره فيه واذا فيه مخططات شريره تشارك فيها
شعرها لرقبتها اسود وناعم بشرتها بيضاء عيونها متوسطه

.........................................
نزلت جوري وطلبت من الخدامه تنزل شنطتها
جوري:مااري
ماري:نعم مدام
جوري:روحي نزلي اغرااضي بسررعه
ماري:حاضر
خالد (ابو ارجوان):وين ارجوان
جوري:فوق
خالد (ابو ارجوان):طيب عاملي الخدامه زين تري يالله يالله ندف راتبها
جوري:والله بعاملها بالطريقه الى ابغى..بعدين خل اخوانك الحراميه يرجعون حلالنا
خالد (ابو ارجوان):جوري اولا استحي هذولي عمانك ثانيا مو منهم من الناس الى تلعب بعقلهم
جوري:والله لو عندهم عقول كان مامشو ورا كلام الناس
خالد (ابو ارجوان):جوووري انا ماارضى على اخواني عيب عليك
جوري:ياعمي تكفى يخسون يكونون ذولي اخوان
خالد (ابو ارجوان) يحاول يمسك اعصابه لايضربها:جوري روحي نادي اختك تحركي
جوري:طيب..شوي الى ارجوان نازله والشغاله وراها تنزل شنظتها وشنطت جوري
جوري:يومك سنه
ارجوان:وش عليك انا واقفه على راسك
خالد (ابو ارجوان):تحركوا وخلو المضاربه بسرعه متعب ينتظركم
وطلعت جوري وارجوان لمتعب الى كان ينتظرهم ركبو السياره وبدائت ليلة جوري
جوري:كيفك يارمز الشقا
متعب:تماام يارمز العنا
ارجوان:كيفك متعب
متعب:تماام الله يسلمك
جوري:وين بارو ليه ماجت
متعب:تقول انها مو فاضيه..ويقلد صوت ابرار..انا ماني فاضيه اجهز اغراضي روح انت لحالك جبهم..ورجع لصوته..وخليتها وجيت
جوري:انت من دون بارو ولا شئ بصرااحه
متعب:حطي لسانك في حلقك يكون افضل
جوري:ليه تسكتني ياعمي ماجابته امه الى يسكتي
متعب:الا انا اسكتك واسكت امك
جوري:تخسى والله
وبداء جوري ومتعب السنفونية العصبيه..واخيرا وصلوا ولا كان بيجي ارجوان حاله عصبيه
ونزلوا للبيت ودخلو الغرفه ولقوا ابرار حالتها حاله
ابرار:اوووف اووف وش ذا ياربي
جوري:هاااايو باارو
ابرار من دون ماتطالع لها:هلا..اوف وش احط وش اخلي
ارجوان:شكلك محتاسه
ابرار:مررره
وراحت ارجوان تساعدها:بارو هذا ماتاخذينه
ابرار:لا
وبعد مساعده وسااعه من الترتيب خلصوا اخيرا
جوري:متى نرووح ياربي تحمست
ارجوان:حتى انا وربي تحمست مرره
ابرار:الحين الساعه 11 شوي ونتحرك بس يأذن الظهر بنروح
ابرار:الى خالي مابيجي
جوري:لا
ابرار:ليييه؟؟
جوري:وش يسوي معنا وعنده اشغاله الله لا يشغلنا الى بطاعته
ابرار:اهاا..اميين
ام مشاري:خلصتي يابرار
ابرار:ايه يمه
ام مشاري:طيب روحي ساعدي منار
ابرار: ان شاء الله
شوي الى باب شقة منار يدق
منار فتحت الباب:هلا والله بصبايا
ابرار:هلا فيك
جوري بطريقتها العربجيه:هلا بمنورتنا نورنا والله
منار وهي تقلدها:هههه تسلمين لي والله
ودخلو
جوري:وين مشاريوه
مشاري:لو معك عيون كان شفتيني
كان مشاري جالس على الكنبه الى في الصاله لكن جوري من عربجيتها ماشفتها
جوري:هلاااااااااا واااااااااالله انت باقي عايش
مشاري:ليه وش قالوا لك اني مت
جوري:حسبالي انك مت لا حس ولا خبر حالك حال الميت..ولفت على منار..ولا الزين هذي غطتك عن الدنيا
منار استحت من كلام جوري
مشاري يلف لمنار يبغى يجاري جوري:ايه الزين هذي غطتكم كل ابووكم
جوري:هييييه لاتتغزل في زوجتك بحضورنا
مشاري:كيفي اتغزل فيها زي ماابغى
جوري:هييه استح على وجهك اخواتك هنا وتغازل زوجتك قدامهم
ارجوان:لاتخربنا
جوري:كفاايه انا خربانات
ابرار:والله تكلمي عن نفسك
مشاري:والله انتم دخلتم بيتي وانا حر في الى ابي اسويه في بيتي
ابرار:جوريوه خلصتي من متعب جيتي في مشاري وبعدين معك
جوري بطريقتها العربجيه:والله الى ابي اسويه اسويه وانا ماخلصت من متعب باقي بملي كل شعر راسه شييب
ابرار:والله مو منك من العربجه الى فيك
جوري:انا اطاوع الى يطاوعني اونتي ماتطاوعيني لهذا خليك بعيده عن الطابور
مشاري:انتم تعالوا وش تبغون
ارجوان:ابد بس جينا عشان جوري تشيب شعرك بالله وش رايك انت جينا عشان منور
جوري:ولا مو عشان وجهك الى تقول انه وجه فار توه انولد
مشاري قام يبغى يضرب جوري الى قدها هاربه غرفتهم ومقفله الباب عليها
مشاري من ورا الباب:جوري افتحي الباب
جوري:ههه ماني فاتحته الى لما تضف وجهك عني
مشاري:يادبه انتي في غرفتي اخرجي منها ابغى ادخلها
جوري:مناار ابعدي زوجك وانا بخليه يدخل
مشاري:هيه انتي كلميني انا مو زوجتي
جوري:مالي كلام معك
ارجوان وابرار ابعدوه من عند الباب وهم ميتين ضحك
ابرار:خلها تخرج ياعمي وخر من عند الباب
منار وهي ورا الباب:جور افتحي الباب البنات ابعوده يلا افتحي
جوري تفتح الباب بشوي وتشوف مشاري ماسكينه ابرار وارجوان
جوري:يالدب يالمنتف يارمز الفقر انت لو فيك شويت احسااس كان الدنيا بخير
مشاري فك ابرار وارجوان وعلى طول هب عند جوري..لكن جوري احرص منه على طول دخلت وقفلت الباب
مشاري:جوريوه يالدبه افتحي
جوري من ورا الباب:ظف وجهك وانا بفتح
منار:ميشو حبيبي وخر شوي..جور حياتي افتحي الباب وانا ببعد ميشو يلا
ارجوان:جوري افتحي البااب عمتي دقت على بارو بسرعه تقول ننزل نتجهز
جوري لما سمعت كلام ارجوان على طول فتحت الباب شوي الى مشاري يمسكها مع رقبتها
مشاري:انا اذا قلت تفتحين الباب يعني تفتحينه
جوري:اااااااااااه بعلم عمتي يالدب يارمز الفقر وخر ااااااااااااااه
البنات يطالعون شكلها ويضحكون
ابرار:بجد انك مخفه على بالك امي بتدق وتقول تعالوا عشانا بنروح وين راح عقلك
جوري لما سمعت ابرار ودها تمسك ابرار وترميها من على برج ايفل
منار:هههههههه خلاص ميشو حبيبي خلها
ابرار:لا الى اسلخ جلدها
ارجوان:لاتبقي منها شئ
جوري:حشى مو اخوات لو يشوفني عدو ساعدني..كنت ابغاكم عون صرتو فرعوون مالت عليكم من اخوات
مشاري:ههههههه ايه احسن عشان لسانك الطويل تققصرينه معي
جوري ولا كأنها سمعت شئ
مشاري فك جوري وجوري راحت عند ارجوان واعطتها كف
ارجوان وهي حاطه يدها على خدها:يامنتفه ليش كذا
ابرار:اووف جوري معصبه
ارجوان ظربة جوري على يدها
جوري نزلتو هي معصبه
مشاري:ههههه يحليلها عصبت
ابرار:منور قلبي جهزتي اغراضك عشان اذا ماخلصتيها نساعدك
منار:لا تسلمون خلصتها
ارجوان:اوكي احنى ننزل الحين عشان نلحق على ذيك الخبله لا تحط حرتها في جود
منار:الله معكم
ابرار:نقابلكم في الشاليه..يلا باي
ارجوان:باااي
منار ومشاري:باااي
.........................................
جوري:اصلا انتم نذلات
ابرار وارجوان وهم يضحكون
ابرار:هههه وربي ياجوري مو بايدي لكن شكلك وانتي بين يد ميشو يضحك وربي
ارجوان:ههههه ولا وانتي خارجه من الغرفه وربي انك تحفه
جوري:مالت عليكم...بس خلاص مابي اسمع ولا كلمه
ابرار:هههههههه جور قلبي خلاص عاد
ارجوان:بارو خليها تنطق هنا
شوي الى ام مشاري جايه:وش فيكم
جوري قامت عند ام مشاري وتسوي نفسها تبكي:شوفي بناتك ياعمه جالسين يستهزئون فيني لاني اصغر منهم
ام مشاري:ابراروه ارجوانوه اعقلوا عن بنتي
ابرار:المفتريه
ارجوان:النصاابه
ام مشاري:انتي وهيه تروني باقي هنا وش ذا الكلام كل شئ ولا بنتي جوري
ابرار:وربي ياامي بنتك هذي نصاابه
ارجوان:حرااميه ماتعرف الى النصب والخدااع
جوري تسوي نفسها انها متأثره من كلامهم:يمه شوفتي وش يقولون عني
ام مشاري:بنات وربي لو ماتعقلون عن بنتي ان يصير شئ مايعجبكم..ولا يلا تجهزو نروح الشاليهات الحين بسررعه
ابرار وارجوان وجوري:وهياااااااااااااااا
.........................................
بعد ساعتين من التجهيز والاستعدااد جت العنود
واخوانها
وجو راما وحور وريناد
وبقول لكم توزيعهم في السيارات
طبعا مشاري وزوجته في سياره
ابو مشاري في سيارته جنبه ابو فواز
والحريم ورا ام مشاري وام صماد وام فواز
في سيارة فواز جنب فواز متعب
اخذو سيارة فواز لان سيارته كبييره
من ورا متعب راما وجنبها حور وجنبها جوري وورا فواز ابرار
وورا ارجوان والعنود وريناد
وفي سيارة صماد جنبه فهد
ووراهم ووفاء وعيالها
وطبعا بشار راح قبلهم عشان يجهز لهم الشاليه
.........................................
في سيارت ابو مشاري
سوالف ابو مشاري وابو فواز عن الاسهم والشركات
والحروب ومن مواضيع الاخبار
والحريم
ام مشااري:لا ياام صماد هيه الى كانت جالسه على اليمين في زواج مشاري
ام صماد:لا يافوزيه انا متأكده
ام فواز:لا ياام صماد حتى انا شفتها كانت جالسه على اليمين
طبعا كل هذا عشان يتأكدون من هي الحرمه الى كانت لابسه ملابس قديمه
يعني بداء سنفونيه الحش عند الحريم
.........................................
في سيارة فواز
فواز ومتعب ساكتين طول الطريق ومامعاهم الى يسمعون سوالف البنات
وصياح جوري وحور
جوري بعربجيه:هيييه انتي انا متأكده اني شفت بسه لا تحوليني عبيطه مثلك
حور بعربجيه اقوى:لالا انتي استخفيتي شكلك فقدتي ذاكرتك ومعد تعرفين من اناا
راما:خلاص انتي وهيه
جوري بعربجيه:خلي اختك تثمن كلامها بعدين تتكلم
حور بعربجيه:والله لو اسمعك تقولينها مره ثاانيه تندمين
كل الى في السيارة هجدو لان جوري وحور لما يتضاربون يخوفون يصيرون مايعرفون ام ولدتهم
ارجوان وقفت:خلاص انتي وهي ماصار
جوري لفت لارجوان:والله اذا عدلت اسلوبها معي ذاك الوقت تعالي كلميني
حور مسكت شنطتها وكان بتضرب جوري بها شووي ويوقف فواز السياره بقوه وكلهم رجعو على قداام
فواز بصوت عاالي:انزلي انتي وهي
حور:نعم
جوري:ليه انزل
فواز:قلت انا انزلوا كلمتي وااضحه...ولف على متعب..متعب اسمحلي بلي بسويه لاختك
متعب لف لجوري:مسمووح عشان مره ثاانيه تتأدب
جوري ودها تمسك متعب وتلف رقبته
نزل فواز ونزلت جوري وحور ورااها
ارجوان بخوف:متعب وش بيسوي لاختي
متعب:بيرميها هنا ويروح
ارجوان من النوع الى يصدق بسرعه:يمه اختي..وجت تبغى تتطب على المرتبه الثانيه عشان تنزل مع جوري
متعب:على وين
ارجوان:الحق اختي
متعب:هههههه اقعدي اقعدي وشوفي وش بيسوي
فواز:يلا كل وحده تفصخ شوزها
حور تطالع فيه بأستحقار:لييه ان شاء الله
فواز لما يعصب يطلع يخوف ومافي احد يقدر يتعامل مع جوري وحور لما يتضاربون الى هو
فواز بصوت عالي:نفذي الى اقوله بسررعه
وكل وحده فسخت شوزها واخذه منهم
جوري:حسبي الله عليك يارمز العذاب فوازوووه الارض حاره تحرق
حور:لا بارك الله فيك من اخو رجعلي الشوز
فواز:اذا لحقتوني تكلموا ..وطلع السياره وقفل كل الابواب بالمفتاح وكل الطيق كمان عشان مااحد يفتح لهم
فواز نزل جوري وحور على الارض في مكان منعزل شوي
والارض في الظهر حاااره تحرق
وواقفين على الزفلت وهو حار يحرق
جوري:خلاص يارمز العذاب
فواز يطالع لهم من الطااقه ويضحك على اشكالهم
جوري بعربجيه:شوف لو ماتفتح الباب بكسر القزاازه
فواز خاف ان جوري تسويها لان لو مافتح الباب بتسوي صدق وماعندها في احد
فواز:يلا ادخلو ولعد تعيدونها مره ثانيه
جوري وحور ركبو السياره
حور ضربت فواز:خير تسوي كذا
جوري:ايه حور كفو اضربيه اقوى..ومسكت جوري الشنطه وعلى رااسه
متعب:جوري خلاص..ولف لفواز يهمس له..الحين وش بيفكك منها
فواز يهمس لمتعب:انت
متعب:هاهاها ضحكتني دور احد غيري
فواز:ههههه كل هذا خوف منها يااخي اختك هي مو اختي انت الى بيوقفها
متعب:والله لو اصرخ من اليوم لبكره ان تعطيني بلووك
فواز:ههههه الله يرجك
وبعد ساعه هجدو البنات ونااامو
وقاموا البنات على العصر ولفوا لقو انفسهم في الشاليه
.........................................
اما سيارة صماد وفهد فهم هادين
لان العيال نامو ووفاء نامت معهم
.........................................
نسيت عايله ماقلتها لكم
عايلة جهااد
نروح لعايلة جهاد ونشوف وش سوو
.........................................
الظهر
جهاد:يلا يمه
لارا وهي نازله من الدرجه:اوووووف ابي اقعد في البيت مالي خلق لشاليه
ام علاء:لارا تغيرين جو شوي
لارا:مابي اغير جو
غزل:لارا لاترفعين صوتك على امي
علاء من فوق الدرج:لا شكلها تبي كف يعدل لها لسانها شوي
لارا:مااتذكر انك خلفتني ونسيتني
جهاد:لارا لسانك يبقى في فمك علاء تروح بسيارتك ولا كلنا بسياره
علاء:لا انا وزوجتي لنا سياره
مسفر:خذوني معكم ياعلاء لاني لو بقعد في سيارة جهاد مابرتاح من صوت لارا وازعاج سو وانا ابغى ارتاح واعرف اقرا الروايه
علاء:هههه ابشر طال عمرك..يمه بتاخذين رامي
ام علاء:اخاف يصير له شئ فبخليه مع الخدم هنا احسن
علاء:ايه احسن وياليت ياصبا تخلين براء معهم
صبا:بس اخاف يبكي ولا يحتاج لشئ
علاء:خله هنا مع رامي
صبا بعد تردد طويل:اوكي
وانطلق علاء في سيارته مع زوجته ومسفر
والسياره الثانيه جهاد وامه جنبه
وورا لارا وغزل وسو
وعلى العصر وصلو الشاليه
يعني تقريبا بعد العايله بربع سااعه
وسيارة الحريم جت بعد جهاد وعلاء بثلث سااعه
.........................................
ونزلوا البنات وانتظرو
شوي يشوفون سياره جايه ووراها وحده ثاانيه
فواز:من ذوولي
متعب وهو مبتسم:جهاد
فواز:من جدك
متعب:ايه عزمتهم
فواز:ييالله انك تحيهم
ووقفت سيارة مشاري
وراه وقفت سيارة جهاد
وراها سيارة علاء
.........................................
في سيارة جهاد
لارا:واااي شوفي اشكالهم قروياات
غزل تبغى ترفع ضغطها:بالعكس اشوف اشكالهم روعه
لارا لفت لغزل وطالعت فيها باستحقار:هه ذولي اشكال روعه ذولي اقرب للقرود
جهاد لف لللارا:اسمع يالارا لو تمدين لسان الطويل عليهم بقصه لك
لارا طنشته ونزلت
.........................................
