آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-14, 07:02 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا والف مرحب بك شمالية الهوى منوره منتدى الروايات المنقوله

وتسلم يمينك على النقل وأحلى تقييم على مثابرتك على النقل رغم قلة الردود

لي عوده للتعليق على الرواية بعد ما أنتهي من قراءة الأجزاء

حبيبتي أتمنى تتطلعي على قوانين المنتدى

قوانين الروايات الطويله المنقوله (يجب على الناقل/ه الإطلاع عليها)

وشكرا يعطيك العافيه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 01:33 PM   #12

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَبُآرّتْ آلّعْآشِرٌ ~


• آلْظِلٌمَ طَعْنُهَ



• وَآلِحُقَ سَيْفٌ



ضرب فهد يده بالطاولة اللي تتوسط الانتريه : اش قاعد تقول يا سامي ؟
سامي : ياطويل العمر هذا اللي حصل وعرفته من سعادة العقيد سلطان .
فهد : وابوي وش صار له الحين ؟
سامي : عمي بالمستشفى .. بس الحمدلله مافيه شي ارتفاع بسيط بضغط الدم من الصدمه اللي تلقاها .
فهد : وعامر ونايف اش وضعهم الحين ؟
سامي : ماتغير شي .
فهد : طيب مع السلامه واذا صار اي شي جديد اتصل علي .
سامي : تحت امرك طال عمرك .
وقفل المكالمه وطالعته غيداء بخوف وقالت بتردد : فـهد وو وش صاير ؟
طالعها فهد وبعصبيه : وانتي مين عشان تسألين اش صار ؟
غيداء بخوف : خلاص خلاص انا اسفه على تمردي .
فهد : هذا الشي عائلي والغرب مالهم دخل .
غيداء " انا غريبه ؟ " : طيب اسفه ومو لازم اعرف اش صار .
فهد : ولــــيش تسألين من الاول ؟
غيداء : فهد اذا كان انت معصب لاتطلع حرتك فيني انا ماقلت شي بس سألت وياكلمه ارجعي محلك خلاص حصل خير .
فهد : غيداء انقلعي من هنا ولا عاد اشوفك إلا اذا قلت لك .
مشت من عنده غيداء ودخلت بالغرفه وطلعت ع البلكونه وطالعت بغروب الشمس اللي مخلي ميونخ احلى صوره " سبحان الله "
رن جوال غيداء اللي بجيب بنطلونها وردت بـ : اهلآ .
عبدالرحمن : هلا والله ببنتي هلا بالغاليه .
غيداء بابتسامه : هلا بك عمي اش اخبارك ؟
عبدالرحمن : بخير ياجعلك بخير .. وشلون فهد معاك ان شاء الله مرتاحه .
غيداء : ايه الحمدلله مرتاحه وربي عوضني عن كل السنوات اللي انحرمت فيها من السعاده .
عبدالرحمن : الحمدلله .. ما ابي اطول المكالمه وازعجك مع السلامه ياحبيبة عمها وجعل حياتك كلها سعاده .
غيداء بحالميه : اميـــن .
قفلت المكالمه وجات نسمة هوا وطار شعرها وصار يتحرك مع الهوا وطالعها فهد وابتسم " صدقت امي يوم قالت كل شي فيها حلو "
وصرخ : غيداء .
فزت غيداء : نـ نـعم .
فهد بابتسامه ع جنب : انعم الله عليك .. وش فيك واقفه هنا ؟
غيداء بكل قوتها : مو انت اللي تقولي لا اشوفك الا اذا قلت لك ماجالي ربع ساعه الا انت جاي .
فهد وهو يجلس ع الكرسي ويحط رجل على رجل : كيفي هذا بيتي واروح بالمكان اللي ابي ولا عندك كلام ثاني .
مشت غيداء من عنده ومسك يدها بقوه : اذا تكلمت لاتسفهيني .
غيداء بصوت مخنوق : اش اقول عشان ترضى ؟
ترك فهد يدها : خلاص روحي .



***

مدى : وش صــار لهم ؟
رويد : وش فيهم وش الكارثه اللي تقولين ؟
ساره وهي تجلس ع الكرسي : آآآه ياحسرتي عليك يا اخوي المافيا هددوهم اذا جلسو هنا اكثر من شهر ينقتلون .
وقف رويد : وبس هذي الكارثه اللي تقولين عليها ؟
ساره : وهذي اكبر المصايب واكبر الكوارث .
رويد : طيب شي طبيعي ناس مثل عامر ونايف يهددونهم المافيا والهاكرز على النت اخترق خططهم وكل ترتيباتهم وكل هذا تحت مؤامرة المافيا وهم متعودين .
ساره وهي تبكي : اش قاعد تقول انت اقولك خلاص بينقتلون تقول عادي والموضوع عندك ايزي ماكأنه فيه قتل .
وقفت مدى : بس انتي وياه مو وقت هواشكم .
ونزلت مدى تحت وشافت امها جالسه وتكلم بالتليفون وواضح المكالمه مختصه بقضية نايف وعامر .
جلست مدى جنب اماني : الله يهدي سارونه خوفتني والله ع بالي صاير لهم شي .
اماني : والله مكبرين الموضوع ابوي الحين بالمستشفى وكله من اسلوب رجل المافيا اللي كلمه مو من الصدمه .
مدى : طيب اش يبون من نايف وعامر واش هدفهم من هذا ؟
اماني : اذكر قبل شهر هدوو ابوي وفهد انهم راح يقضون على العايله كلها اول مابدو فيه انا وجات سليمه والحين قالو لأبوي بس والله غريبه يكلمون ابوي ويخبرونه انهم بيضرون عياله .
مدى : ويمكن الموضوع فيه قتل وانتقام ويبون يقهرون ابوي وفهد يبلغونهم قبل يصير كل شي .
اماني : الله يستر .. الحين اتصل علي فهد يقول لازم ارجع لألمانيا وبسرعه الحين انا تحت المراقبه وبالمانيا مافيه مراقبه .
مدى : يمه منه فهد هذا اش عرفه انك مراقبه ؟
اماني بابتسامه : تعرفين فهد مايخفى عليه خافي ويعرف كل شي يدور حوله وهذي طبيعة شغله واكيد تعود .
الجوهره وهي توقف : يله يابنات بتجي اميره تشوف شغلها اللي وقف مع مدى .
مدى : اووه نسيتها .
فتحت الخدامه الباب ودخلت اميره : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
سلمو عليها وجلسو .
مدى : اعذريني يا اميره والله الاحداث اللي صارت اشغلتني شوي .
اميره : ياطويلة العمر انا ابي اشوف شغلي معطله كل اشغالي والتزاماتي اسبوعين انتظرك .
مدى : اسفه والله ما ادري اشلون اعتذر لك بس ان شاء الله تعذريني .
اميره : اكيد طال عمرك بعذرك اصلآ مالي حق اعتب عليك ولا ازعل .
وقفت اماني : عن اذنكم .
ومشت معاها امها .
مدى وهي ترجع شعرها وراء : ان شاء الله بعد رمضان نسافر لدبي ونشوف شغلنا هناك .
ابتسمت اميره : بس انا ماعندي جواز .
مدى : خلاص انا اطلع لك الساعه 6 المغرب وهو جاهز بس نحتاج صوره لك .
اميره : خلاص ياطويلة العمر انا اطلع جوازي مشكوره وماقصرتي .
مدى : كيف حابه تشتغلي معاي بالليل ولا بالنهار ولا متى ؟ وعلى فكره انا اغلب تجارتي ع النت بس اذا طلعت من السعوديه ادخل شركاتي .
اميره : والله ماراح القى احسن منك حتى شغلي تخيريني فيه ويكفي الدخل كبير وبالمره وماراح احصل مثله لو الف العالم كله .
مدى ماتحب احد يثني عليها لأنه سبب في سعادته : مارديتي علي يا اميره متى تبين شغلك ؟
ابتسمت اميره : اللي يريحك بس اهم شي برمضان اشتغل من بعد الفطور .
مدى : انا دوامي مو كل يوم وبعدين انا موكله واحد على اموالي واعمالي واحد وهو قايم بكل شي بس انا اشرف على الشغل .
اميره " طيب ليش مديرة اعمال " : بس فيه وكلاء الحين يلعبون على الموكل ويسرقونه وتنتهي حياته .
مدى : لا لا انا واثقه من اللي موكله واللي جايبه لي اخوي فهد .. وفهد كله ثقه .


***

جلس فهد قدام غيداء : اش تعرفين عن مدى ؟
استغربت منه غيداء : انت اش قاعد تقول ترا بديت اشك بعقلك .
ضحك فهد : ههههه وانا من يوم شفتك اتوقع ماعاد عندي عقل .
مافهمت عليه غيداء ومافهمت وش يقصد : اش قصدك ؟
فهد بضحكه : لايروح بالك بعيد اقصد اني مجنون يوم خذيتك وسترت عليك لو عندي عقل كان ما اخذتك .
غيداء : خلاص فهد يكفي والله يكفي انا انسانه مو حمل اوجاع ومتاعب وجروح ليش كلكم كذا انا وش ذنبي اذا حظي ميت ؟
وقف فهد وطلع زقارته : غيداء لاتشكين علي ماضيك ترا ماراح اغير معاملتي لك .
غيداء قهرها فهد ومشت من عنده " وش هالحظ "
جلس فهد ع الكنبه وهو يشرب زقارته " ما اكون فهد اذا ماخليتك تتمنين الموت "
دخل سامي بعد ما اذن له فهد : سلام عليكم .
فهد : عليكم السلام تفضل يا سامي .
جلس سامي وطفى فهد الزقاره ونزلها ع الطفايه : خلاص يا سامي بكره ارجع للسعوديه يعطيك العافيه .
ابتسم سامي : بس موضوع البنت لسه ماخلص .
ضحك فهد : ومتى يخلص ؟
سامي : يبي لها يومين كذا واخلص منها .
فهد : لا خلاص الباقي خله علي .
سامي : على امرك .
فهد : وش صار على موضوع نايف وعامر ؟
سامي : مافيه جديد بس الشرطه يقولون هم كلمو من الرياض والشريحه مجهوله وبدون اسم .
فهد : انا كلمني واحد من المافيا بس متقن العربيه ونفس الكلام اللي قال لأبوي قاله لي .
سامي باستغراب : وفيه رجال من المافيا عربيين ؟
فهد : ايه فيه سعوديين مثل هيثم .. بس وين بيروحون من يدي .


***

سهام : صــبا بنت عمك مستقره حياتها ومبسوطه وزوجها يحبها دوري لي على شي ينكد عليها .
صبا : اووه يمه متى ترتقين لو بس شوي خلاص اتركي البنت بحالها .
سهام : خلاص اتركها بحالها بس بشرط .
صبا وهي تترك الايباد : تفضلي يمه اش الشرط ؟
سهام : كرستينا ابي امحيها من حياتي اليوم قبل باكر هي الى الان بالرياض .
صبا وهي تعقد حواجبها : يمه وش السر اللي بينك وبينها يمه ليش انتي تخافين منها ؟ فيه شي مخبيته علينا .
سهام بخوف : لا لا مافيه شي بس انا اكرهها واخاف تنتقم مني اذا عرفت ان بنتها تعذبت عندي .
صبا : يمه ليش انتي ماتقولين لي الحقيقه حتى جدتي مو راضيه تقول وش اللي بينك وبين زوجة عمي .
سهام : خلاص مابيننا شي كل اللي بيننا غيداء وغيداء تزوجت الحين مالنا فيها دخل .. وعمك اللي هي كانت زوجته وهو اللي ربطنا فيها مات .
صبا : عارفه ان عمي مات بس يمه انا ملاحظه عليك من مده طوويله تخافين من كرستينا .
سهام : خلاص انتي مالك دخل بالموضوع .. واللي بيني وبينها ماراح يطلع لأحد وهو ماضي والماضي انتهى .
صبا : يمه والله ماعرفت لك مره تقولين بتمحينها من الوجود ومره تقولين مايربطك فيها ولا شي طيب ليش الخوف ؟
سهام بعصبيه : مو خايفه .. مو خايفه بس قهرتني بزواج بنتها كأنها تعرفني ونظراتها لي نظرات احتقار اشلون ما انتقم منها .
صبا : يمه اللي جا غيداء منك مو قليل ويمكن هي عرفت بالسالفه وكرهتك .
سهام : اصلآ من يوم عرفتها وهي تكرهني وانا اكرهها .
صبا : طيب يمه قولي لي سالفة غيداء كل مافتحت الموضوع هذا زعلتي علي ابي اعرف اش وداها لألمانيا .
سهام وهي تحط رجل على رجل : الله يسلمك عمك عبدالله راح بعثه لألمانيا وتزوج كرستينا بعد ما اعلنت اسلامها وبعد سنه جابها هنا وحملت وكانت حامل لها ثمان اشهر .. و انقتل لا لا ما ادري اش صار المهم ان عمك مات وسافرت كرستينا لألمانيا وجابت بنتها وارتدت وصارت نصرانيه ويوم عرفت جدتك قالت لأبوك انها تبي غيداء وراح ابوك وقال لخوال غيداء اللي هي عايشه عندهم انه يبي غيداء بس ماوافقو ورفع شكوى وبعد ماصار عمر غيداء 10 سنوات جابوها هنا وماتت جدتك بعد سنتين من يوم جات غيداء هنا واخذتها انا وربيتها عندي وهذي سالفتها .
صبا : يمه عمي مقتول ولا مات فجأه .
سهام : هو كان طالع من شغله ودعسته سياره يعني مقتول .
صبا : اهاا .. ومين اللي قتله ؟
سهام : ما ادري ابوك تنازل وانتهت السالفه خلاص يا صبا هذا ماضي اش لك فيه .
صبا : لا بس حبيت اشوف اشلون عاشت غيداء وامها مو عندها .
سهام : عادي كثير بنات واولاد عايشين وامهاتم ميتين .
وقفت صبا : عن اذنك يمه بروح انام .
سهام : وين ابوك وزوجته ؟
صبا بابتسامه : يمه اش فيك اول مره تسألين عنهم ؟
سهام وهي توقف : مو عادة ابوك الساعه 10 ولسه مانزل يفطر .
صبا : كأني شفت كريمه الساعه 8 طالعه من هنا .
سهام : جعلها ماترجع انا ما ادري ابوك اشلون تزوجت علي وانا مسويه له .. وسكتت
وطالعتها صبا : اش مسويه ؟
سهام : قصدي عشت معاه اكثر من 25 سنه وجبت له عيال بس ما ادري ليش تزوج علي .
صبا : والله غريبه يمه ما ناقشتي ابوي بالموضوع ولا كأنه يهمك .
سهام : اش اسوي انا مديت يدي على بنت اخوه وما اقدر اكلمه بالموضوع هذا وهو حر اش دخلني فيه .


***

عامر : اش نسوي يا نايف شغل مخك دور لنا على حل .
نايف بابتسامه : الحل عندي المهله شهر اذا جاء لنا شهر كامل نطلع من السعوديه وانتهت السالفه .
عامر : بس جارح عارف السالفه كلها .
نايف : اذا طلعنا من السعوديه جارح ماراح يلحقنا ولا يقول لأبوي على كل شي سويناه .. وشهر كامل يكفي اننا نقنع جارح .
عامر : والله ياخوفي جارح ينفذ كلامه ويقولهم على كل البلاوي اللي سويناها .
نايف : لا لا جارح يحب الفلوس ونسكته بالفلوس الين نطلع من هنا .
عامر وهو يوقف : بس انا من امس محاصرني الخوف احس ابوي وعماني بيعرفون بأي وقت وبعدها نروح بخبر كان انت عارف ان سمعت عائلتنا مثل الالماس ولو احد عرف بفعايلنا اكيد بتصير سمعة العايله بالارض .
نايف : ياربي اش نسوي بالعله هذا جارح انا الغلطان اللي اخذ منه الحبوب .
عامر وهو يجلس ع الكنبه : واتوقع مافيه مروج احسن من جارح بالبلد هذا كله .
نايف : طيب خلنا نطلع للدمام اسبوع ونرجع ولازم ناخذ جارح معانا اضمن لنا .
عامر : خلاص نروح للدمام بس اتوقع ابــوي ماراح يوافق لأنه قالي قبل اسبوعين ماراح اطلع من الرياض قبل العيد .
نايف : الحين اش نسوي هنا عايشين بخوف وعمي ماراح يوافق انك تطلع من هنا .
عامر : دور لي حل يا ابو الحلول خلاص انا قفل مخي .
نايف : قوله انه فيه ملتقى هناك لأخويانا بنحضره .
عامر : واذا قال ابوي انه بيحضره اش اسوي ؟
نايف : الحين احنا بالصيف وفيه ملتقيات ومهرجانات بكل مكان روح لأي ملتقى وقوله هذا هو الملتقى .
عامر : بس انا اخاف اروح ويسألني ابوي اش عرفني بالمافيا ؟
نايف : لا لا ماراح يسألك المافيا اعتدو على اماني وهي مالها فيهم دخل .. وفهد ياكثر مايهددونه وعمي ناصر وسلطان .
عامر : اوك اروح واشوف اش يقول ابوي .


***

وصــلو اماني وعيالها المانيا .
فهد : يله ياغيداء ربع ساعه وبنروح لبرلين اماني وصلت ولازم نسلم عليها .
غيداء وهي توقف : خلاص بروح اغير ملابسي .
فهد : لحظه .. وقفت غيداء .. تمثلين ان حياتك زينه معي اوكي ؟
غيداء هزت راسها بإيه .
وخذت لها شور ولبست فستان ناعم لونه ابيض يوصل الى منتصف ساقها باكمام جوبنيز ومن النص حزام ذهبي ولبست كعب عالي لونه ذهبي وتعطرت وسوت شعرها كيرلي وحطت روج زهري وكحل اسود وكانت جميله بماتحمله الكلمه وعيونها الزرقاء زادت جمالها لبست عبايتها ولفت طرحتها وخذت شنطتها وطالعت بساعتها البيضاء ونزلت تحت " ياربي تأخرت "
ووقف فهد : كان تأخرتي اكثر .
غيداء : سوري فهد والله مو بإرادتي وما انتبهت للوقت .. وبعدين انا عروس لازم اطلع بأحسن مظهر .
طالع فهد بوجهها عيونها تجذبه لها ويحس انه مايملك نفسه اذا حطت كحل وصد عنها : الكحل هذا ما ابي اشوفه مره ثانيه فاااهمه .
غيداء : ليش ؟
فهد بعصبيه : بدون ماتسألين ليش لاتحطين كحل وبس .
غيداء " شكله فاضي وماعنده سالفه "
طلعت معاه وركبو بالسياره واستغربت منه غيداء " بكل مكان يطلع معاه البودي قارد .. ليش "
وصلو بيت اماني ونزلو ومايقل فخامه عن بيت فهد دخلو ونزلت غيداء عبايتها واعطتها الخدامه وجات ماريا : هـــلا والله حيالله من جانا .
فهد : هههههههه ياحلوك وانتي متقمصه دور امك .
ضحكت ماريا وسلمت على فهد وغيداء وجاء رويد وسلم على فهد : هلا والله بالعريس .. اش اخبارك ؟
فهد : تمام .
رويد : دوم ان شاء الله وش اخبار آزيال ؟
فهد بابتسامه : اخبارها في السمبتيك .
ضحك رويد ومد يده لغيداء وصافحها : هلا والله بزوجة خالي تو مانور البيت .
غيداء بابتسامه : منور بوجودك .
نزلت اماني مع الدرج : هلا والله بالعرسان .
وسلمت عليهم وجلسو بالمجلس .
اماني : غيود تذكرين يوم مدى تقول لأمك انك زوجة فهد .
نزلت غيداء راسها وضحكت بصوت قصير .
وطالعها فهد اللي جالس جنبها : يعني من اول مخططين علي .
اماني : ايه مدى من يوم عرفت غيداء وهي تبيها زوجه لك .
غيداء " آآه ياليتني ماعرفتك يافهد "
حط فهد يده على اكتاف غيداء : انا اشكر ربي انه حطها بطريقي واتزوجتها .
رويد : بس اللي سمعناه انك مغصوب عليها .
طالعت غيداء برويد " لا تكفى الحين يسمعني كلامه اللي يقتل "
فهد : لا مو مغصوب عليها وعمر الرجال ما انجبر على الزواج .
اماني وهي تطالع رويد : وانت اش مجلسك هنا انت كبير يله انقلع لغرفتك .
قام رويد : انا بروح لعمتي الهنوف الله يخليها لي واحتمال ما ارجع طول عمري .
اماني : مو لازم ترجع وبيت عمتك جنب بيتي ومامنك فكه .
طلع رويد وطالع فهد باماني وهو يشبك يدينه ببعض ويسند ظهره ع الكنبه : سمعتي اللي صار بنايف وعامر ؟
اماني : الله يهديك ما كأني عندهم يوم صار اللي صار .
غيداء " اش السالفه "
فهد : اييه صح نسيت .. ووش صار ؟
اماني : دخل ابوي المستشفى من الصدمه بس طلع بعد اربع ساعات وساره مكبره الموضوع وطول وقتها تبكي على اخوها .
فهد : وعامر ونايف وش صار عليهم ؟ وجو للبيت ولا لسه بالمزرعه ؟
اماني : لا طلعو اليوم الصباح للدمام يقولون بيرتاحون بعيد عن المشاكل .
فهد : ياخوفي انهم يتعاملون مع المافيا .
شهقت غيداء وطالعوها فهد واماني وتمنت ان الارض تنشق وتبلعها .
فهد " لايكون تعرفينهم ياغيداء .. انا يوم سألتهم حلفو لي بالمصحف انهم مايعرفون ان فيه بمزرعتهم بنت وان المكان اللي هي كانت فيه مزرعتهم بس هم مايدرون عنها "
اماني : غيداء شكلك ماتعرفين سالفة نايف وعامر وخفتي وانتي مو عارفه شي .
فهد : لا لا انا قلت لها كل شي .
غيداء " شكل السالفه كبيره وفهد مايبيني اعرف شي "
دخلت ماريا وهي ماسكه يد ولد عمتها إياد اللي بعمرها : ماما بروح مع إياد للسنما اليوم فيه الممثل ديمتريوس .
طالعهم فهد : تعال سلم علي يا إياد .
راح إياد لفهد وسلم عليه وسلم على غيداء ورجع عند ماريا .
اماني : لا ماتروحون انتم لسه صغار ومايصير تروحون بروحكم .
إياد : طيب خالتي يروحون معانا رويد و جهاد .
اماني : خلاص روحو بس الساعه وحده وانتم هنا .. سريااااتي .
جات الخدامه : yas madam amany.
اماني : talk you Rweed i wont he .
سرياتي : ok .
وطلعت الخدامه ودخل رويد بعد دقايق : هلا يمه .
اماني : جهاد ولد عمتك هنا ؟
رويد : ايه .
اماني : طيب اخذ ماريا وإياد ورحو للسينما بس الساعه وحده وانتم هنا واذا تأخرتو والله لأعاقبكم كلكم .
رويد : خلاص يمه الساعه وحده واحنا هنا بس اربع ساعات ماتكفي .
اماني : اذا ماتكفيكم مو لازم تروحون .
رويد : طيب واذا خذينا معانا ملك بنت عمتي ؟
اماني : اوووف شكلك تبيني ازعل عليك اليوم خلاص مو ضروري ترجعون اهم شي خذو معاكم البودي قارد .
رويد وهو يسلم على راسها : الله يخليك لي يامامتي .. فهيدان ترا عمتي الهنوف بتجي اش رايك تروح معانا .
فهد : لا لا ما احب اروح للسينما انا ارقى من المكان هذا .
اماني وهي تطالع بفهد وغيداء : من جد والله اش رايكم نروح كلنا .
فهد : لا اذا بتروحين مع عيالكم بنمشي انا وحرمتي واحنا بس جايين نسلم عليكم .
اماني وهي توقف : لا خلاص مانبي نروح .. إلا فهيدان تعرف ديمتريوس ؟
طالعها فهد : لا والله مالي بالمسلسلات والفن .. حدي السياسه .
اماني : والله يخقق .
طالعها فهد : اماني لو سمعك عبدالمجيد والله ليخليك تندمين على انك بس عرفتي ديمتريوس .
اماني : هههههه انا ماقلت احب ديمتريوس بس قلت انه حلو .
وقف فهد ووقف معاه غيداء ومسك يدها : يله احنا عرسان وبنمشي مو فاضين لكم .
اماني : لا لا انتظرو الهنوف هي جايه عشان تسلم على غيداء .. روح اي مكان .
فهد : خلاص بروح لغرف عيالك غرفة رويد فيها كل الاجهزه الحديثه وكلها تسليه .
ضحكت اماني : هههههه والله صدقت رويد ماخلى جهاز ماشراه .
فهد : غيود اذا خلصتي اتصلي علي .
وطلع من عندهم ولحقته غيداء وبهمس : فهد .
طالعها : نعم .
غيداء : اممم .. رقمك مو معاي .
فهد : اييه صح .. خلاص سجليه عندك .
وكان فهد يقول رقمه وهي تسجله .
ورجعت غيداء عند اماني اللي قلقانه على عيالها .
غيداء بتردد : ام رويد .
طالعتها اماني وبابتسامه : هلا حبيبتي .. انتي اول من يناديني ام رويد غير عمتي ام عبدالمجيد .
ابتسمت غيداء : فيه سؤال مهم بس اتمنى محد يدري .
اماني : تفضلي اسألي .
غيداء : اا .. اا ..وبلعت ريقها .. تعـ تعرفين وحده اسمها آزيال ؟
عقدت اماني حواجبها : اش عرفك فيها ؟



***


نايف : جارح كل اللي نبيه منك تروح معانا للشرقيه فيه شباب هناك محتاجين كميه كبيره من الحشيش والمخدرات ولازم تروح معانا ياجارح .
جارح وهو يحط رجل على رجل : وانا وش يضمن لي انه فيه هناك شباب ولا بس بتوهموني بكذا عشان تتأكدون اني ما اقول لأهلكم .
عامر بعصبيه : خلاص ياخي ندور على واحد غيرك .
وقف جارح : لا لا خلاص انا بروح معاكم بس كم اتفقتو عليه ؟
نايف : مثل ماتبي مليونين .
جارح : انت وياه ماشريتو بالسعر هذا مين هذا اللي بيشري مني الحشيش بمليونين ؟
عامر : مصنع حشيش .
جارح باستغراب : مصنع حشيش وبالدمام هاا ؟
عامر : لا مو بالدمام بس المندوب بالدمام وبياخذ الكميه على انها البان من السعوديه .
جارح : خلاص اروح معاكم بس بشرط .
نايف : اش شرطك ؟
جارح : سكني معاكم ماراح اتكلف بريال واحد وانا مسافر مع عيال اليحيى .
نايف : كل شي علينا .
جارح : إلا انا ملاحظ عليكم من اسبوعين او اكثر ماطلبتو مني مخدرات .
عامر : خلاص احنا تعالجنا ومانتعاطى مخدرات .
جارح مو مصدقهم ومستغرب منهم : وش هالعلاج اللي بأقل من شهر لايكون بس حقنه من المافيا .
طالعه نايف وبإرتباك : لا لا مو حقنه احنا تعالجنا عن الادمان بعلاج شعبي .
ضحك جارح : والعلاج الشعبي يعالج الادمان ؟
عامر بعصبيه : وانت اش عليك منا .. يله اذا كان بتروح معانا .
جارح : الحين مسكت عليهم الفضيحه تقريبآ التاسعه حقنه من المافيا وكل الاشياء هذي ماراح تتخبى عن اهلكم .
نايف : كم تبي وتسكت شهر واحد بس .
جارح بخبث : يعني تدفع فلوس بالملايين اهون من فضيحة عايلتكم ؟
نايف : اكيد .. هااا كم تبي ؟
جارح : 30 مليون .
عامر : خلاص 30 مليون تسكتك الين شهر كامل .
جارح : هههههه اعتبر اليوم بمليون .
نايف : بتروح معانا ولا لا ؟
جارح : ايه اكيد بروح 3 مليون وثلاثين مليون صفقه ولا يحلم فيها اكبر تاجر .
عامر : ههههه ماخذ مقلب بنفسك بتصير تاجر ارباح شركاتنا باليوم 100 مليون و200 مليون مو بس 33 مليون .
جارح : راح اصير تاجر واكبر منكم .
عامر : اقول بس يله مو فاضي لكلامك اللي ماراح يخلص .



***


غيداء : انا م م ما اعرفها .. بس اول مادخلنا رويد سأل فهد عنها وانا بعرف مين آزيال .
اماني بابتسامه : لاتخافين فهد مايعرف آزيال بس هي صديقة ولدي رويد .
غيداء بإرتياح : الحمدلله على بالي لها علاقه بفهد .
اماني : لاتخافين فهد يقولي من يوم شافك وهو مايطالع غيرك .
غيداء " آآه بس لو تعرفين حياتي معاه "
سمعو صوت الهنوف تنادي اماني : هذي اخت زوجي جايه تشوفك .. وبصوت عالي .. تعالي يالهنوف انا هنا .
دخلت الهنوف وسلمت على غيداء وجلست : ماشاء الله زوجة اخوك قمر .. ماشاء الله لا إله إلا الله .
اماني بمزح : بس مو احلى مني .
الهنوف بمزح مماثل : لا انتي اسم الله عليك مافيه احلى منك .. وطالعت غيداء .. الف مبروك ياقلبي منك العيال ومنه المال .
غيداء بابتسامة حيا : الله يبارك فيك .
الهنوف : وين فهد بسلم عليه وببارك له .
اماني : فهد استحى وراح لغرفة رويد .
الهنوف : إلا اش اخبار اهلك ؟
اماني : الحمدلله بخير .
الهنوف وهي تنزل كوب عصيرها : وش فيهم اخوك وولد عمك اللي تهددهم المافيا قبل شوي قريت الخبر بالتلفزيون .
اماني : والله مانعرف الا الان مين اللي يهددهم هو من رجال المافيا وقال لأبوي ومن السعوديه بس ماندري وين مكانه .
وقفت غيداء : عن اذنكم بنات .
اماني : اذنك معاك حبيبتي .
اتصلت غيداء على فهد : خلصتي ؟
غيداء : ايه .
فهد وهو يطلع من الغرفه : خلاص الحين جاي .
لبست غيداء عبايتها وطلعت مع فهد وركبو بالسياره .
وطلعو للبيت ونزلو ودخلو بالبيت وطالع فهد بغيداء : ابي تسوين لي عشاء حلو .
غيداء باستغراب : انا اطبخ ؟
فهد بسخريه : ليش متزوج من بنات هتلر وانا ما ادري ؟
غيداء : م م ماقصد بس انا ما اعرف اطبخ إلا اكلات خليجيه يعني ما اعرف ولاشي من اكل المانيا .
فهد : روحي وشوفي الطباخه هرميا وقولي لها تعلمك الطبخ انا مو متزوجك إلا عشان تخدميني .
غيداء بعصبيه : وانا مو خدامه عندك البيت كله خدم وفيه طباخه .
فهد بضحكه : مو كأنك قبل شوي خايفه ؟
غيداء وهي تمشي من عنده : والله اهلي مازوجوني عشان اصير خدامه لك .. لو ماعندك خدامه كان اخدمك .
مسك فهد ذراعه وشد قبضة يده بقوه : وانتي لك اهل ؟ اعتبري شغلك بالبيت هذا ايجار معيشتك هنا .
غيداء وهي تسحب يدها منه : خلاص اطبخ لك .
فهد : كان وافقتي من اول وماعصبت عليك .. انا ما احب طبخ الخدم حتى بالبيت امي تسوي لي اكلي .
غيداء : طيب اسفه مادريت انه فيه احد يفضل طبخ على طبخ .
فهد : انا ما اثق بالخدم والسعوديه اضمن لي .
غيداء : طيب خلاص بطبخ لك .. اش تبي ؟
فهد : اي شي بس اهم شي انه انتي اللي مسويته .
غيداء : والطباخه اللي هنا تتكلم عربي ؟
فهد : طبعآ لا .. وحتى انقليزي ماتتكلم .
غيداء : انا ما اعرف اتكلم إلا عربي .
فهد وهو يجلس ع الكرسي : لاتحاولين تدورين لك على عذر انتي درستي بالسنه التحضيريه وناجحه بكل المواد و+A بعد وعايشه هنا 10 سنوات يعني عندك اللغه الانقليزيه واحتمال الالمانيه .
غيداء بذهول : وانت اشلون تعرف المعلومات هذي عني ؟
فهد : قلت لك اني اعرفك اكثر من نفسك ومايخفى علي شي .
غيداء : وتعرف ظروفي اللي خلتني اطلع بالشارع ؟
فهد نفث بـ : اووف ماعرفت ولا ابي اعرف ومايشرفني اعرف عن ماضي وحده مثلك .
مشت من عنده غيداء ودخلت بالغرفه وراحت لغرفة تبديل الملابس ودورت لها على لبس يصلح وكل ملابسها فساتين قصيره وقمصان نوم قصيره وعاريه وبيجامات برمودا وشورت وعاري " مافيه شي ساتر ؟ "
خذت لها بنطلون اسود وبلوزه عاري ابيض وشعرها الناعم خلته مسدول وحطت روج ونزلت تحت ودخلت بالمطبخ الكبير وراحت للطباخه : ايش فل تي ميت ميلش .
" اريد شاهي و حليب "
هرميا بابتسامه : يا .
" حاضر "
غيداء بابتسامه : اوند فل داس آبنديسسن .
" اريد عشاء "
هرميا : يا .
" حاضر "
فهد وهو يطالع بغيداء : ما اتفقنا كذا ادخلي المطبخ وحطي رجل على رجل واطلبي انا قلت لك ابيك تطبخين بس شكله ماينفع معاك الطيب .


