آخر 10 مشاركات
شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-14, 02:17 PM   #11

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي


اووووبس ولا رد !!!



! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-14, 07:53 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تسلم يمينك حبيبتي أستمري في النقل وإن شاء الله تلاقي
تفاعل مع إستمرارك الرواية في بدايتها لا تستعجلين
وشكرا يعطيك العافيه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 12-03-14, 07:59 PM   #13

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة

تسلم يمينك حبيبتي أستمري في النقل وإن شاء الله تلاقي
تفاعل مع إستمرارك الرواية في بدايتها لا تستعجلين
وشكرا يعطيك العافيه

الله يسلمك ،، الله يسمع منك

العفو و الله يعافيك


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-14, 08:03 PM   #14

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث
في مكان اخر بعيد عن لندن في مكان يضخ جوه الرعب الى داخل الانسان
في المانيا
تحدثت فتاه بحده غريبه وخوف لا يظهر الا قليل على صوتها : كيف يعني ؟عندي اخت ؟وتوأمي بعد ؟!مستحيييل
رد الشاب الاخر بتعجرف: يلا لا تقلقيني واذا عندك اخت مره بيفرق !!ولا بتقللين من ......
قطعت حديثه الفتاه بذعر وصراخ : اسكتتتتتت لاااااا تكمللللل اناااا ايش ذنبي طيب ؟! انا ايش علاقتي اذا كنت ذكيه بين ناس ذئاب ايش ذنبي اذا كانوا استغلالين "اكملت بوهن وهدوء" ايش ذنبي اذا مايعرفون ايش العايله "صرخت " اييييش ذنبيييييي
اردف الشاب بخوف شديد: خلاص حبيبتي خلاص ماصار شي انسي انسي
اردفت ببرود : ايش انسى بالله ؟! وانتوا تخلون احد ينسى ؟كل ماصار شي ذكرتوني هددتوني انا ابيييييي اعرف كل شي كل شي ؟؟ ولا صح الانسان البارد مايحس
الشاب : طيب خلاص اسيل صدقيني بتعرفين كل شي بس مو اللحين مو اللحيييين
اسيل ببرود : صح انا مو انسانه انا آله لازم تتشتغل وبس تحس ؟لا تتألم ؟لا تبكي ؟لا صح يا زياد
زياد بتكبر:انا عبد مأمور مال دخل انتي ايش تعيشين
اسيل : اناني
زياد بسخريه : ايش عندها الصامته منفجره اليوم
اسيل تذكرت: اييي زياد طيب واختي ؟!وينها ؟؟عند اهلي ؟؟ولا نفس حالتي
زياد :صدقيني لما تعرفين ايش حياتها بتحسين ان همومك ولا شي
اسيل بحذر : زياااد لا تكون هي اللي ........
زياد: يب يب
اسيل :طيب كيف راحت وانا بقيت ؟!
زياد :الفلوس
اسيل بتعجب : الفلوس!!! ايش العلاقه
زياد باستفزاز : تكبري وتعرفي
اسيل : طيب هي تدري عني ؟!
زياد : اي دونت نو
اسيل :مالت عليك
زياد بهدوء :يبيلك ظربه على ذاكرتك عشان تفقدين الذاكره
اسيل : مالك دخل انا عاجبتني حياتي وذاكرتي
زياد : لمعلومك اختك ماتحب الماضي
اسيل : مالي دخل باخت اختي شي وانا شي
زياد: براحتك
.
.
.
عند دوله بعيده
في السعوديه وبالتحديد الشرقيه
في منطقه الظهران
الساعه 9:00 الصباح
في اجواء يغلب عليها الهدوء بسبب شرح المعلمه على الصبوره وانصات بعض الطالبات والاخريات يكتبن ما تقوله المدرسه على الورق ومجموعه من الطالبات لا يصغون للمعلمه ابداً فهم مشغولي لا ليس بالكتابه ولا الانصات مشغولين فقط في الضحك والاستهزاء فقط غير ابهين بصراخ وتوعد المعلمه
عند الطالبه "عايشه"
قالت بتذمر :ابلاااااااا والله زهقنا من الدرس
تكلمت صديقتها معززه :اي ابلا ساره والله تعب من اليوم وانت تشرحين والله ظلم واظطهاد
المعلمه ساره :بس يا بنات اسكتوا لا اخصم عليكم درجات
عايشه بخفوت : اي بس هذا اللي فالحين فيه التهديد
فايزه بقهر : من جد مااقوم اللحين اتوطا ببطنها
المعلمه ساره :فايزه عايشه قوموا بسرعه
اوقفوا فايزه وعايشه
فايزه : ابله اللحين انت ليه وقفتينا والله بنسكت
عايشه بسرعه : لا لا ماراح نس
قطع عليها ظرب فايزه على خصرها
فايزه :اسكتي يالغبيه ناويه تفظحينا
عايشه صرخت :آآآآآييي ياحمااارااا والله يعور
فايزه :قصري صوتك يالكمخه
ماانتبهوا للمعلمه ساره وهي تطالعهم بتوعد
المعلمه ساره :انتوا مايفيد معاكم الا ابله مشاعل
عايشه وفايزه بسرعه :لالا لا لا خلااص توووبه والله نسكت
وانتبهوا انهم قالوا نفس الكلام مع بعض
عايشه وفايزه :هههههههههههههههههههه
عايشه :والله نصلح توأم ولا ؟؟
فايزه بغرور : لا لا انا وحده ماعندي توأم
عايشه: انقلعي مالت عليك
المعلمه ساره بعصبيه :انتوا بزران خلاااااص يلا اوقفوا نهايه الفصل ولا اقول اوقفوا جنب الباب
عايشه بسرعه :بس من داخل
راحوا عايشه وفايزه وقفوا عند الباب
عايشه بهمس :كله منك ياغبيه
فايزه بنفس الهمس :لا والله مين اللي صرخ
عايشه ارتفع صوتها شوي :لاوالله مين الليظربني
المعلمه ساره بعصبيه وصراخ :انتوا وبعديييين مععااااكم تعبتوني والله الا متى خلااااص بسرررعه ل ابله مشاعل يلاا
فايزه تبرر :اس
قاطعتها المعلمه :بدووون نقاااااااش
عايشه وفايزه جو بيطلعون مغلوب على امرهم
الا وهم بيفتحون الباب الا دخلت بنت اول مره يشفونها
عايشه بفضول : نعم !!
الطالبه الجديده بكل هدوء مدت الورقه للمعلمه
المعلمه ساره ببتسامه :اهلين فيك يا لمى طالبه جديده عندنا
لمى السكوت كان جوابها
المعلمه تكلم عايشه وفايزه بتوعد :ارجع ا مكانكم ولي حساب معاكم
عايشه وفايزه بحركه عسكريه :حاااااااااظر
عند الطالبه الجديده "لمى" ابتسم بهدوء عليهم
ارجعوا فايزه وعايشه اماكنهم
وقالت المعلمه ساره مخاطبه لمى :حبيبتي روحي اجلسي ودارت بعينها على الطاولات مستبعده انها تخليهم جنب فايزه وعايشه بس للاسف ما لقت الا جنبها
المعلمه :مين جالس هنا ؟؟
عايشه بسرعه: في بس غايبه يعني تقدر تجي هنا
شوي الا تدخل المراقبه مشاعل: عايشه وفايزه استأذان
عايشه :اووووووف واحنا ما لقينا نتفق نستأذن الا اليوم الليحن ايش يصبرني ل بكره
فايزه بقهر :كله منك انتِ اللي قلتي
عايشه : وانا ايش دراني
فايزه :امشي بس امشي
جهزوا اغراضهم وطلعوا
.
.
.
فايزه شخصيتها "هبله وخبله ومرجوجه واللي براسها تسويه تحب الفله والوناسه و ما تحب النكد وصوتها يخقق وهي تغني كل الناس تقولها انها جميله وواثققققه من نفسسهااا م تحب احد يسحب عليها واذا تهاوشت مع احد تنفس عالكل وعصبيييييههه مررره ونرفوووزه"
.
شكلها "وجهها بيبي فيس حلوه بيضه عيونها وسط وواسعه شفايفها ورديه حلوه وخشمها صغير كيوووت شعرها طويل اسود "
.
.
عايشه شخصيتها "هبله ومرجوجه تحب الاكشن و المقالب واثقه من نفسها ما يهمها احد ما تحب الكذب ما تحب اللي يتدلعون و يتمييعون قدامها حركيه ما تحب تجلس كثير صوتها عالي ما تحب الاشياء الضيقه و تكره الهدوء و حريئه و ما تسكت عن حقها مرررره وتثق بالناس بسرعه ما تبين لاحد مشاعرها وشخصيتها تشبه شخصية فايزه وهم صديقات مرره وماتحب النكد والحزن وكل شي تقلبه استهبال وماتحب تشوف صديقاتها متضايقات "
.
شكلها "امممم وجهها ملامحه ناعمه سمرا عيننها وسط وواسعه بنيه وحياناً تصير عسليه شفايفها صغيره وحلوه وخشمها وسط وحلو ع ملامحها شعرها قصير فوق الاكتاف بشوي لونه بني غااامق على اسود طويله "
.
.
.
اليوم التالي
لندن من الصباح الباكر الساعه 7 صباحاً
صحت ملاك من نومها الا ماستمر الا ساعه ونص
انقزت من فراشها تطالع الساعه: اووووه لازم اكلم بدر اللحين
ركضت للكمدينه اخذت جوالها واتصلت على بدر
بعد ثلاث رنات
رد بدر بصوت كسلان : آآآلو
ملاك : بدر حتا اللحين ماقمت ؟!
بدر: عفواً من معي ؟!
ملاك ضحكت على بدر اللي للان ماتغير طبعه :ههههههههه يلا يلا اناملاك قوم صح صح ماباقي على الطياره الا ساعه
بدر بصراخ : اووووووووووه حتا اللحين ماجهزت الشنطه
ملاك بتتكلم : أ
بدر بمقاطعه : طيب طيب يلا باي
ملاك: با
ماكملت كلامها الا وهو مسكر بوجها
مااهتمت كثير راحت لدولابها "لازم البس شي مرتب والله من زمان عن بدر وحشني"
واختارت بالنهايه
بنطلون سكني ماسك لونه احمر وبلوزه واسعه شوي سكريه
واخذت جاكيت بيج صوف
نزلت تحت الصاله لقت وليد جالس بس هشا موموجد
ملاك :صباحو الحلو
وليد بارتباك :صباحو
ملاك باستغراب : شفيك مرتبك ؟؟
وليد بسخريه : الليحن بدال ماانا الوضع عندي عادي وانتِ المرنبكه صار العكس
ملاك ببرود: طيب ترا عادي بدر اللي بيجي مو احد غريب
وليد بعصبيه :برودك ذا صدقيني بيضيعك
ردت ملاك بهدوء: لا بالله!! اللحين العصبيه ايش بتسوي ؟؟بتحرق اعصابي على افاضي ولا اذا عصبت بيتغير شي من الكتوب ؟! طبعاً لا بالعكس احسن اصير بارده عشان اقدر افكر كويس
وليد باحباط: وهذا اللي قاتلني انتِ ومعتقداتك الغبيه الواحد احياناً يعرف يحس يعصب يتألم صح !!
ملاك "كلام وليد يجرح ههههههههه لا لا من جدك يجرحك كلام زي كذا هههههه لا لا بالعكس يضحك الواحد اذا ماعبر بالصراخ والعصبيه يصير متبلد قناعه غبيه "
.
.
.
نتكلم شوي عن وليد
"وليد شخصيه متناقضه عصبي جداااً جاي لندن بعثه وتعرف على هشام بالجامعه اما مع ملاك بعدين تعرفون يخاف على ملاك مررره يحبها ويعاملها كانها اخته الصغيره اللي ماتعرف شي بالدنيا وهذا الشي تكرهه ملاك قاسي احياناً بس بنظره لمصلحتها اهبل مايحب الجديه الزايده شريك ملاك بمقالبها يعشق الرياضه "
.
.
.
"شكله وسيم جداً اسمر البشره حاد الملامح جسمه جميل نحيف وعريض من الاكتاف عينه واسعه لونها عسليه خشمه نحيف وحاد شعره ناعم بني فاتح رقبته متوسط لا طويله ولا قصيره ونحيفه "
.
.
.
نرجع لملاك
ملاك بهدوء :بتجي معي ولا لا ؟؟
وليد ب تاكيد :اكيد ليه متوقعه شي ثاني !!
ملاك :طيب هشوم ؟!
شوي الا جاي هشام
قال يستهبل : ياااذا ال هشوم يالله صباح خير من الصباح حش لا الله الا الله ترا مااحلل
وليد يكلم ملاك : شفيه ذا مفطر فول وطعميه ؟!
ملاك : والله انكم رايقين يلا ماباقي شي على نزول الطياره
وليد يتمسكن ويحاول يضيع وقت :طيب جوعان
ملاك :هههههههههه فاهمتك فاهمتك ياوليدان تبي تضيع وقت بس لا تخاف يمديك تفطر باقي على هبوط الطياره كثير حوالي ست ساعات
وليد :طيب شفيك لابسه من الليحن
ملاك :بجهز غرفة بدر
هشام :طيب فيه غرف تصلح له
ملاك وهي تكتم ضحكتها وتغمز ل وليد : لا لازم لبدر شي خاص
وليد فهمها وانفجر ضحك : اي اي صح لازم شي خاص ههههههههههههههه
هشام :صدقوني وراكم بلا
وليد : لا لا ماراح نسوي شي لا تخاف خصوصاً ان توه جاي ههههههههههه
ملاك :ههههه وليد تجي معي
وليد : اكييييد
هشام : والله ولا طقيتوا لي خبر
وليد بتصريف :انت اشرف عليهم وجهز المكان
ملاك : واذا تبي قولهم يسون الاكلات اللي تبي
هشام : مع اني طاري ان انتم تصرفوني بس العرض لا يقاوم
ملاك: هههههههههه يلا سي يو
هشام: سي يو
ومااحس الا ملاك ووليد منطلقين لسياره بحماس
وليد يكلم نفسه "احلق شنبي اذا ما وراهم شي الله يستر "
.
.
.
ارائكم بالبارت


