آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          234 - خجولة جدا - جسيكا ستيل - ع.ج ( كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : lola @ - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          لا ترحلي - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة::اسراء علي(Moonlight) - كاملة+رابط (الكاتـب : بحر الجراح - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          142 - على باب الدمع - أحلام القديمة (كتابة/كاملة)* (الكاتـب : ffe4 - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصة .... اعظم الزوجات.....♥♥♥♥♥♥♥♥ (الكاتـب : ranimee - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-14, 01:29 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تكملة البارت الرابع الجزء 2 :

جالسة بالصالة تشرب شاهي وسرحانه ماحست غير باللي يبوس راسها
: كيفها حبيبتي

هدى بستهزء: تسأل عنك
علي بحب: قلبي وش فيك وش اللي غيرك
هدى ببتسامة وعيونها مليانه دمووع : اللي غيرك غيرني
اخذت كوبها ودخلت غرفتها

الجواب نزل على راسة مثل الصاعقة صحيح كلمة عادية بس دقه لتصرفاته توقع جوابها غيررر كذا يعني تقول مشتاقة لك أي شيء مو كذا

تعوذ من بليس وقام ودخل غرفة سارة اللي كانت منسدحة يوم شافته ابتسمت وجلست
سارة :اهلين حبيبي
علي واهو يجلس جنبها ويحط راسة على صدرها قال بضيق : قوليلي وش اسوي معها كل ما جيت ابكحلها اعميتها
سارة واهي تمسح على راسه وتقوله : حبيبي خف عليها شوي حراام يتيمه
علي : والله الكلام الغبي يطلع من دون مادري
سارة : قول لا اله الا الله
علي : لا اله الا الله
سارة : سافر انت ويها وراضها

في غرفة هدى كالعادة سارت الدموع اهي ونيسها الوحيد بهالبيت

في بيت ثاني
جالسة تطقطق على جوالها وجلس جنبها خالد : وش تسوين يا حرم هيثم
استحت من كلمته : مثل ماتشوف جالسه العب بجوالي
لف عليها خالد واهو متردد :اقول مريم خلدا حلوة
مريم رفعت حاجب : نعم اخوي وش قلت
خالد بجدية : والله أسأل من جد اهي حلوه او لا
مريم بحيرة : طيب انت وش تبي فيها
خالد : بشوف اذا كانت حلوة بخطبها
مريم بفرررح : حلووووة ووووبس احلى مني
خالد: وانتي مين اللي ضاحك عليك وقايلك حلوووة

مريم بثقة : مايحتاج احد يقولي عندي مراية واشوف
خالد : امرحي بس بجد انتي تشوفينها تصلح لي
مريم بجدية : مية مية بس فية شيء لازم تعرفة
خالد : ايش هو
مريم علمته بالسالفة
خالد : طيب هي ايش ذنبها
مريم : مالها ذنب بس الناس تعرفهم يملحون السالفة
خالد : الله يعين بس لاتقولي لأمي لاني بفكر قبل
مريم : الله يكتب اللي فية الخير

في بيت علي
توه موقف سيارة بالكراج طلع مفتاح البيت وفتحه تو بيدخل شاف سارة تدربى من الدرج وكانت هدى مادة ايديها جاء تفكير واحد ببالة هدى دفت سارة من الدرج علشان تطيح وتسقط
انصعق واهو يشوف الدم ع الدرج وسارة فاقدة وعيها
انطلق من دون تفكير وحملها ع المستشفى


في بيت احمد
انا لازم اسوي اللي قالي عليه ابراهيم هذا هو الوقت المناسب قام من دون تردد ودخل غرفة النوم وشاف امل ع الاب توب
جلس جنبها وش يسوي الحلو

استغربت امل منه ابتسمت : ابد جالس افرفر بهالمنتديات

احمد بغموض واهو مركز عيونه بوجهها اهي حلووة بس بتصرفها الاول كرهته فيها : طفيه ابغى اسولف معك شوي
امل واهي مرتبكة من نظراته : طيب
طفت الجهاز ولفت يمه : يالله سولف
بس تفاجأت يوم قرب وجهه منها وطبع بوسه رقيقه على شفايفها الصدمه الجمتها وبقووة
احمد بحنيه : لي متى بنظل كذآ متزوجين ولا كأنا متزوجين خلينا نفتح صفحة جديدة اوك
امل ماتدري ايش تقول فلتزمت الصمت
احمد ببتسامة : السكوت علامة الرضا
ماردت عليه حست بنفاسه تلفح خدها فغمضت عيونها واهي مستسلمه له :.............................*_^


في مكة
كانت جالسة وابراهيم منسدح على فخوذها : هاه حبيبي كيفك الحين
ابراهيم : الحمد لله عمري انا اسف اني تعب.....
شيماء حطت اصبعها على فهم:اشششششششششش لا عاد اسمعك تقول هالكلام تعبك راحه يالغالي
باس اصبعها : الله لا يحرمني منك

في بيت مرام
بحضن ابوها وتكلمه عن هدى اللي تشبة امها
عبد العزيز : هههههههههههه خلق من الشبة اربعين تراك غثيتينا
ابو عبد العزيز بهتمام : طيب اهلها مين
مرام : مدري بس مريم تقول ان اهلها متوفين
الكل : الله يرحمهم
ابو عبد العزيز بشك : طيب مرام روحي لتجوري حقي تلقين البوم صور جيبيه
مرام : طيب

في المستشفى
والا اقول بالبارت الجاي
توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:31 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في المستشفى

جالس بصالة الانتظار وهو يتوعد هدى بنفسة ويدعي ربه ان ولد وسارة يقومون بالسلامة

طلع الدكتور وراح علي بسررررعه يمه :هاه دكتور طمني

دكتور : للأسف فقدت الجنين بس هي الحمد لله بخير

جلس علي وهو حاط يديه على راسة : لا حول ولا قوة الا بالله

حس بيد على كتفه ناظر طلع الدكتور

: الولد بدالة عشرة واحمد ربك من هيئة الولد انه مشوة خيرة لك

قام ووجهه شاحب : الحمد لله بس ماتعرف اني كنت انتظره من سنين

الدكتور ابتسم له : خيرة لك يمكن يطلع عاق ماتدري

علي : الله كريم طيب سارة تقدر تطلع اليوم

الدكتور : امم لا خلها يومين وبعدها راح اكتب لها خروج

هز علي راسة :طيب ممكن اشوفها

الدكتور هز راسه مبتسم

رد له علي ببتسامة وراح متجه لغرفتها دخل عليها وباس جبينها : الله يعوضنا خير

انفجرت بكاء : راااااااااااح رااااااااااااااااح

علي : تعوذي من ابليس والدكتور يقول مشوة


سارة تصيح بصووت عالي:

