آخر 10 مشاركات
موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          209. أنشودة الحب - مارغريت واي - عبير الجديدة ( اعادة تحميل ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          138- إذا كان له قلب - آن هامبسون - ع.ق (كتابة أكملتها strawberry )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          195_بعد عدة براهين_ليليان بيك_عبير الجديدة (الكاتـب : miya orasini - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-14, 11:47 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــارت الثـــــــــامن عشر ..


مجلس الرجــــال..

الوليد يسوي نفسه يصيح : اهئ اهئ بتتركنا وبتترك العزووبيه

مشعل يكمل الدراما اللي مسويها وليد : اهئ اهئ وليد قطعت قلبي خلاص

فارس: عزوووز خلاص لا تعرس عشاان قلوووب العذارى اللي عندنا

خالد : ههههههههههههه اما عذارى

نواف : ههههههههه تبوون تطلقوون اختي باول شبابها والله ماتستحون

مشعل : ايييييييييه عاد كلش ولا توأم روووح ميشو

محمد : تراااك ازعجتنا كل ماطق عود بعود قلت توأم روحي

مشعل يطلع لساانه : غيران عشان ماعندك توأم ... وانت يااعزوز انقهر ترى انا
احس بااختي اكثر منك

عبدالعزيز : تراااااك صاااير بزر هالايااام وبعدين محد يحس بقلبي الا انا (( ويرفع حواجبه))
ومحد يحق له يتكلم فيها غيري ساااامعين

نواف: هههههههههههههه ماتكلم الا يووم تكلمنا بالمداام وبدت الغيررره تشتغل يغار من مشعل

عبدالعزيز : الظاااهر انتم مااكلين شي خلاص اوص تراني مرتبك

خالد : هههههههههههه واااااااضح




*******************************



عند الحريــــم ...

الجــــو كان هادي الكل يترقب وينتظر الهنووووف ..



اطفأت الانوار وكان ع الدرج شمووع وهي منوره المكان وبدت موسيقى هاديه
وبدت تطل احلى عروسه (الهنوف)
كانت في غاااية النعومه وبنفس الوقت جذابه
كانها اميره من الف ليله وليله
وبدا صوت راشد الماجد

نزلت الهنوف وجسلت ع الكووشه والكل قام يبارك لها



الاجواء رهيبه كلها رقص واستهبال الكل مبسوووووط وفرحان


ساره : هنوووو الف الف الف الف الف الف مبروووك وعقباااالي يارب

الهنوف: الله يبااارك فيك

جت لطيفه (ام عبدالعزيز) : الف مبروك الهنوف

الهنوف : الله يباارك في ايامك

لطيفه : بنووتات حلوات يلا تغطو المعرس بيدخل

الهنوف بهاللحظه تجمدت ومسكت ايد غيداء

الهنوف : غيداء خلاص بروح غرفتي مابي مابي

غيداء : ههههههه هنو شدعوا وهذا هو ولد خالتك وخاايفه اجل لو انك ماخذه واحد ماتعرفينه وش بتسووين

ساره : غيداااااااااااااااااااء يلا بيدخلون الرجال


دخل عبدالعزيزوجده مااسك ايده وابو نواف ونواف ومشعل كان يبي يدخل بس ابووه رفض

عبدالعزيز: الف مبرووك

الهنوف :الله يبارك في ايامك

عبدالعزيز : باس الهنوووف ع جبينها

وسااااااره والشله الكريمه انواااع الضحك على الهنوووف



كان في وحده من الحضور عيونها امتلت بالدمووع.. كانت نظراتها متوووجهه للكوشه

ماقدرت تمسك دمووعها نزلت مثل المطر ع خدها مو قادره تصدق ان احلامها اللي رسمتها من ايام طفولتها تختفي وتتلاشى في ثواني ..

بعد فتره بسيطه.. بعد ماسلم عبدالعزيز وجلس شووي
طلع ومعه عروسته
و الاستريو يشتغل ع احلى الكلمات
قامت وحده من الحضور وبكل
شموووخ ورقصت على


هذا حـظي من على الدنـيا وعيـت
كل ماضوي شمعه في دربي طفت

مع جميع الناس ياربـي وفــيـت
ليه بس اللي معـي بدمعــه وفـت



من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت
دنيتي وهي دنيتـي مني اكــتفــت

اقوى صدمات من يدينك خذيت
هذي صدمـات وجديده شرفــت

جبتها على الجرح وكنك مادريت
وانتا قاصـد ماهـي عني صدفــت

والدليل انـك تبسـمت ومشـيـــت
وانا انادي لك ولا يمــي الـتفـت


ساااااااره شهقت: بنات تشوفون اللي اشوفه

غيداء: ايييييه

البنات مصدووومين ع الحركه اللي سوتها مها


بعد ماانتهى الزواج..

محمد اللي كان واقف برا عند الباب ومعاه جواله يلعب فيه ..

محمد في لحظه غريبه التفت على جنبه وكله دهشه واستغراب ..

محمد ينادي : مااااااجد..

الوليد اللي كان واقف عند سيارته ووراه محمد جاه مصدر الصوت والتفت

محمد بعد مالتفت عليه الوليد نزل راسه وباين عليه متضايق

الوليد راح عنده: شفيييك محمد؟

محمد: مافيني شي

الوليد: من كنت تنادي؟؟

طبعا ماجد كان فيه شبه كبير من عمه الوليد هيأته وشكله من بعيد .. حتى ملامح وجهه .. وسمار بشرته بالضبط نفس الوليد..

محمد خلاص حس بدمووعه بتنزل بس حاول قد مايقدر انه ماينزلها وخاصه بهاللحظات وبهاليووم .. اللي هو زواج اخته ..

الوليد : حموووود .. انت تدري الحين ماجد زعلان منك

محمد: ليييه

الوليد: لانه ضايق صدرك عليه وماجد يحبك ومايبي يضيق صدرك

محمد بنبره تقطع القلب: مشتااااق له حيل

الوليد: كلنا مشتاقين له .. يامحمد ماجد بس يبي الدعاء ادع له بالرحمه

محمد يتنهد: الله يرحمه ويغفرله

خالد: شعندكم هناا جالسين برا

محمد التفت على خالد: بذمتك ياخالد مااشتقت له

خالد مستغرب: مين قصدك

محمد: ماجد

خالد ضاق صدره : اكيد مشتاق له يامحمد .. وربي له فقده ماكنت اتوقعها

محمد دموعه في هاللحظه اعلنت استسلامها

خالد: حموود خلاص ليه الدمووع.. لاتضيق صدرك وتضيق صدرونا معاك

الوليد: خلاص عاد امسح دموعك وتعالوا ندخل داخل

خالد مسك يد محمد: يلا مشينا

دخلوا العيال داخل بالصاله

ماكان موجود الا ابوسعود وام سعود وحصه وعيالها والكل رااح بعد ماانتهى الزواج

خالد : سلاااام

الكل: وعليكم السلام

الوليد: ماشاءالله جالسين وفالينها ماودكم تمشوون تأخرنا

مشعل: ويييين تونا بدري وين رايحين

ام سعود: ايه والله تونا

مشعل راح وحب راس جدته: بعدي والله جدتي الله لايحرمنا منك

الوليد: يالييل يعني لازم نجلس

نواف: ايه اجلس وش عندك يالبزنس

الوليد وخالد جلسوا

محمد: اجل انا بروح انام تصبحون على خير

ام سعود: تعال ماشفناك اليوم اجلس معانا شوي وبنمشي

محمد: والله ياجدتي تعبان ودااايخ

حصه: الله يحفظك .. نوم العوافي

في جهه ثانية من بيت حصه في غرفة الهنوف

ساره: غدوووش خير انشاءالله خلاص عاد

غاده: المفروض بهاليوم تفرحين مو تصيحين

غيداء: وربي بفقدها

ساره: هي ماراحت وسافرت بعيد .. تزوجت بس وبتضل معنا ماراح تفارقنا ولاتنسين زوجها عزوز يعني دووم بتصير معنا



****************************


بالصاله ..

ابو سعود: مشعلووه روح قوول لخالتك وغيداء وغاده يلا بنمشي

مشعل: انشاءالله جدي

نواف وقف: لحظه غيداء بتروح معاكم ؟؟

ابو سعود: لابتجلس عندكم

نواف في نفسه: ايه اشوا

الوليد: يالدوووب انت شرايك يعني.. ايه بتروح معانا

نواف: ليه

حصه: خلاااص يابوي لازم تروح هي كانت جالسه علشان معاها الهنوف

نواف: ايه بس عادي جالسه في بيت عمتها مو غريبه

ام سعود: نواف شكلك منت صاحي .. وش يجلسها بيت ثلاث اولاد ماشاءاالله

نواف بعفويه : عـااااادي جالسه بين اولاد عمتها فيها شي

خالد يكلم الوليد: ههههههه شعنده نوافووووه

الوليد: مدري

نواف: وبعدين نفس الحكايه اذا جت عندكم ياجدتي فيه خالد

ام سعود: بس معاها اختها وبعدين ابوك مو محرم لها عكس انها تكون بين جدها وجدتها

حصه: خلاص نواف لاتناقش في شي معروف ومفرووغ منه

ابوسعود: يلا انا انتظركم برااا

راح ابو سعود ومعاه عياااله ..

نواف: يمه انتي كان رفضتي

حصه مستغربه: نوافوووه انت تتكلم جد والا تستهبل

نواف: لا مااستهبل

حصه: شلون تبيها تجلس عندنا .. والهنوف مو موجوده من تجلس معاه

نواف: عادي

حصه: لا انت شكلك انهبلت يلا بس رووح نووم مع اخوانك

نواف: لا انا بطلع ماراح انام

حصه: الله يهديك.. لاتتاخر طيب

نواف وهو طالع: انشاءالله ..

وانتهى زواااااااج الهنوف بسلااااااام ..

وعم الهدوء على عايلة ابو سعود
هل هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ياترى؟؟


*******************************


قامت على صووت العصافير.. والشباك اللي بجنبها مفتوح وطالع النوور خفيف والجو كان حلوو
التفت للي جنبها وابتسمت بكل حب
كان شكله بريئ وهو نايم كانه طفل..
قامت وتوضت وصلت الظهر

عبدالعزيز وهو في سريره منسدح وعيونه نصها نوم يبتسم: تقبل الله

الهنوف : منا ومنكم

عبدالعزيز جلس و مسووي زعلان: ليه ماصحيتيني

الهنوف :شفتك نايم ولا حبيت ازعجك

عبدالعزيز يلف راسه للجهه الثانيه: انا زعلان منك

الهنوف: عبدالعزيز انا كنت بصلي واصحيك بس انت صحيت قبل

عبدالعزيز يروح عند الهنوف: وانا اقدر ازعل منك

الهنوف: هههههههه

عبدالعزيز يقرب : ليه تضحكين؟؟

الهنوف: تو تقول زعلان منك والحين تقول وانا اقدر ازعل منك

عبدالعزيز: هههههههههه مشيها عاد.. ويلا البسي علشان نرووح نفطر



*****************************


حصه: مشعل يلا قوووووووم

مشعل : يمه حرام عليك خليني انووم امس كله كاارفيني

نواف: يالكذاب امس انت ماسويت ولا شي بس انا ومحمد تعبنا

مشعل : طيب ليه تبوون تقووموني تبوني اتذكر اني فارقت اختي ويضيق صدري خلوني انام

نواف: ههههههههههه اقول قوم بس عليك عذر

مشعل : اوووووووف طيب خلاص انقلع

نواف: مين اللي ينقلع

مشعل: انت

نواف: يمه انزلي وانا بقوومهم

حصه : ان شاء الله الله يهديكم

طلعت حصه عنهم

نواف بضحكه شريره : هاهاهاهاهاي

مشعل بدا يخاف بس مسوي قوي:وش تبي بعد انت يلا اقلب وجهك

نواف : انا اقلب وجهي طيب اوريك


مشعل قام بسرعه من سريره وطلع برا الغرفه

ورااااااح على الدرج
ونواف وراه كانهم توم وجيري


مشعل: يمااااااااااااه يبااااااااااه الحقووني

ابونواف خااف: شفيك

مشعل: الدووب بيطقني بابا هاااوشه

نوااااااااف من فوق: انا جيييت وييينك

مشعل متخبي ورا ابووه

نواف: ان مااخليتك عوود اسنان وانظف اسناني بك مااكون نواف ولد ابو نواف اللي امس عرس اخته وخلوه يصب القهوه

ابونواف: هههههههههه للحين شايها بلبقك

نواف : الييين اموووت .... وينه بس وينه

ابونواف: خلاص عن حركات البزران وخل اخووك بحاله

حصه: ياااااربي الامتى وانتم كذا متى تكبرون عقولكم اختكم الحين بتجي وانا البيت فوق راسي

مشعل ينط : توأم روحي بيجي الحين

حصه: ايه يلا افطروا عشان تستقبلون عبدالعزيز

*****************************


بيت ابوسعود...

غاده: جدتي متى بنرووح

ام سعود: بعد الظهر الهنووف بترووح تتغداء عند حصه وبنروح نشوفها

غاده قامت: ونااااسه برووح اقول لسوسو وغدوو

غاده راحت تركض فوووق وهي راقيه للدرج قابلها خالد اللي كان توه صاحي ونازل تحت

غاده وقفت

خالد بابتسامه حلووه : صباح الخييير

غاده: صباح النور

خالد: من نبرتك هذي شكلك مو رايقه

غاده: انا دووم رايقه بس من اشوف وجهك الحلو اتنكد ويضيق صدري

خالد: تمونين يابنت عمي

غاده: طيب ممكن توخر شوي علشان اقدر امشي

خالد وخر وكمل طريقه من دون كلمه وحده ...




********************************




في بيت حصه..

حصه: هلا والله وغلا تو مانور البيت والله

الهنوف ضمت امها وسلمت عليها

مشعل جاء يركض من الدرج

مشعل: هلااااااااااا هلاااا

وراح لاخته وضمها

مشعل: يالدووبيه اشتقت لك

الهنوف: وانا اكثر


عبدالعزيز : ترى كلها يووم ماامدى هالشوق

مشعل: يووه شيبي هذا يحتك

عبدالعزيز: هههههههههههه غاير منك

مشعل راح وسلم على عبدالعزيز وهو يضحك ...

جلسوا بالصاله ينتظروون ابوسعوود..ولطيفه وولدها

ابونواف: وكيف اصبحتوا انشاءالله مرتاحين

عبدالعزيز: الحمدلله .. احلى صبااح اصبحته اليووم

ابونواف: الحمدلله ..على كل حال

الهنوف: اجل محمد وينه ماشفته

نواف: والله تعبت وانا اصحييه مو راضي

مشعل: ولايهمك انا اروح واصحيه غصب

ابونواف: اقوول انثبر بس خله بيصحى الحين

الهنوف: ياقلبي شكله تعبان خلووه يرتاح

في هاللحظه دخل ابوسعود ..

ابوسعود: السلااااام عليكم

الكل: وعليكم السلام

سلم ابوسعوود عليهم وراحوا الرجال بالمجلس وجلسوا الحريم بالصاله..

غيداء: يالدوووووووووبا كبرتي

ساره: هههههههه ووع متزوجه

الهنوف: حرام عليكم خلاص يعني مااجلس معكم

غيداء: لاعاد تصدقين الحين تروحين تجلسين مع الحريم

الهنوف: هههههههههههه

ساره راحت وجلست جنب الهنوف: واخبار عزووووز

الهنوف: يسلم عليك

ساره: وكيف امس وش سويتوا وش ماسويتوا

لهنوف تدف ساره: اقوول انقلعي بس

ساره: ههههههههههههههههه



***********************



فارس: يووه عزوز ياشينك كذا

عبدالعزيز: ليه شفيني

فارس: مسوي ثقل ورسمي

نواف: هههههههههه يقالك يعني متزوج

ابو سعود: ايه عاد خلاص صار الحين رجال

خالد: قوويه ياجدي يعني اول كان بزر

العيال ميتين ضحك

عبدالعزيز: افاااا ياجدي

ابوسعود: لا شفيكم انتم بس يعني خلاص اللي متزوج يعقل ولايجلس الا مع المتزوجين

نواف: اوووف اجل انا بتزوج

ابو سعود: ههههههههههههه الله يعينا عليكم بس بنزوجكم في ليله وحده ونرتاح

الكل: هههههههههههههه



********************************


غاده تكلم بالجوال: اقوولك مقدر الحييين

فجر: اووف طيب فيصل ازعجني يقول ابيها ضروري

غاده: قوليله ماتقدر مشغووله مره

فجر: طيب متى بتدخلين

غاده: مدري يافجر والله اذا دخلت بخبرك

فجر: اووكي .. يلا باي

غاده باي..

ساره : من تكلمييييييين

غاده: بسم الله خرعتيني

ساره: ههههههه تعالي تعالي هنو بتروح سلمي عليها

غاده: يلا

الكل سلم على الهنوف وعبدالعزيز وودعووهم علشان يسافروون..



********************************



ام مها فرحانه: لا مو مصدقه اللي اسمعه انا

فهد: صدقي وليه ماتصدقين

ام مها: معقووله يافهد

فهد: ياليتك كنتي معاااي بالحلم والله بتعذريني

ام مها : ياليت هالحلم جاااي من زمان

فهد سند راسه على ورا: اااه مدري شسووي الحين

ام مها راحت وجلست جنب فهد: انا كل شي عندي .. بس اللي ابيه منك تسمعني زييين وانت عليك تنفذ اللي اقوله

فهد: عطيني قووولي أي شي وانا بنفذ اللي تقولينه



*******************************



بعد زواج الهنوف بـ 3 ايام ...

غاده كانت جالسه على سريرها ومعاها اللاب تووب وداخله الماسنجر
طبعا غدو اضافت فيصل عندها بقائمتها بعد ماكلمته اكثر من مره مع فجر

Faisal

منووووره الماسنجر ..

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

النور نورك هلا والله

Faisal

وينك من زمااان ماشفناك

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

شسووي يافيصل انشغلت هالايام والله

Faisal

ماعليه معذووره .. المهم اخبارك

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

تماااام .. انت كيفك

Faisal

تمام دامك تمام

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

تسلــم

Faisal

الله يسلمك .. بصراحه التوبيك حقك رااايق

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

تسلملي .. والله ودي اروووح البحر من زمان عنه

Faisal

ولايهمك اجي امرك ونروح مع بعض ونجلس عالبحر والجو رايق وانواع الفله

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

ههههههههههههه يلااا

Faisal

ههههههههههه وناخذ فجر علشان ماتزعل وتذبحنا

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

ههههههههههههه ايه اول وحده فجووره ياحبيلها

Faisal

وينها مادخلت اليووم ؟؟

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

مدري عنها بدق عليها اشووف

Faisal

لاا ياحلوه انتظري .. ابيك شووي من دون فجر

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

شبغيت فيصل ؟؟

Faisal

اممممم مدري شقوولك ياغدوو .. بس اهم شي ماتعصبين

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

ماراح اعصب .. يلا قووول

Faisal

انتي شفتي كيف يوم غبتي ماقدرت احصلك طفشت وانا انتظر..
يعني اشووفك بس بالصدفه في الماسنجر

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

يعني وش اللي تبي توصل له يافيصل

Faisal

شفيك شكلك عصبتي .. اذا بتعصبين خلاص بسكت

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

ماعصبت يلا كمل وقول اللي عندك

Faisal

انا اقوول لو تصير علاقتنا عالجوال احسن علشان كل مابغيتك دقيت وكلمتك

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

فيصل بليييز اسمحلي جوال مااقدر

Faisal

ليه طيب

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

فيصل خلاص قلت لا يعني لا

Faisal

طيب لاتعصبين روقي مااحبك وانتي معصبه

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

ماعصبت ولاشي .. عالعموم انا بطلع

Faisal

لحظه لحظه غدووو انا ماصدقت تدخلين واشوفك .. ويين بدري

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

تعبانه وابي انوووم مره دايخه

Faisal

اوكي ماودي اجبرك .. خذي راحتك ونوم العوافي

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

الله يعافيك .. يلا تامر شي

Faisal

سلامة قلبك .. وانتبهي لنفسك

أحب الليل والسهرهـ ,, على شاطيـ بحـــر هاديـ !!

الله يسلمك .. باي

Faisal

بايااااات


***************************



انتهى ...

غاده وفيصل .. هل علاقتهم بتستمر وتتطور اكثر ..؟؟

وفهد وزوجته ايش الشي اللي مفرحها .. وايش هو سر حلم فهد اللي حلم فيه بعد الزواج ؟؟

انتظروووووووني ..


الغيـــــــــد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:34 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارت التاسع عشر . . .


غيداء: غادووه وبعدين معاك

غاده: غيداء لاتصيرين كذا لاتخربين علي

غيداء: علشاني قلتلك تغطي عنه تقولين تخربين علي .. غاده انا احبك وابي مصلحتك

غاده: جدي ماقال لي شي

غيداء: غاده ماعليك من جدي والله كبرتي خلاص استحي

غاده: مابي حرام عليك توني صغيره

غيداء قامت : شووفي اذا تحبين اختك تغطي واذا غير كذا سوي اللي تبييين وطلعت غيداء من الغرفه ..




**********************************




في النمــــسا وبالتحديد

فندق بريستول فينا,

كان الوقت متـأخر بالليل قامت من سريرها حست بضيقه فقامت وراحت عند الشباااك وفتحته وكان الجو باااارد

وقفت تتأمل المكان هااادي.. الحركه شبه منعدمه .. الناس هاديه ونايمه ..

عبدالعزيز حس فيها بعد مادخل عليه الهواء البارد من الشباك قام وجلس يطالع فيها

الجوو بارد والهنوف مالبست لبس يدفيها .. خاف انها تمرض قام وراح عندها

عبدالعزيز من وراها حط ايده على كتفها : هنووفتي

الهنوف التفتت بابتسامه: هلا

عبدالعزيز: شتسوين هنا

الهنوف: مبسووطه على الجو مره رايق

عبدالعزيز: برد عليييك .. البسي لبس يدفييييك

الهنوف: مو برد عادي

عبدالعزيز : الحين تقولين عادي .. واذا مرضتي انا اللي بتورط فيييك .. واوديك من مشتشفى لمستشفى

الهنوف: لاتوديني .. مولازم وانشاءالله ماامرض

عبدالعزيز: ههههههههه بتجلسين ماتبين احد يوديك اذا مرضتي .. على هالحاله بتموتين

الهنوف: اموووت ولا اذل عمري علشان ناس يودوني مستشفى

عبدالعزيز: هههههههههههههههههه بسم الله عليك من الموووت .. انشاءالله يومي قبل يوومك

الهنوف لفت من عند الشباك مسويه زعلانه

عبدالعزيز: فديت الحساسين انا .. اللي بسرعه يزعلون .. هنوو يلا ترا انا بمووت من البرد كيف انتي مابردتي

الهنوف: خلاص روح نام وانا بجلس مره عاجبني الجو ومو بردانه

عبدالعزيز: مو على كيفك بتجين تنامين معاي .. ماراح اخليك لحالك

الهنوف: خلاص عبدالعزيز وربي مو برد

عبدالعزيز يمد ايده للهنوف: بتجيين معاي والا كييف

الهنوف: مابي بجلس هنا

عبدالعزيز : طيب انا اوريييك

قام عبدالعزيز مسكها من خصرها وشالها معاااه

الهنوف: عزوووز نزلني حرام عليك

عبدالعزيز: هههههههه خلي عنادك ينفعك




************************************



رنا: شفيك انتي اليووم نفسيتك زفت

مها: سحر مدري شفيها ماترد على جوالها

رنا: دقي على بيتهم

مها: دقييييت ومافي احد يرد

رنا: يعني وين بترووح

مها: مدري والله يارنا اني خايفه

رنا: الحمدلله تخافين من ايش

مها: اخاف صار لها شي

رنا: اقول اعقلي .. يمكن طالعه مع اهلها وناسيه جوالها بالبيت

مها: رنووو من امس وانا ادق

رنا: غريبه يعني وين راحوا

مها: مدري الله مدري.. ياربي وين راحت هالبنت



****************************



كانت طايحه عالارض وحاطه ايدها على خدها ودمووعها تسيل من الالم اللي فيها

يوووسف : انا كم مره قلتلك سوي اللي اقولك عليه

هيا بصوت يقطع القلب: وانا شسووويت الحين

يوسف: اسمعيني ياهيا والله ثم والله اشووفك انتي وبناتك طالعين من هالباب والله ماتشوووفون شي يرضيكم

هيا : انت شفييييك ليه تبي تحرمنا من اقل شي نسوويه .. الى متى بتضل شخص اناني مايهمه الى نفسه ... شخص عمره مافكر بغيره .. شخص ماعنده مشاعر والااحساس باللي يسوويه.. احترم الناس يحترمونك يايوووسف

يوسف: الناس بتحترمني غصب عنها .. مو انتي اللي يعلمني الكلام

يووسف في لحظة غضب منه راح ومسك هيا من شعرها ووقفها على رجولها وهي ماسكه ايده وتصارخ

يوسف: هالمره انا بعديها لك بس المره الثانيه اشوووفك طالعه برا بيتك والله ياهيا ماتشوفين طيب .. وتندمين على اليوم اللي تزوجتي فيه يوسف

هيا بصووتها التعبان : وانا طووول عمري اتحسف واتندم على اني تزوجت وارتبطت بشخص مثلك اناني

يوسف مسكها بقووه ودفها على الجدار

يوسف: وانا بخليك صدق تتندمين عاليوم اللي عرفتي فيه يوووسف وطلع من غرفته معصب

العنوود كانت تسمع كل شي يصير بينهم اول ماطلع ابوها راحت للغرفه تركض ودخلت على امها وشافتها طايحه راحت لها ومسكتها

العنود: يمه حبيبتي شفيييك شصاير

هيا بصوتها التعبان: مافي شي يالعنود ..

العنود: حسبي الله عليه .. ليه يسوووي كذا يمه انا شفته طالع معصب وسمعت كل شي بينكم .. يمه الى متى بتخبين عننا كل شي يسويه ابوووي .. يمه خلاص الى متى نصبر على هالحاله

هيا: العنود مو وقته الحين وديني على سريري ابي ارتاح

قامت العنود وساعدت امها وودتها لسريرها

رهف دخلت ماتدري شسالفه كانت نايمه وصحت من صراخ ابوها

شافت امها على السرير وباين عليها التعب

رهف راحت تركض

رهف: ماما حبيبيتي شفييييك

طبعا هيا ماكانت ترد على بنتها تعبانه حيييل وتحس بدووخه

العنود: ومن فيه غيره بيسوي بامي كذا

رهف: عنووده ماما تعبانه لازم تروح المستشفى مايصير

العنود: لانشاءالله هي بس محتاجه راحه

رهف: شووفي كيف شكلها حرام عليك

العنود: رهووف لاتخوفيني

رهف: طيب انا عندي الحل وطلعت من الغرفه تركض

والعنود مستغربه ماتدري وش الشي اللي براس اختها.. وخايفه على امها اللي ماصارت ترد عليهم تناظرهم بعيوون تعبانه وبس




***********************************


خالد اللي كان جالس بالاستراحه في وقت متأخر بالليل مع ربعه وفالينها ومبسوووطين

كان يلعب بلاي ستيشن ورن جواله

خالد قام وراح لجواله ورد ..

خالد: هلا وغلا

رهف : اهلييييين خالد

خالد: هلا رهووف

رهف: خالد الله يخليك تعال الحيييييين بسرعه

خالد: خير .. فيه شي رهف ؟؟

رهف وتغير صوتها: امي ياخالد تعبانه مره تعبااانه بسرعه محتاجينك ياخالد

خالد خاف: طيب طيب دقايق وانا عندكم

طلع من الاستراحه مستعجل والعيال مستغربيييين يكلمونه ومايرد عليهم

ركب سيااارته وهو خااايف على امه .. يحس بشعوور مو طبيعي في هاللحظه ..

يسوووق سيارته من دوون شعوور ... وكان يسرع سرعه جنووونيه

في ثووواني وصل للبيت وكان الباب مفتووح دخل وهو مايدري شسالفه وكان بالصاله مافي احد

قابلته رهف نازله من الدرج وراحت له وضمته وهي تصييييح

خالد: رهف امي وينها ..

