آخر 10 مشاركات
زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )           »          السيد والخادمة (104)- غربية- للكاتبة المبدعة: رووز [حصرياً]*مميزة*كاملة & الروابط (الكاتـب : رووز - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          في محراب العشق "مميزة","مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          603 - يائسة من الحب - ق.ع.د.ن ( عدد جديد ) ***‏ (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          Harlequin Presents - March - 2014 (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-14, 11:57 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



جان يسير لحجره فاطمه دقلها الباب وبطلته وتم يخبرها عن الي صار كله فاطمه انصدمت وقالتله لايهتم وخل ينساها وانشالله بيلقى وحده احسن عنها وزين يوم عرفها على حقيقتها هاي الخايسه بنت الشوارع على قولتها ..
عقب خميس حب يغير السالفه
خميس : ها فطوم شحال رشود ؟
فطوم استحت : وانا اشدرااني
خميس يغمزلها : علييينا معقوله ماترمسيينه
فاطمه هزت راسها بـ لا
خميس : اشك الصراحه
ميثا وهيه توها حادره الحجره : خمووس هاي جذاابه لاتصدقها اتشوفها الحين يالسه ترمس ويا بانصاف الليالي
خميس : جب انتي اصلا حد قالج تعالي رمسي ويانا ؟
ميثا : افااا ياخموس خلاص انزيين زعلت
وجان تظهر حس خميس انه صدق ضايج اخته سار وراضاها وقالهم يتلبسون عسب يوديهم الشيشه لو يبون ياخذون لهم شي

فـ دار الحي تحديدا فـ بيت سالم
سالم : ها ظبوي ماباقي شي عـ ملجتج
ظبيه : هيه يابويه والله فديتني كبرت
الكل : ههههههههه
سعيد :انشالله تعرسين مره وحده عسب نفتك منج
ظبيه : لا والله ليش يالسه على جبدك ؟
سعيد : هيه
روضه : فديتها بنتي والله مسرع ماكبرت عقب كمن يوم ملجتها الله يهنيكم ويخليكم لبعض
الكل : آآآآآمييين
ظبيه : بااباا ابا مبايل
سعيد : عسب تحشرين يمعه 24 ساعه الله يعينك يايموع مادري يوم خطبت ظبوي كنت سكران ولا معطينك شي
سالم : ههههههههه سعيد شو هالرمسه بعد هاي اختك العوده هب عيب عليك
سعيد : السموحه ابوي بس اتمصخر معاها
ظبيه وهيه تدلع : بابا شوفه اصلا هو يغار لأني بملج
سعيد : مااالت اغار منج انتي ويييييع
الكل : ههههههههههههههه
ظبيه : اميه تدرين ان ملجه فاطمه وراشد ولد خالو عوشه عقب ملجتنا بـ 3 ايام
روضه : هيه فديتج خبرتني عوشه امسات
سالم : رشود خطب !!
سعيد : هيه توها امايه تقول يعني ماسمعت ؟
سالم : اسكت انت محد رمسك
سعيد : كلهم خطبوا وبيملجون ماباقي الا عبود ها شكله مو ناوي يعرس مووول
عبدالله : سعووود يالدب ليش اتحش فيه
سعيد : بسم الله الرحمن الرحيم من وين ظهرت ؟
الكل : ههههههههههه
عبدالله : من بطن امييه توني ياي سمعتك ترااني
سعيد : ههههههه فديت خشمك والله كنت اتمصخر
عبدالله : هيييه اتحرى بعد بس ثاني مره ان سمعتك اتحش فحد ياوييلك بشل عنك اللاب
سعيد : اووووووه ذليتنا عاللاب ياخي ماصارت لاب كل شوي بشله عنك وبشله عنك والله ادري انه ببيزاتك بس لاتذلنا جي
سالم : دوااك يالملسون
الكل : هههههههههههههههههه
عقب رن تلفون بيتهم وربعت ظبيه صوب التلفون وظهرت عمتها مهره وتمت اترمسها تسألها لو هيه متزهبه حق الملجه ولا وشو الي ناقصنها وجي

فـ مول الامارات
ساره : ميروووه يوعانه ابا اكل
ميره : اففف حشرتيني تعالي كليني بعد شو اسويبج ؟
ساره : ماشي ماشي
ميره : فدييتج زعلتي انزين قوليلي شوتبين ؟
ساره : خلاص مابا شي
ميره : ساروووه حبيبتي يلا عاد شوتبين ؟
ساره : ماشي
ميره : برايج
وظهرت مبايلها وابتعدت عن ساره ورمست سلطان قالتله ايب شي ينوكل حق ساروه لأنها يوعانه سلطان قالها شو تبا هيه ميره قالتله انها زعلت لأن ميره حرجت عليها وعقب بند سلطان عنها وسار باسكن وطلب 6 اسكريم براون لـ ساره وميره وحصه وشيخه وسيف وله
عقب دفع الحساب وخذ ماله وعطا سيف وشل الباقي ف جيسه ووداها لساره ، ساره انصدمت لما شافت سلطان ياي صوبها ووياه الجيسه
ساره : اويييه اشدراك اني يوعانه ؟
سلطان : قلب الحبيب ياعمري
ساره : ههههههههه احلف انت بس
سلطان : والله احبج
ساره وهيه مستحيه : شو انت ماتستحي ؟
سلطان : لا شوقالولج عني ساروه ؟
ساره : لا سلطون
ميره يت صوبهم
ميره : اييه اييه انتو وين يالسين يلا مناك يلا
سلطان : نعم نعم انتي ليش داشه عرض ؟
ميره : كيفـــــي
سلطان : يلا انا ساير تامروني بشي ؟
ساره + ميره : سلامتك
وعقب سار سلطان عند سيف الي كان يالس فـ كوستا
سلطان : شحال العاشق الولهان ؟
سيف : تمام .. سلطون والله مشتاقلها مادريبها وين من كمن اسبوع الحين هيه ماتتصل فيه
سلطان : ليش انت ماتتصل فيها ؟
سيف : مافيه اسويلها مشاكل
سلطان : سيفو بصراحه بقلك شي بس لاتحرج عليه
سيف : قول قول انا شو وراي غير اني اسمعك
سلطان : وراك الكرسي خخخخ المهم احس ان حمده مو مال حب وزواج هاي مال تسليه
سيف حرج : سلطان خلااص اسكت وبعدين لاترمس عنها جيه هاي قلبي تفهم شو يعني قلبي
سلطان : ههههههههه هيه يعني قلبك
سيف : ياثقل دمك
مر الوقت وسارت الساعه 3 الظهر
جان حصه وساره وميره يتقربون صوب سيف وساره
حصه : سيفو تعال وصلنا انا وشيخه تحت احمد ريلي ياي ياخذنا
سيف : لا والله قالولج باص مواصلات ؟ وبعدين لو ريلج ياي اصلا ليش يايه ويا البنات
حصه : اوووه هب متفيجتلك فكني بسرعه
سيف : افف يلا سلطون انا ساير اوصل البرنسيسه عند ريلها الثور وياينك حط بالك عـ البنات
حصه : حرمتك الثوره هب ريلي انزين
ساره : ههههههههههه
سيف : سكتي انتي ويا راسج هذا
وسحب حصه وسار يوصلها عند ريلها .. ساره وميره يلسوا عند سلطان
ميره : سلطون شو السالفه اشوف الكل مستانس اليوم ؟
سلطان : حسدينا بعد ويا هالراس ماتدرين ليش ؟
ميره : لا قلي
سلطان : لأن انا وساروه ردينا لبعض
ساره استحـــــت وجان يرن مبايلها وكان
المتصل : بثون
ساره : الوو
بثينه : هلا والله بناعم الصوت
ساره : ههه اهلين وسهلين وبوستين على هالخدين
سلطان : يعني بس حقها ماشي حقي انا بعد ؟
ساره قفطت وميره تمت تظحك عليها
بثينه : ساروه منو ها الي يالس يغازلج
ساره : هههه ها واحد لاحقنا من الصبح
سلطان : لا والله
بثينه : ههههههههه صدق والله منو ها ؟ وانتي وين ؟
ساره : انا فالمول يايه باخذ اغراض حق ملجه بنت خالوتي
بثينه : عسب جي ست الحسن والجمال ماداومت
ساره : يس يس
بثينه : تدرين ان يابولنا ابله عربي يديده اسمها سندس
ساره : ههههههههههه حلفيي
بثينه : والله فاتج تنقيعاتها عجييبه الصراحه
ساره : يالله ماعلي عقب كمن يوم بنشوفها
بثينه : ساروه خلوف اخوي يسلم عليج
ساره : الله يسلمه
سلطان : منو ها ؟
ساره بدلع وهيه ترمس سلطان : محـــد
سلطان : ماعليه ماعليه انتي بس سكري الفون وبتشوفين
بثينه : ساااروووه ليكون انتي معرسه من ورانا
ساره : بثوون شو هالسخافه بعد فديتني بعدني صغيره على هالسوالف
بثينه : ماالت انزين منو هاه ؟
ساره : افففف حشرتيني ها سلطان اخو ميره
بثينه : وااااااي فديته ها الحلييو
ساره : فداج مصري قولي امييين
سلطان : احم احم يغارون عليه
ساره اتطالعته بنظره ونشت من مكانها ولفت ويهها
ساره : بثون انا بخليج الحين اوكي
بثينه : اوكي فديتج يلا باي
بندت ساره عن بثينه وردت ويلست ويا ميره وسلطان
ميره : منو هاي الي كانت عالخط ؟
ساره : بثون منو غيرها
سلطان : تعاالي تعاالي منو ها الي الله يسلمه ؟
ساره : هههههه واحد الله يستر عليه
ميره : اكيييييد خلوف
سلطان : نعـــــــــم منو ها بعد ؟
ميره خبرته السالفه كلها وساره تمت امحرجه وسلطان شوي محرج وشوي فيه ظحكه على تصرفات ساره
ساره : ميروووه خلاص افف انتي محد يخبرج شي
ميره : وفدييييت ساروه انا كل ولازعلج يالغاليه
سلطان : اييه اييه ليش تتفدين حرمتي مب عيب عليج ؟
هنيه ساره صدق قفطت من خاطر واحمرت وماعرفت شو تقول وميره تمت ناقعه من الظحك
ميره وهيه اونها محرجه : سلطووون شو هاي الرمسه بعد مب عييب عليك ؟
سلطان : السمووحه الشيخه ميره
ميره : احم احم فديتني
ساره : انا يوووعاااانه حسو فيه
سلطان : فديتج ليش ماتقولين لي ؟ غالي والطلب رخيص انتي بس امري من اي مطعم تبين وشو تبين
ساره : امممممممم فخاطري بـ باستا من مطعم باستا
سلطان : حاظرين كم ساره عندنا
نش من مكانه عسب يسير ياخذلها باستا جان يشوف سيف
سلطان : زين ان سيفو ياكم يالله انا بسير اطلبلكم وبي
وسار سلطان مطعم باستا وسيف يلس عند البنات
عقب عشر دقايق بالضبط قرب سلطان وكان وياه الاكل وعطاهم عقب سار هو وسيف وطلبولهم من ماكدونلز واتغدوا وعقب ردوا البيت
اول ماوصلوا صوب بيت عمهم محمد سيف حدر على طول لأنه كان متضايج شوي ساره تمت اتسولف ويا ميره شوي عقب حنت عليها عسب اتم فـ بيتهم بعدين ميره رمست سلطان جان سلطان يطيع وهم سايرين بيحدرون سلطان يود ايد ساره وسحبها لحظنه ميره انصدمت من هالحركه
سلطان : ساااروه والله احبــــج
ساره وهيه زايغه وقلبها يدق : ادري والله انا بعد
ميره حرجت جان اتسير وتسحب ساره وتدز سلطان : سلطوون لوسمحت بلا طفاسه اتخيل لو رشود ولا سيفو جافوكم جي ؟ شو انتو ماتخيلون
وسحبت ساره وياها وساره وسلطان يظحكون عليها
عقب سلطان طرش مسج حق ساره

( حياتي لاتزعلين من هاي الخبله
خلها تولي تراها اتغار )

ساره من شافت المسج نقعت من الظحك مارامت تسكت وميره مفوله عـ الاخر جان اترد ساره عليه

( حرام علييك فديتها والله اني احبها )


فحجرة راشد كان يالس جان اتي فاطمه فباله يود تلفونه واتصل فيها
راشد : هلا والله
فاطمه بدلع ورقه : اهلييين
راشد : وفديييت هالصوت انا شحالج الغاليه ؟
فاطمه : ههه يسرك حالي ومن صوبك ؟
راشد : تمام دامج تمام ها شو تسوين ؟
فاطمه : ماشي كنت يالسه عـ النت

راشد : السموحه حياتي لعوزتج
فاطمه : افاا وين لعوزتني
جان تسمع فاطمه صوت دق عـ الباب
فاطمه : رشودي دقايق
راشد : وفديت رشودج انا خذي راحتج حبي
سارت فاطمه وبطلت الباب وكان خميس
خميس : فطوم مشغوله ؟
فاطمه : هيه شوي
خميس : اووه ممكن اتأجلين شغلج ؟
فاطمه : لا
خميس : ليش ؟
فاطمه : بلاك راشد عالخط
خميس : ههههههه قولي جي من الصبح ويا هالراس اخليج عيل خذي راحتج ( وعلا صوته ) بس عن المغازل
فاطمه : هههه انشالله ( وقفلت الباب وشلت الفون )
فاطمه : السموحه الغالي
راشد : مسموح فطوم احبــج
فاطمه : .....
راشد : فطاااامي وينج ؟
فاطمه : هنيه
راشد : انزيين انا بيكم العين باجر
فاطمه : صدق والله حياااك الله بأي وقت
راشد : هههه الله يحيج
فاطمه : راشد انا بخليك الحين
راشد : افاا ليش ؟
فاطمه : جنه امييه تباني سووري والله
راشد : لاخلاص عادي فديتج هالله هالله بعمرج
فاطمه : انشالله انت بعد
راشد : انشالله يلا بااي
وبندت فاطمه عن راشد وسارت صوب امها وميثا وتموا يرمسون عن تجهيزاتهم لملجه ظبيه الي بتستوي عقب يومين ( يوم اليمعه )

فبيت محمد بوراشد
نزل راشد تحت فالصاله
راشد : مرحبا مرحبا بالعيوز
موزه : عيز حيلك فديتني بعدي شباب
محمد : ههههه رشود اشو هالرمسه بعد فديتها اميه فعز شبابها
راشد : السموحه الشيخه موزه ( وحبها على راسها )
جان موزه اتدزه : يلا منااك انا عيوز هااه
راشد : يدوووه والله اني اتمصخر معاج فديت الزعلانه انا
عوشه : افاا يا رشود اتزعل يدتك ترى اذا يدتك زعلت ماراح تملج على فطيم
راشد : لالالالالالالاااا كله ولافطيييم يدوه يلا عاد لاتزعلين والله اني احبج
موزه : ههههه كل ها عسب فطيم فديت روحها
راشد : يدوه لاتتفدينها اغااار
محمد + عوشه : ههههههههههههههههههه
موزه : مالت بنت بنتي وكيفي انت شو يعورك ؟
راشد : يدوه فديت روحج اتصلي فيها ورمسيها
موزه : اشعنه ؟!!
راشد : ماشي سولفي وياها عشاااني ابا ارمسها ابا اسمع صوتها
موزه : هب متفيجه وبعدين هيه لين الحين هب فـ ذمتك اشعنه تبا اترمسها يالاسود
محمد : ههههه عادي عادي امييه
موزه : افاا افااا افااا ولدي محمد جي يقول ؟! .. لالالا انا ما اصدق
عوشه : هههههههه فديتج يا ام ريلي اكيد محمد يمزح ماتعارفينه
حدر سيف عليهم
سيف : افاا اتسولفون من وراي ؟
راشد : لا من جدامك
سيف : يااربي مادري انت من يوم خطبت فطوم استخفيييت
راشد : لا والله جي فطوم اصغر عيالك اسمها فاااطمه وبعدين انت ليش اتغار لأن ماخطبولك ؟
سيف تذكر حمده وتضايج بس ماحب يبين : هههههه لا فديتك ما اغار الله يتمملك على خير
وسار ويلس وياهم

فـ حجرة ساره
ساره كانت يالسه ويا ميره جان يحدر عبيد
عبيد : ميرووه وين عمي سلطان ؟
ميره : مادري بس اظني انه رد البيت
عبيد : اووووووه ليش يسير وماياخذني
ساره : كييفه وبعدين انت ليش جي رزه ؟
عبيد : ليش اتغارين لان سلطون يحبني اكثر عنج
ساره : اصلا هو مايحبك انزيين
عبيد يظهر لها لسانه : يحبني يحبني واكثر عنج بعد
جان مره وحده تحدر عمتها شيخه
شيخه : ساره منو ها الي يحبج ومايحب عبيد ؟!


كــــــات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:00 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشر

ميره : هههههه عموو الله يهديج الحين بتسمعين رمسه هالياهل يالسين نتمصخر وياه
شيخه وهيه معصبه : ساااروه اقلج قولي منو هااه
عبيد : اففف انتي ليش رازه ويهج ؟
شيخه عصبت على عبيد وجان اتدزه بس بالخفيف وجان يطيح .. عاد الياهال لما حد يدقهم لازم يسوون فلم هندي
عبيد : اهئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئ ما احبج يالشرييييييره اباا مااااماااااا ابا بااااابااااا
وتم على هاي الحاله وساره حاظنتنه اتسكته بس ماشي فايده الين مايت حصه وشلت ولدها وسارت البيت
شيخه: ساروه قولي منو ها الي يحبج ومايحب عبيد
ساره وهيه مرتبكه وقلبها يدق بالقوو : عموو بلاج ماخذه السالغه جد كنت امزح ويا عبيد
شيخه حرجت وتمت اتصاارخ : انزيييين منو هاااااااااااااه ردي بلاااج جي
جان يحدر سيف على صوت صراخها وساره عيونها دمعت ومارامت تستحمل
سيف : بسم الله بلااكم ؟
شيخه : اسأل اختك المحترمه
ساره سارت صوب سيف : انزيين اقلج كنت يالسه اتمصخر مع عبيد انتي مادري بلاج جي معقده ماتفهمين شي والله بس الي فالحه فيه اتشكين فالناس
مره وحده شيخه صفعت ساره بدون لاتحس بعمرها جان ساره اتطيح فـ حظن سيف وسيف تم يهديها وتم يحاول يعارف السالفه وعقب ماشيخه خبرت سيف السالفه
سيف : ههههه الله يهديج عموو الحين انتي معوره راسج ومسويه سالفه عسب جي ؟
شيخه : لا والله ليش اتشوف السالفه هينه ؟
سيف : لا بس هذا الي يحبها اكثر عن عبيد هو انا
ساره انصدمت ماتوقعت ان سيف جي بيقول
شيخه : لا والله تبا اتقص علييه
سيف : لا فديتج ليش اقص عليج بس ساره وعبيد دوم جي ويا بعض
شيخه : صدق ؟!!
ساره : هيييه حتى بها شااكه ابا اعرف انتي شو من البشر ( وجاان اتكمل صياحها )
عقب سيف قال لشيخه : ماعلي عموو عذريها هيه محرجه لأنج كفختيها انا بهديها
وخذ ساره ووداها حجرته وقفل الباب
سيف : ساروه فديتج خلااص ماعليه طنشيها يعني انتي ماتعارفين عمو شيخه اشقايل ؟
ساره : اعاارف والله اعـــرف بس انا كنت اتمصخر ويا عبيد

سيف : خلااص انسي السالفه ولاتخبرين حد بالي صار
ساره : انزيين
عقب قالها ترقد فـ حجرته عسب يهدي الوضع ومايخلي ساره وشيخه يتواجهون بهالفتره بالذات لأنه يدري شيخه راح اتم اتضاربها عقب هو ظهر من حجرته وكان متعدل ومتكشخ وساير ويا حارب وسلطان يتحوطون

( حارب : ربيع سلطان وسيف الروح بالروح وهو بعد واايد وياهم ، وهو حنطاوي هب وايد طويل شعره اسود )


