آخر 10 مشاركات
6 - موعد مع الغرام - روزمارى كارتر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-14, 06:30 AM   #21

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي



~ آلَبِآرّتُ آلٌسَآبُعْ عُشَرْ ~



• جَفّ حُبْرَيُ وَ سِقّطً قَلِمَيُ



• وَآصِبَحُتَ بُيْنَ حُزْنِيَ وَ آِلًمِيُ





فهد بحنان بالغ : يعني اش تبيني اسوي ؟
غيداء وهي تبكي : ما ادري خليك كذا وبس .
فهد : لاااا الحياه هذي ماتنطاق ولا احد يعيشها .
غيداء : خلاص انت مو بتطلقني بعد كم شهر تحملني وبتحملك .
فهد : الله يصبرنا الى اليوم هذاك قولي امين .
غيداء بين شهقاتها : اشلون دخلت حياتي انت ؟
فهد يتعذب اذا شاف دموعها : خلاص ياغيداء اطوي صفحة الماضي خلاص .
غيداء : اشلون اطويها والماضي كله انت فهد انا شريفه افهم وربي مامسني مخلوق .
انفطر قلب فهد عليها وباس راسها : خلاص لاتبكين .



***


عبدالمحسن وهو يوقف : طمني عن بنتي يادكتور .
سمير: ماتخافيش يا باشا هي حالتها النفسيه مش كويسه وهتتحسن خلال 5 ايام ان شاء الله .
عبدالمحسن : طيب عندها كسور .
سمير: لا ربنا ستر عليها وماقهاش كسور رضوض وهتروح .
عبدالمحسن : يعطيك العافيه .
سمير: ربنا يسلمك .
ومشى سمير ودخلت نوره بغرفة بنتها وجلست ع السرير وسمعت انين بنتها : وريف يمه فيك شي ؟
وريف بتعب وصوت مبحوح : يمه ليش سويتو فيني كذا .
سالت دموع نوره : ماكنت ادري انهم سوو فيك كذا يوم دخلت وبدر يضربك .
وريف وهي تبكي : والله مو انا اللي اعطيت رقم غيداء للشباب اللي هم يقولون ولاء هي اللي راحت توزع الرقم .
نوره : حسبي الله على من كان السبب .
وريف بصوت مخنوق : فهد هو السبب باللي صار حسبي الله عليك اكرهك يافهد اكرهك .
نوره : بس انتي قلت له كلام ماينقال وهذي قلة حيا وياما نصحتك عن الشي هذا بس انتي عنيده .
وريف : يمه ابوي زعلان مني ؟
تنهدت نوره : ايه زعلان منك كثير حتى مادخل يتطمن عليك .. اللي سويتيه مو قليل .
وريف بين شهقاتها : والله ولاء اللي سوت كل هذا انا ما لي دخل .
نوره بعصبيه : بس مين اللي امر ولاء مين اللي اعطاها رقم غيداء والكلام اللي قلتيه لولد عمك ماراح ينسونه لاعمامك ولا ابوك .
وريف : يمه حبي لفهد هو اللي اعماني وخلاني اقول اللي قلته وانا الحين اكرهه خلاص .
نوره : ليش هو اللي يحب يكره ؟
بلعت وريف غصتها : عمر اللي حب ماكره .
نوره : يعني الى الحين تحبين فهد .
وريف : الى يومك وهو الوحيد اللي سكن قلبي ولا راح يطلع منه .
نوره : ومع كل اللي سواه تقولين كذا ؟
وريف : لأني احبه .. آآآه يمه جسمي يألمني احس نار شابه بصدري محد دافع عني .
نوره : يابعد عمري طهور ان شاء الله وهذي رضوض شوي وتخف ومع الكريمات والادويه راح تخف ان شاء الله .
وريف بألم : ظهري ويديني احس انهم مكسورات آآه ما اقدر اتحرك .
نوره : خلاص ياوريف لاتبكين جعلني ما ابكيك .
وريف : جعل يدينه للكسر .
نوره وهي تبكي : خلاص يكفي انا طردت بدر من البيت .
وريف : وياليت يطلع من حياتنا كلها اكرهه يايمه اكرهه .
نوره : هذا اخوك ياوريف .
وريف : والتراب .. عمر الاخو ماسوى كذا بأخته وسوا فيني كذا عشان فهد .
نوره : لا مو عشان فهد عشان الشباب اللي انتي تعرفين .. انت عارفه ان هذي فضيحه .
وريف : وربي انه مو انا اللي معطيتهم الرقم وانا ما اعرفهم .


***

ناصر بعصبيه : اشلون تسوي فيها كذا هذي اختك حرام تسوي فيها كذا .
بدر : والله من غيرتي عليها مديت يدي عليها انا ما ادري اشلون اعطتهم الرقم .
ناصر : وريف مستحيل تسوي كذا .
بدر : هههههههه خلاص هي سوت اللي سوته وانتهت السالفه .
ناصر : صدق انه مابقلوبكم رحمه هذي بنت ضعيفه ليش تضربها بالطريقه البشعه هذي .
بدر : ابي اربيها هي ماتربت زين .
ناصر بذهول : انت وش قاعد تقول .. اخـــتك هذي اختك .
بدر : عارف انها اختي وياليتها مو اختي .
ناصر : انت انهبلت مهما كانت غلطتها ماتسوي لها كذا .
بدر : نــــاصر انت ماعندك غيره على محارمك ولا اش سالفتك ؟
ناصر : الغيره غير والعنف غير .. وهذي فيها اجرام ويمكن لو تنقلونها للمستشفى يحكمون عليك بمحاولة القتل .
دخل فهد : سلام عليكم .
ناصر وبدر : عليكم السلام .
جلس فهد جنب بدر : بدر انا مالي وجه اقابلك بعد اللـ...
قاطعه بدر بابتسامه : ماصار الا الخير والحمدلله انك قلت لنا على حقيقة اختي قبل لايطيح الفاس بالراس .
فهد : انا اقصد اني مديت يدي عليها .
بدر : وريف تستاهل وحقها وماجاها .
ناصر : ترا والله مطولين السالفه خلاص .
فهد : خلاص انا انتهت السالفه من عندي .
بدر : وانا بعد تو انهيتها .
ناصر : اخيرآ .
رن جوال ناصر : هلا وريف .
وريف وهي تبكي : عمي تكفى ساعدني طلبتك .
ناصر : امريني .
وريف : تسلم ياعمي محد حاس فيني غيرك .. ابيك تقول لهم انه مو انا اللي نشرت رقم غيداء مع الشباب وربي ماكنت ادري .
ناصر : طيب مين اللي سوا كذا ؟
وريف بصوت مخنوق من البكاء : ما ادري مين حتى ولاء بنت خالتي تقول مو هي .
ناصر بشك : يعني من بيصير ؟ رقم غيداء يتغير مافيه مشكله .. بس المشكله فيك انتي .. انتي اشلون تعرفين الشباب هذولا تكلمي ياوريف .
وريف : ليش ما فيه احد يصدقني والله مو عارفه مين وع بالي بنت خالتي بس هي ما اعطت احد رقم غيداء .
ناصر : والله ما ادري اشلون اقنعهم بس الله يسلط على الظالم اظلم منه واللي ظلمك راح ينكشف .
وريف بين شهقاتها : غيداء هي اللي ظالمتني .
ناصر : عاشر مره اسم غيداء يتكرر قدامي كل هذا يدل على انه انتي اللي معطيه الشباب رقمها .
وريف : انا اكرهها صح بس ما اعطي احد رقمها .
ناصر : والله ما ادري وش اسوي لك ياوريف كل الابواب مقفله بوجهك ما احد راح يصدقك .
وريف : طيب ليش انا اللي صار معي كذا ؟ لييييش ؟
ناصر : مع السلامه .
وريف وهي تبكي : مع السلامه .
نزل ناصر جواله وطالع بدر : انا شفت اختك بعد ماجنيت عليها ؟
بدر : لا .. صحت ؟
ناصر : ايه .. وريف شكلها تعبانه صوتها مو عاجبني مره انا بروح اشوفها .
بدر : حالها ان شاء الله من كذا واردى .
ناصر بعصبيه : بدر وش هالكلام .
بدر : قاهرتني يا ناصر مدللينها ومدلعينها وعلى كيفها وهي الوحيده من بنات العايله اللي مخلينها تسافر بروحها وين ماتبي وتسوي فينا كذا ؟
ناصر : هي تستاهل القسوه بس مو كذااا هذا عنف اجرام مو معاقبه .. وطلع من عندهم ناصر .


***

خذت غيداء لها شور ولبست بنطلون تيفاني وبلوزه ابيض من ماركه فرساتشي وتعطرت من عطرها الور ولبست سلسالها الالماس هديتها من فهد
حطت روج وردي وحطت مسكره لونها اسود وجعدت شعرها ( بإختصار كانت ملكة جمال )
لبست كعب لونه ابيض ونزلت مع الدرج تمشي بمهل وطالعت بالجوهره ومدى واماني وابتسمت لاماني اللي تبتسم لها .
قالت وهي بطريقها بتجلس على الكنبه : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
الجوهره بابتسامه : هلا والله بالزين كله .
ابتسمت غيداء ,, واختفت ابتسامتها وهي تشوف فهد يدخل .
نزلت عيونها للارض تخاف تنزل دمعتها وهي بين اهله صعبه تخفي دموعها بعد اللي صار معاه البارح واللي زاد رجفتها ودقات قلبها يوم جلس فهد جنبها : مامي اكيد انتي اللي مسويه الفطور اليوم ؟
ابتسمت الجوهره : ايه انا مسويته لك .. هااا تفطر عندنا؟
فهد : ايه ان شاء الله افطر عندكم .
جات ساره تمشي وطالعت بغيداء : يمه الملائكه والشيطان ما يجتمعون بمكان واحد .. إذا هذي .. ( وتأشر على غيداء ) بتفطر هنا انا ابي فطوري بجناحي ما ابي اشوفها .
فهد : وش قصدك بالشياطين ؟
ساره وهي تتوجه لغيداء اللي تطالع : انتي يالحقيره يالواطيه جايه هنا بس عشان تفرقين بين عمامي ياحيــ...
قطع كلامها الكف اللي علم على خدها وألمها كثير .
وقف فهد من الصدمه : يمه ماله داعي تضربينها عشان كلامها هي جاهله .
صرخت ساره : انا مو جاااهله الجاهل انت اللي تتزوج بنت الشوارع .
الجوهره بعصبيه : خــلاص يا ساره انقلعي لغرفتك ولا عاد اشوفك .
ساره : يمه تمدين يدك على عشان هذي اللي ماتنسمى .. بس والله لأخليها تتطلق .
فهد بسخريه : لا يكون انا امشي على امرك وانا ما ادري ؟
ساره : لا بس تمشي على امر ابوي .
فهد : ابوي مازوجني غيداء وهو يبيني اطلقها .
وقفت غيداء : عن اذنكم .
مسك فهد يدها : خليك ياغيداء .. بزر نقدر نسكتها .
ساره : فهــد اش هالكلام ترخص فيني عشان الرخيصه هذي انا اختك .. اختك يافهد ولا هذي غريبه .
فهد : اختي على عيني وراسي .. بس حتى زوجتي انا مسؤول عنها وما اسمح لاي شخص يتكلم عليها كذا .
ساره : ههههههههههه وانت وش كنت تقول عنها يوم جبتها من الشارع .
فهد : يوم جبتها من الشارع ماكانت زوجتي .. يله يا ساره اقصري الشر واعتذري لغيداء .
ساره بغرور : انا ساره اليحيى اعتذر من احد .. هههههه من مين من غيداء .. والله نجوم السماء اقرب من اعتذاري .
اماني : والله عيب عليك يا ساره وش هالكلام .
ساره : عمري ما اعتذرت من احد .. تبوني اعتذر لغيداء ؟
اماني : الاعتذار شجاعه مو مثل ماتتصورين انه مذله .. وعمر الذليل ما اعتذر .
طالعت ساره بغيداء جالسه جنب فهد وتطقطق على جوالها ولا كأن الموضوع يعنيها ,, انقهرت ساره ومشت لغرفتها .
ونزلت غيداء جوالها ع الطاوله وطالعت بعمتها اللي تطالعها : انا اسفه ياعمتي .
الجوهره : ههههههه وش سويتي عشان تتأسفين .
غيداء : م..م مادري الموضوع كله يعنيني .
الجوهره : والله رفعتي راسي يازوجة ولدي فعلآ عقلك يوزن بلد ما شاء الله .. ما الوم اللي يحسدوني فيك .



***

جلس رويد جنب ابوه : يبه .
عبدالمجيد : هلا والله بولدي .. وش فيك ماتجلس مع الرجال اربعه وعشرين ساعه انت وجهاد عند الحريم ترا عيب كذا .
رويد : خلاص بجلس عند الرجال بس عمتي وسام تقول عيب يشوفوني الرجال بالبنطلون .
عبدالمجيد : لا عادي لو تطلع لهم ببنطلون بس كبار السن ما راح يتقبلون شكلك كذا لازم تحلق شعرك وتلبس ثوب وشماغ .
رويد : لا وع ما ابي .. يبه انا بقولك شي بس متردد .
عبدالمجيد : قول وش عندك ؟
رويد : انا تراجعت عن قراري ما ابي ارجع معاكم لألمانيا بعيش هنا طول حياتي .
عبدالمجيد : لا لا مو مصدق ان اللي يتكلم ولدي رويد .. سلامات وش صاير فيك ليش بتجلس هنا .
رويد : يبه احب الناس اللي هنا .. ناس بسيطين مره احب الحياه هذي .
عبدالمجيد : غريبه والله الى الحين وانا مصدوم منك ياولدي وش قاعد تقول انت ؟
رويد : عمتي وسام حببتني بالحياه هنا .. الله يايبه يامحلا قومة الصباح برمضان انا اول يوم اجربها .
عبدالمجيد : الله يثبتك بعقلك ياولدي ويصلح حالك .. والله ياليت تجلس هنا .
رويد : ان شاء الله بجلس هنا .
عبدالمجيد : خلاص ماعدت تخاف من الغنم والحشرات ؟
رويد : إلا اخاف اكيد وخوفي كل ماله يزيد بس راح اتعود .
عبدالمجيد : ههههههههه ان شاء الله بالاجازه الجايه ارجع والقاك راعي بر .
رويد : يعني كيف راعي بر ؟
عبدالمجيد : يعني تحب الكشتات وتنام بالبر وتقنص مع عمامك وعيالهم .
رويد : انا اقتل عصافير لا لا حرام .
عبدالمجيد : والله اشك انك خكري .. متى تعلم علوم المرجله وتصير رجال تهز المجلس .
رويد : قريب ان شاء الله الين اعرف شباب القريه كلهم انا ما اعرف الحين إلا عيال عمامي وليد و رائد وراشد.
عبدالمجيد : خلاص بتعرف الشباب كلهم ان شاء الله وتدرس هنا وتتعرف عليهم اكثر .
رويد : والجامعه لازم بالمانيا .
عبدالمجيد : بـــاقي سنه كامله وتدخل الجامعه وذاك الوقت لنا كلام ثاني .
رويد : ان شاء الله اقدر ادرس هنا .. اشلون الدراسه فيه عربي وانقليزي ؟
عبدالمجيد : هههههههه لا مافيه الا عربي .. فيه يمكن اربع حصص بالاسبوع انقليزي .
رويد : طيب اشلون بدرس هنا وانا ما اعرف اكتب عربي .
عبدالمجيد : والله هذي غلطتك ميرو خذت لها دوره ولحين تكتب عربي وانقليزي .
رويد : طيب سهل تعلم العربيه ولا صعب ؟
عبدالمجيد : لا ان شاء الله سهل خصوصا انك تتكلم عربي بطلاقه .


***

السـاعه 4 العصر كانت غيداء جالسه بالصاله وتتابع كليب عيون الشوق اللي يعرض على قناة SHABAB4 .
سمعت صوت الاغاني اللي اذاءها كثير طلعت من جناحها وصوت الموسيقى العالي طالع من غرفة ساره ترددت غيداء تروح لها ولا " لازم انصحها والله حرام اشوف منكر وما انهى عنه "
طقت غيداء الباب وجاها صوت ساره : ادخــل .
فتحت غيداء الباب : ساره .
ساره وهي تسكر الدي جي : نعم .
غيداء : حرام عليك ياساره تسمعين اغاني ترا اللي يسمع اغاني برمضان ماتقبل شهادته إذا مات.
ساره : ههههههههه اسمعو مين اللي تنصحني بنت الشوارع .
غيداء : انا مو بنت شوارع .. وجيت انصحك خايفه عليك من الهلاك .
ساره : خلاص نصحتيني وصلت النصيحه يله انقلعي .
غيداء : طيب قصري الاغاني والله اذيتيني .
ساره : اسم الله عليك بتقنعيني انك ملتزمه وماتسمعين اغاني وانتي لك سوابق واشياء انزه لساني عن ذكرها .
غيداء : لا حول ولا قوة الا بالله .
ومشت من عندها غيداء ودخلت بجناحها وطالعت بفهد اللي يقول : اش كنتي تبين من ساره ؟
غيداء وهي تجلس ع الكنبه اللي قدام فهد : كانت مشغله اغاني ورحت اقولها تسكرها لأنها ازعجتني .
فهد : اهاا .
غيداء : فهد انا اضايق ساره كثير دور لي حل ما ابي كل يوم يصير نفس اللي امس .
فهد : الحل انك تتجاهلينها ولا تردين عليها .
غيداء : هي مهما كان كلامها مايجرحني ولا يهمني بس انا ما ابيها تتكلم علي كذا .
فهد : طيب وين المشكله اذا كلامها مايهمك ؟
غيداء : خالتي ضربتها واكيد انها كرهتني كثير واكثر من قبل .
فهد : والله عدوانك كل مالهم يكثرون ما ادري ليش .
غيداء : والله من الحظ النحس اللي يلاحقني بكل مكان .
فهد بابتسامه : يعني حظك نحس ؟ وانتي متزوجه فهد اليحيى .
غيداء : ونعم بفهد اليحيى .. بس مثله مثل غيره .
فهد : اول مره اشوف ردك علي محترم .
غيداء : طول عمري محترمتك .
فهد : وش السبب لآحترامك لي ؟
ابتسمت غيداء : يمكن عشان انت اكبر مني بـ 6 سنوات .
فهد : ههههههههههه ليش لا .. غيداء ابيك تسوين لي فطور .
غيداء : حاضر بس اش تبي ؟
فهد : اهم شي سمبوسه وشوربه .
غيداء : بس لازم انزل للمطبخ الرئيسي .
فهد : روحي للمطبخ الرئيسي ترا سلطان رايح انتداب بالقصيم الى العيد الثاني ونايف مايدخل البيت ومافيه احد غريب .
غيداء : اوك بروح الحين بس بتصل على ميدو تساعدني .
فهد : لا مدى والله ماتعرف شي بالطبخ .
غيداء : عادي تتعلم .
خذت غيداء جوالها بلاك بيري z10 ونزلت تحت واتصلت على مدى : الوو .
مدى : اهلين .
غيداء : مساء الخير .
مدى : مساء النور .
غيداء : ميدو ياقلبي ابيك تجين معاي للمطبخ بسوي فطور لفهد .
مدى بابتسامه : اوك ثواني وانا عندك .
دخلت غيداء بالمطبخ وشافت الخدم يشتغلون وكأنهم خلية نحل .
دخلت مدى وبدأت هي وغيداء بالطبخ .


***

دخلت اماني ببيت عمتها وبجنبها بنتها ماريا جاء رويد : ياهلا وغلا تو مانورت الديره .
سلمت عليه اماني : ااه تو مارجعت لي روحي .
رويد : والله اشتقت لك يا مامي .
وسلم على ماريا وهي تطالعه بإستغراب : وش فيه شكلك كذا ليش لابس ثوب ؟
رويد : هذي عادات اهلي .
ماريا : اهاا .. وين عمتي الهنوف ؟
رويد : إياد .
جاهم إياد يركض وسلم على اماني وصافح ماريا .
جات الهنوف ووراها ملك : ياهلا والله حيالله من جانا .
اماني وهي تسلم على الهنوف : هلا بك اكثر .. والله مشتاقه لك مره .
الهنوف : والله جد انتي نصفي الثاني .
اماني : ههههه نصفك الثاني ؟ وين عمتي ووسام ؟
الهنوف : امي بغرفتها تصلي ووسام جالسه تجهز الحلا .
ملك بعد ماسلمت على ماريا : اووه ياعمتي متى تتغطى ماريا تراها كبرت وإياد مايصير يجلس عندها .
اماني بابتسامه : اذا تغطيتي عن رويد ساعتها ماريا تتغطى عن إياد .
ضحك جهاد : هههههههههه والله قويه ياعمتي اعطيتيها بنص الجبهه .
ملك بضحكه : اصلآ انا نسيت اني ما اتغطى عن رويد .. ميلكاااا .
جات الخدامه : خذي الشنط وحطيهم بجناح مدام اماني اوكي .
الخدامه : اوكي ليدي .
الهنوف : حياك الله تعالي للمجلس .
دخلت اماني ونزلت طرحتها : اوووه يالطريق من الرياض الى هنا طويل مـــره انكسر ظهري وانا بالسياره .
الهنوف : الله يعننا .. والله تعب .. شخبار امك واخوانك ؟
اماني : الحمدلله بخير .
دخلت وسام : سلام عليكم .
وقفت اماني وسلمت عليها : ياهلا وغلا حيالله من جانا .. من جد تو مانورت الديره .
اماني بابتسامه : منوره بوجودك ياقلبي .
وسام وهي تنزل صينية القهوه ع الطاوله : حياكم الله البيت بيتكم .
اماني : الله يبارك فيك .. وسام حبيبتي اذا خلصت عمتي من الصلاه قولي لي .
وسام : امي تقريبآ تخلص الساعه 10 يعني باقي نص ساعه .
اماني : الله يتقبل منا ومنها .
خذت الهنوف ترمس القهوه وصبت لاماني فنجال ومدته لها واخذته اماني : الله القهوه ريحتها تهبل تسلم يدين اللي مسويتها .
ابتسمت وسام : الله يسلمك .


***

خلصت غيداء من الطبخ الساعه 6 ونص ورتبت كل الاطباق بـ 4 صياني : شيلوهم ورتبوهم بصالة الطعام .
شالوهم الخدم مثل ما امرتهم وطلعت لجناحها وشافت فهد يقرأ جريده نزل الجريده : تعالي وين رايحه ؟
غيداء : بغير لبسي كله ريحة طبخ .
ودخلت غيداء بغرفتها وخذت لها شور ولبست جلابيه ناعمه لونها وردي ماسكه من صدرها والباقي كلوش وماسكه على معصمها خيوط لونها اسود جففت شعرها الناعم وخلته مسدول وابتسمت على شكلها من زواجها اول مره تلبس جلابيه .
تعطرت وحطت كريم على يدينها وطلعت لفهد اللي بالصاله .
وجلست جنبه : ترا كل السفره طبخي انا وميدو .
فهد وهو يتحاشى النظر لها ويطالع بالجريده اللي بيده : ماشاء الله وعرفت تطبخ اختي ؟
غيداء : هههههههه صارت تعرف تطبخ احسن مني ماشاء الله عليها .
وقف فهد وتنهد : انا بنزل تحت ابوي اكيد رجع من الشغل .. بقى عشر دقايق على الفطور لاتتأخرين .
غيداء : اوك .
طلع فهد وطالعت غيداء بجوال فهد منحوت عليه اسمه " اش قصته هذا لازم اسال ميدو "
نزلت غيداء تحت وشافت عمها جالس وسلمت على راسه وعلى راس الجوهره .
وجلست جنب مدى وبهمس : عندي سؤال مهم بالمره .
مدى بابتسامه : عن ايـــش ؟
غيداء : عن فهد .
مدى : يله اسألي .
غيداء : لا بعد الفطور بسألك مو الحين .
ومشو غيداء ومدى وراء فهد اللي قالهم يجون يفطرون دخلو بصالة الطعام وشافت غيداء ساره وحست انه بتصير مصيبه من نظرات ساره لها والنظرات هذي ماتبشر بخير .
جلسو وطالعت ساره بغيداء بحقد وكره : يمه مافيه فطور غير هذا ؟
الجوهره : لا والله حبيبتي مافيه روحي للطباخه وقولي لها تسوي لك اللي تبين .
ساره وهي توقف : اخاف بنت اللذين حاطه بالاكل سم .
ضحكت مدى : حاطه سم ؟ ليش اش السبب .
ساره : لأنها ماتزوجت فهد ومادخلت حياتنا إلا على طمع وبتاخذ فلوسنا .. بس اشكالها مايكفيهم إلا التراب .
دخل منصور وطلعت ساره بسرعه .
جلس منصور جنب زوجته : وش فيها هذي معصبه ؟
الجوهره : من اللي صار لوريف قبل امس وهي مو راضيه تكلمنا مثل الناس معصبه علينا كلنا .
منصور : الله يهديها .
بعد الفطور جلسو مدى وغيداء بالصاله
مدى : وش السؤال اللي بتسأليني عن فهد ؟
غيداء بابتسامه : انا استحيت اسأل فهد .. هو ليش كل شي يخصه منحوت عليه اسمه .
مدى : اي شي منحوت عليه اسم فهد شي يخصه واحتمال لو احد فكر ياخذ شي من اغراض فهد الخاصه ينقتل ولو مد يده عليه راح يبترها - وبمزح - وبعد مده يمكن ينحت على جبهتك فهد اليحيى .
غيداء : هههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه .


***

فـــي يـوم العيد .

صحت غيداء الساعه 4 ونص وخذت لها شور بعد ماصلت الفجر ولبست فستان فخم حيل لونه سكري تحت الركبه وجاليه ذهبي ولبست كعب عالي لونه ذهبي وجات الكوفيرا الخاصه فيها وسوت لها مناكير ابيض وميك اب وشعرها سوته كيرلي وطلعت الكوفيرا وخذت غيداء سلسالها ولبسته ولبست ساعه لونها ذهبي واسوارات لونها ذهبي وتعطرت وطالعت بنفسها بالمرايه حلوه وبالمره وجمالها زايد عن اول جلست ع السرير : فـــهـــد .. فــهد .
صحى فهد وطالع غيداء وماقدر يشيل عيونه عنها وهي قامت وطلعت من الغرفه راح فهد واخذ له شور ولبس ثوب ابيض وشماغ وتعطر من عطره ريتشي ونادى غيداء ودخلت : هـلا.
فهد بابتسامه : كل عام وانتي بخير .
غيداء : وانت بخير .
فهد : وش هالزين ما شاء الله تو اعرف انك ملكة جمال العالم .
ضحكت غيداء : ملكة جمال العالم ؟
فهد : والله تستاهلين اللقب هذا .
لبس فهد ساعته الالماس وطالع بغيداء : متى بتروحين لأهلك ؟
غيداء : بأي وقت عادي .
فهد : عادي العصر .
غيداء : ايه .
فهد : طيب جهزي حالك ترا بنروح من بيت اهلك لخوالي .
هزت غيداء راسها : ان شاء الله .
طلع فهد من عندها وغيداء نزلت تحت وشافت مدى وساره : كل عام وانتم بخير .
مدى وهي تحضن غيداء : وانتي بخير .
ساره بدون نفس : وانتي بخير .
غيداء : وين عمتي ؟
مدى : راحت معاهم للصلاه .
جلست ساره على الكنبه وبحزن : مدى اليوم يسافر نايف .
شهقت مدى : اليوم ؟
بلعت غيداء ريقها : لا فهد قالي اجلو سفرهم الى بكره العصر .
ساره وهي توقف : مـتأكده انه قال كذا ؟
غيداء : ايه متأكده .
خذت ساره جوالها واتصلت على نايف ومارد وطالعت بغيداء ومدى : نايف مايرد .
مدى : ايه اكيد بالصلاه .. ترا الساعه الحين 6 .
ساره وهي تطالع مدى : ومن متى نايف صلى مع الناس ؟
رن جوال غيداء : هلا صبا .
صبا : كل عام وانتي بخير يابنت عمي القاطعه .
غيداء : وانتي بخير حبيبتي .
صبا : اش اخبارك واخبار اهل زوجك ؟
غيداء : الحمدلله بخير .. شخباركم ؟
صبا : عالي العال .
غيداء : دوم يارب .. رجعتو من دبي ؟
صبا : لا بكره ان شاء الله نرجع .
غيداء : مع السلامه حبيبتي سلمي لي على امك .
صبا : يوصل ياقلبي مع السلامه .
سكرت غيداء جوالها وطالعت بمدى : خوالك وين ساكنين ؟
مدى بابتسامه : بالقصيم لايكون فهد قالك تروحين لهم ؟
غيداء : إلا بروح .
ساره : ليش تروحين مالك داعي انتي غريبه بيننا يكفي انك عايشه هنا على خيرنا .
غيداء : والله فهد امرني بشي اسويه يعني اسويه .
ساره وهي تحط يدها على خصرها : يعني تتحديني ؟
غيداء : لا ماقلت اتحداك روحي انتي وقولي لفهد الكلام اللي قلتي لي يمكن تقنعينه .
ساره : يصير خير ياغيداء .
مدى : سااااره خلاص حتى بالعيد مو راضيه تكفين الشر الناس فرحانين وانتي تخانقين خلاص والله مصختيها .
دخلو الجوهره ومنصور وفهد وسلمو على البنات وجاء فهد ومسك يد غيداء وسلم على خدودها : كل عام وانتي بخير .
غيداء بحيا : وانت بخير .



***

كانت وريف بغرفتها تبكي دخلت امها : وريف يمه وش فيك ؟
وريف : آآه يمه ما اقدر اتحرك خلاص احس اني مشلوله .
نوره : حبيبتي ان شاء الله ايام ويخف الالم .
وريف وهي تبكي : اليوم الناس بفرح ويوم عيد وانا بغرفتي ما اقدر اتحرك ؟
نوره بحزن : انتي غلطتي وهم صلحو غلطتك بغلطه .
وريف : يمه خذي لي حقي منهم الله يخليك يمه لاتخليني .
نوره : من مين اخذ حقك ؟
وريف : من غيداء وبدر .
نوره : غيداء الحين وش دخلها بالموضوع تراها مسكينه ماسوت لك شي .
وريف : والله انا المسكينه اللي حتى بعز ضيقتي والمي تقولون اني ظالمه غيداء .. آآآه متى تحسون فيني .
نوره : يابعد عمري ياجعلني ما ابكيك .
انفتح الباب ودخل بدر : سلام عليكم .
نوره : عليكم السلام .
كانت وريف مسنده ظهرها ع السرير وتطالع بدر من فوق لتحت : كل عام وانتي بخير وريف .
وريف : انقلع من هنا لا عاد اشوفك بغرفتي .
بدر بسخريه : وش مسوي لك ياسمو الاميره ؟
وريف بعصبيه : وتسأل وش مسوي لي شين وقوات عين .
بدر وهو بطريقه بيطلع : مافيها شي اني امد يدي عليك .
سالت دموع وريف : يمه تسمعين ولدك اش يقول .. اش الغلط اللي سويته عشان يسوي كذا ؟
نوره : غلطتك كبيره ياوريف تكلمين شباب ويمكن تطلعين معاهـ..
قاطعتها وريف : وربي انه ولا مره كلمت شاب كل هذا عشان حبي لفهد .
نوره : عشان حبك لفهد ولا عشانك خايفه من ربك .
وريف وهي تبكي : يمه لي اربع ايام ماشفت ابوي ولا سمعت صوته كل هذا عشانه واقف بصف غيداء والله حرام انا بنته ليش مايحس فيني .
نوره : انتي سودتي وجه ابوك واخوك .. وابوك يقول مايبي يشوفك .
وريف : طيب ليش ؟
نوره : انتي طولتي لسانك على فهد وفعلتك الشينه اللي ماراح يغفرونها لك .
وريف وهي تبكي وبألم : يمه الله يخليك انقلوني للمستشفى والله احس اني بمووت .
نوره وهي تمسح على شعرها : اسم الله عليك حبيبتي .
وريف : آآه يمه مو قادره اتحمل التعب خلاص .
نوره : والله ما نقدر ننقلك للمستشفى الموضوع مو سهل لازم فيه تحقيق .. وهذي القضيه اعتداء ومحاولة قتل .
وريف : لهالدرجه رخيصه عندكم ؟
نوره : لا مو رخيصه عندي بس خايفه من المشاكل .
وريف بعد ماتأوهت من التعب : طيب دوري لي على علاج .
نوره : حااضر ادور لك على علاج .

***

فـي ثاني ايام العيد ..
كانو كل العائله مجتمعين ببيت منصور .
سهى : والله راح اشتاق لعامر 6 سنوات صعبه .
الجوهره : آآه انا ابعدت عني اماني والحين نايف الله يصبرني على فراقهم .
فاتن : طيب ليش تبكون ان شاء الله بيرجعون .
الجوهره : بس ننتظرهم 6 سنوات وش بيصبرني عن ولدي 6 سنوات .
فاتن : يعني ماراح تروحون لألمانيا وتشوفون عيالكم ؟
الجوهره : إلا ان شاء الله .. بس غير اذا كانو هنا وبيننا واذا كانو بغربتهم .
غيداء : اماني خلاص رجعت لألمانيا ؟
الجوهره : ايه رجعت عشان نايف وعامر .
شهقت مدى : لايكون خلت رويد بالقريه ؟
الجوهره : إلا هو مارضى يسافر معاهم يقول عجبته الجلسه بين عماته واعمامه .
مدى : انهبلت هذي ولا اش فيها اشلون تخلي ولدها وتروح لألمانيا ؟
الجوهره : حتى انا والله مستغربه منها .
رن جوال مدى : هلا ناصر .. اوك .
ونزلت جوالها ووقفت : غيود تغطي عمي ناصر بيجي .
وقفت غيداء : خلاص انا بروح لغرفتي .
مدى : لا لا هو يقول لازم غيداء تكون موجوده .
خذت غيداء عباية وطرحة فاتن وتغطت فيهم .
دخل ناصر ووقف عند الجوهره وهي تطالعه : ناصر وش فيك وش صاير ؟
ناصر وهو منزل راسه للارض : فهد متهم بقضية قتل وحكم عليه سجن 80 يوم .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-14, 06:32 AM   #22

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَبْآرّتٌ آلْثَآمِنُ عِشَرُ ~



• هَآتْيَ يَ دُنِيَآيَ كَلْ عَنِآيَ



• آنَتْهُتِ حَيُآتِيْ وَبّدُآ آلَظِلُآمُ





وقفت غيداء وهي تطالع ناصر وبخوف ورعشه : وش..تـ..قول فـهـ..د اش فيه ؟
ناصر : هو ماقتل بس متهم وكل الاتهمامات هذي باطله .
غيداء : يعني خـ خـلاص راح يـيقتلونه ؟
الجوهره وهي توقف : غيداء تعوذي من الشيطان .
طاحت غيداء على الارض فاقده وعيها .
المصيبه عظيمه بس كانت الجوهره متماسكه وصابره .
غيداء فقدت وعيها ..!
ساره تبكي ومدى ماتقل عن حالتها .
فاتن واقفه ومو مستوعبه اللي هي تسمع .
سهى راحت تركض لغيداء ورفعت راسها : غيداااء .. غيدااء .
جلست الجوهره ونزلت الغطاء اللي على وجه غيداء وخذت كوب الماء و رشت عليها .
بس بدون فايده .
طالعت ناصر : اتصل على الاسعاف بسرعه .
اتصل ناصر على الاسعاف واثناء الربكه والخوف والترقب وصلت سيارة الاسعاف ودخلو الممرضات وشالو غيداء وطلعت معاهم الجوهره .
وصلو المستشفى ودخلوها بالغرفه وبعد دقايق مو قليله طلع الدكتور وكانو جالسين مدى وناصر والجوهره : هااا دكتور اش فيها غيداء ؟
الدكتور : حالتها النفسيه جدا سيئه وهي تعرضت لصدمه نفسيه .
الجوهره : اقدر اشوفها ؟
الدكتور : تفضلي .
دخلت الجوهره وشافت غيداء جالسه ع السرير الابيض وتبكي بحرقه : غيداء حبيبتي لاتعذبين حالك ناصر يقول الاتهامات باطله .
غيداء بين شهقاتها : خايفه على فهد ياعمتي .
حظنتها الجوهره : خلاص حبيبتي ان شاء الله المسأله سهله وفهد بيطلع منها .
غيداء وهي تبكي : اشلون يطلع منها وهي قضية قتل يعني فيها قصاص .
الجوهره : الله لايقوله ان شاء الله مايقصونه وفيه اديه يعني اهل المقتول ان شاء الله بيتنازلون .



***


منصور بعصبيه : ولدي لايمكن يقتل .
المقدم هاني : فهد قولي على كل اللي صار بالتفصيل .
فهد : كررت الكلام هذا الف مره .. يوم جات الساعه 12 بالليل جاني اتصال وقالي المتصل بسرعه اطلع للمزرعه شوف نايف وعامر وانا طلعت للمزرعه مثل ما قالي وصلت هناك وشفت المسدس طايح بالارض جنب الرجال المقتول رفعت المسدس بتأكد هو مسدسي ولا لا وشفت رجال راح يركض وما ادري مين هو وبعد ثواني والشرطه محاصره المكان واخذوني على انه انا القاتل .
المقدم هاني : وماتعرف اش اسم المقتول ؟
فهد : لا والله ما اعرف اش اسمه ولا اعرف من هو .
المقدم هاني : اشلون ماتعرفه وانت داخل مزرعته ؟
فهد بعصبيه : ياعمي هذي مزرعة اخوي وولد عمي والرجال هذا يمكن من الحرس او يشتغل بالمزرعه .
المقدم هاني : المزرعه والبيت والسيارات اللي عند الفيلا كلهم بأسم جارح .
فهد : جارح مين ؟
المقدم هاني : تسوي نفسك بريء ومو عارف شي - وبعصبيه - جارح اللي انت قتلت يا استاذ .
فهد : والله مو انا القاتل ياناس افهمو والله مو انا .. وكانو معاي البودي قارد 6 اشخاص والسايق والحارس الشخصي واسألوهم اذا كان انا القاتل او لا .
المقدم هاني : ليش ع بالك احنا اغبياء يعني انت مو دافع لهم فلوس عشان يوقفون ويشهدون معك .
فهد : انا مستحيل اتعامل مع احد بالرشوه وعمري ماتمشكلت مع احد وفجأه كذا اقتل ؟ واقتل رجال ما اعرفه ولا ادري من هو .
المقدم هاني : لا تحاول تتمسكن ترا احنا هنا تحقيق وتعترف غصب عنك .
فهد : اش اعترف فيه اذا مو انا القاتل اش اعترف عليه .. لا تظلموني .
المقدم هاني : اثناء القتل ماكان فيه احد بالمزرعه إلا انت والرجال اللي قلت انه هرب والمسدس لك ومنحوت عليه اسمك وهو مرخص باسمك اشلون تقول مو انت القاتل .. يعني من يكون ؟
فهد : والله مو عارف مين القاتل .
طالع المقدم هاني بمنصور : نايف وعامر وينهم ؟
منصور : سافرو لألمانيا .
المقدم هاني : متى طلعو من البلد ؟
منصور : الساعه 4 العصر .. وكل شي تلقونه بالجوازات ومتى كانت رحلتهم ومتى وصلو .
المقدم هاني : راح نبحث بالموضوع ونتعمق فيه اكثر .. هم يروحون للمزرعه كثير ؟
منصور : تقريبآ عايشين بالمزرعه .
المقدم هاني : اشلون عايشين هناك وهو كل شي باسم جارح البيت والسيارات .. حتى العمال اللي يصنعون الخمور بكفالة جارح مافيه اي شي يدل على ان عامر ونايف كانو ساكنين بالمكان هذاك .
منصور بصدمه : اي خمور ؟
المقدم هاني : لقيناهم بالمزرعه اثناء البحث عن اي شي يوصلنا لناس بالمزرعه او قريب منها .
فهد : طيب اشلون بطلع من السالفه هذي اللي انا مالي فيها دخل .
المقدم هاني : احنا هنا بتحقيق .. يعني مستحيل تطلع الا بأحدى حالتين تثبت برائتك او يتنازلون اهل المقتول .
فهد : طيب واذا اعترف القاتل .
المقدم هاني : اذا اعترف القاتل انت بريء .
فهد : وكم يوم بجلس هنا ؟
المقدم هاني : تجلس اربع ايام توقيف مؤقت وبعدها تطلع وخلال اربعين يوم اذا ماحصلنا القاتل مافيه قاتل إلا انت ولاتظن انك بتقدر تهرب ترا انت تحت المراقبه بالبيت وبكل مكان المباحث راح تمشي معاك كل خطوه تخطيها واسمك مع اللائحه السوداء مستحيل تسافر .
منصور : بس اهم شي انه يطلع من هنا ؟
المقدم هاني : ايه ان شاء الله بيطلع .