***

منصور : والله يالجوهره عيالي بخطر الحين ما ادري اش الحل .. وكل هذا المافيا يبون فلوس من فهد وهو يرفض وهددوه ورفض يعطيهم الفلوس.
الجوهره : طيب ليش مايعطيهم الفلوس ويفكنا من شرهم جات سليمه بــاماني بس عيالنا ما نبي نخسرهم منصور اعطهم الفلوس وريحنا .
منصور : المشكله انهم مايبون الفلوس إلا من فهد وفهد يقول اموت بس ما اتعامل بالحرام ولو عطاهم الفلوس تعامل معاهم بالباطل .
الجوهره بخوف : طيب وش نسوي وش الحل يموتون عيالنا واحنا نتفرج عليهم ؟
منصور : مثل ما قال نايف بعد شهر يسافرون لألمانيا .
الجوهره : آآه ياحسرتي على عيالي ماتهنو بشبابهم .
منصور : خلاص يا ام فهد هذا اللي ربي كتب لهم احنا مالنا إلا الصبر واذا انحرمنا منهم بالدنيا نلقاهم بالجنه ان شاء الله .
الجوهره بعصبيه : احر ماعندي ابرد ماعندك اشلون نخسر عيالنا والسبب فلوس ليش فهد مايعطيهم فلوسهم وبعدين فهد اش اللي خلاه ياخذ منهم فلوس وهو عارف انه ماراح يدفعهم لهم بالباطل .
منصور : فهد ماتعامل معاهم ولا اخذ منهم فلوس بس سلطان قبل سنتين ضبط كميه كبيره من المخدرات تبلغ قيمتها 500 مليون ريال سعودي وهم الحين يطالبون فهد بفلوسهم اللي صار خساره كبيره للمافيا وتهديدهم للعيال الحين عشان سلطان وفرقه معاه هو يقودها فجرو بأحدى مقرات المافيا اللي بالرياض وخسرو خساير كبيره واذا فهد مادفع فلوسهم ورجعهم راح يهددونا الين اخر يوم بعمرنا .
الجوهره : لا لا مو معقول لو بس عشان كذا كان انتقمو من فهد وسلطان مو من نايف وعامر .. اكيد عامر ونايف مسوين شي .
منصور : لا تشغلين بالك ان شاء الله ربي يكون معانا والحين انا بلغت الشرطه وهم حددو بالعيد الثالث يقتلون نايف وعامر بس قالو لي المباحث والمختصين بالشي هذا انه بالعيد الثالث راح يحاصرون المزرعه والفيلا .
الجوهره : والله مو مرتاحه ومن يوم عرفت بالشي هذا مو قادره انام ولا قادره اعيش مثل العالم ونايف وعامر الله يهديهم مايبون يجلسون هنا .
منصور : متعودين عليهم بس بالوضع هذا ماراح نسكت ونخليهم على راحتهم رمضان كله ماراح يروحون للمزرعه .
الجوهره وهي تبكي : حرام عليك لاتجبرهم على شي هم مايبونه ايامهم هنا ايام معدودده وبعدين بيسافرون لألمانيا ولا راح اشوفهم الا اذا رحت لألمانيا .
منصور : والحين انتي ليش تبكين والله كأن السيف على ارقابهم .
الجوهره : وهو فعلآ السيف على ارقابهم الحين وانتو مو مسوين شي جالسين تتفرجون على اللي يصير وكأن الامر مايهمكم .
منصور : والله سوينا اللي نقدر عليه .. خلاص يا ام فهد لاتتعبين نفسك ان شاء الله مابيصير لهم شي .
الجوهره : طيب ليش مايروحون الحين لألمانيا ليش بعد شهر .
منصور : اللي كلمني يقول راح ينقتلون لو تأخرو يوم ولو تقدمو يوم بـ 3 / 10 وهم رايحين لألمانيا .
الجوهره : و6 سنوات ويرفع الحصار عنهم ؟
منصور : ايه هم قالو من 4 الى 6 سنوات .
الجوهره : واكيد بيغربون عيالي كلهم .


***

غيداء وهي توقف ودموعها متحجره بدموعها : قلت لك وربي ما اعرف اطبخ .
فهد : واللي مايعرف يتعلم .
غيداء وهي تبكي : انت ليش بتعذبني والله من يوم طلعت للدنيا وانا من عذاب لأكبر خلاص ما ابي اطبخ مو لازم ليش انت ماتفهم ؟


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-14, 01:28 PM   #13

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

~ آلبُآرَتِ آلّحْآدٌيَ عَشْرٌ ~




• كُلَمْاٌ اِلْتُآمّتُ جٌرْوُحَ عَمِيْقَهِ




• آنُوْلَدُ جُرّحً آكُوّنْ بُهْ غَرٌيْقَهٌ




فهد : اطلعي لغرفتك ولا عاد اشوفك تسمعيـــن .
طلعت غيداء تركض وناداها فهد ووقفت " اللهم طولك ياروح " : نعم .
فهد : اللبس العاري لاعاد اشوفه عليك .
غيداء : طيب . وطلعت لغرفتها وفتحت الباب وجلست ع السرير وبلعت غصتها " آآآه ياجدتي ليتني ميته معاك ولا تعذبت بحياتي كذا "
رن جوال غيداء وردت بـ : هلا .
مدى : هلا والله بالعروس .. اش اخبارك ياقلبي ؟
غيداء بعد ماخذت نفس عميق : بخير الحمدلله .
مدى : غيود فيك شي فهد مضايقك كالعاده ؟
غيداء : لا بالعكس مو مضايقني والحين اسعد ايام حياتي كلها وانا معاه .. ماتصدقين قد ايش مبسوطه .
مدى بفرح : ياجلعه دوم .. بس غريبه قبل زواجكم كنتي خايفه منه .
غيداء : الحين صار لنا اسبوع من زواجنا وتعودت عليه وانا عبالي انه عصبي وطلع احلى الناس .
مدى : الله يعينك اذا عصب والله يقلب الدنيا فوق راسك .
غيداء " كل يــوم وهو قالب الدنيا على راسي " : اش اقولك بس اخوك مافيه منه .
مدى بمزح : حتى انا ؟
غيداء : هههههه حتى انتي .
مدى : هههههه الله يديم سعادتك ياقلبي والله فقدتك اسبوع وتو اسمع صوتك وانتي ما كأنه عندك صديقه تتصلين عليها .
غيداء : عارفه اني مو فاضيه لك الحين وليش اتصل عليك .
مدى : ايه بس متفرغه لفهيدان .
غيداء بمزح : ما اسمح لك تقولين فهيدان .
مدى : هههههههههه والله انه محظوظ فيك ماشاء الله عليه .
غيداء : مع السلامه مدى انا عروس ومو فاضيه لك .
مدى : طيب بسألك اشلون الاجواء بميونخ ؟
غيداء : برد موت والفجر والعصر ينزل ثلج .
مدى : يابختكم ماشاء الله بالرياض حر موت .. مع السلامه حبيبتي .
غيداء : مع السلامه .
وقفلت منها ونزلت الجوال ع الكومدينو ولبست البالطو الاسود حقها وطلعت للبلكونه وخذت نفس عميق " آآآه ياحلاة الجو "


***

سلطان : بدر انا مو رايق لك قولي اش عندك .
بدر وهو يجلس ع الكرسي : سلطــان اترك الشغل اللي بيدك وكلمني .
رمى سلطان القلم ع المكتب وشبك يدينه ببعض : تفضل قول وش عندك ؟
بدر : امم .. مو عارف اشلون افتح الموضوع .
عصب سلطان : بدر اذا كان عندك شي قولي إذا ماعندك شي تفضل انا الحين بمكان شغل .
بدر : بسألك عن نايف وعامر وينهم والمكان اللي هم عايشين فيه مشبوه رحت له وشفت كل اللي عندهم مصانع خمور .
عقد سلطان حواجبه : مصانع خمور ؟
بدر : ايه واغلب الاستراحات اللي عندهم مشبوهه .
سلطان : بس هم غير مكان بعيد عن اللي عندهم وعلى كثر ما نداهم مخدرات قريب منهم ماشفنا عندهم مصنع خمور ولا خمور .
بدر : طيب وينهم الحين مايردون على جوالاتهم ولاهم بالبيت ولا بالمزرعه ولا بفيلتهم والحارس يقول من امس طلعو من المزرعه ولسه مارجعو.
سلطان : يعني ويــن راحو ؟
بدر : علمي علمك .
سلطان : هذي غلطة ابوي وعمي يوم اقولهم اخذوهم عندكم ولا يطلعون من البيت وهم يقولون كلها شهر وهم رايحين من هنا .
بدر : الحين مو وقت العتاب شكلهم انقتلو روحو شوفو المزرعه لأن الحارس رفض يدخلنا انا وناصر .
سلطان : خلاص .. بلغ المباحث وهم يروحون المزرعه ويشوفونهم .
بدر : والله مالي خلق اروح المباحث .
سلطان وهو يعطيه بطاقه : بطاقة المقدم فارس اتصل عليه وقوله .
بدر : يله سلام ياصاحبي وان شاء الله نلقاهم .
سلطان : ان شاء الله .


***

وريف : سارونه ياقلبي ابي منك طلب بس ماترديني .
ساره بابتسامه : اطلبي .
وريف : ابي صوره لفهد .
طالعتها ساره : وبس .
وريف : اذا عندك صورته بزواجه اعطينيها .
ساره وهي توقف : اكيد ماما عندهــا صور فهد .. بس ليش تبينها ؟
وريف : احب فهد وابي صورته بزواجه .
ساره : الولد خلاص تزوج لاتفكرين فيه .
وريف : انا بنت عمه وانا اشرف من زوجته بنت الشوارع .
ساره : والله قهرني فهد يوم تزوجها لااا بعد امي وابوي ومدى يقولون فهد مايناسبه إلا غيداء .
وريف : لهالدرجه فهد رخيص عندهم يزوجونه لبنت الشوارع ؟
ساره : المشكله انه فهد هو اللي جابها من الشارع وهي ماعندها كرامه ولا رفضته يوم خطبها .
وريف : آآآه ياكبر قهري على ولد عمي بس صدقيني ماراح اخليها تتهنى معاه .
ساره : وش بتسوين مثلآ ؟
وريف : اهدم بيتها .. انا عندي فكره جهنميه راح تودي غيداء بستين داهيه .
ساره : مع اني ما اعرفها ولا شفتها إلا بزواجها ويوم كانت هنا احس انها بريئه .
وريف بقرف : وع وع مابقى إلا بنت الشارع بريئه اقول سارونه حبيبتي انتي شكلك مــو فاهمه بنت شارع .
ضحكت ساره : لا لا فاهمه بس البنت اخلاقها عاليه .. ماعلينا منها بروح اجيب لك صوره لفهيدان .
وريف : يله بسرعه .


***

فهد : غيداء بكره بنرجع للرياض .
طالعته غيداء : اوك .. بس احنا تو جالنا اسبوعين واحنا هنا .
فهد : وبعد اسبوع رمضان ولازم نرجع .. بنت عمي وريف راح تضايقك ولو بس فكرتي تتكلمي عليها ياويلك وياسواد ليلك .
غيداء باستغراب : وريف ؟ ليش تضايقني وش مسويه انا ؟
فهد : انتي غبيه ولا اش سالفتك .. وريف تحبني وهي قليلة ادب وتتمرد كثير ولو جات عندي لاتستغربين منها .
غيداء : اهــا .. بس فيه احد يقول لبنت عمه قليلة ادب ؟
فهد بخبث : ايه فيه اتوقع لو خالد ولد عمك عرف عن سالفتك قال عنك قليلة ادب .
نزلت غيداء راسها للارض وطالعها فهد وندم : إلا انتي ماتبين تشوفين امك ؟
غيداء : لا .
فهد : ليش ؟
غيداء : كذا ما ابي اشوفها انا عندي كرامه واللي مايبيني انا ما ابيه سواء امي ولا غيرها .
فهد وهو يوقف : طيب بنروح للسوق تشرين لاهلك هدايا ولمدى وساره انتي عروس لازم تشرين لهم هدايا .
غيداء : بس خواتك ما اعرف ذوقهم وبنت الفقر مايعجبهم ذوقها .
طالعها فهد : انتي الحين مو بنت فقر انتي زوجة فهد اليحيى .. وخواتي مو لهالدرجه .
غيداء : بس بعين اهلك ابقــى بنت فقر .
فهد بعصبيه : والله شكلك تحبين المشاكل انتي ماجيتي عند اهلي ولا شفتيهم بعد زواجنا ولا تدرين هم يحبونك ولا يكرهونك .
غيداء : لا عرفت انا اش اعني لهم .. وريف وساره جو عندي بزواجي وقالو لي العايله اش معتبريني .
فهد : اللهم طولك ياروح .. اش قالو لك وريف وساره ؟
غيداء : انا بنت شوارع وقالو بعد كلام غير هذا .
فهد وهو رافع حاجبه : وهم كذبو يوم قالو كذا ؟
عصبت غيداء : انتم مو عارفين ظروفي ومو بس الكلام هذا اللي قالو لي كلام كثير بس انا انزه لساني ما اقوله .
فهد : طيب انتي ليش دايم معصبه ؟
غيداء : انت اللي تنرفزني .
فهد : يله روحي البسي عبايتك بنروح السوق واشري لخواتي اي شي بس اهم شي انه هديه .
غيداء : طيب .


***

رونق : بكره زوجة فهد بتجي متحمسه ابي اشوفها .
فاتن : انا شفتها اكثر من مره حلوه بكل حالاتها بس كرهتها خلاص .
الجوهره : حرام عليك يام بسام انتي مو عارفه وش ظروف البنت .
فاتن : قولي لي وش ظروفها اللي تطلعها بالشارع بالهيئه والشكل اللي شفتها فيه ؟
الجوهره : بإختصار زوجة عمها بتشغلها بدعاره .
شهقت فاتن : وين الخوف من الله ؟
الجوهره : والله غيداء معذوره لو سوت اللي هي سوته وهي مامسها احد .
سهى : هي على بالها انها بكذا انقذت نفسها ؟
الجوهره : على الأقل حافظة على شرفها .
نوره : مهما كان اللي سوته اشوا من انها تشتغل بدعاره .
الجوهره : واخو زوجة عمها وزوجة عمها بعد اكبر دعاره بالخليج .
فاتن : اعوذبالله فيه ناس كذا ؟
الجوهره : وفيه ناس اكثر من كذا الله يهدي الجميع .
راوين : وين مدى ؟
الجوهره : تجهز الحفله مع منظمة الحفلات .
راوين : عن اذنكم بروح عندها .
وقفت رونق : شكله مافيه احد متحمس لشوفة غيود إلا انا وميدو .
راوين : ههههه لا لا حتى انا واتوقع عمتي الجوهره .
الجوهره : اكيد هذي زوجة الغالي .


***

اماني وهي تحضن غيداء : راح اشتاق لك .
ابتسمت غيداء : وانا اكثر .
وسلمت غيداء على ماريا : تجونا بالرياض ok .
رويد : ايه ان شاء الله بنجيكم بالعيد .
صافحة غيداء رويد : لبئ قلبك .
طالعه فهد : هيه ياولد خلك انت مع آزيال زوجتي لا تتغزل فيها .
ضحك رويد : تراها زوجة خالي مو غريبه يعني عادي مثل خالتي .
فهد : لا لا فيه فرق .
اماني : مع السلامه فهودي والله ونستونا بالاسبوعين هذولا مــع انكم ماتجون إلا ساعتين من كل اسبوع .
فهد بابتسامه : مع السلامه .
ومسك فهد يد غيداء وطلعو لطيارتهم الخاصه واقلعت الطياره وغيداء خايفه .
وصلو بعد الرحله المشقه اللي تقريبآ 12 ساعه وهم بالجو وصلو ارض الوطن وغيداء ابتسمت " يالبئ ارضك يالسعوديه "
فهد وهو يسلم على سامي : الحمدلله على السلامه ياطويل العمر .
فهد بابتسامه : الله يسلمك .
طلعو فهد وغيداء لسيارة الاستقبال مرسيدس وركبو وراء وطلعو للبيت ونزلو وهو ماسك يد غيداء انفتح الباب وكان استقبالهم روعه فيه شريطه حمراء ع الباب والبيت مضيء اضاءة الشمعات اللي مايله للون البرتقالي الهادي ابتسم فهد وهو يمسك يد غيداء ويقصون الشريطه : اكيد هذي حركات ميدو .
ضحكت مدى : ومين اللي عنده ذوق غيري ؟
وسلمت على فهد : الحمدلله على السلامه .
فهد : الله يسلمك .
وراحت لغيداء وسلمت عليها : بعد عمري غيود والله اشتقت لك من زمان عنك .
غيداء بابتسامه : وانا اكثر .
جات الجوهره وسلمت عليهم : هلا والله بالعرسان تو مانور البيت .
فهد : منور بوجودك يالغاليه .
الجوهره : بكره ان شاء الله بنسوي لكم حفله استعدو .
فهد : لا يمه مايحتاج حفله .
الجوهره : ليش مايحتاج ؟ انت غالي وغيداء غاليه وحفلتكم لازم تصير ان شاء الله .
فهد وهو يمسك يد غيداء : انا كل لحظات عمري سعاده مع غيود .
الجوهره بابتسامه : الله لايفرقكم ويخليكم لبعض .
طلعو لجناحهم وفتح فهد الباب ودخلو وانبهرت غيداء من جناحهم فخم وفخم حيل .
وقال فهد وهو بطريقه لدورة المياه : انا باخذ لي شور وانام .
غيداء " حتى انا بنام تعبانه مره "
ودخلت بالغرفه وخذت لها بيجامه وراحت لغرفة تبديل الملابس ولبستها وطلعت للغرفه واخذت لها مخده من السرير وشغلت المكيف البارد ونامت على الاريكه .
ودخل فهد وهو لابس بيجامه ونام ع السرير .


***

سهام : ايه وصلت للريــاض تقريبــآ الساعه 9 الصباح واكيد مو مخليه اهلها بتجي تسلم علينا .
عبدالرحمن : ايه احنا اهلها مهما كان زوجها .
خالد : طيب يمه انا ابي اتزوج .
سهام : لا لا لسه صغير وانا ما ابي ازوجك وحده تاخذك مني .
خالد : يمه ترا زوجتي مو ضرتك تصير مثل بنتك .
سهام : عارفه بس انا ما ابي ازوجك الحين .
عبدالرحمن : ليش وش يمنعه مايتزوج الحين .. مو ناقصه شي .
سهام : بالاول يتوظف وبعدين يطلع لي بالافكار هذي .
صبا : اي والله تكفى خلود تزوج هناء بنت خالتي ع الاقل القى وحده بعمري تجلس معاي مو كأني غريبه فالبيت .
خالد : لا ما ابي من بنات خالاتي .
سهام : اذا كان ماتبي من بنات خالاتك من تبي تتزوج بنته ؟
خالد : مافيه احد معين بس انا ابي اتزوج وحده ماتقرب لي .
عبدالرحمن : والله لو قايل لي انك بتتزوج وتبي الزواج كان مــــن زمان مزوجك بنت اخوي .
خالد " ياليت يايبه "
سهام بإندفاع : الحمدلله انها تزوجت ولا تزوجها ولدي .
طالع عبدالرحمن سهام : ليش غيداء وش فيها ؟
سهام بابتسامه : م م ماقصد بس هي بنت عمه ... وو ..
قاطعها عبدالرحمن اللي وقف : الحمدلله ان ربي رزقها بواحد احســـن منك ومن ولدك وربي اغناها عنك .
نزلت كريمه مع الدرج بهدوء : ابن عمي .
عبدالرحمن : هلا كريمه .
راحت له كريمه ونزلت دموعها : اخي اكرم استشهد اليوم .
عبدالرحمن : ايـــش ؟
كريمه زاد بكاها : ماما مالها حدا إلا انا بدي اروح لامي .
وقفت سهام : دوري لك احد يوديك لأمك .
طالعها عبدالرحمن : وانتي اش دخلك شي مايعنيك لاتتدخلين فيه .
كريمه : ابو خالد بدي اروح لأمي اليوم .
عبدالرحمن : يصير خير ان شاء الله .. بكره تروحين لأمك .
كريمه : اخي مات اليوم وامي لحالها هناك انا شو بيصبرني لبكره اذا انت ماتئدر اليوم انا ادبر حالي .
عبدالرحمن : يله جهزي اغراضنا بروح ادور لي على حجز لسوريا .
خالد : يبه مافيه حجز على سوريا روح للاردن بعدين تطلع لسوريا على سياره .


***

الجوهره : اش اخباركم ؟
فهد : الحمدلله بخير .. وين ساره وابوي وسلطان ونايف ؟
الجوهره : ابوك بالوزاره وساره طلعت مع وريف وسلطان كالعاده مايجي إلا بعد الساعه 11 ونايف بالشرقيه .
فهد : اش صار على موضوع نايف وعامر .
الجوهره بابتسامه : ماصار شي قررو يسافرون لألمانيا بعد شهر .
فهد : اييه نسيت يمه تسلم عليك اماني .
الجوهره : يابعد عمري الله يسلمها .
نزلت مدى مع الدرج : غيود تعالي شوي .
فهد : لا لا ما اسمح لها تروح مع احد .
مدى وهي تعقد حواجبها : فهد لاتصير سخيف .. غيداء تعالي .
وقفت غيداء : عن اذنكم .
وراحت لمدى وطلعو لغرفة مدى وسكرت مدى الباب : غيود مارحتي لاهلك ؟.
غيداء : لا .
مدى : اممم طيب حبيت اشكرك على الهديه ياذوق وربي انها اغلى هديه عندي .
ابتسمت غيداء : تستاهلين اكثر .
مدى : طيب بتروحين لاهلك ؟
غيداء : اكيد بروح هذولا اهلي لازم اسلم عليهم .. تصدقين ميدو اشتقت لبيتنا اسبوعين ماشفته واشتقت لعمي .
مدى : والله ما توقعت انك راح تزورينهم بعد اللي سهام سوت بك .
غيداء : هذولا اهلي وزيارتهم واجب وهذي صلة رحم مايصير اقطع فيهم .
مدى : بس لا اوصيك خذي معاك مرافقه ترا ماتدرين وش مجهزه لك زوجة عمك .
تنهدت غيداء : والله من يوم انخطبت ونظراتها لي تهديد وتتوعد فيني بس اجي لبيتها واشوف اش راح تسوي فيني .
مدى : قلت لك خذي مرافقه والله ضروري اصلآ فهد مايحب وحده من قريباته تروح لناس بدون مرافقه .
غيداء : بس اللي بروح لهم اهلي .
مدى : قولي لفهد .
غيداء : ومافيه إلا اني اقول لفهد .
مدى : يالبئ قلبك غيود طلعتي حلوه من بعد ماتزوجتي بس احس انه وزنك زاد شويه .
ضحكت غيداء : ههههههه اسمن شوي شوي الين اصير نفس وريف .
مدى : ههههههههه ترا وزنها 70 .
طق باب الغرفه ودخل فهد : سلام عليكم .
غيداء ومدى : عليكم السلام .
فهد : غيداء لاتطلعين من هنا سلطان وناصر هنا .
غيداء وهي تطالع بساعتها : بس انا بروح لأهلي .
فهد : خلاص انا بنزل تحت واصرفهم واتصل عليك وتطلعين لجناحنا اوك ؟
غيداء : اوك .


***


عامر : جالنا تقريباً اسبوعين واحنا هنا وابوي يقول ارجعو وجارح احتمال يقول لأهلنا .
تأفف نايف : واحنا اش اللي جاب لنا جارح .
عامر : هو يحاول يلعب علينا واحنا مو سهلين الى الدرجه اللي توقعها احنا اذكى منه وبكثير .
نايف بابتسامه : آآه بس لو جارح يطيح بيدي مره ثانيه والله لأقتله .
عامر : وتدري ان القتل يوديك وراء الشمس .
نايف : قلت لو يعني ماقلت اني بقتله .
عامر وهو يوقف : نايف تعال معاي بنسوي لنا غداء .
نايف : ماتحس انك من بعد ماتركت المخدرات وانت صاير نشيط حيـــل وبس بتشتغل ؟
ضحك عامر : ماعندي شي غير الشغل حتى جوالي ماعادت اطيقه .
نايف : عامر ترا مو طول عمرنا بنعيش كذا راح نرجع لحياتنا الطبيعيه بالمانيا .
عامر : اكيد لأنه العيشه هذي مو عيشة اوادم .
نايف : والله تعودت على المخدرات والبنات والبارتي صارت حياتي بدونهم ممله .
عامر : والله حتى انا بس بالمانيا ءامن لنا من هنا على الاقل هناك فيه ديسكو وفيه كنيسه نقدر نسوي فيها كل شي وفيه بارتي كل يوم .
نايف : احنا لازم نرجع .. ونسكن مع اهلنا برمضان وبعدها نروح لألمانيا وهناك لاحسيب ولا رقيب .
عامر : خلاص بكره نروح للرياض .
نايف : جارح اليوم راح للرياض الله يستر لايقول لأهلنا .
عامر بثقه : لا افا عليك الرجال وعدنا وعد شرف ماراح يخلف وعده وهو قال الوعد على شرفه .
نايف : والله احس انه يبتزنا بس عشان نعطيه فلوس ولا هو ماراح يقول لاهلنا .
عامر : لا لا والله واضح انه جاد .
نايف : طيب يله تعالي نسوي لنا غداء .. بس اش نسوي ؟
عامر : اي شي ينبلع اهم شي نتغدى .
نايف : طيب بنطلب من المطعم والله جوعــان والساعه 4 وانا لسه ماتغديت .
عامر : لا يارجال تعال للمطبخ بنسوي اي شي خلاص احنا بنعتمد على انفسنا .
نايف وهو يتكتف : اش الطاري نعتمد على انفسنا .
عامر : يافالح احنا بنعيش بالمانيا 6 سنوات ومالنا إلا اننا نتعلم نطبخ .
نايف : ليش مافيه خدم ومطاعم هناك ؟
عامر : بذمتك مين اللي 6 سنوات بياكل اكل خدامه او مطعم .
نايف بابتسامه : لاتنسى ان امون هناك ونروح لها وتسوي لنا اللي نبي .
عامر بسخريه : إلا اش رايك نعيش ببيت امون ؟
ضحك نايف : انا ماقلت نعيش عندها بس يعني اذا كنا نبي ناكل من طبخ البيت اماني تسد اللازم .
عامر : ويعني اماني بتتحملنا كل اسبوع 3 ايام ؟
نايف وهو يدف عامر : يله يله يالفهيم خلنا نطبخ .


***

لبست غيداء عبايتها وطرحتها ونقابها وخذت شنطتها وطلعت وراء فهد وبهمس : فهد انا خايفه اروح بروحي لبيت عمي ابي اخذ معاي مرافقه .
فهد بابتسامه جانبيه : تراه بيت اهلك اللي رايحه له مو بيت غرب .
غيداء بهمس وهي توقف جنبه : بس انا خايفه من زوجة عمي هي تهددني بس ادخل بيتها .
فهد : خلاص خذي لك حارسه ومرافقه .
غيداء : طيب انت بتسلم على اهلي ولا اروح بروحي ؟
فهد : لا اكيد بروح معاك .
وطلعو بالسياره واستغربت غيداء اول مره تطلع مع فهد بدون بودي قارد وسايق واول مره تشوف فهد يسوق .
وصلو بيت عبدالرحمن ونزلت غيداء ونزلت وراه المرافقه والحارسه الشخصيه لها .
ورنت غيداء الجرس وانفتح الباب : هلا حياك .
دخلت غيداء وفـهد استقبله خالد .
وصلت غيداء الصاله ونزلت عبايتها واعطتها المرافقه ووقفو المرافقه والحارسه قدام الصاله .
ونزلت سهام تمشي بسرعه دخلت الصاله وطالعت بغيداء اللي تسولف مع صبا : مسرعك رجعتي .
وقفت غيداء : هلا عمتي .
سهام بعصبيه : عمت عينك ان شاء الله وش جابك ووش تبين ولا بس بتقهريني انك ثريه ؟
استغربت منها غيداء : عمري مافكرت بالشي هذا ياعمتي وانا ابقى غيداء مهما كان زوجي .
سهام وهي تجلس : خلاص اجلسي .
جلست غيداء " غريبه حتى سلام ماسلمت علي .. مو مهم اهم شي تفكني من شرها "
سهام وهي تحط رجل على رجل : وش حقه الحرس اللي هنا ؟ ولا بس تبين تقهريني وتحريني انك زوجة فهد اليحيى ؟
غيداء ماتدري اش ترد عليها : فهد مايرضى اطلع مكان إلا ومعاي حرس خلاص صرت مهمه بالمجتمع .
صبا بود : ياقلبي ياغيداء والله ماشاء الله احلويتي .
سهام : وامك وينها ؟
غيداء : امي ؟ .. هــا .. ايه ببرلين بس مارحت لها .
سهام : بتسكن بالسعوديه ولا خلاص مستقره ببرلين ؟
غيداء بابتسامه وبكذب : لا اعتقد انها قالت بعد 6 اشهر بتسكن بالرياض او جده .
خذت سهام نفس عميق : اش اللي جابها ؟
غيداء : ما ادري .
وخذت غيداء الكيس الكبير واعطته لسهام : تفضلي عمتي هذي هديه مني .
خذتها سهام ونزلتها بالارض : وصرتي تجيبين لي هدايا ياغيدوه ؟
خذت غيداء الكيس الثاني : وهذي هديتك يا صبا .. اتمنى انها تعجبك .
صبا بابتسامه : اكيد بتعجبني دامها منك .
وطالعت غيداء بسهام وبتردد : و.. وين كريمه وعمي ؟
ابتسمت سهام : مو موجودين .. راحو لسوريا اخو كريمه مات .
غيداء : لا حول ولا قوة إلا بالله من متى راحو ؟
سهام : تقريبآ الساعه 11 الظهر .. ماعلينا منهم مو ناويه تشرين لعمك بيت بحي راقي .
طالعت غيداء بسهام وعقدت حواجبها : وانا اش دخلني عشان اشري لعمي بيت ؟
سهام : انتي تمشين على ذهب الحين وابيك تشرين لنا بيت ع الاقل تعتبرينه ايجار اللي عشتي فيه هنا .
غيداء بجرأه ولآول مره قدام سهام : انا عشت هنا ببيت عمي وبخير عمي ماعشت ببيتك وانا اولى ببيت عمي منك .


...


