آخر 10 مشاركات
سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-14, 07:45 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء التاسـع..
في دبي..
(شما) يالسه في الصاله اطالع تلفزيون..تعودت ع وجود (مهرا) معهاا..بس هالاسبوع قرر (وليد) يخليها عند امه اتونسها بعد ما عرست (منى)..
عرفت (شما)..ان (منى ) سافرت مع ريلها تايلند ..
اتنهدت..كانت بتسافر هي مع (وليد) بس الله يسامح الي كان السبب..
اتروعت (شما) من الصوت الي واقف عند باب الصاله..
وليد: ما تسمعين ازقرج..
شما: ما سمعتك..
وليد: قصدج اتسوين عمرج ما تسمعين..
سكتت (شما) رغم انها مضايجه من رمسة (وليد)..
وليد: جهزي ثيابج بنروح بوظبي.
شما: الحين.
وليد: هي الحين عندج مانع..
شما: لا بس اليوم الاثنين..
وليد: (متافف) انتي اشلج بس جهزي ثيابج وخلاص ياخي خذت اجازه.
شما: انزين انا شو قلتك عشان اتعصب علي جي.
وليد: تراج تكرهينـي و تبين تطلقين.
شما: انت الي ما تبانــــي.
وليد: و انا شو يورطني بوحده ما تستاهل اتكون زوجه لي ولا ام لبنتي.
شما: الله يسامحك.
وليد: يسامح الجميع..اسمحلينا شريفه مكه..
قامت (شما) من مكانهاا..
شما: ان شاء الله اموت و ارتاح من ها العيشه..الي اتغث الواحد..
وليد: (يمسك ذراعها) شو لقيتي واحد غير خالد.
شما: (تصرخ)وليــــــــد
وليد: لا اتصرخين علي مب اصغر عيالج انا.
شما: انت ولد عمي قبل لا اتكون ريلي .. و انا متربيه معاك..كيف تسمح لنفسك اتقولي هالرمسه عيب عليك.
وليد: انتي لو اتعرفين العيب ما كنتي حطيتي عينج ع ريل بنت عمج و انتي اصلا معرسه بعد.
شما: انت شو تبا مني الحين؟؟بس تبا تجرحني..و تهيني.؟!
وليد: (بصوت هادي) تبين تطلقين؟
شما (من غير تفكير) لا ما ابـــــــاا..
وليد: عيل ليش قلتي هاك اليوم طلقني..
شما: كنت مضايجه منك..
وليد: بس انا بعدني ابا اعرس.
شما: (شويه بتصيح) ليش انا بشو قصرت معاك.
وليد:انتي اتعرفين السبب الي يخليني افكر اعرس عليج.
شما: حرام عليــــك..لا تسوي فيني جي.
وليد: انا للحين ما احس اني متزوج..ابا احس صج اني معرس..و ابا وحده اطمني ع مهرا..بس انتي ما تقدرين اتسوين هاشي
شما(تترجاه) بسوي كل الي تباه بس لا اتعرس علي..انا ..
وليد: انتي شو..؟؟
شما: انا احبـك و الله اني احبك..
وليد (اجرب من شما) اتحبيني و الله.يعني ما اتفكرين بغيري..
شما( اتحس براحه) عمري ما حبيت غيرك..انت ريلي و بتكون ابو عيالي و الي بعيش معاه طول حياتي..
وليد: ترمسين جد شمووه تبيني..
شما(مستحيه) انا اباك وليد..
حست (شما) نظرات (وليد) غير اول مره اتحس انه يحبها و يباها شرات هي ما تباه..
اتمنت لو اعترفت له من زمان كانت بترتاح..لاحظت (شما) ان (وليد) يطلعها جنه اول مره يجوفهـا..ما عرفت مستانس ..ولا متندم ع الاوقات الي ضاعت عليهم..
ابتسمت له( شماا)..يوم جافته ..يطالعها بنظرات حبتها ..
بس فجاه جنه تغير مب (وليد) الي توه يطالعها..
رجع ورا..
وليد: اتقصين علي شموه انتي عمرج ما حبيتي حد..
شما: و اللـــــه اني احبك..
وليد: (يصرخ عليها) لا تحلفين جذب..بذمتج كم واحد قلتيله انج اتحبيه..
شما(تهمس) بس انت ..الاول و الاخير..
وليد: انتي جذابه ..اتخافين لا اعرس عليج..بس مهما قلتي بعد بعرس ..
كانت (شما) بترمس ..بس (وليد) قاطعهاا..
وليد: روحي جهزي ثيابج ..اترياج بالسياره..
طلع (وليد) من الصاله..
يلست (شما) منهاره ..قالت في خاطرها" الظاهر خلاص ماشي امل..وليد عمره ما بثق فيها..
و هي ما اتروم تتحمل عيشته..ريل امها بيكون ارحم من كلامه و نغزاته لها.."

