آخر 10 مشاركات
معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية بذور الماضي (2) .. سلسلة بين رحى الحياة *مكتملة* (الكاتـب : heba nada - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          عزيزتي الانسة هاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          الغريبه ... "مكتملة" (الكاتـب : tweety-14 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          52 - قطار في الضباب - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : ورود الصباح - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 12:36 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



((الفصل العشرين))

اول ما طلع خالد من باب العمارة طاحت ميريام بالارض منهارة ومغمى عليها
موظف الاستقبال طلب الاسعاف وجا الاسعاف واخذ ميريام بدون ما حد يدري لان الموظف مارح للبنات وخبرهم نسي مسكين ( والله انه غبي يبغاله ضرب *_*)
كانت ميريام منهارة ومغمى عليها وظلت تحت تأثير المهدئ للساعة ثلاثة العصر
لمن صحيت شافت نفسها بمستشفى قامت بتروح الممرضة ما خلتها ونادتلها الدكتور اللي وافق ان ميريام تطلع لاكن على مسؤليتها
ميريام كانت مصرة انها تطلع وتروح للمستشفى اللي يتدربون فيه لان اليوم تقييم وعلى الاقل تكون مع القروب ولا ينقصون
< !<!!!<<!<<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!
عند القروب كان الكل مضايق من ميريام اللي ما بينلها اثر من الصباح حتى البنات كانو قلقانين عليها فين راحت؟؟وليش مقفلة جوالها؟؟
عمر كان ما يدري وش يسوي خايف على ميريام لا يكون صايرلها شي
كان الكل جالس بالاستقبال وليد وشادي دوافير القروب كانو معصبين مرة منها
بهاللحظة دخلت ميريام وقالت:هاي يا جماعة اسفة على ال.....
قاطعها وليد بصراخه :اسفة على ايش بالضبط على الدرجات اللي ضاعت بسبتك يالدلوعة بسبتك انتي الدكتور جاك نقصنا درجات والله العالم بننجح ولا لا
كمل عنه شادي اللي كان وجهه احمرر:شو هالحكي هاد انتي ما عندك دم ما عندك أي حس بالمسؤلية تخلينا ننتظر هيك وحضرتك تشرفي متأخرة والله دلع
عمر كان يشوف وجه ميريام الاصفر وعيونها الحمراء كان واضح عليها التعب والارهاق
حنين سكتتهم وهي تصارخ :الحين انت وياه يالدوافير ما خليتو البنت تنطق بولا كلمة وقاعدين تصارخون والحين كم درجة هامتكم اكثر من زميلتكم اللي الله العالم ايش اللي صاير معاها

ميريام كانت تسمع كلامهم وتنزل دموعها بدون صوت ما قدرت تستحمل حست نفسها مخنوقة
تركتهم وخرجت تجري من باب المستشفى
كان الجو ماطر والمطر غزير والجو بااارد
ميريام كانت تجري تحت المطر وهي تبكي وتشاهق كل الناس صارت ضدها ما تدري ليه يأست وفكرت تقتل نفسها اريحلها من العيشة مع فضيحة
عمر طلع ورى ميريام وهي تجري ناداها ولا وقفت كان يجري وراها يبي يمسكها علشان لا تسوي بنفسها شي
ميريام ما كانت سامعة صوته كانت سامعة صوت المطر وبس كانت تدعي ربها تنتهي حياتها الحين ولا يضيع شرفها وسمعتها على يد الحقير خالد
عمر جري وراها ومسكها من كتفها ولفها عليه
ميريام طالعت فيه وهي تبكي:اتركني يا عمر اتركني خلني اروح
عمر كان ماسكها من كتفها :اتركك وانا ما صدقت القاك وش فيك وش اللي صايرلك؟؟
ميريام اانهارت من البكا وصارت تبكي وتشاهق وتقول من بين دموعها:وش اسوي بدنيتي القاها من اهلي ولا من خالد الزفت ولا منكم وش اسوي؟؟
عمر قطع قلبه صوت بكاها شدها له وضمها لصدره بقووووة
تفاجأت من تصرفه حاولت تبعد لاكنه ماسكها بقووة وشاد عليها ما يبيها تروح
استسلمت لحظنه وبكيت وهي حاطة راسها على صدره كانت تسمع دقات قلبه السريعة كانت تحس بانفاسه المتسارعة وتتوتره وهو يقول:تكفين يا بعد كل الناس لا تبكي والله ما اقدر على دموعك ولو بتبكين ابكي بس ابكي على صدري
ووخرها عنه ومسح دموعها عن خدها ومسك يدها جاء بيبوسها شاف الصقة مكان ابرة المهدئ اللي اخذتها بالمستشفى طالع بعيونها وعيونه كلها تساؤل
ميريام بهاللحطة ما تدري ليش ظلمت الدنيا بعيونها فجأة وما حست على شي وطاحت بين ايدين عمر اللي كأنه طاح قلبه
صرخ وقعد يضربها على وجهها على خفيف علشان تصحى:ميريام يالغالية وش فيك
حملها بين ايديه وجرى فيها راجع للمستشفى
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!< ! <!<!!>
بالمستشفى حنين والبنات كانو يهزئو وليد وشادي وخصوصا وليد اللي استلمته حنين وما خلتله
بهاللحظة دخل عمر من الباب وهو شايل ميريام بين يديه
البنات طاحت قلوبهم حنين ونورة جريو عند عمر اللي كان مبلل على الاخر ووجهه احمر ومو داري وش بيسوي قالهم انها انهارت فجأة واغمى عليها
ووداها للاسعاف كشف عليها الدكتور وقالهم انه معاها انهيار عصبي حاد واعطاها مهدئات
وليد حس بالذنب يحسب انه هو السبب باللي صار اما عمر كان بينهار هو كمان لاكنه اتمالك اعصابه وهدى نفسه
حنين ونورة كانو يبكون ما يدرون وش صاير مع صحبتهم اما نوف اللي ما تعرف تتصرف بهالمواقف كان رح يغمى عليها من الخوف وهي تبكي جلست جنب حنين اللي كانت دائما مثال للقوة قدام البنات وهم ما يدرون انها بغت تنهار من الخوف على صحبتها اللي بحسبة اختها واللي كأنها قطعة من قلبها لاكنها مسكت نفسها وكان لازم تكون قوية علشان تهدي نورة اللي قطعت نفسها من البكا على صديقتها
نوف مصنمة ما تدري وش تسوي
حنين تطالعهم وتبكي بصمت كانت تتوعد وليد بسرها لانها تحسبه هو السبب باللي صار لصديقتها
منصور كان قلبه حاسه ان فيه شي لان القروب ما زاروه كالعادة ولا جلسو معاه ولا حتى نورة بينت اليوم الا مع الدكتور جاك لمن جا يكشف عليه وراحت وما رجعت
كان خايف ومتضايق (اكيد في شي صاير مانعهم عني) كان يصبر نفسه وهو خايف

