آخر 10 مشاركات
كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عندما يُخطئ حبيبان!! (21) -رواية شرقية- بقلم: yaraa_charm *مميزة & كاملة* (الكاتـب : yaraa_charm - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          394 - بين جمر و جليد - نيكولا مارش (الكاتـب : monaaa - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 09:17 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـاااااااااااارت (٢٧)..

بفيلا الريم وعيالها
الساعه ٣ العصر

كانوا مجتمعين بالصاله بعد الغدا يشربوون شاااي ويتطنزون على مي وبنتها..

هزاع يضحك: بالله رشووود شوفها مو صينيه ههههههههههه
راشد يضحك: ههههههههههههههههههههههااا ي
مي منقهره وتطالع بنتها: لاااااااااااا حراااااام عليكم بنتي موو صينيه
وليد يضحك: هههههههه ما عليج منهم..رنوو تهبل يكفي أن عيونها عسليه وشعرها بني..

الريم قاطعتهم: خلوكم من هالحجي وسمعوني
نايف ابتسم: خير يما فيه شي
الريم ابتسمت: اليوم يت أمي وعمتي أم خلف وخطبوا مني وئام حق فيصل..
نايف ابتسم: وئاااام وفيصل؟؟
وليد بجديه: فيصل أكبر منها بثمان سنين..
راشد يعارض: العمر مو مشكله..المهم اهي تكون مقتنعه فيه..يكوون بينهم تفاهم يعني..
هزاع: صح أنا معاك وبعدين فيصل ولد عمنا ونعرفه ومنا وفينا ووقف معانا بأكثر من موقف..
الريم: يعني شفهم من هالكلاااام؟؟
مي: يماا أنتي شاوريها وخلوها تفكر براحتها..
الريم: شرايكم؟؟
نايف تكلم عن أخوانه: بكيفج يماا..بس فيصل ما فيه شي ينرد عشانه..والقرار بالاول والاخير لها اهي..
الريم ابتسمت: هذي خلصنا منها..وبالنسبه لك أنت وأسيل..
نايف بهدوء: أكيد موو قبل خمس شهوور..
الريم: عيل بلغها أن ملجتكم بعد خمس شهور..ووراكم بأسبوعين ملجة فيصل ووئام..
نايف ابتسم: اللي تشوفينه يماا..
الريم: آ..(قطعت كلامها على صوت مسج)فتحته وكان من سيفالمحاوله الثانيه فشلت لكن الثالثه ثابته وإذا ما وافقتي تتزوجيني خلال هالاسبوع بعدها بتشوفين مقاطع فيديو وصور لبناتج تتوزع بكل مكان وبأسرع من الانترنت..بالبلاك بيري هههههههههه فكري وردي لي خبر)
الريم ماتت قهر وولعت عيونها شرار من القهر ودقت عليه بعصبيه: ......
عيالها يطالعونها باستغراب من حالها اللي انقلب
نايف: شفيج يمااا؟؟
راشد بقلق: من منه هالمسج اللي خلاج تعصبين..؟؟
الريم ما ردت بس كلمت سيف بعصبيه: اسمع يااحيوووووووان..بناتي مالك شغل فيهم والا وربي لاخليك تخيس بالسجن..فااااااااااااااااا ااااهم..>>وقفلت بويهه وقامت عنهم..
نايف قام وراها: يماااا منووو هذا..يمااااا
وليد وراه: يمااااا وقفي خل نفهم السالفه يماااااا
لكن الريم دخلت وقفلت البااااااب..

راشد بعصبيه يطق الباب: يماااا بطلي الباب وكلمينا..منووو هذا عمي سيف..تكفين يمااا بطلي..
وليد بحده: يمااااا بطلي والا بنكسر الباااب..يمااااا


بغرفة وئاام

كانت بتطلع تسأل شالسالفه بس مي دخلت عليها خايفه وبيدها بنتها: مي شفيكم ليش أصواتكم طالعه؟
مي بخوف: ما أدري كنا قاعدين نسولف ويا مسج لهم وخلاها تعصب وبعدين دقت عالرقم نفسه وكانت تكلمه واهي معصبه..قالت له بناتي مالك شغل فيهم وبخليك تخيس بالسجن..وصكت بويهه وصعدت دارها وقفلت الباب ومو راضيه تفتح لاحد..

وئااام طاح قلبها: هـــئ من صجج أنتي..وبعدين موو هذا اللي يتجرأ يتكلم عنا؟؟

مي بخوف: ما أدري تعالي نشوووف..


طلعوا لامهم وكانوا أخوانهم للحين يطقوون الباااب وشكلهم معصبين


الريم من داخل الغرفه منهاره وتكسر العطورات والاغراض وتصارخ: حقيرررر كلبببببببببب حيووووووووووووان..متى بترتاح منك متــــــى خمسه وعشرين سنه تلاحقني..معيشني بقلق..ليــــــــــــــش ليـــــــــــــش..كلبببببب ببببب نذل وااااااااطي واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اطي..

انهااااارت عالارض تبجي ومسكت القزاز بقوووه وتجرحت إيدينها ونزفت لكنها ما اهتمت لان عذاب قلب أصعب من عذاب الجسد: آآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ ليش فوووواز تتركني له..ليش تروح ويروح معاك الامان..سيف يهددني ببناتي..ارجع لي فوووواز ارجعي أو خذني معااااااك..محد يفهم محد يفهم..أن قلبي ما نبض لغيرك والحب ما عشته الا معاااك ليشششششششششششش اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

بهاللحظه انفتح الباااب ودخلوووا عيااااالها واهم منفجعين من صراخها وكلامها وخايفين عليهااااااا..وانصدموا لما شافوها بهالمنظر: يمااااااااااااااااااااااا
راشد رفعها عن الأرض اللي مليانه قزاز: يمااااا تكفين اهدي تكفيــــن
نايف بصدمه واهو يمسك إيدينها: شسوويتي يماااا شسووويتي..ليش تأذين نفسج..
وليد طاير عقله: قووموا خل نوديها المستشفى قوووووووووموووا
الريم بحرقة قلب والدنيا تروح من عيونها: ماااااابي أرووح..مااابي..أبي فوووووواز قوولوه ايي ياخذني معااااه..أنا من بعده ما أحس بالامان..بمووووت بموووت..
>>وغابت الدنيا عنها وانغمى عليها بحضن راشد..

@@@
@@@

ببيت نوره أم مشاااري
نفس الوقت

نزلت عبير لابسه جينز وبلوزه سودا وشعرها طايح بإهمال وإيدها اليمين مجبسه..وبهدوء: أنا جاهزه

مشااري وقف واهو زعلان عليها..: يلا عيل مشينا
نوره: لا تنسى تطمنا شصااار..
مشاري بهدوء: إن شااء الله يمااا..
طلعوا وظلت أسيل قاعده مع أمها..

أسيل بحزن: بصراحه يماا أحس أننا قسينا عليها..يعني فوق غلطتها وإحساسها بالذنب
ما وقفنا معاها ولا قلنا لا الحمدلله عالسلامه..
نوره تنهدت: الله يجازي راشد ألف خير..والله أنه ولد حلال وجميله فووق راسنا من فووق..ولوما العيب والحيا جان قتله خاطبتك لبنتي..بس وين أختج الله يهديها ويصلح بالها..فضحتنا باللي سوته..
أسيل: حتى الدكتوره ما قصرت معانا وعالجتها بدون ما تسأل..بس إن شااء الله أنها تعقل وتهدا وتستفيد من هالدرس..
نوره: ياااارب يطلع هالدكتور النفسي ولد حلال ويعرف لنا علة هالبنت..وترجع مثلج وأحسن..
أسيل ابتسمت: شرايج نروح بالليل للسوق ونشتري لها ملابس وبيجامات ناعمه ونفرحهها فيهم..ومو بس جذي نقدر نشتري كتيبات وسيديات دينيه تنفعها وتساعدها تتحسن بسرعه..
نوره عجبتها الفكره: حلووو..خلاص إذا يا مشااري..والا ليش ايي بيطولون وبيي تعبان..دقي على تاكسي وعطيه عنوانا علما نلبس يكوون يا
أسيل ابتسمت: إن شاااء الله..

@@@
@@@


بالمستشفى..
بجناح الريم..

كانت نايمه والمغذي بيدها وإيدينها ملفوفه بشاش ووجهها شاحب وباارد من المرض..شكلها يكسر الخاطر..
وعيالها وحسين ومرته يمها..وئام تبجي على أمها..
ووليد وراشد وهزاع ساكتين والوجوم اهو السمه الوحيده بينهم..

دخل نايف جاي من عند الدكتوور
حسين: شقالك؟؟
نايف قعد وتنهد: آآآه يقوول معاها انهيار عصبي حااد..وتحتاج للراحه عالاقل أسبوعين..
حسين بقلق: انزين شفيها شنوو اللي صار..أنا ما فهمت شي من مي..بس تبجي..
نايف سكت: ..........
هزاع وقف: وئام قومي أوديج البيت..
وئام بدموع: مااابي بقعد مع أمي..
حسين فهم قصدهم: وئام حبيبتي قومي روحي البيت أمج الحين نايمه ويمكن ما تقعد الا باجر الصبح...حتى منار بتروح معاكم..يلا منار روحي معاها وخليج مع البنات وإذا صار شي احنا بندق عليكم..
منار وقفت: يلا وئاام
وئام باست إيد أمها: مع السلامه يماا..
هزاع مسك دموعه: يلا مشينا..

