آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-14, 01:15 AM   #51

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السابع والثلاثون



عقب ماتجهزوا خذهم للمستشفى وتطمنوا ع حصه وجافوا البنوته وقرروا يسمونهاا شوق
كــاانت واايد حلوه البنوته والكل كان متخبل علييهاا
ساره كانت شالتنهاا ومستانسه علييهاا سلطان سار صوبهاا
سلطـان : الفال لنــا
ساره اطالعته بنظره : يعني مابتصطلب
سلطان : هههههههههههه شو ماتبين اتيبين لي بيبي
ساره احمررررت : سلطــــااان
سلطان : ههههههههههههه اموووت فيج وانتي مستحيه
سلطان : والله شكلج كيوت وانتي شاله شواقي
ساره شوي وبتصييح كانت صدق محمره وعيونهاا ممزوره دموع : سلطــاان بس خلااص
سلطان : بلااج اقول إلي ف قلبي
ساره : مابي اعرف اسكت خلااص
سلطان : زين زين
ساره ردت تطالع شوق وتلعب معااهاا
سلطان : قسم بالله تخبليين وانتي تلاعبينهاا
ساره هالمره صدق غيظت نشت من مكانهاا وعطت شوق لميره وظهرت من الحجرة

سلطان لحقهاا قلبه ماطاوعه يخليهاا
ساره سارت يلست برع
سلطان سار ويلس حذالهاا
ساره : شو تبى مني ؟
سلطان : كيفي حرمتي
ساره : حراام عليك انت كل تحرجني جدامهم
سلطان : شو اسوي والله احبج
ساره : لا والله إلي يحب جي يسوي ؟
سلطان : شو سويت ألحيين قلت الصرااحه
ساره نشت : مابيك تقول شي ودرني فحالي هالفتره الله يخلييك
( وساارت بعيد عنه )

سلطان حط فـ خاطره بس طنش السالفه وتم عادي ولا جنه صاير شي كلهم كانوا مستانسين لولاده حصه ومستانسين عالبنوته ( شوق )
كلهم زاروا حصه وتحمدوا إلها بالسلاامه
وملاك ردت لبيت خالتهاا عوشه وكانت مستاانسه واايد لان سلطان يرقد هنيه وساره ترقد عند ميره يعني بتاخذ راحتهاا
طول هالفتره هيه وامــل كانوا يتقربون من بعض واايد لدرجه صاروا يخبرون بعض كل شي إلا شي واحد كل وحده احتفضته لنفسها بس مايدرون شو السبب حبهم لسلطان

مرت الأيام شرى الماي للكل بالذات ميره إلي كانت زايغه من هاليوم يوم عرسهاا كانت واايد مرتبكه البنات كلهن كانوا فبيتهم
( فاطمه + ميثا + ملاك + أمل + ظبيه + ساره )
شيخه كانت مع الحريم فـ تعاونهم الكل كان مشغول بـ هاليوم البنات كانوا رواحهم فالبيت والكل كان مشغول إلا البنات كانن حدهن ملانات

العصر عالساعه 5
حدر سلطان البيت واول ما بطل الباب ووصل للحوي كانن ساره وميره والبنات يلعبن بالماي كلهم حاصروه هو تم يطالعهم وطاحت عينه عـ ساره
ربعت ساره وصبت عليه الماي وتمت تربع وهو يربع وراها وميره
تشوفهم وتظحك والبنات شردوا سلطان زخ ساره وشلاها
ساره : نزلنـــــي
ميره : وافضيحتـــاااه نزلها سلطون عن الطفاسه
وساره تحاول تطيح عمرها بس ماشي فايده شلاها وسار حجرته ويلسها عـ كرسي من الكراسي وقفل الباب
ساره : يا المنون عـ شوو ناوي
سلطان طالعها بنظره وشل ثيابه من الكبت وسار الحمام يتسبح
اما ميره الي كانت واقفه عند الباب وتدق الباب بالقوو
ميره : سلطــووون يالثووور عن الخباال
ساره : ميروووووه ابا اظهر
ميره : هو وينه الحين ؟
ساره : سار الحمام يتسبح
ميره : بطلي الباب
ساره : غبيه انتي ماعندي المفتاح
ميره : وييي عن يسويبج شي هالخبله
ساره : اييييه لاتزيغيني
ميره تصارخ وتدق الباب بالقوو : سلطـــووووون بطــل
عقب ظهر سلطان من الحمام وسارت ساره ويلست عالكرسي الي يلسها عليه هو كان يسحي شعره ،ساره تمت تطالعه
سلطان : شو معجبه
ساره : ماشي شغل
سلطان : شوو ؟
ساره : مااشي ، بطل الباااب ابا اظهر
سلطان اطالعها بنظره : مــاااشي تصبين عليه ماي هااه
ساره : اكرهــك
سلطان تجدم من ساره وقرب راسه من راسهاا
سلطان : حلفي انج تكرهيني ؟
ساره زاغت وقلبها تم يدق الولد شكله صدق متخبل
ساره : لالالالالا والله والله والله احبــك
سلطان : ههههههههههه بلاج زايغه انزيين
وسار صوب عطوره عسب يتعطر
اول ما سلطان ابتعد شوي عن ساره ارتااحت
ميره : سلطووووووون بطل البااب لاتفضحنااا
سلطان : سكتي يالعرووس كيفي حرمتي
ميره : سلطان عن الخباال مافينا عالفضايح
سلطان اطالع ساره ، ساره زاغت
ساره : شوو شوو شوو ماقلت شي
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ميره : بطل الباااب اقلك نبى نسير الصالون
ساره : اويييه لاتسيرون عنييه اتريوني ، سلطان بطل الباب دخيلك
سلطان : ماشي
ساره شوي وبتصيح : سلطــووون عشااني
سلطان طــآآف
ميره : والله كل البنات ساروا بس باقي انا وانتي
ساره : لا تسيرييين وتودريني
ميره : سلطان عن الاستهباال بطل البااااب
سلطان : سيري يالعروس مابسويبهاا شي
ميره : بطــل زيين كنا نمزح
سلطان : اقلج لاتعورين راسج سيريي
ساره : لااااااااااا لاتسيرين وتودريني
سلطان اطالع ساره
ساره : شو تودرني بعــد
سلطان : هههههه انزيين انا ما اكل ترى
ميره : بسيير حرجوا عليه باي باي
ساره : ميروووه لااااااااا
واختفى صوت ميره وهيه تمت منزله راسها وتصييح
سلطان : بلااج ؟
ساره : خوز عني سخيــف
سلطان رفع راسها : افــآآ لهالدرجه ماتبين تيلسين معاي
ساره : بلاك انت مدخلني حجرتك غصب وقافل عليه الباب ومادري على شو ناوي انا بنت ترى لي سمعه وشرف
سلطان : ههههههههههههههه بلاج يالغبيه انا ريلج
ساره : لاا والله ادري انزيين بس بس ( وتمت تصيييح )
طنشها سلطان وسار يحط ثيابه الي شراهن قبل كمن يوم فالكبت وظهرله كندوره كركميه و سفره حمراا
وطول هالوقت ساره كانت تصيح شوي وترد تسكت تطالع سلطان وترد ثاني مره تصيح
عقب ما الكل سار الصالون عالساعه 5 ونص العصر
سلطان : نشي تعالي معاي
ساره : ويين
سلطان : تعالي ولاتسألين
ساره : ابا اسير الصالون
سلطان : انزيين تعالي انتي
سارت ساره مع سلطان وركبت السياره وداها بيتهم ماكان فيه حد
قالها 10 دقايق تجهز وتنزل هو كان يالس فالصاله
سارت وتسبحت وبدلت ونزلت
ساره : وين بتوديني ؟
سلطان : بخطفج ، يعني وين لاتخافين مابسويبج شي طوفي
سارت ساره مع سلطان وهيه محرجه ومضايجه منه
ركبوا السياره وطول الدرب وهم ساكتيين
جان ساره تقطع هالسكوت وترمس
ساره : بلاك اليوم احسك هب طبيعي ؟
سلطان : مــااشي
عقب ردوا ساكتين إلين ماوصلوا صوب صالون غريب ساره اول مره تشوفه
سلطان : نزلي
ساره وهيه زايغه : شو هــآآه ؟!
سلطان : صالون بعـد شوو
ساره : لاا ابا اسير صالون قوم ميروه
سلطان : يا هالصالون يا ماشي سيري العرس جي
ساره : اف منك كريييه
بطلت الباب عسب تنزل
سلطان يود ايدها عيدي اخر كلمه قلتيها
ساره : ماشي ماشي
سلطان : بتعيدينها ولا اودرج هنييه واسير
ساره : اهون عليك يعني ؟
سلطان : عيديهاا
ساره : اففففف كريييه
سلطان : حلفي
ساره : سلطان حرااام عليك والله
سلطان : نزلي بسرعه
ساره : مايسوى عليه هالماي الي صبيته عليك
ونزلت وهيه محـــرجه وكارهه الساعه إلي فكرت تصب عليه الماي
حدرت الصالون وسوت شعرها و حطت ميك آب عقب خلصت دورت ع تلفونها عسب تتصل لأحد اي وياخذها
تذكرت ان هيه هب يايبه التلفون ولا تعرف مكان الصالون
استسلمت وسارت وخذت التلفون الي محطوط فالصالون واتصلت بـ سلطان وقالتله اي وياخذهاا
وسارت بتدفع قالت الصالونه ان سلطان بيدفع بدالهاا
تمت ساره مستغربه شقايل راعيه الصالونه تعرف سلطان
قالت بتسـألها بس ترددت
عقب ياها سلطان سارت وهيه كانت متغشيه وركبت السياره
سلطان : ها شوو عيبج الصالون ؟
ساره :..........
سلطان : ارمسج انــاا
ساره : شوو ؟
سلطان : بلااج ؟
ساره : ودني عند البنات دخييلك
سلطان : انزين ماباقي شي عالعرس بوديج تلبسين فستانج وبوصلج القاعه
ساره : ليش جي تسوي فيه
سلطان سكت عنهاا وتم مركز فـ سواقته
عقب وصل صوب بيتهم
سلطان : عشر دقايق ان مايتي بسير عنج عاد دوري حد ايبج كلهم مشغولين بالعرس
ساره : افف انزيين مذله والله
سلطان : نعم حبي عيدي ماسمعت
ساره : بلااااك عليه اليوم والله مايسوى عليه والله انا غبيه ما اعيدهاا خلااص
سلطان : هههههههههههه نزلي نزلي الله يهدييج ولا اقلج اتريي اتريي
ساره : شو بعــد ؟
سلطان شل الغشوه الي عـ ويه ساره
سلطان : وفديت حرمتي والله محلوه ياويــــل حااالي
ساره عصبت نزلت من السياره وسلطان تم يظحك على خبالهاا
عقب شوي يت ساره وكانت كاشخه من خــآآطر عقب حرك سلطان وسار بيتهم وسار بدل ولبس الكندوره الكركميه ولبس السفره الحمره والعقال وسار تعطر وتبخر وتكشخ عالآخر شكله كان صدق صدق خبـــآآآل يعذب
سار وركب السياره اول ماساره شافته تخبلت تمت تطالعه سلطان ابتسملها
ساره : اشعنه كل هالكشخه ؟
سلطان : شو تغارين اصلا انا روحي حلوو
ساره اطالعته بنظره وصدت صوب الدريشه
وعقب حركوا وصلوا القاعه نزلت ساره
سلطان : حشى حتى كلمه شكرا ماشي
صدت ساره صوبه : مشكور الشيخ سلطان ماقصرت فـ حرق اعصابي اليوم
ونزلت سلطان وقف سيارته ونزل ولحقها ووصل صوبها يود ايدهاا
ساره : وين ياي شو بتحدر معاي
سلطان : لا بس بوصلج اخاف يصرقونج
ساره : لا دخييلك
سلطان : سلمي على ميروو واايد
طنشته ساره وتمت تمشي واول ما وصلت للقاعه
ساره : يلا مع السلامه
سلطان : خيبه خيبه تبى الفكه انزين اقلج دوريلي وحده غرشوبه
ساره اطالعته بنظره احتقار وحدرت
وتم سلطان يظحك عقب سار

حدرت ساره وكانن كلهم موجودات
ظبيه : انتي وين سرتي ؟
ساره : هــاا سلطان وداني الصالون
ظبيه : ياعيينيي
ساره : وين ميرووه ؟
ظبيه : وييه مشالله عليها محلوه من خااطر هيه فوق فـ الحجرة
سارت ساره عند ميره عقب ماسلمت عالكل
ساره : ميروووه مشالله علييج صدق عروس
ميره : ساروووه شو صار ؟
ساره : ههههههه ماصار شي يقهر اخوج والله
ميره : فديته اخوي رومانسي
ساره : وينه هو ووين الرومانسيه ذل ابو عاري عسب صبيت عليه الماي
ميره : انزيين خبريني شو سوابج ؟
ساره : اييه شو الي شو سوابي اقلج ماسوابي شي
وتمت تقلها كل شي
ميره : ههههههههههه اوووب اخوي ظهر خطيير رفعلج ظغطج هــآآه
ساره : هييه والله
ميره : ههههههههه سيري سيري دوريله وحده غرشوبه
ساره : جب جب انزين
ميره : هههههههههه بعدج اتحبينه ههههههههه ؟
ساره : لا كرهته اتصدقيين سخيفه والله

( ساره : كانت لابسه فستان اخضر مصفر وفي حركات عالجتف وتحت الصدر كله كرستالات فظيه وكانت رافعه نص شعرها ومنزله الباقي بس نازل بطريقه وايد حلوه وبسيط والميك اب كان واايد روعه ونااعم ..

اما ميره كانت لابسة فستان ابيض وفيه حركات بالوردي الفاتح
وكانت رافعه شعرها كـله ومسويه تسريحه رهيبه وكانت حاطه ميك اب وردي وكانت وااايد محلوه كانت صدق صدق تجنن ..

وظبيه : كانت لابسه فستان بني وفيه حركات بالذهبي بس كان واايد بسيط بس راقي وكشخه واللون كان عليها حلوو وكانت مسويه بـآف ومستشورة شعرها ..

وفاطمه كانت لابسة فستان بيج وذهبي وكانت رافعه شعرها كله ومنزله منه خصلات ومسوتنه كيرلي وحاطه ميك اب رووعه خبال يعني كلها على بعضها حلوه ..

شيخه : كانت لابسه فستان اصفر وفيه حركات بالابيض وكان روووعه وكانت مستشوره شعرها ومبطلته وحاطه ميك اب روعه ..

ميثا :كانت لابسه فستان ازرق فاتح وكانت مبطله رافعه شعرها كله وحاطه ميك اب بسيط وحلوو ..

وملاك : كانت لابسه فستان احمر كان اللون عليها يخبل وكانت حاطه ميك اب بسيط وكانت فاتحه شعرهاا .. )

عقب ما تمت ساره ويا ميره شوي نزلت تحت ويلست مع البنات وتمت ميره روحهاا وزاايغه من خــآآطر ماتوقعت هاليوم اي بسرعه

صوب البنات كانن مرتبشات الي ترقص والي تغني مع الاغنينه والي تدندن
وعالساعه 10 حدرت ميره على نغمات هاديه وقصيده بإسمهاا
الكل انبهر بجمالهاا ماتوقعوا انها جي بتحلوو كانت تجنن بمعني الكلمه
عقب الكل سار صوبها وسلم عليها وبعدين قالوا المعرس بيحدر
الكل تغطى وتغشى وحدر عبدالله وانبهر بجمال ميره
وكان مستـــااانس من خاطر
وصل عبدالله عند ميره وحبها ع راسها
عبدالله : ياوييل حالي كم بعيش انــاا
ميره قفطــــت وكانت محمره والكل لاحظ عليها
والبنات تموا يعلقون عليهاا
عقب قالوا الشباب بيحدرون غطوا العروس وحدروا الشباب
( سلطان + احمد + سيف + خميس + مايد + عبدالرحمن + هزاع + راشد )
كانوا كلهم لابسين كنادير كركميه ومتسفرين بسفره حمراا
الكل انبهر ابهم تموا ايولون ويسون حركات
سلطان كان ايول صوب البنات والبنات متخبلاات عليه وعلى حركاته ساره تمت مقهوره ومتغصصه وتمت اطالعه
وهو مسويلها طــآآف ويغايظها زياده ويبتسم حق البنات وحاله
جان ساره تعصب وتسير فوق فالحجرة الي كانت ميره فيها
يلست عالكرسي الهزاز وتمت روحها فالحجرة
سلطان لما لف شاف ساره معصبه وسارت والحبيب لحقهاا
بطل باب الحجرة وحدر
ساره شافته ونزلت راسهاا
سلطان سار صوبها ونزل لمستواها ورفع راسهاا
سلطان : ممكن اعرف بلاج ؟
ساره : .........
سلطان : بلاااج ؟
ساره عيونها دمعت : سير سير البنات يتريونك
سلطان : ههههههه تغارين عليه ؟
ساره : لا ماغاار سيــر
سلطان : لو ماتغارين عيل ليش عصبتي ويتي هني وليش عيونج تدمع الحين ؟
ساره : ........
سلطان : بس عــآآد
ساره ضربته عـ ايده بس بالخفيف
سلطان : آآآآييي
ساره زاغت : بلااك ؟
سلطان : ماشي ماشي
ساره : سلطان بلاها ايدك تصب دم
سلطان اطالع ايده : مــااشي
ساره : وغلاتي عندك اشوف قلي بلااك ؟
سحبت ساره ايده وتمت تطالعهاا وانصدمــت وتمت تصيح من الزياغ
ساره : شوو هــآآه منو جي سوابك ؟
سلطان : عادي بلااج ؟
جان مره وحده ينفتح الباب
ظبيه : اووبس السموحه كنت يايه اخذ تلفوني
ساره : مسموحه فديتج تعالي عادي
ظبيه : اوييه سلطان بلااهاا ايدك ؟
سلطان : اقلكم مااشي
وظهر لحقته ساره وتمت ميوده ايده الثانيه
ساره : سلطان دخييلك سير المستشفى خل ينظفولك الجرح
سلطان : مينونه انتي اي مستشفى ألحيين
ساره : انزين ودني اي صيدليه انا بنظفلك اياااه والله انه شكله عميق مب زيين سلطان عشااني دخيلك
سلطان : انزيين تعالي
ويود ايد ساره وساروا صوب باب القاعه واول ماوصلوا مسكوهم سيف + ام راشد
ام راشد : وين وين ؟
ساره : شوي وبنيكم
سلطان : هههه مابصرق بنتج بيبهاا
عوشه : زيين بس مو تتأخروون
سلطان : انشالله
سيف : انا ابا حمدوتي
سلطان : ولل زيين
وعقب ساروا ركبوا السياره ووصلوا صوب الصيدليه
نزل سلطان وخذ مطهر + شاش + قطن + لزقه
وعطاهم لساره ورفع كم كندورته
ساره : من متى هالجرح ؟
سلطان : اليوم
ساره : شو صاير قلي دخيلك
سلطان : مضارب ويا واحد بالسجاجيين
ساره انصدمت زياده : مينووون انت تبى تذبح روحك !! ، عسب جي اليوم ماكنت على بعضك
سلطان يغير السالفه : نظفييه يلااا
بطلت ساره راس المطهر وخذت القطن وحطت عليه شويه وتمت تمسح عـ ايده
سلطان تم يلعوزها : آآي آآي آآي
ساره وهيه تدمع : حراام عليك خلني اخلص لاتقطع قلبي
سلطان : آآآآخ يعور شوي شوي
ساره : انزيين
سلطان : تحبيني ؟
ساره : ألحين تسألني احبك ولا
سلطان : قولي
ساره : اسكت خلني اخلص
سلطان : آآآآآي آآآآآي يعور
ساره : سلطـــــــاااان
سلطان : قولي تحبيني ولا ؟
ساره : هيه احبك والله احبك لاتستهبل
سلطان : واخيرا سمعتهااا ألحين صرت اوكي خلاص
ساره : اترياا خلني احطلت الشاش واللزقه
عقب ماخلصت
ساره : الحين شقايل بنرد وانت كندورتك خايسه دم ؟
سلطان : لاتخافين من حظي سرت ويبت كناديري من الدوبي محطوطين ورا بسير اخذلي واحد ألبسه ألحين ..
وسار وخذ كندوره كركميه شرى اللون ولبسه وعقب ركب السياره
سلطان : ريلج ذكي صح ؟
ساره اكتفت بإبتسامه
عقب حرك سلطان وسار صوب البحر
ساره : وين ساير انت ؟
سلطان : مكـــآآن
ساره : سلطان دخييلك ردنا القاعه
سلطان : بلاج مستعيله لهالدرجه تبين الفكه مني ؟
وعقب وصلوا جان ينزل سلطان وساره تمت فالسياره
سار صوب الباب وبطللها ايااها
سلطان : تترين افرشلج السياده الحمراا ؟
ساره : انت مو صاحي اليوم والله حرام عليك ماخليتني اسير ويا البنات الصالون حبستني فحجرتك معاك خربت وناستي بعرس اعز ربيعاتي وتوأم روحي وبنت عمي الوحيده
سلطان انصدم وحرج بنفس الوقت : افــآآ خربت وناستج يعني ما استانستي معاي ؟
ساره : ...........
سكر الباب بالقوو وسار وركب وشغل السياره وتم يسوق بسرعه
ساره : سلطان دخييلك لاتسرع
سلطان :..........
عقب وصلوا القاعه
وقبل لا تنزل
سلطان صد صوب ساره: السموحه خربت وناستج ماكان قصدي
ساره : سلطان لاتفهمني غلـط دخيلك
سلطان صد الصوب الثاني ولا رمس
تمت ساره يالسه فالسياره مانزلت
سلطان حرج : تترين شي ؟ سيري استانسي
ساره : استانس وانت زعلان مني مااباا
سلطان : ماعرفنالج
ساره : سلطان عشاني لا اتم جي
سلطان : تراااني خربت وناستج
ساره : خربت وناستي ويا البنات بس استانست معاك
سلطان اكتفى بنظره
ساره : سلطـــاان
سلطان : نعم
ساره : لا اتم جيي والله ماروم اشوفك جي
سلطان : نزلي
ساره : مااباا
سلطان ظرب ايده عالسكان وصارخ : اقلج نزلــي
ساره زااغت : حرااام عليك والله
سلطان : انتي الي حرام عليج نزلي اقلج
نزلت ساره وهيه مغيــضه ومتغصصه وحاسه بالذنب وسارت الحجرة الي كانت ميره يالسه فيها وماكان حد فيها وتمت تصيييح
عقب شوي حدر سلطان
سلطان : ساره السموحه خلاص مسحي دموعج والله انها غاليه عليه
ساره : والله احبـك ليش جي تسوي فيه
سلطان : خلاص مسحي دموعج وسيري استانسي
ساره : استانس وقلبي زعلاان ؟
سلطان ابتسم إلها ابتسامه تعذب : فديتج خلاص هب زعلان اناا
ساره احمــررت ومسحت دموعهاا وسارت عدلت الميك اب مالهاا عقب صوب البنات
فاطمه : انتي وينج اليوم موول ماشفتج
ظبيه : هههههه احم احم ويا حبيب القلب ( غمزتلهاا )
ساره احمــرت وقفطت
وتموا ظبيه وفاطمه يعلقون عليهاا