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-14, 08:08 PM   #15

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع

في السعوديه
ببيت الجد
عند بدر نزل من الدرج بسرعه مستعجل لا بس بنطلون جنز ازرق فاتح وتيشيرت اخضر ومعاه شنطته الكبيره البنيه
وشايل هم ساره حتى اللحين ماقال لها
راح للجد اللي كان جالي على طاوله الطعام راح وحب راسه
بدر :يالله يا يبه استودعك الله
الجد بفزع :ماشي اللحين !!
بدر :اي اللحين وطالع ساعته السوده يلا يلا بطلع اللحين
الجد :ماراح تسلم عليهم ؟؟
بدر :لا لا لا واللي يرحم والديك مافي وقت ومااتحمل يفتحونها مناحه
الجد :بامان الله مع اني مستغرب من سفرتك المفاجئه
بدر :يله مع السلامه
الجد مع السلامه
.
.
.
في المانيا
في ذاللك البيت الواسع المليئ بالفوضى فهناك اشخاص يغنون واشخاص يخططون واشخاص نائمون
عند بطلتنا "اسيل "
كانت لابسه جنز غامق وبلوڤر برتقالي
راحت تمشي شوي شوي خوف ان احد ينتبه لها
لما وصلت للشخص المطلوب
كان لابس اسود في اسود وابيض مره وبياضه يخوف خصوصاً والجروح الماليه وجهه
جلست جنبه اسيل :احم احم
اللتفت اليها بسرعه ووله :اسييل!!!!
اسيل بالمانيه المنطلقه : اخفض من صوتك
رد عليها : خير ؟ماذا تريدين ؟!
اسيل :"ادلي " اريدك ان تسمعني للنهايه بدون مقاطعه وبعده لك كل اللذي تريده
ادلي بخبث :كل اللذي اريده
اسيل ماخفا عليها نبره الخبث بصوته :بدون ان تتعدى الخطوط الحمراء
ادلي :هههههههههههه دوماً تفكيرك ظالم
اسيل ما ردت عليه : حسناً ستساعدني ام لا
ادلي :حسناً ما المطلوب مني
اسيل :ا.......…………………………………� ��………………………………..………� ��……………………… …………………………………………� �.......…………………………………… ……………………………… ..………………………………………… …………………………………….......� ��………………………… ………………………………………..… …………………………………………� �………………………………... ....………………………………………� ��…………………………..……………� ��……………………………… ………………………………
ادلي بصدمه :لا لا هل شربتي شيئ؟؟
اسيل بحده :بتساعدني ولا ادور على غيرك
ادلي :دعيني افكر
شخصيه اسيل "اسيل ذكيه جداً طيبه واثقه من نفسها هادئه اعصابها بارده واحياناً قليله تنفعل تكرهه ادلي لان هو يحبها ودايم يضايقها تحب القراءه وما عندها كاتب محدد امنيتها تعرف مين اهلها "
.
شكلها "حلوه بشرتها سمراء رقبتها طويله عيونها جميله واسعه مكحله لونها
رمادي غامق وخشمها صغير ومستقيم وشفيقها جذابه صغيره ورديه مليانه حبتين شعرها كستنائي يوصل لكتفها جسمها مرره حلو
.
.
.
في لندن

بعد اربع ساعات من الدواره بالسوق
وليد بتعب : ملااااك والله تعب يكفي اللي شريناه
ملاك :طيب طيب خلاص كسرت خاطري
وليد :يلا نروح البيت ناخذ هشام ونشوف اخر التطورات هناك ونمر على بدر بالمطار
ملاك بحماس :طيب يلا يلا ايش تستنا
وليد ابتسم على حماسها
ركبوا السياره ووليد كل اللي يسوق
طول الطريق كان سوالف عن بدر
وليد ببتسامه : والله تحمست اشوف بدر اللي مابقا فيك شي
ملاك ابتسمت بهدوء
وصلوا البيت ملاك اشرفت على المكان والتجهيزات
بعد مارتبوا كل شي وخلصوا
ملاك :اوووه واخيرا خلصنا
هشام :من جد تعب
وليد طالع الساعه :اوووف صار لنا ساعه نشتغل ماباقي الا ساعه الا ربع ويوصل بدر
ملاك وقفت :طيب يلا نمشي
وليد :ملااااك نسيييناااا الملابس
ملاك : اي والله جد نسينا
هشام باستغراب :ملابس !!! اكيد بيجيب معاه ملابس
وليد بخبث : لا لا الملابس احنا حابين نهديه اياه
ملاك :هههههههههههههه صح عليك يالذيبىان
هشام: اموت واعرف بايش تفكرون
ملاك :سااااري سااااري
ساري :نعم سيده فريندا
ملاك قربت منها وهميت بأذنها
ملاك :"..........."
ساري :حسناًً لكن لم تخبريني لمن
ملاك :بدر
ساري :حسناً ولكن بدر كبير
ملاك :هههههههههههههه
وليد :يلا تأخرنا
هشام وملاك :يلا
.
.
.
في المانيا
عند ادلي ادلي يفكر "يا اللهي كاذا افعل ل اسيل وكلتني بمهمه لا اعلم ماهي عواقبها حتى الان اللعنه على قلبي سيوقعني في مشاكل كثيره "
عاد ادلي بذاكرته لما وكلت له اسيل المهمه وهو يتذكر كل حرف قالته
اسيل "اسمعني ياادلي انا اريد ان اخرج من هنا عاجلاً ام اجل فانا لم اعد اتحمل البقاء هنا اكثر
خصوصاً بعد اللذي علمته من زياد ان لدي اخت وتوأمي ايضاً ولا اعلم عنها اي معلومه ولا اعلم اذا كانت تعرف عني او لا وكل اللذي اريده منك ان تهربني باي طريقه كانت اريد ان اخرج من المانيا كلها دون علم احد خصوصاً الئيس واعلم انه خطر جداً سيتكون من حولي ولاكن لا استطيع ان ابقى هنا وساتحمل عواقب كل اللتي ستصيبني ولا تخاف على نفسك
فانا لم اقحمك باي شكل من الاشكال اريد ان تقوم بتهريبي بطريقه سريه وهويه اخرى ةلا اظن انا ذالك يصعب عليك فانت معارفك كثيره جداً فكر قليلاً وساعطيك المبلغ اللذي تريده اذا كنت تريد مالاً واذا لم ترد المال فلك ان البي لك طلب واحد فقط
هيا لا تستعجل في قرارك وركز جيداً بخطه محكمه فانا لا اعرف بالقانون الاماني كثيرا ولا انظمته "
.
.
.