***

بالبيت الشعبي الأفخم بالقريه
فتحت ديم دريشة غرفتها وشافت رويد اللي جالس مع ابوها واخوها وليد بالدكه اللي قدام بيتهم .
طالعت برويد بتعمن ابيض حييل وعيونه واسعه ورموشه كثيفه وشعره لونه بني فاتح ومضفي على جماله التقويم الازرق وابتسامته الساحره " ياربي اجعله من نصيبي "
دخلت شيخه ( ام ديم ) : ديم وش قاعده تسوين ؟
سكرت ديم الدريشه : هااا ؟ ايه كنت اشوف وليد .
شيخه : ليش وينه وليد ؟
ديم : جالس مع ابوي وولد عمي بالدكه .
شيخه بإستغراب : اول مره اشوفك واقفه ع الدريشه .. تعالي سوي قهوه خالك حمود جاي الحين .
ديم : اوك .
شيخه : لا تأخرين والدريشه هذي لو فتحتيها مره ثانيه اكسر يدك سمعتي .
ديم : خلاص ما راح افتحها .
شيخه : واذا خلصتي لبسي همس .
ديم : همس مو هنا .
شيخه : وينها ؟
ديم : اممم عند وليد .
طلعت شيخه جوالها واتصلت على وليد : الوو .
وليد : هلا يمه .
شيخه : جيب لي همس بسرعه .
وليد : طيب .
طلعت ديم للمطبخ وسوت القهوه والشاهي ورتبتهم ورجعت لأمها اللي تناديها : يله اخذي همس غيري ملابسها .
شالت ديم همس وفز قلبها " آآه ريحة عطره تدوخ .. آووف انا وش حببني فيه هو جاي من المانيا مستحيل يطالع بوحده من قرايا ياربي كن بعوني"


***


صحى نايف من نومه وشاف الساعه 1 ونص ليلآ " اوووه جا لنا يوم كامل بألمانيا ماحسيت بالوقت "
وطالع بعامر اللي لسه نايم وصرخ : عااامر .
فز عامر ووقف : وش صاير ؟
نايف : قوم يله بنروح لعبدالمجيد واماني .
عامر : لا والله مستحي اروح لهم روح بروحك .
نايف : نعم وش قلت ؟ مستحي ؟
عامر : ايه ترا اماني تتغطى عني .
نايف : تتغطى عنك انا ماقلت لك قابلها قلت بنروح لبيتهم اماني ماراح تطلع قدامنا .
عامر : خلاص بس اخذ لي شور واجيك .
نايف : يله انتظرك .
نزل نايف للوبي وجلس وطلب كوفي .
جا عامر يمشي : يله مو وقتك انت وقهوتك قوم خلنا نروح لهم .
نايف : يله مشينا .
وركبو بالسياره وطلعو لبيت اماني اللي مو بعيد عنهم .
وصلو ونزلو .. دخلو بالبيت بعد مافتح لهم عبدالمجيد الباب .
عبدالمجيد : ياهلا والله زارتنا البركه .
عامر : ياهلا بك .
جلسو بالصاله الجانبيه وكانت اماني جالسه جنب عبدالمجيد لابسه جلابيه لونها اسود وابيض ومتحجبه .
طالعها نايف : اماني وش فيك ؟
طالعته اماني : اشتقت لولدي .
نايف : والله محد طقك على يدك وقالك خلي ولدك يجلس هناك .
عامر بهمس : وجع نايف وش هالاسلوب .
نايف : يعني تبكي على ولدها وهي اللي مخليته اش اقول لها ؟
عامر : لو تسكت احسن .
نزلت ماريا مع الدرج وسلمت على نايف وعامر .
وجلست جنب امها : مامي اشتقت لرويد والله كأني شهرين ماشفته مو يومين .
اماني : ان شاء الله بيرجع خلاص .



***

بالادعــاء العام .
كان فهد جالس وقدامه المحقق سعيد : بس مافيه اي شي يثبت كلامك .
طلع فهد جواله وفتح سجل المكالمات : هذا رقمه وهذي المكالمه مسجله باليوم والتاريخ والساعه ومدة المكالمه .
اخذ سعيد جوال فهد : احمد شوف الرقم هذا من بأسمه ووين موقعه .
احمد وهو ياخذ الجوال : على امرك .
سعيد : بسرعه خلال خمس ثواني وكل التفاصيل موجوده - وطالع بفهد - انت فهد اليحيى اللي الكل يعرف عنك نبل الاخلاق والصفات الزينه واعتقد الكذب مو من عادتك .. اعترف بكل شي يافهد .
فهد : انا ماعندي غير الكلام اللي قلته .
سعيد : الشهود اللي شهدو انك ماقتلت كلهم شهادتهم فيك مجروحه وماتقبل .
فهد : طيب ليش ؟
سعيد : اش عرفنا عن شغلكم يمكن تعطيهم فلوس عشان يشهدون بالزور .
دخل احمد ونزل الجوال ع الطاوله : طال عمرك الرقم بأسم المقتول جارح ال... وموقعها بالمزرعه .
ضرب سعيد الطاوله بيده : القضيه مقفله خلاص كل شي موجود بأسم جارح مانقدر نمسك خيط للقضيه هي مفبركه من قبل واللي لعبها عليك يافهد لعبها صح .. هذا اذا مو انت القاتل .
فهد : والله ماقتلت افهمو ياناس والله مو انا القاتل .
سعيد : جيب لي دليل انه مو انت القاتل ؟
فهد : عمري مادخلت مراكز شرطه وادعاء عام ومحاكم وسجون وتقولون اني قاتل .
سعيد : والله ماندري مين القاتل .. انت بعد يومين تطلع من هنا وتظل تحت المراقبه الى 40 يوم بندرس فيها القضيه وان شاء الله نحصل شي يفتح لنا ابواب الجريمه المقفوله .
دخل الطبيب الشرعي : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
الطبيب الشرعي ( ابو مصعب ) بعد ماجلس قدام فهد : احنا شرحنا الجثه وعرفنا كل تفاصيلها .
سعيد : قولي كل شي حصل .
ابو مصعب : قبل القتل كان المقتول نايم .. قتل بثلاث رصاصات ثنتين بصدره ووحده براسه وتوفى خلال ربع ساعه .
سعيد : كم الساعه مات ؟
ابو مصعب : الساعه 12:45 دقيقه .
سعيد : طيب ماعرفتو كم عدد اللي قتلوه ؟
ابو مصعب : محد لمس المقتول اطلق عليه الرصاص ببعد 30 سنتميتر .
سعيد : احمد كم الساعه اتصلو بفهد ؟
احمد : الساعه 12 .
طالع سعيد بفهد : يعني مافيه قاتل إلا انت .
فهد : وليش مايكون اللي متصل علي هو القاتل .
سعيد : وهذا هو الاحتمال الثاني للقاتل وراح نبحث عن القاتل وكل شي بيوضح لنا .
واخذ سعيد المسدس الملفوف بقماش اسود : احمد اخذ هذا للادله الجنائيه وشوف من بصماته اللي عليه .
اخذه احمد .
وطلع الطبيب الشرعي .
سعيد : يااااعسكري .
دخل حمود : اخذ فهد ورجعه للسجن .


***


عبدالمحسن : لا حول ولا قوة إلا بالله .. طيب بنروح لأهل المقتول لو طلبو منا كل ثروتنا .
صالح : بس فهد ماقتل يا ابو بدر .
منصور : ماقتل بس يمكن ينحكم عليه بالقصاص .. حسبي الله على من سوا فيه كذا .
عبدالمحسن : ابو فهد انت تعرف اهل المقتول ؟
منصور : لا والله ما اعرفهم بس اللي يسأل مايضيع هو اسمه جارح عبدالرحيم ال...
صالح : والله المصيبه اللي صارت محد حسب لها حساب وانا ماتوقعت في يوم من الايام بيكونون عيالنا قتله .
دخل بدر ومعاه ناصر وسعود : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
وجلسو وطالع سعود باعمامه : وش صار على موضوع فهد ؟
منصور : ماصار شي والى الان مايدرون مين القاتل كل شي بأسم جارح حتى الرقم اللي اتصل على فهد باسم جارح والمسدس اللي انقتل فيه ماعليه إلا بصمات فهد والزناد ماعليه بصمات ومايدرون مين القاتل .
ناصر : والله غريبه القضيه هذي اتصال جا فهد وراح لمكان الجريمه والمسدس مسدس فهد الشخصي اشلون وصل لهم ؟
منصور : حرميه هذولا يجيبون المسدس .. بس اللي مستغرب منه سامي اختفى من قبل لايصير اللي صار بيوم ماعاد له طاري ولا يرد على جواله ونقلو من بيتهم .
بدر : معقوله يعني سامي هو القاتل ؟
صالح : ليش لا .. نتوقع انه سامي وراح نقول بالمحكمه عن سامي واختفاءه المفاجئ هذا .
عبدالمحسن : يمكن هو اللي مسوي كل هذا لفهد عشان ياخذله كم مليون .
منصور : يمكن سامي القاتل .
دخلت فاتن : مساء الخير .
الكل : مساء النور .
فاتن وهي تجلس جنب منصور : منصور بشرني وش صار ؟
منصور : مافيه شي جديد .. وش اخبار غيداء ؟
فاتن : تعبانه حيل ومو راضيه تاكل وطلعوها من المستشفى .
منصور : ليش تطلعونها وهي تعبانه ؟
فاتن : هي طلبت من الجوهره والجوهره ماترفض لها طلب .
عبدالمحسن : المستشفى يزيد وجعها بالبيت اريح لها .
فاتن : الله يعينها .. إلا وش صار على موضوع المحامي ؟
منصور : بكره ان شاء الله بيوصل الرياض وان شاء الله يقدر يثبت براءة فهد .
ناصر : طيب سلطان عرف بالسالفه ولا لا ؟
منصور : ايه قلت له وهو جاي الحين بالطريق .
فاتن : اهم شي اماني لاتعرف بالسالفه تكفى يامنصور يكفي فقدها لولدها .. ونايف وعامر يكفيهم همهم اللي هم فيه .. اذا قدر الله وحكم بالقصاص على فهد نقولهم مات وبس .
منصور : ايه انا ما ابيهم يدرون بس المشكله رويد اذا عرف بالسالفه اخاف يقول لأمه .
فاتن : ورويد وش بيعرفه بالسالفه ؟
منصور : يمكن يجي هنا .
فاتن : واذا جاء هنا فهد مسافر وخلاص .


***

الجوهره : غيداء ياعمري اكلي هذا عشان خاطري .
غيداء وهي تمسح دموعها : مالي نفس ياعمتي ما ابي اكل .
الجوهره بحزن : فهد بريء واذا ربي كتب له قصاص يموت شهيد ليش تحزنين عليه .. كلنا بنموت .
غيداء : مو معقوله ياعمتي انتي تقولين كذا توقعت انك بـ تبكينه بدال الدمع دم .
الجوهره " الله يستر من الايام الجايه " : ما ابكي ولدي وهو حي اذا مات اكيد بحزن عليه الله يصبرنا .
غيداء : عـمي يقول يومين ويطلع فهد .
الجوهره : وهذا اللي مصبرني ومخليني قويه انا ما ادري يلقون القاتل ولا لا بس ربي مايضيع حق احد .
غيداء : المصيبه انه كل شي بمكان القتل ملك للمقتول مافيه اي خيط للقضيه .
الجوهره : كل شي بينكشف لنا وبنعرف مين اللي يتبلى على فهد .
دخلت مدى : سلام عليكم .
غيداء والجوهره : عليكم السلام .
مدى وهي تجلس ع السرير جنب غيداء : شخبارك غيود ؟
غيداء : الحمدلله على كل حال .
مدى : زوجة عمك اتصلت عليك ورديت عليها وتقول لازم تجينهم ضروري اليوم تروحين لهم .
غيداء : مو وقتها .
وقفت الجوهره : عن اذنكم .
مدى : اذنك معاك مامي .
طلعت الجوهره وطالعت مدى بغيداء اللي تبكي : وش فيك ياغيداء يومين ويطلع فهد .
غيداء بغصه : عارفه انه بيطلع ويجلس هنا اربعين يوم بس اش عرفني اذا هو بيعيش ولا بيقصونه .
مدى : لا لا مستحيل يقتلون فهد .
غيداء : هذا القانون وينطبق على الكل ياخوفي يامدى انهم يقتلون فهد .. انا حظي كذا كل ماحبيت احد خلاني .
مدى : تفائلي بالخير وش فيك انتي .
غيداء : اي خير واي زفت وفهد متهم بقضية قتل .. انتي عارفه اش عقوبة القاتل ؟
مدى : عارفه بس انتي افهمي هذا فهد مستحيل ابوي يخليهم يقتلونه يعطيهم فلوس الدنيا بس اخوي مستحيل يموت .
غيداء وهي تبكي : اللي ربي كاتبه لفهد مستحيل يتغير سواء كان ابوك غني او فقير .
مدى : غيود انتي ليش متشائمه كذا كلنا متأكدين ان فهد بيطلع اشلون يقصونه ترا هذا ولد اليحيى .
غيداء : عارفه انه ولد اليحيى بس النظام يمشي عليه وعلى غيره واللي يطبقونه على عيال الناس ينطبق عليه .
مدى : بس مو اي ناس انتي مو عارفه صيتنا وكيف احنا مهمين .. العالم كله يحسب الف حساب لعائلة اليحيى .
غيداء : ايه عائلة اليحيى يحسب لها الف حساب ونايف وعامر بألمانيا هاربين من المافيا وفهد متهم بقضية قتل حالكم حال الناس .
مدى : وربي انتي مو فاهمه .. يعني ابوي وعمامي بيروحون لاهل القتيل وبيعطونهم اديه وراح يتنازلون والمحامي اللي جابو لفهد اكبر محامي بالسعوديه محامي مايخسر ولا قضيه .
غيداء : بس قضية القتل والجرايم يخسرها محامي شاطر ومحامي مو عارف اي شي لأنه لها نظام وقانون معين كل الناس يمشون عليه .


***

ضحكت سهام : فهد اليحيى يدخل السجن .
عبدالرحمن : لا تتشمتين بالناس تطيح على راسك مصيبه اعظم .
سهام بضحكه : اي مصيبه يرحم والديك مصايبنا غير عن مصايبهم هذولا ناس كبار الحين كل السعوديه عرفو بسواد وجه زوج بنت اخوك .
عبدالرحمن : فهد مظلوم ماقتل .
سهام : مظلوووم ؟ ليش حتى بالامور هذي فيه واسطه وعيال النعمه يطلعون منها مثل الشعره من العجين .
عبدالرحمن : عيال النعمه وعيال الفقر ينطبق عليهم قانون واحد والقصاص والتنازل بيد اهل المقتول مافيه واسطه ولا هم يحزنون .
سهام : إلا ماقلت لي من ولده اللي فهد اليحيى قاتل ؟
عبدالرحمن : واحد من عصابة المافيا تاجر مخدرات .
سهام باستغراب : من عصابة المافيا ؟
عبدالرحمن : ايه وش فيك ؟
سهام : وش وصل فهد لهم .. شكلك مزوج بنت اخوك لواحد سكير .
عبدالرحمن : فهد مو سكير رجال ونعم فيه ولو مايستاهل غيداء كان مازوجته .
سهام : علينا ياعبدالرحمن لو مايستاهل غيداء ؟ ولا طمعان بفلوسه .
عبدالرحمن : مو انا اللي ازوج بناتي عشان مصالحي .
سهام : غيداء مو بنتك وانت طمعان بفلوس زوجها ولا كان مازوجتها .. بس لاتخاف اذا مات فهد غيداء لها نصيب من الورث .
عبدالرحمن بعصبيه : انا مو حقير لهالدرجه ازوج اليتيمه لرجال ما اعرفه عشان الفلوس .
سهام بسخريه : فـهد اليحيى ينقتل هههههههه لا مو مصدقه .
طالعها عبدالرحمن : انتي اش فيك ؟ ترا كلنا بنموت .
سهام : العصر ابي اروح اشوف غيداء .
عبدالرحمن : لا ياسهام ماتروحين لها .
سهام وهي تجلس ع الكنبه : اش تبي الناس يقولون عنا تركو بنتهم وهي بمصيبه عظيمه .
عبدالرحمن بعد تفكير : خلاص تروحين لها .
سهام : بس ساعه واطلع من عندها ماراح اتأخر .
عبدالرحمن وهو يطالع بساعته : بـاقي نص ساعه على صلاة العصر .. خليك جاهزه .
سهام وهي توقف : انا بروح اغير ملابسي واتجهز .


***

خذت غيداء لها شور ولبست بنطلون اسود وقميص ابيض ولفت شعرها كعكه ودخلت بالغرفه وخذت شرشف صلاتها ولفته عليها وصلت العصر وطولت بسجودها وهي تدعي لفهد .
قال تعالى ( ادعوني استجب لكم ) والدعاء مستجاب باذن الله اذا ما استجيب فالدنيا فهو مؤخر الى يوم القيامه .
خلصت من صلاتها وجلست ع السرير وطلعت دفترها وكتبت .

( تتعمق الجروح في قلبي !
ويعتليني الحب ويسكن في أحشائي .
تخرج الآه من اعماقي ,, وتكثر آلامي .
فالأمس كنت بجانب الحبيب انظر اليه !
والآن ليس لدي حبيب .
تائهه لا ادري اين اذهب ؟
وليس بجانبي من يسكن قلبي
وليس يدي بيد من عشقته عيناي .
وليس هناك من يحتضنني !
الدنيا بعيني اشبه بمدينه حزينه .
سقطت أوراق اشجارها على الطرقات .
وذبلت ورودها واصبحت قبيحه .
واختفت أصوات سكانها واصبحو يذرفون الدمعات .
حالي اليوم كحال طفل تائه يبحث عن ملجاء
اختفت ابتسامتي وظهرت دمعتي
اختفى حبيبي وظهرت الوحوش البشريه
اختفى النور وبدا الظلام يكتسي عالمي )

( *بقلمي )

طق الباب وقامت غيداء وفتحته وطالعت بسهام وابتسمت مجامله لزوجة عمها : هلا بك حيالله من جانا .
سهام وهي تنزل عبايتها : هههههههههه صدق بيقتلون زوجك .
طالعتها غيداء وبين اسنانه : لا تفاولين عليه .
سهام بابتسامه : ليش الخبر مو صدق .. انا سمعت خالد يقوله وهو اكيد .
غيداء وهي تجلس : الا صدق بس هو ماقتل .
سهام : لا ياعيوني هو قاتل .. وانتي النحس يلاحقك بكل مكان مالكم شهرين متزوجين ويتهم بقضية قتل هههههههه والله تو ارتحت .
غيداء : هذا مو حظي ولا حظه قضاء وقدر .. وبعدين اللي يضحك على مصايب الناس ربي يبلاه بمصيبه اعظم .
سهام : ههههههههههههه مافيه اعظم من المصيبه هذي .
غيداء بقهر " ياربي تبلاها بمصيبه اعظم من كذا "
دخلت الجوهره بعد ماطقت الباب : سلام عليكم .
غيداء وسهام : عليكم السلام .
الجوهره : غيود حبيبتي عمك يبيك - وطالعت سهام - حياك الله ام خالد تعالي للمجلس .
نزلت غيداء ووراها سهام والجوهره وراحت لعمها منصور اللي بمكتبه : سلام عليكم .
منصور وهو ينزل الفايل اللي معه : عليكم السلام ياهلا والله ببنتي .. تقضلي .
جلست غيداء ع الكرسي الاسود الفخم .
منصور : ليش حزينه كذا ؟
شهقت غيداء ونزلت دموعها : خايفه على فهد .
قام منصور وباس راس غيداء : لاتبكين يابنتي فهد بيطلع بكره وما ابيه يشوفك بالحاله هذي وهو بإذن الله راح يطلع من القضيه مثل الشعره من العجين .
غيداء وهي تمسح دموعها : اشلون يطلع منها وهي قضية قتل .
منصور : ربي مايضيع حق احد وفهد مظلوم .
غيداء : عارفه انه مظلوم بس ماراح يرحمونه هذا حكم القاتل مافيه الا القصاص .
منصور : غيداء يابنتي ما ابيك تبكين فهد وهو عايش .. ان شاء الله بتنحل القضيه .
غيداء بحزن : ان شاء الله .
منصور : سلطان ان شاء الله يحل القضيه المعقده واحتمال هو يستلمها .. والامور طيبه بس انتي لاتحزنين كذا والله حالتك ماتسر لاعدو ولا صديق وصدقيني فهد بيطلع من القضيه ولو مو واثقين كان ماشفتي امه وخواته بالحاله هذي .
وقفت غيداء : ان شاء الله بيلقون القاتل .. عن اذنك عمي .
وطلعت ونادتها الجوهره : غيـود .
راحت لها غيداء : هلا عمتي .
الجوهره : اجلسي معانا ترا الحزن ماراح ينفعك وفهد بيطلع بكره ان شاء الله .
شهقت سهام : اشلون يطلع بكره ؟
طالعتها غيداء وباستغراب : بيطلع بكره اش فيك مستغربه .
سهام : هااا .. ايه انا مو مستغربه بـ..بس القاتل يجلس بالسجن اقل شي 82 يوم .
الجوهره : هو ماقتل والشهود 7 وراح يطلع هو ماقتل عشان ينسجن .
سهام : طيب ليش ساجنينه ؟
الجوهره : عشان يعترف مين القاتل .
وقفت سهام : الله يرده لكم سالم .. عن اذنكم بروح البيت لاتقاطعينا يام فهد لازم تزورينا .
ابتسمت الجوهره مجامله : ان شاء الله .
طلعت سهام " هذي اش شايفه نفسها عليه حتى ماوقفت او قالت مع السلامه .. قطييعه "
نزلت ساره مع الدرج وطالعة بغيداء وجلست وبدلع : مامي .
الجوهره : هـلا حبيبتي .
ساره وهي تلعب بشعرها اللي هي حاطه ع جنب : بروح لباريس .
طالعتها الجوهره : سارونه حبيبتي فيك شي ؟
ساره : لا .. ليش ؟
الجوهره : وين بتروحين لباريس واخوك لسه ما انحلت مشكلته .
ساره : والله ماراح اجيب شي جديد اذا جلست ولا راح يتغير شي .
الجوهره : بس فيه شي اسمه احترام اذا ماهمك فهد قدري ظروفه .
ساره وهي تحط رجل ع رجل : من يوم تزوج فهد بنت اللذين وهو طايح من عيني .
وقفت غيداء : عن اذنك عمتي .
ساره وهي تقلدها : عن اذنك عمتي .. انتي وجودك هنا غلط .
الجوهره بعصبيه : ساره وش هالكلام عيب عليك هذي زوجة اخوك .
ساره : يمه اكرهها .
الجوهره : الله يصلحك ويهديك قولي امين .
ساره بابتسامه : امين .. هاا مامي اروح لباريس او لا ؟
الجوهره : تروحين لباريس مع مين ؟
ساره : اممم نايف اكيد ماعنده شغل هناك يروح معاي .
الجوهره : ماراح تطلعين من الرياض دام وضعنا كذا اذا انحلت قضية فهد روحي مكان ماتبين .
ساره : ماما والله طفشت اول مره اجلس بالبيت كذا اوووف .
الجوهره بعصبيه : انتي ليش مو مثل بنات الناس .. مو راضيه بأي شي .
ساره : الحياه ممله .
الجوهره : احمدي ربك ع النعمه اللي انتي فيها غيرك يتمنى يعيش حياتك .
ساره : اي نعمه اللي تتكلمين عنها يامامي .. عايشين بالرياض وين النعمه .
الجوهره : استغفري ربك لايسخط الله فينا .
ساره : انا ابي اعيش مثل اماني قليل تدخل آسيا عايشه بأوروبا بعيده عن قرايبها .
الجوهره : الحمدلله على نعمة العقل احد يتمنى الغربه ؟
ساره : الله ياحلو الغربه ياليتني عايشه بأوروبا القاره كلها حلوه .
الجوهره : الله يحقق لك اللي فبالك .
ساره : يمه صدق ام هذي المانيه ؟
الجوهره بابتسامه : لايكون تغارين منها عشان امها المانيه ؟
ساره : هههههههههه انا ساره اليحيى اغار من هذي .
الجوهره : سارونه غرورك هذا ماراح ينفعك شوفي الغرور وين وصل وريف .
ساره : ظلم غيداء هو اللي وصل وريف باللي هي فيه .
الجوهره : ظلم غيداء ؟ ليش وش ظلمت وريف فيه .
ساره : يمه غيداء تتحدى وريف بكل شي يكفي معجبات وريف تركوها وراحو لغيداء وفهد ترك بنت عمه وراح لغيداء .
الجوهره : بس وين ظلم غيداء بالموضوع هي ماظلمت احد .
ساره : يمه مشكلتك طيبتك .. انتي ماتعرفين غيداء مثل ما اعرفها .
الجوهره : ماكنتي كذا يابنتي وش اللي غيرك .
ساره : ليش يمه اش اللي تغير فيني ؟
الجوهره : كرهك لغيداء .
ساره : يمه بصراحه انا ماكرهتها إلا بعد ماقالت لي وريف عن حقيقتها وانها ماتزوجت فهد إلا هي طمعانه بفلوسه وهي متفقه مع عمها انها تطلع بالشارع وتجي عند بيتنا عشان يتزوجها واحد من اخواني او عيال عمي .
الجوهره : اهاا ووريف مين اللي قالها ؟
ساره : والله ما ادري .
الجوهره : حبيبتي وريف تكذب عليك وعم عيداء مايدري بالسالفه الى يومك وبعدين فهد مالقاها بالشارع مثل ماقال .
ساره بإستغراب : طيب وين لقاها ؟
الجوهره : بشطارتك انتي وبنت عمك تعرفون وين لقاها .


***

سلطان : شوف ملفات فهد وشوف جارح الله يرحمه .
هاني وهو ينزل الوراق ع الطاوله : انا سألت عن فهد وكل من سألت عنه يمدحه لي ولا واحد قال عيب بفهد عكس جارح الكل يذمه ويسبه ويشتمه ويقولون صاحب مشاكل ومخدرات وتفحيط .. انا ما ادري كيف اوصل للحقيقه .
سلطان : وليش لا يمكن فهد قتله كل بني ادم يخطون .
هاني : لا لا ما اعتقد كلام فهد يدل على برائته والاتصال اللي جا فهد مسجل من شركة الاتصالات لأن الجوال كان مراقب .
سلطان : طيب دامكم متأكدين ان فهد ماقتل ليش معقدين القضيه خلاص فهد انتهى من الموضوع وماله دخل .
هاني : لا يا سعادة العقيد المسدس ملك لفهد ومنحوت عليه اسمه يعني هذا 50% ان فهد هو القاتل .
سلطان : القضيه كلها معقده ماندري من وين نبدأ فيها .
هاني : الفرقه اللي ارسلنا لموقع الجريمه شهدو على كلام فهد ويقولون شافو رجال طالع من المزرعه يركض .
سلطان بعصبيه : طيب ليش مامسكوه ؟
هاني : ماكانو يعرفون انه فيه جريمه .
سلطان : طيب ليش مرسلين الفرقه بنفس وقت وقوع الجريمه ؟
هاني : لأن نايف وعامر طلبو منا الساعه 12:50 وفرقه كامله في الموقع عشان المافيا .
سلطان : ويمكن الرجال اللي شافوه يركض هو نفسه اللي اتصل على فهد وهو نفسه من رجال المافيا .
هاني : القضيه معقده حـــيل ولا ندري من يكون القاتل بس الايام راح تكشف لنا كل شي .
سلطان وهو يوقف : احتمال انا امسك القضيه بعدك و40 يوم اذا ما لقيت القاتل يمكن تخسر منصبك .
هاني : ليش اخسر منصبي وش ذنبي ياسعادة العقيد ؟
سلطان : اذا مالقيت القاتل ولا انكشفت 70% من اوراق القضيه تعتبر ضابط فاشل ومو منصبه مقدم .
هاني : ان شاء الله بنلقى القاتل يعني وين بيروح .


***

في الصباح صحت غيداء من نومها على كابوس مزعج " اعوذبالله من الشيطان الرجيم .. وش هالكوابيس اللي صارت تجيني "
شربت من المويه اللي ع الكومدينو وقامت وخذت لها شور ولبست بنطلون ابيض وبلوزه واسعه لونها رصاصي .
ربطت شعرها بربطه رصاصي وطلعت وجلست بالصاله خذت جوالها واتصلت على فهد : الوو .
فهد : هلا غيود .
غيداء : وينك ؟
فهد : الحين جايين مع الطريق انتظريني .
غيداء : انتظرك على احر من الجمر .
فهد : مع السلامه .
غيداء : مع السلامه .
قفلت منه ونزلت جوالها ع الطاوله وطق الباب وقامت وفتحت الباب : هلا ساره .
ساره : لا هلا ولا مسهلا .. وش اللي انتي قايله لأبوي يعني خلاص راح فهد رحتي تتشكين لأبوي ؟
غيداء : ساره فهميني وش صاير ؟
ساره وهي تقلد غيداء : ماصار شي ست غيداء - وبجديه - غيداء ابوي وش عرفه اني اكرهك ؟ ليش انتي رحتي وقلتي له لو فيك خير كان واجهتيني انا .
غيداء : ساره انا ماسويت لك شي وانتي اللي تطولين لسانك على والله ماشكيت لأحد .
ساره : ابوي الحين يقولي غيداء لاتضايقينها ولا تزعلينها .. يعني اش عرف ابوي انه بيننا مشاكل .
غيداء : والله ما ادري ومو انا اللي قايله لعمي .. ومابيننا شي عشان اشكي لأحد .
ساره : انتي هدفك بس تفرقين بيننا انتي غريبه كلها كم يوم ويطلقك فهد وتنقلعين لأهلك .
غيداء بقهر : ساره انتي اش تبين مني ليش تسوين فيني كذا والله حرااام .
ساره : حرمت عليك عيشتك ان شاء الله وش الحرام اللي سويته فيك ؟
غيداء : تتهميني وتهينيني وانا عمري ماغلطت عليك .
ساره بغرور : ولا راح تغلطين علي انا ساره اليحيى اللي يغلط علي ادوس عليه برجلي شكلك ماتعرفين مين ساره اليحيى .
غيداء : لا اعرفها زين بس ياليت تقصرين الشر .
ساره بصراخ : هيييي انتي اشلون تكلميني كذا ؟
غيداء : ساره الله يخليك اطلعي من هنا .
ساره : قال ايش قال اطلعي من هنا .. هههههههههه انتي تطرديني من بيتي ؟
غيداء : فهد الحين جاي بالطريق واذا جا ان شاء الله يتفاهم معاك .
ساره : انتي مخلووقه من اييش ماتحسين على دمك .. بنت حرام وساترين عليك ومزوجينك فهد عشان نستر عليك وتتمادين وتتحدينا طيب ياغيداء اذا ماصارو الرياض كلهم يتكلمون فيك وبفضيحتك ما اكون ساره اليحيى .
غيداء : واذا تكلمو الناس فيني ؟ اهم شي اني عند ربي طاهره وماغلطت ولا الناس مايكفيهم إلا الترااب .
ساره انقهرت من غيداء : يعني مو فضيحه لو البنات كلهم يتكلمون عنك وعن سواد وجهك .
غيداء : كلام الناس مايهمني ومين الناس عشان يهمني كلامهم اهم شي اني ما اغضبت ربي ولا انتي والناس بحريقـــه .
ساره وهي تمسك بلوزة غيداء وتشد عليها بقبضة يدها : انتي تكلمي زين وانا عمتك ساره وتاج على راسك .
نزلت غيداء يد ساره بقوه : الله يشفيك قولي امين .
ساره : الله يشفيك انتي .. غيداء لاتحطين راسك براسي ترا انتي مو قدي انتي حشره ادووس عليك برجولي .
ماحست ساره إلا بكف قوي على خدها .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-14, 06:35 AM   #23

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَبْآرُتَ آلَتْآسِعٌ عَشّرْ ~



• آبَتْسِمَ وَ آصِبُرْ وَآخُفِيَ آلّدُمِعَهُ



• وَآحُرُقَ يَدّيِنُيَ وآضّوُيْ لَهِ آلِشَمّعُهِ



شهقت ساره : تمد يدك علي عشانها .
فهد بعصبيه : والله لو تكرر كلامك هذا ولا ضايقتي زوجتي لتندمين طوول عمرك .
الجوهره : خلاااص ياساره كفايه .
ساره وهي تبكي : ليش يافهد تسوي كذا هي اعز مني هي اغلى مني انا اختـــك .
فهد : اختي على عيني وراسي بس الى هنا وخلاص يله انقلعي ولا عاد اشوفك هنا .
مشت من عندهم ساره والجوهره تمشي وراها .
راح فهد لغيداء وباس خدودها ويدها : امسحي كلامها بوجهي .
غيداء : عادي انا تعودت على الكلام هذا .
فهد بابتسامه : شخبارك ياغيداء ؟
غيداء : الحمدلله تمام .
فهد : غيداء بسألك بس لاتاخذين سؤالي اني اضحك عليك ولا بجرحك .
خافت غيداء من سؤاله : اسأل .
فهد : يوم كنتي بالمزرعه كم واحد اللي شفتيهم ؟
غيداء : بس واحد .
فهد : طيب قولي لي مواصفاته .
غيداء : والله ما اذكر شكله .
فهد : طيب اسمه ؟
غيداء : امممم اسمه .. جارح او جراح .
تأفف فهد : كل شي بالمزرعه يخص جارح .
غيداء : ليش وش صاير ؟
فهد : اللي انقتل جارح .
غيداء : هو مو مقتول بمزرعتك ؟
فهد : لا مو مزرعتي مزرعة نايف وعامر بس الغريب انها بأسم جارح .
غيداء : ان شاء الله بيلقون القاتل .
فهد : ان شاء الله .. ادخل السجن واجلس فيه كم يوم هذي مصيبه وعائلتي يعني كل الناس يعرفونهم .
غيداء : يوسف عليه السلام دخل السجن وهو اخير مني ومنك .
طالعها فهد : غيداء انتي متأكده انه انتي البنت نفسها اللي لقيتك بالمزرعه ؟ كلامك غير عن فعلتك انا لاحظت عليك انك متدينه وملتزمه .
غيداء : ربي اعلم باللي بقلوبنا .
فهد : والله ما اخفي عليك ياغيداء كل يوم تكبرين بعيني .
غيداء وهي تطالع فهد وهي تبكي : خلاص فهد ارجوك لاتعلقني فيك اكثر من كذا .
فهد وهو يمسك يدها : غيداء يعني انتي تحبيني ؟
غيداء بين شهقاتها : ايه احبك وانت اول حب بحياتي .



***


نايف : طيب ساره فهد ضربك انا وش دخلني ؟
ساره وهي تبكي : ماعندي احد اشكي له الا انت بس شكلك مثلهم مع غيداء .. حسبي الله عليها حتى امي واقفه معاها ضدي .
نايف : والله انك فاضيه وكأنها ضرتك مو زوجة اخوك شكله ماعندك احد تتمشكلين معاه الا هاليتيمه المسكينه .
ساره : انا الغلطانه اللي اتصلت عليك .. وقفلت الخط بوجهه .
نزل نايف جواله " والله انها فاضيه "
اتصل على امه : الوو .
الجوهره : ياهلا والله بولدي حبيبي .
نايف : هلا بك يمه وش اخباركم ؟
الجوهره : اخبارنا عال العال .. وش اخبارك انت وولد عمك ؟
نايف : الحمدلله بخير .
الجوهره : حسبي الله عليهم المافيا هذولا اللي حرموني منك .
نايف : يمه خلاص احنا بس بنجلس هنا 6 سنوات ونرجع ان شاء الله واحنا بأمان .
الجوهره بغصه : الله يحرمهم من رحمته اللي احرموني منك .
نايف : يمه ترا عادي احنا نفس اماني متغربه لها اكثر من 18 سنه .
الجوهره : بس اماني مع زوجها يوم تغربت وانا متطمنه عليها ولا انتم خايفه عليكم .
نايف : افااا عليك احنا رجال ينخاف منا ماينخاف علينا .
الجوهره : الله يحفظكم يارب وترجعون لنا بالسلامه .
نايف : امين .. يمه لاتنسينا من دعوااتك .
الجوهره : ما انساك من دعواتي ياعمري .
نايف : آآآه يايمه والله مشتاق لكم .
الجوهره : مو كثر شوقي لك .
نايف بابتسامه : مع السلامه يمه .
الجوهره : مع السلامه .
وقفل جواله ونزله ع الطاوله وطلع للحديقه : عامر .
عامر : تعال انا هنا .
وراح نايف لعامر اللي جالس قدام المسبح : عامر وش قاعد تسوي ؟
عامر : اتفقت مع واحد يجيب لنا وسكي .
ابتسم نايف : لا مانبي نتعاطى الى اذا وصلنا ميونخ .. صعبه نتعاطى واماني تعزمنا كل ثلاث ايام .
عامر : والله ماراح تعرف .
نايف : لا والله ماقدر قبل ساعه اتصلت علي وعزمتني وانا وافقت .
عامر : خلاص نروح لها الحين .
نايف : يله نروح لها .


***

في غرفة رويد اللي ببيت جدته .
صحى رويد من نومه على صوت عمته وسام : روويد قوم الصلاه فاتتك .
رويد بصوت كله نوم : أي صلاه ؟
وسام : صلاة العصر يله يارويد حرام تأخر الصلاه .
جلس رويد : عمتي ابي اكل والله جوعان .
وسام بابتسامه : من عيوني .
رويد : تسلم عيونك يأحلى عمه .. عمتي الهنوف راحت ؟
وسام : لا تنتظرك عشان تسلم عليك وتمشي .
قام رويد وتوضى وصلى العصر ونزل وسلم على عمته الهنوف : والله راح اشتاق لك ياعمتي .
الهنوف : وانا اكثر ماتعودت اروح لبيتكم وانت مو فيه .
سلم جهاد على رويد : راح اشتاق لك يادوب .
رويد : وانا اكثر .
جات ملك وصافحت رويد وبمزح : واخيرآ بفتك منك اصير بفصلي بروحي .
رويد : والله صعبه اروح للمدرسه وانتي مو معاي .
الهنوف : يمه رويد لا اوصيك انتبه لنفسك .
وسام : وش فيك تراه عند اهله .. واخيرآ احد بيجلس معاي 24 ساعه .
رويد : هههههه جالس على قلبك .
طلعو الهنوف وعيالها وكانت ام عبدالمجيد تبكي وراحو لها وسام ورويد : يمه وش فيك تبكين الهنوف بترجع ان شاء الله .
ام عبدالمجيد وهي تمسح دموعها بطرحتها : انا ما ادري ليه رايحين هناك الله يهديهم .. عبدالمجيد ترك عندي ولده خفف عني شوي بس الهنوف راحت وانا ما شبعت منها .
باس رويد راس جدته : عشان خاطري لاتبكين ان شاء الله بيرجعون .
وسام وهي تجلس ع الكرسي اللي جنب سرير امها : يمه احنا عندنا ضيف لازم نخليه ينبسط عندنا .
ام عبدالمجيد وهي تحضن رويد : ماهوب ضيف ولدي رجال البيت .
وسام : يمه مو تنسيني ترا انا اخر العنقود واغار اذا دلعتي احد غيري .
رويد بمزح : اصلآ انتي الدلع مو لايق عليك .


***

فهد : يبه هي غلطت على غيداء .
منصور وهو يطالع ساره : مو محذرك انا ؟
ساره بدلع : بابا ترا انا بنتك لاتخلي الغريبه تفرق بيننا .
منصور وهو يحضن ساره : مشكلتي ما اقدر عليك .
الجوهره : ماخلاها تشوف نفسها على زوجة اخوها إلا انت ودلعك لها .
بعد منصور ساره عن حضنه : اذا مادلعت بنتي من ادلع واخر العنقود يحق لها الدلع .
جلس فهد جنب امه : لنا الله .
طالعته امه : يابعد روحي ياولدي .
جات مدى تركض : اووول مره اشوفكم مجتمعين اش السالفه ؟
الجوهره : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك جايه تركضين .
ضحكت مدى وهي تجلس جنب فهد : ههههههههههههه اقول ليش مجتمعين وماناديتوني ؟
فهد : هههههه اول كانت هوشه بس انقلبت دلع .
الجوهره : هههههههه .
منصور : جابك الله يامدى .. ترا ملكتك الاسبوع الجاي .
شهقت مدى ونزلت راسها وهي متفشله .
ضحكت ساره وطالعها ابوها وسكتت .
ووقفت مدى وراحت تركض لجناح غيداء طقت الباب وفتحت لها غيداء : هلا والله بصديقتي .
مدى وهي تسكر الباب الرئيسي : اوووه احرجني ابوي تمنيت الارض تنشق وتبلعني .
غيداء بضحكه : وش صاير ؟
مدى : قالي ملكتك الاسبوع الجاي .
ضمتها غيداء : الف الف الف مبروك ياعمري .
مدى : الله يبارك فيك .
غيداء : بس والله راح افقدك اذا تزوجتي .
مدى : ولايهمك السيد فهد يجي مكاني ولا ؟
غيداء : يجي مكانك ونص .
مدى : ههههههههههه الله يرزقكم بالذريه الصالحه .
غيداء : اميـــــن .
انفتح الباب ودخل فهد وماحب يحرج مدى وراح للغرفه .
غيداء : ياحبي له مايبي يحرجك .
مدى بابتسامه : مع السلامه بروح .
غيداء بابتسامه : مع السلامه .
وراحت غيداء للغرفه وطقت الباب ودخلت : سلام عليكم .
فهد : عليكم السلام .. ياهلا وغلا تو مانورت الغرفه .
ابتسمت غيداء وجلست : منوره بوجودك .
ابتسم لها فهد : الخميس الجاي ملكة مدى .
غيداء : هههههه قالت لي مدى .
فهد : ماتخلي شي هذي .
غيداء : مستحيل تخفي عني شي .
فهد : الله ؟ كل شي تعرفينه عنها ؟
غيداء : اكيد هذي صاحبتي من يوم كنا بأول ثانوي .
فهد : الله يخليكم لبعض .
غيداء : ويخليك لنا .
ضحك فهد : لي ولا لنا .
غيداء : ههههههههههههه كلهم .
فهد : غيود اقولك لاتعلقين نفسك فيني كثير ايامي معدوده .
غيداء بغصه : فهد بليز لاتقول كذا عمي قالي انهم ماراح يقصونك وانت مظلوم .
فهد : بس اليوم جالي يومين طالع من السجن وسلطان يقول مافيه ولا شي جديد القضيه كل مالها تتعقد اكثر .
غيداء : يمكن سامي هو القاتل عشان ياخذ فلوسك اميره صارت ماترد على مدى ولا تكلمها وسامي مثل ماقال عمي مقفل جواله ومغير بيته .
فهد بقهر : والله لو اعرف انه سامي اللي مسوي كذا مايشفي غليلي فيه الا دمه .
غيداء : طيب قول بالمحكمه ان سامي اختفى من بعد القتل .
فهد : لا ما راح اظلمه وانا ما ادري وش ظروفه .
غيداء : طيب كذا انت تظلم نفسك .. قولهم ان سامي اختفى وهم راح يدورون عليه .
فهد : خلاص اقولهم وابوي وعمامي كلهم بيقولون عن اختفاء سامي .. بس ان شاء الله تنتهي القضيه هذي ويعرفون القاتل قبل 38 يوم .
غيداء : امين يارب .