وعالساعه 12 ساروا المعاريس الفندق
والمعازيم كلهم ردوا البيت

وفاليوم الثاني
عالساعه 9 ونص الصبح سيف حرق تلفون سلطان بس ماشي فايده استغرب اول مره جي سلطان مايرد عليه
تم قلبه قابضه سار بيتهم بدون لا يخبر حد
حدر وسلم ويلس ويا ام احمد شوي وسأل عن سلطان قاله انه فوق راقد
سار سيف فوق بطل باب حجره سلطان كان شكله هب طبيعي يبين عليه انه تعبان وحالته حاله
سيف : سلطان سلطان
سلطان :......
سيف : سلطون نـــش
سلطان : ......
تم سيف زايغ شل سلطان ووداه المستشفى وام احمد سارت معاه وتموا يتريون الدكتور الي من حدر على سلطان لين الحين ماظهر
اول ما ظهر الدكتور
سيف : ها دكتور بـشر
الدكتور : زين لحقتوا علييه الولد فاقد واايد من دمه محتاي حد يتبرعله بـ دم
سيف : انا جاهز
الدكتور : لازم قبل نشوف دمك يطابق دمه
وسار سيف وفحص وظهر دمه مايطابق
وسارت ام احمد وبعـد مايطابق
ويا احمد وفحص وبعد ماطابق واتصلوا بميره وقالولها اتي وتشوف
لأن مب زين خطر على حياه سلطان
وبعـد ظهر الدم مايطابق
ميره : سيف اظني ساره وعمو شيخه دمهم شرات دم سلطان
سيف : خلاص بقول لساروه اتي ألحين
اتصل سيف بـ ساره وقالها اتي المستشفى يباها ظروري
تمت ساره زايغه بس سارت وخبروها عن سلطان تمت زايغه عليه وتدعيله وسوت الفحص وظهر دمها مطابق دمه
الدكتور وهو يرمس ساره : الريال محتاي دم ظروري وانتي دمج مطابق دمه بس انتي روحج مافيج دم
ساره : عادي دكتور دمي كله يفدااه
الدكتور : نحن بنسحب منج بس بشرط ، انج تشربين ماي واايد وتاكلين خضروات وفواكه وااايد
ساره : انزيين
عقب سحبوا دم من ساره وظهرت
سيف : ها بشري
ساره : مطــاابق وسحبوا خلاص
ميره : تراني سمعت الدكتور يقلج شربي ماي وايد واكلي خضروات وفواكه روحج مافيج دم
ساره : انزيين
عقب مانقلوا الدم لسلطان وعقب اذن الدكتور كلهم حدروا عنده
ساره من شافته ما استحملت تمت تصيـــح ماتخيلت تشوفه مره جي وهو ضعيف وتعبــااان
سيف : يلا خالو تعالي ماله داعي اتمين هني بوديج البيت
ام احمد : وين اسير البيت وولدي تعباان
سيف : ماعلييه خالو سيري الحيين وخلاف تعالي
ام احمد : واودر ولدي حشاشه يوفي هني روحه
ساره : منو قال انه بيتم روحه انا بتم معااه
سيف : يالله مالج عذر الحين
ام احمد : يالله عيل بس يا بنتي ساره طمنيني عليه
ساره : انشالله
سيف : خلج عنده ان تعبتي اتصلي فيه بي اخذج
ساره : انزيين
عقب سار سيف ويا ام احمد

وتموا ميره وساره
ساره : شحال ريلج ؟
ميره : بخير ربي يعافيج
عقب تموا ساكتيين وكانت ساره يالسه حذال سلطان وتلعب بإيده جان ايود ايدها ويهوس علييها

ساره : ميروووه سلطان يود ايدي يعني حس فييه
ميره : هههههه ها حتى ولو هو هب حاس بيود ياختييه اخوي مينون بج
ساره قفطـــت من خــااطر : ههههههه حراام علييج
عقب تمت ساره ميود ايد سلطان وكان سلطان حاس ابهم ويسمع صوتهم وسوالفهم بـس مايروم يبطل عينه ويرد عليهم
ميره : ساروه بسألج
ساره : آمريي
ميره : ألحين هم سحبوا دمج ماشي ضرر علييج ؟
ساره وهيه تأشر لها انهاا تسكت وتسكر السالفه
ميره : والله خايفه عليكم انتوا الاثنين
ساره بهمس : كل الي فيني يفدااه
ميره : الله الله عالحب
ساره : عطشاانه بسير اشرب مااي
ميره : هيه سيري مب زيين قالج لازم تشربين ماي وايد
حاولت ساره تفج ايدها عن ايد سلطان بس هو هب طايع يفجهاا
ساره : هب طايع يودرني
ميره : هههههههههه تمي تمي انا بسير ايبلج
ظهرت ميره وتمت ساره ويا سلطان جان مره وحده سلطان يفجها ويحاول يبطل عينه واخيرا رام
ساره لما شافته ابتسمت
سلطان ردلها الابتسامه ورد وسكر عينه
عقب يت ميره وعطت ساره ماي وشربت ساره
ميره : اقلج الحين عبدالله بي ايسلم على سلطان عقب بنسير
ساره : ماعلييه انا تامه عنده
ميره : ديري بالج ع اخوي
ساره : هههه بحطه فـ عيوني
ميره : تسلمين
عقب يا عبدالله وسلم وعقب ساروا ( عبدالله وميره )
وتمت ساره روحهاا ويا سلطان
عقب تعبت ساره وجان تحط راسها ع طرف الشبريه ورقدت
وفـ هاللحظه نش سلطان وشاف ساره وحط ايده ع راسها
جان مره وحده ساره تفز من نومهاا
سلطان : زيغتج ؟
ساره : الحمدالله عالسلامه
سلطان : الله يسلمج
ساره : شو الصحه ألحين ؟
سلطان : الحمدالله ، ليش يالسه هني ؟
ساره : يعني ماتباني ايلس ؟
سلطان : قصدي ليش متعبه روحج جان سرتي ورقدي فبيتكم
ساره : وانا اروم اسير وقلبي تعباان ؟
سلطان ابتسملهاا : منو تبرعلي بالدم
ساره سكتت وتغيرت ملامح ويهاا
سلطان : ليش جي سويتي ؟
ساره :........
سلطان : سمعتكم انتي وميره يوم كنتوا ترمسون
ساره : حبيبي ارتاح ألحين لاحق عالرمسه
سلطان : ليش جي تسوين ؟
ساره : سلطان خلاص
سكت سلطان ولف ويهه

فـ هاي اللحظه
رن تلفون ساره وكان سيف
ردت ساره وتمت ترمسه وملامحهاا تغيرت من فرح لـ حزن وخوف
سلطان كان يراقبهاا حسها مرتبكه قلبه قبضه حس بشي
سلطـان : ساره بلاج شو صاير ؟
ساره ارتبكت زياده : هــااه !! شوو ؟ مــااشي
سلطان حرج وحاول ينش : ســاااره ارمسي
ساره بخوف والدموع فـ عينهاا : سلطـاان .......

فـ هاي اللحظه حدر أحمد ومعااه حصه
سلطـان أطالع أحمد وحصه وساره بكل خوف
أحمد : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
حصه : شحالكم ؟
ساره + سلطان : بخير
أحمد : بسم الله بلاكم ؟
حصه : ساره تعاالي معاي شوي
سلطـان : اتريواا ( وحاول يقعد )
أحمد : ياريااال بلااك ؟ روحك تعبــاان
سلطـان : ساره بلااج
ساره مارامت تستحمل صاحت وظهرت برع ولحقتهاا حصه
سلطان تم يطالعهم بإستغرااب
سلطان : بلااااكم ؟! شو الساالفه خبروني شو صاير ؟ شو في ؟
أحمد : بلاااك انت مافي شي انت تتخيل
سلطان : لا والله وساره بعد اتخيل ليش تصيــح ؟
أحمد : البنيه خايفه عليك
سلطان : لااا انت تقص عليه حد اتصل إبهاا وقالهاا شي
( وقرب راسه من أحمد إلي يالس حذاله ) دخيييلك قلي شو صاير
أحمد : سلطوون شو اجوفك صاير ياهل ( تم يطنز عليه ) يلا حبيبي ناام انت شااطر
سلطان : أحمد لا تغيير السالفه خبرني

أحمد حرج : اي سالفه يعني غصب تبى شي يصيير اقلك مافي شي ماصار شي خلاااص فكني ( ويلس بعييد عن سلطان ونزل راسه )
سلطان تم يراقب احمد ويتريااه يرمس يخبره ويطمنه إن مافي شي

صوب ساره و حصه
حصه : سااروه بسج لا اتميين تصيحين جداام سلطان مب زين له
ساره وهيه تصيح : مااروم مااروم ، حصه ابا ارد البيت ما اروم ايلس جي عند سلطان بيتم يسألني ما اروم اجوفه وهو يسمع الخبر
حصه : زيين خلاص سكتي فديتج الأعماار بيد الله ومايصير نعترض ونيلس نصييح صدق انه كلنا نحبه وكـان غالي عليناا وايد بس شو نسوي " قدر الله وما شاء فعل " اترحميله فديتج
ساره : سلطـان شو بيسوي لما يعرف ( ترد وتصيح ) سلطــاان بيتعب زيااده لو عرف ( كملت صياحهاا ) حصه سلطان مابيسكت ألحيين لازم يعرف السالفه
حصه : ماعلييج فديتج أحمد بيتصرف معااه
ساره : انا برد معاج منو بيلس عند سلطان ؟
حصه : لا والله سلطان ياهل يعني !! ولا يخاف ييلس روحه !!
ساره : لاا بس هو واايد تعباان
حصه : ولا يهمج بنطرش حد انتي ألحيين صخي عسب مايشك بشي
ساره : حصه ماروم والله ماروم

فـ الحجرة إلي سلطان راقد فيهاا
سلطان كان بعده يراقب أحمد ويتريااه يرمس بس فقد الأمل جافه ســااكت ولا نطق بحرف وااحد وشكله متضـــاايج حيــــل ياينه فضول يبا يعرف بس يعرف اخوه احمد إذا تم يحن عليه عادي يرفسه
كــاان سلطان توه بيرمس ويسأل أحمد
بس أحمد سبقه : يلا عيل نحن بنخليك ألحيين
سلطان : ساره وحصه وين ساروا ؟
أحمد : الدكتوره كانت تبى تسوي فحص لساره وتطمن عليهاا ( صد ويهه صوب الباب ) ساره بناخذهاا معانا البيت ترتااح
سلطـان : انزيين
أحمد : تبى حد يتم معااك ؟
سلطـان : لاا مشكورين ماقصرتواا
أحمد : العفـوو ، يلا سلامات ماتجوف شر وهالله هالله بعمرك
سلطـان : الله يسلمك ، والشر ماييك ، ان شاء الله

ظهر أحمد من عند سلطـان
وسلطـان بعده يالس مكانه وألف سؤال وسؤال في مخه ليش ساره تغيرت ملامحا يوم رمست بالتلفون ؟
ليش أحمد مره وحده صخ وشكله كان متضايج ؟
ليش لما حصه زقرت ساره ، ساره صاحت ؟
ليش ؟ وليش ؟ وليش ؟
هالأسئله كلهاا كانت تدور فـ راس سلطـان وكان يترياا الجواب

حدرت الدكتورة على سلطان وجافته قاعد
تحمدت له بالسلامه ويلست تسأله كمن سؤال عقب كشفت عليه وقالتله إن هو الحين أحسن عن الصبــح بواااايد وقالتله إن بخلونه يومين فالمستشفى عسب يتطمنون عليه عدل عقب ضربته ابره وظهرت
من عقب الإبره سلطان مايدري شو إلي صار فيه بس كل إلي يعرفه إنه لا يسمع ولا يشوف ولا حاس بشي اصلا
وعلى طووول راح فســاااابع نومه

فـ بيت حميد
الكل كان متيمع هنــااك إلي يصيح وإلي ميود روحه وإلي متضايج وإلي وإلي
أول ماحدرت ساره ميره حضنتهاا ويلست تصييييح وساره تصيح معااهاا عقب ساره تمت تهديهاا شوي
ام أحمد كــاانت ولأول مره تصييح جداام عيالهاا وجدام الكـل من جافت ساره ، سارت حذالهاا وساره حضنتهاا ويلست تهديها وتخفف عنهااا
عقب يلست تطمنهاا عن سلطـان بس أم أحمد ولا جن كان هامنهاا

مر هاليوم كئيب عالكل حتى على سلطان بس مايدري شو السبب كل إلي يعرفه انه حاس ان في شي بس محد طايع يخبره

فاليوم الثاني نش سلطان عالساعه 9 الصبح أول مافتح عينه جاف أحمد وميره يالسين حذاله
ميره كان مبييين عليهاا التعب والصيــااح وان حالهاا هب حاال
ابتسم إلهم سلطـان وردوا له الإبتسامه
أحمد : شحالك اليوم ؟
سلطان : الحمدالله احسن ، ميروه بلاج جي فيج شي تعبانه ؟
ميره : لا فديتك مافيه شي ( ودمعت عينهاا مارامت تستحمل على طول استأذنت ) بسير اشرب ماي عطشاانه حدي
( وظهرت من الحجرة )

سلطـان : بلاكم كلكم هب طبيعيين ؟! اماايه وين ابويه وين ؟ وينهم كلهم عني ؟ محد يسأل عني شو نسوني ؟
أحمد توهق : لااا امــاايه البارحه الصبح كانت عندك من جافت حالك تعبت شوي واليوم يمكن العصر تيك على حسب اتعرفها اميه كله مشغوله وجييه
سلطان : زين انــاا ولدهاا لازم على الأقل تتصل وتطمن على حالي ، زين ابويه وين ؟
أحمد طفر : افففف وبعدين معاك شو تحقيق ؟ يعني اتعرف مشاغل الشركه وسوالفهاا سلطان لاتصير شرى اليااهاال
سلطان : احمد لا اتم كل شوي تحرج عليه والله من حقي اسأل عنهم هم مايسألون عني برايهم وبعدين شو كلهم انشغلوا ألحيين
أحمد : الله طولك يا روح
سلطان : بلااك جي صاير جبريت ؟
أحمد : انت تغث بالوااحد
وفـ هاللحظه حدر سيف
سيف : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
أحمد : الحمدالله وصل وااحد يفكني منك
سيف : وابوييه ليش شو مسويبك ؟
أحمد : طفرني ياريااال
سلطان حرج : زييييين خلااص ادريبكم ماتبون ترمسون والله انا حااس ان في شي
سيف وأحمد اطالعوا بعض
سيف : ههههههههههههه الله يهداك يعني شو إلي صاير ، وييه احمد ماقتله يقولون لـك في واااحد خقاق متضارب بالسجاجين وكرامته ماسمحتله يسير اي مستشفى ...
سلطـان قاطعه : تستهبل عليييه
أحمد : يوم نقلك مافي شي تعصب ويوم يقلك شي بعد تعصب بلاك جي ؟
سلطان غطى راسه باللحاف : مااشي مااشي سكتواا اباا ارقد
سيف : شيييييييييت طرده من خااطر
أحمد سحب سيف وظهروا من الحجرة سلطـان حس ان الحجرة سارت هــــاااديه شل اللحاف من ع ويهه وتنهد تنهيده كبيره

صوب احمد وسيف
أحمد : سيفوو انا بسيير هب تفضحناا وتقول لسلطان هو روحه جي لو قلتله شو بيصير فيه ؟
سيف : شو خبله انــاا ادري ماتجوفني اظحك معااه والله غصبن عني احاول استخف عسب مايلااحظ بس والله هب راايم
أحمد : تسلم والله ، يلاا انا بسيير وباخذ ميروه اختيه معااي
سيف : فمـان الله
أحمد : فمان الكريم

تم سيف يالس برع يفكر ولا مره وحده يسمع صوت سلطان وهو يزاعج ويزقر
: أحمــــد .. سيـــف .. أحمدووووه .. سيفــــاااااني
حدر سيف الحجرة
: خير بلااك ؟
سلطان : وين سرتواا افف انا مليت ابا اظهر ابا ارد البيت
سيف : لا مب زيين بعدك تعباان شو انت ناوي تموت علييناا ؟
سلطان : احمد وين ؟
سيف : ساروا البيت هو وميروه
سلطان : ساره وين ليش مايت ؟
سيف توهق : سااروه البارحه كانت سهراانه فـ اليوم ضاربتنهاا رقــااد
سلطان : اهــااا

مر الوقت وطول هالوقت سيف يالس حذال سلطان
عالساعه 3 ونص الظهر سيف ترخص قاله بيسير البيت برتاح شوي وعقب بيردله
رد سيف البيت ، وسلطان كان مستغرب من الكـــل بالذات ساره يدريبهاا ماتروم تودره وهو فـ هالحاله لا وبعد لا يت ولا اتصلت اليوم
تم مقهور وتحرطم ويسب واخيرا مالقى حل إلا انه يستسلم للرقااد

فـ بيت محمد
عالساعه 5 العصر
سيف كان يالس يتلبس عسب يسير لسلطان سمع دق عالباب
سيف : يــااي ثواني بس
عقب بطل الباب
ساره : سرت لسلطان اليوم ؟
سيف : هيه
ساره : جيف حاله ان شاء الله احسن ؟
سيف : الحمدالله بس بعده مصر يعرف شو السالفه
سأل عنج ، انا سايرله ألحيين مابتيين
ساره : والله فخاطريه بس مارووم
سيف : ليــش ؟
ساره : ماعرف
سيف : يلا عــااد عن الرمسه الزايده سيري تلبسي بسرعه عقب والله بيطفربي من اسألته
ساره : زين دقايق واكون فـ السياره

عقب ماسيف كشخ وساره تلبست ساروا للستشفى عند سلطان ، سلطــان استــاانس من جــااف ساره
سلموا عليه وتطمنواا ع حاله ويلسوا يسولفون معااه سلطان كان ملاحظ ملامح الحزن إلي ف ويهه ساره بس طنش لأن كل مايسأل يطيحون فيه طيحه

مرن هاليومين على خير ويوم ظهرو سلطان من المستشفى
الكل كان مرتبك شقايل بيخبرونه !! وشو ردة فعله لما بيعرف الخبر !! وشو بيسوي !!



كـــاات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:26 AM   #52

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الـ38

ساروا سيف واحمد وراشد للمستشفى
أحمد سار ووقع ورقه خروج سلطان وراشد وسيف
ساروا صوب سلطان
ظهروه من المستشفى وركب السياره كان شكلهم حييل مرتبكين حتى سلطان حس بس طنش
ساروا لبيت محمد سلطان استغرب
سلطان : اباا اسير بيتناا
أحمد : امم زين بس بالأول سلم على عمي محمد
سلطان : ودووني البيت
سيف وراشد واحمد تموا يطالعون بعض
سلطان : بلاااكم ابا اسير البيت
حرك أحمد السياره وتوجهوا صوب بيتهم
ولما وصلوا سلطان استغرب من وجود سياير جدام البيت
سلطان : ليش كل هالسياير جدام بيتناا ؟
راشد : سلطـان ترى ( وسكت )
سلطان حرج : بلاااكم نطقوا
كلهم سكتوا ونزلوا راسهم
سلطان نزل من السياره وربع داخل جاف ساره فـ ويهه
ساره انصدمت من وجوده : سلطــــااان !!!
سلطان اطالعهاا : ساره شو في شو صاير ؟
ساره عيونهاا دمعت مارامت ترمس نزلت راسهاا وسكتت
سلطان تجرب منهاا وحظن ويهاا بكفها ورفع راسهاا
سلطان : ساره ارمسي شو صااير ؟ ليش كل هالنــااس هنيه ؟
ساره صـــااحت مارامت تستحمل
فـ هاللحظه حدروا سيف وراشد وأحمد
ساره ابتعدت شوي من سلطان
سيف : سلطان هد اعصابك
سلطان : كيف اهدي ومحد طايع يشرحلي وين أماايه ؟
سيف : امــك داخل
تحرك سلطان عسب يسير بس سيف يوده
سيف : وين سااير انت مينون حريم داخل عند امك
سلطان : ليش يايين شو صاير ؟
كلهم سكتوا يبون يقولون له بس مايرومون
سلطان حرج : انطقوا بلاااكم ؟
ساره كانت واقفه وتراقب الوضع وهيه ميته من الصيااح
سيف : سلطان انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره ، كل واحد مناا له يومه
سلطان قاطعه : سيف ارمس بسرعه لا اتم تتفلسف
سيف حرج : اوووووه يعني واايد سهل انخبرك شو انت ماتحس
راشد سحب سيف وهمس له : بــس خف عالرياال مايصير جي
أحمد : سلطــاان ابوي عطااك عمره ، ترحمله
سلطــاان وجنه حد صب عليه ماي بــاارد : شــــوووووه !! ولا اراديا يلس عالارض ويلــس يصيييييييييح
هنيه ساره ما استحملت من جافته جيه ربعت صوبه
تمت تمسح دموعه
ساره وهيه تصيح : سلطان خلاص لا تصيح ها قضاء وقدر
سلطان : من متى ؟! ليـــش ؟ ليــــش ؟
أحمد نزل راسه : من يوميين
سلطان : ليش ماخبرتونيي ليــش ( واطالع ساره ) ليش ماخبرتيني ؟
ساره : والله مارمت سلطان خلااص
نش سلطان وربع برع وتم يصيـــــــح ماراام يصدق
( ابوه !! مستحيـــل )
ماكان مصدق
ألحين عرف ليش ماكانوا يزورونه
ألحين عرف ليش كل ما احمد وسيف وميره وساره يزورونه ملامح الحزن فـ عيونهم
ألحين عرف ليش كل هالسايير واقفه هنييه
تم يصيـــح شرى الحريم مارام يخفي دموعه اعز النــااس واقرب النــااس له رااح راااح قبل لا يجوفه ويسلم عليه
تم يصيـح ويصيـح يصيــح حس بتعب حس بأن الدنياا قاعده تسود فـ عيونه شوي شوي مارام يتحكم بروحه
مره وحده حس انه فـ عااالم ثــــااااني

احمد حدر صوب الريايل وراشد لحقه وسيف وساره ساروا صوب سلطان جافوه طايح عالأرض زاغوا وربعوا صوبه شلوه ودخلوه داخل كلهم زاغوا علييه
ميره ظهرت الكل وهيه وساره وامه تموا حذاله

ساره كانت وااااايد خايفه عليه حست ان دموعهاا خلصت من كثر ماصاحت كانت طوول الوقت حذااله ام احمد كانت تطل عليه شوي وتسير صوب الحريم شوي وكانت واايد زعلاانه ومتحطمه وميره حالهاا ماكان حاال يا تصييح يا اتم ساكته وسرحــاانه
فتح سلطان عيونه ساره جافته لانهاا كانت يالسه حذاله
ساره : الحمدالله عالسلامه
سلطان رد وغمض عيونه بسرعه
ميره : نـش ؟
ساره : هيه فتح عيونه وغمضهاا
ميره : ساره انا بسير ألحين عبدالله حرق تلفوني خلي سلطان واميه فـ عيونج انشالله العصر امر عليكم
ساره : افــاا عليج لا توصين من عيوني
ظهرت ميره وتمت ساره روحهاا فالحجرة كانت يالسه تتأمل ويه سلطـان رد سلطان وفتح عيونه وتم يدور بـ عيونه جنه يبا يجوف شي محدد
سلطان بكل تعب : وين ابوويه ؟
ساره : سلطان حراام عليك بسك
سلطان : يعني ماكنت احلم
ساره : لا كله صدق شو نسوي هاي اراده ربك ، المهم صحتك ارحم حالك ترااك واايد تعبااان
فـ هاللحظه حدر سيف
سيف : شحالهاا الحرمه
سلطان اطالعه بنظره وسكت
سيف : عيل جي تسوي ابهااا تدلع وتطيح عليناا شرى الحريم
ساره : سيف بس عــااد
سيف : فديـــت ربيعي والله احبك ياخي لا اتم اطالعني جي جنك شوي وبتذبحني
ساره حرجت : سييييف
سيف : بلااج انتي بعد شو تغارين يلا ظهري بررع واايد عطيناج وييه خليني يالس ويا حبيب قلبي
ساره اطالعت سلطان عقب اطالعت سيف
ساره : زين برايكم بسير ارتااح شوي
وظهرت ساره من الحجرة

سيف : سلطان حبيبي لا اتم جي والله اني ماداني اجوفك جي ، والله ان عمي حميد الله يرحمه كان غالي عليناا كلناا ألحين لازم نترحمله وندعيله بالجنه هب نصيح عليه ونعذبه فـ قبره
فـ هاللحظه عيون سلطان دمعت
سيف : ادري ان ها هب شي سهل انك تفقد انسان عزيز وغالي عليك بس شو نسوي هاي ارادة ربك وهاي هيه الدنيا ناس اتي وناس تروح يعني ألحين جفت هالشعشبونه شوااقي النحسه يت وعميه الله يرحمه رااح ، لو كل الناس تموا يسون إلي انت وغيرك يسوونه جان ما استمرت الحياه
سلطـان : سيف انا تعباان ابا ارقد
سيف : انت ويهك لوح قسم بالله من الصبح يالس ارمس واتعب روحي آخر شي وبكل بساطه تطردني أقوول مالت عليك ثم مالت عليك حد يجابل ويهك
ظهر سيف من الحجرة ابتسم سلطان لانه عنده ربيع حبوب وطيب يوقف معاه وإلي هو سيف وتم يدعي لأبوه بالرحمه وبالجنه واقتنع برمسه سيف 100% وكل ما تنزل دمعه يمسعهاا بقوه عهد ع نفسه يوقف مع امه إلي صارت وحيده أحمد راح لبيته وميره راحت ويا ريلهاا مابقى إلا سلطـان لازم يكون قد هالمسؤوليه

غمض عينه ونــااام
عالساعه 7 المساا حدرن ساره وميره ع سلطان كان راقد
ساره زاغت من الصبح وهو راقد خبرت ميره قاالت إلهاا ماعليه هو تعباان شوي
عقب نش سلطـان من الرقااد ويابتله ساره أكل عسب ياكل بس ماطاع سيف وأحمد وميره وساره تم يحاولون معااه إليين ما أكل