نرجع للندن
عند ابطالنا صلوا المطار
وجالسين عند مكان استقبال المسافرين
ملاك بحماس :باقي شوي ويجي
شوي وانتبهوا لوليد يضحك:ههههههههه عيال شوفوا نذا شكله يضحك يتلفت كانه يدور عن كنز
ملاك :ههههههههه وين مكا
ماكملت كلامها الا تقطعها بشهقه قوويه
ملاك :اهههئئئئئئ باااادرررررر
.
.
قبل خمس دقائق
عند بدر
نزل من الطياره بسرعه مستعجل وقعد يتلفت بسرعه يبي يلمح ملاك
فجأه سمعت شهقه قويه وتتبع الشقه اسمي
اللتفت بسرعه وشفت ملاك
رحت لها بسرعه بصراخ :ملااااااااااااكك
ملاك ركضت له واحظنته باقوى ماعندها من قوه
بدر بعد ملاك عنه وتأمل وجها يتأكد اذا هي صدق ملاك بعدين رجع حظنها مره ثانيه
بعد ثلاث دقايق وملاك للحين بحظن بدر
بعدت ملاك عنه
بدر بمرح مع انه وده يبكي من السدمه هو اصلاً للحين مو مستوعب شي :ايوا كيفك ؟؟ومين الحوين اللي معاك !؟
ملاك :احم احم انا تمام وهاذا وليد وهذا هشام
بدر توه ينتبه لشكلها وتضايق انها بدون حجاب
واللي ضايقه اكثر قعدتها وضحكها ومزحها معاهم
وليد :هههههههههههه شوي شوي لا يطق فيك عرق ا
ملاك وهي تضرب وليد على كتفه :مالك دخل فيني اذا غيران مني روح عند اهلك يابابا
وليد سكت
هشام :ملاكوا مو كانك نسيتي بدر
ملاك حاوطت ذراعها بذراعه :بلا لقافه بعدين من قاللك اني نسيته
والتفت على بدر تبتسم له
وليد بخبث :الا بدر وين شنطتك
ملاك :ههههههههه اي اي جدوين شنطتك
باقي الليحن بروح استلمها
ملاك :لا لا انت ضيف عندنا مايصير انت تعالو ريح بالسياره على مايجيب وليد الشنطه ولا انتواا يش تقولون
هشام :!!!!!!!
وليد :اي اكيد ازهلها علي خلاص انت بس ريح وانا مسوؤل عن شنطتك
.
.
نوصف بدر شخصيته "]بكل اختصار كوبي بيس من ملاك نفسها بالظبط الا البرود احياناً يقلب عصبي"
.
.
في قصر ملاك
بعد الاحتفالات
الساعه 12الليل
بدر بنعاس :يلا تصبحون على خير والله جاني النوم
ملاك ووليد بنفس الوقت :هييييي
بدر :!!!اللمهم ملاك وين غرفتي
ملاك :احم احم اللحين ساري توديك الغرفه
بدر :ليه انتِ ايش شغلتك
ملاك تمثل التعب :اووف بدر والله تعبانه ومالي مزاج اصعد فوق اللحن
بدر :خلاص خلاص ماني كيت عليك
راح ورا الشاغه ورقوا الدرج
ملاك :ههههههههههههه الله يعينا
وليد :ههههه من جد
هشام:يلا اللحين تفهموني القصه ايش السالفه
وليد :ابد ياطويل العمر كل السالفه "........... .................................................. ............"
هشام بصدمه :اماااا بس اكيد بعدين بتغيرينها صح ؟؟
ملاك :مدري على حسب لا وركبه كميرا لزوم التوثيق
وليد توه بيتكلم بس قطع عليع صرخه
بدر يصارخ من فوق :ملااااااااااكووووووووو
الثلاثه ؛ههههههههههههههههههه
.
.
.
في السعوديه
في بيت اول مره نجيه
لكن تعرفنا على صاحبته من قبل
الساعه 9:30الصباح
يوم الجمعه
في داخل البيت كانوا يتبادلون اطراف الحديث في غرفه المعيشه
قطع عليهم صوت ابنتهم الصغرى
الفتاه :ماما لووو سمحتييي والله مايصير لازم نروح هناك والله مايصير في وفايزه يروحون وانا انطق بالبيت
الام :عويش قلت لا يعني لا
عايشه باستهبال :لاتصدقين كنت احسب لا يعني اي
رد عليها اخوها الاكبر سعد :لا والله ما شاء الله اختي ظريفه
عايشه :ظرافه ولا اثد ههههههه
الابضحك على هبالهم
عايشه :ها ماما خلاص اروح
الام :عندك ابوا اسمه سامي
عايشه على طول التفتت لابوها
:ها بابا اروح
الاب :على كيف امك
عايشه :يالله كل واحد يقطني على الثاني هذا دليل انكم موافقين يلا بروح اجهز
سعد :هيي ترا ماني موديك شوفي اذا ابوي يوديك
الاب بحزم :لا ان شاء الله بتوديها
عايشه ابتسمت بنصر :انيهاهاها
وقربت منه وهمست: سمعت يا "انحاشت وهي تكمل" ياسواقي
سعد لحقها :اوريييك يالشغاله تعالي بس
الام :هههههههه الله يصلحهم كانهم توهم اربع سنوات
مانتبهت لسعد وعايشه اللي قالوا بحقد
عايشه :ماما احنا بزران
سعد :يمه الحين انا طول بعرض تقولين عني عمري اربع سنوات
عايشه وهي تمد لسانها :وهي صاذقه تصرفاتك تصرفات بزران
سعد :على ساس طالعه منها
ماحسو الا يرن التيلفون
عايشه برجه رفعت السماعه وهي تصارخ :آآآااااالللووووووو
.....:وجععع يوجعك صميتي اذني
عايشه :هلاااااا والله قلتي لامك ؟؟
.......:لا ماق
عايشه قاطعتها وهي حافظه الاسطوانه تقلد نبره فايزه :لاماقلت لها بالدوام ماترجع الا الساعه اربع واول ماتجي اقول لها
فايزه :ههههههههههههههههه زين انك عارفه ماتعبتي حلقي وانا اتكلم
عايشه بحماس :اقول فايزه
فايزه :ها ايش تبين
عايشه :لمى ؟ياخي اموت ويخلص الويكند بسلام واروح افتح معاها تحقيق
فايزه بهبال : لالا لا مانبي نصادقها هاديه يعععع تخيليني اصادق هاديه ولا انتحر
عايشه :عادي عادي نهبلها نعكس شخصيتها
فايزه : اي عشان ابله ساره تمسكها علينا هههههههههههه
عايشه :ههههههههه ماشفتي شكلها كيف لما لمى ما لقت مكان الا جنمبنا بغت تنجلط
فايزه :هههههههههههههههه من جدددد
عايشه :تتوقعين دفره ؟؟
فايزه :عويش ايش هالشطحه
عايشه :ياغبيه اذا هي دفره يزيد اصرارري على مصادقتها
فايزه باستهزاء :وليه ياشيخه
عايشه :لان ي الهبله اذا كانت دفره تتوسط لنا عند الابلات
فايزه :ههههههههههههههههههه انت عليك خطط مدري من وين
عايشه بغرور :احم احم
فايزه :في بتجي
عايشه :مدري والله ايييييييييي فااااااااااااااايزه
فايزه :هااااااااااااااا
عايشه :في بالي مقلب نسويه في لمى مقلب قوووووويييي
فايزه بحماس :ايش هو.
ام عايشه :عواشه قصري صوتك وتركوا العالم لحالهم
عايشه بخوف :لالالا اخنا ماسوينا شي واحنا انا وفايزه قاعد نمثل معطع من مسلسل شفناه
فايزه :ههههههههههههههه عايشه عليك تصريفات جاهزه
عايشه : الزبده فايزه لا تنسين تقولين لامك عن المجمع بكره وقولي لها اول مات صل
فايزه :طيب طيب درينا
عايشه طيب يلا باي اشوفك بالسوق
فايزه: بي باي
.
.
.
الساعه اربع العصر بتوقيت الدوحه
عند بيت فايزه
فايزه : ماما طيب ليه
ام فايزه: اليوم معزومه ومافي احد يوديك وباخذ السواق معاي
فايزه :تكفييييييييين
ام فايزه: فايزه خلاص بلا كثره كلام
فايزه: اوووووووف
راحت جلست على الفون باد بعصبيه
ودخلت الكك
ارسلت ل عايشه
عايشه
عايشه
عوووووويييش
ياااحماره ردي
بتردين ولا بكف
اووووووف
بسرعه ردي
a.m:ها نعم ايش فيك ازعجتيني
f.r:انقلعي بس كنت بقولك ماراح اجي السوق محد يجيبني
a.m:لييييييييه !!!والسواق لا يكون امك ماخذته
f.r:للاسف اي
a.m:خلاص انا امر عليك
f.r:مدري بشوف امي
a.m:طيب يالله ايش تستنين
بعد خمس دقايق
a.m:ها قلتي لها
f.r:اي اي قلت لها قالت طيب
a.m:اي زين …ايييييي صح ماقلت لسعد
f.r:لانك غبيه …يالله ايش تستنين
a.m:طيب طيب اللحين بروح مااتوقع بيقول شي
عند عايشه راحت طيران عند سعد
عايشه :سعد سعد سعد
سعد بانزعاج :ها ها ها
عايشه :اليوم بعد المغرب مو انت بتوديني الراشد ابي امر على فايزه
سعد ببرود :طيب بس ياويلك اذا ماجهزتي بعد الصلاه مباشره
عايشه اوف اوف كله تهديد طيب طيب
راحت جلست على الاي باد
a.m:فايزه فايزه
f.r:اي قلتي له ؟؟
a.m:اي اي قلت له اسمعي لازم بعد الصلاه بالظبط تكونين جاهزه
بعد صلاه المغرب
سعد يصارخ :عووووييييش دقيقه وامشي عنك
عايشه وهي تلبس عبايتها وهي نازله :لالالالالا جايه جايه
ركبت سياره سعد البيضا
عايشه: سعد تعرف ال.....
سعد :اي
عايشه :هي هناك بيتها ذيك الجهه
وصلوا بيت فايزه بعد ماضيعته عايشه شويتين
دقت على فايزه :اي الوووو اطلعي احنا بره
بعد ثلاث دقايق طلعت فايزه
فتحت الباب اللي ورا عايشه
فايزه بهمس:السلام عليكم
عايشه بهبال :اكشخخخ والله فايزه تستحي
فايزه مدت يدها وقرصت خصرها :اااايييييي متوحشه
قاموا فايزه وعايشه يسالفون
لما وصلوا المجمع اول مادخلوا من البوابه شافوا في تنتظرهم
في :وجعع الله ياخذكم ساعه على ماتجون
عايشه :يلا يلا بلى عتاب خل نحلل اليوم
في :طيب ايش بنسوي اللحين
فايزه بحماس :اكيد نلعب
عايشه :لالالا في محل بروح له في بلوڤر نازل عاجبني
فايزه وفي: ياااالييييل
فايزه :طيب انا وفي بروح كارفور على ماتخلصين
عايشه :اوك بعدين تراني ماني مطوله
راحت عايشه للمحل الي تبيه مستعجله
شوي الا تصقع باحد وشوي وتطيح
عايشه :وجععع عميه ماتشوفين
البنت :لا والله انت العميه مو انا
عايشه :فوق النظارا اللي كبر بعير لابستها تصقعين في الناس
البنت بدلع :انتيييي وجععععع حراااام عليك مااحب احد يصارخ علي
عايشه بقرف :الله يقرفك يابنت اتركي الدلع لاهله ترا اكره البنات " وتقلد نبرتها" ال ياااااايييي
شوي وقامت البنت تصيح
عايشه بيأس :يااااحوووول هذا اللي كان ناقصني بالله كم عمرك
البنت ببحه:16
عايشه :اشك صراحه
شويي الا جا لها ولد ماتعرفه
الولد :بتول حبيبتي شفيك واللتفت على عايشه وانت خير واقفه معاها ايش مسويه لها !!؟
عايشه تكلم بتول :ياحبيبه البابا هذا البابا جا ينقذك من الوحش
بتول زاد بكاها :اهئ والله هي اللي ضربتني
عايشه فتحت عيونها اقوى شي :اييييش والله كذابه كل السالفه صقعت فبها بالخطا وهي الدلوعه قامت تصيح الله لا يبلانا
الولد :حصل خير ان شاء الله لا ةانت لا تتكرر
عايشه :لا والله علم اختك مدري زوجتك مردي ايش تقرب لك الزبده علمها تفتح عيونها تلبس نظارات على الفاضي
الولد: اعوذ بالله اقول كلمه ترد علي بعشر
عايشه بغرور :يالله يالله ضيعتوا وقتي على الفاضي
راحت للمحل اللي هي تبيه
وراحت طوالي على المكان اللي فيه البلوڤر
توها بتاخذه الا وحده ثانيه بتاخذه
عايشه التفت للي بتاهذ البلوڤر
انصدمت عايشه :لمااااااااا !!!؟؟؟
.
.
.
نهايه البارت