و في الطريق..كانت (شما) سرحانه..اتلوم نفسها ليش اعترفت لـ (وليد) انه اتحبه..
اكيد الحين بتمادى عليهـا..احتارت كيف تصرف معاه..
وقف (وليد) عند محطة بترول..سالهاا
اتبين شي..
شما: لا..
بعد ما اتحرك (وليد) ..سالته (شما)
_بتخطب منوو..؟
وليد: يهمج..؟؟
شما: طبعا ما انت ريلي لازم يهمني.؟
وليد: وحده تشتغل عندنا في الدوام..
شما: (منفعله) يعني انت اصلا من اول تباها بس اونك ادور ع حجه..
وليد (يضحك): عيوني ما يحتاي ادور ع حجه عشان اعرس ..مب ياهل انا..
شما: انت قلت بطلقني.
وليد: وقت ما ابا.
شما: مب على كيفك..
وليد: عناد صدقيني بجوفين الويل..وايد تهنيتي قبل لا اتعرسين ..ياه الدور الي اجوفين فيه المذله..
شما: الله بعاقبك ع الي تسويه فيني.
وليد: زين يوم اتعرفين ربج..
سكتت (شما) لانهم وصلـوا البيت..نزلت من السياره و سارت حجرتها..
دش عليها (وليد)
وليد: روحي سلمي ع امي و ابوي..
شما: بعدين ..انا الحين تعبانه..
وليد: الحين روحي يسالون عنج..
شما (هي واقفه):- اووووووف.
يرها (وليد) من ايدها..طالعته (شما) بخوف..
وليد: اتـــأدبـي..
شما: اسفه..
هدها (وليد) وطلعت من الحجره ابسرعه ..سلمت ع (عمها) و (عمتها)
شويه ودش (وليد) و يلس معاهم.
شما: ما اجوف مهرا
العمه: بيت خالتها..وديتها الصبح عشان تلعب مع عيالهاا.
شما: ولهت عليهـا.
العم: تراني كنت واثق انج الوحيده بترومين..تتحملينها.
طالعت (شما) (وليد) بس (وليد) صد الصوب الثاني جنه مب عايبنه كلام..ابوووه..
شما: عمي..
العم: ها بنتي ..امري..
شما(اطالع وليد) وليــــد يبا يعرس علي.
العمه:- و اللـــــه.
تغيرت ملامح (وليد) يوم (شما) قالت هاي العباره..بلعت (شما) ريجها..بصعوبه.
شما: اساله...؟ مع اني ما قصرت معاه.
العم: (محرج):-وليد شو هالرمسه بعدك ما كملت ويا حرمتك خمس شهور.
العمه: ما فيها شي يمكن يبا عيال و للحين ما سمعنا ان شما حامل..
العم: استغفري ربج تو الناس عليها.. انتي حملتي بوليد بعد سنه من زواجنا..
وليد: (يرمس شما) زين انتي الي فتحتي السالفه.
العم: يعني صج تبا اتعرس ع بنت عمك..
وليد(واقف) هي بعرس ان شا الله الاسبوع الياي بخطب..
العمه: ايلس يمه وين رايح.
وليد: بسير اييب عشىى و بمر ع مهرا بيبهـا.
غاص قلب(شما) في اعماقهـا ..كانت اتحسب بيغير رايه يوم بتشتكى لعمها..بس للاسف حست ان ها الشيء عطاه فرصه..