طلع علي واهو مايشوف من العصبية واتجه للبيت دخل البيت وسكر بقوة ونادى بصوووت عالي :هدى هدى

نزلت هدى واهي خايفة : طمني على سارة

بس شافها الشياطين قامت تناقز قدامه وراح بسرعه وشد شعرها :اااااااااه علي شفيك

طاح فيها ضرب ورفس حست ان روحها تطلع من قوة ضربه رفسها ببطنها بقووة :والله مسامحك والله

طلع من البيت وهي تحس ان روحها بتطلع زحفت لين وصلت لتلفون نزلته لها واهي تبكي دقت على رقم خالتها ودر عليها صوت رجالي تكلمت وصوتها يتقطع من البكاء :اهىء اهىء خـ.....الـ.......د ألحقني

خالد بقلق : ميين

هدى :انا هدى بسرعه الله يخليك احس بموووت

سكر خالد وانطلق بسرعه لبيت علي




في بيت حامد

قاعدة تلعب مع مؤيد دخل عليهم حامد جلس جنبهم :وش يسوون الحلوين



مروج : ابد جالسين نلعب

قرب حامد منها واهي حست بلوعه من قربه زحفت عنه واهو يحسبها خجلانه :هههههه لنا اربع اشهر وشوي ولسى تستحين

قرب زيادة وقامت ركض للحمام ولحقها بخووف دخل عليها واهي ترجع جاء من وراها وضمها وخلها تستند عليه : شفيك


مروج بصوت خافت وتعبان : بعد عني احس بقرف منك

حامد مد بوزة ووخر عنها بزعل قال بعصبية : اذا انتي متقرفة انا ايش اقول

جاء بيطلع مسكت يدة ولف لها وابتسمت له وقالت بجراءة ودلع: بيبي ايش اسوي هذا ولدك


اخذ حوالي دقيقتين واهو مو مصدق اللي تقول اول شي قالت حبيبي يعني اهي حبته مثل ماهو حبها والثانية هذا ولدك

استوعب وضمها بقوووة بس اهي دفته وقامت ترجع

حامد قعد يضحك من الموقف :هههههههههه استحمليني شوي


في بيت مرام

جالسة بغرفتها وتناظر صور الالبووم اللي طلبت من ابوها تحتفظ فيه
نرجع لورى شوي

راحت تجيب الالبوم اللي قالها ابوها نزلت واهو بيدها وعطته ابوها كان الالبوم لصور لبنت صغيرة
ابو عبد العزيز : تشبه هذي
مرام واهي تتمعن بالصورة : امممممممم لا
عبد العزيز : اكيد ماراح تشبها لان هذي صغيرة واللي تقول عنها مرام كبيرة فأكيد الملامح تختلف
ابو عبد العزيز بتنهيدة : الله يعين
مرام :بابا ممكن احتفظ فيه
ابوعبد العزيز بأستغراب : ليه؟؟؟
مرام : هههههه بوري صديقاتي صورتي يوم كنت صغيرة
ابوعبد العزيز : اوكيه


في بيت تركي

مايدخله الا اذا يبغى ياخذ دش ويغير ملابسه وللنوم بس
يداوم الصبح وبعدين يرابط عن العنود بالمستشفى
دخل الغرفة بياخذ ملابس للعنود قعد يفتش درجها اخذ له كم قطعه وطاحت عينه على شيء ابيض طلعه وابتسم يوم شافه قميص نوم وزادت ابتسامه تحولت ابتسامته الى ضحكة : ههههههههههههههههه واهو يرمي نفسه ع السرير واهو يتذكر ليلة زواجهم ههههههه مجنونة


في بيت احمد

قام من النوم ولف ع الجهه الثانية شاف امل نايمة ابتسم واخير تأكدت انها بكر قرب منها : امولي مولي

امل بصوت نعسان : امممممم

احمد واهو يطبع بوسة على خدها : يالله قومي صلي الظهر


عدلت امل جلستها وابتسمت بخجل

احمد واهو يجلس جنبه : صباحية مباركة ياعروس

امل استحت وقامت واهي لافة شرشف السرير عليها ودخلت الحمام




سوووري حبايبي ادري البارت قصير بس تكملته بكرة ان شاء الله راح يكون طويل

توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:32 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البارت الخامس

في المستشفى


جالس ينتظر طلع له الدكتور وقام فز له :طمني يادكتور

الدكتور : الحمد لله كانت المدام حامل بثلاث تؤام بس سقطتت ثنين وبقى واحد بس ليبغى له وقت عشان يثبت اويطيح ادعوا لها
خالد: الحمد لله
ع العموم اهي تعرضت لضرب شديد اذا تبغوني ابلغ او تحلون الموضوع ودي

خالد: مشكور اخووي بس ان شاء الله يحلون الموضوع ودي

قاطعهم علي بخوف: وش فيك

استأذنهم الدكتور وجلس خالد ع الكرسي بحدة : وش مسوي مع زوجتك

علي بغضب : اهي لحقت تنشر

خالد قام واهو راص ع اسنانه : انت صاحي هذي هدى

علي بحدة : انت لو تدري وش مسوية ماقلت هالكلام (وبصدمه) تخيل دفت سارة من الدرج وسقطت اللي كنت اتمناه من سنين

خالد بستهزاء : وانت طبعا صدقت

علي : انا شفت بعيني محد قالي

خالد : انا ماراح اصدق لان هذي ماهي اخلاقها المهم يااخوي العاقل بسبب ضربك البنت كانت حامل ب3تؤام وسقطت اثنين وواحد يقول يمكن مايثبت

طاح من طولة من الصدمة ووجهه مخطوف تركه خالد وطلع من المستشفى



في الجامعه الحين 3 واخوها لسى ما جاء

مرام : يابنت تعالي معاي

عهود: والله مدري اخاف اخوي يجي ادق عليه محد يرد

مرام : طيب دقي على امك وقولي لها انك بتجين معانا

عهود : فكرة حلوة بدق عليها ووافقت
ركبت بسيارة وقلبها يدق من الخوف لما شافت عبد العزيز تحس كل العالم تسمع دقات قلبها