***

صبا : اقول خالد اشوفك مبسوط ان زوج غيدوه بيقتل لايكون بتتزوجها بعد مايموت .
خالد بابتسامه : اذا لي فيها نصيب بتزوجها .
صبا بعصبيه : انت تتزوج ارمله ؟
خالد : هههههه صبا ترا لسه ما صار شي وزوجها ما انسجن .
صبا : بس هو قاتل وياخذ جزاه مثل غيره .
خالد : انا كلي فدا غيداء اذا كان بيقتلون زوجها اروح للشرطه واقول انا القاتل وانقتل وفهد يطلع من القضيه .
صبا : لا والله تضيع نفسك وتنتحر لسواد عيون غيداء اللي عمرك ماخطرت في بالها .
خالد : مايهمني شعورها تجاهي اهم شي اني اشوفها مبسوطه معي او مع غيري .
انقهرت صبا : الله ياخذها يارب .
دخلت سهام : وش فيكم ؟
صبا وهي توقف : يمه ولدك المجنون بيروح يسلم نفسه ويقول انا القاتل عشان ينقذ فهد .
سهام وهي تطالع خالد : بقلعته اذا كان يحب غيداء ينقتل احسن من اني ازفها له .
خالد بابتسامه : سمعتي صبا سمعتي امي وش قالت بقلعتي يعني ماحد فاقدني ولا فهد عنده ام وخوات وزوجه يبونه .
صبا : جعلهم للموت كلهم وانت اش عليك منهم واخيرآ غيدوه بترجع هنا ذليله بعد ماكانت متكبره علينا ع بالها الدنيا بتصفى لها .
خالد : لاتظلمونها ترا الظلم ظلمات يوم القيامه .
صبا : ياليتك تحتفظ بالكلام هذا لنفسك .
خالد : وش قصدك ؟
صبا : انت بتظلم نفسك عشان ناس ماتسوى وتنقتل وانت ظالم نفسك .
سهام وهي توقف : والله ياخالد لو سويتها ما اسامحك .


***


وقف وفتح الدريشه وطالع الحي اللي هو فيه جا فيه من اسبوع حي قديم بالمره والجدران مكسره والحي مهجور إلا من العماله اللي يسكنون بالبيوت اللي من اسمنت بدون بويا وبعض البيوت مهتريه بفعل الامطار والعواصف ويسكنها الصمود " وش اللي قاعد يصير فيني انا لازم اروح اعترف بكل شي مايصير اظلم فهد هو ماقصر معاي "
ضرب يده بالجدار " لا احسن خله يتعاقب اذا شفته احس بالنقص "
نزل تحت وفتح الباب وطلع للسياره وركب وطلع من الممر الضيق " كل اللي اسويه حقي ونص وانا لازم ارجع حقي وحق ابوي "
تذكر قبل 10 سنوات .
كان ابوه واقف قدام منصور اللي جالس ع الكرسي وهو جنب ابوه .
منصور : اسف يابو ؟؟؟ ما اقدر اتحمل موظف مثلك تأخرك هذا مو معقول .
....: بس يا ابو فهد انا عندي ظروف وما اقدر اجي قبل الساعه 9 .
منصور : الموظفين كلهم يحضرون هنا الساعه 7 وانت 9 وربع .
....: تكفى يا ابو فهد قدر ظروفي والله انا محتاج .
منصور : مقدر ظروفك وتحملتك 6 اشهر وانت كل شهر تتأخر اكثر من كذا واقولك اسف دور لك على شغل .
....: طلبتك يا ابو فهد .
منصور : فهد اخذ .... ودور له شغل بس انت يابو.... مااقدر اشغلك عندي .
....: شغل ولدي يكفيني .. ماقصرت يا ابو فهد .
كان ابوه يشتغل مثل الخادم عند ابو فهد هو اللي ينظف المكاتب وهو اللي يسوي القهوه ويصب قهوة الضيوف .
" والله ما يضيع حقك يا ابوي لو كنت تحت التراب انت غالي عندي وابو فهد وولده راح اشوفهم مكسورين "
ابتسم " مو انا اللي ينذل ابوي واسكت لهم استغفلت فهد واخذت حقي منه "


***

فهد : غيداء يله البسي عبايتك بنروح نتعشى برا ولا مره طلعتك .
ابتسمت غيداء : اوك ثواني وانا جاهزه .
ولبست عبايتها وطرحتها وخذت شنطتها وطلعت مع فهد ركبو بالسياره وطالع فهد حوله بكل الجهات : غيداء تشوفين احد يراقبني ؟
غيداء وهي تطالع يمين وقدام : لا ما فيه احد .
فهد : ترا انا مراقب يعني كل تحركاتي مرصوده عند المباحث .
غيداء : طيب ليش كذا .
فهد : هذي فيها قتل نفس مو لعبه .
غيداء : بس انت بريء .
فهد : عارف اني بريء بس اللي مثلي ماتثبت برائته مثل غيره .
غيداء : يعني اشلون ؟
فهد : ع بالهم اني اقدر احط واحد مكاني يعترف انه هو القاتل وكل هذا بس عشان عندي فلوس .
غيداء : طيب مين القاتل اموت واعرف مين القاتل ..وغريبه الجريمه صارت بنفس يوم سفر نايف وعامر .
فهد : يعني بتحطين احتمال انه هم القاتلين ؟
غيداء : ليش لا وهذا مكانهم .
فهد : بس هم راحو لألمانيا الساعه 4 العصر والجريمه بالليل .
غيداء : والله غريبه الجريمه هذي .
فهد : اول مره اشوف قضيه مقفله مثلها مالها مفتاح نقدر نعرف من القاتل .
غيداء : مع الايام راح نعرف مين .
فهد : ان شاء الله .. حتى لو انا انقتلت انقتل مظلوم .
غيداء : جعل يومي قبل يومك .
طالع فهد بغيداء : الله لايحرمني منك .
نزلت غيداء راسها بالارض " اول مره فهد يقول كذا .. معقوله يحبني ههههه هو ماتغزل فيني بس قال الله لايحرمني منك "
وصلو برج الفيصليه ونزلو وكان فهد ماسك يد غيداء تسوقو شوي وطلعو لمطعم البلوره .
جلسو وطالعة غيداء بالمكان اللي هي فيه : الله المكان هذا روعه .
فهد : هههههههه لو تسمعك مدى يمكن تقتلك .
غيداء : ليش ؟
فهد : تكره المطعم هذا .
ابتسمت غيداء وكملت اكلها وهي مبسوطه من معاملة فهد لها " يارب ان فهد دوم كذا له ثلاث ايام مارفع صوته علي وماجرحني "
رن جوال فهد : هـلا يمه .
الجوهره : فهد وينك ؟
فهد : طالع مع غيداء .
الجوهره : طيب ابوك جواله مقفل والساعه 1 ونص وهو مارجع للبيت .
فهد بخوف : خلاص الحين اتصل على احمد واشوف ابوي وينه .
الجوهره : تكفى بسرعه والله قلبي قارصني عليه من الصبح .
قفل فهد من امه واتصل على احمد مدير اعمال ابوه : الوو .
احمد : هلا سيد فهد .
فهد : احمد ابوي وينه ؟
احمد : طويل العمر بأجتماع الحين مايطلع الا الساعه 3 .
فهد : مع السلامه .
طالعته غيداء : وش صاير ؟
فهد : امي تتصل على ابوي وجواله مقفل والحين اتصلت على مدير اعماله ويقول ابوي باجتماع .
واتصل على امه : الوو .
الجوهره : هلا .
فهد : يمه ابوي بأجتماع ومايطلع إلا الساعه ثلاث .
الجوهره : الحمدلله مع السلامه حبيبي .
فهد : مع السلامه .


***

وريف : يعني فهد راح ينقتل ؟
ساره : لا ان شاء الله ماينقتل بس اذا مالقو الجاني بـ 37 يوم راح ينقتل فهد إذا ماتنازلو اهل القتيل .
شهقت وريف : طيب مين القاتل ؟
ساره : ما احد يدري مين القاتل .. الساعه 12 بالليل جا اتصال لفهد وقال روح للمزرعه وراح فهد ولقى المصيبه .
وريف : اكيد هو القاتل .
ساره وهي تحط رجل على رجل : كله من غيدوه تلقينه احد خمتها اللي سوا كل هذا لفهد .
وريف بابتسامه : وليش ماتقولين قدام ابوك وفهد الكلام هذا .
ساره : خلاص هي الصادقه قدامهم وانا الكذابه فهد مد يده علي عشانها .
وريف : الله ياخذها يارب ونفتك منها .
ساره : وريــف فهد حلف انه مايتزوجك .
وريف : انا اجيب راسه ولا يهمك .
ساره : تكفين تزوجي فهد واقهري غيداء ابيها تموت بحسرتها ابيها تنقهر .
وريف : آآآه بس ياليت يتزوجني فهد انا بنت عمه وهي بنت الشوارع .
ساره : ماعلينا منهم .. المهم انتي شخبارك ؟
وريف بحزن : ساره بدر مو راضي اني اطلع من البيت من يوم صار الي صار ماطلعت من غرفتي .
ساره : وجع في بطنه ان شاء الله ليش يمنعك ؟
وريف : ما ادري يقول عشان الشباب اللي انا اعرف .
ساره : طيب قولي لي الشباب ذولا مين .
وريف : بس وعد ماتقولين لأحد .
ساره : وعد .
وريف : انا تعرفت على واحد من التويتر واعطيته رقم غيداء وقلت هذا رقمي واسمي غيداء ومتزوجه وقالي اطلع معاه ورفضت ويتصل على غيدوه وماترد وزعل وراح ونشر رقم غيداء .
ساره : والله انك داهيه .
وريف بابتسامه : لو ماصار اللي صار كان فهد مطلق غيداء من زمان بس والله ما اخليها .
ساره : لا لا خليها علي .. انتي بس قولي لي اش اسوي لها .
وريف : ولد عمها اش اسمه ؟
ساره : والله ما ادري بس زوجة عمها اسمها ام خالد اكيد واحد من عيال عمها اسمه خالد .
وريف : طيب هو كبير ؟
ساره : ما اعتقد انه كبير لو كان كبير زوجوه لهذي وافتكينا منها .
وريف : اللي اعرفه ان زوجة عمها تكرهها يعني مو مزوجتها لولدها .
ساره : والله ماتنلام زوجة عمها يوم كرهتها .
وريف بابتسامه : انتي بس لاتزعلين علي وخليك معاي اوكي وخلال شهر وغيداء وراء الشمس .
ساره : انتي بنت عمي ما اقدر على زعلك .. بس اهم شي غيداء خلي فهد يشوفها وهي طالعه مع ولد .
وريف : صعبه والله صعبه وهي مو غبيه تروح مع اي واحد .
ساره : امممم اتصلي على ولد عمها وقولي له .
وريف وهي تضرب ساره بعلبة المنديل : انتي هبله اش اقوله عشان يروح ياخذ غيداء من بيتها .
ساره : هههههههه صدقيني راح تنجح .
وريف : مثل ماجبتي لي رقم غيداء جيبي لي رقم خالد .
ساره : اوكي .



***


رجعو غيداء وفهد للبيت سكر فهد الباب : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
نزلت غيداء طرحتها وبهمس : انا بروح لغرفتي ساره موجوده .
فهد بهمس مماثل : ماراح تقولك شي بوجودي .
مشت معاه غيداء وجلسو جنب بعض .
الجوهره بابتسامه : تو ماردت لك روحك ياغيداء والله تبهذلتي الايام اللي راحت .
ابتسمت غيداء : الحمدلله .. الله يجعل روحي دوم راده لي .
فهد : امين .
الجوهره : سارونه حبيبتي قولي لميدو تجي .
ساره : اوكي .
خذت ساره جوالها وارسلت لمدى ونزلت مدى مع الدرج وهي تقول : اشوف البيت منور .
ساره : إلا مظلم .
الجوهره : سااره وش هالكلام ؟
ساره : يمه من يوم دخلت غيداء بيتنا واحنا من مصيبه بمصيبه اعظم .
فهد : خلاص يا ساره يكفي ترا سكتت عنك كثير .
ساره بعصبيه وهي توقف : تصير ضدي مع الغربه صدق انه مافيك خير .
فهد بتهديد : لاتتعدين حدودك ياساره .
ساره : كلامي مو معاك مع التافهه هذي اللي جاتنا وفرقت بيننا .
الجوهره : ساره اطلعي لغرفتك .
طلعت ساره لغرفتها وجلس فهد : حسبي الله على وريف هي اللي غيرت ساره .
مدى : كلام الناس مايغير إلا الضعفاء وساره مو ضعيفه .
غيداء وهي توقف : عن اذنكم .
وطلعت لجناحها وفتحت الباب ودخلت بغرفتها وكلام ساره يدور بذهنها " التافهه هذي جاتنا وفرقت بيننا "
مسحت دموعها " حسبي الله على من كان السبب بتغيرك علي ياساره "
جلست على السرير وخذت نفس عميق وقالت بصوت خافت : لا إله إلا الله .
حست براحه وحست ان اعصابها هدأت دخلت دورة المياه وخذت لها شور ولبست بنطلون اسود وبلوزه رمادي وجلست بالصاله .
وانفتح الباب ودخل فهد : غيود .
طالعته غيداء : نعم .
فهد وهو يطالعها : لا تتضايقين ترا كلام ساره مو من قلبها هي بس منقهره لأني ماتزوجت وريف .
غيداء بابتسامه : لا عادي انا متعوده على كلامها .



***


عبدالرحمن : سهام انتي وش قاعده تقولين ؟
سهام بعصبيه : قول لبنت اخوك تبعد عن ولدي حتى وهي بعيده عننا مو فاكتنا من شرها .
خالد وهو يوقف : يمه المشكله بسيطه اغير رقمي وخلاص ماعاد تتصل علي .
سهام : هي جابت رقمك الاول وراح تجيب الثاني .. بس انا اتفاهم معاها .
خالد : يمه يمكن مو هي يمكن انتي ظالمتها .
سهام : خاااالد ليش انت تدافع عنها هي متزوجه يعني لو عرف عنها زوجها المصيبه على روسنا وراح تنزل روسنا بالارض اكثر من كذا .
عبدالرحمن : انا مربي غيداء احسن تربيه ومستحيل تسوي اللي انتي تقولين .
سهام : ترسل لخالد كلام غزل وحب وتقول مستحيل غيداء تسويها .. رقمها موجود مع خالد اتصل عليها وشوف هي ولا لا .
عبدالرحمن : لا إله إلا الله .. خلي البنت بحالها لا تتبلين عليها .
سهام : انت اش فيك دايم ضدي اخذ جوال خالد وشوف رقمها .
عبدالرحمن باستغراب : هو نفسه رقم غيداء ؟
سهام : لا طبعآ مو نفسه هي ذكيه وهذا رقمها الثاني .
عبدالرحمن : مو رقم غيداء اللي تعرفين .. اشلون عرفتي انها غيداء ؟
سهام : هي مرسله رساله تقول انا غيداء بنت عمك .
عبدالرحمن : مو مصدق ان بنت اخوي كذا .
سهام : تصدق ولا ماتصدق هي سوت كذا وخلصت .. روح كلمها وقولها لاتفضحنا مع اهل زوجها .
عبدالرحمن : انا ماراح اضايق غيداء بالكلام هذا .
سهام : خلاص انا اروح واقولها مو عشانها بس خايفه من الفضيحه واخاف من كلام الناس اللي بيلاحقنا .
عبدالرحمن : والله ياسهام لو تروحين لبيت منصور عشان تتهاوشين مع غيداء لأقتلك .
خالد شاف النقاش حاد بين امه وابوه : صلو على النبي .
عبدالرحمن : اللهم صل على محمد .
خالد : يمه صلي على النبي .
سهام : اللهم صل على محمد .
خالد : الموضوع مايبي كل هالعصبيه خلاص اغير رقمي وحصل خير .
سهام : لا ياخالد هذي مو متربيه انا لازم اروح اكلمها واقولها لا تسوي كذا احنا راح ننفضح .
عبدالرحمن : انا حلفت لو رحتي لها لأقتلك .
سهام : حسبي الله عليك يابنت كرستينا ياجعلك للموت .


***

فزت غيداء من نومها وهي تسمع صراخ ساره طالعت بفهد اللي واقف ومستغرب من اللي قاعد يصير .
راحت غيداء لدورة المياه وغسلت وفرشت اسنانها وخذت روبها ونزلت وراء فهد وشافت ساره ماسكه جوالها وتبكي راح لها فهد : ساره وش فيك.
وقفت ساره وطالعت بفهد وبصوت باكي : وريف دخلت المستشفى هي تعبانه حيل .
فهد : طيب وش فيها هذي ؟
ساره وهي تبكي : بدر ضربها وانتكست حالتها ونقلوها للمستشفى .
فهد : تستاهل اخوها لازم يربيها .
ساره بصراخ : موليتا جيبي عباااايتي .
فهد : وين رايحه اخر الليل .
ساره وهي تمسح دموعها : بروح اشوف وريف .
فهد :اللهم طولك ياروح وكل هالبكاء والصراخ اللي افزعنا عشان وريف ؟ امي ومدى وينهم ؟
ساره : راحو عند عمتي نوره .
فهد : ليش هي حالت وريف خطيره ؟
ساره وهي تلبس عبايتها : اكثر مما تتصور .
فهد : الله يشفيها .
ومسك يد غيداء وطلعو لجناحهم .
غيداء بخوف : والله ع بالي صاير بساره شي .
فهد : حتى انا والله خفت بس الحمدلله بوريف ولا هو بساره .
غيداء : معقوله فيه اخو بيسوي كذا بأخته .
فهد : مافيه انسان خالي من الهموم والمشاكل .
غيداء بحزن : الله يعيننا على دنيانا اللي ماراح تصفي لنا .
فهد بعد ما قبل يد غيداء : راح ترتاحين من همومك هذي كلها .
غيداء والدموع متحجره بعيونها : متى ؟
فهد وهو يمسح على شعرها : ان شاء الله بعد محاكمتي راح تثبت برائتي واذا ثتبتت برائتي راح اعيشك احلى حياه .
غيداء : انا بس ابيك قدام عيني لو كان حياتي كلها هموم واحزان ومشاكل .
فهد : غيود كم مره اقولك لاتعلقين نفسك فيني اكثر من كذا انا مستقبلي مجهول .
غيداء : ان شاء الله بيلقون القاتل .
فهد : الله يسمع منك .. يله بنروح ننام الساعه 2 مابقى شي على صلاة الفجر .


***


نوره بعصبيه : بدر اشلون تضرب اختك الضرب هذا ماتخاف من الله .
بدر بقهر : يمه هذي ماتتوب طلعت لها رقم بأسم زوجة فهد وتتصل على ولد عم غيداء تتبلى عليها واللي مثلها ينقتل .
نوره : الله اكبر عليك يابدر تضرب اختك بالعنف هذا بس عشان زوجة فهد .
بدر : يمه حرام اللي هي قاعده تسويه تهدم بيوت الناس ونسكت عنها لازم تتأدب والضرب الحل الوحيد اللي ينفع معاها وفهد اللي فيه مكفيه .
نوره : انا ماراح اسامحك إلا اذا اعتذرت من اختك وهي سامحتك الحال هذا ماينسكت عليه .
بدر : هي غلطت وانا ابي اصحح غلطتها .
نوره : بس مو بالضرب .
بدر : هذي عنيده ماينفع معاها الكلام وهي ماتهتم بكلام غيرها حتى ابوي ماتهتم لكلامه .
دخلت فاتن : سلام عليكم .
بدر ونوره : عليكم السلام .
فاتن : وين وريف ؟
نوره وهي تطالع غرفة وريف : بالغرفه هذي .
فتحت فاتن الباب ودخلت وطالعت بالغرفه كلها اجهزه وشافت بسام يسجل حالة وريف بالملف اللي معاه : طمني عليها يا بسام .
بسام : والله يايمه مو عارف وش اقولك هي تعبانه مره .
فاتن بصدمه : يعني اشلون وريف بتموت بنت اخوي بتموت ؟
بسام : الله اعلم بس احتمال 10% تتعرض لمرض الزهايمر يعني تفقد ذاكرتها .
فاتن وهي تبكي : حسبي الله عليك يابدر .
طلعت من الغرفه وراحت لبدر : حسبي الله عليك اختك حالتها صعبه .
بدر : والله ياعمتي موتها اريح للمسلمين .
فاتن بعصبيه : انت وش قاعد تقول اذا كان تكره وريف على الاقل احترم امك لاتقول كذا قدامها .
بدر : امي على عيني وراسي بس وريف مصختها خلاص مو قادر اتحمل .
فاتن : كل هالضرب اللي سببته لأختك بس عشان غلطه وغلطتها حرام عليك يابدر متى تحس .
بدر : وريف تستاهل كل شي يجيها اشلون تخرب بيت ولد عمها .
نوره : خلاص يابدر اختك بتفقد ذاكرتها والسبب انت وضربك لها ما اقول إلا الله يهديك .
فاتن : اطلع من هنا يابدر ترا مو طايقين نشوفك .
بدر : وش سويت لكم انا ؟
نوره بعصبيه : وش اللي ماسويته فيه احد يسوي كذا بأخته .
بدر : يمه كل هذا من خوفي عليها وش فيكم ليش ماتفهموني .
نوره : من خوفك عليها ؟ هذي هي جثه قدامك ماخفت عليها خلاص يا بدر اطلع من المستشفى انا بجلس مع بنتي .
بدر : يمه وش فيك ؟ لاتزعلين علي .
نوره : مو زعلانه بس يله اطلع من هنا .
فاتن : يله يابدر اطلع من هنا .
طلع بدر من عندهم وطلع بسام من غرفة وريف ومعاه الطاقم الطبي .
وقفت نوره : بسام بنتي وش فيها ؟


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-14, 06:37 AM   #24

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي

~ آلّبَآرْتُ آلُعِشَرّوًنُ ~


• آمَطِرْتُ سَمِآيّ حِزْنَيْ



• وَآزْهَرّتُ آرْضَيُ هَمِوْمُ





بسام : مافيها شي ان شاء الله نعطيها العلاج اللازم وحالتها حتتحسن بإن الله .
نوره : طيب وش فيها هي ؟
بسام : جات ضربه على العمود الفقري اثرت فيها شوي .


***


في الصباح ومع تغريد العصافير ونسمات الهوا المائله للبروده كانت غيداء واقفه بالبلكونه وبيدها كوب كوفي وتتأمل الحديقه الكبيره ببيت عمها منصور طلع فهد : صباح الخير .
غيداء بابتسامه : صباح الورد .
فهد : غريبه اش عندك صاحيه بدري ؟
غيداء : ماجاني نوم .
فهد : انا الحين بطلع للشركه بشوف سامي احتمال القى شي يوصلني له .
غيداء : الله معاك بس لاتتأخر .
فهد : اوكي .
طلع من عندها وهي رجعت لغرفتها طالعت بالساعه 7:00 صباحاً .
" الله اليوم اول ايام الدراسه اكيد ميدو راحت الجامعه اليوم "
رن جوالها : هلا ميدو .
مدى : صباح الخير .
غيداء : صباح النور .
مدى : غيود تروحين معاي للجامعه ؟
غيداء : نفسي اروح بس فهد مافتح لي موضوع الجامعه وانا ماقلت له .
مدى : اتصلي عليه الحين وقولي له لأني بروح بعد ربع ساعه .
غيداء : اوك .
وقفلت من مدى واتصلت على فهد : الوو .
فهد : هلا .
غيداء : فهد ممكن اروح الجامعه مـــ...
قاطعها فهد : لا لاتروحين للجامعه .
غيداء بقهر : ليش ؟
فهد : مو اليوم .. انا ابيك بموضوع اهم من الجامعه بكره ان شاء الله تروحين .
غيداء : اوك .
فهد : لا تنامين ترا الموضوع مهم وضروري .
غيداء بابتسامه : اوك بإنتظارك .
فهد : ياحبي لك .
ابتسمت غيداء بخجل " ياروحي انت " : مع السلامه .
ضحك فهد بصوت خافت : لبى اللي يستحون .. مع السلامه .
سكرت غيداء وسالت دمعتها " آآآه ليش يافهد تعلقني فيك اكثر من كذا "
مسحت دمعتها وتعطرت ونزلت تحت : صباح الخير .
الجوهره بابتسامه : صباح النور ياهلا وغلا .. تعالي افطري معاي .
جلست غيداء بالكرسي المقابل لعمتها سمعت صوت ساره : يالله صباح خير انتي وش جابك ؟
الجوهره وهي تطالع ساره : ساااارونه عيب هذي زوجة اخوك .
ساره وهي تسحب الكرسي اللي جنب امها : هذي المشكله انها زوجة اخوي .
الجوهره : انتي بتداومين اليوم ؟
ساره : لا مو رايحه الجامعه بروح عند وريف بعد عمري بنت عمي تعبانه حيل .
الجوهره : الله يكون بـــعونها .
طالعت ساره بغيداء : حسبي الله على من كان السبب باللي صار لوريف .. فرقت بين وريف وبدر .
كانت غيداء تفطر ومن الظاهر ولا همها كلام ساره وتتظاهر القوه والتجاهل ومن الداخل بصدرها نار ماتنطفي .
دخل فهد وطلعت ساره وجلس فهد جنب غيداء وافطر معاهم وقفت الجوهره : عن اذنكم بروح لنوره بنتها تعبانه .
فهد : اذنك معاك يالغاليه .
مشت من عندهم الجوهره .
طالع فهد بغيداء : اذا خلصنا الفطور اقولك الموضوع .
خافت غيداء " الله يستر " : وش عنه الموضوع بديت اتوتر .
فهد بعد ماباس يدها : لا تخافين الموضوع عادي مره بس مهم بمجرى حياتنا .
وقفت غيداء : انا شبعت الحمدلله .
وقف فهد ومسك يدها : يله نروح الحديقه ولا جناحنا ؟
غيداء وهي ترجف : خلاص مو قارده اتحمل وش عنه الموضوع .
طالع فهد بغيداء : وش فيك الموضوع مايخوف لهالدرجه وهو عادي مره .
غيداء : انا ارتحت بالايام اللي راحت وما ابي شي يقلب حياتي يكفيني اللي فيني .
لف فهد يده على اكتافها : قلت لك لاتخافين وحياتك من كذا واحسن .
غيداء بغصه : بس خايفه من الايام الجايه .
فهد : غيود حبيبتي لاتخافين وانا جنبك .
صارت غيداء تنتحب بصمت طالعها فهد وضمها لصدره .
وهي ارتاحت من بعد كلامه بس خايفه انه في لحظه تفقده .
تخيلت حياتها بدونه وزاد بكاها .
حط فهد يده على خصرها ومسك يدها وهو يهديها جلسو بالصاله الجانيه : خلاص اهدي لو عرفت ان حالك بينقلب كذا كان مافتحت الموضوع .
غيداء وهي تمسح دموعها : لا عادي بس انا خايفه من مستقبلي المجهول .
فهد : انا مأمن لك مستقبلك من بعدي وورثي كله لك .
غيداء وهي تبكي : تكفى لا تقول كذا .
فهد : غيداء اذا كان تحبيني لا تبكين .
وقفت غيداء : بغسل وجهي واجي .
وراحت وغسلت وجهها " لا إله إلآ الله "
رجعت لفهد اللي واضح انه متضايق ومهموم جلست جنبه : هاا اش الموضوع .
فهد بابتسامه : خلاص ماتبكين ؟
غيداء بابتسامه : ما عاد ابكي .
فهد : قولي لي كل مشكلتك اللي خلتك تطلعين بالشارع بلبس ولد .
غيداء : لا خلاص مالها داعي .
فهد : غيداء انا ابي اريح ضميري قبل لا امو...
قاطعته غيداء بغصه : تكفى فهد لا عاد تجيب طاري الموت ياجعل يومي قبل يومك .
فهد : الله لايفرقنا بس احتمال انقتل وانتي عارفه .. خلينا من القضيه هذي .. قولي لي المشكله اللي خلتك تطلعين بالشارع بالشكل اللي شفتك فيه .
غيداء : اوك .. زوجة عمي ضربتني ودخلت المستشفى وجاتني بالمستشفى وقالت لي والله اذا رجعت لبيتها راح تشغلني بدعارتها هي واخوها وانا ماعندي إلا الحل هذا واطلع بلبس ولد احسن من اني اصير بدون كرامه وشرف .
فهد : وهي ماتخاف من ربها ماتخاف من الفضيحه ؟
غيداء : ما اتوقع عندها قلب عشان تخاف .. وقبل ثلاث سنوات دخلت اخوها بغرفتي بس بعد ربي انقذني منه ولد عمي .
فهد : حسبي الله عليها .
طالعته غيداء : خلاص عرفت سالفتي .
فهد : عرفتها .. وارتاح ضميري .. كم يوم وانتي متقمصه دور الولد ؟
غيداء : تقريبآ اسبوعين .



***


صحى رويد من نومه وأخذ له شور ولبس برمودا لونها اسود وبلوزه اديداس اصفر وسبورت وصلى العصر ونزل تحت : سلام عليكم .
ام عبدالمجيد ووسام : عليكم السلام .
سلم رويد على راس جدته : يالله انك تحفظه وتخليه لي .
رويد : امين ويخليك لي يالغاليه .
وسام وهي توقف : رويد بروح اسوي لنا اكل لاتروح انت ماتغديت .
رويد : لا بروح عند عيال عمي تو اتصلو علي .
ام عبدالمجيد : حبيبي لا تتأخر ترا اخاف عليك .
وسام بابتسامه : يمه ترا رويد رجال ماشاء الله عليه .
ام عبدالمجيد : بس هو امانه برقبتي .
رويد : ان شاء الله بعد ما اصلي المغرب اجي .
وطلع من عندهم وراح للدكه اللي قدام بيت عمه فواز .
وجلس مع عيال عمامه ( وليد ورائد عيال فواز - و حمد وماجد عيال عبدالعزيز )
رائد : متى بتداومون ؟
رويد : انا بروح المدرسه بكره .
ضحك حمد : الله يعينك على تعليقات العيال .
رويد باستغراب : ليش ؟
حمد : يقولون الوردي لأنه شكلك مايعطي واحد عايش بقريه .
رويد : اهااا .
وليد : العيال على بالهم انك خكري .
رويد : لا اعوذبالله .. بس انا مافيني شي من البنات .
ماجد : هههههه إلا قول مافيني شي من العيال شعرك بني وعيونك زرقاء .
رويد : والله احس الدراسه هنا حلوه المدرسه كلها اولاد .
وليد : ههههههههههههه الله يستر اذا شفتها .
ضحكو الشباب كلهم .
وطاحت عين رويد على اللي تطالعه من الدريشه طالعها وعرف انها ديـــم بنت عمه فواز نزل عيونه عن دريشة غرفتها اللي تسكرت بسرعه .
وقف رويد : عن اذنكم شباب بروح لعمتي وسام .
حمد : لا بدري اجلس معانا ماجاء لك نص ساعه معانا .
رويد : والله لازم اروح هي تنتظرني وجدتي ماتبيني اتأخر .
رائد : الله يعينك على جدتي .
رويد بمزح : احترم نفسك ما ارضى عليها .
رائد : صدق انك وردي .
ضحكو الشباب وضحك معاهم رويد ورجع لبيت جدته .
دخل وهو يفكر بديم : وســــام .
جات وسام من المطبخ وبخوف : رويد حبيبي وش فيك ؟
رويد بابتسامه : تعالي ابيك بموضوع مهم .
جلست وسام جنبه : ابي اعرف كل شي عن ديم بنت عمي .
وسام : رويد انت تحبها ؟
رويد : لا بس ابي اعرف عن بنت عمي .
وسام بابتسامه : علينا يارودي .. المهم وش بتعرف عنها ؟
رويد : اول شي هي بأي صف ؟
وسام : طالعه لثاني ثانوي .. و اش بتعرف عنها بعد .
رويد : تحب او لا ؟
وسام : يعني تحبها ؟ والله ما ادري بس ما اعتقد لأنها تقولي كل اسرارها ولا مره قالت لي انها تحب .
رويد : يعني ماتحب احد من عيال عمي عبدالعزيز ؟
وسام بابتسامه : ياااغبي هي اختهم من الرضاعه .
ابتسم رويد : ترا ما اعرفكم زين .
وسام : اي والله ماكنت تعرفنا وش اللي غيرك ؟
رويد : خلاص كبرت لازم اعيش بين اهلي .
رن جوال وسام : هذي حبيبة القلب اكيد بتجي .
رويد : اذا كان بتجي تكفين بشوفها .
وسام : اتفاهم معاك بعد ما اكلم البنت .. الوو .
ديم : هلا وغلا بعمتي .
وسام : ديوم وش عندك مو عادتك الترحيب هذا .
ديم بابتسامه : لبى قلبك سومي فاهمتني ابي اسألك عن رويد وينه ما اشوفه مع العيال .
ضحكت وسام : عندي .. تعالي .
ديم : اوك بس اغير ملابسي واجي .
وسام : انتظرك لا تأخرين .
وقفلت من ديم ونزلت جوالها على الطاوله : رودي قلبي طلبك مستحيل انك تشوف ديم .
رويد : ليش ؟
وسام : مايجوز شرعا وثانيآ لو عرف عمك فواز انك تشوف بنته والله ليقتلك .
رويد : وش هالعادات تراها بنت عمي .
وسام : حرام الولد يشوف بنت عمه وهي مو لاخطيبته ولا زوجته .
رويد : طيب متى اقدر اشوفها ؟
وسام : اذا ملكت عليها ذيك الساعه شوفها بأي وقت .
رويد بقهر : طيب احبها ابي اشوفها اشلون .
وسام : شكله عادات المانيا مأثره عليك بقوه مايصير تشوفها .
رويد : ليش .
وسام : ولو اخوانها ولا ابوها ولا عمامها يعرفون انك تبي تشوفها والله يقتلونك مايصير تشوفها .
رويد : هي بتجي الحين ؟
وسام بابتسامه : ايه .
رويد وهو يوقف : خلاص انا بروح لوليد .
وسام : لا تتأخر .
رويد بابتسامه : لا ماراح اتأخر .
وطلع وشاف وليد وديم يمشون جهة بيتهم وهو صد عن ديم وجا وليد : رويـــد .
طالعه رويد : كنت رايح لك الله جابك ابيك بسالفه مهمه .
وليد : امرني .
رويد : المكان مو مناسب بنروح اي مكان خارج القريه .
وليد : يله .
ومشى مع وليد وركب بسيارة وليد bmw2013 لونها ابيض .
وطلعو من القريه الصغيره وطالع وليد بالارض : تبينا ننزل ؟
رويد : لا لا كذا حلو واحنا بالسياره .
طالع وليد برويد : امرني ياولد عمي وش تبي .
رويد بتردد : اشلون الحب عندكم .
طالعه وليد .


***

مدى : يمه اماني تدري بقضية فهد ؟
الجوهره : لا اماني حامل واخاف عليها .
مدى : بس لازم تعرف وهي بتجي بعد شهرين .
الجوهره : تجي ونقول لها فهد مات اهون من اننا نقول لها فهد انقتل .
مدى : والله صعبه .
الجوهره : تعرف وهي عندي احسن من انها تتعب وهي بالغربه .
مدى : ونايف وعامر ما عرفو بشي .
الجوهره : اخاف يقولون لها خلاص ماراح يعرفون اي شي .
نزلت ساره مع الدرج : وين الست هانم غريبه البيت منور اليوم وين راحت ؟
الجوهره وهي توقف : اش فيك على زوجة اخوك ؟
ساره : اكرهها .
الجوهره : خلاص خلي كرهك لها بقلبك عيب اللي تسوينه والله عيب وانا ماربيتك على كذا .
ساره : يمه انا متربيه ولأني متربيه ما اجلس إلا مع ناس متربين و....
قاطعتها الجوهره : خلاص روحي لغرفتك .
ساره : مامي تزعلين علي عشان وحده ماتسوى ؟
الجوهره : ما ازعل عليك عشانها بس حرام تذلينها وتهينينها .
مدى : والايام دوراه لاتشمتين بالناس يجي اليوم اللي هم يتشمتون فيك .
ساره : انتي كلامك كلام عجوز اكيد غيدوه اللي مغيره تفكيرك كذا .
طلعت الجوهره لجناحها وساره طلعت لجناحها .
دخل منصور : سلام عليكم .
مدى بعد ماقبلت راس ابوها : عليكم السلام تو مانور البيت .
منصور : منور بوجودك يالغاليه .. بسام جاي الحين ويبي يكلمك بموضوع مهم قبل لاتملكون .
شهقت مدى : لا يبه دخيلك ما ابي اكلمه .
منصور : وش فيك يابنتي هو ولد عمتك مو غريب وانتي تعرفينه زين .
مدى : ولد عمتي صح بس ما ابي اقابله .
منصور : ع العموم هو جاي .. بس اطلعي له وانتي لابسه عبايتك وطرحتك لسه ماصار زوجك .
مدى بحيا : اوكي .
وطلعت لجناحها وفتحت الباب ودخلت غرفتها ولبست عبايتها وطرحتها وهي تمسع امها تناديها " يامدى تعالي بسرعه "
نزلت تحت وطالعتها امها : هذا لبس تقابلين فيه زوجك روحي اكشخي ع الاقل حطي روج مسكرا كحل مو كذا وعبايه .
مدى : يمه هو لسه مو زوجي وما ادري وش موضوعه هذا بروح اشوف وش عنده .
الجوهره : الله يهديك .
مدى : يمه وين غيداء وفهد ؟
الجوهره : غيداء راحت عند عمها وفهد راح لشغله .
مدى : طيب مافيه احد من اخواني ؟ اشلون اروح لبسام بروحي .
الجوهره : عمك ناصر اظن موجود .
مشت مدى من عند امها وهي متوتره وخايفه شافت ناصر واقف ويبتسم لها : اهلآ بالعروس .
سلمت عليه مدى وبهمس : وجع اسكت لاتفضحنا .
ناصر : هههههههههه .. يله ادخلي هنا بسام ينتظرك .
مسكت مدى يد ناصر : لا وين رايح تعال معاي ما ادخل عنده بروحي .
ناصر : هو زوجك على سنة الله ورسوله اش خايفه منه .
مدى : ناصر الله يخليك تعال معاي .
ناصر : لا روحي بروحك هو يبيك بموضوع خاص اكيد يخص حياتكم يله روحي .



***


وليد : يعني اشلون ؟
رويد : لو واحد حب وحده من القريه وعرفو اهل القريه وش يسوون له ؟
وليد : اهاا كذا .. رويد انت تحب .
رويد بسرعه : لا .
وليد : هههههههههه وش فيك ؟
رويد بابتسامه : ماتوقعتك تسألني كذا .
وليد : هههههههه اشوفك مهتم بالحب توقعت انك تحب .
رويد : اممم انت تحب ؟
وليد : ايه احب بنت جيراننا .
رويد : كيف تقابلها وتكلمها ؟
وليد بصدمه : اكلم وحده مابيني وبينها أي شي ؟
رويد بإستغراب : اشلون مابينك وبينها شي وانت تحبها ؟
وليد : حب بس مو خطيبتي ولا زوجتي .. حتى لو كانت خطيبتي مايصير اكلمها هنا مو مثل المانيا .
رويد : عارف بس اللي يحبون بعض اشلون عايشين هنا .
وليد : اذا كان يحبها صدق يخطبها ويتزوج ويكلمها بالوقت اللي يبي .
رويد " يعني حتى انا ماراح اكلم ديم ولا اشوفها " : طيب واذا كانت بنت عمه .
وليد : رويد انت تحب ؟
رويد : لا .. بس ابي اعرف طقوس القريه .
وليد : حتى لو كانت بنت عمه مايصير يكلمها كل هذي من دواعي الزنا يعني محرمه .
رويد : غريبه اشلون حرام يتكلمون مع بعض ؟
وليد : رويـــد قولي الحقيقه انت تحب وتبي تقابل اللي تحبها .
رويد بخوف : لا من قال ؟ وبعدين انا احب وحده من المانيا ماراح احب غيرها .
وليد : وتتوقع ان عمي راح يوافق تتزوجها ؟
رويد : انا راح اقنعه .
وليد : والله اني شاك فيك ياولد عمي انك تحب ومن الديره واتوقع ضحى او ديم .
ابتسم رويد " شكلي فضحت نفسي " : لا بنات القرايا مايعجبوني .
وليد : افااا بنات عمك اهل القرايا .
رويد : بنات عمي على عيني وراسي بس يعني تفكيرهم يختلف عن تفكيري صعبه احب او اتزوج وحده منهم .
وليد : تو تأكدت انك ماتحب .. والله على بالي انك خلاص حبيت وحده من البنات وتبي تقابلها اسألتك غريبه مره .
رويد : ههههههه لا ماحبيت ولا راح احب بس بعرف كل شي عن الناس اللي انا عايش بينهم .



***


فهد وهو يجلس جنب غيداء : بقى 33 يوم على موعد محاكمتي .
سالت دموع غيداء : آآآه يافهد صعبه دنياي بدونك .
فهد : دموعك هذي ما ابي اشوفها تراها غاليه علي .
مسحت غيداء دموعها : فهد خلاص تكفى لاتعلقني فيك كثير انا احبك وما اقدر اعيش بدونك .
فهد : وانا احبــك ومن اول يوم شفت فيه حبيتك .
غيداء : ياجعل يومي قبل يومك .
فهد : بعيد عنك الشر حبيبتي .. انا يومي قريب .
شهقت غيداء : لا تقول كذا الله يخليك ان شاء الله بتنحل القضيه .
فهد : اسبوع كامل مو عارفين اي شي القضيه كل مالها تتقفل وتتعقد اكثر من قبل .
غيداء : ان شاء الله ربي يفرج همك وتنحل المصيبه هذي .
فهد : انا ما ادري كيف بتعيشين بعدي .. تبين بيت بروحك ولا عند عمك ؟
بكت غيداء : لا تقتلني بكلامك ان شاء الله ماراح يصير اللي انت تقول .
فهد : غيود حبيبتي افهمي انا بنقتل ماراح اعيش معاك بس انتي تبيني اطلقك ولا تترملين انا مو عارف اشلون تبين حياتك .
غيداء وهي تبكي : خلني على ذمتك اصير ارمله ولا مطلقه .
فهد : لاتبكين جعلني ما ابكيك .
غيداء : ان شاء الله اموت ولا اسمع خبر وفاتك .
فهد : اسم الله عليك .. بعد ما اموت تتزوجين وتنسيني ؟
غيداء : لا مستحيل اتزوج بعدك ومستحيل احد يجي مكانك .
فهد بعد ماباس يدها : ضميري يأنبني لآني كنت اجرحك على بالي الدنيا بتصفى لي .
غيداء وهي ترمي نفسها بحضنه : انت ماقصرت معاي بشي .
حضنها فهد : يارب تنحل قضيتي والله لأعيشك احلى عيشه .
غيداء : لو كان تعاملني مثل اول بس اهم شي انك قدام عيني ما ابي تغيب عني .. فهد .
فهد : عيون فهد .
غيداء : لا عاد تجيب طاري الموت تكفى اللي فينا مكفينا .
فهد : من عيوني .
اطلقت غيداء آآآه من اعماق قلبها .
فهد بهمس وهو يخلل شعرها باصابعه : سلامتك من الآه وش فيك غيود ؟
غيداء : تعباااانه ابي ارتاح .
فهد : ارتاحي ياقلبي وارمي هموم الدنيا وراك .
غيداء بتعب : خلاص مافيني اتحمل كل شوي وهي طالعه لي مصيبه .