نزل جهاد ونزل علاء وراح بشار وفواز ومشاري ومتعب يسلمون عليهم
شوي وجت سياره صماد وفهد وسلموا عليهم ورحبو فيهم
ونزلت غزل ووراها لارا
سو نزلت بسررعه وراحت عند ارجوان
ارجوان بصوت عاالي:سووووو
سو:ارجواني
وضمتهاا
ارجوان:كيفك ياقلبي
سو:تماام انتي كيفك
البنات يطالعون فيهم مستغربين من سو ومن جرئتها
العنود:بارو من هذي
ابرار:هذي سو اخت صديق متعب قابلناها في المطعم
جوري بعربجيه :سووه وواحنى مالنا وجه
سو:هههه لا انتي الخير كله
ريناد:اوووه لا البنت هذي عليها جرئه
راما:تزنن
حور:بس وش ذا الجرئه وهي بالسن
العنود:حلو الجرئه لكن يمكن جرئتها هي بحدوود
حور:لالا ماتعجبني الطفله الجريئه
لارا من دون نفس:هااي
حور تهمس لراما:اكفخها هذي وش ذا الاسلوب
غزل وهي مبتسمه:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
صبا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طبعا صبا ماتعرف ارجوان وارجوان متعرف صبا لانهم مغطين وجيههم
.........................................
متعب:هلا والله
جهاد وعلاء:هلا فيكم
فواز:كيفكم
جهاد:تماام الله يسلمك
علاء:انتم كيفكم
فهد:السلام ياشباب
الكل:عليكم السلام
صماد:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
بشاار:ماخلصتو سلام خلونا ندخل يلا
مشاري:ننتظر الاهل بعدين ندخل
شوي الى سيارة ابو مشاري واصله
ونزلت منها الحريم
وشوي الى صوت جوري يرن في اذن كل واحد موجود هناك وبكل عربجيه
والكل لف لصوتها:يالعجاايز توكم توصلون احنا وقفنا وفواز احرق رجولنا وانتم توكم توصلون
ابرار وارجوان نطو عليها وسكتوها
ابرار:اخذووك ماتشوفين الرجال الى هنااك
جوري لفت على الشباب شوي الى ترفع يدها لهم:هلاااا ياشبااب..ماودكم تفتحون لنا الشاليه ولا تنتظرون دعوه
متعب:لا ياطويلت العمر ننتظر دعوه
جوري:اقول انا ماعندي ارحميني يمه...وتقرب من الشباب بكل عربجيه:يلا تحركوا بسرعه وروحوا افتحو الشاليه ولكل واحد منكم علكه اذا فتحتوه
بشاار:اقول ياام الشباب ماودك تصيرين بنت
جوري:ليه وش شايفني يارمز الغباء
بشار:اذا انا رمز الغباء اجل انتي وش تصيرين
جوري:انا وبكل ثقه رمز الذكاء
بشار:هههه والله الذكاء يمر من جنبك وتعدااك
جوري:طالعت فيه بكل حقد:هييييييه انت انت قد شفت شكلك في المرايه
بشار:وش فيه شكلي شكلي شكل امير
جوري:هاهاهاها ضحكتني وانا ماني نفس اضحك..شكلك شكل غبي
جت ابرار وارجوان سحبوها وهي تصرخ:خلوني ياجحلط
حور:كفو ياجور كفو والله..وتسوي انها تمسح الدموع من عينها..لقد كبرتي ياصغيرتي انا فخوره بك
راما:اللهم لك الحمد
ودخلوا الحريم لمكانهم والشباب لغرفه تشبه الخيمه طبعا هذي رغبه من الشباب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 02:43 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس
.........................................
في جناح خاص للبنات
جوري:انا الحين ابغى افهم من الى مسلطكم علي
ابرار والعنود وارجوان كانوا مجلسين جوري على الكرسي وهم واقفين قدامها
العنود:وش عليك من مسلطنا عليك
ابرار:لكن لو اعصر راسك بطلع كومه اللعانه
ارجوان:ولو افصك بطلع كل الغباء
جت حور وحضنت جوري كأنها تحميها
حور:هيييه انتي وهي خلاص لا تقولون اكثر لصغيرتي
ابرار:وانتي معها كمان
حور:لا بارو اهم شئ الاخلاق وحب الوطن
راما تلف لغزل:كيفك؟
غزل:الحمد الله انتي كيفك؟
راما:تماام..ممكن اعرف اسمائكم
غزل:انا غزل..ولفت على لارا..وهذي اختي لارا
وجلسو البنات مع غزل ولارا وتعرفو عليهم وكل شئ فيهم مابقو شئ فيهم الى عرفووه
والانطباع الى تركته غزل لهم انها طيبه وحبوويه وتنحط على الجرح يبرا
والانطباع الى تركته لارا انها مغروره وكريهه وماتنحب
.........................................
وعند الشباب
كان الرجال كالعااده يتكلمون عن الاسهم و مواضيع الاخبار
والشباب جنبهم يسولفون
بشار:تصدقون خااطري اسوي شئ خطير قبل لا نرجع للبيت
علاء:ههههه اوف شئ خطير مره وحده
مشاري:لا ولد عمي جن وقعد
متعب:لا كفو والله يابشار حتى انا نفسي اسوي شئ ملعوون
جهاد:صرت عدوااني
صماد:احنى على البحر خلونا نطلع على البحر وهذا بحد ذاته شئ خطير
بشار:والله خبرك قديييم ياصمادووه
فهد يضرب بشار على راسه بخفيف:استح على وجهك وش صماادوه هذي
بشار يرد له الضربه:كيفي انا حر اقول الى ابي
مسفر وهو يقرا الكتاب ومايطالع فيهم:خلو المضاربه مثل الاطفال واستغلوا وقتكم وروحوا اسبحو
الكل لف له وفوق ريوسهم علامات استفهام
بشار شال مخدة الكنبه ورامها على مسفر..مسفر عصب
مسفر:هييه انت خير ترميني بالمخده
بشار:الحين الى في عمرك يلعبون وانت مبقق عين 24 ساعه على هذي الكتب
مسفر طنشه ورجع يقرا..بشار قام وسحب الكتااب
مسفر ووجه احمر:خير ان شاء الله رجع الكتاب ليدي بسرعه
بشار رما الكتاب وسحب مسفر وخرجوا من الخيمه
كل قاموا وراحو يلحقون بشار ويشوفون وش بيسوي في مسفر
بشار سحب مسفر ورمااه في البحر
بشار:خلك رجاال وخل الكتب هذي على جنب
مسفر قام وهو معصب لتصرف بشار مر من نب بشار وطنشه
بشار رجع وسحبه ورمااه في البحر مره ثاانيه
مسفر:وبعدين معك انت
الى يجي صوت من ورا بشار
:بشااروه وش تحاول تسوي في الولد انت
بشار عرفها من الصوت:جوريوه لما تصيرين امي تعالي كمليني
جوري مسكت تراب وصارت ترمي بشار به..شوي الى حور تجي تساعدها
بشاار:هييه انتي وهي خلاص
والبنات من ورا جوري وحور يشجعون
لف جهاد شاف غزل معاهم وتشجع ومستانسه ولف للجنب غزل
كل البنات كانو متلثمات وكان ارجوان تشجعهم شوي الى انتبهت لليطالعها
لفت له واستحت من نظراته ونزلت راسها..جهاد حس على نفسه وابعد وجهه
ريناد:حور خلاص بشوي على اخوي
حور:اخوك يستاهل
حجوري راحت عن مسفر وتصارخ في وجهه:هييه انت منت رجال تخلي رمز الغباء هذا..وتأشر على بشار..يتحكم فيك خلك قدع يارجال
علاء:والله لو تصارخين من اليوم لبكره ماانتبه لك
جوري لفت لعلاء:وليه لا انت باقي ماتعرف من هي جوري انا اعلمك من هي جوري
وراحت جوري للبيت والكل يطالع لها
علاء:وش بتسوي هالمجنوونه
متعب:توقع من جوري اي شئ
صماد:وقل لاخوك السلام ياعلاء
علاء:ههههه لهدرجه
فهد:واقوى شرها ساابق
شوي الى جوري خارجه وبيدها حبل
مشاري:وش بتسوين ياخبله
حور:كفو بصغيرتي
راما:عليك به
ريناد:جوري تربتي والله
العنود:هذي بنت خالي
جوري رمت الحبل على مسفر ومسفر بس يطالع وش بتسوي ذا المخلووقه
جوري اربطك ولا تقوم تاخذ حقك من بشار
لارا:مسفر خذ حقك لا تخليه لواحد مثل هذا
بشار لف لصاحبت هذا الكلام لقيها لارا بس ماعرفها
جهاد وعلاء استحو من كلام اختهم
مسفر قام ومسك الحبل وصار يلحق ببشار وبشار يهرب منه
والبنات يشجعوون مسفر والاولاد يشجعون بشار
غزل:عليك به يااخوي
جوري:كفو والله يامسفروه اقبض على رمز الغباء
علاء:بشار لا تصير مخفه
صماد:الحق عمرك يابشار
متعب:بشار اذا مسكك من رجال
وبقو على هذي الحاله ربع ساعه لما تعب مسفر وقعد وبشار قعد كمان معه
جوري :والله انكم مطفشين اقول اذا صرتوا ممتعين عطوني خبر
ودخلوا البنات عند الحريم
جوري:هااي ياحريم
ام مشاري:جوري جيبي شنطتي
ارجوان اول مادخلت انصدمت في صباا:آآآآآآآآآآآآآآآه
صبا لفت:ارجواان هلا
ارجوان بخجل:هلا فيك
صبا:كيفك؟
ارجوان:تماام
ام مشاري:صبا تعرفين بنتي ارجوان
صبا وهي تطالع لارجوان ومبتسمه:ايه ارجوان طالبتي
جوري:عميمه هذي الشنطه
ام مشاري:ايه هاتيها
العنود:الحين بدل مانقعد هناا خلونا نطلع نتمشى نبي نفلها
جوري:يلا خرجنا
ام العنوود:اقعدو هنا بس خلوا حركات الاولاد
ام مشاري:ايه انتظرو ايمان بتجي
ابرار:بجد ايمو بتجي
وفاء:ايه توها اتصلت على وقالت لي
العنود:واااي بجد اشتقت لها
شوي الى ايمان وزوجها واصلين
ايمان:مابتنزل
فيصل:لا بس بروح اسلم على ابوك وارجع لان عندي شويت اشغال
ايمان:على راحتك
ونزل فيصل وسلم على الشباب وسلم على ابو مشاري وابو فواز ورااح
العنود:امووونه
ايمان:عنوووده
وراحوا البنات يسلمون على ايمان
وجلسوا مع بعض سوالف وهبال
وخرجوا البنات
مابقي الى وفاء وصبا وايمان ومنار
.........................................
نروح لمكان بعيد بعيد مررره بعيد عن جو الوناسه والفله
نجي عند حمد اخو خالد الكبير
جالس في الفندق وويراجع حسابات الفندق
حمد:حمر
حمر المسؤل عن المراجعات الحسابيه للفندق..بالعربيه يعني الاموال الى تدخل الفندق..
:نعم طال عمرك
حمد:حمر انت اعطيت اي احد هذي المراجعات
حمر:ايه اعطيك اخوك علي
حمد:اهاا..طيب خالد ماجاء
حمر:لا طال عمرك العم خالد ماجاء
حمد:اهاا الله العالم وش ناوي عليه هذا الخالد
.........................................
ناخذ وقفه مع عايلة حمد وعايلة علي
حمد اكبر اخوانه بعد اخته ام العنود
حمد"ابو سامر"عمره 53 سنه حاد وهادي وكل وقته جد في جد

ام سامر"عمرها 42سنه دورها في القصه ثاانوي يعني شخصيتها ثانويه
هيفاء"عمرها 23سنه مليانه وهي مثل ابوها وقتها جد لكن لما تجتمع مع ريم بنت عمها ناصر
تصير فلاويه وماتحب بنات عمها خالد وبنات عماتها فوزيه وام صماد"شخصيتها ثانويه

سامر"عمره 20سنه هادي طويل ونحيف لكن قووي هو من نوع الشباب هذي الايام
ويحب ارجوان من كانوا صغار وهو متعلق فيها لكن ارجوان ماتعطيه وجه

عامر"عمره 18سنه حاله من باله ويحب الشطه الحاره شخصيته ثاانويه
.........................................
ناصر"ابو مشعل"عمره 38 سنه هو الوحيد المتفاهم مع اخو خالد

ام مشعل"عمرها 32سنه من على نباتها
ريم"عمرها 23 سنه وهي وهيفاء الروح بالروح حلوه و وهااديه
مشعل"عمره 21سنه صاحب حركات البنات ومتعرف له على عشرين بنت
.........................................
اخوهم اخر العنقود عبد الله
عمره 27 سنه
مو متزوج ولا يفكر انه يتزوج

ان شاء الله اخذتو معلومات كافيه عنهم
بس لاتحاولون تحفظونهم لان شخصياتهم ثااانويه
.........................................
نرجع عند الصبايا في الشاليه
طبعا كل البنات خرجو من عند الحريم وراحو برا وجلسو على الرمل
جوري:اوووووه طفش
لارا:وانتم ماعندكم الا طفش طيب يلا سو شئ تستانسون فيه
جوري لفت لها وطالعت لها بأحتقار وقامت وراحت عندها:هييه انتي تري من اول ماشفتك وانا ماني مرتاحه لك عدلي اسلوبك معي ولا بعدله لك بكف محترم
لارا لفت لها:نعم نعم هيه انتي على بالك اني كنت ناويه اجي لو اخوي جهاد ماجبرني ماكان جيت
جوري بصوت مرفوع خل الكل يسمعها:كان ماجيتي ابرك ولا انك ترفعين خشمك المايل علينا
لارا ترفع صوتها تبي تجاريها في الصوت:انا خشمي مايل انتي ماشفتي شكلك كأنك ولد مو بنت
جوري :والله مااتذكر اني شكيت لك ولا قلت لك بعدين وش عليك انا عاجبني الولد الى داخلي
لارا:والله مو منك من امك الى تركت
الشباب لما سمعوا صوت جوري خرجوا يشوفون وش فيه
وكانوا يسمعن كل شئ
جهاد بصوت عالي هز الشاليه:لارااااااااا
البنات لفو لصاحب الصوت
جوري:لالا ياجهاد خلها خلني اشوف الى وين بتوصل
لارا:كيفي بوصل للمكان الى ابي
جهاد وقف ورا لارا عشان يوقفها:لارا خلاص
لارا:لما تسكت هي بسكت
ارجوان:خلاص جوري ..لارا خلاص جوري بتسكت وبتعتذر بعد
جوري:نعم ياعيون امها لا قلبي مو انا الى اعتذر لهذي الاشكال
لارا:صدق انك قليلة حيا
ارجوان:خلاص لارا انا اسفه بدل جوري
لارا:لا ياقلبي ماتمشي معي خليها هي بنفسها تعتذر
جهاد:لارا خلاص اختها اعتذرت
جوري:لاارجوان ماني معتذره واعتذارك هذا مرفوض
حور تبغى تهدي الوضع الى بينهم لانها تحس ان فيه شحنات كهربائيه في الجو
لفت للاولاد:هييه شبااب وش رايكم بلعبه ومنافسه مع البنات
الكل تحمس لفكره المنافسه ضد البنات
ريناد:كيف
حور:انا بقول لكم..وتلف لشباب..الشباب الحبوبين يروحون يجيبون دبابات مائيه
بشار:وبعدين
حور:تنافس البنات ضد الاولاد والى يحصل على نقاط اكثر هو الى يتحكم بالفريق الخاسر
العنود:يعني لو فزنا نخلي الاولاد يودونا وين مانبي
احور:عليك نور
فواز:واذا فزنا تنفذون كل الى نبيه
حور:ايه مع ان حصول فوزكم ضئيل لكن ايه
بشار:ياشبااب عليكم بهم
الشباب:اوووووووووووه
جوري:والله انكم حالمين..دام جوري في هذا الفريق مالكم امل
بشار:خلوني اشووف
شوي الى في سياره جاايه سواء من بعيد
بشار:من ذا لايكون عصابت المافيا..وهو يتصنع الخوف..يمه المافيا جت تخطفني بتهمت اني حلو
الكل طالعو له وتسدحو من الضحك
صماد:جو ياخذونك انت
فواز:والله انك تنرحم
مشاري:الله يخلف بس على عقل في راسك
بشار:غايرين صح اعترفوا
علاء:ايه مررره
جوري:اقول يارمز الغباء وين انت عاايش
بشار:ياوجه المرض لي اسم وهو بشار
جوري:ايش ماسمعت وش قلت انا ايش
بشار يرفع صوته عشان تسمعه:وجه المررررررررررض
متعب:ياااويلك الحين بتنفجر في وجهك
جوري:اهاا اذا انا وجه المرض هااه ..وانحنت ورفعت شوزها وقامت تلاحقه تبغى تضربه..تعال ياخواف اليوم برسلك للمقبره يعني برسلك
السياره وقفت ونزل منها رجل لابس نظاره شمسيه
متعب:اوووه هذا صديق ابوي
وراحوا الشباب يسلمون عليه..بشار وجوري لما شافوا الشباب يهبون عند صديق ابو مشاري
رجعت جوري عند الصبايا وبشار لحق الشباب
مشاري:هلا والله عمي
ابو سيد:هلا والله بولدي
سيد:هلا شباب
مشاري:هلا والله سيد
عناد:هلا شباب
متعب:هلا والله بعناد
رائد:وانا وين رحت
جهاد:هلا انت الخير والبركه
رائد:احم احم ..ويدف عناد..وخر من طريق عمك
عناد ظربه على راسه بالخفيف
وراحوا وسلمو على الشباب وابو سيد راح عند الشياب
العنود:من ذولي
ابرار:وااي هذولي بنات صديق ابوي..تعالوا خلونا نسلم عليهم
وراحو البنات عشان يسلمون على بنات ابو سيد
ام سيد:هلا بنتي ابرار
ابرار:هلا خالتي كيفك؟
ام سيد:تماام كيفك انتي؟
ابرار:بخير
ام سيد:وين امك
ابرار:امي جوه..تفضلي
ام سيد:زاد فضلك...ودخلت على الحريم
ابرار:هلا والله بالحلوات
يارا ومارا:هلا فيك
رهوف:هلا بارو كيفك؟
ابرار:تمام
رهوف:اموونه هنا
ابرار:ايه شوفيها جوه
رهوف وهي تبتسم:اجل بلحق امي يلا بااي
ابرار:ههههه الحقي عليها
شادا بصوت عالي:باااارو
ابرار:شدونه قلبي
وراحو حضنو بعض
جوري تدق ابرار:يالاخت يالحبيبه ياهووه يالاخت
ابرار لفت لها:هلا
جوري:ممكن تعرفينا
.........................................
