آخر 10 مشاركات
أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-14, 11:27 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البااااارت التاسع . . . .




لطيفه: بشر يبه

ابوسعود: شريت لك فيلا بالرياض

لطيفه: يبه طيب عبدالعزيز شغله بالشرقيه

ابوسعود: وعبدالعزيز لقيت له وظيفه هنا وكل شي تمام

لطيفه من الفرحه قامت وحبت راس ابوها: ربي لايحرمني منك يبه

حصه: ايه عاد تصيرين تجين عندي واعرفك على ام منصور

ابوسعود: وهذا تفكيركم يالحريم

الكل: ههههههههههههههه



في جهه ثانيه من بيت ابوسعود مها كانت بالحوش تكلم صديقتها سحر ومادرت الاراسها في صدر واحد طويل عريض

مها طاحت عينها بعين عبدالعزيز

مها بدلع: وربي سوري ماشفتك

عبدالعزيز: لاعادي وعطاها ظهرها وكمل : نادي امي الله يعافيك

مها من الفرحه الارض موشايلتها وبصوت واطي: تامر امر



***********************************


في بيت لطيفه ....

عبدالعزيز كان جالس يطالع التلفزيون ..

طفش منه ورمى الريموت اللي كان بيده وراح لامه بالمطبخ

لطيفه: ها عزوز شعندك

عبدالعزيز: سلامتك

لطيفه: ماتبي اسويلك شي تاكله

عبدالعزيز: مشكووره يالغاليه

لطيفه جلست عالطاوله اللي بالمطبخ : عندك شي تبي تقوله صح

عبدالعزيز: شدراك يمه

لطيفه: باين من عيونك تعال يابوي اجلس وقل اللي عندك

راح عبدالعزيز وسحب الكرسي وجلس عند امه


عبدالعزيز: يـــمه

لطيفه: نعم ياروح امك

عبدالعزيز: مافي غير هالوقت المناسب اللي اقولك فيه

لطيفه: يلااا قول طيب...

عبدالعزيز يلتفت براسه يمين ويسار

لطيفه: لاتخاف مافي احد غيري وغيرك بالبيت وفارس بالرياض الله يحفظه من بيكون فيه

عبدالعزيز: مدري يمكن

لطيفه: وش اللي يمكن تراني خفت

عبدالعزيز: ههههههههههههه لاتخافين مافي احد

لطيفه: يلا عبدالعزيز قل اللي عندك

عبدالعزيز: يمه ابي ..... امممم مدري شقولك

لطيفه: يلاعاد تكلم زي الناس

عبدالعزيز: يمه تكفين افهميني من دون مااتكلم وريحيني

لطيفه: بسم الله شلون تبيني افهمك كذا يلاا عاد تكلم

عبدالعزيزبسرعه: ابي اتزوج

لطيفه: ههههههههههههههههه

عبدالعزيز استحى: يمه ليه تضحكين

لطيفه: هذي الساعه المباركه متى نصدق عبدالعزيز يبي يتزوج
خلاص الحين فهمتك

عبدالعزيز: بعد ايش فهمتيني

لطيفه: المهم بكرا في زواج لصديقتي بدور لك البنت الحلوه اللي تناسبك

عبدالعزيز: لا لا يمه

لطيفه: وش اللي لا

عبدالعزيز: هااه لا قصدي يعني

لطيفه تناظره بنص عين: حاااط عينك على وحده

عبدالعزيز: حلوو فهمتيني

لطيفه: ومن سعيدة الحظ

عبدالعزيز: الهنوف بنت خالتي حصه

لطيفه قامت : كلولولولوووووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولولووووووووش

عبدالعزيز: يمه شفيك الله يهديك

لطيفه: ماشالله الهنوف اخلاق وادب وذوق وجمال

عبدالعزيز: ادري والله ادري اجل ليه ابيها

لطيفه: وانت شدرااااااك عنها هاه

عبدالعزيز تورط: هاه لا بس يعني اكيد بتكون ذوق وادب مادامها بنت خالتي حصه

لطيفه: خلاص ولايهمك اليوم ادق على خالتك واسالها



محمد والهنوف يتسابقون مين يرد عالتلفون اخذت الهنوف السماعه ويسحبها محمد منها

الهنوف: اوريييييك يالدب

محمد: ههههههه ويرد: الو

لطيفه: الو....السلام عليكم

محمد: وعليكم السلام هلا خالتي

لطيفه: شخبارك محمد

محمد: الحمدلله بخيــــــر

لطيفه: محمد الله يعافيك امك قريبه

محمد: دقيقه شكلها بغرفتها بروح اناديها لك

راح محمد ينادي امه جت حصه وجلست تكلم لطيفه

محمد والهنوف راحوا يتهاوشووون برااا وبعد ماخلصو هوشتهم وهم داخلين سمعو امهم تقوول

حصه: والله يااختي عبدالعزيز رجال وماينرد خلاص انشالله برد عليك الاثنين .... مع السلامه

محمد: وش الساااااالفه وش اللي ماينرد

حصه: شعليك بسوالف الحريم

محمد: برووح ادق على خالتي

حصه: محيميد اعقل

محمد جلس عند امه : طيب قوليلي شسالفه

حصه: سالفه ماتخصك شتبي فيها

محمد: ههههههه ادري تخص هالحلوه اللي جنبي

الهنوف تناظر محمد: وانا شدخلني بعد

محمد يقلد صوت امه: (عبدالعزيز رجال وماينرد )

اكيــــــــــــــــد تخصك ههههههههههههه

حصه: محمد بتطلع برا والا شلووون

محمد : اكيد بطلع اخليك تاخذين رايها

الهنوف ميته من الحيا: انت شقاعد تخربط

محمد قام : سلاااااااااااامتك

جلست حصه ونادت الهنوف: تعالي الهنوف هنا ابيك شوي

راحت الهنوف وجلست جنب امها: هلايمه

حصه تمسح شعر بنتها: ماشالله عليك يالهنوف كبرتي وصرتي حرمه ومابقى الا نشوفك عروسه

الهنوف ماردت على امها ونزلت راسها للارض

حصه: الهنوف اليوم في واحد خاطبك

الهنوف بخوف: مين؟؟

حصه: عبدالعزيز ولد خالتك

الهنووف فرحت بس ماحبت تبين لأمها انها مبسوطه

حصه: شوفي فكري وصلي استخاره وبشوف رايك بعد 3 أيام

الهنوف: انشالله وراحت بسرعه لغرفتهااااااااا


************************************



نواف: هلااااااا بالمعرس

عبدالعزيز: يمه منك مااسرع جاك الخبر

نواف: طبعـــا اخوها الكبير ولازم موافقتي

عبدالعزيز: لا احلف ياشيخ

نواف: تبيني اخليها ماتوافق

عبدالعزيز: نواف ترا مااحب هالحركات

نواف: ههههههههههههااي وانت صدقت على طوول

عبدالعزيز: نواف طلبتك قوول تم

نواف: اممممم تم

عبدالعزيز: شوف روح للهنوف وحاول تعطي وتاخذ معها يعني جس النبض عندها يعني اوووه مادري وشلون اعبر خلاص

نواف: ههههههههههه شكلك خايف

عبدالعزيز: من جد خااايف

نواف: افاااااا كل هذا مسويته اختي وبأعز ناااسي لا ماراح اسكت عنها برووح اذبحها

عبدالعزيزك هيييييييه عاد اعقل والله لأذبحك انا

نواف: هههههههههه


**********************************



ماجد: هلا وغلا بكل الحلا

هند: هلافيييك

ماجد: أخبار الحلوين

هند: بخيييير مادام نسمع هالصوت

ماجد:والله اشتقتلك ياقلبي

هند: وانا اكثر حبيبي بس تعرف الظروف اللي امر فيها الحين

ماجد: يابعد عمري ... طيب متى اقدر اشوفك

هند: مجوود صدقني متى ماجتني فرصه مناسبه راح اقولك وربي جلسه معك تسوى الدنيا
ومافيها

ماجد: تسلمين لي والله بس هنووده شوي عندي انتظار دقايق

هند: خذ راحتك



ماجد: هلا حمّوود

محمد: اهلين

ماجد: هلا شعندك داق هالوقت

محمد: عادي داق اسولف مع مجوود فيها شي؟؟

ماجد من غير نفس: لامافيها شي

محمد: وش فيك مستغرب من اتصالي ومالك خلق تكلمني

ماجد: لاماستغربت ولا شي بس معاي مكالمه عالخط

محمد عرف انه اللي معاه وحده من هالبنات اللي يستهبل عليهم

محمد بحزن: مجود من متى وانت تخبي عني شي

ماجد: وش اللي خبيته عنك

محمد بطنازه: من معااك عالخط...اي وحده من حبيبااتك اللي مايستحون هيفاء والامشاعل والا ....

(طبعا محمد من بعد سالفة البنت اللي في ماليزيا ترك هالسوالف ولاصار يحبها ودايم ينصح ماجد )

ماجد قاطعه: محمد احترم نفسك لو سمحت وعن الغلط

محمد بجديه: مااظن اني قايل غلط شتسمي البنت اللي تخون ثقت اهلها يااخ ماجد

ماجد: اووووووووف يامحمد تراني مو فاضي لك ولمحاظراتك السخيفه

محمد ضاق صدره على كلام ماجد اللي قاله ... ماجد صديقه واعز ناسه يطلع منه هالكلام ... ماجد
رفيقه من صغررره معاه عالحلوه والمره ... يقول كذاا... يقولي مو فاضي لك هذي اخرتها يامجود
فضيت لبنات الناس ... ووقفت علي انا

ماجد: ياهوووووووه انت وينك

محمد: اسف ماجد اشغلتك بإتصالي بس بقولك صدقني ماينصحك ويخاف عليك الا اللي يحبك
وسكر محمد الخط......



************************************



دخل عبدالعزيز على امه وهي كانت بالمطبخ ترتب تعرفون توها ساكنه بيتها الجديد اللي بالرياض

عبدالعزيز: يمـــه اروح وارجع وانتي بالمطبخ مامليتي

لطيفه: وش تبيني اسوي وذا المطبخ من يرتبه

عبدالعزيز: يمه دقي على خالتي تجيب شعالتها تسااعدك
وانتي ارتاحي لاتتعبين عمرك

لطيفه: والله راحتي في ترتيب بيتي ولاابي شغالة احد وبعدين خالتك تحتاج شغالتها

عبدالعزيز: طيب خلي شغلك الحين ابيك شوي بالصاله

لطيفه: ادري شتبي فيني تبي تسألني عن الهنوف صح

عبدالعزيز: ايه يمه مليت

لطيفه: وش اللي مليت ماتستحي على وجهك تونا قايلين لهم امس
خلهم على راحتهم

عبدالعزيز: ايه بس اخاف ماتواااافق

دخل فااااارس: عمرها ماوافقت يعني وقفت الدنيا على الهنووووف

لطيفه: لاانشالله وليه ماتوافق بتخسر الدنيا كلها اذا رفضت

فارس: ومن حلااااة ولدك الحين

عبدالعزيز: ايه حبيبي اسواك واسوا عشره من امثالك

لطيفه: الله يهديك ياعبدالعزيز خلاص انت الحين بتعرس وتتضارب مع اخوك

فارس: ههههههه ولدك حتى لواعرس وجاه عيال واحفاااد وصار جد بيضل يتهاااوش معاي

عبدالعزيز: فارس ترا اذا ماانطميت بكسر هالكاس على راااااسك

فارس على طووول انحاش من المطبخ وعلى غرفته داااايركت

لطيفه: حرام عليك ياولدي شوي شوي علييه

عبدالعزيز: ماعلي منه اهم شي الحين موضوع خطبتي

لطبفه تحط ايدها على راسها: ياربيييييه وش فيك ياعبدالعزيز كأنك اول واحد يعرس بهالدنيا خلاص
قلتلك بعد يومين بدق عليهم يلااا الحين انت رووح ريح وبعدين يصير خير





بعد مرور 3 ايام على خطبة عبدالعزيز للهنوف

فارس: عزوووووز عزووووووز


عبدالعزيز ينزل من الدرج : خيييير شعندك

فارس:الحق ياعزوز الحق امي تكلم خالتي وتقول ان الهنوف ماوافقت

عبدالعزيز وقف بنص الدرج وفاااتح عيونه عالاخر: ماوافقت

فارس:ههههه اقوووولك الهنوف ماوافقت هههههههههه

عبدالعزيز عصب على فارس وكان على اعصااابه نزل من الدرج ودف اخوه عالباب وراح لأمه بالصاله

عبدالعزيز بصوت عالي: يمـّـــــــــــــــــه

لطيفه اللي كانت تكلم حصه

لطيفه: نعم يابوي شفيك

عبدالعزيز معصب: وليه ماتوافق وعلى أي اساس ماوافقت لييييييييه

فارس اللي كان واقف ورا اخوه وميت ضحك على شكله وهو معصب

عبدالعزيز: جاوبيني يمـــه ليه ماوافقت

لطيفه: شفيييك معصب الحين

عبدالعزيز: الهنووووووووف ليه ماوافقت

لطيفه: ومن قالك هالكلام

عبدالعزيز : شلوون يعني هي وافقت

لطيفه: مبروووك ياعبداالعزيز ايه موافقه

عبدالعزيز راح لأمه وحب راسها

عبدالعزيز بفرح: يمّـــــه الهنوف وافقت

لطيفه: الله يوفقك انشالله

فارس: اووووف اشوفك مره فرحان ماتوقعتك تحبها لهالدرجه

عبدالعزيز التفت على اخووه: مالك دخل احبها والا مااحبها بس عاد يكفي تو هبلت فيني ورفعت ضغطي

فارس: هههههههههه ياليتني مصورك من شوي كان شكلك رهيييييييييب

عبدالعزيز اخذ علبة المناديل وعلى راس اخووه

فارس: ااااااه راسي

عبدالعزيز: تستاهل وراح فووق وهو مبسوط وفرحان
رن جواااله في هاللحظه

عبدالعزيز: هلا

نواف: هلا بالنسيب

عبدالعزيز : هلا والله وغلا

نواف: تدري اني مقهوور

عبدالعزيز: ليييه

نواف: علشان الهنوف وافقت علييييييك

عبدالعزيز: لاااا ياشيخ مقهوور والله هذي قويه بحقي

نواف: هههههههههههه ياحبيلك ياعزوز

عبدالعزيز: ادري

نواف: لاتصدق لاكفخك عاد

عبدالعزيز: هههههههه

نواف: وش فيك تضحك كل هذي فرحه يعني

عبدالعزيز: اضحك على فارس المسكين متهاوش انا وياه من شوي

نواف: يوووه عاد يروح فارس ملح تحت ايدينك

عبدالعزيز: والله يانواف رفع ضغطي

نواف : ليه شسوى لك

عبدالعزيز جلس يقول لنواف السالفه

نواف: ههههههههههههههههههه كفووو والله فروس يعجبني

عبدالعزيز: ترا انا ساكت عليك علشانك اخو زوجتي والا كان علوووم

نواف: خييييييير مابعد صارت زوجتك يالحبيب تراك مابعد تملكت

عبدالعزيز: خلاص الملكه مابقى عليها شي

نواف: ايه عاد احترمني هالايام واسمع كلامي والا طردتك ولازوجتك اختي

عبدالعزيز: مو على كيفك ياحبيب قلبي

نواف: والله زوجتك المستقبليه تغث الواحد

عبدالعزيز: افاااا ليه

نواف: تو داخله علي من شوي تقول ودني للسوق وانا مالي خلق ومشغووول

عبدالعزيز: اقول بتوديها والا جيت انا ووديتها بنفسي

نواف: لا خلاص انا اوديها بس انت اطلع منها

عبدالعزيز: ههههههههههه بدينا بالغيره المفروض انا اللي اغار
موانت

نواف: شرايك تجي معانا في السوق

عبدالعزيز: خير وانا وش صفتي جاي معكم

نواف: مصدق يعني بوافق انك تروح معانا

عبدالعزيز: مدري عنك
نواف: كنت بشوف ردة فعلك بس طلعت كفوو ونعم النسيب والله
المهم.. انا بروح الحين اوديها تامرني شي حبيبي

عبدالعزيز: سلامتك

نواف: مع السلامه

عبدالعزيز: مع السلامه


**********************************



بيت فهد ....



ام مها: ماشاءالله ... الف الف مبروووك الله يوفقها ان شاءالله

حصه: الله يبارك بعمرك وعقبال مها وأخواتها

ام مها: ان شاءالله ... يالله اجل انا بروح ابارك للطيفه

حصه: يالله اجل مع السلامه

ام مها: فمان الله

سكرت ام مها التليفووووون

رنا: يمّـــه من اللي بيتزوج

ام مها: الهنوف بنت عمتك حصه

رنا: امداها تنخطب هذي

ام مها: قولي ماشاءالله

رنا: مييييين العريس؟؟؟؟

ام مها: عبدالعزيز ولد لطيفه

رنا تفاجأت من اللي سمعته وراحت على طووول لمها في غرفتها

رنا: مها... مها دررررررريتي

مها اللي كانت نايمه: نعم شتبين انتي الحين

رنا: اصحي يامها نايمه في العسل ماتدرين شاللي صار

مها: شاللي صار

رنا: الهنووووف انخطبت وملكتها الخميس

مها:وانا وش دخلني فيها

رنا: ماقلتلك من المعرس

مها: مين؟

رنا: عزيزوووه ولد عمتي




انتهــــــــــــــى البارت ...


ترقبووووووا ردة فعل مها بعد ماسمعت الخبــــر



تحياتي ... الغيــــــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:28 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــارت العاشر . . .





مها اللي كانت تمووت وتحب عبدالعزيز
مها مااستوعبت الاسم اللي تسمعه ... عبدالعزيز لا مو معقوله يعني الكلام اللي قالته لي رنا من قبل صح يعني عبدالعزيز يحب الهنوف يحبها


لااااااااا مستحيل ... مستحيل

مها قامت من ع السرير وهي ترمي المخده على رنا وبعصبيه: وخري عني خلااااص



.................................................. ................

سعود كان جالس بالصاله يقرا الجريده

غاده: اقول بابا

سعود: سمي ياعيون بابا

غاده: بابا شوف مجود موراضي يعطيني اللاب توب

سعود التفت على مجود اللي كان جالس

سعود: ماجد

ماجد: سم يبه

سعود: ليه ماتعطي اللاب توب اختك شوي

ماجد: يبه اسمحلي بنتك عربجيه وتخرب لي اللاب توب

غاده: حراااااااام عليك

ماجد: كم مره عطيتك وخربتيه لي

غاده: والله ذاك اليوم ماكان قصدي اخربه طاح مني بالغلط

ماجد: اوكي خذيه بس دقايق ورجعيه لي ابيه شوي

غاده: اوكي

ماجد قام وراح لغرفته ويرن جواله وكان المتصل محمد

ماجد من زمان ماكلم محمد عقب السالفه اللي تهاوشو فيها

ماجد رد ببرود: هلا

محمد: لك خلق تكلمني اليوم بعد والامالك خلق

ماجد: محمد شفيك علي؟؟

محمد: انا والا انت اللي شفيك علي

ماجد: محمد انا ماسويت شي بس انت هالايام مره متغير

محمد: مادري والله مين اللي متغير انا والا انت ... ماجد من متى وانت تتهاوش معاي علشان بنت ... من متى وانت ماترد علي اذا كنت تكلم ... من متى وانت تخبي علي.. من متى وانت تطنشني علشااان بنت....ماجد يلا من اللي متغير عالثاني انا والاانت

ماجد: ...........

محمد: اكيد ماعندك شي تقوله ياماجد لان كلامي كله صحيح

ماجد: ومن قال كلامك صح

محمد: عيوووني هي اللي تقول كل هذا انا شايفه يصير بعيوني ماجد لاتحاول تكذب

محمد كمل: اذا كانت محاظراتي اللي انت جالس تتطنز عليها سخيفه وماتعجبك بالله عليك شاللي يعجبك عاجبك حالك الحين اللي كل يوم رايح لي ترقم هذي وتكلم هذي و...

ماجد قاطعه: محمد بس خلاص لاعاد تكمل

محمد: ادري مو عاجبك كلامي وحتى اتصالي بعد متضايق منه بس اللي اقدر اقوله جمله وحده بس(((غريبه حيل هالدنيا)))

ماجد: محمد

محمد: مع السلامه

ماجد: محمد لحظه اسمعني

محمد سكر الخط

ماجد: اووووووووف شفيه هذا الحين ليش مايفهمني


.................................................. .......................................




غيداء: والله وكبرنا يالدووووووبا

الهنوف: شفتي شلون الدنيا سريعه

غيداء: ايه والله صادقه

الهنوف: اتذكر يوم كنت بزر مايهمني الا لعبتي

غيداء: هههههههه وووع كنتي دلووعه بزياده

الهنوف: ياحبيلي انا عند دلعك كنتي ماتحبين احد وكل شي تبينه لك ولحالك

غيداء: ههههههه المهم شرايك نروح اليوم للسوق نشوف لك فستان لملكتك

الهنوف: ماعندي مانع بس انا بقول لنواف

غيداء: اوكي ردي لي خير

الهنوف: اوكي.... بااااي

غيداء: باي


الهنوف على طول راحت لغرفة نوااااف

الهنوف: مرررررررحبا بنوافي حبيب قلبي

نواف: والله ماندري من حبيب القلب انا والا ......( ويغمز لها)

الهنوف استحت وتبي تضيع السالفه: نواف بطلبك طلب صغيرووون

نواف: اممممممم ... اطلبي شبغيتي

الهنوف: ابي اروح السوق

نواف: سوووري قولي لحمّود والله اني مشغووووووول

الهنوف: نواااااااف تكفى ودني

نواف: اقولك مشغول والله مااقدر

الهنوف: يعني تبيني اتفشل عند غيداء واقول نواف مو راضي يودينا

نواف: لا خلاص بوديكم

الهنوف: ههههههههه وش اللي خلاص بوديكم

نواف: مو انتي تبين السوق

الهنوف: وشغلك ويييييينه.... والا يوم صارت غيداء فيه راح الشغل

نواف: اقووول الهنوف عن حركات البزران

الهنوف: طيب ليه يوم قلتلك غيداء بتروح معاي وافقت وانت من شوي مو موافق

نواف مسوي معصب: مو انتي تقولين ماابي اتفشل يالله اطلعي بر ااااا اشوف

الهنوف طلعت وهي تضحك على اخوها.......


عند باب سعووود كانت سيارة نواف واقفه هناك يحترون غيداء طبعا نواف كان متكشخ مره لابس بنطلون جينز وتيشيرت اسود ولابس كاب اسود وفرحااااااان محد قده

الهنوف: وينها هذي الحين ليه تاخرت

نواف: حرام عليك ماكملنا عشر دقايق واقفين

طلعت غيداء في هاللحظه من البيت

نواف: شفتي شلون ياعمري على طول جت

الهنوف: وش اللي ياعمري خييييييير

نواف: هههههههه خلاص عاد هاذيه جت اسكتي

غيداء ركبت: السلام عليكم

الهنوف ونواف: وعليكم السلام

نواف: كيفك ؟؟ غيداء

الهنوف: الحمدلله بخير

نواف: ماشاءالله متى غيرتي اسمك انتي

الهنوف: هههههههه ماغيرته

نواف: طيب انا قلت غيداء ماقلت الهنوف

الهنوف: خلاص بسم الله علي لاتهاوش طيب

نواف: ويتكرر السؤال للمره الثانيه... كيفك؟؟

الهنوف: هههههههههههههاااااي

غيداء: تمام

نواف: الحمدلله والشكر شفيك الهنوف استخفيتي

الهنوف: لابس تذكرت موقف


نواف: المهم وين تبووون الحين؟

الهنوف: شرايك غدو نروح للفيصليه

غيداء: لا والله لو يكون صحارى احسن

الهنوف: اوكي صحارى ولايهمك


وصلوا للسوق ونزلهم نواف وقالهم بعد ساعتين بيرجع لهم
دخلو الهنوف وغيداء

غيداء: الهنوووف تعالي شوفي هالفستان ايش رايك فيه؟


الهنوف: ياااااي مرره كيوت

غيداء: شرايك تاخذينه بيطلع عليك يجنن

الهنوف: بس شوفي دلعته كيف مررره واسعه

غيداء: طيب ايش رايك في هذاك اللي مع الحرمه

الهنوف: لووونه صارخ شوي موحلو

غيداء: شتبين اجل يالله اختاري وخلصينا

الهنوف: شوفي هذا احس بيطلع روووعه

غيداء: خلاص خذيه مره رايق


خذوا البنات الفستان وطلعوا من المحل وراحوا لستار بكس وطلبوا لهم موكا بارد وجلسوا حد مادق عليهم نواف

الهنوف: يلا غيداء نواف يحترينا برا

غيداء: يالله مشينا

قامت الهنوف وكانت غيداء تمشي وراها

ركبت الهنوف السياره

نواف: وين غيداء؟؟

الهنوف: تو كانت معاي بس مدري وين راحت اختفت

نواف: دقي على جوالها

الهنوف: دقيت قبل ماترد علي

نواف: لاحووووول

الهنوف: تعبت وانا ادورها مالقيتها

نواف: اوكي انا نازل ادورها


نزل نواف للسوق وجلس يدور غيداء ماترك محل مادخله لف المحلات كلها وأخذ لفه كامله عالسوق ومالقاها

نواف: ياربييييه وين راحت يعني

دق نواف على الهنوف بيسألها اذا غيداء جت والا لا بس الهنوف قالت له انها ماجت

جلس نواف يدور وشاف وحده جالسه عالكرسي ونفس هيأة غيداء

نواف راح لها: غيداء

غيداء اللي كانت مو منتبهه لنواف التفتت عليه: نواااف

نواف بخوف: وينك قلقت عليك

غيداء: الهنوف مادري وين راحت اختفت فجأه

نواف: هههههه ماعليك الهنوف معاي بالسياره يالله نروح لها

غيداء كان معاها اكياس كثيره

نواف مد ايده لها: عطيني عنك

غيداء: لا مشكور ماله داعي تتعب عمرك

نواف:تعبك راحه

غيداء استحت من نواف ومدت له كل الاكياس من الفشيله
خذ نواف منها الاكياس ومشى للسياره ومشت هي وراه
غيداء بعد مارجعت من السوق راحت مع الهنوف بتنام عندها


(في غرفةالهنوف)

الهنوف كانت في غرفة الملابس تبدل ملابسها
ورن جوالها

غيداء: هنووو جوالك يرن

الهنوف: مين

غيداء: مدري رقم غريب

غريبه من اللي يدق الحين في هالوقت المتاخر الساعه 2

غيداء: لاتردين اكيد واحد من المبزره اللي يستهبلون

الهنوف ماردت بس جوالها مستمر وهو يرن

الهنوف: غيداء مو معقوووله واحد يستهبل ويدق بالهبل

في هاللحظه وصل مسج لهنوف

غيداء: مين
الهنوف : نفس الرقم ومرسل لي (( الهنوف ردي))

ورن جوالها بعد المسج على طول

غيداء: ردي اكيد احد يعرفك

الهنوف: الوو

......:اهلين

الهنوف: هلا... مين معاي؟

......: انتي الهنوف

ايه... بس مين انتي

.......: مولازم تعرفين مين انا المهم انك تعرفين الكلام اللي بقوله

الهنوف خافت: قولي اللي عندك

.......: كلمه وحده اقدر اقولها لك( ابعدي عن عبدالعزيز)

الهنوف عصبت: مين انتي الحين؟

.......: انا وحده من صاحباته وهو قال لي انه مايبيك وهو مغصوب عليك

الهنوف جاها هالكلام زي الطعنات في قلبها رمت الجوال وجلست تصييييح

غيداء: الهنوف شفيك بسم الله عليك

الهنوف وهي تصيح: مابيه ياغيداء خلاص مابيه

غيداء: الهنوف شفيك من اللي ماتبينه

الهنوف: عبدالعزيز مابيه مابيه خلاااااااص

غيداء: حبيبي انتي هدي الحين وخبريني شسالفه
جلست الهنوف وتعدلت وقالت لغيداء كل اللي سمعته من هالبنت

غيداء: وانتي على طول صدقتي وحده ماتعرفينها ولاتدرين عن صحة كلامها

الهنوف: اكيد بينها وبين عبدالعزيز شي وش اللي عرفها فيه

غيداء: الهنوف صدقيني هذي وحده حاقده عليك وماتبيلك الخير
وعبدالعزيز انسان عاقل مستحيل يسوي هالحركات


الهنوف ارتمت في حضن غيداء وهي تصيح




*****************************




كان توه داخل راجع من الســــــــــفر

ام مها: هلا والله تو مانورت الرياض يالغالي

فهد: منوره باهلها

ريم جت تركض من بعيد

ريم: يبه .. يبه دريييييييت

فهد: هلا والله ريومه

ريم: يبه عبدالعزيز بيتملك الخميس الجاي

ام مها تضيع السالفه: ريم روحي نادي اخواتك يسلمون على ابوك

فهد التفت على ام مها

فهد: صدق هالكلام اللي سمعته

ام مها: ايه يافهد خطب الهنوف بنت اختك

فهد عصب: وتقولينها وانتي فرحاااانه ماهمك يعني

ام مها: شفيك الله يهديك وليه ماافرح

فهد: عبدالعزيز وااااااعدني انه يتزوج مها

ام مها: يافهد الزواج قسمه ونصيب

فهد: ماقلنا شي بس مو يلعب علي بالله عليك بنتي وش ناقصها

ام مها: هد اعصابك طيب

فهد: انا لازم اروح بيت لطيفه الحين

ام مها تمسك فهد لايروح: فهد مايصير توك راجع من السفر وتعبان ريح الحين ورح لها بكره

فهد يدف حرمته: خليني انا بوريهم مين فهد

طلع فهد من بيته وهو معصب وواصله معاااااه وفهد عنده طبع ان اللي براسه لازم يسويييه
وماعنده تفاهم ابد ويحب يستملك الشي وبناته خذو نفس طبع ابوهم




***********************************



في بيت لطيفه . . .

