آخر 10 مشاركات
بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي "حمل الزهور ألي كيف أردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيه" * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          تــــــــوأم الـــروح *مكتملة* (الكاتـب : small baby - )           »          127 - الدموع البيضاء - ربيكا ستراتون (الكاتـب : PEPOO - )           »          بركة الدار - (96)نوفيلا- بين جنون العشق وجبروت القدر - سما صافية*مميزة*كاملة&الرابط* (الكاتـب : سما صافية - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          "هي.. كغثاء السيل" *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ام شیماء - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جراح تنبض بالحب (85) للكاتبة الرائعة: nahia gh { مكتملة } *مميزة * (الكاتـب : ROSES LEAVES - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-14, 12:29 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


{ 5 ]



+++++++++++++++++



اليوم الثاني على السفرهـ..ّ



عهود بهدوء / اليوم بعد العشاء بنروح لاستراحة عمكم



دانا طاحت ملعقتها / اليوووم !



عهود / ايه ..



دانا / اليوم مشغوله انا ماقدر



شجون / ولا انا مقدر اروح



عهود / كلمو ابوكم .. هو اللي قالي اقولكم على اساس اليوم نروح



شجون / حلوه هذي .. عالاقل يقول من امس



دانا / من جد ...



عهود / عالعموم بيت عمكم عبد الله جاين من الرياض ..



دانا قاطعتها / قولي قسم ..



عهود / ههه الحمد لله والشكر ..



دانا / خلااص بروحح



شجون / وانا بعد بروح اشوف نوييصر



عهود ودانا قالو بنفس الوقت / هذ1 همك نوييصر



شجون اول مره تضحك من قلب / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه



مشكورين ضحكتوني .. يالله انا طالعه اتجهز



عهود / بدري تونا العصر



شجون / والله الوقت يمر بسرعه



دانا تغني / انا تعباااان من غيرك اسمعنني وراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك



انا والله اموووت



عهود / ورى ورررى .. عليهههم < المشكله مايرقص



دانا / الناس استخخففت ياقدعااان



عهود / شفتي كيف .. الا دانا بسالك



دانا / هلا



عهود / وش فيك امس راجعه تبكيم



دانا / انا ماكنت ابكي يتهيالك



عهود / لا كنتي تبكين .. الدليل انك صعدتي و قفلتي باب غرفتك



و بعدين مادري شلون انفتح لان شجون قالتلي انها كلمتك وحاولت تعرف منك وش اللي مبكيك



وانتي تنكرين ..



دانا / صدقيني مافيني شي .. بس



عهود تنتظر دانا تبووح ..



دانا تتصنع الضحكه / امس طحت على وجهي ببيت دارين



و وجهي تنفخ .. وضحكت



بعدين وانا طالعه طحت مره ثانيه بس طيحه تعوور



ورجعت ابكي



عهود تتامل بوجهها / تبين تقنعيني ان هذي السالفه



دانا / ايه



عهود / كذابه



دانا / اوهووو .. انا بقوم اتجهز



عهود تمسكها من يدها / لا .. بتقولين ليه رجعتي تبكين



دانا / افففف .. خلااص بعدين اقوولك



عهود / وان ماقلتيلي



دانا / لا صدقيني بقولك



عهود / نفسييه ..



دانا بنفسها وهي تطلع عالدرج / وش اقولك .. اقولك شفت واحد خقييت على خشته و بالنهايه صفقني



كفف محترم .. غبي وهذ1 وجهي لو فوت له الكف



برد له الصاع صاعيين



++++++++++



{ جوري }



بـفرايديز مع ‘‘ متعب ‘‘



جوري / اقول متعب



متعب / ياهلا



جوري /ودي اروح البيت مصدعه



من امس وانا برى البيت



بروح انام



متعب بخبث / وش رايك تنامين عندي



جوري / ههههه قوييه



متعب / ايه ولالا ..



جوري بنفسها وهي تنفخ علكتها : كل الشباب تفكيرهم واحد



قال انام عنده .. مصصصخرهــ



متعب / هاااه يالله اخلصي



جوري / انت مصدق نفسك .. انام عندك فوق هذ1 كله معك



صدق مصخره



متعب / يعني طلعتك معي مو مصخره



جوري / لا عادي ..



متعب / اجل اقلبي وجهك



جوري / قد كلامك ؟



متعب / قدهـ ونص



جوري / المشكله انك .. ولا اقول



خلااص انت بتعرف بنفسك وش اللي جايك



وطلعت تنتظر سواقها .. دقايق و جاها



//



چآهڷيـﮱ ..{ يحسب ڪڷآميـﮱ.. فيـﮧ من ضرب آڷغرِۈِرِ ... ۈِعـآرفيـﮱ ..{ يعرف آنيـﮱ .. ڷآمشيٺ آمشيـﮱ بـهيبـﮧ مڷڪ



//



جوري / لاتروح عالبيت روح لاستراحتنا



السواق / اي استراحه طال عمرك



جوري / اللي بالهاف مون



السواق / حاضر طال عمرك



{ جوري ]



مع ان مالي خلق اصفق فيه .. بس ماعليه



اليوم احبسه و بكرى ... اخليه ينطق



بـجاك الموت ياتارك الصلاه



مر الوقت .. ووصلت جوري للاستراحه



جوري رمت صوره عالسواق وقالتله / شفت صاحب الصوره



السواق / وش اسوي فيه طال عمرك



جوري / تجيبه للاستراحه من شعره فاهمني



السواق / حاضر ..



++++++++++++++++++++++++++



عالساعه 9 ..



عهود / شجوون خلصتي ؟



شجون وهي تنزل / وبعدين انتي وياها ،، خلااص خلصت اوف



عهود / اعصاابك طيب



دانا / مشاء الله لالا الرجال كلهم بيتجمعون عليك



شجون / اقول اقلبي وجهك



دانا تهمس لعهود / مافي اسلوووب



وهم طالعين ..



شجون شافت سيارت محمد { Bmwٍ



شجون / خير مين موصلنا ؟



عهود / محمد



شجون تعكر مزاجها زياده / مابي اروح



عهود / خلااص طيب روحي مع السواق



شجون / وهذا اللي بيصير



محمد / هي يابنت .. وين رايحه



شجون من يوم سمعت صوته حست



بشعور ‘‘ مقزز ‘‘



ماردت عليه وكملت مشي لغرفة السواق



عهود تدارك الموضوع / يالله خلينا نروح لانتاخر



محمد / ياللهـ..



دانا / ابي اروح مع شجون



عهود طالعت فيها



دانا / امزح < مع ابتسامه عريضه



وهم بالسياره



دانا / ياخي هوي سيارتك .. الزقاير كاتمتنا



محمد / عطاها نظرره ..



دانا ردتله ياها وقالت بنفسها



{ الناس اليوم كلهم يعطوني نظرات غريبه ]



++++++++++++++++++++



شجون / اقووول



السواق طالع فيها بمعنى { نعم ]



شجون / روح الحين دكتور كيف



السواق هز راسه .. بمعنى طيب



شجون مسكت جوالها



واتصلت على هيا ...



هيا اول ماشافت الرقم استغربت



هيا / اوخص شجون متصله علي انا



على طول ردت ..



شجون بنفسها :



ناس ماعندها كرامه



شجون / سلام



هيا / وعليكم السلام شخبارك



شجون / بخير ..وانتي



هيا / الحمد لله .. غريبه متصله ..



شجون / كنت ابي اقولك ابي اكلمك بموضوع .. ياليت تجين لـدكتور كيف



هيا / موضوع وشو ..



شجون / الحين انا اقولك تعالي دكتور كيف ليه



هيا / خلااص طيب .. يالله شويات واكون هنااك



قفلت من شجون !



وارسلت مسج لمحمد < !!!!!!!!! >



+++++ +++++



بزاويه اخرى .!



كانت توها صااحيه وفايقه بقوووهـ .. اول شي تذكرته



متعب ..



و قبل ماتطلع .. لقت مسج من سواقها



كاتب فيه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:30 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

::



تم .. !



اول ماطلعت للمسبح لقته بوجهها



مربط وحالته حاله ..



جوري تضحك على شكله



خذت مويه من المسبح وكبتها على وجهه



وصحى مفزوع ..