انا بعرفكم عليهم قبل ابرار
ابو سيد"عمره 48سنه صدسق ابو مشاري من الطفوله وروحهم في بعض
هادي ورزين ووجوده يهز الكل هز

ام سيد"عمرها 45 سنه صارت صديقت ام مشاري من اول ايام زواج لهم
فلاويه وتحب جمعات الحريم

سيد"عمره 26سنه يشتغل في شركة ابوه حبووب ويحب جمعات الشباب وسيم لابعد حد
يخقق وعليه كلام مثل العسل مايحب يأذي احد

رهوف"عمرها 23سنه متزوجه وهي وايمان صديقات الروح بالروح
حبووبه وفي الجمال ماعليها

عناد"عمره22سنه يدرس في الجامعه وهو صديق متعب وجهاد ابيض البشره
شعره ناعم وطويل شوي واسووود وملامحه رووعه يشبه توم كروز

رائد"عمره 20سنه حبووب وفلاوي ويدرس ثالث ثانوي اعاد السنه لانه مهمل ولما يجتمع مع الشبااب يفلها
شادا"عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثانوي(ادبي) صديقة ابرار وتحب ابرار وجلستها في الجمال ماعليها
مارا ويارا"اعمارهم 13 سنه يدرسون اول متوسط توم وودايم مع بعض
ولكل وحده شخصيه تختلف عن الثانيه
مارا خجوله ويارا جريئه

والحين نرجع عند الصبايا
.........................................
بعد ماابرار عرفتهم على بعض
جوري:هييه مابنكمل لعب
شادا:اي لعب
راما:لعبه بيحبها قلبك
حور:اه واللهي
جوري:اقول تكلمي سعودي..وانتم موافقات تلعبون معنا
يارا :وش هي اللعبه
العنود:دبابات مائيه
شادا بحمااس:اوم الفله ايه يلا
مارا:بس مابنطيح ونغرق ونختنق ونموووت
ارجوان:ايه بنات خلونا نلعب لعبه ثاانيه وربي اني خاايفه من هذي الدبابات
العنود:اقووول يلا بس خلونا نستهل
لارا بغرور:انا مابلعب معكم
جوري تبغى تنرفزها وتحفزها:ليه خاايفه انك تخسرين قداامي ياجباانه
لارا واشتعل شعرها من كلام جوري:انا جباانه لا قلبي انا مو بانه بس انا بنت مو ولد مثلك
جوري:لالا اعترفي انك جباانه..لارا جبانه لارا جبانه هاهاهاا
لارا وشوي وتنفجر:طيييييب انا اوريك يلا خلونا نلعب
جوري:الا وين الشباب هم المنافسين لنا
غزل:دخلو مع اخوان شادا
جوري:انا اوريهم
وراحت جوري عند الشباب ووراها البنات
اجوري:هيييييه انتم لايكون خايفين منا وماتبون تنافسونا
بشار وقف:تخسين انا اوررريك
جوري بعربجيه:تخسى انت
بشار بتحدي:تخسين انتي
علاء:خلاااااص انتهى طولتوها وهي قصيره
جوري:بما اننا بنفوز من الحين بخلي بشار تابعي الخاص وين مااروح ويتبعني واي شئ اقوله يقولي حااضر
ابرار:هذا شغلك ياجوري مو
جور لفت لابرار:اييييش من متى
ارجوان:من لما حزمتك في المطعم
جوري:اي هزيمه
ارجوان:لا تستهبيلن لما تحديتك على عمر سو
جوري:اهااااا ايه لما قلت انا ان عمرها 10 وانتي قلتي 11
ابرار:اييييوه
بشار:اهاا يعني قد هزمتك ارجوان..كفو والله ياارجوان
ارجوان:هههه انا في الخدمه طال عمرك
هاد:حس بشئ غريب داخله يحس ان الدنيا تضحك له ولاول مره في حياته يحس اول مره يعرف طعم الحياه لما سمع ضحكت ارجوان
جوري راحت عند ارجوان:جونتي قلبي عمري انتي..خليها لما نرجع البيت بلييز
ارجوان وهي رافعه خشمها:امممممـ خليني افكر
بشاار:اوووووه كفو والله ارجوان ايه تلذذي بطعم ذلها
جوري لفت لبشار بحقد:انت اسكت يارمز الغباء محد كلمك وتكفى لاتعديني بغبائك خلك بعيد عني
بشاار: ارجوان تكفين ذليها شوي
ارجوان:ههههه والله يؤسفني يابشار ان ازف لك هذا الخبرلكن مااقدر اذل اختي..جور خلاص في البيت يكون احسن لمدة 3 ايام
جوري:فديتك والله ابشري..وتلف لبشار بنظرات نصر..مواهاهاها وفي النهاايه جوري هي المنتصره
بشاار:والله انك تقهرين ياارجوان
ارجوان:هههه سوري يابو الشباب
.........................................
نسيت مااقول لكم استقبال ام مشاري لام سيد
نرجع للوراء كم دقيقه
ام سيد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام مشاري:يالله انك تحيهم
ام سيد:الله يحيك ياقلبي
ام مشاري:تو نور الشاليه
ام سيد:منور بااهله
ام مشاري:كيفك؟
ام سيد:والله تماام..انتي كيفك؟
ام مشاري:والله بخير
رهوف:هااااي
ايمان:هلا والله وغلا
منار:هلا رهووفه
رهوف:هلا والله بالغلا منوره
منار:هلا فيك
رهوف لفت لوفاء وصبا لانها اول مره تشوفهم
ايمان:رهوفه هذي وفاء زوجة ولد عمتي
رهوف:هلا والله ..ايمان قالتي عنك
وفاء:هلا فيك والله من طيب اصلها
رهوف:هلا صبا تشرفت بمعرفتك
صبا:هلا فيك الشرف لي
.........................................
عند القوم الثااني
الشباب خرجوا مع الصبايا
فواز:انا بروح اجيب الدبابات
صماد:بجي معك
سيد:وش السالفه
جهاد:انا بقول لك وش السالفه..السالفه ياطويل العمر قررنا نتنافس ضد فريق البنات
سيد:اييه
جهاد:اذا فاز فريق الشباب البنات يخدمونا لما نخرج من الشاليه
سيد:واذا فاز فريق البنات
جهاد:معناها رحنا فيها وبننفذ كل اوامرهم
سيد:اووووه اجل عليهم ياشباب
رائد:انا اول راحد
جوري:بالقرعه
رائد:بلا قرعه بلا خرابيط
مسفر لف لرائد:هيييه لاترفع صوتك عليها وبعدين هي قالت القرعه يعني القرعه
بشار:احلا يالمداافع..ايه بعد ماساعدتك انك تقوى علي
مسفر:انتبه على نفسه وقام يرقع:هااه لا..لا بس القرعه احسن
جوري لفت انتباهها اسلوب مسفر معها اول مره واحد يوقف معها ويقول لا ترفع صوتك عليها
وبعد ساعه من الانتظار..جاء فواز وصماد ومعه 3 دبابات
فواز:شباااااااااب
الكل راح عنده
متعب:سنه انت وهو
قهد:لا وانت الصادق قرن
صماد:لاتكبرونها كلها سااعه
حوور:حلاص انت وهو يلا نزل الدبابات
صماد وفواز نزلوا الدببين للبحر ودباب واحد حظه احتياط
فهد:من بيبتدي اول
جوري:خلونا نشوف بالقرعه
جوري كتبت على كل ورقه اسمائهم وومجموعه للاولاد ومجموعه للبنات
ارجوان:لحظه انا مابي العب
جهاد:لييه؟
ارجوان:لا بس خاايفه مابي
جوري:خلاص ارجوان اسمك انحط بتلعبين يعني بتلعين
جهاد:لاتجبرونها..بكل حنيه..ارجوان تبين تلعبين ولا لا
ارجوان بتردد:لا..ولما شافت وجه جوري خافت لانها تعرف وش بتسوي لها جوري..اقصد ايه بلعب
جهاد:اوكي..يلا جوري ابدي القرعه
جوري:اوكي..من فريق التمااسيح اممممـ..بشاااااار
الشباب:اوووووووووووه عاشوه بشاار
بشار:شكرا شكرا..يلا من هي السحليه سعيدة الحظ
جوري:قصدك تعيسة الحظ..انا تعيست الحظ
بشار:انتي ياسلام اجل بكسر خشمك
جوري بتحدي:نشووف
جوري ربطت العبايه على خصرها طبعا كل البنات متلثماات
جوري ركبت الدباب وبشار ركب الدباب الى جنبها
جوري حددت المساافه على شكل دائري لفه وحده بس
فواز:استعدااااد انطلااااااااااااااااااااق
البنات:يلا جووووووووري
الشباب:بشار بشار بشار



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 02:45 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس
.........................................
عند جوري وبشار
جوري:بتحلم انك تهزمني
بشار:بنشووف..واول عمل بخليك تسوينه انك تنظفين ملابسي
جوري:هاهاها ولا في احلامك يارمز الغباء
بشار:الله يتممك بالعقل
وتقدم بشار على جوري..جوري وصلت لجنبه
جوري:هييه يارمز الغباء قصدك اني مجنوونه
بشار:ههههه انا ماقلت انتي الى قلتي
جوري:وتضحك بعد..انا بوريك..وتقدمت عليه
ورجع هو يتقدم لما صارو جنب بعض
العنود:وصلوا
غزل:ايه من الى بيفوز ياربي
ريناد:اكيد جوري
ابرار:هم تقريبا زي بعض مو
فهد:لو هزمته جوري وربي لاخليه اضحوكه طول عمره
عناد:ههههه مسكين بشارووه
واخيرا وصلوا الى النهاايه
الكل يطالع في فواز يبغون يعرفون من الفايز
فواز:الفاايز..تعااااادل
جوري:فوااز انا اعترض لا تعادل انا هزمت بشار
بشار:انا اعترض انا الى هزمتها
وطالعو لبعض يعني انا الى فزت عليك
بشاار:فوااز بنعيد
فواز:خلاص ياعمي قلنا تعادل..بشار تعال هنا جوري روحي وشوفي من الثاني
جوري:طيب..وراحت عند الاوراق..من التمااسيح..متعبوووه
متعب:انا التاالي ياسلام..يلا نشوف من السحليه الى بتنافسني
جوري:السحليه الجميله الى بتنافسك ياذييب هي..غزل.يلا غزووله عليك به
ارجوان:غزوله اذا ماتبين تلعبين عادي
جوري:ارجوانوه لاتخربينهم..غزووله بتلعبين مو
غزل:ايه بلعب
وركبت غزل الدباب ومتعب ركب الدباب الثااني
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �اااااق
الصبايا:غزوووووووووووووول� �
الشبااب:يلا متعب
.........................................
عند متعب وغزل
متعب:تعبتي
غزل وهي مستحيه من متعب وقفت الدباب:ايه مو كثير
متعب وقف الدباب:مو مشكله نوقف شووي
غزل:ايه
وبعد سكوت دام دقيقه
غزل:جوري وارجوان اخواتك
متعب:لا بنات خالي بس جوري اختي من الرضاعه
غزل:ايه لانهم مايشبهونك
متعب لف عليها:اشكالهم اجانب مو
غزل:ايه هم مثل اخوي جهاد صح
متعب وهو خاااق عليها:ايه امهم اجنبيه
غزل:بس يتعاملون معك مثل اخوهم
متعب ابعد عيونه عنها لانه لو بقيت عليها بيموووت وتوه ينتبه لها:هااه ايه احنى مثل الاخوان لان ماعندهم اخوان وانا اصير لهم اخو
غزل:انت ومشاري
متعب:ايه نحبهم وعاشوا معنا وتربوا معنا كماان
غزل:اهاا الله يخليكم لبعض
متعب:اميين
غزل:نكمل
متعب:يلا
وبدئو يحركون الدبااب
.........................................
جوري:لييه هذولي الاغبياء تأخروا
شادا:الطريق الى حدتيه طوويل
جوري:ايه بس عاد مايتأخرون كذا
لارا:خلاص قفلي فمك شوفيهم وصلوا
جهاد ومشاري وبشار حسو بمعركه بتدور بينهم لكن جوري صدمتهم بأنها مااهتمت
جوري:اخيرا وصلوا مابغوا
فواز:الفاايز متعب
الشبااب:هووووووووووه
العنود:لاتفرحون لانه بيكون اخر انتصار لكم..1 لتماسيح و0 لسحاالي
جوري:غزوله ..وهي تغمز لها..استمتعتي مع متعبووه
غزل استحت:جوريووه وش ذا الكلام
جوري:طيب نشوف من التاليين..بنبداء اولا بالصبايا هالمره..وسحبت ورقه..السحليه الى بتجي الحلو..وقبل ماتكلم كلمة الحلوه لفت للارا..لارووه
لارا:هيييه انتي وش لارووه هذي
جوري طنشتها وسحبت ورقه:ومن التمااسيح..فهدووووه
بشار:يلا يافهيد عليك بهاا
جوري:فهد انا لازم اشجع السحالي لكن هذي المره انا بشجعك انت..اهزمها وانا اختك
راما:جوريوه لارا اولا
جوري:اذا عدلت اسلوبها معي ذاك الوقت احطها الاولا
لارا:اصلا ماني مهتمه في تشجيعك
ارجوان:بدينا
لارا ركبت الدباب وفهد ركب الدباب الثاني
فواز:اسعدااااد..انطلاااااا� �اق
وانطلق فهد ولارا
.........................................
لارا:ماودك تسرع
فهد:الى بس مااحب اتركك ورا..شكلك ماتعرفين تلعبين الدبااب
لارا طالعت في عيونه وذاابت عيون فهد تذببح
فهد:في شئ في وجهي
لارا استحت وابعدت عينا:لا ولا شئ
لارا وفهد يمشون ببطئ
لارا:ليه ماتسرع
فهد:يمكن يصير لك شئ وانا اكون وصلت ومابنعرف اذا انتي حيه ولا ميته
لارا رفعت صوتها:تتفاول علي بالشر
فهد:ههههه وش فيك نطيتي ..لا بعد الشر عنك بس كنت امزح
لارا:طيب لاتمزح ويلا تقدمني رووووح
فهد:اكييد
لارا:اكييدين
فهد:اوكي..باااي
وانطلق فهد بسرررعه
.........................................
ريناد:كانهم تأخرو اكثر من غزل ومتعب
ابرار:ايه مرره
سيد:هذا فهد
علاء:طيب وين لارا
فواز:فهد وين لارا
فهد:وراي
وقعدو 5 دقايق ولا وصلت لارا
6دقايق ومابعد وصلت
7دقايق ومابعد وصلت
8دقايق والكل حاس بالقلق عليها
غزل:اختي ماجت بااقي
جهاد:علاء ماكنها طولت
علاء بقلق:الا بس وين هي
مر 9دقايق وهم باقي ماوصلت
بشار بخوف:لا....لايكون غرقت
غزل بصوت عالي وبخوف:اختـــــــــي..علاء جهاد روحوا شوفوها لايكون صاير لها شئ
علاء:غزل هدي
فهد ركب دباابه
فواز:على وين
فهد:بروح اشوف وين هي
جوري بصوت عالي:لارا وصلت
الكل لف لجوري ولفوا للمكان الى تشوفه
غزل والدموع في عيونها:الحمد الله اختي بخير
راما وهي تضم غزل:هدي ياقلبي شوفيها بخير
لما وصلت لارا الكل نط لها
العنوود:وين كنتي
ابرار:خوفتنينا عليك
ارجوان:لارا صار لك شئ
جوري:وش فيك تأخرتي
وغزل راحت وضمتها
لارا تطالع فيهم باستغراب:وش فيكم
جوري:ماتدرين وش فينا..خوفتينا عليك يامجنونه
لارا:ايـــــش..من الى خاف
جوري تأشر على البنات:هم
شادا تحط يدها على راس جوري وتبتسم:وانتي ماخفتي عليها
جوري تكابر:اي خوف ياعمتي انا اخاف على ذي..جوري كانت بجد خايفه على لارا بس ماكانت تبي تبين لها.
لارا"معقوله خافوا علي من متى واحد يهتم فيني بجد بنات رائعات بمعنى الكلمه..فديتك ياغزل مادريت انك تخافين علي"
جوري:خلااااص عاد لاتسون عزا
فواز:طيب..الفائز فهد
العنود:2لتماسيح0لسحالي
جوري:يلا التالي من التماسيح هو فوازووه يلا يافواازه
فواز:فواازه بعينك..ومن المنافسه الكريمه لي
جوري:السحليه هي..يالبيييييييييييييييييه عنووده انتي يلا
العنود:انا
جوري:ايه يلا عنيد بسرررعه
العنود:طيب
الصبايا:عنوود عنوود
ابرار:كليهم ياعنيد
العنود:ههههه ليه شايفتني وحش
ابرار:حشااك بس يلا عليك به
العنود:هههه طيب
وركبت العنود دبابها وفواز دبابه
جوري:استعداااد..و..و..و..ولات� �طلقوون
فواز والعنود:جوريووووه
جوري:هههههههه مااحلاكم وانتم مع بعض
العنود وفواز استحو من كلمة جوري
ارجواان:وخري بس..وابعدت جوري وبدائت تعد لهم
ارجوان:استعداااد..انطلاااا� �
.........................................
فواز:تسبقيني ولا اسبقك
العنود بعفوويه:لاحبيبي انا اسبقك..وانطلقت العنود
فواز وقف يتأكد الكلمه الى قالته فواز"اكيد قالتها بعفويه بس ليه حسيت بالفرح"..شوي وانتبه فواز انها سبقته
.........................................