تركي كان خايف على نوف اللي مصنمة وساكتة حتى البكا تبكي بصمت
راح وجلس جنبها وقال:نوافة اهدي
نوف ما صدقت يجيها تركي انرمت بحضنه وقعدت تبكي وتشاهق لانها كانت تعز ميريام وتحبها وما تبيها تروح منهم
تركي استغرب من حركتها لاكنه كان مبسوووط صار يحسس على شعرها ويمسح دموعها بيده عن خدودها ويهديها
نوف ما كانت دارية كيف تجرأت وسوت هالحركة لاكن صدر تركي العريض اغراها بحبه وحنانه واهتمامه
اما وليد كان منهار على الكرسي وهو حاسس انه هو السبب باللي صار لميريام كان يطالع بحنين اللي تبكي وتشاهق بصمت وتمثل القوة وتهدي نورة اللي كانت مرمية بحظنها كان وده يروح لحنين ويهديها ويكون جنبها تذبحه دموعها وتطعن بقلبه لاكنها اكيد الحين حاقدة عليه وما تبي تشوفه وهذا واضح من نظراتها اللي كل ما طاحت عليه شالتها بسرعة
عمر كان بوادي ثااااني استأذن الدكتور ودخل عند ميريام اللي كانت متمددة على سرير ابيض كان شعرها مفتوح واللون الاسود كأنه ليل مع الخصل الاحمر الناري كانت متناثرة على جنبها وعلى وجهها
جا عمر وقرب منها وهو يبكي لاول مرة تنزل دموعه على بنت مسح على وجهها وحرك خصل من شعرها المتناثرة
ميريام كانت تهمس بصوت واطي قرب عمر اذنه من فمها وحاول يسمع وش تقول كانت تقول عمر وتسكت وبعدها تقول خ..ال..د كذ..اب وترجع تكرر نفس الكلام
عمر استغرب مين خالد الكذاب وشالحكاية؟؟ وفين كانت ميريام من الصبح؟؟ وليه كانت بالمستشفى؟ عمر لازم يعرف كل شي واكيد اللي يعرف كل شي حنين طلع من الغرفة بعد ما طبع بوسة حنونة على خدها ما قدر يقاومها.
طلع من الغرفة ونادى حنين اللي كانت جالسة تهدي بنورة حنين قامت وسألته:وش فيها ميريام يا عمر وش اللي صارلها وليه انهارت كذا؟
عمر:تعرفين واحد اسمه خالد؟؟
حنين انفجعت وفتحت عيونها على اتساعها:وش دراك انت بخالد؟ووين شفته؟؟
عمر تأكد الحين ان خالد هذا وراه مصيبة قال لحنين عن اللي سمعه من ميريام وهي نايمة
حنين كانت ساكتة وتفكر يعني اكيد خالد مسوي شي وهذا اللي اخر ميريام اليوم بس وش اللي سواه هالكلب مرة تانية؟
عمر:حنين تكفين قوليلي من خالد ؟ووش قصته ولا تخبي عني شي تكفين
حنين قررت تقول لعمر كل شي عن خالد من اول ما تعرف على ميريام لاخر مكالمة هزئته فيها
عمر كان مستغرب ليشه الخالد يسوي كذا؟؟ووش اللي ييبيه من ميريام؟؟
ليش يعاديها؟؟وحط بباله انه لازم يحمي ميريام من هالخالد واللي يصير يصير
!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!< ! <!<!<!<!<!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:37 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الواحد والعشرين))
طلعت شمس يوم جديد على فرنسا
اصدقائنا الطلاب روحو لبيوتهم بعد ما الدكتور جبرهم يروحون ماعدا حنين اللي رافقت مع ميريام وعمر اللي كان جالس بره رغم تهديد الدكتور
فتحت عيونها بصعوبة من النور اللي داخل بهدوء من شباك الغرفة حست بصداع فضييع براسها لفت وجهها بالغرفة عرفت انها بالمستشفى
تذكرت كل شي صار معاها امس مع خالد ومع الجروب وحتى اللي صار بينها وبين عمر تحت المطر
نزلت من عينها دمعة حارة على خدها (انا كيف سمحتله يلمسني كيف؟؟) وتذكرت خالد وكلامه وبكيت بزيادة
حنين كانت نايمة على الكرسي بجنب السرير وحاطة راسها على طرف السرير حست بحركة ميريام صحيت وشافت ميريام صاحية وتمسح دموعها بصمت
حنين:ميريامة صحيتي (وجلست جنبها وحضنتها)الحمد لله على سلامتك يا قلبي
ميريام:ربي يسلمك حياتي ليه نايمة هنا؟؟
حنين:تبيني ارجع للشقة وانتي مو فيها والله اموووت
ميريام ابتسمت :بعيد الشر عنك يا بعدي والله
حنيم:ميريام تكفين قوليلي وش اللي صار لك امس
ميريام ماقدرت تحبس دموعها اكثر بكيت بحضن حنين وهي تنتفض وتبكي وقالتلها على كل شي
حنين عصبت وهي تدعي على خالد:الله لا يوفقه والله ما اخليه يقرب منك وانا عايشة بس كيف هالحقير جاب صورة زي كذا؟؟
ميريام:باينة اكيد تركيب انتي تعرفيني متحجبة ولا قد طلعت بدون حجاب والله انها تركيب ياحنو والله (وصارت تبكي وتشاهق)
حنين تهديها:ادري ياروحي والله ادري بس انتي اهدي ولا تشيلي هم الله مع الحق
(وحبت تغير الموضوع) قالت تبي تحرج ميريام: يعني قلتيلي عمر حضنك ها؟؟
ميريام وجهها قلب طمااطم:ايه تخيلي واه حنو والله انه حسسني بالامان بس والله اني خايفة انه يصدق خالد
حنين:ايه ماقلتلك انا امس وش صار؟؟
وقالت لميريام على عمر كيف كان امس وكيف انه سمعها تهلوس وانها قالتله كل شي عن خالد
ميريام استغربت انها كانت تهلوس بس كويس انه عرف كل شي عن خالد بس ما تبي تقوله عن تهديده لها
حنين طلعت تبشر عمر اللي جالس على كراسي الانتظار ومسند راسه على الجدار ومغمض عيونه
جاته حنين:عمر ..عمر
عمر رفع راسه وقام خايف يكون صاير لميريام شي :ها وش صار صارلها شي قولي؟؟
حنين ابتسمت:لا الحمد لله ميريام صحيت
عمر صرخ بفرحة وصار يضحك مبسوووط انها صحيت جا بيدخل بس حنين وقفته
حنين:على وين وين رايح؟؟
عمر:ابي اتطمن عليها
حنين وهي توقف عند الباب:لا خليها ترتاح الحين تعال ننزل اكيد الجروب وصل
ونزلو تحت عند الجروب اللي انبسطوا ان ميريام صحيت بالسلامة
ميريام كانت نفسيتها دماااااار ودموعها على خدها ما وقفت ابد وخصوصا بعد ما تركتها حنين وراحت وهي ضلت بلحالها
!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
منصور كان خايف وما نام طول الليل لانه ما شاف نورة ولا يدري وش فيها هي والجروب
اندق الباب فز وقال :تفضل
دخلت نورة بإبتسامتها الجذابة بعد ما ارتاحت بخبر تحسن ميريام :صباح الخير
وقفلت الباب وراها وطالعت منصور الساكت ولا رد عليها
نورة:وش فيك؟فيك شي؟؟حاسس بشي؟؟
وراحت تجري لعند سرير منصور اللي ماد بوزه ووده يضحك على خوفها عليه كأنه اصغر عيالها
قربت نورة من عنده وسألته:منصور وش فيك؟؟
منصور التفت عليها وكان قريب مررة من وجهها
نورة استحت ورجعت لورى
اما منصور ابتسم وقال:قوليلي ما ابيك ما ابي اشوف وجهك بس مو تقطعيني كدا فجأة وتخليني اخاف عليكي مو بس انتي حتى اصحابك الخايسين ولا احد فيهم زارني امس وشفيكم علي؟؟
نورة ابتسمت وصارت تضحك على منصور كأنه بزر زعلان وتبي تراضيه
منصور خق على ضحكتها قال لا شعوريا:فديت هالضحكة والله
نورة سكتت وابتسمت :اشوفك رضيت ؟؟
قالها وهو يبتسم بأبتسامته الجذابة:لو بتضحكين كذا كل مرة اعتبريني زعلان طوول العمر
نورة استحت ووجها صار الوان
منصور: الا ما جاوبتيني وش اللي صاير؟؟
قالتله نورة على اللي صار مع ميريام وكيف انها منهارة لاكنها الحمد لله صحيت
منصور اللي كان يعد ميريام اخته زعل عليها وقال لنورة تدبرله كرسي علشان يزور ميريام لمن يروحو كلهم يشوفوها وعدته نورة وطلعت
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
وقت البريك دخل القروب كله عند ميريام وكان معاهم منصور اللي جالس على كرسي متحرك وتدفه نورة وهو مبسوط اصلا من قربها منه
نورة كمان كانت مبسوطة بعد ما قررت انها تعطيه وتعطي نفسها فرصة وتعيش حياتها يمكن يقدر منصور يعوضها عن اللي راح
دخلو كلهم الغرفة بعدما اعطوها خبر ولفت حجابها
دخل وليد وهو شايل بيده بوكيه ورد كبير منه ومن باقي القروب وكان عليه كرت مكتوب عليه اعتذار منهم على اللي صار
عمر كان شايل باقة ورد حمراء جوري كانت مررة حلوة وعليها كرت مكتوب عليه:
((المحبة نارها نار ودواها دوا..
وانت في قربك سعادة وفي بعدك عذاب..
ودي انك معاي وان متنا سوا..
ما تفرقنا اليالي ولا طول الغياب..
الحمد لله على السلامة ليت الهم فيني ولا فيك...((عمر))

دخلو كلهم عند ميريام دخل وليد وهو منزل راسه ما يدري ليش خايف ومستحي لاكنه كان خايف من حنين انها ما تسامحه وقف قدام ميريام وطلب انها تسامحه على اللي صار وان اللي طلع منه كلام وعصبيه وما كان يقصده وماكان يحسب ان كلامه بيجرحها وتنهار بالشكل هذا
ميريام ما كانت شايلة على وليد ابدا:لا ياوليد انت اخوي وصدقني ما شلت عليك ولا على أي احد واللي صار مو بسببكم صدقوني يا جماعة

ميريام كانت تتكلم وهي منزلة راسها تلعب بغطاء السرير كانت منحرجة من عمر بعد اللي صار ومو قادرة تطالعه
قال منصور بمرحه المعتاد:ها عاد مو تزعلون ميريامة تراها غالية علينا(وطالع عمر اللي بغا ينط بكرشه )
عمر:لا ميريامة مو بس غالية عليك انت غالية علينا كلنا
وطالع ميريام اللي كانت لاهية بغطاء السرير وكل ما تنزل دمعة من عينها تحاول تمسحها قبل لا تنزل ما تبي احد يحس عليها لاكن عمر كان حاسس فيها وشاعر بكل شي
بعد الضحك والسوالف بين الجروب عند ميريام خلص البريك وطلعو من عندها
حنين كانت اخر وحدة خرجت من الغرفة كان ينتظرها عمر اللي يبي يعرف وش اللي خلا ميريام تنهار
قالتله حنين عن تهديد خالد وحلف انه ما راح يتركه ابد
بس غير عمر كان ينتظر حنين شخص ثاني

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

يا ترى من هالشخص؟؟
وايش راح يسير مع ميريام وعمر؟؟؟
منصور ونورة؟؟
وتركي ونوف؟؟
حنين
ووليد وش راح يسوي مع حنين؟؟

انتظر توقعاتكم وكل عام وانتم بخير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:38 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(((الفصل الثاني والعشرين)))
ميريام كانت بغرفتها تمسح دموعها كانت تشوف باقة الورد من عمر وتقرأ الكلام اللي كاتبه
كانت خايفة عمر يتركها ويصدق خالد ويتخلى عنها
حنين بعد ما كلمت عمر كانت بالممر ينتظرها وليد
شافته لاكنها لفت راسها بتروح لاكن وليد كان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها عليه
حنين انصدمت من حركته وعصبت:انت وش تبي فيني اتركني لا احوسك الحين
وليد تركها وهو يقول:حنين ارجوك اسمعيني والله ما كان قصدي كلام امس والمشكلة مع ميريام والله ما كان قصدي
حنين:وانا وش دخلني؟؟مو انت اعتذرت منها وهي مسامحتك انا وش دخلني؟؟؟
وليد:لاني ما ابيك تزعلين مني..
حنين قلبها كان يدق بسرعة فضيعة قالت وهي تلف وتمشي:لا تهتم لزعلي
حنين وقفت وهي تسمع وليد يناديها
قالها وليد:حنين ارجوك اسمعيني (ولمن شافها وقفت قال بصوت عالي وهو يناظرها وهي معطيته ظهرها :احبك يا نونا احببببببك والله احببك
حنين تمنت الارض تنشق وتبلعها بهاللحظة ما توقعت ابدا ان وليد المغرور الوسيم اللي مطيح بنات الجامعة يحبها هي لا ويخاف على زعلها بعد
التفتت عليه تناظره شافت بعيونه لمعة مميزة وحست ان هالكلمة صاقة هالمرة من شخص حبها من جد وما يبي يخدعها
طالعت فيه والتقت العيون قال:ارجوكي كوني بجنبي ولا تتركيني والله ما اقوى على زعلك ولا بعادك
حنين ابتسمت ما تدري ولفت راسها ومشيت
وليد حس من ابتسامتها بالرضا بغا يتشقق من الوناسة وراح جري لعمر وتركي يقولهم على اللي صار
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<