في بيت احمد

جلس عندها وقال ببتسامه : وين حابة نقضي شهر العسل

امل : امممممم وين داخل السعودية او خارجها

احمد : حدنا داخل السعودية

امل : اممممم بكيفك اهم شيء اروح جدة

احمد: اوكيه


في المستشفى جالس يحكي السالفة لسارة

سارة بهلع : ومن قالك انها دفتني

علي : محد قال انا شفت

سارة بجدية : بيبي والله والله ما دفتني انا كنت طلعت بجزمات الحمام وكانوا رطبات فزلقت يعني هدى مادفتني ولا شي

حط ايديه على راسه ولعن نفسة على تسرعة

علي بحسرة : يعني انا ذبحت عيالي بغبائي

سارة واهي تمسح على ظهرة : تعوذ من ابليس الخيرة فيما اختارة الله

علي : ماراح تسامحني

سارة : لاتخاف حبيبي هدى طيبة ومالها غير الله ثم انت وين بتروح



في بيت هيثم

دخلت البيت وجلست عند الباب ياربي وش فيني وهـ بس يجنن وشكلة ياخذ العقل ياحظ من بتاخذة

أم هيثم : الحمد للة وش فيك يمة

عهود: مدري رجليني قامت ترجف

ام هيثم: يمكن جوع

عهود لاوالله توتر : يمكن الا وين هيثم

امها : وعزي عنه طاشته السخونة

عهود: اها مايشوف شر



في مكة 12:14م

شيماء : ابراهيم

ابراهيم واهو نايم :......................

شيماء: ابراهيييييييييم

ابراهيم : اهههمممم

شيماء : براهيم وربي موقادرة آآآآآآآآآآه

فز ابراهيم :شيماء وش فيك

شيماء : مدري بطني يوجعني

ابراهيم : يالله ثواني اغسل وجهيي والبس واوديك


توقعاتكم

سوري والله ادري قصير بس اخووي يبغى الجهاز اسسسسسسسسسسفة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:33 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس

في المستشفى

باس راسها :حبي سامحيني ماجيتك امس بس وربي عند شغل وبعد ما خلصت نمت ساعتين وجيتك

العنود ببتسامة : يعطيك العافية بيبي مسموح حياتي (وبدلع) بيبي تكفى طلعني

تركي واهو يحضنها : ماقدر ياعمري انتي تعبانه

العنود :اممممم طيب ابغى اروح للبيت واوعدك ما اتحرك بس ع السرير

تركي واهو بيوس خدها :بشوف الدكتور وارد لك


في مستشفى ثاني

:مبرووك المدام حامل

ابراهيم بقلق: طيب الالام هذي طبيعية ؟؟؟؟

الدكتورة : لا لان مرتك فيها الاتهبات شديدة وكمان فيها جرثومة الدم ولكنها ميتة خلها تبتعد عن الفلفل الحار والزنجبيل والمشويات والمقليات لانها تحيي هذي الجرثومة
راح اصرف لها بعض الادوية مثل مضاد الحيوي وحمض الفوليك والمكمل الغذائي وان شاء الله تتحسن


اه قبل لانسى السفر ممنوع ممنوع ممنوع سواء بسيارة او غيره طيب

ابراهيم : مشكورة دكتورة

الدكتورة : العفو واجبي

طلع وشافها لسى تعبانه وقفت لما انتبهت جاء لها واهو مبتسم : هاه ابراهيم وش فيني

ابراهيم : سليمة الحمد لله الألتهبات حادة بس

شيماء مو مقتنعه بس مشتها


في بيت طلال

جالس بصالة ع الاب توب

منسدحة ع فراشها وتفكر من البارح واهي تفكر فخلاص قررت تسوي اللي براسها قامت وعدلت شكلها ورسمت على وجهها ابتسامة ثقة

طلعت من الغرفة لصالة ووقفت ومن دون ماتطالع فية : طلال

طلال رفع راسة وابتسم بحب : روحه


شيخة بقوة : طلقني

طلال انصدم وناظرها : نعم



شيخه : طلقني اظنك سمعت

طلال ضحك :هههههه تستهبلين اكيد

شيخة قربت وحطت عيونها بعيونة: قلت طلقني


طلال بنفعال :لا انتي مجنونة

شيخه بعصبية : مجنونه لاني عايشة مع واحد سكير ومريض ....

طلال قطعها: مشكلتي اني غبي على كثر اللي تسوينه ما أتعظ روحي يابنت الناس وورقة طلاقك بتوصلك خسرة حبي فيك

خلاص بتنهار وتترجاه يسامحها بس غيرت رايها بسرعه ولفت متجة لغرفة النوم دخلت وسكرت الباب وارتكت علية ونزلت دمعه وتتابعها دموووع كل ما مسحت وحدة انزلوا عشر

اخذت عباتها وشنطت يدها واخذت تيشرت من ملابس طلال وشمته وحطته بالشنطة واغراضها الباقية مجهزتهم البارح وحاطتهم بالدرج عشان طلال مايشوفها

نزلت ما شافته موجود دقت على اخوها اللي جاء من الشرقية البارحة بعد مادقت عليه وخلته يجي

: سعود تعال بسرعة

سعودبتنهيدة: سويتي اللي براسك


قالت بصوت باكي :تكفى سعود هذا من صالحه وصالحي

سعود: طيب يالله انا قريب اطلعي

شيخة : اوكي





في غرفة سارة

سارة : حبيبي روح لها وان شاء الله بترضى

علي بتنهيدة : ان شاء الله

قام وباس سارة براسة: يالله قلبي ادعيلي

طلع من الغرفة واتجه لغرفة هدى سمى بسم الله ودخل

شافها حاطة يدها ع بطنها وتبتسم لامي ومريم

علي :سلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

باس راس امه واتجه لراس هدى بس رفعت يدها يعني لا تقرب

علي بتفهم لموقفها : شلونك يالغالية


هدى :...............

