آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين..المفتش تيك (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          203 - حب من اول نظرة - سالي وينت ورث - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          249- عذاب الحب -بيني جوردان -مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          93 - قمر في الرماد - جين دونيللي (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-14, 08:44 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



{وقفت سيارة عبدالله }
نزلت ملاك من سياره وأخذت الاكياس كانت كثيره
عبدالله تقدم منها ملاك كانت تناظره بنص عينها متقدر تلف لانه هو ورااها::كان لابس بنطلون جنز أسود وكت أسود وعليهاا كلمات انقلزيه بالأبيض وجزماته{الله يكرمكم} سبور ت أسود و أبيضونظرات سودا من ديور وكان شكله جوونان
عبدالله وقف قدامها:ملاك عطيني لأكياس كثار وانتي تعبانه
عبدالله مانتظر ردها أخ لاكياس منهاقال:يله ندخل
دخلت ملاك وكانت المزرعه كبيره وحلووووه
شافت ملاك عماتها جالسات عاى جلسه أرضيه جنب
اشجاار تقدمت لهم ملاك وعبدالله :سلام عليكم الكل:وعليكم سلام
عمه لطيفه ام عبدالله:هلا والله تو مانورت المزرعه بأحلى أثنين
ملاك وعبدالله:طيبين
عبدالله كان يقز بملاك قز عمه لطيفه:عبدالله خلاص عيونك لاتطلع من مكانهم
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
عبد الله حس بأحراج وكان واقف جنب ملاك وماتحرك وملاك شوي وتصيح من الحراج
عمه حصه تدور الخطا على ملاك :ملاك عيب خوي الكياس عن عبدالله انتي ماتحسين اكيد هو تعبان من سواقه
عبدالله انقهر من عمته :لا يعمه انا ماقلت اني تعبان وانا مابي اتعب ملاكي تعبها راحه
ملاك اول مره تحس بحد دافع عنها ابتسمت رضى لعبدالله:تسلم لي عبادي فديتك عطني اغراض خلاص وصلتهم
عبدالله تقدم منها وكانت لاكياس ملخبطه على بعض ملاك مدت يدهاا بتاخذ الكياس عبدالله ماصدق مسك يدها وضعط عليها بقوه بيحسسها بأمان لو بمسكه وغمزلهاا وقال بصوت واطي:يااويل حالي منك امووت فيك فديت قلبك وكان قريب منها ملاك خلاص غاصت بملابسهاا
عبدالله ابعد عنها:هههههههههههههههه ورااح
ام عبدالله تراقبهم وكانت عارفه ان ولدها يحب ملاك:هههههههههههههههههههه� �اآاآآآآي ي
ملاكنزلت شيلتها وعباتهاا وكانت منحرجه منهم جلست جنب المها ومنى: اخباركم صباايا
المهاا:ههههههههههههه تمااممموو ههههههههههههه
منى :خخخخخ ملاك وجهك قلب طماطه بس ماتوقعت عبدالله بالجرائه هذي
ملاك انقهرت:فكوناا من سالفه هذي
المها:خخخخخخخخخخخخ
العنود بغيره:والله مدري كيف ركبتي معه لوحدك مره جريئه
ملاك تضحك:هههه ليش جريئه عشاني ركبت مع ولد عمي مافيها شي
العنود بقهر: لا وحركاته اللي تو البايخه
المهاا:انتي ايش دخلك فكينا من شرك


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 08:46 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الهنووف من حرجه من أختهاا:الحمد الله على سلامتك ملوكه
ملاك متدري ليه ارتاحت للهنوف معنى انها اول ماتطيق ملاك بس انسان مايجلس على حال :الحمد الله انتي ايش اخبارك
الهنوف تمنى تتقرب لملاك كانت سبب اختها العنود خلتها تكره ملاك معني انها ماصلحت شي لهم بس اختها
بس مستحيل اخليها العنود تتحكم فيني :تمام الحمد الله بخير
ملاك اخذت جوالها ارسلت لعبد الله رساله{{لاتظن اني ضحكتي لك ابيك غلطان احيانن اهينك بأبتسامه}}

وصلت الرساله لعبدالله فتحه انقهر منها ارسل لها:{{فديتك لاتعبين حالك مستحيل تجرحيني او تقهرني فاهمه يابابا وحلوه رسالتك منوين جايبتها ههههاااي}}
ملاك انقهرت منه عديم احساس {{ اعرف انك مستحيل اجرحك لانك بكل بساطه عديم احساس ورسالتي جبتها من البقالة ابو سليمان هههااااي}}
فتح عبدالله رساله وفطس من الضحك عليهاا:{لا يم الحساااس انتي باااي انا ماني فاضي لتفهاتك ننتي }}
ملاك هنا انقهرت وسكرت الجوال وكملت سو الف وضحك مع الهنوف ومنى والمهاا.............................


.
.
.
.
.
.
.
.
.