جوري / هااه كيف النومه .. بدال مانا اروح لك وانام عندك



خليتك انت تنام عندي احسن صح



وشالت اللزق من على فمه باقوى ماعندها



لدرجة الدم نزل من شفاته



جوري / اسفه جرحتك .. بس تصدق مع انك ماسويت ذاك الشي القوي



مع ذلك حطيتك فبالي .. لي فتره ماكفخت بالرجال



وعطته كفــ من قوته



ينسمع صداهـ



متعب اكتفى بنظراته الناريه لها !!



اللي اربكت جوري قفالت له / نزل عيونك لااشيلها لك



متعب / يالله شيليها



جوري من القهر دفنت اصبعها الكبير بعينه بجنوون



متعب يصرخ / أأهــ .. آآآهـ خلااص يكففي



شويات ومالقى نفسه غير بالمسبح



جوري بشر / خلك بالمسبح شوي .. تتنظف



يقولون انه ينظف عدل ..



جوري / 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10



11 12 13 14 15 16 17 18



وقالت ببطى



19 ........... 20



وسحبته بكل قوتها من المسبح



متعب / مجنووونه انتي



جوري وهي تمشي / للحين ماشفت شي من جنوني



جنوني انا موت رجاال ،،



متعب مو شايف زين ..!



جوري شالت سيخ حديد من على جمر



و اتجهت لـمتعب



+++++++++++++++++




بإستراحة العم ‘‘ عبد الله ‘‘



بس قبل كل شي اعرفكم على عايلة اهل ابو شجون



اللي تعتبر صغيره



عمها عبد الله !



اكبر من ابوها عمرهـ 71



مع ذلك كانه اصغر من ابوها يحب يشبب نفسه كثير



وزوجته متوفيه



و عنده شركه



عياله



{ ناصر / 26 سنه يشتغل بشركة ابوه



{ عبير / 20 سنه .. دايما مع شجون وتحب تسولف لها كثير



{ ساره / 17 سنه .. قريبا 18 تحب دانا كثيير و يسولفون مع بعض



واجد ومشكلتها ان كل مافيها زي العيال



لا صوت ناعم لاشكل ولا شي



تحاول بكل ماتملك بانها تصير انثى كاملهـ،



بس ماااش ،، مو ظابط الموضوع معها



عمهم حامد الصغير عمره 51



شريك مع اخوه بالشركه



زووجته فاطمه عمرها 48 سنه



عيالهم



وليد / 22 سنه .. مايشتغل



سامي / 18 سنه .. يمووت بـ دانا بس هي ماتعطيه وجه




عمتها نوره عمرها 30 مدرسة دين



عندها بنتين توم



سهى & نهى / عمرهم 16



سهى اكبر بـ 5 دقايق



امهم شديدهـ عليهم كثيير لدرجة ان حتى بناطيل مايلبسون



ومايكشفون على عيال خوالهم ولا عيال عمهم



و جوالهم مع امهم يعني ياخذونه يكلمون فيه و يرجعونه لامهم



و بالقوه بعد يوم ياخذونه من بعد تحقيق و س و ج



++++++



كانو حاطين الخياانه لـحسين الجسمي



و اول من رقص عليها شجون



بس عليها هزز مو كول .. مو طبيعي



ناصر يشجع شجون / عاااشو ورى ورى ..



دانا / مشاء الله وانا يوم ارقص محد يشجع هاااه



ناصر / انتي اقلبي وجهك



دانا قامت ترقص ..



بس رقصها على قد انه حلو مو احلى من رقص شجون



عبير / عليييييييهم ياداااناا انا اللي بشجعك



ساره بصوت واطي لعبير / انا اول مره اشوف وحده مزاجها متعكر ترقص



عبير / ياخي خليها تعيش حياتها .. وتغني



لا ياحبيبي هووونك شوي هونك



ادييييلووو



كل اللي بالاستراحه يضحكون على عبير وهبالها



محمد كان يتمعن فـ بنات عمه وهم يرقصوون



وفاتح عيونه على 10 < هع >



وجات عينه بعين شجوون



كانه يبي يكفخها عاللي سوته قبل ماتجي للاستراحه



بس ماسك نفسه



شجون / افف اخيرا خلصت الاغنيه ..



عبير / اخبر انك تحبينها



شجون / صح احبها بس تعبت وانا ارقص



عبير / خخخخ



شجون / الا وين نوره وبناتها



عبير / للمره المليووون اقولك اسمها عمه نورهـ



شجون / نوره .. عمه نوره ان شاء الله نويييرهـ



شدخلك



عبير تخزها / عالعموم انتي تدرين فيها مطوعة بريده .. تلاقينها داخل



شجون / ايه صح .. مساكين بناتها يحزنوني



تذكرين السنه اللي فاتت يوم جوو كل عماني وعمتي عندنا



اصلا كل اهل ابوي



عبير / ايه .. تذكرت !



شجون / سهى ونهى بالدسس يسمعون اغااني بغرفتي



اصلا كنت اعصب يوم اشوفهم يدخلون يوم عرفت السبب رحمتهم



عبير / استغفر الله قال رحمتهم قال ... انا بروح اشرب مويه



شجون / جيبيلي معك وانتي راجعه



عبير / الحقيني ..



شجون / ياليييل .. خلااص طيب انتي اسبقيني



عبير / مو انا اقولك الحقيني



شجون / وبعدييييين



عبير / خلااص طيب اف محد يمزح معها ياربي



عبير راحت و محمد لحقها ..



++++++++++++++++++++++



جوري .. حيث للأجرام انواع



متعب صراخه زلزل الاستراحه و كل اللي حواليها



جوري / هههههههههه ... استمتع يوم اشووف رجااال يصرخ



( وشدة على كلمة رجأل ]



يالله اتغدى فيكم قبل ماتتعشوون فيني يابابا



متعب / حقييرهـ.. قليله هالكلمه تنقال فيك



جوري / شكل السيخ ماأدبك



وقالت بجديه / والله لو ماتحترم نفسك .. لاكون انا اخر ماتشوف بهالكون



ورب العباد لاخليك اعمى ..



متعب / مجنونه تسوينها ..



جوري / احترررم نفسك



متعب / على تبـ..



ماكمل كلمتها



ودخلت السيخ بعيينه اليمنى



متعب ماعاااد يقدر يستحمل .. صرخ وهالصرخه كانت اقوى من اللي قبلها



جوري / خلااااااااص اسكت



متعب مو مصدق اللي قاعد يصيرله



يحس انه بفلم هندي !!



متعب / ممكن تفهميني .. انا اصلا وش سويت لك



جوري / تقدر تقول اهنتني .. وش اللي اقلبي وجهك



متعب يحاول يمسك اعصابه لاتروح عينه الثانيه / ووش فيها هالكلمه



جوري / صحيح مافيها شي ... بس قلت لك !



حطيتك ببالي .. وللمره المليون اقولك



من زمان ماكفخت بالرجال



متعب / مادري من وين جايبه هالقساوه وقوة القلب



جوري / تدري عشرة الشباب تعلم



متعب وهو يحاول يستحمل الم السيخ اللي مازال بعينه/ اهـ لو تطحين بيدي



جوري / ههههههه ارحم نفسك احسن لك



(( نهاية البارت ))