فـ بيت بو احمد تحديدا فـ جناح احمد
احمد : حصو فديتج يلا عاد بلا دلع
حصه : مااباا شو تسافر عني وبعد 3 شهور مااباا
احمد : انزين انا ساير دوره للشغل هب ساير اعرس
حصه : لا والله ها الي ناقص بعد
احمد سار ويود ايد حصه وحبها على يبهتها : فديتج والله لهالدرجه اتحبيني ماترومين تستغنين عني
حصه بدلع : لو ما احبك انت احب منو يعني ؟
احمد : اوكي فديتج الا هيه 3 شهور
حصه : انت شكلك تبا الفكه منا بلاك مصر قلتلك لا لاتسير وغلااتي عندك والله ان قلبي هب مطاوعني
احمد : خلاص فديتج ماراح اسير بتم عندج طول عمري
حصه : الله يخليك لي يارب
احمد : ويخليج لي ، حصو وين عبيد ؟
حصه : تلقاه عند ميره يالس يلعوزها
احمد : ههههههه سيري يبيه خاطريه العب معاه
حصه : ههههه تامر امر كم احمد عنا
احمد : احم احم واحد والي هو انا
ونشت حصه من مكانها عسب اتيب عبيد وأول مايودت قبظة باب حجرتهم عسب تظهر جان اتحس بدوخه
احمد لاحظ عليها على طول ربع صوبها ويودها
احمد : حصوو فديتج بلاج ؟
حصه : راااسي يعورني احس ان جبدي لايعه مااروووم
احمد : سيري البسي عباتج بوديج المستشفى
حصه : لا فديتك مب لازم خلاص
احمد : شو مب لاازم يلا عشااني
حصه : خلاص خلاص الحين سايره
وسارت حصه عسب تلبس عباتها ومسكها احمد من ايدها وركبها السياره وسار المستشفى

فـ سياره سلطان
حارب وسيف و سلطان كانوا يسولفون جان مره وحده يرن تلفون سيف وكانت حمده سيف فز من مكانه وكان يبا يرمسها
سيف : هلا هلا بالقااطع
حمده : هههههه قاطع مره وحده انزين شحالك ؟
سيف : تمام يسرك حالي ومن صوبك ؟
حمده وهيه تلغظ صوتها : تمام
سيف : هههههههه فديت صوتك فديتك
حمده : شفتك عشقتك هويتك
سيف : اقلك حمود انا بعدين برمسك لأني يالس ويا الربع بس انت خلك عـ التلفون اوكي
حمده : بس ابا ارمسك بسالفه مهمه
سيف : اسمحلي والله ماروم سووري فديتك
حمده : خلاص اوكي انا بسويلك بعدين
سيف : اوكي يلا فمان الله
حمده : فمان الكريم

ومن بند سيف عن حمده وهو يفكر
حارب : خخخخ سيفو منو ها حمود ؟
سيف : هااه وانت شو يخصك ؟ ها ربيعي
سلطان : ههههههههههههه انا صدقت
حارب : خخخخ انا بعد اييه انت لاتقص عليه ربيعك وتتفداه وتغنيله ؟!
سيف : عااادي شو فيها ؟
سلطان حب يغير السالفه : حرووب شحال الحب والتقردين وياك ؟
حارب : اسكــــــت اتعرف مروه الي كنت اقردنها
سلطان : له وانا اشعرفني فيها
حارب : خخخ المهم ظهرت ربيعه لطوف قلبي وحياتي
سلطان : احلـــــــــف
حارب : والله اقلك مصييييبه انا يوم عرفت انصدمت الحين زايغ هاي مروو تقول حق لطوف انها اتحبني
سلطان : والله محد قالك اتقردن
حارب : شو اسوي هاي مرووه حلووه الله يغربلها ولطوف مالكه قلبي
سلطان : هههههه ما باقي الا تقصد
سيف : ههههههههههههههه
حارب : زين يوم سيف ظحك بعد ولا هو سرحان فـ حمود
سلطان : بلاك عالريال يقلك ربيعه
حارب : انا اشك الصراحه
سيف : اووووه ياخي مشكلتك انا شو اسوي
وتموا على هاي الحاله الين ما كل واحد رد بيته

ومر الوقت بسرعه وردت حصه من المستشفى و ساره تمت راقده فـ حجرة سيف وسيف سار فت حجره راشد عسب يرقد وياه
وعـ الساعه 2 فليل معظم ابطال قصتنا كانوا راقدين

فـ اليوم الثاني
يوم الخميس الساعه 6 ونص
نشت ساره وشافت عمرها راقده فـ حجره سيف سارت حجرتها وغسلت ويهها وبدلت وتعدلت وظهرت مبايلها وكان شي مسج ومس كولين
بطلت المسج وكان من سلطان


وٍدًٍيَ آعًٍـــرٌٍفْ
وٍشًِْ آلليَ خٌِ ـــلآنْيَ آحٍّــبٌَِكَ؟
وٍدًٍيَ آفْهٍَمً
ليَــشًِْ عًٍ ـــقٌٍليَ مًنْشًِْــغًل فْيَكَـ رٌٍغًــمً بٌَِعًٍ ـــدًٍكَ ؟
ليَهٍَ آحٍّــلآمًيَ تُِِّْذٍَكَــرٌٍنْيَ بٌَِقٌٍرٌٍبٌَِــكَ ؟
ليَهٍَ كَل مًآآمًشًِْيَ دًٍرٌٍوٍبٌَِ تُِِّْرٌٍجًِْعًٍنْيَ لدًٍرٌٍبٌَِكَ ؟
فْيَ آلنْهٍَآيَهٍَ وٍآلآخٌِــيَرٌٍ ...
لآزٍُمً تُِِّْــعًٍرٌٍفْ آنْيَ آنْآ
مًـِِّـِِّوٍتُِِّْ آحٍّبٌَِكَ ...!


وشافت المسكول وكان من ميره جان اطرشلها مسج

( ميروه انا بداوم اليوم يعني داومي هب اتغيبين )عقب نزلت تحت جان اتشوف سيف وراشد ويدتهم موزه وامها عوشه وابوها محمد يالسين يتريقون
ساره : يعني ماترومون تتريوني
موزه : بسم الله الناس لما يحدرون على حد يسلمون بالاول

ساره قفطت : السموحه شحالكم شخباركم ؟ ليش ماتريتوني
الكل : ههههههههههههههههه
سيف : كنتي راقد يلا فديتج ماعلينا تعالي كلي
ساره سارت ويلست حذال سيف
ساره همست فـ اذن سيف : عيل وين عمو شيخه ؟
سيف : شكلها لين الحين راقده
ساره كلت وخلصت وحبت راس امها وابوها ويدتها وشلت شنطتها وسارت ركبت السياره وتوجهت للسكول

صوب ميره هيه كانت ناويه تغيب بس من عقب ماشافت مسج ساره سارت واتلبست واتعدلت واتريقت وشلت شنطتها وقالت لـ سلطان يوصلها السكول

فـ السكول وصلت ساره و عقبها ميره وتيمعت الشله
( ساره وميره وبثينه وجوري و مزون )
وتموا يالسن يحطون عـ الابلوات والبنات وماخلوا وحده فـ حالها

فـ العين تحديدا فـ حجره مريم نشت وكانت شوي تعبانه وهب قادره تمشي بس عقب شوي ريحت نشت من مكانها وسارت غسلت ويهها ووعت عيالها عسب يسيرون مدراسهم وجامعاتهم وشغلهم وكلهم داوموا الا خميس وميثا .. خميس كان شوي تعبان من سالفه عنود لأنه صدق كان يحبها وماتوقع انها حقيـــــره لهالدرجه
وميثا دلع بس جي اونه راسها يعورها .. خخخخ

فـ دار الحي بس في بقعه ثانيه نشت ظبيه وتلبست وتعدلت وتكشخت ونزلت تحت شافت امها


ظبيه : صبااح الخير لأحلى ام فالدنيا
روضه : صبااح النور والسرور
ظبيه : شحالج امايه ( وحبتها على راسها )
روضه : الحمدالله على كل حال .. الا تعالي وين سايره ؟!
ظبيه : المدرسه يعني وين بسير من صباح الله خيير ؟!
روضه : الحين باجر ملجتج اليوم بتسيرين اداومين
ظبيه : عاادي اميه مافيها شي
روضه : لالالا فدييتج اليوم غيبي
ظبيه : امااااايه بلييييز خليني اسيير
روضه : ابليس يلبسج شو بعد ابليييس
ظبيه : ههههههه لالا امييه بلييز هب ابليس يعني الله يخلييج ارجووج
روضه : ههههههههه خلاص برايج
وسارت ظبيه ويا امها عسب يتريقون
وجان يحدر عليهم سعيد و كان نازل عليه نشااط هب طبيعي كان مستعييل عسب يسير المدرسه توه حباها وعبدالله بعد حدر وسلم وتريق وعقب توجه لشغله

فـ بيت بو راشد
رن تلفون سيف وكان المتصل سلطان قال سلطان لسيف ان ساير الجامعه خل يلحقه لأن قريب عـ الجامعه درب لين ما يرد ثاني مره وياخذ سيف وياه

عقب كل ابطالنا توجهوا للسكول والشغل والدوام

فـ سكول قوم ساره
ساره : مزون اتحيدين ظبيه بنت خالو ؟
مزون : هيه
ساره : قالتلي اعزمج على ملجتها باجر
مزون : مشالله باجر ملجتها والله وكبرت ظبوي
بثينه : هههههههههههه جنج عيوز
مزون : جب انتي لاترمسين مسودة الويه
بثينه : نعم نعم انا مسودة الويه اشعنه ؟!
مزون : البارحه متصله فيج خلوف اخوج يالس يتفلسف عليه
بثينه : هههههههههههه لاتصدقين عمرج ترااه يحب ساروه مايحبج
ميره اطالعت ساره : لالالالا فديتج ساروه اخوي يباها يلا منااك دوريله وحده ثانيه
نشت بثينه : نعم نعم يلايلا ساروه حق خلوف
ميره : لالا ماااشي لاتحاولين ساروه حق سلطون
بثينه : واااي فديت هالاسم يذووب ها الي هذيك المره وصلج ها الرحيم ؟!
ميره : هييه
ساره : اييه اييه انتي ليش تتفدييينه
الكل : اوووووب اوووووب عااشت سااروه
بثينه : كيفي ( وتصد صوب ميره ) ميروه انا ابا اخوج
ساره صارخت : شو هااي السخاافه بعد بثون كمن واحد تبين ؟!
بثينه وهيه تغايض ساره : عاادي شو فيها اذا حبيت كمن واحد واصلا ها سلطان من يوم ماشفته وانا ذايبه بهواه واااي فديته وفديت شكله
هنيه ساره ما استحملت دزت بثينه وسارت ركض عالحمام ويلست اتصيييييح و ميره لحقتها
ميره : ساااروه فديتج ماعليج من هاي الخبله اصلا سلطون مايحب حد غيرج والله انج مخبلتنه
ساره وهيه خاشه ويهها بايدها : ليش تتفداه يعني ماتعارف اني احبه
ميره حظنت ساره : خلها خلها اخر شي هيه الي بتندم
رفعت ساره راسها وغسلت ويهها وابتسمت
عقب سحبتها ميره وتموا يتمشون ويرمسون عن فستانهم واكسسوارت ملجة ظبيه عقب مره وحده ميره اتذكرت شي
ميره : سااااروه سااااروه
ساره : بسم الله بلاج ؟
ميره : اتذكرت عبيد قالي البارحه اختج حصه داخت واحمد وداها المستشفى
ساره قاطعتها : اويييه بلاها اختييه
ميره : مادري والله وانا نسييييت اسألهم ومحد رمس فالبيت البارحه احس كان في شي
ساره زاااغت : اييييييه لاتفاولين على اختييه
ميره : ساروه اليوم ردي بيتنا بلييييييز
ساره : لا شو بسير اجهز لبسي واغراضي اليوم بنسير بيت خالو روضه بنبات هناك
ميره : خخخخ اصلا اليوم جي ولا جي راح اتردين بيتنا لان امج البارحه دقت على ماما وقالتلها انها بتسير بيت خالتج روضه الصبح وشاله الدريول وياها
ساره : حللللفييي محد خبرني
ميره : هييهييهيي يلا يعني بتردين بيتنا ؟
ساره : برد وامري لله
ميره : الله ونااااااسه
ساره : ههههه لاتستانسين وااايد عقب برد بيتنا
وعقب تموا يسولفون الين مادق الجرس واتجهوا لكلاسهم وكان عليهم عربي ابله سندس اليديده

صوب جامعه سلطان وسيف
سلطان : سيفو وبعديين بتم على هاي الحاله قلي بلاك ؟
سيف : آآه يا سلطان والله انا تعباان
سلطان : لاتقلي السبب حمده
سيف : يعني منو غيرها ؟
سلطان : انزيين فك عمرك وسير واخطبها
سيف : ماروم ارمس امي اول شي انا بعدي ادرس وثاني شي الحين ملتهين برشود وثالث شي مادري اشقايل افتح وياها الموضوع
سلطان : انزيين قول حق خواتك يا حصه او ساره عسب هم الي يرمسون امك
سيف : هيه شكلي بقول حق ساروه تعاااال
سلطان : بسم الله بلاك ؟
سيف : البارحه سارت ظرابه بين عمو شيخه وساروه وعمو كفخت ساروه وساروه ماتت من الصياح
سلطان من سمع هالرمسه حــــــرج ونش من مكانه : وهاااي بأي حق تظرب البنيه ؟
سيف : مادري عمو شو سمعت عن ساروه وعبيد جان اتهب فيها
سلطان : وهيه بس جي على طول تظرب انزين انت شو سويت
سيف : اسكت انا سحبت ساروه وخليتها ترقد فـ حجرتي عسب ما يردون ويظاربون احس عمو وايد متعقده من هذيك السالفه
سلطان : انزيين هيه تتعقد واتظهر حرتها فـ البنت
سيف : ههههههه اعصاابك ندري انك اتحبها خلااص
سلطان قفط : اييه يلا اتأخرنا على كلاسنا
سيف : ههههه فديت الي يستحون ويغيرون السالفه يلايلا
سلطان ظرب سيف على جتفه وساروا

صوب بيت بو راشد
راشد كان هب مداوم وكان يالس فـ الصاله الي تحت ويا امه
عوشه : ابا اعرف اشعنه انت غايب ترى قوم مريم هب ياين الحين
راشد : هههههه امييه بلاج عليه شو ماتبيني اتم فالبيت
موزه : لا هب جي قصدها امك بس غرييبه اول مره كل ها عسب الحبيبه بتي تراها يايه العصر وبتبات هنيه يعني ريح عمرك بتشبع منها
راشد : اوووونه بتبات هنييه واااي فديها والله يا يدوه لو هيه وياي سنه مابشبع منها وين يوم واحد
موزه : غربلات هالويه تتفداها بعد هاااه
راشد : هييهييهيي السموحه بالغلط
عوشه : هههههههه مسموح يا ولدي
موزه : نحن متى بنسير بيت روضه ؟
عوشه : امممم الحين الساعه 9 ونص انشالله الساعه 10 بنروح يعني عقب نص ساعه
موزه : اهااا
راشد : منو بيوديكم ؟
عوشه : عبدالكريم
راشد : وساروه منو بيردها من المدرسه ؟
عوشه : بترد ويا ميره بنت عمك
راشد : اهاا
وتموا يسولفون


فـ مدرسه قوم ظبيه
ظبيه ومنال كانوا يتمشون ويا بعض
منال : ها ظبوي خلاص باجر ملجتج ؟
ظبيه وهيه مستحيه : ههه هيه والله شفتي عاد كبرنا
منال : هههه فديتج والله عاد هب تنسينا ادريبه يموع بينسيج كل شي
ظبيه : اييه اييه انا مابعرس انا بملج بلاج جي مشفره
منال : هههههه اشدراني ظبوي ظبوي شوفي هالبنت شرايج فيها
ظبيه : ههههههه ماال اول يا خي خلاص كبرنا على سوالف التقردين والحب
منال : يالله يالله الحين عندها يموع اونها كبرت ماالت انا الي بقردنها
ظبيه : متفـــيجه
منال : ادري الا تعالي شحال بنت خالتج الحلوه ؟
ظبيه : قصدج ساره ؟
منال : هيه
ظبيه : الحمدالله تمام اليوم بتي بتبات فـ بيتنا
منال : صدق ؟!
ظبيه : هيه بتي عندي فديتها
منال : وين باقي الشله ؟
ظبيه : اتلاقينهم كل وحده اتدورلها حبيبه
منال : هههههههه صدقج والله اسميهم شله خرباانه
ظبيه : ههههههههه عدااال عاد انتي مول مسكته
منال دزت ظبيه عالخفيف : سكتي سكتي
وتموا يسولفون ويتمشون الين مادق جرس الحصه الرابعه وكان عليهم كيميا ابله فجر

( منال : ربيعه ظبيه الروح بالروح وهيه واايد وياها ، وهيه بيضه وعيونها سود وهيه قصيره )


عقب مر الوقت بسرعه جان تصير الساعه 2 ونص ودق جرس نهايه الحصه السابعه

ساره : افف واخيرا والله لاعت جبدي
ميره : هههه اشوفج فالحصه كل شوي تتأفأفين حتى المس تمت اطالعج
ساره : ههه والله صدق
مزون : آآآآخ بسير البيت وبتسبح وببدل وباكل وبــــــــرقد
ساره : مابتين ملجة ظبوي ؟
مزون : مادري والله ما اظن اميه بتخليني اي لأنه يمكن انسير بوظبي
بثينه : نحن بنسير المزرعه
ساره : الله يا حيييييكم انا ابا ايي
بثينه : حيااج
ساره : هههههه مره اليايه انشالله
بثينه : ساروه هب تزعلين مني عسب سالفه اليوم الصبح والله كنت العوزج
ساره : صدق اني اتضايجت بس خلااص عادي
جوري : اوووووه بلاكم جي واايد ترمسون يلا نتحرك نسير صوب سيايرنا
الكل : يــــــــلا
عقب ماوصلوا للبوابه كل وحده اتوجهت لسيارتها
طبعا ساره ركبت ويا ميره والي كان ياي ياخذهم سلطان
ساره بطلت باب السياره وحدرت
ساره : السلام عليكم
سلطان : وعليكم السلام والرحمه .. شحالج ؟
ساره : تمام ومن صوبك ؟
سلطان : يسرج حالي
ميره : افف يلا حرك بلاك ؟
سلطان : اعووذ بالله من الأدب لما الناس يحدرون يسلمون اتعلمي الادب من سارونه
ميره : مااااااااالت
سلطان : علييييييج
ساره : هههههههههه خلاص عن اتكفخون بعض
جان سلطان يحرك السياره وعقب وقف صوب الشيشا
سلطان : تبون شي من الشيشا ؟
ميره : شو مانبا اكييد نبا
سلطان : هههههه انزيين ادري قصدي شو تبون ؟
ميره تصد صوب ساره : ساروه شو تبين ؟
ساره : امممم ابا فريز بالفراوله وشيتوس وكندر بــس
ميره : انا بعد ابا شراتها بس زيد عليهم جلكسي
سلطان : من عيوني تامروني امر بس ها الي تبونه
( ويصد صوب ساره )
ساره احمـــــرررت : لا مشكور
ميره : ماااالت الحين كل هاي الرمسه حق ساروه انزين اختصر وقول من عيوني تامرين امر انتي بس هب تخليها بصيغه الجمع
سلطان : انتي بلاج تتفلسفين ؟ اشوف ابله العربي وايد مأثره فـ مخج
ساره : ههههههههههههه صدقك والله
ميره : هيه هيه لاازم لأنه حبيب القلب
سلطان ظرب ميره على راسها : سكتي سكتي يلا انا نازل ماتبون شي ثاني ؟
ميره + ساره : سلامتك
سلطان : الله يسلمكم
ونزل سلطان وخذلهم الي يبونه وطبعا خل اغراض ميره فـ جيسه واغراض ساره فـ جيسه وحط فـ جيسه ساره علبه فيها كل انواع الحلويات وورده حمرا ورساله وركب السياره وعطا كل وحده منهن جيستها عقب حرك السياره وساروا بيتهم ( بيت حميد ) طبعا ساره وياهم

