آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          236 - سيد الجزيرة - مارى ويبرلى - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-14, 06:52 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البالثانياااااارت الثاني عشر الجزء

في بيت ام حمد
حمد بفرح \يممممممممممممممه يايمه
ام حمد \هلا يمه
حمد \يمه باركي لي خلاص يمه راح تفرج انا توظفت يمه
ام حمد بفرح \الله يوفقك ياوليدي ويسر امرك وينك مارحت
ساره وهي توها صاحيه من النوم وتفرك اعيونها \ايش في اصوتكم صحتني
ام حمد \باركي لخوكي توظف
ساره بفرح \من جد
حمد وهي يعدل لياقة ثوبه \اي وبراتب محترم
ساره \كم
حمد \بسته الآف ريال
ام حمد وساره فرحو كثير بوظيفه حمد الجديده لانهم بجد بحاجه للوظيفه
نروح بعيد عن الاراضي السعوديه
فهد \اووو يمه خلاص قلت باالاجازه الكبيره اجيكم
ام فهد \والله وحشتنا ياوليدي حنا ماوحشناك
فهد بطفش \الايمه بس انا مشغول اشوي
ام فهد \بس عبدالله وتركي جو للسعوديه
فهد \اوو يمه اقول انا ماني فاضي اكلمك بعدين يلا باي
وسكر الخط
ام فهد \الله يهديك ياوليدي ويرجع لنا باالسلامه
جوليا \شو بدها امك
فهد \اقول جوليا ماني ناقصك انا جاي معك سوريا عشان اغير جو
جوليا \شوبك حبيبي انا ماحكيت شي بس هي امك
فهد وهو يقوم \اووووووووهو جوليا قفلي بلا ام بلا هم

،
أسمع صد? صوتگ وأدورگ..
]|[وين أنت]|[
وأصيح بين الناس سامعگ..
]|[وين?؟؟]|[
ردوا عل? الناس مسگين
]|[ياأنت؟؟]|[
الل? سمعت? بين نفسگ
]|[وبينگ؟؟]|[
الصوت ?ذا مصدر? داخلگ..
]|[أنت...؟؟]|[
ف? وسط "قلبگ"
ساگن نور"عينگ"

حمد \ريما
ريم وهي تضحك \على فكره انا اسمي ريم بس حمود هو الي يقول لي ريما
حمد انحرج \طيب يلا انا اسف على ازعاج اخوي لك
ريم وهي تنزل ل احمد \حمود هذا السوبر ماركت حق ابوي انا واي شي تحتاجه تعال هنا وقول لهم على حساب ريم طيب حبيبي
احمد بفرح \طيب
*ليكون بجد حبيتها ياحمد هيا وين وانت وين الي مثل هذي ماتفكر فيك اصلا حتى
لو كنت احبها بجد هيا راح تفتكر انك طمعان فيها يارب ماابي احبها بس انا شكلي
بجد حبيتها الله يستر انا من ذاك اليوم لاشكلها ولاضحكتها ولا دلعها مفرقني
**
تركي | والله ياشباب نفسي بشوي
خالد |اي والله
عمر |بس والله ياشباب الشوي ماينفع بهاالجمعه الكبيره
تركي \اي والله عمر معه حق
عمر \ههههههههههه تركي ايش فيك من اليوم اي والله واي والله
عبدالرحمن وهو يقوم \اووووووووف انااااااااا مخنوق ابي اتمشى
نواف \اقوم معك
عبدالرحمن \لاشكرا ابغى امشي لحالي
سهى \ياهوووووووو والله انك رهيبه ياريم
نهى \الللللللللللللله هذا الشبس انااحبه بس ليش ماجبتي ميرندا انا مااشرب غيرها
ريم \لاتخافي انا جبت لك كرتون ميرندا تحت بس حار حطيه باالثلاجه
شذى جايه بعصبيه \ميوووووووووووو والله العيظم لو ماتربي اعيالك لااربيهم لكي
مي \ليش ايش سو اعيالي
شذى \وجع اكلوووو الشبس حقي
نوف\ وي فديتهم انا باالعافيه عليهم
شذى بعصبيه \نوفوووو اسكتي احسن لك
نوف تبغى اتعصبها اكثر \واذا ماسكت ايش بتسوين
شذى وهي تااخذ المخده واتقرب من نوف وتحاول تكتم نوف فيها


والبنات كلهم يضحكون
نوووووف \بنات تكفوووون ساعدوني هذي مجرمه راح تقتلني
البنات كلهم ضحكوووو على كلام نوف
كان الجو حلو والكل مبسوط ماعاد عبدالله الي طول الوقت سارح وبس يفكر
ابو عمر \عبدالله ليش منت جالس مع الشباب
عبدالله \لا ماعليك الحين اروح لهم
ريم \بنات انا بتمشى مين يتمشى معي
مي احنا بنجلس في الدكه الي وراء الفله نبغى نلعب ونرقص ونفلهاااا ع الاخر
شذى \مي ترى انتي حرمه ومتزوجه مفروض تجلين مع الحريم مو معنا
مي \واه فديت عمري انا لستني اصغيره
البنات \هههههههههههههههه
ريم \يعني اشلون مافي احد يتمشى معي
رنيم وهي تكتب بالاب توب \اوووو انا طفشت وانا اكتب انا بروح اتمشى معك
وسكرت الاب وراحت مع ريم
ريم ورنيم \يلا بنات سلام
نوف \احنا نازلين وراكم اذا خلصتو من التمشيه تعالو عندنا اوكشن
ريم \اوكشن يلا باي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 06:54 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....
**______________
طيب طيب
فكت الباب \اهلن
ساره \اهلن وسهلا هلا امر
فيصل *ايش فيها ذي *| حمد موجود
ساره \اي موجود فوق باالسطح
فيصل \طيب ممكن اتنادينه لي
ساره \اطلع له محد عنده
فيصل خاف من ساره \ طيب خالتي موجوده
ساره بطفش وببتسمةمتصنعه \ اي موجوده
فيصل \طيب ناديها لي
ساره \ايش فيك خايف ليكون اناوحش وانامدري
فيصل بااحراج \لا بس انا ابغاها قبل مااطلع لفيصل
ساره \طيب يمه ياااااايمه
ام حمد \نعم
ساره \يمه تعالي انا عند الباب فيصل يبيكي
ام حمد جات \هلا يمه فيصل تفضل
فيصل \هلا فيكي خالتي بس بغيتك بكلمت راس
ساره \طيب انا بروح يلا باي
ودخلت ساره
ام حمد \هلا ياوليدي
فيصل حط يده بجيبه وطلع 2000ريال \خذي خالتي
ام حمد بااحراج \لاياوليدي مااقدر اخذها خلاص الحمد لله الامور بتتيسر وحمد بيتوظف
فيصل \افا ياخاله وانا ماني ولدك
ام حمد \الا ياوليدي بس انت دايم تعطيني خلاص عاد الحين الوضع صار احسن خلي
فلوسك لك يوليدي
فيصل \ترى ازعل اذا مااخذتيهم طيب خلاص هذي اخر مره بس تكفين خذيهم
ام حمد بااحراج \طيب بس هاالمره اخر مره
فيصل \هههه اي بس انتي خذيهم
ام حمد \الله يسعدك ياوليدي ويخليك لبوك
فيصل \امين يلا ياخاله انا بلطلع لحمد فوق السطوح تامرين على شي
ام حمد \ لا يوليدي سلامتك
وطلع فيصل لحمد
ساره \يمه ايش كان يبي منك فيصل
ام حمد \يحليله عطني فلوس
ساره وهي تفز عند امها كم اعطاكي
ام حمد \2000 ريال
ساره وهي تسلم على راس امها \يمه تكفين الله يخليكي عطيني الف
وربي ابي اشياء كثيره ناقصتني
ام حمد \بس الف كثر
ساره \يمه الله يخليكي وربي محتاجه اشياء كثيره
ام حمد \طيب طيب خذي هذا الف ريال
ساره وهي تبوس خد امها \الله يخليكي لي ومايحرمني منك يااحلى ام باالدنيا
** والله لااوريك يافيصل ان ماجننتك وراح اخذك غصب طيب اصبر علي اشوي **



