آخر 10 مشاركات
البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          154 - الوريثة الفقيرة - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          بين عينيك ذنبي وتوبتي (3) * مميزة ومكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-14, 09:08 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



حمدان بحركه سريعه أخذ منها سكين ولف يدينهاااا
ملاك :ابببببببببببببببببببببعد عني آآآآآآآآآآه
حمداان:ههههههه تعجبني المتوحشه انا وماكمل لإ أن فتح الباب ودخلووو رجال وكان كل واحد معه مسدس
سلطان ومسدس موجه على حمدان:اتركهاااا وسلم نفسك
حمدان :انتم مين
سلطان:اتركهاا ومالك دخل فينااا
حمدان:ماني تاركهاااا انا ماصدقت ألقاهااا وتجي تقول اتركهاا
فهد يطلع عمه سلطان:اترك البنت ولا بتندم
بصوت قوي :اتركهااااااااااااااااااا� �ااااا
ملاك كانت حالتهاا يرثا لهاااااا ملابسهاا متقطعه وخدهاا احمر من قوة ضرب:سلطاااان بيموتني
سلطان خايف عليهاااا:والله لاذبحك ياكلب ان صلحت فيهاا شي اتركهااااااااا
حمدان بضحكه وسخه:هههههعع راحت خلااااص
مايفيد الكلااام الحين يبابا هع هع تدنس اسمكم هع
فهد بحركه سريع مسكه من ورى وقام فيه ضرب ملاك ركضت لسلطان وضمته وتبكي على حالهااا
سلطان:آآآآآآه مالحقتك ماسعدتك انا سبب
ملاك:لا كذااااب ماسوى فيني شي
سلطان:ملاك احلفي
ملاك:والله انا ضربته
ملاك ترجف من الخوف :انا خايف سلطان بموت من الخوف وابعدت عنه:اتركوني
فهد وقف جنب سلطان:مسكوه الكلب كان ودي أذبحه
فهد ابتسم:الحمدالله على سلامتك ملاك
ملاك تجلس بكنبه وخايف من إي واحد يقرب منهااا
:ابي أطلع ابييييييييييي اميييييييييييييييييييي
بمووووووووووووووووت
وقاااااااامت تصارخ
قرب لهاا فهد وسلطان ومسكوهاااااا
سلطان:ملاك حبيبتي هدي عمري انا معك مستحيل يصير لك شي انا أخذك معي انتي هدي
ملاك ترجف:والله كذاب ماسوى فيني شي والله أبوي يذبحني سلطان لا تتركني راح يذبحوني والله
فهد ناضر لهاا وكانت صدق ملاك على اسمهااا غطاها بعبايتهاااا:ملاك مستحيل يصير فيك شي راح نروح معك
ملاك ضمت سلطان بقوه تدور لامان منه
أخذها سلطان وفهد ركبوو سيارتهم ونطلقوو الى بيت الجد وقف سلطان راح يدخل البيت اللي انطرد منها
ثاني مره :يله ملاك انزلي انزلت ملاك وكانت متمسكه بيده وكانت ترجف من الخوف مرت على ختفاها 12ساعه وكانت سيارات عيال عمهاا موجوده كلهم
وكانت ساعه 4 فهد كان يمشي وراهااا وسلطان وملاك قدامه وقفوقدام الباب ودق الباب ونفتح الباب
وكانت بنت على طول راحت وقالت ان ملاك رجعت
سلطان دخل البيت اللي نطرد منه مرتين دخلو صاله كان الكل متجمعين فيهااااا شياب والبنات والشباب
ملاك لما شافتهم بكت وتمسكت بيد سلطان بقوه
الجد كان يناظر باللي دخلووو كانو لابسين بناطيل اسود وتشيرتات اسود ومسدس على كتوفهم ومبين انهم مباحث:انتم مين وليش معاكم ملاك
سلطان بستهزاااء:ههه هذي اللي قلتلي بتهتم فيهااا
ياسعد وين اهتمامك هااااااا كانت راح تروووح فيهاااا بسبب اهمالك اكيد عرفتني

احمد قرب من أخته اللي عبايتهاا مقطعه:ملاكي تعالي عندي
ملاك بخوف:لالا اتركني سلطان لاتخليه يمسكني
احمد دموع على خده:ملاك تعالي انا ابوك واخوك احمد تعالي
ملاك بصوت باكي ومبحوح: ليش تركتني لحالي ماسعدتني دقيت عليك اكثر من مره وماترد كنتم تضربون سلطان انا اكرهك اكرهك


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:09 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


احمد نزل راسه وجلس على كرسي مكان متوقع بيوم من لايام ملاك او بنته اللي رباها بتقوله اكرهك
الجد:اجلس ياسلطان
جلس سلطان وفهد :قولي مين سوى ملاك كذا
سلطان وقال كل شي لهم
عبدالله كان يناظر حبيبته كانت راح تروح منه بس ربي ستر
ملاك لحد الحين ماسكه بيد سلطان وجالسه وسط فهد وسلطان
مشاري:ياجد ماقلتنا من سلطان ومين اللي معه
الجد دنق راسه اليوم لازم تطلع الحقيقه
فهد بستهزاء:ليش ماتقول ياابو طلال ولاتبيني أقول عنك وشرايك
الكل مستغربين الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد رفع راسه وناضر لملاك اللي حالتهاا يرثا لهااا
:سلطان يطلع خال ملاك وفهد ولد خالهااا وهم جاو طالبو بالبنت لان هذي وصية امهاا الله يرحمه انا تعيش عند خوالهاااا وانا رفضت وحاول سلطان وفيصل انهم ياخذونهااا بس انا دايم اطردهم ورفعت عليهم قضيه
وقلت لملاك ان اهله امهاا ماتووو بس بيوم ملاك عرفت من رساله ان لها خال اسمه سلطان بس وان ملاك احمد ونوره اخوانها من ابوها بسسس
وكانت صدمه على الكل
احمد بصراخ:لييييش تكذب عليناا انت موجد خدعتنا كلنااا ليه
عبدالله ضم ولد عمه :خلاااص يأحمد يكفي


ملاك ماتدري ان عندهاا اهل ثانين وان امهاا غير عن ام أحمد ونوره وانا اقول ليش ابوي يعاملني كذا
ملاك نصدمت من كلام جدهاااااا ليش يكذب عليهااا
سلطان :وأخير يابو طلال قلت الحقيقه والبنت بناخذهااا يكفى ماجا منكم عاشت عندكم حتى كبرت
أحمد وقف:مو على كيفك تاخذ اختي
سلطان:هذي وصية امهااااا ولا واحدمنكم انتبه لهاا وينكم عنهاا لما كانت بين يدين حمداان
تجون الحين ترفضون اخذهاا والقرار لهاااا تروح او لا
سلطان وقف تمسكت ملاك فيه وبصياااح:لاتتركني لاتخليهم ياخذوني بيذبحوني حتى جدي يكرهني كذب علي عيشني يتيمه بدون اهل امي
سلطان يناضر لهااا :ملاك انتي نامي الليله عندهم وانا بكره صباح اجي اخذك
مشت معه حتى وصلو لباب سلطان يضمهاا:انتبهي على نفسك
ملاك:انشالله لاتتركني
فهد يضحك: لاتخافين بتروحين معنااا وتملين من خشته
ملاك تبتسم له:بااااااااااااااااااااا� �ااااااااي
سلطان وفهد:باااااااااااااااااي
صعدت غرفتهااااا على طول وهي تبكي وضرب على جسمهاااااا انفتح الباب وكان احمد كانت عيونه حمر من البكي جلس على ركبته وسند راسه على رجولهااااويبكي:ملاك لا تروحين وتتركي اخوك بعد كل هالسنين ليش كرهتيني انا ايش سويت لك
ملاك ماقدرت تتحمل منظر أخوهااا وهي من القهر قالت الكلام ضمته لصدرهاا:انا مراح اخليك يناسي
بس لازم اشوف اهل امي ولاتنسى هذي وصية الغاليه
انا احبك وقلت الكلام من ورى قلبي وربي اموووت عليك إذا مارضيت اروووح مراااح اروح لو على موتي
احمد ابتسم ان اخته تشاوره جلس جنبهاا وضمهاا على صدره:لا بتروحين ياعمري بس لازم اخبر نوره لانها مسافر لاهل زوجهاااا بس لاتنسيني ان عندك اخووو اسمه احمد
ملاك تبكي:مستحيل انساك انت اخوي انت حياتي كلهااا
طلع احمدمن عند ملاك عشان ترتاح..........