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:31 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جوري .. حيث للأجرام انواع
متعب صراخه زلزل الاستراحه و كل اللي حواليها
جوري / هههههههههه ... استمتع يوم اشووف رجااال يصرخ
( وشدة على كلمة رجأل ]
يالله اتغدى فيكم قبل ماتتعشوون فيني يابابا
متعب / حقييرهـ.. قليله هالكلمه تنقال فيك
جوري / شكل السيخ ماأدبك
وقالت بجديه / والله لو ماتحترم نفسك .. لاكون انا اخر ماتشوف بهالكون
ورب العباد لاخليك اعمى ..
متعب / مجنونه تسوينها ..
جوري / احترررم نفسك
متعب / على تبـ..
ماكمل كلمتها
ودخلت السيخ بعيينه اليمنى
متعب ماعاااد يقدر يستحمل .. صرخ وهالصرخه كانت اقوى من اللي قبلها
جوري / خلااااااااص اسكت
متعب مو مصدق اللي قاعد يصيرله
يحس انه بفلم هندي !!
متعب / ممكن تفهميني .. انا اصلا وش سويت لك
جوري / تقدر تقول اهنتني .. وش اللي اقلبي وجهك
متعب يحاول يمسك اعصابه لاتروح عينه الثانيه / ووش فيها هالكلمه
جوري / صحيح مافيها شي ... بس قلت لك !
حطيتك ببالي .. وللمره المليون اقولك
من زمان ماكفخت بالرجال
متعب / مادري من وين جايبه هالقساوه وقوة القلب
جوري / تدري عشرة الشباب تعلم
متعب وهو يحاول يستحمل الم السيخ اللي مازال بعينه/ اهـ لو تطحين بيدي
جوري / ههههههه ارحم نفسك احسن لك
متعب / وهذا اللي بيصير
جوري باستهزاء / معليش بعورك مره ثانيه
وشالت السيخ من عيينه
جوري / يبغاله تنظيييف !
متعب / عندك المسبح
جوري / ههههههه .. المسبح تلوث يوم نظفك
{ متعب ]
ماكان يدري وش يسوي بحاله ،، طاح مع وحده يقال عليها ‘‘ مجنونه ‘‘
ماعندها رحمه ،، قلبها شالته ورمته بالارض ثم دااست عليه
++++++++++++++++
عند هيا اللي رجعت بيتها
تحس بالاهااانه اللي على مستوى
//
بدكتوركيف
هيا / كاننا طولنا وانتي ساكته
شجون / اصبريي وش ورااك
هيا بدت تخااف / طيب
مر الوقت .. واخير شجون فتحت الموضوع
شجون تاشر على محمد اللي على طول انتبهت له يوم دخل
هيا تطالع للمكان اللي اشرت عليه شجون وقالت بارتباك / اووه وش جابه هذ1 هنا
شجون باعلى صوتها تضحك / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يقتل القتيل ويمشي بجنازته
هيا / وش قصدك ...
شجون مسكت القهوه و كبتها على وجهها
ومسكتها من طرف عبايتها بقرف ورمتها عند رجول محمد
شجون / هذا الموضوع اللي ابي اكلمك فيه يا صديقتي المصووونه
هيا فهمت قصد شجون
شجون / بس انا ودي اشوف شي واحد ... وش بيفيدك محمد
يوم انك تساعدينه باهانتي قدام الخلايق
فضلتك حتى على اختي .. واللي هي اختي < وتاشر على نفسها
واثاريك ماتستاهلين تف عليك وعليه
محمد ضرب هيا برجوله وقالها / غبيييه ،، غبيييه
وبتظلين كذا
جاب يروح مسكته من رجله
هيا / وين رايح ومخليني ؟
محمد / اقول فكيني ،،
هيا وهي منصدمه / توقعت انك تخليني على ابسط شي
مع ذلك حبيتك ،،
صدقني حبييتك
محمد وهو يمسكها من فكها / لاتصدقين نفسك وتتعلقين فيني