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 06:57 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااارت الثاني عشر
الجزء الثالث

تصدق حيل انا تعبان
. . . . . . , ولكن ( ماابينلك ) !
ابيك تحس من كيفك . انا مابي المحلك ,
ترا المفروض تتكلم ؟!
,/ عن اللي فيني تسألني . .
اذا انت انسان ماتفهم , شسوي فيك علمني ؟!
بديت اخاف انا منك ,
احس انك سهل تنسى !
شقول اكثر بعد عنك / وانت من الصخر ( اقسى ) !
انا غصب علي عايش
. . . . , غصب متحمل طعونك
يجيني سهمك الطايش و اضمه ل خاطر عيونك !
**________________________________
عند الشباب
ضحك ووناسه وفله
عبدالرحمن وهو يقوم| انا مخنوق بقوم اتمشى
نواف | تبغاني اقوم معك
عبدالرحمن |لاشكرا بتمشى لحالي

رنيم وريم يتمشون ويسولفون
وفجاء رنيم شفت شي فوق الشجره يتحرك
رنيم| ريم في شي فوق الشجره يتحرك
ريم |تعالي خل نشوف ايش هوا
رنيم وهي ترجع على وراء| لاانا اخاف تعالي خل نرجع احسن لنا
ريم وهي تمسك يد رنيم |تعالي ياالجبانه خل نشوف ايش الي فوق الشجره
وقربت ريم من الشجره وفجاء تحركت
رنيم وريم بصراخ | لحقووووووووووووووو علينا
**_____________________

خلود توها صاحيه من النوم قامت بتروح الحمام سمعت صوت مسج
بس قالت اكيد هذا جوال وحده من البنات دخلت الحمام واخذت شور
وطلعت وهيا اتنشف شعرها رن الجوال راحت لمصدر الصوت وكان من
شنطت جوري فتحت الشنطه وطلعت الجوال ولقت فيها 3 راسايل

الرساله الاولى
امانه لاتزعلي حبيبتي لاني قلت لعبدالله

الرساله الثانيه
جوري حبيبتي ترى والله العظيم احبك وعند وعدي راح اكتب العماره بأسمك

الرساله الثالثه
يوووووووو جوري ليش ماتردي ايش فيكي تعبانه

هنا عاد الشياطين بدت تتنطط بوجه خلود وياالذت ان جوري ماعندها جوال وامها
وعدتها اذا نجحت بتجيب لها جوال هديه

عبد الرحمن كان يتمشى سمع صوت الصريخ وراح جري
عبدالرحمن | بس الله ايش فيكم اتصارخون
رنيم | لا بس كان في بس فوق الشجره ونقز علينا احناصرخنا
عبدالرحمن|هههههههههههه بسه والله انك مدلعه اقول يلا يلا روحو
قبل لاتطلع لكم عقرب
رنيم| وي عقرب كان مت
عبدالرحمن| ياويل حالي بسم الله عليكي
رنيم انحرجت
عبدالرحمن| وينك يارنيم من زمان مانشوفك
رنيم | موجوده
عبدالرحمن | انشاء الله دايم نطلع المزرعه عشان نشوفك
ركزو في وحده مطرطعه ماقدرت تتحمل
ريم اعطتهم ظهرها وراحت
عبدالرحمن | ايش فيها هذي
رنيم وهي تهز اكتوفها| ماادري عنها بروح الحقها
رنيم وهي تلحق ريم| ريم ريم وقفي
ريم وهي توقف| ليش جيتي كان جلستي معه
رنيم| ايش فيكي
ريم| مافيني شي يلا امشي بسرعه بدخل اشرب مويه واروح للبنات


خلود وهي تنزل من الدرج والشرار يتطاير من عيونها| جووووووو ري يازفت
ام عبدالله| ايش فيكي يابنيتي تصرخين
خلود| خالتي ماشفتي الجوري
ام عبدالله| بره مع البنات
ام تركي وهي تجي على صراخ بنتها| خلودو وصمخ ليش اتصارخين
خلود وين بنتك
بهذي اللحظه دخلو البنات ووراهم ريم ورنيم
خلود وهي تقرب من اختها وتمسكها وتسحبها
جوري وهي تحاول اتفك يدها| خلودو ووجع عورتيني اتركي ايدي
خلود ومن بين اسنانها| امشي قدامي ابغاكي
وطلعو
ريم | انا بلحقهم
سهى| بطلي لقافه


ريم وهي تمد السانها | مالك شغل ياالدبه
رنيم|انا بطلع اقعد على الاب توب
ام عبدالله| مي تعالي تقهوي معنا
سهى |وانابعد بتقهوه معكم
ونوف| في حلى
سهى| ماهمك الا الحلى
نوف| اي
ام عبدالله |اي في حلى
نهى| خالتي ايش فيكي
ام تركي| ماادري ايش فيها خلود
ام عبدالله| تلقين جوري اخذت شي من اغراضها ولا خربت لها شي
نهى| اي اكيد يلا بس خل نروح نتقهوه
**_______________________-