رهف متمسكه بقووه في خالد وخالد يحاول يبعدها عنها

خالد: رهف خليني اروح اشوف امي وينها

في هاللحظه خالد ورهف سمعوا صرررخه قووويه من العنوود

خالد بسرعه راح فووووق ودخل الغرفه ومعاه رهف

وكانت العنود ماسكه امها وتحااااول تصحيها وتضربها مع خدها

خالد راح عند امه

العنود وهي تصيح: امي ياخالد ماترد علي ماترد

خالد بسرعه شالها بين ايدينه كانت امه ثقيله شوووي بس بقوته قدر عليها وطلع من الغرفه من دوون مايهمس بهمس واحد والتفت قبل يطلع

خالد: وين عبايتها

رهف والعنود طلعوا من بعده ومعاهم عباية امهم وراحوا ركبوا في السياره مع خالد

وصلوا للمستشفى ودخلوها من عند الطوارئ

بعد مادخلوها جلس خالد مع اخواته ينتظروون الدكتور يرد عليهم

رهف والعنود جالسين بالكرسي وخالد واقف مو قادر يجلس يرووح ويررجع على نفس المكان



**********************************



مشعل: يبه والله كذا احسن

ابونواف: لا يامشعل كمل دراستك بعدين تعال عندي بالشركه

مشعل: يبه طفشت والله

ابونواف: لازم تصبر كلها سنوات وتمر بسرعه

نواف: غريب انت يامشعل شتبي في الشركه وغثاها

ابونواف: اقووول اعقل بس لاتخرب اخووك علي مافي غيره بينفعني

نواف: ههههههههههه الله يخليه لك

مشعل: والله اشتغل بالشركه مع ابوي اصرف من هالدراسه الغثيثه

نواف: ومن قال ابوي بيخليك توقف عن دراستك يبيك تكمل بعدين تشتغل معاه والله تعب يامشعل

ابونواف: نوافوووه انت شعليك منه .. انت ماتبي بكيفك .. هوو يبي وعاجبه الوضع

نواف وهو يقوم : ههههههههههه ااسف خلاص سكتنا .. انا بطلع انام تمسوون على خير

ابونواف: الله يصلحك ويهديك .. وانت من اهله

مشعل: اقووول بابا

ابونواف: والله ان كلمة بابا ترفع ضغطي بس منك تجي حلووه

مشعل: هههههههههه تسلم يابابا

ابونواف: قوول اللي عندك يارووح بابا

مشعل: ودي اطلع مع فارس الحين

ابونواف: وين تطلع .. رووح نام وبكرا اطلع الوقت متأخر يامشعل

مشعل: والله ماراح اتاخر شويات وراجع

ابونواف: لا اجلس علشان ندق على الهنوف الحين

مشعل: والله تدق عليها ؟

ابونواف: ايه

مشعل: خلاص اجل بجلس بس يلا دق من زمان عنها والله

اخذ ابونواف الجوال ودق على بنته ..

عبدالعزيز : الووو

ابونواف: الو السلام عليكم

عبدالعزيز: هلا هلا والله وعليكم السلام

ابونواف: كيف الحااال .. وواخباركم وينكم ماعاد تدقوون

عبدالعزيز: يشهد الله اني كل يوم بدق بس اني انسى

ابونواف: ماعليه معذوور اهم شي مبسوطين ومرتاحين

عبدالعزيز : الحمدلله على كل حال .. واخبار خالتي والعيال

ابونواف: الحمدلله مايشكوون باس الكل بخير وعافيه

عبدالعزيز: الحمدلله

ابونواف: اجل الهنوف وينها

عبدالعزيز : والله الهنوف تصلي الحين

ابونواف: اجل هذا مشعل معاك مزعجني يبي يكلمك ..

مشعل: هلا والله وغلاااااااااااااا

عبدالعزيز: هلاااااابك ... اخبارك ياحلوو

مشعل: تماااااام .. اخبااارك واخبار النمسا

عبدالعزيز: كل شي تماااام ... والله ياليتني ماخذك معاي

مشعل: تتطنز انت ووجهك

عبدالعزيز: ههههههههههه لا ماتطنزت بس والله ودي انك معي .. ااحبك ياولد خالتي وماابي افارقك ابد

مشعل: اقووول لايكثر بس وعطني اختي

عبدالعزيز: والله الشرهه مو عليك الشرهه عاللي جالس يمدح فيك

مشعل: هههههههههههه وين اختي بس مشتاق لهااااا حييييل

عدالعزيز: مافيه خلاص الحين صارت زوجتي ومو على كيفك كل مره تكلمها

مشعل: اوووف وبيحرمني من توأم روحي بعد .. عطني اختي يلااااا

عبدالعزيز: طيب خلاص لاتصيح ياشاطر هذي الهنوف معاك

الهنوف: الوو

مشعل: هلا والله وغلاااااا عاش من سمع هالصووووت

الهنوف: هلابك ... عاشت ايامك

مشعل: اخبار علووووم .. وكييف الدوووب وياك

الهنوف: ههههههه الحمدلله كل شي تمام

مشعل: الدووب اهم شي اذا سوا فيك شي قوليلي وانا اوريك شغله

الهنوف: ماشفت منه والله الا كل خيررر

مشعل: ايه اشوووا

جلس مشعل يكلم اخته شوووي وبعدين كلمها ابونواف وحصه ..




*********************************



في المستشفى بعد ماطلع الدكتور وطمنهم على هيا

كان خالد جالس على طرف السرير وجنبه رهف ومن الطرف الثاني كانت جالسه العنوود

خالد بصوت كله حنيه : الحمدلله ع سلامتك يالغاليه .. ماتشوفين شرانشاءالله

هيا: الله يسلمك .. وين احنا الحين

العنود: يمه حبيبتي احنا بالمستشفى

هيا جلست تناظرهم ومو مستووعبه ماتذكر شي من اللي صار

دخل الدكتوور

الدكتور: الله يعافيك اخوي خالد امك محتاجه راحه لازم تخلونها ترتاح الحين

خالد: انشاءالله دكتوور

رهف : خالد

خالد التفت لها وبابتسامته الحلووه: هلا رهف

رهف : لاترووح وتخلينا خلك دايم عندنا .. نبيك ياخالد

خالد مو مستوعب الكلام اللي طلع من رهف .. مايدري وش يقوول لها مايدري وش يرد عليها

العنود حبت تغير السالفه

العنود: يلا نطلع امي محاتجه راحه

خالد: يلا مشينا

طلع مع اخواته برا الغرفه

خالد : يلا علشان اوديكم للبيت

العنود: لا بنجلس مع امي

خالد: العنود امي تعبانه وبتنام .. انتم روحوا ريحوا ونوموا بالبيت شووي واذا جا العصر جيتكم وجينا مع بعض للمستشفى

العنود: بس يمكن تحتاجنا

خالد: ماعليك يالعنود عندها كل اللي تبيه واذا احتاجت شي فيه السيستر معاها

العنود: اوكي خلاص

طلع خالد مع اخواته ووداهم البيت ورجع للبيييييت

خالد توه داخل من الباب .. وكان الوقت تقريبا 8 الصباح

ابوسعود: خالد

خالد: سم ياجدي

ابوسعود: توك راجع من الاستراحه

خالد: لا

ابوسعود: اجل

خالد: ايه ايه راجع من الاستراحه

ابوسعود: شفيك خالد

خالد: مافيني شي جدي .. انا بروح انام تمسى على خير

ابوسعود: الله يحفظك وانت من اهله



**************************************
لطيفه كانت هي وولدها فارس يرتبوون في غرفة الهنوف وعبدالعزيز اذا رجعوا لان عبدالعزيز بيسكن عند امه

فارس: يمه تعبت خلااااااااااص

لطيفه :خلاص هانت مابقى لنا شي

فارس: خلاص يمه الباقي يزينه هو وحرمته

لطيفه: حرمته عروس وتبيها تزين

فارس ينسدح عالسرير : عااادي.. وبعدين ترا باقي لهم وقت علشان يرجعووون ليه مستعجله

لطيفه: قم بس عن السرير توني مرتبته

فارس: والله تعبت برتاح شووي

لطيفه : فااارس خلاص اطلع لاترتب معاي بس لاتحوس علي

فارس: شفيك ماما عصبتي

لطيفه: رفعت ظغطي الله يهديك

فارس راح وحب راسها : اسف يالغاليه والله مااتعودها




****************************************


بالمستشفـــى

خالد نزل اخواته وقال : انا رايح مشواار قصير وراجع

نزلو اخواته وراحو لامهم

العنود: الحمدلله على سلامتك يااغلى الغوالي

هيا ببتسامه صفرا : الله يسلمك ... من جااابكم

رهف : في غيره..

هيا : ابوووووك

العنود: لا ويين حلم ابليس بالجنه ...

هيا تضحك بدوون نفس : هههه مين لايكون ليموزين ؟؟!!

رهف : لا .. جينا مع خالد الله يخليه لنا

هيا سكتت فتره

رهف : ياااااااااااهوه وين وصلنا

هيا: هلا

رهف: يمه انتي تدرين ماجابك هنا للمستشفى الا خالد .. وماشالك من بيتك الا خالد
وابووي ماحس فيك للحين ..

العنود : رهف خلاص مو وقت كلامك البايخ الحين

رهف : اووووف مدري متى يكون وقت لكلامي خلاص سكتنا

في هاللحظه انطق باب الغرفه ..

العنود: تفضل

دخـل خالد وكان معاه بوووكيت ورد

خالد بابتسااامه حلووه : السلاااااام عليكم

الكل: وعليكم السلام

خالد راح عند امه وحط البوكيت بجنبها وحبها على راسها

خالد: الحمدلله كأنك اليووم احسن من امس

هيا: الحمدلله

خالد جلس عالكرسي : شفتي يمه الدكتور شقال فييييك.. يقول عندها انخفاااض ضغط حاد .. من قلة الاكل

هيا : هالدكاتره ماعندهم سالفه طوول يومي وانا اكل

خالد: هههههه ايه بس اكلك اكيد مو صحي

رهف: اووخص يالدكتور بديت تتفلسف مو صحي والا صحي

خالد: ايه والله الدكتور يقول مو انا

العنود: ماعليك منها .. ايووه شقال بعد

خالد: اهم شي يقول تاكل كووويس وماتجهد نفسها كثير.. عاد انتم انتبهوووا لها واكلوها زين

رهف: ماطلبت شي يادكتوور خالد

خالد يبتسم ويلتفت لامه: طيب يالغاليه متى ودك تطلعين

هيا: لو الود ودي الحييين

خالد: اووكي ولايهمك نطلعك الحين لان الدكتوور يقول خلاص الحمدلله هي بخير وتقدر تطلع

طلع خالد مع امه واخواته من المستشفى ووداهم للبيت وبعد ماتطمن عليهم رجع ..

(( طبعا يوووسف للحين مادرا لانه من طبعه يجلس ثلاث ايام واكثر عن البيييييت ))




***********************************


غاده كانت جالسه بغرفتها تقرا مجلة وصارت ماتشوووف خالد كثير من بعد ماتغطت عنه

ورن جوالها بهاللحظه وكان الرقم غريب

غاده ردت : الوو

.... : مرحباااا

غاده: مرحبتين .. مين معاي

.....: بقولك بس ماتعصبين

غاده: يلا مين

.....: بس وعد ماتسكرين بوجهي

غاده: خلاص طيب بس قوول مين

....: انا فيصل

غاده الا الان مو مستووعبه

فيصل : غدووو بليز خليك هاديه ومابيك تنفعلين وتعصبين

غاده: فيصل ومن وين لك رقمي

فيصل : افاااا لا مابي كذا من بدايتها عصبتي

غاده: فيصل

فيصل: لبييييه

غاده: انا سألتك وجاوبني من وين لك رقمي

فيصل : يوه ياغاده مااحبك كذا معصبه روووقي واقولك

غاده: فيصل انا ماعصبت بتقووول والا سكرت

فيصل : اخذته من فجر

غاده: وربي كنت متوووقعه .. اووكي باااي

فيصل: تعاااااااااالي لحظه .. انا ادري بتروحين تهاوشينها ترا والله مالها ذنب انا غصبتها

غاده: ماراح اهاوشها خلاص بااااي وسكرت من دوون ماتسمع شي من فيصل

فيصل : اووووووووف شكل مافي امل ترضى اني اكلمها بالجوااال الله يعين .. بتصير مشكله بينها وبين فجر وانا بروووح فيها




***********************************



ساره تنادي : غيداااااء ..

غيداء اللي كانت جالسه مع الوليد بالصاله : هلااا شعندك

ساره: تعالي تعالي بسرررعه لايفوووتك

غيداء: اسمحيلي سارونه مالي خلق

ساره: والله انتي الخسرانه

الوليد: والله خسرانه اذا جت عندك

ساره: غدوو ماعليك منه بسررررعه والا ازعل

غيداء قامت: لاعاد اذا زعلتي انتي وش يرضيك يلا جييييت

الوليد: طيب انا مايصلح اجي

ساره: لاحبيبي انت اجلس مايصلحلك

الوليد: ميت عليييييييك تكفين بجي

غاده اللي كانت توها طالعه من المطبخ ومعاها كاس عصير

الوليد: ياهووه ترا احنا موجودين

غاده التفتت : سوووري ماشفتك ياحلوو لاتعصب طيب

الوليد: تعالي اجلسي طيب

غاده راحت وجلست جنب عمها

الوليد: ماشاءالله عليك ياغاده ماعمري شفت ايدك فاضيه دايم تاكلين ماتشبعين

غاده: حراااااااام عليك يالدوووب من زينك انت عاد وربي اني مااكل كثير

الوليد: ههههههههههه

غاده قامت: انقلع يالدوووب الشرهه مو عليك الشرهه عاللي يجي ويتعب عمره ويجلس معاك

الوليد: انتي اللي جيتي وجلستي ماغصبتك وجلستك معاي

غاده: الله واكبر ومن اللي ناداني وقال تعالي اجلسي

الوليد: مدري والله شكلك تحلمين

غاده : المهم ماعلينا الحيييين

الوليد: خييير شعندك

غاده متردده : اممممم الا خالد غريبه وينه ماعاد نشوووفه

الوليد يناظرها بطرف عين : مالغريب الا الشيطان يابنت اخووي وبعدين شتبين بخالد هاااه

غاده: اووووف ترا مااحب النظرات هذي

الوليد تعدل: هههههه لا عاد جد شتبين فيه

غاده: مابي شي .. بس اسال لاني من زمان ماشفته بالعاده معسكر بالبيييت ومسبب ازمه لي

الوليد: والله مدري عنننه .. بس ماالوومه مادام صار فيه بنتين يتغطوون عنه .. مو زي اووول

غاده: يارررربي كل ذا حياااء يعني

الوليد: وانا شدراني عنننه رووحي قوليله واساليه انا شدخلني

غاده: اوووف انت شفيك نار شااابه ..

الوليد: شابه والا شااااب هههههههههههههه

غاده: يااااسخفك والله

الوليد: مو اسخف منك

غاده قامت : من جد الجلسه معك ماتنطاااق

الوليد يمزح: مع السلامه فراقك عييييييد

غاده: مشكووور ياأحلى عم بهالدنيااا .. وطلعت فوووق

الوليد يكلم نفسه : شفيهم هذوولي كل مالقيت لي واحد اسوولف معاه راح وتركني .. والله اني اهبل يوم اني جالس بهالصاله ورا مااطلع مع ربعي اصرف...

قام الوليد وطلع من البيت ...



**********************************


كان جالس بغرفته والافكار تاخذه يمين وشمال .... : آآآهـ من هالدنيا
ام مها : بسم الله عليك من الآهـ

فهد : تعبت حيـــــــــــــــل

ام مها: اذكر ربك وقووول هالحلم اللي خايف منه يافهد

فهد : ودي اقولك بس احس فيه شي يمنعني

ام مها: قوول وصدقني بترتاح وانشاءالله اقدر اساعدك واريحك

فهد تعدل في جلسته وبدا يقووول لزوجته الحلم :


***********************************

انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــى البارت

انتظروووني البارت الثاني مع حلم فهد والاحداث اللي راح تصير



سي يوووو



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:37 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العشــــــرون

كنت امشي بطرييق طووويل وبنهايته لقيت قدامي مزرعه كبيره وخضراء
رحت بدخلها بس كان فيه رجال منعني من الدخول
وسالته قال لي هذي مزرعة عبدالعزيــز بن ناصر قلتله طيب ابي ادخلها بس رفض وقال مااقدر ادخل شخص ظالم

انا انفجرت بهاللحظه عليه وهاوشته من هوو علشان يقول لي هالكلام .. وتوني بمد ايدي عليه ويمسكني واحد مع وراي

التفت عليه وكان ابونواف .. يناظرني بنظرات احرقتني والله كأني اشوووفه الحين قدامي وبعيووونه يناظرني هذيك النظرات..

بعد فتره من نظراته القاتله لي ... سألني وقال شتبي جاي هنا

انا مارديت جلست فتره اطالعه احس لساني انربط ومو قادر اتكلم
سألني بنبره اقوووى مره ثانيه وقال فهد شتبي ؟؟

انا على نياتي قلتله ابونواف شوف هذا يتهمني ويقول انت ظالم
ضحك بوجهي وقال مااتوقع انه قال شي غلط يافهد

انا بهاللحظه خلاص انقهرت يعني حتى ابونواف يقول كذا
ابونواف بعدها قال لي يافهد انت تبي تدخل هالمزرعه الحلووه صح؟؟

انا رديت عليه وقلت ايه اكيد

قال رااااجع افعاالك وشووووف انت شمسوووي وهل انت تستاهل كلمة ظالم والا لا ..

بعدها اختفى وراح بعيييييد مدري وين راح جلست اناديه بس مالقيت جواااب

بعد فتره التفت وراي واشووووف المزرعه تحترق انا ابي اتحرك وانحاش بس خلاص رجوولي مو شايلتني والنار كل مالها وتكبر وتكبر وانا احس خلاص اشوف موتي قدامي ودي امشي بس مااقدر رجولي انشلت

بعدها جاني صووووته من وراي صوووته والله صوته ايه سمعته صوت اللي ظلمته كان يناديني يقول خااالي

انا التفت عليه وكان في وجهه تعابير خوووف وقلق كأنه وده يساعدني علشان مااحترق بالنار اللي صارت تزييييييد

قرب عندي ومد ايده لي وهو يقووول عطني ايدك ياخالي

مديت ايدي له وصحييييييت من النووم
تنهد فهد وكمل : وهذا الحلم يا ام مها

ام مها: انشاء الله خيييير يافهد .. لايضيق صدرك
بس كل اللي ابيه منك ترووح وتطلب منه السماح هو وابونواف الدنيا ماندري شمخبيه وراها من اقدار

حتى اختك لطيفه تروح لها وحصه خلاااص صف حساباتك معاهم خلهم يذكرونك بالخير يافهد ... يذكرون فهد الانسان الطيب اللي تغير عليهم وصار غير اول .. خلاص راح فهد اللي يعرفووونه ..

فهد : خلاااص تكفين بس .. اللي فيني كافيني الحيييين

ام مها قامت: خلاص طيب اخليك ترتاح الحييين .. مره مبين عليك التعب

فهد: صحيني بعد شووي بس ابي اريح ..

ام مها: انشاءالله .. من عيوني

فهد بابتسامه : تسلم عيونك يالغاليه

ام مها ابتسمت بخجل: نوم العوافي وطلعت برا الغرفه ...


*******************************



في النمسا .... شلالات krimml( كريمل )


كان الجوووو بارد وممطر .. وصووت الشلالات القوووي .. صاير الجو رووووعه ..

عبدالعزيز اللي كان لابس جاكيت .. وبردااااان مره ومتغطي ماينشاف الا راسه: هنووو خلاص انا تجمدت يلا مشينا

الهنوف: ياربي شهالحظ رزقتني بواحد شايب

عبدالعزيز: الهنوف والله اتكلم جد بموووووت بررد انتي كيف ماتبردين

الهنوف : حرام عليك مو لهالدرجه عاد .. بعدين ماشاءالله الله لايضرك شوووف كم لبس لابس

عبدالعزيز قام : خلاص انا برووح وانتي اجلسي لحالك

الهنوف لاشعوري قامت ومسكت ايده : وين بتروووح

عبدالعزيز : هههههههههههههههههه ( يرفع حواجبه) شفتي انك ماتقدرين تستغنين عني

الهنوف: وانا من لي غيرك بهالدنيا

عبدالعزيز: وه بس .. فديت اللي مالهم غيري بهالدنيا

الهنوف: يلاعاد خلاص تعال اجلس .. والله المكان رووعه ..

عبدالعزيز: ياقلبي والله برد مره انا مو قادر اتحمل تعالي الحين نطلع فووق ناخذ لنا كوفي ندفي شووي ونرجع

الهنوف : اووكي

عبدالعزيز مسك ايد الهنوف وراحوا فووق ..

بعد مااخذوا الكوووفي وحس عبدالعزيز بالدفا رجعوا للشلالات

عبدالعزيز: اقووول انا شكلي بدخل جووا

الهنوف: ويييييييين

عبدالعزيز : ههههههههه شفيك يالخوافه برووح جوا على هذيك الصخره علشان تاخذين لي صووره حلوووه

الهنوف: لاااا عبدالعزيز صاحي انت

عبدالعزيز: شفيك .. والله عادي تبيني اجي هنا ولاادخل جووا

الهنوف: وربي المكان خطر ماشفت احد داااخل كل العالم تتفرج من بعيد ..

عبدالعزيز: ماعلي منهم .. انا ابي ادخل والله شاقني المكان

الهنوف والعبره خانقتها: عزوووز ترى فيه ناس تخاف عليك وتحبك

عبدالعزيز: ههههههه طيب تبيني ماادخل

الهنوف: ايه

عبدالعزيز: عطيني بووووسه

الهنوف تبي تصرف الموضوع : خلاص بعدين طيب

عبدالعزيز: انا ابي الحين

الهنوف: عزوز صاحي قدام هالعالم

عبدالعزيز: عااااادي شوفي هذاك تبوووس فيه حرمته من الصبح ماقالت لا قدام العالم

الهنوف: شدخلني فيها

عبدالعزيز : اجل يلا بروووح مع السلامه

الهنوف: عزووووووز ياسخفك

عبدالعزيز ادري اني سخيف علشان كذا بخليييك ترتاحين مني

الهنوف عصبت : حرااام عليك .. وبعدين معاك

عبدالعزيز : ههههههههههههه فديت المعصبين انا .. روقي ياقلبي روقي

الهنوف: وانت تخلي الواحد يرووق

عبدالعزيز : طيب هنو بطلب طلب

الهنوف: امر

عبدالعزيز: مايامر عليك عدو .. تكفييين بدخل وربي في نفسي اجلس على الصخره الكبيره وابيك تصوريني

الهنوف: شسوووي خلاص ادخل .. والله يحفظك

عبدالعزيز : هههههههههه صرتي ماما وانا مدري

الهنوف: شفيك شتبيني اقووول

عبدالعزيز: هههههههههههههههه قولي اللي تبين يلا بس خووذي الكاميرا علشان يمديك تاخذين لي صووره قبل اطيح واموت

الهنوف: لااااا اجل خلاص مافي روووحه ..

عبدالعزيز: خلاص خلاص برووح ... وياويلك تتزوجين واحد غيري

الهنوف عصبت : بتزوج عشره بعدك ...

عبدالعزيز : هههههههههههه يهون عليك .. يلاااا بس بدخل قبل تهونين

الهنوف: شوي شوي انتبه وانت دااخل

عبدالعزيز: من عنووووني

عبدالعزيز قبل مايدخل رمى جاكيته على جنب وماصار عليه الا قميص خفيف

دخل عبدالعزيز وهو خااايف بس في نفس الوقت مبسووط ومسوي قوي عند هالعالم ..

المكان كان وعر وبالصعوووبه تقدر تدخل والصخر كان املس ..

الهنوف اللي كانت واقفه بعيد وتراقبه وقلبها على نااااار من الخوووف ماكانت ودها تخليه يدخل بس عبدالعزيز عنيد وبيسوي اللي براسه

كل الناس الموجودين مستغربين .. لان المكان معرووف بخطورته

كان في حرمه كبيره بالسن جنب الهنوووف... وتصاااارخ عليييه وهو والله ماكان احد يكلمه لانه بجد تورط يوم دخل ...

الهنوف معاها الكاميرا وتصوور وايدينها ترتجف من الخوووف

بعد فتره طووويله قدر عبدالعزيز يوصل للصخره اللي كان يبي يجلس عليها وبعد ماجلس اشر للهنوف علشان تصور

الهنوف صورته صوووره حلووه لان المكان كان روووعه صراحه ... بعد ماخلص عبدالعزيز قام ونزل
وهو راجع للهنووووف

جاي يركض وكانت ازرار قميصه مفتووحه ومليااان مووويه وفاااتح ايده لها ويقوول : وناااسه مامت خلاص ماراح تتزوجين غيري

طبعا هو كان كله مبلل بالموويه ومع الركض

يوم قرب عندها زلق من المويه وطاااح على ظهره الهنوف راحت له وجلست عنده صارت الهنوف تضربه على خده : عزوووز

عبدالعزيز فاتح نص عينه : اااااه ياظهري يوجعني

الهنوف تحاول تساعده في القوومه: قايلتلك لاتدخل من الاساس

عبدالعزيز : انتي السبب .. عيونك حاره صكيتيني بعييين

الهنوف: ياربيه حتى وانت تعبان لازم ترفع ضغطي

عبدالعزيز: شسووي طيب احبك ... اه ياااظهري

الهنوف: بسم الله عليك يلا قووم نجلس عالكرسي تريح شوووي

قام عبدالعزيز بمساعدة الهنووووف ومشى وياها عند الكرسي وجلسوووا ...


*************************



في غرفة غاده كانت فجر موجوده عندها

غاده معصبه : وربي يافجر ماتوقعتها منك

فجر: غاده شتبيني اسوووي هو غصبني

غاده: تقدرين تمنعينه .. لاتقولين هو غصبني

فجر: غاده انتي مكبره السالفه ومن الصبح وانتي تصارخين علي

غاده: لانك قهرتييييني .. حركتك بايخه يافجر

فجر: طيب شسوووي اذا كان يحبك

غاده: حبته القراده انشاءالله

فجر: تدرين عاد انتي سخيفه مره مكبره المسأله ومسويه سالفه .. لاتصيرين معقده عاااااد

غاده: الحين انا صرت معقد يافجر

فجر: ايه معقده خلااااص ماراح يضرك اذا كلمتيه هو يحبك ويخاف عليك

غاده: وانتي على طول تصدقين يحبني ويخاف علي تراااه كذااااب تعرفين كيف كذاب

فجر: شوفي انا اضمن لك وربي فيصل يحبك انا اعرف اللي يحبون من عيونهم

غاده: كيييف .. انتي شايفه فيصل

فجر تورطت: هاه لا لا بس معروووف يعني

غاده شكت بفجر انها متقابله مع فيصل

فجر بتصرف الموضوع: حتى انتي واضح عليك

غاده: اقووول بلافلسفه مالها داااعي

فجر: خير ياغاده شفيك قلبتي علي .. انا مالي دخل

غاده: شلون مالك دخل.. بعد ماورطتيني وعطيتيه رقمي يافجر صار يزعجني ويدق كل دقيقه والله اختي غيداء شكت فيني

فجر: اوووووووووووف انتي مره مسووويه زحمه ... خلاص سوي اللي تبين قوليله لاعاد تدق وماراح يدق

غاده عصبت : وعلى كيفك اذا قلتله لاتدق ماراح يدق قلتله اكثر من مره انا

فجر: غاده حبيبتي رووووقي واسمعيني

غاده: خير شعندك

فجر: فيصل انسان عرفتتته وعرفت طبعه .. وربي لي فتره طووويله معاه وربي حبوووب وطيب ويتمنى الخير لغيره قبل يتمناه لنفسه..
انتي ماراح يضرك اذا تعرفتي عليه بالجوال وصرتي تكلمينه وربي يوووسع صدرك كلامه حلوو وصوته حلوو واسلوبه يجنن .. كل شي فيه حلووو والله ماراح تندمين وبنفس الوقت ماراح يضرك ..

غاده: لاتجلسين تحاولين تقنعين فيني يافجر

فجر: بكيييفك باغاده .. بس وربي احبك وابي اوسع صدرك والله ياغاده ماراااح تندمين فيصل وربي شخص رهيييييب

غاده: خلاص فجر قفلي الموضوع

فجر: اووكي حبيبتي انا قلتلك اللي عندي .. والباقي عليك .. انا بروووح تأخرت ماما قالت لاتتاخرين



******************


في بيت يوووسف ..