عبدالله عرف انه قهرهاا وفطس ضحك مايدري ليه يضحك :هههههههههههههههههههههههه
احمد:عبادي وش فيك تضحك
عبدالله:لاسلامتك مافيني شي
مشاري بنغزات:مالومه اكيد يضحك مرتااح
عبدالله ماهم قصده:وليه ماكون مرتاح الحمد اله وشكر
ضرار:عارف عبدالله بيقولي عشاني عمه ويحترمني صح
عبدالله :هههههههههههههههههههههههه� �ههه لا
ضرار:وجع ان شالله وانا اقولك عمك وانك تحترمني
عبدالله:خخخخخخخخهههههاااي مابي
ضراريحذف عليه مركاا:انقلع ياعااااق
عبدالله مسك المركه:هههههههههههه عاق مره وحده
وقامت مضاربه بين عبدالله وضرار واحمد وعماد ومشاري فاطسين من الضحك
دخل الجد عليهم وكان عبد الله طايح على ظهره وضرار فوقه ويعطيه بقووس وعبدالله موقادر يوقفه من الضحك
الجد:يعيااااااااااااااااا� �اااال
ضرارابعد عن عبدالله وكلتم ضحكه:سم
الجد كان ماسك ضحكته عليهم:انتم ورعان تضاربووون
عبدالله:خخخخخخخخ لا بس جدوو ضرار ضربني
ضراار:شف يه حتى مايستحي يقول ضرار حااف
موكأني عمه ماتستحي
الجد:هههههههههههههههههههه� � اقول والله انكم ماتتغيرون قوومو اذن العصر خلونا نروح المسجد
الكل قام وراحو المسجد:::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 08:47 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{عند البنات }
عمه لطيفه:يابنات قوومو شوفو مجلس رجال رتبووه فيه رجال بيجوون
منى :والخدم ليه مايرتبونه كثاار
ام عماد:لاجدك مايحب الخدم يدخلونه مايعرفن يرتبنه
المها:طيب
قاموو البنات كلهم للمجلس
وكانت فوضه المراكي بجها وكاسات بجها وأوراق
المهاا:ههههههه اعو بالله حش هولا مو عيال حيونات
نزلت ملاك عبايتها عشان تنضف زين :يله بنات كل وحد قسم
العنود:ملاك لاتفصخي عباتك يمكن العيال يجون ولا انتي تبين العيال يشوفونك
ملاك :حدك يالعنود امسكي السانك لاأخليك تمسكينه بالغصب
العنود بصراخ:ماأعر ف امسكه تعالي امسكيه
عبد الله رجع عشانه طاح جواله بالمجلس وسمع صراخ العنود بس مادخل
ملاك تجلس وتحط رجل على رجل وبدلع:ههههههههههههههه مالومك انتي ام لسانين ماتقدرين تمسكمين لاول يطلع ثاني
المها ومنى /ههههههههههههههههههه
وكملت :وعباتي اذا فصختها مالك دخل فاهمه موانا ملاك اللي يأمرون عليها فاهمه لاتنسين نفسك
عبدالله كان منقهر منها واثقه من نفسهاا بس يحقلهاا خليني ادخل قبل كل وحد تمسك شوشت الثانيه
عبدالله عند الباب بصوت عالي :ياااااااااااولد
ملاك لبست عتباتها بسر عه:
عبدالله:هاااي
البنات:وعليكم الهاااي
عبدالله يناضر ملاك:ماشفتم جوالي
الومهاا:لا خلني اشوفه لك هذذذذذذذذذه هو لقيتهاا
عبدالله يمسك اخته ويبوسها على خدهاا:فديت حبيبت اخووووها يلـــــــ وقطع عليهم جوال ملاك :يسألني مكانه وين جو القلب او العين مايدري انه ساكن لأثنين
ملاك أرتبكت :ااالووو
عبدالله يناظر فيها استغرب انها مرتبكه
ملاك :عن أذنكم
طلعت وشفها عبدالله تركض
ملاك ابعدت عنهم:الووووو هههههههههههههه
لاياقلبي والله احبك خخخخخخخخخخ
:طيب لك يومين ماكلمتيني
ملاك :كنت ناسيه جوالي
:هااا وربي حسيت ان روحي تورجعت لي لما سمعت صوتك
ملاك :لبى صوتك وكلك



{}نرجع عند عبدالله{}

عبدالله:وش فيهاا هذي
العنود:عادي متعودين عليه كل مادق جوالها تتركنا وترووح
عبد الله: كيف تروووح
المهاا:العنود فكيناا من شرك
الهنووف :عيب عليك يالعنووود ان بعض ضن اثم
طلع عبد الله والجنوون براسه


{}عند ملاك{}

عبدالله:ملاك ملاك
ملاك ماسمعته:هههههه بااااي قلبي تعطيه بووسه
ولفت ولقت عبدالله بوجها:عبدالله
عبدالله واصله معه:من كنتي تكلمين
ملاك وانت ايش دخلك
عبدالل مسك يدهاا:قولي مييييييين
ملاك بدموووع:ابعد عني ايييييي عورتني ياحقير
عبد الله سحبهااا معه لأخر المزرعه فيه ملحق صغير
دخلها ورماهاا على لارض
ملاك بخوف كانت ترجف ودموع :عبببدالله ءءءلالا الله يخليك ابعد عني
العنوود ايش سبب حقدهاا ع ملاك؟؟؟
عبدالله تتوقعون بيسوي ملاك شي؟؟؟؟

انتضروني مع البارت الجاااااااااااااااااااااا ي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 08:49 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــــارت الحاادي عشر}}

يقولون مزيونه
قلت صح مزيونه لكن دنيتي ملعونه
يادنيا ليه اذانويت اضحك تبكيني
ليه بالمصايب تصيرين لي فرعونه
ليه اذا عشت الهنا منه انا تحرميني
خليتيني اساير احزاني كاني مجنونه
وان كاني اخطيت قوليلي يابعد سنيني
متى اليوم اللي اشوف فيه نفسي مدفونه
تحت التراب منزلي ليه عنه انا تبعديني
اناظر فرح(ن)منه انا محرومه
دامك ماتبيني اجل بترابك غطيني
واختاري مكاني بين جثه وجثه مدفونه
بشوف الين 3ايام بارضك بتتحمليني
والافي قبري بتشوفوني مطعونه
شوفي غيري تعذبينه شفت منك مايكفيني
صار الهم رفيجي يسمووونه