ملاك تفكر ايش بيصير لها بالحياه الجديده كانت عطشانه من صراخ والبكي وطلعت للمطبخ تشرب ماء
فتحت نور ستغربت وجود شخص جالس ومدنق راسه
وكان يبكي ملاك نصدمت قربت له وحطت يدهاا على كتفه:عبدالله ليش البكي
عبدالله رفع راسه ولتقت عيونهم وقف وسكر الباب
وقرب لها وضمهاااا بقوه :ليش تتركيني انتي تدرين اني احس روحي بتطلع مني انا أحبببببببببك متى تحسين فيني ونزلت دموووعه على كتف ملاك

ملاك تهديه ضمته:خلاااص عبدالله لاتبكي عشاني
انا ادري انك تحبني بس لازم اروح هم بعد اهلي
عبدالله قرب وجهه لهاا :مقدر اعيش من دونك ملاك
انجن تعرفين انا مجنوووووووونك
ملاك تبكي :عبدالله انت خربت حبي لك كنت احبك من كنت صغير بس انت هدمت حبي لك بيدينك
عبدالله يعني اول كانت تحبه:طيب والحين تحبيني؟؟
ملاك ماتعرف ايش شعورهاا له دنقت راسهااااا
عبدالله قرب لهااا:ملاك انا مستعد اني اتزوجك ونعيش احلى حيااااه انا عارف انك للحين تحبيني ودليل ومسك العقد اللي عليهاا:ماكان لبستيه قوليهااا
ملاك: إذا تأكدة ان لحد الحين أمتلك شعوري لك راح اقول لك
عبدالله ابتسم:وووعد
ملاك بتسمت له:وووووووعد
عبد الله طار من الفرحه:وخيييرا ياملاك انا كنت عااارف انك تحبيني
ملاك تضربه على صدره: ويمكن العكس
عبدالله ضمهااااا بقووه لصدره وملاك خلااااص انا قلت اني بنتقم منه وشكلي طحت بشباكه
عبدالله نزل خاتمه ودخله بصبعهاااا:هذي لك مني لا تنزلينهها
ملاك منحرجه منه:اوكيه
عبدالله:وانا مالي شي
ملاك براءه:مامعي شي
عبدالله:عطيني بوسه
ملاك انحرجت منه:عبداللله خلااااص
عبدالله يلعب بشعرهااااا:ملاك توعديني انك تحافضين على حبي مهما صاااارواشر على قلبها مايدخله غيري
ملاك تمسك يده وبحب:أوعدك مستحيل يدخله غيرك
عبدالله اخذهاا وجلسوو في الحديقه بعيد عن الناس تحت شجره وجلسها جنبهاا ونومهاا على صدرهااا:
ماتصدقين ياملاك ايش كثر أحبك ملاك انا خايف عليك تروحين وتنسيني
ملاك تحط يدهاا على فمه:لاتقول كذااا انا مستحيل انساك انت روحي مستحيل اعيش من دونك وانا وعدتك وضمته بقوه وجلسووووووو أحلى ليله
كل واحد اعترف بحبه لثاني


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:11 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{ بكره صباااااااااااااااح}


قامت ملاك وكانت احلى ليله بحياتهااااا اخذت شور سريع ولبسة فستان اخضر كاروهااات بأسود وفيونكا تحت صدر وستشورت شعرهاااا ولبست صندل أخضركاروهات سحب عليه فيونكا سود{الله يكرمكم}
نزلت ولبست عباتهااااا وكان الكل مجتمعين على الفطور وكان الجد مو موجود وهذي اول مره الجد ماينزل:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
ملاك ناضرت عبدالله وبتسمت له وهو بادلها أبتسامه وكانت المها ومنى منتبهين لهم وضحكوو:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
ملاك تضرب المهااا بكوعهاا:اوووص فضحتيني
المهاا:تيب شوي شوي عيونك لاتطلع اول مره تشوفين اخوي ههههههههههه
ملاك بهيام:آآه أخوك ذبحني احبه احبه
منى والمها والهنوف:هههههههههههههههه
الهنوف:لأخت رايحه فيهاااا
ملاك قامت بقى ساعتين وتترك البيت جدهااا
طلعت من صاله وقفت عند باب جدهاا ماتقدر تزعل منه افتحته وشافته جالس على مكتبه وقفت وقالت :وشفيه الحلو ماأفطر
الجد من سمع صوتهااا :هلا بملاك تعالي مشتاق لك
ملاك تضحك:وانا اكثر
الجد:فكرتي
ملاك نزلت راسهاا:ايوه بروح اشوف اهلي امي
الجد:الله معك بس اذا تضايقتي قوليلي
ملاك:انشالله
ملاك تودع جدهاااا ولما طلعت شافت عبدالله
عبدالله ودموع على خده:خلاص بتروحين
ملاك:ايوه
عبدالله سحبهاا بغرفته وضمهاااا فتح لثمتهااا
وكانت ملااااااااااااك :ملاكي انتي لي وانا لك
ملاك تبتسم: انا وعدتك
عبدالله يفتح يدينه لهااا وضمته ملاك بدون تردد
ومسك راسهااااا وقربه لوجهه ويروى عطشه منهاا
ملاك تبعد عنه منحرجه:عبااادي خلاااص
عبدالله:مقدر كيف اشوفك وماقدر اسوي شي
ملاك:عبدالله انا طالعه توصي شي
عبدالله ودموع على خده:لا سلامتك رقمي عندك
ملاك:ايوه
ضمهاا عبدالله بقوه :ملاك مقدر اعش من دونك خلاص لاتروحين
ملاك:عبودي
عبدالله ابعد عنهاااا:الله معك وجلس على سريره ويدينه على وجهه:روووحي
ملاك قربت له وباسته على خده وطلع بسرعه
عبدالله انبسط من حركتهااا وتأكد انهاا تحبه


نزلت ملاك ودعت بنات عمهاااا وعماتهاااا صياح البنات وقفت عند عنها ضرار:ماتبي توادعني
ضرار ضمهااا :الله يحفضك ياروح عمك
ملاك تبكي :ضروري خلاص ترى ببكي
ضرار دموع على خده: مادري كيف بفطر من دونك
ملاك ضمت عمهااا وهي تبكي
ودعت أحمد:اشوفك على خير
احمد:ملاك حضني راح يشتاق لك انا راح افقدك
ملاك تضم اخوهاااا:لاتزعلني منك
ودعت مشاري وعمااد وطلعت وهي تبكي وكان سلطان ينتضرهاااا بسيارتهاا :سلام عليكم
سلطان:وعليكم سلام
سلطان:ودعتيهم
ملاك:ايوه
سلطان بيطلعهاا من الحزن:لو تشوفين امي فرحت لما عرفت انك بتجين
ملاك بفرح:يالله وربي اني متحمسه اشوفهااا
سلطان:والبنات خوالك بعد طايرات من الفرحه
وقطع عليهم مسج جوال ملاك وكان من عبدالله:
اجي يمه ابوادع ولاكن صعب مقدر
انا مقدر على بعاده وطال البعد وفراقه
اصد وبعد وتهرب وحاول اني اتعذر
أخاف ا تطيح دمعاتي وانا مقبل على
عناقه يدري اني احبه حيل ولايمكن بعده
اصبروانا متعاهد وقلبي صعب اخون ميثاقه
اخاف يبتعد عني وخاف ابقى معه وخسر
تعب قلبي من افعال زمان وضلمه ورهاقه
يدري اني احبه حيل ولايمكن بعده
اصبروانا متعاهد وقلبي صعب اخون ميثاقه
اخاف يبتعد عني وخاف ابقى معه وخسر
تعب قلبي من افعال زمان وضلمه ورهاقه
لعلمك كل ماتكبر غلاك يكبر وشوفك داخل
اعماقي بوسط القلب وعماقه انا لامن تذكرتك
يضيق صدر ويتعثر وقلب دفتر ايامي وبعثر كل اوراقه
قهر ياقلبي لا تشكي ولاتحزن ولا تزعل سنين البعد تلعب بك نار شوق حراقا كثير الوقت يجمعنا لاكن
الوداع اكثر كثر ما مت بقربه اموت في لحضة فراقه
احببببببببببببببك مشتااااق لك موووووت
عبدالله