مرت الأياام كلها حزن فـ حزن
تحسنت حاله سلطـان وصار شرى قبل واحسن
وخميس وظبيه في تحس شوي فـ علاقتهم
وميره وعبدالله كان ثنائي عجييب
وفاطمه وراشد كانوا وااايد يحبون بعض والكل كان حاسدنهم

مرت سنه ع وفاة حميد
وفـ هالسنه عرس سيف وسلطـان خذ ساره عقب النقاشات والسوالف إلي تم يسويهاا
وحملت فاطمه و ظبيه كانت شاكه انهاا حامل بس ما سوت التحليل عسب تتأكد كانت واااايد زايغه
حمده سكنت ويا سيف فـ بيتهم
وساره ويا سلطـان هييه صح قسمه خلص وكان شكله رهييييب أثاثه واايد راقي والقسم جي كل حجرة فيهاا حركه فنتوكيه
وملاك وأمــل كانوا يخططون عسب يخربون علاقه سلطـان بساره
ومــاايد جاف امـل كمن مره وانعجب فيهاا وقال لأمه تخطبها له وخطبتهاا وحددوا الملجه والعرس بنفس اليوم
وشيخه حملت وربت و يابت بنوته سمتهاا موزه ع امهاا
وشوق بنت أحمد كبرت وقامت تحبي وعبيد وااايد مستانس عليهاا
وشماا وملاك ووجدان ويوسف ردوا الكويت بس ملاك تتواصل مع امل بالتلفون وبالأيميل
واليده موزه كانت تسير فتره بيت حميد ترقد وعقب ترد لـ بيت محمد

يوم اليمعه
طبعـا كالعاده كلهم يتيمعون ف بيت محمد
كانوا كلهم موجودين تغدوا وعقب الغدى يلسوا يسولفون
حمده كانت يالسه ويا ساره وفاطمه وميره كانت يالسه تسولف ويا شيخه و ميثه

صوب الشباب
كانوا يالسين يسولفون شوي ويعلقون
يعني كالعااده

عالساعه 4 ونص العصر
سلطـان : ههههههههههههههه بس بس خلااص
يلا اناا ساير تامروني بحايه ؟
سيف : وييين ساااير ؟
سلطـان : تزوجتك ونسيتك يا خي اجلب ويهك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
أحمد : اعترف وين سااير ؟
سلطـان : ياااالله كيف ملقوفين باخذ حرمتيه وبنظهر
سيف : وييين ؟
سلطـان : تؤتؤتؤتؤ مايخصك
سيف : خلاص ماشي ظهره تراني اخوهاا
سلطـان : هههههههههه ماال أول اجلب ويهك يلا شبااب اجوفكم ع خير
سيف : اتريياااا بي معااكم وبيييب حرمتيه
سلطـان : لاا دخيييييلك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
راشد : سيفوو خلاص غد ريااال
سيف : اصلا رياال غصبً عن راس سلطـان
سلطـان : يعني شو يخصني انــاا
سيف : ليش ما تخليني اي معاك مشكلتك
سلطـان : ههههههههههههههههههه
( وظهر سلطـان من الميلس واتصل بساره وقالهاا تظهر وظهرت له )
ساره : خير ؟
سلطـان : الخير بويهج يلا بنسير
ساره : توو النــااس
سلطـان : انا واحد تعباان بسير اريح شوي عقب بنظهر
ساره : امممممم
سلطان : لا والله تفكرين بعد يالله يالله بسرعه
ساره : ههههههه من عيوني
سلطان : تسلملي عيونج
وسارت ساره داخل ولبست عباتهاا وسلمت عالكل وظهرت مع سلطـان
ساره : امك منو بيردهاا ؟
سلطـان : لا تحاتين قلت لأحمد
ساره : بلااك شكلك مايطمن ؟
سلطـان : مــااشي والله بس تعبــاااان احس اني برقــــد
ساره : عرفت ان مايد خطب أمل بنت خالتك ؟
سلطـان : صــدق ؟
ساره : هيه من زمــاان ماخبروك ؟
سلطـان : لا والله ههههههههه يستاهلون بعض
ومتى الملجه ؟
ساره : الاسبوع الياي
سلطـان : ايــوااا وانا اجوف اميه 24 ساعه طايحه فـ بيت خالوه
ساره : ترى الملجه والعرس فـ يوم واحد
سلطـان : صدق ؟
ساره : هييه
سلطـان : ههههههههههههههههههههههه
ساره : بلااك ؟
سلطـان : تذكرت شكلج يوم ملجتناا
ساره ضربته عجتفه بالخفيف : سخيــف زيين
سلطـان : ههههههههه والله كنتي كيوووت ع اي كلمه ويهج يغدي طمااط هب ألحيين صايره متوحشه
ساره : لااا وااالله ؟
سلطـان : ههههههههه احبج كيف ماكنتي
ساره : بس بس انا ما احبك زيين
( وصدت صوب الدريشه )
سلطـان وقف السياره : حلفي انج ماتحبيني
ساره سكتت
سلطـان : زيين مابحرك
ساره : شو بتسوي فيه شرات ماسويت فـ عرس ميروه ؟
سلطـان : هههههههههه ادري اصلا انتي تموتيين فيه
ساره : واايد قاص ع روحك
سلطـان : ساروه
ساره : ياعيوون ساروه انت مشكله كاشفني
سلطـان : هههههههههه جفتي
عقب وصلوا للبيت
ساروا قسمهم سلطان سار يرقد وساره سارت المطبخ تسوي كيكه كانت ملاانه

سوت الكيكه وخلصت وعقب يلست تطالع التلفزيون كانوا حاطين فلم حلو تابعته وعالساعه 6 نش سلطـان من الرقاد سار وتغسل وبدل وظهر جاف ساره يالسه سار ويلس حذالهاا
ساره : توو النـــااس لا كمل رقادك
سلطـان : ههههـ يلا بسييرر
ساره : تعــــااال سويتلك كيكه
سلطـان : ياسلااام عاد حدي يوعـــاان فديت حرمتيه انــاا
ساره : يالله مصـــاالح
سلطـان : شو شو شو ؟ عيدي لو سمحتي
ساره بدلع : مـــــااااشي
سلطـان : آآآآخ ياقلبي
ساره : بـــس عاااد
سلطـان : شو تستحيين ؟
ساره : لاااا
سلطـان : اقلج صايره متوحشه
ساره : سلطــــااااان
سلطـان : سااااره
الاثنين : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سلطـان : ماتبين تسافرين ؟
ساره : لاا


فبيت محمد
ظبيه كانت يالسه تسولف ويا البنات رن تلفونهاا
كان خميس ردت قالهاا خل تظهر عسب يسيرون
تمت تحن علييه عسب اتم بس ماطااع
سلمت ظبيه عالكل عقب سارت ويا خميس

اليده موزه : هيييه والله زمـن وين لما كنتوا كتاكيت صغـار وألحين مشالله كل وحده معرسه وإلي حامل وإلي عندهاا يهال
عوشه : هييه والله كبروا عيالنــاا
شيخه : ياليت الشباب يعود يوماً
الكـل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ام احمد : ميثا انتي اي صف ألحيين ؟
ميثا : بسير ثالث ثنوي الحمدالله بفتك مابقاالي شـي
ميره : بالعكس اصلا احلى شي المدرسه وسوالفهاا أحيد انا وساروه و الشله شو كنــاا نسوي
ميثا : وععععععع عيل بدلي سيري انتي المدرسه وانا بيلس فالبيت وبرقد
ميره : أنتي ألحين جي بس عقب بتذكرين رمستي وبقولين هيه والله
عقب يلسوا يسولفون
سارت الساعه 8 المساا
وسلطـان وساره ساروا مطعم يتعشون عقب تموا يتمشون عالبحر
وخميس وظبيه ساروا إمارات مول يتمشون عقب يتعشون
ظبيه كانت تعباانه شوي وبطنهاا حيييل يعورهاا وحاسه بلوعه بس ماكانت تبين جداام خميس
ظبيه : متى بنرد ؟
خميس : مســرع شو مليتي ؟
ظبيه : تعبت اباا ارقد
خميس : بلااج صايره هالأياام كله ترقديين
ظبيه : بعد ليش يرقدون ؟
خميس : ههههههههه زين زين اعصابج حبيبي عن تكفخيناا
ظبيه : اباا ايلس تعبت
عقب يلسوا ف مطعم وتعشوا وردوا العين

صوب امل
كانت يالسه ترمس ملاك بالفون وكانوا يالسين يخططوون
امـل : خلاص ملوكه انا عدلت الصورة بالفوتوشوب وركبت صوره الولد مستحييل سلطـان يشك يبين جنه صدق
ملاك : انزيين والتسجيل حدري المسن بطرشلج ايااه
أمـل : أوكي انتي عدلتي التسجييل قصيتيه وجييه
ملاك : هييه اكييد ، متى بتدزينه لسلطان ؟
أمــل : اممم باجر اجازه ما اظن انه بيداوم يوم الأحد ان شاء الله
ملاك : تعــاالي بتدزينه ويا منوو
أمل : بعطيه حق دريولناا وبقله يعطيه حق السكرتيره عسب تعطي سلطـان
ملاك : اففف واخييرا بيفر هالجلبه وبيهدها وبيأدبهاا
أمــل : انا مايهمني إلا ان سلطـان يتعذب الحقيـــرر
ملاك : هيه صح انتي شو سالفتج ويا سلطـان ؟
أمـل توهقت : هــآآه ،( وألفت عليهاا ) هو كل مايجوفني يطالعني يإحتقــاار جني ماكله حلاله وسارت سالفه جديمه احب احتفظ ابهاا لنفسي
ملاك : ايــواا
أمــل : وانتي شو سالفتج ويا ساره ؟
ملاك خرطت عليهاا : ولاشي كله يحبونهاا هيه هيه دوم تكون الأحسن انا مليت كله يفرقون وهيه الأميره وجني انا الخدامه ( ويلست تألف اشياا )
امـل : أهــــاا ، خلاص ماعلييه نحن بنراويهم هالأثنين بنخليهم يتعذبووون عدل
ملاك : هيه صح خلي الصور و التسجيل فـ سي دي عشان لو حد فتح الظرف مايشك ولا يطالع الصور مافيناا
أمــل : هيه انا جي كنت بسوي
ملاك : يالله عيل اخيلج ألحيين بسير انام
أمل : تصبحين على خير
ملاك : وانتي من اهله
وسكرت ملاك من عند امــل وهيه مستـــاانسه واخيرا بتعذب ساره شرى ما عذبتهاا وخذت حبيبهاا منهاا
واخيـراا سلطـان بيودر ساره


صوب البحر
وين ما سلطـان وساره كانوا يتمشون
الجو كــاان عـــذااااب ساره وسلطـان كانوا يسولفون فـ عده مواضيع ويتناقشون
سلطـان : هيه صح نسيت اخبرج باجر انـا والشباب بنسير البر
ساره : اللـــه انا ابا ايي
سلطـان : ههه وين اتيين كلهم شباب !!
ساره : مايخصني ليش تسيرون رواحكم مابااا
سلطـان يغايضهاا : يااي بنلعب دراجات وبنستاانس
ساره تضربه ع عجتفه بالخفيف : نــذل تغايضني بعــد
سلطـان تجرب منهاا : شو شو شو منو النذل ؟
ساره لفت ويهها وأونهاا زعلت يلست عالأرض : خوووز عني
سلطـان يلس حذالهاا تم يغنيلهاا
ساره : لا تحــااول لا تحــااول مابرضى
سلطـان تجرب منها وااايد
وساره ماحست إلا بشفايف سلطان عخدهاا حست روحهاا تتكهرب دزته سلطـان ظحك ووقف
ساره وقف وضربته : ماتستحي عيـــب
سلطـان : عاادي محد يجوفنــاا
ساره : لاا والله
سلطـان : أموووت فيج
ساره : انــاا اعشقك
سلطـان : وااي كم بعيش انــاا
ساره : بس بس انت ماتنعطى وييه
سلطـان : خيبه دفاشه العالم فيج متوحشه
ساره صدت صوبه واطالعته بنظره أونهاا غيظت
سلطـان تم يظحك علييهاا
سلطـان : يلا تعالي بنسير
ساره : يلاا
عقب ساروا صوب السياره وركبوا وحرك سلطـان وتوجه صوب البيت


مر هاليوم على خير
فاليوم إلي عقبه نشت فاطمه من وقت
ووعت راشد
فاطمه : راشد حبيبي يلا نــش مابتسير البر مع الشباب
نش راشد : صبــاااح الخير
فاطمه : هههه صبــااح النور
راشد : اشعنه تظحكين يالبطه
فاطمه : لا والله ترى إلي فبطني ولدك الخايس لعوزني
راشد : ههههه فديته اصلا محد شراته
فاطمه : اووونه بسك بسك ترااني اغــااار
راشد حب فاطمه عراسهاا : فديت إلي يغارون انـاا ، مهماا حبيت ماراح احب حد شرى حبي لج
فاطمه : احم ادري ادري
راشد : طــااعوا الواثقه ( وحط ايده عبطن فاطمه ) متى بتي وونجوفك تولهت علييك تعال جوف امك كيف حلوه صدقني راح اتحبهاا شراتي
فاطمه استحت ورسمت ع خدها ابتسامــه تعذب

فـ الصاله
كانت اليده موزه يالسه ويا حمده وسيف وعوشه
كانوا يرمسون عن عبيد وشوق
اليده موزه : ها عبيد عليه حركات قسم بالله
سيف : لا الباارحه ساحبنهاا من شعرهاا اونه رياال
حمده : ياقلبي علييهاا فديت شوااقي ياربي شو صابهاا ؟
سيف : هههه لا تخافين عليهاا هاي قطوه ام سبع ارواح ماصابهاا شي
حمده ضربته عالخفيف : حراام عليك قول مشالله عن يستوي شي بالبنيه
سيف : متى ناويه اتيبين لي بنوته جي صغنونه
عوشه : لا بالله عاشت البنت معااك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سيف : فديتني والله هب مجرم
حمده : ان شاء الله
فـ هاللحظه حدرت ساره
: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
تموا يتخبرون عن الأحوال وجي
اليده موزه : عيل وين ريلج ؟
ساره توهقت : هــآآه راااقد
سيف : ليكون شارده
ساره : جب جب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
اليده موزه : يابنتي ريلج بيحرج جان خبرتيه
ساره : مـاابااا خله راقد ليش بيسيرون البر اليوم والله متغصصه انا بتم هنيه
اليده موزه : وام ريلج وينهاا ؟
ساره : سارت بيت اختهاا
اليده موزه : هاي خل تشل قشارهاا وتعيش هناك بالمره 24 ساعه طايحه هنااك
ساره : ههههه يدوه حرام عليج ماعندهاا حد والله
عوشه : شخبارهاا ميره ؟ شو اجوفونهاا ولا ؟
ساره : الحمدالله بخير ، هيه اتيناا كل يومين
عوشه : زين والله زين ، واحمد وحصه ؟
ساره : لا موول هب مقصرين كل يوم ايوناا وفدييت شواقي عرفتوا البارحه عبيدان الدب شو مسويبهاا
عوشه : هههههههههههههه هيه هالولد يبا حد يربييه
اليده موزه : كل من حصه واحمد يدلعونه خل يربونه عدل خل يغدي ريااال
فاطمه كانت توهاا تنظم إهم
: صبــااح الخير ، سارونه هنيه وانا اقول ليش البيت منور
الكل : صبـاح النور
ساره : هلا هلا بطريقوو وصلت
فاطمه : اييه حراام عليكم والله شو اسوي يعني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
راشد : جني سمعت وحده ماتستحي ع ويهها تعلق ع حرمتي
فاطمه بدلع : هيه هيه جوفهاا كاهي يالسه هنيه
ساره : وابويييه خل اشرد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
راشد : صبــااح الخير
الكل : صبــااح النور
راشد : انتي وين ريلج عنج ابا اعرف ؟
سيف : اسكت تقلك شارده
ساره : افففف لازم يفظحوون
راشد : انتي ماتستحين ع ويهج منو يايبنج ؟
ساره : الله يخلي الدريول
تم محرج عليها ويهزبهاا وسيف يظحك عليهاا
ساره : امـــااايه سكتيهم عنييه
عوشه : بسكم بلااكم ع اختكم خلاااص
ساره حظنت امهاا : فديتج والله محد حاس فيه غيرج
راشد : هيه هيه تمصلحي
وتموا يسولفون
وعالساعه 12 الظهر

حدر سلطـان عليهم ساره انصدمت
سلطـان سلم وتخبر عن الحـال وجي عقب سار ويلس حذال ساره وهمس فـ اذنهاا : انتي هنيه هااه وانا قالب عليج الدنياا ماعلييه اوريج بعدين
ساره ابتسمت وسكتت وقلبهاا يدق بالقــووو
سيف : شعندهم ؟
سلطـان : وانت شلك ؟ انا وحرمتي وااالله
راشد : ههههههههههههههههههه لقط ويهك ويوووو
سيف : افــاا يا صديقي الصدوق تفوو عليك وع شيفتك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

وعالساعه 3 تغدوا كلهم عقب تيمعوا الشباب كلهم وتوجهوا للبر
(( عبدالله + هزاع + خميس + مايد + سيف + سلطان + راشد + سعيد وربعه +حمدان ( ربيع مايد ) + حارب ( ربيع سيف وسلطان ) + بطي ( ربيع خميس ) + عبدالرحمن وربعه ))

يعني كانوا وااايد كل واحد ظهر بسيارته
عسب هناك يلعبون بالعراقيب
قبل لا يسيرون ساره توصي سلطـان ع روحه
: لا تسرع لا تركب العراقيب واايد اخااف علييك
سلطـان : هيه واايد اهمج !!
ساره : حبيبي لا تقول جي والله آسفــه
سلطـان : زعلاان لا تحاولين تراضيني ابـد
ساره حبته ع خده : فديتك ادريبك ماتزعل مني
سلطـان استـــاانس بس سوى روحه بعده زعلاان
ساره : يلا عـــاااد والله احبك
سلطـان : شو نسوي مانروم نزعل اكثر
ساره : فديتك دير بالك ع روحك شوي شوي
سلطـان : من عيوني
وعقب سار مع الشبااب

طبعـاا عقب درب طويل
وصلواا للمكان إلي كانوا يبونه
ساروا بر العوير
كانوا ماخذين دراجاتهم وحاله
نزلوا الجــوو كان رهيــب بالأول نصهم لعبوا ونصهم يلسوا يسولفون عقب كلهم نشوا يلعبون تموا يتسابقون وكل واحد يسوي حركات للثاني وكل واحد يخق عالثاني
بعدين تعبوا يلسوا كلهم يسولفون وصار المغرب وشبوا ضوو يلسوا يشلون شوي
راشد قال بيزيغ سيف
راشد : سيفوو شو ورااك ؟
سيف صد : مـــااشي
راشد : امبلى شي جووف
سيف صد مره 2 : مـــااشي
سلطـان عرف ان راشد يبا يزيغه جان مره وحده يصارخ بصوت عالي سيف نقز من مكاانه وتم يزاعج وكلهم ظحكوا عليه
سيف : الله يغربلكم خوفتوني
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
حمدان كان يشرب بيبسي و مايد سفن اب
حمدان : البيبسي هب طايع يخلص ياخي مليت منه
مايد : زين صبه
حمدان : وين ؟
مايد : اي مكان بعد ويين ؟
حمدان : صدق اي مكان ؟
مايد : هيه
حمدان : عادي ؟
مايد : بلااك هيه
حمدان : احلف
مايد حرج : بلاااك والله عادي
نش حمدان وصب البيبسي ع مايد مايد تم يزاعج ونش يلحق حمدان وحمدان يظحك : انت قلتلي عادي وحلفت بعــد
مايد : الله يغربلك خيستني والله لرااويييك
تموا كلهم يظحكون عليهم
سلطـان وهو يرمس سيف : وانت ليش مستانس
سيف : يظحكووون
سلطـان شل خرشه الفانتاا وصبهاا ع سيف
سلطـان : ههههههههههه ألحيين انت تظٌحك
سيف حرج : والله ما اسكت عنك والله برااويك سكت عنكم واايد
ربع سلطـان وتم سيف يربع ورااااه
حارب : ههههههههههههههههههههه جنكم ياهاال وقسم
راشد وهو يرمس عبدالله : بلااك انت بعد
عبدالله : لااا دخلييك بفرك بالضوو ترى ماعندي واحد اثنين
نش خميس وصب ع عبدالله : عيل اكييد عندك ثلاث واربع
عصب عبدالله وربع ورا خميس وراشد يلس يظحــك ع خبالهم
حارب : رشووود شحالك ؟
راشد : حرووب يوز هااه بكفخك ترى
حارب : ههههههههههههههههههههه لالا ابويه اخااف ع عمري انــاا

عقب ماتعبوا يلسواا يشوون عسب يتعشون
نصهم قالوا بيباتون هنيه ونصهم قالوا بيردون البيت لأن وراهم دوامات
( راشد + خميس + عبدالله + سيف + سلطـان )
ردوا البيت لأن وراهم دواام باجر
والباقي تموا فالبر


فاليوم الثاني
ساره وعت سلطـان عسب مايتأخر ع الدوام
سلطـان بكسل : تعبــــااان ابا اخذ اجازه بس وراي شغل كبر راس اخوج
ساره : هههه انزييين شو يخص اخوي يلاا نش
نش سلطـان وهو متردد ياخذ اجازه ولا بس مايدر يشو الي منعه وماخذ
سار وتسبح وتلبس وتكشخ وتريق
وقبل لا يظهر من البيت
ساره : عيونك لو سمحت مب تجوف وحده مني منااك اخااف يصرقونك مني
سلطـان تقرب منهاا : انتي قلبي انتي حياتي مستحييل حد يصرقني منج
ساره : ليش جي متكشخ انا اغاار والله
سلطـان : هههههههه عيب سلطان مايتكشخ مايصيير
اصلا تدرين بسير اخطب سكرتيرتي
ساره ضربته عصدره : سخيييف
سلطـان : هههههههههههه امزح فديتج يلا اجوفج عالغدى
ساره : انــاا بسويلك الغدى اليوم
سلطـان : واخيراً مابغيتي
ساره : زين كنت اتعلم والله
سلطـان : عيل يااي هــااه اتريني مو تتغدين
ساره : من عيوني

عقب توجه سلطـان لسيارته وسار صوب الشركه
عقب نص ساعه بالضبط وصل سلطـان للشركه وسار صوب مكتبه عقب مامر على كمن واحد وسلم عليه ويلس يسولف طشونه

السكرتيره : استاذ سلطـان وصلك ظرف من شوي
سلطـان : من منوو ؟
السكرتيره : واللهي معرفش
سلطـان : امم زين وديه لمكتبي بعدين بجوفه
عقب سار سلطـان صوب مكتب سيف
جافه بعد ما وصل توه بيظهر حصل سيف فـ ويهه
سلطـان : بسم الله الرحمن الرحيم
سيف : هههههههههههههههه بلااك ؟
سلطان : مــااشي بس زيغتني ، شحالك ؟ شخبارك ؟ ( وتوايهوا )
سيف : والله ترتووب ومن صوبك ؟
وتموا يتخبرون عن الحـال
سيف : تحييد يوم كنا نبى نسوي شركه انا وانت
سلطـان يلس عالكرسي يلس مجابل سيف : هيه والله ايااام
سيف : هههههههه إلي يسمعك يقول عنك شيبه زين شو السبب إلي خلاك تمسح هالفكره من راسك
سلطـان تنهد ونزل راسه وتم يلعب فـ صبوعه
سيف : سلطون حبيبي هب حاله هاي كل ما اسألك عن هاي السالفه ماتجاوبني
سلطان رفع راسه : اسمع يا سيف من توفى ابوي الله يرحمه مسحت هالفكره من بالي لأني صدق حسيت بالمسؤوليه حسيت اني الريال فالبيت عقب احمد الله يطولنا بعمره
سيف قاطعه : سلطـان خلاص ماباك تزعل انسى كل شي
سلطان : ايييه خلني اكمل زيين بلاك جي قاطعتني عييب ماتستحي ع ويهك
سيف : ههههههههههههههههههههههههه ه كيفي ، إلا شحالها شقيقتي ؟
سلطـان : بخير والحمدالله
راشد وهو توه يحدر مكتب سيف : عاشوااا يرمسون اللغة العربيه الفصيحه
سلطان + سيف : ههههههههههههههههههههههههه هه
عقب راشد هزب سلطان وسيف ليش مايشتغلون ويالسين يسولفون
سار سلطـان لمكتبه ويلس يعابل فاللاب إلي حذاله وبالفايلاات مره وحده تذكر الظرف
قال عقب بيجوفه بس مايدري شو الفضول إلي يااه من جاف شكل الظرف
سار صوبه وهو قلبه يدق جنه حــااس ان شي مصيبه ولا شي
بس طنش كل هالأحاسيس والأفكاار وفتح الظرف حصل cd
دخله فاللاب وانصــــــــــدم من الي جــااافه وسمعه تم شرى الخبله هب مصدق
ســـااره حرمته !! مستحييل ساره ماتسويهااا !!
معقـــــوووله !!
ومنو ها إلي لاوي عليهاا ولا بعد تسجيل لصوتهاا مستحييل يكون مقلب ولا شي ها كله صدق معقــووله قصت عليه كل هــااه
ظهرت السي دي من اللاب بكل غيـــض ورجعااه للظرف وجـاف ورقه صغيره مكتوب فيهاا