لطيفه: فارس يالله حبيبي روح نام بكره عندك جامعه

فارس وعيونه عالتلفزيون: شوي يمّه الحين بيخلص المسلسل

في هاللحظه رن الجرس

لطيفه: بسم الله من اللي جاي في هالليل

فارس قام: بروح اشوف

لطيفه : لحظه خلني اجي معك
راح فارس وامه للحوش

فارس: مييين

فهد بعصبيه: افتح انا خالك

فارس فتح الباب ودخل فهد . .

لطيفه: هلا والله اخوي

فهد: وبعد كل اللي سويتيه تقولين اخوي

لطيفه: ليه وش صاير


فهد: ولدك يخطب وملكته باقي لها يومين وانا اخر من يعلم
لا وخاطبين له بنت حصه

لطيفه: عبدالعزيز يافهد هو اللي مختار الهنوف

فهد: وبنتي وين راااااااحت

لطيفه: هذي رغبة الولد يافهد ومو حلوه اني اغصبه

فهد: اسمعيني عاد مو على كيفه بيتزوج مها يعني بيتزوج مها ودخل فهد يبي يكلم عبدالعزيز

فارس: لحظه ياخالي عبدالعزيز نايم الحين

فهد: رح ناده لي بسرررعه

لطيفه: طيب انت اجلس الحين وخلنا نتفاهم صح

فهد: مابي اتفاهم كل الموضوع ان الهنوف ماراح تكون له فااااهمه

لطيفه: وانا ماراح اغصب ولدي على شي مايبيه يافهد

فهد: خلاص يجي الولد الحين ونشوووف


بعد ربع ساعه دخل عبدالعزيز وعيونه نصها نوم

عبدالعزيز: خالي انت بغيتني

فهد: ايه تعال عندي اشوف

عبدالعزيز: سم ياخالي

فهد: صدق الكلام اللي سمعناه

عبدالعزيز: أي كلام

فهد: خطبت الهنوف بنت خالتك حصه

عبدالعزيز: ايه خالي لييييه؟

فهد: والوعد ياعبدالعزيز والا انت مو قد وعود

عبدالعزيز: خالي أي وعد اللي جالس تتكلم عنه

فهد عصب ووقف: لاتسوي نفسك ماتدري وش السالفه
انا من عرفت نفسي وانت لمها ومها لك

لطيفه قاطعته: ومن قال هالكلام يافهد

فهد: من زمان وانا اقول لولدك عن مها وماكان يعارضني او حتى يرفض

عبدالعزيز: لحظه ياخالي

فهد: لاتقول خالي شوف ياعبدالعزيز ماراح يتم هالزواج وانا موجود

عبدالعزيز عصب من اللي جالس يصير وعبدالعزيز اذا عصب خلاااص ينسى نفسه

عبدالعزيز بصوت عالي: خالي مو انت اللي تمنعني من الزواج انا رجال كبير واعرف مصلحتي ورغباتي ومافي احد يقدر يغصبني على شي ماأبيه
عبدالعزيز جاه طراااق ( كف ) قوي من خاله

عبدالعزيز حس بالاهانه والذل واول مره احد يضربه و عبدالعزيز كرامته ماتسمح له ابد

فهد: صدق امك ماعرفت تربي صح

عبدالعزيز: مو تربية امي اللي تنعاب امي ربت عيالها احسن تربيه

فهد: ماشفنا شي والله

عبدالعزيز: خالي لوسمحت احترم نفسك تراك في بيتي

فهد: وتطردني بعد طيب انا طاااااالع ياعبدالعزيز بس حذرتك من اللي راح تسويه وطلع فهد

لطيفه اللي ماكانت مستوعبه اللي جالس يصير ولدها الكبير ينضرب وينهان من اخوهااا ..... فارس اللي كان واقف بعيد ويتأمل اللي جالس يصير يحس انه بحلم ... عبدالعزيز اللي كان تعبان ومرهق من بعد الصراخ اللي صارخه

عبدالعزيز جلس عالكنب وهو يتنهد وسند راسه على ورا

لطيفه: عبدالعزيز لايهمك كلام خالك انت تبي الهنوف والهنوف لك وماراح يقدر احد يجبرك
طبعا الكل درا بالسالفه اللي صارت والمشكله مع فهد

ابوسعود عصب يوم عرف وطمن عبدالعزيز ان فهد مايقدر يسوي شي وانه هو بيوقف ضده....

مها اللي صارت ماتنام ابد طول وقتها وهي تصيح خلاااااص حست ان عبدالعزيز طار... حلم طفولتها تلاشى .... كل شي كانت تحلم فيه خلاااااص راح ينتهي اليوم بملكة عبدالعزيز والهنوف





**************************************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:30 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليـــــــــــــووووم هو يوم ملكة عبدالعـــــزيز والهــــنوف


في بيت حصه . . .

حصه: مشعل الحين ليش ماتروح وتجيب الكيكه

مشعل: يمّــــــه مالي خلق اطلع المحل نفسه يوصل لنا

محمد: يمه.. يمه الكوافيره جت وين اوديها

حصه: يوووووه ودها فوق غرفة اختك

نواف توه داخل من برا: يمّه .. يمّه الكيكه وصلت عطيني الفلوس

مشعل: الله يهديك يمه وناويه تخليني اروح واتعب نفسي

حصه: طيب قصروا حسكم ابوكم ناايم

نواف: يالله يمّه عطيني الفلووووووس

حصه: يالله يالله طيب

محمد: ادخلي حياااااك


ودخلت الكوافيره

حصه: اووووف محمد شفيك انهبلت انا قلتلك جبها عندي بالمطبخ ودها فوق لاختك

محمد: يووه اسف والله نسيت

الكوافيره: حرام عليك ياإبني دوخت راسي

محمد: الحئيني ياهانم

الكوافيره: ايوه كويس خلي كلامك على طول كدا

محمد: اقول الحقيني ولايكثر بس

راحت الكوافيره ودخلت على الهنوف اللي كانت معاها ساره

ساره: يالله عاد نبيها تطلع زي القمر

الكوافيره: ماشاء الله هي من اصلها امر

ساره: هههههههه احلى ياامر

الهنوف: ساره تراني ماني رايقه لها سكتيها تكفين

ساره: ههههههههههههههههه



**********************************


لطيفه: يالله ياعبدالعزيز تاخرنا الله يهديك

فارس: يمّه حرام عليك خليه يتكشخ اليوم بيشوف حبيبة القلب

عبدالعزيز: يالله جيت بس البس شماغي

نزل عبدالعزيز وراح للسياره

ووصلو لبيت حصه وقبل ماينزلزن

لطيفه: كح كح بس ياوليدي كتمتنا بهالعطر

فارس: تبينه ينزل بخياااااااسه

عبدالعزيز: اقول انزل والا قفلت عليك السياره

نزلزا ودخلو بيت حصه. . .


في الصاله

غيداء: ريم مها وينها ليه ماجت

ريم: مها تعبانه وماتقدر تجي

غيداء اللي مو مصدقه: اهاااا

غاده جت: غدووو

غيداء: هلا

غاده: ساره والهنوف فوق يبونك روحي لهم

غيداء راحت فوووق ودخلت على البنات

غيداء مطيره عيونها: لاااااااا عبدالعزيز اليوم بيمووووت

الهنوف: هههههه لاتبالغين عاد

غيداء: والله طالعه قمر ماشاءالله علييييييييك

ساره: طالعه علي فديتني

غيداء: ههههههه ياشين الغرور بس



في المجلس عند الرجال

فهد كان حاظر الملكه بس طول الوقت وهو جالس يناظر عبدالعزيز بحقد اما عبدالعزيز معطيه أشكل ولا اهتم له ولا كانه موجود بالمجلس

ابونواف: مشعل يالله ياابوي قم صب القهوه

مشعل اللي كان جالس جمب فارس: يبه بس بكمل السالفه مع فروس واقوم

ابونواف: والرجال بيجلسون يحترونك تخلص سالفتك

فارس : انا بقوم اصبها وقام فارس

ابونواف: كفوووو فارس والله

مشعل: لا تسوي نفسك ياابوالشباب ترى مافي احد يخطبك زي حركات الحريم

فارس: بلاك ماتدري الحين انقلبت الايه صار الولد ينخطب

خالد: بس بس فشلتوناااا




***********************************


الهنوف: لازم الحين يعني

غيداء: يالله الهنوف بلا دلع

الهنوف: خااايفه والله

ساره: وش خايفه منه حنا ماقلنا ادخلي على عبدالعزيز قلنا تعالي عند الحريم بس

غيداء: الله يعين اذا جيتي تدخلين عالحبيب

ساره: ههههههههههههههههههه

الهنوف: بتسكتون والا شلووووون




نزلت الهنوف تحت عند الحريم وسلمت عالكل طبعا بنات فهد مانزلوا عيونهم منها

كانت لابسه فستان احمر على الجسم ضيق وكان فيه من ورا شرايط سوداء على شكل فيونكات وطالع رااااااكب على جسمها
وشعرها مستشورته ومخليته سايح على كتوفها ولابسه ربطه حمراء وكااااااانت قمر تجنن




نواف: اقول ابوي

ابونواف: نعم يانواف شبغيت

نواف: يبه رح انت وعبدالعزيز بالمجلس الصغير الهنوف بتجي بعد شوي

راح ابونواف هو وعبدالعزيز للمجلس
ونواف راح يجيب اخته

نواف: يالله الهنوووووف تعالي

الهنوف: وش اللي تعالي خير

نواف: تعالي ادخلي

الهنوف: خلاص مااابي

نواف: على كيفك انتي

الهنوف: نواف تكفى مابي احس شكلي غبي

نواف: والله انك حلوووووه احلى من عزوز امشي بس ومسكها مع ايدها ودخلها
دخلت الهنوف وهي متمسكه في ذراع نواف ومنزله وجهها في الارض

نواف وهو يبعد ايدها عنه: خلاص الهنوف اتركيني

الهنوف متعلقه زياده وماتبي تفكه

نواف فكها بالقوه: روحي يالله كافي حيا عاد تراه بكره بيصير زوجك

الهنوف كان ودها تصفق نواف
تقدمت الهنوف عند عبدالعزيز

عبدالعزيز سلم عليها وباسها مع خدها

الهنوف في هاللحظه تمنت ان الارض تبلعها ولايصر لها هالموقف قدام اخوانها

محمد: اجلسي يابنت الناس والا مع البوسه ماعاد تدرين وش السالفه

مشعل: ههههههههههههههههههااااااي

ابونواف: عيال بس عااااااااد اعقلوو

جلست الهنوف ونواف طلع من اول مادخلت

ابونواف استأذن وقال لعياله يطلعون معه

مشعل: ااااااخ يالقهر

محمد: ليييييه شفيك؟

مشعل: ياليت كان معاي كاميرا وصورت اختك الحلوه

محمد: انا معاي كاميرا وصورت كل شي لاتخاف فيه ناس احرص منك

عبدالعزيز: اقول ماودكم تطلعووون وتخلون الواحد ياخذ راحته

محمد: بنطلع بس ياويلك ان سويت لأختي شي

طلعوا العيال وسكروا الباب معاااهم


عبدالعزيز: كيفك الهنوف؟

الهنوف والحيا مقطعها : تمام

عبدالهزيز مد يده على وجهها ورفعه: حرام عليك بتحرمينا من هالوجه

الهنوف مغمضه عيونها وساكته ومو قادره تتكلم

عبدالعزيز: الهنوف

الهنوف ومازالت على وضعها: نعم

عبدالعزيز : لهالدرجه انا اخوف ماتبين تطالعيني والله تراني حلو بس مو احلى منك

فتحت الهنوف عيونها بعد محاولات عبدالعزيز

عبدالعزيز: ياسلااااااام الحين تصيرين حلوه

في هاللحظه دخل مشعل: يالله تراكم طولتوها

عبدالعزيز: حرام عليك مالي عشر دفايق داخل

مشعل: وما تكفيك يعني عشر دقايق والا ناوي تنام عندنا بعد

عبدالعزيز: مشعلوووووه بدينا بالطنازه طيب خلاص اطلع دقيقه بس

مشعل:مني دقيقه وحده بسسسسسسس


عبدالعزيز ودع الهنوووف وطلع


انتهت الملكه والكل راح لبيته الهنوف على طول راحت لغرفتها وبدلت ملابسهااااا
وراحت لسريرها ورمت نفسها عليه بكل راااحه
ااااه ... من قدك يالهنوف حققتي اللي في باالك
والله مااقدر اعبر عن فرحتي ... والله يعجبني هالانسان شخصيته مميزه.... رزته حلوه ياااااااه.... كل شي فيه يجنن
قطع عليها حبل افكارها جوالها اللي كان يرن
الهنوف قامت وشافت الجوال رقم غريب

ردت الهنوف: ألو

.............: استانستي يالخايسه حققتي اللي في بالك

الهنوف: مين ...... مها!!

مها : ايه مها اللي خليتيها اكبر حراميه بهالدنيا

الهنوف: مهـ...

قاطعتها مها: اسمعيني يالهنوف انا حذرتك واقولك ابعدي عن عبدالعزيز احسن لك ابعددددددي عنه

وقفلت الخط........


*****************************



بنات فهد اول مارجعو من الملكه ر احوا على طول لغرفة مها وشافوها تبكي وخبروها عن اللي صار
وكيف شكل الهنوف كان يجنن والكل فرحان ومبسووووط



الصبح في الجامعه.....



سحر : مبرووك يالهنوف الف الف مبروك

الهنوف: الله يبارك بعمرك

ساره: والله وكبرنا ياهنوووفه

سحر: اقول الهنوف ماكأنك صغيره عالزواج

ساره: خلاص مابقى شي وتنجح لثاني كبرت

سحر: بتكملين دراستك والا خلاص بتوقفين

الهنوف: لاان شالله بكمل اهم ماعلي دراستي

مها: سحرررررر انتي وش اللي مجلسك هنا بالله عليك ماتتقرفين

غيداء: تتقرف من ايش؟؟

مها: كافي وجهك من يشوووفه يتقرف

غيداء: مها لوسمحتي احترمي نفسك

مها: الحمدلله محترمه نفسي ومحترمه غيري

ساره: الحين هذا تسمينه احترام

فاطمه: بس بنات لاتكبرون السالفه وهي صغيره

الهنوف: شوفو الكل جالس يناظر خلاص عاد

مها: انتي اخر من يتكلم ياسراقة الرجاجيل

سحر: اووووووف يامها خلاص يالله مشينا

سحبت سحر مها معها وراحووو
(طبعا سحر صديقة مها بس ماكانت نفسها سحر بنت طيووبه وتتمنى للكل الخير وعمرها ماشالت على احد في قلبها )


فاطمه: شفيها هالبنت ليه كذا تحب دايم تتهاوش

الهنوف: استغفرالله عمرها ماتمنت لأحد الخير

ساره: ماعلينا منها يالله بس نروح ناخذ لنا شي من الكافتريا
ترا بمووووت من الجوع

غيداء: ماشالله عليك ياساره ماعمري شفتك شبعااانه

البنات: ههههههههههههه

وراحوا للكافتريا علشان ساروووونه


*********************************



فهد: اسمعيني يامنيره(ام مها) اشوفك مكلمه وحده من اخواتي بتشوفين شي مايرضيك

ام مها: فهد مو علشان عبدالعزيز ماتزوج مها نقطعهم والله مايصير

رنا: يمّه اللي سووه في حق مها مو شويه حطموا قلبها

فهد: صادقه ... بنتي تحب عبدالعزيز ومن طلعت هالدنيا وهو لها وهي له

ام مها عصبت: انت شفيك انت وبنتك ليه تفكيركم كذا دايم تحبون تتملكون الناس وهم احرار

وبعدين من قال ان عبدالعزيز لمها انت وبنتك جالسين تتوهمون بنتك عااااااايشه في حلم يا فهد وعبدالعزيز مادرا عنها ولاجاب خبرها

فهد:انا كنت دايم اقول لعبدالعزيز عن فكرة زواجه من مها ولاكان يعارضني ليه يوم جاء وقتها رفض
ليييييييه

ام مها: فهد والله مايصير تعصب على شي تافه زي كذا خلاص الولد خطب وتملك وزواجه قريب ماراح تقدر تمنعه

فهد: يكون في علمك يامنيره هالزواج ماراح يتم وانا موجود مارااااااااااااااح يتم وطلع فهد وهو معصب من البيت


ام مها التفتت على رنا : شفتي شلوون خليتي ابوك يعصب

رنا: احسن خليها الهنوف والله قاهرتني
وترفع ايدها للسماااء ان شالله ماتتوفق ياااااااارب

ام مها راحت وضربت بنتها: استغفري ربك مايجوز تدعين عالبنت هي شذنبها ماسوت لك شي

رنا: حطمت قلب اختي المسكينه واخذت منها عبدالعزيز

ام مها: اقول لاتقعدين تخربطين علي سرقته وماسرقته الهنوف مالها أي ذنب وبعدين عبدالعزيز مايبي اختك يعني نغصبه عليها مايصير ..... وانا مااقول لك حبيها بس اهم شي لاتدعين عليها تمني لها الخير وخافي ربك فيها

رنا وهي ترقى الدرج: تستااااهل اللي يجيها واكثر الحقيره



**********************************




مشعل: محمد واللي يرحم والديك رد على جوالك ازعجتنا

محمد: مو فاضي ارد عليه هو وسوالفه

مشعل: مييييييين؟؟

محمد: ماجد

مشعل نط من مكانه: ماجد ماجد ماغيره

محمد بإبتسامه باهته: ايه ماغيره

مشعل: افاااااااا وش اللي قلب المحبه والصداقه

محمد من غير نفس: مانقلبت هي على حالها

مشعل: على غيري ياحبيبي باين عليكم انتو هالايام مو على بعضكم

محمد وهو قايم: قلتلك مافينا شي ماتهاوشنا ولاشي بالعكس مثل العسل

نواف دخل وهو يغني ومبسوووط

مثل العسل وسط الضماير غلاكم.......انتووو غلا كل الليالي والايام

مشعل: اخ نواف شعنده مبسوط اليوم

نواف: انا اصلا اول مااشوف وجهك تنفتح لي الدنيا واصير رايق

حصه: ماشاءالله شهالكلام اللي اسمعه اول مره اجي مااشوفكم تتهاوشون

مشعل: خلاص كبرنا اختنا بتتزوج لازم نصير عاقلين

نواف ويضرب مشعل على ظهره: ههههههه شدخل اختك ياغبي

مشعل: مدري المهم انها دخلت وبس

حصه: الله يهديكم ياعيالي وعقبال ماأشوفكم معاريس

نواف يرفع يدينه: من بؤك لباااااب السماااء




الهنوف اللي كانت منسدحه عالسرير وتفكر باللي مزعجها بالرسايل هاليومين ياترى من يكون وايش يبي مني؟؟؟؟؟؟
رن جوالها في هالوقت

الهنوف: اووووف اكيد هي اللي تدق هالمزعجه ماراح ارد عليها

ضل جوال الهنوف مستمر وهو يرن مره ومرتين وثلاث
قامت الهنوف بتشوووف مع هالمزعجه حل
الهنوف يوم شافت الر قم خااافت وارتبكت


الهنوف: الو

عبدالعزيز: هلا والله عاش من سمع هالصوت

الهنوف: عاشت ايامك

عبدالعزيز: كيف الحال؟

الهنوف: الحمدلله تمام... انت اخبارك

عبدالعزيز: اكون بخير ان كنتي بقربي

الهنوف : .............

عبدالعزيز: هههههههههه لبى قلب اللي يستحووون

الهنوف: ...........

عبدالعزيز: وين رحنا ياهووه معانا والا نسكر

الهنوف بعفويه: لا لا لا تسكر

عبدالعزيز: طالعه من قلب

الهنوف بالحيييييييل استحت


عبدالعزيز: المهم ليه مارديتي علي والا ماتبين تسمعين صوتي

الهنوف: لا والله بس الجوال كان بعيد عني لاني كنت في الحمام
( وانتو بكرامه) اخذ لي شاور

عبدالعزيز: تاخذين لك شاور في هالبرد والله تمرضين

الهنوف: لاتوصي حريص

عبدالعزيز: ايه ياقلبي دفي عمرك وانتبهي لنفسك ياقلبي


**********************************





ساره: يمّه والله ماصاااااارت حاله طفشت من هالبيت

ام سعود: وش تبين اسوي يابنتي

ساره: ابي اطلع مليييييت

ام سعود: قولي لأخوك يوديك

ساره: ايه عاد ماوداني الا الوليد طول عمره مشغول

خالد دخل: سارووونه الحلوه وين تبي تروح

ام سعود: هلا خالد.... طفشانه من البيت ازعجتني تبي تطلع

خالد: ولايهمك انا اطلعك

ساره قامت وراحت لخالد وحبت راسه: يلوووموني في احلى خالد بهالدنيا

خالد: لاعاد حبة راس كثيره علي

ام سعود: تستاهل اكثر ياولدي

خالد: الله يخليك لنا يالغاليه

ساره: اوكي انا بروح ابدل دقايق وانا عندك

خالد: اوكي




********************************


سعود: اقول ام ماجد

ام ماجد: لبيه

سعود: العيال وينهم

ام ماجد: البنات في غرفهم وماجد في الملحق يلعب بلاي ستيشن

سعود: نادي لي البنات ابيهم

ام ماجد: ان شاءالله وراحت تنادي بناتها

سعود طلع برا في الملحق ينادي ماجد

ماجداللي كان منسدح عالكنب ويكلم بالجوال


ماجد: ههههههههههه زعلانه يعني

هيفاء: ماجد وربي اني زعلانه عليك

ماجد: افاااا ليه

هيفاء بزعل: مدري اسأل نفسك

ماجد: ههههههههههه لبى قلب اللي زعلانين فديتهم والله

هيفاء: ..........

ماجد: هيووفه ياقلبي سوووري والله طلعت مني بالغلط

هيفاء: وش تفيد سوري هذي

ماجد: هيفاء تكفين لاتزعلين عاد كلش ولازعل حياتي

هيفاء: تدري ياماجد على كثر ماتزعلني احاول اسوي نفسي زعلانه بس مااقدر قلبي موراضي يزعل عليك

ماجد: يابعد هالدنيا والله يلووموني في هيوفتي



سعود دخل : ماجد

ماجد اللي كان منسدح قام وعدل جلسته
ماجد ارتبك مايدري شسالفه

ماجد: اقول طارق اكلمك بعدين الوالد يبيني يالله باي
ماجد وقف وراح عند ابوه

ماجد: هلا يبه بغيت شي

سعود بنظرة شك: من كنت تكلم

ماجد بإرتباك: هـ..هاه لا ابد طارق يبه ايه طارق طارق

سعود: من طارق هذا اول مره اسمع فيه

ماجد: ايه هذا توني متعرف عليه قريب

سعود: تعال طيب ابيك في المعيشه



في المعيشه...........