انتهـــــــــــــــــــــ ـى الباااااااااااااارت
*ملاك ايش بيصير معهاا بالحياه الجديد؟؟؟
*ملاك بتحافظ على حب عبدالله اولا؟؟؟
*العنود تقدر تلفت انتباه عبدالله بعد غياب ملاك؟؟؟
*ملاك وعبدالله بيوقف احد بينهم ويخرب حبهم؟؟

><بتعرفون انتضروني مع البارت الجــــــأي><

لاتطنشوو جابو على توقعاتعشان احس انكم متابعين


{} تحيااااااااااااتي{}



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:12 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{ البـــــارت ثالث عشـــــــر}

ملاك:سلام عليكم...
سلطان:وعليكم سلام...
سلطان:ودعتيهم؟؟
ملاك:ايوه
سلطان بيطلعهاا من الحزن:لو تشوفين امي فرحت لما عرفت انك بتجين
ملاك بفرح:يالله وربي اني متحمسه اشوفهااا
سلطان:والبنات خوالك بعد طايرات من الفرحه
وقطع عليهم مسج جوال ملاك وكان من عبدالله:
اجي يمه ابوادع ولاكن صعب مقدر
انا مقدر على بعاده وطال البعد وفراقه
اصد وبعد وتهرب وحاول اني اتعذر
أخاف ا تطيح دمعاتي وانا مقبل على
عناقه يدري اني احبه حيل ولايمكن بعده
اصبروانا متعاهد وقلبي صعب اخون ميثاقه
اخاف يبتعد عني وخاف ابقى معه وخسر
تعب قلبي من افعال زمان وضلمه ورهاقه
يدري اني احبه حيل ولايمكن بعده
اصبروانا متعاهد وقلبي صعب اخون ميثاقه
اخاف يبتعد عني وخاف ابقى معه وخسر
تعب قلبي من افعال زمان وضلمه ورهاقه
لعلمك كل ماتكبر غلاك يكبر وشوفك داخل
اعماقي بوسط القلب وعماقه انا لامن تذكرتك
يضيق صدر ويتعثر وقلب دفتر ايامي وبعثر كل اوراقه
قهر ياقلبي لا تشكي ولاتحزن ولا تزعل سنين البعد تلعب بك نار شوق حراقا كثير الوقت يجمعنا لاكن
الوداع اكثر كثر ما مت بقربه اموت في لحضة فراقه
احببببببببببببببك مشتااااق لك موووووت
عبدالله


ملاك بتسمت وارسلت له{وانــا أكثر مشتــاقه لك}
سلطان انتبه انها سرحت:ماتبين تعرفين اسماء بنات خوالك؟؟
ملاك ابتسمت:شنو اسمائهم
سلطان ابتسم: عندك أربعه خوال
1_ ابو فهد: مساعد عمره 56
وزوجته مره طيوبه عاليه 42
وفهد اكبر عياله عمره 29
وغلا 18سنه


2_ابو عبد العزيز:مشعل50
وزوجته فاطمه43
عبدالعزيز 30متزوج من بنت عمه نور وعندهم ولد مشعل
وداليا عمرهاا 20
ندى 17


3_ سلطان عمره 26
4_فيصل عمره 24
5_امك حنان عمرهاا35 الله يرحمهااا

والجده:مزنه طيييييييييييييييييوبه مره مره كانت تحاول بأبو طلال يرجع ملاك بس رفض وكانت تتمنى تشوف بنت بنتهاا قبل لاتموت بس سعد طردهم ورفض



سلطان مسك يدهاا :ملاك انا اعرف انك متضايقه انك ابعدتي عن جدك واخوانك بس ختى احنا لنا فيك حق انت بنتنا تعيش معنا ويكفي انك عشتي معهم حتى كبرتي
ملاك: عادي ايام وتعود على حياه جديده
سلطان ابتسم:كاذا عاشت بنت اختي
ملاك تشغل اغنيه وكانت لراشد الماجد

حبنا يانور عيني لايضيع

وكانت تسمعهااا تذكرهااا بعبدالله لما وعدته انها تحافض على حبه ابتسمت الله يالدنيا امس كنت بنتقم منه واليوم اوعده اني احافظ على حبه والله ان دنيا دواره


















{بعيد عن منطقة الرياض بأكملهااا }


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-04-14, 09:14 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{ في جده}




بيت الجده مزنه صراخ غلا مالي البيت:وووووااااو
صدق اللي سمعته انه بنت خالتي حنان بتجي تعيش عندناااااا
داليا:ايوه وناسه نتجمع ونكون احلى قرووب
ندى :وربي اني مثلك ياغلا ماني مصدقه واخير
اطلقوو سراحهاااا اهل ابوهاااا
داليا بفرح:متى بتجي؟؟
غلا تبتسم:فهد يقول انه الليله تكون موجوده
الجده تدخل :انتن ماتستحن اصواتكن مرتفعه
وتناضر ندى:انتي بنتن ماتستحين مطلعتلي سيقانك فاصختن الحيااا
ندى تمشي قدام جدتهاا مثل عارضات لازياء :ياتيتا انتي متى تفهمين هذي موضة الايام هذي ولازم اتبعهااا
الجده تضربهاا بعصاهااا:انتي ماتستحين امك ماعرفت تربيك والله انا لاعرف اربيك بالعصاااا ندى حطت رجلهااا على الغرفه لان جدتهاا إذا قالت شي تنفذه

غلا وداليا:هههههههههههههههههه� �ههههه
غلا:ههههههه وربي شكلهااا يضحك
دالياا:هههههه تستاهل كم مره قلت لها بس هي ماتفهم

وصعدووو عند ندى يشوفون اخر التطورات

















في رياض بيت ابو طلال



نوره تبكي:شلون يصير كل هذا وانا مادري وجدي انا مستحيل اسامحه ايش بيستفيد على كذبته
احمد:لا ياعمري هذا جدك ولازم تسامحينه

انفتح الباب ودخل وكانووو مستغربين بعد غيابه راجع الحين ايش يقولون له
احمد يبوس راس ابوه:الحمد الله على سلامتك يالغالي
ابو احمد:الله سلمك
نوره وتبوس راس ابوهااا:تو مانور البيت ينور البيت
ابو احمد ابتسم:منور فيكم
احمد ونوره مايدرون ايش يقولون لبوهم:
احمد:يبه عرفت ان ملاك رااا
قاطعه ابوه بهدو استغربوه عياله:ايوه وانا اللي خليتها تروح تعيش عند خوالهاا
احمد:بس يابوي ليه خليتها تروح هي اختي
ابواحمد:لابس ولاش هي لها حق تعيش عند اهل امهاا وهذي وصية امها الله يرحمهااا
الكل:الله يرحمهااا
صعد طلال لغرفته خلاص اهو ارسلها تعيش عند اهل امهاا حتى يبعد عنها مايبي يشوفهااا كانت نسخه من امهااا بكل شي نفس العيون نفس دلع نفس انكسار موجود بعيونهاا مايبي يعذبهاا إذا ضربهاا يحس روحه تطلع منه يتذكرهااا يتذكر امهاا فيهاااا ويضربهاا قهر انهاا بسببها حبيبته ماتت ماتت

*بس هذا قضى وقدر ياطلال وبنتك مالها ذنب بموت امهااا لما نجت من الموت اتمنى انك بيوم من لايام تعطيهاا من حنانك لو شي بسيط........................














{في مطااار جده }

ماسكه بيد خالهااا ماتدري كيف بتبدى حياة جديده
بعيده عن حضن اخوها احمد ودلع جدها ولعبها مع ضراروحرص مشاري لهاا وحب عبدالله لهاا وأهتمام
نوره وحرصهااا عليها وجلساتها مع بنات عمهاااا
وسوالف عمتهاااااا آآآآآآآه بس ربي يصبرني على بعدكم
سلطان كان يناضر ملاك :ملاك تري البنات يكشفون عند عيال خوالهم
ملاك ابتسمت :بدون حتى عباياا
سلطان:ايوه بس إذا طلعوو يتغطوو
ملاك:اهاااااااااااا
شافت فهد كان هو المستقبلهم