( حرمتك عســل حافظ عليهاا عشاني
والشباب يسلمون عليهاا كثيــر )

من قرى هالرمسه ما يدري شو إلي صابه ولا شو إلي صار فيه كل إلي كان يبغي يسوي يبتعد من هالمكاان
شل الظرف وظهر من المكتب
السكرتيره : استااذ سلطـان
سلطـان سوالهاا طـااف وظهر وهو مسرع كل خطوه كانت اكبر عن الثانيه
سيف صادفه فالممر
سيف : سلطـون ابااك توقع .....
سلطـان بعد خطفه ولا جنه يالس يسمعه استغرب سيف
وسار صوب مكتب سلطـان وسأل السكرتيره بلااه وقالته ماتدري
قال بيلحقه بس لين مايوصل سيف ، سلطـان حرك وســـااااار بعييييييييد عن الشركه

كـــاات
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:27 AM   #53

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الـ39

وفتح الظرف حصل السي دي
دخله فاللاب وانصــــــــــدم من الي جــااافه وسمعه تم شرى الخبله هب مصدق
ســـااره حرمته !! مستحييل ساره ماتسويهااا !!
معقـــــوووله !!
ومنو ها إلي لاوي عليهاا ولا بعد تسجيل لصوتهاا مستحييل يكون مقلب ولا شي ها كله صدق معقــووله قصت عليه كل هــااه
ظهرت السي دي من اللاب بكل غيـــض ورجعااه للظرف وجـاف ورقه صغيره مكتوب فيهاا

( حرمتك عســل حافظ عليهاا عشاني
والشباب يسلمون عليهاا كثيــر )

من قرى هالرمسه ما يدري شو إلي صابه ولا شو إلي صار فيه كل إلي كان يبغي يسوي يبتعد من هالمكاان
شل الظرف وظهر من المكتب
السكرتيره : استااذ سلطـان
سلطـان سوالهاا طـااف وظهر وهو مسرع كل خطوه كانت اكبر عن الثانيه
سيف صادفه فالممر
سيف : سلطـون ابااك توقع .....
سلطـان بعد خطفه ولا جنه يالس يسمعه استغرب سيف
وسار صوب مكتب سلطـان وسأل السكرتيره بلااه وقالته ماتدري
قال بيلحقه بس لين مايوصل سيف ، سلطـان حرك وســـااااار بعييييييييد عن الشركه


كــاان حيل منصدم ومستغرب
معقوله حب حياته / زوجته / قلبه / روحه / كل شي بدنيته جي تسوي به
تم يفكــر ليــش ليــــش
وقف السياره مره وحده وضرب بإيده عالسكان وصارخ بأعلى صوته : ليييييـــــــــــــــــــ ـــــش

صوب ساره
كــاانت مستـانسه حيـل أول مره هيه
تسوي الغدى وتبطخ بضمير
كانت مسويه برياني ديـاي وبدت تسوي السلطه حدرت ام سلطـان عسب تساعدهاا
بس ساره قالت بتسوي كل شي روحهاا
عقب ماسارت عنهاا ام سلطـان خلصت من السلطه عقب تمت تعصر البرتقال للعصير
خلصت من كل شي ساره حجرتهاا اتسبحت وكشخت وصلت وصارت الساعه 2 ونص موعد رجوع سلطـان
تمت تترياه ام سلطـان بعـد زاغت عليه لأنه تأخر نص ساعه
ساره ماعرفت شو تسوي بس عسب ماتخوف ام سلطـان قالتلهاا ان سلطـان قال بيتأخر شوي
عقب غصبت ام سلطـان تاكل ألحين وتسير تريح

عقب ما تأكدت ان ام سلطان سارت حجرتهاا
شلت تلفونهاا واتصلت فـ سلطـان مره مرتين ثلاث اربع خمس ماشي فايده موول مايرد عليهاا
طرشت له مسج

( حبيبي وينك تأخرت
ترااني يعت )

سلطـان من قرى المسج فر تلفونه ورى بكل قهــر
: بس بــس ما اروووم لازم اقطع علاقتي من هااي الخايسه لاازم أأدبهاا يعلج تموتيين من اليوع استغفر الله استغفر الله
( وحرك سيارته وهو مايدري لوين ساير )

ساره تريت ربع ساعه جافت ماشي فايده سلطـان مووول هب طايع يرد عليها لا بالمسجات ولا بالإتصالات
زاغت علييه اتصلت ع سيف
سيف : هلا والله بأختاااه
ساره : اهلين ، سيف انت وين ؟
سيف : بسم الله بلاج ؟
ساره شوي وبتصيح : سيف انت فالبيت ولا فالشركه ؟
سيف : لا بعدي فالشركه
ساره : سلطـان موجود معاكم ؟
سيف : لا ليش سلطـان ما رد البيت هو من زمــاان ظاهر من الشركه وهو محرج
ساره انصدمت : شــوووه ؟!!!!
سيف زاغ ع ساره : لالالا هاكوه توني جفته
وفـ هاللحظه حدر سلطـان البيت ساره من جافته طاحت السماعه من ايدهاا
ربعت صوبه : انت ووينك بغيت اموت من الزيااغ عليك
سلطـان دزهاا ع وراا وسار شل السماعه سمع صوت سيف : ألــووو .. سارووه الله يغربلج وينج ؟ .. ألــــووووو
سكر سلطـان التلفون فـ ويه سيف بدون لا ينطق بأي حرف سار لـ حجرته بكل هدوء وفـ عقله وبـ قلبه يالسه تصير عواصف مايدري يصدق ولا مايصدق معقـوووله حرمته وحبيبه قلبه جي تسوي فيــه !!

ساره استغربت لحقت سلطـان
ساره بكل براءة: سلطـان حبيبي سويتلك برياني ( يودت ايده ) تعــاال ابا آكل يوعانه وربي
سلطـان يفكر معقوله هالإنسانه إلي يالسه ترمس جدامي بكل براءة تكون هيه فالصوره وتذكر التسجيل هااه صوتها وهو متأكد وهااي ادله يعني كل شي صدق
دزهااا بعيييد عنه طاحت عالأرض
ساره انصدمت ( بلااه ؟ ليش جي يسويبهاا ؟! ليش جي شكله ضــاايع )
سلطـان : ظهري برع من حجرتي
ساره انصدمت : سلطـان حبيبي بلااك ؟
سلطـان صــاارخ : ظهري بـــــرررررررررررع
دمعت عيون ساره تجدمت صوبه يلست جريبه عنه سلطـان على طول نش ما استحمل قربهاا حس بأنه يالس يتكهرب من قربهاا مايروم يسكت لازم يواجههاا
فر الظرف إلي كان ماسكه جدام ساره
سلطـان : توقعت كل شي منج إلا الخيــاانه حبيتج من كل قلبي عطيتج كل إلي تبينه آخر شي جي تسوين ليــش ؟ عسب هالخيااس إلي شرااتج للأسف يا سااره للأســف طحتي من عيني والله ما توقعت هالشي منج
ساره جنه حد صفعهااا كل كلمه كان يقولها سلطـان جنه يالس يذبحهاا ولا يطعنهاا بخنجر كــاانت حييل مصدومه وضايعه ماتدري شو السالفه
ساره : سلطــاان انا ماسويت شي والله بلاك انا ما خنتك
سلطـان شات الظرف صوبهاا : جوفي خياسج فـ هال سي دي
وظهر من الحجرة ساره تمت تلحقه وهيه تصيح :
والله ماسويييت شي سلطــاان تعــااال
سار سلطـان ولا جنه يالس يسمعهاا يلس تحت فالصاله تم يجلب فالقنوات وهو اصلا تفكيره وباله مكان ثاني
ساره تمت يالسه حذاله ترمسه تبى تفهم شو السالفه وهو ولا معبرنهاا ولا جنهاا يالسه
فقدت الأمل قالت بتسير تجوف شو فـ هذاك الظرف يمكن تعرف السالفه سارت فوق للحجرة بطلت الظرف جافت السي دي دخلته فـ لابتوبهاا انصعقت من إلي جافته وإلي سمعته ماصدقت عينهاا شقايل جي التسجيل معقوله ميروه تسويهااا لااا مستحيييـــــــل والصوره منو هاا ؟!
تمت محتاره ومليون سؤال وسؤال فـ بالهااا
تذكرت سلطـان ربعت تحت عسب تشرحله عسب تخبره
بس للأسف ما حصلته سارت تجوف لو سيارته واقفه ولاا بس ماحصلتهاا
ردت لحجرتهاا طاحت عالشبريه وهيه تصيـح
: ياربي انا شو سوييت شو إلي جفته من شوي ، منوو هااه منو جي يبى يخرب بيتي
( ويلست تظهر كل إلي فـ خاطرها بالصياح )

صوب سيف
كـان وااايد زايغ ع سلطـان اتصل فيه اكثر عن خمس مرات بس سلطـان مايرد عليه
قال بيحاول آخر مره اتصل رد عليه سلطـان
سيف : انت وينك ؟
سلطـان : اتحوط السياره ؟
سيف : اشعنه كنت محرج ؟
سلطـان : ماعليك مشاكل فالشغل
سيف : مزيغ اختيه معاك
سلطـان : توني ظاهر من البيت
سيف : تغديت
سلطان : لاا امم اقصد هيه ( وجان يذكر ان ساره اليوم هيه إلي مسويه الغدى غمض عيونه بكل قوته ضرب راسه بالخفيف جنه يبى يمسح هالفكره )
سيف : ألحين هيه ولاا ؟
سلطـان : سيف الله يخليك تعباان شوي عقب برمسك
سيف : سلطـان انت فيك شي ؟
سلطـان سكر التلفون فـ وييهه مارام يخرط عليه ولا رام يقله عن اخته
سلطـان : للأسف يا ساره دمرتي كل شي من بينااا
وقف السياره وحط راسه عالسكان وكل شوي الصورة إلي كانت فالسي دي تمر فباله

صوب ساره
كــاانت محتاره ضايعه ماتدري شو تسوي كل إلي قالت بتسويه بتتريا سلطـان ايي عسب يفهمهااا منو هااه إلي فالصوره هيه عمرهاا ماجافته مستحيل تكون هيه مع واحد وبتفهمه سالفه التسجيل
مر الوقت وصارت الساعه 3 المسـاا وساره تتريا سلطـان
وام سلطـان سألت ساره عن سلطـان قالتله قال بيسهر ويا ربعه
وساره ميتــه من الزيـاغ على سلطـان

فاليوم إلي عقبه
ساره كانت حيل تعبانه من السهر رقدتلهاا ساعتين ونشت ع صوت حشره استانست من جافت سلطـان
ساره : سلطـان انت وينك زيغتني عليك
سلطـان اطالعها بنظره حقيره وسار يظهر لـه ثياب
ساره سارت صوبه يودت ايده بس هو سحب ايده
ساره : وربي ما اعرف منوو هااه إلي فالصوره
سلطـان شو السالفه فهمني
سلطـان وصل حده : سمعي انا هب ياي لسواد عينج ياي اسبح واسير الشغل وبعدين كل شي واضع متصوره ويا واحد ومسجلين صوتج وانتي ترمسين عن مايد غير الورقه وإلي مكتوب فيهااا سمعي انا مابا اعيش مع وحده خايسه شراتج
ساره انصدمت من رمسته و قاطعته : وربي ما اعرف منو هااه ولا عمري جفته سلطـان انا مظلومه والله
سلطـان ما سوالهاا سالفه حدر الحمام وسبح
عقب لما خلص لبس ثيابه وسحى شعره وتم يتعطر وساره طول هالوقت وهي يالسه فـ زاويه يالسه تصيييييــــح
سلطـان من جافهاا قلبه عوره كان وده يسير ويحضنهاا ويقلهاا خلاص السموحه بس بعـد لا هيه ما احترمته وخانته كيف هو يحترمهااا
ظهر ولا سوالهاا سالفه سار الشغل وطول الوقت وهو فكره مشغول يبى يعرف منو ها إلي فالصوره

فـ بيت سالم
عبدالله كان واعد ميره ان يوديها اليوم بيت امهاا
تمت حاشرتنه إليين ماوداهاا

لما وصلت البيت استغربت ان هاادي مافيه احد
امها كانت راقده تمت تدور على ساره سارت صوب حجرتهاا دقت الباب بس ماردت كل إلي كانت تسمعه صوت وحده صدق صدق متعذبه ويالسه تصيح زااغت ميره بطلت الباب وربعت صوب ساره
ميره بخوف : سارووو بلاااج ؟
ساره : .....
ميره : ساره فديتج سلطـان فيه شي ؟ امايه فيهاا شي ؟ توني جايفتنهااا كانت راقده
ساره هزت راسهاا بمعنى لاا
ميره : بلااج زين ارمسي
ساره وهيه تصيح : ميرووه انا تعبـــت (وطاحت فـ حضن ميره)..
ميره وااايد انصدمت من جافت حال ساره
يلست تحاول تخفف عنها بس جافت ماشي فايده كله تصيح عطتهاا منوم عسب ترتااح شوي لأن شكلهاا صدق صدق تعبـــــاااان

سارت ميره فالصاله يلست وهيه محتاره تفكر فـ ساره بلاها ليش جي حالهاا !!
معقــوووله سلطـان جي سوابهاا !!
تمت محتااره وتفكر جان مره وحده تجوف امهاا
ام احمد : هلاا والله
ميره : اهلين ، شحالج امايه ؟
ام احمد : الحمدالله بخير ، شحالج انتي ؟
ميره : الحمدالله
ام احمد : متى يتي ؟
ميره : من شوي كنت عند ساره
ام احمد : اهــااا
ميره كانت بتسأل امهاا عن ساره بس رمسه امهاا خلتهاا تتراجع وتسكت
ام احمد : البارحه سلطـان موول مايا البيت كل ما اسأل ساره مره تقلي مشغول مره تقلي بيسهر ويا ربعه مره تقلي معزوم عالغدى والبارحه كان شكلهاا موول مايطمن يابنتي انا خايفه ع ولدي وحرمته قلبي قارصني
ميره عسب تطمن امهاا : لا اماايه لا تحاتين بخير اليوم الصبح مرمسه سلطون كان فالشركه وساره توني كنت عندهاا خليتهاا ترقد
ام أحمد : زين شحال ريلج وام ريلج وبو ريلج ؟
ميره : والله الحمدالله بخير ونعمه
ام احمد : الحمدالله الحمدالله ، إلا ريلج وين ؟
ميره : نزل عسب يسلم عليج بس ماحصلج سار شغله
ام احمد : زين زين

صوب أمل
كانت يالسه ترمس ملاك
ملاك : زين ماصار شي لين ألحيين
أمل : لااا مول ماشي خبر عنهم بس يقولون سلطـان ماكمل دوامه وظهر محرج بعدين مادري شو صار
ملاك : يااااااااااي كشخه خاطري اجوفهم وهم يتضاربون
امل : ههههههه صدقتي اقول ملوكه بخليج ألحين مايد ع الخط
ملاك : اوكي فديتج
امل : يلا مع السلامه
ملاك : مع السلاامه
ملاك من بندت عن أمـل كــانت حيييل مستــاانسه جنها مسويه انجــااز كانت تغني وترقص وحالتهاا حاله

صوب سلطـان مارام يداوم اكثر
خذ اجازه لمده اسبوع وظهر من الدوام وتوجه للعين
سار حجز لـه فـ الشاليهات عقب ظهر اشتراله ثياب ورد الشاليه ورقد لأنه كـــان صدق صدق تعبــــــــاااان

عالساعه 4 العصر نشت ساره من الرقاد كانت يالسه تتذكر إلي صار مسحت دموعهاا قالت بتنزل تحت
عقب ما تسبحت نزلت تحت جافت ميره وام احمد
انضمت إلهم يلسوا يسولفون
عقب أحمد مر ع امه عسب يوديهاا بيت خالته
تمن ساره وميره رواحهم
ميره اتصلت فـ عبدالله قالت له انها بتبات هنيه لأن ساره تعبانه شوي
بالأول تم محرج عقب وافق

ميره حاولت تعرف السالفه من ساره بس ساره ماطاعت تقلهاا آخر شي ضعفت واستسلمت وراوتهاا الصوره والتسجيل
ميره من جافت الصوره وسمعت التسجيل انصدمــت إلا انصعقــت
ميره : يالغبيييه عسب هالخياس مسويه بروج جي ؟!
ساره : ميره انا ما اعرف هالرياال ولا عمري جفته وابا اعرف منو هاا إلي مسجل صوتي
ميره : والله تحريتج اذكى عن جي ظهرتي صدق غبيه
تحيدين لما كنا فالمطبخ منو حدر عليناا
ساره تفكر : اممممم
ميره : لا تفكرين منوو غيرهاا ملاااك
وهالصوره انتي هب متصورتنهاا فـ بيت قوم مزون ؟
ساره توها تتذكر : هييه والله بس انا تصورت ويا مزون هب وياا هااه
ميره : انتي مطرشه الصور حق منوو ؟
ساره وهيه تفكر : امممم ملاك بـس
ميره : جفتي ملاك هاليااهل تبى تخرب بينج وانتي لا حليلهاا تغيرت ومادري شوو ( صارخت ) وين سلطـان ؟
ساره : ما اعرف ما يعطيني سالفه
ميره : غبيه انتي مالاحظتي ؟
ساره : والله من الصدمه والتعب مالاحظت ، مــلاااك !! ليش سوت كل هااه ؟! انا شو سويت إلهاا !!
ميره : بس ابا اعرف منو شريكهاا ولا شريكتهاا ؟!
كيف وصلوا الظرف لمكتب سلطـان ؟!
ساره تمت ضايعه ماتدري شو الصح من الغلط ماتدري شو تسوي ألحين

مر الأسبوع كله على خير ماصارت فيه احداث وايده
طول هالأسبوع سلطـان كان فالشاليه يظهر يتمشى عالبحر يسبح ويحاول ينسى
وساره طول هالأسبوع تتريا عوده سلطـان كانت واااايد خايفه علييه
وميره سوت إلي عليهاا وخبرت ساره شو تخبر سلطـان وكان تجيك عليها كل يوم وتسأل عن سلطـان
محد كان يعرف شي عنه
أمل ومايد عرسوا وعرسهم كان واايد عود وفخم كلهم استانسوا لهم


صوب سلطـان
كان صوب الحوض يالس تذكر فونه ظهراه من مخباه فتحه
جاف اشكثر مسكولات ومسجــااات مافتح ولا مسج لأنه كله من ساره
تم يعابل بـ تلفونه مره وحده رن وكان المتصل سيف
ردت عليه سلطـان وتم يرمسه خبرااه انه فالعين وجي عسب يطمن اهله ومايخافون عليه
عقب سيف حاول يعرف سالفه سلطـان بس سلطـان سكر الفون فـ ويهه اونه مافيه جارج

كان هاليوم آخر يوم لسلطـان فالعين
كان المفروض اليوم يرد لـ بيته وشغله

يمع اغراضه وسبح وكشخ وظهر وتوجه صوب دبي
صوب بيتهم سار يفر اغراضه

من وصل البيت تم واقف خمس دقايق يتأمله ويفكر شو بيسوي لما يجوف ساره !!
يخبرهاا عن قراره الأخير !!
شو بتكون ردة فعلهاا !!

حدر البيت حصلهاا يالسه فالصاله شكلهاا حيل تعبــااانه
من جافته استانست فرحت نشت من مكانهاا سايره صوبه بس هو تحرك ماسوالهاا سالفه سار صوب امه سلم عليهاا عقب سار حجرته
ساره صدق حطت فـ خاطرهاا بس بعد قالت بتخبره عسب يعرف انهاا بريئه لحقته للحجرة
من حدرت الحجرة : سلطــان أنــاا ...
سلطـان قاطعهاا : ترومين تيمعين اغراضج وتردين بيت هلج
ساره انصدمت ماتوقعت السالفه توصل لهالدرجه بس هيه مظلومه هيه نعم مظلومه
ساره : بــس ....
سلطـان : ماعندي كلام معااج
وســاار عنهاا
ساره انصدمت خلاص كل شي بينهاا وبين سلطـان رااح
تمت تصيـــح اتصلت فـ دريول بيت ابوهاا وقالهاا يمر عليهاا
لبست ساره عباتهاا والشيله نزلت تحت وهيه تصيــــح حاولت تخبره تفهمه بس هو ماعطاهاا فرصه

سلطـان ظهر من الحمام دور عليها فالحجرة ماحصلهاا
وايج من الدريشه جافهاا تربع ركبت السياره وسارت
حس ان روحه سارت مع ساره مارام يستحمل
نزلت دمعه غصباً عنه مسحهاا بكل قسوه
سار وانسدح عالشبريه يبى ينسى كل شي كــــل شي

ساره وصلت بيتهم على طول ربعت صوب حجرتها
قفلت الباب ويلست تصيــــح خلاص هالمكان ردت لـه ثاني مره وللأبد سلطـان ماوثق فيهاا ولا عطاهاا فرصه ترمسه سلطـان هدم كل شي من بينهم

صوب مايد وأمــل
كانوا فالفجيره فـ فندق هناك
كـان هاليوم رابع يوم من زواجهم
مايد سار يسبح أمــل كانت واايد مستانسه مع مايد حبته حسته انسان عجيب مافي مثله
مره وحده رن مبايلهاا كانت ملاك
أمــل : هلا والله
ملاك : اهلين وسهلين بالعروس شو نسيتيناا خلااص
أمــل : لا وين
ملاك : ها شو الأخبار ؟
أمـل : والله بخييير
ملاك : شوو ؟ اخبار سلطـان وساره ؟
أمـــل : ملاك خلاص نحن سوينا إلي عليناا وطرشناا لسلطـان الصور والتسجيل
ملاك : امل مايصير جي لازم نعرف اخبارهم بعــد
زين طرشيلي الصوره ابا اجوفهاا
أمــل : اظني مسحتهاا ما اذكر بجوف وبرد عليج خبر
ملاك : اوكي هب خلاص ازوجتي تنسيناا ترى نحن الهنتين فالجريمه
امــل : ههههههه ملوكه خلاص خل نبتعد عنهم انا عندي ريل وعرفت سلطـان شو بالنسبه لساره
ملاك : مب ملاك إلي تبتعد بااي
وسكر عنهاا بكل غيض
أمــل تمت متندمه على إلي سوته نقزت من مكانهاا لما سمعت صوت مايد
: شو مسوين انتي وملاك ؟ اي صوره واي تسجيل ؟
امل زاغت حست الدم إلي فـ جسمهاا وقف ماعرفت شو تقول
مايد : بلااج ارمسي
أمــل : ماشي سوالف بنات
مايد زخ امــل بكل قسوه : يعني مابترمسيين ؟
امــل صاحت وخبرت كل شي لمــايد
مــاايد حيل انصدم ماتوقع الإنساانه إلي ارتبط فيها وترياهاا كل هااه جي بتكون
قالهاا باجر بيردون البلاد لااازم تسير تعترف لـ سلطـان ولا راح يخترب كل شي من بينهم
صـــااااحت امــل صيـــااااح ماتروم إلي مايد يطلبه منهاا شي واايد صعب بس هيه تحبه وماتبى تخسره
يلست ندماانه على إلي سوته كرهت عمرهاا كرهت الساعه إلي تعرفت فيهاا على ملاك
مايد وااايد حرج عليهاا ويلس يهزبهاا
فـ بيت محمد
عوشه عرفت من الدريول ان ساره يت هنيه
سارت دقت باب حجرتهاابس ساره مابطلت إلهاا كانت تصيــح ماتبى تجوف حد وهيه فـ هالحاله

بس عالمغرب نزلت ساره تحت ويلست ويا اهلهاا
اليده موزه : اشعنه مودره ريلج ويايه عندناا ؟
ساره قفطـت : يدوه شو ماتبيني ؟
اليده موزه : لا فديتج بس هو يعرف ؟
ساره بحزن : هيه
عوشه : الصبح دقيت الباب اشعنه مافتحتيه ؟
ساره : كنت راقده
اليده موزه : متى بتردين بيتج ؟
ساره سكتت مانطقت بـ ولا حرف
اليده موزه كانت حاسه ان صاير شي بين ساره وسلطـان
عسب جي كـانت تسألهاا
تموا جي طايحين فساره كل شوي يسألونهاا
عقب تموا يسولفون