غيداء: ونااسه من زمان عن البحر

غاده: احلى شي نروح للراشد علشان نشتري فساتين زواج الهنوف

ماجد: هذا اللي همكم انتو يالبنات (وهوينعم صوته) بروح اشتري فستان واسوي ميك اب وابي اصير احلى وحده من الحضووور علشان يخطبوني


غيداء: هههههههههههههه كأنك بنيه عارف حركات البنات كلها

في بيت هيا (ام خالد)

هيا: يوسف(زوج هيا) صدقني ماراح اطول عندها دقايق وانا راجعه

يوسف: قلتلك طلعه من البيت مافيه

هيا: يوسف حرام عليك حتى اختي بتمنعني منها

يوسف: انتي ماتفهمين قلتلك لااااا خلاص

هيا: من زمان ماشفتها يايوسف طلبتك ابي اروح اليوم

يوسف عصب من هيا وهو مايحب احد يقعد فوق راسه وهو اذا قال لا خلاص مايبي احد يجادله

يوسف بصراخ: هيا وبعدين معاك انتي ماتفهمين

هيا: يوسف لاتصارخ طيب انت شفيك كذا دايم معصب وتهاوش

يوسف عطاها هذاك الطراق: اذا قلتلك لا خلاص لاتناقشيني وطلع براااا

هيا جلست عالارض ودموعها على خدها زي المطر تبكي حياتها اللي صارت تعاسه مع يوسف.... تبكي زوجها اللي متغير عليها ولا صار يتحمل منها كلمة وحده....تبكي اهلها وناسها اللي ضحت فيهم علشان يوسف .... تبكي خالد اللي صارت تشتاق له كثيرررر من بعد قسوة يوسف عليها........


العنود دخلت على امها: يمّه بسم الله عليك شفيك

هيا وهي تمسح دموعها: مافيني شي يابنيتي

العنود: كل هالدموع يمّه ومافيك شي

هيا: لابس من شوي طحت عالارض

العنود: يمّه ادري اكيد متهاوشه مع ابوي زي العاده

هيا: العنود ماتهاوشنا انا وابوك ولاشي

العنود: وريني طيب ليه خدك كذا

هيا قامت: خلاص حبيبتي ماعليك مني روحي لغرفتك

العنود والعبره خانقتها: يمه لاتحاولين تخبين علينا شي ... كل شي واضح قدامنا.... احنا نشوف ابوي وتعامله مو معك بس حتى معانا

يمه ليه ابوي كذا ليه؟

هيا: .........

العنود: ماعمره عاملنا زي بناته يعاملنا وكأننا غرباء مانعرفه وهو مايعرفنا..... ليه يايمه ..ليه احنا شذنبنا ...والله اكرهه يمه اكرهه
وراحت لغرفتها وهي تصيح



********************************



مها وهي تصيح: انا بموووت خلاص والله مو قادره استوعب اللي يصير

سحر: حبيبتي لايهمونك ولاتضيقين صدرك على شي مايسوى وسعي صدرك

مها عصبت: سحر زواااااجه قريب وتقولين وسعي صدرك

عبدالعزيز بيروووح مني بيروح ياسحر الهنوف بتتزوج عبدالعزيز لا مستحيييييييييل

سحر: مها ماسمعتي اللي يقول من باعنا برخيص بتراب ينباع

خلاص يامها من باعك بيعيه انسي عبدالعزيز وخليه يروح بطريقه

مها : شلوووووون تبيني انسى ياسحر انا حبيت عبدالعزيز من طلعت عالدنيا دايم احب اشووفه احب اسمع صوووته احب اسمع كل شي عنه وكل شي يخصه تجين انتي وتقولين انسيييييييه كيف بالله عليك كييييييييف

سحر: مهاوي خلاص طيب انتي يبيلك جلسه محترمه انا بجي عندك ببيتكم ونتكلم بالموضوع

مها: يكون احسن بعد .... يالله انتظرك باي


سحر: باي




في بيت الجد الكل مجتمع ماعدا فهد اللي صار ماعاد يجتمع معاهم كثير من بعد ملكة عبدالعزيز

الهنوف: لااا مو على كيفك مافي روحه

غيداء: هههههههه بنمشي اليوم بالليل ياقلبي

الهنوف: والله بنشتاقلك يالدووبا

غيداء: خلاص صار عندك عبدالعزيز مافيه احد بتشتاقين له زي ماتشتاقين له

الهنوف ضربت غيداء على كتفها: سخييييفه

غيداء: هههههههه واذا على سالفة الشوق فيه اختراع اسمه جوال تعرفينه؟؟

الهنوف: ههههه ايه اعرفه .... بس مايفيد الجوال

ساره تدخل : غيداااء يالله تراهم ركبوا بالسياره يحترونك

الهنوف : يالله مع السلامه ياعمري ولاتقطعين عاد اتصلي

غيداء: اوكي يالله بااااي

ودعتهم كلهم وطلعت برا عند سيارة ابوها



ماجد اللي كان جالس بالمجلس

خالد: يالله مع السلامه تروحون وترجعون بالسلامه

ماجد: الله يسلمك

سعود يدخل: ماجد يالله ياابوي لانتأخر

ماجد: يالله شباب توصون شي قبل لاامشي

العيال: سلامتك

محمد اللي كان جالس باخر المجلس ومعاه جواله يلعب فيه

ماجد راح عنده : محمد انا بأمشي

محمد بكل برود: تروح وترجع بالسلامه

ماجد انقهر من برود محمد وانه مااهتم بالسالفه

ماجد: مع السلامه

وطلع ماجد قبل مايتكلم محمد بكلمة وحده



في سيارة سعود في طريق الشرقيه . . .

غاده:ماجد انت الحين ليه مارحت بسيارتك مضيق علينا وبس

ماجد اللي كان مو رايق لاحد ومنسدح على رجول غيداء: غاده تراني ماني ناقص وجع راس

غاده: بابا شوف ماجد منسدح ومضايقنا

ماجد: ورا ماترجعين ورا وتفكينا من لسانك

غاده: ووع تبيني اجلس جمب هالخايسه انا الحين قرفانه منها وانا بعيده كيف وانا جمبها

سيرياتي: انتي ليش قول انا في ريحه انا كل يوم سوي سباااحه

غاده: اقول لايكثر بس وبدت غاده بالمناقر المعروف عندها ماخلت احد في حاله





انتهـــــــــى البارت . . .


حباااااااايبي توقعاتكم للبارت الجااااي

وارائكم وانتقاداتكم تساااااعدني كثير


تحياتي: الغيـــــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:32 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــارت الحادي عشر ......
وفيه احداث كثيره راح تغير مجرى القصــــه..




ساره: ايش رايك ناخذ لنا شي خفيف

الهنوف: اوف ساره انتي طول عمرك جوعانه

ساره: شسوي والله اليوم ماتغديت

الهنوف: يالله يالله طيب ترا تأخرنا بنطلب ونطلع

ساره: شفيك انتي قلبتي علي (وتغمزلها) لايكون ابوالشباب داق عليك

الهنوف: والله انك رايقه

ساره: وليه ماتبيني اروق والله اني مبسوطه

الهنوف: وش مبسوطه عليه ياحسره ماتشوفين اللي ورانا

ساره: ميييين؟ وش اللي ورانا

الهنوف: اللي تو في المحل تناظرني

ساره التفتت على ورا: وينها .. وينها

الهنوف: ساره اعقلي لاتنتبه لنا

ساره: اجل خلاص لاتقولين لي شوفي

الهنوف: خلااااااص حصل خير انتي روحي اطلبي الحين وانا بجلس على هالطاوله

ساره: اوكــــي
راحت ساره تطلب والهنوف جلست وهي بالها مع هالحرمه اللي موراضيه تخليهم


********************************************



الوليد كان منسدح على الكنب اللي بالصاله
ويلعب بالجوال اللي بإيده ...

خالد: اقوول الوليد

الوليد وعينه على الجوال: هااااه

خالد: متى قالك عمي بيرجعون من الشرقيه

الوليد: اليوم غيداء كلمتني وتقول بنرجع الفجر اليوم

خالد: حلوو

الوليد يناظر خالد بطرف عين: وليه تسأل

خالد: لا بس ... اشتقت لمجود الدووب

الوليد: والله له فقده .. وش اخباره مع البنات

خالد:انت مغبر .. ماجد من زمان ترك هالسوالف

الوليد قام وعدل جلسته : بالله عليك

خالد: ايه والله ... محمد زعل عليه.. علشان كذا خلاص ترك هالحركاات

الوليد يضحك: ياحبيلك يامحمد صاير مطوع زمانك

خالد: ههههههههه عاد تصدق الا الان مارضى على مجوود

الوليد: وش اللي مارضى ... يعني زعلان عليه

خالد: ايه زعلان عليه لو تشوف حالتهم كيف متأزمه

الوليد: ههههههههههههههههههههههه

خالد: شفيك انت شكلك من زمان ماضحكت

الوليد: ههههههه والله ماتخيل اشكالهم متزاعلين

خالد: هذي حال الدنيا

الوليد: دق عليه نشووف شخباره

خالد دق ع محمد

محمد بدون نفس: هلا

خالد:هلا والله وغلااااا

محمد: هلا بك

خالد: اخباارك علومك

محمد: اخبارنا زفت

خالد: افاااا ... ماخبرتك كذا

محمد: آآآآآآآآآآآآهـ خلها ع ربك

خالد: سلامتك من الاه ...والله هالاه طالعه من قلبك شفيك

محمد: مافيني شي

خالد: على مين تلعبها ياحبيبي

محمد: خالد قلتلك مافيني شي

خالد بإبتسامه: اكـــيد

محمد: اكيدين

خالد: اوكي ماطول عليك تامر شي

محمد: سلامتك

خالد: مع السلامه

محمد: مع السلامه

محمد سكر الخط ورمى جواله وانسدح على السرير

نواف: محمد جوالك راح فيها

محمد: كيفه

نواف: مسكين هالجوال حطيت كل حرتك فيه

محمد: نواف تراني مو ناقص سواليفك

نواف: ياأخي تراك اقلقتنا صاير عصبي هالايام وطول وقتك تهاوش
انت اللي جايب لنفسك التعب والشقى... انا بفهم ليش ماترد عليه وتريحنا

محمد: من تقصد؟؟

نواف : وفيه غيره ماجد..ياأخي حرام عليك.. ترا اللي سواه مايستاهل... زعلك وتغليك عليه

محمد قام وراح للباب من دون همس..

نواف قام ومسك ايد محمد: محمد انا اكلمك

محمد: وانا عارف وش بتقول لكامك حفظته يانواف والله حفظته

نواف: طيب ممكن تجلس كلامي هالمره غير وصدقني هذي اخر مره راح اكلمك فيها عن ماجد

استسلم محمد لنواف وراح وجلس بطرف السرير

محمد: قول اللي عندك

نواف: محمد اللي اعرفه انك زعلان على ماجد علشان سالفته مع البنات صح؟

محمد: صح

نواف: وأنا اشوف ان هالشي مايستاهل كل هالزعل

محمد: نواف انا مازعلت علشان كذا انا اصلا من زمان ..
من طلعت على هالدنيا وانا كنت مع ماجد في هالسوالف لكن بعدها حسيت بالشي الغلط اللي انا اسويه وحبيت اصحح الغلطه لي وله لكنه هو مو راضي
وانا صابر على حركات ماجد وكنت كل يوم اقوله انه يترك هالشي التافه
وكان يوعدني انه راح يتركها بس اخر مره كلمته كان يكلمني ببرود كان ماله نفس يكلمني وبعدين يقول لحظه معاي مكالمه.. وبعدين اكتشف ان
للي كانت معاه وحده من البنات يعني مو شي يقهر يانواف انه يصرفني على شان بنت ويهاوشني ويقول مو ناقص لمحاضراتك والله قهرني يانواف

نواف: طيب لين متى بتجلسون على هالحاله

محمد: لين مايعرف ماجد قيمتي وقيمة محاضراتي

نواف: افا يامحمد والله ماتوقعت هذا همك انه يعرف قيمتك ومدري ايش ...محمد صدقني اذا جلست على حالك هذا راح تندم والله ... بتندم يامحمد بتنـــــــــــدم كثيييير

محمد وهو مغمض عيونه: ودي بس ماأقدر يانواف ماأقدر

نواف: شلون ماتقدر... محمد ماجد الحين يدق عليك ويطلبك تسامحه وانت موراضي كل شي بيدينك يامحمد الحييييين... محمد انا بطلبك طلب واحد بس

محمد: اَاَاَمــــر

نواف: مايامر عليك عدو... انا بقول طلبي بس اوعدني انك تنفذه يامحمد

محمد: بحاول قد ماأقدر

نواف حط ايده على كتف اخوه: انشاءالله تقدر... انت تدري ان اليوم خالتي بيرجعون من الشرقيه

محمد: ادري

نواف: كل اللي ابيه منك انك تستقبل ماجد اليوم استقبال حار
وتنسى انك انت محمد زعلان عليه

قاطعه محمد: صعبه يانواف والله ماأقدر

نواف: محمد اخر كلمه بقولها لك وبطلع ... ان كنت تحب وتعز اخوك سو اللي قلتلك عليه
وطلع نوااااااف برا الغرفه

محمد حط ايده على راسه موقادر يفكر او حتى يدخل هالفكره في راااااسه


***********************************


ساره اللي كانت واقفه بين زحمة هالحريم وطفشانه من هالزحمه

ساره بصراخ: يوووه انتي كتمتيني انقلعي عن وجهي

الحرمه: وين تبيني اروح بعد

ساره: مولازم تاكلين كل هذي شفاحه يعني

طلعت ساره واخذت الطليب وراحت عند الهنوووف ........

ساره: اووووووف الله ياخذ اعمارهم كسروا ايدي حشى طالعين مقصف ابتدائي

الهنوف اللي كانت حاطه راسها على الطاوله ومانتبهت لوجود ساره

ساره: الهنوووف

الهنوف: ........

ساره: الهنووف يلا قومي كولي معاي

الهنوف رفعت راسها: ساره مالي خلق شي يلا نطلع

ساره: تعالي يوم طلبت كل شي تطلعين

الهنوف: ساره تكفين دقي على السواق الله يخليك

ساره: الهنوف شفيك

الهنوف: مافيني شي انتي دق بس

ساره خافت: طيب طيب بدق

دقت ساره على كومار وثواني وهو عندهم
راحوا البنات وطلعوا من السوق وطول الطريق وساره تحاول تفهم من الهنووف وايش اللي صار بغيابها بس الهنوف مو راضيع تنطق بحرف واحد

وصلوا لبيت حصه...
الهنوف: مشكوووره سارونه .. يلا باي

ساره: لحظه لحظه انا بنزل معاك ماراح اخليك لازم اعرف السالفه
الهنوف نزلت ودخلت البيت من دون ماترد على ساره
دقت ساره على امها واستأذنت منها انها راح تجلس عند الهنوف شوي

دخلت ساره الصاله وماكان فيها احد
ساره تنادي: الهنوف ويييينك؟؟

ميـــري: الهنوف راحت فوق

ساره: طيب ماما وين

ميري: ماما روح بيت انتي علشان بابا سعودي يجي من سفر

ساره: اوكـــي ثاااانكس ورقت ساره عند الهنوف
وراحت لغرفتها ودخلت وشافت الهنوف منسدحه على سريرها وحتى العبايه مافصختها وتصيح صياح طفل مضيّع أمـــه
ساره راحت عند الهنوف : الهنوف قلبي شفييييك؟؟

الهنوف : ساره تكفين اطلعي برا مابي احد

ساره بإصرار: ماراح اطلع لين مااعرف شفيييييك؟؟

الهنوف بصراخ: قلتلك مافيني شي ساره بليز اطلعي براااا

ساره خافت وطلعت برا من دون ماتعرف شفيها وش الشي اللي غيرها عليها
طلعت ساره وبالها مشغول باللي يصير .. وراحت لغرفة محمد ومشعل ومالقت احد وراحت غرفة
نواف وطقت الباب...

فتح نواف الباب.. نواف: سارووووونه... انتي عندنا؟

ساره: ايه عندكم

نواف: خالي وصل طيب ؟

ساره: لامابعــد وصل

نواف: اجل شعندك هنا الكل في بيتكم مجتمع

ساره: ايه انا وهنو تونا راجعين من السوق وجينا هنا

نواف: والهنووووف وينها؟؟

ساره: وانا ماجيت لغرفتك الا بخصوص الهنوف

نواف: ليه شفيها؟

ساره دخلت وجلست عند نواف وقالت له كل اللي صار بالسوق من دخلوا لييين ماطلعوا

نواف: طيب هي وينها الحين؟

ساره: بغرفتها

نواف قام ومد ايده لساره: طيب تعالي معاي نروح لها

ساره: لا انت روح لحالك انا توها طاردتني من شوي

نواف راح لغرفة الهنوف ودخل عليها من دون مايطق الباب بس يوم دخل تمنــى انه مادخل .. تمنى ان ساره ماقالتله السالفه ... تمنى انه ماكان موجود بالبيت من اساس

نواف راح عندها وجلس جنبها

نواف بحنيه: الهنووووف

الهنوف ماردت عليه وزادت في صياحها .. نواف: الهنوف تكفين خلاص كافي دموع تكلمي قولي شفيك شاللي مكدر خاطرك

الهنوف بصوت تعبان: نواف مافيني شي طلبتك اطلع برا مابي احد عندي تكفــــى اطلع

نواف ماحب انه يضيق صدر اخته زياده وطلع من الغرفه على طول وهو مستغرب من حالة اخته السالفه اللي صايره للهنوف سالفه كبيره

ساره: هاه شصار نواف ؟؟

نواف: ساره يلا تعالي اركبي معاي خل نروح لبيتكم

ساره: لا مابي اروح ابي اجلس مع الهنوف

نواف: خالي بيرجع الحين لازم نكون هناك .. وبعدين الهنوف موراضيه احد يجلس عندها حتى انا طردتني .. انا بروح شوي وبرجع لها


في بيت ابوسعود الكل كان مجتمع هنااااك ...

حصه: هالبنت مدري شفيها ماترد
ام سعود: دقي على سوير شوووفي

حصه: حتى ساره ماترد يايمه مقفله جوالها ... بدق على نواف

نواف : هلا بالغاليه

حصه: هلا نواف ... انت ماشفت اختك بالبيت ؟؟

نواف: الا من شوي رجعت من لاسوق هي وساره وانا الحين بالطريق معاي ساره والهنوف بالبيت بس بتبدل ملابسها وبرجع اجيبها

حصه: ياحبها للمشاوير هالبنت .. يلا اجل لاتتأخر

نواف: انشاءالله .. مع السلامه

حصه: مع السلامه

ساره: ههههههههههه ياحبيلك يانواف اجل تبدل ملابسها

نواف: شسوي مافي غير هالحل لأمـــي
وصلوا للبيت ونزلت ساره ودخل نواف معاها


كانت جالسه عالسرير وضامّه رجولها لصدرها وداخله في نوابة بكـــاء بينها وبين نفسها وحالتها مبهذله وشكلها يقطع القلب

سمعت صوت الباب ينطق..

الهنوف وهي على نفس حالتها: ساره خلاص تكفين اتركيني بروووحي

انفتح الباب والهنوف مازالت على حالها وماحست الا بيد على كتفها رفعت الهنوف راسها ..
الهنوف في هاللحظه تجمدت بمكانها حست الدنيا ضاقت عليها ... مومستوعبه اللي قدامها

عبدالعزيز: ادري مالي حق اني ادخل عليك من دون علمك
الهنوف الا الان مو مستوعبه ان اللي قدامها عبدالعزيز استحت من حالها ومن شكلها وتمت ساكته ومنزله راسها

عبدالعزيز: الهنوف نواف قال لي عنك

الهنوف مو قادره تتكلم عبدالعزيز جالس بجنبها وحاط ايده على كتفها ومستحيه منه حييييل

عبدالعزيز قرب لها شوي : ممكن اعرف شاللي صار ؟؟

الهنوف اخيرا نطقت: ماصار شي

عبدالعزيز: شلون ماصار شي الهنوف انتي ماتشوفين شكلك كيف .. انتي فيك شي وموراضيه تقولينه

الهنوف وخانقتها العبره: عبدالعزيز مافيني شي

عبدالعزيز: لاتقولين مافيني شي وانا اشوف بعيوني حالتك كيف.. قولي لي الهنوف من اللي مزعلك .. فيه احد مكدر خاطرك .. في احد مهاوشك .. تكلمي الهنووف انطقي

الهنوف ماتحملت ورجعت تصيييح من جديد ومنظر دموعها اللي تسيل على خدها وايدها اللي حاطتها على وجهها قطع قلب عبدالعزيز وماتحمل يشوفها كـــذا اخذها لحضنه وضمها لصدره بحناااااان

الهنوف زادت في صياحها وحست بالراحه وهي تصيح على صدر عبدالعزيز وماحست باللي حولها
وبعد فتره سكتت الهنوف وحست بوضعها اللي هي فيه وبسرعه بعدت عن عبدالعزيز ومسحت دموعها

ضحك عيدالعزيز بصمت على شكلها

عبدالعزيز: يعني موراضيه تقولين شفيك

الهنوف تعبت من كثر ماتكتم في صدرها تعبت من كل شي خلاص هذا الوقت اللي لازم تقول اللي بصدرها واللي بقلبها .. هذي فرصتها انها تقول لعبدالعزيز اللي صار ...

الهنوف: عبدالعزيـــز

عبدالعزيز: ياعيوووون عبدالعزيز

الهنوف: ........

عبدالعزيز: ياعمـــري تكلمي عبدالعزيز يسمعك

الهنوف بداخلها اشياء واشياء تبي تطلعها وتبوح فيها لعبدالعزيز ومو عارفه كيف تبدا وكيف ترتب الكلام على بعضه

في هاللحظه دخل نواف وملامح وجهه متغيره ....

نواف: عبدالعزيز تعال ابيك

عبدالعزيز: خير نواف فيه شي

نواف بضيقه: عبدالعزيز تعال

قام عبدالعزيز وطلع مع نواف والهنوف مستغربه من السالفه

نواف وهو منزل راسه: عبدالعزيز

عبدالعزيز: نواف شفيييييك

نواف: خالي

عبدالعزيز : شفيييييه خالي رجعوا من الشرقيه؟؟

نواف: ايه رجعوا بس...

عبدالعزيز : بس اييييش شفيك نواف تكلم تراك خوفتني

نواف: هم الحين بالمستشفى

عبدالعزيز: مستشفى!!!

نواف: ايه ياعبدالعزيز من شوي دق علي خالد وخبرني انا مدري شسالفتهم بالضبط بس انت الحين روووح لبيت جدي وانا بجي مع الهنوووف

عبدالعزيز: اوكي بس لاتخبرها

نواف: اوكـــي ... طلع عبدالعزيز وهو مستعجل ونواف راح لأخته

الهنوف: نواف شسالفه؟؟

نواف: الهنوف يلا البسي بنروح عند جدي خالي وصلوا من الشرقيه

الهنوف يإبتسامه اخفت ملامح الحزن اللي على وجهها: والله وصلوا؟

نواف: ايه يلا روحي البسي وانا بنتظرك هنا

الهنوف : انشاءالله

الهنوف كانت حيل مبسوووطه خلاص جت غيداء اللي بتقدر تشيل عنها لو جزء من اللي بداخلها

راح تشكي كل اللي صااااار .. في غيابهاااا

نواف جلس على الكنب في الصاله يستنى الهنوف وهو مقدم جسمه على قدام وحاط ايده على راسه
مايبي تجيه فكرة انهم راح ينتهووون ويروحون ويبعدون ... لااا مستحيل خالي .. ماجد .... غيداء .. لا مستحيييييل يارب لايكووون اللي في بالي بيصير ويتحقق ...




***********************************


في بيت الجد الكل مختبص وحالته حاله اللي راح للمستشفى واللي بقى جالس بالبيت


ام سعود: يابعد عمري ياولدي الله يخليك لعييين ترجيك لاتروح وتتركني

لطيفه: يمه إهدي شوي انشاءالله مافيهم الا العافيه

ام سعود والدموع ماليه عينها: لطيفه... سعود ولدي جنيني لا يرووح ويتركني لايروح انا ابيييه ابيه يالطيفه

لطيفه: طولي بالك يمه عبدالعزيز داق علي من شوي يقول الحمدلله كلهم بخيييييير

ام سعود: طيب كلمي ابوك شوووفي

لطيفه وهي عارفه ان ابوها ماراح يرد: انشاءالله يمه
طبعا ام مها وفهد كانوا موجودين فهد راح معاهم للمستشفى وام مها جلست مع خالتها وبناتها


في غرفة ساره ....

ام مها: ياعمري ياساره خلاص ذبحتي نفسك ادعيلهم مايفيد الصيااااح

ساره: اخوي اخوي بيروح غيداء وغاده ... مااااجد كلهم بيروحون ويخلوننا بروحنا

الهنوف ميته من الصياح: ساره تكفين لاتقولين هالكلام الله يخليهم لنا انشاءالله




في طرف ثاني في المستشفى...

ابوسعود معصب: نوااااف اخوك ويييينه؟؟

نواف: جدي محمد في سيارته موراضي ينزل

فهد: روووح ناده طيب ماجد يبيه بسرعه ماجد ماينطق غير اسمه روووح ناده بسرعه

راح نواف بسرعه لسيارة اخووه اللي موقفها برا عند المستشفى فتح نواف باب السياره
نواف: محمد ... ماجد بسرعه الحق عليه بسرعه

محمد: شفيه ماجد؟؟

نواف يسحب اخوه: يبيك يالله تعال يامحمد
محمد نزل من سيارته وراح داااخل للمستشفى

محمد: ماجد وينه ... وينه ابي اشوفه

دخل محمد على ماجد

دخل وتقدم بخطوات بطيئه للسرير وشاف اللي ماكان يتمنى يشوفه
حبيب قلبه منسدح على السرير.... وجسمه كله مغطى بالشاش الابيض .
...وماطلع الا خشمه وفمه ومايسمه الا اجهزة نبض قلب ماجد ومن بينها صرخات
ماجد ووناتــّه واسم محمد على لسانه ...

ماجد بتعب: محمد... محمد

محمد بندم وحسره وعيونه غرقانه: ياعيون محمد.. انا هنا ياماجد

ماجد اللي كان يسمع صوته ومايشوف مد ايده لمحمد

محمد حط ايد بيد ماجد
ماجد: محمد .. سامحني

محمد: ماجد لاتقول كذا انا المفروض اطلب السماح منك مو انت ياماجد

ماجد: محمد .. انا خلاص حياتي انتهت .. ابي انهيها معاك وانت راضي عني ... مابي اروح واعز انسان على قلبي موراضي علي..