اشرت ام علي لمريم وطلعو ا

علي : حبيبتي سامحيني

هدى بحدة : اطلع برى

علي بيتكلم بس هدى قاطعته : قلت برى

سكت علي بيخليها لين تهدى طلع من الغرفة

واهي دمعت عيونها ماراح اسامحك ابد


في بيت احمد

يجهزون اغراضهم عشان بيسافرون بكرة لجدة ^_^ رحلة سعيدة


في بيت حامد

مايجتمعون بمكان واحد او تكون مسافة كبيرة بينهم

حامد طبعا طفشان من هالحالة بس ساكت حتى صار نوم مروج عند مؤيد لانها مو قادرة تستحملة ^_^


انتظروني بكرة واذا ما نزلته بكرة فراح انزل الرواية بشكل يومي بعد الاختبارات النهائية


دعواااتكم وتوقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:34 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس الجزء الاول



في المستشفى



باس راسها :حبي سامحيني ماجيتك امس بس وربي عند شغل وبعد ما خلصت نمت ساعتين وجيتك



العنود ببتسامة : يعطيك العافية بيبي مسموح حياتي (وبدلع) بيبي تكفى طلعني



تركي واهو يحضنها : ماقدر ياعمري انتي تعبانه



العنود :اممممم طيب ابغى اروح للبيت واوعدك ما اتحرك بس ع السرير



تركي واهو بيوس خدها :بشوف الدكتور وارد لك





في مستشفى ثاني



:مبرووك المدام حامل



ابراهيم بقلق: طيب الالام هذي طبيعية ؟؟؟؟



الدكتورة : لا لان مرتك فيها الاتهبات شديدة وكمان فيها جرثومة الدم ولكنها ميتة خلها تبتعد عن الفلفل الحار والزنجبيل والمشويات والمقليات لانها تحيي هذي الجرثومة

راح اصرف لها بعض الادوية مثل مضاد الحيوي وحمض الفوليك والمكمل الغذائي وان شاء الله تتحسن





اه قبل لانسى السفر ممنوع ممنوع ممنوع سواء بسيارة او غيره طيب



ابراهيم : مشكورة دكتورة



الدكتورة : العفو واجبي



طلع وشافها لسى تعبانه وقفت لما انتبهت جاء لها واهو مبتسم : هاه ابراهيم وش فيني



ابراهيم : سليمة الحمد لله الألتهبات حادة بس



شيماء مو مقتنعه بس مشتها





في بيت طلال



جالس بصالة ع الاب توب



منسدحة ع فراشها وتفكر من البارح واهي تفكر فخلاص قررت تسوي اللي براسها قامت وعدلت شكلها ورسمت على وجهها ابتسامة ثقة



طلعت من الغرفة لصالة ووقفت ومن دون ماتطالع فية : طلال



طلال رفع راسة وابتسم بحب : روحه





شيخة بقوة : طلقني



طلال انصدم وناظرها : نعم







شيخه : طلقني اظنك سمعت



طلال ضحك :هههههه تستهبلين اكيد



شيخة قربت وحطت عيونها بعيونة: قلت طلقني





طلال بنفعال :لا انتي مجنونة



شيخه بعصبية : مجنونه لاني عايشة مع واحد سكير ومريض ....



طلال قطعها: مشكلتي اني غبي على كثر اللي تسوينه ما أتعظ روحي يابنت الناس وورقة طلاقك بتوصلك خسرة حبي فيك



خلاص بتنهار وتترجاه يسامحها بس غيرت رايها بسرعه ولفت متجة لغرفة النوم دخلت وسكرت الباب وارتكت علية ونزلت دمعه وتتابعها دموووع كل ما مسحت وحدة انزلوا عشر



اخذت عباتها وشنطت يدها واخذت تيشرت من ملابس طلال وشمته وحطته بالشنطة واغراضها الباقية مجهزتهم البارح وحاطتهم بالدرج عشان طلال مايشوفها



نزلت ما شافته موجود دقت على اخوها اللي جاء من الشرقية البارحة بعد مادقت عليه وخلته يجي



: سعود تعال بسرعة



سعودبتنهيدة: سويتي اللي براسك





قالت بصوت باكي :تكفى سعود هذا من صالحه وصالحي



سعود: طيب يالله انا قريب اطلعي



شيخة : اوكي











في غرفة سارة



سارة : حبيبي روح لها وان شاء الله بترضى



علي بتنهيدة : ان شاء الله



قام وباس سارة براسة: يالله قلبي ادعيلي



طلع من الغرفة واتجه لغرفة هدى سمى بسم الله ودخل



شافها حاطة يدها ع بطنها وتبتسم لامي ومريم



علي :سلام عليكم



الكل : وعليكم السلام



باس راس امه واتجه لراس هدى بس رفعت يدها يعني لا تقرب



علي بتفهم لموقفها : شلونك يالغالية





هدى :...............



اشرت ام علي لمريم وطلعو ا



علي : حبيبتي سامحيني



هدى بحدة : اطلع برى



علي بيتكلم بس هدى قاطعته : قلت برى



سكت علي بيخليها لين تهدى طلع من الغرفة



واهي دمعت عيونها ماراح اسامحك ابد





في بيت احمد



يجهزون اغراضهم عشان بيسافرون بكرة لجدة ^_^ رحلة سعيدة





في بيت حامد



مايجتمعون بمكان واحد او تكون مسافة كبيرة بينهم



حامد طبعا طفشان من هالحالة بس ساكت حتى صار نوم مروج عند مؤيد لانها مو قادرة تستحملة ^_^


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:35 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس الجزء 2


وصلو للبيت وصمت مخيم ع الجوء دخلوو امسكت شيماء يد ابراهيم: حبيبي وش فيني

ابراهيم : حبي قلتلك

شيماء : السالفة مو سالفة الالتهابات

ابراهيم : ههههههههههههههه اموت ع الذكي ياناس

فيك ياعمري جرثومة بدم بس ميته وقالو تبتعد ع المشويات والمقليات واللحوم لانه يشوه الجنين

شيماء هزت راسها مي مستوعبة :ايش قلت

ابراهيم : انتي حامل (باس راسها بقوووووووووووة :مبروووووووك ياعمري

شيماء بكت وضمته: أهىء أهىء ماني مصدقة ماني مصدقة

ابراهيم :هههههههه ولا انا الحمد لله الحمد لله (زاد بضمها ) خايف اموت وانا ماشفته

شيماء ضربته ع صدرة : لا تقول كذا لاتقول

سكت ابراهيم ورجعها لحضنة


في بيت ام علي

ام علي : هدى حبيبتي قومي ارتحي بالغرفة

هدى ببتسامة : طيب

قامت هدى ودخلت غرفه علي القديمة لانها تحت واهي ما تقدر ترقى فوق

دخلت بالغرفة وانسدحت ع السرير حطت راسها ع مخدتة وشمت ريحته بقوووووووووة : احبك بس مستحيل اغفر لك اللي سويتة 2 يا علي 2 آآآآآه حطت يدها ع بطنها الله يخليك لي يامي مالي بالدنيا الا الله ثم انت الله يخليك لي الله يخليك لي