ملاك بخوف كانت ترجف ودموع :عبببدالله ءءءلالا الله يخليك ابعد عني آآآآآآآآآآهى
عبد الله قرب منهاا::::::::
ملاك تسحب جسمهاا خلاص تحس نفسهاا ثقيله موقادره تتحرك سحبت نفسهاا على كنبه وجلست عليهاا وضمت رجولهاا بقوه تصيح خابف منه
عبدالله جلس جنبهاا مكان ناوي يسوي فيها شي مسح على شعرهااا:ملوكه مراح اسوي فيك شي
ملاك جسمهاا يرجف من خوف :لالا كذاب انا مستحيل اخليك تقرب مني فااهم انا موملاك طفله ابعد
عبد الله قرب منها حتي صارت انفاسه على خدودهاا
وقال بصوت هياام:احبك مووت افهميني وباس رقبتهااا
ملاك تحس بأنفاسه قويه على رقبتهاا خلاص تحاول تبعد بس هوو اقوى منهااا :عبدااالله الله يخليك ابعد عني
مقدر اتحمل اهمممممممم ابعددددد
عبد الله ضمهاابقوه لصدره :اوشششش
ملاك تبكي رجولها موشايلتهاا من الخوف :عبدالله
ااااااااااااااااه
عبدالله قرب راسه لوجهااا وباس رااسهااا:انا مستحيل اسوي شي انتي موراضيه عنه بس اعرفي انك انتي روحي انتي حياتي انتي دنيتي انتي اهلي وخلي هذي الكلمه براسك انا أحبببببك باسهاا مع خدهاا ورااح
ملاك طاحت على لارض من خووفها من عبدالله وحبه لها وقربه لها :آآآآآآآآآهى ياربي ليه ياعبدالله ابعد عني
خلاص ماقدر اتحمل اكثر من كذاا مسحت دمووعهااا
خلاص مستحيل اخله يقرب مني ثاني مره دخلت الحماام {الله يكرمكم} غسلت وجهااا وطلعت وكانت بوجها عمه ضرار ومشاري:ملاك وينك دورتك مالقيتك
ملاك ماتبي تكدرخاطر عمهااوقفت جنبه ومسكت يده وابتسمت:تبي تدري انا وين كنت
ضرار:اييييوه
ملاك تحط يدهاا على صدر عمهاا:كنت بقلبك
ضرار:ههههههههههههه ويضمههاااااااااااا
فديتك انتي
مشاري كان يناظر ملاك بحب :ملاك ماتبين تركبي {الوضحى}خيلة ملاك
ملاك:اكيدددددددددددد
مشاري طيب على المغرب وشرايك
ملاك :هه طيب
ضرار:والفايز
ملاك:انا بفووز
مشاري :لا وثقه
ملاك:اكيد
طلع عمااد:ملوخه
ملاك :ملوخه بعينك
عماد:اسف خطأ مطبعي
ملاك:هلا ايش بغيت
عماد:جدي يبيك
ملاك:طيب
دخلوو ملاك وضرار ومشاري مع بعض
:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
الجد:اهلا بملاك تعال جنبي
جلست ملاك جنب جدهاا:هلا امر
الجد مايامر عليك ظالم
كمل:شفتي الصفقه اللي راجعتيهاا من اسبووعين
ملاك:ايوه وشفيهااا
الجد:الحمد الله ربحناها وانا وعمانك قررنا انك تاخذي ادارت الصفقات وانا مابقي بعمري شي وبترك شركه لعيالي هاا وشرايك
ملاك :لالا مستحيل اوافق على طلبك جدي
الكل انصدم من ردهااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد متفاجئ:وليه ماعجبك المنصب
ملاك:لا ماقصدي انه ماعجبني هو حلو بس فيه احد هو يستاهل اكثر مني
الجد:منهو كل عيالي عند شغله وأولادهم وماحد يعرف اكثر منك بذ الشغله
ملاك تمسك نفسهااا:لايجد انا مابيه مشكووور فيه من يستاهله اكثر مني
وقربت لجدهاا:ولا نسيت ..............
الجد في حالت صدمه متفاجئ من ردهاا هي كيف درت وطلع بسرعه من المجلس
والكل في حالة ذهووول من اللي يصير بين لاثنين
ابو عبدالله:وشفيه جدك ياملاك
ملاك قامت :مافيه شي
ركضت ملاك:جدي جدي
ملاك دخلت غرفة جدهااا وكنت اصواتههم عاليه ملاك طلعت من مكتب جدهااا وهي مبتسمه جلست عند الحريم والبنات
عمه حصه:وش فيه جدك:؟؟؟؟؟
ملاك:مافيه شي
عمه حصه:جدك كان متضايق بالحيل انتي مضايقته بشي؟؟
ملاك برود يحرق لاعصاب:لا
عم حصه: يقولون الرجال انك قلتي له شي وطلع
أيش قلتيله
ملاك:شي خاااص بيني انا وجدووو
عمه حصه:وشهوو الخاص اللي بينك انتي وبوي
ملاك وقفت :ههههههه قلتيهاا خااااص مايصلح اعلم فيه احد بنات مين بيركب خيل
البنات كلهم نطووو
ملاك طنشت حصه وركض عند السطبل
كانوو العيال كلهم متجمعين:هاااااااااااااااا� �اااي
الكل:وعليكم الهاااااااااااااااااااااا ااااي
ضرار:هلا والله بنات اخواني تو مانور لاسطبل
ملاك توقف جنبه: هلا بك زووووووووووووووود
ملاك :عمووه اللي يفوووز يختاار مكان نروح فيه
ضرار:ابشري من هالخشم
ملاك: يسلم لي الخشم وصاحبه
ضرار:طيب نبدا اول شي يتسابق ا بنت ولد والي يفوز يسابق الباقين واذا بقي اثنين يختارون مكان نروح فيه طيب
الكل:طيب
ملاك:انا أول


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 08:51 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مشاري/وانا اسابقهااا
ضرار خلاص ملاك ومشاري:
ركبت ملاك على خيله :ييله ميشووووووووو
مشاري يركب خيلته:طيب جاهزه
ملاك :ايوه
ضرار:123 go
ملاك كانت مره تسبقه ومره هو يسبقهااااا
احمد:ملااااك ملاك ملاك هوووووووو
نصهم مع ملاك ونصهم مع مشاري
مشاري مايبى يخسر ملاك فتركهاا تسبقه
ملاك/ههههههههههههوووووووو فزتتتتتتتتتتتت
احمد:عاااااااااااااااااشت اختي
عماد:اووووووووو ملوكه قويه فزتي على مشاري
ضرار:ايو عاااشت بنت اخويي فزتي
عبد الله فضل صمت كان مقهور منهاااااا
تسابقت ملاك مع عماد وفازت عليه لان مشاري وعماد متفقين مع بعض
وتسابقت منى مع عبدالله وفاز عليها
وتسابق عبدالله مع العنود وفاز عليهاا
وتسابقت ملاك مع ضرار وتركهاا تفووووز
وتسابق عبدالله مع المها وكانت المهااا سريعه بس خرب عليهاا الحصان بس يرفع رجوله وماقدرت تتحكم فيه واستغل عبدالله الفرصه وفاااز
المهااا :غش حراااام لا
عبدالله:مالي دخل فزت ههههه لقطي وجهك
وتسابق مع الهنوف وخسرت
وجاااء دور ملاك وعبدالله
ضراار:بقى ملاك وعبدالله هم اللي فازووو اختارو مكان
نروح فيه
ملاك بسرعه:ملاهي
عبدالله:ملاهي
ملاك:ايوعبدالله مايب يكسر خاطرهاا:خلاص ملاهي ملاهي
دق جوال ملاك ورتبكت وعيوان عبدالله عليها
الووو الحمد الله بخير وبعدت عنهم ا:يووووه فزت ونااسه اشوفك بكره بحديقة .............. شارع............
ايوه اشوفك على خير ياغلاي باااااااااااااااااااااااي
رجعت لهم
ملاك /ندخل شباب بنات
دخلوووو وجلسووو يسوولفون مع بعض
قامت ملاك :استأذن
الكل:اذنك معك
طلعت ملاك تمشي بين لاشجار وهي مسكره عيونهاا