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 14-03-14, 11:22 AM   #16

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

المشاهدات ٨٠٠ تقريبا ولا رد !!
ي ليت احد يرد =((


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 14-03-14, 11:29 AM   #17

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع
في المانيا
عند "اسيل يالله انا الحين من جدي بهرب ؟!..يعني هم مو لهدرجه اغبيااء مايقدرون يوصلوني ؟..بس زياد؟؟ ..بيخليني لحالي مع "ادلي" ؟!..اي يخليني ليه لا ،،هو اصلاً ايش يربطه فيني غير اني عشت معاه بنفس الظروف .. يالله والله اني مظغوطه خصوصاً بعد اللي عرفته عندي اخت !!شي مو قادره استوعبه …يالله صبرك ورضاك "
.
.
.
السعوديه
الخبر
الراشد
عايشه بصدمه :لمى !!!!!
اللتفت عليها لمى :خير مين انتي ؟
عايشه :انا عايشه اللي معك بالمدرسه
لمى :اها يا هلا المهم انا اهلي يستنوني باي
عايشه باستغراب :باي!!
بعدين اخذت البلوڤر اللي تبيه
وراحت عند المحاسبه
حطت البلوڤ عند الكاشير
المحاسب :250لو سمحتي
عايشه :اوك ثواني "طلعت شنطتها بتحاسب بس اشهقت شهقه "اهههيييئئئ يااوييليي
المحاسب :عفواً
عايشه رفعت راسها:ايش دخلك انت خلك في حالك
المحاسب باستغراب :بس ترى في ناس وراك يعني عجلي شوي
عايشه تطنز عليه :بس ترا في ناس ورا ايا ايا اياياياايا
اللي وراها فطست ضحك عليها :هههههههههههههههههههههه اخلصي بس اخلصي
عايشه اوف اوف اوف اسمعني البلوڤر ماتعطيه احد نسيت بوكي بروح اجيبه واجي
المحاسب :اسف والله بس مااقدر كيف اضمن انك بترجعين ؟؟
عايشه بمحاوله الاقناع :يااابن الناس برجع والله برجع
المحاسب اسف والله بس مااقدر
عايشه :ياااحوووول لا تطولها وهي قصيره خلاص ياخي بجيب فلوس وارجع
المحاسب: قلت اك مااقدر
عايشه :كيفك من زينه اللحين ان شاء الله يعفن عندكم ولا احد يشتريه منكم ياااارب
اللي وراها: قسم بالله عجيز
عايشه :الزبده شوي واجي
وراحت تمشي بسررعه وتطلع جوالها من الشنطه
فايزه :الو
عايشه :الو الو فايزه وينكم بسرعه
فايزه: في كفي ... ليه خير ايش فيه
عايشه :لالا بس جايتكم
فايزه :اوك اوك نستناك
عايشه : طيب وسكرت بوجه فايزه وراحت لهم بسرعه 220

عند في و فايزه

فايزه تطالع الجوال : اصلا عادي محد تسكر بوجهه
في : هههههههههههههههه مسكينه يلا لقطي وجهك شوفي عينك هيناك
فايزه تخزها : في وقسم مو فاضيه لك
في برواقه : ارحميني يبزنس ومن اقول انتي خل يصير عندك شي بعدين تعالي قولي مو فاضيه
فايزه تستهبل : ليه ما تدرين ان عندي شركه
في : ايه ذيك الشركه اللي في بيتكم مكتب وحمام هذا حدك
فايزه عصبت : فـــيي ترا بتتصفقين
في : هههههههههههههههههه يازين المعصبين
فايزه : انكتمي
في تغمز : طيب خلاص يالحلو روقنا
فايزه تخزها : متاكده انك بنت والله اللي يشوفك يقول ولد يرقم
في تستهبل : ايه ما تدرين ( وتشرب من الموكا ) خطبت وبتزوج قريب
فايزه صدقت : اما مو من جدك متى ؟ وشلون ؟ وكيف ؟
في : ههههههههههههه وقسم انك غبيه مو انتي تقولين اني ولد قلت اكمل معاك
فايزه فتحت عيونها : انتي وش تبين يبيلك كف
في : ههههههههههههههههههههه
المهم نتركهم ونشوف عيوش وينها
.
.
عند عايشه