فهد : شخبارك يا خالد ؟
خالد بعد ما اعطى فهد فنجال القهوه : الحمدلله بخير .. اش اخبارك انت ؟
فهد : الحمدلله بخير .
خالد : دوم ان شاء الله .. صدق اللي سمعناه عن نايف وعامر .
فهد بصدمه : وش سمعت ؟
خالد انحرج " شكله مايدري بالسالفه " : انه المافيا بيقتلونهم .
فهد بإرتياح : آهــاا ايه ايه صدق .. إلا انت وش عرفك ؟
خالد بابتسامه : ماشاء الله القنوات مو مخلين ولا خبر يطلع عنهم إلا ويغطونه .
فهد بيغير الموضوع لأنه مل وطفش منه : انت تدرس ؟
خالد : ايه .
فهد : ماشاء الله .. اي سنه ؟
خالد : السنه الثالثه بجامعة الملك سعود قسم هندسه .
فهد : ماشاء الله .
وقطع عليهم سوالفهم الرسميه صرخه قويه هزت البيت كله .


***

رويد : يمه الله يخليك لاتفشليني مع آزيال انا عزمتها وهي الحين جايه .
اماني بقهر : ماراح افشلك بس هذي اخر مره العله تدخل بيتي انا مايشرفني وحده مثلها ومثل اخلاقها تدخل بيتي .
رويد : حرام عليك مامي والله انها حبوبه .
اماني : حبتها القراده ن شاء الله .
ضحك رويد : ياحلوك يايمه وانتي معصبه .
نزلت ماريا تركض مع الدرج : يمه يمه.
وقفت اماني : نعم نعم وش فيك .
ماريا وهي تضحك : يمه نجحت .
اماني : مبروك ياقلبي عقبال شهادة الجامعه ان شاء الله .
رويد : مبروك ماريا .. بس اش نجحتي فيه ؟
اماني : ههههههه انت نسيت انها ماخذه دوره بكتابة اللغه العربيه .
رويد : اوووه صح مبروك ماريا واخيرآ بتكتبين عربي .
ماريا : وانت ليش ماتتعلم الكتابه العربيه .
رويد : مو وقت العربيه الحين ويكفي اني احتسي عربي .
ضحكت اماني : ههههههههههههه ياحلو احتسي معاك .
رويد : هههههههههه .
ماريا : هههههه حلوه حلوه بس لاتعيدها .
رويد : وعلى ايش تضحكين ترا كلام ابوك وجدك وعمامك كلهم كذا .
رن الجرس وقف رويد : هذي آزيال تكفين يا ماريا عطيها وجه ابيها توسع صدرها شوي .
ماريا : ولا يهمك راح اوسع صدرها .
اماني وهي تمسك ذراع رويد : ترا ما اقدر اخليك معاها لازم اجلس معاكم .
رويد : اكيد ولازم .


***

خالد : انا بروح اشوف اش صاير .
جلس فهد " هذا صوت غيداء وانا متــأكد "
طلع فهد جواله اللي يرن ورد بــ : هلا مدى .
مدى : هلا بك .. هاا وين رحتو لكم اكثر من ساعه .
فهد : اش فيك ما كأنه البنت عند اهلها .. مع السلامه بعدين اكلمك .
ووقف : وش صاير ياخالد ؟
خالد بتوتر : امم .. صارت مشكله بين زوجتك وامي .
فهد : طيب قول لغيداء تجي .
خالد : حاضر .
وبعد دقايق دخلت غيداء وهي تبكي وطالع فهد بالكف اللي على خدها الايسر ورفع وجهها فهد : مين اللي مسوي فيك كذا ؟
انهارت غيداء وضمها فهد على صدره : خلاص لاتبكين .
رفعت غيداء راسها : خلاص بنمشي .
فهد : يله .
دخلت المرافقه والحارسه الشخصيه لغيداء ومدت المرافقه العبايه والشنطه لغيداء : تفضلي ياطويلة العمر .
لبست غيداء عبايتها وطرحتها وطلعت مع فهد اللي ماسك يدها ويهديها .
ركبو بالسياره .
وطالع فهد بغيداء : خلاص يابنت خلاص حصل خير .
غيداء بين شهقاتها : اي خير اللي حصل ؟
فهد : غيداء يله امسحي دموعك وخلاص احنا الحين بنروح البيت .
غيداء : ما اقدر اقابل احد وانا بالحاله هذي .
فهد : خلاص نروح للبيت واطلعي لغرفتك وانا اجيب لك عذر .
غيداء وهي تبكي : بس مدى والله ماتخليني لازم تسألني .
فهد : إلا عمك وينه ؟
غيداء : سافر لسوريا عشان اخو زوجته مات .
فهد : ليش هي زوجته هذي سوريه ؟
غيداء : لا هو متزوج وحده سوريه من 7 اشهر .
فهد : خلاص العذر ان عمك رايح لسوريا وسوريا بالحاله هذي .
غيداء تحاول توقف البكاء : وانت ماشاء الله دايم الحلول عندك جاهزه ؟
فهد بابتسامه : اكيد .
وصلو البيت ونزلو غيداء وفهد وفهد ماسك ايد غيداء : لاتبكين خلاص واطلعي على غرفتك .. وجعل يدها للكسر .
غيداء " وجعل لسانك للقص يعني ماتحس وانت تجرحني باليوم مليون مره "
وطلعت غيداء لغرفتها وهي مغطيه وجهها وتمشي بسرعه .
وجلس فهد ع الكنبه قدام عمته فاتن اللي قالت وهي تطالع فهد : وش فيها ست الحسن والدلال ماتبي تسلم علينا ؟
فهد : روحي يامدى لغيداء هي تبكي عشان عمها مسافر لسوريا وماتدري هو يرجــع ولا يستشهد .
وقفت مدى : بس عادي عمها سافر لسوريا قبل شهر .
فهد : بس مو كل مره تسلم الجره .. وتذكر الكف اللي بوجه غيداء .. خلاص مدى خليك انا بروح لها .
جلست مدى جنب عمتها اللي تأفف : ما ادري اش جاه فهد يتزوج الحشره هذي .
مدى : عمتي خلاص وربي قهرتيني غيداء مو عاجبتك خلاص مو لازم سب وشتم حتى تكسبين فيها اثم .
ابتسمت فاتن : والله ما ادري لو اخلاقها احسن من اخلاقي واخلاقك انا ما اعرفها .
مدى : ودامك ماتعرفينها ليش تسبينها ؟
فاتن : والله ما ادري من القهر فهد الغالي يتزوج هذي .
مدى : والله ياعمتي غيداء مافيه منها الله يسعدها .

...

فتح فهد باب الغرفه وشاف غيداء جالسه على كرسي التسريحه وتتأمل الكف اللي بخدها : غيداء .
طالعته غيداء : نعم .
فهد وهو يجلس ع الاريكه : ممكن تجين تقولين لي السالفه كلها ؟
غيداء : مافيه سالفه كالعاده سهام اعطتني كف مافيه جديد .
فهد : وليش تعطيك كف يعني كذا بدون سبب ؟
غيداء احتارت وش تقول .
طولت لساني عليها وضربتني !
تنهدت غيداء : انا تماديت بالكلام معاه .
عقد فهد حواجبه : يعني اعدائك كثار .
غيداء بعصبيه ومو حاسبه حساب للي تقوله : مو اعداء بإختصار هي قالت اعطيني اجار سكنك طول الفتره اللي كنتي فيها ببيتي وانا قلت لها اني عايشه على خير عمي وببيت عمي مو ببيتها واعطتني كف .. ارتحت الحين ؟
فهد بابتسامه : ياحلوك وانتي معصبه .
ابتسمت غيداء وهي تحاول انها تخفي ابتسامتها : اقول فهد بكره فيه حفله لنا ووجهي كذا .. هههههه اش بيقولو عني ؟
ابتسم فهد لأبتسامتها اللي سحرته : آآه .. الحين اجيب لك كريم بس 6 ساعات وهو رايح اثار الكف .
غيداء : والله الكف معلم بوجهي مره ماكأنه ايد حرمه اعوذبالله .
فهد : ههههههههههه ليش ايدين الحريم ناعمه لدرجة انه الكف مايطلع له اثر .
غيداء : تقدر تقول .
فهد وهو يحط يده على مكان الكف : والله الكف محليك بزياده عن اول .
طالعته غيداء ومستغربه منه : عمر الضرب ماحلى احد احسن من اول .
فهد وهو يوقف ويعطيها بطاقه : هذي بطاقة دكتورتك حسينه اتصلي عليها وقولي لها تجيب لك كريم .
غيداء : اوك .. مشكور .
ضحك فهد : هههه العفو .
غيداء " يالبئ قلبك .. ياليتك يافهد طول عمرك مروق مثل اليوم "
تذكرت غيداء ببيت عمها يوم ضمها فهد وابتسمت " وهـ فديتك .. فيه شي غريب يجذبني لفهد طول الاسبوعين هذولا كان يجرحني ويسب فيني بس انا تعلقت فيه وبقوه "
خذت غيداء جوالها واتصلت على حسينه : الوو .
حسينه : السيده غيداء ؟
غيداء : ايه .
حسينه : هلا بتس .
غيداء عرفت انها حرمه كبيره من لهجتها وصوتها : هلا بك دكتوره اذا فاضيه اطلعي لغرفتي الحين .
حسينه بخوف : سلامات وش فيتس ؟
ابتسمت غيداء " هذا اسلوب دكتوره .. الله يسامحك يافهد اش هالدكتوره " : بس فيني اثار كف على خدي واذا عندك علاج تعالي .
حسينه : خلاص شوي وانا عندتس .
غيداء : مع السلامه .
وسكرت المكالمه ودخل فهد وطالعته غيداء : اش هالدكتوره عجوز ؟
فهد : اممم تراها دكتورة امي وخواتي يعني .. اا تصلح للحريم .
انحرجت غيداء ومسكت ضحكتها ونزلت راسها وهي تحاول انها ماتضحك .
وفهد انحرج " اش قلت انا لو ساكت احسن " : طيب تبيني اغيرها لك ؟
غيداء : ايه غيرها .
فهد : خلاص .. من بكره ان شاء الله اجيب لك دكتوره .
دخلت د.حسينه وطلع فهد .
وجلست الدكتوره على السرير : سلامات يابنيتي منهو اللي مسوي بتس كذا ؟
غيداء : صارت لي مشكله مع وحده واعطتني كف .
طلعت حسينه الكريم من الشنطه الطبيه واعطته غيداء : خذي هذا ان شاء الله ثمان ساعات وهو رايح .
غيداء : مشكوره يعطيك العافيه .. تقدرين تمشين .
حسينه : الله يعطيتس العافيه ويرزقتس بالذريه الصالحه .
وطلعت حسينه وقامت غيداء وجلست ع كرسي التسريحه وحطت من الكريم على اثار الكف اللي معلمه بوجهها .
انفتح الباب بقوه وارتطم بالجدار واحدث صوت قوي .





شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-07-14, 01:30 PM   #14

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

~ آلُبَآرْتّ آلٌثَآنّيٌ عَشْرّ ~



• مُآتَ قُلْبَيّ




• وَمٌآلُحَيْآتُيَ طّعَمُ




طالعت غيداء بوريف ووقفت وهي تشوف وريف تروح لها بخطوات سريعه .
وصلت وريف قدام غيداء وابتسمت : ماخاب ظني فهد يكرهك وهذا اول الخير كف .
دخل فهد : لا والله إلا خاب ظنك يابنت عمي .. وغيداء تبقى زوجتي وتاج على راسك سواء حبيتها ولا كرهتها .
تغطت وريف ووقفت غيداء جنب فهد وهي تشوف وريف بتضربها وصرخ فهد بعصبيه : وش مدخلك هنا يله انقلعي ولا عاد اشوفك .
وريف بدلع : واهون عليك انا بنت عمك تطردني عشان الغريبه ؟


***

خالد : يمه والله فشلتيني مع الرجال .
سهام : انا سهام تكلمني الحقيره كذا واسكت لها ؟
صبا : والله يايمه ضيعتي كل شي ضيعتي حلمي اللي كنت اتمناه من زمان اني اصادق وحده كل الناس خدم لها .
سهام : هههههه والله طالت وشمخت غيداء الناس لها خدم تحلم .
صبا : يمه يكفي انها زوجة فهد اليحيى ويكفي لو اطلع معاها يوم واحد مع زميلاتي بيقدروني ويحترموني .
خالد : الى الدرجه هذي البنات يفكرون كذا صدق غباء .
صبا وهي توقف : لا مو غباء والله فيه فرق كبير بين الثريه اللي عايشه حياتها برفاهيه وعز ووحده فقيره حافيه منتفه مثلي .
سهام بعصبيه : وغيداء بترجع بعد كم شهر مــطلقه هذي مو بنت سنعه عشان يصبر عليها زوجها اولآ نصرانيه .
قاطعها خالد : يمه هذي بنت عمي ما ارضى عليها وهي سنيه وامها هي النصرانيه وما اسمح لأحد يقول عنها كذا .
سهام : قال ايش قال ما اسمح لأحد يتكلم عليها .. ليه اش بينك وبين النصرانيه ؟
وقف خالد : يمه لاتطلعين من المله عشان قهر وغيره مامنها فايده .
سهام وهي تحط يدها على خصرها : من ايش غيرانه ؟
خالد : يمه انتي بنفسك قلتي انك مقهوره من غيداء وحظها وانها تزوجت فهد اليحيى .
صبا : آآه بس لو عندي ربع حظها .
طلع خالد من عندهم وركب بسيارته وطلع من حيهم " ياربي اش اللي قاعد يصير عندي ؟ غيداء حبيبتي اللي قلبي مادق إلا لها تزوجت وامي بالطالعه والنازله تسب فيها وانا ما اقدر امسك نفسي واتهور إذا احد تكلم على غيداء وش هالحاله ؟ ووش هالعيشه اللي ماتنطاق "
وصل الاستراحه ونزل ودخلت : سلام عليكم .
مشاري : عليكم السلام .
خالد بضحكه : هههه اش فيك جالس بروحك ؟
مشاري بابتسامه : مافيني شي بس بنت خالي انخطبت اليوم .
ضحك خالد : والله حظي انا وياك طايح .
مشاري : والله ما ادري القاها من الدينا ولا منك كل شي فينا يتشابه .. اقول خلود .
طالعه خالد : هــلا .
مشاري : انا عندي اخت وحيده وانت عندك اخت وحيده اش رايك نزوج خواتنا لبعض ونتناسب .
ابتسم خالد : والله ياليت ونسبك والله يشرفني .
مشاري بضحكه : والله جد وترا احنا رجال يعني كلمتنا عهد وميثاق .
خالد : خلاص بكره اخطب اختك وانت تخطب اختي بعد العيد ان شاء الله .
مشاري : وليش انت اللي بكره ليش مو انا ؟
خالد بإستهبال : لأن انا بنت عمي تزوجت قبل بنت خالك يعني حتى انا لازم اتزوج قبلك .


***

فهد وهو يمسك يد غيداء : تهونين ونص والغريبه هذي زوجتي .. وانتي احقر بنت شفتها بحياتي اشلون تدخلين كذا بدون استئذان لا بعد وتجين تكلميني صدق انك وقحه بنات عمي وربي ولا مره شفتهم اخر مره شفتهم يمكن قبل 10 سنوات او اكثر ولا انتي كل يوم وانتي بوجهي .
طلعت وريف وطالعت غيداء بفهد : حرام عليك اش الكلام هذا ؟
فهد : يعني عاجبك الوضع وحده غريبه تدخل هنا وبدون استئذان وتقولين حرام اقولها كذا .
غيداء : والله غريبه البنت هذي حيل .. وجريئه .
جلس فهد ع السرير وتمدد وهو يقول بقلبه
" بس مو اجرأ منك يوم طلعتي بالشارع "
جلست غيداء ع الطرف الثاني من السرير : فهد مــمكن سؤال ؟
جلس فهد : اسألي .
غيداء بتوتر : ااا.. لا خلاص .. ماله داعي سؤالي .
فهد لاحظ توتر غيداء : طيب اش فيك اسألي .
غيداء : بس ماتعصب .
ابتسمت فهد : ماراح اعصب .
غيداء : ليش انت ماتبي تعرف قصتي ماتبي تعرف ليش انا طلعت من بيت عمي بالشكل اللي شفتني فيه .
فهد بعد ما اخذ نفس طويل : ما ابي اسمع قصتك اكيد انك مظلومه فيها ماراح تقولين لي الصدق .
نزلت دموع غيداء : طيب اشلون بنعيش حياتنا واحنا على الحال هذا .
فهد : ولا يهمك كلها كم شهر واطلقك وترجعين لبيت اهلك انا بس تزوجتك عشان استر عليك وانتي زوجتي بالاسم فقط .
شهقت غيداء وهي تبكي وحطت يدينها على وجهها وحالتها يرثى لها .
طالعها فهد : ادري كلامي جرحك وجرحك كثييير بس انا ما ابيك تبنين احلامك معاي وما ابيك تنصدمين من واقعك .
غيداء بين شهقاتها : آآآه حياتي كلها جروح وآلام انا خلاص تعودت على كذا بس ارتحت بالاسبوعين اللي راحو من الضرب وعلى بالي بعيش كذا طول عمري .
حس فهد بتأنيب الضمير : والله يا غيداء الكلام اللي قلته لك ع الاقل يوعيك شويه وتعرفين انك مو انتي شريكة حياتي .
غيداء بصوت مبحوح من آثار البكاء : خــلاص ارجوك اسكت كافي جروح .
فهد : انتي تحبيني ؟


***


وريف : ساره اخوك طردني واهانني قدام غيداء .
ضحكت ساره : تعيشين وتاكلين غيرها .
وريف : طيب ليش كذا انا بنت عمه يطردني .
ساره : والله انتي عارفه فهد مايحب احد يتدخل بخصوصياته وممتلكاته مهما كان .
وريف : يعني انا تدخلت بخصوصياته ولا تعديت على ممتلكاته ؟
ساره : ايه دخلتي جناحه واكيد طولتي لسانك على حرمته .
صرخت وريف : لاتقولين حرمته حرمت عيشتها ان شاء الله هي خادمه له .
ساره : ههههههه والله انك فاضيه رايحه للبنت بغرفتها الخاصه بعد وجايه تقولين انها خدامه لفهد .
وريف : صدقيني فهد يكرهها ويحبني انا بنت عمه ومتربيه ومتعلمه ومثقفه وبنت اليحيى ولا هذي بنت الفقر وبنت الشوارع .
ساره : وريف اشوفك مطيحه ببيتنا هالايام وش عندك ؟
وريف وهي تحط رجل على رجل : لايكون بتطرديني من بيت عمي بس ؟
ساره : لا هذا بيت عمك اجلسي فيه مثل ماتبين بس كل شي وله حدود غرف العيال ماتدخلينها وهذي من اهم العادات بمجتمعنا البنت ماتطلع قدام الولد بالشكل اللي انتي تطلعين قدام اخواني فيه .
وريف : والله اني ما اطلع قدام اخوانك إلا فهد بس .
رفعت ساره حاجبها : اش معنى فهد ؟
وريف : لآنه مايجوز وحده تتغطى عن زوجها .
ضحكت ساره بقوه : ههههههههههههههههه ويجوز وحده تخرب بيت ولد عمها عشان حبها الاعماء له .
وريف : ساره لاتضحكين علي وشوفي بعد كم شهر مين زوجة فهد انا ولا هي .
ساره : لا ياقلبي ريحي راسك من التفكير هي زوجة فهد الاولى والاخيره وحبه لها يثبت لي انه ماراح يتخلى عنها .
وريف بتحدي : انا وريف اليحيى مايصعب علي شي .
ساره : كفو .. بس قدام فهد السهل يصعب عليك ولو انك تحبينه صدق كان سعادته تهمك .
وريف : اكيد احبه ولو ما احبه كان مارفضت اللي تقدمو لي قبله ومن بينهم سعود ولد عمي صالح .


***


رفعت غيداء راسها ومسحت دموعها : لا لايمكن احب شخص يقتلني باليوم الف مره .
كانت الاجابه مثل ماتوقع فهد : طيب ليش كل هالبكاء ؟
غيداء : لأني ارتحت وحسيت بالامان وكم شهر برجع للجحيم وزود على هذا يقولون لي مطلقه .
فهد : واذا كان مطلقه اش فيها ؟
غيداء وهي تبكي : انت عارف وجهة نظر المجتمع للمطلقه واسم مطلقه راح يكون اضعاف اضعاف عشية النكد اللي راح اعيشها .. وانت من الاول ليش تتزوجني وتدخلني بمشاكل حرام عليك انا انسانه عندي احساس ؟
فهد تمنى انه انقص لسانه ولا جرحها : ما ادري ليش تزوجتك بس ابوي هو اللي قالي عشان استر عليك .
طالعت غيداء بفهد : بليز اطلع .
وقف فهد : خلاص غيداء انسي الكلام اللي قلته لك .. بكره عندنا حفله ولازم تطلعين بأفضل حالاتك .
غيداء وهي تكي : خلااااص اطلع مو متحمله جلستك هنا .
طلع فهد وسكر باب الغرفه ونزل تحت وهو اخلاقه زفت : مدى وينها ؟
طالعته فاتن : انت ماتعرف تقول سلام عليكم .
عصب فهد : مــدى وينها ؟
وقفت فاتن : فــهـد وش فيك ؟
فهد : مافيني شي بس غيداء جالسه تبكي عشان عمها عجزت لأهديها .
فاتن بخوف : طيب وش سالفة حسينه ليش طالعه لغيداء ؟ اش فيها غيداء يافهد ؟
فهد وهو يجلس : مافيها شي بس حسينه طلعت لها عشان تعطيها مهدي .
فاتن : حالتها صعبه لهالدرجه .. انا بروح اشوفها .
فهد : لا لا عمتي ماينفع تروحين لها هي ماتعرفكم .
فاتن : لو ماتعرفنا بتتعرف علينا وخلاص هي وحده منا وفينا .
وطلعت فاتن مع الدرج وطقت باب الجناح ودخلت : غيـــداء .. غيداء .
سمعت غيداء صوت الحرمه الغريب عليها وقامت وغسلت وجهها وشافت شكلها بالمرايه وجهها مورم من البكاء .
فتحت الباب : هــلا .
راحت لها فاتن وسلمت عليها ومسحت على شعرها : ياقلبي لاتعذبين نفسك بالبكاء ماراح ينفعك وعمك ان شاء الله بيرجع .
شهقت غيداء وصارت تبكي اشد من اول وحضنتها فاتن : خلاص حبيبتي مايصير تبكين عمر البكاء مانفع بشي .
مسحت غيداء دموعها : خلاص اجلسي هنا انا بغسل وجهي وبجيك .
جلست فاتن ع الكنبه اللي بالصاله الصغيره " ياقلبي عليها ما ادري ليش انا قسيت عليها "
دخلت غيداء وابتسمت وابتسامتها اخفت نص حزنها اللي واضح على وجهها : انا فاتن عمة فهد .
غيداء : هلا بك تشرفت بك .
فاتن : وانا اكثر ياقلبي .
غيداء : شخبارك ؟
فاتن : انتي اللي شخبارك ؟
هزت غيداء راسها بإيجاب : الحمدلله بخير .
فاتن : غيود ياعمري مايصير تبكين كذا بكره عندك حفله ووفيه حسادك اكيد بيفرحون عليك حاولي وجاهدي نفسك بس اهم شي ماتنزل دموعك .
غيداء : ان شاء الله .
فتحت فاتن فمها وبصدمه : غيداء اش هذا اللي بوجهك .
حطت غيداء يدها ع مكان الكف " حسبي الله عليك ياسهام "
دخل فهد وطالعته فاتن : فهد اشلون تضرب البنت كذا حرام عليك .
فهد : مو انا وان شاء الله تنكسر يد تنمد على غيود .
فاتن وهي توقف : طيب مين اللي ماد يده عليها غيرك .
فهد : تعرفين حسادها كثار وهالكف من وحده منهم .
وقفت فاتن : عن اذنكم اخليكم على راحتكم .
وطلعت فاتن وجلس فهد جنب غيداء اللي وقفت : انا بروح انام .
فهد وهو يطالع وجهها : خف كثير اثر الكف ان شاء الله ساعتين كذا وهي مختفي .
غيداء وهي تمسح دموعها " والجرح اللي بقلبي اشلون يختفي وكم يبي له مده عشان يختفي "
فهد " انا اشلون جنيت على المسكينه ؟"
دخلت غيداء بالغرفه ولبست بيجامه برمودا والبلوزه جبنيز اسود وعليها دوائر ابيض وتمددت على الاريكه ونامت .
ودخل فهد وشافها نايمه ومو مرتاحه بنومها من عقدة حواجبها وشالها وفتحت عيونها وشهقت وهي تطالع فهد .
نزلها فهد ع السرير وغطاها باللحاف وهي بدأت بدوامة بكاء جديده " آآه يافهد اشلون حبيتك الحين ما اقدر على فراقك اسبوعين ونص تعودت عليك كثير "
طلع فهد من البيت وركب بسيارته واتصل على سامي : الوو .
سامي : هلا بك .
فهد : سامي ابيك تروح الحين للشركه الحين انا جاي .
سامي : على امرك .. انا الحين رايح للشركه .
فهد : مع السلامه .
وصل الشركه ونزل وطالع فيه ناصر اللي كان طالع : لا لا مو معقوله فهيدان بدون بودي قارد لا بعد وهو اللي يسوق .
فهد بمزح : ليش مكسر مثلآ ؟
ناصر : لا بس ما ادري وش اللي جايك .
فهد بابتسامه : نويصر وش اللي جايبك للشركه ؟
ناصر : جاي نيابه عنك ياعريسنا .
فهد : ان شاء الله اخدمك بعرسك .
ناصر : وانا متأكد انك مو خادمني .
فهد : اقول يله انقلع والله وقفتنا قدام الباب غلط .
ودخل فهد وطلع لمكتبه وجلس ع الكرسي ونزل شماغه ومسح شعرها بتوتر " ياربي انا ليش قلت لها كذا .. لا لا احسن عشان ماتتعلق فيني "
دخل سامي ووقف فهد : هلا سامي .
سلمو على بعض بالخشم وجلسو .
طلع فهد جواله وقفله وطالع بسامي : اش الاخبار ؟
طلع سامي النوته : طال عمرك فيه لقاء لك بتاريخ 3 من رمضان على قناة (,,,,) وينتظرون الموافقه .
فهد : لا ما ابي اطلع على التلفزيون الفتره هذي انا عريس .
ابتسم سامي : وبيوم العيد الاول فيه لك استضافه من مهرجان (,,,,) .
فهد : ولا هذي مو موافق عليها .. المهم اش اخبار الشركات ؟
سامي : كل شي على مايرام - وطلع الفايل السماوي - هذي كل الحسابات اللي بالاسبوعين اللي راحــو .
فتح فهد الفايل وهو يحاول انه يلقى اي شي يشغله عن التفكير بغيداء .
طلع سامي من الشركه بعد مأذن له فهد .
فتح فهد جواله واتصل على غيداء : الو .
غيداء بصوت كله نوم : نعم .
فهد : هااا غيداء صليتي العشاء ؟
غيداء : ايه مصليه .
فهد : طيب مع السلامه .
وقفل الجوال " اش هالسؤال البايخ كان قلت لها اني بتطمن عليها "


***


الجوهره : فاتن اعقلي اش دخلك بمشاكلهم ؟
فاتن بضحكه : ام فهد اش هالكلمه تقولين لي اعقلي .
الجوهره : هههههه والله على تفكيرك اقولك اعقلي .
فاتن : طيب والله منقهره منه زوجته منهاره ومتقطعه من الصياح وهو طالع للشغل .
الجوهره : خلاص هم متفاهمين ولاتنسين انهم عرسان لسه ماتعودو على بعض .
فاتن : ايه صح عرسان ويمكن مخليها تاخذ راحتها بس البنت ماتستاهل .
الجوهره : سبحان الله ام بسام تقول كذا ؟ وش صاير ؟
فاتن : والله احب غيداء مدري اش السبب مهما سبيتها ابقى اغليها واعزها .
الجوهره : والله لو لفيت العالم كله مابلقى لفهد احسن منها الله يخليهم لبعض .
فاتن : امين .. والله احس ان البنت بريئه لو ماشفت بعيني انها متنكره بلبس ولد كان اقول اكيد يكذبون علي .
الجوهره : خلاص انتهت السالفه وهي غلطت والغلط يتصلح .
نزلت مدى تحت : سلام عليكم .
الجوهره وفاتن : عليكم السلام .
مدى بعد ماجلست ع الكنبه : وين غيود ؟
الجوهره : اتوقع انها نايمه .. لأنها ماتفتح الباب .
مدى : غريبه هي قايله لي بتجي الساعه 9 عندي وتشوف فستانها اللي اخترت لها والحين الساعه 10 وهي ماجات .
دخل فهد وسكر الباب وبمزح : عمتي ما كأن عندك بيت لازم تروحين له .
طالعته فاتن : وما كأن عندك زوجه مخليها منهاره وطالع لشغلك .
فهد : طيب ابيها تاخذ راحتها مو من المنطق اني بقابلها .
الجوهره وهي تروح لفهد : مين اللي ماد يده على غيود ؟
فهد بهمس : ما ادري تقول وحده ماتعرفها ولا تدري مين .. عن اذنكم .
وطلع فهد لجناحهم وفتح الباب واتجه للغرفه وفتح الباب وشاف غيداء جالسه ع الاريكه ومعاها دفتر وتكتب : سلام عليكم .
غيداء وهي منشغله بالدفتر اللي هي تسكر : عليكم السلام .
جلس فهد جنب غيداء : انا اسف على اللي صار .
طالعته غيداء وكان ودها تقتله جاي بكل برود ويقول اسف : حصل خير بس قول لزوجة المستقبل تقصر الشر .
ضحك فهد : ومين زوجة المستقبل هذي ؟
غيداء بقهر : وريف .
فهد : الله لايقوله والله ما اتزوجها لو يقتلوني .
رجعت غيداء شعرها وراء ووقفت : بكره الحفله انا بروح عند ميدو بشوف فستاني.
مسك فهد يدها وجلسها جنبه : ليش مارحتي تختارين فستانك بنفسك ؟
غيداء : مامعاي وقت وبعدين انا كارهه الحفله هذي .
فهد : ليش ؟
غيداء : ما ادري مافيه سبب بس من ربي كرهتها يمكن عشان اللي صار لي قبلها .
فهد بعد ماباس يدها : خلاص سامحيني .
غيداء وهي عاقده حواجبها : قلت لك حصل خير .
ترك فهد يدها وطلعت غيداء وراحت لغرفة مدى ودخلت بعد ماطقت الباب : ميدوو .
سكرت مدى لاب توبها : هلا غيود واخيرآ جيتي .. وينك ؟
ابتسمت غيداء : كنت عند فهد .
مدى : ياحبي لك وش سالفة المناحه اللي صارت اليوم ؟
بعلت غيداء ريقها : عمي رايح لسوريا .
مدى : طيب واذا .. ليش تبكين ؟
غيداء : خايفه على عمي .
مدى وهي تطالع اثار الكف على خد غيداء : كأنه هنا مكان كف ؟
ابتسمت غيداء : الحمدلله راح اثر الكف يعني اذا حطيت ميك اب ماراح يطلع واضح.
وقفت مدى : بجيب لك فستانك .