هيا اللي بدت تتحسن حالتها وجالسه بالصاله وعندها بناتها

يووسف دخل وجلس يطالع فيهم فتره وبعدين راح فووووق لغرفته

رهف: استغفرالله حتى سلام مافيه كأنه داخل على يهووود

العنود: رهف مهما كان هذا ابووك

رهف: وهذا اللي ذاااابحني عندي ابووو مثل هذا

هيا : خلاص يارهف عيب عليك

رهف: يمه وش اللي عيب يعني مو شي يقهر كم لك وانتي طاايحه مادرى عنك ولافكر يسأل حتى

العنود: اووووووف يارهف خلاص انتي ليه كذا تحبين دايم تنكدين الجلسه علينا

في هاللحظه رن الجرس

رهف قاامت : ارووح افتح الباب اصرف

هيا: شوووفي مين قبل لاترووحين

رهف : انشاء الله ماما

راحت رهف

رهف: مييييين

خالد: انا خالد

رهف فتحت: هلااااا والله

خالد: اهلييين .. كيفك رهووفه

رهف: تمام الحمدلله.. ادخل حياااك

دخل خالد الصاله وسلم على امه وحب راسها

خالد: ماشااااءالله الوجه منووور .. الحمدلله تحسنتي

هيا: الحمدلله على كل حال

سلم خالد عالعنود وجلس بجنب امه

العنوود اللي كانت خااايفه من وجود ابوووها وخالد بنفس الوووقت

هيا : شخبارك ياخالد

خالد انبسط حيييل بسؤال امه .. حس باهتمام من ناحيتها

خالد: تماااام بشووفتك يالغاليه

في هاللحظه ماامدى خالد يجلس ويستانس مع امه

نزل يوووسف من غرفته وكان بيطلع برا البيت وانتبه للي كان جالس بالصاله

يوسف التفت عليهم : هذا وانا موجووووووود تدخلون رجال ببيتي ... كيف اذا غبت اجل

العنود: ابوي هذا خالد

يوسف: ومن خالد هذا اللي مدري من وين طلع

خالد وقف وكله ثقه : انا خالد بن سعد اذا كنت ماتعرفه

يوسف وقف يستووعب شووي عقله مو معااااه الاستيعاب عنده صاير بطيييئ

يوسف: وانت شتبي من حياتي

خالد: مابي شي .. انا مابي غير امي واخواتي

يوسف: هلا هلا جييييييت بوقتك ..

الكل بوجهه علاماااات استفهاااام شسالفة يوووسف

يوسف بسخريه : خذهم الله يعافيك تسوووي خير

العنود بهاللحظه شهقت : يهووووون عليك يايبه .. يبه تتكلم جد والا تستهبل

يوسف: لا استهبل ههههههههههههه

هيا عرفت ان يووسف بهاللحظه مو في عقله كلامه وشكله وحتى اسلوووبه وماكان ودها يبين عند بناتها وخالد وماتبيهم يحسووون

يوسف: وانت ياللي يسمونك خالد بن سعد مسوي لي انت ووجهك رجال .. يلا ورنا عرض اكتااافك وسكر الباب وراك

خالد حس بيوووسف انه فيه شي مو طبيعي ابد

خالد: انا طالع .. بس لاتحلم انك بيوم بتقدر تحرمني من شوفة امي واخواتي

يوسف: ههههههههههههه انا حرمتك منها طوول عمرك .. تجيني الحين وتقول ماتقدر

خالد بهاللحظه وده يصيييح يووسف جابها عاالجرح كلامه زي السكين بقلبه .. ماقدر يتحمل لانه لو جلس دقيقه ممكن يتهاوووش مع يوسف .. وطلع برا البييييت



********************


خالد بعد ماطلع من بيت يووسف ركب سيارته وهو مو مستووعب شكل يوووسف ياربيه الرجال مو طبيعي ابد ماودي اشك فيييه وبعدين يكون شكي مو في محله .. ياربي الله يستر

كييف امي واخواتي صابرين عليه ماتوقعته كذا ابد ماكأن هذا يوسف اللي شفته قبل .. يعني امي كل اللي فيها من تعب وهم منه .. الله لايوفقك يايوسف ان كنت انت اللي مسبب لامي التعب ..


******************


ساره : غدووووش ترى انا مررررررره طفشانه

غيداء : الحال من بعضو ياختي

ساره : شو رايك نطلع نغير جو نخلي وليدووه يطلعنا

غيداء: والله فكره على الاقل نغير جو .. اووف ذا الدوبا من سافرت نستنا

ساره : حتى انا ملاحظه دقت مره وحده وعقبها مادقت ... بدق عليها

ساره تدق على جوال عزوز

عبدالعزيز: هلا وغلا بكل الحلا

ساره: اهليييييييييييييييين بالقاطعين

عبدالعزيز: انتي ياااعمري واااحشتي موووت

ساره مستغربه : يمه عزوز شفيك

عبدالعزيز: آآآآآهـ متيم بحبك انا ... هههههههه لا لا المدااام ماعليك منها

ساره: عزيز شفييييييييك يالمهبوول ... لايكون تلعب على هنوو

عبدالعزيز : ههههههههه ايه ايه ياعمري

ساره : عزيز حرااام عليك اعرف هنو غيوووره

عبدالعزيز :آآهـ يابعد عمري تغارين علي .... هههههههههه تبين تكلمين المدااام ... اوكي هذي هي معاك

ساره : اورررررررريك يالدووب بس ارجعو انتم

عبدالعزيز : هههههههههه بنشووووف

عبدالعزيز : هنووو خووذي كلمي

الهنوف بغيره واااضحه : مييين ..

عبدالعزيز: حبيبتي

الهنوف: حبيبتك شدخلني فيها خلها لك وكلمها لحالك

عبدالعزيز: تبي تكلمك وانا مقدر اردها

الهنوف: لا والله وعيني عينك بعد

عبدالعزيز: شسووي تبين اكذب ... كلميها يلا

الهنوف: ماااابي

عبدالعزيز: تغارين منها

الهنوف: يييع منهي علشان اغار منها

عبدالعزيز: ان كنتي ماتغارين خوذي كلميها

الهنوف: طيب

الهنوف: الووو

ساره: اهليييييييييييييييييييين .. وجع وينكم تتهاوشون وانا جالسه منطقه

الهنوف: ساررررررونه ... هلا والله وغلا

ساره: هلابك ... اخبااااااارك وينك نسااك عزوز الدنيا كلها

الهنوف كانت تكلم ساره وهي تناظر عبدالعزيز نظرااات كأنها تقولها انا اورييييييك وعبدالعزيز كان منسدح بجنبها عالسرير مبسوووط ويضحك عليها

الهنوف: والله انا تمااااااام .. اخبارك واخبار البنات .. والله وحشتووووني

ساره: واحناا اكثر .. خلاص عاد زودتوها تراكم مامليتوا من بعض

الهنوف: خلاص هانت كلها ايام وراجعين

ساره جلست تكلم هنووو شوي بعدين كلمتها غيداااء وبعد ماخلصوا طلعوا مع الوليد اللي بالطقاق وافق يطلعهم

الهنوف بعد ماسكرت

التفت على عبدالعزيز

عبدالعزيز كاتم الضحكه ويناظرها وهو يبتسم : شفييك معجبه

الهنوف: ......

عبدالعزيز: ايووه واخبارك هنووو

الهنوف ساكته ومازالت تناااظره ودها تمسكه وتصفقه لانه لعب عليها مع ساره

عبدالعزيز: ههههههههههههههه ياحبيلك تعالي شووفي شكلك وانتي تناظريني كذا مره يجنن

الهنوف: ونتطنز بعد

عبدالعزيز تعدل بجلسته وقرب لها وجلس يراضيها وبعد مارضت طلعوا مع بعض يتمشووون


*************************



بيت ابو سعووود

حصه ولطيفه كانوا مجتمعين عند ابووهم

ابوسعود: ياحياالله بناااتي .. ياحيالله الغاليااات

ام سعود مسويه زعلانه: وانا وين رحت والا خلاص كبرنا وماصار لنا اهتمام

ابو سعود: لاعاد انتي ام سعوود الغاليه .. انتي الاساس

حصه: ياعيني يايبه ترا امي تستحي قدامنا

ابوسعود: شسوي عاد هي تقووول وانا وين رحت

ام سعود: شفيكم خلاص سويتوا سالفه

حصه: ياحبيلك يمه ... الله يخليك لابوي ويخلي ابوي لك

ابو سعود: امييييييييين

لطيفه: ويخليكم لنا انشاءالله

البنات طبعا كانوا جالسين بمكان ثاني بالصاله ويسمعوون اللي صاير بينهم ويضحكووون عليهم

ساره: والله الشيبان خرفوووا

غيداء: هههههه حرام عليك

ساره: والله مابقى الا الشياب يصير بينهم كلام حب وخرابيط

غاده: هههههههه الله يرجك

غيداء: قوموا نرووح عندهم نسمع من هالكلام الحلو يمكن يصير لنا نصيب

غاده + ساره : يلا

قاموا البنات وراحوا عندهم

ساره: اقووول كأننا سمعنا كلام حلوووو .. لنا نصيب والا شلوون

ابوسعود: هلا هلا بساروونه هلا ببنت ابوووها

غاده: احم احم نحن هنــا

ابوسعود: ههههههه شكلي بمشي بالدوور عليكم

الكل: هههههههههههههه


***********************


مها: وييييييييييينك مابغيتي تردين يالدوووبه

سحر: هلا والله

مها: ووييينك كل هالوقت

سحر: موجوده

مها: سحر شفييييك شصاير لك

سحر: مافيني شي.. مدري بس متضايقه شووي

مها: سلامتك سحوووره

سحر: مها تذكرين ندى

مها: مين ندى

سحر: ندى اللي تملكت على ولد عمها وزواجها بالصيفيه ... يوم جتنا بالجامعه وكانت فرحانه مره وتقول اخيرا بتزوج اللي احبه


مها: ايييييه عرفتها ... شفيها ياسحر

سحر: تطلقت يامها ... مسكينه قبل ماتتزوج

مها: اوووف ليييييه

سحر: انا السبب

مها: ليه شمسووويه انتي

سحر: مها انا مابغيت اقووولك واشغلك .. اللي فيك كافيك

مها: سحر شسالفه قوليلي ترى الا الان مو مستوعبه شي

سحر: طلال يامها..تذكرينه والا لا

مها: ايه شفيه اعرفه

سحر تصيييح: صار هو ولد عمها تخيلي اللي بتتزوجه

مها: كيييييف !!

سحر: وربي يامها انصدمت يوم عرفت مدري ليه الدنيا كذا صغيييره لييييه

مها: طيب انتي شسووويتي

(( طبعا طلال هذا كانت سحر تكلمه بالجوووال وتحبه وصايره معاه علااااقه قووويه ))

سحر: ردة فعلي كانت مو طبيعيه

مها: شسوووووووووووويتي

سحر: آآآاه يامها وش اللي ماسووويت .. يامها انا تعبت .. مو هذي اول وحده اخرب عليها حياتها ... كثير خربت وكثير هدمت وبالاخير مااحس اني استفدت ... مها انا تعبت وربي تعبت

مها: لا ياسحر مايصير يوم وقفت على سالقتي كملي خطتنا وبعدين خلاص بطلي حركاتك هذي

سحر بهاللحظه جلست تصيييييييح وصوتها يقطع القلب

مها استغربت : سحر شفيييك .. خوفتيني عليييييك

سحر بصوووتها التعبان : انا مسافره يامها

مها: مسافرررره!!

سحر: ايه

مها: وييييييين

سحر: بروح المانيا اتعالج

مها الا الان مو مستووعبه الكلام اللي تقوله سحر .. مافهمت شي

مها: سحر حبيبتي شفيك ترى الا الا مو مستوعبه شي من كلامك وربي

سحر: مها انا محتاجه دعوااااااااااااتك بس ..


*****************************



باستراحة الولييد وربعه صار يجمع عيال اخوااانه معاهم ويفلوونها بالاستراحه

سيييف: ياكثر مايسووولف علينا الوليد عنك يامشعل .. حسيت انك شي والله

مشعل: وانا شي .. والا مو عاجبك

سيف: ههههههه لا والله عاجبني وربي خطير انت

عمر: انا عاد كنت اتوقعك واحد ثقيل دم وماااااصخ

الوليد: يالدووبي ياعمر انا دايم امدح فيه ماعمري قلت عنه الا شي حلوو

عمر : ههههههههه كأنك بتفضح عمرك .. وانا ماقلت شي

فارس: اجل انا وش تقووول عني

سيف: يقول هذا فارس ثقيل دم وغثيييييث ... اذا جلست معاه ودك تذبحه

فارس: اوووف وليدووه ماتوقعتها منك

مشعل: انا اوريييك وليدوه كلش ولا فروووسي عاد

عمر: اموووووت يافروووسي .. صايرين بناااات

فارس: اللهم ابعد عنا عيوون الحاسدين

الوليد: وش يحسدونكم عليه من زينكم انتم ووجيهكم

بندر: ماشاءالله عليك يامشعل وربي انك رجال

مشعل: اوووه كبيره علي رجاااال ترا اصدق الحين

بندر: والله مافهمنا لكم

سيف: اقوووول وين محمد اللي تقول عنه

مشعل: احم احم تراه اخوووي

سيف: يمه منك وانا شقلت .. شفيكم تخوفون انتم

مشعل: هههههههههههههههه

سيف: وينه اخووك طيب

مشعل: ياقلبي اخوووي

عمر: ايه شخباره من بعد ماجد

مشعل: الحمدلله .. بس تغير مرررره .. ماكأنه محمد اخوي اللي اعرفه

سيف: الله لايلووومه ..

الوليد: بس لا عاد والله الحمدلله الحين تغير عن اول مامات ماجد( الله يرحمه) احس بدا يرجع محمد الاولاني

بندر: ودي اشووفه تصدقوون

مشعل: ولايهمك ادق عليه .. كم عندنا من بندوووره احنا

بندر: بندووره في عيييينك .. دق بس دق

مشعل: طيب لاتدف

الوليد: لاتدق عليه انا مكلمه كان نايم خله المره الجايه انشاءالله اذا رجع عبدالعزيز ناديتهم كلهم

جلسوا الشباب سواليف وضحك ووناسه ...



***************************


انتــــــــــهى البــــــــــــــارت ...

ايش توقعاتكم سحر وسالفه سفرها لالمانيا ؟؟

غاده وفيصل هل بتتطور العلاقه والا ايييش ؟؟

فهد وش الشي اللي راح يسويه بعد ماقال لزوجته الحلم وكيف بيطلب السماح من اللي ظلمهم ؟؟

انتظرووووووووني ...

دمتـــــــــــم بــود



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:38 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والعشروون

صارت ماعاد تفكر بشي .. غير الكلام اللي سمعته اخر مره منها .. نبرتها كانت حزييينه .. نبره نادمه .. ياربي ايش اللي صاااير .. انا لازم اعرف قبل تساافر .. بس هي مو راضيه ترد .. ياربي شسوووي انا

راحت مها وانسدحت على سريرها وسندت راسها على ورا والافكار تاخذها يمين وشمال .. كانت تحس بيجيها خبر مو حلوو عن سحر (( مها كان كل همها ان سحر تكمل خطتها معها عن سالفة عبدالعزيز والهنوف تبي تنتقم منهم بأي طريقه .. وكانت سحر مسويه خطه حلووه وعاجبه مها حيل وتحس هالشي الوحيد اللي بيبرد حرتها في الهنووف .))

بس شكل مالي حظ بخطة سحر .. الله يعيييين

نامت وهي تفكر .. وتحاول تجيب لها طريقه انتقام ثااانيه ..



*******************************


محمد اللي كان جالس بغرفته ومعاه اللاب تووب وفاتح الماسنجر ..

ودخل علييييه مشاري ..

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

اهليييييييييييين .... وانا اقووول شهالنوور اللي بماسنجري

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

هلابك اكثر .. تسلملي والله

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

ويييينك حموود من زمان عنك

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

موجودين وعايشين مع هالعالم

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

حموود وربي لك فقده كبيرررره في الاستراحه

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

تسلم .. وربي ماعاد لي نفس في الاستراحه .. مشاري مدري ليه كرهتها

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

ادري ياحمود انت كرهتها لانها تذكرك بمجود الله يرحمه

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

الله يرحمه .. وربي ماعاد اطيقها مااحبها كل غرفه من غرفها تذكرني بماجد .. اتخيله جالس معانا

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

طيب احنا والعيال اتفقنا نغيرها .. حتى احنا تضيق صدورنا وربي

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

وربي يكون احسن ..

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

ولايهمك كم عندنا من حمووود احنا .. ماعندنا الا واحد والله يخليه لنا

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

شعندك اليوم بس تمدح .. فيك شي ؟؟

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

هههههههههههههههه يالدووب ماتستاهل من يمدحك

ليه الدنيا ماترحم ؟؟
اقول مشاري

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

هلا

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

طفشاااان ودي اطلع شرايك امرك ونرووح نغير جوو شوي

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

ماعندي أي مااااانع والله .. خلاص متى تبي بس

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

الحين .. تجهز ثواني وانا عندك

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

اوكي .. بس لحظه حمود بطلب منك طلب

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

اطلب يالمؤدب .. وربي فيك شي اليوم

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

هههههههههههههههه ممكن تغير النك نيم

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

ليه طيب

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

يضيق الصدر .. حموود اضحك ووسع صدرك الدنيا ماتسوى

ليه الدنيا ماترحم ؟؟

وانا موسع صدري .. شايفني اصيح الحييين

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

لا بس غيره يعني .. شرايك تحط نفس نكي

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

هاااااااااه شرايك الحين

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

يابعد قلبي والله .. يلاا انا انتظرك

اضحك ترى الدنيا ثواني .. !!

اوكي.. باي


طلع محمد من غرفته .. وقابله اخوه مشعل

مشعل : على ويييين انشاءالله

محمد: بطلع .. ليه بعد ممنوع الخروج

مشعل: لا بس ترى الوقت متأخر لو يدري ابوي انك بتطلع ماراح يرضى

محمد: بقوله قبل اطلع

مشعل: ايه بس ناايم ابوي الحين كيف تقوله

محمد: عاادي ماراح اتأخر واذا رجعت قلت له

مشعل: طيب وين بترووح

محمد: مشعلووه تراني مو فاضي لأسألتك وخر خلني امشي

مشعل: طيب برووح معاك والله اني طفشااان

محمد: ههههههه قول كذا من اول ودك ترووح

مشعل: ايه والله ودي

محمد: برووح امر مشاري شوي بغير جو وارجع

مشعل: يوووه .. اجل مابي اروح خلاص

محمد: ايه رووح نام اصرف لك

مشعل وهو رايح لغرفته : وهذا اللي بسويه ... يلا تصبح على خير

محمد: وانت من اهله ..



*******************************


في بيت ابو سعود .. في الصاله

ساره اللي كانت منسدحه عالكنب ومعاها في يدينها الريموت

ساره : اووووووف مافي شي يفتح النفس بهالقنواات

غاده : بالله عليك هالوقت شتبين يجي شي حلوو

ساره: انا اذكر كان يجي مسلسل حلوو هالوقت بس أي قناة مدري نسييييت

غاده: اقوول طفي التلفزيون وقومي نشوف لنا شغله ثانيه

ساره قامت وعدلت جلستها ورمت الريموت بجنبها : اقول غدووو

غاده: هلا

ساره: الوليد طالع الحين شرايك نروح غرفته وناخذ الجهاز قبل يجي

غاده: اقووول تبينه يذبحك اذا عرف..

ساره: قومي بس ماراح يسوي شي

غاده: لاساروونه اعقلي مالي خلق هوااش الوليد وعصبيته

ساره: طيب خلاص ناخذ جهاز خالد

غاده: لاااااااعاااد مالقيتي الا خالد

ساره: اوووف شتبين اجل .. نجلس كذا

غاده: ناخذ جهاز غيداء

ساره: من زين جهاز غيداء .. نسيتي انه خربان

غيداء: اييييه صح

ساره : قومي بس تعالي خالد حبووب ماراح يقول شي صدقيني

غاده: مابي

ساره قامت ومسكت ايد غاده: يلا قوومي بس

غاده: ساره تكفييين مابي خلاص روحي لحالك

ساره: والله انك سخيفه قوومي بس ماراح يسوي شي صدقيني

غاده: اوووف .. يلا قمت

راحوا لغرفة خالد

ساره: انشاءالله مايكون مقفلها

غاده: يااااااااارب تكون مقفله

ساره راحت وفتحت الباب

ساره: هههههههه وناااسه مفتووحه . تعالي يلا ندخل

غاده: لا وتبيني ادخل اقول ادخلي لحالك وانا انتظرك

ساره تسحب غاده من دون ماتشاورها : اقول امشي بس

دخلت ساره وسكرت الباب..

غاده: ساروونه ياسخفك لويجي خالد الحييين

ساره: خالد مو فيه الحيين شفيك انتي

غاده: ماتدرين متى بيجي في أي لحظه ممكن يدخل علينا

ساره: طيب تعالي ناخذ اللاب توب قبل يجي يلا




*******************************************


نواف كان يكلم عبدالعزيز بالجوال

نواف: من جد خلاااااص انا وصلت حدي ماعاد فيني صبر

عبدالعزيز: مشتاقلي والا مشتاق لاختك

نواف: مشتاق لكم كلكم .. عزوووز وربي فقدتك يالدووب ترى ماعمرك غبت عني كذا

عبدالعزيز: يابعد قلبي .. هانت خلاص كلها يومين واحنا راجعين

نواف: كل ماكلمتك قلتلي يومين .. حرام علييييك

عبدالعزيز: لاوالله جد خلاص حجزت انا انشاءالله

نواف: حلووووو ..

عبدالعزيز: بس نواف ترى ماخبرت الا نت لاتخبر احد اووكي

نواف: من عيوني ماطلبت شي

عبدالعزيز: من زين عيونك عاد

نواف: انقلع الشرهه موب عليك الشرهه عاللي متعب عمره علشان يكلمك

عبدالعزيز: ههههههههههههه فديت المعصبين انا

نواف: انقلع بس يلا باااي

عبدالعزيز: تعاااااال .. عاد بلا حساسيه زايده .. الله يعين زوجتك عليك

نواف: شتبي

عبدالعزيز: من جدك زعلت ؟

نواف: مازعلت ياابن الناس شفيييك

عبدالعزيز:ههههههههه ياملحك

نواف: ادري اني مملوح

عبدالعزيز : عاش وااااثق

نواف: اقول ابو العز ماتلاحظ انك تأخرت على اختي

عبدالعزيز: شلون يعني نسميها طرده هذي

نواف: ههههههه حلو فهمت من نفسك

عبدالعزيز: طيب اوريك يالدوووبي يلا بروح لاختك

نواف: هههههههه مع السلامه

عبدالعزيز: مع السلامه



*******************************

خالد اللي كان توه راجع من الاستراحه بالليل ودخل البيت ..
وراح على غرفته ..

ودخل واستغرب لما شاف باب غرفته مفتووح .. هو يتذكر انه مسكر الباب قبل يطلع

خالد: غريبه لايكون الشغاله داخله مسويتلي بترتب .. اووف ياكرهي لها

دخل خالد وبدل ملابسه وجلس يدوور جهازه ماحصله

خالد: ياربي وين رااح هالجهاز.. لايكون ماخذه معاي للاستراحه ونسيته هناك
لا بسس انا متأكد مااخذته..

نزل خالد يدووره يمكن يكون بسيارته بس ماحصل شي

خالد راح لغرفة ساره وطق عليها الباب

ساره: مييييييين

خالد: افتحي انا خالد

غاده: يالدوووبا خالد جااء وجهازه معانا

ساره قامت وعطت غاده الجهاز: عادي عادي

غاده: تعالي وين رايحه

ساره: بفتح الباب

يالدوبا عطيني جلالي طيب

رمت ساره الجلال على غاده وفتحت الباب

خالد: صباااح الخير انسه ساره

ساره: صباح النووور مستر خالد

خالد: ساروونه ماشفتي جهازي

ساره: الا هنااا عندي مع غاده

خالد استغرب: مع غاده!!

ساره كاتمة الضحكه: ايه مع غاده ؟؟

غاده بهاللحظات كان ودها تقووم وتصفق ساره

خالد طبعا من عند الباب كان يشوف غاده جالسه عالسرير ومتغطيه وبجنبها الجهاز

ساره: تبي اجيبه لك

خالد: لا لا خلاص متى ماخلصت منه غاده جيبيه .. يلا تصبحوون على خير

قبل لايطلع خالد

تكلمت غاده: خااالد

خالد التفت : هلا

غاده: وربي مو انا اللي اخذته .. وتعال خذه انا مااحتاجه

ساره بهاللحظه : ههههههههههههه طيب لاتصيحين

خالد للحين مو مستووعب قال بابتسامه : عادي غاده خليه معاك متى ماخلصتي اخذته

غاده: خالد وربي مابيه مالي فيه حاجه ساره الدووبا هي اللي تبيه

خالد التفت على ساره: هذي حركاتك عمرك ماتغيرينها

ساره: ههههههههههههههههههههه

خالد: مادام الدعووه كذا جيبي جهازي يالدووبا يلا

ساره: اييه تو يوم قلتلك غاده تبيه قلت خليه معاها وانا يوم قلت ابيه قلت جيبيه بسررعه

خالد : اقول لايكثر وجيبي جهازي

راحت ساره وخذت الجهاز ويوم وصلت عند خالد مدت له الجهاز وقالت : خذ جهازك ياحبيب غاده

خالد: هههههههههههههه اقول روحي نامي بس

بعد ماطلع خالد

غاده: تدريييين ساره انك اسخف انسانه شفتها بحياتي

ساره: لا والله ماادري

غاده: والله سخيفه خير شحركتك هذي اللي سويتيها

ساره: عادي مافيها شي

غاده : اووووووف .. ابرد ماعندها احر ماعندي

قامت غاده وطلعت من الغرفه معصبه

ساره: غااادووه تعالي شفييك

طلعت غاده وماسمعت كلام ساره ..


***********************************


فهد : ماتبين تجين معاي

ام مها: لا رووح لحالك احسن

فهد: بس مدري خايف شلون بقابلهم

ام مها: عادي يافهد .. اليوم الجمعه ودايم اخواتك يكونون موجودين الجمعه عند خالي

فهد: لاخلاص هونت اجل .. مابي اروح واخواتي موجودين

ام مها: لا لازم ترووح وهم موجودين احسن صدقني

فهد: اجل خلاص تعالي معاي

ام مها: لا مايحتاج رووح لحالك وخذ راحتك معهم وتكلم معاهم بهدوووء

فهد: انشاءالله .. الله يعين

طلع فهد من بيته وهومايدري كيف يبدا معاهم ويتكلم .. خااايف من هاللحظه .. كيف بيطلب منهم يسامحوونه .. وهل بيرضون ويسامحوونه بعد اللي سواه والا كييف ؟؟



***********************************


غاده اللي كانت نايمه وجوالها مو راضي يسكت يرن بشكل مستمر

قامت غاده: اوووووف شسووي بهالنشبه الحين

ردت وهي معصبه : نعم !!

فيصل: واخيــــرا مابغيتي ترديييين

غاده بعصبيه اكثر: فيصل شتبي مني انت

فيصل: غدوو رووقي شفيك كذا معصبه

غاده هدت شوي : فيصل

فيصل: لبيييه ياعيون فيصل

غاده: لو سمحت لاعاد تدق على رقمي مره ثانيه

فيصل: غدوو حرام عليك

غاده: فيصل وربي تعبانه ومالي خلقك

فيصل: سلامتك ماتشوفين شر

غاده: الله يسلمك .. يلا باااي

فيصل: لحظه لحظه غدووووووو

غاده: اووووف .. نعم

فيصل: غدو افهميني الله يخليك .. ماراح اسوي لك شي يعني شفيها اذا كلمتك عالجوال

غاده: عندك مافيها شي لكـــن عندي لا

فيصل: غاده الله يخليك لاتحرميني من صوتك

غاده: فيصل انت الكلام معاك ضايع ..

فيصل: طيب حتى مسن بتحرميني منه

غاده: فيصل وربي ترى بتزود كلامك بتخليني اقول كلام مو من صالحك يلا باااي وسكرت

فيصل يرمي جواله: اوووووووووف حرام عليك ياغاده .. شكل مالي حظ معاك



*******************************


في بيت ابووسعود .. حصه ولطيفه كانوا موجودين عند ابوهم ..

