آخر 10 مشاركات
12- حصاد الندم - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-14, 01:25 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 صار قلبي من رواية نصيبك ونبض حبه يبتدي بك / للكاتبة شتات آنثى ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/17.gif');border:10px groove purple;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
صار قلبي من رواية نصيبك ونبض حبه يبتدي بك
للكاتبة : شتات آنثى



قراءة ممتعة لكم جميعاً......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:26 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


كلمة الكاتبة /




رجعت لكم من جديد وهالمره وعشان الطلبات الوايد طوولت الراوية..وإن شاء الله تعجبكم بطرحها ورومانسيتها وجرأتها..



أبطال الروايـه :

الريم: 37سنه..مطلقه من ولد خالها فواز لظروف نعرفها بعدين..اللي يشوف جسمها الرشيق جدا وطولها الفارع وبشرتها البيضا الناعمه ونعومتها ما يقول أن عندها 6 عيال والسبب طبعا حبها للمشي وفن الباليه والأكل الصحي

وعيالها :
نايف: 20سنه..حطني البشره وطويل وعنده سكسوكه روعه وعيونه عسليه وشعره أسوود وطالع على أبوه..
وليد: 19سنه..يشبه لأمه أكثر..أبيض وطويل ومرح وجريء موووت وطيب
مي: 18سنه..وهذي نسخة عن أمها بكل شي..بيضا وطولها متوسط وشعرها أسود لأذنها مدرجات..ناعمه ورقيقه وحساسه.
هزاع: 17سنه..هذا عاد ماخذ من أمه بياضها وشعرها الأسود ومن أبوه عيونه العسليه ودمه الخفيف وعناده وقوته..علمي أخر سنه..
راشد: 16سنه..حطني البشره وطويل وضعيف وشكله وتصرفاته أكبر من عمره..يموت بأمه
وئام: أخر العنقوود ودلوووعه أمها..عمرهااا 14سنه..بيضا ونعوومه وعالمها النت والأفلام.


هذي عايلة الريم وفواز..واهم من الطبقه المخملية بالكوويت
وأصحاب الحياه المترفه..

حياه يشوبها الحب والجرأه والمغامره والكره أحيانا والشجاعه والحق أحيانا أخرى..
لحظات قد يسيطر فيها الشيطان
على عقول البشر..


كل هذا بروايتي وفيه شخصيات ثاانويه ورئيسية بتطلع مع الأحداث..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:27 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااارت (1)


بأحد الفلل بطبقاتها الثلاثه والتي
تتميز أحجارها بالفخامه الأوروبيه الشديدة الرقي بألوانها الزاهيه..
الساااااعه 10صباحا

بغرفة نوووم الريم..كانت فخمه بديكوراتها الأزرق القوي المدموج مع الرصاصي بشكل رووووعه..

انفتح الباب بخفه ودخلوا عيالها الأربعه نايف ووليد وهزاع وراشد..
هزاع بمرح: شهالجووو الرهيب..
نايف ابتسم وهو يرفع الستاير: تحس ودك تعيش فيهااا..عااااالم غير
هزاع ضحك: هههههههههه ئي صح..
راشد بضحك: الحين أنتوا يايين تسولفون ولا تقعدون أمي..
وليد حس بحركتها: اششششش كاااهي قعدت
الريم فتحت عيونها بعد ما حست
بأزعاج عيالهااا..تعدلت بقعدتها وهي ترفع اللحاف لصدرها لأنها
كانت لابسه قميص نوم أبيض علاق: شهالازعاج من الصبح..
وليد ابتسم لها: شفناج تأخرتي بالنومه وقلنا انيي نقعدج..
الريم ابتسمت بكسل وهي تسحب روبها الأبيض وتلبسه : امممم يلاا كااني قمت..>>وقامت دخلت الحمام..


هزاع بفضول واهو يشوف أمه دخلت الحمام: سؤال بريء..شحقه أمي تلبس قمصان نووم.
نايف ضحك: هههههههههههههه شهالسؤال الغبي
راشد يضحك: ههههههههههههههه
صج هزاعوه شكووو أنت..وبعدين بذمتك شايفها بنوته تلبس لك بجايم.

قاطعهم دخول عاصف لوئام اللي شكلها توها قاعده من النوم ولابسه بيجامه فوشيا علاق وشورت..دخلت سيده لأمها: يماااا يماااااا
وليد طالع أخوانه بدهشه: طاااع
هذي..دخلت سيده الحمام حتى ما طقت الباب
هزاع بضحك: أنت طالع اشلوون
نايمه هههههههههههه
راشد فطس ضحك: ههههههههه
سمعوا أمي شتقوول لهااا


بالحمام..
الريم كانت واقفه تاخذ شاور بالشاور بوكس ووئام تناديها من
ورا الستاره
وئام بصوت كله نووم: يمااااااا
الريم : اففف نعم وئامووه مو شايفتني قاع أتسبح
وئام بأصرار: انزين طلعي..يمااا بسرعه ضروري يمااا
الريم طلعت بعد ما لبست روبها وبعدت الستاره: اففف تراج أزعجتيني على هالصبح.شتبين؟؟
وئام بصوت خافت: يتني الدوره..وأبي منج وعيالج مرتزين برا..شسووي..
الريم ضحكت على بنتها المراهقه: ههههههههه قسم بالله عبالي عندج سالفه..أخذي من الدرج اللي أنا أحط فيه دايم..
وئام بملل: اففف يما وعيالج كلهم برا..
الريم وهي طالعه بعد ما حطت
الفوطه على شعرها وبابتسامه:
تعاااالي بس الحين بيطلعوون..


راشد بابتسامه واسعه أول ما شافهم طلعوا: نعيما ياأحلى أم رشوود بالدنيا
الريم ضحكت: ههههههههه شمعنى مختار نفسك يعني..أنا
وئام قاطعتهم : يماااااا
الريم بملل: دوختيني وئامووه..قوموا طلعوا أنتوا
هزاع بفضول: شتبي منج هالدلوعه؟؟
وليد وهو يسحبه وياه لبرا ويضحك: وأنت شكووو شحقه بلاغة الشف هههههههه
>>وطلعوا وصكوا الباااب
وئام بسرعه خذت من الدرج بكيس وطلعت لغرفتهااا

الريم ابتسمت وهي تشوف بنتها
تطلع..سرحت بماضيها وتذكرت نفس الموقف تقريبا مع حبيبها فواز:

قـبـل 15 سـنـه..قبل ولادة وئام
بسنه..وقتها كان عمر الريم 22 وفواز 24..

كانت طالعه من الشاور بوكس لابسه روبها لماا شافت فواز يغسل وجهه
الريم بخرعه وإيدها على قلبها: هــى فواز يمااا صبيت قلبي امتى ييت؟؟
فواز بابتسامه واسعه واهو يسحبها من خصرها له ويشم خصلات شعرها المبلل: امممم توووني ييت..(وباس أذنها) اشتقتلـج..>>وشالها وطلع فيهاا للسرير
الريم بحرج: اممم ف..فواز أنت موو تعباااان..
فواز بابتسامه واسعه واهو يفتح أزرة قميصه: يااااقلبي أنا إذا شفتج يروووح التعب كله..
الريم تداركت الوضع وقامت بحرج وإيدها على طرف روبها القصير وحطت إيدها على صدره: أناااااا ما علي صلاه..
فواز انصدم: من امتى؟؟
الريم ابتسمت: اليووم الصبح..
فواز انسدح على طرف السرير الثاني وتغطى بقهر: انزين خلاص بناااام..
الريم عرفت أنه زعل وابتسمت وهي تبعد الغطا عنه وتنحني له وتبوس خده: فوفوو حبيبي آسفه شسوي مو بيدي..
فواز ابتسم بس ما بين: .......
الريم بحرج: فوفووو بروح الجمعيه..
فواز عرف أنها متوهقه وابتسم عناد لها: آسف بنااااام.
الريم بدلع: فـــــوااااااز
فواز ضحك: ههههههههههه ماني رايح يعني ماني رايح..اخذي نايف وروحي..
الريم طقت الارض بريلها باعتراض: ماااابي شنوو نايف..شكبره 6 سنين اخذه ويااي..أبيك أنت..
فواز مسك بطنه من الضحك: ههههههههههههههه انزين خلاص بوديج بس مو الحين إذا قعدت..


انقطعت أفكار الريم على لمسة
مي بنتها
مي بابتسامه وهي تبوس خد أمها: صباااااح الوورد ياورده..
الريم ابتسمت وهي تصد عشان
ما تنتبه لدموعها: صبااااح النوور..

مي بشك: يمااا فيج شي؟؟
الريم وهي تلبس بغرفة التبديل:
لاااااا بس مستغربه من نفسي أول مره أتاخر بالنوومه..المهم تبين شي؟؟
مي ابتسمت: ئي كنت بقولج أني
إذا خلصت من الجامعه بروح لأبوي وبتغدى معاه
الريم طلعت لابسه نفنوف أسود
شيفون ناعم إيدينه شفافه ومزموم من تحت الصدر ببروش ألماس لمااع..وطلعت تنشف شعرها: صح عندج فاينل اليوم..جم الساعه تخلصين؟؟
مي بدلع: امممم اهو يبدا 11 يعني ساعه وأكون خالصه ومن هناك بروح لأبووي..
الريم ابتسمت: بيوديج نايف؟؟
مي: نوو وليد..نايف يقول معزوم ع الغدى مع ربعه..
الريم التفت لها: اووكي عيل روحي واستانسي واقعدي الوقت اللي تبينه..
مي باست خدها بسرعه: اووكي
مام سي يو بروح ما بقى وقت..
>>وطلعت
الريم ضحكت ورجعت تكمل ميك أبها الخفيف..كحل وماسكرا ومرطب بشره وغلوس وردي ناعم وقلم حواجب..
لبست حلق ألماس ناعم وحطت تاج أسود ناعم على شعرها اللي كان مدرجات لنص
ظهرها..ونزلت تحت لعيالها وكانوا يتريقون

هزاع بأعجاب صفر: واااااو يماا شهالكشخه من بيينا؟؟
الريم بابتسامه واسعه واهي تقعد على راس الطاوله: يدتك يمكن تيي.

''''''''''''
''''''''''''

جامعة الكووويت..وبالتحديد جدام كلية الأداب بكيفان..
الساعه 12:10

طلعت مي قاعة الامتحان وتنهدت براحه: اففف وأخيرا فكه مآ بغينا..
سحبت فونها ودقت على وليد وهي تمشي بالممر ناحية الحمامات برقه..ومو منتبهه للعيون اللي تراقبها بلهفه

مي بدلع: آلوووه
وليد ابتسم: هلا ميووش وينج طولتي..
مي ابتسمت وهي تدخل الحمامات: شسوي توني خلصت امتحان بس بعدل شكلي وايي.
وليد: اوكي أنا بطلع من الكافتيريا وانطرج بالسياره..

مي ابتسمت وقفلت من أخوها وعدلت لبسها اللي كان برمودا أسود وبلوزه صفرا عليها شخابيط بالأحمر والأسود ومزموم الكم بورده حمرا وفتحة سبعه واسعه..زادت عطرها اسكادا وعدلت روجها اللحمي الناعم والكحل والماسكرا على رموشها الكثيفه
..حركت شعرها القصير بيدها براحه ونزلت نظارتها على عيونها ولفت بتطلع بس تفأجات أنها صدمت بشخص طويل القامه ووسيم جدا لدرجة أنها فتحت حلجها لحظات

زياد اهو اللي كان يراقبها ودخل وراها وكان يتأملها واهي تكلم بفونها ولاهيه عنه ودقات قلبه ترتفع مع حركاتها ودلعها وتعمد يوقف وراها بالضبط عشان تصطدم فيه..ابتسم وهو يطوق خصرها لا إراديا عشان لا تطيح:
آسف(عدلها وهمس بأذنها) بس
غصب عني شفت نفسي أتوه بجمالج وعيوني بروحها تراقبج.
مي وأخيرا قدرت اتمالك أعصابها وردت بحده وهي تبعد عنه وتعطيه طراق حااار: أنت واحد وقح وقليل أدب اشلووون تسمح لنفسك تراقبني وتمسكني بهالطريقه..لا ولاحقني لحمام البنات..
زياد انصدم ما توقعها تعطيه طراق..ابتسم واهو يمسكها بقوه ويرجعها ع الطوفه وبهمس وهو يمسك إيدها اللي مدتها عليه ويبوسها: لبووه..لبوه جارحه بس أحبها وترويضها من أحلى مهماتي..(طلع كرت من جيب بنطلونه وبجرأه حطه بصدرها) وهمس: هذا كرتي وفيه اسمي وأرقامي.>>وطلع وخلاها واقفه بمكانها مصدومه
مصدوووومه مصدومه بقوه من جرأته ووقاحته
مي مصدوومه ودقات قلبها تدق بعنف وهي تطالع طيفه اللي راح..تحسست أذنها وغمضت عيونها وهمست: وقح حقير اشلووون تجرأ يسوي هالحركه..>>طلعت تمشي مثل المسبهه بدون ما تفكر بالكرت..شافته مع ربعه بالحديقه ومرت بدون ولا كلمه..طلعت من البوابه وصعدت مع أخوها بسيارته وحركوا

وليد باستغراب: مي..ميوووش..
مي وأخيرا صحت ولفت عليه بابتسامه هاديه: هلااا
وليد ضحك: هههههه لا لا الأخت سرحانه..شفيج شكل الامتحان ضارب مخج
مي ابتسمت: لاااا بالعكس كاان حلوو بس طويل..(أرخت راسها وتركت العنان لأفكارها ومخيلتها تتذكر اللي صار)..يااااربي أنا شسويت..اشلووون سمحت له يقرب مني بهالطريقه..باس إيدي وهمس بأذني ومسك خصري..آآآه من أصابعه أحسها للحين ماسكتني..ولا عطره اللي دخل بخشمي وعلق فيني..(غمضت عيونها بضياع من ورا النظاره) آآآه عليه..وقح..حقير..بس وسيم..وسيم وعيونه تذبـح..


أما عند زياد بحديقة الكليهـ..كان قاعد مع ربعه مبتسم ويتذكر جرأته معاها وسرحااااااان(أنا اشلوووون تجرأت معاها جذي..الحين شبتفكر فيني..حتى لوو بتفكر تحبني جرأتي بتخليها تخاف مني وتظن فيني بالشينه..وأنا موو هذا اللي أبيه(قبض إيده
بشده) بس شسوي إذا أحبها وهذي الفرصه الوحيده اللي شفتها بروحها بدون أخوها وليد اللي طول وقتها معاه..آآآآآه يآاعذااااابي..
قطع عليه صوت فهد رفيجه: زيااااد زيوود وصمخ شفيك ساعه اناديك وأنت كلش مو يمي..
سلامه تدخل بخبث: تلقاه سرحان بالغزاااااال اللي مرت قبل شووي ههههههههه..
زياد عصب وشده من ياقة قميصه بقوه: احتررررم نفسك ولا تتحجى عنها جذي فااااهم.
فهد تدخل وبعده: شفيك زياد هدي..هدي ما يقصد
سلامه باستغراب: شفيك زيوود
ليكوووون تحبهاا؟؟
زياد بقهر: ئي أحبهااا..أحبها عندك مانع؟؟
سلامه ابتسم: لااا عليك بالعافيه
بس شفيك معصب ترى امزح..(وضحك واهو يطق كفه بكف فهد) بس الظاهر الأخ عاااشق ههههههههه
فهد يصفر: قصدك متيم ووووه
ههههههههههههه
فهد وسلامه بمزاج: متيم بالهوا يرووي حكاية حب مخفيه مع من عااااش وياهم..هههههههااي

زياد ضحك عليهم وقام ولحقوه..


>>نتعرف على زيااااد : ٢٣سنه شااااب طويل ومعضل وبشرته بيضا وشعره أسود فاحم وعنده سكسوكه تهبل..أبووه سفير وهالشي مأثر على شخصيته..واثق بنفسه وعنده حب التملك لدرجه فظيعه..ومغرووور.

فهد وسلامه بنفس عمره واهم
ربع من الثانووي ودخلوا أدب أنجليزي مع بعض..ودورهم ثاانوي بالقصه..

'''''''''''
'''''''''''

بشقة فواز الراقيه بأثاثها وألوانها
اللي تتراوح ما بين الأسود والعسلي وكانت بقمة الذوق..


بس قبل لازم نتعرف على فواز:
42سنه..بعز الرجوله..رياضي ومحنك من الدرجه الأولى وهالشي خلاه بمنظر شاب بالثلاثينات..شعره أسود وحلووو
..يمووووت بالريم ولطلاقهم سبب نعرفه مع الأحداث..


الساااعهـ 12:30

كان قاعد يتابع برامج التلفزيون
ولابس تريننغ رمادي بأسود..لما اندق الجرس وانفتح البااااب..

مي دخلت وسيده ركضت لأبوها
وقطت نفسها بحضنه وما تركت له فرصه يوقف: بااااابا حبيبي اشتقتلك..>>وبوست خدوده.
فواز ضحك واهو يبعد بنته شوي:
ههههههههههههه وأنا بعد اشتقتلج
يااالدلوووعه.
وليد انحنى وباس راس أبوه وبابتسامه واسعه: اشلووونك يبه عساك طيب
فواز بحنان: أنا طيب بس قولي أنت اشلووونك وأخوانك نايف وراشد وهزاع والنتفه وئامووه ليش ما يوو..
وليد ابتسم: كلنا بخير لا تحاتي..بس يمكن يدتي بتيي عشان جذي ظلو هزاعوه ورشود أما نايف معزوم عند ربعه..
مي بهدوء: وماما؟؟
فواز ارتبك بس بين الهدوء: شفيها؟؟
مي بعدت عنه: ليش ما تسأل عنها..مو اهي أم عيالك وكانت زوجتك..
وليد تدخل بحده: مـــــــي..
فواز بنفسه(من قال أني نسيتها
عشان أسال عنها..آآآه ياااامي حطيتي إيدج عالجرح): ما يحتاج اسأل عنهاااا لأني أعرفها قويه ولا ما ربتكم أنتي وأخوانج صح
ولا لا..
مي نزلت راسها بندم: صح بابا أنا آسفه إذا كنت تدخلت بشي ما يخصني..(رفعت راسها ولمعت دموعها بعينها) بس أنا أدري أنها تحبك وأنت تحبها..أصلا للحين ما تنام إلا وصورتك تحت مخدتها..(ومسحت دموعها اللي خانتها) وأنا اتضايق أنك بصوب واهي بصوب..>>وقامت دخلت الحماااااام ووقفت عند المغسله تقاوم دموعهااا

طبعا الجوو تكهرب ووليد حاول يرقع..

وليد تلعثم: آ آ يبه
فواز قاطعه: روح لأختك..
وليد قام بدون أي كلمه زياده.. دق الباب دقه وحده ودخل لها..ابتسم بحنان واهو يلفها له: ميووووش يالبايخه
مي بدون مقدمات قطت نفسها
بحضنه وبجت: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
وليد رفع راسها بضيق: ميووش المفروض تكونين تكيفتي على هالشي من 14سنه..
مي بدموع: حتى لووو أنا احتاجهم اثنينهم مو كل واحد بصوب.
وليد مسح دموعها: انزيــن مسحي دموعج وامشي نطلع لأبوي ترى اتضايق..
مي بعدت عنه وصدت اتطالع المغسله: اووكي خلاص الحين بيي..

بالصااااله

كان فواز قاعد متضايق ومهموم
..حاط إيدينه على راسه ويفكـر:
(أصلا للحين ما تنام إلا وصورتك تحت مخدتها
أصلا للحين ما تنام إلا وصورتك تحت مخدتها
أصلا للحيـ.. بـسسسسسسس بس كافي مو قادر أشيلها من راسي..معقووله بعد 14سنه للحين تحبني وتفكر فيني..) تنهد بقوووووه: آآآآآآآه
وليد يهديه: يبه لا تضايق نفسك صدقني مي تقول هالكلام لأنها عاطفيه وحساسه شووي..
فواز ابتسم لولده رغم آلالامه (آآه يامي فتحتي جرووحي وأنا اللي أحاول أنساها..أنا ما أستاهلها ما أستاهلها): أدري ما يحتاج تقوولي بنتي وأعرفها أكثر من نفسي..
قطع عليهم دخول مي اللي حاولت تبتسم وقعدت عند أبوهاا وحطت راسها على صدره..
فواز ابتسم لهاا ودخل إصابعه بشعرها يلعب فيه: شتبوون غدا ؟؟
وليد انسدح على ظهره: آآآآه أنا أكل أي شي عاااااادي
مي ابتسمت: اممم أنا أبي بيتزاا..
وليد ضحك: ههههههه عااااد أنتي أكلتج المفضله بيتزا
فواز ابتسم: هههههه خلاص بيتزا بيتزا
وليد ومي باستهبال طالعوا بعض: دق علينااااا الحين تا تا

الكل: ههههههههههههههههههههههه

''''''''''''
''''''''''''

بفيلااا الريم وعيااالهاااا
بصاااالة الاستقبااال
الساااعه ١٢:٣٠

رن الجرس لمااا كاانوا قاعدين بالصااااله..

هزاع قام : أنا بفتح..(بطل الباب وكانت يدته أم ضاري(أم أمه) ومعاها يدته أم خلف (أم أبوه): هلاااااا والله هلاااا حياكم تفضلوووا(والتفت لأمه) يمااا يدتي أم ضاري معاها يدتي أم خلف..
الرريم تفأجات ووقفت(أم خلف) راحت لهم وباست راس أمها: هلااا يمااا اشلوونج..هلا عمتي اشلووونج وشخبارج..زارتنا البركه تو ما نور البيت..حياكم حياااكم
أم ضاري ابتسمت وهي تقعد: هلااا فيج ياايمااا اشلوونج أنتي واشلوون عيالج؟؟
الريم بهدوء: بخير يماا كلنا بخير(والتفت لعمتها) اشلوونج عمتي ما بغينا نشوفج من زمان ما نورتي بيتنا
أم خلف بطيب: تسلمين يابنتي والله أني تعبااااانه وإلا أنتوا دايما عالباال..هذولا عيالج ما شاء الله كبروا وصاروا رياييل..عيل بناتج وين والله أني مشتاقتلهم أشووف فيهم فواز أبوهم..
الريم بطيب: مي راحت تتغدى عند أبوها اهي ووليد ووئام فوق بدارها..الحين أناديها(والتفت لهزاع) هزاع حبيبي قووم شوف أختك..
هزاع ابتسم ووقف: إن شاء الله يماااا
أم ضاري بهدوء: فواز ما يزوركم؟؟
الريم(شالسالفه اليوم): امبلا ايي كل راس شهر يشوف عياله ويعطيهم مصروف ويسأل عن دراستهم واهم بعد يزورونه بالأسبوع مرتين..
أم ضاري: ئي زين هذولا عياله مهما كااان والقطاعه موو زينه.


نزلت وئام لابسه بلوزه حمرا نص كم بكتابات ذهبية وبرمودا جينز وصندل أحمر فلات: السلام عليكم..
الكل : وعليكم السلاااام
وئام سلمت وقعدت عند يدتها أم
خلف..: وينج يدتي من زمان ما ييتينا؟؟
أم خلف حضنتها بحب:يااااناس عسل هالبنت..والله أنج طالعه تشبهين أبوج فديت قلبه..
الريم حست أعصابها تعبت وبهدوء: وئام قومي شوفي الشاي والقهوة..
أم خلف بسرعه: لااا خليهااا قاعده نبيهاا تكون مووجوووده..
الريم استغربت وسكتت(قسم بالله قلبي حاس): ......
أم ضاااري بارتباك: الريم يمااا أنتي بعدج صغيره وما شااء الله حلووه وأنا أخاف عليج من كلام الناااااس..وأم خلف يايه تخطبج حق سيف ولدها و
الريم قاطعتهم بوقفتها الحاااده:
يــــــــــــــــــــــما اااااا شهالحجي من صجج أنتي..يايه بنفسج تخطبيني حق سيف..سيف يماااا..سيف أخو فواز..مستحيل يمااا مستحيل..ورجاءا عمتي صكي السالفه اللي ما تدش العقل أصلاااا.
أم خلف تهديها: شفيج هبيتي قعدي خل نتفاهم..
الريم عصبت وبانت عروق رقبتها: على شنووو نتفاهم..أنا قلت مستحيل..بعد هالعمر أتزوج..شوفي عيالي شطول الواحد صار..وتبوني أتزوج..لااا ومنوو..سيف عم عيالي..وأخو طليقي..يااااااسلااااام..أصل ا سيف اشلون له ويه يتجرأ ويخطبني بعد اللي سواااااه..