***


وريف : يمه بكره انا بقهر غيداء بحرق قلبها .. ابيها تنقهر مثل ماقهرتني .
نوره : تعوذي من الشيطان ولاتسوين شي للبنت والله حرام .
وريف بغصه : ومو حرام عليها تقتل حبي لفهد تطعن قلبي يمه حسو فيني من شهر وقلبي ينزف دم انا احب فهد ولا راح احب غيره .
نوره حزنت لحال بنتها : ياعمري ياوريف اللي ربي كاتبه لك بيصير بس انتي قليلة ادب وعند العــايله كلها انتي قــليلة ادب واخر شي من قلة الادب طلعتي لغرفة غيداء تهددينها .
وريف : وربي يايمه اني ماكنت اعرف ان فهد موجود والله لو كنت اعرف لأقص رجلي ولا اعتب باب جناحهم .
نوره : طيب ليش تسوين كذا انا ربيتك احسن تربيه دلعتك خليتك على راحتك ليش قلة الحيا تجري فيك مجرأ الدم اش المبداء اللي انتي سالكه بحياتك يعني اني اتكلم مع ولد عمي اللي احبه مثل ما ابي وفهد محرم لي وغيره مايجوز يشوفك ؟
وريف : يمه فهد مصيره بيتزوجني .
تنهدت نوره : الله يصلحك .. بدر لايسعمك تقولين كذا ولا تتكلمين بفهد والله ليقتلك .
وريف وهي تمسح دموعها : يمه بس ابي مبرر واحد لفهد يوم تزوج بنت ابليس وتركني ؟
نوره : هو بس بيستر عليها وانتي اشرف منها وهي من الشارع يعني مستحيل فهد يتركها عنده هو اعلى منها .
وريف : طيب يمه فهد ماخطبني ولا يبيني انا اش اسوي اذا كان احبه وهو طــعني بخنجر حبي .
نوره : وريف حبيبتي اللي خلق فهد خلق مليون واحد غيره وانتي بنت عبدالمحسن اليحيى كل الناس يتمنونك .
وريف : ليش انتو مو فاهمين الحياه ليش انتو ماتتطورون شوي انا احب فهد يعني ما ابي غيره .
نوره : انتي اللي فاهمه الحياة غلط ولد عمك تزوج وخلاص لاتفكرين فيه وغيداء صارت وحده منا وفينا .
وريف بحرقه : يمه اش ذنبي اذا كان انا احب ولد عمي ومن صغري واملي فيه وانا كل ماشفته يزيد حبي له تجي وحده من الشارع وتخطفه مني .. وضربت على صدرها بقبضة بيدها .. آآآآآه ياكبر قهري .. آآآه ياحلمي اللي صار سراب .
نوره : خلاص ياعمري لاتقولين كذا والله اني حاسه فيك بس ربي يعوضك ان شاء الله .
وريف وهي تبكي : الله ياخذها مثل ما اخذته مني الله يحرمها السعاده مثل ما احرمتني من فهد .
نوره وهي تحضن وريف : خلاص ياروح امك والله قطعتي قلبي لاتدعين عليها ولاتنسين انه لك ملك يقولك مع كل دعوه ولك بالمثل .
وريف : يمه لاتلوموني على اي شي اسويه لغيداء .. يكفي اني من شهر عايشه بنار عايشه بعذاب ومافيه احد حاس فيني .
نوره : لاتضرين البنت بشي ترا الدنيا دواره وماتدرين وش اللي ربي يكتب لك .
دخل بدر وطالع بوريف اللي تبكي وامها جالسه جنبها وتهديها : وريـــف وش صاير ؟
وريف وهي تبكي : خلاص يابدر اختك حياتها مالها طعم .
بدر بخوف وهو يجلس على الارض ويمسك يدين وريف : وش صاير قولي لي ؟
وريف زاد بكاها : بس ابكي عشان .. عشان .
قاطعها بدر وهو يوقف : عشان فهد تزوج هااا ؟
نوره : لا هي عقلها مو صغير عشان يصير تفكيرها كذا .
بدر : اكيد من سوالف البنات ودلعهم كل هالبكاء .
نوره بابتسامه : اي والله صدقت .


***

طالعت غيداء شكلها بالمرايه وابتسمت برضا لابسه فستان تايقر كات وضيق يوصل تحت ركبتها ولابسه كعب عالي لونه اسود وعلى خصرها حزام اسود والميك اب اسود وفضي وكحلها الاسود مضفي الجمال على عيونها الفاتنه وشعرها رافعته بتسريحه حلوه ولابسه سلسال الماس مكتوب عليه fahad ودبلتها الماس .
طالعتها اخصائية التجميل الخاصه فيها : ولك شو هالجمال ما شاء الله هسه بتذهلين الكل .
ابتسمت غيداء : عيونك الحلوه .
طلعت الاخصائيه ودخل فهد لابس ثوب ابيض وشماغ .
عيونه واسعه وحاده وخشمه سلة سيف وله سكسوكه خفيفه شوي وهو اسمر بس مو مره وكله رجوله وملامحه حاده .
بإختصار ملك جــمال .
ابتسم فهد : يله غيداء بننزل تحت كلهم ينتظرونا .
راحت له غيداء تمشي بخطوات هاديه وفهد انبهر بجمالها وباس جبينها : ياعيني على الكشخه - وتذكر كلمة غيداء عن وريف زوجة المستقبل , وابتسم لغيداء - صدقيني زوجة المستقبل بتنهار .
غيداء " لا بعد وحاضره اللي هو حاط عينه عليها "
مسك فهد يدها وبهمس : تحمليني شوي لازم التمثيل قدام الناس .
غيداء بهمس مماثل : الله يعينني .
اطفوء الأضاءه وكانت الاضاءه باللون الذهبي والاحمر الهادئ ع الدرج حوط فهد خصر غيداء بيده ونزلو وهم يبتسمون وجلسو بالكوشه المزينه بالقلوب الحمراء .
وجلسو وطالع فهد بغيداء ومسك يدها .
وغيداء ابتسمت له وراء الابتسامه الف دمعه ودمعه .
وكانت وريف جالسه جنب ساره وتتعصر من القهر " آآآه لو انا مكانها "
اشتغلت الاضاءه وقال فهد بهمس لغيداء وهو يطالع بسلسالها : سلسالك روعه .
غيداء : ترا مو انا اللي مختارته ومدى هي اللي جبرتني البسه .. لايروح بالك بعيد .
تنهد فهد : لايروح بالي بعيد هااا ؟
غيداء : يعني تظن اني احبك ؟
فهد بابتسامه : وما استاهل الحب ؟
غيداء بتحافظ على كرامتها : لا .. واحد يطعن بشرفي وامس جرحتني وجروحي إلى الان تنزف وعبالك بحبك انت غلطت علي كثير .
فهد : خلاص غيداء قلت لك انا اسف .. وسالفتك بسمعها منك اذا طلعنا لغرفتنا .
غيداء : وانا ما ابي اقول خلاص .
فهد : ليش ؟
غيداء : خلاص ما ابي اتكلم .
فهد : غيداء والله لازم اعرف سالفتك امي كانت تكرهك عرفت السالفه وحبتك كثير .. وانا يمكن تتغير معاملتي لك .
غيداء : لا خلاص ما راح اتكلم بالسالفه هذي نهائيآ .
جات مدى : ماشاء الله عليكم سوالف ودق حنك ماكأنكم من اليوم جالسين مع بعض .
فهد بابتسامه : الله لايغير علينا .
مدى : امين يارب .. طيب اذا ممكن تعالو اقطعو الكاتو واجلسو معانا .
وقف فهد ومشى مع غيداء وبهمس : الحين بنجلس معاهم وخلي وضعنا اوك .
هزت غيداء راسها وصلو عند الكاتو اللي عليها صورة غيداء وفهد بيوم زواجهم وقطعوها مع بعض وابتسمو للمصوره وفهد حاضن كف غيداء .
جلسو فهد وغيداء معاهم بعد ماطلعو الحريم الغرب عنهم .
فاتن : يابعد عمري الف مبروك .. عقبال ما اعزمكم على حفلة مدى وبسام .
كانت مدى جالسه جنب عمتها نزلت راسها للارض بحيا وبهمس : ليش تحرجيني قدام فهد .
ضحكت فاتن : ياعيني على المنحرجه .
نوره : الله يوفقكم ويرزقكم بالذريه الصالحه ان شاء الله .
الجوهره : امين .
طالعت ساره بفهد وغيداء : اش فيكم مين اللي حطكم سايلنت .
ضحك فهد وغيداء ابتسمت : مو معطينا فرصه نتكلم .
سهى : من جد والله كل وحده تتكلم بعد الثانيه مو معطين احد فرصه بتكلم حشا كل هذا طاقه كلاميه .
فهد : هههههههههههههه .. وبهمس .. وش فيك ابتسمي ع الاقل .
ابتسمت غيداء .
وطالعت وريف بغيداء " امووت واعرف اش قال لها "


***

منصور بعصبيه : سلطان انت مـتأكد من اللي قاعد تقوله ؟
سلطان : يبه والله متأكد .
منصور : اشلون الرقم اللي اتصل علي مو من تبع المافيا ؟
سلطان : ما ادري من زمان وانا عارف الشي هذا .. الرقم مو مسجل بأسم وموقعه هنا بالرياض .
منصور : يعني اشلون هذا مو من المافيا واحد يلعب علينا ؟
سلطان : لا .. يمكن من المافيا بس ما يبي احد يعرف مين هو إلا هو اكيد مايبي احد يدري .
منصور : حسبي الله عليهم ماخلوني ارتاح طول يومي اعيش بهم وامسي بغم مايعلم به إلا الله .
سلطان وهو يضرب الطاوله بقبضة يده : والله لأجيب روسهم واخليهم يندمون على انهم في يوم من الايام تحدو عيال اليحيى .
منصور بعصبيه : انا مو ناقص ياسلطان وما ابي افقدك مثل نايف اللي بقى شهر ويتغرب وفهد اللي حاطهم براسه .
سلطان : يبه احنا تضررنا من المافيا كثير ويكفي ان سبب وفاة جدي المافيا .
منصور : لا ابوي مو المافيا السبب في وفاته .
سلطان : الادله الجنائيه اثبتت ان جدي مات من ماده سامه حطوها له مع الجلكوز .. ومين غير المافيا .
منصور : خلاص يا سلطان الملف هذا تقفل من 5 سنوات .
سلطان : بس يايبه انا اذكرك اننا فقدنا جدي والسبب المافيا وانا حلفت اني ما اخليهم انا بجرب الوحل معاهم يا قاتل يامقتول .
منصور بعصبيه وهو يوقف : انهبلت يا سلطان هم اكثر من الف شخص بمجموعه وحده اشلون تقول بجرب الحرب معاهم .
سلطان وهو يوقف : يبه انا عندي اكثر من 5 فرق عسكريه والفرقه فيها 25 ضابط انا مو بروحي وكل هذا ربي معاي وانا افك الناس من شرهم وهم يفسدون بالارض .
منصور : عساك على القوه ياولدي بس انتبه لنفسك واذا كان ناوي تتحارب معاهم خله بعد العيد .
سلطان : ان شاء الله .. بعد ما اشوف وش بيسوون بنايف وعمار .


***

بـــعــد مــرور اسـبوع ..

الجوهره بابتسامه : اعلنو بكره رمضان .. كل عام وانتم بخير .
منصور : وانتي بخير .
فهد : وانتي بخير يالغاليه .
طالع فهد بغيداء وبهمس : كل عام وانتي بخير غيداء .
غيداء بابتسامه وهمس : وانت بخير .
فهد وهو يطالع امه : وين مدى ؟
الجوهره : راحت مع بنات عمها للسوق وراحو يتمشون .
منصور : وليش ماراحت معاهم غيود تراها منا وفينا ماعادت غريبه .
فهد : لا انا بوديها السوق زوجتي ماتروح مع غيري .
الجوهره بابتسامه وهي تطالع بفهد وغيداء : الله يخليكم لبعض .
وقف منصور : انا بروح انام بكره لازم اصحى بدري عندنا مؤتمر بالوزاره .
الجوهره وهي توقف : وانا بروح انام صاحيه بدري .. عن اذنكم حبايبي .
وطلعت الجوهره مع زوجها لغرفتهم .
وطالع فهد بغيداء : غيداء ليش مارحتي معاهم للسوق ؟
غيداء وهي منزله راسها للارض : مكان وريف تروح له ما اروح له .
فهد وهو يرفع حاجبه : وش قصدك ؟
غيداء وهي تطالعه : ماقصدي شي بس هي تكرهني وانا ما ابي اغثها .
ابتسم فهد : وانتي ما تكرهينها ؟
غيداء : على ايش اكرهها هي ماسوت لي شي .
فهد : يعني وحده تحب زوجك ماتكرهينها .
خذت غيداء نفس عميق : ولو هي ماضرتني بشي والله يهنيها فيك .
فهد : يعني ما عندك غيره نهائياً ؟
طالعته غيداء : وعلى مين اغار ؟ على واحد يجرحني باليوم مليون مره .
فهد استغرب منها ووقف : لاتظنين اني بغير معاملتي لك ولا بحبك ترا انتي مثل ماكنتي بنت شوارع مو سكنتي عندي شهر يعني خلاص نسيت كل شي انا قلت لك شهور بس واطلقك .
وقفت غيداء وراحت تركض لغرفة مدى فتحت الباب ودخلت وسكرت الباب وجلست ع الكرسي ودخلت بنوبة بكاء .
" ياربي ليش انا صايره كذا على كل كلمه يقولها ابكي هو ليش مايحس فيني "
سمعت غيداء طق على الباب وقامت وغسلت وجهها ونشفت المويه بمنديل ورمت المنديل بالزباله وطالعة شكلها بالمرايه الدموع متحجره بعيونها ووجهها مورم من البكاء خذت نفس عميق ولفظت بـ " لا اله إلا الله "
فتحت الباب : غيــود وش فيك ؟
غيداء سالت دموعها ومسحتها : مدى انا تذكرت عمي اول رمضان بصومه بدونه .
مدى : ياقلبي ان شاء الله بيرجع .
ابتسمت غيداء من بين دموعها : ربي لايحرمني منك .. اسفه دخلت غرفتك بدون استئذان بس ما ابي اضايق فهود .
مدى بابتسامه : ياعيني .. خلاص روحي له تراه يناديك .
شهقت غيداء : وينه ؟
مدى : تحت .. يقولي نادي لي غيداء بسرعه .
نزلت غيداء مع الدرج بمهل " الله يعينني "
طالعها فهد اللي واقف بنص الصاله : تعالي بسرعه عندي لك خبر بمليون .
نزلت غيداء بسرعه وراحت عند فهد اللي مسك يدينها : عمك رجع من سوريا .
غيداء بفرحه : متى رجع ومين اللي قالك .
فهد : اتصل علي خالد وقالي شكل عمك مشتاق لك .
غيداء : طيب بروح لعمي مشتاقه له كثير ومشتاقه لكريمه .
فهد : وراح تلقين سهام .
طالعة فيه غيداء : ضرب سهام لي اهون علي من اللي يطعن شرفي وانا اشرف منه .
طالعها فهد وبصدمه : اش قلتي ؟
غيداء : اللي سمعته .
فهد من بين اسنانه : والله لو مو احنا عرسان وبليلة رمضان لألعن خيرك .. وتدرين يابنت الاصول انه حرام الزوجه ترادد زوجها ؟
غيداء : واذا كان زوجها ماينطاق ؟
فهد بسخريه : لو انها صدق بريئه وبنت اصول كان تكسب رضاه وتخليه يحبها .
غيداء خافت من فهد ومن نظراته وندمت على كلمتها : ط..طيب اروح لبيت عمي الحين ؟
فهد : لا انا مشغول .
غيداء : اروح مع السايق .
فهد : هههههه انتي تروحين مع سايق ليش شايفتني غبي ولا بتروحين لشلتك .
طالعته غيداء : احترم نفسك ولاتشك فيني كذا .
فهد : والله كل هذا انتي اللي جايبته لنفسك ولا تنسين انك طالعه لمزرعة شباب .
غيداء : بس انا مو مثل ماتوقعت مو مثل الصوره اللي انت متخيلها .
فهد : نسيتي انك بنت يعني شرفك مثل المرايه اذا انخدش مستحيل يتصلح .
صرخت غيداء : خلاص .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-14, 12:12 AM   #15

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

~ آلُبآرَتِ آلثُآلَثً عِشْرَ ~




• نَقِشّ آلُزْمّنُ عَلِىّ جُبِيْنَيٌ




• يَ مُوْتَيّ كُيَفِ تّعٌتْلًيَنْيَ



فهد بهمس وهو يمسك وجهها بيدينه : المره هذي عدت على خير بس غيرها والله ماتعدي لك .. انقلعي جيبي عبايتك عشان تروحين لعمك .
مشت من عنده غيداء وجلس فهد ع الكنبه " اوووف ياربي كون لي معيناً "
لبست غيداء عبايتها وخذت شنظتها وكانت ترجف نزلت تحت ووقف فهد وطلع قبلها ومشت وراه ركبو بالسياره .
وطالعت غيداء بفهد اللي يشرب دخان بشراهه وهو معصب .
شدت غيداء على قبضة يدها " ياويلي انا وش سويت "
وبصوت يرجف : فهد .
طالعها فهد وبعصبيه : اش تبين انتي ؟
غيداء : خ..خ..خلاص ما ابي شي .
انتبه فهد لطريقه بعد مارمى زقارته .
وصلو بيت عبدالرحمن وطالع فهد بغيداء : ساعه بس وانتي طالعه والله اذا تأخرتي لو دقيقه لألعن خيرك .
غيداء : مو مسلم على عمي ؟
فهد : لا .
نزلت غيداء ودخلت ببيت عمها وطقت باب المدخل ودخلت بعد مارحب فيها عمها اللي ضمها : ياهلا والله بالغاليه .
ابتسمت غيداء لعمها وهي تمشي جنبه : الحمدلله على سلامتك عمي .
عبدالرحمن : الله يسلمك .
دخلو بالمجلس وسلمت غيداء على سهام وصبا وكريمه وجلست جنب عمها : مبارك عليك الشهر يالغاليه .
غيداء : الله يبارك فيك ياعمي .
سهام بابتسامه : شخبارك ياغيداء ؟
غيداء : الحمدلله بخير .
سهام : دوم يارب .
عبدالرحمن : وين فهد ؟
بلعت غيداء ريقها : فهد عنده شغل .
صبا وهـي توقف : عن اذنكم بروح اجيب العصير .
طلعت صبا .
وطالعت سهام بغيداء : ليش ماجاء زوجك خلاص احنا صرنا اهل .
غيداء : مشغول مايقدر يجلس هنا .
وقف عبدالرحمن : والله الجلسه ماتنمل معاك يا بنتي بس انا بروح لجيراننا مسوين لي قهوه تعرفين بكره رمضان ولازم نجتمع هناك .
غيداء : انا ببيت هلي ياعمي خذ راحتك .
عبدالرحمن : بس مو يوم ارجع وانتي ماشيه ترا بس ساعتين وراجع .
غيداء : والله ما اقدر على حسب شغل فهد .
عبدالرحمن : خلاص ان شاء الله تعوضينها بزياره ثانيه .
غيداء : ان شاء الله .
طلع عبدالرحمن وجلست سهام جنب غيداء وبين اسنانها : اش جابك ؟
طالعتها غيداء : ايش ؟
سهام وهي تقلد غيداء : ايش .. اقولك ليش جايه هنا ؟
غيداء : جايه اسلم على عمي .
وقفت كريمه : ام خالد انتي شو دخلك ؟
سهام : انتي اللي اش دخلك ولا نسيتي ان هذا بيتي وانتي حالك حال اي ضيفه .
كريمه بعصبيه : شو ؟ بيتك .. بيت ابن عمي يعني بيتي .
وقفت غيداء : صبااا .
دخلت صبا تركض : هلا غيداء .
غيداء : شوفي امك وخالتك .
صبا : ههههههههه شايفتهم اطفال يوم تناديني .
غيداء بابتسامه : لا يمكن عندك حل .
سهام وهي تجلس وتحط رجل على رجل : غيداء .
غيداء : هلا .
سهام : انتي خدامتي وبكل رمضان وانتي تشتغلين تحت رجولي والحين ماعندي احد جيبي لي خدامه .
غيداء " اوووف " : اعذريني عمتي .
سهام وهي تعقد حواجبها : اعذرك على ايش ؟
غيداء : ما اقدر اجيب لك خدامه .
سهام : ليش لايكون زوجك مايقدر ؟
غيداء : لا مو كذا بس انا لسه عروس ومستحيه اقوله كذا .
سهام بعصبيه : ترا زوجك عادي لو قلتي له امي اللي مربيتني تبي خدامه مافيها شي وهذا جزء بسيط تردين لي صدقتي فيك .
غيداء " ياربي تعدي هالليله على خير " : عمتي والله ما اقدر استحي منه بس ابشري بعد العيد راح اجيب لك خدامه .
سهام : ومين اللي قالك انك بتجلسين مع فهد الى بعد العيد .
غيداء بخوف : ليش ؟
سهام : صدقيني كلها كم شهر وهو مطلقك .
غيداء " ياربي لايكون قال فهد لأحد " : لا ان شاء الله .
صبا : والله ياليت .
طالعتها غيداء : اش اللي ياليت .
ابتسمت صبا : تتطلقين وتصير مصيبه لك وانتي كلك مصيبه والله لو امك اخذتها معك احسن .
وقفت غيداء وابتسامه : مع السلامه .. اشوفكم على خير .
صبا : يعني ماراح تتطلقين ؟
غيداء : الله هو اعلم عن الغيب والله ما ادري .
وطلعت غيداء وطالعت بالساعه وشهقت " ياويلي بقى دقيقه "


***

ولاء : لا وريف حرام بكره رمضان اشلون اعمل كذا .
وريف : وانتي اش عليك ؟
ولاء : اش علي ؟ ليش مو انا اللي بسوي كل هذي المصايب .
وريف : لاتنسين انك اخذتي من عندي 300 الف يعني انتي اللي دخلتي وماراح تطلعين بسهوله وتسوين اللي اقـــولك وانتي ساكته .
ولاء وهي تجلس على الكرسي : وريف ترا انا مو عبده عندك انا بنت خالتك لا تدخليني بمصايب .. يعني لو عرف ولد عمك بيتركني ؟
وريف : اوووف .. انتي ماتفهمين شي اقوله لك يتنفذ وبس .. ومو انتي اللي دخلتي نفسك بالسالفه هذي ؟
ولاء : عارفه وانا مازلت مصره على اني اسوي المصيبه اللي تبين .. بس بعد رمضان .
وريف بابتسامه جانبيه : ليش ربك مو موجود إلا برمضان ؟
ولاء طالعت بوريف : بس والله صعبه الليله طيب خليه بعد عشر ايام .
وريف : ليش انا قلت ابي بكره ؟ قلت لك ماتمر اول ايام رمضان إلا وغيداء مطلقه .
طق الباب ودخلت نوره : سلام عليكم .
وريف وولاء : عليكم السلام .
نوره بعد ماسلمت على ولاء : وانتي ما كأن عندك خاله لازم تسلمين عليها ؟
ابتسمت ولاء بخجل : خالتي انا اخاف ان بدر او عمي عبدالمحسن هنا .
نوره بابتسامه : وش اخبارك حبيبتي ؟
ولاء : الحمدلله بخير .
نوره : وين امك ليش ماترد على جوالها ؟
ولاء : اعتقد انها راحت عند جدتي .
نوره : عند امي ؟
ولاء : ايه .
نوره : وتروح لأمي ماتاخذك من انتي جالسه عنده ؟
ولاء : جالسه عند ابوي وزوجته عادي .
نوره : لا لا ياولاء اجلسي عندي الين ترجع امك .
وريف وهي توقف : لا لا يمه خليها تروح لأهلها احنا بناخذ راحتنا .
طالعت نوره بوريف : وريييف وبعدين معاك هذي بنت خالتك وكل يوم وهي جايه عشانك .
وريف : عارفه وبنت خالتي على عيني وعلى راسي بس اخاف نسبب لها احراج لأننا بنفطر بكره ان شاء الله عند عمي منصور يعني هي بتروح .
نوره طالعت بولاء : هااا ولاء تجلسين عندي انا خالتك بحسبة امك .
ابتسمت ولاء : اعذريني ياخالتي لازم اروح للبيت اذا وريف ماتبيني من يبيني غيرها .
وريف بعصبيه : ولاء ترا امزح معاك بس جد بكره بنروح لعمي منصور .
نوره : والله ياولاء ماتروحين لبيت ابوك وامك مو موجوده .
ولاء : طيب ياخالتي وش المشكله ؟
نوره : بكره اول يوم من رمضان وبتشتغلين لزوجة ابوك عادي عندك ؟
ولاء : لا انا ما ابي اشتغل بس اذا جلست هنا ابوي والله ما يعديها لي .
نوره بابتسامه : وبس هذا اللي خايفه منه ؟
ولاء : ايه .
نوره : ولايهمك انا اخلي ابو بدر يكلمه وهو ماراح يرده .
ولاء بعد ماباست راس نوره : الله لايحرمني منك .



****


ركبت غيداء بالسياره وهي ترجف طالعة بالساعه 11:00 " الحمدلله اني ماتأخرت "
طالعها فهد : ماشاء الله جايه على الموعد .
سكتت غيداء " ياربي هذا اش فيه ليش تغير ما كأنه فهد تغير بالمره .. بس انا استاهل اشلون اتكلم على رجال كذا "
فهد : غيداء .
طالعته غيداء : هلا .
فهد : احنا بليلة رمضان ليش زعلانه .
غيداء : مو زعلانه .
فهد : يعني طاح الحطب .
ابتسمت غيداء " فديتك " : ايه طاح الحطب .
فهد : احنا صح تهاوشنا بس كل غلطه تتصلح ومن اليوم وطالع لو راددتيني مابيصير لك خير تسمعين .
غيداء : انت والله تنرفزني .
فهد : مهما قلت لك مايجوز ترادديني .
غيداء : اوك .. فهد عندي سؤال .
فهد : اسـألي .
غيداء : اممم انت قايل لأحد انك بعد كم شهر بتطلقني ؟
فهد طالع بغيداء وعقد حواجبه : لا ماقلت لأحد احنا بيننا عهد اللي بيننا مايطلع لأحد .. بس وش مناسبة السؤال ؟
غيداء : بس كذا اسأل بشوف فيه احد عرف ولا لا .
فهد : اها.. لا مافيه احد راح يعرف .
غيداء : طيب بكره ابي اروح افطر عند عمي .
فهد : لا .
غيداء بقهر : طيب ليش ؟
فهد : انتي زوجتي ووجودك مهم .
غيداء : اوك .
فهد : طيب ليش تبين تروحين لعمك ؟
غيداء بتردد : ما ابي اشوف وريف .
فهد بابتسامه : غيداء لايكون تغارين من وريف .. تطمني مو هي اللي راح اتزوجها بعد ما اطلقك .
غيداء بصوت مخنوق : انت ليش تلذذ بتعذيبي .
فهد : غيود انتي تحبيني ولا اش عندك ؟
ماردت عليه غيداء .
ووصلو البيت ونزلو ودخلو مع بعض ووقفت مدى : ياهلا وغلا .
فهد : هلا بك .
سلمت مدى على غيداء : الحمدلله على سلامة عمك .
ضحكت غيداء : الله يسلمك .
فهد وهو يسحب مدى : تعالي ابيك بسالفه .
مشت من عندهم غيداء وطلعت لغرفتها ونزلت عبايتها وعلقتها ع الشماعه .
ودخلت دورة المياه وخذت لها شور ولبست برمودا اسود وبلوزه جبنيز احمر وجففت شعرها واستشورته وتركته مسدول وحطت روج احمر وكحل اسود ورشت من عطرها وطلعت للصاله وجلست ع الكنبه وحطت رجل على رجل وشغلت التلفزيون .
وسمعت صوت الباب ينفتح وحطت يدها على فمها " ياويلي فهد مايبيني اكشخ له "
طالعت فيه متسمر بمكانه ويطالعها نزلت عيونها بالارض وماتدري اشلون تطلع للغرفه وهو واقف قدامها مشت بتعدي من عنده ومسك يدها وباسها وتنهد : انتي احلى انسانه شفتها بحياتي .
غيداء بعد مابلعت ريقها : عن اذنك بروح اغير ملابسي .
ترك فهد يدها : اذنك معاك .
دخلت غيداء بالغرفه وهي تحس ان دمها يجري بسرعه لبست بيجامه باكمام طويله لونها ابيض وزهري ونامت ودخل فهد ونام بالجهه الثانيه من السرير .