طلعوا وظلوا راشد وونايف ووليد مع خالهم

حسين: والحين ممكن أعرف شالسالفه؟؟
راشد مد له فون أمه: هاك اقرا وبتعرف..
حسين باستغراب: شنوو هذا؟؟
وليد: الحين أنت اقرا وبتعرف..
حسين قرا المسج وطارت عيونه: الحقير النذل منوو هذا اللي يتجرأ يكتب جذي؟؟
نايف تنهد: هذا رقم عمي سيف
راشد عصب: لاا تقووول عمي..عمت عينه..
حسين خاف(معقوله تكون وئام اهي اللي ماسك عليها الـ..مي متزوجه ومستحيل يقدر يصور لها..ووئام وفيصل يحـ..لاا لاا): ........... أنا طالع..
راشد باستغراب: وين رايح؟؟
حسين تنهد: بروح اتفاهم معاه بطريقتي..
وليد: لاا تحاول دقينا عليه بس ما يرد..
راشد: لا تسوي شي الحين..نسيت أننا ماسكين عليه ورقه بنساومه فيها بس ننطر أمي تقعد..ما نبي نسوي شي بدونها
حسين: ولوو..لازم أدوره وأتفاهم معاه..مع السلامه
الكل: مع السلامه..

@@@
@@@

بفيلاا الريم وعياااالها
الساعه ٦ المغرب

بااالصاله..
منار ماسكه رنا بحضنها وترضعها..ووئام قاعده وإيدها على خدها

انفتح البااب ودخل حسين: السلام عليكم
منار ووئام: وعليكم السلام
حسين: عيل مي وينها؟؟
منار: يا زياد وطلعت معاه للديوانيه..
حسين التفت: وئاام تعالي أبيج..
وئام قامت بخووف وصعدت معاه غرفتها وقفلوا الباب..: شصاير ترى خرعتني؟؟
حسين مسك أعصابه: توني كنت عند عمج سيفوووه الكلب..
وئام بترقب: ئي
حسين طلع فونه وشغل لها مقطع الفيديو: وشوفني هذا..
وئام شافت نفسها مع فيصل بالعيد وشهقت ونزلت دموعها بسرعه من الخوف: يـ..يعني كان يـهدد أمي بيفضحني أنا إذا ما تزوجته هالاسبووع..
حسين عطاها طراق قووي طيحها ورا: ليـــــــش تغلطين هالغلطه..؟؟ ليـــش تخلين أمج بموقف ضعف جدامه واهي اللي من سنين تحافظ على نفسها وعليكم ليـــش ما انتبهتي للي تسوينه ليــــش؟؟

وئااام كانت ماسكه خدها بألم ودموعها تنزل: فيصل خطبني اليووم الصبح..وهذي كانت بالعيد وو...
حسين تجتف بقووه: لاااا والله..يالله دوري لنا حل..هالمقطع دزه لي عمج النذل لاني كنت رايح بهدده وقااام اهو يهددننا كلنا فيه..يعني شرف العايله كله صااار بيده الحين..موو بس جذي مركب لج ولمي صور خلاعيه..
وئااام شهقت بقووه وزادت دموعها: لااااا لااااا(وقامت مسكت ريوله) عفيه خالي عفيه سوو أي شي عفيه...أبوس ريلك أبوووس ريلك لا تخليه يفضحني..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

حسين تضايق عليها وكسرت خاطره ورفعها بسرعه من الارض وحضنها: خلاااص أنا ألقى حل..بس اهدي أنتي الحين
..اهدي..
وئااام ظلت تبجي بحضنه بدون شعوور لحد ما غفت..
حسين سدحها وغطاها وطلع يدور حل حق هالمصيبه..

وتحت بالديوانيه

مي تبجي بحضنه من نص ساعه: خايفه عليها زياااد خايفه عليها..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
زياد متضايق من دموعها..صار يمسح على شعرها..: مي حياتي عمري أنتي..بس عااد ذبحتي روحج..شوفي عيونج اشلوووون مورمه وبعدين أنتي نفاس وعندج بنت ترضعينها..وأمج ادعيلها الله يقومها بالسلامه..
مي بضيق: يااارب ياااارب..زياد إذا أمي صار فيها شي بموووت والله بموووت اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
زياد تنهد ورفع ويهها بيدينه: لا تقوولين هالكلام..أنتي ما تدرين شنوو أنتي بالنسبه لي..الهوا والماي و الدم اللي يمشي بعروقي وبدونج أضيع..>>ومسح دموعها بشفايفه
مي حضنته بقوووه: لاا زياد أنا أحبك وبعيش عشانك..وبس..
زياد ضمها له بقوووووووه..وهو يفكر بحل للي صاير..

@@@
@@@

بالمستشفى..
الساعه عشر بالليل

بجناح الريم..

عيالها كانوووا قاعدين عندها مجابلينها ومحد تحرك من مكانه..

وليد تنهد: وبعدين يعني؟؟ لمتى بنظل قاعدين جذي واهي نايمه؟؟
نايف: لحد ما يخلص تأثير الابره..

بهاللحظه دخل شخص ما يتمنووون يشوفووووونه

راشد وقف بحده: هذا أنت؟!

@@@
@@@

بنهي البااارت هني..أبي توقعاتكم..

الريم بتصحى وبتوافق على سيف وترضخ لتهديداته وتضعف جدامه ولا بتظل قويه وشامخه نفس ما عرفناها وبتلقى حل تتخلص فيه منه لابد؟؟

فيصل بيدري ولا لا..وشنوو موقف عيال عمه منه إذا شافوا الفيديو اللي ماسكه سيف له اهو ووئام؟؟

عبير والتغيرات اللي صارت بحياتها؟؟

منار وحسين والطفل اللي بيي عالنوور..وحياتهم اللي يمكن تتأثر باللي صاير؟؟

مي وزيااااد ومواقف روماانسيه يديده..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 09:18 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الباااااااااااااااااااااا ااارت (٢٨)..


بالمستشفى..
الساعه عشره

بجناح الريم

راشد وقف بحده: هذا أنـت؟!
سيف ابتسم بخبث: اووه الملازم أول راشد هني..ليكووون حاط حراسه وبتمسكني ههههههههههههههه
راشد عصب منه وكان بيهجم عليه: آ
نايف وقف ومسك أخوه من صدره: رااااشد
سيف بهدوء: أنا ييت بس اتطمن على حبيبتي ريمي وأقو..
وليد قاطعه بصراخ: هيييييييييييي أنت احترم نفسك أحسنلك فااااااااهم
نايف بحده: ولييييييييد..رااااااااشد أمي تعبانه وما نبي نزعجها بهالمسخره..وأنت ياللي مسمي نفسك عم اطلع من غير مطرود..

سيف ضحك: هههههههههه والله وكبرتوا ياعيال أخوووي وطلع لكم لسااااان وقمتوا تطردون الناس..(وعلا صوته) اسمعني عدل أنت وياااااه أنا ما ألعب..الفيديو اللي فيه أختكم الشريفه وئااام مع حبيبها دزيته لحسين لانه استفزني..وبعد شووي بدزه حق الحبيب ههههههه..وأي واحد منكم يسوي حركه ضدي يستعرض فيها رجولته بنهيه فااااهمين بنهيه..و(لف بيمشي ورجع) وهااااا إذا وافقت أمكم تتزوجني بعطيها الصور والفيديو مهر..يعني شرف بناتها مقابل زواجها مني..آووووكي..
>>وخلاااااهم وطلع..
راشد عصب: وئااااااام وئااااااااااااااااااااااا م
>>وطلع يركض مثل المينوووون
وليد طلع وراه: رااااااشد رااااااااااااااااشد تعال شووي خل نتفاهم..الامووور ما تنحل بهالطريقه راااشد..رااا..
لكن راشد ما كان يسمعه..ركب سيارته وشخط فيها...
وليد بحده: افففففففففففففففف
نايف يا يركض ويلهث: وينه؟؟
وليد بضيق: راااااح..حتى ما سمعني..
نايف بخوف: أكيد بيذبحهاااا..امش امش نلحق عليها قبل لا يفضحنا أخوووك
وليد بقلق: وأمي؟؟
نايف واهو يركب سيارته: أمي نايمه وما راح تقعد الا الصبح..اركب بسررررررررعه.
وليد ركب واهو متوتر وخايف من اللي بيصير..

@@@
@@@

بفيلاا الريم وعيالها
نفس الوقت

راشد دخل معصب وصعد لوئام وشدها من شعرها للصاله وصار يطق فيها بدون شعووووور..
منار ومي وحسين وزياد كلهم تفأجوا فيه وصاروا يلحقونه ويحاولون يهدونه ويبعدونه عنهاااا..

حسين بصراخ: رااااااشد شفيك بتذبحهاااااا راااااااااااااااااشد
راشد رفسها عالارض وصار يطقها بجنووووووون: خلها تمووووووت..خلها تمووووووووووت..محد سلم رقبتنا لسيف الوااااااطي الا اهي..تف عليـــــــــــــــــــج يابنت الكلب تفففففففففففففف عليج..>>وداس بجوتيه على حلجها..
نايف يا من برا ومسكه وعطاه طراق لف ويهه: راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اشد بس عااااااد الامووور ما تنحل بهالطريقه..

