آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          234 - خجولة جدا - جسيكا ستيل - ع.ج ( كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : lola @ - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة+رابط (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          142 - على باب الدمع - أحلام القديمة (كتابة/كاملة)* (الكاتـب : ffe4 - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصة .... اعظم الزوجات.....♥♥♥♥♥♥♥♥ (الكاتـب : ranimee - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-14, 12:56 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وليد : الأمور ليه يفكر
نايف قطع تفكيره وليد: الله يقطع إبليسك
وليد: تبين اسوي لك كابتشينو ياحلو
نايف: وليدو
وليد: والله هالبيت كله مغرم غي انا لميس مغرمة في هوى ولد العم وإذاجات ماتجلس غير نصف ساعة وإنت في هوى الحبيبة الغالية
نايف: وإنت في هوى مين ؟
وليد : ولا احد من يومي وانا حقوقي ضايعة
نايف: اقول يابو حقوق ضايعة تعال نشوف القاعة
وليد: اففف والله ما اكلت شي من هالصبح
نايف: لا تخاف بشتر ي لك شي تأكله وبعدين فبنروح بيت فيصل
وليد برد فعل : من جد
نايف بدون نفس : لا استهبل عليك
وليد :ة اففف النفس واصلة
نايف: ( والله ماتدري عن شيء ): طيب يلا مشينا

لميس: إشرايك
بندر هو يناظر في الفستان اللي طالع خيالي على جسمها لونه احمر قصير لنص الساق وبدون اكمام يبين لون بشرتها البيضاء ومخصر على جسمها والكريستال على الخصر عطت الفستا فخامة : خطييييييير
لميس : هههه من جد يعني بغطي على الكل في زواج نايف
بندر مو مستوعب : زواج نايف
لميس لفت على المرايا تعدل شعرها : ايه حلو صح
بندر: نو
لميس بزعل : مو حلو ظنيته يعجبك
بندر: ومن قال مو عاجبني
لميس: إنت تقول
بندر: قصدي شوفي لك فستان غير هذا روحي به الزواج نايف
لميس: بندر حرام الفستان يهبل
بندر سلم على يدها : ادري يهبل وإنت محليته بس انا مااسمح لزوجتي تخرج كذا اخاف عين تصيبك وغير كذا هو قصير ومفتوح صدره انا ماابي زوجتي تخرج كذا
لميس: بندر
بندر: حبيبتي هالفستنان لي انا بس مااسمح لأحد يشوفه
لميس بزعل : اللي يرضيك
بندرإبتسم : والله إنك عاقلة
لميس : ليش اول كنت مجنونة
بندر: ههههههههههههههههههههههههه ه يابنت الناس وانا وش قلت
لميس تقلد صوت بندر: والله إنك عاقلة
بندر: ههههههههههههههههههههههههه هههههه انا صوتي حلو كذا
لميس: إي سمعيني كلام حلو آخر شيء بلبس فستان اي كلام
بندر: والاه إنت تلبسين اي شيء روعة عليك
لميس: اكل بعقل حلاوة
بندر: لميس إنسي الفستان الأحمراوي تلبسيني والله اغار احد يشوفه عليك
لميس: كلهم في الزواج حريم
بندر: ليه قالو لك الحريم مايناظرون
لميس وهي تخصرت : حتى إنت لا تخرج بلبسك هذا
بندر: ليش
لميس: اغار عليك ليه قالو لك الرجال مايناظرو ن وطلعت من الغرفة زعلانة
بندر :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه


( في القاعة)

وليد : والله اشوف هاذي مكانها هنا احلى
فيصل: اي والله صادق
وليد: اجل هيه إنت تعال حط هاذي هنا
فيصل: والعود والمبخر ة الكبيرة جاهزة
وليد: اي ومكانها في إلاستقبال
نايف كان مشغول بالجوال
نايف: يجزاك الف خير ياشيخ احمد مسكتوا واخذتو كل الصور
نايف: الله يجزاك خير و يكثر من امثالك
وليد يأشر على نايف : يسكر الجوال
نايف: شكرأ ياشيخ شكرا ماقصرت
نايف: إبشر ياشيخ إبشر حياك الله
وليد: الناس ويين وإنت تتكلم بالجوال
نايف: والله مكالمة ضرورية
فيصل: لو شغل ذبحتك
وليد يغمز لفيصل: يغازل الحبية
نايف( إنت ويين وانا ويين ) : إذا ماتركتوا سوالف المراهقين
وليد : فيصل اقولك خلينا نروح نشتري شاورما جعت
نايف: توك اكلت شاورما
وليد : قول بسم اله لا تناظرني بعدين انا دكتور لازم يكون جسمي صحي علشان اساعد الناس
نايف: والصحة في الشاورما
وليد : ههههههههه ايه مع واحد ميرندا بس يكمل غذائي
فيصل : نايف اتحدى إذا اخوك درس الطب
نايف: وانا بعد اشك
وليد : اقول ماتبون شي ءإحسبو احسابكم على مندي الظهر

::::::::::::::::::::::::::::::::
اقبلكم ع الخير


تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:03 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


::::::::::::::::::::::::::::::::
ياسر : دلال
دلال بطفش: نعم
ياسر: إنت مانمتي من الليل
دلال : جالسة اتابع افلام على التلفزيون
ياسر ( مالومك والله ) : طيب قومي نطلع برى
دلال : من جد
ياسر ضحك : شكلك طفشانة
دلال: إيه طفشانة
ياسر: طيب لو قلت لك مسوي لك مفاجأة
دلال : مفاجأة إيش المفاجأة
ياسر: لو قلت لك بصير مفاجأة
دلال : لا
ياسر: طيب قومي إلبسي عبايتك
دلال : ثواني اعدل شكلي
ياسر: لا تخافين شكلك طالع قمر
دلال خجلت من كلامة ودخلت الغرفة وسكرت الباب:
ياسر: يلا يادلال ماصار لبس عباياة
دلال خرجت
ياسر: افف إش هالأناقة هاذي
دلال : ياسر
ياسر ( عرف إن دلال تستحي منه ومن نظراته وحب هالشيء فيها ) اممم من جد لبسك روعة يعني الواحد مايعبر عن مشاعره
دلال حست الأرض بتبلعها ماتحب نظرات ياسر دايما تحس إن يدور خطأفييها
دلال تخصرت : ويعني بطول
ياسر يقهرها : عطيني ربع ساعة
دلال لبست العباية
دلال : إذا خلصت الربع ساعة تعال انا في السيارة
في المول
يأسر : يلا إنزلي
دلال : ويين
ياسر إبتسم : على المفاجأة
دلال فتحت الباب
وياسر قرب من عندها ومسك يدها
دلال بتموت حست بأنفاسه قريبة هو قريب من عندها
ياسر : ها إشرايك بالفستان
دلال : حلو
ياسر: بس هالفستان احلى
دلال : ياسر ليس تبيني اشتري فستان
ياسر: يعني لازم تحرقين هالمفاجأة
دلال : ماني قادرة لازم اعرف
ياسر: ترى عرفت صفة إنك ملقوفة
دلال: ياسر وبعدين
ياسر: اليوم زواج نايف
دلال : يعني اروح
ياسر: طول عمري اقول عليك إنك ذكية

دلال إبتسمت لياسر : بس انا اشوف هالفستان احلى

عليك شلون ما أزعل؟
وتسوِّي أشياء تجرحني ؟
تضايقني بـ أفعالك ..
وتظن إنِّك مفرحني ؟
تسوِّد وجهي بـ طعونك ..
وتبيِّض ( وجه ) أحزاني ..!
[ ياليت ] اللِّي حصل منِّك ..
حصل من واحدٍ ثاني !

::: الو
بدر: يعني تردين على ارقام غريبة
ريما: إيش
بدر: سمعتي صح لا تستهبلين
ريما: مالهبل غيرك
بدر: عادي ليس على المجنون حرج تكلمي انا احسن منك ماني راد عليك
ريما قفلت هالجوال
بدر دقمرة ثانية ومرة ثالثة ورة رابعة
ريما: ها وش تبي هنا مو رقم شهار
بدر:هههههههههه حلوة بس لا تعيدنها دمك ثقيل مو حلوة
ريما: اللهم طولك ياروح
بدر: اخبارك ريمو
ريما : ها
برد: إنت ماتسمعين لا يكون فيك بلى اعطيك رقم دكتور
ريما : اها طيب
بدر: بس نبي نتعرف اخت ريما
ريما : يوووه إنت قديم
بدر: ليه
ريما: مااتعرف على الشياب كبر مابقى شيء على الثلاثيين
بدر:ههههه لا تعيدنها
ريما : ياغثيث ترى لوتموت ماتطووول شعره مني
بدر: يازينك بس
ريما قلبها يدق من الخوف بس لازم تبيين قوية: ايه وشوف انا مو مثل الصايعات
بدر برود: ياحرام
ريما : شوف وربي العظيم علمت عليك بندر فاهم ياابو سوالف
بدر: عادي إنتي بنت عمتي اكلمك في الوقت اللي يحلي لي
ريما بخوف: بدر
بدر مات من صوتها( فيها اشياء كثيرة جذبته لها قوية صوتها يذبح خفت دمها مو طبيعية ماتجي بسهولة مثل البنات اللي يعرفهم كلمة طاحت وقالت لك احبك
ريما سكرت الخط لأنها خافت
بدر رسل لها رسالة ( بدر إسمعي ترى انا ناوي اتزوجك )
ريهام : معقول إتصل عليك
ريما : والله ياريهام
ريهام تقرأ المسج: رسالته خطير بتزوجك ياريما
ريما: ريهام ترى مااني رايقة لك
ريهام : وش فيك إنت
ريما: خايفة
ريهام : هاذي علامات الحب
ريما: ريهام
ريهام : والله هالبدر متهور
ريما : الله يستر



::: ودّي أسألك .. ! :::


إن كان ودي أسألك
في سؤالي كم هائل أسئله..

مدري أبدا بالسؤال الجوهري
ولاّ أخذ من سؤالي أسهله ..

وإن عزمت أرسل سؤالي
أتعب أنسج في الكلام واجهله ..

وشلون أبكتب صيغته وشلون ؟!!!
يا كيف ابسأل قلبك اللي أمهله..؟!!

كلما كتبته أمسحه ثم
اكتبه ثم امسحه.. !! اعقبي يا مهزله!

يا ني عجبت لحال فعلي..!
كيف أبسأل سيدي ..وهذا سؤالي هجوله ؟!!

ياكم كتبته وامسحه إما بدمعي
أو كسير المرسمه أو مكحله ..!

وانته تناشدني أقول اللي فبالي
وش اقول ؟!! والمعالي في جبالي أسفله!؟؟

خلني أرتاح تكفى لا تبعثرني
خلني وأدري بحالك يا عزيز المرّجله

مصعب حروف الشعر لكن ..
في غلاك أكتب قصيدي ومسهله ..!

الله .. الله يا حُسن القوافي فيك ..
ويا بخت البيوت اللي باسمك تحمله !


أما سؤالي !! .. قلت لك
لو فيني حيل أكتبه من اوله !!

لكن جبانه !!.. ما يخوفني أبد
إلا حبيبٍ صعب واجد أزِعله !

لكن عزاي إني بشعري أكتبه
أسرر حروفه بين حرفي وأهمله ..

وأرجع أحمله ثم اهلمه ثم ..
أحضن في خفوقي حب ساكن بأكمله

وإنت تدري وآنا أدري ..
وكلنا ندري ابزمااان المشكله ..!

يمكن سؤالي صعب لكن الصعوبه ..
في عمود البيت ترفض أرسله !!,

فينا عوايد ما تكون إلا سلوم ٍ
ما لها بالدين ساس ولا لها من مدخله !!

وش حيلتي ..؟إلا خفوقٍ يا وليف ٍ
يا شموخٍ ما توازيك الصفوف المقبله

وش حيلتك في من يحبك وينتظر
إما وصالك أجمعه ولا شتاتك أقبله ؟

الكل في الصالون
ريما : ريهام ارفع الخصلات على شعرها ولا انزلها
ريهام: لا نزليها
ريما : إسمعي اليوم ابي اطلع قمر فاهمة ارجع بيت ابوي القى الخطاب واقفين طوابير طوابير
ضحكت الكوافيرة اللبنانية : لك إنت بتجنني يامشاءالله
لميس تلبس إكسواراتها
تولين : يامشاءالله إنت اخت العروس
لميس إبتسمت :
تولين : لك شو العروس بتجنن فعلا ماسة
ريهام : الله يحفضها
العنود اخت الماس تبكي
لميس: عنودة ياعمري خلاص
العنود: ماني متخيلة بدون الماس
ريما : والله يالعنود اللي يشوف يقول مسافرة المريخ بعدين هي مع ولد العم لا تخافين عليها
العنود كان شكلها خيالي وقصت شعرها روعة فستانها خيالي لونه بنفسجي مطرز بالذهبي مخصر على جسمها وطالعة نعومة في الفستان
رحاب : إشرايكم
لميس: ماشاءالله روعة
رحاب كانت فاتحة شعرها ومكياجها كان جري ويبن جمال عيونها
اما لميس كان لا بسة فستان عشبي وعليه إكسواو احمر
ومكياجها كان هادى مرررة
لميس إتصلت على بندر
بندر: هلا حبيتي
لمييس: بندوري تعال جهزنا
بندركط والله انا بعيد بس بتصل على وليد
لميس: طيب حبيبي
لميس: يابنات ترى بنروح مع وليد
رحاب ( يارب إرحمني ماابي اسمع إسمه ) إرتبكت وبان عليها
ريما : يالله ياحلاته وليدو رحاب ترى وليد مايأكل وش فيك خايفة
رحاب : ها لا مو خايفة
ريهام تهمس ريما : وش فيك على البنت
ريما : ورب العظيم اليوم بلعب على اعصابهم هي وليد
ريهام : ريمو حرام عليك
ريما :والله فيني الجنان
ريهام: هههه الله يستر