عقب ماوصلوا البيت ميره وساره نزلوا وحدروا البيت وسلموا وساروا اتسبحوا وصلوا ولبسوا مخوره ( ساره مخورتها حمرا وميره مخورتها زرقه ) وصلوا ونزلوا تحت عسب يتغدن ، عقب ماتغدن ميره وساره يلسوا ويا بو احمد ( حميد ) شوي بعدين حميد ظهر سار عنده شغل وحدر عبيد وشافهم ويلس وياهم وتم يتحرش فيهن
عبيد : ويـــــن عمي سلطان ؟
ميره : اففف منك انقلك ماندري اكيد سار حجرته يرقد
عبيد : اكييييد ساروه اتعارف ( ويصد صوب ساره ) سااروه وين عمي سلطان ؟
ساره : عبيد والله هب متفيجتلك البارحه سويتلنا سالفه ويا عمو شيخه والسبب لسانك الطويل
عبيد : انا ما احب هااي شيخه
ساره : هههههه مالت عليك
ميره : صح ساروه شو صار عن سالفه عمو شيخه شوسوت ؟
ساره خبرتها السالفه كلها
ميره : اوووونه
ساره : والله شفتي شو سوت فيه اهئ اهئ
ميره : ههههههه فديتج والله ها كله من ها الملسون
عبيد : لا والله انا شو يخصني هيه ليش تقول ان يحبها هيه اكثر اصلا هو يحبني انا اكثر
ميره : سير سير من زينك يحبك اصلا هو يحبها اكثر عنك
عبيد : اوكي انا بسير اسأله الحين
ميره : لااا لااا لااا لاا تعاال لاتسير دخيلك
سلطان وهو توه حادر الصاله : هههههه ميروه تترجى عبيد والله حااله
ساره : من الي يسويه هالدب
عبيد : انا مــــــــب دب انزين
سلطان شل عبيد : فديته والله
عبيد : عمي قول حق سارونه انك اتحبني اكثر عنها
سلطان نزل عبيد : ايه ايه منو قص عليك وقالك اني احبك اكثر عنها اتخسي الا انت
ميره + ساره : ههههههههههههههههههههههههه
ميره : واااااااك قفطه
عبيد بدى يصيييح : اهئ اهئ اهئ خلااااااص انا ما احبك
سلطان : حبيبي والله اني احبك والله
عبيد : ماابااا ابا ماااااااااااماااااااااااا ابا باااااااااباااااا
ساره : الا وين حصوه ؟
سلطان : مادريتوا حصه حامل
ميره + ساره : اووونه
سلطان : والله اليوم امايه كانت تقول
ميره : عسب جي البارحه دوخت
ساره : فديتها اختيه بتيبلنا بيبي كشخه
سلطان : لاتتفديين وايد انزين تراني اغار ( وجان يلس ويرفع شعره بيده )
ميره : واااااااي والله ان شكلك عذااااااب
ساره وهيه تظرب ميره على جتفها : جب انزيين
ميره : هههه سلطون الحق يغارون علييك
سلطان : فديتهم والله
ساره قفطت جان تحدر عليهم ام احمد
ام احمد : ها شو تسوون ؟
ميره : ماشي كنا نسولف عن الامتحانات والابلوات
ساره + سلطان : ههههههههههههههه
جان سلطان يطالع ساره ويقول : امييه ابا اخطب
ام احمد سارت ويلست عند ولدها : هاي الساعه المباركه بس انت بعدك لين الحين ما اشتغلت وانا مابخلي بنت اختي تتلعوز ويا ولدي
اول ماساره سمعت بنت اختي تتلعوز ويا ولدي على طول عيونها دمعت ومارامت تستحمل جان تنش من مكانها وربعت فـ حجره ميره
سلطان : اميييه اي بنت اختج انشالله ؟
ام احمد : امل بعد منو ؟
سلطان : لالالا انا مابا امل
ام احمد : اشعنه بلاها امل بنت مشالله عليها ما عليها اي رمسه والكل يتمناها
سلطان : الا انا ما اتمناها
ام احمد : لا والله ليش ؟
سلطان : اميييه افهميني ما اباااهااا
ام احمد : عيل انسى شي اسمه الزواج
سلطان : شو ها من زين امل الحين ماباااها لو هي كانت آخر انسانه من على الوجود ( وسار حجرته وقفل الباب )

فـ حجره ميره
ساره لما ربعت للحجره ميره لحقتها بس من عقب ماسمعت رد سلطان وتمت ميره اتهدي ساره واتسكتها
ميره : ساااروه خلاص اكيد اميه تمزح ويا سلطان
ساره : ............
ميره : يعني معقوله سلطون بيوافق على امل مستحييييييل يلا عاد لاتصيرين دلوعه 24 ساعة اتصيحين بسج صياح ماتعبتي
ساره : انزيين احبه والله احبه
ميره : هو بعد والله يحبج بس عاد لا تصيحين
ساره وهيه تمسح دموعها : يعني سلطان مستحيل يحب امل
ميره : هيه
ساره : انتي اشدراج
ميره : بعد ربج
ساره : ابا اسير البيت والله اني تعبانه
ميره : جب ماشي انزين رقدي الحين بعدين سيري
ساره : اوكي
وبدلت ساره ولبست بجاما وانسدحت على الشبريه وجان ترقد

سلطان بعد مارمس امه حدر الحجره وكان معصب عـ الآخر لبس كندورته وشل السفره وخذ السويج وسار ركب سيارته وتحرك وكان يسوق بسرعه جنونيه وكل شوي يذكر رمسته ويا امه


سلطان : امييه ابا اخطب
ام احمد : هاي الساعه المباركه بس انت بعدك لين الحين ما اشتغلت وانا مابخلي بنت اختي تتلعوز ويا ولدي
سلطان : اميييه اي بنت اختج انشالله ؟
ام احمد : امل بعد منو ؟
سلطان : لالالا انا مابا امل
ام احمد : اشعنه بلاها امل بنت مشالله عليها ما عليها اي رمسه والكل يتمناها
سلطان : الا انا ما اتمناها
ام احمد : لا والله ليش ؟
سلطان : اميييه افهميني ما اباااهااا
ام احمد : عيل انسى شي اسمه الزواج
سلطان : شو ها من زين امل الحين ماباااها لو هي كانت آخر انسانه من على الوجود

ولا مره يدعم سلطان شاحنه وتنجلب السياره وتنقطع حبل افكاره

كـــــات
يتبع

...............


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:02 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث عشر



سلطان بعد مارمس امه حدر الحجره وكان معصب عـ الآخر لبس كندورته وشل السفره وخذ السويج وسار ركب سيارته وتحرك وكان يسوق بسرعه جنونيه وكل شوي يذكر رمسته ويا امه

سلطان : امييه ابا اخطب
ام احمد : هاي الساعه المباركه بس انت بعدك لين الحين ما اشتغلت وانا مابخلي بنت اختي تتلعوز ويا ولدي
سلطان : اميييه اي بنت اختج انشالله ؟
ام احمد : امل بعد منو ؟
سلطان : لالالا انا مابا امل
ام احمد : اشعنه بلاها امل بنت مشالله عليها ما عليها اي رمسه والكل يتمناها
سلطان : الا انا ما اتمناها
ام احمد : لا والله ليش ؟
سلطان : اميييه افهميني ما اباااهااا
ام احمد : عيل انسى شي اسمه الزواج
سلطان : شو ها من زين امل الحين ماباااها لو هي كانت آخر انسانه من على الوجود

ولا مره يدعم سلطان شاحنه وتنجلب السياره وتنقطع حبل افكاره


على طول نشت ساره وحمدت ربها ان كان ها حلم بس بنفس الوقت زااغت على سلطان
ساره تمت اتوعي ميره الي كانت راقده حذالها : ميييروووه نشيييي دخييييلج
ميره :..........
ساره : ميرووووووووووه بليييز نشيي الله يخليج
ميره : .................
جان مره وحده ساره اتصارخ بصوت عالي : ميييرووووووه
ميره بكسل : هااه هااه شو تبين ؟
ساره : ميروه سيري شوفي سلطان وين ؟
ميره : اففف انا متفيجتلج ؟ لو تبين انتي سيري ابا ارقد
ساره : ميروووه بليييييييز وغلاتي عندج
ميره : افف منج اوكي اتريي 5 دقايق
وجان اترد واتنام
ساره : ميييروووه نشــــــــي
ميره : اووهووو انزيين ( وطـــــــاف )
حرجت ساره وظهرت من حجرة ميره وشافت عبيد يالس فالصاله ، سارت سارة ويلست حذال عبيد
ساره : عبيد حبيبي وين سلطان ؟
عبيد : اممم مادري والله ليش ؟
ساره : هاا لا بس اسأل انزين سير شوفه فالحجره ولا
عبيد : اوكي
وسار عبيد صوب حجرة سلطان وحصلاه راقد وكان لابس وزار وفانيله ومبطل شعره سار عبيد صوبه
عبيد : عمــي عمي
سلطان بكسل : شــــوو
عبيد : عمي ساروه تباك
سلطان فز من مكانه : احلـــــف
عبيد : والله حتى هيه يالسه فالصاله حشرتني وين سلطان ووين سلطان افف
سلطان حب عبيد : فديتك والله انزين انا ببدل وبظهر بسررعه
عبيد : اوكي بس لاتتأخر
سلطان : انشالله الشيخ يلا انجلع
عبيد : انزيــــــن
وظهر عبيد من الحجرة سار سلطان الحمام وغسل ويه وتيدد وصلى وعقب بدل ثيابه ولبس سلطان برمودا بيجيه وقميص احمر وفيه رسومات بالبيجي ومشط شعره وتعطر وشاف عمره بالمنظره وكان شكله طــــــررر
على طول ظهر وشاف ساره يالسه روحها سار سلطان صوبها بس ساره ما انتبهت له لانها كانت سرحانه اتفكر فالحلم الي حلمته ، سلطان انتبه انها سرحانه سار من وراها جان مره وحده يصارخ ساره عاد نقزت من مكانها
سلطان تم يظحك عليها : هههههههه والله ان شكلج وانتي زايغه طررر
ساره : هااهااهاا مايظحك انزيين سخيــف
سلطان يلس عندها : افاا الحين انا السخيف ؟! خلاص زعلت
ساره : سلـــطون والله اتمصخر
سلطان : خلاص ماشي زعلت
ساره : سلــــــطون يلا عاد شو اسوي الحين عسب اراضيك ؟
سلطان وهو يأشر على خده : ابا بــــوسه
ساره دزته : سيـــــر لا طفس واحد ( ونشت من مكانها )
يودها سلطان من ايدها : تعالي وين سايره ؟ عبيد قالي انج تبيني
ساره انصدمت : انـــــــا !! ( وتمت ترمس شوي شوي ) ماعليه يا عبيد ان ماراويتك يا الدب
سلطان : بلاج تتحرطمين ؟!
ساره : هههه ماشي وبعدين ليش ميود ايدي
وجان اتحاول اتفج ايدها من ايد سلطان بس سلطان كان يرص على ايدها
ساره : سلطون خــــــــــلاص ودرني
سلطان : مـــــابا شو بتسوين ؟
ساره : بصـــــــــارخ
سلطان : هههههههه الكل راقد الحين محد بيسويلج سالفه
ساره وهيه منصدمه من اسلوب سلطان : ســـلطان ودرني ( وجان اتفج ايدها )
سلطان : ههههه هي اعصابج والله مابسوي شي انزين خبريني بلاج
ساره : خلاص مــــــاشي ( وصدت عسب اتسير )
جان سلطان يظهر مبايله وسوا عمره يتصل
سلطان : هلا والله بحياتي وقلبي .... شحالج ؟.... تمام من سمعت صوتج .... هيه فديتج .... اوكي اليوم بي .... لا حياتي لاتحاتين مابتأخر .... هيه فديتج نفس المكان .... باي
جان توقف ساره وتصد صوبه وتصارخ : سيــــــر سيــــــر لها يالخـــــــاين ( ولفت عسب اتكمل وتسير حجرة ميره )
سلطان وقف جدامها وتم يظحك عليها : هههههههههه فديـــت الي يغارون عليه يا ويييييل حالي والله احبــج وعمري ماراح اخونج والله اني كنت العوزج
ساره احمـــرت : افف قوم ابا اسير الحجره
سلطان : ساااروه حياتي والله اتمصخر
ساره ابتسمت : يعني مستحيــــل اتخوني وتخطب امل ؟
سلطان : اكيـــــــــــد الا وين ميروه مالها حس ؟
ساره : بااخه رقاد
سلطان : ههههههههه انزين بلاج اتقولينها بدون نفس ؟
ساره : ههههه بس جي
سلطان : فديـــــــت هالضحكه
ساره احمرت : بــــــس انزين
جان يحدر عبيد
عبيد : عمــــــي ابا اسير الشيشا ودني
سلطان : عبيد فديتك بعديــن
عبيد : متى بعدين ؟
سلطان : انشالله عقب لما ميروه بتنش بوديكم رباعه
عبيد : اوكــي ( ويصد صوب ساره ) ساروه رمستي سلطون
ساره : هههههه يالدب براويك بعدين ، الا تعال وين حصو ؟
عبيد : اميه راقده فديتها وفديت البيبي الي فـ بطنها
ساره : والله انك سوالف يلا عيل انا بسير حجرة ميره
سلطان : لا ويـــــــن تمي
ساره : مـــــــابااا ( وجان اتسير )
عقب يلس ويا سلطان وتموا يطالعون تلفزيون

فـ عين صوب خميس
خميس حدر البيت وحصل فاطمه وميثا يالسات فالصاله
خميس : السلام عليكم
ميثا + فاطمه : وعليكم السلام والرحمه
خميس : شحالكم ؟
فاطمه : والله تمام ومن صوبك ؟
خميس : الحمدالله ماشي الحال ، الا وين ميود ؟
فاطمه : اظني فالميلس ويا ربيعه حمدان
ميثا : ويا هالحمدان اففف بس بصراحه شكله طررر كله ولا شعره والله انه خباااااال
خميس يود ميثا من شعرها : ايه ايه انتي انزين احترميني على الاقل ماتشوفيني واقف وبعدين شو هاي الرمسه ؟
ميثا : اووه سووري والله نسيت
خميس : لا والله
ميثا : فطوم قلتلج ان عفاري ربيعتي بتي اليوم بيتنا ؟
فاطمه : حشرتيني كم مره بتقولين لي ؟
خميس : هههههههه ماتعارفين ميثو الخبله بعد
ميثا : فديتني والله
خميس : مـــــــالت
ميثا : عليك وعلى شكلك ( وتشرد شـرده محترمه )
سارت ميثا الصاله الي فوق جان يرن التلفون ردت ميثا
ميثا : ألوو
عفرا : هلا والله
ميثا : اهلين وسهلين
عفرا : شحالج ؟
ميثا : تمام شحالج انتي ؟
عفرا : الحمدالله على كل حال
ميثا : يالدبه متى بتيـــن ؟
عفرا : اتريي الحين الساعه 4 ونص انشالله عـ الساعه 5 ونص يايتنكم
ميثا : ولللل 5 ونص مره وحده تعاالي الساعه 5 يلا عـاد
عفرا : اوكي اوكي بشوف لو حبيب القلب بيبني ولا
ميثا : جــب جـــب انزيين
عفرا : هههههههه مشكله الي يستحون
ميثا : عفـــــاري وبعدين
عفرا : اعصابج يابنت
ميثا : يلا عيل جلبي ويهج
عفرا : هههه مالت يلا بااي
ميثا : ههه بااي

بندت ميثا عن عفرا وسارت وبدلت ثيابها ولبست مخوره برتقاليه ورفعت شعرها بتوكه برتقاليه ورسمت عيونها بالجحال وتعطرت وظهرت

عقب مر الوقت جان تصير الساعه 5 ونص يت عفرا بيت قوم ميثا ويلست وياها وكانوا واايد مستانسين سوالف وظحك ويلعبون شوي << اونه عاد .. هــع

( عفرا : ربيعه ميثا الروح بالروح وهيه وااايد وياها وهيه فـ سكولهم ، عفرا لا هي ظعيفه ولا متينه عادي وهيه حنطاويه وعيونها عسليات وشعرها اسود بس هيه صابغتنه غزالي بس طالع عليها روووعه .. )


وفـ ميلس
كان مايد يالس ويا ربيعه حمدان وكانوا يسولفون ويظحكون جان يقررون يسيرون المارينا يغازلون ويرقمون شوي

( حمدان : مثل ماقلتلكم هو ربيع مايد وايد وياه ، وهو اسمراني ومعضل يعني جسمه حلو وعيونه بنيه وشعره اسود شوي طويل وهو يشتغل فالشرطه بس مغازلجي)


ومريم كانت يالسه ترمس ام ظبيه عن تجهيزات الملجه وهالسوالف بالفون

فـ دبي ( دار الحي ) تحديدا فـ حجرة ميره
من حدرت حجرة ميره وهيه يالسه ملانه ماتدري شو تسوي قالت بتوعي ميروه لأنها تبا تسير البيت
ساره : ميــــرووووه نشي بسج رقاد
ميره بكسل : افـفف بلاج بعد ؟
ساره : ميروه نشي لااا ابا اسير البيت
ميره على طول فزت من مكانها : ســـاروووه تمي شوي شو وراج ؟
ساره : بسير اجهز اغراضي وبعدين انتي 24 راقده هب مسوتلي سالفه
ميره : خلاص خلاص مابرقد بتم وياج بس لاتسيرين
ساره : انا لله وانا اليه راجعون اقلج بسير اجهز اغراضي
ميره حرجت : اوكي اوكي برايج
ساره : هههه فديت المحرجين انا
ميره : جب جب لا ترمسيني
ساره : ميـــرووه بلا دلع
ميره ابتسمت : خلاص عادي فديتج
عقب ميره نشت وسارت الحمام وغسلت ويها وتيددت وبدلت وصلت العصر عقب رسمت عيونها وحطت مرطب شفاف وعقب ساروا ويلسوا فالصاله ويا سلطان وعبيد
ميره : غريبــــــه سلطون يالس فالبيت !! شو السالفه ؟
عبيد : عمي قالي بيودينا الشيشه
ميره : صـــــــدق !!.. لالالا ما اصدق الي يالس جدامي هو سلطون اخوي
سلطان : اوووه انتي بلاج من اول مايتي تتحرطمين ريحي لسانج شوي
الكل ماعدا ميره : ههههههههههههههه
ميره تظرب ساره : سكتي سكتي ماقال نكته عسب تظحكين
ساره : آآآآآآي يالدبه كسرتيني ، ميروه عطيني مبايلج بسير اتصل فـ رشود عسب اي وياخذني
ميره : سيري فالحجرة بتحصلين التلفون فالسده الأولى
ساره وتوها وبتصد
سلطان : انزين انا بوصلج
ساره : لا مشكــــــور تعبناك ويانا
سلطان : افــاا ليش ماسويت شي !!
ميره : هيه سلطون وصلها وبالمره انسير الشيشه
سلطان : اوكي يالله سيروا ولبسوا بســررعه
ساره + ميره : اوكـــــــي
ساروا البنات ولبسوا عبيهم ونزلوا تحت وسلطان كان لابس ، بس تعطر ومشط شعره ورداه كله عـ ورا وشل سويج السياره ونزل تحت وشغلها عسب تحر وعقب تحركوا اول شي وداهم الشيشه وخذوا 3 ريد بول و3 شيتوس الحار و 3 سنيكرز وحلاوه مصاص << ها حق سلطان وميره وساره
وعبيد خذا 2 عصير بالبرتقال و 1 كندر و1 مصاص و 2 جلكسي و3 جبس

وعقب سار صوب بيت عمه محمد ونزل ساره وتأكد انها حدرت البيت وردوا بيتهم

صوب ساره حدرت البيت وحصلت سيف فـ ويهها سلمت عليه وسارت فوق حطت اغراضها و عقت العباه وسارت صوب سيف
ساره : سيــفوو بـــلاك ؟ .. شكلك مايسر
سيف : آآآه يا ساروه شوتبيني اقول ؟
ساره : قـــول الي فـ خاطرك
سيف : ساروه بس بليــزز مابا هالرمسة توصل لحد
ساره : اوكـــــي
سيف : انا احب وحده اسمها حمده وهيه اكبر عني بسنه وهيه الحين مخلصه الجامعه
ساره : انزين انت اشقايل اتعرفت عليها
سيف قالها السالفه كلها
ساره : اممممم والله حالتك حاله ، خلاص خل رشود يملج ويفكنا عقب انا الي برمس امييه
راشد حدر عليهم
راشد : جنــي سمعت اسمي
سيف + ساره : هههههههههههههههه
ساره : انا مالي خص ها سيفوو
سيف : يا اللوتيه الحين انا طريته
وتموا يسولفون ويظحكون
عقب ساره استأذنت وسارت حجرتها عسب تحط اغراضها فالشنطه عسب تسير بيت خالتها روضه ( ام ظبيه )
وعقب عـ الساعه 6 سارت عند سيف وقالتله يوديها طبعا هو وصلها وسار
ساره من وصلت دقت الجرس عقب حدرت حصلت امها ويدتها هناك سلمت عـ الكل ويلست تسولف شوي وياهم عقب سارت عند ظبيه الي كانت فالحجرة ويالسه تزهب اغراضها
ساره : هلا والله بعروستنا
طبيه : ايــــه سكتي عني روحي بمـــوت
ساره : هههههههههه فديتج والله شحالج ؟
ظبيه : بخير ومب بخير
ساره : ههههههههههه ظبوي بلاج مشفره ؟
ظبيه : اييه لاتظحكين واايد تراج ماتحسين بالي احس فيه خلااص ولت ايام الاستقلال والراحه والحريه
ساره نقعت من الظحك : هههههههههههههههههههههه
ظبيه ظربتها على جتفها : سكتي الله يغربلج
ساره :ههههههههههه انزيين شحال يموع ؟
ظبيه : فدييته بخير
ساره : الله يخليكم لبعض ، انزين شو تجهيزاتج للملجه ؟
ظبيه : خلاص خلصت كل شي افف والله مابغيت
ساره : الحمدالله يالله هانت ماباقي شي باجر الملجه
ظبيه : ســـااروه انا زايغه خلاص مابا غيرت رايي
ساره : هههه الله يغربل ابليسج شو غيرتي رايج شو هيه لعبه ؟
ظبيه : اففف انزين مااباا خلااص مااباا
ساره : الا اقلج ؟
ظبيه : شوو ؟
ساره : انتي عقب بتكملين دراستج ؟
ظبيه : اكيــــد ، شوفي ياذكيه انا الحين بس مالجه اروم اكمل دراستي وعقب يوم بخلص وباخذ شهاده الثانويه راح نسوي عرس
ساره : اهـــااا جي السالفه يعني
ظبيه : هيه ، تعالي اي لون فستانج ؟
ساره : ههههه خليها سبرايز
ظبيه : يلا عــاد قولي
ساره : تعالي بقول ف اذنج عسب الي يالسين يقرون مايعارفون اي لون فستاني ويقلدوني
ظبيه : ههههههههه اوكي
وقربت اذنها و ساره خبرتها عن لون فستانها
ظبيه : وااااو انا احب هاللون
ساره : ميي2
ظبيه : تعــالي نسيت اعزم .....
على طول ساره قاطعتها : منــوو ؟!!
ظبيه : هههه خليني اكمل
ساره : انزيــن يلا
ظبيه : نسيت اعزم الي يالسين يقرون الحين
ساره : خلاص ولا يهمج انا بعزمهم
ظبيه : اوكي لا تنسين
ساره : افــاا عليج الحين بعزمهم
ايــه انتو يا حلوين الي يالسن تقرون القصه ترى ظبوي عازمتنكم باجر عـ ملجتها الساعه 8 الحريم فـ بيتهم والريايل فـ بيتهم بس فـ خيمه تعالوا هب ماتون ..
ساره : ظبوي خلاص عزمتهم
ظبيه : مشكــوره فديتج
ساره : العفوو
وعقب تموا يسولفون