وقفت عند شباك غرفتها تناظر حديقة المستشفى كان الجو بالخارج ممطر والسماء ملبدة بالغيوم كان المنظر حلو لاكن هي ما كان بالها مع المنظر
من اول ما صحيت وهي خايفة من المجهول اللي ينتظرها من خالد اللي ما تدري وش رح يسوي وكل ما تتذكر خالد واهلها تبكي وتنزل دموعها غصب عنها
كانت تسأل نفسها يا ترى خالد وش قال لامها وغير رايها بهالطريقة؟؟
بهاللحظة اندق باب الغرفة لفت الحجاب اللي كان على كتفها على راسها وقالت:تفضل
فتح عمر الباب ووقف يناظرها وهي تطالع الشباك
التفتت جهة الباب وشافته واقف ابتسمت
قال عمر:ممكن ادخل؟؟
ميريام:تفضل
عمر دخل وهو يطالعها قرب منها ووقف جنبها يطالع فيها وهي تطالع الشباك كانت تنزل دموعها بصمت وتمسحها بسرعة خاف عليها وقال بهمس : ميريامة وش فيك تبكين؟؟وش اللي صايرلك؟؟
ميريام طالعت فيه والتقت العيون عيون مرتجفة وخايفة وعيون كلها حب وشوق وايضا تساؤل
عمر كان يموت بنظرة عينها :طلعي اللي بقلبك يا غلاي لا تكتمي بقلبك ترى مو زين لك والله
ميريام تحولت دموعها من دموع صامتة لشهقات بصوت عالي ورجفة قوية من شخص خايف قالت من بين الدموع والارتجاف :ما رح تصدقني والله مارح تصدقني
قالت هالكلام وجلست على كنبة وراها رفعت رجلينها وضمتها لصدرها وبكيت بصوت وبقهر تشاهق وترتجف
عمر تقطع قلبه عليها جلس على الارض جنب الكنبة كان قلبه يدق بسرعة وبخوف عليها كان خايف انه يتهور وياخذها بأحضانه مثل ما سوى المرة اللي فاتت استغفر ربه
وقالها بحنان:والله يا اغلى الناس على قلبي لا خالد ولا غيره بغيرون رايي فيك انا مو بس احبك انا اعشقك واموت فيك ولا يمكن اتخلى عنك وانا اللي بوقف هالخالد عند حده وبتشوفي بس انتي لا تبكين والله قلبي يتقطع وانا اشوف الدمعة بعينك
لا تحسبيني مو حاس فيك لاكنا وعدك انا راح اخلصك من هالخالد للابد
ميريام حست بالامان وهي تسمع كلامه رفعت راسها :من جد كيف؟؟
عمر غمز لها بحنية وقال بدلع:مالك صلاح سر المهنة
ميريام مسحت دموعها وابتسمت على كلامه اللي طمن قلبها وحسسها انه فعلا يحبها وفوق هذا حسسها بالامان اللي غاب عنها
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!< ! <!<!<!<
مضى اليوم ورجع الكل على بيته وطلعت ميريام بعد يومين من المستشفى
منصور ونورة زادت علاقتهم مع بعض حتى ان منصور صار يكلم نورة كل يوم وهي تحس انها بدءت تحبه وتتعلق فيه
منصور كان سعيد جدا بهالتطور وقرر انه اول ما يرجع الرياض يروح ويخطبها من ابوها