++++++++++++++++++++++
محمد / عبير ..
عبير / هااااه
محمد / انتي حلوه اليوم تصدقين !!
عبير باستحقار / غبي ..
محمد / عبوورهـ
عبير مطنشششه وبنفسها / اففف وييين شجون تنقذ الموقف
قال بلحقك ..
ماصاارت ><"
ودخلت المطبخ من الباب الخلفي .. يعني جهه ماحد يشوفها فيها لو طلعت
وطالعت وراها تتاكد لو محمد موجود ولالا
ومالقته
{ محمد بنفسه :
انتظرك متى تطلعييييين
]
وهي طالعه ماتشوف غيرر اللي يدفها
ويطيحها عالارض ويطيح نفسه فوقها !!
وقالها بوقااحه ماكانت متوقعتها / أإبي الشفه على الشفه ،، وايدك حولي ملتفه !
ومزج ،، شفته بشفتها *
عبير تحااول تبعده عنها .. بس تحس ان مافي امل خاصه انها تحته !!!
تحاااول قد ماتقدر انها ماتضعف .. بالاخير
لقت حجااره جمبها مسكتها و ضربت رااسه
محمد
ضعف قدامها
وقدرت تدفه عنها وتقووم
عبير / قالولي عن وقاحتك بس ماتوقعتك كذ1
ورفسته برجولها على بطنه
وقالت / وققح
وهي ماشيه مسحت فمها بقرف .. و فجأه
صدمت بشخص يوم طالعت فيه
حسسست بالشرار يتطاير من عيونه !
عبير ماتدري وش تقول و بصوت ممتقطع و الدموع بعينها و مثل الاطفال/ هو جا يتحرش ..
بعدين طيحني .. بعدين .... كملت بكى !
+++++++++++++++++++++
عند شجون / هذي وش فيها تاااخرت .. وبلا مبالاه قالت :
يالله الغايب حجته معه
سامي / اقول دانا قومي ارقصي < حاطين الريش = راشد الماجد
دانا / مالي خلق
ناصر / طيحة وجه من النوع الجييييد
شجون / بقوووووووه
دانا انقهرت من كلامهم وقامت رقصت
دانا / لعيووون سومه
سامي يقولكم < هذ1 المستخدم في حالة خققان عجيبه
ناصر يطالع بسامي وقال / ايييه فههي من حقك
زوجتك المستقبليه
دانا طالعت بـ ناصر شوي وتاكله
++++++++++
جوري / يالله حان وقت الافراج
متعب / مابيغيتي
جوري / بس ودي افقع عينك الثانيه
متعب بخخوف/ وش بقالي غير هي
جوري شالت سيخ ثاني من على الجممر
<< حااار
وقالتله /تامل فيني قد ماتقدر من بعد اليوم ماراح تقدر تشوف شي
متعب / جوجو لاتتهورين
جوري / الا بتهور .. ولا اقول خلني العب باعصابك شوي
اتهور .. ماتهور .. اتهور .. ماتهور ...
متعب بنفسه / آآآه ياصبر ايووووووب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:31 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جوري بصوت عالي / اتهوووووووووووواااااااااا اارر
ومايشوف غير شي يدخل بعينه
{ حرقتينيي حرقتي اعصابي .. حرقتي كل مافيني
انا مدري قلبك من اي المعادن نوعه ولا ادري
كيف تقوين .. آآهـ كويتيني !
عصبتي تنرفزي .. شي راجعلك ولاكن
كيف من اتفه كلمه في بالك حطيتيني }
جوري بنبرة تهديد/ شوف قبل ماوديك لاي مكااان .... بحذرك
وتحذيري حطه في بالك زيييين
لو تحااول بس تخلي الشرطه يشمون خبر
والله لا وديك ورى الشمس وقالت وهي تاشر على نفسها : وانا بنت ابوي
متعب بصوت باكي/ عميتيني .. عميتييني
عماك ربي
عميتيني .. مااشووف .. انا مااشووف
جوري / عموما حتى لو حاولت .. ترى جربت السجن اكثر من مره
وابشرك .. المفروض يكون الحكم قصاص .. بس اطلع براءهـ
يعني انا الحين المفروض مقتوولهـ..
و قربت منهـ وقالت / بس الواسطات تفعل فعايلها
متعب يدور عليها يبي بس يمسكها يطلع حرته فييها ..
جوري / هههههههههه شكلك تبي تلعب صيدهـ.. ماعندي مانع
اوووه صح نسييت ...
متعب هنا تسارعت دقات قلبهـ !!!
جوري مسكت موية نار و كبتها على وجهه
متعب يحاول يصرخ .. بس صوته راااح من كثر الصريخ
جوري / يالله بابا نبرد الحراره ودفته عالمسبح
++++++++++++++++++
وليد / تبين تفسرين لي ان هاللي صار انتي مالك علاقه فيه ؟
عبير وهي تبكي/ والله مالي دخل .. انت ليه مو مصدقني
وليد / بس انا شفتك بعيني
عبير / انت شفت غلط .. انا والله شاهد علي
كنت ابي افك نفسي منه
وليد / عالعموم .. ماتوقعتها من محمد
ولا منك
عبير و دموعها على خدها / يااخي افهمني ..انا مالي ذنب
شلون تفهم انت
وليد / لك ذنب مالك ذنب .. المهم انه لمسـ..
عبير تقاطعه / اففففففففففف الكلاام معك ضايع
وراحت لأهل الطرب { :]
واول ماشافت شجون .. خنقتها
عبير / ويننك هااه ويييييينك ؟
شجون بارتباك / عبييير وش فييك .. ؟ هديني !
نصار وهو معصب وبصوت عالي / عبييير فكيييها اشوف
عبير / ليه ماجيتي ليييهـ
وصارت تبكي !
ودخللت لداخل الاستراحه !
{ الكل متعجب من عبير ]
وناصر راح حط يده على رقبة شجون وقالها /
امسحيها بوجهي
وقااامت
سامي / سلامات ؟؟
دانا / بقووه بعد .. وش فيها راحت من مادري متى ويوم رجعت
هاجت على شجون
سامي / اشووهـ ماهاجت عليك
دانا / اقول عن المصخرهـ..
ساره / سامي .. اخلص علينا وقولها انك تحبها اف..
دانا / وبعدين انتي الثانيه
ساره / والله جد .. له ساعه يلممح وانتي عطيه وجه شوي
ولا شرايكم تتزوجون وتفكونا !
داانا ماعلقت ودخلت داخل
ناصر مسك ساره من يدها / لمتى وانتي لسانك شطوله ؟
حتى مع الناس بتفشلينا
ساره / اولا فك ايدي .. ثانيا هذول مو ناااس هذول اهل ابوك
وبعدين انا ماقلت غير الصراحه ..
مدري ليه الناس ماتحب الصراحه
++++++++++++
اتصلت على سواقها يجي يشيل متعب من الاستراحه
يوم جا السواق .. وشاف المنظر !
ماعلق .. لان متعود يشوف هالمناظر
وغير كذ1 عارف ان جوري ممكن تسوي فيه اكثر
شاله وهو طالع قالتله جوري / انتظر شوي
وجابت كيس زباله اسود و فتحت كم فتحه وقالتله / دخله بالكيس !
وارميه باي مكااان ..
و كان بالكيس ورقه كاتبه فيها / دامك مو قدي .. لآ تخوض التحدي
وهي ماشيه قالت / متعب .. بالكيس اللي بتنحط فيه ورقه لو قدرت تقراها بشرني
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
+++++++++
..../ جيبي اجرب ..
........./ لآ انتي ماينفعلك
...../ اوهوووو .. جيبي بس خل اجرب بس مره وحده
..../ نهووووـ وبعدين ..
نهى / سهى الله يخلييك .. ليه بس انتي ؟
سهى / عشان انا الكبيره
نهى / والله كلها 5 دقايق
سهى / اف قرفتيني
نهى / يعني بتخليني اجرب
سهى وهي تدخن / كح كككح ايه ايه خلاااص
نهى وهي تسحب الزقاره من اختها تجرب / والله لو امي تدري تقتلنا ..!
سهى / اكيييد .. خلاااص جيبي اف
نهى / افف خلااص شفطه انتي و شفطه انا وتعطي اختها