شما (تصيح) عمي شو اسوي الحين..
العم : (يخفف ع شما) ما يهمج يباا انا ما بخليه و انتي بتمين معززه امكرمه في بيت عمج..
العمه: الشرع محلل اربع..
العم: عيل زواج وليد و زواجي في يوم واحد.
العمه: هـــــا بو وليد ما صدقت اجوف..
قامت (شما) حست انها تبا اتم ابروحها..محد يقدر يساعدها..
العم: وين سايره يبه.
شما: بسير حجرتي..
في حجرتها..يلست ع الشبريه تحضن المخده ..ادور حل كيف ..تثبت لوليد انها انسانه غير الي يتوقعهاا..و بعدين ما يهمها..اذا تزوج عليها او لاء.
الحين اكيد (منى ) مستانسه مع ريلهاا..مر اسبوعين ع سفرهم ..اتنهدت ماتدري تحسدها ولا تتمنى اتكون شراتها..
و في اليوم الثاني..كانت (شما) اتبدل ثياب (مهرا)
دش عليهاا (وليد)
وليد: تعالي سلمي ع منى.
شما(مستانسه) منى داخل وحشتني هالبنيه.
وليد( يطالعها غير) بس منى الي وحشتج.
فهمت( شما) شو كان يقصد (وليد) ..فطنشته لبست شيلتها..عشان اتسلم ع (منى)
وليد: سلمي و ردي الحجره يا ويلج اذا يلستي في الصاله.
شما: ابا اسولف معاها..
وليد: انا بطرشها الحجره.
شما: عيل ليش اروح اسلم خلها اتيي هني.
وليد: لا تستهبلين..يالله روحي سلمي و تعالي..
شما: ان شالله..
دشت (شما) الصاله..وسلمت ع (منى) باستها و باركت لهاا..ووقفت بعيد..اتسلم ع (خالد) من غير ما اتمد ايدها او اطالعه..
حست بعيون (وليد) اتراقبهـاا..كانت بتيلس ..بس خافت من نظرات (وليد) فطلعت من الصاله..و سارت حجرتها..
شويه و يتها منى..تيلس معاها..
منى: ما تصورين شمووه اشكثر حلو الزواج..
شما: اخيرا جربتي الزواج.
منى: تصورين ماتوقعت اني بحب خالد وايـــــد احبه حتى انتي احبج اكثر عن قبل.
شما: و انا شو لي...؟؟
منى: عن طريقج عرفت خالــــــد.
بغت (شما) اتعرف اذا (خالد) يعرف سوالف (منى) قبل..فسالتها..
شما: يغار عليج.
منى: وايـــــد.. تدرين اتفقنا انا هو ما نتكـلم عن الماضي ..يعني شي و انتهى ..اتعرفين انا لي ماضي و هو بعد له ماضى..
شما (مستغربه) يعني كان يعرف سوالفج.
منى: مب وايد بس قال انه ما يهمه المهم الحيــــــــن ع قولته نحن عيال النهار ده (وتضحك)
قالت (شما) في قلبها ها الريال الي يفكر بسعادته و سعاده حرمته ..مب شرات (وليد)
منى: شخبارج مع وليد..
شما: مدري شو اقولج بس يالله ..نصيبنـــــا.
منى: ما عليج ..باجر بتغير..
شما (تبتسم) بنجوف.
**.