في مجلس الرجال تركي دخل
ابو عمر| هلا بتركي تفضل حبيبي
تركي | زد فضلك عمي
ابو عمر| شوف بدخل باالموضوع على طول
تركي| تفضل
ابو عمر| اسمع ياتركي في واحد متقدم لختك خلود
تركي كان بيقول ان عبدالله يبغاها بس تذكر كلام عبدالله فتردد وماقال شي | طيب ياعمي
نسأل عن الولد وارد لك
ابو عمر| هههههه طيب انت تعرف منهو الولد
تركي | لا منهو
ابو عمر | محمد ولد ابو محمد صاحب ابوك
تركي| محمد والله ماادري ياعمي بس كاني سمعت ان الولد سمعتو مش ولابد
ابو عمر| والله انا مااعرفه انت شوف ورد لي
تركي| طيب ماشي
ابو عمر| الله يكتب الي فيه الخير
تركي |امين يلا عمي تامر على شي ثاني
ابو عمر>|لا سلامتك
تركي قام ولما طلع لقى عبدالله بوجهه
تركي | عبدالله تعال معي ابيك بموضوع
عبدالله| وانا بعد ابيك بموضوه بس خل نبعد اشوي من هنا
تركي ااوكي يلا

جوري| اووووو خلاص اتركي ايدي عورتيني خير ايش تبين
خلود بعصبيه وترفع الجوال قدام اعيون جوري | ايش هذا
جوري ارتبكت | هذا جوال بس من وين جبيتيه
|حق مين
|موشغلك
|جوري احسن لك تتكلمي
|واذا ماتكلمت ايش بتسوين
|جوري وربي لااعلم تركي
| علمي مايهمني بعدين بااي حق اتفتشي بااغراضي
|مالك شغل انااسألك الجوال هذا من متى معك
جوري بصوت عالي وبعصبيه| خلوووووود هاتي الجوال
خلوووه بصوت اعلى وبعصبيه اكثر| جوري ورب البيت لو ماتتكلمي لاااعلم تركي
ريم| اوووووووص اصوتكم عاليا
خلود | يعني اشلون ماتبين اتقولين
جوري| انتي هاتيه وانا اقولك السالفه
خلود |ماني معطيتكي الجوال وبتقولي ايش السالفه وايش دخل عبدالله باالموضوع
جوري|مو شغلك هاتي الجوال


تركي| ها قول ايش عندك
عبدالله |لاانت قول ايش عند
تركي وهو يحاول يسمع | عبدالله تسمع صوت
عبدالله وهو يحاول يسمع| اي كانو في احد يتهاوش
تركي وهو يقوم| قوم قوم خل نشوف ايش السالفه
عبدالله| يلا
وراحو لمصدر الصوت
هذي احداث اليوم يلا عاد ابغى ردود من جد


وتوقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 06:59 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااارات الثالث عشر

ابو ريم |وايش قال
ابو عمر|ماقال شي قال يسأل عن الولد ويرد لي بس والله خوفني يقول ان الولد
سمعته مش ولا بس
ابوريم|طيب خله يسأل عنه ونشوف ايش بيصير
ابو عمر|يلا الي كاتبه ربي بيصير
عبداللطيف |والله انا بسأل عنه واشوف هذي خلوده الغاليه مو اي احد
خالد وهو يدخل|جيعاااااااااااااان
عبداللطيف|هههههههههههه الحين امي اتجهز العشاء اصبر
خالد|انشاء الله
ابو عمر|وين الشباب
خالد |جالسين يلعبون بلي ستشن باالمجلس
ابو ريم| خلهم يستانسون

سامر |بابا بلعب
عادل |عمرنواق قومو خل عيالي يلعبون
نواف| سامر حبيبي اصبر الحين يخلص الشوط
عمر |هههههه ياحرام لسه عندك امل انك تجيب قون
نواف|اي
عمر |اتحدا (ماكمل الكلمه الا جاب نواف هدف)
نواف وهو ينقز |ياااااااااااااااااااهووو� �وووووو
عمر يسوي انه ثقيل |لاتفرح انا 5 مامداك توصل لي
نواف|مابقي غير هدفين واوصل لك
عامر|اوووووف والله تفش البلي اثتثن حقتنا وهما يلعبون
عمر|هههههههههههه تعال عموري تعال خذ يدي ونلعب سواء
عامر |يثلاااااام
وجاء عامر بحظن عمر ومسك اليد مع عمر وجلسو يلعبون
عادل|اقول نواف وانت خذ سامر
نواف وهو منسجم باالعب|ها تعال سموري
ونفس الشي مع سامر

خلود بعصبيه اكثر | طيب لاتتكلمي بس الجوال ماراح تاخذينه وراح افهم السالفه
من الجوال
جوري وهي تقرب من خلود وتحاول تأخذ الجوال منه|هاتي جوالي احسن لك ماكملت كلمتها
الا تركي وعبدالله فوق راسهم
تركي بحزم وبجديه|ايش السالفه اصوتكم واصله لآخر الدنيا
عم السكوت على الكل
عبدالله بسخريه |شلونك جوري
خلود حست ان عبدالله عارف شي|عبدالله ايش السالفه
تركي بتعجب |اي سالفه
عبدالله بسخريه اكثر|أسال اختك المحترمه وهي تقول لك السالفه
تركي |خلود ايش السالفه
خلود وهي تطالع بجوري |والله علمي علمك السر كله عند الجوري
تركي عصب |اقول بتقولون ايش السالفه ولا اشلون
جوري وجهه حمر وحالتها حاله هيا بموقف لاتحسد عليه
عبدالله وهو يطالع بجوري وعيونه مليانه شرار |ها تقولي ولااقول انا

فيصل | تسلم يدك خالتي وربي الكبسه تجنن
ام حمد |باالعافيه ياوليدي
حمد |مطرح مايسري يمري
فيصل | الله يعافيكي خالتي
حمد |يمه وين ساره
احمد | راحت مع صديقتها نورا
حمد وهو يطالع بأمه|اشلون تطلع بدون اذني
ام حمد |اخذت الاذن مني ياوليدي
حمد |ولو يمه لاعاد تخرج هاالوقت
ام حمد |انشاء الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 07:08 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااارت الثالث عشر
الجزء الثاني


..... بعد مآرحت وانت مكفّن احسآسي .,
ف ’ امآن الضيق . روّح . و [ الوعد بكره ]
..... مصير القآسي يعتّب |[ ثرى ]| قآسي .,
وأنآ مآ عآدني شفقان ع ’ النظره
..... أنآ شفقآن عقلي .. يرجع .. ل ’ راسي ! .,