عايشه لحد الحين تمشي وبسرعه وتحوس بشنطتها
عايشه تتحلطم بهمس : يا حوول وين ذا البوك وقته يضيع فاضيه له انا بس خلني القاه بعاقبه لما يتا طااااااااااخ احححح احول انت ما تشوف
الولد مستغرب : مين الاحول انتي اللي تفحطين ومنزله راسك
عايشه : احلف اقول اكرمني بسكوتك ( وتخزه ) بزران اخر زمن
الولد عصب : نعم نعم
عايشه ببرود : نعامه ترفسك
وراحت تكمل وطنشت الولد المسكين
واخيرا وصلت عندهم
في بروقان : ياهلا ياهلا تو ما نوور المكان
عايشه بعجله : اقول في مو رايقه لك وفايزه شفتي بوكي ؟
فايزه : لا ماشفته ليه انتي وين حاطته ؟
عايشه : احلفي انا لو ادري ما سالتك
في : ايه صح لو تدري ما سالتك وانتي حوله مضيعته ؟
فايزه وعايشه خزوها : اكرمينا بسكوتك !
في ترمش بعيونها : هههه جبهتي تسلم عليكم شوفوها راحت امريكا بس للاسف ما خذتني معها
فايزه وعايشه : ههههههههههههههههههههههههه هههه
عايشه مبتسمه : المهم نرجع لموضوعنا و
بنت من وراها : لو سمحتي انتي عايشه ؟
عايشه التفت : ايه اووه هلا لمى
لمى ببرود تمد بوك عايشه : هذا بوكك ؟
عايشه بفرح : ايييه شكرا بس لحظه وين لقييتيه ؟
لمى : طايح مع السلامه
وراحت لمى
عايشه تحط البوك في الشنطه : ياخي ذي البنت وراها شي
في : ايه وراها ناس ههههههههههه
فايزه : ههههههههه حلوه حلوه كفك
عايشه تخزهم : سامجين اروح اخذ البلوفر احسن لي
وراحت ولحقوها وكملو تسوق لحد ماتعبو وراحت كل وحده بيتها
.
نتكلم شوي عن في"شخصيتها : هبله و مرجوجه ما ترضى بالغلط وما تسكت عن حقها دايم مبتسمه وماتزعل ولا تزعل احد واذا زعلته لانها تحب تراضيه وعليها نضرات تسكتك"
.
شكلها " عيونها صغيره و خشمها صغير عندها خدود محليتها و فمها صغير شعرها طويل احمر من الحنه و قزمه شوي"
.
.
.
في لندن
بغرفه بدر مستلقي على السرير ويطالع ديكور غرقته الطفولي ابتسم لم يحدث ماظنته ملاك انه سينزعج من ديكور الغرفه فهو الان يحس بنشوه السعاده فهو سعيد جداً ان ملاك بقيت كما هي لم تتغير مع انها اصبحت بارده قليلاً "ولكن افكارها لم تتغير بدر يتذكر اللي حصل (صعد غرفته فوق بيدخل هو اساساً مافيه النوم بس متضايق شوي من جلست ملاك مع ناس مو محارم لها فهو يبي يقوم عشان يحسون على دمهم ويروحون
اول مافتح باب الغرفه اتسعت عينه بصدمه :ملااااااااااااااكككك رجع عينه على الغرفه كلنت ملاك مسويه غرفته غرفه اطفال لمعلمتها السابقه انه يكره معامله الاطفال
كانت الغرفه مصبوغه بالاسود وجدار واحد بالاصفر والسرير على شكل "سفونج بوب "وكل الغرفه كذا
ملاك ميته ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هه احم احم هلا
بدر :ايش هالغرفه ياماني قايل
ملاك :هههههه ياخي عادي مقلب صغيرون مايضر
بدر ههههههههههههه يالله يالله بمشيخا لك
ملاك :لازم تمشيها مو انا ملاك "غمزت له
بدر :يااشيين الشين بس ههههههههـ
انطفت ضحكته لما شاف وليد باقي ماراح
بدر :يلا تصبحين على خير
ملاك :وانت من اهله !!!
وليد فهم تصرف بدر وقال بصوت عالي يريح بدر :يلاا ي اختي انا رايح "شدد على كلمه اختي ")
بدر "يالله ايش تبي مني ملاك !وايش صار معها ؟مو هي ميته !وايش جابها لندن ؟؟ومين وليد وهشام ؟؟اي هذا مدري ليه واحد منهم احس انه وراه مصيبه او اعرفه او شي زي كذا "تقلب على السرير بملل" اووووف قسم الاسئله اللي براسي كثير وملاك ماجبتني هنا لسواد عيوني ولما اسئلها ماراح تجاوبني على كل شي يااارب اعلمني بكل ماخفيا عني "
قام من سريره بطفش والقى نظره على لبسه
لابس بجامه ابطال الديجتال وشعره الناعم محيوس
بدر :الله ياخذ العدو
.
بنفس البيت بغرفه اخرى
عند ملاك "يالله والله حسيت اني تسرعت شوي بجيهبدر مع ان ذا القرار مفروض اسويه من زمان يالله اكيد بيجي و بيسأل عن اشياء لازم مايعرفها يالله عفوك ورضاك خل اروح اشوفه اكيد مو نايم "
قامت من الكنبه اللي كانت اخر الغرفه
وراحت جهت الباب
"دق دق دق"
بدر بشك :مين ؟
ملاك بطفش :ياخي افتح مين بيكون يعني
بدر "اااااهههههه جابك ربي ":طيب طيب بفتح
قام من مكانه وفتح الباب
دخلت ملاك بهدوء وتسندت على الباب :بدر ممكن نتكلم شوي !!؟
بدر بفضول وحذر :اكيد بس عن ايش بالظبط
ملاك بنفسها "زي ماانت ذكي وحذر ":تعال معي وتعرف
بدر:يالله
مسكت يده ملاك وراحت
راحوا جهت المسبح …اللي كان مكان اول اتصال من بعد فتره ليست بقليله
ملاك :اجلس
بدر جلس :ماراح تجلسين ؟؟
ملاك :ثواني بس
راحت وجابت كاسين عصير برتقال طازج :يقولون يهدي الاعصاب
بدر :جد رايقه… اللمهم اخلصي علي
ملاك: اسمع سلمك الله …دقيقه انت اصلاً ايش تبي تعرف ؟؟
بدر بفضول :كل شي مثلاً مامتِ ؟؟…طيب وينك هاذي الفتره ؟؟…ايش جيبك لندن ؟؟...ليه هشام ووليد معك ؟...ليه ماتبين احد يعرف ؟؟
ملاك :اووووح بدر اسئلتك كثيره
بدر ببتسامه جانبيه :لا ياحبيبي اسئلتي مو كثيره …بس انتِ حياتك مو معروفه ولا ؟؟
ملاك :ماعلينا… مااقدر اجاوب على كل الاسئله
بدر بعصبيه :خير ان شاء الله اجل ليه جايبتني من هناك ؟؟
ملاك تعاتب :حقك علي ياخوي صديقي سندي
بدر بندم ؤحاول يبرر :ملاك اسم
ملاك قاطعته :تقدر اذا تبي ترجع ما لزمت عليك تجي
بدر :خلاص خلاص اسف والله
ملاك: انت حر
بدر بود :طيب اجلسي ندردش شوي والله واحشتيني ياشيخه
ملام جلست بهدوء
عم الهدوء في المكان
بعد خمس دقايق
قطعت الصمت بكلامها المفاجئ
ملاك :"............................"
بدر بصدمه :لا مو من جدك
ملاك بحزم :بدر انا حياتي خطيره لازم اشتتهم شوي
بدر: ماعندي مانع بس مااقدر اقنعهم …بعدين كيف تبيني اقنعهم وانا اصلاً ماادري ايش صاير
ملاك :ياااليييل رجعنا لطير اللي …المهم كلمه اليوم زقزله ومااتوقع بيرفض حتى لو سمستر واحد
بدر :خير ان شاء الله خير …الاملاك
ملاك:هلا؟!
بدر: مو مفروض اليوم مداومه بالمدرسه ؟؟
ملاك :الا بس غبت هاليومين
بدر :يعني حتى بكره بتغييين
ملاك:لا يا اثول بكره بيبدا الويكند
بدر :اهااااا
ملاك :طيب يلا تصبح على خير
.
.
.
في السعوديه الوقت كان 7:00 الصباح
صباح جديد مع اشراق الشمس
في بيت فايزه
فايزه بعصبيه : نووووووووووووره ووجعه توجعك وين شنطتي !!
نوره : وانا وش دراني سالي ولي
فايزه تنزل الدرج وهي مفحطه : ووووللللييييييييي
ولي : هااا
فايزه : وجعااااه وين شنطتي ؟
ولي : توجأك هذا شنطه مال انا ولا مال انتي انا مافي يعرف انتي ديأ ( ضيع ) وانا دور روووح زين
فايزه مفتحه عيونه : نعم نعم اقول ولي مورايقه لك اخلصي علي وينها ؟
ولي : روح دور في مطبخ
فايزه : نعم ووش وداها المطبخ بتسوي الفطور مثلا ولا بتنظفه !!!
ولي : لا عشان انا حطي فيه مويا
فايزه : قولي من زمان
وراحت تاخذ شنطتها وترتب الكتب وفطرت وراحت المدرسه
.
.
.
ونروح عند في
في تنزل الدرج وتغني : ذهب ذهب معدنك في عيني ويا عز الطلب معدنك يغ طرااااخ
ريماس : ههههههههههههه
في : ريييييمااااااااس والله ما اخليك
وتركض وراها وتمسكها وتكفخها
ريماس تصيح : مااااامااااا اهئ اهئ
في تنافخ : احسن عشان ما تسوينها مره ثانيه
ام في : في وش سويتي باختك !!
في تروح عند الباب محد قالها تقرب مني ( وتمد لسانها ) يلا مع السلامه
وتوها بتفتح الباب الا اخوها يفتح الباب ويصقع راسها
في : ااااييييييي خويييلد حمار !
ريماس تضحك: هههههه عشان ما تضربيني ( وتمد لسانها )
في تخزها : انطمي (وتلف ع خالد) وانت ما تشوف
خالد : اقول اسكتي وبسرعه اذا ما ركبتي السياره بروح واخليك
في تطلع : ياخي كله تهديد في تهديد انا في سجن مو في بيت !
ام في : شف !!! اقول بلا حلطمه والله انتي اللي مسويه لنا رعب
في : ليه جني ؟
خالد : جني يركبك
في : اووووه من زمان راكبني
ابو في : يلااااا يا عيال تاخرتو
في وخالد: طيب طيب
وراحت في المدرسه
.
.
.
عند عايشه
عايشه : سعييييييد بسرعه اطلع
سعد يحوس في الاغراض : وش تبين عاجبيتني تسريحتكم !
عايشه : يعني ما لقيت الا الحين اخلص علي واطلع
عمر يدخل : سلااااام
عايشه تحط يدينها ع وجها : حلو حلو اكملت
ام عايشه : سعود و عمور بسرعه اطلعو خلو اختكم تلبس
عايشه : ايه يلا اطلعو
سعد ياخذ المشط : طيب باي باي وينحاش
عايشه : لااااااااااااا مشطي وتلحق سعد
وقامو يتلاحقون لما ربع ساعه تقريبا
سعد ينافخ : ووجعه توجعك وخري عني
عايشه : لا عطني ويصير خير
سعد يرميه تحت : روحي اخذي
ما امداه يكمل الا
اسما : اااااااااااه مين اللي قط المشط
سعد : يا ويلي النحشه
عايشه مفتحه عيونها : شف الحمار الحين بيحطها فيني ادخل اسبح احسن لي
وراحت سبحت وبعد ما طلعت
عايشه برواقه : حلو حلو عن سمايا ذا حبيبي للنهايه ممها قلتو فيه وعدتو والله ما اترك هوايا
عمر : نشاااااااااااز ياخي اكرمينا بسكوتك
عايشه : وش دخلك انا عاجبني وش حارق رزقك ؟
سعد يطلع من الغرفه : اقول اخلصي الساعه سبع الا ربع
عايشه : اهئئئئ اما وتفحط لغرفتها تلبس
خلصت وكل شي وراحت المدرسه
.
نروح عند بيت اول مره نتكلم عن صاحبته
.
.
.
في بيت لمى
لمى منسدحه ع السرير وجالسه ع الايباد
ام لمى : لموووووووووووي بسرعه لبسي الساعه سبع الا
لمى : ماما بس شوي اخلص اللعبه
ام لمى : محد بيجنني غيرك قوووووومي لا اصادره
لمى : طيب طيب ولا تزعلين هذاني قمت
وقامت وطلعت من الغرفه وتوها بتدخل الحمام الا اخوها عبدالمحسن يطلع
لمى : صباح الخير
عبدالمحسن : صباح النور وش الطاري مروقه اليوم !
لمى تستهبل : في احد ما يشوف هذا الوجه ويروق
عبدالمحسن : اقول اخلصي علي ترا بروح وبتركك
لمى : بالله ! الحين امدحك وتقول لي كذا ! هذا وجي اذا مدحتك مره ثانيه
عبدالمحسن يستهبل : لا لا تكفين الا مدحك لا تحرميني يا عمي طير ميت عليه انا
لمى : مالت وتدخل الحمام
وخلصت ولبست وراحت المدرسه
.
في المدرسه كانت فايزه اول الواصلين شوي وجت في
.
.
.
فايزه : صباح الخير
في : صباح النور لا يكون عويش بتغيب
فايزه : لا بتجي قالت لي بس اكيد زي العاده بتصير متاخره
في : اها
شوي الا يسمعون بالمايكرفون
الابله: على جميع الفصول التوجه الى المسرح
فايزه : في في بسرعه نروح برا قبل ما يدخلونا
في : طيب يلا
وطلعو برا في الساحه يتمشون شوي الا تطلع ابله مشاعل بوجههم
في وفايزه : اهئئئئ
ابله مشاعل رافعه حاجب : شايفين جني قدامكم !!
في بابتسامه : ابد حشى والله الا القمر قدامنا
ابله مشاعل : اقول عن الكلام الزايد وبسرعه قدامي ع الطابور
فايزه : طيب طيب ابله اعصابك
وراحو الطابور وهم يستهبلون ويحشون في خلق الله
ابله ساره : في فايزه قدام بسرعه
فايزه : لا لا خلاص بنسكت كل شي ولا قدام
ابله ساره : خلني اسمع همس واحد ع طول قدام
في باستهبال : ابله طيب كذا بنموت
فايزه تضربها : وقت استهبالك انكتمي
في : اححح طيب طيب ياخي من اول اليوم والكل يكفخني
فايزه : تستاهلين
ابله ساره : خلااااااااص
في وفايزه : طيب :|
خلص الطابور الحمدلله بدون اي اصابات وراحو الكل لفصولهم
فايزه : لا يكون الخبله بتغيب !!
في : لا ما اتوقع يمكن متاخره زي العاده
فايزه : ي رب
في : ايه صح وين البنت الجديده ؟
فايزه : مدري ما جت يمكن غايبه او متاخره
في : اها
.
.
.
طيب نروح نشوف عايشه و لمى وينهم
الساعه 7:15