شجون كانت طالعه للمسبح اللي كانو كلهم متجمعين عنده و معصبه .. من حركة عبير
بس انتبهت لحركه ورى الشجر ..!
راحت لمصدر الحركه وقالت وهي تصفق / عااااشو عاشوووو
سهى رمت الزقاره من يدها و طالعت بنهى ..!
شجون / وهذ1 امكم مطوعة بريدهـ وتتأمر علينا ولاتفعلون ولاتسوون
ماشافت بناتها !
سهى ونهى بنفس الوقت / الله يخليك لاتقولين لها
شجون / وانا شدخلني فيكم بالطقااااق ...
سهى / اشووهـ
شجون وهي تخزهم / جيبو واحد
نهى / واحد من وشو
شجون / يعني وشو ..
سهى طلعت الباكيت وعطتها وهي تطالع بنهى خايفه !
شجون / والله كملت .. باخذ اثنين واحتفظو بالباقي
نهى / ولاعه ؟
شجون / لاعندي !
وراحت مكان التجمع الشبابي
وجلست .. ولعت زقاره
والكل يتامل فيها ..!
شجون / خيير ؟
ناصر / استهدي بالله
شجون / يصير خير
الكل / هههههههههه
ناصر / اقول شجون تعالي امشي معي بكلمك بموضوع !
شجون عرفت الموضوع صرفته وقالت / بعد شوي ~
++++++++++++++++++
دانا & دارين
دارين / هاه وش مسوين بالاستراحه
دانا / خخخخ اكششن ،، تخيلي ساره ام لسانين
وش قالت لسامي ..
دارين / قالتله روح تزوج دانا
دانا / يممه منك ..
دارين / واضحه ياماما .. اللي بعدو
دانا / عبير اليوم طاحت بشجون تصفق ..
دارين / كيف يعني
دانا /هو مو تصفق تصفق .. لا بس راحتلها كانها ثور هايج و خنقتها
دارين / اماا عااد .. ليه !
دانا / وش دراني ،، بس هزت هز فضيع
دارين / انتي عليك دخلات عجيبه .. مين اللي هزت
دانا / شجون يعني مين !
دارين / اهاااع حركاااات
دانا / تخيلي كل عيال عمي يشجونها وانا ماحاد يشجعني غير نفر ولا نفرين بالكثير
دارين / انتي خلك على جنب .. مع رقصك اللي كانه رقص وحده سكرانه
دانا وهي طالعه / على تبن ...
دارين / وغيروهـ
دانا تطالع بشجون مستغربه وقالت لاشعوريا / احللى ياشجوووون
دارين / انا دارين مو شجون
دانا / لا فاتك المنظر !
دارين / اي منظر
دانا / افففففف شغلي مخك .. كيف بتشوفين المنظر وانتي مو معنا
دارين بزهق / اقول قولي لافقع وجهك
دانا / شجون تدخن .. اوخص !
بس مو لايق عليها
دارين / كحح كح .. وشووو
دانا / اقولك تدخن .. حمااس
بروح اجرب
دارين / لالالا اعقلي .. ماينفع لك انتي بزر
دانا / اقول اقلبي وجهك .. يالله سلام
دارين / الحين اقلب وجهي هاه .. الله المستعان
وقفلت
دانا وهي تضحك / الحمد لله والشكر جد نفسيه !
+++++++++++++++
عبير طلعت من عند الحريم اللي حاولو يهدو فيها ويعرفون
وش سبب بكاها !
تجاهلت الكل .. وراحت لخيمة الرجال
وصارت تصرخ وتحكيلهم وش سوى فيها محمد بأعلى صوتها !!
لين كل اللي بالاستراحه تجمعو عليها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:31 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حتى عمتها و بناتها و محمد
الا اخوها ،، اللي كان مع ربعه قريب من الاستراحه
^
^
^
فراس مستغرب / أإجل تدخن
دارين / لاماتوقع .. بس يمكن تجرب
فراس / اها .. ووش سالفة انها ترقص قدام عيال عمها !
خير ان شاء الله ؟
ددارين / هم كذ1 عايلتهم مايغطون ..
فراس / عاد حنا .. بس هي متزووجهـ !
دارين / خل تعيش حياتها
فراس / لو انها بأمريكا !!
دارين / اقوول ،، كاني صرت اقولك اخبارها اول باول
بالاصح انت تسالني عنها شسالفه
فراس / لآ .. ولاشي
دارين وهي صاعده .. دخلت الجوري !
فراس مستغرب من شكل اخته / سلامات
جوري / الناس تسلم اول
فراس / اللي هو .. وين كنتي
جوري مستغربه من سؤاله / وش اللي وين كنتي .. اكون وين ماكون
اف
فراس /صدق ناس ماتستحي
جوري / ايه انا ماستحي ،، بكيفي طيب ؟
دانا تقول لفراس / شكلها كانت تعذب واحد من الشباب
تدري بأختك و هوايتها الغريبه
جوري / عليك لمبه .. و وخري لو سمحتي ابي اصعد
دانا / الاخلاااااق بس
جوري طلعت ... وفراس بدا يحش فيها
فراس / اختك ذي ليه متكبره علينا ..
دانا / يمكن عشان احلى وحده
فراس / اجل كبيرتكم وين راحت
دانا / لا هذيك غير.. جوري الكل يتغزل فيها
فراس / والله من المصخره .. وحده طالعه للمول بدون حتى شيله
بنات اخر زمن ... و يتفل الحب عالارض
دانا / ياخي فيه اختراع اسمه طفايه
فراس / يصير خير .. يالله انا طالع
دانا / وانا بعد بروح انامم
+++++++++++++++++++++++++
أإعطى ولده كف ... لدرجة ان يده طبعت
على خدهـ ..
محمد بعصبيه / تضربني علشان وحده مخرفه .. ماعندها ماعند جدتي
الكل صار يطالع بالثاني ..!
عبير وهي تبكي / ربي يشهد علي ان كل كلمه قلتها وانا صادقه فيها .. اصلا وش مصلحتي لو كذبت
ممكن تفهمني ؟
محمد / اسالي نفسك
عبير ماعرفت وش تسوي .. غير انها تطالع بوليد !
كانها تقوله ساعدني .. !
وليد ببرود / كلام عبير كله صح ... للاسف !
وراح .. وماترك لاحد فرصه يساله اي سؤال
شجون تطاالع باخوها وعيونها خلااص صارت حمره من الشر اللي فيها
وبنفسها قالت
{ حتى بنت عمي ماسلمت منك ]
وقالت باعلى صوتها / مو غريبه عليه ... اذا اخته ماحافظ عليها .. ماخاف على سمعته قبل حتى مايفكر بسمعة العيله .. يعني ماراح يتعرض لبنت عمه اللي نفس لحمه ودمه
انا .. انا كان .... وماكملت و طاحت منهارهـ تبكي
بعدها قالت بنبرة تهديد /
بس هين .. والله لاحرق قلبك ..
محد كان فاهم وش تقصد شجون
وصارت افكارهم تودي وتجيب
بس محمد .. كان فاهمها زين
قال وهو يبي يصرف الموضوع / جااات المجنونه الثانيه ..
شجون قامت متجهه له .. و صارت تضرب فيه بهبل !
شجون وهي تضربه / والله لاوريك الجنون على اصووله .. بس انت اصبر علي
عهود و ساره و دانا كلهم راحو لـشجون يحاولون يفكون محمد منها
صارت بدال ماتضرب محمد تضربهم هم ...
بالاخير جا ناصر و تدخل مسكها ،، وعلى وجهه علامة استفهام من اللي قاعد يصير ~.!
شجون تصررخ / فككني .. فكني انت الثااني
اقووولك فكني
نااصر / خلاااص ياشجون .. اهدي !
شجون وهي تدفه /
وشلون اهدى .. قولي بس شلون ؟
هالشخص دمرني .. دمر حيااتي !
قتلني !
ومع ذلك يبي يقتل فيني اكثر واكثر
خله يجي يقتل .. هو اصلا بقى فيني شي يموت ؟
ناصر قام و ضمها له .. ومسح على راسها بحنان
وهو اللي صار يحس بان الدموع على طرف عينه
مع انه مو داري وش السالفه
نهاية الباارت !