في الصالة

خالد :لو ان لها احد ماسوى كذا

ام علي : ياويلي على ولدي استأثم بهاليتيمة

مريم : طيب وش بيصير بعدين بتطلقون ؟؟؟

ام علي : فال الله ولا فالك اكيد بيرجعون

خالد بقهر : والله والله لو هدى ماتبغى ما ترجعله والله ماترجع

ام علي : بس هذا اخوووك

خالد : حتى لو عشان مالها احد يسوي فيها كذا هذا الله مايرضه ولا رسولة

مريم : ياجماعه خلاص احنا مالنا دخل اهم يتفاهمون

خالد : الله يكتب اللي فية الخير


في المستشفى

في غرفة العنود


جالسة تلبس عباتها لانها بتطلع من المستشفى على مسؤليتها

تركي : يالله قلبي مشينا

العنود : يالله

اتجهوا للبيت ام هيثم لانها بتقعد هناك لين تتحسن

استقبلهم هيثم سلم عليهم ودخلم البيت

سلم تركي على عمته وراح لشغلة

ام هيثم : هاه يمة وش تحسين فية

العنود : الحمد لله ما احس بشيء بس بين فترة وفترة يجيني مغص

ام هيثم : الله يتمملك بخيييررر

عهود: امين بس غريبة يمه ماهاوشتيها على الطفاقة ولا حيلك علي انا بس

جت بترد ام هيثم بس دخلت عليهم امل : سلام عليكم

قامو كلهم يسلمون عليها

جلسوا وكانت ابتسامة امل ما اختفت من وجهها


عهوود بخبث: تصدقين العنود فية وحدة يوم جاء زوجها تبكي وتولول اخذها وجلست عنده كم شهر وهالحين ابتسامة مافارقت الخشة

اضربتها امها ع فخذها : حاسده اختك يالملعونة

الكل ماعدا عهود اللي بوزت :ههههههههههههههههههههه

ام هيثم : يمة امل وش لونك مع زوجك

امل ببتسامة : الحمد لله يمة مستانسة

ام هيثم : الله يدوم هالحال يارررب

الكل : امييييييين


في بيت طلال

دخل البيت واهو مهموم وحالتة مبهذلة دخل غرفتة واستنشق ريحتها :آآآآآآآآآآآه ياشيخه ليش سويتي كذا ليش وربي احبك ومستحيل راح تلقين احد يحبك اكثر مني يارب رحمتك يارب رحمتك

فتح الكبت حقة بياخذ له بيجامة غير ملابسة وانسدح ع السرير دق جواله لقاة فهد : هلا فهود
فهد: اهلين اخبارك

طلال : الحمد لله انت اخبارك

فهد : ماعلي بس بغيت اقولك العمل طالبين منا صور للبطاقات الشخصية وكرت العائلة

طلال عقد حواجبة : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد: والله مدري عنهم يالله تامر على شي

طلال : سلامتك

فهد : يالله مع السلامة

طلال :مع السلامة

قام من السرير يدور الصور لانه متعيجز لبكرة يروح لمصور قام يفتش الدروج وجاء عند كومدينة السرير فتحها لقاء ظرف
طلال : الحمد لله لقيتها

اخذها وطلع الاوراق ونصدم من اللي قاعد يقراء اهتزت الورقة بيدة وطاحت واهو جلس ع السرير وحط ايده ع راسة


امممممممم بس كفاية اعذروني ع انه قصير بس وربي تعباااااااااااااااااانة ع الاخير وماحبيت اخلف بوعدي لكم

بكرة ان شاء الله فية بااارت

انتظروني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-14, 01:36 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع

بعد اسبوع

في بيت ام علي

دق باب غرفتها : ادخلي مريوم

فتح الباب ووقف يناظرها اشتاق لها كثيررر

استغربت من وقوف مريم ع الباب جلست تبغى تشوف وش فيها بس انصدمت من اللي واقف قدامه ناظرت عيونة وكل شيء فية مشتاقة له حيل حيل


/ أشـقلت لكـ /

أي واللـه آشتقت لكـ
بس أكـآآبـر و أقوول لكـ
" فـي غيآآبكـ ما تأثـرت "
و الخ‘ـآفق اللي بـ الجفآآ كآن ص‘ـآبر
بغ‘ـى يمووت من الولـه لو تأخ‘ـرت


ابتسم ودخل وسكر الباب وراءه جلس جنبها وهي غمضت عيونها من ريحة عطره اللي وحشاها تحسه حلم وماتبغى تصحى منه بس لا انا كرامتي انهدرت بسببه كم مرة انهنت بسببه كم مرة بس سامحتة بس يوصل بأنه يتهمني بأني ذبحت ولده وكمان سقط عيالي اللي انتظرتهم من سنين لا ياعلي والله لأدوس على قلبي وما ارجعلك لو ايش خلاص مليت من ضعفي ملييت

قالت بصوت قوي : نعم

علي : هداي الله يخليك سامحيني انا غلطت بحقك بس صدقيني لوكنتي مكاني

هدى قاطعته بهدوء : رجعة ماراح ارجع معك خلاااص النفس عافتك فخل عندك كرامة وطلقني

علي بنفعال : هدى انتي تمزحين انا مستحيل اتخلى عنك أنت هواي اللي اتنفسة

هدى :هههههههههههههههههههههه انا هواك اللي تتنفسة وسويت فيني كذا اجل لو ما اعني لك شيء وش بتسوي

علي عصب وقام ومسكها مع كتوفها : هدى خلاص انا اعتذرتلك بس انتي مو راضية وبعدين لو طلقتك وين بتروحين ؟؟؟ مالك احد غيري ؟؟؟ انتي يتيمة فــــــــاهمـــــــة

امتلت عيونها دموووع جرحهااااااا كثير وما زال يجرحها قلبك مخلوق من ايش ياعلي من ايش قالت بصوت مرتجف : لي الله والله لايحوجني لك ولا لأمثالك