عند عايشه توها تدخل المدرسه : يحوووووول الله يعيني ع ابله مشاعل والمحاضره حقتها

وقفت عند الباب تفصخ العبايه وشوي الا تشوف وحده مشبه عليها تدخل
عايشه : وين شايفتها ذي ! اييييه صح ذي لمى
لبست شنطتها بسرعه وراحت لها
عايشه : هلا والله ب لمى
لمى ببرود : اهلن
عايشه بهمس : ذي بنت ولا جليد تشك صراحه
لمى وقفت وفصخت العبايه وحطتها بالشنطه ودخلت داخل مع عايشه رايحين الفصل
عايشه : الله يعينا الحين ع المحاضره حقت ابله مشاعل بس ي رب ما تشوفنا
لمى : .........
عايشه : وش علينا الحين ؟
لمى : ...........
عايشه تلف ع لمى : اقسم بالله اني ما اكلم جدار
لمى تلف : تكلميني ؟
عايشه : لا سلامتك اكلم الجدار
لمى تكمل مشي
عايشه : الله يعيني عليها ولحقتها
ووصلو للفصل
عايشه تفتح الباب :سلااااام
ابله ساره : نعم ليه متاخرين !!
عايشه : ابله سالفه طويله
ابله ساره : مريتو ابله مشاعل !!
عايشه : لا
ابله ساره : روحو لها تعطيكم بطاقه دخول
عايشه : ابله دخلينا مالي خلق تهزيئ من الصباح
ابله ساره : لاااا متاخرين نص ساعه وبعد تبون تدخلون !!
عايشه : طيب طيب الله يعيني ع الصراخ
.
وطلعو عايشه ولمى رايحين عند الاداره واول ما دخلو
ابله مشاعل بصراخ : يا سلام عليكم تو الناس تجون !
عايشه بهمس : اذا كذا بدايتها الله يعين اجل ع الباقي
لمى : .....
ابله مشاعل وهي تكتب اساميهم : روحو الفصل واذا تكرر الاسم تعهد
عايشه : ابله ابله ساره تقول تبي ورقه دخول
ابله مشاعل : اها يعني كنتو مراح تمرون الاداره اجل بسرعه روحو اوقفو ومحرومين من الحصه
لمى بهمس : ع اساسا ميتين ع الحصه
عايشه : قلتي شي ؟
لمى بابتسامه : لا سلامتك
ابله مشاعل : قداااامي يلا
وراحو وقفو عند الفصل وعايشه تسولف ع لمى ولمى ساكته
عايشه زهقت : والله لو اني اكلم جدار رد ياخي ابدي اي تفاعل
لمى : .......
عايشه : ي ليل
وفجاه تسمع صوت بنتين يضحكون وراها
عايشه : لمى لمى وش رايك نستهبل عليهم ؟
لمى تحمست : قداااام
عايشه بصدمه : واخيرا تكلمتي !!
لمى تخزها : اقول اخلصي لا اغير رايي
عايشه بسرعه : لا لا خلاص
وراحو عند البنتين
عايشه : يا هلا والله بجواهر
جواهر : يا هلا بك
لمى تغمز : ما عرفتينا ع اللي جمبك ؟
عايشه تطالع لمى بصدمه : ..........
جواهر : هذي بتول
عايشه و لمى بابتسامه : ايه تشرفنا
وقامو يستهبلون عليهم وبعد فتره
عايشه : مدري ليه احس اني قد شفتك من قبل ( وتفكر ) اييييييه انتي اللي بالسوق
البيبي اللي صحتي !
بتول : اما انتي هذي اللي لا ما اصدق !
جواهر : هذي العربجيه اجل!!
عايشه : اهئ انا عربجيه
جواهر : صراحه
عايشه : ايه ؟
جواهر بابتسامه : ايه
عايشه : حرام عليكم
وما امداهم الا دق الجرس وكل واحد راح فصله
اول ما دخلت عايشه الفصل مسكتها فايزه وسحبتها لما مكانهم اخر الفصل بالزاويه
عايشه : شوي شوي حرام عليك برستيجي طاح
فايزه : هو اصلا طايح من زمان ما فرقت معاك
عايشه : طيب طيب وش تبين ؟
فايزه : ليه متاخره !
عايشه : حلفي ! كل ذا وبعدين ليه متاخره !
فايزه : اخلصي علي ؟
عايشه : كنت اتخانق مع سعد
في : كان في اصابات ؟
عايشه : لا الحمدلله كنت مسيطره ع الوضع
فايزه : ي سخفكم !
عايشه : كفك كفك
في مدت كفها
عايشه تتلفت تدور لمى وشافتها جلست وراهم ع الزاويه ورجعت هاديه مثل اول ما جات
عايشه : لممممى تستهبلين ! توك هبله وتتسيمجين والحين هاديه !!
فايزه : شفيك عيوش حبيبتي صخنتي ؟
عايشه : اقسم بالله توها تستهبل و تضحك والحين هاديه !!
في تلمس جبهتها : شكلك من جد صخنتي !
عايشه : امشو اسالو جواهر كانت معنا
وراحو يدورونها وللاسف ما لقوها
ورجعو الفصل وعايشه كل شوي تلتفت تتاكد
لمى بنفسها :" هههههه مسكينه بس مالي خلق ارد عليهم"
وخلصت الحصه وجت الفسحه
لمى طلعت من الفصل وقبل ما تكمل سمعت احد يناديها لفت ؟
عايشه : لحظه بجي معك
وراحت تمشي معاها هي وفي وفايزه ودخلو الفصول يستهبلون وراحو فصل جواهر
عايشه : سلاااام
جواهر : وعليكم
وقامو يستهبلون الا لمى هاديه
جواهر : وش فيها هاديه غريبه !!!!!
عايشه بسرعه : شفتو شفتو ها صدقتو ؟
فايزه : طيب ليه الحين هاديه !!
كلهم لفو عليها
لمى تطالعهم : بكل بساطه مالي خلق
في : واخيييرا في احد عجاز مثلي )))))
جوري : ومستانسه بعد انك عجازه
في : وناسه اصلا تحطين رجل ع رجل
وطلعو الشله من الفصل يتمشون ز لمى راحت الحمام شوي الا تجي كوثر و ذكرى و دينا و بتول صديقات جواهر سلمو ع بعض
كوثر : جواهر يلا ؟
عايشه : لحظه لحظه ع وين ؟
كوثر رافعه حاجب : بنتمشى
في : لا جواهر بتمشي معنا :q
ذكرى : نعم ! هي صديقتنا بتجي معنا
عايشه : طيرو زين
وقامو يتخانقون
شوي الا تمر لمى
جواهر : لللممممى تعالي وراحت لها
عاايشه : لحظه لحظه وحنا جايين
لمى : احم احم لهدرجه انا مشوره
جوري : ارحميني
لمى : الله يرحمك
الكل : هههههههههههههه
ومن هنا صارت لمى و جوري من الشله
و كملو يومهم وطبعا ما خلى من الاستهبال والسماجه و عناد المعلمات

نتكلم شوي عن لمى و جوري
.
جوري "شخصيتها خوافه شوي ما تكذب مهايطيه شويتين وهبله دايم تبرر دافوره ما شاء الله"
.
شكلها "شكلها عيونها وسط خشمها وسط شعرها طويل اسود"
.
.
لمى "هبله ومرجوجه احيانا هاديه وبارده تتنرفز بسرعه ماتحب اللي بنشبون ساااامجه دايم تطير الجبهات التصريفات جاهزه عندها تعصب وعصبيتها تنرفز "
.
شكلها "حلوه بشرتها حنطيه عيونها صغيره حواجبها نحيفه خشمها وسط تلبس نظاره شفايفها صغيره طويله شوي بس عايشه اطول "
.
.
.
لندن
بيت ملاك
صحت من النوم
لبست بنطلون ماسك اورنج مع بلوزه صوف بيج
وربطه شعرها الصغير
طلعت من الغرفه ونزلت تحت
وهي رايحه المطبخ الا تشوف الطباخين مرتبشين وصحون كثيره تروح واكلات طبعاً هي استغربت
ملاك :خير ايش كل هذا وين بتودونه !!!!
ردت عليها وحده جنسيتها لبنانيه :هيدا ااسيد بدر امرنا انا انجهز الطاوله من شان رفئاتوا بدون يجوا وائلنا حطوهم بالجنينه
ملاك :اوك خلاص كملوا شغلكم وانا بروح بنفسي
وتوها بتطلع من باب الصاله بتطلع الحديقه الا تنصدم بكميه كبيره من الااولاد واللي صادمها انهم كلهم عرب
فتحت عيونها اكبر شي :بدررر !!!
بدر ب بتسامه :صباح الخير ياحلوه ان شاء الله نمتي زين
ملاك بهمس :بديير يا حمار اي مسوي !!
بدر طنش سؤالها :اعرفك على اصدقائي
ملاك بنفس الهمس :وجع امس جاي امداك تتعرف على كل هذول
بدر وهو يقرا على نفسه :تف تف اللهم لا حسد
ملاك :اسم
قطع كلامها ان جوالها حق العمل دق
ملاك تكلم الموجودين :عن اذنكم دقايق
راحت طلعت الحديقه
وغيرت نبره صوتها الا نبره شبابيه بالانجليزيه :مرحباً
......:مرحباً بك
ملاك :عفواً من معي ؟!
......:لا لا لا ماهذيه القسوه
ملاك :من يتكلم ؟!
.......:انا نسيتني يا "هاري "او بالاصح "......" ولا ما رئيك باسم ملاك ؟؟
ملاك بصدمه :عفواً من انت؟؟
.......:اوووه "........" لم اعهد انا ذاكرتك ضعيفه هل نسيتينا خلال 5 سنوات
ملاك باستغراب :ربما انت مخطئ بالعنوان
.......بضحكه :لا لا لست مخطئ بالعنوان ف اللون الاحمر لا يخئ وحذر اليس كذالك
ملاك بانهيار داخلي وقوه خارجيه وبرود:نعم !؟حسناً ربما مخطئ بالعنوان
......:لاتنسي ان تسلمي على اختك
ملاك :نعم !؟انا لا املك اخ ؟
(طبعاً هو قال اخت لكن هي من التوتر اسمعتها خطا وتحسبه قال اخ )
......:اووووه ربما انك نسيتي "............................................. .... ......."
ملاك افتحت عينها بقوه من الصدمه
.
.
.نهايه البارت