وليد واهو منفجع من منظر وئام اللي طايحه عالارض والبنات حولها وتنزف من حلجها دم وشعرها أغلبه تقطع وصارت مثل الخرجه ما تقدر تتحرك: لازم نهدا ونفكر بحل لهالمصيبه اللي طحنا فيها..
راشد ينافخ: اشلووووون نلقى حل واهو ماسكنا من إيدنا اللي تعورنا..
حسين: المشكله أنه ماسك علينا فيديو غير جذي مركب صور خلاعيه لمي ووئام..يعني أي غلط منا بندفع الثمن كلنا وبتروح فيها سمعتنا..
زياد بقهر: آآآآآه يالقهر آآآآآآآه..اشلوووون واحد مثل هذا يهددكم اشلووووووووون تعطونه الفرصه يهددكم..
راشد بقهر: عطني تلفونك..
حسين: شتبي فيه؟؟ إذا عالمقطع ما أنصحك تشووفه
راشد بحده: ليــــــــش..لهدرجه يفشل؟؟
هزاع بحده: راااااااااااشد شفيك ينيت هذي اللي تتكلم عنها أختك وبعدين أنا شفته اللي معاها فيصل..وفيصل خطيبها يعني وئااام ما غلطت..حتى لو كانت تسرعت بس هي بالنهايه زوجته فمهت ولا لا..
راشد شد شعره: آآآآآآآآآه
نايف يحس أنه بيختنق من المسوؤليه اللي يحسها كبيره عليه بعد وفاة أبوه: استغفرالله العظيم يااارب..اهدوا عشاااان نعرف نفكر..
راشد يتطنز: يلا فكر فكر..
نايف ما اهتم له: أنا عندي حل من الصبح أفكر فيه بس خايف ما ينجح
حسين بقلق: شنووو قوول يمكن ينفعنا؟؟

نايف تنهد: نسكت يومين وبعدين أدق عليه أنا وأقوله أن أمي وافقت عليه طبعا بدون علم أمي..نتفق معاه ونييب الملاج ويصير كل شي طبيعي بس إذا طلب موافقة أمي نقوله ما توقع العقد الا لما تعطيها المهر بيدها واللي اهو الصور وشريحة تلفونه عشان نضمن أنه ما عنده غيرها..وبالمقابل بنعطيه الورقه اللي ماسكينها عليه..
وليد: يعني سلم واستلم
راشد: بس هذي حيله..
زياد باهتمام: يمكن يكشفكم..
نايف بهدوء: إذا سوينا كل شي طبيعي ومثل ما رسمنا له ما يقدر يكشفنا..
حسين تدخل: لااا..أنا أقوول ندخل الريم معانا بالخطه لان سيف ذكي ويمكن يدري أنها لعبه بس إذا اهي دقت عليه وبلغته بنفسها أنها موافقه وكانت موجوده وقت توقيع العقد بيصدق وساعتها نساومه بالورقه مقابل توقيع الريم والصور..يعني يسلمنا ونسلمه..
هزاع كمل: وبعد ما تصير الصور والشريحه عندنا تقول أمي أنها رافضته..وبيطلع سيف من حياتنا للابد..
سكتوا كلهم: ................
نايف: شقلتووا؟؟
وليد: أنا معاك
زياد: وأنا
هزاع: وأنا بعد
حسين: وأنا
راشد تنهد: اففف..وأنا بعد


فووق بغرفة وئااااام

كانت منسدحه ومنار قاعده عندها وبيدها شاش وطاسه ماي ومعقم جروح وبلاستر ..تعقم جروحها وتداويها..: الله يهديه ذبحها

مي تنهدت: لازم ناخذها المستشفى..يمكن معاها كسر..مو شايفتها ما تقدر تتحرك..

منار: لااا ما نقدر نكبر السالفه أكثر من جذي
..وبعدين ما أتوقع كسور بس رضوض يمكن لانه سحبها عالدرج..
مي بحسره: ذكرتني بنفسي.
منار ما فمهت: شقصدج؟؟
مي باختصار قالت لها اشلون تزوجت: .....................
منار تفأجات :ما أدري شقولج..فيصل يحبها صج وأنتي بنفسج قلتي أنه خطبها اليووم وأخوانج موافقين..
مي بدون شعور: حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب..
منار تضايقت انه تدعي على أبوها: ...................
مي تداركت نفسها: أسفه منووور بس والله من حرقة قلبي..
منار تنهدت: عاذرتج يامي..أبوي غلط..واحنا كلنا مو راضين باللي يسويه..وأخواني مستحيين من أبووي ومالهم ويه اييون لاخوانج يشوفونهم..
مي: بصراحه..حسافه أنكم عياااله..يعني أنتو كلكم شباب وبنات..أخلاق وتربيه وطيبه ما أدري أبوكم على منوو طالع..تفكيره شيطاني..الحمدلله أنكم مو طالعين عليه..ولا جان أنا الحين أكرهج
منار غصب عنها ضحكت: ههههههههههههههه

قطع عليهم تآوهات وئام: بـ..ا..با أبي باااابا
..اهو بس يفهمني..
مي دمعت عيونها وباست جبينها: الله يرحمه..وئووم احنا معاج لا تخافين..
وئاام غمضت عيونها ونااااامت: ................

منار بهمس: قوومي روحي لبنتج لا تقعد وما تلقاج وتبجي..أنا بقعد عندها
مي تذكرت بنتها وقامت: يووووه نسيتها..
>>وطلعت..

منار حست بفون وئام يهتز وشافت مكتوب(فوووفو)..خافت ترد أو لا..انقطع ودق مره ثانيه وسحبته وردت: نعم
فيصل استغرب الصوت: وئااام؟؟
منار: لاا منار مرت خالها..
فيصل خاف: مناااار!! وين وئااام وليش أنتي تردين على تلفونها..؟؟
منار بهدوء: فيصل وئام تعبانه شووي..ما تقدر تكلمك الحين
فيصل طاح قلبه ببطنه: تعباااانه؟؟ ليش شفيها؟؟ عطيني ياهاا..
منار بتوتر: صار شي ما أدري أقولك ولا لا؟؟
فيصل عصب: تراج وقفتي قلبي..قووولي وخلصيني..
منار تنهدت: أبووي مصور لك أنت ووئام مقطع فيديو كنتو فيه بالعيد وو...واهو يهدد مرت عمي أم نايف فيه إذا ما تتزوجه بينشر المقطع ويفضحكم..وأخوانها لما وصل المقطع لحسين قطوها وو...ألوو ألووو

لكن فيصل ما كان يسمعها..لانه عصب وما قدر يسمع الباجي..

@@@
@@@

ثااااني يووم الصبح
بالمستشفى..
الساعه ٨

فتحت الريم عيونهاااا بهدوء وشافت عيالها جدامها بس ما استوعبت شي..: آآآآآه

نايف بسرعه وقف وباس جبينها: يمااا..حمدلله على سلامتج يمااا...
الريم بصوت مبحوح: أنا وين؟؟
وليد بلهفه: بالمستشفى يمااا..ما تذكرين شصار أمس؟؟
الريم غمضت عيونها ودمعه حاره تنزل على خدها..: ...........
نايف بضيق مسك إيدها وباسها: يمااا تكفين لا تنزل دموعج..والله احنا مالنا غيرج.

الريم فتحت عيونها: ...........
وليد ابتسم: يمااا احنا فكرنا بحل ونبيج تسمعينه..
الريم ببحه وهي تلتفت وتشوف عيالها..هزاع..وليد..نايف:وين راشد؟؟
هزاع: بالدوام..ما قدر يستأذن..بيي العصر.
نايف بهدوء: يما سمعي الحل..يمكن إذا نجح نرتاح من عمي سيف وتهديداته للابد.
الريم ضغظت على إيده: أ..س..م..ع..ك

@@@
@@@

بفيلا الريم وعيالها
نفس الوقت..

فيصل كان واقف بسيارته من أمس بالليل..ما تحرك ولا خطوه..راسه يدور من التفكير والتعب..كان معصب..معصب بس لازم يهدا عشان يفكر عدل..وأول ما شاف عيال عمه طلعوا نزل من سيارته اللي وقفها بعيد ومشى للفيلا..وصعد من البلكونه..


بغرفة وئاااام

كانت من أمس نايمه.. بيجامتها الخفيفه..ليقنز وردي وبلوزه ورديه مشجره لنص الفخذ..الغطا طايح..وويهها بارد وشاحب..خدودها مورمه من الطراقات..وشفتها السفليه مزرقه ومتجمع فيها الدم ومورمه..وبلاستر أعلى راسها..

دخل فيصل من البلكونه وشافها وتقطع قلبه عليها..حس بالقهر على سيف الكلب..: اخخخخخخ لو امسكه والله ما يردني غير القبر..
قرب منها وقعد عند راسها وانحنى لويهها يشوف التشوه اللي صار فيه بعد ما كان منظر جمالي بريء: آآآه لو اقدر بلمسة إيدي أخفف عنج هالالم جان ما نطرت ولا ثانيه..>>باس إيدها وجبينها وخدودها..