فاليوم إلي عقبه
مايد شل حرمته وساروا لـ دبي بالضببط لشركه عمه
ساروا مكتب سلطـان
سلطـان انصدم من وجودهم
أمــل كانت واايد زايغه ومب رايمه ترمس
بس مايد جبرهاا
طبعاً عقب ما سلطـان ضيفهم
بدت أمــل وخبرته كل شي سلطـاان انصدم هيه نعم انصــدم ماتوقع السالفه جي هو كان حاس ان ساره مظلومه وبعد حرمته مب جي بس الشيطان شــااطر

حرج عليهاا : انتوو شو من البشر انا ألحيين طارد حرمتي من البيت وشو سويت فيهاا بس عسب هالسالفه مب حرام عليكم
وظهر من المكتب وهو يمشي بسرعه يبى يلحق ع ساره يبى يخبرهاا انه عرف انهاا مظلومه

نفس اليوم ساره تعبت وكانت حالتهاا هب حاله
حصه ودتهاا عسب يكشفون عليهاا
ساره : اييه اخااف يظهر فيه شي جاايد
حصه : بسج انتي بعد حشرتيني
ساره :عيل ليش خذوا مني دم اكييد شي فيه
حصه : ان شاء الله مافييج إلا الخير
ساره : اففف خليناا نرجع البيت مافيني شي انــاا
حصه : ماتجوفين شكلج كيف غادي مصفره وضعفاانه وحالتج حاله وكنتي بتطيحين عليناا اليوم خل يعطونج مغذي وتهزج الدكتوره شوي يمكن تسطلبين
ساره : ما اشتهي زيين
عقب حصه تمت تسألهاا عن سلطـان
ساره خبرت حصه السالفه كلهاا بس قالت لهاا لاتخبر حد
حصه انصدمت ماتوقعت السالفه جي بتكون

عقب سمعوا النيرس تزقر ساره
حدروا عند الدكتوره
الدكتوره : مين فيكم ساره ؟
ساره : انــاا
الدكتوره : مشالله عليكي انتي ؟
ساره : هيه ليش ؟
الدكتوره : مبــروووك يابنتي انتي حــاامل
ساره انصدمت : شوووو
ظهرت من حجرة الدكتوره وهيه تصيـــح
حصه تمت عند الدكتوره عسب تخبرهاا عن حاله ساره بالضبط
عقب ظهرت ولحقت ساره
حصه : بلااج انتي بعد جنج يااهل ؟
ساره وهيه تصييح : مااباااه
حصه انصدمت : منووو ؟
ساره : منو يعني الياهل ، سلطـان مايباني خلاص قريب بيطلقني وانا مابا ولده مابا شي يذكرني في صدقيني مارووم
حصه : طوفي طوفي شكلج خبله انتي
ساره : ماتخبريين حد وعد
حصه : زيين بس امايه بخبرهاا
ساروا للسياره

من وصلوا البيت حدروا الصاله
ساره من جافت سلطـان حست روحهاا بتطييح ماتبى تجوفه خلااص نزلت دمعه من عينهاا
سلطـان تجرب من ساره شكت فـ لحظه انه يدري انهاا حامل جافت حصه ، حصه ابتسمتلهاا
سلطـان : يقولون كنتي فالعياده
ساره سكتت ماردت عليه تمت تجوف كل إلي كانوا يالسين كلهم كانوا يراقبونهم قفطــت
حصه : اممم ترومون تسيرون الميلس ترمسون ع راحتكم
سلطـان : هيه يكون احسن بعــد
ساره اطالعت حصه بنظره جنه تقلهاا جــب
حصه ظحكت وودتهم الميلس

حدر سلطـان وساره تمت واقفه برع عند حصه
ساره : حصووه بلييييز إلي دريتي عنه اليوم وعد محد يعرف غيري وغيرج وامايه انا بخبرهاا واذا قالولج شو عندي قولي اي شي ألفي
حصه : زين بقلهم تعب وارهاق
ساره : اوكي ، اففف مابا احدر
حصه دزتهاا : يلاا الحبيب يترياااج
وسكرت باب الميلس وسارت عنهم

سلطـان سار ويلس حذالهاا : ولهت علييج
ساره تمت مستغربه سكتت ماقالت شي
سلطـان : شو ما ولهتي علييه ؟
ساره كــاانت حيل منصدمه ومستغربه وماتعرف شو تسوي
سلطـان : وين كنتي ؟
ساره : فالعيااده ، سلطـان انا تعباانه بسير اريح
وظهرت من الميلس
سلطـان انصدم منهاا بعدهاا زعلاانه يعني سار عند حصه وسألهاا بلاها ساره وجيه
خبرته شرى إلي ساره بغته
ساره من حدرت حجرتهاا يلست تصييييييييح
حدرن امهاا وحصه
وحصه خبرت امهاا عن سالفه سلطـان وساره كلهاا وقالت لهاا انها حامل ألحيين
ساره : اماايه مابي هاليااهل ولا ابي ابووه
عوشه : يابنتي يا حبيبتي مب زيين ، سلطـان شو قالج ؟
ساره : ماخليته يرمس ظهرت عنه
حصه : ترااه بعده تحت يبى ايي ويرمسج بس ابويه ماخلااه ايج الحجرة قال انج تعباانه وسرتي ترقدين
عوشه : حبيبتي ساره فكري عدل مب زين
ساره تمت ذابحه روحهاا صياح : ماابااه ماابااه
ظهرت عوشه من حجرة ساره
وتمت حصه عندها
حصه : شو إلي ماتبينه ساره نحن هب فـ فلم مصري اغدي حرمه خلااص مب زين تجتلين روح حرااام تعرفين شو يعني حراام
ساره تمت تصيــــح : ألحين بس رجعلي ليش وينه عني هذاك الاسبوع ودرني روحي يوم ييت اخبره يا يدزني شرى الحماره لا وبعد يوم ييت اقله الصدق قالي ترومين تسيرين بيت هلج حصوو حسي فيه سلطـان واايد ظلمني انا مظلوومه
حصه : بس بعـد هو انظلم معااج رمسيه عرفي شو وجهة نظره عرفي شو رايه وشو إلي غيره
ساره : مــاابااا هو دوم يتعمد يعذبني انــاا ألحين بتعمد اعذبه بخليه يذوق ربع إلي انا ذقته
حصه : ساره انتي وحده عاجل هب ياهل فكري بالولد إلي فـ بطنج
ساره قاطعتهاا : ها انا بعقه
حصه حرجت : مينونه انتي ؟ جان ماتبينه ربي ويبيه انا بربيه بدالج
ساره صــااحت بمرااره
حصه حضنتهاا ويلست ترمسهاا وتنصحهاا

سلطـان عقب ما فقد الأمل ان يجوف ساره رد لبيتهم
تم يحاول كل مره يتصل فيهاا مبايلهاا مغلق كل مايسير إلهاا البيت مايحصلهاا يقولون له طـالعه
بس هيه اصلا كانت راقده فـ بيت حصه وأحمد كان مسافر عنده دوره لمده 5 شهور

عقب مرور 3 شهور ع هاي الحاله
سلطـان يحاول يجوفهاا ويرمسهاا وهيه تتصداه

فـ هاليوم كانت فـ بيت ابوهاا وحصه وامهاا و فاطمه كانوا ظاهرين ويا راشد وبو راشد
وحمده حرمه سيف عند هلهاا سيف قال بيوصلهاا وبيرد عند ساره

ساره كانت روحهاا فالبيت مع الخدم والياهال
كانت فوق فالصاله تطالع تلفزيون وكانت منسدحه ومندمجه بالرسوم وحالتها حاله
حدر سلطـان بيتهم وتم يدور عليهاا حصلهاا فوق من جافهاا تخبل عليهاا كانت لابسه بجامله برموداا ورصاصيه وفوقه كات وردي وفيه صور مرسومه بالرصاصي

سلطـان : ههههه فديت حرمتي اليااهل انــااا
ساره على طول نشت ويلست عدل وانصدمت من وجوده
سلطـان سار ويلس حذالهاا : شو تجوفين ؟ توم وجيري ههههههههههه
ساره اطالعته بنظره وسكتت تمت تطالع التلفزيون
سلطـان : اجوفج مرتااحه هنيه مب مسوتلي سالفه حتى صايره دبــه وظاهرتلج كرشه
ساره انصدمت حطت ايدهاا ع بطنهاا واطالعت سلطـاان
سلطـان : اعصاابج حبيبي عن تكفخيني
ساره سكتت عنه
سلطـان تجرب منهااا : يالظالمه ما ولهتي عليه ؟
ساره حست روحهاا صدق صدق متولهه عليه فـأي لحظه يمكن تقله خلاص احبك برجع معااك
بس فـ هاللحظه حدر سيف
على طول نشت ساره جنهاا ماصدقت تشرد وسارت حجرتهاا
سيف : اووه سلطون عندناا ياخي شل حرمتك
سلطـان : هههه والله جان زيين اقنعهاا تعبت انــاا
سيف : هههههههههههههههههه
سلطـان : اجوفهاا مرتااحه هني حتى جوفهاا كيف صايره دبه وظاهرتلهاا كرشه
سيف : ههههههه لاازم ترى الكرشــه من ...
ف هاللحظة رن تلفون سيف وكان حارب
رمسه وعقب سكر عنه
سيف : بتي سايرين ويا الشباب استار بكس
سلطـان : اممم اوكي يلاا
عقب ساروا سيف وسلطـان لستار بكس
وجافوا الشباب ويلسوا معاهم وتموا يستهبلون وسوالف وظحك

هيه صح كانوا مقررين كلهم يسيرون المزرعه ويباتون هناك 3 ايام

مر هاليوم على خير
فاليوم إلي عقبه كلهم نشوا من وقت ، الحريم ساروا يساعدون عوشه والريايل إي يدخل السامان للسياره وإلي يالس يسولف ويا اليده موزه
عالساعه 10 تحركوا وساروا صوب العزبـه
وعالساعه 11 ونص وصلوا
كانوا كلهم هناك ( مريم و ميثه / مايد و أمل / خميس وظبيه / عبدالله و ميره / بو عبدالله و ام عبدالله وسعيد / سيف و حمده / راشد و فاطمه / اليده موزه / محمد وعوشه / عبدالرحمن / هزاع و شيخه / حصه وعيالهاا / سلطـان وامه )

فـ ماكان شي مكان فـ خلوا شرى قبل البنات فـ حجرة والشباب فـ حجرة
اما الكبار كل واحد فـ حجرة

عقب ما ساعدوا ونزلوا السامان من السياره
ساروا الشباب يظهرون دراجاتهم عسب يلعبون
خميس / وسلطـان / وسيف / عبدالله / مايد
اما الباقي كانوا تعبانين قالوا عقب بيلعبون
خميس كان يسرع ويسوي حركات بالدراجه وظبيه كانت تطالعه وتظحك علييه وبنفس الوقت خايفه عليه

تموا يلعبون ويتسابقون وحالتهم حاله
عقب اذن الظهر ساروا يصلون بعدين تغدوا
عقب الغدى بعضهم ساروا يرقدون بعضهم ساروا الملعب يلعبون كره و بعضهم يلسوا فاليلسه وبعضهم تموا يتمشون

ظبيه وخميس كانوا بعيد عنهم خميس كان بالدراجه اما ظبيه كانت تتمشى وهو يلحقهااا سوى روحه طــاااح
ظبيه زاغت ربعت صوبه
ظبيه : خموس بلاك
خميس سوى روحه ميت
ظبيه شوي وبتصيــح : خموس حبيبي بلااك ؟
خميس : ....
ظبيه : خموس لا تودرني وتموت والله احبــك ( ويلست تصيـح )
خميس نش وهو يظحك : يموع مات تزوجتيني لو انا مت بتزوجين سبت
ظبيه وهيه تصيح ظحكت ع تعليق خميس
خميس : هههههههه انتي شكلج بتتزوجين ايام الاسبوع
ظبيه ضربته : سخييييف زيين ، ليش تسوي فيه لو سرت عني ( حطت ايدهاا ع بطنهاا ) منو بيربي ولدك معااي
خميس فرح إلا طــــااار من الفرحه : شووو انتي حـــاامل ؟
ظبيه ابتسمت : هييه
خميس : وماتخبريني من متى ؟
ظبيه : كنت شاكه من زماان بس لما فحصت أكدولي
خميس : يــــآآآآآآآس بسير ابوو
ظبيه : ههههههه بس عن الخبـااال
خميس حب ظبيه : احبـــج والله اموت فيج يا ام ولدي
ظبيه ضربته : جب جب تقص عليه اونه مت هااه سخيف والله كنت بموت وراك انــاا
خميس لزق بظبيه : بسم الله علييج كله ولا حرمتي فديتهاا
تموا يظحكون ويسولفون
وحالهم تحسن عن قبـل بوااايد ظبيه حبت خميس وااايد
وخميس كل يوم عن يوم يحب ظبيه اكثر

صوب مايد وأمل
كانوا يالسين يتمشون رواحهم ويرمسون عن عدة مواضيع
أمــل وعدت مايد انها بتتغير وانهاا بتصير انسانه ثانيه بس يسامحهاا وحبه لهاا إلي غيرهاا
مــاايد استانس ع امل واايد وارتاحلهاا وحس بتغيرهاا
وانها صارت انسانه احسن عن قبــل بوااايد

عبدالله و عبدالرحمن و هزاع و راشد واحمد وسيف
كانوا يلعبون كره سلـه
وحريمهم يالسين يشجعونهم
سيف كل شوي يطنز ع فطيم يقلهاا ظهري عن يظربونج بالكره والياهل يطييح و راشد اونه يحرج علييه وهزبه
والشباب يظحكون عليهم

اما سعيد و سلطـان
كانوا يلعبون بليارد اونه سعيد بيغلبه ومتحمس وحالته حــااله

اما ساره كانت يالسه ويا يدتهاا موزه وامهاا وحصه
مر الوقت وكلهم يلعبون ويظحكون ومستانسين

صارت الساعه 10 تعشوا كلهم ويلسوا فاليلسه كانوا يسولفون بس ساره كانت يالسه تلعب ويا شوق ومستانسه عليهاا وسلطـان يراقبهاا
سيف لاحظ هالشي
سيف صاصره : ياخي ليش تعذب روحك حرمتك هاي سير عندهاا
سلطـان : هيه ماتسويلي سالفه
سيف : ماعليك مره مرتين ثلاث وبعدين بترد لك صدقني
سلطـان : بحــااول
نش سلطـان وسار يلس حذال ساره
أول ما نش كلهم يلسوا يراقبونه حس بقفطـه بس طنش
ساره انصدمت بس ماسوت له سالفه يلست تلعب مع شوق
سلطـان همس إلهاا : زين عبريني شوي
ساره طــااف ولا جنها تسمعه

أمــل لاحظت ان سلطـان وساره بعدهم ماتراضوا كرهت عمرهاا وكرهت الساعه إلي رمست فيه ملاك الزفته
قالت لازم ترمس ساره عسب تراضي سلطـان هو ماله ذنب

ساره مارامت تستحمل قرب سلطـان
ساره : بسير ابدل شواقي
شلت شوق وسارت داخل لحقهاا سلطـان
سلطـان : ساااره
ساره : شو تبى مني ؟ خلاص ودرني انا تعبت منك
مب كنت تباني ارد بيت اهلي خلاص رديت ماتروم تعيش ويا وحده خايسه خلاص لا تعيش هالخايسه ع قولتك خلاص ماتبااك
سلطـان انصدم من رمسه ساره بس بعد ما استسلم :
بس أمــل خبرتني كل شي
ساره : أمــل شو تعرف عسب تخبرك ؟
سلطـان : امــل وملاك هم إلي كانوا مسوين كل شي عسب يخربون امبيناا
ساره : شوووو ؟! امــــل !!! مستحيـــل
سلطـان : والله العظيم ييت ذيك المره اخبرج بس انتي شردتي ماعطيتيني فرصه
ساره : حتى لو تتحرى اني بردلك لااا سامحني
اناا واايد تعذبت بحبك وانت عارف هالشي مب مستعده اتعذب زيااده
سارت عنه الحجرة وسكرت الباب وقفلته
يلست تصيـــح ماتروم تودره هيه تحبه إلا تموت فيه بس لاوم تسوي فيه جيه عسب يعرف قدرهاا هب كل مره جي يسويبهاا
رقدت بدون لا تحس بطلت عيونهاا ع صوت دق عالباب وصيـاح شوق
حصه : شو تسوين فـ بنتي ؟
ساره : هههه اصلا كنت راقده نسيتهاا
فاطمه : لاا والله ليش بطلتي الباب عادي نحن بنرقد برع فالحوي
ساره : ههههههههههههه سامحيني مرت اخوي المصون
ميره : لالا ليش فالحوي عادي فالصاله الحياه حلوه
ساره : اوووه قلتلكم سامحوني رقدت
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
حدرن البنات الحجرة ويلسوا يسولفون وبعضهم ساروا يطالعون فلم برع
ساره كانت فـ عالم ثاني عالم مول مايخصه ابهم عالمهاا الخـاص عالمهاا هيه وسلطـان تفكر شو مصير هالياهل شو مصيرها هيه ويا سلطـان شو نهايه علاقتهم
بطلت الدريشه جافت سلطـان يالس روحه فاليلسه وشكله تعبــااان غمضهاا يلست تتأمله وهو هب منتبه إلهاا
وتم يشل :

حاول القصيد يسايرني واسايره
ونكتب سوى عن خلي المجنون
اخط القلم والعبرع حايره
كيف العيشه بدونه تكون ؟!
لا يا عيوني حبيبتي ماهي زايره
كفي دمعتك حبيبتي نظر العيون
بحكمها ودي وبظلمها جايره
وعلي ادري عمرها ماتهون
حبها حقيقي والعشره شايره
والمحبه بين ضلوعها ماتخون
احبها حدي بالحب داريه
وعليها ابيع الدنيا والكون
مطلبي انها بجنبي باقيه
بعدها مابي الي يشرون
قصتي معها ماهي عابره
والله هايم ابها هيام و مفتون


االبنـات من سمعوا صوت سلطـان يشل
وجافوا ساره واقفه حذال الدريشه كلهم ساروا صوبهاا وتموا يتسمعون اول ماخلصوا
البنــاات : صح لسااانك ههههه
سلطـان قفط من جافهم : صح بدنكم اشعنه مب راقديين ؟
( وطاحت عينه ع ساره على طول دخلت راسهاا )
البنات : كنا نسولف سمعنااك تشل حلوه الشله وربي
سلطـان : تسلمون
وســاار داخل ويلس ويا الشباب

ساره تمت تفكر فـ القصيده عيبتهاا واايد بالذات هالمقاطع وتمت ترددهاا :

اخط القلم والعبرع حايره
كيف العيشه بدونه تكون ؟!
لا يا عيوني حبيبتي ماهي زايره
كفي دمعتك حبيبتي نظر العيون
بحكمها ودي وبظلمها جايره
وعلي ادري عمرها ماتهون
مسحت الدمعه إلي نزلت من عيونهاا
جافت ميره اطـالعهاا
ميره : بلااج ؟
ساره : مــااشي بس تعبـاانه ابا ارقد
ميره صاصرتهاا : متى بتخبرينه انج حـامل ؟
ساره انصدمت : شووو اشدرااج ؟
ميره : مب علي متنانه وظاهرتلج كرشه اصلا اشكره ينباان مادري شقايل سلطون ما عرف
ساره : ميره بلييز لا تخبرينه
ميره : تطمني ، مب حرام ماتخبرينه ويفرح
ساره : يستااهل عسب ماسويبي جي
ميره ضربتها عراسهاا : خقــااقه رقدي رقدي
ساره : ههههههههههه

فاليوم إلي عقبه
الصبـح عالساعه 9 بطلت ساره عيونهاا
تمت تجوف حواليهاا
جافت البنات كلهن رقود نشت من مكانهاا سارت الحمام تغسلت وبدلت ثيابهاا وتعدلت وظهرت
جافت عمتها شيخه و اليده موزه وامهاا و ام عبدالله وام احمد يالسين فالصاله
اما ابوهاا و هزااع و سالم و راشد وعبدالله كانوا يالسين بـرع
سلمت عليهم وسارت تتريق وهيه يالسه تاكل حدروا سيف و خميس و سلطـان
سيف : اووه اختي المصون هنيه
خميس : عيل وين ظباي ؟
ساره : البنات رقود
سلطـان كان ساكت ويراقبهاا
سيف : متى نشيتي ؟
ساره : من شوي
يلسوا الشباب ياكلون نشت ساره
خميس : وين ؟ ليكون خربنــاا عليج ونشيتي عشاناا ؟!!
ساره : لا والله عليكم بالعافيه بس شبعـت
ظهرت ساره من الحجرة وتموا الشباب ياكلون
سيف يصاصر سلطان : شو ماشي تطورات امبينكم
سلطـان : جــاان زين والله اختك عنيده وراسها يابس
سيف : ههههههههههههه
خميس : ظحكوناا معاكم
سيف : سـر سـر
عقب ما كلوا وشبعوا ظهروا يتمشون

ساره من ظهرت عند الشباب سارت يلست ويا الحريم
كانوا يالسين يسولفون ، هيه ملت سارت توعي البنات
نشن ميره و حمده والباقي تموا رقود
عقب ما صبحوا عالكل وساروا وتريقوا
سارن صوب الحوض ميره كانت تذكر الموقف إلي صار
لما ساره دزتهاا فالحوض وظبيه الذكيه سارت وزقرت عبدالله ويا وشلهاا
تمت تظحـــك ساره وحمده استغربواا منهاا
عقب خبرتهم السالفه يلسوا يظحكون معاهاا
عقب يلست ساره بعيد عنهم وحمده وميره يلسوا يسولفون وساره تفكر فـ روحهاا وفـ الياهل إلي فـ بطنهاا و فـ سلطـان
جان مره وحده يحدرون فاطمه وظبيه وهم ناقعين من الظحك
كلهم اطالعوهم
ميره : بلاكن يايات كل وحده شاقه البوز ؟
ظبيه : فـــااااتج نص عمرج ماجفتي الشباب خبــااال من خــااطر
ميره + حمده : شو شو شو ؟
ساره يلست تراقبهم وتسمعهم
فاطمه : آآآخ يابطني والله تعبت
ميره : اففف قولي زين وانتي بطريقوو يلسي يلسي
فاطمه : اييه سكتي بخبر راشد عليج
ميره : وااابويه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
حمده : زين خبروناا شو سووا الشباب عسب جي تضحكون ؟
ظبيه : الله يسلمج مايد وسعيد وعبدالرحمن كانوا توهم ناشين من الرقااد وسايرين المطبخ يتريقون سيف وسلطـان كانوا هناك ، سلطـان جاف اشكالهم مـاال رقــاد من خاطر سار صوب الثلاجه وظهر ثلج وفراه عليهم وهم جي انصدمواا سيف يلس يظحك على اشكالهم
حرجوا تموا يلحقونهم وصلوا صوب الملعب رشوهم بماي وخلوهم هناك وقفلوا الباب عليهم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حمده : وفديييت ريلي اييه يالسيين تظحون بيمرض حراام
فاطمه : دواااه
حمده : سكتي بفرج فالحوض ترى
ساره : ههههههههه يلا حمدوه عليهاا
حمده : انتي ورااهاا بعــد
الكل : هههههههههههههههههههههه

صوب الشباب
سلطـان وسيف نقزوا من الدريشه وظهروا ساروا صوب الحوض لأن هم البارحه كانوا حاطين إلهم ثياب هناك
تموا يربعون صوب الحوض عسب محد يجوفهم اول ما حدروا انصدموا من وجود البنات والبنات زاغوا بالأول بعدين يلسوا يظحكون ع اشكالهم
سيف وسلطــان قفطوا من خــااطر
عقب حدروا وبدلوا عقب ساروا للحجرة سبحوا

صوب البنات
فاطمه كانت ميوده مبايلهاا وصلهاا مسج من راشد
( فطامي تعالي انا اتريااج صوب الملعب
بنسير نتمشى شوي )