كل هذا كان يصير وراشد وهزاع
ووئام يطالعووووون بعض بصدمه..: .........
أم ضاري وقفت: رررررررريم
شفيج خذتينا بشراع وميداف..احترمينا عالأقل أنا أمج وهذي عمتج..
الريم بتهوور: مااني ساكته وماني....
أم ضاري سكتتها بكف: طـــرررررررررررررررراخ
وئام شهقت بقووه..أمها تنطق جدامها: هــــــــــــــــئ
راشد وهزاع عصبوا لكرامة أمهم: يمااااااااااااااااااا
الريم حست بصدمه تهز كيااانها لكن استجمعت قوتها وردت بكبريااء: أنا يما تمدين إيدج علي بعد هالعمر(والتفت لأم خلف) يكووون بعلمج عمتي سيف مستحيل اتزوجه بعد فواز..وما في ريال بالكوون يحلم بظفري بعده وبيتي يتعذره..مع السلامه.
>>وصدت بوجهها عنهم
أم خلف حست على دمهاا وقامت بحرج : يلاا ياأم ضاري الظاهر أننا غلطنا يوم يينا مثل ما قلتي..
طلعوا أم ضاري وأم خلف زعلانين..
والريم انسحبت لغرفتها بسرعه وقفلت على نفسها البااااب..

راشد تنهد بقوه: اووووف شبيصير الحين؟؟
هزاع تهاوى عالكرسي: عمي سيف..عمي راشد..أنت مستوعب..أخو أبوي خطب أمي..شمعنى أمي شمعنى..عشانها مطلقه يعني..
وئام بحده: أصلاا اشلوون يفكر بهالشي..ما استحى من أبووي..أبوي للحين عايش ويدتي بكل بساطه يايه تخطب طليقة ولدها
حق ولدها الثااااني..ياااااسلاام.
راشد: أنا حاس أن السالفه فيها أن..
هزاع بقلق: شقصدك؟؟
راشد وقف: ما أدري ما أدري أنا بروح أدق على نايف عشان ايي ويشوف لنا حل بهالمصيبه..

''''''''''
''''''''''

بسيارة سيف
بعد ما ركبوا أمه وأم ضاري..

سيف بلهفه: ها يمااا شصار؟؟
أم خلف بارتباك: رفضت
سيف انصدم وعصب: رفضت..ليش يعني عشاني أكبر من فوازوه شين الحلايا..ولا عشـ
أم خلف بحده: ئي رفضت..المره رفضتك..ناسي فعايلك السودا..ناسي شسويت ياللي ماا تخااف ربك..
أم ضاري بتعب: خلاص ياأم خلف وصلوني البيت وتهاوشوا براحتكم بس ابعدوا عن بنتي وعيالهااا..تراني مو ناقصه مشاكل
سيف مسك السكان بعصبيه: أخخخخخ يالقهر أخخخخخ

* أعطيكم نبذه عن أم خلف قبل ما انهي الباارت:
أم خلف: عندها 7عيال..ترتيبهم خلف..نوره..سيف..فواز..لطيفه..ح نان..مشااعل..كلهم متزوجين

سيف: 45سنه..أكبر من فواز بثلاث سنين..متزوج 2..كويتيه وسوريه وعنده 5 بنات و5 شباب..
أم ضاري: عندها 3أولاد وبنت..ضاري (42)وبشار(40) والريم(37) وحسين 27سنه..وكلهم متزوجين ما عدا حسين.

''''''''''
''''''''''


وهذي نهاية البااااارت الأوول..أتمنى يعجبكم..وأبي توقعاااتكم
وأراكم بأبطالي...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:28 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت(2)..

بشقة فواز..
السااعه 2:15 الظهررر

مي وقفت بعد ما خلصت أكلها: الحمدللهـ..>>ومشت للمطبخ التحضيري تغسل إيدينها.
فواز بابتسامه وهو يلم كراتين البيتزا: بتمشوون بعد الغدا ولا بتقعدون شوووي..
وليد ابتسم: لاا بنقعد للـ..(قطع كلامه لمااا رن فونه باسم نيوف): هلاااا نايف..
نايف بسرعه: هلا أنت وين؟؟
وليد باستغراب: قايلك بنروح نتغدى عند أبووي أنا ومي..
نايف بقلق: انزين تعال للبيت..
وليد طالع أبوه بدهشه: انزين ليـ
نايف قاطعه: هااا وديربالك يحس أبووي بشي..قوله أن عندك اختبار بالجامعه أي شي بس المهم تعاااال..
وليد قامت الأفكار تاخذه وتييبه: خلاص بس مسااافة الطرريج..>>وسده
فواز بسرعه وبنبرة قلق: شفيه نايف؟؟
وليد وقف بتوتر: ولا شي بس يبيني أرجع عشان أدرس لاختباري باجر..(والتفت لمي)..يلا ميوووش مشينا
مي باستغراب: اووكي..(راحت لأبوها وباست خده)سي يوو داد

وليد فتح الباب وطلع: يلااا يبه مع
السلااامه
فواز طوفها بكيفه: فمان الله..
مي عند الباب وقفته: وليد شفيك
صاير شي ابيتنا؟؟
وليد بتوتر: ما أدري بس نايف يقول تعال بسرعه ولا يدري أبوي بشي
مي بارتباك: يعني توك جذبت عليه؟؟
وليد وهو نازل الدري بسرعه: ئي وبسرعه نزلي..
مي لحقته وبنفس اللحظه فواز
بطل البااااب..
فواز ضرب الباب بيده: من امتى عيالي يخبون عني؟؟>>أخذ سويجه وفونه ونزل وراهم بسرعه ولما حركوا ركب اهو سيارته ومشى وراهم..



وبالسيااااره كااان يفكرر

فواز يتنهد: آآآآه ليش خشو عني معقوووله يكوون صاير شي وما يبوني أعرفه..أو يمكن الريم موصيتهم ما يقولون لي..(ارخى راسه لورى عند الأشاره) اففف
بس اشلووون..اشلوووون ومي تقوول أنها للحين محتفظه بصورتي تحت مخدتهااا..معقوله ما نست حبي لها بعد كل هالسنين..آآآه يامي لو تدرين شسويتي فيني..فتحتي جروحي وماضيي كله..أنا اللي أحاول أنسى اللي صااار..معقووله أكون ظالمها..بس اشلووون وأنا شفتها بعيني..اشلوووون بعد كل اللي صاااار..آآآآآآآآآهـ

ورجع بذاكرته لقبل ١٤ سنة ورا وبالتحديد الموقف اللي خلاه يطلق الريم:



بغرررفة النوووووم

الريم كانت ناطره فواز بشغف..اليوم عيد ميلاده واهي مجهزه الكيك والشموع والهدايا..أرسلت له(حبيبي تعال البيت أنا مجهزتلك مفأجاه)

بعد سااااااعه

دخل فواز مبتسم: حبيبـ..قطع كلامه لما شاف أخوه سيف مع مرته بالفراش وشكله كان يطقها ويغتصبها...حس بصدمه تشل أجزاء جسمه عن الحركه وأعصابه عن التفكير..وأول شي سواه أنه صرخ بقهر واهو يروح لسيف ويسحبه من ياقة ثوبه المفتوح: يااااااااااخسيس ليـــش
(وعطااه كف) طـراااااخ ليــــش
يآاااااااسافل أنا أخوووك يالنذل تفففففف عليك ياااابن الـ....(وصار ما يشوف جدامه من العصبيه وتولاه طق ورفس وبقسات)

الريم كانت الصدمه شالتها عن الحركه..عيونها مفتوحه بخووف وصدمه..دموعها تنزل بدون شعووووور..إيدها متمسكه بضعف بطرف الشرشف اللي رافعته على جسمها..شعرها مقطع بسبب الطق..وآثار جروح برقبتها وجتفها بسبب الاعتداء..


كانت تشووف فواز اشلووون معصب وعيونه تطق شرار من القهر وحرقة القلب..وسيف النذل بإيدينه مثل الجثه والدم مغطيه من كل مكاااااان..

ومحد قدر يفك سيف من فواز قبل لا يموووت إلا بشار اللي كان ماخذ عيال أخته للملاهي وجا يركض عالصوووت

بشار بصدمه وهو يسحب فواز عن سيف اللي صار جثه: هـــى فووووواااااز..ينيت أنت..وووخر عنه بيمووووت..ذبحته وخر
فواز معصب ويحاول يفلت بشار: ئي ينـيــت..ينيت..هدني عليه..بذبحه الكلب هدنــــــــي(وقدر يبعده ويرفس سيف على بطنه بقووه) يااااااااااااااحقيـــــر ياااكـلب تفففففف عليك يالسافل..والله لأشرب من دمك والله..آآآآآآآآه هدني بشااار هدني..
بشار بحده وهو يمسكه من صدره: مينووووون أنا اهدك..تعااااااال زين..>>وسحبه لبرا وسط اعتراضه وصراخه وشتايمه..


بشار طلعه للصاله وشاف نايف
اشلوون واقف عند باب غرفته ويبجي بخوف: ناااايف دق على خالك ضاري بسرعه..بسرررعه.
نايف راح بدون نقاش..
فواز حاول يقوم بس بشار قعده غصب: اقعد أنت ينيت..خلاص مااااات خله يوولي عنك لا تدش السجن بدمه واهو ما يستاهل
فواز بصراخ مع حرقة قلب وإيدينه ملطخه بدم أخوه: أنااااا بدش السجن..بدش السجن بس اذبحه وارتاااااح..(وشد شعره بعنف) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

وفجأه تذكر شي وقاام بسرعه

بشار حاول يمنعه: اقعــد خلاص
فواز بصراخ وهو يدزه: وخررر بشوف الريــم..

راح يركض لغرفة النوووم وشافهااا بنفس مكانها بدون حركه بدون تعبير بس دموعها..

فواز واهو يمسكها من شعرهاا:
هذي المفأجاه يااالخاينه..مع أخوووي..تخوونيني مع أخوووي
(وعطاها كف) طرررررررررراخ و(كف ثاااني) طرررررررررراخ و(كف ثالث) طررررررررررراخ و(كف رابع) طررررررررررراخ

الريم ما قدرت تنطق إلا أربع حروف: ف..و..ا..ز>>وأغمى عليهااااا



فواز اخترع لما انقطعت أفكاره
على صوت هرن من اللي وراه عشان يمشي لأن الأشاره فتحت..حرك وهو يحس بقهر وطق السكان بقوه لما تذكر هاليوم الأسود اللي بعده طلق الريم على طول وقاطع أخوه اللي دخل بالأنعاش سنه واللي كسر ظهره أن الريم حملت بعد طلاقهم بثلاث شهور واهو شك أن اللي فبطنها مو منه: آآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه..


حس أنه بينهار وحاول يتماسك واهو يشوف أنه وقف جدام الفيلااا..نزل بعد ما طفا سيارته ومشى بثقه ورن الجرس..


وئام فتحت البااااب وبانت الصدمه على وجهها: يـبـه..
فواز بنفسه واهو يطالعها(ليش أحس أنها بنتي مع أنها المفروض تكووون....اففف)طنشها ودخل..: نااااايف رااااشد ناااايف
وئام زعلت أنه طنشها وما عبرها وحزت بنفسها بس كتمتها وراحت له: يبه؟؟
فواز معصب: وين أخووانج؟؟
وئام تبلعمت من صراخه: آ آ احم ئي اهم..
فواز طنشها وراح للدري: ناااايف راشد وليـــد هزااااع

ثواااني ونزل نايف يركض ووراه
أخوانه
نايف بارتباك: هاااا يبه..أقصد نعم..
فواز بحده: ويـنك مااا تسمعني أناديــــك..
نايف يرقع: آ سامحني يبه كنت أدرس حق...
فواز قاطعه بصراخ وهو يشد بلوزته بقووه: لااا تجذب..أنا ما ربيتك عالجذب..شنوو خاااش عني وأنت وأخووك الأثوول..
نايف نزل راسه: ماااكو شي يبه..
فواز بحده: نااااااايف لا تطلعيني من طوري أنا سامع وليد واهو نازل من عندي يقول أنه جذب علي..
هزاع بقوه: أنا أقووول
راشد التفت له: هــــــزاااااع
هزاع طنشه والتفت لأبوه: يبه يدتي أم خلف كانت عندنا قبل شووي وخطبت أمي حق عمي سيف.
فواز انصدم وترك بلوزة نايف بتردد: أمي؟!
نايف تنهد وكمل عن أخوه: ئي وأمي تهاوشت معاها ورفضت وتقول أنها مستحيل تتزوج بعدك وخاصة عمي سيف..
فواز همس: سيف..أمي..والريم..أنا زوجتي..أخوي يخطبها..سيف وأمي>>طبعا تأثير الصدمه..
مي وأخيرا نزلت ودموعها بعينها وركضت لحضن أبوها: بابا ماما رفضت..(وطالعت بعيونه) بابا ليش عمي يخطب أمي ليش..اهو ما يدري أنه عيب..بابا أنت عايش ليش اهو يسوي فينا جذي..حرام بابا حرام..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
فواز حس بعقله بيطير منه..صرخ بقووه زلزلت البيت: سيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف

طبعا الكل خاف من صرخته ومي ووئام بجوا من الوضع اللي صاير وبيصير..

نايف يهديه: يبه هدي نفسك ترى
أمي رفضت..اهي مستحيل تتخلى عنا..أو تفكر ترتبط بإنسان ثاني حتى لو كان أخوك..عمنا يايبه عمنا..عمنا اللي صدمنا بهالحركه واللي ما ندري شقصده فيها..بس أهم شي عندنا صحتك..أنت وأمي تاج راسنا بهالدنيا ومالنا غيركم..
فواز هدا شوي وتنهد: آآآآه ياليت
السالفه جذي ياليت
وليد بتوتر: يبه أمي قالت لنا أنك طلقتها مره وحده ليش ما ترجعها لعصمتك
مي ووئام بسرعه وفرحه مخلوطه بدموع: ئي يبه عفيه رجعها..
فواز سكت شووي: ........
راشد بتأثر: شقلت يبه؟؟
هزاع كمل: شتفكر فيه يبه؟؟إذا
على أمي أحنا نكلمها..أحنا محتاجينك يبه..
فواز بحزم: موو قبل ما أصفي حسابي مع عمكم..>>قالها وطلع..
وئام بفرحه: هياااااااااااا
مي ابتسمت وهي تمسح دموعها: سمعتووه..بيرجعها..يااااي وناسه موو مصدقه..
هزاع ابتسم: لازم أمي تدري..
راشد بقلق: اشلووون واهي قافله على نفسها من سااااعه ومو راضيه تفتح لناااا..
نايف: نروح لها كلنا
وليد ابتسم: صح إذا رحنا كلنا بتفتح لنا ونقعد معاها ونقنعها..

نايف : خلاااص امشووا..



بغرفة نووووم الريم


كانت قاعده عند الشباك ودموعها الصااامته تنزل بدون توقف: سيف النذل..السافل..الحقير اللي بسبته تطلقت من فواز حبيبي..واللي بسبته فواز شك بأبوته لوئام ايي ويخطبني..اشلوووون له عين يتقدم لي وأنا رفضته لما كانوا عيالي صغار..فعز محنتي رفضته..لماا كل الناس كلووني بالحجي رفضته..عجب يادنيا..

طق طق طق طق طق طق

الريم بهدوء: ناااايف خلووني بروحي
نايف من ورا الباب بتوسل: يما الله يخليج بطلي أبوي كان هني وأحنا بنحاجيج..
الريم بنفسها(أدري أنه كان هني
شفته من أول ما نزل من سيارته..ما تغير..للحين حلووو بس كبر وزادت رجولته)..قامت وفتحت البااااب بعد ما مسحت دموعها ورجعت لمكاانها..
نايف ووليد وراشد وهزاع ومي ووئام كلهم قعدوا جبالها وحواليها
نايف بلهفه: يماااا أبوي كان هني
وعصب لما درى بالسالفه وطلب يرجعج لعصمته..
الريم التفت بدهشه بعد كلمته: نعمممم؟؟
مي برقه: شفيج يمااا مو فرحانه أنا أبوي بيرجعج..
الريم بحده: محد فاهمني محد فاهمني(ودفنت وجهها بين ريولها وتنهدت) آآآآآآه
راشد أحن واحد على أمه..هز جتفها: سلامتج من الآهـ..شفيج
يمااااا شنووو اللي أحنا مو فاهمينه
نايف تدخل: يمااااا إذا فيه سوء تفاهم بالماضي تكفين انسيه وفكري فينا وبمستقبلنا..أحنا عيالج ونخاف عليج وبنفسج سمعتي يدتي شقالت عنج وأحنا
ما نبي أحد يطمع فيج مثل عمي
سيف اللي المفروض يكون أقرب النااااس لنا..
هزاع باس راسها: عفيه يماااا فكري..معاج وقت وفكري براحتج بس تكفين لا تطوولين.

الريم بهدوء: بحااااول عشااانكم

نايف وقف بابتسامه: خلااااص أحنا نخليج الحين ترتاحين..(والتفت لأخوانه) يلااااا
>>طلعووا وكل وحده راح غرفته وقفل الباب على نفسه بمحاوله لاستعياب الأحداث..


'''''''''''
'''''''''''

بأحد المقاهي الشعبيه..مقر اجتماااااع أغلب الشباااب
الساااعه ٩ بالليل

زياد كان يدخن وسرحان بقووه وكل دقيقه يشوف فونه

فهد يحرك إيده جدام وجهه: زيااااااااد زيووووود شفيك من قعدت وأنت سرحان وحاط ويهك بتلفونك..
رائد أخو زياد وأصغر منه بسنه..غمز بابتسامه: تلقاه ناطر اتصال الحبيبه..ههههههههه
سلامه بضحك: مشغول بااااله وأنت الصااااج..ههههههههههههههه

زياااد بنفس: ترى وربي مالي خلق سخافاتكم..>>وأخذ فونه وقااام
رائد باستغراب: تعااااال وين رايح؟؟
زياد طنشه ومشى..
فهد: هذا من صجه أخوك يحبها..
رائد وقف: أنا أدري عنه..قووموا قبل ما يمشي عنا..
سلامه: يلا يلا..


طلعوا من المقهى وشافوا زياد
بسيارته البورش كاين السودا وحرك وخلاهم
فهد يحاول يلحقه: هذا مشى..زيااااااد زيوووود يالتبن وقف.
رائد ضحك وهو يشوف أخوه مسرع: هههههههه كشت فينا..
سلامه: شنسوي الحين..تركنا النذل وراح..
رائد ابتسم: يبه أحسن شي امشوا داخل نكملها سهره وأكيد بيرجع
فهد: وإذا ما رجع..
رائد: نأجر تاكسي بعد شنسوي..
سلامه باستهبال: أوووف..رائد الـ..ولد السفير السابق يركب بتاكسي
رائد ضحك: هههههههه كل تبن وامش داخل وإذا كلش بدق على السايق يدز لنا سياره..
فهد وسلامه ضحكوا وراحو معاه: هههههههههههههههههههههه


''''''''
''''''''

بفيلااا سيف الكبيره واللي كان مقعد فيها زوجاته الثنتين وعياله

نفس الووقت..

بالصاله..
خلف بحده: صج اللي سمعته؟؟
سيف بدون نفس: عن؟؟
خلف بثقه: لا تستهبل أنت فاهم
قصدي..
سيف ببرود: قصدك خطبتي..ئي
صج
لبنى(زوجة سيف السوريه الثانيه
..اهي حلووه وعيونها خضر وعمرها ٣٠سنه وعندها منه ٣ بنات)..وقفت بحده: بدك تتجوز..بدك تجيب لي ضره؟؟
حصه(زوجته الأولى..أم خالد وعندها منه ٧ عيال..٥ شباب وبنتين)طالعته بدهشه: بعد هالعمر تبي تتزوج..استح يااخي شوف عيالك شطول الواحد رياييل..بدال ما تزوجهم تخطب لنفسك..
سيف بعصبيه وقف: مالكم شغل فيني..ترى نفسي بخشمي قسم بالله اهد لكم البيت وامشي..اتزوج ثنتين ثلاث عشر محد له شغل فيني سمعتوا..مو كافي فوازوه وأمي تهاوشت معاهم لا تخلوني اطلع حرتي فيكم..اففففف عيشه تييب المرض>>وطلع وصفق الباب بقووه
خلف صفق إيدينه بعجز: لا حول
ولا قوة إلا بالله(والتفت لخالد وأحمد وفهاد وبدر ومحمد) قسم بالله ين أبووكم..تدرون منوو خاطب؟؟ خاطب الريم أم نايف طليقة عمكم فواز.
خالد وأخوانه بدهشه: أم نايف!!
لبنى وقفت بعصبيه: لاااا لهوون وبس أنا مش ممكن أئبل أنه يتجوز ويجبلي ضره..
حصه بغيره: انثبري أنتي جان زين يتزوج بس عشان يبرد حرتي فيج ياجليلة الحيا..سحرتيه وخليته ياخذج..آآآه ياربي هذي حوبتي يوم وراني فيج يوم..
خالد بحده: يمااااا خالتي شفيكم احترموا عمي قاعد بينا..

لبنى بصراخ: منك سامعها شو بتئووول!!
حصه بحرج: سامحنا يابو فيصل
نسيناك بس أنت أدرى بالحال
خلف وقف: ما عليه ياأم خالد مسموحه..الله يهداه سيف ما لقى إلا أم نايف اليوم ياني فواز معصب وتكافخ اهو وسيف لو ما أنا موجودين جان تذابحوا الليله.
أحمد : وين عمي خلك تعشى عندنا..
خلف: لا والله مشغوول مره ثانيه..يلا فمان الله.
الكل: فمان الكريم..

حصه بقهر: الحين أبوكم ما يشبع من الحريم..شناقصه عشان يتزوج ثالثه..عيال عنده وعشره ما شاء الله مو واحد ولا اثنين..
فهاد بصوت خافت: يما خواتي
هني فشله تقولين هالكلام عن
أبوووي جدامهم


فوووق بغرفة سيف

كان قاعد على سريره وضايقه فيه الدنيا

اندق الباب ودخلت بنته جنا..صغيره وعيونها خضر على أمها لبنى وعمرها ٥ سنين
جنا ببراءه راحت عند أبوها وحطت إيدها على فخذه: بابا أنا أحبك لا تزعل باباااااا
سيف طالع بعيوونها البرئيه وابتسم لبراءتها وحضنهااا وباسها: وأنا أحبج ياروح بابا..

دخلت لبنى وبعيونها الشر وتخصرت: يااائلبي شوو حنوون لسه هلئ كنت بدك تتجوز..
سيف بحده: لبنوه فكيني من شرج ولا قسم بالله تشوفين شي عمرج ما شفتيه..
لبنى عصبت وطلعت وصفقت الباب بقووووه..
سيف بصراخ: وكسرررر..الله ياخذكم حريم وافتك منكم..

''''''''
''''''''

بفيلا الريم وعياااالها
الساااعه ١٢ الفجر

بغرفة مي بألوانها الفوشي الصارخ مع ألوان الأثاث الخشبي الفاتح طالع روووعه..

كانت واقفه تلبس بيجامتها النوم وفجأه طاح منها كرت زياد
مي بشهقه وهي ترفعه عن الأرض: هـئ هذا اشلووووون نسيته..>>راحت قعدت على سريرها بحيره ونست أنها تبدل وظلت بجينزها البرمودا بدون بلوزه..

مي وهي تضغط ع الكرت بيدها: زياد فارس الـ..هــــــئ ولد السفير..يماااا شهالوهقه اففف شسوي الحين..أقوول لأبوي يتفاهم معاه..أخاف يأذيني ويتعرض لي..لا وأنا معطيته كف اليووم..(انسدحت على ظهرها بقوه) بس يستاهل
اهو وقح وقليل أدب..اشلووون يتجرأ ويسوي لي هالحركه..عباله أني من بنات هالوقت..فاسدات ويفتخرون بعلاقاتهم مع الشبااااب..(وتنهدت) آآآووف..أنا غير..ئي غير..أنا مي فواز الـ..ومو أنا اللي افرط بسمعتي وأنزل راسي أبوي وأخواني الأرض..

انقطعت أفكارها على دقة الباب
هزاع من ورا الباب: طق طق طق ميوووش نمتي؟؟
مي فزت: لاااا بس دقيقه وادخل
قاع ألبس..
فصخت جينزها بسرعه وقطته ع الأرض وخذت بيجامتها ودخلت الحمام تلبس..
هزاع ظل ناطر شووي وبعدها دخل: ميوووش
وليد ضحك وهو يشوف ملابسها مقطوطه ع الأرض: هههههههه طاع الخبله قاطه هدومها..
هزاع قعد عالسرير وتربع واهو يضحك: ههههههه صااايعه أختك عااااادي..
مي طلعت لابسه بيجامة لحميه حرير ناعمه: هزاعووو يانذل قووم اطلع براااا
وليد وهزاع ضحكوا عليها: ههههههههههههههههههههههههه ههه

مي طنشتهم ويت شالت ملابسها وقطتهم بسلة الغسيل وبعدها رجعت ودخلت بفراشها وانسدحت..
هزاع التفت لوليد باستغراب..
وليد ابتسم وطالعها: شفيج؟؟
مي تفكر بزياد وبهدوء ردت: ولا
شي..
هزاع بحنان: صج ميووش شفيج؟؟ ليكون متضايقه عشان اللي صار اليوم.
مي ابتسمت بهدوء: لااااا عااااتي
أصلااا أنا واثقه أن أمي بتوافق بس تكابر..أفكر بالنتايج باجر بتطلع..
وليد بشك: الله ميوش تفكر وتحاتي نتايجها..لعبي على غيرنا بهالحجي..
مي بصوت مبحوح ودموعها بعينها صدت للناحية الثانيه: ما فيني شي وخلاااص..لا تضغطون علي..
هزاع تدخل: ليش أحـ..
وليد قاطعه: خلاص ميوووش براحتج..بنخليج تنامين بس إذا بغيتي شي تعالي أحنا بنسهر..
مي ما ردت وهزاع ووليد طلعوا
وصكوا البااااب
مي مسكت راسها بقوه ودموعها تنزل: بسسسسسسس اطلع من راسي خلاص..شسويت أنا شسويت>>مسكت الكرت وشقته بعصبيه وقطته بالدرج ونامت وهي تفكر بمستقبلها المجهوول


'''''''''
'''''''''

ثاااني يووم الصبح
الساااعه عشر ونص..