فـ بوظبي بالذات فـ بيت قوم حمده
الجو كان متكهرب
بو حمده : حمووده وبعدين ها يمكن عاشر واحد يتقدملج وترفضينه وبعد بدون اسبــاب
حمده : ابووويه الله يخليك انا ما افكر فالزواج
بو حمده وهو معصب : وبعديــن قبل انا افكر فـ دراستي وبخلصها ومابا شي يشغلني والحين انا ما افكر فالزواج يعني متى بتفكرين لما بتعنسين ؟!
حمده والدموع فـ عينها : ابـــويه حس فيه مابـــا مابــــا
ام حمده : خلاص خلاص يا علي لاتجبرها
بو حمده ( علي ) : وبعدين يا خوله وبعدين ؟!
ام احمده ( خوله ) : خلاص فديتك خلها برايها هاي حياتها وهيه الي بتعيشها خلها هيه الي تختار شريك حياتها
بو حمده وهو محرج ويعلي صوته : هــا آخر واحد ترفضينه والي بي ويخطبج عقب ها انا بقله البنت موافقه وتباك فــاااهمه
حمده وهيه تصيــح : مــابا مــابا اعرس بلاااكم ؟!
بو حمده : هب كيفج ( ويظهر من البيت )
ام احمده تسير صوب بنتها : فديتج يا حمدوه خلااص لاتصيحين
حمده : امييه ليش ابويه جي كله يحرج عليه ويبا يزوجني بسرعه انا بعدي الحياه جدامي

ام حمده : الله يهدييه انشالله ، خلاص فديتج نشي وغسلي ويهج ورقدي شوي روحج تعبــانه
حمده : اميــه ابا تلفونج ابا ارمس نواري
ام حمده : اوكي فديتج شلي
وسارت حمده وغسلت ويها وشلت تلفون امها وحدرت حجرتها وقفلت الباب
واتصلت حمده فـ سيف
سيف :الووو
حمده : سيـــف خلاص انا تعبت
سيف زاغ : حمدوه فديتج بــلاج ؟
حمده وهيه تصيح : في واحد متقدملي وانا بعد رفضته وهالمره ابويه حرج عليه و قالي ها اخر واحد ارفظه والي اي عقب ها على طول بيوافق عليه بدون شوري
سيف انصدم : لااااااا مستحيــل حمدوه انتي لي انا بــس
حمده وهيه تصيح : انزيين سو شي بس ها الي تعرف تقوله انتي لي واايد عليك
سيف : اتريي انزيين هالايام مشغولين بملجه يمعه ورشود عقب مايخلصون انا برمس امييه
حمده وهيه معصبه : اوكي لما بيتقدملي هذاك وابويه بيوافق انا مالي ذنــب هذيك الساعه لاتقول حمدوه الي ظحت فيه انا اتريتك بما فيه الكفايه
وطراااااااخ << سكرت الخط فويهه
ويلست اتصيييييييييييح فـ حظها

فـ بيت حميد
كان حميد يالس ويا حرمته وميره يالسه عندهم
ام احمد : الا وين حصه من عقب ماردت من المستشفى ماشفناها
حميد : ليش شوفيها حرمة ولدي
ميره داشه عرض : ترى حصوه حامــــل
حميد : صدق !!
ام احمد : هيه فديتها ( وتصد صوب ميره ) سيري شوفيها وين ؟
نشت ميره عسب تشوف حصه دقت الباب وحدرت وشافتها منسدحه عالشبريه
ميره : حصووه بلاج ؟
حصه : ههههه ماشي بس ادلع على ريلي
ميره : هههه والله انج حركات وين احمد ؟
حصه : قبل شوي طلع سار ياخذ كندورة عبيد مخلصه من يومين
ميره : اهــاا .. انزين مبـــروك ع الحمل
حصه : الله يبارك فيج ، الا تعالي وين عبيد
ميره : قبل شوي رادين من الشيشه اتشوفينه يالس يدح الحين
حصه : هههههه فديته ولدي الدب
جان يحدر عبيد
عبيد : اوووووه انا هب دب بلاكم ؟!
حصه : ههههههه فديتك والله تعال حبيبي
وسار عبيد صوب امه ونشت وتمت يالسه عـ الشبريةوحظنت عبيد
ميره : لالالا الصراااحه انا ماروم
حصه : ههههههههههههههه
ميره : انزين تعالي تحت ويانا ليش يالسه روحج ؟
حصه : الحين بسير ابدل وبيكم
ميره : اوكي بس لا تتأخرين
حصه : انشالله اوامر ثانيه ؟
ميره : خخخخخ لا سلامتج
وعقب ظهرت ميره وسارت ويلست عند سلطان الي كان قاعد عند امه
تمت ميره ملااانه جان مره وحده اتيود شعر سلطان وتمطه
سلطان : آآآآآي الله يغربلج شو تسوين ؟
ميره : هههههههه سلطون انا ملانه
سلطان : وين ساره عنج ؟!
ميره : فديتها سارت بيت خالتها ترى باجر ملجه يموع
سلطان : اوووه صح ، ميروه سيري يبي مبايلي بتصل فـ يموع
ميره : هب متفيجتلك
سلطان : ميروه سيري احسنلج
ميره : افـــف اوكي
وسارت ويابت مبايله وعطته اياه جان يتصل فـ يمعه
يمعه : ألوو
سلطان : هلا بمعرسنا
يمعه : ههههههه اهليـن
سلطان : شحالك ؟
يمعه : والله ترتووب ومن صوبك ؟
سلطان : مالومك بتاخذ الحب ، والله ماشي حالي
يمعه : هههههه فديتها والله ، الله واكبر عن تحسدنا
سلطان : ههههه ويا هالويه الحين انا بحسدك !!
يمعه : اتمصخر بلاك ؟
سلطان : ادري فديتك
وتموا يسولفون شوي وعقب سكر سلطان من يمعه
وجان يطرش مسج حق ساره وعقب رن تلفونه وكان رقم بيت عمه محمد استغرب سلطان ورد
سلطان : ألــوو
(...) : هلآآ سلطون


كــــاات
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:07 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع عشر / الفصل الاول


سلطان استغرب وانصدم
سلطان : اهلين عمو شحالج
شيخه : الحمدالله بخير ، انت وين ؟
سلطان : فالبيت يعني وين ؟
شيخه : فديتك اتروم تمر عليه وتوديني بيت روضه لأن الدريول محد و سيف وراشد ظهروا وشكلهم نسوني لأني كنت راقده
سلطان : خلاص فديتج اتجهزي عقب 5 دقايق بكون صوبج
شيخه : مشكور فديتك
سلطان : العفوو
شيخه : مع السلامه
سلطان : مع السلامه

ميره : هاااه هاااه زخيناك تتفدى منو ؟ ، اصلا هاي الي رمستها منو ؟
سلطان : مــــــالت عليج هاي عمو شيخه
ميره : شو تبا منك ؟
سلطان : تباني اوصلها بيت عمي سالم
ميره : انا ابا اسير بس هب متفيجه ابدل
سلطان : برااايج يلا انا ساير
سار وشل سويجه وشغل السياره وتراياها لين ما حرت وتحرك ومر على شيخه وخذاها
وساروا صوب بيت سالم وروضه وكانوا طول الوقت ساكتين ويوم وصلوا
شيخه : ثانكس فديتك والله ماقصرت
سلطان : ولكم عمتو حياج اي وقت
شيخه : ههههه انزين مابتحدر
سلطان : نوو بسير
شيخه : يلا انزل شوي وعقب سير يالله عيب اتي وماتسلم
سلطان : عموو والله مالي بارظ
شيخه : يلا يلا بسرعه جدامي
سلطان : هههه خلاص بنزل وامري لله

واتصلت فـ عوشه وقالت لهم انهم واقفين برع وقالت خلهم يحدرون ولا يدقون الجرس لأن موزه راقد بيوعونها وشيخه قالت لها ان سلطان موجود ياي يسلم عقب بندت و ساروا هيه وسلطان داخل وسلموا على الموجودين
( سالم + روضه + عوشه )
واتصل سلطان بـ عبدالله وقاله انه هو تحت ، عبدالله قال لسلطان انه فوق فـ الحجره خل ايه عقب استأذن سلطان عسب يسير فوق وهو يالس يركب الدري ساره كانت نازله وكانت منزله راسها وسرحانه سلطان شافها وتم يظحك على شكلها وقال بيلعوزها
سلطان وقف جدامها وجان شوي يعلي صوته : بشو تفكريـــــن ؟!
ساره نقزت من مكانها : سلطـــون شو تسوي هنيه ؟!
سلطان : هههههه افاا ماتبيني ؟ خلاص الحين برد البيت ( وجان يصد اونه ساير ) جان اتزخه ساره
ساره : والله اتمصخر بلاك؟
سلطان صد صوبها :شوفي كل ماتسيرين مكان انا وراج وراج
ساره : هههه اشوفك
سلطان : فديت هالعيون تذبـــــح
جان مره وحده يسمعون حد يركب الدري على طول سلطان زخ ايد ساره وسحبها ودخلها المطبخ التحضيري ودخل وياها وقفل الباب
ساره : ايــه شو تسوي ؟
سلطان : هههههه بلاج زايغه ماباكلج
ساره : سلطون بطل الباب والله مافيه عالمشاكل
سلطان : ساروه حياتي بلاج كان في حد راكب الدري كنتي بتدخلين فـ تحقيق سين جيم ( سؤال ، جواب )
ساره : انزين كنت اروم انقذ عمري بجذبه ، اف ليش سحبتني ؟
سلطان : كنت ابا اسولف وياج اشتقتلج
ساره : يعني ماشبعت اليوم كنت ف بيتكم ورمست وياك وااايد
سلطان : لا ماشبعت ، وبعديــن بلاج زايغه ؟
ساره : مـــاشي
سلطان حب بس يزيغها زياده جان يتقرب منها وهيه كل شوي تبتعد وهو يتقرب اكثر وهيه قلبها يـــدق من خااااطر
ساره مره وحده : سلطــــــــان بلاك ؟
سلطان : ههههههههههههههههه شكلج وانتي زايغه عذاااااب
دزته وحاولت اتسير بس مارات لأنه رد وقف مكانه وتم يطالعها وهيه اطالعه وتتامل فجماله
سلطان : شرايج فيني حلوو ؟
ساره عرفت انه حس انها يالسه تتأمل فيه
ساره بدلع : ههههههه هيه بس انا احلى
سلطان : ياويـــــــل حالي عالدلع لالا مارووم
وجان يتقرب هني ساره لزقت عاليدار
ساره : اووووه سلطون وبعدين خوز عنيه
سلطان : مابــا شو بتسوين ؟
ساره دزته وجان تشرد صوب الباب وفتحته وظهرت ومره وحده صدت وقالت : بشــــرد يعني شو بسوي ؟
وتم سلطان يظحك عليها وعلى حركاتها
وعقب حدرت حجرة ظبيه شافت شيخه يالسه سلمت عليها وانسدحت ساره عـ الشبريه وعرفت الي كانت تركب الدري كانت شيخه وحمدت ربها ان ماشافتهم ولا جان كلتهم الحين

سلطان من ظهرت ساره من المطبخ سار صوب حجرة عبدالله ودق الباب وحدر وسلم عليه وتم يسولف وياه وعقب ساعه نزلوا الشباب تحت وكانوا البنات ( ظبيه + شيخه + ساره يالسين ) رواحهم
عبدالله : عيل وين اميه وخالو عوشه ؟
ساره : شكلهم كانوا ناسين شي وساروا ياخذونه
عبدالله : الحين كل ها عسب ملجه هاااي ( ويأشر على ظبيه )
ظبيه : لا والله الحين انا صرت هااي ماعليه يا عبود (وتبوز)
نزل سعيد وشاف ساره : هلا هلا ببنت الخاله
ساره : اهليــن
سعيد : شحالهم الحلوين ؟
ساره بدلع : تماام ومن صوبك ؟
سعيد : يسرج الحال ، ها شو وين اماايه ؟
ساره : مادري شكلها ظاهره ويا امايه
سعيد : هههه زين زين عيل سمعت انكم بترقدون عندنا
ساره : ليش هب عايبنك خلاص برد بيتنا
سعيد : افاا لو يا الغاليه لو البيت ماشالكن عيوني تشلكن
ساره : تســــلم ( وتطالع سلطان الي كان يالس مجابلنها )
انصدمت من نظرااته شكله كان معصب من خاطر
ساره : اممم انا يوعانه بسير اكل شي تبون ايبلكم شي ؟
سعيد : هيه فديتج خاطريه فـ سلطه فواكه
ساره : من عيوني البشكاره حق شو زينه
الكل ماعدا سلطان : هههههههههههههه
ساره استغربت ان سلطان محرج يعني هيه ماسوت شي ، طنشت وظهرت وسارت صوب المطبخ

فـ الصاله

سلطان كان صدق مفول : يالله عيل انا بترخص
عبدالله : لا ويــن خلك ، اليوم معزوم عالعشا عندنا
سلطان : لا والله مشكور
عبدالله : افاا تردني
سلطان : لا هب جي بس واعد اختيه اظهرها << خخخ خرط عليه عسب يشرد
عبدالله : لو جي خلاص برايك
سلطان : يلا عيل مع السلامه
سلم عـ الكل وظهر ، وهو كان ظاهر شاف ساره توها ظاهره من المطبخ سوالها طــــاف ولا جنها موجوده ومول ما عبرها حتى ماسلم عليها ، ساره انصدمت من حركته وتمت تقول فـ خاطرها : يعني انا ماسويت شي ليش هو جي مغيظ ؟ ، مارامت تستحمل لحقت سلطان الين السياره وكانت ماسكه السلطه الي مسوتلها لسعيد

ساره : سلطــان بلاك ؟
سلطان يشغل السياره : ماشي ليــش ؟
ساره : صدق والله فيك شي ، شكلك محرج قلي بلاك ؟
سلطان مارام يسكت : سيري سيري عند سعود سيري سو لفي ويااه ماباقي الا ........ << وسكت
ساره انصدمت : سلطان شو تقول ؟ ، سعيد بحسبه اخوي وهو اصغر عني بوااايد
سلطان وهو يطالع السلطه : لا وبعد سوتله السلطه سيري سيري عطيه
ساره : بلاك ؟ يعني اونك اتغــار ؟
سلطان : اونـــــي
ساره : انزيين انا ماسويت شي عادي شرات ما انت اترمس اي وحده بس انا مارمست اي واحد ها ولد خالتي واصغر عني بعد
سلطان : سيــري سيــري حليله الولد فـ خاطره ياكل
ساره : سلطون يالله عاد مابخليك تسير وانت زعلان
سلطان : ........
ساره : خلاص سوري مابرمس ويااه يالله عاد لا تدلع عليه مافيه عمو شيخه تظهر الحين
سلطان : ههههه اتخافين منها ؟
ساره : اقلك مسوتلي رعــب
سلطان : هههههههههه
ساره : انزين زعلان ؟
سلطان صد الصوب الباب يشوف لو حد ياي ولا وجان يرد يطالع ساروه : انزيــن لو زعلان شو بتسوين ؟
ساره زاغت : يعني انت شو تباني اسوي ؟
سلطان بخبث : تعالي ركبي السياره


كـــات
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:19 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع عشر / الفصل الثاني

ساره حرجت : سلطــــوووووووون
سلطان : هههه اتمصخر بلاج خاطريه اكل هالسلطه
ساره : هههههههه تفداااك
سلطان : بس انتي الي مسوتنها ؟
ساره : يب
سلطان : ياويــــل حالي خلاص عطيني اياها
ساره عطته السلطه : انزيين الحين هب زعلان ؟
سلطان : لا
ساره : يلا عيل بااي وسارت
جان سلطان يصارخ : خــلاص بعدي زعلان
صدت ساره : ههههههه قص على غيري ياللوتي
وحدرت البيت وسلطان تم يظحك عليها و ياكل السلطه
عقب ساره حدرت المطبخ وجان تسوي سلطه ثانيه لسعيد وعقب سارت الصاله وعطته وهو كل السلطه وعيبته واايد

صوب سلطان
خلص وكل السلطه كلها وعيبته واايد وتم يتفدى ساروه وحط الاف ام وكانوا حاطين
غنية اليازيه محمد = غرام المحبين


غمض عيونك واحلم انك معايا
إن الزمن ما يوم فرق حبيبي
بعطيك أنا عمري و روحي هدايا
وأهديني إحساسك و نبض الشرايين
من يوم شفتك شفت سعدي و هنايا
و أيام عمري يالغلا قربك اتزين
تذكر حبيبي يومك انته معايه
غنت ورود الحب وسط البساتين
شعري بوصفك يا حبيبي تعايا
وغلاك عندي فاق أعلى الميازين
ماقول من حبك حبيبي كفايه
دام الهوى جمع بالإحساس قلبين
أوعدني ما تعشق حبيبي سوايا
و أوعدك ما أعشق سواك انت يازين
أعيش أحبك و أعشقك للنهايه
و أحيا بوصلك يا غرام المحبين


عقب مر الوقت بسرعه وكل ابطال قصتنا رقدوا
<< تصبحون على خير وأحلام سعيده للكل

وفي اليوم الثاني يوم اليمعه اليوم المنتظر لـ يمعه و ظبيه و الكل اليوم ملجه ظبيه ويمعه

نشت ساره من الرقاد الساعه 9 وشافت ظبيه راقده عندها وعمتها شيخه راقده عـ الارض ، نشت من مكانها وسارت الحمام وغسلت ويهها وعقب بدلت ولبست مخوره صفرا وفيها ورود ورديه فاتحه ، سارت جدام المنظره رسمت عينها بجحال اسود وحطت جلوس وردي فاتح وسحت شعرها ورفعته بتوكه ورديه و لبست شيلتها السوده الي عليها رسومات بالوردي وتعطرت وظهرت نزلت تحت شافت خالتها روضه +امها +يدتها موزه +عبدالله +ريل خالتها ( سالم ) + ابوها يالسن فالصاله تحت

ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ساره : شحالكم
الكل : بخير وسهاله ومن صوبج ؟
ساره : تمام ، ها اتريقتوا ؟
الكل : هيه
روضه : الا وين ظبوي ؟
ساره : بعدها راقده
عوشه : حبيبتي ساروه سيري وعيها
ساره : من عيوني
وردت وصعدت وسارت حجرة ظبيه ووعتها ، سارت ظبيه الحمام وغسلت ويها ولبست مخوره زرقا ورسمت عيونها بجحال ازرق ورفعت شعرها بتوكه زرقا ولبست شيله سوده فيها ورود بالازرق وتعطرت ونزلت ويا ساروه ، ظبيه سلمت ع الكل وسألت عن الحال وعقب سارت ويا ساره وتريقوا ويلسوا يسولفون عن الصالونات والفساتين وهالسوالف

فـ بيت حميد تحديدا فـ حجرة ميره
نشت الساعه 9 وربع سارت الحمام وغسلت ويهها ولبست مخوره خضرا وسحت شعرها ورفعته بتوكه خضرا وتجحلت وحطت مرطب وتعطرت ونزلت شافت
( امها + ابوها + احمد + حصه ) يالسين تحت فالصاله حدرت عليهم وسلمت وسألتهم عن الحال