تركي بعصبيه|عبدالله خلود لاتلعبوووو بااعصابي تكلمو
عبدالله بقهر |بتكلم والي فيها فيها
جوري جات بتروح من الخوف بس للأسف خلود مسكتها|استني مافي رواح
اخطأك اتواجهنا
عبدالله وهو يطالع بجوري |اختك المحترمه ياتركي تبي تتزوج ابوي
كان الصاعقه كبيره على ريم وخلود وتركي وحتى جوري بنفسها كان مصدومه ماتدري
ليش
تركي بعدم تصديق |عبدالله انت ايش اتقول
عبدالله بنفعال |لاوبعد شارطه عليه انو يكتب العماره بسمها عرفت ليش ابوي طلق امي
عشان اختك الخاينه
تركي مامتلك لعصابه مسك الجوري وطاح فيها ضرب عبدالله وخلود حاولو يفكونه بس
تركي كان يضرب بقوه
ريم تجري بسرعه لعند الرجال وتنادي| باباااااااا عمي عبداللطيف لحقو علي
الكل قام
عبد اللطيف شاف ريم وهي تبكي |ريم ايش فيكي ايش صاير
ابوعمر وابو ريم |ايش في
ريم وهي تحاول تأخذ انفاسها|ت رك ي
عبداللطيف| ايش فيه تركي
ريم وهي تبكي |جالس يضرب جوري
ابو ريم بخوف |ايش
ريم وهي تبكي |بابا لحقو على جوري
ابو عمر |طيب اهدي وينهم
ريم وهي منهاره تأشر على المكان الي فيه تركي وخلود وعبدالله

عبدالله يمسك تركي | تركي هدي يابن الحلال لتموت اختك بأيدك
تركي وهو مطرطع |خلني خلني يا عبدالله ياريت تموت ونفتك منها
ابو ريم وعبدللطيف وابو عمر وصلو عندهم
ابو عمر بصراخ |تركي اترك اختك
تركي والشرار طالع من عينه |تعال ياعمي شوف بنت اخوك ايش سوت
ابو ريم وهو يقرب من جوري ويشيلها من الارض |لو ايش ماسوت هذي اختك مو كذا
تضربها
جوري اغمى عليها بين يد عمها
عبداللطيف وهو يقرب من اخته |جوري ايش فيك
ابو عمر |شكلها فقدت الوعي
ابو ريم |يلايلا خل نوديها المستشفى
ريم تبكي بحرقه وخلود للحين مصدومه من الموقف حتى الدموع جفت بعيونها
الموقف كان صعب عليها كانو حلم اشلون اختها تتزوج زوج خالتها صعب جد
ريم كانت اتصيح اما خلود اسودت الدنيا بوجهها صارت لاتسمع ولاتشوف شي
مافي غير الموقف يتكرر عليها وراء بعض



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 07:11 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااااااارت الثالث
الجزء الثالث

صورتك في خيالي..
ماتفارق عيوني
تسكن إحساس روحي
أنت ياكل غالي
بين نبضات قلبي في خفايا ظنوني..
تحت ضي المشاعر ماخذن كل بالي..
الشجون الطويله وإحتراقي وجنوني..
ودمعة العين تشهد والسهروإبتهالي..
"ياحبيبي المدلل" أعشبت بك شجوني.. وأنورت يوم أشوفك ياضنايه الليالي..
دون كل الخلايق أنت والله فتوني..
إبتسامتك فرحه مالها أول وتالي..
الحياة دون شوفك
قاسيه بي تخوني..
وكل فرحه يتيمه ترتجيك الوصالي..
وبك عظيم البلايا يوم أشوفك تهوني..
إنت يالغالي روحي وأنت حالي ومالي..
ياسحاب المحبه من فراقك بكوني..
الوله والتولع.. وإشتياقي..وخيالي..
من يساويك قلي في حياتي وكوني..
يامروي ظمايه..
ياهناي وظلالي..؟؟
رغم بعدالمسافه دون شوفك ودوني..
صورتك في عيوني وارفه بالجمالي..
ياعيوني خيالك
مايفارق عيوني..
تسكن إحساس روحي..أنت يابعدكل غالي..

بعد ماراح فيصل حمد راح على فراشه وجالس يفكر
بريم يحس انها ملكت كل تفكيره ** ماادري ليش خايف اتعلق فيها احس ان حبي لها غلط
واحس انها ماتحبني ماادري ليش احس رغم كل الي عندها ماهي مبسوطه يوووووو
انا لازم انساها بس شلون انساها انا اول مره بحياتي قلبي دق ولما يدق يدق لوحده
صعب اني اكون لها اوووووف خل انام احسن لي **

طبعا الاجواء مشحونه في المزرعه الكل عرف باالي صار لجوري بس محد عرف
ايش السالفه للحين لان عبداللطيف قال لخلود وريم مايخبرو احد باالموضوع
ام تركي وعبداللطيف وابو ريم راحو يودون جوري المستشفى
والبنات خايفين الي تبكي والي تدعي ويعني اكيد فاهمين الجو اشلون عندهم
اما تركي فجالس لحاله تحت الشجره مصدومه ولسه مولع ويحس انه مو ندمان على الي
سواه بجوري
عند الباب
عبدالله |يمه يلا خل نروح


ام عبدالله |عبدالله ايش فيك يمه
عبدالله خايف ان امه تعرف عن الموضوع | يمه تكفين ابي اجلس معك قبل مااسافر
ام عبدالله | عبدالله اشلون نروح باالضروف هذي صعبه ياوليدي
عبدالله وهو يبوس يد امه |يمه الله يخليكي تكفين خلنا نروح احسن لي ولكي
على دخلت تركي سمع تركي اخر كلام عبدالله |خاله حبيبتي روحي مع عبدالله لاتخافي جوري
مافيها شي
ام عبدالله | ايش فيكم انتو وبعدين مو حرام عليك ياوليدي الي سويته لختك
تركي كلام خالته جرحو لانها ماتعرف ايش السبب |خالتي اذا لي غلا عندك روحي
لم عبدالله مستغربه من طلبهم |ايش فيكم ليش مصممين اني اروح
عبدالله |يمه يلا امانه خل نروح
ام عبدالله |لامااقدر
تركي وهو يدخل |يلا الكل يتجهز نبي ننزل المدينه
محد اعترض الكل توجه للغرف يتجهزون
تركي راح عند الشباب |يلا ياشباب جهزو السيارات
عمر |تركي ايش في ايش السالفه وبعدين انت اشلون تتجراء وتضرب الجوري كذا
تركي وهو ماله خلق لااحد |اوووووهوو عمر لاتتدخل يلابسرعه حركو