لميس: إنت برى معاك احد .. يعني اطلع وراء مع البنات .. إسمع ترى معانا رحاب

وليد :عطر السيارة وشغل محمد عبده < يتميلح
ريما لبست عبايتها وهي تعدل فستانها
ورحاب ترتعش خوف
ريما : وش فيك يابنت والله وليد ياحلاته ما يناظر من المرايا
ريهام : ههههههههههههههههههههههههه
رحاب حمر وجها وجلست تدعى ريما إنها تنحط في نفس الموقف
ريما : هنود مو رايحة معانا
العنود: لا بروح مع خالاتي
ريما : اجل تقابل في القاعة ياحلو
ريما دخلت السيارة وناوية على شر
ريما : ها وليد السلام عليم عليم
وليد: ااففف هاذي معاكم ههههه وعليم السلام
:::: ( والله مطيحة الميانة معاه قهر )
ريما: كح اففف وش ريحة هالعطر هاذي
البنات ميتين ضحك:
رحاب تهمس في ريما : إسكتي ادري على سواياك بس بقولك شيء
ريما علت صوتها : إيش يارحوبة
وليد: )( يازين ال؟إسم)
رحاب :ههه ترةى من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
ريما مااخذت من كلام رحاب: اقول إنت دارس في فرنسا والا في حراج بن قاسم
:::: (ههههههههه الله ياقطعها ماادري وش فيها جذبتني)
وليد : طيب إسكتي
ريما: بالله عليك الناس رايحة زواج وناسة وإنت حاط عبادي الجوهر يوووووه ياقدمك ياشيخ
وليد: هذا محمد عبده
ريما: ادري بس استهبل كلهم يغثون
وليد: اجل وش احطلك
ريما : لحظة اسأل رحاب
وليد( الله يقطعك تبي تفضحنا هاذي )
رحاب : ريمو إسكتي الله يرحمك
ريما : إشتبين
وريهام ولميس :هههههههههههه
رحاب: سكتي إنت ماتدرين مين معاه
ريما: اقولك عند ك سعد الصغير حاتقوز
وليد: لا عندي اغنية مين يشترى هالدجاجة اللي في السيارة
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
::::: ( حز في قلبه مايبي احد يتكلم عليها يحسها زعولة )
ريما :ها ها غثيث
وليد: زعلت بنت العم
ريما ماتكلمت : اففففف بس
:::::::: (هههههههههه والله بنت العمة زعول )
وليد: يووه مانبي زعل اليوم زواج اخوي عاد
:::: طيب شغل ريما الشي اللي تحبه سعد الصغير عاد من زيين المطربين
ريما شهقت : بدر ( ياويلي الحيين إش يقول علي )
رحاب تهمس : ماقلتلك من حفر لمسلم حفرة وقع فيها
ريما ما إنتبهت لان سيار ة بدرة مظلمة
ريهام فطست ضحكت :ههههههه
ريما تمنت الأرض تبلعها
وبدر : ها وش فيك سكتم
لميس: كم باقي على الإستراحة
وليد : خلا ص وصلنا

كل شي في الإستراحة راقي وروعة من ترتيب ومطربة
( الساعة 11 في الليل)
دخلت كلها خوف
فستانها كان روعة ملامحمحها جذابة
ريما بصوت عالي: دلال هلا ومرحبا
ريما حضنت دلال
دلال فرحت : هلا ريوم ماعقلت
ريما : لا زادت الحالة ههههههههههههههههه
ريهام : دلول هلا كيف شخبارك
دلا فرحانة : الحمداللهة
دلال: وحشتوني
ريما تغمز في عيونها : كيف المزيون
دلال إستحت : ريمو تررى اغار
ريما : والله يوم زواجك ودي اروح اتصور معاه علي غمازات
ريهام : ريمو اقول وش سويته
ريما: لا تكفين اعرف دلال بتقتلني
دلال : ههههههههه وش سويتي
ريهام : افتن اقول
ريما : لا ريهامو علشان خاطر ولد الخال تركي
ريهام : بس كذا بقول
دلال :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه قولوا بسرعة بروح ارقص صوت ال؟أغاني يرقص
ريهام : ريما صورت ياسر وقالت لصحباتها هذا خطيبي
دلال : ريمووو من جدك
ريما : الشيطان شاطر يابنت خالي
دلال : اعطيني جوالك بسرعة
ريما : لا تكفين لا تكسرينه
دلال : لابس بمسح الصور
ريما : احلى على اللي يغـــــــــــاروووووووووو وووووون
دلال مسحت هالصور: مرة ثانية ذبحتك
ريما ( اعرف متهورة مثل اخوك بدور)
لميس سلمت على دلال : هلا حياك يادلتال
دلال : لميس
لميس قاطعتها : الليلة فرحة اخوي ومافي وقت للعتاب ولا الزعل
دلال إبتسمت للميس
دلال رقصت مع البنات
ونسيت الجوال مقفل
( عند الرجال)
ياسر : كم مرة يتصل والجوال مقفل
بدر: إعقل وش فيك ماتقدر تصبر
ياسر : إسكت ترى ماني فاضي لك
بدر: طيب وش بسوي
ياسر: ابي اسمع صوتها خلاص
بدر: احلى يالحبيب
ياسر: بندر ممكن تكلم زوجتك تكلم دلال
بندر: تأمر
(اساعة 12)
لميس/: دلال
دلال إستغربيت : لميس تكلمها
لميس: تعالي
ريما وريهام والعنود طايحين رقص
دلال طلعت من الصالة
لميس: ياسر يتصل عليك وإنتي مقفلة جوالك

دلال خافت : نسيت الجوال مقفل
لميس: طيب ليش خايفة
لميس: هو على الجوالي
دلال بخوف : ايوة ياسر
ياسر بصوت فيه تهدي: إنت ليه ماتردينن
دلال بخوف: ياسر نسيت الجوال مقفل
ياسر : نسيتي الجوال ولا تبين تطفشين مني إنسي ياماما قلتلك لو رحتي بيت ابوك اسحبك في بيت الطاعة
دلال دمعت : ياسر والله مو قصدي كذ
لميس لاحظت على دلال
ياسر: إسمعي الحين تطلعين فاهمة
دلال : طيب
دلال بعد المكالمة بكيت
لميس: دلال بسم الله إش فيك
دلال : لميس واللي يرحمك إتركيني
لميس: لا وش فيك
دلال: انا بطلع ياسر يبين
لميس: ويين تطلعين مافي انا اكلم بندر وبعدين ابيك تشوفين عروستنا
دلال : انا ودي اقعد بس ياسر
لميس: لا بس ولا شيء انا اكلم بندر
لميس: دلال ابيك تقولين كيف حياتك مع ياسر
دلال : وشك ويتهمني في كل شيء احيانا احس
لميس/: ايش
دلال : لا مايحبني بس إحساسه يقرب من إحساسي ويأسرني
لميس: إنت تحبينه يادلال
دلال : سكتت
لميس: إسمعي انا ليه جلسة معاك
دلال : لميس إنت اصلك طيب
لميس: اناعمري ماكرهتك يادلال إنت من ريحة الغالينن
دلال : الله يسعدك مع بندر
لميس: ويصلح لك ياسر
دلال من قلبها : آمينننن
الساعة ( 2 تقريبا)
سكرن انوار القاعة وصوت الزغاريد وفقاعات الصابون خطت الخطوة الأولى على زفة مميزة
وصوت الشعر والموسيقى الرايقة
كيف يا عيني تنامي
عقب هذا اللي حصل ؟

هذي مأسات المآسي ..
هذي ذبحات الأمل !
...

راح هذا اللي وهبته
من ضلوعي ما نبض

راح واقفيت الليالي
يحترق دمعي نهض
...

ما بقالي من حياتي
غير صرخات العجب ْ !

كلها أهواااااااه فينه ؟
حالتي عقبه شغب
...

كلها أنعااااااه حــــي
وان توفى ألحقه

وإن بقى منّه سوالفيه
وضحكاته ولــــه
...

احتمال إني بســـافر
وأجمل الماضي سجـــا

واجمع أوراق المشاعر
وأقطع أوراق الغــــلا !
نـــــــــــايف والمــــــــــــــــاس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:04 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آآآه يارجولي تعورني
ريهام : ههههههههه تستاهلين من قال لك تلبسين دايما ملابس سبورت
ريما تفسخ جزمتها : آآآه شوفي كيفي رجولي تعورني من كثر هالرقص
لميس تعدل طرحتها : هههه يازين الشماتة عليك ياريمووو
لميس وريهام ورحاب:ههههههههههههههههههه� �ههههه
ريما بعناد : انا بطلع من القاعة كذا مولابسة الجزمة الكعب
لميس وريهام بصوت واحد: شنو
ريما : عاجبكم مو عاجبكم كيفي بخرج كذا بخرج كذا
ريهام: ريمووو إنت طالعة من قاعة خمس نجووم
ريما : ادري إنها قاعة خمس إنشاءالله عشرة نجوم
لميس: يلا بس إطلعوا بندر يقول تأخرتوا علينا
ريما ماسكة الجزمة وبيدها طالعة من القاعة بدون جزمة
رحاب : ( سبحان اللله هاذي البزر قدرت على بدووور)
لميس تهمس في ريهام : والله شوفي كيف الناس تناظر فينا الي يشوف يقول معانا وحدة في عقلها شيء
ريما :ترى انا اعقل منكم بس
لمييس: وإنت كيف سمعتينا
ريما وهي شايلة الجزمة بيدها : اشوف هالأخ بندر وييين راح رجولي بتكسر انا واقفة عليها

بدر كان في السيارة يأشر على رحاب
رحاب طلعت السيارة
رحاب:هههههههههههههههههههه� �ههه
بدر: وش فيك
رحاب: ههههههههههههههههههههههههه
بدر: وش فيك إنخبلتي
رحاب: ههههههههه ولا شيء بس إمشي ترى تأخرنا على البييت
بدر: ااوكي
وحرك هالسيارة
ريما بصوت عالي: يعني هالأخ متى يوصل وييين راح
لميس: ريموو لا تكلمين على بندر كذا والله لا اقطع لسانك
ريما : افففف طيب
بندر وصل بالسيارة
لميس وريهام وريما ركبو وراء وام بندر ركبت قدام مع بندر
( في السيارة )

بدر: علشان كذا تضحكين
رحاب:هههههههههههههههههههه� �ههههههه ايوة بصراحة ريما هاذي عجيبة
بدر( إبتسم)
رحاب: بدر ليش مختار ريما لا تقووول علشان ماكلمت شباااب قبلي في بنات كثييير مايكلمووون شباب غير هالكلام هذا
بدر: تعرفين ليش مختار ريما؟
رحاب : ايوة قول
بدر: لانها خبلة ههههههههههههههههههههههههه هه وانا بصراحة احب البنات المخبل
رحاب زعلت: لاتقول على ريما خبلة
بدر: موقصدي ؟ يعني تفكيرها بريء وغيركذا انا معجب بها وابيها تكون زوجتي
رحاب: يعني مو علشان حلوة وطويلة
بدر: اول شيء انا ماقد شفت ريما ولا مرة حتى عيونها ماقد شفتها ثاني شيء اناعرفت بنات كثير حلوووات بس ما إنجذبت لوحدة كثر ريما ثالث شيء إن تركي اخوي سكت
رحاب: تركي اخوك
بدر: ها
رحاب: قصدك تركي اللي يشبهك اخوك
بدر :::::::::
رحاب: اجل إنت شنو؟؟ قصدي كيف؟
بدر: ناظر في رحاب
رحاب : بدر وش فيك وجهك تغير
بدر: نكمل الكلام في البيت


لا يا{ طفل } .. لا تكبر .."
كذا أجمل ..!!
كذا اطهر ..!!
كذا لا " هم " يتراكم ..
كذا لا ضغط لا سكر ..
ترى أكبر "كذبه" عشناها ..! يالله متي نكبر ..؟
احلم قد ما تقدر ..
وإذا خفت ..!
خبي احلامك بـ/ دفتر ..
تري الأيام سراقة // والأحلام تتبخر ..
( طاحت على السرير )
ريما: ريهاااام قومي بكلمك مافيني نوم
ريهام تسحب البطانية : وانا فيني النومة
ريما: ريهااااام كيف فستان الماس مو خيالي
ريهام وتتكلم وهي نايمة : روعة الله يوفقها
ريما: وكيف شكل نايف يوووه خيالي
ريهام تقوم من سريرها : إنت ماتستحيين الرجال اول يوم عرسه وتتغزليين فيه
ريما : انا قلت احبه انا ابديت رأي بصراحة الواحد مايبدي رأي في هالبييت
مافي حرية شخصية اففففف
ريهام تقهرها : بس إشرايك في بدر بالله عليك مو خيالي
ريما : لا خيالي ولا شيء الزييين وييين هو وييييي شكله باااايخ
ريهام ماسكة ضحكتها : انا ابديت رأي ماهمني انا اشوف ماشاءااللله
ريما قاطعتها بإنزعاج: إعذريني بس اقوللك إنك ماعندك ذوووق
ريهام : انا ماعندي ذووووق
ريما : اجل بدر حلو
ريهام: طيب ناظريني بالله عليك؟
ريما بعناد : ها ناظرتك
ريهام : طيب ليه حرقتي شريحتك يالمجنونة مو علشان خايفة منه صح إعترفي
مع إن في كثير أزعجوك
ريما : ها هاهاه سخافة انا اخااااف منه ليش وانا حرقت الشريحة لأن ناوية على رقم ممميز
ريهام: لا ياشيخة ناوية على رقم مميز صدقتك بس
ريما مسكت نفسها لا تبكي : ريهام وبعدييين أنا أخر واحد افكر فيه واحد يتسلى فييا
ريهام حست بنبرة صوت اختها فيها شيء: حرام عليك تحكميين على الواحد من ماضيه
بدر صح يعرف بنات كثر شعر رأسه بس ممكن يتغير اعطيه فرصة ياريما لا تخسريين واحد يحبك مثل بدر
ريما سحبت اللحاف : ريهام روحي نامي
ريهام باست خد اختها : تصبحيين على خير
ريما تحت اللحاف جلست تبكي