جدام فيلا الريم وعيالها..

طلعت مي لابسه بنطلون أبيض وبدي جويتي كم جبينز وصندل أبيض ومبتسمه..شافت خالها حسين بسيارته بي أم أكس فايف البيضا..فتحت الباب وركبت
وباست خده: بوون جووور
حسين حرك بابتسامه: بووون جووور ياحبي..شعندج داقه من الصبح..
مي ابتسمت: بروح اييب نتايجي من الجامعه وأخواني كلهم نايمين وقلت ماكوو غيرك..
حسين يضحك: ههههههه ليش أنا
سواقج وأنا ما أدري..
مي ضحكت: ههههههه بس أنت خالي وحبيبي..
حسين ابتسم: ئي قصي علي بهالحجي..المهم بنمر ستاربكس أول باخذ لي هوت شوكلت
مي ابتسمت: اووكي وأنا نفسك..
حسين ابتسم: اوووك..
مي بهدوء: أمس يتنا يدتي أم خلف
حسين بانتباه: ئي
مي رفعت نظارتها لشعرها والتفت له: خطبت أمي حق عمي سيف
حسين سحب بريك قووي بوسط
الشارع وكان بيسوي حادث: نعمممممم
مي راحت جدام من الخرعه وحطت إيدها على قلبها: شفيك كنت بتذبحنا
حسين بانفعال: قوليلي شصار؟؟
مي بهدوء: انزين بقول بس امش..وقفتنا بنص الشارع
حسين بنفاذ صبر حرك: يلا كاني
مشيت خلصينا وتحجي
مي تجتفت: ولا شي أمي عصبت
وتهاوشت معاها اهي ويدتي أم
ضاري اللي يت تتوسط لها..وقالت أنها مستحيل تتزوج سيفووه بعد أبووي
حسين تنهد: وأبووج درى؟؟
مي: ئي ويا وتهاوش ويانا لأننا خبينا عنا واهو درى صدفه وكان معصب ومنهار وقال أنه بيرجع أمي لعصمته وأمي رفضت لما درت بس قالت بتفكر تحت ألحاحنا طبعا
حسين وقف عند ستار بكس والتفت بصدمه: احلففففففي..لاااا لا أنا مووو مصدق أبوج قال بيرجعها وأمج قالت بتفكر..
مي باستغراب: شفيك مصدووم

حسين توهق: هاااا لا ولا شي سلااامتج..أنا نازل>>وبطل الباب ونزل
مي طنشت ورجعت نظارتها على عيوونها.
دقايق وجا حسين وبيده اثنين هوت شوكلت ودونات كراميل..عطاها وحرك..: بتطولين؟؟
مي تهز راسها: اممم يعني ربع أو ثلث ساعه ليش؟؟
حسين بابتسامه واسعه: مواعد حبيبتي
مي شرقت بالهوت شوكلت: هـئ احلفففف كح كح كح كح كح كح
حسين ضحك على ردة فعلها من قلب: ههههههههههههههههههه شكلج يضحك هههههه
مي تخصرت: تضحك علي يالوصخ وربي لأوريك..زعلت وما راح أحاجيك>>ولفت عنه
حسين بضحك: هههههههه لاااااا تكفين بموووت أنا..ما اقدر أعيش من دونج..هههههههههههه

مي بقهر: تتطنز؟؟
حسين وقف عند البوابه وهو للحين يضحك: ههههههههههه آآه قلبي..نزلي نزلي ناطرج..
مي وهي تبطل الباب: أوريك إذا
ييت..>>ونزلت وصفقت الباب بقووه
حسين باستهبال: عمى كسرتي الباااب
مي لفت بقهر: أحسن تستاااهل
>>ودخلت الجامعه


زياد كان قاعد بسيارته ناطرها تيي ومات قهر من حسين ونزل وراها..


مي كانت تمشي بالممر لما تفأجات بأحد يسحبها بقوه ويمسك إيدها: هـــــــئ
زياد بانفعال واهو ناسي المكان ومن بين أسنانه: منووو هذا اللي نزلتي من سيارته؟؟
مي شدت إيدها بقوه وبحده: وأنت شكوووو..ليكووون حسبالك أنت أخوي ولا ولي أمري..احترم نفسك وبعد عني ترى حركاتك ما تمشي علي>>ومشت وخلته
زياد عصب ولحقها وسط نظرات
بعض الطلبه واستغرابهم وهمسهم ولمزهم..مسكها من معصمها بقووه وسحبها وياه بتملك
مي تفأجات بحركته وحاولت تسحب إيدها وتعترض بس غصب عنها سكتت عشان ما يطلع عنها حجي: زياد هدني زياااااااااد
زياد طنشها وما وقف إلا بالحديقه وبمكان فاضي..: منوو هذا اللي كنتي معاااه؟؟
مي بخووف وتتلفت: مالك شغل
وهد إيدي عورتني..
زياد ضغط على معصمها واهو يقرب منها حيل ويشيل نظارتها: قسم بالله لوو ما تكلمتي لأفضحج..منوو هذا وليش أمس ما دقيتي وأنا طول الليل ناطرج.
مي ودموعها بعينها: هذا خالي..(وتحاول تبعد عنه بس اهو ماسكها)زياد هدني خلاص كافي فضايح..أنا اعترف أني مو
قدك لأني مو البنات اللي لهم علاقات بالشباب
زياد لما شاف دموعها ارتبك وخفف من الضغط على إيدها وهمس: وأنا حبيتج وتعلقت فيج لأنج محترمه ومالج علاقات وخرابيط..(تنهد وقرب يمسح دموعها)
مي صدت وجهها بتردد واهي تحس بجسمها حار من قربه ودقات قلبها ترتفع: متى عرفتني عشان تحبني وأنا مالي إلا ٤ شهور بالكليه..
زياد ابتسم واهو يلف وجهها له ويطالع بعيونها: مي فهميني تكفين..أنا من شفتج أول مره دخلتي الكلية مع أخوج وأنا متولع فيج وأحاول اتقرب منج..

مي جمعت شجاعتها وردت بقوه: وأنا آسفه أقولك أني ما أحبك ولا راح أحبك وماني غبيه عشان اصدق كلامك وخرابيطك لأني صغيره على الحب وهالسوالف..(وسحبت إيدها) عن أذنك وياليت تبعد عني وتدور لك على وحده من مستواك>>ومشت عنه وهي تلبس نظارتها
زياد ظل واقف مقهوور..حس أنها جرحت كرامته وهانته وحقد
عليها وشد قبضة إيده: آآآآه يالقهر..أنا زياد الـ..انرفض..بس وربي ما أكون زياد أن ما يبت راسج وأنا ولد أبووي..>>ومشى معصب لقاعة الامتحان اللي تأخر عنه ودخل غصبا عن الدكتور لأنه يخاف من مركز أبووه


أما مي بسرعه صارت تشوف نتايجها لموادها الخمسه..وشافت أربعه امتياز مرتفع ووحده ما طلعت لأنها أمس امتحنت فيها..وطلعت لخالها وهي مرتبكه وتحاول تنسى اللي صار لها..

حسين حرك: شفيج طولتي قلتي ربع ساعه وصارت ساعه إلا ربع
مي بارتباك وحمدت ربها أنها لابسه نظاره: شسوي الدكاتره تاخروا بتعليق النتيجه..
حسين ابتسم: وعسى شي زين؟؟
مي ابتسمت مجامله: ٤ امتياز مرتفع وباقي وحده بس..
حسين بفرحه: لااااا زين زين عالبركه عاد هذي يبيلها سهرة عشى على كيف كيفج
مي بفرحه: الله يباااارك فيك..وشد حيلك نبي هدية سنعه..
حسين ضحك: ههههههههههههه حاضرين للطيبين..

مي ابتسمت وسكتت وغصب عنها صارت تفكر بزياد ومواقفه معاها أمس واليووم(أنا ليش صديته جذي..مو يمكن يحبني صج..اهو قالها بلسانه..يحبني ويغار علي ولا ليش عصب لما شافني نازله من سيارة خالي..أكيد ظن أنه حبيبي...افففففف محتااااره محتاااااره..)


'''''''''
'''''''''


انتهى البااااارت

توقعاتكم لزياد ومي وشبيصير معاهم..والريم معقوله توافق ترجع لفواز..مفأجات وأكشنات بالجزء اليديد..بانتظااااركم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:29 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااااارتـ (٣)..


بشقة فواز
السااااعه ١٢ الظهر

فواز فتح البااااب وابتسم لما شاف حسين ومي: هلااا والله عاش من شافك بو حميد
(وصافحه) حياك حياك تفضل..
حسين وهو يدخل: عاشت أيامك..اشلوووونك أنت؟؟
فواز ابتسم وهو ياخذ مي بحضنه ويبوسها: أنا تماااااام.
مي تخصرت: أروح أنا؟؟
فواز ضحك: هههههههههه لااااا لاا
تعالي..>>وقعد وقعدها بحضنه

حسين بضحك: هههههههههههههه
يااااشين السرج عالبقر
مي وقفت: لااااا والله..بااابا شوفه
فواز ميت ضحك..سحبها وقعدها: ههههههههه اسكت عنها وأنتي قعدي مكانج..
مي بدلع: بابااااا طلعت نتايجي..
فواز ابتسم: صججج وإن شاااء الله بنت أبوها ما فشلتني
حسين تدخل: لااا تخاف بنتك مصريه ٤ امتياز ومرتفع بعد..
مي طقت ريله: قل أعوذ برب الفلق
حسين مسك ريله: أحححححح
الله ياخذج زين..
فواز ومي مع بعض: هههههههههههههههههه أحسن تستاهل
حسين بيغيظها: لاااا زين عيل سفره البحرين ماكوو وباجر رايح بروحي وشوفي من بيوديج

مي نطت من مكانها ولزقت فيه:
احلفففففففف خلاص أنا آسفه
أهم شي أسافر معاك
حسين يتغلى وكاتم ضحكته: لااا
تووو الناااااااس لمصلحتج لزقتي فيني..وخري وخري لا تحاولين.
مي باست خده: عفيه خالي حبيبي أنت بروح معاك
حسين تجتف بنذاله وحط ريل على ريل: آسففففف
مي بقهر طالعت أبوها: باااااابا شوفه
فواز كان بالمطبخ التحضيري يسوي نسكافيه..وضحك: ههههه
خلاااااص حسين خذها
حسين ابتسم لها: عشان أبووج.
مي استانست وباست خده بقووه:صججججججج يااابعد عمري أحبـــــك آمووووواه..
حسين ضحك: هههههههه خلاص
وخري شفيج لزقتي..
مي رفعت حاجبها: عدال من زينك عااااد أروح لأبوي أحسن..>>وراحت حضنت أبوها وحطت راسها على صدره..
حسين بجديه: صج بترجع مرتك؟؟
فواز وزع النسكافيه وقعد: ئي..بصراحه إذا أخووي وأنا عايش خطبها وبكل قواة عين عيل اشلووون بعد عيني..بيضيعون عيالي
مي بحنان: بعد عمر طويل يبه..
حسين ابتسم: هذا الصح واللي المفروض تسويه من زمان بس أنت الله يهداك راسك يابس.
فواز أشر بعيونه على بنته: هذاك كان قبل لكن الحين غير..عيالي محتاجيني وبيني وبينك أنا للحين أحبها وودي أرجعها من زمان بس خايف ترفض
مي ابتسمت بلهفه: ما عليك يبه أنا أحاجيها لك
فواز بسرعه: لا تضغطون عليها
أنا أبيها تفكر براحتهاااا
حسين وقف: زين عيل أنا بمشي
فواز وقف: وين تو الناس خلك اتغدى معانا؟؟
حسين ابتسم: مواعد الربع وبمر
الوالده بعد..مره ثانيه إن شااء الله..(والتفت لها) تيين أوصلج؟؟

مي ابتسمت: لااا بقعد عند بابا اليوووم
فواز ابتسم: قلتي لأمج
مي: لا بس بعد شوي بقولها..أصلا اهي ما بترفض
حسين: عيل مع السلامه
فواز وبنته: مع السلاااامه..

مي راحت قعدت عالقنفه وفصخت صندلها وقطت فونها وانسدحت على ظهرها واهي تاخذ خداديه وتتمغط: آآآمممم

فواز ابتسم على حركتها وراح قعد عندها واهي حطت راسها على ريوله وأخذ الريموت يقلب القنوات
مي بتردد: بابا ودي اسألك سؤال بس اوعدني أنك ما تزعل ولا تعصب
فواز طالعها بحضنه باستغراب: قوولي اوعدج
مي: شنوو سبب طلاقك أنت وأمي..يعني أنا أحس أنها تحبك وأنت تحبها
فواز بهدوء: غيري الموضوع لأني ما أحب أتكلم فيه..
مي بتفهم: اووكي غير لنا هالقناه البايخه
فواز ابتسم: اووكي

''''''''
''''''''

بفيلا الريم وعيالهااا
نفس الوقت

بالحديقه..وجدام المسبح

الريم كانت تطالع عيالها يتسبحون وتبتسم وبنفس الوقت سرحانه
نايف حس فيهاااا وطلع من المسبح ولف الفوطه على خصره وراح لها: يماااا
الريم ابتسمت: هلااا
نايف قعد عندها: فكرتي..
الريم بهدوء: فكرت وتعبت من التفكير
راشد انتبه وأشر لأخوانه يطلعون وصج طلعوا وقعدوا عندها عالطاوله
نايف شاف أخوانه وابتسم: وشنوو نتيجة هالتفكير؟؟
الريم صدت وجهها عنهم وهي تحاول تكبت شعورها: ما أقدر أوافق..ما أقدر أرد له ببساطه..أبوكم جرحني..جرحني جرح كبير وياليته يبرى
وليد بجرأه: ليش يماااااا عشانا زين يعني عاجبج موقفنا جدام الناس لما يدرون أن عمي خطبج..
الريم بصراحه: عمك اللي تقول عنه خطبني بعد طلاقي بسنه وكانت وئام ترضع وكنتو صغار..قطع لحم وأنا ربيتكم ورفضته..شمعنى الحين أبوك فكر يردني..
وليد بدهشه: يعني هذي ثاني مره يخطبج؟؟
الريم وصور الماضي ترجع جدام عيونها: ئي وسكروا السالفه هذي خلاص أنا تكيفت من ١٤سنه أعيش بدون ريال ولا
تفتحونها كل شوي لأنها اتعبني>>ووقفت بهدوء ودخلت داخل
راشد: شبنقول لأبوي الحين؟؟
هزاع: أكيد بيزعل إذا درى أن أمي رفضت
نايف: ليش يزعل إذا كان اهو جارحها مثل ماتقول أمي وبعدين ماله حق دام أنها رفضت الخطبه
وليد: شرايكم نروح له؟؟
قاطعهم صوت الريم وبيدها شريط فيديو : بتروحون بس أخذوا له هالشريط
نايف باستغراب مسكه يقلب فيه: شنوو هذا؟؟
الريم بغموض: وصله له وقوله أني رفضت لأن كرامتي ما تسمح ارجع له بعد اللي صار منه..وياويل أحد فيكم يشوفه..وصلوه وبس>>ومشت وخلتهم.

نايف..وليد..راشد..هزاع..كل واحد يطالع الثاااااني باستغراب

هزاع بهمس: قسم بالله السالفه فيها أن
نايف وقف: قوموا نتروش عشان نروح له..
وليد قام وبراسه موال..

صعدوا كل واحد غرفته ووليد بسرعه تروش ولبس جينز عالسريع وترك قميصه الأبيض مفتوح من السرعه..راح لغرفة نايف واستغل فرصة أنه يتروش وأخذ الشريط ورد الباب ودخله بالكاميرا الفيديو وشبكه بالتلفزيووون واشتغل..

كان المشهد عن اللي صار يوم الحادثه..
دخلوا راشد وهزاع وطلع نايف عالصوت واندهش: وليد ياويلك من أمي شحقه تشغله
نايف شاف أخوانه راشد وهزاع ووليد مطنشينه والتفت يطالع الشاشه باستغراب وتوسعت عيوونه بدهشه..

المشهد كاان موضح الريم وهي
بقميصها النوم الأحمر القصير وفوقه رابطه الروب بنعومه وفاتحه شعرها وحاطه ميك أب ناعم وقاعده تعدل طاولة العشى وتولع الشموع..لحد ما تفأجات بدخول سيف ومحاولة اغتصابها ومقاومتها والضرب اللي حصلته وكل شي صار بالضبط لحد مآ دخل عليها نايف وطقها وطلقها لأنه فهمها أنها تخونه..

انتهى المشهد..وطبعا ما يحتاج أقول لكم عن حالة الشباب..مع
كل لقطه كانووا يحسون بشلل فكري وعصبي وعقلي..العروق
انشدت والعيون توسعت والحقد
والانتقام من سيف عمهم المزعوم زاد
وليد حس بالغيره على أمه وصرخ من قوة المشاهد اللي ما تحملها: ســــــــــــــــــــيف
سيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف
سيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف
>>طلع الشريط وعيونه تطق شرار وطار لغرفة أمه
نايف يركض وراه واهو ناسي أنه بالفوطه بس: ولــــــــــيد تعااااال وليـــــــد وين رايح ينيت

راشد وهزاع بخووف: ولـــــيد
ولـــــــيد
وئام طلعت من غرفتها على صراخكم: شفيكم؟؟
لكن محد رد عليها ولحقتهم لغرفة أمهااا


عند الرريم

دخل وليد والشيطان تتناقز جدام
عيووووونه: أبووي شك فيج واتهمج بالخيانه مع سيف عشان جذي تطلقتوا ورافضه ترجعين له؟؟
الرريم بصدمه وقفت: شفت الشريط؟؟
وليد بصراخ: خلصيني..شفته؟؟
الريم بدون شعور رفعت إيدها وعطته كف ورم خده وخلاه ينزف: طــــــــــــــــــــرررر اخ

نايف..راشد..وهزاع..ووئام شهقوا مع بعض: هــــــــــئ

وليد فقد أعصابه وصار يهزها من جتوفها بهستيريا: ردي علي يمااااا تكفين..ردي علـــــــــي.
الريم تحس نفسها جدام فواز..نفس طريقته بالعصبيه ونفس حتى نبرة الصوت..صرخت بحده
مختلطه بدموعها: ئي ئي ئـــي فواز طلقني لأنه ظن أني خنته مع أخوووه..
وليد انهار ع الأرض: آآآآآآآآآآهـ
الريم قعدت معاه ع الأرض وهمست بانهيار: وقتها كان عيد ميلاده وأنا كنت قايله له يرد مبجر لأني مجهزتله مفأجاه..لكني تفأجات بسيف يدخل علي مثل ما شفت..وفواز يا فجأه وشافني بهذاك المنظر وأنا بين إيدين أخوه..شك فيني وبعد ما تهاوش معاه وخلاه جثه ع الأرض..ياني وأنا مصدومه وبدال ما يهون علي وياخذني بحضنه ويحسسني بالأمان قالي هذي مفأجاتج يالخاينه وطلع وخلاني لكن ما طلقني..هجرني فتره ووقتها كان سيف بغيبوبه وبالأنعاش يمكن ست سبع شهوور(ورفعت وجهه بإيدينها) تدري ليش طلقني؟؟..لما هجرني..كنت أنا ما أدري عنه أي شي لأن حالتنا النفسية ما كانت تسمح..كنت حامل بوئام وقتها وكانت هذي مفأجاتي له بعيد ميلاده لكن اهو درى صدفه ووقتها شك بأبوته لوئام لأنه توقع أنها بنت سيف وطلقني لأني بنظره خاينه حتى اسمه ما عطاها إياه إلا بضغط من يدك الله يرحمه..عرفت ليش أنا ما أقدر أرد له..جرحي منه كبير..كبير ويهد جباااال
وئام شهقت بصدمه ودموعها تنزل: هـــــــئ..أنا كنت ح..ا..س..ـه..أنا الوحيده اللي جافي معاي ويعاملني بقسوه..ليـــش حراااام عليكم..أكرهكم حـــــــــــــرااام>>وطلعت تركض وتبجي..

وليد مسك إيد أمه وباسها بقوه وحضنها بقوه وبجى: سااامحيني يمااااا..تكفين يااالغلااا سامحيني

الريم بحنان الأم حضنته ورفعت راسه: مسااامحتك يما مساامحتك..
نايف مسح دموعه اللي نزلت غصبا عنه وراح لها اهو وأخوانه وحضنوها مع بعض..
الريم بصوت مبحوح: قووموا روحوا لأبوكم وفهموه السالفه وإذا رجع واعتذر لي أنا مستعده أوافق عشانكم..
راشد بلهفه: صج يما صججج؟؟
الريم بهدوء وضعف: صجججج بس يلا روحوا قبل ما يروح الوقت..
ما نطروا الباجي وقاااموا كلهم مع بعض وطلعوووا ركض البسوا ونزلوا طيران وراحوا بسياره وحده..

أما الريم قامت بكسل وهي تحس بأخر طاقاتها ضغفت..طلعت لبنتها ودخلت عليها بالغرفه: وئااام
وئام قامت ركض وحضنت أمها وهي تبجي: ليـــــش يمااا ليـش
أنا شذبني حرام عليه يكرهني ليــــش اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

الريم بثقه رفعت راسها عن صدرها: من قال أنه يكرهج..أنتي بنته..نطفه منه وماكو أبو بالدنيا يكره عياله..صدقيني اهو يحبج بس اهو دايم جذي يتسرع بحكمه وبعدها يندم
وئام بصوت مبحوح وراحه جزئيه: أشووفج تدافعين عنه..للحين تحبينه؟؟
الريم ابتسمت: وعمري ما نسيته
ولا كرهته ولا حبيت ولا بحب غيره..
وئام حضنتها: أحبج يمااا..أنتي أغلى ناسي..الله لا يحرمني منج..
الريم بحب: ولا منج..يلا عاد مسحي هالدموع ودخلي خذي شااااور باااااارد وتعالي عندي انام سوا
وئام ابتسمت وهي تمسح دموعها: إن شااااء اللهـ..
الريم طلعت براحه ودخلت غرفتها..وراحت لحمامها وفصخت هدومها وفتحت الدش الباااارد ووقفت تحته باسترخاء تاااااااام


''''''''''
''''''''''

بفيلاااا أبو زيااااد فارس الـ..
الساااعه ١ الظهررر


دخل زياد متضايق ونفسه بخشمه..شاف أمه وتعداها...

أم زياد باستغراب وهي تحرك دراعتها الفخمه: زيااااد الناس تسلم بالأول
زياد وقف ببرود: مرحبا..السلام عليكم..شلونج شخبارج..اقدر أروح الحين..افففف وصعد الدري..
أم زياد وعلامات التعجب بوجهها: الحمدلله والشكر شفيه هذا
قاطعها دخول رائد: منوو هذا؟؟
أم زياد: أخووك بعد منوو..أحاجيه يرد علي بنفس..
رائد بنفسه( قسم بالله لعبت بحسبة هالبنت): عاااادي يما تعرفين ولدج مزاجي وأكيد خبص بالاختبار
أم زياد وقفت بلامباالاه وهي تاخذ شنطتها الماركه: ئي بكيفه يلااا أنا رايحه؟؟
رائد ابتسم: وين هالاستقبال هالمره؟؟
أم زياد بكبر ونفخه: أم الهنوف مسويه لبنتها حفل استقبال غدا ..
رائد رفع حاجب: بعرف يما أنتو يعني حريم الطبقه الارستقراطيه على قولتكم ما تملون من العزايم والحفلات..طول وقتج برا ما نشوف بالبيت إلا نادرا
أم زياد ابتسمت بغرور: وحده بمركزي ومكانتي لازم توجب الناس..بعد ما يصير يقولون هبه
مرت فارس الـ سفير الكويت السابق ما يت..
رائد ضحك بداخله: انزين الهنوف بتروح وياج؟؟
أم زياد وهي طالعه: لا أختك هذي خامده..أقولها قومي خلي الناس يشوفونج تقول سهرانه وبنااام..المهم يلا باااااي..