{{في المـــجلس}}
وقف مشاري:استأذذن
الكل:اذنك معك
عبدالله منقهر اكيد رايح عندهاااااا ااااااااااااااه


طلع مشاري يدور ملاك بعيونه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::










{{نرجع لملوكاا}}



كانت تناضر القمر وسرحانه فيه وماحست الا بيد تسحبهااا :ااااه
لفت ولتقت عيونها بعيوون مشاري
سحبهاا مشاري ورى المجلس حتى محد يشوفهم عند شجره كبيييييره قربهاا منه واكان جسمهاا لاصق فيه
وجيهممم قريبه من عند بعض
ملاك:مشاري ابعد
ملاك:مقدر ابعد عنك
ملاك هنا خلاص ماتت:لا ابعد مشاري
مشاري يمسح على شعرهااا:ليه ياملاك انا ابيك انا احبك خلينا نعيش مع بعض حرااام عليك عذبتيني انا احبك
ملاك ومتلت عيونهاا دمووع:مشاري حرام اللي تسويه
مشاري ابعد عنهاا تذكر ان شيطان شاطر:انا اسف ياملاك بس كنت ابي اقولك اني احبك
ملاك :مشاري انا بدخل تامر على شي
مشاري بحزن:ابي سلامتك
ملاك اركضت بسرعه وماحست لاوهي صاادمه بشي
رفعت ملاك عيونها:آآآه
عبدالله:ملاك فيك شي؟؟
ملاك:لا مافيني
عبد الله وقف يناظر ملاك وهو موحاس بنفسه
ملاك:عبدالله ابعد عن الباب بدخل
عبدالله استوعب ابعد عن الباب وبتسم:تفضلي
ملاك على طوول دخلت غرفتهاا آآآه يامشاري وربي انك تعذبني بطلبك هذااا حسبي على من كان سبب وحاولت قد ماتقدر تنام عشان بكره عندهم مشواار.....................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 08:59 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



{نرجع ميشوووو}


جلس على لارض وساند جسمه على شجره بعد مأختفى زولهاا
:آآآآآآآه ياملاك ليه انا تعذبيني أخذتي مني عقلي وقلبي وكل تفكيري ورافضتي فكرة زوااج من بالك إا ماكانت لي ماراح تكون لغيري كان يمشي وصادف عبدالله يحس انه حاقد عليه بعد اللي شافه في المستشفي
عبدالله:اهلين مشاري وينك
مشاري يبتسم له غصب:انا جاني اتصال وحبيت اتمشى شوي
عبد الله:اسمع ناصر صديقي بيجي الحين
مشاري:الله يحييه
عماد بلقافه:الله يحيي مين
عبدالله:انت ماتشيل لقافتك لو مره
عماد بستهبال:مقدراحس امووت لو ماقط مع احد رجااء تقدر حالتي
مشاري وعبدالله:هههههههههههههههه� �ههههههههههههه
عماد:هاا ماقلتوو من بيجي
مشاري:ناصر صديق عبدالله
عماد:اهاا عرفته الله يحييه
راحوو للمجلس ينتظرون رجال ................


{بغرفة منى }
المهاا:اقول ماشفتي ملاك
منى :راحت ترتاح تقول راسه مصدع
المهاا:والله هالبنت اني امووووت عليهاا
منى:وربي مثلي
المهاا:ماتحسين ان الهنووف متغيره صايره طيبه
المهاا: صادقه مدري بقوه متغيره اشرايك نرووح ندردش معهااااا شوي
منى :يله شميناااا
طلعوو شافوو الهنوف جالسه عند T.v
منى والمهاا:سلام عليكم
الهنوف ببتسامه :وعليكم سلام
المهاا:ايش مسويه هنووو
الهنوف فرحت لما جلسو عندهااا:طفشت وجلست على T.v
منى: وناااسه بكره بنروح ملاهي
الهنووف:انا خوفي لألعاب ماحبهاا
المهاا:ليييش
الهنووف:اخاف أطيح منهاا تخوووف مره عاليه وانا ماحب لأماكن العاليه
منى:بتلعبي غصبن عنك انتي مع منى
الهنووف:هههههههههه يعني دعوه غصب
منى والمها:غصصصصصصصصب
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
المهاا:انا رايح اجيب عصير من بدهااا
منى :انا مافيه كلام
الهنوف :وانا بعد
المهاا:بسم الله ماصدقوو خبر
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه



{عند شبــــــــــاب}
استقبلوووووو ناصر وجلسوووو سوالف
عماد :عيال شرايكم نلعب بلووت
مشاري:ماهي شينه اقمز جيبهاااااا
أحمد:فيك خير لو تجيبهااا
طلع عمااد يدق على أخته عشان تجيبهاا له دخل المطبخ وشاف بنت مثل القمر لابسه بنطلون سكني جز اسود مع تشيرت فوشي وكانت تغني اغنية راشد الماجد مانكسر
ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي



لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها



يامسهل الدنيا مهما تعاندنا



عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه







عماد صفر لهااا:ففففففففففففففففو ابداااع

المهاا من رعبه طاح منهاا الكووب لفت على مصدر
المهااا منحرجه:عمااااااااد
عماد قرب منهاا:عيونه وقلبه
المهااا مستحيه منه نزلت راسهااا
قرب منهاا عمااد ورفع راسهاا: يالبى اللي يستحوون
المهاا تضربه بخفيف على صدره:خلااااص عماااد
عماد بحب:ياااويل حاللك ياعماد شكلك طحت وماحد سمى عليك
المهااا خلاص ماتت من الحراج ابعدت عنه ركضت داخل
عماد يضحك عليهااا خلاص بكلم ابوي يخطبهاا لي بعد مانرجع
دخل المجلس من حسن حضه لقي ورقه وراح للعيال تأخر عليهم
{ عند مهااا}

فتحت باب على البنات بقوه وسكرته بقوه
الهنوف:مهاوي بسم الله وشفيك
منى: هااا اعترفي ايش مسويه
المهاا تسوي نفسهاا دايخه:آآآآآآآآآآآه شفته يامنى
الهنوف:من شفتي؟
منى :ههههههه حبيب القلب
المهااا:محلااااه من قريب
الهنوووف منى :ههههههههههههههههههه
الهنوف: ششكلهاا رايح فيهااا
منى:خخخخخخخ من مبطي
المهااا: احبه اموووت عليه يناااااااس
الهنوف بستهبال:اقول ماكنك ناسيتن شي
منى: ايوه وين العصير حدي عطشانه
المهااا تسوي نفسهااا معصبه:الحين انا أقولكم عن مشاعري وانتم ماهمكم غير بطونكم
وقامت مضاربه وطق ........................






{ دخل عمااد ع العيال }
مشاري:تو ناااس كان نمت احسن
عماد:ياليت
عبدالله يخذ الورقه وبد حمااااس بين العيال وضحكهم واصل لشارع
عمااد: لالالالا حرااااااااااااام
احمد:خخخخخخخخ
ناصر:خخخخخخخخخخخ لقط بس فزنااااااااا
مشاري:آآآآآآآآ قهر
عبدالله:هههههههههههه لاتلعبون مع الكبير يابابا
عماد بيلقط:حنا نقدر نفوز عليكم بس رحمنا أشكالكم وقلنا نعديهاااا لهم هالمره
أحمد:هههههه احلف بس ههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
وقطع عليهم صوت جوال نااصر استأذن يكلم برى
.................................................. .................................................. .................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:00 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{ عند البنات}

المهاااا تضرب الهنوووف بالمخده:طخخخخخخ
الهنوف تاخذ علبة المويه وتكبه عليهااااااااا
الهنوف:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
ماحسوووووو إلا فتحت الباب!!!!!!!!!!!!!!

الهنوف والمهاااااا منى:هههههههههههههه
ملاك وقفت مستغربه من اشكالهم المبهذله:خخخخخخخخ وشفيكم ههههههههههههه
ههههههههههههه أي يابطني
المهااا :تضحكين انتي وجهك وراحت بتمسكهاااا بس ملاك هربت برى وكل البنات وراهاااااااا
المهااا رمت ملاك بالمسبح وبدى الحرب العالميه عند العيااااااااال
منى تناظر الهنوف :وين يبابا ومافيه المسبح المسبح
الهنوف بعربجيه مثل منى:إذ كنتي شنب ألحقيني
منى :من هاشنب لا مسكك ياهنووووووفوه
الهنوف ماشافوو غير غبارهاااا هي منى
الهنوف تورطت شافت واحد واقف يكلم وكان لابس تشيرت ارونج وبنطلون جنز وركضت ومسكته مع ظهره:مشاااااري ألحق علي منى بترميني بالمسبححح
ناااصر كان يكلم امه وماحس إلا بحد ضامه من ظهره لف ونصدم من البنت !!!!!!!!!!!!!!!!
الهنوف لفت ونصدمت من اللي قدامهااا دكتوووووووووور:انتت؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟
ناصر يناظر فيهاااااا هي نفسهاااااا نفس صوت والعيون ناصر ناظرها من راسهاا الى رجولهااا
وكانت لابسه برموده رمادي وتشيرت اصفر وكانت طالعه كيوووووووووت وكانت مبلله
الهنوف ستوعبة انهاا واقفه بدون عبايه :انا اسفه ماكان قصدي
ومانتضرت رده
وأهو مااشاافف غير غبااااارهاااااااااا :هههههههههههه والله أنها تحفه هذي البنت ياربي تكون نفسهااا والله انها اخذت عقلي من شفتهاا بالمستشفي دخل وكملوو سوالف مع العياااااال





{ عند الهــنوف}

وقفت تستوعب اللي صار ياربي انه حلم الحين يقول ماربوو بناتهم انا وش خلاني ابعد وركضت للمسبح ومكانت منى موجوده
الهنوف:وين منى
ملاك والمهاا:ماندري
منى من وري الهنوف:انا هناا ودفتها بالمسبح
هههههههههههه وشرايك
الهنووف:تعجبيني
:ياسلااام
لفو على مصدر صوت وكان عمهم ضرار
ملاك:هلا والله بعمي
ضرار:وشفيكم هههههههههههههه
منى :ههههههه عمي كله من المهااااااا
المها:يحكوون علي واللي يضحك على حكومه ياويلوووووو
ضاري:الله ياقويه بنت اخوي نزل جواله وبوكه وسبح مع بنات اخوه وكانت عند البنات احلى يووم بحياتهم نسو اهمومه ومشاكلهم ومكانت بقلوبهم حقد وكره







كانت عيون تناظرهم من فوق مليانه كلها كره وحقد وغيره ..............
العنود:ماالت عليهم انا ابي اعرف هنووفوه ايش مغيرهاااا انا اوريهاااا كيف تجلس مع بنات عمهاا زباله ماكون انا العنود سكرت شباكهااا



{انتهى البــــــــــارت الحااادي عشر}


شنووو راح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟
في طلعتهم للملاهي بيصير بين البنات وشباب شي؟؟؟
ناصر لما شاف الهنوف راح ينساها أو لو انها ذكراا
وتمحيهاا لأيام ؟؟؟؟؟؟؟
عمااد والمهاا هل حبهم بيدووم او يصير شي وفرقهم؟؟؟؟
ومنى ايش مصيرهاااااااا ؟؟؟
والعنود ايش بتسوي بالهنووف هل تقدر االهنوف توقفهاا بتحكم فيهااا؟؟؟

إعذرونيي إذا فيه أخطااء أملائيه

وكتبوووووو توقعاتكمممم ونقدكم لي ^ ــــ ^




.................................................. .................................................. ............