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-03-14, 07:47 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الاخير..

يوم الجمعه الكل يالس في الصاله يتغدى..و كانت (منى) و (خالد) موجودين..
حست (شما) مب قادره تاخذ راحتها..لا في الكلام و الحركات..لان عيون (وليد) صوبها..
في البدايه كانت مستحيه من نظرات (وليد) بس بعدين تمت مضايجه..
وليد(واقف) يالله شمـا بنروح دبي ..
مهرا( تركض لابوها) :- بروح معاكم بابا ..
وليد(يشل مهرا) ان شا الله بابا .
كانت (شما) بتطلع من الصاله بس وقفتها (منى)
منى: شمووه ما تبين الكمبيوتر..انا خالد بشتري لي كمبيوتر يديد..
طالعت(شما) (وليد) لانها اتعرف ان (وليد) مستحيل يسمح لها..
وليد: خليه انا باخذه معاي دبي بحتاجه في البيت عشان الدوام.
منى: زين يباله فورمات وايد فيه ملفات..
وليد: ما يهج بسويه من اول يديد.
بعد ما سلموا بالاهـل..ركبوا السياره..
شما: بمر حق امايه بسلم عليها.
وليد: ما اروم امر ..خليها الاسبوع الياي..
شما(معانده) من زمان ما جفتها.
وليد: قلتلج ما اقدر ..و بعدين شو ها الضحك و المياعه في الصاله اونج اتبين خالد يلتفت لج..انتي بعدج عندج امـل.
طالعته (شما) و صدت الصوب الثاني.
شما: انت ناوي ع الشر بس تبا اضاربنـي ادور ع أي سبب..
وليد: تراج ما تستحين ع ويهج..
مسكت (شما) اعصابها لانها لو ردت بتعرف انها بتحصل كف ..من (وليد)
شما: زين مر ع امايـــــه.
طنشها (وليد) و كمل طريجه..رقدت(مهرا) في السياره..
وليد: ترا باجر بسير اخطب.
شما: مبروك.
وليد: تبينها من الله عشان اطلقج بس احلمي.
شما:صدقني كل الي اتمناه اني اطلع من حياتك.
وليد: تراني صكيت عليج مب شرات ابوي ع نياته.
شما :- و الله قهر انا الي عمري ما عرفت الا انت شوف كيف حياتي ..و الصايعه الي ما خلت حد و طلعت معاه جوف كيف مستانسه ..
وقف (وليد) سيارته ع جنب..و طاللع (شما)
وليد(محرج) تقصدين منو الصايعه.؟!
(شما) ساكته ما اترد..مشاعر مختلطه من الخوف و الالم ..و القهر..
وليد: تقصدين منوووووووو؟؟
شما(محرجه) انت الحينه ما خليت كلمه الا و قلتها لي من تزوجتك..و الحين ما رضيت كلمة صايعه ع اختك..
حست (شما) الدنيا ادور فيهاا..من صفعة (وليد) حطت ايدها ع ويها مكان الصفعه..و يلست اتصيح..
بس (وليد) تم يضربها..ع ويهاا..و (شما) اتصيح بصوت عالي..
لو (مهرا) ما قامت من رقادها بسبب صراخ (وليد) و صياح (شما)و يلست اتصيح من لاموقف ال صار ..جدام عيونها..ما كان (وليد) بيوقف من ضربه لـ (شما) ..
(شما) مغطيه ايدها بويهاا اتصيح.. انتبه (وليد) شو الي سواه في (شما) بلحظه غضب ..
حط راسه ع سكان السياره..حاس بالندم ..لان (شما) قدرت تستفزه و اطلعه عن طوره..
وليد: ارتحتي ها الي تبينه..
(شما) مكانها اتصيح..(وليد) محتار يسكت (مهرا) ولا يسكت (شما) ..شل (مهرا) من فوق (شما) و يلس يسكتها..
و بعد ما سكتت حاول ايرر ايد (شما) عشان يجوف ويهاا..بس (شما) ما خلته و صدت الصوب الثاني.
وليد: (بصوت حنون):-خليني اجوف ويهج.
(شما) ساكته و اطالع برع من الدريشه..
وليد: انا اســــف..سامحينـي.
كانت (شماا) اتحس بهم ثجيل في صدرهــا..كانت تتمنى تتخلص من كل ها باسرع وقت..
لما اتحرك وليد بالسياره حطت (شما) راسها..ع السيت و غمضت عيونها..
فتحت عيونها يوم كان (وليد) يتحسس ع ويهاا مكان الطراقات الي علمت ع ويهاا..
وليد: يالله ويهج كيف معلم ..بشرتج وايد حساسه..
فتحت (شما) باب السياره عشان تنزل..