رائد : وأنا شمقعدني هني..أروح
داري أبرك>>صعد فوق بس شاف غرفة أخوه وراح له..وكان زياد قاعد بجينز
زياد انسدح: رئوووود اطلع برااا لأني مالي خلقك
رائد قعد عنده: قالي سلامه أنه شافك وأنت...
زياد قاطعه: رئووود يرحم أمك اطلع وخلني بروحي قتلك مالي خلق أتكلم مع أحد.
رائد وقف: اووكي براحتك بس كنت بقولك..لا تركض ورا وحده بايعتك..وبعدين توك بالعشرين ولاحق عالحب والخرابيط..>>وطلع وترك زياااااد محتااااار


زياد يكلم نفسه: إلا هذي..إلا هذي..أول وحده أحبها وتصدني جذي..مستحيل أطوفها مستحيل
(ومسك فونه وكتب لها مسج):
* بعتبر أني ما سمعت شي..وبنطرج الليله تدقين علي..ولا تسألين اشلوون يبت رقمج لأني زياد الفارس وما في شي صعب علي *
أرسلها وانسدح ونااااام


'''''''''
'''''''''

بشقة فواز
نفس الوقت

كان الوضع متكهرب خصوصا بعد درى فواز من عياله عن السالفه كلها

مي حست برنة مسج بس طنشت لأن الحاله اللي هم فيها ما تسمح..
فواز حس بصدمه ونزل راسه ودخل شعره بيدينه عشان يستوعب: يعني طوول هالسنين أنا ظالمها..لااا أنا مو بس ظالمها
اهي..أنا ظلمت بنتي ونفسي..
وليد بضيق: يبه هذا الشريط إذا بتشوفه وتتأكد بنفسك
نايف كمل: أمي قالت نعطيك إياه بيدك ووصتني أقولك أن كرامتها ما تخليها توافق ترجعلك لأنك جرحتها ومو ببساطه تنسى جروحها
فواز يطالع اعياله بضياااع: ......
راشد بسرعه: إلا إذا اعتذرت لها مستعده ترجعلك واليوم إذا تبي.
فواز وقف بثقه: وهذا اللي بيصير(والتفت لنايف) دق على خوالك ضاري وبشار وحسين وحتى يدتك واعزمهم عندنا بالبيت وقولهم أن أبوي بيرجع أمي واهي وافقت(والتفت لوليد) وأنت روح واتفق مع الملاج ايي بعد صلاة المغرب..بتلقى كرت بدرج الكوميدنه(والتفت لراشد وهزاع ومي) وأنتوا تعالوا معااااي..>>وبسرعه دخل و
لبس دشداشة بيضا وتعطر وتكشخ وأخذ نظارته وطلع..

عياله ما لحقوا يفكرون بس طلعوا وراه بسرعه..

وبقوا نايف ووليد..يطالعون لبعض بفرحه مخلوطه بصدمه.

نايف: سمعت شقالك؟؟
وليد بابتسامه: وأنت سمعت شقالك؟؟
نايف : شحقه ما تحرك؟؟
وليد تخصر: أنت شحقه ما تحرك
هههههههه
>>طبعا تأثير الصدمه
نايف ووليد مع بعض: ههههههههههههههههههههههههه ههه

وليد يدخل الغرفه: انطرني أييب الكرت ونروح سوا
نايف بحماس: بسرررررعه بنطرك بسيارتي..

وليد بصوت عالي: اوووك..>>بسرعه أخذ الكرت من الدرج ونزل عشان يكلمه بالسياره عشان الوووقت..


'''''''''''
'''''''''''

بفيـلاااا الريم وعيالهااا
الساااااعه ٧ المغررررب


بالصااالهـ

كانوا مجتمعين فواز وعياله نايف وراشد وهزاع ووليد..وأخوان الريم..ضاري بوفهد وبشار بو أحمد وحسين وبانتظار
الملاج

فواز ودقات قلبه مرتفعه ومتحمس للقاء حبيبته: وليد أنت متى اتفقت معاه؟؟
وليد اللي كان كاشخ والفرحه مو سايعته: ئي يبه اتفقت معاه بعد الصلاه الحين بيي..
بنفس الوقت رن الجرس
ضاري بوفهد: كاهو يا قووموا بطلو له البااااب
هزاع فتح له ودخل الملاج بوقار: السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله

وبدوا بعقد جديد ومهر جديد وضاري كان الوكيل عن أخته..

وبعد العقد

ضاري ابتسم: ألف مبرووووووك
يابونايف عاد ما وصيك هالمره حطها بعيونك وحافظ عليها
فواز بسعاده: الله يبارك فيك يابو فهد..لا توصي حريص..اللي صار غلطه وما بتكرر
بشار: مبروووك يابونايف..دير بالك على نفسك وعلى عيالك ولا تسمع كلام الناس وخلك بعيد عن العذال
فواز بثقه: يبارك فيك يابو أحمد
..إن شاااء الله بأذن الله أني أقدر أرد شمل العايله بس عشان ما أعطي فرصه حق الحساد تتكلم
نايف ووليد وراشد وهزاع: مبرووووك يبـــهـ
فواز بابتسامه: الله يباااارك فيكم..
حسين: يلا عاد الحين روحوا بشروا يدتكم وخواتكم خل يستانسون
نايف وقف: إن شاااء اللـه الحين بقول لهم..
بوفهد: وشوف أمك خل تجهز نفسها عشان تنزل
نايف ابتسم: اووكي..


وعند الحريــم

أم ضاااااري لما وصلها الخبر قامت تيبب: ألف الصلاه والسلام
عليك يااااحبيب الله محمد كلولولولولولولولولولولولو لولش
ألف مبروووك يااابناااات ألف مبرووك قووموا عاد ورونا الرقص الحلووووو

مي ووئام بفرحه: الله يباااارك فيج يدتي>>وقاموا شغلووا الاستريوو وعلو على صوت الأغاااااااااني

مي كانت لابسه نفنوف أسود كت عالصدر شيفون ناعم وقصير للركبه وتحت الصدر حزام ذهبي عريض وتراجي وأسواره ذهب وصندل أسود براق وصااايره أنيقه وكيوووت: برووووح أشوف ماما
وئام كانت لابسه نفسها بالضبط
بس لون برتقالي وعلت صوتها عشان صوت الأغاااااني: اوووك


بغرفة الريم

الريم بنعومه لخبيرات التجميل اللي يابتهم بنتها وكانوا أربعه حق الشعر والميك أب والحمام والبشره: ثااااااانكيووووو
>>وعطتهم حسابهم ومشوا

دخلت مي وفجت حلجها بأعجاب: وااااااااااو مام اتزس فري فري ناااااايس
الريم ابتسمت وهي تشوف نفسها بالمرايا: أنا طووول عمري حلووووه بس أبوج ما عنده نظر
*كانت لابسه نفنوف مشمشي كت عالصدر ومشكووك بأكسسوار أحمر وتحت الصدر حزام أحمر عريض وناعم لتحت
وشكله حيل فخم وروووعه..ورافعه شعرها لفوق بتسريحه ومكياجها لبناني نااااعم*
مي ضحكت: هههههههه أمووت أنا بالثقه
الريم ضحكت: هههههههه عيل شعبالج
مي باست خدها: انزين ياحبي أنتي خالي ضاري يقولج نزلي.
الريم حست بطنها مغصها وخافت من لقاء بعد فراق دام ١٥سنه..زادت عطرها وابتسمت: اوووكي يلاااااا
مي سبقت أمها لتحت وحطت السيدي اللي مجهزه فيها الأغنية الخاصه لهم..

وقفت أم ضاري وحفيداتها مي ووئام وجا فواز مع عيالها وخوالهم الثلااااثه وصاروا واقفين كلهم جدام الدري بانتظار نزول الريم..
هزاع بهمس: شتحس فيه؟؟
وليد بضحك خافت: متحمس أشوف شكل أبوي إذا شاف أمي كاشخه وحلووه للحين..أكيد بيخورها
هزاع ضحك: هههههههههههههه تفكيرك وصخ
راشد: اشششش كاهي نزلت..


نزلت ريم واثقه بخطواتها بس أول ما شافت أن الكل ناطرها ارتبكت..وارتبكت أكثر وهي تشوف فواز يتوسط الكل بأناقته
المعهوده بالنسبه لها وطاحت عينها بعينه

مي استغلت الوضع وشغلت الشريط :

والله احتاجك أنا..خلك بجنبي قريب
وأن حصل شي بيننا عن حياتي لا تغيب
أنا من بعدك أتوه..عالمي بعدك يضيع
تختلط عندي الوجوه..العدو يصبح صديق
لوو تهب الدنيا الدنيا ريح..وينتهي كل الزمان
ويصبح العالم جريح..أنا بيديك بأمان
قلبك البيت الكبير اللي ظللني بوروده
ادعي ربي وارتجيه..ربي لا تحرمني منهـ

مع انتهاء الأغنية كاااانت الريم واقفه جبال فواز بالضبط
ضاري التفت لأخوانه وابتسم وأشر لأمه تييب الشبكه..
فواز اشلوون أوصف لكم شعوره..كااان يحس قلبه بيطير مع كل خطوه تنزلها..وجمالها الصارخ بعد كل هالعمر حرك رجولته..أول ما قربت منه بعد ما
انتهت الأغنيه اللي حسها تتكلم عنهم..همس بثقه: مبرووووك علينا>>وقرب منها وطبع بوسه حااااره على جبينها
الريم غمضت عيونها بحرج من موقفها جدام أخوانها وعيالها وما قدرت تهمس ولا تسوي شي..
الكل كان مبتسم وأكثر شي نايف وأخوانه صفروا من الفرحه وقاموا يصفقون..
حسين بابتسامه: يلا عاد لبسها الشبكه خل نتعشى ونمشي..
فواز ابتسم وأخذ طقم الألماس
من بو فهد وفتحه وطلع الخاتم أول..قرب منها ومسك أصابعها ورجف قلبه من نعومتها ولمسة الأنثى اللي غاب عنها زمن..
الريم تحس بالأكسجين يختفي بالتدريج..سكتت وهي تشوف السعاده بعيون عيالها وأكثر شي البنات..نزلت راسها لما حست بالخاتم ينسل بنعومه بأصبعها.

فواز ابتسم: خلاص عاد الباقي لا صرنا بروحنا
الكل: هههههههههههههههههههههه
الريم حقدت عليه لأنه أحرجها وضحك أخوانها وأمها

مي حبت تخليهم بروحهم: يلا يدتي وخوالي وأخواني الأعزاء العشى برا عند المسبح..
ضاري: يلا عيل مشينا

طلعوا كلهم وظلوا شخصين بس
جبال بعض..وكل واحد بقلبه كلام وده يقوله للثاني.

فواز ظل يتأملها فتره واهي منزله راسها وبعدها ما قدر يتحمل ورفع وجهها بين إيدينه: آسف
الريم غمضت عيونها: آسف على شنووو..على جرحك لي..ولا هجرك لي..ولا على شكك بنسب بنتك..و
فواز قاطعها بلهفه وهو يقرب وجهها أكثر: آسف على كل شي سويته وجرحتج فيه..صدقيني ريميه أني طول هالسنين ما نسيتج..كنت أمووت كل ثانية ودقيقه وأنا أتخيلج فيها
الريم بابتسامه: مصمم تناديني ريميه..
فواز بابتسامه واسعه: أحبج
الريم بابتسامه وهي تصد وجهها
بدلع: وأنا أكرهك
فواز ضحك وضمها لصدره بقوه واهو يدري أنها تقصد العكس..: ههههههههههه وأنا أحبج وأحبج وأحبج
الريم ما ردت بس ظلت دافنه وجهها بصدره وتستنشق عطره اللي غاب عنهاا سنين وتذوب بأحضانه اللي ذبلت بدونها..
فواز حس فيها وهمس بأذنها: شرااايج نروووح فوق..شكلنا غلط وأحنا جذي بنص الصاله.
الريم ساكته على نفس وضعها: .......
فواز بلع ريجه وعرف أنها ما راح
تتكلم..فكل اللي سواه أنه رفعها
بين إيدينه وصعد فيهااااا


أمااا برا عند المسبح..وعلى طاولات البوفيه

مي بابتسامه: خالووو مو تنسى موعدنا باجر
حسين ابتسم: ماني ناسي..عشر خليج جاهزه أمرج ونروح..
راشد بفضول: وين بتروحون؟؟
حسين بابتسامه: نجحت بموادها بتقدير امتياز عاد قلت لها بوديج البحرين باجر من الصبح لليل
وئام بحماس: صجججج اخذوني معاااكم
مي تهز جتوفها: توو السفره خاصه فيني
حسين ضحك: ههههههههه ألعن أبو النذاله
وئام بغرور: وووع أصلا إذا أبي أطلع مع بابا موو وياج
مي رفعت حاجب: عاد أنا اللي ميته عليج..
نايف بضحك: ههههههههه خلاص
لا اتهاوشون

وبعد مآ سهروا وتعشووا قاموا كل واحد لبيته..والشباب صعدوا غرفهم عشان يرتاحون بعد هاليوم المتعب..


بغرفة مي..

بعد ما تروشت ولبست بيجامه ليمونيه شورت وبلوزه..تركت شعرها القصير مبلل وانسدحت
بفراشهااا: آآآآه شحلاة الراحه بعد تعب..
سحبت فونها وشافت رسالتين واثنينهم من رقم غريب ومميز

*بعتبر أني ما سمعت شي..وبنطرج الليله تدقين علي..ولا تسألين اشلوون يبت رقمج لأني زياد الفارس وما في شي صعب علي *
مي شهقت: هـئ هذا زياااااااد..>>وفتحت المسج الثاني وكان نفس الشي منه
* لا تنسين موعدنا..ناطرج بشغف..أحبج*
مي رفعت حاجب: واثق الأخ أني بدق له..لا هذا تمادى ولازم يوقف عند حده>>فتحت رد وكتبت له:*واثق أني بدق عليك..لاا وبقووه بعد*
أرسلتها وتمددت وغطت نفسها بديباجها الأبيض بالورد الفوشي وغمضت عيونها بهدوء

لكن ثواني وانقطع الهدوء على رنة مسج
مي بملل: افففف أكيد اهوو..سحبت فونها وفتحت المسج:
* لا تختبرين صبري..أحبج يابنت الناس ليش ما تفهمين *
مي ما تدري ليش دق قلبهااا وانجرفت ورا مشاعرها ودقت عليه: .....

زياد بهمس بعد ما طال سكوتها: شفيج ساكته؟؟
مي بنعومه: ما أدري شقول..أول مره أحاجي ريال غريب عني عالموبايل.
زياد ابتسم(أموت بالبراءه ياناس ودي أكلها): أدري عشان جذي حبيتج.
مي بصوت خافت: كلامك يتعبني
..تكفى زياد أنا مو من هالنوع..ابعد عني
زياد بثقه: ليششش مو راضيه تفهميني..بشنوو احلف لج عشان تصدقين أني أحبج..عطي فرصه لقلبج وقلبي ترى الحب حلووو.
مي بجت: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
زياد بضيق: مي حبيبتي شفيج تبجين؟؟
مي بصوت مبحوح: خايفه من إحساسي..
زياد عرف أنها تميل له بس تكابر وابتسم بحب: قتلج عطي قلبج فرصه..أنا أحبج
مي بهمس وهي تمسح دموعها: وأنااااا بعد
زياد بخبث: أنتي شنوووو
مي بصوت خافت: اميل لك..
زياد ابتسم: بدايه حلوووووووه.
مي سكتت لأنها تحس النوم يداهم عيونها: ......
زياد باستغراب: مي أنتي معاي؟؟
مي تجر صوتها: امممم
زياد عرف أنها نامت وضحك: هههههههه شكلج نمتي؟؟
مي بنعاس: امممم
زياد يضحك: هههههههه بااي باي
تصبحين على خيررر
مي ما ردت بس قطت فونها وغمضت عيونها وراحت بسااابع
نوووومه

''''''''
''''''''

انتهى البارت
إن شاء اللهـ يكووون عجبكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:33 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااارت(٤)

صبااااح جديد ورايـق..
الساااعه عشر

بغرفة نووم فواز والريم..

الريم فتحت عيونها على أنفاس فواز واهو فوقها وماسك إيدها ويبوس أصابعها..وابتسمت

فواز بابتسامه واسعه ودقات قلبه ترقص: يااااصبااح النووور والووورد والعسل
الريم بابتسامه صافيه: صبااااح الورد
قطع عليهم دق الباااب: طق طق طق
وئام من ورا الباب: يمااااا أنتي قاااعده؟؟
الريم همست لفواز: ترى بنتك هذي دلوووعه موووت..(ورفعت صوتها) ئي حبيبتي دخلي..
فواز بعد عنها واهو يضحك وقام
دخل الحمام: هههههههه طالعه على أمها
وئام دخلت ويت لأمها وباست خدها: بوووون جووور ماما
الريم ابتسمت وهي تربط روبها:
بوووون جوووور..جم الساعه الحين؟؟
وئام: الساعه عشر وخمس
الريم بهدوء: راحت أختج؟؟
وئام ابتسمت: ئي توها مشت قبل خمس دقايق
الريم حست فيها: اهااا وأنتي شعندج؟؟أكيد تبين شي..
وئام بحماس: ماما عفيه الأجازه بدت وبعدها بتيي امتحانات نص الفصل..شرايج تقولين لبابا نسافر؟؟
الريم ابتسمت بثقه: اولا الأجازه أسبوعين بس ويعطونكم إياه عشان تدرسون..ثانيا ما بنسافر أبوج حاجز شاليه وبنروح له بعد شووي
وئام نطت من الوناسه: يــــس
واااااي وناااسه وجم بنقعد؟؟
الريم بضحك: أسبوووع
وئام انجنت من الفرحه وطلعت تركض من الوناسه..: واااااو هههههههه بروح أقول لهم..يس يس يـس
فواز طلع من الحمام لاف الفوطه على خصره وضحك على هبال بنته: ههههههههههههه شكلها ما صدقت
الريم وهي تبعد اللحاف وتقوم وتمشي ناحيته: امممم أنا حاطه قوانين بهالبيت..ماكو طلعه ولا عزايم ولا يمعات أيام الدراسه والامتحانات..وبالأيام العاديه بس الخميس والجمعه أما السبت مذاكره عشان جذي تشوفها فرحااانه.
فواز مسك معصم إيدها قبل لا تتعداه: وهالنظام يمشي ع الأبو

الريم كتمت ضحكتها وهي تطالع بعيوونه وتتخصر: الأبو اهو القائد يعني أنت أول واحد تلتزم بالنظام
فواز سحبها لصدره العاري بخبث وهمس وهو يمسك شفايفها: ولا يهمج بس أنا نظامي غير..يعني إذا قعدت بالبيت ما بدرس بنام طول الوقت..
الريم ولعت أحراج لما فهمت قصده وضحكت وهي تدزه وتروح الحمام: هههههههههههههه يااااحقير ياااوصخ
فواز ضحك واهو يشوفها تنحاش
عنه وبنفس الوقت ابتسم وحمد ربه على هالنعمه وراح يلبس..



بغرفة وئااااام

كانت منزله الهاند باك وتحط فيها
جينزات وتيشيرتات.

دخل وليد وشافها واستغرب: شتسوين؟؟
وئام تفأجات فيه: بسم الله الناس تصبح بالأول
وليد حذف نفسه عالسرير: افففف ملاغه خلصينا شحقه تعبين ملابسج؟؟
وئام بحماس: بنروح الشاليه..
وليد تحمس: صجججج من قال؟؟
وئام شافت راشد وهزاع دخلوا: ماما قالت..أنا توني رحت غرفتها
وكانت توها قاعده وقالت لي بنروح الشاليه بعد شووي..
هزاع استانس: صججج وأخيرا ما بغينا
وئام تحمست: لااا وبنقعد أسبوع
يعني قمة الاستهبال والوناااسه..

وليد دخل عرض: وئاموو توج قلتي أنج رحتي لأمي بغرفتها..
وئام ما فهمت: ئي
وليد التفت لأخوانه بعدها طالعها بفضول: وأبوي كان قاعد
راشد كتم ضحكته: هــي أنـت
وئام ما استوعبت قصده: لاااا كان يتسبح بس ماما كانت..(وشهقت) هــــــى ألعن أبوو شكلك ياوصخ ياقذر(وحذفت عليه خداديه وبصراخ) باااااابا بااااااااابا
وليد قام لها وسد حلجها واهو وأخوانه ميتين ضحك: هههههههه اششششش فضحتينا هههههههه

وئام دزت إيده: وخر إيدك..وصخ
قذر..وع بروح أغسل بديتول
راشد مات ضحك: ليشش قالوا لج صرصور هههههههههه
هزاع يضحك: هههههههه لااااا يمكن أخووك فيه جرب هههههه

وليد بقهر حذف الخداديات عليهم: بدينا بالاستهبال عاااااااد

دخل نايف وسط هالعفسه: بل شنوو هذا..وبعدين شفيكم معلقين فوق..أمي وأبوي تحت ويقولون تعالوا تريقوا عشان نمشي..

وليد : يلا يايين..>>وطلعوا كلهم مع بعض


''''''''
'''''''''

بالبحـريـن
الساااعه ١٢:٣٠

وبالعاصمه..المنامه


طلعوا من السينما بعد ما شافوا فلم رعب أمريكي..

مي تشد إيدها على ذراع خالها:الحين وين بنرووووح؟؟
حسين ابتسم: بوديج مطعم بيتزا خياااااااال..بتأكلين أصابعج وراها
مي مسكت بطنها: اممم يمي يمي
حسين ضحك عليها: هههههههههه
امشي انزيـن


وبعد دقااايق كانوا بمطعم :
Ciros pizza pomodoro
وطلبوا ونطروا الأكـل..

حسين بابتسامه: وينه موبايلج ما
أشوفه وياج؟؟
مي بابتسامه واسعه بينت غمازتها: مقفلته..بصراحه مالي خلق إزعاج..اليوم ونااااسه وبس.
حسين حط إيده على خده: عيوونج تقول وايد أشيااء..
مي(معقوله عيوني فضحتني) نزلت راسها: ........
حسين تفأجا وعرف من حركتها
أنها ودها تقول شي بس خايفه..رفع راسها بحنان : ميووش تخشين عني.
مي بتردد: لاااا خالي عااادي بس..ما أدري ما أدري..
حسين باستغراب: شنوو ما..>>قطع كلامه لما يا الجرسون وبيده الأكل..حطه وراح
حسين بابتسامه: عالعموم أنا مابي اضغط عليج بس أبيج تعرفين أني خالج وأحبج وأخاف عليج ومصلحتج تهمني وأي شي تبينه لا يردج إلا لساانج..والحين تغدي يلاا
مي براحه: اووكي..


''''''
''''''

بأحد صالات البلياردو
الساعه ٦ المغرررررب


رائد وفهد كانوا يلعبون دوري وزياد وسلامه قاعدين يشربون عصيرر

فهد يطالع الكره الحمرا: زيووود
قووم ألعب
زياد يفكر بمي وليش يدق عليها ويطلع مغلق: فهوود لا تلح قتلك مالي خلق.
رائد: العب العب زيووود من حب واهوو متغير
فهد ابتسم طق الكره والتفت له: تدري زيود حسبتك تتسلى..يعني هذي مو أول وحده تكلمها شمعنى اهي بالذات اللي حبيتها

سلامه رد عنه: ياغبي الواحد ما يختار الحب..قلبه اهو اللي يختار الأنسانه اللي يحبها ويعشقها.
فهد ابتسم: تكلم الفيلسوف
رائد ضحك: ههههههه أنا أقول أنتوا الاثنين سكتو..خلصت السوالف وما بقى إلا الحب تسولفون فيه
سلامه بضحك: هههههه أصلا الحب والبناااات أهم سالفه بالدنيا ههههههههههههه
فهد ورائد ضحكوا: هههههههههه قصر حسك فضحتنا
زيااااد مل منهم وقاااام وخلاهم

فهد باستغراب: هذا من صجه أخووك
رائد ابتسم: خله عنك والعب..



بسيارة زيااااد

ركب وطلع فونه وكتب لها مسج:*وينج ليششش جهازج مغلق*
نطر شوي وكتب مسج ثاني: *قاع أحاتي*
نطر الرد بس لما طول..تنهد وحرك سيارته واهو معصب: قسم لوو كانت هذي حركه لأوريها صج العين الحمرا وأعلمها منوو اهو زياد الفارس.


''''''''
''''''''

بشاليهات الجليعه
نفس الوووقت

جبال البحررر

الريم وفواز قاعدين على الرمل
يم بعض..حاط إيده على ظهرها..وماسكه إيده بين أصابعها بحب..ويطالعون عيالهم
اللي يلعبون بالماي..