ياسر: ها كيف العرس
دلال بنفاذ صبر: إمسك الجوال شوف مييين اللي إتصلت عليهم
ياسر: ليش انا سألتك مييين إتصل عليك
دلال : ياسر ترى الشك يتعب صاحبه طلقني وإرتاح
ياسر: ومييين قالإن اشك فيك
دلال فرحت: من جد يعني ماتشك فيني
ياسر: لا بس مو ثقة فيك
دلال < جرحتها هالكلمة<
ياسر كمل كلامة: ثقة بنفسي لأن عارف إن مافي مرأة تقدر على ياسر
دلال كملت كلامه بكيرياء: اوووووف كل هاذي ثقة بنفسك
ياسر إنقهر
ياسر: ليش عيال الفقر ماعندهم ثقة بنفسهم
دلال حركت شعرها : وش عرفني عن مستواكم انا مهما عشت في هالعشة مستواي غير عن مستواك
ياسر رفع يده على دلال
دلال : لو مديت يدك هالمرة ماراح اسكت لك
ياسر : وش بتسوووييين يالدلوعة البابا
دلال نظرت فيه : إنت عارف شنو اقدر اسوية
ياسر سند ظهر على الجدار: لا مو عارف لا يكون بس بتضربيني ييوووه خفت انا
دلال ( هذا مايخاف قوي عيين ): اناماراح اطووول لأني فيني النومة
ياسر: بس بقولك ترى المكيف عطلان يعني بتناميين بدون مكيف
دلال : انا بدون مكيييف ؟
ياسر( ناظر شكلها ماسك نفسة من الضحك ) إصبري كم يوم إن احصل كم ريال
دلال : طيب انا ماعرف كذا انام إشرايك ابيع شي من عندي ونشتري مكيف جديد
ياسر: نو انا مأخذ فلوس من مدامتي
دلال ( اللي يشوف مو متزوجني علشان الفلوس اللي عندي )
قرب ياسر من عندها وحرك شعرها اللي طولان واصل لا نص فخدها : انا عارف شنو تفكرييين فيه
دلال :شنو افكر فيه
ياسر: ترى هالفلوس مو فلوس ابوك هذا ورثنا ومن حقنا
دلال : وانا وسيلة صح الغاية تبررر الوسيلة
ياسر( لا وربي أنا ابييك موعلشان فلوسك علشان كل شي فيك عاجبني انا غفرت كل خطاياك علشان إنت دلال بس مو بنت اي واحد ثاني والله إني يادلال اغليك بس إنت اللي تكهريني )
دلال جلست تناظر في ياسر ( آآه بس كل يوم اسمعها تكلمك وتحتقرني يتأخذ كل شيء املكه علشان تروح عندها رغم العذاب اللي عشته ماحسيت بطعم إني دلال إلا معك)

دخلت غرفتها ونظرت في شعرها فكرت تمسك المقص وتقصة
بس دخلت ياسر الغرفة طيحت المقص من يدها

رحاب : انا مسنحيل اصدق هالكلام إمي تسوي كذا وليش
بدر حرك شعره يرجعة لوراء: وانا هالضحية بالموضوع
رحاب حطت يدها على اخوها بدر ( اللي صاير اخوها بالرضاع)
رحاب دمعت : والله ماني مصدقة هالفلوس تسوي كذا
بدر مسح دمعت ريهام : لا صدقي واكثر من كذا تزويير حتى في إسمي
رحاب : ليش إنت وش إسمك
بدر هو يحط رأسه على الكنبة : إسمي راكان
رحاب: بتجلس على هالإسم ولا بتغيره
بدر:هههههههه وش قالو لك كتالوج لا بجلس على هالإسم ولدي بسمية راكان
رحاب : والله شر هالبليية مايضحك


جافاني النوم من ليلة البارح ( احس بمللل غير طبيعي ) : افففف ماتصورت يوم تكون حالتي مثل كذا

فتحت الدولاب اشوف شيء يناسبني : محتاااارة وش اختاراممم بلبس موف على تنورة رمادي بعدها ربطت شعرري بربطة موف ورصاصي
مليت وانا البس سبورت ولببسي كل سبورتي : شفت نفسي كيف المرايا طالعة ملامحي جذابة وحلوة اول مررة اهتم بشكلي دايما البس اي شيء
: ياااااااربي وش فيني حالي متغير والله حالي اول احلى تعطرت بفلور وبعدها خرجت من الغرفة

ريما : : ماري إمسكيه هاذ الكرت والفلوس خليه كومار يروح يشتري لي شريحة جديدة

ماري:: طيب بس انا مافي اعرف اقووول

ريما : اففففف كيف ماتعرفييين تقولييين خلاص انا بتصل على كومار إنت روحيه اعطيه البطاقة والفلوس

ماري: طيب

مسكت التلفون < انا ودي اصفق هالكوماااار حاقدة عليه من اول ماأشتغل عندنا سواق <

ريما بصوت عالي: كم مررررة قلت لك تقوووول ماما يلعن شكلك إنت كبر جدي تقول لي ماما

كومار: طيب ماما

ريما : اقسم بالله إنك بقر من غير قرون اعوذ بالله عيالي يطلعوون مثلك يالشيفة

كومار: إيش شيفة

ريما : مطوووول إنت روح شووووف سجل الشريحة بإسم مو تروح لإخوياك تشتري منهم شريحة مستعملة فاهم

كومار: طيب
ام بندر: وش فيك صوتك عااالي

ريما سلمت على يد امها : لا مافيني شيء

ام بندر:طيب تعالي افطري معانا في جارتنا ام صالح بتفطر معانا

ريما : لا انا مااحبها هالإنسانة

ام بندر:شوفي تعالي سلمي عليها وروحي

ريما :بس انا بجلس اتابع التلفزيون

ام بندر: خمس دقائق هي سمعت صوتك

ريما < اللهم طولك يارووح هو باااين اليوم من اوله<


ام صالح : ها وش قلت يا ام بندر والله الولد ماشاءالله عليه

أم بندر: بس ريهام مخطوبة ولد خالها

ريما دخلت
ريما : السلام عليكم
أم صالح مسكت ريما وريما ضايعة بين يدها
ريما: كيف خالتي

ام صالح : الحمدالله

ريما تأشر لأمها إنها بتروح

ام صالح : طيب وش فيها ريما هم يبون اي واحدة من بناتك

ريما ( فهمت الموضوع اصلا هاذي الإنسانة ماتدخل بيتنا إلا بالشر <

ام بندر: والله الولد ماينرد

ريما < بموت ابي اتكلم حسيت نفسي قطعة حرير يبيها اي واحد عنده فلوس <

ام صالح : والله من حظك ياريما إن واحد < من عيلة عبدالعزيز المرزوق <

ريما بنفاذ صبر: لا
ام بندر: نظرت في ريما نظرات تهديد
ام بندر< ياليت هالبنت مثل ريهام انا اعرف ريما إذا قالت لا ما احد يقدر ينزل الشي إللي في راسها <

ام صالح : ام بندر البنت مستحية

ريما حسيت إني مخنوووقة : ياخالتي انا توني داخلة على 18

ام صالح < والله قلة حيا هذا الجيل< : إسألي امك كم اعمارنا يوم تزوجنا

ريما : ياخالتي إنت جيلكم غير عن جيلنا يعني على البلاطة انا مابي اتزوج انا بعرف وش بتقولين ياخالتي
بس هذا مستقبلي وانا باقي لي سنة على بال مااتخرج من الثانوي الله يوفقه بنت احسن مني ( ماادري من وييين جاتني الجرأة بس مااقدر اسكت
انا من البارح مخنوووقة واحس إني في غلط<

خرجت من الصالة
ريما : ماري
ماري: نعم ماما
ريما : ردت هاذي تقول ماما إسمعي اعطيني بيبسي اوو تشيبس اوو شكولاته او شي ءقدامه

ماري: هاذ كله

ريما تخصر: لا يكون نأكل على حسابك ياماما روحي ابي اسمن 5 كيلو علشان مااحد يتزوجني بالفترة هاذي

ماري: طيب
ريما : تعالي كل يوم نفس الأكل < طيب ياانا ياإنتي ياام صالح كل يوم داخلة معاك واحد قالولك عواانس

فتحت التلفزييون < حتي القنوات تطفش على كثرها ماشين على نفس التايم الأخبار وقت والمسلاسلات وقت واحد والبرامج في وقت واحد
مالقيت غير برنامج < عن مشاكل الحريم مع ازواجهم < جلست اتشمت عليهم : مشاكلهم كلهم غباء غريبة كيف حريم زمان كانو يستحملون ا

ازواجهم ومايتكلمون كلمة ولا واحد ة رجالها يشح النصر وهي تشج الهلال يوم المبارراة ماتكلموا ولا تطيعه واحيانا يحصل طلااق < هههه ورب العظيم

بعض الحريم تافهات متزوجيين ومايعرفون شيء عن المسؤولية < بس بالإسم متزوجة حتى ماتكون عانس < مفكريين الزواج طالعا وروحات
نسيت قول الرسول < لو امرت المرأة ان تسجد لتسجد لزوجها < ( كانت هاذي الأفكار تدور في ريما وهي تتابع هالبرنامج وتشوف مشاكل الحريم التافهة وكيف تبكي وصوتها يطلع امام الناس
( ربع ساعة وهي تابع البرنامج )
ريما:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريهام توها صاحية من النوم شكلها مبهذل بالجامة
ريما : إستغفر الله ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ريها : وش فيك

ريما : واحدة متصلة تبكي تقلد صوت الحرمة اللي يبكي : زوجي يحب مكبووس الدجاج وانا ما اواطن ريحة الدجاج إشرايك يالدكتور
كيف اعيش معاه
ريهام :هههههههههههههههههههههههه� �هه خليها تحط سم وترتاح منه
ريما : يلعن شكلك ههههههههههههههههههههههههه هه بس سم بنكهة الدجاج
رحاب : طيب افطر على الأقل بعدييين روح
بدر : اقولك هي هاذي الوظيفة بروح اشوفها < اربع سنيين وانا اركض وراها بروح بسرعة

رحاب : ما انت رايح الإ إذا اكلت شيء
بدر هو يشرب الشا هي
رحاب: طيب وش بتقولهم عن إسمك هاذا ولا عن راكان سالم
بدر: هههههههههههههههههههه بقولهم عن إسمي هذا وبقولهم عندي اخوي توأم يمكن يأخذ مكاني بس ماعليك نفس الخبرةههههههههههه

رحاب: والله مع حالتك هاذي تضحك
بدر: اجل ابكي مثلك يالبنات لو خزت إبرة بكيت < ؟أجل ليش مسميننا رجال
رحاب: تناظر الساعة : ترى تأخرت
بدرأخذ شماغه بسرعة : واقسم قسمات اللي يأخذ هالوظيفة ذبحته
رحاب : روووح إنشاءالله تنكتب من نصيبه
بدر هو يفتح الباب : لا تنسيين تعطييين امي حصة دواها
رحاب( الله يوفقك يابدور اربع سنيين هو رايح جاي على المكاتنب التوظيف ودايما نفس الإسطوانة مافي إلا اصحاب شهادات جامعية
مع إن بدر كفو لمنصب هو احسن ميين اللي معاهم شهادات آه بس لو يدررون الظروف اللي عاش فيها روح يااارب تكون الوظيفة من نصيبك

وريما من نصيبك)

رحاب دخلت الفطور المطبخ ( اففف هاذي رينااد ماتساعد ولا تشييل شيء الشغل كله على رأسي على الأقل تعطي الدواء لامي
رحاب : ها يمة كيف صحتك
حصة ماتقدر تتكلم وهزت راسه
رحاب نظرت في امها ( سبحان الله ماتوقعت امي تطيح هاذي الطيحة القووية اللي كان الكل يخاف منها صارت ماتقدر تتحرك من السرير

معقول هذا كله علشــان ربي عاقبها باللي سوته بدر : وش تقولين يارحاب إستغفر الله هاذي امك كيف تقولين عليها هذا الكلام)
رحاب: يمة تبييين اسوي لك شربة
حصة حركت أصبعها ( بمعنى لا )
رحاب : بس إنتي لا زم تكليين علشان صحتك
حصة ماردت وسالت الدموع من عيونها
رحاب: لا يمة تكفيين هذا يأثر على صحتك مابي اشوف هالدموع واللي يخليك
رحاب ( مسحت دموعها اااا ماقد في حياتها شاااافت دموع امهااااا)
شالت الصحن
رحاب : ريناد
رحاب: ريناااااااااااااااااااااا اا د وش فيك
ريناد ماتقدر تتكلم الدموع في عيونها : الحقير النذل
رحاب : مافهمت شيء
رحاب: وش فيك
ريناد طاحت على السرير : إنفضحت فاااااااااااااااااااااااه مة < زادت تبكي
رحاب : شلوووووووون؟
ريناد : إمسكي الجوااااال إقري وش فيه
رحاب حطت يدها على امها : كيف جات صورووه عنده قولي
ريناد: ماادري
رحاب: هذا مهددك يبيك تخرجييين معاه يوم الخميس
ريناد: والله عماني ذبحونيإنت ماتعرفينهم يااااااااربي ارحمني
رحاب عطت ريناد كف: توك تدرييين إنك بتلوثييين سمعتك
ريناد زاد بكائها : رحاب انا ادري إني اخطيت الحل وش اسوي اطلع معاه واخذ الصور اطلع معاااه
رحاب: وإذا طلعت معاه ما انفضحت
ريناد: اجل صوري بينشرها
رحاب: انا بكلم فيصل
ريناد مسكت يد رحاب وهي تبكي: لااااااااااااااااا تكفييين فيصل لا يدري تكفيييييين انا خايفة انا اتصرف
رحاب: مافي غير فيصل اجل بدر يذبحك تعرفيييين بدر عصبي وماينطاااااق في هالشي لو درى بدر يحرقك
رينا جلست تضرب نفسها : ياويليييييييي ماادري إن بيصل الأمر كذاااااااا يااااااااااربي وش اسوووووي
رحاب إستحقرت اختها: وتبييين نايف يتزوجك تبييين تفضحيييين الرجال عرفت وش الفرق بينك وبييين الماااااااس
ريناد: رحااااااااااااااااااااااب خلا لا تذبحيني خلاااااااااااااااااااص
رحاب بدت تعصب: اجل وش بنسووووووي بهالمصيبة
ريناد : بنتحررررر ارتاح من هالفشلة
:::: وإّا إنتحرت مو نفسها الفضيحة يقولون ليه إنتحرت
ريناد ورحاب: فيصصصصصصصصصصل