اما تركي دق على ابوه وكلمه عن نوف وقاله انه يبي يخطبها ابوه وافق بعد ما حس ان تركي ما رح يتراجع عن قراره لا علشان سماح ولا غيرها
تركي انبسط وخبر نوف اللي ما كانت تدري وش تسوي هي تدري انه يحبها بس ما توقعت انه يخطبها بهالسرعة واتفقوا بعد شهرين ينزلو ويخطبها من اهلها
اما حنين ووليد ما صار عليهم شي غير دفاشة حنو ووناسة وليد عليها
كانت حنين جالسة بالحديقة تطالع النهر وتسمع بالايبود اغنية بلا حب بلا وجع قلب
جا وليد وجلس جنبها ما التفتت عليه عرفته من ريحة عطره المميز هوجو اللي يحبه عرفت انه هو قالت :خير وش تبي؟؟
وليد: ما شاء الله الاخت مخاوية؟؟ وش دراك انه انا بدون لا تلتفتين ؟؟
حنين تصنعت العصبية:يا خي وش هالذكاء اللي عليك اذا انت متروش بجزازة هوجو تسألني كيف عرفتك؟؟ (طبعا هي طاحت بلسانها ولا وش دراها انه هوجو اذا كانت مو مهتمة؟؟)
وليد غمز لها:ايه قولي كذا هوجو ها كويس (وقعد يضحك)
حنين انحرجت وجات بتوقف لاكن وليد مسك يدها وخلاها جالسة طالعت حنين يده وطالعته بنظرة خالية من التعبير
وليد قال فجأة وبدون مقدمات:نونا تتزوجيني؟؟
حنين فتحت عيونها على الاخر وبلمت فيه يطلب منها الزواج مرة وحدة لا معقولة اكيد هي تحلم كيف ووليد مثال للشاب المغرور الوسيم الغني فارس احلام كل بنت
ما انتبهت الا بصوت وليد اللي قاعد يضحك :حنو وشفيك اول مرة اعرف انهم فتحو كبري بوجهك (قصده بفمها المفتوح من المفاجأة)
حنين انحرجت وسحبت يدها وقامت ولا ردت عليه غير بإبتسامة وليد حس انها تبي تفكر بالموضوع
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
بعد اسبوع من هالاحداث اللي صارت كان عمر واقف بغرفة استراحة الطلبة
كان واقف يسوي لنفسه كوب كافي اندق الباب ودخل شاب طويل اسمر ملامحه خليجية
عمر اول ما شافه مايدري ليه ما ارتاح له
قرب هالشخص وقاله :انت عمر ال..
عمر هز راسه
قال هالشخص:انا......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:38 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثالث والعشرين))
كان عمر واقف باستراحة الطلبة يسوي لنفسه كوب كافي
دخل شاب طويل واسمر ملامحه خليجية
عمر ما يدري ليه ما ارتاح له اول ما شافه
دخل هالشخص وقال:السلام عليكم
عمر:وعليكم السلام
.....:انت عمر ال.....
عمر :أي انا أي خدمة؟؟
...:انا فاعل خير جايك وانا خايف عليك وابي انصحك
عمر استغرب:خايف علي خير وش منه؟؟وبعدين من فين تعرفني علشان تخاف علي؟؟
....:اخاف عليك من هذي (وطلع صورة ميريام)
عمر كان داري بقصة الصورة بعد ما قالتله عليها حنين ووصفتها نفس الوصف اللي وصفته ميريام فهم السالفة وعرف ان اللي قدامه خالد لاكنه بين على وجهه انه معصب
عمر:انت من وين لك هالصورة؟؟ ووش عرفك بهالبنت؟؟
خالد: اسمع هذي البنت اغوتني وخلتني اتزوجها بالسر مدة شهر وبعدها تركتني يعني كانت تتسلى فيني وما ابيك تكون ضحية لها..
عمر هنا ما قدر يمسك نفسه مسك خالد من رقبته وثبته على الجدار بعد ما سحب الصورة منه
وقاله بتهديد: تدري انك احقر انسان شفته بحياتي وش تبي من هالمسكينة؟؟لانها ما كانت مثل ما تبي تأذيها؟؟
خالد كان يتنفس بصعوبة بعد ما عرف ان عمر كشفه وعرف من هو
قاله بصوت مخنوق:فكني تكفى بتذبحني والله اتركها بس فكني
عمر استهدى بربه وخفف يده عليه وهو وده يذبحه بس عرف انه انسان جبان وما يستحق يضيع نفسه علشانه
قاله :اسمع تراني ولد عايلة معروفة وما اعتقد اني في احد ما يعرفه(ام الوثوق بس ^_^)
والله ان ماتركت هالبنت بحالها والله واللي خلق سبع سموات وسبع اراضي اني لا اوديك ورى الشمس وما حد يعرف وينك فيه فااهم
خالد بطبيعته انسان جبان هز راسه وهو خايف من عمر وانه ممكن يسوي فيه أي شي
هز راسه وقاله:اتركها بس تكفى فكني
عمر:ولا ابي اشوف وجهك بفرنسا ابد فاهم تاخذ قشك وتنقلع واعطيني الحين كل الصور اللي مركبها يا ..... ياللي ما تستحي
خالد:والله ما عندي غير هالصورة وبس
فكه عمر من يده
طلع خالد من المستشفى وهو يجري وفعلا نقل دراسته لبلد ثاني (فعلا ناس ما تجي الا بالعين التركواز ×_×)
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<
ميريام كانت واقفة هي وحنين بالممر بالمستشفى
ميريام:انتي للحين ما ردتيتي على وليد ؟ حرام عليكي
حنين: ماني راده عليه
ميريام:ليه يالهبلة مو انتي تحبيه؟؟ليه ترديه؟؟
حنين:ما ارده بس خايفة وما ابي استعجل بقراري
ميريام :والله انك هبلة
حنين:ماحد اهبل غيرك انتي والمراهق اللي يلاحقك
ميريام:وه بس فديته بعد قلبي والله
عمر جاء من وراها وقال:فديييييييت اللي يفداني يا ناس
ميريام التفتت عليه مفجوعة ووجهها احمر من الفشيلة
عمر قرب من اذنها وهمس:احبك يا بعد روحي والله
هنا ميريام حرارتها ارتفعت وصارت مليووون ووجهها صار فوشي من الحيا
قالت:عمور اعقل عني مو فايقتلك
عمر:وه يا ناس يازين اسمي على لسانك
حنين:احم احم احم نحنا هنا بعدين يااخ هي ما قالت اسمك؟
عمر:وانتي وش دخلك واحد يكلم قلبه ليه تحشرين نفسك بالنص
حنين عملت نفسها زعلانة ومدت البوز شافها وليد جا لعندهم وسأل :افا مين مزعل حنونتي؟؟
حنين كأنها بزر:هذا زعلني (وتأشر على عمر)
وليد:افا تزعل نونتي وانا موجود؟؟ليه زعلتها؟؟
عمر:ياخي حاشرة نفسها بيني وبين قلبي
وليد يستهبل :ومين قلبك؟؟
عمر ضربه على راسه:اقول مو فايق لاستهبالك خذ نونتك وفكونا لو سمحتو
وليد عمل نفسه معصب:اقول يااخ عمر ممكن لا تجيب اسم حرمتي على لسانك؟؟
عمر:وانت لو سمحت اخ وليد لا تطالع بحرمتي كذا؟
حنيم:اقول انت معاه مو كأنكم زودتوها حرمتي وحرمتي واثقين بأنفسكم مرة بزيادة بعد
ميريام :ايه والله من جد
وراحو حنين وميريام اللي بغوا يتسدحون من الضحك على اشكال الشباب
عمر :اقول مو كأننا تهزئنا؟؟
وليد:الا وانا اخوك حرمتي هزئتني
وانفجروا ضحك على هبالهم
< !<!<!<!<!<!<<!<!<!!<!<!<!<<<<<<<<<<<<<!<!<<!<!<!< !<
باليوم الثاني
ميريام كانت جالسة بالحديقة كانت مسرحة وهي تفكر كيف تتخلص من خالد ويا ترى عمر وش بيسوي معاه(لان عمر ما قالها عن سالفته مع خالد)
جا عمر من وراها وغمض عيونها بيدينه
انفجعت وصرخت:وااااه ماااامي
عمر بدلع:مين انا؟؟
ميريام مسكت يدينه لا شعوريا بتشيلها عن عيونها وهي تضحك عمر عجبه الموضوع وضل ماسك يدها
كانت منحرجة ومبسوطة بنفس الوقت سحبت يدينها:حرام عليك والله طيحت قلبي
عمر لف وجلس جنبها على الكرسي :فديت قلبك يا ناس
ميريام استحت ونزلت راسها :تسلم
عمر كان يناظرها ويفكر قد ايش يحب هالبنت ويعشقها من قلبه ويفكر كيف انها قدرت تملي حياته الخالية وتغيره بنفس الوقت
ميريام حست بنظراته رفعت راسها شافته مسرح حركت يدها قدام عيونه:عمر وش فيك؟؟ فين رحت؟؟
عمر:هنا ياقلبي موجود بس قاعد افكر وشلون بقولك على الخبر اللي عندي
ميريام طاح قلبها وخااافت:أي خبر؟ وش صاير؟تكفى قوول صاير شي؟
عمر ضحك وقال:وش فيك مافي الا كل خير والخبر اللي جايبه بيطيرك من الفرح
ميريام قلبها صار يدق بسرررررعة:أي خبر تكفى قوووول(وصارت تسبله بعيونها)
عمر خق عليها وعلى عيونها ابتسم على هبالها:ادري فيك ملقوفة
وابتسم وكمل :انا مو وعدتك اخلصك من خالد خلاص انا وفيت بوعدي
ميريام بعيونها الف تساؤل:كيف ؟؟ومتى؟؟ ووش اللي صار؟؟
عمر قال لها السالفة انبسسسسسطت اول مرة تحس ان وراها ظهر بهالغربة غير خالها
ميريام:وااي عمر مشكووووووووور والله ما انسالك هالمعروف طول حياتي انت خلصتني من هم مثل الجبل على قلبي والله انك رجال وكفو يا بعدي والله (وتوهقت بأخر كلمة ×_×)
عمر انبسط من كلامها:وش قلتي؟؟ما سمعت؟
ميريام طاح وجهها وصاار الوان:قلت مشكور و..
عمر:لا اخر شي
ميريام:قلت اه...امم(وتلعثمت وانحرجت)
عمر صار يضحك عليها وعلى احراجها
ميريام تمثل العصبية عليه:الحين ليه تضحك بس تحب تفشلني (ومدت البوز كأنها بزر)
عمر خق على الكشرة:وه يا نااس انتي احلى بزر شفته
ميريام كتفت يدينها وفتحت عيونها وكلمته مثل البزران:انا بزر خلاص لا تكلمني ما احبك انا
عمر قرب منها:بس انا اموووووووت فيكي
ميريام استحت من قربه وجات بتقوم مسك يدها وباسها هنا دورو ميريام ما تلاقونها من الحيا وجهها قلب الوااان
سحبت يدها منه وابتسمت ووقفت :عن اذنك ومشكور مرة ثانية
وجات بتروح لاكن عمر كان اسرع منها ووقف قدامها:ممكن اوصلك؟اخاف عليكي
ميريام ابتسمت:اوكي يلا
وتمشو بالحديقة قابلهم بالطريق منصور ونورة اللي كانو يتمشون بالحديقة بعد ما طلع منصور من المستشفى وقفوا قدامهم
ميريام تمثل المفاجأة:واااااه انت ما رجعت الرياض؟؟
منصور وهو يطالع نورة:لا شكلي بطول القعدة عندكم
عمر:طيب مصالحك وشركاتك بتعطلها وتجلس هنا؟؟
منصور:لا بس قلت اجلس هنا كم يوم سياحة واخلي نوارتي توريني فرنسا بعدها اروح!!
ميريام:افا ما ينفع يوريك فرنسا غير نورة يعني احنا خلاص انحرق كرتنا؟؟
منصور ببرائة :ايه اكيد من زمااااااان (وطلع لسانه لميريام وابتسم لنورة اللي ذابت من الابتسامة)
عمر:افا يالصديق كذا (وقال وهو يطالع ميريام):فعلا يقولك اولاد العز ما ينفع معهم المعروف
منصور:والله اذا كان مرشدي السياحي بهالحلا ابيع الدنيا واشوفه
نورة انحرجت وصار وجهها احمررررر
ميريام وعمر بصوت واحد: حركاااااااااااااااااااات يالحبيب (وطالعو بعض وضحكوا)
منصور يطالع بنورة المنحرجة وهو مررررة مبسوط اخيرا قدر يملك قلبها
عمر كح:اقول ميريامتي خلنا نروح الحين قبل لا ننشات بعدين
ميريام:ايه والله وانت الصادق الموضوع فيه نظرات والله يستر من الجاي
نورة ما قدرت تمسك نفسها اكثر صرخت:اقول ضفي وجهك انتي وياه لا احوسكم الحين
منصور فتح عيونه:لا بدأت حنين تخرب اخلاقك
هنا الكل انسدح من الضحك على طاري حنين (فديتها والله *_^)
بعد الضحك كملو طريقهم ووصلو لعمارة البنات
قال عمر:يلا حياتي باي اشوفك بكرة انتبهي على نفسك
ميريام ابتسمت: اوكي يلا باي
عمر :ميريام
التفتت ميريام: لبيه
عمر: وه بس فديتك وفديت هاللبيه تبين تهبليني انتي؟؟
ميريام ضحكت: اقول تبي شي ولا اروح؟؟
عمر قرب منها وقال:احبك
ميريام حمرت لفت بتمشي وقف عمر قدامها: افا ما في وانا بعد؟؟
ميريام صار وجهها طماطم ابتسمت وقالت:ممكن توخر عن طريقي؟؟
عمر عارف انها تحبه بس يحب يحرجها بعد عن طريقها وضحك على حياها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:39 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الرابع والعشرين))
في هذا الوقت بمكان ثاني بباريس
حنين عاقبها الدكتور جاك على تأخيرها الصباح بأنها تناوب اليوم بعد ما يروح القروب
كانت حنين معصببببة وموصلة حدها من هالجاك (يحقلها والله *_*)
كان الدكتور جاك قاعد يرطن فوق راسها وهي راسها بينفجر خلص كلامه وقالتله وهي مبتسمة: والله لو ما سكتت اني لاذبحك الحين وارتكب فيك جريمة مع سبق الاصرار والترصد
رد عليها صوت:والله لو انك بنت ابوك قوليله هالكلام بلغته
حنين التفتت بعد ما سمعت هالصوت كان وليد واقف وكاشخ كان لابس بنطلون جينز لو ويست وحزام ابيض وقميص ابيض ولابس جاكيت اسود طويل ولافف شال صوف اسود على رقبته وكان عامل سبايكي وحاطط عطره المفضل هوجو
حنين ذابت على شكله كانت تقول ببالها (والله انه هالولد بيموتني ناقصة عمر كل ماله يكشخ بزيادة وه بس فديته يا ناس) قالت وهي تبتسم:وش جايبك هنا خير؟؟؟
وليد طنشها وكلم الدكتور جاك (بعد الترجمة):دكتور جاك اعتقد انه انتهى عقابها لليوم ارجوك اسمح لها بالذهاب
الدكتور جاك حن قلبه على شكلها التعبان وقال:حسنا دعها تذهب ولاكن ان تكرر هذا الاهمال سأجعلها تنام بالمستشفى يومين انتم اطباء المستقبل.......(وابتدى مشوار التهزيئ)
حنين:يوووه نفس المنوال
وليد: ايه والله ,حسنا دكتور شكرا لك(يعني اسكت لا احوسك *_*)
والتفت على حنين :يلا امشي معاي
حنين:خير على وين؟؟وبعدين من قالك تيجيني؟؟
وليد قرب وهمس:اذا ما جيت عشان قلبي اجي عشان مين؟؟
حنين استحت وصار وجهها احمرر
وليد:اموت على الحيا
حنين: اقول وليدوه وش تبي تراني ميتة ما فيني حيل جيعانة ونعسانة وحالتي حالة تكفى اعقل عني ...
وليد غمز لها وابتسم :اعقل عنك بعد ما تجين معي اوكي..
حنين:على وين؟؟
وليد :على احلى مطعم بباريس
وصلوا للسيارة وفتح وليد الباب لحنين:تفضلي يا اميرتي العزية
حنين ابتسمت وركبت
قفل وليد الباب وهو بيطير من الفرح جلس جنبها وطااار لمطعم بباريس رومانسي مرررة وانواره هادية كان وليد ناوي انه يطيح حنين بلسانها
جلست على الطاولة وجلس قدامها وابتسم لها
حنين ردتله الابتسامة:طيب الحين قولي وش سر هالعزيمة؟؟ (ذكية الاخت*_*)
وليد: اقول حنونتي..
حنين:لبيه
وليد بلم(معقول حنين تبدأتطلع انوثتها لا انا كان لازم اخذها مطعم من زمان ^_^)
حنين وهي تحرك يدها قدام عيون وليد المسرح (وش فيه ذا بلم كذا):وليد وش فيك؟؟وليد وليدوووه
وليد انتبه لها:يا لبى قلب حبيبة وليد يا ناس
حنين صار وجهها احمر:وش فيك اعترف بمين سرحت؟؟(وغمزت له)
وليد:هو في غيرك اسرح فيه ياللي اخذتي قلبي وروحي انتي؟
حنين(وه يا ناس لا بيجيبلي جلطة اليوم):اقول وليد وين عشاك تراني ميتة من الجوع
وليد:يووه الحين انا رومانسي وانتي تقولي ميتة من الجوع
حنين:طيب وش تبيني اقولك؟؟
وليد:قولي احبك قولي اعشقك امووت فيك
حنين:طيب احبك خلاص ارتحت؟؟
وليد فتح عيونه على الاخر:لا ما ارتحت ابيها من قلبك
حنين:كيف يعني؟؟
وليد:يعني احسها طالعة من قلبك وتدخل قلبي
حنين ابتسمت وقالت بتهور وهي تطالع بعيونه :احبك
وليد ما صدق صرخ :قالت احبك قالت يا ناس قالت
كل اللي بالمطعم طالعو فيه وما عجبهم هالشي لان المطعم فخم وهادي
حنين:وليد اجلس فشلتنا
وليد:فديتك فديت اسمي على لسانك احبك حنونتي احبك والله احبك
حنين كان وجهها احمرر وفوشي وكل الالوان
< !<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!< !<!<!<!
خلينا نروح نشوف عشاقنا اللي اختفوا عنا فترة تركي ونوف
طبعا اتفقوا على الزواج وزي ما نعرف ان تركي كلم والده واتفق معاه انه يروح بعد شهرين ويخطبها من اهلها نوف كان طااااااايرة من الفرح
كانو يحبو بعض بجنون , كانو مرة يتمشون بالحديقة وتركي كان ماسك يد نوف
تركي:نوافتي
نوف:لبيه
تركي:احبك
نوف:وانا اموووت فيك
تركي:تدري لو ما تزوجتك والله ما اتزوج غيرك
نوف شدت على ايده:الله لا يحرمني منك
تركي حط ايده على كتفها:ولا منك يا بعد روحي
نوف:اقول تروكي نزل يدك عن كتفي لا ازعل منك
تركي نزل يده:كله ولا زعل روحي انا ما اقوى على زعلك
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<
بعد ايام نزل منصور للرياض واول شي عمله راح لاهل نورة وخطبها منهم
اهل نورة وافقو مبدئياودق ابوها عليها ياخذ رأيها
نورة:هلا يبه هلا بالزين وشلونك يالغالي؟؟
ابو نورة:انا بخير دام دلوعتي بخير شلونك يا بنتي وش اخبارك؟؟
نورة:ابشرك يبه انا تمام الحمد لله مو قاصرني الا شوفتكم انت ونواف
ابو نورة:يا بعد روحي يا بنتي كيف دراستك ادري ما ينخاف عليك
نورة:يبه اكيد تمام انا بنتك الدكتورة نورة
ابو نورة:نورة يا يبه انا داق ابيك بسالفة
نورة:تفضل يبه امرني
ابو نورة:يا يبه في واحد خطبك مني وانا قلت ادق عليك واخذ رايك
نورة طاح قلبها خافت ما يكون هو: يبه انت عارف رايي بهالموضوع
ابو نورة:يا بنتي يا حبيبتي الرجال ما يتعيب
نورة:طيب من هو يبه وش اسمه؟؟
ابو نورة:اسمه منصور ال............ رجل اعمال اظنك اشرفتي على علاجه من الحادث مثل ما قال
نورة (يعني منصور ما كذب علي وفعلا خطبني)
ابو نورة:وينك يا بنتي وين رحتي؟؟ ما رديتي علي
نورةكاللي تشوفه يبه
ابو نورة:لا يا بنتي هذا مستقبلك وانتي اللي تشوفيه مو انا ,,ها يا بنتي وش قلتي
نورة: موافقة يبه شورك وهداية الله
ابو نورة بغى يطير من الفرحة:على البركة يا بنتي يا حبيبتي الله يفرح قلبك مثل ما فرحتي قلبي يلا يبه انا برح ابشره وتراني بقولك منصور يبي الملكة بعد اسبوعين والزواج باجازة الصيف
نورة: اوكي يبه على بركة الله
وقفلت نورة من ابوها وهي مبسوطة تذكرت لمن خطبها مشاري لكنها شالت هالافكار من راسها
دخلت ميريام الغرفة :وش فيك بتتشققين من الوناسة؟؟
قامت نورة وحظنتها: خطبني يا ميريام خطبني
ميريام: منصور؟؟ احلفي الللللللللللف مبررووووووك حياتي كلووووووووليش
دخلت حنين وصحيت نوف اللي كانت نايمة على الصراخ قالولهم السالفة
< !<!<!<!!!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<<<<<<<<<<<<!<!<!<!<! <!<!<!<!<!<!
عند الشباب
رن جوال وليد
وليد:هلا منصور هلا بالقاطع انا قلت راح الرياض خلاص نسانا
منصور:لا ياخي وش انساكم افا عليك انتو اهلي
وليد:طيب بس ها وش تبي وش عندك داق؟؟
وليد:اقول اخلص علي ابي انام تعبان
منصور:خطبببببت
وليد فز من السرير:اييييش خطبت؟؟ مين؟؟ طيب ونورة؟؟
منصور:ههههههههههه يالفاهي خطبت نورة
وليد يحك راسه :ها كيف وهي هنا؟؟
منصور:خطبتها من ابوها وكلمها وهي وافقت والملكة بعد اسبوعين والله لو ما تجون كلكم ازعل عليكم ولا عاد اشوفكم وقول للشباب عندك
وليد:افا عليك نجي وليه ما نجي الله يتمملك على خير ويرزقكم الذرية الصالحة
منصور:اللهم اامين وعقبالك
وليد من قلب : ااااااااااااااااااااااااا ااااااامين
منصور: هههههه من قلب طالعة
وليد: اكييييييييييد
منصور:ههههههه طيب في امان الله
وليد:الله معاك مع السلامة
عمر رفع راسه من السرير:يا اخي انت ما تعرف تكلم بصوت واطي؟؟
وليد:ما عرفت من اكلم؟
عمر:لا مين يعني كوندليزا رايس؟؟
وليد :ها ها ها ما تضحك ترى
عمر:ما طلبت تضحك اخلص مين؟؟
!<!<<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<
بعد يومين بأحد اسواق مدينة باريس اربع بنات عربيات يتمشو ويطالعو الفساتين المعروضة لملكة صحبتهم
نوف: نورة شوفي هالفستان وش حلاته
نورة :ايه والله مررة حلو
حنين:وع ما عندك ذوق انتي وياها
ميريام:لا نونو شوفي هذا انا حاسة انه احلى
نورة شافت الفستان كان طويل وله ذيل اما الثاني فقصير للركبة احتارت
نورة:والله بنات ما ادري اخذ قصير ولا طويل
حنين :انا من رايي خذي فستان طويل له هيبة اكبر
وبعد بحث طووووووووويل استمر 4 ساعات اخذوا فساتينهم والاكسوارات الازمة
نورة:بنات مو جيعانيين وربي ميتة من الجوع
حنين: هههههههههه ما جبتي شي جديد دايما ميتة من الجوع
نورة مدت البوز
ميريام:اقول اسكتي لا يجيكي الحين نصور ويدوس ببطنك ههههههه
نوف: والله يا بنات حتى انا جيعانه خلنا نروح أي مطعك ناكل
حنين:ايه صح بنات في مطعم جديد ودي ولله نجربه وش رايكم؟؟
وافقو البنات ودخلو المطعم
كان المطعم نوعا ما هادي وانوارة هادييية ورومانسي حبتين
جلسو على الطاولة حنين وجنبها نورة قدامهم ميريام وجنبها نوف
اثناء الغداء وبين السوالف والضحك كانت حنين تطالع بالناس اللي جالسة بالمطعم
شافت شخصين وانصدمت فيهم
دقت نورة اللي جنبها من غير لا يشعر فيها احد واشرتلها تطالعهم
انتبهت ميريام فيهم :وش فيكم بنات مين تطالعون؟؟؟
التفتت وياليتها ما التفتت.............