الريم حطت راسها على جتفه وهي تشد على ذراعه
فواز شد على خصرها بحنان وطالعها: حاسه بالراحه
الريم بدون ما ترفع راسها: اممم واااااايد..أهم شي راحة الباااال..تدري فواز وجودك يمي يحسسني بالأمان ويشيل عن حمل..يعني تربية العيال مسؤوليه وخاصة البناااات..تعبت وايد عشان ما أحسسهم بعقدة نقص حنان الأبو ولا تتشوه صورتك جدامهم.
فواز بحب وهو يرفع راسها ويطالعها بعيونها اللي تلمع: وهالشي كبرج بعيوني أكثر لأني طول الووقت أفكر بهالنقطه.
الريم سكتت:........
فواز سكت: ........
الريم: ......
فواز : .......
الريم: .......
فواز قرب منهااا وباس شفايفها بلهفه كبيره واهو ناسي وجود عياله
الريم بعد نست نفسها وما حست إلا بصرخة عيالها

نايف..ووليد..وراشد..وهزاع..وو ئام بصراااااخ مختلط بضحك وتصفيق: وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههههه ههه

الريم بعدت بحرج وراسها بحضنها
فواز كتم ضحكته: الله يقطع شركم نسيتكم..ههههههههههههه

هزاع بضحك: هههههههه دخلت جوووو يبه هههههههههه
وئام انسدحت عالرمل على بطنها وحركت حواجبها بخبث:على فكره يبه ترى أحنا موجودين..احم احم ههههههههه

راشد يكمل عليها بنفس طريقتها: يعني قصدها شفناكم..هههههههههههههههههه ه

فواز انحرج من عياله وكتم ضحكته: ويـــهــد أنت ويااااااااااه بس خلاص عاااااد
وليد بجرأه واهو يضحك: ئي يبه بس بعد أذنك يعني لوو تمسح شفايفك يكوون وايد أحسن هههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
الريم بغت تبجي من الأحراج وانحاشت داخل
فواز انقهر لأنها قامت: وووويعة أبوووي أنت وياها زيــــن>>
وقام وراها
وليد بصراخ: زيـــــن ههههههههه
الكل ناقع ضحك: هههههههههههه


''''''''
''''''''

بالبحرررين
بأحد أسواق المنامهـ
نفس الوقت

حسين كان ماسك بيدينه الأثنين وايد أكيااااس علاماتها مختلفه بين العطوور والبخور والساعات والفساتين: ميوووش ما خلصتي قسم بالله أقطهم وامشي
مي ضحكت: ههههههههه لاااااااا شنوو تمشي..خلصت خلصت يلا.

حسين ابتسم: مآاا بغينا..ما تسوى علينا سفره
مي رفعت حاجب: لاااا والله..
حسين ضحك واهو يحط الأكياس بالمقعد اللي ورى ويركب جدام: هههههههههههه لااا
تمدين البوز علينا..امزح معااج ههههههه
مي بتغيضه..دخلت وسكرت الباب بقوه وتجتفت وهي تتصنع الزعل: ئي صدقتك
حسين ابتسم وحرك : ووع عاد لا تصيرين مليغه قتلج امزح
مي ابتسمت ولفت عليه: انزين خلاص بس ودني سينما
حسين : الظهر كنتي بسينما ما تملين
مي بحماس: لاااا عفيه خالوو عفيه
حسين كتم ضحكته: لاا ما عندنا وقت..الساعه ست ونص وطيارتنا عشر
مي بخيبة أمل: عااااتي عفيه خالو..بس ساعتين ويظل عندنا ساعه نروح الفندق نلم أغراضنا ونتعشى ونروح المطاار
حسين ضحك: ههههههههه اووك
مي استانست ولزقت فيه وباست خده: يــــــــس

دقايق وكانوا واقفين عند سينما الحمرا..دخلوا الفلم ولما خلص كانت الساعه ثمان ونص..راحوا
الفندق تروشووا ولموا أغراضهم ونزلوا البوفيه تعشوا وطلعوا منه للمطااااار

''''''''
''''''''

أمااا زيااااد

كاااان قاااااعد عالبحـر ويفكرر بحيرهـ

زيااد: معقووله يااامي تلعبين بمشااااعري..هذا جزاتي أني حبيتج واعترفتلج وما لعبت عليج
..لا وفوق هذا سكت لج عن الكف وتغيرت على ربعي عشاانج..بس هين هيـــن إذا ما أوريج منوو زياااد اللي رفضتيه واللي كرامته فوق الحب..


وعلى هالفكرررره قااام بسرعه وركب سياارته وحرك لبيتها

ربع ساعه وكان واقف عند فيلتهم وشافها تنزل من سيارة خالهاااااا

زياد من بين أسنانه: تضحك معاه ولا وتودعه ببوسه قبل ما تدخل وتقوول خالها..آآآه يالقهر
..صج أني غبي يووم صدقت أنها
محترمه وما عندها سوالف.


أماااا عند مي بداخل الفيلاااا

صعدت الدري واهي مستغربه الهدوء: وينهم..معقوووله طالعين..
دخلت غرفتها وقطت شنطتها وأغراضها وقعدت عالسرير ودقت على أمهاا

بعد ثوااني

الريم: هلااااا ميوش حبيبتي
مي ابتسمت: هلاااا يمااااا أنتو ويــن؟؟
الريم: أحنا بالشاليه من الصبح.
مي بدهشه: بالشاليه..
الريم باستغراب: ئي بس أنتي وينج مو مع خالج
مي بهدوء: لااا تونا واصلين قطني البيت ومشى..ما أدري أنكم برا..
الريم بجديه: انزين دقي عليه خل اييبج عندنا ماكو أحد هناك حتى الخدم معانا..لا تظلين بروحج
مي: اووكي بشوفه الحيـن..باااي
الريم: باااي بس طمنيني ناطرتج.
مي : اووك..>>سكرت وكانت بتدق على خالها بس تفأجات بكم المسجات اللي يتها وبعدها دق زياد وردت: آلووووه
زياد : أحلى ألوووو..وينج من الصبح جهازج مغلق
مي ابتسمت ونست أنها بتدق على خالها: ئي أنا قفلته لأني سافرت مع خالي للبحرين من الصبح وتوني واصله وشفت مسجاتك.
زياد : انزين حبي بشوفج باجر.
مي بنعومه: اووف اووف حدك قووي أمس بالليل تقول أحبج واليوم بتشوفني
زياد بغموض: قلتيها بنفسج..أحبج..وبعدين شسوي حبيبتي ما اقدر على فراقج..
مي ابتسمت: سووري حبي ما اقدر
زياااد: وإذا قتلج عشااااني
مي : زياااد صدقني ما أقدر..مو بسهوله اقدر اطلع وبعدين باجر بروح الشاليهات لأهلي..أنا بروحي بالبيت
زياد بأصرار: وإذا قتلج باجر عيد ميلادي وأبي احتفل فيه معاج.
مي بدهشه: صجججج..أنت مواليد شهر واحد..انزين وجم بيصير عمرك؟؟
زياد ابتسم: واحد وعشرين..
مي بصدق: كل عاااام وأنت بخيرررر يااااقلبي..صدقني فرحت لك
زياد: تسلمين ياروحي..خلاص أشوفج باجر
مي: ئي خلاص باجر الصبح بيي
أشوف نتيجتي وهناك بشوفك.
زياد: اووكي حبي ما أطول عليج
..تصبحين على خيررر
مي بهمس: وأنت من أهل الخير
>>سكرت وبدلت ملابسها ببيجامه نوم أورنج ودقت على أمها وقالت لها أنها بتنام وتقفل على نفسها والصبح تيي لأنها تعبانه من السفر..وانسدحت ونااامت وهي تفكر بلقائها مع زياد وشنو بتعطيه هديه..


'''''''
'''''''

وهذي نهااااية البااااارت

أتمنى يعجبكم وهالله هالله بالردود والتووقعاااات






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:34 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااارت (٥)..

بغررفة مي
الساااعه ثمان الصبح

قعدت من النووم واهي بقمة النشاااط..دخلت حمامها وخذت شاااااور حاااار وطلعت بعد ربع ساااعه..
اختارت لها لبس يديد من اللي أمس اشترتهم..توب أسوود حرير كت عالصدر وطوله لفوق الركبه..خذت معاه حزام فضي عريض على خصرها..وقميص أبيض ثلاث أرباع الكم ولنص الصدر..لبست صندل أبيض وعقد أبيض بأحجار سودا كبيره وصغيره وأسوراه وساعه وطلع شكلهااا وايد كيوووت وجذاااب خصوصا مع شعرها بتدرجاته واللي يوصل لأذنها..حطت كحل وماسكرااااا كثفت رموشهاا وبلاشر أحمر خفيف وغلوس أحمر نااااعم..وتعطرت بعطر جيفنشي ودقت على شركة ليموزين واتفقت معاها تأجرها اليوووم..

نزلت تحت وفونها بيدهاااا..قعدت بالحديقه تنطر الليموزين وبعد ربع ساعه وصلت..وطلعت وركبت فيها وابتسمت لروعتها وفخامتها وكراسي الجلد المريحه..دلت السايق مكاان الجامعه واهي خايفه من هالخطوه الجرئيه..بس قبلها مرت على محل شوكلت فاخر وخذت علبه مغلفه..وبعدها راحت لمحل ورد وخذت بوكيه مغلـف بألوان الأحمر والأبيض..
وبعدها توجهت للجامعه


رن فونها وكان أبووها
مي بابتسامه: آلوووه هلا يبه صباح الخير
فواز بحنان: هلااا حبيبتي صباح النوور..ها متى تيين؟؟
مي شافت ساعتها عشر إلا ربع
وردت وهي خايفه لأنها ما تعودت تجذب: اممم الحين بابا بس ناطره خالو ايي وبمر الجامعه أشوف نتيجة الماده اللي بقت وبعدها اييكم
فواز ابتسم: اووكي حبيبتي موفقه وديري بالج على نفسج.
مي ابتسمت براحه: إن شاء الله
>>قفلت منه ودقت على زياااااد


زياد بعد رنه: هلااا وغلااا حبي..صباح الوورد عالناس الورد
مي بحيا: صباح العسل..ها وينك؟؟
زياد: بالجااامعه بعد وين..خلصت اختبار وناطرج؟؟
مي: اها انزين حبيبي اطلع لي برا..ليموزين سودا
زياد اندهش: يايه بليموزين..
مي بحب: ئي حجزتها اليوم عشاااانك..مو قلت بتحتفل بعيد ميلادك معاااي
زياد بانجذاب: يااابعد عمري أنتي..أحبج أحبــــج أحبـــــج..
مي ضحكت بحرج من صراخه: هههههههههههه وأنا بعد بس اطلع ناطرتك برا
زياد بصوت خافت: اووك باااي..


ثووااااني وكان معاااها بالسياره


زياد أول ما ركب قعد عندها وباس خدهاااا: تدرين أنج طالعه حلوووه اليووم.
مي حمرت خدودها من حركته:
تسلم حبيبي عيوونك الحلووه.(مدت إيدها وعطته بوكيه الورد وقدمته بابتسامه)كل عاام وأنت حبيبي
زياد استغل الفرصه وقرب منها وشم عطرها اللي لازق برقبتها بقووه وهمس بأذنها: كل عام وأنتي حبيبتي
مي ماتت على جرأته بس قالت
بربكه وهي تصب كاسة عصير وتقدمله وتفتح علبة الشوكلت بدون ما اتطالعه: خف علي ترى استحي.
زياااااد استغل انشغالها بفتح علبة الشوكلت وحط حبه صغيره
بعصيره وذوبها بأصبعه: تسلمين حبي..وأنا جذي جريء الله يعينج علي.
مي ابتسمت وعطته العلبه: اممم انزين بحاول
زياد واهو ياخذ حبة كاكاو وياكلها: اممم تسلمين قلبي طعمه لذيــــذ
مي وهي تصب لها عصير: بالعافيه على قلبك..
زياد مسك إيدها بسرعه: لا تصبين بنشرب أنا وياج من قلاص واحد
مي استحت: امممم لااا لا استحي
زياد بغمزه: شقلنا؟؟
مي ابتسمت بتردد: خلااص بكيفك..
زياد ابتسم بغموض وقرب منها: الأولى لج..ومو تقصين علي شربي كمية
مي ضحكت وهي تقرب شفايفها من القلاص جباله: ههههههههههههه اوووك>>
وشربت شوووي وبعدت
زياد مسك معصمها: لااااا وين ما شربتي شي
مي ضحكت وهي تأشر عالقلاص: هههههههههه والله شربت شوووف
زيااااد بإصرار: لااا تجذبين شربي بعد ولا مستحيه مني.
مي تخصرت بجرأه: لااااا عااااتي
>>وقربت وشربت نص القلاص.
زياد كان يطالعها بلهفه(شربت الطعم..والله ويبت راسها يازياد الفااااارس)..رفع الجام وعطا السايق عنوان بيتها لأنها قالت له أن أهلها بالشاليه..وسكر الجام مره ثانيه وظل يطالعها واهي دايـخه وتتمايل لحد ما غابت عن الووعي وارتخى راسها على جتفه.
زياد ابتسم بحماس ورفع راسها
عن جتفه وتأملها بشهوه: إذا ما خليتج تركضين وراي وتعرفين شنو معنى الكرامه بالحب ما أكون زيااااد..بس المشكله أني أحبج..أحبج
طلع فونه وشغل الكاميرا وصورها على نفس الوضع واهو ماسك وجهها بين إيدينه..وصوره ثانية واهو بايس شفايفها التوتيه..وصوره واهي ضامته بضعف وإيدينها ورا ظهره..وصوره واهو يتحسس صدرها..
ووقتها وصلوا عند الفيلااا..تركها شوي وحاسب السايق وبعدها شالهاااا بين إيدينه ونزل فيهااا لداخل الفيـلااااا

صعد فيهاااا فوق لغرفتهااا..بطل الباب ونزلهااا عالسرير

وطبعا شاب مثله وجدامه بنت مستحيل يتركها بدون ما يلمسها..بس أول شي سواه أنه كمل تصويرها..واهو يفصخ صندلها..واهو يفصخ حزامها واهو ينزع عنها قميصها..واهو يجردها من ملابسهاااا..وأخر شي طفا الكاميرا وقرب منهااا وو...


'''''''
'''''''

بالشاليهاااااات
الساااعه ١ الظهررر

الريم واقفه عند البحر..كانت لابسه برمودا جينز مع تيشرت أصفر نص كم..وعيالها وفواز يتسبحون بشورتاتهم..ووئام بملابسها: موو جنها تأخرت..
فواز طلع راسه من الماي: ليش جم الساااعه؟؟
الريم دخلت بأطراف الماي: وحده واهي دقت عشر..يعني حتى لو راحت الجامعه جان وصلت
نايف يحرك أصابعه بشعره: يعني مااا تعرفين بنتج أكيد مرت مطعم عشان تتغدى
الريم بإحساس الأم: ما أدري أنا
قلبي ناغزني
وئام: شفيج يما اهي مع خالي.
فواز طلع من الماي واهو يجي ناحيتها: لااااا تقعدين تحاتين..
الريم بسرعه: بس
فواز قاطعها واهو يشيلها ويقطها بالماي: لااا تبسبسين..
الريم تفأجات : لا لا فواز يالـ..و..طـششششششششششش..هـــ ــى
عيالها ضحكوا: هههههههههههههه
وئام بحماس تنط وتصفق: واااااو بابا حلوه حلووه عيدها..هههههههههههههههه
راشد يضحك: هههههههه طافتنا نصوره بلوتوث
الريم وقفت بوسط الماي وملابسها غرقاانه وتخصرت: لااا والله..عاجبك جذي خليت عيالك يتطنزون علي
فواز حس بغيره لأن ملابسها لزقت فيها وبين جسمها وكتم ضحكته: شسويلج ما أحب أشوفج متضايقه..
وليد باستهبال صرخ: يبــــــه
فواز اخترع: وعله..
وليد بضحك: لا تغازل..هههههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
فواز ابتسم: ما عليج منهم..روحي بدلي ملابسج..
الريم بعناد: ماااابي
فواز انقهر من عنادها جدام عياله بس سكت غصبا عنه: روحي بدلي قبل ما تمرضين..
الريم قعدت وسط الماي: ماااابي..مابي مابي
نايف يتسبح ويضحك: وليد شتحس فيه؟؟
وليد ضحك باستهبال: ودي أتزوج
هههههههههههههههه
الكل ما عدا فواز: ههههههههههه
الريم عرفت أنه عصب وابتسمت
بخبث والتفت لبنتها: وئام شرايج بعد شووي أعلمج رقص الباليه..فيه صالة سويدي بالسرداب نستفيد منها
وئام بدهشه: صجججججججج..
فواز بسرعه: لاااااا أنا مو موافق

هزاع بحماس عشان يشوف أمه شلوون ترقص : لاااا يبه خلها..ودنا نشوف رقص.
الريم ابتسمت: خلاص عيل بعد شوووي إذا رحنا تعالوووا شوفنا

فواز من بين أسنانه: انزين حبيبتي تعاالي شووي
الريم قامت واهي ميته ضحك بداخلها..مبين أنه معصب..

راحو داخل الشاليه وصعدوا دارهم

الريم بابتسامه وهي تقعد عالسرير: شتبي؟؟
فواز قفل الباااب ورجع لها ووقف جدامها بالضبط:شحقه تعااانديني جذي جدام العيال؟؟

الريم قلبها يدق وعيونها تلمع..ابتسمت بعفوية: وأنت شحقه تقطني بالماااااي..ملابسي لزقت شوف ستياني بين
فواز بغيره: قتلج قومي بدلي ليش عاندتي؟؟
الريم تخصرت: عنااااااد
فواز انقهر: جذي
الريم بابتسامه: ئي جذي
فواز حط رجله على طرف السرير والثانية عالأرض: عيل قوومي الحين بدلي وفصخي ملابسج جدامي
الريم استحت من شكله بالشورت وبعفويه: شمعنى أنا أنت افصـخ م..(وحطت إيدها على حلجها)
فواز بغى يضحك على شكلها وابتسم بخبث: أنا مو لابس إلا الشورت..تبين افصخه
الريم بسرعه: لااااااا بقوم أبدل>>ويت بتقوم
فواز منعها تمر وطوق خصرها: مالي شغل أنتي قلتي..>>وسدحها عالسرير
الريم بحيا واهي تسب نفسها لأنها تورطت: لااااااا سحبت كلامي خلااااااااص..فواز..فو..
>>واختفى صوتها



''''''
''''''

بالفيلا..بغرفة مي.
الساعه وحده ونص

فتحت عيونهااا ورفعت نفسها واهي تحس بثقل براسها وجسمها: آآآآآآهـ

شافت نفسها بدون ملابسها ولحافها معفوووس وشهقت بعنف ودموعها تنزل: هـــــى لا
مستحيل..زيااااد يحبني مستحيل يسوي فيني جذي مستحيل..>>شافت ورقه عالكوميدنه وسحبتها تقراها واهي ما تشوف
من دموعها
*آسف حبيبتي بس ما قدرت أمسك نفسي عنج..سويت هالشي بس عشان أضمن أنج حقي..أحبج..زياااااد*
مي عفست الورقه بيدها وخذت فوونهاااا ودقت عليه واهي تبجي وما عطته فرصه يتكلم: ليشششششش زيااااااد ليششششششششش حرام عليك تسوي فيني وتغدر فيني وأنا اللي وثقت فيك
زياد تضايق من دموعها بس قوى قلبه: وثقتي فيني..بعد شنوو..بعد ما دست على نفسي وذليت روحي لج أكثر من مره..نسيتي الكف اللي عطيتني إياه..نسيتي أهانتج لي بالحديقه..نسيتي جذبج علي بأن هذا خالج اللي كنتي وياه ونزلتي أمس بالليل من سيارته..
مي بصراخ وصوتها مبحووح: بس هذا صـــج خالي..خالي حسين..صج خالي صجججج..وبعدين أنت اللي ركضت وراي أنا ما يتك..ليشش تعلقني فيك وتغدر فيني..ليشششش حرام عليك
زياااد وده يروح لها ويضمها بس داس على قلبه: ياااااقلبي أنا انتقمت لكرامتي بس عشان تعرفين أني حتى لو حبيتج مستحيل أذل نفسي لج أو أخليج
تهنين كرامتي واسكت لأن مافيه
حب فوق الكرامه..وبعدين قتلج
أنا بتزوجج وسويت هالشي بس
عشان أضمن أنج لي.
مي صرخت بحرقة قلب ودموعها ما وقفت: مااااااااااابي منك شي يااااقذر يااااااحقـــير..لا تصور أني بركض وراك واترجاك عشان تتزوجني..أكرهك ياااااكـلب أكرهـــــــك.
>>وقفلت بوجهه ودفنت وجهها بفراشها وغرست أظافرها بالمفرش وانهارت بجي على شرفها اللي ضاااااع: أنا استاهل أنا استاهل..أنا اللي سكت من البدايه ورضيت أكلمه من ورا أهلي وجذبت على أبووي وقتله بيي وأنا رايحه له..أنا استاهل أنا آآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

وبعد ساااعه على هالوضع رن فونهاااا
*كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر*
سحبت بقهر وحطته سايلنت بس
رجع يرن
*كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر*
مي تماسكت وردت بصوت مبحوح: هلااااا يمااا
الريم بشك: شفيه صوتج وبعدين وينج تأخرتي.
مي شدت اللحاف على جسمها وهي منسدحه: مافيه شي بس عشان شرقت وأنا أشرب العصير..كله من خالو كان ينكت وأنا اضحك لحد ما شرقت..الحين
طالعين بالطريج لكم.
الريم صدقت: رحتوا مطعم..والله قالي نايف بس ما صدقته..انزين حبيبتي ناطرينكم..بااي
مي قفلت منهاااا ودقت على خالها واهي حابسه دموعها..

حسين بابتسامه: هلا ميوووش..
مي عدلت صوتها: هلا خالوو..تعال خذني الشاليه..أهلي هناك
من أمس وأنا ما كنت أدري ونمت وقلت أدق عليك باجر تييني
حسين : اممم اوكي مسافة الطريج وأكون عندج
مي بهدوء: اووك..باااااااي>>
قفلت وقامت بثقل لحمامها واهي منهاره وتسب نفسها على غبائهاا وتهورها..فتحت الماي البارد ووقفت تحته تبجي..: آآآآه
ياااربي آآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ


ظلت ثلث ساعه وبعدها حست أنها تأخرت..خلصت بسرعه وطلعت..لمت ملابسها وشالت شرشف السرير اللي شهد ضياعها وقطهتم بسلة الغسيل..
ورن فونها وبسرعه ردت بصوت
ميت: هلا ييت
حسين: نزلي أنا تحت
مي: اوكي دقيقه..

سكرت وبسرعه طلعت لهااا من اليدد..برمودا جينز بزخارف ذهبية وزهريه بالأطراف..وبلوزه بينك نص كم بنفس الزخارف..ولبست دلاغات بينك صغيره وجوتي سبورت أبيض بوردي..وخذت فونها ونزلت


حسين أول ما شافها فتح لها الباب وأول ما ركبت حرك: الحمدلله بخير
مي ببرود: تستهبل
حسين ضحك: هههههه ما أدري عنج..وكاله بدون بواب شنو..ليش ما تسلمين..
مي مالها خلق بس ردت عشان ما يشك: أمس شفتك..
حسين ابتسم: انزين ليش بروحج..ما أشوف وياج ملابس.

مي توهقت: مو إلا عندي هناك بلايز وجينزات.
حسين سكت واهي بعد سكتت وارخت راسها وغمضت عيونها وهي تسترجع كل الأحداث.


'''''''
'''''''


عند زياااااد بغرفته

كااان قااعد من ساعه ونص بنفس المكان..إيده متجمده بالهوا وفونه طايح جدام عيونه وكلامها يرن بأذنه
*مااااااااااابي منك شي يااااقذر يااااااحقـــير..لا تصور أني بركض وراك واترجاك عشان تتزوجني..أكرهك ياااااكـلب أكرهـــــــك.*
*مااااااااااابي منك شي يااااقذر يااااااحقـــير..لا تصور أني بركض وراك واترجاك عشان تتزوجني..أكرهك ياااااكـلب أكرهـــــــك.*

زيااااد صرخ صرخة هزت البيت: لـــــــــيشششششششششش

دخلت الهنوف على صوته: زيااااد شفيك؟؟
زياد التفت عليها بجمود: طلعي برا
الهنوف باستغراب: زياد أنت مريض..فيك شي..آ
زياد عصب وقام لها ومسكها من إيدها وسحبها لبرا واهو يصارخ: موو شغلج..قتلج طلعي برااااااا
رائد سمعهم وجا ركض وبعدها
عنه: طول بالك زياد شفيك عليها
ما قالت شي..(والتفت لها) خلاص رهف روحي أنتي.
الهنوف طالعت أخوها بعتب ومشت بدون ما تتكلم..
رائد دخل وقفل الباب: شفيك زياد..صاير شي؟؟
زيااد بملل: اففففف
رائد فهم عليه: أنا أخوك زياد..وأكثر واحد بفهمك..قولي شفيك..مي صح؟؟
زياد قاله كل شي باستثناء أنه صورها
رائد انصدم من تصرف أخوه بس طوفها له وتحجى بهدوء: تبي الصراحه ولا تزعل؟؟
زياد زهقان: قووول أسمعك..
رائد بهدوء: أنت من البدايه غلطان..زياد أنت صج تحبها على قولتك..بس طريقتك بجذبها لك خطا..يعني تلحقها لحمامات البنات وتتحرش فيها وما تبيها تمد إيدها عليك..مو أنت تقول أنها بنت محترمه وما عندها علاقات مع الشباب غيرك.. هذا أولا..ثانيا غلطت لما بينت لها أنك تحبها لو كان هالشي فوق كرامتك ولما لحقتها بالجامعه وحاولت تفهمها أنك غرت من خالها وصدتك حقدت عليها لأنك حسيت بالأهانه وقررت تنتقم مع العلم أنك تحبها..بس حبك تملك..يعني تبيها لك بأي طريقه حتى لو أذيتها..حتى لو كانت الطريقه تأذي الطرف الثاني..بس لما صدتك للمره الثالثه بعد ما سلبتها شرفها أعز ما تملك انصدمت..وهالشي خلاك تنهار لأنك توقعتها مثل غيرها..تترجاك وتبين لك حبها عشان تتزوجها..صح ولا لا؟؟
زياد انبهر من أخوه اللي فسر شخصيته بدقيقه وعرف كل خباياه: صح..بس اهي تحبني وأنا كل اللي سويته عشان تعرف أنها لي..وعشان أضمن لنفسي أنها مالها غيري..وصج ناوي أتزوجها بس بعد ماا أعذبها
شووي مثل ما عذبتني معاها بس ما تصورتها تصدني بهالطريقه..صدمتني يارائد صدمتني.
رائد ابتسم: أتركها فتره عشان تهدا نفسها وتستوعب اللي صار
وبعدها روح لها بنفسك وصالحها
وبين لها نيتك بزواجك منها وصدقني بتفهم
زياد : بس جذي بنطر وايد..أحنا بأول واحد والكورس الثاني بأول ثلاثه يعني شهررين..وايد كل هالمده عشان أشوفها وايد.