جوري:عنييد
بشار:لو يخسر فواز يااويله
عناد:خاسرخاسر.شوف عنيد وصلت
بشار:والله فييك يافوازه
جهاد:خلاص عنيد فازت
العنود وقفت على الدباب ورفعت يدها وقامت تصاارخ:اووووووووووه
جوري:انتصرنا والناصر الله..انتصرنا ونحمد الله
وقامو البنات ويغنوونها مع جوري:انتصرنا والناصر الله..انتصرنا ونحمد الله
وبعده بشوي وصل فواز
بشار:وتسمي نفسك قوي ياضعيف
فواز:انا رحمتها حسبالي انها ضعيفه
بشار:نصيحه من اخوك لاترحم امرئه لان كيدهم عظيم
جوري:بس بس انقهرت لانا فزنا عليكم
بشار:وحده مقابل 2 عادي
جوري:واحنى بندبلها بس اصبر علينا ياسيدي
ارجوان:جوري شوفي من التااالي
جوري:طيب التتالي نبدتي بالسحالي..والسحليه الجميله التي ستتقدم معنا هي..حور يابعد عيني
حور:هلاااااااا واخيرااااا مابغا دوري يجي..جور شوفي من التمسايح الى بينهزم على يدي
جوري:ابشري الحين اطلع لك التمساح المهزوم..والتمساح المهزوم هو سيد
سيد:الله يستر..يلا
حور:خاايف
سيد:هههه لاخايف ولا شئ بس خايف عليك من الهزيمه بس
حور:لا تطمن انا بخير لا تخاف علي ولا شئ
مارا ويارا:سيد اهزمها
جوري لفت لهم بنظره يعني خير انتي وهي وش تبون
يار ومارا :يمه تخوف
ارجوان قربت منهم:ههههه لاتقولون عن اختي شئ
يارا:بس تخوف
ارجوان:هههه ليه هي وحش
مارا:لا بس نظرتها نظرة وحش
ارجوان:هههه ايه بس من داخلها طيبه ونظرتها نظرت ملاك
يارا:طيب وين هي هذي النظره
ارجوان:ماتطلع دايم هذي النظره
يارا ومارا:طيب متى تطلع
ارجوان:انتم تعرفوا عليها اكثر وهي بتطلع
فوااز:استعداااد..انطلااااق
.........................................
سيد:خااايفه
حور:الخوف في عينك مو فيني
سيد:ههههه شكلك واثقه
حور:ايه ليه لا
سيد:طييب..وسبقها
حور:ااااااااااااه سيييييد
سيد من الخلعه وقف ورجع:وش فيك
حور:مدري رجولي عورتني
سيد:يمكن شد عضلي
حور:مدري مدري بس تعورني
سيد:طيب هاتي خليني اشوفه
حور دعست على الدبااب وسبقته:ههههههههه كان سمعت نصيحت بشار ان كيدهن عظيم
سيد شوي وعينه تخرج:كانت تخدعني انا فيهاا
شوي الى حور واصله ووراها سيد
بشاار:افااا ياسيد افا والله توقعتها من فواز ولا توقعتها منك
سيد:اختك نذله
فواز:ههههه لايكون خدعتك
سيد وهو يجلس على الارض:الى والله انها خدعتني خدعه
بشار:ماني قلت ان كيدهن عظيم
سيد:قالت رجولها تعورها قلت انا يمكن شد عظلي مانتبهت الى انه خدعه
بشار:هههه ايه صح انت جديد على اختي ..الكل يعرف انها دايم مو صادقه
سيد:هههه بجد ان كيدهن عظيم
العنود:2-2
بشاار:طيب نوريكم ونخليكم تنظفون لنا الملابس والغرف
جوري:على جثت عايلتي كلها
بشاار:نشووف
جوري:طيب من فريق الشباب..طفلناا مسفر
مسفر:وجع وش طفلكم
بشار:يلا سوسو عليك بهم اهزمهم
مسفر يلف لبشار ويبتسم:كل هذا الدلع عشان نهزم ارق الكائنات
بشار:اي كائنات رقيقه ياعمي هذي اشر المخلوقات وانا اخوك
مسفر:ههههه طيب..جوري من خصمي
جوري: السحليه هي..شادا
ريناد:يلا شدو اهزمي هذا الطفل
مسفر:ااي طفل..بتشوفين هذا الطفل وش بيسوي
ريناد:خلنا نشوف ورنا شطارتك
شادا:ريناد
ريناد:هلا
شادا:اتذكر اني انا المنافسه له مو انتي
ريناد:ههههه سوري بس من الحماس
شادا:هههههه ولا يهمك بفوز عشانك
ريناد:فديتك والله
في النهاايه مسفر الى فاز
ريناد بخيبت امل:مالت عليك وقلتي انك بتفوزين عشااني
شادا بخيبت امل اكبر:ايه اعرف بس حسبالي انه طفل وبهزمه زي السلام عليكم
ابرار:ههههه يلا مو مهم ان شاء الله بنجيب ريوسهم المره الجاايه
شادا وريناد:ان شاء الله
العنوود:3-2
جوري:ريناادوه
ريناد بخووف:نعم
جوري:اركبي الدباب يلا
ريناد:ليييه؟
جوري:قلت انا اركبي يلا دوورك
ريناد:اهاا طيب
جوري:رائدووه
رائد:دوري
جوري:ايه يارمز الفقر دورك يلا
رائد يحط يده على عظلاته:انا لكم يالبنات بجيب ريووسكم
شادا:رائدووه هذي كلمت ابرار مااسمح لك تلطشها
رائد:ايه ايه على رقبتي..يلا رناادووه
ريناد:اولا اسمي ريناد ثانيا يلا
فواز:استعداااد..انطلاااااا� �
كان رائد مسرع وشوي وبطاء ووقف..ريناد وقفت
ريناد:وش فييك
رائد:مدري وش فيها ذا الدباابه
ريناد:الله يعينك..ورااحت
رائد:هييه تعاالي رينااادوه هيه البنزين خلص
ريناد وقفت ورجعت له:انت تقول الصدق
رائد:وربي مااكذب
ريناد:طيب خلني اشووف
رائد:شوفي البنزين مخلص
ريناد:طيب اتصل على فواز
رائد:تركت جواالي
ريناد:والحل
رائد:الحل انك تقعدين هنا وتنتظرين وانا اخذ دباابك واروح اجيب المسااعده
ريناد:نعم نعم لا ياقلب امك انا اروح اجيب لك مسااعده
رائد:هههههه وربي انكم تضحكون يالبنات
ريناد:عاجبينك
رائد:طيب وش الحل
ريناد:انا اروح برووحي
رائد:لا مسأله انك تروحين بروحك لا وانا اقعد هنا لحالي لا والف لا
ريناد:هيييه انت كنت بتخليني هنا لحاالي..هذا وانت رجال وانا حرمه
رائد وهو مبتسم كأن الوضع عاجبه:ههه كنت امزح معك
ريناد:طيب والحل
رائد:مافي الى حل واحد
ريناد:وش هي
رائد:نركب في الدباب حقك
ريناد شوي وعيونها تطير:مع بعض
رائد:وهومبتسم:هذا هو الحل الوحيد
ريناد:لاعمي احلم
رائد:اجل خلينا هنا خلااص
ريناد:والله ماخلفتك ونسيتك ياعمي..انا بروح وانت انتظر هنا واجيب لك فواز
رائد:انا قلت لك اقعد لحالي لا والف لا
ريناد:اوووه حل ثااني
رائد:مافي
ريناد:الا فيه حل
رائد جاه اهتماام:وش هو
ريناد:تسبح يلا بااااااي..وراحت
رائد:هيييييييه هذي من جدهاا
ريناد كانه كسر خاطره رجعت:خلاص رائد روح انت وانا بنتظرك هنا
رائد:كمان هذا الحل مرفوض مابروح واتركك ولا بتروحين وتتركيني
ريناد بقلت حيله بتردد:اوكي
رائد كن ردها اعجبه:اوكي..وركب قدام وهي وراه
رائد:امسكيني لاتطيحين
ريناد:لا خلني اطيح احسن
رائد:طيب على راحتك..ومامداه ينطلق الى وريناد ماسكته بقووه
ريناد:رائد خفف السرعه
رائد:ليييه
ريناد:لاني بطير خفف السرعه..رائد خفف السرعه ووصل عندهم..ماحسو الى بصوت البنات يصفرون لهم
فوااز:خيير يالاخو
رائد وهو مبتسم:ابد بس دباابي خلص بينزينه
بشار:احلاااااا وراكب مع اختي وابتسامتك شااقه وجهك
رائد:ههه وش فيكم مالقينا الى هذا الحل
بشار:فواز من الفائز
فواز بتفكير:بما ان الدباب لريناد..يعني ريناد الفائزه
بشار:اعترض
جوري:لا اعتراض..وبدؤ البنات يصارخون وينططون من الفرحه
بشار يطالع لاخوه بعيون منكسره:فوااز
فواز:ههههه وش فيك عادي الحين احنى متعادلين
العنود:3-3
جوري:طيب الحين السحليه القويه هي..بارو قلبي يلا
ابرار:مين انا
جوري:ايه يلا
العنود:كليهم يابارو
ابرار:هههه يعني تردينها لي
العنود:هههه وحده بوحده
جوري:والشبااب عنااادوه يلا انطلق
جهاد:ييلا عناد اهزمهم
عناد:افا عليك انا لها
ابرار وعناد انطلقوا
عناد:اذا فزنا بخليك تطبخين لي
ابرار:وليه انا
عناد بخبث:لانك تعجبيني
ابرار استحت من كلامه بس استغربت جرئته
في النهاايه عناد الى فااز
بشار يضرب يده في يد عناد:كفو والله
العنود:4-3
جوري:المهزوم الثاني من فريق الشباب هو..صموود
الشبااب:هووووووووه صماد صماد
جوري:والفائزه الثانيه من فريق البنوتاات هي..راما
البنات:رمووو يلا عليهم
صماد:مستعده
راما:افاا عليك
العنود:صماد حبيب البي فز عليها
جوري:عنييد
العنود:نعم
جوري وهي معصبه:شجعي راما مو اخوك المعفن
العنود:لا قلبي اخوي ثم راما
فواز:استعداااد..انطلاااااا� �
في النهاايه فازت راما
جوري:كفو والله ياراما
رااما:ههه انا في الخدمه دايم
العنود:4-4
بشار:زين كذا كل ماتقدمنا تقدمو
علاء:اجل لازم نرجع عشان يرجعون هاهااها
بشار:هاهاها تستخف انت بدمك
علاء:ههههه بشار وش فيك معصب عاادي كلها لعبه
بشار: ايه بس في النهاايه اذا خسرنا بيكرفونا كرف
علاء:عادي كلها ودني السوق او المطعم
جهاد:ايه بنقدر نستانس حتى احنى
بشار:لالالالالالا والف لا انا ابغى احكمهم مو هم يحكمونا
جوري:علاووه
علاء:سمي
جوري:سم الله عدوك ياابو الشباب يلا اركب الدباب
علاء:هههه طيب
جوري:مارا
مارا بخوف:نـ..نعم
جوري:اركبي الدباب يلا وفوزي يامارا ولا بطلع عينك
مارا بخووف:طـ..طـ..طيب
علاء:ههههه لاتخوفين البنت
ارجوان:جوريوه..ماراعاادي فوزي اخسري كله وااحد
جوري:لاااااا الهزيمه مرفووضه
علاء:ههههه والله انك ياجوري تخوفين بلد
جوري:تسلم والله
علاء:ههههه يلا مارا
مارا:طيب
يارا:مارا
مارا:نعم
يارا:اهزميه
مارا ابتسمت:ان شاء الله
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �ق
علاء فاز في النهاايه
بشار:ايووووه الفوز لنا
جوري:ايوووووه الخساره لكم
بشار:تتحلمين
جوري:بس اسكت والى يرحم والدينك يارمز الغباء انت ماتعرف وش تقول
بشار:اول شئ بسويه لما نفوز اني اخليك تسكتين فمك الكبير هذا
متعب:هييه يالحبيب تراني باقي موجود هنا
مشاري:وانا بعد
بشار:واذا
مشاري:صح ان لسانها طويل
متعب:وكلامهما يرفع الضغط
مشاري:لكن مااسمح لك انك تقول عنها هذا الكلام
متعب:نعم نعم
بشار:تدرون لو تفوز عليكم وربي ان تخليكم قرش ماتسونه
متعب:والله لو فازو خطيره
بشار يسوي نفسه خاايف:ياماامي انا خايف هذي مو بشر هذي وحش
العنود:5-4
جوري:التمسوح المحظووظ هو..مشااري حبيب البي يلا انطلق بس وانا اختك لاتفوز
مشاري:ههههه طيب يلا جيبي المتنافسه
جوري:طيب السحليه الجميله هي..يارووه
يارا:نعم
جوري:وش نعم هذي روووحي الدباب بسررعه
يارا:طيب
فواز:استعدااااد..انطلااااا� �ااق
جهاد"مابقي الى انا وارجوان..يعني بنافس ارجوان ..يابختك ياجهاد"..ابتسم جهاد ابتسامة رضى
فهد:جهاد فيك شئ
جهاد انتبه لفهد:هااه لا...لامافي شئ
فهد:ايه زين
.........................................
مشاري:يلا عشانك بنت وصغيره بخليك تفوزين
يارا:ايه انت كريم وانا استاهل..ودعست وفااازت
بشار شوي ويفقد عقله:مشاااريوووه لييييييييييييييه؟
مشاري:هههه وش فيك
بشار:لماذا لماذا ياصديقي لماذا انهزمت
عناد:شكله مع الصدمه صار يهذي
مشاري:هههه لان هذا ..ولف على جوري..طلب من الغالي
جوري:تسلملي والله
مشاري:ايه بس تري انا خليتها تفوز اعتذار لك عن الى صار اليوم الظهر
جوري تذكرت لما مسكها من رقبتها وهي خارجه من غرفته
جوري:اصلا مااهتميت
العنود:5-5
جوري:واخر متنافسين معنا..جهاادووه ارجوان يلا انطلقوا
بشار:جهاد حبيبي انت الفوز بين ايدك بليييييز فوز
جهاد:ههههه ان شاء الله
غزل:ارجوان بلييز فوزي
جوري:ارجوان اذا فزتي بجيب لك واحد ياباني يهبل بس انتي فوزي
ارجوان تعشق اليابان بشكل مو طبيعي
ارجوان:وااي جوري عشان هذا الياباني ولا يهمك بفوز
الكل:هههههههههه
العنود:وانا بجيب لك درزن بس فوزي
ارجوان:وااااي وش ذا العروض المغرريه..لا ابي اليابان بنفسها
ابرار:ولا يهمك انا بوديك اليابان بنفسي
ارجوان:ايه هذي العروض الصح مو ذولي الثنتين قال ايش قالو يجيبون لي ياباني بس
جوري دفتها:اقوول يلا فوزي
ارجوان:ههههه طيب
وركبت ارجوان الدباب وركب جهاد الدباب
جهاد:مستعده للفوز ولا الخساره
ارجوان ابتسمت:لا الفوز اكيد..لان تو وصلت لي عرووض مغريه من البنات
جهاد:ههههه يلا اجل استعدي
ارجوان:اكييد
فوااز:استعدااااد..انطلاااا� �اااااق
ارجوان كانت منطلقه بسرررعه جنوونيه
جهاد:ارجوااااان خففيفي السررعه
ارجوان ماسمعه من قوه سرعتها والضغط مايخليها تسمعه زين
ارجوان ماحست بنفسها الى والدبااب مقلووووب وهي تحت الموويه
جهاد:ارجواااااااااااااااا� �


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 02:46 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السابع
ارجوان كانت تحس ان هذي اخر لحظه في حياتها ماتقدر تتحرك ماتقدر تسبح ماتقدر تسوي شئ
ارجوان"ليه مااقدر احرك يدي ليه يارجولي ماتتحركين"كان كل شئ بالنسبه لارجوان النهاايه
رجولها ويدها يرفضون انهم يتحركون وماهي الى ثواني حتى اجتاح السواد عيونها
جهاد قفز للبحر ومسك يد ارجوان كان راس ارجوان في الاسفل ورجولها في الاعلا
جهاد سحبها ورفعها للسطح
جهاد:ارجوان ارجوان تسمعيني..جهاد يحاول يحس اذا قلبها باقي ينبض ولا لا بس ارجوان مومن محارمه مايقدر يقرب منها
جهاد:انا واثق ان اخوانها بيعذروني..جهاد رفع ارجوان على دبابه وحطها على حضنه وحط راسه على صدرها وسمع نبضات قلبها باقي تنبض ..جهاد:الحمد الله باقي حيه..جهاد مايعرف يتصرف يحاول ينعشها ولا بسرعه يروح عند الشباب وبسررعه حطها على حضنه وانطلق وهو يدعي ربه ان مايصير لها شئ
مشاري قلبه ناغزه لما شاف دباب جهاد
الكل وقف لما قرب جهاد
جوري بخوف وتعجب:ارجواااااااااان
متعب:وش صار
جهاد وهو يلهث:طاحت..طاحت وغرقت مدري اذا هي باقي تتنفس ولا لا
كانوا البنات يبون يشوفون اذا هي باقي حيه ولا لا بس مشاري مااعطاهم وقت شالها وطيراان على المستشفى
جوري:مشااري بجي معك
ابرار:وانا بعد
مشاري:متعب جيب البنات معك...جهاد ركب معااه وراح للمستشفى
متعب اخذ جوري وابرار والعنود وبقيت الشباب والبنات لحقوهم طبعا بعد مااعطو الحريم خبر
وابو مشاري وام مشاري لحقوهم بسيارة ابو مشاري
على طول ارسلوا ارجوان لطوارى وبعد مده من الانتظار
خرج الدكتور
مشاري:طمنا ان شاء الله انها بخير
الدكتور:انت اخوها
مشاري:ايه
الدكتور:البنت حالتها كويسه لكنها شربت الكثيير من الموويه وهذا الى ادى لاغمائها..لكن ابسألك هيه مره شكت من صعوبة التنفس
مشاري بأستغراب:لا
الدكتور:هيه عندها التهاب في الرئه
مشاري:التهاب في الرئه
الدكتور:ايه لكن لا تخاف مو خطير مره
جهاد:ومتى بتخرج من هنا
الدكتور:تاخذ شويت رااحه وبعدين تخرج
مشاري:لو سمحت دكتور
الدكتور:هلا
مشاري:اقدر اشوفها
الدكتور:ايه لكن لاتاخذ وقت طويل لانها محتاجه راحه
مشاري:ان شاء الله
مشاري:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو
وراح الدكتور
شوي الى البنات وام مشاري جااين
جوري:وين هي اختي كيف هي
ام مشاري:بنتي..مشاري بنتي كيف هي
مشاري:هدوو هي بخير بس يبغالها شويت رااحه