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:32 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

{ 7 ]

ناصر قام و ضمها له .. ومسح على راسها بحنان
وهو اللي صار يحس بان الدموع على طرف عينه
ناصر / يالله ادخلي داخل ارتاحي شوي
شجون مشت ولانطقت حتى بحرف !
++++++++++++++++++++++++++
دانا تقول لساره / وش هالاكشنات اللي تصير اليوم
ساره بصوتها الخشن / ايه والله !
حنا قلنا نجي نرفه عن نفسنا شوي مو نشوف افلام هنديه
دانا / اقول امشي خل نبدل ملابسنا وننزل المسبح !
ساره / مو لازم ابدل ملابسي .. لان مالي خلق
دانا / اللحجي طول عمره لحجي .. و رفستها !
ساره / لالالالا .. شغل العيال ماحبه
++++++++++++++
نوف < اخت دارين / اقول صقيير
صقر / هااااه
نوف / وجعاااه بس كنت ابيك تدخل شات ***** لحق عالهوشه
صقر / بعدين بعدين
نوف / اوهووووووووو .. اقولك هوشه حصريه تقولي بعدين ترى ماتنعاد
صقر / تلفزيون وانا مدري ... وقال بحزن مستصنع / عليا تركتني
نوف / واذ1 ؟
صقر / ياحبني لها
نوف / مصخره من جد .. ياخي احترم وجودي عالاقل ..
صقر يقلدها / ياخي احترم وجودي .. بلا وجودك بلا كلام فااضي
دبريني
نوف / ممممم وحده من صديقاتي اسمها مرام تبي تتعرف
تبيها ؟
صقر / حلوه ؟
نوف تصرفه / تهبل تهبببل
صقر / تعرض ؟
نوف عطته نظررررهـ وقالت وهي ودها تاكله اكل / محتررررررمه ماتعرض
صقر / يمه .. اعصاابك!
بعد صمت .. لمدة نص ساعه
نوف / اقول انت ليه وصخ ؟
صقر / مدري .. بس عجبني سؤالك ياوصخه
نوف / هيييه احترم نفسك لا اطللع الاكو والماكو لـحميداان
صقر / ذاك خليه مع زوجته ... ترى حتى انا اطلع الاكو والماكو هاه
نوف / اي اكو وماكو يرحم ابوك .. الحمد لله ماعندي شي !
مو انت كل المصايب بجهازك
صقر / ممكن تفسرين لي دخولك لشات صوتي
نوف / افففففففففففف اففف انت ليه غبي ؟
صقر / بعد مدري .. عجبني سؤالك ياغبيه
نوف بجديه / صقر عن اللغط .. لا صدق الحين اادبك
صقر / وش بتسوين مثلا ؟
نوف / تبي تشوف؟
صقر / اييه
نوف قامت وشالت لاب صقر و رمته عالارض
وقالتله / هاه شففت !!
صققر فيه الصييحه وفي حالة صدمه !
جات دارين .. وقالت وهي تصرخ / خييييييير انتي وياه سلامات ؟
عسى ماشر وين قاعدين !
صقر / كسرتلي لابتوبي الغزييز .. اللي اتفاخر فيه قدام اصدقائي
نوف بلا مباله وهي تكمل شغلها عاللاب وتسمع قصايد / خذلك .. الفصحى بدت
دارين / بس .. وبعدين معكم !
نوف / شوفي اخوك ذا بالاول .. وطالعت بصقر وقالت / الـ..
صقر قاطعها / دارين .. عمرك شفتي وحده بطرانه مثلها !
لابتوبي هذ1 بالوف مالفه شاريه .. بتعبي وشقاي
اااخ بس يالقهر
نوف / قم بس قم .. ماخذهـ بـ 999 وجاي يتفلسف تخفيضات بعد .. والادهى تعبي وشقاي وهو كل يوم رايح يقول لابوي سلفني .. اصلا ابوي ماصار يقوله سلف صار يقوله هدييه ياولدي
والله عاااد .. ولد الـ 14 سنه يقول تعبي وشقاي .. بس ادري مو لله هالزععل
وتفل حب !
دارين ماقدرت تكتم ضحكتها / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه .. اقول صقر هذا اللي تفتخر فيه عند اصدقاائك على قولتك
نوف / اخووك يااختي .. يحب التفشخر و التفخر و ماحوله .. فلهسبب
هو مايصادق عيال بمستوااهـ المتدني
يصاحب الادنى منه ..!
اخلاقيا .. ماديا .. معنويا .. دوموقراطيا .. وكل ابو حاجه
صقر / نار نار ناار .. تاكل قلبي نار
نوف / ورى ورى .. عليهههم !
دارين / ههههههههههههههههههههههههه ه
شكلي كل يوم بجي اجلس معكم ... اضحك شوووي
نوف وصقر بنفس الوقت / حياااك
داريين توها بتطلع من بيت الششعر للي موجود بحديقتهم
سمعت نوف و صقر يتهاوشون
دارين / يااارب اهديهم .. لا انا اصير اجن منهم
+++++++++++++++++++++++
بجهه عليها غبره ..
العنود وهي نايمه على رجل بسام ولافه يده حول خصرهـ /
شوف انا ماكرهها ... بس اكرهه تصرفاتها
تستحقرني كثيير ..
وانا صابره عشان خشتك
بساام تنهد وقاال / الزمن دواار ..
العنود / شلون يعني ..؟
بسام / انا دايم اقولها بنشوف مين تاخذين ...!
العنود / اهااا
بسام وهو يقرب منها / خلينا نغير هالموضوع !!.
العنود قامت بخجل / نغيره ليه لا
بسام / شكلك تبينها من الله هاه هههههههههه
العنود تمثل الزعل / لاتقرب مني .. وخر عقاب لك
شهر انا بغرفه وانت بغرفه
بساام مسكها من يدها وسحبها / تعاااالي بس وين رايحه
العنوود / ..................
بسام / يابو الشباب ترى امزح معك
العنود / طيب عدل اسلوبك انا مو واحد من اصحابك .. وشو يأبو الشباب
بسام / شكلك مطوله بزعلتك
العنود / ممممم تقدر تقول
بسام / اجل بكيفك ... بس مالك مفر
وطببع بوسه على صدرها من قوتها صارت بنفسجي
مو احمر
وفجاه دخلت عليهم هياا / يالله العشـ.....
وكملت بدون ادب / الله يقرفك انت وياها ..
وطالعت بـ العنود وقالت !
هالشييففه ..
بسام يبي يروح يادبها .. بس حب يهدي العنود اول اللي على طول
بكت
بسام / حبيبتي سوييلها طاف .. هذي بزر !
العنود وهي تمسح دموعها / بسويلها طاف .. بس صدقني اخر مره
اختك دايم تجرح فيني و اسكت .. تهين واسكت .. اوقات احس انها بتضربني
و اسكت ... لمتى يعني
بسام / انا اللي بوقفها عند حدها ... بتدفع ثمن كل دمعة نزلت من عيون الغاليه
وهو يبتسم قال / عنودتي !
عنود / اييه وريها شغلها عدلل
بسام وهو ياخذ العقال / ماطلبتي شي
العنود بنفسها / خلاااص طفح الكييل !
و على سفرة الطعام
سلمى / وين اخوك وزوجته ؟
هيا / عساها الموووت ان شاء الله ... قاعدين بغرفتهم يتونسون مع بعض
سلمى / اهااا .. و على فكره اخلااقك الزفت هذي ياليت تعدلينها
هيا / والله مافيها شي .. بس انتو مدري ليه مكبرين السالفه
وحده ماتستاهل حتى اخووي
ياناس اخووي اللي نص البنات خاقين عليه .. يتزووج وحده مو من مستواه
وفوق هذا كله ينزل مستوانا
سلمى / مستوى و مستوى .. بينفعك المستوى ؟
وبعدين اهم شي الاخلااق .. مو المستوى يا أم مستوى !
هيا / اصلا الغلط عاللي يبي مصلحتـكم ..
اففف اكرههـ..
ماتحس غير اللي يجرها من شعرها .. وباقوى ماعنده يطلعها هالدرج
هيا / ماغير نطقت بـ ‘‘ آآآآآهـ.. ‘‘