رائد: مالك إلا هالحل..اصبررر وبتشووف
زياد ما رد بس سكت بحيره والتفت للشباك واهو يفكر بكلام أخوووه..

'''''''
'''''''

وبجذي انتهى البااارت الخامس..

أبي توقعاتكم

شرايكم بزياد..معقوله هذي شخصيته مثل ما وصفها أخوه ولا بيطلع مثل أي شاب يغدر ببنت ويتركها بكل خسه وحقااره


ومي شرايكم بشخصيتها وشنوو
معقووله تسووي..


سيف واللي غاب شووي عن قصتنا..وين دوره ومعقوله انتهى جذي ولا فيه شي خاشه.






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:35 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الباااارت(٦)..


بفيلااا خلف أبو فيصل..كانوا عيال أم خلف متيمعين عندها ما عدا فواز اللي بالشاليه..
وكان وقت العصر الساعه ٤:٣٠


اليده أم خلف: أمس فواز رد مرته
سيف أول واحد تكلم بصدمه: ردهــا!! شمعنى يعنـي هالوقت بالذات
أم خلف بحده: لا تقعد تصاااارخ جدام عيالك احترمني أنا أمك وبعدين أنت شكوو خطبتها ورفضتك والمره ردت لريلها..تبيه أنت اطلع منها
سيف انقهر بس سكت غصبا عنه عشان ما تفشله أكثر: آسف يالغالية حقج علي..أنا أصلا كنت أبيها عشان أربي عيالها بس دام أنها رجعت لأخوي صار حق وواجب نزورها ونباركلها..
فيصل ولد خلف عمره ٢٥: صج يدتي لازم نتفق مع بعض عشان نروح نبارك لعمي ومرت عمي وعياله.
أم خلف ابتسمت: أكيد بنروح بس
موو الحين..خلوها الجمعه الياية
نسوي لهم عشى..الحين اهم بالشاليه من الصبح وبيقعدون أسبووع..
دلال بنت سيف الكبيره عمرها ٢٠: ياااااااااااي رايحين الشاليه وناااسه من زمان ما رحنا جذي يمعه..
خالد: يبيلنا على يوم نروح يمعة أهل
أبوفيصل: ئي عاد على يوم نقرر


*ملاحظه : قلنا أن خلف عنده ٥ شباب و٥ بنات اهم..خالد وأحمد وفهاد وبدر ومحمد ودلال من الكويتية..ومنار وروان وأمل وجنا من لبنى السوريه..بس للتعريف عشان ما تضيعوون..

أما خلف أبو فيصل ما عنده إلا فيصل وبس ومرته توفت بعد ولادته وما تزوج بعدها..


'''''''
'''''''

باااالشاليهاااات..نفس الووقت

كانوا حسين ومي توهم واصلين..مي راحت عند أخوانها عالبحر..وحسين راح عند أخته وريلها يشربون شاي وقهوة..


وئام واقفه تلعب بالماي بريولها:
ميوووووش ماما قالت بتعلمني الباليه بعد شووي..
مي كانت سرحانه تطالع البحر وتفكر باللي صار معاها اليوم واشلووون بتداري الفضيحه: .....

وئام باستغراب: ميوووش
مي كلش مو يمها: ...........
وئام وعلامة استفهام فوق راسها..علت صوتها: مـــــــي..
مي لفت عليها ببرود: نعممم.
وئام : شفيج صار لي ساعه أحاجيج وأنتي كلش مو يمي شلي شااغل أفكارج
مي وقفت وهي تنفض التراب عن جينزها: مااااكوو شي بس نعسااانه وبروح أنام.>>ومشت بسرعه بدون ما تعطيها فرصه تتكلم.

راشد طلع من الماي بجسمه المبلل وتابع طيفها: شفيهااا؟؟
وئام تهز جتوفها: ما أدري كنت أحاجيها واهي سرحانه وبالأخير قالت بتنام.

قاطعهم صوت أمهم: يلا ياعيال الماي بيبرد..تعااااالوا داخل


'''''''
'''''''

بـعــد
مـرووور
شـهــريـن
مـن هالحدث


بفيـلااا فواز والريـم
الساااااعه ١٢ الظهـرر

بالحديقـهـ

الريم قاعده عالعشب مع عيالها
وليد وراشد وهزاع..جدامهم صياني الحلوو والفطاير والشاي والقهوه..كانت بكامل أناقتها بنفنوف تركواز شيفون ناعم..إيدينه شفافه وفتحة صدره سبعه وفيه بروش بنفس اللون ومزموم تحت الصدر ويتوسع بخفه لتحت مع صندل أبيض وشعرهاااا رافعته فوق بفراشه
حلوه ومطلعه بس قذلتها..

هزاع: شفيج يماااا..شكلج تعبانه؟؟
الريم ابتسمت: ولا شي بس حاسه أن جسمي مكسر ودايخه..
هزاع طالع أخوانه شوي..هدوء
..و..مع بعض ضحكوا: ههههههه

الريم استغربت ورفعت حواجبها: ويعة أبووووي أنت وياه قايله نكته أنا
وليد بضحك: هههههه لااا يمااا ولا
شي سلامتج بس..ههههههههه
الريم طالعتهم شوي ولما استوعبت انصدمت: هـــى ليكوون عبالكم..حاااااامل..قسم بالله لأدوس فبطنه أبوكم هذا..جذاب طووول الوقت يقص علي.
عيالها قطوا أكلهم وتسدحوا من الضحك عالعشب: هههههههههههههههههههههه واااااه هههههههههههههههههههههه

يت وئام وشافتهم يضحكون : شفيكم؟؟
الريم ابتسمت: ولا شي قعدي تقهوي
وئام قعدت وتربعت وخذت قطعة حلو وفنجان قهووه: اممم
انزين يمااا بروح المكتبه..الدوام باجر
الريم بهدوء: أمس عطيتج اميه وين وديتها؟؟
راشد بسرعه: سددت فاتورة فونهاا
الريم بحده: صج هالكلااام؟؟
وئام نزلت راسها: ئي صجججج بس..
الريم بعصبية: شنووو بس..أبوج قبل أول الشهر سددت فاتورتج وأحنا تونا بنص الشهر وسددتي فاتوره..بعرف أنتي من تكلمين..لااا وفوق هذا تجذبين علي وتقولين أبي فلوس عشان المكتبـــــــه..
وليد بقلق: يمااااا
الريم قاطعته: خلوني أتفاهم معاها
وئام تركت فنجانها بارتباك: يماااا
ترى أنتي وايد صاكه علينا..عندنا فلووس وايد الحمدلله..ماله داعي تحاسبينا كل دقيقه والثانـ

الريم قاطعتها بطراق حاااار: أيا جليلة الحيااااااا..تردين بويهي بعد
..طـــــــــــــــــــــــ ـــــراااااخ

وئام تفأجات وحطت إيدها على
خدها اللي ورم..نزلت دموعها وراحت تركض
الريم تنهدت: افففففف
هزاع يهديها: ليش طقيتها يماااا..
وئام مراهقه وهذي فتره وتعدي..ماله داعي تضايقين نفسج جذي
الريم بتوتر: هذي بنت..تعرررف شنوو يعني بنت..يعني إذا ما راقبنا تصرفاتها وعلمناها شلوون تكون مسؤوله عن نفسها بتضيع..
قاطعهم صوت فواز ونايف ولده
جايين من الشغل(قلنا أن عندهم معرض سيارات ونايف بعطلة الصيف يساعد أبوه): السلااااام عليكم
الكل: وعليكم السلاااام
فواز بهدوء: شفيج صوتج واصل
برا..
الريم : بناتك بعد ما تعرفهم..علو جبدي..وحده معلقه بدارها فوق..ما تاكل ولا تنزل وتسجيل الجامعه طافها..والثانية تقول أبي فلوس أروح المكتبه وتجذب علي وتسدد فاتورة فونها وأنت أول الشهر سددته لهااا..أنا تعبت تعبت صجججججج
فواز مسك إيدها وقومها معاه: انزين الحين أنتي هدي نفسج وماله داعي تعصبين..وإذا على مي أنا أروح أحاجيها وأشوفها..وحتى وئام بحاسبها على تصرفها..
الريم تنهدت: الحين تحاجينهم
فواز ابتسم: الحين..بس قومي ماد إيدي أنا.
الريم ابتسمت غصب عنها وقامت عنهم: انزين شوي شوي


صعدوا فووووق..ودخلوا الغرفه وفواز قفل الباب والتفت لها وحضنها بقووه وباس رقبتهااا.

الريم استحت وحاولت تبعد: وخر فواز كافي أن عيالك ضحكوا علي قبل شووي.
فواز رفع راسه: ليش؟؟
الريم بحيا: قتلهم دايخه جان يضحكوون علي ويقولون يمكن حااامل.
فواز بابتسامه واسعه واهو يطبع بوسه على خدها: يكووون أحسن بعددد..
الريم بعدت عنه وقعدت عالسرير: لاااا والله أنا مابي وبعدين أنا قاع أخذ حبوب وأنت تدري
فواز بهدوء: انزين أجلي هالسالفه الحين وقومي جهزي لنا الغدا علما أروح أنا أشوف البنااااات.



بغرررفة مي

كانت قاعده جبال الشباك عالصوفا..بلبسها الأسود بأسود..جينز وبدي..

اندق الباب وانفتح وطل فواز: ادخل ولا أروح
مي لفت بهدوء: تفضل يبه.
دخل فواز مبتسم: لو أني أبوج صج جان نزلتي عالغدى مو قاعده بغرفتج جنج بسجن انفرادي
مي طالعت الشباك ورجعت لبرودها: ما أشتهي آكل..أنتو تغدوا عليكم بالعافيه.
فواز ابتسم بحنان وقعد عندها ومسك إيدها وطالع بعيونها: ممكن أعرف شفيها بنتي الحلوه..ليش تغيرتي..كنتي ما تحبين تغدين أو تعشين إلا معاي
بشقتي..وما يطوف أسبوع بدون
ما أشوفج فيه ثلاث مرات..نطلع ونتمشى..شنوو تغير عليج..وبعدين أنا سمعت أن تسجيلج حق الكورس طافج..
مي ما قدرت تتكلم..خانتها دموعها..قطت نفسها بحضنه بعنف: آآآآهـ يبـه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
فواز حضنها واهو يفكر بحالتها والأفكار تييبه وتوديه..رفع وجهها ومسح دموعها بأصابعه: ليش الدموووع..تدرين أن أكثر شي يضايقني أشوف دموع بناتي..قوليلي شلي مضايقج.
مي بتردد: جان زين أقدر أقولك يبه..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ أنا
فواز قاطعها وبباله فكره: انزين خلاص مابي أسمع شي الحين..بس توعديني أنج إذا حسيتي نفسج تبين تتحجين تيين لي.
مي نزلت راسها: وعد..
فواز ابتسم ورفع راسهااا: والحين يلا قوومي غسلي ويهج ونزلي تغدي وياي.
مي بهدوء: إن شاااء اللهـ

فواز قام: ناطرج..>>وتوجه للباب وطلع أما مي فقامت دخلت الحمام غسلت ويهها بماي بارد وهدت أنفاسها وطلعت لأهلها تحت.


تحت على طاولة الطعاام

الكل كان قاعد ما عدا وئام ومي..

نزلت مي بهدوء تاااام وتوجهت لكرسيها وقعدت بدون ما تفتح حلجها بكلمه
الكل أول ما شافها سكت..

الريم : وينها وئام
فواز: ما تبي غدا..زعلانه منج..يلا سموا بالله وأكلو
سكتوا وسموا بالله وبدوا بالأكل وصار ما ينسمع إلا أصوات الشوك والملاعق
الريم وعينها تراقب مي اللي تاكل بهدوء شديد وما ترفع راسها عن صحنها..انحنت وهمست: شفيها؟؟
فواز بنفس الهمس: ما أدري..بجت لما سألتها..أنا خايف عليها.
الريم بقلق: انزين شبتسووي؟؟
فواز بصوت خافت: بدق على حسين ايي ياخذها عنده جم يوم..محد يعرف لها غيره.



'''''''
'''''''

بأحد الكافيهااات
السااااعه ٥ المغرررب

سلامه بهمس: كلمه أنت أنا شكوو
فهد بنفس الهمس: ما تشوفه سرحان..أكيد يفكر فيها..
سلامه بتردد: انزين انزين بكلمه
بس لا تحن.(والتفت لزياد)..زياد

زياد بهدوء لأنه ما يبي يبين أنه ضعيف جدام ربعه: نعمممم.
سلامه: بتداوم باجر؟؟
زياد بنفسه وده يوافق بس عشان يلمحها بس كابر عشان يفهمهم أنه قووي وما يهزه شي: وأنا من امتى أدوام أسبوع السحب والأضافه؟؟
سلامه تفشل: لااا بس اسأل..
فهد بسرعه: انزين شرايكم نروح السينما..فيه فلم يديد نازل ..خلونا نروح نشوفه
زياد قرر يطلع من هالجو يمكن ينساها ويرتاح باله..وقف: اووكي يلاااا..أصلا أنا مليت من هالروتين.
سلامه بابتسامه: ئي هذا زياد اللي نعرفه.
زياد ابتسم وطلع لسيارتها..ركبها
وركبوا ربعه وحركها بعد ما شغل الراديو وكان فيه برنامج عن الشعرررر وحفظ منه هالمقطع اللي خلاه يتنهد:
تكلم يابعد عمري وفضفض بالذي همك
أنا ما اقوى على شوفة حبيبي ضايق ومهموم
تكلم واحرق همومك وسط صدري وأنا اضمك
عساها تنجلي بقربي من أحزانك بقايا غيووم

زياد بنفسه(آآآه ياليتج وياي جان أخذتج بحضني وأهديتج هالمقطع)


'''''''
'''''''

بسيااارة حسين
الساااعه ٥:٣٠ المغرررب

حسين بابتسامه: وين تبين نروح أول شي؟؟
مي بهدوء: أنا مالي خلق أروح مكان..
حسين بإصرار: أنا حاجز على فلم يديد نازل بالسينما..بنروح له وبعدين نطلع نتعشى وأخر شي نروح البيت..شرايج؟؟
مي ارخت راسها: بكيفك سوي اللي تبيه..
حسين سكت لكن بنفسه يقوول(أدفع نص عمري الليله عشان أعرف شفيج)


ربع سااااعه ووصلو عند سينما المهلب
نزل حسين ونزلت معاه مي..وراح حسين اشترى نفيش وبوب كورن وبيبسي..ومي اكتفت بأنها تشوف وبـس..

لكن عيوونها بغت تطلع من مكانها لما شافت زياد توه داخل
السينما مع ربعه..رجف فجها وبغت تبجي

حسين كان راجع وبيده الأكل وانتبه لحركتها وارتباركها وهي تطالع باب الدخول بدهشه وصمم يعرف بس تصرف عادي كأنه ما شاف شي: يلا ميوووش
مي بارتباك عشان ما ينتبه لبحة صوتها: هاااا ئي يـلاااا

دخلوا السينما وقعدوا جدام وكان زياد وراهم بمقعد ولما انتبه لها انصدم ورقع قلبه بقووووووة وكاااااااااان بيناديها بس غصب مسك نفسه

وطاااااااااااااف نص الفلم واهو يطالعها بس وعينه مركزه عليها واهي حاطه رأسها على جتف خالها وتطالع بهدوء
وبعدها ما قدر يصبر وطلع فونه من جيب الجينز وفتح مسج وكتب لها : مشتاااااااقلج بشوووووووفج..أنا وراج بمقعد..


مي كااااااااااانت توها بدت تندمج بأحداث الفلم لما حست بأهتزاز فونها..رفعته وفتحته وقرت المسج ببروووووووووود شديد وكتبت له(أكرهــــــــك) ورجعت راسها بكل على جتف خالها
وطبعا ما خفى هالشي على حسين بس سكت وغصب عنه التفت لها وهمس واهو يشوف شهقتها : شفيج مي؟؟.
مي عقلها مع الصورة اللي وصلتها من زياد وكان يهددها فيهاا أنها تطلع له عند الحمامات والا بيفضحها: هااااااا لا بس برووووووح الحمام ثووووواني..وقامت بسرعه قبل لا يسألها وتتوهق.



وعند مدحل الحمامات اللي كان تقريبا فاضي
مي يت وشافته ناطرها واللهفه واضحه بعيوووووونه بس صدته وسبقته بالكلام: أنت واااااااااااااااااااحد حقيرررررررررررررر ومنحط..شتبي مني بعد ما ضيعتني شتبـي..موووو كافيك اللي خذته بتفضحني بعد وأنا الغبيه اللي صدقتك ومشيت ورا قلبي الغبي.............
زيااااااد ما قدر يتحمل أكثر وقاطعهاااا واهو يسحبها ويثبتها عالطووووفه ويحجزها بيده ويسكر حلجها: أنتي السبب؟؟ أنتي اللي خليتيني أييج بهالطريقه وأهددج بطريقه مبتذله..تمشين وإيدج بيد أخوووووج وما تطاااالعين أحد وجنه محد انخلق حلوووو وغني واسم غيرج أنتي وأبوووج وأهلج وما تفكرين بقلبي اللي يحترق عشانج باليووووم ألف مره..(وبعد إيده بهدوء عن شفايفها)رفضتي حبي لج أكثرررر من مره وأنا اللي دست على نفسي عشاااااااااااااانج..أنا أحبببببببببببببببج يابنت الناس وأبي أتزوجج واللي سويته بس عشاااااان أملكج وتكونين لي..والصووور محتفظ فيهم ذكررررررى
فـهمتي؟

مي بانفعااااااااااال: يااااااااااااااااسلاااااا اااااام..هالكلام قص فيه على وحده غيررررري وبعدين شلي يضمن لك أني ما نمت ما غيررررررك بعد ما ضيعتني حضرررتك.

ما خلصت كلاااااامها إلا وبطرااااااااااااااااق اييها حاااااااااااااار من زياااااااااااااد : سمعي عااااااااااد مو زياد الفااااااارس اللي يبي شي وما يسويه..بيي باجر وأخطبج وبتوافقين غصبا عنج وإلا وربي لخلي سيرتج وصورج بكل مكااااااان فااااااااهمه.

مي بدموووووع وتهوووور: أكررررررهك كثررررر ما حبيتك..أكرررررهك أنت ونطفة ولدك اللي زرعتها فيني..أكرررررررررهك.>>> وراحت عنه تررررركض واهي ما تشوووووف من دمووووعها

وظل زيااااااااااااااد وقت طوووووووويل متجمد من الصدمه ويستوووووعب كلامها



نرجع السينمااااااااا

حسين كاااان متاااابع الفلم بقوووووة وما حس بالووووقت اللي غابت فيه مي

يت مي تركض ووقفت عند حسين واهي تصاااااارخ والناااس تطالعهااا بتذمر واستغرااااااب: عطني السوووويج
حسين انصدم من منظرهااا ووقف واهو يحس قلبه طااااااح ببطنه: مــــــي شفـ

قاطعهم صووووت واحد من الشبااااب: يااااااااأخي خذها واطلععع برا ما تشوفنا متاااااابعين
مي بجنوووووون وهي تاخذ سويجه من جيبه: ييــــــــــــب.>> وطلعت ترررركض مثل المينوووووونه وحسين وراها يصاااارخ والنااااااس تطاااالع ببرود وتعلق


حسين واهوو يحااااااول يلحقها: وووووقفي وووووووووقفي..مــــــي ياالمينوووووووووووووونه وووقفي.

لكن مي كاااااااانت راكبه السيااااااره اللي ما تعرف اشلووووووون تسووووقها وتدوس بنزين بقوووووووووة
حسين طق عاموووود الأنااااااره بقهررر واهو يوقف بنص الطررريج ويلهث من التعب: أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وقفت دوريه ونزل منها شرطي مرور
شرطي المروووور: خيرررررر يالأخووو شصااااااير؟؟وممكن بطاقتك المدنية؟؟



،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،



انتهى الباااااااااااارت
توووووقعااااااااااتكم لإحداث الباااااارت الناااااااااااري من روايتي


بانتظااااااار ردودكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:36 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااااارت (٧)


بفيلا فواز والريم
السااااااااااااااعه ٨

كانوا قاعدين بالصااااااله مع بعض يتابعوون برنامج ويشربوووون شاي وياكلوون مكسرااااات

الريم فجأه حست بنغزه بقلبها وطااااح منها استكان الشاااااي وانكت : هــــــى
فواااااااااز وعياله اخترعوا : هــى يماااااا شفيج
فوااااز بحنان: انكسر الشر..شفيج حبيبتي؟؟

الريم وإيدها على قلبها : ما أدري فجأه حسيت أن قلبي نغزني..أحساسي يقووول أنها مي
فوااااز بقلق : تعوذي من الشيطاااان إن شاااااااء الله ماكوو إلا العافيه..وأنت ناايف قوووم دق على خاااالك وتطمن عليهم.
نايف وقف: إن شااااء الله الحين بشوووفه..(راح ورجع بعد دقاااايق وويهه معتفس)

الريم بسرعه: هااااا دقيت؟؟
نايف بتوتر: ئي دقيت الحمدلله ما فيهم شي توهم طالعين من السينما(والتفت لأبوه): يبه أبيك شووووووي.
فووواز وقلبه ناغزه: ئي يلا الحيــن.



وبالمكتب

فووواز بقلق: شفيك خالك وأختك فيهم شب؟؟
نايف بارتباك: موو خالي..مي اللي فيها
فواز بخووف: مي..ليششششششش شفيها
شصاااااااار؟؟
نايف: يقووول أنهم كانوا قاعدين بالسينما واهي قالت بتروح حمام وراحت ورجعت بعد دقااااايق واهي منهااااره وو
فواز بنفاذ صبر: اختصرررر بسرعه
نايف بهمس: وتبجي وتهاوشت معاااه وخذت منه سويج السياااااره وطلعت تركض واهو وراها
فووواز وعيونه طلعت برا من الصدمه: خذت السياااااااااره واهي ما تعررررف تسوووووووق..إشلووووووووووو ن؟؟

نااااايف بسرعه عطاه الصدمه الثانيه: ويقووول انه حاووول يلحقها بس ما قدر لأن الشرطي شك فيه ووقفه..وأنها دخلت بشبه واهي الحين بالمستشفى واهو عندها

فواز تهاوى عالكرسي من الصدمه: مي دخلت بشبه!!! مستحيل ما اصدق
ناااايف بسرعه: يبه موو وقته الحين لازم نرووووح نشوفهااااااا
فواز حس أن ولده معاه حق ووقف بسرعه: ئي صحححححححححح يلا بسرررررعه.

طلعوووووا ووقفتهم الريم وراسها وألف سيف الا ترررروح معاهم وخذوها وراحووووووووو بسرررررعه عالمسستشفى...

،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،


بالمستشفى..وجدام غرفة العملياااات..

الريم شافت أخوهاااا وطاااح قلبها ببطنها من الخووووف: حسيـــــن..قووووولي مي فيها شي صححححح..امبلا أنااا حاسه..قوووووولي مي صحححح مي.
حسين مسك إيدينها بحناااااان يهديها وطالع بفوووواز بعجز: طوووولي بالج إن شااااء الله تقووووم لنا بالسلامه..ادعيلها أنتي بس

فوووواز بصوووت خافت: إشلووووون صار الحادث؟؟
حسين واهو حاضن أخته اللي تبجي بحضنه من خوفها على بنتها: ما قالك ناااااايف؟؟
فواز بتوتر: امبلا بس أبي اسمع منك.
الريم رفعت راسها بلهفه وحسين تكلم: كنت أنا مع الدوريه لما خذت سيااااارتي ولحقناها بنفس السرررررعه بس ما قدرنا نوووقفها..كانت منهااااااره وأنا هذا اللي كان مشتتني وصار اللي صار ودعمت الشبه.