عقب ماقرت فاطمه المسج
فاطمه : يلا عيل انا بسير اتمشى ويا رشودي شوي
ساره تلعوزهاا : عادي انا ايي
فاطمه وهيه تتمصخر : لالالا تمي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
عقب مافاطمه ظهرت يا خميس وشل ظبيه وساروا
تموا فالمسبح ساره وميره
ميره : مــلل كل وحده سارت ويا ريلهاا
ساره : إلا أمــل وين ؟
ميره : اممم ما اعرف والله ماجفتهاا يمكن بعدهاا راقده ، تعاالي نظهر ملييت والله
ساره : تعبت
ميره : اوونج حامــل ألحيين محد يروم يرمسج
ساره : ههههههه سكتي عن يسمعونج
ميره : منو سلطـاان ؟!!
ساره سكتت وتمت تفكر شوي : هيه ما ابااه يعرف
ميره : ليش انزيين ؟
ساره : ميروه منو خبرج اني حامل ؟
ميره : سمعت امج وحصه يرمسون
ساره : اووونه ؟! حد عرف غيرج ؟
ميره : تطمني كنت روحي ، وبعدين لين متى بتخشين عليهم ؟!
ساره : انا مب خاشه ع الكل سيف يعرف ورشود بعد يعرف وحمده وفطيم وحصيص وامايه بعد يعرفون بس يدوه موزه و سلطان ما اباهم يعرفون ولا امج
ميره : ليش يعني ؟
ساره : لأن لو يدوه وامج عرفوا بيخبرون سلطـان وبيخلوني غصب اردله وانا ماابااا
ميره : الله يهدييج بس
ساره : افف لا ترمسين عن هالسالفه والله احس انها معقده
ميره : محد معقد غيرج
ساره اطالعتهاا بنظره ، ميره يلست تظحك
عقب عالساعه 2 تغدوا كلهم والعصر
إلي رقد وإلي ركب حصان وإلي لعب فالملعب وإلي سبح فالمسبح
ساره كانت تتمشى روحهااا وصلت صوب المكان المنعزل ع قولتهاا
أول مره تسير هالمكان إلي يحيطه كله اشجار حدرت وتمت يالس روحهاا وتتأمل الاشجار مره وحده جافت حد يلس جدامهاا لأول مره عقب ماودروا بعض تمت تطالعه فـ عيونه عرفت كيف هو محتاج إلهاا وكيف هو يحبهاا
كانوا ساكتين كل واحد يطالع الثاني وسرحان فـ عيون الثاني ويفكر فيه
بس قطع هالصمت صوت سلطـان : شو تسوين روحج هنيه ؟
ساره : مــااشي كنت اتمشى تعبت ييت ايلس هنيه
سلطـان : لا اتين روحج هنيه مب زين ؟
ساره : ليش ؟
سلطـان : مافي حد ايي هنيه واايد مب زين اتمين روحج
سكتت ساره ونزلت راسهاا وطاحت عيونهاا ع بطنهاا ردت ورفعت راسهاا وجافت سلطـان
سلطـان : بلااج ؟
ساره توهقت : مـــااشي
ووقفت عسب تسير بس سلطـان يودهاا
سلطـان : اتريي ابا ارمسج
وقفت ساره ولا نطقت بحرف وااحد
سلطـان : ساره انا تعبت ما اروم اعيش بدونج ، خلاص انسي كل إلي صار يعني إلي فـ مكاني كان بيسوي شرات إلي انا سويته انتي جفتي الصور شقايل والتسجيل كيف ماكنتي تبيني اصدق ؟! خلينا نرد لبعض ونقهر العذال ، ساره انــاا آســف والله
ساره : خلصت ؟
سلطـان : شو اخلص ولا شوو إلي فـ قلبي عمره ماراح يخلص بس خلي إلي فالقلب بالقلب
ساره اطالعته وسارت
سلطـان من حركتهاا فقد الأمل انهاا ترد لـه بس هو مابيودرهاا هو غلط ولازم يصلح غلطته بس بعد هو ماله ذنب

صوب اليلسه
كانت امل يالسه ويا مايد كل شوي مبايلهاا يرن وتحطه عاسايلنت
مايد شك : شو سالفه تلفونج اليوم ؟
امــل : مــااشي وحده مابا ارد عليهاا
مايد : اشعــنه ان شاء الله ؟
امـل : وحده متفيجه
مايد : زين هاتيه انا برمسهاا
امــل : مايد لاا
مايد : زين هااتيه
امـل عطته الفون رد مايد ظهرت ملاك غســل شراها تم يهزبهاا عقب بند التلفون فـ ويههاا وقال لـ أمل لو ردت عليها ولا اتصلت فـ ملاك لا اتعرف مايد ولا يعرفهاا كــاان حيـــل محرج من حركات هالياهــل
امــل بعد كانت واايد حاسه بالذنب وقالت بترمس ساره وبتفهمهاا ع كل شي ولازم تخليها ترد لـ سلطـان
لأنه إلي سووه هيه وملاك مب شويه

ساره من عقب ماودرت سلطـان سارت صوب حصه ويلست حذالهاا تمت تلعب مع شوق وتلعوز عبيد
شوي وتسولف معاه شوي
مر هاليوم وماصارت فيـه احداث كثيره

فاليوم إلي عقبه
يوم الرحيــل ( العوده لـ دبي )
كانوا كلهم مشغولين عقب ماحطوا السامان فالسياره وصلوا الظهر قرروا يتحركون
كلهم تحركوا بس بقى سلطـان وقوم سيف
سيف : وين امك ؟
سلطـان : سارت ويا احمد
سيف : تعـال تعـال بخبرك شي
عقب ما سيف خبر سلطـان ، سلطـان تحمس للفكره واستاانس واايد
سلطـان : فديتك والله ما اعرف كيف اشكرك
سيف : هههههههههه اييه لا تتفداني حرمتي تغار
سلطـان : ههههههههههههههههههههه
عقب ركب سيف سيارته
سيف : اووووووه نسيت تلفوني فالحجره
ساره : اوهووووووو شو انت سير ييبه بسرعه ابا اسير البيت
سيف : جب جب لا افرج من سيارتي ألحيين نزلي يبييه
ساره : تعبـــاانه هب متفيجه انزل
حمده : انا بسير اييبه
سيف غمز إلهاا : لا انــاا ساروه تسير اشعنه ترمس
ساره : والله سخيــف
ونزلت من السياره وسارت داخل
فـ هاللحظه سيف حرك شوي وصرخ بأعلى صوته : هالله هالله بأختي
سلطـان تم يظحك على خباله
ساره سارت الحجرة وتمت تدور وتدور وتدور بس ماحصلت التلفون قالت بتتصل فـ حمده وتسألهاا بس تذكرت انها ودرت تلفونهاا فـ السياره ظهرت عسب تخبر سيف بس انصدمت ان سياره سيف مب موجوده بغت تصيـــح ماعرفت شو تسوي مره وحده جافت سلطـان جدامهاا
ساره : متفقيين صــح ؟
سلطـان اطالعهاا : شووو ؟
ساره عصبت : بلى استهبــاال وين سيف ؟
سلطـان : اشدرااني اناا ، شو تسوين هنيه ؟
ساره : ألعــب يعني شو اسوي ؟
سلطـان : اجوفج قمتي اطولين لساانج يلا عيل انا ساير كملي لعبج
ساره : سلطـــااان
سلطـان : نعـــم
ساره : بتودرني روحي هنيه !! اترياا سيف بيي بعد شوي
سلطـان : ما اظن
ساره : يعني تعرف انه ســاار يو اقلك متفقيين
سلطـان : شو ع كيفج تخمنين كل شي
ساره : معقــووله بيودرني ليش يعني ؟
سلطـان : اشدرااني انــااا تعالي بوديج معااي
ساره : لا اترياا ألحيين بيي سيف ، بتصل فيه عطني مبايلك
سلطـان : مبايلي مافيه جارج
ساره : افففففف
سلطـان : زين تعالي بوصلج ماباكلج انــاا وبعدين لا تنسين تراني بعدي ريلج
ساره نزلت راسهاا ويلسن تفكر
سلطـان : براايج انا ساير فمـان الله
ساره : سلطـــااان
سلطـان كان فخاطره ينقع من الظحك عليها بس يود روحه وسوى روحه جدي : شوو بعـد تراج ماتبين اتيين معاي انا واحد مشغول حدي
ساره استسلمت : زين بيي معــااك ، بس وصلني بيت هلي
ركبت ساره ويا سلطـان وطول الدرب سلطـان يغني شوي ويشل شوي آخر شي تم يقصد

ودي احطك بين ضلوعي واغمض
واعيش تالي العمر وياك
ودي اهمس في اذنك حيل احبك
واخلي العالم يختفي لحظه لقاك
يا غايب(ن) عن عيني
ورسمك في خيالي مايختفي يتبع خطاك
اعيش في حلم(ن) ارتسم لأجلك
ويعيشني حلمك عالي في سماك
يا انت ضلوع قلبي تحتفل بك
وما هايمت بحلم رومنسي لولاك
بالله كيف حبك ملكني وانتثر بك
وخلاني انادي آآآه اهواك
أحبـك واحبـك وحيل مغرم بـك
والذي زادني فيك طلة محياك
ضيعني في دربك واعشقني على مهلك
وخلنا سوى مالي انـا سواك
كل شوي كان يطالع ساره أول ما خصل
ساره : صح لســاانك
سلطـان : صح بدنج
عقب تموا ساكتييين كل واحد يفكر فالثاني
ساره مالاحظت ان سلطـان ساير صوب بيتهم أول ما وصلوا ساره انصــدمت وتوها تستوعب السالفه
ساره : سلطــاان بسير بيت هلي الله يخلييك
سلطـان : بلاج بعدين بوديج ابا ارتااح تعبان انــاا
ساره تمت معانده اونهاا مابتنزل من السياره إلا لما يوديها بيت هلهاا سلطـان طنشهاا وسار لحجرته بعد خمس دقايق جافهاا حدرت الحجره
سلطـان : اجوفج حدرتي نور البيت بوجودج
ساره : البيت منور بأهله
سلطـان : وانتي من اهله
ساره : انا برد بيت هلي
سلطـان : مب على كيفج
ساره انصدمت : شــووو انت وعدتني
سلطـان : متى انتي روحج رمستي انا ماقلتج بودييج
ساره شوي وبتصيح : مايصيـــرر جي حراام عليك والله انا مابا اعيش معااك
سلطـان : مب لعبه اناا كل ماتبيني اتين ويوم اتملين تردين بيت هلج

وظهر من الحجرة وقفل عليهاا الباب
ساره تمت تصيــح وتضرب الباب وتسب سلطــاان سب
وهو حرج وظهر من البيت وما سوالها سالفه


كـات
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:31 AM   #54

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الأربعين ( والأخير )


ساره : انا برد بيت هلي
سلطـان : مب على كيفج
ساره انصدمت : شــووو انت وعدتني
سلطـان : متى انتي روحج رمستي انا ماقلتج بودييج
ساره شوي وبتصيح : مايصيـــرر جي حراام عليك والله انا مابا اعيش معااك
سلطـان : مب لعبه اناا كل ماتبيني اتين ويوم اتملين تردين بيت هلج
وظهر من الحجرة وقفل عليهاا الباب
ساره تمت تصيــح وتضرب الباب وتسب سلطــاان سب
وهو حرج وظهر من البيت وما سوالها سالفه



ام أحمد نزلت فـ بيت ولدهاا احمد يلست هناك لين العصر عقب قالتله تبى ترد بيتهاا وصلهاا البيت
ام أحمد استغربت البيت هادي
سارت صوب قسم سلطـان دقت الباب سمعت صوت ساره
ساره : بطــل الباااب الله بخلييك ودني بيت هلي ( وردت تصييح )
ام احمد استغربت : ســـاااره !!
ساره : خـــاالوه خل سلطـان يردني بيت هلي
ام احمد : سلطـان وين وليش الباب مقفول
ساره : ماعرف ماعرف كل إلي اعرفه انه قفل عليه الباب هنيه
ام احمد : من متى وانتي هنيه ؟
ساره : من الظهــر
ام احمد : مسـوود الويه والله لراويه
سارت ام احمد الصاله وتمت تتصل لـ سلطـان وكله كان يعطيها مغلق تمت محرجه علييه
وكل شوي تحاول وتتصل بس ماشي فايده كانت وااايد زايغه ع ساره لأن عوشه خبرتهاا ان ساره حامـل
وسلطـان مايدرون وينه ومبايله مغلق
تمت ام احمد واعيه لين الساعه 3 الفير تتريا سلطـان بس ماياا تعبت مارامت اتم اكثر جان ترقد
امـا ساره إلي مارامت ترقد وتمت حاضنه روحهاا فـ زاويه الحجرة وهيه تصيــح حست راسهاا يدور وانها حيـل تعبانه ويوعانه نشت عسب تدق الباب وتجوف ام احمد وينهاا وشو سوت
حاولت تنش من مكانهاا بس مارامت كل ما توقف تحس بدوخه وتطيح تمت يالسه فـ مكانها كل إلي تسويه تترك لدموعهاا تتسقط
من كثر ماصاحت حست بتعب والدنيا اسودت فـ عينهاا استسلمت و طاحت عالأرض

فاليوم إلي عقبه
نشت ام احمد عالساعه 10 ونص وهيه زايغه ع ساره وع سلطـان
ساره صوب حجرة سلطـان دقت الباب ماسمعت صوت ساره قلبها قبضهاا على طول سارت صوب التلفون وهيه كلها امـل سلطـان يرد عليهاا شلت سماعه التلفون وتمت تدق ع رقم رقم وايدهاا ترجف
ماتدري ليش !! قلبهاا قابضنهاا !!

سلطـان : الــوو
ام احمد : سلطــااان
سلطـان : لبيه
ام احمد : يـااا مسود الوييه هاي سوالفك هااه ؟ ليش قافل الباب ع حرمتك !! ولا حاطلهاا شي تاكله وبعـد البارحه هب راد البيت هااه ، مب زيين عليهاا حرمتك حــاامل
سلطـان انصدم : شـــــووووووو
ام احمد : شو إلي شوو يالله بسرعه تعــاال البيت وبطل الباب لأكسره ع راسك يالله
سلطـان : بس امايه انا فالشركه
ام احمد حرجت : اقلك حرمتك حامل ومب زين عليهاا البارحه ذبحت روحهاا من الصياح وألحين ما اسمع إلهاا حس انا خايفه عليهاا يالله تعـــااال بسرعه
سلطـان : ان شاء الله امييه مسافه الطريج واكون عندكم
سكر سلطـان التلفون وهو مايدري يستانس ولا يلوم نفسه على إلي سوااه
ربع صوب سيارته وحركهاا وتوجه صوب بيتهم
تقريبا خلال عشر دقايق وصل البيت
نزل وهو يربع أمــه هزبته هزااب على إلي سوااه سار وبطل باب الحجرة جافوا ساره طايحه عالزاويه سلطـان وام احمد ربعوا صوبهاا
سلطـان : سااره ســااره
ام احمد : تستهبل انته شو إلي ساره وساره شلهاا وودها المستشفى بسرعه اقلك حرمتك حامل
سلطـان كان وايد مرتبك لأنه انصدم لحمل ساره وانصدم لما جافهاا بهاي الحاله وكــاان واايد زايغ عليهاا
شلهاا ووداهاا سيارته وام احمد شلت عباتهاا ولحقتهم
وتحرك سلطـان وسار للمستشفى

صوب سيف
كان توه ساير لمكتب سلطـان
انصدم من عدم وجوده اتصل فيه سلطـان خبراه إن فالمستشفى وسأله ليش وجي خبره ان ساره تعبت

سيف زاغ ع اخته واايد من سكر عن سلطـان سار لسيارته وحرك وسار صوب المستشفى وصل عقب 15 دقيقه بالضبط سار الرسبشن وسأل عن ساره محمد الـ ....
قالوله انها فالحجرة الفلانيه
سار صوب الحجرة حصل سلطـان وام احمد واقفين برع
ام احمد : سيف !! ليش تعبت روحك
سيف : لا ماعليج الغاليه بعـد هاي اختي ، ها بلااهاا
سلطـان : والله ماندري لين ألحين الدكتور ماظهر
سيف : تعال ابا ارمسك
سار سلطان ويا سيف
سيف : ألحين انا ترتكتهاا امانه بيدك تخليهاا تحدر المستشفى
سلطـان سكت ماقال شي
سيف : والله لو ابوي يعرف ليجتلنا نحن الاثنين
سلطـان : بــس ..
سيف قاطعه : لا بس ولا شياته تحمل إلي بييك انا نبهتك
فـ هاللحظه ظهر الدكتور على طول سيف وسلطـان ساروا صوبه وتموا يتخبرونه عن حال ساره
قال انها بخير بس شوي تعبـانه ويبالهاا تستريح وألحين هيه راقده ومركبين إلها الجلكوز
وسلطـان تخبر عن الياهل والدكتور قاله انه الحمدالله بخير بس ساره متعبنهاا الحمل
عقب ما تخبروا عن كل شي سار الدكتور عنهم
وحدروا على ساره ام احمد كانت يالسه تقرى عليها قرآن وسيف وسلطـان يالسين يسمعون ام احمد وهيه تقرى القرآن ويراقبون ساره

ساره فتحت عيونها تمت تراقب المكان تحاول تستوعب إلي صار وتحاول تعرف هيه وين ألحين اتذكرت كل إلي صار البارحه
سيف + سلطـان : الحمدالله عالسلامه
أول ماسمعت صوب سيف صدت صوبه
ساره : سيــف !! ليش ودرتني ؟!
سيف تجرب صوبهاا : السموحه فديتج حقج عليه
ساره يودته بالقوو : لا تودرني
سيف اطالع سلطـان بنظره لوم : ماعليـج فديتج
ام احمد : الحمدالله عالسلامه فديتج
ساره : الله يسلمج خالوه
ام احمد : اجر وعافيه يلا عيل انا بظهر ألحين بيلس برع
سيف : انــااا بعـد
ساره يودت سيف بالقوو : وين سايريين تموا مابا اتم روحي هنيه
سلطـان حس بالذنب حس بأنه صدق واحد مجرم كرهه اللحظه إلي عامل ساره جيه وإلي سوابهاا جيه
سيف : برد فديتج بس بخبر اميه وابويه عسب يتطمنون عليج
سلطـان اطالع سيف بنظره جنه يقله لا لاتخبر
سيف طنش نظرته وظهر
تموا ساره وسلطـان رواحهم
ساره مول ماكانت معبره سلطـان ولا مسوتله سالفه
سلطـان : انــاا آســف حقج علي والله ماكنت اعرف انج حامل
ساره انصدمت إلا انصعقت حطت ايدهاا عـ بطنهااا
ساره : انا مب حــاامل
سلطـان : شو بتخرطين عليه الدكتور مخبرني
ساره : الدكتور مخربط
سلطـان تجرب منهاا : شو ماتبيني اعرف تراه ولدي شرات مايكون ولدج
ساره دزته بعيد عنهاا : هاا ولدي روحي
سلطـان طنشهاا ويلس جريب منهاا ويود ايدهاا : ليش ماخبرتيني انج حـامل
ساره سحبت ايدهاا : وين سيف وين ابويه ؟ ابا اظهر ابا ارد البيت
فـ هاللحظه حدر بو راشد ويا ام راشد وهم حيــل زايغين عبنتهم
ام راشد : ساره بنتي حبيبتي فيج شي ؟
ساره : اميــه ( ويلست تصيـح )
بو راشد : بــس بـــس لا تصيحين البنت ، الحمدالله عالسلامه فديتج ماتجوفين شرر
ساره : الشر ما اييك ، ابويه ابا اظهر من المستشفى
بو راشد : ان شاء الله فديتج بس خبريني شو إلي صابج شو صاار ؟
ساره اطالعت سلطـان وردت اطالعت ابوهــاا
هنيه سلطـان ظهر من الحجرة ويلس برع ويا سيف
سيـف : بلاك ماد البوز شبرين تحمل هاي نتيجت اعمالك
سلطـان : زين انا غلطت ماكنت اعرف
سيف : مب كل مره بيسامحونك ع غلطك لازم تتعاقب عسب ماتعيدهاا ولا بيكون عادي عندك
سلطـان : زين ماكنت ادري
سيف : حتى لو هاي بشر مب جماد ولا حيوان عسب جي تعاملهاا
سلطـان : يعني انت ما اتعرف اختك شقايل راسها يابس
سيف : يعني جي بتحل المشكله بالعكس انت عقدتهاا اكثر واكثر الله يعينك على إلي بييك
سلطـان سكت ونزل راسه
سيف كان واايد زعلان ع حال ربيعه وولد عمه وكان بنفس الوقت وياا اخته لأنه سلطـان غلـط

ظهر بو راشد من الحجره إلي ساره راقده فيهاا وسار يلس حذال سلطـان
بو راشد : ممكن تفهمني شو إلي صاير ؟
سلطـان بدون تردد خبر بو راشد كل شي لانه كان واثق ان ساره خبرته
بو راشد : وإلي سويته صح ولا غلط ؟
سلطـان : عمي اعترف انا إلي سويته غلط وربي شاهد اني حيــل ندمان
بو راشد : جوف يا ولدي ساره نحن بنخليهاا عندنا حالياً واي وقت تبى تجوفهاا حياك الله ما نروم نجبرهاا على شي هيه ماتبااه وان شاء الله انت حاول ترضيهاا وهيه طيبه بترضى بسرعه
سلطـان : بس عمي مايصير جي انتو واايد امدلعينهاا من خذتهاا كله هيه عندكم
بو راشد عصب : شو هالرمسه بــعد انت غلطت وتحمل نتيجه غلطك
سلطـان : ساره لازم ترد بيتهاا
بو راشد : وبيت ابوهاا هو بيتهاا
ام احمد جافت ان سلطـان حرج واايد وان تعب سحبت ولدهاا ويلست تهديه وتصبره وتقله ماعليه هيه حامل ولازم يصبر عليهاا وهو بعد غلط ولازم يتحمل ومن هالسوالف

عقب بو راشد رمس الدكتور عسب يظهر ساره اليوم
وافق الدكتور بس قاله لازم ترتحاح وما تتعب روحهاا وايد
عقب ردوا كلهم للبيت وساره سارت حجرتهاا عسب تريح

سلطـان صدق كان محرج وكـان كارهه روحه : مب حاله هااي تعبت انــا والله تعبت
ام احمد : عيل شو تتحرى الزواج كله فرح ووناسه لا يا ولدي الحياه كلهاا جي يوم ونـااسه ويوم حزن لازم تعيشهاا بكل لحظاتهاا وتحاول تغلبهاا وتكون دايما انت الاقوى
سلطـان : بــس ....
ام احمد قاطعته : لا بس ولا شيااته خلاص سير حجرتك وريــح والله كريم إلي الله كاتبه بيصير

صوب ساره
كانت يالسه فـ حجرتهاا عالشبريه تفكر سمعت دق عالباب عقب مابطلت الباب حدرت حصه وهيه محرجه
حصه : هاي سوالفج ألحيين ؟
ساره : بدال لا تقولين لي الحمدالله عالسلامه
حصه : ساروه اعقلي انتي مب ياهل شو إلي انتي يالسه تسوينه تخبرين ابويه !! ليش ؟ شو انتي ناويه تطلقين خلااص
سكتت ساره ومارمست بـ ولا حرف
حصه : يلاا هذا إلي كنتي ذابحه روحج عشانه هذا إلي رفضتي الكـل عشانه ألحين ماتبينه هااه
ساره : السالفه مب جي انا ماقلت اني مابااه بس انــاا
حصه قاطعتهاا : اوكي انتي ماتبينه برايج مايخصناا فيج بـس فكري فالياهل إلي فـ بطنج فكري فيه كيف بيعيش بدون ابوو لا تستوي انانيه
ساره : حصه انا ماقلت مابااه بس انا ابا اعذبه شوي شرى ما عذبني
حصه : تفكير ياهاال والله لو انتي تفكرين انج جي تعذبينه عيل ابشرج انه ماراح يرد لج للأبد الريال تعبت هب حاله هااي
سكتت ساره وتمت تفكر بـ رمسه حصه
حصه : والله اني احبج عسب جي يالسه اقلج هالرمسه
ساره انتي واايد مصختيهاا حرام عليج حسي فالريال شوي والله انه يحبج وشاريج والكل شاهد على هالشي
ساره : بس هو كله يعذبني كله يظلمني
حصه : عادي الحياه كلهاا جي تمر عليناا مشاكل كثيره صغيره وكبيره بس نحن لازم نكون اكبر عنهاا ونعرف شقايل نحلهاا ونكون دايما الأذكى وكل حد فيناا يغلط مب بس هو الي يغلط ، انا بظهر ألحين فكري بـ رمستي عـدل
فكري فالي ببطنج
ساره هزت راسهاا بمعنى اوكي
ظهرت حصه من حجرة ساره وهيه حيل مقهوره من حركات اختهاا و سارت تحت ويلست ويا الشباب واليده موزه
إلي كانوا يرمسون عن سلطـان يلست وشارتكهم النقاش

صـوب أمـل ومــايد
امـل : حبيبي
مــايد : همم
امــل : اممم افكــر اسير لـساره وارمسهاا واعترفلهاا بكل شي
مــاايد : زين تسوين
امــل : بــس انـاا وايد خايفه من ردة فعلهاا
مــاايد : استحملي انتي إلي يبتي هالشي لعمرج
امــل : أوكي اليوم العصــر ودني بيتهم
مــاايد : يصيير خير

فـ الكويت
تحديداً صوب ملاك إلي كانت حيـــل مقهوره
ليـش أمــل تخلت عنهــاا كــاانت تفكر تسوي شي بأمـل وتخليهاا تكره حياتهااا عيل هــااي الخايسه تتخلى عنهاا !!