ام سعود: كم لهم الحيين ياحصه

حصه: والله مدري خلاص كملوا شهر

لطيفه: متى قالتك الهنوف بيرجعون

حصه: تقول مدري مابعد تأكد حجزنا

لطيفه: انا كل ماقلت لعبدالعزيز قال قريب انشاءالله مدري شعندهم

ام سعود: عاد عبدالعزيز واعرفه يحب المفاجئااات والحركات هذي

ابو سعود: الله يرجعهم بالسلامه وبس هذا اللي نقوووله

الكل : اميييييييييين

بهاللحظه جتهم ساره تركض من براا

ساره: بااااااباااااااا

ابو سعود: نعم خير شعندك

ساره: بابا فهد اخووي جااء

ابوسعود: طيب الله يحييه ..

ام سعود: شعنده جاي هالوقت غريبه

فهد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

سلم فهد عليهم كلهم وجلس

البنات فووق بغرفة ساره ..

ساره: وربي مدري شعنده غريبه

غيداء: عادي جاي طبيعي زي كل مره

ساره: لااااا بس ماشفتي كيف يووم شافني مو من عادته يرحب فيني كذا

غاده: خلاص يعني الا بتخلين فيه شي

ساره: هههههههههههههههه لا ماخليت فيه شي انا بس مستغربه

غيداء: طيب تعالوا نشووف وربي عمي اكيد عنده شي

ساره: يلا مشينا

غاده: وربي لقااافه فيكم مو طبيعيه

غيداء: خلاص انتي اجلسي هنا

غاده: لا بجي معكم وش يجلسني لحالي

ساره: مدري مين صار الملقووف فينا

الكل: ههههههههههههه

في جهة ثانيه في بيت ابوسعود ..

فهد: لا ماعندي شي بس بغيت اعرف متى يرجع

لطيفه: والله مدري اذا سألناه مايعطينا جوواب اكيد

ابو سعود: يعني انشاءالله هالاسبووع هو عندنا

فهد: يرجعووون بالسلامه انشاءالله

الكل: اميييين

فهد: يبه عطني رقم عبدالعزيز

الكل مستغرب من فهد .. شسالفته وليه يسأل متى عبدالعزيز بيرجع والحين يقول ابي رقمه .. الكل خاف لايكوون فهد ناوي على شي مو زييين

ابو سعود: شتبي برقمه ياولدي

فهد: بدق علييه يبه ... بنشووف اخباره من زمان عنه

لطيفه تلتفت على اختها وبصووت خفيف: شعنده اخوي اليوم

حصه: والله مدري الله يستر بس

ام سعود: دق عليه الحين الوقت عندهم يكون مناسب والا ياابو سعود

ابو سعود: لا الحين لايدق .. الحين بالليل عندهم ممكن نايمين

فهد: ماعليكم بس انتم عطوني الرقم وانا اشوووف متى ادق عليه

بعد ماعطاه ابو سعوود الرقم

فهد قام : يلا انا ماااشي تامروني شي

ام سعود: وييين ياابوي اجلس الحين العيال بيجون تغداء معانا

فهد: لا يمه والله تغديت الحمدلله

ابو سعود: ماعليه اجلس شووي مادام اخواتك موجودين

فهد: انشاءالله لنا جلسه .. اذا رجع عبدالعزيز يلا مع السلامه

ام سعود: شعنده ولدك مع عبدالعزيز

ابو سعود: والله مدري .. حطوا الغداء بس تراني ميييت جووع

ام سعود: من عيوووني

ابو سعود: حصه وانا ابووك دقي عالعيال يجوون وينهم ؟؟

حصه: انشاءالله بدق بيجون الحين

في هاللحظه دخلوا البنات

غاده: ويعني احنا ماراح تسألوون عننا بس العيال

ساره: خلاص زعلنا ماراح نتغداء

ابو سعود: كلكم غاالين والله

غاده راحت تركض وضمت جدها ..

غاده: جدي قووول اميييييييييين

ابو سعود مسوي زعلان : غاده انا وش قلت لك من قبل

غاده: وشو

ابوسعود: مو قلتلك لاتقولين جدي

غاده: ههههههههه طيب بابا قوول امين

ابوسعود بابتسامه : امييين

غاده: الله لايحرمنا منــــــــــك

الكل: اميـــــــن

ام سعود: خلاص ياغاده ماعاد فيه حيل صار شايب

ساره: ههههههههههه بدينا بهواش الشيبان

الكل: هههههههههههههههه

ابو سعود: ماعليكم منها انا اصلا مظلووم توني شباب ومتزوج لي وحده عجووز

حصه : بس عاد خلاص .. بنوتات تعالوا معانا ساعدونا بالغداء قبل يجون العيال

راحوا البنات للمطبخ .. وبعد ثواني دخلوا العيال

(نواف .. محمد .. فارس .. الوليد .. مشعل .. خالد )

ابوسعود: هلا بعيااالي هلا والله

سلموا العيال وجلسوا

الوليد: يمه والله انا اذا جلست دقيقه بمووووت

ام سعود: بسم الله علييييك

الوليد: جوعااااااااااان

ام سعود: انت وابوك كلكم جوعانين خلاص دقايق والغداء جاااهز

خالد: مو غريبه عليك وليدووه طول عمرك جوعان

فارس: تدروون ماعمري سمعته يقوول انا شبعان

ابوسعود: بسم الله على ولييدي قولوا ماشاءالله

الوليد: يبه اذا جاني شي ترى ماراح اخليييهم

محمد: شدعووا يا خالي

الكل: ههههههههههههههههههه

نواف: مو لايق عليه كلمة خالي ابد

ابو سعود: ايه المفروض ماتنادوونه الا كذا

نواف:اوووما تخيل عاد اناديه خالي الوليد هههههههه والله مايصير

خالد: هههههه وانا اناديه عمي تخيلوووا

الوليد: ايه غايرين مني علشاني عم وخال وقريبا بكون جد

الكل: هههههههههههههه

حصه دخلت بهاللحظه

حصه: ماشاءالله عليكم شعندكم مبسووطين وضحك .. يلا ترى الغداء جاااهز

ابو سعود قام : يلا ياعيالي تعالوا بالمجلس

نواف: والله مشوار ليه احنا نروح بالمجلس المفروض نتغداء مع بعض

خالد: ايه والله صادق

ابوسعود: اقول امشوا بس المفروض انا اتغداء مع بناتي بس يلا انا معطيكم وجه

الوليد: انا بجلس مع اخواتي من زمان عنهم

محمد: تخفيف ورحمه.. اجلس معاهم

الوليد: وانت بس ماتصدق تبي الفكه يعني

طلعوا العيال وراحوا يتغدون بالمجلس مع جدهم


***********************************


في النمسا .. فندق بريستول فينا

الهنوف: عززوز يلا قووم مره تأخرنا

عبدالعزيز : خلاص الهنوف خليني انام والله تعبان

الهنوف: عبدالعزيز موعد الاقلااع مابقى عليه شي واحنا مابعد جهزنا

عبدالعزيز: بعدين بس خليني انام تكفيييين

الهنوف جلست عالسرير: عبدالعزيز هذا موعد مو لعبه اذا راح علينا بنتورط

عبدالعزيز : الهنوووف خلاص قلتلك خليني انام بكيفه موعد الاقلاع عمرنا مارحنا

الهنوف استغربت من عصبيته المفاجئه: طيب خلاص

راحت وجلست بالصاله ماتدري شتسووي موعد الاقلاع قريب وعبدالعزيز قايل لها تصحييه بدري .. والحين يعصب ويقول خليني انااام ..

رن جوال عبدالعزيز وردت الهنوف وكان نواااف

نواف: هلا والله

الهنوف: هلابك

نواف: هاااه هنووفه شصار

الهنوف: وشو

نواف: رحتوا للمطاار والا كيف

الهنوف: لا مابعد

نواف: الهنووف ليه كم الساعه عندكم الحين

الهنوف: الحييين 4 العصر

نواف: طيب ليه مارحتوااا تأخرتوا الاقلاع الساعه 6

الهنوف: شسووي طيب

نواف: ليه عبدالعزيز وينه

الهنوف: موجووود

نواف: طيب وش تنتظروووون

الهنوف: خلاص خلاص يلا دقايق واحنا رايحين للمطار

نواف: يلا استعجلوووا

الهنوف: طيب انشاءالله يلا مع السلامه

نواف: مع السلامه

الهنوف: ياربي شسووي الحين وهذا مو راضي يصحى

راحت الهنوف عند عبدالعزيز

الهنوف: عزوووز .. عزوووز

عبدالعزيز: الهنوف حرام عليك ماتبيني انااام يعني

الهنوف: لا بس مره متأخرين الحين

عبدالعزيز: الهنوف وبعدييين معاك قلتلك خلاص خليني انااام



********************************


فجر اللي كانت جالسه بالصاله عند التلفزيوون

رن جوالها ..

فجر ردت: هلااا فصوول

فيصل : هلا

فجر: شفيييك صووتك مبين ضاايق صدرك مره

فيصل: فجر والله تعبت خلااص

فجر: فصوول شفيييك

فيصل يتنهد: غاده

فجر: ايييييييه شصار معاها

فيصل: مافي امل ترضى اكلمها تعصب مره وتسكر بوجهي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:41 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فجر: ماعليك يافيصل اصبر شووي والله كلها اياام بسيطه وتصير هي اللي تدق عليك وتدورك

فيصل: شتبيني اسوي اكثر تعبت وبعدين مابي ازعلها وهي قالت لاتدق

فجر: وانت على طوول صدقت وماراح تدق.. فيصل اقوولك دق عليها كل دقيقه خلها تطفش منك

فيصل: مابي ازعجها يافجر

فجر: وش اللي تزعجها عااادي اهم شي انها من الطفش خلاص بترضى والله

فيصل: يالييييييييييت .. والله تعلقت فيها بشكل ماتتصورينه

فجر: هههههههههههه امداااك

فيصل: والله يافجر من جد اكلمك

فجر: وتعلقت وانت ماشفتها

فيصل: يكفي سمعت صووتها

فجر:ههههههههه الله يعينك

فيصل: اقول شرايك ادق عليها الحين

فجر: ايه دق عليها من جوالك الثاني وخله عالسبيكر وخلني اسمع

فيصل: ايه صح جبتيها لحظه بس

فجر : فيصل لحظه غدو تعرف رقمك الثاني ولا لا

فيصل : اييه مره دقيت عليها منه

فجر: يووووه ... اقولك دق ونشووف حظنا يمكن ترد

دق فيصل على غاااده

من جهه ثانيه غاده جالسه مع ساره وغيدااء

رن جوالها ..

غاده يوم شافت المتصل تغيرت ملامح وجهها

ساره: مييييييييين ؟؟

غاده: يالملقوفه .. وانتي شعلييك

ساره: لا عاد ميييين

غاده قامت : صديقتي

غيداء حست فيه شي اختها كانت مرتبكه مره

غيداء: مين أي وحده

غاده: شفيكم انتم تحقيق .. صديقتي فجر

وراحت فوووق ..

ساره: طيب كلميها عندنا

غاده وهي ترقى : ازعاااااااااج

غيداء تلتفت على ساره: شعندها

ساره: والله مدري اختك شكل وراها شي

في غرفة غاده ..

غاده بهدووووء ردت: الو

فيصل: هلا والله وغلا .. هلا بالحلووين الهادين

غاده ببرود : هلا

فيصل: كيفك غدوو

غاده: بخييييير لو تبعد عني بس

فيصل: افااا ..

غاده: فيصل انت شتبي مني بالضبط ريحني الله يخليك

فيصل: غاده ياقلبي .. مابي منك شي غير انك ترضين بس

غاده: ارضى على ايش

فيصل: غاده فيها شي يعني اذا كلمتك .. حرام عليك ارحميني

غاده: طيب وانا مااابي هالشي يافيصل كم مره قلتلك

فيصل: غاده بقوولك شي .. انا وربي من اول مره كلمتك بالماسنجر حسيت انك انساانه غير .. مدري ليه صرت افكر فيك حتى سألت فجر عنك .. غاده انا من جد حبيييتك .. والله حبيتك .. اسلووبك ..صوتك .. وناستك .. ضحكتك .. كل شي حبيته فيك .. حرام عليك وارحميني .. لاتعذبيني اكثر ..

غاده: .......

فيصل: الو غاده

غاده: هلا

فيصل: غدو انا بسكر الحين ومااحب ازعجك .. بس صدقيني ماراح اسوي لك شي وكل اللي تبينه فيصل بيسوويه وبينفذه .. وانا انتظر ردك واذا ماتبين خلاص .. اهم شي رضاك وراحتك .. يلا اشوفك على خير بااي

غاده سكرت ورمت نفسها على سريرها

ياااربي شسووي الحين .. الله ياخذ اليووم اللي دخلت فيه الماسنجر وكلمتك فيه يافيصل .. ليه يافجر ليه تعطينه رقمي .. صحيح فيصل وربي ماشفت منه الا كل خييير .. طيب حبووب اسلوبه حلو كل شي فيه حلوو بس لا مستحيل ارضى .. .. ياااارب شسووي ..



************************************


في بيت يوسف ..

يوسف كان جالس بالصاله ومنسدح عالكنب ويلعب في جواله

يوسف: اقووول هيا

هيا: هلا

يوسف: هذاك اللي يسمونه خالد ماعاد جاء مره ثانيه

هيا: لا للحين ماجاء

يوسف : ايه .. هذاك وش يصير

هيا: وش اللي وش يصير

يوسف: ايه منهو يعني وش يصير .. وش عرفكم فيه

هيا: يووسف تستهبل والا تتكلم جد

يوسف: وانا فاضي استهبل معاك .. ايه اتكلم جد

هيا: خالد ولدي .. خالد ( تنهدت )ولد سعد الله يرحمه

يوسف: ايه ولدك .. ماشاءالله الله يخليه لك

هيا ودها تقوم وتطق يووسف ..

يوسف: والله الولد حلوو مدري من طالع عليه .. امه شينه وابوه شين

هيا : امه ماقلنا شي تكلم فيها لين ماتشبع .. بس كلش ولا سعد يايوسف .. الله يرحمه انسان ماشفت منه الا كل خييير ..

يوسف: هههههههههه .. اقول شرايك نزوجه العنود

هيا شووي وتقوم تصفق يوسف: مايصيررر يايوسف يتزوجها .. كييف

يوسف: عادي فيها شي

هيا : شلوون يتزوج اخته

يوسف عدل جلسته : الحين خالد اخو العنود

هيا خلاص ماعاد تتحمل يووسف.. قامت : انا بروح انام بس تصبح ع خييير

يوسف: هههههههه حركات ياعنووده صار عندك اخوو



************************************


عبدالعزيز قام معصب: وليه ماصحيتيني بدري

الهنوف: صحيتك بس انت مو راضي تقوم

عبدالعزيز: الحين بالله عليك شتبين نسوووي خلاص راحت علينا الرحله

الهنوف: عبدالعزيز انا شدخلني لاتحط كل شي علي

عبدالعزيز : الا كل شي عليك ماتعرفين تصحيني بطريقه ثانيه ..

الهنوف: انت مو راضي شسوووي

عبدالعزيز: وانتي ماصدقتي استسلمتي كان حاولتي اكثر واكثر

الهنوف خلاص ودها تصيح مو متحمله هواش عبدالعزيز: خلاص طيب حصل خير

عبدالعزيز: ايه حصل خير .. انتي ماراح تتورطين وتتعبين وانا الحين بروح ادوور لنا حجز من جديد

الهنوف: .........

عبدالعزيز: والحين شلون القى لنا حجز الحجوزات انواع الزحمه والقلق

الهنوف: خلاص طيب وربي ماصار شي

عبدالعزيز: الهنوف لاتجلسين تبرين نفسك وانتي غلطانه .. خلاص وربي تزودين كلمه تخليني اسوي شي مو من صالحك

الهنوف : طيب انشاءالله




**************************************


في سيارة محمد ..


محمد: من جد قاهرني هالانساااان

مشاري : حموود ماعليك منه والله انه بزر

محمد: قاهرني خييير مو هو اللي يقول عني كذا

مشاري : ماعليك منه دخل كلامه من هنا وطلعه من هنا

محمد: والله اورييه من يكون محمد

مشاري: اقول اعقل وخلك هادي

محمد: ههههههه خلك هادي اجل

مشاري: محمد والله انه يخوووف .. بيني وبينك انا اخاف منه

محمد: افااا خايف .. بالله وش تخاف منه

مشاري: مدري شكله يخوف .. اذا شفته احس يجيني شعور غريب

محمد: كلامه قووي والله ماأسكت عنه

مشاري: الله يعييين بس ..

محمد: لاتخاف انا بتهاوش معاه انت مالك دخل .. ماراح يصير لك شي

مشاري: بس تكفى لاتقول للعيال بيسوون بيدافعون معاك والله يسوون مشكله

محمد: ياحبيلهم .. ماراح اقولهم

مشاري: الله يعين بس .. والله خايف عليك الله يستر

محمد: ماعليك ماراح يصير شي بعلمه من يكون محمد بطريقه خاصه مني

مشاري: الله يستر منك بس

محمد: ههههههههههه صار الخوف مني الحين

مشاري: ههههههههههههههههه



*************************************


فهد دخل البيت بعد مارجع من بيت ابووه قابلته ام مها ..

ام مها: هلا والله غلا

فهد بابتسامه : هلابك

ام مها: بشر شصار يالغالي

فهد: ابد ماصار شي

ام مها: مافتحت معاهم الموضوع ؟

فهد: لا .. قلتلهم اذا جاء عبدالعزيز معاي لكم جلسه وطلعت

ام مها: حلووو ماسويت

فهد: مها وينها

ام مها: لاتسألني عن مها يافهد

فهد: ليييه

ام مها: هالبنت مدري شفيها ماعاد صارت تطلع من غرفتها ابد .. حتى الاكل ماتاكله

فهد : والبنات وينهم

ام مها: الله يصلحهم كل وحده في غرفتها

فهد: انا برووح عند مها الحين لازم اخبرها بالحلم

ام مها: لا يافهد ماله داعي

فهد: ابيها تشيل اللي في بالها .. ابيها خلاااص تنسى عبدالعزيز

ام مها: رووح شوفها بغرفتها اذا ماكانت نايمه

فهد : يلا انا بطلع فووق ..

راح فهد لغرفة مها وطق عليها الباب

مها اللي كانت منسدحه على سريرها ومعاها جوالها تدق على سحر اللي مو راضيه ترد ..

مها فتحت الباب واستغربت يوم شافت ابوها

مها: هلا يبه ادخل

دخل فهد وجلس على سرير مها

فهد يأشر بيدينه: تعالي يامها اجلسي هنا ابيك شوي

راحت مها وجلست جنب ابوها

فهد: مها انا بقوولك شي

مها: وشو يبه خير

فهد: مها انا خلاص الشي اللي كان في بالي وقلتلك عنه ماراح اسويه

مها: كييييييف يعني

فهد: خلاص انا بخلي عبدالعزيز وزوجته في حالهم

مها وقفت: لا يبه .. وانا وين ارووح انت وعدتني يبه

فهد : طيب اهدي شوي واجلسي خليني اكمل

مها: شسالفتكم انتم .. حتى انت يايبه .. حتى سحر خلااص يعني
تفرحوني بالبدايه بعدين تخذلووني .. شسالفتكم شفييكم .. والا انتم مو قدها والا كيييف

فهد صرخ على بنته : مها اجلسي خليني اكمل كلامي

جلست مها: كمل

فهد: مها انا هونت عن اللي بسويه عقب الحلم اللي حلمته

مها: وشو الحلم يبه

فهد قال الحلم لمها

مها جلست فتره ساكته ماتدري شتقووول

فهد: وانا يامها بعد هالحلم خلاص قررت اذا رجع عبدالعزيز انشاءالله بروح اطلب منه هو والهنوف يسامحووني وبخليهم في حالهم .. والله يوفقهم..

مها صرخت: لااااااااا .. لايبه الله يخلييييك لاااا .. يبه الانسانه اللي اخذت مني حلم طفوولتي مستحيل اسامحها او ارضى عنها .. لا يبه مستحييييل

فهد: مها اسمعيني زيييين .. انا اللي برووح اعتذر واطلب منهم السماح .. ماقلت رووحي انتي .. بس كل اللي ابيه منك تخلييينهم بحالهم وتشيلين الفكره اللي كانت براسك .. وترجعين مها الاولى اللي نعرفها

مها تصيح: حرام عليييكم .. يعني ماراح تحسوون باحساسي اللي انا احسه يبه والله اني احبه ومهما صااار بحاول قد مااقدر اني ارجعه وعبدالعزيز بيرجع لي يبه بيرجع

فهد: مها عبدالعزيز تزوج خلاااااااص خليه بحاله

مها: مهما كان .. حتى لو انت تخليت عني وسحر تخلت بعد .. انا بسوي اللي في بالي لحالي

فهد: سحر شقالتلك .. شصار معاها

مها تنهدت: اااه ياسحر .. يبه مدري شفيها دقت مره علي ضايق صدرها وقالت خلاص انا بسافر وابيك تدعين لي .. ومن هذاك اليوم ماصارت ترد علي

فهد ضاق صدره: شفيها طيب ليه بتسافر

مها: مدري يبه

فهد: الله يستر .. .. يلا انا بطلع تصبحين على خير .. وفكري في اللي قلتلك عليه

مها: وانت من اهله

بعد ماطلع فهد من عند مها

راحت وانسدحت على سريرها واخذت صوورة عبدالعزيز اللي كانت محتفظه فيها عندها من ايام طفولتها وكان عبدالعزيز عمره تقريبا 18 اخذت الصوره وضمتها لصدرها وهي تصيييح وتتذكر ايامها اول وحلمها انها راح تكوون زوجه للشخص اللي حبته وعشقته من طلعت على الدنيا

في هاللحظه رن جوالها واخذت الجوال ويووم شافت الرقم ردت بسررعه

مها: هلااااااا والله وغلااا ويييينك ياقلبي حرام عليييييك خفت عليك والله

......: الو

مها: الو

......: السلام عليكم

مها: وعليكم السلام .. مين

......: انا ريناد اخت سحر

مها: هلا ريناد .. كيفك

ريناد : الحمدلله تمام كيفك انتي

مها: بخير جعلك بخير .. كيف سحووره قلبي

ريناد: مدري شقوولك يامها

مها: ريناد شفيييها سحر .. الله يخليك طمنيني لاتخوفيني

ريناد: مها انتي ادعيلها وانشاءالله مايصير الا الخير

مها: شسالفتها ياريناد حرام عليك

ريناد: مدري يامها من اسبوعين وجعها اسفل ظهرها

مها: ايووه

ريناد: لما رحنا للمستشفى قالوا مافيها شي وبعد فتره وجعها مره ثانيه وكان وجعها قووي حتى ماقدرت تمشي من الوجع ورحنا للمستشفى وقالوا

مها: ايووه شقالوا

ريناد وخانقتها العبره : ميلان في فقرات الظهر

مها: اييييييييش ؟؟

ريناد : مها دعواااااتك محتاجتها سحر

مها: ريناد لحظه انتي شجالسه تقوولين

ريناد: اللي سمعتيه يامها

مها: كيييف وشلوون ومتى ولييييه

ريناد: قضاء ربك يامها لازم نؤمن فيييه

مها ودموعها على خدها: وهي وينها الحين

ريناد: بالمستشفى

مها: أي مستشفى .. حرام عليكم وليه ماخبرتوني

ريناد: مها حبيبتي ماله داعي نضيق صدرك .. وانشاءالله اليوم بتطلع

مها: طيب ومتى بتسافر؟؟

ريناد: بعد اسبووع اتوقع

مها : الله يخليك ياريناد اذا رجعت وارتاحت خليها تدق علي ابي اتطمن عليييييها

ريناد: شرايك تجين في بيتنا احسن ..

مها: ايه صاادقه خلاص انشاءالله اليوم بالليل اذا ارتاحت سحر جيت اشووفها

ريناد : اوكي ننتظرك ياقلبي

مها: سلميني عليها .. يلا باي

ريناد: باي



(( سحر بعد الميلان اللي صار في فقرات ظهرها قرروا يسوون لها عمليه وكانت نسبة نجاحها 80% وراح يسوونها بألمانيا ))

مها بعد ماسمعت الخبر ضاااق صدرها بالحيل وخلاص ماصار تفكر الا بسحر نست الدنيا والعالم معاها ..


**************************


في النمسا



الهنوف كانت منسدحه عالكنب من الطفش

دخل عليها عبدالعزيز من دون ماتحس فيه

عبدالعزيز: ايه مالقاها الا انتي

الهنوف انتبهت له وعدلت جلستها

عبدالعزيز جلس عالكنب وهو يتأفف

الهنوف: شصار

عبدالعزيز: ولك وجه تسألين بعد

الهنوف: عبدالعزيز حرام عليك شذنبي انا ليه اللوم كله علي

عبدالعزيز: لو انك مصحيتني زي الناس كان ماصار اللي صار

الهنوف: شسوي لك اذا كنت انت مو راضي

عبدالعزيز: انا كنت نايم ومدري عن نفسي .. الهنوف انتي الغلطانه

الهنوف: طيب شصار لقيت والا كيف

عبدالعزيز: لا مالقييييت طبعا

الهنوف: انت المفرووض يوم احنا بالرياض اكدت الحجز وماصار اللي صار

عبدالعزيز: مو انتي اللي تعلميني هالاشياء يالهنوف

الهنوف: عبدالعزيز حرام عليك شفيك قلبت علي .. كل هذا علشان حجز ..
عادي ماوقفت الدنيا على كذا .. يعني مصيرنا بنلقى حجز واحنا اثنين انشاءالله نلقى بالسهووله ..
انت مكبر السالفه مره

عبدالعزيز: الله يعيين

الهنوف قامت: انا بروح انام تامرني شي

عبدالعزيز: وش ينوومك .. اجلسي خليني ادق على نواف شصار معاه

الهنوف: تعبانه وفيني النووم

عبدالعزيز: خلاص رووحي .. عمرك ماشبعتي

الهنوف باين في وجهها علامات الضيقه .. ودموعها خلاص بيتزل بس راحت تنام قبل يصير شي

جلست عالسرير وضمت راسها لرجوولها واعلنت لدموعها الاستسلام

عبدالعزيز حس فيها انها متضااايقه راح لها وجلس بجنبها عالسرير وحط ايده على كتفها

عبدالعزيز: الهنوف

الهنوف وعلى نفس وضعها: هلا

عبدالعزيز: شفييك زعلانه؟؟

الهنوف: لا

عبدالعزيز: هنو ياقلبي وربي ماودي اضيق صدرك واهاوشك بس انقهرت علشان الرحله فاتت ..
ومافيه غيرك اهاوشه قدامي

الهنوف رفعت راسها وعيونها غرقانه بالدموع: بس مو كذا عاد بهالطريقه ماخليت شي الا قلته
وهاوشتني عليه كأني انا ابي هالشي يصير

عبدالعزيز : تكفين الا هالدموع مابيها .. ومسح عبدالعزيز دموعها باصبعه

عبدالعزيز: مابي اشوفها وخاصه انا سببها

الهنوف : ........

عبدالعزيز قرب للهنوف اكثر ورفع راسها بيدينه

عبدالعزيز بابتسامته: والحين ؟

الهنوف : وشو

عبدالعزيز: للحين زعلانه

الهنوف : لا مو زعلانه

عبدالعزيز قرب لها وعطاها بووسه

عبدالعزيز: اسف يابعدهم .. والله مدري كيف هاوشتك .. بس لحظه غضب مني وصار اللي صار




**********************************


فيصل بعد كلام فجر صار كل يووم يدق على غاده ويزعجها ومايخليها بحالها وصارت غاده تهاوش
فجر كثير وزعلت عليها وماصارت تكلمها

دق فيصل عليها بهاللحظه

غاده ردت: الوو

فيصل بصوته التعبان : اهليين

غاده يوم سمعت صوته بجد ضاق صدره وقالت بخووف: فييصل شفييييك

فيصل: يهمك هالشي ياغاده؟؟

غاده انتبهت لنفسها: لا بس صووتك متغير

فيصل: غاده

غاده: هلا

فيصل بصووت واطي : احبــك

غاده جاها صووت فيصل التعبان المبحووح حست بشعوور غريب بعد ماسمعت هالكلمه من فيصل

فيصل: غاده

غاده: هلا

فيصل: شفيك

غاده: مافيني شي

فيصل: غدووو انتي ليش مو راضيه تفهميني حرام عليك

غاده: فيصل انت اللي مو راضي تفهمني

فيصل جلس يكلم غااده فتره طووويله ويحاول قد مايقدر انه يقنعها

غاده كأنها تقبلت شووي من كلامه وصدقته


*********************************************


عبدالعزيز والهنووف حصلوا حجز لهم قرريب وماكانوا مخبرين الا نواف


نواف اللي كان جالس بالصاله ومعاه جواله وداق عالمطار يسأل عن مو عد وصول رحلتهم

محمد: شعنده يستفسر الاخ

نواف: ابد سلامتك

محمد: نوافووه شعندك ..