علي بعصبية وبصوت عالي وقوي تجمع كل اللي بالبيت عند باب الغرفة منصدمين من اللي قاعد يقولة علي : خلاص مستعد اطلقك بس بعد ماتولدين لاني رااح اخذ ولدي

هدى : ماراح تاخذة فاهم ماراح تاخذة

علي وهو مازال معصب : ليش ناوية تربينه بالشارع

هدى سكتت من كلامة صدمـــــــه عمرها الرجل اللي حبته يقول كذا
انفتح الباب ودخل خالد معصب : انت مجنون اطلع برى نوي تذبحها

علي :ههههههههههه وليش خايف عليها اها ليكون بينك وبينها شيء ؟؟؟؟؟

ما حس الا بكف قوي حس بحرارته ع خدة : انطم فاهم هذا اخوك اللي ربيته تشك فية وهذي مرتك اللي قلبت الدنيا عشان تاخذها تشك فيها وين عقلك لما فكرت بهالشي هاه وينها ما قول الا الله يشفيك

علي :يمة انا .......

ام علي : اطلع من بيتي ولا تدخلة الا اذا سامحووك فاهم اطلع


طلع علي من البيت وهو معصب ولحقة خالد



في مكة

: يعني مارح نروح هالشهر

ابراهيم : قصدك 3 أشهر الجاية

شيماء بزعل : لااااااااااا

ابراهيم :ههههههههههههه فديت الزعلان انا (وبجدية تدرين موعد العملية بشهر 6

شيماء لفت علية : ان شاء الله تطلع منها سالم

ابراهيم بحرارة : يآآآآآآآآآآرب


في بيت طلال

مستحيل طيب هي ليش ماقالت لي ليش انا زوجها طيب كلامة وطلبها لطلاق معقولة كل ذا مسرحية مستحيييييل



في بيت احمد

في غرفتهم

امل منسدحة ع السرير واحمد جنبها تعبانه عليها صخونة

أحمد : امول يالله قومي بوديك المستشفى

امل : مابي بس لحفني برداااااااانه

احمد لحفها وقام : طيب انا بروح اجيب لك حبوب صخونة وعشاء اذا حسيتي بشي دقي علي زييين

أمل : زيين

في الشرقية

حابسه نفسها بالغرفة من يوم رجعت لبيت اهلها لها يومين وهي على هالحالة لا تاكل ولا تشرب
منسدحة ع فراشها وماسكة تشيرته وضامتة ع صدرها
احبك بس وربي ما اتحمل احد يجي مكاني او اخليك محروم من شيء نفسك فية نزلت دموعها وهي تتذكر كيف كانت شاكة بأنها حامل راحت للمستشفى من دون علم طلال عشان لو طلع شكها صح بتفاجأة بس للأسف طلع كل شيء عكس ما كانت تتوقعة طلعت عقيييييم ومافي امل انها تنجب
فكرت وفكرت قلت مافية الا اني اتركة لاني مو متحملة اني احرمه من انه يكون ابوو يارب عفوك يارب

انتظروني الليلة تكملة البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:00 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البارت السابع

قطع عليها تفكيرها صوت جوالها رفعته كان رقمة ردت بدون شعور : الوو

طلال : ............

شيخة :..............

ساد الصمت على الجو لمدة دقايق قطعة طلال بكلمتة :احبك

شيخة شهقت وصارت تبكي بصوووت عالي

طلال بحب : وين كان عقلي يوم صدقت مسرحيتك

شيخة مازالت تبكي

طلال تنهد : قلبي بس بكي انا مستعد اتخلى عن الدنيا كلها بس تظلي جنبي

شيخة ببكاء: بس انا ما اجيب عيال افهم وما اتحمل وحدة تاخذ مكاني بقلبك

طلال : العيال اذا مو منك ما ابغاهم فديتك اهدي

جلس يهديها ويسمعها كلام حب لين هدت

شيخة ببتسامة : كيف عرفت ؟؟؟؟

طلال : فتشت الكومدينة ولقيتها المهم حياتي متى ترجعين

شيخة : بكيفك انت متى تجي؟؟؟

طلال بنذالة : اللي اخذك يجيبك

شيخة : ههههههههه اوكي بقول لسعود

طلال : يالله عمري بسكر

شيخة :باي

دخلت اخت شيخه : هاه شيخة وش فيك مستانسة

شيخة : ضمت اختهااا هههههههههههههههههه برجع لطلال

نورة : ما كملتي يومين بترجعين وكلامك وين رااااح

(سكتت شوي وناظرت بعيووون اختها وشافت فيهن خبث ) اعترفي ايش مسوية

شيخة :هههههههههههههههههههههههه� �ههه انا اللي مخلية الاوراق عشان يشوفهن

نورة : طيب والكلام اللي قلتية

شيخة : ياغبية عشان مايكشف اني تعمدت انسى الاوراق

نورة : تدرين ان ماعندك سالفة وانك سخيفة



في بيت ام هيثم

هيثم : يمه ترى اجلت الملكة

ام هيثم : لية ؟؟؟؟

عهوود بجدية : يمة الناس عندهم ظروف

هيثم : اية يمة بس تتحسن ظروفهم راح تكون الملكة والزواج بيوم واحد

ام هيثم : الله يكتب الخيرة

الكل : امين

دق جوال عهود : هلا

ريم : اهلين اخبارك ياحلوووة

عهود : تمام انتي علوومك

ريم : كويسسة اخبار مريم ادق عليه ماترد

عهود تنهدت : الله يعينها المشاكل الى راسها

ريم : ليش وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟


عهود خبرتها بكل اللي صار فيهم : ههههههههههه تخيلي اخوها اللي كنت اسبه طلع اخوي كمان من الرضاعة بجد على كثر ما حبيته على اني مادنية