رحاب: إنت سمعت كل شيء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:06 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



--------------------------------------------------------------------------------

حرارة الشمس ورطوبة
بدر:ههههههههههههههههههههه� �ههههه اقولك كان قدامي واحد مصري اقولك قاعد اصرفه
ياسر هو يحرك الأوراق: بس الحمدالله اخذنا هالوظيفة بعد سنييين بمسك فيها
بدر: والله انا بمسك فيها برجولي ويديني والله مو قاهرني إلا هالمصري : عايز اتوزف وانا مسوي عليه إني من الشركة
ياسر: ها وش قلت
بدر: قلت هالشركة ماتوظف غير سعووووديييين
ياسر:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه بس الشركة توظف غير السعوديييين
بدر: خليهم يخلصوووون من السعوديييييين بعدييين نو ظفهم

ياسر: يلاااا بروح ابشر اختك
بدر: اي مييييين < اي صح نسيت صار عندي ثلاث اخوووااااااات

ياسر: بروح اشتر لها مكيف جديدهههههههههههههههههههه

بدر: مقعدها بدون مكيف يااخي حرااااام عليك البنت بنت عز

ياسر: خليها تعود على عيشة رجالها

بدر: والله عرفت شلون تمشيهاااااا

ياسر: افااااا عليك الحين اروح والقى مدامتي مجهزة الغدا

بدر: ههههههههههه وخليتها تطبخ بعد
ياسر: ها اجل بجلس على اكل المطابخ بعدييييين لا تخاف طباخها حلو عندها نفس حلو في الطباااااااااخ
بدر: اقولك معاك رقم بيت فهد السلطان

ياسر: ايه معاي

بدر: اجل اعطيبني الرقم



وش تبين ؟!
تجرحي ؟! ..
افرحي .. مابقى مني أنا غير الجراح
وش تبين ؟!
تعذبي ؟! ..
ابشري .. الفرح من دنيني ولىَ وراح
والحين سويتي كل اللي تبين ..
اتركيني دمعة في خد الجراح ،،،

الثواني عمر .. والفرقا دهر
والحقيقة كذب .. والدنيا حذر
حبك انتي شمس .. ناسيها الغروب
بالحيل تحرقني .. ولا منها هروب
وش تبين ؟! .. اشكي !؟
والا تبين ابكي !؟
ياللي الملل طبعك ،،
طبعك نسى همي ،،
كانك تبين الكل يدري بقسوتك ,,
عليّ أنا سمي ,,
بَعاهدك أني أقول انك قتلتيني ,,
و اكتبت على صدر السما ..
أصدق قصيدة حزن ,,
واني كثر عشقي لكِ ..كنتي تجافيني
و ان شككوا في ضعفي فيك وفي قسوتك ,,
كونك جرحتيني ,,
أبوعدك أني .. أسقي العِدا دمي

ريهام : ريموووووو غير حطي شي غير فوااااصل

ريما : لا بسمع شعر

ريهام : لك ساعة تسمعين شعر

ريما تبين اكلم إنجليزي: نو نو

ريهام رمت االمخدة على وجها : مسوية افهم في الشعر إكتبي بيت واحد تعجزييين

ريما : هاها ثقل دم

ريهام : ويينننننننن الي يأخذك

ريما : ريهامووو

ماري: في واحد رجاال يقول ابي اكلم ريما

ريما : مييين بندر

ماري: لا لا واحد صوت غريب

ريهام غمزت ريما : قومي خلينا نشوف

ريما إسمعي إفتحي السماعة الثانية

ريهام : طيب



ريما : ها وش تبي

بدر: قول مبررروووك لقيت وظيفة

ريما : مبروووك علمت خوياتك ولا بعد

ريهام تأشر على ريما

بدر يقهرها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه لا بعد

ريما : غريبة ليش بيفرحون

بدر: الحين بتصل عليهم ولا يهمك طيب إشرايك اعطيك نصهم لانهم كثار

ريها م < ماتتتتت ضحك الله يقطعه دمه خفيف<

ريما : من جد اجل اعطيني ارقامهم

بدر: اخاف تتصلين على الهيئة موإنتي راعية هيئات ههههههههههههههههههههههههه ه

ريما بدون نفس: بقولك شيء

بدر: قولي

ريما : دمكك ورب العظيم ثقيل روح إستهبل على وحدة ثانية

بدر: اكييد بس مو الحين بتصل عليهم هم بصحووون باللليل على الأقل يجاملون بكلمة احسن منك

ريما:طيب قفل ترى زودتهااااااا

بدر: عادي بنت عمتي اكلم وحدة غريبة وخطيبتي

ريما : سكتتت

بدر: وش تابعييين

ريهام ماسكة السماعة الثانية تسمع

ريما : بقوووول بس لا تتصل

بدر: والله العظيم مااتصل بس قولي وش تسوووين

ريما : اتابع فواصل

بدر: طيب إذا فيه شعر لحامد زيد سجليه سوي يعني انا رومانسة واعطي خطيبك سي دي اشعار

ريما قفلت في وجه

ريهام:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه تستاهلييين

ريما < فكرت فكرة طيب يابدر اعلمك تستهبل على مييين <

( مر اسبوعيييين )

وينك بس ياناااااااااااااااااااااي ف تشووووف هالعلة اللي كل يوم فاطر ومتغدي عندي

وليد:ههههههههههههههههه عاد مافيه مجاملة

بندر : إكرام الضيف ثلاث ايام مو كل يوم ناط عندي تفطر

وليد: شكلي بنام عندك والله خاااايف انا لوحدي ناااااايف من اول ما تزوووج اشوووووف وحوش في النوم

بندر معصب: إقرأ آية الكرسي ونام لا تنط عندي كل يوووم

وليد: اقول إحمد ربك واحد قمر مثلي تصبح عليه كل صبح

لميس وهي تحط الفطوور: بندر خف على وليييد شوي

بندر: يااااااليت يجي ومايتكلم إلا إذاعة

ولييييد: ههههههههههههههه اعوذ بالله وهذا إنت ولد عمي اجل لو فاطر كل يوم عند غرييب وش بيسوي

لميس: هههههههههههههههههه

وليد : لميس إنت غداكم أيش اليوم ترى مشتهي سمك < عارف بندر مايحب السمك

وليد كمل كلامه : يعني الله يعينك بتسووووي غدا سبشل

لميس: من عيووووني كم وليد عندي

وليد: شوف بس تعلم الذرابة من اختي
بندر: اقول انا نويييييت ازوجك < إشرايك اخطبلك ريما
وليد هو يشرب العصير شرق فيها :كح كح كح

وليد: شايفني باااااايع عمري

بندر ولميس:ههههههههههههههههههه� �

بندر: والله مافي غير ريموووه هي اللي تأدبك

لميس: هو اصلا حاط بنت في باااله
بندر: واجل وربي من بكرة بخطبها لك
وليد: تتكلم بجدك
بندر: افا عليك كله علشانت ارتاح من وجهك كل يوم صبح ناط عندي
وليد: اجل اناابي اخت فيصل ولد خالتي
بندر: والنعم والله خير مااخترت من بكرة مكلم ابوي

وليد: اجل اليوم بنام عندكم علشان تخطبها لي اليوم

لميس:هههههههههههههههههههه� �هههههه
طااااااااااااااحت فرحااااااااااانة على السرير قربت المدة اللي بطلق فيها من ياسر

مابقى إلا اسبوووعين وافتك من السجن مشتاقة لكل شي في القصر غرفتي حتى إشتقت اكل من يد الطباااخ نظرت في يدهاااا الناعمة كيف تغيرت من كثر ماتمسح وتطبخ راحت يدها متشقققه
فتحت الصور : اول ماتطلق منه بسافر اي مكان بروح اي مكان في اوربا اغير عن الأيام اللي عشتها معاه غمضت عيونهاااا : ابي اروح شاليهات من اول ماتزوجته مارحت مكان
نزلت دمعتها : بس برجع لنفس الوحدة في المكان

زواجي من ياسر : خلى حياتي مافيهتا فرااااغ علمني إن حياتي اووول وطيشي غلط

شدت على نفسها وهي تغمض عيونها : ماررراااح اكلم ولا واحد برجع اتمتع بفلوسي وبترك السوااالف

اللي إحتقرني فيها ياسررر علشان اعلمه إني انا مااحد يحتقرني
وفتحت عيونها بعد ماغرقت في احلامها كلها اسبوع بقص شعري واصبغه : امممم بس إيش اصبغه
اصبغة عودي حلو على جاذبيتي

بس ياسر وفلوسه لازم ترجع هو له حق بفلوسه : اول ماارجع بخلي بابا يرجع لياسر فلوسه
ويشتري له سيارة كمان ونظرت في البيت ويشتري له بيت
وإيش كمان يادلال : بعدين بيتزوج امل < حست بغيرررة < لا مااااراح يتزوجها اصلا هي مو حلوة
ونظرت في صورة ياسر ياسر احلى منها
وبعدها كملت احلامها< كلها اسبوعيييين < وبترجع لحياتها اول

(في اكبر شركات السعودية للتصد ير)
بدر: لا خلاص خلينا نرجع بكرة يصير خير
ياسر هو معصب: شوف إذا ما دخلت انا بدخل فااااااااااااااهم
بدر: هاه
ياسر: وشو هاه تبي تضيع حقك خلاص فوق عشرييين سنة ضايع حقك تبي تسكت الحين
بدر: ياااااسر والله مو مصدقنا كيف بيصدق ادخل عليه واقول إنت ابوي
ياسر يأشر على بدر هو فاقد اعصابه : إسمع انا حقي وحق امي ضاع بس ماراح اخلي حقك يضيع
بدر: بس انا مابي فلوس ؟ ابي يثبت إني ولده
ياسر : غصبن عليه ؟ فاااااااهم بدر: إنت وش فيك ترى تتكلم على ابوه زوجتك
يياسر حزت الكلمة في قلبه ( مابقى شيء وينفذ وعده هو وعدها إن يطلقها والمدة مابقى شيء عليها آآآآآآآآآآآآآه بس لازم اثبت إني رجااااال قد كلمتي
لازم ابيين لها إني ماطمعت إلا في حقي وفلوسي وإلللي عند ابوك نصه حقنا)

بدر: ياسر وش فيك
ياسر: إدخل ترى مابقى شيء وينتهي الدوام
بدر: طيب خلينا ونرجع بكرة
ياسر سحب من بدر الأوراق : انا بدخل وخليك جالس إسمع ترى زواجك من ريمااا موقف على هذا الشيء
بدر: طيب بدخل
السكرتير المصري : هو إنت
بدر: لا هو هذاك هههههههههههههههه
ياسر ضغط على رجل ياسر: إسكت إنت ماتترك حركاتك
السكرتير المصري: العم مو فاضي
ياسر قرب من المصري: يعني لازم تدخلنا برشوة كل ماجيتنا
السكرتير المصري خا ف من ياسر لان ياسر اعطاه كم ريااال
السكرتير المصري: اعوذ بالله إنت إبليس
بدر: ههههههههههههههههههههههه ياسر حتى إنت عنك إسميييين هههههههههههههههههههه
ياسر ضغط على رجول بدر: إحنا جاييين صالة بلياردوا إسكت

ياسر شد على جاكيت المصري: شوووووف انا عارف إني في شركة محترمة بس لو كنت برى دعست ورجعتك حافي على مصر

بدر يستهبل على ياسر: هههههههههههههههههه ليه بتشيل حذيانه إذا تبي اشتري لك

ياسر فاقد اعصابه : بدر

بدر:: هههههههههههههه لا يكون بتشيل جزمتي ترى توني مشتريهاااااا

ياسر رفع صوته : بــــــــــــــــــــــدد ددددددددددددددددددر
بدر: طيب خلاص الله يعيين اختي كيف عايشة معك
ياسر: ايوة عايشة معاي
بدر: بالله عليك عايشة ولا خديجة هههههههههههههههههههههههه

ياسر نظر في بدر

بدر: خلاص عرفت إسمها دلال

السكرتير المصري( ده جايب معاه عبيط لاحول ولاقوة إلا بالله انا مصبح النهاردة بوجه ميين )
ياسر رفع صوته : هاه إنت شووووف عمك خليناااا ندخل عسااااك العمى

السكرتير : تفضل حظرتك حنشوف العم بو تركي

ياسر طيب شوفة بسررررعة ترى مستعجل

السكرتير المصري رفع السماعة

السكرتير المصري: ياحضرت ترى التدخييين ممنوع

ياسر هو يرف سيجارتة : ممنوع صح بس مو علي

بدر: ياسر خليه الموضوع ينتهي على خير

ياسر: وش بيسووون لا يكون بيقصون يدي

السكرتير المصري: تفضل حظرتك
ياسر رمي السيجارة على السجادة ودعس عليه برجوله
قرب عند المصري: خليه احد يشيل السيجارة من السجادة قبل ما تحترق الشركة اووكي ياشاطر

ياسر يناظر : بدر إت خليك هنا إذا قلت لك ادخل ادخل

( الساعة 12 ظهر )



فتحت كتاب الطبخ

دلال : اممم إيش اسوي اليوم تفتح الصفحة بسووي ( كبسة )

بس شنو المقاير 1كوب رز 3 حبات طماطم اففف طاطم ماعندنا

دلال : بس انا ماعندنا طماطم فتحت الدولاب مافي غير حبة واحدة طماطم واحدة

دلال تناظر الساعة : الحيين يجي ياسر مايلقى غداء افففف وش بسووووي

رفعت شعرها من حرارة المطبخ : الحييين وش اسوووي

دلال تتصل على ياسر

في مكتب ( ابو تركي )

سالم : إنتم وش تقول

ياسر : لحظة شوي معاي خط من امدام

سالم معصب: هاذي دلال شووووف وش قاصر عليها اي حاجة قاصرة عليها
ياسرإنقهر: هي عند زوجها مو قاصر عليها شيء