محمد ودموعه انهارت على خده: ماجد ... لاحياتك ماإنتهت انت بخير وانشاءالله بتطلع بالسلامه وترجع لنا مثل اول واحسن بعد... ماجد لاتخليني بروحي مابي الدنيا بدونك ..

ماجد ضغط على ايد محمد بقوه وقال بصوت تعبان متقطع: قول مسامحك .... ابي اسمعها منك يالغالي

محمد: مسامحك .. والله مسامحك ..بس تكفى لاتخليني لاتروح ياماجد ..

ماجد رفع يد محمد بصعوووبه وباسها ... وبعد ثواني سمع محمد صوت الجهاز يعلن عن رحيل ماجد..

محمد انهار من الصياااااااح واخذ ماجد بين ايدينه : ماجد تكفى رد علي .. انا محمد .. لاتروح وتخليني بروحي لاتروووح لاتروووح...
محمد ضم ماجد لصدره وهو يصييييح ...

تكفـــى ياماجد اصحى اصحى ... خلاص انا سامحتك تعال نرجع مثل

اول.. ماجد لاتتركني بروحي .. تكلم ياماجد لاتروووح.. احنا طول عمرنا مع بعض.. وعمرنا ماتزاعلنا ... ليش يوم زعلت عليك تروح وتتركني
خلاص انا اوعدك .. اننا ماراح نتزاعل .. بس تكفى انت ارجع ا بــــــــــــــييك لاتـــــــــــروح....


دخلوا الدكاتره على صوت صياح محمد وشافوا ماجد بين ايدينه وحاولوا ياخذونه بس محمد موراضي يفكه

محمد: خلوووه خلووووه ... معاي ابيه لاتاخذونـــه

الدكتور: خلاص يابني الولد مات الله يرحمه

محمد في هاللحظه صرخ صرخه قويه: عندكم ماااااات عندكم .. لكـــن انا لا عندي مامات
.. ماجد مامات ...لاتكــــــذبون علي لاتكـــــــذبون..

ابونواف: محمد خلاص يابوي مايصير تسوي كذا

محمد: يبــه .. ماجد .. ماااااات يقولون مات انا ابيـــه يــبه... ابيه والله أحتاااجه

ابونواف: خلاص يابوي هذا قضاء وقدر ولازم نكون مؤمنيـــــن فيه

محمد: بس هذا ماجد يبــه ... ماجد شلون اعيش حياتي بدونه شلووووووون .. سامحته انا يبـه سامحته ..

ابونواف جلس يهدي في ولده ومايدري كيف يخبره عن المصيبه الاكبــــــــــــــــــــ ــر


انتهى البـــــــارت...

ايش تتوقعوووون الخبر اللي بيقوله ابونواف لمحمد؟؟

وكيف حال محمد راح يكون بعد ماجد؟؟

تحياتي... الغيــــــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:34 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثانـــــي عشر . . .

ام سعود وهي تصيح : ولدي سعوود ولدي انتم السبب ليش سويتوا فيه كذا تو من شوي يكلمني شلووون رااااح شلون مات انتم السبب انتم

ايوسعود والدموع على خده: ياأم سعود خلاص هذا شي مكتوب
قبل ماينولد سعود ماتنفع الدموع الحين ادعيلهم بالرحمه والمفغره محتاجين دعواتنا محتاجينها ياأم سعود

ام سعود: المستشفى هم السبب هم ياعبدالعزيز صدقني انا مكلمته مافيه الا العافيه

ابوسعود: الله يهديك ياأم سعود انتي الحين العاقله تسوين كذا المفروض تروحين تواسين عيالك روحي شوفي كيف حالهم خلاص هذا شي وصار والموت حق كلنا بنذوووقه

فهد اللي توه جاي : عظم الله اجركم ..الله يرحمهم ويغفرلهم ... انشاءالله

ابوسعود: امييين ... فهد وانا ابوك خذ امك وروح معاها للبيت تعبانه ومحتاجه ترتاح

فهد: انشاءالله يبه ... راح فهد واخذ امه وزوجته وطلعوا من المستشفى بعد الخبر المؤلم اللي سمعوووه ....

في طرف ثاني من المستشفى ...

محمد اللي كان جالس على الكرسي ومسند راسه على ورا ومغمض عيوووونه ودموعه تنزل على خده وكلها الم وحسررررره وندم...

ابونواف: يلا يابوي قوم معاي نروح للبيت

محمد بصوت تعبان: ابي اجلس مابي اروح

ابونواف: محمد جلوسك هنا ماله داعي

محمد: يبــه .. اتركوني هنا .. تكفون خلوني مابي اروح

نواف: يبه خلاص انت روووح للبيت وانا بجلس عند محمد

ابونواف قام : الله يعافيك ياولدي ... خلاص انا بروح مع امك

نواف: خلاص يبه .. لاتشيل هم


عبدالعزيز: هاه خالد شصار بشر

خالد: مدري ياعبدالعزيز الدكتور ماعطاني جواب صاحي

عبدالعزيز: شقالك؟؟

خالد: تو جدي عند الدكتور يسأله قال له شوي حالتهم صعبه لازم عنايه

عبدالعزيز جلس على الكرسي وهو يتنهد: الله يستـــر

خالد: اميــن
عبدالعزيز: انا بروح عند امي وانت روح شف جدي شصار معاه

لطيفه اللي كانت جالسه وضامه ساره لصدرها وهي تهديها

لطيفه: متى بتروح للبيت ياعبدالعزيز

عبدالعزيز: راح اتطمن على غاده وغيداء وبروووح

لطيفه: ماشفت جدك؟؟

عبدالعزيز: ابروح له الحيييين

راح عبدالعزيز عند جده اللي كان جالس ع الكرسي ينتظر أي رد او خبر من الدكتور

عبدالعزيز راح وجلس جمب جده: بشر ياجدي شصار

ابوسعود: الحمدلله انشاءالله كل شي تمام

عبدالعزيز: الحمدلله

ابوسعود: خلاص يابوي انت رح للبيت وخذ معاك اللي موجودين
وانا والوليد ومحمد بنجلس هنا

عبدالعزيز: انشاءالله ياجدي

طلع عبدالعزيز من المستشفى واخذ معاه امه والبنات


ريم والدموع مغرقه عيونها: الله يرحمهم انشاءالله...

ام مها: امييين ..

ريم: يمه غيداء وغاده شخبارهم الحين طيب

ام مها: والله مدري طلعت من المستشفى ماأخذت منهم خبر

ريم: انشاءالله مايكون فيهم الا العافيه

ام مها وهي طالعه فوق: انشاءالله .. ربك يعين

ريم راحت فوق تخبر اخواتها باللي صااااار

مها اللي يوم سمعت الخير جلست تصييييح وتصييح الكل ماتوقع ردة فعلها كذا

((ماجد ... صغير صغير كيف يموووت والله صغير))

هذا اللي قالته مها من سمعت بالخبر تأثرت حييييييل ومصدومه للحين من اللي سمعته


بعد وفاة سعوود وزوجته وماجد الكل خيم عليه الحزن والضيقه ... كان عليهم خبر قاسي ومؤلم فقدوا ناس عزيزين عليهم فقدوا جزء من عائلتهم فقدوا اخوهم الكبير فقدوا اخوهم اللي يحب الخير دووم لهم..

فقدوا ام ماجد الانسانه اللي عمرها ماشالت على احد في خاطرها .. انسانه دوم تحب الخير لنفسها ولغيرها...

فقدوا مااااجد ماجد الشخص المرح.. ماجد ماكان يحلي جلساتهم الا هو بسواليفه ومزحه ...

بعد مامر على هالحادث اسبوووع تقريبا...غيداء وغاده طلعوا من المستشفى ودروا باللي صار غيداء على طول دخلت غيبوووبه
وغاده انهارت من سمعت الخبر ماتوقعت هالشي راح يصير لها .. ماتوقعت بغمضة عين بتفقد اعز ناسها واهلها ...
ابوها... الطيب اللي عمره مارفض لها طلب.. اللي طول عمره كان يوجههم وينصحهم... يختفي من دون سابق انذار ...
امهـــا ... الحنووون .. اللي ربتها وعاشت تحت رعايتها فجأه تختفي وتبتعد عن دنياها ... ماجد.. الغالي .. ماجد اللي كان يحب دايم يتهاوش معاها.. ويمزح معاها .. كيييف ماراح يرجع يعني .. ليه ياربي ليييه ... ليه اهلي بس اللي ماتوا ليه هم اللي اخترتهم بس ليــــــــــــه....




كان جالس على سريره وماسك جواله بيدينه ويشوف رسايل ماجد ويبكي بكل الم وحرقه...

انا السبب .. والله انا .. ياليتني مسامحك ياماجد ياليييت ... ياليتني مازعلت عليه من الاساس .. ااااه راح كل شي خلاص .. راح الغالي ..

جلس محمد يتذكر حياتهم اول وكيف كانوا مع بعض على الحلوه والمره ومازالت دموعه معلنه استسلامها على خده .. لييين ماخذااه النوم ونااام وهو ماسك جواله ....





طبعا انتهت ايام العزاء الثلاثه وكلها حزن وألم مرت
ايامها طويله وثقيله على الكــــل وخصوصا غاده وغيداء اللي الى الان مو مستوعبين السالفه اللي صارت يحسون كأنهم في حلم وراح
ينتهي هالحلم وترجع حياتهم زي اول وأحســــن....




في مكان بعيد عن الاحداااث اللي صارت في عائلة ابوسعود والالم والحزن اللي عاشووه فتره مو بسيطه

كانت جالسه بالصاله تكلم صديقتها ......
ملاك: بشري رهف خلصتي اغراضك

رهف: لاوالله مارحت للمكتبه علشان اخلص

ملاك: رهف الدكتوره طالبه مننا الاغراض يوم السبت

رهف: شسوووي ياملاك والله لوبيدي كان رحت من زمان

ملاك: طيب قولي لأبوك يوديك

رهف ضاق صدرها من سمعت طاري ابوها حست بالقهر تجاه هالأبو اللي بس مسمى انه ابو لاأقل ولاأكثــر

ملاك: رهوووفتي وينك..

رهف: هلا معاك

ملاك: رهف شفيييك عاد

رهف: سلامتك مافيني شي.... اقوول ملاك

ملاك: هلا

رهف كانت تبي تصرف ملاك بأي طريقه: امي الحين تناديني برووح لها وبعدبن ادق عليك

ملاك: اوكي خذي راحتـــك

رهف: اوكـي باي

ملاك: باي

سكرت رهف الجوال وحاسه الدنيا سوداء بوجهاا راحت لغرفة المعيشه

رهف دخلت وهي طفشانه: سلاااام

هيا: هلا رهف شفيك

رهف وهي تجلس: يمه مليييت والله ماصارت حاله

العنود: رهف عسى ماشر شفيك

رهف: الدكتوره طالبه مننا اغراض من اسبووع والا الان ماجبتها وكل البنات خلصوا اغراضهم وجابوها

هيا: يارهف ياحبيبتي انا قايلتلك لاتدخلين فنيه بس انتي ماسمعتي كلامي

رهف: يمه حرام عليكم بتمنعوني من رغباتي وهذا اقل شي اقدر اطلبـــه

العنود: رهف انتي ادرى بالحال اللي احنا فييييه

رهف بصوت عالي: خلاص طيب اذا كان ابوي ماراح يوديني وين خوالي وين اعمامي

هيا:رهف خوالك من زمان واحنا منقطعين عنهم شلون تبينا الحين نطلبهم يودونك ويجيبونك

رهف قامت وهي معصبه: انتي السبب ... انتي السبب

هيا مندهشه: انا !!

رهف تصيح: ايه انتي انتي يمه اللي انا عرفته انك انتي تزوجتي ابوي وسافرتي معاه وطمعتي فيه وفي فلوووسه وتركتي امك واهلك وناسك حتى ولدك وهو ولدك وضناك الوحيد تخليتي عنه ورميتيه ولاإهتميتي فيه ...

يمه انتي ضيعتي الناس من ايدك .. انتي ابتعدتي عنهم بنفسك

العنود قاطعتها : رهف بس عاد شهالكلام اللي جالسه تقولينه

رهف: الكلام اللي انا اقوله هو اللي صار معانا وماجبت شي من عندي وهذا اللي غير حياتنا كذا

العنود عصبت على اختها وقامت ومسكتها مع كتفها: رهف بس روحي لغفتك وهاوشي على كيفك وطلعتها برا

طلعت رهف بعد مارجعت الالم والذكرى لأمها وكلامها مثل السكين على قلبها

العنود: يمه ماعليك من رهف كلامها يطلع من دون قصدها

هيا بحزن: تدرين يالعنود ... كلام اختك صح .. انا السبب انا اللي فرطت بأهلي وكل اللي حولي علشان ابوك
العنود.. انا ضحيت بخالد .. ولدي اللي كان يسوى الدنيا ومافيها .. رميته وخليته وهو كان محتاج لي تركته لعيون ابوووك ..

بس للأسف ضحيت علشانه بس مالقيت شي حلو منـــــه...

العنود: بس يمه خلاص عاد قطعتي قلبي

في هاللحظه دخلت عليهم رهف تصيح : يمه يمه

هيا رفعت راسها لبنتها

رهف: يمه انا بس ابي اسألك سؤال واحد وابيك تجاوبيني

العنود: رهف اطلعي برا مو وقت اسألتك الحين

رهف ماهتمت لكلام اختها وكملت

رهف: يمه خالد ولد مييييييييييييييين؟؟

هيا استغربت من سؤال بنتها اول مره تسألها هالسؤال

رهف: جاوبيني ولد ميــــــــــــن؟؟

هيا:ولـــدي

رهف ماسكه جوالها بإيدها: خلاص يمه انا بدق على خالد

هيا: لا يارهف شتبين بخالد

رهف: بقوله يوديني اشتري اغراضي

هيا: رهف قلتلك لا .. ماراح تدقين

رهف: ليــــــــــــــــه طيب؟؟

هيا ودموعها سالت: ماأبي يارهف نلجأ لخالد الحين وانا راميته ومو مهتمه فيه

العنود: يمه الله يهديك وش اللي ماتبين تراه مهما كان ولدك
رهف: تلجئين لخالد ولا تلجئين لغيـــــــره يايمه

هيا: رهف .. العنود .. خلاص قلتلكم خالد لااا

رهف طلعت من المعيشه معصبه وراحت لغرفتها ودقت على خالد من دون ماتحس


طبعــــا غيداء سكنت عند عمتها حصه لوجود الهنوف اللي راح تواسيها وتخفف عنها وغاده بعد اصرار من الجد سكنت عند جدها لأنها كانت صغيره وكان خايف عليها وحب انها تكون تحت رعااااايته....

في بيت ابوسعود.. الكل كان جالس على طاولة الطعام

ابوسعود: ساره روحي نادي غاده

ساره: يبه حاولت فيها اكثر من مره مو راضيه تنزل

الولـيد: يبه خلوها على راحتها

ابو سعود: مايصير لها ايام ماكلت شي ولاشفناها

ام سعود: انشاءالله كلها ايام وتعدي .. خلوها على راحتها الحين.. لاتنســى ياعبدالعزيز انها فقدت جزء كبير من حياتها

الكل: الله يرحمهم انشاءالله


مـــر على عالحادث اللي صار 4 شهور...

الهنوف: غيداء يلا قومي تراني طفشت خلينا نطلع شوي

غيداء: الهنوف والله مالي خلق اطلع

الهنوف: انا ماصدقت مشعل يوافق يطلعنا

غيداء: اطلعي انتي وياه ... انا مابي

الهنوف: غيداء مايصير لازم تغيرين جو هالبيت اللي حابسه عمرك فيه

غيداء قامت: الهنوف لاتحاولين تقنعين فيني روحه ماراح اروح

رفعت الجلال على راسها وراحت بترقى فوق

مشعل دخل: وليه ماتبين؟؟

غيداء التفتت عليه: مالي خلق اطلع ... مشكوور ماتقصر وكملت طرقها

الهنوف: اووووف منها مادري متى ناويه تغير من روتينها الغبي

مشعل راح عند اخته: الهنوف مايصير تظغطين عليها كـذا اتركيها براحتها .. اللي فيها كافيها ..

الهنوف: مشعل انا ابي اوسع صدرها شوي واغير من جوها الكئيب

مشعل: مو توسعين صدرها بهالطريقه وتغصبينها على شي ماتبيه

الهنوف: شسوي فيها طيب؟

مشعل: اتركيها ولاتغصبينها

الهنوف: اوكــي انا بروح لها الحين

راحت الهنوف فوووق عند غيداء ودخلت عليها بالغرفه وشافتها جالسه على السرير وتصيـــــح..

راحت وجلست جمبها ...

الهنوف: خلاص ياعمري تراك قطعتي قلبي ..ادعيلهم بالرحمه ياغيداء وانشاءالله ربي يعوضك في دنياك

غيداء: الهنوف وربي اشتقتلهم مو قادره استوعب حياتي من دونهم

الهنوف: هذي الدنيا حبيبتي وكل شي مكتووب وانشاءالله نشوفهم بالجنه

غيداء ارتاحت لكلام الهنوووف كثير وحست بالراحه من بعد كلامها ...

الهنوووف اخذها التفكير لبعييييد..

غيداء: الهنوف وين وصلتي..

الهنوف: معاك

غيداء: وينك لي ساعه اناديك وانتي مو معاي

الهنوف تنهدت : هذي الدنيا ياغيداء ماعمرها صفت لأحد

غيداء: الهنوف شسالفه في شي مضايقك

الهنوف: خليها على ربك بس... وانتي مو ناقصك مشاكل وغثا اللي فيك مكفيك


رن جواله وهو كان توه طالع من الحمام ماخذ له شاور والفوطه على راسه...

راح واخذ جواله ...

خالد: الــــوو..

..... : هلا خالـــد

خالد: هلابــك... ميــن؟؟

.....: معقوله نسيتنا ياخالــــد

خالد: والله صوتك مو غريب علي

.....: توقعتك على طول بتعرفني بس شكلي مو على البال

خالد: هلاااااااا والله وغلا ... ايه عرفتك رهوووفه

رهف: الحمدلله على السلامه

خالد يضحك: الله يسلمك

رهف: اخبارك ؟؟

خالد: تمام الحمدلله .. انتي اخبارك واخبار امي والعنوود؟؟

رهف: اكذب عليك ان قلت احنا بخير

خالد: افاا شفيكم رهوف عسى ماشر




انتهـــــــــــــــى البارت ..

ايش تتوقعون الكلام اللي كانت بتقوله الهنوف لغيـــداء؟؟

والكلام اللي بتقوله رهف لخالد؟؟

وهل بتتغير علاقة فهد مع اخواته من بعد موت اخوه والا علاقتهم بتزداد سوء ومشاكل بتكبر


توقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:36 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــارت الثالث عشــــر . . .

خالد: شفيك رهف قولي

رهف: خالد والله اني مستحيه فيك

خالد: رهف شدعووه تستحين مني قولي اللي عندك

رهف: وربي مدري شقولك مو قادره احط كلمه على الثانيه

خالد: اقول عاد عن الدلع وقووولي تراني خفت

رهف: خالد تعرف انا داخله قسم فنيه وتعرف الطلبات كيف مره كثيره والدكتوره طالبه مننا اغراض وماقدرت اجيبها لها

خالد: وأنا وين رحت يارهف كان دقيتي علي

رهف: انا بالبدايه مابغيت اكلف عليك

خالد: مابيننا هالاشياء ومتى تبي الدكتوره الاغراض منكم

رهف: الاسبوع هذا اخر شي

خالد: اوكـــي ولايهمك بعد صلاة العشاء بكون عندكم واوديك تشترين اغراضك

رهف مو قادره تتكلم ماتوقعت ان ردة فعل خالد بتكون كـذا ... خالد طيب وحبوووب ليه امي تتعامل معاه كذا وربي مايستاهل .. ليييييه ؟؟


***********************************

قامت بالليل وهي ضايق صدرها تحس انها مخنوقه مو قادره تتنفس الدنيا ضاقت عليها
قامت من سريرها وراحت عند الشباك وفتحته واستنشقت الهواء البارد اللي دخل عليها

وتذكرت اخر ايامها مع اهلها
تذكرت ايام الشرقيه تذكرت اخر اللحظات اللي عاشتها معاهم

والله اشتقتلكم يالغالين الدنيا ماتسوى من دونكم

وينك بيه الدنيا ماتسوى من دون بسمتك .. ماتسوى الدنيا من دون حنانك يمه
مــــــاجد والله اشتقتلك ماكنت اعرف انك غالي عندي بالحيل

سندت غاده راسها عالجدار ودموعها على خدها معلنه استسلامها


****************************


في غرفة الهنووف...


غيداء: الهنوف وين وصلتي؟

الهنوف: هلا معاك

غيداء: هنوو شفيك قولي اللي عندك حاسه في قلبك كلام ودك تطلعينه

الهنوف: اااااه ياغيداء وربي مدري شقولك

غيداء: قولي يالهنوف تكلمي ريحي بالك وطلعي اللي في قلبك

الهنوف: غيداء تذكرين يوم تروحون الشرقيه

غيداء: ايه

الهنوف: رحت انا وساره للسوق بس تدرين وش الغريب

غيداء: وش الغريب؟؟

الهنوف: في حرمه طول الوقت وهي ورانا مو راضيه تخلينا
كل مارحنا مكان اشوفها معانا
انا قلت لساره بس قالت لي ماعليك منها واتركيها
وخلينا نروح ناكل شي خفيف رحنا انا وساره هي راحت تطلب وانا جلست عالكرسي
وجتني وحده وقالت:مساء الخيـــر

الهنوف: مساء النور

......:ممكن اخذ من وقتك دقايق

الهنوف: تفضلي

جلست الحرمه عند الهنوف

......: اذا ماكنت غلطانه انتي الهنوف صح؟

الهنوف خافت منها وجلست ساكته

.....: انا جيت لك لأني ادري انك الهنوف وتأكدت من هالشي لما مشيت وراك وتابعتك

الهنوف: انتي شتبين الحين

.....: لاتعصبين طيب

الهنوف: ماعصبت .. بس اخلصي علي وقولي شتبين

.....: اممممم انتي مخطوبه ومتمكله بعدصح؟

الهنوف وانتي شعليك مخطوبه والا لا

.....: لو سمحتي حسني اسلوبك معاي

الهنوف: ماأظن ان اسلوبي فيه شي

......: في هاللحظه رن جوال الحرمه اللي مع الهنوف...

.....: الووو .. هلا والله وغلاااااا عزوز... تمام انت كيفك ؟ .... تسلملي والله ... هههههههه واحنا نقدر نزعل ..... بس تعرف لازم تضيق صدورنا شوي .... راح نفقدك ونفقد جلساتك معانا .... ايه عاد مو تتزوج وتنسانا وتنسى حبايبك ... ادري فيك والله اصيل... اوكي اكلمك بعدين انا في المول الحين يلا باي

.....: ههههههههه ياحبيله والله

الهنوف والفضول ذابحها من سمعت اسم عزوز: ميييين؟؟

......: عزووووز تخيلي بيتزوج ويتركنا

الهنوف: اخوووك ؟

......: ههههههههه وش اخوووي بعد انتي هذا حبيبي عزوز وبيتزوج ومره انا ضاق صدري هو كان يطلبني للزواج بس انا اهلي رفضوا وزواجه قريب بشهر 5 تقريبا


الهنوف الا الان مو مستوعبه اللي يصير قدامها عبدالعزيز وبيتزوج قريب وفي شهر 5 شساااالفه؟؟

......: هيييي انتي ورين رحتي

الهنوف: معااااك

.....: تبين اوريك صورته مرررره يجنن

الهنوف: لامشكوره مابي اشوفها

.....: ماراح يضرك شي شوووفيه وربي ابتسامته تنسيك الدنيا

الهنوف خلاص ماتحملت الفضول ذبحها تبي تعرف مين عبدالعزيز هذا اللي زواجه قريب

الهنوف: ورينا نشوف

مدت الحرمه لها الجوال

الهنوف اخذت الجوال وشافت الصوره

كان رجال وسيم جالس في سياره ومشخص بالشماغ ويناظر الكاميرا ويبتسم وحاط ايده على خده

الهنوف طاح الجوال من ايدينها ماستوعبت اللي تشوفه ... تحس انها في حلم ... لا مو معقوووله اللي تشوفه .. هذا عبدالعزيز ايه عبدالعزيز ....

.....: هييي شفيييييك

الهنوف قامت وبعصبيه: كذااااابه .. والله كذابه عبدالعزيز مستحيل يسوي كذا ... مستحييييل

....: انتي تعرفينه؟؟

الهنوف: لاتقعدين تسوين نفسك غبيه انقلعي وخري عن وجهي مابي اشوفك

.....: ههههههههههههااااي اعصابك حبيبتي

راحت البنت وتركت الهنوف تبكي من اللي جالسه تشوووفه قدامها

**********************



غيداء: الهنوف ماعليك منها وانسي السالفه اللي صااااارت

الهنوف تبكي: غيداء شلون انسى ...الصوووره معها شفت الصوره ويبتسم بعد ... غيداء كلمته عندي والله كلمته وتقول لاتتركنا بعد الزوااااج

غيداء: الهنوف: سمعتي صوته بنفسك؟؟

الهنوف: لا

غيداء: خلاص صدقيني تلعب عليك والله تلعب لاتصدقينها

الهنوف: غيدااااء شلون تلعب طيب صورة عبدالعزيز شجابها عندها شجاااابها قوليلي

غيداء سكتت ماقدرت ترد على الهنوف كلامها صح كيف جت الصوره عندها


**************************

بعد مرور فتره على وفاة سعود وعياله ... غاده بدت تتأقلم عالوضع اللي هي عايشته ... صحيح هي ماكانت مرتاحه لوجود خالد معاها بالبيت ... بس ظروفها اجبرتها انها تعيش بنفس المكان اللي يعيش فيه خالد .... خالد اللي ماتطيق شوفته.. خالد اللي اذا سمعت طاريه كشرت وضاق صدرها.... خالد اشين مخلوووق بنظرها....

في الصاله ... بيت ابوسعوود( الجد)


الوليد كان منسدح عالكنب في الصاله ويناظر التلفزيون
وداااخل جو مع الفيلم اللي يناظره

دخلت غاده: سلااااام

الوليد مانتبه لها

غاده تأشر بيدينها: ياهوووه قلنا سلام

الوليد التفت لها: هلا .. هلا غدوو وينك يالدوبا من زمان عنك

غاده:......