***


التمو كل العايله على طاولة الطعام وينتظرون الاذان .
مدى : غيود وين فهد من الصبح ماشفته .
ابتسمت غيداء : رجع العصر من دوامه ونام وتو صحى .
وريف : فيه احد يداوم وهو عريس ؟
سكتت غيداء " الحقران يقطع المصران "
سمعو صوت الاذان وافطرو .
الجوهره بهمس لغيداء : حبيبتي لاتردين على وريف هي بس جايه للمشاكل والشياطين برمضان مربوطه .
غيداء بابتسامه : اش دعوه ياخالتي انا مستحيل ارد عليها .. واذا الشياطين مربوطه برمضان شياطين الانس باقيه .
الجوهره : الله يثبتك بعقلك .
دخلت ساره : غيداء رجلك يناديك .
وقفت غيداء : عن اذنكم .
الجوهره : اذنك معك حبيبتي بس ارجعي عشان تفطرين .
طلعت غيداء وشافت فهد واقف عند الدرج لابس ثوب ابيض ويبتسم لها : تقبل الله صيامك .
غيداء : منا ومنك ان شاء الله.
فهد وهو يمسك يدها : ابي اروح اصلي المغرب معاهم بالمسجد واذا رجعت القاك جاهزه عشان تزورين اهل عمك .
غيداء بابتسامه : لا فهد ما ابي اروح لبيت عمي خلاص .
فهد : ليش ؟
غيداء بضحكه وبصوت هامس : لأنه انا اللي راح اغسل مواعين الفطور وانا مالي خلق .
فهد بابتسامه : لا انتي وضعك الحين غير زوجة فهد اليحيى ماتخدم احد .
غيداء : ماراح يتغير شي انا بنت النصرانيه اللي راح اخدم سهام .. انا ما ابي اروح لهم .
فهد : طيب ليش البارح كنتي تقولين لي بروح لهم ؟
غيداء : لأني ما ابي اشوف وريف وشوفة سهام اهون من شوفة وريف .
فهد بهمس : غيووود اشك انك بديتي توضحين لي رموز حياتك .. تكرهين وريف لأنها تحبني وش تفسرين هذا ؟
غيداء بارتباك : لا لا .. ما اكرهها لسبب هذا .. لا انا اكرهها عشانها دايم تجرحني وتقولي بنت الفقر وتحرجني قدام العايله كلهم .
فهد : ولا يهمك كلامها انتي قهرتيها خلاص .
غيداء باستغراب : قهرتها بأيش ؟
فهد : يوم تزوجتك خلاص هي انــــتهت حياتها .
غيداء : مو كأنك قلت بتروح تصلي ؟
ضحك فهد : والله انتي اللي اخذتيني بالسوالف .. يلا بروح اصلي .
غيداء " الله معاك "
وطلعت لغرفتها وصلت المغرب وخذت جوالها ووصلتها رسالة واتس من صبا ( كل عام وانتي بخير )
غيداء " غريبه ليش تهنيني " وردت عليها ( وانتي بخير )
نزلت جوالها ونزلت تحت وجلست جنب مدى بعد ماردو عليها السلام .
جات الخدامه ومعاها صينيه فيها عصير ووزعت العصير وخذت غيداء عصيرها .
نوره : ياحلاة رمضان ايام زمان .
الجوهره : لا والله الحين اريح .
سهى : بس قبل لانتزوج احس ان رمضان مو حلو كل الشغل علينا .. خواتي لسه يشتغلون ببيوتهم .
الجوهره : هههههههه عادي انا اسوي فطور فهد كل يوم .
وريف باهتمام : عمتي ليش انتي اللي تسوين فطور فهد ؟
غيداء : لأنه ماياكل من يدين الخدم .
وريف وهي تطالع غيداء : وليش مو انتي اللي تطبخين ؟
الجوهره : فهد مايبي غيداء تطبخ .
ضحكت وريف : ولا هي بحسبة الخدم ؟
غيداء : اهم شـــي ان اسمي مرتبط باسم فهد .. غيداء زوجة فهد وهذا يكفيني .
مدى : والله ما شاء الله عليك سرقتي قلب اخوي وهو كان يكرهك بس الحين مايشوف غيرك .
ابتسمت غيداء وهي تقول بقلبها " لو تدرين ان اخوك جرحني وجروحه الى يومك تنزف "



***


في المانيا رمضان بالغربه غير حلاوته ناقصه .. غربه والمسلمين قليل عددهم .. وبرد قارس وفي المانيا مستحيل يسمعون صوت اذان .
اماني : رويد حبيبي ليش ماتاكل ؟
رويد : يمه باقي على اذان الفجر ساعه وربع معاي وقت اتسحر .
اماني : آآه الله يهديكم كان خليتوني اصوم عند اهلي والله اشتقت لرمضان ببلاد مسلمين ابي اسمع صوت الاذان .
رويد بابتسامه : ولا يهمك يالغاليه كلها 5 سنوات وانتي راجعه للسعوديه .
اماني : حسبي الله على ابليسك 5 سنوات مو شويه تراها كثيره مره .
ماريا : الله يوم نرجع للسعوديه وعمري 16 .
رويد : لا ان شاء الله تتزوجين الماني قبل لاترجعين للسعوديه .
اماني : لا ان شاء الله بنتي غاليه ما ازوجها إلا لواحد غالي ويستاهلها .
ماريا بابتسامه : صح مايستاهلني إلا اياد ولد عمتي ؟
رويد : اي والله ما يستاهلك إلا إياد وهو مايستاهل إلا انتي .
ابتسمت اماني : ياجعلني ازفك لإياد قولي امين .
ماريا : اميــــن .
طالعتها اماني : والله انك ماتستحين .
ماريا : مامي انتي والله اللي تقولين قولي امين .
طق الباب ووقفت ماريا : اكيد هذا إياد .
اماني : طيب خليه يجي يتسحر انتي وياه لازم تصومون .
ماريا : اوك .
وراحت ماريا وفتحت الباب وبإبتسامه : hello .
ابتسم لها إياد : hello .
ماريا : تقولك ماما تعال نتسحر عشان نصوم احنا كبرنا .
إياد : هههههه وامي تقول لاتصومون وتعذبون نفسكم انتم صغار .
ماريا وهي تمسك يده : طيب ليش واقف هنا يله بندخل نتسحر .
دخلو إياد وماريا وجلسو بعد ماسلم إياد على اماني وطالع رويد بإياد وبمزح : انت ماتصبر كل يوم وانت هنا اش تبي ياخي ؟
إياد : انا ما اجي عشانك .. طلع بماريا .. جاي عشان ماريا .
اماني : يا عيني ع الحب .
رويد وهو ياخذ جواله اللي يرن : هلا نايف .
نايف : ياهلا وغلا بولد اختي الغالي .
رويد : هلا بك اكثر .. اش الطاري ليش متصل علي مو عادتك .
نايف : افااا وانا توقعت ولد اختي بينبسط مثل ما انا مبسوط يوم اكلمه .
رويد بابتسامه : والله ياخالي اني مبسوط باتصالك بس مو عاده لك .
نايف : رويد انا ابيك بموضوع مهم بس يكون سر بيننا .
رويد بخوف : الله يخليك ياخالي لاتورطني معاك ومع المافيا ترا انا ما ابي اخسر شبابي مـــثلك .
نايف بعصبيه : الله يهديك يارويد انا اخاف عليك من نسمة الهوا اشلون ادخلك معاي .. وانا مالي دخل بالمافيا هم اللي اعتدو علي .
رويد وهو يوقف : طيب قول اش عندك والله اقلقتني ؟
نايف : عندك احد الحين ؟
رويد بهمس : خلاص انا بطلع لغرفتي .. وسكر باب غرفته .. هااا الحين ماعندي احد .
نايف : انت ماشاء الله عليك رجال وعمرك بحدود الـ 20 .
رويد بتوتر : تكفى ياخالي قولي اش عندك والله مو قادر اتحمل .
نايف : رويد لا تخاف انا ما راح اسوي لك شي .
رويد : عارف بس اختصر وش عندك انا بتسحر الحين مابقى شي على الاذان تقريبآ نص ساعه ويأذن .
نايف : ماشاء الله بتصومون اليوم الثاني احنا عندنا الساعه 9 بالليل .
رويد زاد خوفه : خالي الله يخليك قولي اش موضوعك والله خلاص فقدت اعصابي .
نايف : اش فيك يارويد ماتوقعتك كذا خواف انت رجال ويعتمد عليك .. انت تعرف مكان المافيا عندكم بالمانيا ؟
رويد : لا ما اعرفه ليش تسأل ؟
نايف : احنا بعد 29 يوم من الان راح نستقر بالمانيا 6 سنوات واذا كان تعرف مكان المافيا خبرني لأنه مقرهم الرئيسي بالمانيا .
رويد : لا ما اعرفه بس راح اعرفه ان شاء الله اللي يسأل مايضيع .
نايف : رويد اذا كان تعرف مكانه ابيك تفجر بالمكان كله قبل وصولنا بساعتين .
رويد بتوتر وهو يرجع شعره وراء : نايف انا ماراح انفذ اي شي من اوامرك هذي ولا ترا بقول لخالي فهد وش مخبين عليه انت وعامر .
نايف بخوف : وش اللي مخبين عليهم .. تكلم يارويد اش تعرف ؟



***


رن جوال غيداء وشافت الرقم غريب واحتارت ترد ولا لا .
وطالعها فهد : ليش ماتردين ؟
غيداء وهي تقفل جوالها : ما ادري مين اللي يتصل علي رقم غريب .
فهد بسخريه : ولا احد من خمتك ومن اشكالك متصل عليك يمكن مشتاق لك .. لك ثلاث اسابيع مارحتي لهم .
غيداء بغصه : فهد حرام عليك بعض الظن اثم انت ليش شكاك والله ما ادري مين اللي متصل واحنا برمضان ولازم نستغل الشهر هذا بالعباده والاجر مو بالشك وظن السوء .
فهد : اخر من يتكلم عن الاجر والعباده انتي .
طالعت غيداء بالارض " ياربي الهمني الصبر "
وقف فهد : انا بروح للشباب لاتطلعين من هنا .. فااااهمه .
غيداء : طيب ليش ما اطلع وش مسويه لك انا عشان تتركني هنا بروحي ؟
فهد بعصبيه : تنفذين اللي اقول وانتي ساكته .. والله لو طلعتي لأطلع لك روحك وانا قلت لك اي شي من جهتك مايخفى علي والله لو طلعتي من هنا لو بس دقيقه بتكون محسوبه عليك وراح اعرف .
غيداء : طيب انت ليش تراقبني ليش انا عايشه كذا ؟
فهد : انا ما اراقبك ومايشرفني اراقب وحده مثلك .
غيداء : طيب اشلون تعرف عني كل شي .
فهد : والله ما احط عليك مراقبين ولا مراقبات بس انا اعرف اذا انتي طلعتي ولا لا وانا والله اعرف عنك كل شي وسبق وقلت لك الكلام هذا .
انقهرت منه غيداء وجلست ع الكنبه وطلع فهد وسمعت غيداء الباب يتقفل .
فتحت جوالها وكانت فيه رسايل فتحتها وكلها ( غيود وينك قلبي من زمان عنك مشتاق لك )
فتحت فمها بصدمه " مين هذا اش عرفه فيني "
حذفت كل الرسايل والمكالمات .
ونزلت جوالها ع الطاوله .
مسكت راسها بيدها " ياربي وش اللي قاعد يصير فيني ليش حياتي كذا ليش كلها مشاكل وهموم وتعب .. ياربي عوضني في جنتك "
دخلت بالغرفه وجلست ع السرير وخذت لاب توب فهد وطالعة فيه لاب توب ابل ماكنتوش لونه ابيض ومنحوت عليه fahad al-yahya .
" غريبه كل شي خاص بفهد منحوت عليه اسمه .. سياراته ولاب توبه وجوالاته ومسدسه حتى الشركه كلها مكتوب عليها اسمه ليش اش السبب ..
انا ما ادري اشلون اعرف تفاصيل فهد هو مايعطيني فرصه اتكلم عن حياته "
فتحت الاب توب وهي ماتدري اش تسوي من الطفش ماتدري اش تشغل نفسها فيه .
قفلت الاب توب ونزلته بمكانه وطلعت لدورة المياه وخذت لها شور ولبست بنطلون وبلوزه لونها اسود .
وحطت روج برتقالي وحطت كحل اسود ولبست طوق برتقالي وجزمات برتقالي ابتسمت وهي تطالع بشكلها بالمرايه " ههههه ما ادري ليش معجبني شكلي الايام هذي كثير "
طلعت للصاله وجلست وانفتح الباب ودخلو 3 شغالات وحطو الاكل ع الطاوله قدام غيداء وهو عباره عن ( معجنات وورق عنب وبيتزا وسمبوسه وعصير برتقال وحلا وقهوه وشوربه )
سكرو الباب وقفلوه وطالعت غيداء بساعتها " اوووف ليش الوقت ملل وبطيئ الساعه الحين 11 ونص والاخ ماطلع إلا من نص ساعه "
خذت صحن شوربه وجلست تاكل .


***

رويد : خالي انا عارف عن سوالف التدخين .
نايف بعصبيه : التدخين مافيه شي وشوف فهد يشرب دخان ماحد قاله شي ولا حلال عليه وحرام علينا .. وبعدين مو بس السالفه هذي اللي انت مخبي قولي يارويد اش عندك .
رويد : الشي الثاني ما ابي اقوله بس انت اجبرتني والساكت عن الحق شيطان اخرس .. انتو تتعاطون صح ؟
نايف صدمه الجمته دقايق وقال بضعف : رويد انا ما اتعاطى اسأل عامر اننا مانتعاطى انا مستحيل اسوي شي يغضب الله .
رويد : انت لاتخاف من الناس خاف من ربك اذا واجهت ربك يوم القيامه اش بتسوي ؟
نايف : والله يارويد اننا خلاص ماعاد صرنا نتعاطى .. تعرف شي ثاني ولا بس .
رويد : ليش هو فيه شي ثاني انتو مخبينه بعد ؟
نايف : هاا .. لا مافيه بس اخاف تطلع علينا اشاعات .
رويد : يا خالي ترا كل شي بقوله لجدي منصور وهو يتصرف معاك .
نايف : رويد انت ولد اختي يعني ماتخاف علي ؟
رويد : لو ما اخاف عليك كان مادخلت نفسي بسالفتك انت وولد عمك .
نايف : طيب اطلب اش تبي بس تسكت الست سنوات هذي اللي بنعيشها عندكم .
رويد : هههههههه طفل انا يوم تقولي كذا ؟
نايف : رويد ارجوك لاحد يدري بالسالفه اذا كان انت تعزني وتحبني لاحد يدري بسالفة المخدارات والله اننا تبنا .
رويد : اوك وعد مني ما احد يعرف بالسالفه هذي .. بس بشرط ماترجعون للمخدرات .
نايف : خلاص ماعاد نرجـــع .
رويد : مع السلامه خالي بروح اتسحر والله جوعان .
نايف : مع السلامه .. بس هااا ترى انت وعدتني ووعد الرجال شرف .
رويد : والله ما اخلف وعدي .
وقفل من نايف ونزل جواله ع الكمدينو ونزل تحت ودخل بالصاله : باك .
اماني : هلا .. وين كنت ؟
رويد : اكلم النشبه اخوك .
اماني : هههههه حرام عليك .
رويد وهو يجلس جنب امه : ابي اكل .
اماني : من عيوني الثنتين بس اش تبي ؟
رويد : ابي بوتشي .
اماني : ماتكفي البوتشي تبي مكرونه .
رويد : فيه مكرونه ايطاليه ؟
اماني وهي تغرف له من المكرونه بصحن : اكيد .
رويد وهو ياخذ الصحن من امه : تسلم يدينك مامي .
اماني : اش رايك فطورنا الليله سفره سعوديه كامله .
رويد : ايه نبي اكل سعودي بس اهم شي مايكون فيه كبسه .
اماني : ههههههه عاد اهم شي عندي الكبسه .



***


دخل فهد ووقفت غيداء : هلا فهد .
طالعها فهد من فوق الى تحت : اهلين .. بس وش سر الكشخه هذي ؟ ترا انتي ماراح تغريني وتخليني احبك .
غيداء : انا ماقصدي اغريك واتوقع وحده مثلي ماينلفت انتباهك لها .
فهد : رحم الله امرء عرف قدر نفسه .
مسك فهد يد غيداء وجلسو ع الكنبه : غيداء انتي ليش تحسسين اللي حولك انك مبسوطه ؟
رفعت غيداء راسها وطالعت بفهد وهو ينتظر منها الجواب : مو انت اللي قلت لي خلي حياتنا زينه قدام الناس لو كنا نعيش بجحيم ؟
فهد : وكل هذا اللي تسوينه بس بتثبتين لي انك ماتخالفين اوامري مهما كانت ؟
غيداء : فهد اش فيك مو راضي عني مهما سويت لك .
فهد : انتي هدفك من هذا كله عشان اذا طلقتك يزعلون علي امي واوبوي صح ؟
تشجعت غيداء وبتحدي وإصرار قالت : وانت هدفك من الكلام هذا تبيني اخلف اوامرك وتلقى زله علي .
ضحك فهد بقوه : ههههههههههههههه انتي كل حياتك عثرات وزلات .
غيداء وهي توقف : اللي ربي معيشه حياه حلوه ويرضاها لايتطنز على غيره لأنه الدنيا دواره .
فهد : انا ما قصدي انك اقل مني انا اقصد زلتك اللي انتي عارفه .
غيداء : خلاص انتهى الموضوع فهد اذا كان كل يوم بتتكلم بالسالفه هذي طلقني .
فهد بابتسامه : راح اطلقك بس لاتستعجلين انتي لسه ماجاء لك شهر .
غيداء بقهر وهي تبكي : طيب اتركني بحالي مالك فيني دخل .
فهد : انا زوجك .
غيداء : واذا كان زوجي خلاص والله كرهتني بحياتي .
فهد بعصبيه : وانتي تبين تعيشين حياتك على كيفك لاحسيب ولا رقيب دامك على ذمتي ماراح اخليك توصلين شلتك .
مشت غيداء من عند فهد ودخلت بالغرفه وقفلت الباب وجلست ع السرير وسالت دموعها " حسبي الله عليك يافهد ياجعلني اشوفك ذليل "
شهقت بصوت خافت " لا ياربي انا وش قاعده اقول فهد مالي غيره .. آآآه يافهد "
طق الباب وسمعت صوت فهد : غيداء تعالي تسحري يله .
غيداء بصوت باكي : ما ابي اكل .
فهد : غيداء اذا مافتحتي الباب راح اكسره .
غيداء بين شهقاتها : خـــلاص ارجوك اتركني بحالي مو ناقصتك انا .
مشى من عندها فهد ونزل تحت : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
الجوهره : وين غيداء مابقى إلا نص ساعه ويأذن .
فهد وهو يجلس جنب مدى : ماتحب تتسحر شي ثقيل وهي تسحرت معاي .
مدى : طيب بروح لها .
فهد بخوف : لا لا لاتروحين غيداء بتنام .
ساره : اهــا بتنام يعني ماتدري انه بعد السحور فيه فرض اسمه صلاه .
طالعها فهد وسكتت ساره .
منصور : ساره لسانك هذا يبي له قص .
ساره : يبه انا ماقلت شي غلط بس بتنام قبل الصلاه .
الجوهره : خلاص خلاص اكلو قبل يأذن .


***

عبدالرحمن : والله اني مشتاق لغيداء كثـــير 15 يوم ماشفتها .
سهام : اكيد تكبرت علينا جاتنا بليلة رمضان واليوم 15 من رمضان وهي لسه ما جات ولا افطرت عندنا .
عبدالرحمن : لا اكيد ظروفها ماتسمح لها تجي غيداء ماتتكبر علينا احنا اهلها .
سهام : بصراحه يابو خالد بنت اخوك من يوم تزوجت ولد اليحيى وهي متغيره علينا حييل .
عبدالرحمن : يا سهام كم مره اقولك لاتحاولين تكرهيني ببنت اخوي .
نزلت صبا تركض مع الدرج : يمـــه .
سهام وهي توقف : وش فيك ؟
صبا بإبتسامه وبهمس : كريمه اغمى عليها .
سهام بخوف : وينها ؟
صبا : بغرفتي وهي جالسه تنظف الدواليب اغمى عليها عاد ما ادري وش صار لها .
جلست سهام جنب زوجها : ابو خالد .
عبدالرحمن : هـلا .
سهام : وين كريمه ليش ماتجي تاكل معانا ملاحظه عليها ماعادت تجلس عندنا .
عبدالرحمن : مسويه نفسك المظلومه اللي ساكته عن حقها ؟ اشلون تجلس عندك وانتي مو مخليتها تاخذ راحتها ببيتها .
سهام : انا يا ابو خالد .. وين العشره ووين الوفاء ولا انت خلاص من خذيت هذي وانت جاحد كل شي مسويته لك .
عبدالرحمن : وانتي اش سويتي لي عشان الشي هذا يرضيني .
سهام : خالد وصبا اكبر نعمه من ربي ولا كلامي غلط ؟
عبدالرحمن : لا مافيه شي غلط بكلامك بس كريمه راح تجيب لي عيال .
تذكرت سهام كريمه : ابو خالد من زمان ماطلعت معاك ابيك توديني السوق العيد قرب لازم اروح للسوق .
وقف عبدالرحمن : خلاص انا انتظرك بالسياره .
ابتسمت سهام وطلعت لغرفتها وخذت عبايتها ونزلت تحت : صبااا .
راحت لها صبا : هلا يمه .
سهام : انا الحين طالعه للسوق لاتروحين لكريمه ولا تصحينها ولا تطمنين عليها خليها تموت .
صبا : يمه اش هالكلام هذي زوجة ابوي .
سهام : اهم انا ولا زوجة ابووك ؟
صبا بعد ماباست يد امها : مافيه احد يهمني بالدنيا غيرك .



***

كانو كل العايله مجتمعين بمجلس ام فهد .
مدى : اش رايكم نلعب ؟
غيداء بهمس : اذا كان وريف بتلعب انا مابي العب .
مدى : ok وريف قلبي ممكن طلب ؟
وريف وهي تطالع مدى وغيداء : ليش اش قايله لك بنت ابليس ؟
مدى : ولا شي موضوع خاص بيني وبينها .
وريف وهي تحط رجل على رجل : ومن متى وبينك وبين بنات الفقر مواضيع خاصه ؟
مدى : وريييف لاتنسين ان هذي زوجة فهد تغيرت 081ْ الحين هي زوجة فهد اليحيى .
وريف بقهر : وراح تتطلق والله ماتعيش مع فهد طول عمرها فهد لي .
مدى : خلاص طيب اهدي وليش تصارخين كذا ؟
سمعو صوت فهد يصارخ بــأسم غيداء : غيدااااااء .
وقفت غيداء مفزوعه وطلعت لفهد وشافته رافع حاجبه ومعصب وينتظرها .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-14, 05:57 AM   #16

تعـآبيّـر ♬

? العضوٌ??? » 322841
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » تعـآبيّـر ♬ is on a distinguished road
افتراضي

السّـلامم عليّـگم .. روايــههـ بـِ قمّـه الحمـّ‌آس
عوَفيّتـي عـ نقّلـهـ‌ا بِـ انتظـار التگّمِلـه يَ قميّـلهـ


تعـآبيّـر ♬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-14, 06:19 PM   #17

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

هـــلا بتس يابعدي . . .نورتي موضوعي .

ومشكوره على الرد جعلتس للجنه البارده انتي وقراء الروايه .



شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-14, 06:21 PM   #18

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَـُبْآرّتٌ آلّرْآبُعَ عْشَرً ~




• آرَىْ طُيَفٍكّ فّيْ كُلَ مِكُآنّ




• خّلَآصُ يَكّفِيَ جُرْوّحُ آلّزْمَآنٌ




وقفت غيداء مفزوعه وطلعت لفهد وشافته رافع حاجبه ومعصب وينتظرها .
وقفت بمكانها ونبضات قلبها سريعه ومو قادره تتحرك وهي تشوفه يقترب منها ويمشي بخطوات سريعه .
مسكها مع ذراعها بقوه وطلع وهو يسحبها لغرفتهم رماها على الارض وقفل الباب .



***

صحت كريمه من اغماءها وهي تحس ان جسمها ثقيل وقفت بتعب وصرخت : ابو خااالد .
طلعت من الغرفه وهي تحس انها بتموت من التعب .
شافها ابو خالد وراح لها مسكها وهي تسندت عليه : وش فيك ؟
كريمه بتعب : مابعرف بدي اروح ع المستشفى .
مشو كريمه وعبدالرحمن وطلعو للسياره بعد مالبست كريمه عبايتها وصلو المستشفى وبعد ربع ساعه طلعت الدكتوره لأبو خالد : الف مبروك المدام حامل .
عبدالرحمن فرحان حيل ومو مستوعب اش قاعده تقول الدكتوره : ايش ؟ كريمه حامل ؟
الدكتوره : ايه حامل شو بك ؟
عبدالرحمن : وينها فيه الحين .


***


نايف : عامر انا خايف والله ما اقدر ابعد عن امي وابوي .
عامر : ههههههههه ماتقدر ايش ماسمعتك .
نايف : مو وقت استهبالك اقولك وش نسوي ست سنوات صعبه .
عامر : لا مو صعبه شوف اختك بالغربه من يوم تزوجت وعايشين احلى حياه .
نايف : طيب امي وابوي واخواني ماراح اشوفهم إلا بعد ست سنوات ؟
عامر بعصبيه : نايف اشوفك بديت تخاف ههههههه ترا كل الموضوع تهديد من المافيا وانا خايف على نفسي .
نايف : المشكله اني ما ادري اشلون اتصرف بدونك .
عامر : والله انا اللي اضيع اتوه بدونك .
نايف : خلاص انت من اليوم وطالع ماراح تاخذ حبوب .
عامر : والله ما ادري على حسب الحياه هناك اذا كان عشنا اول 6 اشهر اوك نشوف حياتنا صدقني المانيا ءامن لنا من هنا .
نايف بخوف : خلاص انا ما راح اخذ مخدرات يعني اشلون بعيش .
عامر بابتسامه : ومين اللي قالك ماراح تتعاطى راح نرجع للمخدرات .
نايف : بس بألمانيا رويد اكيد بيصير مراقب لنا 24 ساعه .
عامر : ندخل رويد معانا وننتهي من الخوف والقلق .
نايف : لااا ياعامر ما ابي اورط ولد اختي مثلي .
عامر : اي ورطه شوفنا نتعاطى ماصار لنا شي .
نايف : خلاص نجرب رويد معانا وهو لسه مراهق يعني مابيرفض .
عامر : ياليت .
نايف : احنا بطريقتنا الخاصه نقنعه .. إلا احنا متى نمشي لألمانيا ؟
عامر : قصدك متى موعد قتلنا ؟
نايف : ايه .
عامر : العيد الثالث .
نايف : يعني باقي تقريبا 18 يوم .



***

فهد بعصبيه : مين هذا اللي يرسل لك على الجوال ؟
غيداء وهي تبكي : والله ما ادري وما اعرف الرقم هذا .
فهد : عمري مامديت يدي على حرمه ضعيفه بس ما ادري اش اسوي فيك اقل شي اقتلك وافتك منك انتي عله على قلبي .
غيداء وهي توقف : والله يافهد والله ما ادري مين هذا .
فهد : اشلون ماتدرين مين وهو يعرف اسمك ؟ انتي قريتي الرساله ؟ فتح فهد الرساله ولف الجوال لغيداء ( حبيبتي غيود لايهمك فهد وراك حبيبك ماراح يخذلك تعالي لنا مثل كل يوم اذا راح لشغله ) .. وطالعها فهد .. ومسويه نفسك بريئه الناس بشهر خير وعباده وانتي هذا حالك ؟
غيداء تبكي بحرقه : فهد والله ما ادري مين هذا لا تشك فيني والله ما اعرفه .
فهد : انا شفتك كثرتي الحلف وانتي عارفه الدين واصوله .. خلاص راح اخذ الرقم واشوف من بأسمه وانا عارف انه من الدعاره حقتك بتأكد ابراء للذمه وبس .. وانتي مثل ماكنتي مجرمه مافيك ذرة حيا وكرامتك تحت رجولك وشرفك بالارض .. انا ما ادري اشلون ابوي وافق ان ام احفاده مثلك آآآه ياليتني ماعرفتك ولا اخذتك من المكان اللي شفتك فيه . وطلع فهد من عند غيداء .
وهي رمت نفسها ع السرير وانهارت " حسبي الله على من كان السبب .. حسبي الله على من كان السبب "
جلس فهد بالصاله وفتح رسائل الواتس اللي بجوال غيداء وشاف رسايل من نفس الرقم ومو مسجل باسم وغيداء ماقرت الرسايل .
" معقوله تكون مظلومه ؟ لا لا انا متأكد انه واحد من امثالها "
رن جوال فهد ورد بابتسامه تطفي شي من النار اللي مستعره بصدره : هلا يمه .
الجوهره : فهد وينك وليش تصارخ على غيداء لايكون بينكم شي ؟
فهد : ههههههه يمه تعرفين اشتقت لغيود هي بس عندكم قلت اذا ناديتها راح تتأخر وناديتها بأسلوب خلاها تجي تركض .
الجوهره : هههههههه والله ان اسلوبك اقلق امك الله يخليك لي ع بالي صار بينكم شي .
فهد : لا ان شاء الله مابيننا إلا كل خير .
الجوهره : دوم يارب .. مع السلامه حبيبي ما ابي اشغلك عن حرمتك .
فهد : مع السلامه .
نزل فهد جواله وشرب كاسة نعناع تروق اعصابه الثايره .
طالع بباب الغرفه المقفل " ياترى وش قاعده تسوين ياغيداء "

بمجلس الحريم .
وريف بابتسامه : عمتي شكلهم تهاوشو .
الجوهره بابتسامه : لا والله ماتهاوشو بس يقول مشتاق لمرته ويبيها تجيه بسرعه .
فاتن بضحكه : حسبي على ابليسه والله من اليوم جالي ساعه على اعصابي انا من يوم سمعت صوته على بالي بيقتلها .
مدى بتقهر وريف : فهد من بعد زواجه مايشوف غير غيداء ويحبها بجنون الله لايغير عليهم .
وريف : اللي اشوفه ان زوجة اخوك مو مرتاحه معاه ولازم يطلقها .
رونق : الى اليوم وانتي حاطه عينك على فهد خلاص الرجال تزوج .
وريف : ما اكون وريف بنت عبدالمحسن اذا ماطلقها فهد وتزوجني انا قريبته انا اولى به منها .
ساره : والله قاهرتني احس انها تتميلح او تتدلع .
الجوهره بعصبيه : ساااره حتى انتي قلبتي على زوجة اخوك .
ساره : يمه هذي من اعداء بنت عمي .
الجوهره : اختاري رضاي ولا رضاء بنت عمك ؟
ساره : اكيد يايمه بختار رضاك .. رضا الله من رضا الوالدين .
الجوهره : خلاص دامك تبين رضاي عدلي معاملتك لزوجة اخوك تراها مثل اختك .
وريف وهي توقف :عن اذنكم بروح للبيت الجو مشحون شوي ما كأننا باجواء رمضانيه وماكأنا اهل .
نوره : الله معاك حبيبتي .


***

مع اطلالة يوم رمضاني جديد دخل فهد مكتبه ووراه سامي .
جلسو على الكنب الراقي اللي يدل على فخامة صاحب المكان .
فهد : سامي الله يعافيك ابيك تشوف الرقم هذا من بأسمه .
سامي وهو ياخذ الورقه من فهد : على امرك .. ووقف .. عن اذنك الحين طالع اشوفه .
طلع سامي وفهد سند بظهره على الكرسي " لو الزفت هذي ماحلفت كان مانزلت نفسي وشفت مين المتصل عليها "
دخل ناصر : سلام عليكم .
فهد وهو يوقف وبابتسامه : عليكم السلام .. ياهلا وغلا .
ناصر وهو يجلس بعد ماسلم على فهد : هلا بك .. أنت وينك لي تقريبآ عشر ايام ماشفتك ؟
فهد بمزح : تعرف احنا المتزوجين مو مثلكم عندنا اهتمامات وزوجه وبيت .
ضحك ناصر : احس انك قاعد تتحسر على ايام العزوبيه .
فهد : لا الحمدلله يوم تزوجت ارتحت .
ناصر : الله يديم عليك الراحه .. ماتدري وش صار على نايف وعامر لي ثلاث ايام اتصل عليهم مايردون ومو بالمزرعه .
فهد بابتسامه : البارح ابوي وعمامي ونايف وعامر وبدر راحو لمكه بيعتمرون وثلاث ايام ان شاء الله وهم راجعين .
ناصر : افااا يعني انا وسلطان مو منكم مانعرف عنكم اي شي .
فهد : ههههههههه حتى انا ماكنت اعرف انهم رايحين إلا يوم اتصل علي ابوي وقالي انتبه على امك وخواتك ترا مافيه رجال بالبيت غيرك .
ناصر : طيب فهيدان اش رايك تروح معاي لجده بسلم على خالتي حصه لي سنه ماشفتها .
فهد : لا لا ما اقدر الحين خله بالعشر الاواخر .
ناصر : خلاص بسبعه وعشرين من رمضان نروح .
فهد : وانا وش مصلحتي معاك ؟
ناصر : صلة رحم لا اقل ولا اكثر وهي عجوز وماعندها احد غير بناتها يمكن تكون محتاجه شي ترا هي خالتي .
فهد بابتسامه : اقول نويصر لايكون حاط عينك على وحده من البنات .
ابتسم ناصر لفهد : لا انا اعتبر بناتها خواتي .
دخل سامي بعد ما أذن له فهد : سلام عليكم .
ناصر وفهد : عليكم السلام .
جلس سامي واعطى فهد الورقه : هذي فيها كل تفاصيل الرقم .
وقف ناصر : عن اذنكم عندي شغل .
فهد : اذنك معاك .
ناصر : لاتنسى موعدنا بعد عشر ايام نروح لجده تسمع .
فهد : خلاص بس انت ذكرني انا انسى كثير .
ناصر : ان شاء الله .. وطلع ناصر .
ووقف سامي : انا بطلع للبيت اليوم الفطور عندنا وابوي ملزم علي انك تجي معاي .
فهد وكل تفكيره بالورقه اللي قدامه : اعذرني وتعذر لي من ابوك والله ما اقدر اجيكم ولا عزيمته على العين والراس .
سامي : بس ما اسمح لك إلا وتجينا بالفطور الجاي .
فهد : حاضر اذا ماكان عندي شغل راح اجيكم .. سامي انت تعرف من باسمه الرقم اللي اعطيتك ؟
سامي : لا والله ما ادري لمين .. تامرني على شي ياطويل العمر ؟
فهد : سلامتك .
طلع سامي ورفع فهد يده ويدينه شبه مشلوله وسكر عيونه " ياربي انها ماتكذب علي وانها تصير ماتعرف الرقم "
قرا الاسم للمره المليون وهو مو مصدق اخذ جواله ومحفظته ونزل تحت بسرعه وركب بسيارته وطلع للبيت بسرعه جنونيه .
دخل بالبيت " لا إله إلا الله انا صايم ومايجوز اجرح صيامي عشان وحده ماتستاهل "


***

اماني : عبدالمجيد الله يخليك بنروح للسعوديه والله مشتاقه لأهلي واهلك .
عبدالمجيد : والله ميرو و رويد مو موافقين ليش نروح وهم مو موافقين ؟
اماني : عمرهم ماوافقو ان شاء الله .. طلبتك يا ابو رويد لاتردني بكره نمشي للسعوديه .
عبدالمجيد : من عيوني الثنتين بكره وانتي بالسعوديه .
اماني : تسلم عيونك الله يخليك لي .
عبدالمجيد : الله لايحرمني منك .
دخلو رويد وماريا اللي توهم راجعين من المدرسه ونزل رويد شنطته ع الطاوله وجلس جنب ابوه : hi my fmli .
ضحك عبدالمجيد : انا وامك عائلتك هههههههههههههه .
رويد : ايه انتو عائله .
عبدالمجيد : انا باخذ لكم اجازه من المدرسه .
رويد : لا يكون نرجع للسعوديه ؟
عبدالمجيد : إلا وعمتك الهنوف بتروح معانا .
ماريا بصراخ : yas .. يعني إياد بيروح معانا .
ضحك عبدالمجيد : ههههههههه الله يخليك لي .. ايه ان شاء الله يروح معانا .
اماني : رويد حبيبي ليش زعلان ترا كلها 10 ايام ونرجع بس الى اخر يومين برمضان ونرجع .
رويد : طيب انا ابي ادرس ما ابي اطلع من المانيا .
عبدالمجيد : تو بادين بالدراسه انت عندك شي ثاني ما تبي تخليه ؟
اماني : رويد لايكون تحب آزيال ؟
رويد : والله يايمه اعتبر آزيال صديقه بس .
عبدالمجيد : خلاص انت كبرت على مصادقة البنات وبعدين هي المانيه ومسيحيه .
رويد : يبه بس انا تعودت عليها بحياتي مستحيل اعيش بدون صديقه .
عبدالمجيد : اشلون اذا رحنا للسعوديه ؟ واستقرينا هناك ؟
رويد : انا ما ابي اطلع من المانيا خلاص هذا بلادي مسقط راسي .
عبدالمجيد : انت ماينفع معاك الدلع لازم اوديك للسعوديه عند اخواني الين يخلص شغلي 5 سنوات وانا راجع للسعوديه .
رويد : يبه الله يخليك ما ابي اروح هناك الجو مو مناسب .
عبدالمجيد : انت خذيت كل عاداتهم هنا وانت بسن المراهقه وانا خايف عليك ولازم ترجع للسعوديه .
اماني : ايه ياوريد انت لازم ترجع لبلادك خلاص .
رويد : بس يمه انا ما ابي انا تعودت على الحياه هنا .. اروح للسعوديه بس بفصل الشتاء .
عبدالمجيد : عندك خيارين اما تترك آزيال ولا ترجع للسعوديه .
نزل رويد راسه كل الامرين صعبات عليه .
يترك آزيال صعب عليه !
والاصعب من هذا انه بيعيش بالسعوديه .
احتار بين الامرين رفع راسه واخذ نفس عميق : خلاص انا ما راح اكلم آزيال ولا اقابلها بس ما ابي اسكن بالسعوديه .
عبدالمجيد : قلت لك انت بسن المراهقه وآزيال حتأثر عليك تروح معانا بكره للسعوديه واحنا نرجع وانت اجلس عند امي .
اماني بحزن : خلاص يعني ولدي راح يعيش بعيد عني ؟
عبدالمجيد : ولدك مو ضايع وهناك ءامن له انا خايف على ولدي .
اماني : بس صعبه اعيش بدونه .
عبدالمجيد : طيب تعيشون بالسعوديه وانا اجلس هنا خلاص حتى الهنوف بقى سنتين وترجع .
شهقت ماريا : اذا رجعت عمتي الهنوف انا برجع معاها .
رويد بقهر : تدرون ان بنتكم تحب إياد ولا تقولون لها شي ولا انا قومتو الدنيا على راسي .
عبدالمجيد : ماريا تحب ولد عمتها وهو مثل اخوها وعاشت معاه من صغرها وهو مسلم .