سالم : وإنت عيشتك هاذي عيشة هاذا مو مستوى بنتي الوحيدة
ياسر: شووووف هي راضية بحياة زوجها وتعيش على حال زوجها وانا مو مقصر عليها شيء
دلال : اففف هذا ياسر مايرد الحين كيف اسووي الكبسة يوووه نسيت ثوب ياسر في الغسالة بروح اشوفه

نص الصابون صار في وجهها وهي تطلع الثوب من الغسالة : بدت تغسله في الموية وتشد عليه < حتى بدت يدها تعورها نظرت في يدها كيف متغير عن دلال اوول
( ماتخيلت حياتها تكون كذا كأنها فلم مصري قديم )
طلعت بعدها السطح تنشر الثوب واخذت الثوب اللي نشفت قبل علشات تكويها ااا
دخلت غرفت النوم ورميت الثياب : الحمدالله ثوبيين العصر اكويهااااااا واخلص منها
سمعت صوت الجوال
طلعت تجري من المطبخ
طلعت بعدها السطح تنشر الثوب واخذت الثوب اللي نشفت قبل علشات تكويها ااا

دخلت غرفت النوم ورميت الثياب : الحمدالله ثوبيين العصر اكويهااااااا واخلص منها

سمعت صوت الجوال

طلعت تجري من المطبخ
ياسر : اربع مكالمات ليه ماترديين
دلال: يووه ياسر كنت اشوفك ثوبك في الغسيل
ياسر: طيب وشش تبيين
دلال: مافي البيت طماطم
ياسر: طيب اتصلي على خالتي زهرة واخذي منها
دلال: ياسر اتصل انت انا مااعرف
ياسر بعد تفكير : طيب خلااااااص انا بجيب معاي غداء
دلال: طيب شكرا
دلال فرحت يوووه مافي مطبخ وريحة الطباخ بروح البس شيء نظرت في شكلها المبهذل من الغسيل والطباخ وشغل البيت اللي ماينتهي اففف اخيرا
دخلت الحمام أخذت شاور وبعدها لبست فستان اخضر فتحت المكياج من زمااان ماحطت مكياج في وجها حتى نسيت الطريقة يوم كانت بنت ماعندها غير نفسها تهتم
بس الحين صارت مسؤؤلة عن بيت( ماتخيلت دلول تكنس وتطبخ ضحكت على نفسها ههههه و حست حياتها مافيها فراااغ حتى لنفسها ) إيش بسووي بشعري
اسهل لها تجعد شعرها وتتركو مفتوح على طوله يدها بحط كريم رفعت يوووه ر يحة المنظفات ماتروح من يدها وصارت تعطر يدها وتحط كريمات تخفي تشقق

( شركة سالم )
سالم : بس هي قالت لي حصة إن راكااااااان مااااات
بدر( إنصدم حصة امه وكانت اكثر واحد تحبه من بيين عيالهها كيف تظلمه كيف تقتله هو حي هذا كل علشان كم ريااال )
سالم يناظر في ملامح بدر: اللي يشبه تركي
ياسر: يعني منت مصدق إن ولدك بعد كل الأوراق اللي قريتها تبي تسوي تحليل إثباات نسب
بدر: ياسر
ياسر: بدر اعذرني اعذرني يابو تركي بس لازم تسوون التحاليل
سالم هو يناظر في بدر (عمرإحساس الأب مايكون كاذب هذا ولد اللي إنقتل هو صغير هذا ولده اللي ينباع من اجل فلوس نفوس ضحية علشان كم ريااال
بدر إنظلم عاش طوول عمره ( ضحية ) إنقتل هو حي طلعت له شهادة وفاة هو صغير وش هالنفوس )
سالم : إنت ياولدي عااايئش مع حصة
بدر ( ماتكلم مصدوم يحس الدنيا تدور من حوله )
ياسر: ايه عايش مع حصة لابارك الله فيها إستغفر الله نسيت إنها خالتي
سالم : طلبتكم
ياسر: وإحنا مانردك

سالم : ابي اشوفها اتكلم معاه
بدر( هز راسه ) بمعني طيب
ياسر: اجل كذا بتأخر على دلال بتصل عليها
سالم: هو يناظر في بدر تذكر تركي اللي في بعثه : سبحان لله اللي خلقهم توم
( في بيت حصة)
رحاب : فيصل حطيت الغدا
فيصل بدون نفس: ريناد وينها
رحاب: قافلة على نفسها تقول ماتبي تأكل
فيصل عصب: هو من اللي يزعل مفروووض خليه تطلع و الله العظيم كسرت راسها
رحاب: فيصل هدي عمرك

فيصل: لا يكون بس إنت اللي طبخت وحطيت الغدا والأنسة جالسة في غرفتها والله مخربها غير الجلسة بروحها خليها تطلع وإلا
ريناد سمعت صوت فيصل وطلعت وكان وجها مليان دمووع
ريناد : بس انا مالي وجه اجلس معاكم
فيصل: إسمعي اللي سويتي سويتي والحقير هذا انا اتصرف معاه إذا ماذبحته مااكون فيصل

رحاب: فيصل لا تكبرها بلغ عليه

فيصل: وإنت وش تقولين انا أخذ حقي بيدي

رحاب ( خافت اول مرة فيصل يفكر بالشكل نظرت في ريناد كل هالمصايب من تحت راسها )
فيصل: كلمي امي حصة تأكل معانا من زمان على جلستها في السفرة
رحاب : إن شاءاللله
فيصل: خليك إنت
فيصل: ريناد إنت روحي
رييناد : إنشاءالله
دخلت ريناد غرفة حصة
ريناد من اول ماطاحت امها ماجلست معاه
حتى حصة اول مادخلت ريناد : إبتسمت آخر العنقود ودلوعتها وكانت ماترفض لها طلب

ريناد ماحطت عينها في عين امها جلست تحت رجولها تبكي : خايفة من كل شيء

حصة هزت بيدها < بمعني تعالي <

ريناد قربيت عند امها وطاحت على سريرها تبكي حركت حصة شعر ريناد

حصة ( دايما تقول ملامح ريناد حلوة وناعمة انعم واحلى من رحاب خاصة عيونها الوسيعة عليها ملامح خليجية جريئة حتى ريناد مغرور ة بشكلها بس الحيين ندمت

وصارت تبكي عند امها وتضمهااااااا آآآآآآآه ياليييييييييييت حالك غيرررر قووومي يمة شوووووفي حال بنتك تعبتك من دونك يمةة قومي الله يخليك قووووومي

جلست تبكي كيف بعيش وإنتي بهالضعف قومي الله يخليك انا تعبت يمةة بموووووت زادت الدموووع في عيونها وحشتيني يمة وحشني دلعك

جلست تبوس يد امها ورجلها قومي تكفييين ليه إنت بالضعف قووومي يمة

حصة ماتقدر تتكلم وهي تشووووف بنتها تتقطع قداااام عيونها

ريناد زاد صوت بكائها : قووووومي انا ابيك تشووووفيين حالي

رحاب: ريناد

ريناد مسحت دموعها : ايوة

رحاب: خلاص يكفي ذبحت عمرك

ريناد : ياليتني اموووووت يارحااااااااااااااااااااا اااااب انا تعبت

حصة تبي تتكلم بس ماتقدر تشوف تسمع بنتها اقرب وحدة من عيالها تقووول هالكلام وهي تناظر فيها ماتسوي لها شيء يارب إرحم حالي يارب يارحمن ياودود

يارب انا اذنبت اشوف بنتي تتقطع قدامي صغيرة والدنيا ظلمتها من بدري يااااااااااااااااااااااار ب إرحم حااااااااالي يارب سامحني

ريناد تناظر في امها: يارب

الله خلق هالكون اكبر دلاله
ان القوي الله ولا احد يساوي
ياضعفنا قدام رب الجلاله
اذا انسأل كلٍ عن اللي يسويه
رحاب : ريناد واللي يرحم حاك خلاص سكتي ذبحتي امي من كلامك
ريناد مسحت دموعها:::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::: ::::

رحاب : يمه بدر في الصالة يبي يشوووفك هو ياسر ومعاه واحد يقول إن يعرفك

حصة هزت راسها( بمعنى طيب )

دخل فيصل هو يسحب الكرسي ( حصة بقوتها وخططها والسنين اللي حرمت فيها بدر من نسبه على كرسي وميين يسحبها فيصل اللي عذبته طوول عمره اللي تكره امه

وميين تخدمهااا رحااب اللي حرمتها تكمل دراستها الجامعية وخلتها تجلس تخدم وتغسل
وقف سالم يشوف حصة
حصة اول ماشافت سالم ( تحاول تحرك الكرسي علشان ترجع غرفتها
سالم مسك الكرسي بقوة : قتلتي اختك نورة زورتي إسم ولدها حرمتي من كل شيء
هذا اقل حق هذا اقل عذااااااااب اللي تشوفينه
سالم: لييييييييييييييه لو طلبت فلووووس ماقصرت عليك لا تقوووولون هاذي الفلووووس من حقنا
هاذي من حقي انا اللي بنيت وسويييت هذا كله ليه حصرتن قتلتي راااكان هو حي
سالم : سبحاااااان الله خطتك لها اكثر من عشرييين سنة وبااان كل شي
عمر الشر اللي في قلبك مايعمر اشر على بدر: هذااا رااااااااااااكااااااااااا ااااااااان ولدي
فيصل: جمد في مكانه ( بدر مو اخوي والله حاس نفسه في دوامة كل هالسنين اللي تربوا في مع بعض يطلع آخر شي مو اخوه
حصة هزت راسهات ويدها : بمعنى هذا ولدي انا وتأشر على وتأشر على نفسها ( هذ ولدي انا )
بدر حبس الدموع اللي في عيونه : امه اللي ربته ماقصرت علييه في شيء بس هذا نسبه اللي إنحرم منه
سالم كمل كلامه : طلبت منك تربييين راكان مدة معينة وبعد فتر طلعتي ليه شهادة وفاة
كل شي مزووور حتى شهادة ميلاده مزورة
حصة تأشر على الكرسي ( رجعوني خلوني اموووت في غرفتي مابقى شي اجلس علشانه)

فيصل مسك الكرسي :
حصة حركت راسها تقول لا وتأشر على بدر يحرك الكرسي
بدر واقف منصدم ( يشوفها كيف تناظر فيه عرف الحيين ليه كانت تفكر تزوجني وحدة من بنا ت فهد لييييه ؟ سويتي فيني كذا ؟ مااقدر اكرهك ؟ ولا اقدر احبك مثل اوول ؟)
بدر وقف ومسك الكرسي باس راس حصة : إنت ربيتني وماانسى فضلك
وحرك الكرسي لغرفتهااا

ماقدر يناظر في وجها اكثر من كذا

طلع وهي ت؟أشر عليها غمض عيونه اكثر : هو يناادي رحااب
رينااد: رحاب في غرفتها

بدر: طيب ترى موعد دواء امي
ريناد: بروح اعطيها دواها

بدر دخل الصالة وجلس قريب من سالم
ياسر : يابوتركي بدر مو بس يبي حقه

سالم : بدر يأمر أمر ياولدي وش تبي
بدر ساكت ( وش ورراك يا ياسر

ياسر إبتسم إبتسامة مكر: هو بيطلب ريما بنت اختك كذا يصير إثنيين من عيالك اخذوو بنات اختك
سالم "إنشرق وجه حس بسعادة : اجل على يوم الخميس بدر وتركي ملكتهم
بدر مسك راسه : سبحان الله كان قبل شهر يأس إن يتوظف وكل شي يأس منه
حتى اوول ماعرف ريما تمناه تكون زوجته وهذا كله صار بيوم وليه توظفت وطلعت ولدسالم وخطبت ريماااا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:07 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في ( اجواء ماليزية )
نايف هو يرفع الجووال: عااارف البارح متصل علي بندر وقال لي السالفة كله
وليد : يعني إحترقت السااااالفة تصدق قصة بدر وتركي كانها فيلم إمريكي
نايف: والله هادنيا مليانة قصصص مو موجودة في الأفلام
وليد: طيب ها متى بترجع من ماليزيا واللله إشتقنا لخشتك يالدب
نايف: والله انامرتااااااح من خشتك
وليد: افا عليك شكلك ماتبي تحظ عرسي
نايف: إنت وش معجلك على الزواج خلينا نرتب لعرسك
وليد: انا متفق مع عم راحاب وفيصل إن الزواج يكون عائلي
نايف: والله حرام عليك ياولييد هالبنات الحييين يحبووون الكشخات لا تحرمها من زواج و؟إنت عندك الخير
وليد: رحوبة عااااقلة وهذا الشي اللي عجبني فيها بعدييين مو مقصر في شيء بس انا ورااي
دراسة في فرنسا يعني ماعندي وقت

نايف: خليه كل شيء علي

وليد: الله لايحرمني منك يابو سلطااان يلا شكلي زودتها كل متصل عليك نصف ساعة

نايف: ههههههههههههههههههههه توك تحس إنك غثيث

وليد: انا حقوقي رايحة معاك وإنت ولد عمك يلا بس ماني متصل إلا بعد خمس ددقائق

نايف: هههههههههه طيب يبلا مع السلامة

وليد: نايف

نايف : وش تبي خلصنا

وليد: إشرااايك نعد من واحد لثلاثة ونقفل مع بعض ههههههههههههههههههههههه

نايف قف في وجه

كمل نومه

ورن جوااله
نايف يرفع الجوال

نايف : ها وليد خلصنا

مشاعل بصوت يبكي: الو
نايف فز من مكانه : هذا الصوت مو غريب
مشاعل : انا مشاعل
نايف خرج من الغرفة سكر الباب

الماس قامت من النوم على صوت الباب

الماس: نايف ويين راح
الماس دخلت تغسل وجها وترفع شعرها وراء
نايف: هو مو راضي يعترف إن اللي في بطنك ولدك
مشاعل بصوت باكي: انا ماقدر اتكلم عند احد اخاف على اهلي
نايف من قهره : توك تفكريين في اهلك ويين كان عقلك يوم رحتي معاه وصورتي الماس

:::::::: ( صورتني)
مشاعل: انا طلبت إنك تساعدني وانت ماترد احد
نايف: وانا وعدتك إني اساعدك بس ابيك تفهميين هذا كل من نيتك الشينة كنتوا ناوويين تفضحوون الماس شوفي وش عقاب ربي لك
مشاعل: هذا كله من خطط ريناد
نايف: وش دخل ريناد
:::: ( ريناد مشاعل)
مشاعل وهي تبكي/:رينااد كانت تحبك وكان تبي اي شيء علشان تطلق الماس
نايف : كنت تبوني اطلق المااس
:::::::::::::::
نايف: حسب الله عليكم إنتم ماعندك اي ضمير
مشاعل : تكفى سامحني
نايف: انا مو علشانك بس علشان اللي في بطنك اللي ماله ذنب ييلا انا بقفل وإذا رجعت السعودية يحصل خير

نايف طلع من البلكون: الماااااااااااااااا
بسكات
يغليني وأنا حيـــــــــل مغليه
لاتيلفون ..
ولا مواعيد غدّآرهـ ..