ريم : مايصير كذا ياعهود أي احد مكانه راح يسوي اللي سواه اخوك

عهود: الله يعين هدى بس

ريم : ايه صدق وين راحت ؟؟؟

عهود : عند عمتها

ريم : طيب انتي ماتقولين ماعندها اهل ؟؟؟

عهود : ايوة هي هالحين عند ام زوجها

ريم : طيب وش رايك نزور مريم؟؟؟

عهود : اكيد مايبيلها متى نروح

ريم بخبث : بكرة وع سيارة وحدة

عهود : هههه خلاص انا امرك

ريم : ههههههههه لا ياحلوة انا بمرك لاني مادل البيت

عهوود : اشوف اهلي واردلك

ريم : اوكي يالله بدك شين

عهود: لا سلامتك




في غرفة العنود

منسدح وحاط راسه ع صدرها ويسولف واهي تنعس

العنود شوي لو تبكي : تركي والله فيني نوووم

تركي : هههههههه مافية اليوم بسهر عندك

العنود : حبيبي خل السهر بكرة الله يخليك اليووم قايمة الفجر

تركي برطم : يرضيك هالحين اطلع وانا مالي ساعتين
ويتشمت فيني اخووك

العنود بملل ويالله تفتح عيونها من النووم : وليش يتشمت ؟؟؟؟

تركي : لاني متشمت بتأجيلته لملكتة وكنت اقهره اني بسهر عندك

العنود :ههههههههههههه اجل تحمل



تركي قرب منها زيادة : فديت الضحكة وراعيتها

العنود بحيا ممزوج بدلع : تررررررررركي

تركي : عيونه

العنوود وهي تلعب بأزارير ثوبة : والله فيني نووم

تركي بحب وهو يبوس شفايفها: حبي مشتاق لك

العنود حاوطت رقبتة بيديها وبهمس: وانا اكثر

.................................................. ...............

*- ^
مرررررررررررت 4 شهور بدون حدث يذكر الا ان عهود وريم صارت علاقتهم حلووة مع بعض هدى حبتهم كثييير واهم كمان حبوها
لسى ما رجعت لعلي وبطنها برز ومبين صغرها كثييير ^_^

اما ابراهيم وشيماء رجعوا من شهر وموعد ابراهيم قريب واهو متخووف كثيررر
شيماء حملها متعبها كثييييييييير وكل يوم بالمستشفى من الالتهابات

اما علي ماله وجه بعد ذاك اليوم واللي زايد تعبة يوم الحقة اخوه وعاملة بلطف ما خلاه يروح واهو معصب
حالتة لا تسر لا عدو ولا صديق وسارة مو مقصرة معه

حتى انها تدخلت بسالفة هدى وحاولت ترجعها للبيت بس كل محاولتها بائت بالفشل

اما طلال وشيخه راحوا شهر عسل جديد (الله يهنيهم


اما تركي مجنن العنوود بولدة بس مرابط عندها وتارك شغلة (لاتلمونه ^_^) والعنود باقي لها شهر وتولد >>>الله يسهل عليها ^_^

مريم &عهود &ريم

كل مالهم وعلاقتهم تقوى

عهود

نسيت اقولكم عبد العزيز خطب عهود وهي لسى ماردوا علية مع انها موافقة ومنقهرة من ابوها لانه قال بيسأل عنه

ريم

لسى ع ذكرى نوااف ومانسته كل مانسدحت على فراشها تبلل مخدتها من دموووعها





مريم

متخوفة من حياتها الجديدة لان هيثم حدد الملكة مع الزواج هالشهر ومكسرة عمرها من التجهيزات والخوف


زواج مريم & هيثم

هيثم متوتر كثيررر مو عارف كيف هالليلة رااح تعدي

مريم متوتر اكثر منه لانها ماتعرف عنه أي شيء ماتعرف كيف تتصرف

امممممممم

نكمل يوووم الاثنين بما انكم حابين اني ما اختصر تحملوووا

^_^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:06 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk




البارت الثامن


في القاعة كانت قاعدة تفرك يديها من التوتر دخلن عليها ريم وعهود وهدى

عهود: وااااااااااااااااو ما شاء الله طالعة قمر

مريم بتوتر : ادري

هدى : هههههههههههههه

ريم : ع البركة ياعمري

مريم قامت تبكي وضمتها هدى : خلاص حياتي هدي وربي عاادي

عهود بعربجة : اذا مغصوبة قولي

زاد بكاء مريم وهدى وريم عطواعهود نظرة سكتتها

دخلت عليهم ام مريم وضمت بنتها وطلعو ا وخلوها مع بنتها تنصحها وتهديها

نزلوا وراحوا يكملون رقص ووناسة



جلست هدى ع الطاولة جت ريم وجلست معها :ليش ماترقصين

هدى برقة : ههههههه ماراح ارقص لاني حامل

ريم : ههههههههه ادري شوفي كرشك لهدرجة عمياء

هدى :ههههه اسالي نفسك

ريم : بس فية حريم يرقصن وهن بالشهر الاخير عادي

هدى : فية بس انا ما احب لانه بيضر ولدي

ريم بصدق : الله يخلية لك

هدى بقووة : امين الله يسمع منك

ريم : وش رايك بالزواج؟؟؟

هدى : ههه حلو بس ماله طعم من دون مريم

ريم :ههههههههه ليش وش كانت تسوي

هدى : الله يسعدها كانت ماتطلع من المنصة بس ترقص

ريم :هههههههه عاد مو باين انها كذا رجة دايم هادئة والقط ياكل عشائها



جتهم سارة

سارة ببتسامة : سلام

هدى ببرود : وعليكم السلام

وريم ببرود اكثر من هدى : وعليكم

سارة : ممكن اقعد

هدى : تفضلي

ريم حست ان مكانها غلط فقامت :يالله انا بروح لعهود

راحت ريم اللي كانت لبسة فستان ابيض قصير وعليه فيونكة ع الصدر


سارة بهدوء : هدى شلونك وشلون اللي ببطنك ؟؟؟

هدى : الحمد لله انا وولدي بخير

سارة : ماشاء الله بطنك صغير مع انك بالشهر الخامس الا ما عرفتي بنت او ولد ؟؟؟

هدى بحدة : وليش تسألين ؟؟؟؟

سكتت سارة منحرجة

بعد فترة هدى بأسف : اسفة سارة بس نفسيتي زفت

سارة بهدوء : لا عادي بس متى بتنورين بيتك ؟؟؟

هدى : ماراح ارجع

سارة : ليش ؟ صدقيني ان علي ندمان كثيررر وتعبان

هدى : الله يشفيه بس انا نسيته وابغاه يطلقني النفس عافتة ياسارة حطي نفسك مكاني بترجعين

سكتت سارة وما ردت

هدى بزفرة : تدرين لية بيرجعني ؟؟؟

سارة : ...........

هدى بخنقة : عشان ولدة بس انا مايبغاني مالي مكان بقلبة

سارة : طيب اسمعية وبعدين قرري

هدى : ههه اسمعه سمعته كثيررر بس كل وعودة طلعت خرطي

سارة : ...........