الوليد: غاده وين سرحتي

غاده: ماسرحت

الوليد: طيب تعالي اجلسي شوفي معاي هالفيلم مره حلو

غاده جلست جنب عمها ...

الوليد مد لها التويكس: خذي غاده

غاده: مابي مشكوره

الوليد: ترديني يعني

غاده: الوليد والله شبعانه مابي

الوليد لف وجهه عالتلفزيون ومسوي زعلان : طيب خلاص زعلت

غاده تتطنز: لا لا تكفى الوليد لاتزعل والله ماأقوى على زعلك

الوليد : ايه يالدوبا تطنزي اوريييييييك..

غاده: هههههههه .. المهم شهالفلم شكله غبي

االوليد: فيلم رعب مره روعه

غاده: وع ماأحب افلام الرعب

الوليد: ايه بنت هذي حركاتكم يالبنات تبون افلام بطولة توم وكروز وشلته ( وينعم صوته)

يووه شوفيه فديته يجنن وااااو يهبل

غاده ضحكت من قلبها على شكل عمها: ههههههههههههههههههههههههه هه
في هاللحظه دخلت ساره وخالد

ساره: ماشاءالله شهالضحك ياغاده اشوفك مبسووطه

خالد: بتحرمينا من ضحكتها ... احنا متى نصدق نشوفها مبسوطه ( يطالعها وهو يبتسم)

غاده ماناظرته ولاهتمت فيه ومعطيته اشكل

الوليد: سااارونه لايفوتك تعالي هذا الفيلم اللي تحبينه

ساره : ووووالله

راحت ونطت عالكنب

غاده قامت بتروح مسكها الوليد من ايدينها: وييييين ؟؟

غاده: بروح فوق

الوليد: كملي الفيلم معانا

غاده: مالي خلق افلام الحين

مشت غاده وكان خالد واقف بنص الصاله مرت من جنبه وقالت بهمس : اكرهك

وكملت طريقها ورقت فوووق

خالد ضحك عليها وراح جلس مع الوليد وساره

الوليد: خويلد ورا ماتعقل

خالد: خير شمسوي انا

الوليد: شفيك على غاده حرام عليك

خالد: وشو والله ماسويت لها شي

ساره: ياقلبي خالد ماسوا شي بس غاده تكرهه من طلعت هالدنيا

الوليد يضحك: بالله عليك انت من يحبك؟

ساره: ههههههههههههههههه

خالد قام واخذ المخده الصغيره اللي بجمبه ورماها على الوليد

خالد: يكفيني في دنيتي جدي وجدتي ربي لايحرمني منهم مو ناقص حب احد

الوليد: شدعوه خالد شكلك صدقت وربي مافي احد بالدنيا مايحبك والله امزح وانا اول اللي يحبونك

ساره : ههههههه وانا ثانيهم

خالد مارد عليهم وراح فووووق على غرفته


**********************

في الدمام...

( عبدالعزيز كان رايح للدمام عنده اشغال هناك بيقضيهم وبيرجع)

كان جالس على الارض مقابل البحر وضام رجوله لصدره وشعره الطويل يتحرك مع نسمات الهواء ... يفكر بالانسانه اللي ماخذه عقله... اللي شاغله باله ... يفكر بالسالفه اللي قالها له نواف بخصوص الهنوف... قبل مايتوفى خاله سعود ... وانها كانت تبكي ولاكان احد يعرف شفيها بس يوم جاها عبدالعزيز كانت بتقوله بكل شي بس وفاة سعود كان اقرب من ان الهنوف تبوح باليي داخلها من الم وجراح ...ياترى ايش فيها .. ايش اللي مخليها تبكي انا لازم اعرف زواجنا قرب مايصير لازم اعرف
يمكن تكون سالفه كبيره وانا مو حاس ... جلس فتره يتأمل البحر وبدون شعور شاف ايدينه تمتد للجوال وتضغط اصابعه على رقم الهنوف بدون مايحس

الهنوف اللي كانت جالسه بغرفتها مع غيداء يوم شافت جوالها يرن ضاق صدرها حييل ماكان ودها ترد عليه من بعد اللي صاير خلاص تحس انها كرهته حيييل


لحظات ويسمع صوووت الهنوف تقول: مرحبا

عبدالعزيز: مرحبااا مليووووون

الهنوف: هلا والله

عبدالعزيز: شخبارك

الهنوف: الحمدلله تمام ... انت كيفك؟

عبدالعزيز يتنهد: تعبان يالهنوف والله تعبان

الهنوف: سلامتك شفيك

عبدالعزيز: بطلب منك طلب

الهنوف: اَمــر

عبدالعزيز : مايامر عليك عدو ... تذكرين سالفتك مع نواف
( وجلس عبدالعزيز يذكر الهنوف باللي صار لها)

الهنوف تغيرت نبرة صوتها: اييييه

عبدالعزيز: ابيك تقزلين لي شسالفتك هذاك اليوم

الهنوف والدمعه في عينها: عبدالعزيز خلاص انسى السالفه بليز

عبدالعزيز: الهنوف شفيك؟

الهنوف: حرام عليك ياعبدالعزيز يوم بديت انسى السالفه تجي انت وتذكرني فيها .. خلاص انسى بلييييز طلبتك

عبدالعزيز: الهنوف من حقي اعرف وش اللي مضيق خلقك ومكدر خاطرك

الهنوف جلست تصيح ...

عبدالعزيز بحزن: الهنوف

الهنوف: نعم

عبدالعزيز: الهنوف تكفين مابي ابس اسمع صوت صياحك قولي شفييييك وربي انتي كذا تعذبيني

الهنوف: .........

عبدالعزيز: الهنوف بتتكلمين والا جيت انا الحين للرياض

الهنوف: عبدالعزيز تحبنب انسى السالفه خلاص

عبدالعزيز: انتي قبل كنتي بتقولين لي ليه الحين غيرتي رايك

الهنوف انفجرت بالصياح ماتحملت وماحست باللي تقوله: انت شفيك ماتفهم قلتلك انساها ... يعني لازم تضيق صدري ... انت تبي مشاكل ؟؟ ... شفيك انت ؟ عبدالعزيز انا متحمله اشايء فوق طاقتي وربي تعبت تعبت خلااااااص
ناعاد اتحمل اللي جالس يصير تعبت خلاص والله تعبت

وزااااد صوت صياحها

عبدالعزيز مو مستووعب الكلام اللي قالته الهنوف مافهم منها شي كأنها تتكلم بلغه ثانيه

سكرت الهنوف الخط من دون ماتقول حتى باي


***************************

في الشركه كان ابونواف جالس على مكتبه ويرتب الملفات والمعاملات

دخل السكرتير على ابونواف: ابو نواف في واحد يبيك برا

ابونواف: ماقالك اسمه

السكرتير: لا والله ماقال شي

ابونواف: طيب طيب خله يتفضل

دقايق ويدخل فهد

فهد: السلام عليكم

ابونواف رفع راسه: وعليكم السلام .. فهد

فهد: شفيك كأنك مستغرب من زيارتي

ابونواف: لاأبد لا مستغرب ولاشي( وقف ابونواف) تفضل تفضل حياك

فهد جلس: بشرنا عنك ياابو نواف كيف الشغل معاك؟

ابونواف: الحمدلله ماشي الحال.. انت شخبارك

فهد: الحمدلله نحمده ونشكره ... اقول ابونواف

ابونواف: هلا فهد

فهد: انا جاي اكلمك بخصوص

ابونواف: بخصوص ايش؟

فهد نزل راسه بالارض ومشبك اصابعه في بعضها
ابونواف مستغرب من فهد

ابونواف: شفيك يافهد عســــى ماشر

فهد على وضعه الاول: الشر مايجيك بس

ابونواف وقف على رجوله : ابونواف شفيك تراك خوفتني



انتهــــــــــــــــــــى ....

توقعااااتكم حبايبي



الغيـــــــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:38 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع عشــــــــــر . . .


فهد رفع راسه لأبو نواف: ابو نواف لاتخاف ارتاح ارتاح بس انا جيتك بخصوص زواج الهنوف

ابونواف: ليه شفيه زواج الهنوف

فهد: مدري شقولك صراحه .. مدري شلون ابدأ معاك كلامي

ابونواف: فهد شفيك انت .. بتقول والا شلون

فهد تشجع وقال: انت على اي اساس وافقت ان هنوف تكون من نصيب عبدالعزيز

ابونواف مستغرب من سؤال فهد: فهد شهالسؤال ... وبعدين عبدالعزيز خطب الهنوف وانا شاورتها وهي وافقت .. وعبدالعزيز رجال مافيه عيب

فهد: انا اشهد انه بعد اللي سواه مو رجال

ابونواف: ليه شايف شي عليه ؟؟

فهد: لاتسوي نفسك نسيت سالفته مع بنتي مها ياابونواف يوم كانوا صغار

ابونواف: انت شفيك اليوم جالس تخذرف وتقول كلام ماينفهم

فهد عصب : الحين صار كلامي ماينفهم وخذاريف ياابونواف

ابونواف: محشوم يافهد بس انا فهمت قصدك غلط شفيك عصبت الله يهديك

فهد: ابونواف اسمعني زين انت تذكر عبدالعزيز اول شكان كلامه ... الكل كان يدري عن انه كان يحب مها بنتي وانه لها وهي له

ابونواف: شدخل بنتك بالسالفه الحين ؟؟

فهد عصب بوقتها وعلى صوته: لاتسوي نفسك غبي ياابونواف

ابونواف: فهد رجاء احترم المكان اللي انت فيه

فهد يطق المكتب بإيده: اسمعني ياابونواف علم جاك وتعداك انا بقولك كلمتين وبطلع..

صحيح الهنوف تملكت على عبدالعزيز وزواجهم قررريب بس صدقني هالزواج ماراح يتم وانا موجووود ... ماراااااااااااح يتم وطلع برا المكتب وهو معصب بالحيل . . .

ابونواف جلس على الكرسي مستغرب من كلام فهد وعصبيته اللي جت فجأه ... شفيييه شاللي مخليه يعصب كذا لهالدرجه ... ياربيه شفيه لايكون ناوي على شي شين ...



****************************


في هالاجـــــــــواء المتكهربه ... والهوشه اللي صايره في العائله علشان زواج عبدالعزيز والهنوف

.... عبدالعزيز ... اللي عايش في دوامة من التفكير ... يفكر بالهنوف وايش اللي صاير لها ... ومو راضيه تقول له شي ...ابونواف... اللي مستغرب من فهد وخايف من اللي بيسووويه... محمد اللي حياته صارت ولا شي... من بعد ماجد.. يحس الدنيا خلاص انتهت .. الكل فقد ضحكة محمد ووناسته

... غاده اللي طول يومها تبكي من خالد وفعايله... مها اللي كانت تخطط بس مع ابوها علشااااااااااان يرجع لها حلم طفولتها .........


*******************

دخل ابونواف البيت وحاط شماغه على كتفه والدنيا ضايقه عليييه وتعابير وجهه باين انه ضايق خلقه

دخـــــــــل الصاله ....

كانت الهنوف جالسه بالصاله ومعاها غيداء

ابونواف تنحنح قبل يدخل: السلام عليكم

غيداء والهنوف: وعليكم السلام

غيداء استحت من وجوده ابونواف وتوها بتقوم بتطلع

ابونواف: اجلسي ياغيداء انا بطلع فوق

طلع ابونواف

الهنوف: وانتي وبعدين معاااااااااااك؟؟

غيداء وهي تشيل الجلال عنها : وشووو؟؟

الهنوف: من دخل ابوي نطيتي ماصدقتي ... وبعدين معك خلاص ترا عادي لازه تتعودين

غيداء: وش اتعود علييييه والله احس مالي داعي جالسه وابوك موجود

الهنوف: يعني بياكلك هو والا بيسوي لك شي

غيداء: هنيف والله فشيله ماله داعي اجلس

الهنوف:غيداء مادام جلالك معاك خلاص بعدين لاتنسين خلاص انتي صرتي من عائلتنا السعيده

غيداء: هههههههه تكفين يالعائله السعيده

الهنوف: اقول غيووود

غيداء: هلا

الهنوف: متى ناويه ترجعين للجامعه تراك زودتيها عاد

غيداء: لاحقين على الغثا ... بعدين تعالي لايكون غايره مني اني جالسه وانتي تدرسين

الهنوف: وووع اصلا انا مابي جلسة البيت طفش صراحه مادام حمود ماعاد نشووفه 24 ساعه بغرفته طلع بيتنا ووووع طفش

غيداء: ياعمري والله متأثر حييييل

الهنوف وقفت وحطت ايدها على خصرها: نعم نعم وش اللي ياعمري (وتغمزلها) بديـــــــنا

غيداء: خير وش اللي بدينا ماقلت شي ترا

الهنوف: ههههههههههه حبيبة حمووودي

غيداء اخذت المخده الصغيره اللي بجنبها ورمتها على الهنوف

الهنوف انحاااشت وراحت على فوووق على طول

غيداء راحت ووقفت بنص الصاله ورافعه راسها للدرج تكلم هنوف: يالعبده .... ان ماخليتك تندمين

ماأكون بنت سعووووود

.......: يمه منك والله تخوفين

جاها مصدر الصوت من وراها

التفت غيداء...

نواف: شفيك معصبه ... روقي الدنيا ماتسوى

غيداء كان ودها تصفق نواااف

نواف قرب لها : بس حلووه وانتي معصبه وطلع الدرج

غيداء كانت بتموت في هاللحظه من نواف وحركاته الجريئه

رقت غيداء فوق عند الهنوف وهي منقهره من نواف ومعصبه من الهنوف

دخلت الغرفه ...

غيداء: سخيييييييف وربي سخيف

الهنوف: هههههههه مين محمد؟؟

غيداء: وش محمد بعد انتي شدخل محمد المسكييين

الهنوف: اجل مين

غيداء: وفيه غير نواف سخيييف ؟

الهنوف: هههههههه لييه شفيه

غيداء: والله مايستحي يقهر عليه حركات

الهنوف: غريبه تقولين عن نواف سخيف مو من عادتك

غيداء عصبت على الهنوف

غيداء: الهنووووووف وربي انتي ابيخ من اخوك شفيك معلقه اخوانك فيني اليوووم

الهنوف راحت لسريرها وانسدحت وهي تضحك: شسوي فيك تحبينهم

غيداء راحت وبتطلع من الغرفه: يوووه ماأسخف من نواف الا اخته

الهنوف: ههههههه تعالي تعالي خلاص سكت ماراح اقول شي

غيداء: سكري فمك مابي اسمع ولا كلمه

الهنوف: من عيوووني

راحت غيداء وجلست على السرير وقالت للهنوف السالفه اللي صارت لها مع نواف...

الهنوف: ههههههههههههههههههههه

غيداء: الحمدلله ترا ماقلت نكته انا

الهنوف: والله نواف رهيييييب يعجبني ياناس

غيداء: ايه مبسوووطه ... اضحكي ماصار لك الموقف

الهنوف: بس تدرين مدري وين عيونه فيه يوم يقول حلوووه

غيداء: خييييييير وانا وشو يعني

الهنوف ميته ضحك على غيداء من جد اذا عصبت يطلع شكلها يجنن

غيداء: اورررررريك انتي واخوك يالدوووبا

*******************

في الجامعه...

مها: سحر واللي يرحم والديك خلاص خلينا نروح كافي اكل

سحر: حرام عليك والله ماأكلت شي

مها: ماشاءالله عليك كل هذا ولا اكلتي شي

سحر: مها خلاص عاد

مها: والله انك دوبا من جد

سحر: كووولي تبن

مها: هههههههه اروح عند بشاير احسن لي وانتي كملي اكلك

سحر: انقلعي احسن

راحت مها لبشاير ومعاها مجموعه من البنات

مها: هاااااااااي بنات

البنات: هايات

مها: يووووه حتى انتم جالسين تاكلووون

بشاير: ليه فيها شي اذا اكلنا

مها: لا ... بس انا منحاشه من سحر حومت كبدي من كثر ماتاكل

غيداء: ليه مها لايكون تسوين دايت

مها بدلع: بصراحه جسمي عاجبني ولايحتاج دايت مو زي بعض الناس ( وتناظر الهنوف) مدري شعندهم سامنين بزياده

غيداء تصرف الموضوع: تدرون عاد انا يعجبني جسم الهنوف ودي اصير مثلها

مها: ههههههههههههااااي مدري وين عيونك فيه حبيبتي انا بصراحه ارحمها على جسمها

مشاعل: لاعاد وربي جسمها حلووو مها نكون واقعيين يعني

مها: ايه بس مو احلى من جسمي

بشاير: وانتي في احد قايل لك جسمك شين .. خلاص طيب جسمك حلو ماقلنا شي

مها: تتطنزين يعني يابشاير

بشاير: لاماتطنزت ابد

الهنوف: الحمدلله اهم شي انا جسمي عاجبني

مها: ووووع وش اللي عاجبك فيه بالله عليك

غيداء: مها خلاص عاد لاتتهاوشون على شي تافه

مها: اووووص انتي ...

غيداء: خير انشاءالله ... مها بليز احترمي نفسك واعرفي من تكلمين قبل تنطقين

مشاعل: حلاص بنات صلوا على النبي مايصير كـذا

بشاير: مها انتي جايه تتهاوشين معاهم وتسوين مشاكل

غيداء: سبحان الله ... عمرها ماتجي للشي الا تخربه

مها: اقووووول عاد لاتخليني امد ايدي .. تراني محترمتك

الهنوف تهمس لغيداء: غيداء خلاص لاتحارشينها اسكتي والله تسوي فيك جريمه

مشاعل: ليه كذا يامها ... ليه تحبين دايم تتهاوشينت مع العالم

مها عصبت من كلام مشاعل وجلست تهاوش وحطت حرتها بالهنوووف


وعطتها من الكلام الجارح وراااحت....


بشاير: اوووف منها هالبنت استغرب منها صراحه

الهنوف: هذا طبعها متعودين

بشاير: اسفه ترا مو قصدي اني اسب في بنت عمكم بس انا مستغربه بس

غيداء: عادي ياقلبي حتى احنا مستغربين

رن جدوال غيداء بهاللحظه

الهنوف: مييين

غيداء تقوم: ياحبك للقااافه وراحت ...

الهنوف: اوريك يالدوبا من زينك من بيدك عليك اصلا ياجدي ياجدتي هههههه

البنات: هههههههههه

من جهة ثانيه بالجامعه ...

غيداء تكلم بالجوال ..

غيداء: غاده شفيك تراني من جد خفت

غاده: والله طفشت ياغيداء طفشت

غيداء: طفشتي من ايش ؟؟

غاده: طفشت من عيشتي والله ماأتحمله خلاااص تعبت

غيداء: غاده لايكون تقصدين خالد؟

غاده: وفيه غيره

غيداء: غاده حرام عليك خالد انسان طيب ماعمري شفت منه شي مو حلووو

الكل يحبه ويعزه ... انسان طيب يحب لغيره اكثر مما يحب لنفسه

غاده: ايه .. بس انا معاي غييييير

غيداء: وليه غير انتي اكيد مسويه شي

غاده: غيداء وربي مناسويت شي بس هو ناشب لي ... غيداء انا بسألك ؟ انتي
مبسوطه ببيت خالتي؟؟

غيداء: ايه الحمدلله لييه غدوو؟؟

غاده: انا طغشت من بيت جدي خلاص والله مللليت

غيداء: جدي وجدتي قصروا عليك بشي

غاده: لاوالله .. بس انا ماعاد اطيق هذاك الانسان

غيداء: غاده خالد .. يهاوشك .. يزعلك ... يكدر خاطرك

غاده: بعد مابقى الا هو يهاوشني

غيداء : اجل شفيك عليييييييه

غاده: اكرهه والله اكرهه مااحبه

غيداء: اقول غاده عن حركات الدلع وروحي لاتجلسين بغرفتك كثير اجلسي عند جدتي تحت اوكي

غاده بملل: اووووكي طيب باي

غيداء: باي

**********************

طبعا فهد وبناته وحرمته صارت اجتماعاتهم بالعائله مررره قليله عقب السالفه


ابونواف اللي كان منسدح عالسرير وباين عليه الارهاق والتعب

حصه: شفيك يالغالي مو على بعضك اليوم

ابونواف: ......

حصه جلست على طرف السرير : ابونواف

ابونواف التفت لها من دون همس

حصه: شفيك شاللي مكدر خاطرك

ابونواف: خايف ياحصه والله خايف

حصه: بسم الله عليك خايف من ايش

ابونواف: من اخوك

حصه: اخوووي !!!

تعدل ابونواف في الجلسه وجلس يقول لزوجته اللي صار بالشركه


********************************

توقعاااااااااااااااااااات كم حبايبي


تحيايت: الغيـــــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:40 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــارت الخامس عشر . . . .



في بيت ابوسعود ...

على طاولة الطعام الكل جالس يتعشاء...

ساره: اقول بابا

ابوسعود: انا كم مره اقولك لاتقولين بابا

ساره : لييييه ؟؟

ابوسعود: الله يهديك كل ذا الشيب وبابا

ام سعود: زين اعترفت ياأبوسعود

ساره: حرام عليك بابا ماقال شي

ابوسعود: ماعليك من امك تغار مني اصلا

الوليد : ههههههههه والله ماتصلح اشكالكم وانتم تتهاوشون

ام سعود: الله يخلف علي ماتزوجت واحد رومانسي

الوليد فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههااا ي حركتات مامي تعرفين الرومانسيه بعد

غاده: افا عليك وليدووه الرومانسيه مصدرها جدتي

الوليد: هههههههه تكفين بس اقول اسكتي انتي وكلامك متعوووب عليه

غاده: هههههههههههه اقول انت انطم بس

ام سعود: ايه بنتي غاده بعدي والله هذا الكلام السنع مو كلام بعض الناس

ابوسعود: وينك ياخالد بس مافي غيرك يوقف معاااي

خالد: سلااااااااااام

ابوسعود: هلا والله الطيب عند ذكره

الوليد: فاتك ياخالد مابقى شي فيك ماقلناه

خالد: اكيد تمدحون فيني صح

ساره: عااااش واثق

ام سعود : ماعليك منهم ياخالد تعال تعشى بس

خالد: تسلمين يالغاليه تعشيت ... الحمدلله

ام سعود: طيب تعال اجلس معانا بس مو لازم تاكل

ابوسعود: يابنت الحلال قال لك خلاص تعشيت غصب يعني يجلس

ام سعود: اوووووووف انت شعليك منه يجلس والا مايجلس... بعدين ترا هذا خالد الغالي ولد الغالي

غاده بهمس: امحق غالي

سمعتها ساره اللي كانت جنبها : ههههههههههههه

خالد: طيب لاتتهاوشون خلاص بجلس

راح خالد وجلس حنب جدته

غاده قامت : الحمدلله

الوليد: وين وين

غاده: الحمدلله شبعت

ام سعود: غاده مابعد اكلتي شي اجلسي

خالد عرف ان غاده ماقامت الا علشانه توها مابعد اكلت شي قام وقال: انا استأذنكم

ام سعود: شفيييكم انتم كلكم قمتوا

خالد: والله ياجدتي تعبان وودي انام

ابوسعود: خلاص براحتك ياخالد نوم العوافي ياولدي

خالد التفت على غاده: خذي راحتك يابنت عمي ... وكلي وانتي مبسوطه انا طالع فوووق ...ورااااح ...



********************************


كان جالس على سريره بغرفته ومعاه جواله يلعب فيه

مشعل: ممكن ادخل؟؟

محمد رفع راسه: شتبي ؟

مشعل: ممكن ادخل واقولك وش ابي بعدين

محمد: مشعل

مشعل: هلا

محمد: ممكن تطلع برا

مشعل: بسم الله مابعد دخلت وتقول لي اطلع

محمد: مشعل تكفى تراني مو ناقص

مشعل دخل وجلس جنب محمد عالسرير

مشعل: محمد

محمد: نعم

مشعل: الى متى يامحمد وانت حابس نفسك بهالغرفه؟

محمد: اوووف ترا مليت من هالسؤال الكل جالس يسألني خلاص طفشت

مشعل: محمد والله ماتتخيل كيف البيت من دونك والله مايسوى...
امي طول الوقت ضايق خلقها تفكر بحالتك ... ابوي اللي مو قادر يحك راسه من هالشغل اللي بالشركه..
طول وقته يفكر كيف يسعدك ...الهنووف ونواف الكل والله ... والله مانسوى شي دونك...
محمد العيال مزعجيني كل شوي يدقون علي يبونك ...
وانت مو راضي ترد عليهم اذا دقوا على جوالك..

محمد قاطعه: مشعل انت الحين وش تبي توصل له؟

مشعل: ابيك ترحم نفسك ... وتطلع من هالغرفه اللي حابس عمرك فيها

محمد: واذا قلتلك ماراح اطلع

مشعل: محمد ليه العناد حرام عليك لين متى بتجلس على حالتك هذي ...
محمد ماجد مات الله يرحمه وهو راضي عنك خلاص شتبي اكثر من كذا ...
والله لوتشوف شكلك كيف والله كان ماقلت اللي قلته


******************************


عبدالعزيز اللي كان يكلم الهنوف بالجوال

عبدالعزيز: يابعد عمري انتي ليه مو راضيه تفهميني

الهنوف: عبدالعزيز بليز خلاص

عبدالعزيز: الهنوووف وبعدين معاك انتي ليه العناد هذا

الهنوف: .........

عبدالعزيز: انتي في بيتكم الحين صح؟

الهنوف: ايه

عبدالعزيز: اوكـي ... يلا باي

الهنوف: شفيييك

عبدالعزيز: دقايق وانا عندك ... باي (( وسكر الخط))

الهنوف: لاااااا تعال وين

طووط .. طووط ...طووط

الهنوف رمت الجوال جنبها ... اوووف وش يجيبه الحين بعد ... يعني لازم البس واكشخ والله حاله ...

عليك حركات ياعبدالعزيز ترفع الضغط ... اووووف
وقامت الهنوف بتلبس قبل يجي عبدالعزيز



****************************


حصه: لا ياابونواف لايضيق صدرك فهد مايقدر يسوي شي

ابونواف: مدري ياحصه والله ينخاف منه

حصه: طيب خلاص انا لازم اخبر ابووي

ابونواف: وهذا اللي لازم يصير ... صدقيني فهد ناوي نيه شينه على بنتك

حصه تحط ايدها على صدرها: يووه بسم الله على بنتي

ابونواف قام: الله يستر بس... انا بروح اخذ لي شاور وبنام مره دايخ

حصه: نوم العوافي


*********************


عبدالعزيز اللي كان جالس بالمجلس في بيت حصه وجنبه الهنوف ...