الريم شهقت وهي تحط إيدها على حلجها: شبـــــه..ليشششششششش تخليها تركبها ليششششششششش..حرااااااام عليك بنتي بين الحياة والموووووت وأنت السبب..ليششششششششش اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
فووووواز مسك جتوفها يهديها: الررريم حبيبتي اهدي شووووووي عشاااااااان نفهمج السالفه
الررريم قاطعته بصرررراخ وهي تحس بصداع قووووووي يداهمها: مااااااااابي اسمع شي ماااااااااااابي..أصلا أنت السبب أنت اللي خليتها تطلع من البيت..أ......>>وطاااااااااااا ااحت غشيااااااانه عالارض

فوووواز وحسين وناااااااايف: الررررررريم يمااااااااااااااااااااااا ااااا

فواز رفعها عن الارض وصار يطق خدودها بخفه واهو يصااااارخ عشااااان أحد يسااااااعده: الررررررررريم حبيبي تسمعيني الرررررريم..أحد يسااااااعدني..سستر سستر
بسرررررعه يو ثلاث سسترات وشالوها لغرفة الفحص وراح نااااايف مع أبووووه وبقى حسين ولحظتها طلع الدكتووووور من الغرفه
حسين بلهفه: هاااااااا دكتووووووور طمني

الدكتوووور بجديه: تطمن قدرنا ننقذها بالثووووواني الأخيرررررره بس ممكن أنت شتصير لها؟؟
حسين: أنا خالها..سياررررتي اللي خذتها وسوت فيها الحادث
الدكتوووووور: انزين عيل تفضل معااااي لمكتبي وهناك تعرررررف كل شي.
حسين راح معاه واهو خااااايف وبراسه مليوووووووون فكررررره بس ما درى أنه بينصدم ببنت أخووووووه صدمة حيااااااته لما سمع هالكلام من الدكتوووووور:
أنت إنسان مؤمن بالقضاااااء والقدر وعارف أن إحنا بشرررر وقدراتنا محدودة واللي علينا نأدي واجبنا والباجي على رب العالمين..الحادث كاااااان قووووي جدا عالمريضة والزجاج اللي تكسرررر لما دعمت الشبه يا على ويهها وأذى عيوونها وللأسف فقدت بصرها رغم أن إحنا حاولنا بكل الطرررق نساعدها ونوقف النزيف اللي صار بمؤخرة الراس بس ما قدرنا نسوووي شي

حسين بهمس واهو تحت تأثير الصدمه: قصدك صااااااارت عميااااا
الدكتووووور: وغير جذي صااااااااار معاها رضووووووض شديدة بالظهرررر وتحتاج راااااااحة تامه عالاقل ثلاث أسابيع بفراشها وعشااااان تتشافى بعد ويبرا كسر إيدها اللي وللأسف طلع مظااااااعف
حسين بعجز عن استحمال الصدمه: اشقاعد اتقووووووول دكتوووووور اشقاعد اتقوووووووول..كل هذا صار بمي

الدكتووووور: أنت إنسان مؤمن وهالحجي ما يجووووز..ادعوا لها تقوووم بالسلامه واحمدوا ربكم أن الجنين بخيرررررر رغم أنها بشهرها الثاااااني وهذي معجزه أنه ما طاااااااح..بس ناقصهااااا برنامج تغذية شااااااااااااامل وأبي زوجها ايي عشاااان اقعد معاااااه وأفهمه على كل شي أنااا ودكتووووور التغذيه.
حسين حس أن كلامه سم ينغرس بقلبه بدوووون رحمه بس رد عشااااان ما ينفضح وساعتها تصير سيرتهم على كل لسااااااااان: هااااااااا ئي ئي زوجها مسافرر الحين بشغل..أول ماا يرجع ويعرف بحالة زوجته أكيد بقووووله ايي ويقابلك.
الدكتوووور: عيل أنا بكوووون بانتظاره والحين تقدر تروح العنايه واتشوفها بس من ابعيد وبهدوووووء شديد رجاءا لأن حالتها ما استقرت للحين
حسين وقف واهو يهز راسه بضيااااااع وطلع برااااا واهو يحس أنه بيختنق من الصدمه والقهررررررررررر ويحاجي روحه بصووووت واطي(يعني هذي تربية أختي فيج يااااااااامي..آآآآآآآآآآه يالقهرررررر لووو أعررررررفه منو اهو اللي سوا فيج جذي..هذي فضيحه فضيحــه..الله ياخذج يااااامي الله ياخذج..جان زين متي وماتت معاااااج فضيحتج يالكلبه..آآآآآآآآآآآه)
قاطعه صووووت نايف اللي طلع يدوره ولقاه واقف عند غرفة الدكتوووور: خااالي شفيك واقف هني وشقالك الدكتور؟؟
حسين التفت: هاااااااااا
نايف باستغرااب: شفيك خالي الله يهداك شنوووو هاااا دخلت عالدكتوووور؟؟
حسين انتبه: ئي ئي توني طاااالع منه..يقوووووول أن الحادث كان قووووي عليها وسبب لها رضوض شديده بالظهرر وكسر بيدها ولازم لها راحه عالاقل ثلاث أسابيع بس
فوااااااز كان طالع من ملاحظة النساء وسمع كل الحجي: بسسسسسسس شنوووووووو قوووووول
حسين ارتبك لما تذكر كلام الدكتووور وتخيل ردة فعله واهو مصدوم ببنته: بس الزجاااااااج اللي تهشم من قووووة الحادث سبب لها نزيف بمؤخرة راسها وفقدت بصرهاااااا لأن القزاز دخل فيها وما قدروا يسوون لها شي.
نااااايف بصدمه: يعني انعمت..خلاص ما تشوووووووف
فواز تهاوووى عالارض بانفعال: لاااااااااا مستحيل موووو بنتي اللي أخليها تعيش عميا طووول عمرها واهي توها بأول شبابها..بسفرها برا..ئي باخذها لأحسن دول العالم عشاااااااان أعالجها
حسين يهديه وبنفسه يقووول(هذا وأنت ما دريت عن سواد ويهها): اذكر ربك وقوول لا إله إلا الله..حالتها ما تسمح أنك تنقلها برا..اهي الحين محتاااااجه راااااحه تااااااامه.
ناااااايف تنهد : انزين اهي وينها الحين بنشوووفها
حسين: بالعناااايه لأن حالتها ما استقرت للحين بس تقدرون تشوفونها بهدوء وبدون ما تزعجونها وأنا برووح أشوف أختي وأطمنها
فوووواز تذكر شي وابتسم: حاطينها بالملاحظه..طلعت حاااااامل بشهرها الثاني وطردتني لانها كانت تاخذ حبوووب وما توقعت اتحمل..حتى ما خلتني أفهمها السالفه عدل.
حسين حااااول يبتسم: شفت اشلوووون ربك ياخذ شي ويعطي شي..مبروووووك وإن شاااااء الله يكووون من الذريه الصالحه
فواااااز تنهد: الله يبارك فيك..وإن شااااء الله يوووووم لك يااااارب..يلا رووووح أنت شوووووفها وفهمها السالفة وأحنا بنروووح العنايه

ومنها افترقوووا وكل واحد راح لمكاااان..


،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،


بفيلا سيف وزوجاته وعياله
نفس الووووقت

سيف بالصاله مع عياله بس عقله مووو معاهم..يفكر بطريقه عشاااااان ينتقم من أخووووه(شسوووي الحين شسوووي فكرررر ياسيف..المره بشبابها كانت حلوووة لكن الجلبه صااااايره أحلى..قطعه قطعه..والنذل فواااز خرب علي بالآول وخرررررب علي الحين)

قطع عليه أفكااااره صوت مرته أم خاااالد: بوخالد بووووووخالد
سيف بنفس: خيرررررررررر أنتي بعد شعندج..غردي
أم خااالد بتوتر من ردة فعله: ولدنا خااااالد كبررر ما شاااء الله وصار رياااال
سيف طالعها بنص عين: الزززززبده؟؟
أم خالد قطتها بسرعه: وأنا أقووول لوو نزوجه أحسن..>>وسكتت تنطر ردة فعله

سيف لمعت براسه فكره وزوجته اوحته بحل بدون قصـد: ومنوووو حاطه براسج؟؟
أم خالد فرحت أنه تجااااوب معاها وما عصب: مووو مشكله بناااات الحلال وااايد...أنت بس وافق وأنا أدور له على وحده تناسبه
سيف بغموووض: ماله داعي تدورين وتعبين نفسج..أنا أقووول نخطب له مي بنت أخوووي
أم خالد بتردد: مي؟؟
سيف لاحظها: ئي مي ليشششش شفيها؟؟
لبنى بانفعااااال: فيها أنك كنت بدك تتجوزا لمرت أخوووك
سيف بحده : لببببببببببببببببببببببنى
جنى من الخوووف هلت دموعها: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

فهاد بهمس: دلال قووومي اخذي خواتج داخل قبل لا يصير شي أكبررر
دلال قامت: افففف شهالعيشه..إن شاااااء الله..(شالت جنى) يلا جنى نرووح فوووق فيه ألعاااب..وأنتو بنات منووور أمووول وروان قوووموا فوووق نكمل الفلم.
طبعا البنات قاموا معاها بدون اعتراض لان الجوو تكهرب.
سيف بحده: وأنتي الثااانيه قومي انقلعي عن ويهي..يلاااااااااااااا
لبنى قامت وهي منقهره أنه فشلها جدام عياله وتتوعد: طيييييييييييييب

أم خااااالد: هاااا يابو خالد شقلت نتوكل على الله ونخطب البنيه
سيف التفت لولده: ئي بس خل نشوووف راي ولدج بالاول
خاااالد بنفسه(يقررون عني ويسألني اخر شي يااااسلام): موافق يبه..أصلا من وين بلقى أحسن من بنت عمي زوجه لي.
أحمد همس بأذن أخووه: ئي هين أنت أصلا ما تواطنها وما خطبتها إلا عشاااانك واثق أن عمي فواز مستحيل يوافق
خالد كتم ضحكته: اسكت أنت لا تفضحنا
سيف بجديه: سمعي عيل باجر نرووح أنا وياااج لأمي ونكلمهااا عشااان ترووح تخطب ويااااانا
أم خاااالد ابتسمت: على هووواك بـ

قطع عليها صوووت ضرتها واللي بغت تطلع عيونها لما شافتها لابسه نفنوف سواريه أحمر قصيررر ولازق بجسمها
لبنى بابتسامة خبث ومكر أنثى: أبوخااالد حبيبي تعا شوووي بدي ياااااك
سيف تبلعم لما شافها وغصب عنه تحركت رجوولته
أم خالد سبقته بالكلام وهي تشووف عيالها يطالعون الارض من الاحراج: شنووووو هذا بذمتج ما تستحين ماااا تشوووفين عيااااالي كلهم قاااعدين..ويهج ما فيه دممم
لبنى طنشتها وطالعت بسيف: ما ألك علائه أنا عم حاكي سيف حبيبي..شوو حبيبي ما بدك تجي
سيف تحمحم وقاااام: احم احم امبلا حبيبتي اشلووووون ما ايي>>ودخل وياها داخل
أم خالد بغيره: هذا أبوكم من يشوووف مره يركض وراها..لا وما لقى الا هالسوريه..وعععععع..أنا بعرف أنتو الرياييل ما عندكم نظرررر..
عيالها مع بعض: ههههههههههههههههههههههه

أم خالد بقهرر: تضحكووون بعد مالت عليكم..أروووح أناااام أبرررك
عيالها مكملين ضحك: ههههههههههههههههههه


،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،


ثاااااااااااني يووووم الصبح
السااااااااعه تسع
بفيلا فووووواز والريممممم

وبغرفة نوووووومهم بالتحديد

فووواز كاااان ناااايم عالصوفا لان ريم زعلانه منه وخلته ينااااام بررروحه

الريم قعدت من نص سااااعه وتروشت عالسريع وفرشت أسنانها ولبست بنطلون أبيض قصه مستقيمه وبلوزه أورنج مشجره بأبيض ضيقه عالصدر وتتوسع لنص الفخذ
وشعرهااا رفعته بماااشه كريستااااال وتعطرررررت وطلعت تقعد عيالها عشااان يروحون لأختهم


دخلت غرفة وئاااام وشغلت الليتات ورفعت الستاير وطفت التكييف وهي تناديها: وئاااام وئاااااام قوووومي يلا بنروووح لاختج قوووووومي بسررررعه
وئاااام بضيق وهي تتقلب: اووووه يماااا والله ما نمت عدل
الريم تنهدت وهي تسحب اللحاف: ومنو فينا اللي ناااام عدل وأختج طااايحه هناك بالمستشفى..قوووومي ترى والله اللي فيني كافيني
وئااااام قااااامت بكسل: إن شااااء الله إن شاااء الله
الريم ظلت ناطرتها لحد ما غسلت وفرشت أسنانها وطلعت تنشف ويهها
وئااام باستغراب: شفيج يمااا خلاص قمت بس أبدل وايي
الريم وقفت: انزين خلصي بسرعه وروحي قعدي أبوووج
وئام تستهبل بالوقت الضايع: وليشششش يعني زعلانه من صجججج
الريم وهي طالعه: سوووي اللي قتلج بدون أسئله زايده
وئام ضحكت وبسرعه لبست لها جينز وبدي أسوود وطلعت لأبوها بغرفته


دخلت وشافته نااايم عالصوفا وشكله متضايق وراحت له وقعدت عنده عالارض: يبه يبه يبه
فوووواز فتح عيووونه بضيق: نعممممم
وئام: قووووم يبه بنروح لمي بالمستشفى تاخررررنا
فوواز تعدل بكسل واهو يحرك رقبته: اممم
يلا كاااني قايم بس أمج وينها ليششش ما قعدتني؟؟
وئااام ابتسمت: ما أدري شكلها زعلانه منك صججججج.. يت قعدتني وقالت لي ايي اقعدك
فواز تضاايق بس ما حب يبين لبنته شي ووقف: اووووكي بس ثواني أغسل ويههي وأبدل ونروووح..شوفي أخووانج وقعديهم
عشاااان بنمشي بسرررررعه تااااخرنا
وئااااام : حاااااضر


وبعد دقاااايق كااااانوا كلهم لابسين وطلعوا بسيارتين..سيارة نواف وسيارة أبوووه..


وبسيااااارة فووواز كانت الريم متوتره وتحاتي بنتها اللي أمس ما خلوها تشوفها لانها تعبااااانه


فواز انتبه لحركاتها وتوترها ومد إيده ومسك إيدها بحنان وضغط عليهاااا: اهدي حيااااااتي..إن شااااء الله بتقوووم لنا بالسلامه..
الريم غصب عنها بجت وهي تسند راسها على جتفه: خااااايفه فوووواز خاااايفه هذي بنتي مووو بيدي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
فووواز بحزن رفع راسها ومسح دموعها بيده واهو ناسي أنه يسوووق وأن الرادار وئام ورا: وبنتي أنا بعد وأول فرحتي بالبنات
وأدري أن اللي صار علينا وعليها موو شويه بس لازم ما نيأس ونتوكل على الله ونكون أقوياء جدامها عشااان ما تضعف وتستسلم للمرض..وصدقيني وأخذيها وعد مني بس تقوووم بالسلامه وتشفى جروحها وتبرا كسووورها بناخذها برا للألمانيا عشاان عيونها وبنلقى لها علاج بأذن الله لان الطب الحين تطور والعلم وصل لبعيد..بس قولي إن شااااء الله
الريم حست براحه جزئيه ودافع قوووي من كلامه وضغطت على إيده: إن شاااااء الله يااااقلبي إن شااااااء الله.


،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،


باالمستشفى..بالعناااايه المركزه
نفس الووووقت


حسين كاااااان يطالع مي اللي متمدده جدامه والآجهزه محاوطتها من كل صوب ومشاااااااعره مختلطه بين الحزن على حالتها والشفقه وبين القهر من طيشها وغبائها اللي خلاها تضيع نفسها ببساطه: ليششششششششش سويتي جذي مي ليششششششش..منوووو الكلب اللي سوا فيج جذي وخدعج وغدر فيج
مي كانت تسمعه بس ما تقدر ترد عليه ونزلت دمووووعها بصمت وصفر جهاز القلب بقوووه معلن عن حالة الخطررر


طوووووووط طوووووووووووووووط طووووووووط طوووووووط طووووط

حسين اختررررع وراح بسرعه ونادى الدكااااتره اللي فحصوووووها وقالوا أنها تعدت مرحلة الخطرررر وحالتها استقرت ونقلوها لغرفه خااااصه

ووقتها وصل فواز وعياله وقعدوا عندها وحولها

الريم تطاااالع بنتها بألم: شقالك الدكتووور
حسين: مااااكو شي يديد عن أمس بس أنها تعدت الخطر واستقرت حالتها وتحتااااج للراحه
فواز وقف: أنا ودي أروح له وأتطمن بنفسي على بنتي
حسين خاايف إذا راح يدري بسواد ويه بنته: وين راااايح بيعيد عليك نفس الكلام اللي قلته
الريم:ئي صحححح اقعد يمكن تقعد وتطلب تشووو(وتداكت نفسها) تسمعك.
الجووو صاااار مشحووون وفواز قعد

راشد انحنى وباااااس جبينها: ميوووووش أدري أنج تسمعيني..قووووومي عااااااد مشتااااااقين لج
وليد يغمز لأخوووانه عشاااان يشجعونها: ئي صحححح قووومي نسيتي أننا بنروح المزرعه أنا وأنتي بس
الريم كاانت تسمعهم وإيدها على حلجها تمنع صوووت دموعها وشهقاتها
نااايف بصوت خافت: يماااا مسكي نفسج عشاااانها تكفين
الريم بصراخ: مااااا أقدر ما أقدر هذي بنتي شفيكم ما تفهمووون اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
هني بس ما قدرت مي تسيطر على نفسها وبجت وهي تحرك إيدها السليمه بالهوا: يمااااااااااااااااااا يمااااااااااااا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
الريم بسرعه راحت وقطت نفسها على بنتها وبجت اهي وياااااها: يمج ياررررروحي يمج..يمج يااابعد طوايفي وأهلي كلهم اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
طبعا محد قدر يمسك نفسه والكل بجى من هالموقف
وفواز ما تحمل وطلع وطلع وراه حسين: شسووووي ياحسين انصحني أناااا حاس أني بنهااااار بأي ثاااانيه وأنا أشوووف بنتي بهالوضع..تخيل بالسياره كنت اصبر الريم بكلام نصه أنا مووو مقتنع فيه..خااايف خااايف أسفرها وما أحصل شي.
حسين بنفسه(لوو أنج ميته مي جان المصيبه أخف..عميا وبنت صغيره وحامل بالـ...استغفر الله استغفر الله): قوووول لا إله إلا الله واذكر ربك يابو ناايف
فواز تنهد: لا إله إلا الله
حسين بهدوء: أنااا ودي إذا طلعت مي بالسلامه أخذها عندي البيت..عالاقل أنا بروحي وأقدر أتفرغ لها وأخدمها وبنفس الوووقت بتكوون بعيده عن جو التوووتر وكلمات الشفقه والعطف اللي بتسمعها وتحسها بوجودها معاكم
فوااااااز بضيااااع: بس هذي بنتي وبوضع ما يسمح لي أتخلى عنها وبعدين ما أتوقع أمها توافق تاخذها عندك
حسين بإصرار: وحالتها النفسيه بتزيد سوء عن أول خصوصا إذا درت عن عيونها ولا ناسي أنك كنت تبيني أخذها عندي قبل الحادث لانك تحس أنها تعباااانه ومتغيررره
وإذا على الريم أنا بكلمها وأفهمها الوضع بنفسي
فووواز : بكيفك سو اللي تشوفه صحح.


،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،


وبفيلا الفااااااااااااااااااارس
السااااااعه عشررررر


نزل زيااااااد يرررركض عالدرج وشكله مبهذل وعلى طووول راح لامه اللي قاعده تشرب شااااي الضحى مع الهنوف أخته: يماا يمااااا
هبه باستغراب: هووو زيااااد شفيك تركض من لاحقك وبعدين ليششش عيووونك جذي ذبلانه
الهنوف بابتساااامه: شكل ولدج طاااايح له على وحده ويحبهاااااا
هبه بدهشه: صجججججج هالحجي يااازياد

زيااااد بسرررعه:ئي صججج ما أتووقع عيب ولا حرام أني أحب وحده وبتزوجها.
هبه بكبر: لا موو عيب بس حب مية وحده إذا تبي بس طبعا مستحيل أوافق أنك تتزوج إلا على ذوقي أنا..اللي اختارها أنا وتناسب مستوانا طبعا
زيااااد تنرفز: لا والله..أنتي اللي بتتزوحينها ولا أنا
هبه بحده: احترمني ولا تعلي صووووتك
زيااااد وقف: سمعيني يمااا..أنا أحب وحده وأبي أتزوجها وأبيج تخطبينها لي ولا برووح وأخطبها بنفسي وما علي منج
هبه بصوت عالي: تهددني ياااااازياااد
زياااد تنهد: شسوووي يعني وأنتي مو راضيه
تفهميني
هبه بغرور: انزين اللي تحبها هذي من بنته ومنوو أمها واشلووون تعرفت عليها
الهنوف بغرور يشبه أمها وبصوت ساااخر: الله يهداج يمااا يعني ما تدرين..ياااابالسوق
ولا بالجامعه..شافته ولد نعمه وقالت اتلزق
فيه
زيااااد بصرااااخ: جبببببببب أنت ولا كلمه ولا ترى أقوووم لج وأدفنج بمكانج اللي قاعده فيه سااااااااااامعه
هبه بحده: زيااااااد اترك أختك وردي علي..
زيااااد تنهد: انزززين..اهي معااي بالجامعه واسمها مي وأمها ما أعرفها بس أبوها فواز
النااايف
هبه سكتت شووي: امممم مو أبوها اللي عنده معرض سياااارات الـ..
زيااااد بلهفه: ئي اهووو
هبه بغررور: انزين وهذي مي جم عمرها وأمها منووو؟؟
زياد تنرفز بس سكت: عمرها ١٨ سنه وأمها قتلج ما أعرفها
هبه بتفكير: امممم صج اهم أغنياااء ومعروفين بالبلد بس ولو أحنا أغنى منهم ومكانتي وسمعتي بين الحررريم ما تسمح لي أررروح وأخطب لك مي هذي
الهنووف تتطنز: وفووووق هذا يهاااالوه..

زياااااد بصرررراخ: أنتي مالج شغلللللللل..(والتفت لامه) يعني اشلوووون منتي خاطبتها لي
هبه بكبر: لاااااااااااااااا أنا حاطه عيني على فطوووم بنت ندووووي رفيجتي بخطبها لك

زيااااد وقف بحده: مشكووووووووووره خلي فطووووم حقج..خطبيها لنفسج..وأنا باخذ أبووووي وأروح أخطبها بنفسي
>>وطلع معصب وصفق الباااااااب بقوووه

الهنوووف قعدت تضحك على شكل أمها وهي مخترعه: يقولج خطبيها لج ههههههههه
ههههههههههههههههه
هبه بنص عين: الحمدلله والشكرررر أنتو عايله ميانين أروووح لشاااي الضحى عند ندووووي أبرك من مجابلكم>>ووقفت بتصعد
بهاللحظه كااان أبوزيااااد توه نازل من فووق: هااااا أشووووفج صاعده على وين إن شاااء الله
الهنوف تختلف مع أمها بهالنقطه: شااااي الضحى عند ندوووووي
أبوو زيااااد باسغراب: اعنبو دارج شنووو من مره أنتي..ما تقعدين بالبيت ما تهيعين..الصبح شاااي الضحى..والظهر غدا والده والعصر الصاااالون وبالليل حفل استقبال وثااااني عرس ولد فلانه ورابع يوووم عرس علانه وخامس يوووم مسويه حمامها وسادس ما أدري شنوووو
الهنووووف ماسكه بطنها وتضحك: هههههه حلللللوووه يبه مسويه حمامها ههههههههههه
عجبتني ههههههههههههههههههههههه
أبو زياد بضحك: أنا أدري عن أمج
هبه تصعد الدري بثقه: والله أنا ما عندي استعداد يطلع عني حجي ويقولون مرت فاااارس ما توووجب الناس ولا تيي
أبو زيااااد بسخريه: صججج لي قالووا ناقصات عقل ودين

،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،


وهذي نهاااااااية الباااااارت الساااابع
أتمنى تكووووووون الروايه عاجبتكم وأشكررررر كل اللي متابعيني


ونطررررررروني بأجزااااااء يديده ومشوووقه وأكششششششششششن


بالبااااااارت الذي يحمل عنووووووووووان:

@@@عشق أنثــى في نهاااااااااااايات الـزمن @@@


من روايتي #صار قلبي من نصيبك ونبض حبه يبتدي بك#







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-14, 01:37 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البااااااارت (٨)..