فهد:ياهلااااا والله تو مانورة جده بنت خالتي
سلطان:بس بنت خالك وانا ياخالك
فهد ناضر ملاك وابتسم: انت شبعنا من شوفتك
وكمان طفشناااا
ملاك ماعطته وجه مشت ركبت السياره
فهد يكلم سلطان:والله انها شايفه نفسهااا
سلطان:انت مالك دخل وركب سياره
فهد يكلم نفسه:وانا اقول سلطان من طالع عليه طلع على بنت اخته والله انا رحنا فيها
ركب وعلي وجهه ابتسامه :الله يحييكم وقام يهلي
سلطان سد اذنه:خلاااص تكفى اسكت انت من موصيك علي اليوم
ملاك كانت فاطسه ضحك على فهد
فهد:مدري احسني مشتاقلك
ملاك ارسلت على عبدالله{ عبادي وصلناا جده راح توحشنيييييييييييييي كثيررررر}
عبدالله استانس لما شاف منها رساله وحس براحه انهم وصلوو وارسل {الحمد الله على سلامتك حياتي
وانا بعد راح توحشيني اكثررررر كلميني قبل تنامين اوكيه}
ملاك ابتسمت{اوكيه}

وقفوو عند فلة الجده وكانت مثل قصر
نزل سلطان وفتح الباب لملاك ومسك يدهااا
:البيت راح ينور بوجودك حبي
ملاك :منور فيك
فهد مستغرب ان خاله مره مدلع ملاك :حيااااكم حيااااكم وفتح الباب
دخلت ملاك بيت اهل امهاا يعني هذاا هو البيت اللي تربت فيه امهااااا وعاشت فيه
سلطان مسك ملاك :وشفيك وقفتي ادخلي
نزلت لثمتهاااا دخلت صاله وشافت قدامهاا عجوز كبير بسن وكان وجهااا مثل النووور
الجده اول ماشافت ملاك وقفت:ياااااهلا والله ياهلا بنت الغاليه تعالي ياحبيبتي
ملاك حضنت جدتهااا هذي الباقي لها من ريحت امهاا الله يرحمهاااا
نزلت عبايتهااا وكانت لابسه بنطلون سكني رمادي
وبدي ابيض مع كاروهات اسود ورمادي مكسر مع صدر وطوق رمادي عليه فيونكااا رمادي بوت كاروهات رمادي وابيض وسواره رمادي وشنطه من ديو ابيض واسود وكانت مثل القمرررر
الجد تسمي عليهاااا:بسم الله والله ان حنان جابت قمر
وشوي دخلو البنات
داليا تسلم :اخبارك وربي اني فرحت لما عرفت انك بتجي
ملاك بتسمت لهاا:الحمد الله تمام بشوفتكم
غلا تبتسم: تو مانورة جده بوجودك
ملاك تبتسم:منوره بأهلهااا ياقلبي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:23 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ندي تضم ملاك:اخبااارك وناسه اخيراا مابغيتي تجين
وناااسه
ملاك :هههههههههه بتملين مني
ندى تجلس جنبهااا:انا امل منك حشااا واخير جاء احد
بيعطيني وجه مو مثل غبيتين
ملاك:ههههههههههههه
دخل سلطان وفهد المجلس
سلطان سلم على امه:اخبارك ياغاليه
الجده:انا بخير بشوفت احفادي متجمعين كلهم عندي
ملاك كانت مستحيه انها تكشف هاذي اول مره
فهد يناظر لهاا وكان منهبل عليهااا قمررر ياناس
وعرف انها منحرجه منه فقرر انه يطلع عشان تاخذ راحتهااا طلع فهد


دالياا تكلم غلا:وووااو تجنن كأنهاا امركيه
غلا:وربي قمر شفتي فهيدان مطير عيونه عليهااا
كأنه ماشاف بنت بحياته
داليا:ملاك انتي بأي سنه تدرسي
ملاك تبتسم:انا مخلص دراسه انا اشتغل مع جدي بشركه
غلا:مشالله مو باين بأي قسم
ملاك: رائيسة ادارة صفقات
ندى:ماشالله
ملاك انبسطت مع بنات خالهاا مره
الجده :انتي مخطوبه ياملاك
ملاك:لا مو مخطوبه
الجده:اجل ليش لابسه دبله
ملاك تناضر خاتم اللي اهدهاا عبدالله :هذي هديه غاليه على
الجده:نزليهاا عشان ناس ماتعتقد انك مخطوبه
ملاك بسرعه:لالا انا واعده صاحب ءء اقصد صاحبت الهديه مانزلهااا
الجده:اهااا اجل خلاااص بكره فيه عشى مسوينه لك بيجون خوالك وعمام امك تجهزوو من بدري
ملاك تبوس يد جدتهاا:من عيوني
سلطان ابتسم عليهاا وعلى دلعهااا :لاتوصين يمه هذي ملاك مو أي شي
ملاك ابتسمت له:اكيد مدام ان خالي سلطان
ملاك وسلطان فيه صفات مشتركه بينهم مثل غروووووووووررر وثقه وعزة نفس
الجده استأذنت ترتاح بغرفتهاا لان مو حلو لهاا سهر
ملاك صعدت هي والبنات لغرفهم
ملاك دخلت غرفتهاا وكنت موف وفوشي وذهبي
وكانت مره ناااايس اخذت شور ولبست بجامه شورت
اصفر وبدي افوشششي وتركت شعرهاااا
طلعت من غرفتهااا وكنت بوجهااا ندى
ندى حطت يدينهاا على راسهاااا:وااويلي انتي تبين تموتين على يدين جدتك
ملاك تضحك:ههههه ليش عادى مافيهاا شي
داليا وغلا جو وشافوو لبس ملاك وجلسوو جنب ملاك
:قصدهاا جدتي تخانق اذا احد لبس كذااا ودايم مناقر هي وندى
ندى تقلد جدتهاا وتمسك عصاهاا:وااويلي وشهوو هالبس الفاصخ انتي بنتن فاصختن الحياا امك ماعرفت تربيك وانا ماعلي إلا اهرب لغرفتي وهي تركض وراي


البنات كانوووو فاطسين ضحك على ندى كانت مطبقه
دورررر :ههههههههههههههههههههه
ندىتجلس على لارض :والله ياملاك مره دخل سلطان وفهد البيت وجدتي رافعه ثوبهااا ومعهااا العصاا وتركض وراي عشاني لابسه بس برمودى وسلطان وفهد لما شافوهااا طاحو من ضحك
وربي ان العجوووز شكلهااا تحفه وتقوم تقلدهاا :والله ماخليك حيه على هالبس ياللي ماتربيتي انا لاربيك بالعصااا وخذي من ضرب
البنات راحو من ضحك ملاك طاحت من الكنبه من كثر ضحك وداليا وغلا الله عالم بحالهم
وكان صوتهم عالي فتح فهد الباب وكانت شوشته
منتفشه وعليه ملابسه نوم:ايش صوت هذاا
ندى اخترعت وطاحت على غلا:نعنبو بليسك كنت راح طش قلبي من الخوف علىبالي العجوز
فهد ألفتت نضره البنت اللي لابسه شورت اصفر
تنح فيهااا وابتسم لهاا
ملاك انحرجت:اسفين مكان قصدنا نزعجك
فهد: لاترفعوو اصواتكم
ندى :احلف بس اقلب وجهك بس
فهد كان بيجي يمسكهاا بس ندى تخبت ورى ملاك
وقال:شغلك معي بعدين ياهبلاااااااا
ندى :ماأهبل إلا انت
فهد سكر الباب وهو منقهر منهااااا
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
وبعد سهره كل وحد راحت لغرفتهاااااااا
ملاك بغرفتهااا نامت بعد ماكلمت عبدالله



(من بكره صبااح بيت الجده)