!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<!<!<



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:40 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الخامس والعشرين
لفت ميريام وجهها تطالع وانصدمت صدمة مابعدها صدمة.وتمنت لو ان الزمن يرجع وما تلف وما تشوف اللي تشوف
شافت عمر جالس مع وحدة اجنبية شعرها اشقر كان حاطط ايده على ايدها ويحسس على خدها بحنان كان واضح انها تبكي
وقفت ومشت بين الطاولات تبي توصل عنده بين محاولات البنات انهم يمسكوها وما تتهور لاكنهم ما قدروا عليها ومشوا وراها
كان ماسك وجهها ويحسس عليه وهي تبكي(بعد الترجمة):اهدئي يا عزيزتي ارجوكي لا تبكي
حس بضل غطا على الطاوله رفع راسها وشاف ميريام واقفة تناظره هو واللي معاه
ميريام تهدي نفسها(اهدي ميريام خلك قويه لا تنهاري قدامه .. اهدي .. اهدييي )
قالت بتريقة:مايسير كذا ليه مو حاضنها بالمرة علشان لا تبكي هالحلوة؟
عمر تلعثم مايدري وش يقول:ميري..ميريام انا..
حطت يدها على فمه تسكته:لا تقول شي ما ابي اسمع منك ولا شي انت ماضي وانتهى من حياتي
وطلعت من المطعم تجري لسيارتها
راحت لمرتفع يطل على منظر حلو من الجمال الاخضر كان هالمكان هو مكانها اللي تحب تروحه لمن تكون متضايقة
دق جوالها قفلته بسرعة ماتبي تسمع صوت احد او تشوف احد تبي تنعزل بحياتها كرهت كل شي
جلست على صخرة كبيرة وهي تبكي تبكي دموع تطلع من قلبها قبل عيونها دموع كأنها دم تحرق خدودها مجروحة تحبه وتعشقه وتمووووت عليه وهو اوهمها بحبه ليه؟؟؟ ليه يضحك عليها؟؟ ليه يعلقها فيه ويتركها ليه؟؟؟؟


ليتني ماقد عرفته ولا امنته قلبي........
ليتني اول ما شفته مقبلن غيرت دربي .......