عبدالعزيز: وهذا انا الحين جيت ... يلا ممكن تتكلمين وتقولين اللي عندك

الهنوف ساكته ومنزله راسها ... وباين عليها الضيقه . .

عبدالعزيز قرب عندها ورفع راسها بيدينه

عبدالعزيز بحنيه : الهنوف

الهنوف : هلا

عبدالعزيز: صدقيني لانه هالشي يهمني ويعني لي شي كثير لازم اعرفه ...
يعني مو من حقي اني اعرف شاللي مضيق صدر قلبي
مو من حقي اعرف شاللي مكدر خاطرها؟؟ جاوبيني الهنوف

الهنوف: الا من حقك

عبدالعزيز: طيب وليه مو راضيه تقولين .. الهنوف زواجنا قريب ولازم انا اعرف هالشي قبل يوم الزواج ...

الهنوف: مدري شقولك طيب

عبدالعزيز: قولي كل اللي بقلبك ... قولي وانا هنا بس اسمع لك ...

الهنوف بخوف: طيب

تعدلت الهنوف من جلستها وتشجعت وبدت في حكيها وقالت لعبدالعزيز كل السالفه اللي صارتلها وعن الارقام اللي تدق عليها وتحذرها من عبدالعزيز ........



*************************


هيا: انتي شفيك ماتفهمين يعني

رهف: يمه حرام عليك شتبيني اسوي

هيا: خلاص حولي من هالقسم مو لازم .. وش اللي حادك عليه

رهف: يمه احبه .. هذي هوايتي طيب

يوسف اللي توه داخل : شفيكم انتم اصواتكم واصله لاخر الدنيا

هيا: الله يهديك يايوسف ماقلنا شي نسولف عادي

يوسف: ايه انتي اصلا سواليفك كلها صراخ ماكانها سواليف زي الناس

هيا: مشكووور يايوسف

يوسف : المهم انا اليوم عندي عزيمه كبيره بالبيت

هيا : اليوم !!

يوسف: ايه اليوم ... وابيك تسوين عشاء زي الناس ... والرجال عددهم كثير ...

هيا: ايه بس كان علمتني قبل مايمدينا على شي .. مابقى شي ع صلاة العشاء

يوسف: انا اللي علي سويته وخبرتكم .. والباقي عليكم يمديكم مايمديكم ماعلي منكم عندك بنتين يساعدونك... المهم ابي كل شي حلووو ومضبووط..

هيا اللي ماتقدر تسوي شي ... ولاتقدر تقول شي ... هذا امر ولازم تنفذه

هيا: انشاءالله


*******************************





فهــد: خلاص عاد تراك ازعجتيني

ام مها: يافهد حرام عليك خاف ربك في اللي بتسويه والله حرام هي شذنبها .. الهنوف ماسوت لك شي
وماتخاف .. تموت وتقابل ربك وانت ظالم يافهد ... ماتخاااااف

فهد: وش اللي ظالم انتي بعد ... ماأتوقع اني سويت شي خطأ ...
الهنوف هي السبب في اللي صاير لبنتك ... شوفي كيف ضعفت ماتاكل ولاتشرب ... ارحمي بنتك قبل لاترحمين بنات الناس

ام مها: والله دنيا غريبه ... الحين بنت اختك صارت بنت الناس ... بنت اختك يافهد نفس بنتك

فهد: انا ماقهرني الا ان عبدالعزيز مايبيها ولا يحبها ليييه يغصبونه

ام مها: ومن قال لك انهم غاصبينه

فهد: انا اقوله ... عبدالعزيز يحب مها يحبها انتي ليه مو راضيه تفهمين

ام مها: وش اللي يحبها ... لو يحبها كان ماخطب الهنوف ...
بعدين انت ماتستحي على وجهك تعرض بنتك عالناس ... يعني المسأله عناد ...
اللي يشوف بنتك يقول عانس ومحد يبي يتزوجها وبالغصب تبي تنشبها في عبدالعزيز ... فهد انت ليش مو راضي تستوعب اللي انت تسويه

..فهد ... لو هو يبي بنتك مافي احد بيوقف بطريقه كان جاء خطبها منك ...
هو رجال مافي احد بيرده او يغصبه .. فهد هذا اخوك مات الله يرحمه والناس كلها تذكره بالخيـــر ماعمرنا شفنا شي منه مو حلووو .. انت اذا مت الناس وش بتقول عنك ... يافهد بيقولون ذابح اخته وبنتها .. مو مخليهم في حالهم

فهد: انا مو هدفي انه يتزوج بنتي بس اهم شي مايتزوج بنت حصه

ام مها: طيب وليش بنت حصه وش سوت

فهد: ماسوت شي ... بس انا شي في بالي وابي اسووويه

ام مها: خلاص يافهد لاتعيش بالدنيا وانت همك تضيق صدر هذا ... وتتهاوش مع هذا ... فهد كلنا يالاخير بنموووت ... ومصيرنا تحت التراب ... شل اللي بقلبك عليهم ... خل قلبك ابيض وصافي ولاتشيل على احد .. الدنــــــــيا والله ماتسوى ...

فهد: .....................



*******************************



كان مصدوم مو قادر يستوعب الكلام اللي تقوله الهنوف ... حس بالقهر يصير هالشي من وراه وهو مايدري ... هذي سالفه مدبره من احد ... حاقد عليه ... ايه اكيد والله هذي سالفه وراها احد...

الهنوف اللي كانت تصيح من بعد السالفه ... تذكرت الحرمه وتذكرت الصووره وكيف كان شكل عبدالعزيز .. تذكرت اللي يدق عليها ويحذرها جلست تصيييييح وموقادره تمسك نفسها

عبدالعزيز يحاول يهدي فيها: الهنوف انا ماتوقعتك تصدقين هالشي

الهنوف بصياح: شلون ماأصدق عبدالعزيز انا شفت الصوره والله شفتها
وشفتها وهي تكلمك وتقولك لاتنسانا ... عبدالعزيز ... كيف ماأصدق

عبدالعزيز بقهر: الهنوف يعني بيجي يوم في بالك اني راح اسوي هالحركه ... لا وبعد اني مواعدهم بعد زواجي

قاطعته الهنوف: من وين لها الصوره طيب ؟؟؟ جاوبني

عبدالعزيز: مدري يالهنوف وهذا اللي مستغرب منه

الهنوف: ايه طبيعي تحاول تطلع منها

عبدالعزيز عصب: الهنوف وش اللي احاول اطلع منها ... الهنوف انا انسان ماعندي هالخرابيط مااعرف هالحركات .. انتي الحين كأنك مصدقه السالفه ومكذبتني .. ومافي امل تصدقيني

الهنوف قامت : لأني شفت هالشي بعيوني مااقدر اكذبه وراحت بتطلع من المجلس

لحقها عبدالعزيز ومسكها مع ايدينها

عبدالعزيز: تعالي لحظه انا لازم انهي هالسالفه البايخه

الهنوف: طيب اترك ايدي لو سمحت

عبدالعزيز ترك ايدها ونزل راسه على تحت .. وباين عليه البراءه وانه ماسوى شي من اللي قالته الهنوف... والهنوف لاحظت هالشي ... بس ماقدرت تصدقه .. هالشي صعب عليها

عبدالعزيز بنبره حزينه: ممكن تعطيني الارقام اللي كانت تدق عليك

الهنوف: شتبي فيهم

عبدالعزيز: الهنوف ابيهم وبس ... تكفين عطيني اياها

الهنوف ببرود: طيب

وطلعت برا المجلس راحت تجيب جوالها ...

عبدالعزيز راح وجلس يحتريها

دخلت الهنوف وشافت عبدالعزيز جالس عالكنب ومسند راسه على ورا وباين عليه الارهاق والتعب ...

الهنوف: هذي الارقام جبتها

عبدالعزيز مارد عليها كان داخل عالم ثاني ... يفكر باللي صار ... وكيف يخلي الهنوف تصدقه ...

الهنوف: عبدالعزيز

عبدالعزيز انتبه لها وعدل جلسته: هلا هلا ... جبتيها

الهنوف مدت الجوال له ...

اخذ عبدالعزيز جوالها وسجل الارقام بجواله وقام ومد لها الجوال ...

اخذت جوالها وقرب عبدالعزيز لها ووقف قدامها وحط ايده على كتفها

عبدالعزيز: يعني كل هالمده يالهنوف اللي راحت .. وانتي شايله علي ... كل هالمده وانتي مو طايقتني ...
انا حاس في اسلوبك متغير علي مره ...يعني كرهتيني والا شلووون ... خلاص ماعاد تبين عبدالعزيز...

الهنوف والله اصعب شي لما يكون الشخص اللي تحبه .. شايف شي مايرضاه منك ..
وهو كله كذب ... وانت ودك تخليه يصدقك ... بس هو مو راضي

والله صعبه .. وخاصه لما تكون برئ وماتدري كيف صارت السالفه .. اللي غيرت عليك حبيبتك .. شي يقهر والله ... الهنوف انا قلتلك كل اللي عندي ...

وخبرتك انها سالفه فيه احد مدبر لها ... صدقيني هذا واحد حاقد علينا ومايبينا نكون لبعض... حطي في بالك ان عبدالعزيز اللي قدامك مستحيل يسوي هالشي ... عبدالعزيز اللي قدامك يحبك ... ويعزك ويعشق الارض اللي وطيتي عليها ...

كنت انتظر هاليوم بفاااارغ الصبر... انتظر اليوم اللي بتنزفين فيه لي ... ايه لي انا ... انتظر اليوم اللي تكونين فيه ملكـــي لحالي انا وبس ...

حبيبتي.. انا اللي علي سويته ... بس انتي باقي عليك ياإنك تصدقين زوجك ( قال هالكلمه وهو متردد)
والا إنك تصدقين غيره وتكذبينه ...

الهنوف في هاللحظه خلاااااص عبدالعزيز جالس يقول كلام هي ماتتحمله .. رجولها ماصارت تشيلها...قرب عبدالعزيز منها يربكها... وكلامه اللي طالع من قلبه بكل صدق ... وعيونه اللي كلها براءه ... ماخلاها تتحمل الموقف وحطت راسها على صدر عبدالعزيز وهي تصيييييييح ....عبدالعزيز اخذها بقوووه وضمها لصدره بكل حناااان .......




**********************************


بعد مامر على وفاة سعود وعياله 10 شهور تقريبا...

محمد تحسنت حالته كثير وطلع من غرفته اللي حابس عمره فيها ورجع للكليه مثل اول واحسن من بعد ماعطته غيداء ورقه لقتها في غرفة ماجد بعد ماباعوا البيت حق سعود ..

ومتكوب بالورقه


(( محمد))

تدري وش اصعب شعور يمر على الواحد .. انه يكون مزعل صديق عمره ومو قادر يراضيه ..

محمد... انا ادري ان حركاتي وفعايلي ماتعجبك ولاترضيك .. بس صدقني كنت اسوي هالشي غصب علي .. لاني تعودت عليه وخلاص مو قادر اتركه ... بس من بعد مازعلت علي ولاصرت تحاكيني ... كرهت نفسي في اللحظه اللي عرفت فيها هالسوالف.. كرهت الساعه اللي تعرفت فيها على كل بنت كلمتها ... محمد صدقني انا ندمت كثير عاللي سويته ... ندمت اني ماسمعت كلامك ...صحيح اني افرح وانبسط لما اكلم وحده من هالبنات ... بس ماأخذت حساب اللي مو راضين علي ابوي.. امي.. اهلي كلهم ... رفيق دربي وحبيب قلبي محمد اللي ماكان راضي ... وفوق هذا كله الله سبحانه اللي يحاسب على كل صغيره وكبيره...

محمد... انا ندمان على وقتي اللي ضيعته ... ندمان على حبيبي اللي زعلته...

انا خلاص احس حياتي انتهت ... احس يومي قريب ... محمد كل اللي ابيه انك ماتشيل في قلبك علي .. من بعد ماتزاعلنا والله حياتي ماصار لها طعم ... انا من زمان كنت ابي اراضيك بس انت ماعطيتني فرصه اكلمك فيها ...توني عرفت قيمة كلامك ومحاظراتك

((( لاتنـــــــــــسانا من دعــــــــــائك)))

وبطلب منك طلي صغير لا يضيق صدرك بعد ماأرحل من هالدنيا الفانيه... ابيك دوم مبسوط وفرحان وتذكرني بالخيـــــــر ... محمد انا فرحي من فرحك وزعلي من زعلك

محبــــــــــك:: ماجـــد



محمد خلاص تغيرت حالته من بعد هالرساله كثيرر ..

وعبدالعزيز اتفق مع الهنوف ان الزواج يكون عائلي وماراح يكون كبير من بعد الظروف اللي صارت والمشاكل الهنوف رضت بالقرار هذا مع انها كانت تتمنى هاليوم اللي تنزف فيه بزواج كبير والكل يكون حاضر بس هذا اللي انكتب لها ولازم ترضى ...


********************************


في بيت ابوسعود ( الجد)
بالصااااااله..

غاده تكلم بالتلفووون

غاده: الهنووف يلا شقلتي

الهنوف: غدوو والله مالي خلق

غاده : وش اللي مالك خلق والله اني طفشانه تعالي انتي وغيداء وسعوا صدري شووي

الهنوف: والله عندي بحث مابعد كتبته

غاده: انا اكتب لك البحث بس تعااااااالي

الهنوف: اوكي بقووول لنواف وارد لك خبر

غاده: طيب تعااالوا مع السواق احسن

الهنوف: اوكي اشووف يلا باي

غاده: لاتتأخرووون باي

ساره اللي كانت منسدحه عالكنبه وتاكل شيبيس: يعني انا مامليت عينك يالدووبا

غاده: لا..

ساره قامت: ماااااالت عليك ابروح اجيب لي موويه تبين؟؟

غاده: تسوووووين خير والله

ساره: هههههه اجل ماراح اجيب لك

غاده: يلااا عاد جيبي لي وانتي ساكته

ساره جابت كاس موويه لغااده

ساره: تبينه؟؟

غاده: ايه والله عطشااانه عطيني

ساره راحت لغاده وكبت عليها كااااس باااارد

غاده صرخخخخت بقوووه وساره ميته ضحك عليها

غاده: سخيييفه والله سخيفه

ساره : هههههههه

غاده: حرام سوير باااارده الموويه

ساره: احسن ههههه وراحت فوووق

راحت غاده وجابت كاس مويه وجلست بالصاله تحتري ساره
علشان ترد لها نفس اللي سوته فيهااا

في هاللحظه دخل خالد وماكن منتبه لوجود غاده

وكان يغني وهو حاط ايدينه في جيبه ودااخل جوو ...



يعنــي ماودك تجيــنا
يعني متكــبر علــينا
صرت متــغير وقاسي
صرت حتـى تشك فينا

مانسيـنا الماضي والله
وعلى جفـاك يعين الله
وأن نسيتوا بـشكي الله
وإن هويتـونا هوينــا

حط نفسك في مكانـي
كيف أتحمل زمانــي
جرب أحساسك عشاني
قول والبـاقي علينــا

صدق حبيتك يا غـالي
وأسهر عشانك ليالـي
كيف أنسى ذا محالـي
ومن العواذل ماعليـنا



غاده كانت منسجمه مع صوت خالد كان صوته يجنن ... ومانزلت عينها منه تطالعه وكان عاجبها شكله وهو يغني
خالد اللي كان توه بيطلع على الدرج انتبه لوجود احد بالصاله خالد التفت وشافها سرحااانه وتطالعه

خالد بابتسامه: غدوو انتي هنا

غاده: .....

خالد: الاخت معجبه...؟؟

غاده انتبهت لنفسها : خالد انت مره واثق من نفسك على ايش ياحسره؟

خالد ضحك وراح جلس بالكنب اللي جنبها

خالد: اشوفك مطيره عيونك فيني بسم الله علي

غاده: ههههههههه مشكلتك انك واااثق

ساره دخلت : ادررري تتكلمون عني صح

غاده: اييه مررره مافي غيرك نحكي فيه

غاده في هاللحظه استغلت الفرصه وقامت وبالكاس على راس ساااره

سااااره: ااااااااااااه يادووووبا بارد

غاده: هههههههههههههههه احسن

خالد: تعجبيني غدوو

ساره: انا اوريك ياخويلد خل غاده تنفعك

خالد: ههههههههه

غاده راحت لساره وقربت منها: تعيشين وتاكلين غيرها حبيبتي
(وبدلع) لفت على وراااا وراحت فوووق

ساره: شغلك عندي والله مااخليك

خالد: ترا مو حلوووه حركة هالمويه والله انها تخرع

ساره: علم هالتكرووونيه مو تعلمني

خالد: تخسى التكرونيه تصير غاده والله ماتجي ربع ظفرها

ساره تحط ايدها على خسرها: الاخ يدااااااااافع

خالد: هههههههه تصدقين خفت منك

ساره: تدري بروح اجيب كاس مويه مو بارد بجيب حااااااار واوريها غادوه

خالد: ايه عااد سويها وشوفي اللي بيجيك والله مااخليك



****************************


ابونواف: ها يالهنوف شقلتي

الهنوف : ايه يبه خلاص انا راضيه وماعندي أي مانع

حصه : الهنوف انتي عادي عندك

الهنوف : ايه يمه مو مهم

حصه: شلون يابنتي مو مهم ... ماتبين الناس تحكي وتتكلم عن زواجك .. ماتبين كل الناس تكون حاضره زواجك ..

ابونواف: انتي شفيك ياحصه شهالتفكير عندك .. مو مهم الناس اهم شي راحة بنتك وبعدين هي راضيه خلاص هذا اهم شي

حصه تناظر بنتها : مااتوقع يالهنوف انك راضيه زواجك يكون صغير وعائلي

الهنوف : يمه اكيد كل بنت تتمنى زواجها يكون كبير والكل يحكي عنه بس انا مقدره ظروفنا وراضيه باللي يصير

ابونواف: بعدي بنتي والله ..

حصه : والله مدري شقول مستغربه منك يابنتي

ابونواف: خلاص ياحصه المفروض انتي اللي ترفضين ان الزواج يكون كبير .. حصه مو مهم الزواج .. اهم شي التوفيق .. ادعي لبنتك بالتوفيق في حياتها لاتهتمين بالزواج وتنسين بنتك ..

حصه : اللي تبونه سووه خلاص مادام بنتك راضيه .. وقامت

ابونواف: الهنوف

الهنوف : سم يبه

ابونواف: يابنتي لايهمك كلام امك الحريم هذا همهم .. انتي خلي همك اكبر من كذا

الهنوف: صدقني يايبه انا عادي عندي ولااهتميت زي اهتمام امي

ابونواف: كل اللي اقدر اقوله يابنتي .. الله يوفقك ويسعدك انشاءالله


***************************



مها : هههههههههههههههه يابعد عمري انتي يلوموني فييييييك

سحر: شفتي اني قدها .. انا اذا حطيت شي براسي لااازم اسويه

مها: تسلمييييين لي والله سويتي شي مستحيل انساه طول حياتي اشكرك من كل قلبي

سحر: لاتشكرين .. شدعوووه ماسويت شي

مها: بس تدرين انا حاسه انه فيه شي بيخرب اللي بتسوينه

سحر: وشووو

مها: مدري احساس بس

سحر: اقووول انثبري انتي واحساسك خلاص انا بداية خطتي ناجحه وانشاءالله نهايتها ناجحه

مها تتنهد : الله يسمع منك

سحر : لايهمك مهاوي ... ولاتخافين صدقيني كل شي بيمشي زي ماتبين ..

مها: الله يعين بس

سحر: امين .. طيب ياقلبي ماماتي تناديني .. تبين شي ؟؟

مها: سلامتك

سحر : الله يسلمك يالله بااااي

مها: باي


*************************



غاده اللي كانت جالسه بغرفتها ومنسدحه عالسرير وتلعب بجوالها والطفش ذابحها ...رن جوالها

غاده بطفش: الو

غيداء: هلا غاده

غاده: هلا

غيداء: سلامات شفيك

غاده: اووووووف طفشانه

غيداء: طفشانه من ايش؟؟

غاده: طفشانه من كل شي غيداء والله طفشششش ابي شي اشغل نفسي فيه

غيداء: ودراستك

غاده: مالي خلق دراسه

غيداء: غدوو مايصير وش اللي مالك خلق للدراسه

غاده: ايه مالي خلق

غيداء: اقول بلا دلع وقومي شوفي درووسك بدال مايضيع وقتك كذا

غاده : طيب طيب خلاص بروووح تبين شي

غيداء: اممممممم كانك تصرفيني يعني

غاده: ههههههههههههه مو انتي تقولين روحي

غيداء: أيه مو الحين عاد .. خليني شوي اسولف معاك .. يعني كل هذي شطاره فيك بتروحين لدروووسك

غاده: والله اللي ماعرفنا لكم .. من شوي تقولين روحي لدروسك .. بعدين تقولين اجلسي سولفي معاي

غيداء: خلاص طيب اسفييين روحي لدروووسك

غاده: هههههههه اووكي يالله بااااي

غيداء: باي

غاده سكرت الجوال من اختها ... وطبعا ماراحت تشوف دروسها وتذاكر لأنها كانت مطنشه بدراستها ومو مهتمه فيها خذت جوالها ودقت على صديقتها فجر ..

فجر : يااااامرحبا

غاده: مرحبتييين.. كيفك

فجر: الحمدلله بخييير .. انتي شخبارك

غاده: والله تمام

فجر: ويييييينك يالقاطعه

غاده : شسوووي يافجوره والله كل يوم بدق عليك بس يروح الوقت وانسى

فجر: طيب ياقلبي معذوووره .. اقول غدو

غاده: هلا

فجر: دقيتي علي بوووقت حلووووووو

غاده: ليه شعندك

فجر: تقدرين تدخلين الماسنجر الحين؟؟

غاده: والله مااتوقع

فجر: لييييييه؟؟

غاده: فجر الوقت متأخر الحين وبعدين اخاف يدخل علي جدي ويشوفني جالسه عالنت ويهاوشني

فجر: ماعليك ماراح يقول شي عادي قولي اكلم صديقتي عالماسنجر .. والا اقفلي الباب كأنك نايمه

غاده: والله مدري يافجر احس

قاطعتها فجر: لاتحسين ولا شي .. اقفلي الباب ولاتخافين يالله علشان خاطري

غاده: اووكي دقايق وانا داخله

فجر: انتظرررررك .. اوكي ؟

غاده: اوكي ..

سكرت غاده من فجر وراحت اخذت اللاب توب وفتحته وجلست على سريرها وقفلت الباب طبعا علشان جدها


ودخلت الماسنجر علشان فجر ...



إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها
هلاااا فجوووووووووره

أتعبهم غروري ..

هلابك

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

هاه شعندك يالدوبا

أتعبهم غروري ..

ههههههههههههه عندي اشياء واشياء

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

طيب قووولي تراني متحمسه مره

اتعبهم غروري ..

شووفي غدو تذكرين يومم اقولك عن اللي كان معاي بالماسنجر

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

قصدك فيصل؟؟

أتعبهم غروري ..

ايييييييه عليك نووووور

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها
طيب شفيييه

أتعبهم غروري ..

هو الحين اون لاين وابي اسوووي ان فايت

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

مع ميييييييين

اتعبهم غروري ..

انا وانتي وفيصل ياذكيه

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها
لا لا يافجر بليييييييييز لاتسوين

أتعبهم غروري ..

يووووووه غاده انتي شفيك ... شفيها اذا سويت يعني

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

شتبين فيني انا ... كلميه انتي لحالك انا شدخلني

أتعبهم غروري ..

غدوو .. مجرد وناسه وفله .. نسووولف ونستانس مع بعض

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

لا يافجر مابي استانسي انتي لحالك انا لا تكفين بليييز

أتعبهم غروري ..

اوووووووووووه غادوووه لاتسوين نفسك يعني .. اقول اعقلي وخليني اسوي ان فايت ونفلها

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

فجر تكفين لاتحرجيني

أتعبهم غروري ..

غاده انا ادري بتقولين ماعمري كلمت اولاد عالماسنجر .. بس صدقيني هالمره بس وخلاص .. وبعدين انا ماقلتلك خذي ايميله واضيفيه .. كلميه هالمره وبس ..

إذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

طيب يافجر سوي ان فايت بس انا ماراح اطول دقايق وبطلع اووكي

أتعبهم غروري ..

اوكي ماطلبتي شي ياقلبي ...





انتهـــــــــــــــــــــ ــــى ...

ايش تتوقعون الشي اللي بتسوويه سحر مع مها ؟؟

وغاده وصديقتها فجر ايش اللي بيصير بينهم ؟؟

انتظرووني وتوقعاتكم ياحلوووين



تحيااااااااااااتي : الغيــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:43 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــارت السادس عشر ...

في بيت حصه . . .

حصه : ايه الحين تو ماصار لبيتنا طعم

محمد : تسلمين يالغاليه

مشعل: يمه وانا وين رحت

ابونواف: ماقالت فيك شي .. انت عاد شمعة البيت ياولدي

مشعل: احم احم ترا يكبر راسي عاد

محمد: تدرون عاد ضااايق خلقي مره

حصه: افا سلامتك شفيك

محمد التفت على امه : مابقى شي يايمه وتتزوج الهنوف والله ماأتخيل البيت من دونها

مشعل مسوي ضايق صدره: ايه والله بنفقدها

محمد يلتفت على اخوه: تتطنز انت ووجهك

مشعل: لاوالله ماتطنزت اقولك بنفقدها تقول تتطنز

ابونواف: شفيكم اليوم بس جالسين تضيقون صدورنا .. والحمدلله الهنوف ماراح تسافر والا تبعد عننا بتتزوج وبنشووفها دايم انشاءالله

حصه: الله يوفقها انشاءالله

الكل: امين



*********************************



اتعبهم غروري ..

فصووول هذي صديقتي غدوو .. اعرفك عليها

Faisal

هلا والله بغدو .. كيفك ؟؟

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..

هلابك .. انا تمام .. انت كيفك ؟


Faisal

بخير عساك بخير

اتعبهم غروري ..

وانا تراني غرت .. اسألوني قولوا كيفك ؟

Faisal

هههههههههههه ياقلبي عاللي يغارون

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..ههههههههه كيفك فجووره

اتعبهم غروري ..

ههههههههههه انا بخير دامكم بخير

Faisal

دوووووووم يارب

اتعبهم غروري ..

يسلمووو

Faisal

الله يسلمك

Faisal

اقول غدوو

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..

هلا

Faisal

انتي عمرك نفس فجر والا اكبر

اتعبهم غروري ..