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:33 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



طلعها لين غرفته ... و ضربها قداام زوجته
وامهـ .. كانت شاكه بان الموضوع له دخل بالعنود!
++++++++++++++++++++++++++++
شجون }~.!
كان جوالها يرن ع اغنية ‘‘ كبرتني يأ هم ‘‘
شافت المتصل /، هيا
عطتها بيزي ،، و سكرت الجووال
دخل عليها نااصر تبسم لها ،،
وجلس قربها عالسرير ~
مسح على راسها بخفه ،، وقالها / ان شاء الله صرتي احسن
شجون / ........
ناصر / شجون انا هالمره ابي اكلمـ..
شجون تقاطعه / تبي تكلمني بنفس الموضوع ،،
ناصر / انا ابي منك بس تسمعيني
شجون / لو سمعتك ماراح يتغير شي عشاـ..
ناصر ماهتم للكلام اللي تبي تقوله فقاطعها / انا احبك ،، احبك
مادري انتي تستوعبين اللي انا اقوله ؟
ولالا ،، انا اكتشفت اني ماقدر اعيش دونك
لاتساليني عن السبب ادري ياما كنا نشوف بعض ونكلم بعض كثير
بس هالح‘ـِـِـِين بالذات صرت اميل لك
أكثر
مادري وش السبب اللي مخليك ماتتقبليني
وودي اني اعرفهـ،
هنا شجون صارت تحاول تمسك دموعها وقالت بنفسها /
اقوولك اني ماني بنت ،، ولا اقوولك اني على ذمة واحد ماعرف وينه
ولا يعرف انا وين
ناصر / اشوفك سكتي ؟
شجون / انا لي اسبابي الخاصه ،،
ناصر / تحبين مثلـأ؟
شجون / هههههه ،، ضحكتني وانا مالي خلق
عالعموم ماعندي جواب على سؤالك
ناصر / بس
شجون / لابس ولا شي ،، جات بتقووم
بس نااصر دفها عالسرير
وقرب منها ،
شجون وهي تدفه / خيير ؟
ناصر بعد عنها ،، وهو مو مستوعب اللي كان يبي يسويه
شجون / قول ،، قول انك تبي تسوي فيني مثل ماسوى غيرك ؟
عادي لاتسحتي ،، اصلا هالناس ماصارت تستحي
تفف عليكم
وطلعت
+++++++++++++++++++++
عند هياا .. اللي تحااول تخلص نفسها من اخوها
بس ويين ،، اخوها اقوى منها بكثير
بساام بعد التلطيش والتكفيخ بـهيا مسكها من شعرها ورماها عند رجول العنود وقاللها / عندك خياريين
ياانك .. تعتذرين لها .. او اني....!!
هيا وهي تبكي / والله ماعتذر ..
بسام رجع مسكها من شعرها بقووهـ وعطاها كف وقال / فرصه ثاانيه .. تبوسين رجولها و تعتذرين ... او !
تعرفين الخيار الثاني
هيا تطاالع بالعنوود اللي حست بالانتصار .... وودها تقتلها
العنود رحمت هيا وقالت بدلع / لا حبيبي يكفيني اعتذارها !!
هيا / انـ..ــأ ... انا اسفه
وطلعت من الغرفه تركض والدمووع انهار على خدها
++++++++++++++
سامي بخجل / دانا
دانا / هاااااه
سامي / وش رايك اخطبك ؟
دانا / اقول اقلب وجهك
ساره تهمس لها / دانا .. لاتجرحينه اووف لمتى بعلم فيك
دانا / شوف من يتكلم ..
والتفتت لسامي / انا اسفه سامي .. بس مايزعل !
وبعدين كنت امزح
سامي / ماعلق
دانا / بالطقاق عساك مارديت .. اوف
سامي ماقدر يستحمل .. وراح عند المراجيح !
ساره تقلد دانا /بالطقاق عساك مارديت .. مااالت
دانا / والله انا مابغاه يحبني عالفاضي .. ياخي انا اعتبره مثل اخووي
افف .. احبه يعني ؟
ساره / ايه وش فيها بعدين قالك يخطبك ماقالك نلعب سوى
دانا / غصب الحب .. اصلا هو ماعنده اسلوب ماعنده رومنسيه ماعنده ماعند جدتي اصصلا
جايني يقول وتقلده / وش رايك اخطبك .. اجل هذ1 اسلوب عنبوه حتى شخصيه مافي
ساره / ولد الـثمنطعش اعذريه
دانا معصبه / اقلبي وجهك انتي الثانيه .. قال سامي قال
هذا اللي ناقصني !
ساره / يقووولك .. خذي اللي يحبك لا تاخذين اللي انتي تحبينه
دانا خززته !
ساره / بقااارهـ..
++++++++++++++++
بعد 8 شهوور
دانا دخلت على اختها / جات خالتي منيره ..
شجون / وش اسوي يعني ؟
دانا / مابتنزلين ؟
شجون / لا ~
و اصلا انا طالعه ،،، ماتشوفين لابسه العبايه ؟
دانا / ويـ..
شجون تقاطعها وهي تاخذ شنطتها / لجهنم الحمرهـ
وطلعت
{ منيره ]
خالة شجون و دانا!
عمرها 40
زوجها / معااذ 45 سنه
بناتها
غاده / 23 سنه < خطيبة محمد !
تغريد / 12 سنه
+++++++++++++++++++++++
ساره / من يصدق مابقى الا 4 ايام على زوااج محمد
عبير / صدق الايام تمر بسرعه ... قبل مادري كم شهر كانت ملكته
ساره / اظن 5 شهور ..
عبير / اللي هو
[ وبنفسها ]
ياررب لو تحبها ماتتهنى فيها ...
حققير ...
ساره / هيي يابنت اسالك ..
عبير/ خيير خييييير
ساره / اقول متى يجي نصيبك و تفكينا
عبير / مدررري
انا اللي بنفك اصلا مو انتو
+++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:33 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ساامي يتصل بك
كان هالنص مكتوب على جووال دانا
دانا بقهر / افف ياربي شيبغى 100 مره يدق باليوم
وعطته بيزي
وكل تتذكر انها وافقت تزوجته ،، غصب عنها
تجيها الصيحه
//
صالح / بتتزوجينه يعني بتتزوجينه
دانا وهي تبكي / يبه انا ماابيه مو غصب
صالح / مو بكيفك ،،
دانا / انا اتزووج هذا ،، اللي بلا شخصيه ؟
لييه وش صار بالزمن ؟
قلت مابيييه ،،،
{ وتبكي ]
صالح / كلمتي وحده ،، ما اثنيها
//
دانا بنفسها / لو اني هربت من البيت ،، لو اني انتحرت ~
مو احسن من اني اتزوج هالادمي
اخخ ياربي مادري كيفف بعيش معه
++++++++++++++
دخلت الشقه اللي عطاها عنوانها ،،
وهي ماتدري وش يبي فيها
بعد سنتيين ،، يتصل فيها
ويقولها ابيك تجيني ،!!
شي بإختصار مو ‘‘ معقول ‘‘
هالشخص بالذات ،، كان شبه ناسيها ~
فرااس / يالله حييو
شجوون / يحييك
فراس / والله كبرتي ،، وحلويتي عن اول
وبكثيير
شجون / الحـ..
فراس يقاطعها / آآآآآ ،، الحين هذا مو موضوعنا ،، ادري ~
بس قللت ارفع من معنويااات القـحـ### شوي
وحس بككف يلسع خده
شجوون بصوت عالي / اذا تصنفني من هالفئه ،، فانا وش اصنفك ؟
قام من الكنبه و حده معصب من حركة شجون
مسك ايدها ولواها وقال / مو مثلك ،، يمدون ايدهم علي
تسمعين ؟
ورماها على الارض
شجون وهي تضرب الارض / لاتستتقووي علي فااهم
تلفتت ،، تدور شي ترميه على فرااس
لقت طفاايه ،، مدت ايدها
بس فراس مسكها لها ونزلها باقوى ماعنده
مسكها من شعرها ورماها على الكنبه
وفتح ازارير بلوزته .. قال وهو يبتسم / وش يريحك ،، هنا ولا غرفة النووم ؟
شجون / قوول كذا ،، جايبني هنا عشاان ..
قبل ماتكمل كلامها طبع بوسه على شفاتها
وخرته عنها وقالت بصوت عالي / اذا تبيني لهالشي ،، رووح للبناات اللي تعرفهم
يعطونك اللي تبغااه وبكل رضى منهم
اما انا لا تحاول معي
فرااس وهو يقرب منها / لو مو برضاك غصب عنك
++++++++++++++++++
الساعه 12 باليل
ببيت ابو محمد !
محمد / والله البنت حلووهـ ملااك بس انتو ماعندكم ذوق
اصلا شدخلني بذوقكم .. اهم شي عاجبتني
دانا / تقصد غاده ؟
محمد / ابله غاده .... لو سمحتي
دانا / مابقى الا هي ..
عهود لـدانا/الا وين شجون ... من يوم جو بيت خالتك ماشفتها
دانا تذكرت شجون اللي طلعت ولحد الان مارجعت / مممم .. مدري يمكن نامت
عهود /اها .. يمكن
دانا / يالله انا طالعه !
عهود / ويين .. بتنامين الحين ؟
دانا / ايييه احس اني تعبانه
عهود / طيب تصبحين على خير
دانا / وانتي من اهله
وعلى طول اتجهت لغرفة
شجون ..... قفلتها بالمفتااح
+++++++++++++++++++++
وش بيصير لدانا و سآمي ،، بيتزوجون ولا لا ؟!
فراس .. وش حاط في راسه بخصوص شجون ؟
وكيف قدر يوصلها ؟
نهاية البااارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:34 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