**_ __ _ _ __ _ __ _ **

ساره راحت السوق مع نوره واشترت جوال وشريحه وطبعا انتو عارفين ليش
ساره وهيا تروح تتفقد اذا حمد نام ولالا ولقته نايم
واخذت جواله وسجلت رقم فيصل ورجعت جوال اخوها واتوجهت للسطوح
فيصل كان جالس على الاب توب ينزل بحث طلبو منو الدكتور وكان منسجم جد
وفي هاللحظه يدق جواله ويرفعه ويشوفه رقم غريب ويرجع يحطه ومايرد
ويرجع جواله يدق مره ثانيه ويرفعه ويلقاه نفس الرقم فقرر انه يرد
فيصل | مرحبا
ساره بدلع| مرحبتين اشلونك فيصل
فيصل |عفو مين معي
ساره | افا معقوله نسيتني
فيصل | ليش انا اعرفكي عشان انساكي
ساره | اوو كويس انك منت حق بنات واكبردليل كلامك معي
فيصل |بتقولي مين انتي ولا اشلون ليكون انتي (وسكت )
ساره | اي كمل ليكون انا مين
فيصل| ساره
ساره | عليك نور
فيصل | اتصدقي انك وقحه والحشيمه مو لكي الحشيمه لخوكي (وسكر الخط بوجهها)
وحط جواله صامت وكمل البحث حقه
ساره وهي تطالع باالجوال (وجع هذا مين مفكر نفسه يحمد ربه اني ادق عليه طيب
يافيصل انا وراك والزمن طويل ورجعت دقت مره ثانيه ومارد )
وظل جوال فيصل يدق وراء بعض ساره مصره تدق وراء بعض عشان تبغاه يرد
بس للأسف جوال فيصل طفى شحن فصارت تدق ويعطيها مقفل << طيب يافيصل انا
اوريك اذا ماخليتك زي الخاتم بصباعي مااكون انا ساره
نروح اشوي بعيد عن الاراضي السعوديه
باالتحديد باالشام
جواليا وهي تقوم فهد من النوم |يلا فهد بدنا نخرج نغير جو لك انا مليت من الأعده بالبيت
لحالي
فهد وهو يغطي نفسه باالمخده | جوليا حبيبتي خليني انام وربي مصدع وراسي بنفجر
وفي هذا اللحظه اندق الباب
جواليا قامت تفك الباب |اهلين طارق
طارق |اهلين اشلونتش جواليا
جواليا |انا بخير ونعمه
طارق |وين فهد للحين راقد
جواليا | نعم للحين نايم وكل مابفيئو مايئوم معي
طارق |ماعلتش منه يلا لبسي وانا اطلعتش احلى طلعه
جواليا |يوو لك مابئدر اطلع بدون فهد بدك فهد يذبحني
طارق| يامعود ماعلتش منه بنطلع وبنرجع واهو ولاهو داري
جواليا |لااعذرني خيو انا مابئدر اطلع
طارق |اقول ماعندش سالفه يلا يلا بس قومي ريلك خل نطلع انا مليت
جواليا |مابدو يفئ ادخلو انت بلكن بفئئ معك
طارق | طيب طيب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 07:13 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااااااارت الرابع عشر
طبعا الكل تجهز وركبو السيارات ونزلو للمدينه
والسبب انتو عارفينه
ليتني دم بوريدك? أدخل القلب وأشوف
هل أنا ساكن بوسطه? أو أحد غيري لفاه
ليتني دمعه بعينك ? ما تمسحها الكفوف
أسكن بداخل عيونك? وأنت بعيوني حياه
ليتني همسه بفمك? تكتسي بثوب الكسوف
واكتفي بالصمت? لا من شفت غيري وراه
ليتني حبر بدينك? أقلب أفكاري حروف
أكتب اللي قد كتمته? وما أبي غيرك يراه
?ليتني ظل بنهارك? ليتني بليلك طيوف
اسهر الليل بخيالك? وأسمعك لاقلت "آه"?
ليتني أسكن بقلبك? وأروي القلب الشفوق
?أكتم أحساسي وأحقق? غايه القلب ومناه
ليتني كلك وكلك ? لاتعب حالي يروف?
غيره العاشق مصيبه? والمصيبه في هواه
ليتني أنسى حياه? كلها حير وخوف؟!!
(أحبك مووووت)
طيب نروح اشوي لشخصيات جديده راح تظهر معنا هنا
الي هيا عائلة همس
ام همس | موظفه في مركز خدمه اجتماعيه في الشرقيه وهي اخت ام عمر وام ريم
ابو همس | يشتغل في شركة ارامكو له 14 سنه
همس | تدرس بره هندسه في نفس الجامعه الي يدرس فيها عبدالله وتركي
لميس | تدرس في الثانوي اخر سنه لها قسم ادبي
لميس | همس متى بنروح للمدينه
همس |والله مااداري بس هاالسنه شلكو اهل المدينه هما الي بيجون عندنا
لميس بفرح |يعني خالتي ام عمر وريم راح يجون عندنا
همس | شكلو كذا يلا مابقي شي على الأجازه الكبيره
لميس |اي اكون انا خلصت ثانوي وافتكيت
همس |ههههههههه
لميس | همس للحين اتحبين عبدالله
همس| ااه يالميس لاتذكريني
لميس| ليش
همس| اتصدقي الي عاجبني ف عبدالله انه محترم ومو لعاب جدي مع البنات
لميس |ايش دراكي مو يمكن عنده خربيط بس من تحت لتحت
همس وهي تطالع بأختها | والله ماادري بس لالا مااعتقد مو باين عليه
ام همس | يلا يابنات تجهزو بنروح بيت عمتكم
لميس |اووووووو مالي خلق لبنت عمتك المدلعه الحين تجلس تقول اشتريت واشتريت
وبابا اعطاني ومدري شنهو
همس| اقول يلا قومي خل نلبس ونروح لتعصب علينا امي
لميس |على قولتك يلا

فيصل سكر الاب توب حقه وانسدح على السرير وجالس يفكر ببنت عمه نجوى
ورفع جواله يبغى يشوف الساعه كم لقاه مسكر ( اوو هذا وقته كمان فتحه بس مافتح فعرف
انه مخلص شحن اووف مافي حالي اقوم اجيب الشاحن وحط جواله على الطاوله ومن التعب
نام على طول )

في المستشفى
طلع الدكتور
عبداللطيف| ها يادكتور ايش فيها الجوري
الدكتور | لا بس اشوية كدمات وكسر بااليد اليمنى الاهو مين مسوي فيها كذا
عبداللطيف *لامجيب*
ابو ريم | لا يادكتور هيا طاحت من الدرج
الدكتور بعدم تصديق | طيب يلا انااستأذن
ام تركي وهي تبكي | الله يكسر يدك ياتركي كذا اتسوي بأختك
عبداللطيف| لاياخالتي لتدعين عليه اكيد السبب كبير ولا تركي مايضربها كذا من الباب
للطاقه
ام تركي| ايش ماكان السبب مفروض مايمد يده على اخته
ابو ريم | صلي ع النبي ياام تركي والحمد لله انها عدت على خير
ام تركي| اي خير وهو كاسر يد اخته وهي توها رجوالها مامداها انجبرت يروح
يكسر يدها الله يكسر يده
ام تركي وهي تقوم | انا بروح لبنتي ( وراحت لجوري )
عبداللطيف| اقول عمي ايش السالفه
ابو ريم | علمي علمك ياوليدي
عبداللطيف | اكيد السالفه كبيره ولا مستحيل ان تركي يضرب اخته كذا
وفي هذي اللحظه دق جوال عبداللطيف
عبدالرحمن | ها بشر ايش صار
عبداللطيف| لاالحمد لله اشوية كدمات واكسر بااليد اليمنى انتو وينكم الحين
عبدالرحمن | تونا واصلين البيت والكل موجود عندنا اوكي يلا خل اكمن امي والباقين
عبداللطيف| اوكي باي