***


وريف وهي تبكي : يمه والله تعبت خلاص ما ابي ارجع البيت بطلع من هنا لأي مكان ما ابي اشوف احد .
نوره وهي تمسح على شعرها : تعوذي من الشيطان وانا راح احل مشكلتك .
وريف : يمه انا تعبت ما ابي اشوف بدر ما اطيقه .
نوره : هذا اخوك ولو مو خايف عليك كان ماسوا فيك كذا .
وريف : حسبي الله عليه ياجعله للموت .
نوره : لاتدعين على اخوك .
وريف بصراخ : مو اخــــوي مو اخوي خلاص انا اكرهه .
دخل بدر : سلام عليكم .
وريف وهي تبكي وبصراخ : اطلع من هنااا انقلع مااابي اشوفك .
بدر : اهدي اهدي .. وش فيك ؟
وقفت نوره : بدر اطلع من هنا .
بدر بقهر : انا مو جاي عشانها جاي ابلغها ان ملكتها بعد ماتطلع من المستشفى يعني بعد يومين .
وريف : من بتزوجني انت ؟
بدر : لا تخافين امام المسجد ابو بندر .
نوره : يالظالم اشلون ترمي اختك على الرجال .
بدر : هو بنفسه جا وخطبها من ابوي واحنا وافقنا والملكه بعد يومين غير هالكلام مافيه .
وريف وهي تبكي : بس احنا مانعرفه وهو من برا العايله .
بدر : امام المجسد رجال متدين وبصراحه انتي ماتستاهلينه وانا اخاف انه حرام نزوجك مثل ابو بندر وهو مايدري انك قليلة حيا وخاينه .
وريف : بـــــدر خلاااااص ارحمني وزواج ماراح اتزوج واعلى مابخيلك اركبه .
بدر : والله تتزوجين وغصب عنك ماعندنا بنات ينزلون روسنا للارض نستر عليك ونزوجك قبل تسوين لنا فضيحه وتلحقينا العار .
وريف : والله ما اتزوج .
بدر : لا تحلفين .
وريف : وربي ماراح اتزوج وشوف الغالب انا ولا انت .
نوره : استهدو بالله خلاص يابدر اطلع من هنا .
بدر : مع السلامه ياعروس .
وريف بقهر : الله لايوفقك .
طلع بدر وانهارت وريف وامها تهديها : خلاص ياروح امك .
وريف : يمه زوجوني انا رخصت عندهم ابوي اللي كان مدلعني يزوجني غصب عني .
نوره : خلاص هذا تكفير لذنبك استغفري ربك وصلي على النبي وربي يفرج همك .
وريف : وانا وش ذنبي اللي سويته ؟
نوره : تكلمين شباب بس عشان تنتقمين من زوجة فهد .
وريف : آآآآه يارب اموت قبل لا اتزوج ياااارب طلع روحي قبل لا اطلع من المستشفى .
نوره وهي تبكي : ياعمري لاتدعين على نفسك .



***


رويد : وسام .
طالعته وسام : هلا .
رويد : اممم ابيك تعزمين ديم بنت عمي .
وسام بعصبيه : وش تبي فيها ؟
رويد : لا تفهميني غلط انا ابيها تجيب همس .
وسام : تكلم مثل خلق الله قول لي اجيب همس مو اعزم ديم .
رويد : طيب ليش معصبه ؟
وسام : والله انصدمت منك على بالي بينك وبين ديم شي .. يمكن انت متعود على ملك .
رويد بابتسامه : لبئ قلبها بنت عمتي .
وسام : انت تحبها ؟
رويد : لا والله هي مثل اختي .. هااا تجيبين همس ولا لا ؟
وسام : ايه بقول لديم تجي وتجيب همس معاها .
رويد : تسلمين عمتي .
وسام بابتسامه : تصدق رودي انت غيرت فيني كل شي اول كنت اطفش بالبيت الحين والله وناسه معاك .
رويد : وانا والله مبسوط فيك حيل .
وسام : بس بليز لاترجع لأهلك انا تعودت عليك .
رويد : لا مستحيل ارجع حتى الجامعه احتمال ادرسها بالرياض خلاص ابي استقر بالسعوديه .
وسام : وش اللي غيرك والله غريبه .
رويد : حبيت القريه .
وسام بابتسامه : حبيت القريه ؟ ولا ناس بالقريه ؟
رويد بضحكه : كل الاثنين .
رن جوال رويد : هلا مامي .
اماني : هلا والله بالغالي .. شخبارك حبيبي ان شاء الله مبسوط ؟
رويد : الحمدلله بخير ومبسوط كثيير الحمدلله .. ماناقصني إلا انتو .
اماني : مشتاقه لك كثير .
رويد : وانا اكثر .
اماني : وش اخبار عمتك وجدتك ؟
رويد : الحمدلله بخير .. اخبار ميرو وابوي ؟
اماني : الحمدلله بخير .. آزيال ماكلمتك ؟
رويد بقرف : لا .
اماني : ترا جتنا بالبيت وطردتها .
رويد : زين سويتي عشان تعرف انها انتهت من حياتي .
اماني : يعني خلاص نسيتها ؟
رويد : اكيد نسيتها .
اماني : تحب وحده من بنات الديره ؟
رويد : لسه صغير على الحب .
اماني بضحكه : و آزيال ؟
رويد : آزيال صديقه ماحبيتها .. صديقه وبس .
اماني : يابعد عمري والله البيت مايسوى بدونك .
رويد : والله وحشتوني كثير مشتاق لكم ومشتاق لمدرستي والبيت .
اماني : وشلون الدراسه اليوم ؟
رويد : حلوه بس العيال اللي بالمدرسه احس انهم مو متقبلين شكلي .. لو عيال عمي مو بنفس المدرسه كان هربت .
اماني : تعود خلاص انت عشت بالسعوديه .
رويد : ان شاء الله اتعود .
اماني : مع السلامه حبيبي سلم لي على وسام .
رويد : مع السلامه .
ونزل جواله وطالع بوسام : تسلم عليك امي .
وسام : الله يسلمها يارب .
دخل وليد : سلام عليكم .
رويد ووسام : عليكم السلام .
وليد وهو يجلس جنب رويد : وينك انت ماتطلع من البيت كأنك بنت .
ابتسم رويد : الحين احنا الساعه 4 الشمس حراقه والله ما اقدر اطلع .
وليد : طيب احنا يوم الاربعاء بنطلع البر تطلع معانا ؟
رويد : ما ادري .
وليد : اطلع معانا وشوف البر مو جالس هنا حالك حال البنات ترا انت رجال .
رويد : بس الحين حر البر انا عايش على التكييف ما اقدر اعيش بالحر .
وسام : والله ما الومه .. فيه احد يروح للبر بالحر هذا ؟
وليد : متعودين .. إلا ديم وش عندها بتجيك خلاص البيت صار فيه رجال غريب انتي روحي لها .
طالع رويد بوليد : انا رجال غريب ؟
وليد : ايه غريب عن ديم .. وهي تتغطى عنك .
وسام : وليد وين بتدرس الجامعه ؟
وليد : ان شاء الله بالرياض او بأبها عند خوالي .
رويد : عمتي ليش ماتكملين دراستك وتدرسين معاي بالرياض او المانيا .
وسام : لا لا ما ابي الجــامعه تعليمي هذا يكفيني .
وليد : البنات اللي بالقريه ولا وحده كملت الجامعه .
رويد : ويروح كل تعبها وتعليمها ولا تستفيد شي ؟
وليد : يحمدون ربهم اننا وافقنا على تدريسهم .
رويد : والله غريبين .
وسام وهي توقف : انا بروح لديم وصلت .
رويد : جيبي لي همس .
وسام : من عيوني .
رويد : تسلم عيونك يا احلى عمه .
وليد وهو يوقف : انا بروح لخويي عبدالكريم تروح معاي يارويد ؟
رويد : لا ما ابي اروح .
طلع وليد وبعد دقايق دخلت همس وراح لها رويد وشالها وباسها على خدها .
وهمس تضحك .
رويد : قولي رويد .
همس بكل براءه : لويد .
اخذ رويد من الجالكسي اللي بالفازه اللي قدامه : خذي هذا لك .. واخذ الثاني .. وهذا لاختك ديم اوك ؟
اخذته همس وراحت تركض لديم اللي بغرفة جدتها .



***


الجوهره : بنت عمك وريف انخطبت وملكتها هي ومدى بنفس اليوم .
فهد بابتسامه : الحمدلله .. مين اللي خطبها ؟
الجوهره : امام المسجد ابو بندر .
شهقت مدى : بس هو عنده 3 زوجات يعني وريف الرابعه .. مو مستوعبه .
غيداء " الحمدلله يارب انها تزوجت وافتكيت منها "
فهد : سبحان الله ربي مايضيع حق احد .
ساره وهي تحط رجل على رجل : يمه انا بروح ببيت عمي عبدالمحسن وبجلس مع وريف الين تطلع غيداء من هنا .
فهد : وغيداء ماراح تطلع من هنا .
ساره : حــتى بعد قصاصك يعني بتعيش هنا .
قامت غيداء وراحت لجناحها .
والجوهره طالعت بساره : ان شاء الله ماينقص وقضيته انا مـتأكده بإذن الله انها راح تنحل سواء بالحق او بالباطل .
وقف فهد : والله يـاساره اذا ماتعدلتي راح يصير لك اللي صار لوريف سمعتي .
ساره : اذا فيك خير مد يدك علي .
فهد : الحين بروح اشوف غيداء بس اذا رجعت والله لأشفي غليلي فيك .
ساره بقهر : يــــمه تسمعين وش يقووول .
الجوهره : خليه يربيك .
وطلع فهد لجناحهم وفتح باب الغرفه وشاف غيداء تبكي جلس جنبها : غيداء خلاص مو على كل كلمه تبكين ارحمي نفسك وارحميني .
غيداء وهي تبكي : ما ابي احد يجيب طاري قصاصك .
فهد : راح اوقف ساره عند حدها ولا يهمك بس دموعك هذي لا عاد اشوفها .
مسحت غيداء دموعها وابتسمت : غالي والطلب رخيص .
باس فهد جبينها : ما ابيك تضعفين قدام احد .
غيداء : انا كذا ضعيفه ما اقدر اتحمل ماتعودت على الدلع والدلال مثل ساره ووريف اللي يقولون الكلام مايدرون وش عواقبه ولا انا كل كلمه تحسب علي اخاف اقول شي يوديني وراء الشمس من صغري وانا محسوم علـى امري .
فهد : قوي نفسك لو تتصنعين القوه راح تصير عاده فيك بس اهم شي ما اشوفك بالضعف هذا .
غيداء : خلاص احاول اغير نفسي .. بس ساره بكل مكان وبكل وقت تجرحني بكلامها انا مو متحملتها خــلاص .
فهد : انا اوقفها عند حدها بس انتي لاتكدرين خاطرك كل الامور بتنحل .
غيداء : آآه والله تعبت وانا اجاهد دمعتي ماتنزل .
فهد بابتسامه : اتمنى ياغيداء لو يرجع الزمن والله لأعيشك احلى حياه .
غيداء : اللي مكتوب على الجبين بتشوفه العين ماندري الايام وش مخبيه لنا بس ان شاء الله بتعدي المصيبه هذي على خير .
فهد : الله يسمع منك يارب .
رن جوال فهد ورد بـ : هلا رويـــد .
رويد : هلا بك اكثر .. شخبارك ؟
فهد : الحمدلله بخير انت شخبارك واشلون الحياه بالقريه ؟
رويد بابتسامه : والله مبسووط مره الحمدلله .
فهد : اشلون الدراسه ؟
رويد : حلوه تعلمت الأحرف العربيه .
فهد : هههههههههههه بثالث ثانوي وتوه يتعلم الأحرف .
رويد : والله قلت لأبوي يدخلني مدرسه عالميه بس يقول مافيه إلا بالرياض .
فهد : طيب تعال للرياض وانا ادخلك بالمدرسه العالميه .
رويد : لا الديره احلى من الرياض .
فهد : سبحان مغير الاحوال مو مصدق ان هذا رويد اللي مستحيل يطلع من الرياض .
رويد : ههههههههه مافيه احد يبقى على حاله .
فهد : وش المصطلحات اللي حفظتها من الديره ؟
رويد : ما حفظت ولا شي بس قريب واتكلم مثل وليد وراشد .. يتكلمون طلاسم .
فهد : هههههههههه ماودك تجي تسلم على خوالك ؟
رويد : لا بدرس الحين بس بعيد الاضحى اجيكم .
فهد : على خير ان شاء الله .
رويد : مع السلامه .
فهد : مع السلامه .


***



دخلت وسام عند رويد وبعصبيه : وش اللي انت مرسله على ديم ؟


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 07:15 AM   #25

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَبٌآرْتِ آلُحّآدَيٌ وَآلَعْشّرَوّنُ ~




• آصَبِحٌتْ مَنْ بَعّدًهُ حَزيُنَهّ




• حَيِآتُيَ بَيِنُ يّدْيَنُهَ رَهِيْنَهّ






وقف رويد : اش اللي انا مرسله لها ؟
وسام : الورقه .
رويد : ايييه الورقه .. هذي ااا .. ليش انتي شفتيها ؟
وسام : لا ماشفتها بس همس كانت تسأل ديم عن الورقه اللي انت اعطيتها عشان توصلها لديم .
رويد : وانتي كل موضوع تدققين فيه ؟
وسام : ابي اعرف وش الكلام اللي انت مرسل للبنت ترا هنا بالديره يقتلونك لو يدرون انه بينك وبين ديم مراسلات .
رويد : مابيننا شي بس انا اعطيت همس ورقه وهي وصلتها لديم .
وسام : بمشيها لك المره هذي لو شفت شي ثاني ترا اقول لعبدالمجيد .
رويد بابتسامه : اهون عليك ؟
وسام : لا والله ماتهون علي بس ما ابي تغلطون انت وبنت عمك وتتراسلون .
رويد : ترا هي مثل اختي وبعدين ما ارسلت لها شي .
وسام : ملك مثل اختك وديم مثل اختك مين اللي انت تحب ؟
رويد : وحده من المانيا .
وسام : والله خساره حب بنت عمك لك .
رويد باستفسار : اي بنت عم ؟
وسام بعصبيه : من غيرها ديم .
رويد : ليش هي تحبني .
وسام : إلا تموت فيك .. بس انت ماتطالع بنات القرايا ولا كلامي غلط ؟
جلس رويد على الكنبه " ديم تحبني .. الحمدلله اني ارسلت لها "
دخلت ام عبدالمجيد : سلام عليكم .
وسام ورويد : عليكم السلام .
ام عبدالمجيد : رويد حبيبي ملكة خالتك مدى بعد يومين بتروح ولا لا ؟
رويد : ما ادري والله بس ما اعتقد .
وسام : تراها ملكة خالتك .
رويد :انا مو مهم بالملكه عشان احضرها .
ام عبدالمجيد : خلاص انا بروح اليوم لهم ويوم الخميس ان شاء الله ارجع .
وسام : ولو رويد يروح انا وين اروح وعند مين اجلس ؟
ام عبدالمجيد : اخوك فواز موجود .
وسام : يمه من بتروحين معاه ؟
ام عبدالمجيد : سلطان بيجي ياخذني بكره .



***


دخلت ديم بغرفتها سكرت الباب وفتحت شنطتها وطلعت الورقه وفتحتها وهي ترجف ( سلام عليكم . بنت عمي الغاليه ديم حبيت اقولك اني احبك وابي اشوف شعورك تجاهي واذا كان تحبيني ارسلي لي رساله مع همس واذا كان ماتحبينني لاترسلين .. اتمنى ماتتأخرين بالرد لأني انتظرك على نار )
ديم وهي ترجف " يحبني رويد يحبني مو مصدقه "
فتحت دفترها " وش اكتب له والله مستحيه منه حيل "
خذت القلم الاسود وكتبت ( وانا احبك ) : هــــمس .. هـــمس .
دخلت همس : نعم .
ديم : رويد هنا بالدكه ولا ببيت جدتي ؟
همس : لا هنا .
ديم : عنده احد ؟
همس : ايه وليد .
ديم : خذي الورقه هذي واعطيها رويد بس ياويلك احد يشوفك .
همس : اسلون ؟
ديم : اجلسي عنده وقولي له بس لاحد يسمعك .
همس : طيب .
اعطتها ديم الورقه وفتحت دريشة غرفتها وشافت رويد جالس وقدامه رائد وجنبه وليد وراشد وحمد .
شافت همس تكلم رويد والواضح انها تهمس له .
اخذها رويد وحطها بحضنه .
سكرت ديم الدريشه " وش هالجرأه اللي فيني .. ياويلي لو ابوي يعرف والله ليقتلني "
سمعت ديم صراخ وليد : ديــــــــم .
خافت ديم " ياربي وش صاير اكيد عرف بالسالفه "
طلعت له وهي ترجف : ن ن نعم .
وليد : وين الشاهي والقهوه يله بسرعه سوي لنا عندي عيال عمي .
ديم : وكل هالصراخ بس عشان القهوه .
وليد : يله بسرعه روحي سوي لنا .
دخلت ديم بالمطبخ وسوت الشاهي والقهوه وحطتهم بالصينيه وطلعتهم لوليد اللي بالصاله .
وجلست جنب امها : يمه .
شيخه : نعم .
ديم : يمه ابي جوال .
طالعتها امها : نعم ؟ وش تبين ؟
ديم : ابي جوال مثل بنات الناس .. كل البنات عندهم جوالات إلا انا .
شيخه : والله لو كل الناس معاهم جوالات اهم شي انتي ماتاخذين جوال اخاف انك تنحرفين .
ديم : اعوذبالله انحرف عشان جوال ؟
شيخه : اذا على صديقاتك عندك التليفون وجوالي كلميهم مثل ماتبين .
ديم : بس يمه انا ابي مثل بنات جيراننا كل وحده معاها جوال .
شيخه : لا قفلي الموضوع واعرفي انه مستحيل اعطيك جوال وانتي صغيره .
ديم بزعل : اوكي .



***


بــسـاحة القصاص قصو فهد وسال دمه على الارض دم بلا ذنب دم بلا جريمه وكل هذا ظلم .
خــلاص فهد مات ! وانتهى من حياتك ياغيداء .
فزت غيداء من نومها مفزوعه وطالعت بفهد اللي نايم جنبها " اعوذبالله من الشيطان الرجيم .. كنت بـــــحلـم وان شاء الله مايتحقق هالحلم "
قرأت المعوذات وسورة الفاتحه واذكار النوم رجعت وحاولت تنام بس بعد اللي شافته مو قادره تنام .
طالعت بساعة جوالها 3 ونص الفجر .
قامت وتوضأت وصلت ركعتين وكان لفهد نصيب من دعائها .
رجعت جلست ع السرير وشغلت الابجوره تأملت وجه فهد اسمر وخشمه سلة سيف له سكسوكه خفيفه وشعره يوصل بنص رقبته وهو معنى الرجوله والجمال والوسامه " ما الوم قلبي يوم تعلق فيه "
كانت تفكر بحياتها ومصيرها المجهول " الله لايجيب اليوم اللي نتفارق فيه "
صحى فهد من نومه وجلس وسند ظهره على السرير وبصوت كله نوم : صباح الورد .
غيداء بابتسامه : صباح الفل والياسمين .
فهد : كم الساعه ؟
غيداء : 3 ونص .
فهد وهو يوقف : انا بروح اصلي .
ومشى من عندها وغيداء خذت لها شور ولبست بنطلون جينز وبلوزه لونها ابيض وصلت الفجر .
وجلست ع الاريكه تنتظر فهد .
انفتح باب الجناح الرئيسي ودخل فهد : غيوود .
طلعت له غيداء : هلا .
فهد : بتروحين الجامعه اليوم ؟
ابتسمت غيداء : ايه مشتاقه للدراسه بالمره .
فهد بابتسامه : شكلك دافوره .. بس ابيك تروحين تأجلين السمستر هذا .
غيداء بإستغراب: ليش ؟
فهد : ما ادري لو انقتل الحداد 4 اشهر يعني السمستر كله يروح عليك .
غيداء بغصه : لا ان شاء الله ماراح تنقتل وماصار بيننا شي عشان يصير فيه حداد .
فهد : بس ماندري عن المكتوب .. ولازم الحداد كملي تمثيلنا حتى وانا ميت .
غيداء وهي تمسح دموعها : انا بروح البس وبروح مع مدى .
فهد : لا انا اوصلك للجامعه .
دخلت غيداء بالغرفه " يارب تخلي لي فهد "
راحت غيداء لغرفة تبديل الملابس ولبست تنوره رسميه اسود وقميص ابيض وجزماتها ( وانتو بكرامه ) فلات ابيض .
وتعطرت وسوت شعرها كيرلي وحطت روج زهري وكحل اسود وخذت عبايتها وشنطتها وطلعت للصاله وشافت فهد متمدد على الكنبه ويكلم بجواله .
سكر من المكالمه : يله غيود جاهزه ؟
غيداء : ايه .. بس بدري الساعه 7 ونص .
فهد : باقي نص ساعه .. تحملي ساره شوي بتروح معانا .
غيداء : وميدو بتروح معانا ؟
فهد : لا بتروح مع رونق .
غيداء : الله يصبرني .
نزلو تحت وكانت ساره تفطر مع امها وابوها : انا بروح مع فهد للجامعه عن اذنكم .
وطلعت معاهم وركبو بالسياره وكانت ساره وراء فهد : فهد لازم ناخذ وريف معانا .
فهد بعصبيه : وليش اخذها معاي انا مو مسئول عنها يكفي اني خذيتك .
ساره بدلع : لا تفشلني معاها وبعدين هي توها طالعه من المستشفى وتعبانه يعني لازم احد يروح معاها .
فهد : اللي توها طالعه من المستشفى وتعبانه تجلس ببيت اهلها ماتروح للجامعه .
ساره : هي بتروح وانت لازم تاخذها .
فهد : الزم ماعلي زوجتي والناس مالي فيهم دخل .
ساره : فهد ترا هي بنت عمك مو غريبه ومافيها شي لو خذيتها معاك وبدر مايسمح لها تطلع مع السايق .
فهد بعصبيه : خلاص ناخذها معانا امرنا لله .
ساره : طيب روق كل هالعصبيه عشان وريــف .



***


وقف رويد واخذ كتبه : عمتي سوي لي على الغداء مكرونه ايطاليه .
وسام : من عيوني ..بتروح مع وليد للمدرسه ؟
رويد : ايه خلاص رائد راح لأبها عند خواله .
وسام : الله يوفقك وان شاء الله تجيب المعدل اللي يرفع روسنا .
رويد : امين يارب .
طلع رويد من بيت جدته وسكر الباب وراح لبيت عمه وشاف وليد ينتظره بالسياره وركب : صباح الخير .
وليد : صباح النور .. كان ماجيت .
ابتسم رويد : ترا باقي 20 دقيقه على الطابور .
وليد : بس ديم لازم تروح للمدرسه بدري هي ماتبي تتأخر .
رويد : يعني بعدين لازم اجي الساعه 6 ونص .
وليد : لا خليك كذا .
رويد : وليد الله يخليك روح للبقاله ابي ريد بول عشان اصحصح .
وليد : اوكي .
وصلو البقاله وطالع وليد برويد : يله انزل .
رويد : لا روح انت .
نزل وليد ورويد طالع ديم : الليله لازم اقابلك .
شهقت ديم : لا مستحيل .
رويد : الساعه 2 بالليل خليك عند الدريشه ترا بيجك مو لازم اشوفك اهم شي اكلمك .
ديم : لا يكفي اني ارسل لك بالاوراق .
رويد : انا ما اعرف اكتب عربي زين لازم افتح المترجم عشان اكتب عربي الليله بقابلك اوك .
ديم : اوك .. بــ..
قاطعها رويد : خلاص وليد جا .
ركب وليد واعطى رويد الريد بول : والله زحمه البقاله اول مره اشوف بقالتنا زحمه شكله من حظك ياولد عمي .
ضحك رويد : حظي زين بس انت اللي قافله معك من الصبح .
وليد : وفيه احد يروح للمدرسه مروق ؟
رويد بابتسامه : انا مرووق ع الاخر .
وليد : مو كأنك قبل شوي بتنام .
ابتسم رويد : والحين صحصحت .
وليد : انا اليوم بغيب بس بحطكم بالمدرسه واروح انام بتدرس ولا بتغيب .
رويد : لا يكفي غبت يوم خلاص ابي اداوم اخاف ينزل لي DN وياخذني ابوي لألمانيا .
وليد : ترا احنا بالثانوي مو بالجامعه .. والغياب مفتوح لك لو تغيب السنه كلها ماراح ينزل لك DN .
رويد : عادي اغيب اي يوم ؟
وليد : ايه عادي .
رويد : والله فله .
وليد : بس انت شاطر ما ابي اخربك معاي خلك على دراستك .
ابتسم رويد : اصلآ كل واحد يمشي معاك تخربه .
ضحك وليد ووصلو مدرسة ديم ونزلت وطالع وليد برويد : بتداوم ولا ترجع معاي ؟
رويد : لا وصلني للمدرسه .



***


فهد : اتصلي على وريف تطلع بسرعه انا مو منتظرها .
ساره بابتسامه : اوكي .
واتصلت على وريف وبعد دقايق مو كثيره طلعت وريف وركبت وراء وبدلع : صباح الخير .
ساره : صباح النور .. اهلين .
وريف : صباح الخير فهد .
فهد : صباح النور .
وريف : اخبارك ؟
فهد : تمام .
انقهرت غيداء من وريف وطالعت بفهد وفهد مسك يدها وضغط عليها .
سالت دموع غيداء " ليش انا وفهد حظنا كذا انا حظي نحس وهو انحس .. ياااارب فرج همنا "
وريف : غيداء اشوفك ماجيتيني بالمستشفى ولا تحمدتي لي بالسلامه لايكون زعلانه وانا ما ادري .
غيداء : مايحتاج اتحمدلك بالسلامه او ازورك بالمستشفى أنا ما اعرفك ولا انتي تعرفيني .
وريف : الايام بيننا يابنت عبدالله وراح تعرفيني زيين .
غيداء : اش بيننا عشان تقولين الايام بيننا .
وريف : اللي بيننا اشياء كثيره بس حقي باخذه منك والله مايضيع لي حق .
فهد : اقصري الشر ياوريف ترا اللي جانا منك كثير .
وريف : فهد انا احبك افهم وربي احبك وملكتي بعد يومين تكفى تعال اخطبني انا بنت عمك .
انقبض قلب غيداء وطالعت بفهد .
فهد : انا ما اخطب على خطبة رجال وانا قلت لك من زمان والله ما اتزوجك وعلى قص رقبتي اتزوجك سمعتي ؟
ساره بقهر : فهد وش الي قاعد تقوله بيزوجون وريف شايب عنده ثلاث زوجات وانت ولد عمها اش اللي يمنعك ماتتزوجها .
فهد : انا متزوج ومو ناقصني شي وبنت عمك قليلة حيا .. وبعدين انا ايام وانقتل .
وصلو الجامعه ونزلو وريف وساره وفهد ماسك يد غيداء : اذا ضايقتك وريف بأي شي اتصلي علي وخذي معاك المرافقات الخاصات فيك .
غيداء : لا اش دعوه وليش اخذهم معي ترا انا بالجامعه .
فهد : عارف انك بالجامعه بس انا خايف عليك بالمره .. بتصل على مرافقاتك يجون .
غيداء : اوك .. يعني انتظرهم ؟
فهد : دقايق وهم هنا .
واتصل فهد على السايق وخلص من المكالمه وطالع بغيداء : كم الساعه تطلعين ؟
غيداء : تقريبآ 3 ساعات واطلع انا بسلم على صاحباتي وبروح أأجل السمستر هذا .. ليش انت اللي بتاخذني إلا الحين شاك فيني ؟
فهد : لا وربي مو شاك فيك بس بعوضك عن كل لحظه تعيسه عشتيها معاي .
غيداء : فهد تكفى ابعد ساره عن طريقي انا مو قادره اتحملها خلاص .
فهد : ولايهمك اكلم ابوي ويشوف لها صرفه .
وصلو المرافقات وطالع فهد بغيداء : الساعه 11 بجي واخذك اوك .
غيداء : اوك .. مع السلامه .
فهد : مع السلامه .. حبيبتي انتبهي على نفسك .
نزلت غيداء ومشو وراها مرافقتين وهي مبسوطه " لبئ قلبك يافهد الله لايحرمني منك "
دخلت بالجامعه ونزلت عبايتها ودخلتها بالشنطه وخذتها منها المرافقه ومشو وراها وصلت عند مدى : صباحو .
وقفت مدى : صباح الورد ياهلا وغــلا من جد تو مانورت الجامعه .
غيداء بغرور مصطنع : اشلون ماتنور وغيداء بنت عبدالله اللي داخلتها .
مدى : انا الغلطانه اللي قاعده اجاملك .
ضحكت غيداء : لبئ قلبك .
سمعت غيداء صوت صبا بنت عمها تناديها ولفت لها : نــعم .
صبا وهي تحضن غيداء : وينك يالقاطعه ؟
غيداء بابتسامه : شخبارك يابنت عمي ؟
صبا : الحمدلله بخير .. انتي شخبارك وشخبار زوجك ؟
غيداء : تمام .
صبا : دوم يارب .. إلا وش صار على موضوع زوجك ؟
غيداء بعصبيه : لا تفتحين الموضوع هذا قدامي مره ثانيه .
صبا : غيود وش فيك .. تعالي معاي .
مشت معاها غيداء ووراها المرافقات : انا ماسألتك عن فهد حب فيك ولا فيه متى يموت وتارثينه و نستفيد من وراك شي .
غيداء بقهر : والله ريال واحد مني ماراح تشوفينه وفهد مظلوم وبيطلع حقه ان شاء الله قبل محاكمته .
صبا : بقلعتك انتي وياه بس اهم شي ان صديقاتي يشوفوني معاك يعني زوجة فهد اليحيى وبنت عز لازم اكشخ فيك .
غيداء : انا عارفه تفكيرك وعارفه حقارتك بس ما ابي افشلك قدام الناس ومن اليوم لاعاد تكلميني ولا تجيني .
صبا بضحكه : انتي اللي لاعاد تجينا اذا مات فهد وين بتروحين ؟
غيداء : الله ينتقم لي منكم .



***


اماني : نايف من جد ماتوقعتك كذا اشلون ماتتصل على امي ولا تكلمها ؟
نايف : والله مو فاضي كل الوقت وانا قلت لأمي ان جوالي مراقب يعني لازم اكلمها بالاسبوع مره وحده تكفي .
اماني : طيب عامر يتصل على عمتي او لا ؟
نايف : لا جوالاتنا مراقبه احنا مانقدر نكلم احد .
اماني : طيب انت عارف ان ملكة مدى بكره ؟
نايف : لا والله تو عرفت منك ع العموم الله يوفقها .
اماني : امين يارب .. زواج ميدو بتحضره ولا لا ؟
نايف بسرعه : لا مستحيل وتهديدات المافيا هذي وش اسوي لها .
اماني : ياربي وش هالمصيبه وليش المافيا هددتكم انتو وش مسوين ؟
نايف : علمي علمك يا اختي وماكنت عارف انه فيه مشاكل بينهم وبين فهد .
اماني : الله يستر .
نايف : إلا ولدك شخباره ؟
اماني بحزن : آآه والله مشتاقه له حييل جالي اسبوعين ماشفته .
نايف : كيفه مع اهل الديره تأقلم معاهم ولالا ؟
اماني : ايه ومبسوط كثير الله يديم عليه سعادته .
نايف : احس ان حكم ابوه عليه جاير ليه يخليه هناك والله حرام .
اماني : لا هو رجال ومسنع نفسه وجلسته بالسعوديه احسن من ضياعه قدام عيوني .
دخلت ماريا : mama .
اماني : هلا حبيبتي .
ماريا : متى يجي رويد والله البيت بدونه ملل كئيب .. لو عمتي وعيالها مو هنا كان اموت من الطفش .
اماني : بعد عمري انتي ان شاء الله احنا نروح لرويد بعد شهرين .
نايف بصدمه : من جد ودراسة بنتك ولا خلاص بتستقرين بالسعوديه ؟
اماني : لا قبل 5 سنوات ماراح اعيش بالسعوديه بس لازم اروح عند اهلي عشان ولادتي .
نايف : مو انتي ولدتي برويد وماريا هنا ؟
اماني : إلا بس بالوقت ذاك كانت امي تجي هنا طول نفاسي الحين صعبه تجي امي .
نايف : اهااا .. ومتى ترجعين ؟
اماني : 6 اشهر وارجع .
نايف : الله يصبرنا يعني مافيه احد عندنا بالمانيا 6 اشهر ؟
اماني : عندك الهنوف اعتبرها اختك وهي بنت خالك .
نايف : لا والله مستحي منها .. بس مو مشكله ان شاء الله انتي ترجعين بالسلامه .
اماني : امين .
نايف : اذا جبتي ولد سميه نايف على اسمي .
اماني : ههههههه لا مستحيل اسمي اسم ولدي على اسم احد .
نايف وهو يوقف وبمزح : انتي الخسرانه تنازلت لك عن اسمي بس انتي ماتنعطين وجه .
اماني : هههههههه الله يسعدك ياخوي ياليت كل يوم تجي عندي .
نايف : والله بتتعبين لو كل يوم اجيك .. وبعدين عامر يستحي ماراح يجي معاي .
اماني : سلم لي عليه .
نايف : يوصل ان شاء الله مع السلامه .
اماني : مع السلامه .
طلع نايف وجلست اماني وماريا طلعت من عندها سالت دموع اماني " يارب تحفظ ولدي وتخليه لي وتحميه من كل شر "
دخل عبدالمجيد وجلس جنب اماني : اماني حبيبتي وش فيك ؟
اماني وهي تمسح دموعها : اشتقت لرويد .
عبدالمجيد : خلاص حبيبتي تو كلمته يقول انه مبسوط عند عمته وسام .
اماني : والله ندمت اننا خليناه يعيش هناك هذا ولدي قطعي مني ما اقدر على فراقه يوم واحد اشلون خمس سنوات ؟
عبدالمجيد : تعوذي من الشيطان وولدك بالحفظ والصون وامي ووسام مو مقصرين معاه بشي وهو لو مو مبسوط كان قالك .
اماني : عبدالمجيد انا خايفه عليه اليومين هذولا قلبي مو مريحني احس انه بيصير له شي واحساس الام مايخيب .
عبدالمجيد : خلاص ياقلبي تعوذي من الشيطان وصلي لك ركعتين وادعي لولدك ولاتضيقين خلقك .



***



موعد جديد ولقاء جديد وليله حالمه تنكتب بتاريخ العاشقه الصغيره ديم طالعة بالساعه اللي ع الجدار 1:55 بالليل " ياربي خايفه مره الله يستر .. مجنونه انا اوافق انه يجي صدق اني هبله وافكر بقلبي مو بعقلي "
قطع عليها تفكيرها طق خفيف على الدريشه خذت طرحتها وحطتها على راسها وخذت نص الطرحه ورفعتها بينها وبين الدريشه وفتحت الدريشه ولمحت رويد : صباح الخير .
ديم برجفه وهمس وخوف : صباح النور .
حست بتعب وأرق ونفسها سريع والخوف محاصرها .
رويد : ديم انتي بنت عمي وانا احبك وابي اقولك الليله كل شي .
ديم " اشلون سمحت له يكلمني " : اوكي .
رويد : انا احبك وحبيتك من اول ماشفتك .. وابي اعرف انتي تحبيني ولا لا ؟
ديم : ايه .
رويد بابتسامه : ايه ايش ؟ تحبيني ولا لا ؟
ديم بحيا : ايه احبك .
رويد : كل شي من الماضي اللي يمكن يفرقنا بقوله لك اليوم .
ديم : قول .
رويد : انا درست بمدرسه المانيه بس انا وملك بنت عمتي ولا جهاد وإياد وماريا درسو بمدرسه اسلاميه وبالمدرسه تعرفت على بنت المانيه مسيحيه اسمها آزيال واعتبرتها صديقتي بس هي شكلها حبتني وبالايام الاخيره تمردت كثير وكرهتها وبعدتها عني واهلي جابوني هنا عشانها وانا صح عشت يمكن 10 سنوات وهي صديقتي بس يوم كبرت وصار عمري 16 حاول ابوي يبعدني عنها بس ماقدر وامي بعد طردتها من البيت بس البنت متعلقه فيني كثير والحين انا اكره اسمها بس من شفتك نسيت آزيال .
ديم انقهرت انه حب وحده قبلها : وانا اش دخلني تقولي السالفه هذي ؟
رويد : انتي ان شاء الله زوجة المستقبل يعني ضروري تعرفين كل شي عني وانا بعد لازم اعرف كل شي عنك .
انحرجت ديم " ياربي اش هالجرأه "
رويد " لا يكون تخاف مني " : ديم .
ديم : هلا .
رويد : ليش مسكره اللمبه ابي اشوفك لو كنتي متغطيه .
ديم : لا اخاف احد من اهل القريه يشوفك هنا والله لننفضح .
رويد : اهااا والله راحت عن بالي .. إذا كل يوم بجي هنا اكيد بننفضح اعطيني رقمك عشان مو كل يوم اجي .
ديم : ماعندي جوال .
رويد بإستغراب : امااا ماعندك جوال ؟ كل البنات عندهم جوالات اش معنى انتي ماعندك ؟
ديم : لا مو كل البنات بنات القريه هنا اغلبهم ماعندهم جوالات .
رويد : انتي دايم تكلمين وسام يعني اشلون ماعندك جوال ؟
ديم : اكلم وسام ع جوال امي .
رويد : اهااا .. طيب ماعندك جوال اش الحل ؟ انتي راضيه اني كل ليله اجي هنا ؟
ديم : لا ليش كل ليله انا اخاف احد يدري .
رويد : بصراحه انا ماصدقت توافقين اني اكلمك .. وانا ولد عمك لاتخافين مني .
ديم : مو خايفه منك بس اللي نسويه حرام ومايصير نكلم بعض .
رويد : احــبك ياديم ولازم نتقابل وإن شاء الله بتزوجك مو رايحه لأحد غريب .
ديم : طيب انا بقول لأبوي يشري لي جوال واكلمك بس .
رويد : لا لازم اشوفك وانتي مغطيه وجهك وين الحرام بالموضوع ؟
ديم : والله حرام .
رويد : الله يغفر ذبوبنا اذا كان تحبيني قابليني .
ديم بابتسامه : اوكي .
رويد : احبــك وربي احبك .



***


دخل سلطان البيت الساعه 6 ونص الصباح : يمــــه .. يــمه .
طلعت امه من غرفتها ونزلت مع الدرج : ياهلا وغلا بولدي .
سلطان بعد ماقبل راسها : صبحك الله بالخير .
الجوهره : صباح النور ياهلا بالغالي .. والله من زمان مادخلت البيت مشتاقين لك .
سلطان : يمه عندي خبر بمليون يخص قضية فهد .
الجوهره : هااا بشرني وش صار ؟
سلطان : خالد ولد عم غيداء امس جاء وقال انه هو القاتل .
شهقت الجوهره : يعني هو اللي ورط فهد بالجريمه هذي ؟
سلطان : لا هو يقول مو قاتل بس بيطلع فهد من القضيه لأن بنت عمه راح تضيع بعد فهد .
الجوهره : وراح تقبلون اعترافه هذا ؟
سلطان : هو رفض يقول كذا قدام المقدم يقول انا القاتل .
الجوهره : حرام يموت وهو مظلوم وليش يظلم نفسه .
سلطان : بيأمن مستقبل بنت عمه .
الجوهره : طيب انت قولهم انه ظالم نفسه كذا انت ساكت عن الحق والله حرام .
سلطان : ليش يمه انتي ماتبين فهد ؟
الجوهره : هذا ولدي قطعه مني اكيد ابيه بس حتى خالد عنده ام تبيه .
سلطان : يعني لازم اعترف ؟
الجوهره : اكيد لازم تعترف حتى فهد اتوقع مايرضيه واحد ينقتل ظلم عشانه .
سلطان : والله ع بالي هالخبر بيفرحكم كثير .
الجوهره : مانفرح على مصايب الناس .
سلطان وهو يوقف : ترا اذا ما انقتل خالد بينقتل فهد .
الجوهره : ينقتل فهد شهيد وماينقتل خالد ظالم نفسه .
سلطان : يمه دعواتك اننا نقدر نمسك خيط للقضيه هذي المستعصيه .
الجوهره : يارب تفرج كربة ولدي وتفرحني فيه ويوفقكم .
طلع سلطان لجناحه والجوهره طلعت لغرفتها دخلت وسكرت الباب .
منصور : وش كان يبي ولدك ؟
الجوهره وهي تجلس جنب منصور : كان يقولي ان خالد ولد عم غيداء سلم نفسه يقول انه هو القاتل بس عشان يأمن مستقبل بنت عمه .
منصور : ويقبلون اعترافه هذا ؟
الجوهره : هو ما اعترف قدام المقدم بالكلام هذا هو يقول انه القاتل بس انا اخاف يموت وهو ظالم لنفسه واحنا ندري ولا سوينا له شي وهذا حق مايصير نسكت عليه .. والله صرت بين نارين نار ولدي ونار الحق اللي نسكت عنه .
منصور : الحل ان سلطان يقول لهم الحقيقه ويطلع منها خالد السالفه مو بالسهوله هذي وخالد رجال شهم وكريم وماقصر بس هذا ظلم .
الجوهره : ما ادري وش اللي يصير فينا عين ماصلت على النبي .
منصور : الله يعيننا على الدنيا هي كذا يوم لك ويوم عليك .
الجوهره وهي تبكي : منصور انا خايفه على فهد اخاف افقده .
منصور : تعوذي من الشيطان وفهد ماقتل والحق بيطلع .
الجوهره : اعوذب الله من الشيطان الرجيم .