ميره توه اتذكرت شي : اوووه الا تعالو وين عبيد ؟
حصه : عبيد راقد عند سلطان البارحه حاشرنا مايبا يرقد الا عند سلطان
ميره : هههههههههه والله انه سوالف هالعبيد
حصه : شفتي عاد ؟
ميره : ها اتريقتوا ؟
الكل : الحمدالله هيه
ميره : يالله عيل انا بسير اتريق
حصه : اتريي فديتج بي وياج
احمد : وين وين وين ؟
ميره : يعني قالت بي وياج وانا قلت بسير اتريق يعني وين ؟! اكيـــد فحجرة الاكل يعني مايباله ذكاء
الكل : ههههههههههههههه
احمد: لا ماشي حصوصتي ماتروم يلسي بسرعه
حصه : ههههه احمد فديتك خلني اسير وياها
احمد : حصوص والله اخاف عليج
ميره : اوووب اوووب لا ماااروم
احمد : جب انتي
سلطان توه حادر : واااااك لقطي ويهج
الكل : هههههههههههههههههههه
حميد : سلطان يالمسود اشعنه تحدر وماتسلم
ميره : خخخخ وجان يقفطونه ، فديتك يا بابا رديتلي حقي
سلطان : ههههههه حقي اونه وين تبين ( ويصد صوب ابوه ) السموحه فديتك والله ماكان قصدي ..
جان يسير ويحب راس امه وابوه ويسلم على الكل
سلطان : يلا انا بسير تامروني بشي ؟
ميره : مالت عليك 24 ساعه ظاهر
سلطان : الله واكبر الحين بيصير شي
ام احمد : بسم الله عليكم ، صدقها ماتروم تقر فالبيت ؟
سلطان : الحين انا مواعد الربع ، يلا تامروني بشي ؟
الكل : لا سلامتك
سلطان : الله يسلمكم
وجان يظهر سلطان وسارت ميره تتريق

حصه : اوييييييه نسيت اسأل سلطان عن عبيد
احمد : ولا يهمج انا بسير اشوفه الحين ( اول ماوقف احمد جان يحدر عليهم عبيد شعره كشه وحالته حاله )
حميد : هههههههههه عبيد بلاك حبيبي ليش جي شكلك ؟
عبيد : وين عمي سلطان ؟
ام احمد : ظهر ، ليش ؟
عبيد بوز : الجذااااب براويه قال بيظهرني (وجان يصيح )
احمد حظن ولده
احمد : فديتــــــــــــك والله انت بس آمر وين تبا تسير اليوم انا فاضي بوديك اي مكان
عبيد بدى يهدا شوي : اممممم ابا اسير امارات مول
احمد : انت تامر امر كم عبيد عندنا
عبيد يلس وشق الحلج
حصه نشت من مكانها
احمد : وين وين ؟
ام احمد : احمدووه بلاك عالحرمه كل ماوقفت وين وين ؟
حميد : ههههههههههه خايف عليها ليش تغارين ؟
ام احمد : لا والله الحين انا الي اغاار ؟
حميد : اتمصخر فديتج
ميره : اووووب اووووب عاشوا الشواب يتفدون بعض لالا الصراحه ماروم
حميد : جب انتي ، سوسه ما اتي الا على هالمواقف مايفوتها شي
الكل : ههههههههههههههههههههه
ميره وهيه تأشر على عبيد : هههههههههه طاعوا كشته يظحك
هنيه الكل ظحك ماعدا عبيد الي تم يصيــح
عقب حصه زقرت اليسا وقالتلها تبدله وتغسل ويهه وتريقه

صوب الشباب
( سلطان + سيف + حارب + راشد + عبدالله + يمعه)

كانوا يالسين فـ كوستا الي فالمول يمعه كان عازمنهم عالفطور
سلطان : فديتكم والله اي شي فخاطركم اطلبوه ترى يموع مايقصر
الكل : ههههههههههههههه
عبدالله : اييه اييه هب على ريل اختي ترى ما ارظى
يمعه : وفديــــــت اختك انا
عبدالله : لا والله اشكره جدامي ( وجان يكفخه عالخفيف )
سلطان : استغفـــــر الله ماعنا شباب يتفدون بنات
حارب : شوفوا شوفوا حتى الصبح شي بنات حلوات يا ويييل حالــــــــي
سيف : ليش قالولك البنات مايظهرت الا العصر والفليل
يمعه : حليله يتحراهن خفافيش
الكل : ههههههههههههههههههههه
حارب : مايظحك انزيين
سلطان : عيل ليش تظحك ؟
حارب : كيفه ياخي
راشد : ياويـــــل حالي
الكل انصدم وتم يطالع راشد
سيف : ها رشود بلاك ؟
راشد : ههههههههههههههه شربت العصير عيبني
الكل : ههههههههههههههههههههه عليــنا
عبدالله : اعترف اعترف شو شفت وينها هاي الغرشوبه راوني اياها
راشد وهو يدزه عالخفيف : اسكت اسكت والله اني ماشفت وحده حلوه شرات الي فبالي
الكل : اووووووب اوووووووب
سيف : ومنو هاي الي فبالك ؟
حارب : سبيجه ، لالا رقيه ، لالا سديجه ، لالا عذيجه
راشد : منو هذيله ربيعاتك ؟
سلطان : اووووه حروب عندك كل هذيل وماتخبرني ، انزين اتبرعلي بوحده
سيف : انا بعد ابا وحده
عبدالله : اخخ عليكم شو ها المنكر بعد ( ويصد صوب حارب ) لا تنساني انا بعد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
راشد : افاا افاا ماهقيتكم جي اشقايل تنسوني
حارب : لالالالا انتو اليوم هب صاحيين ، حد مشربنكم شي قبل لاتون ؟
سيف : امممممم هيه انا شربت ماي
حارب : باااااايخه والله باايخه
سلطان : ههههههههه منو هاي البايخه ؟
حارب : حرمتــــــــك
سلطان : هااه عاااد حدك هب على حرمتــــــي
الكل : اووووب ها سلطون منو حرمتـــك ؟!
سلطان : احم احم وحده الله يستر عليها
سيف يهمس باذنه : شكلي اعارفها
سلطان : هييهييهييي
جان يمرون شله بنات هنود يظحكون كل وحده مخسفه عمرها من خاطر اونهن متكشخات
سيف : اوووه سلطون هذي حصلت حرمتك
سلطان انصدم : ويــن ويــن ؟
سيف اشر على وحده منهن كانت طويله وسمره ولابسه برمودا حمرا وقميص اسود وشعرها مبطل ولونه اسود وكشـــه من خاطر والقصه قافطه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
سلطان : عنلاتك هاي لو هاي حرمتي عيل ربيعتها حرمتك
وأشر على الثانيه وكانت اقصر عن ربيعتها بشوي ولابسه تنوره بيظه قصيره ( لين ركبتها ) وقميص ابيض في رسمه بنت بالوردي بالنص وكانت مبطله شعرها وبعد كشــه
راشد : هههههههههههههه اتصدقون يليقون عليكم
الكل ماعدا سيف وسلطان : ههههههههههههههه
وتموا على هاي الحاله سوالف وظحك وعبط وطنازه

فـ بيت سالم وروضه
تحديدا فـ حجرة ظبيه توها نشت شيخه سارت الحمام غسلت ويها ولبست مخوره بيجيه وتجحلت وسحت شعرها ورفعته ولبست شيله سوده وتعطرت وظهرت وشافت ساره وظبيه مجابلين التلفزيون وحاطين على حواس ومرتبشين
شيخه : صباح الخير
ساره + ظبيه : صباح النور
شيخه : تدرون انكن متفيجات ؟
ظبيه : ههههههه ندري ، شو نسوي والله ملل
شيخه : هههههه مادريبكم يلا عيل انا بنزل بسير عند اميه موزه
ظبيه : ترى عبدالله وسعيد وبابا ظاهرين يعني هب فالبيت
شيخه : زين زين يعني اخذ راحتي
ظبيه : يب
شيخه : يلا عيل سي يو
ظبيه : سي يو2

نزلت شيخه تحت شافت امها ( موزة ) و عوشه و روضه يالسين تحت
شيخه : صباح الخير وسارت حبت امها على راسها
الكل : صباح النور
شيخه : شحالكم ؟ .. شخباركم ؟
الكل : تمام ومن صوبج ؟
شيخه : ترتوب
موزه : يعلج بريل كل ها رقاد ؟
شيخه : بسم الله عليه مابا ريل خلني جي فري احسن ، اميه والله كنت تعبانه
موزه : سكتي سكتي كل ما واحد يتقدملج ترفظينه وبدون سبب
شيخه : امييه لوسمحتي ما احب ارمس فـ هالموضوع
موزه : دومج جي ما اقول غير الله يهديج
عوشه : يهدي اليميع انشالله
عقب شيخه استأذنت وسارت تتريق

فـ العين فدار الزين تحديدا فـ بيت مريم
مايد وخميس وفاطمة وميثا ومريم كانوا يالسين تحت فالصاله
مريم : شوفوا البارحه انا قايله لعوشه ان بنبات عندهم وحظرت الشيخ مايد مادري بلاه مسولي طاف وماودانا دبي ترى اليوم الملجه
مايد : اميــه فديتج والله آسف كنت ويا الربع
مريم : مسموح فديتك يالله بنات وشباب سيروا بدلوا وجهزوا لبسكم وخذوا وياكم لبس لأن اليوم بنبات فـ بيت محمد
فاطمه : الله ونــــــاسه
ميثا : لازم بتكونين مجابله حبيب القلب 24 ساعه
مايد وهو يرمس ميثا : جب جب انتي صخي مابا اسمع صوتج مسوده الويه
مريم : ويــه ميوود بلاك جي اترمس اختك
مايد : ماشي بس ماتسمعين رمستها !!
مريم : هههههههههه ماعليك منها هاي ياهل
ميثا بوزت : لا والله الحين انا ياهل ؟!!
مايد : هيه ياهل شو بتسوين ؟!
ميثا تمت معصبه و اونها زعلت جان اتسير حجرتها وتموا مايد وفاطمة يظحكون عليها ، خميس كان فعالم ثاني عنود يت على باله هب مصدق كل ها ظهر من عنود
مريم : خموووس فديتك بلاك ؟! فيك شي ؟
خميس : ......
فاطمه : خموووس اميه اترمسك
خميس : .....
مايد وهو يصارخ : خمـــــــــوووس
خميس وهو توه منتبه : هاا ، شو صاير ؟!
فاطمه : اميه يالسه اترمسك من الصبح
خميس وهو يرمس امه : السموحه الغاليه قسم بالله ماسمعتج
مريم : مسموح فديتك ، بس قلي بلاك متغير هب انت خميس ولدي الي اعرفه
خميس : ماشي
مريم : يعني بتجذب عليه !!
خميس : لالا بس صايره مشكله بيني وبين اربيعي
مريم : اهااا جي السالفه يعني ، خلاص فديتك لاتكدر خاطرك ولا تفكر انشالله المشكله بتنحل ، طلبتك قول تم
خميس : تـــم
مريم : ماباك جي اباك اترد خميس الي اعرفه ولدي حبيبي دلوعي
مايد : لا والله
فاطمه : انا اعتــــــــرض الحين خموس دلوعج وانا شو ؟
مريم : ههههههههههههه فديتكم والله كلكم حبايبي
فاطمه : فديت امااايتي والله
مريم : بسج لواته يالله سيري جهزي لبسج واتجهزي ادريبج ساعه الين ماتلبسين وتتعدلين
مايد : خخخخخ صدقج والله
خميس : ماتعارفون منكر البنات بعد
فاطمه : فديت توأمي توه رمس والله احبك يا خموس
خميس : ماعلي ان ماخبرت رشود ( ويغمزلها ) براويج
فاطمه احمـــــررت وابتسم وسارت حجرتها
مايد : ههههههههه اونها استحت اسميهم البنات حركات
خميس : يوم اقول انهن منكر
مريم : هههههههههه هيه جي اباك رد خميس الي اعرفه
خميس ابتسم : افاا عليج يالغاليه ، يلا عيل انا بسير حجرتي
مريم : الله وياك ( وتصد صوب مايد ) وانت حضرتك هب ناوي تسير وتبدل
مايد : ههههههههه الحين الحين ساير
مريم : يـــلا بسرعه
مايد : من عيوني يا عيوني
مريم : اووه جمله سارونه فديتها والله ، يالله عيل انا بسير
مايد : الله وياج
وجان يسير حجرته وهو يفكر ان اليوم سايرين بيت خاله محمد اكيــد ساره بتكون موجوده آآه ياساروه والله اشتقتلج ، بس المشكله ها سلطــون يقهــرر فكل مكان ظاهرلي ، متى بتحسين فيه متــى ؟!



يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:21 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس عشر


فـ بيت قوم ظبيه تحديدا فوق وين ساره وظبيه كانوا يالسين
ساره وجنها توه تذكرت شي : هيــــه ظبوي
ظبيه : بسم الله بلاج ؟
ساره : تعــالي عزمتوا خالوه شما ؟!
ظبيه : هيييه تعالي نسيت اخبرج هيه عزمناهم واليوم ياين الامارات
ساره : مـــالت عليج توه تذكرين ويي والله متولهه عليهم ، انزين متى بيون ؟
ظبيه : اظني طيارتهم بتوصل الساعه 3 الظهر ، تدرين انهم ماخذين اجازه اسبوع عسب ملجتي وملجه رشود اخوج بيتمون عنا اسبوع ونــاسه
ساره : حلـــــفي ويا هالراس وماتخبريني بعد
ظبيه : والله نسيت
ساره : انزين كلهم بيون ؟
ظبيه : يس اوف كورس
ساره : ياااي كشخه احس ان بنستانس من خاطر
ظبيه : هيه
ساره : انزين وقوم خالي منصور ؟
ظبيه : هههههههه شو الطاري يالسه تسألين عنهم ؟
ساره : خخخخ اتأكد
ظبيه : مادري بس نحن عزمناهم بيون حتى هم بيتمون اسبوع عنا عسب ملجت اخوج بعد
ساره : بيرقدون فـ بيتنا ؟!
ظبيه : هههههه ليش ماتبينهم ايون ؟
ساره : مالت عليج اسأل بلاج عليه ؟
ظبيه : خخخخ اتمصخر اعصابج ، هيه بيرقدون فـ بيتكم
ساره : بس امايه ماخبرتني
ظبيه : يمكن مسوتلج سبرايز
ساره : الا قولي يمكن نسـت
ظبيه : يمكن بعد
ساره : اليوم قوم عمو مريم بيون بيتنا كشخه
ظبيه : هيه تعالي اميه عزمتهم صح ؟
ساره : هيه
ظبيه : كشــــــخه


(الخاله شما : هيه اخت روضه وعوشه الصغيرونه وهيه ماخذه واحد كويتي وعايشه وياه فالكويت بس من فتره لـ فتره تزور خواتها , وهيه عندها بنتين ، ملاك 16 سنه و وجدان سنتين << عقب راح اتعارفون عنهم اكثر )

( الخال منصور : اخو عوشه وروضه وشما العود وهو عايش فـ شارجه وعنده ولدين هزاع 28 سنه هب متزوج ويدرس فالخارج عبدالرحمن 20 سنه << وهذيله بعد عقب بتعارفون عنهم اكثر )


فالمول تحديدا صوب الشباب
حارب : وجي اخباركم يعني
الكل : هيــه
حارب : ها يموع يقولون اليوم ملجتك
يمعه : خخخخ بصراحه اليوم اثبتلي وبجداره بعد انك غبي
حارب : افــاا ليـــــــش ؟!
يمعه : يعني من الصبح قاعدين يقولون اليوم ملجتي وجي
حارب : هههههههههه هيه والله بس عاد هب غبي مره وحده تراها قويه هااه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سيف : ذكرتني بواحد الله يذكره بالخير كل مانسبه يقول ترى هالكلمه قويه هاه
حارب : خخخخخخ انا اعرفه ؟
سيف : اممممم تقريبا
حارب : هههههههه شكلي عرفته
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
يمعه : يالله عيل انا بترخص بسير الحلاق وبسير آخذ كناديري من الدوبي و و و و
سلطان : فديــت معرسنا ، الله يعينك
يمعه : هههه يلا عيل تامروني بشي ؟
الكل : سلامــــــــتك
يمعه : الله يسلمكم ، فمان الله
الكل : فمان الكريم
وجان يسير عنهم يمعه
عبدالله : تدرون ان اخوي سعيد مظهرلي قرون
سلطان : اشوفك صرت تيــس بصراحه توني اعرف السبب
الكل ماعدا عبدالله : ههههههههههههههههههههه
عبدالله : تيس الي يلس وياك
سيف : ههههههههه يعني كلنا تيوس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
راشد : ها جهزتوا كناديركم وسفركم حق ملجة اليوم ترى شي وااايد بنات
سلطان : ههههههههههههه وين فطيم عنك ؟!
راشد : يالاسود فطيم فـ عينك اسمها فاطمه
سلطان : فديتني اسمراني
سيف : الاسمراني مر يا يما وقالي ( جان يمدها ويرفع صوته ) هــــــــــااااي
فـ هاللحظه وحده اجنبيه مرت صوب سيف هيه تتحرى سيف يقلها هااي جان ترد عليه هــــااي وتمت شاقه الحلج واطالعه وتبتسمله
صوب الشباب
سلطان : ههههههااااااااااااااي والله انك عجيـب طيحت وحده اجنبيه فـ شباكك
سيف : شو قالولك الرجل العنكبوت ؟
حارب : لا اسبايدر مان
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سلطان : ههههههههههههههه اتنكت بعد
راشد : والله انكم مخبل
عبدالله : من زمــــــاان توك تدري ؟
راشد : شلكي جي ، سيفوو شوف الاجنبيه اسميها ذابت فيــك .. خخخخخخ
حارب : ههههههههه صدقك
سيف قفط : جــــــــب عـــااد هيه روحها رزت فيسها اصلا انا مارمستها

حارب : هااه هااه اعترف
سلطان : عليــــــنا يا بو التقردين ؟!
سيف : افاا يا سلطون انا بو التقردين!! حراام عليكم كله تظلموني
راشد وعبدالله : يلا سيفو 1 2 3 اهئئ اهئئ
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سيف : ويا روسكم تطنزون عليه هااه
حارب : لا شكلهم يحاولون
راشد : هب جنكم وايد مستانسين ؟ ، ترى ورانا شغل لازم انسير المطار انيب خالوه شما وريلها وعيالها
سلطان : منو هذيله بعد ؟
سيف : ههههههههه الله يغربك هااي خالوتي اليوم يايه من الكويت اتخيل بتم عندنا اسبوع
عبدالله : تدرون حتى خالي منصور اليوم ياي
راشد : هيه خبرتني امااايه
سيف : صــــــــدق !!
سلطان : تعالو هزاع رد من السفر ؟
راشد : لا ما اظن
حارب : خخخخخ منو هذيله بعد ؟
سيف : اهلنا .. لوول
حارب : اهااا يلا عيل شباب انا بترخص بسير البيت ماباقي شي على صلاة اليمعه
راشد : هيه والله
سلطان ينشد : الا صــلاتي ما اخليها
سيف يكمل : اهي حياتي ودنيتي فيها
الكل : هههههههههههههههههه
وكل واحد منهم نش من مكانه وتوجه لسيارته وحركوا

صوب بيت حميد
ميره كانت يالسه ويا حصه وامها فالصاله الي تحت
ميره : وين سار احمد ؟
حصه : ترى ودى عبيد المول
ميره : اهااا ، اماايه ترى انا بسير الصالون ويا ساروه
ام احمد : زيــن والمطلوب
ميره : خخخخخخ فديتج ابا بيزات
ام احمد : ههههههه ادريبج ، سيري عند ابوج وخري منه 1500
ميره : بـــــــس !!
ام احمد : ليش كم تبين ؟!
ميره : 5000 درهم
ام احمد : لا والله ليش انتي العروس وانا مادري
حصه + ميره : ههههههههههههههههههههه
ميره : لا هب جي بس الاحتياط واجــب
ام احمد : سيري سيري عند ابوج الله يهديــج
ميره : انزين قولي حق ولدج الثور خل يوديني بيت قوم ظبيه
سلطان وهو توه حادر
سلطان : الثور الي بياخذج يالثوره ، السلام عليكم
الكل : هههههههههههه ، وعليكم السلام
سلطان وهو يطالع ميره : انا الثور هاااه
ميره : انا قلت سلطان ؟!! لا ماقلت بلاك شاك فـ عمرك
حصه : ههههههههه لا والله يعني احمدااني هو الثور !!
ميره توهقت : افــاا اخواني ثيران لا حشى
الكل : هههههههههههههههههههه
ميره : سلطان فديت راسك وفديت خشمك وفديت حرمتك ودني بيت قوم ظبيه عقب الغدا
سلطان : اييه اييه اييه لاتتفدين حرمتي اغاار عليها
حصه : اوووب اوووب اوووب منو هاااي بعد ؟
ميره : ههههههه هاي وحده امها داعيه عليها خخخخخ
سلطان : انجبي ترى مابوديج
ميره : لالالا لو جي السالفه ايم سوو سوووري
سلطان : هههه خلاص قلبت اعتذارج جلبي ويهج
ميره : مــالت عليك الشيخه ميره تتأسفلك تقلي جلبي ويهج
سلطان : اووووكـــي دوريلج حد غيري يوديج
ميره : اوووووه خـــلاص ، افف كل من هاللسان انا مايخصني
الكل : هههههههههههههههه
سلطان : زين يوم تعارفين ان لسانج طويل ، يباله قص
ميره تمت تتحرطم وسارت صوب ابوها عسب تاخذ منه بيزات حق الصالون

عقب مر الوقت وساروا الشباب المسيد وصولوا وعقب ردوا اتغدوا وصارت الساعه 3 سلطان خذ ميره ووصلها بيت قوم ظبيه وعقب سار صوب قوم سيف ، سيف كان ويا راشد كانوا يتجهزون عسب يسيرون المطار ويبون خالتهم
راشد : سيفو وسلطون انتو تعالوا وياي
سيف + سلطان : اوكي
عقب حركوا الشباب وساروا مطار دبي تقريبا وصلوا عقب نص ساعه نزلوا من المطار سلطان كان هب كاشخ وايد بس كان لابس كندورة بيظه وكاب اسود وفيه رمسه بالابيض وشعره ظاهر من ورا وسيف شراته << كانوا مطقمين ، وراشد كان لابس كندوره بيضه ومتسفر بسفره حمرا وكان شكلهم هالثلاث كيوووت تموا يترون شما الين ما وصلت هيه وريلها وبناتها


( يوسف : ريل شما وهو كويتي وهو اسمراني وعيونه سود وريال طيب ويحب حرمته وعياله واايد ..