***

سكر فهد الورقه وحطها في جيب ثوبه وجلس على الكنبه بتعب : هلكني الشغل .
الجوهره : يابعد عمري وانت ليش تشتغل .. فيه الف واحد يديرون الشركه بغيابك .
فهد : بس مايصير كل الشغل عليهم هذا حلالي لازم اديره بنفسي .
الجوهره : الله يوفقك ويفتحها بوجهك ويرزقك من حيث لاتحتسب .
وقف فهد وانحنى عند امه وباس راسه : الله لايحرمني منك يالغاليه .
الجوهره : وش فيها غيود من امس ماطلعت من غرفتها ؟
فهد تذكر حالتها يوم طلع من عندها : انا بروح اشوفها .. عن اذنك يمه .
طلع فهد مع الدرج وفتح باب جناحهم ودخل وشاف باب الغرفه مقفل وفتح الباب وشاف غيداء مسنده ظهرها ع السرير وضامه رجلينها وتبكي .
اشفق فهد لحالها وجلس ع الطرف الثاني من السرير : غيداء انا اسف على كل اللي صار البارح .
غيداء : .........
فهد وهو يطالعها : طيب قلت لك اسف انا متهور سامحيني غيداء .
غيداء وهي ترفع راسها : اش اسامحك عليه انت كل يوم تجرحني مليون مره خلاص انا كرهتك .. كرهتك يافهد .
تحطمت كل آمال فهد : سامحيني والله ماتتكرر الحركه اللي البارح والعصبيه اللي شفتيني فيها .
غيداء بصوت مبحوح من البكاء : خلاص ماعاد فيه كلام بيننا انت شكاك تشك فيني عشان واحد فاضي قاعد يتصل علي .
فهد : بس هو كان يكتب اسمك بكل رساله ويعرف اسمي يعني اشلون عرفنا ؟
غيداء : وانا اش دراني والله ما اعرف عنه ولا شي .
ابتسم فهد : طيب انا عرفت مين اللي يتصل عليك .
غيداء : وانا مايهمني اعرف مين ولا ابي اعرف مين .
فهد : غيود ترا هذا كان بيخرب بيتك .. يعني ماتنتقمين منه ؟
غيداء : ع الاقل هو ماقال شي بس انت اللي خربت حياتي كلها اهانات وذل وجروح تنزف الى يومك واتوقع ماتندمل بس انت مرحلة خطر بحياتي وان شاء الله تعدي على خير .. وياكثر ماظلمتني ودعوة المظلوم مستجابه ولو ماعندك ام واخت عزيزات على قلبي كان ادعي عليك .. وربي مايخيب رجائي فيه وان شاء الله بينتقم لي منكم .
فهد بإستغراب : اشلون ظلمتك ومتى ؟
غيداء بقهر : تتهمني وتطعن بشرفي .
فهد : انا طلبت منك تقولين لي قصتك كامله بس رفضتي واكثر من مره رفضتي .
غيداء : وانت الى الان ماتبي تعرف قصتي بس الغريب بالموضوع انك دايم تقولي اعرفك اكثر من نفسك وانت اصلآ مو عارف قصتي .
فهد : طيب قولي قصتك الحين يمكن اكون ظالمك ليش لا .
غيداء بقهر : انت ماتحس يوم اقولك بقول لك كل السالفه وانت تقول لا وامس متكلم علي واليوم جاي عندي وبكل برود تقول قولي قصتك ؟
فهد : طيب ليش ماتقولينها لي الحين ترا خلاص يوم كنت ارفض كنت اكرهك .
غيداء : والحين بتقنعني انك حبيتني .
فهد : ما اكذب عليك انا ما حبيتك بس بديت اميل لك يمكن اعجاب واكيد يعني عشت معاك برتاح لك .. بس حب لا مستحيل .
غيداء : وانا كنت احبك بس للاسف كل يوم عن يوم كرهي لك يزيد .
فهد : ارحميني ياغيداء والله تعبت من كثر المشاكل اللي امر فيها بكل مكان لي مشكله ع الاقل ابي ارتاح ببيتي .
غيداء : ارتاح ببيتك خذ راحتك انا ما اذكر اني ازعجتك بشي او ضايقتك .
فهد وهو يوقف : غيداء الراحه مو اني انام واصحى واكل واشرب على كيفي وبراحتي .. انا ابي اغير حياتي معاك بصراحه كأنا اغراب .
غيداء : احنا اغراب وماراح يتغير حالنا على قولتك كلها كم شهر وافتك منك وتفتك مني .
ندم فهد على كل كلمه جارحه قالها لها : غيداء انا تغيرت خلاص رمضان غيرنا هذا شهر الخير ليش مانصفي نفوسنا ونقول طاح الحطب .
غيداء : هههههه رمضان له 16 يوم ماتذكرت انه شهر الخير إلا اليوم وامس ليش تطول لسانك علي واحنا برمضان .
فهد : غيداء يرحم امك ارحميني انا اعتذرت لك واقولك بكل ماتحمله الكلمه انا اسسف .
طالعته غيداء وجات عيونه بعيونها .



***


بسام : يمه ماصارت كل يوم وانتي رايحه تفطرين عند وحده من صاحباتك وما كأن عندك ولد يتمنى يوم واحد يفطر معاك .
فاتن بابتسامه : فديت ولدي اللي يتمنى يفطر معي .. ولا يهمك ياروح امك اليوم افطر معاك ولو تبي انا اسوي لك الفطور بنفسي .
بسام : لا يمه تعب عليك الفطور يسوونه الطباخات .
فاتن : ياجعلني اشوفك عريس قول امين .
ابتسم بسام : امين .
فاتن : الكلمه هذي طالعه من قلبك .
بسام : يمه والله تأخرو متى الملكه ابي اطلع مع حرمتي ابي اكلمها .
فاتن : قلنا لك بعد العيد .
بسام : بالعيد مو بتسافرون ؟
فاتن : لا انا ما ابي اروح بكل مكان وانا مع اخواني خلاص انا ابي اثقل ابي اجلس ببيتي .
بسام : يمه والله اتكلم جد هم بيسافرون بعد العيد اشلون نملك وهم مسافرين ؟
فاتن : اتوقع ميدو بتجلس عند غيداء مابتسافر معاهم .
بسام بضحكه : يعني اذا مدى ماسافرت مع اهلها نملك وهي بس مدى الموجوده وامها وابوها وش دورهم .
فاتن : هههههههههههه والله راحت عن بالي .. بس ولا يهمك مايجي عيد الاضحى إلا زوجتك ببيتك .
بسام : لا مستحيل تصير هذي مدى تقول الزواج بعد ثلاث سنوات ولاتنسين يايمه انها صغيره .
فاتن : صح انها صغيره عمره 20 سنه بس غيداء تزوجت وعمرها 20 عادي .
بسام : غيداء مو منا ولا نعرف عاداتهم وتقاليدهم وفيه ناس بوقتنا هذا بناتهم يتزوجون واعمارهم 20 و 21 .
فاتن : الناس يختلفون عن بعض وكل منطقه تفرق عن الثانيه لو بعادات بسيطه .. اول اهلنا كانو يزوجون البنت وهي عمرها 15 والحين 22 يقولون صغيره .
بسام : ايه جد صغيره .
دخل ابو بسام : سلام عليكم .
فاتن وبسام ردو السلام وجلس ابو بسام : بسام وراك ماداومت اليوم ؟
بسام : والله ضرسي يألمني شوي ورحت وخذيت مسكن ويوم صليت الفجر نمت وتو صحيت .
ابو بسام : الله يهديك .
فاتن بخوف على ولدها : متى يوم كنت تعبان ليش ماقلت لي ؟
ضحك بسام : هذا وانا مافيني شي خفتي اشلون لو قلت لك ان ضرسي يألمني .


***

فهد وهو يوقف ويتحاشى النظر لها : خلاص ماتبين تقولين سالفتك مو ضروري وعمرك ماقلتيها ان شاء الله .
غيداء وهي تسند ظهرها ع السرير : وتقول رمضان غيرنا ؟
فهد : ع بالي انتي ينفع معاك الاسلوب هذا بس انتي كبرتي الموضوع تبين تذليني عشان اطلب منك تقولين السالفه .
غيداء : للاسف انا ماينفع معاي الطيبه لأن كل ماعرفت احد وصار قريب مني يصير قاسي .. مدى وخالد هذولا اللي في قلوبهم رحمه .
طالعها فهد وهو رافع حاجبه : خالد ولد عمك ؟
غيداء : ايه .
فهد : حتى ولد عمك مثل خمتك يعني انتي مو غريبه على عايلتك .
غيداء بصراخ : هييي انت ثمن كلامك وولد عمي اشرف منك .
فهد بعصبيه : والله لو ما انا صايم وضربي لك يجرح صيامي لأشفي غليلي فيك عمري مامديت يدي على حرمه بس انتي شكلك متعوده .
غيداء : فهد الله يخليك ريحني خلاص انا ما ابي منك ولا شي كل اللي ابيه تبعد عني .
فهد بين اسنانه : هذا بيتي ومو انتي اللي تطرديني من بيتي .
غيداء : انا ماقلت لك اطلع من البيت كل اللي ابيه تطلع من الغرفه الين تطلقني وحلال عليك .
فهد : حاضر انا اوعدك ما ادخل الغرفه هذي وانتي موجوده .
وطلع من عندها وهي ثنت رجليها وضمتهم بيدينها ونزلت راسها على رجلينها وبدأت بدوامة البكاء .
صارت ماتدري وين الصح من الخطاء ..!
هي تحب فهد .. بس كرامتها اولى من قلبها ..!
" ياربي فرج همي والهمني الصبر وسخر لي فهد "
رفعت راسها وهي تسمع صوت صراخ طلعت من الغرفه وشافت فهد واقف وطالعها : ارجعي الغرفه مالك دخل باللي يصير انتي مجرد دخيله علينا ومالك فينا دخل .
رجعت غيداء وسكرت الباب وراها بقوه ورمت نفسها ع السرير " بعد ماكان يقولي انتي زوجتي منا وفينا الحين يقولي انتي دخيله كله مني انا اللي جبته لنفسي "
نزل فهد تحت وشاف ساره ووريف واقفات والموضوع بينهم وصل للضرب وقف فهد : خلاص .
طالعته ساره : فهد انا راح اقولك على كل فعايل الخاينه وريف .
فهد : عرفت كل شي .. وطالع بوريف وبنبرة تهديد .. والله ياوريف لو قربتي من زوجتي ولا حاولتي تشككيني فيها لألعن خيرك .
وريف بخوف : اش سويت لها انا ؟
طلع فهد الورقه من جيب ثوب ورماها عليها .
نزلت وريف لمستوى رجلينها ورفعت الورقه بيدين ترتعش " لا يكون عرف "
فتحت الورقه .
المالك : وريف عبدالمحسن محمد اليحيى .
الرقم : *******055
رقم الهويه : **********11
وطالعة بفهد : هذي مزوره انا مالي دخل .
فهد : انا كلامي مو معاك مع ابوك واخوك وشوفي بتعدي على خير او لا .. انتي بتهدمين بيتي ؟ والله يابنت عمي لو طلقت غيداء ماراح اتزوجك .
رمت وريف الورقه على الارض وخذت شنطتها وطلعت من البيت .
طالعت ساره بفهد : ترا هي جايه هنا عشان .
قاطعها فهد : عشان تدمر بيتي صح ؟
ساره : ايه هي كانت تبيني اخذ غيداء واحطها بشقق شباب وهـي تتصرف وراح يكون طلاقها قبل العيد .
فهد وهو يضرب الطاوله بقبضة يده : حقيرره .
ساره : فهد تراها بنت عمك .
فهد : واذا كان بنت عمي .. اهم شي تبعد عني بخيرها وبشرها .
وقف فهد : انا بروح اكلم عمي يشوف لبنته صرفه .
ساره : فهد تعوذ من الشيطان احنا الحين العصر خله بعد الفطور .. ووريف وحيدة ابوها اكيد ماراح يسوي لها شي .
فهد : بدر يقدر يسوي لها شي ويفكني منها .
ساره : اللي افهمه من كلامك انك بتسبب مشاكل بالعايله بس عشان الست هانم .
فهد : والست هانم تسوى العايله كلها .
انقهرت ساره : فهد احنا ما نبي نخسر عمامي عشان هذي اللي ماتسوى جزمتي .
فهد بعصبيه : ساره ثمني كلامك .
خافت ساره : ماقصدي بس الموضوع مايستاهل .


***


دخلت وريف جناحها وهي تمشي بسرعه متوجه لولاء اللي هي اتصلت عليها قبل لاتوصل البيت حسابها معاها عسير .
وريف وهي توقف قدام ولاء ومن العصبيه حتى عبايتها مانزلتها وطرحتها على كتفها وبصوت عالي : عمى فعينك ان شاء الله ليش مسجله الرقم بأسمي ياحقيره ياحيوانه .
ولاء بخوف : يعني من اسجله بأسمه ؟
وريف : انا مو قلت لك دوري لي اي واحد تسجلين الرقم بأسمه ولا انتي شكلك ماتفهمين .
ولاء وهي تبلع ريقها : انا اخاف على ابوي واخواني من فهد .
وريف بعصبيه : ياحقيره كان قلتي لي والله ماراح يخليني بدر ومامي مستحيل تمشيها لي .
ولاء : وريف خلاص كل شي انكشف وانتهى انا بطلع من السالفه ومالي فيك دخل .
وريف دفت ولاء بالارض بكل قوتها : اشلون مالك فيني دخل وانتي مدبره كل هذا ومسويه كل هذا .
ولاء وهي تبكي : انتي اللي قلتي لي انتي تامرين وانا انفذ .
وريف : انا ماقلت لك سجلي الرقم باسمي وحذرتك الف مره قلت لك دوري لك على احد تسجلين الرقم باسمه اشلون تسوين كذا ؟
ولاء : والله ما قدرت إلا باسمك وربي ما اقدر باسمي .
وريف : قومي يله انقلعي من هنا .. ولا عاد اشوفك .
ولاء وهي تبكي بقوه وتبوس يد وريف : انا بنت خالتك حرام عليك .
وريف بصراخ وهي تسحب يدها : قلت لك اطلعي .
وقفت ولاء اللي كانت جالسه على ركبها وتتوسل وريف انها ما تزعل عليها .
وطلعت ولاء .
ووريف خذت نفس عميق " يالله لايكون فهد بيقول لأبوي ؟ "
طق باب الغرفه ودخلت نوره : يمه وريف وش فيك ؟
وريف وهي تمسح جبينها بيدها : مامي مافيني شي بس حر برا .
نوره : انتي اش قاعده تقولين .. بنت خالتك طلعت من عندك تبكي وانتي تبكين وعبايتك مانزلتيها وش صاير ؟
وريف بدلع : ماصار شي بس صارت مشكله بيني وبين بنت اختك
نوره : طيب وش اللي صار معاك يوم رحتي لبيت عمك تو اتصلت على ام فهد تقول بنتك حاستنا .



***


كانت جالسه ع الكنبه وتفكر وش صار وليش فهد معصب عليها " قالي انتي دخيله " .
سالت دموعها " طيب ليش يافهد تخليني اتعلق فيك ليش تحببني بنفسك كل هذا انتقام ؟ "
دخل فهد وسكر الباب بقوه رفعت غيداء راسها وشافت فهد واقف : انقلعي لغرفتك .
قامت ودخلت بالغرفه وسكرت الباب وسندت ظهرها على الباب وهي تبكي " ياربي سخر لي فهد "
اخذ فهد شماغه وعقاله ومسكهم بيده وطق الباب وفتحت غيداء الباب : جهزي لي ملابس تكفيني يومين بسرعه .
وراحت غيداء وطلعت شنطة فهد وحطت فيها ملابسه ومدتها له اخذها منها فهد : انا طالع برحله اذا احتجتي شي من اهلي لايردك إلا لسانك .
غيداء بتردد : اا.. طيب تتأخر ؟
طالعها فهد : وانتي اش عليك تسألين ؟
غيداء تدور لها مبرر لسؤالها : اخاف يجي العيد وانت ماجيت وانا ما اقدر اروح للسوق .
فهد : اهااا لا تطمني تقدرين تروحين للسوق .. ومناسبات مثل هذي يجيك من فرنسا وبريطانيا من اشهر الماركات العالميه . مشى من عندها وهي رجعت وجلست ع السرير " ياربي هذا وين رايح ليش ماقالي "
رن جوالها وردت بـ : هلا خالتي .
الجوهره : يله تعالي افطري .
غيداء : اوك .
نزلت الجوال ع السرير ودخلت غرفة تغيير الملابس ولبست بنطلون اسود وبلوزه تيفاني وحطت شعرها ع جنب بربطه تيفاني وكعب عالي اسود وحطت روج زهري ونزلت مع الدرج وهي تشوف البنات يسلمون على منصور وصلت عند منصور وسلمت عليه بحيا : الحمدلله على سلامتك ياعمي .
منصور : الله يسلمك .
غيداء : عمره مقبوله ان شاء الله .
منصور : الله يتقبل منا ومنك .. شخبارك ياغيداء ؟
غيداء : الحمدلله بخير .
الجوهره : تعالو يابنات افطرو .
جلسو البنات ع طاوله الطعام ومنصور طلع من عندهم .
وطالعت ساره بوريف : ماتوقعتك تجين بعد اللي صار .
وريف بابتسامه : ماصار شي يمنعني ادخل بيت عمي .
نوره : لا اله الا الله وش فيكم خلاص حصل خير .
افطرو وكانت عيون وريف على غيداء والحركه هذي ضايقت غيداء كثير .
شربت غيداء من عصيرها : عن اذنكم بروح اصلي .
وطلعت لغرفة مدى وسكرت الباب ولبست شرشف الصلاه وصلت المغرب وجلست ع الكرسي وبعد دقايق قضتها غيداء بذكر الله دخلت مدى : نورتي الحته .
ابتسمت غيداء : منوره بوجودك .
مدى : بصلي وبننزل عند البنات .
غيداء : ما احب اجلس بمكان فيه وريف .
مدى : ليش ؟
غيداء : هي من قبل لايتزوجني فهد وهي تكرهني تذكرين حركاتها بالجامعه ومضايقتها لي كل هذا بس عشان البنات معجبين فيني انا وش ذنبي .
مدى : لأنه معجبتها واغلى مخلوقه عندها عفاف تركتها وراحت لك .
غيداء : وش هالحظ حبيبتها وفهد كلهم انا اللي اخذهم منها .. ياربي وش قاعد يصير فيني .
ابتسمت مدى : بس انتي الغالبه دايم .
غيداء : وياليتني ما غلبتها ولا ابي اغلبها هذي حطتني براسها .
مدى : بنت عمي واعرفها زين ولا مره نفذت شي من اللي هي تقول كل هذا تهديد بس .
غيداء ماتبي تضيق خلقها بطاري وريف : يله صلي ترا تأخرتي .



***

ناصر وهو يوقف : خلاص مشيت معاك ياخي لا تصارخ علي .
فهد : كل هذا اكل يله بسرعه بنمشي بقى نص ساعه على رحلتنا .
ناصر : طيب بس باكل شوي ترا والله مره جوعان .
فهد بعصبيه : ناصر وبعدين معاك يله تحرك .
مشى ناصر وراء فهد وركبو بالسياره .
طالع ناصر بفهد : فيه واحد ماجا له شهرين متزوج وهو راجع لشغله ومسافر وزوجته بالبيت .
فهد وهو يطالع ناصر : وانت اش دخلك انا وزوجتي متفاهمين .. قول ماشاء الله ترا عينك قويه .
ضحك ناصر : ما شاء الله عليكم .
فهد : انت ماودك تتزوج ياخي ابي افتك منك .
ناصر بابتسامه : قريب ان شاء الله بعد العيد بنعزمك على ملكتي .
فهد بضحكه : ياخي ملاحظ انه كل شي بيصير بالعايله بعد العيد .
ناصر : هههههههههه بعد العيد يعني اقرب وقت .
وصلو المطار وفتحو البودي قارد ابواب السياره ونزلو ناصر وفهد ووراهم حرسهم الشخصي وطلعو لطيارتهم الخاصه اللي اعلنت اقلاعها لجده.


***


نزلو غيداء ومدى للمجلس وجلست غيداء جنب الجوهره اللي نادتها .
وكانت وريف عيونها ماتنزل عن غيداء .. دخلت الخدامه ووزعت عليهم العصير .
نوره : ام فهد وين عيالك مالهم حس .
ابتسمت الجوهره : سلطان بشغله ونايف تو رجع من السفر وافطر وراح ينام عند عامر .
وريف بابتسامه : وفهد .
طالعتها غيداء بحقد .
ابتسمت ساره : وكل اللي سواه فيك فهد للحين تحبينه .
وريف : ايه احبه هو ولد عمي وانا اولى به من بنت الشوارع .
الجوهره بعصبيه : هذي زوجة ولدي وما ارضى عليها .
وريف : والله ياعمتي انا ماجبت كلام من عندي او كذبت عليها هذي حقيقتها .
كان كلام وريف على غيداء مثل الصواعق " بس مهما قالت ارحم من فهد "
فاتن : غيداء ماتردين عليها ماتتكلمين .
غيداء ببرود : وش اقولها .. دام فهد يحبني وراضي فيني على الدنيا سلام .
انقهرت وريف : يحبك وراضي فيك ؟ ع بالك كذبك هذا بينفعك راح تنكشفين على حقيقتك ياحيوانه يابنت الكلب .
نوره : وريف احنا بجمعة اهل مو بمعركه وبعدين اش هالالفاظ ؟
وريف : يمه عمري ماتلفظت على احد كذا بس هي اللي تجبرني اتكلم عليها كذا كل شي احبه تجي المنحوسه هذي وتاخذه مني .
ساره : طيب فهد قالك انه لو طلق غيداء ما راح يتزوجك .
وريف بصراخ : وانتي اش دخلك يعني لازم كل الناس يعرفون بالسالفه خلاص ارحميني .
غيداء " اي سالفه اللي هذي تتكلم عنها "
مدى وهي توقف : امريتا .
دخلت الحارسه امرتيا : طلعي وريف برا .
وريف بقهر: تطرديني من بيتكم عشان الحقيره هذي انا بنت عمك اللي من دمك تهينيني عشان غيدوه .
سحبتها امريتا وطلعتها برا مثل ما قالت لها مدى ووريف طلعت للبيت .
طالعت الجوهره بغيداء اللي واضح عليها التوتر : غيود .
طالعت غيداء بالجوهره : هلا .
الجوهره : فهد وين راح سألته قالي مسافر وطلع حتى ما اعطاني فرصه اكلمه .
بهتت ملامح غيداء واختفت الابتسامه اللي كانت مرسومه على وجهها .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-14, 06:25 PM   #19

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلُبّآرَتُ آلْخَآمِسّ عُشِرٌ ~




• يَآزَمْآنُيُ يَكّفِيّنْيُ جَرْوُحَ



• مَآزْآلَ بِحُشَآيٌ جًرْحُ يَنِوْحُ




طالعت الجوهره بغيداء : وش فيك ؟
غيداء حست بنفسها : هااا لا ولا شي .
الجوهره شكت بالموضوع : طيب فهد وين رايح حتى مكالماتي مو راضي يرد عليها .
غيداء مو عارفه اش تقول وقف وهي تقول : مسافر بس شكله بيطول بسفرته .
وقف الجوهره ومسكت غيداء وشافت دموعها اللي مجتمعه بعيونها : غيداء صاير بينكم شي .
بكت غيداء ورمت نفسها بحضن خالتها وام فهد ضمتها وحست غيداء بالامان وهي بحضن خالتها .
الجوهره : قولي لي وش صاير ؟
غيداء بين شهقاتها : فـ..فـهد عنده شغل واضطر يسافر .. انـ..انا ماتعودت اجلس بالبيت بدونه .
الجوهره : خلاص ياقلبي ان شاء الله هو بيرجع .
وتركت الجوهره غيداء وطلعت غيداء لغرفتها ورمت نفسها ع السرير وجلست تبكي .
رن جوالها اللي كان جنبها وماردت ورن مره ثانيه وخذت الجوال وهي تشوف المتصل ( نبض قلبي ) .
فز قلبها وردت بـ : هلا .
فهد : وش قلتي لأمي وليش تشكين لها انا ماقلت لك ياويلك يطلع شي لأحد .
غيداء بين شهقاتها : وربي ماشكيت لها ولا قلت لها عن حياتنا .
فهد : طيب وش قلتي لها امي متصله علي عشانك تقول جالسه تبكين عشان سفرتي هذي بتطول .
غيداء : ايه خالتي سألتني انت وين مسافر وانا خفت ونزلت دمعتي وقلت لها انك راح تطول يعني اش اسوي ؟
فهد بضحكه : اجل ماتعودتي على البيت بدوني .
انحرجت غيداء وضحكة فهد دليل على انه مو زعلان منها وبدلع : فهوود ترا قاعده اسلك لك .
فهد " يالبى هالصوت " : طيب مره ثانيه اذا احد سألك وين قولي اني بجده .
غيداء : انت بجده ؟
فهد : ايه .
غيداء : اممم .. طيب عندي سؤال .
فهد بابتسامه : اسألي .
غيداء وهي ترجف : م..متى ترج..جع ؟
فهد بمزح : ههههههههههه كل هالرجفه بس عشانك ماتعودتي على البيت بدوني .. ان شاء الله ارجع بـ 27 .
غيداء : ترجع بالسلامه ان شاء الله .
فهد : غيداء لاتطلعين من البيت وترا حاط لك مراقبين .
غيداء : طيب انا لازم اروح لأهل عمي والله من زمان عنهم .
فهد : خلاص تروحين لهم بس تاخذين امي معاك .
غيداء ماهمها ان فهد يشوفها بالضعف هذا هو عارف ظروفها كلها : طيب .. اخاف سهام تفشلني قدام خالتي .
فهد : هههههههههه سهام امورها بالسمبتيك انتي شكلك مو عارفه شي يصير لأهلك .
غيداء بإستغراب : وش فيها سهام ؟
فهد : راحت للبحرين مع امها واخوانها .
غيداء بغيره : وانت اش عرفك ؟
فهد لاحظ غيرتها : اي شي يخصك يهمني ويهمني كثير .
غيداء : وانا مالي فيها دخل وهي ماتخصني .
فهد : لو شكيت واحد بالميه انه فيه شخص بيأذيك راح الغي وجوده من الارض .
غيداء " وش سر اهتمامه فيني وهو مايبيني " : فيك الخير والله .. طيب شوف لي صرفه مع بنت عمك .
فهد : وش مسويه لك ؟
غيداء : قبل شوي هي جرحتني يوم كنا جالسين مع الحريم .
فهد : اهااا ايه وصلني كل شي وانا اللي امرت انهم يطلعونها برا .
غيداء : وانت مايخفى عليك شي يمه منك .
فهد : هههههههههههه ترا اعرف كل شي يصير لك .
غيداء : طيب اشلون لايكون بس حاط رادار بالبيت .
فهد : ههههههههههه لا .. بس انتي تهميني كثير واخاف عليك يكفي انك على ذمتي وانا اعرف اخبارك اول بأول .
شهقت غيداء : طيب اشلون ترا مستغربه منك .
فهد : ههههههه اخاف تكشفيني مع السلامه .
ابتسمت غيداء : مع السلامه .
سكرت جوالها وابتسمت " يابعد عمري يافهود والله انك تنحب .. بس اذا عصبت ياويله اللي يجي بوجهك "
طق باب جناحها وراحت وفتحت الباب : هلا خالتي .
الجوهره : ياهلا بك .
وجلسو الجوهره وغيداء ع الكنبه .
الجوهره : غيداء حبيبتي قولي لي كل اللي صار بينك وبين فهد انا اتصلت عليه الحين ومو راضي يقولي هو وين .
غيداء بابتسامه : مابيننا شي الحمدلله .
الجوهره بابتسامه : الحمدلله .. بس ليش بكيتي اول ما سألتك عن فهد ؟
غيداء : اشتقت له ياخالتي وبعدين عايشه معاه شهرين كل يوم وكل ليله وهو عندي تعودت عليه بالمره صرت ما اقدر على فراقه .
تطمنت الجوهره على حياة ولدها مع زوجته وهي ماتدري انهم عايشين بجحيم : طيب هو وين مسافر وليش ؟
غيداء : مسافر لجده عنده شغل بس بيطول عشر ايام ويرجع .
الجوهره : ياقلبي ياغيداء والله ما الوم اللي حاسدين فهد عليك الله يجعل كل ايامكم افراح وسعاده .. من الحين تعودي على سفرات فهد ترا اذا صار لكم 6 شهور من زواجكم او سنه راح تكثر سفراته وخارج السعوديه ويمكن توصل الى شهر وشهرين .
شهقت غيداء : طيب ليش ؟
الجوهره : كل هذا عشان شغله الله يعينه ويرزقك انت وياه بالذريه الصالحه .
غيداء : امين يارب .