نزلت ملاك وكانت لابسه: ثوب قصير فوق الركبه ابيض ورود ازرق و كانت مثل البيبي وصندل سحب ابيض الله يكرمكم ورافعه شعرهااا ذيل حصان دخلت صاله وكانو جالسين يفطرون :سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
جلست جنب ندى:صباح الخير
ندى بابتسامه:صباح البنور
سلطان يصب لهاا كوب حليب :خوذي
ملاك :مشكوور لاتعب حالك
افطرت ملاك اكلت بس قطعت توست وقفت :الحمد الله
الجده:كولي يمه
ملاك:بس شبعت
الجده:ايش بس انت اصلا اكلتي شي عشان تقولي بس
سلطان يضحك:يمه ملاك هذا هو اكلهاا ماتكثر عشان ماتخرب الاتكيت
الجده:وشو رتكتتو هذا
الكل:هههههههههههههههههههه� �
فهد:يمه مو رتكتتو اتكيت
الجده:اقول اجلسي كولي انتي صايره عصلا كله من رتكتتو
ملاك تجلس ماتبي تكسر بخاطر جدتهااا:من عنوني
جلست شوي وقفت عند جدتهااا وباستهاا على راسهااا
:تبين شي يمه انا طالعه فوق
الجده ارتاحت لما سمعتهاا تقول يمه:لا يمه سلامتك ارتاحي
اجلست ملاك في الحديقه وكلمت احمد واخوتهااو ابوهاا وجدهااا وطمنتهم عليهااا بعد ماقفلت منهم
دخلت داخل وكانو الكل جالسين عند تلفزيون
سلطان :ملاك تعالي اجلسي ببحضن خالووو
ملاك متعوده انهاا صباح لما تقوم تجلس بحضن عمها ضرار او احمد
ملاك:ههههههه اكسرك
سلطان:ههه تكسريني لالا تخافين
ملاك اول نحرجت بس بعدين هي متعوده جلست بحضن سلطان وتمسكت برقبته :هاا جلست بس عسا ما كسرتك
سلطان:هههه لا انت عصلا
ملاك تضربه على صدره:ماني عصلا
ندى تنط بحض سلطان ومعاها غلا:هاااا وشرايك الحين
سلطان صرخ:آآآآآآآخ قومن يادببه كسرتوني
ندى :ماني قايمه
سلطان:ندو حبيبتي قومي كسرتيني
ندى تسرق محفضته وتهرب برى
سلطان :ألحقهااا يا فهد سراقه
البنات:ههههههههههههههههه
ركض وراهاا فهد وندى تلف له:اتحداك تمسكني
فهد ركض وراهااا وكان قدامهم ماء مسك ندى :ههه مسكتـــ وتزحلقوووو طاااااااااااااااااخ طاحت ندى وكان فهد فوقهااا وكان موقف لايحسد عليه
فهد تنح كانت تجنن عيونهاا من قريب هوتنح فيهااا
ندى راحت من لاحراج :ابعددددد
فهد انتبه على نفسه وابعد عنهااا:اسف
ندى:هاا لاعادي ماصار شي
وفطسوو ضحك على الموقف سخيف
دخلووو فهد رمى محفضت سلطان عليه:خذ
سلطان:اهم شي ماسرقت شي قبل امس ألفين
ندى :هههههه لا معليك هالمره بس 4ألاف
وهربت
الكل:هههههههههههههههههههه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:32 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{المغرب العشى }


الكل متجمع من اهل وجيران بيشوفون بنت حنان

{بغرفة ملاك كانت جاهزه تناضر لنفسهااا اخر نضره
كانت لابسه ثوب اسود لنص الفخذ وضيق لاخير وكرستال من عند صدر بدون اكمام وكانت لابس كيلون وجزمات حمراالله يكرمكم وشعرهاا مسويه بف ورافعه الباقي مسويه مثل تساريح ثمانينات ومكياج خفيف وحطت روج احمر صارخ وكانت فاتنه بمعنى الكلمه ملكه بذاتهااا رمت لنفسهااا بوسه وطلعت من غرفتهااا ودخلت غرفت بنات خالهاا:خلصوو الحلوين
ندى تصفر:ووااااو جنااان
دالياا بنبهار:ملكت جمال
غلا:وووووووخوقاااق مشالله
ندى كانت لابسه:فستان موف تحت ركبه وشعرهاا كيرلي وكانت كيوت
دالياالابسه:فستان فوشي فوق ركبه ومسيحه شعرهاا وطالعه جنان
غلالابسه:تنوره قصيره جنز وبدي احمر وشعرهاا كريلي حلووووووووووووه

نزلو البنات وكانوو بوجهم سلطان وعبدالعزيز
سلطااان صفر:وااااااااااااااو ايش الجمال هذا بنات خواني
ندى:هههاااي اخجلت تواضعي
عبدالعزيز انهبل لما شاف ملاك مكان عارفهاا ضربه سلطان: سكر فمك فضحتنااا
عبدالعزيز:اخبااارك ياا
ملاك تبتسم:ملااك
عبدالعزيز انهبل واسمهاا ملاك بعد :ياملاك
ملاك ورافعه خشمهاا:بخير وانت
ابتسم وفوق هذا مغروره:تمام
عبدالعزيز راح للرجال
سلطان كان منهبل على ملاك كانت مثل حوريه:يابابا قريتي على نفسك
ملاك تبوسه على خده:ايوه هههههههههه
سلطان يمسح روج:الحين بيفهموني خطااا
ملاك:هههههههههههه
دخل خوالهاا وسلموو عليهاا واستأذنووو
الجده:تعالي يا ملاك سلمي على الحريم يسألون عنك

راح سلطان عند رجال:::::::

دخلت ملاك على حريم وكانت بس تسمع منهم اللي سمي واللي تسأل أي اسمهاا وسووووالف الحريم
سلمت ملاك على حريم وكانت فيه مجموعه من البننات
سلمت عليهم لاول :انا نور زوجت عبدالعزيز
ملاك بتسمت:تشرفناااا
وسلمت على الباقي...
نور تكلم نوف بنت عمهااا:ياويل لو شافهاا عبد العزيز والله لتروحين فيهاا يانور
نوف تناضر ملاك بستحقار:شوفي لبسهاا فاصخ طالع كل شي تجلس عندهم كذااا

وطلعوو البنات بصاله بعيده عن الحريم ......
نوف:ملاك انتي تدرسي
ملاك ابتسمت:لا انا اشتغل بشركت جدووو
نوف انقهرت من دلعهاا:أي قسم
ملاك:رئيسة ادارة صفقات
نوف:اهااا
شوي بعد ماراحو الجيران بس بقوو العايله دخلوو العيال (سلطان .فهد . عبدالعزيز . ناصر)

:سلام عليكم
الكل :وعليكم سلام
سلطان جلس بين ملاك وندى :اخبار الحلوين
ملاك ندي:تماااااااامو
ملاك تحط راسهاا على سلطان:اشتقت لك
سلطان: ملاك انا عندي لك مفاجئه
ملاك تبعد عنه:شنووووووو
سلطان:هههههههههه ماتصير مفاجئه تعالي معي
ملاك وقفت وكانت عيون عبدالعزيز عليهااا
ابعدت عيونها عنه تمسك يد سلطان :يله قوم
سلطان :انا بس اقولك المكان وأنتي تروحي طيب
ملاك :تيب وطلعووو

فهد كان منقهر من ولد عمه عبدالعزيز كان عيونه على ندى ميت من الغيره وده يقوم يكفخه عينه زايغه




عنــــــــــد ملااااااااااااك


سلطان اشر على ملحق :روحي هناك وتشوفين المفاجئه
ملاك بخوف:وانت تعال معي
سلطان:مراح ادخل إلا إذا ّرحتي بسرعه
ملاك كانت تمشي وقفت عند الباب وفتحته وكانت صدمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

:ملاااااااااااااااااااااا� �اكي
ملاك ركضت له وضمته :عببببببدالله متى جيت
عبدالله:انا جيت لك ماقدرت اصبر بعدك بيوم
قرب لهااا :طالعه قممممممممر طالعه عند عيال عمامك كذا
ملاك نزلت راسهاا:ايوه
عبدالله بغيره:بس الألبس هذا بس لي انا
ملاك تبتسم له:تدري اني مستحيل افكر بأحد غيرك
عبدالله ضمهااااا لصدره:وهذذذا اللي ذابحني
وناظر لها من فوق لتحت بتفحص
ملاك انحرجت من نضراته:خلااااص عبدالله لاتناضر كذا احرجتني
عبدالله :ملاك انا أبي اخطبك ماقدر استحمل بعد اكثر من كذاااا
ملاك استحت
عبدالله:فديت اللي يستحون
ملاك:عبااااااااااااادي
عبدالله ناضر ساعته :ملاك انا الحين طيارتي
ملاك ودمووع ع خدهااااا :لاتروح اجلس
عبدالله يمسح دمعهاا :لاتبكين ياروحي
ملاك تضمه: بشتاقلك ياغلاي
عبدالله باس رقبتهااا حتى بقى اثر عليهااا
ملاك منحرجه:عبووودي الحين ايش يضنون
عبدالله:خليهم يضنون وهاذي عشان ماتنسيني
عطاهااا شماغ كاروهات اسود ورمادي وحطه على رقبتهااا :خليه كذااا
ملاك نزلت عقدهاا من لؤلؤ وحطته بيده:وهذا علقه بسيارتك عشان تتذكرني بكل مكان تروح فيه
ودعته وراح واخذ قلبهاااااااااااا تركهااااااااا
دخلت وكان بوجهها سلطان:احبببببك ياسلطاااااااااااااااااااا اااااان وضمته بقوه
سلطان كان عارف ان عبدالله يحبهاا وهي بامثل
:المهم انك شفتيه وخطبك مني وانا وفقت انتي ايش رايك
ملاك:ابوي وجدي
سلطان:كلهم عارفين وابوك كلمني اليوم قالي قولهااا وعطني رايهاااا
ملاك انحرجت من خالهااااا دنقت راسهاااا
سلطان ضحك:اعرف ان سكوت علامة رضى
ملاك :سلطااااااااااااااااااااا� �ن
سلطان:ههههههههههههههههه مبروووك
ملاك:الله يبارك فيك ودخلت
صعدت غرفتهاا خلاص واخير راح تتزوج عبدالله حب طفولتهااااا ونامت وهي تحلم احلام ورديه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:34 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الصبـــــــــــــاح