رن تلفونهاا جافت الرقم الغريب إلي من كمن يوم يتصل ابهاا ترددت واايد بس آخر شي ردت
: ألــوو
: هلا والله براعية هالصوت الحلوو
ملاك : منو معاي ؟
: واحد معجب فيج
ملاك : شنو ماكو شغـل ؟! شتبي ؟
: اقلج معجب اتقولين لي اشتبي ، ابيج انتي
ملاك حرجت وسكرت الفون فـ ويهه : قله ادب
عقب ردت تفكر شقــاايل تقهر أمــل
وشقـــاايل سلطـان خلاص يودر ساره ومايفكر فيهاا للأبد

فـ الإمارات تحديداً صوب خميس وظبيه
ظبيه : خموس حبيبي الله يخليييك
خميس : شوو شوو شوو عيدي الجمله
ظبيه احمرت : خميييس يالله عــااد
خميس : ههههههه وفديتهم إلي يستحون انــاا زين يصير خير
ظبيه : قولي اوكي بوديج عقب برتااح والله حراام عليك من متى ماسرت بيت هلي
خميس : زين زين عن تسويلنا فلم هندي
ابتسمت له ظبيه
خميس : فديـت هالإبتسامه
ظبيه : خموس إذا يبت بنوته شو بتسميهاا ؟
خميس : اممممممممم غلاا
ظبيه : وإذاا ولد بنسميه يمعه
خميس حرج : وليش يعني ؟!
ظبيه : خموس حبيبي تعرف عاده ( وهيه تبى تغايضه ) الحب الأول
خميس : هيه هيه انتي يلسي غايضي اوكي اصلا انا ما اهتم ( ونش عسب يظهر من الحجره )
لحقته ظبيه وزخته : اونك يعني ما تهتم عيل ليش حرجت ؟! الله يخلييك لا ترفضلي طلب
خميس : خل ايي الياهل بالأول عقب نتفاهم
ظبيه : زين زين تعــاال كله ولا زعلك
خميس رفع حياته : شو سالفتج اليوم ؟ كل ها عسب بيت ابوج
ظبيه : ههههههههههههههههههههههههه هههه

صوب سلطـان
كـان يالس فـ حجرته ويفكـر شو يسوي مع ساره ألحين
هو حـاول واايد بس هيه كله تصده
شو يسوي يحاول آخر مره ..!!
ولا خلاص يودرهاا ..!!
ولا يخلي الأمور جي مثل ما اهي ..!!
على هالأفكاار سمع دق عالباب
: ادخــل
ميره : هلا والله باخوي القاطع
سلطـان : هههههههههههه كل يوم اجوفج
ميره : ماالت عليك ، زين شحالك ؟
سلطـان : آآه من حالي لا تتخبرين ، انتي شحالج وشحال حبيب القلب
ميره : وااي فديته بخير يسلم عليك
سلطـان : الله يسلمه
ميره : ساروه ردت بيت هلهاا ؟
سلطـان بقهر : هيه
ميره سارت ويلست حذاله : ماعليه فديتك خلهاا فتره تفكر وتقرر هيه إلي جافته منك مب شويه اعرفك يوم تحرج والله
سلطـان : زين هم خرطوا عليه امطرشين لي صور وتسجيل ماتبيني اصدق ..!!
ميره : ماعليـه ماعليـه مافي شي فت هالدنياا يستاهل هونهاا وتهون
سلطـان : ميروه انا قررت اسافر
ميره : شــووه ..!! وين وليش ؟!
سلطـان : بسير الكويت ابا ارمس ملاك وأأدبهاا هاي الخايسه
ميره : سلطـان اصطلب عن حركات الياهاال
سلطـان : شو تسوي كل شي وتشرد تتحرى محد يروم يوصلهاا ولا يسويبهاا شي
ميره : زين متى بتسير ؟
سلطـان : ما اعرف بسير اليوم احجز
ميره : زين ، تروح وترد بالسلامه ان شاء الله
سلطـان : مابي احد يعرف دخيلج
ميره : اوكي ، بس بشرط تخبري كل إلي يصير أول بأول
سلطـان : ان شاء الله
عقب تموا يسولفون عن عبدالله شوي وعن ساره وعن ملاك وعن الشغــل وجي

عقب ماسارت ميره عن سلطـان
تلبس وكشخ وظهرت وسار يحجز له تذكره للكويت

العصـر الساعه 5 ونص
فـ بيت محمد

كـانت أمل توهاا واصله وكل ماتقرب صوب البيت قلبهاا يدق ويدق ويدق
آخر شي تشجعت وسارت عقب ما دقت الجرس حدرت
جافت اليده موزه وفطيم وحمده يالسين تحت سلمت عليهم يلست تسولف معاهم شوي عقب قالت انهاا تبى ترمس سالفه ظروري
حمده : ما اظن ساره واعيه ألحين
فاطمه : دقايق اجوفهاا واييج
حمده : يلسي يلسي انا بسير
سارت حمده صوب حجرة ساره وجافتهاا يالسه وتفكر
حمده : الحلوه بشوو تفكر ؟
ساره ابتسمت : مــااشي افكر فـ حياتي
حمده : زين امم امــل حرمة مايد تبى اتجوفج
ساره : مب متفيجه لـحد
حمده : مب حلوه الحرمه يايتنج من بيتهم ترديننهاا
ساره : زين زين ألحين بنزل
حمده : لا خلــج بخليهاا اتيج
ساره : ماله داعي بنزل عادي
حمده : سارونه يالدلوعه عن الحركات مب زين لـج انتي تعباانه
ساره : افف زيين
حمده : ههههههههه تتأفأف بعـــد

عقب ظهرت حمده ونزلت تحت وزقرت امــل وساروا لـ ساره
حمده ودرت سارت وأمــل روحهم
عقب ما امـل سلمت ع ساره وتخبرتهاا عن الحال ويلسوا يسولفون شوي قررت تفتح الموضوع
عقب ما تشجعت خبرتهاا السالفه كلهاا وهيه تصيح ومب رايمه تسكت
ساره كــاانت حيــل مصدومه من حقاره هالهنتين كل ها مسوينه ..!!
امــل يلست تتأسف لهاا وتحلف لهاا انهاا ماترمس ملاك ألحين وجيي
ساره يلست تصييح مع امـل ، عقب مسحت دموعهاا وقالت لهاا :
خلاص حبيبتي انسي كل إلي صار كل انسان يغلط والحمدالله عرفتي غلطج ويتي واعتذرتي وربي كبرتي فـ عيني وحبيتج واايد
امــل : والله يا ساره احس بالذنب مب رايمه ارقد الليل مب رايمه استانس فـ حياتي سامحيني
ساره : خلاص عــااد سامحنااج
عقب ردوا يسولفون عادي وامـل واايد استانست وارتاحت لـ ساره
وساره على كثر ماهي كانت مضايجه استانست شوي مع امــل


صوب سلطـان
إلي حصل حجز لـ باجر حجز وكل شي
عقب مر صوب الكوفي شوب جاف الربع هنااك سار ويلس وياهم
وكالعاده سوالف و ظحك وطنازه وتعليقات ع خلق الله
واستهبــال

مر هاليوم على خير
فاليوم إلي عقبه نش سلطـان عالساعه 9 ونص
سار الشركه وخذ اجازه يومين ويلس ويا سيف شوي كانو يسولفون خبر عن سفره وجيي

وعقب سار عن سيف وظهر من الشركه وسار المول
ياخذله لبـس ( بناطلين + تيشرتات + كابات + جواتي )
عقب ما خلص سار وتغدى فالمطعم بعدين توجه للبيت

عالساعه 4 العصر ميره كانت عند ساره
كانت يالسه تسولف معاهاا جان يرن تلفونهاا
ميره توهقت وارتبكت واايد حاولت تكون طبيعيه عسب ساره ما تشك ردت على سلطـان
: هلا والله
سلطـان : اهليين ، انــاا ألحين ساير المطاار
ميره : ألحيين ؟ ، زين تروح وترد بالسلاامه
ساره استغربت منو بيسافر معقوله عبدالله مسـاافر ..!!
سلطـان : الله يسلمج
ميره : زين متى بترد ؟
سلطـان : جي عقب يوميين
ميره : دير بالك على روحك
سلطـان : ان شااء الله انتي بعد سلمي عالكـل
ميره : يبلغ
سلطـان : عبدالله عندج ؟
ميره : لا انا فـ بيت عمي محمد عند ساره
سلطـان من سمع اسم ساره تثلج صدره
سلطـان : فديتهاا فـ خاطريه ارمسهاا بس ادريبهاا مابترضى الموهيم سلمي عليهاا ويلا انا ببند بااي
ميره : يبلغ بــااي
من سكرت ميره عن سلطـان

ساره : عبدالله مســافر ؟
ميره حييل توهقت ماعرفت شو تقول
ساره : بلااج يالمسلطه حبيب القلب ودرج إلا تعاالي يايه بيتناا وهو مايدري ؟
ميره : مب عبدالله إلي مسافر
ساره دق قلبهاا : عيــل ؟
ميره : سلطـان
انصدمت ساره كـانت تبى تسألهاا ليش ومتى واشحقه
بس سكتت لو رمست بتيلس تصييح
ميره : جفتي شردتي اخوي كله منج
ساره شوي وبتصيح : ميــرووه
ميره وشوي وبتظحك ع شكل ساره : شو بعـد مب حرام عليج عذبتي اخوي وألحين خليتيه يهااجر
هنيه ما استحملت ساره يلست تصيـــــــح
ميره حضنتهااا : اتمصخر معااج حبيبتي
ساره رفعت راسهاا : يعني سلطـان ماسافر ؟
ميره : ســاافر والله ســاافر
ساره : عييل
ميره : انج عذبتي اخوي وخليتيه يهااجر
ساره : ميروه والله احبـــــه ( وردت تصيح )
ميره : زين ليش جي تسوين رديله والله اخوي تعبــاان ما تجوفين حاله كيف
ساره : هو دوم يعذبني معااه
ميره : ماعليه فديتج الحياه جيه فيها الحلوو وفيها المر لازم نعيشهاا لحظه بلحظه
ساره : خل يرد سلطـان انا بردله
ميره انصدمت : شوووه ؟!
ساره : هيه والله
ميره ما صدقت على طول اتصلت عـ سلطـان
بس للأسف تلفونه كان مغلق
ميره : مغلق شكـله فالطياره ألحيين
ساره : متى بيرد ؟
ميره : عقب يومين
ساره : اصلا هو وين ساير ؟
ميره توهقت : ساير الكويت عند ملاك سار يأدبهاا ويهزبهاا على إلي سوته
ساره : يأدبهاا ولا ساير يخطبهااا ؟
ميره : تستهبليين سلطـان ماحب ولا راح يحب وحده كثر ما حبج بس انتي حمااره ( وسارت عنهاا )

عوشه جافت ميره وهيه ظاهره من حجره ساره
سلمت عليها ويلست تتخبر عن الأحوال وجيي
وعقب نزلوا كلهم تحت عند اليده موزه حتى ساره نزلت
اليده موزه : ها اجوفج مطوله
ميره شكت فت عمرهاا : انـــاا ؟!
اليده موزه : لا فديتج انتي اعقل عنهاا بواايد زين لو هيه تكون شراتج
ساره : يعني تقصديني انــاا افــآآ يدوه شو ماتبيني
اليده موزه : هيه مابااج متى بتردين بيت ريلج بس واايد طولتي
ميره : ههههههههههههههههههههههههه هه عجيبه يدوه فـ الويه
اليده موزه : بس بس ظحكتي بلياا ضروس
ساره : ألحين انا من متى هب نازله ويالسه معاكم ويوم نزلت تهزبيني وجدام منو بعــد ( وهيه تطالع ميره بنظره ) جداام العـــذاال
ميره شهقت : انـــاا يا مسوده الويه ( سارت ميره صوب يدتهاا ) يدوه جوفيهااا
الكل تم يظحك عليهم ، عقب عبدالله اتصل فـ ميره وقالهاا تظهر بس اليده موزه رمسته وخلته يحدر وانضم إلهم ويلسوا كلهم يقطعون ساره عصبت وسارت فوق وميره تمت تظحك عليهااا

ساره كــاانت صدق مغيضه جافت مبايلهاا قالت بتجرب وبتتصل فـ سلطـان ترددت وااايد بس آخر شي اتصلت انصدمـــت لأنه رن ما عرفت شو تسوي على طول سكرت التلفون

سلطــان إلي جــااف رقم ساره استـــاانس إلا ما استــانس طــااار من الونــااسه توه ياي يرد عليهاا سكرت
استغــرب ليش سكرت !!
رد واتصل فيهاا
هيه كــانت واايد متردده ترد عليه ولااا
ترد عليه شو تقول
بدون لا تحس دقت عالزر الأخضر وياهاا صوته
صوت حبيب قلبهااا صوت إلي دايمـاً يعذبهاا
سلطـان : ألــووو ,,, ألــوووو ,,, ألـــوووو
ساره بتردد : هلاا
سلطـان استـــاانس ردت فيه الحياه من سمع صوتهاا تخبــل جنه أول مره يسمع صوتهاا : شحــاالج ؟
ساره : بخير ، وانت ؟
حس من ان رمستهاا جــاافه : الحمدالله بخير ونعمه
لحظــه صمت
دقيقه
دقيقتين
ثلاث
سلطـان : بغيتي شي ؟
ساره باندفاع : لا فوني كان عند شواقي تلعب فيه وهيه إلي اتصلت بالغلط سوري
من سمع هالجمله اسودت الدنيا فـ عينه يعني هيه ماسامحته بعدهااا
هب هيه إلي متصله ، هب مشتــااقه لي
معقـــوله ساره جيه قــاسيــه ..!!!!
ليـش ياربي ليــش ؟!

سلطـان : زين ثاني مره لا تفرين تلفونج عند الياهاال
انا ببند ألحين بــ .....
ساره قاطعته : سلطــاان وينك ؟
سلطـان استغرب : انا مب فالبلاد ، انا فالكويت
ساره : ليش سرت وودرتني ؟
سلطـان هنيه صدق صدق انصدم ماعرفلهاا مره ماتبى ترمسه ومره تقله وينك ومره تسأله ليش ودرهاا
سلطـان : انا عمري ماودرتج انتي معاي فـ كل مكان انتي موجوده فـ قلبي ، انتي إلي ودرتيني
ساره صــااحت تمت تفداه فـ خاطرهاا تبى ترد عليه بس ماتروم
سلطـان : ألــووو ،،، ساره
ساره : هممم
سلطـان : حبيبي بلااج ؟
ساره : سلطــان انا وااايد تعبـــااانه
سلطـان زاغ عليهااا : حبيبي شو فيج ؟ ميروه هنيه ؟
ساره : كلهم تحت ، سلطــاان تعـــااال
سلطـان استـــاانس من خــااطر ظن انه يحلم : ان شاء الله حبيبتي اخلص شغلي هنيه واييج
ساره : متى بتيي ؟
سلطـان : عقب يومين ان شاء الله
ساره : وااايد بطول
سلطـان : بعدتي عني كمن شهر مب رايمه تستحملين يومين ..!!
ساره سكتت ماقالت شي
سلطـان : مضطر اسكر ألحين ديري بالج ع روحج وهالله هالله بولدي
حطت ساره ايدهاا ع بطنهاا : ان شاء الله انت بعـد هالله هالله فـ عمرك
سلطـان : من عيوني مع السلامه
ساره : مع السلامه
سكر سلطـان عنهاا وهو مستغرب واخيــراُ ساره رضت عنه واخيـراً بيردون لبعـــض آآه يالدنياا صدق انج غريبه
نزل من الطياره وسار صوب الجوازات عسب يختم

صوب ساره
إلي من سكرت التلفون وهيه مستـــااانسه حيــل
وأخيـرا سمعت صوت حبيب قلبهااا قالهاا بيرد إلهــاا
هيه تحبه وهو يحبهاا مافي شي بيفرق امبينهم
وعلى هالأفكــاار رقدت ساره

صوب ميـره
إلي من عقب ماساره سارت فوق سلمت على الكل
وظهرت مع عبدالله سار يظهرهاا ساروا المول تموا يتشرون ، عقب يلسوا فـ كوفي شوب طشـونه بعدين ردوا البيت
ميره : عبدالله تدري سلطـان اخوي مسـافر ؟
عبدالله : هيه سمعت سيف كان يقول
ميره : اهــاا ماتدري ليش ؟
عبدالله : إلي سمعته عنده كمن شغله للشركه هنـاك
ميره : أيــوآآآ
سعيد : بلاكم تتصاصرون سولفوا معااي والله اني ملااان
ميره : ههههه بسير أحط الأغراض فالحجرة وببدل وبيكم
سعيد ابتسم : اوكييه بتريااج
عبدالله ضربه عراسه : شو تترياهاا بعـد يالله اذلف
ظحكت ميره وسارت الحجرة
عقب 5 دقايق بالضبط ردت ونزلت تحت ويلست ويا سعيد وتمت تسولف معااه تسأله عن المدرسه وجيي وهو يخبرهاا بسوالفه وهيه ناقعه من الظحـك
عبدالله : تدرين اصلا انا اشك ان هالولد يداوم دومه راقد
سعيد : اووه لا خلاص كبرناا وعقلناا قمنا انداوم وبعدين ليش حاسدني ياخي خلني استمتع بطفولتي
عبدالله : امحق طفوله
ميره + عبدالله + سعيد : هههههههههههههههههههههههه
فـ هاللحظه حدرت ظبيه : ان شاء الله دوم هالضحكه
من جافهاا سعيد عفد عليهاا
سعيد : ظبــــوووووي تولهت علييج والله
ظبيه : هههههه والله انــاا أكثـر
عبدالله : شحالج شقيقي الشقوق ؟
ظبيه : والله بخير وصحه
ميره : هلا هلا يا مرحبـااا
ظبيه : مرحبتيــن ، هيه صــح خميس واقف برع إلبسي شيلتج بسرعه
ميره : اووبــس خليه يتفضل تعالي نحن بنسير
سعيد : لحظـه كيف حدرتي البيت ؟
ظبيه : هههههههههههههه صارقه نسخه من مفتاح البيت
سعيد : حراااااميـــــه
عبدالله : حراميـه حرمتك يلا تعــاال نستقبل الرياال
ميره سحبت ظبيه : تعــااالي يالدبه
ساروا البنات للصاله و الشباب للميلس
ميره : وشحــاالج بعـد ؟ واخبــاارج يالقاطعه ؟
ظبيه : ههههه والله بخير وانتي كيفك شو اخبارك ؟
ميره : الله الله حولت الموجه
ظبيه : هههههههههههههههه ، إلا تعالي شحال سارونه ؟ شو ردت لسلطـان
ميره : وييييه سكتي عنهااا هااي ماعرف شو أخرتهاا
ظبيه : بعدهــم ؟
ميره : هيه الله يهديهاا بـس
ظبيه : زين وسلطـان ماسوى شي ؟
ميره : اليوم سافر عنده شغل يمكن يوم يرد
ظبيه : صدق ؟! الله يرده بالسلاامه ، متى اخر مره جفتي فيها سارونه ؟
ميره : اليوم
ظبيه : شو الحمل معاهاا ؟
ميره : اوكيه امشيه حالهاا ، وانتي شو الحمل معاج
ظبيه : هههههههه زين زين بس شوي يتعب عقبالج
ميره : لاا وين بعدي خليني استمتع بشبابي
ظبيه : هههههههههههههههههههههههه سوالف انتي والله

صوب سلطـان
إلي وصل الفندق وحط شنطـه وريـح ساعه عقب
بدل وسـاار سوق شرق يتمشى شوي هنــااك
عقب يلس فـ كوفي شوب تم يفكر كيف يواجه ملاك وين بيجوفهــاا وشو بيقلهاا ؟!
عقب قرر باجر يسير بيتهم
ظهر تلفونه تم يدور على رقم يوسف ماحصلاه اتصل بسيف وخذاه منه عقب اتصل بيوسف ورمسـاه
وقاله انه باجر بيهم عالغدى
طبعـا يوسف استانس ورحب بـه عقب ماسولفوا شوي سكر سلطـان عنه
وفكـر انه يتصل بسـاره بس غير رايه
طلبله عشى يابوه كلاه وعقب رد للفندق

يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-14, 01:33 AM   #55

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فاليوم إلي عقبـه
نش سلطـان عالساعه 10
سار الحمـام وتسبح عقب ظهر وكشخ سار صوب فونه جـاف مسج بطلاه

(و أنآ جآلسَ طرىَ أسّمڪ على بآليَ.،
و قلتَ : ليهَ أنآ مقّصرَ بآلوصَلْ فيهَ !*
و يومَ تذّڪرتڪ ، أخّذتَ جوآليَ.،

خفتَ أتصلْ / تعَآتبنيَ و آلعتبَ مآبيهَ.،
قلبيَ قآل } أرسَل مسّجَ للغآليَ.،
لجلْ تبينْ لهَ أنْڪ منّتَ بنآسيهَ.، )

كـان هالمسج من ساره ابتسم ورد طرش لهـاا

(بفهّمڪ شي /
لآ تفّتڪر إذآ طآلْ غيآبڪ بنّسآڪ و بمّحي معَآه غلآڪ .،
و بخّبرڪ شي /
إذآ روحَي في يومَ جفتّڪ ترىَ بآليَ و فڪريَ يآ خليَ طرآڪ .،
و بعّلمڪ شي /
إذآ بآلنّفسَ أنتّ عآيشَ ، ترىَ وآللّه بقّلبيَ سآڪنْ هوآڪ .،
و بذّڪرڪ بشيَ /
أعآهّدڪ أحفظَ شآنڪ و قدّرڪ و لآ آفڪرَ فيَ يومَ أتجآهلْ ذڪرآڪ .، )


عقب حط المبايل فـ مخباه و تعطر ونزل تحت وسار المطعم يتريق


صوب سـاره إل من وصلهاا المسـج استــاانست
كـانت تيى تتصـل فيه بس كـانت حيـل حيـل متردده
كـانت مشتــااقتله واايد تمت تفكر وتفكر وتفكر
آخر شي قررت انهاا تتصل فيه دقت ارسـال

سلطـان توقع انها تتصل من جاف رقمهاا ابتسم رد عليهاا
: هلا والله
ساره : أهليين ، شحالك ؟
سلطـان : والله بخير ونعمـه بس مشتاقين لكم
ابتسمت ساره وفرحت واايد : تشتاق لك العافيه
سلطـان : زين انتي اخبارج ؟ واخبار ولدي ؟
ساره : انــاا بخير ( واطالعت بطنها ) وولدك بعد بخير بـس متوله عليك
سلطـان : ولدي ولا ام ولدي
ساره بحيا : اممممممم
سلطـان : هههههه تفكر بعـد
ساره : تولهت عليك وااايد
سلطـان : ماعليه فديتج باجر بيي ان شاء الله
سـاره : تعـال اليوم
سلطـان : ما اروم والله أول شي بسير ارمس ملاك عقب بسير اخلص اشغال الشركه
ساره : يعني انت صدق ساير عسب اشغال الشركه ؟
سلطـان : انا ياي لسببين
ساره : اهـــاا ، زين شو تسوي ؟
سلطـان : ماشي طلبت لي ريوق اتريا يوصل
ساره : زين عيل بخليك ألحين
سلطـان : افــاا ليش ؟
ساره : ترى بعد شوي بيبون لك أكلك أكل زيين
سلطـان : ههههههه ماباا ان سكرتي ماراح اكل
ساره : يالله صاير دلوع
سلطـان : حشى عليه ، شحال الأهل ؟
ساره : بخير والله ، يسلمون عليك
سلطـان : الله يسلمهم
ساره وجنها توها تذكرت شي : سلطــــاااان ..!!
سلطـان : عيون سلطـان
ساره : شي بنات عندك ؟
سلطـان استغرب : شووه ؟
ساره : اممم أقصد لا تجوف بنات الكويت اخــااف يصرقونك مني
سلطـان : هههههههه عندي القمر ادور ع غيرهاا
ساره قفطــت
سلطـان : ألـــووو شو بندتي ؟
ساره : لا معاك عالخط
سلطـان : لا تخافين حبيبي انا لـج انتي وبــس
ساره بحياا : وانــاا بعد لك انت وبــس
( وسكرت الفون فـ ويهه )
سلطــان استغرب بالأول وعقب يلس يظحــك عليهاا
وصل ريوقه كــله عقب سار يتمشى شوي فـ الكويت
سار كذا مجمع اشترى لـ ساره كذا شي و لـ ميره وأمـه
وعالساعه 12 ونص رد الفندق
جـاف يوسف يالس يترياه سلم عليه ويلس وياها شوي وعقب تحركوا صوب بيته

فـ بيت يوسف
ملاك من عرفت ان سلطـان ياي استـــااانست حيـــل
يلست تتكشخ عالآخر وتمت تساعد امهاا تشيل وتحط معاهاا
من وصلوا يوسف وسلطـان ربعت صوبهم
سلمت على سلطـان بإبتسـامه حلوه
بس سلطـان رد عليهاا السلام وماسوالهاا سالفه
يوسف سار عسب يبطل بااب الميلس
سلطـان لقاهاا فرصه عسب يقلهاا
سلطـان : ملوكه ابــاا ارمسج
ملاك استـــاانست : زين اليوم بروح المارينــاا تعـال هناك فالكوفي شوب الـ .... بكلمك
سلطـان استغرب منهاا وجنها متعوده على هالسوالف بس لقاها فرصه عسب يأدبهاا : اوكي
عقب ماسوالهاا سالفه وسار للميلس
تم يسولف ويا يوسف يتهم شمــاا سلمت ويلست شوي وتخبرت عن الحـال وجي وعقب سارت وطرشت لهم الغدى


فالعين
تحديدا فـ بيت مريم
كـانت ميثا يالسه ملانه وماتعرف شو تسوي
ملت من النت ملت من التلفزيون سارت صوب امهاا
تمت تحن عليهاا تبى تظهــر تبى تسير مكــاان
عقب مريم اتصلت فـ مايد وقالت لـه يظهر ميثه شوي لوعت لـه جبده
مايد قال دقايق وايي يظهرهاا خل تتزهب

عقب 10 دقايق ياا مايد وخذ ميثا إلي ماصدقت وزهبت بسرعه
وامــل تمت يالسه عند مريم
وفـاطمه وراشد كانوا يايين بنفس اللحظه يلسوا شوي كلهم عقب مايد وميثا ظهرواا وتموا راشد + فاطمـه + مريم + امــل
يلسوا يسولفون مريم كانت تخبرهم عن ميثا وسالفهاا فالمدرسه وفالبيت وعن ربيعاتهاا
والكــل يظحك عليهاا شوي يحرج عليهاا ويستانس على خبـالهاا ...