بالمطعم عند البنات انشغل بالهم على ميريام اللي قافلة جوالها
خافو يسيرلها شي لانهم يعرفونها تسوق بجنون وخاصة لمن تضايق
عمر رجوله ماتقدر تشيله من كلام حنين الجارح له انه كذاب وخاااين لاكنه ما كان كذا
حاول يشرح للبنات لاكن مافي فايدة ماسمعوه ولا اعطوه فرصة يشرح
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

رجعو البنات لشقتهم شايلين هم هالمسكينة اللي انكسر قلبها حاولو يدقو عليها لاكن مافي فايدة مقفلة جوالها
نوف كانت تبكي خايفة عليها وخايفة منه مسكت الجوال ودقت على تركي
تركي كان نايم صحي على صوت جواله شاف(احبها واعشقها يتصل بك ...):هلا والله بنوافتي
سمع صوتها المبحوح عرف انها تبكي فز من السرير :وش فيك قلبي فيك شي؟؟
نوف:تركي انت كمان تضحك علي؟؟
تركي مو فاهم االسالفة:انا اضحك عليك؟ نوافتي وش فيك؟؟ليه البكا قولي؟؟
نوف كانت منهارة وخايفة عمر صديق تركي واكيد يخدعها مثل عمر قفلت الخط بوجهه وهي تبكي ماتقدر تكلمه
وكمل عليها صوت نورة وهي تصارخ:يعني وش صار لها انتي ما تعرفيتها اكيد بتسوق بسرعة ادعي ربك مايسير لها شي انا خايفة تتهور او يسيرلها حادث
حنين من بين دموعها:نورة واللي يرحم والديك اسكتي تكفين والله لو يسير لها شي اموووت والله امووت

دق جرس الشقة ركضو البنات للباب هاذي اكيييد ميريام رجعت
فتحت حنين الباب بعد ما حطت الطرحة على شعرها باهمال قالت بخيبة امل: هلا تركي اتفضل
نوف اول ما شافت تركي ركضت له وطاحت بحضنه تبكي
تركي مسح على شعرها وهو خايف ومو داري وش اللي صاير :نوافتي قولي وش صاير؟؟
طالع البنات اللي باين انهم كانو يبكون :وش فيكم يا جماعة؟؟
نوف حكت تركي بالسالفة وانهم مايدرون وين ميريام للحين
تركي انصدددم عمر صاحبة ومو راعي هالحركات ولا يعرف لا اجنبية ولا غيرها ويحب ميريام بجنون
كان مستغرب ومو مصدق اللي يسمعه لبدا
هدى نوف والبنات وطلع من الشقة
دق على عمر:هلا عمر انت وش مسوي؟؟
عمر:تركي والله ما سويت شي هم ما خلوني اتكلم
تركي:طيب انت تدري ان البنت راحت ولا يدرون عنها شي؟؟
عمر بصراخ:يعني للحين ما رجعت البيت؟؟
تركي:لا وجوالها مقفل وما يدرون عنها شي والبنات حالتهم حالة
عمر:طيب انت وينك انا جايك الحين
تركي:انا عند عمارة البنات تعال خلنا نشوف وش بنسوي



وصل عمر عند تركي:هابشر رجعت؟؟
تركي هز راسه بالنفي
جلس عمر على الرصيف وهو ماسك راسه: انا السبب انا الغبي بس والله ما خنتها والله
تركي:اهدى وفهمني السالفة ومن هذي اللي كانت جالس معها؟؟
عمر: تركي انت تعرف ماغي صح؟؟
تركي: أي ماغي؟؟
عمر: ماغي اللي كانت معانا اللي اسلمت قبل فترة هي وامها
تركي:أي وش فيها؟؟هي اللي كنت جالس معها؟؟
عمر: ايه هي تخيل امها توفت وكانت البنت منهارة ودقت علي وسألتني وش تسوي وانا قابلتها اواسيها والله يا تركي انت داري انها زميلتي وبس والله اني احب ميريام وما ابي ازعلها
تركي: طيب انت اهدى الحين خلنا نشوف الحين كيف بنتصرف بس خلنا نرجع لشقتنا
انا اعطيت نوف خبر اول ما ترجع ميريام تدق وتطمنا
عمر ما كان يبي يتحرك من مكانه لاكنه استسلم للامر الواقع ورجع للشقة



< !<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!< !<!<!<!<!<!<!<!<!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:40 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل السادس والعشرين
عند البنات بالشقة صارت الساعة 2 بالليل وميريام للحين مارجعت
حنين كانت تروح وتجي بالصالة:لا اكيد البنت صارلها شي احنا لازم نبلغ الشرطة
نورة تهديها:لا ان شاء اللله ما صار الا الخير خلنا ننتظر شوي اكييد بتجي
اما نوف كانت ساكتة وتناظر بالساعة
بهاللحظة انفتح الباب ودخلت ميريام شافتهم ابتسمت:وش فيكم؟؟للحين ما نمتو؟؟
ركضتلها حنين وضمتها وهي تبكي ولحقتها نورة ضموها وهم يبكون
حنين: كذا تخوفينا عليكي
نورة وهي تبوسها:والله ان قلبي طاح من الخوف عليكي
نوف كانت تناظرهم وتبكي ركضت لهم ونطت فوقهم وطاحو كلهم بالارض وصارو يبكو ويضحكو
ميريام كانت تضحك وتخبي حزنها حست فيها نورة:والله ما يستاهلك والله
ميريام انفجرت من البكا وحضنت نورة: احبه والله احبه لاكنه خاين وكذاب
حنين تمسح على ظهرها:يا حياتي تكفين لا تبكي وانا اوريك فيهوالله لاندمه
ميريام مسحت دموعها :اقول مو نعسانيين والله هالاشقر على قولة حنو ليذبحنا ان تأخرنا وبعدين وليد بيعزم كم وحدة على العشا(وطالعت حنين)
البنات كلهم ضحكو على حنين اللي قلب وجهها طماطم :انكتمي وليدي حبيبي ما يعزم غيري
وراحو البنات لغرفهم
دخلت ميريام الحمام(الله يكرمكم) تاخد شاور كانت تتروش بالماء البارد ممكن يطفي الحريق اللي مولع بقلبها من عمر قررت تنساه وتحاول تتعامل مع الموضوع ولا كأنه صار بس كيف تقدر تنسى وهي لاول مرة تحب ومن اول مرة تنجرح وتنخان لا ياربي والله قوية

خلصت الشاور وطلعت من الحمام مسكت دفترها وكتبت

مازال قلبي ينبض حبا لك .....
رغم الجرح الكبير...
ورغم مافعلته بي ......
احبك........
ومن اجل راحتك ....
سوف اترك كل شي من اجلك....
حتى انا سوف ارحل من حياتك .....
من اجل سعادتك......


بعد مرور اسبوع على اللي صار ميريام كانت تتجنب عمر طول الوقت اذا كان موجود مع الجروب قامت واذا راح رجعت اذا تكلم مشيت ولا ردت عليه
ماكانت تسمح لاحد يفتح هالموضوع
حاول يرضيها بكل شكل ورد وارسل ...
قصايد وكتب..وشعر وقال .. وهي مو راضية لا تفهم الموضوع ابدا

كان عمر جالس بالحديقة وجنبه وليد وقدامهم تركي كانو فارشين وجالسين بالارض
عمر:يا اخي مو راضية تفهمني ابدا وش اسوي؟؟
وليد:اللي يعافك تعوفه وانا اخوك
عمر انصدم للفكرة كيف يتخلى عنها وهي حياته وروحه و الهوى اللي يتنفسه :وش تقول انت انا اعوفها والله ان قلبي بيدينها ولا اقدر على فراقها ابد
تركي:والله يا حبيبي شكل زعلها صعب بس الغريب ان نوف قالتلي العكس انها ترضى بسرعة وما تشيل بقلبها
عمر تنهد:
افز من نومي وعلى الخد عبرات....
اقول لنفسي ترى ما نساني...
من يومها صرت اقضي العمر حسرات ....
تمرني الذكرى تدمر كياني .....
احتاج لك دون البشر ((انت بالذات))...
احتاج لك حاجة غريق للمواني ...............

وليد : احلى يالشاعر
عمر:والله ياوليد لعيونها اصير حامد زيد لو تبي


!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!!<!<!!<!<!< ! <!<!<!<!<!<!<!<!<!<
نورة:بنات حضرتو شنطكم وكل شي ؟؟
حنين: نوير ترى رجيتينا اقولك خلاص جهزنا كل شي وش فيك انهبلتي؟
ميريام وهي تسحب الشنط:اقول انتي معاها قومو ساعدوني عن القرقه الزايدة
نورة وحنين راحو شالو معها الشنط ونوف طالعة ومعاها باقي الشنط
كانو مقررين يروحو للرياض علشان ملكة نورة ومنصور كل البنات طبعا راحوا ما الشباب فما قدر يروح منهم الا تركي اما وليد وعمر فالدكتور جاك ماسمحلهم بأجازة

وصلو المطار كان الكل موجود يسلم عليهم
اعلن المطار عن الرحلة ودعو بعض وسط انظار عمر لميريام وهو يتمنى يودعها ويقول امنتك الله يا غلاي
ميريام ناظرت فيه بحزن كان تتمنى ان اللي صار قبل اسبوع حلم وانها تصحى منه لاكن للاسف هذا هو الواقع والواقع المر كمان

طلعو الطيارة كانت نوف جنب تركي عند الشباك وبالوسط البنات
بعد ما طلعت الطيارة جلست وهي تفكر باللي صار وكيف قست قلبها على عمر ولا سمحت لاحد انه يفهمها السالفة
كانت تبين له انها تكرهه لاكن بداخلها كانت تنزف تكرهه لاكن مازالت تحبه وتعشقه وشي بقلبها يحن له ولسوالفه ولدلعه لها
غمضت عيونها ونزلت دمعها من خدها



لقد كسرت ...
اجل لقد كسر قلبي واخيرا......
كنت اخاف هذا لاكنه حصل....
كسرت قلبي بخيانتك......
اتدري كم تمنيت يوما ان اشعر بشعور المطعون.......
والان شعرت به....!!
لم افرح لطعني بل لانني اسيقظت من حلمي اخيرا........
لقد كسرت قلبي ونثرته اشلائاً ورائك...
بل بعثرته في كل مكان....
فاصبح من الصعب ان يجمع...
لا اعتقد انني مستعدة للحب مرة اخرى..
ولكنني سأحاول نسيانك ......
نعم سأنساك ........................!!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:42 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل السابع والعشرين))