جوري:اقدر اشوفها
مشاري:ايه بس الدكتور قال لاتاخذون وقت كثير لانها محتااجه الراحه
دخلوا عندها البنات
جوري:ارجواان
ارجوان قامت لما كان الدكتور يكلم مشاري
ارجوان:جوري..بارو..عنودتي..ع� �تي..كلكم هنا
جوري:وهيه مساكه يد ارجوان:ارجوان المره الجايه بعطيك اليابان كلها بس لاتروحين عني تكفين
ارجوان ضحكت على خبال اختها:هههه طيب بس جيبيلي اول اليابان
جوري:والله خوفتيني عليك
ايمان:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ابرار:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
العنود:الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ام مشاري وهي تضم ارجوان:الله يهديكم انا قايله لكم هذي الدبابات ماوراها الى المصايب
ابو مشاري دخل:طهور ان شاء الله..الحمد الله على السلامه
ارجوان:الله يسلمك
ابو مشاري :يعجبك كذا خوفتينا عليك
ارجوان:ابغى اعرف غلاتي عندكم
جوري ظربتها على خفييف:غااليه يادبه والله غاليه
ابو مشاري:يلا خلو ارجوان ترتاح هذي اوامر الدكتور
جوري بأنفعال:مابخرج من هناا
ابو مشاري:بابا جوري لازم نخرج عشان ارجوان تخرج اليوم معنا
بعد اقناع من ام مشاري وايمان وابرار والعنود..خرجت جوري
عند الشباب
جهاد قرب من مشاري بعيون مكسوره:اسف يامشاري
مشاري:على ايش تتأسف
جهاد:لو اني كنت اكثر حذر ماكان صار الى صار
مشاري:الله يهديك ياجهاد الى صار لارجوان مو سببك وانا اخووك
عناد:المهم انها بخير
متعب:ايه الحمد الله
وقعدو فتره ساكتين شوي بشار يقطع عليهم هذا الصمت
بشار:فوااز
فواز طالع لبشار وش يبغى:هلا
بشار:فواز قولي
الكل يطالعون لبشار وش عنده وهو بهذي الجديه
فواز:ايش
بشار:فواز من الى فاز احنى ولا البنات
الكل حاول يستوعوبن كلام بشار هذا من جده
ماتحملوا الى قاله وتسدحو ضحك
سيد:الحين انت تفكر بمن فاز وارجوان في المستشفى
فواز:والله انك يااخوي فدغه
بشار بعصبييه:من فااااز
جهاد:البنات
بشار لف لجهاد:ايـــــــــش..لاعمي يحلمون بها
جهاد:لا مايحلمون بها انا تنازلت لارجوان بالفوز وش راايك
بشار:جهاد حبيبي فكر زين
جهاد:بشير خلاص قلت انا تنازلت الفوز لاارجوان
بشار:لا لا لا لا لاااااااااااااااا
الشباب ماتو ضحك على بشار
في الليل الساعه 9 تقريبا رجعت ارجوان مع مشاري
البنات نطو عندها
ريناد:كيفك الحين جوني
ارجوان:الحمد الله..بس ماقلتولي من الى فاز
البنات بيناظرون بعض ويبتسمون
لارا بغروور:اكيد احنى
ارجوان:بجد بس جهاد هو الى فاز
غزل:ههه لاارجوان..جهاد تنازل عن الفوز لك
ارجوان:بجد
غزل:ايه
ودخلوا لغرفتهم كلهم تقريبا ناموا...ارجوان كانت تتقلب على السرير مو قادره تنام ماتفكر الى بجهاد الى دخل عقلها وماتدري اذا هو تسرب الى قلبها ولا لا ..ملت من السرير قامت اخذت الطرحه وطلعت على البحر
لقيت شخص جالس قدام البحر قربت منه
ارجوان:لارا
لارا:ارجوان..مانمتي
ارجوان:لا ماجاني نوم وانتي
لارا:حتى انا
ارجوان جلست جنب لارا
لارا:كيفك الحين
ارجوان:تماام
لارا:الحمد الله
وكان السكوت بينهم هو سيد الموقف ومايسمعون الى صوت موج البحر
ارجوان حبت تقطع هذا السكوت :لارا
لارا:هلا
ارجوان:انا اسفه عن تصرفات اختي الغبيه
لارا ايتسمت:لا عادي اصلا حتى انا تصرفاتي شوويه غبيه
ارجوان ابتسمت:لارا احسك متغيره
لارا:انا
ارجوان:ايه انا مااقول انك تغيرتي في يومي وليله لكن الحين احسك مختلفه عن الظهر
لارا:ارجوان لو اقول لك شئ بتصديقني
ارجوان:لارا اسمعيني اعتبريني انا دفترك الى تكتبين فيه كلمات ماتبين احد يدري فيها
قولي الى في خاطرك وانا بدوري بقفل هذا الدفتر ولا بفتحه الى لك لما تجين تكتبين فيه مره ثانيه يلا قوولي
لارا:تسلمين والله..بجد ارجوان انا ارتحت لكم حسيت بينكم الحب الى ماحسيته بين احد من اقاربي..انا لما اشوفكم احسدكم على حبكم واقول ليه احنى مو كذا..صديقاتي لما يتكلمون عن عمانهم انقهر اقول ليه ماعندي عمان..يمكن الناس يعاملوني اني اميره لان ابوي عنده شركات لكن انا من جوااي انقهر ارجوان لما ابوي تزوج مرتين فوق امي قلت عاادي بس لما شفت دمعات امي تنزل حسيت بكره بحقد مو لابوي بس لا للعالم كله لانهم نزلوا دمعه الغااليه يمكن الكل يشوفني مغرووره وانا ابين غروري وابغى الكل يقولن اني مغروره لاني ابغى اثبت وجودي.ارجوان لو اني ماني مغروره كان جوري لفت لي او خاصمتني..لا ماكان اهتمت حتى لوجودي..اسفه ارجوان طولت عليك لكن من القهر الى بداخلي..لما شوفت خوفكم علي لما تاخرت على الدباب احس اني كنت بغيبووبه ماادري عن العالم وتوني صحيت من هذي الغيبوبه توقعت ان الخوف على شخص ثااني مجرد اسطوره ومو حقيقه لكن انتم بينتوها لي انها حقيقه
ارجوان وهي مبتسمه:تصدقين احب لما احد يطلع لي عن الي في قلبه لاني احس اني قريب من هذا الشخص..لارا ابغى اعطيك علم واقول لك انك انتي احسن من غيرك
لارا:احسن من مين من الى معهم عمان يعطونهم عيديتهم في العيد
ارجوان:لارا قلبي تري الكتاب ظاهره مايعطي الى بداخله..لارا انا عندي 3 عمان
لارا بأنصدام: 3 غير ام مشاري وام صماد
ارجوان:ايه 3 غيرهم ماادري عنهم ولا يدروني عني
لارا:بجدك انتي
ارجوان:ايه تصدقين ان بينهم وبين ابوي مشاكل عشان الفلووس كل واحد يبي هذا الفلوس لارا انا وجوري تعذبنا في حياتنا
لارا: بس هذا مو واضح ابد لما اشوف جوري احس الونااسه كلها عندها ولما اشوفك احس الراحه كلها عندك
ارجوان:انا قلت لك ظاهر الكتاب مايبين داخله..انا وجوري عندنا ام اجنبيه بس ماشفناها الى ناااادرا..تعذبنا من المدرسه من البيت من الحاره من العالم كله
لارا:لييه؟
ارجوان:لانهم يستغلون ان امنا اجنبيه كان في المدرسه مايعطونا قيمه لان امنا اجنبيه وابوي مشغول عنا ومافي احد مهتم فينا..لكن عمتي فوزيه بينت للعالم شئ ثااني بينت ان لنا ام ولنا اب..عمتي فوزيه امي وابوي وكل دنيتي
لارا:والكل كان يعاملكم معامله مختلفه لان امكم اجنبيه
ارجوان:ايه
لارا:ارجوان تدرين ان ام جهاد كمان اجنبيه
ارجوان:اجنبييه؟
لارا:ايه بس هو كل صيفيه يروح يقعد عندها اسبوع او اسبوعين بالكثير
ارجوان:حلوو..انا ابوي مايخلينا نكلمها الى بالسنه حسنه
لارا:ليه؟
ارجوان:لانه يقول انها بتغير تفكيرنا
لارا:احس بعض الاحيان اني اسعد وحده في العالم وبعض الاحيان ينقلب هذا الفرح لعذاب يكسر كل جدران الامل الى ابنيها
ارجوان:ايه بس بتبنين جدران امل ثانيه لان لو راح الامل في هذي الدنيا معد بيصير لدنيا امل..شعارنا انا وجور االامل هو الحياه..لاننا مابنقدر نعيش من دوونه
لارا:ارجوان
ارجوان:هلا
لارا:انتي تشوفيني عديمت احساس
ارجوان:لو انك عديمة احساس كان ماكان في قلبك كل هذا
لارا وهي مبتسمه:ارجوان ممكن نصير صديقات
ارجوان وهي فرحاانه:اكيد ممكن نصير صديقات
جاء صوت من وراهم:طيب يالصديقات ليه منتم نايمين
ارجوان ولارا لفوا على صاحب الصوت
لارا:جهـــــــاد
ارجوان حطت الطرحه على راسها
جهاد وهو مبتسم:ليه مانمتمت
لارا:ماجانا نوم.هيه انت من متى وانت هنا
جهاد:من لما قلتي ممكن ياارجوان نصير صديقات..جهاد كان يسمع كلامهم من اول ماجلست ارجوان لما الحين لكن ماقال لهم عشان مايزعلون
لارا:اهاا وانت ليه مانتمت
جهاد:حالي حالكم..ممكن اجلس معكم
ارجوان قامت:ايه تفضل اجلس وانا بدخل يلا لارا تامرين شئ
لارا:لاسلامتك
ارجوان:الله يسلمك..بااي
جهاد وقف ارجوان:لحظه ارجوان
ارجوان:امر
جهاد:مايامر عليك عدو..بس اذا وجودي ضايقك انا بقووم
ارجوان:لا ارتاااح انا اصلا كنت بروح انام..يلا بااي
جهاد كان يناظرلها لما دخلت وغطاها الجدار
.........................................
ارجوان من ورا الجدار حاطه يدها على صدرها وتتنفس بسررعه"ياربي انا وش فيني وش يخليني اتوتر كذا..لايكوون..لالا مو معقوله اكيد ان الرمال تعبتني وانا اجي هنا..ايه ايه الرمال هي السبب"وراحت وناامت عشان تريح راسها من التفكير بالتغيرات الى صارت لها
.........................................
اعلن اليوم الاول ذهابه وذهاب احدااثه الكثيره التي حدثت فيه
معلنه بشروق يوم جديد واحداث جديده تفاجئ ابطالنا اما حزينه او سعيده او ربما غريبه
قامت العنود ومسكت مويه وصارت ترشش البنات بها:يلا قوموا تحركوا
غزل:عنيييييييييييد
شادا:يالله وش ذا الازعاج على الصباح
ريناد:عنيد الله يرزقك برجل يهلد ظهرك ولا يخليك تناامين
لارا:اووووووه عنيده وش عندك
راما:عنييد ليه هذي السخاافه
حور:عنيد شكل ماجاك كف من مده وانا الى بعطيك هذا الكف عشان يعدلك
ابرار:عنييييده ياهبللله ليييييه كذا
جوري ماعندها تفااهم قامت ومسكت العنود واخذت المويه الى في يدها وكبت على العنود وخرجتها من الغرفه وقفلت الباب
ارجوان ماجاها شئ لانها كانت من جنب الجدار
حور:عااااشـــــــــــــــ� �ـــــــــــو جور عمري
جوري ماتحس بالدنيا لما تكون ناايمه رجعت لسريرها وكملت نومه والبنات نفس الشئ
ويجي الباب طق قوي البنات كلهم فزو من مكانهم لما سمعوا الباب
ابو مشااري:يلا قووموا صلوا قوووموا ينامون في النهار ويصحون في الليل شيااطين ذولي..يلا قووموا
ريناد:اووه معي عم مزعج
العنود من ورا الباب:احسن تستاهلون يلا قوموا يلاااااااا
الكل:عنيـــــــــــــــــ� �ـــــد
العنود وهي ميته ضحك:اموت واشوف اشكلكم وانتم مفزوعين
البنات انقهروا من العنود وقااموا بسررعه عشان يضربونها كل البنات بأستثناء جوري وارجوان وابرار..لانهم يعرفون لو قاموا للعنود معد بيرجعون لسرير فتركوها وهيه دايم تسوي هذي الحركات لان نومها قليل
ام مشاري:ابرار..جوري..ارجوان قوموا يلا قوموا..وراحت وسحبت ابرار ووراها جوري..العنود
العنود:ههههههه نعم خاله
ام مشاري:روحي صحي ارجوان
العنود وهي ميته ضحك:هههههه ابشري
بعد سااعه من هذا كله كان البنات جالسين على الرمل عند البحر
جوري:انا ابغى افهم الحين عمي وعمتي من ايش انخلقوا هم انخلقو مثلنا
شادا تضرب جوري على خفيف:وش ذا الكلام ايه انخلقوا مثلنا
جوري:اهاا طيب ليه هم يصحون الناس ومافي احد يصحيهم حتى منبه سااعه مافي
ابرار:لا جور انتي ماتعرفين امي وابوي فريدين من نوعهم
ريناد:نعم نعم عمي وعمتي في اذانيهم اصلا منبه ومايحتاجون منبه
جهاد:غزل
غزل :هلا
جهاد:بغيت علك
غزل:روح الغرفه حقتنا بتلقي اول سرير عند الباب عليها شنطه ملوونه افتح الدرج الخارجي بتلقى فيها علك
جهاد:طيب ليه ماتقومين انتي
غزل:جهوود مافيني من قام
جهاد:طيب طيب
وراح جهاد ودخل الغرفه..الى ماكان حاسب حساابه جهاد ان ارجوان كانت نايمه في الغرفه
ولابسه بجامه احمر حرير ومتلحفه بلحاف خفيف وكان جسمها مغطى الا راسها كان بااين
.........................................
جوري:بناات
الكل:نعم
جوري:جهاد راح الغرفه مو
الكل لف لها:اييه
جوري بكل برود:بس ارجوان نايمه في الغرفه..يعني لو دخل جهاد بيشوف ارجوان
هنا البنات فزو
جوري تطالع لهم:هييييييه وين رايحين..ولحقتهم
.........................................
جهاد طالع فيها وعرف انها ارجوان لانه لما ابعد اللثمه من عليها البارحه بان وجهها..على طول انتبه على نفسه وغطى وجهها وخرج..وينصدم بالبناات
جوري في المقدمه والبنات وراها
جوري:جهاد اعترف بالجرم المشهود..دخلت غرفة الضحيه ورئيتها اليس كذالك
جهاد كان منصدم ومناحس ماعرف وش يرد لانه فعلا شاف ارجواان
غزل:جهاد وش شفت
جهاد يحاول يرقع:وحده متلحفه بس ماني عارفه من هي
غزل:وش شفت من هذي البنت المتلحفه
لارا:اعترف
جهاد:اقول لكم متغطيه كلهاا
جوري:بنكشفك الحين دخلت جوري عشان تتأكد اذا فعلا وجه ارجوان مغطى ولا لا..وخرجت.البنات كلهم يترقبون اجابه منها..اخواتي العزيزات الاخ جهاد محق في ماقاله
العنود:جوريووه تكلمي زين
جوري:طيب طيب..اقول جهاد صادق لان اللحاف مغطي وجهها
الكل ارتاح
جهاد:خلاص اروح
البنات:ايـــــــــه
جهاد"احمد ربي اني غطيت وجهها ولا وش بيفكني منهم"
.........................................
عند الشباب
بشار وهو شبه منهار:ياويلنا ياويلنا رحنا فيها رحنا فيها البنات بيحكومنا بنروح في خبر كان
علاء:بشير وش فيك حدي يااخي ماصار
بشار قام بأنفعال ومسك علاء من رقبته:انت ماتدري وش يصير لما يتحكم فينا الجنس الانثوي بنرووح فيها
جهاد:لهدرجه
عناد:جهاد يمكن ماعندك اخوات مثل اخواتنا عشان كذا انت ماتدري شئ
جهاد:ايه مااتذكر مره اخواتي طلبو مني السوق او غيره
علاء:ايه يمكن بس سو كانت تطلب المطعم او تتمشا مع جهاد بس
بشار وقف وحط يده على رااسه :ااااااااااااه مومعقووله الحين بتشوفون العذاب على اصووله بس اصبروا على اخواتنا
متعب:بشير وش فيك كلها طلبات البنات السوق والمطاعم
صماد:الا بشار
مشاري:وش فيه بشار
صماد وهو يبتسم بخبث:هو مو بس بيوديهم السوق والمطاعم..لا..هو كمان بيصير تابع لجوري
هنا الشباب تسدحوا من الضحك عرفوا ليه هو منفعل كذا وخاايف
قام متعب وحط يده على كتف بشار:كان الله في عونك يااخي..وخرج
فواز سوا نفس حركة متعب:احسن الله عزاك..وخرج
وكل واحد من الشباب سوا نفس الحركه ويترحمون عليه
.........................................
عند الصبايا
جوري جالسه فوق ارجوان:ارجوانووه قومي
والبنات كانوا جالسين مع بعض جنب جوري ويسولفون ويترحمون على ارجوان
جوري وهي تنطط فوق ارجوان:ارجوانوه ارجوانوه قووووومي
ارجوان:اااااااااااااااااا� �ااااه جوريوووووه اخذووك قتلتيني
لارا قامت وسحبت جوري:هيه انتي قتلتي اختك
جوري طاحت على الارض وقامت مسكت لارا من رقبته:ليه انتي خلفتيها ونسيتيها
لارا ابعدت يدها:لا ياقلبي بس قتلتيها انا ابغاها حيه
راما:انتي وهي بديتوا ..نسيتوا ان لنا جائزه عند الشباب
جوري بس تذكرت فزت:بروووح اخذ جائزتي
ابرار والعنود سحبو ارجوان ولحقوهم
.........................................