ضمت رجولها تبكي وتبكي

ريهام : ريما وش فيك

ريما رفعت وجها في وجه ريهام إمتلى وجها دموع : اقل من اسبووع طيب ليش

ريهام : ريما تكلمي

ريما: ريهااااااااااام ضمت ريهام : ماابيه مابيه

ريهام وهي تحضن ربما : حرام عليك تكابرييين الأحاسيس اللي في قلبك كل هاذي غيرة إنت تغاريين عليه

ريما مسحت دموعها : ياحظك ياريهاااام بتركي

ريها غمزت لها : تغارين من تركي

ريما وهي تحرك طرف البطانية : انا مااعرف وش اقوول بدر خايفة بس يحبني شهر ويحقرني و يرجع يكلم بناات إبليس

ريما رفعت يدها وتدعي : لا بارك الله فيكم عساه اللي فيني فيكم

ريهام:ههههههههههههههههههه� �هه دعوة عجوز من القلب

ريما تمسح الدموع : الله يأخذهم اللي ماعندهم اهلا يربونهم آآه بس لو امسك وحدة من اللي كان يكلمهم قطعت شعرها بيدي

ريهام:ههههههههههههههههه ينااااس كل هاذي غير

ريما : لا مو غيرة بس حاااقدة عليهم آآآه مني متصورة كان يغااازلهم

ريهام طيب وبعدين

ريما تقلد صوت بدر: ها عمري ها حبيتي والله بدونك ماسوى شي ه

ريهام :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه لو يسمعك بدر

ريما فاقدة اعصابها : اجل وش بيسوي لا يكون بس يضربني

ريهام : لا بس بيضحك عليك

ريما حطت يدها على خدها
ريهام : اسمعي شوفي بندر كيف كاان ولحيين متغير ودلال خسرت بندر لانها كانت تفكر مثلك وشوف اخذت ياسر عاد ياسر مشهووروشوفي كيف تغير

ريما: ليه جالسة مع دلال وياسر
ريهام: لا بس دلال تغير حالها والحرمة مايتغير حالها إلا إذا رجالها مغير حاله

ريما :بس انا غير

ريهام : ليه غير
ريما ( لان اغليه بدر إستحت تقولها في وجه ريهام وتبيين مشاعرها ) لابس
ريهام : تحبيه انا عارفة إنك
ماري دخلت ( بنفس الوجبة كل يوم بيبس وتشيبس وشوكلاتة
ريهام : شنو هذا
ماري: هذا ريما يقول كل يوم نفس اكل علشان ماتبي زواج
ريما فتحت عيونها : وش عرفك ياوجه ماتنعرف ملامحة رايحة ولا جاي
ريهام ضربت ريما:ههههههههههههههههههه حرام عليك عن طوول اللسان
ماري: خليه هذا لسااان في طووويل احسن روح يتزوج يطلع من بيت كل يوم يسوي كلام مال انا
ريما : اقول خليه الأكل وطسي ولا اعلم عن الشرطة اللي مدخلتها بيتنا عن طريق التهريب طسي بس
ماري: خلاااص ريما انا مافي اكلم بس لا يعلم ماما
ريما طيب بس روحي
ريهام : ماري اخذي الأكل إنت ملكتك الأسبوع الجاي شوفي كيف جسمك سمن
ريما تفتح البيبسي: خطبة ايه ملكة لا انا مو مستعدة نفسيا بعدين انا عندي اختبارات
يغار قلبي عليه ,,
.... وإفهموا القصَّه { .. ‘‘
ما أبي يسولف معاه .. شخص قدامي !

( في نفس روعة المكان ماليزيا )
الماس ويدها ترجف : معقوول كل هذا
نايف مسك يدها : شوفي كيف ربنا يحبنا انقذك من ناس ماعندهم ضمير
الما س صارت تبكي: عمرهاا ماكان لها عدوووات مع احد بالعكس كانت حبوبة مع الكل لييه هذا يصير لها كانوا بيطعنونها بشرفها حتى صورها وعطوها إنسان حقير وكان :::: < ماقدرت تتكلم من حقارة هالشي اللي يبوون يسوونه فيها

نايف: الماس ليش تبكيين؟ انا مانوييت اعلمك بس إنت اللي سمعتي
الماس تمسح دموعها بيدها اللي تبللت دموع : وكل هذا وإنت ناوي تساعد هالحقيررة هاذي
نايف: الماستي انا بسوي عمل خير شوف حبيتي إنت مدام في يدي لا نخافيين إنت

الماس ضربيت برجلها لارض من شدة القهر: نايف لاتساعدها خليها تتصرف هالحقيررة

نايف شد على يدها هو يديها : الماااس لا تمنعييني اسوي الخير ماظنييت إنك كذ

الماس نزلت عيونها: بس

نايف: الماس هذا عمل خير والرسول قال ( من ستر على مسلم ستر اللله عليه في الدنيا والأخرة ) ثاني شي وش ذنب اللي في بطنها هو ماله ذنب ثالث شي هو الأهم نبي راشد هالحقير جالس يلعب في اعرااض الناس مافي احد يقدر يمسكه ولايوقفه

المااس: بس انا خااايفة

نايف إ بتسم لها يهديها: لا تخافيين و"إنت معاااي يلا خلينا نروح حديقة الفوااكه ولا نسيتي جدول هالرحلات يلا البس عباتك وانا انتظرك

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مابقى شيء على المدة ( زواج محدد متى يبتدي ومتى ينتهي )

ياسر ويده على راسي: تسلميين على الشاي

دلال ماردت صاير معاها هادى ويمدحها في كل شي تسوي خاصة إنهاإكتشفت إن عندها مواهب في الطبخ
ونفسها حلو في الأكل تبي تتكلم وتقول شيء تبي تقول نسيت هالمدة الموعد برجع خلاااص في القصر واترك هالعيشة

اترك الكنس والغسيل والكوي تبي تقوول إنت ترجع لأمل كان يقهرني صوتك يوم تكلمها انا ماكنت نايمة كنت اسمعك

ياسر إبتسم لها هو يكابر الجرح اللي فيه : بترجعيين بيتك بتشوففين إثيين من اخوانك
دلال لحزت في قلبها < بترجعيين بيتك اجل هذا شنو بيت امل إتكلمي يادلال قولي شيء لمتى وإنت عايشة على إهانة ياسر
كل يوم يجرحك
دلال قلبها يرجف من الخوف وتردد الكلام: وامـ..ل
ياسر فتح عيونة: (امل وش جابها على بالك صح هي كانت حبيتي بس إنتي غير يادلال)
ياسر: امل منو
دلال كابرت : لا تستهبل علي امل رهوفة
ياسر غمض عيونه هو مو غبي هويعرف إن رهوفة هي امل مو غبي علشان مايسأل عن الرقم ويعرف إنها بنت عمه

بس كانت وحدة مثل غيرها املئي فيها وقت فراغي حتي بنت عمي ماسلمت منك ياياسر حتى بنت عمك دلال تدري
آآه عيشتها عيشة ودي اقولها يادلال سامحيني خلاص الشيء الزيين اللي بسووويه فيك إني بطلقك وانا ماابي شيء لا فلووس ولا اي شيء
دلال ( تكلم .. قول ماحبها ليه تقتليني بسكوتك قول شيء واحد قبل ماطلع من حياتك انا دمرتك خليت فيك إنسا ن تشك حتى في عمرك سامحيني ياياسر ورب ماكنت اعرف عن الطريق اللي امشي ندمت على كثر العيشو اللي عيشتها معاك ياليت اقدر
ابيين لك إني تغيرت لا تذبحني )
ياسر: دلال
دلال ( تكلم قووول بانتظرمنك اي شيء تقوله )
ياسر غمض عيونه : دلال البسي عبايتك خلاص انتهى حلشيء ماابي
دلال : ( ياسر كنت عارفة انك ماتحبني ليه صدقت احاسيسي ليه توقعت إنك تحبني ؟آآآه طلعت اوهاااام )

ياسر: دلال تكلمي
دلال: طيب بلبس عبايتي اصلا انا مجهزة الشنطة من اسبووع

ياسر( هذا كله تكرهيني وانا كنت احسب تغيرتي علشاني كنت عايش على كذبة قوووولي ماابي اطلع دلال قووولي بجلس معاك
بس اكيد عيشة هالقصر وحشتك والإ في احد يكره هالعيشة)

بدر: امممم وهاذا التمثااال ما ابيه هنا طلعييه فووق
بدر: اقققول إنت ليش واقفة مكانك روحي كلمي مـــــاهر ابيه
الخدامة : طيب
بدر : اففففف وش ذا من اوول ما جيييت هنا ماشفت غير هالخدم هالدلا ل وينها من رماها ياسر ماشفناها
ماهر: كلمتني ياعم
بدر(ههههه وصرنا اعمام) مسوي فيها معصب: بيت وش يا كبررره مافيه صالة بلياااردة ولا تنس مو عارفيين عمك بدر( يضحك بين نفسه ههههه) يحب البلياردو
ماهر: فيه صالة بس صغيرة
بدر بعصبية: وينهااااااااا ليش مو موجودة هنا ابيها تكون في هالمكان
ماهر: لا ياعم هاذي صالة الضيااافة كيف بتكوون فيها صالة بلياردو
بدر( إبتلشنا) : اجل ويين مو جودة
ماهر: في الدور الأرضي فيه صالة بلياردو مفتوحة على المسبح
بدر : طيييييب اقلب وجههههههك تعاااال لي اسبوع افطر نفس الفطور غير شوي
ماهر: ياعم كلم الطباخ هو يشوف وش تحب
بدر يلعب بجواله : عمك مو فاااضي روح كلمه إنت
ماهر: استغفر اللله
بدر ناظر فيه: وش فيك تحرررررك
بدر : ( الله يرحم ايامنا)هههههههههههههههههه� �ههه
ماهر ناظر فييه
بدر: وش فيك ماتحركت اقولك روح خلي الطبااخ يسوي لي العشا
ماهر: بس ياعم إنت توك متعشي
بدر: دافففففع شي من جيبك ؟ بعدييين تعودي ترى انا احب اتعشى كثير
بدر: تعاااال شيل هاذي وحطها في هالمكااان

راح هذا اللي وهبته
من ضلوعي ما نبض

راح واقفيت الليالي
يحترق دمعي نهض
...

ما بقالي من حياتي
غير صرخات العجب ْ !