دخلت حجرتهاا..ودشت الحمام اتغسل ويها بماي بارد..
طلعت من الحمام .جافت (وليد) يحط (مهرا) الشبريه ..واجدم منها..
وليد: (يحاول يمسك شما) :- تعالي ..
شما (ترجع لورا):- انا ما اد[محذوف][محذوف][محذوف][محذوف][محذوف].
وليد: اتحبين تستفزيني ..و اخرتها شو صار.
شما: يالله متى بتخطب ..عشان اطلقني تراني اشتقت لايام قبل.
وليد: شو قصدج.
شما (تطنز) المواعده ورمست التلفون و الشات .و المسنجر.
وليد:اتقولين جي عشان اتغايضيني.
شما: انت ما تعني لي شي عشان اغايضك.
وليد: حتى بالمسنجر كنتي اترمسين شباب ..
شما:هــــي بكـل مكان..
(شما) بداخلها كانت خايفه..من الكلام الي اتقوله لـ (وليد) بس كانت غصبن عليها ترمس..لانها فكرت هاي الطريقه الوحيده..الي بتريحهاا من (وليد)..
لو كانت اتحبه.. بس يوم تكون جريبه منه اتكون بعـذاب..
(وليد) يوم سمع ها الكلام..طلع برع الحجره ..من غير ما يعلق ع شي.
كانت (شما) بها اليوم مضايجه..اتحس بالضيجه..وحست انه طويل..رغم ان (مهرا) معاها ..(وليد) للحين ما رد البيت..
اخيرا يت الساعه 11..تعشت (شما) و عشت معهاا (مهرا)
حست بخوف لان (وليد) من طلع لا اتصل ولا ياه البيت..يلست اتحاتيه لي ما رقدت..
**
اليوم الثاني..كان (وليد) يجنبها و يعاملها فـ برود..ندمت (شما) لانها البارحه ..بينت له انها صج الانسانه الي في باله..
بس لاحظت عليه انه (متحلق) و كاشخ ..ولا بس ثوب يديده..
يااه فضول ..تبا اتعرف ليش ...ليش كل ها الكشخه..
شما: اجوفك كاشخ..شو السالفه
وليد(يتعطر):- انتي يهمج بشي.
شما: عندي فضول.
وليد:ساير اخطب..
حست (شما) الدنيا ادور فيها..يوم سمعت كلام (وليد)
شما( تهمس) جذاب.
وليد: ليش مستغربه تراني قلتلج بخطب الاسبوع الياي
شما: انا بسير بيت اهلي.
وليد(يتطنز) وين بيت عمج ولا بيت امج.
شما: ما يخصك.
وليد(يصرخ) لا ترمسين بهالاسلوب..
سكتت (شما) خايفه..بمجرد ما طلع (وليد) طلعت الشنطه ..وحط ثيابها ف الشنـطه..
راحت الصاله تتصل بـ (امهاا) بس اتفاجات ان (وليد) شال التلفون..
يلست اتفكر بطريقه تطلع من هني..بس كيف توصل بوظبي..و (مهرا) منو بتم معها..
يلست ع الكنبه اتصيح منهاره..ما عندها حد تلجأ له (وليد) خلاص برتبط اليوم بانسانه غيرهـا..
فكرت مستحيل اتم بها البيت..ما اتحمل اجوف (وليد) و بحياته صارت انسانه غيرها..
بامكانها تصرف و ترجع بوظبي بس (مهرا) وين تاخذهـا..
اخيرا..قررت تتريا (وليد) وتحشره لي ما ياخذهـا بوظبي و تكون هاي اخر ..مره اجوفه..
تالمت بداخلها ..وهي اتفكر انها خلاص ما بجوف (وليد) ولا (مهرا)
خساره ع الاوقات لو كانت مره بس بتم ذكرى بقلبهـا للابـد..و(وليد) اكيد بيي يوم وبيعرف انه غلط بحقهاا و ظلمها..بس ساعتهاا ما بتسامحه موليه..
اتذكرت (شما) ان شي تلفون في الميلس..ارتاحت يوم جافت التلفون موجود بالميلس..
اتصلت بيت عمهاا..رد عليها عمها..
شما (اتصيح) :- عمي تعال خذني من هني..تراني بموت.
العم (خايف): بلاج يمه شو صاير.
شما: طرش الدريول أي حد المهم ما ابات اليوم هني الله يخليك ولدك بذبحنــــي..
العم: ان شالله بس انتي هدي..
شما: الحين الساعه 10 ونصـ الساعه 12 ابا اكون في بوظبي ..ولا و الله بطلع بسير أي مكان ..و انت الي مسؤل يا عمي..
العم:يا يبه لا توهقيني معاج..انا بروحي تعبان..
شما: (تصيح) سامحني بس تعال خذني من هني.
العم: خلاص بييج انا و الدريول.
طلعت (شما) من الميلس.. و سارت حجرتها ..اتيير شنطتها تتريا عمهاا..
شويه ودش (وليد) يطالعهاا
وليد: وين سايره بها الحزه..