الكل عرف بخطبت ملاك وفرحووووو
نزلت ملاك وكانت لابسه : شورة ابيض وبدي احمر
وكانت كيووووت
الجده ماعجبهاا لبس ملاك: هلا بالعروووس
ملاك نحرجت:هلابك
ندى تنط عندهاا:مبرووووووووك
ملاك:الله يبارك فيك
فهد:مبروووك ملوكه العريس
ملاك فطست ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههه الله يبارك فيك عقبالك
فهد يناضر ندى:امييييييييين
الجده:انت بس اختاار وانا اروح وخطبهاا لك
فهد:موجودها قريب تعرفينهاا وطلع




{ في رياض بيت الجد}


الجد:مبررروك ياعبدالله
عبدالله طاير من الفرحه:الله يبارك فيك
الكل باركوله
مشاري خلاااااص لازم انساااااهاااا البنت بتتزوج
وانا لازم انفذ اللي بالي

الجد:بكره اهل سلطان بيجون
ابو احمد اااااااااه والله اني مشتاق لملاك انا لازم اصحح خطاي واخلي ملاك تسامحني


احمد وضرار كانوو طايرين من الفرحه بكره ملاك دلوعتهم بتجي لهم 4شهور عنهااااا

عبدالله ماحد يقدر يوصف فرحته بكره حبيبتي بتجي وبعده راح تكون له هو لوحده

بنات عمهااا افرحوووووووو لما عرفوو ان ملاك خطبها عبدالله

العنود ماتت من القهر وحالفه انهاا لتخرب بينهم

نوره كانت مبسوطه بخطبت اختهاااا ومشتاقه لهاااحيل








{ من بكره المغرب }

وصلت الجده وملاك وبنات خالهااا
بالمجلس والكل جالس الجد دخل وشاف دلوعته كانت متغيره طالعه حلووووو
ملاك اول ماشافت جدهاااااا ركضت له وضمته بقو وبكت:بابا وحشتني وتضمه بقوه
الجد:هههه وانتي بعد
الجد جلس وجلست ملاك بحضنه :انتي اخبارك يادلوعة جدك بس عسى مانتي زعلانه مني
ملاك:وانا اقدر ازعل على سعودي
ضمهااا جدهااا
عبدالله كان يتمنى بهالحظه انه بدال جده يحسه انه غار من جده
وجلسوووووووو العايلتين سوى بعدين الكل راح ينام
عشان الحفله
















((((يـــــوم المـــلـــكـــــه )))

قامت ملاك وكانت فرحااانه اليوم ملكتهااا على حبيبهااا راح تكون له هو بس وهو لها وحدهاا محد يشاركهاا فيه اخذت شور ولبست عبايتهاااا ونزلت تفطر : سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
ملاك تبوس راس جدهاا:صباح الخير
الجد ابتسم:صباح النور
وباست راس جدتهااااا
قربت من عند ابوهااا وباست راسه ويده:صباح الخير ياغالي
ابو احمد وده يضمهاا لصدره ابتسم:صباح النور
مبرووك
ملاك ابتسمت:الله بارك فيك
وجلست جنب المهااا:وحشتيني يادبااا
ملاك :هههه وانتي بعد اشتقت لكم
عبدالله يناضر فيهاا بكل حب آآآه اليوم بتكون له هو لوحده
العنود تناظر عبدالله وكانت منقهره انه يناظر ملاك
تحلم تاخذه مني ولو ماخذه مراح أخليهاا تفرح فيه







{ بالليل ساعه 10}

ملاك كنت خايفه ان شكلهاا مايعجبه ومنحرجه منه تحس انها عمرهاا ماشافت او جلست عنده
دخلت جدتهااا:لاإله لإالله بسم الله عليك
ندى تدخل وتلولش:كلووووووووووووش مبروووك ياقمر
المهاا:ماشالله عليك طالعه قمر خايفه على اخوي يصيرله شي
ملاك انحرجت وكانت لابسه :فستان احمر طويل ضيق الى نص الفخذ والباقي وسيع وكرستال منعند صدر وكان الفتحةالظهر مفتوح الى اخر ظهرهاا ومحدد بكرستال وشعرهااا رافعته ومنزله خفيف خصل ومكياجهااا اسود واحمر وروج احمر صارخ وكانت بمعنى الكلمه قمر ملكة جماااال
ام عبدالله تدخل ونبهرت من جمال ملاك وستانست انها عرف ولدها كيف يختار: يله ياملاك الحين زفه
ملاك بخوف:بنات شكلي حلووو
البنات مع بعض:جنااااااااااااااان
ملاك:هههههههه

الحريم انهبلوو عليه نص الحريم:هذي الى يقولون كأنهااا امريكيه
وحده تقول: يااحسافه لو خطبتهاا لولدي عمر

ونصهم يقولون:لو تشفين خطيبهااا مزيوووون

جلست ملاك على كوشه رافعه خشمهاا بكل ثقه وغرووور
حنان صاحبت ملاك امهاا بريطانيه :مبروووووك
قلبي
ملاك تموت بصديقتهااا :الله يبارك فيك
حنان:طالعه قمر قريتي على نفسك
ملاك:ايوه حنووو لاتخليني خليك جنبي لاتروحين
حنان:هههههه ابشري كل هذا خوف
ملاك:انشالله تعيشينه واسألك ونشوف
حنان:هههههههههههههه



حنان:امهاا بريطانيه عيونها زرقا وسعرهاا اششششقررر مع خصل بني فيهاا شبه لملاك
وكانت مره حلوه لابسه فستان اسود طويل
وفتحه الى نص الفخذ وكانت قمر

ام عبدالله:ملاك عبدالله بيدخل
ملاك نرعبت:طيب
حنان لبست عبايتهاا بس ماتغطت
نوره:لاتخافين ياقلبي انا وحنان عندك
حنان:يله اوقفي دخلووو
وقفت ملاك وكانت شوي تصيحححح
دخل عبدالله وجنبه ابوه وعمه طلال وجده وسلطان وضرار واحمد
عاد تعرفون البنات صرااااااااااااخ ولولشه

عبدالله قرب من حبيبته ونبهر من جمالهااا وكانت اغنيه العمر مايسوى

عبدالله يبوس يدهااا:مبروووك ياقلبي
ملاك بصوت شبه مسموع:الله يبارك فيك
الجد بارك لهااا :مبروووك
ابوهاا وقف وضمهااا مايعرف ايش يقول :مبروووك يايبه
ملاك تفاجئة من ضمة ابوهاا:الله يبارك فيك يانور عيني
ابوهاا:سامحيني يابنتي اذا قصرت بشي
ملاك:مسموح يالغالي
احمد يضمهااا:مبروووووك ياقمر
ملاك:الله يبارك فيك
ضرار يبعده:ابعد وانا ابي حضن مبروووك
عبدالله يسوي نفسه معصب:لاتضمون مرتي قدامي
ملاك:هههههههه
عبدالله:فديت ضحكه
ملاك انحرجت منه
سسلطان:مبرووك ياحلوهـــــــــــ
ملاك:الله يبارك فيك
حنان قربت لملاك:ملوكه
سلطان لف ونجن مني هذي لامريكيه
حنان نحرجت منه
ملاك انتبهة لسلطان: سكر فمك فضحتناااا
سلطان:من ذا المريكيه؟؟
ملاك:هذي صاحبتي أسعوديه
سلطان:اهاااا
جلست ملاك وكانت منحرجه>><<<<>>><<<
عبدالله:كل هذا حيا ني
ملاك حمر وجههااا
عبدالله يحب يشوفها من حرجه:هههههههه


سلطان واحمد وضرار رقصوووو على اغنية عزاه
واستهبالللللل
والبنات تصفير وتشجيع وصرااااااخ