وئام حست بأحد معاها وهمست وهي تفتح عيونها: فـ..يـ..صـ..ل
فيصل بهمس واهو يرفعها لحضنه: روحه وقلبه وعيونه وكله بين إيدينج..
وئام تأوهت من الالم اللي حست فيه بجسمها: آآآآآآآه
فيصل بخوف مسك ويهها بين إيدينه: وئااام؟؟
وئام بضعف وهي تسند راسها على صدره: سحبني عالدري..صرت ما أحس بويهي من كثر الطراقات اللي حصلتها..وشعري اللي تقطع بيده والرفسات..و..وجوتيه اللي دعس فيه على حلجي..آآآه والله تمنيت أموووت
فيصل حس بالنار تاكل قلبه..رفع ويهها بحده: منووو؟؟
وئام ما ردت..ما تبي يضر أخوها: ..........
فيصل عرف أنها خايفه على أخوها: ما راح أسوي شي بس بعاتبه..أنتي الحين خطيبتي وأنا اللي أحاسبج..
وئام بهمس: اهو معاه حق باللي سواه..أنا غلطانه..اللي سويناه عطى سيف الفرصه أنه يهدد أمي فينا
فيصل ماسك أعصابه: لاا ما معاه حق يطقج جذي..والله لو يهوديه وعاهره ما يحط الجوتي بحلجج ويسحبج عالدري و...
(تنهد) آآآه منووو اهو؟؟
وئام نزلت دموعها: راااااااشد..
فيصل ضمها لصدره بقووه واهو يهمس: آآآآآه ليش رااااشد ليـــــــش..
وئااام تهمس واهي ما شايفته بس تتنفس عطره وويهه مدفون بصدره: اهو عصبي..أنا عاذرته..لاني غلطانه واهو بعد خايف على أمي وما سوا هالشي الا لانه مقهور عليها..
فيصل سكت: ............
وئام بألم: فووفو أحس ظهري يحرقني..
فيصل رفع ويهها عن صدره: ما رحتي المستشفى؟؟
وئام: لاا ما يحتاج..منار ومي كانوا معاي طول الليل..الجروح تطيب بس الرضوض يبيلها وقت..أحس جسمي مشدود..
فيصل ابتسم: عندج كريم ؟؟
وئام باستغراب: كريم شنوو؟؟
فيصل: طبي..
وئام بهدوء: لااا طبي ما عندي بس لوشنات جسم..
فيصل ابتسم : خلااص أنا بدور بدورج واقفل الباب وأنتي فضخي بلوزتج وانسدحي على بطنج بدلكج..>>وقام بسرعه
وئااام بحياا مسكت إيده: لااا فوووفو أنت للحين ما صرت زوجي..وبعدين عااادي بسوي حمام استرخاء بالبانيووو وبيروح التعب..اقعد بس..
فيصل ابتسم : سخيفه تدرين
وئام ضحكت غصبا عنها: هههههههههههههههه
فيصل قعد عندها : فديت هالضحكه أنا..
وئام بحيا: صج اشلووون دخلت..محد شافك؟؟
فيصل ابتسم: دخلت من البلكونه..
وئااام تمددت: انزين بيبي رووح قبل محد يشوفك عندي..
فيصل قام : آوكي عطيني بوسه
وئاام رفعت نفسها وباست خده ورجعت نامت: آمووووووواه
فيصل همس: نوووم العوافي..
وئام ابتسمت وغمضت عيونها وفيصل راح للبلكونه وطلع منها..

@@@
@@@

بعد أسبوووع

بالمستشفى..
بجناح الريم
الساعه ٢ الظهر

عيالها وحسين وأبو فهد وأبو أحمد عندها..متفقين اليووم يبلغون سيف عن راي أمهم لان المهله انتهت..

بوفهد: يلا دقي وبيني له أنج ضعيفه وخلاص استسلمتي له
الريم بخوف وقلبها يدق دقت : .........
سيف رد بعد رنه: هلا وغلا..ما بغينا نسمع هالصوت..ولهت عليج..
الريم تطالع أخوانها: دقيت عشان أقولك رايي..
سيف ابتسم: هممم وشنوو قررتي؟؟
الريم ودها تذبحه على بروده: موافقه!!
سيف انصدم: موافقه..عيل أبي الملجه اليووم
الريم بصدمه: اليوووم لاا..خلها باجر عالاقل

سيف بهدوء: آوكي باجر..نعطيج وقت تجهزين نفسج يااااعروس
الريم ضغطت عالسماعه بيدها من القهر: بس قبل كل شي لازم نتفق..تعطيني الصور وشريحة موبايلك مهر لي قبل ما نوقع العقد جدام الشيخ..وأعطيك الورقه ضمان لحقك قبل ما توقع..
سيف سكت شوووي: .................
الريم بسرعه: شقلت؟؟
سيف يفكر: وشلي يضمن لي أنج ما تخدعيني قبل ما توقعين..وتخليني أعطيج الصوورر وترفضين..
الريم بتوتر: بيكونون أخواني وعيالي موجودين مع الملاج..وما أقدر ارفض جدامهم لانهم ما يعرفون شي..كل اللي يعرفونه أنك خطبتني وأنا وافقت..يعني عاااادي..
سيف سكت شوي بعدين همس: موافق!
الريم تنهدت: عيل موعدنا باجر بعد صلاة المغرب..بسوي عشا للاهل عشان ما يشكوون بشي ويصير كل شي عاادي جدامهم..
سيف ابتسم: سوي اللي تبينه حبيبتي..مع السلامه
الريم بدون نفس: مع السلامه..(قفلت منه) حبتك القراده..
راشد بسرعه: شصااار؟؟
الريم بحقد: شصااار يعني أكيد وافق..الحقير كان يبي الملجه اليووم.
حسين ضحك: هههههههههه مستعيل على رزقه
الريم تنهدت: خلاااص بطلع ما فيني شي..
نايف وقف: أنا بروح أكلم الدكتووور
راشد قام: وأنا بروح الدوام تأخرت..مع السلامه
الكل: مع السلامه..
بوفهد : عيل خلونا كلنا نروح عندج البيت ونتفق شبنسوي باااجر..

@@@
@@@

ببيت نوره أم مشاااري
الساعه أربع العصر..

بغرفة أسيل..

طلعت من الحمام متروشه..توها يت من الكليه تعبانه لان امتحانات الفاينل بدت..لبست بيجامه ناعمه..سماوي بأصفر..سرحت شعرها بسرعه وانسدحت بفراشها بتنام..حست بالحنين لنايف ودقت عليه: آلووووو
نايف كان منسدح بغرفته بعد ما رجعوا من المستشفى: هلا أسوله حبيبتي اشلونج؟؟

أسيل ابتسمت: مشتاقتلك وينك من أسبووع ما دقيت علي ولا سمعتني صوتك؟؟
نايف ابتسمز اعذريني حبي أدري أني مقصر معاج شوي بس ضغط الشغل زايد هالايام..

أسيل بغيره: اففف ترى والله ساعات أحس أن الشغل ضرتي..
نايف ضحك من قلبه على انفعالها: ههههههههههههههههههههههههه ههههه فديت اللي يغارون أنا
أسيل ابتسمت: إذا تزوجنا..بنسيك شي اسمه شغل..بخليك تناديني بالليل والنهار
نايف بضحك: اوف اوف ناويه علي ههههههههههههه
أسيل تغني: ناويلك على نيه بس أنت اصبر شوويه..إذا ما أعلقك فيني وهواك يصير بيديا..
نايف ابتسم واهو ذايب على بحة صوتها: أحبج
أسيل بحيا: وأنا بعد
نايف بهمس: أنتي شنوو؟؟
أسيل وردت خدودها: نفس اللي قلت..
نايف كاتم ضحكته: وشنوو قلت؟؟
أسيل: آووووه أحبك ارتحت
نايف ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هه

@@@
@@@

بمعرض .....للسيارات..
نفس الوقت..

دخل وليد وسلم عالموظفين وقعد ورا مكتبه يراجع الحسابات..

لهى وما رفع راسه الا بعد وقت طويل وتفأجا لما شاف مساعد ولد عمته حنان ومعاه بنت وشكله يختار لها سياره وبهمس: منوو هذي..معقوله زوجته..ما شاء الله عليها حلووه ونعومه ورشيقه..رشاقه تذبح..آآآه(وانتبه لنفسه)استغفر الله شقاعد أقول أنا أتغزل بزوجة الريال..

قام واهو يتأملها غصبا عنه..كانت لابسه بنطلون بني فاتح وبلوزه حمرا شيفوون مشجره بورود بني وسودا لنص الفخذ..وصندل أسود عالي مع شنطه بنفس الماركه..: آوووه ولد العمه عندنا
مساعد التفت وسلم عليه: هلاااا وليد..اعذرني ما انتبهت لك..من أسبووع نفتر من محل لمحل عشان ناخذ حق بنت عمتك الدلوعه سياااره..
وليد ابتسم(يعني مو زوجته..): لااا شدعوه عاذرينك..أنت اشلونك واشلون عمتي والاهل؟؟
مساعد ابتسم: تمااام..سلمي جووده هذا وليد ولد خالي فواز الله يرحمه..
جوود بحيا وهي لازقه بأخوها: اشلونك وليد..
وليد(هذي جود اللي أمي كانت تبيها لنايف): هلا جوود اشلونج أنتي؟؟
جود بحيا: الحمدلله بخير
مساعد يضحك: هههههه انزين شفيج لازقه؟؟
جود قرصته: جببببببببب
وليد يضحك: ههههههههه انزين اخترتوا شي ولا لا..
مساعد طالعها: ما أدري عنها..ها شرايج؟؟
جود بصوت خافت: اممم ما أدري بشوف ما شفت شي
وليد سمعها: خلااص عيل تعالوا نتمشى بالمحل وتشوفين على راحتج..