شما: بسير بوظبي عمي بيي ياخذنـي.
(وليد) يلس حذال (شما)
وليد: تبين الفكه..
شما:خلاص عندك الي احسن عني..(تنزل دموع من عيونها)و الي بتعرف اتربي مهرا..
استغربت (شما) يوم (وليد) مسك ايدهـا وهو يبتسم.
شما:- اكيد راغوك اهل العروس..بس بعد كرامتي ما تسمح لي اني ارجع لك.
وليد: اهون عليج.
شما (اتير ايدها اتخاف تضعف):- خلاص انت صرت صفر ع الشمال.
وليد:بتصدقيني لو قلتلج..انج اطهر انسانه عرفتها بحياتـي.
طالعته (شماا) مستغربه..
وليد: و اللــــه ما اقص عليج.
شما: ما عاد يهمني ..انت اليوم اخترت انسـانه غيري يعني ماله لزمه هالكلام..
وليد: منو قالج..انا عمري ما بختار غير..شما ..
طالعته (شما)
وليد: انا حيوان.
شما: وغبي و جبان و ما تستحي ع ويهك.
اتوقعت (شما) اتحصل طراقات شرات البارحه ..بس بطلت عيونها يوم سمعت (وليد) يضحك بصوت عالي.
وليد: انا وايــــد احبـج.
(شما) مب مصدقه الي تسمعه..
وليد: و احس اني غبي يوم كنت اغار عليج من (خالد) اخاف ياخذج مني..
(شما) ساكته تتريا (وليد) يكمل كلامه..
وليد: يالله بحيــــاتي ما ظلمت حد كثر ما ظلمتج..ابرايج اذا تبين اتهديني ..(مسك ايدها) بس سامحيني .
شما: انت شفيك؟؟
وليد: مستانس لانج للحيـــــن موجوده عندي.
شما: عمي بيي ياخذني.
وليد: ترا دق لي بعد ما صكرتي من عنده انا قلته لا اتيي وطمنته.
شما: ع كيفك.
وليد: هي تراج حرمتي..و انا اباج.
شما: بعد ما خطبت تباني ..انا ما اباك..
قامت من مكانهاا بس (وليد) يرها و يلسهاا..
وليد:منو قالج اني سرت اخطب..انا مب مينون ..
شما: عيل كل ها الكشخه..
وليد: سرت عرس ربيعي.
شما(مب مصدقته) اونك..؟؟
وليد: فديته ربيعي لولاه ما كنت فتحت عيوني ع الصج ..و هاي منووه دواها عندي ع (يطالع شماا)
قولتج الصايعه..
استانست (شما) يوم سمعت كلام (وليد) الحين فهمت ان (وليد) عرف انها مظلومه و انها مب شرات مثل ما يقول..
شما: وليـــــد يعني انت .انت عرفت اني بريئه.
وليد: (يضحك) شو يالس اقول من الصبح.
شما: كيف عرفت..
وليد: شيكت ع الكمبيوتر ..(يضحك) اتخيلي الناس برع تتريا المعرس الي هو ربيعي و انا هو ..يالسين نفتح مجلدات جديمه في الكمبيوتر..
شما: كمبيوتر منى.
وليد: (معصب) الطفسـه اتعرفين قريت كل ايميلاتهاا ايميل ايميل..الغبيه ..اتثق باي حد و تخبره كل شي.
شما: ها ما يوضح كل شي.
وليد: امبلـى شي مجلدات مخزنه ترمس ع مسنجر الياهو مع شباب ..و انتي يا الحماره كنتي ادارين عليها بدل ما اتخبرين عليهـا..
شما: كانت تترجانـي.
وليد(يلعب بشعر شما) اتخيلي منى لو ما عطتني جهازهـا..كنت موليه ما بصدقج..سامحيني حبيبي.
شما: و كنت بتعرس علي.؟
وليد: و الله ما كنت بسويها كنت ابا اغيضج شرات ما كنتي تغايضيني.
شما: اموت و اعرف كيف وصلت الورقه الي فيها تعليق خالد و شو الي خلاك تفتح موبايلي..
وليد: بجاوبج بس الي ابا اعرفه ليش هالارقام موجوده في موبايلج..مع ان هالاسامي المخزنه كلهاا موجوده في المسنجر ..منى اترمسهم ..
شما: ترا منى تلفونها اخترب فاستعملت تلفوني..يالله جاوب ع سؤالي.
وليد: وصلتني علامه شرات المسج ع موبايلي..مكتوب فيهاا افتح تلفون حرمتك و طالع مسجاتها..
شما: (تستهبل) منو مطرشنها لك.
وليد: من غيرها الحقوده منى.
شما: خلاص عرفت اني بريئه..
وليد: هي و عرفت اني موت احبج..سرت افتش الكمبيوتر مجلد مجلد..عشان اعرف منو الي اترمسنهم غير الموبايل..بس انصدمت باشياء ما اعرفهاا..سامحيني..
شما: (واقفه)لا ما اقدر..
وليد:ليش ليش..
شما: جفت معاك الويل وليد..