كلها أهواااااااه فينه ؟
حالتي عقبه شغب
::::::::::::::::::::::::::::::::
ياسر : دلال
دلال بطفش: نعم
ياسر: إنت مانمتي من الليل
دلال : جالسة اتابع افلام على التلفزيون
ياسر ( مالومك والله ) : طيب قومي نطلع برى
دلال : من جد
ياسر ضحك : شكلك طفشانة
دلال: إيه طفشانة
ياسر: طيب لو قلت لك مسوي لك مفاجأة
دلال : مفاجأة إيش المفاجأة
ياسر: لو قلت لك بصير مفاجأة
دلال : لا
ياسر: طيب قومي إلبسي عبايتك
دلال : ثواني اعدل شكلي
ياسر: لا تخافين شكلك طالع قمر
دلال خجلت من كلامة ودخلت الغرفة وسكرت الباب:
ياسر: يلا يادلال ماصار لبس عباياة
دلال خرجت
ياسر: افف إش هالأناقة هاذي
دلال : ياسر
ضمت رجولها تبكي : ( كرهت كل شي لعنت ماضيها وكرهت كل شي صورة ياسر وصوته ماتروح عنها والله العظيم تحبه بس كل شيء لا زم ينتهي حتى الورود يجي لها يوم تذبل وهي خلااااص في غرفتها بعيد ه عن ياسر صارت حررة بدون تحكماته
تحسس بضيااع وفرراغ صح كاان يعذبهااا بس هي تستااهل كانت ماتعتبره شيء بالنسبة لها وهي خلا ص الحيين في قصر ابوها حرة ) ماتكفي دموعها تغسل الجروح اللي في قلبها
رن الجوال< ريما ( ريما صاارت قريبة من دلال كثير هالأياام )
دلا ل: الو
ريما: هلا والله بحماتي
دلال: هههههه خلاص يعني موافقة على بدر
ريما : ههههههههههههههههههههههه وانا لقيت غيره هوالوحيد اللي راضي بخشتي
انا مادري على شنو
دلال: ههههههههههههههه والله إنك قمر ومزيونة
ريما : مالت علي انا قمر اجل إنت شنو زحل هههههههههههه
دلال : ريمووو واللي يرحمك والديك خفي شوي عن الجنان ترى الرجال يحب المرأة ثقيلة
ريما : هههههههههههههه اجل على كذا شنطتي بيت اهلي
دلال حز في قلبها : لا تقوليين كذا
ريما : دلول ياسر ما سأل عنك
دلال : آه بكمل اسبوع هو ما اتصل
ريما : اففف يا ثقل دمه والله يحمد ربه متزوج قمر مثلك
دلا : ريمو
ريما : خلاا ص عر فنا تعدينا الخط الأحمر
دلال: بس تصدقيين مافي حل غير اني اتعود على فرااقه
ريما : لا فيه حل ؟ < خطط من الخطط اللي عندي
دلال : لا اقلبي وجهك ماابي خططك
ريما : اممم اجل بكيفك إنت الخسرانة مسوية 20 خطة لمثل اللي في حالتك
دلال بقهر : ريموو
ريما : دلال معاي بدر إنتظار
دلال : شنو ؟ ليش إنت بعد ماملكتوا ليش تكلمون بعض
ريما :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
دلال : وش فيك؟
ريما : وانا بدر غير عندنا الوضع فري ايزي بعديين هو يتصل اخوك
دلال : انا بكلمه بقوول لا يتصل عليك إلا بعد الملكة
ريما : يـــــالييييت توقفيين عني المحقق كونان
دلال : كونان عاد هذا دلعك
ريما :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه يحمد ربه اللي ريما تدلعه اجل كل بعد شوي ؟ ويين رحت ؟ وش تشوفيين ؟ اليوم وش أكله
دلال : وليش ماتقولينه شكل عاجبك الجو
ريما :ههههههههههههههههههههههه دلووول لا تحطييين حرتك فيني
دلال : شوفي لا تكلمينه إلا بعد الملكة كذا مايجوز
ريما : اقول روحي قولي لأخوك
دلال : انا بروح اشوفه هذا ما يعرف الأصول
ريما : دلول اقول لا تكلميين على بدوور
دلال : يلا انا بنزل اشوفه و
ريما : هو معاي انتظار 3 مكالمات
دلال : طيب قفلي
ريما ردت
بدر: لا لو مارديت
ريما :ههههههه يعني اقفل
بدر: تضجكيين بعد يابارد وهاذي ميين اللي مطنشتني
ريما بصوت رايق: مالك شغل ؟
بدر: شنو؟
ريما : ايوة انت ماتصير لي شيء
بدر: لا يا خبــلة اجل ميين بيتزوجك
ريما :هههههههههههههههههههههه تعرف الزر الأحمر على اليسار
بدر(ههههههه والله العظيم ابتلشت بالمجنونة هاذي) : لا مااعرف وبعدين تعالي إنت تكلميني شايفتني بندر
ريما :هههههههههههه لا ولييد
بدر: نعم وليييييييييد وش جاب الطاري
ريما : كذا هو ولد عمي وإنت ولد عمتي بس
بدر: اقوول بس الحمدالله إن وليد خاطب
ريما (ههههههه الله يعينه على نفسه ) :
دلال : بدرررر تكلم مين
بدر : اجل إنت اللي مع ريما ومطنشتني عشانك
ريما ( قفلت ريما الجوال )
دلال : تعرف إن مايصير
بدر: شنو اللي ما يصير هاذي خطيبتي مو احد غرييب
دلال : وتركي ليش مايكلم ريهاام
بدر: دلال ترى كلها اقل من اسبوع وبتصير زوجتي
دلال: ليش ريما ماقالت إنها ماتبي ملكة بس خطوبة
بدر : ليششش هو بكيفها
دلال : بدر وش فيك والله اللي يشوفكم يقول اعداء كل واحد يبي يفرض رايه على الثاني هي ماتبي ملكة عندها ظرف ولا تنسى هاذي آخر سنة لها
بدر: خلااااااص اقولك بترجعيين بيت رجلك
دلال : مو مفروض هو يرجع يردني
بدر: اجل بقولك خبر ترى ياسرر خط امل بنت عمه ارجعي بيت رجلك قبل
ماتلعب عليه ويطلقك
دلا ل إنفجر ت قهر : الله يهنيهم
بدر: اجل مو هامك
دلال مسكت الريموت تقلب هالقنوات
دلال:
بدر(هههههههههههه والله شوف وجها كيف صاير طماطم من القهر والله مااكون بدر اذا ماسوييت اللي في راسي )
بدر: والله محظوظ ياسر يأخذ هالثنتيين هو مو مخلص السنة
دلال نظرت في بدر بقهر : اجل تتشمت على اختك ادري لو على ريناد ورحاب مارضيتها ماالوم ريما يوم تقول على كونان
بدر : (اجل انا كونان ياريمو): هههههه والله معزت يادلال من معزة رحاب وريناد

دلال بقهر: بدرررررر خلاص بس نفاااااق

بدر يلعب بجواله : دلال انت توك لك ثلاث شهور وترجعيين بيت ابوك وش تبيين الناس يقولون
دلال : بس هذا اللي هامك مو هامك اللي بيتزوج ياسر
بدر: هههههههههه خلاص عرفنا انك مثل خلق الله تغاارين
دلال مقهورة ( وافق شن طبقه < تقصد ريما )

رن جوالها < رساله< محقق كونان
ريما :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
ريهام : اقص يدي مو بدر
ريما تقرأ الرسالة ( شكلي اذكرك بطفولتك اجل انا كونان< لو مسميتني بيتر ارحم)
ريهام :ههههههههههههههههههه كيف عرف
ريما : هذا مايخفى عنه شيء
ريهام : ها قررت تملكيين معاي؟
ريما : لالا
ريهام : هذا كله بس تبيين تعانديين بدر
ريما : صح كيف عرفتي خليه يعرف إن مااحب احد يمشييني على كيفه
ريهام : الله يصبره عليك
ريما تحرك شعرهاا : هو عاارف طبعي اجل تبيني كل كلمة اقول طيب
ريهام : اسمعي ترى دلال اكبر مثال لك
ريما : ياسر يحب دلال لا يغرك بس ان مطنشها لو ماحبها كان ماطاعها بشورها
ريهام : وش الفايدة والله إني خايفة انه يطلقها
ريما : لا إنشاءالله
ريهام : بروح اشوف شيء في التلفزييون
ريما : طيب انا بعدل المسكرة وانزلك
ريما فتحت المسككرة
رن جوالها < دلال
ريما : هلا دلال
دلال بصوت يبكي: ريما تعرفين بدر وش قال لي؟
ريماطاحت المسكرة من يدها: ياسر في شيء؟

)( الأثنيين 7 المغرب)
ياسر يعدل شماغه ( الله يلعنك يابدر وش مسوي فيني بتحرجني مع عمي
بس وش يخليني اطاااوع واحد ماقدر فكر في حياته بيقهرني هذا ماتصل علي )
بدر دخل عليه الغرفة : وشششششششششش الكشخة هاذي
ياسر: وش جابك
بدر: بروح معاااااااااك وإنت تخطب هاذي مافيهاا كلام بروح اشوفك
ياسر معصب: مسوووووي فيهااا بري وهذا كله من تحت راسسسك
بدر:ههههههههههههههه في احد مايبي يتزوج ثنتيين < احد ملاقي
ياسرر: لا ماابيه اتزوج آآه بس ياليتي للحيين عزاابي
بدر: اقول ترى توني خاطب لا تسكرها في وجهي مسوي مكتئب واللي يرحم والديك فكها
ياسر: واختتتتتك وش مسووووية
بدر: رحااااااب جهزت للسفر بيتزوجون هي وليد ويطسسون لفرنسا
وريناااااد جاها ولد عمها الكمخة ناااصر وهاذي كل الأخبار
ياسر: بدددرررررر اطلع ماابي اشوفك
بدر: خليني اكمل عشان اعدل بيين اخواتي ودلال تسلم عليك
ياسر ضاايق خلقه : الله يسلمها وهي بخيير
بدر: غير كل يوم معها هو اش ذببحتها واله فنانة زوجتك في البلياااردو
ياسر: اققول لا تهبل فيها بس
بدر يناظر الساعة : ترى تأخرنا على عمك

امل : قلتلك ماابييه
سلمى : اجل ليش خربتي حياته
امل : إنت تعرفيين كنت اتسلى
سلمى : كنت تحبينه هو جاااك الحيين
امل : هو عرف إني رهووووفة ماتسمعييين
سلمى حطت ايدها على فمها : كيف عرف
امل : وش عرفني ان ولد عمك داهية والله لا اعيشش حياتي كلها معاه شك في شك ولا تنسيين هو شافني اكلم رامي قبل سنتيين
سلمى : يعني بترفضيين
امل : ايوة برفض وابوي مايزوجني غصبببن عني
سلمى : انت وحدة غريببة يوم جاك بترفضينه
امل بقهر : سلمى اقلبي وجهك
امل مسكت الجوال < ورسلت ( سوييت اللي قلتني عليه )
بعد اقل من دقيقة ( ههههههه شااطرة ثاني مررة لا تفرققين بيين رجال ومرته يلا حلوة ابيك بعد يوميين ترسليين الخبر لأبوك وعلى العموم بمسح اللي عندي في جهازي ولا تلعبييين لعبتك هاذي للانك توك صغيرة هههههه المرسل : بدر)

ريما : كوناان رااح معاه
دلال مسحت دمعتها : هو اللي مشجعه على هالزواجة
ريما : طيب يا كونان
دلال بنفاذ صبر: ايش خطتك هاذي؟
ريما تتصل على بدر هو يعطيها مشغوول:

ريما بقهر : كونااااااااا ن يعطيني مشغووول
دلال: قول وش الحل ؟
ريما : اسمعي؟؟

( آآه والله حرااام اللي يصييير لك يا لميييس ماتستااااهليين تكونيين عقيم )

لميس تقطع افكار بندر: بندر
بندر: هلا حبيتي
لميس بزعل : ياسر خطب على دلال صح
بندر: هو حر بنفسه
لميس: لا دلااااال ماتستاااهل اللي يسويييه فيها ياااسر
بندر: لموسة عن الطيبة الزايدة
لميس بدلع : والله لو ماطيبتني ماحبيتني
بندر: هههههههههههههه وواثقة
لميس: هذا الشي اللي اكثر شي واثق منه إنك مو تحبني بس إلا تموووووووت فيني
وماتقدر تتستغنـــى عني
بندر( يتذكر كلام الدكتورة)
دكتورة سحر: استاذ بندر مدام لميس صح تأخذ الأدوية بس هي
بندر: سنو
دكتورة سحر: اسفة بس لازم تعرف انها عقيم
لميس : بنددررر
بندر: ها
لميس: وين سرحت
بندر: فيك
لميس: ترى نايف اتصل عليك وسأل عنك
بند ر: سألت عنه العافية

( سامحني يا ضنااااااااااي برميييك )

البارت الأخير بعد هذا الباارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:11 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


{سامحني يا ضنااااااااااي برميييك )
باست خدهـ { حضنته } تذكرت راشد آآه هذا من صلبه ليه يسوي فيني كذا
مشاعل : سامحني لازم احمي نفسي واهلي انت ضحية ليلة ضحك علينا الشيطان
زاد بكاء الصغيبر ويمسلك بشعر مشاعل
مشاعل بكيت على صوت بكائها : انا مااستاهل اكون امك راح تلاقي اهل احسن مني
دخلت عمة مشاعل { هي الوحيدة اللي تعرف بسالفة مشاعل من اهلها وعاشت في بيتها طوول مدة حملها كانت قاسية مع مشاعل ضربتها وتعذبت على يد عمتها}
عمة مشاعل : هاااا متى ناوية ترميين ولد الحرام هذا
مشاعل وهي تحضن ولدها اكثر لحضنها : عمتي خلاااص انا بتصرف
عمة مشاعل : الله يلعنك ياشيخة فضحتينا معاك
رفستها برجلها ومارحمت الصغيير { إلى ماله ذنب }
مشاعل سحبت شعرها مثل المجنونة : عمممممممممتي
عطتها كف : وبعد لك عيين ترفعيين صوتك ارمي اللي في يده احسه مو سخ بيتي
ارمي قبل ماريحته تطلع فااااااااهمة
مشاعل باست خده وراسة ويده: اوعدك اني ماراح اخليك تتعذب
::::
أنِتْظرتِگ لِيشْ طِوَلتْ الغيِابْ

وْ إنتِ لامِنْ غِبتْ [لِحظاتِ] أفَقدِگ
تِدريْ إنْ الصِبرْ فِيْ بَعدگ عِذابْ
وْتِدريْ إنگ فِيْ [عيوْنيَ] وْ أفقِدگ



سيْد الإحسِاسْ حِسگ گيفْ غِابْ]گيَفْ عِنْ [ دفىآ شعوري ] يَبعدْگ


,’

رمى بشماغه والسهر والهم واضح عليه " هي اختارت طريقها بس انا مو قادر على فراقها والبيت مستوحشه بدونها احلى مافيها ضحكتها واصرارها على الشيء
" احيانا مانحس انا نحب إلا إذا فقدنا الشخص او نحس ضااع من يدنا
نندم على كل لحضة غلطناه فيه نندم انا مافهمناهم في لحظة وا حرمنا الحب عليهم او بعدنا عنهم في فترة هم محتاااجيينا تغلينا عليهم كابرنا المشاعر والأحاسييس رسمنا نقاط ودوائر وحواجز تمنعنا عنهم