صـوب ساره
إلي سكرت الفون ع ويه سلطـان نت المستحى وصلهاا مسج استــاانست على طول بطلته

(ساكن قلبي غلاكم ..
ما يتسع للغير ..
متعلق في هواكم ..
يا عل مساكم خير )

لما جافت المرسل ( مزون ) شقت الحلج ورد طرشتلهاا

( مسـاء الشوق ياللي
من العسل أصفى..
و لو بيدي علاج الناس
لاخلي شوفتك وصفة ...

تولهت عليـــج يالدبـه )



عقب رن تلفونهاا وكانت مزون
ردت عليهاا يلست ترمسهــاا تتخبر عن الحـال ويذكرون سوالف قبـل
وخبرتهاا ان مزون انخطبت وعقب اسبوع ملجتهاا وتباها اتي
وساره خبرتهاا انها حـامل ظحكت مزون عليها ويلست تعلق عليهاا وساره تظحك شوي وتحرج شوي

فالكويت
صوب سلطـان
عالساعه 4 سلطـان قال بيظهر بيرد الفندق
وهو طـالع صادف ملاك إلي كـانت حيل حيل مستــاانسه
قبل لا يظهر من الباب
ملاك همست لـه : الساعه 4 ونص بكون هنـاك
إطالعها سلطـان بنظره اشمئزازيه وابتسم بخبث
عقب ياهم يوسف عسب يوصل سلطـان من المكان إلي يابه منه

طـووول الوقت سلطـان يفكر شقـايل يبدى وياها بالرمسـه ..؟
شو يقلهاا ..؟
وهيه شو بتكون ردة فعلهاا ..؟
وهيه كيف عادي تيلس مع واحد ..؟

عقب وصل للفندق شكر يوسف ويلس وياه يسولف عقب ترخص عنه يوسف وســأار لبيته
وسلطـان سـار فوق حجرته

جــاف ساعته كانت الساعه 4 وربع يعني بعـد ربع ساعه بيجابلهاا رد نزل تحت خذ له تكسي وسار الماريناا
عقب ما وصل سـار للكوفي إلي قالتله عنه ويلس فيه وطلب شي ياكله وتم يتريااهاا توصل
عالساعه 4 ونص بالضبط جافهاا يايه استغرب كيف هيه ملتزمه بأوقاتهاا ، وكيف هيه جيه متكشخـه
ابتسمت لـه ابتسـامه حلوه وهو رد الإبتســاامه
يلست جدامه : قوه
سلطـان : الله يقويج
ملاك بدلال : ان شاء الله بس ما تأخرت عليك ؟
سلطـان : لا ما تأخرتي انـا إلي ياي من وقت
ملاك بدلع مصطنع : وييه كل ها لأنك بتقابل الشيخه ملاك
سلطـان اطالعهاا بنظره خلت ملاك تظحك
ملاك : شو الكويت معااك ؟
سلطـان : حلوه ( توه ياي بيرمس )
ملاك بغرور : طــووول هالفتره أنــاا ألحقك وانت ماتسويلي سالفه ، بس ألحين انت إلي تلحقني ويايني الكويت يا ترى اسويلك سالفه ولاا ؟
سلطـان إلي عصب : انا مب يااي لسواد عينج انا ياي ارمسج فـ موضوع وانجلعي فـ ستين داهيه
ملاك انصدمت : اشفيك عليه زين اعصابك شوي شوي
فـ هاللحظه رن تلفون ملاك وكـاان هذاك الرقم الغريب ارتبكت واااااااايد سلطـان لاحظ هالشي قال فرصه ولازم مايضيعهاا
سلطـان : اشعنه ماتردين
ملاك : هــااه ، هذي امي تبي تسألني انـا وين
سلطـان : جيه انتي ظاهره بدون لا تخبرينهاا ؟
ملاك : امبلي خبرتهاا بس تتأكد اني وصلت ولاا
سلطـان : زين ردي عليهاا وطمنيهاا
ملاك إلي حييل توهقت : لالالا عادي بعدين بكلمهاا
من شكلهاا سلطـان عرف ان وراهاا سالفه
بس طنش هالسالفه حاليـاً
سلطـان : ليش سويتي إلي سويتيه معااي ؟
ملاك : عقب كل هااه ياي تسأل ليش ؟ ، انت لي انــأا وبس فــااهم وهااي ساره صرقتك مني
سلطـان : انا عمري ماكنت لج ولا فكرت فيج ، ساره هاي إلي تقولين عنهاا هاي حرمتي وحبيبتي وام ولدي وكل شي بدنيتي
ملاك انصدمت يوم سمعت ام ولدي : ساره حـــاامل ؟
سلطـان : مايخصج سمعي ياملاك حياة النــااس هب لعبه فـ ايدج وهب غصب تخلين الكل يحبج ويلحقج
فـ هاللحظه رد تيلفون ملاك يرن سلطـان حرج :
اوووووه ماتردين على هالزفت
ملاك استـانست تتحراه يغار عليهاا : هاا لالالا مابي اتكمل فالتلفون بعدين بعدين
وحطته عالسايلنت
ملاك : بسألك سؤال ؟
سلطـان : سألي
ملاك : انت مافيك قلب ماتحس ياخي انا سويت كل هاا عشانك آخر شي جي تسوي فيني
سلطـان : ملاك سمعي مب متفيج لحركات الياهاال اكبري واعقلي انا عمري مافكرت فيج ( وشد عالكلمه ) عمـــــررري ولا اظن إني راح افكر فيج ، فـ احسن لـج بلاا حركات غبيه
ملاك شوي وبتصيح : بــس سلطــاان
سلطـان قاطعهاا : انتي وحده مراهقه تبين تحبين وبـس ومالقيتي احد غيري وحلت لج القصه من ظهرت ساره عسب تصير اكشنات صـح ؟
سكتت ملاك حست روحهاا حيــل سخيفه لأنهاا حبت واحد شرى هااه
سلطـان : جوفي انا واحد ابا استقر بحياتي هب متفيج لحركاتج لو سمحتي لو سمحتي ابتعدي عناا وخلينا نرتاح شرى النـــااس ، والله والله يا ملاك ان عدتيها مره ثانيه ماتلومين إلا نفسج
ونش سلطـان وسار دفع الحساب وظهر من الكوفي
ملاك تمت يالسه شوي إلا ويرن مبايلهاا مره3
ردت وكان صاحب هالرقم الغريب يلست ترمسه وجيي
اصلا هيه كانت مواعدتنه فالكوفي
ياهاا ويلس مكـان سلطـان ويلسوا يسولفون

سلطـان قبل لا يظهر من الكوفي تذكر انه نسى تلفونه
رد للكوفي وانصدم من إلي جــــاافه
سار حذالهم : اخخخ عليج بس اخخخ جفتي ما اقلج ياهل ومراهقـه
ملاك حيييل انصدمت شوي وكانت بتصييح
: ملاك منو هذا ؟
سلطـان : انت إلي منوو ؟
: ملاك نشت من مكانهاا وهيه تصيييح مو مستوعب إلي كانت تسويه
وسلطـان يلس يضارب هذاك الغريب
عقب شل تلفونه وســاار كان متوقع وحده شرات ملاك تكون عندها هالسوالف

سلطـان من ظهر من الكوفي ملاك كانت تلحقه عسب تخبره وتبررله بس هو ماكان مسويلهاا سالفه
آخر شي وقف لهاا
ملاك : والله والله اول مره اواعد فيهاا
سلطــان : جب مابي اسمع ولا كلمه كنت شااك والله
ملاك وهيه تصيح : سلطـان لا تظلمني
سلطـان : ماظلمتج انــاا انتي إلي ظلمتي روحج
وســاار عنهاا رد للفندق جـان برن تلفونه كان سيف
يلس يسولف معاه عن الكويت وعن ساره وعن الشغـل
وعقب ماتطمن عالكل سكر عنه

صوب سيف إلي كان واعدهم اليوم ياخذهم البحر
كانوا كلهم زاهبين
ساره وحمده و فاطمه وميره
سيف : لو سمحتوا اي وحده حامل ماتركب سيارتي
ساره : طـــاعواا النذاله سيفـــااااني
فاطمه : ههههههههه الحمدالله انا بسير مع ريلي فديته والله
ميره : بس بس اصطلبي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حمده : سيفاني حرام عليكم خلهم كسروا خاطري
ساره : طاعوا هذيــله دام السالفه فيها مذله عيل هب يايه معاكم يعني هب يايه معاكم
سيف : برااايكم يلا حمودتي يلا نسير قبل لا يغيرون رايهم ايوم معاناا
ميره : اخييييييه قفطـــه خلاص مانبا انيي ، ساروه حبيبتي ولا يهمج ألحيين بتصل فـ عبدالله ايي ويوديناا
فاطمه : لا ليش فديتكم انــاا تعالوا معاناا ألحين رشودي بينزل
راشد : سمعت اسمي انــااا
ساره : ألحق فطوم تقلك رشوودي بدال راشد
راشد يغايضهاا : عااادي هاي حرمتي فديت روحهاا تزقرني بإلي تحبـه
فاطمه استــانست يلست تغايض ساره
ساره ابتسمت لهم وكـان خاطرها ان سلطـان يكون موجود بس ماعليه هو باجر بيي
رن تلفون ميره سارت بعيد عنهم
يلست ترمس وجي عقب ردت وهيه مستـــاانسه حيل
فاطمه : هههههههههههههههه
ميره : بلاج تظحكين ؟
فاطمه : ع شكلج كيف الإتصال خلج تشقين الحلج
ابتسمت ميره
عقب تحركوا كلهم وساروا صوب البحر
كــاان الجوو عجيـب وشكـل البحـر خبـــااال
ساره يلست مع ميره كانوا يسولفون عن عدة مواضيع
مر الوقـت بسرعه صارت الساعه 8 المســااا
سيف كان يالس ويا حمده شوي يتغزل ابهاا وشوي يلعوزهاا
امــاا راشد كان يقول لـ فاطمه إلي فخاطره وفطامه تظحك عليه وهو يحرج عقب تراضيه واونه يتغلى
وميره وساره
ساره كــاانت فـ عالم موول مايخصه إبهم
وميره إلي كل شوي ترمس بالتلفون
ساره استغربت شو ورى هالبنت يعني ؟
ساره : انتي ايييه بسج التلفون بينقع
ميره : هههههههههههههههه كيفي
ساره : انتي بعدج خبله اعقلي اعقلي
ميره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه لا تخليني اعصب واكنسل كل شي وارد البيت
ساره استغربت بلاها ميروه اليوم مول مب طبيعيه
ابتسمت لهــاا ولفت وييهاا صوب البحــر وتمت تطـــاالع كيف الموج ياي صوبهم بس مره وحده حست الدنيا اظلمت فـ عينهاا استغربت
ساره : ميروه عن الحركـات
ماتسمع صوت احد زااغت وايد
ساره : سيفاني متى بتعقل ؟
بعــد محد رد عليهاا تمت ساكته للحظه شمت ريحه عطره ظنته انهاا تحلهم تنهدت
ساره : ميرووه عن حركات الياهاال شلي ايدج
وحطت ساره ايدهاا ع ايد إلي مغطيه عيونهاا
وهيه قلبهـــااا يدق
عقب ما شلت الايد عن عيونهاا تمت تمت ميوده الايد
صدت صوبه انصدمــــت للحظه ظنت انها يالسه تحلم
ابتسم لهااا وهيه عقت روحهاا فـ حضنه ويلست تصيــح
ميره : احم احم احم نحن هنـــاا
ساره عقب ماهدت شوي : سخيفـــه ميروه ليش ماتخبريني
ميره : كيفي ابا اسويلج مفاجأه
ساره رفعت راسهاا عسب تطالعه : الحمدالله عالسلامه
سلطـان : الله يسلمج
ساره : متى ييت ؟
سلطـان : اول ماوصلت دبي على طوول ييتج
ساره : سيف وراشد يدرون ؟
سلطـان ابتسم لهاا : هيه الكل يدري
ساره دزته : يعني انا إلي ما ادري هااه
سلطـان ظحك عليها ويود ايدهاا وسحبهاا
: تعــاالي يلسي سولفيلي عنج اشتقت لـج
ميره : اوووووه ابا ريلي انـــاا
ساره + سلطـان: ههههههههههههههههههههههههه هههه
ساره : سلطـان
سلطـان : عيون سلطـان انتي
ساره : شو سويت فالكويت رمستهاا ؟
سلطـان خبرها كل إلي سواه هنااك وإلي عرفه عن ملاك
ساره انصدمت : اوييييييه ماتوقعت والله
ميره : اشكره ينباان هالاشكال معروفه بس انتي الطيبه
سلطـان : ماعلينــااا ، بسير اسلم ع سيف وراشد بيكم
ساره يودت ايده : لا تودرني
سلطـان ابتسم لها ابتسامه تعذب : لو غبت عن عينج انـاا موجود فـ قلبج
ميره : الله الله الله ما اروووم انـــاا
سلطـان ضربها بالخفيف : اصطلبي
ساره : هههههههههههههههههههه دوااج
ميره : بشوت كرشتج ألحيين
سلطـان اطالع ميره بنظره : انتي ايييه مب على ولدي هااه
ميره : وااااااي احبــك والله
ساره : ايييييه اغااار انـــاا
سلطـان ظحك : مخبــل انتو الله يهديكم
وســاار صوب سيف وراشد و سلم عليهم ويلس وياهم عقب انضموا ساره وميره إلهم ويلسوا كلهم مع بعض
وعقب ياهم عبدالله وميره استــأانست
ويلسوا كلهم يسولفون وبعدين ساروا مطعم وتعشواا
و عقب ساروا صوب بيت محمد

سلطـان كان مصر ان ساره ترد معاه اليوم
يقلهاا اذا مارديتي بزعل
ساره تظحك علييه قررت انهاا ترد معاه والكل استــاانس لهم

مر هاليوم على خير
فاليوم إلي عقبـه
نشت فـاطمه وهيه ميته من العـوار وعت راشد عسب يوديها المستشفى
حـس راشد انها بتولد كــاان متوهق مايعرف شو يسوي
لبس كندورته بسرعه وساروا للمستشفى
ودخلوا فاطمه لحجرة الولاده
وعقب مرور وقت طويل
ربت فـاطمه ويابت توم بنوته وولد
راشد كــــان مستـــــااااانس حيل حيـل
خبر الكــل ، الكـل يالهم وبارك لهم

راشد قال بيسمي البنوته آمنه ، والولد حميد على اسم عمه

فالكويت
صوب ملاك
عقب السالفه إلي صــاارت ندمت حيل على كل إلي سوته وصطلبت وعرفت أن كل إلي كانت تسويه غلط
مارامت تستحمل اكثر اتصلت فـ أمل وتأسفت منهاا واتصلت بساره ورمستهاا وطلبت انهاا تسامحهااا
وتنسى كـل إلي صــاار وتغيرت ملاك وااااااايد
وصــاارت احسن عن قبــل بواايد

فـ بيت قوم سلطـان
سلطـان واقف تحت عالدري : ساااااروه يلاااا نقعتييناا
ساره : سلطـــااان اترياا عليه ما اروم اركض
سلطـــاان : بسرعه بسرعه
ساره حرجت : سلطـــاان
فـ هاللحظه حدر عبيد ووياه شوق
عبيد : عمييي سلطــــااان اشتقت لـك والله
سلطــان : حبيبي انت وينك ؟
عبيد : كاني موجود
سلطـان : ههههههههههههههه بلاك محول الموجه للكويتي
عبيد : عندي ربيع كويتي عجييب
سلطـان : عطني شواقي الدبــه ( وباسهاا ) فديت الحلوين انـــاا
ساره تضربه بالخفيف : بـــس بـــس اغاار انـــااا
عبيد : ساااااااااارووونه
ساره : حبيبي انت ( وحضنته )
سلطـان : كح كح كح
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هه
سلطـان : وين امك وابوك ؟
عبيد : ابويه ألحيين بيي واميه سارت عند خالوه فاطمه
وفـ هاللحظه حدر أحمد وسلم عليهم ويلس يسولف معاهم
سلطـان : يلا عيل نترخص نحن عندناا موعد بنسير نتطمن عالبيبي خذ راحتك ترى البيت بيتك
أحمد : هههههههههههههههههههه غصباً عن راااسك
ظحكوا سلطـان وساره وعقب ظهرواا
سلطـان وهو يلعوز ساره : بسرعه بسرعه افف سايره بطه
ساره حرجت : سلطــــــــاااان
سلطـان : ههههههههههههههههههههه احبج والله
ساره : اففف كله تعذبني والله
سلطـان تذكر اغنيه فيصل الجاسم وتم يغني :

ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك
ما كفاك جروحي وهمي ما يكفي سيل غلطاتك
تدري انك حيل سالبني تدري انك في الحشا مبونك
كم على عتابك بتجبرني كم اداري زود هفواتك

ساره تكمل عنه :

دمع عيني غالي وغالي ما تهله غيبة عيونك
يا عديم احساس يا قلب قد ملاه الغدر من ذاتك
كنت الأول في نظر عيني كنت عيني وكنت انا اصونك
بس خسرت عيوني وحبي ثم غرقت في بحر اهاتك
روح عني روح لا تجيني روج وانساني من شجونك
لو تلف الكون ما تلقى مثل قلبي بس ذا فاتك



ميره إلي توها كانت حادره سمعتهم يلست تصفق لهم
وهم الاثنين ضحكواا
ميره : واخيـــراً رديتوا لبعض عذبتوا القرااء واااااااااالله
سلطـان : جب جب انتي شو ماعندج شغله كل يوم طايحه فـ بيتناا
ميره : افــاا افــاا يا اخوي تطردني من بيتناا
ساره : ماعلييج منه حيااج الله بأي وقت البيت بيتج
ميره تبتسم : ادري ادري ، شو وين رايحين الحبايب ؟
سلطـان يطالع ساره : هالبطه عندهاا موعد
ساره تضربه ع جتفه : لا تقوووول بطـه
ميره : اتضاربوا اتضاربوا عسب القراء هالمره يكسرون راس غيوورة
سلطـان + ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ميره : يعل هالظحكه دايمه يارب
سلطـان : آآميــن يلا نحن نترخص
ميره : فمــاان الله ربي يحفظكم من كل شر ديروا بالكم ع روحكم
ساره : هههه بلاج صاير جي عيوز
ميره : انجلعي صدقه اخوي لما قالج بطـه
ساره حرجت : ميرووووه
سلطـان و ميره نقعوا عليها من الظحـــك


عقب مرور شهرين

مــاايد وأمــل : كانوا عايشين حياه حلوه الكـل كان يحسدهم عليها مع انه صادتهم واايد مشاكـل بس حلوهاا بـ عقلهمم ..

ميره وعبدالله : إلي كل يومين يضاربون ع سالفه الحمـال عبدالله يباها تحمل وميره ماتبى بس اخيرها اقتنعت وهيه ألحين حامل فـ الشهر الاول ..

ظبيـه وخميس : كــانوا حيـل مستانين مع بعض ، خميس خبر ظبيه عن سالفه عنود ، ظبيه مرات تغايض خميس بـ يمعه وخميس يغايضها بـ عنود ويابوا ، باقي شهر ع ولادة ظبيه خميس يباهاا بنت وظبيه تبى ولد وكل يوم يتناقشون فـ هالموضوع ..

فـاطمه و راشد : إلي كــانوا حيل مستانسين بالتوم
كل يوم عن يوم حبهم لبعض يزييد ..

ملاك : اصطلبت وتغيرت وااايد للأحسن وقالت بتكمـل دراسهاا برع الدوله وتييب لاهلهاا شهاده ترفع راسها ابهاا ، وتأكدت ان الكـل سامحهاا وارتااحت واايد وندمت على كل السوالف إلي سوتهاا ..

سيف وحمده : إلي دوم يقهرهاا ويغايضهاا وعقب يرد ويراضيهاا ويستهبل عليهاا ، كل يوم عن يوم يحبون بعض زيااده ، من اسبوعين تقريبا سافروا ساروا باريس ..

سلطـان وساره : إلي كل مايلعوزهاا وهيه تقلها ليش تعذبني يغني لهاا اغنيه فيصل الجاسم ليش تتعمد تعذبني وهيه تظحك علييه ، عقب الفحص إلي سووه لـ ساره عرفوا ان الجنين ولد سلطــاان استـــاانس حييل وقال بيسميه زايد ، الكــل كان مستانس لهم انهم عايشين براحه ومستانسين ، سلطـان كل مايبا يغايض ساره يقلهاا بسافر ولا يعلق عليهاا يالبطـه كانت صدق تنقهر منه وتقلها : اسكت ترى برد بيت هلي ..

واخيـراً
ميثا وسعيد : إلي كانوا يموتون فـ بعض بس كل واحد يكابر ع الثاني اونه مايحب الثاني سعيد تقدم لـ ميثا وهيه وافقت وعقب شهر ملجتهم الكـل استاانس لهم بالذات ظبيه استانست وااايد لسعييد


وبــس ها هيه كـل الأحداث إلي صارت
النهـــــــــاااايـه

سلطـان : ويت ويت ع كيفكم تنهوون القصه ؟
ساره : شو تبى بعـــد ؟!
سلطـان : اتريوواا خلوني اضارب مع ساره وننهي علاقتنــاا للأبد عسب القراء شوي يصيحون عليناا
ساره ضربته : يعني اهوون عليك
سلطـان : فديت قلبج انــأا ، فديت بطتيه الحلوه
ساره : وبعديـــن ..!!
سلطـان : ولا قبلييين ، مو جنه عيبتكم السالفه ؟ غيوورة خلاص انهي
غيوورة : من عيوني كم سلطون عندناا
ساره : غيوورة ماتستحيين تغازلين ريلي جدامي
غيوورة : اوووبس السموحه الغاليه
ساره : خلاص مسموحه

النهــــــــاايه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-07-14, 12:22 AM   #56

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-08-15, 04:57 PM   #57

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 14-03-18, 11:49 PM   #58

توتةتوتة

? العضوٌ??? » 11999
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,097
?  نُقآطِيْ » توتةتوتة is on a distinguished road
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
تسلم الايادي





توتةتوتة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-20, 05:46 AM   #59

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-03-21, 02:46 PM   #60

in love

? العضوٌ??? » 459466
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 298
?  نُقآطِيْ » in love is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو على الرواية الرائعة

in love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليشّ, مكتملة, تتعّمـد, تعّـذبنّي, بقـلم, غيوورة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.