الشباب جالسين على البحر
جوري بصوت عالي من وراهم:بشاااروه يلا تعال وراااي
بشار:اتااك الموت ياتارك الصلاه
فهد:وش عندهم
بشار طالع لشباب بعيون مكسووره:حرام عليكم..وقام مسك جهاد من رقبته..انت انت السبب
جهاد:ههههه بشار اتركني بمووت
بشار:احسن تستااهل الموووت
سيد:لاتقتل الولد يابشار
قربت جوري من عند الشباب:يلا استعد يابشار تكون تابعي وتنفذ الى اقوله
حور بطريقه عربجيه:يلا بتدونا الملاهي
ريناد:لالا السوق
جوري:لا الملاهي
لارا:السوق
صماد:خططو واعطونا خبر
العنود:خلاص اسمعوا بما ان راما اكبرنا هيه الى بتحدد وين نروح
الكل لف لراما عشان يشوفون وين يروحون الملاهي ولا السوق
راما:اممممـ اولا خلونا نروح السوق وبكره نروح الملاهي
رائد:على كيفكم..مامعاكم الى يوم واحد
جوري شوي وتدخل في عين رائد:لاحبييب عين امه احنى قلنا لما نخرج من الشاليه..يعني لسانك في فمك مفهووم
رائد بخووف:ايه مفهووم
فهد:هههه والله انك مخفه
ابرار:خلاص بلا بربره كثيره ويلا على السوق
مشاري:يلا تجهزوا معاكم 10 دقاايق
بشار بأعتراض:لا 5 دقايق اذا ماخلصتوا في الـ5 دقايق مافي روحه..ماانتبه ان البنات راحوا وطنشوه
بشار بصوت عالي:هيييييه انا اتكلم
عناد:هيه هيه هدي يااخي انت حار نفسك على شئ مايستاهل
بشار:ايه خل مخلوقه مرعبه مثل جوري تتحكم فيك شوف وش بيصير فيك
عناد:الله لا يحطني في موقفك
.........................................
بعد 10 دقاايق متعب اخذ سيارته ومع الصبايا
والسياره الثانيه يسوقها صماد وفيها الشبااب
سيارة متعب كان جنبه ابرار وورها العنود وجنبها راما
وجنبها غزل وجنبها لارا وارجوان وجنبها شادا
وورا جوري وحور و ريناد ومارا ويارا
عند جوري وحور
جوري:وضربتيها؟
حور:كسرت راسها
جوري:كفو والله ليت يدي بيدك
متعب:حشى مو بنات ذولي
ابرار:ههههه ماشفت شئ
متعب: والله انكم تخوفون
متعب ناظر في المرايه وطالع لغزل كانت متنقبه لكن عيونها مبينتها لان مافي وحده من البنات عيونها مثل غزل ومتعب حفظها حفظ
غزل ناظرت للمنظره وشافت متعب يطالع لها استحت ونزلت راسها
العنود وراما سوالف عن الجامعه والمدرسه ومقارنه بينهم
لارا وارجوان من بعد البارحه وهم قريبات من بعض شوي واي شئ في خاطر لارا تقوله لارجوان والعكس
ويارا ومارا مع بعض وسوالف وشادا وريناد يتكملون بالمسجات من الموبايلات
وبعد 10 دقايق تقريبا نزلوا المجمع..وكل 2راحت مع بعض
جوري وحور
ابرار وارجوان
شادا وريناد ومارا ويارا
راما والعنود ولارا وغزل
.........................................
راما:عنوده وش رايك في هذا
العنود:ايه بس لونه مااعجبني
لارا:ايه لونه تحسينه باهت شوي..طيب وش رايكم في هذا
العنود:ايه لارا رووعه
غزل:بس مره فااصخ
لارا:الله واكبر الحين ماتوشفين احد بفاستين ساتره كلها فاصخه
غزل:لا لارا برضوه مااعجبني مره يفظح
راما:ايه حتى موديله مااعجبني
العنود:وربي رووعه اووه بجد ترفعون الضغط..خلونا نروح الى جنبنا شوفت فيه فستان روعه
.........................................
ابرار:ارجوان
ارجوان:هلا
ابرار:بروح حق الجوالات ابي اشتري تلبيسه لجوالي
ارجوان:طيب وانا بروح الكوفو شوب ابي موويه
ابرار:اوكي ونتقابل هناا اذا خلصتي
ارجوان:اوكـي
راحت ابرار عند الجوالات وراحت ارجوان لكوفي شوب
.........................................
ارجوان:لوسمحت
الموظف:امري مدام
ارجوان:لو سمحت اعطني علبتين مويه
الموظف:حاضر ثواني بس
ارجوان اخذت المويه وراحت تنتظر ابرار عند المكان الى اتفقو عليه
وجو اثنين شباب عند ارجوان
الاول:ياحلو انت
ارجوان مطنشه
الثاني:اعطونا وجه
ارجوان ولا مطالعه فيه حتى
الثاني:تتغلين اموت انا والله على الى يتغلون
ارجوان:خير اخوي تبي شئ
الاول:وااي وتقول اخوي بعد طالعه مثل العسل
ارجوان طنشتهم ومشت
الثاني وقف قدامها:على وين ياقمر
ارجوان:لو سمحت وخر من طريقي
الاول وقف جنب الثاني:لا اموت انا على العيون الزرقا
ارجوان:بتوخرون ولا افضحكم عند الله وخلقه
الثاني والاول:ههههههههههه تفضحينا
الثاني:احنى نفضحك مو انتي تفضحينا
ماحست ارجوان الى بواحد واقف وراها وماسك كتفها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 02:52 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثامن
:خير وش تبوون
ارجوان خافت ولفت له ولما شافته ارتااحت
الثاني:ومن تكون حضرتك
جهاد:انت لما تصير محترم تعال تكلم معي لكن حدك وقح كذا لا تلكمني
الاول:اخر زمن الغرب يتحكمون فينا..يقصد جهاد لان جهاد شكله شكل اجنبي
جهاد:هههههه اي غرب الله يصلحك انا في ديرتي يالحبيب
الثاني:ضحكتني وانا مالي نفس..اقول طس عن وجهي..ولف لارجوان..خلني استمتع بالحلو
ماحس الى بكف طاير جاي له
جهاد بعصبيه:احترم نفسك..جهاد كان معضل شوي يعني يقدر يطيح هذولي الاثنين في وقت واحد
الاول ساعد الثاني انه يقوم:خير وش ذا العنف كله
جهاد وعيونه تشتعل نار:ياانكم تروحون بكرامتكم او انك بتندمون طول عمركم
الرجالين خافوا من شكل جهاد سحبو انفسهم وهربوا
جهاد لف لارجوان:انتي بخير
ارجوان وهي مبتسمه على شهامته:ايه مشكور جهاد
جهاد:العفو ماسويت شئ..بس ليه تمشين بروحك كان خليتي احد معاك انتي بنت ولازم يكون احد معاك
ارجوان:ايه كنت مع باررو بس هي راحت لمحل الجوالات وانا جيت اشتري مويه
جهاد:وين بتتقابلون
ارجوان:هنا في هذا المكان كنت انتظرها بس للحين ماجت
جهاد:اهاا طيب تبغين نقعد شوي لما تجي
ارجوان:لا مشكور عادي بقدر انتظرها واقفه
جهاد:طيب بس اسمحيلي بوقف معك عشان مايتكرر الموقف مره ثانيه
ارجوان:مشكور ماتقصر
السكوت كان معلن وصوله بين جهاد وارجوان..جهاد ماحب هذا السكوت وحب بقاطعه
:انتي بثاني ثانوي
ارجوان:ايه
جهاد:علمي ولا ادبي
ارجوان:علمي
جهاد:حلو وش تخططين للمستقبل
ارجوان:ان شاء الله دكتوره
جهاد:حلو مستقبل رائع..وش بتتخصصين
ارجوان:افكر اطفال ان شاء الله
جهاد:ان شاء الله..تحب الاطفال مو
ارجوان:ايه مرره
جهاد:اهاا
ارجوان:وانت
جهاد:انا ايش
ارجوان:اقصد وش تدرس ولا وش تشتغل
جهاد:انا ثالث ثانوي
ارجوان لفت له بأستغراب:ثالث ثانوي
جهاد حب يلعب في عقلها شوي:ايه
ارجوان:ليه وش قالوا لك عمري 3 سنوات
جهاد:ههههه لا حشى بس انا صادق
ارجوان:ايه صدقتك..علمي ولا ادبي
جهاد وهو ماسك ضحكته:لا علمي
ارجوان:اهاا طيب وش رايك اعطيك كتاب السلوك حق ثالث ابتدائي
جهاد:لييه
ارجوان:لان في كتاب السلوك لثالث ابتدائي يقول الكذب حراااااااام
جهاد:ههههههههههه كتاب السلوك مره وحده
ارجوان:ايه
جهاد:هههههه طيب انا اشتغل في شركة ابوي
ارجوان:ايه كذا اصدق ولا واحد بهذا الطول وهذا الحجم في ثالث ثانوي
جهاد:يعني انا طويل
ارجوان:ايه
جهاد:وانتي
ارجوان كانت توصل لجهاد لصدره او اقصر بشوي يعني مو مره طويله ولا مره قصيره وسط
ارجوان:انا الى تبي تبيني قصيره ولا تبيني طويله
جهاد:لا ابيك متوسط لا طويله ولا قصيره
ارجوان:ههههه ليه انا ابغى اصير طويله
جهاد:لاطولك كذا حلو
ارجوان:لا انا ابي اصير اطول..تخيل لما اصير دكتوره بصير اقصر دكتوره في العالم
جهاد:هههههههه بس انتي مو قصيره..انتي وسط
ارجوان:ايه بس طولي مو طول وحده بثاني ثانوي مو
جهاد:بالعكس طولك حلو..اصلا كل قرن يجون ناس قصار يعني ايام ادم كانوا عمالقه
ارجوان:ايه اعرف كل مالنا واحنى نقصر
جهاد:الدنيا غريبه
ارجوان:مرره
وقعدو شوي ساكتين
ارجوان:ماكن بارو طولت شوي
جهاد:مليتي مني
ارجوان بسرعه وانفعال:لالالا حشى بس اخاف صاير لها شئ
جهاد ابتسم على انفعالها:كنت امزح معك بس تلاقينها باقي تختار لجوالها..انتم البنات تاخذون وقت طويل في التسوق مو
ارجوان:ههه يمكن..ايه لاننا احنى لنا اشياء تختلف عنكم انتم..انتم ثوب وغتره واذا زودتوها بشت..لكن احنى فستان ولازم نطقم معها الشوز والاكسسورات
جهاد:يعني الحروب اهون منكم
ارجوان:ههههه لا عاد مو لهدرجه
جهاد:بس انا ماالبس اثواب ولا بشت ولا غتره
ارجوان:وفي زواج اخوك علاء وش لبست
جهاد:لبست بدله رسميه
ارجوان تخيلت شكله بالثوب والغتره مو لايق لان شكله اجنبي وضحكت
جهاد:وش فيك تضحكين
ارجوان يتوتر:هاه لا..لا بس تذكرت حاجه
شوي الا ابرار تجي
ابرار:سوري جوني قلبي بس الهندي الغبي مافهم علي وجلست افهمه سنه
ارجوان:لا عادي بس خفت صاير لك شئ
ابرار:لا الحمد الله..ولفت على جهاد..هلا جهاد
جهاد ابتسم:هلا فيك..ولف لارجوان..خلاص هذي ابرار وصلت يلا بااي
ارجوان:مشكور بااي
ابرار:ارجوان وش يسوي جهاد هنا
ارجوان:بقول لك بعدين الحين تعالي خلينا نتسوق شوي
------------------------
احلا من القمر هي
واحلا يمكن شويه
واحلا من العسل كلمه
قالتها بحنيه
-------------------------
جوري وحور كانوا فوق في الكوفي شوب طبعا يظاربون بنات
حور:اسكتي اقوول قبل لا امسح بوجهك الارض
البنت بدلع:يوووه انتي بنت مو معقوله
جوري:بنت من فوق خشمك..بعدين تعالي هنا وش ذا الوجه عشان تبينينه
البنت بدلع يلوع الكبد:والله حبيبتي هذا وجهي ولو انه مو حلو ماكان شوفتي هذلي الشباب يطالعون فيني..وتأشر على ولدين واقفين يطالعون مضاربتهم..
حور:والله شافوا بنت كاشفه وجهها وش تنتظرين منهم
جوري:وبعدين هم مايهتمون اذا انتي حلوه ولا لا المهم انك بنت
البنت:اقول انتي وهي احترمو نفسكم
جاء واحد من الشباب يكلم جوري:يعني لو بينتي وجهك بنطالعك..بأبتسامة خبيثه.. يلا بينيه
جوري طالعت فيه بنظرت استحقاار..وقامت من على الكرسي..وبأعلى صوتها:هييييييييه انت استح على وجهك لااقوم اسطر وجهك تسطير احوله دعااسه
الولد خاف من جوري ورجع ورى"حشى مو بنت هذي":اسفين يالاخت غلطنا العنوان..وحط رجله
حور تضرب يدها في يد جوري:كفو والله
جوري:اعجبك
حور:وبقووه
وصارو يضحكون بشكل هستيري البنت خافت منهم وهربت
بعد 3 ساعات من اللف والدوران والهبال
اخيرا اذن العشاء ورجعوا لشااليه
على البحر
ابرار:بجدك
ارجوان:اي..وربي يابارو حسيت اني بعالم ثاني..مدري انا احبه ولا معجبه فيه
ابرار:ارجوان
ارجوان لفت لابرار
ابرار:ارجوان انتي وش حسيتي فيه لما كلمتيه
ارجوان:مدري يابارو مدري بس حسيت بشئ مااقدر اوصفه
ابرار:طيب يمكن انتي تحبينه وماتدرين
ارجوان:ويمكن بس اعجاب
ابرار:وش رايك نشوف اذا انتي تحبينه ولا اعجاب
ارجوان بأهتماام:كيف
ابرار وهي مبتسمه:خلي هذي علي
.........................................
راما:سوتوا كل هذا
حور:ايه واكثر..بس جوري ورته شغله
غزل:بصراحه بديت اخاف منكم
شادا:وانا بعد
ريناد:هههه تعودو عليهم
راما:اقول انتي وهي اعقلوا واحمدو ربكم ان مافي احد من الاولاد شافكم
جوري:واذا يعني
راما قربت من وجه جوري وعصبت عليها:يعني ياهبله انهم بيبعدون جلدك عن عظمك
جوري بصوت عالي:يخسون والله ابوي ماقالي شئ يجون ذولي البزارين ويتحكمون فيني
راما بقلت حيله:اووه من يفهمها هذي
.........................................
الشباب كانو متسدحين بعد ماكرفوهم البنات واكثرهم بشار
بشار:بقتلها..بقتلها..بقتلها
متعب:من الى بتقتلها
بشار بأنفعال:اختك من يعني
متعب:اي وحده فيهم
بشا:جوريوه الهبله
مشاري:ليه ان شاء الله
بشار:اختكم الهبله خلتني اشيل اغراضها وكلها اغراض اولاد 3 انواع من الكوره مع حقت ملاكمه هذي حشى مو بنت
الاولاد:ههههههههههههههه
سيد:كل هذا من جوري
بشار:واكثر خلتني اروح اجيب لها فشار وطلبت مني اشيل اغراضها لسيارة متعب ورحت دورت متعب واخذت المفتاح ونزلت لسياره..بفقعد عقلي منهاا
مشاري:هههههههههههه كل هذا يطلع منك ياجوري
متعب:ههههه اختنا مي هينه والله
بشار راح عند جهاد ومسك رقبته:انت انت السبب انت ياوجه النحس لو انك ماخليت ارجوان تفوز كان ماني في هذي الحاله
جهاد:ههههههههه ومن بين البنات كلها مالقيت ان جوري تضاربها
بشار انسدح:اذا ماتت بشرووني
مشاري ضربه ضربه خفيفه على راسه:بسم الله على اختي..فيك ولا فيها
بشار:طيب اذا مت انا بشروني على الاقل مااشوفها
الشباب تسدحوا ضحك على بشار
.........................................
وبعد 3 ساعات طلع جهاد ورا الشاليه يتمشى شوي وشاف كراسي راح يبغى يجلس عليها بس لقى عليها وحده
جهاد:توقعت كل البنات جوه
ابرار لفت عليه"هذا وش جابه هنا وش ذا الوقت":ايه بس انا طلعت عشان اغير جو..وخطر في بال ابرار خطتها
جهاد:اهاا..ممكن اجلس
ابرار:ايه تفضل
كان فيه كرسين مقابل بعض طبعا هذا الكرسين يسمونه البنات كرسي العشاق لان فوقه شجره تضلل عليه جهاد جلس على الكرسي المقابل لـاابرار
ابرار"ياحظي جلست مع الشخص الغلط على كرسي العشاق"
جهاد:الجو حلو
ابرار:هااه ايه حلو
وقعدو فتره ساكتين
ابرار وهي تضغط على ازرار جوالها:جهاد
جهاد لف لها:هلا
ابرار:ممكن تعطيني جوالك لان جوالي خلص شحنه اذا سمحت ابي اكلم ارجوان عشان اقول لها اني برجع اخاف ارجع وهي تجي هنا لحالها
جهاد دخل يده في جيبه وخرج الجوال:ايه تفضلي..ومد لها الجوال
ابرار"والله وهذي ليلة فرحك ياجوني"
.........................................