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 14-03-14, 11:33 AM   #18

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

سوووري بسوتلخبطت الجزء اللي قبل هذا كان تكمله للثالث ����

! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 17-03-14, 11:32 PM   #19

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس
.
.
.
لندن
الساعه 9:00 الصباح
راحت طلعت الحديقه
وغيرت نبره صوتها الى نبره شبابيه بالانجليزيه :مرحباً
......:مرحباً بك
ملاك :عفواً من معي ؟!
......:لا لا لا ماهذيه القسوه
ملاك :من يتكلم ؟!
.......:انا نسيتني يا "هاري "او بالاصح "......" ولا ما رئيك باسم ملاك ؟؟
ملاك بصدمه :عفواً من انت؟؟
.......:اوووه "........" لم اعهد انا ذاكرتك ضعيفه هل نسيتينا خلال 5 سنوات
ملاك باستغراب :ربما انت مخطئ بالعنوان
.......بضحكه :لا لا لست مخطئ بالعنوان ف اللون الاحمر لا يخطئ وحذر اليس كذالك
ملاك بانهيار داخلي وقوه خارجيه وبرود:نعم !؟حسناً ربما مخطئ بالعنوان
......:لاتنسي ان ترسلي سلامي ل اختك
ملاك :نعم !؟انا لا املك اخ ؟
(طبعاً هو قال اخت لكن هي من التوتر اسمعتها خطا وتحسبه قال اخ )
......:اووووه ربما انك نسيتي "............................................. .... ......."
ملاك افتحت عينها بقوه من الصدمه
:كان جوابها الصمت
.........بتوعد :لن تنسيني لن تنسيني تذكريني جيداً انا "جين "
ملاك :جيـــ "انقطع الخط "آلو آلو
"اقدر اساعدك بشي !!"
فاجئها هذا صوت من وراها
التفتت بريبه فا الان تتوقع كل شي
بس قالت بهدوء :ومين انتِ ان شاء الله !؟
رد عليها ببتسامه :انا طلال الفهد
ملاك عقدت حواجبها وهي تردد بخفوت :طلال الفهد طلال الفهد
طلال :عفواً ؟
ملاك :اهلين طلال "تصافحه"انا ملاك ملاك وبس
طلال :تشرفنا …اي صح بغيت اسئلك اذا تبين مساعده انا مستعد واكيد عارفه طلاال الفهد ايش يقدر يسوي ؟!
ملاك بضحكه :ههههه طيب ؟ايش المعرفه ياطلال الفهد ؟!
طلال بمكر :اوووه شكلك ناسيه ناس صاحبين معروف كثير!!
ملاك :هه عفواً!! مااذكر ان احد بعمرك عندي له معروف ياطلال
طلال بغموض :ولا لل الفهد
ملاك :لا ولا للفهد
"طلاااالووووووو ملااااكوووو تعالوا بسرعه "
طلال ب مرح:ابشررر اللحين جاي
بدر :اسحب معك ملاك
طلال :هههههههههههه تامر امر
ياا ملاك شمينا
ملاك :هههههههه اسمها مشينا مو شمينا لهدرجه متأثر بالبريطاني نستك لغتك
طلال :ول ول ول ماسوت علي بعدين انا قلتها متعمد انا متعود كذا
ومشو لما وصلوا ل بدر
بدر :يالله ترى الاكل برد
ملاك بهدوء :بدر انا بروح افطر بره
طلال ب استفزاز و ابتسامه جانبيه :بدور شرايك اروح معها ؟!
ملاك ب برود :اتوقع انا مفروض تقول لي مو هو ..الزبده انا رايحه اللي يبي يجي يجي
طلال وهو يرفع يده مع رفعه الحاجب :انا جاي
انتبهوا ل ثنتين من اللخدم يتكلمون بصوت مسموع بالانجليزيه
الاولى :انظري اليه انه عفوي جداً اهههه كم هو جميل
الاخرى :لا لا انظري على رفعت الحاجب اكاد ان اسقط من طولي
ملاك التفتت لهم ؛خير ! ماذا تريدون ؟!
ردت احدهم :هاه اااا اتينا .. اتينا نعم نعم اتينا هنا لاجل ..ان نسئل بدر ..اووووه حسناً حسناً سنذهب
طلال بتذمر مازح :اووووه يا ملاك لماذا فعلتي هذا دعيهم يتغزلون بي ماشئنك !!
ملاك :اقول اخلص علي بتجي ولا لا
طلال :جاي جاي بس انتِ اللي بتسوقين
ملاك بحماس :احللفف والله ام الفله
طلال ابتسم لها بود
اما ملاك انتبهت انها تحمست ونست تتكلم مع مين :احم احم بس ماعندي رخصه مايصير
طلال :ياابنت الحلال محد رايق يفتشك ب هالوقت ..بس اهم شي تعرفين تسوقين ؟!
ملاك بداخلها
"بنت حلال ؟!
هل انا فعلاً بنت حلال ؟!
ولا لا !
"عقدت حواجبها "
اي اي انا بنت حلال
ههههههه تضحكين على نفسك
اي بنت حلال
وانتِ ماتدرين مين اهلك اصلا ؟!"
قطع تفكيرها طلال :ياااهووو انتِ معي ! اقولك تعرفين
ملاك :يب يب اعرف علمني جديــ
ماكملت الكلمه
"انا اللحين مالي حق اقول جدي الياء هذي لازم اتخلى عنها
ياء التملك مفروض مااقولها
لانها مو ملكي "
طلال :ي حوووولل شكلنا مطولييين ..اقول انا بروح اجهز السياره على ماتخلصين من سرحانك اللي يستفزني
ملاك ابتسمت :هاه؟!اي اي خلاص اللحين جايه
نادت بصوت عالي :سااااري سااااااري
جتها ساري تركض :نعم انسه فريندا ؟!
ملاك :احضري لي حقيبتي والمستلزمات الاخرى
ساري :حسناً انسه فريندا
راحت لل "باركنج" حق السيارات
وابتسمت لما شافت من افضل السيارات بالنسبه لها بتركبها "بوقاتي" برتقالي واسود
ركبت السياره
ملاك لفت على طلال :تصدق بوقاتي ثاني افضل سياره عندي
طلال :اووح الثاني توقعت تقولين احلى سياره ..ليه مين الاولى ؟!
ملاك بثقه :لا يالاخو في احلى منها بعدين انا اصلاً احب السيارات اذا صارت حمرا هي اللي تصير عذاب ..الزبده انا
اصلاً اكثر سياره احبها فراري اههه
سكنت السياره دقيقه وحده
التفت طلال بيتكلم
وبنفس الوقت التفتت ملاك بتتكلم
"هههههههههههه"
ملاك :ايوا ..ايش كنت بتقول ؟!
طلال :ههههه لا لا انتِ ايش بتقولين
ملاك باستهبال :علي الطلاق اذا انا بديت ..تكلم يارجل
طلال :ههههههههههه لا بس كنت بقول ليه ماتحركين ل هدرجه عاجبتك السياره
ملاك :من جمالها لا بس انتظر ساري تجيب شنطتي )؛
طلال :اي وانتِ ايش كنتِ بتقولين ؟!
ملاك وهي تعطي نظره حول السياره :لا بس كنت بسأل ..السياره جديده واضح انها مااستخدمت كثير
طلال :يب يب امس شاريها ومااستخدمتها الا اليوم وانا جاي هنا ..شكله عندك خبره
ملاك ترفع حواجبها :اوووه بشكل ماتتصوره ..عشقي السيارات
لحظت سكون عمت ارجاء السياره
جت ساري واعطت ملاك الشنطه
حركت ملاك بكل مهاره كانها تسوق من زمان
ملاك تتذكر احداث اليوم
الاولاد اللي جو فجأه
الاتصال المفاجئ
طلال غريب الاطوار اللي اول مره تشوفه صار له عندها معروف
واللي مقلقها كثير وليد !!
هي تعودت كل صباح يجي عندها
وينه ماجا ؟!
اتصلت عليه مايرد
يالله ان شاء الله المانع خير
ندخل عقل ملاك شوي ونشوف بايش تفكر
"خلااص
انا ماعندي مساحه للتفكير
ايش صاير؟!
صايره صاحبه معروف ناس كثير
لا والادهى اني مااذكر ولا واحد فيهم !
مين هم ؟!
معقوله اللي اتصل من العصابه ؟!
بس ايش يقصد باسم "......."
وذا ايش يقصد وهو ايش عنده معروف عندي
انا ماقد لجئت لاحد ولا طلبت مساعده من احد
طيب هذول ميين ميييين ميييين
دقيقه
الفهد "وعقدت حواجبها "الفهد وين سمعت عائله الفهد
ليه احس اني اعرف هالعائله واعرفها من زمان
اييييي صح الفهد صاحب المدرسه اللي ادرس فيها
بس ذا مين
اول مره اشوفه
وايش علاقته فيني
والاهم ايش عرفه ب بدر
اااهههههه يااارسي بينفجر من التفكير
اهههه متى تنحل الاغاز والاقي خواتي واروح مكان خاص فينا ماابي احد
حتى وليد وهشام وبدر ماابيهم
ماابي احد
يااارب صبرني "
قطعت تفكيرها هي خلاص ماتبي تفكر زياده :وين حاب تفطر؟!
طلال :امممم ماعندي مكان محدد
ملاك :طيب انا عندي مكان حلو ..دايم اروح له ..بس بعيد شوي ..اي صح ترا مااحد يدري عن ذا المكان الا شخص واحد
وانت ماابي احد يعرف مكانه حتى بدير ووليدان
طلال ابتسم:طيب ممكن اعرف ليه انا اللي علمتيني عليه ؟!مع انك مو طايقتني واول مره تشوفيني
ملاك عقدت حواجبها وارفعت كتوفها :ماادري والله ..بس يمكن اني لما اتضايق اروح وانا اللحيين ابي شي يروقني وانت
قاعد لي ببلعومي فما في الا اخذك معي والله يصبرنا
طلال بنص عين :لا والله احلفي بس ؟!
.
.
.
مكان مختلف عن هذي الاجواء المازحه الهادئه
مكان يضج بالرعب والتوتر و"الخوف "!!
في تلك العماره المشبوها
تكلم احدهم باستعجال :هيا بسرعه قبل ان يذهب مفعول المنوم
الاخر :ماذا افعل علي ان انزع البصمات حتى لا نكشف
رد عليه قائلاً وهو ينظر الا الفتاه المستلقه على ذراعيه ب رحمه :انظر اليها انها جميله جداً واكيد هذا سيزيد خباثه السيد
الاخر وهو ينظر اليها :لا لا انظن السيد لا يحب الفتيات السمر يجذبه شديدات البياض اكثر
رد عليه :ولكن عندما نأتي لهذه تتوقف كل القوانين
اما هي كانت مصعوقه من تفكيرهم "اوووووحح ايش هالتفكير ..ايش اسوي ؟! لازم اسوي شي اطلع بشعه ..الناس هذول
اقصد الحيوانات نعم هم حيوانات يعشون لاشباع غريزتهم فقط مثل الحيوانات ..يالله كله منه ..لا لا استغفر الله وهو شذنبه "
.
.
.
مكان مختلف
عائله مختلفه
عادات مختلفه
اناس مختلفون
نعم هنا كل شي مختلف
في نفس المدينه
في لندن
عائله خليجيه ولكن للاسف
اعتادوا على العادات الاجنبيه
والحياه الاجنبيه
فمن يراهم لا يصدق انهم عرب
الا من لهجتهم بين بعضهم
وملامحهم "البدويه"
غير ذالك ليس موجود
عند اناس باعوا
دينهم
حجابهم
عبادتهم
اخلاقهم
تحت اسم
"التطور
الحضاره "
واصبح الملتزم منهم
"متخلف
معقد
غريب "
في الصاله الواسعه
من وسعها زي مايقولون "يسرح فيها الخيل "
صاله واسعه الوانها بين الذهبي والبيج والبني
في تلك الكنبه كانت جالسه الفتاه:لماذا !؟
قالت الام بعصبيه ثائره :رتيييييل لا تجنيني ..من جدك انتِ ؟!..متأكده انك بكامل قواك العقليه ؟!
رتيل بعصبيه اكبر :بعد اللي سويتيه ب بوي مالك اي حق علي وانا بسوي اللي ابيه ..وانا ماجيت اشاورك جيت اخبرك بس
..بعدين اهم شي انا مرتاحه ولا لا يا يا ماما
الام بصراخ :انا مستحييل اقبل وباضل معارضه للزواج لاخر لحظه ؟!
رتيل متناسيه انها تتحدث مع امها :وليه ان شاء الله !!...مااشوف احد عارض على علاقتك ..ذبحتي ابوي بدم بارد بدون
رحمه وتبين اللحين اخذ شورك ..باحلاااامك ..اذا رجعتي لي ابوي ذيك الساعه افكر اخذ رايك ولا لا ..
(قالت وهي تحط عينها بعين امها بكل وقاحه )وهذا الشي مستحيل لان عمره الميت طلع من قبره ! يلا سي يو
.
.
"[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]رتيل "جمييله جداااً مافيها اي ملامح عربيه بشره بيضاء انف صغير وحاد شفاه ورديه صغيره رفيعه جسم ممشوق رقبه
طويله تهتم بنفسها كثير "
.
شخصيتها "مغروره انانيه غيوره متملكه عنيييييده كانت متعلقه ب ابوها مره وباحداث سابقه مات الله يرحمه وبنظرها المتهمه
الوحيد امها عشان كذا هي تحقد عليها كثير بس تحبها "
.
.
.
في السعوديه
الساعه 12:00 ظهراً
عند عايشه وشلتا
كان عندهم حصه E والفصل حداً هادئ
قالت لمى لعايشه بهمس :عويييش بالله فهمتي شي ؟!
عايشه :لا والله والله كانها ديك ينابح
لمى :ههههههههههههههه بالله شلون ديك ينابح ؟!
عايشه بفلسفه :ياغبيه هو لما يكون حيوان طبيعي يصير كلب ينبح بس لما يصير حيوان غير طبيعي ف يصير ديك ينابح فمهتوا ياحلوين
لمى وفي وجوري مااتوا ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
جوري :هههههههه مو صاحيه
عايشه :اهههئئئ انا موصاحيه قسم بالله ماشربت خمر كثير بس كاسه وحده
في :ههههههههههههه ومعترفه بعط
التفتت عليهم فايزه :ممكن تنكتمين انتِ وني ابي افهم
عايشه بهبال :ارحميييينييي يالفاهمه مو يعني انك تفهمين انقلش تسوين نفسك العاقله يامي طيري
في :من جد هههههههه
لمى بفاهوه :بناااات
الكل :هااااه
لمى :ماتلاحظون ان فايزه مستعجله على موتنا بزياده ؟!
الكل ماستوعب الا عايشه اللي ضحكت بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههه� �ه الا والله ملاحظه وبقوه بعد
فايزه :هييي مو من جدكم ليه يعني
في :ماعليك ماعليك يستهبلون
عايشه :هههه لا والله هههههه من جدي اتكلم
لمى :والله العظيم جعل رقبتي تنقص ان احنا مانستهبل
فايزه :اقول ياهو اعطيتكم وجهه يالله ماابي اسمع حتى نفس
عاايشه وهي تضرب يدها بيد لمى :هههههههههه مو قلت لكم
في افهمت :هههههههههههههههههه منن جدددد
جوري :وانا زي الاطرش بالزفه
في :ههههههههه لا يالبقره
عايشه :ياغبيه مو فايزه دايم تقول انكتموا بدون نفس وزي كذا يعني هي تبي تموتنا
جوري ب فهاوه :امااااا
عايشه وفي :هههههههههههههههههه
اما لمى ضربت جبينها :ياااغبااااء بعض البشر
فايزه :اقول ماودكم تبلعون لسانكم شوي وتنكتمون ؟!
عايشه وفي ولمى :ههههههههههه
في :ابو طبيع مايجوز عن طبعه
سكتوا كلهم لما حسوا ان مافي صوت ابد وحتى ابله E سكتت
والتفتوا وشافوا الطامه الكبرى
"ابله مشاعل "
عايشه: احم احم ابه ممكن اروح الحمام ؟!
مشاعل بعصبيه :انكتمي انتِ وياها ماابي ولا نفس
الشله كلها لا ارادي قامت تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
مشاعل :بسسسسس اعطيتكم وجهه وياده عن اللزوم
عايشه :طيب ابله ابي اروح الحمام
مشاعل :مافي
عايشه :ابله والله ضروري
مشاعل :روحي بسرعه
عايشه لفت عليهم ومدت لسانها لهم :اللللااا
وطلعت
ولفت على الباقي وقامت تهزئهم
وهم حاقدين على عايشه
ولما خلصت
قالت مشاعل :اللمهم انا جايه اعطيكم اوراق الرحله بتروحون المدرسه الثانويه بالظهران
الكل :وااااو "وناااسه "حماااس "فللههه
جت عايشه كم الحمام
واستلموها ضرب :ياحماره "يالسحبه "يالخاينه
بعدين قالو لها عن الرحله وقاموا يخططون ايش بيسون
.
.
.
يعم الهدوء
طاوله التحكيم عليها مرئتين ورجلين
وورائهم الجمهور عددهم طاغي
والكل منتظر المنافس الاخر
فهم يعلمون انها لاول مره تشارك في اي حفل "غنائي "
ولكن اخبرهم شخص مجهول عن بارعه هذي الفنانه فصوتها جميل
تقدمت الفتاه بكل ثقه :مرحباً ..انا ميرا من قاره اسيا وتحديداً السعوديه ..ابلغ من العمر 17..لا عليكم من عمري الصغير
فالعمر ليس مقياس للموهبه ..اعشق الغناء ..والكثير ي يقول ان لي مهاره
عاليه ..ههههههه لا ليس غرور ولكن اخبركم عن كلام البعض ..والان سأبدء الغناء باللغه العربيه وترجمه مااقوله سيظهر على
الشاشه خلفي ..
الكل قام يصفق من ثقه ميرا بنفسها
ميرا :احم احم
"اممممم انا طبعي كده وبحب كده وبحب اعيش وماعنديش الا كده
دي حياتي انا دي ملكي انا وانا مهما يكون برده هاكون زي مانا
انا طبعي كده وبحب كده وبحب اعيش وماعنديش الا كده
دي حياتي انا دي ملكي انا وانا مهما يكون برده هاكون زي مانا
"
ابتسمت للحكام
وهي تراهم ينزعون السماعات من اذانهم غير مصدقين الصوت اللذي يسمعونه
وملامحهم تدل على الصدمه فصوتها كان اسطوره عجيييب ب معنى الكلمه
وهي واثقه من هذا الشيئ
واكملت غنائها العذب بس هالمره وهي تنظر الى اعينهم بتحدي