وليد:شو تبين مني بسويه..
شما: وصلني بيت عمي.
وليد: (يترجاها) دخليج شما عطيني فرصه...عشان خاطر مهرا..
شما(مغمضه عيونها) :- انت شكيت فيني مره يعني خلاص حياتك بتكون كلها شك
وليد: (يهمس) ما اروم اعيش من دونج و الله..حتى و انا كنت اضارب معاج بس كنت ميت فيج..ميت غيره من الي كنتي اتعرفينهم قبل..
شما:الظاهر اني مب من نصيبك..
وليد (يرفع ايد شما و يبوسها) :- شما فكري زين ترانا نحب بعض.
بها اللحظه سمعوا صياح (مهرا) ركضت (شما) لهاا..حاولت اتهديهـاا و رقدتها..
استغربت ..ان (وليد) ما ياه بعده في الصاله..
طلعت اجوفه..يالسه ع الكنبه و محطي ايده ع راسه..
حست (شما) شي بداخلهـا..صوب هالانسان..
سارت و يلست حذاله..
وليد: خاطري اسوي شي.
شما: شو ووو
وليد: بجتل منى..صدقيني بادبهـا..
شما: منى عندها ريل الحينه..
وليد:يعني انتي منى ادافعين عنها و تساعدينها لكــــن انا مب راضيه اتسامحيني.
شما:-(تبتسم) منى شرات اختي..و الزمن الي بعاقبهـا.
وليد: و انا شو بالنسبه لج.
شما(تحط ايدها ع كتف وليد) انت حبيبي..لو شو صار..
وليد: (يمسك ايدهـا) احلفي انج ما بتهدينـي.يا اطهر من عرفت بالكون..
شما(مستحيه) و اللـه اني ما بهدك لانك انت و مهرا استويتوا..شي عايشه عشانه..
وليد: فديتج..و الله اني متحسف ع الايام الي طافت علينا..
شما: ماعليه عمري ترا الايام يايه..
مسك وليد ايد شما..وطالعها بنظرات حـب مستحيل ينتهى حتى لو الزمن انتهــــــى..
تمت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-06-14, 03:54 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي












فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-02-16, 05:39 AM   #14

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله جدا ما شاء الله

يسلمو حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-02-16, 12:04 AM   #15

reahab
 
الصورة الرمزية reahab

? العضوٌ??? » 99735
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 652
?  نُقآطِيْ » reahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond reputereahab has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

reahab غير متواجد حالياً  
التوقيع

مؤلـــم جدا أن تكون بأقصى حالات "الاحتياج" وتبكي بصمـــت لكي لا يشعر بـــك من تحتاجه
و الأكثر "إيلامـــا" أن تجـــرح نفسك بضحكات وهميةو تقـــول "إنني بخيـــر" في الوقت الذي لاتشعـــر فيه بأي معنى للخير ..
رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 03:15 AM   #16

Laylaayoubi

? العضوٌ??? » 335432
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » Laylaayoubi is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Laylaayoubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-18, 01:20 AM   #17

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

كلما أعيد قراءة هذي الرواية أحسها أحلى رغم بساطتها

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-22, 08:37 PM   #18

المهابة

? العضوٌ??? » 493835
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 150
?  نُقآطِيْ » المهابة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


المهابة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, معانى, مكتملة, براءة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.