ملاك : بيظه وعيونها سود وشعرها اسود وعمرها 16 ..

وجدان : بيظه وعيونها سود وشعرها الين جتفها اسود ونعيم واايد حلوو وهيه شوي دبدوبه وعمرها سنتين .. )

شما : هاذووه راشد ولد عوشه
ملاك : وينه وينه ؟
يوسف : ملاك يوزي عن الحركات البايخه
ملاك : بابا انا شسويت بس سألت ابا اشوف ولد خالتي
راشد : مرحبا بـ خالوتي (ويسلم عليها ) شحالج ؟
شما : مرااحب ، تمام ومن صوبك ؟
راشد : يسرج الحال الحمدالله على السلامه
شما : الله يسلمك
راشد وهو يصد صوب يوسف :هلا هلا بـ عمي يوسف
يوسف : اهلين ، شلونكم يا اهل الامارات
راشد + سيف + سلطان : تماام
وتموا يسلمون على الكل ويسألون عن الحال
سيف وهو يشل وجدان : واااي فديتها كيوت خالو منو ها ؟
شما : ههههههه هاي بنتي وجدان ( وتأشر على ملاك ) وهاي ملاك
سيف : عاشت الاسامي
ملاك : عاشت ايامك ، انت منو ؟
سيف : احم احم انا سيف طال عمرج
ملاك : عاشت الاسامي ( وتأشر على راشد ) وها منو ؟
سيف : ها اخوي راشد
ملاك : اهاا ( وتأشر على سلطان) عيل ها منو ؟
سيف : هههه ها سلطان ولد عمي
ملاك : اهااا ووين ساره وحصه ؟
سيف : فالبيت
شما : ملوكه بسج اسأله لعوزتي الريال
سيف : هههههههه لا عادي فديتج
عقب اتريوا الين مانزلوا اغراضهم من الطياره وشلوهم وعقب حطوا الاغراض فالسياره وركبوا وتوجهوا لبيت محمد كانت عوشه هناك تتريا شما اتيهم عسب شوي يريحون بعدين يسيرون الصالون حق ملجه ظبوي ، وصلوا البيت ورحبوا بهم ترحيب غاوي ويلسوا يسولفون وياهم شوي عقب ساروا قوم شما الجناح الي عوشه راوتهم اياه عسب يرتبون اغراضهم
ملاك : ماما تدرين ان عيال خالتي عوشه حلويين
شما : هههههههه هيه فديتج اصلا شباب الامارات كلهم حلوين
ملاك : لا مو شرط حتى شباب الكويت حلوين
شما : كويتيه مالومج
ملاك : ويي فديتنا اشفينا ؟
شما : اووه ماقلت شي ، يالله سيري جهزي اغراضج بعد شوي بنسير الصالون
ملاك : اوكيــك

وعقب 10 دقايق بالضبط وصلت مريم وعيالها ورحبت ابهم عوشه ويلست وياهم شوي عقب وعطتهم هم بعد جناح خاص ابهم عسب يرتاحون وساروا يرتبون اغراضهم ويتجهزون

فـ بيت سالم وروضه
ساره : ظبـــــووووي يالله اتأخرنا
ظبيه : افففف يايه
ساره :بسرعه نحن حاجزين الساعه 3 ونص الحين الساعه 4 اخرتينا
ظبيه : هههههههه اتريي والله يايه
عقب ساروا كلهم وركبوا السياره وكانوا
( ظبيه + ساره + ميره + شيخه )
ومن الصوب الثاني فـ بيت محمد
( ملاك + شما + فاطمه + ميثا )
ركبوا السياره وساروا ويا سيف

عقب كل البنات التقوا بالصالون سلموا على بعض ، وسلموا على خالتهم شما وتحمدوا لها بالسلامه ويلسوا يتريون دورهم وظبيه حدرت الحجرة عسب اتخلص هيه اول وحده تراها اهم وحده فالملجه
وعقب مر الوقت وسارت الساعه 7 خلصوا كلهم وردوا البيت وسارت كل وحده تلبس فستانها

( ميره : كانت لابسه فستان بيج وفيه حركات عالخصر ، وحطت ميك آب خفيف تدرجات البيج ودخلت فيه شوي عنابي وكان ميكبها وايد روعه ونعومي وكانت رافعه شعرها كامل ومنزله خصلات على ويها وكان شكلها خبـــاال ..

ساره : كانت لابسه فستان تركوازي << كان ظاهر اللون عليها خبااال ، وفيه حركات عالخصر والصوب النك ، وكانت حاطه ميك اب خفيف تدرجات التركوازي ومدخلين فيه شوي من اللون الوردي الفاتح وكان بعد شكله وايد روعه ونعومي وراقي ، وقصت قصتها مدرجه وكان شكلها متغير وشعرها كانت مسويلها كيرلي وباف من الفوق وصدق كانت محلـوة وشكلهــا روعــه ..

ملاك : كانت لابسه فستان قصير الين الركبه لونه ليموني وحاطه ميك اب ليموني وكانت مستشوره شعرها ع برع وكان شكلها كيــووت

وفطوم : كانت لابسه فستان ازرق فاتح وبسيـــــــط وحاطه ميك اب واايد سمبل وكانت رافعه نص شعرها وكانت محلوه وكان وشكلها طــرر ..

وميثا : كانت لابسه فستان قصير تقريبا شرات فستان ملاك بس لونه زيتي واللون كان خباال على ميثا وكانت مسويه بف بشعرها وحاطه ميك خفيف وكانت محلوه ..

شيخه : كانت لابسه فستان عنابي وكان مخصر على جسمها وكان شكلها رووعه وحاطه ميك اب ورافعه شعرها كامل ومسويه حركه فيه وكان واايد محلوه ..

شما : كانت لابسه فستان برتقالي وحاطه ميك اب فنان و مسشوره شعرها وكان شكلها روعه ..

حصه : كانت لابسه فستان احمر وحاطه ميك اب احمر فــاتح ومسويه تسريحتها شرات ميره رافعه شعرها ومنزله بعض الخصلات وكان شكلها روووعــه ..

و عوشه + مريم + روضه +مهره + موزه + ام احمد كانوا كل وحده لابسه مخوره فناانه عاد كل وحده كانت احلى عن الثانيه ..

واخيـــرا العروس ظبيه : كانت لابسه فستان ودري روعـــــه وفي وايد حركات وشغل و وحاطه ميك اب خبـــال روعــه درجات الوردي ومدخلين فيه كمن لون وكانت مسويه بشعرها حركه غريبــه بس واايد كشخه وكان شكلها متغيــــــرر وكانت صدق محلوه لدرجه اظني هيه كانت احلى وحده فالعرس .. )

نزلوا كلهم تحت الا ساره وميره تموا ويا ظبيه الي كانت صدق صدق زايــغه من خاطر ، وكان واايد ناس ياين مر الوقت بسرعه وكانوا حاطين اغاني وحشره جان يتصل عبدالله بامه عسب يعطيها الدفتر وتوقع ظبيه ظهرت ام عبدالله وشلت عنه الدفتر وسارت صوب ظبيه


يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:23 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فـ الصوب الثاني ( صوب الريايل )
يمعه كان مستانس عالاخر والشباب مرتبشين ايولون وايبسون وحالتهم حاله جان ايهم عبدالله وهو ماسك الدفتر وتم يبارك ليمعه عاد هنيه يمعه صدق كان مستـــــانس من خاطر الكل سلم عليه وباركه والشباب تموا يلعوزونه وخلوه ايول وياهم والبنات وايجو من فوق شوافوا الشباب ايولون
ساره : آآخ يا قلبي ظبوي لحقي الشباب ايولون
ظبيه : حلفـــي
ساره : والله حتى ريلج يالس ايول
ميره : هيه هاذوه .. خخخخ .. شوفوا اخوي سلطان فديته
ظبيه : مـــــــالت اصلا يموع مقطعنهم كلهم
جان تحدر عليهم روضه
روضه : بنيات !! شو تسووون ؟
ساره : ههههه يالسين نطالع الشباب وهم ايولون
روضه : ههههههه هيه جي السالفه
شما : ههههههههه عبالي ظبيه بتي تشرد
ساره : خخخخخخخخخخ لا عاد هب لهاي الدرجه
روضه : يلا ظبوي اتجهزي بعد 5 دقايق بتنزلين
ظبيه : لالالا مــاابــاا استحي
ساره + ميره : ههههههههههههه شو عـ كيفج ؟
روضه : يلايلا بلا دلع
ظبيه : ساروه ميروه لا تودروني روحي والله استحي
ساره + ميره : اوكي فديتج
وعقب نزلوا ظبيه شوي شوي من الدري عن تطيح عليهم وجان يسمعون لحن اغنيه الجسمي دانه


كيف أفرط في الهوى دانه
غايةٍ للنفس مثمونه

في هواها الروح عطشانه
ولا رواها موردٍ دونه

شاربه من الحسن رويانه
لاخلت عيني من عيونه

كم تسوى نطقت لسانه
وان همس يامجمل شجونه

ماخذه من الوصف سلطانه
عاديات الحسن مرهونه

جارحه واتريض في اعيانه
فتنة للشوف مزيونه

كل حظ مسوده الوانه
والرموش احرار مسنونه

والمحيا برق وامزانه
من غليظ النوّ يسقونه

عنقه والعود طغيانه

مسرف والخصر مجنونه

وطاح كيد يكسي امتانه
من جمال الليل واسكونه

من الجدم للراس فتانه
ظلها ياعلي يفدونه

الشقا والهم وشيطانه
والغواني لي يمارونه

على طول دخلوها وكل العيون صوب ظبيه وظبيه قفطــــت وتمت تبتسم والمصوره يالسه اتصور عقب مشوها الين ماوصلت للكوشه ويلسوها والكل سار صوبها سلموا عليها وباركولها عقب تمن ساره وميره ويا ظبيه شوي عقب ساروا عنها << نذاله .. هع

صوب الشباب كانوا بعدهم مرتبشين ويرقصون عقب تعبوا جان يلسون ويسولفون كانوا
( سلطان + سيف +راشد + عبدالله +سعيد +خميس +مايد +عبدالرحمن + مايد+احمد +عبيد )
والريايل
( منصور +محمد + حميد +سالم+ يوسف)
غير الناس الي كانوا موجودين
صوب الشباب
يمعه : افففففف متى بيخلوني احدر ابا اشوفها
عبدالله : ههههههه اتريا شو وراك ؟
يمعه : ياربي حرمتي كيفي
عبدالله : طاعوا هااه اييه لاتنسى انها اختييه
يمعه : كاااانت اختك الحين هيه حرمتي
الكل : ههههههههههههههههههه
راشد : يموع اسميك انت سوالف
يمعه : هيه بنشوفك شو بتسوي لما بتملج على فاطمه
راشد : جب جب صخ
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
يمعه : عبود يالله عاد شوف متى بيخلوني احدر
سلطان : انزيين اتريا خل الناس يسيرون عيب بتحدر والناس موجودين
يمعه : عادي عادي
سيف : اعصابك ياريااال
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
خميس : يموع شرايك انا احدر بدالك
يمعه : ماتبا كـــــف ؟!
خميس : وللللل خلاص غيرت رايي
مايد : ههههه انتو بعد سوالف
عقب مر الوقت بسرعه وسارت الساعه 11 وهم على هاي الحاله كل شوي يمعه يحن يبا يحدر داخل والشباب يطنزون عليه
يمعه : اذا ماخليتوني احدر الحين يا انتحر يا اسير واحدر عليهم جي
سلطان : اوييييييه عبود ترى ها ميونون يسويها
يمعه : انت المينون ، يالله والله تعبت ابا احدر
فهاللحظه رن تلفون عبدالله على طول يمعه سحب التلفون ورد
روضه : بسم الله منو انت ؟ شكلي مغلطه بالرقم
يمعه : لالا خالوه انا يمعه
روضه : ههههههههههه وين عبدالله عيل ؟
يمعه : هاذو يالس عندي ، خالوه متى بتخلوني احدر ؟
روضه : انا داقه عسب يخلونك تحدر الحين
يمعه شق الحلج : صـــــــــــدق
سلطان : خخخخخ اكييد قالتله احدر
الكل : اكيــــــــد
يمعه : يلا عيل بااي فديتج
وسكر حتى بدون لايسمع ردها
يمعه : يلايلايلايلا بحـــــــــدر
الكل : هههههههه اعصابك يارياك
يمعه : بسير ارمس عمي سالم عسب اي وياي انتو ماتنفعون
الشباب : نحن بعد نبا نحدر
يمعه : يلا منـــــــاك ماشي
الشباب : ههههههههههههه
وسار يمعه صوب سالم وقاله انه بيحدر الحين وجي
وكان هالوقت تقريبا الناس كلهم ساروا بس الي باقين الاهل ، عقب حدروا ( يمعه + سالم +عبدالله +سعيد )
اول ماحدر يمعه عينه على ظبيه كان بيغمى عليه لما شافها اول مره يشوفها جييه صدق صدق تخبــــــل وظبيه استحـــــت واحمــــــررت سار صوبها جان يحب راسها
يمعه : مبروك فديتج
ظبيه وهيه مستحيه وياله ياله صوتها ينسمع : الله يبارك فيك
تم يالس وياها ويطالها عقب دخلوهم الميلس عسب يسولفون ويا بعض وياخذون راحتهم المصوره لحقتهم تمت اتصورهم عقب ظهرت جان تحدر البشكاره وحطت لهم الاكل وظهرت
يمعه سار صوب الباب وقفله
ظبيه : يموع ليش تقفله ؟
يمعه : باكلج
ظبيه : ههههههههههه ماتروم
يمعه : تتحدين ؟
ظبيه : لالالا ما اتحدى
يمعه : هيه اتحرى بعد
وجان يزخها من ايدها ويلسها ويلس حذالها
يمعه : واخيـــــرا سرتي لي وحدي
ظبيه : ...........
يمعه شل الاكل وتم يوكل ظبيه وظبيه كانت مستحيـــه
ظبيه : خلاص حبيبي والله شبعت
يمعه حط الصحن : شو شو شو ؟ دخيـــــلج عيدي الكلمه ماسمعتها عدل
ظبيه : هههههههههههه ماشي ماقلت شي

يمعه : وغلاتي عندج
ظبيه : استحي
يمعه : وفديـــــــــت الي يستحون يالله قولي
ظبيه وهيه مستحيه : حبيبي
يمعه : بعد مره بعد مره
ظبيه : يمــــــــــوووع
يمعه : عيون يموع روح يموع قلب يموع انتي
ظبيه : بــــس عاااد

من الصوب الثاني فالصاله العوده
الشباب حدروا وكانوا مرتبشين الي ايول والي ايبس والي يغني
ساره وميره كانوا يالسن ويا بعض يسولفون من حدروا الشباب ساره ظهرت وسارت صوب المطبخ لأن امها قالت لها اتيب مااي حق يدتها موزه وهيه فالمطبخ يالسه ادور الكوب وهيه تتحرطم مره وحده شمت ريحه عطــر رجالي هب غريبه عليها وحست بإيد يودت حلجها وتسحبها هنيـــــه انصدمت وبغى يغمى عليها وكــانت خايفه صدق
وتمت عيونها اتدمع واتحاول ترمس بس ماتروم
من كثر ماهي كانت زايغه سكرت عينها وماحاولت اتبطلهم ويوم حست انها استقرت فمكان واحد << لأن هالشخص كان يسحبها ..
على طول بطلت عينها وانصدمت


كـــــات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:25 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس عشر


ساره وميره كانوا يالسن ويا بعض يسولفون من حدروا الشباب ساره ظهرت وسارت صوب المطبخ لأن امها قالت لها اتيب مااي حق يدتها موزه وهيه فالمطبخ يالسه ادور الكوب وهيه تتحرطم مره وحده شمت ريحه عطــر رجالي هب غريبه عليها وحست بإيد يودت حلجها وتسحبها هنيـــــه انصدمت وبغى يغمى عليها وكــانت خايفه صدق
وتمت عيونها اتدمع واتحاول ترمس بس ماتروم
من كثر ماهي كانت زايغه سكرت عينها وماحاولت اتبطلهم ويوم حست انها استقرت فمكان واحد << لأن هالشخص كان يسحبها ..
على طول بطلت عينها وانصدمت

ساره : سلطان شو تسوي والله خرعتي
ويلست اتصيح وكانت شيلتها طايحه والعباه مبطله
سلطان مسح دموع ساره : فديتج لاتصيحين خلاص
ساره : ليــش جي تسوي والله خرعتني
سلطان : اشتقتـــــلج
ساره : انزين جي تسوي فيه ؟!
سلطان : سيري شوفي تلفونج حرقته من المسكولات والمسجات بس ماشي فايده
ساره : اصلا مادري وين فاره مبايلي
سلطان : شاطره الحين بغنيلج اغنيه شاطر شاطر
ساره ابتسمت وتموا ساكتين خمس دقايق ولاحظت ان سلطان كان يتأملها وعرفت واكتشفت ان شيلتها طايحه والعباه مبطله قفطــــــــت واحمـــــررت جان اتلف الشيله واتسكر العباه
سلطان : ياويـــــل حالي محلوه
ساره استحــت : عيونك الحلوه انت بعد محلوو
سلطان : صــــدق !!
ساره : هيه
سلطان عق السفره وتم يحرك شعره : جي شكلي احلى ولا قبل ؟
ساره بغت اتموووت اتخبلت على شكله : ههههه شو تبا تغايظني بشعرك ؟
سلطان : يفداج الشعر وراعي الشعر
وتم يطالعها ويبتسم وهيه تمت اطالعه فعيونه
ساره توها تنتبه : اويـــــــه انا بسير اخاف حد اي ويشوفنا ( صدت عسب اتسير جان سلطان يسحبها )
سلطان : ويــــــن انا لين الحين ماشبعت منج ؟
ساره : شو قالولك عني وجبه هاهاها
سلطان : عســـــل والله عســـــل شراتج
ساره قفطت
سلطان : متى اخلص من هالجامعه الزفته واملج شرات يموع يا حيك يا يموع والله اني حاسدنك
ساره دزته : بـــس عاد تراني اتأخرت
سلطان ظحك عليها جان هيه شوي تبتعد جان يصارخ : والله احبـــــج
صدت صوبه وتمت تظحك على خباله
سلطان وشكله تذكر شي جان يربع صوبها ويودها
ساره : سلطون خلاص هدني
سلطان : بلاج اتذكرت شي
ساره : شوو ؟
سلطان : ترى هالاسبوع كله شباب فـ بيتكم ومن بينهم مايد بليـــــز لاتظهرين جدامهم تراني اغار عليج
ساره ابتسمت : من عيوني
سلطان : تسلملي هالعيون الجتاله
ساره : يالله تامرني بشي ثاني ؟
سلطان : هيه
ساره وهيه مستغربه : شو ؟
سلطان : ابا بــــــوسه
ساره احمــــــررت واستحت من خاطر ، صفحته بالخفيف على خده وشردت ، سلطان تم يظحك عليها ويتفداها
عقب ساره ردت المطبخ وخذت الكوب وترسته ماي وسارت جان اتشوف مايد فالدرب يودها
مايد : هلا ساروه
ساره بدون نفس : اهليــن
مايد : شحالج ؟
ساره : بخير وعافيه ، ومن صوبك ؟
مايد : يعله مدييم ، حالي متعذب من دونج
جان تطالعه بنظره
مايد : بــــلاج ؟ والله احبج متى بتحسيــــن ؟
ساره : ..........
جان يتقرب شوي : ســارووه انا ارمسج ( وتم يتقرب )
جان ساره اتشل الكوب وتصب الماي فـ ويه مايد وخيست ويهه بالماي وشردت داخل وتمت تظحـــــــك
ميره شافتها وهيه تظحك بصوره غريبه
ميره : الحمدالله والشكر ، بلااااج ؟
ساره : ههههههههه بقلج شي سويته عجيييب الصراحه
ميره : شو ؟
ساره : شفت مايد برع يا ويودني اونه احبج وحسي فيه ومادري شو من رمسته هااي
ميره تقاطعها : انزيــــــن
ساره : جان يتم يتقرب وانا كنت ميوده كوب فيه ماي بارد حق يدوه موزه جان اصب الماي فويهه شكله كان يظحــــك
ميره : ههههههههههههههههههههههههه زين سويتي فيه عسب جي اتأخرتي
ساره : هيه ، ميروه سيري يبي الماي حق يدوه اخاف اظهر
ميره : هييه هييه عسب اكون انا الضحييه
ساره : ميرووه بليـــــــزز
ميره : اوكي بس اذا صارلي شي ياويـــــلج
ساره : ههههههه اوكي
جان ميره تظره وهيه زايغه عالآخر
حدرت المطبخ وشلت الكوب وترسته ماي كانت يوعانه جان تسير وتبطل الثلاجه عسب تدورلها شي تاكله
جان يحدر عبدالله شاف وحده مبطله الثلاجه تحراها ملاك قال بيلعوزها << ترى ملاك اصغر عن عبدالله بوااايد وهو يعتبرها شرات ظبوي ووايد يلعوزها ..
جان يسير ويود خصرتها ويسحبها هنيه ميره اتيبست ماعرفت شو تسوي وعبدالله كان يرمس
عبدالله : شو اهلج مايعطونج اكل فـ كويت يايه اتخلصين اكل بيتنا
ميره : .......
وعبدالله تم يرمس واستغرب ان ملاك ماترمس ولا طايعه تسوي شي جان يلفها صوبه انصدم لما شافها عينه طاحت فعينها تم يتأمل عيونها السود وهيه منصدمه ماتدري شو تسوي ومتيبسه فت مكانها
عبدالله قفـــــط من خاطر : السموحه الشيخه والله ماكنت ادري
ميره : ........
بس الي سوته شلت الكوب وظهرت من المطبخ