وبعدين جاء أهدااء للعروس وكان من داليااا تغني بصوتهاا وكانت مفاجئه:سنه اول حب اغنية لمنى أمارشى
كان صوتهااا مره رايق وروووعه
احمد انهبل على صوتهااا يسأل نوره:هذي منووصوته
نوره:اتوقع صوت دالياا بنت خال ملاك
احمد:اهااا ماشالله جنانن
نوره :ههههه
احمد:ليش تضحكين
نوره:لا بس كذااا
احمد:شكلك انجنيتي خخخخ
نوره:بسم الله على
احمد والعيال طلعوو
وملاك دخلت هي وعبدالله ومصوره تصورهم وكانت ملاك مستحيه من نص صور
عبدالله: وربي يا ملاك ماني مصدق
ملاك:صدق ياقلبي
عبدالله يبوس يدهااا:احببببببببببببك
ملاك:وانا بعد
عبدالله:وانتي ايشش
ملاك انحرجت منه:مثلك
عبدالله:مثلي بأيش
ملاك خلاااص وجهااا قلب احمرر
عبدالله ضحك:ههههههههههههههههههههه� �
ملاك طلعت من عنده بسرعه خلاااص ماتت من ضحك


عبدالله طلع عند رجال محد يقدر يوصف سعادته


جلس جنب سلطاان :آآآه بنت اختك ناويه تذذبحني
سلطان:هههههههههه
عبدالله:وين مشاااري
سلطان:مدري طلع يقول عنده شغله ضروري يروح
عبدالله:الله معه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:35 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نروح لعاشقنااا مجروووح


مشاري يلف بسياارته مايدري وين يرووح خلااص صارت له هووووو وانا ليه ياملاااك كنت عارف انك تحبينه وتسكتيني بكلامك
حط يدينه على وجهااا يمسح دمووعه:آآآآه انا لازم انسهاااااا وبعد عنه خلاااص الحين هي متزوجه
ولد عمي ونزل راسه يترك دموعه تاخذ راحتهاا بنزوولهااا على حبيبتهااا



بعدمرررور اسبوووووع







{){){)من بكره صبااااح(}(}(}

الكل متجمعين على توديع اهل سلطان
احمد :يعني لازم تروحين ياملاك
ملاك:مقدر جدتي تدري تقول بعدين راح تجلسين
عندهم
احمد:خلاااااااااااااااااص
ملاااك راحت تودع عمامهاااا
احمد لفت نظره بنت ظامه فهد وتكلمه:امااانه فهووودي
احمد نفس الصووت ياااويل حالي بس بمووت انا لازم اخطبهاا قبل ترووح من يديني صدق من قال {لأذن تعشق قبل العين}
داليا حست بنظرااات احد يناظرهااا ولفت وكان احمد
داليااا استحت ونزلت راسهااااا وطلعت من البيت

ملاك تضم حنان اللي تبكي:خلاااص حنوو
حنان وشكلهاا يكسر الخااطر:لاتروحين انا مقدر على بعدك امانه اجلسي
سلطان دخل وشاف حنان تضم ملاك وتبكي
سلطان:يله ملاك
ملاك تبوس حنان:اشوفك على خير قلبووو
حنان :باااااااااااي
ملاك وادعت عبدالله وطلعت

سلطان اخذ جدته بس
وفهد معه البنات وكانت سياره ازعاااااج
فهد يسكر المسجل:خلااااااااص ارحمووني تكفون
ملاك تعودة على فهد وتحسه مثل اخوهاا: هههههههههههههههه فهوودي تكفى شغله
فهد:لالالا
ندى:تكفى فهيييد عشان خاطري
فهد انتي تامرين امر:طيب بس بدون ازعاااج
البنات :ووووووووووووااااااااو
ملاك تضربهاا:عشانك بس شكله ميت عليك
ندى:انطمي وجع
غلا:ههه شكل اخوي طاح بشباكك
ندى نحرجت:خلاااص
البنات:هههههههههههههه
وبعده حط فهد اغنية راشد الماجد اسمعك وناااظر بندى بالمرايه يعني اهداء لك مني
ندى نحرجت منه ونزلت راسهاااا
فهد ينااااااس اموت عليهاا وهي منحرجه تجنن
ملاك كانت منتبه لهم وكانت تقول بنفسهاا الله يوفقهم




وبكذااا انتهى الباارت

توقعااات..................,,,,,,
فهد يحب ندى او بس اعجاب؟؟
وسلطان وحنان..؟؟
واحمد وداليااا؟؟
ملاك وعبدالله؟؟
عنوود؟؟
الهنوف؟؟

>><<{}انتضروتي مع البارت {}>><<



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:38 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(البـــــــــارت الرابــــــــــع عشــــــــر)

بعد مروور اسبوعين على الملكه تحدد زواج
بأخر شهر وهو يوم لأربعاء


ملاك:ندى والله اني خاايفه مابقى غير يومين
ندى تهديها:لاتخافين ياقلبي عبدالله مبين انه يحبك
وبعدين ليه كل هالخوف
ملاك:مدري بس كذااا
داليا:ملاك اخوك احمد كم عمره
ملاك:عمره تقريبا 27وليه سؤال
داليا :لا بس فضول
ندى بلقافه:عليناا يادلووو
ملاك:يله اعترفي اعترفي
داليا تبعدهم عنهاا: ابعدوو عني خلالالاص
ملاك وندى:طيب يله
داليا:مدري احس لما اشوفه احس دقات قلبي تزيد
واستحي منه آآآه مره طاحت عيوني بعيونه تجنن
يمكن يكون اعجااب بس
ملاك:أي اعجاب واي بطيخ
ندي:انتي تحبينه
ملاك:ايوه مستحيل انه يكون اعجاب اعترفي
دالياا مستحيه تقول انها تحبه عند ملاك لأنه اخوهاا:مدري (وغطت وجهاا)ايه احبه حييييل
وهربت وكانت تركض للحديقه وملاك وراها هي وندى
ملاك:ياحيوانه تحبين ولاتقوليلي


داليا لفت لهم وهي كانت تركض:وامووت فيه واحـ
ماكملت جملتهاا إلا وهي صادمه بشي رفعت راسهاا
هناا ماقدرت تتكلم تحس انهاا فقدت حاسة كلام
:ااح احمد وابعدت عنه:سوري وهربت

هو انصدم من القمر اللي صدم فيه مايوه ياربي نفس العيون نفسهااااااااا يعني هي دالياا آآه يداليااا اخذتي قلبي وانتي ماتدرين بس ياربي من تحب اكيد واحد من قرايبهاا
ملاك كانت تمشي وتضحك على دالياااركضت لخوهاا وضمتها:حمووودي حبيبي وحشتنيي
احمد يدور فيهاا:وانتي بعد ياعروسه
دالياا كانت تناضرهم آآه ياليتني بدالك ياملاك ياناس
اموت فيه ودي اصرخ وقول لناس اني احبه بجنون
ملاك :تفضل
احمد جلس في الحديقه:اخبارك
ملاك:انا تمام بشوفتك
احمد بيحرجهاا:عبدالله أشغلني يبي يروح بس قلتله مافيه شوفات قبل العرس وغمزلها
ملاك نزلت راسهااا من لأحرااج:احممممممد

احمد يضحك:هههههههه فديت اللي يستحون

احمد كمل:ملاكي باخذك معي اليوم تجهزي
ملاك:طيب قامت وراحت تجهز اغراضهااا

احمد طار عقله وقلبه مع داليا بنفسه:لازم اخطبهااا قبل تروح علي وابتسم
فهد يجلس:سلاام اللي ماخذ عقلك يتهنى به
احمد ابتسم:هههه اخبااارك
فهد:الحمدالله
وكملووووو سولفهمممم تعرفوون العياال سياااره الفلانيه ووسفريات




بيت ابو مشااري

مشاري يجلس جنب ابوه:يبه
ابو مشاري:هلا يبه
مشاري بتردد:يبه اناا قررت اتزوج
ابو مشاري بفرح:والله يبه هذي سااعه المبااركه
ام مشاري بفرح:كنت استنى هالكلمه منك يمه الف مبرووك
ابومشاري:منووو تبي
مشاري:منى بنت عمي
ام مشاري:زين ماخترت منى بنت عمك اخلاق وجمال ونسب
ابومشاري:متى تبيناا نخطبهاا ؟؟
مشاري:اليووم تقول لعمي
ابوو مشاري:اللي تامر فيه اهم شي انت واثق من قرارك هذاا زوااج
مشاري ابتسم:لايبه اناا ابيهااا واثق من قراري
ام مشاري بفرح:كللللللللوووش