@@@
@@@

بشقة حسين..
الساعه خمسه المغرب

بغرفة النوووم

طلع حسين ماخذ شاوور ومنتعش ولابس بيجامه بيضا حرير وقميصه مفتوح..شافها متسنده عالسرير وحاطه كره على بطنها وضحك: شتسوووين؟؟
منار بعفويه: أحط الكره يمي عشان ولدي يتأثر فيني ويطلع لاعب كره قدم مشهوور.
حسين زهق ضحك: هههههههههههههههههههه
من صجج أنتي شهالخرابيط؟؟
منار انقهرت منه: لاااا تضحك..من صجي..ما تدري أن الياهل يتأثر واهو ببطن أمه..يعني مثلا لو حطيت أغاني ونمت يطلع ولدي صوته حلوو وإذا حطيت قرآن بيطلع قارئ وجذي..فهمت
حسين يضحك: لاا بصراحه توني أسمع هالحجي منج..ههههههههههههههههههههه ههه

منار بقهر: هذي مو مني..هذي حقيقه أثبتها العلم وإذا مو مصدقني ييب الاب وابحث..
حسين ابتسم : تصدقين فكره..تعالي نبحث أنا ويااااج..>>وياب الاب وشغله..
منار قامت وبعدت إيده : شوووي
حسين باستغراب: قعدي شفيج؟؟
منار ابتسمت وقعدت جدامه وصار ظهرها لازق بصدره..خذت إيدينه وطوقت خصرها: جذي بقعد
حسين بابتسامه واسعه: لاا لا جذي ما أقدر أنا..يا ابحث يا انام وياج>>وباس جتفها
منار ولعت خدودها: لاااااااااا حسيييييييييين..
حسين ضحك: هههههههههه خلاص يبه بنسكت احترقتي علينا..
منار ضحكت وحطت الوصله وشبكت وبدوا يبحثووون..

@@@
@@@

ثاااني يوووم المغرب
بفيلا الريم وعيالها

بالصاله

اليدات ومنار ومي ووئام كلهم قاعدين ينطرون اللي بيصير..

أم خلف: هااا شصاار..ملجوا؟؟
أم ضاري: قومي ياوئااام شوفي شصاار؟؟
وئام بقلق: إن شااء الله..


أما بالديوانيه..

الموجودين..أبوفهد وعياله فهد وراكان وأبو أحمد وأحمد وحسين ونايف وهزاع وراشد ووليد وبوفيصل وفيصل..وسيف

الملاج متوسط الجلسه وفاتح دفتره يكتب العقد: البطاقة المدنيه للمعرس والعروس.
سيف مد بطاقته: هذي بطاقتي..
أبوفهد طلع بطاقة أخته: وهذي بطاقة العروس..أنا أخوها ووكيل عنها..
الملاج بدا يكتب: بسم الله على بركة الله..
سيف يطالعه ويبتسم وأخيرا يالريم بتكونين لي اليووم)
نايف وأخوانه يطالعون بعض بقهر وترقب: ..........
بعد لحظات
الملاج: توقيع المعرس..
سيف ابتسم ووقع بكل برووووود..
الملاج: وتوقيع العرووووووس..
سيف التفت لنايف...
بوفهد: نايف روح قوول لامك تيي توقع..
ناايف قام واهو متوتر: إن شااء الله..الحين أناديها..

بعد دقايق..
دخلت الريم الديوانيه والكل سكت..كانت لابسه عباة راس وملفع وتسوس ومتغطيه ومو مبين الا ويهها: ........
بوفهد بغموض: الشيخ يبي توقيعج؟؟
الملاج بهدوء: يابنتي أنتي موافقه على سيف نايف الـ..زواجا على سنة الله ورسوله..
سيف ابتسم:.........
الريم طالعت سيف: موافقه بس بينا شرط لازم ينفذه..
سيف مد لها الظرف: وأنا ما عندي مانع..
الريم خذته وقلبها يدق..فتحته وشافت الشريحه والصور وعطته الورقه: .........

سيف أول ما صارت الورقه بيده ابتسم: وهذا شرطج نفذته..
الملاج: توقيعج يابنتي
الريم وقفت بشموخ: لكن أنا مو موافقه..
سيف انصدم ووقف: نعممم..مو كيفج بينا اتفاق..
الملاج وقف واهو ينزع البشت ويطلع بشخصيته الحقيقه..رفع سلاحه: ولا حركه ياسيف..معاك الرائد محمد الحـ...ومطلوب القبض عليك بتهمة التزوير..


@@@
@@@

انتهى البااااااارت
خلوا التشوووويق للبارت ما قبل الاخير..
وسوووووري إذا كان قصير بس مشغوووووووووووووووووووووو وله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 09:19 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الباااااااااااااااااارت (٢٩)



الملاج وقف واهو ينزع البشت ويطلع بشخصيته الحقيقه..رفع سلاحه: ولا حركه ياسيف..معاك الرائد محمد الحـ...ومطلوب القبض عليك بتهمة التزوير..
كل اللي بالديوانيه يطالعون بصدمه: .........
سيف بصراخ: أنا الغلطان اللي وثقت فيج..خدعتيني يالحقيرررره خدعتيني..>>وهجم عليها بيخنقها...
لكن الرائد محمد وراشد مسكووووووه ودخلوا قوات الشرطه اللي كانوا باتفاق مع راشد عند البااااب..وطلعوا سيف معصب للدوريه ومشوووا

الريم بهدوء: طبعا كلكم تبوون تعرفوون شنوو اللي صاار..ويمكن أنت أكثر واحد يابوفيصل...
أبوفيصل سكت: ...........
الريم كملت بثقه: ما كنت أبي الاموور توصل بينا للسجن..بس سيف هددني بورقه مزوره بتاريخ ٢٩فبراير أنه بياخذ البيت والشركه والسياره مني إذا ما تتزوجته..وغير جذي ركب صور لبناتي وكان لازم أساومه بموافقتي وما لقيت الا هالخطه عشان اتخلص منه ومن كابوس سيف اللي ملاحقني من خمسه وعشرين سنه..

نايف..وليد..هزاع ابتسمووا: .......
حسين كمل: وأنا وأخواني كنا ندري..بس وجودكم كان لازم عشان يتم كل شي بشكل طبيعي..
أبوفيصل ابتسم: ولو أن اللي صار بيزعل أمي بـ
أم خلف قاطعته وهي تدخل ووراها منار تساعدها: من قال..أنا سمعت وعرفت كل شي..سيف ولدي صج..وأصعب شي على الام تكتشف أنها بعد كل هالعمر ما عرفت تربي ولدها لكن الغلط ما نرضى فيه..والظلم عمره ما دام بين الناس حتى لو طوووول الحق عشان يظهر..وأنا معاج يالريم بكل اللي سويته..
الريم ابتسمت وقامت باست راسها وحضنتها: تسلمين يماا الله لا يحرمنا منج..
أبوفيصل ابتسم: طووول عمرج قويه ياأم نايف..
الريم التفت له بابتسامه: وولدك ما ينرد يابوفيصل..وئاام موافقه..
فيصل توسعت ابتسامته: صـــــــــــــج..
نايف ضحك: ههههههههه صج يافيصل..
وليد ابتسم: ترى لك ساعه إذا ما يبت الملاج وملجت عليها بنغير راينا
فيصل وقف: لاا شنوو..ما تخلص صلاة العشى الا أحنا هني..مع السلامه
>> ولف بيطلع..
أبوفيصل بضحك: هههههه وين ياولد تونا ما اتفقنا على شي..
فيصل بسرعه: يبه البيت جاهز والمهر اثناعش ألف والشبكه أنا اشتريتها بنفس اليووم اللي خطبتها فيه.. وخلاااااص..>>وفتح الباب وطلع
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هزاع بصوت عالي: فصوووول انتبه لا يطلع الملاج مزيف
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

أبوفهد ابتسم: ألف مبرووووك يابوفيصل..
أبوفيصل بابتسامه واسعه: الله يبارك فيك يابوفهد..ويبلغك بعيالك معاريس
أبوأحمد: مبررووووك يابو فيصل..وإن شااء الله يووم لاحفادك..
أبوفيصل والفرحه غامره قلبه: الله يبارك بعمرك وعيالك يابوأحمد..
اليده أم ضاري: نايف يماا ليش ما تدق على مرتك وتقول لها تيي وتملجوون مره وحده بنفرح فيك
نايف انصدم: الحين؟!
الريم ضحكت: هههههههههههههه الله يهداج يمااا خربتي علي..أنا كنت مسويتها مفأجاه..

نايف ما استوعب: يعني..
الريم ابتسمت: يعني أنا متفقه مع أسيل وعمتك من أمس والحين أكيد ناطرتك تيي تاخذها وتيبها عندنا عشان نملج..والعرس عااد خلوه بعد خمس شهوور..
نايف وقف: والله يماا..أحبج أحبج..الحين بروح أييبها>>وباس راسها وطلع..