بعد مررررررور شهرررر على هالاحداث:::


طلعت مي من المستشفى بعد ما طابت جروحها وبرى كسرها وتابعها دكتووور تغذيه برعاية حسين ورجعت لها صحتها الجسديه بس طبعا حالتها النفسيه بالارض خصوصا بعد ما انعمت وذبحت روحها من البجي وعضت أصاااابع الندم والحسررره على اللي سوته وجنت فيه على نفسها وكل ما تتذكر بجي أمها وكلمات العطف والشفقه
من خوالها وأخوانها ويداتها تمووووت بجي وحسره وندم..ودراستها أجلتها هالكورس وبتوقف قيدهااا

حسين خذاها عنده بعد إلحاح منه ومجهود جباااار بإقنااااع أخته وطووول فترة قعدة مي بالمستشفى ما حاول يكلمها أو يقعد معاها إلا بوووجود أهلها

سيف لما كان بيخطب خربت مخططاته وصاااااار يفكر بطريقه ثانيه ينتقم فيها من أخووووه

وزياااااد ميت يدق عليها ويطلع له مغلق أو مفصول عن الخدمه..واتفق مع أبووه أنه يخطبها له حتى لوو بدون موافقة أمه



بشقة حسيــن..الساااااااااااعه ٦

دخلوا حسين ومي توهم مطلعينها من المستشفى

وصلها غرفه جهزها لها وقعدها عالسرير
وقعد
حسين بهدوء: والحين ممكن أعرف منووو الكللللللللللللب اللي أنتي حاااامل منه
مي شهقت وهي اللي كانت تظن أنه محد درى ونزلت دموعهاااا: آآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
حسين تنرفز منها وقااام لها ومسكها من إيدها بقووووووه: لا تقعدين تبجبجين عندي مووو كاااافي أني سكت عن سواد ويههج وما قلت لابوج وأخوانج
مي بدموووع وهي تحاااول تحدد مكانه من صوووته: موووووو أنا والله مووو أنا اهو اللي قص علي وحط لي منوووم بالعصير واغتصبني وفبيتنا بعــــــد

حسين حس بأعصااابه تفلت منه ومسك شعرها بقووووه وصااار يعطيها طراقات بدون شعوووور واهو يصااارخ: وتقولينها بويهي بعد يااااقليلة الأدب..ياااااااااااحيوانه ياااااجلبه ياااااااااالصاايعه

وبعد مااااحس أنه فرغ عصبيته فيها حذفها عالسرير وطلع وقفل عليها الباااااب

مي قطت نفسها على سريرها وبجت بدل الدموووووع دمممممم: آآآآآآآآآآآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

وصاااارت تطق بطنها بقووووه: أكرهك أنت
وأبوووووووووك الكلللللب أكرهك..ليششششششش ما مت ليششششششش
مووو كااافي اللي أنا فيه مووو كافي أني عمياااااااااا آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه


انفتح البااااب ودخل حسين وهو ندمااان أنه قسى عليها..قعد عندها ومسح على شعرها: مي
مي ما ردت بس انهارت بجي وصاااارت جتوفها تهتز: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
حسين تنهد: ميووووش قسم بالله مالي خلق..قووومي حاجيني عشاااان اقدر ألقى لج حل
مي بصوووت مبحوح: مااااااابي قووووم عني..خلني برووووحي..اطلع براااااا اطلع مابي أحاجي أحد
حسين بضيق وهو يسحبها بحضنه ويضمها بقووووه غصب عنها: آسف مي صدقيني آسف بس والله عصبتيني ما كنت نااااوي أمد إيدي عليج بس والله أني انصدمت فيج..عقلي طااار لما دريت..حسيت الدنيا تلف فيني..ليشششششش سويتي جذي ليششششششش ضيعتي تربية أمج كل هالسنين..تدرين الناااس شبيقولون..بيقولون ما عرفت تربي بناتها بغياب زوجها وأكيد أنها مثلهم صاااايعه ولا جان ما طلقها زوجها
مي رفعت راسها وهي تبجي وتحسس صدره عشااان توصل لويهه: والله أدري أدري كل الكلام اللي تقوله أنا عارفته ما يحتاج تعيده لانه يعذبني..يعذبني اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
حسين بألم: عيل ليششش سويتي جذي ما دام أنج عااااارفه هالشي..ليششششش رحتي للغلط بريولج
مي بصوووت مبحوح من البجي والصراااخ: غلطه وندمت عليها والله ندمت..ياليتني مت وارتحتوا مني ياااااااااااااليـت آآآآآآآآآآهـ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
حسين بحده: ندمتي بعد شنووو..قولي لي بعد شنوووو..بعد ما قص عليج وخذا منج أغلى شي عندج..بعد ما حملتي منه..بعد ما خذا اللي يبي وخلاج
مي بصرااااخ وهي تلطم خدودها: يااااليتني ميته..ياليتني مت..ياااااليت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
حسين حس أنها انهارت : انزين منووووو اهو هالكلب ومن وين عرفتيه واشللللللللون
كنتو تلتقون وأبي رقمه عشاااان أروح اتفاهم معاه وأخليه ايي ويخطبج ويصلح غلطته وغصب عنه ومن ورا خشمه بعد

مي متردده تخاف تقوله ويفضحها زياااد..سكتت ولفت ويهها المورم من الطرقااات: ....................
حسين لاحظها: سكووووتج ما راح ينفعج.
مي مصره:.....................
حسين بانفعال: بتحجين ولا أقووم أدق على أبوج عشااااان ايي يتفاهم معاج عدل
..أنا للحين ماسك أعصااابي وهااادي ويااااج فأحسن لج اتحجين
مي نزلت دموعها بس ما تكلمت: ..........
حسين تنهد بقوووه: انزين اهو نفسه اللي بالسينما
مي شهقت بصدمه لان كشفها: .........
حسين من ردة فعلها عرف أنه اهوو وعصب واهو يمسك جتوفها بقووه: وأكيد لما قلتي بروح الحمام كنتي رايحه عشااااان تشوفينه وأكيد بعد سمعج جم كلمه تسد النفس وطلعتي منهاره وييتي تركضين صحححححححح
مي سااااااااااكته: ...................
حسين تنرفز وصار يهزها بعنف: ليشششش سااااكته ليششششششش..عبالج سكوتج بينفعج
مي بصراااااخ: اذبحــني وفكني اذبحني آآآآآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
حسين وقف معصب وحذفها عالسرير بقوووه: جااااان زين أقدر اذبحج جاااان زين..بلعنه>>وطلع وصفق الباب


،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،


بفيلا فوااااااز والريم
نفس الووووقت

بغرفة نووووم فواز والريم

دخلت وانسدحت على ظهرها بتعب: آآآآآه ياااظهري أحسه بينكسر
فواز دخل معاها وقعد على طرف السرير وابتسم وهو يبطل أزارير قميصه: قتلج قعدي ارتااااحي ما سمعتي الكلام
الريم طالعت بعيونه: ما أقدر فواز أحس أني بقعد أحاتيها طول الليل..اشلووون بتقوم الحمام بنفسها..اشلوون بتلبس ملابسها بنفسها..منوو بيساعدها..خايفه خايفه>>ونزلت دموعها بصمت على خدودها
فواز تضايق وانحنى باااس جبينها: حبيبتي ليششش الدمووووع وبعدين أحنا ما تركناها عند غريب..لا تنسين أنج حااااامل وتعبانه وصحتج تهمني.
الريم ابتسمت غصب عنها..رفعت بلوزتها وحطت إيدها على بطنها المشدود: ودك بشنوووو؟؟
فواز بابتسامه واسعه واهو يحط إيده فوق إيدها ويقرب منها: اممممم ودي ببنوته حلوووه مثلج..أشيلها وألعب معاها وأدلعها

الريممم باعتراض وهي تبتسم: لا والله مو بكيفك..أبي ولد
فواز طالعها من فوق لتحت بنظرات حااارقه: شمعنى يعني؟؟
الريم بعفويه: موو كافي أنك قصيت علي وخليتني أحمل وزعلتني أسبوووع وبعد تبي
بنت
فواز رفع حاجب: أنا زعلتج!!!
الريم ضحكت بعفويه على شكله: هههههههه
شكلك حلوووو وأنت مصدوم ههههههههههه

فواز انجن عليها وعلى ضحكتها وخنقها بضحك: لا والله هههههههههههههههههههههه
الريم تضحك وتكح: هههههههههه لا لا أنا اللي زعلت بس وخر عني ذبحتني هههههههه كح كح كح هههههههههههه
فواز بعد عنها واهو يضحك: هههههههههههه ئي جذي اعقلي ولا بسوي لج شي يخلي ويهج طمااااطه
الريم بعفويه: أنا أسوووي لك شـ(وشهقت وقطعت كلمتها بحياا)
فواز ما قدر يسيطر على نفسه وقااااااام يدمع من الضحك: أنتي هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هه تسووين لي أنا ههههههههههههههههههههههههه هه وااااااي قلبي ههههههههههههههههههههههه أصلا أنتي بوووسه وتستحين لا وبالغصب أحصلها بعد اشلللللون لووو كااان شي أكبر هههههههههه

الريم انقهرت منه ودخلت بهدومها من الاحراج وبدون شعور منها ولانها ما تحب تخسر قامت بسرعه ونطت بحضنه ومسكت
ويهه بإيدينها ولزقت بشفايفه تبوسها بجنوووووووون
وفواز طبعا ما قدر يصدها بعد ما تفأجا فيها


***نتركهم شووي ونروح عند العياااال***


بغرفة وليد

أول ما يو ودخل غرفته سيده طاااار على سريره وفصخ جوتيه ودلاغاته وبطل الاب توووب ودخل منتديااااات وصااااار يستهبل عالبنااااات بالشااااات


دخل عليه راشد وقعد عنده: سيده طرت عليه..شتسوووي
وليد بحمااااس: اسمع اسمع وحده كاتبه نكها فاضيه وضايق خلقي عاااد أنا قمت ودزيت لها نكته..اثنين يلعبون كره واحد شااات والثاااني مسنجر
راشد ضحك: هههههههههههههه صجججججج هبله وردت عليك
وليد حرك له الشاشه بابتسامه: ئي شووف شكاتبه هههههههههههه واااااي حلوووه دمك خفيف عطني غيرها
راشد يضحك: هههههههههه إلا دمك سخيف وثقيل بعد ههههههههههههههههااااااي
وليد انقهر منه: جببببب جببب وقوووم انقلع الشرهه علي أني قاع أحاجيك
راشد بضحك: ههههههههههههههه لا لا والله بسكت بسكت ههههههههه
وليد ابتسم: انزين خلصنا علقت البنيه شكتب لها
راشد أخذ منه الاب وكتب: عطني أنا بكتب..هاااااااي ياحلووه أنا أخوو اللي ينكت

فاضيه وضايق خلقي: ههههه هاااااي بس شدراك أني حلوووه
راشد شاف ردها وطالع أخوه: وعععععع هذي شكلها مايعه
وليد ضحك: ههههههه مايعه ولا سايحه المهم نستهبل عليها
راشد ضحك وكتب لها: ههههههههه انزين امممم..ئي شوووف شبكتب..خطج صغير ولونه بينك وأكيد أنتي بعد جذي صغيره ودلووووعه وتموتين بالبينك>>كتبها وتسدح
ضحك بحضن أخووووه: هههههههههههههههه

وليد يضحك معاه: ههههههههههه اتخيل شكلها وهي تقرا ههههههههههههههههههههههه

راشد طالع بالشاشه وهو يمسح دموعه: ههههههههههههههه واااااي قلبي صجججج هبله طااااع شكتبت(واااااي صح أنا جذي..أخاف أنا أحاجي سااااحر وأنا ما أدري)
ههههههههههههههههههههههههه ههه ساااااااحر أنا..الغبيه عبالها ما أدري أنها تجذب فوووق راسي
وليد سحب الاب وكتب لها: ههههههههههههه اممممممم وأتوقع اللي عندها مواصفاتج اسمها موووووزه..آآ سوري ههههههه أقصد فووووووز
راشد ميت ضحك: مووووزه هههههههههههه واااااي بطني ههههههههههههههههههههه
وليد كاان ناطر ردها وزهق ضحك لما قراه: هههههههههههههه طاااع شكاتبه..(صححح وااااي بيغمى علي شدراكم أكيد أنتو عايلة سحره) هههههههه قسم بالله لو أني غبي ما صدقت..شنوو هذي تستهبل علينا من صجها هههههههه
راشد بضحك: ههههههههههه تلقاها ترسم علينا بتطيحنا بشباكها هههههههه
وليد كتب لها: أنتي على هالجذب أكيد سودا وحوله وريحتج طالعه وما صدقتي أحد يحاجيج>>وقفل الشات وقعد يضحك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
راشد طااااح عالارض من الضحك: سودا وريحتها طالعه ههههههههههههههههههههههااي
وااااه ههههههههههههههههههههههههه هههااااي آآآآآه بطني يعورني من الضحك ههههههههه
صججججج صججج ههههههههههههههههههههه

دخلوا نايف وهزاع مستغربين صوووت الضحك: شفيكم؟؟
هزاع رافع حاجب ويطالع أخوه: شفيهم هذول مسدحين؟؟
ناااايف ضحك على أشكالهم: هههههههههههه أنا أدري..هـــي رشووووود ولووووود شفيكم
راشد ووليد مع بعض: ولا شي هههههههههه
نايف حذف عليهم خداديه: قووووموا الحمدلله والشكر..هههههههه ينيتوا تضحكون بروحكم
دخلت وئااام لابسه تريننغ رمادي بأبيض..قعدت عند أخوانها وهي تلعب بسحاب القميص: شتسوون قاعدين هني ومخليني برووووحي
وليد تربع فوق سريره وابتسم: والله إحنا قاعدين نستهبل أنتي شعندج؟؟
وئااام بتردد: اممممم شرايكم نقوول لابوي أننا بنطلع المزرعه..أحنا وخوالي وعمامي..كلنا مع بعض..مشتاقه للبنات من زمان ما اجتمعنا
نايف ابتسم: والدراسه يالهبله..توه من ثلاث أسابيع بدا الكورس الثاني وأنتي عارفه قوانين أمي بهالبيت..هذا أولا
وئام وإيدها بشعرها: ئي عادي نطلع الخميس العصر والجمعه والسبت بالليل نرجع
هزاع: وأبووي مستحيل يجتمع مع عمي سيف بمكان واحد..هذا ثانيا
وئاااام بتذمر: اففففف عمي سيف الوحيد اللي بناته خمسه ما شاااء الله وبستانس معاهم
وليد انسدح على ظهره: ماأدري أنا موو مقنتع بفكرة اليمعه
نااايف: يعني إحنا وبيت يدتي أم ضاري وخوالي مو مشكله بس عمامي لا..أولا أبوي وأمي ما يرتاحون لعمي سيف..وثانيا يدتي أم خلف بتزعل إذا يو كل عيالها..
راشد كمل: يعني ما يصير نعزم عمي خلف وعمتي نورة وعمتي لطيفه وعمتي مشااااعل ونترك عمي سيف..موو حلوه بحقنا ولا بحقها
وئاااام بضيق قامت بتطلع: افففففف انزين انزين خلاص أصلا مووو لازم لوعتوا جبدي
>>وطلعت
وليد: زعلت
راشد: من حقها ياأخي تحس أنها وحيده..
هزاع: خلاص نقووول لابوي نطلع المزرعه
إحنا وخوالي بس
نايف وقف: خلاص عالعشى بنكمله اوووكي
قالوها مع بعض: اووووووووكي




وبغرفة فواز والريمممم

فواز قط روحه عالسرير: شسويتي يالمينونه
الريم ابتسمت وهي تعدل لبسها: امممممم ولا شي بس عشااان تعرف أني ما أحب أحد يتحداني
فواز لف عليها بابتسامه: عيل كل مره بتحداج

الريمم صارت طماطه: طماااااااااااااع
فواز بابتسامه واسعه: فديت المستحي أنا
الريم ضحكت: هههههههههههه صجج فواز تحسسني أنك توك شباااااااب بأول العشرينات
فواز رفع حاجب: ليششششش أنتي تشوفيني شااايب
الريم ضحكت وهي تقوووم: هههههههههه وأحلى شاااايب بعد(وانحنت وبااااست خده)
ومشت عنه للحمام
فواز ابتسم وبصوت عالي: عششششان البوووسه بس ولا كنت نااااوي عليج.
الريم من تحت الدش تضحك: ههههههههههه


،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،


بشاليه شبااابي
السااااعه تسع ونص بالليل


زياااد كان قاعد هني من يووومين لانه تهاوش مع أمه وما يبي يرجع البيت الا إذا وافقت

فهد وسلامه قاعدين ويااااه طبعا عشااان يونسونه

فهد واهو يقط ورقه(يلعب جنجفه اهو وسلامه): زيوووود الحين أنت من صجك منت راجع البيت
زيااااد كان معصب ويفرغ طاقته برفع الاثقال..رد واهو يلهث: شايفني العب
فهد يقط ورقه ثانيه: لا بس أنت حتى البنت ما تدري عنها من يوووم ما كنا بالسينما ولا راضيتها بعد اللي سويته.
زيااااد حس بجروحه تنفتح من يديد وتذكر كلامها له بالسينما( أكرهك أنت ونطفة ولدك
اللي زرعتها فيني)تنهد وقط الجهاز بعصبيه ونزل على ركبه عالارض واهو يلهث من التعب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فهد وسلامه طالعوا بعض بضيق على حالة رفيجهم
سلامه بهمس: شكله يكسر الخاااطر..ودي أساااعده بس اشلوووون واهي مقفله جهازها حتى عنوان بيتها ما نعرفه وزياد مستحيل يعطينا إياااه
فهد بقهر: اخخخخخخ لو أمسكها مي هذي لأطلع حرتي كلها فيها..بيموت الولد عشانها واهي موو حاسه
زيااااد قاطعهم بهمس واهو على نفس حالته: قالت لي أنها حااااامل
فهد وسلامه طالعوا بعض بصدمه: حاااامل!
زيااااد غمض عيووونه بألم: وأنها تكرهني(وصررررررخ بحده) بس أنا أحبهااااا أحبها تعبت وأنا أكابر جدامكم وأقول أني نسيتها بس الصج أنها عايشه بداخلي وطيفها ما يفارقني ولا ثانيه حتى بأحلامي صرت أشوفها
فهد بصوت خافت: أنا لازم أعرف عنوانها وأكلمها لازم>>ووقف
سلامه لحقه: لحظه انطرررني بيي وياك.

زيااااااد حس أنه بيختنق..قاااام بسررررعه مثل المينون وطلع للبحر وقط نفسه بالمااااااي وبدا يسبح ويسبح ويغوووص ويطلع راسه ويتنفس بسررررعه ويرجع يغطس راااااسه بمحاوله لنسيانها: طلعي من راسي طلعـــــي


،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،

بشقة حسين
نفس الوووقت

بغرفة مي

رفعت راسها بألم:آآآآآآه ياراسي الظاااهر أني نمت بدون ما أحس بنفسي
وقفت وهي تمشي بهدوء وتأشر بيدينها بالهوا عشاااان تدل باب الحمام

مشت ومشت وكانت تتجه صوب الباب زهي ما تدري وفجأه دعمت الطوفه: آآآآآآآه
بنفس الوووقت انفتح الباب وكان حسين اللي تفأجا فيها ومسكها بسررررعه: بسم الله عليج شفيج ليشش قمتي بروحج وأنا قايلج ناديني
مي تمسكت بجتفه بضعف: ما أدري نمت بدون ما أحس بنفسي وقمت بتروش..ودني الحمام
حسين تنهد بضيق وهي يمشيها للحمام: انزززين بس ديري بالج ثااااني مره

دخلها ووصلها لتحت الدش
حسين: وقفتج تحت الدش وعلى يمينج كل شي تحتاجينه..شااامبو وبلسم وشاااور جل وكل أغاضج يابتها لج أمج..وعلي يساارج بخطوتين روبج وفوطتج..مااااشي
مي بهدوء ثلجي: ماااااشي بس ملابسي ما جهزتهم..للحين ما حفظت المكااان
حسين: خلاص أنا بجهزهم لج إذا طلعتي عشاااان أدليج الآماكن بالمره..وصصصج ترى وصيت لنا على عشى
مي وهي تعدل الستاره مالت الشاور بوكس وتفصخ هدومها: اووووكي
طبعا ما يحتاج أقولكم عن الاحراج اللي يحس فيه حسين بس غصب عنه يتدخل بخصوصياتها عشاااان يساعدها ولا بتأذي نفسها..

طلع ونطرها على السرير وبعد ربع سااااعه طلعت مي لابسه روبها ولافه فوطتها على شعرها ونادته لانها حست بعطره: حسين أنت هني؟؟
حسين وقف بحرج: ئي ئي تعالي أدليج مكان الكبت(راح لها ومسكها من إيدها ووصلها عند الكبت)
مي تحاول تركز: امممم خللاص حفظت ست خطوات من الحمام للكبت وأربعه من السرير للحمام وسبع للباب صحححح
حسين ابتسم: صححححح والحين خليني أطلع لج ملابس
مي قعدت على طرف السرير وسكتت

حسين بعد بحث طلع لها بيجامه سودا بعنابي بنطلون وبلوزه نص كم وفوقها قميص..وعطاها: هااااج هذي بيجامتج
مي تحسستها: هذي السودا بالعنابي؟؟
حسين ابتسم: صححح شدراج؟؟
مي نزلت راسها: لانها يديده خذتها من البحرين لما كنت وياااك
حسين زعل عليها بس حاااول يبين لها الفرحه بصوووته: صججججج تصدقين ما أذكرهاااا..يلا قووومي لبسيها بشوفها عليج

مي رفعت راسها وابتسمت: انززززين طلع لي ملابس داخليه بالاول
حسين حط إيده بشعره بحرج: امممممم ضرووووري يعني؟؟
مي حست فيه وضحكت من قلب: ههههههه
شرايك اقعد بدونهم يعني..حسينووووووه لا تقفل خلصني بسرررعه ترى والله برد.
حسين استانس أنها ضحكت وهذا مؤشر إيجابي بالنسبه لحالتها النفسيه: هههههههههه
انزززززين بدور لج صبري>> وبعد بحث سرررريع طلع لها طقم أسود واهو ميت إحراج وحمد ربه أنها ما تشووووفه: هااااج وفكينا
مي خذتهم وهي تضحك: ههههههههههههههه اتخيل شكلك
حسين طقها على راسها ولف بيطلع: ههههههههه لبسي لبسي
مي بصوت عالي وهي تضحك: انززززين أي لوووون..ليكووووه مطلع لي مرقع.
حسين بقهر: ألعن أبوج يالفاصخه..أسود لاا تخافين
مي من أعماقها ضحكت: ههههههههههههههه ويعه أبووووي شكووو انزين ههههههههه
حسين ضحك: ههههههههههههههه مووو أنتي بنته بكيفه عااااد
مي ظلت تضحك حتى واهي تلبس بروحها..تعطرت وخذت المشط وطلعت له وهي تضحك وبنفس الوووقت تمشي بحذر: قووووم ساعدني يالوصخ
حسين كاتم ضحكته على شكلها وهي تحاول تحدد مكانه من صوته: اسحبي كلامج وايي
مي حست فيه من صوته وعطره وراحت وقفت جدامه وهي تتحسس ويهه: هذا أنت..(قعدت عنده وهي تبتسم) ماني ساحبتها وهاك مشط شعري
حسين أخذ المشط واهو يضحك: الله والشعر عاااااد اللي يسمعج يقووول انه طويل..واهو جم شعره ولعند أذنج هههههههههههه
مي بقهر: لا تجذب..صج شعري مدرجات لاذني وقصير بس كثيف ونااااعم وحيووي.
حسين بدون مقدمااات: ما بتقولين لي منوو اهووو
مي تنهدت ونزلت دموعها بخوووف: بقووولك بالليل بعد العشى مووو الحين.
حسين تنهد وترك المشط عالطاوله: انززين خلاص بس مسحي دمووعج..كاهو الباب يدق..أكيد العشى وصل.


بطل الباااب وأخذ العشى وتعشوا ولم القراطيس وقطها بدرام الزباله وفتح الشبابيك عشااان الهوا

حسين: شرايج تنامين عندي الليله؟؟
مي عرفت انه بيسمع كل شي وابتسمت: بس الليله
حسين ابتسم ويا مسك ذراعها وقومها: اووووكي بس الليله

دخلوا غرفته وسدحها وانسدح يمها بعد ما طفا الليت وشغل الابجوره والتكييف: اسمعج
مي حطت راسها على جتفه وبدت تقووول له كل شي صاااار وياها بالتفصيل.


،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،


بفيلا الفاااااارس
السااااعه ثمان ونص الصبح

رائد كااان قاعد يتريق مع أبووووه

أبوو زياااد: طبعا أمك ناااايمه
رائد ابتسم: مرتك يبه يعني ما تعرفها
أبو زياد ابتسم: انزين ما علينا منها..واسمعني دق على أخووك وقوله ايي البيت بشوووفه
رائد: اهوو حالف ما يطبه دام أمي رافضه تزوجه البنت اللي يبيها
أبو زياد بلامبالاه: أمك شكووو..أنا ريااال البيت وأنا أقرر..دق عليه وقوله ايي عشان أدق على أبو البنت واتفق معاه ونروح نخطبها له
رائد بدهشه: وأمي موو موافقه!!!
أبو زياد بحده: ترى ذبحتني بأمك..أمي وأمي
..مالك شغل فيها..سو اللي أقولك عليه وبس..وأمك ما تقدر تعارضني بشي..أنا اتفاهم معاها
رائد ابتسم ووقف بسرعه: اوووووكي
أبو زياد باستغراب: وين رايح؟؟كمل ريوقك

رائد واهو طاير فووق : لا يبه شبعت بروح أدق على زيااااااد..بيستانس إذا قتله هالحجي


،،،،،،،،،
،،،،،،،،،
،،،،،،،،،

وهذي نهاااااية الباااااارت ياااحلوااااااات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.