***


جلس باحدى الحدايق تحت ظل شجره " بقى 25 يوم على محاكمتك يافهد واخيرآ بشوفك وانت تقتل واشفي غليلي بدمك "
رن جواله : هلا يمه .
: وينك ياولدي لي شهر ماشفتك وليش بعت البيت ؟
....: يمه انا مشغول الحين 25 يوم ان شاء الله وانا راجع لكم .
: ياولدي احنا مو قادرين نعيش مع عمتك كل شوي وهي طالعه بمشكله تعال وفكنا من كل هالمشاكل .
....: والله يايمه الحين ما اقدر قلت لك خمسه وعشرين يوم واخذكم ونعيش ببيت جديد .
: انت عرفت عن اللي صار لفهد اليحيى ؟
....: هههههههههه ايه ايه عارف .
: وش فيك تضحك الرجال بمصيبه .
....: وهذا اللي يضحكني فهد اليحيــى ينغلب عليه .
: وش اللي غيرك يـ.... ليش صرت كذا فهد اعطاك من فلوسه لين ما اغتنيت وصرت مثل خلق الله .
....: بس ابوه وش سوى بأبوي وجده قاتل عمي يمه احنا بيننا ثار قديم وما اشتغلت عند فهد إلا عشان اخذ ثارنا وبس .
: الله يهديك .
....: ويهدي الجميع ان شاء الله .. يمه والله محتاج دعواتك الايام هذي .
: حبيبي لاتتأخر علينا والله اني فاقدتك .
....: ولا يهمك بجيك بس ادعي لي .
: الله يوفقك ويبعدك عن حرامه بحلاله .. والله ما ادري وش تفكر فيه الله يجعله خير .
....: برد ثار ابوي وجدي من فهد وابوه .
: وش تبي بالناس هذولا ياولدي .. لايكون انت القاتل ؟
....: ههههههه لا مو انا القاتل بس لي يد بالسالفه وانا اللي ورطت فهد بالجريمه ههههههه يمه والله فرحااان حيــل .
: ياويلي عليك ياولدي .
....: يمه لاتخافين علي ولدك رجال .




***


هيفاء : ولد عمك يا ديم خققه يهبل .
ديم " اسم الله عليه " : متى شفتيه ؟
هيفاء : امس يوم يطلعك هو واخوك وليد من المدرسه .. إلا هو اش اسمه .
ديم بغيره : وش تبين بأسمه ؟
هيفاء : وش فيك .. حبيته وابي اعرف اسمه سمعت امي واخواني يسولفون فيه بس نسيت اسمه .
ديم : اقول انتي خليك على خليف ولد خالتك وبعدي عن ولد عمي .
هيفاء : ديوم حبيتيه ؟
ديم : لا ماحبيته بس ما ابي احد يحبه وهو يحب وحده المانيه .
هيفاء : والله خساره وكل هالجمال عليه ويحب المانيه ليش ماحبك او حب ضحى .
ديم بعصبيه : هيفاء ترا والله مصختيها لا عاد اسمعك تتكلمين فيه .
هيفاء : مو بس هو الحلو امه تهبل حلوه مره .
ديم : طيب قولي ماشاء الله ترا عينك قويه وما احب احد يتكلم بالاسلوب هذا .
هيفاء بابتسامه : ماشاء الله عليهم .. إلا اش اسمه ولد عمك ؟
ديم : اسمه رويد .
هيفاء : ههههههه اجل رويد .. لا لا خليني على خليف ولد خالتي ولا رويد .
ديم : والله اشوفك تماديتي ترا رويد يسواك ويسوى اللي خلفوك .
هيفاء : انتي اش فيك اكيد تحبينه ؟
ديم : ولد عمي ومافيها شي لو حبيته .
هيفاء بغيره : وع وع اصلآ اخواني يقولون له الوردي .
ديم : بلاهم مايعرفون الجمال صح .. اخوانك حدهم الرياض ولا رويد ماشاء الله عليه عايش بالمانيا من صغره .
هيفاء : اشوف كل البنات بالمدرسه يقولون حلو انا ماشفت فيه شي حلو .
ديم : كله على بعضه يخقق ماشاء الله انتي ماعندك ذوق .
هيفاء : انا اللي ماعندي ذوق ولا انتي اللي تحبين خكري .
ديم بعصبيه : هيفاااء لاتكلمين عليه كذا والله عيب وانتي ماتعرفين الولد .
هيفاء : فيه ولد بالبياض هذا .
ديم : من جد انتي حيوانه اذكري الله قولي ماشاء الله .
هيفاء : هههههههه وراتس تنرفزتي خلاص ماشاء الله عليه الله يحفظه ويحميه من كل شر .
ديم : امين .
جات صديقتهم عايشه : ديــوم مين الولد اللي كان معاكم الصباح ماشاء الله يخقق .
هيفاء : هذا ولد عمها اسمه رويد عايش كل حياته بألمانيا .
عايشه : ماشاء الله عليه واضح انه ولد نعمه .
ابتسمت ديم : هيووف شوفي الناس الذوق تذكر الله على كل كلمه تقولها مو انتي اللي كأنك تكرهيني .
هيفاء : ههههههههه والله على بالي انتي زعلتي .. عيوش شكل البنت حبت ولد عمها .
عايشه : والله يابختها فيه ماشاء الله .
ديم : ماحبيته ولا هم يحزنون بس حالي حالكم عجبني الولد .



***


غيداء : طيب ليش ماخليتوه ينقتل ؟
فهد : اش اللي ينقتل هو ظالم نفسه عشانك .
غيداء بإستغراب : عشاني ؟


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 07:16 AM   #26

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَبِآرّتُ آلْثَآنِيَ وَ آلُعِشَرْوَنُ ~




• حَبُكَ تَجّدَدِ وَآنَغِرَسَ فُيَ قَلِبَيْ



• وَاُصَبِحُتَ لًحّيْآتُيَ سَنُآءِ





فهد : ايه هو بينقتل بس عشان يأمن مستقبلك معاي .
غيداء : والله غريبه اشلون سهام وافقت ؟
فهد : يقول ما احد درى عنه إلا ابوه عمك هو اللي شجعه على الشي هذا .
غيداء : طيب هو راضي وعمي راضي خلوه يجي مكانك وينقتل بس انت لاتخليني .
فهد : ياغيود ياحبيبتي هذا ظلم وحبي لأخوك المسلم مثل ماتحبين لنفسك اموت مظلوم ولا اعيش ظالم .. وهذا جزاه وهو بينقتل عشانك ؟
غيداء : لا ماقصدي كذا بس اش المانع اذا هو بيجي مكانك وينقص ليش ماتوافقون .
فهد : مستحيل اوافق على ظلم .
غيداء : طيب اشلون بتطلع من القضيه هذي ؟ فهد انا من بعدك راح اضيع والله لآموت نفسي قبل وفاتك .
فهد : غيداء لاتسوين شي غلط مره ثانيه والسبب حزنك اذا انتحرتي مصيرك النار عيشي حزينه واصبري واحتسبي الاجر وربي يعوضك بالجنه .
غيداء : فهد انا مو متخيله حياتي بدونك .
فهد : انا مرحله بعمرك وانتهت شهرين وانتهيت من حياتك كوني سعادتك بنفسك .
غيداء وهي تبكي : الشهرين هذي شفت فيها السعاده حبيتك من كل قلبي .
فهد : وانا حبيتك من زمــان وماقدرت اعيشك الحياه اللي انتي تبينها .. واقولك سامحيني .
غيداء : انا مسامحتك ولا شلت بخاطري عليك .
فهد : وكل الكلام الجارح اللي قلته لك .
غيداء : كلامك صح انه جرحني وجرحني كثيير بس حبي لك ينسيني جروحي .
مسك فهد يدها : حبيبتي انا مابقى من عمري كثر ماراح ابيك تدعين لي ما ابي انحرم من دعواتك وانا بقبري .
سالت دموع غيداء : انا مـاراح انســاك وانت ماراح تموت وياجعل يومي قبل يومك .
فهد : اسم الله عليك جعلني ما افقدك .



***


يـوم ملكة وريف ..
كانت جالسه بغرفتها " ليش صار فيني كذا ليش انا اللي اتزوج الشايب هذا ليش مو غيداء اللي حظها كذا "
سمعت صوت طق الباب وفتحت الباب : نعم ؟
بدر : انعم الله عليك .. انتي عارفه انه اليوم ملكتك ؟
ضحكت وريف : ومين اللي قالك اني موافقه .
بدر : ع العموم ملكتك الحين وزوجك مايبي يشوفك يقول ليلة الزواج يشوفك كل اللي نطلبه منك توقعين على موافــقتك .
وريف وهي تجلس ع الكرسي وتحط رجل على رجل : من قالكم توافقون بدون رايي الحين بفشلكم ولا راح اوافق .
بدر : اتحــداك تسوينها .. انا قلت لأبو بندر مانبي عرس ولا مصاريف زواج ياخذك زوجك بعد الملكه بأسبوع وخلاص .
وريف : لا زواج وبيصير احلى زواج وراح اقول للشايب هذا يسوي لي احلى زواج وعلى حسابي كل شي .
بدر : مافيه رجال بيوافق على كذا .
وريف : هو سوا له زواج ثلاث مرات وفرح فيهم وزواجي انا بسويه بنفسي .
بدر : كيفك بس اهم شي توافقين عليه .
وريف : اممم بوافق بس عشان امشيه على اللي ابي يصير خاتم بأصبعي .
بدر : هو رجال والنعم فيه مستحيل تمشينه على اللي تبين .
وريف : طبعآ انا اللي بصرف عليه والله ما اخذ منه ريال واحد وكل شي يمشي على كيفي .
بدر : اهم شي انك تنقلعين من البيت وتفكينا من شرك .
وريف : انت ليش كذا انا وش سويت ترا غلطتي مو كبيره .. اشلون لو سويت اللي غيداء سوته بنفسها وش بتسوي ؟
بدر : غيداء كل اللي هي سوت يرجع لها ولا انتي بتضرين ولد عمك .
وريف بابتسامه : ربي ماضيع حقي فــهد ظلمني ورجع لي حقي شوفه الحين متورط بقضية قتل .
بدر : فهد مظلوم .. الحين انتي انزلي ووقعي على موافقتك الرجال بيمشي بسرعه تحركي .
نزلت وريف وراء بدر وبدر راح للصاله عشان الحريم اللي بالمجلس ودخلت وريف بالمجلس وطالعة بمدى اللي جالسه جنب امها لابسه فستان ناعم وواضح عليها الفرحه .
عكسها اللي لابسه بنطلون وتيشيرت اسود وشعرها كعكه : الف مبروك مدى .
مدى بابتسامه : الله يبارك فيك .. الف مبروك ملكتك .
وريف : الله يبارك فيك .. وطالعت بغيداء بنظرات كره واحتقار : وش جابك لبيتنا .
نوره : ورييف خلاص .
سمعت وريف صوت بدر يناديها وراحت له : اش فيك الحين جايه .
بدر : يله بسرعه اخلصي .
وقعت وريف على موافقتها : مبروك يا اختي منك العيال ومنه المال .
وريف : الله يبارك فيك .. عقبالك .
مشى من عندها بدر وراحت وريف لغرفتها وخذت جوالها واتصلت على ولاء من شهر ماكلمتها ولا شافتها : الوو .
ولاء : هلا وريف هلا حبيبتي .
وريف : لولي انا انخطبت .
ولاء : ايه قالت لي امي .. اعذريني ماجيت على ملكتك .
وريف : الحمدلله انك ماجيتي .
ولاء : ليش .. وريف الى الحين زعلانه مني .
وريف : لا خلاص اللي زعلانه منك عشانه طار من يدي مستحيل فهد يصير لي خلاص .
ولاء : كرهتيه ؟
وريف : لاااا مستحيل اكرهه انا احبه بس خلاص انا الحين متزوجه وانا عندي عزة نفس مثل يوم مايبيني انا ما ابيه بس احبه والى اخر يوم بعمري بحبه .
ولاء : ياقلبي ياوريف وربي مشتاقه لك وطول الشهر اللي راح اتصل عليك ولا تردين حتى بالعيد مو راضيه تردين علي .
وريف : انتي ماتتصلين علي انا اذا ابي منك شي اتصل عليك اوكي ؟
ولاء : حاضر .
وريف : بكره ابيك تروحين السوق وتشرين اي شي ناقصني بعد اسبوع زواجي .
ولاء : اسبوووع بسس ؟
وريف : لا انا ما ابي بعد اسبوع انا ابي زواجي بشهر 7 الجاي .
ولاء : طيب اشلون بتقولين لهم وهم متفقين ؟
وريف بغرور : شي اقوله يتنفذ يعني يتنفذ وغصب عن الكل .



***


دخلت مدى بالمجلس وهي ترجف وشافت بسام جالس ويبتسم لها ,, فاتن اللي تمشي جنب مدى : الف الف الف مبروك .
بسام وهو يوقف : الله يبارك فيك يالغاليه .
فاتن : عن اذنكم .
وطلعت ومدى متجمده مكانها راح لها بسام وباس راسها : الف مبروك .
مدى بحيا : الله يبارك فيك .
مسك بسام يدها : واخيرآ يابنت خالي صرتي حليله لي .. ابي اكلمك كل يوم .
مدى : اوك .
بسام : اش شروطك ؟
مدى : ماعندي شروط إلا اننا مانطلع مع بعض .
بسام بصدمه : ليش ؟
مدى : ما ابي .
بسام : مدى انتي زوجتي مافيها شي لو طلعنا مع بعض .
مدى : اوك بس مو كل اسبوع .
بسام : اهم شي انك تطلعين معاي لو بالشهر مره .



***



مرت الايام سريعه وغيداء كل يوم يزيد خوفها وحزنها يكبر ..
اليوم الاثنين بتاريخ 11/ذو القعده .. محاكمة فهد . اصعب يوم على ابطال روايتنا غيداء وفهد مرت ايام عصيبه بس كلها مو مثل هاليوم اليوم تحديد المصير ماتدري غيداء هل هو بيرجع لها وترجع لها حياتها ولا خلاص يموت وتنتهي .
وهو مو عارف اشلون بينقتل وهو ماله ذنب بالقضيه .
الساعه 9 الصباح صحت غيداء وماشافت فهد عندها ولا له اثر بالغرفه قامت وهي مفزوعه وراحت تركض مثل المجنون للصاله وماشافت فهد رجعت للغرفه وخذت جواله وشافت تحت الجوال ورقه رفعتها وقرأتها وحست ان الكلام انتهى والنفس خلص ماعادت تقدر تشيل نفسها جلست على السرير وقرأت الورقه مره ثانيه .

( خيم سكون الليل باركان المدينه
وخيم بصدري الفراق وهد لي كيانه
اليوم فرقانا والشوارع حزينه
تنعى ليالي حبنا وتنعى بيانه
تنعى حبن ما اكتمل باول سنينه
تنعاه وتنعانا لين بيح عنانه
اليوم فرقانا وحبيبك لا تنسينه
تنسين من حب قلبك وعجز نسيانه
كان لك السنا والضي وحنينه
وللاسف ماقدر يكمل حنانه
خذاه منك الفراق واصبح سجينه
سجين الفراق ودمعه بيح كيانه

(الشــاعره : همــس الجبليــن )

وبأخر الورقه ( حبيبتي سامحيني ماودعتك لأني اكره الوداع ولا ابي اشوفك دموعك تعذبني كثير )
شهقت غيداء وهي تبكي وحست انه حياتها انتهت بس باقي لها قلب ينبض بحب فهد اللي حببها بنفسه ورحل عن الدنيا " آآآه يافهد "
قامت وتعوذت من الشيطان وخذت لها شور ولبست جلابيه لونها اسود وشعرها رجعته وراء بأهمال ونزلت تحت : سلام عليكم .
وقفت الجوهره : وعليكم السلام .. غيود حبيبتي وش فيك .
غيداء بين شهقاتها : اليوم محاكمة فهد .
الجوهره : اليوم محاكمته مو قصاصه وانا متفائله وان شاء الله انه بيطلع من القضيه .
ساره : غيداء خلاص لاتصيرين سخيفه للدرجه هذي كلنا عرفنا انك تحبين فهد .
طالعت غيداء بساره وحست انه بينها وبين ساره ضباب ومو قارده توزن نفسها مالت على يمين ومسكت سور الدرج .
وقامت الجوهره ومسكتها : غيدااء وش فيك ؟
طاحت غيداء على الجوهره فاقده وعيها .



***


وريف : هههههههههههههه ماقلت لك زواجي بشهر 7 ؟
بدر : غلبتيني المره هذي بس مو مهم الاهم انك بتطلعين من البيت .
نوره : والله بيت اهلها مفتوح لها بأي وقت تدخل فيه حياها الله .
وريف بابتسامه : سمعت ماما اش تقول ؟ اذا تزوجت وصار لك بيت بروحك ماراح ادخله .
بدر : فكه واخيرآ بفتك منك .
نوره بعصبيه : والله مو حاله هذي .. بدر وريف ماسوت شي غلط وانت كبرت السالفه ضربتها مرتين قلنا اخوها وخايف عليها بس الحين لا مامعك حق تقول لها كذا وهي اختك وغصب عنك بتدخل بيتك لا يصير بينكم قطيعه .
بدر : اختي على عيني وراسي بس انا ما اتشرف ان لي اخت تسوي كذا تكلم شباب وتخون اهلها وبتهدم بيت ولد عمها .
نوره : بس خلاااص البنت غلطت وندمانه على غلطتها .
وريف : لا يامامي انا مو ندمانه وهذي مو غلطه اللي سويتها .. هو شكله يحب غيدوه وبياخذ حقها مني .
وقف بدر : انا مو مثلك تحبين ولد عمك وانتي متزوجه وما اخون ولد عمي واحب زوجته .
وريف : الحب مو بأختيارنا وهي بنت شوارع معقوله ولا مره طلعت قدامك او كلمتك ؟
نوره : وريف خلاص يكفي اسكتي .. ولسانك هذا يبي له قص .
بدر : مو بس لسانها اللي يبي له قص حتى رقبتها يبي لها قص .
وقفت وريف وطالعت ببدر : والله ما اسامحك يابدر .
بدر : ما احد طلب منك تسامحيني .
مشت من عنده وريف وراحت لغرفتها .
وجلس بدر : يمه اليوم محاكمت فهد تكفين ادعي له .
نوره : بعد عمري والله كاسر خاطري .. مظلوم والكل يعرف انه مظلوم ما ادري اشلون يحكمون عليه بالحكم الجاير هذا .
بدر : كل هذا عشان الاسلاح اللي انقتل فيها جارح مسدس فهد .
نوره : يارب تفك اسره وتنصره على من ظلمه .
بدر : اميين .



***


بالمستشفى صحت غيداء من الاغمى وطالعت بالمكان اللي هي فيه وطالعت بالابره المغروسه بيدها مثل حب فهد اللي انغرس بقلبها : وين فهد ؟
الجوهره سكرت القرآن : الحمدلله على سلامتك حبيبتي .
غيداء وهي تبكي : وين فهد ؟
الجوهره : فهد بالمحكمه بقى نص ساعه على محاكمته ادعي له ياغيداء هو محتاج دعواتنا .
غيداء : اذا انحكم عليه بالقصاص اشلون اعيش بدونه ؟
الجوهره : ان شاء الله ماينحكم عليه بالقصاص وتثبت براءته اليوم .
غيداء : طيب اذا انحكم عليه بالقصاص كم يوم وينقص ؟
الجوهره : 10 ايام .
شهقت غيداء : يعني احتمال 10 ايام واعيش بدونه لا مستحيل .
الجوهره : اهدي حبيبتي اهدي .
غيداء : اشلون اهدى ورقبة فهد على حد السيف انا مو متخيله حياتي بدونه عشت معاه شهرين وحبيت الدنيا عشانه .
الجوهره : ان شاء الله بتثبت براءته ونفرح فيه كلنا .
دخلت مدى : غيوود الحمدلله على سلامتك .
غيداء : الله يسلمك .
طلعت الجوهره من عندهم وسالت دموع غيداء : ياليت ماصحيت اعيش بغيبوبه طول عمري ولا اعيش لحظه وفهد بعيد عني .
مدى : اسم الله عليك ان شاء الله بتثبت براءة فهد وتفرحين فيه .
غيداء : آآه ماعاد فيني اتحمل شي ابي اموت خلاص مو قادره اعيش .
مدى : حرام عليك تقولين كذا اقري قرآن واذكري الله وربي بكتابه يقول (( ألا بذكر الله تطمئن القلوب )) والقران يزيل الهموم وطبعآ كل هالكلام انا متعلمته منك المفروض انتي بهالموقف تصيرين اقوى واصبر مني .
غيداء : لا اله اله الله .
مدى بابتسامه : ايه هذي صديقتي غيود اللي اعرفها .
رن جوال غيداء اللي بشنطة مدى وطلعته مدى : خذي جوالك .
رد غيداء بـ : الو .
فهد : هلا غيداء .. شخبارك ؟
صارت غيداء تبكي وفهد يستمع لبكاها ونحيبها : فـهد لاتتركني انا محتاجتك .
فهد : والله ما ادري وش اللي بيصير لي .. دعواتك ياغيداء .
غيداء : تكفى يافهد لا تخليني انا احبك ما ابي افقدك كل اللي احبهم افقدهم ابوي وجدتي وانت .
فهد : ياقلبي لاتبكين كذا والله راح تعذبيني .. انا مابقى على محاكمتي إلا خمس دقايق الحين بروح للمحكمه انتبهي على نفسك ولا تعذبين نفسك بالبكاء اصبري واجرك على ربك .. مع السلامه حبيبتي .
غيداء بين شهقاتها : مع السلامه " استودعته الله الذي لاتضيع ودائعه يارب فرج كربتي وكربته يارب طول بعمره واحفظه "
مدى : غيود لاتبكين خلاص .
غيداء : آآه يامدى حياتي بدون فهد صعبه وربي صعبه .
مدى : غيداء انا ابي اقولك شي وما ابيك تـــزعلين اوكي .
غيداء : اوكي .
مدى : امك عرفت بسالفة فهد وهي جايه بعد ثلاث ايام وتقول فيه كلام لازم تقوله لسهام بوجودك وهي بتاخذك عندها .
غيداء بذهول : امي ؟ امي كرستينا ؟
مدى : ايه .. وانا اللي قلت لها .. تعرفين ابوي رفض ان احد يعرف بقضية فهــد ونشرها بأي وسيله اعلاميه او اي موقع وتواصل اجتماعي بس عشان اماني ماتعـرف بس انا اتصلت على امك وقلت لها .
غيداء : طيب ليش يامدى انا نفسي عزيزه وما ابي اروح لأمي هي ماتبيني ليش انا اروح لها امي تكرهني .
مدى : هي اتصلت على اول ايام زواجكم وقالت لي اعطيها رقمك بس انا رفضت .. وجاء اليوم اللي انتي لازم تعيشين فيه عند امك .
غيداء : انا مابي من الدنيا هذي كلها إلا فـــهد وبس .
مدى : بس انتي لازم تسكنين عند امك شرت لك هنا بيت بالرياض امك ماتبي الناس يذلونك .
سكرت غيداء عيونها ونزل الدمع من عينها وتحس انه احرق خدها فتحت عيونها : وش هالحظ ليش انا كذا ؟
مدى : خلاص ياقلبي لاتبكين وانتي بعد ثلاث ايام لازم تروحين لأمك وتشوفينها وتعيشين عندها عز امك ولا ذل سهام .
غيداء : امي مو مشكله اعيش معاها بس اشلون بعيش بدون فهد ؟
مدى : يعني عادي تعيشين مع امك ؟
غيداء : ايه انا ابي مكان جديد وناس غرب من بعد فهد ما ابي اعرف احد .
مدى : والله امك شكلها تحبك من يوم قلت لها وهي تجي للرياض.
غيداء : تحبني وهي خلتني عند خالي من مهدي وبعدين تركتني عند سهام .
مدى : يمكن عندها ظروف تمنعها عنك .
غيداء : مايهمني اذا كان تبيني ولا لا اهم شي تبعدني عن الناس .
مدى : ان شاء الله اذا شفتي امك ينفطر قلبك عليها وتحبينها .
غيداء : اكيد اي بنت بتحب امها .. انا عمري ماكرهت امي بس اتمنى انها تشوف حياتي كيف صارت .
مدى : وهي الحين بتصلح الماضي .
غيداء : الماضي كله فهد وانا ما اسمح لأحد يحاول ينسيني فهد .



***


القاضي : حكمنا على الجاني فهد منصور اليحيى بالقتل بعد اعتدائه على المقتول جارح عبدالرحيم ال... وذلك في تاريخ 3من شوال
وسوف يكون القصاص في ساحة القصاص الكبرى في مدينة الرياض وذلك في يوم الجمعه 21 من ذو القعده الجاري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفعت الجلسه .
مسك فهد القبضان " حسبي الله على من ظلمني .. بعد 10 ايام قصاصي "
جو رجال الامن وخذو فهد وركبوه بسيارة الشرطه وطلعو للمركز الرئيسي ونزلوه ودخلوه بسجن خاص وقفلو الابواب وجلس فهد خلف القبضان وهو مظلوم وماله ذنب باللي صار بس هذا الحكم وحكم عليه بالاعدام .. وياكثر ماينقتلون ناس مظلومين وبالسجن يجتمع المجرم والبريء الفقير والغني مافيه فرق بينهم وكل قضيه ولها حكم معين .
فتح فهد جواله اللي مسموح له الدخول بالجوال لأنه مراقب .
وارسل لغيداء
( رتبت لك كلماتي
وياليتك لهـا حافظه
إذا شرقت الشمس اذكريني
واذا غربت الشمس ابكيني
واذا داعب المطر خدودك ادعيلي
واذكريني في صلاتك
انا فهد اللي يحبك
اللي صبر على عنادك
انا فهد اللي فارقك
من اول ما ازهرت حياته
فهد اللي مانساك
رافقتيه شقى عمره
تحملتي الهم عشانه
سقطت اوراق حياتي
وكلها لك وقدامك
انا فهد اللي اليوم لك مودع
حزني علي ياعمري
ما انساك لو بالقبر دفنوني
انتي روحي وانتي حياتي
انتي قلبي وانتي نبضي
انتي ضحكتي وانتي انفآسي
انا فهد اللي ماتهنى بك
بكاك وانتي عروسه
ماتهنت بفرحتها
عروسه كبرت امالها واحلامها
واحترقت بلحظه انهت كل سعادتها
انا فهد اللي اغني لك لحن العاشق
اللي اطربك بحبي وغزلي
اللي اشوفك طفله برائتها و[ ضحكتها ] تنسيني همي
انا فهد اللي بعيونه تسوين روحه ودمه
انا حبيبك اللي حبك ولاحب غيرك
وبالحب ابيك مثلي مخلصه وصادقه
وغيري لاتحبين ما ابي احد ينسيك
[ صوتي ] [ غزلي ] [ حبي ] [ لحوني ]
حبيتيني في زهور حياتك
واذا جاك خبري فهد انقتل
لا تــــنـــســيني
ابكيني وابكيني
( اذا تحبيني لا تنسيني )
* بقـــلمي *

سكر عيونه " يارب فرج همي يارب انها تثبت براءتي قبل يوم قصاصي "


***


منصور : مايصير يالجوهره نايف واماني لازم يعرفون باللي صار لأخوهم .
الجوهره بحزن : يكفي انه بينقتل ولدي انا خايفه على اماني هي حامل واي خبر مو زين يمكن يضرها .
منصور : طيب رويد ونايف وعامر كلهم مايعرفون اي شي .
الجوهره : ولا ابيهم يعرفون .
منصور : يارب فرج همه .
الجوهره : ما ادري اش نقول لغيداء اشلون بتتلقى الخبر ؟
منصور : ربي يفرجها ان الله .. انتي امه صبرتي والله يصبرك وان شاء الله هي بتكون اصبر منك .
الجوهره : بلاك مــآشفت حالتها اليوم بس عشانه راح للمحكمه وهي الى الحين ماتدري عن فهد اي شي .
منصور : فهد معاه جواله اكيد بيقول لها .
الجوهره : اشلون معاه جواله وهو بالسجن ؟
منصور : لأنه مو اكيد انه هو القاتل وبيراقبون مكالماته يشوفون اذا فيه احد قاتل ولا فهد .
الجوهره : والله غريبه .
منصور : هذي فيها قتل نفس لازم يتأكدون من كل شي .
الجوهره : يعني 40 يوم اللي راحت ماكفتهم ؟
منصور : لازم الى اخر يوم عشان يبرون ذمتهم .. بس ترا فهد مايدري ان الجوال مراقب .
دخل سلطان وسكر الباب : سلام عليكم .
منصور والجوهره : عليكم السلام .
جلس سلطان جنب ابوه : يبه الحين انا اللي ماسك القضيه لازم اطلع فهد منها اعطني كل ارقام اللي كانو يشتغلون عندك من 8 سنوات او 10 سنوات او اي واحد له ثار عندكم .
منصور : والله ماراح تستفيد شي ياسلطان .. كل اللي كانو يشتغلون عندي قبل 10 سنوات متقاعدين .. ومافيه ولا واحد له ثار عندنا .
سلطان : ما ادري وش هالمصيبه اللي حلت علينا .
منصور : عقاب من ربك لأننا مقصرين بحق ناس كثير ومقصرين بحق ربنا .
سلطان : الحمدلله كلنا مقيمين الصلاه صايمين مصلين مافيه احد من العايله مو صالح .


***


قرأت غيداء المسج اللي وصلها من فهد وسالت دموعها " ليش يصير فينا كذا "
اتصلت على فهد : الوو .
فهد : هلا غيود اخبارك ياقلبي ؟
غيداء : انا مو بخير وانت بعيد عني .. فهد وش صار معاك ؟
فهد بحزن والم وضعف : خلاص ياغيداء بقى عشر ايام وانقتل .
طاح الجوال من يدها وانشلت حركتها وصار نفسها بطيء وكل اللي حولها ضباب .
دخلت مدى وسمعت غيداء بأنفاسها الاخيره تردد : اشهــد ان لا..إلــه..إلا الله .. واشـ..شهد ان..محـ..محمد رسول الله .
وقفت مدى وخذت الجوال : الوو .. فهد .
فهد : ها مدى غيداء وش فيها ؟
مدى وهي تبكي : شكلها ماتت يافهد ماتتنفس وقلبها ينبض بخفيف مره .
فهد بخوف : طيب نادي الدكتور لاتخلينها .
نزلت مدى الجوال وصرخت : دكتووور .
ضغطت على جرس النداء ودخل بسام يركض ومعاه ممرضتين .
راح لغيداء : وش صار لها .
مدى وهي تبكي : ما ادري يوم دخلت وهي تتشهد .
بسام : شوفو نبضها .
جست الممرضه نبضها : مافيه نبض قلبها توقف .
جلست مدى ع الكرسي وهي تحس ان الارض مو شايلتها .



***


الجوهره : ياويل قلبي عليك يافهد .
منصور : اذكري الله .
سلطان : يمه زوجة فهد الى الحين ماتعرف انه بينقتل ؟
الجوهره : ما ادري والله بس اتوقع انها عرفت لأني قلت لمدى .. سلطان تكفى لاتخلي اخوك انت عارف انه مظلوم يعني لو مات دمه برقبتك .
سلطان : يمه انا اطبق عليه مثل ماينطبق على المظاليم اللي غيره .
الجوهره : لا تصير قاسي هذا اخوك والمشكله انك عارف انه مظلوم .. انت ليش تستلم القضيه ؟
سلطان : مو بيدي هم اللي سلموني القضيه لأنها اصعب قضيه مرت على الراي العام وانا ماخسرت ولا قضيه .
منصور : وان شاء الله حتى هذي مابتخسرها وبتثبت براءة اخوك .
سلطان : امين يارب .
نزلت ساره مع الدرج : وش صار على قضية فهد ؟
سلطان : انحكم عليه بالاعدام .
ساره بصدمه : ايــــش اعدااام ؟ يعني انا بفقد اخوي ؟
سلطان : للاسف ايه .
ساره وهي تبكي : ومتى اعدامه ؟
سلطان : بعد 10 ايام .
ساره : لااا حرام ينقتل ظلم .
منصور : والله مابيدنا شي نسويه الله يكتب له الخير .
ساره وهي تبكي : مستحيل اعيش بدون اخوي من 19 سنه ولا يوم حسيت اني بفارقه .
الجوهره : آآآه كلكم همكم ماجاء بنص همي الله يفرجها .
منصور : الله يفرجها علينا كلنا .
ساره : يااارب ما افقد اخوي .


***


اخذ بسام الشحنات الكهربائيه وصدم غيداء فيها بقوه ,, مــره ,,مرتـــين ,,وثلاثه مافيه اي استجابه .
جرب بسام اخر مره وردت روح غيداء وقالت من اعماقها : آآآه .
بسام : الحمدلله رجعت لها روحها باللحظه الاخيره .. خدروها بسرعه .
وطالع بمدى اللي جالسه ع الكرسي وتبكي : خلاص يامدى الحمدلله على سلامتها .
مدى : آآآه فهد وغيداء اعز اثنين على قلبي بفقدهم .
بسام وهو يجلس جنبها : تعوذي من ابليس وغيداء رجعت لها روحها .
مدى : وفهد ؟
بسام : الله يفرج كربته وهمه ويفك اسره .
مدى : طيب غيداء وش فيها ؟
بسام : غيداء ماتت بس ربي رد لها روحها .. سبحان الله توقفت دقات قلبها ونفسها 5 دقايق وهي ميته وبإرادة الله رجعت لها روحها .
مدى : سبحان الله من اليوم وهي تتمنى الموت ويوم جاها الموت ردت لها روحها .
بسام وهو يمسك يد مدى : يله قومي معاي بنتغداء انا مره جوعان .
وقفت معاه وطلعو من غرفة غيداء .
بسام : حبيبتي انا بروح اقول للدكتوره يسرا تجي مكاني الين ارجع .
مدى بغيره : اش معنى الدكتوره ؟ ليش مو دكتور اللي ينوب عنك ؟
بسام بابتسامه : فديت اللي يغارون اموت فيهم .
مدى : طيب غيرها .
بسام : واذا شفتي مين الدكتوره يسرا بترضين ولا لازم اغيرها ؟
مدى : ليش اش فيها ؟
بسام : تعالي معاي وشوفيها .
دخلو بمكتب بسام وجلست مدى ع الكرسي وبعد ثواني دخلت الدكتوره يسرا ( من المغرب عمرها تقريبآ 55 )
وقفت مدى وسلمت عليها : اهلا وسهلا .
يسرا : اهلا بيك .
بسام : د.يسرا هذي خطيبتي مدى - وطالع بمدى - هذي الدكتوره يسرا .
مدى بابتسامه : تشرفت بمعرفتك .
يسرا : الشرف لي .. سيد بسام هل طلبتني ؟
بسام : ايه انا بطلع تقريبآ ساعتين .. وابيك تجين مكاني الين ارجع .
يسرا : ok .
طلعو بسام ومدى وركبو بالسياره وطالع بسام بمدى : هااا ميدو اغير الدكتوره ؟
مدى بابتسامه : لا هي اكبر من جدتي .
بسام : ههههههههههههه اكبر من جدتك ؟
وصلو احدى المطاعم الفخمه بالرياض ونزلو دخلو وحجزو لهم طاوله .
جلسو .. وتذكرت مدى اخوها فهد اللي عمره ماغاب عن بالها وقضيتها شاغلتها : بسام .
بسام : لبيه ياروح بسام .
مدى بغصه : انت عرفت اللي صار لفهد ؟
بسام : والله اخر علمي فيه انه اليوم محاكمته عاد وش صار لسه ماعرفت .
مدى : فهد انحكم عليه القصاص .
شهق بسام : ايـــش قصاص ؟
مدى : ايه بيقصون اخوي .
بسام : طيب هدي بالك ولاتبكين هو مظلوم وربي يستجيب دعائه ان شاء الله ومابين الله ودعوة المظلوم حجــاب .
مدى : انا اول مره اشوف امي وغيداء بالانكسار هذا مو قادره اشوفهم كذا واسكت احنا لازم نسوي شي .
بسام : والله مابيدي شي يامدى ولا كان اسويه لفهد .
مدى : حسبي الله على الظالم .



***

بعد يومين بـــالمستشفى .
كانت مدى تمشي ووراها كرستينا طويله ونحيفه وشعرها اشقر وهي بيضاء وعيونها زرقاء لابسه عباية كتف وطرحه من منتصف راسها الى اكتافها ( يعني شعرها من قدام ومع اخره طالع )
طالعت بغيداء الحزينه اللي الحزن طاغي على ملامحها وعيونها ذبلانه وتحتها هالات سوداء وجالسه على السرير وتلعب باظافرها .
تقدمت لها : السلام عليكم .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 07:18 AM   #27

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي



~ آلَبْآرَتّ آلُثَآلِثَ وْآلَعُشَرْوَنُ ~





• َنِسَيّتْ حُبَ آلٌمَآضّيَ



• وَ آنَوْلُدّ حُبَ آضَآءَ حّيَآتِيَ





غيداء : عليكم السلام .
كرستينا : انا والدتكي كرستينا .
سالت دموع غيداء " ليش يايمه تجيبيني للدنيا واتعذب فيها "
مدى بابتسامه : غيداء يله قومي سلمي على امك .
غيداء وهي تطالع مدى : ما اقدر .
كرستينا بعد ماباست يد غيداء : ارجوكي سامحيني فأنتي لا تعرفين ظروفي .
غيداء بعصبيه : وش الظروف اللي تخلي الام تكره بنتها تتركها بمهادها ؟
كرستينا : نعم ظروفي قاسيه فدعتني اترك ابنتي واخوتي .
غيداء : مايهمني اعرف شي عنك .
كرستينا وهي تحضن غيداء : انا امكي فلن ادعكي إلا ان تبادليني حب الفتاه لوالدتها فأنت قطعه من قلبي وحبكي يسري في دمي .
ارتاحت غيداء بحضن امها وحست انها محتاجه امها كثير .
مدى : عن اذنكم انا بروح للبيت .. مع السلامه غيود راح اجيك كل يوم .
غيداء وهي تبعد عن حضن امها : وين رايحه خليك معاي .
مدى : اعذريني ياقلبي والله تعباااانه حيل .. وبابتسامه .. غيود تروحين لألمانيا وتسكنين هناك ولا بالرياض .
سالت دموع غيداء : مايظلني ظل الجزيره اللي فهد انقتل وانظام فيها .
شهقت مدى : يعني خلاص بتروحين لألمانيا .
غيداء : ايه مالي قعده هنا كل مكان يذكرني بفهد .. انا بس ابي اقضي الحداد هنا واروح مع امي لألمانيا .
مدى : آآآه والله راح افقدك كثــير .
سكتت غيداء ومدى طلعت من عندها طالعت غيداء بكرستينا اللي سرحانه ومو معاها مو قادره تقول لها يمه امها جالسه جنبها بس مو قايله لها يمه تحسها صعبه تقولها الكلمه هذي وبتردد شديد : يــ..يمه .
طالعتها كرستينا ولمعت دمعه بعينها : غيداء هل قلتي يمه ؟ اعيدي .
غيداء : يمه متى اطلع معاك خلاص طفشت من المستشفى 3 ايام وانا هنا .
كرستينا : الآن سوف اوقع اوراق خروجكي من المستشفى واستكمل رسومات اقامتكي هنا .
غيداء : طيب لا تتأخرين .
كرستينا : ok .
وطلعت كرستينا من الغرفه وخذت غيداء جوالها اللي ع الطاوله واتصلت على فهد : الوو .
فهد بحزن اضعاف حزنها : هلا غيداء اخبارك ؟
غيداء وهي تبكي : انا حالتي كل يوم تترداء اكثر من اول .. وش صار معاك ؟
فهد : والله مافيه جديد والقصاص بعد اسبوع .
انعصر قلب غيداء : الله يصبرني .
فهد : امين .. وان شاء الله لقانا بالفردوس الاعلى .
غيداء : امين يارب .. بس انا ابيك جنبي بكل لحظه اعيشها ما ابي الدنيا وانت مو موجود فيها .
فهد : غيود عشتي 20 سنه وانا مو بحياتك بس شهرين من دخلت حياتك .
غيداء بغصه : بس انت كل حياتي انا ما اقدر اعيش بدونك .
طال الصمت بينهم هي تبكي وهو يسمع شهقاتها بكل انصات واحتمال هذا اخر يوم يسمع صوتها .
فهد : مع السلامه مو قادر اتحمل بكاك .
غيداء بتعب :مع السلامه .