حسين ضحك: تخططين من ورانا ههههههه
الريم ابتسمت: تعبنا من الحزن وبنفرح..(والتفت على منار) روحي قولي لوئام تجهز نفسها لاني متفقه مع صالون الـ..بيوون لنا البيت ست خبيرات تجميل عشان وئام وأسيل..
منار ابتسمت: هههههههه الحين بقولها..أكيد بتنصدم..
الريم ابتسمت وهي تطلع معاها: وقوليلها أني أمس الصبح خذيت مقاساتها اهي وأسيل وطلبت لهم نفانيف من لبنان على ذوقي مع شوزها وأكسسوارات الشعر..ودفعت مبلغ مو سهل عشان يوصلون اليوم العصر..بتلقينهم بغرفتي..
منار بدهشه: أتمنى بس نص ذكائج..
الريم ضحكت: ههههههههههههه روحي قبل ما يروح الوقت..
منار راحت وهي تضحك..وبدا كل واحد بشغله..

الريم دقت على شركة الـ..وسألت عن بوفيه العشى اللي حجزته وقالوا لها انهم بييون الساعه ثمان..
مي زعلت من أمها لانها استعيلت واهي بالنفاس وما تقدر تلبس وتكشخ نفس البنات..ساعدتهم وجهزت الاشرطه والاستريو حق الرقص..
والخدامه لوزين قامت بدور التنظيف وترتيب الصاله والبخووور وترتيب باقات الورد والهدايا اللي يابتها الريم عشان الحفل.
حسين وهزاع طلعوا يساعدون بترتيب طاولات البوفيه عالمسبح..
وليد وقف مع العمال اللي يركبون الكوشه اللي مختارتها الريم وحطوها بوسط الصاله وفرشوا سجاد أحمر جدام الباب للناس اللي بتيي..


وبعد ساعتين..

اكتملت الصوره الجماليه للفيلا..وكل شي صار جاهز..البوفيه والكوشه والصاله والورد والبخوور والزينه..والمعاريس صاروا بالديوانيه مع الملاج..والعرايس فووق بالغرفه مع خبيرات التجميل..والمعازيم وصلوا..العمه حنان وبناتها جوود وأفنان والعمه نوره وعبير واليدات وأم أحمد وبنتها العنود..ومنار..



فوووق بغرفة وئاااام

وئام اللي كانت مصدومه من مفأجاة أمها كانت مسلمه نفسها لريشة خبيرات الميك أب والشعر..بعد ما خلصت من حمام البخار والشيره وتنظيف البشره والبديكير والمانكير الاحمر اللي رسموه على أظافرها برقه..نفنوفها أحمر قاااني ماسك عالصدر سبعه ومشكوك بشوارفسكي لماااااع وظهره ثلاث أرباعه عاري وخيط ينربط بالوسط ومنسدل بنعومه على جسمها لتحت مع صندل أحمر كعب عالي حبال..: واااااااي أسوووله أنتي مستوعبه أنا للحين مصدومه..
أسيل كانت خالصه قبلها..سوت معاها حمام البخار والتنظيفاات والبديكير والمانكير لكن باللون الازرق البحري الناعم...وبنفنوف بحري علاق عالرقبه بفتحة سبعه ومشكوك بشوارفسكي ذهبي وشفاف عالبطن وخطوط شوارفسكي بالطول وظهره حبال تنربط اكسات صغيره ومنسدل برقه على جسمها وصندل بنفس اللون وشعرها مرفوع شينون وعالجنب ورده كريستال بحري وقذلتها نازله بنعومه على جبينها وميكاجها بدرجات الازرق السموك مع الذهبي والروج الوردي الفاقع: هههههههههه أنا مصدومه أكثر منج..

مي كانت قاعده معاهم بس لابسه بيجامتها وترضع بنتها من صدرها: اففف أنا زعلانه..يعني ضروري أمي تسوي هالمفأجاة وتملجون وأنا بالنفاس وما أقدر أكشخ ولا ارقص..افففف قهر قهر
وئام وأسيل: ههههههههههههههههههههههههه ه

دخلت الريم مبتسمه: ميوووش دقيتي على خالتج سالتيها متى اتيي..عاد اهي أول وحده عازمتها من أمس..
مي ابتسمت: ئي يما من نص ساعه دقيت تقوول شووي ويطلعون..وأكيد الحين بالطريج..
الريم بابتسامه: اشوا عيل بنزل للحريم..
وئام بسرعه: لحظه يماااا أنا مصدومه
الريم ضحكت: ههههههههه شسويلج يعني..
أسيل ابتسمت: ما شااء الله عمتي عيني عليج بارده..حلوووه وذكيه..لا..وطالعه ملكه بالاسود
الريم ضحكت..كانت لابسه نفنوف أسود حرير فاخر علاق ومزموم تحت الصدر ببروش ألماس وصندل أسود عالي وشعرها رافعته فوق بنعومه وميك أب ناعم وايد وساعه ألماس: ههههههههههه عيونج الحلووووه حبيبتي..خلااص أنا راحت علي..الحين دوركم أنتو البنات تبهرون الناس..>>وطلعت..


تحت بالصاله..

نوره تطالع عبير اللي كانت كاشخه بنفنوف زهري علاق وسبعه عالصدر..حرير وبسيط جدا ومزموم ببروش ألماس تحت الصدر وقصير للركبه مع صندل ذهبي وساعه ذهب وتراجي ذهب ناعمه وميك أب ناعم بتدرجات الوردي مع الذهبي وطبعا كل هذا ذوق أسيل لما طلعت مع أمها واشتروا لها: عبير يمااا قوومي مع البنات رقصي..قدمي عصير..تمشي سوي أي شي..استانسي لا تقعدين ساكته..
عبير اللي كانت جايه بعدم اقتناع ومنقهره أنها تطلع للناس بهاللبس فجآه: مابي يما استحي..
نوره بهمس: قوووومي عاادي..شوفي البنات اشلوون يرقصووون..قووومي وخلي الكل يشوووف عبير البنت الحلووه سكتي حلوجهم وعيونهم بعد>>طبعا كانت تقووول هالكلام عشاااان تشجعها
عبير عجبتها الفكره وقامت للبنات منار وجود وأفنان..: اشلونكم بناااااات؟؟
منار طالعته بدهشه: عبوووووووره..شنوو هالجمال كله والله ما عرفتج..>>وباست خدها
عبير حست قلبها يدق من الاحراج:.........
جوود ابتسمت: طالعه ملكة جمال..ليكون رجعتي لانوثتج وتبين تتزوجين قبلنا ههههههههههههههههه
عبير تشجعت ودخلت الثقه بنفسها(معقوله أنا حلوووه لهدرجه وما كنت حاسه بنفسي): هههههههههههههه يمكن ليش لا..
أفنان بضحك: وااااااي تخيلووا بنات عبير تلقى حبيبها اليووووم ههههههه
منار وجود: ههههههههههههههههههههههه
عبير استحت من كلامهم وسكتت: .......
الريم قاطعتهم: ليش واقفين يلاااا ورونا رقصكم..يلاااا
البنات تحمسوا وراحوا مع بعض بالوسط وصاروا يرقصون على أنغام أغنية:

يعني يعني ما ودك تجينا
يعني متكبر علينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
ما نسينا الماضي والله
وع جفاك يعين الله
وأن نسيتوا بشكي الله
وأن هويتونا هوينا

بعد ربع ساعه..نزلت أسيل أول على موسيقى ناعمه وانزفت لكرسيها بالورد والعطور..وأول وحده يت تبارك لها عبير

عبير بابتسامه: مبروووك أسيل..صدقيني فرحت لج من قلبي..
أسيل بهمس رقيق: عمري ما شكيت أنج بتفرحين لي لانج أختي ومهما سويتي بحبج وبظل أحبج..الله يبارك فيج
عبير ابتسمت وحضنتها: وأنا بعد..
جوود بمرح: آوووهو وخري عاد بنسلم..
أفنان ضحكت: ههههههههه خليها مو قتلج عبير ما تطلع اليوم الا تلقى حبيبها..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

رقصوا البنات واستانسوا وبعد دقايق انزفت له أسيل لمجلس الضيووف..

ونزلت وئااام بعدها على موسيقى بصوت فيصل يغني فيها إهداء لها:
هلا ياللي تمنيتك نصيبي
هلا يافرحي وسعدي وطيبي
هلا يانصفي الثاني هلابك
هلا باللي أناديه بحبيبي

جمعنا ربي العالم بحالي
جمعنا الخير ودعوات الاهالي
وأنا والله يا أم العيالي
شكرت الله بأنك لي نصيبي

الحريم صفقوا بإعجاب ووئام توسعت عيونها بدهشه واهي تسمع صوته..وتوصلها همسات الاعجاب باللي سواه فيصل لحبيبته..

منار باستها: مبروووووووووك مليوووون وئوووووووم
وئااام ابتسمت: الله يبارك فيج..

هبه صارت تتكلم لرفيجاتها اللي عزمتهم بفخر بنسايبها ونادت الريم تبارك لها: ألف ألف ألف مبروووووك ياأم نايف..والله أني فرحت لج..
الريم بابتسامه واسعه: الله يبارك فيج ياأم زياد..ويبلغج بهنووفه عرووس..
هبه: تسلمين ياأم ناايف..والله أنكم ترفعون الراس..
الريم ابتسمت وراحت..
أم خديجه رفيجتها بدهشه: الحين هذي أم نايف..والله صغيره..صغيره وتطير العقل..