عبدالله تم يفكر يعني منو هاي تم متخبل على شكلها وعلى عيونها الحلوات وهو صدق متفشل من عمره

ميره حدرت الصاله وهيه صدق مفوله ومسطله عالآخر
ساره : ميروه بلاج ؟
ميره : ..........
ميره عطتها الكوب وتمت ساكته وكل شوي تسرح وتتذكر الحركه
ساره سحبت ميره وتمت اتحن عليها الين ماميره خبرتها بالي صار فالمطبخ ،ساره تمت تظحــــك على ميره عقب ياها فظول اتعارف منو ها الي جي سوابها وخلاها تتخبل
عقب مره وحده ساره وهيه شكلها توه تتذكر شي
ساره : اوووه وين الماي يبيه الحين يدوه بتغسل شراعي
ميره : هااه هاذوه وياي
ساره وهيه تسحب الكوب عنها : هااتيه
ساره شلت الكوب وسارت عطت يدها
موزه وهيه تصارخ : تو الناااس ان مايبتيه بعد احسن
ساره : السموحه يدوه
موزه : لالا ليش تعبتي عمرج ، اخااف بعدين يستويبج شي
ساره : انزيين يدوه قلتلج السموحه بعدين شفت قطوه برع خرعتني اتريتها تسير وبعدين ييت
موزه : مـــاالت بنات آخر زمن قالت اتخاف من القطوه اونه
ساره : صدق انزيين والله تخرع
ملاك داشه عرض : هيه صح القطوه وايد اتخرع مامي
موزه : هههههه سكتن سكتن اسميكن يالبنات منكر على قولة ولدي خميس
خميس كان يالس حذال يدته وحبها على راسها : فديتج يا يدوه شفتي عاد انا الي اعرف البنات عدل
ملاك : واااي عداال
خميس : هههه يدوه هاي بلاها ؟
موزه : اشدراني ابها خلها خلها ها منكر من مناكرهن
خميس واليده : ههههههههههههههههههههه

صوب ظبيه ويمعه
ظبيه : يموع حياتي
يمعه : يا ويـــــــل حــاالي ، عيون يموع قلب يموع آمري
ظبيه : امممم خاطري اظهر
يمعه : تدرين والله توني ياي بقلج سيري لبسي عباتج بنظهر
ظبيه : بس وين بنسير ؟
يمعه : اي مكان يعيبج
ظبيه : بس الحين الساعه 11 ونص !!
يمعه : عادي الشيخه ظبيه بنت سالم الـ ... مشرفتنهم اليوم
ظبيه : ههههههههههههههه
يمعه : فديـــت هالضحكه اناا
ظبيه : بس عاد من الصبح تتغزل فيه
يمعه : لو مااتغزل بحرمتي اتغزل بمنو ؟
ظبيه : امممم مادري سؤال صعب
يمعه حبها على خدها : فديتج والله اني احبــج مـووت
هنيه ظبيه احمــــررت وتمت ساكته ونزلت راسها
يمعه : هههههه امـووت فيج لما تحمرين
ظبيه دزته ونشت من مكانها : بــس عاد
يمعه مسكها من ايدها وسحبها وهيه طاحت فحظنه
يمعه : وي وي وي كم بعيش انا حبيبتي طايحه فـ حضني
ظبيه وهيه تحاول تنش بس يمعه ايودها
ظبيه : يمــووع عن الحركات بسير ابدل وبي والله الفستان ملعوزني
يمعه : بي ويااج اخاف اتظيعين بعدين بموت بدونج
ظبيه : هههه شو اظيع !! ، وبعدين بسم الله عليك من الموت نساك الموت يا قلبي
يمعه : اوكي عندج 5 دقايق بسرعه بدلي ولبسي عباتج وتعالي انا بسير ايلس فالصاله
ظبيه : اوكي فديتك
وتوها نشت عسب اتسير جان يزخها يمعه
يمعه : ويــن بوستي يا حرمتي المصون ؟
ظبيه : ههههههه حلوه هاي حرمتي المصون
يمعه : انزين ابا بوستي
ظبيه : عيــب ماشي
يمعه : لا والله لو جي عيل لاتسيرين
ظبيه : يمــووع عن الحركات
يمعه : والله ان مابستيني بزعل
عاد هنيه ظبيه اتوهقت ماعرفت شو تسوي تبوسه ولا اتخاف لو ماباسته يزعل وبنفس الوقت تستحي تبوسه جان تقول فـ خاطرها ببوسه وامري لله جان اتبوسه وتشرد وهو تم يظحك عليها وتم يتفداها

عقب سار يمعه صوب الاهل ويلس وياهم
يمعه : مرحبآآ مرحبآآ منورين والله
الكل : هههههههههههههههههه
خميس : يموع ها تأثير الحرمة عليك
يمعه وهو يظربه : عنلاتك يالثور
سيف : لو الحرمه جي تسوي عيل مابعرس
موزه : جــب يلا جــب اونه مابيعرس اخاف انت اول واحد اتي واتقول ابا اعرس
الكل : هههههههههههههههههههه
سلطان : يدوه يدوه ( ويسير ويلس عندها ) يدوه انا ابا اعرس
موزه : صــخ صــخ اول خلص دراستك عقب فكر فالزواج والله يعني منو الي بيصرف عليها ابــوك ؟!!
سلطان : هيه عيل ابوي حق شو زين
موزه وهيه تظربه بعصاتها : اسكــت زين منه رباك وخلاك ريال
الكل : ههههههههههههههههههههههه
موزه : يمــوع وين بنتي ظبـوي ليكون كلتها
يمعه : هييهييهيي افاا انا اكل قلبي وروحي وعمري
موزه : احلــف انت بــس عيب لا تتفدا حرمتك جدام الياهال ( وهيه تأشر عالشباب كلهم )
الشباب كل واحد منهم يطالع الثاني ولا مره وحده : هههههههههههههههاااااااااا اااااااااااااااااااي
موزه + يمعه : بسم الله بــلاكم ؟!
الشباب : الحين نحن ياهال !!
البنات : ههههههههههههههههههههه
ملاك : هيه ياهال
عبدالله : جب جب لو نحن ياهال انتي شو ؟
ملاك : بيبي
راشد :آآي بطني آآي دخيلج ملوكه سكتي بطني عورني
الكل : ههههههههههههههههههه
ملاك : راشد تدري اشقد انت سخيــف !!
راشد : اشقد يالكويتيه
ملاك : بلاهم الكويتييين ؟
راشد : ماقلت شي بس قلت اشقد يالكويتيه
ملاك : هيه عبالي بعد
راشد : حــللفي انتي بس مابقى الا ( جان يطنز عليها ) بيبيات يرمسون
الكل ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههه
موزه : رشود خلاص بلاك عالبنت حليلها ( وهيه تصد صوب ملاك ) تعالي فديتج تعالي يلسي حذالي
ملاك ظهرت لسانها لراشد والشباب تموا يظحكون على حركاتها وسارت ويلست عند موزه وحبتها على راسها
ساره : افــاا يدوه خلاص نسيتيني !!
سيف : ههههههههه انتي صرتي مال اول
الكل ماعدا ساره : ههههههههههههههههههههه
ساره : ماعليه سيفوو انا مال اول هااه
سيف : ههههه وفديــت ماي سيس الدلوعه
موزه : تبا مااي ؟
الكل ماعدا موزه : ههههههههههههههههههههه
سيف : ههههه يدوه ماي يعني يعني
راشد : يعني يعني ماودك تجينا يعني
الشباب : مااااال اول
راشد : ادري انزين
مره وحده ميثا و ملاك صرخوا : واااااااااااااك قفطه
الكل اطالعهم هم الهنتين قفطوا من خاطر


يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:26 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تــــابع //..


موزه : ســاروه يبي ماي حق اخوج بس لاتتأخرين شرات مساعه
ساره : ههههههه يدوه ماي بالانجلش يعني مالي
موزه : مـــــــاالت على العنجلش مالكم
راشد : هههههه حلوه هاي العنجلش
موزه : جب جب صــخ
راشد قفط وسكت
موزه : يمــووع وين ظبيــه
يمعه : سارت فوق اتبدل
موزه : اشعنــه انشالله انتو ماعرستوا ليكون تبا توديها بيتكم
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ه يسويها
يمعه : هاهاها لالا يدوه بس قلنا بنظهر شوي
موزه : تدري الساعه كم الحين ؟
يمعه : هيه الساعه 11 ونص
موزه : ماعنا بنات يظهرن انصاف الليالي
يمعه : لا بالله ظهرنا اليوم
موزه : شـــــــوو !!
يمعه : هيهيهي ماشي فديتج بس كنت ارمس عبدالرحمن
عبدالرحمن : شف شف شف
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
موزه : عبدالرحمن بلاك ياولدي اتشفشف ؟!
عبدالرحمن : هههههههههههه ماشي ماشي
يمعه : هيه جي ابااك ، انزين يدوه بسرعه مابنتأخر
موزه : مـــااشي
يمعه : يــــــدووه الله يخليج
موزه : هههههههههههه اسميك حركات حق حبيبة القلب تترجى ويا هالراس خبر امها يمكن ما اتطيع
يمعه : انشالله يالعيوز فديتــج والله
موزه : عيز حيلــك الحين انا العيوز ؟
يمعه : لا فديتــج انتي بعدج في عمر الزهور
الكل : ههههههههههههههههههههه
موزه : اسميك بياع رمسه نش نش
وفهاللحظه نزلت ظبيه وكانت لابسه مخوره ورديه رووعه ومسحت ميك ابها بس كانت متجحله وحاطه اي شدوا وردي فاتح وقلوس وردي كــان شكلها خبــاال
الكل كان يطالعها
يمعه : عيــوونكم عيــوونكم اخااف تحسدون حرمتي
ظبيه استحت وتمت مبتسمه
موزه : مشالله نزلت العروس
يمعه : وفديتـــها
عبدالله : ايه ايه تراااك مصختها جنك ناسي انها اختي
يمعه : ياخي ذليتنا كانت اختك الحين هيه حرمه يمعه
الـ ....
عبدالله : لا والله
يمعه : والله
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ظبيه كانت ميوده عباتها سارت دخلت الميلس وماكان فيه حد لبست العباه وعدلت شكلها وظهرت
يمعه سار صوبها وشبك ايده بايدها وقال للكل : يلا بــااي
الكل : بــاي
وظهروا الثنائي ( ظبيه ويمعه ) وسار ركبها سيارته البورش العنابيه وهو ركب وشغل السياره وترياها تحر عقب حركوا ، يمعه كان كل شوي يصد صوب ظبيه
ظبيه : يمــووع وبعدين شوف جدامــك
يمعه : هههه كل هالجمال وتبيني اصد جدامي !! شو مينون انا
ظبيه : يمــووع ترى ثاني مره مابركب وياك
يمعه : خــلاص خــلاص ، هيه صح ظبوي بتحصلين ورا شي جيسه هديه مني لج
ظبيه ابتسمت : ثــاانكس حبيبي
يمعه : صد صوبها : وااي فديــت هالمنطوق ، ولكم عيوني لفت ظبيه ورا وشلت الكيس وبطلته وحصلت مبايل نوكيا آخر موديل وحصلت ظرف بطلته وكان رقم اتصالات وكان الرقم شيوخي عجيـب الصراحه ظبيه استانست
ظبيه : يــاااي كشخه ، تسلم فديتك
صد يمعه صوبها وابتسملها ابتسامه حب : تستاهلين اكثر والله
عقب وقف صوب باسكن وقالها شو تبا وجي
عقب نزل وطلبله وطلب لظبيه عقب خذ الطلبيه ودفع جان يرد ويركب السياره
عقب تموا يحوطون شوي فالسياره جان تلفون يمعه ايررن
يمعه : هلا والله
روضه : اهلـيـن انت ماتقلي وينك شال بنتي وشارد
يمعه : ههههههههه خالو بنتج فالحفظ والصون
روضه : متى بتون انشالله ؟
يمعه : بعدي ماشبعت منها ( وصد صوب ظبيه وتم يطالها وهيه اطالعه وتبتسم )
روضه : يلا الحين ردوا وانشالله باجر تعال خذها ودها اي مكان تبا
يمعه بخبث : اي مكان اي مكان ؟!
روضه : يمــووع عن الحركات ييب بنتي بسرعه
يمعه : هههههه خلاص دقايق وانكون فالبيت
روضه : يلا عيل فداعه الله
يمعه : فداعة الرحمن
سكر الخط عن روضه ووجه سيارته لبيت قوم ظبيه وتم يسولف ويا ظبيه

صوب بيت قوم ظبيه ( سالم )
محمد : يلا عيل نحن بنترخص مبروكيــن
روضه + سالم : لا شو تموا شوي ، الله يبارك فيك عقبال عيالك
محمد : لا شو وايد اتأخرنا
سالم : خلاص برايك
محمد : روضه لو ما عليج امر تزقرين الحرمه
روضه : انشالله
سارت روضه وزقت عوشه وقالت لها انهم بيسيرون
عقب روضه زقرتهم كلهم عسب يسيرون
وهم ظاهرين وصلت سياره يمعه ونزل ونزلت وياه ظبيه
سالم : الحمدالله عـ السلامه
يمعه :ههه الله يسلمك
سالم : مووول ما اتأخرتوا
يمعه : صدق عيل خلنا نرد يلا ظبوي ركبي
سالم : ايييه يالخبله عن الحركات الزايده
يمعه: ههههههههههه الا وين امي ؟
سالم : سارت البيت
يمعه : صدق !!
سالم : لا جذب مسود الويه يعني بجذب عليك
يمعه : هههه لا محشوم انزين يلا عيل انا بعد بترخص
سالم : الله وياك
يمعه سلم عـ الكل وسار صوب ظبيه وهمس ف اذنها : لاترقدين ابا ارمسج
ظبيه : اوكي
يمعه : يالله فداعة الله
الكل : فداعة الرحمن
عقب كل واحد ركب سيارته وتوجه لبيته

فـ سياره سيف
سيف كان يرمس سلطان بالفون
سيف : مايخصني اتي وترقد ف بيتنا يعني اتي
سلطان : ياريال ترى ف اي لحظه بظارب ويا ها ميود
سيف : اووووه سلطون يلا عااد تعال
سلطان : لالا لاتحاول انشالله من صباح الله خير بتشوفني فبيتكم
سيف : سلطووون تعاااال
سلطان : ماابااا
سيف : خلاص برايك يالحمار
سلطان : ههههههه خيبه حمار مره وحده
سيف : تراها قويه هاه
سيف + سلطان : ههههههههههههههههه
سلطان : يلا عيل انا بخليك
سيف : اوكيك
سلطان : جااو
وسكروا الخط
وكل واحد منهمن وصل البيت
فـ بيت محمد
البنات كلهم قالوا بيرقدون عند ساره عسب يسهرون ويا بعض ويسولفون ويشوفون فلم
والشباب قالوا بيرقدون عند سيف


يعني فـ حجرة ساره ( ميره + ساره +ملاك +فاطمة + ميثا +شيخه )
وفـ حجرة سيف ( عبدالرحمن + مايد + خميس +وسيف + وراشد )
وكان الجو فالحجرتين ربشه وسوالف وتطنيز يعني صدق صدق كانوا مستانسين
صوب حجرة البنات طبعا عقب ماكل وحده اتسبحت وبدلت ولبست بجامتها كانوا يالسين يسولفون كلهم ويا بعض الا ملاك وميثا كانوا رواحهم


( وقفه : ترى ملاك وميثا واايد ويا بعض ويخبرون بعض بكل شي صدق انهم بعاد عن بعض بس القلوب قريبه )

شيخه : شرايكم نسير نشوف فلم سمعت سيف شاري فلم رعب رووعه
الكل : هيه يلا

شيخه : اوكي سارونه حبيبتي سيري ويبي الفلم والله انا عيزانه
ساره : امممم اوكي
وسارت ساره ودقت باب حجرة سيف ، وظهر راشد وقالتله تبا الفلم قالها انهم هم يبون يشوفونه تمت تضارب وياه شوي عقب عطاها فلم ثاني، ردت ساره حجرتها وشلت الفلم وياها وبطلته وتموا يطالعونه الين ماخلص عقب سكروا التلفزون وتمن يسولفن عن الفلم والي عيبهن جان مره وحده يسمعون دق عالباب

دق دق دق

ميره : بسم الله منو ياي هالحزه ؟
ساره : وييي انا اشدراني
فاطمه : انزين سيري وبطلي الباب
ساره : لالالا انا خااف ، ملوكه سيري
ملاك : لا والله عسب يظهرلي هالوحش
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ميثا : اووه فتحوا الباب حشرونا
فاطمه : خلاص خلاص انا بسير بس حد اي وياي
ساره : ههههههههه بصراحه ظهرتي انتي بعد خوافه ، ميروه سيري وياها
ميره : لالا اميه ابا عمري
فاطمه : اوووه وبعدين يالله
ساره : عموو سيري وياها
شيخه : لالالا انا عيزانه مافيه انش
فاطمه : خلاص خلاص بسير روحي
جان تسير وتلبس شيلها وتفتح الباب ، اول مافتحته انصدمت من الي جافته جان اتسكر الباب فويهه وردت داخل
شيخه : بسم الله منو كان عالباب؟
فاطمه : ..........
ملاك : قلتلكم الوحش مااااااااااامي ، ابا امي وابوي
بيتكم مسكون اهئ اهئ
الكل ماعدا ملاك : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ميره : فطووم بلاج ردي منو عالباب ؟!