***


نزل رويد مع الدرج وكانت وسام بأسفل الدرج تنتظره وصل عندها : صباح الخير .
وسام : صباح الورد هلا .. وين كنت الفجر ؟
رويد : اممم الفجر يعني الساعه كم ؟
وسام : الساعه 2 صحيت ورحت لغرفتك بس مالقيتك تراك امانه عندنا ولازم نحافظ عليك .
رويد : انا رجال مايحتاج تخافون وتحافظون علي .. وامس الفجر رحت اكلم صديقي .
وسام باستغراب : طيب ليش طالع من البيت ؟
رويد بابتسامه : ما ابي اكلم هنا اخاف ازعجك انتي نومك خفيف مره مره .
وسام : يعني المكالمه تزعجني ؟ اقول رويد وين كنت ؟
رويد " يارب لاتفضح امرنا انا وديم " : عمتي وش فيك مو مصدقه من جد كنت اكلم واحد من اصحابي وهو يبيني اصور له القريه بيشوفها .
ابتسمت وسام : تصور بالليل ؟
رويد : ايه عادي فيه فلاش يوضح الصوره .
وسام : عارفه انها كذبه بس نمشيها لك .
رويد بضحكه : حرام عليك انا ما اكذب .
وسام : هههههه ماتكذب ؟ طيب حبيبي تبي فطور ولا لا ؟
رويد : لا الساعه 11 الحين بروح عند وليد عازمنا على الغداء .
وسام : اجل وليد ؟ لا لا تروح له ترا غداه اكيد على اللي هم يصيدون من امس .
رويد : لا لا انا مـتأكد انه غداء حلو اليوم الخميس اكيد عازم كل العيال .
وسام : بروح معاك اجلس مع ديم اكيد بتكون فاضيه .
رويد : لا ديم هي اللي بتسوي الغداء .
طالعته وسام : وانت اش دراك ؟
انتبه رويد لزلته قدام عمته : مممم اتوقع لأن وليد قال ان عمتي شيخه احتمال اليوم تروح لأهلها .
وسام : اشوا والله عبالي تعرف كل شي عن ديم او تكلمها .
رويد بخوف : لا بنت عمي مستحيل اكلمها .
وسام : اتوقع لو بس تفكر تكلمها تنقتل قبل لاتتكلم هنا احنا عائله محافظه وحتى بعد الملكه مستحيل البنت تطلع مع خطيبها .
رويد : ايش ؟ حتى وهو زوجها ؟
وسام : ايه عاد من ليلة زواجهم يجلسون مع بعض على كيفهم .
رن جوال وسام : هلا ديم .
ديم : ياهلا وغلا بعمتي صباح الخير .
وسام : صباح النور .
ديم : احبــك يا اغلى عمه فالكون .
وسام : اسم الله عليك ديم صار لك شي ؟
ديم بضحكه : لا ليش ؟
وسام : الحكي الحلو هذا نادرآ اسمعك تقولينه لي .. وش عندك ؟
ديم : يالبئ وسام حبيبة قلبي فاهمتني ابيك تجين تساعديني على الغداء .. وليد سوى غداء لربعه وانا اللي اطبخه .
وسام : عيون عمتك انتي حاضر دقايق وانا عندك .. إلا امك وينها ؟
ديم : بالبيت ليش ؟
وسام : لا بس رويد يقولي انها احتمال تروح لأبها اليوم .
ديم " لبئ قلبه رويد " : لا مابتروح إلا بعيد الاضحى .
وسام : طيب انا بجيكم الحين مع السلامه .
ديم : مع السلامه .
نزلت وسام جوالها ع الطاوله : تروح معاي الحين لبيت ابو رائد ؟
رويد : بتروحين الحين ؟
وسام : ايه ديووم اتصلت علي تبيني اساعدها على الغداء .
رويد : طيب وجدتي تروح معانا ولا اشلون ؟
وسام : ايه بناخذها معانا تسولف مع شيخه وتستانس هناك .



***


طلعت غيداء مع امها للبيت اللي شاريته امها لها ومسجل باسمها دخلت بالبيت الفخم بس مو بفخامة بيوت اليحيى .
طالعت بالبيت وطالعت بأمها : كل هذا لي انا ؟
كرستينا بابتسامه : نعم يا صغيرتي كل هذا لكي فهذا لايأتي بذرة حقكي .
غيداء : مشكوره امي .
كرستينا : لا اريد ان تحتاجي إلا احد ووالدتكي موجوده عندما تحتاجي اي شي اتصلي بي .
غيداء : اوكي .. عن اذنك بروح ارتاح تعبانه شوي .
كرسينا : سأصعد معكي حتى اطمئن عليكي .
وطلعو مع الدرج وراحت غيداء لجناحها وبجنبها امها ودخلت جناح صغير فيه صاله صغيره ودورة مياه ملحقه بغرفة النوم : ارتاحي ياصغيرتي فأنا لدي عمل مهم سأقوم بأداءه الان .
غيداء بخوف : وتخليني بروحي لا لا ما ابي اجلس بروحي .
كرستينا : لا تخافي العمل سأقوم باداءه عن طريق الانترنت انا ذاهبه لكي احضري جهازي المحمول واكون بجانبك فربما تحتاجي شيء .
طلعت كرستينا وراحت غيداء لدورة المياه وخذت لها شور ولبست بيجامه واسعه لونها تفاحي فاتح ومشجره بورود زهري وبلوزه ساده زهري وجففت شعرها وتركته مسدول وتمددت على سريرها وسمعت صوت امها بالصاله سكرت عيونها " آآه يايمه ما ادري اشلون عشت معاك .. ماحد راح يخاف علي ويراعي ظروفي غيرها .. يارب حبب قلبي فيها .. هذي امي جنتي وناري والعذاب اللي عشته راح وخلاص جاء الوقت اللي ارتاح فيه "
رن جوال غيداء وردت بـ : الو .
عبدالرحمن : ياهلا ببنتي .. وش اخبارك ؟ اعذريني ما جيتك بالمستشفى .
غيداء : معذور اهل فهد مو مقصرين معاي بشي .
عبدالرحمن : لاتزعلين مني ياغيداء .
غيداء : لا مو زعلانه منك .
عبدالرحمن : وينك زوجك بقى على قصاصه اسبوع .
غيداء : انا الحين عند امي خلاص بعيش معاها .
شهق عبدالرحمن : امك كرستينا ؟
غيداء : ايه .. مالي ام غيرها .
عبدالرحمن : والحين هي بالرياض ؟
غيداء : ايه .
عبدالرحمن : تعالي ياغيداء عندي واتركيها هذي نصرانيه .
غيداء : لا امي دخلت الاسلام قبل كم اسبوع .. وانا عشت عندكم ويكثر خيركم والله يجزاكم خير ويسامحكم .
عبدالرحمن : غيداء انا مالي دخل باللي تسويه سهام فيك .
غيداء وهي تبكي : عذبتني سهام وشفت انواع الذل وكرهتني بعيشتي وانت مادافعت عني الله يسامحكم .
عبدالرحمن : غيداء انتي بنت اخوي وهي زوجتي يعني مستحيل اطلقها عشانها غلطت عليك .
غيداء : الله يسامحك ياعمي .. خلاص انا انتهيت من الحياه هذي مالي فيها خاطر ولا ابي احد يتدخل بحياتي وياليت ياعمي ماعاد تتصل علي ولا عاد اشوف احد يذكرني بالماضي .
عبدالرحمن : ماهقيتك كذا ياغيداء بس من شفتي امك نسيتينا وزوجتي هي اللي ربتك وانا حبيتك وعزيتك ودللتك اكثر من صبا هذي جزاتي ؟
غيداء : على عيني وراسي ياعمي ويشهد الله انه مواقفك معي ما انساها وانت اغلى اهلي وناسي بس ما ابي احد يذكرني بالماضي حتى اهل فهد والله قلت لهم الكلام هذا خلاص ما ابي اي شي يربطني بالماضي .
عبدالرحمن : ليش يابنتي ؟
غيداء : خلاااااص ياعمي انا تعبت كثير ويكفي اني انحرمت من حنان امي وابوي وانا طفله والحين بنحرم من زوجي اي حياه هذي ؟
عبدالرحمن بحزن على حال غيداء : الله لايجعلني انحرم منك .. روحي للحرم وصلي هناك والله تلقين الراحه .
غيداء : مع السلامه عمي انا تعبانه ابي ارتاح .
عبدالرحمن : ماتشوفين شر .. مع السلامه .
وقفلت جوالها .ورمته على الارض ونامت وهي تفكر بمستقبلها وحياتها بدون فهد وكيف بتعيشها .



***


خلف القبضان المكان مظلم مثل حياة فهد كان متمدد على فراش بالارض وشرشف خفيف ومافيه مكيف جلس فهد " وش ذا الحياه حتى مكيفات مافيه .. لا حول ولا قوة إلا بالله "
سند ظهره على الجدار وسكر عيونه " باقي اسبوع على موعد قصاصي وش صار لك يايمه وش حالتك الحين ؟ مو راضيه تردين على مكالماتي وسلطان يقول انك تعبانه .. ياااارب فرج كربتي ,, وش وضعك الحين ياغيداء نايمه ولا صاحيه ولا تبكين علي آآه يارب رحمتك فيني "
وقف ومسك الاعمده الحديده : ياااااعسكري .
جا العسكري : نعم .
فهد : اذا ممكن شغل النور اللي داخل .
العسكري : ممنوع الحين احنا الساعه 12 موعد النوم واخر الليل ليش بتشغل اللمبه ليش ماتنام مثل باقي السجناء ؟
فهد : العقيد سلطان موجود ؟
العسكري : ايه موجود .
فهد : طيب خله يجي بسرعه .
عرف العسكري ان هذا فهد اليحيى اخو العقيد سلطان اليحيى .. مشى من عند فهد .
وبعد دقايق جاء سلطان : هلا فهد .
فهد بحزن : سلطان اجلس هنا ابي افضفض لك والله مو قادر انام .
سلطان : فهد جالك هنا ثلاث ايام مانمت مايصير ترهق نفسك كذا .
فهد : اشلون انام وانا عارف موعد مماتي متى واشلون انام والحياه هنا قرف مافيه لامكيفات ولا سرير وانا ولا مره نمت على الارض .
سلطان : طيب نجيب لك تكييف ونحطك بعنبر فيه سرير تنام او لا ؟
فهد : ايه اكيد مالي الا النوم اهرب فيه من مشاكل الدنيا اللي ماراح تنتهي .
سلطان : انا مكاني هنا غلط وممنوع اوقف معاك بروح اقولهم يغيرون مكانك .
فهد : سلطااان وش اخبار امي وغيداء ؟
سلطان : امي الحمدلله بخير بس حزينه عليك مره وغيداء والله ما اعرف عنها شي اللي اعرفها انها طلعت من المستشفى مع امها .
فهد : امي ماترد على جوالها وغيداء من الساعه 9 الصباح مقفل جوالها والحين الساعه بتجي 1 بالليل وهي مافتحت جوالها .
سلطان : ولا يهمك انا اجيب لك اخبارهم اول باول .
فهد : جعلك تسلم ياخوي .
سلطان : فهد عندي لك بشاره .
فهد بسرعه : بشرني .
سلطان : تأكد لنا 70% انه مو انت القاتل يعني بكذا القضيه جاريه بالتحقيق والتحريات الى 7 ايام اذا مالقينا شي يثبت انه فيه قاتل انت اللي بتنقتل.
فهد : الله ييسرها ويفرج همي ويفك اسري .
سلطان : اميــــن يارب .


***


كانت غيداء جالسه وراسها على صدر امها اللي تقرأ عليها قرآن .
حست براحه كبيره انكسر شي بداخلها " كيف اخلي القرآن وهو علاج لكل شي حتى الحزن علاجه القرآن "
كرسينا بعد ماباست راس غيداء : اريد ان اخبركي عن شيء .
غيداء : ايش ؟
كرستينا : والدكي قُتل .
رفعت غيداء راسها اللي على صدر امها : كيف قتل ؟
كرستينا : زوجة عمكي سهام هي من قتلت والدكي مع زوجها عبدالرحمن وكل ذالك طمع بماله .
غيداء باستغراب : عمي عبدالرحمن خان ابوي وقتله ؟
كرستينا : نعم ولاكن ليس هو القاتل سهام هي من قتلت والدكي .
غيداء : اشلون ؟ وليش ؟
تذكرت كرستينا مقتل زوجها .

^^^
في ليله شتويه بارده جدآ قبل 20 سنه .
كانت كرستينا نايمه جنب زوجها عبدالله .
انفتح الباب وحست كرستينا بصوت قادم لهم وخافت وشدت اللحاف عليها .
سمعت اطلاق نار جلست وشافت سهام معاها المسدس وعبدالرحمن وراها .
كرستينا : عبدالله .. عبدالله - وصرخت - ماااذا فعلتو ؟
سهام بابتسامه : زوجك مات ولو تكلمتي بحرف واحد راح اقتلتك انتي واللي ببطنك اللي مستانسه فيه .
سالت دموع كرستينا وهي صامده ومتماسكه وماتبي تبكي عشان ماتفقد اللي ببطنها اللي بقى لها من ريحة زوجها .
سمعت صوت عبدالرحمن : الحين بحجز لك على المانيا وتنقلعين هناك واللي ببطنك يعيش هناك 10 سنوات واجيبه هنا عشان يكتمل تعذيبه .
سهام : والله لو اعرف انك في يوم من الايام خذيتي ولدك عندك لأقتله .. من تولدين تخلينه عند اهلك وتنسينه .
كرستينا : كيـــف اعمل هكذا هذا جنيني لا استطيع ان اتركه .
سهام : مثل ماتركك زوجك انتي اتركي طفلك .
شالت كرستينا اغراضها .
^^^
غيداء : يـــمه وين سرحتي ؟
كرستينا بحزن : سرحت في الماضي القاسي .
غيداء وهي تبكي : يمه ليش تركتيني ؟
كرستينا : لأنني احبكي واخاف عليكي .
غيداء : ليش اللي تحب بنتها تتركها للضيم والظلم والقهر ؟
كرستينا : ابنتي انتي لم تفهمين شيء الى الان .
غيداء : ومتى بفهم ؟
كرستينا : غدآ سنذهب انا وانتي الى عمكي عبدالرحمن ونأخذ حقنا من عبدالرحمن وسهام .
غيداء : يمه انا مسامحتهم ومتنازله عن دم ابوي ما ابي ينقتل احد انا اعرفه ونفس الجريمه .
كرستينا : ولكن فهد مظلوم وهذي قاتله قتلآ عمدا .
غيداء : السالفه لها اكثر من 20 سنه خلاص يايمه قفلي الموضوع ولا عاد تفتحينه يمكن اذا اعتقناء رقبة سهام ربي يعتق رقبة فهد .
كرسيتنا : امين .
غيداء : يمه انا حبيتك كثير لي يوم معاك بس والله حسيت انك شلتي هم كنت شايلته من بعد فهد وين بروح والحمدلله الحين انا مستقره وعايشه بأحلى مكان الحمدلله يارب .
كرستينا : غيداء انا اريد منكي فقط الحب والعطف والحنان انا كبرت في عمري اصبحت الان بسن الـ 45 سنه ولا ادري متى الهي ياخذ روحي ارد ان تدعين لي بعد موتي .
غيداء : ياجعل يومي قبل يومك يمه لاتقولين كذا ترا كل اللي احبهم افقدهم بسرعه .
كرستينا : صغيرتي لماذا انتي متشائمه وكثيرة البكاء انا عانيت كثيرآ فلم اجزع واحزن مثلكي .
غيداء : انا ماجزعت بس الحزن مستوطن قلبي اشلون افرح وفهد بيموت .
كرستينا : لو كنتي حامل من فهد وبعد وفاته بشهرين انجبتي بنت ام ولد هل ستربينه وستعيشين معاه ؟
غيداء بغصه : ياليت يايمه انا الحين حامل او عندي ولد من فهد ابي شي من ريحة فهد ما ابي ولو كان عندي ولد منه اكيد بيطلع يشبهه بأي شي .
كرستينا : واذا اعمام تلك الولد اخذوه منكي ماذا ستفعلين ؟
غيداء : اكيد بموت .
كرستينا : حالكي ينطبق على حالي عندما توفى اباكي كنت اريدكي ولكن عمكي عبدالرحمن هو من حرمني منكي .
غيداء بصدمه : مو جدتي اللي جابتني عندها .. وانتي ارتديتي عن الاسلام ؟
سالت دموع كرستينا : فعلآ انا اعلنت ارتدادي خوفآ من عمكي لأنه هددني عندما اقترب منكي سوف يقتلكي وانا في الحقيقه لم ارتد انا مسلمه منذ 22 سنه .
غيداء : يعني انتي مو نصرانيه مثل ماقالو لي ؟
كرستينا : في صغري كنت نصرانيه ومنذ ان تزوجني اباك اعلنت اسلامي والى الان وانا على اسلامي .
غيداء : الحمدلله على نعمة الاسلام .. يمه انتي رحتي للحرم ؟
كرستينا بابتسامه : ولله الحمد كل مازرت هذا البلد العظيم ازور مكه والمدينه .. وزرتهما مايقارب 30 زياره .. وانتي ؟
غيداء : عمري 20 سنه ولا مره دخلت مكه او المدينه .
كرستينا : كيف ذالك وانتي عائشه بهذا البلد .
غيداء : اذكر اهل عمي اذا راحو لمكه والمدينه يتركوني عند ام سهام وتقريبآ من 6 سنوات ماراحو .
كرستينا : حبيبتي سوف تذهبين معي في هذا الشهر الى مكه .
غيداء : وشلون بروح وانا بالحداد ؟
كرستينا : اووو نسيت موضوع حدادك تماما .. ولكن بعد اربع اشهر بإذن الله سوف نذهب الى مكه وسترين بيت الله .



***


وقف رويد عند دريشة غرفة ديم وطق الدريشه بخفه وفتحت الدريشه : هلا بك رويد .
رويد : هلا بالحب هلا بالغلا كله .
ابتسمت ديم : وش رايك بالغداء اليوم ؟
ابتسم رويد : احلى غداء شفته بحياتي .. مع اني ما احب الكبسه بس لأنه انتي اللي مسويته كليت منها وربي طعمها حلو .
ديم : تسلم من ذوقك .
رويد : ديم انتي تحبيني ؟
ديم : اكيد احبك لو ما احبك كان ماكلمتك ووقفت قدامك باخر الليل .
رويد : طيب قولي احبك قولي حبيبي انتي كذا تحسسيني انك صديقتي مو البنت اللي احبها واموت فيها .
ديم بحيا : احبك .
رويد : آآآه واخيرا سمعتها منك .
ابتسمت ديم بخجل .
رويد : ديم ابي اشوفك لو بصوره لك وانتي صغيره .
ديم : انا ابي لك صور وانت صغير وصوره لك الحين وبعدين اعطيك صورتي .
طلع رويد محفظته وطلع صورته وهو صغير : جاك طلبك بس صورتي الثانيه بجيبها لك بكره .
اخذت منه الصوره بيدين ترجف وشافته وهو صغير ماتغير كثير بس ان عدساته اول كانت زرقاء والحين سماوي وملامحه كبرت وصار احلى منه وهو صغير : كم كان عمرك بالصوره هذي ؟
رويد : اممم 5 سنوات .
ديم " ماشاء الله حلو مره "
رويد : وانتي ماعندك صوره لك وانتي صغيره ؟
ديم : إلا عندي بس صورتي تخوف .
رويد : تخوف ؟ ليييش ؟
ديم : ههههه يوم كنت صغيره كان شكلي محيوس ولا صوره لي مرتبه .
رويد : هههههه طيب اعطيني الصوره بشوفها اكيد انك حلوه .
راحت ديم وفتحت درج الكومودينو وطلعت صورتها وهي صغيره لابسه فستان جينز قصير وشراب لونه احمر وشعرها مقسوم نصفين ومربوط بشرايط لونها احمر واعطتها رويد : ههههه بس الصوره هذي اللي مو محوسه فيها .
رويد وهو يتأمل الصوره : لبئ قلبك .. بس لما كبرتي صرتي احلى من قبل .
ديم باستغراب : وانت اش عرفك بشكلي الحين ؟
رويد : ماتذكرين يوم شفتك ببيت جدتي بأيام رمضان .
ديم : اهااا ايه تذكرت .



***


تمدد فهد على السرير اللي هم حطو له والمكيف مشغل والتبريد عالي عكس بمكانه اللي كان فيه الارضيه رخام اسود ووسخه وفيه فراش على جنب ومخده وشرشف خفيف حيل والمكان حار وابتسم " كل هالخدمات عشان اخوي عقيد ؟ والله المفروض كل المساجين يرتاحون كذا "
غمض عيونه " ياربي اشلون بموت يارب احسن خاتمتي واجعل اخر ما انطق به الشهاده يارب يسر موتي واجعل قبري روضه من رياض الجنه يارب اجمعني بغيداء فالجنان انحرمت منها بالدنيا والعوض ان شاء الله بالجنه .. يا إلهي وماخاب من طلبك يارب فك اسري وكن لي عونآ وانصرني على من ظلمني - فتح عيونه - بعد ماكنت عايش بأحلى القصور واركب افخم السيارات والبس احلى لبس ومن صغري وانا مدلل تصير وفاتي كذا مقتول ظلم يارب لا اعتراض على حكمك وقضاءك مو مستوعب ان وفاتي بعد 6 ايام بدأ العدد التنازلي والقاتل الى اليوم ما ينعرف مين يااارب انصرني على من ظلمني "
قبل لاينام وتغفى عينه مر قدامه شريط حياته هذا اخر اسبوع بيكون فيه على الارض بعد اسبوع مكانه تحت الارض
سكر عيونه وتذكر امه , ابوه , سلطان , نايف , مدى , ساره , اماني , رويد , ماريا , غــــــــيــــــداء .
ماكسر قلبه كثرها احد حتى امه كانت اصبر منها ومتماسكه اكثر من غيداء .



***


غيداء : حيالله من جانا .
مدى : الله يحييك .. ان شاء الله مرتاحه عند امك ؟
غيداء : اكثر من ماتتخيلين مرتاحه حيل احس انه فيه احد مهتم لي احس ان امي قريبه مني حيل .
مدى : ومو زعلانه عليها الحين ؟
غيداء : لا مو زعلانه .
مدى : الله يديم راحتك يارب .. امي تعبانه ونقلوها للمستشفى واذا كان بتروحين لها روحي معاي الحين .
غيداء بخوف : سلامات وش فيها خالتي ؟
مدى : مرتفع معاها الضغط .
وقفت غيداء : بس بروح اخذ عبايتي واجي معاك .
مدى : وين امك خليها تروح معانا .
غيداء : امي نايمه والله سهرتها معاي البارح .. عجزت لأنام من الكوابيس والخوف .
مدى : ياعمري يا خالتي مهتمه فيك كثير وكأنك صغيره مره .
غيداء بابتسامه : ترا انا وحيدتها .
مدى : يابختك ماشاء الله وحيدة امك اكيد كل الدلع والدلال لك مو مثلنا .
غيداء : اش يفيدني الدلع والدلال وانا عايشه بدون روح انا خلاص جسد يحمل الهموم والمشاكل من بعد فهد ماعندي روح ولا قلب ولا حياه .
مدى : تعوذي من الشيطان ياغيداء الحياه حلوه لاتتوقف حياتك عشان فهد .
غيداء بغصه : وش الحياه بدون فهد .
مدى : غيود ياعمري لاتحزنين كذا ان شاء الله فهد بيرجع لك .
غيداء : العوض بالجنه ان شاء الله .
مدى : يله ياغيداء روحي جيبي عبايتك تأخرنا كثير .
غيداء : اوك ثواني بس .
مدى : انتظرك .
وراحت غيداء لجناحها وخذت عبايتها اللي معلقه ع الشماعه ونزلت تحت ولبست العبايه وطلعو هي ومدى بعض وركبو بسيارة مدى : راجو روح للمستشفى بسرعه .
وصلو المستشفى بعد مسافه مو بعيده .
ونزلو ودخلو بالمستشفى .
وغيداء تبكي من تحت غطاها " يارب قوم خالتي بالسلامه "
وصلو غرفة الجوهره وكانت ساره جالسه ع الكرسي وحاطه رجل على رجل وتطقطق بجوالها .
ومن شافت غيداء وقفت : وش جابك انتي ؟
مدى : ساااره .
ساره وهي تلبس نقابها : بطلع من هنا اذا طلعت الشيطانه هذي اتصلي علي اجي عند امي بسام يقول تحتاج مرافق .
مدى : اللي يجي لأمي ناس كثير انتي روحي للبيت وانا اجلس عندها .
ساره : بتجلسين عشان امي ولا عشان حبيب القلب .. ما كفاك جلوسك عند غيداء الايام اللي راحت ؟
مدى : يله ساره اطلعي من هنا بسرعه الله يخليك .
طلعت ساره وراحت غيداء عند الجوهره وباست راسها : ماتشوفين شر ياخالتي .
الجوهره اللي تو صحت من النوم : الشر مايجيك حبيبتي
وطالعت بغيداء : الحمدلله اجتمعتي انتي وامك قبل الدنيا تفرقكم .
غيداء : الحمدلله .. وش اخبارك ياخالتي ان شاء الله تمام ؟
الجوهره : الحمدلله على كل حال الله يصبرنا ويجبر عزانا بفهد .
غيداء بحزن : امين يارب .
مدى : يمه انا اليوم بجلس عندك .
الجوهره : وسارونه وينها ؟
مدى : قلت لها تروح للبيت انا بجلس معاك .
الجوهره : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم .. وبغصه .. ويخلي لي فهد .
غيداء : امين يارب .
رن جوال مدى : الوو .. هلا خالتي .. ايه غيداء معاي .. اوك .. مع السلامه .
ونزلت جوالها ع الطاوله : غيود تقول امك روحي لها الحين ضروري .
غيداء بخوف : وش فيها ؟
مدى : ما ادري والله .
غيداء : عن اذنكم .. وطلعت من عندهم واتصلت على السايق الخاص فيها وبعد دقايق وهو موجود قدام المستشفى وطلعت غيداء وركبت وراء بعد مافتح لها البودي قارد الباب ورجعت للبيت نزلت ودخلت بالصاله وشافت كرستينا جالسه وتشرب كبتشينو : سلام عليكم .
وقفت كرستينا : وعليكم السلام .. اود ان تذهبي معي الان الى عمكي عبدالرحمن .
غيداء : الحين ؟
كرستينا : نــعم الان .
غيداء : الساعه 9 الصباح فيه احد صاحي ؟
كرستينا : بالطبع الان وقت دراسه .
غيداء : طيب يله بنمشي .
وجابت الخدامه عباية كرستينا وطلعت هي وغيداء .



***


وريف : يمه ابو بندر اش اسمه ؟
نوره : والله ما اعرف اسمه .. ليش انتي ماقريتي اسمه يوم الملكه ؟
وريف : لا والله ماقريت اسمه .. طيب بدر مايعرفه او ابوي ؟
نوره : إلا اكيد بدر يعرفه بتسألينه ؟
وريف وهي تحط رجل على رجل : والله ما انزل نفسي له واكلمه بعد اللي سواه .
نوره : يابنت حرام عليك هذا اخوك .
وريف : واذا كان اخوي حاله حال غيره .
نوره : يعني خلاص انتي واخوك ماراح تتصالحون ؟
وريف : لا .
نوره : الله يهديك .
وريف : امين .. إلا جد ام غيداء اخذتها عندها .
نوره : ايه صدق .
وريف : مامي الله يخليك بنروح لهم .
نوره : ليش تروحين لهم .
وريف : هي زوجة فهد منا وفينا ولازم نسلم عليها .
نوره : خلاص نروح بس مو اليوم اذا طلعت الجوهره من المستشفى نروح كلنا ونتعرف على كرستينا .
وريف : لااا يوم تطلع عمتي الجوهره وفهد مقتول واكيد بنروح للعزاء .
نوره : فال الله ولا فالك فهد ان شاء الله ماينقتل .
وريف : ليش مو متقبلين الواقع فهد خلاص اعتبروه مات .. بعد 7 ايام قصاصه اشلون تقولون ماراح يموت ؟
نوره : ربي يغيرنا من حال الى حال .
وريف : اوكي ما اختلفنا بهذي بس ولا مره سمعت انه فيه واحد طلع من قضيه مثل هذي قبل التنازل او القصاص .
رن جوال وريف ووقفت : عن اذنك مامي . وردت بـ : اهلين .
ولاء : هلا وريف .. اخبارك ؟
وريف : تمام .
ولاء : لقيت لك مكالمه قبل ساعتين بغيتي شي ؟
وريف : وين كنتي لما اتصل عليك ومارديتي ؟
ولاء : وربي كنت نايمه انتي تتصلين علي الساعه 7 غريبه صاحيه بالوقت هذا .
وريف : عادي اكسر الروتين اليومي مو لازم طول عمري اصحى وانام على وقت محدد .. انا ابي منك طلب وتنفذينه بسرعه .
ولاء : كلي فداك .
وريف : ابي تطلبين من احد اخوانك يسلم نفسه ويقول انا القاتل ويطلع فهد من القضيه والله صعبه اسمع خبر وفاته .
شهقت ولاء : مستحيل اسوي كذا باخواني وهم ماراح يوافقون .
وريف : اممم طيب مافيه احد تعرفينه يقدر ينجز المهمه هذي ؟
ولاء : لا والله ما اقدر و ارواح الناس مو لعبه .



***


دخلو كرستينا وغيداء ببيت عبدالرحمن .
ونزلت سهام مع الدرج وبصدمه : كـ..كـرستينا ؟
ابتسمت غيداء : هلا عمتي .. صباح الخير .
سهام : وشـ وش جاب هذي لبيتي .
غيداء : تطالب بحقها وبس .
سهام بعصبيه : اي حق ؟
غيداء : الثار اللي بيننا وبينكم .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 07:20 AM   #28

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي



~ آلُبَآرَتّ آلُرْآبُعَ وَآلَعَشُرْوَنَ ~





• تَلْوَنِتّ سُمَآيْ بَآلْغَيْمَ




• وَهُطَلِتٌ بَآرُضَيْ مَطَرُ






سهام : انتي عرفتي بالسالفه ؟
غيداء : وياليت ماعرفت اعتبرتكم اهلي بس للاسف انتم وحوش بشريه اشلون تقتلين ابوي عشان فلوس ؟
سهام : هذي كذاابه تكذب عليك مستحيل الاخوان يتقاتلون عشان فلوس .
غيداء : امي ماتكذب انتي الكذابه .. وين عمي ؟
سهام : موجود وش تبين فيه ؟
غيداء : انا كلامي مع عمي مو معاك .
سهام : اوك اناديه بس لاتطولين لسانك على عمك مردك له اذا امك تركتك وين بتروحين ؟
غيداء : انا اتصرف اذا امي تركتني بس اهم شي عمي يجي الحين .
سهام : طيب الحين يجي عمك .. وطلعت للغرفه : عبدالرحمن .. عبدالرحمن .
عبدالرحمن : نعم ياسهام .
سهام : بسرعه الحق علي كرستينا هنا مع غيداء .
فز عبدالرحمن ووقف : وش قلتي ؟
سهام : اللي سمعته .
عبدالرحمن : يعني غيداء عرفت بالسالفه ؟
سهام : ايه وهي قالت لي اناديك .. بسرعه ياعبدالرحمن روح تفاهم معاها .
عبدالرحمن : خلاص انتي روحي لهم وضيفيهم وانا بغير ملابسي واجي الحين .
سهام بخوف : اخاف تبلغ عنك البنت ترا كرستينا ماراح تخليها تسكت والله راح تقتلك .
عبدالرحمن : لا لا انا عمها مستحيل تبلغ علي .
سهام : انا بروح لهم تكفى لا تتأخر والله خايفه بالمره .
نزلت سهام وبابتسامه مجامله : ياهلا بكم تفضلو .
جلسو غيداء وامها .
وسهام كانت مرتبكه وخايفه .
غيداء : عمتي .
سهام : هلا .
غيداء : اشلون قتلتي ابوي ؟
بلعت سهام ريقها : مين اللي لاعب بعقلك ياغيداء انا ماقتلت ابوك .. هو كان بالشارع ودعسته سياره .
غيداء : اممم ماكان نايم ودخلتي بغرفته وقتلتيه ؟
سهام برجفه : هـ..هـ.هذي كذاابه لاتصدقينها .
كرستينا : للأسف ياسهام انتي من كذب على ابنتي وولد في قلبها الكره .
سهام : وانا وش دخلني ببنتك ؟
كرستينا : سمعت انه انتي من ربى غيداء حتى كبرت .
سهام : لا مو انا اللي مربيتها اذا ماتعرفين شي عن بنتك هي عاشت 10 سنوات عند خوالها وسنتين عند جدتها وماتت جدتها وبعدها عاشت عندي .
كرستينا : ولكن في سن المراهقه كانت في بيتكي .
دخل عبدالرحمن : سلام عليكم .
وشاف كرستينا وتذكر اليوم الاسود بحياته يوم انقتل اخوه قدامه وهو موافق على قتل اخوه .
غيداء : عليكم السلام .
عبدالرحمن بعد ماسلم على غيداء : وش اخبارك يابنتي ؟
غيداء : لا تقول بنتي الله يخليك خلاص انا مو بنتك .
عبدالرحمن : وش اللي صار لك ياغيداء وش فيك تغيرتي ؟
عبدالرحمن : والله ياغيداء مو انا القاتل وانا بريء من دم عبدالله .
غيداء : بس كنت موجود يوم انقتل ابوي .. ليش ياعمي تسوي كذا ؟
عبدالرحمن بعد ماقبل راس غيداء : لاتبكين ياغيداء واللي فات مات .
غيداء : اللي فات عمره مامات وانا باخذ حق ابوي سواء منك ولا من زوجتك .
عبدالرحمن : غيداء لا تنسين اني عمك ولاتنسين فضلنا عليك واحتويناك الين تزوجتي .
غيداء : ما احد له فضل علي وانا عشت بمكان ابوي وخير ابوي .
عبدالرحمن : لا تقسين ياغيداء علينا ترا احنا اهلك مهما كان غلطنا .
غيداء : انا متنازله عن دم ابوي .. بس ابي اعرف ليش ياعمي تصير معاي طيب وحنون وانت قاتل ابوي ؟ ولا بس عشان تكسب محبتي لك عشان ما ابلغ عليك ؟
عبدالرحمن : لا والله يابنتي اني احبك وادلعك اكثر من صبا لأني حاس بالذنب اللي سويته وابي اعوضك حنان ابوك .
غيداء : تعوضني حنان ابوي ؟ وزوجتك تقتلني باليوم الف مره ولا مره دافعت عني .
عبدالرحمن : هي تهددني انها تقولك اني ساعدتها على قتل ابوك .
غيداء بقهر : الله لايسامحكم .. يله يمه بنمشي .
وقفت كرستينا ومشت مع غيداء وغيداء تبكي " كل اللي احبهم خسرتهم مابقى لي إلا امي الله يخليها لي "
ركبو بالسياره وغيداء تفكر بحياتها واشلون بتصير حياتها وهي مالها عزوه ولا عضيد ولا سند مالها لا اخو ولا عم ولا خال عمها الوحيد قتل ابوها وحقدت عليه .
طالعت بأمها : يمه .
كرستينا : نعم .
غيداء : وين خوالي ؟
كرستينا : ليس لديكي سوا خالكي ريكاردو وهو من رباكي حتى بلغتي العاشره من عمرك .
غيداء : يمه ابي اشوفه هذا بحسبة ابوي هو اللي رباني .
كرستينا بحزن : ولاكن ريكاردو يعاني من مرض شديد الان .
غيداء وهي تبكي : ليش حظي كذا كل واحد احبه افقده خلاص والله تعبت .
كرستينا : اعدكي بعد حدادكي على فهد سنذهب الى المانيا وسترين خالكي .



***


طالع رويد بساعته تشير الى الساعه 1:50 ص ابتسم " آآه ياديم ما اصبر يمر يوم وانا ماشفتك "
اخذ له شور ولبس بنطلون جينز من كولكشن وبلوزه لونها وردي فاتح من نفس الماركه وتعطر من عطره ريتشي وطلع من بيت جدته سكر الباب وطالع بيت عمه وشاف عمه طالع من البيت وطالع فيه : رويـــد .
خاف رويد " ياربي عمي وش عرفه اني طالع بهالوقت ؟ "
وراح لعمه وبخوف : هـلا عمي .
فواز : وش فيك طالع من البيت بهالوقت ؟
رويد مو عارف وش يقوله : ااا .. امم كنت بكلم امي .
فواز : وتطلع من البيت عشان تكلم امك ؟
رويد : ايه .
فواز : ومتى بتنام عشان تروح للمدرسه ؟
رويد : الحين اكلم امي وبروح انام .
فواز : الله يصلحك .. خلاص كلم امك وانا انتظرك هنا .
رويد بخوف : بغيت شي عمي ؟
فواز : ايه ابيك تجلس مع وليد اذا مافيك نوم وانا بودي ديم للمستشفى .
شهق رويد : ديم وش فيها ؟
طالعه عمه : وشو ؟
بلع ريقه وخاف من عمه : سلامات وش فيها ؟
فواز : تعبانه لازم نوديها للمستشفى .
رويد : اوكي بجلس مع وليد بس متى ترجعون ؟
فواز : والله ما ادري انا بوديها المستوصف وهي تعبانه بالحيل يمكن يحولونها للرياض .
خاف عليها رويد " ياجعله فيني ولا هو فيها "
فواز : يله روح عند وليد هو بالديوانيه ينتظرك .
دخل رويد وراح للديوانيه وهو خايف على ديم : سلام عليكم .
وقف وليد : عليكم السلام .. هلا رويد .
جلس رويد جنب وليد : وش فيها ديم ؟
وليد : ما قدرت تنام من الالم كليتها توجعها .. هي تجيها حالات يمكن كل شهرين او ثلاثه بس المره هذي مشتد الالم بالمره اعطوها مسكن بس مانفع .
رويد : طيب وش سبب الالم هذا ؟
وليد : اخر ماراحت للمستشفى يقولون المرض اللي فيها مزمن واحتمال يتضاعف كل ماتقدم عمرها .
رويد : طيب ماله علاج ؟ واش المرض هذا ؟
وليد : اشوفك مهتم بديم كثير وش السالفه ؟
رويد : هااا .. لا مو مهتم فيها بس ابي اعرف وش فيها .
وليد : اهاا .. احلى خبر سمعته اليوم بكره ابوي يبيني اغيب عشان انتبه لهمس لأنهم احتمال يروحون للرياض .
رويد " ياربي لا تحرمني من ديم " : انا بتصل على وسام الحين واقولها اني بجلس معاك .
وليد : ليش وسام مو نايمه ؟
رويد : إلا بس تصحى عادي .. وطلع جواله Blackbrry bold ابيض واتصل على وسام : الوو .
وسام بصوت كله نوم : هلا رودي .
رويد : عمتي انا الحين عند وليد احتمال ما ارجع إلا الصباح .
وسام : ليش رايح عنده على الفجر ؟
رويد : ديم تعبت وودوها المستشفى .
وسام : طيب بجيكم وباخذ همس .
رويد : لا انا اجيبها .
وسام : اوكي انتظرك .
رويد : مع السلامه .
وقفل منها وطالع بوليد : بنودي همس عند وسام .
وليد : يله .




***


طلعت الجوهره من المستشفى ووصلت بيتها دخلت بالبيت وكانت تمشي مع مدى طالعت بالدرج اللي تبع جناح فهد وغيداء مظلم وهو بالعاده منور سالت دموعها " ياربي لاتحرمني من فهد وغيداء "
مدى : يمه شفيك ؟
الجوهره وهي تبكي : طلعيني لغرفتي .
مشت معاها مدى وصعدو لجناح الجوهره بالمصعد ودخلت الجوهره بغرفتها .
وجلست ع السرير : وين سارونه ؟
مدى : الحين اناديها .
الجوهره : انا بروح اتحمم قولي لساره تجي .
مدى : اوكي .
وطلعت من غرفة امها والجوهره دخلت الحمام ( وانتو بكرامه ) وخذت لها شور ولبست بيجامه لونها رمادي واسود .
وجففت شعرها وتمددت ع السرير ودخلت ساره بعد ماطقت الباب : هلا مامي - وراحت لها وامها جلست وضمتها - الحمدلله على سلامتك .
الجوهره : الله يسلمك .
ساره : من جد تو مانور البيت .
الجوهره : النور نورك حبيبتي .. ساره انا بكلمك بموضوع مهم بس ماتناقشيني إلا اذا خلصت من كل كلامي .
ساره : اوكي .
الجوهره بحزن : انا عارفه ان وفاتي قربت ولدي يموت قدامي وانا مو عارفه اسوي له شي والله صعب علي .. وابيك تروحين لغيداء وتعتذرين منها غيداء مالها بالدنيا إلا احنا حتى عمها حلفت انها ماتروح له بعد ماعرفت انه هو اللي قاتل ابوها غيداء مثل اختك هذي زوجة الغالي وانا ما ابيها تبعد عن عيني .
ساره : بس يمه وريف راح تزعل مني .
الجوهره : اختاري رضاي ولا رضاء وريف ؟
ساره بعد ماباست يد امها : رضاك فوق كل شي الله يطول بعمرك ويخليك لنا .
الجوهره : تروحين تتأسفين لغيداء وتصير علاقتك فيها مثل علاقة الاخوات .
ساره وهي تأشر على عيونها : من عيوني .
الجوهره : الله يخليك لي .. ما ابي يجي بكره إلا انتي وغيداء مثل الاخوات .
ساره : طيب يمه هي عندها ام ليش تعيش معانا ؟
الجوهره : ماقلت تعيش معانا .. ابيها تزورنا وتجينا وانا عارفه ان ايامي معدوده .
ساره : يمه الله يخليك لاتقولين كذا محد يعرف عن يومه متى .
الجوهره : بس انا حلمت اني توفيت قبل فهد .
ساره : بس يمكن تعبير الرؤياء هذي يختلف عن اللي شفتيه .
الجوهره : الله اعلم .