عمر| ها بشر ايش صار
عبدالرحمن | لا تطمن هيا بخير مافيها الا اشوية كدمات وكسر بااليد اليمنى
عمر بخوف| كسر اووووف لهاالدرجه كان ضرب تركي قوي
عبدالرحمن وهو يفكر | اتصدق الموضوع كبير مو معقوله تركي يضربها كذا
عمربعصبيه| ايش ماكان الموضوع مفروض مايمد يده عليها ياعل ايده الكسر
عبدالرحمن |ههههههه اعصابك ترى مافي بنت تستاهل خذها مني كلهم مثل بعض
عمر وهو يقوم لان كلام عبدالرحمن ماعجبه | اقول انت يامعقد خلي كلامك لنفسك
عبدالرحمن| ههههه معقد والله بيجي اليوم الي تقول فيه ان معي حق
عمر وهو يسوي بيده لعبد الرحمن حركة(ياشيخ روح )<<<ههههههه حلوه حركة ياشيخ روح
بس اكيد فهمتو الحركه

ابو عمر | يعني اشلون ماتبي اتقول لي السالفه
تركي| لاحيات لمن تنادي
ابو عمر وهو يلتفت لخلود وريم | وانتو كمان ماتبون تتكلمون يعني اشلون
تركي يضرب اخته قدامكم وانتو ماتدرين ايش السالفه مو معقول
ريم وخلود (في حالة صمت )
ابو عمر وهو يطالع بريم| ريم حبيبتي قولي اذا تعرفين السالفه
ريم تطالع بتركي وتركي يطالع فيها بخوف
ريم | ماادري انا جيت على صراخ جوري
ابو عمر | اشلون جيتي على صراخها وانتي الي قلتي لنا الحقو تركي ضرب جوري
ريم بااحراج | ماادري ياعمي اعفيني من الجواب
ابو عمر وهو يطالع بخلود| وانتي بعد ماتبغين اتقولين السالفه
خلود للحين تحت تأثير الصدمه | ماادري ماأأأأأدري لاتسألوني عن شي (وقامت تبغى تطلع
لغرفتها )
ابو عمر بعصبيه |يعني اشلون انا مالي تقدير محد راضي يقول السالفه تركي تكلم
تركي بنفاذ صبر | يعني ايش تبغاني اقول تبغاني اقول اختي بتتزوج زوج خالتي ها
اعتقد يحق لي مو اضربها الا اذبحها المشكله الي مجنني انها عارفه انه واحد سكير زفت
الحرمه مالها قيمه عنده وهي عارفه انه موري خالتي الويل اشلون اتفكر هذا التفكير غبيه
ابو عمر ارتبك من كلام تركي كان صدمه له هو كمان | اشلون ايش هالكلام لالا
مو معقوله انت مين قال لك
تركي | للأسف ياعم الكلام من اصدق شخص باالدنيا عبدالله تخيل ابوه قال له انه بيتزوج
اختي انت شفت حال عبدالله ياعمي من يوم ماجاء من عند ابوه لين اليوم والولد حالته صعبه
بصراحه انا ماالومه الحين عرفت معني كلامه لما قال انو ابوه بيتزوج وحده نعرفها
واننا راح ننصدم فيها زي ماهو مصدوم فيها بس اخر شي توقعتو انها تكون جوري
جوري ياعمي الي كلنا نقول انها بريئه وطيب وسأذجه طلعت حقيره
عمر بصراخ | تركي كافي اسكت
تركي التفت له | وانت ايش دخلك واصلا انت مين عشان اتسكني
عمر وهو يقرب من تركي| اصلا انت واحد حقير اشلون اتسوي بختك كذا لا وبعد تقول
انها حقيره
تركي وهو يمسك تي شيرت عمر ومن بين اسنانه |عمر انقلع عن وجههي
ماني ناقصك انت كمان
عمر وهو يدف يد تركي | يعني ايش بتسوي بتضربني مثلا زي ماضربت اختك
ابو عمر وهو يوقف | بسسسسس انت وياه لاحشيمه ولا مقدار ماكأني موجود بينكم
يلا انت وياه اطلعو بره عن وجههي ماابي اشوف ولا واحد منكم هنا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 07:22 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااااارت الرابع عشر
الجزء الثاني

ام تركي نامت عند بناتها
وابو ريم وعبداللطيف راحو لبيت ام عبداللطيف عشان يفهمو الموضوع

في بيت ام عبداللطيف
بالتحديد بغرفة شذى
نوف | ياربي يابنات ايش تتوقعون جوري مسويه عشان تركي يضربها كذا
سهى | اكيد تعرف واحد وتركي عرف باالسالفه مافي غير كذا
نهى وهي تطالع بأختها| سهى عيب اش هاالكلام مستحيل جوري اتسوي كذا
شذى | والله ماادري يابنات بس تركي ماعمره ضرب اكيد السالفه فيها انا
ام خالد تدخل على البنات | السلام عليكم
البنات| وعليكم السلام
ام خالد | يلا يانوف بنروح البيت
نوف | وين رنيم
ام خالد | في السياره يلا انا نازله الحقيني
نوف |انشاء الله
قامت نوف وسلمت على البنات | يلا بنات باي
سهى ونهى وشذى| بايات
في الحوش ريم وخلود جالسين وحالتهم حاله
ريم | خلود اكيد السالفه فيها شي غلط والله مستحيل جوري اتسوي كذا صح تكفين قولي
لي صح
خلود وهي تطالع بريم بخيبت امل | بس انا قريت الرسايل
ريم وهي تحاول تكذب الكلام |يالله اكيد في اسباب والله صعبه ماني مصدقه
خلود وهي تضحك ضحكه ببرود | اقول ريم ترى الي صار صح واكبر دليل كلام
عبدالله أضن كلام عبدالله واضح وضوح الشمس
ام خالد ونواف طالعين من باب الفله وشافو ريم وخلود في الحوش | يلا مع السلامه
ريم وخلود | مع السلامه