" ياســر"
تحرك من مكانه فرك عيونه اكثر واكثر حرك راسه كأنها يقولها كرري اسمي " تكفيين ماسمعت
عضت شفايفها " تمسك نفسها لا تنفجر ضحك من شكله "
ياسر مو مصدق
ياسر حرك راسه : ها ميين
دلال " ههههه" انا ماعرفتني ونزلت دمعتها قهر وغيرة عليه " ولا نسيتني امل نستك دلال "
ياسر : مااحد يقدر ينسيني نفسي وكل نبضة في قلبي
دلال بغيررة : وشيييييين الحلايااا ليه خطبتها
ياسر : تغااارين
دلال حركت راسه "ايوة وليش مااغار
ياسر: دلال مو مصدق اخيرا قلتيهاااا تعبت معااك كثير على اني اسمعها او حس فيها
دلال جلست على طرف السرير ولفت وجها تبعد عن نظرات يااسر: يعني كل هالمدة ماحسيت فيها كل هالمدة وانا انفجر غيرة حتى ليلة زواجنا
ياسر ضحك على شكلهاوغيرتها غيرت في اشياء كثيرة وحركت في اشياء اندفنت ودفنها حبة للخاينة امل تحركت في برءاة دلال مهما كانت تصرفاتها فيها عناد وحب لنفسها بتضل في عينه بريئة وانحرمت من اشياء كثيرة
دلال : ياسر وش فيك
ياسر مسك يدها : دلال خلينا نبدي صفحة جديدة إذا تحبيني اعطيني فرصة اعوذك عن كل حاجة مو تحبيني
دلال بحياء : مو بس انا احبك وحطت يدها على بطنها حتى ولدنا
ياسر : دلال تكلميين من جدك انتتت حاااامل لا تمزحيين حاامل من متى
دلال إستغربت : بدر ماقالك؟
ياسر رفع حاجبه على حركات بدر مايتغير : لا هو يدري
دلال : قبل ماتروح تخطب بنت عممك شين الحلايا سوييت تحالليل حمل
ظنييت قالك
ياسر: الله يسامحك يابدر
رن جواله< ياسر
دلال : هاذي شييينة الحلا يا بشررها
ياسر: ههههههههههه لا والله هذا شين الحلايا بدر
بدر: هلا بالمعرس الجديد هههههههههههههههههههه
ياسر : وش عننننك سوالف سخيفة قفل
بدر: لا اوصيك على اختي دلوول على ولد خالوه لك يؤبرني لو طلع مثل خاله ههههههههه
ياسر: الله لا يقوله يطلع مثلك
بدر: افااا بس وهذا جزاتي
ياسر: وش سووويت غير حطيتني مع موقف غبي مع عمي
بدر: لا تخااف ابيك في موضوع دلال عندك
ياسر ناظر في دلال : ايوة
بدر: طيب قوم اطلع ابيك في مو ضوع
ياسر : طيب
ياسر: دلال بطلع شوي واجيك شوفي لا تتحركيين من مكانك وانا من بكرة بشوف وحدة تساعدك
دلال: من عيوني
ياسر: تسلم عيونك

ياسر فتح عيونه : معقووول يابددرر سويت هذا كله
بدر: ياسر انا ماانسى فضلك علي لو الله ثم انت ماعرفت اهلي وظلييت طول عمريمجهول نسبي
ياسر: بدر يعني بنعيش انا ودلال ولدي ما معنا عوذال
بدر:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه ياسر ترى خرفت انا ويين رحت اكبر عذوول
ياسر: طييب قفل يلا ومشكوووور
بدر: طيب بس لا تنحرق علينا هههههههههههههههه


مسّآءْ [آلحب ]مسآء آلشوٍقْ


مسآء ْ[آلورد ]وجنوٍنگْ


مسآءُ ولآيحلىآ, حبيبيْ, بدونگُ

آشغلت [قلبي] بهوٍآآآآآآآگ


آلله يلومٍ آللي يلوْمهُ


مآعمرْه وآلله نسآگ,,


حتى لوٍْ زآدت همُومُه


مسآء [آلحب] وآللهفه لشوفگ


مسآء [آلعطر] آللي يسبق حضورگ..


,’نزلت دموعها من الفرح : من جد تتكلم يا بدر
بدر: طيب ليه تبكيين ههههههههههه
ريما : فرحاااااااااانة
بدر: يعني انا اللي فرحتك
ريما بدلع عفوي: لو ماعلمتني بعرف غيرك تعرف اني ملقوفة
بدر: افف وانا ظنييت بسمع كلمة حلوة طيب قول على الأٌل كلمة حلوة
ريما : بددددررر طسس طسس عن وجهي اقولك كلمة حلوة
بدر: طسس طسس في وحدة تقول لخطيبها طس
ريما : ايوة انا بعديين لا زم تتحمل عربجيتي علشاان ماتنصدم
بدر : يعني لو اتصلت على وحدة غير بتقولي كلمة حلوة احسن منك
ريما بغيرة : اقتتتتتتلك ماتعرفيين لو عصبت بدووور
بدر:ههههههههههههههههههههه� �ه
ريمابعصبية : ليه تضحك إنت متصل علي اللمبي
بدر: ههههههههههههههههههه "آآه بطني خلاااص ماني ضاحك بحاول
ريما بعصبية : بدر انت إذا قفلت ببتتصل عليهم
بدر: على ميين؟
ريما: بنات ابليس
بدر: ههههههههه هو إبليس عنده بنات بس انا معرفهم وش اسمائهم ههههههه
ريما بعصبية: بدر قول لا تتستهبل علي
بدر: انا قلت في البداية لو ركزت في الكلا م { لو } لو من عمل الشيطان
ريما تنفسست بقوة: اشوا
بدر: افففف وش هذا ياحضك يابدر عندك ريما تغار عليك
ريما : بدر قلتلك طس ترى تونا مخطوبيين
بدر : افف طسينا
ريما :هههههههههههههههههههههههه� �ه
بدر: وش فيك تضحكيين
ريما ههههههههههههههههههههههههه كيفي
بدر: تضحكيين بدوون سببب ليه مجنونة
ريما بين وبين نفسها " مجنونة فيك وربي الله لا يحرمني منك" ههههههههههههه ايوة مجنونة

مٍدُآمٍ بُغٌيًبُتِگ مٍحِدُ يًجَيً مٍثَلگ وٍ يًحِيًيًنٍيً
تِعُآل يًآبُعُدُ رٍوٍحِ آلشُعُوٍرٍ وٍيًآبُعُدُ عُمٍرٍهُ

" حبيب خذ بالك من نفسك "
نايف: الماستي انت اخذي بالك من نفسك ومن سلطان لا تتحركيين كثير وكلمي العنود تساعدك
الماس : والله كأني بزر
نايف: هذا جزاتي اني خايف عليك ياقلبي
الماس: خايف عليك و لا على سلطان
نايف: والله الغلا كله لأم سلطان فديتها
الماس بحياء: طييب خلاص لا تتأخر
نايف: تطردييني
الماس ببراءة : لا لا هذا كيف اطردك وانت في قلبي
نايف : اخاف سلطان بكرة ويجي يأخذ الغلا كله
الماس هزت راسها " بمعني لا"
نايف ناظر في ساعته " صار يتأخر هالأيام وبندر مايداوم بس جالس في البيت
آآه الله يعينك يابندر اعرف وش كثر تحب لميس اخذ نفس طوويل هو يودع حبيته مع السلامة يالغالية
::::::::::::::
لفت ولدها الصغير بعبايتها ظهر بس هالوقت يرجعون من الدوام ويشوفنه
هي اختارت هالوقت
واختارت الوقت اللي يكون فيها الصغير نايييم

مشييت وهي تردد: سامحني .. سامحني..
وطلعت صوت الأهااااااااات من قلبها ونفسها يزداد ماتشوف الأ مستقبل اسود قدام عيونها
نظرت يمين ويسار < بس نسيت تنظر في السيارة اللي وراها تترقب تحركاتها
هو ساعدها صح < بس راشد طلع نذل وخبيث مو في السهولة يعترف بولد حرام ممك يفضحها
< عند بيت بندر ولميس هالمكان بتعييش <
ضغط على الدركسون بقوة
نايف: ياااارب استرنا في الدنييييا والأخرة

بصوت طفولي : ماما
لميس رفعت لحضنة: عيون ماما يافهودي
فهد:فين بابا
لميس: ليه هومو كان يلعب معاك
فهد هز راسة بطفولة:هو موفيه
بندر دخل غرفته :هههههههههههههههههههههههه� �ه فزت عليك
لميس: هههههههههههههههه كنت تلعبون
بندر اخذ فهد من يد لميس: بس هو مو شاطر مثل ايوه
فهد باس خذ بندر: اب العب
بندر: يلا مشينااااااا
لميس : ويين اخذوني معاكم
بندر مسك فهد هو يجري: إّذا فيك خير اسبقينننا انا فهوودي
لميس مسكت راسها : بندر احس اني مصدعة
بندر: خلاص قبل العزيمة عند العايلة نروح المستشفى
لميس: ماله داعي نتأخر على العزيمة
بندر: صحتك عندي اهم شي صح فهودي
فهد هز برأسه { مع ان مو فاهم السالفة }
لميس: ههههههههههههههه يجنن يانااس
بندر يرمي الكورة على فهد: بس مو احلى مني
لميس: تغااار من فهودي
بندر:ههههههههههه توك تدريين
رمى فهد الكورة على بندر:
بندر: شااااااا طر ايه كذا خليك مثل ابووك

" لالا ريما بنت فهد تسقط في مادتييين عند هاذا الأستااذ"
غطت نفسها باللحاف " هالدكتور حاقد عليها حتى آ خر سنة
وبصوت عالي: انا ريمااا المجاهدة في سبييل العلم يسقطني في مادتتين آآه بس يالقهر

بدر من وراء الباب ماسك نفسه من الضحك بعد ماريما عصبيت وطردته من الغرفة
مثل كل مررة " متى بس تخلص هالمجاهدة ههههه"
بدر: ريما إستهدي بالله افتحي الببا ب انا جاي من العمل تعباان واب انام
ريما بعصبية : لالا انا مقهورة ليه انا تعبت في هالمادتتيين
بعد صار يدق الباب برجله : طييب وانا وش ذنبي انام في الصاالة
ريما من تحت اللحاف: انت مو تحبني
بدر بنفاذ صبر: والله احبك بس تعبان جاي من العمل تعبان
ريما بدلع وعناد : مالي نفس اشوف احد بدددر ماابي اسمع صوتك
بدر بيأس انها تفتح الباب
وسند ظهره على الباب
صاااااااااارخت بصوتها الطفولي " لين"
بدر حضن بنته الصغيرة ياربي وش هالجمال أخذت كل شي من ريما باس خدها طالعة تهبل بس صوت وبكائها المزعج
بدر: ليونة خلاص تعالي نامي في حضن بابا اليوم ماما طردتنا
لين تبكي
بدر: خلالاص تعال اقولك ترى لا تسويين صوت ترى ماما ساقطة في مادتيين هههههههههههههه الله يستر مااطول نومة الصالة
رفعها لحنة ونام

" ياربي بشيهون لبعض هالتوم
دلال : ياسر نومت رامي
ياسر: طالع مزعج مدري على ميين
دلال : على ابوه فديته رييان طالع هاي نام على طوول
ياسر باس ولده ييان : الله يحفظة يااارب واشوفه ضابط هو اخوه
دلال : نعممم اناابي يطلع دكتور مثل خاله تركي
ياسر: لالا انا حلمي يطلعون ضباط ابي اشوف احلامي اللي ماتحققت فيهم
دلال : خلاص رامي علشان يشبهك يطلع ضابط
ياسر وريان؟
دلال : لا رييان ابيه يطلع دكتور
ياسر: بس اناابيهم الثنيين ضبااط
دلال : لا ياسر خليه في عدل
ياسر" طيب خليني افكر في الموضوع
وعلى بكاء ريان
دلال : رييان توي نومتك تعبت
ياسر اخذ ريان : خلاص حبيتي دلول انت نامي وانا بروح انو هالشقي
دلال : لا تنسى تأخذ بالك منهم
ياسر: لا تخافيين بس نامي انت طول الليل سهرانة

::: شااااطر سلطاااان
الماس: اخيرأ بينام
نايف اخذ نفس طويل: بعد ماوعدته اني امشي ع الملاهي
الماس: الله يحفظه يارب
نايف: آميين
الماس: إلا وليد ورحاب كيفهم اتصلو عليك من فرنسا
نايف: بخير
الماس: والصغير نايف لا يكون بس متعب رحاب
نايف: لا نايف طالع مثل عمه
الماس: فديت عمه مااحد يطلع مثله
نايف: الكلام الحلو هذا وراها شي
الماس : افا ياابو سلطان انا ماقول هالكلا إلا وراي شيء
نايف: فديتك امزح معاك
الماس: طيب بروح اشوف سلطان بغطيه عن البرد
نايف: الله يحميه

ريهام لا بسة عبايتها : عطيني يدك ياراكان
راكان يمسك يد امه
تركي هو يفتح السيارة : لا تخلينه يتعبك ترى نسييتي انك حامل في ثلاث شهور
ريهام : والله عارفة الموال
تركي: طيب يلا سمعيه
ريهام : تروكي يلا تأخرنا
تركي: يلا مشينا مع اني مشتاق تقلديين صوتي
ريهام : شوف ريما متصلة علي ولا عشر مكالمات
تركي: وهذا رجلها بدر كمان متصل علي

ريهام : طيب يلا مشينا

< عصرية العايلة >
بصووت يملئه الفرح : ياجماااااعة لميس طلعت حامل في الشهر الثاني
نايف: سلم على بندر: مبرروك
بندر: الله يارك فيك
بدر وتركي: مبرروك
وتركي:يلا حلو لقيت بنت حلوة ولدي راكاان

بدر حرك شعره: افا بنتي لين وين راحت من ولد عمها
ياسر في يده ريان ورامي: بدر ترى خطبت لين لرامي
بدر: اجل متى الزواج
بندر:هههههههههههههههههههه� �هههههه
تركي: لا تسمعك بس ريما هههههههههههههههههههههههه

ريهام بصراخ : ريماااااا تعالي شوفي بنتك المجنونة تضرب راكان
ريما اخذت بنتها : ليين فديتها لا احد يصارخ عليها دلوعة امها

ريها م: اقول مدلعة بنتك
ريما : وحيدتي بدلعها على كيفي
دلال : اقول اسكتي خلونا نحتفل بأم فهد عن الحمل
دلال : مبروك يالميس
لميس: مبروك يلا تشجعي جيبي بنوتة لرامي وريان
ريما وريهام والماس: مبرررروك
لميس: الحمدالله على كل حال
باست فهد إلى نايم على حضنها : هذا وجه السعد علي
لميس: الله لا يحرمني منه ولا من ابوه
مآهي حكآيـ? آنت رآبح .. وخسرآטּ ..
هي قصة " عشاق حلم رومانسي


..و

( تمــــــــــــــــــــــت )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-14, 06:46 AM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

في أيار بتغرد البلابل ع الأشجار



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 02:10 AM   #48

Laylaayoubi

? العضوٌ??? » 335432
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » Laylaayoubi is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

Laylaayoubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-18, 05:45 PM   #49

ورود المحبه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية ورود المحبه

? العضوٌ??? » 398864
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,135
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond reputeورود المحبه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
افتراضي

سلمت الأنامل روايه رائعه

ورود المحبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-19, 05:43 AM   #50

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية جميله ورائعه جدا


تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.