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:02 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


&{البااااارت االثـــــــاني عشـــر}&

عند اشراق شمس تعلن ليوم جديد وأحداث لابطالنا الحلوين ^ ـــــ ^

قامت وهي تحس راسها بينفجر من صدااع اخذت تشوف ساعتهاااااا :أأأأأأأأأأوف تأخرت اخذت شور سريع لبست بنطلون سكني اسوود وتشيرت نص الفخذ مرسوم عليهاا بنت ايمووو وخذت عبايتهاا عشان عيال عمهاااا اليوم الكل موجودين وغداا جماعي
نزلت .................................................. .................................................

{عند الجــــــــــــــــــــــ ــد}

الكل جالسين على طاوله يستنون ملاك تنزل
عمه حصه:ماتعرف ان اليوم الكل يتغدون مع بعض ولا ست هانم مايعجبها الوضع
الجد:حصـــــــــــــه
عمه حصه اسكتت مقهور من ابوهاا يرفع صوته عليهاا عشان ملاك

دخلت ملاك صاله وكان الكل متجمعين على طاوله:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
ملاك تبوس راس جدهاا وتمسكه مع كتوفه وبدلع:صباح الخير سوري تأخرت
الجد:لا يبه خوذي راحتك انتي أجلسي تغدي
ملاك تجلس وكان ترتيب جلوسهم

الجد
ابو طلال{مسااااااااااااااافر }
ابو عبدالله ابو عماد
ام عبدالله ام عماد
ضرار عبدالله
عماد مشاري
ملاك منى
المها العنود
الهنوف حصه


الجد:بسم الله رحمن الرحيم
والكل بدا بالكل
منى تأشر على ملاك وتضحكها
منى:ملاكوه خلاص
ملاك وجهاااا احمر من ضحك :خخخخخخخخ
مشاري منتبه لهم وكان يناضر لهبالهم
العنود:ملاك اسكتي بس شوفي عمتي حصه عيونهاا شرار
ملاك :مكيفهاااا انا شبعت
منى:ماكلتي شي
ملاك جاها مسج وفتحته وكان مرسله حياتي
وكانت نكته فيه رجال ينادي زوجته ياحمامه قالت انا غزاله قال المهم تطلعين حيوانه خخخخخخخ
ملاك كانت خلااااص بتموت من ضحك ودق جوالهااا وقفت ملاك:الحمد الله
الجد:ماكلتي شي
ملاك:لابس انا أكلي قليل
احمد:ملاكي اجلسي كولي عدل
ملاك وجوالهاا يدق مره ثانيه :والله شبعاااااااانه
عبدالله يوقف :الحمد الله وطلع بسرعه مانتضر جوااااااب
والكل ستغرب حالته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
طلعت ملاك ودق جوالهااا :هااااااااااااااااااااااا� �ي
اخبارك انا تمااااااام فداااك الكون
ووووووااااااااااااو اليوم بشوووفك انت لا انا إذا دخلت ادق عليك بعد صلاة العصر يلا اشوفك على خير
باااااااااااااااااااااااا ااااااي

الكل استعد لطلعه حديقه ...........


كل البنات تجهزووووووو نزلو وكان عمانها وجدهااا
جالسين البنات:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
ملاك تجلس جنب جدهاااا:جدووو انا رايحه للحديقه محتاج شي يا سوسو
الجد يمووت عليهااا هي الوحيده اللي تهتم له وتنتبه له ومايقد ر على بعدهااا ابتسم:سلامتك ياحبيبة جدووو
باسته مع راسهااا ابتسمت له وكل ماتمشي تزيد دقات قلبهااااااا ماتدري ليش
طلعووو وكان شباب متكشخين والكل يقول الزين عندي
البنات:يصفرووووون وااااااو شباب كشخه
ضرار كان لابس بنطلون ابيض على تشيرت بني وتركوزي ولابس نظارات بني رافع شعره وطالع حلوووو
عبدالله كان لابس بنطلون جنز ازرق غامق وبلوزه كت اخضر ورافع شعره ولابس نظاره اسود وكان شكله ملفت انتبااااه وخقااااااق
احمد: برموده كروهات بني وبلوزه اورنج ونضاره بني وكان جنااان
عماد:بنطلون طيحني وبلوزه احمر وتارك شعره يوصل اخر رقبته وكان جناااان عليه
مشاري:لابس برموده بيج وتشيرت اسود وكان حلووو

احمد/يله شميناااااااا
عبدالله:انا اخذ البنات عشان سيارتي تكفيهم
كل البنات ركبوووو وكانت ملاك ورى عبدالله
ضرار:عبدالله فحط
البنات:لالالالا
عبدالله بارع بالتفحيط: يالله تمسكووووووو
ملاك :خلااااااااااص عبدالله
ملاك ماحست بنفسهااا مسكت كتف عبدالله بقوه:خلاص عبدالله
عبدالله مسك يدها عشان يطمنهااا وناضر لها بالمرايه ملاك سحببت يدهااا ولفت تناظر شارع وماحست الا وهم واصلين
عبدالله:وصلناا
نزلت ملاك وقلبهااا يضرب بقوه اول مره بتشوفه دخلو وكانت اشكالهم ملفته
تجمعووو على طاوله وحده عبدالله:اسمعوو بما انا فزت انا وملاك انا اقرر اول لعبه وملاك ثانيه لعبه
وناضر ملاك:وشرايك
ملاك تناضر فيه اول مره تناضر فيه كذا كان شكله جناااااان :هااا خلاص
احمد:طيب أي لعبه تختار
عبدالله:الكل يلعبهااااا
البنات:اوكيه
عبد الله واشر على لعبه:هذي
ملاك شهقت:هذي
عبد الله:ههههه ايوه ياا خوفه
ملاك:من قال
عبد الله غمز لهااا:تعجبيني
ملاك :هنووو تلعبي
الهنوف:لا انا أدوخ
ملاك:عبد الله هنوو ماتلعبهااا
عبد الله:وليييش انشالله
ملاك:تدووووخ منهااااا
عبدالله:طيب بس عشانك هذي المره
ضراريضربه على كتف:استح
مشاري كان منقهر منه
احمد:طيب يله
وتوجهوو كلهم لقطاار الموووووت
ملاك ترد على جوالهااا:الوووووووو انا عند قطار الموت انتضرك انا خلااااص دخلتهااا انتضرني برىبااااااااااااي