عند باب الفله وقف عبداللطيف ونزل هو وعمه ابو ريم
ام خالد | ها اشلون جوري الحين
عبداللطيف| الحمد لله بخير مافيها شي وخالتي بتنام عندها
ام خالد | يلا الحمد لله على سلامتها وماتشوف شر
ابو ريم وعبداللطيف|الشر مايجيكي
ابو ريم وعبداللطيف دخلو
وام خالد ونوف ركبو السياره وراحو
ريم شافت ابوه وراحت لعند | اهلين بابا ها بشر كيف جوري الحين
ابو ريم |الحمد لله
عبداللطيف وهو يطالع بخلود | الااقول خلود ايش صار ايش السالفه
ريم وخلود جلسو يطالعو ببعض

في سوريا
فهد | طيب وبعدين
طارق| ولا قبلين هذي كل السالفه
فهد | يابن الحلال احنا بسوريا مو باأمريكيا
طارق| يامعود كله واحد هنا وهناك
فهد | لالا انا اخاف
طارق | يابن احلال من شنهو اتخاف
فهد | لالا كافي بره كمان هنا انا جاي هنا ابغى انبسط بس
طارق| ماشي على هواك
فهد وهو يفت التي في | جواليا جيبي لنا حاجه نشربه
طارق| اقول قوم تحرك ايش بلاتش نبي نطلع مو انت تقول تبي تنبسط كلش كلش نروح
المكان المعتاد ايش رايتش
فهد | اوكشن
جواليا | وهي شي تشربو
فهد | لالا احنا بنطلع يلا البسي
جواليا| ماشي هلا بلبس خمس ثواني بكون جاهزه
**____________
ابو ريم | ايش فيكم تطالعون بعض
ريم | لايابابا ولا شي بس انتو ادخلو جوا واسألو عمي ابو عمر وهو يقولكم
عبداللطيف| اقول عمي تعال خل ندخل شكلهم ماعندهم سالفه
وراحو
ريم | ياويلي تتوقعين بابا وعبداللطيف لو عرفو ايش بيصير
خلود وهي تهز اكتوفها| ماادري وربي انا للحين احس اني بكابوس

شذى|يمه يمه
ام عبداللطيف| نعم
شذى| يمه والله جعنا احنا حتى عشان ماتعشينا
سهى | اي والله وانا بعد جوعانه
نهى | وانا كمان
ومنى وسحر وساره لما سمعو السالفه فيها اكل منى| واحنا كمان جيعانين
ام عمر| يلا ياام عبداللطيف خل نسوي عشى ترى محد اكل اكيد حتى الرجال جيعانين
ام عبدالله| اي والله معاها حق مدام جوري تطمنا عليها وهيا بخير خل نسوي شي
الناس تاكله
ام عبداللطيف| طيب يلا
ريم وخلود دخلو
منى| ريم خلود انتو جيعانيتن
ريم | لا
خلود | مالي نفس
وراحت خلود لغرفة شذى

تركي ركب سيارته وطلع
عمر بعد ركب سيارته وطلع
ابو ريم | خير يابو عمر ايش السالفه
عبداللطيف جلس | اي ياعمي فهمنا ايش السالفه
ابو عمر قال لبو ريم وعبداللطيف السالفه كلها
ابو ريم بصدمه| شنهو انت ايش قاعد اتقول
عبداللطيف بنفس الصدمه| لالا مو معقول عمي انت تتكلم جد
ابو عمر| للأسف اتكلم جد
عبداللطيف| افا كل هذا يطلع من جوري
ابو ريم | لاياخوي مو معقوله الكلام الي تقوله اصلا مايدخل العقل
ابو عمر| والله يااخوي هذا الي صار
ابو ريم | الله يصلحكي ياجوري اشلون تفكر كذا
عبداللطيف| اكيد الموضوع في شي غلط
ابوعمر| والله ماادري اذا خفت جوري احنا بنفهم الموضوع منها

تركي وقف السياره عند بيت ابو عبدالله ونزل واتوجه للبيت وهو يشتعل نار من داخله
عند الباب تركي يدقه بقوووه
ابو عبدالله سكران كاالعاده هو واصحابه اصحاب السوء راح لعند الباب يترنح ماهو
قادر يصلب طوله اول مافك الباب يجه ذاك البوكس الي يطيحه على الارض
تركي | انت واحد حقير
دنق تركي ومسكه من ياقت ثوبه| وربي لو اعرف انك بس فكرت اتكلم اختي
ولا حتى تقرب منها وربي لأامحيك من الوجود
ابو عبدالله| انت ايش قاعد اتقول
تركي من بين اسنأنه | انا اجيك وانت بعقلك وافهمك ايش اقول بس قسم بالله لو عرفت
انك لك علاقه بأختي لااخسف فيك الارض تفوو عليك ياكلب
عبدالله كان واقف وراء تركي وكانت خانقته العبره مهما كان هذا ابوه وعيونه غرقت
تركي التفت ولقى عبدالله واقف وراءه |عبدالله
عبدالله لف وراح بسكوت
تركي تنهد توجه لسيارته وركبها
عبدالله لما راح تركي دخل بيتهم حتى بدون مايشوف ابوه وطلع لغرفته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 07:24 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااااااارت الرابع عشر
الجزء الثالث


انامااقدر على الدنيا وظلم ها
اعيش اليوم وكانه اخر يوم في عمري
كرهت العالم او العالم كرهني
احس ان الحزن مكتوب عليا
او اني على الحزن مجبور ياحزني
ابي لحظة فرح لانه وحشني
شكل الفرح مكتوب مايعرفني

تركي تنهد و توجه لسيارته وركبها وحرك لمكان مايدري وين يروح
عبدالله لما راح تركي دخل بيتهم حتى بدون مايشوف ابوه وطلع لغرفته
دخل غرفة وارتكز على الباب وبدت دموع عينه تنزل حس بضيقه حس
ان الدنيا ولاشي كره انه رجع لأهله كره نفسه ااااه ياالدنيا متى تصفين لي
متى ضاقت الدنيا بعبدالله وبداء يكبي بحرقه وبدت الاااه تطلع من قلب شخص
يعاني شخص الدنيا قسيت عليه من يوم ماكان صغيره كان يشوف المشاكل الي
بين ابوه وامه وكان ابوه دايم يضربه ويعذبه ويضرب امه قدامه كان دايم
يتحكم فيه عبدالله نسى شي اسمه فرح كان دايم يشوف امه تطلع عن البيت وتغيب
اشهور وترجع وابوه كل ساعه والثانه مدخل حرمه لبيتهم
كان ينحرج من اصحابه والناس حتى لما قرر يدرس طب ابوه عيا وحكم عليا يسجل
هندسه كان يحس انه هو سبب عذاب امه لانها كل ماتبي تتطلق يهددها بولدها
ويهدد عبدالله انو يقول انه يبي ابوه حيات عبدالله كانت قاسيه حتي الحب ماله
مكان بحياته كل همه انه يتخرج ويعز امه عبدالله جالس يتالم على الي صار
بنت خالته تبي تتزوج ابوه حس انه انطعن قام بخطوت ثقيله وراح على سريره
وارتمى على مخدته وبداء يصيح مثل الاطفال يصيح حرقه وقهر والي زاده اخر
منظر شافه الي هو منظر تركي وابوه دنيا محد فيها مرتاح