عند البنات
كانوا البنات جالسين ومسوين دائره وداخل الدائره بطاطسات وحلويات وبساكيت وعصيرات
راما:يعني تبين تدخلين الطب ياجوني
ارجوان:ايه ان شاء الله
شادا:وانتي ياجوري
جوري وهيه تاكل:مدري
ارجوان:بتصير اختي مربية اجيال
العنود:عز الله راح المجتمع فيها
الكل:ههههههههههه
جوري:هيييه انتي وهي وش قصدكم
شوي الى تدخل ايمان ورهوف وصبا ووفاء ومنار عندهم
ايمان:هااااي صبايا
الكل:هااااي
جوري:خير خير وش تبون هذي جلسة العزابيه مو المتزوجات
صبا:عادي بعد كذا سنه بتصيرون متزوجات وتنحطون مكانا
منار:كلهم الى جوري
الكل:ههههههههه
رهوف:وحور
حور:لالا جوري بس انا ان شاء الله باخذ ولد حلال
غزل:ايه يصير مثل الحرمه وانتي مثل الرجال
الكل:ههههههههه
وفاء:ياسلام واكتملت
حور:هييه انتي وهي عن المصاخه
ايمان:وين اختي اين هي اختي اريد اختي
ارجوان:هههه اختك ذهبت للتمشى
شوي الى يدق جوال ارجوان..ارجوان طالعت الرقم بس الرقم غريب..ماردت وتركته..ابرار دقت مره ثانيه..ونفس الحاله ماردت..ابرار تذكرت ان ارجوان ماترد على ارقام غريبه لإارسلت لها رساله..ابرار دقت واخيرا ارجوان ردت
:الوو
ابرار:الو جوني
ارجوان:من معي
ابرار:انا ابرار
ارجوان:هلا بارو بس من وين تكلميني
ابرار:من جوال جهاد..اسمعي انا بجي الحين يعني لاتجين عندي سامعه
ارجوان:ومن قال لك اني بجي
ابرار:ايه ايه لا تجين لاني انا بجي
ارجوان بأستغراب:وش عندك
ابرار:ايه ولا تجيبني معك البطاطس ولا شئ انا بجي
ارجوان:فيك شئ يابارو
الكل كان يطالع لارجوان وهي تكلم ابرار
ابرار:اخذت جوال جهاد لان الشحن عندي مخلص..يلا انا جايه
وقفلت الخط...ارجوان تطالع لجوالها يعني وش فيها هذي
.........................................
ابرار:مشكور ياجهاد
جهاد:العفو ماسويت شئ
ابرار وقفت:يلا عن اذنك انا رايحه
جهاد:الله معك
وراحت ابرار لعند البنات
.........................................
ايمان:وش فيها بارو
ارجوان:ولاشئ بس تقول كلام مافهمت عليها
شوي الى ابرار داخله عليهم:هاااااااااااااي صبايا
جوري:سبحان الله كأنك انتي وايمان اخوات
ابرار وهي مفهيه:ايـــــش
راما:هههه تقصد ان ايمان دخلت وقالت هاي صبايا وانتي سويتي مثلها
ابرار:اها..وبثقه..اكيد ياقلبي مو انا وايـ..
حور تقاطعها:ايه ايه المهم وين كنتي
ابرار:كنت جالسه على كرسي العشاق
شادا:هههه اموت واعرف ليه سميتوه كرسي العشاق
العنود:بكل بساطه لان شكله رومانسي والشجر الى فوقه معطيه شكل رووعه
مارا ويارا:نبغى نشووفه
وفاء:بتشوفونه
صبا:اقول بنات خلونا نرجع ابغى اشوفه المسلسل بيبتدي بعد شوي
وفاء ومنار وايمان:يلا
وراحوا
جوري:بنات وش رايكم نخرج نتمشى شوي لاني طفشانه
جت سو بسررعه:بنااااااااااااات
البنات:نعم
سو:الشباب يلعبون كووره
حور:يلا بنات نروح نشجعهم يلا
وقامو البنات لقو الشباب يلعبون كوره
فهد:حيال الله بناتنا
البنات:الله يحيك
جوري:علمونا الفرق عشان نشجعكم
-----------------------
كان الفريق الاول
بقيادة علاء
صماد-فواز-بشار-متعب-رائد
والفريق الثاني
بقيادة سيد
مشاري-فهد-جهاد-عناد-مسفر
والبنات تقسموا
الى يشجع فريق علاء
راما-حور-غزل-شادا-العنود-جوري
والى يشجع فريق سيد
ارجوان-ابرار-ريناد-لارا-مارا ويارا
------------------
جوري:يلا بشار برحمك وبشجعك
بشار:ياحظ امي بي
فواز:ههههه العب بس العب
بشار رما الكوره لفواز فواز يركض بها جاء فهد وقطع الكوره منه
رماها لجهاد جهاد يركض للمرما
علاء بصوت عالي:مسفر احمي المرما
مسفر يحاول يصد الكوره لكن جهاد رما الكوره لعناد وسجلها
البنات قامو يصرخون ويشجعون
مارا ويارا:عناد عناد
عناد جاء عند مارا ويارا ومسك يدهم ويرقص معهم
علاء:ههههه استخف الولد
عناد لف لابرار وغمز لها..ابرار استحت من حركته
سو:جهااد ليه ماسجلتها انت
جهاد:ولا يهمك الهدف الثاني لك
سو وهي تبتسم:ايه ابغى كذا
علاء مسك الكوره ورماها لبشار بشار اخذ الكوره ورماه لمتعب
متعب اخذ الكوره وصار يجري بها وجاء جهاد وقطع الكوره منه
سجل هدف وصار البنات يصارخون وراح وشل سو وصار يدور فيها
انتهى الشوط الاول والنتيجه 2-1
فريق علاء2 وفريق سيد1
.........................................
نروح لمكان بعيد عن ابطالنا
عاصف:يأخي اذا انت تحبها تزوجها وريح نفسك
سامر وهو يطلع دخان السيجاره:ايه بس ابوي وابوها مايقابلون بعض ولا يكلمون بعض ابد
عاصف:طيب روح عند ابوك وقله بهذا الزواج نسوي صلح
سامر وكأن هذي الفكره اعجبته:وتعتقد بينفع
عاصف:مافي ضرر اذا حاولتم..بعدين تعال مو امها اجنبيه
سامر وهو يتنهد:ايه اجنبيه
عاصف:اجل اكيد البنت حلوه ياخي اموت واشوفها
سامر لف على عاصف وعيونه مليانه غيره وقهر:وش قصدك
عاصف خاف من نظراته:آ..آ..اقصد..سامر الله يهديك وش فيك كنت امزح معك
سامر قام وراح لسيارته وهو يفكر بكلام عاصف
.........................................
بداء الشوط الثاني عند الشباب والبنات يشجعون
علاء وهو يجلس:مباره بصراحه حلوه
سيد وهو يجلس جنبه:والله منت سهل
علاء:ههههه
جوري جت عندهم:خلاص خلصت المباراه
بشار من وراها:ليه مااعجبتك
جوري:لا لان مره قليله وش ذا السخافه قوموا العبوا اكثر
متعب:خلاص جوري تعبنا
جوري:بس انا ماتعبت
فواز:روحي اركضي ساعه وتعاالي تكلمي خلاص
جوري:مالت عليكم..وراحت وخلتهم
البنات رجعو غرفتهم وكل وحده حطت راسها ونامت
عند الشباب
بشار وهو منسدح:لا حول بكره نوديهم الملاهي
فهد:الوعد يبقى وعد
مشاري:الله يعينا عليهم
رائد:يلا خلونا حتى احنا نروح نلعب شويه
عناد:ايه بالله خلونا نستمتع
جاء ابو مشاري:انتم باقي صاحين يلا نامو بكره الجمعه
الشباب:طيب
ابو فواز:الله يهديكم
ورااحوا
بشار:اموت واعرف وش يستفود ذا الشياب من تعذيبنا
سيد:ههههه التسليه يحسون بالتسليه بس
صماد:امحق تسليه
وكل واحد حط راسه
.........................................
وهذا اليوم راح بأشيائه الحلوه الى صارت لابطالنا
دخلت ام مشاري وفتحت الستاره وقامت الشمس بدورها ورمت خيوطها الذهبيه على الصبايا
العنود:اووووووووه قفلوا الستاره
ام مشاري جلست على العنود:يلا قومي
العنود:ااااااه خاله تكفين بطني
ام العنود:ههههه ايه احسن يلا قوومي
العنود:ليه انا حرام عليكم وش سويت لكم
ام مشاري:لانك اكبر بناتنا يلا قومي
العنود:لاااااااا راما اكبر وحده
ام مشاري:انا قلت بين بناتنا انا وامك..يلا قومي..قامت ام مشاري وسحبت العنود من رجولها
العنود:خاااااااااله ليييييه..يااارب خالي يسويلك كذا
ام مشاري:هههههه لا زوجي حبيبي مايسوي لي كذا..يلا قومي
العنود تطالع امها يعني انقذيني
ام العنود:هههههه اقول يلا قومي وخلي النوم لبعدين
ودخلت ام مشاري مره ثانيه وسحبت رجول راما
راما:لااااااااااااااااا
ام فواز:يلا قوموا احسن تحركوا
ام مشاري سحبت راما لباب الغرفه..ودخلت وسحبت جوري
جوري:لااااااااا عمه تكفين لا..ووصلتها لجنب راما
ودخلت وسحبت شادا
شادا:ياحبكم لتعذيب
ام سيد:ايووه عليك نور ياام مشاري..لكن كان سحبتيها مع اذنها احسن
شادا:لييه يمه
ام سيد:عن البربره الزايده ويلا قومي
وسحبتها جنب راما وجوري وحور..ودخلت مره ثانيه وسحبت ريناد وحطتها جنب البنات عند الباب
ودخلت مره ثانيه وسحبت غزل..غزل من الصدمه جلست
غزل:وش فيكم
ام مشاري ضحكت على شكلها
ام علاء:ههههه ايوه مايقومون الى كذا
حور وهي منسدحه عند الباب:وانتم هنا شاهدين بس وتضحكون على بناتكم
ام علاء:مانضحك الى مستانسين لان مانشوف هذا المشهد كل يوم في بيوتنا
ام سيد:عليك نور
راما وهي منسدحه على بطنها وتطالع لهم:امانتاً انتم فيكم شويت نذاله
جوري:يعني اذا تمنذلنا فهذا يعني اننا طلعنا عليكم
دخلت ام مشاري وسحبت يارا ومارا مع بعض
ام مشاري:بما انكم تؤم بسحبكم مع بعض
يارا ومارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آه
ام مشاري:يلا معاهم..وحطتهم مع البنات عند الباب
ودخلت وسحبت ريناد..ريناد ماسوت اي حركه بس فتحت عينها ورجعت تغمضه
وحطتها ام مشاري عند الباب..ريناد سوت تيشيرتها ورجعت تنام
ودخلت مره ثاانيه وسحبت ابرار
ابرار متعوده على امها فتحت عينها ورجعت تنام مندون كلمه
دخلت ام مشاري وسحبت ارجوان
ارجوان:عميييمه لييييه
ام مشاري:ماعندي ليه يلا قوومي..وحطتها مع البنات عند الباب
ودخلت وسحبت اخر عضو في هذي المجمووعه لارا
لارا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ام علاء:هههههههه لارا اول مره اشوفك كذا وش ذا الوجه
لارا:يمه فيه احد يسحبني يبغى يخطفني
البنات والامهات ضحكوا على لارا:هههههههههه
ام علاء:لارا قومي وخلي الدلع يلا
وحطتها جنب البنات وخرجت ودخلت بيدها علبت مويه وصارت ترشها عليهم
ام مشاري:يلا قوموا يلا خلو النوم لما نصير في البيت
ريناد:عمتي تحس بمتعه لما تعذبنا
ام مشاري:ههههه عليك نور احس بمتعه مو طبيعيه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-14, 02:55 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء التاسع
قاموا البنات وصلوا الجمعه وجلسوا على كراسيهم
وحده تسوللف وحده مغمضه عينها ووحده تلعب بجوالها وكل وحده لاهيه بلى عندها
عند الشباب بعد ماقومهم ابو مشاري بالضرب قاموا وتروشوا واستعدوا وراحو لصلاه
بعد العصر تحديدا الساعه 5 البنات كانوا يستعدون عشان يروحون الملاهي
جوري:ارجوان وين الشوز الازرق حقي
ارجوان:مدري شوفي وين حطيتيه
جوري:لو كنت ادري وين هو ماكان سألتك
وانطلقوا لسياره كان نفس الترتيب الى من اول
ومتعب يراقب غزل من المرايه وعاجبته هذي الادميه
جوري:متعبوووه
متعب:نعم
جوري:متى نوصل
متعب:انتي ليه عجوله اصبري
جوري:ابغى اوصل بسررعه
حور:اي والله حتى انا
متعب:خلوا الصبر سلاحكم
جوري:ااااااه احس اني بنطق ابغى انزل بسرررعه
والشباب كانوا في السياره الثانيه
وهم يسولفون قطع عليهم صوت جوال جهاد
جهاد وهو يرفع جواله شاف الرقم غريب رد:الو
:الو
جهاد عرف انها صوت بنت بس مايعرف مين هي ورفع الجوال عشان يشوف الرقم:نعم
:كيفك
جهاد:تماام بس من معي
:معقوله ماعرفتني
جهاد:انا ماني فاضي قول من انت
:لا حسافه ياجهودي ماعرفتني..طيب انا مشاعل
جهاد حس بكهربا تسري في جسده
جهاد:وكيف اخذت رقمي..جهاد طلع رقم جوال جديد وماعطى الى قليل من الى يعرفهم
مشاعل:انا مشاعل ياجهاد يعني بجيب رقمك لو من تحت الارض
جهاد:اهاا طيب انا مشغول الحين ادق عليك بعدين..يلا بااي
وسكر الخط
.........................................
مشاعل وهي تطالع في جوالها
رندا:وش فيك
مشاعل ماقالت لرندا انه قفل الخط بوجهها عشان ماتطلع رندا على حق:هااه لا ولا شئ بس قال مشغول وبدق علي بعد شوي
رندا:هذا المخلوق دايم مشغول ماعنده الى شغله
مشاعل:خليك من جهاد الحين وقوليلي وش سويتي في ذيك البنت الى مدت لسانها عليك
رندا:لا بس وريتها شغلها خليتها بيزه ماتسوى
مشاعل:طيب وش سويتي
رندا:خليت بنات يمسكونها ويظربونها ويقولن لها ان ابوها بيطرد من شغله
مشاعل:وطرد ابوها
رندا:ايه اتهمته بأختلاس الاموال ومعد شفتها شكلهم فلسوا
مشاعل:ايه احسن عشان مره ثانيه تعرف حدودها
.........................................
الشباب وصلوا الملاهي قبل البنات
فهد:وين متعب
فواز:والله معه البنات يعني اكيد بيتأخر
ماكملوا كلامهم الى هو جاي وقف ونزلوا البنات
وبدا كل البنات يتفرقون الى تبي تلعب هذي والى تبي تلعب ذاك يعني توسعوا
ارجوان ولارا وريناد وغزل راحو مع بعض
ابرار والعنود وحور وجوري مع بعض
راما وشادا ومارا ويارا مع بعض
الشباب انفصلوا عن بعض كل واحد راح طريقه
.........................................
جوري:وش رايكم في هذاك
ابرار:لا يمه تخوف
العنود:اي عاد هذي اللعبه طاح منها ولد صغير
حور:والله انكم خوافات اقول يلا مشينا
اللعبه عباره عن غرفه صغيره فيها كراسي ورا بعض وهذي الغرفه طويله
ومتصله بعمود طوويل ولما تشتغل اللعبه تصير الغرفه فووق يعني يصير الراس تحت والرجول فوق في السماء..ويسمونها لعبة المقص
جوري:انا بطلع
حور:وانا بعد
ابرار والعنود بتردد:واحنى بعد
.........................................
راما:خلونا نروح هذيك اول
يارا:بس انا مابيها
مارا:ايه تخوف
شادا:اقول انتم اقعدو هنا واحنى بنطلع ..يلا راما
اللعبه عباره عن عرباات تدور دوران عشوائي يعني تدور على فوق وعلى تحت لما تخرج كل الى في المعده
.........................................
لارا:ابغى لعبه هاديه
غزل:وانا بعد
ريناد:اي هااديه احنى نبي لعبه تطلع كل الى في احشائنا
ارجوان وهي تشرب مويه اختنقت:ههههههه ..ريناد..
ريناد:بسم الله وش فيك تضحكين وانتي مختنقه اشربي مويه
لارا صارت تضرب على ظهرها
ارجوان وهي تقح:ريناد تبين لعبه تطلع الى في الاحشاء كلها
ريناد:ايه
ارجوان:هههه اجل اركبيها لوحدك
غزل:اي والله اركبيها لوحدك
ريناد تطالع لهم بأستغراب:والله انكم خكرياات اقول خلونا ندور لعبه
ارجوان:اول بروح لدوراة المياه من يجي معي
لارا:انا بجي
ريناد:اوكي نتقابل هنا بعدين
ارجوان ولارا:اوكي
راحت لارا وارجوان لدوراة المياه
.........................................
حور وجوري وابرار والعنود نزلوا من اللعبه والدنيا دايره فيهم
العنود:حسبي الله على عدوكم..قلت لكم اللعبه خطيره
ابرار:هذولي الثنتين الى يمشي وراكم يضيع
جوري:محد قالكم تطلعون
حور:وااااو روعه خلونا نعيدها
العنود وابرار طالعوا في حور ودهم يقتلونها..راحو وخلوهم..جوري وحور طالعوا بعض ولحقوهم
.........................................
ارجوان ولارا وهم رايحين لدورة المياه
جهاد كان مستند على عمود ويطالع:لارا على وين
لارا:جهاد..نروح دورة المياه انا وارجوان
جهاد لف على ارجوان ومانتبه لوجودها:اهاا
ودخلوا الصبايا لدورة المياه
ارجوان:لارا امسكي الطرحه
لارا وهي متقززه من دورة المياه لان الارضيه مغرقه:طيب طيب
خرجت ارجوان واخذت طرحتها
لارا:وااي جوني الارضيه غرقانه مقززه
ارجوان وهي مبتسه:اول مره تدخلين دورة مياه زي كذا
لارا:انا لما اروح مكان ماادخل دروة المياه
ارجوان:اجل تعرفي على دورات المياه
لارا:لالا مشكوره مابي اتعرف
ارجوان:هههه يلا خلينا نخرج
لارا:ايه بلييز
وخرجوا وكان جهاد ينتظرهم
لارا:جهاد وش عندك
جهاد:ولا شئ بس قلت انتظركم
ارجوان ماسكه ضحكتها على ترقيعه الغبي لانه مكشوف
لارا:ايه تنتظرنا ليه وش تبي
جهاد:اخو ينتظر اخته وصديقتها فيها شئ
لارا بكل غرور:وخر والى يرحم والديك..مسكت ارجوان وسحبتها وراحو
جهاد لحقهم:هييه لحظه لوري لحظه
لارا:نعم وش تبي
جهاد:خليني معاكم
لارا لفت لارجوان:الراي لارجوان..وش رايك جوني
ارجوان وهي مبتسمه:عادي اي شئ
لارا:اي شئ يعني روح ياجهاد
جهاد بأصرار:ارجوان اقعد ولا اروح مافي شئ اسمه عادي
ارجوان:لا انا عادي عندي تقعد ولا تروح عادي
جهاد:اجل اسمحيلي اقعد
لارا:جهوود قالت اي شئ عندها يعني روح
جهاد:اذا قالت ارجوان اروح بروح
لارا لفت على ارجوان
ارجوان استحت قالت:لارا خلاص خليه
لارا لفت على جهاد:اقعد ياوجه النحس
جهاد:هههه مشكوره
جهاد كان يمشي ورا لارا وارجوان والبسمه شاقه وجهه شق
.........................................