نواف: ماعندي شي شفيك انت

محمد: والله مدري عنك متكشخ على هالصبح قلت اكيد وراه شي

نواف قام : برووح استقبل ناس بالمطاار

محمد: ميين ؟

نواف: ناس وبس

محمد: نوافووه ياشينك مين

نواف: عزوووز وهنو

محمد: جد والله

نواف: ايه والله

محمد: ومتى خبرووك

نواف: عبدالعزيز وده يسويها مفاجئه للكل وقال لاتخبر احد بس والله مدري شلون قلتلك

محمد: طيب بتروح الحين

نواف: ايه

محمد: لحظه دقايق بروح ابدل ملابسي واجي معاك

نواف: اوكي انتظرك بالسياره لاتتاخر

محمد قام : يلا ثواني وانا عندك

راح محمد بسرعه وبدل ملابسه ونزل لاخوه وركب معاه بالسياره

بسيارة نواف..

محمد: والله مو مصدق انهم بيرجعووون

نواف: عزوووز والله اشتقت له الدووب

محمد: والله انا اشتقت لاختي

نواف: محمد الحين عاد في المطار مانبي صياح

محمد: هههههههههههه شدعووه تراني مو مشعل

نواف: هههههههه ايه صح .. والله مشعل مستحيل افكر اخذه معاي يسووي فيلم هناك

محمد: ياحبييله

بعد ماوصلوا المطار نزلوا وراحوا جلسوا بصالات الانتظار ينتظروون الرحله تووصل

محمد: متى رحلتهم ؟؟

نواف: انشاءالله على ثمان ونص هم واصلييين

محمد: انشاءالله ..

******************************

اتمنـــى البارت عجبــكم ..



توقعاتكم للبارت الجاي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:42 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني والعشروووووووون

اعذرووني عالتاخير ..



في مطار الملك خالد الدولي .. ..

محمد : اقول نواف

نواف اللي كان دايخ وماله خلق : هااااه

محمد: ههههه شفيك ... ماتلاحظ انهم تأخروا

نواف: كم الساعه ؟؟

محمد: هههههههه والله حالتك صعبه انبسط اختك وصديق روحك بيجوون وانت بهالشكل

نواف: وربي مواصل من امس فيني النووووم

محمد: اووووف وينهم تأخروا

في هاللحظه جاء واحد من وراهم وحط ايده على عيون نواف

نواف : ميييين ترى طفشااااااان

....: ههههههههه طفشاااان حتى مني يالدوووب

نواف شال ايد عبدالعزيز عن عيونه : هلا والله أبو العز وانا اقووول السعوديه منووره

عبدالعزيز ضم نواف : هلااااا بك اشتقت لك والله

محمد: احم احم تراني موجود

عبدالعزيز التفت له : هلاااااا حمووود شخبارك

محمد: تمااام بشووفتك والله بس وين اختي ماشوفها معك لايكون نسيتها

نواف : نسيييتها !! وين نسيتها فييه مالت عليك

عبدالعزيز: شدعوووه انسى نفسي ولا انساها

محمد: اقول لايكثر وين اختنا بس

عبدالعزيز: الهنوف قلتلها تجلس بصالة الانتظار وانا كنت بشووف الشنط .. تعالوا نرووح عندها

راحوا العيال ..

الهنوووف اللي كانت جالسه عالكرسي وتعبااانه من بعد الرحله الطويله

نواف بصوته العالي : هنووووووفه

عبدالعزيز: نوافوه قصر صوتك تراك مو في بيتك

نواف مااهتم وراح لاخته : هلاااااا بنور الدنيااااا

الهنوف انتبهت وقامت لاخوها وحضنته : هلااابك .. اخبااارك ياقلبي والله من جد لك وحشه

نواف: والله تدرين بيتنا ماله أي طعم من دووونك

الهنوف: تسلملي والله بجد ماتوقعت اني بفقدكم لهالدرجه

عبدالعزيز: بس بس انا وهو زوجها ماعمرها قالتلي كذااا يكفي عاد

محمد: وانا ياعمري داايم ناسيني كأني مو اخوكم

الهنوف حضنت محمد: شدعـووووه عاد انت الاصل والله

عبدالعزيز مسوي زعلان : ايه اخوانك الاصل وانا التقليد

الكل: هههههههههههههههههه

ضحكوا مع بعض شووي بعدين راحوا لسيارة نواف متجهين لبيت لطيفه ..


*******************************


كانت جالسه ع سريرها .. ودموعها تسيل ع خدها خلاص الدنيا ماعاد تسوى عندها أي شي ..
الحياة مالها أي طعهم مالها أي معنى بالنسبه لها بهالوقت .. تحس الدنيا ضاقت عليها ..
شريط ايامها يمر قدام عينها ..

تتذكر ايامها اللي فاتت .. هدفها بس كان بالدنيا تضااايق غيرها وتكون هي مبسووطه ..
تحب تشوف الناس تعيسين ومقهوورين من شي خاصه اذا كان هالشي بسببها ..

في هاللحظه سمعت صوت الباب ينفتح التفتت سحر لمصدر الصوت وعيونها غرقانه بدموعها ..

دخلت ريناد وشافت اختها اللي حالها كل ماله يزيد سووء .. شافت دموعها اللي مو راضيه تجف ..

ريناد قربت عندها : سحووره

سحر تناظرها بعيونها من دون ماتهمس

ريناد : سحر حبيبتي مها صديقتك بتجيك تشوفك الحين قبل لاتسافرين

سحر: مهــا !!

ريناد : ايه مها دقت علي من شوي وقالت انا بالطريق

لفت سحر راسها للجهه الثانيه : مابي اشوف احد بليز ياريناد

ريناد: شلون ماتبين الحين هي بالطريق

سحر: قوليلها ترجع لاتجي

ريناد: سحر شهالكلام مها صديقتك وحابه تتطمن عليك

سحر صرخت بوجه ريناد : خلاااااص ريناد تكفين قلتلك مابي اشوف احد ..
حتى انتي ياريناد الله يخليك اطلعي برا ..

ريناد كانت مقدره حالة اختها: انشاءالله بطلع

وطلعت ريناد ..

وصلت مها بهاللحظه لبيت سحر ودقت على ريناد ..

ريناد راحت تفتح لها الباب ..

ريناد: هلا والله تفضلي حياك

مها : هلابك اكثر

دخلت مها وسلمت على ريناد ..

مها: شخبارها سحر الحين ..

ريناد تنهدت : مدري شقوولك يامها .. تعالي ادخلي واقوولك كل شي

دخلت مها بالصاله وسلمت على ام سحر وريناد راحت للمطبخ تجيب القهوه

ام سحر : شخبارك يامها .. شخبار امك

مها : الحمدلله بخيير وعافيه

ام سحر: الحمدلله

مها: خالتي ممكن اشووف سحر

ام سحر : والله مدري شقوولك يابنتي .. سحر نفسيتها زفت ..
ماتبي تشووف احد والله حتى انا ماادخل عندها .. اكثر شي تتقبله اختها ريناد

مها: ماعليه ياخالتي انا لازم اشووفها

ام سحر : والله اخاف تطردك يامها .. سحر اعرفها بتعصب عليك

مها : عادي والله انا عاذرتها

ام سحر: خلاص اجل اذا جت ريناد روحي معاها الحين

ريناد دخلت : والله تو مانور بيتنا

مها: تسلمييين ياقلبي .. منور بوجود اهله

ام سحر : تقهوي يامها بعدين روحي لسحر

مها: لاياخالتي مابي شي قبل مااشوف سحر

ريناد: بس سحر مو راضيه تتقبل احد

مها تلتفت على ريناد : عادي خالتي قالتلي وانا والله بتقبل كل شي منها والله عاذرتها

ريناد: اوكي تعالي معاي اجل

قامت مها ومعاها ريناد وطلعوا فووق لغرفة سحر ..



*************************************


في بيت لطيفه ..

كانت جالسه لحالها بالصاله تكلم امها ..

رن الجرس ..

لطيفه : يمه انا برووح اشوف من عند الباب .. تامرين شي

ام سعود : من اللي بيجيك هالوقت يعني

لطيفه : والله مدري بروح اشوف

ام سعود : انتبهي بس لاتفتحين الا اذا تأكدتي

لطيفه: هههههههه انشاءالله يالغاليه .. يلا فمان الله

ام سعود: فمان الكريم

راحت لطيفه تفتح الباب

لطيفه : مييييين ؟؟

نواف: انا نواف ياخالتي

لطيفه فتحت الباب : نواااف شعندك بسم الله عليك

دخل نواف ومعاه محمد: يعني ماتبين نجي نشووفك مشتاقين لك

لطيفه وعلامات الاستفهام بوجهها : نوااافوووه امك .. ابوك .. فيهم شي

محمد: هههههههههه والله مافيهم شي بس جينا نشووفك ومعانا هديه لك

لطيفه: لا فيكم شي ياعيال اختي مو طبيعين ابد

دخل في هاللحظه عبدالعزيز معاه الهنوف

عبدالعزيز : صبااااااااح الخير لاحلى ام بالدنيا

لطيفه مو مستووعبه للحين جالسه تطالع فيه

عبدالعزيز : شفيييك يمه .. يعني مااشتقتي لي

لطيفه توها تستوعب وراحت لولدها وضمته

عبدالعزيز : لااا يمه تكفين مابي هالدمووع الحين انا عندك وتصيحين

لطيفه : والله من الفرحه ياوليدي

عبدالعزيز : والله يمه مشتااااااااااقلك حيييل

لطيفه : وانا اكثر ياولدي ..

الهنوف جت وسلمت على خالتها ..

لطيفه : هلا بالغاليه زوجة الغالي ..

الهنوف: هلابك خالتي ..

عبدالعزيز : يمه وين فراسووه والله مشتاق له

لطيفه : بعد عمري فارس نايم الحين

عبدالعزيز : حلووووو .. والتفت على محمد ونواف : تعالوا معااااي

لطيفه : عبدالعزيز اعرف حركاتك حرام عليك لاتسوي فيه شي

عبدالعزيز: ماراح اسوي شي يالغاليه

دخلت لطيفه مع الهنوف بالصاله والعيال راحوا فوووق

لطيفه : شخبااارك يابنتي .. انشاءالله استانستوا وانبسطتوا

الهنوف:الحمدلله ياخالتي كل شي تمام

لطيفه : اجل روحي ارتاحي الحين بغرفتك .. ابكلم امي واجمعهم عندي اليوم شرايك

الهنوف: ايه والله مشتاقه لهم

لطيفه : روحي ارتاحي الحييين ..

الهنوف راحت غرفتها فووق ..

بغرفة فارس ..

فارس : يمه حرام عليك خليني شووي

عبدالعزيز : يمه اجل .. اقوولك انا عبدالعزيز تقول لي يمه خليني شوي

فارس يفتح نص عينه : وانت متى جيت

عبدالعزيز : يالدووب قووم سلم على اخووك بدل ماتسأل متى جيت

قام فارس وسلم على اخووه

فارس: والله اكثر شي اشتقت له تدري وشو

عبدالعزيز : وشو

فارس : اشتقت لضربك وهواشك

نواف: هههههه ياقلبي ولد خالتي معذبك الدوبي بضربه

عبدالعزيز : لا خلاااص انسى هذاك الضرب انا عقلت الحين

محمد: تكفى ياعاقل .. لايكثر بس

نواف : يلاااا حموود مشينا نرجع تراني دااااااايخ

فارس : لا لحظه اجلسوا معاي تصحووني وتخلوني لحالي

محمد: عندك اخوك

فارس: ايه اخووي بيروح الحين مع زوجته وبيتركني

عبدالعزيز : يعني مفكر اني بجلس معاك اصلا

فارس : اجل ليه مصحيني

عبدالعزيز : مشتاااق لك شسوووي

فارس : اووما عزوز يشتاق من المستحيلات هذي

عبدالعزيز : حرام عليك

فارس: المهم انتم ماراح تروحون

نواف: فروس والله دااااايخ بنام

عبدالعزيز : خلاص خلهم يروحون بتشوفهم اليوم او بكرا

محمد: يالله مشينا لاتطيح علينا

فارس: سلموني على ميشو حبيبي

محمد: هههههه يبلغ

طلعوا العيال وعبدالعزيز راح لغرفته ..

الهنوف اللي كانت جالسه على سريرها وتكلم امها ..

حصه : ونواف سااكت ماقال لي شي

الهنوف: ايه عبدالعزيز ناويها مفاجئه

عبدالعزيز دخل : وش فيييييه عبدالعزيز

الهنوف: هههههه مافيه شي

حصه : خلاااص بنتي رووحي ارتاحي واشوفك انشاءالله اليوم العصر

الهنوف : انشاءالله مع السلامه

حصه: مع السلامه ..


******************************



مها : خلاص ياسحر الله يخليك لاتسوين بعمرك كذا

سحر من بين دموعها : مها تكفـــين اطلعي

مها : ماراح اطلع ياسحر

سحر : مابي اشوووف احد شفيكم انتم ماتـفهمون

مها: سحر حبيبتي شفيك .. ابي اشووفك واجلس معاك قبل تسافرين

سحر: مها انا تعبت والله تعبت

مها: ياسحر انتي الحين ربي مبتليك .. وهذا قضاء وقدر

سحر: مها انا ماقلت شي اصلا انا ودي اموووت ابي ارتاح

مها: استغفري ربك يابنت

سحر: استغفرالله العظيم .. وربي يامها كوابيس بالليل مو مخليتني ارتاح

مها : ماعليك حبيبتي .. انشاءالله بتروحين وتسوين عمليتك وترجعين سحر اللي اعرفها

سحر صرخت :لاااااااا مستحيل ارجع سحر الاولى .. سحر الانانيه ..
سحر اللي ماتحب الخييير لغيرها .. لا يامها مستحيييل ترجع سحر

مها: اشووفك ياسحر مكبره المسأله مررره شفيك تراك ماكنتي تسووين شي

سحر: ااااه يامها كل اللي سويته وتقولين ماسويتي شي .. فرقت بين ناس وناس
.. خربت بيووت يامها .. شلون تقولين ماسويتي شي

مها: مدري شقوولك بس الشي اللي كنت ابيه مابعد سويتيه

سحر عرفت قصد مها على طول : ومصدقه بسووووووويه خلاص انسي يامها

مها: ليه وقفت علي بس .. سوي اللي ابي وخلاااص

سحر: صدق انك ماتسحتين يامها حرام علييييك خلاص خافي ربك في خلق الله

مها قامت معصبه : اذا انتي مو راضيه تسوين اللي انا ابيه ..
انا بسووويه بنفسي يااااسحر انا بسوووووويه .. أي شي يسبب تعاسه للهنووف ..
انا بـسووي المستحيل علشان يصير..

سحر: للأسف يامها ماتوقعتك كذا .. مها ماتخافين ربك وربي حرام عليك خلي عندك قلب ..
ومهما كان ترى الهنوف بنت عمتك يامها .. وييين قلبك انتي

مها: انا قلبي الحين مثل قلبك اول كنتي تسوين اشياء واشياء .. وين قلبك هذيك اللحظه ؟؟

سحر صررخت صرخه زادت من تعبها : مهااااااااااا بس ..
انتي جاايه تواسيني والا جايه تحسسيني بالندم والحسره .. بس بس يامها ارحمـــــيني

مها قامت: عالعموم لاتفكرين اني بنسى هالانسانه او اخليها في حالها ..
يلا انا بروح بيتنا .. وتروحين وترجعين بالسلامه .. وانا ادري اذا رجعتي ونجحت عمليتك ..
وشفاك الله من اللي انتي فيه .. بترجعين لحركاتك وفعايلك .. انا اعرفك مستحيل تخلينها هههههههههه

سحر بهاللحظه انفجرت : مهااااااااا خلاص اطلعي برااا لو سمحتي

طلعت مها وهي تضحك

سحر سندت راسها وهي تتنهد .. آآهـ .. لا مستحيل انا اصدق هذي مها صديقتي اللي اعرفها .. مستحيل .. ماتوقعتك يامها كذا .. بس همك مصاالح تصادقين الناس علشان مصالحك .. يارب اكون انا في حلم..
ياربي ليه الناس صاروا كذا همهم انفسهم وبس ..



*****************************


غاده من بعد اصرار فيصل ومن كثر ماازعجها بالمسجااات والاتصالات .. رضت باللي يبيه ..
ونست كل شي ممكن يصير بعد موافقتها ورضاها .. وكلمته مره ومره وبدت العلاقه تصير قويه ..

غاده منسدحه على سريرها وتكلم فيصل ..

فيصل : طيب حلووو وناسه احس

غاده : وناسه وفي نفس الوقت مو وناسه

فيصل : اجل خلاص تعالي اسكني عندنا

غاده : تخيل عاد !!

فيصل : فله والله ترى اصدق عمري الحيييين

غاده: ههههههههههههه

فيصل : لبى هالضحكه يانااااااس

غاده : ههههههه

فيصل : شفييييك

غاده : ماتبيني اضحك يعني

فيصل : لاياقلبي بس انا اقصد مافي سبب يضحك

غاده: شسووي عاد هذا طبعي اضحك من دون سبب

فيصل : ههههههههه فديتك انتي وطبعك والله .. اقول غدوو

غاده: هلا

فيصل : بسمعك بصوتي اغنيه اهدااء لك

غاده: لافيصل ارسلها لي احسن

فيصل :لا ابي اسمعك وانا معاااك

غاده: فيييصل

فيصل : هلا

غاده: انا ابيك ترسلها مابي اسمعها الحين

فيصل : تستحييين يعني ههههههه

غاده: ههههههههه

فيصل : اسمعي بس ..

غاده : فييصل

فيصل ماسمع كلامها وبدا يغني ..

مشكلتي اهوآهـ وحبهـ هو مجنّني
والمشكله عن هوايآ ماهو بدآري

اخآف ابوح بهوآي لايخجّلني
واخاف يزعل علي ويزيد في نآري

محتآر مدري شسوي حيل شآغلني
مليت افكر ولاهي نآفعه افكآري

مدري اعذره عشآنه ماهو فآهمني
والا ألومه عشآنه سبة امرآري

سآعات ارضى اقول كآفي يكلمني
كآفي انه يسأل علي ويآخذ اخبآري

سآعات اطمع ابيه كل يوم يقآبلني
جنني حبه ولا هو بحآلتي دآآآآري

**********************************


في بيت لطيفه الكل كان مجتمع بمناسبة رجوع عبدالعزيز والهنوف ..

بالصاله ..

غيداء : اهليييييين يالدوووبا تغيرتي مرررره

الهنوف: ههههه اللي يشوووفك يقول غايبه عنكم سنه

غيداء: والله مدري وش اللي غيرك اعترفي شمسوويه

الهنوف: ليه احلى من اووول يعني ؟؟

غيداء: اييييه

ساره: بجد انتي شمسوويه بعمرك يعني الزواج كذا يغير الشكل ونااااسه اجل ابي اتزووج

غيداء : انتي اعقلي بس عاااد لحد يسمعك

الهنوف: لاياحبيبتي مو الزواج يسوي كذا

ساره: اجل انتي بالله وش اللي غيرك كذاا

الهنوف : والله مدري عاد

غاده : الهنوووف من عمرها حلووه ماتغيرت

ساره: اقول انتي خلك في حالك بس

الهنوف: هههههههههههه يابعد قلبي والله انتي

حصه اللي كانت جالسه قريبه منهم ..

حصه : الهنووف بس قصري صووتك استحي توك عرووس

ساره : ههههههههههههههههه مو وجه عرس ابد لو اني انا الي بدالها كان احسن

حصه : الله يوفقك انشاءالله وعقبااال مااشوفك عروووس

ساره: امييييييين

غاده : اووف متحمسه لهالدرجه للعرس .. تراه مو حلووو

غيداء تلتفت على اختها :و انتي شدراااك اللي يشوفك يقول مجربه

غاده: ههههههههه لا بس اسمع الناس تقوووله

حصه : بس عاد كافي سواليف عن العرس قوموا ساعدووا اختي بالمطبخ

ساره: يلا الهنووف قومي معانا

حصه : اقوول خلوا بنتي عرووس وبتخلونها تشتغل

ساره: لاتلووووووموني اذا قلت ابي اتزوج والله فله

حصه تضربها مع كتفها : مدري من طالعه عليه يااختي ..

ساره: ليه شفييني انا

حصه : مافيك شي .. بس رووحي للمطبخ

راحوا البنات عند لطيفه يساعدووونها ..

طبعا ام مها كانت موجوده هي وبناتها الا مها ..

بالمطبخ ..

ساره : والله ماله حق ولدك مايستحي

لطيفه : افا شفيييه بعد

ساره: ماجاء يسلم على خالته

لطيفه : انتي المفرووض تروحين له مو هو يجيك

ساره: لا والله لاتدافعين عن ولدك تكفيين

لطيفه: ساره تراني مشغووله تعالي ساعديني وبس

ساره: ياقلبي انا ماتطلبووني الا بالشغل بس

لطيفه : ساره ياقلبي بتشتغلين والا اطلعي لاتسوين زحمه

ساره : بشتغل شسوووي غصب علي

غاده بهاللحظه رن جوالها .. وكانت جالسه عالطاوله وجنبها ساره

ساره سحبت الجوووال

غاده قامت : سااروونه بلا لقافه عطيني

ساره : ميييين يابعدهم ؟؟

غاده : ماعليك وحده من صديقاتي عطيييني

وسحبت غاده الجوال وطلعت برااا

غاده : الووو

فيصل : هلا وغلا ..

غاده: اهلين

فيصل : شفيك شكلك جايه تركضين

غاده: لا مافيني شي

فيصل : شخبارك

غاده : تمام .. فصوول انا الحين ببيت عمتي اذا رجعت بيتنا كلمتك اووكي

فيصل : اوكي ياقلبي .. اسف ازعجتك

غاده: لاعادي .. يلا بااااي

فيصل : باي

غاده سكرت جوالها ورجعت للمطبخ ..

ساره: يالدووبا جرحتي ايدي بأظافرك

غاده: شسووي فيك .. هذي لقافتك

غيداء ضايق صدرها حييل مو اول مره غاده تكلم بعيد عنهم ..
ياربي لايكون وراها شي هالبنت الله يستر ..


*******************************


في بيت يوسف ..

رهف : ماما والله طفشششش

هيا : رهف حبيبتي شتبيني اسووي

رهف : وربي الدراسه والجامعه اصرف من العطله على الاقل تروحين تغيرين جوو

هيا: خلاص مابقى الا اسبوعين وتبدا الدراسه

رهف : امممم طيب يمه شرايك ندق على خالد

هيا قاطعتها : شتبين في خالد

رهف : لحظه خليني اكمل كلامي

هيا: كملي كلامك

رهف : ندق عليه نخليه يجي عندنا والله من زمان عنه

هيا : رهف اذا بيجي بنفسه حياه الله لكن انتي تدقين تقولين تعال لا يارهف

رهف: ليييييييه طيب

هيا: لاتناقشيني قلتلك لا يعني لا

رهف : طيب نروح عند خالتي

هيا : رهف شفيك الظاهر انتي سامعه ابوك شيقوول

رهف: ايه سامعته يقول مافي طلعه من البيت مو على كييفه

هيا : رهف دايم انتي نقاشاتك مالها داعي توجعين راسي وبس خلاص اسكتي

رهف : اوووف ياربي الله يصبرنا على هالحال

في هاللحظه يدخل يوسف ..

يوسف : ليه انشاءالله شعندها رهف مو عاجبها حالها

رهف : ماعندها شي رهف ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:44 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يوسف : انا سامعك تقولين الله يصبرنا .. احمدي ربك غيرك ماعاش عيشتك اللي عشتيها ويتمناها

رهف : ماقلت شي .. الحمدلله

يوسف التفت على هيا : انا مسااافر بعد بكرا جهزي لي اغراضي كاامله

هيا: وين بتروح يايوسف

يوسف : بروح سوريا كم شهر وراجع

هيا: اكثر من شهر بتجلس

يوسف :ايه .. ليه موعاجبك الوضع

هيا : لا بس يايوسف شلون نجلس لحالنا كل هالفتره

رهف في قلبها ( ياحليلك يمه ياكثر ماجلسنا لحالنا )

يوسف : شسووي عندي هناك شغل ضروري .. بعدين قولوا لهذاك اللي تسمونه خالد يجي يجلس عندكم

هيا: خالد عنده ارتباطات واشغال مايقدر يجي يجلس عندنا

رهف : واااااااو والله وناسه لو خالد يجي هنا ..(التفتت على امها ) يمه ادق عليه؟؟

هيا : رهف اعقلي ولاتفكرين بهالشي

رهف بخيبة امل : انشاءالله

يوسف : عاد انتوا تصرفوا ودوروا لكم احد يجلس معكم المهم انا اغراضي بعد بكرا الفجر ابيها جاهزه

هيا : انشاءالله

يوسف : انا بروح انام .. تصبحون على خير

هيا: وانت من اهله ..

رهف : يمه انا اموووووت واعرف انتي شفيك على خالد ..

هيا: مافيني شي رهف تحبيني لاتنقاشيني خلاص

رهف ( تتأفف ): طيب اسفه ..

هيا : انا بروح فوق عند ابوك .. روحي شوفي اختك وينها

رهف: اكيد نايمه مثل العاده

هيا: روحي عندها بغرفتها وشوفي

رهف : طيب

راحت هيا لغرفتها ورهف راحت عند اختها

دخلت رهف غرفة العنود ..

العنود: طقي الباب قبل تدخلين مو تدخلين وبس

رهف : يوووه جتك النظاميه عاد شفيها اذا دخلت من دون طق لازم يعني

العنود: ايه لازم من الادب يارهف

رهف: انا اعتبر هالاشياء بين اختين مالها داعي

العنود: بس انا عندي مهمه

رهف جلست عالسرير بجنب اختها ..

رهف : اسمعيني بس عندي لك خبر

العنود: وشو

رهف : يوسف بيسافر

العنود: وش يوسف

رهف : وفيه غيره ابووك

العنود: رهف خير انشاءالله شفيك وش اللي يوسف ليه ماتقولين ابوي

رهف : العنود الله يخليك تراني معصبه لاترفعين ضغطي

العنود: وش اللي ارفع ضغطك هذا ابوك يارهف

رهف : ادري .. بس انا مابي اناديه الا يوسف

العنود: والله عاد هذا شي راجع لك بكيفك

رهف : المهم اقولك بيسااافر وبيجلس هناك اكثر من شهر بعد

العنود: وين بيروح

رهف : سوريا مدري شعنده ويقول لامي رتبي اغراضي بعد بكرا بيروح

العنود: طيب امي شقالت

رهف :ههههههه وش بتقول يعني قالت انشاءالله وبس

العنود: الله يعين يوصل بالسلامه انشاءالله

رهف : العنود انتي ماطفشتي من هالكتب اللي تقرينها

العنود: شتبيني اسوي على الاقل تستفيدين مو جالسه كذا طفشانه

رهف : عاد انا ربي معطيني كره للقراءه شسوي

العنود: رهف تكفين عندك شي تقولينه والا لاتضيعين وقتي

رهف : وشو تبيني اطلع يعني

العنود: روحي شوفي لك شغله لاتضيعين وقتك بشي ماينفعك

رهف قامت : تكفين بس وشو الشي اللي بهالبيت غير اكل ونووم انا بروح انااام

العنود: نوم العوافي

طلعت رهف من غرفة العنود وراحت نااامت ..

والعنود جلست تكمل قرائتها من كتاب لكتاب

*************************************

في استراحه محمد وربعه..