***


طلعو من المستوصف وابوها معاه اوراق التحويل الى مدينة الملك فهد الطبيه .
ديم وهي تبكي : آآآه يمه مو قادره اتحمل الالم .
شيخه : خلاص حبيبتي الحين نروح للمستشفى وان شاء الله تتحسن حالتك ويشوفون لك علاج .
ديم " ياربي اشفني يااارب "
رن جوال شيخه : هلا وسام .
وسام : شيخه وشلون ديم ؟
شيخه : والله تعبانه حيل .
وسام : الله يشفيها يارب .. رحتو للرياض ؟
شيخه : ايه طلعنا من الديره يمكن 100 كيلو .
وسام : مع السلامه حبيبتي طمنيني عليها .
شيخه : ان شاء الله .. مع السلامه .
وطالعت بفواز : وليد جالس بالبيت بروحه ليش ما اخليه يروح عند وسام ؟
فواز : لا انا قلت لرويد يجلس معاه هو مافيه نوم ولا راح ينام .. واذا جاء الصبح ان شاء الله يروحون لأمي اخاف انها تقلق على ديم .
شيخه : الله يعيننا يارب ويشفي لنا بنتنا .
فواز : امين .
ديم راكبه وراء وتتألم بصمت تخاف تقلق امها وابوها اكثر من كذا تحس الالم مثل النار بحرارتها " آآآه يارب اعني "
تذكرت رويد " ليش تجرفني للحب وتحبب نفسك فيني وانا راحله عنك "
تذكرت قبل شهرين بشهر 8 يوم راحت للمستشفى وسمعت كلام ابوها مع الدكتور .
****
الدكتور : والله مش عارف ائولك ايه يا ابو ديم .
فواز بخوف : وش فيها بنتي يادكتور ؟
الدكتور : كليتها تعبت حيل وهي محتاقه ابره تزيل الالم بس الابره دي تحتوي على حقنه تسمى بالقاتل البطيء يعني عمرها ماهيستمر اكتر من 25 سنه .
فواز : بس هذا علمه عند ربي ومتى بتموت محد يعرف الا الله .
الدكتور : ونعم بالله بس البت محتاقه الابره ضروري .. وانا حأديها الابره بعد رمضان ان شاء الله .
فواز : ومافيه غير كذا ؟
الدكتور : لا والله مافيش .. بس ازا استمرت ع العلاج هتتحسن حالتها .
فواز : يعطيك العافيه يادكتور .
***
شهقت ديم وهي تبكي .
فواز : ديم حبيبتي وش فيك ؟
ديم : يبــ يبه خ..خايفه .


***

رن الجرس
وطالعت كرستينا بغيداء : هل مدى ستأتي اليوم ؟
غيداء وهي تتصفح المجله اللي بيدها : ما ادري والله .
كرستينا : انا ذاهبه افتح الباب .
وفتحت كرستينا الباب : اهلآ وسهلآ .
ساره : اهلين خالتي .. اخبارك ؟
كرستينا : الحمدلله بخير .
ساره بعد مادخلت بالصاله : مساء الخير غيداء .
وقفت غيداء " ياربي هذي وش جابها " : مساء النور .
راحت لها ساره : غيود انا اسفه على كل كلام جارح وكل اسأه قلتها لك .
غيداء بسخريه : ساره اليحيى جايه تعتذر وش بعده حبيبتي ؟
ساره وهي تبكي : تكفين ياغيداء اعذريني كنت امشي على كلام وريف الله يخليك سامحيني .
غيداء مو مستوعبه اللي هي تشوف قدامها ساره تعتذر منها : عاذرتك يا ساره .
ساره : يعني خلاص بتسامحيني ؟
غيداء : مسامحتك خلاص .. تقدرين تشوفين طريقك .
ساره بصدمه : تطرديني ياغيداء ؟
غيداء بابتسامه : لا ما قصدي بس ما اذكر انك في يوم من الايام جلستي معاي انا مو من مستواك .
ساره : افاا عليك احنا خوات مابيننا فرق .
غيداء : لا والله ؟ من متى الكلام هذا ؟
ساره : غيداء انتي عذرتيني .. واحنا اخوات انتي زوجة اخوي يعني بحسبة اختي .
سالت دموع غيداء وجلست ع الكنبه : زوجة اخوك ؟؟ وش بعده يا ساره .
ساره وهي تجلس جنب غيداء : صدقيني فهد بيطلع من القضيه .
غيداء وهي ترجف : بقى 6 ايام على قصاص فهد اشلون يطلع من القضيه ؟
ساره : املي بربي كبير .
غيداء : ونعم بالله .. بس انا خايفه عليه كثير .


***

وسام بتوتر وهي ماسكه جوالها وتنتظر اتصال شيخه : ياربي تأخرو حيل قبل ساعتين كانت تقول وصلو الدكتور .
وليد : يمكن سوو لها عمليه .
شهق رويد : فال الله ولا فالك .
طالعه وليد : وش فيك انت ؟
رويد : م م ماقصد بس .
قاطعته وسام وانقذته : وش فيك انت تخاف من العمليات حيل .
فكر رويد ثواني وقال : لأني فقدت صديقي بعد ماسوى عمليه .
رن جوال وسام ورد بلهفه : هلا شيخه .. وش اخبار ديم ؟
شيخه : الحمدلله بخير اعطوها مهديات ويقول الدكتور المرض راح يشتد عليها اذا ماخذت الابره .
وسام : وليش ما تخلونها تاخذها ؟
شيخه : تقصر بعمرها .
وسام : يعني اشلون تقصر بعمرها ؟
شيخه : ماراح تعيش بعد ماتبلغ 25 سنه .
وسام : طيب والحل ؟
شيخه : مافيه حل إلا علاج بأمريكا بمستشفى متخصص لعلاج الكلى .
وسام : وليش ماتروحون لأمريكا ؟
شيخه : لا صعبه ومامعانا فلوس .. ابوها بيصبر 6 اشهر يتسلف من خلق الله الين يكمل المبلغ ونروح لأمريكا .
وسام : الله يشفيها .. صحت الحين ؟
شيخه : ايه الحمدلله .
وسام : طيب بكلمها .
شيخه : حاضر - خذت ديم الجوال - هلا وسام .
وسام : هلا والله بديوم شخبارك ياقلبي ؟
ديم بابتسامه : الحمدلله تمام .
وسام : الحمدلله على سلامتك .
ديم : الله يسلمك ياقلبي .. شخباركم ؟
وسام : كلنا بخير الحمدلله .. والله كلنا خفنا عليك .
ديم : آآه ياعمتي والله ماعاد اقدر اتحمل كل شهرين او ثلاثه اتحمل الوجع هذا .
وسام : ياقلبي عليك الله يشفيك يارب .
ديم : اميين .
وسام : مع السلامه حبيبتي اشوفك على خير .
ديم : مع الســلامه .
ونزلت الجوال على الطاوله .
وطالعها رويد : كيفها ؟
طالعه وليد : اشوفك متلهف عليها بالمره وش السالفه ؟
وسام : الحمدلله بخير .
وليد وهو يوقف : هيي انت لاتطنشني وش بينك انت واختي ؟
رويد بعصبيه : وليد ما اسمح لك تتكلم علي كذا .. ومابيني وبينها شي بس ابي اعرف اش اخبارها .
وليد : وش يخصك فيها عشان تعرف اخبارها ؟
وسام بعصبيه : وليد وبعدين معاك ؟
رويد وهو يوقف : انا الغلطان اللي جالس معاكم .
واخذ جواله وطلع من البيت .
وطالعت وسام بوليد : وش قلت للولد اشلون تقول عنه كذا ؟
وليد : والله اشوف الاخ متوله على ديم ويسأل عنها اكثر مني .
وسام : مافيها شي واحد بيتطمن على بنت عمه .. فيها شي ؟
وليد : ايه فيها شي .. رويد مو منا ولا نعرف اطباعه انا ما ادري لو يسوي مع اختي مثل خوياته اللــ...
قطع كلامه الكف القوي اللي جاه من وسام : لاتقول عنه كذا .
وليد وهو يطالع وسام : تمدين يديك على عشان هذا اللي مايستاهل ؟
وسام بعصبيه : وش فيك عليه مو كأنه خويك ؟
وليد : صح خويي بس هو مايستحي يسأل عن ديم وانا موجود ؟


***


طلعو من المستشفى الساعه 4 العصر .
وابتسمت ديم : يبه ممكن طلب .
فواز : عيوني ماتغلا عليك .
ديم : تسلم يبه .. ابي جوال .
شيخه بعصبيه : لا لا مستحيل ياديم .
فواز : جاك طلبك يابنتي الحين نروح لمحل اتصالات وتختارين الجوال اللي تبين .
ابتسمت ديم " ياربي لاتحرمني من ابوي "
وفكرت وش الجوال اللي تشريه " اممم iphon5 "
وصلو محل الاتصالات وشافت ديم فيه رجال وزحمه : لايبه ما ابي انزل ابي تشري لي ايفون فايف لونه ابيض .
نزل فواز وبعد قايق جاء ومعاه الجوال اللي بالكرتون .
ركب بالسياره واعطاه ديم وخذت ديم جوالها حلمها من زمان انه معاها جوال .
ديم بفرحه لاتوصف : الله يخليك لي يا ابوي ولا يحرمني منك مشكور يبه .
فواز : الله يخليك لي .
شيخه : ياخوفي ان الجوال هذا يصير نقمه لنا .
فواز : تعوذي من الشيطان ياحرمه وش فيك ؟
شيخه : والله من اللي اسمع عن بنات هاليوم ومصايبهم مع الجوالات اخاف على بنتي اللي انا متأكده من تربيتها .
فواز : يعني خايفه من ايش ؟
شيخه : انت عارف سوالف البنات ومكالماتهم للشباب انا بصراحه خايفه على بنتي .
فواز بعصبيه : ام وليد هذي بنتي وانا عارف تربيتها وهي مستحيل تخونني .
حست ديم انها تخون ابوها وهي تكلم ولد عمها وتسهر معاه من الساعه 2 الى الساعه 3 الا ربع " لا لا هذا ولد عمي ماراح يضرني بشي - وابتسمت - آآآه والله مشتاقه له مره .. مر يوم ماشفت فيه رويد والله وحشني كثير "



***


جلست غيداء على سريرها وهي تبكي وحطت ايدينها على اذانيها وصرخت بــ: لاااا .
دخلت كرستينا ووراها مدى : غيداء ماذا جراء بكي ؟
غيداء وهي تتذكر الكلام اللي هي سمعت من نوره : ياقلبي عليها الجوهره قصاص ولدها قرب وبدر يقول فهد عنده انهيار عصبي وحالته سيئه بالمره وقلبه تعبان .. بعد عمري صار فيه مرض بالقلب من هول صدمته موعد قصاصه قرب وهو مو قادر يثبت لهم انه بريء .
غيداء بين شهقاتها : م م مافيني شي .. اطلعو برا خلوني بروحي .
طلعو كرستينا ومدى .
وغيداء تبكي خذت جوالها وفتحته وهي من زمان عن الجوال مر ثلاث ايام وهو مقفل واتصلت على فهد وهي تبكي سمعت صوته اللي واضح انه تعبان : هلا غيداء .
غيداء وهي تبكي : فهد طلبتك لاتردني .
فهد من سمع صوتها وهي تبكي عوره قلبه عليها : بعد عمري انتي ماراح اردك اطلبي .
غيداء : بسلم نفسي على انه انا القاتله تكفى فهد لا تردني الله يخليك انا تعبت بالدنيا كثير ابي ارتاح .
فهد باعتراض : لااا مستحيل ياغيداء خليه انا اللي اموت ولا اعيش يوم واحد وانتي مو قدام عيني .
غيداء : حتى انا والله صعبه علي اعيش وانت مو عندي وصعبه افقدك وانا عارفه انك بريء .. فهد الله يخليك انا تعباااانه حيل ريحني الله يخليك .
فهد : لا لا مستحيل وبكذا انتي بتصيرين منتحره انا ربي كتب لي كذا خلاص لاتفكرين بالفكره هذي مره ثانيه .
غيداء وهي تبكي بقوه : تــكفى فهد انت قلت ماراح تردلي طلبي الله يخليك انا ما ابي اعيش بدنيا انت مو فيها .
فهد : لااا مستحيل اوافق .
غيداء : والله لأنتحر يوم وفاتك والله لأنتحر مستحيل اعيش بدونك .. قلبي ماينبض إلا لك .
فهد يحاول يهديها : غيداء تعوذي من الشيطان .. وش اللي تنتحرين كلنا بنموت ولاتخسرين دنياك واخرتك .
غيداء : والله انا بدونك ولا شي جسد بدون روح .
فهد بيهديها مو قادر يسمعها وهي تبكي قلبه تقطع عليها : فديتك انتي ليش الحين تبكين ومقومه الدنيا على راسك .
غيداء باستغراب : تسأل من جدك انت ؟ يعني قصاصك مو بعد 6 ايام ؟
فهد : بقولك بس يبقى سر الين يصير الشي هذا رسمي .
غيداء بأمل انه يبشرها ان القضيه انتهت : قول .
فهد : بس ماتقولين لأحد ؟
غيداء : ماراح اقول .
فهد : حتى مدى ؟
غيداء : يؤؤ فهد يله قول والله توترت .
فهد : انا بطلع من السجن خلاص وتنتهي القضيه .
غيداء بفرح : صدق ؟
فهد : والله صدق .
غيداء : طيب متى ؟
فهد : بعد 6 ايام .
غيداء باستغراب : مو يقولون موعد القصاص بعد 6 ايام ؟
فهد " بلاك ماتدرين اني احلف اني بطلع من الدنيا كلها " : ايه هم يبون الامور هاديه كذا .
غيداء : يعني خلاص اتطمن انك ماراح تموت وتخليني ؟
فهد : الله اعلم بيومي بس من ناحية القضيه هي خلاص منتهيه .
غيداء بفرح : وليش ماقلت لي وفرحتني من زمان ؟
فهد : الله يهديك انتي مقفله جوالك .
غيداء : والله تعبت من اسألت الناس عن سالفة القصاص بس الحمدلله الحين مافيه قصاص ماتتخيل قد ايش فرحانه .
فهد : الله يديم فرحك .
تنهدت غيداء : اميـــن .
فهد : غيود جالك نص ساعه تكلميني شكلك بتسهرين معاي .
عضت غيداء على شفتها السفلى مو عارف اش ترد عليه : انا ابي اسهر معاك الين اصلي الفجر .
فهد : واحلى سهره والله واخيرآ لقيت احد يسليني من السجن اللي انا محبوس فيه .
غيداء بابتسامه : هانت ياقلبي كلها 6 ايام وانت منور الرياض .
فهد " آآه لو تدرين ان هذا بس عشان ماتتعذبين " : ان شاء الله .
غيداء : ساره جات عندنا للبيت وتصالحنا والله بعدك صارت سوالف .
فهد : لااا ساره ؟ اشلون صارت السالفه ؟
غيداء : جات تتأسف لي وتعتذرين .
فهد : ماشاء الله عليها شكلها تأدبت .
غيداء : ههههههه والله مؤدبه من زمان بس مقهوره مني .
فهد : ماعلينا من الناس اهم شي انتي مرتاحه عند امك ؟
غيداء : كثيييير .
فهد : وانتي وش صار لك ؟
غيداء : عرفت ان سهام قتلت ابوي وعمي خذا فلوس ابوي وامي تركتني مجبوره وهي مسلمه .
فهد : ماشاء الله كل هالاحداث صارت بالاربع الايام اللي انا غبت فيها عنكم ؟
غيداء بابتسامه : صارت احداث كثيره .. بس انت متى تطلع وافرح فيك والله مشتاااقه لك حيل .
فهد : مو اكثر من شوقي علييك .


***


الساعه 12 بالليل
وليد : رويد .
كان رويد يكلم امه : مامي بعدين اكلمك .
ونزل جواله عن اذنه ولف لوليد اللي يمشي وراه : نــعم .
وليد : انا اسف على اللي صار .
رويد : اهاا لا عادي حصل خير .
وليد : رويد وش فيك انا اتكلم جد واقولك اسف .
رويد : وانا اتكلم جد واقولك حصل خير خلاص .
وليد بابتسامه : يعني الى الحين زعلان مني ؟
رويد : لا مو زعلان .. تقدر تشوف طريقك .
وليد : ياربي رويد وش هالاسلوب الخايس كلمني زين .
رويد : خلاص وليد انا مو فاضي الحين عندي مكالمه مهمه .
وليد بزعل : اكيد حقتك هذي اللي تحبها الالمانيه .
ابتسم رويد وبكذب : ايه هي .
وليد : طيب انا بروح اشوف ديم وانتظرك بالديوانيه لا تتأخر .
رويد : اوكي .
رجع رويد لبيت جدته ونادى وسام وماردت عليه ولا جاته وعرف انها نايمه طلع لغرفته وشاف نور غرفة عمته مفتوح وراح لها يمشي على اصابع رجوله بيخوفها ووقف بصدمه وهو يسمعها تقول : ديوم يعني اشتقتي لرويد باليوم هذا .
رجع بسرعه لغرفته وسكر الباب " الهبلا هذي لا يكون قالت لعمتي اننا نتقابل ؟ .. انا لازم اقابلها اليوم "
لبس ثوب ابيض ونزل مع الدرج بسرعه شاف الساعه 1 وراح لوليد وهو متفشل منه ساعه إلا ربع وهو ماراح له دخل بالديوانيه : سلام عليكم .
وليد : عليكم السلام .. كان تأخرت شوي مع حبيبة القلب .
ضحك رويد : ههههههه ماكلمتها .
وليد : وين كنت كل هالوقت ؟
رويد : رحت لبيتنا ورحت اشوف دروسي خلاص غبنا يومين بكره لازم اداوم .. إلا انت متى بتنام ؟
وليد : الساعه 1 ونص ان شاء الله انام وانت ؟
رويد : لا انا ما ابي انام .
وليد وهو يتمدد على الكنبه : خلاص انا بنام .
رويد : وليش قايلي اجيك ؟
وليد بابتسامه : عشان اتأكد انك مو زعلان مني .
رويد بابتسامه مماثله : لا سامحتك بس مره ثانيه ماتتمادى بكلامك معاي تفهم ؟
وليد : حاضر .
رويد : وليد ممكن استخدم جوالك شوي .
وليد وهو يعطيه الجوال : فداك الجوال وراعيه .
رويد : تسلم .
واخذ جوال وليد وفتح الاسماء " اشلون القى الرقم اللي ديم تكلم منه وسام "
وشاف بالاسماء اسم ديم وفتح الرقم وفتح رسائل الواتس وعرف انها ديم وهذا رقمها الجديد وارسلها ( ديوووم )
ردت له ديم ( لااا مو مصدقه واخيرآ يا استاذ وليد قلت لي ديوم ولو كان برساله نفس الشي )
ابتسم رويد ( انا مو وليد انا رويد )
اخذ رويد رقمها ومسح المحادثه وطالع بوليد اللي نايم : ولييد .. ولييد .
ومارد عليه وعرف انه نايم .
وطلع من الديوانيه وراح لغرفة ديم طق الدريشه وفتحت له : صباح الخير .
ابتسمت : صباح النور .
رويد : الحمدلله على سلامتك .
ديم : الله يسلمك يارب .
رويد : مبروك الجوال الجديد .
ديم : الله يبارك فيك .
رويد : ديوم انتي قايله لوسام اننا نتقابل ؟
شهقت ديم : لا .. لايكون عرفت بشي ؟
رويد : لا لا ماعرفت بشي .



***


كانو نايف وعامر يمشون بشوارع المانيا : الحين وين رايحين احنا ؟
ابتسم عامر : نايف اش فيك بنروح ندور لنا على سينما .
مسك نايف بيد عامر : شوف لوحة الاعلانات هذي وش مكتوب فيها .
قرأها عامر وشهق وطالع بنايف : من جدهم ولا اشاعه .
نايف : شوف اش مكتوب Today retribution Mr. Big Fahad Al-Yahya and after the killing of the men secret gang mafia in Saudi Arabia jareh abdulraheem
Remaining on retribution ten hours

( اليوم قصاص السيد الكبير فهد اليحيى وذلك بعد قتله لرجل من منظمة العصابه السريه في السعوديه المافيا جارح بن عبدالرحيم

متبقي على القصاص عشر ساعات )


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 07:21 AM   #29

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلَبْآرُتَ آلّخُآمِسْ وَ آلُعِشَرْوّنُ ~



• يَآلِيْتُ آلَمُآضْيَ يُرّجْعُ


• آدَاْوًّيُ جَرُحْيٌ وَآلْوِّجْعُ






عامر : طيب والحل ؟
نايف : لازم نرجع للسعوديه .
عامر : اشلون نرجع ؟ وسالفة المافيا كيف بتعدي على اهلنا .
نايف : عدت ولا ماعدت فهد مايموت واحنا نتفرج .
عامر : وش بيدنا عشان نسويه .
نايف : بسرعه ياعامر دور لنا على تاكسي بنروح للمطار .
ومن حسن حظهم بأقل من خمس دقايق كانو بالمطار ودورو على حجز مباشر للرياض بس ماحصلو حجز مباشر الى بعد 15 ساعه .
نايف : يعني لازم نروح لإيطاليا ؟
عامر : عادي نروح لأيطاليا بس مو احنا اللي نقتل وفهد اللي يتعاقب .
نايف : طيب بسرعه بنروح للقطار لأيطاليا ساعتين واحنا واصلين .
صرخ عامر : بس القصاص بقى عليه 10 ساعات يعني ينقتل فهد ظلم واحنا ماوصلنا .
نايف : ان شاء الله نوصل قبل عشر ساعات .
عامر : الرحله من إيطاليا للسعوديه 8 ساعه وساعتين واحنا بالطريق يعني يوم نوصل السعوديه والقصاص منتهي .


***

غيداء : يمه .
كرستينا وهي تبكي : اهلآ ابنتي .
غيداء : اعطيني منوم ما ابي اسمع خبر وفاته .
كرستينا وهي تطلع الابره : حاضر .
اعطتها منوم ونامت غيداء وهي مو مرتاحه .


***

وصلو مطار الملك خالد الدولي نزلو وهم يحسبون الدقايق والثواني كمل 10 ساعات وعشر دقايق .
نايف : تعتقد قصوه ؟
عامر : ما ادري بسرعه يانايف بنروح لساحة القصاص .
ركبو مع تاكسي ووصلو ساحة القصاص وشافو الناس متجمعين والقاتل وراسه مقصوص والدم يسيل حوله صرخ نايف : فــــــهـــــــــد .
وراح يركض ولحقه عامر ومسكه : مجنون انت هذا مو فهد .
ضحك نايف بسخريه : مو فهد يعني مين اذا مو فهد ؟
عامر : انا متأكد انه مو فهد .
وشاف نايف ابوه وعمامه وبدر وسلطان وسعود .
وراحو لعمامهم نايف : وين .. وين فهد ؟
منصور : وش جابكم .. وش عرفكم بالسالفه ؟
عامر : مافيه مكان بألمانيا إلا اعلنو فيه .
منصور : اماني تدري ؟
نايف : لااا - وبتوتر - فـهد وينه مات .. احنا اللي قتلنا جــارح .
طالعه منصور : اششش ولا كلمه بعدين نتحاسب .
عامر بخوف : طيب فهد هو اللي انقتل ووينه .. وناصر وينه ؟


***

: غيووود .. غيـــوود .
فتحت عيونها وهي مو مستوعبه : فــهد ؟
فهد وهو يجلس جنبها ع السرير : ايه ياعيون فهد .
غيداء : اشلون طلعت مو يقولون بقى 10 ساعات على قــصاصك ؟
حضنها فهد : مر على القصاص 11 ساعه انتي شكلك نايمه من زمان .. خلاص انتهت القضيه وطلعت منها .. واعترف القاتل واظن قصوه .
ابتسمت غيداء وهي تطالع فهد اللي حاضنها : يعني كنت تتكلم جد يوم قلت لي انك بتطلع ؟
فهد : كنت بس بهديك بس طلعت الحمدلله .
غيداء : الحمدلله انك طلعت .. يعني خلاص طول عمري ان شاء الله وانت جنبي .
فهد : ان شاء الله .
بعدت عنه غيداء : عن اذنك بروح اتوضى واصلي .
فهد بابتسامه وهو يوقف : وانا بنتظرك هنا وبنروح لبيتنا .
هزت غيداء راسها بـ : اوكي .
وطلعت للحمام وخذت لها شور ولبست بنطلون وتيشيرت احمر وجففت واستشورت شعرها وتركته مسدول وخذت شرشف صلاتها وصلت العصر وشكرت ربها ان فهد طلع من القضيه .
خلصت من صلاتها وسفطت الشرشف ونادت الخدم يشيلون اغراضها .
ونزلت تحت وشافت عمتها الجوهره وامها ومدى وساره وفهد جالسين بالصاله وراحت لهم وسلمت عليهم وكلهم يتحمدون لها بسلامة فهد .
جلست غيداء جنب فهد وهو مسك يدها وهمس لها : مشتااق لك .
ابتسمت غيداء وطالعت بأمها اللي تقولها : ستذهبين الآن مع زوجكي .
غيداء : ايه .
تحجرت دموع كرستينا بعيونها : ولكني تعودت عليكي .
وقفت غيداء وراحت لأمها وجلست جنبها : ان شاء الله بجيك كل يوم .
ضمت كرستينا غيداء وهي تبكي .


***

وصلو كل رجال العايله بيت ابو فهد .
ودخلو بالديوانيه ودخل ناصر ووقف عامر : وين فهد ؟
ناصر : راح لزوجته .
منصور بعصبيه : انتو اشلون جيتو من المانيا والمافيا تلاحقكم ؟
نايف بعد ماباس راس ابوه : مستعدين نقولكم من الالف للياء بس سامحونا .
صالح : يله قولو كل اللي صار لكم .
نايف : عامر قولهم انا ما اقدر .
عامر وهو يطالع نايف وبهمس : ترا كلنا قتله مستحيل يتحدد مين القاتل فينا .
نايف : اوكي .
عامر : اول شي قبل لا اتكلم انا اعتذر منكم واتمنى تقبلون اعتذاري .
منصور بعصبيه : تكلم يله .
عامر : احنا رشينا واحد من الموظفين بالمطار وخلى رحلتنا الساعه اربعه العصر وهي 12 ونص بس الفلوس تسوي كل اللي نبي وقتلنا جارح وعلى طول طلعنا لالمانيا واتصل علينا صقر وقال ان جارح مقتول بالمزرعه وقلنا له يبلغ الشرطه وهو قالنا انه بيتصل على شخص يهمنا ويقوله وهو مايدري انه احنا القاتلين وماكان همنا نعرف مين اللي صقر اتصل عليه كل همنا انه محد يعرف انه احنا القاتلين واليوم واحنا نمشي بالمانيا مافيه مكان بميونخ إلا وكتبو الخبر هذا .
صالح : طيب والمافيا ؟
ابتسم عامر : احنا خططنا على سالفة المافيا واتصلنا عليكم عشان نقتل جارح بنفس اليوم ولا من شاف ولا من درى احنا بألمانيا ومافيه ولا شي يخصنا بالمزرعه حتى سياراتنا اللي كانت هناك والمزرعه باسمه احنا استغفلنا جارح وقلنا له بنوكله على اموالنا وهو مادرى ان كل هذا واللي هو يوقع عليه تنازل منا له بس عشان نقتله وتصير ابواب الجريمه مغلقه وقتلناه عشان مايفضحنا .. بس حتى بعد قتله انفضحنا .
منصور : طيب ليش قتلتوه وش بينكم وبينه ؟
عامر : اللي بيننا انه يعرف عنا كل شي وقتلناه عشان مايفضحنا .
وقف صالح : وش اللي يعرفه عنكم ؟
عامر : اننا نتعاطى .
منصور بعصبيه : سود الله وجيهكم قالي سلطان من زمااان انكم تتعطون بس انا قلتله لا هذي تربيتنا واحنا متأكدين منهم .
عامر : اسفين ياعمي .
منصور : اسفين هذي اصرفها وين ؟


***


وصلو غيداء وفهد جناحهم ونزلت غيداء عبايتها وطالعت بفهد : ماكنت اتوقع بيوم من الايام اني برجع للبيت هذا او اشوفه مره ثانيه .
فهد بابتسامه : وانا ماتوقعت اني اشوفك مره ثانيه بس الحمدلله ربي كتب لي عمر جديد .
غيداء بفرحه : آآه والله تعبت .
فهد وهو يمسك وجهها بين يدينه : على ماسمعت ان دموعك جفت خلاص ماعاد عندك دموع .
تنهدت غيداء : وماكان عندي قلب بس الحمدلله رجع لي قلبي .
مسك فهد يدها وباسها : الحين بنروح نجلس مع امي وابوي وخواتي وبكره بخطفك من هنا ونغيب عن الناس اسبوعين .
غيداء : طيب وين بنروح ؟
فهد : لندن او نيويورك او دبي او باريس او روما انتي اختاري اللي يعجبك .
غيداء كانت تحلم تدخل روما والحين الفرصه قدامها : اممم روما .
فهد : بكره ان شاء الله واحنا بروما - وحوط خصرها بيده - يله بنروح لهم .
غيداء : طيب بس بغير ملابسي واجي وراك .
فهد : لا بنتظرك هنا .. وترا وريف هنا بس لاتهمك .
غيداء بابتسامه لفهد : خلاص ماعادت تهمني وريف .
فهد باستغراب : مو هذي اللي كنتي تظايقين من وجودها من زمان ؟
غيداء : بس انا مـتأكده الحين انك تحبني وانه انا زوجتك الاولى والاخيره .
ابتسم لها فهد : ياعيني على الثقه .
راحت غيداء لغرفة تبديل الملابس ولبسة تنوره لونها اسود ميدي وبلوزه باكمام طويله وردي مع رقبتها على تصميم هاي نك طلعت غيداء للغرفه وجلست على كرسي التسريحه وحطت روج وبلاشر وردي وكحلت عيونها وفتحت شعرها المستشور اللي يوصل اسفل ظهرها تعطرت وطلعت للصاله ووقف فهد : وش هالجمال ماشاء الله صايره احلى من قبل .
ابتسمت له غيداء ووقفت جنبه : يله بنروح لهم .
مسك فهد يدها ونزلو مع الدرج ووقفت الجوهره : هلا بعيالي .
راحت لها غيداء وباست راسها .
وفهد كمان باس راس امه وجلسو فهد وغيداء بكنبه مقابله لساره ومدى .
ابتسمت ساره : من جد تو مانور البيت .
فهد : منور بوجودكم .
وريف وهي توقف : سارونه ممكن اروح لجناحك ما اجتمع انا وهذي بمكان .
ساره : فداك الجناح .
وريف : تسلمين حبيبتي .
وطلعت بالمصعد لجناح ساره .
نوره وهي تطالع غيداء : حبيبتي لايهمك كلامها هي حالتها النفسيه سيئه الحين .
غيداء : لا عادي .
طلع فهد جواله واتصل على منصور : الوو .
منصور : هلا فهد .. غيود جات ؟
فهد : ايه .
منصور : الحين بجي اسلم عليها .. فيه عندكم حريم ؟
فهد : لا بس عمتي نوره .
منصور : مع السلامه .
وبعد دقايق دخل منصور وراحت له غيداء وسلمت عليه : ياهلا والله تو مانور البيت .
غيداء : منور بوجودكم .


***

اخذ نايف جواله واتصل على عامر : الوو .
عامر : هلا نايف .
نايف : عامر وينك ؟
عامر بقهر : ابوي مقفل علي جناحي ويقول قبل 6 سنوات ماراح اطلع لأن الناس كلهم عارفين اني ماراح ارجع للسعوديه قبل ست سنوات .
نايف : شكلهم متفقين حتى انا ابوي مقفل علي ويقول ما اطلع نهائيآ .
عامر : طيب ليش كذا ؟
نايف : اللي سويناه مو قليل وانا متأكد انهم راح يطلعونا من هنا .
عامر : انا خلاص ابي ارجع لألمانيا خلاص طفشت .
نايف : هذي اول ثلاث ساعات نقضيها واحنا بعيد عن بعض .. تصدق تو عرفت فعلآ انك نصفي الثاني .
ابتسم عامر : ان شاء الله يطلعونا من هنا احس قلوبهم بتحن علينا .
نايف : ههههههه ياليت .


***

رويد : بكره ان شاء الله بروح الماينا وما ادري ارجع او لا ديم الله يخليك بشوفك .
شهقت ديم : بكره بتروح ؟ طيب ليش ؟
رويد : اشتقت لأهلي ولازم اروح لهم .
ديم : طيب وكم يوم بتجلس هناك ؟
رويد : ما ادري والله احتمال ثلاث اسابيع لأن ابوي اخذلي اجازه شهر .
ديم : يعني ماترجع الى بعد عيد الاضحى .. لا رويد طلبتك لا تتأخر .
رويد : ان شاء الله ما بتأخر .. طيب بشوفك .
نزلت ديم يدها اللي رافعه فيها نص طرحتها اللي تحجب الرؤيه عن رويد وطالعها رويد : طيب طالعيني .
لفت ديم وجهها جهة رويد وانبهر من جمالها بيضاء وخشمها متوسط الطول وفمها صغير وشفايفها ورديه وعيونها واسعه ورموشها كثيفه .
ابتسم لها رويد : واخيرآ شفتك يا ديم .
ديم بخوف : رويد ان..نــا خايفه .
رويد : وش اللي خايفه منه ؟
ديم وهي ترجف : م..م..منك اخا..خاف انك تضحك ع..علي .
رويد : وربي اني احبك احبك وعمري ماضحكت عليك .. وانتي بنت عمي واللي يضرك يضرني .. والله احبك وماحبيت بالدنيا غيرك .
ديم : وش يضمن لي ؟
رويد : احلف لك بالله اني احبك ومو مصدقه ؟
ديم : عارفه انك تحبني بس خايفه .
رويد : خايفه اذا رحت لألمانيا اقابل آزيال وتغير افكاري صح ؟
ديم برجفه : ايه .
رويد : تطمني وربي ماراح اقابلها وراح اكلمك كل يوم .. وانا من يوم شفتك نسيت آزيال .
ديم : طيب اوعدني انك ماتكلمها ولا حتى تقابلها .
ابتسم رويد : ياعيني على اللي تغار اموووت باللي يغارون .. اوعدك ماراح اكلمها ولا اقابلها .


***

الجوهره وهي تبكي : حرام عليك يامنصور لا تحرمني من ولدي ابي اشوفه .
منصور بعصبيه : والله يالجوهره لو عتبتي باب جناحه لأطلقك ومالك مكان ببيتي .
الجوهره : طيب ليش تسوي فيه كذا ؟
منصور : هو قتل جارح وتعاطى والله اعلم عن البلاوي الثانيه .
الجوهره : بس هو ولدك مهما سوى ماتقسى عليه وتخليه مايشوف الناس كأنه مسجون بجناحه .
منصور : لو القتل مو حرام كان والله لأقتله هو وولد عمه .
الجوهره : طيب ليش كل هذا اذا كان خايف من الفضيحه خلوهم يسافرون لأي مكان بي اهم شي مايتعذبون كذا .
منصور : انا ماعندي كلام غير هذا .. وياويلك لو تخطين خطوه وحده لنايف والله وبالله لأطلقك .
الجوهره وهي تمسح دموعها : خلاص مو رايحه عنده بس ارحمه وخله يطلع من السجن اللي هو فيه .
منصور : مايطلع إلا بالوقت المناسب .
نزل سلطان مع الدرج : يبه لقيت مستشفى لنايف وعامر ؟
منصور : لا والله مالقيت .
الجوهره : ليش مجنون هو تودونه المستشفى ؟
منصور : ياليت اللي فيه جنون .. احنا بنعالجه من السم اللي بجسمه .
سلطان : انا الحين طالع للشغل وبدور لهم مستشفى خاص عشان محد يعرف بالسالفه .
منصور : ما اعتقد انه فيه مستشفى امل خاص .
سلطان : إلا اكيد فيه .
منصور : الله معاك .. اذا لقيت خبرني .
سلطان : ان شاء الله .
طلع سلطان وجلست الجوهره على الكنبه " ياويلي عليك يا نايف "


***

رن جوال غيداء وردت بـ : هلا مامي .
كرستينا : غيداء هل ستأتين الى البيت ام اذهب الى المانيا ؟
غيداء : لا يمه كل يوم بجيك بس الاسبوعين الجايات بروح لروما .
كرستينا : تريدين ان استقر في الرياض ام اذهب الى المانيا .
غيداء : لا يمه الله يخليك خليك جنبي ما ابي افارقك مره ثانيه .
انبسطت كرستينا وقالت ودموع الفرح تنذر بالهطول : غيداء هل انتي راضيه عني ؟
غيداء : اكيد يايمه راضيه عنك .
كرستينا : انني سعيده بوجودكي في حياتي .
غيداء : وانا بعد والله فرحانه فيك الله يخليك لي .
كرستينا : مع السلامه .
غيداء : مع السلامه .
وسكرت جواله وهي تفكر بامها " الله يخليك لي يا امي "
دخل فهد وطالع بغيداء اللي سرحانه وجلس جنبها : غيود .
لوح بيده قدام وجهها وابتسمت غيداء وطالعته : هلا فهد .
فهد بابتسامه : حبيبتي بكره رحلتنا الساعه 4 العصر لأيطاليا .
غيداء بفرحه : واخيرآ بشوف ايطاليا .
فهد : بس جوالك تقفلينه وتتركينه هنا وانا كمان بقفل جوالي مانبي ولا شي يخرب علينا شهر عسلنا .
ضحكت غيداء : شهر عسل بعد زواجنا ؟
فهد : ايه اول كنا نكره بعض والحين نحب بعض .
غيداء : الله يديم المحبه .
فهد : امين .. وترا انا احبك من زمان .
غيداء : وانا بعد حبيتك من اول ماشفتك مع انك شرير بس حبيتك .
فهد : هههههههه انا الشرير .
غيداء : كنت شرير .. بس الحين اطيب واحن انسان شفته .
حضنها فهد : وانتي بعد اصفى وانقى قلب شفته لأنك قبلتي اعتذاري عن اللي سويته فيك من اهانات وضرب .


***

وصل رويد بيت جده منصور وطالع بسلطان : مو نازل ؟
سلطان : لا زوجة فهد بالبيت اخاف اضايقها .
نزل رويد وسكر الباب ودخل مع باب المدخل : سلام عليكم .
وقفت الجوهره : هلا والله بالغالي هلا بنور عيني .
راح لها رويد وحضنته الجوهره : الحمدلله على سلامتك .
رويد : الله يسلمك يمه وين خالاتي وجدي .
الجوهره : جدك راح لأخوانه وخالاتك موجودات .. اجلس انا بروح انادي البنات .
جلس رويد ع الكنبه ونزل فهد مع الدرج : هلا وغلا تو مانور البيت .
رويد : هلا بك خالي .
وسلم عليه : اش اخبارك ؟
رويد : الحمدلله بخير .
فهد : واخيرآ جيت ياسيد رويد .
ابتسم رويد : والله عندي دراسه ما اقدر اخليها .
فهد : هههههه ومن متى انت مهتم بالمدرسه ؟
رويد : المدارس هنا احلى من المانيا كل اللي بالمدرسه شباب مافيه اختلاط .
فهد : طيب وشلون اهل القريه معاك تقبلوك ولا لسه ؟
رويد : اهم شي عمامي وعيالهم متقبليني وقليل اقابل اهل القريه بس اذا صار عند احد عزيمه .
فهد : اش رايك تجي تسكن عندنا ؟
رويد بسرعه : لا .. قصدي ما احب الرياض والزحمه اللي فيه .
فهد : وبرلين مو زحمه ؟
رويد بابتسامه : ايه صح برلين زحمه بس اشوا من الرياض ع الاقل الجو بارد .
فهد : هههههه من جد .
نزلت ساره مع الدرج تركض : ياهلا والله بولد اختي تو مانورت الرياض .
سلم عليها رويد : هلا بخالتي .
نزلت مدى مع الدرج وهي ترحب برويد وسلمت عليه وجلست جنبه : رويد حبيبي متى رحلتك ؟
رويد : بكره الساعه 9 الصباح .
ابتسمت مدى : ايه انا حجزت معاك بنفس الرحله .
فهد : بتروحون بطياره سياحيه ؟
مدى : ايه بس فرست كلاس انا ورودي يعني عادي .
ساره : يابختكم ماشاء الله بتسافرون ولا انا جالسه هنا .
فهد : وليش ماتروحين معاهم ؟
ساره : لا ما ابي المانيا .
فهد : ليش ؟
ساره : انا ابي باريس ولا فلورنسا ولا نيويورك .
فهد : ياحبي لك يا سارونه تحبين تنكدين على نفسك .
ساره : بس ان شاء الله اتزوج واتغرب .
الجوهره اللي تنزل مع الدرج : فال الله ولا فالك يكفي اماني .
ساره : يمه والله طفشت من الحياه هنا ما ابي الرياض .
فهد بمزح : خلاص ادور لك على ايطالي يناسبك وتعيشين هناك .
ساره : والله وناسه ويصيرون كل العايله ايطاليين .
الجوهره : والله انك فاضيه .
وقف فهد : عن اذنكم بروح اجيب زوجتي .
الجوهره : ليش وينها غيداء ؟
فهد : عند امها تودعها بكره بنروح لأيطاليا .
الجوهره : الله يوفقكم ويرزقكم بالذريه الصالحه اللي تسعدكم .
فهد : امين يارب .
رن جوال رويد وحطه سايلنت : يمه وين خالي نايف ؟
مدى : اذا جاء ابوي قوله انك بتسلم عليه هو من يوم رجع من المانيا وابوي مقفل عليه بجناحه ولا واحد يروح له او حتى يفكر يروح له .
رويد بإستغراب : طيب ليش ؟
الجوهره : لأن نايف وعامر يتعاطون مخدرات وهذا عقاب لهم .
رويد : اهاا .
ورن جواله مره ثانيه ووقف : عن اذنكم .
ورد بـ : هلا حبيبتي .
ديم : رويد وينك ؟
رويد : عند امي بالرياض .
ديم : طيب متى بتروح لألمانيا .
رويد : رحلتي ان شاء الله ع الساعه 9 الصباح .
ديم : طيب خلك على وعدك ولا تقابلها .
رويد بابتسامه : من عيوني وانتي ضايق خلقك بس عشاني رايح لألمانيا ؟
ديم : ايه .
رويد : وربي ياديم اني من يوم شفتك وانا ناسي آزيال ولا كأني عرفتها .
ديم : طيب مع السلامه ما ابي ازعجك .. اذا وصلت المانيا اتصل علي اوكي .
رويد : اوكي .. مع السلامه .
وقفل المكالمه ورجع لهم .