عمر كان يتمشى بسيارته ويفكر بكلام عبدالرحمن
عمر| ها بشر ايش صار
عبدالرحمن | لا تطمن هيا بخير مافيها الا اشوية كدمات وكسر بااليد اليمنى
عمر بخوف| كسر اووووف لهاالدرجه كان ضرب تركي قوي
عبدالرحمن وهو يفكر | اتصدق الموضوع كبير مو معقوله تركي يضربها كذا
عمربعصبيه| ايش ماكان الموضوع مفروض مايمد يده عليها ياعل ايده الكسر
عبدالرحمن |ههههههه اعصابك ترى مافي بنت تستاهل خذها مني كلهم مثل بعض
عمر وهو يقوم لان كلام عبدالرحمن ماعجبه | اقول انت يامعقد خلي كلامك لنفسك
عبدالرحمن| ههههه معقد والله بيجي اليوم الي تقول فيه ان معي حق
وبدت الدموع تنزل منه ** معقوله ياجوري انتي اتسوين كذا طيب مدام في حياتك
شخص غيري ليش علقتيني فيكي ليش اعطيتيني امل الله يسامحك بس والله
العظيم حبيتك ليش اخترتي غلط انا ايش فيني ليش مو انا ليش ياجوري
كنت اعتقد انك بريئه بس طلعتي مصيبه صدق عبدالرحمن بكلامه )

كانت الاجواء اشوي اهدى من قبل
انحط العشاء في ناس اكلو وناس لا
المهم ابو عمر اخذ زوجته وعياله وراح لبيته
وريم راحت هي وابوها
اما خلود فضلت عند خالتها تنام عندهم
وبكذا مر اليوم بااحداث كثير كنت متعبه اشوي بس انشاء الله يتغير الوضع
واتصير احداث مختلفه
عمر رجع لبيتهم وكذالك تركي وكان بيت ام تركي فاضي لان عبدالرحمن وخلود نامو
ببيت ام عبداللطف
دخل البيت وكان فاضي سكر الباب وصرررررررررخ بااعلى صوت | ليشششششششششششششششش
ليشششششششششششش ياجوري (خنقته العبره ووده لو الارض تنشق وتبلعه
كاره نفسه وكاره اخته )تنهد وراح على اقرب كنبه باالصاله وجلس عليها والنار
الي بصدره للحين مولعه
عبدالله قام عند الشباك لانه مخنوق عيونه حمراء وقلبه يحترق حرق فتح الشباك وبداء
ياخذ نفس عميق لانه يحس ان الدنيا كلها كابسه على صدره وده يصرخ
وده يفضفض بس لمين يفضفض وين يروح طالع في السماء وشاف القمر خلاص قرب
يروح طبعا حان وقت صلاة الفجر اعيونه مليانه دموع طالع وشاف النجوم تلمع
حس براحه سكر الشباك وقرر يروح يصلي الفجر باالحرم ويدعي ربه لانه هو الوحيد
الي يقدر يساعده << تمام خير ماتسوي ياعبدالله ترى انا منسمجه وانااكتب متعايشه
مع القصه

،
انتهى الآن
ابغى توقعاتك
هو سؤال وحيد هل جوري راح تتزوج زوج خالتها او لا....؟؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 07:26 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااارت الخامس عشر
وش حيله اللي علته داخل الجوف
نار الفراق بوسط صدره تصلا
وش حيلتي ياناس والحال منصوف ؟
منصوف نصفين على اللي تغلا
نصف يقول اصبر ترى يحن ويروف
ونصف يقووول
.. ~ من تغلا تخلا ~ ..

كل شخص وله عالمه الخاص اليوم يوم جديد على الكل يوم يحمل معه
خفايا واسرار
اشرقت شمس جديده في كل بيت هناك احداث
نروح لبيت ام حمد
حمد | يمه خلاص ترى اختنقت
ام حمد |لا يمه لازم تتبخر اخاف عليك من العي
حمد|ههههههههه الله يقطع سولف يمه
ام حمد| الله يوقفك ياوليدي
حمد وهو يبوس راس امه| يلا يمه ادعي لي
ام حمد | الله يوفقك وييسر امرك وين مارحت يوليدي
ساره وهي توها تدخل |امين بس ها مو تنسى اختك بصراحه انا بخاطري
اشياء كثيره ودي فيه
حمد |ولايهمك ياساره انااعوضك كل الي نفسك فيه راح اجيبه لكي وراح اعوضك انتي
وامي واحمد
ام حمد بدت اعيونها تغرق باالدموع| الله لايحرمنا منك ياحمد
حمد وهو يبوس راس امه| افا يمه ليش هاالدموع مفروض تفرحين ولدك بيتوظف
ام حمد| الله يوفقك ياوليدي
حمد |يلا يمه انا بروح تامرين على شي
ام حمد| سلامتك
حمد يطالع بااخته|وانتي ساره
ساره| لاالحين مابطلب بس اول راتب ينزل راح اطلب
حمد|هههههههههههه حلو اوكي حبيبتي ماطلبتي شي يلا سلام
ام حمد وساره |الله معك

ريم وهي منسدحه على السرير
تفكر بعبدالرحمن اتفكر في كل شي سواه لها عبدالرحمن قسوته وكلامه وكل شي فيه
(ليش ياعبدالرحمن انا ايش سويت لك اكيد في وحده ثانيه بحياتك نسيتني باهاالسهوله
ونسيت حبي لك معقوله طيب ليش مااساله
اي ش سبب التغير لالااشلون افكر كذا اصلا مافي شي لو في كان قال
يووو انا لازم انساه كافي انا عندي كرامه كافي تجريح الله يلعن الحب
اذا كذا يعاملني ليكون شاف نفسه علي بعد ما عرف بحبي لالا اصلا هو من
اول مايبحني بس انا كنت اتواهم اوووووووف خل انام احسن لي )
وهي تتغطى وتتقلب وتحاول انام فجاء طرء على بالها حمد اول مااتذكرت احمد وحمد
جلست تضحك *اي صح انا من زمان مااتصلت ولاشفت احمد وربي وحشنى *
ومسكت جوالها تبي تدق بس طالعت في الساعه
الساعه 6:30
لالا صعبه اتصل الحين خلاص انا انام الحين والعصر اكلمه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لإحساس, اللى, الذكرى, البحوث, الجدار, الطين, رهيف, غباره, وهاجس, وقفة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.