محمد: بصراحه هذي احلى بكثير

عبدالله : والله غيرناها لعيوونك نبيك ترجع معانا

محمد: تسلملي والله

مشاري: بس انا ماعجبتني هذيك الاستراحه احلى

محمد: مو مهم اهم شي اننا غيرناها وبس

عبدالله: ايه والله معاك حق

محمد: اجل الباقين وينهم ليه مابعد شرفونا

مشاري: بيجوون الحين ماعليك

عبدالله: الا اقوول حمووود

محمد: هلا

عبدالله: شصار عليك مع اللي متهاوش وياه

محمد: مين قصدك سلطان ؟

عبدالله: ايه سلطان ماغيره

محمد: وانت شلون وصلك الخبر

مشاري: ههههههه انا قلتله

محمد: والله رافع ضغطي ماراح اخليه

عبدالله: تبي نصيحتي .. اترك الولد بحاله والله تجيك مشاكل مالها اول ولاتالي

محمد: عبود تستهبل والله مااخليه من بعد كلامه

عبدالله: اعتبر انه بزر ولاتاخذ عليه

محمد: لاياحبيبي اسمحلي .. اصلا انا هالانسان حايمه كبدي منه من حياة ماجد الله يرحمه

مشاري: (الله يرحمه) ... ليه وش كان يسوي بعد

محمد: اول بالكليه كان دايم هواش مع ماجد بس ماجد ماعطاه وجه ..
وكنت دايم اقول له لاتسكت عنه بس الله يرحمه كان يقول انا مو ناقص مشاكل..

عبدالله: خلاص طيب اتركه يامحمد

محمد: ماراح اخليه في حاله باخذ حقي وحق مجوود معاي

عبدالله: خلاص مجود راح ومايبي حقوق محمد شفييك اعقل بس ولاتورط عمرك

مشاري: حمود والله اني خايف عليك

محمد: لاتخاف ماراح اسوي شي

عبدالله: بعدين لاتنسى عنده اخوان الواحد عن عشره

مشاري: ههههههههههه والله اني ارتجف اذا شفت واحد منهم

محمد: ماهمووني والله

عبدالله: الله يعينك بس عاد قبل ماتسوي شي قول لنا نفزع معاك

محمد: ههههههه ماعليك واول من بيفزع معاي انت علشان تعطيه كف ينسى حياته

مشاري: ههههههههههههههه عاد انا مجرب كفك .. الله ياخذ ابليسك جلست اصيح منه شهرين

عبدالله : هههههههههه تستاهل اول كنت تتهاوش معاي وجاك حقك

محمد: اجل بخليك البوديقارد معاي .. انا كنت مخطط على مشاري بس شكلي بهون

مشاري: افا ليه

محمد: انت ماتنفع اخاف اذا قال لك انقلع دمعت عيونك على طول

عبدالله : هههههههههه صادق والله دلووعين امثالك ماينفعون للفزعات

مشاري: اوريك انت ويااه بعدين تجون لي تقولون مشاري تعال افزع معاانا

عبدالله : مااتوقع يجي هاليوم

محمد: ههههههههههههه

وجلسوا يسولفون مع بعض وضحك ووناسه ..


*******************************

بعد اسبوعين تقريبا بدت الدراسه والكل رجع لعمله ودراسته ورجع معاها الجهد التعب ..
يووسف سافر لسوريا ..
وسحر سافرت لألمانيا علشان تسوي عمليتها وراح وياها ابوها ..


*******************************

طبعا فارس دخل كلية طب الاسنان بجامعة الملك سعود ..
الشي اللي تمناه طول حياته انه ينادونه دكتور فارس ..
ومشعل ماقبلوه بالجامعه لان نسبته كانت مو حلوه فصار يشتغل مع ابوه بالشركه وهذا الشي اللي كان يبيه ..
وعبدالعزيز ونواف تخرجوا من الجامعه ..
عبدالعزيز صار يشتغل في جامعة الملك سعود عمادة القبول والتسجيل ..
ونواف صار مدرس لغه عربيه بمدرسه ابتدائيه .. وهذي اول سنه له بالتدريس ومتبهذل مره ..

*************************

غيداء دخلت غرفتها اللي طبعا مع ساره توها راجعه من الجامعه وتعبانه ..

غيداء: غادووه شجالسه تسوين هنا

غاده: ادور سماعاتي مالقيتها اخر مره سارونه ماخذتها

غيداء: ايه انا شفتها معها

غاده: وينها طيب

غيداء: تحت بتجي الحييين .. الا تعالي انتي

غاده: هلا

غيداء: ليه مارحتي المدرسه اليوم

غاده: مالي خلق

غيداء: بسم الله اول يوم ومالك خلق

غاده: شسوي طيب

غيداء: غاده ترا انتي الحين بثالث مو تستهترين بالدراسه اجتهدي واتركي الكسل

غاده: لاتضيقين صدري من الحين بليز خليني استانس قبل يجي الجد صح

غيداء: الله يعينك بس

ساره دخلت وترمي شنطتها عالسرير : اوووف تعبت

غيداء: الله يعين هذا هو اول يوم

ساره: والله تعبت تعب اليووم ماجلست ابد رايحه من مبني لمبني

غيداء: هههههههه اشووفك اليوم ماجلستي

ساره: كله من فطووم لانه قسمها بعيييد عني مره

غاده: اقوووووول سارونه

ساره: هلا

غاده: وين سماعاتي

ساره: مدري تحت بالصاله الظاهر

غاده: وش جابها بالصاله

ساره: انا امس اخذتها

غاده: طيب روحي جيبيها بسررعه

ساره: والله تعبااانه بنام روحي انتي جالسه اليوم مارحتي وشبعانه نووم

غاده طلعت : انا اوريك يالدوبا

نزلت غاده بالصاله ..

على طاولة الطعام كان جالس ابو سعود وام سعود والوليد

ام سعود: غااده وين البنات يجون يتغدون

غاده: تعبانين يقولون نبي ننام

الوليد: ياربي كل ذا دلع كلنا تعبانين طيب

غاده: ههههههه شسوي لهم عاد

ام سعود : تعالي طيب انتي تغدي

غاده: والله ياجدتي مره شبعانه مالي نفس في الاكل

ابو سعود: تعالي اجلسي معانا يكفينا جلستك

غاده : تسلم جدي والله

ابو سعود: غدوو شقلنا احنا

غاده: ههههههههه تسلم يابابا

الوليد : ههههههههه تعالي اجلسي لعيون ابوك

غاده راحت وجلست معاهم ..

غاده: خلاص بجلس معاكم بس ماراح اكل

ام سعود : لاتاكلين بس خلينا نشوفك

ابو سعود: الا خالد وينه مابعد جاء للحين

الوليد: ايه يبه خالد يتأخر مايطلع الحين

ابو سعود: الله يعينه ويوفقه

الكل: اميــن

ام سعود: هذا صووت سيارته شكله جاء

ابو سعود: ياحبيله الطيب عند ذكره

غاده: اجل انا استأذنكم ..

راحت غاده فوق بعد مادخل خالد داخل بالصاله ..

في غرفة غاده ..

فيصل : حرام عليك وربي زعلت عليك

غاده : افااا ليييه ؟؟

فيصل : وييينك ادق عليك ماتردين وربي خفت عليك

غاده: ياقلبي والله بس انا جوالي بالغرفه ونزلت تحت اجيب سماعاتي وجيت

فيصل : تأخرتي طيب

غاده: شسوي فصول وربي مو بيدي

فيصل : الحين ابوي يناديني مايمديني اكلمك شوي

غاده: وين بتروح

غاده: ازعجني يقول تعال تغدى معانا والله مالي نفس

غاده: نفس حالتي والله .. طيب روح معاهم بعدين ارجع انا انتظرك

فيصل : اووكي اتغدى بعدين ادق عليك

غاده: اووكي

فيصل : ماتخلين جوالك عاد وتروحين

غاده: هههههههه من عنوني

فيصل : تسلملي عنونك ياقلبي .. يلا باااي

غاده: باي ..

سكرت غاده الجوال وانسدحت على سريرها تنتظر فيصل يدق عليها ..

بعد دقايق رن جوالها ..

غاده: اهليين ..

فيصل : هلا وغلا

غاده: حرام عليك ماامداك تتغدى

فيصل : والله اني مستعجل ماتهنيت بالغداء علشانك

غاده: مالك حق رووح يلا كمل وتعال

فيصل : هههههههههههه خلاص ياعمري شبعت

غاده: لا مابي رووح يلا

فيصل : غدو قلبي والله شبعت الحمدلله

غاده: الحمدلله

فيصل : انتي تغديتي

غاده: لا والله

فيصل : ليييييه

غاده: مالي نفس

فيصل : مو على كيفك غصب تاكلين والا ترا جيت وأكلتك غصب

غاده: ههههههههههه يلا تعال

فيصل : خلاص اوريك

غاده: اتخيل شكلك يافيصل

بهاللحظه دخلت غيداء ..

غاده : اوكي سوسو اكلمك بعدين باااي

غيداء : من كنتي تكلمين

غاده: صديقتي

غيداء : ادري مين طيب

غاده: غيداء شبغيتي .. ليه الدعوه تحقيق

غيداء عصبت : لا مو تحقيق .. غاده ..

غاده : نعم

غيداء : ممكن تعطيني جوالك شوي

غاده : لا مو ممكن

غيداء: ليه

غاده: بس كذا اسمحيلي شتبين فيه

غيداء: ابيه عادي ياغاده مو من عادتك تمنعيني من جوالك

غاده: كل شخص وله خصوصياته وطلعت غاده من الغرفه ..

غيداء : ياااربيه هالبنت والله اكيد وراها شي .. الله يستر منك ياغاده بس انا لازم اعرف شعندها

******************************

في جامعة الملك سعود ( كلية الهندسه )

خالد: تركي انت صااحي ؟؟

تركي : خالد والله تعبت

خالد: هانت كلها سنه وشووي

تركي : انا مدري شخلاني ادخل هالكليه المعفنه

خالد: ياابن الناس شفيييك انت وربي ماراح تندم بكرا اذا تخرجت تلقالك الوظيفه انشاءالله بسهوله

تركي: والله تدرس وتتعب وبالاخير تجلس في بيتكم

خالد: قول لااله الا الله يارجال واذكر ربك وقووم ناخذ لنا شي خفيف

تركي : مالي خلق شي بس انتظر اخوي يجي برووح للبيت مره دايخ

خالد: اخوك هو اللي بيجي ياخذك ؟؟

تركي : ايه سيارتي مابعد طلعت من الورشه

خالد: بدل ماتجلس تتنظر اخوك متى يجي تعال اركب معاي انا اوصلك

تركي : تعب عليك خلوود

خالد: ماعليك قوم بس ولاتجلس تتنظر مادام ودك تنام

تركي : يلا اجل مشينا

طلع خالد مع تركي وركبوا السياره ..

وصل خالد تركي لبييتهم وقبل يرجع تذكر امه واخواته وقال لازم ارووح ..
فرصه مادام اني قريب عند البيت .. وراح خالد لبيت امه ..

وصل خالد للبيت وماكان فيه الا رهف ..

دخلته رهف بالصاله ..

خالد: اجل امي وينها والعنود

رهف : امي تعبانه شوي ونايمه والعنود رايحه عند صديقتها

خالد: من اللي وداها ؟؟ وامي شفيها

رهف : صديقتها جت ومرتها وراحت .. وماما مافيها شي تطمن

خالد: الحمدلله حلوو عمي يوافق ان العنود تطلع

رهف : خاااااااااالد

خالد: بسم الله شفيك

رهف: وش اللي عمي الله يخليك لاترفع ضغطي بليييييييز

خالد: شفيها اذا قلت عمي

رهف : الله يخليك قوول يوسف

خالد: طيب يوسف يوسف .. بس شوي شوي ليه معصبه

رهف : وبعديين مصدق انو يوسف يوافق انها تطلع بس هي اخذتها فرصه علشانه مسافر

خالد: رهف لحظه بسألك

رهف : اسأل

خالد: انا بفهم ليه تنادينه يوسف مو ابوك هو

رهف: والله ياخالد مدري شقوولك بس مايستحق كلمة أب

خالد: اووف لهالدرجه

رهف : خالد لاتفتح باب مسكر والله ترا ان تكلمت وقلتلك ماعاد سكت خلنا ساكتين احسن

خالد : رهف عادي قولي كل شي عندك

رهف : بس كل اللي عندي انو انسان مايستاهل كلمة اب وربي حرااام عليه

خالد: رهووف انتي شكل عندك كلاام يبي له جلسه محترمه

رهف : ههههههههههه كلام وكلام ياخالد

خالد قام : اوكي انا برووح الحين وبدق عليك اليوم واسمع منك كل شي

رهف قامت معاه : لاخلوود تكفى اجلس شوي

خالد: رهف والله اني جيت من الجامعه على طول هنا حتى غداء مابعد تغديت

رهف : اطلب لك من مطعم بس اجلس شوي والله طفشانه ماصدقت انك جيت

خالد: طيب شرايك تجين معاي نروح نتغدى بأقرب مطعم وارجعك

رهف: حلوو بس اخاف امي تصحى وماتلقاني

خالد: انشاءالله مانطول ارجعك قبل تصحى .. يلا رووحي البسي انا انتظرك بالسياره

رهف : اووكي دقايق بس

راحت رهف بسرعه ولبست عبايتها ونزلت عند خالد وطلعت معاه ..

في سيارة خالد ..

خالد: يلا رهووف شتبين أي مطعم

رهف : والله انا شبعانه بس جايه معاك كذا

خالد: طيب ماعليه شتبين .. انا بصراحه في بالي ماكدونالدز

رهف : اوكي خلاص

خالد يرن جواله بهاللحظه ..

خالد: يووه هذا جدي اكيد يسأل يقول وينك

خالد: هلا والله بالغالي

ابو سعود: وينك بسم الله عليك تأخرت

خالد: لاياجدي انا طلعت بس رحت اتغدى مع واحد من العيال

ابو سعود : الله يهديك كان قلتلنا خفنا عليك

خالد: والله راحت عن بالي

ابو سعود: خلاص اجل لاتتأخر ..

خالد: انشاءالله من عيوني

ابوسعود: يلا فمان الله

خالد: مع السلامه ..

رهف: خالد فيه سؤال محيرني مره

خالد: وشو رهف اسألي

رهف: خالد ابيك تجاوبني بصراحه انت مرتاح عند جدك وجدتك ..

خالد يوم سألته رهف هالسؤال حس انه محتاااج له ..
من زمان كان وده يتكلم ويفضفض عن اللي بداخله وصار يتكلم لرهف من دون مايحس بنفسه

خالد : والله يارهف جدي ماقصر علي بشي .. ماعمري طلبت منه طلب ورفض يلبيه لي ..
معيشني احلى عيشه .. جدتي ماتقصر بعد .. جدتي عوووضتني الحنان اللي كنت فاقده من طلعت عالدنيا .. حسستني بالامومه اللي ماعمري حسيت فيها .. من كنت صغير واللي اعرفه ان جدتي هي امي ..

وجدي هو ابوي وماكنت اناديهم الا ماما وبابا ..بس كبرت وعرفت الحقيقه ..
عرفت ان الاثنين اللي دلعوني وعطوني الحب والحنيه بالفعل هم لا ابوي ولا امي ..

كبرت وعرفت كل شي ماصرت اناديهم مثل اول ببرائتي وطفولتي ..

رهف انا لو اجلس من اليوم الى بكره وانا اتكلم عن الشي اللي سووه لي هالشخصين ..
وربي ماأوفيهم نقطه من بحر .. جدتي عوضتني عن الام اللي كانت موجوده بس ماحسيت فيها ..
جدي عوضني عن الاب اللي مات وتركني .. لولا هالاثنين وربي ماعشت حياتي كذا ..

الله يخليييهم لي ولايحرمني منهم .. مالي غيرهم بالهالدنيا ..
مدري اذا فقدتهم وش ممكن يصير في حياتي ..

رهف اللي كانت تسمع خالد بكل جوارحها .. توها تحس بمعاناة هالشخص .. كان ودها تصيح صووت خالد اثر فيها كثير حست انه الشي الاساسي بحياته ..

رهف : الله يخليهم لك .. بس ياخالد امي تحبك ومستحيل انها تتخلى عنك

خالد تنهد : ادري امي تحبني وانا احبهاااا ومااقدر اصبر عنها ..
والله امي كل شي سوته مو برضاها والله ادري يارهف ادري .. بس تدرين يارهف ..

صحيح جدتي عوضتني كل شي بس والله يارهف كل ماشفت امي ..
اتمنى احضنهاااا وقت طووويل اتمنى ارتمي بحضنها واصيييح لين ماعاد يبقى لي دموع ..
رهف يمكن انتي ماراح تفهميني لأنك ماجربتي هالشعوور ..


رهف: خالد بس الله يخليك لاتضيق صدري اكثر ..

خالد: سووري يارهف وربي نسييت عمري وانا اسوولف معاك والله يخليييك بطلبك طلب

رهف: آآمـــر

خالد: انسي كل الكلام اللي قلته لك وكأنك ماسمعتي مني أي شي

رهف : ماطلبت شي من عيووني

خالد: تسلمين .. ماتلاحظين اننا واقفين عند ماكدونالدز لنا فتره

رهف : ههههههههه ايه صح يلا ننزل

خالد: يلا ..

نزل خالد مع اخته وتغداء وياها ورجعها للبيت بعدييين رجع بيت جده ..



**************************


في بيت لطيفه .. غرفة عبدالعزيز ..

عبدالعزيز صحى بدري وشاف الهنوف مابعد صحت راح واخذ له شااور سريع ..
وبدل ملابسه .. وبعد ماخلص راح ييصحي الهنوف ..

عبدالعزيز : هنوووفه خلاااص حرام عليك للحين ماشبعتي

الهنوف : والله امس مانمت زين

عبدالعزيز : يلااا قومي بس امي تنتظرنا تحت نفطر معاها

الهنوف : خلاص انزل وانا بنزل بعد شووي

عبدالعزيز : لا ماراح انزل الا معك يلا قومي

الهنوف: عزوز الله يخليك شوي بس والله بنزل بعدك

عبدالعزيز: انا ماراح انزل قلتلك الا اذا انتي معاي

الهنووف: عزوووز خلاص شفيك بنزل الحين

عبدالعزيز يقوم : طيب انتظرك واذا مانزلتي اورييك

الهنوف: طيب

نزل عبدالعزيز تحت عند امه ..

عبدالعزيز : صبااااااح الخير

لطيفه + فارس : صباح النوور

راح عبدالعزيز وباس راس امه .. وجلس

لطيفه : اجل الهنوف وينها

عبدالعزيز : بتنزل الحييين .. فرووس انقلع شوف لك شغل خل زوجتي تفطر على راحتها

فارس: مالي دخل في زووجتك .. رووح دور لك بيت طال عمرك

عبدالعزيز : والله شكلك انت بتطلع من البيت ( التفت على امه ) اقول يمه شرايك نزوج فارس ونرتاح منه

لطيفه: بسم الله توه صغير عالزواج

فارس : يالشين تبي ترتاح مني يعني جت الهنوف ونستك اخووك ( قام فارس ومسوي زعلان )
خلاص انا برووح خل زوجتك تنفعك

عبدالعزيز : هههههههههههه مع السلامه

لطيفه: تعال كمل فطوورك طيب

فارس : تسلمين يمه شبعت الحمدلله

لطيفه: حرام عليك انت تعرف اخوك يزعل بسرعه

عبدالعزيز : ماعلييك شوي ويرضى

لطيفه : طيب ويين الهنووف ماكأنها طوولت

عبدالعزيز : اكيد انها دخلت تاخذ لها شااور

بهاللحظه دخلت الهنووف ..

عبدالعزيز : هلا وغلا الطيب عند ذكرره

الهنووف ابتسمت وراحت سلمت على خالتها ..


*********************************

في بيت فهد :

ام مها : الله يهديك ضيعت عليك الفرصه في بيت لطيفه

فهد: كان ودي اتكلم واقول لهم بس والله ماقدرت حاولت حسيت فيه شي يمنعني

ام مها : مايصير يافهد حاول هذا شي كبير والله قول كل شي وارتاح صف حسابك في هالدنيا

فهد: انا بسأل ابوي متى بيجتمعون كلهم

ام مها: مو لازم يجتمعوون روح لبيت لطيفه مادام عبدالعزيز والهنوف سكنوا عندها وقول لهم اللي بخاطرك .. بعدين رووح لحصه وبالاخير روح لابوك

فهد: مايصير اذا كانوا كلهم مجتمعين احسن

ام مها: براحتك بس حاول يافهد تستعجل قد ماتقدر

فهد: انشاءالله بحاول

ام مها: الله يعيينك انشاءالله ويوفقك يالغالي

فهد: والله يامنيره انا من دونك توني اعرف اني ولا شي ..
لولاك كان مافكرت اني اصحح غلطي .. لولاك كان مشيت بطريقي ومافكرت اصحح اغلاطي .. مدري شلون اجازيك بكل شي تسوينه

ام مها: ماسويت شي يافهد

فهد: كل اللي اقدر اقوله الله يخليك لي ولبناتك

ام مها : امييين ويخليك لنا انشاءالله ..

انتهـــى ..

توقعآآآآآآآآآآآآتكم ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:51 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الـــبارت الثالث والعشرون ..



.. كلية التقنيه ..

مشاري: الله يخليك يامحمد مو الحين

محمد: وشو اللي مو الحيين شفيك انت

مشاري: وش ناوي تسوي

محمد: ماراح اسوي شي بروح اسلم عليه بس

مشاري: تسلم عليه والا شي ثاني

محمد: مشاري تكفى خلاص انا اللي في بالي خلني اسوويه ماتبي خلاص لاتجي معاي

مشاري: شفيك حمود زعلت

محمد: لا مازعلت بتمشي معاي والا كيف

مشاري: شنسوي بنمشي معاك يلا

محمد: يلا مشينا ..

راحوا محمد ومشاري عند سلطان اللي كان جالس مع مجموعه من الشباب

محمد: سلاااام

العيال : هلا والله

محمد: اخبااركم

العيال : تمااام ..

محمد: سلطان ممكن شوي

سلطان : وش بغيت

محمد: تعال معاي شوي ابيك

سلطان : مالي خلق

محمد: وشو مالك خلق ابيك شوي ماراح اكلك انا

سلطان : طيب الظاهر انك تشوفني جالس افطر متى ماخلصت جيتك

محمد: اووكي بالعافيه بس بلييز استعجل لان عندي شغل

سلطان : يصير خير

راح محمد ومعاه مشاري وجلسوا على اقرب كرسي ..

مشاري: محمد الله يخليك انا خايف منه

محمد: وش تخاااف منه بعد انت مشاري ترا حايمه كبدي منه لاتزيد علي خلاص

مشاري: وشو ماسوا لك شي

محمد: يكفي انه سفهني وماجاء معاي

مشاري: معذور جالس يفطر

محمد: ماعنده عذر ابد .. لاتصير معاه يامشاري

مشاري: شدعوه اصير معاه محمد افهمني الله يخليك

محمد: فاهمك خلاص

مشاري: والله ماجد ( الله يرحمه ) مدري كيف صابر عليك

محمد : نعم ؟؟ يامشاري وشو اللي مدري كيف صابر علييك شقصدك

مشاري: مو قصدي شي بس انت مزاجك مدري كيف

محمد: مشاري انا ماغصبتك انك تجي تجلس معاي ..
ماتبي خلاص روح شووف طريقك والله يوفقك ..
واذا انت مومتحملني خلاص رووح والله ماراح ازعل ..

مشاري: حموود قلبي افهمني بلييز والله مو قصدي

محمد: اجل وشو قصدك

مشاري : مدري بس انا كل اللي اقصده مزاجك متقلب ويرفع ضغطي احيانا

محمد: شسووي طيب هذا مزاجي

مشاري : خلاص عاد لاتزعل والله من معزتك وحبي لك قلتلك كذا

محمد: تسلم

مشاري: زعلان ؟

محمد: لا والله مشاري مو زعلان

مشاري: هههههههههههه اموت في شكلك متنرفز كذا

محمد: انقلع يالدووب مره مستانس

مشاري: وليه مااستانس مادامني جالس مع حموود

محمد: اووه بدينا في المدح .. انت ماعندك حل وسط ياتجرح ياتمدح

مشاري: هههههههههههه اووه انا اجرح قوويه هذي

محمد: مشاري تراك فقعت راسي خلاص اسكت

مشاري: طيب من عنووني

بهاللحظه جاء لهم سلطان ..

سلطان : خير يامحمد بغيت شي

محمد قام : مايصلح نتكلم هنا

سلطان : انا مستعجل يامحمد وماعندي وقت اضيعه معك

محمد: سلطان انت ليه تحب تبداء بالمشااكل

سلطان : ماقلت شي خطأ

محمد: سلطان احترم نفسك لو سمحت

سلطان: مو انت اللي تعلمني الاحترام

محمد: انسان ماعنده احترام ولا ذووق

سلطان : انت اصلا الوقت ضايع معااااك يلا باي

محمد: سلطان لحظه خل اقول اللي عندي وروح

سلطان مااهتم بكلام محمد وكمل طريقه

محمد التفت على مشاري : لاتلووومني اذا قلتلك ودي اذبحه

مشاري: محمد ياقلبي انت ليه ماتخليه بحاله

محمد: مستحيييل تعرف وش معنى مستحيييل

مشاري: براحتك بس صدقني بتتعب كثير

محمد: ماعليه انا بتحمل تعبي بنفسي وراح محمد عن مشاري ..

مشاري: يووه يامحمد خلاص عاد وربي مايستاهل الكلام اللي قاله سلطان انك تسووي كل هالزحمه والهووشه .. الله يعييينك بس ..




********************************


مشعل يكلم فارس بالجوال ..

مشعل : يوه ياقدمه من وين طلع هذا

فارس : انا شفته اليوم عند مقهى وربي يوم شفته حسيت انه مو غريب علي

مشعل : ياحبييله شخباره

فارس: زعلااان مره

مشعل : افا ليه

فارس: يقول خلاص يعني انتهينا من ثالث وايام الدراسه ونسيتوونا

مشعل : وش قلت له بالله

فارس: قلت له والله انشغلنا وبعدين انت غيرت رقمك وماارسلت لنا ..
عاد بالاخير اتفقت معاه وقلت لازم نجتمع مع العيال كلهم

مشعل : واحمد معاه ؟؟

فارس : لا احمد عندي رقمه ندق عليه ونشووف

مشعل : ياحلييلك يافيصل والله من جد مشتاااقين له

فارس : ايه والله جلسنا نسوولف عن ايام ثالث وربي جلست اضحك .. يقول تتذكر مشعل يوم يجيب القهوه

مشعل: ههههههههههه الله يرجه للحين يذكر

فارس: ههههههههههههه يقول هالسالفه مستحيل انساها

مشعل : شصار عليه ماقالك وين دخل بالجامعه

فارس: لا يقوول ماقبلوني وجلست بالبيت .. والله هو عاد ماهمه يقول بالبيت اريح لي

مشعل : نفس حالتي اجل

فارس : بس انت عالاقل اشتغلت بالشركه هوو بالبيت ينام وياكل ويصحى وهذي شغلته

مشعل: الله يعينه المهم انت اخذت رقمه

فارس : ايييه

مشعل : عطني الرقم خل استهبل عليه بشوف هو يذكر صوتي والا لا

فارس : سنتييين والله مااتوقع يذكر

مشعل : عطني ونشووف

اخذ مشعل رقم فيصل من فارس ..




*********************************


في بيت ابوسعود ..

بالصاله كان خالد جالس مع جده والوليد ..

خالد: اقوول جدي

ابو سعود: هلا خالد

خالد: شصار على عمي فهد

ابو سعود: والله مدري للحين ماكلمني بعد هذيك المره

الوليد: ليييه شفيه فهد

ابو سعود: ياحبك للقافه ياوليدي ابد مافيه شي

خالد: ههههههههه

الوليد: لا عاد وشو شسالفه شفيييه

ابو سعود : مافيه شي بس قبل فتره داق علي يقول متى تجتمعون كلكم

الوليد: ليه شعنده

ابو سعود: مدري والله

الوليد : طيب يلا نجتمع خل نشووف شيبي

ابو سعود: انشاءالله الخميس الجاي بناديه ونشووف شعنده

الوليد: اتحمس للاشياء اللي يسويها فهد مدري ليه

خالد: انا مدري ليه احس اذا كبرت يالوليد بتصير نفس عمي فهد بالضبط

الوليد: ههههههه لا مابي صراحه انا ودي اصير مثل سعـود الله يرحمه ..