ملاك جلست بالكرسي وكان جنبهاا مكان فاضي
عبد الله اخذالفرصه وجلس جنبهاااااا
عبدالله:سكرتيه عدل
ملاك:ايوه تخاف علي
عبدالله استانس انهاا عطته وجه :إذا ماخفت عليك اخاف على مين
ملاك:بس انا مابيك تخاف علي
عبدالله :انتي راح تحبيني مثل ماحبك
ملاك:هه غصب الدعوه
عبدالله مسك يدهاا:غصب
ملاك بتسمت له ولفت وشافت حبيبهاااا وروحهاااا
ارسلت له سلطان انت اللي لابس كاب ابيض
وارسل لهاا ايوه
وكان سلطان لابس بنطلون جنز ازرق وكت احمر وفوقه جاكيت ابيض وكاب ابيض واحمر وكاااان شكله جنااان
وبدت اللعبه وانوووع صرااااااااااااخ
ملاك تصرخ:اااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااا جدوووو
عبد الله ماسك يدهاااااااااا /هههههههه خلاص ملاااك
ملاك تمسك يده:بنزل خلااااااااااااااص مابي ألعب
عبد الله صرخ بصووت عالي:انا احب ملااااااااااااااااااااااا ااااااااك
ملاك تسد فمه: خلااااااااص فضحتني
عبد الله :عشان تدري الناس اني احبك وانتي ماعبرتيني
انتهت العبه وملاك دااااايخه منهاا وقفت وكان سلطان جنبهاااا مايفصلهم الاخطوتين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:04 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ملاك خلاص راسهااااا يدوووور من دوخه كانت راح تدووخ بس يدين مسكتهاااا :ملووكه وشفيك
ملاك لفت وبتسمت له:سسسلطاااان
سلطان ابتسم:عيونه وروحه
ملاك: اخير شفتك مــــ
وقطع عليهم يدين امسكت يد ملاك:لا ضميه أحلى
ملاك:عبدالله
عبدالله يناضر سلطان:انا اسف خربت عليكم لحضه غراميه
سلطان:احترم نفسك ياعبدالله
عبد الله بقهر:لا وعارف اسمي شكل ست هانم اعطتك اسماء العائله كريمه
ملاك:احترم حالك









{عند شباب}


احمد:موكأن هذا عبدالله وملاك
ضرار:ايوه ومين معهم؟؟
عماد:يله نروح نشوف ايش صاير
راح شباب والبنات عند عبدالله وملاك وسلطان
>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<




ملاك:مالك دخل فيني
عبدالله وشرار يطير من عيونه:انا ولد عمك
سلطان مسك يد ملاك:
عبدالله شافه لما مسك يدهاااا طارت الجنووون فراسه
وطاحوو ضرب بينهم
ملاك ودمووع على خدهاا تمسك سلطان:عبدالله ابعد عنه ابببببببببببببعد
مشاري ركض ومسك ملاك:وشفيهم ايش صاير؟؟؟
ملاك تمسك يد مشاري ودموع على خدهاا:مشاري سلطان بيروووووح بيرووووح عبدالله بيذبحه بيموووت
مشاري هو مايعرف سلطان بس لما شافها تترجاه كسرت خاطره
وحاول يبعد عبدالله وسلطان وساعدوه ضرار وعماد واحمد
ضرار يمسك عبدالله:خلاااااص ابعد فهمني ايش سالفه
عبدالله بقهر:اسأأأأأأأأأأأله هو وست هانم ملاك
المهاا تمسك عبدالله:خلاص عبدالله




ملاك ابعدت عنهم طلعت من الحديقه وتبكي خلااااص تعبت كل ماترووح المشاكل وراهاااا وراهااااا تعبت من هذي الحيااااااه عبدالله مايكفيه اللي صار فيني
كانت تمشي وهي ماتحس بنفسهااا وماتدري هي وين رايحه عمرهاا ماشافت الاحيااء هذي ملاك:آآآآآهى
اخذت جوالهاا ودقت على احمد وضرار بس ماحد يرد

ملاك هنا قلبهااا وقف :ياربي انا أيش اللي خلاني اطلع
وقفت قدامهااا سيارت رنج سودااااا و نزل منهاااا
بدقارد ثنين
ملاك ودموووع على خدهااا:من انتم
أمسكوهاا مع يدينهااااا وملاك تصارخ وتطلب المساعده ولامجيب لصرخاتهاااا
ملاك وأول مره تنطقهاا/يمممممممممممممممممممه
سااااااااااااااااااااعدين ي

آآآآه يملاك ربي يكون بعونك ................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:06 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



{نرجع بالحديقه}

أحمد :خلااااص فهموني ايش سالفه انت وياه
الهنوف تدور ملاك لها نصف ساعه مختفيه:مشاري
مشاري:نعم
الهنوف:ملاك مدري وين راحت
مشاري:مو موجوده وين اجل
الهنوف:مدري
مشاري صرخ:ملاااااااااااااااااك مو موجوده وينهاا
ضرار:شلون مو موجوده وين راحت
أحمد بخوف على أخته:ملااااك
عبدالله حبيبتهاا ضيعه وسبب غيرته:مو موجوده
الكل يدورهاااااااااااااااااااا اااااااا
بس هم وين وملاك وين >>>>>>><<<<<
أحمد يشوف جواله وكان فيه اتصالين من ملاك
:آآآآآآآآآآآآه كانت تدق على وانا مارديت اختي بتروووح وكله بسبك انت ويااااااه مراح اسامحك ياعبد الله إذا صار لملاك شي

الكل حزن على أحمد
دورووووووووووووووهااااا بس لا أثر لملاك
أرجعوووو للبيت وكل خايف كيف يقول لجدهم وهم يعرفون غلا ملاك عند جدهم