***


نايف : بقى 14 يوم بس ونسافر لألمانيا عامر بديت اخاف .
عامر : اثقل يا نايف هناك راح نفلها لا تخاف .
نايف : انا بفارق امي وخواتي واخواني وابوي وعمامي وخوالي وكل اللي اعرفهم لمدة 6 سنوات ترا مو سهله .
عامر : الحال من بعضه نفارق كل الناس ونختفي ولا احد يدري عنا ترا كلها كم شهر واهلنا ناسينا .
نايف : لا لا مستحيل ينسونا ترا احنا عيالهم وامي كل يوم تبكي عندي وتقولي لاتروح عني .
عامر بضحكه : ياخي حتى امي كل يوم تقول لي كذا .
نايف : والله انك خطير يا عامر ابوي من يوم كنا بالعمره وهو يمدح فينا .
عامر : افااا عليك حتى المافيا اقدر الغيها من الوجود .
نايف : ياليت .
عامر : نايف لايكون ماتبي تروح لالمانيا او مو مرتاح ياخي شوف اماني لها اكثر من 18 سنه عايشه هناك .
نايف : ع الاقل اماني تشتغل تقدر تشوف حياتها مو مثلنا .
عامر : طيب بتقنعني انك هناك بتشتغل ؟
نايف : اكيد بشتغل ولا من يصرف علي والله 20 مليون اللي انت تقول تكفي ماتكفينا شهرين ترا الوسكي هناك غالي مو مثلنا اهم شي يصرفونه .
عامر : خلاص كل ما احتجنا شي يحولون لنا اللي نحتاجه .
نايف : ياااغبي راح تتجمد ارصدتنا واحتمال تنلغي .
عامر : ايييه صح نسيت والله انك ذيب يا نايف .
نايف بمزح : اعجبك ؟
ضحك عامر : اكيد .
نايف وهو يوقف : يله بنروح نتسحر انا عازمك اليوم .
عامر وهو يوقف ويمشي مع نايف : انت ماتخلص عزايمك لي .
ضحك نايف : صدق انك ماتنعطى وجه .
عامر : ههههههههه لا والله انعطى وجه بس انت بكل وقت تعزمني .
نايف : ترا بكره فطوري عندك .
عامر : حياك الله البيت بيتك .. ممم وش رايك بكره مانصوم ترا والله تعبت .
ضحك نايف : تحس فيني انت خلاص وبكره ماراح نصوم .
عامر بتردد : بس حرام واللي يفطر يوم من رمضان عمدآ وبدون عذر كأنه قاتل نفس .
نايف بلا مبالاه ولا اهتم بالذنب العظيم اللي راح يرتكبه : ياشيخ فلها واذا كبرنا نتوب .
عامر : هههههههههههههههه خلاص .

***


المره العاشره تدق عليه ومايرد عليها .
طفشت منه " ياربي وش صار له "
قامت غيداء وخذت لها شور ولبست بيجامه ورجعت جلست بالصاله وخذت كتابها المفضل لا تحزن للشيخ عايض القرني .
كانت مستمتعه بكل حرف تقراه فاتحه الصفحه 38 وتقرأ ( اترك المستقبل حتى يأتي )
" الله يجزاك خير ياشيخ عايض استفدت من كتابك كثير الله يجعله بموازين حسناتك "
نزلت الكتاب وخذت كوب عصيرها الكوكتيل وشربت منه اول رشفه .
وشافت جوالها يرن رفعته وخاب ظنها توقعته فهد بس للاسف عمها : هلا عمي .
عبدالرحمن : ياهلا بهالصوت حيالله غيود .
غيداء : هلا بك عمي .
عبدالرحمن : وشلونك يابنتي .
غيداء : الحمدلله بخير .. شخباركم ؟
عبدالرحمن : الحمدلله كلنا طيبين .. وين انتي ليش ماتجين ؟
غيداء : والله ياعمي ماعندي وقت اجيكم وفهد مسافر .. اعذرني ياعمي .
عبدالرحمن : عاذرك ياحبيبة عمك بس كريمه ودها تشوفك وابشرك هي حامل .
ابتسمت غيداء : ماشاء الله الف مبروك .. طيب عمي تقدر تجيبها لي والله اشتقت لها .
عبدالرحمن : ماطلبتي بكره ان شاء الله تفطر عندك .
غيداء : والله لو فهد موجود لأسوي لكم احلى فطور بس مستحيه من عمي منصور .
عبدالرحمن : بس يكفي اني اسلم عليك .
غيداء : والله مشتاقه لك ياعمي .
عبدالرحمن : ياروح عمك انتي .. مع السلامه حبيبتي .
غيداء بحب لعمها : مع السلامه .
ونزلت جوالها ع الطاوله " ياربي لاتحرمني من عمي .. وابتسمت .. ولا من فهد "
كانت تنتظر فهد يتصل بس الوقت طال الساعه 2 ونص الفجر " جالي ساعه من اتصلت عليه وهو الى الحين ماتصل "
خذت جوالها وفتحت الواتس وكان فهد ( متصل الآن ) انقهرت غيداء " طيب ليش مايرد علي "
ارسلت له ( سلام عليكم )
قرا رسالتها ولا رد عليها .
انقهرت اكثر " ليش يسوي فيني كذا .. الساعه 10 كلمني مافيه احلى منه والحين مايرد والله قهر "
دخلت مدى بعد ماطقت الباب : سلام عليكم .
غيداء : هلا وغلا تو مانور البيت.
ابتسمت مدى : النور نورك حبيبتي .. من زمان عنك واخيرآ راح فهد .
طالعتها غيداء : ايـــش ؟
مدى : هههههه وربي امزح الله يرده لك بالسلامه .
غيداء : اميين يارب .
مدى : ياعيني ياغيود قبل شوي تبكين بس عشانه مسافر اشلون اذا تهاوشتو .
غيداء : الله لايقوله .
مدى : والله شكلكم تحبون بعض بقوه .. انا من يوم قلت لفهد ان وريف عندنا وتضايق غيداء بالكلام قال نادي امرتيا تطلع وريف من البيت ولا عاد تدخله إلا بإذن غيداء زوجك انهبل كل شي تحت امرك .
شهقت غيداء : وش قاعده تقولين وريف اشلون ماتدخل البيت إلا باذني ؟
مدى : والله هذا كلام فهد .
غيداء : حسبي الله على ابليسه اشلون يقول كذا اكيد وريف بتكرهني اكثر من قبل .
مدى : وانتي ليش مهتمه لها ؟
غيداء : اكرهها .
مدى : الله يعينكم على بعض .
غيداء : امين .


***


رويد بحزن : ازيال .
طالعته : whay ? ( ماذا ؟ )
اعطاها رويد الورقه وهو يبكي قرأتها ازيال وهي واقفه قدامه .

I looked at the sky and saw a number of their stars my love for you ..I saw the sea up waves reminded me Bhawki the agitation you
Not Love else you first and last passion ..

(I will leave to the national and Saudi Arabia .. Aesial because Atenseenni I will come back to you will not divide us one)
Frined you Roed

( نظرت الى السماء فرأيت بعدد نجومها حبي لك .. ورأيت البحر وبهيجان امواجه ذكرني بشوقي لك
لن احبب غيرك فأنت عشقي الاول والاخير ..

( سوف اغادر الى وطني المملكه العربيه السعوديه .. ايزيال لاتنسينني أني سوف اعود اليك فلن يفرقنا احد ,, صديقك رويد )

( *بقلمي )

وصرخت ازيال : what you do ? ( ماهذا ؟ )
رويد : i do'no . ( لا اعرف )
ازيال : i m aesial . ( انا ازيال )
مشى من عندها رويد وهو يتمنى انه مات ولا جاء اليوم اللي هو بيرجع فيه للسعوديه ويسكن هناك .
رجع للبيت وهو ضايق خلقه شاف اهله جاهزين وينتظرونه .
طالعت اماني برويد : اكيد كنت عند اللي ماتنسمى .
هز رويد راسه بإيه واخذ شنطته وطلع قبلهم ركب بالسياره ومسح دموعه وركبت جنبه ماريا اللي تبكي : رويد انت خلاص ماترجع معانا ؟
رويد : لا ماراح ارجع .
ماريا زاد بكاها : ليش ؟
رويد : اسألي امك وابوك .
ركبو عبدالمجيد واماني بالسياره الثانيه وطلعو للمطار وكان بوداعهم الهنوف وعيالها وزوجها وماريا جلست تبكي وهي تسلم على إياد : روح معانا .. ماما خلي إياد يروح معانا .
اماني بابتسامه : حبيبتي ان شاء الله إياد بيجي بالعيد .
طالعت ماريا بعمتها : عمتي تكفين اذا جيتو للرياض خلي إياد ينام عندنا .
الهنوف : ماطلبتي حبيبتي من عيوني لو تبين كلنا ننام عندكم .
ابتسمت ماريا ومشت مع امها وطالعت بإياد وهي تحس انه اخر مره تشوف ولد عمتها .
ركبو بطيارتهم وربطو الاحزمه واقلعت طيارتهم الى السعوديه .
طالع عبدالمجيد بولده اللي مو طبيعي ماتكلم بولا حرف من الصباح والحين الساعه 8 بالليل وهو انطق بولا حرف .
قام عبدالمجيد وجلس جنب زوجته : اماني .
اماني : هلا مجيد .
عبدالمجيد : شوفي رويد مو طبيعي من الصباح وش فيه ؟
اماني بهمس : زعلان عشانه بيعيش بالسعوديه تراها صعبه عليه خلاص تعود على المانيا .
عبدالمجيد : الله يعينه حالته هذي بتسمتر الى متى ؟
اماني : الله اعلم .. مجيد حبيبي والله خايفه على ولدي .
عبدالمجيد : لا تخافين عليه هو وراح يتأقلم على الجو بسرعه ويعيش مثل ماكان عايش بالمانيا .. إلا هو وين بيسكن ؟
اماني : بيت اهلي فيه غيداء وهي زوجة خاله وصعبه يعيش معاهم وهو يبي عمامه يدري ان سلطان ماراح يخليه ويمكن يدخله العسكريه .
عبدالمجيد : ايه عند امي ءامن لولدي .
طالعت اماني بعبدالمجيد : وش تقصد ؟
ضحك عبدالمجيد : امي راح تدلعه وتدلـله وانا ابي ولدي يعيش بدلال ودلع مو شده وقسوه وانا عارف سلطان والله مايخليه ولد عمتي اعرفه زين واخواني ان شاء الله بيعودون رويد على الصلابه وعلوم الرجال .
ضحكت اماني : تخيل شكل رويد بالثوب .
عبدالمجيد بابتسامه : الله يخليه لنا يارب .


***

الجوهره بابتسامه : حيالله من جانا ياهلا وغلا .
كريمه : ولك تكرم عينك إم فهد .
الجوهره : ياهلا بك حياك الله .
جلست كريمه ونزلت غيداء مع الدرج لابسه تنوره ميدي اسود بلوزه واسعه لونها ابيض باكمام طويله وماسكه من اخر يدها وضيقه من خصرها وشعرها مسدول وحاطه روج فوشي ولابسه كعب لونه ابيض وراحت لكريمه وحضنتها : ياهلا وغلا .
كريمه : اهلآ بيك .
جلسو على طاولة الطعام الجوهره , غيداء , كريمه , مدى , ساره .
وطالعت ساره بامها وهي متجاهله غيداء وكريمه ولا كأنهم جالسين معاهم : ماما متى تجي امون .
الجوهره : ان شاء الله الساعه 12 وهي واصله .
وقفت ساره : عن اذنكم .. اذا جات صلاة العشاء صحوني .
مدى : ياهبله مابقى عليها الى ساعه ونص .
ساره : وساعه ونص اشبع فيها نوم .. وطلعت .
وطالعت كريمه بغيداء : بدي اصلي .
وقفت معاها غيداء : عن اذنكم بودي كريمه للمصلى .
وطلعو كريمه وغيداء .
وطالعت مدى بامها : اش سبب كره سارونه لغيود ؟
الجوهره : كانت تبي فهد لوريف والحين تقول ان شاء الله بحريقه وريف وغيداء وفهد معاهم .. البنت هذي مدري وش فيها .
مدى : الله يهديها .
الجوهره وهي توقف : انا بروح اشوف البنت وش قصتها .
مدى : يمه والله ماينفع معاها الحكي .

...

بمصلى الحريم اللي جنب المجلس مكان مليئ بالروحانيه والايمان .
الجدران معتقه بزخرفه اسلاميه والفرشات لونهم عنابي وابيض وبالزاويه رفوف المصاحف ومكتبه فيها كتب دينيه .
غيداء بابتسامه وهي تصفط الشرشف وتحطه بالرف اللي مخصص لشراشف الصلاه " ياحلاة هالمكان "
طالعت بكريمه اللي خلصت الصلاه : كريمه خلتصي .
كريمه بابتسامه : ايه .. شو هيدا المكان الحلو ماشاء الله .
غيداء : عيونك الحلوه ياقلبي .. يله تعالي معاي ابيك بموضوع مهم .
كريمه : لكان يلا نمشي ع بيتك ؟
غيداء : يله .
وطلعو لجناح غيداء وفتحت غيداء الباب : ياهلا ومرحبا .
كريمه : تؤبريني .
ابتسمت غيداء : حياك اجلسي هنا .
جلست كريمه ع الكنب اللي بالصاله الصغيره تقريبآ 4×5 طالعة بالمجلس اللي هي جالسه فيه الجدران سماوي وبيج والكنب ايكيا اسود وسماوي وتلفزيون بلازما وطاوله صغيره من الزجاج تتوسط المجلس والمكان والبيت كله فخم وفخم حيل" ماشاء الله كل هيدا ليك ياغيداء ربنا يسعدكي "
طلعت غيداء من مطبخ التحضير ووراها خدامتين شايلين القهوه والشاهي والمعجنات والحلا .
ابتسمت كريمه : ولك شو هيدا الزين .
غيداء وهي تجلس جنب كريمه وبمزح : قولي ماشاء الله .
كريمه بابسامه : ماشاء الله عيني عليكي بارده .
غيداء : شخبارك مع الحمل ؟
ابتسمت كريمه : منيحه .
غيداء : دوم يارب .
كريمه : وانتي متى بتحملي وتفرحيني فيكي .
غيداء بحزن : هااا .. احمل ايه ان شاء الله قريب .
كريمه : شوو غيداء فيكي شي ؟
غيداء : لا بس انا اخاف من الولاده والحمل .. يعني دلع بنات .
كريمه : ولك تؤبري البي بحبك كتير انتي ودلعكي .
غيداء : ياقلبي انتي والله مو عارفه اشلون اضيفك .


***


منصور : وش هالحكي ياوريف ومين اللي قالك كذا ؟
وريف وهي تبكي طبعآ دموع تماسيح :امرتيا جات وطلعتني برا هي والحرس اللي معاها وقالت لي ان فهد يقول ماتدخلين البيت إلا بأذن غيداء .
وقف منصور وهو مصدوم من ولده : دواه عندي .. يطردك من بيتي وانا عايش .
وريف : عمي هو مايبيني اروح لحرمته وانا خلاص مستحيل اروح لها بس انا ابيكم اهلي عمي وعمتي والبنات انا ابي اروح لكم .
منصور : والله ماتنهانين ببيتي وراسي يشم الهوا .
وريف بابتسامه بين دموعها : الله يخليك لي ولا يحرمني منك يارب .
منصور وهو يمسح على شعرها : ويخليك لي .. يله اذا كان تبين تروحين معي للبيت تدخلين غصب عن اللي يرضى واللي مايرضى وانتي الداخله وهم الطالعين .
وريف : بس ياعمي انا ابيك تشوف السوسه هذي لاعاد تتكلم علي هي دايم تسبني وانا اسكت عنها .
منصور : مين غيداء ؟
وريف : من غيرها .
منصور : بس غيداء لها شهرين من زواجها ماشفت منها الزله ومحترمتنا والبنت واضح انها متدينه واخلاقها زينه .
وريف : حتى انت ياعمي توقف مع الغريبه ضدي كلكم ضدي حتى امي .
منصور : انا مو معك ولا معاها وانتي بنت اخوي وهي زوجة ولدي بحسبة بنات اخوي وبناتي وما ارضى لها الاهانه .
وريف بقهر : اشلون ماترضى لها الاهانه وهي تذلني وتشكك بشرفي قدام اللي يسوى واللي مايسوى .
منصور مو عارف اشلون ينهي الموضوع : خلاص يابنتي كلها ان شاء الله سنه وفهد متزوج عليها .
وريف بفرح : صدق ياعمي يعني بتزوجني فهد .
منصور انصدم من وريف : وش هالكلام ياوريف وين الحيا ؟
وريف : انا بس ابي قهر غيداء اللي الكل واقف معاها ضدي .
منصور : ان شاء الله بلقى لفهد العروس اللي تسعده سوا انتي ولا غيرك .
وريف " ياربي يكون من نصيبي "
منصور : يله ياوريف روحي البسي عبايتك وتعالي معاي للبيت .
وريف وهي بطريقها : ثواني وانا جاهزه .
جلس منصور ع الكنبه " معقوله كل الكلام اللي قالته وريف عن غيداء صدق ؟ "
دخل بدر : ياهلا بعمي .
منصور بابتسامه : هلا بك .
بدر : عمي ليش جاي هنا وانت ما اتصلت علي ولا على ابوي .
منصور : اتصلت علي وريف وجيت عشانها .
بدر : الله يصلحها هالبنت اكيد متكلمه على زوجة فهد .
منصور : وانت وش عرفك بالسوالف هذي .
بدر : امي تقولي على كل سوالف وريف مع زوجة فهد تبيني اخليها تترك البنت بحالها بس عجزت فيها .
منصور بإستغراب : توها تقولي ان غيداء هي اللي تطول لسانها عليها .
بدر : لا امي تقول وريف تتكلم على غيداء وتجرحها وتذلها بالرايحه والجايه وغيداء ولا مره تكلمت على وريف .
منصور : الله يصلح بينهم انا ما ادري ليش كل هالمشاكل .
بدر : الله يعين غيداء على لسان وريف .
منصور : الله يعينهم على بعض .
دخلت وريف وهي مبتسمه : يله عمي انا جاهزه .
وقف منصور : عن اذنك يابدر بوصل بنتي وريف للبيت .
بدر : اذنك معك .
طلعو وركبو بالسياره youkon اسود .
منصور : يله يامجدي روح للبيت .


***

الجوهره : ياهلا وغلا تو مانور البيت .
اماني وهي تحضن امها : ياهلا بك .. يمه اشتقت لك كثير .
الجوهره بعد مامسحت دمعتها : ياجعلني ما افقدك .
وسلمت على عبدالمجيد وماريا ورويد .
عبدالمجيد : شخبارك ياعمه .
الجوهره : بخير ياجعلك بخير .. الحمدلله على سلامتكم .. شخبارك ؟
عبدالمجيد : الله يسلمك .. وين العيال وعمي منصور ؟
الجوهره : منصور جاي بالطريق وفهد بجده .
عبدالمجيد : اهاا .. سلمو لي عليهم انا بروح لأهلي - وطالع باماني - بعد بكره ان شاء الله بجي اخذك .
الجوهره : لا ياولدي خلها عندي الى قبل العيد بيومين والله ماشبعت من بنتي .
عبدالمجيد : حاضر عمتي قبل العيد بيومين .
وطالع برويد : رويد .
طالعه رويد : هلا يبه .
عبدالمجيد : يله ابيك تمشي معاي .
رويد : لا يبه انا ابي اسلم على جدي وخوالي .
عبدالمجيد : يله ياولد ابيك تروح معي عمامك وجدتك ينتظرونك .
اماني : لا مجيد تكفى ابي رويد يجلس معي انت عارف انه مو راجع معانا .
عبدالمجيد : انا ابي رويد يتعود على الحياه بالقريه .
رويد : طيب يبه بس ثلاث ايام واروح لكم .
عبدالمجيد : بس ثلاث ايام ؟
رويد : والله لأجيك بس تكفى خلني عند جدي منصور بس شوي .
عبدالمجيد : مع السلامه .وطلع من عندهم وطالعة الجوهره باماني : وش فيه رويد ؟
اماني : يمه رويد لازم يستقر بالسعوديه خلاص كبر .
رويد : انا بروح انام .
وطلع من عندهم .
ماريا : يمه وين خالاتي وزوجة خالي ؟
الجوهره : ايه نسيت لأناديهم .
ورفعت السماعه : يله يامدى تعالو زوج اختكم طلع .
وبعد دقايق نزلو مع الدرج مدى وغيداء ووراهم ساره .
وسلمو على اماني وماريا .
اماني : شخبارك غيود ؟
غيداء بابتسامه : الحمدلله بخير .. الحمدلله على سلامتكم .
اماني : الله يسلمك ياقلبي .


***

مرت ثلاث ايام وغيداء مو عارفه فهد اش صار عليه مو راضي يرد على اتصالاتها .
تنهدت غيداء " الله يردك بالسلامه "
طالعة بالساعه 12 ليلآ .
" لازم اجلس مع البنات "
لبست بنطلون ازرق وبلوزه ابيض ونزلت تحت : سلام عليكم .
مدى واماني : عليكم السلام .
ساره تطالع غيداء من فوق لتحت : وش فيك اربعه وعشرين ساعه بغرفتك .
جلست غيداء وهي تقول : والله ما ابي اضايقكم ووجودي بينكم اكيد غلط .
اماني : افااا عليك ياغيداء وش ذا الحكي انتي وحده منا وفينا .
ساره بابتسامه : ودامك عارفه انه وجودك بيننا غلط ليش جايه ياخي احنا خوات جالسين مع بعض وش تبين ؟
وقفت غيداء وهي تتمنى انها ماتت ولا جات عندهم : عن اذنكم بنات شكلي جيت بوقت غلط .
وقفت اماني : والله ما تمشين وتسهرين معانا الليله وساره اذا الوضع مو عاجبها تذلف من هنا .
قامت ساره وهي تتأفف : انا الغلطانه اللي مقابلتكم .. اقرا رواياتي احسن لي من مقابل وجيهكم .
مدى : فكه .
جلست غيداء وهي منحرجه من البنات : والله مو معقوله اللي يصير اشلون تطردون اختكم عشاني انا غريبه بينكم .
اماني بابتسامه : اي غريبه انتي زوجة اخونا يعني اختنا ليش مكبره السالفه وساره يبي لها شوية تربيه عشان تمسك لسانها .
مدى : غيود غريبه هنا وانتي من اهل البيت ومو لازم كل مادخلتي عندنا يحصل لك موقف مثل كذا ترا ساره تستغل ضعفك .
غيداء : بس ساره يحق لها اللي تسويه انا دخيله عليكم غريبه اخذني اخوكم من الشارع وتزوجني اشلون تصير السالفه كلها مو راكبه على بعض .
ضحكت اماني : ههههههه فهود اعرفه زين والله لو مايبيك ولو مايحبك كان ماتزوجك .. قبل سنه ابوي حلف لو فهد مايتزوج وريف يزعل عليه وسافر فهد لألمانيا وجلس عندي شهرين ورجع والموضوع ماكأنه صار .. لو فهد مايبيك والله مايتزوجك صدقيني هو يحبك .
مدى : وقبل ثلاث سنوات امي زعلت على فهد شهر كامل وهي ماتكلمه عشانه ماتزوج العنود بنت خالتي يعني فهد يحبك .
غيداء بذهول : اشلون يحبني وهو .. وتذكرت تهديد فهد لها لو قالت اي شي يخص حياتهم ( وسكتت )
طالعتها اماني : وهو ايش ؟
غيداء بعد مابلعت ريقها : وهو من اول ماكان متقبلني .
اماني : والحين حياتك معاه اشلون .
غيداء ابتسم بألم : مثل السمن على العسل .
مدى : والله شكل اخوي طاح ومحد سمى عليه اول يخرج للشغل الساعه 6 الصباح ومايرجع الى 12 بالليل والحين يطلع الساعه 1 الظهر ويرجع 5 المغرب .
ضحكت اماني : ههههههههههه اي والله شكلها لاعبه بحسبته غيداء .
غيداء بمزح : طيب قولو ماشاء الله .
مدى : ههههههه ماشاء الله .. اخاف عيني حاره ومايرجع من جده الا وهو مطلقك .
تذكرت غيداء كلام فهد وانه راح يطلقها " ياربي اموت قبل لايطلقني "
اماني : الله لايغير عليكم ويرزقكم بالولد اللي يسعدكم .
غيداء من قلبها : امين يارب .
ابستمت اماني : بكره ان شاء الله يرجع فهد ونشوف هو يحبك او لا .
غيداء بصدمه : هااا بكره يرجع ؟
اماني وهي عاقده حواجبها : ليش هو ما قال لك انه بيرجع .



***


ناصر : ليش مانمشي الحين ؟
فهد : لا مافيه حجز الا بكره العصر .
ناصر : توبه مره ثانيه اروح معاك كل شي على كيفك انا اول مره اشوف واحد مثلك جدّي بكل شي حتى بوقت الفله والمزح .
فهد بابتسامه : احمد ربك اني وافقت اروح معاك لجده .. وش رايك نروح لخالتك الحين ونعطيها هدايا .
ناصر : يله نروح لها بس وين الهدايا اللي نعطيها ؟
فهد : نروح للسوق الحين .
ناصر : يله .
طلعو فهد وناصر من السكن وركبو بالسياره وقال ناصر للسايق يطلع لردسي .
وصلو المجمع ونزلو ناصر وفهد ووراهم الحرس .
دخلو محل الماس وطالع فهد بناصر : كم عندها بنت هي ؟
ناصر : امممم اربعه .
فهد : طيب اختار لنا الماس على ذوقك نبي ست اطقم .
ناصر : البنات مع امهم خمسه واحد لمين .
فهد : وانت اش عليك ؟
ابتسم ناصر : اهااا يعني للمدام .
فهد بمزح : مالك دخل .. يله اختار لنا بسرعه مامعنا وقت .
ناصر : ليه شايفني حرمه .
فهد بابتسامه : خلاص انا بختار واحد وانت تختار الباقين .
واختار فهد طقم الماس حلو مره وفخم : نويصر لاتاخذ لهم كذا اخذ لهم اقل ترا هي هديه لا اقل ولا اكثر .
ناصر : بس خالتي ماتلبس الماس اش رايك نشري لها ذهب .
فهد : خلاص تشري لها ذهب بس بسرعه .
اختار ناصر اربع اطقم الماس .
وطلعو ودخلو محل الذهب واختارو طقم وطلعو .
وطالع ناصر بفهد : وش فيك سرحان ؟
فهد : مافيني شي بس بنطلع من هنا ما احب اتمشى بالسوق .
ناصر : يله نطلع .
ركبو بالسياره وطلعو لبيت خالتهم ( ام سعد كبيره بالسن زوجها ميت وهي ماعندها الا اربع بنات وولدها سعد ويدرس بأمريكا )
نزلو ورن الجرس وفتحت لهم ام سعد : ياهلا غلا بعيالي حياكم الله .
دخلو وراها وجلسو بالمجلس .
وطلعت من عندهم وطالع فهد بناصر : والله فشله جايين بالوقت هذا الساعه 1 إلا ربع .
ناصر : ياخي تراها مو غريبه .
دخلت ام سعد ونزلت صينية القهوه ع الطاوله : حيالله من جانا .
فهد : الله يحييك .
ناصر : شخبارك ياخالتي ؟
ام سعد : بخير جعلك بخير .
فهد : وش اخبار البنات ؟
ام سعد : الحمدلله بخير .. وش اخباركم وش اخبار اهلكم ؟
فهد : الحمدلله بخير .
ناصر : محتاجه شي ياخالتي .
ام سعد : لا والله مو محتاجه شي الله يكثر خيركم ابو فهد جاني قبل يومين وغطى بيتي بالخير الله يطول بعمره .
فهد : انتي تستاهلين كل خير ياخالتي .
ام سعد بابتسامه : الله يسلم يمين ربتكم على الطيب .
ناصر : امين .
فهد وهو يعطي ام سعد طقم الذهب : هذي هديه مني انا وناصر ان شاء الله تعجبك .
سالت دمعة ام سعد ومسحتها وابتسمت : الله يخليكم لي يارب .
واخذ ناصر الاكياس اللي فيها هدايا البنات ونزلهم ع الطاوله : وهذي للبنات .
وقف فهد ووقف معاه ناصر : عن اذنك ياخالتي احنا لازم نمشي .
ام سعد : لا تسحرو معي .
ناصر : والله احنا بس جايين نسلم عليك .
ام سعد : يالله تسلمهم من النار .
طلعو فهد وناصر بعد ماسلمو عليها .


***

انتبهت غيداء لزلتها : هااا .. لا هو قالي بس يقول الليله بيرجع .
مدى : ههههههه اكيد ازعجتيه وانتي تسألينه متى يرجع وسكتك بإنه بيرجع الليله .
غيداء مو معاهم " اشلون بيرجع بكره وهو ما قالي .. ومن انا عشان يقولي عن شي يخصه "
وقفت غيداء : عن اذنكم .
اماني : غيداء وش فيك اختبصتي كذا فهد ما راح يتأخر كثير .
غيداء بعد ما اخذت نفس عميق : انا بروح انام تعبانه من امس مانمت .
اماني : سلامتك من التعب بس ياقلبي لا تاخرين على السحور لازم تجين .
هزت غيداء راسها بإيه ومانطقت بحرف وطلعت للغرفه " بكره بيجي ؟ "
اخذت جوالها واتصلت على فهد : الوو .
جاها صوته وشكله صاحي من النوم : هلا ياغيداء .
غيداء بغصه : ليش ماقلتي انك جاي بكره .. انحرجت قدام اهلك .
فهد : اوووه نسيتك وربي نسيت لأقولك .
غيداء بقهر : طيب ليش ماترد على مكالماتي ؟



شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-14, 06:28 AM   #20

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَبٌآرّتَ آُلِسَآدْسُ عَشْرٌ ~




• اَبْلُعَ آلّغَصْهُ وَتِنْهّآرْ آلَعِبّرُهَ



• وَآكُتِمَ آلُآهَ وَ تّفٌضِحَهُآ آلٌنْبَرْهُ




فهد : انا مشغول ما اقدر اكلم احد اذا تفرغت اتصلت على امي .
غيداء : اوك .. مع السلامه .
فهد : غيداء لاتزعلين علي .
غيداء : لا ماراح ازعل .. بس ياليت تقولي وش صار لك بكل شي عشان ما انحرج قدام اهلك .
فهد : حاضر اقولك انه رحلتي بكره ع الساعه 4 العصر .. الله الله بالاستقبال الزين اهلي كلهم موجودين اكشخي اوك ؟
غيداء : اوك .
فهد : بتروحين لأهلك ؟
غيداء : لا .
فهد : ترا عمك اتصل علي اليوم ويقول لازم تروحين لهم بكره .
غيداء : اشلون اروح لهم وانت بتجي .
فهد : انا اوصل العصر وفطور اهل عمك الساعه 7 .
غيداء : انا ما ابي اروح .
فهد : كيفك .. مع السلامه .
غيداء : مع السلامه .
قفلت جواله وجلست ع الطنبه مكالمتها له خففت من القهر اللي هي كبتت بصدرها طول الثلاث ايام كانت تعرف اخبار فهد من امه وتعرف اخباره وهي جالسه معاهم وبالصدفه تعرف عنه كل شي .
قامت وتوضأت وصلت ركعتين ودعت ربها " يااااارب سخر لي فهد "
شافت الساعه بجوالها 3:30 الفجر وراحت لمطبخ التحضير وفتحت الثلاجه وخذت توست وجبن وسوت لها توست بالجبن وعصير برتقال وجلست وخلصت اكلها ووقفت وراحت لدورة المياه وتوضأت وفرشت اسنانها وصلت الفجر ودخلت بالغرفه وسكرت الباب وزودت تبريد المكيف ونامت.