هبه نفشت ريشها بغرور: هذي الريم شعبالج أنتي..احنا الفارس ما اناسب الا ناس على مستوووى
خديجه بإعجاب: هذي جم عمرها؟؟
الهنوف: جم تعطينها؟؟
خديجه: اممم يعني ثلاثين..خمسه وثلاثين.. هبه بضحك: هههههههه لاا ياعيوني هذي عمرها ٤١سنه..
أم خديجه بقهر: ئي تلقينها تزوجت واهي صغيره بس للحينها تتشبب..


وبعد دقايق ثانيه..ولما دقت الساعه عشره ونص..انزفت وئام لفيصل بالصاله الثانيه..



وعند نايف وأسيل:

نايف مبهور فيها:مبروووك
أسيل وقلبها يدق بقوه: الله يبارك فيك..مبروك لك أنت بعد
نايف طلع الشبكه اللي شرتها أمه ومسك العقد الالماس الفخم ولف بيلبسها: الله يبارك فيج..تصدقين للحين مو مصدق اللي صار..
أسيل تحس الاكسجين اختفى: حتى أنا..عمتي سوت كل شي بسرعه بسرعه بس عشان تفاجأنا وتفرحنا..
نايف تخدر من ريحة عطرها الباريسي وانحنى وطبع بوسه حاااااره على رقبتها..: ............



وعند فيصل ووئام..

وئااام أول ما دخلت وشافته..وقفت شوي..وقف فيصل شوي واهو يتأملها بإعجاب وقلبه يدق بقووه..ابتسمت بعفويه ويت تركض وقطت نفسها بحضنه..

فيصل ضمهاا بقوه لصدره: مبرووووووك
وئام ابتسمت: صوتك حلووو..فاجتني..>>وضمته
فيصل ضحك: ههههههه شسوي أحبج..وعمتي خربطت حسبتي وقلت أغني بصوتي لحبيبتي..
وئام همست بأذنه: أحبك..
فيصل ابتسم ورفع ويهها بين إيدينه: شكثر تحبيني؟؟
وئام برقه: عدد قطرات دمك ودمي..
فيصل قلبه يدق بقووه: أحبج..
>>وانحنى لها بقامته الطويله وباس شفايفها بقوووووووه..



أما بالحديقه..

طلعت عبير تتمشى بعد ما تأكدت من الخدامه أن الرياييل خلصوا عشى عند المسبح ومشوا..الحريم قاموا عالعشا واهي ما كانت تشتهي وحبت تتمشى


وقفت عند شجرة الليمون وتنهدت: شنوو اللي تغير فيج ياعبير..ليش صرتي تنحرجين من الاطراء والمجاملات..معقوله أسبوعين بعد الحادثه غيرتني..جلستين بس مع الدكتور النفسي وباقي ثلاث وصرت أحس بأنوثتي..استحي من لبسي وتصرفاتي..حتى أسيل وأمي ومشاري ما حسيت أنهم يحبوني وما قربت لهم الا بعد اللي صار..أمي اللي كنت عاقتها صرت ما أقدر أفارقها إذا قعدت تمسح على راسي وتسمعني قرآن..قرآن..أنا اللي نسيت صلاتي صرت أحس بالذنب إذا طافني فرض..آآآآه يارب تسامحني وتغفر لي ياااارب(ونزلت دمعتها) ويسامحني راشد بعد..راشد اللي شافني بأبشع صوره تتمناها البنت..

راشد كان عند طاولات البوفيه يشرف على العاملات اللي يشيلون الصحون الفاضيه..حس بحركه عند الشجر واستغرب لان المكان ظلام هناك..مشى وسمع أعذب صوووت..سمع كل الكلام..وشاف أبهى صوره لبنوته بنفنوفها الزهري..واللي صدمه أكثر أنها عبير..راح لها ووقف جدامها ومسح دمعتها واهو مركز بعيونها: أنا مسامحج ياعبير..مسامحج إذا استمريتي على اللي أنتي فيه..اللي يتوب توبه نصوحه الله يغفر له..اشلوون البشر..
عبير أول ما وقف جدامها ومسح دمعتها غمضت عيونها بسرعه لانها ما تقدر تحط عينها بعينه..: أنت طيب راشد..ياليت كل الناس تشوفني بعيونك..
راشد ابتسم وحب يستهبل وغنى: أنت طيب هذا هو اللي يهم..أنت طيب وغير هذا ما يهم..

عبير بدون شعور فتحت عيونها وضحكت: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

راشد انسحر بضحكتها: ئي جذي..اضحكي وقطي همومج للبحر..
عبير بهمس: البحر صدره كبير ويشيل كل النااااااس..
راشد ابتسم: روحي قبل ما يطلع أحد ويشوفج..
عبير راحت بسرعه واهي تركض عكس لما يت تمشي..
راشد تابع طيفها ودخل داخل واهو يبتسم وفرحان بأنه سوى هالانجاز..قدر يرجع بنت ضايعه للطريج الصح..وهذا شعور يكفي أي إنسان يسويه يعيش بسعاده..


وجذي انتهى يوووم مليء بالمفأجات المشوقه والفرح..


@@@
@@@

بمخفر .......
الساعه سبع ونص الصبح

بالنظاره

سيف من أمس ما نام..يفكر..محتار..تعبان..ندما ن..حاقد على الريم:أنا تخدعني مره..مره لا راحت ولا يت..وتدخلني السجن..بس هين هين يالريم أنا وراج والزمن طويل..

قطع عليه صوت الشرطي: سيف قووم الضابط يبيك..
سيف وقف وراح معاه للضابط وهناك شاف ولده خالد..

سيف بصدمه: خااااالد؟؟
خالد بضيق: اشلونك يبه؟؟
سيف ببرود: ياي تتشمت فيني..أمك دازتك..
خالد انصدم: لاا يبه..م..
قاطعهم صوت الضابط: سيف ولدك دفع عنك الكفاله وتقدر تطلع..افراج..بس وقع هني

@@@
@@@

انتهى الباااارات

واقتربت النهاااااايه..

ولم يبق الا القليل..

فانتظروووووووووا معي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 09:19 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الثلااااااااااااااااااااا ااااااااااااااثون


والاخيررررررررررررررررررر رررر



بفيلااا سيف أبو خااااالد
السااااعه تسع

أول ما يا صعد غرفته ويمع أغراضه بشنطه وتروش ولبس دشداشته ونزل..

بالصاااله

كانوا حريمه وعياله قاعدين يتريقون..

أم خالد: الحمدلله عالسلامه يابوخالد..
سيف بهدوء: الله يسلمج
لبنى تطالع الشنطه باستغراب: شوو شايفه معك شنتايه..
فهاد: يبه وين رايح؟؟
سيف ببرود: فيه شي لازم تعرفونه..أنا متزوج مسيار بقطر من سنه والحين بروح لها وعلى طول..
خالد وأحمد وفهاد ومحمد وبدر وأمل ودلال وروان: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئ
أم خالد بصدمه: مسيااااااااااار ياسيف..
سيف ببرود: أنتي طالق ياأم خالد..(والتفت للبنى)وأنتي طالق يالبنى..
لبنى شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئ
خالد بسرعه: ليش يبه ليش حرااام عليك..احنا مالنا ذنب..
أم خالد بقوة: خله ياخالد..اسمع ياسيف أنا كنت متحملتك كل هالسنين عشان عيالنا وعشان العشره والملح اللي بينا..لكن دامك بعت العشره..أنا بعد بايعتك وما همني الطلاق..
سيف بحده: يكووووون أحسن..وعلى فكره هالبيت بعته وخذت فلووووسه ربع مليوووون دينار..وراعيه يبيه بعد أسبووع..دبروا حالكم..مع السلامه..
>>وطلع وصفق البااااب..

دلال بصدمه: بااااع البيت..يعني ضعنا..انتهينا..كل شي رااااح..رااااااح
أم خالد بضيق: حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسيف ماني رادتها عنك..>>وانسحبت لغرفتها..
روان بدموع: خاااااالد شفيك سااااكت قوول شي..
خالد قعد بانهيار وفتح أزارير دشداشته: شسووووي يعني..أبوي ظلمنا..ظلمنا ودمرنا..
أحمد: زين أنه ما باع الشركه بعد..
فهاد: عمري ما انصدمت بأبوي مثل اليووم..
محمد : الحين هالكلام ما منه فايده لازم نطلع من البيت..
خالد: البيت مو مشكله..عندنا رصيد بالبنك ونقدر نشتري خلال هالاسبوع..بس اللي سواه أبوك اشلون يتصلح..خرب علاقتنا مع كل الناس..فرقنا عن عيال عمي..زرع بينا حزازيات..ويمكن ما نقدر نرجع علاقتنا معاهم مثل قبل..>>وقف
لبنى بدموع: وين بدك تروح؟؟
خالد بضيق: بروح أشوف رصيدنا بالبنك وأدور لنا بيت..وأنتو ابدوا تلمون أغراضكم عشان ما يضيع علينا الوقت ونلقى نفسنا مشردين بالشارع..

@@@
@@@

بفيلاا الريم وعيالها
الساعه عشره

بغرفة وئاااام

فتحت عيونها وهي تسمع رنين فونها العالي..ابتسمت وردت ببحه: هلا حبيبي.
فيصل بابتسامه واسعه: صبااااااح العسل والرومانسيه والحب والعشق والهوى و..