//

{ 8 ]
الـِـِيوم الثاااني
العصر ~
صحت شجووون وهي تعباانه حدهها
وعلى طول تجهت عالحمااام !
و صحى بعدها فراااس على صوت تسكيرة الباب
وجسمه كله جروووح ،،، من توحش
شجون
++++++++++++++++
محمد .. كان يكلم غأإده !
محمد / ااااخ بااقي 3 ايام
بتمر علي كانها 3 سنوااات ....
غاده / لهالدررجـ..
محمد قاطعها / واكثر !
غاده / خلينا ناجل الزواج شوي
محمد بجنوون / لا والله بعد ماعلقتيني فيييك و بعد الصبر لمدة 5 شهور تبيني
ااجل الزواج
غاده / خاايفهـ مدري ليه
محمد / لاتخافين ولا شي ... مافي شي يخوف
بس دلع بناات
غاده /لا والله .. مو كذ1 .. بس.. خلاص اسكر الموضوع احسن
+++++++++++++++
شجووون / هي انت .. رح افتح باب الشقه ابي اطللع
فراس / ومين قالك ،، راح تطلعين من هنا ؟
شجون / اقول رح طيير ،، بطلع و من فوق خشمك بعد
فراس / طالما كذا ،، ماراح تطلعين ابد من عندي ،،
ولا صح
بوديك اليوم لاهلك ،،تسلمين عليهم
بعديين بتجين تسكنين فبيتنا
شجون / انت شكلك مع ليلة البارح فقدت عقلك
فراس / بالعكس ،، كانت احسن ليله بحياتي
رغم تجاربي مع البناات بس هاليله كانت احسنهم
شجون بقرف / الحين خلصني خل اطلع
تجاهلها ودخل الحمام وانتو بكرامه
اول ماسكر الباب خذت جواله وطلعت الشريحه عالسريع
وخبتها بشنطتها
وخذت 4 مفاتيح كان حاطتها فراس على السرير وماجا على باله
انه ممكن شجون تاخذها
جربت 2 ومافتح
شجون / يااارب يفتح
دخلت المفتااح ،، فتحلها
وطلعت من الشقه بشويش
+++++++++++++++++
عالغدى !
عهود / ياهوو وين شجوون !
محمد وابوه طالعو ببعض
عهود / انا طالعه اشووفها ... وانادي دانا
مرت من عند غرفة دانا ...
سمعت صوت بكى ...!
واول مافتحت البااب صار بوجهها كذ1 ( !!!!!! )
++++++++++++++++++++
{ هيأإ ]
بسام / بتتزوجينه يعني بتتزوجينه فاهمه ولالا
هيا / لا والله .. بتغصبني اتزوج
حلووه هذي
سلمى / خلاااص يا بسام .. اختك مو راضيه لاتسون مشااكل على سبب تافهه
قوله مو موافقه وفكنا
بسام / يمه رجااء لا تدخلين وانتي ... واشر على هيا
ملكتك بعد اسبووع .. و بدون عرس
يعني على طول بيت زوجك
هيا / والله يابسام لو اخذته .. لاخلي حياتك جحيم فاهمنيي
بسام / هذ1 لو قدرتي .. المهم اني بلغتك
//
قطع عليها تفكيرها بهالموضوع اللي كل ماتتذكره تتكدر
اتصاال العنود وهي تبكي / هياا الله يخليك
بس حبه راسي بيتففجر ياهيا ارحميني
هيا بشر / حطيتي اللي قلت لك عليه بشاهي وعطيتيه لـبسام ؟
العنود / ...... ماقدررت ..
هيا / اظن اني خسرت نفسي .. مو عشان تقولين لي ماقدرت
وفوق هذا كله انا ارسلته لك .. مو انتي جيتيني
صدق مصخره و سكرت بوجهها
اما العنود .. خلصت كل المسكنات اللي بالثلاجه
مابقت شي ماخذته .. مع هذ1 عوار راسها مستمرر
العنود / حسبي الله عليك ... ياهيا !!
++++++++++++++++++++++++++
عبير / اوهوو ساره انتي وبعدين معك ؟
ساره / عبير الله يخليك ،، ابي احس اني بنت
ابي احس اني مثل غيري
يقولون فيه عمليه ،، تصلح الاخطاء المدري وش اسمها
عبير / خير ان شاء الله ربي خلقك كذا
خلاص ارضي باللي ربي خلقك عليه
ساره بحزن / طيب خلااص ابي ارووح اليوم وجوهـ
عبير / للمره المليون اقولك لاتحاولين تصيرين بنت ،، صيري ولد وفكينا
ساره / لا ماابي ،،
عبير / هبله ،، خلك عالموضه
الحين البنات نازلين فيها
ساره / مع نفسهم ،، ~
كملت بانكسار / انا حتى مادري يوم ارووح عرس محمد
ادخل قسم الرجال ولا الحريم
عبير / اكيد قسم الرجال بلا عباطه
ساره تقلدها / اكيد قسم الرجال بلا عباطه
++++++++++++++++++++++++
دانا / لاتقربين مني .. ترى والله اطيح نفسي ارجعي ...
عهود وهي تبكي / دانا انتي وش تسويين ؟
دانا / بنتححر .. خلااص ماعاد ابي هالدنيا
//
كانت دانا جالسه عالشباك
//
عهود وهي تمشي لناحية دانا / ياماما مافي شي يستااهل ..
دانا بصوت عالي / عهوود ارجعي ..
عهود طنشتها وكملت مشي
دانا بعصبيه وهي ترجف / قلت لك اررجعيي ...
قربت منهاااا ومسكتها وسحبتها باقوى ماعندها
ولطشتها ...
عهود بعصبيه / انتِ مجنووونه ؟!!
وضممتها
دانا دفت عهود / اوهووووووووووووووو
الحين انتي وش فيك قلبتيها مناحه
ابي اخرط عليكم مافي امل ،، مابي اتزوج ساامي
مابي مااابي ،، ترى لو زوجتوني ياه بنتحر صدق
وطلعت من غرفتها معصبه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:35 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++++++++++
نرجع لهيا !
هيا / هي انت .. وتاشر على مشاري باستحقار
مشاري / وهو يلعب بليستيشن خييير
هيا / ابي ورقة طلاقي
مشاري باستهزاء / هههههههههههههههههههههه
عييب ماكملنا سنه
تبين الناس تتكلم فييك .. ويقولون
... اعوذ بالله !
هيا بقهر /اخر همي كلام النااس
مشاري / برحمك .. بعد كم شهر بتطلقين !
هيا / افف عاللي مايفهمون ...
ياليت تعجل .. وسكتت
بعدها قالت / ، انا بطلع .. سلا م
مشاري / مافي طلعه ..
هيا / مره وحده حبيت ابلغك .. بطلع وماعاد برجع
اروح لي فندق احسن لي من هالشقه اللي غرفتي
اكبر منها
مشاري / وش فيها الشقه .. مو عاجبتك ؟
هيا / لا هي ولا اللي فيها
مشاري / مو لازم تعجبك .. و قام ومسكها من يدها وقال
/ و مو لازم تطلعين ودفها على غرفة النوم وسكر الباب
++++++++++++++++++++++
شجوون / ضروري لازم اليوم اشووفك انا تحت عند بيتكم عجلي وانزليلي
غااده / طيب .. ماينفع بكرى ؟
شجون / لا اقووولك ... انا تحححت بييتكم
غاده / خلاااص طيب يالله نازلهـ وسكرت
شجون / ياحلاتك تسمعين الكلااام
غاده وهي عالدرج
شافتها تغريد وقالتلها بلقافهـ / ويين رايحه ،؟
غاده وهي تبتسم لها / بروح مع شجون مشوار
تغريد / ابروح معك ؟
غاده / مايمدي .. لو انك متجهزه من اول اخذتك
بس شوفي كيف حالتك حاله
والبنت مستعجله
يالله باي ~.
وطلعت
دخلت السياره وقالت / سلام ..
شجون / وعليكم السلام والرحممهـِ
غاده هاه وش الموضوع الضروري ..
شجون / خلنا نوصل البيت بعديين نتكلم على راحتنا هنا ماينفع
الغاده / البييت ؟
شجون / بيتي مو بيت اهلي
غاده من صدمه اكثر / بيتتك ؟!
شجون / اووه ،، شقه بعمارة ابوي
غاده / اهاا .. طيب !
{ شجون بنفسها ]
أإخ ياربي ساامحني .. بس لازم احررق قلبه
مثل ماحرق قلبي
حتى لو على حساب بنت خالتي
بس ياشجون هي شدخلها ...!
لآ لا دخلها ،،
طيب مافكرتي بالعواقب !!
اللي يصير يصير اهم شي انتقم
!
+++++++++++++++++++++++++
دانا من بعد ماطلعت من غرفتها راحت عند ابوها وبصوت عالي قالت / يبه انت ليه مو فاهمني
انا مابي ااتزووج هالساامي مابيه انتو تبوني اتزوجه بس لانه ولد عمي
لمتى هالعادات والتقاليد المتخلفه ؟
بو محمد بصوت هز اركاان اليت / يابنت ،، لاتعلين صوتك
دانا راحت عند ابوها وقالت وهي تمثل الحزن / يبه ،، الله يخليك
واللي يعافيك ،، يطول بعمرك يبه
هالشخص بالذات مابيييه ،، انتو بهالطريقه بتخلون حياتي جحييم
يبـ..
بو محمد يقاطعها / للمره الاخيره اقولك ،، كلمتي وحده مااثنيها
بتتزوجينه يعني بتتزوجيينه
وانتي بعناادك بتخليني اصر اكثر واكثر
دانا صارت تبكي بحررقه ،، طلعت لغرفتها
ووعدت نفسها تكون اخر محاوله مع ابوها
++++++++++++++++++++++++
اليوم الثاااني /
عند شجون ..
كانت تطالع ببنت خالتها اللي خدرتها
وحطتها عالسرير !
وزييينت الغرفه و نثرت ورد مجفف عالارض و بخت معطر جو وقالت /
يحلاا الجو لنااس .. ونااس النار بتشب بقلوبهم
ارسلت مسج لمحمد كاتبه فيه / لو تبي زووجتك
لحق عليها ... وتعالي
بـ******
محمد اول ماقرى المسج !
على طول طلع من غرفته ..وقلبه يدق طبول
بس اتصل على جوال غااده يبي يتاكد من اللي تقوله شجون .!
ردت شجون وقالت / اووه تحبك كثير لدرجة انها مسميتك ‘‘ حبي ‘‘
اسسم يضحك .. و المقصود فيه أإكثر تصدق
.. على فكره ... شكلك مو مصدق انها عندي
عسااك ماصدقت
اهم شي تعاال ...
محمد شااب شعر راسه ورمى الجوال عالارض من الحرره اللي فيه !
++++++++++++++++++++++++++

صقر / اقول نوف
نوف بصوت عالي / هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
صقر / اعوذ بالله ..
نوف / خير شتبغى نعم ؟
صقر / وين صديقتك اللي مدري وش اسمها بيصير لي سنه وانا كل يوم اطر ايميلها
نوف / من بعد تفكيرك الشين بطلت اعطيك ايميلها .. وبعدين شلوون بتضيفها وانت ماعندك لاب
خخخخخخخخخخ مسكيييين
على دخلة دارين وقالت / خيير .. يانعم وش اللي صديقتك .. وتفكير شين سلامات ياقدعاان
صقر و نوف / سلامتك .. وياشين اللقافه
دارين / خلااص اقلبو وجيهكم
صقر / ماطلبتي شي بس على اي صفحه
دارين / ياخي عطوني جزمه
صقر / تلاقين برجولي وحده ..لو تبين اعطيك فرده !
داررين / هه والله انك شبشب
صقر ونوف طالعو ببعض و ضحكو / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شبشب .. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
دارين / الشرهه علي جايه اضحك معكم
نوف / نمزح يااخت !
دارين / مزحكم ثقيل يابو ..
نوف / عاد تحملي وحطت اغنيه لتامر حسني ‘‘ كل اللي فات ‘‘
وعلت الصوت
ورررررررررى عليهم
..... اول ماشفت عنييك .. ياحبيبي اااه هعيش معاك طول الحياااه
دارين / دا اللي زيك يتشال عالراس وماينزلشيي
صقر بصووته ‘‘ انواع النشاز ‘‘/ دا اللي زيك انتا يؤمر وكلامو كلو يمشي
دارين ونوف / اقووول اسكت انت وصوتك ذ1
صقر / خلااص طيب اكلتوني افف
++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.