***


اماني : غريبه ليش ماجت غيداء الحين خلصنا سحورنا وصلينا وهي ماجت .
ساره بقهر من اهتمامهم بغيداء : اكيد الهانم نامت ولا كأن احد ينتظرها شايفه نفسها علينا ياكرهي لها .
الجوهره بعصبيه : ابي مبرر واحد لكرهك لغيداء حرام عليك البنت والله عمرها ماغلطت عليك .
ساره بغرور : ومن هي عشان تغلط على ساره اليحيى تطول السماء ماتبوس رجولي عاد اشلون تغلط علي .
الجوهره : ادري ماقلب تفكيرك الا اللي ماتنسمى وريف .
ساره : اوووه وريف تهاوشت معاها من زمان خلاص انتهت صداقتنا بس تبقى بنت عمي من لحمي ودمي .
وقفت اماني مصدومه وهي تشوف رويد نازل مع الدرج لابس ثوب ابيض ومعاه شنطته : رويد وين رايح وليش لابس كذا .
رويد بابتسامه : ليش يمه نسيتي ان ابوي بياخذني لعمامي .
اماني : بس مو الحين انا ابيك قدام عيني خايفه عليك هناك ناس بقريه صعب تعيش معاهم ولا راح يتقبلونك .
رويد : يمه انتي اللي قلتي لأبوي نجي للسعوديه وانتي اللي قلتي له انا لازم اجلس بالسعوديه هذي نتيجة غلطتك واذا تعذبت بالحياه هنا العوض بالجنه ان شاء الله .
مدى مو مستوعبه اللي يصير : يعني اشلون بتروح ؟
رويد : خلاص لاتكبرون الموضوع ترا بس بروح لعمامي مو رايح مكان وحوش ولا غرب .
نزل رويد وسلم على امه : مع السلامه يمه ان شاء الله اشوفك بالعيد .
دمعت عيون اماني وبغصه : مع السلامه ربي يحفظك .
سلم رويد على جدته وخالاته وطلع لأبوه اللي ينتظره ركب بالسياره : سلام عليكم .
عبدالمجيد : عليكم السلام .
رويد وهو يطاله ابوه : الحين وين بنروح ؟
عبدالمجيد : نروح عند جدتك .
رويد : يعني انا بروح عند جدتي وبنام بالقريه ؟
عبدالمجيد : ايه .
رويد بصدمه : وبشوف الحشرات والغنم واعيش بينهم .
طالعه عبدالمجيد : وش تقصد ياولد مين اللي بتعيش بينهم .
رويد : يبه اشلون انا اعيش بقريه انا بالقوه تحملت العيشه بالرياض ومو بأي مكان ببيت جدي منصور انا تعودت على الحياه بألمانيا .
عبدالمجيد : وراح تتعود على الحياه هنا .
رويد بقهر : تكفى يبه طلبتك اعيش عند جدتي بس الين بعد العيد واروح معكم لألمانيا اشلون بخليك انت وامي وماريا والله صعبه يايبه .
عبدالمجيد : انفذ كل هذا لك بس بشرط .
رويد بابتسامه : انت تامر امر .
عبدالمجيد : تبعد عن آزيال .. سمعتني آزيال ما تروح لها ولا هي تجي عندك .
رويد : من عيوني الثنتين والله ماروح لها ولا اخليها تجي بس تخلوني اعيش بالمانيا .
عبدالمجيد : جاك طلبك بس ترا وعد الحر دين .
رويد : وعد ما ارجع لها .


***


خذت لها شور ولبست تنوره ميدي ابيض وبلوزه وردي وحطت روج وردي وفتحت شعرها الاسود وانسدل على ظهرها وتعطرت ولبست حلق ابيض و اسوارات ابيض ولبست صندل ابيض طالعت بنفسها بالمرايه " waw kiut " .
نزلت مع الدرج تمشي بمهل شافت اماني تسلم على فهد تخيلت شكلها بينهم وفهد يسلم عليها حست بمغص ببطنها .
" اعوذبالله من الشيطان الرجيم "
لفظها لسانها ونزلت تحت وطالعها فهد وهو كان بيسلم على ساره .
وهي ابتسمت لفهد وكملت مشيتها ووقفت جنب اماني .
وسلم فهد على ساره وتجاهل وريف اللي واقفه بتصافحه وراح لغيداء .
وبلعت ريقها ومسك يدها وسلم على خدودها وبهمس : ترا كل هذا تمثيل كل العايله مجتمعين مايصير اتجاهلك .
زاد جروحها جروح حست انه سكين شرخ قلبها وصار دمه ينزف .
نزلت راسها للارض .
ورفع فهد راسها بيده وبهمس : خلاص كافي تميلح ترا ماهزيتي شعره من راسي .
نزلت غيداء يده وبهمس : يكفي خــلاص يكفي .
طلعت لغرفتها وابتسمت الجوهره : الله يهديك لازم تحرجها ؟
فهد : ههههههه يمه انا ماقلت لها شي بس هي اللي حياها زايد عن حده .
وطالع مدى اللي واقفه جنب وريف : ميدو تعالي ابيك بموضوع مهم .
راحت له مدى : هلا .
فهد بهمس : بنت عمك وش جابها هنا وانا حاط حرس مايدخلونها إلا بأذن غيداء .
مدى بهمس مماثل : فهد عيب عليك وش الكلام هذا .. هذي بنت عمك مين اللي يرضى على بنت عمه كذا ووريف شكت لأبوي .
قاطعها فهد : وتوعد فيني ابوي صح ؟
مدى : ايه صح .
صرخ فهد : امرتياااااااا .
جات الحارسه امرتيا تركض : نعم سيدي .
فهد بعصبيه : اشلون تدخلين العله هذي هنا ما استاذنتي مني .
امرتيا وهي ترجف : لقد اتصلت بك وقال لي السيد ناصر ءاذن لوريف بالدخول الى هنا .
فهد : خلاص انقلعي .
مشت من عنده امرتيا ووقفت وريف وبجرأه وهي توقف قدام فهد : مو انت اللي تطردني من بيت عمي عشان الحشره غيداء .
فهد بكل كره وحقد لوريف : غيداء تسواك - وبسخريه - يابنت العم .
وريف بعصبيه : مابقى الا هذي ترفع صوتك علي عشان بنت الحرام غيداء بس انت واشكالك مايعجبهم إلا بنات الحرام .
اعطاها فهد كف : اش قلتي ؟
طاح غطاء وريف ورفعت راسها وطالعت فهد وسط ذهول كل اللي جالسين وغيداء اللي واقفه بصدمه بأعلى الدرج نزلت غيداء تركض وراحت لفهد اللي مسك يدها : وش صاير ؟
فهد بهدوء وهمس : ماصار إلا الخير .
وقفت الجوهره : فـــهــد .
طالع فهد بأمه : وش سويت انت تمد يدك على بنت عمك بأي حق ؟
فهد : يمه انتي ما سمعتي كلامها عني .
وريف وهي تبكي : والله لتندم قد شعر راسك .
وراحت عند غيداء وطالعتها من فوق لتحت : وانتي والله ثم والله لأخليك ذليله تحت رجولي وادوووس عليك لاتتحديني ترا انتي مو قدي .



***


ام عبدالمجيد : ياولدي ليه ماتاكل ؟
رويد وهو يطالع جدته : شبعان الحمدلله .. بس ابي عصير برتقال .
صبت له جدته عصير واخذ الكوب وجلس ع الكنبه وجات عمته وسام : ياهلا وغلا واخيرآ ولد اخوي شرفنا .
ابتسم رويد : ياهلا بك .
وسام : رويد ليش ما تأكل معانا لايكون الاكل ماعجبك ؟
رويد : امممم لا ماعجبني .
وسام بابتسامه : افا عليك عندك عمتك وسام اطلب اللي تبي وهي تسويه لك .
رويد : ربي يسلمك ياعمتي وسام .
ضحكت وسام وهي مبسوطه من رويد وروحه المرحه : هههههه يابعد عمري .. اطلب امر تدلل وش تبيني اسوي لك ؟
رويد بابتسامه : ابي زاور براتن .
وسام : وشو ؟ زاور براتن وش ذي ؟
رويد : اكله المانيه حلوه مرره .
وسام : والله ياقلبي ما اعرفها .. بس ولا يهمك ابحث لك بالنت عن طريقتها واسويها لك .
رويد : والله جوعااان ومشتهي الزاور براتن .
وسام : ولا يهمك نص ساعه وهي جاهزه عندك .
رويد بابتسامه : الله لايحرمني منك ياعمتي .
طلعت وسام ورن جوال رويد ورد بـ : هلا بالزين كله .
اماني : ياهلا بك .. هاا حبيبي اشلون اول يوم قضيته عندهم ؟
رويد : اممم حلو ماتوقعته كذا .
اماني : وكيف اهل القريه معاك ؟
رويد : لسه ماطلعت من البيت الحر قاتل لو ماعندهم مكيفات كان اموووت .
اماني : اسم الله عليك جعل يومي قبل يومك .. وعمتك كيفها معاك ؟
رويد : عمتي وسام فديتها ماتبي يصير بخاطري شي وماتجيبه لي .
اماني : يابعد عمري يابنت خالي اعرفها زين تموت بخدمة الناس .
رويد بضحكه : ههههه وانا مو اي ناس انا ولد اخوها .
اماني : ياقلبي والله اشتقت لك .
رويد : يمه عندي لك خبر بمليون .
اماني : اش الخبر فرحني ؟
رويد : هههههه يمه اش فيك مستعجله بيجيك الخبر بس شوي شوي .
اماني : يوؤ يارويد قولي وش صاير ؟
رويد : ابوي وافق اني ارجع معاكم لألمانيا بس ابعد عن آزيال ولا عاد اكلمها .
اماني : ايه خله يسنعك آزيال هذي انا اكرهها .
رويد : بس هي ماسوت لكم شي والله حرام .
اماني بعصبيه : والى اليوم تحبها ؟
رويد : يمه اش فيك عمري ماحبيتها هذي صديقه فقط مابيننا حب .
اماني : بتقنعني انها صديقتك وبس .. رويد انا امك اعرف عنك كل شي وانت تحب آزيال .
رويد بهمس : مع السلامه مامي عمتي وسام جات .
اماني : بحفظ الرحمن .
نزل جواله ع الطاوله وحطت وسام قدامه المكرونه : ياقلبي ياولد اخوي ذوق هذي تراها طبخي .
اخذ رويد الملعقه : دامه طبخك اكيد حلوه .
وسام : والله انت الحلو .
دخلت ديم : عمتي ويــنـ... وطالعت برويد وسكتت ورجعت خطوات وراء وطلعت لها وسام : هلا ديم .
ديم بصوت مرتجف : م.مين الولـ.. الولد هـ..ذا ؟
ضحكت وسام : هذا رويد ولد عمك عبدالمجيد .
ديم تتذكر : رويد ؟ ايه تذكرته .
وسام : وش رايك فيه ؟
ديم بابتسامه : يخقق .
وسام : اش كنتي تبين مني ؟
ديم : لا خلاص ما ابي شي .
رجعت وسام لرويد اللي ياكل مكرونه وطالعها : عمتي ممكن سؤال ؟
وسام بابتسامه : عارفه سؤالك هذي ديم بنت عمك فواز .
ابتسم رويد : هذي اللي كانت بزر ماغيرها ؟
وسام : ترا حتى انت كنت بزر .
رويد : ههههههه بتقنعيني انك ماقد جربتي حياة البزران .
ضحكت وسام .



***

وريف وهي تبكي : ياعمي يمد يده علي - وطالعة بأبوها - اتغطى عنه ويمد يده علي يرضيكم ؟
منصور بعصبيه : ناااصر قوم قول للعله يجي .
طلع من عندهم ناصر وبعد دقايق دخل فهد ووراه ناصر وطالع بوريف اللي تبكي .
منصور بعصبيه وهو يوقف قدام فهد : بأي حق تمد يدك على بنت عمك ؟
فهد : يبه اسألها وش قالت عني .
منصور : وتمد يدك عليها صدق انك قليل حيا وانا ماعرفت اربيك .
عبدالمحسن : وتمد يدك على بنتي عشان زوجتك ؟ تبيع اهلك عشان زوجتك .
فهد : والله غيداء مالها دخل بالسالفه بنتكم طولت لسانها علي .
دخلت فاتن : سلام عليكم .
ناصر ومنصور : عليكم السلام .
فاتن وهي توقف جنب فهد : تعوذو من الشيطان .
الكل : اعوذبالله من الشيطان الرجيم .
فاتن : اجلسو .
جلسو منصور وجنبه وريف وجنب وريف ابوها , ناصر وفهد وفاتن واقفين : انا بقولكم الكلام اللي خلا فهد يمد يده على وريف .
منصور : قولي لي عن سواد وجيههم .
فاتن : والله كلامها ماينقال بس مايصير كلكم توقفون بصف وريف ضد فهد .
عبدالمحسن : قولي على الاقل نلقى مبرر لفهد .. فهد عمره ماغلط على احد وانا مو مصدق السالفه كلها .
فاتن : هو كان يدافع عن غيداء وقالت له .. ياربي مو عارفه اشلون اقولكم .. قالت له انت واشكالك مايعجبك إلا بنات الحرام .
طالع عبدالمحسن بوريف : ياقليلة الحيا .. ووقفت وريف وهي تستنجد بعمها ناصر : تكفى ياناصر قولهم يسامحوني .
ناصر وهو يطالع وريف : خلاص اتركوها .
عبدالمحسن : ناااصر انت مو جاهل تعرف اش معنى كلامها يعني ولد عمها رخيص .
وريف وهي تبكي : ايه هو رخيص متزوج وحده من الشارع .



***


غيداء بخوف : اخاف يصير شي بوريف وانا السبب .
الجوهره : خلاص ياغيداء ماله داعي الخوف هذا .
غيداء وهي تمسح دموعها : اخاف يزيد كرهكم لي وانا مالي يد باللي صار .
ساره وهي تحط رجل على رجل : مالك يد باللي صار ؟ انت اساس البلا لو مو موجوده كان ماصار اللي صار .
نوره بعصبيه : بسس خلاص اسكتي ياساره .
ساره : هههه حتى انتو قلبتو علي والسبب غيدوه .
مدى وهي توقف قدام غيداء : تعالي معاي للغرفه .
وقفت غيداء ومشت مع مدى ودخلو بالغرفه وابتسمت مدى وهي تحاول تزيل الخوف اللي مسيطر على غيداء : وتأكدتي ان فهد يحبك .
غيداء وهي تجلس ع السرير : مو وقتك الله يهديك .. تكفين اتصلي على عمك شوفي اش صار والله خايفه .
خذت مدى جوالها : الوو .. هااا نويصر وش صار .. ههههه اوك عمي ناصر وش صار .. تستاهل .. طيب مع السلامه .
وطالعتها غيداء : وش يقول ؟
مدى : يقول عمتي فاتن قالت كل شي صار بين وريف وفهد .
غيداء : اشلون تطول لسانها على ولد عمها ؟
مدى : قليلة حيا متعوده على كذا مو غريبه عليها .
نزلت دموع غيداء : ياربي ليش حظي منحوس كذا ؟ وش قاعد يصير ووريف اشلون دخلت حياتها ؟
مدى : ياقلبي ياغيداء مافيه احد بالدنيا يستاهل دموعك هذي ولا تهمك وريف .
غيداء : الحين اطيح من عين عمي ويقول انا السبب بالي صار هذي بنت اخوه مستحيل يرخص فيها لسواد عيوني .
مدى : فهد ماراح يخليهم يتهمونك تهم باطله .
غيداء : بس الغريب ان عمتي نوره جالسه وساكته ولا كأنه الامر يعني بنتها .
مدى : كذا هي عمتي مايهمها اي شي يخص مشاكل وريف يكثر خيرها انها خلتها تعيش ببيتها .
غيداء بإستغراب : ليش وريف مو بنت عمتي نوره ؟
ضحكت مدى : الا الا بنتها بس قصدي ما ادري اشلون تتحملها هي وسخافتها .
غيداء : الله يصلحها ويهديها .
مدى : غيود صح انتي تغارين على فهد منها .
طالعتها غيداء : لا من قال ؟
مدى : هههههههههههه حلوه لا من قال ؟ كرهك لها يدل على غيرتك على فهد .
غيداء : لا ما اغار على فهد ومن انا عشان اغار عليه .
مدى : نعم .. اش قلتي ؟
غيداء : اقصد اني ما اغار عليه من احد وفهد مايشوف غيري وانا الاولى والاخيره بحياته .



***


اعطاها عبدالمحسن كف ردد صدى صوته مجلس الرجال وفاتن حطت يدها على فمها وشهقت شهقه خافته كف فهد اهون من هذا باضعاف اضعافه ومنصور طالع بعبدالمحسن اللي كان بيضربها : ابو بدر .
طالعه عبدالمحسن : سم .
منصور :خلاص اللي جاها كفاها .
عبدالمحسن : انا اللي ماعرفت اربيها بس دواها عندي - وطالع فهد اللي واقف بجمود ومتكتف - معذور يوم مديت يدك عليها .
فهد : وعندي شي ثاني بقوله لك ياعمي .
وريف بين شهقاتها : خـ..خـ..لا..ص يـ..فهد ي.ك.فـ..ي .
كسرت خاطر فهد بس طالع ابوه وعمه : وريف طلعت لها رقم وتتصل على غيداء وتزعجها بس عشان اطلقها .. وأعطت رقم غيداء لـ15 شاب تعرفهم ما ادري اشلون وصلت لهم .
عبدالمحسن مسك وريف بشعرها وهو يصارخ : ياقليلة الحيااا .. من وين تعرفين الشباب هذولا ؟
وريف وهي تصارخ : والله ما اعرفهم والله ولاء بنت خالتي هي اللي سوت كذا .
راح ناصر لعبدالمحسن وفك وريف من بين يدينه بالقوه : استهدي بالله يابو بدر .
عبدالمحسن وهو يطالع وريف : امشي قدامي بوصلك البيت .
مسكت وريف يد عمها ناصر وهي تجلس على ركبها : تكفى تكفى انقذني منهم والله يقتلوني تكفى ياعمي .
مسك ناصر يدينها ووقفها : طلبتك يا بو بدر لا تسوي لها شي .
عبدالمحسن : والله ياناصر لو دافعت عنها لأضربك انت وياها .
ناصر وهو يطالع وريف : سمعتي كلام ابوك يا وريف والله مو بيدي وما اقدر اسوي لك شي .. وكل واحد يجني ماحصد .
وتركها وطلع مع فهد وفاتن تطالع وريف : تعوذي من الشيطان وقومي لبيت اهلك قبل لايصير لك مصيبه ثانيه .
وريف وهي توقف : حسبي الله على غيداء .
عبدالمحسن : بسس يابنت امشي قدامي .
لفت وريف طرحتها وتغطت فيها ومشت قدام ابوها .
طلعو للسياره وركبت وريف بالمقعد الخلفي جنب ابوها وهي خايفه منه .
طالعها ابوها وبعصبيه وبين اسنانه : مهما سويتي تبقين بنتي الوحيده وما اقدر اقسى عليك .. واقول لبدر على اللي صار وهو اللي بيربيك .
شهقت وريف : لا يبه الله يخليك بدر لايعرف بشي يبه تكفى خلاص .. يعني فهد عندك اغلى مني ؟
عبدالمحسن : انتي غلطتي على فهد قلتي عنه يستاهل بنات الحرام وين التربيه وين الاصول اللي عرفتيها من صغرك وين الحيا ؟
وريف : يبه هو قهرني ويقولي غيداء تسواك .
عبدالمحسن : غيداء الله يستر عليها عمرنا ماشفناها ولا سمعنا صوتها ولا انتي كل عيال عمك يعرفونك زين .. بس حسابك مع بدر بيربيك من جد وجديد اذا ماصرتي بنت سنعه مثل بنات الناس بتشوفين اليوم الاسود بحياتك .
وريف وهي تبكي : وهذا هو اليوم الاسود بحياتي .
عبدالمحسن : سودتي وجهي الله يسود وجهك .. ليش تسوين فيني كذا وش قصرت معاك فيه ؟
وريف وهو يبوس يد ابوها : ارجوك بابا سامحني .
سحب عبدالمحسن يده من يد وريف : اتصلي على امك عشان تجي تشوف مصايبك .
طلعت غيداء جوالها وهي تبكي واتصلت على امها : الوو .
نوره بخوف : هلا وريف وش فيك ؟
وريف بين شهقاتها : يمه تعالي للبيت بسرعه .
وصلو البيت ونزلو وشافت وريف بدر ينزل من سيارته وانقبض قلبها صار يدق بقوه تحس انه بيتوقف من كثر مايدق بقوه .
كانت تمشي وراء ابوها وطالع عبدالمحسن بدر : ادخل بسرعه .
مشى بدر جنب وريف ودخلو بالبيت وفتح عبدالمحسن الانوار ونزلت وريف طرحتها وجلست ع الكنبه وانهارت .
طالعها بدر بخوف : وريف فيك شي ؟
عبدالمحسن : اختك يابدر سودت وجهي .
بدر زاد خوفه : وش مسويه يايبه قولي .
عبدالمحسن : تقول عن فهد ولد عمها مايستاهل إلا بنات الحرام والمصيبه الاعظم انها تعرف 15 شاب .



***


نزلت غيداء مع الدرج وهي ترجف وطالعة بفهد .
وراحت له : هلا فهد يقولون طلبتني .
فهد بابتسامه : عاجبك اللي صار ؟
بلعت غيداء ريقها وبرجفه : لا والله مو عاجبني .
فهد : انتي اش تبين بالضبط حتى يوم مديت يدي على وريف عشانك ماعجبك .
غيداء : فهد ارجوك قفل الموضوع خلاص ماعاد فيني اتحمل .
طالع فهد بباب المجلس المقفل وتأكد انه مافيه احد عندهم وطلع من جيبه سلسال الماس : هذي هديتك تستاهلين اكثر .
لبسها السلسال وباس جبينها : ياحلاته عليك ماشاء الله .
سالت دموع غيداء : ليش تحب تعذبني ؟
فهد : حتى كذا اعذبك ابي شي يريحك واسويه لك .
حطت غيداء يدينها على وجهها وبين شهقاتها : ابعد عني وارتاح .
نزل فهد يدينها ومسح دموعها : خلاص ياغيداء لاتبكين وانا راح ابعد عنك لاتخافين بس ابيك تعيشين احلى حياه قبل لا ترجعين لأهلك .
غيداء بصوت مخنوق : فهد ارجوك يكفي تجريح خلاص .
فهد : انا ماجرحتك ولا قصدي اجرحك انتي كلامك يدل على انك ماتبيني .
غيداء وهي تمسح دموعها : والله مو قادره اتحمل خلاص ابي ارتاح لو يوم واحد بدنيتي .
فهد وهو يمسك يدها : ارتاحي ياغيداء ارتاحي .. واللي يعجبك راح اسويه لك .
انهارت غيداء وحضنها فهد وبهمس : مكاننا غلط اخاف يطلع احد يله اطلعي للغرفه وانا ببعد عنك مثل ماطلبتي .
بعدت غيداء عنه وطلعت تركض مع الدرج وتنهد فهد وطلع من البيت .
وركب بسيارته وهو مو عارف وين يروح .!
..

دخلت غيداء بجناحها وقفلت الباب ودخلت بغرفتها ورمت نفسها ع السرير " ليش تعلقني فيك اكثر بس عشان ماعندي احد يدافع عني بتلعب علي تختبر مشاعري تشوف ردة فعلي ليش تتهاون فيني كذا اذا كنت مروق مافيه احد احسن منك ..ليش يافهد وش ذنبي احبك وانت تكرهني "
جلست غيداء وفتحت درج الكومدينو وخذت دفترها اللي لونه ابيض وعليه رسومات اسود وبالنص فيه دبدوب من قطن لونه زهري.
وخذت قلمها الاسود وفتحت الصفحات اللي بالنص .
وكتبت ( يامسبب الجرح تكفى لاتزودها
خلاص يكفي تراني قلت لك يكفي
دنياي دايم تعاندني واعاندها
والهم نادى وضيك يالامل مطفي
الحب يسأل يبي ذكرى مواردها
وسوالف الهم تاخذ للاسف نصفي
واعاند الوقت واهمومي اجاهدها
ودايم تعاند حروفك بالزمن حرفي
القرب شوقي وذات الروح يسعدها
ياليت عطفك تعلم من بعض عطفي
واخر حروفي بربك لاتزودها
خلاص وافهم مادامني قلت لك يكفي

فهيد البقعاوي )

سالت دمعتها ومسحتها " ياليت يافهد تفهم خلاص يكفي "
طالعت بالسلسال وضاق خلقها وزادت دموعها " ليش يتلذذ بتعذيبي والله حرام انا عندي احساس ومشاعر "


***

صفع بدر وريف وحست ان خدها انجرح من صفعة بدر وبين اعماقها اطلقت بوجع : آآآه .
بدر وهو يضربها برجوله مع كل مكان بجسمها : من وين تعرفين الشباب هذولا تكلمي ياحيوانه .
وريف وهي تصارخ : اتركني يرحم امك اتركني .
بدر حس انه مافيه ذره بجسمها سليمه وجلس ع الكنبه ودخلت نوره وشافت بنتها طايحه ع الارض والدم حولها ( وانتم بكرامه ) وصرخت : وش هذا ؟
بدر : يمه وريف تعرف شباب واكيد انها تطلع معاهم .
حطت نوره يدها على فمها : يافضيحتنا .
تراخى جسم وريف واغمى عليها وصرخت نوره : بنتي وريــــــف .
دخل عبدالمحسن : وش صاير وش فيكم ؟
نوره وهي تبكي : شوف بدر وش سوا ببنتي .
عبدالمحسن ببرود : حقها وماجاها .
نوره : بنتي ماتت ياويلي عليك ياوريف .. انقلوها للمستشفى .
بدر : كافي فضايح خلوها هنا اتصلو على دكتورتها تجي تشوفها .
نوره : الله لا يسامحك يابدر اشلون تسوي بأختك الوحيده كذا حرام عليك .
بدر بقهر : يمه تدعين علي عشان قليلة الحيا هذي .
نوره : هذي بنتي .
بدر : وانا ولدك .
نوره : انقلع من بيتي انت قتلت اختك حرام عليك .
بدر وهو بطريقه بيطلع : انا رايح لناصر اذا ماتت خبروني .
نوره بخوف : بدر وين رايح ؟
طلع بدر متجاهل امه اللي تمشي وراه ركب بسيارته ومشى بسرعه واحتارت نوره مو عارفه شتسوي .
صرخت : ابو بــدر .
نزل ابو بدر مع الدرج : وش فيك انتي ؟
نوره وهي تبكي : دخيلك وريف لاتموت وانت تتفرج عليها .
اتصل عبدالمحسن على الدكتور الخاص بالعايله ودخل الدكتور سمير .
وراح عند وريف وامر الممرضات اللي معه ينظفون دم وريف اللي بوجهها وصحوها .
ونوره قلقانه عليها : وش فيها يادكتور ؟
سمير : احنا لازم نعمل لها اشعه هي محتاقه اشاعه احتمال كبير فيها كسور .
عبدالمحسن : تسوي لها الاشعه هنا ؟
سمير : لا ياباشا مايصلحش هون بننئلها ع المستشفى .. ايه اللي حصل بالزبط ؟
عبدالمحسن : انت كل شغلك تشوف اش فيها وتطمنا على حالتها وتسكت مالك فيها دخل .
سمير : انا عاوز اقهزه الاشاعه يا باشا .
عبدالمحسن : كم تحتاج ؟
سمير : ست الاف وخمسو ميه ريال .
عبدالمحسن وهو يطلع فلوسه من جيبه : وهذي سبعه الاف بس شوف حالتها بسرعه .


***

انبسط رويد لأن عمته الهنوف وصلت عندهم من البارح وكان طول وقته مع ملك وجهاد .
دخلت وسام : سلام عليكم .
جهاد ورويد وملك : عليكم السلام .
طالعت وسام ملك وبصدمه : انتي اشلون تجلسين مع رويد بدون غطاء .
ابتسمت ملك وهي تطالع رويد : رويد مثل اخوي وبألمانيا انا معاه بنفس الفصل يعني هو على قلبي مايفارقني وهو ولد خالي مو غريب .
وسام : انتي وش قاعده تقولين عيب عليك تقولين كذا ديم بنت خالك اصغر منك تستحي من رويد وتتغطى .
ملك : يوووه ياخالتي الكلام هذا ماراح ينتهي انا ورويد مثل الاخوان .
رويد : والله ملك مثل ماريا .
طالع جهاد برويد وملك اللي جالسين جنب بعض : يعني مابينكم حب .
رويد : لااا .
ملك : وش قاعد تقول انت ؟
جهاد : ههههههه وش فيكم ترا ماقلت شي .
دخلت الهنوف وهي معاها مكرونه ايطاليه واكلات المانيه ونزلتهم ع الطاوله : بالهنا والعافيه تعالو افطرو .
رويد بعد ماباس راسها : ربي يسلمك ياعمتي .
الهنوف : الله يخليك لي .. متى تجي امك والله اني اشتقت لها .
ابتسم رويد : ان شاء الله بعد يومين .
وسام : متحمسه بشوف ماريا اكيد احلوت لي سنه كامله ماشفتها .
دخل إياد على طاري ماريا : ماريا بتجي مع عمتي يوم الاربعاء الساعه 8 بالليل .
ملك : ههههههههههه اكيد ميرو ماخلت شي ماقالته لك .
إياد : وانتي اش دخلك ؟
الهنوف : خلاااص ارحموني اسكتو .. وانتي تحطين عقلك بعقل إياد .
سمعو صوت الاذان وجلسو يفطرون .
وطالعت الهنوف بوسام : وين امي ؟
وسام : راحت عند ام غازي اليوم الفطور عندها .
الهنوف : اوووه كان قلتو لي اروح مع امي .
رن جوال وسام : هذي ديم اكيد بتجي ملك بقولها تجي تجلسين معاها ولا بتقابلين العيال ؟
ملك : لا اجلس معاها .
وسام ردت ع جوالها : هلا ديم .
ديم : هلا بك عمتي .. رويد عندكم ؟
ضحكت وسام وبهمس : لا راح لأمه .
ديم : عمتي اتكلم جد رويد موجود ولا لا ؟
وسام : ايه موجود .
ديم بابتسامه : مع السلامه .. الحين بجيكم .
وسام : حياك الله .
ونزلت جوالها : ديم بتجي ممكن تطلعون من البيت عشان تاخذ راحتها ؟
جهاد : انتي روحي لها احنا ماراح نطلع .
رويد : جهاد وجع اش هالكلام مايصير نضايق البنت .. احنا بنروح لأبو.. اممم شسمه اللي عنده فطور الرجال ؟
ضحكت الهنوف : ابو غازي .
رويد : ايه بنروح لأبو غازي .
وسام : بس مو تروحون بلبسكم هذا لازم تلبسون ثياب مثل خلق الله .
جهاد وهو يطالع رويد : اذا رحت اجباري تلبس ثوب خلنا نروح نتمشى بالقريه الين تروح البنت .
رويد : خلاص نتمشى بالقريه .. مع اني لفيتها اكثر من 10 مرات .
جهاد : هههههههههه تخيل لو نعيش هنا ؟
رويد : والله الحياه هنا حلوه مره شي جديد علينا .
الهنوف : ااه بس يازين الحياه هنا بالسعوديه بين ربعكم وناسكم .


***

سكر فهد الباب وطالعوه امه وخواته ووقفت امه : فهد وين كنت ؟
فهد : طلعت اجيب مسكن لغيداء .
الجوهره بخوف : ليش اش فيها غيداء ؟
فهد ببرود : راسها مصدع .. عن اذنكم بروح اشوفها .
الجوهره : اجي معاك ؟
فهد وهو يمسك سور الدرج : لا يمه ماله داعي .
وطلع لجناحهم وفتح الباب وشاف غيداء تاكل كنافه وبيبسي .
وجلس ع الكنبه اللي جنبها وهو ماتكلم .
طالعته غيداء : ماتبي تاكل .
فهد : لا .
استغربت منه غيداء فهد عمره ماصار كذا : مشكور فهد على الهديه حلوه بالمره .
طالعها فهد : انتهى وقتها خلاص .
غيداء باستفسار : انتهى وقتها يعني كيف ؟
فهد : يعني خلاص انسي اني اهديت لك الهديه هذي لأنها هي اللي قلبت حياتي .
غيداء بخوف : فهد وش معنى حكيك هذا ؟
فهد : غيداء انتي ماقلتي تبيني ابعد عنك عشان ترتاحين ؟
هزت غيداء راسها بـ إيه .
فهد : خلاص انا احتمال اسافر لبريطانيا واجلس هناك سنتين واتركك عند اهلك .
شهقت غيداء : دخيلك فهد لاتتركني .
فهد بعد ما اخذ نفس عميق : ابعد عنك ولا ما اتركك .
غيداء بغصه : قربك يعذبني وبعدك يحرقني .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.