فى المزرعه بيت الجده

ملاك تودع جدتهااا:اشوفك على خير
الجده:اناا بكره اجي هذى اليوم اللي كنت اتمنى اشوفك فيه عروسه
فهد بمرح:الله عليك ياملاك انتي يالبزره تبين تتزوجين قبلي وانااا اكبر منك ولا وقبل اخووك انااا غرت ابي اتزوج وناظر ندى وغمزلهااا
ندى انحرجت منه نزلت راسهااااااا
الجده:انت يمه اشر واناا اخطبلك
فهد ابتسم:قريب قريب انشالله

ملاك ودعتهممم وطلعووووو

بــــــــــيت الجــــــــــــــــد

الكل كان متجمعييييين كبير وصغير


عبدالله كان طاير من الفرحه اليوم راح يروي عينه العطشانه لشوفتهاااا
ضرار:شوي شوي لاتتشقق
عبدالله بفرح:يااااه ياعمي لو تحس بالأحسااسي ماني مصدق بشوفهاااااااا ااااه يااقلبي
عماد:سلامتك من ااه

شوي ينفتح البااااب وكان احمدوملاك

ملاك نااظرت الكل كانوو متجمعين نااظرت جدهااا يالله مشتاااقه له ركضت له وضمته:جدوووووو وتبوووس راسه:اشتقت لك
الجد يضمهاااا:واناا اكثر يبه اخباارك
ملاك:بخير بشوفتكم
ابواحمد يوقف:وابووك ماله ضمه
ملاك تضمه ودمووع بعيونهااا كانت تتمنى حضنه وجااء اليووم اللي ترتمي فيه:اخباارك يالغالي
ايواحمد:بخير يبه انتي طمنيني عنك
ملاك تبوس يده:اناا بخير بشوفتك
سلمت على عماانهاا وعماتهااا
ضرااار :ااه افااا نسيتي عمك الله لك ياااضرارر خلاص رااح زماانك
ملاك تضمه وتبووس راسه:افاااا انا انسى روحي ولا انساااك ياابعد النااس كلهااا
ضراار يبوسهااا:وه فديتك والله وحشتيني ياادبآآآآ
ملاك:وانت اكثر
ناظرت عبدالله كانت مشتااقه له حيييل ابتسمت له ونزلت راسهااا

عبدالله بخاطره:ياااويل حالــــــي وش هالعيوون ااه بس فديتك والله اني مشتااق لك ياابعد اهلي انتي


منى تضمهاااا:ياااي اشتقت لك ملااكي
ملاك:وانتي اكثررر
المهاا تبعدهااا:ابعدييي بسلم لهاااا وتضمهااا واااو وحشتيني
ملااك:وانتي بعد مشتااقه لكم
الهنووف تضمهااا:ملووكه حيااتي اشتقنااا لك حيييل
ملاك ابتسمت تجلس وسطهم:وانتم بعد وحشتوووني

منى:خااص ماايمدي نشبع منك يااخذك عبدالله منااا
هنووف:مايوه لازم ناخذ اتفااق يوم له ويوم لنااا
المهاا:ههههههههههه لا يحبيبااتي تبوون اخوووي ينجن والله ليذبحكم الحين اشبعووو منهاا لأن عبدالله حالف انه ليااخذهاا بيهرب فيهااا هو ماصدق يتزوجهااا وانتم تبون تسون اتفااقاات ههه لايسمعكم بس
البنات:اووووخص على الحب هههههههههههه
ملاك نزلت راسهاااا من لأحرااج :::

منى رفعت عيونهااا وطاحت بعيون مشاري وعلى طول نزلتهم من لأحرااااج
مشاري ابتسم لازم انسى ملاك وابدى حياتي معك يامنى الله يقدرني واسعدك
استأذنوو الحريم وابنات وراحوو عشان ياخذون راحتهمممم

ابومشاري:يابووعماد اناا اطلب يد بنتك منى لولدي مشاري
ابوعمادبفرح:والله هذي ساعه المباركه مشاري ولد اخوي ويبشر بس لازم ناخذ راي البنت
ابومشاري:ايوه اكيد والله اني فرحت لمااا قالي مشااري انه يبي يتزوج
الجد كان فرحااان:الله يقدم اللي فيه الخير
ابوعماد:ياابوعبدالله واناا اليوم طالب يدبنت المهااا لولدي عمااد هاا وشرايك
ابوعبدالله:والله عمااد رجااال ومااينعااب هذي سااعه المبااركه بس لزووم نسمع راااي البنت
الجد فرححححح عيااله تزوجوو :وانت يااضراار واحمد متى تبي تعرس
احمد وضراار:احنااا حريمناااا على ملاااك
الجد:انشوووف


ملااك تطلع بالحديقه يالله اشتقت لهاااا وتدوررر
ماحست الا احد يمسكهاا مع خصرهااااا ويضمهااا
عبدالله بحب: تو مانورت ريااض فيك يااعمري
ملاك بخجل ابتسمت:منوره بأصحبهاااا
عبدالله:اشتقتيلي
ملااك نزلت راسهااا هذاا اهبل كنت بمووت من شوووق
عبدالله يضمهااا:فديت المستحي يااناس
ملاك:عبدالله يالله بدخل هناا برد
عبدالله يضمهاا:اناا ادفيك ياقلبي
ملااك تدفه وتهرب
عبدالله يضحك:هههههههه احبهااا يناااس شوي دق جواله
عبدالله :هلاا والله باللي متصل بي هلا وغلا
ناصر:الله ايش ترحيب هذاا لي كله
عبدالله بهيااام:مايوه اكيد لك فيه احد غيرك
نااصر:والله الولد صااير فيه شي
عبدالله:احبهااااا احبهاااااا ينااصر
نااصر يضحك:خخخخخخخخ شفتهاا واناا اقول الولد طالع رومنسي هههههههه
عبدالله:ماااقدر اصبر ابي الليله زواااج
نااصر يضحك:هههههههههههه يااولد ترى مابقى يوم بس اصبر
عبدالله: الله بصبرني بس ايووه ايش المووضوع اللي بغيتني فيه
ناصر بجديه:والله ياعبدالله انااا ابي القرب منكم
عبدالله:والله هذي سااعه المباركه ياانااصر بس من تبي
ناصر:ابي بنت عمتك الهنوووف
عبدالله:والله زين ماخترت بنت ادب واخلاق ويكفي انهاا تقربلي ههههه
نااصر:هههه ياشين الغرووور
عبدالله:هههاااااي والله شكلكم غرتم مني
ناصر:ليه فيه احد خطب بعد
عبدالله:مايوه مشاري وعمااد
ناصر:مبررروووك
عبدالله:الله يباارك فيك عقبالك
نااصر:امممممممين بس ابيك تساعدني
عبدالله:افااا اكيد انت نااصر موحيالله
ناصر بفرح:ههههه طيب كلم جدك وقوله وردلي
عبدالله:من عيوني
نااصر:تسلملي عيونك ويالله ضف وجهك
عبدالله:هين مشوين ابي وساعدني واخرتهاا ضف وجهك باااااااااي
ناصر:هههههههههه باااااااااااااي
سكر عبدالله وهو فرحاااااان صديق بيتزوووج ولا منهم وصعد لمكتب جده

دخل:سلام عليكم
الجد:وعليكم سلام
عبدالله جلس جنب جده:يااجد اناا ابي اقولك شي بس ابيك ماتردني
الجد:قوول والله ماردك
عبدالله:ناصر صديقي تعرفه
الجد:مايوه اعرفه
عبدالله:اليوم كلمني وطلب القرب منااااا
الجد:والله انه نااصر ولد يشترى بس منو يبي
عبدالله خااف يرفض عشان العنود اكبر من الهنووف:يبي الهنووف
الجد:والله يستااهل نااصر بس العنوود اكبر مو بزين بحقهاا تنخطب اختهاا صغيره وهي لا
عبدالله:ياجد انتم شااورهااا والعنود مرااح توقف نصيب اختهاااا ونااصر رجااال ماينفرط فيه
الجد:واشوووف حصه
عبدالله يمسك يد جده:تكفى ياااجد حااااااول ترى نااصر عزيز علي تكفى ياااجد
الجد مسك يده:بحااول يااوليدي وبشووف
عبدالله يوقف:طيب تصبح على خييير
الجد :وانت من اهله
وطلع وهو يدعي ان عمته تواافق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.