في مطار الرياض كان الكل باستقبال عيالهم
اهل ميريام بعد ما خلصت سالفة خالد وبعد ما قالت ميريام لخالها عدنان اللي بفرنسا عن كل شي وهو اقنع امها وخبرها ان ميريام تحت رعايته هو وانها ما بتغيب عن عينه ابدا واكلام اللي وصلها مو صحيح ابدا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

بيوم ملكة نورة....
بداخل القاعة الفخمة اللي حجزها منصور للملكة وبالتحديد بغرفة العروس...
نورة كانت واقفة ومتوترة مرررة كانت جنبها خالتها ام امها
كانت نورة لابسة فستان ذهبي طويل بذيل وبغير اكمام مربوط من عند الخصر بفيونكة ذهبية وعاملة تسريحة مرفوعة جنااان مع تاج ذهبي والمكياج ذهبي مبرز جمال عيونها ودقة ملامحها

دخلت حنين الغرفة وكانت لابسة فستان فيروزي مع ذيل كان مخصر عليها مرررة وكان فيه تطريز فضي وعاملة تسريحة ناعمة ومكياج فيروزي ناعم وراسمة عيونها اللي لو شافها وليد كان ملك عليها وتزوجها اليوم *_^
دخلت وباست نورة على خدها وقالت:وش هالحلا كله يالعروس
نورة :من جد حلوة اكييد ما فيني شي غلط؟ تكفين لا تخبي علي
دخلت ميريام وهي تقول:الله مين هالقمر الذهبي اللي واقف قدامي يا ناس
ميريام كانت لابسة فستان وردي ساتان لماع كان طويل ومررة خيال بدون اكمام وعند الصدر كان فيه وردة لونها فضي مطرزة بالاسود وفاتحة شعرها وهو ملفلف وحاطة مكياج خفيف مررة وطالع شكلها كييوت مررة
قربت عند نورة وباستها مع خدها وطبع روجها الفوشي على خد نورة اللي مسحت خدها وهي تضحك
نوف كانت واقفة عند المراية كانت لابسة فستان للركبة احمرر من قدام سبعة ومن ورة x
كانت رافعة شعرها الاسود بتسريحة ومكياجها احمر جريء مع رسمة عين خليجية وروج احمر يعني كان شكلها مررررة جريء
ميريام طالعتها وقالت:نوافة شافك تركي؟؟
نوف وهي تهز راسها بلا :لا ماشافني يبي يشوفني بس انا مو راضية
حنين:لا يا بنتي عادي اطلعي عند الباب وخليه يشوفك
نوف: والله تصدقي فكرة الحين ادق عليه
ميريام وهي تصرخ : هييي انتي معاها وين حنا فيه ترانا بالرياض مو بباريس
نوف:ههههه والله لو تشوفني امي عند الباب تذبحي
دخلت خالة منصور وقالت:يلا يا بنات الحين الزفة
نورة قلبها عمل زفة لحاله *_*
نزلو البنات لتحت يشوفو الزفة

داخل القاعة
تسلطت الاضواء على اعلى الدرج اللي كان على جهتين نزلت نورة من جهة ومنصور من الجهة اللي قدامها والتقوا تحت وكملو نزول الدرج ومنصور ماسك يد نورة وسط الورود المنثورة عليهم
كان شكلهم حلو ولايقين على بعض مررة وكل اللي بالقاعة حسو باحراج نورة وحسو بمنصور اللي طاير من الفرح
اخيرا يتزوج ومن مين من انسانة حبها وعشقها بجنوون

كان ينزلو الدرج على انغام اغنية هادية ورومانسية كل اللي بالقاعة لفت انتباهم البنت اللي تغني وتزفهم كانت تغني وقلبها محروق على اللي صار كانت ميريام تغني باحساس وبين كل كلمة كانت تنزل دمعة تحاول تخفيها وتسيطر على صوتها ما تبي تخرب فرحة نورة بهاليوم

عبالي حبيبي ... عبالي حبيبي
اغمرك ما اتركك .. اسرقك ما رجعك ..احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم ...
اخطفلك نظراتك.. ظحكاتك حركاتك..علقون بغرفتي ..نيمون على فرشتي ..احلمون بغفوتي تا يحلا بعيني النوم..
عبالي حبيبي .....
ليله الالبسلك الابيض ....وصير ملكك والدنيا تشهد .... وجيب منك انت طفلك انت متلك انت

على بالي حبييييييييييييبي..............
عيش حدك عمر او اكتر .. وحبي يكبر كل ما نكبر...وشيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب...
عبالي حبيبببببببببببببي...............



وصلو للكوشة لف منصور نورة عليه وباسها على راسها وبعدين على خدها اللي صار احمررر من الحيا
وتحت اصواط البنات اللي يصارخو من الحماس والوناسة وطلعو باركو لمنصور ونورة وسط تعجب الكل كيف يكلمو منصور وليش كاشفات عليه؟؟
<<<<<<<<<<<<
كانت تمشي بين الطاولات وهي رافعة راسها وهي تمثل السعادة لاكن من وين السعادة والقلب مطعون

دربي طويل وتايه فيه ممشاي.......
مثل الغريب اللي مضيع دليله.....
يحدني وقتي على ضيم دنياي...
ورضيت بالمقسوم حتى قليله...
يا طول صبري واااه يا كبر بلواي ....
اخفي عن العدوان همي واشيله...
اخاف ابوح بسر قلبي و شكواي....
وتصير نفسي بين ربعي ذليلة....
اضحك دايم بسمتي تسكن شفاي .......
ومن شاف حالي قال محدن مثيله...
وانا بجوفي هم والنار بحشاي....
والجرح ينزف والليالي طووويلة...
والعمر يمضي بي وصاير بممشاي,...
مصدوم من طعم الحياة الجميلة...
الياس حل وماتت اليوم رجواي....
ولا عاد لي غير الصبر من وسيلة...
يالله يا عالم بسري وبنجواي...
تشيل عن قلبي هموم ثقيلة............................




!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<<!<!<<!<!<!<!<!<!< ! <!<!<!<!<!<<!<!<!
باليوم الثاني بالرياض وبالتحديد في بيت نوف وتحديدا اكثر بالمجلس
جلس تركي وابوه وقدامهم ابو نوف يطلبو نوف منه
ابو نوف:والله والنعم فيك يا ابو تركي بس تدري لازم اخد راي البنت بالاول وان شاء الله يجيب اللي فيه خير
اما نوف كانت طايرة من الفرح ووافقت بعد ما كلمها ابوها
اتصلت تبشر البنات بعد ما حدد الرجال الملكة بنهاية الاسبوع
!<!<!<!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!<!<! < !<!<!<!<!<!<!<<!<!
في مكان تاني بالعالم في فرنسا وبالتحديد بشوارع بااريس
عمر من يوم ما سافرت ميريام وهو قلبه يعوره يبيها وما يبي غيرها بس هي مو راضية تسمعه ولا تفهمه ابدا
كان راكب سيارته وماشي وسرحان طلع جواله ودق على رقمها السعودي اللي اعطاه اياه وليد من حنين اللي درت بقصة عمر بعد ما قالها وليد لاكن ميريام مو مخليه احد يفتح معاها الموضوع ابدا
دق عليها ورن ورن فقد الامل انها ترد كان بيقفل بس سمع صوتها من الجهة التانية صوتها اللي كله نوم
الووووو
عمر سكت ما يدري وش يقول لاكنه بلحظة ما درى باللي صار وفقد السيطرة على سيارته وانقلبت السيارة وصرخ باسمها: ميريااااااااااااااااام
ميريام فزت من النوم بعد ما سمعت الصرخة وعرفت انه هو :الو عمر رد الوو عمر وش اللي صار عمر (وصارت تبكي)عمر تكفى حياتي رد علي (لاكن الخط انقطع فجأة)
طاح قلبها وخافت قامت عن السرير وش اللي صار له؟؟ وليه صرخ؟؟؟
ايش رح تعمل؟؟ وكيف تتصرف وهي ببلد وهو ببلد؟؟
اتذكرت وليد وعلى طول دقت عليه لاكنه طول بالرد
لاكن اخيرا رد بصوت كله نوم
وليد: الو نعم
ميريام : وليد وين عمر؟؟
وليد صحصح من صراخها: ميريام وش فيك؟؟ صاير شي؟؟
ميريام: وليد عمر عندك هو معاك الحين؟؟
وليد:لا عمر طلع من الصبح ولا رجع للحين ليه في شي؟؟
ميريام قالتله اللي صار فز من نومه:انتي متأكده انه عمر.؟؟؟
ميريام وهي مقطعة نفسها من البكا:يعني بتوه عنه انا؟؟
وليد: خلاص اهدي الحين اتصرف يلا سلام
ميريام:وليد تكفى اول ما تعرف عنه شي دق علي تكفى
وليد : اوكي يلا سلام
قفل ودق عليه لاكن جواله مقفل
قام وركب سيارته يدوره بس وين يدوره؟؟ وكيف بيلقاه وسط زحمة باريس؟؟؟؟؟؟
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<!<! < !<!<!<!<!<!<!<<!>



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:42 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل الثامن والعشرين))

مرت ساعتين ووليد مادق على ميريام ولا طمنها
وميريام قلبها طايح وخايفة عليه وتدق على وليد لاكنه مايرد وبعدها قفل جواله حست ميريام ان فيه شي
حنين ونوف كانو عندها وحاولو يهدونها لاكن مافي فايدة