راما وهي جالسه على كرسي:خلاص انا بصرااحه تعبت
شادا:حتى انا
يارا ومارا:واحنى بعد
راما رفعت جوالها:بتصل على فواز اقول له متى نمشي
شادا:قولي له نروح مطعم نتعشى بعدين نرجع
راما:اوكي..اتصلت عليه
.........................................
فواز وهو جالس مع الشباب دق جواله:هلا راما
راما:فواز نبي نشمى ونروح مطعم
فواز:مطعم
راما:ايه
فواز:طيب يلا اجمعي البنات وخلينا نمشي
راما:يلا
.........................................
ريناد:غزول وين البنات
غزل:مدري مااشوف احد اعرفه
ريناد بخوف:غزل لايكون راحوا وخلونا
غزل:هههه لا مستحيل بعدين بيتصلون علينا
دق جوال غزل:الو
راما:غزول
غزل:هلا راما
راما:قولي للى عندك نتقابل عند باب الخروج لانا بنروح للمطعم
غزل:اوكي بس ارجوان ولارا ماهم معي
راما:طيب انا بدق على ارجوان وانتم قابلونا عند باب الخروج يلا بسرعه
غزل:طيب
.........................................
جهاد:وين تبغون تروحون
لارا بقلت حيله:اوووووه جهود تراك مزعج اهجد شوي
جهاد:سوري بس ابغى اونسكم شوي..وش رايك ارجوان
ارجوان نزلت راسها بخجل..دق جوال ارجوان ورفعته:الو
راما:جوني
ارجوان:عيونها..امري
راما:يالبيه تسلملي عيونك..مايامر عليك عدو بس لارا معاك
ارجوان:ايه انا ولارا وجهاد
راما:جهاد معكم حلو..يلا بنروح تعالوا قابلونا عند الباب الخارجي
ارجوان:ليه
راما:بنروح مطعم نتعشى ونرجع الشاليه لا تنسي انا بكره بنرجع
ارجوان:اووه طيب يلا بنجي
لارا:وشش تبغى راما
ارجوان وهي تحط جوالها في الشنطه:تقول نتقابل عند الباب الخارجي لانا بنروح المطعم نتعشى
جهاد:اجل يلا
.........................................
راما دقت على البقيه وتجمعو كلهم عند الباب
راما:سنه لما تتجمعون
حور:امسكي اعصابك لا ينط لك عرق
راما:اقول يلا تحركوا
وركبو نفس ترتيبهم في السياره وراحو المطعم
الصبايا على طاوله خاصه لهم والاولاد على طاوله خاصه لهم
حور:بصرااحه انا سعيده لتعرفي بكم صح ان رحلتنا كانت قصيره لكن استمتعت فيها
غزل:وانا بجد حبيتكم لانكم تنحطون على الجرح يبرا ويسعدني اني اكون اخت لكم..ولفت على لارا..وش رايك لارا
لارا:امممـ متهورات ومايعطون للمستقبل قيمه الى في راسهم يسونه..الكل كان يطالع بعض ويرجع يطالع للارا يبون يعرفون لوين بتوصل..حتى لو كان الى في راسهم خطير يسونه..لفت على جوري..مايثمنوون كلامهم واهم شئ عندهم الوناسه ومو مهم حتى لو كان خطر..ولفت للبنات كلهم..لكنكم طيبات وحبوبات والقعده معكم ماتنمل واتشرف اني اكون صديقه واخت لكم
البنات قاموا يصارخون:اووووووووووووه
كل الى في المطعم لفوا لهم
الشباب لفو لهم صماد:هيه انتي وهي استحوا على وجيهكم احنى في مطعم
البنات انتبهوا للمكان واستحوا
شادا:هههه وربي إنا زي ماقالت لارا متهورات
الكل:هههههههههه
جوري:انا بصراحه سعيده لاني تعرفت على شادا وعلى يارا ومارا وعلى غزوله قمرهم كلهم.
غزل بحيا:مشكووره
جوري:العفو..وسعيده كمان بتعرفي على لارا مع انها ترفع ضغطي بغرورها الى اني سعيده بتعرف عليها
لارا:مشكوره..وانتي بعد ترفعين الضغط بأسلوبك البويه
.........................................
رجعوا البنات لشاليه
راما:بنات بما ان اليوم اخر يوم وش رايكم نروح نسبح
جوري:ايه يلا
نزلوا الصبايا للبحر وصاروا يرششون بعض
الشباب سمعوهم وخرجوا يشوفون وش صار
بشار:هذولي مايملون توهم كانوا في الملاهي
مشاري:خلهم يستانسون وش عليك على قلبك هم
رائد:يلا مابقي لهم الى كذا ساعه
فواز:وتبتدي الاختبارات الله يعين
رائد وكأن انكب عليه مويه باارده:ا..اختباراااااااااا� �اااااااات..من جدكم
متعب:ايه سبت بكره هو ايام المراجعه
رائد:لالا مو من جدكم
مشاري:هههههه وش فيك
رائد:ماني مستعدل مالي خلق للاختبارات
الشباب وهم راجعين للخيمه
متعب:والله مامعك الى تصبر وتتصبر عشان تتحمس لان الصيفيه بتتبتدي
.........................................
البنات وهم في البحر
جوري وهي رابطه عبايتها على خصرها:ارجوانووه
ارجوان:هلا
حور:وش هلا قولي هااه
راما:هوه تهوك وش هاه هذي
غزل:ههههه راما وش فيك البنت تمزح
راما:مزحها سخيف اختي هذي
حور بعربجيه:هيييه انتي اقول ثمني كلامك لا يجيـ..
جوري رشت على حور مويه عشان تسكت
حور لفت على جوري وهي معصبه:هيييه انتي خير ترشين المويه علي
جوري وهي تضحك:ههههههه كيفي بالله شوفي شكلك يضحك
حور انقهرت من جوري وراحت رشتهاا وصاروا البنات يرششون بعض
.........................................
جلست لارا على الرمل وهي مبلله بالمويه وجلست جنبها ارجوان
ارجوان:هههههههه نعيماً
لارا:ههههه الله ينعمك..وانتي بعد مو مقصره كلك موويه
ارجوان تطالع في نفسها:هههههه اي والله والله معاي اخت مهبووله من الدرجه الاولى
لارا:ههههه بس بجد استانسنا
ارجوان:مرره
العنود وهي جايه من البحر جلست جنب لارا:وااااي وربي احس اني منتهيه
ابرار جلست جنب العنود:يالله مافيني من راح يتروش وينام
العنود:وربي حتى انا
البنات جلسوا كلهم على الرمل عشان يرتاحون
الا جوري وحور باقي في المويه يرشون بعض
كل وحده تبي تكون اخر من يرش الثانيه
غزل:ههه وربي مهبل ذولي الثنتين
شادا:مرره هبل من الدرجه الاولى
.........................................
رجعوا البنات وكل وحده راحت تتروش وناموا الساعه 6 الفجر
.........................................
جهاد كان جالس يناظر للرقم الى في جواله"يالله معقوله رقمها معي
والله الصدف في ذا الدنيا تهبل بس وش اسوي بالرقم كيف اتصل عليها كيف اكلمها
اكيد بتقول اني وقح وبأي صفه انا اكلمها..ايه لقيتها..جهاد ضغط على الرقم ودق عليه
.........................................
ارجوان منسدحه جنب ابرار ويسولفون
ابرار:يالله الايام مرت بسرعه
ارجوان:ايه مره
شوي الى يدق جوال ارجوان
ابرار:من المهبول الى يدق في هذا الوقت
ارجوان تطالع الرقم:مدري هذا الرقم غريب
ابرار شافت الرقم:ارجواااااااااان
ارجوان:يمه وش فيك
ابرار:ردي بسرعه ردي
ارجوان:يمه ليه وش فيه
ابرار سحبت ارجوان لبرا وسحبت منها الجوال وضغطت على الزر الاخضر:يلا كلمي
ارجوان مي فاهمه شئ بس سوت نفس ماطلبتها ابرار
ارجوان:الوو
جهاد"يالبيه والصوت":الو..السلام عليكم
ابرار وهي تهمس لارجوان:افتحي اسبيكر
ارجوان فتحت اسبيكر:هلا اخوي
جهاد:احم احم كيفك اخت ارجوان
ارجوان تطالع في ابرار وابرار مبتسمه:تماام بس من معي
جهاد:انا جهاد صديق متعب
ارجوان بداء قلبها يدق بسرعه من لما سمعت اسم جهاد:هلا والله
جهاد:هلا فيك
ابرار تطالع لشكل ارجوان وتضحك..وارجوان تحاول تسكتها
ارجوان:هلا جهاد وش بغيت
جهاد:والله كنت بسأل عن اخواتي وعن لارا بالذات ان شاء الله ماازعجتكم
ابرار وهي ماسكه الضحكه
ارجوان:لا ابد كلهم يهبلون لارا وغزل ينحطون على الجرح يبرا
جهاد:حلو اهم شئ ماازعجوكم بشئ
ارجوان:لا ابد ماطلع منهم شئ
جهاد قعد فتره سااكت
ارجوان وقلبها يدق بسررعه وماودها تقفل:طيب جهاد انا الحين بروح انام تامر على شئ
ماحست ارجوان الى كف على ظهرها من اابرار..ارجوان طالعت ابرار يعني خير وش فيه
ابرار وهي تهمس:وش فيك ياغبيه طولي معه
ارجوان:وش اقول له
ابرار:اسأليه وش يشتغل
ارجوان:قد سألته
ابرار وعيونها شوي وتطلع:متى
ارجوان:واحنى في الكوفي مسرع نسيتي
ابرار:ايه تذكرت..تيب اسأليه متى بيسافر عند امه لان الصيفيه بتجي
ارجوان:وش دخلني
ابرار:ياليل ابو لمبه اقول اساليه وانتي ساكته
جهاد قال لارجوان ولا شئ سلامتك بس ارجوان ماسمعته من ابرار وهو جالس ينتظرها
ارجوان:جهاد
جهاد وقلبه يدق بسرعه ويحس بحر:هلا
ارجوان:متى بتسافر عند امك
جهاد ماصدق انها سألته شئ عشان يطول معها:يمكن بعد اسبوع او اسبوعين تقريبا
ارجوان:وكم بتقعد عندها
جهاد:يمكن اسبوع او اسبوعين يمكن اكثر على حسب
ارجوان:اهاا وين هي بالضبط
جهاد:هي الحين متزوجه ومي في مكان محدد عشان شغل زوجها يحكمها انها تتنقل
ارجوان:اهاا الله يعين
جهاد:امين..وانتي ماتشوفين امك
ارجوان:لا ماتذكر اني شفتها الى قليل بس كنت صغيره
جهاد:بس عندك صوره لها
ارجوان:ايه اكيد وكمان نكلمها من فتره لفتره
جهاد:حلو في ناس مايكلمون امهاتهم ولا يشوفونهم وهم في نفس البلد
ارجوان:ايه صح وانا احمد ربي وكمان انا مااحس اني افقد امي لان عمتي الله يخليها لي معوضتني
جهاد:حلو الله يخليها لكم
ارجوان:اميين
وقعدوا فتره ساكتين
جهاد:مافيك نوم
ارجوان:يعني وانت
جهاد:ههه توك قلتي ان فيك نوم
ارجوان:بس انا ماحددت لك اذا فيني نوم قليل ولا كثير
جهاد:ههههه طيب وانا كمان فيني نوم يعني
ارجوان:ههه مافي شئ اسمه يعني يادب..كلمة دب طلعت عفوي من ارجوان..ابرار ضربتها على كتفها
جهاد سمع صوت الكف الى جاء لارجوان:ههههه دب طيب في احد جنبك
ارجوان وهي تحك مكان الضربه:لا مافي احد
جهاد ضحك لانه عرف انها تكذب:طيب روحي نامي انتم اليوم لعبتم كثير
ارجوان:وانتم بعد ماقصرتوا فينا مشيتونا ولعبتوا معنا
جهاد:ههههه اي تقريبا
ارجوان:اوكي انا الحين بروح انام لان البرد هنا جمدني
جهاد بلا شعور:بسم الله عليك
ابرار طالعت ارجوان وارجوان تطالع للجوال وكل مالها وقلبها يدق اكثر من قبل
ارجوان:مشكور
جهاد:العفو..يلا تامرين شئ
ارجوان:لا سلامتك
جهاد:يلا بااي
ارجوان:باي
.........................................
نزل جهاد الجوال وتنهد"مدري انا احبها ولا لا"
جهاد يفكر بشئ الى يصير لقلبه شئ اول مره يصير له
وحط رااسه والدنيا مي سايعته من الفرحه
.........................................
ارجوان:وااي بارو وربي احس اني احبه
ابرار:اقول اسكتي بعدين الولد معقوله اتصل عليك انتي عشان يسأل عن اخواته
ارجوان:ايه لانه مره شافني مع لارا
ابرار وهي تفكر:لالا مو معقوله طيب يسأل امه
ارجوان:ماعلينا خلينا نروح انام وربي فيني نوم موطبيعي
راحت ابرار وارجوان وناموا
.........................................
في مكان بعيد بعيد جدا بعيد عن ارض ابطالنا
سامر:وش رايك يبه
ابو سامر:والله فكره مي بطاله
ام سامر:بس ابوها بيوافق
ابو سامر:احنى طلبنا القرب منه يعني الى بيصر لنا بيصير لبنته
سامر:مالي دخل فيكم انا ابغى ارجوان
ابو سامر:والله مامعنا الى نكلم ابوها
ام سامر:والله مدري البنت بتوافق
سامر:ايه بتوافق..وقام من عند امه وابويه..دخل غرفة هيفاء اخته
هيفاء:خير خير وش تبي
سامر جلس جنب هيفاء:هيفاء ممكن طلب؟
هيفاء:خير وش تبي
سامر:عندك رقم ارجوان
هيفاء:نعم خير وش تبي فيه
سامر:سؤال عندك ولا لا
هيفاء:ايه عندي بس وش تبي فيه
سامر:انا بخطب ارجوان وابغاها توافق هي لي غصب عنها
هيفاء بأيتسامه صفرا:يعني تتوقع انها بترفضك
سامر:ايه
هيفاء ومازالت الابتسامه على وجهها طلعت جوالها ودورت رقمها:خذذ هذا هو وهددها انها لو رفضتك ابوها بيروح فيها
سامر اخذ الرقم وقام:انا ماهمني اي شئ قد مايهمني تكون لي..وخرج من الغرفه
.........................................
نرجع عند ابطالنا
قاموا البنات وتجهزوا ولموا اغراضهم وصاروا يصيحون لانهم بيفارقون بعض
طبعا كل وحده اخذت رقم الثانيه عشان يكون بينهم اتصال
وصارو متوزعين في السيارات
العنود وارجوان وجوري وابرار مع متعب في سيارته
متعب:ان شاء الله ان هذي الرحله تكون كفتكم لمدة سنتين
البنات كلهم صاروخوا في وجه متعب
متعب خاف ووقف السياره
متعب:بسم الله وش فييكم
العنود:انت من جدك
متعب:ايش؟
جوري:اقول ياابو الشباب اقصر الشر
متعب يطالع فيهم باستغراب:انتم وش بلا عقولكم
جوري:اقول متعبوه وقف بنا في مطعم نبغى ناكل
متعب حرك السياره:سوري يامدام انا بوقف لكن مو عند مطعم
جوري:نعم نعم خير ان شاء الله وليه ماتوقف عند مطعم
متعب طنشها وجوري تصارخ عليه وهو مطنش...اخيرا وقف في مكان
جوري لفت للمكان تبي تطالع وين وقف
ارجوان:متعب وين وقفت
متعب لف للبنات:اسمعوا ولا وحده منكم تخرج...ونزل من السياره
العنود:وش فيه هذا
ابرار:اموت واعرف وش مخبي عنا
جوري تصارخ:بنناااااااااااااااا� �اات
الكل لف لجوري بخوف
ابرار:وش فيييك
جوري:معقوله متعب يكون من المافيا وااااو انا اوريك يامتعبوه اذا انت في المافيا ولا تعلمني..طيب انا اوريك
ماحست الى بـ3 ايادي تضربها
جوري:ااااااااااااااااه وجع من الى ضربني
العنود:انا
ابرار:وانا
ارجوان:وانا
جوري:يمه منكم خير تطالعون فيني كذا
ابرار:يعني بالله هذي سواه عاقله
جوري:ايش؟ايش سويت؟
العنود:اقول والله شكلك متأثره بالافلام كثير الحين متعب يكون من المافيا
ارجوان:اقول بنات شوفوه وقف هناك وش تتوقعون بيسوي
جوري:وااو لا يكون ينتظر بنت
البنات كلهم ضربوها
العنود:لعن ابو دارك ياثوره الحين قولتي مافيا وانبلعت لكن ينتظر بنت وقدامنا وين انتي عايشه ياابو
جوري:ااااه وجع ان شاء الله وانا وش علي انا قلت الى في بالي بعدين لا تستبعدون من الاولاد شئ وهذا الزمن بصرااحه صار كل شئ متوقع منه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الكاتبة, fnooo, دلال, ورثة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.