كــــــــات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 12:28 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع عشر

فاطمه : ......
ساره + ميره : فطـــوووم
فاطمه : ها ها بلاكم ؟
ميثا : انتي الي بلاج من الصبح يزقرونج
فاطمه : اوويـــــــه
الكل : بـــلاااج ؟
فاطمه : راشد كان عالباب
ساره : هههههههههههههههه مالت عليج صكيتي الباب فويه ماي براذير
الكل : هههههههههههههههههههه
فاطمه : سيري بسرعه حرااام اكييد واقف بسرعه ( وهيه اتدزها )
ساره : اففف انزيين انزيين
سارت ساره عند الباب وشافت راشد واقف وهو شاق الحلج
ساره : هلا باخوي الغالي
راشد : احم اهليــن
ساره : خيــرر في شي ؟
راشد : لا بس بغيت اشوف حرمتي
ساره : شووو اي حرمه ليش انت متى عرست اصلا ؟
راشد : ههههههههههههه قصدي خطيبتي يالخبله
ساره : اهــاا عيــب
راشد : طاعوا منو بيعلمني العيب
ساره : ههههههههههه يلايلا
راشد : ســاارووه بليــــزز بس شوي
ساره : يعني ماشفتها يوم فتحتلك الباب
راشد : ههههه وانا لحقت اشوفها على طول سكرت الباب فويهي
ساره : حليلها تستحي
راشد : انــزين زقريها
ساره : مــااشي لاتحاول
راشد : ســاااروه حـــرام بس 5 دقايق
ساره : خييييييييييبه 5 دقايق وااايد
راشد : جب جب يلا زقريها
ساره : سير ترى بزقر امايه
راشد : بشـــوتج
ساره : هههه عيل دور عحد غيري يزقرها
راشد : اووووووه يلاااا
ساره : طاالع الساعه كم الحين الصراحه ما اثق فيكم
راشد دزها بالخفيف : سيري ولــي بسرعه بس بسلم عليها يالله عاد
ساره : اوكــي
ردت ساره وحدرت حجرتها وشافت فاطمه وسارت صوبها وهمست بإذنها : رشود يبا يسلم عليج
فاطمه احمـــررت : لالا شو استحي
ساره : فطــووم يالله عاد بسرعه
فاطمه : ايــه مابا لاتوهقيني
ساره : ههههه انزين انا بي وياكم بس سلمي وسيري الله يخليج حشرني
فاطمه : فديته والله
ساره : جب جب ماعنا بنات يتفدون شباب
فاطمه : هههههههههه انزيين
ساره : يلا بسرعه
فاطمه : انزيين لاا
عقب سارت فاطمه وعدلت شكلها ولبست الشيله وتعطرت وسارت طبعا ساره سارت صوب راشد قبلها
راشد : افففففف نعم انتي ليش يايه ؟
ساره : هههههه اصلا بدوني جان مابتي ويا هالراس
راشد : جب جب افف وينها لااا
ساره : اتريا عالبنت شوي
هنيه ظهرت فاطمه
ساره : كللللوووش واخيرا شرفت الست فاطمه
راشد : شششش سكتي فظحتينا
فاطمه + ساره : ههههههههههههههه
راشد : وفديت هالضحكه انا
ساره : تسلم ياخوي
راشد : جب انتي ، احم شحالج فطيم ؟
ساره : يا وييل حالي يدلعها بعد
فاطمه : يسرك حالي ومن صوبك ؟
راشد : يعله مدييم ، والله تمام دام ان حالج يسرني
ساره : احم نحن هناا
راشد : انزيــن ماقلت شي
ساره : ههههه بس اذكرك
فاطمه : يلا عيل انا بحدر الحجره
راشد : لالا ويــن تمي شوي
فاطمه : بسيــر ارقد
راشد : خلاص عيل برايج ، تصبحين على خير حياتي
ساره : احم
فاطمه احمــررت : وانت من اهله
( وصدت ودخلت الحجره )
راشد : بلاج واقفه يلا اجلبي ويهج
ساره : ههههههه الحين اجلب ويهي هااه
راشد : ههههه يلا جااو ماي سيس
ساره : جاااو
وحدرت ساره الحجرة عقب كل وحده انسدحت فمكان جان ساره اتسكر الليت ويرقدون



فـ حجرة الشباب حدر عليهم راشد كانوا بعدهم يشوفون الفلم
عبدالرحمن : كل ها انت فالحمام !!
مايد : ههههههههههه شكله ياله اسهال قوي
الكل : ههههههههههههههههه
راشد : الله يخسكم سرت حجرتي يبت مبايلي
خميس : ايوااا بـــس !!
راشد وهو رافع حياته : بلاكم عليــه ماسويت شي
سيف : شــــــف شــــــــف
عبدالرحمن يكمل: شــــــــف
مايد : بلاكم اتشفشفون ؟
خميس : ماشي ماشي يدوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
راشد : الله يخسكم لاتعلقون على يدوتي فديتها والله
وعقب تموا يسولفون وراشد شل تلفونه وطرش مسج لفاطمه

ونين الشوق في صمتي,,
"نطق لحظه" "أنا مشتاق"
" أنا الملهوف" لو تدري
,,حنيني منبعه قلبي ,,
" حلفت " أبقى على ودي
أصون.. "العهد والميثاق"
ولو جفت بي عروقي تظل بدنيتي؛
غـااالي.,

وعقب يلسوا الشباب يكملون الفلم ولما خلص سولفوا شويه وعقب كل واحد رقد


تقريبا عالساعه 3 ونص الفير كل ابطال قصتنا رقدوا

فـ اليوم الثاني ( يوم السبت )
الساعه 8 الصبح موزه كانت يالسه تحت هيه و شما وعوشه ومريم وفالصاله الثانيه كانوا محمد و يوسف و منصور
فالصاله العوده الي فيها الحريم
موزه : وينهن البنات ؟
عوشه : اكيــــدد رقود
مريم : حليهلن البارحه تعبن فالملجه
موزه : يعلهن بريل يخليهن ينشن الساعه 5 الفير
عوشه + شما + مريم : ههههههههههههههههه
شما : عاد 5 واايد
مريم : هيه والله
موزه : يستاهلون مسودات الويه
شما : حليلهم والله
موزه : حلهم حلول ببطنهم
مريم + عوشه +شما : هههههههههههههههههه
عوشه : بسير اشوف البنات
شما : لالالا يلسي انتي انا بسير
عوشه : برايج
نشت شما وسارت وركبت الدري وتوجهت صوب حجرة البنات دقت الباب بس لامجيــب .. هع
تمت ادق الباب الين ما ساره بطلت لها الباب
شما : ســااروه بعدكم رقود ؟
ساره بكسل : هيــه
شما : يلا فديتج قومي البنات وتعالوا تحت اتريقن
ساره : اوكي
جان اتسكر الباب وردت ساره ورقدت ولا قومت البنات ولا شي
وشما سارت صوب حجرتها وشافت وجدان واعيه
شما : وفديــت بنتي تعالي ماما تعالي
وسارت وجدان فحضن امها
وشلتها شما سارت الحمام وغسلت ويها وسحت شعرها وبدلتها لبستها تنوره بيجيه قصيره وعليها قميص احمر في رسومات بيجيه فالنص وعليه كاب بيجي كان شكله عجييييييب وهيه بعد طالعه كيـــــووت شلتها ونزلت تحت وكانت حصه توها حادره هيه وعبيد وريلها احمد
شما : مرحبآآ
حصه + احمد : مرااحب
سارت حصه وسلمت على شما
وتمت تسأل عن الحال وعقب حدر احمد وسلم على يدته موزه وعقب سار صوب الريايل

حصه :فديتــها وجدان حبيبتي تعالي
وجدان سارت صوب حصه جان تسلم عليها حصه وهيه تأشر على عبيد
حصه : ها ولدي عبيد ( وهيه تصد صوب عبيد ) عبيد ماما العب ويا وجدان هاي بنت خالتي
عبيد : ههههه ماما شعرها غااوي
حصه : هههههههههه قول ماشالله تحسد البنت الحين
الكل : ههههههههههههههههههه
عبيد : وجدان تعالي بنسير بررع نلعب
شما : بس لاتسيرون خاري البيت
عبيد + وجدان : انزيــن
عقب ظهروا عبيد ووجدان يلعبون جان يحدر سلطان ويا امه البيت، ام احمد حدرت الصاله وسارت صوب الحريم وسلطان وقف صوب عبيد و وجدان وشاف وجدان وعبيد يلعبون مع بعض
سلطان : ههههه عبيدوه حصلتلك وحده غااويه
عبيد : احم تتحداني
سلطان : هههههههههه هيه اتحداك ويا هالراس
عبيد : خلاص هاي وجدان انا بحيرها لي
سلطان : ههههههههههه والله ياهال اخر زمن
جان يحدر الصاله شاف الحريم سلم عليهم عقب سار صوب الريايل بعد سلم عليهم ويلس شوي وياهم وعقب سار فوق صوب حجرة سيف جان يدق الباب بالقوو لدرجه ان البنات تمن يتحرطمن ونصهم نشوا من الحشره الي كان مسويها

اول ما سيف بطل الباب سلطان شرد
سيف تم يتحرطم : من صباح الله خير يلعوزون الواحد الخواف الي يالس يدق الباب خل يظهر احسنله والله لراويك بس خلني اعرف انت منو
سلطان يالس يسمع رمسه سيف وناقع عليه من الظحك
رد سيف وقفل الباب ورد لشبريته عسب يرقد جان يرد سلطان ويدق الباب بس هالمره اقوى عن مساعه جان يحس ان حد بيبطل الباب جان يشرد المره الثانيه هنيه سيف صدق حرج والشباب الي وياه نصهم نشوا وتموا يتحرطمون
سيف : بس لو اعرف منو هالثور الي جي يالس يدق الباب
جان يرد ويقفل الباب هنيه سلطان تم يظحـك جان ينزل وهو يالس يظحك
محمد : ها سلطون بلاك تظحك شو مسوي اعترف
سلطان : ههههههههههه الحين بتشوف اتريا 10 دقايق بس
احمد : ليكــوون !!
سلطان : ههههههههههههه اتريوا بلاكم مستعيلين ؟!
تقريبا عقب 5 دقايق نزلوا الشباب
( سيف + عبدالرحمن + مايد + خميس + راشد )
وكلهم كانوا يتحرطمون واشكالهم اتظحك
سيف : انا بس ابا اعرف منو هالثور الي كان جي يدق الباب ؟!
فهاللحظه البنات بعد نزلن وهن يتحرطون : شو هالبيت من صباح الله خير حشره ودق و و و
محمد : هههههه بلاكم تتحرطمون ؟
سيف : في حد يوعي جي ؟ هذا هب ايد عليه يعل ايده الكسر والله خل الرقاد ينسانا وينسى اليوم الي عرفنا فيه
سلطان : حرااام عليك لاتدعي عالريال ( وجاان يظحك )
خميس : صدقه سيف ها هب انسان ها حيوان
راشد : ثور ثور
جان محمد +يوسف +احمد + حميد +منصور يطالعون سلطان مره وحده جان سلطان ينقع من الظحك
الشباب : لاتقولون انه هو
سلطان : شوو شوو انا مايخصني
وجان يربع ويظهر برع والشباب ورااه والحريم والبنات يظحكون عليهم
ميره وساره كانوا يتصاصرون
ميره : فديتك يا خووي الله يكون فعونك بس تستاهل حد يوعي جي
ساره : اووووووييييه حراااام بيذبحونه ميروه سيري دافعي عنه
ميره : ولـــــــي شفتيه شقايل كان يدق الباب يستااهل
ساره : حـــرااام
ميره : هههههه ابا اشوف شكله وهو ينظرب اتخيلي رشود +ميود + خموس + عبدالرحمن +سيفو على سلطون
ساره : خيبــــــــــــه 5 على 1 فديتك يا سلطون
ميره : ايييه ايييه حدج عاااد
ساره : هييهييهيي سووري نسيت .. هع
تعالي نسير حجرتج ونشوف اشكالهم وهم يركضون
ساره : يلايلا
وعلى طول ساروا ساره تمت تربع وميره وراها لين ماوصلوا ساره وايجت تمت تظحك حليله بعده يركض شوفي شوفي عبدالرحمن شوي وبيوده
ميره : ههههههههههه اشكالهم اتظحك
ساره : ويت بيب الكيمرا وبي
ميره : بســــررعه
جان اتسير ساره واتظهر الكام وبطلته وتمت اتصورهم فيديو وهيه تظحك على اشكالهم
جان مره وحده الشباب ايودون سلطان
ساره : لاااااااااااااا
ميره : اويــــــه رحت فيها يا خوووي
ساره : اووويه شوفي شوفي
ميره : تتوقعين شو بيسووبه ؟
ساره : اشدرااني انا
ميره : انزين صوري صوري
ساره : يالسه اصور

صوب الشباب
سيف : تنخش بعد عسب ما اعرفك هااه
راشد : لا ومسوي عمره بريئ بعد
عبدالرحمن : حد جي يوعي
خميس : لا واتدق مرتين بعد هااه
مايد : لا وتخلينا نركض وراك بعد
سلطان : هههههههههههههه خلاص والله خلاص تعبت
الشباب : تستاهل يالثوور
سلطان : السموحه منكم صدقوني ماراح اعيدها
عبدالرحمن : بنسامحك بس على شرط
راشد : ايييه كيفك ؟
سيف : انا مابسامحه
خميس : لا حراام كل ولا ولد عمي
سلطان : فديــت خموس والله طييب هب انتو
مايد : حماني شو شرطك ؟
عبدالرحمن : اليوم يعزمنا عـ الريوق و الغدا والعشا على حسابه
سلطان : وللللللل بتفلسوني
راشد : هيه لو جي اوكي ولا تنسى بعد عقب الغدا ابا اسكريم من باسكن و و و ( ويطالع الباقين ) انتو ماتبون شي ؟
عبدالرحمن : انا بسير الشيشا بعزم الياهال على حساب سلطان
سلطان : اوووووووه واايد والله حرام بتفلسوني
مايد : مشكلتك
سيف : هيه يا اتسوي الي قلنالك او تنظرب
سلطان : هههههههه تقهروون اوكي خلاص ، بس عاد هب ريوق وغدا وعشا
راشد : هيه والله وايد كسر خاطري
خميس : امممم خلوها ريوق وعشا و الشيشا والباسكن عليه
سلطان : بعد نقصوا
الكل : جـــــــب يلا
سلطان : ههههههههههه خلاص اوكي

في حجرة ساره
ميره : ابا اعرف شو يالسين يقولون له ؟
ساره : ميي2 والله

فبقعه ثانيه تحديدا صوب بيت سالم
كانت ظبيه صدق تعبــاانه لدرجه انها رقدت اول ماردت نشت عالساعه 9 ونص جان تتذكر مبايلها وتشله شافت 15 مسكول من يمعه ومسج واحد كاتب فيه

( ماعليه ظبوي نقعتي فيه خيانه
مارديتي عليه هااه خلاص انا زعلت =( )

ظبيه عقب ماقرت المسج : اووووه يموع حبيبي فديتك والله
جان اتنش من على السرير وسارت الحمام وعقب سارت وبدلت ولبست مخوره تركوازيه واتجحلت بجحال تركوازي و حطت مرطب واتعطرت ونزلت تحت وحدرت الصاله وشافت ( امها + ابوها + عبدالله + سعيد )

ظبيه : صباح الخير
الكل : صباح النور
ظبيه : شحالكم
الكل : تمام
ظبيه : غريبــه اليوم العايله الكريمه متيمعه شو السالفه ؟
سعيد : الله واكبر من عينج
عبدالله : ههههههههه حرام عليك فديتها ظبوي هب حسوده
سالم : سعود يالدب هب على بنتي فديتها والله
ظبيه : احم احم
روضه : اوووونه
سعيد : عاشت عاشت ام سعيد ، فديتج يارواضي اتغارين !!
روضه : احلف انت بس شو العب وياك فالفريج اونه رواضي
سالم : سعود يوز عن سوالفك
سعيد : خلاااص سامحني يالغالي
عبدالله : يالله انا بسير اتريق ذبحتوني من اليوع
ظبيه : حبيبي والله تعال انا بتريق وياك
روضه : يلا كلنا بنسير رباعه
الكل : يلا
عقب ساروا حجرة الاكل عسب ياكلون
<< بالعافيه =)

صوب الشباب
عقب ما اتفقوا على كل شي ودروا سلطان ، اول ماوردوا ضحك ضحكه شريره وربع وقال
سلطان : يالتيــوس صدقتوا اني بعزمكم على كل هااه
وشــــــررررد ، طبعا هو حدر على طول سار صوب يدته موزه والشباب يربعون وراه طبعا فهاللحظه ساره وميره نزلوا ويلسوا ويا الحريم وشافوا سلطان يوم سار صوب يدته
موزه : سلطــوون بلاك بسم الله
سلطان : ههههههه يدوه شوفيهم يبون يظربوني
موزه : من الي اتسويه
سلطان : فديتني ماسويت شي الريايل قالولي وعهم دقيت الباب ومابطلوا
الشباب : لا والله جي يدقون الباب !!
سلطان : هههههههههههه خلاص اتأسفت شو تبون بعد
راشد : اففففف قلنالك كم مره بنعيد ؟!
سلطان : خلاص خلاص اوكي
سيف يود شعره : ومنو التيس يالتيس
سلطان : آآآآآآآآي يدوه شوفيه
موزه وهيه تظرب سيف بعصاتها : سيفوو هب على سلطان ترى ما ارظى
سلطان حب يدته على راسها : فديتج والله
سيف : لا والله يعني بس سلطون خلاص انا زعلت
موزه : فديتكم والله كلكم عيالي واحبكم
ميره : سلطون شو الي قالولك ايااه
سلطان : اونه يبوني اعزمهم ع الريوق والغدا والعشا والعصر على باسكن والشيشا حق الياهال
ميره : وللللللللل حشى هب بطن عليكم
سيف + راشد + خميس +مايد + عبدالرحمن : آآآآآآآي بطنييييييييي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
ساره : طاعوا الخرط مسرع مابطنكم عوركم
سيف + راشد : قوولووواا مشالله خيبه هب عيون عليكم
ساره :آآآآآي عيوني
الكل : هههههههههههههههههههههه
ميره : وفديــت عيونج الذباحه ( وتطالع سلطان )
سلطان : احم يدوه شوفيهم بيخسروني
موزه : تستاهل حد جي يوعي خلاص سو الي يقولونه لك ، بس هب واايد عليه خففوا شوي
سيف : من عيوني
ساره : ياعيوني
سيف : يــاويــل حالي
راشد سار ويلس صوب يدته وجابل فاطمه
راشد : يدوه اتحبيني ؟
موزه : الا اموت فيــك
راشد حبها على راسها : تسلمين والله ، يدوه لو اتحبيني قولي حق ناس يحسون فيه مول هب مسويلي سالفه وجان يرفع راسه ويشوف فاطمه
ساره : اووووب اووووب مانروم عالرومنسي
موزه : الحيــن ياي تقلي جي ( وترفع راسها وتطالع فاطمه ) ايييه انتي يالي يقصدج رشود لا تحسين فيه موول الا يوم بيملج عليج حسي فييه
راشد صارخ : يـــــــــــــدوووووه
الكل ماعدا راشد : ههههههههههههههههههههههههه ه
سلطان : انزين يدوه اتحبيني انا ؟
موزه : انت الهوا الي اتنفسه اشقايل ما احبك
ميره : اووووب اووووب لالا مانروم يدوه قامت تقول قصايد
موزه : جــب يلا ولا كلمه ( وتصد صوب سلطان ) آمر انت شو تبا بعد ؟
سلطان : يدوووه ابا اعــرس
موزه : انت بس خلص دراستك واشتغل واعتمد على نفسك وخل العروس عليه
سلطان صد صوب ساره وشافها محمره من خاطر ظحك : هههه يدووه العروس موجوده بس ابا حد يخطبلي اياها
موزه : وهيه موافقه ؟
سلطان : اشعنــه ماتوافق عليه !!
وصد مره ثانيه صوب ساره وشافها منزله راسها وتلعب بطرف شيلتها وهالمره مايد لاحظ ان سلطان يقصد ساره
موزه : انت بس قلي منو هاي ؟
ميره : اليسا بشكاره عبيدان
الكل ماعدا سلطان : ههههههههههههههههههههههههه
سلطان حرج : جــب جــب
عقب رن تلفون سلطان وكان حارب ظهر خاري عسب يرمسه بهاللحظه ملاك وميثا ساروا المطبخ عسب يسون شي ياكلونه وهم كانوا فالمطبخ يسولفون
ميثا : انزين شحال ربيعاتج ؟
ملاك : والله كلهم بخير يسلمون عليج
ميثا : الله يسلمهم
ملاك : اييي تعالي هاي الي اسمها عفرا لين الحين اتيج ؟
ميثا : هيه فديتها هاي ماي بست فريند بعدج طبعا
ملاك : هههههههه اي اتحسب معد
ميثا : اففف حشرتينا ويا الاي مالج
ملاك : ههههه شو نسوي بعد هذا حجينا
ميثا : هههههه انزين
ملاك : شلون اخو عفرا ؟
ميثا : سكتي معذبني
ملاك : هو شكله حلوو بس بالنسبه للي حبيته هو ولا شي
ميثا : يا ويييل حالي ملوكه اتحب وانا مادري
ملاك : ايه احب واحد حلوو فديته
ميثا : هو كويتي ؟
ملاك : لا اماراتي
ميثا : منو هااه ؟
ملاك : سلطان ولد خالج يهبــــــــل احبه احبه
ساره مره وحده حدرت عليهم وصارخت : شــــــوووو

كـــــــــات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليشّ, مكتملة, تتعّمـد, تعّـذبنّي, بقـلم, غيوورة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.