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
بباريس وبالتحديد بالمستشفى
الدكتور(بعد الترجمة):انا اسف لاكن حالة المريض صعبة جدا بالرغم مم العملية التي اجريناها الا انه مازال بمرحلة الخطر
وليد:دكتور ما الذي حصل هل سيعيش؟؟
الدكتور:الحقيقة انه بحاجة لكلية فورا لان كليته تضررت من الحادث وهو بحاجة اليها سريعا وكل ما اسرعنا بذلك زادت فرصة نجاته واستمراره بالحياة
وليد طاح على الكرسي اللي وراه مو عارف وش يسوي مسك جواله ودق على حنين
<<<<<<<<<<<<<<<<<
حنين كانت جالسة بسرير ميريام اللي ما صدقو وهي تنام بعد حفلة التوتر اللي عملتها
دق جوالها (نبض قلبي ودفاه) طلعت من الغرفة بهدوء :هلا وليد انت وينك؟؟
وليد تنهد: انا بالمستشفى
حنين دق قلبها ونسيت موضوع عمر: ليه وليد فيك شي قول وش فيك؟؟
وليد: مو انا يا قلبي عمر هو اللي تعبان
حنين: وش فيه وش صار له تكفى قول والله ميريام حالتها صعبة
وليد:عمر سوى حادث وحالته خطيرة
حنين لا شعوريا صرخت:حادث حادث ايش وكيفه الحين؟؟
وليد: صارله حادث وطاح بغيبوبة ويبي له كلية لان كليته اتضررت من الحادث
حنين: يا الله الله يقومه بالسلامة يارب بس وليد خليك معاه ولا تتركه ابد
وليد: حنو لا توصي حريص بس انتي خليكي جنب ميريام ولا تقوليلها شي ما نبيها تنهار
بهالحظة بدل لا يسمع صوت حنين جاه صوت ميريام اللي سحبت السماعة من حنين :وش اللي ماتبي تقوليه ياه ؟؟ وش فيه عمر قول وليد اسمعك؟؟
وليد قالها السالفة :ميريام الله يخليك اهدي ان شاء الله بيقوم بالسلامة
ميريام اعطت السماعة لحنين ورجعت للغرفة
وقالت لنوف بالسالفة وكامو نورة تكلم منصور يحجزلهم يروحو لباريس بسرعة وفعلا حجزلهم على اول طيارة( فايدة اولاد العز*_^)

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وليد قرر انه يسوي فحوصات علشان يتبرع لعمر بكليته لاكن للاسف مافي تطابق يعني ما يقدر يتبرع له
!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<<<<<< < <<<<<<<<<<<>


باليوم الثاني بالمستشفى
جالس وليد قدام العناية المركزة سمع اصوات جاية لناحيته شاف الجروب جايين انبسط لشوفتهم وحس ان حمل ثقيل عن كتفه وانزاح لانه مايدري وش يسوي لحاله
جو كلهم ووقفوا عنده وسألوه عن عمر
جات حنين وجلست جنبه كان شكله مرررة تعبان عيونه حمراء ووجهه اصفر كان واضح انه ما اكل شي من يومين ولا نام
حنين حطت ايدها على كتفه:حبيبي شكلك مرة تعبان روح للشقة احنا هنا لا تشيل هم روح وارتاح
وليد ابتسم لها وانبسط لحنانها واهتمامها:لا ياقلبي مافيني شي وانا بجل سمعاكم

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>
ميريام اول ما شافت وليد سلمت وتوجهت للعناية المركزة اللي فيها عمر
دخلت ووقفت عند الباب وهي تشوف عمر ممدود على سرير وموصلة فيه اجهزة كثير
طاحت دموعها وركضت لعنده مسكت يده وهي تبكي وتنزل دموعها على ايده
كانت تشاهق وتكلمه من بين دموعها :عمر انا ميريام تتكفى لا تتركني لوحدي اانا ما ابي حياة انت مو فيها ... تكفى يابعد قلبي لا تروح وتتركني (ومسحت دموعها وهي تبتسم )
تتذكر لمن قلتلي مرة ان اللي بغيبوبة يسمع اللي حوله انا قلتلك لا واصريت على رايي بس انا الحين متأكدة انك تسمعني
ورجعت تبكي وتشاهق:عمر انا احبك ولا اقدر اعيش بدونك انا نسيت كل شي والله نسيت وسامحتك وما ابي حتى اني افهم الموضوع بس ابيك تسامحني والله احبك وادري ما قلتها من قبل بس والله احبك لا تتركني وتروح تكفى
وحطت كف يده على وجهها وصارت تبكي لين ماجات الممرضة وطلعتها من الغرفة بالغصب

بعد ما طلعت شافت الجروب جالسين
ركضوا لها وسالوها عنه:ما ادري بس ما يتحرك (ولفت على نورة):نورة ليه مايتحرك ابيه يرد علي
نورة ضمتها وهي تبكي
هديت ميريام وراحت للدكتور المسؤل عن حالته
الدكتور( بعد الترجمة) :صدقيني يا انسة يجب ان تنقل اليه كلية وبسرعة
ميريام:حسنا دكتور واذا لم نسرع في ذلك؟؟
الدكتور:اخشى انه سيفقد حياته
ميريام خافت وقررت قرار خطير
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 12:43 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الفصل التاسع والعشرين))

كتبتك للشعر نبض ...
ونثرتك في الخيال شعور....
ورسمتك صورة في داخل عيوني معلقها....
ونسجت اسمك بقلبي ..
وانت حرفك من ذهب محفور...
وعطيتك ((كلمة)) لغيرك ما اقدر انطقها ((احبك)).............



راحت ميريام للمكان الي جالسين فيه بعد ما طلعت من عند الدكتور
انتبهت ان وليد وحنين مو موجودين
ميريام:شباب وين وليد وحنين؟؟
تركي:وليد طاح علينا وراحت حنين معاه
ميريام:ليه وش فيه؟؟
نوف:مافيه شي بس الظاهر انه مو ماكل من امس واغمى عليه من الارهاق
ميريام: وكيفه الحين؟؟
منصور:لا تمام مافيه الا العافية
نورة:لا تخافي حنين معاه ما بتخليه
نوف:انتي وين كنتي؟؟؟
ميريام :كنت عند الدكتور

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<

نروح عند وليد وحنين
وليد: اااااه ااه راسي مررة يعورني
حنين:اكيد حياتي شي طبيعي من يومين ما انت ماكل شي بس يلا افتح فمك انا بأكلك (كانت ماسكة صينية وعليها اكل ومادة يدها تبي تأكله لقمة من الكروسان)

وليد وخر يدها:لا حنو مابي والله مالي نفس
حنين :يلا بلا دلع كل ولا والله ازعل عليك ( ومدت بوزها كأنها بزر)
وليد:فديتك الا زعلك يا لبى روحك
(ابتسمت حنين وحطت اللقمة بفمه)
اندق الباب ودخلت ميريام: هااي
وليد وحنين:اهلين
ميريام:سلامات وليد ما تشوف شر كيفك الحين؟؟
وليد: الله يسلمك الشر ما يجيك الحمد لله تمام دام حنو جنبي اكيد مافيني شي
ميريام: طيب ممكن اخذ حنو منك دقايق؟؟
وليد:ولو اني ما قدر بس يلا
حنين:خير ميريام في شي؟؟
ميريام:لا بس ابيك بسالفة

قامت حنين مع ميريام وتوجهو لباقي القروب
تركي :يا جماعة ترى بلغت اهله وبيجون من بريطانيا اليوم
ميريام: الله يقومه بالسلامة يارب ......نوف ..نورة ابيكم بسالفة
قامت نوف ونورة وراحوا لها هي وحنين


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

صرخت حنين بصوت عالي : مجنونة انتي؟؟؟
نوف: لا اكيد استخفيتي
نورة: انتي مجنونة تتخلي عن قطعة من جسمك بهالسهولة؟؟
ميريام امتلت عيونها دموع: ما اقدر اشوفه يموت واسكت افهموني يا بنات ... انا احبه ومستعدة افديه بروحي لو يبي بس لا يموت ويتركني

حنين: بس ميريام انتي...
قاطعتها ميريام: تكفون بنات انا قررت ولا راح ارجع عن قراري
نورة:دامك قررتي ليه تقولي لنا؟؟
ميريام : علشان لو قدر الله ومت تعرفون ليه
حنين حضنتها:والله لو صارلك شي امووت ... تكفين راجعي قرارك ولا تتهوري
ميريام:لا حنو خلاص انا قررت بس ابي منكم خدمة .. ما ابي احد من الشباب يدري لانهم بيقولو له بعد العملية وانا ما ابيه يدري تكفون لا تقولو لاحد

نوف: طيب وشلون بنبرر غيابك؟؟
ميريام: عادي الحين انتم اهل التصريف ما تعرفو تصرفو؟؟ قولو أي شي
حنين:طيب وخالك ما تبي تقوليله؟؟
ميريامك لا الا خالي انتبهي والله يقول لاهلي وانا ما ابيهم يدرون بشي
نورة: طيب كيف مارح يدري وهو دايما يدق عليك؟؟؟
ميريام: صرفوه مرة بالحمام .. مرة بالدوام .. مرة نايمة وبعدين لو قمت بالسلامة اقوله الزايدة وشلتها وخلاص


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

وصلوا هل عمر للمستشفى كان جاي ابوه واخوه كانو مررة متاثرين باللي صار وابوه كان ندمان انه قاطعه كل هالمده ولا رضي عنه لاكن الحين هو راضي عنه ويدعيله يقوم بالسلامة (ااامين *_*)
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>

سوت ميريام الفحوصات وتطابقت وكل شي تمام وطلبت من الدكتور انه يقولهم فاعل خير بيتبرع بالكلية

جا وقت العملية
دخات ميريام غرفة العمليات وبعدها عمر
بدات العملية والشباب خايفين ويدعون من قلب لعمر وابنات حالتهم حالة خايفين على ميريام وعلى عمر بنفس الوقت
الشباب كانو منتبهين على غياب ميريام بس نورة قالت انها تعبانة وما تقدر تجي وانهم بيطمنوها بعدين

استمرت العملية وقت طويل والكل على اعصابه ورايحين جايين بالممر الى ان طلع الدكتور
الكل ركض له :اطمأنوا لقد تم نقل الكلية بنجاح والمريض بحالة جيدة
ابو عمر: الحمدلله يارب لك الحمد
والكل انبسط مشى الدكتور ولحقوه البنات وسالوه عن ميريام وطمنهم انها بخير بس تحت تأثير البنج
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
باليوم الثاني صحا عمر من الغيبوبة وشاف الكل حوله حس كأنه كان بحلم ما يدري وش اللي صار
شاف ابوه جنبه ويبكي من الفرح انبسط ان ابوه رضي عنه يعني الحين بيوافق يخطبله حبيبة قلبه ميريام بس لحظة وحدة...........
كل الجروب هنا موجود ما عدا ميريام يعني هي للحين قلبها قاسي علي وما سامحتني؟؟
هالافكار كانت تدور بباله
قطع عليه هالافكار وليد:الحمد لله على السلامة
عمر: الله يسلمك يارب ( والتفت على ابوه) كيفك يبى؟؟
ابو عمر: انا بخير دامك بخيرر
عمر: يعني رضيت عني يالغالي؟؟
ابو عمر:الله يرضى عليك يا ولدي دنيا واخره

!<!<!<!<!<!<>>!<!<!<!<<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!<!< !<!<!<!<!<!<!<!<!<



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.