ايه غدووو نفس عمري بالضبط

Faisal

هههههههههههههههه اتوقع اني سألت غدو يافجر

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..
هههههههههههههه

اتعبهم غروري ..

ايه عادي فيها شي اذا جاوبت انا .. والا ماتبيني اتكلم ابد ؟؟

Faisal

لاياقلبي شدعووه .. موقصدي كذا

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..
انا احس انكم بتتهاوشون خلاص قفلوا الموضوع << خاشه عرض

Faisal

ههههههههههههاااي صايره مصلحه اجتماعيه الاخت

اتعبهم غروري ..

هههههه ايه من جد

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..
اقول مو كأنكم تتطنزون علي

Faisal

لاوالله شدعوووه نتطنز على غدوو

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..
ايه اشوااا

اتعبهم غروري ..

لاتكفين خفنا منك

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..
اقووول ياحلوين.. انا بطلع الحين

Faisal

ويـــــــن بدري ياغدووو

اتعبهم غروري ..

ايه تعالي وين رايحه تو الناس

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..

والله سووري مضطره اطلع

اتعبهم غروري ..

اوكي خذي راحتك

Faisal

فرصه سعيده غدوو ... وخلينا نشوفك

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..
وانا اسعد .. يالله تامرون شي

اتعبهم غروري ..

سلامتك ياحلووه

Faisal

مانبي الا سلامتك ورضــاك

اذا ودي ابوح بهم ابد ماأكتبه بسطور .. همومي بس في نفسي الحنها واغنيها ..
الله يسلمكم.. يالله بااااااي

اتعبهم غروري ..
بايات



********************************



فارس: يمه حرام عليك والله طفشان

لطيفه: قلتلك طلعه بهالوقت مافيه

فارس: لييييه طيب

لطيفه: فارس شووف كم الوقت الحين

فارس: يمه .. تراني مو بزر عاد

لطيفه: عاد انا اشوفك بنظري توك بزر صغييير

فارس : اوووف والله هذي ياقويه ياام عبدالعزيز الحين انا بزر

لطيفه: ايه انا اشوفك صغيييير

فارس قام واقف: حرام عليك مامي كل هالطول والعرض وتقولين صغير

لطيفه: فارس لاتحاول .. طلعه بهالوقت مافيه

فارس: يمه حرام عليك صديقي تركي بيجي بسيارته ونطلع شويات وبنرجع

لطيفه: فارس

فارس: سمي

لطيفه: خلاص روح نام احسن لك

فارس: يمه شفييييك اليووم ترا مو اول مره اطلع هالوقت

في هاللحظه دخل عبدالعزيز

عبدالعزيز: السلام عليكم

لطيفه: وعليكم السلام ...جيت بوقتك

عبدالعزيز: ليه شعندكم

لطيفه: اخوك مزعجني يبي يطلع الحين مع صديقه... وجع راسي

عبدالعزيز التفت على اخوه: شعندك بتطلع الحين

فارس: ماعندي شي بطلع اتمشى واغير جو والا حرام بعد

عبدالعزيز: فارس حسن اسلوبك معاي

فارس : ماقلت شي خطا انا

عبدالعزيز: واذا قلتلك يافارس طلعه ماراح تطلع

فارس على صوته: وليييييييييييييه طيب

عبدالعزيز: مادام امي مو راضيه خلاص انت انطق ولاتطلع

فارس: مو شغلي انا طالع يعني طالع

عبدالعزيز بصراخ: فااااااارس

لطيفه : خلاص لاتجلسوون تتهاوشون خله ياعبدالعزيز يطلع



فارس قام وهو معصب : اووف خلاص مابي اطلع .. اروح انام احسن لي .. وراح فوووق

لطيفه: الله يهديك ياولدي بس




********************************


ابوسعود: هاه شقلتي ياأم سعود

ام سعود: وانت من قالك هالكلام

ابوسعود: بنتك حصه دقت علي وقالت لي

ام سعود: ولدك ياعبدالعزيز مايقدر يسوي شي صدقني

ابوسعود: والله مدري بس اللي عرفته ان ولدي اذا حط براسه شي لازم يسويه وانا خايف

ام سعود: خلاص انت كلمه اليوم وتفاهم معاه

ابو سعود قام : انا بروح له الحييين

ام سعود: لحظه وش يوديك الحين

ابو سعود: لازم انهي هالسالفه قريب مابقى شي على زواجهم .. يالله انا بطلع تبين شي

ام سعود: سلامتك .. وانتبه لنفسك

ابو سعود: انشاءالله ... يالله فمان الله

ام سعود: الله يحفظك





*****************************



كانت جالسه بالصاله عالكنب ومعاها المجله تقرا فيها ...

الهنوف: الحلوووه شتسوووي ؟؟

غيداء التفتت عليها : بسم الله علي خرعتيني

الهنوف: طيب اسفييين ..

غيداء : ههههههه شعندك

الهنوف تجلس عالكنب : لاوالله .. يعني شلوون كأنك تطرديني

غيداء: هههههههههه لا والله

الهنوف: اقووول غدو

غيداء: هلا

الهنوف: قوومي البسي يلا خلينا نطلع

غيداء تركت المجله اللي بيدها: ويييين

الهنوف: بيت جدي .. تراني طفشانه

غيداء: يوه مالي خلق والله

الهنوف: اقول عن حركات الدلع هذي وقوومي ...

غيداء: طيب اول شي مين اللي راح يودينا

الهنوف: نواف حبيب البي

غيداء: اجل روحي لحالك

الهنوف: ليييييييه

غيداء: اسمحيلي مع نواف مابي ارووح

الهنوف: خييير وليه ياأخت غيداء

غيداء: هنوو والله اخوك هذا يحرج ..

الهنوف: ههههههههه اقول قومي تراه دقايق وبيجي يودينا

غيداء قامت : اووووووووووف الله يعيني عليك انتي واوخوك

الهنوف: هههههههههههههههه يالله لاتتأخرين البسي وانزلي

غيداء وهي تطلع الدرج : طيب

بعد ماخلصت غيداء ولبست نزلت تحت

الهنوف: يالله نواف برا عند الباب .. انا طالعه

غيداء: لحظه تعالي

الهنوف طلعت ولا سمعتها

ركبت الهنوف مع نواف بالسياره

الهنوف: سلاااااام

نواف: وينها

الهنوف: بسم الله … ماأمداني اركب .. سلم بالاول

نواف: طيب… وعليكم السلام … وينها ؟؟

الهنوف: بتجي الحين .. ماراح تضيع يعني

نواف: اشوا على بالي ماراح تروح

غيداء ركبت : السلام عليكم

نواف: وعليكم السلام

الهنوف : حرام عليك … تأخرتي .. نواف ازعجني جلس يهاوش يقول عطلتوني عن اشغالي

نواف مطير عيوونه: خييييير شتبين انتي …

غيداء حست بإحراج: والله اسفه ماكان قصدي اتأخر … بس هنو ماخبرتني انك عند الباب

الهنوف شهقت: يالدوووبا انا قايله لك من ساااااااعه ان نواف عند الباب

نواف عرف ان هنو تبي تهبل بغيداء : ههههههههههههههه

غيداء : حرام عليك يالهنوف والله ماقلتيلي الا من شوي

نواف كمل لعبة اخته : لا بس من جد تاخرتي علينا

غيداء خلاص ودها تصيح: والله مادريت اسفه

الهنوف ونواف ميتين ضحك عليها شوي وتصيييح

نواف: هههههههههههه لا شدعووه يابنت خالي نمزح معاك

الهنوف: هههههههههههههه ياحبيلك على طول تصدقين

غيداء: ياسخفكم والله على بالي تتكلمون جد

نواف مسوي زعلان : انا سخيف

الهنوف: اخوي سخيف .. انا سخيفه .. صدق انك دووبا وانتي اسخف

غيداء عصبت : اوووف شفيكم انتم علي اليوووم

نواف: ههههههههه خلاص لاتعصبين طيب …

الهنوف : اقول ملاتلاحظ انك مابعد حركت السياره لنا ساعه واقفين

نواف: لا .. احسن تعالي سوقي بدالي .. الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي يضيع وقته علشانكم

الهنوف تغمز : تكلمنا كلنا … والا انا لحالي

نواف: ههههههههههههه اكلمك انتي لحالك طبعا

الهنوف: الله لنا بس

نواف وهو يحرك السياره : ههههههههههههه لك عزوووز يكفيك



****************************




مها: تدرين رنوو انا مو مستوعبه الى الحييين

رنا: وشوو

مها: تدرين الزفته العبده زواجها مابقى عليه الا اسبوع

رنا : هههههههههههههه حلوه الزفته العبده عجبتني.. طيب واذا مابقى عليه الااسبووع ..

مها : تستهبلييييييييين ؟؟

رنا: لا

مها: اوف ياسخفك يارنا ..

رنا: والله توني ادري

مها عصبت : رنا انا اكلمك جد وانتي تستهبلين معاي …

رنا : طيب انا وش قلت

مها قامت : ايييه ماتحرق النار الا رجل واطيها .. وراحت فوق

دخلت مها غرفتها واخذت جوالها ودقت على سحر

سحر: هلا والله مهااااااااوي

مها: هلا فيك .. كيييفك

سحر: تماااام التمام … انتي شخبارك

مها: اخباري ززفت

سحر: افاااااا ليييه

مها: سحر انا بعد اسبووع بعلن جنووني رسمياً

سحر: بسم الله علييييك شدعووه

مها: الزفته زواجها قرب قرب ياسحر

سحر: مهاااا واحنا شقلنا من قبل… وين اتفاقنا

مها: مدري ياسحر والله حاولت بس ماقدرت

سحر: خلاص يامها خلي كل شي علي وصدقيني بخلي بنت عمتك تندم على اليوم اللي وافقت على انها تتزوج عبدالعزيز

مها: نشوووف وش اللي راح تسوينه

سحر: هههههههههه انا سحووره لاتخافين كل شي براسي بسوويه

مها: ياحبيلك .. انا مدري كيف بعيش من دونك

سحر: طيب حبيبتي مها .. امي تناديني بروح اشوف شعندها وادق عليك اوكي

مها: اوكي .. انتظرك

سكرت مها من صديقتها سحر ورمت الجوال بجنبها على السرير ورجعت راسها على ورا

وخذاها التفكير لبعيييييد .. تخيلت نفسها انها بمكان الهنوف … يووه يافرحتك يامها بهاليوووم … كانت تتمنى يجي هاليوم اللي تكون فيه زوجة لعبدالعزيز… عبدالعزيز اللي من طلعت على الدنيا وهي تحبه وتحب سوالفه … عبدالعزيز .. اللي دايم ابوها كان يقول لها انه يحبك ويعزك … وماراح يتزوج غيرك … وين راح كلامك يايبه ويييينه … انت قلتلي هالكلام … بس انا اشوف العكس … عبدالعزيز راح وتركني .. راح للهنوف وخلاني … انا شذنبي ياعبدالعزيز اني حبيييتك وتعلقت فيك… شذنبي تروح وتتركني … شذنبي انك تبعد وتحطمني وتعذبني … شذنبي ….


جلست مها على هالحاله ودموعها على خدها تسيل لييين ماخذاها النوم ونامت وهي تصيييح





***************************


ساره : هاه الهنووووف وش باقي لك من اغرض

الهنوف: اممممممم تقريبا خلصت كل شي باقي اشياء بسيطه

غاده: هههههههههههههههههه

ساره التفتت على غاده: بسم الله عليك شفيييك

غاده: والله وكبرتي يالدوبا

غيداء: تدروون مااتخيل شكل الهنوف بعد اسبوع بتكون عرووس

الهنوف: اقول انتم لاتضيقون صدري

غاده: هههههههههههههههههه

غيداء: انتي شفيك تضحكين

غاده : مومصدقه ان هنوو هالصغينوونه بتتزوج

الهنوف : مامليت عينك يعني … لهالدرجه صغيره

ساره : المهم ماعلينا .. رتبتي كل شي والبووفيه اكدتي عليه

الهنوف : ايه كل شي اوكي واليووم مشعل رااح يأكد عليهم

ساره: حــلو اممممممم طيب الكووشه شرايكم نروح الحين نشوفها

غيداء: ياحليليك رحنا وشفناها

غاده شهقت : يالخااااااينين يعني احنا وين رحنا ليه ماقلتولنا نروح معاكم

ساره: ايه والله ماكأني خالتك ياهنيف

الهنوف: شسووي والله لأن ابوي اللي كان مودينا نشوفها والا كان جيت واخذتكم معانا

ساره: طيب معذوورين هالمره .. بس لاتعيدونها

…. : احم احم

غاده بصووت واطي: وع وع

ساره: تغطوا ياحلوووين

تغطوا البنات ودخل خالد ..

خالد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

خالد: ماشاءالله مجتمعين اليوم

ساره: اييييه لازم نودع الحلوه قبل لاتتزوج

غاده مسويه تصيح: بنفقدها والله .. الله يصبرنا

الهنوف: ايه تتطنزين ياغادوووه ..

غاده: ههههههههههههه ماتطنزت

خالد: ايييه مبرروك يالهنوف ولو انها جت متأخره

الهنوف: الله يبارك بعمرك

غاده تتطنز: مره بدري .. مسبق جاي تبارك قبل العالم

غيداء: غادووه اعقلي

خالد بضيقه: عادي ياغيداء خليها على راحتها … تعودت .. مو شي غريب علي .. وطلع برى

غيداء فصخت جلالها: غاااااادوه خير انشاءالله

غاده: نعم !!

غيداء: لايكون اسلوبك كذا مع خالد دايم

غاده: ليه اسلوبي فيه شي

ساره: عاادي شفيييكم .. بعدين اتوقع غاده تمزح صح ؟

غيداء: تمزح والا ماتمزح … غاده مايصير لازم تحسنين اسلووبك .. احترميه تراه اكبر منك

غاده : اوووف شفيك انتي

غيداء: وبعدييين وين جلالك .. وليه ماتتغطين .. مسوية عمرك صغيره

غاده: ايييييه عاد كلش ولا اتغطى والله ماصبرنا واحنا كذا نصبر واحنا متغطين بعد

غيداء: يوووه هالبنت من جد غريبه … الله يرحمك يابوي بس .. وينك تشوف بنتك

غاده: غيداء بليز لاتكبرين السالفه وهي صغيييره … وبعدين جدي ماقال لي شي … واللي يقوله جدي انا بسويه

الهنوف: يوووووه شفيكم احنا ماجينا نتهاوش .. وبعدين احترموني تراني الكبيره الحين خلاص

ساره: ههههههههههههه يالمتزوجه

الهنوف: لا توني مابعد .. لاتسبقين انتي عاد

في هاللحظه رن جوال الهنوف

ساره نطت : مييييييييييين ؟؟

غاده: اكيد حبيب القلب

الهنوف: ياربيه ماتخلون الواحد ياخذ راحته

ساره: مين عبدالعزيز اللي يدق

الهنوف: ايه

ساره طبت على الهنوف واخذت الجوال : عطيني برد عليييه

الهنوف: لا سارونه اعقلي

ساره ماأهتمت لكلام الهنوف وردت

ساره تحاول تقلد صوت الهنوف: الووو

عبدالعزيز: تسلملي احلى الو بهالدنيا

ساره: عييب استح على وجهك

عبدالعزيز: بسم الله … من انتي

ساره: هههههههههههههه انا احلى الووو

عبدالعزيز: ساااااااااروونه

ساره: ايه انا سارونه ماعجبتك يعني

عبدالعزيز: انا على مااعتقد اني داق على زوجتي مادقيت عليك

ساره: حركتاااااااااات وزوجتي بعد … والله وكبرنا وتزوجنا

عبدالعزيز: ساره

ساره: هلا

عبدالعزيز: ممكن تعطيني هنوفتي

ساره: مابي … اذا عقلت بعطيك هنوفتك

عبدالعزيز: لاحوووول وانا شسوويت

ساره تقلد عبدالعزيز: هنوفتي .. وزوجتي .. لاتصدق عمرك ياولد

عبدالعزيز: ساره تراني تعبان ومالي خلقك عطيني الهنوف بسرعه

ساره: يمه .. خوفتني بعطيك زوجتك لاتصيح طيب

اخذت الهنوف من ساره الجوال وطلعت تكلم عبدالعزيز برى في الحوووش




**************************************



ام مها: ماتشوف شر يالغالي … انشاءالله اخر الاوجاع

فهد وهو منسدح على سريره : الشر مايجيك

ام مها: شفت الله يهديك الدكتور وش يقول … يقول راسك مايوجعك الا من كثرة التفكير

فهد: ماعليك منه هالدكتور رافع ضغطي ماعنده سالفه

ام مها: الا الدكتور صادق .. انت ذابحك هالتفكير طول يومك تفكير وهواجيس

فهد: شسووي غصب علي … هالسالفه مو راضيه تخليني ارتاح

ام مها تجلس عالسرير: يافهد ياقلبي … سو اللي قلتلك عليه وصدقني ماراح تندم

فهد: مااقدر اخلي هالزواج يمر بسلام

ام مها: فهد انت ماتبت من بعد كلام ابووك

فهد: ابوي ماقال لي كذا الا بس يبي يخليني اتراجع عن هالشي … بس انا ماراح اتراجع

ام مها: بس خالي ابو سعود قال اذا سويت اللي في بالك بيزعل عليك يافهد

فهد: يزعل يوم يومين ويرضى

ام مها: فهد شفييييييييك … ليه انت معد تحس هذا ابوووك … ابوك يافهد .. وش اللي يزعل يومين ويرضى

فهد : تكفين لاتجلسين فوق راسي وتزعجيني … تراها واصله معاي خلاص اطلعي برى الله يخليك

ام مها قامت : انا بطلع … بس خل في بالك يافهد .. ترا هذا ابووك مو اي شخص عادي.. الأبو ماينتعوض يافهد .. خاف ربك .. وترا مابقى له في هالدنيا من عياله الا انت يافهد وطلعت من الغرفه وكلامها يتردد بأذن فهد


(( الأبو ماينتعوض يافهد ))




***********************************


محمد: صدق يمه تتكلميين ؟؟

حصه: ايه والله

محمد: ومتى هالكلام

حصه: من فتره قريبه

مشعل: الله يذكرها بالخير لها فقده ..

حصه: والله مدري شصار عليها ماكلمتها من زمان

مشعل: يمه هي وين نقلت

حصه: والله مدري بس راحت تسكن عند واحد من عيالها مو بالرياض

محمد: ياحليلك ياام منصووور وصار لك فقده

مشعل: هههههههههههههههه كانت تحبني

نواف:ههههههههه وع

محمد: يمه كان قلتولي قبل لاتنقل

حصه: ليه شعندك ياولدي

محمد: علشان اعتذر لها … والله كنت مهبل فيها ومو مخليها ترتاح

حصه: ياعمري … انشاءالله راضيه عليكم كلكم .. وهي ماعمرها زعلت عليكم

الهنوف: يمه لازم تكلمينها .. تسألين عنها

حصه: انشاءالله … انا باخذ رقمها من الجيران واكلمها

نواف: كانت تبيك لولدها منصور يالهنوف

الهنوف: ايه والله اذكر

مشعل: ههههههههه ماتدري ان زواجك باقي له اقل من اسبوووع

محمد : لاعاد ..

مشعل: وشو

محمد التفت على الهنوف: كم باقي على زواجك

الهنوف: خلاص مابقى شي الاربعاء

محمد: الاربعاء هذا اللي بيجي

الهنوف: ايه … شفيك

محمد: لا مستحيل

نواف: اللي يشوفك يقول مو عايش معانا بالبيت

محمد : يعني باقي 4 ايام صح

مشعل بضيقه: صح

الهنوف: تكفووون بليز لاتضيقون صدري ترا بصيح

نواف: لاتخافون بتتزوج وبتجي عندكم .. بتملوون منها … انا بشرط على عزوز انها يوم تنام عنده ويوم عندنا … شرايكم ؟؟

مشعل: ياسلااااام عليك

محمد: ايه صح والله فكره حلوووه

حصه: لا الظاهر انكم ياعيالي انهبلتوا

الهنوف: كل هذا حب فيني يعني

نواف يبي يهبل فيها: لا مو مسألة حب بس كذا نجامل علشان ماتزعلين

الهنوف: اوريييييك يالدووب … انت اول من بصيح اذا تزوجت ورحت

مشعل: لحظه لحظه … وانا كيف اعيش

محمد: زي مانعيش

مشعل يتفلسف: ايه بس هنوف توام روحي ونصفي الاخر .. اذا تزوجت وبعدت عني كيف اعيش بجسد نصفي

نواف: اقووول ياااااازينك ساكت

الهنوف: ههههههههههه باخذك معاي

محمد: تسوين خير

الكل: ههههههههههههههههههه




***************************************




العنود: رهف قومي ردي شوفي من اللي يدق

رهف: وانتي ليه ماتقومين

العنود: رهف بلا حركات مبزره وقومي

رهف قامت وهي تتأفف

اخذت السماعه وردت: الو

خالد: الو ..

رهف: هلااا

خالد: هلا رهــف

رهف: هلاااااااوالله وغلااااااا خلّوود .. شخبارك؟؟

خالد: انا بخير الحمدلله … انتم شخباركم ..وامي كيفها؟؟

رهف: الحمدلله كلنا بخييير

خالد: وكيف دراستك ؟؟

رهف: الحمدلله كل شي تمام… اقول خالد

خالد: هلا

رهف بضيقه: كم لك ماجيت عندنا وشفناك

خالد: شسوووي يارهف والله انشغلت .. انشاءالله قريب بكون عندكم

رهف: مشتاااقين لك

خالد: وانا اكثر والله… رهف امي عندك قريبه ؟؟

رهف: لا والله امي طالعه الحين

خالد: اوكي … اذا رجعت قولي لها اني دقيت عليها … وسلميني عليها وعلى عنووده

رهف: اوكي يوووصل

خالد: يالله تامرين شي

رهف: سلامتك

خالد: الله يسلمك … مع السلامه

رهف: مع السلامه

العنود: ياحبيييله هذا خالد ؟

رهف ضايق خلقها: ايه

العنود: شفيك رهف

رهف: تدرين العنود

العنود: وشو

رهف: والله اني احب هالانسااااان

العنود: خالد ماعمرنا شفنا منه الا كل خييير

رهف: اتمنى لو خالد يعيش معانا بالبيت … واااو وناسه… ليه مايعيش معانا يالعنود

العنود: الظروف ياحبيبتي تجبر الواحد على اشياااء مايبيها

رهف: لا .. امي تكرهه وماتحبه

العنود: لا يارهف .. صدقيني امي تحب خالد بس مو مبينه لنا هالشي

قاطعتها رهف: لا يالعنود والله امي ماتحبه والله

العنود: لاتحلفين يارهف… امي يارهف ظروفها وزمانها اجبرها على شي هي ماتبيه

رهف: لاتحاولين تقنعين فيني .. امك هي اللي بغت هالشي .. وهي اللي رضت بالاول انها تتخلى عن خالد ولدها وتروح مع ابوووي

العنود: رهف انتي لين متى بتصيرين كذا… متى بتنسين سالفة خالد خلااااااص .. كل شووي وكل وقت تعيدين نفس كلامك

رهف: لاني احبه يالعنود .. ايه والله احبه.. شخص ماأشوفه الا بين فتره وفتره

… ومااسمع صوته الا بين فتره وفتره.. بس مع ذلك احبه… ماعمري شفت منه شي ضايقنا وده يقطع روحه وعمره لنا … بس للاسف امي ماعرفت لخالد …
خالد يالعنود انسان نادر بهالوجود … مافيه شخص تعامله امه بهالتعامل وهويتيم ساكن عند جده ..

ومع ذلك يعاملها بادب واحترام ويزورها ولايقصر عليها بشي …

حتى بناتها يحاول يلبي لهم كل شي قد مايقدر … وش مصلحته يالعنوود قولي لي …


العنود: يارهف هذي امه … واحنا اخواته

رهف: ايه بس امه واخواته … مااعطووه الشي الي يريحه ويسعده …وبعدين لاتنسين احنا اخواته من امه اللي ماتحبه ولاتفكر فيه

العنود: خلاص يارهف حرام عليك … والله كذا تضيقين صدري … انشاءالله ربي يعوووضه بزوجه تنسيه هموم الدنيا كلها … وتعوضه عن حنان امه وابوه اللي فقده وهو صغييير

رهف: الله يسمع منك …

العنود: يالله قومي ننام لايجي ابوي يشوفنا جالسين بالصاله يقول شعندكم يالله قومي

رهف قامت: انا اللي بخطب لخالد وادور له البنت اللي تناسبه

العنود: ههههههه عساك عالقوووه




*********************************


يوم الاثنين الكل كان مجتمع عند ابو سعود ( الجد) وزواج عبدالعزيز كان الاربعاء

ابو سعود: افا وليه ماجت الجمعه هذي علشانها

حصه: شسوووي فيها مارضت اخوانها قالوا لها بس مدري شعندها

لطيفه: ايه المسكينه اعذروها زواجها بعد بكره

ام سعود: عاد واذا صار زواجها بعد بكره مانشوفها يعني

ساره: هههههههههه تستحي البنت

ابو سعود: اقول ياساره قومي دقي عليها قولي لها تجهز عمرها انا اروح لها واجيبها

ساره قامت: من عيوووني بابا

حصه: لا يبه .. ماله داعي تتعب عمرك والله حاولت فيها بس مارضت

ابو سعود: لا ماعليه .. اذا رحت لها انا انشاءالله بتجي

حصه: نشوووف ..

لطيفه: ايه عاد مرة ولدي شوي شوي عليها

ابو سعود: ههههههه من الحين بدينا

ام سعود: الله يوفقهم انشاءالله

ابو سعوود راح يجيب الهنوف من بيتهم وحاول فيها لين مارضت وجت معاه

وصل ابوسعود والهنوف للبيت ونزلوا ودخلوا من عند المجلس وكانوا العيال كلهم موجودييين

مشعل : هلا هلا .... هلا بالعروووس ( ويغمز لعزوز )

عبدالعزيز يناظره بنظرات يعني اسكت احسن لك وكان وده يصفقه ..