في صاله الكل جالس البنات وشباب
الجد بستغراب: ملاك وينهاااااا ؟؟؟؟؟
العيال هنااا مايدرون ايش يقولون
الجد:ملاااك وينها تكلمووو
المهاااا صديقتهاا وبنت عمهاا بتفقدهاا يعني مابتشوفهاا
ضرار:يبه ملاااااك آحم أحم مدري دورناها ومالقينهاااا
الجد تجمد من صدمه:ضاعت
أحمد:ايوه دورنااهااا والحين طالعين ندورهااا
الجد وقف وبصراخ :شلوووون بنتي مختفيه وانتم ماتدرون وينها وطاح على كنبه ...
ابو عبدالله جلس عند ابوه وكان ضغطه منخفض من صدمه :يبه
الجد:ملاااك راحت راحت آآآه
ابو عماد:انشالله بيلقونهاااا
الجد:انشالله
وكان كل في البيت خايفين عليهااا>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>> >>>>><<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< << <<<<<<<<<<





{نرجـــــــــــع عند ملاااك}

ملاك وعيونهااا مربوطه وبصياح:وين ماخذيني انا
وانتم مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأول عصب منهاااا وضربها كف:اسكتي ولاكلمه
ملاك وتبكي بصوت واطي وخدهااا أحرقهااا من قوة ضربه وكانت تسمع واحد يكلم :الو نعم طال عمرك معانا لا ماحسوو نجيبهاا عندك تامر طال عمرك
ملاك هنا قلبهاا زادة دقاته من الخوف وين بيودوني
وعند مين آآآآآآآه
وقفت سياره قدااام استراحه او ايش ستراحه اللي يشوفهاا يقول قصر مو استراحه المهم
مسكو ملاك من يدينهااا بقوه بدون رحمه وملاك ربي أعلم بحالهااا راح صوتها من كثر صيااح
دخلو ورموو ملاك على كنبه وهي ماتدري هي وين واي مكان ماتشوف لإسواد وسمعتهم يقولون
طال عمرك هذي
:خلاص اطلعوو برى والكل بأجازه مني
:مشكور طال عمرك ماتقصر

ملاك وقفت وهي تسمع صوت يقترب منهااا وكانت ترجع على ورى وطاحت على لارض وبصياح:انت مييين
قرب منهاا ونزل عبايتهااااا ورمااهاااااا وكانت عيونه تناظر جسمهاا نحيل تغيرة عن أول وصارت أحلى بكثير:ووووااااو جسمك جنااااااان
ملاك تبعد عنه:انت مين ايش تبي مني ابعد ياحقير
وقفهااا وفتح الغطاا عن عيونهاا وكانت صدمه لملاك :!!!!!!!!!!!!!
:عرفتيني ياعسل هههههههههههههه
ملاك تبعد عنه :انت حمداااااان
حمدان:ايوه انا اللي أهنتيني وذلتيني قدام عمامك وطردتيني قدامهم انا اللي ماستاهلك اليوم راح يدنس
اسم العايله بسبب دلوعة سعد طلال ال.....
ملاك تبعدعنه:انت حقير
حمدان يقرب منهاااا يمسكهاا مع كتوفهاااا ويضربهااا كف على خدهاا من قوته طاحت على لارض وضربهااا على بطنهااا :انا أعلمك من الحقير يا#### يا####
ملاك وصراخهاااا برى لاستراحه:آآآآآآآآآآآآآآآآ� �
بطني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ابعد آآآآآآآآآآآهى وتمسك بطنهاااا
حمدان يقرب منهااا ويرميهاا على سرير:راح اخذ منك اللي ابيه وارميك مثل الكلاب عند أهلك وستني من بيتزوجك ههههههههههآآى ملاك تبعد عنه وهو رامي نفسه عليهااا وكان جسمهااا ضعيف من قوة ضرب
:لالالالالالالا ابعد عني
حمدان كان مثل الوحش مسك بلوزتهاا وقطعهاااا وضربهااا على خدهاااا وقرب منهاااا وأنفاسه على خدهاااا ويوزع بوسات على خدهااا ورقبتها وملاك تمد يداهاا تدور على شي تضربه فيه ومكان فيه إلا مزهريه وحاولت قد ماتقدر تاخذهااا واقوى ماعندهاا ضربته فيهااااا على راسه ودم ينزل من راسه:ياحقيره
تضربيني يا###### يا###### وطاح من قوة ضربه
ملاك بسرعه طلعت من الغرفه تدور على تلفون وحمدت ربهاا لقت واحد دقت على رقم مستحيل تنساه
ملاك بصوت باكي:الللللللللللووووووو
:مين
ملاك:انا ملااااااك تعاااااااااااااال
:انتي وينك وين اخفيتي
ملاك :مدري حمدان خطفني تعاال انا خايف يشوفني
:لاتخافين الحين جايك
ملاك شهقت وهي تشوفه قدامهااا:اااااااااااااااه لالالا
الحقني بيذبحني وطاحت سماعه منهاااااا
سحبهاااا حمدان من شعرها بكل قسوه :انا ياكلبه تضربيني والله لاوريك وقام يضربهاااا
حمدان بكل قرف :هع هع هع مراح ألمسك انا راح اوريك الويل راح أخلي سوااااااااااااق هو يتمم العمليه
بدالي رااااااااح تعجبك بس مابي صوت
ملاك وتشوف سايق يدخل كان ضخم وعبد وشواربه مغطيه فمه :لا لا الله يخليك ابعده عني حرام عليك
جلس حمدان على كرسي وحط رجل على رجل
:هههههههههههههههههههههههه� �
ملاك وقفت لما شافت سواق قرب من عندهااا
:لالا ابعد وربي لاأذبحك
وهربت وكان هو يركض وراهااا وكانت ترمي أي شي يكون بوجهاا عليه بس بدون فايده
دخلت المطبخ وأخذت سكـــــــــــين وكان سواق بوجهااا:ابعد والله لاأذبحك فيه دفته وطلعت بس يافرحه ماتمت كان حمدان بوجهااا :وين ياحلوه ليش صرتي متوحشه
ملاك ترجف:ابعد والله لاذبحك لاتقرب مني


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.