***

الهنوف : والله مشتاقه لرويد بيتك من بعده مو حلو .
ابتسمت اماني : الله يخليه لي والله البيت ناقص بدونه .
ملك : من جد فقدت رويد بالمره بالمدرسه وبالبيت .
اماني : الله يوصله بالسلامه .
الهنوف : امين .
اماني : والله اليوم فرحتي اليوم ماتوصف .
الهنوف : الله يخلي لك رويد ويقر عينك بشوفته .
اماني : لي شهرين ماشفته والله كأنها سنوات .
ملك بمزح : شكلي حبيت ولدك ياعمتي .
ضحكت اماني : والله مو لايقه لرويد بالمره لو حبيتيه ماراح ازوجك ولدي .
ملك : طيب ليش ؟
اماني : ماتصلحين له .
الهنوف : اذا مازوجتيه بنتي من بتزوجينه ؟
اماني : اممم اكيد وحده من قريبات امي .
ملك : يعني من الحين ما احط عيني عليه ولا احلم في يوم من الايام انه ممكن يصير زوجي .
اماني : ايه خلاص شيليه من راسك .
الهنوف : هههههههههه والله مو لايقين على بعض جد ملك ان شاء الله بنزوجها رائد ولد خالها .. شيخه تلمح لي انها بتخطب ملك لولدها .
اماني : الله يكتب اللي فيه خير .
اعتلت وجه ملك حمره ونزلت راسها للارض وهي تخفي ابتسامتها .
اماني وهي تطالع بملك : لا لا مو مصدقه ملييك تستحي ؟
عضت ملك شفتها السفلى تمنع ابتسامتها .
الهنوف : ههههههههههههه واخيرآ شفنا ملك مستحيه .
قامت ملك من عندهم واماني تطالعها : والله عجيبه بنتك يالهنوف انا اول مره اشوفها مستحيه .
الهنوف : والله شكلها تحب رائد .
اماني : هههههههه لبئ قلبها تستحي .
دخل عبدالمجيد ووراه رويد ومدى ووقفت اماني وهي تتوجه لرويد وهو راح لها يركض حضنته وهي تبكي : الحمدلله على سلامتك حبيبي .
رويد بعد ماباس يدين امه وراسها : الله يسلمك يالغاليه .
اماني وهي تحضنه اكثر : يابعد عمري والله وحشتني كثير .
رويد : آآه يمه والله تو ماردت روحي .
مسكت اماني يد رويد وباستها : الله يخليك لي .
تركته وتوجهت لمدى اللي متغطيه ومستحيه : هلا ميدو .
وسلمت عليها .
ورويد سلم على عمته : تو مانورت المانيا .
ابتسم رويد : منوره بوجودك .. وين العيال وماريا ؟
الهنوف : الحين اناديهم .
وطلعت من المجلس وسلمت على مدى : ياهلا وغلا حيالله من جانا .
مدى : هلا بك اكثر .
اماني : حياك ميدو بتجلسين معانا ؟
مدى : لا مستحيه من زوجك خليه ياخذ راحته مع ولده ابي اطلع للغرفه .
اماني بابتسامه : روحي اختاري الغرفه اللي تعجبك .
مدى بابتسامه : تسلمين حبيبتي .
رجعت اماني للصاله وجلست جنب رويد : ياهلا بالغالي .
رويد : هلا بك اكثر .. وين ميرو والله مشتاق لها وملك وجهاد واياد .
اماني : الحين يجون ..شلون تعامل اهل القريه معاك ؟
رويد بابتسامه : تصدقين يمه اشتقت للقريه .
شهقت اماني : لك يومين من طلعت من القريه ومشتاق لها .
ضحك رويد : لا بس احس اني ما اقدر اطول هنا لازم أرجع للقريه .
اماني : واخيرآ يارويد حبيت السعوديه .
دخلت ملك : حيالله من جانا .
رويد وهو يوقف : هلا ملك .
وصافحها : شخبارك ؟
رويد : تمام .. وانتي شخبارك ؟
ملك بابتسامه : الحمدلله بخير .
دخلو بعدها ماريا وإياد وسلمو على رويد وماريا جلست جنبه : روودي والله مشتاقه لك .
رويد : وانا اكثر .
ووقف رويد : بروح اشوف غرفتي والله من زمان عنها .
وطلع رويد لغرفته وقفل الباب وطلع جواله اللي بجيب بنطلونه واتصل على ديم : الوو .
ديم بلهفه : هلا رودي وصلت ؟
رويد بابتسامه : ايه الحمدلله وصلت يمكن من نص ساعه وتو قدرت اتصل عليك .
ديم : الحمدلله على سلامتك .
رويد : الله يسلمك ياقلبي.
ديم : بتتأخر ؟
رويد : لا ان شاء الله اسبوعين وارجع .
ديم : والله راح اشتاق لك .
رويد : وانا اكثر .
ديم : مع السلامه .
رويد : مع السلامه .
طلع رويد من غرفته ونزل تحت : سلام عليكم .
وقف جهاد : عليكم السلام ياهلا وغلا .
وسلمو على بعض وجلسو وكملت الجلسه العائليه .


***


صحت غيداء على صوت فهد وبهمس : غيود يلا اصحي يانوامه .
فزت غيداء وجلست : كم الساعه ؟
ابتسم فهد : 3 ونص يلا حبي قومي تغدي معاي عشان نجهز اغراضنا .
ابتسمت له غيداء وجمعت شعرها المنسدل على ظهرها على جنب وقامت وخذت لها شور ولبست بنطلون اسود وبلوزه عاري لونها ابيض وحطت روج ومسكرا وشعرها استشورته وخلته مسدول وتعطرت وطلعت لفهد بالصاله ووقف فهد وفتح له يدينها وحضنها وهمس لها : احبـــك .
غيداء بابتسامه : وانا اكثر .
تركها فهد وجلست غيداء على الكنبه : بقى نص ساعه على رحلتنا اش رايك نمشي ؟
فهد : لا قبل لانمشي بنتغداء .
طق الباب ودخلو اربع خدمات لابسات نفس اللبس يدفون معاهم طاولة الاكل وجابو كرسيين وحطوهم وطلعو .
فهد وهي يمسك يد غيداء : تفضلي .
جلست غيداء على الكرسي وفهد على الكرسي اللي قدامها .
طالعت فهد اللي ياكل : ليش ماتتغدين ؟
ابتسمت غيداء وانتبهت لنفسها وخذت الشوكه وكلت ورق عنب وشربت عصير برتقال ووقفت : انا شبعت الحمدلله بروح اجهز اغراضي .
ودخلت بالغرفه وخذت شنطتها وحطت فيها جوالها وعطوراتها اللي تحتاجها .
دخل فهد واخذ له شور ولبس بنطلون من ماركة ديزل اسود وبلوزه من نفس الماركه لونها ابيض وجزماته سبورت ابيض وساعته جست كفالي فضي وتعطر وطالع بغيداء اللي كانت تلبس عبايتها .. اخذ جواله ودخله بجيب بنطلونه واخذ محفظته : يله غيود .
مشت معاه غيداء ونزلو تحت : يمه .
طلعت الجوهره من مكتب منصور : هلا فهود .
راح لها فهد وسلم عليها وجات بعده غيداء وسلمت على عمتها : الله يوفقكم ويوصلكم بالسلامه .
فهد : امين وين ابوي ؟
الجوهره : بمكتبه .
راحو له وطق فهد الباب ودخل ووراه غيداء وقف منصور وسلم عليهم : فهد ترا سامي اتصل علي يقول جوالك مقفول .
استغرب فهد : سامي !
منصور : ايه اتصل عليه يقول يبيك بموضوع مهم .
فهد : ان شاء الله .
طلعو فهد وغيداء وركبو بالسياره وسكر فهد الستاره بينه وبين المرافقين والسايق ورن جوال فهد : هلا سلطان .
سلطان : فهد وينك ؟
فهد : بالطريق رايح للمطار .
سلطان : ترا فيه واحد ينتظرك بالمطار لاتتأخر عليه .
فهد : مين ؟
سلطان : واحد تعرفه .
فهد : اوكي مع السلامه .
سلطان : مع السلامه .
وصلو المطار ونزلو غيداء وفهد ووراهم البودي قارد .
وراحو لقسم كبار الشخصيات وطالع فهد بالرجال اللي واقف قدامه ووقف وهو مصدوم من شكله الرجال اللي قدامه


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-14, 07:23 AM   #30

شمالية الهوى

? العضوٌ??? » 315802
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 225
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond reputeشمالية الهوى has a reputation beyond repute
افتراضي


~ آلُبَآرَتُ آلَسَآدٌسَ وَآلُعِشَرْوُنَ ~




• اِقَتُنْعَتُ بْكَلِمُةَ هَذَاُ قِسَمُةّ وَنِصَيُبْ



• لآنَكُ اَحّلِىَ نَصْيَبُ وَاَغّلَىُ حَبُيْبَ




تقدم فهد للرجال وهو يحس ان رجوله مشلوله : ســ سامي وش فيك ؟
سامي وهو يروح لفهد : استاذ فــهد .
حضنو بعض وبعد ثواني طالع فهد بسامي اللي دموعه متحجره بعيونه : سامي وش فيك وش صار لك ؟
سامي : من 83 يوم وانا معتقل ماقدرت انقذك واقولك ان القاتل هو نايف اخوك .. بس صقر قالي انه هو بيتصرف واظن انه تصرف .
فهد بصدمه : نايف اخوي هو القاتل ؟ طيب وانت وش صار لك وليش وجهك كله جروح كذا ؟
سامي : من الضرب اللي تعرضت له .
فهد : طيب ليش انت بايع البيت وامك واختك وابوك كلهم مو موجودين .
سالت دمعة سامي : المافيا قتلو امي واختي .. وابوي الحين بالمستشفى .. انا اعتذر منك ياطويل العمر ماقدرت اساعدك .
ربت فهد بيده على كتف سامي : انا اللي اعتذر منك لأنه كل اللي صار لك بسببي بس والله راح اعوضك عن كل اللي صار لك .
سامي بحزن : امي واختي مايتعوضون .
فهد : عارف ان الارواح ماتتعوض بس غيرها يتعوض .
سامي : عن اذنك بروح لأبوي بالمستشفى وتوصل بالسلامه ان شاء الله .
فهد : مع السلامه .
ورجع فهد لغيداء اللي جالسه بكراسي الانتظار : يله رحلتنا باقي عليها دقيقين .
مشت غيداء معاه وركبو بالطياره وجلست غيداء جنب فهد : حبيبتي اذا بتنزلين العبايه عادي مافيه احد هنا .
نزلت غيداء عبايتها وجات المضيفه وخذتها وحطتها بالمكان المخصص وطالعت غيداء بفهد : مين اللي كان عندك بالمطار ؟
فهد وهو يمسك يدها : هذا مدير اعمالي سامي اللي اتهمناه انه هو ممكن يكون القاتل .. معتقل له 83 يوم من صارت الجريمه وهو عند المافيا وقتلو امه واخته .
غيداء : الله يكون بعونه .
فهد : اميين .. احس انه انا السبب باللي صار لسامي .
غيداء : لا حتى انت كنت بتنقتل ومالك ذنب باللي صار له .



***


جلست مدى جنب اماني : ملك بنت الهنوف قليلة حيا .
طالعتها اماني : وش فيها ؟
مدى : من جد ماتستحي ولا تجلس مع رويد وهي بس لابسه حجاب .
اماني : ميدو ترا مافيها شي وهي تربت مع رويد ودرست معاه وعاشت معاه صعبه عليها تتغطى عنه وبعدين احنا بغربه يعني رويد وملك مثل الاخوان .
مدى : طيب ليش تقولون عن وريف قليلة حيا لأنها ماتتغطى عن فهد وهذي عادي عندكم ؟
اماني : لأن وريف كبيره وهي عايشه بالسعوديه وهذي عاده عند اهل السعوديه .
مدى : لا مو عاده هذي عباده وحرام البنت تكشف وجهها قدام الاجانب عنها .
اماني : ميدو لا تكبرين الموضوع ترا رويد يعتبرها اخته عادي .
مدى بعصبيه : وهذي المشكله انه يعتبرها اخته وهي شكلها تحبه ولا ماشفتيها اشلون تتلصق فيه شوي وتجلس بحضنه .
ضحكت اماني : طيب وش فيك معصبه كل هذا كره لملك .
مدى : ما اكرها ولا قلت اكرها بس قهرتني .
اماني : والله عادي هي بحسبة ماريا و رويد اخوها .
مدى : بس شرعآ مو اخته ولا من محارمه .
اماني : هههههههه لبئ قلبك والله عادي عندنا ورويد عايش هنا كل البنات مايتغطون عنه وبعدين هم صغار .
مدى بعصبيه : اي صغار بيبلغون 20 سنه وهم صغار .
اماني بابتسامه : اقول ميدو اش اخبار بسام ؟
انحرجت مدى ونزلت راسها للارض .
ضحكت اماني : واخيرآ قدرت اسكتك .
طلعت مدى تركض لغرفتها .
ابتسمت اماني " الله يوفقك ياميدو "
طالعت اماني بساعتها تشير الى 12 ونص ليلآ .
وقفت وسمعت صوت رويد يضحك بالمجلس طقت الباب ودخلت وهو يقول : اكلمك بعدين .
اماني : رويد من تكلم الحين ؟
رويد بخوف : اا .. هااا .. اكلم وليد ولد عمي .
اماني : انت عارف كم الساعه بالسعوديه عشان تكلم ولد عمك ؟
رويد : الساعه 2 ونص بالليل .
اماني : وانت شايف الوقت مناسب تكلمه ؟
رويد : ايه عادي دايم الوقت هذا وهو صاحي .
اماني : هو اكيد عنده دراسه بكره لاتشغله .
ابتسم رويد : لا عادي ماراح ازعجه واحنا متعودين بالوقت هذا نكون صاحين .
اماني : فيه احد ينام بدري ويصحى 2 ونص ؟
رويد " اتوقع مافيه إلا انا وديم " : ايه بالقريه احنا كذا بس انا ووليد .
اماني : طيب حبيبي انا بروح انام اذا احتجت شي صحيني .
رويد : اوكي .
مشت اماني من عنده ودخلت غرفتها اللي بالدور الارضي لأنها حامل والدرج يتعبها .
جلست ع السرير وهي تفكر برويد " مو معقوله انه يكلم وليد بالوقت هذا .. وليش ارتبك يوم دخلت ؟ لا لا استغفر الله هذا ولدي ما ابي اشك فيه "



***


دخلت غيداء بغرفة النوم وانبهرت منها لون المفارش ابيض ومنثور على الزوايا ورد الجوري لونه احمر والفواحات العطريه تشتغل والجو رومنسي .. والتسريحه مزينه بالشموع ابتسمت غيداء " والله انك ذوق يافهد "
دخلت غيداء بالحمام ( وانتو بكرامه ) وخذت لها شور ولبست قميص نوم لونه ابيض ولبست صندل ابيض وشعرها سوته كيرلي وحطت كحل اسود ومسكرا لونها اسود وبلاشر وردي وتعطرت وطالعة بالقميص نص ظهرها طالع وصدرها مفتوح وهو بنص ركبتها حست برعشه وهي تسمع صوت فهد يناديها .
وقفت ودخل فهد وتسمر بمكانه وهو يشوف الملاك اللي قدامه ابتسم لها : ياحلاتك اليوم .
ابتسمت له غيداء وحاولت انها تكون جريئه وراحت لفهد وهو حاوط خصرها بيده ومسك يدها بيده الثانيه وباسها : الله لايحرمني منك يالغلا .
غيداء بعد ماباست خده : ولا منك .
سحبها فهد وجلس ع السرير وهي جنبه ومطوقه رقبته بيدها .
همست له : فهد لك جنب مجرى الدم عرق ثاني .
ابتسم لها فهد : آآآه حبك يجري فيني مجرى الدم .
حضنها فهد وهي تحس انه خلاص ماعاد فيها اكسجين .
باس كل جزء من وجهها وهمس لها : احبك .


***

الجوهره : منصور الله يخليك ولدي مافيه شي لا توديه المستشفى .
منصور : مافيه شي وهو موب صاحي يقتل ويرمي الجريمه على اخوه ؟
الجوهره : يمكن مو هو القاتل تأكد انت مين القاتل وبعدين عاقبه .
منصور : اللي عامر يسوي كأنه نايف اللي مسويه ومابينهم فرق كلهم خطيه وحده ومو معترفين مين القاتل .
الجوهره وهي تبكي : تكفى يا ابو فهد بس ابي اسلم على ولدي لي شهرين ونص ماشفته .
منصور : والله هو اللي اختار الطريق هذا بنفسه ومو لازم تشوفينه تعودنا على غيابه وهو كان بيجلس بألمانيا ست سنوات .
مسحت الجوهره دموعها : طيب مو لازم اسلم عليه ابي اشوفه لو كان من بعيد .
منصور : لا والف لا نايف ماراح تشوفينه الحين يجون الاطباء وياخذونه واحتمال مايطلع من المستشفى قبل ثلاث سنوات .
الجوهره : وبعد بتمنعني من شوفته بالمستشفى .
منصور : اكيد زوجة منصور اليحيى ماتدخل مستشفيات المدمنين .
الجوهره : واذا كان ولدي هناك ؟
منصور : نفس الشي ولدك ولا غيره انا ما ابي احد يعرف بالسالفه هذي ما ابي راسي ينزل للارض فهد وسلطان رفعو راسي بس هذا سود الله وجهه ماعرفت اربيه بس والله ما اخليه .
الجوهره : ليش انت قاسي كذا ؟ من يوم عرفتك اكثر من 45 سنه ولا مره شفتك بالقسوه هذي .
منصور : انا ماقسيت على احد بس بربي ولدك هذا اللي عودناه على الترف والرفاهيه ولا مره جرب الضرب او القسوه .
الجوهره : ابو فهد طلبتك لا تردني ابي اشوف نايف لو من بعيد والله اشتقت له .
منصور : تشوفينه الحين اذا خذوه للمستشفى .
الجوهره : حرام عليك حابسه له ثلاث ايام ما اكل ولا شاف احد ماندري هو حي ولا ميت .
منصور : لا مامات وهو عنده الاكل اللي يكيفه لا تظنين انه اذا رجع الاكل بحن عليه واطلعه .. رحمه من ربي انه بيطلع للمستشفى .
الجوهره : وعامر بعد بيروح للمستشفى ؟
منصور : بيروح للمستشفى واللي يصير بنايف يصير لعامر كلهم خطيه وحده بس مو بنفس المستشفى .
الجوهره : بعد بتحرمهم من بعض وهم ماتفرقو لو دقيقه .
منصور : المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين واحنا مانبي نكرر خطانا ونخليهم مع بعض احنا نبيهم يتعالجون وكل واحد بمستشفى .. يله قومي داخل الحين بيجون ياخذون ولدك .
وقفت الجوهره : انا بوقف على الدرج بس عشان اشوف نايف .
منصور : خلاص اوقفي على الدرج بس والله لو نزلتي ولا طلع لك حس لأطلقك .. سمعتي ؟
الجوهره وهي تطلع مع الدرج : لا بس بشوفه - دخلت بغرفتها وخذت طرحتها وحطتها على راسها وغطت وجهها ووقفت ومسكت سور الدرج وهي تشوف نايف لابس ثوب ابيض ونحفان حيل وشعره الكدش الحين قصير شهقت وهي تشوف الهالات السوداء تحت عيونه وشفايفه اللي مايله للسواد " ياربي اصلحه " دخلت بغرفتها مو متحمله تشوف ولدها وهم يسحبونه بقوه عشان يطلع معاهم رمت نفسها على السرير " ياويل قلبي عليك يا نايف .. ياربي رجعه لي بالسلامه "
دخلت ساره بغرفة امها وبدلع : ماماتي .
رفعت الجوهره راسها ومسحت دموعها : هلا سارونتي .
ساره وهي تجلس جنب امها وبصدمه : مامي ليش تبكين ؟
الجوهره بغصه : نايف نقلوه للمستشفى وابوك منعني من شوفته .. وتو شفته متغير حيل .
ساره بصدمه : نايف اخوي كان هنا ؟
الجوهره : انتي مو عارفه الدنيا وين .. ماكنتي عارفه ان نايف وعامر رجعو ؟
ساره : لا والله ماكنت اعرف .. طيب ليش رجعو ؟
الجوهره : سالفة المافيا اللي هم قالو كلها كذب وهم اللي مخططين لها وقتلو جارح وطلعو لألمانيا وقبل موعد القصاص بعشر ساعات رجعو .
شهقت ساره : ويسوون كذا بفهد ؟
الجوهره : ماكانو عارفين انه فهد اللي تورط بالجريمه .
ساره بابتسامه : ماعلينا منهم .. يمه كلمت غيداء مبسوطه مره .
الجوهره : انا وين وانتي وين ؟
ساره : ماما مو انتي اللي قلتي اعتبري غيداء احد صديقاتك .. والله هي احلى صديقه عسل تهبل .
الجوهره : خلاص سارونه اطلعي والله فيني ضيقه .
ساره وهي توقف : دادي هنا ؟
الجوهره : ايه .
نزلت ساره مع الدرج وراحت تركض لأبوها : بابا .
حضنها ابوها : هلا بغلاتي هلا بسارونتي .
ساره : بابا كل اخواني سافرو إلا انا اش رايك نروح انا وانت ومامتي لأمريكا او هولندا والله جو هولندا الايام هذي مايتفوت .
منصور : من عيوني الثنتين بس مو الحين .
ساره بدلع وهي تبعد عن حضن ابوها : طيب متى ؟
منصور : الصيفيه الجايه ان شاء الله .
ساره : لا دادي ابي اليوم او بكره والله البيت طفش الحين .
منصور : اش رايك تروحين عند وريف بنت عمك .
ساره : اوك اروح عند وريف بس بدر ولد عمي اعيش معاه ؟
منصور : ايه عادي انتي بجناح وريف وهو بجناحه .
ساره : اممم اوك بروح لها بس بكلمها قبل .
منصور : خلاص اذا رحتي عند وريف خبريني .
ساره : لا دادي انت وصلني لها .
ابتسم منصور : والله ما ارد لك طلب بس الحين ما اقدر بروح الوزاره تأخرت كثير .


***

فــي الصباح بمدينة روما بحديقه خضراء ومع اصوات العصافير التي تغرد بأعذب الالحان ونسمات الهوا البارده على طاوله خشب مستديره لونها بني كانو جالسين غيداء وفهد على كراسي من نفس الطاوله كانت غيداء لابسه برمودا ابيض وتيشيرت زهري والهوا تلفح بشعرها : وين تبينا نتمشى ؟
غيداء " اي مكان اهم شي اني معاك " : ما اعرف شي هنا .
فهد : خلاص بنروح لمكان يسمونه صباح الرومانسيه .
غيداء بقرف : لا وع اكيد بنلقى هناك الناس اللي لبسهم مايسترهم .
ضحك فهد : يالبئ قلبك .. طيب وين نروح ؟
غيداء : عادي اي مكان .
فهد : خلاص نروح لبرج بيزا .
غيداء : مدينة بيزا قريبة من هنا ؟
فهد : ايه تقريبآ 220 كيلو .
غيداء : 220 قريبه ؟
فهد : ايه قريبه نروح بباخره يمكن 3 ساعات واحنا واصلين .
غيداء : اوك .. ووقفت .. بروح اجهز اغراضي اللي احتاجها .
فهد : انتظرك هنا .
غيداء بتردد : البس عبايـه ولا حجاب يكفي .
فهد : لا لازم العبايه مستحيل وحده من خواتي او انتي تطلعون معاي بدون عبايه .
دخلت غيداء بالقصر وراحت لجناحها ولبست بنطلون وبلوزه ولبست عبايتها وخذت طرحتها وخذت كاميرتها كانون وشنطتها ونزلت تحت ولفت طرحتها وطالعت بفهد اللي جالس بالحديقه ينتظرها : حبيبي انا جاهزه .
ابتسم فهد ومسك يدها وركبو بالسياره وسكر فهد الستاير وطلعو للبحر ووقفت سيارتهم بالباركنق .
ونزلو وخذو التذاكر وراحو للسفينه الفخمه وتقريبآ افخم سفن اوروبا : وااو السفينه شكلها روعه . قالته غيداء وهي تطالع السفينه .
فهد : هذي السفينه كانت لجدي وبعد وفاته انا اخذتها .. تقريبآ كلفت جدي 500 مليون .
غيداء : والله تخقق ماشاء الله .
ابتسم فهد وهو يشوف السعاده بعيون غيداء وبكلامها " الحمدلله اني قدرت اسعدها "
ركبو بالباخره وهي عباره عن دورين الدور الارضي من زجاج والدور الثاني صاله متكامله وغرفة نوم كبيره وفخمه .
فهد : تبين نجلس فوق ولا تحت ؟
غيداء : لا اخاف اجلس تحت بنروح فوق .
طلعو مع المصعد الخشبي الصغير للدور الثاني وجلسو بالصاله وامر فهد السايق يمشي .



***


وريف : ياهلا بسارونه واخيرآ جيتي لك مده مادخلتي بيتنا .
ساره : انتي عارفه اللي صار لفهد والله انشغلنا كثير ويوم ماما بالمستشفى ويوم غيداء والله تعبنا كثير .
وريف : بعد عمري فهد .. إلا غيدوه راحت معاه لروما ؟
ساره : ايه اكيد رايحه معاه اعتقد السفره هذي كلها بس عشان غيداء .
وريف : وع ياكرهي لها .
ساره : خلاص وريف اتركيها فحالها .
وريف بحقد : تاخذ مني فهد واتركها بحالها ؟
ساره : ومتى صار فهد ملك لك عشان تقولين تاخذ مني فهد ؟
وريف : لا قصدي تكرهه فيني .
ساره : لا ما اعتقد غيداء كذا وفهد يحبها يعني مستحيل تكلمه عنك .
وريف : ومين اللي قالك انه يحبها .. وهو متزوجه غصب عنه .
ساره : صار لهم اربع اشهر من زواجهم اشوفهم عسل على سمن .
وريف : لا يمكن تمثيل قدامكم ولا فهد يكرهها .
ساره : اي تمثيل ؟ فهد يحب غيداء ومايشوف غيرها وانا متأكده ولو مايبيها من الاول كان ماتزوجها ولا نسيتي انه رفضك ورفض العنود بنت خالتي وكان يقدر يرفض غيداء بس حبه لها اكبر من انه يرفضها .. يابنت اتركيهم بحالهم وفكري بنفسك .
وريف بابتسامه : تصدقين ساره جاء يمكن شهر ونص من ملكتي ولا مره شفت ابو بندر ولا كلمته ولا طلعت معاه .
ساره : والله احسن لك شوفي مدى كل يوم وهي ترفض تطلع مع بسام وهو مايمل يجي للبيت بس عشان يشوفها .
وريف : ياليت ابو بندر كذا .. والله حتى اسمه ما اعرفه ولا ادري كيف شكله اللي اعرفه اسمه ابو بندر ههههههههههههه اول مره اشوف وحده كذا.
ساره : طيب اسألي باباتك او بدر عن اسم ابو بندر مو حلوه ماتعرفين اسم خطيبك .
وريف : لا مستحيل خلاص بدر مابيني وبينه اي شي ولاهو اخوي ولا اعرفه وباباتي انا زعلانه منه .
ساره : طيب ليش كل هذا ؟
وريف : اكره بدر هو اللي زوجني .. وباباتي يحاول يراضيني كل يوم بس انا اتغلا .
ساره : تعرفين غلاتك عند عمي ليش تتغلين ؟
وريف : يمكن يحن علي ويلغي الزواج هذا .. إلا مدى متى زواجها ؟
ساره : اتوقع بشهر 8 الجاي .
وريف : انا زواجي بـ 21/ 7 .
ساره : ياقلبي ياوريف ليش توافــــقين على هذا ؟
وريف : ما ادري والله شي حلو انه وحده تتزوج واحد اقل منها بكل شي يصير خاتم بيدي فلوسي تمشيه باللي ابي .


***

رن جوال ديم : الوو .
وسام : هلا ديوم .. وينك يالقاطعه لي يوم كامل ماشفتك ولا حتى فكرتي تتصلين علي .
ديم : والله مشغوله بأختباراتي .
وسام : الله يوفقك ياقلبي .. بس وش اختباراته باقي اسبوع على اجازة العيد .
ديم : ايه بكره اخر اختبار كيمياء والله صعب حيل .
وسام : طيب وليد عنده اختبارات ؟
ديم : ايه بعد بكره اخر يوم عنده .
وسام : يعني حتى رويد عنده اختبارات وساحب عليهم .
ديم : لا رويد اختبر كل اختباراته وراح لألمانيا .
وسام : وانتي وش دراك عنه ؟
بلعت ديم ريقها : وليد قالي يعني اشلون بعرف عنه .
وسام : اها .. طيب تعالي والله البيت من بعد رويد طفش .
ديم : اوك بس براجع واجيك .. نص ساعه وانا عندك سوي لي نعناع .
وسام : من عيوني الثنتين .
ديم : تسلم عيونك .
وسام : يله ديم بسرعه راجعي وتعالي .
ديم : اوك .. تشاو براجع .
وسام : تششاو .
نزلت ديم جوالها وخذت كتابها وراجعت الفصل اللي عليهم اختبار " اووف حتى الاختبارات الشهريه تتعب "
خلصت من المذاكره وراحت لأمها اللي بالصاله : مساء الخير يمه .
شيخه : مساء النور .
ديم : يمه بروح لوسام تبين شي ؟
شيخه : ايه حبيبتي غسلي ملابس اخوانك قبل لا تروحين واكويهم .
ديم : طيب بعد ما ارجع .
شيخه : ديييم وش قلت لك انا .. غسليهم الحين واكويهم وروحي كلهم ثوبين .
ديم بقهر : طيب .


***

مــر اســبوعين

جهزت اماني اغراض رويد وهي تبكي : خلاص بتروح ؟
رويد : ايه لازم اروح الحين .
اماني : باقي اسبوعين من اجازتك ليش ماتجلس .
رويد بعد ماباس يد امه : والله ما اقدر اجلس هنا اكثر من كذا .. اعذريني يمه وخالتي مدى راحت قبل ثلاث ايام رحلتي كانت معاها بس اجلتها عشانك .
مسحت اماني دموعها : الله معاك قلبي .. ان شاء الله شهرين واروح عند اهلي وانقل ملفك بالرياض .
رويد : لا لا يمه انا ابي اعيش بالقريه خلاص تعودت عليهم وتعرفت على نص شباب القريه .
اماني : على راحتك حبيبي بس اهم شي تنتبه لنفسك .
باس رويد يدينها وراسها : مع السلامه .. راح اشتاق لك .
اماني وهي تحضن رويد : وانا بعد راح اشتاق لك كثير .
اخذ رويد شنطته بعد ماسلم على ماريا وعمته وجهاد وإياد وطلع مع ابوه للمطار .
وصلو مطار ميونخ ورويد على قد ماهو حزين على فراق اهله سعيد لأنه بيروح للقريه وبيشوف ديم اللي اشتاق لها كثير .
عبدالمجيد : انتبه على نفس ياولدي .
رويد : مع السلامه دادي .
عبدالمجيد : فمان الله .
راح رويد للطياره طياره سياحيه بس بالفرست كلاس .
اقلعت الطياره الى الرياض .
وبعد رحله متعبه دامت 10 ساعات هبطت الطياره بمطار الملك خالد الدولي بالرياض .
كان رويد يمشي ويسحب شنطته وراه وشاف خاله سلطان وجده منصور وراح لهم وسلم عليهم .
منصور : الحمدلله على سلامتك يالغالي .
رويد بعد ماباس راس جده : الله يسلمك يا ابوي .
سلطان : تو مانورت الرياض .
ابتسم رويد وركبو بالسياره مرسيدس مايباخ 2013 .
وصلو البيت ونزلو .
ودخل رويد وراء منصور ووقفت الجوهره : ياهلا بولدي .
راح لها رويد وحضنته : هلا بالغالي .. الحمدلله على سلامتك .
رويد : الله يسلمك .
وجلس رويد جنب الجوهره بعد ماخذت اخباره واخبار اهله .
منصور : الليله بسوي احلى عشاء واحلى عزيمه لرويد .
الجوهره : يستاهل ولدي .
مدى وهي تنزل مع الدرج : ياسلام يعني امس مسوين عشاء لفهد واليوم رويد وانا يوم جيت ماسويتو لي .
منصور : والله زوجك اللي كان بيسوي عشاء بس انتي اللي رفضتي .
انحرجت مدى و نزلت تحت وسلمت على رويد ورجعت لغرفتها .
ضحك سلطان : هههههههههه ياحلوها وهي مستحيه .
الجوهره : حرام عليك يامنصور والله مايصير تحرجها كذا .
سلطان وهو يوقف : عن اذنكم بروح للدوام .
الجوهره : الله معاك حبيبي .
طلع سلطان وطلع منصور لجناحه هو والجوهره .
وقف رويد : عن اذنك يمه بروح انام .
الجوهره : بس ما ادري لو كان جناحك فيه غبار .. روح نام بجناح نايف .
رويد : طيب .. بس ابي المفتاح .
طلعت الجوهره المفتاح من الفازه اللي ع الطاوله : هذا مفتاح جناح نايف .
اخذ رويد المفتاح وطلع لجناح نايف فتح الباب وفتح الانوار وراح للغرفه وفتح الباب وهو اول مره يشوف غرفة نايف اللي مستحيل احد يدخلها ومايسمح لأي شخص يدخل غرفته .
طالع رويد بالغرفه لونها اسود " يمكن لون غرفته اللي جايبه له الكأبه "
دخل بالغرفه وجلس ع السرير " احس بخوف ما ادري وش فيني "
تمدد ع السرير وهو يتعوذ من الشيطان .
واستسلم للنوم .


***

غيداء وهي تجلس ع السرير جنب فهد اللي غارق بنومه : فــهد .. فهود اصحى .
تحرك فهد منزعج : هممم .
غيداء : يله اصحى طفشت وانا جالسه بروحي .
جلس فهد : صباح الخير .
ابتسمت غيداء : صباح الليل .
فهد : كم الساعه ؟
غيداء : 10 .
فز فهد من مكانه ووقف : الساعه عشر ليش ماصحيتيني على الصلاه .
غيداء : والله صحيتك بس عجزت فيك نومك ثقيل .. لسه ماراح وقت الصلاه .
ابتسم فهد : والله نومي مو ثقيل بس لي يوم مانمت .
دخل فهد بدورة المياه .
وغيداء طلعت للصاله " الحمدلله ياربي اكرمتني بعد ماكنت عايشه بذل "
طلع فهد وهو لابس ثوب ابيض وشماغ : غيود انا بروح لسامي ويمكن اتأخر .
غيداء : يعني متى ترجع ؟
فهد : يمكن الفجر .
غيداء : الله معاك حبيبي .
باس فهد جبينها وطلع .
وغيداء نزلت تحت : سلام عليكم .
الجوهره : عليكم السلام ياهلا وغلا .
جلست غيداء : وين البنات ؟
الجوهره : ساره راحت مع رفيف للسوق ومدى اظن انها نايمه .. عزمت امك وهي الحين جايه .
ابتسمت غيداء : انا بسوي حلا الماني اسمه كيزه كوخن .
الجوهره بابتسامه : انا بنتظر امك .
راحت غيداء للمطبخ وسوت الحلا وحطته بالثلاجه ورجعت للصاله وشافت امها وسلمت عليها : صغيرتي كيف حالك ؟
غيداء بابتسامه : تمام .. مامتي انا سويت لك حلا كيزه كوخن بروح اجيبه .
انبسطت كرستينا : دانكي ( شكرآ )
غيداء : بيتا ( عفوا )
الجوهره : ماشاء الله غيود تعرفين تتلكمين الماني .
غيداء : ههههههه ايه عايشه بألمانيا عشر سنوات .
الجوهره بابتسامه : من جد مايناسب فهد إلا انتي ماشاء الله اناقه وجمال وثقافه وتتكلمين كم لغه .
غيداء : هههههه بس مؤهلي الدراسي مايناسب مركز فهد الاجتماعي .
الجوهره : ان شاء الله تكملين الجامعه وتجيبين اعلى الشهادات .
غيداء : امين يارب .
الجوهره : انتي مأجله الكورس هذا صح ؟
غيداء : ايه .
كرستينا : غيداء ستذهبين معي إلى موديلاتشند ( المانيا ) لكي تكملي دراستكي .
غيداء : لا انا ابي بجامعة الامام .
كرستينا : ولاكن هناك الشهاده اعلى وتناسب مركز زوجكي الاجتماعي .
غيداء : لا عادي انا ابي ادرس هنا مع ميدو .



***


بالقريه ..
وسام : ياهلا وغلا .
رويد : هلا بك اكثر .. والله اشتقت لكم .
وسام بابتسامه : وانا والله اشتقت لك البيت بدونك مايصلح .
رويد : احس اني من اهل القريه ما قدرت على فراق القريه اسبوعين .
وسام : يابعد عمري .. جعلني ما افقدك .
رويد : وين جدتي والله مشتاااق لها .
وسام : امي نايمه .. انتظرتك يوم جات الساعه عشر قالت انا ما اقدر اسهر .
رويد وهو يجلس ع الكنبه : والله مشتاق لكم كأنه شهر ما شفتكم .
وسام : سبحان اللي غيرك انا مو مستوعبه انه اللي جالس قدامي رويد اللي كان بالموت يطلع من الرياض .
رويد : ههههههههه خلاص كبرت وتغيرت .
وسام : وان شاء الله تكبر وتحب وحده من بنات الديره .
ضحك رويد : تبيني احب وحده من بنات الديره ؟
وسام : ايه بس عشان تستقر هنا .. مو تروح لألمانيا .
رويد : لا ما اعتقد اني راح استقر بالديره كلها كم سنه وانا عايش مع اهلي اذا رجعو من المانيا .
وسام : اممم طيب وانا مين اللي يعيش معاي ارجع للوحده مره ثانيه ؟ والله انت غيرت كثير بحياتي .
رويد بابتسامه : لا طبعآ بتتزوجين واللي ترجع للوحده جدتي الله يكون بعونها .
وسام : لا انا ما ابي اتزوج لسه صغيره ع الزواج .
رويد : صح انك صغيره بس لازم تفكرين بمستقبلك .. يعني سنتين وبتصيرين بعمر الزواج اذا صار عمرك 22 هذا سن مناسب بوجهة نظري .
وسام : بس بالقريه والناس اللي مو ذاك الزود بالثقافه والاطلاع على العالم عمر 18 وهي ما انخطبت هذي عانس خلاص .
رويد بإستغراب : وش هالتفكير ؟
وسام : فيه ناس إلا الان بالتفكير ذا وامي من الناس هذولا .


***


سامي : استاذ فهد انا بقولك على كل اللي صار من يوم اعتقلوني .
فهد : تفضل يا سامي كلي اذان صاغيه .
سامي : طلعنا انا وانت من الشركه الساعه 9 بالليل ورجعت للبيت ونمت وصحوني على صلاة الفجر ورحت للمسجد وصليت ويوم طلعت جو رجالين متلثمين واحد اسمه صقر وواحد اسمه احمد ومسكوني ودخلوني بسجن تحت الارض ثلاث امتار ظلام ما اشوف شي كل يوم يجي هذا اللي اسمه صقر ويضربني يقول ليش فهد هانني وشغلني عنده سكرتير وابوه ذل ابوي وهانه انا مو عارف السالفه ولا ادري متى اشتغل عندك الشخص هذا وجاني خبر انه صقر قتل امي واختي اميره وجوالي ضايع للحين ما ادري وينه وابوي بالمستشفى ماشفته إلا مره وحده .
فهد : وانت متأكد ان امك واختك ماتو ؟
سامي : ايه متأكد صقر جاء وقالي انهم ماتو .
فهد : ورحت لبيتكم ؟
سامي : لا ماحبيت اروح للبيت وامي واختي مو فيه وسألت ابوي وقالي ابوي انه مايعرف عنهم شي لأن ابوي دخل المستشفى بأخر ايام رمضان .
فهد : طيب اش رايك نروح للبيت ونشوف اذا امك واختك موجودين ولا لا .. لأن اختي مدى تقول اميره كلمتها قبل اسبوع .
سامي بذهول : يعني اميره عايشه ؟ طيب وينها ؟ وامي وينها ؟
فهد : تعال معاي نروح لبيتكم واذا مو موجودين بالبيت نسأل الجيران اشلون تصدق واحد مثل صقر ؟
سامي : هو حلف بالله انه قتلهم .
فهد : ولا قابلت احد من عائلتك عمامك او اخوالك ؟
سامي : لا .
فهد : طيب فكر مين اللي استلم الجثث ودفنوهم ؟
سامي : يمكن خوالي او واحد من عمامي .
فهد : خلنا نروح ونشوف اذا اهلك موجودين ولا ماتو .
سامي : شورك وهداية الله .
طلعو من الكوفي .
وركب فهد بسيارته ومعاه سامي وطلع فهد من الحي اللي هم فيه واتصل على البودي قارد ومشو معاه بسياره ثانيه .
بعد مسافات طويله قطعها فهد بدقايق وصلو قدام بيت سامي .. نزل سامي وطالع بالبيت اللي احتضنه من صغره وله الآن اكثر من ثلاث اشهر ما شافه .
طق سامي الباب وبلا مجيب !
طالع بفهد : انزرع عندي امل وتخيلت انه في يوم من الايام راح اعيش مع امي مره ثانيه بس للاسف هي ميته .
طلع فهد جواله : اتصل على خوالك واسالهم عن امك واختك مو معقوله اللي قاعد يصير مو عارف اذا اهلك عايشين ولا ميتين .
اخذ سامي جوال فهد واتصل على خاله الكبير صلاح : الوو .
صلاح : اهلآ .
سامي : خالي انا سامي .
صلاح بفرحه : ياهلا والله بولدي وينك مختفي اكثر من ثلاث اشهر ماشفناك ؟
سامي : والله معتقل ياخالي وما ادري وش صار على الدنيا .. خالي ماتدري امي واميره وين راحو ؟
صلاح : إلا عندي الحين اتصلت علي امك بالعيد الثالث وقالت لي البيت مافيه رجال وجيت وخذيتها وهي الحين عندي بالاحساء .
ابتسم سامي : واميره عندك ؟
صلاح : ايه عندي .. امك بتكلمك مو مصدقه انك عايش إلا اليوم .



***


صحت على صوت النار اللي هشم الابواب الخشبيه واهلك الستائر وحرارة النار التي لا تطاق .
قامت بخوف وهلع وهي تشوف البيت كله نار ودخان حست انها مخنوقه ومحتاجه اكسجين .
رجلينها مو شايلتها ولا تقدر توقف .. حست بسعير النار اللي لفح وجهها .


شمالية الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.