ابو سعود + خالد: الله يرحمه انشاءالله

ابو سعود: عاجبتك شخصيه اخوك

الوليد: ايه والله احب اصير مثله اذا كبرت بس احس مافي امل

خالد: ههههههههههه حلوو عارف نفسك مستحيل تصير مثله الله يرحمه

ابو سعود: لا انشاءالله تقدر تصير ليه لا

الوليد: ايه اورييك ياخويلد واول شي بسويه بغير اسمي سعود

خالد : هههههههههههههههههه




************************************


في الشركه عند ابونواف ..

ابو نواف: مشعل يلا يااأبوي ماجبتك تنسدح على الكنب وتلعب بجوالك

مشعل : يبه تعبت

ابو نواف: وش تعبت مابعد سويت شي

مشعل: طيب آآمر يبه شبغييت

ابونواف: خذ هالاوراق وودها عند عمك ابوناصر واطبعها

مشعل : يوه مشوار وليه مانطبعها هنا

ابونواف: شفيك الله يهديك الطابعه عندي خربانه يلا روح لانتأخر

مشعل : انشاءالله يبه بس وين مكتبه فيه

ابونواف: مشعل حرام عليك لاتهبل فيني

مشعل : والله يبه مااعرف مكتبه وين

ابونواف: مشعل مكتب ابوناصر اول ماتطلع يجيك عاليمين

مشعل: ايييه عرفته

ابونواف: الله يصلحك .. يلا استعجل

مشعل : طيب كم نسخه اطبع

ابونواف عصب : مشعل

مشعل : سم يبه

ابونواف: خلاص لاتكثر اسأله روح عنده وهو بيعلمك كل شي

مشعل : انشاءالله

راح مشعل لمكتب ابوناصر ..

مشعل دخل : السلام عليكم

ابوناصر : وعليكم السلام هلا بمشعل هلا والله

مشعل : هلابك شخبارك عمي

ابوناصر: بخير جعلك بخير ارتاح يامشعل ارتاح

مشعل: تسلم .. بس مستعجل والله ابوي يبي الاوراق

ابوناصر: عطني انا اضبط كل شي وانت رووح لأبوك وانا اذا خلصت خليت ابوعامر يجيبها

مشعل : خلاص الله يعافيك .. مع السلامه

ابوناصر: مع السلامه

طلع مشعل من مكتب ابوناصر وراح لأبوه ..

مشعل دخل : والله تعبت كرفتوووني

ابونواف : وين الاوراق

مشعل : قال ابوناصر انت روح وابوعامر بيجيبها

ابونواف : لا يامشعل روح لاتخلي ابوعامر يجيبها

مشعل يجلس عالكرسي اللي قبال المكتب : يبه تعبت والله حرام عليك ابوعامر وش شغلته

ابونواف: انا خلاص يامشعل من اليوم ورايح ماراح اخليك تشتغل معاي

مشعل: افا ليه يبه

ابونواف: ماشاءالله عليه ابوناصر ولده ناصر ماعمري شفته جالس ..
طول وقته يشتغل ويساعد ابوه .. ومايجلس طالع من دور لدور وداخل من مكتب وطالع من مكتب ..

مشعل : ماشاءالله عليه شسسوي انا

ابونواف: قوم بس نطلع الحيين ونرجع العصر

مشعل : يوه بنرجع العصر

ابونواف: ايه برجعك معاي تكمل شغلك اليوم ماسويت شي ابد

مشعل : الله يعييييييين ..

طلع ابونواف من الشركه ومعاه ولده .. وراحوا للبيت ..

دخل مشعل الصاله ..

كان فيه محمد ونواف ..

نواف: هههههههه شفيييك شكلك مكروووف اليوم

ابونواف: والله طول الوقت منسدح عالكنب ويلعب بجواله ..

مشعل : حرام عليك يبه

نواف: وهذا اللي مزعجنا اذا كبر بيساعد ابوه ويريحه من الشغل

مشعل : ياأخي شسوي والله تعب تعال جرب الشغل وتشووف

محمد: اقول يبه ماودك انا اشتغل معاك

ابونواف: لا الله يعافيكم مابي ولا واحد .. خلوني لحالي بس

نواف: شنسوي يبه مارزقك الله عيال قد المسئوليه

ابونواف: هذي المشكله ثلاثه ومافيكم واحد يبرد القلب

مشعل : خلاص انا زعلت وماراح اروح للشركه بعد اليوم

ابونواف: اقول بس وين امكم

محمد: امي توها طالعه يبه

ابونواف: وين طلعت

محمد: مدري بس شكلها راحت لخالتي لطيفه

ابونواف: حتى زوجتي ماتجلس في بيتها الله يعين بس

العيال : هههههههههههههههههه


********************************


.. في بيت لطيفه ..

لطيفه : هلا والله تو مانور البيت

حصه : الله يسلمك يااأختي والله اني جيت قبل يجي ابونواف .. طفشت من ذا البيت قلت اجي اشوف بنتي

لطيفه: جايه علشان بنتك بس

الهنوف : ههههههههههههه

حصه : لاعاد شدعووه

الهنوف : يمه ومن جابك

حصه : الله يخلي زوجك

الهنوف: عبدالعزيز !!

حصه : ايه

لطيفه: بسم الله توه راجع من الجامعه .. ( التفتت على الهنوف ) هو مو فوق الحين ؟

الهنوف: لا جاء من الجامعه وعلى طول طلع

حصه : ايه هو دق عليه يسألني عن مشعل قلتله تعال ودني عند امك

لطيفه : ياحبيله وليدي ياعساي ماانحرم منه

الكل : امييين

حصه يرن جوالها هاللحظه ..

حصه: هلا نواف

نواف: هلا والله .. يمه وييينك

حصه: انا عند خالتك بغيت شي

نواف: لا سلامتك بس ابوي يسال عنك

حصه: ابوك رجع

نواف: اييه من زمان رجع

حصه : خلاص كلها دقايق وراجعه

نواف: تبين اجي امرك

حصه : لا الله يعافيك فارس بالبيت بخليه يجيبني .. مع السلامه

نواف: مع السلامه

لطيفه : وانتي بس تكرفين في عيالي واحد يوديك وواحد يجيبك

الهنوف: ههههههههههه

حصه : يعني تبيني اخلي ولدي يجي وولدك بالبيت جالس

لطيفه: ايه قوليله يجي انا ولدي ماراح يطلع من البيت

الهنوف: هههههههههه ياحبيلكم وانتم تتهاوشون

حصه تقوم : وينه بس يلا بطلع انتظره

لطيفه : عيالي فدوه لك كلهم والله

حصه : الله لايحرمني منك ولا منهم

لطيفه : اجلسي لين مااناديه ..

راحت لطيفه تنادي فارس ..

فارس نزل وركب مع خالته ووداها لبيتها ..



************************************


في بيت ابو سعود ..

ساره جالسه بالصاله طفشاانه مع غيداء يشوفون التلفزيون

رن جوال ساره ..

ساره ردت : هلاااا نوافووه

نواف: هلا وغلا بأحلى خاله بالدنييااا

ساره: شعنده الاخ يمدح

نواف: ماعندي شي سلامتك ساروونه

ساره: ههههههههه اول مره اسمعك تقول سارونه

نواف: اقول بس

ساره: هلا

نواف: اممممممم مدري شقول

ساره: خير شعندك

نواف: شخبارك

ساره مستغربه : الحمدلله تمام شفيييك انت

نواف: واخبار غاده

ساره: تماام

نواف: وغيداء

ساره : نواااف شفيك بسم الله عليك

نواف: فيها شي اذا سألت عن بنات خالي

ساره : لا ابد مافيها شي

نواف : ماجاوبتيني شخبار غيداء

ساره : اكيييد بخير مادامها عندنا

نواف: والله ماأتوقع

ساره: خييييييير وشو ماتتوقع

نواف: يوم كانت عندنا احس كانت مبسووطه

ساره : انت وش تبي تووصل له الحين

نواف: ههههههههه ابي سلامتك

ساره: ايييه واضح عليك

نواف: لاوالله بس حبيت اتطمن عليها من زمان عنها

ساره: مين تتطمن عليييه

نواف: شفيك انتي على بنات خالي

ساره: هههههههههههههههه إيه تتطمن على بنات خالك والا بنت خالك

نواف: ياليتني جنبك الحين بس

ساره: شبتسووي يعني

نواف: بذبحك

ساره: هههههههه ماتقدر على سارونه

نواف: بس بس لاتاخذين مقلب في عمرك

ساره: يالدوووب طيب جامل شوي

نواف: انا صريح مااحب اجامل

ساره: مايمديني عالصريحين انا

نواف: المهم ساره

ساره: هلا

نواف: الولييد وينه

ساره: والله مدري دق على جواله

نواف: دقيت على جواله مقفل

ساره: اجل دق على خالد اسأله وربي انا من زمان ماشفته الدووب طول وقته نايم والا برا البيت

نواف: خلاص خلاص ماقلتلك قولي قصة حياته

ساره: ههههههههههههههههه

نواف: ههههه يلا مع السلامه وسلمي على اللي عندك

ساره: ههههه يوووصل يلا باااي

ساره سكرت من نواف ..

ساره: غيداااااء

غيداء : هلا

ساره: يسلم عليك نوااف

غيداء : نواف !!

ساره: ايه نواف شفيك

غيداء : الله يسلمك وياه .. لا مافيني شي

ساره: وربي هالعالم مدري شفيهم يعيشوون حياتهم بالالغااااز

غيداء: هههههههههه من اللي عايش حياته الغاز

ساره: مدري والله بس شفت شي كثير بحياتي

غيداء : وش شفتي قوليلي عاادي

ساره: بعدين اقولك بس بسألك سؤال قبل

غيداء: وشو

ساره: مو ملاحظه غاده ماعاد صارت تجلس معانا طول وقتها بالغرفه

غيداء ضاق صدرها : الا ملاحظه ومدري شفيها وربي خايفه

ساره مستغربه : خايفه من ايش

غيداء : مدري احس وراها شي

ساره: اقول بس لاتفكرين هالتفكير

غيداء: الله يعين وبس

ساره: اميين ولايهمك سارونه كلها ايام وتعرف شعندها

غيداء : الله يقووويك




***********************************


في بيت حصه الساعه 6 الصبح ..

محمد جالس بالصاله وماله خلق احد وعيونه نصها نوم ..

حصه : يلا يامحمد تعال افطر لاتتأخر على اخوك بيروح بدري

محمد: مابي فطوور

حصه: اقول قم بس من امس ماأكلت شي يلا تعال

محمد: يمه مابي تكفين

دخل ابونواف ..

ابونواف: الفطور جاهز

حصه : ايه يلا كل شي جاهز

جلس ابونواف على طاولة الطعام مع حصه .

حصه : قول لمحمد يجي يفطر مو راضي

ابونواف: محمد وليه ماتبي تفطر

محمد: يبه مو مشتهي والله

ابونواف: تعال اجلس وتشتهي يلا

محمد: انشاءالله

ابونواف يلتفت على حصه : مشعل وينه اجل

حصه : والله تعبت وانا اصحيه ماقدرت عليه

ابونواف: يعني ماراح يروح معاي اليوم

حصه : ايه مسكيين خله يرتاح عاد

ابوناف: هو اشتغل علشان يرتاح

محمد: يبه انا اجي اشتغل معاك بس ارتاح من الكليه الخايسه

ابونواف: هذا كلام اخوك قبل كان يقول ..
ابي ارتاح من الدراسه وابشر بالشغل وماشفته يشتغل معاي الحين

محمد: لا انا غيره صدقني

ابونواف: لا اجلس بكليتك بس احسن لك

حصه : الله يعينك انشاءالله مابقى شي وتتخرج

محمد: يووه متى يجي هاليوم

حصه : هذا نواف تخرج وانشاءالله انت بتلحقه

محمد: ايييه وينه نواف امس تأخرت علشانه

حصه : صحيته بيجي الحين

ابونواف: امس مدير المدرسه داق علي

حصه : شيبي

ابونواف: يقول ولدك يدخل عالطلاب مايدرسهم يلعب معهم

محمد: ههههههههههه يوسع صدورهم

حصه : الله يصلحه

ابونواف: امييين

نواف يدخل : صبااااااااااح الخير

الكل : صباح النور

محمد: من شوي نسولف عنك

نواف يجلس جنب اخوه : وش تقولون عني بعد

ابونواف: انا ماقلتلك عن المدير داق علي

نواف: مدير مدرستي

ابونواف: ايه

نواف: اووف شيبي بعد

ابونواف: يقوول ولدك مو وجه تدريس بس يدخل ويلعب مع الطلاب مايدرسهم

محمد: هههههههههههههههه الله يرجك يااخوي والله انك فله

نواف: هههههه وهالمدير ينقل كل شي

ابونواف: اعقل عاد ووقت الجد جد ووقت المزح مزح

نواف: والله اني ادرسهم بس بوناسه يعني مااحبهم يطفشون

حصه : يلا بس تراكم تأخرتوا

ابونواف يقوم : الحمدلله .. يلا انا ماشي

حصه: الله يحفظك

طلع ابونواف ..

نواف: مشعل ماراح يروح مع ابوي اليوم

حصه : لا نايم ماراح يروح

محمد: يلا قووم تأخرت على الكليه

نواف: روح شغل السياره دقيقه وانا عندك

قام محمد: عطني المفتاح

اخذ محمد مفتاح السياره وراح سلم على امه وطلع .. وبعدها طلع نواف ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:52 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ابو سعود يكلم فهد ..

ابوسعود: خلاص ياولدي اليوم كلهم بيجتمعون عندي

فهد: خلاص انشاءالله بعد العشاء انا عندكم

ابوسعود: خلاص ننتظرك

فهد: يلا يبه تامرني شي

ابوسعود: ابي سلامتك

فهد:الله يسلمك ويخليك فمان الله

ابوسعود: فمان الكريم

ام سعود: هاه شصار عليه

ابوسعود: خلاص بيجي اليوم بعد العشاء

ام سعود: انا اجل بروح اقول لبنتي لطيفه ماقلتلها

ابوسعود: قلتي لحصه

ام سعود: ايه

ابو سعود: خلاص اجل دقي على لطيفه

دقت ام سعود على لطيفه ..

في بيت لطيفه .. عبدالعزيز كان جالس بالصاله هو والهنوف ..

رن التيلفون ..

عبدالعزيز رد : مرحـــبآ

ام سعود: هلا والله .. السلام عليكم

عبدالعزيز : وعليكم السلام هلا وغلا

ام سعود: هلا والله باللي نسانا من تزوج

عبدالعزيز : افا ياجدتي والله ماعاش من ينساكم

ام سعود: والله تزوجت وماعاد صرنا نشووفك

عبدالعزز: شسوي عاد الهنوف خربتني عليكم وماصرت اجيكم

ام سعود: لا والله ماأتوقع انه من الهنوف

عبدالعزيز : هههههههههههههه

ام سعود: الله يصلحك بس امك وينها

عبدالعزيز : موجوده

ام سعود: نادها لي

عبدالعزيز : انشاءالله

عبدالعزيز : هنووفه امي وينها

الهنوف: بالمطبخ

عبدالعزي : روحي ناديها تكفين

الهنوف: من عيوني

عبدالعزيز بابتسامه : تسلملي عيوونك والله

راحت الهنوف ونادت خالتها لطيفه .. ورجعت تجلس مع عبدالعزيز

عبدالعزيز: ناديتيها ؟

الهنوف: ايه بتجي بعد شوي

عبدالعزيز : ياحبيلها جدتي تقول من تزوجت نسيتنا وماصرت تجي

الهنوف: لا بعد ويقول الهنوف خربتني عليكم

عبدالعزيز : هههههههههههههه ياحبييلك جدتي تدافع معاك

الهنوف: انت اصلا مو انشغلت عن جدتي بس انشغلت عن العالم كلهم حتى امك وزوجتك

عبدالعزيز استغرب من الهنوف: انشغلت عن زوجتي !!

الهنوف: ايه

عبدالعزيز قام وراح جلس بجنبها : الهنوف انا انشغلت عنك ؟

الهنوف: لا تسألني هالسؤال الله يخليك

بهاللحظه دخلت لطيفه .. وجلست تكلم امها ..

الهنوف: انا بروح فوق تبي شي ؟

عبدالعزيز : لحظه وين رايحه اجلسي

الهنوف: بروح انام وربي تعبت امس مانمـت زين

عبدالعزيز: اوكي نوم العوافي

الهنوف: الله يعافيك

جلس عبدالعزيز يقرا بالجريده ينتظر امه تخلص

لطيفه بعد ماسكرت من امها ..

لطيفه : جدتك عازمتنا اليوم عندها فهد خالك بيجي وطالبنا نجي

عبدالعزيز : خالي فهد شعنده

لطيفه: مدري والله

عبدالعزيز : ياربيييه الله يستر بس

لطيفه : ماعليك انشاءالله مافيه الا كل خير

عبدالعزيز : الله يعين

لطيفه : رووح نام ارتاح علشان نروح العصر بدري

عبدالعزيز : انشاءالله .. فارس وينه اجل ؟

لطيفه : طالع ..ليه بغيته في شي ؟

عبدالعزيز يقوم : لاخلاص .. تامريني شي بروح انام

لطيفه : سلامتك يالغالي .. نوم العوافي

عبدالعزيز : الله يعافيك

راح عبدالعزيز وطلع فوق لغرفته ..

دخل وشاف الهنوف جالسه عالسرير ومعاها جوالها ..

عبدالعزيز : مانمتي

الهنوف: لا مافيني نوم

عبدالعزيز : ماقدرتي تنامين علشاني مو جنبك صح

الهنوف: .....

عبدالعزيز راح وجلس جنبها : هنووفه شفييك علي

الهنوف: مافيني شي

عبدالعزيز : تقولين انشغلت عن زوجتك وامك .. الهنوف مافي شي بالدنيا بيشغلني عنك

الهنوف: عبدالعزيز خلاص وربي كلمة مدري شلون قلتها انساها

عبدالعزيز : طيب بنساها بس شفيك باين عليك متضايقه من شي

الهنوف ابتسمت له : مافيني شي عزوز صدقني

عبدالعزيز : عساااي ماانحرم منك يارب

الهنوف: ولامنك

عبدالعزيز : هنوفتي

الهنوف: هلا

عبدالعزيز : خالي فهد بيجي اليوم

الهنوف: خالي فهد ..!! شيبي يجي ياعبدالعزيز

عبدالعزيز : مدري هويبينا نجتمع اليوم عند جدي مدري شعنده

الهنوف: مابي ارووح انا مابي اشوف هالانسان

عبدالعزيز : مايصير لازم نروح نشوف شعنده

الهنوف: مابي والله اخاف منه مابي

عبدالعزيز: تخافين وانا موجود ؟

الهنوف: مابي اروح الله يخليك

عبدالعزيز : هنوو ياروحي لاتخافين مايقدر يسوي لك شي

الهنوف: طيب شيبي هو اكيد عنده شي

عبدالعزيز: انشاءالله خير .. ماعليك بس تعالي ننام الحين ونرتاح لان العصر بنمشي

الهنوف : ياربي الله يعين



**************************************


في بيت ابو سعود ..

في الصاله كانت حصه مع عيالها موجودين مع ابوسعود وام سعود ..

ابوسعود: وين لطيفه تأخرت

نواف: انا دقيت على عبدالعزيز يقول احنا بالطريق

ابو سعود: ايه علشان ادق على فهد لانه قال اذا جوا كلهم دقوا علي اجي

في هاللحظه يدخل عبدالعزيز ولطيفه والهنوف وفارس

عبدالعزيز : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

سلمت الهنوف عليهم وطلعت فوق عند البنات

في غرفة ساره ..

دخلت الهنوف ..

الهنوف: اهليييين

غيداء : هلا والله وغلا

سلمت الهنوف على ساره وغيداء ..

غيداء: يااختي صرنا نشتاقلك كثير

الهنوف: هههههههههه والله انا اكثر

ساره: يالدووبا ماودك ترجعين لحياة اول

الهنوف: كيف حياة اول

ساره: يعني تصيرين مو متزوجه

الهنوف: حلووه اصير مو متزوجه

ساره: والله جد

الهنوف: لا والله عادي

غيداء: يوووه ياشينك كـذا

الهنوف: لييه شفيك

غيداء: مره احسك كبيره

الهنوف: ايه عاد مو تكرهوني

ساره: ههههههههههه لاتخافين ماراح نكرهك

الهنوف: اقول مااأشوف غاده وينها من زمان عنها

ساره: بغرفتها ماعاد نشوفها حتى احنا

الهنوف: كل هذا علشان ثالث يعني

غيداء: والله مادرت عن ثالث هالبنت مره فالتها وماهمها احد

الهنوف: الله يعينها والله

ساره: طيب شرايكم ننزل تحت نشووف شعندهم هم واجتماعهم

الهنوف: وين تنزلين كل العيال موجودين

ساره: عادي بيجلسون بالمجلس هم يلا بس تعالوا

نزلوا البنات تحت بالصاله .. وغاده كانت بغرفتها تكلم فيصل كالعاده ..

غاده: وربي قلق من الظهر مزعجيني

فيصل: ماعليك لاتردين اذا طقوا الباب كأنك نايمه

غاده: ودي والله مالي خلق

فيصل : ياقلبي تحملي عاد مايقدرون يصبرون عنك

غاده: اييه واااضح

فيصل : هههههههههههههه ياحبيلك والله

غاده: اقوول فيصل

فيصل : ياعيوون فيصل

غاده: اممممممم لا خلاص

فيصل : غدوو لاعاد قولي شكنتي تبغين

غاده: خلاص والله ماعندي شي بس كـذا حبيت اقول اسمك

فيصل : لا والله غدو شعندك

غاده: فيصل حبيبي خلاص والله ماعندي شي

فيصل : لحظه لحظه وش قلتي من شووي

غاده: هههههههههههههههههه

فيصل : عيدي اللي قلتيييه يلا

غاده: وشو ماقلت شي

فيصل : غاااده يلا عيدي اللي قلتيه

غاده: قلتلك فيصل خلاص ماعندي شي

فيصل : لا لا في كلمة ماقلتيها

غاده: خلاص فيصل لاتدقق على كل شي

فيصل مسوي زعلان : خلاص طيب

غاده: فيصل زعلت

فيصل :لا

غاده: اجل شفيك علشان الكلمه يعني

فيصل : خلاص غاده

غاده: ماكنت اتوقع انك بتزعل على شي تافه زي كذا

فيصل : غاااااده قلتلك مازعلت شفيك انتي

غاده: طيب شفيك عصبت مو متعوده منك هالاسلوب

فيصل: شسووي لك طيب

غاده: شكلك من جد معصب.. اوكي اخليك الحين ادق عليك بعدين

فيصل : اوكي يلا باي

غاده : باي

سكرت غاده جوالها ..

ياربيييه شفيييه شكله مره زعلان لازم ارسل له مسج اخذت جوالها وكتبت هالمسج ..

(( فيصل وربي مااحب اشووفك زعلان ومتضايق مني .. وماتوقعت انك بتزعل من شي تافه .. خلاص وربي اقول اللي تبي بس لاتزعل .. رضاك اهم شي بالنسبه لي .. لاتزعل من غدو ولاتشيل بخاطرك عليها .. اذا راضي رد علي ياقلبي ))

ارسلت غاده المسج لفيصل وبعدها بدلت ملابسها ونزلت تحت وخلت الجوال بالغرفه ..

في الصاله ..

البنات موجودين ساره والهنوف وغيداء وام سعود وبناتها لطيفه وحصه ..

دخلت غاده عليهم ..

وجلست معاهم ..

الهنوف: هلا وييينك من زمان ماشفناك ياحلووه

غاده: شفتي عاد انشغلت بالدرااسه تعرفين يعني ثالث

غيداء: والله كأنك دريتي عن ثالث بس

غاده: وربي اني اذااكر ومجتهده طفشت من كثر ماأنا متحمسه

الهنوف: اهم شي لاتتحمسين مره خليك عاديه بس ذاكري كويس

غاده: والله افكر ساعات واقول اهم شي انجح وبس

الهنوف: اعقلي بس فكري بالنسبه بس اهم شي تكون عاليه

ابو سعود بهاللحظه يدخل ..

ابو سعود: يلا فهد وصل ويقول ابيكم كلكم بالصاله .. تغطوا يابنات علشان يدخلون العيال

ام سعود: شعنده ؟؟

ابوسعود: مدري والله يلا بس تغطوا

تغطوا البنات ودخل ابوسعود وفهد والعيال وجلسوا بالصاله ..

الكل كان مجتمع بهاللحظه الا عيال فهد

فهد: بصراحه انا ماحرصت على هالجمعه إلا لأنو عندي شي أبي أوصله لكم ..
وشي بالنسبه لي مااأقدر اخليه يتأخر اكثر

ابو سعود: قول اللي عندك يافهد كلنا نسمعك

طبعا العيال كلهم كانوا مستغربين ..

وفهد كان وهو يتكلم كل نظراته على عبدالعزيز

فهد: مدري شلون ابدا معاكم مدري شقوول بالضبط ..
أحس كلامي مو راضي يطلع ودي افهمكم الشي اللي بداخلي من دون ماأتكلم ..
انا سويت شي بحياتي من دون مافكرت بالعواقب اللي راح تجيني وتضرني ..
وتضر الشخص اللي سويت له هالشي .. انا ماادري بهذيك اللحظات عقلي وين كان موجود ..
كنت اسوي شي من دون ماأحس ..

اسوي شي من دون وعي يعني انا مدري ساعتها قلبي وين راح .. عقلي وين اختفى ..
مدري شقوول مدري وش اخلي ..
لو بجلس من اليوم اتكلم واقول عن الشي اللي اسويه انا .. ماراح يكفيني وقتي اقول اللي عندي كله ..
انا ماحسيت بالذنب وحسيت بتأنيب الضمير الا يوم حلمت حلم من جد خوفني ..
وماقدرت انام نومه هنيه من بعده ..

حلم خوفني حيييل .. حلمت فيك ياعبدالعزيز ..

الكل مستغرب وسااكت بهاللحظه

عبدالعزيز بعد فتره تكلم وقال : حلمت فيني ..!!

فهد: ايه حلمت فيك ..

قام فهد وجلس قدام عبدالعزيز ..

فهد بصوت يقطع القلب : عبدالعزيز انا ظلمتك صح .. وماخليتك بحالك وجرحتك وقهرتك ..
وحست دنياااك ..
وكنت بغصبك على شي انت ماتبيه .. انا كنت بجبرك على شي انت ماتتمناه ..
عبدالعزيز انا انسان مااأفكر الا بنفسي ومصلحتي .. مافكرت بحياتك وسعادتك قبل كل شي

عبدالعزيز : بس ياخالي لاتقول هالكلام انت ماسويت شي

فهد: انا سوويت كل شي .. عبدالعزيز انا مابي منك شي .. مابي من حياتك والله ولاشي ..
الله يوفقك ويسعدك مع الهنوف ويحقق لك كل اللي تتمناه .. بس ابي منك شي واحد

عبدالعزيز : آآمر ياخالي قول اللي عندك ..

فهد : عبدالعزيز سااامحني .. بس ابي رضاك علي .. انا ماأدري عن الدنيا يمكن ياخذني الموت بأي وقت .. ابي اروح عن الدنيا والكل راضي علي ..

ابو سعود يقوم : فهد شهالكلام اللي اسمعه منك .. طويل عمرك انشاءالله

فهد:انا من بعد الحلم خلاص مابي شي غير رضاك ابيك تسامحني وبس

عبدالعزيز ماتحمل هالموقف خاله جالس قدامه ويترجاه: خالي بس والله مسامحك وانت ماسويت شي

فهد اخذ عبدالعزيز وضمه لصدره ..

فهد بصوته المخنوق: والله ماتوقعت ردة فعلك كـذا .. والله اصيل ياولد اختي .. كنت متوقع انك بتقول ماراح اسامحك .. الله يخليك لعين ترجيك ..

عبدالعزيز يحاول يفك خاله اللي متعلق فيه مره : بس ياخالي كافي تراك تقطع قلبي كذا

العيال والبنات وام سعود والكل مستغرب وضاايق صدره مع هالموقف اللي من جد يضيق الصدر ..

فهد بعد عن عبدالعزيز : اهم شي راضي على خالك

عبدالعزيز بابتسامه : راضي ومستحيل اشيل بخاطري عليه

ابتسم فهد له وقام وراح عند الهنوف ..

فهد: واتمنى وصلك الكلام اللي قلته لعبدالعزيز

الهنوف : ......