هدى: انا بروح لمريم اذا بتروحين تعالي

سارة ببتسامة : لا رحت سلمت عليها وباركتلها

قامت هدى متجهه لغرفة مريم

وكانت لبسة فستان احمر سادة ماسك ع الرقبة ومن ورى كرستال ولان بطنها صغير فمو باين انها حامل


سارة مسكت جوالها ودقت على علي : هلا حبيبي

علي: اهلين

سارة : هدى راحت لمريم روح لها

علي: انتي كلمتيها ؟؟؟؟

سارة : كلمتها بس مو راضية

علي : طيب متأكدة مافية احد

سارة : لا مافية

سكر علي منها وراح للباب الخلفي للقاعة ودخل معه ورقى الدرج واتجه لغرفة مريم بس سمع باب بتسكر فتخبى بجدار سيب الحمام ناظر وطاحت عيونة على حبيبته وزوجتة كان بيروحلها بس ماقوى سرح فيها لين نزلت تنهد آه الاحمر عليك عذاااب ياهدى

قطع علية تفكير صوت امة بحدة /: انت شتسوي هنا

علي بتنهيدة لان امه لسى زعلانه من ذاك الموقف :سلامتك جاي ابارك لمريم

امه: دق ع اخوك وخلة يجي يبارك لها وتصورا معها لانها بتمشي

علي : لية مابتنزف ؟؟؟؟

امه وهي تعطية ظهرها وتمشي : لا

دق ع خالد وقال انه بيجي

دخل عندها وباركلها وبعد شوي دخل خالد وصور معها

وبعد دقيقتين راحوو وجلست هي لوحدها سرحانه تفكر في حياتها الجديدة

قطع سرحانها صوت الزغرطة انفتح الباب ودخل منه هيثم ببتسامة وخواته جنبه

امل وكانت لابسة فستان بيج حلوو تصميمه راقي......


اما عهود فكانت لابسة فستان فوشيا

الا العنود لانها بشهور الاخيرة

وامه وامها كلهم حوالية

قرب منها وباس راسها وهمس: مبرووك
حركت شفايفها من دون صوت بالله يبارك فيك
مريم اعجبت هيثم كاشكلا كانت جميلة فعلا

كانت لابسة فستان ابيض ضيق من فوق وواسع من تحت



ومسويه التسريحة شنيون

اما المكياج فكان ناعم حيييل

،

امممممممم

نكمل بكرة وربي تعباااااااااااااااااانة حييييل

اسفة اني قلت بنزل بارتين بس ان شاء الله بكرة اكمل


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:08 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

الجزء الثاني

صوروا وراحوا للفندق

دقت ع زوجها :هلا حبيبي

مروج : حامد حبيبي تعال بطلع

حامد بخوف: ليش حبيبي فيك شيء

مروج : تعبانه قلبي وابغى اروح ارتاح

حامد : طيب يالله بجيك الحين


في الفندق

دخلت تبدل ملابسها وهو نزل بشته غترته وفتح ازرا ثوبة وجلس ينتظر اللي ابهرته بجمالها فعلا كانت جميلة
ماتوقعتها كذ ابدا الله يقدرني واسعدها


سمع صكت باب الحمام وشافها جاية لابسه قميص ابيض ستان على نص الساق وفوقه روب طويل جلست ع الكرسي
قال : تعالي عندي هنا

قامت برتباك وجلست جنبه عالسرير وهي تفرك يديها حط يده على يدها وهي تفركها :مريم انا بعطيك فرصة عشان تتعودين علي وبعدين *****

مريم حمر وجهها من كلامة ماردت علية

هيثم برقة : موافقه

هزت راسها بنعم


في بيت احمد

كان منسدح وهي تسولف علية

: طيب مين احلى وحدة

طلعت من غرفة الملابس لابسة قميص احمر لنص الفخذ جت وقربت وجهها من وجهه : وانت وش تقول

احمد بذوبان : اكيد حبيبتي

.................................*_^


:اه اه يمه

قموا بفزع لغرفة العنود : يمه وش فيك

العنود بصراخ : اااااااااااااااه شكلي بولد

امها : عهود دقي ع تركي يجي يوديها

راحت عهود واخذت جوال العنود ودقت على تركي

: هلا حبيبي

حمر وجه عهود وطرى ع بالها عبد العزيز قالت بسرعه : تركي تعال العنود شكلها بتولد وسكرت الخط بوجهه

دقايق وكان عندهم اخذها وودها للمستشفى وحولها على طول لغرفة الولادة

في بيت ابراهيم

مانام خايف بكرة موعده الله يستر حس بيد حوطت كتفه

:شفيك حبيبي

ابراهيم بتنهيدة واهو يبوس يدها : خايف من بكرة

شيماء : بيبي توكل على الله

ابراهيم : ونعم بالله حط يده على بطنها : ابغى اشوفه اخاف اموت وانا ماكحلت عيوني بشوفته

شيماء بدموع ماليه عيونها : الله يعطيك طولة العمر

ضمها وزادت ببكيها وهو يبكي معها تندم انه تزوج واهو يدري انه تعبان ويمكن يموت

نايمة ع صدرة : حبيبي ابغى ولد

احمد بحدة : قلت مو وقتة

امل بزعل : متى ؟؟؟

احمد : لين اعرف وش سر حركاتك بعد الزواج

امل :...........

احمد لف عنها وعطاها ظهره

ناظرت بظهره العاري وبصوت مهزوز : كنت غبية

احمد : ...........

امل ودموعها نزلوو: مدري ايش اقولك بس بجد ندمانة وبهمس : ندمانة ع كل لحظة عشتها من دونك

احمد لسى معطيها ظهره وما رد عليها :.................

امل : احمد انا احبك من قبل لا تخطبني وربي كنت احبك و بفترة الملكة احبيتك اكثر بس يوم الزواج مدري ايش جاني وكرهتك احس اني بموت لو بقيت معك هذا اللي حسيتة وهي تمسح دموعها ضحكت : هههه يمكن على قولت امي عرق فينا لان عماتي كذا

وبهمس : احبببك الله يخليك لا تتركني

ضمته مع ظهره وهو لف لها وضمها لصدرة بقووة وما رد عليها


يالله انتظروني يوم الثلاثاء ^^


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.