الهنوف في هاللحظه كانت ودها الارض تبلعها ولاتصير بهالموقف العيال كلهم موجودين ومفتشله من وجودها

ابو سعود: ماعليك منه يالهنوف روحي للبنات ينتظرونك بالصاله

الهنوف طلعت من المجلس وراحت للصاله وراح وراها ابو سعود

عبدالعزيز: مشعل مافي احد قد صفقك من قبل

مشعل: هههههههههه لا ياولد خالتي

عبدالعزيز قام وهو يرفع اكمام ثوبه : حلووو .. يعني انا اللي ببدا فييك

مشعل يقوم : لا لا... واللي يرحم والديك خلاص ماعاد اكررها

فارس: مشعل الحق على نفسك وانحاش ترا هذا اذا ضرب الواحد مايرحم ... إسأل مجرب

مشعل: تراني انا توأم زوجتك ... يعني اذا ضربتني كأنك ضارب الهنوف

عبدالعزيز: اقول لايكثر بس

مشعل قام وطلع برى المجلس وعبدالعزيز يلحقه

والعيال ميتين ضحك على اشكالهم الا محمد اللي كان يبتسم ببرود ومن دون نفس

خالد: الله يعينك يامشعل

صوت مشعل اللي كان يجيهم من برى المجلس: ياابن الحلال قلنا اسفين خلاااااص اتركني

نواف: فارس قوم شوف اخوك لايقضي على اخوووي

فارس : خلهم يتصافون لحالهم مالي خلق ادخل في الهووشه

محمد: الله يعينك يأختي على زوجك ..

الوليد: ههههههههه من جد الله يعينها اذا عصب عليها بيوم من الايام احس بتروح فيها

فارس: تراني عطيتكم فرصه وانتم تسبووون في اخوووي .. عاد كلش ولاعزوز

نواف: اقووول قوم شوف اخوي ماعاد نسمع له صوت لايكون مات

فارس: قام : هههههههه كل شي جايز

العيال: ههههههههههههههههه





*************************************




اليوم هو يوم الاربعاء ... يوم ناس بتفرح فيه كثير ... وناس بتحزن عليه ... ناس فرحانه وتنتظر هاليوم بفارغ الصبر ... وناس تتمنى الموت قبل لايجي هاليوم ... اليوم هو زواج عبدالعزيز والهنوف ...
طبعا الزواج راح يكون صغير وعائلي في بيت ابو نواف .. بسبب الظروف والمشاكل اللي صايره في عائلة ابو سعود ...

( طبعا بهاليوم غيداء ماكانت موجوده في بيت ابونواف .. كانت نايمه عند جدها ابوسعود)

كان الوقت الساعه 9 الصبح


محمد يطلع من غرفته: اوف انت شعندك بعد على هالصبح

مشعل: تعال تعال وتعرف

ابونواف: الله يهديك يامشعل قومتني من لذة النوووم

مشعل: شفيكم انتم مع هالنوم ... اليوم زواج الهنوف المفروووض ماتنامون

نواف اللي توه طالع من غرفته ويحك راسه وعيونه نصها نوم: شعندكم شهالازعاج

مشعل: تعالوا انا عازمكم بغرفتي ... مسوي لكم سبرايز

ابونواف: الله يستر ... شعندك... طيب امك وينها؟؟

مشعل: امي تحت الحين بتجي بس انتم روحوا وقفوا عند الباب لين ماتجي الهنوف علشان ادخلكم الغرفه

نواف: شدعووه.. صايرين مقصف مدرسه ... خير وش طابوره

مشعل: طيب خلاص اجلسوا هنا بالصاله لين ماتجي الهنوف

محمد وهو يروح يجلس: لاحووول الله يعيننا عليك انت وتوأمك

مشعل: حرام عليكم لاتخربون اللي مسويه انا ... ليه معصبين كذا ومالكم خلق

ابونواف: الله يهديك ياولدي وقتك غلط ... في هالصبح جاي تصحينا

مشعل مسوي ضاق صدره: خلاص طيب روحوا نوموا مو لازم

ابونواف وهو يجلس: هههههههه لا خلاص ننتظر ونشوف وش اللي عندك

مشعل مبسوط: ايه شاطرييين ... وه ياحبيلكم بس

نواف: اقول لايكثر وخلصنا ... ترا ورانا نووووم

مشعل : طيب طيب .... وراح لغرفته

طلع مشعل من الغرفه

مشعل: يالله ياحلوين حياااكم

ابونواف: امك مابعد جت روح لها نادها

مشعل راح عند الدرج: يممممممممه

حصه: طيب طيب جااايه

مشعل: يالله امي جت تفضلوا تفضلوا حياكم

نواف يكلم محمد: شعنده اخوك اليوم

محمد وهو يقوم : ههههههه مدري

في غرفة مشعل ........

طبعا مشعل كان قالب غرفته فوق تحت مزينها كان حاط بالجدار صورهم وهم صغار ... وحاط كل شي يخص الهنوف وهي صغيره وذكرياتهم مع بعض اول...

محمد: هههههههههههههااي مايمديني انا

مشعل: اقول اجلسوا يالله ... هنووو وصلت

الهنوف دخلت وتفاجئت باللي تشوووفه مشعل كان تعبان باللي مسووويه .. في غرفته ... يعني طالعه شي صراحه

مشعل مسك ايدها: شفيه الحلو واقف ؟؟

حصه: تعالي يابنتي شوفي اخوك وش مسووي

الهنوف تجمعت دموعها في عينها .. خلاص دمعتها بتطيح

نواف يتطنز على اخته : طاحت الدمعه طاحت امسكيها

محمد: اجي امسكها عنك ؟؟

الهنوف في هاللحظه خلاص دموعها اعلنت استسلامها وكان قدامهاا مشعل
كيف بتفاارقه وبتكوون بعيده عنه هذا غير عن اخوانها كلهم ... من يومهم صغار وهم مع بعض
... وضمته وهي تصيح

مشعل شوي ويصيح: هنوو شدعووه هالدموع .. الحين انا ابي افرحك واوسع صدرك .. مابيك تصيحين

نواف يضحك : وربي ماعمري شفت فيلم زي هذا ... مره رووعه

محمد مسوي متأثر: بس يحزن هالفيلم صح ياأخوي

ابونواف: محمد ... نواف ... وبعدييين معاكم انتم ..

نواف: يبه الله يهديك احنا نبي نلطف الجو شوووي

حصه قامت وراحت لبنتها

حصه: خلاص يالهنوف مانبي نشوف هالدموع ... نبي نفرح بهاليوووم ... يلا قومي غسلي وجهك حبيبتي

الهنوف : انشاءالله

طلعت الهنوف وراحت تغسل وجهها ورجعت وجلست مع اخوانها ... وكانت من اروع جلساتهم ... اخر جمعه بتجتمعها مع اهلها ... قبل زواجها... سواليف وضحك ... ويتذكرووون ايامهم اول وهم اطفال ..وكيف ان محمد ونواف اول دايم يغارون من الهنوف ومشعل ويحبون يتهاوشون معاهم ...







انتـــــــــــــــــــهى ....

يوم الاربعاء ... تتوقعون هاليوم يمر بخييير والا لا ؟؟

وابطال قصتنا ايش راح يصير علييييهم ؟؟

توقعاتكم ..

انتظر ردودكم ...


تحياتي.. الغيد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-03-14, 11:45 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــارت السابع عشر ...



هيا: وليه ماقلتلي من زمان ياخالد

خالد: يمه والله انشغلت

هيا: مو عذرهذا

خالد: بعدين زواجهم صغير وعائلي

هيا: مهما كان الزواج .. المفرووض انك تخبرني بدري والا نسيت ان عندك ام

خالد بنبره حزينه : شدعوووه يالغاليه .. انسى الدنيا ولا انساك

هيا: ايه خالد سكتنا بالكلام الحلوو

خالد: يمه .. والله انشغلت .. والا كان في بالي اعلمك كل يوم بس انسى

هيا: طيب خلاص .. انت بتروح؟؟

خالد: ايه اكييييد

هيا: سلمني عليهم كلهم

خالد: ابشري يالغاليه

هيا: يلا اجل فمان الله

خالد : فمان الكريم



****************************


ساره تصارخ: الوليييييييد ..

الوليد اللي كان نايم بسريره : خييير شعندك تصارخين تراك ازعجتيني

ساره: وليد مايصير شوف كم الساعه 4 العصر وانت للحين نايم

الوليد: ليه .. صار النووم حرام وانا ماادري

ساره تسحب المفرش: وليدووه عن حركات البثاره ويلا قووم

الوليد: ساروووه اطلعي من غرفتي لايجيك شي

ساره: قوم ودنا طيب وبعدين ارجع كمل نومك

الوليد: ماراح اوديك لاي شي .. انقلعي عن وجهي خليني انااااااام

ساره: ولييييييييد حرام عليك تأخرت مره على الهنووف

الوليد: مو شغلي .. وابوي وينه .. ليه مايوديك

ساره: ابوي مشغول ومو فاضي لي

الوليد: وانا نايم ومو فاضي لك

ساره عصبت: قسم بالله انك سخيييف وبااايخ

الوليد: من ذوووقك ... اطلعي برا بس

ساره : اوووووف منك ولد ...

وطلعت ساره وسكرت البا وراها بقووووه



******************************



كانت ماسكه الجوال ويدينها ترتجف وكل جسمها يرتجف بخووووف وضيقة صدر

سحر: هلا والله مهاوي

مها بخوف: هلافيك

سحر: مهااااااااوي شفيييييك

مها صرخت: اليوووووووم ياسحر اليوم

سحر: مها شفيك هدي بالك شوي

مها والدمعه بعيونها: خلاص ياسحر راح كل شي راح رااااح كل اللي في بالي ... راح الشي اللي كان فيه امل يخلي حلمي يرجع راااااااح

سحر: ومن قالك انه راح

مها عصبت : اليوم زوااااااااجهم شفيك انتي ماتفهمين

سحر بمكر: واذا كان زواجهم اليوم ... مها حبيبتي اسمعيني زييين وفكري معاي .. صدقيني اذا كانوا متزوجين يكون احسن

مها: كيييف؟؟

سحر: انا اعلمك كيف ؟؟

مها: شلون سحر مافهمت عليك

سحر: مها حبيبتي الشي اللي في بالي صدقيني لما نسويه وهم متزوجين يكون احسن من وهم متملكين او مخطوبين

مها: يعني للحين فيه امل

سحر: هههههههههههه الى بكره ياقلبي

مها : ههههههههههههههه

سحر: بسم الله عليك مها شفيك

مها: مبسووطه ياسحر مبسووووطه حسيت الدنيا فتحت لي ابوبها بعد ماسكرتها في وجهي

سحر: مادام معاك سحوووره لاتشيلين هم .. وصدقيني اللي تبينه بيصير

مها: يلوموني فيك يااحلى سحوره بهالدنيا كلها



****************************



في غرفة الهنوف


الهنوف: وين الكوافيره تأخرت

غيداء: ايه من جد مافي وقت علشان يمديها

رن جوال الهنوف في هاللحظه ...

الهنوف: هذا الرقم من 3 ايام وهو مزعجني ورديت عليه وصار واحد يستهبل ومو ناقصته الحين

غيداء: تبين ارد

الهنوف مدت الجوال: ايه تكفين

غيداء خذت الجوال

غيداء: الــو

.....: الو

غيداء: نعم ... ميييين؟؟

.....: ممكن اكلم صاحبة الجوال

غيداء: انا صاحبة الجوال

....: انتي الهنووووف ؟؟

غيداء مستغربه وتناظر الهنوف : مييين؟؟ الهنوووف

....: ايه الهنوف والا غلطان بعد

غيداء: ايه غلطان

....: اقول عطيني اياها وخلصيني بسرعه لوسمحتي

غيداء : قلتلك غلطان ... يلا باي

سكرت غيداء الجوال

غيداء: شدراه يالهنوف عن اسمك

الهنوف بخوف: مدري

غيداء: من نبرته احس وراه شي هالانسان

الهنوف: حرام عليك غيداء لاتخوفيني

غيداء: ماعليك منه بس ... اليوم زواااجك انسي السالفه وافرحي ووسعي صدرك

الهنوف: الله ياااااخذه ان كانت نيته شييينه

غيداء: امييين ... وماعليك منه انسيييه وفكري بعزوز بس

الهنوف: ياااسخفك بعد انتي .. من جد رايقه

غيداء: فيه احد مايروق وهو يشووف وجهك... ( وتغمز لها )هاه شرايك فيني اعرف امدح صايره مثل عزوز ههههههههههه

الهنوف: ههههههههههههههه من جد ...

غيداء: ايه وسعي صدرك خلينا نشوف هالضحكه الحلوه

الهنوف: اييييييه تعالي

غيداء: وشوو

الهنوف: اذا تزوجت انا بتروحين تجلسين عن جدي

غيداء: شرايك يعني والا تبيني اجلس عند اخوانك الحلويييين

الهنوف: لا بس مالك داعي تروحين وتخلين بيتنا تعود عليك

غيداء: هههههههههه حلوه تعود علي وانا شعلي منه

الهنوف تغمز لها: وتخلين نواف

غيداء: خيييييييير ونواف منهوو علشان ماتبيني اخليه

الهنووف: ههههههههههههههه ولا شي

غيداء: الله يعين بعض الناس عليك

الهنوف قامت : امييييين

غيداء: هههههههههههههههه





********************************


في بيـــت حصه .. الكل كان فرحااان ومبسووط بهاليووم .. فرحتهم ماتوصف بهاليووم .. الكل مجتمع .. يهني الهنوووف وعبدالعزيز بزواجهم .. الا وحده كانت تتمنى تموت ولاتحضر هاليوووم ..


محمد اللي كااان كاااشخ ولابس الشمااغ والثوب وكان يطالع رووحه في المرايه يعدل شماغه ..

مشعل: محمد يلا الرجال كلهم تحت وصلوا

محمد: دقايق طيب انت انزل وانا بجي وراك

مشعل: يلا لأن ابووي معصب القهوجي للحين ماجا

محمد: اوف يعني احنا بنتورط وبنصب القهووه

مشعل: الله يعيننا .. يلا يلا ننزل

محمد: يلا مشينا

نزلوا العيال تحت وقابلهم نواف ..

نواف كان مختبص : وييينكم انتم يلا

مشعل: لاتقووول القهوجي ماجا

نواف: ايه خلاص ابوي دق عليه وقال لاعاد تجي

محمد: ياليييييييل يعني احنا اللي بنرووح فيها

نواف: اقول بلا كلام فاااضي ورحوا صبوا وانتم ساكتين


**********************************


في مجــلس الرجـــــــــال . . .

ابوسعود(الجد).. مبروووك ياولدي مبرووك الله يوفقك انشااءالله ويكتب لك اللي فيه الخير

عبدالعزيز يحب راس جده: الله يبارك فيك ياجدي .. امييين الله يسمع منك

ابوسعود: ماشاءالله عيني عليييك بارده .. شهالزييين ياولدي

نواف: جدي ترى اللي قدامك على طول يصدق لاتمدح كثييير

عبدالعزيز: ههههههههه تسلم ياجدي

نواف: بس ماراح يصير احسن من اختي

ابوسعود: ايه عاد كلش ولا عبدالعزيز سميي ..

نواف: ههههههههههه خلاص خلاص ماقلنا شي كلش ولا سميك

ابوسعود ابتسم وقام وحط ايده على كتف عبدالعزيز: الله يوووفقك انشاءالله



***********************************


عند الحـــــــريم في الصاااله ..

حصه: ياهلا ياهلا شهالمفاجئه الحلووووه

ام منصووور: والله الهنووف تستاهل من يتعب ويجي لزواجها

حصه: اهم شي انك جيتي نشوووفك من زمان عنك

ام منصوور: ايه والله حتى انا فقدتك وفقدت عيالك ياحبيلهم

حصه: يابعد عمري ارتاحي ارتاحي حيااك تو مانور البييييت

جلست ام منصووور وجلست تسوولف مع الحريم وحصه طبعا انشغلت مع بنتها والرجال ومتطلباتهم المعروووفه ..

غيداء: هالدووبا وين راحت

غاده: مدري تو كانت هنا

غيداء: الا تعاااالي انتي بتعترفين والا شلوون

غاده: اعترف باييش

غيداء: من وين طلع هالزيييين كله .. شمسوويه في عمرك

غاده: ههههههههههههه من زمان وانا حلووه

لطيفه: ايه والله وانا اشهد

غاده التفتت على عمتها: هههههه تسلميييين والله

غيداء: والله ياعمتي مو متغيره غاده

لطيفه: الا ماشاااءالله الله لايضرك طالعه قمر

غاده: يوووه عاد تراني استحي

لطيفه+ غيداء: ههههههههههههه




*******************************


في غرفة الهنوووف ..

ساره : يابنت اعقلي مكياجك خرب

الهنوف: ساره والله مو قادره امسك دمووعي شسووي غصب

ساره: ياسخفك شوفي كيف مكياجك خرب الحين لازم تعيدين من جديد

الهنوف: ساره الله يخليك انتي كذا تخليني اصيح زياده

ساره: اووووف دقيقه اناديها لك تعدله

الهنوف: بسرعه قبل لاتروح واتورط

جت الكوافيره ..

الكوافيره: شوو بكي هنووف ليه الدمووع ع خدك

ساره: الله يعافيك عدلي لها كل شي خرب

الكوافيره: ايه عن جد مايصير هيك

الهنوف: خلاص طيب انتي عدلي وبعدين سولفي على كيفك تراني مو ناقصه احد

الكوافيره: طيب حبيبتي ماصار الا كل خير




*************************


في الصاله ..

غيداء: ههههههههه ياحبيلها

ساره: قهرتني هاوشتها مسكينه هواش

غيداء: حرام عليك يالدوبا ماتنفعين تجلسين عندها انتي

ساره: حرام مكياجها خرب وكل ماعدلته قامت وصاحت انا امووت واعرف ليه تصيييح

غيداء: ههههههههه عادي طبيعي ياحلوه نشوووف بكرا في زواجك وش بتسوووين

ساره: بصراحه انا عن نفسي في زواجي بستانس وافرح واضحك وارقص وافلها معكم ... ليه الصياح الحمدلله

غيداء: هههههههههههههه ايه تقووولينه نشوووف ياساروونه

غاده جت : بناااااااات

التفتوا غيداء وساره لمصدر الصووت

غاده: مشاعل وبشاير جوا تعالوا سلموا عليهم

غيداء: والله وينهم ؟؟

غاده: شوفيهم هناك انا شفتهم وسألوني عنك

غيداء تمسك ساره مع ايدينها: امشي نروح نسلم عليهم

راحوا يسلمون على صديقات الهنوووف



بشاير قامت من الكرسي: اهليييييييييييييين

غيداء : هلا والله وغلا

بشاير: شخباااركم ..

غيداء: الحمدلله تمام انتي كيفك

بشاير: والله انا تمام بشوفتكم .. هاه ساروونه شخبارك

ساره: الحمدلله كل شي تماااام

مشاعل: احم احم مشاعل موجوده

ساره التفتت عليها: هلااااااوالله ..

غيداء: اهلييين سوري ماشفناك

مشاعل: كل هالكبر ولاشفتووني

ساره: هههههههههههههه من كبرك ما شفناك

مشاعل: اقول عن الطنازه ( طبعا مشاعل كانت سمينه وجسمها عريض شوي )

غيداء: هههههه ياحبيلك

بشاير: واخبار العروووس

ساره: اووووه هالعروس هبلت فينا

بشاير: افا ليييه

ساره : تعالوا نجلس واقولكم سالفتها هالخبله

راحوا البنات وجلسوا وسوووواليف ووناسه وضحك ...




في هاللحظه .. صار الشي اللي ماكان احد متوقعه ابد ... ولاواحد بالميه ... معقووله .. كيف ولييييه ؟؟.. الكل ماكان يتوقع هالشي

دخلت ام مها ومعاها بناتها كلهم ..

الكل تفاجأ بهالشي لان ام مها كانت معتذره .. ومها طبيعي انها ماراح تحضر زواج وحده شاركتها واخذت منها حلم طفوولتها ..

ام سعود: حصه .. مو تقولين ام مها داقه عليك ومعتذره انها ماراح تجي

حصه: الا يمه .. بس غريبه صراحه

قامت حصه تستقبلهم

حصه: هلا والله تو مانور البيت

ام مها: منووور باهله .. الف الف الف مبرووووك الله يوفقها ويسعدها دنيا واخره

حصه: الله يبارك بعمرك ..

مها اللي كانت ورا امها

مها بابتسامه مو متعودين عليها : مبروووك ياعمتي .. الله يوفقها انشاءالله

حصه: ويوفقك انشاءالله حبيبتي

سلموا البنات على حصه وراحوا جلسوا الا مها طبعا جلست تدور البنات وسألت غاده وقالتلها عنهم

البنات اللي كانوا جالسين ماستوعبوا وهم يشوفون مها جايه لهم وهي مبتسمه ومبسوووطه حيل

مها: سلاااام على احلى بنوتات

البنات مستغربين حيل من مها ومن زيارتها المفاجأه اللي ماكانوا متوقعينها ومن نفسيتها الحلوووه

مها: شفيكم ماودكم تقومون تسلمون علي

ساره: شدعوووه هلا والله وغلا

سلمت مها عالبنات وجلت معاهم

مها: اجل الحلوه وينها..

غيداء تلتفت على ساره وعلامات التعجب واضحه عليها

بشاير: ياحبيلها فووق الحين نرووح لها كلنا ونشووفها

مها: ايه تكفوون مره متحمسه ودي اشوفها

البنات الا الان مو فاهمين شاللي يصير معقووله هذي مها .. معقووله شلون تغيرت وليه .. مبسووطه وتسأل عن الهنوف ولا كأن شي صاير بينهم ...



*******************************



عند الرجال...

نواف : خالـــــــي !!

فهد: شفيك مطير عيونك مستغرب يعني

نواف: هاه .. لا ابد .. حياك حياك تفضل

فهد ببرود: كيف حالك

نواف: الحمدلله بخييييير...

فهد : مبرووك الله يوفقها انشاءالله

نواف: الله يبارك فيك ..

دخل فهد مجلس الرجال ..

ابونواف اللي كان يسوولف مع ولده عبدالعزيز اول ماشافه وقف من مكانه مستغرب

فهد : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ابونواف الا الان واقف ومو مستوعب فهد الشخص الوحيد اللي كان متوقع انه مايجي لزواج بنته

ابونواف: هلا والله فهد .. حياك تفضل

فهد: زاد فضلك

دخل وسلم على ابونواف وعاللي بالمجلس كلهم وراح يسلم على عبدالعزيز

عبدالعزيز قام ومد ايده وسلم وعانق خاله .. بس اللي استغربه انه فهد كان متعلق ومافك عبدالعزيز وطولوا وهم معانقين بعض

عبدالعزيز مستغرب .. ومايدري شيسووي

فهد بنبره غريبه: الله يوووفقك ياولدي ويسعدك .. ويعطيك على قدر نيتك ..

عبدالعزيز كلمة ولدي صارت ترن في اذنه .. مو متعود يسمعها من خاله فهد وماكان متوقع انه بيسمعها وخاااصه انها كانت بنبره حنووونه

عبدالعزيز حاول يفك خاله لانه خلاص شوي ودموعه تنزل

فهد بعد عنه: مبروووك

عبدالعزيز : الله يبارك بعمرك ياخالي

نظرات الدهشه والاستغراب كانت تطالعهم خاصه من محمد ومشعل واوبونواف اللي يحس انه بحلم وطبعا ابوسعود (الجد) وكل الموجودين بالمجلس



***************************************



فووووق عند الهنوووف:

مها : وااااااااااااو شهالزييين شهالحلاوووه ..ماشاءالله صايرين حلووين

غاده: هههههههه تشبه لي صح

مها: هههههه لا انتي احلى

غاده تغطي وجهها بيدينها : واااااو ترى استحي ياعالم شفييكم علي اليوم

مها: من زينك لاتصدقين عاد

غيداء: مدحناااك واخذتي مقلب في نفسك

غاده: اوف منكم ماعندكم الا التحطيم واذا تكرمتوا ومدحتووا ماتكملون مدحكم

الهنوف: ههههههههههه ماعليك منهم قمر كل شي فيك حلو غطيتي على العرووس

ساره تناظر غاده بنص عين : لا لا ماتقدر تغطي عليك

مها: ايه عاد كلكم حلوووين بس قمركم الهنوووف

الهنوف: تسلميييين .. ماعليك زود والله

حصه دخلت على البنات ..

حصه: ماشاءالله مبسووطين اصواتكم واصله تحت

مها: كيف ماننبسط ونستانس واليوم زواج الهنووف

حصه: ياحبيلك والله .. الله يسلمك

حصه: يلا الهنوووف حبيبتي تعالي انزلي

الهنوف: لاااااااااا يمه تكفييين مابي

حصه: وش اللي ماتبين تأخرنا على زفتك

الهنوف: مابي مابي .. خلاص

ساره: اقووول عن حركات البزران وقووومي

غيداء: عمتي ماعليه انتي انزلي دقايق وانشاءالله تنزل

حصه: يلا حبيبتي انا بكوون تحت انتظركم قبل ماتنزلون غاده عطيني خبر طيب

غاده: من عيووني

نزلت حصه ..

مها: الهنووف يلا عاد قومي انزلي

الهنوف: خايفه

ساره معصبه: خايفه من ايييييييييييش

غيداء: ساروووه وجع لاتصارخين حرام عليك لو انك مكانها بتسوين سواتها

ساره: لاوالله بنزل على طوول مااصدق بس

غاده: هههههههه الله يرجك شكلك بتعنسين انتي

ساره تطق غاده: وجع الله لايقوووله ...

غاده تطلع برا الغرفه : يالعاااانس هههههههههههه

ساره: اوريييك يالدوبا

مها: الهنوف يلا قومي معاي صدقيني اذا قمتي بيكون شي عادي يلا

غيداء: ايه يلا امك تنتظر تحت حرام عليك

الهنوف قامت: تكفوون خلوكم معاي

ساره: ههههههههه اتخيل اشكالنا نمشي معاك في الزفه

مها: ساره حرام عليك .. صدق انك رايقه خلاص اعقلي شوفي البنت كيف مرتبكه

غيداء: انا ودي اصفقك اليوم .. مدري شفييك مبسووطه ومروقه

ساره: يمه .. خلاص شفيكم علي والله بسكت خلاااااص

الهنوف: والله انتم الرايقين اللي جالسين تتهاوشون خلاص ارحموني

مها: خلاص يلا مشينا احنا راح ننزل قبلك اوكي

الهنوف: اوكي

غيداء حطت ايدها على كتف الهنوف: شوي شوي وخليك هاديه وريحي اعصابك


انتهـــــــــــى..

ايش تتوقعوون سر تغير اسلوب مهاوابوها في هاللحظه بالذاات .. ؟؟

انتظروووووووووني ..

الغيـد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, **ورد, للكاتبهـ, مجروح**, ثلاث, سنين, عمرى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.