فهد: انا بس ابي منك نفس اللي بغيته من عبدالعزيز واتمنى مايكون هالشي صعب عليك

الهنوف: خالي مسامحتك والله واهم شي انك عرفت الشي الخطأ اللي سويته

فهد: خلاص يعني اليوم انام وانا مرتاح

الهنوف: نام ياخالي وانت مرتاح خلاص وربي مسمووح

فهد قام مبسووط وفرحان والتفت عليهم .. وشافهم كلهم ساكتين ومستغربين من اللي صاير
حب انه يلطف الجو شوي

فهد: شفيييكم ساكتين .. شرايكم بالفيلم اللي سويته مو حلوو بالله

الكل ضحك على فهد ومبسووطين حيل طلع لهم فهد الاول اللي كانوا يعرفونه

ام سعود: الله يهديك ضيقت صدرونا وبس ياولدي

الوليد: من جد انا بغييت اصيح

فهد: ههههههههه شسوووي هذا الشي اللي قدرت اسويه

ابو سعود: طيب يافهد تعال واجلس وقول لنا حلمك

فهد : انا ماراح اقوله الا لما يرضى عبدالعزيز ..
( يلتفت فهد على عبدالعزيز ) تبي اقوله والا لا .. لأن الحلم يخصك

عبدالعزيز : ايه ياخالي قول حتى انا متحمس ابي اعرف

جلس فهد جنب ابوه وجلس يقول لهم الحلم اللي الكل كان متحمس يعرف الحلم اللي رجع فهد لطبيعته الاولى .. الحلم اللي بعده عرف فهد خطأه وذنبه .. الحلم اللي لولاه كان ماعرف فهد الشي اللي مسويه وماطلب رضى عبدالعزيز والهنوف ..

بعد ماقال فهد حلمه لهم وجلس معاهم شوي واستأذن وطلع ..

نواف بس كان كل همه انه يشوف غيداء من زمان عنها يحس انه مشتاق لها .. بس يبي يشووف لو زولها ..
حاول انه يشوفها بس مااقدر لان العيال اول ماطلع فهد راحوا للمجلس وماأمداه يشوف شي

وغاده اول ماطلع عمها راحت فوق لغرفتها وشافت مس كول من فيصل ومسج

(( غاده والله ماضاق صدري منك ولاتفكرين اني بزعل من روحي ..
بس انتي قهرتيني والله .. واذا فضيتي دقي علي اووكي .. سي يوو ))

اخذت جوالها ودقت على فيصل ..

فيصل : هلا وغلا

غاده: اهلييين

فيصل : وييينك ماتردين

غاده : معليش فيصل بس نزلت تحت وتركت جوالي بالغرفه

فيصل : غدو قلبي

غاده: هلا

فيصل : تتوقعين بيجي يوم يزعل فيصل منك

غاده: مدري بس انا شفتك معصب وواضح عليك زعلان

فيصل : لا مو زعلان بس منقهر شوي منك

غاده: وربي كلمة طلعت عفويه مااقدر اعيدها

فيصل : ادري ياقلبي وانشاءالله تطلع عفويه مره ثانيه

غاده: ههههههههههههه

فيصل : غدووو

غاده: عنوونها

فيصل : فديت عنونها والله .. قوولي امين

غاده: امين

فيصل : عساي ماأنحرم من هالضحكه

غاده: امين

فيصل : وربي استاانس اذا سمعت صوتك احس اني مرتاح ومبسووط ماودي اسكر جوالي ابد

غاده : والله حتى انا يافيصل اقول الله يعافي فجر اللي خلتني اتعرف على واحد مثلك

فيصل : الا وش اخبار فجر القاطعه من زمان عنها

غيداء: والله ماعليها تماام

فيصل : الله يوفقها ويسعدها مادامها عرفتني على احلى انسانه بالدنيا

غاده: وانا ادعي لها من جهه وانت من جهه ثانيه

فيصل : ههههههههههههههههههه

غاده: فيصل

فيصل : لبيه

غاده: لبى قلبك .. ماودك تغني

فيصل : اغني !!

غاده : ايه مشتهيه اسمع منك أي اغنيه

فيصل : هههههههه عجبك صوتي

غاده: لا مو عاجبني بس كذا ابي اسمع أي شي طفشانه

فيصل : ههههههههههههههه قولي عاجبني صوتك عادي

غاده: خلاص طيب ابي اسمع يلا

فيصل : من عيوووني كم عندي من غاده انا بس شتبين أي اغنيه

غاده: امممم أي شي

فيصل : طيب

جلس فيصل يغني لغاده وجلست تكلمه ليين الفجر وبعدين نامت ..




************************************


في المدرسه الابتدائيه اولاد ..

نواف كان جالس في مكتبه وطفشااان من التدريس

ومعاه دفتر لواحد من الطلاب يصحح فيه ..

وحس راااسه مره مصدع قام وترك اللي بإيده وراح للمدير

دخل نواف عليه

نواف : السلام عليكم

المدير: هلا وعليكم السلام

نواف وباين عليه التعب : استاذ انا بطلع الحين

المدير: وين ..؟؟ سلامات

نواف: والله احس راسي مصدع مو قادر اكمل شغلي

المدير: انت عندك حصة الخامسه والا السادسه ؟

نواف: لا ماعندي شي

المدير : خلاص اجل وقع بالدفتر وروح الله يحفظك

بعد ماوقع نواف طلع وراح للبيت والدنيا تدوور فيه

دخل البيت .. ماكان فيه احد بالصاله ..

راح فوق على غرفته وعلى طوول اخذ له حبة بانادول ونام ..



****************************


في بيت فهد ..

مها عرفت عن اللي سواه ابوها وضاق صدرها .. حست انها خلاص مافي احد راح يساعدها ..
سحر وتخلت عنها .. وحتى ابوها تخلى عنها .. بس كانت على اصرار كبير تسوي أي شي لو هي لحالها ..
من دون مساعدة احد .. بس تفكر وشو الشي اللي ممكن يخرب بين عبدالعزيز والهنوف .. غير طريقة سحر اللي بدتها معاهم .. حست بالضيقه وقالت ادق على اخت سحر اشوف شصار معاها ..
مها كانت تتمنى تنجح عملية سحر .. علشان تكمل مصلحتها لانها تعرف سحر اذا تعافت بترجع للي كانت تسويه ..

اخذت جوالها ودقت على ريناد ..

ريناد: هلا مهاوي

مها: هلا غلا

ريناد: كيفك

مها: تمام شخباارك انتي .. واخبار سحوره

ريناد: والله سحر ماكلمناها يامها انا مره خايفه

مها: ليه شصار عليها

ريناد: ماصار شي بس ابوي اخر مره كلمناه وكان صوته متغير ضايق صدره

مها : لا ماعليك انشاءالله مافيها شي

ريناد: الله يعين انشاءالله

مها: طيب متى بيسوون لها العمليه

ريناد: والله مدري يامها ابوي مو راضي يعطينا خبر

مها: انشاءالله تسويها وتنجح وترجع بالسلامه

ريناد: امين الله يسمع منك

مها: خلاص حبيبتي انا اخليك الحين بس حبيت اتطمن على سحووره

ريناد: تسلمين ياقلبي .. ماتقصرين فيك الخير يالغاليه

مها: الله يسلمك حق وواجب ماسويت شي

ريناد: الله يخليك لاهلك ياحبيبتي

مها: امين وياك .. يلا ريناد تامرين شي

ريناد: سلامة قلبك والله

مها: الله يسلمك .. يلا باي

ريناد: مع السلامه

سكرت مها من ريناد وشافت اختها رنا جنبها ..

رنا : شخبارها سحر

مها : مدري عنها

رنا : انا اللي اعرفه سحر صديقتك مره شصار لك معاها تهاوشتوا ؟

مها: لاماتهاوشنا ولا شي

رنا : اجل شفيكم

مها: مافينا شي

رنا : طيب تعالي ابوي يبيك تحت

مها: يوه قولي مها نايمه تكفين مالي خلق

رنا: والله ماراح اكذب عليه واقول ناايمه بقول انها ماتبي

مها: رنا لاتستهبلييين روحي عن وجهي بس وقولي له نايمه ترى مالي خلقك

رنا قامت : اوف منك انتي صرتي مره ماتطيقين احد

مها: طيب اطلعي لو سمحتي بسرعه قبل اسوي فيك شي

رنا : طيب والله صرتي مره ترفعين الضغط

مها: رنا بتطلعين والا شلون

رنا : يلا طلعت

نزلت تحت رنا وقالت لابوها ان اختها مها نايمه ..



**********************************


غاده : مالي خلق صراحه

غيداء : غاده تستهبلين انتي بثالث قومي ذاكري يلا

غاده اللي كانت جالسه وفاتحه اللاب توب : مو الحين تونا بدري

غيداء : الساعه 10 بالليل وتقولين بدري

غاده: غيداء ترى اذا جلستي فوق راسي تقولين ذاكري ماراح اذاكر

غيداء : غاده بلا هبال قوومي وسكري الجهاز وروحي ذاكري

غاده: قلتلك بذاكر بس مو الحين

غيداء : متى ناويه تذاكرين انا اعرفك بتسكرين جهازك بتروحين تنامين

غاده: لا ماراح انوم ماعليك

غيداء : بكيفك بس والله ياغاده لمصلحتك لاتنسين انتي بثالث

غاده: وربي ازعجتوني بثالث خلاص مو لازم اجيب نسبه يعني كأن الدنيا بتوقف على ثالث

غيداء : بكييفك خلاص سوي اللي تبين

طلعت غيداء من عند اختها وهي ضايق صدرها عليها مره ..
ماتدري كيف بتقنعها وتخليها تذاكر وتتحمس لثالث ..

جلست غاده تقريبا الى الساعه 12 بعدين سكرت جهازها وراحت اخذت كتابها على اساس بتذاكر ..

جلست على سريرها وبدت تذاكر ..

وماأمداها تجلس شووي الا يدق فيصل عليها .. ردت عليه ..

غاده: اهليييين

فيصل : هلا والله

غاده: فصوووول تعبت

فيصل : شفيك بسم الله عليك

غاده: تعبت من المذاكره

فيصل : بكرا عليك اختبار

غاده: ايه

فيصل : ياقلبي الله يعينك.. طيب ذاكرتي شي

غاده: لا والله توني فاتحه الكتاب ودقيت

فيصل : خلاص طيب رووحي ذاكري

غاده : لا مااابي طفشانه مالي خلق

فيصل : حبيبي انتي في ثالث مايصير

غاده: فيصل والله تعبت ازعجوني بثالث خلاص طفشت

فيصل : هذي الدنيا شنسوي

جلست غاده تكلم فيصل لين الفجر بعدين سكرت وراحت تنام .. وطنشت بالدراسه والمذاكره

الساعه 6 الصبــح ..

دخلت غيداء تصحي اختها ..

غيداء : غاده يلا قوومي الساعه 6

غاده: طيب طيب

غيداء: يلا الوليد ينتظرنا تحت قومي لانتأخر

غاده: طيب ياغيداء خلاص بقوم الحين

غيداء : يلا بسرعه انا بنزل تحت استعجلي

غاده" طيب خلاص

نزلت غيداء تحت وافطرت مع ساره والوليد ..

الوليد: يلا قوموا مشينا .. غاده وينها

غيداء : صحيتها من شوي بس شكل مافي امل تصحى

الوليد: روحي لها شوفي ننتظرها والا نمشي

غيداء : اقول بس يلا نمشي بنتأخر خلها يوديها جدي والا أي احد .. تستاهل كل امس سهرانه

الوليد : اوكي يلا مشينا

طلع الوليد ومعاه غيداء وساره يوديهم الجامعه ..

غاده بعد فتره صحت ونزلت تحت بالصاله ..

ام سعود: غاده مار حتي للمدرسه ؟

غاده: لاياجدتي البنات وينهم

ام سعود: الله يصلحك راحوا من زمان

غاده: ياشينهم وانا ماكأني موجوده يعني

ام سعود: انا متوقعه انك معهم وينك ماصحيتي بدري

غاده: اوريها غيداء صحتني وراحت

ام سعود: ماعليك الحين خالد بينزل يفطر اخليه يوديك

غاده: لا لا مابي خالد خلاص بجلس ماراح اروح المدرسه

ام سعود: لا وش يجلسك بالبيت روحي معاه بس

غاده: لاياجدتي تكفين بجلس

ام سعود: انا مالي دخل شاوري جدك

دخل ابو سعود: شفيييك ياغاده شعندك

غاده: البنات راحوا عني وجدتي تقول روحي مع خالد

ابو سعود: ايه طيب روحي مع خالد مابعد راح

غاده: لا مابي

ابو سعود: ليه ماتبين .. والله ودي اوديك بس مامعي سياره ..

غاده: بجلس مابي اروح

ابوسعود: لامايصير روحي مع خالد ولاتجلسين عن المدرسه

غاده خلاص ماتقدر تعارض اكثر .. ماودها تبين لهم انها ماتبي خالد بالذات ..

جلست بالصاله تتنظر خالد ينزل ويفطر علشان تروح معاه ..

خالد دخل ..

خالد: صباح الخير لاحلى اثنين بالدنيا

ام سعود + ابوسعود: صباح النور

خالد سلم عليهم وجلس واستغرب من وجود غاده لانه عرفها على طول حتى وهي متغطيه

ابو سعود: يلا ياأبوي استعجل في فطورك علشان تودي غاده معاك

خالد: ليه وينهم البنات

ابو سعود: الله يصلحها ماصحت الا متأخر وراحوا عنها

خالد: انشاءالله

افطر خالد بسرعه وقام ..

خالد: يالله تامروني شي

ام سعود: سلامتك

خالد: يلا مع السلامه ( التفت على غاده ) يلا غاده مشينا

قامت غاده وهي مالها خلق ودها تموت ولا تركب مع خالد بسياره وحده ..

بعد ماطلع خالد وغاده ..

ابو سعود: اقول شلون انا خليتها تروح معاه

ام سعود: ليه

ابوسعود: صعبه تركب مع ولد عمها لحالها

ام سعود: عادي خالد كأنه اخوها

ابو سعود: لا مهما كان حسيت اني غلطت

ام سعود: ماعليك بس خالد يعتبرها اخته ويحرص عليها .. مشينا ننام بس

ابو سعود: وانتي ماهمك الا النوم .. يلا

من جهة ثانيه في سيارة خالد ..

غاده كان ودها تقوم وتصفق خالد .. مره منقهره منه ..

خالد: الا ياغاده مدرستك وين بالضبط

غاده : وربي اني ماأعرف مكانها بالضبط

خالد: لاعاد

غاده: ايه والله

خالد: خلاص اجل بوديك معاي للجامعه

غاده مو رايق لخالد ابد سكتت ماردت عليه

خالد: ادري والله مالك خلقي بس شسوي ماأعرف مدرستك وين

غاده: احسن خلاص نرجع للبيت

خالد: لا مايصير تبين جدي يذبحني

غاده: طيب شنسوي تبي ندوور ويروح علينا الوقت

خالد: مدرستك المفروض تعرفين وينها فيه

غاده : انا اعرف والله بس مدري انت جبتني من هالشارع وضيعت

خالد يستهبل عليها : اجل خلاص نروح نفطر انا وياك بعدين برجعك للبيت

غاده: لاااااا مابي

خالد: هههههههههههههه طالعه لا من قلبك

غاده: .....

خالد: يلا تبين نرجع البيت

غاده: ايه بعد شرايك تبيني اروح معاك الجامعه

خالد: طيب برجعك من عنوني ولو اني بتأخر على الجامعه الله يعين

غاده : .....

بعد ماوصل خالد للبيت ..

خالد: يلا انزلي

غاده : مشكووور

خالد: العفوو .. ماسوويت شي .. بالعكس صباحي هالمره صاير غير

نزلت غاده من دون ماتقول شي دخلت بالصاله وماكان فيه احد وراحت تنام على طول ..



*****************************************



مشعل كان يكلم فيصل بالجوال ..

مشعل : من جد مالك داعي للحين ماتذكرت صوتي

فيصل : يلا خلصني وقول انت مين

مشعل: ماراح اقوولك انا ابيك تعرفني من نفسك

فيصل : انا قلتلك صوتك والله مو غريب علي بس ماعرفتك

مشعل : ماتوقعتك ناسيني ضيقت صدري والله

فيصل : والله أصوات خلق الله تتشابه

مشعل: انا مشعل يالدوب ماتوقعتها منك

فيصل : ميشوووو .. هلا والله وغلا .. عاش من سمع هالصوووت .. وينك ياشيخ

مشعل : هلابك حبيبي .. انت اللي وينك والله

فيصل : شسووي غيرت جوالي وضاعت ارقامي وتورطت

مشعل : اهم شي لقيناك الحييين

فيصل : والله اني فرحت يوم شفت فااارس

مشعل : مشتاقين لك والله لازم نشوووفك

فيصل : وانا اكثررر وانشاءالله الوعد بالاستراحه الشباب كلهم بيجتمعون

مشعل : حلوو نشوفك هناك اجل

فيصل : انشاءالله .. يلا تامرني شي ابوي يناديني اكلمك بعدين

مشعل : سلامة قلبك سلملي عالبابا .. يلا باااي

فيصل : يبلغ .. باااي

*************************


انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــى

واعذروووني ع القصووور

وربي توقعاتكم تساعدني كثير ..

اتمنى عجبكم البارت ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 10:55 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــارت الرابـع والعشـرون . . .

في جامعـة المـلك سعـود (( بنــات ))

نهاية الدوام ..

الهنوف : ههههههههههه حلـوه فكرتك بـس اسـمحيلي ماأقـدر اسويـها معــاك

ساره : إيــه انتـي اصلا مستحيل تـفكرين بهالـشي

الهنوف : وربـي ماخـذه مقـلب فيـني

ساره : لا والله جـد انتي ماشـاءالله شـاطـره مـو مـثلي يعنـي

غيداء : هههههههههههه معتـرفه ياحـبيـلك

ساره : ايه والله جـد انا صـريحه والا يـاغدوو

غيداء : ايه صـح معـاك حـق .. مـدري شـعندك صـايره مؤدبه في اسلوبك

ساره : خلاص كبرنا عـاد

الهنوف (تغمز لها ) شعندها سااارونه ؟

ساره : هههههههههههه ماعندي شي لايروح بالك بعيد يالمتزوجه

غيداء : هههههههههه تكفين لاتقولين المتزوجه احس انها كبيرره

ساره : وهي وشي الحييين

الهنوف: حرام عليك توني صغيره

ساره: أي وحده بالنسبه لي متزوجه بسميها كبيره

غيداء : اجل انا ماراح اتزوج ابد علشان ماتناديني كبيره

بهاللحظه جتهم بشاير ..

بشاير : ماشاءالله عليك ساره اسمع صوتك وانا بآخر الجامعه

ساره : الصوت العالي له فوائد لو انك ماسمعتي صوتي كان ماعرفتي احنا وين جالسين وماجيتي عندنا صح

بشاير : هههههههه ايه ايه صح

ساره : احس انك تسلكين لي تبين تسكتيني بس

بشاير :هههههههههههه لا والله شدعواا .. واخبااركم ياحلوين؟؟

الهنوف : تمام .. وينك ماعاد صرنا نشوفك

غيداء : الدراسه لاعبه دورها

بشاير : لا وربي ماعندي سالفه الدراسه بجهه وانا بجهه ثانيه

ساره : ايه باين عليك ماشاءالله

بشاير : سويير شفيك علي اليوم حرام عليك

البنات : هههههههههههههههههه

ساره : مافيني شي

بشاير : اورييك .. شغلك عندي بعدين

ساره : هههههههههههه

بشاير تقوم : يلا انا بطلع تامرون شي ..؟

الهنوف : تكفييين خوذيني معاك ابي انام

بشاير : ليه زوجك بيتأخر عليك اليوم

الهنوف : ايه

بشاير : هههههههههه احسن هذا جزاء اللي يتزوج

الهنوف : اقول اطلعي بس الله يستر عليك

بشاير : ههههههههه يلا باااي

البنات : بايات

ساره : هنو جد عزوز بيتأخر عليك اليوم ؟

الهنوف : ايه والله اليوم الاحد مايرجع بدري

ساره : الله يخلينا لك تعالي معانا

غيداء : ايه والله وش يجلسك

الهنوف : لا والله بجلس انتظر زوجي برجع معاه وش ابي فيكم

غيداء : بتنتظرينه اجل

ساره : خلاص اجلسي انتظريييه من زينك انتي وزوجك

غيداء : من بيجي ياخذنا اليوم سارونه

ساره : والله مدري اكيد السواق

غيداء : قومي نشوف اكيد انه برا عاد هو غبي حتى الجوال مايدق يخبرنا انه وصل ويعصب اذا تأخرنا عليه

ساره : ههههههههههه ايه والله من جد

غيداء قامت : يلا

الهنوف : لحظه وين ..؟

غيداء : بنرووح وانتي انتظري زوجك

الهنوف: يابيخكم مابعد جاء السواق اكيد

ساره : هههههههههههه قلنالك تعالي معانا قلتي بنتظر زوجي خلي زوجك يفيدك

الهنوف: وربي لو اجلس الى العصر ماراح اجي معكم بنتظره

غيداء : الله يخليييه لك انتظرييه

الهنوف: هههههههه امييين

بهاللحظه رن جوال ساره ..

ساره : هلا والله

خالد: اهلييين سارونه

ساره : هلابك

خالد: بالجامعه انتي ؟

ساره : ايه

خالد: خلاص دقايق وانا عندكم اطلعي انتي وغيداء

ساره : ليه السواق وينه ؟

خالد: مدري والله بس جدي دق علي قال روح جيب البنات من الجامعه

ساره : اووكي ننتظرك

خالد: دقايق واطلعوا .. لاتتأخرون علي

ساره : انشاءالله

سكرت ساره من خالد ..

ساره : غيداء خلوود هو اللي بيجينا الحين مو السواق

غيداء : ليه ..؟

ساره : مدري والله .. تعالي يلا تراه يقول دقايق لاتتأخرون

غيداء : باااااااي ياحلوه اجلسي انتظري زوجك

الهنوف : باااي

ساره : الله يستر بس مو اذا جينا بكرا الجامعه نلقاك نايمه مابعد جاء ياخذك .. راح ينساااك اصلا

غيداء : ههههههههههههههههه انا توقع بيصير كـذا

الهنوف: اقول كلش ولاعزوز عاد

غيداء : بدت تدافع البنت .. امشي يلا لا نتأخر

ساره : ههههههههه يلا

طلعوا البنات مع خالد والهنوف جلست تنتظر عبدالعزيز وصاارت الساعه 3 وهو مابعد جاء ياخذها
وتدق على جواله مايرد

الهنوف : ياربيييه شفيه مايرد

بعد دقايق دق عليها عبدالعزيز وقال لها تطلع

طلعت الهنوف ..

في سيارة عبدالعزيز ..

الهنوف: سلامات شفيك متأخر اليوم مره مو من عادتك

عبدالعزيز: انشغلت شووي وتأخرت

الهنوف : وادق عليك ماترد

عبدالعزيز : والله ياقلبي وانا طالع من الجامعه .. جاني واحد من طرف نواف يبي اتوسط له بيسجل ولد عمه وجلست علشانه وتأخرت حتى جوالي ع السايلنت .. وماشفت اتصالك

الهنوف : وربي خوفتني قلت الحين صار له شي

عبدالعزيز : يابعد عمري ذكرتيني بأمي كل ماتأخرت قالت خلاص صار له شي .. لاتتفاوليين بالشر

الهنوف : بس استغربت تأخرت علي وماترد وش تبي يعني يجي على بالي

عبدالعزيز : عادي طيب واذا صار لي شي يعني .. مثلا جاني حادث ومت .. عادي قضاء وقدر

الهنوف بعصبيه : عزوووووز

عبدالعزيز : ههههههههههههه ..

الهنوف : وش هالكلام البايخ .. من شوي تقول لي لاتتفاولين شر والحين تقول عادي قضاء وقدر

عبدالعزيز : خلاص لاتعصبيين طيب ماراح اقول شي

الهنوف : طويل عمرك انشاءالله

عبدالعزيز : بس تدرين يالهنوف

الهنوف: هلا

عبدالعزيز : ودي اموت

الهنوف : عبدالعزيز شفييك اليوم ترى وربي انزل من السياره

عبدالعزيز : هههههههههههههههههه .. لا شوي شوي لاتتهورين .. شسووي قلبي وربي احبك معصبه

الهنوف : والله تقهرني كـذا

عبدالعزيز : خلاص ماعاد اتعودها .. طيب ماتحسين بجوع ؟

الهنوف: الا وربي من الظهر مااكلت شي

عبدالعزيز : انا والله جووعااان شرايك نمر لنا اقرب مطعم

الهنوف: وخالتي ؟

عبدالعزيز : امي اكيد تغدت هي وفارس

الهنوف : اووكي خلاص

راح عبدالعزيز ومعاه الهنوف لاقرب مطعم تغدوا ورجعوا البيت ..


**********************************


فهد من بعد ماصفى حساباتـه مع الكـل ورجعت حياتـه معاهم مثل اول صار يجتمع معاهـم بكل جمعاتهم .. هـو وزجته وبناتـه الا مهـا اللي مو راضيه تجي معاهم ..

وكان فهد دايـم يحاول يقنعهـا وتتعذر له انه عندها دراسـه وماتقدر تطلع .. وماكان يدري ان بنته وراها اشياء ممكـن تخرب علاقته مع اهله ..
اللي تحسنت وزانت من بعد فتره معاهـم عاشها كلها هـواش وتحديات بيـنهم ..



**********************************

غاده اللي كانت جالسه بالمدرسه مع فجر ..

فجر : هههههههه من يصدق انك انتي غاده

غاده: ليييه ؟

فجر : تذكرين اول وش كنتي تقولين لي .. كنتي مو راضيه تكلمينه حتى ع الماسنجر والحين شوفي كيف

غاده: والله يافجر ماتتصورين هالانسان كيف دخل قلبي .. احس انه غير عن كل الناس ..

فجر: خلاص يعني حبينا ياغدوو

غاده : ههههههههههههههه بدينا بالاحراج خلاص نقفل الموضوع

فجر : لا جد والله شرايك فيني .. لو ماقلتلك انا كان ماعرفتي فييصل

غاده: ايه والله اني احببك احلى شي سويتيه لي بالدنيا انك عرفتيني على فيصل هذا

فجر : انا من زمان ماكلمته هالقاطع من عرفك ماصار يدق علي ان دقيت عليه انا والا هو مستحيل يدق

غاده : حرام ياقلبي يمكن مشغول والا شي

فجر: ايه هين .. اول ياغاده كان يزعجني بالاتصالات والله بشكل ماتتصورينه .. بس مدري شفيه قلب علي

غاده: خلاص اقطعي علاقتك معاه

فجر : لا والله ليش اقطعها .. تبين الجو يفضى لك حبيبتي

غاده : هههههههههههه مابي احد يكلمه غيري

فجر : لايكثر بس تكفيييين يكلم عشر بنات غيرك

غاده: فجر شفيك ع فصوولي اليوم

فجر : لا مافيني شي بس قاهرني

غاده: ياحبيله بس .. والله حتى انا لي يومين ماكلمته احس كأنهــا سنه ..

فجر : ليه ماكلمتيه ..؟

غاده: غيداء اختي اخذت جوالي تقول اذا شفتك تذاكرين صح .. رجعته لك ..

فجر : متى ناويه ترجعه يعني ..؟

غاده: انشاءالله اليوم باخذه منها .. والله ماعاد فيني صبر

فجر: طيب عندك صور لفيصل

غاده: ايه بجوالي فيه كثير

فجر : يالخبله ماتخافين تشوف اختك الصور

غاده: لا مقفله جوالي انا

فجر : ايه اشوا على بالي مخليته كـذا

غاده: تستهبليييين اخلييه كـذا والله يجيني قصاص

فجر: هههههههههه

غاده: اقوول ياحلوه كم الساعه تأخرنا ع الحصه

فجر : ايييييه الاختبار الحين صح

غاده : ايه حسبي الله على بليسك وانا اقول بذاكر في الفسحه ضيعتي وقتي

فجر: حتى انا ماذاكرت كله من فيصل الشين

غاده: ياعمري فيصل شدخله انتي تسولفين فيه بعدين لاتقولين شين يالشينه

فجر: اقول امشي بس ماراح يفيدنا فيصل

غاده: يلا يلا الله يعينا ع الهواش

فجر: يلا



*


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, **ورد, للكاتبهـ, مجروح**, ثلاث, سنين, عمرى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.