وئام قاطعته واهي تضحك وبصوت مبحوح: هههههههههههههه صباااااح النوووور والغزل والدلع وكل شي حلوو بالدنيا هههههههههه
فيصل ذاب على بحة صوتها: آآآآآآه مووو مصدق..مو مصدق اللي صار..وأخيرا صرتي زوجتي..وارتبط اسمي باسمج..
وئام ابتسمت: إن شاااء الله أقدر أسعدك..

فيصل ابتسم: قومي ياكسوله..عازمج عالريووق وعالبحر بعد..
وئام ابتسمت: صج..عطني نص ساعه وأكون جاهزه..باااااااي..
فيصل ابتسم: ههههههههههه باااااااايات


وبغرفة نايف..

نفس الحاله عنده..منسدح ويكلم أسيل: صباح الخيررر..نايمه..
أسيل ببحه: صباااح النووور..اممم كنت نايمه..وقعدت على اتصالك..
نايف يغني: شفت اتصالك..شفت اتصالك..كلمتني مرتين شفت اتصالك
أسيل ضحكت: هههههههههه شكلك رايق وتغني بمزااااج..
نايف ابتسم: أمس زوجتي وبحضني وما تبيني أكون رايق..قوومي قوومي عازمج عالريوووق..
أسيل بدلع: لاا برجع أنام نعسانه..أمس مسهرني طول الليل عالتلفون..وتبيني اقعد..لا لا لا
نايف ابتسم: لا ئي ئي ئي..ومكالمات الليل بتتعودين عليها..عندج ربع ساعه..
أسيل ضحكت: هههههههه أوك..
نايف: شحقه يعني قولي من أول وخلصيني..
أسيل ابتسمت: توو أنا أحب أعاندك..
نايف ابتسم: لااااا انزين أوريج جنيتي على نفسج..ربع ساعه وأكون عندج..باااي
أسيل بحيا: بااااي هههههههه

@@@
@@@

وبعد شهرين..

بشقة زيااد ومي..
الساعه ١١ بالليل..

رجعوا من حفلة الاستقبال اللي كانت مسويتها أم زياد لمي..

زياد دخل يتروش..ومي فصخت عباتها الجتف وملفعها وحطت رنا بسريرها وباستها..وراحت تشوف نفسها..كانت لابسه نفنوف ليموني..علاق عالرقبه وظهره عاري لاخر فقره فيه..ومنسدل بنعومه لتحت مع صندل ليموني عالي وشعرها رافعته شينوون وحاطه شريطه بنفس اللون ولابسه خاتم وتراجي ألماس ناعمه..عدلت مكياجها الدخاني وكثفت الكحله وزادت الماسكرا والروج الاحمر الفاقع..وحطت من عطرها المفضل شارم روز..

ووقتها طلع زياد من الحمام متروش ولابس بيجامه حرير أسود وفاتح قميصه..شافها وابتسم بانجذاب..راح ووقف وراها: طلعتي جذي للحريم..
مي لفت عليه: اممممم حلوو؟؟
زيااد طبع بوسه على عنقها وهمس بأذنها:
تسأليني وجنج ما تعرفين الاجابه؟؟
مي بدلع وهي تلعب بقميصه: امبلا أعرف..بس أحب أسمعها منك..كلامك يحسسني بأنوثتي..
زياد ابتسم على ارتباكها..ورفع ويهها وطالع بعيونها: عيل سمعي..أحبج وأحبج وأحبج وأحبج..>>وشالها وصاار يدور فيهاااا..

مي تضحك: ههههههههههه نزلني زيااد نزلني بتقعد رناااااا
زيااد التفت لبنته: بنتج غرقانه بالعسل لكن أنا الحين بغرق نفسي بالعسل..
مي ابتسمت بخجل وهي تشوفه ينزلها عالسرير..غمضت عيونها وقلبت على ظهرها..: هههههههههههههه
زياد بلع ريجه..قرب منها حيل وطبع بوساته الحااااره على كل ظهرهاااا..

@@@
@@@

ببيت نوره أم مشاري
نفس الوقت

بغرفة عبير..واللي تغيرت شكلا ومضمونا..

كانت لابسه بيجامه حمرا حرير ومنسدحه بفراشها بتنام..

قطع الهدوء رنين فوونها
عبير باستغراب: رقم غريب(وردت) آلووو
راشد ابتسم: آلوووو عبير
عبير عرفته ودق قلبها بسرعه..من يوم ما شافته بالملجه وطيفه ما غاب عن بالها: راااااااااشد!!
راشد ابتسم: توقعتج نسيتي؟؟
عبير بهمس: محد يعرفك وينساك..
راشد همس: أفهم من كلامج أنج تحبيني..
عبير بحيا: واثق من نفسك..
راشد ضحك: ههههههههه أنتي اللي قلتي..
عبير ابتسمت: ما أدري إذا بتصدقني أو لا..بس من يووم شفتك وعرفتك وأنا مو قادره أنساك..
راشد بدون مقدمات: تتزوجيني؟؟
عبير انصدمت: من صجك؟؟
راشد ابتسم: ئي..
عبير دق قبلها: بعد كل اللي عرفته عني..وماضي الـ
راشد قاطعها: ما يهمني الماضي..المهم أنج تغيرتي وصرتي الانسانه اللي أتمناها..تتزوجيني؟؟
عبير همست: موافقه..
راشد بفرحه:باجر بكلم أمي تخطبج..مع السلامه..
عبير: مع السلامه..

@@@
@@@


بفيلا الريم وعيالها
نفس الوقت..

كانت بغرفتها لبست قميص نوم أسود ناعم وتمددت بفراشها ومسكت كتاب تقراه..

دق الباب وابتسمت: تفضل
وليد بابتسامه: نايمه يمااا
الريم بهدوء: لاا يمااا تعال..
وليد قعد عندها: يما بقولج شي؟؟
الريم كتمت ضحكتها: بتتزوج؟؟
وليد انصدم: شدراج؟؟
الريم ضحكت: ههههههههههه من نظرة عيونك وارتباكك
وليد ابتسم:جوود بنت عمتي..
الريم تفكر: امممم ووين شفتها؟؟
وليد بحرج: يت تشتري سياره مع مساعد وشفتها وعجبتني نعومتها وبراءتها وو...
الريم ضحكت: ههههههه وحبيتها وبتتزوجها..
وليد ابتسم: يعني أنتي موافقه يماا؟؟
الريم ابتسمت: موافقه..
بهاللحظه دخل راشد: يماااا..يـ..شتسوي هني؟؟
وليد ضحك: هههههههه أنت شكووو؟؟
الريم بضحك: لا تقوول بتزوج؟؟
راشد ابتسم: ئي شدراج؟؟
الريم ضحكت: ههههههههههههههه
وليد يضحك: لاني قبلك قلت لها بتزوج؟؟
راشد ابتسم: صج..منوو؟؟
وليد: جووود بنت عمتي حنان
راشد : عبير بنت عمتي نووره
الريم بضحك: خلاااااص باجر أخطبلكم بس رووحوا عني بنام..
وليد وراشد بفرحه: صــــــــــــــــــــــــ ج مشكووووووووره يا أحلى أم بالدنياا..>>وباسوها وطلعوا
الريم طالعت صورة فواز اللي عالكوميدينه وابتسمت: كبروا عيالك فوواز..بيتزوجون ما بقى الا هزاع وغلا..(مسكت الصوره وباستها) إن شاء الله تكون راضي عني فووووواز..أحبك..ولا يمكن أنساك أو غيرك ياخذ مكانك..
وضمت الصوره لصدرها وناااااامت..


@@@
@@@


وهكذا تكووووون النهااااااايه..وانسدال الستااااار على أخر محطااااااات قطار روايتنا
&صـار قلبـي من نصيبك ونبض حبه يبتدي بك&


إلى وداع قريـب..

وأشواق جديده..

ونبضاااااااااااااات حب جديده..

مني أنا (شتااااات أنثى) كل المحبه لكم..


قد يطوووول انتظار المحطه القادمه ولكن حتما ستأتي..


& الــــنــــهــــــــايـــ ـــه &





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-14, 06:50 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

معروف في شهر أيار أن.....

في أيار بصير الخير غمار ومن جارك لا تغار



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 10:15 PM   #36

smaabdoo

? العضوٌ??? » 193601
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,069
?  نُقآطِيْ » smaabdoo is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

smaabdoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-16, 06:40 AM   #37

ۿﮩݩۆ

? العضوٌ??? » 365224
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 31
?  مُ?إني » العراق _القادسيع
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » ۿﮩݩۆ is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

واو الروايه خيال اآنِـ«❤»ـآ صارلي سنه اقره روايات وكثير قريت والرد متاخر بس بسببها آٌنـّ'ℳέ'ـّي سجلت بالامنتدى وجد زٌعٓلٍتْ ع فواز ورجا الي يعرف روايات الكاتبه ينطيني اساميهن 😍😉

ۿﮩݩۆ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-16, 01:24 PM   #38

محبة القراءة

? العضوٌ??? » 356037
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 664
?  نُقآطِيْ » محبة القراءة is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

محبة القراءة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-17, 11:07 PM   #39

القلب الهتون

? العضوٌ??? » 402916
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » القلب الهتون is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

القلب الهتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-18, 10:27 PM   #40

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الروايات الكويتية اقرب لحياتنا في العراق لهذا احس به اكثر رغم حبي وتعلقي بالروايات الخليجية ككل

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.