"[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]عايشة سني وبغني و بحب الحياة قلبي عايش سنينه وحياته بهواه
بعمل اللي بحبه وبحسه اكيد سانية سانية يا دنيا ح اعيشك انا
عايزة افرح وارقص وادحك يا ناس هي دنيا وبنعيشها مرة وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير بس بنسى وبكبر دماغي خلاص
انا طبعي كده وبحب كده وبحب اعيش وماعنديش الا كده
دي حياتي انا ودي ملكي انا وانا مهما يكون برده هاكون زي مانا
في حياتي حاجات تتعبني ساعات مابقولش في يوم مهما يكون عمر وفات
دنيا هاتتعاش ويا كده يا بلاش الجاي والفات والحسابات محسبهاش
في حياتي حاجات تتعبني ساعات مابقولش في يوم مهما يكون عمر وفات
دنيا هاتتعاش ويا كده يا بلاش الجاي والفات والحسابات محسبهاش
عايشة سني وبغني بغني بغني قلبي عايش سنينه سنينه سنينه
بعمل اللي بحبه وبحسه اكيد اكيد اكيد ح اعيشك انا
عايزة افرح وارقص وادحك يا ناس هي دنيا وبنعيشها مرة وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير بس بنسى وبكبر دماغي خلاص
عايشة سني وبغني و بحب الحياة قلبي عايش سنينه وحياته بهواه
بعمل اللي بحبه وبحسه اكيد سانية سانية يا دنيا ح اعيشك انا"
[/COLOR]



انتهت الكل قام يصفق ويصفر وكلمات الاعجاب عالقه قي السنتهم
والحكام كان حوابهم السكووت غير مصدقين
قالت احدى الحكام ب شك :هذا صوتك الحقيقي !؟
ميرا بثقه :نعم اكيد ..هل عندك شك
ردت عليها وهي تخاطب الجميع :انا لا اصدق ولن اصدق الا عندما تغني بدون اي موسيقى او عزف
ميرا بمكر ودهاء وهي تستخدم نفس الاسلوب بالمخاطبه :ياساده ايعقل هذا ؟! الا يعتبر هذا اتهام شديد بالكذب !؟
الجمهور بحماس : بلى
ميرا ابتسمت لهم واللتفت الى لجنه التحكيم بثقه :وانا لا ارضى بهذا الاتهام ..ولكن سنعقد اتفاق ،.انا اغني من جديد و
باللغه الانجليزيه ايضاً ..ولكن اذا ظهر ان انا اللتي على حق تحرم هي من التحكيم بكل لجن العالم وتظهر الحلقه على
التلفاز كي يهدوا هزيمتها..ولكن اذا ظهر كلامها صحيح ..فااعدكم وعداً حقيقياً ان لا اشارك باي حفل غنائي وعجغرامه
باللمبلغ اللذي تريده ..موافقه ؟!
المرآه بتحدي :نعم موافقه
ميرا بابتسامه للجمهور :شاهدون ؟!
الجمهور :نعم شاهدون
ميرا :حسناً
الكل مترقب للنهايه
كانت ستبداء ميرا ولكن فاجئها الصوت من الجهور صوت عالي جداً :لحظه من وقتكم !
ميرا :تفضلي
الفتاه :اهلاً بك ميرا في عالمك الجديد ..احب ان اهنئك على امتلاكك لوصت مثل هذا فهو رائع جداً..ثانياً يلزمنا ويلزمك
القانون باختيار حكام ..فليس من العدل ان يكونوا نفس الحكام فلى ربما يقفون بصف صديقتهم بحكم انها اقدم منك
بالمعرفه ..فانا من رأيي ان تأخذون من الجمهور ذاته اربعه كلجنه تحكيم ..الليس كذلك ميرا !!
ميرا باعجاب :فكره ررائعه جداً ولم افكر بها ..جزيل الشكر
وبعد مارشحوا الفتاه اللي القت الرئي وصديقتها وولدين
وصعدت ميرا مره اخرى على الاستيج وبدت تغني اجنبي وبكل حماس وعايشه الجو
ميرا
"We clawed, we chained, our hearts in vain
We jumped, never asking why
We kissed, I fell under your spell
A love no one could deny
Don't you ever say I just walked away
I will always want you
I can't live a lie, running for my life
I will always want you
I came in like a wrecking ball
I never hit so hard in love
All I wanted was to break your walls
All you ever did was wreck me
Yeah you, you wreck me
I put you high up in the sky
And now, you're not coming down
It slowly turned, you let me burn
And now, we're ashes on the ground
Don't you ever say I just walked away
I will always want you
I can't live a lie, running for my life
I will always want you
I came in like a wrecking ball
I never hit so hard in love
All I wanted was to break your walls
All you ever did was wreck me
I came in like a wrecking ball
Yeah, I just closed my eyes and swung
Left me crouching in a blazing fall
All you ever did was wreck me
Yeah you, you wreck me
I never meant to start a war
I just wanted you to let me in
And instead of using force
I guess I should've let you win
I never meant to start a war
I just wanted you to let me in
I guess I should've let you win
Don't you ever say I just walked away
I will always want you
I came in like a wrecking ball
I never hit so hard in love
All I wanted was to break your walls
All you ever did was wreck me
I came in like a wrecking ball
Yeah, I just closed my eyes and swung
Left me crouching in a blazing fall
All you ever did was wreck me
eah you, you wreck me
Yeah you, you wreck me
"
.
.
.
انتهى


! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
قديم 18-03-14, 03:04 PM   #20

! طايشه بس عايشه !
 
الصورة الرمزية ! طايشه بس عايشه !

? العضوٌ??? » 314104
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 19
?  نُقآطِيْ » ! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute! طايشه بس عايشه ! has a reputation beyond repute
افتراضي

ي ليت احد يرد يعني الف و خمس مئه مشاهده ولا رد !!

! طايشه بس عايشه ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البال, تغركم, تكبري, يحتفي, سراب, نفسى, طروا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.